آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          39- الأغنية المتوحشة - سارة كرافن- ع.ق (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-13, 11:19 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 إذا كان العلم ضدي أنا قويه أحب التحدي / للكاتبة عاشقة ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/70.gif');border:10px double royalblue;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
إذا كان العلم ضدي أنا قويه أحب التحدي
للكاتبة / عاشقة التقدم


قراءة ممتعة لكم جميعاً.......

ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:24 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الشخصيات / اولا نبدأ بعائلة ابو فراس

العائلة من مستوى متوسط

ابو فراس (محمد): يبلغ من العمر 40 سنه وسامته من الدرجة المتوسطه مملوح
مرة طيوب مع عيالة خاصة لمى و طبعا له هيبا في المجالس و الكل يحسب له حساب
ام فراس ( هنادي):مرة طيوبه و حنونه و ما ترفض لعيالها طلب و شديده في المواقف مع اولادها احيينا طبعا ما رح تلمونها انتم اقرئوا الرواية و لح تعرفون سبب شدتها احيينا !
الأولاد :

فراس : مرة مملوح طلع على ابوه جسمه رياضي اسلوبه و ستايله مرة راقي
يموت على لمو و لح تعرفون السبب كمان في الرواية هع هع احم احم
طيوب مرة و ما يرفض لخواته طلب

نويصر (ناصر): احم احم هذا المركز الرئيسي للمشاكل في البيت
و لد يبلغ من العمر 13 سنه صراحة كلمة مهبول ما تعطيه حقه جدا شقي و يموت على المشاكل امممم شكله بشرته تميل للبياض و مملوح هع هع مثل اخوه بس فيه لمحت برائه و صراحة عنده عصابة لح تعرفون اعضائها كمان في الرواية

البنات :

ريما : بنوته تبلغ من العمر 19 سنه لون بشرتها كمان تميل للبياض و صراحة مهوسه بالميك اب و اخر استايل جسمها شوين بدينه مو مرة بس نقدر نقول بدينه و هذه مشكلتها الوحيده اسلوبها مميز بس طبعا تستخدم هذا الأسلوب مع خنقاتها مع لمى هع هع خلي ننتقل للبقيه

لمى : بنوته تبلغ من العمر 17 سنه صراحة هذه البنت عذاب بشرتها لونها برونزي صراحة بشرتها تجذب من النظرة الأولى جسمها جدا متناسق و يشبه اجسام عارضات الأزياء طبعا تحب تدعي اختها ريما يا الدوبا هع لقبها بالبيت لون عيونها اخظر محدده بأسود رموشها كثيرة و شعرها واصل لفخذها مرة انيقه و طولها مرة حلو و طالعه مثل اختها على اخر ستايل مرة طيوبه و ذكيه جدا و يلقبونها احيينا بالداهيه ام الأفكار خوووش لقب و تموت على الروايات هع

هند : بنت تبلغ من العمر 9 سنوات تشتغل هند بمركز المشاكل المنزليه و هي من ابرز اعضاء عصابة نويصر ( ناصر) لما يتجمعون العصابة يصير البيت منبوذ من الكل بس الكل يموت عليهم لانهم مرة بريئين ريما نحيفة و طولها متوسط

و هذه عائله ابو فراس لح اكمل لكم الشخصيات في الرواية ..........)

================================================== ===========




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:26 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول :

الفجر الساعه (5) و نص
كان في حوار قائم حتى الان كان ناصر يكلم خوييه يزيد و قاعدين يخططون لمشكلة جديده و كان ناصر يخطط بكل دهائ ( قولوا ما شاء الله تف تف )
ناصر : ههههههه تصدق الخطة رهيبة انا لح ابدأ الحين و انت ابدأ كمان و علم إختك رناد و انا لح اعلم هند اوكيشن ؟

يزيد : اوكيشن سي يو
ناصر باي ,,,,,,,,,,,,, ههههههاي
هند بصوت نايم : نويصير وشو مصحيك بهذا الوقت
ناصر: كنت اكلم يزيد علشان الخطة الجديده
هند : شنو !! ليش ما علمتوني و ايش حددتم
ناصر : اممممم كنت لح اعلمك قبل شوين بس انتي جيتي تعالي تعالي اقولك
(( و قال الخطة لهند)
هند : واااي الخطة تجنن روعه متى نبدا ؟
ناصر : اللحين مستعده
هند : اللحين ؟؟ و على مين لح نهجم ؟؟
ناصر : من بعد اكيد لمى اخاف اروح لم ريما و تقتلني لمى ترحمني ههههاي
هند : اوكيشن قو !

و راحو لم غرفة لمى

ناصر : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,)

==================================================
هذا البارت الأول اتمنى عجبكم انتظر الردود و لح انزل بارت لما اشوف ردود من الأعضاء اوكي !! سي يو ^ــ*
==================================================

ناصر وهند راحوا لم غرفة لمى

ناصر : طق طق طق
هند : طاااق طاااااااق طاااااق
ناصر : هيي يا الخبلة كذا لح يصحى فراس شوين شوين
هند : طيب طيب ورانا يا الحريف كيف لح تقوم لمى تعرف ان نومها ثقيل !
ناصر : بعرف و طلع من جيبه مفتاح !
هند : كيف جبت المفتاح معقولة ؟؟ كيف كيف
ناصر : سرقته من الصندوق الي بالمخزن على العموم خلي نجيب الأغراض و ندخل على غرفة لمى
هند : اوكيشن لتس قو لم الحمام يلا اااا <<<اموت على اللغة
ناصر : يلا و راحو لم الحمامات المجاورة لفرغة ابو و ام فراس
هند: هذه الرغوه او لا ؟؟

ناصر : أي أي جيبيها و انا لح اروح لغرفتي اجيب الريششة ثواني !
هند : طيب و انا لح تلقاني عند باب لمى
ناصر : طيب

هند عند غرفة لمى : يا ربييي تأخر !
ناصر : بووووو
هند : وقفت من الصدمة و صرخت صرخه فجرت اذن ناصر
نويصر : وجع وجع وجع هذا اكيد صياح الديك

هند : هاهاها واضح يا حقير ليش خرعتني
ناصر : هع هع مزاج يلا خلي ندخل قبل ما يصحى فراس او أي احد

جبت فرشات التلوين
هند : ايي عادي

ملاحظة : غرفة فراس جمب غرفة لمى !
ناصر : يلا شويين شويين
هند : تيب
ناصر وقف جمب وجه لمى
و هند عند الجهه الثانيه
ناصر يحط شوين رغوه بيد لمى
و هند : تدغدد خشم لولو
لمى : هممممممم واااااااااااااااااااااااا ااااااء
ناصر و هند منسدحين ضحك على وجهه لمى لانهم دغدغوهاو صبخت لمى وجهها بالرغوة

لمى بعصبيه : خيييييييييييييير يا حقيرين
و تقوم لمى من السرير وراء ناصر و هند
الي ما تشوف الا غبارهم

ناصر : يممممه طلعت وحش بسرعه هند لغرفتي
هند : يلاااااا
و دخلو الغرفة ركض وو قفلوا الباب و انسدحوا ضحك يتذكرو لمى
لمى : طاااق طااااااق و الله ثم والله اذا ما فتحتوا الباب ما يصير خير فاهمين

ناصر ببلاهه : نو هههههاي
هند : هههههههه وجهك هههههه تـ ....تــ.....تحفه هههههههههههههههه

لمى : يجيكم حسابكم وراحت لدورة المياة و غسلت وجهها و توضأت و صلت الفجر و رجعت للسرير و نامت


في صباح يوم جديد تسللت اشعه الشمس لجميع غرف المنزل المتواضع

صحت لمى و توجهت الى دورة المياة و غسلت وجها و غيرت ملابسها و لبست بيجاما نعوما لونها سماوي و ربطت شعرها ذيل حصان و نزلت تحت
شافت كل افراد العائل على طاولة الطعام

لمى : صباح الخير
الجميع : صباح النور
لمى راحت و باست راس امها و ابوها و جلست تفطر

ناصر يهمس لهند : غريبة لمى ما هرستنا
فراس : لمى !

لمى : نعم

فراس سمع كلام هند و ناصر و حب يتمشكل معهم

فراس : لمو اليوم الفجر سمعت صراخ و لجه طالعه من مين ؟
لمى : أي صح تذكرت

فصخت نعولها و طراخ بوجه نويصر و تفصخ النعله الثانيه و طراخ بوجه هند
ناصر و هند : اااااااي

ابو فراس و ام فراس : لمى !! ليش ؟؟ ما تدرين ان هذه الحركات عيب !!

لمى : بليز داد مام هم بدوا اليوم الصبح عملوا مقلب فيني و انا نايمه في امان الله ^^"
ابو فراس : هند ناصر ما قلت لكم الحركات و المقالب ما ابيها ببيتي ؟

هند : هذه خطت ناصر
ناصر بهمس لهند : شكرا على التوهيقه
احم احم و بصوت طفولي و بريئ بابا انا كنت طفشان فحبيت امزح مع لمى بس ما عرفت انها لح تزعل مثل شيذي اووووف و راح ركض لغرفته ووراه هند!!

فراس و ريما منسدحين ضحك على هبال ناصر و هند و لمى

فراس : ههههههه هههههههه يستاهلون هههههه

ريما :هههههه شفت ههههه وجه هههههه هند ههههه وهقت نـــ ناصر ههههه


ام فراس : خلاص بلا مشاكل مفهوم ؟

الجميع : مفهوووم

لمى : استأذن و قامت

راحت لمى فوق متجهه لغرفتها فجئه سمعت صون ناصر يكلم بالتلفون

ناصر : ها وشو صار معاك
يزيد خوي ناصر : ههههه اختي ليان سطرتن بالنعل
ناصر : اختك مثل اختي سطرتن بالنعل و انا افطر اهئ اهئ حرام ما كملت اكلي خخخخخخخ

يزيد : فاتتك ريناد وهقتني قالت على طول الخطه حقت يزيد
ناصر: خخخخخ مثل هند حطت المشكل براسي

يزيد : يلا يلا مع السلامة أختي المتوحشة ليان جت مع السلامة
ناصر : يلا مع السلامة
ليان : يزيد
يزيد : خير ؟
ليان : يعني الخطة طلعت منكم يا حقيرين أنا أوريكم و نقزت على يزيد
بس يزيد حط رجله برا الغرفة بسرعه

ليان : اووووف هذولا ما يتوبون

ستااااب اعرفكم على عائلة ليان
( هذه ليان صديقت لمى الروح بالروح ما يقربون لبعض بس كانوا من الأبتدائي مع بعض و صارت علاقه اهل ليان بأهل لمى قويه و حلوة ^^)

يلا عائلة ليان
ابو ليان : رجل اعمال دائما مسافر و برا البيت 24 ساعه مشغول يبلغ من العمر 41 سنه مرة طيوب و حبوب و ما رفض لأولاده طلب !
ا م ليان : تبلغ من العمر 39 سنه مرة حبوبه تموت على لمى و تحبها و تعدها مثل بنتها و مرة طيوبه مع عيالها و ما ترفض كمان لهم طلب و مرة جميله

يزيد : هذا احد رؤساء عصابة ناصر و هند عضو متميز يتميز بذكائه رغم سنه يبلغ من العمر 12 سنه اصغر من ناصر بسنه واحده صديق ناصر الروح بالروح دائما مع بعض و يخططون على لمى و ليان 24 ساعه هع هع مرة وسيم و كيوت بشرته بيضاء و يموت على المشاكل نضمه لشلت المهابيل وهو الولد الوحيد بالبيت \

ريناد : نسخت هند بكل شين تبلغ من العمر 8 سنوات تعتبر عضو فعال في عصابة ناصر و يزيد و هند دائما تساعد في تنفيذ الخطط شغلها شغل هند
مرة كيوت و بريئه عيونها لونها ازرق كالون السماء

ليان : بنت مرة جميلة بس مو مثل لمى عيونها لونها ازرق على لون السماء بيضاء جسمها حلو مي دوبيه و مي نحيفه وسط شعرها لحد كتوفها دائما تربطه مرة مهبولة و طيوبه تحب لمى بجنون و يموتون على بعض تحب تطلع على اخر استايل ^^


( ملاحظة : يزيد و ريناد عملو بليان نفس حركة ناصر و هند بلمى )

نكمل ,,,,,,,,,)
عند لمى و ناصر

لمى قاطه اذنها بالمجلس تسمع شنو يقول ناصر و بعد ما سكر ناصر المكالمة

لمى راحت تكمل طريقها لغرفتها !

