آخر 10 مشاركات
استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          369 - جزيرة الحب الضائع - سارة مورغن (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          شموخ لا ينحني -قلوب شرقي(خليجي)-للمبدعة: منى الليلي(أم حمدة) *مكتملة & الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          أهدتنى قلباً *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سامراء النيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-12-13 الساعة 05:51 PM
قديم 17-11-13, 05:43 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 وشلون ما أغليك وانت الذي علمتني حبك / الكاتبة / يتيمة زايد / مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/26.gif');border:6px solid crimson;"]







الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا جميلااااات

رواية من ضمن روايات الكاتبة الاماراتية يتيمة زايد وان شاء الله تنال على استحسانكم ورضاكم يارب






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:45 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وشلون ..؟ ما أغليك وانت الذي علمتني حبكـ ..
للكاتبهـ : يتيمة زايـد


الحلقه الأولى ..


موسيقى بلا ألحان ..
صمت بلا سكون ..
دمعه بلا شعور ..
ضحكه بلا حياه ..
ابتسامه بلا معنى ..
قلوب بلا رحمه ..
أحلام بلا ألوان ..
كلمات بلا معاني ..
حب بلا منبع ..
موسيقى ممزوجه بـ صوت نشاااز ,,
صمت خالطه ضجيج صااارخ,,
دمعه تلطخت بـ قليل من الكحل ’’
ضحكه مازجها صوت البكاء ,,
ابتسامه تحمل معاني الألم ,,
أحلام قضى عليها اللون الرمادي الداكن ,,
قلوب معدومه الرحمه والحب ,,
حب لم ينبني على أي أساس ..
إلى متى أيها الهوى ستعذبني ,,
..
إلى متى يا مركب هوانا ...
إلى متى ....؟؟؟



طويت الصفحه الأولى من هذا الدفتر ,,
ابتسمت ...
يا ربي اش كثر أحب هذا الدفتر ,, موتي ولا يظيع هذا الدفتر أو يحترق ,,
هذا الدفتر فيييه أحلـــــــى أشعاري اللي كتبتها بـ خط يدي ’’’
اممم هب من خط يدي بس ,, لأأأأ من قلبي وكياني وشعوري وكل شي أحمله من حب وأحاسيس ,,
وخاصةً هوااااااي ..
آآآه يالهوى معذبني عذاااااب ,,,

......................................

أووووف ياربي حفظت شكل الخط بعد من كثر ما أقرا بـ هالدفتر ,,
يلا أروح أطلع مواهبي ,,,
رحت صوب الكبت ,, طلعت لي فستان أحمر قصييير وينلبس عليه فرو أسود ,,
يا ربييييه شكله خبااال حصلته من أغلى ناسي ’’
ولبست الكعب .. عقب فسخته ,, لا لا بتكسر ويا الكعب هذا ,,
رحت صوب التسريحه ,, رفعت شعري بطريقه غجريه وفكتوريه نوعا ما ,,
يبت المقص ,,,
أقصها ولا لا ,, اممم توني قاصتنه من أسبوع ,,
يلا عادي بقصها وعقب بروح الصالون يرتبونه ,,
خذيت المقص تجدمت من التسريحه ,, رتبت القذله بالمشط ,,
ويودت المقص .. بعدني محتاره أقصه ولا لأأأ ,, يلا أتوكل ع ربي وأقصه ,,,,,,,
أأأأأأأأع ,,, شعري طااااااح بس عادي ههههههه
طالعت عند ريلي .. يا ربي حراااام هذا شعري قصيته ,,,
يلا عادي طنش تعش تنتعش ,, واركب جحش لوووول ,,
نزلت ألم بقايا الشعر من القذله اللي قصيتها ,,, رميتهم في الزباله وانتو بكرامه ,, تجدمت عن المرايه أطالع روحي ابتسمت يا ربي شكلي تغير ,, طالعت صوب الميكب سحبت الماسكارا ,, حددت رموشي الين صارو طوااال واغلاض ,,
وشفت الروووج الأحمرررر الفااااااااقع ,, سحبته وحطيته الين ما شفايفي صااارت حمرااا .. جني ياهل هههه ..
رحت بعيد شوي عن المنظره ,, استعرضت وطالعت شكلي ..
ولفيت شوي ع اليمب وملت .. يا ربي طالعه أهبل جني ملكه من العصر الجاهلي مدري شو ههههه
بس لما طالعت قذلتي قلبي عورني .. ليش قصيتها حراااام كانت حلوه قبل ,, بس الحين أحلى لأنه شعري قصير ومدرج وأسووود سواد الليل اليق عليه القذله القصيره اللي الين الحوايب ,,
ابتسمت وتجدمت عن المرايه بطريقة عارضات الأزيااااء ,, وقفت وتجدمت عن المرايه ,,
كتبت بالروووج i love you >> i miss you
وتجدمت عنها أكثر وأكثر الين بست المرايه ,, ههههههههه
طالعت المرايه وااااع حلجي منرسم عليها هههه والله اني خبله صدق .. ابتعدت وأنا أضحك على خبالي ’’
وأنا أرد ورا ,, صدمت بـ شي ,,
لفيت متخرعه ,, يودت قلبي .. الحمدلله انه البوت ولا كنت بموت وبروح فيها هههه
رحت صوب الكبت وطلعت كيمرة الفيديو ,, طالعتها وشغلتها .. الحمدلله مجرجه عدل ,, رحت صوب الاستاند وعدلته ’’ وحطيت عليه كيمرة الفيديو ...
رديت صوب البيانو مالي .. شليته آآآآآآآع ثجيل واااايد ,, حطيته ع السرير ,, ورحت شليت المايك والواير ويبتهم يمب البيانو مالي .. ويبت الجيتااار ,, وأنا ألعب بالأسلاك ,, حطيتهم ع السرير ,,
رحت صوب الفيديو ودقيت على تسجيل ,, ورحت ركض صوب السرير نطيت ,, آآآع طحت هههه
قعدت بسرعه وأنا أرتب فستاني .. ههههه فضيحه واااااايد قصير ,,,
طالعت الفيديو ومسكت المايك ,,,
قلت : هااااي .. للجميع ,,

وسكتت شوي لأني تخيلت أحد يصفق هههه والله اني حركااااات رديت ابتسمت ورفعت المايك ,,

قلت : شكرا .. اسمي شموخ من u.a.e وتحديداً من امارة دبي .. عمري 20 سنه أدرس في الجامعه الأمريكيه في دبي ,, وأشتغل بمشاريع سمو الشيخ محمد بن راشد الله يحفظه .. للشباب ,, يعني أروح نادي التراث وأعلم الأجانب عن عاداتنا بس ما أعتقد اني بتم طول عمري بشتغل بـ هالمكان لأني أدرس لغات .. أعتقد اني بصير مترجمه نوعاً ما في المستقبل .. أحب الفن واااااايد .. عايشه في شقه يدام شارع الشيخ زايد مقابيل أبراج الامارات .. حياتي حلوه مبنيه على أساس الحب والتعامل باحترام مع الآخرين .. هواياتي ,, كتابة الشعر ,, و العزف ....

مسكت البينانو .. بديت أعزف لحن يعجبني مووووت هادي وريلاااكس نفس الوقت ’’

ابتسمت وقلت : شكرا أتمنى انه نال اعجابكم ,,

ترييت على أساس انه في أحد يصفق لي وأنا أبتسم عن خااااطر على خبالي اللي عايبني هع.. مدري ليش أحس روحي أوقات بنيه عمرها ستعش سنه على حركاتي ,, اللي بـ عمري تزوجو منهن وصار عندهن ولاااد هع ’’

.............. : شهووووووووود الخبله ,,

نقزت من مكاني وأنا متخرعه وقلبي يتنافض : عنلاااااااااتج خرعتيني ’’’

طالعتها وأشرت عالفيديو : ههههه كـ العاده فيلم حياتي ,,,

............ أشرت ع الفيديو مستغربه وقالت لي : شو شغال الفيديو ...؟؟

طالعت الفيديو وقلت لها : غربلاتج فضحتيني قلتي انه اسمي شهووود هب شموووخ

...........: ههههه قاعده تعزفين

هزيت راسي بمعنى هي وطالعت الفيديو سحبتها وقعدتها يمبي قلت : وهذي أغلى وأعز انسانه بـ حياتي هذي أختي شيييوم اللي أحبها موووت أختي الخليصه اللي ما عندي غيرها بـ هالدنيا .. عمرها سبع تعش سنه تدرس بـ ثاني ثانوي ... شطوره وكسوله بعد ههههه ...

شيماء : شهووود الخبله شو لابسه تخيلي أحد شاف الفيديو ..

أشرت لها بدون اهمتام : وشو يعني .. ( بحلقت في الفيديو ) هههه ياللي بتشوف الفيديو .. علّق اذا حلوه أنا ولا لأأأأ

شيما : شهد شو مسويه بـ قذلتج ..

طالعتها وقلت وأنا قاعده ألعب في قذلتي : قصيتها توني .,.

شيما : شو انتي غبيه تدرين انه عرس عمي سيف عقب أسبوعين ,,

قلت : ومنو قال اني بحضره ..

شيما : بـتخبل بي هالبنيه شو ما تحضرينه انتي الثانيه ,,

قلت وأنا ملانه: عادي وبعدين ما بيشغلون أغاني ما أحب جذا أنا الا اباا دي جي وسوالف,,

شيما : أعوذ بالله من أخت .. فاسقه شهدووووه هههههه .. شو دراج ما بيشغلون أغاني ..

قلت : هكوووه عرس شيخه ما شغلو أغاني ,,

شيما : بس عرس شيخه ما شغلو لأنه أهل المعرس في منهم ما يسمعون ..

قلت وأنا مب مهتمه: برايهم .. بس عرس من أعراسهم ما بحضر ,,

شيما : برايج ,, الا أقوول الحمر طررررر عليج ,,

قلت : طبعا وارثه بياض ايفا هههههههه

شيما : صدقج والله .. ههههه

قلت وأنا هب مهتمه : زين البياض بس لو شي ثاني جاان بنتحر ,,

شيما : ههههه والله ضحكتيني حراااام عليج مهما كان مب أوكي هالرمسه

قلت : شييوم من متى أنا أرمس صدق طولي عمري مزوحه .. أتمسخر وياااج زييين ,,

تجدمت عن الفيديو عسب أسكره .. حطيته بالجنطه ماله .. ودخلته الكبت ,, شيما قعدت تراقبني وأنا شو قاعده أسوي ..
رحت شليت محارم جونسن عسب أشل الميكب الخفيف الا هو ماسكارا و حمره ,, وفتحت شعري .. تجدمت عن الكبت خذيت بجامتي ,, دشيت الحمام غيرت وطلعت ,, وبعدها شيييوم تراقبني ,,

قلت وأنا أأشر لها بيدي : بلااااج حووووه ,,؟؟؟

شيما : ماشي .. جذا أحلى عن هذاك الفسق ,,

قلت وأنا أضحك وأشوف روحي بالبجامه: ههههه أسميج شريفة مكه .. تنصحين وروحج ما تطبقين ,,

شيما : ههههه .. ويا قصتج مال العنز ,,

عفدت ع السرير فريت روحي عليها ,, وبديت أمط بشعرها وقلت : منو العنز يا ويه العنز هااااا..؟؟

شيما : انتي بعد منوو ..؟؟

مطيت شعرها بقوه حسيت بألمها هع وهي تون بس مستحيل أتنازل عن حقي : منووو العنز هااااااا ؟؟؟

شيما : خلاااااص التوبه ههههه ذبحتيني أنا أنا العنز ..

قلت وأنا أبتعد عنها : هي أباااج جذا شاطره ,,

شيما : تعالي ما بترقدين ,,, الساعه صارت اثنعش

قلت لها وأنا متخرعه : هي باااجر حفلة اليوم الوطني ,,

طالعتني وهي تبتسم : انتي بتعزفين ,,

قلت : هي ,, معني مب مال قسم الموسيقى بس أنا اللي بعزف اللحن مال النشيد الوطني ,,

شيما : في خاطريه أحظر تصدقين ,,

قلت : منااااك مناااك عيب ما عندنا بنات يدشون الجامعه الأمريكيه ,,

شيما : اروحج داشه وتدرسين بعد وأنا لأأأ ,, محرمين عليه زياره

قلت : برايج تيين تعالي بس هب ويايه ,

شيما : حرااااام شهووود وديني وياااااج دخيلج ,,

قلت لها وأنا أفكر : بشوف ...

شيما : طاعو هااااي أونها تتخقق علينا ( تقلدني ) بشوووف .. اجلبي ويهج ,,

وطلعت ركييييييض من باب الحجره ,, شليت الوساده وفريتها وراها ,, وتميت أضحك ... صدت صوبي وطلعت لسانها ,,

قلت وأنا مستانسه : نشوووف باجر منو بيطب الجامعه الأمريكيه ,, وأنا شموووخ

شيما بدون اهمتام : عادي بيي ويا ولد دبي هع يدرس عندكم ,,

سويت لها طاااف هاذي وسوالفها مال المسن أحسها سوالف تافهه حلاته يوم يكون كل شي جدام عيني وأعرف كل شي عنه هب مسن وخرابيط ,, هذي حياتي .. الصراحه أحلى شي عندي ,,
رديت صوب السرير شليت خرابيطي .. وأشيائي الثمينه من ع السرير حطيتهن بصوب ,, رديت صوب السرير .. حطيت راسي ع السرير وأنا مستانسه باااجر بتتحق أمنيتي أول مره بـ حياتي بـعزف جدااام هالــ كم الهائل من الناس ,,, يا ربي متشوقه متى اييي باجر ,,
...

شيما تباغم في اذني ,, : شهوووود قومي .. شهدوووه وصمخ قومي الساعه ثمااان ,,

تجلبت بضيج .. وما رديت عليها ,,

شيما : شهووود وصمخ قومي الساعه صااارت ثماااان ,,

شليت البطانيه عني بقهر ورفعت صوتي : شووووووو هذاااااااااا الواحد ما يقدر ينام بـ هالبيت ,,

شيما بطنازه : ماماتي قومي الساع ثمان وانتي راقده .. شوووه ناسيه ورااااج عزف اليوم ,, ( بسخريه ) عداااال عاد أي بيت نحن فيه الا وهي شقه على قدنا .. وترااااج وعيتي هل البنايه بصراخج ,,

ما اهتميت لكلام شيييوم عن الشقه وهل البنايه .. بس زين ذكرتني وراااي عزف اليوم قمت بسرعه وسويت لـ شييوم طاااف ودشيت الحمام وأنا ماسكه الفوطه وروب السباحه ,,

سمعت شييوم تقول : عسب العزف نست اني أختها بعد ,,

ابتسمت من خااااطر فديتها شييوم .. بس بعد أنا مستحملتنها ع لسانها الطويل اللي يباله قص هـ البنيه ,,
قعدت أطالع روحي نظره أخيره في المرايه لبست بنطلون اسكيني أسود وقميص بربري ونعال السندريلا اخترته بربري لحبّي الزايد لـ هالماركه وتعطرت من عطر بربري .. كلّي على بعضي بربريه هههه .. حاطه ميكب خفيف الا هو بودر وجحال وقلوس وشوية شادو بني فاتح ,,

سمعت صوت شييوم : بسرعه شهود تأخرنا ’’

رحت صوب العباه بسرعه لبستها .. مفتوحه عباتي يلا عادي أصلا دوم ألبس عباه مفتوحه ,, لبست الشيله بس حطيتها ع راسي والقذله نصها بره ,, ولبست نظارتي الشمسيه ,,, خذيت الفون معاي وبس ماشي محاضرات اليوم ,, طلعت عسب نطلع ..

