شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء) (https://www.rewity.com/forum/f394/)
-   -   عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (https://www.rewity.com/forum/t292599.html)

bambolina 15-11-13 12:23 PM

عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب
 
https://upload.rewity.com/upfiles/gDQ65381.gif https://upload.rewity.com/upfiles/s2t56221.gif
https://upload.rewity.com/upfiles/V9s24178.gif
تنبيه هام : هذه الرواية حصرية بمنتديات روايتي ولااحلل نقلها الى اي منتدى اخر باذني او بدون اذني


https://uploads.sedty.com/imagehostin...1317733841.gif

جمعة مباركة على الجميع ... على كل من مر أو سيمر.. على أهاليكم وأحبابكم
أود أولا أن أشكر كل من كان معي منذ البداية وكان لي ناصحا ومشجعا
صديقتي maizidan التي كانت هي صاحبة الفكرة منذ البداية... وحبيبة الجميع الملكة كاردينيا73 التي شجعت قلمي وبثت في الثقة به والأهم أنها من ورطتني أن أبدأ بتنزيل الرواية بالرغم من رجفة قلبي التي تنتابني الآن ... بصراحة لو كان الأمر بيدي لاستمررت بالتأجيل الى ... لا أعلم متى بالضبط!!
ومعلمة الجميع الغالية مس توتة ..فاطمة كرم.. التي كان لها دائما النقد البناء والنصائح الذاهبية... والغالية حنان ياسمينة بغداد... واخيرا صاحبة الرؤيا المتميزة والزاوية المتفردة فاطمة 2 h.radi


أرجو منكم جميعا مشاركتي بتجربتي الكتابية الأولى ... تشجيعي ودعمي بانتقاداتكم البناءا سواء كانت سلبا او اجابا.. وتذكروا دائما انها لم تكن سوى فكرة جنونية في ليلة غاب فيها النوم عن عيوني!!

***************



كلمة من القلب
رواية بدت لي كحلم شبه مستحيل، لكنّي أراها الآن وقد تحقّقت فأفرح بها حقّا كفرحتي بطفلتي الأولى "زينة" وأتقبّلها بذات التسامح والصدر الرحب بأخطاءها قبل مميزاتها... أقرأ الآن بدايتها وألاحظ الفرق ما بين بدايتها وأواسطها ونهايتها التي تشارف على ختامها الآن... فأشعر بفخر... نعم فخورة أنا بنفسي مهما بدى لكم ذلك غرورا... لا أدّعي الكمال بروايتي هذه ولكنّني أقرّ بأنّها إنجاز كبير يعينيّ مهما بدى لعيونكم صغير... تقبّلوه منّي رجاءا بجماله وهفواته وتذكروا بينما تقرؤون وتحكمون أنّ "عيون لا تعرف النوم" لم تكن إلّا تجربتي الكتابية الأولى... فرفقا بي!!
شكر كبير جدا جدا من قلبي للعزيزة فاطمة كرم فجازيها يا رب بقدر ما أزعجتها خلال فترة كتابتي لهذه الرواية، وآخر مثله وربّما أكثر لأختي التي أفخر بأنني عرفت مثلها يوما كاردينيا73 والتي لم تبخل عليّ بنصح ولا وقت ولا تشجيع وسأذكر دوما بفخر، أنّها كانت من أعلنت عن هذه الرواية وزكّتها لأخريات، يسمعون لرأيها ولا عجب... فهي بنفسها كاتبة قديرة لا يشقّ لها غبار... وأيضا أودّ شكر صديقتي وحبيبتي رانو قنديل التي ربما لولا إلحاحها وتشجيعها ما كنت أكملت الرواية من بعد الإنقطاع، والتي كانت تشجعني بكلماتها المحفّزة كلّما تخوّفت من جودة ما أكتب... أما عن maizidan والتي كانت أوّل من اقترحت عليّ أن أفكّر بموضوع الكتابة فممتنة لها رغم كونها قد نسيت أنّها كانت سببا مهما كان بسيطا لولادة هذه الرواية، وأخيرا ومن قلبي شكرا وشكرا وشكرا لكلّ من خطّت ولو حرفا واحدا بحقّ هذه الرواية أو بحقّي ككاتبة وأكثر... شكرا لكلّ من بدأت معي بهذه الرواية من بدايتها وصبرت معي ولم تنسني رغم انقطاعي الطويل جدا قبل إكمالها
غالياتي تمعّنوا بكلماتي هذه... المغتصبات قد عرفتنّ معاناتهنّ وتجّرعتنّ آلامهنّ وما أنا سوى انسانة حاولت تقمّص مشاعرهنّ وإيصالها لكنّ... مهما كتبت... تذكروا دوما أنّ هذا ليس سوى ما لاحظته من بعيد بعينيّ القاصرتين... والحقيقة أشدّ مرارة وقسوة... فرفقا بهنّ!!