لمى اخذت جوالها ( ايفون) و دقت على ليان صديقتها
طوووط طوووط طووووط

ليان :الو
لمى : اهلين يا القاطعه
ليان شهقت : هاااااااااااا انا قاطعه لا لا شيلي الفكرة من راسك
لمى : ههههه امزح امس شفت كشتك خخخخخ
ليان : كلي حلا
لمى : اكيد كم عندي ليان الا ليونه اخبارك و اخبار خالتي و اخوانك الجن
ليان : تمام التمام لمو ابي اقولك شين
لمى : تفضلي !
ليات : تخيلي اليوم رناد و يزيد عملو فيني مقلب بالرغوه حقت الحلاقه هههه طلع شكلي تحفه
لمى : هههه بجد انا مثلك
ليان : ههههه مخططين علينا الله يعيننا
ريما دخلت غرفت لمى و قالت : ما شاء الله ليش جالسه و تقرقرين
لمى : مالت دخل فيني تقلعي الباب يوسع بقرة يلا يلا برا
ريما : الشرهه مو عليك الشرهه على ال يدعيك ! وع مالت عليك هذا جزايي جايه اعلم كان ماما و بابا مجهزين مفاجأهه و بعدين منو البقرة
لمى طارت لم ريما : وشو وشو قولي قولي يا بقره ههههه دوبا ههههه
انحفي يا الخبله

ريما عصبت : انقلعي و طلعت

ليان سمعت كل شين على الجوال و قالت : لمى !!!!!!!!!!!!!!
لمى : يوليان سوري نسيتك
ليان : وشو وشو
لمى : شنو ؟
ليان : وشو المفاجأه هههههه
لمى : ههههه ما ادري دقايق اروح اسأل و اتصل عليك
ليان : هههههه اوكيشن سي يو
لمى : مي تو سي يو
و راحت لمى طيران تحت لم امها و ابوها
لمى :داد مام شنو المفاجأ هالي تقولون عليها ؟
ام فراس : بعد اختباراتك لح تعرفين المفاجأه
لمى : وووع ذكرتني بالمدرسة ادعوا لي اوكيشن
ابو فراس : اوكي ابيك تجيبين نسبه ترفع الراس ها و بعدين نعمل المفاجأه لكم ! موافقه
لمى : أي أي موافقه يلا باي
وراحت لمى بس وقفت بنص الدرج تبي تسمع شنو يقولون امها و ابوها
ام فراس : تتوقع فراس يلقا تذاكر
ابو فراس : اكيد الي يسافرون ايطاليا قليلين اهم شين الأولاد يستانسون بالعطله
لمى من ما سمعت كلمة ايطاليا نطت من الفرحه

ام فراس تكمل : طيب يا ابو فراس وشو رايك نعزم ابو ليان و العائله يروحون معانا و ينبسوطون
ابو فراس : كلمت ابو ليان ووافق و خلها مفاجأه لليان و الوغدان
ا م ليان : الله يسهل
فجأه دخل فراس : السلام عليكم
ابو فراس و ام فراس : و عليكم السلام ها بشر
لمى طااايرة من الفرحهه لان صديقتها ليان لح تسافر معها ومن الفرحه ردت السلام مع الكل وقالت لفراس : و عليكم السلام
بس محد انتبه لها هههههه\
فراس: اوكي حجزت لنا و لأهل ليان تذاكر الرحلة بعد الأختبارات النهائيه بيومين زين ؟
ابو فراس و ام فراس و لمى ههههه : زين
فراس : زين انا بروح فوق ابي انام يلا سلام
ام فراس و ابو فراس : نوم العوافي
لمى : نطت لغرفتها قبل ما يشوفوها فراسو على طول للأيفون و على اسم غلا الروح و اتصلت طوووط طوووط طوووط

لمى : الو
ليان : فديت صاحب الألو ها بشري
لمى : واضحه المصالح على العموم عندي خبر لك بالمليون
ليان : كلي اذان صاغيه
لمى : احم احم بابا و ماما و امك و ابوك عملوا لنا مفاجأه جدا رائعه لح نسافر ايطاليا مع بعض بس خلي الخبر مفاجأه للكل بعد الأختبارات بيومين السفره
ليان قاعده تستوعب بعد دقيقتين صرخت : ووووااااااااااااووووو وناسه
لمى : أي ابي اذني
ليان : الله الله بجد وناسه خاصة اننا لح نطلع مع بعض واااااااي
لمى :ادري لك الشرف تطلعين مع لمى بنت محمد بن (,,,,,)
ليان : و لك الشرف بصداقة ليان بنت بندر بن (،،،)
لمى و ليان بنفس الوقت ههههههههه

ليان : الا لموو اختبار الرياضيات مرة صعب شنو رايك تجين عندي تذاكرين
لمى : فكرة حلو بسأل مام و ارد لك اوكيشن
ليان : يب يب سي يو
لمى : مي تو باي
و قامت لمى صلت الظهر لانه اذن و نزلت تحت تتابع الtv بس المشكلة ان هند و ناصر يلعبون اون لاين على التلفزيون
لمى : هويند نويصر يلا يلا مسلسلي الحين يبدأ
هند و ناصر : شوين شوين بس دقايق
لمى : اوكي بروح لمام و ارجع القاكم حاطين على ام بي سي اوكي
هند و ناصر : حاااضر ^ــ^
لمى : اششوف
و راحت لمى لم امها و طقت الباب طق طق طق

ام فراس : تفضل
لمى دخلت : هاااي مامي
ام فراس : و عليكم الهاي
لمى : هههه احم احم مامي قولي تم
ام فراس : انا داري ا نوراك مصالح تم
لمى : ليونه عزمتني في بيتها لح اذاكر معها رياضيات تريه مره صعب
ام فراس : الله يستر منك اوكي روحي
لمى : تسلمين يا احلى ام و باستها وطلعت
ام فراس : ردت كلمة احلى ام براسها و نزلت دمعه منها و كانت اعلان لسيول من الدموع و لح تعرفون ليش برواية ^^
لمى : راحت و دقت على ليان و خبرتها ان امها وافقت
ليان : طيب لولو تكونين عندي الساعه 5 العصر ها

لمى : طيب اوامر ثانيه عمتي ليان
ليان : سلامتك عمري بااي
لمى : بايات
و راحت لمى طيران و لقتهم مطيعين و حاطين على المسلسل حقها
لمى : شطورين برااافوا
هند و ناصر يرمشون بعيونهم بسرعه : اكيد ههههههه و طلعوا برا
لمى بعد ما طفشت من tv راحت فوق و لبست سكيني اسود و بلوزه اسود ببنفسجي و عليها فيونكا على الجنب و شوين لماع على كلمات انجليزيه متقاطعه و فكت شعرها و جعدته و طلعت خيال × خيال بالعربي عذاب
و لبست عبايتها و طلعت لغرفة ريما
طق طق طق
ريما : تفضل
لمى : هاي رورو معليش لا يكون ازعجتك
ريما : واضحه المصالح غريبه ليش لابسه و متكشخه
لمى : انا طالعه لبيت خويتي علشان نذاكر للإختبارات النهائيه تعرفين لزوم الدفاره
ريما : اها طيب
لمى : ابغى شنطتك السوداء !
ريما : اوكي بس ترجعينها مثل ما كانت
لمى بهبال و هستره : تيب ثكلان
ريما : العفو يا المهبولة
لمى : و افتخر هع باي
ريما : و عليكم الباي سكري الباب لو سمحتي
لمى : اوكيشن سي يو
و راحت لمى و نزلت لسواق و طلع بوجهها فراس
فراس : وين الحلو رايح
لمى ترمش بعيونها : امم بروح عند صديقتي ابغى اذاكر بس ليش السؤال؟
فراس : اعرف ين انتي طالعه
لمى بصوت قصير : مو لازم
فراس سمعها : الا لازم
لمى : تؤتؤتؤتؤ يلا انا رايحه باي
فراس : و عليكم الباي سلام
لمى تضحك : غريبة طحتوا بعليكم الباي
فراس : شو اسوي اعجبتني يلا روحي لا تتأخرين
لمى بهبال : من انوني كم اند انا تراس ( من عيوني كم عندي من فراس)
فراس : راح و هو يضحك على هبال اخته
لمى ركبت مع السواق و قالت روح بيت ابو ليان و اتصلت على ليان
لمى : الو
ليان :اهلين
لمى : يلا لولو انا بالطريق
ليان : و نحن في الأستقبال
لمى : اوكي باي حبيبتي
ليان: باي حبي
يزيد : لمى لح تجي عندنا ؟
ليان : أي بس لح نذاكر
ريناد : الله حلو لمى اكيد لح تنور البيت اشتقت لها
ليان : تقلعوا تروها صديقتي
يزيد : احلى منك بكثير
ريناد : أي أي دايما كشخه اكثر منك و مرة طيوبه و جسمها احلى من جسمك
ليان : قولي ما شاء الله لا تحسدين البنت

لمى طقت الباب و راحت ليان و فتحت و سلموا على بعض
و راحت لمى و سلمت على ام ليان و جلسوا شوين بعدها راحو فوق
لمى : ليان ابوك موجود بالبيت ؟
ليان : نو سافر فرنسا و ان شاء الله على بداية الإختبارات لح يكون بالبيت
لمى : الله يرجعه بالسلامه
ليان و يزيد و ريناد : امين
لمى و ليان ضموا بعض من الخوف
ليان : بسم الله متى طلعتوا لنا جنون ؟
يزيد و ريناد : مالت عليك ما نبيك نبي لمو
و راحت ريناد و ضمت لمى و سلمت عليها و يزيد سلم كمان على لمى بس تصافح طبعا

بعدين دخلت لمى غرفت ليان و فصخت عبايتها
يزيد و ريناد : صح تف تف لا اله الا الله ما شاء الله

ريناد : واااي انتي مرة روعه و انيق لبسك خيال
يزيد : انتي صاروخ و بعدها طلع ركض لغرفته
لمى استغربت حركة يزيد بس عدتها و قالت : يسلموا
ريناد : تسلم عيونك يلا انا طالعه ذاكروا زين
ليان دخلت و معها كيك و حلويات و عصير و خرابيط الباقية

لمى :لأ لأ مش كدا دأ كتير اوي اوي ( لا لا ليش كذا كذا كثير مرة مرة )
ليان : كم عندي لموو يلا نبدأ
لمى : يلا و مرت ساعتين و خلصوا مذاكره و الحمد لله بعدها صلوا المغرب
ليان : لمو وشو رايك نطلع لسوبر ماركت
لمى : أي أي فكرة حلوا انا اقول لامك و انتي امي ؟
ليان : اوكيشن
لمى : اوكي
و راحت لمى و قالت لام ليان ووافقت و نفس الحاله مع ليان قالت لام لمى ووافقت بس بشرط ما يطولون
لمى : وافقت
ليان : و انا كمان يلا نطلع
لمى : يلا
و طلعوا لسوبر ماركت
و بعد ما خلصوا اغراض لمى نطت داخل العربيه و ليان تفحط بها
طبعا العمال متعودين على لمى و ليان لانهم دائما يروحون لسوبر ماركت
و كانوا موجودين مجموعه شباب و شافوا هبال لمى و ليان و انسدحوا ضحك
لمى و ليان كانوا مندمجين بالتفحيط و ما همهم احد بس ,,,,,,,,,,,,!!

