آخر 10 مشاركات
Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )           »          Anna DePalo - His Black Sheep Bride (الكاتـب : soul-of-life - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          541 - ربيع صقلية - سالي وينتورث - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أحب أن أعرف رأيكم بالشخصي والصريح بموضوع الرواية القادمة
جزء ثاني خاص بيوسف ومعتز وعمر 634 60.73%
رواية جديدة منفصلة كليا 290 27.78%
الخيار الأول أو الثاني لا فرق 77 7.38%
لا شئ مما ذكر 43 4.12%
المصوتون: 1044. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree378Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-14, 09:24 PM   #1611

salima89

نجم روايتي ومصممة بقسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية salima89

? العضوٌ??? » 78137
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,081
?  مُ?إني » جزائر العزة والكرامة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
أنا انسانة أعيش في داخل رأسي أكثر مما أعيش في العالم الخارجي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساء الخير

الفصل رائع جداا بشكل مؤلم ومفرح في نفس الوقت.. كانت البداية توجع القلب حقا.. وحمدا لله نهايته كانت عكس البداية

أعتقد يا بامبولينا انك تهوين الصعوبة.. فكأول رواية لك فكرتها الأساسية تكون معقدة كقصة غزل وكرم.. فهذا قمة الصعوبة والمخاطرة حتى.. فحبكتها صعبة.. في كل مرة أقرا فصل جديد.. أتسائل الى أين ستصل هاته القصة.. وكيف سيكون مسارها.. وللأمانة عقلي لم يتمكن حتى من التكهن او حتى وضع احتمالات لذلك.. برغم ان الغموض لا زال مسيطر على بعض الأمور.. وهذا مغيض.. لأني متلهفة لمعرفة التفاصيل.. الا أنني أيضا أحب هاته الخطوات المتمهلة في كشف الحقائق.. ومسايرة الأحداث.. تجعلني اعايش هاته القصة الواقعية جدا.. بتفكير اشخاص واقعيين جدا جدا.. فعلا لا أملك أن أقول سوى.. الله يعينك على ما هو قادم..

غزل وكرم.. مشهدهما منهك للأعصاب.. مؤلم جداااا.. لكلا الطرفين.. غزل صعب ما عاشته ومازالت تتذكره.. وصعب ان تنساه.. حتى العلاج السابق لم يكن كافيا.. ربما ساعدها ذاك العلاج فقط في انفتاحها على عالمها الصغير بعد ما عانته من اكتئاب منعها من الاجتماعية.. لكن علاج يجعلها تتكيف مع وضعها بشكل اقل انفعالا.. اظنها لم تخضع له بعد.. اتمنى أن تتجاوز ذلك قريبا.. فلا أستطيع لومها.. ولا حتى لوم كرم.. كم آلمني حديثه.. وما عاناه.. أعتقد بفضفضته تلك.. سيرتاح قليلا.. لكن ايضا.. لن يرتاح تماما الا اذا عرف الحقيقة.. كااملة.. ومن غزل نفسها.. موقف الإثنين صعب ومحير.. وكم أحببت الحديث الأخوي.. جميل جدااااااااا

أحمد وسراب.. أعتقد سراب خلص ميؤوس منها.. في بداية حوارهما بالرسائل.. أعجبتني اسئلتها.. التي كنت اتمنى تلقى اجابة عليها قبل الإرتباط.. ولم أحب تهرب أحمد.. ولم يعجبني حديثه أنه غير ضروري ان تعرف سراب تفاصيل ما حصل.. اوك انا مع ان لا تعرف تفاصيل التفاصيل.. لكن لابد من صراحة بخطوط عريضة على الأقل.. لا ادري لما حين قال ذلك.. وجدت أن أبا مجد محق.. في نظريته بأن شخص كأحمد بخبرته وكبر سنه.. ممكن أن تبقى سراب دوما تجاري شخصيته فقط.. ولن تتمكن من محاذاته.. لا أريد أن أتشائم.. أو أضع أحكام مسبقة.. لكن أيضا لا أحبذ التسرع في الإرتباط..
كم أحببت مشهد الخطوبة وتفاصيل الحفل.. كأنني اشاهده ومدعوة اليه وأتعرف على عادات وتقاليد بشكل سلس وجميل.. أما القفلة.. فالله يستر ويثبت هالسراب وماتعمل كارثة متل عادتها.. يا خوفي لا يغمى عليها من الفرحة.. وطبعا طبيب القلب يتكفل بالباقي..