https://upload.rewity.com/upfiles/jd624178.gif
تصميم الغلاف :كاردينيا73
تصميم الصفحات الداخلية : حلا
تصميم الفواصل : Gege86
تصميم البنر الاعلاني : Gege86
تصميم وسام التفاعل المميز : كاردينيا73


غلاف وتواقيع الابطال اهداء شخصي من كاردينيا73


https://upload.rewity.com/upfiles/onz03773.jpg


https://upload.rewity.com/upfiles/NZr03931.jpg

https://upload.rewity.com/upfiles/dcV03931.jpg




من المسابقة رقم (7) من مسابقة كاردينيا73 للتصميم


العزيزتان أمة الله وغزل اختارتا الرواية الاولى للمميزة بامبولينا



غزل





إقتباسات...

من إختيار بامبولينا
من كرم الى غزل
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...16012204_n.jpg


من العزيزة سنيوريتا
من غزل الى كرم....



من العزيزة أنثى الهوى
كرم الى غزل


من العزيزة سيرينا

سراب ..




وأحمد بيقول لها بنفسه من غير ان يصرح لسآنه ...




كرم ..



وغزل تُقر ..


من العزيزة نداء الحق
https://im65.gulfup.com/Hznxo.jpg

اليكم المقدمة غالياتي

























https://upload.rewity.com/upfiles/Bub24178.gif
رابط تحميل الرواية كاملة ككتاب الكتروني
يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي



زهرة نيسان 84 15-11-13 12:25 PM

الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووك
بانتظارك على احر من الجمر

كاردينيا73 15-11-13 12:28 PM

الف الف الف مليون مبروووووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي
رواية ستكون روعة باذن الله
فرحانة جدا ببدأها
يا رب موفقة فيها للنهاية

انا قرات فصولها الاولى واستطيع ان اقول انها قمة في الجاذبية

ولك عندي تصاميم اهداء

princess star 15-11-13 12:35 PM

الف مبروووووووووووووووووووووووووك
بانتظارك

انت عارفه اول مره ابدا روايه كده من الاول خالص
ههههههههه

كاردينيا73 15-11-13 12:36 PM

هذه التصاميم اهداء شخصي مني لرواية مميزة ان شاء الله انصح الجميع بمتابعتها

https://im34.gulfup.com/GB8il.jpg

https://im34.gulfup.com/Eppww.jpg

https://im34.gulfup.com/cLY3y.jpg

bambolina 15-11-13 12:38 PM

المقدمة

لفت ذراعيها حول ظهره تتشبث به قائلة بصوت مرتجف من شدة البكاء : بحبك والله بحبك
نزع ذراعيه عنها بعنف صائحا بها : ولك بكرة عرسي بتعرفي شو يعني عرسيييي التفت إليها رافعا أصبعه محذرا : أوعك يا سراب اللي قولتي هلأ ترجعي تعيدي وإلا راح يكونلي معك تصرف تاني!
رفعت كفيها لوجهها تجهش ببكاء قطع نياط قلبه وهي تقول بكلمات متقطعة فهمها بصعوبة : مش بإيدي والله مش بإيدي ... بموت لما بشوفك معها .. ترجته بطفولية مست قلبه : اتركها يا أحمد اتركها وأنا مستعدة أكون الك من هاللحظة!
شهق احمد بعنف صائحا بها : سراااااب!
ناجته هامسة : شوفيها أحسن مني آآه؟ صدقني يا أحمد بعمرك ما راح تلاقي وحدة تحبك قدي
اشفق عليها من نفسها قائلا : ولك انت سبعة عشر سنة لسة ما كملتيهم ... انت بتجنني وحلوة ودمك زي العسل بس بعدك صغيرة .. مشاعرك هاي بكرة بتتغير و بتصيري تضحكي عحالك ... والأهم من هاد كللو انو إنا بحب دلال وأنت عارفة هالحكي منيح
وضعت اصابع يديها داخل شعرها تشده غيظا وترجته : لااا تحكي اسمها ..
قال: هاد هو الواقع ولازم تعرفي انها من بكرة راح تكون مرة ابن خالك ...
استدار ليدخل من الشرفة إلى داخل البيت عندما سمع صوت تحطم زجاج وصرخة مكتومة وراءه التف بسرعة ليجد جسدها الصغير مسجى على الأرض غارقا بدمائها وحولها شظايا كاس مكسور!
شهق احمد فزعا واستيقظ من النوم قائلا " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم" والتف إلى يساره ليطالعه حاضره ينتشله من حلمه الذي ما فتئ يراوده منذ قرابة الأربع سنوات متجسدا بزوجته ... دلال!