,,


,,

’’
’’
’’
’’
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
...
..
..
..
...

طرااااخ .....................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:27 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى طاحت و ليان فوقها و المشكلة طاحوا قدام مجموعه الشباب و الشباب ماتوا ضحك قامت لمى و للحين مو مستوعبه الي صار
و ليان نفس الحاله تدرون ليش ؟

طارت طرحت لمى و كشف وجهها يوم وقفت و الشباب و جميع الناس الي واقفين يتابعون الموقف المحرج
الشباب خقوا كلهم على لمى
لمى طارت و اخذت الطرحه و غطت وجهها بسرعه و ليان رفعت العربيه
و شالت الأغراض و طيران للمحاسب
المحاسب اول ما شاف لمى انسدح ضحك لانهم شافوا لمى بالكميرات
لمى ميييييته حياء و قالت بصوت قصير مرة : بسرعه لو سمحت
واحد: لو سمحت عجل شوين
لمى و ليان لفوا بسرعه و طاحت عين لمى بعين واحد
الشاب اسمه سليمان خلي اعرفكم عليه
( سليمان من عائلة مستواها المادي مرتفع يمتلك مؤسسات و انتشرت فروعها بكل مكان وصائفه جدا جذاب عيونه نفس عيون لمى اخظر مكحلات طبيعي كثير الرموش بشرته لونها برونزي جسمه رياضي خشمه سلة سيف و افمه صغير و منفوخ و كان لابس تيشرت اسود و فوكه جاكيت و بنطلون اسود )
نرجع للمى و ليان
لمى طاحت عينها بعينه و سليمان انهبل نسخت عيونها او بالعربي توائم
ليان مو مصدقه الشبه الي بين لمى و سليمان و جت شلة سليمان الي هم شلة الشباب احد الشباب اسمه عبيد بس يدعونه عبادي
عبادي : سلومي فاتك نص عمرك شفت ملاك............(سكت يوم شاف لمى
لمى زعلت من عبادي و قالت بصوت معصب
لمى : انطم يا قليل الأدب
عبادي: هههههه ايش ايش منو قليل الأدب الي يفحط بالممرات
لمى : مالك دخل
و لفت لمى على المحاسب و قالت بنفس اللهجه
لمى : تبي تحاسب او لا
المحاسب : طيب طيب و حاسب و دفعت لمى الحساب و لفت لقت ليان سرحانه
لمى : ليان ليان
ليان : يقطع شياطينهم كلهم يخققون
لمى : من هم
ليان : شوفي شلة الشباب الي قدامنا كلهم يخققون خاصة الي لابس تيشرت اخظر (( تعني عبادي الي تخانق مع لمى ))
لمى : وع ما يجيب ظفر ابو جاكيت اسود يخقق مرة
ليان : لمو
لمى : نعم
ليان : بليز لمو ما يشبهك
لمى : الا يشبهني مرة
ليان : صوريهم كلهم للذكرى
لمى: امممم اوكي انا لح اوري ماما و بابا صوت الشاب ابو جاكيت و اسألهم اذا كان يشبهني
ليان : اكيد يشبهك اما انا لح اصور ابو تيشرت اخظر واااي يجنن
( اعرفكم على عبادي ( صديق سليمان الروح بالروح عيونه عسليات و جسمه كمان رياضي خشمه كمان سلة سيف و جدا جذاب و مطيح بنات العالم بإبتسامه وحده )
بس لمى خقت على واحد غير سليمان هذا واحد اسمه فيصل اعرفكم عليه كمان
(فيصل جدا مهبوول و يكون الثلاث المهبل سلمان و عبادي و فيصل بكل معنى الكلمة عيونه سماويه و خشمه سلة سيف كمان افمه صغيور مرة و منفوخ و جدا وسيم و جسمه كان رياضي لان كل الشلة اجسامهم رياضيه و كان فيصل مميز بغمازاته على الجهه اليسرى و كان لابس تيشرت نفس لون عيونه سماوي فاتح لمى رحت مع فيصل بس ليان نادتها
ليان : لمو لمو
لمى : ,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليان . لمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( صراخ)
لمى لفت : خير خليني ابي اشوف الملاك الي قدامي
ليان : أي واحد
لمى : ابو تيشرت سماوي واااااااي اول مرة اشوف واحد مثله شوفيه يضحك ضحكت تجنن !
ليان : الا و الله بس مو مثل ابو تيشرت اخظر
لمى : كل وحده لها ذوقها
و بعدها صورو الشلة بدون ما يدرون

و بعدها راحو للبوابة و قالت لمى
لمى : ليونه كم صورة صورتي و كانت عيون لمى على الجوال

ليان : ممكن 11 او 13

لمى : و الله بجد
ليان : يب يب
لمى : انا صورت 22 صـــ......
طرااااخ ظربة قويه
لمى طاحت على الأرض و رفعت راسها تبي تتخانق مع الي صدمها بس
انربط لسانها
فيصل : آ ....أسف
لمى : لا لا عادي ( قالتها و هي ترتعد)
ووقفت لمى و نزلت يدها و اخذت الجوال بس زلت طرحتها و كشف وجهها للمرة الثانيه
و رفعت راسها تبي تزين الطرحه طاحت عينها بعين فيصل
فيصل بينه و بين نفسه ( ما شاء الله نسخت سليمان لا اله الا الله تجنن)
لمى : آ ,,,, اسفه بااي و راحت ركض و هي فاتشه و طيران برا للبوابة الخارجيه و بعدها دخلت من البوابة و قطت الطرحه و صرخت :ليان

ليان سرحانه بعبادي
عبادي لاحظ ليان و ابتسم ابتسامه طيرت عقلها
ليان : ,,,,,,,,
ركضت ليان وراء لمى و دقت ليان على السواق و جاء و ركبوا معاه و راحو لبيت ليان

لمى : وااي ليان اليوم طلعت سوبر ماركت خيال
ليان : لمى وريني الصور الي صورتيها
لمى : تيب و وورتها الصور
ليان : روعه
لمى : يب يب
ليان : لولو وشو رايك تنامين عندي اليوم
لمى : الله الله بالأفكار الحلوة بس وزارة الداخليه لح توافق ؟
ليان : شكرا اللحين اكلم امك
لمى : حاولي فيها
ليان اتصلت على ام لمى ووافقت بس بصعوبه
لمى : ليان يلا ابغى اوريك فلم رعب خطير خل نتابعه
ليان و تاكل شيبس : اوكي يلا نولع الابتوب
لمى و هي تفتح الجلكسي : تيب
و تابعوا فلم ( ايميلي روز ) و كل شوين لمى و ليان يصرخن س بعدها دخلت ام ليان : شنو فيكم بنات ؟
ليان : ماما الفلم موت رعب رهيب
لمى : خوف دماء جن موهاهاهاها
ام ليان : بسم الله لا اله الا الله الله يصلحكم
لمى و ليان : امين
و كملوا الفلم بعدها راحت لمى و ظربت ليان بالمخدمه مزاج
ليان : اااااااي ليش؟
لمى : مزاج خخخخخ ورمت مخده ثانيه و طلعت برا الغرف تحت ركض
ليان لحقتها و تخانقوا تحت بالصالة الي ترمي المركا و الي تعمل حركات كنغفو و الي تعمل حركات مالها معنى بعدها تصالحوا و ولعوا التلفزيون و رقصوا و كمل سهرتهم لعب و هستره و تابعوا بعدها فلم رعب مرة مخيف
و بعدها لمى لبست احد بجايم ليان و نطت على السرير و قالت : هيا لنخمد
ليان : نطت جمبها : هيا بنا
لمى : ماما جابت بيبي بيبي حلو صغير << اكيد تعرفونها
ليان : وشو تحسين فيه
لمى : ما ادري اخاف اتذكر الفلم و ما اقدر انام قعدت اغني ماما جابت بيبي هع
ليان : واضح انخمدي و تظرب لمى من راسها
لمى : ايي خلاص لنخمد
و لمى و ليان خلاص على وشك النوم فجأه
الباب صار يطق طق قوي مرة و يسمعون صوت برا بالمخزن
لمى : ليونه شنو هذا الصوت
ليان : مــ مـــادري

طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااخ
لمى نقزت بحظن ليان : يوما
ليان : يوما اا!!!!!!!!!!!
فجأة من وراء لمى و ليان من النافذ هالي تفتح على المخزن : بووووووووووووووو
لمى و ليان ماتوا خوف و لفوا
لقوا ناصر و يزيد و هند و ريناد منسدحين ضحك
لمى : يزيد رناد وشلون جيتوا هنا ؟
يزيد : انا قلت لامك ووافقت ههههه ههههه
لمى و ليان ناظروا بعض بعدين طيران للمخزن
لمى صفقت ناصر و هند و ليان صفقت يزيد و ريناد هع
و بعدها رجعوا للغرفة مولعين نار فجأء

لمى : هههههههههه
ليان : ههههههه اشكالنا تحفه

لمى : الله يقطع بليسهم ما يتوبون
ليان : ههههه بعدها ناموا







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:28 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




