آخر 10 مشاركات
471 - فرصة العمر الأخيرة - جاكي براون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          490 - رقصة تحت ضوء القمر - روبين دونالد (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          ابرياء حتى تثبت ادانتهم ، للكاتبة الرائعة حلم يعانق السماء ، عراقيـة (مميزة) (مكتملة) (الكاتـب : *انفاس المطر* - )           »          312-الطرف الثالث -روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )           »          353 - رياح الجمر - ريبيكا ونترز (الكاتـب : حنا - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-13, 11:43 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سمعوا صوت طلق نااري بجميع انحاء القصر

لمى استغلت موقفهم و اندفعت لنفس البنايه و دخلت صارت تدور بالحديقة و الحرس يلحقونها

لمى بضحك : ههههههه اتحداك تلمسني ههههه

الحارس بغضب : ستووووووب

لمى : نو نو اكشن خخخخخخ

و صارت تركض بس حدى الحرس حاصرها

لمى : انتبه لا تلعب بالنار

الحارس : انتي مينونه

لمى : ايو مينونه بعينك يا الدفش يا يا يا الي بعقلك يصير و جت تبغى تهرب بس مسكها

و بحركة سريعه صوبت لمى المسدس على يسار رجله و اطلقت و تركهها و هي كملت طريقة هروبها

فجأء عاد الطلق الناري

سمعت احد الحرس يقول كاترين ماتت

خافت لمى بهذه اللحظة بعدين قالت : احسن !

و صارت تركض و طلعت بالشارع و طاحت عينها بعين سليمان و انطت عليه و هي ميته ضحك

لمى : سلوووم فاتك نص ههههه عمرك ههههه سويت فلم اكشن خطير ههههه

سليمان بغضب : وييينك من اليوم ابوي انكسر ظهره و هو يدور عليك

بس قاطعهم ابوهم عبد الله : لمى !

لمى التفت و نطت على ابوها

لمى : داد وينكم عني ؟

ابو سليمان و هو يهديها : بجنبك طول العمر الحمد لله على السلامة

لمى : الله يسلمك بس اممممم كيف عرفتوا مكاني

ابو سليمان اكتفى بغمزه لها و بعدها مد يدها و سحب المسدس المخبى بسلسلة الفستان

ابو سليمان : ميني لك هذا ؟

لمى ببتسامه : امممم هربت من القصر و اشرت على الزجاج المكسر من الطابق الرابع و كملت

نطيت منه و طحت في المسبح و بعدها رحت على اقرب سيارة كسرت الزجاج و دخلت لقيت المسدس اخذته و بس علشان ادافع عن نفسي

سليمان : اممممم تعرفين تستخدمينه ؟

لمى بثقه : اكثر منك و بعيد اخذت دورات كثيرة في جميع المواهب

الا سلوووم بجد كيف عرفتوا مكاني ؟

سليمان : ابوي دور عنك بكل مكان ارسل الحرس و خلاهم يدورون بس مالقوك يأسوا

و ابوي كان لح يرسل حرس بالمدن القريب يدورنك بس جاء اتصال من وحده اسمها كاترين

تتشمت بأبوي و تقول انها خطفتك بعدها سكرت الخط و ابوي عصب و بحث بجميع ممتلكاتها

و اكتشف هذا القصر لانه خارج الحدود قال روحوا دوروا فيه علششان يلقونك و بالفعل لقيناك

لمى : طيب سمعت حدى الحرس يقول كاترين ماتت صدق ؟ و كيف ؟

سليمان اجاب بهدوء تام : انتحرت ابوي مسكها بس على طول فكت يدها و طللعت مسدس كانت لح تطلق على ابوي بس غيرت مسار المسدس و اطلقت على جمجتها

لمى بصدمة : غبييييه طيب وشو صار لها تركتوها كذا ؟

سليمان بستغراب : طبعا لا اخذوها اللحرس لأقرب مستشفى بس ما اعتقد تنجوا

لمى بحزم : لو كانت قويه ايمان كان احسن اففف ناس غبيين

ابو سليمان بمقاطعه : يلا للحين تتكلمون مشينا

لمى و سليمان لحقوا ابوهم ووصلوا للبيت الكل نزل تعبان و راحت لمى و دخلت

و لقت امها رهف مع صديقت و تؤام روحها ليان و امها يهدون رهف ( ام سليمان )

انطلقت ام سليمان و ضمت لمى

لمى : شوي شوي مام انا تمامو

رهف : صار لك شيء احد اعتدئ عليك جرحك ضربك ؟

لمى ببتسامه : نوو بالعكس فلم اكشن
رهف : الحمد لله على السلامة

لمى " الله يسلمك
بعدها نطت ليان وسلمت على لمى و كذلك ام ليان بعدها استأذنوا لان الساعه كانت 12 باليل

و دخلت لما غرفتها و شافت البندري و رزان

لمى : بدري طردوكم

رزان ببتسامة : قبل ما يطردوننا طلعنا عمتي عصبت على مها و ندى ههههه

لمى بستغراب : ليش ؟

البندري : ههههههه سوا مقلب بشباب جمعوا كل جوالتهم و حطوها بسطل مويا و كبوهن

اعتقد ولا جوال صار صالح للأستعمال اللحين ههههههه ما عدى جوال عبادي و فيصل ما لحقنا عليهم

لمى ضحكة : هههههه تستاهلون

رزان تقاطعها : لمى وينك يقولون مخطوفه

لمى قالت السالفه من اولها لأخرها للبندري و رزان

رزان : واااي وناسة فلم اكشن معقولة طبحتي من الدور الرابع

لمى : يب شفتها بفلم اكشن حماس قلدتهم ^ـ^

البندري :لمووو شفتي وشو سوى فيصل

لمى : شنو ؟

رزان : تخيلي كانوا الكل مجتمع بالحديقة قام فيصل و عطى فاتن كف قووي موووت و طاحت فاتن و هي كلها دموع

لمى : احسن ((لان لمى كانت مرى و شافتن فاتن بمجلس الرجال تطقطق بجوال فيصل و ارسلت الرسالة و بعدها مسحتها و كانت لمى شاهدى على كل هذا ))

رزان : غريبة ؟ ليش وشو سوت فاتن ؟

البندري تكمل : بعدها لما طاحت فاتن قام عمي فهد معصب على فيصل و بعدها فيصل صرخ

و عطى عمي جواله و فجأء تغيرت كل ملامح وجه عمي فهد و عطى فاتن كف مرة ثانيه و تعذر لفيصل تصدقين

لمى ببتسامه : اصدق آآآآه ابي اغير ملابسي و انام

رزان : يعني طرده

لمى : ههههه يب

و بعدها الكل راح و نام

و في اليوم التالي صارت عزيمة ببيت عمي فهد و الكل حضرها

لمى و البنات قضوا اليوم حماس لأنه ملو الحديقة مويا و صبوا ديتول و صارو يتزحلقون بحماس

لمى كانت لابسه سكيني اسود ماسك و تيشرت ازرق غامق عليه جاكيت اسود نكمل

لعبوا بحماس فجأء سألت

مها : بنات تصدقون فاتن وشو شوت لفصول

رزان : يب يب انتشرت السالفه تشوفين الكل متجمع اليوم ليه ؟

لمى : بنات انا لح اروح اغسل نفسي امتليت مويا

البندري : روحي

لمى : سي يو

البنات : سيا

و بعدها راحت لمى بس لمحت طيف فيصل يكلم قال

عرق القافه و الشماته : بسرعة روحي تسمعي

لمى : لا لا عيب هذه خصوصيات

عرق اللقافه : لا لا روحي بسرعه لحقي

لمى : طيب اكلتوني بقشوري و راحت لمى تتسمع

قبل ما توصل لمى شافت فيصل لابس تيشرت ازرق غامق عليه كتابات يابنهي و بنطلون جنز

قالت خلي اصوره للذكرى

و حطت مقطع فيديو و قربت منه و كانت الصدمة

فيصل : احبك موووووت يا عمري

لا لا تخافين سويت خطة علشان ما اتزوج بنات مو من مستواي

يب قلت نسوي تمثيليه كأن صار لي حادث و ما احظر الملكة حقتي

ايوة و علشان كذا افتك من هذه العله لمى

لا صفا بليز لا تسكرين ما بعد شبعت منك

احبك

ههههه انتي بعد شنو هههه

خلاص حبيبتي بااي ادخل اشوف العله وشو يبون

هههه ما عاش من يفرقنا باي

و لمى كانت مصدومة في البداية بس بعدين ابتسمت و قالت

لمى : احمد ربي و اشكره اني شفتك يا فيصل على حقيقتك قبل ما اتربط معاك اكثر

انت مثل حثالة المجتمع انا اوريك الشغل الصح

و بعدها اجتمع الكل على في الحديقة حتى فاتن نزلت بعد طلب من ابوها فهد

لمى قاطعت الجلسه بصوت عالي

لمى : احمممم لو سمحتوا ممكن انتباهكم

الكل التفت مستغرب

لمى ابتسمت بخبث ثم قالت : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انتهى البارت اتمنى عجبكم