أم وأبو مجد.. أم مجد شخصية كتير ظريفة وحبابة.. احببت طريقتها في الإقناع.. وجهزت نفسها تماما ومن كل النواحي.. يا عيني على الأنثى لما تمخمخ تصيب أكيد.. ولا مجال للخسارة.. جميل أن نجد زوجين بعد هذه العشرة.. لازالا محافظين على خفة الروح وسلاسة التعامل.. واظهار المشاعر دون خجل.. ولا اعتقاد أننا كبرنا خلاص على هكذا أمور.. أما أبو مجد فأعجبني تفكيره بخصوص أحمد ومنطقية أسبابه..

سلمت اناملك بامبو على الفصل الرائع
الله يعطيك العافية وبانتظار القادم بشوق
دمت مبدعة


salima89 غير متواجد حالياً  
التوقيع
مقدار كل امرئٍ حديث قلبه
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 09:37 PM   #1612

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senureta مشاهدة المشاركة
اعمل ايه في نفسي دلوقتي
يعني تودينا البحر وترجعينا عطشانين
طب كنت زحلقتي المشهد الاخير بس
لييييش يعني هو أنا أعمللكم قفلة شريرة مش عاجبكم وقفلة رايقة مش عاجبكم!! احترنا معاكم اهيء اهيء


احمد وسراب .. والله البنت طلعت ناضجة و واعية اكثر منه .. هي مشاعرها قاعدة تجرفها خاصة انها نتاج مضخة 15 سنة لكن مع هذا وجد التعقل طريقه اليها .. هربه من سؤالها اكد لي انه يريد من سراب الوقت الجميل .. انه لا يتصور منها ان تكون زوجة طبيعية لها حقوقها لها فكرها ومنطقها والاهم لها مشاعر متملكة تطالب بالاخذ بقدر العطاء .. احمد لا يرى سراب سوى واجهة للمرح والحب والشقاوة والاهم انها تراه انه محور الكون اي بعبارة اخرى تعويــــــض .. اظنه سيتفاجا كثيرا بمعرفة سراب الحقيقية خارج ثوب الخرقاء المتلعثمة في حضوره .. وسراب ايضا ستتالم عندما تدرك ان احمد نفسه لا يعلم لم يريد الزواج بها .. اشعر ان جوابه سيكون اممم فقط هكذا ولانك تحبينني
هههههه هاي منعته من الاحراج!!




كرم وغزل .. كل يوم نكتشف انه احب غزل حبا كبيييييييييييييرا لذلك جرحه كبير .. اتفهم حالة غزل وفي الوقت نفسه مغتاظة من سلبيتها .. من الواضح انها هي ايضا تكن مشاعرا لكرم لكن الماضي يقف بينها وبين نفسها وبين كرم .. فهي تلوم نفسها ايضا على ما حدث وتستقل ذاتها .. وكرم كما قال احمد كلامه الذي مثل الطوب لا يساعد .. مع هذا يظل معذورا ايضا فهو ايضا تم اغتصاب امانيه واحلامه وقلبه وشرفه واحترامه في تلك الليلة .. الوقت والاحتواء هو ما يحتاجانه
مشكلتهم عويصة وبدها طولة بال ... وراكم شي انتو؟



ام مجد .. ياهيك النسوان يا بلا .. ولا عارفة لحركات الفيس بوك بعد ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههه ولا شو بتفكري متطورة خالته ام مجد!!




بامبولينا .. فصل رااااااااااااااااااااااائ ع .. سلمت اناملك حليبتي
استودعك الله
شكرا الك حليبتي وقشطتي ومهلبيتي وسحلبي هههههه ضل شي من المنتجات البقرية ما قلنا؟ ندخل عالألبان والأجبان عاد هههههه
حبيبتي مرورك دااابما مميز تسلميلي


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 10:05 PM   #1613

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الله مشاهدة المشاركة
مساء الإعترافات المشاكسة ..


تعاطف كبير أشعر به ناحية غزل ..


بحثت عنه تستجدي عونه ..

ليتنا نرجع الزمن قليلا إلى الوراء ..فقط قليلا لنعترف لبعضهم أننا نكنّ لهم شعورا خاصا .. شعورا يجعلنا نتلعثم ونحن نكلمهم .. نبتعد عنهم بقدر ما نرغب بقربهم ..
لا تستغرب علاقتها السلسة مع أخويك عزيزي كرم .. ألست الزائر الذي يعود بعد كلّ غياب يحمل بين قلبه حبا يكبر مع كلّ لقاء ..