اشرقت الشمس و تداخلت انوارها على وجه الشيخه لمى و الشيخه ليان

جاو صواريخ ريناد يزيد هند و نويصر

قومو قومو قومو يكفي نوووووم

لمى نطت من السرير و صرخت
لمى : خيرررر وين عايشين
هند و ريناد ناظرو ببعض و ضحكوا و قالوا : الممكلة العربية السعوديه
لمى : تلايطوا فشلتونا
طبعا يزيد و ناصر كانوا يوزعون ابتسامات
فجأء لمى صادت شيء غريب وراء ظهورهم و نطت لاااااااااا
يزيد و ريناد و هند و ناصر قالوا : نيهاااااا
لمى : ليااان اصحي بسرررعه
ليان : بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم و
لمى بحركة خفيفة سحبت ليان عندها و انطلقت و مسكت سطل الموياة الي معاهم و كبته على ناصر و يزيد و جاء شوين على رناد و هند
ليان : لاااااااااااااع غرفتي
لمى : احمدي ربك كانوا مخططين يرشونه علينا
يزيد : اهب توقعت نومها ثقيل
ريناد : أي والله
ناصر : غريبة انا دايما اصرخ عليها بس ماتقوم
هند : باي بروح عند خالتي تعالي ريناد
ريتاد : تيب
ناصر يفكر : وشلون الخبيثه قامت بسرعه اهب حض
و طلعوا يغيرون ملابهم
لمى : موهههها الجرة لا تسلم مرتين
ليان : غريبة لولو اذكر نومك ثقيل ؟
لمى : اصلا كنت قايما بس عملت روحي نايمه يوم شفتهم دخلوا
ليان : ههههههه قومي يلا و ننزل
لمى : تيب
و بعدها كل وحده غيرت ملابسها لمى راحت و لبست لبسها حق امس
و ليان لبست بجاما غير و نزلوا تحت و افطروا
بعدها لمى دقت على فراس و خبرته انه يجي ياخذها
فراس : طيب خليك عند الباب
لمى : تيب
و بعدها رجعت لمى و كملت مذاكره للمواد لان الاختبارات النهائية مابقى لها شيء
اليوم اول يوم اختبارات
لمى : لا اله الا الله بسم الله بسم الله يا ويلي طارة المعلومات لااااع
المراقبه : تحتاجين شيء
لمى بينها و بين نفسها ممكن تغششيني او تذلفين ( لا ابد سلامتك)
المهم لمى بغت تجيها جلطة لان الشيخع مدرست الرياضيات حطت مسألة صعبة اول سؤال بس الحمد لله لمى حلتها بعد محولات عديده لو تشوفون ورقة لمى تلقون فيها الحرب العالمة الثالثه
لمى : وااااي بغيت اجنلط اهب النذلة حليتي انتي السؤال الأول ؟
ليان : يب يب

و مرت الأيام و جاء اخر يوم اختبارات نهائيه
لمى و ليان طلعوا من اللجنه
لمى تنط : ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااس ة
ليان معاها : ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااسة
البنات الي عندهم نطو معاهم جو حماس : ونااااااااااااااااااااااا ااسة
لمى و ليان راحوا شروا ماء و صاروا يرسون على بعضهم بعدها راحوا اخذوا عربية من عربيات النقل حقت المدرسة الي يشيلون فيها العصيرات و الأغراض للمقصف
لمى تفحط " ههههههههه شوي علي
ليان تفحط معاها : موهاهاهاها
بعدها طلعت احد الإداريات شافت الأزعاج من وين لقت لمى و ليان مشغولين بالتفحيط
الإدارية : خيييير
لمى : الخير بوجهك استاذة بليز لح تفتكين مننا اليوم اخر يوم و بكرى حنشبع نوم
الأدراية تموت على لمى لانها بالحصص هاديه و من المتفوقات هي دائما الأولى بس هل المرة قالت : خلاص كملوا على راحتكم و راحت
لمى : ليان خلي نرقص و نطبل بس ندعي البنات
ليان : اوكي بنااااات
البنات كلهم لفوا
ليان : من يرقص معنا ؟
البنات : هيييييييييييييييييييييييي يييييييييي !
و كملوا اليوم رقص و لعب
بالطلعه كانوا البنات صافين عند الباب ينظرون اهل الشرف يجون
لمى : اوف ما حصل يجي فراس بروح ادق على السواق احسن
ليان : اها كيفك طيب وشو رايك انا اوصلك
لمى : نو حوبي ما ابي اثقل عليك
ليان : اقول يلا يلا قدااام
لمى : لا وراء
ليان :يسار
لمى : يمين
ليان : قدام
لمى : لا ورا......
ليان : بسس!! تركبين معي غصبن عليك
فجأء لمى فتحت افمها
شافت الشاب (سليمان ) الي بالسوبر ماركت ابو جاكيت نزل من سيارته الفراري و راح اتجاه الحارس

البنات كلهم خقوا عليه و كلوه بعيونهم سليمان ناظرا لهم و عطاهم نظرة بس البنات لا حيات لمن تنادي خاااقين على الأخر
لمى : يوما ليان تذكرينه
ليان : أي أي وين خويه ؟
لمى : وجع اتقي الله
ليان : لمووو ما تبين تكحلين عبونك بإبو تيشرت ازرق ؟
لمى ببرود :لا و بينها و بين نفسها ياااليت
المهم الحارس دعا اسم لمى محمد ال ,,,,,,,
لمى ماتت خوف و تقدمت للحارس قالت : خير ؟
الحارس هذا اخوك ؟
لمى تستوعب : نعم ؟ خير وين عايشين ؟؟
سليمان : لمى ممكن تجين افهمك السالفه .....
لمى بحده : لا
سليمان بهدووء : لح تجين يعيني لح تجين
لمى بصراخ : فكني فكني يا حقير
سليمان يسحبها للسيارة و يقولوا بهدوء : اسمعيني بعدها روحي
لمى بقلة صبر : لاااااا
سليمان ركبها قدام و ركب جنبها و قال
" لمى خليني اتكلم بعده قولي الي تبين
لمى بقلة حيلة : قول
سليمان السالفة و ما فيها
ان الناس الي انتي اللحين عايشه معاهم موب اهلك
لمى تقاطعه : ايش !!
سليمان : لا تقاطعيني لو سمحتي و خليني اكمل
لمى بضعف : ك...كمل
سليمان :احنا سافرنا لفرنسا بحدى المرات سفرة عائليه كان عمرك 5 سنوات و هناك انتي ضعتي مننا دورناك ما لقيناك خبرنا الدوريات كلش ما عرفنا مكانك دورناك لمدة 5 سنوات لفينا فرنسا طول بعرض ما في أي اثر او دليل
يأسنا رجعنى للسعودية و مرت السنين بعدها شفتك يا لمى شفتك تذكريين يوم كنت بسوبر ماركت طاحت طرحتك شفتك قدام عيوني حسيت الدنيا رجعت لسابقها قلت اتأكد احسن
سألت عنك و سألت كمان اهلك كلهم و جوابهم واحد : أي هي
لمى بدموع :وو..شلـ للون ..ي...يعني انـ .....انا كنت اعيش حيات كذب ؟
سليمان بحزن : تقريبا ! بس اللحين خلي نتأكد اكثر و نسوي فحوصات \
لمى بين دوموعها و طلعت من السيارة : كذاااب كذاابـــــ ........
قجأء سيارة مسرعه مرت لمى كانت تصرخ كل البنات صاروا يصرخون لمى !!

لمى لفت شافت سيارة سريعه الكل يصرخ
ليان بين دموعها : لمى وخري عن الطريق بسرعه بسرعه للللللللمى !!!!!!!!!!!!!!
ركض سليمان بتجاه لمى لمى تجمدت في مكانها ما عادت تسمع شين حست الدنيا ظلام كانت تسمع صوت ناس كثيرين فجأة ما عادت تسمع شين !
=========








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:29 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لمى صحت في المستشفى ناظرت حولها لقت نفسها على سرير ابيض و لفت

لقت اهلها حولها و لفت لقت خوالها و عمامها
لمى بصوت ضعيف : و....ويـــن ا...انا ؟
ام فراس جلست جمبها و قالت : خلاص حياتي ارتاحي

لمى بين دموعها : ماما صـ .....صدق الكلام الي سمعته
ابو فراس : اي نعم لمو انا كنت لح اعلمك بس لما تكبريـــ....

لمى بصراخ : كذب كذب كذابين لا لا
خالها سعد : لمى اسمعيني بعدها اعملي الي تبين
لمى بت تهدأ : قول

سعد : شوفي يا لمى انا كنت برحلة لي لفرنسا لقيتك تائهه

(ستاااااب فاصل : سعد عايش في فرنسسا له 5 سنوات لعلاجه ولده لانه يوم جابته امه ما عاد يقدر يمشي الكل يقول عين على العموم هو يشتغل جندي في البحريه ))

سعد : شفتك تائهه دموعك تسبق كلامك رحمتك اخذتك معي

شفتك كنتي تنطقين كلامات عربي استغربت بس كملت دورت اهلك اليوم كله بعدها رجعت للبيت قررت اخذك معاي مستحيل اخليك في فرنسا لوحدك اخذتك للسعودية اختي هنادي حبتك قررت تربيك و كذا مرت السنين بس جاني اتصال من الدورية و خبروني بسالفة الولد الي اسمه سليمان قالي السالفه كلها و انا تفهمته و قلت له السالفه كلها طيب يلا اللحين استأذن اخليك ترتاحين طلعوا كلهم ام فراس كانت تصيح بقووة

لبعدها دخلت ليان صاروخ و قالت : لمو حياتي قلبي عمري الحمد لله على السلامة
لمى بين دموعها : لــ ....يان صـ....صدق الكلام الي اسمعه
ليان : اي صدق بس لمو تحملي قضاء و قدر بس تصدقين احمدي ربك مامتي لو كان سليمان مو موجود كان اللحين انتي تحت التراب
لمى بإستغراب : كيف ؟
ليان : السيارة كانت مسرعه الكل كان يصرخ بس سليمان بآخر لحظة دفك و صدمته السيارة بس انتي كمان صدمتك و انكسرت يدك و اللحين سليمان في الغرفة الي جمبك نايم انكسرت يده و حصل له شويت رضوض جسمه ساعده
لمى : لا حول و لا قوة الا بالله الحمد لله على سلامته
ليان اكتفت بإبتسامه بعدها ظلت عندها طول اليوم

و راحت لبيتها في الليل
لمى كانت تفكر : شلون يا ربي يعني اللحين لح ابدأ حيات جديده يعني اخواني موب اخواني فراس و ناصر و ريما و هند ووو امي و بعد ابوي وشلون ؟
قطع عليها صوت الباب

طق طق طق

لمى : تفضل

دخل عليها سليمان ببتسامه : كيف الحلوة اليوم

لمى بتفكير ( لازم اتعامل معاه بسلوب علشان ياخذ عني فكرة حلوة ) تنهدت تنهده قويه انتبه لها سليمان و قالت : الحمد لله كيفك انت ؟
سليمان : تمامو اخليك ترتاحين ؟

لمى : لا عادي

سليمان قال : لا لا خلاص اللحين نامي و بكرى اكتب لك امر خروج
لمى : تيب
سليمان طلع و راح يبشر اهله بالفحوصات و طلعت بجد بنتهم و الكل فرحان اتصل على ابوة

سليمان : السلام عليكم
ابو سليمان :و عليكم السلام ها يا وليدي بشر
سليمان ببتسامه : يس التحاليل مضبوطة اهها و اخيرا لقيناها ما كنت اتوقع اشوفها بعد هذه السنين
ابو سليمان بفرح : الله يبشرك بالجنه الحمد لله انا اللحين بالطيارة بكرى ان شاء الله نرجع
سليمان : في امان الله
ابو سليمان :في امان الكريم

شنو راح تكون ردت فعل اهل سليمان و كيف لح تكون ردت فعلهم ؟
و كمان ردت فعل اهل لمو لح يرضون على بعد ابنتهم ؟
ليان لح ينتهي دورها هنا و لا لا ؟
كيف لح تكون حيات لمى ؟
كل هذا لح نعرفوه في البارتات القادمة
تحياتي ,,,,,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:30 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صحت لمى على صوت الممرضة

