آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-13, 11:52 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اشرقت الشمس و تسللت خيوطها و اعلنت بداية يوم جديد مع ابطالنا في اميركا

لمى صحت : يلا بناااات قوموا

جوان : لولو لا تعبين روحك نوم جينى ثقيل و اعتقد ليان مثلها

لمى : بروح اتجهز اذا جيت و لقيتهم موب صاحيين لح اتعامل معاهم تعامل ثاني تشاو

جينى : هممم

جوان : يلا جنيى ليان قوومي

ليان : بليز ثواني

جوان : اوووف و راحت عنهم

قاموا بعدها البنات بششوين و صلوا و لبسوا ملابسهم و كانت رسميه بلوزه لونها ابيض مع جاكيت اسود و بنطلون اسود و كانت اشكالهم خطيرة روعه رباعي مميز
و طلعوا ينتظرون الشباب يخلصون

(( في مكان آخر ))

فاتن : غدوو اوافق و لا لا ؟

غادة : كيفك بس انتي ما تبين فيصل ؟

فاتن : مدري و ربي مدري !

غادة : تمسكي فيه لان لمى اكيد ما رح ترجع له

فاتن : الله يعنني على لمى هذه مرة ذكيه ما تمشي عليها الكذبة بسرعه

غادة : الله الله بس بتسكتين لها ؟

فاتن : اي ما ابغى مشاكل معاها ابدأ تصدقين غدو حطيت واحد ببالي !

غادة : منو ؟

فاتن : اذا ما حصلت فيصل ابغى نايف (ر^^)

غادة : حاولي الله معك

فاتن : آآآآآآآآآآآآآآآه

(( في مكان آخر ))

الشباب متجهزين و خالصين

عبادي : يلا نمشي

مشعل : ايوة بس باقي جوي

جوي : هاااي

الكل : هايات

جوان : نمشي يلا متحمسة

ليان : يمدحون الجامعه و يقولون مرة كبيرة ^ـ^

لمى : خلاص ذبت حماس

نايف كان يناظر للمى طول الوقت و لمى بادلته النظرات و يوزعون ابتسامات

سليمان يضرب نايف : كليت اختي بعيونك

نايف بتوتر : خخخخخخ يلا نمشي

جينى و بندر بنفس الوقت : ايوة

بعدين ناظروا بعض و ضحكوا و كملوا مشوارهم مشي

لمى : الله الجو خيالي

ليان : يدنن

عبادي : بوجودك

ليان استحت


و لمى صفرت : ما اقدر انا على الحياء اذوووب

و بعدها كملوا لحين وصلوا

البنات : وااو

نايف : شوشوين لا تدخل الذبانه

لمى ابتسمت و نايف شاق البسمة ^ـ^

و دخلوا مع بعض و طاحت عيون لمى على عيون ايدورود عدوها اللدود

لمى تمسك يد سليمان : يوما عيونه شيطانيه

سليمان : خليك معانا و مارح يجيك شين !

لمى : وشو يضمن لي

و كملوا مشي و دخلوا الجامعه و كان شكلها خيال و الطلاب مليانين

لمى تمشي فرحانه و مسكتها وحده

لمى لفت : انتي ؟

:::::: : لك شو ما عرفتيني ؟

لمى : لا

:::::: انا اخت كاترين ^ـ^

لمى :ايش !!!!

انتهى البارت انتظر التوقعات

هل المرة انتوا توقعوا من عندكم ^ـ^

تحياتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:53 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى : ايش !!

:::::: يلا هلأ انا أستأذن بيننا الأيام يا حلوة ههههه

لمى : اخص من متى هذه نشبه و انا وشو دخلني خلي اقول لسليمان

لمى : سلووووم

سليمان : هلا

لمى : تصدق شفت اخت كاترين

سليمان بندفاع : ايش !!

لمى : توها جت هنا و قعدت تثرثر علي

نايف : طيب من متى تعرفينها

لمى قالت السالفه حقت كاترين لنايف و قالت له بعد عن سالفتها يوم كانت تشتري جلكسي

نايف بصدمة : كذااابة اصلا ما اعرفها

لمى ببتسامه : اها عادي يلا نكمل

نايف مسك يد لمى : لمو ممكن اعترف لك بشين

لمى : تفضل !

(( في مكان آخر ))

فاتن : ماما

ام غادة : هلا يوما

فاتن : ماما انا رافضة زياد هذا

ام غادة بعصبية : لح تتزوجينه رضيتي و لا ما رضيتي فاااهمة الولد ولد عز كامل و الكمال لله وشو يعيبه

فاتن شكتت ما عندها عيوم للولد و قالت بين دموعها : م..ا .... البيه

ام غادة : لا و الملكة بعد اسبوع

فاتن شلتها الصدمة وشلون هي تبي نايف و يجي زياد هذا و يخرب كل شين لا لا ليش !

