آخر 10 مشاركات
304-صفقة زواج-بربارا بيكر - عبير جديدة -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          303 - مشكلة فتاة - فران ريتشاردسون - م.د ( حصريا )** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          302 - الحنين للسعادة - بات جيل - م.د** (الكاتـب : angel08 - )           »          301- موعد مع القدر-شارلوت بيكر - عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          300 - ثمرة الحب - جودي هوبر - م.د** (الكاتـب : angel08 - )           »          16 - زواج في المزاد - ديانا هاميلتون - م.د - حصرياااا** (الكاتـب : شوشولاف82 - )           »          15. العذراء والوحش - روايات عبير ( اعادة تحميل وتصوير بعض الصفحات) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          13-ليلة عابرة-مركز دولي قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          8 - حسناء الجزيرة - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          7 - المليونيرة المدللة - م.د *كاملة بتصوير جديد* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أحب أن أعرف رأيكم بالشخصي والصريح بموضوع الرواية القادمة
جزء ثاني خاص بيوسف ومعتز وعمر 634 60.73%
رواية جديدة منفصلة كليا 290 27.78%
الخيار الأول أو الثاني لا فرق 77 7.38%
لا شئ مما ذكر 43 4.12%
المصوتون: 1044. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree378Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-15, 10:03 PM   #7591

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي


مشكورة بامبولينا على الفصل الرائع ...


حسبى الله و نعم الوكيل فيك يا يزن أنت و كل اللى مثلك يا حقير الله لا يرحمك و ربى يسلم البطن اللى جابك يا عماد ...


فصل موجع بإعترافاته و تداعياتها ... الله يكون فى عونهم غزل و كرم واللى بيعانوا مثلهم ربى يبرد نارهم و يصبرهم ...


أما أحمد مازال خائف من كشف أوراقه ... مازال يماطل إلا أن سراب قد نضجت و وعيت عن سراب الصغيرة و لن تمنحه الفرصة كى يهرب كالعادة ...


شكلها لميس بطلتنا القادمة >>> قوية هاللميس لكن يا خوفى يكون وراء هالقوة صبية صغيرة ضعيفة ...



بامبولينا متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 10:34 PM   #7592

AyOyaT

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 51904
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,085
?  نُقآطِيْ » AyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond repute
افتراضي

غاليتي أبدعتي أبدعتي أبدعتي بهذا الفصل الخرافي ... أنا كنت حاسة انو عماد مظلوم وكده توضحت الحقيقة ...
يا ويلي ع كرم وصدمته بصاحبه قاتلة جدااااااااااااا حياخد وقت لمن يصحى منها وترجع الأمور للأفضل بينه وبين غزل ....
أحمد وسراب ... عجبتني شخصية سراب يللي ابتدت تتغير وتفهم أحمد كويس لحتى يقدروا يستمروا بحياتهم من جديد
بانتظار الفصل الأخير رغم حزني لانتهاء رواية رائعة ولكن الأمل بأخرى يهون ...
دمتي بكل ود واحترام


AyOyaT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 10:37 PM   #7593

بيسان

? العضوٌ??? » 336194
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 172
?  نُقآطِيْ » بيسان is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بيسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 10:44 PM   #7594

asi sadek
 
الصورة الرمزية asi sadek

? العضوٌ??? » 282356
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 813
?  نُقآطِيْ » asi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond reputeasi sadek has a reputation beyond repute
افتراضي

فصل رائع كتير ارتحت انه مش عماد مكونتش حبا انه يبقى حد من اهلها وكتير حلو انه مات لانه بصراحة خسارة كرم يلوث ايديه بيه اما عن احمد وسراب فهم دائما ثنانى رائع وحساسة بداية قصة حب ليوسف بانتظار الفصل القادم على احر من الجمر

asi sadek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 11:27 PM   #7595

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salima89 مشاهدة المشاركة
مساء الخير