الممرضة : يلأ حوبي اصحي
لمى : همممممممم
الممرضة : يلأ ألبو اصحي مشان استاذ سليمان عم ينتظرك يلأ
لمى نطت : يو لااااء و انطلقت لمى و راحت تصلي و بعدها عطوها الفطور افطرت و بعدها جابت لها السستر ملابس
لبستها لمى و كانت تنورة لونها اسود لفوق الركبة معها تيشيرت فوشي فوقه بدي اسود و لبست كمان شراب اسو طويل يغطي الساق مع جزمة فوشيه ( اكرمكم الله) و رفعت شعرها ذيل حصان و ما حطت ميك اب مع ان الممرضة قالت الاستاذ سليمان عم يؤول لازم ميك اب بس لمى طبيعتها ساحرة ما يحتاج

بعدها طق الباب

لمى : مين
.... : سليمان ممكن ادخل ؟
لمى : اي نعم
سليمان دخل و إنهبل على لمى كانت بجد ملاك تسحر
سليمان : هلا هلا بالقمر ما شاء الله الله يحفظك
لمى بخجل : يسلموا
سليمان ابتسم و قال : يلا الكل ينتظرك في البيت
لمى : اوكيشن و كتبوا لهم امر خروج و طلعوا سليمان و لمى مع حوالي 5 حراس معضلين
لمى بتردد : سليمان
سليمان : نعم
لمى : منو هذولا الي محوطين علينا
سليمان بضحكة : ذولا حراس لنا ابوي مشدد مع ان ماله داعي
لمى ببتسامه : اها
بعدها ركبو السيارة كانت سيارة سليمان الفراري بس احد الحراس ركب في مكان السائق لان يد سليمان مكسورة
لمى ركبت وراء سليمان سليمان ركب قدام
و بعدها وصلوا عند قصر روعه خرااافي لمى اندهشت بروعه القصر
نزل سليمان بعد ما فتح لح احد الحرس و بعدها نزلت لمى
سليمان ببتسامه : اهلا بك يا سندريلا في منزلك الجديد
لمى بهبال : شوكرا شارك لكن لا يحتاج كل هذا من اجلي و ترحك حواجبها
........ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
لمى اللتفت تشوف الصوت لفت و لقت واحد انهبلت عليه كانت وسامته روعه ملامحه حاده جدا عيونه كبار واسعه رموشه كثيرة و جسمه رياضي لابس تيشرت ازرق فوقه جاكيت اسود و بنطلون عليه حزام اسود كان بجد يسحر
قرب منها لمى خافت مسكت يد سليمان
سليمان ببتسامه قرب منه و حبه على راسه و قال : هلا يوبه شلونك ؟
ابو سليمان عبد الله :تماموا اخيرا جبت سندريلا معاك
لمى قاعده تستوعب
ابو سلمان عبد الله : اها وينك لمو
لمى اخيرا استوعبت ان الي قدامها ابوها و انحرجت اول مرة تقابل اوبها و كان جذاب جدا فنزلت راسها
قرب منها ابوها عبود و رفع راسها و قال : ما عاش من نزل راسك
ضمها بقوة و كانت دمعته في عينه وقال : وينك يا بنيتي وينك و ين اختفيتي وشكثر اشتقت لإبتسامتك
لمى و دموعها على خدها : إ....إنت ا...ابوي صــ ....صدق ؟
ابو سليمان ضمها اقوى و قال : اي انا
سليمان تأثر بالموقف و ظل سرحان فيهم بس قطع عليهم صوت عم سليمان يقول : السلام عليكم
ابو سليمان باس خد لمو و قال لسليمان يوصلها فراح سليمان مع لمو
(ستاااااب اعرفكم على عمام سليمان)
اولا الجد مة حبوب يحب عياله موت شديد في المواقف و حنون بمواقف اخرى
ابو فهد : اول العنقود عمره 40 مرة حنون متفهم و احيننا يسمونه الإخصائي الأجتماعي لان اذا حصل مششكلة لأحد يلجأون له متزوج من بنت خالته اروى من ناحية الوسامة مقبول ماسك احد فروح الشركات
اروى مرة طيوبه ما ترفض لعيالها طلب قوية عين فيها غرور غير طبيعي و اما بنحاية الجمال مملوحه
اولادها : متعب عمره 30 سنه متزوج من بنت عمه سارة مرة حبوبه
مشعل : عمره 23 سنه يدرس في الخارج مرة وسيم و نقدر نقول مغزلجي
البنات :
غادة : عمرها 27 سنه متزوجه من ولد خالها حسام عندها بنت وحده اسمها اسماء غادة مرة مغرورة
فاتن : عمرها 20 سنه وحده شايفه نفسها امم بالجسم مقبولة عيونها كبار و شعرها لرقبتها مرة مغرروة
العم الثاني خالد :
خالد : طبعه مرة هادي مرة وسيم عيونه لونها اخضر فااتح جسمه رياضي عمرة 38 يشتغل في الشركات و المؤسسات
متزوج من فاديه مرة حنونه جسمها جسم عارضات ازياء عيونها لونها سماوي فاتح تموت على عيالها
فيصل : مرة وسيم و يعد من اوسم شباب العائلة

عمره 20 سنه
(( معقولة ما عرفوته هذا الي صدمت فيه لمى في السوبر ماركت )) خويي سليمان الروح بالروح
طبعه مرة هادي عمره 23 سنه و اكثر شين يعجبني فيه عيونه السماويه الي يشوفوها يغرق
نايف : عمره 17 سنه مرة حبوب و مملوح جسمه تقريبا رياضي يعني قاعد يتدرب

خواتهم مها : مرة حبوبه تموت على الرجه و الهبال عمرها 16 سنه عيونها لونها سماوي و بيضاء جسمها مرة نحيفه
ندى : عمرها 18 نه مخاويه اختها برجة و الهبال مرة مملوحه و بريئه صدديقة البندري الروح بالروح


عبد الله ( ابو سليمان)
حنون جدا و في مواقف يصير شديد على عياله يبذل اكبر مجهود في الشركات ماسكك كذا فرع وصايفه تم وصفها سابقا
متزوج من رهف مرة حنونه تهتم في عيالها لدرجة ما تتصور (( بعد حادثة لمى )) عيونها اخظر فاتح رموشها كثير عمرها 26 جسمها جسم عارضة ازياء بشرتها لونها برونزي وه بس
سليمان : تم وصفه سابقا
بندر : عمره 19 سنه مرجوج مرة و خفيف دم مغازلجي درجة اولا صديق مشعل الروح بالروح يدرس في الخارج

البندري : بنوته كيوت عمرها 18 سنه جسمها مقبول نوعا ماء عيونه لونها اخظر مرة جريئة بس الي يشوفها يقول ما تذبح نملة و هي دايما مضاربات مع رزان
رزان : بنت مرة عربجيه عمرها 15 سنه شغلتها لعب البلاستيشن مرة جريئة ما همها احد الي براسها تعمله عيونها اخظر جسمها حلو و مرتب شعرها يوصل لنهايه كتفها ودها تقصه بوي بس سليمان مهددها هي تخاف بس من سليمان
و طبعا البندري و رزان و لمى خوات !

عماتها :

وجدان عمرها 39 سنه هاديه و مملوحه تموت على البنات الصغنطوطات متزوجه من احمد
حسام طبعه جدا هادي مملوح و جسمه رياضي

عيالة سعود : مرة وسيم المركز الرابع لان سليمان محتل المركز الأول بعده فيصل بعده ,,,,, بعده سعود
جسمه رياضي عمره 26 رافض فكرة الزواج و الكل يحاول فيه بس هو على رأيه لون عيونه عسلي
عبيد ( عبادي) "حاولو تتذكرونه هذا كان مع فيصل و سليمان في السوبر ماركت" امم تم الوصف عنه سابقا
" " وجدان عندها ولدين فقط " "
وجدان دائما مع اروى مرت فهد و فاديه مرت خالد و رهف مرت عبد الله
==================================================
باااااك عوده للرواية
راحت لمى مع سليمان للداخل القصر
و راح ابو سليمان يسلم على خالد ابو فيصل
عبد الله : هلا و غلا وشلونك وشلون الأهل
خالد : الله يسلمك كلش تمام إلا اخبار الاميردة المفقودة
عبد الله : الحمد لله تمام توها وصلت اتمنى توصي الكل يستقبلها استقبال مميز
خالد: ما طلبت شين تراني حريص
عبد الله : الله يعطيك العافيه يلا تفضل !
و بعده جاء نايف و فيصل سلموا على ابو سليمان و دخلوا معاهم

اما مها و ندى صواريخ للبيت يفتشون عن لمى و امهم تهديهم تقولوا اهجدوا فشلتونا
مها : موهاهها وناسة وينها لولو ابي اكحل عيوني بشوفتها
ندى تنط " بليز ماما ابغى اشوفها
فاديه : طيب اهجدوا يقول عمكم عبد الله لح تنزل الساعه 10 في العزيمة اللحين روحوا سلموا على عمتكم رهف فشلتونا من اولها
مها و ندى بطفش : طيب

و راحوا بعدها لللمجلس و سلموا على رهف و جت بعدها وجدان و جلشوا شوين سواليف و بعدها استأذنت رهف و طلعت فوق للغرفة الي مجهزينها للمى و دموعها اربع اربع و فتحت الباب لقت سليمان جالس جمب لمى الي مليان وجهها دهشة لان ديكور الغرفة و القصر كله روعه
رهف ام سليمان : لم.....لمى حيـ,,,,,,اااني
لمى نغزها قلبها يوم شافت امها بعد كل هذه السنين بعد ما نستها شافتها و هي دموع تسبق كلماتها و انطلقت لمى لحظن امها و هي منهارة تماما تبكي بعدها استأذن سليمان ترك رهف و لمى مع بعضض و بعدها رجعت البندري و رزان من المدارس و صواريخ لم غرفة لمى و شافوها لمى بحظن رهف يبكن نطن البندري و شدت لمى و حظنتها بقوووة و دموعها اكثر و نطت رزان و قالت : ووووينك يا الدوبا وينك حسبنااااااك خلاص مارح ترجعين و كملت بكائها
لمى ارتاحت للبندري و رزان و حبتهم و البندرري و رزان جلسوا معاها و نزلت رهف تستقبل المعازيم بمناسبة عودة لمو للبيت
لمى اتصلت على ليان طووط طووط طووط
ليان بلهفه : هلا هلا بالقاطعه شلوونك و كيف يومك
لمى ببتسامه : تماااام و ناسة تعرفت على خواتي البندري و رزان وو وشفت امي قدام عيوني لو تششوفينها روعه نسختي
ليان : اكيد هذه امك الا اقول لمو اللحين كملي يومك و قابلي الكل ببتسامه و لا اوصيك البسي لبس يبين جسمك
لمى : هههههه لا توصين حريصة لح اخلي الكل ينصدم فيني و بعدها ودعت ليان و سكرت و راحت و على طول نطت عليها رزان و البندري و عطوها لبس قالوا البسي هذا لما تنزلين و نزلت رزان و بعدها بشوين البندري