شفت شييوم مب لابسه لبس مدرسه قلت : شوو هذا ,,؟؟ ما بتسيرين المدرسه ,, ولا عندكم يوم مفتوح ,,

شيما وقفت مبتسمه وترتب عباتها اللي شرات عباتي : لا بيي ويااااج ,,

قلت لها وأنا أطالعها : ومنو سمح لج انشااالله

شيما : حرااام شهووود الله يخليج ,,, بيي وياااج دخيلج حراااام وبعدين انتي من شهر وعدتيني توديني وياااج الجامعه عسب أشوفها

قلت لها وأنا معصبه : انزين انزين .. خلااااااص يلا ننزل تأخرنا ,, بس تعالي بعباه غير هاي

شيما : جييه انتي ع راسج ريشه تلبسين مفسخ وأنا لأأأ

قلت بدون اهتمام: جب انزين خلاااص ... وينها ماما ,,

أمي طلعت من حجرتها ببنطلونها الجينز وقميصها الكت الأخضر ومعاها السويج والجنطه : يلا أنا جاااهزه ,,

شيما طالعتني وقالت : هاي أمج جذا ( تأشر ع لبس ماما ) وترمسين عني أنا ,,

طالعتها وابتسمت لها ,, صدق أمنا جذيه ونحن ما نستوي جذا بس الحمدلله نحن نلبس عبي حتى ولو انها مفتوحه ههههه ,, هب كت وبنطلون برا البيت ,, شرات الأجانب ,, ااامممم بس القذله شي أساسي عندي انها تكون برا ,,
نزلنا بالمصعد ونحن نتأفف لأنه كل شوي يوقف ومجموعه يدشون الله يعين اللي ساكنين بشقق شراتنا ,,

قلت : ماما ما بتحضرين الحفل اليوم والله شي .. وبعدين أنا اللي بعزف

ماماتيه : لأأأ أنا ورايه شوغل كتييييير ,,

أنا بضيج : أوكي الله يوفقج ,,

ماماتيه : لا تزعلي حبيبي ,, والله آسفه ما أقدر مشغووله كثييير اليوم

قلت برضا متوسط : ماما مريني اليوم الساعه اثنعش أوكي ,,

ماماتيه : أوكي .. وانتي شيما ,, ما بتروهين مدرستك ,,

شيما : لأأأ بسير ويا شهووود

أمايه : شهد ديري بالك على أختك تيب ,,

قلت لها وأنا أقلدها : تيب ماماتيه هههه

ضحكت ويانا لفيت وراي أشوف شييوم .. كاشخه البنيه شباب الجامعه شكلهم بيطيحون من حلاها هههه الحمدلله هب وارثين من ماماتنا شي ,, غير البياض والحوايب الخفيفه المرسومه بس شييوم وارثه عن ماما القصر هيه هب قصيره متوسطة الطول أما أنا ناقه هههه عارضة أزياء ,, صح ووارثين الشعر الناعم أما الباجي الحمدلله ملامحنا اماراتيه ,,
صديت ع ماما وااااااايد تشبه الفلبينين ههههه .. صدق انزين اهيه فلبينيه صدق .. لا لا عيب أرمس عنها جذا مهما كان هذي أمايه اللي ربتنا وتعبت علينا أكييييد .. والحينه تراها متجنسه هع .. والله يوم تطلع بطايقها الناس يتخبلون يوم يقرون اسمها ويشوفون جنسيتها ..

وصلنا صوب الجامعه وييت أنزل بدون ما أعزم الرزه شييوم ,, بس صوت ماماتيه وقفني : شهد ناقسك شي ..؟؟

قلت وأنا فيني الضحكه ع لهجة ماماتيه : لا أمايه وانتي تامرين بحايه ..

أمايه : لا هبيبتي بس ديري بالك على أختك تيب ,,

قلت وأنا أطااالع شييوم بـ غيض وأقلد ماماتيه بـ نفس الوقت : تيييب ماما .. يلا شيموووه الرزه ,,

شييوم ما عبرتني ونزلت البنيه وهي رافعه خشمها ,, الا وراها سالفه هالبنت لااااازم وراها شي ولا هذي تكون ذيلي يوم نطلع ,,

مسكتها من ايدها بغيض وقلت : امشي عدل لا تفشليني ,,

شييوم زخت ايدي : بلااااج عوذ بالله شابه ضوو ,,

قلت لها : شيميه امشي عدل ولا تتخققين

شييوم منغاضه : شو شيميه ويا شكلج بعد

قلت وأنا معصبه وأتجدم بسرعه عسب أدش القسم : برايج ,, تمي تتخقيين وأنا بروح البروفا ,,

شييوم يت ركض من ورا ومسكت ايدي بسرعه وقالت : وحيااااتج بتأدب خلاااص خلاااص ,,

قلت وأنا أطالعها بفخر : هي أبااااج جذاا ,, اسمعي ايييه رمسي عدل عسب يقولون أخت شهوود وأخت شهووود ..

شييوم مبتسمه واطالع اللي ماريين : انشااالله يا أختي العزيزه ,,

دخلت القسم بكبريا وهيبه كالعاده وشمووووووخ .. كنت لافته نظر الكل .. الكل يطالع صوبي مدري لطريقة لبسي ولا لأنه أختي شييوم يديده وما يعرفونها ,,
يااااه واحد من الشبااااب طرررررر وهو يركض ’’ ابتسم لي رديت له الابتسامه ,,

ياه وقف صوبي : هاااايو ,,

قلت وأنا أبتسم : هااااايااااتو ..

جوزيف : هاو آر يو ..؟؟

قلت : أم فاين ,, ومن صوبك ,,؟؟

جوزيف : إلبت البنت لا ايماراتي شو هاااد ,,

قلت : أوكي أوكي .. دونت ووري ,, هاووو آر يو ميستر جوزيف ..؟؟

جوزيف يضحك : هههه اييييي بدي اياكي هيييك ,, لك أنا فاين وأبو الفاين كمان ,,

شفت شييوم شوي وتذبحني لأني ناستنها جان أصد ع جوزيف : شو وين قالو البروفا ,,

جوزيف : هونيك اللوكيشين تبعون ,,

قلت : اشششووووه لوكيشينه بعد ويا شكلك ارمس عدل ههههه

جوزيف : غلللللسسسسسسه ,,, ما عرفتينا ع الحلوه اللي معك ,,

قلت : هذي ماي سيس شيييوم الدونكي ,,

شييوم شوي تزغتني هههه جان يقول جوزيف : اتشرفنا شييوم ,, ما عليكي منها ما تشوف حالها طالعه مونكي مو دونكي ,,

شييوم شوي وتضحك وتنقع ضحك ,,
جان أقول : آم بيزي ناو ,, سي يو ليتر ,,

جوزيف سحب شييوم .. جان أقول : دونت تاتش دونت تاتش ,, شو تبا بها انت أهبل ’’ تراها هب شرات ربيعاتك الأجانب هههه

جوزيف ضحك ورووح بعيد وهو يضحك طرش فلاي كيس : شو بتعأد ختك مو متلك غلسه ,,

ضحكت وشييوم ضحكت وطالعتها وقلت : ربيعي جوزيف ,,

شييوم فاتحه ثمها : شو ربيعي بعد انتي ايييه ,, يعني بوي فريند ,, ما عندنا هالسوالف ,,

قلت لها وأنا مب مهتمه : عااادي لاااه تعالي هكو سلطووون الهرم واااقف عدال الكلاس ,,

شييوم فتحت ثمها استغربت ليش تطالع سلطان جذا ,, مسكت ايدها ومشينا ويا بعض ,, الين وصلنا صوب الكلاس ’, طالعت سلطان ابتسمت له ,, رد لي الابتسامه ,,

سلطان وهو مبتسم : صبااااح الخييير ..

قلت له : صباااح النور ,,

سلطان : شو الأخباااار ..؟؟

قلت : تمام ربي يعافيك ,, هااا شو جاهز عسب العرض اليوم ,,

سلطان : هي أنا جاااهز بس حسون الهرم ما ياااه ,,

قلت وأنا أبتسم : هي هـ الهايت شفته بالرنج ماله يتسكع ,,

سلطان ضحك وأنا وشييوم بعد ضحكنا ,, رحت صوب الكافتيريا قعدت وشييوم سرحانه مدري شو صابها هالبنيه ,, ما اهتميت لها ,, طلبت لنا نسكافيه لأنه هب متريقين وبصراحه ميته يووووع بس النسكافيه يكفي ويوفي ,, أصلا ريوقي نسكافيه ..

شيما باستفسار : شهود سلطان شو يدرس ..؟؟

أنا بانفتاح : لغات شراتي ,,, جيه ..؟؟

شيما بحيره : يعني أقصد .. اهووه من أي قبيله ..؟؟

أنا : اممم صح اني معاه من سنتين الا اني ما فكرت اسأله شو قبيلته ,, تدرين بأختج عاد آخر همها الجبيله ,,

شيما بدون اهتمام: آآآهاااا شي طيب ,,

من وراي ............... : شو اللي طيب يا طيب القلب ,,

أنا لفيت متخرعه : امف مالت عليج غوووي جيييه تأخرتي ,,

غايه : تدرين عاد أنا أدرس في الغرير هب الأمريكيه شراتج ,,

أنا بملل : ها ما عندكم حفل اليوم ,,

غايه بتنهيده و ملل : حتى ولو شي ..ما بحضر .. أنا ما أصدق أفتك منهم تبيني أتم وياهم أكثر ,,

أنا شوي وأضحك : لهالدرجه كارهتنهم .. أسمنج مصلحجيه ,,

غايه توها جنها تذكرت : أوووووووه شييييومه اهني .. جيف حالج البرنسيسه اللي حادره ليل ونهار المسن ,,

شيما : بخير يالعيوووز .. حاطه لي صورة جورج ع المسن ,,

أنا ميته ضحك : ههههههه صدق من متى حاطه جورج بوش ,,

غايه جنها كارهه الدنيا : من أمس ههههه يتني هفه وحطيت ,,

شيما : لو فزاااع شيخنا قلنا هي ,, بس جورج بوش يالخامه ,,

أنا بطنازه : لو البوش ( النوق ) يدري ان جورج بوش اسمه جذا عز الله انتحر ههههههه

.............. : هههههههههههههههه

غايه متخرعه : ويدي خرعتنا ,, مااااالت ,,

أنا : ها سلطان حسووون الهرم ياااه ولا ,,

سلطان : لأأأ بعده وانتي يلا سيري المسرح يبونج ,, مس ياسمين قاعده تباغم من الصبح ,,

أنا : يا ربيييييه مشتطه أنا عسب أعزف اليوم ,,

غايه : سيري سيري ولا تراني برد الغرير وأودرج ,,

أنا ااشر بيدي بمعني ايلسي : لا لااااه تمي ابوي هب ناقصه احباط من مستر شلبي ,,

ندى تدى likes this.

اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:45 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلطان يضحك : ههههههه لو حسون اهني جاااان ذبحج .. أونها مستر شلبي ,,

أنا بسرعه : يلا يلا الحين بيكفخوني شكلهم يبوني ,,, ديرو بالكم ع شييوم ,,

ابتسمت لهم وأنا أمشي بسرعه وأسير صوب المسرح ,,

.
.
.
دار ببال شيما ..
طالعت أختي شهود حلوه حياتها ,, ربيعاتي يحسدوني على هيك أخت ع قولتهم ههههه ,, والله اني أحبها وااااايد ,, بس الله يهديها أحس حياتها فيها شوية أخطاء ,, لو أختي صححت أخطائها أكيييد أنا بعد بصحح أخطائي أو بـالأحرى ما بخطي انشالله ,, لأني أقلد أختي بكل صغيره وكبيره في حياتي .. بس الحمدلله عندي أخت شراتها ,,, ما بقول انها تمنعني عن الغلط ,, بس بقول انها متفاهمه ومتعاونه معايه واااايد .. طالعت صوب سلطان أشر لنا أنا وغايه نروح المسرح لأنه العرض بيبدا ,, حلاتها حياتهم اللي في الجامعه الأمريكيه ,, أختي حظها تشوف ناااس من مختلف الجنسيات والأطباااع ,, أحس هذي بعد نوعا ما خبره في الحياااه ,,,

.
.
.
دار ببال غايه ..
قاعده أطالعها تعزف ,, تعزف من خاطرهااااا أدري انها تحب هالشي وااااايد ,, يوم تعزف تنسى كل شي ,, جنه اللحن اللي تعزفه لحن الحيااااه لو وقفت .. بتوقف الحيييااااه وتنتهي ,, أحييها بصراحه على هالموهبه الرائعه اللي تنبع منها ,, لأنه تنبع بحب ,, ومب شي مزيف مثلي أنا ,, يعني داخله جرافيك اللي هو التصميم والبعض يقول عنه ديزاين ,, غصب عني .. في خاطري أدش لغاااات بس خلاااص صار لي سنتين وأنا أدرس تصميم خلني عاللي بديته أحسن لي ,, أشووف شهود ربيعتيه شوي وتضم البيانو اللي يدامها ,, من خااااطرها

.
.
.
دار ببال سلطان ..
قااعد أطااالع ساعتي ,, أووووووف عنلااااته الهررررم بعده ماااايااااه ,, والله في خاطري أذبحك يا حسون ,, شهد بتخلص عزف وانت بعدك حتى ما شمينا ريحة عطرك اللي تتسبح به هههه .. مب وقته الضحك متى اييي هذا تأخرنا لازم عقب عشر دقايق نظهر يوم شهد تخلص عزف ’’’ طالعت بعييييييد شفت شيما أخت شهد ,, اش حلاتها صغيره ويبالها من يوصيها ,, ولا بتضيييع شرااات أختها والله اثنينهن ما يهونن عليه بس يلا الله كريييم ,,,لمحت يمبي شفته أشوووه وصل الهيييز حسون الحمدلله ولا جان انفضحنا اليوم ,, يلا يلا ماشي وقت أرمس أكثر خلصن العشر دقايق مالي ..

.
.
.
دار ببالي ..
توني خلصت عزف ... دخلت في صالات التدريب اللي يمب المسرح ,, أحس رووووحي واايد مستانسه اليوم .. ما بقول مدري ليش لأني بالفعل مستانسه بمعنى الكلمه اليوم وأخيييراااا عزفت يدام هالكم الهائل من الناس ,, كنت مشتاقه للعزف واااايد آخر مره عزفت فيها يمكن قبل ثلاث سنين كنت بصف حادي عشر ,, أدبي تحديدا لأني أدبيه نوعا ما ,,, عزفت يدام بنات المدرسه والمدرسات فقط ,, بس بصراحه التشجيع اللي عطوني اياااه فرحني ويسوا تشجيع بلد ,, أحب اني ألحن الأشعااار ,, يعني أدخل موسيقى في شعر ,, مو شعر أي أحد .. شعري أنا تحديدا ’’’ بس دووووم ألحاني ما توحي بـ لحن الحياه مثل ما تقول غوايه ,, الحاني توحي بـ لحن الضياااع اللي أنا عايشتنه ..

.................. : حوووووه ,,

أنا نقزت وتخرعت : بسم الله الرحمن الرحيم ,, شو يابك ..؟؟

حسن بسخريه : ماماتيه خلص العرض من ساعه وانتي بعدج راقده ,,

أنا أتأأفف : أفففف آهاااا .. زين أوكي .. وين خواتي ,,,؟؟؟

حسن مستغرب : منو خواتج بعد ,,؟؟

أنا بطفره : قول وينهن شيما وغايه ,,,؟؟

حسن : أحيييد انه شيما أختج من متى غايه صارت أختج بعد ...

أنا واصله حدي : حسسسسسسسن تعرف وينهن ارمس يلا ,,
,
حسن يدخل ايده في جيب الجينز : في جيبي شهيده ,,,

أنا طفرت منه : تتمسخر حضرتك ,, أووف أسمنك ملييييق .. وشهيده في عينك ,,

خطفت عنه ما استحمل وجوده هالانسااان موليه ,, سمعته يقول : الناااس تتمنى تستشهد يا هاااانم ..

سويت له أكبر طاااف بحياتي , أصلا أنا كله مسويه له طاااف ما ينعطى ويه هالحسووون المليييق سلطانوه أحسن عنه وااايد بديت أخطف حذال الناس أو بالأحرى الطلاب والطالبات والدكاتره اللي عندنا وهم يبتسمون لي ,, أكييد متذكريني هع توني من ثواني عزفت ,,

رحت صوبهن وأنا أنااااافخ : عنلااااااااتكن وينكن من الصبح أدور عليكن ,,,

غايه : جيه حسن ما قال لج بنترياج في الكافتيريا ,,

أنا : مدري عنه هاللوتي بو ويهين ,,

.......... : بو ويهين في عينج سمعتي ,,

صديت وأنا مقهوره : اش دخلك انته اش يابك ,,

سلطان سحب الكرسي وقعد : ربيعي وسمعت بنات يتحرشن به وييت أدافع ,,

غايه تكش عليه : من زينك انت وربيعك عااااد ..

سلطان بدون اهتمام وسوه طاااف وابتسم لشييوم : ممكن نتعرف الشيخه ,,

شيييوم استحت مدري ليش ,, البنيه شو صابها اليوم .. مو طبيعيه الصراحه سرحانه وهاديه وأكبر دليل لسانها مدري وينه ,,

حسن ياااي وفي ايده عصير وتحديدا عصير برتقال ,, أقول عنه شيبه أنا هع أقصد ياااهل ويمبه جوزيف .. وجوزيف الذوووق معاه البلاك كوفي .. هنا الرجال يا قوووووووم ,,,

جوزيف رفع ايده سلّم : مرحبا ,,

كلنا : مرحبتين ,,

جوزيف ابتسم لي : عزفك بصرااااحه يجنن .. شو هاااد لك وين مخبيه كل هالمواهب ,,

ابتسمت له : من ذوقك ..