كلام رقيق قمة في الروعة والشفافية




ها إنك ذكرتها يا صديقي .. هي تشتكي لأحمد وتعلم يقينا أنّك المنقذ لها .. ألا يثير هذا فيك بعض الغرور .. ألا يعني لك شيئا ..؟ ألست تتباهى بحبك لها ..؟
عين المحبّ ترى المختبئ وراء العيون والمستور بين السطور .. فمال عيونك لا ترى ومال قلبك لا يحسّ ..؟
إستفهامات تتردد في مخيليتي أنتظر إجابتك عليها كرم ..!





فضفة ،،
أحمد مصدوم من فضفة أخيه .. ليس غريب أن تكون علاقتهما قريبة فهما تشاركا سنين غربة كفيلة بتقريبهما فكريا، وروحيا .. لكن الغريب أن يعترف الصامت .. لا تستغرب عزيزي أحمد في لحظات ضعف نبوح بأسرارنا .. وكذلك كان كرم .. أمام الحبّ الشخص يكون ضعيف وأمام الجرح يصبح أضعف ..




لا تكن قاسيا أيها العنيد ... من ستأنّب ؟
غزل ،،
تنتظر إستفاقتها لتكمل جلستك تلك أم ستأنب نفسك على ما حصل لها ..؟
كلاهما يحتاجان إحتواءا ..

حبيبتي فهمتي الموضوع هون غلط هو يقصد تأنيب من خالته
أشعر بالنار التي بداخلك .. لن تهنأ حتى تكسر شيئا .. أتمنى أن لا تكون غزل ولا أنتَ ..

،،
يا لمكر النساء .. غريب تلك الثقة العمياء في أحمد .. لا أنكر أنني أحبّه لكن لا أستأمنه على سراب .. فكيف يا أم مجد تقنعين أبا مجد بدهاء أنثى .. أليست أساليب الدهاء تستعمل حينما لا يكون الحق أو المنطق مع مستعملها .. إذا تعلمين أنّ أبا مجد سيكون رأيه أصوب منك .. فلما تحاولين إقناعه برأيك ..؟
كيف لأحمد هذا الكمّ من الحبّ لديك ..



أبو مجد منطقي بتفكيره أكثر من زوجته التي لا تختلف عن زوجته برعونتها ههههههه



أوافقه الرأي .. أخاف دوران الأيام وتعود سراب محملة بتتبعات تجربة فاشلة .. ستكونين الملومة حينها عزيزتي أم مجد ..

،،
سراب .. يا لجرأتكِ تلك ..




من حقك ..
سؤالك فقط أرانا من أحمد جانبا لا نحبّ أن نراه .. فكيف إذا تعمقت فيه ..






هروب إلى متى ؟
أليس الأفضل فتح موضوع طلاقك .. تحدّث عنه لسراب، لها الحق في ذلك .. ثمّ أغلقه نهائيا ..