(( في مكان آخر ))

جوان : وااااو الجامعه خياليه

جينى : اهجدي قبل ما تطيرين

ليان : بعذرها الجامعه مرة مرة كبيرة و خطيرة

لمى : اكيد لان هذه الجامعه توها مفتوحه اصلا كان المفروض تكون اللحين مسكرة بس اضطروا يفتوحنها
لان حالة جامعتنا السابقة لا تسر صديق او عدو ^ـ^

جوان : بنات يلا خلي نروح نفطر بالكوفي تو المحاظرة بعد ساعة

البنات : يلاااا

البنات كلهم راحوا مع جوان اما لمى كان تفكيرها شاغلها على الموضوع الي فتحه لها نايف و بنفس الوقت متوترة

(( في مكان آخر ))

عبادي : يلا جووي بسرعه اخلص

جوي : اصبر يا اخي الجزمة ماهي راضيه تنربط

نايف : واضح

و بعدها رط جوي حزمته و كملوا مشي

نايف بتوتر سحب بندر و سليمان

اما عبادي و مشعل و جوي كملوا طريقهم للكوفي

نايف بتوتر : معليش ودي افاتحكم بموضوع > ــ < "

سليمان و بندر بستغراب : شنو ؟

نايف : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

(( في مكان آخر ))

ابو سليمان : ها يا رهف وشو رايك

رهف : برأيي شور البنت اول

ابو سليمان : لازم لمى توكون راضيه ما ابي اغصبها على شين اوكي

رهف : تامر امر

(( في مكان آخر ))

رزان : بنو وشو رايك بمشعل !

البندري بدون اهتمام : زين زين

رزان : تتوقعين يخطب لمى ؟

البندري : مشعل رجال و النعم فيه بس يبقة الشور للمى اذا تبغى مشعل او لا .

(( في مكان آخر )

لمى بتوتر : بناااااااااااااااااااااات

البنات بردود مختلفة : هلا ... نعم ... امري

لمى : ابغى افتح معاكم موضوع و ابغى رايكم بليز

البنات بحماس و اختمام : قولي بسرعه

لمى : ....................

انتهى البارت

اتمنى عجبكم و اليكم التوقعات

لمى لح تكون لمشعل و لا فيصل ؟

فاتن و زياد اي جديد ؟

ابو سليمان و رهف شنو موضوعهم ؟

اخت كاترين لح تعمل شين و لا لا ؟

بنتظاركم ^ـ^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:53 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نايف بتوتر : اممم انا صراحة يا شباب

سليمان و بندر : قول عادي !

نايف : صراحة ودي اخطب لمى !

سليمان: افااا و ليش الأخ محرج اوكي على العين و الراس و انت رجال و النعم فيك ^ـ^

نايف بخجل:ما ادري حسيت شكلي غلط

بندر : نو بالعكس احسن شين لانك عطيتنا خبر علشان تلحق و غمز له ^ـ^

نايف بفرحه و حماس : بجد

سليمان : يب

سليمان نط : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــس

و راح يركض يلحق على مشعل و جوي و عبادي

ام سليمان و بندر انفجروا ضحك عليه

(( في مكان آخر ))

عند البنات

لمى : نايف سألني اذا خطبني اوافق و لا لا !

البنات انطلقت انواع الأزعاج

ليان تصفر

و جوان : كلللللللللللللللللوش

جبنى : الله وافقي ما في شين يعيب نايف ^ـ^

لمى : امممم اوكي اصلا انا صراحة احبه

ليان : اذوووب انا

سمعوا واحد من ورائهم

........ : ههههههه و انا وين لح اروح اذا انتي رحتي مع نايف !

لمى لفت و الجميع لف و انصدموا !

(( في مكان آخر ))

رهف : الي تقدم للمى 3

عبد الله : مشعل و نايف و فيصل ناوي يرجع لها

رهف : طيب الي لازم نعمله شنو

عبد الله : لما ترجع لمى و الباقين نفتح معاهم الموضوع و نشوف لمى شنو قراراها

رهف : صدقت

في مكان أخر


فاتن تبكي : ما ابغاه مابغاه اهئ اهئ

غادة بحده : بس بس هذا نصيبك يا بنت ارضي

فاتن: مستحيل
(( في مكان آخر ))

داخل محاضرة

عبادي يهمس لنايف : نيفو غريبة وين الينات ؟

نايف بنفس الهمس : اي و الله وينهم قوم قوم خلي ندورهم

عبادي : علشان حبيبت القلب

نايف : تشب ياالعاشق تحسبني مني ملاحظ

عبادي بتصريفه : امش امش قدامي

نايف سوى نفس انصفر

عبادي : استاذ استاذ نايف نايف لحق ّ

الدكتور خاف

و عبادي طيران شال نايف و طلع بسرعه و سكر الباب بطرف رجله

و صار يركض و نزل نايف و صارو يركضون و هم مايتين ضحك !

فجأء سمعوا صرخه كبيرة من البنات

(( انتهى))

التوقعات

لمى مين لح تكون له ؟

منو الي كان واقف وراء البنات؟

سبب الصراخ شنو ؟

فاتن اخر اخبارها ؟

بنتظاركم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:54 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نرجع مع الأحداث

لمى : خلاص بنات انا موافقه على نايف

....... : و انا وين اروح اذا انتي رحتي مع نايف

لمى لفت بسرعه و انصدمت و نفس الحاله مع البنات

لمى : فيصل !!!!!!!!!!!!!