التوقعات

لمى شنو كانت تبغى تقول ؟؟

فاتن اي جديد ؟؟؟

فيصل و هذه صفا شنو علاقتهم ؟؟

لمى لح تسكت لفيصل و لا لا ؟؟

انتظروني بالبارت القادم

تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:44 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الكل التفت للمى مستغربين

لمى بابتسامه خبث : انا من اللحين ابغى اقطع علاقتي مع و تأشر على فيصل هذا

الكل انصدم منها تقدم ابو سليمان و الشرار يملئ عيونه و قال :

لمى احترمي نفسك و احترمي عمك و خطيبك

لمى بضحكة : ههههههه انا ما ابغى اتزوج خاين !

الكل انرسمت عليهم نظرات الأستغراب

ما عدى نظرات فيصل كانت خوف و حقد

لمى تكمل : انا قبل شوين اكتشفت الحقيقة ان ولدكم فيصل يكلم بنات خلق الله

و هذا الدليل فتحت جوالها و بعدها الكل انصدم شافوا فيصل يكلم و كل شين

واضح لان التصوير قريب ابو سليمان عصب اما سليمان عطى فيصل كف قوي

سليمان : تخسي تاخذ اختي

اما ابو فيصل تقدم و اعتذر عن كل شين

اما لمى كانت توزع ابتسامات

و تقدمت لفاتن و قالت

لمى : فتو لا تخدعك المظاهر

اما فاتن حمدت ربها مليون مرة انها ما خطبت لفيصل طاح من عينها

و بعدها طلعوا ابو سليمان و هو معصب و اعتذر للمى و لمى تفهمت الوضع

و بكذا انفصخت خطوبة فيصل للمى

=========

في يوم جديد لمى صحت على هواش رزان و البندري

رزان : والله ما خليك يا الحقيرة

البندري تضحك : هههههه تستاهلين ناس من يجون الا بالعين الحمرى ههههههههههههههه

رزان حاصرت البندري و كبت عليها ماء

البندري : خلاص مقبولة هذه المرة لاني غلاطانه

رزان : غصبن عن خشمك

لمى نزلت بعد ما صلت و غيرت ملابسها

لمى : شنو الساللفه

رزان : اختك الدفشة كبت علي مويا و انا نايمة في امان الله شفتي الحقارة و ييييع و راحت فوق

البندري تضحك : هههههه تستاهل عيت تقوم

لمى : ههههه الحركة خطيرة

بعدها نزلت تحت و شافت سليمان و امها و ابوها يفطررون

لمى : هاااي

الكل : هايات

لمى : ههههه خربتكم صرتوا تردون الهاي

سليمان ببتسامه : و احلى هاي

ابو سليمان : لمو وشو رايك تروحين بعثة
تكملين دراستك

لمى تحمست للفكرة : اي اي و اخذ معي سليمان

سليمان : شيء اكيد

لمى : طيب عادي تروح معاي خويتي ليان

ابو سليمان : اصلا ابو ليان كان لح يخلي بنته تروح بس قالت ليان انها تبيك قلت اخذ شور البنت بعدها تسافرين انتي و سليمان مع ليان

لمى بحماس : واااي وناسة

و باست راس امها و ابوها ونطت فوق تكلم ليان و نست الفطور

ام سليمان (رهف) : لعلها دوم مو يوم

الله يصبرني على فراقكم

ابو سليمان : لا اوصيك انتبه للمى

سليمان : لا توصي حريص ^ـ^

لمى دقت على ليان و خبرتها بموافقتها و قالت السفره بعد بكرى

لمى ما صبرت انطلقت تجهز شنطتها

و بعدها دخلت رزان و البندري

على لمى و يقولون عيشي حياتك

و الي تقول لا اوصيك صوري لي حدى الشقر و من و الي تقول بليز انشري رقمي و من هذا الموال

=======

نزل فيصل معصب من ليلة امس

بس بنفس الوقت فرحان انه خلاص تخلص من لمى بس كانت الصدمة يوم نزل و شاف ابوه ماسك جواله رفه عينه لفيصل و قال

فهد : ارسلت رسالة لصفا هذه و انتهيت علاقتها بك و بعدها كسر الجوال قدام فيصل

و كان فيصل منصدم لانه مو حافظ رقم صفا

و يوم كسر الجوال انقطع نقطة التواصل و الي صدمه اكثر وشو الرسالة الي ارسلها ابوه لصفا

و كان يلعن لمى بقلبة مليون مرة

فيصل : الله يقطعها جابت المشاكل على راسي و طلع و هو معصب حده

=======

و مر يومين و جاء موعد السفره

لمى مييييييته حماس

سليمان ابتسم بتوتر و قال :لولو عبادي لح يجي معنا

لمى انصدمت بس قالت خيره لليان موهاهاها

لمى :صدق متى ؟

سليمان : امس كلمني و قال انه لح يسافر قلت

صدفه حتى احنا قال اخوايكم قلت اوكيشن و لمى تروح مه خويتها ليان و هو الظاهر مبسوط

لمى تنهدت و قالت : اوكي يلا يلا لا تخرب الجو

و طلعوا بالمطار و التقى عبادي مع سليمان

و لمى مع ليان

طبعا ليان ما قصرت كلت عبادي بعيونها

و ودعوا اهل لمى و اهل عبادي و اهل ليان

اولادهم ورجعوا للقصورهم

=======

لمى و ليان جلسوا بطيارتهم الخاصة

و مضت عليهم الساليف

و نفس الحاله مع عبادي و سليمان لهم قسم خاص و راحت عليهم كمان السواليف

و مرت الساعات ووصلوا لأمريكا

نزلت لمى بحماس واخذت نفس

لمى : وااااي الجو روعه

ليان : خيالي

و بعدها راحوا على الفندق المحجوز لهم و الكل نام و مرتاح البال

و متحمسين لدوامهم بالجامعه و خاصة انها مختلطة وليان و لمى ما قصروا قالوا

( من لم يصادق دوافير لم يذوق طعم الوناسة)

انتهى البارت

اتمنى يكون عجبكم

ننتقل للتوقعات

لمى و ليان كيف لح يكون يومهم الأول؟

عبادي و سليمان كيف لح تكون ايامهم بالجامعه؟

فاتن و فيصل اي جديد ؟


بنتظاركم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:44 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


============================================

اشرقت الشمس و تسللت اشعتها

صحت لمى و ناظرت للتقويم و قامت بتعب لانها امس وصلت متأخرة

توضأت و صلت و راحت تصحي تؤام روحها ليان

ليان بنوم : هممممممم

لمى : قومي و لا ترين اروح مع عبو

قاطعتها ليان تقوم بسرعه جنونيه : تروحين مع مين

لمى بضحكة : مع سلوم يلا بسرعه صلي و البسي ابغى افطر برى الجو خيالي اللحين ابغى اخذ دوش سريه ونطس بأقرب كوفي

و طلعت لمى تاخذ دوش

اما ليان و ما ادراك ما ليان تفكر بعبادي و تتخيل تكون مخطوبة له بس بعين ظربت راسها و قالت

ليان : اوووف عز الله انحرفت خخخخخ بس و الله يدنن ههههه

طلعت لمى بعد ما اخذت دوش سريع شافت ليان تصلي ابتسمت و بعدها راحت و اخذت شنطتها و طلعت لبس و لبسته