تكرارك لتلك الكلمة ربما أراحني قليلا .. إعترافك بالخطأ بداية مبشرة .. لكن ....


~~~
أنا أعترض على هذه الزيجة بين سراب وأحمد .. قلبي موش مطمن ههههه ..

يلا مشان عيون سراب أبارك لها .. ربي يسعدكم حبايب ..





عادت غزل إلى طبيعتها إذن .. لابدّ وأنّ كرم يعيش صراعا كبيرا .. بل ربما يلوم أحمد الذي شغله بخطبته هذه عن جلسة إعتراف ثانية مع غزل ..
كرم يجاهد نفسه ويتجنبها كما تتجنبه كما كان بفكر بالجاهة

بامبو ،، يا أحلى نيفي فصل حلو .. تسلميلنا كاتبتنا العزيزة ..

سلمت أناملكِ حبيبتي ..

حبيبتي تسلميلي على الرد الجمييييل وتحليلك راااائع
احب وجودك دائما
ما قلتيلي شو صار بالتوقيع؟
متشوقة اشوف ابداعك


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 10:19 PM   #1614

ليله طويله

نجم روايتي ومناقشة أدبية مميزة

 
الصورة الرمزية ليله طويله

? العضوٌ??? » 272111
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,082
?  نُقآطِيْ » ليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond reputeليله طويله has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[جميل جدا الفصل يحمل من الواقعيه فى الفعل ورد الفعل الكثير فغزل وكرم يتحرك كل منهما فى مدار الاخر على الرغم من غموض الحادث فالاسئله تبدو غير مستحيله وبدون ان تجاوب غزل طريقه تفكير كرم سوف تؤدى به الى معرفه الجانى حبكه عبقريه على فكره انا مسحوره بيها اما احمد وسراب فنفس تفكير الرجل الانانى دى بتحبنى هتفرح وتموت من الفرحه انى هتجوزها وانا قدامها مش مطالب باى تفسيرات بس سراب هتقلب الموازين وتجعله يشعر بانه مطالب ببذل جهد اكبرحتى ينال السعاده التى تعده بها عيناها من الاخر فصل تحفه تسلم ايدك هو صحيح قصير بس خلاصه ما تطولى علينا نستناكى بشوق كل الاحبه وتسلم الايادى يا جميل


ليله طويله غير متواجد حالياً  
التوقيع
]
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 10:20 PM   #1615

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

ايش يا بنات هو الفصل ما عجبكم ولا ايش القصة
مش شايفة لا تعليقات ولا تقييمات
لو ي حاجة ما عجبتكم عادي قولولي يمكن استفيد من آرائكم


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 10:30 PM   #1616

هلولة 1989

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية هلولة 1989

? العضوٌ??? » 296024
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 414
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond reputeهلولة 1989 has a reputation beyond repute
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
bambo يا عسّوله ...انت عارفة فصولك عاملة ازاي؟؟
*
*
انت عارفة حبات الشكلاطة الفاخرة المغلفة و الصغنونة دي ؟؟ ...من كثر حلاوتها و المتعة الي نحسها و احنا بناكلها بنحس انها خلصت بسرعة...
احنا حبيبتي بنحس مثل هيك تماما مع نهاية كل فصل من كثر ما بنستمتع و نذوب فيه ...
لو كان رصيدي من التقيمات يسمحلي كنت عطيتك ممتاز دون تردد ...

كرم و غزل:
اعتقد أن المصارحة و المكاشفة بقدر ما ستكون مؤلمة لكليهما ...هي الحل الأمثل لبداية العلاج النفسي و نجاحه بالنسبة لغزل و آمكانية تفهم كرم لما صار في الماضي و مازال يحرق قلبيهما معا ...
الله يكون في عونهم هما الاثنين ... قصة للأسف واقعية و ضحاياها عددهم ايضا للاسف ماشي و يكبر ليس العكس ... و المشكل أن عقلية مجتمعاتنا العربيه بتخلي معاناة هؤولاء الضحايا تستمر و تكبر بدل ما تواسيهم و تخفف عنهم ...و يصير الشفاء و النسيان صعب و مؤلم...

أم مجد و ابو مجد:
مشهد عسل ...ههههههه و أنا بقول البنت سراب واخذه حلاوه الروح و الهضامة دي منين ؟
اتاري امها طلعت مدرسة ههههههههههههه
ابو مجد عندو حق يتمهل و يتاكد قبل ما يوافق لانه فعلا يوجد فرق كبير و اشياء كثيره يجب وضعها في الحسبان
اولا فرق العمر، ثانيا فرق التجربة هو كان متزوج و أسباب طلاقه لحد الآن ليست معلنه لهم
ثالثا احمد ما أظهر مشاعر خاصة تجاه سراب ، اضافة لسرعة القرار بالارتباط و الزواج ...