جوزيف رفع ايده : سلااااام شباب .. بدي روووح تيته بدا تجي اليوم ,,

ردينا التحيه ورووح جوزيف

حسن : سلطان تعال أباااك ,,

سلطان ملان ويتأفف : يا رياااااال مالي بارض هلكت ارمس شو عندك ,,

حسن : سلطان بغيتك بشغيله ممكن تيي ,,

وقفت وقلت بشموخ : هب لازم يقوم ,, نحن اللي بنقوم ,,

سلطان يأشر بيده : لا يا بنت النااااس ايلسي أنا اللي بنش ,,

وقف سلطان وأنا سويت طاااف بديت أسولف مع غاايه وشيما ,,

حسن قاااال : ايللللللس خلااااص ,, عن بعض الناااس المغرورين يتحرونه بنرمس وراهم ,,

كلامه عصبني بغيت أنش وأفلعه ,, قلت وأنا أتحداااه : حسوووون احترم ألفاظك ,,

حسن : شهييييييييده صخي عني لأفلعج ,,

قلت له وأنا محتره : ممكن أعرف اليوم ليش حضرتك متأخر وثاني شي ليش حاااط دوبك بدوبي ,,

حسن منفعل : وانتي شو من عقل عليج ,, تعزفين يدااام هالحشد بره ( أشر على قصتي ) وهالكشه بره ,,

طالعته : أولا هاي قذله قصه المووووهم هب كشششششه مثل ما تقول .. وبعدين انت ا شلك أنا محد رمسني وقال لي عن هالكشه ع قولتك تيي انته ترمس ,,

حسن انفعل : ما احيد عندج اخو ولا ابو يحاسبج على هالكشه ,, ولا هالعباااه ,,

كلامه حز في خاطري وااااايد بس ما قمت لازم أوقف بشموووخ ولا أَضعف يداااام واحد ,, شر ات حسون اللي يحب يستفزني ..

سلطان سحب حسن وقال : شموووخ امسحيها بويهي ,, ما عليج منه هالمتهور ,,

قلت وأنا العب بالكوب اللي جدامي : الشرهه هب على هالمتهور ع قولتك الشرهه علي انا يوم اني رضيت أيلس ويا أمثاله ,,

حسن وقف : خبي كشتج والبسي عباه شرات الأوادم عقب بقعد وياااج وما بناقشج ,,

قلت وأنا محتره وأقلده : خبي كشتج والبسي عباة مصكره و تغشي وادرسي في جامعة زايد وودري الأمريكيه ,, هاللي قاصر حسووون

حسن وقف وقال : الله يكملج بعقلج ( راااح وبدا يبتعد عنا طالعته فكه منه ع الأقل أروم أتنفس )

طالعت غايه وسلطان وشيما يطالعون مستغربين سبب انفعالي قلت : خيييرر في شي ي ي .. هو اللي استفزني وبدا ..

سلطان : هههههههههه بصراحه شهووود حسون الوحيد اللي يعرف لج وأول بنيه في حياته ما يغازلها الصرااااحه عاد ’’

قلت : سلطانووووه صخ عنيه انت وربيعك هاللوتي ’’ لازم ما يغازلني لأني مراوتنه العين الحمرا ,,

سلطان طالع صوب حسن : هكوووه قاعد يرمس وحده من ربيعاته ,,

قلت وأنا منغاضه : يخلي ربيعاته يطلعن كشش وأنا الوحيده اللي حاط دوبه بدوبي ,,

سلطان بهدوء ويفهمني : شهووود لأنه يتحراج شرات أخته ,,

قلت مب مهتمه : برايه ينصح اللي يبا ينصحها ,, بس أنا لأأأ ما أتقبل النصيحه من هالانسان

سلطان : بس هو يعدج شراااات أخته ويمكن أكثر شهوود ..

قلت وأنا أطالع البلاك بيري مالي : الناس تنصح باحترام وأنا مقتنعه بحياتي وتصرفاتي ,, مو صـــــح سيس ,,؟؟

شيما طالعتني وقالت وهي مرتبكه : هييييه ,,,

قلت : عفيه عليها أختي تسمع الرمسه ,,

شيما طالعتني مستحيه وقالت : شو قالو لج ياااهل ,,

قلت : وأخيراااا ردت شييوم الأوليه أم لسااان وخاااز البرقع عن ويهها وبانت حقيقتها ,,

سلطان : عوذ بالله انتن ليكون جذا في البيت بعد

شيما : في الشر نتفق بس في الخير لأأأ نو ووووي ,,

سلطان ضحك ,,, قلت انا : هكوو خلص مكالمته مع حبيبة القلب وياااي صوبنا عسب يغثني هالحسووون حااج حسنين ,,

سلطان يضحك : صخي عن يفلعج انتي الثانيه بعد ,, أونج حاااج حسنين ,,

حسن ياااه وهو يبتسم لنا ,, غايه وقفت .. حسن قال : تمي تمي ليكون لأني ييت .. صرتي شرات ربيعتج ,, وتنافخين تبين تقومين ..

غايه تطالع ساعتها وتفرك عيونها : لا لا .. أنا بسير البيت برقد ,,

أنا بانفعال : جييييه غوايه حرااام تمي ويانا ..

غايه : ما فيني من أمس وأنا هب راقده ,,

وسووت لنا باي وقالت : أشوفج باجر انشاالله اليوم عمي ياي ,,

قلت : أوكي يلا درب السلامه ,,

راااحت غايه قلت وأنا أطالع ساعتي : أنا بعد شكلي بروح صارت احدش وشي وأنا بعدني .. أبا أسير أرقد ,,

سلطان مستغرب : جيييه سهرانه ,,

أنا بملل : لا وين الله يخليك ..

شيما ابتسمت : لو تدرون شو كانت تسوي .. بتعذرونها

سلطان بتساؤول : شو تسوويين هاااا خبرينا ,,

أنا بسخرريه : شيمووه شكلي آخر مره بخليج تطبين جامعتنا ’’

سلطان يأشر بيده : ما عليج من هاااي .. قول بلا فعل .. أختج ,,,أنا بييبج جامعتنا شو تسو هااا ..؟؟

شيما طالعتني بتساؤول : أقووول ..؟؟

أنا : بعد ما فضحتينا تيين تسألين أقول ,,

حسن ولا معبرنا الريال ,, شيما قالت : أختي تسهر على انها تكشخ وتقعد ع السرير يا تعزف أو تقول شعر وتكون مشغله الفيديو وحاطتنه ع الاستاند ,,

سلطان ناااقع ضحك : هههههه عنلاتج شهووود شو هذا ,,

شيما : لا بعد اسمها شموووخ ,,, هب شهوود

سلطان : هههه ييبي لي الشريط بشوفه عسب أضحك ع شهوود أقصددد مس شموخ

قلت : هي تبا تفضحني انته ,, مرررره ماشي حيااا في الأشرطه ,,

سلطان : تعترف بعد قواااااات عين ,, والله ان طاحن بيدي لأكسرهن ,,

قلت : فيك الخير والله تحريتك بتنشرهن هههههه

حسن بسخريه : زييييين تطور .. ع بالي تسهر ع المسن والخرابيط ,, هالشي أحسن عن المسن ,, بس ياريت لو سالفة التصوير تبطلينها ,, لأنج تعرفين اذا الفيديو طاااح بيد أحد شو نهايتج ,,

قلت بقهر : انصح أختك قبل لا تنصحني ,,

حسن : والله لو انج أختي كنت بدفنج دفاااان يدااام البيت ,,, هب بس بنصحج ,,,

شوي وأرد عليه لأني ميته قهر بس سلطان قال : هي أنا ما أشجع ان البنت تيلس ع النت بليل من الأساااس حتى ولو هي ملتزمه لأنه فيه شيطان ,,

طالعته وأشرت على شيموووه وقلت : انصح هاااي عل وعسى ربي يهديها ,,

طالعت شييوم حسيتها متوتره واااااايد واااااايد ,, قالت : شهووود يلا نرد البيت أبا أرقد ,,

قلت : أوكي يلا شباب نشوفكم ع خييير ,,

سلطان : تمو شوي الساعه احدش ونص كلنا نظهر رباااعه

قلت : لا ما يحتااااي ,, وبعدين أنا فيني رقاااد ( أشرت على شييوم ) وهذي بعد فيها رقاااد ,,

سلطان ضحك : خفافيش ماشالله عليكن هههه ,,,, شو رايكم الظهر لنا لقا ع المسن ,,

أنا : هذا اذا أكون واعيييه ,, أنا

سلطان : وانتي شيما ,,

شيما بلعت ريجها ومتوتره : هااا أناااا ’’ بشوووف وبعدين ما عندي ايميلك ,,

سلطان : خذيه عن أختج هالهرمه ,,

أنا : هرمه في عينك ,,

سلطان ضحك : التوووبه خلاااص سحبناها أدري بج بتاكلينا ,,

ابتسمت قلت وأنا أسوي مسكول ع ماماتيه عسب تمرنا : بااااااي حاااج حسنين ,,

حسن ابتسم بسخريه : بااااي شهيييييده ,,

طالعته وقلت : مطووووووع ,,

حسن : فاااااااسقه ,,

أنا : في عييييييينك ,,

حسن : أقول شهد ,,

طالعته بتساؤوول : هاااااااه ,,؟؟

حسن : اجلبي ويهج ههههههه

أنا محتره من داخلي بس ما بينت وقلت : على أي صفحه ..؟؟

سلطان وقف ومسك حسن : أقووول أمكم شكلها يت ,, ( طالع حسن ..) وانت يلااا سرينا برج خليفه ,,,

أنا : أعووووذ بالله من صباح الله خير تغازلون ,,

سلطان : شو نغازل بعد .. بنروح نتريق بس ,,

قلت : صدق بطرانين .. تروحون للأماكن الغاليه ؟؟ سير عند بابو واشتر لك كرواسون وجاي كرك بدرهم وااايد أحسن ,,

سلطان : هههههه أول مره شهووود تنصح نصيحه أوكيييه ,,

قلت بسرعه : دامها أوكيييه برايك سير برج خليفه برج العرب برايك ,, المهم تفلس ههههه

سلطان ضحك عليه : أسميج حركااات ,, هكوووو موتر أمج ,,

أنا : أقووول سلطون انت فيك عرج شكلك ,,,

سلطان : لا وحياتج اماراتي أبا عن جد وقلبا وقالبا ,,

أنا : هههه طاعو أقول حق سلطون وما أطالع روحي نص اماراتيه ونص فليبينه ,,

حسن : شهيييييده سيري أمج قاعده تترياج ,,

أنا بقهر شوي وأموته أكره هاللقب : حااااج حسنين ,,

حسن : شهيييييييده هب شموووخ

قلت مقهوره : مستر شلبي وحاااج حسنين بعد و يعلك تغص اليوم يوم تتريق

حسن : والله اذا انتي قدها تخربين رقادج وتحدرين المسن اليوم الظهر وغير جذا ما ترقدين و تصلين العصر عسب ما تفوتج كالعاده ,,

أنا محتره : أسوييييييها جيييييييه ما أسويها ,, وأنا بنت أمي وأبي حفيدة جدتي وجدي ,, وربيعة سلطانوه وحسووون الهروم ,,

.
.
.

سلطان ضحك وحسن طالعني محتر ,, مدري هالانسااان طووول عمره جذي ساااخن يبالي أدخله الثلاجه شووووي عسب يبرد بس ما ظنتي بيبرد لأنـــــــه فــــــــــــــلفل ل ل ل نو وي يبرد هع ,, حاااج حسنين ,, والله قاهرني مع شكله حشووور وعصبي مب سلطانوووه ماشالله متفاهم وينصح بررروااااق ع قولتهم ,, بس بحدرر ر ر ر المسن عناد في حسوووون ,, اممم وبعد بحط صوره خباااال ع المسن عسب أقهره .. نشووووف حسونوه منو بيفوز اليوم ع المسن ,, دخلت السياره طالعت أمي مستانسه وشاقه الحلج مدري اش فيها أمايه ,,
.
.
.
دار ببال شييوم ,,
طالعت صوبه ,, مبتسم قااال ما أحب ان البنيه تسهر ع النت والخرابيط ,, يعني أودر النت بليل ,, ما بي أطيح من عينه وأخسره أحسه وااااايد حبوب وفيه روووح عكس × حسن اللي مبين عليه جدي لأبعد الحدود ,, الحين بقول لـ شهد ولا لأأأ أخاااف أقول لها وتزعل بس اهيه تعرف سوالفي عدل وزين ما زيييييين مدري ليش ما نصحتني يمكن لأنها من طينتي ونفس تصرفاتي ,, بس أنا نوعا كل شي فيني معقول .. أما أختي لأأأ فوووق الحدود

.
.
.
دار ببال سلطان ,,
عرفتها حتى ولو ما اعترفت لي ,وهالشي اللي كان موترنها,, أدري انها تحبني وتعلقت فيني وما قالت لي كل شي عنها بس أنا عن نفسي أحبها بس مستحيل أتزوجها شو أنا مينووون أأأخذ وحده مثلها ,, صح انها جذاااابه ومتألقه بس أخذها لأأأ نووي .. ما أرضى اني أعرف وحده كيف حياتها وكيف عايشه وطريقة عيشتهم غير عنّا وأخذها ,, مابا حرمتي تكون متفتحه واااايد حتى ولو دارسه بس ما أرضى عليها بعد و أنا عن نفسي لو تزوجت بتزوج وحده ما أعرف اسمها بعد أفضل ان البنت تكون ببيت أهلها وأروح لها من الباب هب من الدريشه ,,

.
.
.
دار ببال حسن ,,
طالعتها ,, يا كثر ر ر ر ر الحب اللي أحمله لـهالبنيه مو حب أني أحبها ’’’ لأأأ ...... أحبها لأنه ما عندها أحد ينصحها ,, يعلمها خطئها ,, كثر ما أحاول أبعدها عن الغلط تزداد عناااد وتتعلق في غلطها أكثر وأكثر مدري شو آخرتها ويا هالبنيه ,, ما بنكر اني أشتاق لها الويكند لأنه باجر جمعه ,, عشااان جذي قلت لا تحدرين المسن ,, وبتعاندني وبتحدر ,, أعرف كيف أييبها لأني حاااافظ تفكيرها وشو اللي يدور ببالها هالبنيه ,, ههههه والله قهرتني لما أختها قالت .. : ( .. أختي تسهر على انها تكشخ وتقعد ع السرير يا تعزف أو تقول شعر وتكون مشغله الفيديو وحاطتنه ع الاستاند ) هههههه والله تضحكني شهووود على خبالها الا انه فيها روووح .. بس بعد أنا ما أرضى على بنت بلادي تطلع جذا ,, حلاتها بغشوتها وسترها ,, مابا شهد تكون وحده من هذيلا الفاسقات والله ما تهون عليه أشوفها جذا بس يلا شنسوي ما باليد حيله بس بعد بحاووول وبعدين أنا ما بلومها لأنه لا أبو يلومها ولا أخو يراقبها أكيد نهايتها بتكون جذا ,, عاد عيااال الحرام يستغلون شرااات هالبنات بس أنا مستحيل أرضى عليها ,, أنا بعد عندي خوااات والواحد يوم له ويوم عليه .. و مهما كان أعزها وما أرضى عليها ,,

.
.
.

وصلنا جريب البيت .. أووووه سوري غلطه مطبيعه من عندي أقصد البنايه هع ,, طالعت ماماتيه ابتسمت ,,, ردت لي الابتسامه ,,,

قالت : فرهتو اليوم ,,؟؟

قلت لها : فووووق ما تتصورين ماماتيه وااايد واااايد ,, لأني عزفت ,,

ماماتيه قالت وهي حاسه فيني : أنا بأأأد كونت أعزف على بيانو ,,

قلت وأنا مستانسه : شي طيب ب ب ’’ أشووووف أنا طالعه ع منو ..