لبس لمى لبس ليان


و بعدها تحجبوا و طلعوا

طلع سليمان و عبادي معهم و على اقرب كوفي

لمى :سلوووم متى يبدأ دوام الجامعه ؟

سليمان : الساعه 8 << كان محرج قدام عبادي لان لمى فاتشه

اما ليان و عبادي عايشين اللحظة تلاقي الاعيون

لمى تدز ليان :وجع كليتيه بعيونك

ليان : انطمي خليني اتهنى بوقتي

لمى : بجد بجد تقل اول مرة تشوفين مزين ^ـ*

ليان : ههههه ضحكتني

عبادي :احممم ضحكوني معاكم

ليان تلعثمت : آآ .....أأأآ

لمى تتدخل و تنقظ الوضع <<تذكرني بسوبر مان

لمى : قبل شوين مرو ثنين الظاهر عرايس و عاد تخيل

البنت تمشي بدلع يعنني حلوة و اخرتها طراخ بوجهها لاحسة الارض لا و حبيبها انفجع و ساعدها تقوم ههههههههههههه


عبادي يعرف انها تسلك لليان و ابتسم ^ـ^

و بعدها وصلوا طلباتهم و كانت كابتشينوا و كاروسان

و طبعا كان شكلهم ملفت للنظر الكل يناظر فيهم

خاصة شلة الشباب و معاهك بنات بالعربي قروب الجالسين على الجنب و يضحكون

(( ملاحظة : الكلام بالأنجليزي بس انا كتبتها اختصار بالعربي ))

ايدورد : امممم يا ترى منذ متى يأتون الينا الجميلات

جيسكا : هههههه انهن بشعات جدا

: ايدورود : لكنك ابشع منهم بكثير

جيسكا : جلست مقهورة منهم

اما ليان و لمى نطوا على السواليف و نست لمى خجلها من عبادي ههههههه بايعتها و بعدها بدقايق خلصوا و قالوا نروح على الجامعه مشي

و كملوا طريقهم سواليف خاصة مع الجو كان خيالي

اقتربوا اكثر من الجامعه

لمى : اقول سلوووم لو جو شباب يتغزلون فينا نكسر روسهم؟

سليمان : لا اتصلي علي و انتبهي منهم فاهمه

لمى : يب يب

بعدها دخلوا الجامعه و كانت مليانه بدروا على الوقت لانها كانت الساعه (7) بس قالوا نستكشف

لمى و ليان انطلقوا ركض على الحديقة لان شكلهاكان روعه

و بوسطها نافورة ختيرة

لمى : واااااو خيال

ليان بنفس النبرة : تجنن

و صاروا يركضون يتسابقون من يسبق من

دخلوا الجامعه و كانت الأنظار عليهم لمى و قفت و ليان كانت تلحقا صدمت فيها و بغوا يطيحون بس تملاكوا نفسهم ورجعوا وقفتهم

كان الكل يهمس و ما يسمعون خير

وسه هس وسه هس وسه سس هسس

لمى ضحكت : ههههه تفهمين شين

ليان : نو يلا لولو نتمشى

لمى : يلا

و صاروا يمشون لما طاحت عين لمى على احد المخازن دخلته و سرقت ديتول

و كبته بطريقة شرانيه و بعدها انطلاق و جابت قارورة ماء و كبتها و بعدها اتصلت على سليمان

لمى : الوو هلا سلوم تعال ضروري و سكرت قبل تسمع رده

سليمان اشتغرب من تصرف لمى بس ما علق دخلوا

و كانت الأنظار عليهم

كان سليمان لابس تيشرت بني عليه كتابات مختلطه مع بنطلون جنز مع حزام بوني

اما عبادي لابس تيشرت لون زيتي و بنطلون اسود

تقدم سليمان مصدوم من لمى

سليمان : براافوا تو الناس ما اداك على المصايب يا آنسه مشاكل

لمى : ههههه تعال اذا تبغى تتزحلق معنا صح ليونه

ليان تناظر عبادي : صح لولو

و بعدها اندفعت لمى و تزحلقت بطريقة احترافيه

ليان انخجلت بالداية من عبادي بس بعدين قالت فلها و ربك يحلها و صارت تتزحلق بنفس اسلوب لمى و الكل يناظرهم بإعجاب

اما عبادي و سليمان ناظروا بعض بس بعدين قال عبادي : ان لم تستطع عليهم فأنضم معهم و انطلق و تزحلق بطريقة ختيرة

سليمان ما كان له اي مجال غير انه يفلها معهم

و صاروا يتزحلقون و تطيح ليان و يطير لمها عبادي و لمى تناظر متسدحه ضحك و ليان انواع السب و الشتم

اما سليمان و عبادي مبسوطين فجأء لمى نطت

لمى : الدكاترة جو بسرعه حط رجلك

و بعدها ما تشوفون الا غبارهم و جوا الدكاترة معصبين منهم بس مالقوهم و طبعا تزحلق حدى الدكاترة و بعدها

كل طلاب الجامعه ماتوا ضحك

لمى و سليمان و ليان و عبادي دورهم ما تلقونهم << تهريب

المهم مرت نصف ساعه بعدها انطلقوا ليكملو جولتهم السياحيه و طاح عين لمى على غرفة الدكاترة شافت كرسي متحركة قالت ابي افحطر

راحت و قالت لسليمان و ليان و عبادي انها تبي تاخذ الكرسي بدون ما يعرف احد !

و قالت لمى لهم خطتها و الكل وافق

ليان مشت عند باب المدرسين و بعدها سوت نفسها انصفرت

صرخت لمى و قالت : helllllllb ساعدوني يا هو يا جماعه ههههه و بعدها كتمت ضحكتها لان ليان شكلها ماسكة الضحكة

و عاد انطلقوا طلاب الجامعه و الدكاترة لبرى و استغل سليمان الفرصة و دخل سحب له اقرب كرسي و خباه في اقرب مخزن و بعدها رجع شاف عبادي معاه علبة مويا و يكب على وجه ليان

طبعا ليان تضبط التمثيلية سوت نفسها توها تصحى ناظرت لمى و لمى نطت تضمها وه وه وه فدييييييتك الحمد لله على السلامة و تغمز لها ^ــ*

و بعدها رجع الكل بعد ما تطمنوا و لمى نطت على الكرسي و قالت من يفحط بي

سليمات تقدم و قال تمسكي

لمى زاد تحمسها و صار سليمان يفحط بهها و هي طايرة من الفرحه

و كل الطلاب انواع التشجيع و الصراخ و لمى شاقة البسمه و تقول وناااااااااااااااااسة

و بعدها تعبوا و نزلت لمى ترتاح بس سمعت صوت وراها

,,,,,, : كل شيء كان من تدبيرك صح

لمى انصدمت منه و اكبرت الصدمة لما عرفت انه سعودي

و تجمعت شكوكها انه ,,,,,,,,,,,,,,,


انتهى البارت

اتمنى يكون عجبكم

ننتقل للتوقعات

من الشخص الي كان يكلم لمى ؟؟
لمى ليش انصدمت ؟؟
ليان اي شيء جديد ؟؟
بانتظاركم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:45 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى إلتفت لصاحب الصوت

شفات واحد لابس جنز و تيشرت ابيض و مرفوعه اكمامه من الجنب

ردت لمى : واذا استهبلت شوين ما صار شين و ابتسمت بتوتر ومشت بسرعه قياسية لم شلتها

واحد من الشباب : مشعل مشعل !!

مشعل لف بعد ما إختفت لمى من عينه و رد : هلا

بندر : لاااع الأخو جته نوبة الحب من اول نظره ههههه

مشعل : هاهاها ضحكتني بدون نفس

نايف جاء من وراهم

نايف : شباب وين رحتوا خخخخخ صوت ضحككم صحاني و انا نايم بنص المحاضرة يا اخي خلني انام براحتي
بعدين ليش كذا طلعتوا من المحاظرة ركض حسيت اشكالنا غلط

مشعل : لا بس حبيت اتأكد من السوسه الي مسبب ازعاج

بندر : حصل خير يلا نرجع

نايف : ههههه مستحيل المدكتور لح يطردكم و انا طالع مع كرامتي ^ـ^

مشعل : ولد ابوه لو طردني

و قام و دق الباب و دخل بهدوء تام لانه معروف بهدوووئه المعتاد و جلس بسكوت تام

بندر دخل و عمل مثل مشعل اما نايف جاء يركض م اخر السيب و تزحلق عند الباب

نايف : hi و نط جمب مشعل و بندر

نايف : فقدتوني صح و قعد يرمش بعيونه بكثرة

مشعل و بندر عجزوا يمسكون الضحكة فنفلتوا : ههههههههههههههه

اللحين الردود تروها بالإنجليزي بس انا ختصرتها بالعربي

الدكتور معصب حده : اخرجوا بسرعه !