*
*

انا فعلا حسيت احمد أناني في هذا الفصل ...
لانه ما كفاه يتعالى و بتعاضى عن مشاعر سراب اول مرة قبل مايسافر ... بتحسّه واثق من موافقتها و ما شك و لا لحظة انها رح ترفض و تتمنّع أو تشترط مبادلتها مشاعر الحب على الاقل ... ايضا حتى في لحظة التعقل و الوعي الوحيدة التي اظهرتها سراب لمّا سالت ان سبب طلاقه ما رضا يجاوبها ...
و بالنسبة لها هي تصرفاتها كانت متوقعة مع طبيعة شخصيتها و بسبب مشاعرها القديمة المتجددة تجاه احمد...
*
*
احسنت... احسنت bambolina ايتها الصغيرة المدللة على فكرة هذا معنى الاسم بالايطالية للي ما بيعرف
انت من يوم ليوم بتبيني قديش موهبتك كبيرة و احنا بنحب ابداعك اكثر و اكثر
قبلاتـــي


هلولة 1989 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 10:36 PM   #1617

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salima89 مشاهدة المشاركة
مساء الخير

الفصل رائع جداا بشكل مؤلم ومفرح في نفس الوقت.. كانت البداية توجع القلب حقا.. وحمدا لله نهايته كانت عكس البداية

أعتقد يا بامبولينا انك تهوين الصعوبة.. فكأول رواية لك فكرتها الأساسية تكون معقدة كقصة غزل وكرم.. فهذا قمة الصعوبة والمخاطرة حتى.. فحبكتها صعبة.. في كل مرة أقرا فصل جديد.. أتسائل الى أين ستصل هاته القصة.. وكيف سيكون مسارها.. وللأمانة عقلي لم يتمكن حتى من التكهن او حتى وضع احتمالات لذلك.. برغم ان الغموض لا زال مسيطر على بعض الأمور.. وهذا مغيض.. لأني متلهفة لمعرفة التفاصيل.. الا أنني أيضا أحب هاته الخطوات المتمهلة في كشف الحقائق.. ومسايرة الأحداث.. تجعلني اعايش هاته القصة الواقعية جدا.. بتفكير اشخاص واقعيين جدا جدا.. فعلا لا أملك أن أقول سوى.. الله يعينك على ما هو قادم..

لكم تسعدني كلماتك كلها وسعيدة انك هناك من يقدر الرواية واحدائها بحق ويسعر بان أحداث الرواية تمشي ولكن بهدوء وروية
غزل وكرم.. مشهدهما منهك للأعصاب.. مؤلم جداااا.. لكلا الطرفين.. غزل صعب ما عاشته ومازالت تتذكره.. وصعب ان تنساه.. حتى العلاج السابق لم يكن كافيا.. ربما ساعدها ذاك العلاج فقط في انفتاحها على عالمها الصغير بعد ما عانته من اكتئاب منعها من الاجتماعية.. لكن علاج يجعلها تتكيف مع وضعها بشكل اقل انفعالا.. اظنها لم تخضع له بعد.. اتمنى أن تتجاوز ذلك قريبا.. فلا أستطيع لومها.. ولا حتى لوم كرم.. كم آلمني حديثه.. وما عاناه.. أعتقد بفضفضته تلك.. سيرتاح قليلا.. لكن ايضا.. لن يرتاح تماما الا اذا عرف الحقيقة.. كااملة.. ومن غزل نفسها.. موقف الإثنين صعب ومحير.. وكم أحببت الحديث الأخوي.. جميل جدااااااااا

جميل جدا هذا التحليل ورائع
أحمد وسراب.. أعتقد سراب خلص ميؤوس منها.. في بداية حوارهما بالرسائل.. أعجبتني اسئلتها.. التي كنت اتمنى تلقى اجابة عليها قبل الإرتباط.. ولم أحب تهرب أحمد.. ولم يعجبني حديثه أنه غير ضروري ان تعرف سراب تفاصيل ما حصل.. اوك انا مع ان لا تعرف تفاصيل التفاصيل.. لكن لابد من صراحة بخطوط عريضة على الأقل.. لا ادري لما حين قال ذلك.. وجدت أن أبا مجد محق.. في نظريته بأن شخص كأحمد بخبرته وكبر سنه.. ممكن أن تبقى سراب دوما تجاري شخصيته فقط.. ولن تتمكن من محاذاته.. لا أريد أن أتشائم.. أو أضع أحكام مسبقة.. لكن أيضا لا أحبذ التسرع في الإرتباط..
كم أحببت مشهد الخطوبة وتفاصيل الحفل.. كأنني اشاهده ومدعوة اليه وأتعرف على عادات وتقاليد بشكل سلس وجميل.. أما القفلة.. فالله يستر ويثبت هالسراب وماتعمل كارثة متل عادتها.. يا خوفي لا يغمى عليها من الفرحة.. وطبعا طبيب القلب يتكفل بالباقي..
سعيدة انك عشت التفاصيل فأحد الامور التي وضعتها في بالي بالرواية هو تعريفكن على بعض عادات وتقاليد اهل الأردن

أم وأبو مجد.. أم مجد شخصية كتير ظريفة وحبابة.. احببت طريقتها في الإقناع.. وجهزت نفسها تماما ومن كل النواحي.. يا عيني على الأنثى لما تمخمخ تصيب أكيد.. ولا مجال للخسارة.. جميل أن نجد زوجين بعد هذه العشرة.. لازالا محافظين على خفة الروح وسلاسة التعامل.. واظهار المشاعر دون خجل.. ولا اعتقاد أننا كبرنا خلاص على هكذا أمور.. أما أبو مجد فأعجبني تفكيره بخصوص أحمد ومنطقية أسبابه..