ماماتيه مبتسمه : على أمك أكيييييد ,,

شيما من ورا وتنافخ : ولا جني بنيتج أنا بعد عطيني شوية حنان أماااايه ,,

ماماتيه : ههههه هبيبتي انتي لا تزعلي خلاااااس أحبك انتي بعد ,,

وصلنا البنايه ونزلنا ,,, مشيت قبلهم وصعدت بالدري معني نحن في الطوابق اللي فوووق فوووق بس لازم وقت الرده أستعمل الدري عسب أخس نوعا ما .. أخاااااف وزني يزيد ,, ما أحب اني أمتن واااايد .. متوسطه واااايد أحسن لي ,, وصلت صوب الشقه ,, دخلت المفتاح الا والباب ينفتح ,, شييوم فتحت لي اياااه ,, دخلت رحت صوب الحجره فريت العبااااه وطلعت صوب الصاله ,,و شفت شييوم وفي ايدها اللاب توب ابتسمت ع خبال هالبنيه ,, حياتها نت × نت أبد ما تفارق اللاب جنه ولدها هع ,,

قعدت يمبها ,, وقلت : شيييوم بلاااج سرحانه ,,

شيما انتبهت لي : هااا لا ماشي شهووود ,, أقول شفتي البرنامج اليديد مال البلاك بيري ,,

أنا : هي نزلته ,,

شيما : قلت أسألج اذا هب منتزلتنه بنزله لج ,,

قلت بملل : بس وااااااايد مبطئ لي اللاب أول ما أشغله لازم أتريا عشر دقايق الين ما يظهر لي البرنامج ,,

شيما : بسوي لج ايااااه يوم أتفيج .. يلا أنا سايره أرقد ,,

أنا بوناسه : شو ما بتقعدين ع المسن ويانا ,, محادثه جماعيه يعني طررر .. ترا بيفوتج ,,

شيما تأشر بيدها : مالي بارض فيني رقااااد

أنا بحره وغيض : ما كنت بخرب رقااادي بس عناااد في حسووون .. بحدررر

شيما : الله يكملج بعقلج ,,,

قلت : عاااد مو جذا برقد وبنش ثلااااث ,, وبحدر ,,

شيما : تمسين على خييير ,,

أنا : وانتي من أهله .. فنتك حياتنا عكس الناااس ههههه

يودت الفون قلت بتصل بها أكيد راقده بس بجرب حظي زياها هالمره يلا انشالله ما تكون راقده لأني مشتاااااقه لها ,, ع قولتهم شووووق الظوامي إلى المااااااي ,,
أتصلت ياربي انشالله ترد بسرعه ,, والله في خاااطري أرمسها الود ودي أعيييش وياها طووول العمر هذي غوايه هب أي كلاااام موتي ولا فراقها ,,, أدري ايماني ضعيف .. لأاااازم أختار الفراق شو ع بالي الموووت سهل ,, الله يكملني بعلقي هههه ,,,

ردت لي الروووح وقلت : غواااااااايــه ..

غايه : همممممم عنلااااتج خربتي رقادي ..

أنا : نشي يلا نشي بسج رقاااد تعالي تغدي ويانا سوشي ههههه

غايه : عاااد عيش أبيض وروب واااااايد أهون لي عن السوشي مالكم مليت منه كلما أيي توكليني هالسوشي ,,

قلت : هههه أسميج مصلحجيه غواااايه ,, أقووول انتي في بيتكم ,,

غايه : هيييه جيه قالو لج أرقد في بيت الييران ..

ضربت راسي بيدي : أوووووه سوري والله شكلي خرفت ههههه السموووحه يالشيخه ,, المهم تعالي صوبنا ,,

غايه : شكلي عطيتج فيس وااايد اجلي ويهج أبااا أرقد

أنا : حرااااام حراااااام غوايه تمي ويايه شوي ع الخط ملااانه أنا

غايه : أووووف شهود تبيني أيي لج وأزغتج الحين ,,

أنا : ياريييييييت تيين صوبنا لأني بمووت من الملل في الدقيقه هذي ,,

غايه : يارييييييت ع الأقل أتهني بنومتي ,, هب شرات كل يوم تتصلين حزة رقادي ,,

أنا مستانسه : هي لاحظتي يوم أتصل بج كله انتي راقده .. الحين أنا أتصل بوقت غير مناسب ولا انتي ترقدين بوقت غير مناسب هاااه

غايه : أكيييييد انتي تتصلين بوقت غير مناسب شرااات شكلج ,,

أنا : طبعاااا لأني حلوه أكيد كل شي شرات شكلي حلو صــــــح !!

وما حسيت الا بغوايه السيلانيه الهنديه ,, قفلته في ويهي ,, أنا براويج نشوووف بعد منو بيفوز شهود ولا غوايه البنغاليه هييين ,,

رحت صوب المطبخ لأني شميت ريحة طبااااااخ لذيذ ,, دخلت المطبخ : الله الله شو هالريحه ,,,

ماماتيه : مكبوووس متل ما تقولون ,,

أنا أضحك ع رمسة ماماتيه : هههههه ماما يقولون مجبووووس ,,

ماماتيه : ههههه يلا سيري غيري الساعه 12 الحين أشان نتغدا ,,

أنا : جيييه ماما قالو لج دياااي ههههه ,,, أنا بتغدا العصر ,,

ماماتيه : طيب بس اليوم مشبوووس متل ما تقولين كولي من وكت ,,

أنا : تريقت اليوم الساعه عشررر مب يوعااانه مووووول .. مفوله ع الآخر ,,

ماماتيه : أكيييد شربتي كاباتشينو وتقولين هذا فتوووور ..

أنا : والله ما أشتهي ماما ,, بس وعد بلحس لج اليدر عددددددل العصر ,, وأخيرا افتكينا من الاسباغيتي ,,

ماماتيه ابتسمت لي رديت لها الابتسامه وقلت : ماما ممكن أعرف شو السر ورا هالنظرات كلها ,, والابتسامات علني ما خلا منج

ماماتيه : شهووود فيييه واهد تقدم لك ,,,

قلت بانفعال : هااااه أنا .. ومنووو ..؟؟ اللي تقدم لي ,,,


حسيتها كلمات تدخل فيني شراااات السجاجين ,, أنا لأأأأأأأأ أنا ومنو هذا اللي تقدم لي .. مابا أعرس أبا أعيش حياتي ,, مابا أبتلش بعرس وعوار الرااااس ,, أنا في بالي انسااان وااااااااحد وبس ما في غيره ما في غيره سكن قلبي يشهد ربي اني هويته من دون البشر ,, ولا يمكن أرتبط بغيره أصلا ما توقعت اني أخذ غيره ,, انصدمت صدمه قويه هذا آخر شي فكرت فيه ,, انه واااحد يخطبني

شو بيستوي يا ترى .. ترييو للحلقه اليايه ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:46 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحلقه الثانيه ..

العفو ماأحبك،،،
أنا فيـــك هيمـــــــــــان!!
يعني:
أحبك..
وأعشقك..
وحيــــل أغليك..
تدري إذا غبت عني شيصير ؟؟
والله لنجن وأجنن العالم ذا معي ,, بحبك ..




قلت بانفعال : ماما ارمسي منوووو ..؟؟؟

ماماتيه : شهد شو فيك ,, اهدي هبيبي ’’’

قلت بسرعه : انزين منوا رمسي ماما وترتيني ,,

ماماتيه : شهد اذا ما تبي تتزوجي كيفك بس انتي اهدي الهين ,,

قلت : كيف تبيني اهدا ماما ارمسي بسرعه بليييييييز ,,

ماماتيه : ولد أوختي نتاشا ,,,

أنا ما قدرت أستحمل ورديت على ورا : هههههههههههههههه ... هههههه

ماماتيه : شو فيكي شهد ,,

أنا وأضحك مب قادره أرمس : ماما عيدي منوو ,, ؟؟؟ ههههه دخيلج عيدي منووو ,,,؟؟

ماماتيه مستغربه : ولد خالتك نتاشا ’’’

أنا ما قدرت عاد انسدحت ع بلاط المطبخ : ههههه ماما والله ضحكتيني ,,

ماماتيه مستغربه : شهد فيك شي ..؟؟

قلت لها : لا لا ههههههه

ماماتيه تقربت مني عسب تجس حرارتي .. عاد اصطلبت بعدت ايدها وقلت : خلااااص ماما ما فيني شي ..

ابتعدت ماما عني وطالعتني مستغربه : شو راااايك ..؟؟

قلت : ماما قولي حق خالو نو وي بابا يوافق .. ( طبعا حجه شو أخذ لي فلبيني بعد ،، هاللي ناقص .. جيييه الدنيا فوضى .. هع )

ماماتيه : ما عليك من حد انتي قولي رايك ,, انتي ايييش ..؟؟

قلت أوني قاعده أفكر : ماماتيه أحس روحي ما بعيش بسعاده وياااه مدري ليييش ,,وبعدين نحن ما نحب بعض .. تدرين هالشي ( هع هع ناخذهم ع قد عقولهم ,, )

ماماتيه : هذي هياتك وانتي هوره ,, وبأدين أوختي ما بتزعل ,,

قلت وأنا رايحه صوب حجرتيه وأتثاوب : ماماتيه عاد انتي تفاهمي مع خالو ,, أنا سايره أرقد .. نودااانه ع الآخر ’’

ابتسمت لماما قبل ما أدش الحيره.. ماماتيه ابتسمت لي وقالت : Sweet Dreems

دخلت الحجره خذيت لي ملابس وغيرت ,, رميت روحي ع السرير .. شفت الساعه الحين الساعه اثنعش ونص .. برقد لي شوي وبنش الساعه ثلاث عسب أحدر المسن ,, طالعت الفون ع الكوميدينو .. سحبته ,, وشفته .. اشتقت له واااايد اليوم ما سأل عني قال مشغول يا ربي اش كثر مشتاااقه له مووووت ,,, هالانسان ما يدري بغلااااه في قلبي ,, أحبه يا محلااااااه ,, رحت صوب الرسايل .. دقيت على انشاااء رساله جديده ,, كتبت بها ..

" يا هاتفي "
سلّم على من نعزه ونغيله ..
لا صار ما نعرف لشوفه
وسايــلــ ..
" ما جاتنا "
الدنيا على اللي نبيه ..
حكم الزمن خلا المحبه
رسايــلـ !!

من بعد ما شفت تم التسليم .. ضميت التلفون لي ابتسمت ورقدت ,, ما ترييت أي رد من صاحب الرساله ,,
.........................

فتحت عيني .. الرؤيه مب أوكي ,, فركت عيوني شفت الساعه ثلاث وخمس ,, قمت بسرعه مفزوووعه ,, شو صاااار يا ربي ,, تأخرت خمس دقايق .. أنا وعدت ولازم أوفي بوعدي ,, رحت بسرعه صوب الحمام تغسلت ,, وحطيت شوية مرطب ع شفايفي وكريم للبشره ,, رتبت شعري ع السريع ,, طلعت المطبخ سويت لي كوفي .. وصبيته في الكوب ورحت صوب اللاب وشغلته ,, قلت لما يشتغل يباله دقايق ,, رحت صوب حجرة شييوم ,, الحجره بااارده وظلااام شكلها البنيه راقده ,, يلا خليها برايها ,, شكلها تعبانه سهرت طول الليل ع المسن ,, وبعدين شو تبا بسوالفنا ,, بس نحن مال الجامعه جيه تكون رزه ,, رديت الصاله ,, قلت بقعد في الصاله وبعدين ماما راقده ما بتنش الا المغرب وشييوم بعد .. سجلت دخول في المسن .. أكيد ظهر للكل ][ وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..}~ !! ][ سجل الدخول .. .. شفت المتصلين خمس ,, وياييني طلب اضافه الى قائمة الاتصال اللي عندي ,, من ملاك الحب ,, كلكت على أوكي ,, وشفت الرسايل اليديده ,, عاديه ما فيها شي مهم ,,
دقايق الا ويضيفوني للمحادثه الجماعيه ,, استانست أكييد الكل متيمع ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
هلا والله هلا ..

.. غرااام المحبين ..
أهلين وسهلين تو ما نور المسن ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
يا مرحبا يا مرحبا .. أسفرت وأنورت والله

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ههههه تسلمون ,, السموحه عاد متأخره ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
لا لا معلي ما فيها شي .. دام الشيخه تتأخر عاد مالنا عليها ..

.. غرااام المحبين ..
تراني أغااااار ,, ماااالت جيه دشيتي .. عاد , يلا ظهري ههههه

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
من زينج عاد الحين ,, صح وينه يقول لي انتي ما تحدرين ومدري شو أثره هو روحه هب حادر ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه يتسكع كالعاده ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
شو هذا ما عنده بيت أربع وعشرين ساعه بره ,,

.. غرااام المحبين ..
هي صدق حتى ملابسه والفوطه وأكواب الجاي في السياره ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه ما يتفيج يرد البيت الا بليل

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
والله حاله ويا هالهايت ,, الله يعين أمه

فجأه شفت ,, ... ][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][,, سجل الدخول ,,
يا ويلي ويلااااه بيقرا رمستيه وما بسلم منه ههههه

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
السلام عليكم ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
وعليكم السلام ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
سوري ع التأخير بس كنت راقد ,,

.. غرااام المحبين ..
أووووه ماي قااااااد ,,, كنت راقد حسون اليوم رد بيتهم ماصدق ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
جيييه قالو لج خفااااش سهران الصبح وأنش بليل شرات ربيعتج الحوله ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
حووووووووووله في عينك ,, يالأثول

يانا جرس تنبيييييه ,, على طول رحت وسويت موت ,, عسب ما أسمع الصوت ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
عنلااااتك صمختنا ويا شكلك شو هذا ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
نحن داشيين نتسلى هب داشين نتضارب ,,

.. غرااام المحبين ..
أوكي صح يقول سلطان ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ها اليوم منو بيروح دبي مول ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
شكلي اليوم بروح له ,,

.. غرااام المحبين ..
هي تراااك هااايت كله تتسكع وما ترد البيت ههههه

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
طاعي شكلج انتي .. سلطان بتيي ولا ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
أكييييييد في أحد يفوت طلعة الخميس ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
شبااااب زايد بيي وياكم ,,؟؟

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
والله مدري عنه ما يرد عليه من الصبح ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
وانت حسن ما تعرف عنه ..

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
أنا عشرين ألف مره قلت لج لا تدخليني بينكم ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
خلاااص خلااااااااص ما صار سؤااال أعوذ يالله ,,

.. غرااام المحبين ..
قول انك تغار عنه .. صح كلامي شهووود

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
أقول غوايه صخي لأفلعج ,, وبعدين من حلااات ربيعتج هذي

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
عن الغلط تراني ما رمست انت اللي بديت ,,

.. غرااام المحبين ..
تعالو تعالو وينه حلال المشاكل .. المصلح الاجتماعي ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ههههه حلوه هااااااي صح وينه ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
حووووووه شو حلال المشاكل بعد ..

.. غرااام المحبين ..
السموحه السموحه هههههه

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
أنا بظهر ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
وأنا بعد ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
قلاااااااده ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~

لا والله .. بس يايني اتصال مهم وااااايد ..

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
وأنا بعد ,,

وشلون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..{~
ها من حبيبة القلب ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
ما أظن انج أحسن عنيه يعني ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
أقووول اظهرو اثنينكم وفكونا ,,

دواااااك عندي نشوف اليوم منو بيرززك في دبي مول ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه يلا اظهر شكله تلفونك احترق من كثر ما يرن ,,

][ .. هويته من دون البشر .. هجرني وهو اللي خسر !! ][
يلا فمان الله ,,

.. غرااام المحبين ..
وينها شهووود

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
شكلها البنية ظهرررت وسوت طااااف

.. غرااام المحبين ..
ومن الحب ما قتل ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
ههههه خليهم هالميانيين ,, يلا أنا بعد بظهر ,,

.. غرااام المحبين ..
شو يعني بتم روحي ..

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
والله وراي شغل ,, وترا أذن العصر ,, الوالد يباني في شغيله ,,

.. غرااام المحبين ..
هي .. أوكي عااد بااااي ,,

[..هذا وأنا الغاليـ وشوفـ وشـ صار !! أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ ؟؟ ..]
باااايااااات ,,

.
.
.
في حجرة سلطان ,,
ملل يا ربي شسوي .. بشوف الوالد بشو يباني ,, ؟؟ وعقب بظهر .. مستوي حرمه اليوم أنا يالس في البيت هههه .. أكدت لي اليوم انها هي لأنها ما حدرت ,, عرفتج خلااااص وتأكدت انج اهيه ,, بس وراااج ورااج والله العظيم ان ما أدبتج ما بيكون اسمي سلطااان .. وبعدين والله اني أخاااف عليها ,, ما بسوي بها شي .. بس أحاول أمنعها ’’ هي عرفتني ويوم قلت اني ما أداني هالسوالف زاد خوفها ,, بوقفها عند حدها ’’ لا رقيب ولا حسيب أكيد النهايه جذا ..