فيصل ببتسامه : يا حلوا اسمي من فمك

لمى بدلع : اووووف شو جابك هنا خلاص رووح انت ماضي و بجديه

انا انثى لا انحني لمن وقع من عيني !

فيصل : اسف انا اخطيت و كل انسان يخطي يا لمى انا ندمان

لمى بصراخ : ندمت بعد ايش خلاص انا و انت ما بيننا نصيب

و بعدها جاء نايف و عبادي و انصدموا لوجود فيصل

لمى انطلقت لم نايف و مسكت يده و قالت بصوت عالي : انا موافقه

نايف طاير من الفرحه و على طول شال لمى و صار يرميها قال : و الله ما رح تندمين

لمى : ههههه خلاص نزلني و بعدها نزلها نايف و ناظر لفيصل بنتصار

فيصل : و الله يا لمى لح تندمين !

لمى : هذا قراري هههههههه باي يلا نيفوا

و مسكوا يدين بعض و راحوا بالممر الطويل

اما البنات على طول انواع الصراخ و التصفير

و عبادي تقدم لليان و همس لها : مبروك

ليان بستغراب : على ايش؟

عبادي ببتسامه : خطبتك و ملكتنا لما نرجع ^ـ*

ليان انصدمت من الخبر و بعدها انقلب وجهها الوان و على طول لحقت ناييف و لمى ركض و عبادي ابتسم لها

و بعدها قال : فيصل : مالك نصيب بينهم

فيصل بصوت مخنوق : اسف و ربي اسف شو سوي

عبادي : النصيب !

و بعدها مشا وراء البنات الي راحوا ركض وراء ليان

(( في مكان آخر ))

فاتن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

غادة : خلاص فاتن ملكتك بعد يكرى ارضي

فاتن بخبث : ان شاء الله

و كلمت مشي فرحانه بالخطه الي ارنسمت بعقلها ^ـ^

(( في مكان آخر ))

سليمان بهمس لمشعل : يلا وشو رايك نطلع طولت المحاظرة

مشعل : يلا

و على قومتهم قام جوي و بندر و طلعوا و هم طلعوا بسرعه وراهم لان الدكتور كان يكتب على السبورة و بمجرد ما عطاهم ظهره انطلقوا

الطلاب : وااااااااااااااااااو

الدكتور : وااات ؟

طالبة : لا شيء

اما الشباب طلعوا انواع الضحك و ركض للساحه الخارجيه و مرو على نايف و لمى

و قالت لمى السالفه فيصل و سالفتها و موافقتها على نايف !

سليمان : يخسي يملك عليك فيصلوه و يناظر لنايف ببتسامه يش منها الأمل

بندر : لا اوصيك عليها

نايف : لا توصي حريص

و بعدها جاء خبر خطبت عبادي لليان و لمى و نايف و فاتن و زياد

و قالوا انهم لح يرجعون للسعوديه علشان يملكون و بعدها يرجعون يكملون الدراسة !

انتهى البارت

التوقعات

فاتن لح تملك على زياد و لا لا و شنو خطتها ؟

لمى و نايف و عبادي و ليان كل شين لح يمشي بالملكة صح و لا لا ؟

الشباب و البنات اي تطور ؟

بنتظاركم ^ـ^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:56 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

لمى تجهز شنطتها : اقووول ليان من قدنا نتزوج
ليان : خلاص لازم نعقل
لمى : اقول بالطقاق ما في لح استهبل متى ما ابغى خخخخخ
ليان : انا ابغى اصير العاقلة المثاليه
لمى : على تبن انتي ووجهك وجه مثاليه
ليان : لا تحطميني و رتبي بسرعه
لمى : يصير خير

(( في مكان آخر ))

عند الشباب

نايف : طس يا عبيد
عبادي يرقص : يا فرحتي ليونه لح تصير لي و يهز بخصره
نايف : آآآآآآآآآآآه فديت لمى و بس

سليمان : خلاص بس عاد انتم لجيتونا
بندر : الله يخلف علينا
مشعل : الا متى ما يعقلون

بندر : لا و المشكلة لمى و نايف اجتمعوا ثنائي دمار
نايف : فديتها بعد قلبي

سليمان : انطم بس
عبادي : وين تيشرت حقي الأسود ؟

مشعل : اعتقد تحت السرير رح شوف
عبادي : غريبة وشو موديه هناك

نايف : يقولون لك كان يبى يسلم من لجتكم تخبى

سليمان : اووووف

(( في مكان آخر ))

رهف : جهزتي الفساتين

المصممة : لح توصل بكرى ان شاء الله

رزان : ماما عاد انتي ما لقيتي الا باريس تطلبين منها

البندري : ههههه لزوم الكشخه

رهف : يا زرينكم و انتم ساكتين

و كملوا شغل

(( في مكان آخر ))

فيصل : خلاص اقولك ملكتها بكرى !
ابراهيم : طيب ايش لح تسوي
فيصل : ما ادري ما ادري !