مشعل : لا عاد تصدقون شباب خفت خخخخخخ يا اخوي طير

نايف بحماس نط على الطاولة و شغل اغنيه هز و قعد يرقص مصري

و كل الطلاب الجامعه قعدوا يضحكون موووت و تسدحوا

و بعدها بندر قام و سحب نايف الفضيحه و جلسوا جمبه

بندر : كممل كمل استاذ

الأستاذ معصب حده

اما نايف يوزع ابتسامات مشغول

مشعل بنظرة حاده : كمل لا اطرحك اللحين

طبعا الدكتور خاف لان جسم مشعل رياضي و كمان جسم بندر و نايف و كمل شرح

اما عند لمى رجعت متوترة

سليمان : غريبة تأخترتي

لمى : لا لا عادي

ليان صرخت : لاااااااااااا المحاضرة بدت من نصف ساعه

عبادي : هههه نسحب عليها ؟

ليان : لا فشلة اول يوم ساحبين

لمى : بسرعه بسرعه

راحوا للقاعه المخصصة لهم و دخلوا

توقف الدكتور عن الشرح معصب

نايف نط : هلا هلا و غلا نورتو ا حياكم حياكم

بندر نط بسرعه خياليه و ضم سليمان بقوة

اما مشعل نط على عبادي و ضمووو بقوة

لمى تهمس لليان : عملوا لنا فلم هندي

ليان : لموو من هذولاء

لمى : ما ادري بس ابو تيشرت ابيض تو جاء و قعد يقولي اني انا سبب المشاكل خخخخخ كشفني بالمجرم المشهود

ليان : تشتاهلين

سليمان بصوت واضح : لمى !

لمى ترمش بعيونها : لبيه

سليمان : هذا بندر سكت فترة ثم قال اخووك

لمى انصدمت و نفس الحاله مع بندر

سليمان يكمل : و هذا مشعل ولد عمي فهد و هذا نايف ولد عمي خالد و سكت

لمى للحين تحس نفسها مخدرة و قالت بصوت يشبه الهمس : اآآ .. آآلسلام عليكم

بندر و دموعه متجمعه وصوت كله لهفه : لمى ما اصدق انتي قدامي اا اللحين ؟

لمى اكتفت بالسكوت بس تقدم لها بندر و ضمها و قال : الله يحفظك

بلمى ذبحها الحياء و ما عرفت وشو تقول قامت توزع ابتسامات على الطلاب الي يشاهدون الفلم الهندي

و قال مشعل : السلام

نايف : عليكم

لمى : وعليكم السلام و بعدها ناظرت لمشعل

وصف لمشعل : عيونه لونها ازرق فااتح و خشمها سيف و جسمه رياضي و شعره مبعثر بطريقة خطيرة
بندر عيونه لونها اخظر خشمه سيف و شعره عامله سبايكي
نايف اصغرهم جسمه رياضي و لون بشرته ابيض و عيونه لونها اخظر غامق شوين و خشمه مقبول

الدكتور تنحنح بلش بالثلاثي المرح جائوا ثنين غيرهم ,,يقدص سليمان و عبادي لان الكل يهتم بجسمه

المهم دخلت لمى بغرور و جلست و ليان جلست جمبها

اما سليمان و عبادي جلسوا و راء البنات و كمل الدكتور شرح و بعدها خلصت المحاظرة و طلعوا

و الكل رجع تعبان بعد استهبالاتهم و ناموا

ااما لمى عجزت تنام تفكر بمشعل شاغل عقلها من فترة و نف الحالة من مشعل

انتهى البارت

التوقعات

شنو ردت فعل لمى و مشعل ؟

بيكملو دراسا و لا يرجعوا لغرض معين ؟

يكملو كذا دراستهم بدون اي ايعاقات ؟

عبادي و ليان و سليمان اي جديد ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:46 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


غاب القمر و اصبحت الشمس

في وسط احداث جديده بين ابطالنا

( في جناح البنات)

لمى : ليوووونه ووجع قومي

ليان : توجعك خلاص روحي اللحين اقوم

لمى : اخذ دوش و ارحع ان ما لقيتك صاحييه ما تشوفين خير فاااهمه

ليان : يصير خير ^ـ*

لمى راحت و دخلت للحمام
ليان راحت تتوضأ و تصلي

و بعدها طلعت لمى و لبست بنطلون سكيني و بلوزه رصاصي و فيها خطوط اسود لنصف الفخذ مع بروش اسود

و رفعت شعرها ذيل فرس و لبست طوق اسود انا ليان لبست تنورة تخت الركبه مع بلوزه لونها احمر فيها خطوط باللون الرضاصي مع الابيض و بروش على اليمين ناعم و بعدها طلعوا لشقة العيال

=========

سليمان يرفس عبادي

سليمان : قوووووم بسرعه

عبادي : يا اخي انقلع انا بالعادة اصحى و اقابل وجه امي البريئ تقومن بطريقة ناعمة

لمى و ليان كانوا يشفوا كل شين من الدريشة

لمى تهمس لليان : اصبر يا عبادي تقابل وجه زوجتك ليان على الصباح تقومك

ليان قرصت لمى : وووجع

لمى : توجعك

و بعدها قام سليمان بطريقة دلع و رفع سروالة و صار يمشي بدلع تام و يرمش بعيونه

سليمان : قوووم عبيد << شد على الياء / يلاااا الجامعه تأخرت و كمل رمش بعيونه و يدف عبادي

عبادي : هههههه قوم قوم الله يقلع بليسك ما يلبق عليك

سليمان بصوته الطبيعي : لك الشرف يلا اخلص علي

لمى دقت على سليمان و خبرته انهم لح يطلعون للكوفي القريب

و بعدها طلعت ليان و لمى سباق من يوصل قبل

ووصلت لمى قبل لانها دفت ليان عند المدخل الكوفي و طاحت

لمى : ههههههه

ليان : تضحكين من سرك يا زفته

لمى : زفته بعينك هههه

و بعدها راحو و جلسوا

و الكالعاده الكل يناظر فيهم

لمى تهمس لليان : ليونه كأنهم يحشون فينا ؟؟

ليان : عادي حسناتهم ناخذها

لمى : هو عندهم حسنات اصلا ؟

ليان : استغفري ربك و خلينا نكمل فطرونا و لا اقول دقي على سليمان و بعادي يجون راعي الشباب يناظرون لنا

لمى ماتت خوف لان الشباب جايين لمهم

ايدورود : صباح الخير

لمى و ليان : صباح الزفت بوجهك

ايدورود : نو نو نو لماذا المعاملة هكذا ؟

لمى : لما تعرف تجي و تكلمنا فاهم يلا طس

ايدورود يجلس بجمبهم و ارتفع صوت ضحكاته

لمى و ليان تنرفزوا

و قاموا من الطاولة و ليان راحت ركض للمخرج اما لمى مسكها ايدورود

ايدورود : الى اين ؟

لمى : لأمي بالسعوديه و ترفسه ببطنه و حط رجلك برى

بس شلة ايدورود وقفوا عند المدخل

لمى راحت فيها خايفة و بنفس الوقت متحمسه

ايدورود قام و تقدم للمى و لمى بعدت عنه و صرخت

لمى : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع ساعدوني يا جماعه لاااااااااااااااااا سليمان لللللللللا لييييااااااااااااان

اي احد يررررررررررررررررررد

و بعدها لفت و شافت ايدورود مطروح و فوقه واحد يتهاوش معاه

و عرفته شكله مشعل يتهاوش

و شافت بقيه الشلة تتهاوش مع نايف و بندر و ليان مشتغله تشجيع

و بدقايق دخل سليمان و عبادي و ليان قالت السالفه على السريع

و دخلوا سليمان و عبادي مع مشعل و نايف و بندر و بعدها انواع السب والشتم

و لمى تناظر فاتحه افمها لان الشلة المكونه من 6 شباب مع ايدورود يصيروا 7

و تشوف مشعل كسر ايدورود و الباقين مع الشلة يتهاوشون و ناظرت ليان تشجع الأخت عبادي و مشغولة

و بعدها جو مجموعه شباب ثانين و فكوههم و تققدم سليمان و سحب لمى لبرى و بعدها طلعوا

لمى : و الله و الله انهم هم الي جوا مو انا

ليان : هههه جتك سلامة احمد ربي اني شفت بندر و الأثنين الي معه و خبرتهم بغيتي تروحين بخبر كان

لمى : احلى احلى سلووم ايش هذه العضلات

سليمان : يصير خير احسابك بعدين

لمى كشرت و لفت بوجهها شافت مشعل يزين كوم التيشرت و نفس الحاله مع نايف و بندر

راحت لمهم

لمى : شاانكيوا على المساعده

مشعل : العفو بس انتبهي ثاني مرة تطلعين لحالك

نايف : طيب عمي اوامر ثانيه

مشعل : وانت وشو دخلك

نايف : خشمي ^ـ^

لمى ضحكت : هههه واضح اوكي لح انتبه سي يو

و بعدها كملوا فطورهم بكوفي ثاني و دخلوا للجامعه\

و مضت المحاظرة الأولى استهبال الشلة على الدكتور

و بعدها لطعوا

لمى تهمس لليان : ليووونه ندي فكرة خطيرة

ليان : غردي

لمى : نعمل ,,,,,,,,,,,,,,

ليان : وااو خطة مثيرة بس اذا مشكتنى الأدارة لح ننطرد

لمى : ما عليك ها تجين معي

ليان : لا لا ما ابي انطرد

لمى : ووعع عليك ما عندك سالفه ابغى اروح لعيال عمي يساعدوني مالت !