احمد يريد سراب بالقرب لأنه يخشى البعد او التعود على البعد..وحينها لن يكون قادرا على لملمة الموضوع..بالاسابيع الماضية والتي لم يسأل بها..هو يعلم ان سراب اخطأت وبفعله ذاك سيجعلها تلعب دور المذنب..وفي هاته الحالة لن تبعد وذاك الاحساس ملازم لها..لكن حاليا هو وافق على شرط سراب من اجل ارضائها واولا من كونها كانت لتفعل ما يرضيه..يعني الاساس هو وتفهمها له..من تلك النقطة ادرك ان سراب نضجت وكبرت واصبحت تفهمه و تتقبله كما هو..وهذه ثاني نقطة بدأت تتزعزع في حساباته..بمعنى انا ارضيتك ووافقتك لكن برضاي اولا..وهذا لا يعني ان تكملي في شرطك وتطيلي به الا ان ينال رضاك انت..
حسابات احمد تقف على انا وانت..وينسى ان هناك نحن..ولتكون تلك النحن..لابد من تشارك بين الاثنين..سراب تسعى لذلك لكن احمد يسعى لـ انا..واناه بالاخير تصب في هدف نحن..بالمختصر احمد فاشل بالحساب..اتعلمين بامبو اتوق لأحد ما بالرواية ان يوصل له هاته الفكرة انه فاااشل..بقدر ما يخشاها يحتاج لأحد ان يواجهه بها على وطأتها لديه تخف..
طريقة وغرض سراب واضح ومحقة هي به..لكن ربما هي تحتاج لأن توازن قليلا..تشد وترخي..لأن كثرة الضغط لن تكون في صالحهم..
احمد وماضيه..يبدو كمن حرق وحرقه ملتهب جداا..وبدل ان يكشف عنه لينظفه ويداويه ويصبر على المه الى ان يشفى..يفضل ان يخفف من الالم بمسكنات..والزمن كفيل باخفاء الاثر..

يوسف..وقبل اي شيء واضح من الآن ان بطلي المفضل في الجزء القادم ان شاء الله سيكون عمر بلا منازع..هو الوحيد العاقل فيهم للآن اتمنى يبقى متل ما هو..السيد يوسف كان ماشي حلو وظريف ومافي منه وفجأة من جملة استفزني..بما ان لميس لابسة نص لبس فمافي مانع انه يغض بصره..شنو هالمنطق البديع..يعني اذا اللي قدامك مخطئ كمل انت على خطأه..يا عيني يا عيني..انضم الى معتز في ذات الخانة..
لميس..فتاة تعرف ما تملك من مؤهلات انثوية وعندها طموح..وواضح ان البيئة التي تعيش فيها متشددة فمع اول فوهة تحرر خرجت البنت عن السيطرة لباسا..لكن اخلاقا لا..عجبتني لما قالت اللي بده يتزوجها..معناها يا سيد يوسف البنت معندهاش حوارات معجبين..هي تجيب من الآخر..

مشهد كرم وغزل..روعة وابداع وجداا متقلب وبنفس الوقت اجدتي احكام السيطرة عليه..ليس سهلا ان تنتقلي من مشاعر فتاة كانت مقهورة ومظلومة في موقف اغتصاب..تشرح قصتها لنصفها الآخر..وبدلا من ان يواسيها هو..هي تهون عليه القصة تمهدها لأجله..وهذا اكثر دليل على انها شفيت..غادرت دائرتها المقتصرة عليها فقط..على ما عانته ولن يقدره احد..واصبحت في موقع ترى معاناة كرم اكثر..سابقا والآن وبعد معرفة من الجاني..
و كرم بعدما تعالج من احساس الأنا المظلوم وخرج عن دائرة ما اصابه من هذا الاغتصاب..حتى انه التهى بغاية غزل متناسيا غايته هو..اصبح يسعى فقط لاعادة غزل..تلك التي احبها وحيث كانت قبل ما حدث..
يأتي هذا الحدث ليقلب كيانه من جديد..وبدلا من احساس المظلوم..يطاله شعور المذنب العاجز عن التكفير..