.
.
.
في حجرة حسن ,,
أووووف ونهايتها مع هالبنات شو ذلوني .. أونها شو تقول متى نعرس ومتى نعرس صدق انها مذله هالانسانه خلونا من هذي,, ونروح للمسن بس والله المسن نساني زين رمستها شوي .. أحب أضايجها ,, مدري ليش أحب أستفزها وأطير أعصابها هالبنيه .. تعيبني عفويتها بس لو انها محافظه .. جان بتكون شيخة الزينات وشيخة البنات .. والله ندري شسوي وياها وأنا أدري انها تحب أعز ربعي ,, مستحيييل أفرق بينهم معني بعض الأحيااان الود ودي أذبحهم اثنينهم من الغيره ,, ولا اهوه ما يغااار عليها وااايد ,, بس يلا يمكن أنا عادتي اني غيييور ع اللي أحبه ,,

.
.
.
في حجرة شهد ,,
توني ظهرت من المسن ,, كانت سوالفنا حلوه بس حسووون مالت عليه دوم يكدر مزاجي ,, مدري ليييش ,,, ؟؟ والله اني اشتقت لزيود حتى ما فكر يتصل بعد هذا ,, وأنا ميته علييييييه وأفكر فيه وبخاطري أشوفه وهو ولا داري عن هوا داري ,, قال لي أمس انه عنده زااام اليوم ,, الله يعينه ,, بس أول ما يطلع بيتصل بي لأنه مستحيييل يفارقني أو اني أفارق خياااله لو يووووم واااحد .. ولا أقول ثانيه وحده ,, علني أفداااه اشتقت له وااايد ,,

شفت الساعه الحين اربع العصر ,, قمت ورحت المطبخ ,, شفت الأكل مثل ما هو في اليدر ,, نجبت لي وقعدت أسوي لي عصير ,, وبعد ما حطيت الأكل ع الطاوله بديت أكل وأنا أفكر في حياتي وعمري ودنيتي وينه عني ,, والله اشتقت له ,, متى يتصل ,, يا ربييييييييه .. كح كـــــــح ,, هههه غصيت وأنا أفكر بزيود عنلاااته حتى في أكلي ما يخليني أتهنى ,, خلصت أكل وغسلت الصحن مالي والقلاص وطلعت من المطبخ ,, وقفت يدام الدريشه العووووده ,, بديت أطالع الشوارع .. يا حلاها شوارع دبي .. ما فكرت بحياتي اني بغادر مدينتي اللي عشت بها وربيت فيها ودرست فيها .. حتى ولو قالو لي اظهري منها غصب ما بظهر لأني أحبها أحبها بمعنى الكلمه ,, ومستحييييل أتخيل روحي بمكان غير دبي دااار الحي ,, الشمس بدا ضوها يخف شوي شوووي ,, يا ربي منظر حلو ,, شكلي بصور الشمس ,, أذكر آخر مره صورت بها الشمس ,, قبل سنه ونص ,, وحطيت صورة الشمس في فلكر نور الامارات ,, فديتهم مدري شخبارهم والله اشتقت لهم موووت ,, بس خلاااص ما قمت أحدر نور الإمارات شييوم بس تحدره ,, وتعرفت شيووم على ولد دبي من نور الإمارات .. معنه ممنوع تبادل الايميلات وهالسوالف بس لا حياااة لمن تنادي ,, شييوموه وين تفهم .. وعاني من خيالي صوت التلفون وهو يرن ,, رحت له رككككككككككض ,, شفت الشاشه ,, بلسم جروحي .. ابتسمت عن خاااطر علني أفداااه ,,

رديت بسرعه : هلا والله هلاااا ’’

ضحك وقال بحنان وحب : أهلين وسهلين بأحلى شهوده في الدنيا ,,

قلت وأنا أتدلع : بس أحلى شهوووده ,,

قال يسايرني ويرضيني فديته : أحلى بنت وأحلى حبيبة في الكون ..

قلت بدلع وأنا أضحك : زاااااااايـــــــــــــــ ــــد

زايد : قلب زايد ,, حياة زايد ... غلا زايد ,,

قلت وأنا أضحك : ما خليت نك الا وقلته هههههه

زايد : حياتي انتي ,, ها اشحالج عساج بخير ,,؟؟

أنا : بخير دااامك بخير يالغالي ,,,

زايد : بس أنا هب بخير ..

قلت له متخرعه : له له جيييه هب بخير ,, والله بفلع اللي ضارنك ,,

زايد : حتى ولو هالشخص انتي ,,

قلت : حتى ولو ظلي بعد بس انت ارمس وقول ..

زايد يضحك : هههههه لهالدرجه تحبيني ,,

قلت له وأنا مستانسه : شو تعتقد يعني ,,

زايد : والله اني أحبج وأحب التراب اللي تمشين عليه ,,

قلت له : ههههههه فديتك والله وأنا أحب الأرض اللي تدوسها ,,

زايد ضحك : خلينا من سوالف الخريط الحينه .. وقولي لي شو الحفله اليوم ,,

قلت له وأنا مستانسه لأنه مهتم فيني : طرررر والله .. حسيت روحي مستانسه يوم عزفت مدري لييييش ..؟؟

زايد : شي طيييب .. والله انج فنانه مواهب الدنيا عندج ,,

قلت بزعل : بس انت زعلتني ما ييت ,,

زايد : آسف حياتي كان عندي زاااام اليوم ,,

قلت : معلي حبيبي مسموح .. تدري شييوم يت ويايه ,,

زايد متفاجئ : صدق ,, شي طيييب .. غريبه رضيتي تودينها أحيدج قلتي ما بتودينها وياااج ..

قلت بملل : عاااد انت تدري بشييوم لحوحه ماشالله عليها ,, تحن واااايد ,,

زايد يمدحها : بس بعد حبوبه ,,

قلت بغيره : لا والله ,,, أوكي يلا باااي ..

زايد يصاااارخ : حووووه بلاااااج ..؟؟ ههههه حراام يعني أمدح أخت حرمتي ,,

قلت : اذا جذا أوكي هههه موافقه ,,

زايد : وبعدين هي صغيره يبالها من يراعيها ويشوف شو تبا وجذا ..

قلت له : هي صدقك .. بس أنا مب مقصره وياها ,,

زايد : زين تسويين ,,

قلت : خلنا من شييوم صار لي يوم مب سامعه صوتك وآخر شي تسولف لي عن شييوم ..

زايد : ههههه شييوم لو تدري بتفلعج وتفلعني ويااااج ,,

قلت : اتهبي الا هي .. تفلعني برايها ,, بس انت .. بذبحها وحياتك ..

زايد : فديت اللي يغارون ,,

قلت له مستانسه : يفدااااك كلي وربي ,,

زايد : منووو قدي ,, شهوود تمدحني ,,

قلت له وأنا أضحك : تستاهل فديتك ,, حتى المدح شويه عليك ,,

زايد : أقووول حبيبي أنا وصلت دبي مول بسكر عنج ,,





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:46 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قلت : ليكون مع سلطان و حسون ,,

زايد : عليييييج نووور ,,

قلت : أوووف من هذيل يذلون الواحد ..

زايد : ههههه حرااام عاد هذيل ربعي ما أرضى ..

قلت : يعني ترضى ع حبيبتك ,,

زايد : اذا رمسو عنج بكسر راسهم ما بقول ما برضى ..

قلت : هههه فديتك .. انزين حبيبي سير ارتاح عقب اطلع مع هالمتشردين ..

زايد : ههههه لو يسمعونج ... لأأأ مرتاااح أنا عدل ما فيني رقاااد ,,

قلت : أوكي برايك .. دير بالك ع روحك ,,

زايد : وانتي بعد ,,

قلت : انشاااالله يلا فمان الله ..

زايد : فمان الكريم .. حياتي ’’’

بندت عنه .. شفت التلفون .. وتحديدا الشاشه .. بلسم جروحي .. طالعت الرقم ابتسمت عن خااااطر .. أحبه أحبه مووووت .. قربت التلفون عني وبسته .. هالانسان ما يعلم بقلبي وش غلااااه .. والله ان غلاااه يساوي غلا الكون كله .. لما أكلمه أحس روحي مستانسه موووووت .. وأحس ان روحي ترد لي .. وبفراقه .. كأني جسد بلا روووح .. وااايد يغار عليه ,, أحسه يحافظ عليه وااايد .. حتى يحافظ على أختيه أكثر ر ر .. وبعد دايما يحاول يرضينا .. أو يرضيني بالأحرى ,, شفت الساعه .. صارت خمس وشي .. بسير بشووف ماما وشييوم عسب أوعيهم بسهم رقاااد كل هذا راقدين ..

يدااام دبي مول .. تحديدا الباركنات ..
نزل من سيارته الــ fj تحديدا سوده ومخفي .. نزل بهيبه ,, لا بس كندوره بيضه وعصامه حمره .. وفايده سويج السياره والبلاك بيري ,, لف بنظره .. طالع حوالينه ,, ركز ع سياره ,, رنج اسبورت بيضا مخفي بس خفيف ,, تجدم عنها .. وابتسم ,,

نزل الجامه : هلاا والله زييود أخيرا ييت ,,

زايد : هي ييت يلا انزلو جيييه منخشين في السياره جنكم حريم ,,

سلطان : الشرهه مب عليك .. علينا نترياك... تعال مستوي لي اليوم شباااب غريبه هب ياي بالغتره والعقال ..

زايد : يا ريااااال ملينا والله يوميا غتره وعقال جبودنا لاااعت .. قلت أتعصم ..

حسن : لو حبيبتك اهني جان تخبلت وانسدحت اهنيه من جمااالك ههههه

زايد طالعه بنظره ,,, حسن قال : سوووري خلاااص سحبناها ,,

سلطان : خلونا الحين من حبيبك وحبيبتك .. يلا ندش ..

زايد : توني مرمسنها ..

حسن : أكيييييييد اشتكت مني ,,

زايد : بكسر راااسك تراني لو تسوي بها شي ,,

سلطان بحركات : هي ترانا ما نرضى ع حبيبة القلب ههههه

حسن : أقووول منو وياااه اللاب توب ,,

زايد : لا أبوي فكونا من النت اهني شوي .. نبا نتمشى .. كلما نيي نروح استار بوكس وانت وياااه تحدرون خرابيطكم ,,

سلطان : يا رياااااااال ترفيه ,,

زايد : أسميكم يهااال ,,

حسن : هي شبااااب نحن ,, تونا الا واحد وعشرين سنه هب انت شايب خمس وعشرين مدري بعد كم يوم تدش ست وعشرين ,,

سلطان : قول حق حبيبتك ياااهل ,, الياهل كل شوي تتضارب ,,

زايد طالعهم بنظره ,, سلطان قال : السموووحه أقول أنا غيرو السالفه انتو هب راضين ..

مشو بهيبه الثلاث .. كل واحد أكشخ عن الثاني و تجدمو من محل التلفونات .. ودخلوه .. أأكييييد واحد منهم بيغير تلفونه .. هالشباب أبد ما يتم عندهم تلفون عااايش لمدة سنه .. كل أسبوع يغيرون في التلفون .. وكل شهر سياره ,, الله يستر ع شبابنا ,,

.......... : حراااااام عليكم .. والله أبا أسير ,,

مهره : انزين نحن نيي لج مره في الشهر وربيعتج هذي يوميا طايحه انتي وياها مع بعض ,,

غايه : قل أعوووذ برب الفلق الحينه بتصكنا بعين ,,

مهره : لا والله ,, بس صدقي ما أقدر ,,

غايه تترجاهم : تعالو ويايه حرااااااام .. والله وعدتها لازم أروح لها ..

مهره : برايج تسيرين سيري .. بس أنا أخوي قايل لي ما أطب بيتهم ,,

غايه بايدها : برايكم .. صج عائله معقده ,,

مهره : والله مدري رمسي أخويه .. متحلف لو رحت بيتهم بيذبحني ..

غايه تكش عليها : ماااااااااالت على أخوووج هالمعقد أووووف ..

............... : منو المعقد هااااااااا ,,

لفت متخرعه ,, غايه : حراااااام عليج زيغتيني ,,

وصايف بتساؤل : منوووه المعقد يلا ارمسن ,,

غايه بملل : منو غيره بعد ميييووود ,,

وصايف بنبره غريبه : اسكتي اسكتي عن يسمعج ويهون ..

غايه باستهزاء : جيييييه شو السالفه بلااا ,,

مهره طالعت أختها وصااايف بنظره يعني اسكتي ,, بس وصايف لسانها متبري منها : امممم ميووود االيوم تقدم لج ,,

غايه انصدمت حست روحها بتطلع : هاااااااااه ,,,

مهره طالعت وصايف بنظره ,, وغايه طالعتهم ,, ما علقت ولا تكلمت بربع كلمه بعد ,,, سرحت لعااالم بعيد بعيد لعالم ثاني ,,
..
دار ببال غايه ..
الحين لو بتزوج ماااايد ,, بتنجلب كل حياتي روتيني كله ع بعضه يتغير ,, حياتي بتصير ملل .. وأكبر عن جذا .. بفترق عن أعز ربيعاتي ,, بفترق عن شــــهــــــد اللي أحبها موووت واللي لا يمكن أفارقها وما أشوفها لو يوووم وااااااحد ,, يا حبي لهالانسانه ,, والأصعب ان مايد ما يحب اني أمشي مع شهد سبق وحذرني قااال لي أبعد عن هذي البنيه ,, مدري ليييش الكل ماخد عنها فكره سيئه معنها .. ما تسوي شي غلط ,, بس انها تكلم زااايد وزايد انسااان زين وبيتقدم لها ,, بس لأنها تطلع القذله وتلبس العباااه المفتوحه قالو عنها فاااسقه ,, شو دراهم يمكن ضروووف صعيبه عندها وما تقدر .. أو يمكن ما عندها أحد ينصحها .. على طووول حكمو عليها بدون ما يعرفون معدنها ,, صدق الناااس ما عندهم سالفه يحكمون ع الواحد من المظهر ,,
..
..
................ : أووووووف عشرين ألف مره قلت لج وعيني العشا هب المغرب ,,

قلت لها : شو انتي ما تخافين ربج ,, حرااام عليج خافي ع روحج وع دراستج كله راقده الصبح و ناشه بليل ,,

شيما فرتني بالمخده : شهووووود والله انج مذله ,,

قلت لها وأنا أضحك : نشي انزين كلي وترا غوايه بتيي صوبنا ,,

شيما : صــــدق ,,

قلت لها : هي صدق يلا دشي الحمام وتغسلي وتلبسي ,,

شيما مبتسمه : سين سؤااال قبل ,,


قلت وأنا اتنهد : اسألي .. شو عندج ..؟؟

شيما : رمستي النسيب ,,

قلت لها وأنا مبتسمه : هي ووصاني عليج ,,

شيما تضحك وهي داااخله الحمام : فدييييييييييته نسيبي والله ..

قلت لها وأنا محتره : ما أسمح لج ,, تراني أغااااااار ,,

طلعت من حجة شييوم خذيت جوووله صغيره في شقتنا الصغيره الدافيه الحلوه ,, رحت صوب حجرتيه .. مظلمه مب شغااال فيها غير ليت النوووم .. طلعت ورحت حجرة ماما ,, مرتبه ومب شغااال فيها ولا ليت ,, غير الضو اللي داخل يوم فتحت الباب ,, شكلها طلعت يوم رحت أتسبح .. رحت صوب حجرة شييوم .. الحرمه قاعده تغني في الحمااام وتتريقص ,, بس عن تتزحلق وتتكسر في الحمام هههه .. الحجره مكركبه ع الآخر ر ر الله يستر .. حليله ريلها أشفق عليه الصراحه ,, طلعت الصاله ,, صاله صغيره وااايد ,, بس حلوه وأحس فيها بالأمان ,, شفت التلفزيون شغااال ,, خفيت الصوت ,, ما بقى غير المطبخ ,, عاااد المطبخ معروف شو فيه هههه ,, دخلت المطبخ قلت بسوي العصير من الحين ,, طلعت عصير التانج من الكبت ,, وغسلت الأكواب ورتبتهم ويبستهم ,, وسويت العصير حطيته في الثلاجه ,, شفت صوب الكبت مفتوح وفيه كيكة بيتي كروكر ,, لذييييذ يلا بسوي ,, بس س س س أناااا ما أعرف أسوي كيك عدل بس أعرف أسوي بيت السنافر والبسبوسه أما الباااجي فاشله فيهم عددددل ل ل .. بس يلا المقادير مكتوبه ع الغلاف ,, طلعت المكينه الكهربائيه وركبتها .. حاااولت بقدر المستطاع اني ما أخيس ,, لأنه ما عندنا خدامه ,, حطيت المقادير وبدا كل شي يتمكس في الخلاااط ,, ولعت النااار ,, اممم أقصد الفرن هههه .. ودهنت الصينيه بالزبده عسب ما يلصق الكيك ,, وبعد ما خلصت ,, حطيته فيييه ,, ودخلته الفرن ,, شفت انه فيه كريمة ماكتوب يلا بكمل خيري وبدهنه بكريمه ,, سويت الكريمه ,, وجهزت الجوكليت والألوان عشان لما أدهن الكيكه ,, شفت كم من صحن في المغسله غسلته ع السريع ,, لأني ما خيست وااايد صحووون عقب ربع ساعه طلعت الكيكه من الفرن لأنها استوت ,, حطيتها ع الطاوله عسب تبرد وعقب بدهنها بالكريمه ,, شفت الساعه صااارت ثمااان وغايه بعدها مايت ,, ثواني الا والتلفون .. يرن ع الطاوله .. تجدمت عنه بسرعه شفت ,, خبله وأفتخر يتصل بك .. ههههه نكها فديتها ,,

قلت بروووح : هلاااا والله هــــــــــلأأأأأأ

غايه : هلا شهووود ,,

قلت وأنا مستانسه .. : غوااايه تعالي بسرعه مسوية ذييييج الكيكه اللي بتتخبلين من طعمها ,,