لمى ارحت لشلة نايف و مشعل و بندر

لمى : احم احم

نايف : اهلين لمو

لمى : هلا و غلا معليش انا ناويه على شغلة و ابي مساعده

مشعل : ما وراك الا المصايب

لمى تضبط اعصابها و بملامح باردة : و افتخر و الخطة ححقتي هي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نايف يصرخ : وااااااااااو معك و اول بالصف

لمى : حلو مين بعد

بندر : لمى تعرفين انك اذا كشفوك ممكن تنطردين

لمى : لا كشففوك هم ما كشفوني يلا بلي خلوا عندك حماس شوين !

نايف : ما عليك منهم امشي نروح ننفذ

لمى : اي و الله و انت الصادق وعوووه عليكم و كشرت و مشت مع نايف

لمى : نبدأ ؟

نايف : يلا

و بعدها انطلقت لمى و نايف و ظربوا جرس الأنظار للحريق و بعدها حطوا رجولهم للصطح ركض

ز الجامعه صارت صراخ و لجه كبيرة و الي يصرخ فاااير فاااير

و صاروا يركضون للمخارج

اما لمى و نايف منسدححين ضحك على اشكال الطلاب

لمى : ههههه خبووول

نايف : هههه مشاكين رحمتهم و ربي انك داهيه

لمى : شكرا شكرا لا داعي هههه

نايف : الظاهر كسرنا الجرس للحين ما وقف

لمى : اي و الله عاد تخيل صدق في حريقة انط من فوق

نايف بتوتر : لمى يلا خلي ننزل تنأكد

لمى : اوفف تراك تخوفني

عبادي بصراخ : لمى بسرعه

لمى خافت بجد و صاروا ينزلون ركض

و بعدها وقفوا عند المكتبة و شافوها تحترق بشكل فضيع و كل المخارج تحترق

لمى بصراخ : الجامعه تحترق بجد لياااان لياااان وينك ؟

لياااااان ردي

نايف بصراخ : سليماااااااااااااااان سليماااااااااااااان مشعلللللللللللل بندرررررررررررر عبيدددد ردوا وينكمم ؟؟

لمى بخوف : نايف وين سليمان و بندر و ليان و الشلة ما اسمع غير صراااخ

نايف بحذر : بسرعه امشي وراي

و صاروا يمشون بسرعه

و فجأء طاح خشبة كبيرة تحترق و طاحت بين نايف و لمى

نايف بصراخ : بعدي بسرعه عن النار

لمى بنفس الصراخ : لاااااااااا و ين اروح ؟؟

نايف بتوتر : اركضي بجهتك و دوري مخرج و انا اروح من جهتي بسررعه

لمى بخوف : طيب طيب

و صاروا يركضون بممرات محترقة و لمى انكتمت و اسندت ظهرها على الحائط و تكح بصوت مخنوق


(( انتهى البارت اتمتى عجبكم ))

التوقعات


شنو لح يصير بنايف و لمى ؟

ليان و الباقي وين اختفوا ؟

معقولة تكون نهايت روايتنى هنا ام نواصل ؟

بنتظاركم ^ـ^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:47 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نرجع للأحداث
لمى تعبت و اسندت ظهرها على الحائط بتعب و الدخان خنقها
ما تقدر تتكلم اكثر صرخت بصوت مرتفع
لمى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآخ
و بعدها دارت الدنيا فيها و صارت سوداء الى ان غابت عن الوعي
((في مكان آخر))
سليمان بصراخ : وووخر يا بندر لمى داخل
بندر : خلاص سليمان رجال دخلوا انت اقعد هنا ان شاء الله لمى ما فيها الا العافيه
ليان بصراخ بين الدموع : لمى دااااااااخل لمى لمى رددددددددددددددددي !
و كملت صياح و بعدها جت شلة بنات و حاولوا يهدون ليان
مشعل يناظر للجامعه و هي تحترق و كل العاده هااادئ
و بعدها مشى بخطوات واثقة و تجولت خطواته الى جري لداخل الجامعه بسرعه
(( في مكان آخر))
نايف يمشي بالممرات المملوئه بالنار وهو لاف شال على وجه علشان ما يختنق
نايف : لمى ! لمى !
و صار يركض و يتلفت يمين و يسار
و طاحت عينه على مشعل
نايف : مشعل مشعل !
مشعل لف و على طول حظن نايف
نايف : مشعل لمى اختفت اختفت ضيعنها الجامعه كبيرة
مشعل بهدوئ : اطلع يا نايف انت مهدد بحالة اختناق و انا لح ادخل ادورها ات اطلع بسرعه
نايف ما عنده الا الموافقه لأنه بجد تعبان و مختنق و كم تيشرته محترق لان الممرات اصلا تحترق
و على طول طلع ركض بعد ما اعطى مشعل الشال و بمجرد ما طلع حظنه بندر
اما سليمان كان يناظر الفراغ يفكر بـــ لمى لما سمع صوت نايف لف و حظن نايف
فجأء بدى جسم نايف يرتخي بين ايدينه و ناظر اغمى على نايف
على طول شالة بندر بحكم ان جسم بندر رياضي اكثر من نايف و شالة لاقرب سيارة اسعاف
اما ليان تقطع نفسها صياح و عبادي يحاول يهديها و يهدي سليمان انطلق لداخل الجامعه و الكل ما يسمع الا الصراخ
(( في مكان آخر))
لمى صحت بتعب و تشد رجلها و تجرها جر و عباتها احترق نصفها من تحت علشان كذا فصختها
و صارت تصرخ دموعها تسبق كلماتها
و لفت انتبها مشعل صرخت بأسمه
لمى : مشعل مشعل !
مشعل : لمى !
و قرب من لمى بس لمى صرخت : سليمااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان
سليمان يركض بجهتها بسرعه
اما مشعل سحبهاا و قال لسليمان
مشعل : بسررررعه السقف ممكن ينهدم فوقنا لازم نطلع اللحين
لمى ضمت سليمان و تقطعت صياح و تحس لسانها ثقيل و بعدها اختنقت اكثر الا ان اختفى صوتها
ناظر لها مشعل و سليمان و الخوف يملئ عيونهم لمى اغمى عليها للمرة الثانيه
سليمان شالها و بسرعه على المخرج
و مشعل تلفت شمع صوت انين
تلفت و شاف ولد و الظاهر رجله احترق اطرافها و تنزف اسم الولد جون
انطلق لمه و ساعده و بعدها طلعوا الاربعه
(( سليمان ,,, لمى ,,,, مشعل .... جون))
و بمجرد ماطلعوا رشوا عليهم الطلاب ماء لان اطراف ملابسهم كانت تحترق بس سليمان
ظل شايل لمى و انطلق لسيارته و شغلها و على طول على اقرب مستشفى
اما ليان شافتهم و لحقت عبادي و قالت له عن سليمان لمى و لحقوهم على المسشتفى
و نفس الحاله مع مشعل و جون ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
=========
نايف و لمى
في العناية المركزة لتعرضهم لحالة اختناق شديده
جون
ضمدو رجله و توقف النزيف
شكر جون مشعل على المساعده و بعدها جاء اهل
جون و راح معاهم
اما ليان و الشباب كلهم يصلون و يدعون للمى و نايف بسلامة
و رجعوا للأنتظار
طلع الدكتور و ناظر لهم و سألهم من اهل المريض نايف
قال مشعل : حنا اهله
الدكتور : حالته مستقره بس يحتا عناية و الراحه
تنهد مشعل وقال : الحمد لله على السلامة
سليمان بتوتر : دكتور كيف حالة المريضة لمى ؟
الدكتور : تمام بس تحتاج لراحة تاامة لان حالتها كانت اصعب من حالة المريض نايف
سليمان : الحمد لله
و بعدها لمى نشبت بحلقهم و صارت مرافقه للمى
و نايف نشب بحلقه مشعل و بندر و سليمان مرافقه
(( انتهى البارت))
اعذروني لانه قصير لكن هذه قدرتي لاني انشغلت و ان شاء الله انززل البارت بكرى
التوقعات
لمى و نايف كيف لح تكون ايامهم القادمة ؟
سليمان و بندر و مشعل اي تطور ؟
مشعل و لمى شنو السر بينهم ؟
بنتظاركم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:47 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صحت لم ىولفت تناظرشافت الساعه (9) صباحا