(( في مكان لآخر ))

فاتن : اوكي يا بو سلطان الباقي عليك

ابو سطان :ا وكي بس انتي عند وقتك

فاتن : لا تخاف 10000 لح توصلك بكرى ان شاء الله بس انت تفذ !

ابو سلطان : تامرين امر

و في المطار

لمى تسحب جوان : و الله لا تجين بملكتي

ليان تسحب جينى : و الله تجين بملكتي

نايف و عبادي يسجبون جوي : و الله تجي بملكتي

و الحمد لله راحوا جينى و جوان و جوي معاهم بالطيارة الخاصة و وصلوا للسعودية
و على طول لمى دخلت للقصر بزحلقه قويه

لمى صوت عالي : انااااااااااااااااا جيت

رزان و البندري حركات عند الدرج و تفحيط و رزان تنط على لمى

رزان : فدييتك

لمى : تفداك روحي

البندري دزت رزان : وحشتيني

لمى : و انا اكثر

رزون بنو عندي لكم صور شباب خقه

رزان و البندري تحمسوا و لمى تفتح الصور

هذا ستيفن و مات و هذا عدوي اللدود ايدورود و هذا جوي صديقنا خخخ ما شاء الله علي مخاويه و هذا .... إلخ

رزان : ابغى جوي هذا

لمى : لح يجي لمكلتي ان شاء الله و عند خوات يجنن و حده اسمها جينى و الثانيه جوان كلهن خطيرات

و بعدها دخل سليمان و بدا الفلم الهندي و راحت لمى سلمت على امها و ابوها و تحمدوا لها بسلام بعدها راحت ترتاح

و بدقايق دخل بندر و تعالت الصرخات لان بندر صارت له مشكلة قبل سنتين و ترك البيت بس الظاهر دخلت ههذه لها اسرار



في مكان آخر

ليان : هااي داد هااي مام

و سلمت عليهم

ناصر و ريناد : هااااي

ليان ضمتهم : هايات

يلا بدي اروح ارتاح

ريناد : من قدك تاخذين ابو عيون خظر

ليان : انقلعي و راحت فوق مبسوطة
(( في يوك الملكة))

لمى لبست فستان اسود و بنهايته تطريز خفيف فوق الركبه و شريط من الخصر مع تشجيرات على الجنب
ليان لبست فستان احمر نفس موديل لمى
فاتن لبست فستان بنفسجي نفس الموديل

و ميك اب خفيف و اكسسوارات الماس لكل وحده منهم

لمى محتاسه : يوووما خايفه

جوان و جينى : هااااي

لمى نطت عليهم جيتوا بوقتكم !

ليان : عادي دايما تفتشين عليه بإميركا

لمى : لا هنا غير و ترمش بعيونها

فاتن كانت تناظر لهم بغيرة شديده لان كل شين تتمناه لمى تاخذه و منقهره موت

و جاء سليمان للمى

سليمان : دوك وقعي هنا

لمى ارتبكت و لما شافت توقيع نايف على طول وقعت و نفس الحاله من ليان
اما فاتن فيقولون ان زياد للحين ما حظر

و احتااس الكل بالمجلس

فهد : هرب !!
ابو زياد : الله اعلم ما لقيناه و جواله مقفل !
فهد : طيب ما تعرفون عن مكانه شين ؟
ابو زياد بيأس : لا
لمى و ليان و جينى و جوان و رزان و البندر و مها و ندى و فاتن متعلقات بالنافذه و يتابعون الأحداث

لمى : فتو زياد مو موجود

فاتن : احسن !

دق جوال لمى و ردت بدون ما تشوف المتصل

لمى : الو

نايف : لولو

لمى بصدمة : نيفو ؟

نايف : ههههه فديت اسمي منك إلا اقول لمو تعالي بالحديقة

لمى :تيب

و نزلت من الكرسي و راحت للحديقة و شافت نايف

راحت لمه و نايف شافها رجع ذاااب و بقوة و على طول عطاه بوسة و قال : اليوم طالعه حلوه

لمى دورها ما تلقونها

نايف همس لها : انا رايح مشوار بسيط و ارجع اوكي !

لمى بستغراب : على وين

نايف : .................................................. ..

لمى بصدمة : ايش !!!!!!!!!!!!!!!