غايه ضحكت: هههه فديتج تسلمين ,,

قلت : لا وأزيدج من الشعر بيت روحي مسوتنها محد مساعدني ,,

غايه : ههههه شي طيب ,, تطورات هااا شهووود

قلت : هاااه وينج ,,؟؟

غايه بضييج : سمحي لي شهووود بنات عمي عندنا ما أقدر ايي اليوم ,,

قلت برووح وكأنه عادي عندي : فهمت علييج ,, عادي يلااا مره ثانيه انشالله ,,

غايه : السموحه شموووخ والله مب قصدي ,,

قلت وأنا مستانسه : دااام السالفه فيها اسم شمووخ عاااد رضيييت ,,

غايه : هههه فديتج والله ,,

قلت : يفداج كلي وربي ,, سلمي ع البنات ,,

غايه : يوووصل ,, يلا عااد فمان الله الغاليه ,,

قلت لها : فمان الكريم ,,

.. بعد ما بندت عنها حسيت بضيييج الصراحه .. مدري ليييش أتضايج يوم ما أشوووف غوايه أحس روحي وااايد ماخذه عليها وما أقدر أستغني عنها أبدددد ومووول ,, صارت شرااات الأكسجين بحياتي هي ربيعتي اللي أعزها ,, هي اللي فاهمتني بحياتي ,, الكل يعتقد اني عايشه حياتي عاديه ,, ما يدرون عن المعاناة اللي بداخلي شو هي ,,
بس بصراااحه وااااااايد زعلتني غوايه يوم ما يت ,, أذكر ان بنات عمها ييون بيتنا ,, أكييد كالعاده أخوهم المعقد قال لا تروحون مع هالبنيه ,, الكل ماخذ عني فكره سيئه ,, برايهم ما طقيتهم ع ايدهم وقلت تعالو رابعوني ,, بس والله هالشي يعور لي قلبي ,, ويحسسني اني ناقصه مو مثل كل البنات ,, يعني بنيه الشباب يرمسووون عليها ,, شو راااح يكون موقفها أكيييد ,, تحس انه فيها شي غلط ,, بس أنا مدري شو الغلط بحياتي الين الحين محد يااه عندي وقااال هالشي غلط بحياتج يا شهد ,,

أويـــــــــه تذكرت الكيكه يلا بدهنها ,, عشااان أنا وشييوم ناكلها .. شييوم عندي تسوى ناااس الدنيا كلهم ,, وأحسن عنهم بعد ع الأقل تأأزرني مو مثل الناااس يعاتبون وبس ,, ما ناخذ منهم غير العتب ,, .. بديت أمسح الكيه بالكريمه ,, شكلها حلو مدري كيييف طعمها ,, أكييييييد طعمها حلووو لأني شهووود أنا اللي مسوتنه ,, اكيد عسل مثلي هههه ,, وااايد أمدح روحي ,, عندي ثقه بالنفس ,, واااايد .. ما أخلي أي مخلوق بالدنيا ,, ينزل من شاني ,, أصلا ما أحب أحد يتدخل بحياتي ,, ثواااني الا وخلصت من الكيكه ,, يا ربييييييييه اش
حلاتها ,, شكلها طررر ,,, حطيتها في الثلاجه ,, وطلعت من المطبخ ,, رحت قعدت ع الكنفه ,, أو بالأحرى انسدحت ,, بديت أجلب بالمسجات ,, وأقراهن ,, أحب الشعرررر لدرجة الخياااااااااااال ,, الحين يمكن في المستقبل بصييير شاااعره .. لا لا نو وي .. أنا مجالي بس لغات,, أحب اللغه الفرنسيه وااااااايد ,, والانجلش أكثر وأكثر .. فجأه صوت تلفوني ,, بسرعه فتحت المسج ,,, من خبله وأفتخر ,,

ما همني العالم دامكـ علي راضيــ ,,
ومهما حكو عنا كلّه حكي فاضيــ ,,
انت الهوى وانت الدوا ..
ويا حلونا وحنّا سووى ..

رديت عليها ,,

لكـ وحشهـ تهزنيـ شوقـ وعتابـ ..
يومـ جيتـ تسكنـ بينـ ظلّيـ وسرابهـ ,,
علمتـنيـ انـ الوفا طـبع الأحبابـ ..
ورسمتـ عمريـ وردتينـ وسحابهـ ,,
خذنيـ لوجودكـ ضمني بينـ الأهدابـ ..
عمري بدونكـ ما تحمل عذابهـ <<

ابتسمت ,, طول عمرها غوايه ما تهتم لكلام الناااس شو يقولون عني ,, دومها تهتم أنا شو وكيف عايشه أنا ما يهمها اذا ولد عمها ولا ولد خالتها يرمس عنيه ,, علني أفداااها هاي الصديقه ولا بلاااش ,,

الساعه ثمان ونص تحديدا في مدينة العين ,, دااار الزين ,,
دخل وسلم ع الكل ,,

........ : السلام عليكم ,,

الكل رد عليه : وعليكم السلام ,,

أبو شهاب : اقرب يابوي اقرب ,,

سيف : اشحالكم شخباركم ,,

أبو شهاب : بخير ربي يعافيك .. ومن صوبك ,,

سيف : بخير الحمدلله ,,

أبو خالد : يلا عااااد مب باجي شي ع العرس ,,

سيف : هي الأسبوع الياي ,,

أبو شهاب : كل شي جاااهز ما بقى شي غير البطايق بيوزعوهن السبوع الياي ,.

سيف يحط ايده ع راسه : والله عوااار رااااس .. تعبت يوميا طايح بمكان وأسوي شي ,,

أبوشهاب : يا بوووك عاد انت أدرى بالعرس وهالسوالف ,, عقب العرس بيرووح كل هالتعب ههههه

سيف .. : انشالله ,, يلا عاد أنا بروح بريح شوي من الصبح وأنا برا ,,

أبو خالد : نوم العوافي ,,

رووح عنهم سيف ,, أبو خالد : والله وكبر سيف ,,

أبو شهاب : محد يتم ع حاله يا خوي ,, الكل يتغير حاله ,,

أبو خالد : صدقك العيال كلما يكبرون ,, مشاكلهم ومسؤولياتهم تكبر وياهم ,,

أبو شهاب : زين سيف يتزوج ,, يمكن يقر في البيت ,, ههههه

أبو خالد : هههه سيف مستحيل يتغير ,, بس جااايز الحرمه تغيره مثل ما غيرت غيره ,,

أبو شهاب : صدقك ,, ها مب ناوي تزوج خالد ,,

أبو خالد : يا ريااال خالد وين والعرس وين ,, تعال أتخبرك شخبار بناتك ,,

أبو شهاب : بخير الحمدلله ,,

أبو خالد : قصدي هل دبي ,,,

أبو شهاب : هييي .. الحمدلله بخير ,, اليوم رمست خالهم ,,

أبو خالد : عسا مب قاصرنهن شي ولا شيااات ,,

أبو شهاب : لا يا خوي ,, ولا من متى أنا مقصر ع بناتي ,,

ابو خالد : أقوول تيبهم عندك ترا وااايد أحسن ,, عاد انت تشوووف البنات كيف الحين وهم ما عندهن أحد يودهن عن غلطهن ,,

أبو شهاب : يصير خير انشالله ,,

أبو خالد : الأسبوع الياي يوم الثلاث طرش أحد وراهن ,,

أبو شهاااب : اش له الثلاث العرس يوم الخميس ,, وبعدين البنات مدرسه وجامعه ,,

أبو خالد : صدقك ,, بس عااد لازم يحضرن وعرس عمهن هذا ,,

أبو شهاااب ,, : أكيييد بيحضرن وبعدين غصبا عنهن ,,

أبو خالد : رمستهن ,,

أبو شهاب : هي السبوع اللي طاااف اتصلت عليهن شيما ردت عليه ورمستها ,, قلت يتزهبن للعرس وطرشت لهن بيزات ,,

أبو خالد : زين سويت ,, أمهن بتيي ولا شقايل ,,

أبو شهاب : لا لا ,, ما أرمسها أنا ,, مب ناقص مشاكل أكثر من وراها هذي بعد ...
..
داااار الحي
..
مب في خاطري أحضر امممم مدري ليش بالضبط بس أعتقد السبب الأساسي .. عدم حبي لـهالناس ,, أحسهم مغرورين ومتكبرين ,, ويعاملوني على اني بنت الفليبينه ,, بس أنا في نفس الوقت اماراتيه ,, يعني لو أمي شي وأنا شي شو الفرق ,, كلنا بشر,, وبعدين أنا منهم وفيهم ويعاملوني جذا عاد لو غريبه ,, مدري كيييف شييوم مستحملتنهم معني ما أدانيهم بعد ,,

............. : وينها ذلتنا ونحن نتريا ,,

قلت لها : خلااااص ما بتيي ,,

شيما باحباط : هااااااااااه صدقج الحين ,,

قلت : هي والله العظيم ,,

شيما : لييييييييش انزين ,,

قلت لها بعدم اهتمام : أكيييييييد من ولد عمهم هذا اللي يذل الواحد ,,

شيما تأشر بيدها مب مهتمه : برايه ,, هاللوتي ما يطالع روحه ,,

قلت : ما عليج من رمسة الناااس نحن حريين بحياتنا ,,

شيما : مب قاهرني الا اللي يسوى واللي ما يسوى رامس علينا الله يخليج ,,

قلت في خاطريه بس هذا ولد ,, والولد مهما يسوي مستحيييل يعيبونه ,, أما البنت لو تغلط غلطه بسيطه خلااااص راحت فيها ,, شرات الزجاجه اذا تشمخت ,, خلاااص ما عاد تنفع ,, نفس الشي البنت ,, لازم يكون فيها حيااا ,, بس والله أنا راضيه عن تصرفاتي شو ما تكون ,, لأني أنا اللي أسويها وبقناعه بعد ,,

شيما : اممممممممم ريحه خباااااااااال ,,

سحبتها من ايدها ورحنا المطبخ : شو رااايج أنا سويته ,,

شيما تطلع الصحن من الثلاجه : اممممم واااو شكله غااااااااوي وطررر بعد ,,

قلت : ذوقي وارفعي معنوياتي ,,

شييوم يابت الصحن والسجين والشوجه ,, وقطعنا من الكيكه وبدينا ناااكل ,,

شيما : اممممممم لذييييييييذ ,, طلعتي شي شهووود ,,

قلت : صدق والله فرحتيني فديتج ,,

شيما : وين مواهبج عنا من زمااان ,,

قلت : ههههه خلاااص اليوم طلعتهن لج ,,

شيما ضحكت ويايه وشلت الصحن وياها وراحت حجرتها ,, أكيييد بتحدر ,, ملانه أنا شسوي ,, كرهت حياااتي ,, ع الأقل لو غايه يايه جاااان استانست شوي ,, بس يلا شنسوي بعد ,,
..
دااار الزين
..
ماسكه فستانها الوردي الأنيق الخفيف والكيوت والحلو ,, كل صفات الكون الحلوه في هاللبس ,. مبتسمه ابتسامه عفويه وشيطانيه ,,

......... : عمي شو رااايك ..؟؟

ابتسم لها وأشر لها بأنها تتقدم منه : طررررر علييييج وين هالحلا عنا من زمااان ,,

شذى مستانسه : صدق عمي حلوه ,,

سيف : تخبلين بعد .. هب بس حلوه ,,

شذى تتقدم منه أكثر وتبوسه : فديتك أنا ,, والله متشوقه متى ايي يوم الخميس ,,

سيف : هههههه لو انج مب بنت أخوي جااان خذيتج ,,

شذى : عااااد لا تجامل ,,

سيف : هههه أتمصخر وياااج ,, لو انج مب اثنعش سنه جاان خطبوج الناااس والخطاطيب واقفين قبال باب البيت ,,

شذى شقت الحلج : عمي والله أستحي ,, كل مره تقووول جذا ,, حرااام

سيف ضحك ع تفكيرها الطفولي : ههههههه انزين خلاااص ,,

دخل ومعاااه فايلااات وااايد : السلام عليكم ,,

شذى وسيف : وعليكم السلام ,,

شهاب : سيف .. شوف هالفايلات دخيلك ,,

سيف : لا يابوي معرس أنااا ,, مالي شغل بهالسوالف الحين عيوني بيتكون حواليهن هالات ,,

شهاب يتأفف : والله لو ندري العرس يريح جذا جان عرسنا نحن بعد ,,

سيف : تعااال جيييه أبوك معطنك الحسابات ,,

شهاب : أوني لأني أدرس أعمال مصرفيه ,, يبا يكرفني من الحين

سيف : تستاهل انت يبته لروحك ههههه ,,

شهاب : حسبتك عون صرت لي فرعون ,,

سيف : تعااال انت بتسير ورا خواتك دبي ,,

شهاب : والله مدري ,,

شذى تتأفف : أوووف منو شهد وشيما ,,

سيف : بلااااج تتأففين ,,

شذى : ما أحب شهوود آخر مره ما ساعدتني يوم امتحان الرياضيات ,,

شهاب : انتي ايييه يالياهل صخي ,, بلاها هالرمسه اللي ما منها فايده ,, وبعدين كانت مشغوله البنيه

شذى تأأففت وطلعت بسرعه من الحجره قبل ما يتحول أخوها لبركااااااااان وتروح فيها ,,

سيف : حرااام خلها ياااهل ما تعرف ,,

شهاب : من الحين لازم نعلمها شو هالرمسه بعد ,, خلااص لازم تشل هالشي من بالها ,,

سيف رن موبايله : أقول يلا فااارج ,,

شهاب يرفع ايده : ياااا رب متى نعرس نحن بعد ,,

سيف : انت انجح أول عقب تعال ارمس ههههههه
..
داااار الحي
..
مليت شوي وأشد شعري خلاااص ,, لدرجه اني قمت أعد الليتات اللي في البيت هع ,, قلت بروح عند شييوم بسرعه ,, قبل ما أسوي بروحي شي ,, تجدمت عن حجرتها ,, ودخلت بدووون ما أدق الباب ,, شفتها قاعده ع اللاب تجدمت عنها ,, كالعاده ترمس هذا اللي متعرفه عليه من شهور تقريبا ,,

تجدمت وقعدت يمبها : شو تسويين ..؟؟

شيما : كالعاده ,, قاعده ع المسن ,,

قلت لها : آهااا شي طيب ,, وترمسين منووو ..

شيما : ولد دبي ,,

سألتها : شو علاقتج به ,,؟؟

شيما : مثل ما قلت لج يحبني وأحبه ,,

قلت لها : للمره الثانيه شو انتي خبله ,,

شيما بانفعال : شهووود صدق انزين هو يحبني ما أخرط ,, وصادق بكلامه ,,

قلت لها وأنا متخرعه : شو انتي خبله تحبين لج واااحد شرااات هايييل ,,

شيما : وزاااايد يعني أحسن عنهم .. الا هو مثلهم بعد ,, تعرفتي عليييه وحبيتيه ,,

قلت لها : بس زااايد غير يا شيما وانتي تعرفين هالشي ,, وبعدين ,, النت غير عن انج تحبينه وهو واقع بحياتج ,,

شيما محتاره : والله مدري عنه يا شهد ,,

قلت لها : ودري عنج هالسوالف وترا مال النت ما منهم فايده ,,

شيما باستفسار : وزايد انتي مب متعرفه عليه من النت ,,

قلت بانفعال : لأأأ .. وبعدين ما يخصج أنا كيف متعرفه على زااايد ومن وين ,, المهم انج تودرين هذا اللي قلت لج عنه ,,

شيما : ما أقدر يا شهد خلاااص والله أحبه وهو صااادق ,,

قلت بانفعال : شووو انتي غبيه باااجر بيي ويطيح مصيبه ع راسنا ,,

شيما : شهد هو صدق يحبني أنا أحس جذا ,, الا متأكده

قلت : لا والله وكيف تأكدتي ,,

شيما : والله قلت لج اني متأكده أحسه جذا ,,

قلت بسخريه : برايج ,, والله ,, وبعدين كيف متأكده ترمسينه ولااا يعرف أهلج ولا كييييييييف ,,

شيما تأتأ وما تعرف شو تقول : شــهـــد أنا أعرفه ,, وانتي تعرفينه ,,

قلت لها مستغربه : أنااا أعرفه ,,

شيما حركت راسها بمعنى هي : هي وتعرفين كل صغيره وكبيره بحياته ,,

طالعتها مستغربه : شيما ارمسي منووو ..؟؟

شيما : أول اوعديني انج ما تزعلين مني ,,

قلت وأنا صبري نفذ : شيما ارمسي منووو ..؟؟

شاااااكه بانسااان بس يارب ما يطلع هو ,, لو هو حياة أختي تكون تدمرت ,, لأنه حبته من كل قلبها وهو ولا داري عنها معتبرها مجرد تسليه ,, شراتي نوعا مااا ,, بس أختي شو دخلها بالسالفه ,, الا أختي ما يجيسونها ,, ما أبي أحد يمس شعره من شعرها ,, والله اذا فكرو مجرد تفكير يلعبون بأختي بذبحهم ,, شو يعني لأنه ما ورانا ظهر يلعبون فينا ,, بس والله اني بنيه بس وقت الشدايد فيني رجوله ,, وبراويهم ان نحن ما ينلعب علينا ,, حتى ولو يدرون انه ما ورانا لا رقيب ولا حسيب ,,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:47 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحلقه الثالثه ..