تذكرت ليلة امس الجامعه وتذكرت كل مواقفل لهاوآخرشي نتذكرته لم اشالهاسليمان وبعدها ماتتذكرشين
لفتتت لف تشافت ليان نايمه على طرف السريرلمى كانت تحس شويت صداع بس قاومت وغطت ليان بهدوئ
وراحت للحمام الداخل يداخلالخرفةبجناحها الفخم وتوضأت وصلت وناظرت ليان وابتسم و ناظرت للشنطة لقت لبس بنطلون جنزسكيني وتيشرت اسود في كلمات مكتوب دخلها بالأنجليزي باللون الفوشي والكوحلي ولبسته وراحت
تصحي ليان
ليان : همممممم لمى لمى لاتروحين لالا !
لمى بإستغراب : ليان ليونهاصحي؟
ليان صحت وبعدها استوعبت ونطت على لمى وضمتهاوصاحت لمى هدئتها وبعدهاليان راحت وطلعت اللبس
الثانيا حتياط لهاولبسته بنطلونجنز وتيشرت نفس لمى بس بدال الأسود سكري ورفعت شعرهاو ناظرت لمى
لمى : ليونه ابغى اشو فنايف؟
ليان : يلارقم غرفتهم (125)
لمى : يلا
(( في مكان آخر))

نايف صحى من نومه وناظرالكل شافهم نايمين وواضح عليهم التعب وحسانهم بجداغلى الناس عنده
وقام وتضأ وصلى الفجرلانه كان تعبان
صحى سليمان بس سليمان رد وصوت كله نوم : همممم خلني يابندرانا الفجرصلينها قبل ماننام نسيت اووفو رجع
نايفابتسم براحه وجلس قبالتلفزيون البلازمة شغله وطلع بليستيشن (3) وشغ لكود (7) وظ ليلعب بحماس
(في مكان آخر )
عندا مسليمان وام عبادي ووجدان

ام عبادي : والله اني دورت لعبادي خطيبة حلوة بس
قاطعتها ام سليمان( رهف) : انا عندي خطيبة لعبادي كاملة والكمال لله
ام عبادي : منو؟
ام سليمان : صديقت لمى اسمها ليان ال..... صراحة اخلاق ورزه وكشخه و جمال
ام عبادي بهتمام : انشاء الله اولما يرجعون من السفر نخبط هم بس لازم نشوف البنت اول ^ـ^
وجدان : تصدقين يارهف حمستينا نشوف البنت ^ـ^
رهف بفخر : لاتخافون مادامها من ذوقي بس اللحين خلي نعطي اهلها خبر ونحجزها !
ام عبادي : اكيد وبعدها اخذت رقمام ليان وعطتهم خبر ^ـ*
((في مكان آخر))

فيصل جالس امام البحر بجدة اضطر يروح لان صدره ضايف طفش من الدنيا -_-
وبعدهاجا ءمجموعه شباب

ابراهيم : فصووول فصووول

فيصل لف : هلاابراهيم
ابراهيم : قوووم يااخي جالس 24 ساعه مستغرب صراحة منك تعال نبغى نتحدى بلياردو
فيصل : اللحين جاي كم دقايق

وبعدها راحوا كلهم يكملون اللعب
((في مكان آخر))

لمى تطق باب غرفةالشباب

نايف فتح :اهلين لم وشحالج
لمى : تمام
نايف : اخبارك ليان
ليان :عال العال

نايف : تفضلوا وبعدها دخلو اللجناح الملكي حسب مستواهم المادي كبير مرة
وطبعا الجلسة لاتخلوا من استهبال نايف
وببعدها دخلوا شريط كورة وصارت لمى تلعب ضد نايف وانواع السب والشتم و الدعاوي
صحى سليمان عل ىالأزعاج ناظر حوله شاف لمى تلعب ضد نايف وتصارخ النتيجه 4 ـ3
شاف المتقدم نايف و لمى تصارخ غشاش و بعدها رجع كمل نومه لانه بجد تعبان
وبعدها بساعه صحى الكل وجاهم الفطور مرتب بشكل مميز حطو لهم طباخ خاص وظلو اياكل
لمى بهمس لليان : ليونه ابي افحط
ليان : انطقي يا الملقوفه
لمى : انطمي

لمى بصوت عالي : شباب ودي افحط بالكرسي !
نايفب حماس : دورى لي ودورى لك موافقه
لمى : تم عقد الصفقه
بندر : ههههههه حشى ماتتوبون
لمى : تيفي ^ـ^
وبعدها خلصوا اكل ولمى طيران على اقرب كرسي نطت عليه و نايف صار يفحط فيها
وبعدها لمى تفحط بنايف وبعدها جاء الكتور و طردهم كل لجناحه ( كاك مساكين)
لمى رجعت للسرير طفشانه وبدقايق دخلت ليا نمعاها اكياس من الحلويات والبباسي للسهره
وجايبة معها 2 فلم مرعب 3 فلم اكشن 1 فلم هندي وبليستشن واشرطة له وتوزع ابتسامات
لمى تضم ليان :بعدي و الله اموواااااه
ليان : واضحه المصالح انطقي
لمىب ضحكة : هههه ايلا يلا تحمست للسهره
ليان بحماس : يلا
وبعدها شغلوا فلم اكشن وطفو االلمبات وطلعوا شبسات وببسي ويتابعوابصمت ^ـ^
(( بم كان آخر ))
نايف : طفشاااااااااااااااااااااا اااااااان -_-"
سليمان يضربه بالمخده : نم خلنانرتاح شوين
نايف ينط على السرير : وووع طفش ماتحس
عبادي : اووووف خلاص نيفوه نام
نايف : اووف احاول
و بعدها سمعوا صوت يغني

...... : سحرني حياها و قلبي هوها يا سلام اركض وراها و ادور رضاها
مشعل بستغراب : من يغني ؟
نايف ببرائه : انا و قعد يمص اصبعه
بندر ظربه بالخفيق : الظاهر ما في امل منك
نايف : طيب بابي << قالوا له يتدلع
مشعل بنبرة امر : نم الله يفحك
نايف : مااابي اوف منكم و يحرك حواجبه بهستزاء

و بعدها دخل عليهم الدكتور يخانق نايف و قاله لازم ترتاح و نايف زهق وولع البلاستيشن يلعب
اما عند البنات انواع التشجيع لبطل الفلم و فجأء طق طق طق

لمى قامت بملل تفتح الباب و فجأء ..............................