انتهى البارت

التوقعات

فاتن شنو خطتها ؟

لمى و نايف لح يكملون مع بعض و لا لا ؟

ليان و عبادي ؟

سليمان و بندر و مشعل ما في اي تطور ؟

بنتظاركم ^ـ^


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:57 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى بصدمة : ايش !
نايف : سمعتها بالصدفه هذه خطتها
لمى : يعني فاتن مغصوبة على زياد ؟
نايف : هذا الي فهمته
لمى : طيب زياد وينه دلحين؟
نايف : بمزرعه ال...... انا لح اروح الحين و ارجع اشوفه و احاول اطلعه بس انتي انتبهي بنفسك وو خبري ابوي ان زياد بالطريق طيب !
لمى بعدم راحه : طيب
نايف : يلا بااي
لمى : بااي

و على طول راح نايف على سيارته و ركبها و لمى كانت تمشي وراه و ركبت السيارة بخفه بدون لا يحس نايف و كتبت رسالة لجوان و ارسلتها

(( عند البنات ))

حالة توتر اما ليان مرتاحه و فجأء جوان صرخت

جوان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

الجميع ناظر لها

جوان استحت على موقفها بعدين سألت

رهف : جوان وشو بك ؟

جوان : قرأت الرسالة بصوت عالي

(( زياد مخطوف و هو موجود بمزرعه ال...... علشان كذا ما جاء للملكة بس اللحين هو بالطريق ! ))
فاتن بصدمة : شنو ؟؟؟

و الكل مصدوم بعد الرسالة ووصل الخبر عند الرجاجيل و صارت الحالة من التوتر إلى الراحه

نرجع للمى و نايف بسيارة

وصلوا للمزرعه و نزل نايف و بعده لمى بدون شعور
و دخل المزرعه لقاها مليانه حراس و كمل طريقة بسريه ووصل عند المخزن و لقاء 2 من الحراس عند الباب

تقدم و بسرعه طلع مسدس و ظرب رأس الحارس الأول
و حاوط الحارس الثاني و ووضع المسدس عند راسه

نايف بصوت يشبه الهمس : وين المفتاح ؟

الحارس الرعب شله تماما و على طول طلع المفتاح و ناوله لنايف و بعدها و بحركة سريعه ظربه و فقد الوعي و دخل نايف و ناظر زياد الي مبين التعب على وجهه و على طول انطلق له و فتح الحبل المربوط فيه

نايف : كيفك اللحين ؟

زياد : و الله بشوفتك تمام كيف حاله الملكة ! و فاتن ؟

نايف بلاك ما تعرف انها السبه بلي انت موجود فيه : لا كل شين تمام

زياد : انزين نطلع

نايف : يلا

بس سمعوا صوت الباب : طاااااااااااااااااااااااخ

ناظروا الباب و لقوه تقفل

و نايف وزياد ناظروا مصدومين

ابو سلطان : هههههه سلامات اخونا نايف

نايف : يا ##### و الله لح تندم !

زياد بخيبة امل : ما رح الحق

فجأه سمعوا صوت طلق ناري

طاااااااااااااااااااااااخ و إلتفتوا للباب فجأء انفتح بشوين و طلع راس لمى بالنقاب \

لمى : دي

نايف : لمى !

لمى : بشحمها و لحمها

نايف : ليش و كيف و ليه

لمى قاطعته : بسرعه الحرس اكيد سمعوا صوت الطلق المسدس

نايف : انتي معاك مسدس ؟

لمى : اي سرقته من سيارتك و طخيت واحد مرة دوبا كان واقف عند الباب و مشغول قاعد يضحك !

نايف يشوف جواله ابراج الأتصال ضعيفه مرة

لمى : لا تخاف اتصلت على الحرس و خبرتهم اننا موجودين هنــ

و قبل ما تكمل كلمتها دخل مجموعه كبيرة من الحرس للمزرعه و حاصورا المكان

و طلع زياد و نايف و لمى و ركبوا السيارة و انطلقوا للقصر بسرعه كبيرة

فهد : وينه زياد الساعه اللحين 11 الشيخ طفش

ابو زياد : لا تخاف بالطريق

جوي : احممم

الكل ناظر له

جوي : امممم نايف بالطريق مع زياد يقول الحمد لله قدرنا نطلع و ان شاء الله يوصلون اللحين
فهد بعدم ارتياح : يصير خير
و بثواني دخل زياد و نايف

زياد منزل راسه : اسف تأخرت

فهد يرفع راسه : لا يا زياد خل راسك دايما مرفوع و بسرعه وقع

زياد ابتسم و اخذ الدفتر ووقع و ارسلوا الدفتر للبنات علشان فاتن

لمى دخلت : رجججججججججججججججعت!

الكل ناظر فيها و نط ليان و جوان : وين كتني ؟

لمى : رحت رجعت زياد و ناظرت لفاتن

فاتن مابين صدمة و حقيقه ما بين حزن و خوف مابين فرح و اشتمئزاز

: ايش !
لمى قبل ما تتكلم دخلت البندري الدفتر و راحت بتجاه فاتن المصدومة
و عطتها الدفتر

البندري ببتسامه : وقعي !

فاتن : كيف و ليش و لا ؟

ام فاتن : وقعي بسرعه !

فاتن تحاول ما تبكي و اخذت القلم بيد ترتجف و ووقعت بسرعه و راحت لغرفتها و دخلت و قفلت الباب و صارت تبكي بنهيار

جوان و جينى : غريبة شنو فيها ؟

فاديه بصوت عالي : مو مصدقه ان زياد رجع لها

لمى تكمل : آه فلم الحبيب لما يرجع لحبيبته و تقعد ترمش بعيونها

رهف ام سليمان : استحي يا لمى ترين اليوم ملكتك !