سامــــح الله كل ( قلب )
نوى لي .. بالأذيــــه ..
وسامح الله كل ( نفس )
نوت لي .. بالخطـــيه ..


شيما خايفه وتأتأ : شهووود أناااا كنت أكلم سلطااان ,,

طالعتها نزلت نظري لتحت ورديت طالعتها قلت : ممكن أعرف ليييش ما رمستي من قبل ,,

شيما : شهووود والله مالي خص , وبعدين أنا اليوم عرفت والله ما كنت أعرف من قبل ,,

قلت لها : انزين ودريييه ولا ترمسينه خلااااص ,,

شيما : بس انتي تحبين زااايد وأنا مدري انتي من وين متعرفه عليه ..

قلت لها بحده : ما يخصج من وين متعرفه على زااايد ,, من جات من مول من جهنم بعد ما يخصج فاهمه ,,

شيما : انزيييين خلاااااااص كليتيني ,,

قلت لها : ما يخصج فيني ,, وهذا سلطان ودريه خلاااص فهمتي ,,

شيما : بس والله اني حبيته يا شهد ..

طالعت فوق وقلت : شو انتي ما تفهمين ,, وبعدين هو عرفج ,,

شيما : لأا ما ظني عرفني ,,

قلت لها : شو درااااج ؟؟

شيما : أنا قلت له عني كل شي ما عدا اسمي غلط ..

طالعتها وقلت وأنا أطلع من الحجره : خلاااص ودريه انزين ولا ترمسينه خلي السالفه عليه أنا ,,

طلعت من حجرة شييوم اتجهت لحجرتي .. سمعت صوت باب الشقه يتبطل أكيد هذي أمايه يت ,, مب متفيجه أطلع بس اللي شاغل بالي ,, يعني ناااوي يلعب بأختي ,, هذا جزا اللي يأمن عليهم ويعدهم من الأهل ويأمنهم .. بس أنا برااااويه ,, مب أنا اللي ينجذب وينلعب علي وع أختي ,, النااار ما تحرق الا رجل واطيها ,, بنشوووف يا سلطااان ,, بس شييوم بعد غلطت المفروووض ما ترمس شباب غريبين ع المسن حتى ولو ترمس المفروض ما تحب لأنه محد يعرف عن نية الثاني ,, بس الغلطه مب غلطة شهووود ولا غلطتي أنا ,, الغلطه انه محد سائل عنا ولا مدارينا ,, والله خلفونا ونسونا يا هي حاله ,,

شفت روحي في المرايه ,, عيني تدمع وااايد بس أبد الدمعه ما نزلت ,, غريبه والله ,, رديت قعدت ع السرير ,, حسيت نفسيتي وااايد تعبانه مدري شسوي ,, بتصل بزايد أحسن لي بشكي له ,, ع الأقل يمكن التفكير يخف شوي .. محد يفهمني كثر زااايد ,, شفت الزر الأخضر ,, بغيت أدق بس ترددت وااايد .. يمكن زااايد راقد لأنه كان عنده زااام بس لا ما أظن اليوم خميس وبعدين أكييد بيسهر باجر اجازه ,,,, بتصل ولا لأأ مدري والله بس توكلت ودقيت ع الزر الأخضر ,, بس فاجئني ,,

ان الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمه حاليا ,, يرجى الاتصال فيما بعد ..

فريت التلفون ع السرير ,, وقته زايد يغلق تلفونه ,, محتاجه له وااايد ,, يعني يوم أحتاج له ما أحصله ,, بتصل بغايه بس س س غايه أهلها عندها وأكييد بيتهم ممزور ,, وعندهم ناااس يعني ما بتقدر اترمسني ,, وسلطان اللي كنت أعده أخوي صرت أحسه أكثر من عدو .. ولا حسن اللي بيبدا بالنصااايح ,, عمي سيف هيه لقيتها ,, بسسس عمي سيف مب متعوده عليه ما أرمسه الا في الشهر مره ومن التلفون الأرضي حتى موبايله ما أعرفه ,, ولا أخوي شهاب أخاااف أخبره والسالفه توصل لبابا ,, وأختي شيخه لاهيه بحياتها وأنا أصلا مو معاها ذاااك الزود .. وبعدين لو خبرتها يمكن تخبر أمها وأمها تخبر أبويه ,, وأمي هه لو فهمت السالفه وااايد زين ,, لا أبو يدارينا ولا أم ,, شكلهم خلفونا ونسونا ,, هه والله عجيب حالنا ,,
.
.
الجمعه .. بعد الغدا ..
....... : يلا بسرعه تأخرنا ,,

شيما تلبس نعالها وانتو بكرامه : شووو مو جنه بدري توها الساعه ثلااث ...

قلت وأنا اشل الجنطه : لا واليوم يوم اليمعه يعني المركز بيفول العصر نروح الحين وااايد أحسن ,,

شيما : أوكي يلا أنا جاهزه ,,

قلت : أوكي انزلي ,, ماماااا بسرعه ,,

ماماتيه : انزلو أنا الهين بنزل ,,

طلعت من الشقه ونزلت مع شييوم وصلنا تحت البنايه شفت شااايب دوم نشوفه يوم شفته ابتسمت ’,,

قلت : اشحااالك عم بوحامد ..

عم بوحامد : كوييس يا بنتي انتو ازيكو ..

قلت : تمام ربي يعافيك ,. اشحال الأهل في البلاد ,,

عم بوحامد : كلهم كويسين الحمدلله ,,

قلت : يلا عمي فداعة الله نحن ظاهرين تامر بشي ..

عم بوحامد : سلامتك يا بنتي ,,

تجدمنا أنا وشييوم صوب السياره ,, وتريينا ماما لما تيي و تفتح السياره ,, ما طالعت شييوم واتحاشيت اني أرمس وياها بديت أشغل روحي بالتلفون الييين ماما يت ,,
,
,
........... : بس أنا مابا ,, حرااام عليكم جيييه هو غصب ,,

أم غايه : يا بنتي ليييش كل اللي بعمرج صااار عندهم أولاااد ..

غايه تصيح : ماما يعني تبين الفكه مني ,,

أم غايه : يا بنتي ,, فكري ,, أنا خلاااص عيزت .. وانتي لا أبو ولا أخو يعني مالج غير بيت ريلج ,,

غايه : أماااايه بس أنا مابا مااايد ,,

أم غايه : بس يا يمه مااايد ريااال وما ينعاب وبعدين نحن نعرفه وولد عمج أحسن من الغريب ,,

غايه : أمااايه مابا مااايد ماباااه ,,

أم غايه تصيح : يعني ما تبيني أشووف عيالج يا غايه ,,

غايه تصيح وتمسح دموعها : ماما مب قصدي جيييه والله ,,

أم غايه : عااد خذي ولد عمج يا غايه .. أنا ما بتم وياااج طول عمرج يا غايه ومالج الا بيت ريلج ,,

غايه اكتفت بالسكوت طالعت أمها وقامت دخلت حجرتها .. فرت روحها ع السرير ..
.
.
يا ربي كيييف أخذه وهو بيحرمني من أغلى ناسي ,, كيف باخذه وهو بيحرمني من شهووود ,, مااايد ما يحب انه نرابع شهد يعني لو تزوجته بيتحكم بي وبيمنعني من اني أتصل بها بعد ,, وأنااا أصلااا مب مفكره بالزوااااج أبد ,,
.
.
......... : يلا وصلنا ,,

طالعت شيما وراي وقلت : يلا ننزل ,,

ماماتيه : اذا ناقسكم فلوس اتصلو فيني ,, ( مدت لي الفيزا كارد ) هادي الفلوس ابوكي عطاكم ياها ,,

شليت البطاقه عنها : كثر الله خيره ماقصر ,, يلا شييوم ..

نزلنا ودخلنا المركز ,, يا كثر الناس اللي قاعدين يطالعونا أنا وشييوم عبالهم يايين شراتهم نتسكع ,, ما يدرون اني أكره الأماكن المزدحمه ,, طالعت البطاقه ,, ابتسمت .. شو فايده بيزاتك يابوي دام ناقصنا حنانك ,, عجيبه الحياه والله يتني الضحكه ,, أبوي يقول مب مقصر ويانا ,, صحيح انه مب مقصر بس مب مقصر ماديا ,, أما من ناحية الابوه ,, مقصر كللللللل تقصير ,,
.
.
وصايف بفرح : ميرووووه غوايه رمستج اذا بتوافق ولا لأأ ..

مهره تطالع التلفزيون : شو دراني ما سألتها ,, ( عدلت قعدتها وبدت تطالع أختها ) وبعدين ودري سوالف اليهال مالج كل شي تقولينه حشا مافي شي تكتمينه ,,

وصايف : شو فيها وبعدييين غوايه من الأهل هب غريبه ,,

مهره : بسسس يا ست وصايف ,, هالسالفه ما تنقال ,, أحرجتيها يدامنا ,,

وصايف : أوووووف أووووف أوكي سوري ,, ما بعيدها ,,

مهره تطالع التلفزيون : يا ريييييييت والله ,, أشك بكلامج الصراحه ,,

وصايف تقوم وهي تأفأف : أووووف الواحد ما يروم يرمس في هالبيت بعددد ,,

........... بسخريه : لا والله ....

صدت متخرعه وصايف : أحم أحم ما أقصد .. اللي ببالك ,,

مايد سند ع الباب وبدا يلعب بالسويج : عاد شو تقصدين ..

وصايف مشت لحجرتها بسرعه : ولا شي ,,

مايد عدل وقفته وطالع مهره : وينها أمايه ,,

مهره : ببيت الييران ,,

مايد : الحريم هاييل ما يقرون بالبيت ,,

مهره : عااد انت أدرى وكالة الأنباء عندهم ,, اليوم يمعه ,,

مايد رايح لحجرته : وعيني الساعه ست أوكي ..

مهره : انشالله ,,
.
.
في المركز ..
........ : هالبدله واااااايد حلوه ..

شهد : بس نحن ما بنلبس بدل وبعدين هو عرس ,,

شيما : صدقج عااد الفستان الحمر حلو ..

قلت لها وأنا أطالع الفستان : أهم شي يتناسق ع جسمج ..

اخترنا أنا وشييوم فساتيننا ,, واتجنبت اني أكلمها الصراحه ,, مابي أتناقش معاها حاليا لأني حارررره وعادي أطلع أي رمسه تجرحها .. وبعدين شييوم وااايد حساسه وبسرعه تزعل ,, المفروض أنا اللي أداريها وأخاف عليها ,, أختي الوحيده ,, وأكيد من نقص الحنااان هي راحت لهالدرب ,, ههههه أنصح غيري وما أشوف روحي ,, والله يتني الضحكه ع حياتي ,,

............ : شهوود زعلانه مني ..

طالعتها ما رديت وبديت أمشي الين ما وصلنا الكوفي وطلبنا لنا وقعدنا ,, حاولت أتجنب نظرات شيما وهي مبين عليها طول الوقت تطالعني ,, ومتوتره ,,

شيما : شـــهد زعلانه ,,

قلت لها : ليييش يهمج زعلي ,, الحين يايه تسأليني عقب ما سويتي اللي ببالج ,,

شيما : شهد والله اني ما أقصد والله ,,

طالعتها ونزلت راسي وبديت ألعب بالأغراض اللي يدامي ,, وقلت : خلاااص انتهت السالفه ولا ترمسينه ,,

شيما : بس تدرين بعده ما صااار شي أحس السالفه تافهه ,,

قلت لها وأنا أطالع اللي رايح واللي راد ,, : في نظرنا أنا وانتي تافهه بس لو وصلت لأابوي ولا أحد من عمامي كان موتج تدرين ,,

شيما دمعت : ما أعتقد يهمه الوااالد دامه مب سائل عنا ,,

قلت لها وأنا أقوم لأني ما استحملت حال شييوم : بسير التواليت وبرد ,,
.
.
واقف جدااام ابن بطوطه في الباركنات ,,
............ : يلا حبيبتي ,,

قالت له : مابي والله ,,

.......... : يلا عشااان خاطري ,,

ردت عليه : حسووون والله مابي ’’

حسن طالعها وقال : بس بنسير ندور .. وبعدين أخوج اش دراه بج وانتي متغشيه ,,

قالت له : والله مقدر يا حسن ,,

حسن طالعها : أوكي برايج حبيبي بس قلت نشرب كوفي مع بعض ,,

قالت له : حسن ممكن سؤال ,,

حسن : هلأأأ .. اسألي أسئلة العالم كلها .. فديتج ,,

قالت له : ههههه يفداك كلي وربي ,,

حسن : فديت هالضحكه ,, قولي حبي اش عندج ,,

قالت له بدلع : هااك اليوم بالجامعه شفت معاااك وحده منو هذي ,,

حسن : جييه تسألين عنها ,,

قالت له : احسها خقاقه ,, واااايد

حسن :هي هذي شهد الــ ........... ما عرفتيها ,,

قالت له : اممم هيييييه عرفتها بنت الفليبينه ولا الــ .............

حسن قاطعها: لا لا هذي بنت الفليبينه ,,

قالت له : يقولون عنها مب متربيه بس ما تنلام داام أمها فليبينيه ,,

حسن عصب بس تدارك روحه : سماااح لا ترمسين عنها خلي البنيه بحالها ,,

سماااح : أوووف حسن انزين ما قلنا شي ,,

حسن : بتنزلين ويايه ولا لأأ

سماح : قلت لك لأأأ أخويه يمكن يكون اهني ,,

حسن : أوكي انزلي وبنيي يوم ثاني ,,

سمااح : كل هذا عشان بنت الفليبينيه ,,

حسن بعصبيه وحده : سماااح رجاءا لا تغلطين ,,

سماح نزلت وهي تقول : انزين انزين خلااااص أعوذ بالله كل هذا من بنت الفليبينيه ,,

حسن من بعد ما نزلت سمااح : يعلج النفاااد ,, مااالت عليها رازنها ويايبنها ويايه ,, وآخر شي ( يقلدها ) أخويييه اهني ,, أسير عند ربعي واااايد أحسن من ما أتم مع هالسحالي ,,
عطا بريك بصوت عالي خلا الصدى يصوت بكل مكان وصوته يتردد في الباركنات ,, وشخطه اتجه صوب ربعه ..
.
.
تجدمت عن منظرة الحمامات ,, حطيت ايدي ع ويهي ,, واايد شاااحب ويهي من التفكير والأرق اللي ييني بليل ,,, رجعت ع ورا وقفت وسندت ع اليدار ,, بديت أفكر شسوي حق شييوم كيف أفهمها بس لازم ما تعيد غلطها ,,, مابيها تكرر غلطاتي بالحياااه مابيها تعيش اللي أنا عشته ,, طلعت التلفون من الجنطه ,, في خاطري أتصل بزايد ودي أشوفه الحييين ,, بس شييوم ويايه وما يصير أتركهها روحها ,, فجأة ياني اتصال من رقم غريب ,, طالعت الرقم مستغربه ,,

رديت : آلو ..

......... : السلام عليكم ,,

رديت عليه : وعليكم السلام ,,

.......... : جيف حالج شهد ,,

رديت وأنا مستغربه : تمام .. منو ويايه ,,

............ : معاج عمج سيف ,,

قلت وأنا أبتسم ومستغربه نفس الوقت من اتصاله : هلااا عمي سيف ,, اشحالك ,, واشحال الأهل ,,؟؟

عمي سيف : بخير الحمدلله انتي وأختج شخباركم ,,

رديت عليه : يعل حالكم مديم ,, بخير الحمدلله ,,

عمي سيف : شهووود ما تقولين عندي عم أنشد عنه ولا شي ,,

قلت له : السموحه عمي ضغط الدراسه عاااد تعرف انت ,,

رد عليه : لا لا معلي مقدر ضروفج ,,

قلت له : تسلم عمي ,,

عمي سيف : شهد اجهزي انتي وأختج يوم الأربعا بمركم تراني ,,

قلت له : جييه عمي ,, ؟؟

عمي سيف : أباكن عاااد انتي وشييوم تحضرن كل فعاليات عرس عمكن هههه

قلت له : ربي يسعدك انشالله ,, بس عمي نحن دوامات ,,

عمي سيف : انزين الأربعا العصر بييكم ,, بس يوم الخميس بتأجزون ما يصير شي ,,

قلت له : انشااله يصير خير بشووف ,,

عمي سيف : ماشي يلا أنا بييكم الأربعا ..