بامبولينا جعلتني في حيرة من امري..من المغتصب فيهما..اهي من انتهكت عذريتها وبرائتها وماضيها وحاضرها..ام هو من انتهك شرفه وحبه واسرته وماضيه وحاضره ومستقبله حتى..بخيانة صديق..
صديق تجرأ على دخول بيته منتهكا حرمته..صديق قضى على بذرة حبه..صديق عاند لاجله والده الذي وبسببه ايضا قضى سنوات من الجفاء بعيدا عن اسرته..عاش ماضيا ضائعا..وحاضرا مشتتا ومستقبلا للآن مشوشا..وبعد كل هذا..لم يعد هناك من داع له..حتى شرف آخذ ثأره اصبح غير متاح..وبدل ان يكون بطلا..اصبح لا يساوي شيئا فهو اساس البلاء..اي احساس هذا هو مظطر على تقبله والتعايش معه...وعوض ان يكون عونا لغزل..ستكون هي عونا له..
مشهده معها كان ايضا انقلاب ادوار..هو يريد منها ما حرم منه طويلا..وبدل ان يراعيها في هذا الموقف المنتظر والذي خطط لأجله وصبر عليه كثيرا..هي من تولت الامر..هي من استطاعت وبهدوء ان تخمد نار شوقه..

عماد..كما تمنيت..ليس هو الفاعل..لم اصدم بمعرفة ذلك..فكنت شبه متأكدة ومتأملة انك لن تجعلي الهوية واضحة من البداية هكذا ببساطة..واجمل ما فيك بامبو انك لا تخيبين املي..

صدقا تزداد فصولك رووعة وابداعا بامبولينا..وكم اود قول الكثير ولكن الوقت لا يسعفني..
الله يعطيك الف عافية وبانتظار القادم بلهفة
يا حبيبت قلبي كفيتي ووفيتي
تعليق جدا جدا مذهل في ملاحظاته المتعمقة وقد أثرتي فيه عدة نقاط مهمة وملاحظات دقيقة... سلمت ودمت يا سليمة وشكرا للتقييم المبهج


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 11:33 PM   #7596

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroska مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي شكرا على الفصل .. لم اصدق عندما وجدتك قمت بتنزيله بعد ان اعلنت سابقا ان هناك احتمالية الا يكتمل اليوم .. جد سعيدة بقرائته

صراحة صدمة وصدمة قوية ايضا ...

كرم حاليا متألم أكثر مما كان ليكون عليه عندما تتأكد شكوكه ويكون المغتصب هو عماد .. لانه اولا لم يكن يحب عماد وكان يغار منه لانه يقاسمه الحب لنفس المرأة وكان سيكون سعيدا للانتقام منه وتأكيده للجميع بأنه هو الوحيد الذي لطالما استحق غزل .. لكن تأتي غزل وتحطم له الشيء الوحيد الذي كان يواسيه .. وتأكد له نبالة وشجاعة ورجولة ابن عمه .. وان بالعكس من كان يثق به ويحارب الجميع من اجل صداقته هو من طعنه في ظهره .. والاسوء انه لم يكن ليستطيع فعل ذلك لولا مساعدته الغير مباشرة والمتعمدة .. صدمة كبيرة يتلقاها كرم ربما ستعود به خطوات للوراء في علاجه .. لكن بكل تأكيد غزل بقوتها الحالية تستطيع ان تأخذ هي بيده هذه المرة لكي يتجاوز هذه الصدمة ويتقبل حدوثها.

سراب أعجبتني في هذا الفصل .. فهي ليست بتافهة تسعى فقط وراء سعادة مؤقتة ورومنسية حالمية .. هي تريد تحمل مسؤولية عائلتها التي تريد بِنائها على أسس صحيحة مع أحمد .. أحمد هو الطفولي حقا بأنانيته العمياء.. فقط اريد ان اقول لهذا الاستفزازي .. صدعتنا بمتى كبرتي يا صغيرة متى كبرتِ يا سراب .. يا راجل!! ولما تكون في الاحضان الدافئة هل تتخيل نفسك يعني مع طفلة!!!