تابع بالبارت القادم

التوقعات

لمى لمني فتحت ؟

ليان لح تنخطب لعبادي و لا لا ؟

نايف و استهباله لح يصير له شيء ؟

جوي له دور بالرواية و لا لا ؟

تابعوا البارت القادم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:48 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى فتحت الباب بملل
و اول ما فتحت الباب طيرت عيونها شافت قدامها بنت طويلة و عيونها لونها سماوي فاتح بيضااء مرة
و خشمها مقبول و شفايفها توتيه طويلة و تقريبا عمها 19 سنه و شعرها لكتفها لونه كستنائي
و معها بنت لابسه بنطلون جنز و بلوزه لونها ابيض و فيها خطوط وردي و عليها بروش ناعم و شعرها لنص ظهرها
نسخت البنت الكبيرة الي جمبها تقريبا عمر البنت 17 سنه
البنت الكبيرة : هاااي انا اسمي جينى و هذه اختي جوان احنا خوات جوي
لمى تذكرتهم : هاااي تفضلوا
دخلت جينى و جوان و ناظروا ليان الي تتابع الفلم
ليا لفت و تفاجأت بالبنات نطت عليهم جاون جينى كيفكم
لمى مستغربة من متى ليان تعرفهم
جينى : تمام كيفك لمو الحمد لله على السلامة
لمى : الله يسلمك اممم غريبة يتكلمون عربي
لمى : من متى تتكلمون عربي ؟
جوان اخيرا تكلمت : ابوي سعودي و احنا ساكنين في السعوديه بس جينا هنا نكمل درستنا
لمى : اها شوكرا على التوضيح
جينى : سوري على الأزعاج
لمى نطت عليها : بلا سوري بلا بطيخ تقعدون عندي ^ـــ^
جينى : هههه ثانكس
و جلسوا و ليان جابت خرابيطها وو كملوا اكل و تابعوا الفلم و كل شوين تقاطعهم جوان تقول الأحداث و ليان و لمى
و جينى يصفقونها
(( في مكان آخر))
نايف يلعب بلاستيشن بحماس يلعب اون لاين و يتهاوش مع خلق الله بالبلاستيشن
فجأء طق طق طق

نايف قام و فتح الباب شاف ولد ممكن عمره 21 سنه
.......... : هاااي
نايف ببتسامه : هايات
...... : اسمي جوي آآ هنا موجود مشعل ؟
نايف : ايوة تفضل
و دخل جوي نارهم نايمين بسابع نومه
نايف ناظر له و غمز له و هو فهم الغمزة و راح معاه و طلعوا سطل موياء و كبوه عليهم
سليمان نط على السرير و بندر صار ينط مثله و يسوي حركات كونغ فو و مشعل قام بهدوئ وو انزعاج و صرخ
مشعل : وووووجع !
و فجأء لحظة صموت
جوي : مرحبا !
مشعل يزين شعره و يرجعه على ورى : اهلين جوي كيف حالتك
جوي : تمامو
مشعل خبر الكل بسالفه جوي و الكل تبادل الاقام
و بعدها نايف تكلم : آآ ... آآوشو رايكم تطلعون من المستشفى نهرب
الكل ناظر له
نايف : دريت اجلسس ارتاح يا اخواني في الله انا زهقت
عبادي : انت من جدك ؟
نايف : لا من عمي وع عليكم انا طالع طالع
و لبس بعدها تيشرت اخظر و فوقه جاكيت اسود و بنطلون جنز و اخذ اغراضه و طلع برى المستشفى بسرعه
سليمان : الظاهر طفشان مرة
بندر : الله يهديه متسرع
مشعل : مندفع مرة بس يلا نلحق عليه
جوي يناظر ملابسهم ثم قال : ههههه بدلو ملابسكم اول انا لح الحقه اول
(( في مكان آخر ))

فيصل راجع للرياض
دخل البيت و سمع كلامهم


...... : ايو يقولون ان بندر و سليمان و نايف و عبادي مع لمى و صديقنها اح بعثة لإميركا
........: على الأقل عارفين مصلحتهم مو مثل بعض الناس الي يركضون ورا هواهم سود وجهي قدام الكل
........... : ما عليك فيصل ان شاء الله يتعدل
........ : الا متى الولد ما منه فايده
سمعهم فيصل و اخذ بخاطرهم ووعد نفسه ان يتعدل و يحاول يرجع لمى له !
(( في مكان آخر ))

لمى : يلا بنات صراح طفشت مرة خلي نطلع
جوان : لولو مستحيل تطلعين المستشفى مراقب
لمى غمزت لهم : نهرب
جينى : كيف ؟
لمى قالت لهم الخطة
ليان : مجنونه *~*
لمى : و افنخر ها من يجي معي
جيينى : لا مستحيل كذا مخاطرة
جوان بحماس : لا معليك منها مقطعتهم النعومة يلا انا معاك
لمى :فديتك يلا
و طلعوا صواريخ من الجناح و تلفتوا يمين و يسار و دخلو شافوا غرفه كلها ادوية و اغراض للمرضة
لمى تسحب باطلوا و نظرات
لمى : بسرعه البسي قبل ما يشوفوننا احد
جوان : تيب
و لبسوا بسرعه و طلعوا تحت و نزلوا روسهم علشان محد يشك و طلعوا برى المستشفى و ركض
بعدها
لمى : ههههه هربت نعم نعم للحريه
جوان : هههه و ربي انك فله معقولة محد كشفنا
لمى بنص عين : اذكري الله
جوان : ما شاء الله ههههه
و صاروا يركضون بسرعه
و بعد فتره لمى تهمس لجوان : جوجو ما تلاحظين اننا ضعنا
جوان ماسكه دموعهها : الا يا ماما مني حافظة الطريق
لمى : ولا انا
جوان : اهئ اهئ اهئ
لمى : خلاص خلي نتقدم شوين ندور
جوان :اهئ اهئ طيب اهـــــــــــــئ
و صاروا يمشون و الخوف مالي قلوبهم
(( في مكان آخر ))

نايف يمشي بين زحمة الناس و منزل راسه بعد فتره تعرف على مجموعه شباب و عزموه على سهرة اليوم
نايف وافق م خسرنا شين و مشى معهم
لمى و جاون ضايعين
ليان و جينى مرتبكين
سليمان و بندر مشعل و جوي يدورون على نايف
و كل لاهم بمصييبته
ناظروا الساه 4 :23 ددقيقة
لمى و جوان صلوا العصر متأخرين
و نفس الحالة مع الكل
و غابت الشمس و لمى و جوان ماتوا خوف لان الناس خفوا و شافوا يناظرون وجيه كأنهم سفاحين
(( في مكان آخر )
سليمان : الله وين راح ؟
مشعل : شكلنا مستحيل نلقاه
بندر : اوووف جواله مقفل
جوي : خلو ندور بالجهه الي هناك
الكل : يلا
سليمان اتصل على لمى ما ترد و مرة ثانيه اتصل ردت عليه ليان : الو
سليمان : لمى ؟
ليان : لا انا ليان
سليمان : يون لمى ؟
ليان : ما ادري هربت من المستشفى و صارت تبكي و كملت من صلاة الظهر اختفت وو اللحين اذن المغرب ما رجعت
هي و جوان اخت جوي اهئ اهئ
الكل سمع المحادثة لانها كانت على السبيكر
جوي انخرع و اتصل على جوان مما ترد دق على جينى
ردت و قالت له نفس كلام ليان ارتبك و قال لازم ندور البنات
و الكل صار يدور عليهم على امل التوصل لهم
(( في مكان آخر ))

الزعيم : ها ما تبغى من البودرة
نايف بينه و بين نفسه (( تحسبني بزر العب بالمخدرات لا يا عيني انا نايف بن بندر مستحيل انخدع)) : لا لا شكرا
الزعيم بنفاذ صبر : لا لازم
نايف بستهزاء : لا عاد انخرعت منك
فجأء صارت دائرة شباب حول نايف و .........................

انتهى البارت
اتمنى عجبكم
التوقعات
لمى و جوان شنو حالتهم ؟
نايف كيف لح يتصرف ؟
الشباب و البنات حالتهم كيف ؟
فيصل و لمى لح يرجعون لبعض او لا ؟

بنتظاركم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:49 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الزعيم : لا لازم
و حوطوا مجموعه شباب على نايف
و بعدها الزعيم يكرر جملته : تبغى ناخذ و لا ..... انت عارف ههههه
نايف ببرود : لا شكرا و بعدها بندفاعه قوية اجتاز الي قدامه و نط على الزعيم و بدأ يتهاوش معاه بحدى
و (2) من الشباب ساعدوا نايف كانوا يتكلمون لغة الأعين و الظاهر انهم نبيهين و فنطلقوا يساعدون نايف
و نطوا على الشباب صارو يتهاوشون الواحد وراه الثاني و على هذه الحال و البقية هربوا تقريبا و صار الهواش
حاد نايف : حقيير كم انشان شوهت حياته و عطاه لكمه و كم عايلة خبربتها و عطاه لكمه و .....
احد الشباب : خلاص نايف ترى لح تقتله و الله ما يسوى توسخ يدينك مع امثاله
نايف : صدقت يا .......
..... : ماجد
نايف ببتسامه : تشرفنا
ماجد : هذا اخوي تركي
تركي : سلام عليكم الظاهر انك سعودي
نايف : ايوة سعودي ^ـ^
و بعدها طلعوا من المكان الي كانوا