لمى ترمش بعيونها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه اشتقت لنيفوا

و بدقائق سمعت انواع التصفيق و التصفير من البنات

رهف تهمس لفاديه : وشو رايك بجينى لسليمان ؟
فاديه : و الله كاملة و الكمال لله !

رهف : و جوان لبندر و الله البنات ذولي مثل الجواهر

فاديه : و الله انا اقول ان لازم تخطبنهم بسرعه قبل ما يروح الوقت و تخسرينهن

رهف : اوكي !

و بعدها عدت الملكة على خير و من بكرى

الصباح الساعه (8)

الكل متجمع على طاولة الأكل

لمى : بعد 5 ايام سفرتي نبغى نطلع للبر مخيم ل3 ايام بليييييييييييييز

ابو لمى : و الله فكرة حلوة خلي نشاور بعدين نطلع

رهف : اوكي بدق على البنات نتجهز و نطلع

رزان و البندري و لمى : يــــــــــــــــــــــــ ــس !

انتهى البارت

اتمنى يكون اعجبكم

و السموحه على التقصير
التوقعات :

فاتن و زياد كيف القاء !

نايف و لمى اي جديد ؟

جوان و جينى لح يكونون لمين ؟

و كيف لح تكون الطلعه ؟

بنتظاركم !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:58 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اليوم يوم الطلعه

لمى و البنات حووووسه بالقصر مع الخدم يجهزون اغراض الطلعه و نص ساعه و خلصوا

و كمان باقي العوائل و عزموا بالطلعه عائلة زياد و طلعوا بالطريق

لمى : آآآآآآآآآآآآآآآآه متحمسه

رزان : احم احم لح نوقف عند السوبر ماركت شنو تبغون ؟

لمى : نعم نعم انا لح انزل !

البندري : و انا بعد !

سليمان : قص لسانك انطمي و انثبري

لمى تناظر لسليمان بقوه !

سليمان ابتسم للمى لانه يشوفها موصلة حدها زعلانه

لمى بصوت عالي : و الله لانزل عادي قصوا لساني وولد ابوه الي يوقفني !

سليمان : يصير خير !

البندري و رزان يضحكون على لمى

لمى : وجع انطمن مااالت عليكم وع بروح مع صديقتي الغاليه ليونه

و وقفوا عند السوبر ماركت لمى نزلت و نزلت ليان بنفس الوقت

و التقوا و عملوا فلم هندي

لمى : وحشتييييييييييييني

ليان : و انا اكثر يلا نروح

لمى : يلا

و دخلوا الينات كلهم بس لمى و ليان راحوا مع بعض و صاروا يفحطون

اما الشباب متسدحين ظحك يتذكرون اول لقاء لهم مع لمى و ليان كانوا يفحطون و طاحوا

اما لمى و ليان انواع الصراخ و البنات يصورهن بدون ما يدرون

لمى تتخانق مع الطرحة و ليان داخل العربيه و تصارخ

ليان : اقوى

لمى طايره هي و الطرحة : اثبتي يوووو

و كملوا لعب لحين وصول سمو الملك سليمان و خرشهم للمحاسب

و حاسبوا و طلعوا يكملون الطريق

(( في مكان آخر ))

فاتن : أأأأأأأأأأوف ليش ليش حظي كذا !

غادة : انطمي ترين زياد ييجنن

فاتن ما تعرف شكل زياد ابدا و ما طلعت له بيوم الملكة ابدا لسبب الظروف

فاتن : يصير خير !

(( في مكان آخر ))


عند الشباب

عبادي و نايف و مشعل

عبادي : متحمس شباب بأخذ ليان و نروح

نايف : انا ابغى اخذ حياتي و نتمشى !

مشعل : انا ابغى اروح و انام و نط للمرتبه الأخيرة و انسدح و غمض عيونه << يقال لكم نام

(( عند البنات بسيارة وحده))

مها : قااايز

البنات : نعم !

مها : نبغى دبابات مفهوم

لمى : غصبن عليك لازم !

مها : هذه البنت و لا بلاش

فاتن : لا اخاف نطيح بعدين ويييع تخرب ملابسي !

لمى : وع مالت عليك مقطعتك المياعه اما انا اطيح انكسر عادي اهم شين استانس

ليان : صح !

و بعدها بنص ساعه وصلوا للمكان المقصود

غادة: وييييع عباتي امتلت غبار

لمى تنط : عاااادي << لمى عاشت اول لمدة 16 سنه حيات من طبقة متوسطة فمتعودة على الطلعات

لمى : بالعادة اول ما انزل ابدأ هواش مع ريما و فارس و دمعت عيونها

ليان دفت لمى : يلا لا تخربين الجو

رزان : صح يلا لولو

لمى : يلا !

و انتشروا كل واحد بمكان

لمى تتمشى بعد ما خلص الكل من الخيام و راحت مكان بعيد عنهم لانها انشغلت بالتفكير

فجأء تتلفت يمين و يسار

لمى : ياويلي وين رحت !