في انتظار الفصل القادم على أحر من الجمر
تحياتي...
هههههههههههههههه واضح انك متنرفزة على احمد كويس
الحقيقة بأنه البنات اصروا ان انزل لهم شيئا اليوم فأنزلت ما كتبت كفصل مستقل تماما عن النهائي وسعيدة بذلك فالصدمة كانت عليهم جدا كبيرة


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 11:43 PM   #7597

butter fly

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية butter fly

? العضوٌ??? » 280848
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,574
?  مُ?إني » cairo
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » butter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond reputebutter fly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
الوطن ليس فندقا نغادره حين تسوء الخدمة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هوا دا كان فصل دا كان قنبلة يعنى بعد ما قعدنا نشتم فى عماد طوول الرواية يطلع عماد برئ وواحد معرفهوش هوا السبب وان كانت لى مفاجاة فكانت لكرم انهيار والله صعبة ان يطلع صديق حياتك هوا الشخص اللى طعنه فى ظهره و غزل باللى حصل النهاردة خلاص اعتقد اننا فى الفصل الجاى هنشوف المحاربة اللى هتحافظ على ممتلكاتها
احمد لسه عنده بردو شوية رخامة كل ما يجوا يتكلمو فى موضوع جدى يهرب اينعم ان كلمهم فى الموضوع يعتبر تطور فظيع وان احمد لسه محتاج شوية عشان يفتح قلبه بالكامل الا ان بردوا مضايقة من رخامتة
اما سراب والعقل اللى نزل عليها مرة واحدة عجبتنى ايوه كدا مع واحد زى احمد لازم يكون فى توازن بين العقل و القلب والا هتنجرف تانى ورا مشاعرها وكانك يا بو زيد ما غزيت
البت لميس دى عصبتنى هى هترمى بلاها على الناس هوا حد قال انه عايز يتجوزها ايه ياربى دا و يوسف بردوا هوا عشان هى مستهترة فى لبسها متغضش البصر لم نفسك احترم نفسك احسن لك
فصل فظييييييييييييييع فى انتظار الفصل الجاى


butter fly غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكرا اورورا يا قمر
رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 11:48 PM   #7598

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iraqi1989 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
توني خلصت الامتحان وطلعت منتدى روايتي حتى اقرة ..دعواتج عالنتيجة 😇
المهم احمد وسراب ؟! يابه احجيلهة قصتك ويه دلال خلصنه حتي احنه هم نرتاح ..شنو الي يمنعة يحجي القصة؟!اتوقع انه يخاف يكوللهة انه جانت دلال تطلع وتفوت ومتهتم بيه يخاف على كرامته يعني
يوسف ولميس: عشتوووو تريد تزوج واحد غني؟! كون تزوجين يوسف يكسر راسج ويخليج تمشين على رجلج بدال سيارة 😈😈
كرم وغزل :: طلع كلامي صح 😁فديتني طلع هماد ماله علاقة.المسكين بس وكع بيهة لان الكل تعرف هو جان يحبهة بس طلع الولد حوش ولد وهو الي انتقم لغزل ...بس تعجبت على كرم شلون يريد يتنازل عن غزل لعماد؟! حتي لو هو الي ثأر لشرفهة! وين الحب!
منتظرة الفصل الاخير بدون امتحانات 😎 يعني كاعدتلج
ههههههههههههههههههههه تعليق جدا جدا مهضووووم
الله يوفقك يا رب بالامتحانات وتنجحي فيها بتفوق كمان
كرم مو ناوي يتنازل فعليا لعماد عن غزل لكنه بداخله صار مقتنع انه عماد بيستحقها أكتر منه
شكرا لمرورك حبيبتي


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 11:53 PM   #7599

ام علي اياد

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية ام علي اياد

? العضوٌ??? » 296963
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,743
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » ام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond reputeام علي اياد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
افتراضي

مساء الخير بامبولينا

اعتذر عن التعليق السريع و التقييم الاسرع لكن للحقيقة وقتي لم يساعد مع الظروف المحيطة ... وبصراحة الفصل الجميل جدا جدا جدا اليوم والطويل حقا والمليء بالاحداث و القوة يحتاج تعليق متاني