لمى انسدحت على السرير و غلبها النوم
في المجلس
وجدان : كيف حالتها ؟
رزان : تمامو
البندري : ما شاء الله عليها اختي صراحة ملكة جمال و لا جسمها يسكت الله يحفظها ابي اخذها معاي لكل مكان و اقول هذه اختي
رزان : وانا وين رحت ؟
البندري : لما تصيرين نعومة اخذك معاي
رزان : لح انشب لك في حلقك
و بعدها دحلت عليهم اروى و بناتها غادة و فاتن و دخلت معاهم بنت غادة اسماء الكل سلم عليهم و بعدها جلسوا
رزان تهمس للبندري: بنو ششوفي فاتن ووووع تجيب المرض
كانت فاتن لابسه فستان بنفسجي فاتح ماسك على خصرهاا و فاطه شعرها و حاطة مكياج ثقيل
و غادة لابسه تنورة قصير لونها ازرق و فوقها بلوزة احمر مع بدي ازرق و اروى لابسه جلابيه فخمة
البندري كانت لابسه فستان لونه احمر و حاطة روج احمر صارخ كانت ملاك
و رزان لابسه بنظلون عادي مع بلوزة برشلونا و لابسه اكسسورات للبرشلونا و فاكه شعرها طالعه كيوت لان ملامحها تسكت
وبعدها مرة الوقت و امتلأ المجلس الواسع بالمعازيم من طبقات عاالية و امتلأ من اجمل الفتيات و اروعهن
صحت لمى على صوت امها رهف
رهف : لمو لمو حياتي يلا يلا قومي
لمى : هلا مامي شنو
رهف : طارت من الفرحه لانه لمى قالت لها مامي خخخخخ\
رهف : يلا خوذي لك شور سريع و البسي و انزلي تحت
لمى : اوكيشن و راحت و اخذت شور و لبست بنطلون جنز ماسك على جسمها الخرافي
و لبست تيشرت احمر عليه كتابات انجليز و جاكيت جنز و جعدت شعرها و نزلت قصتها بطريقة طفوليه و حطت روج احمر صارخ ابرز شفايفها و لبست جزمة حمرا ( انتم بكراما ) و لبست اكسسوارات ساعه حمرا و خزاري لونها اززرق و سلسال لونها ازرق و بعدها نزلت

طقت الباب و عم الصمت في المجلس
رهف : تفضلي
لمى دلخت بهدوء و البنات بغت تجيهم جلطة الكل خق على لمى جسمعا الخرافي و لا شعرها المتناثر و لا ملامحها الساحره
عم الصمت مرة اخرى

فاتن كانت مييييييييته غيرة لان لمى كانت احلى منها بمليييون مرة

لمى بصوت هادي : السلام عليكم

اتنهى البارت
توقعاتكم

شنو لح يصير للمى بهذه العزيمة ؟
و ردت فعل فاتن و كمان غاده و اروى شنو ؟
سليمان و الشباب شنو لح يصير لهم ؟
ليان و ابو تيشرت اخظر ( عبادي) هههههه شنو رددت فعلها ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:30 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجميع رد السلام

و بعدها صارت لمى تمر على الكل و تسلم عليهم

لمى وقفت عند وجدان

وجدان : لا اله الا الله الله يحفظك

ادب و اخلاق و جمال هلا هلا ببنت اخوي وينك ذيك الايام و الله وحشتنينى مووووت

وقعدت تستهبل بالسلام و لمى ارتاحت لها مرة و بعدين قالت وجدان : ماشاء الله و عطت فاتن نظرة

و بعدها نطت مها و ندى و سلموا على لمى بطريقة نفس طريقة خالتهم

فاديه بهمس : الله يفشلكم فضحتوني
بعدها لمى وقفت عند اروى و فاتن و غادة سلموا عليها ببرود تام

بعدها لمى جلست جمب البندري و رزان

رزان تهمس للمى : لمو لمو شوفي فاتن قالبه فلفل غيرة و حسد انصحك فيه تخفيضات 50%

لمى بضحكة تشبه الهمس : ههههه الله يقطع بليسك

البندري تنغز رزان: انطمي فضحتينى

رزان تطقطق بالبلاك : تيفي

بعدها نادت رهف لمى و قالت : لمو حياتي روحي شوفي سليمان يبغاك برى

لمى : طيب

البندري و رزان ناطين عرض معهم : ممكن نروح معاك

لمى : ههههه روحوا اصلا اخاف اطلع لحالي اضيع (( لان القصر كبيير و مليان خدم))


رزان : موهاهاهاها

البندري : خير

رزان : شوفي شوفي هذولا عمامي و تقرص لمى

لمى : آآآي جعلك ما تربحين و شبهم عمامك

رزان : انتبهي تريهم عصبييين مووووووت

البندري : كذاابة

سليمان : لمى لمى !

لمى : راحت له : هلا

سلمان : تعالي ابوي يبيك تسليمين على عمامي

و طلع سليمان بعدها مع فيصل و عبادي للحديقة بعد ما وصى البندري ورزان يوصلون لمى للمجلس الداخلي

لمى : طق طق طق

صوت رجولي فخم : تفضل !

دخلت لمى بخجل و قالت صوتها الناعم : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بعدها تقدم لها ابو سليمان و قال بكل فخر : تفضلي سلمي على عمامك

لمى تقدمت بخجل و بالبداية سلمت على جدها

لمى : كيفك جدو عساك بخير

الجد : بخير بشوفتك

لمى : الله يسلمك

بعدها سلمت على عمها فهد

لمى : كيفك عمو

فهد : تمام عساك مرتاحه

لمى : بشوفتك

بعدها راحت لم عمها خالد

و سلمت

قال لها خالد : تعرفيني ؟؟

لمى ببتسامه : تاج راسي

خالد اعجب باسلوب لمى و ذوقها و امتيازها و كمان اسلوبها و بدى يخطط لشيء لح تعرفونه قريبا

بعدها لمى استأذنت منهم و طلعت طيران للمجلس و دخلت بطريقة لافته بنظر

الكل ناضر لمى

لمى انحرجت : آسفه

رزان و مها و ندى و البندري فقعوا ضحك

لمى قرصت رزان : ووووجع
رزان بصوت عالي : يوجعك
مها : دخلوني معكم : يوجع عيونك
ندى : وانا بعد دخلوني (( يوجع عيونك / وياااااك)
البندري : اوووووف الله يستر

رهف نادت لمى : لمى استاذن روح لأمي دقايق

ندى : عذرك معك

لمى راحت لرهف

مها : واااي رزان اختك ختتتيرة
رزان بفخر : احمم
ندى: بنات بنات شكل فاتن ذابحتها الغيرة شوفو نظاراتها للمى
رزان تضحك بخفه : ههههه لعلها دوم مو يوم

رهف ارسلت لمى مع البندري يطلعون يتمشون بالحديقة علشان لمو تتعود على البيت

لمى : وااااي البيت خورافي
البندري : من ذوقك

بمكان آخر

عبادي : اقووول سلومي وشو رايك بلمى ؟

سليمان بنص عين : لا يكون حاط عينك عليها

عبادي بخفه : لا ابي صديقتها

فيصل : شنو ؟

عبادي تورط : ها ....معليش زلة لسان خخخخخخخ

سليمان : عادي انا اقول للمى تضبطك عند خويتها هههههه

عبادي : تستخف دمك وعع عليك ( و يكش عبادي على سليمان و يمشي داخل)

فيصل : خخخخخخخ امداه يحب

سليمان : مدري

لمى اعجبتها الحديقة و صارت تمشي بها و البندري تلحقها

لعدها لمى لمحت شيء بعيد جاها حب الاستطلاع

لمى راحت طيران و صبخت ب........

رفعت راسها و طاحت عينها بعينه انخجلت من نفسها و طيران داخل القصر

سليمان بإحراج : آ...أسفة الظاهر ما شافتك

فيصل ( يا ويلي ملاك ^ــ^) : لا عادي ما شفتنى يلا ندخل

سليمان : يلا

لمى دخلت ووراها البندري

لمى : واااي احراج هذه ثاني مرة

البندري بستغراب : تدرين انك صبختي بفيصل ! الا اقول وشو قصدك بثاني مرة ؟

لمى جلست و قالت السالفة للبندري

البندري : ووووووووو عاشوا امو الرومانسيه

لمى : كلي تراب و انطمي

البندري : ههههههههه و بعدها دخلوا للمجلس و البندري ما تقصر قالت السالفة للبنات

مها : حلفت عليك ما تتزوجين الا اخوي
ندى : سيتم تزويج لمى بنت عبد الله ال,,,,,,,, بفيصل خالد ال ,,,,,,,

لمى بإحراج : انطمي

و كانت فاتن قاطه اذنها من ما سمعت اسم فيصل و لما عرفت السالفة ماتت غيرة حسد كره للمى
و راحت و اعتبرة السالفة من الان تحدي لان فاتن تحب فيصل موووت و بعدها خبرت اختها غادة

ضحكت غادة بخبث و قالت لفاتن خطة للتخلص من لمى

فاتن اعجبتها الخطة و قالت نبدأ بالتنفيذ من بكرى

غادة : اوكي

و بعدها بدأ الكل يذهب في سبيله و طلعوا جميع المعازيم

فاديه ام فيصل تكلم ابو فيصل خالد

الا يا بو فيصل انا برأيي تزوج فيصل صار رجال

خالد : انا موافق

فاديه : هذه الساعه المباركة

فيصل دخل : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

فاديه : تعال يا وليدي

فيصل حب راس امه و ابوه و جلس : هلا

خالد : و الله و انا ابوك قررنا نزوجك

فيصل طير عيونه : انا بوادي و الزواج بوادي تكفى يبه انا مستغني عن المسؤليه
فاديه : خلاص يا وليدي انت كبرت الا وشو رايك ازوجك بنت عمك فاتن !

خالد : انا برأيي يتزوج لمى بنت سليمان عليها جمال و اخلاق و رزه و اسلوب !

فاديه : اي و الله بس تونا هذا اول لقاء

خالد : الشور الأول و الأخير لك يا فيصل !

فيصل :اممممم بصراحة اختار (.......)