و صارت تركض يمين و يسار و قالت

لمى :لااااااااااااااااااااااا� �اااااا ضعت اهئ اهئ

اما الكل منتشرين علشان كذا مالحظوا اختفاء لمى

لمى تمشي اهئ اهئ اهئ

لمى : سلوووووووووووووووم ليااااااااااااااااااااان داااااااااااااااد مااااااااااااااااااااااام تكفى احد يرد اهئ اهئ نااااااااااااااااااااايف

بس لا يوجد رد !

انتهى البارت

اتمنى يكون عجكم ننتقل للتوقعات

لمى كيف لح ترجع لأهلها ؟

الشباب و البنات متى لح يلاحظون ؟

شنو ردت فعلهم ؟

من الي لح يلقاء لمى ؟

بنتظاركم ^ـ^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:58 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى صارت تدور بالمكان تتمنى تلمح اخوانها

بس ابعدت كثير عنهم جلست مكانهها تكبي على امل يدورنها اهللها

اما عند الأخل اخذتهم السوالف بعدها مرة ساعه كاملة

لان صارت تمشي و تتلفت تدور لمى ما لقتها خافت عليها تعرف لمى جريئة تسوي اي شيء

لبست عباتها و راحت لشباب

ليان : عبود

لف عبادي ليان انصدم وشو جابها للشباب

عبود : ليان

ليان بخوف : اي بليز قول لهم ان لمى مي موجودة مع البنات قول لسلمان و ندر و نايف

عبادي : شبااااااااااااااااااااااب !

الكل لفه علييه عبادي : لمى مو موجودة مع البنات !

الظاهر انها ضايعه

نايف خاف عليها و انطلق يدور عليها بسيارته

و نفس الحالة مع الكل

فيصل يناظر لهم محتاسين مرررة و نزلت دمعه منه

انا غبي ليش جلوة بعيني بعد ما تركتها ؟

اما عند فاتن و زياد

فاتن مبسوطة مرة لان طلعع زياد حبوب مرة و وسيم

خلي اوصفه لكم

جسمه ششبه رياضي عيونه ناعسه عسليه و شفايفه توته و لون بشرته برونزي مرة هااادي و رومنسي

فاتن : زوزو

زياد : عيونه ؟

فاتن : غريبة شوف كل الناس محتاسين !

زياد التفت و شاف الحالة صعبة اليحريم قطعن ارواحهن صياح و البنات و الشباب يدورون على لمى !



اما عند لمى تعبت و ذبحها العطش بكت و كت و بكت إلى جفت عيونها

شافت نووور بعيد من سيارة استانست و انطلقت لسيارة و انصدمت

انتهى البارت

اتمنى عجبكم اسفه على التأخيير

انتظر توقعاتكم ^ـ^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:59 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى قربت
من السيارة و انصدمت لما شافت مجموعه عمال
نزلون و يضحكون بصوت عالي و نزلوا و معاهم بنت تقريبا عمرها 19 سنه تبكي مرارة و تصرخ
لمى صار فيعا شعله الحماااس و قالت لازم اساعدها انطلقت لم العامل الي ماسك البنت
بحركة دفاعيه سريعه
صار تحت رجولها لمى مدت يدها و مسكت يد البنت و صارت تركض بسرعه
و العمال يلحقونها بسرعه

(( مكان آخر ))

نايف و فيصل يدورون بسيارة وحده ناييف خايف على لمى و هي لحالها بالبر وصار يلف لمح لح بنتين يركضون
و ووراهم مجموعه ممكن 7 من الرجال و راهم نزل بسرعه

لمى و البنت شافوا السيارة و شافت نايف و فيصل ينزلون ركضت بسرعه لمهم و على طول بدون اي مقدمات ضمت نايف و قالت له
لمى بصوت محنوق : نــ ..... نايف ! يلحقوننــــا

نايف ضم لمى بقوة و خلها وراء ظهره و ناظر للرجال المنطلقين نحوهم خاافوا لمى شافوا نايف و فصيل

لان اجسامهم رياضيه و انسحبوا بسرعه

لمى ناظرت فيه و قالت له السالفه من ضييعتها إلى سالفه البنت

و ناظروا بنت الي تصيح لمى قربت منها و قالت لها : ما تعرفنا

النت ابتسمت بين دموعها : انا صفا ال.....

لمى + نايف

+ فيصل حسوا ببرود ب جسمهم

هذه البنت الي كانت تكلم فيصل

رفعت صفا راسها و انصدمت من وجود فيصل .......!
انتهى البارت

اتمنى عجبكم و السموحه على التقصيير

سي يو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:00 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رفعت صفا راسها و انصدمت بوجود فيصل
لمى لاحظت انفعالها حبت ما تبين انها تعرفها
لمى قربت و انا لمى مملكة على نايف و الزواج ما حددناه بس يلا من الأن انتي معزومة و تغمز لها

صفا ارتاحت انهم ما عرفوها و استنغربت اللحين لمى لنايف و لا فيصل ؟
لمى مدت يدها و قومت صفا و قالت لها
لمى : انتي وشلون قدروا يمسكونك الرجال الي قبل شوين ؟
صفا ناظرت لمى بإحتقار لانها لح تاخذ فيصل و ناظظرت له و لقته نااااااحف ووجه شاحب و اصفر و ذقنه موب مرتب و تعبان

لمى بسرعه عرفت نوع نظرتها و همست لها

لمى : مثل ما كلمك كلم غيرك !
و عطتها ظهرها و مشت لنايف و مسكت يده نايف ابتسم و قال

الحقونا على السيارة و مشى و هو مبسوط قدام فيصل و صفا
و مشت صفا وارهم و بعدها فيصل و ركبو بالسيارة و تحركوا تجاه المخيم
ووصلوا بدقايق و كان المخيم حوووساء لمى نزلت و صرخت : انا جيت !!