اولا الفصل قمة فعلا اراك كل فصل تبهرينا اكثر ... الحبكة وحتى اخر لحظة عندما نطقتها غزل اتوقع الكل كان بين عماد او لا من فعلها ... ليس هذه النقطة المهمة فقط وانما ما وصلني من شعور ان ليست غزل من انتهكت فقط وانما كرم ايضا ... كل ما عانى منه كرم منذ البداية وشعوره بالقهر والغضب و ووو لا تاتي بنقطة امام شعوره الان بانه هو وماضيه من نتهك .. بانه كان المسبب الاساسي للانتهاك وبان المعتدي من طرفه هو و الادهى بالنسبة له انه لن يستطيع التكفير عن هكذا ذنب لان المعتدى قتل وعلى يد غريمه من احب غزل سابقا وارادها زوجة .... شعور كرم الان ان المعتدي صديقه السابق وان عماد انتبه لغياب يزن ولحق به في حين هو لم ينتبه وان عماد قتله في حين هو تلقى عزاه صدقا اشعر بما يشعر به لكن لا ااستطيع وصفه ... هو الان المذنب ... لكن ياتي السؤال المهم هل احد اسباب غزل بالسكوت عن الحقيقة سابقا وعدم تبرئة كرم هو تحميلا له للذنب ولو قليلا ام ان غزل لم تكن تعرف ان الشخص صديقا له هي فقط تعرف ان المفتاح سرق او اخذ منه وربما لهذا حملته جزء من الذنب
الان غزل اصبحت اقوى او اظن انها تحاول اخذ الدور من كرم بعد انهياره لذلك اظهرت قوتها وبينت ان لها كيان وهي ليست سلعة وان كان تزوجها لسترها فالطلاق اولى ام ان كان حبا فلينتظر قليلا لتصبح جاهزة حقا
ابدعت ابدعت ابدعت نيفو الجزء الخاص بكرم وغزل رائع حقا اعتبره تحفة فنية

اما بالنسبة لسراب فاضنها فعلا كبرتوعقلت ولن ترضى بانصاف الحلول ابدا بعد الان .. على احمد اطلاعها على السر الاهم وهو السر الاساسي الذي جعل زوجته السابقة تتركه لا اعرف ان كان كل ما في الامر هو ما نعرفه ام ان هناك وجه اخر او روايه اخرى ... الحل معهم عند احمد وحتى يفتح قلبه حقا

يوسف البطل الهمام الكحيان النتوف .. ولميس الصبية الجريئة الي بتجيبها من الاخر
بس والله يوسف ازعر يعنى البنت كاشفة ليه ما اطلع الله يرحم ايام الورك والفخذ

عمر المهزوز من غضب كرم ذهب لصلاة العصر بالمسجد وهناك ابو فياض فهل سيحدث لقاء فكلام ... انا قلبي مقبوض عليه هالصبي عبقري دشري بحاله لدراسته

نيفين روعة من هون لميت سنة كل الرواية جد جد بموت فيها من اسلوب لكتابة لمشاهد لحبكة لخفة ظل
ما تتاخري علينا بالفصل الاخير
انا صرت انتظر الجزء الجاي من السلسلة
تصحي ع الف خير عزيزتي


ام علي اياد غير متواجد حالياً  
التوقيع

شكرا عزيزتي كاردينيا 73

اكيد انا اول متابعة معك باذن الله بامبولينا



رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 11:59 PM   #7600

jinin

? العضوٌ??? » 305266
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 861
?  نُقآطِيْ » jinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond reputejinin has a reputation beyond repute
افتراضي

ههههههه مش عارفه شعوري ضليت اشهر طويله ازا ما كانت سنه وانا حاقده على عماد مو بس هيك وبدعي عليه بالموت بيطلع بالنهايه ظالمينو كلنا
يا ويلنا من الله طلع بطل الابطال مو بس هيك وكمان بطل مجروح ومكسور بالغربه الله بعلم شو هي حالو
طمنينا عليه امانه هو بيستحق مو بس نسأل عن حالو هو بيستحق نعتذرلو كمان


jinin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عيون، النوم، bambolina، روايتي،

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.