سلمت اناملك بامبو على الفصل الرائع
الله يعطيك العافية وبانتظار القادم بشوق
دمت مبدعة
حبيبتي أسعدني تعليقك جدا لأنني شعرت أنك لم تتوهي بين التفاصيل متمحصة بالكلمات المتوراية خلف المشهد
مشكورة جدا جدا لمرورك المميز


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 10:42 PM   #1618

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليله طويله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[جميل جدا الفصل يحمل من الواقعيه فى الفعل ورد الفعل الكثير فغزل وكرم يتحرك كل منهما فى مدار الاخر على الرغم من غموض الحادث فالاسئله تبدو غير مستحيله وبدون ان تجاوب غزل طريقه تفكير كرم سوف تؤدى به الى معرفه الجانى حبكه عبقريه على فكره انا مسحوره بيها اما احمد وسراب فنفس تفكير الرجل الانانى دى بتحبنى هتفرح وتموت من الفرحه انى هتجوزها وانا قدامها مش مطالب باى تفسيرات بس سراب هتقلب الموازين وتجعله يشعر بانه مطالب ببذل جهد اكبرحتى ينال السعاده التى تعده بها عيناها من الاخر فصل تحفه تسلم ايدك هو صحيح قصير بس خلاصه ما تطولى علينا نستناكى بشوق كل الاحبه وتسلم الايادى يا جميل
حبيبتي احببت تعليقك جدا
بالنسبة لموضوع الحيكة أحب اقول انه الغالية فاطمة كرم وجهتني وساعدتني جدا وتقدري تقولي وضعتني على اول السلم بالاضافة لمساعدات من الغالية كاردينيا واتمتى فعلا فعلا ان جهودهم لم تضبع سدى
شكرا حبيبتي لكلامك الجميل أسعدني وجودك


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 11:00 PM   #1619

هدير الصمت

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية هدير الصمت

? العضوٌ??? » 148845
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » هدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond reputeهدير الصمت has a reputation beyond repute
افتراضي

لآا لافصل قصير، حرام عليك لينا،
كنت بقرا و بدعي يارب ما ينتهي الفصل،

بالنسبة للفصل، الله لا يذيق حدا منا وجع غزل، الله يكون بعونها و بعون مثيلاتها،
س يارب ينتقم من الكلب اللي كان السبب،
نفسية المتحرش بها تكون مهزوزة ، لان حرمة جسدها و روحها على وشك الانتهاك، فمابالك بنفسية المغتصبة المحطمة نفسيا و جسديا، خصوصا انها لا تكف عن لوم نفسها رغم انه لا ذنب كما في حالة غزل، ناهيك عن نفورها من الآخرين خصوصآ الرجال او الذكور عامة،
سراب و احمد طيري الحب الجديدين، ياترى ماهي الحركات المنيلة التي سيقوم بها احمد عند دخوله عندها؟
متشوققققققة جدآآ للفصل القادم


هدير الصمت غير متواجد حالياً  
التوقيع
Fracas du silence سابقا
رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 11:02 PM   #1620

أمة الله

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة في القسم الأدبي ورسام فضي وحكواتي روايتي

 
الصورة الرمزية أمة الله

? العضوٌ??? » 83210
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,820
?  مُ?إني » حيث يقودني القدر ..!
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond repute
?? ??? ~
فهي لم تكن تملك في مقابلة عالم التفاهة الذي يحيط بها, إلا سلاحًا واحدًا, الكتب!----ميلان كونديرا
افتراضي

أنا إجيت مرة أخرى ..
كنت فاهمة غلط .. إذا الخالة من ستأنب كرم .. مسكين وليس بمسكين .. لا أعلم أتعاطف معه أم لا .. فقط بعض التريث وأكون بصفّه كليّا ..



أعود إلى التوقيع
..
يجب أن أخبرك حبيبتي أنّها أول تجربة لي في التصميم ،، يعني إذا أغمي عليك من هول ما رأيت لا تلومينني .. أهو أنذر من أعذر ( لست متأكّدة أهكذا يقولونها أم العكس أعذر من أنذر )


يلا يلا .. مفاجأة ..
إفتحوا أعينكم جيدا .. وإبتسموا ..




على فكرة أحتاج رفع معنويات ..

يلا أنتظر آرائكم ..



أمة الله غير متواجد حالياً  
التوقيع
،،
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عيون، النوم، bambolina، روايتي،

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.