******************


هدأت أنفاسه حال أن تحرك مبتعدا عنها، و قام من السرير ليفتح النافذة ويعب من هواء الليل البارد، أخذ عدة أنفاس قوية وكأن حياته رهنا بها... سمعها تتحرك قليلا فوق السرير تقول : كرم !
تغضن جبينه متسائلا : ماذا؟ -
هل أنت مجنون لتفتح النافذة في هذا الليل البارد وتقف إمامها عاريا!
تمتم بصوت منخفض : والله أنت واهلك المجانين!
تضايقت لتقول متأففة : كرم ماذا تقول؟ أنت تعرف أنني لا أعرف العربية!
قال بخبث : والله هاد أحسن اشي فيك قالت بحنق: كرم! ها أنت تفعلها ثانية
قال بوقاحة مقصودة : أقول لكي عزيزتي ماغي انه يجدر بك النوم فقد أرهقتك كفاية الليلة!
ضحكت ماغي ضحكة سافرة ونظرت إليه نظرة مليئة بالرضا وهي تنظر لكدمات جسدها التي خلفتها شفتيه ويديه فوق أنحاء متفرقة من جسدها وقالت له بصوت يمتلئ بالمجون : هل سنتقابل غدا؟
نظر كرم إليها نظرة قرف وتمتم لنفسه " هووو كل يوم عيد!" وقال : لا ماغي أخبرتك أنني لست أبدا رجلا لامرأة واحدة
تمتمت ماغي " خسارة" وأدارت له ظهرها العاري ونامت قريرة العين لتتركه هو يعاني أرقا يلازمه منذ أربع سنوات .. أربع سنوات ينتقم فيها لنفسه من كل نساء الأرض !
خرج من الغرفة يجنب عينيه النظر لجسد ماغي المكدوم علّ عقله لا يسرح به مذكرا إياه بجسد آخر متكوم فوق سجاد غرفة جلوس بيت والده بعمان مغطى بكدمات سببتها آثار أصابع وحشية وشفتان لا تعرفان الرحمة غارق بدماء نزفت من بين الفخدين!
رمى كرم نفسه فوق الأريكة يتقلب فوقها عسى أن يجد راحته بأي وضعية كانت ويدعو ربه أن تطاوعه عيناه وتنام مثل عيون سائر البشر، أغمض عينيه بشدة يتحايل على عقله بادعاء النوم ربما يتوقف عن ترديد صدى أصوات حاول جاهدا نسيانها تصرخ
" شو عملت بالبنت يا حيوااان!", " بدك تصلح غلطتك" "بدك تصلح غلطتك" "بدك تصلح غلطتك"

Zhala 97 15-11-13 12:41 PM

نيفووووووووووووووووووووووووووووو


شو هالمفاجأة الحلوة هااااااااااي ...
الف الف الف مليون ترليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووك
عقبال الرواية الالف حبيبة قلبي ..
والله فرحانة لكِ كتير ...
التصاميم روعة روعة ... يسلم ايدين كاردينيا ..
يالله مستنية المقدمة على نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ر هادية ههههههههههههههههههههه


LENDZY CULLEN 15-11-13 12:44 PM

الف مليووووووووووون مبرووووووك بامبو والله فرحت بالخبر جداااااا ان شاء الله منتظره المقدمه
والله الفرحه مش سايعاني





زهرة نيسان 84 15-11-13 12:44 PM

لا الموضوع كبير كتير كتير
بدايه رائعه و مبشرة
اسلوبك بالكتابه جذاب
ان شاء الله معك يا بامبولينا
و طبعا التصاميم تحفه و تحمل بصمة الملكه

maizidan 15-11-13 12:51 PM

:22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity::22-1-rewity:
أيوه كده ما يجبها إلا ستاتها ..................أحلى حاجه عملتها كاردنيا أول مره أخد بالى انك مش بتيجى إلا بسياسه الامر الواقع................................ مبروك يا بت يا بامبو أنتى مش عارفه انا والله والله مبسوطه قد أيه ربنا يوفقك حبيبتى وعقبال الروايه ال الميه
بنات الروايه رائعه هيفوتكوا كتير جدا لو متبعتوهاش والله ما حد يصدق أنها أول مره بتكتب البنت خطيره.
بامبو شفتى التواقيع حلوه خالص خصوصا كرم تحسيه ناوى يقتل حد مناسب أوى لموده ...تسلم أيديكى كارى.
أه كنت هنسى شكرا على الاهداء أول مره أحس أنى فارقه مع حد كده مع أنى معملتش حاجه انتى اللى موهبه من الاساس.....هأفكر بكلام تانى وأرجعلك


الساعة الآن 05:51 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.