الكل لف لها و راحت رهف و ضمتها بقوووة و لمى نفس الحالة و بعدها انطلقوا البنات و ضموها و بعدها تقدمت لها فاتن و ضمتها لمى مبسوطة ان فاتن تركت طبعها النذل و صارت طييوبة لأن زياد قال لها كذا

لمى قالت بصوت عالي سالفتها و سالفة صفا بس بدون ما تقول اسمها
و فهمتها صفا و قالت انا اسمي سهام و الكل رحب بها و قالوا انها لازم تقعد معهم بالمخيم و بالرجعه يرجعونها فوافقت و ظلت معهم

لمى مشت لخيمة الرجال و شالت الطرحة و انسدل شعرها بحيوية و دخلت الخيمة و سلمت على عمامها و ضمت ابوها و استسمحت منهم و طلعت تحت نظرات فيصل الي ما انتبه لها و طلعت و راحت لسليمان و ببندر و نايف شششالت الطرحة و سلمت على اخوانها و مسك ييدها نايف و قال نبغى نتمشى لمى وافقت و راحوا تحت نظرات صفا .......................

صفا تمشي مع رزان و البندري و فاتن و قالت اببغى اسحب المعلومات منهم و تتمشى و سألتهم كذا سؤال بس فاتن ترد بسرعه ببعض الردود

مثل سالفة عائليه خصوصية و مالتس دخل لين طفشت منهم و راحت لم مها و ندى

و راحت البنات ناظروا فاتن مستغربات قالت فاتن : تحاول تسحب معلومات انتبهوا و انطلقت لم مها و ندى و قالت لهم لا تعطونها الجواب و مشت بسرعه و وصلت صفا : هااااي

مها و ندى : هايات

و بدت نفس الأسطوانه و نفس الأجوبة طفشت منهم صفا و راحت للحريم
و دت تسأل بس ام لمى و ام فاتن يردنها و مشت طفشانه و رقت لها ععلى تلة ناظرت شافت لمى تمشي مع نايف و بنت ثانيه تمشي مع واحد
× ليان و عبادي × و ناظرت لفيصل الي يلحق نايف و لمى ! و انقهرت
انا احلى من لمى ليش ؟؟


لمى و ليان رجعوا و فسخوا العبايات و كانت الصدمة

شافت عيون لمى الخضراء و جشمها الصارخ بالأنوثة و ملامحها النعومة و شعرها المشبة بالشلال و انقهرت مرة و كرهتها مرة و كل هذا تحت نظرات فاتن المستمتعه لان لمى قالت لها السالفه لفاتن و ليان بس !

و بعدها راحوا يصلون صلاة الظهر و حطوا الغذاء و تغدوا و كلن راح خيمته صفا راحت مع البنات المتجمعات عند الابتوب و يتابعون فلم داخل الخيمة و يشجعون توم كروز و مدة الفلم ساعتين و شعلن فلم ثاني مدته ساعه و نص و خلصوا الأفلام ناظروا الساعه 3:40 دقيقة لمى نطت و صرخت ابغى اركب دباااااب و انطلقت ووراها البنات بجهت الشباب بدون عباية لان الوقت صدمهم و صاروا يركضون صفا صارت متوترة قالت لا فيصل لا يشوف لمى اكيد لح ينهبل لا لا و صارت تركض و فسخت طرحتها علشان يشوفها فيصل و يحببها بس وصلوا البنات و راحت لمى سيدى للم نايف و قاللت له : الدبابات بسرعه نسينهاو ناظر لها ناييف من فوق لتحت و فسخ شماغه و لثم لمى و طلع ثوب من السيارى و لبسته لمى و همس لها : لا تطلعين بدون عباية تريني اغار لمى بحركة جريئة باسته و ركضت للبنات و صرخت

الكل فاق من صدمته لان البنات ما عليهم عبايات و ناظروا للولد المنطلق يتجاه البنات لمى قربت و ضمت ليان و قالت : لياااااااااااااااااان اشتقت لك

الكل انصدم من الولد هذا عبادي عصب و نطلق لها و .............

تابع بالبارت القادم خخخخخخ تحياتي

التوقعات

فاتن لح تسكت لصفا ؟

صفا كيف لح يكون لقائك ؟

لمى و نايف اتستمر العلاقة ؟

فيصل ستظل على حالك او لا ؟

بنتظاااركم حبايبي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, التحدي, العلم, عاشقة, قويه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.