=========

انتهى البارت اتمنى عجبكم !
سوري كتبته على عجله علشان ردودكم

نجي للتوقعات

شنو لح تكون ردت فيصل للموضوع

لما تعرف فاتن و لمى شنو ردت فعلهم ؟

و وشي خطت غادة و فاتن ؟

وشنو مستقبل لمى الغامض

كل هذا لح تعرفونه بالبارت القادم !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:41 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رد فيصل بخيبة امل و قلة حيله : لمى

و بعدها طلع برا البيت و هو يفكر اختار الصواب او لا ؟

المهم انتشر خبر خطبت فيصل للمى

الكل صار يحسد فيصل لان الحريم سابقا كانوا مخططين بس خالد صبق الكل
فاتن من جاها الخبر ماتت حقد صارت تجيها افكار كثيرة و بعدها تذكرت خطة غادة و ابتسمت فرحانه

اليوم صباح يوم الجمعه
لمى صحت و راحت للحمام توضأت و صلت وبعدها فتحت القران كعادتها تقرأ سورة البقرة بعد صلاة الفجر

ناظرت جولاها إشتاقت لريما و لهند و امها و ابوها و فارس و ناصر بس قالت : هذولا موب اهلي
بس يضل فضلهم علي و اخذت الجوال و دقت على رقم امها

ردت وحده ما تعرف منو هي :الووو
لمى : الووو السلام عليكم
البنت : و عليكم السلام
لمى : هذا جوال ام فارس ؟ لان لمى ما عرفت منو رد عليها !
البنت : سوري انا ما اعرف منو هذه ام فارس انا لقيت هذا الجوال في الشارع بعد الحادث
لمى مصدومة : حادث !!اي حادث ؟؟
البنت : امس على صلاة المغرب على ما اعتقد صار حادث صدمة شاحنه بسيارة عائليه
و على ما أعتقد نقلوهم على المستشفى انزين ممكن التقي فيك علشان تاخذي الجوال؟
لمى بصدمة و كلها دموع : شـ....شنو جذااابة !
كيف ؟ و متى؟ وليش؟ و بإي مستشفى !!
البنت : مستشفى ال,,,,,, انزين انتظرك باي

لمى سكرت منها و كلها دموع
دخلت امها رهف تبغى تقول لها عن خطبة فيصل كمفاجأه بس انصدمت لما شافت لمى كلها دموع
لمى : امي ماتت اخواني مـ...ماتو؟ لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا مستحيل ليش ليش ما بعد شكرتهم ليش ما شبعت منهم لا
رهف خافت موت على لمى و ضمتها : لمى صارت تشهق بطريقة فظيييعه دخلت البندري و رزان على صراخ لمى بعدها دخل سليمان و الكل منصدم شكل لمى الي يقطع القلب
رفعت راسها لسليمان و قالت و ديني مستشفى ال,,,,,
سليمان بخوف : ليش شو صاير
لمى : اهلي اهلي الي ربوووني بن الحياة و الموت
رزان بصدمة : شنو ؟ منو كاذب عليك
لمى : انزين كذبة ؟ ممكن ليش لاء بس انا رايحه رايحه و قامت و لبست عبايتها و نزللت تحت بسرعه
لحقها سليمان و كانت على دخلت عبد الله ابو سليمان شاف شكل لمى بين الدموع وراح لها و ضمها و قال : شنو فيك حياتي دموعك غاليه !
لمى بقلة حيلة : ماتوا ماتو ماتو ما اصدق بهذه السهولة !؟؟
راحت بتجاه سيارة سليمان و ركبت ركب جمبها سليمان و بعدها لحقوهم بقية العائلة
دخلوا المستشفى راحت لمى للبنت شكرتها على الأمانه و بعدها راحت داخل و قلبها قارصها !!
سألت عنهم ردوا لها : كل شيء قضاء و قدر ادعي لهم بالرحمة كان الحادث عنيف جدا ما قدرنا نلحق على العايلة
لمى حست الدنيا ما عاد تشيلها انهارت الكل يناظر لها بشفقه مو مصدقة بيوم و ليلة يتغير كل شين !!
صرخت صرخه من قلب : لاااااااااااااااااااااااا ااااا و حست الدنيا صار لونها اسود و ماعاد تشوف شين !
صحت و لقت روحها على السرير تلفت يمين و يسار سمعت الدكاترة يقولون صار لها انهيار عصبي حاد
لمى صحت و بدت دموعها تنزل اكثر و اكثر

دخل شخص عزيز عليها تحبه مووووووت دخلت عليها توأم روحها شخصيه حبتها من كل قلب
ليان : لمو لمو حياتي فيك شين يعورك شين ؟
لمى بهدوء : كافي صدمات دلحين
دخلت البندري و رزان و امها و كان لح يدخل سليمان و ابوة بس ليان طلعت بعدها دخلوا لان ليان كانت جالسه عند لمى لما صحت سليمان : الحمد لله على السلامة
لمى بضعف : الله يسلمك
و بعدها الكل دخل عندها عمامها و عماتها دخلت فاتن و قالت ببرود : الحمد لله على السلامة
لمى و بقوة ما تدري منين جتها : الله يسلمك و بعدها نزلت من السرير و قالت بينها و بين نفسها
ممكن انكسر مع مرور الوقت بس بمرور الزمن يزداد ثبوتي
بعدها طلعوا دخل عمها خالد مع ولده فيصل و تحمدوا لها بسلامة و فيصل كانت نظراته اعجااب شديد بلمى
كأنها اكتشف اللحين قيمتها ما يدري ليش دخلت بمزاجه بسرعه !طلعوا الكل

جلست لمى بالمستشفى 3 ايام بعدها طلعوها و كانت نفسيتها مقبولة عملوا عزاء لاهل فارس و مرت الايام

و بحدى المرات مرة رهف و شافت لمى منسدحه بصالة الخارجيه و سرحانه قالت ممكن نفستها تحسنت خلي اخبرها
قربت منها و قالت : لمى
لمى : سمي
رهف ببتسامه : إنخطبتي !
لمى بخوف :ها ؟؟ منو ؟(( يارب يارب فيصل يارب ما ادري ليش اووووف و انا شنو حدني هذا نصيبي))
رهف : فيصل بن خالد
لمى بفرحه مخلوطة بالخجل : آآها
رهف ببتسامه : يلا استخيري بعدها ردي
لمى : تيب و راحت غرفتها تفكر قالت اتصل على ليان
اتصلت على ليان : الو
لمى : اهلا و سهلا بأحلى قمر بالكون
ليان : شوووكرا لا داعي اخبارك
لمى : اكشن
ليان بإنفعال : و حركات
لمى : انخطبت
ليان نطت : يا ويلي ويلا انا آخر من يدري
لمى : هههههه توي ماما خبرتني بسالفه و احزري من خطبني
ليان : مدري
لمى : ليونه تذكرين الشباب الي شافونا بالسوبر ماركت ؟
ليان : ذكريات سعيده فدين ابو اخظراني
لمى : حدك على ولد عمي
ليان نطت : شنو شنو شنو لا يكون !
لمى : نو لا تخافين خلي عبادي لك وووييييع يلوع الكبد (( صواريخ كلهم يخققون خلي الكذب عنك))\
ليان : فديت اسمه
لمى : ههههه خطبني و بدلع فصووول
ليان : للللللووويش الف الف الف مبروك مقدما
لمى : ما بعدي وافقت وشو بك تحمستي
ليان : مااا ادري على العموم عقبالي هع
لمى : يصير خير الا شنو رايك اوافق
ليان : اكيد
لمى : امممم هذا رأيك بشوف الله يعدي السالفه على خير
ليان : امييين
لمى : خخخخخ يلا في امان الله احلام ورديه
ليان : خخخخخ لح ارتز عندكم و الصق لصقه فيكم هههه في امان الكريم
لمى تنهدت : الله يقدم الي فيه خير

و بعدها مرت الايام و انتشر خبر موافقت لمى على فيصل و اليوم يوم الشوفه الشرعيه
لمى : خااايفة خاييفة
رهف:هدي عمرك لولو ما يسوى شعور طبيعي
لمى : ما ادري خايفة
ليان دخلت : هلا هلا بالعروووووس ^ــ*
لمى بخجل:عقابالكم !
فاديه : الله يوفقكم يلا حوبي تحصنتي
لمى : امبلى ^ـ^
و بعدها نزلت لمى و جاء سليمان و قال لها : بسرعه الرجال ينتظرك لمى بخوف مابي مابي غيرت رايي
رزان : اوووخص لمى اعرست و انا عانس هع و البندري بعد خخخخخخ
البندري : عقبالي ^ـ*
لمى : شوكرا يلا ادعو لي
و بعدها دخلت لمى و طاحت عينها بعين فيصل
لمى كانت لابسه فستان قصير للركبة لونه احمر و مخصر بشكل فاتن على جسمها كانت فاكه شعرها و عاملته بالفير و حاطة كريستاله على الجنب و مي كاب خفيف و لابسه شيلة لونه احمر لان الفستان كان سيور و من عند الخصر مشدود بكريستاله و طالع عليها خيال فيصل ابتسم و حس بالفرحه انها صارت من نصيبه و جلست لمى بخجل : السلام عليكم
فيصل تعمد يحرجها : و عليكم السلام ,,,,,,حرام عليك ليش كذا كل هذا علشاني ؟
لمى بطبعها جريئه : يب يب و اكثر
فيصل حس بشعور غريب ما يعرف يحدده بس اكتفى بالنظر للمى بتفحص
لمى خجلت من نظراته و حاولت تطلع بس فيصل مسكها بس بنفس اللحظة انفتح الباب و دخل سليمان و قال طاااط انتهى الوقت و سحب لمى من فيصل
فيصل : وووجع
سليمان : ها عجبتك اختي ؟
فيصل تعمد يعلي صوته علشان لمى : امبلى كثير
لمى سمعت و صارت تمشي بسرعه اكبر و هي مييته حياء و مر باقي الليوم عادي اسأله من طرف مها و ندى و البندري و رزان هع
فاتن : غدووو ما عاد فيني احتمل لازم ننفذ الخطة اللحين

غادة : صبري شوين خليها تحبه من قلب ثم نطعنها !
فاتن بحده : لا ما فيني صبر اكثر و مشت للمجلس حق الرجاجيل كان موعد العشاء دشت بسرعه الغرفه و صرقت جوال فيصل
و ارسلت رسالة للمى مكتوب فيها

(( السلام .......
اتمنى تكونين مبسوطة اليوم بس اعرفي اني مغصوب فيك و عملت شيذي علشان خاطر ابوي و اومي موب علشانك
اكيد انك راعيه شباب انا عارف و ليكون في علمك اني اكرهك من اول نظرة انا احب فاتن فاتن و بس هههههه اتمنى ما تعيشين احلامك ورديه بزياه كلها شهرين و اطلقك ههههههههه)

ارسلت فاتن الرسالة للمى و بعدها حذفت الرسالة من الجوال و رجعت مكانه و طلعت بخفه و هي تضحك بخبث
و مر اليوم و على صلاة الفجر لمى صحت و راحت صلت الفجر شافت جوالها منزل راحت و رفعته و قرأت الرسالة
ظلت تقراها مرة مرتين ثلاث كانت ملامحها جامده في البداية فجأء رسمت ابتسامة عريضة على وجه لمى و ضحكت بخفه
ههههههههههه يا ترى منو الي ارسل الرسالة هذه هههههه هذا واحد ناوي يفرقني انا و فيصل يحسبوني غبيه اصدق بسرعه أي شيء هههههه دائما اقرأ روايات و عارفة هذه الحركة قديما لح اخلي فيصل يقرها بنفسه ههههههههه و بعدها نزلت فرحانه و راحت و سلمت على الكل و استأذنت انها تبغى تفطر برى طلعت
و توجهت لبيت فيصل دقت الباب فتحت لها احد الخدم سألت عن فيصل قالت لها داخل
قالت لها ادعيه ابغاه بشغلة ضروري
الخادمة راحت و جاء فيصل و هو بقة الاستغراب
لمى : سوري اذا ازعجتك بس عندي سؤال مهم
فيصل : تفضلي ؟
لمى ورته الرسالة و قالت انت ارسلتها ؟
فيصل بقمة العصبيه : مستحيل هذا موب انا منو ؟؟ وليش سيرت فاتن بالرسالة اكيد لها يد بالموضوع ×ـ×
لمى ضحكت بخفه و ابتسمت : انتم ما عرفتوني زين بس لح تعرفوني مع مرور الايام