موجوديين فيه و كان منعزل ما فيه ارسال
دخلوا منطقة ارسال و اتصل على مشعل
طووط طووط طووط
نايف : الو
مشعل بلهفه : وينك يا رجال ما يندرى عن هوى دارك
نايف : لا تخاف انا تمام
مشعل : بسرعه تعال لكوفي ال ..... حنا هناك ندور البنات
نايف : اوكي
و بعدها لف وراه و استغرب تركي و ماجد اختفوا فجأء
بس كمل طريقة للكوفي
(( في مكان آخر ))
لمى : جوان خلاص اسكتي ترا توتريني ترا تريني خايفة
جوان : اهـــــــــــــئ اهــــــــــــــئ
لمى : يا الله اللحين سليمان لح يحرمني الطلعه اوووف <<< البنت تصيح و هذه تفكر بالطلعات
جوان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ
لمى لفت بسرعه : جوان ؟
جوان : شوفي شوفي الحرس يركضون لمنا شوفي !
لمى لفت و شافت الحارس الشخصي لرزان : هيييييي هنا هنا و صارت تنط
عبد الله حارس رزان : الحمد لله على السلامة تفضلوا معانا الأستاذ سليمان ينتظركم
لمى : اي اي طيب وين سوزان
سوزان : لولو
لمى تضم سوزان : وحشتييييني
سوزان : وانا اكثر
( ملاحظة : سوزان الحارسة الشخصية للمى تعتبرها صديقتها مو حارستها ))
سوزان : لك شو اختفيتي تأطع آلبي عليك
لمى : سلامت آلبك يا عمري يلا
جوان : الحمـــــــــــــــــــــ ـــــــــ لله ــــــــــــــــــد

و كملوا مشي و بعدها لمحوا الشباب بالكافي
لمى تركض و جوان كمان
جوان ضمت جوي و هي تبكي
جوان : اهئ اهئ وينكم ؟
جوي : خلاص جوجو حياتي
اما لمى راحت و ظربت ليان
لمى : خاينه تاكلين بدوني و انا ضايعه وع مالت
و راحت و ضمت سليمان : احححووووبك يا اخي قلبك مرهف يخاف علي امووه

سليمان مسكها : ثاني مرة كل طلعه بعلمي
لمى : اكيد
وبعدها قامت ليان وظمت لمى و قالت سوري كنت جوعانه هههه و بعدها تصالحوا

و بعدها جلسوا دقايق تكلم نايف
تبغون شين ؟
لمى و جوان : اي شيء

(( في مكان أخر ))

اما غادة : فاتن فاتن

فاتن : هلا يما

ام فاتن فجرت القنبلة : انخطبتي

فاتن حست بدم تجمد بعروقها
ام غادة ........................................... <<تابعوا البارت القادم تعرفون ردت فعلها

(( في مكان آخر )

فيصل : ابراهين تتوقع لح ترجع لي ؟

ابراهيم : حاول

فيصل : آه منك يا لمى

((و الله لو تشوف لمى فلتها بإميركا و انت مقطع نفسك هنا))

عاشقة التقدم : لاٍف لمى ما رح تكون لك
فيصل : انطمي ترييني صابر عليك
(( في مكان آخر ))
لمى تفحط عند بوابة المستشفى : سلووم وسع صدرك
سليمان : وين اوسع صدري و انتي موجودة كسرتي ظهري
لمى : هههها سووري
و بعدها شحدت لمى جوي يخلي البنات عنده و قلبتها مناحه لحين تم اصدار الموافقه راحت معاهم

و جوي طلع برا المستشفى بعد وداع الشباب

لمى : يو ناقصنا جلكسي سنكرس من اكله ؟
ليان : انا !
لمى : وفرحانه بعد وع مالت عليك بنات بروح دقايق اشتري و ارجع عطوا سليمان خبر اوكي
البنات : اوكي
طلعت لمى عند الممر و طلعت من المستشفى و شافت على طول بالطاولة جالسين الشباب قدام المشتسفى
لمى : بدووور
بندر : هلا
لمى : ترا بروح اشتري حلويات قول لسليمان احتايط
بندر : بسرعه

لمى مشت تبغى تقطع الشارع صارت تسمع اصوات صراخ قوية التفت شافت سيارة من نوع غريب
تفحط قدامها حست الموقف يتكرر لها تذكرت اخر ايام الأختبارت يوم انصدمت بالخبر و اللحين الموقف نفسه الصراخ من كل جهه الشباب يصارخوان وخررررررررررررررررري

صحت على صرخه نايف : لمممممممممممممممممممممممم مممممممممى !

لفت على آخر لحظة بس بعد ما .........................

انتهى البارت

التوقعات

شنو لح يصير للمى ؟

الشباب مارح يعملون شين ؟

فاتن مين خطبها ؟

و فيصل لح يقدر يرجع لمى ؟

بنتظاركم ^ـ^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:49 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمعت اصوات من الجميع ينعاد موقفها سابقا حين معرفة الحقيقة

و صحت على صرخة نايف : لممممممممممممممممممممى تحركي !

و تحركت على آخر لحظة لكن بعد ما اقتربت السيارة صرخت لكن بثواني قليلة اصبحت بعيده عن الشارع بأكملة
فتحت عينها بخوف و ووجدت نفسها على حافه الرصيف
نايف : صار لك شين ؟
لمى : لا بس ......
نايف : انزين يلا قومي
لمى ما تحس وشلون صار كل شين برمشة عين
بندر انطلق لهم : بغيتووا تودوننا وراء الشمس
نايف : لا لا خخخخ ما صار شين لا تقولون لسليمان هههه بعدين يحرم الطلعه
لمى : مشكور
نايف : العفو يلا تبغين تروحين تشترين و لا هونتي ؟
لمى : ههههههه مصدق نفسك اكيد ابغى تشاو
و راحت تركض فرحانه و تذكرت كل شين

(( صحت على صرخة نايف و فتحت عيونها بس خلاص السيارة قريبة مرة بس بأخر لحظة دفعها نايف من الشارع
و طاحن بجانب الرصيف و طاح جمبها نايف و مرت الشيارة بسرعه جنونيه ))
لمى : اخيـــــــــــــــــرا لقيت فارس احلامي
...... : هي انتي !
لمى لفت مستغربة : هلا
..... : اسمعي ترا انا و نايف نحب بعض لا تتدخلين علينا فاهمه
لمى بستهزاء : لا مو فاهمه و يلا طسي ههههههههههههههههههههه
........ : حقيرررة
لمى : قولي الي تقولينه انا حطيت نايف براسي و نشوف من لح تحصلة و غمزت لها و كملت طريقها
........... : بنشوف يا حلوه
لمى كملت طريقها و دخلت و شرت لها مجموعه من الجلكسيات و رجعت بسرعه

(( في مكان آخر ))

سليمان مع مشعل يتمشون

سليمان : طيب انت تعرفه زين
مشعل : لا مو مرة بس واضح عليه طيوب
سليمان : آها
مشعل : ما تلاحظ طولنا ؟
سليمان : امبلى يلا ترجع
مشعل : يلا
(( في مكان اخر ))
ليان تنط على السرير
ليان : طا طا طفشانه طفشانه طفشانه زا زا زهقانه زهقانه زهقانه
جوان : ليونه تعالي العبي معاي
جينى : لو سمحتوا هدوء ابغى اشتغل
ليان : وشو تشتغلين ؟
جوان : للشركة ^ـ^
ليان : ما شاء الله عندكم شركة ؟
جينى : يب
جوان : اسمها (

r ) ـ L


ليان :اها
لمى دخلت : انا جيييت
جوان : اخيرا تعالي العبي معي
( في مكان آخر ))

سليمان بصوت مرتفع : ترا دوامنا بكرى يبدأ بجامعه جديدها
الكل : طيب ... خلاص .... اوكي ....إلخ

لمى : الله وناسة جوان جينى تروحون معانا ؟
جوان : اكيد

انتهى البارت التوقعات

مين البنت الي تهاوشت مع لمى ؟

لها دور بالرواية ؟

لمى تحب نايف ؟

ليان و جوان و البقية كيف لح يكون يومهن ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, التحدي, العلم, عاشقة, قويه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.