انتهى
التوقعات
شنو ردت فعل فاتن لما تعرف بلي صار ؟؟
فيصل شنو لح يسوي ؟
لمى بتظل شيذي و لا لح تعمل شين ؟؟
عبادي و ليان أي تطور ؟؟

بنتظاركم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 11:42 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رجعت لمى للبيت و هي فرحانه تمام بالي عملته

على دخلتها سأل سليمان : غريبة تأخرتي ؟

لمى ببتسامه و روقان : يب يب سوري انا اللحين قدامك ^ـ*

سليمان رد بنفس نبرة الصوت : انتبهي على نفسك و طلع

راحت طيران و على طول اسم توأم روحي

طووط طووط طووط

ردت بصوت ناعس : الوو
لمى بلهفه : فديت صاحبه الو

ليان : اهلين لموو اخبارك و اخبار العزيمة
لمى : كل شيء تمام بس مرت عوائق صغيرة بس بعدتها

ليان بإستغراب : شنو معنى كلامك

لمى : تعالي للكافي ال,,,,,,, و اقول لك السالفه من طأطأ للسلام عليكم

ليان : طيب بس اخذ دوش سريع

لمى : انتظرك

و بعدها راحت و نزلت تحت لقت امها و ابوها يفطرون

لمى : هااااي

ام سليمان : الناس تقول السلام عليكم

ابو سليمان : و عليكم الهاي

لمى ببتسامه : داد ممكن افطر مع خويتي

ابو سليمان بستغراب : تفطرين تعالي اجلسي هنا

لمى : نو ابغى افطر برى و اغير جو و كمان تبغى تقول لي ليونه سالفه مهمة

ام سليمان : وشو رايك تعزمينها عندنا اليوم منها نتعرف على اهلها و منها تجتمعين معها

لمى : اسمها ليان بندر ال,,,,,,,

ابو سليمان بدهششه و ذهول : ايش !!!!

لمى بهدوء : هذا اسمها !

ابو سليمان ببتسامه : هذي بنت اعز اصدقائي سواء بشغل او غيره و لنا الشرف بحضورهم

موب غريبين علينا بالعكس اقرب انسان لي ^ـ^

لمى بفرحه : صدق وااااي وناسة و بينها و بين نفسها (( جاك نصيبك يا ليان لح اخليك تتقربين لعبادي ^ــ^

ام سليمان ( رهف) : حلوو خلاص تواعدوا معاهم اليوم ^ـ^

ابو سليمان : اوكيشن

لمى : ما شاء الله تخانقوني على هاي و اوكيشن شنو ؟

رهف بغضب مصطنع و هي كاتمه ضحكتها : شنو شنو شنو ؟

لمى تعرف ان امها تمزح و قالت مجاملة : امممم باي تأخررت على صديقتي سي يو

و طلعت و توجهت للسواق و ركبت

لمى : روح كافي ال .....

السواق : تامري امر

لمى بينها و بين نفسها (الله الله السواق اسلوب موب طيب مدام ههههههه)

وصلت لمى للكافي و جلست على احد الطاولات الخارجيه تنتظر ليان انشغلت بالجوال

ورفعت راسها شافت ليان تتلفت اشرت لها و جت ليان

ليان : هاااي

لمى : هايات

و بعد السؤال عن الاحوال و نحوها

لمى : عبادي

ليان طيرت عيونها و قالت : شنو فيه قولي حرقتي اعصابي

و بعدها لمى حكت لها عن سالفة عبادي يوم كانوا بالحديقة و قالت كمان سالفه فاتن و هي واثقة انها فاتن لانها لمحتها تكتب الرسالة و ترسلها لها كانت لمى تراقب كل تحركة تصير حولها وما تهمل اي حركة لو كانت بسيطة و قالت : و بس !

ليان بشاعريه : وه وه وه يالباااه فديته

و بعدها غيرت نبرة صوتها بجديه : لموو انتبهي من فاتن هذه و كمان من اهلها !

لمى ببتسامه : تو تو تو لا توصين حريصة ^ـ^

ليان برتياح : الله يوفقك

لمى : ليونه اليوم بابا عازم اهلك عندنا !

ليان بستغراب : لا يا اختي فشيلة

لمى بستغراب : وين الفشيلة تعالي و تغمز لها لح اخلي عبادي يجي !

ليان بندفاع : لحظة لحظة لخظة يعني تهدديني بعبادي و تغمز لها و انا اهددك بفيصل \

لمى ببتسامة : تصدقين بديت اميلل له اكثر

على العموم اليوم انتظرك تجين اوكيشن

و بعدها كملوا فطورهن بهدوء و وودعت الأولى الثانيه و مشوا

لمى دخلت البيت و مشت لغرفتها فتحت الدولاب تبحث لها عن لبس

طلعت لها لبس من الدولاب و كان شكله سيور من عند الكتف صقير للركبه و فيه من عند الخطر سلسله حديده في زخارف بالون الكحلي و كمان كان لون الفستان ازرق غامق بأسود و في نفس شكل السلسلة عند فتحت الصدر و كان شكلها خرافي و اجبرتها امها تحط ششويت كحل اسود ابرز عيونها و حطت روج احمر صارخ عجيب جعل وجهها ملائكي و لبست كعب كحلي ليزود من طولها و يجعلها ملكة تتربع على عرش الملوك

و نزلت تحت و لقت امها تسأل منسقه عن شكل الديكور

و بعدها مرت الساعات

الساعه (5) العصر امتدت طاولة بجميع انواع الحلويات و الفطائر و اشهى العاصائر

و كات منظظر الصالة الوسيعه مذهل و بعدها حظرت والدت ليان كعادتها اجتماعيه اندمجت والدت ليان مع امي رحت لم المطبخ اطلب من الخدم تحظير المزيد من القهوه
قبل نهوظي سألت والدت ليان : امممم خالتي غريبة ليان ما جت ؟
ام ليان : لا هي يبيلها وقت تتجهز لما تخلص تجي
قمت ببتسامه و رديت
لمى : اوكي شكرا
و بعدها بدقائق حظرت سمو الأميرة ليانوه
كانت بكامل اناقتها لابسه فستان احمر صارخ ماسك على الخصر ممزوج بلون الابيض ليضيئ مظهرها و يجعلها مثل النجمه عملت شعرها بفير بسيط و حطت كحل ابرز عيونها بالإضافه للروج
نزلت بخجل و سلمت على امي و بعدها استأذن و راحت معاي على غرفتي ^ـ^
مسكت جوال ليان و مسحت صوور فيصل من عندها و هي كانت خجلانه من الصور
قالت : كنت لح امسحها
رديت لها
لمى: لا عادي (( كنت متفهمه وضعها ))
حبيت احرجها سألتها عن عبادي
هي ردت بدفاع بس كان حبها البريئ مكشوف
مر الوقت خرجت لتوديع ليان و امها و كانت امي مرافقة لي
لكن بمجرد محاولة دخول للمنزل حسيت بدوخه فضيعه احس بأحد يجرني للخارج لفيت وجهي للوراء
لاجد رجال معضلين يمسكون بي و جرونني لسيارتهم
امي لا تنتبه لي قفد دخلت قبلي احس بأنني عاجزة ادخلوني للسيارة و رفعت رأسي بكل شموخ و ثقة
لمى : ابغى تفسير للي يحصل
اجابت لي امرأء كانت داخل السيارة الفخمة : اسسسس خلاص لح تفهمين كل شين بدقائق
اما لمى وقفت عاجزء عن فعل شيء غير الانتظار لاحظت مرور الوقت غابت الشمس
وصلت عند بناء عالي جدا الظاهر مهجورة
نزلوني رغم عني و ادخلوني الى غرفة الظاهر كانت بالدور الرابع (4)
كانت عاليه
بس كان شعور لمى الأكشن و الجماس بطبعها تحب التحدي
سألت بهدوءء فمن مزاي لمى تقدر تخفي ملامح شعورها من وجهها ^ــ^
لمى : ممكن ارجع دلحين
اجابني احد الرجال :عندما تأمر الانسه كاترين نجعلك تعوديني و م ثم دخلت الغرفة
ناظرت لها كانت فخمة بمعنى الكلمة لكن كان شعور الحماس مغطي علي
بعها بدقائق اتتني خادمتين و اخرجوني لصالة فسيحه جدا و كبيرة
لمى : احمممم احممم
كاترين : ههههههههه
لمى : الظحك بدون سبب قلة ادب <<<لجملة حافظتها لمى من اول من دخلت المدرسة
كاترين : لك شو شعورك
لمى بمزح : فرحانه
كاترين ببتسامه : هههه هههه تؤتؤ لك بعرف ليه انتي عم تشبيهي والدك الحقير
لمى بنفعال : نعم !! ما في احد احقر منك و لا الحقد معمي عيونك الا شنو تبغين بداد
كاترين : انا تعبت على احد الصفقات كثير و كنت متوقعه نجاحها بس والدك ربحها بثواني انا حقدت عليه ألت انتأم منه و تأشر على لمى بك
لمى بهدوء و هي تجلس على الأريكه : لهدرجة الحقد معمي الناس قذاء و قدر
كاترين : هههههه اسكتي يا حلو يصير لك خير
لمى بستهبال : وييعععع تريك جوكر
كاترين بنفعال : اسكتي
لمى ببرود : الكلام موجه لك
صرخت كاترين : حراااس خذوها
تقدم احد الحراس المعضلين بتجاه لمى
لكن بحركة خفيفه من لمى تقدمت الى الزوجاج القريب لها
((كان موديل الصالة زوجاج يفتح على الحديقة التي توجد بأسفل المنزل لكن الارتفاع 4 ادورا))
لمى انطلقت للحارس و ركلته من بطنه انحناء الحارس و امسك معدته
لكن لمى بخفه سحبت المسدس الي كان مع الحارس و وجهته تجاه الزجاج و اطلقت 3 طلقات
و اندفعت بسرعه و كسرت بقيه الزجاج بأحد التحف
لمى : اللحين فرصتي و نظظرت لمى للحديقة كان بزاويه مسبح على شكل دبدوب روعه
فكرت لو تقفز بس الارتفاع عالي 4 ادوار لكن التفت لتجد مجموعه كبيرة من الحراس يتجهون نحوها ابتسمت
لمى : انا من يتحداني دايما خسران انا بالدنيا عارفة قياسي بكم او مابكم مرفوع راسي
و قفزت بطريقة احترافيهه بتجاه المسبح و نجحت طاحت في الوسط منه و خرجت بسرعه و هي تشهق من بروده الماء و من نفس فعلتها
خرجت بسرعه و اتجهت للبوابة بسرعه كبيرة من ان الحرس كانوا يحاصرونها لكنها استطاعت المرواغه
و طلعت بالشارع لمحت لها سيارة فصخت كعبها و ظربت زجاج السياة و ركبت فيها بس الصدمة
(( لم تجد مفتاح للسيارة ))
حاصروها الحرس و بعدها سمعوا صوت طلق نااري و ,,,,,,,,,,,,,

تااابع بعد الردود

انتظروني بي البارت القادم

التوقعات

هل تستطيع لمى الإفلات من كاترين ؟
ما هو سبب الطلق الناري ؟؟
ردت فعل سليمان و عبد الله و فيصل شنو ؟؟
فيصل و فاتن اي جديد ؟؟
ليان و ام سليمان في علاقه ؟؟
بنتظاركم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, التحدي, العلم, عاشقة, قويه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.