قلت له : اوكي عمي ,,

عمي سيف : اذا ناقصنكم انتي ولا شيما شي خبروني لا تستحون ,,

قلت له : لا أفااا عمي وين نستحي منك ,, وبعدين ابوي مب مقصر ,,

عمي سيف : أوكي عااد كل الأمور ترتوب الحين ,,

قلت له : هي ,, االعروووس شخبارها ,,

عمي سيف يمزح ,, : من أسبوع مب مخليني أشوفها ,,

قلت له : ههه تقاليد عاد عمي ,,

عمي : يلا عاااد شهووود أنا مشغول بتصل بج خلاااف بقول لج الساعه جم بيي ,,

قلت له : أوكي عمي يلا فداعة الله ,,

عمي : فداعة الرحمن ,,
..
..
طلعت من الحمامت اتجهت للمكان الي قاعدين فيه وأنا أفكر كيف أفاتح الموضوع مع شيما وكيف بأدب سلطان وانا قاعده أتجدم منها لمحت واااحد واقف يمبها ,, بديت أسرع بخطواتي الين ما تأكدت انه هذا هوووه هي هو ,, سرعت عسب اعرفه قدره ,,

قلت وأنا واقفه صوبهم : نعم خييير في شي ,,

............ : أهلين شهد .. اش حالج ,,

قلت بحده : مب بخير من ظهرت بحياتها ( وأنا أأشر ع شيما )

سلطان : شهد بلااج ,,

قلت له : اقول سلطان لعب اليهال مب عليه ترا ,,

سلطان : شيما أختج صابها شي بعقلها ,,

شيما بحده : فكر تلعبها ع غيري شو ع بالك اني ما كنت أعرفك ,, تراني أعرفك وأنا بعد كنت ألعب عليك مب بس انت اللي تعلب ع الناس في غيرك بعد شاااطر ويعرف يلعب ,,

سلطان طالعني مستغرب قلت له : سلطاان لو سمحت اطلع من حياتي وحياة أختي كافي لعب وكافي تمثيل دور الأخو اللي يخاف ع أخته ,,
ابتعدت وشييوم لحقتني ورحنا نتمشى ,, ما تكلمت مع شيما اكتفيت بالسكوت فضلت انها هي اللي تبدا وترمسني ,, وتقول عن شعورها ,, واللي بقلبها ,, خل تفضفض وتقول عسى ترتاح بس ,,

شيما طالعتني وابتسمت وقالت : خلااااص ارتحتي أدبته ,,

طالعتها وابتسمت وقلت : يلا نرد البيت ولا تبين شي ثاني ,,

شيما : لأأأ خلاااص باقي أخم السوق هههه ,,

ابتسمت وأنا أطالعها ,, مدري شييوم أوقات تكون جريئه نوعا مااا وأقات تكون بزا ,, بس يعجبني أسلوبها ,, اسميها فشلت سلطان ,, صح انه أنا وشييومه بنات بس وقت الشدايد فينا رجوله ,,
.
.ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـ.
.............. : يا خي مدري شو ياها قامت تهذر ع الفاضي وتقول أنا بعد أعرف لك هههههههه

حسن : برايها .. بس شو دراها ,,

سلطان : يا ريااال أنا ذاك اليوم وضحت كل شي لها وشكلها فهمت .. عنلااتها ذكيه ع أختها ,,

حسن : ع طاري أختها .. شخبارها ,,

سلطان : يا رياااال زعلت شهد ..

حسن : صدقها انزين تزعل وانت قاعد تقص ع أختها وهي عادتنك أخو ,,

سلطان : ما أتشرف أكون أخو هالأشكاال ,, والله لو انهن خواتي وجذا ,, جان ادهسهن بالموتر يدااام البيت وأدفنهن ,,

حسن : برايك .. أقووول اليوم هاي سمااح مدري رماااح ما رضت تنزل ويايه ابن بطوطه ,,

سلطان : شو تبا بها هاي أخوها لو درا بيذبحنا ,,

حسن : برايه ,, مب مربين بنتهم خل يستحملون ,,

سلطان : والله حاله .. بنات آخر زمن ,,

حسن : لو خواتي كنت بدفنهم ع قولتك هههههههه
,,
,,ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ,,
فريت روحي ع السرير وأنا مستانسه طايره من الفرح ,,وقلت : هلااأأأ .. هلا بالغوالي هلااا بالحب ,,

......... : منو قدي ي ي كل هالمديح حقي ,,

قلت لها : عاااد لو هب حق قلب شهوده عاااد لمنو أقوله ,,

غايه : ههههه فديتج والله تسلمين ,,

قلت لها : خيير شو عندج داااقه مب من عوايدج تدقين يوم اليمعه المغرب ,,

غايه : لو تبيني أسكر عنج ترا عادي توفير رصيد ,,

قلت لها و أنا أضحك : بلاااج صدقتي ,, ارمسي ,,

غايه : أقول شهووود لو تقدم لي واااحد وبتزوج تعتقدين علاقتنا بتتم شرات ما هي ,,

قلت له : أكيييد هي ,, ولا تعتقدين لأأأ ,,

غايه : شهووود ولد عمي مااايد تقدم لي ,,

قلت لها وأنا مستانسه : مبروووك مبروووك حبيبتي ,,

غايه تصيح : حتى انتي مثلهم ما تفهميني ,,

قلت لها : غايه بلااااج تصيحين ,

قالت لي : شهد مابا مايد أنا ,,

قلت لها مستغربه : جييه شايفه عليه شي غلط ,,

غايه : لأأأ بس يا شهد انتي تعرفين مااايد ,,

قلت لها : أدري أدري تحاتين يبعدج عني ,,

غايه : هي ,, شهد انتي ما تعرفين مايد يحب يتحكم باللي يدامه ,,

قلت له : شي طبيعي الريال يحكم ع مرته ,, وبعدين يالخبله همج أنا ,,

غايه : انزين صدق أنا مأ أحب غيرج ما عندي ربيعه غيرج يا شهد ,,

قلت لها : شو انتي خبله ,, ياماما حتى أنا باااجر بييني نصيبي ,, وكلن يروووح بحال سبيله ,,

غايه : بس عالأقل نقدر نشوف بعض ,,

قلت لها : ياا مامااااا افهمي أنا ما بتم لج .. وشو تبين تعنسين عشاني ,, تراني أنا بعد بتزوج ويمكن بنساج ,, الزمن جذا الحين محد يقول بتم جذا طول عمري لأنه ما نعرف شو مكتوب ,,

غايه تصيح : حتى انتي ما تفهميني ,, أنا ماباااه يا شهد ماباااه ,,

قلت لها وأنا محرجه : اذا ما خذتيه يا غااااااااااايه لا أنا ربيعتج ولأا أعرفج ,, سلااااااااام ,, (( وصكرت التلفون بويهها ))

الحين هذي صاحيه عشاني ما بتاخذ ماايد ومايد ماشالله ما يعيبه شي كامل والكامل الله ,, واالله اني أعزج يا غايه صدق انها ربيعه ,, على كثر اللي شافته مني الا انها ما حكمت من مظهري علي ,, تقربت مني وعرفتني عدل وعقب حكمت عليه ,, بس أنا علشان مصلحتها عادي أنسى صداقتنا المهم غااايه تعيييش بسعاده وتكون مرتاحه ,,
.
.
دااار الزين ..

............ : حبيبي حرااام ,,

جابر : قلت لج مليييييون مررره ماشي ..

شيخه : انزين ليييش .. بس هالسبوع ,,

جابر يطالع شيخه : قلت لأأأ يعني لأااا,, روحه بيت أهلج أسبوع ماشي ,, يوم برايج ,,

شيخه : ممكن أعرف ليييش ,,

جابر طنشها بس قال : لا تحاولييين ..

شيخه طالعته تأففت : أوووف حشا الواحد في بيتكم حتى بيت أهله ما يروح له ,,

جابر طالعها بنظره حاده : شيخه صخي ,, أحسن لج ,,
وظهر جابر من الحجره ,, معاااه سويج السياره ,, شكله بيظهر وشيخه ودها تروح بيت أبوها عشان عرس عمها هالسبوع ...
.
.





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:48 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دااار الحي ..

حسيييت بملل فضيييييييع شفت البيانو قلت برووح بعزف ,, بس مالي خاطر أشيله لأني أحب أعزف ع سريري والبيانو ثجييييل وااااايد ,, امممم عاد شسوي أكتب شعر ولااا ,, بس حاليا مافي شي ياي ببالي ومافي شي ييي ببالي الا يوم أكلم زييود علني فداااه اليوم ما سمعت صوته ,, بتصل به يلا .. صح نسيت أخبركم زيود يوم الخميس واليمعه ما يتصل بي لأنه يروح صوب أهله ,, أهله ساكنين في العين ا يعني زيود عيناوي هع .. بس هو يداوم في دبي ,, عسب جذا طول أيام الأسبوع هو في دبي ,, ألحين أنا قاعده أتجدم من االدريشه ,, الله الجو رووووعه برا ,, مطر ,, شفت الساعه عشر ونص صار لي ساعتين وشي من سكرت عن غوايه .. خرعني صوت التلفون وهو يدق ,, طالعت الشاشه ,, بلسم جروحي يتصل بك ,, ردت لي الرووووح ,,

رديت بروووح : هلااا والله هلا ,, حي هالصوت ..

زااايد : حياتي انتي ,, هلا بج زوود ,,

قلت له : اشحالك حبيبي ,,؟؟

زايد : تمام الغاليه ومن صوبج ..؟؟

قلت له : هب بخييير ,,

زايد : افا افاااه جيه منو مزعل شوشو ..

قلت له بدلع : حبيبها ,,

زايد يستعبط عليه : بس جذي بروح بجتله الحين ,,

قلت بسرعه : لاااااااا تقول جيه بعيد الشر عنك حبيبي ..

زايد : ههههه فديتج أنا ,, ها شو اليوم ..

قلت له : زفت ت ت ,,

زايد : جيييه حياتي ,,

قلت له : زيووود بقول لك شي بس لا تعصب بليييز ..

زايد مهتم : شو السالفه ..؟؟

قلت له : سلطان كان يخرط ع شييوم ويرمسها ع الايميل عساس انه يحبها ,,

زااايد عصب : أنا براويه ,, ماعليج منه ,,

قلت له بسرعه : لا لا لاااا ,, خلاااص حليت السالفه حبيبي ,,

زايد : ما عليج من هالأشكال وحذري شييوم بعد حليلها ما عندها أحد ,,

قلت له : هي حذرتها ,,

زايد : شخبارها ,,

قلت له : بخيررر ..

زايد : بلاااااااج ..؟؟

قلت : موجنك تهتم لشييوم أكثر عنيه ,,

زايد : أخت حرمتي انتي اش لج ..

قلت له وأنا أضحك : يالعيياااااااار ,,

زايد : شو الجو في دبي ,,

قلت له : اوووه صح نسيت أقول لك مبروك عليك الرحمه ,,

زايد : علينا وعليج ,, بس في العين حتى غيمه ماشي هههههه

قلت : خلااص بنسحب المبروووك ههههه ,, وينك ,,

زايد : في العين موول ,,

قلت له وأنا متخرعه : اويييييه رد البيت بسرعه الوقت متأخر ,,

زايد يضحك : جيييه ياهل تحاتيني ,,

قلت له : لأأأ بس أخاف عليك ,,

زايد : فديتج أنا ,, أقووول حبيبتي الربع عندي برمسج خلاااف ,,

قلت له وأنا ما ودي أقول له : أوكي .. فداعة الله ,,

صكرت عن روحي وحبي وأنا ما ودي أسكر عنك يا زااايد ,, ودي أكلمك وأكلمك طوووول العمر وأعيش معاااك ,, وودري تكووون يدامي أربع وعشريييين ساااااااااعه ,, ما ودي تقوم عنيه لو لحظه ,, أحبك يا زااااااااايد ,, انت ما تعلم بقلبي وش غلاااك ,, والله اني نسيت العالم كله يوم اني حبيتك ,,
×
×
أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
هلااا والله هلااا ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
هلا وغلا ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
كييييييييف الحاااااااال ..؟؟

من يحبك كثر ما أحبك أنا
تمااااام الحمدلله انتي شخبارج وشخبارج شهد ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
تمام الحمدلله انتو شخباركم وشخبااار الوالد وألأهل ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
تماااااام الحمدلله ,, متى بتييون ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
شهود قالت يوم الأربعا عمي قال لها

من يحبك كثر ما أحبك أنا
هي تعالو بسرعه لأنه نبا نسوي جووو وربشه عاااد

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
عاااد هذي شهوود مااال قوم الربشه هههههه

من يحبك كثر ما أحبك أنا
أقووول شو بتلبسون

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
أكيييد فساتين ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
عاااد بشوفهم يوم تييون عندنا ,, باباتي قااال بيوديني جبل حفيت عقب العرس بروحنا هههه وجان شهابوووه أونه يغااار .. عوود ويغار عاااد لو ياااهل ,, تعااالو ويانا حرااام

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
ههه يصير خير ,, أسميييييه حركااااااااات ها شهابوه ,, اش حال سعودي فديته ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
بخييير الحمدلله أمس بليل كانو عندنا ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
زيييين زين فخاطريه أشوفه أحسه كبر صار لنا شهر مب يايين صوبكم ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
هي ي ي ,, أقووول شييوم يلا أنا بظهر ,,

أنا خ ــبالي ما هو أي خ ــبال أنا خ ــبالي من نوع راقي ..
أوكي شذاوي ,, سلمي ع الأهل ,,

من يحبك كثر ما أحبك أنا
السلااام يوصل ,, يلا فمان الله ,,

حز بخاطري يوم قالت أختي شذى ,, بااباا وعدني يوديني جبل حفيت ,, يعني علاقتها مع بابا علاقة أبو ببنته ,, مب نحن ,, لا أنا ولا شهود محصلين ذرة حناان من عنده بعد ,, ما رااح أنكر .. بالفعل أنا أوقااات أحس بالغيره الشديده من أختي شذى معنها أصغر عني وااايد تقريبا خمس سنووواااات ,,
.
.
دااار الزين ,,

قاعده تصيح وهي تسكت ولدها اللي قاعد يصيح في ثبانها ,, الين ما سكت سعود ورقدته في المنز ,, قامت تروح تغسل ويهها ,, دخلت التواليت ,, غسلت ويهها ونشفته ,, طلعت ,,

انصدم م م م لما شافها ,, تجرب عنها بهدوووء وهو مستغرب وقاعد يبحلق فيها ,,
مسكها بحنيه وقال : حبيبي شو فيج ..؟؟

صدت عنه الصوب الثاني ما قدرت تقاااوم عبراتها اللي بدت تهل بصمت ,, وابتعدت عنه راحت صوب السرير ,,

تجدم عنها ومسكها من ايدينها وقال : حبيبي ارمسي شو فيييج تصيحين ,,؟؟

ردت عليه شيخه : انته جيييه ما تخليني أسير بيت أهلي ,,

جابر طالعها ومسك ويهها بايدينه وابتسم ,, وقال : كل هالدموع عشااان تسيرين بيت أهلج ,, أنا ما قلت لج لا تسيرين ,,

شيخه تصد عنه وتخوز ايده : عاااد شو قلت ,,

جابر يطالعها ويبتسم : قصدي رقاااد ما ترقدين تمي طول اليوم ,, بس أسبوووع وااااااايد حبي والله ما أستحمل فراقج ,,

شيخه : بس عرس عمي يا جابر ,,

جابر يبتسم : سيري ,, بس ترضين تودرين ريلج روحه ,,

شيخه طالعته ابتسمت له : أوكي خلاااص بس بشرط طول اليوم أتم عندهم وبليل أيي البيت ,,

جابر يشد خدودها : برااايج ,, بس تراني أخاااف أرقد روحي ,,

شيخه تضربه عجتفه : نونووه ,,

جابر : يلا ارقدي قبل لا ينش سعود ويبلشنا ,,
×
×
.............. : انشاالله الغالي ,, ثواني وأنا عندك ,,

عمر : هااا خير انشاالله ,,

خليفه : الشيبه يقول رد البيت ,,

عمر يضحك : الله يعينك ,, ( يطالع ساعته ) أجرمت تراااك صارت احدش وانت هب فالبيت ,,

خليفه يقوم وهو يتنهد : شنسوي بعد ,, هذي أوامر الحكومه ,,

عمر : ههههه حتى أنا برد ,, الوالده أكيد محرجه ,,

خليفه : شخبارها ,, ؟؟

عمر : بعدنا هه ,, مقزرين رواحنا ,, من مستشفى لمستشفى ,,

خليفه : الله يشفيها ,,,

عمر : آميين ,,, شخبااار وليدووه ولد أخوك خالد ,,

خليفه : سباااال ينط نط يوميا ,, مخرب لي رقااادي ,, هههه

عمر يضحك : يلا رح قبل لا تصير احدش وخمس وبتاكل رمسه زينه من أبوك ,,

خليفه راااح صوب سيارته وهو يرفع ايده ويسلم ع عمر ,, ودق سلف ,, وتحرك بالسياره متجه لبيتهم ,,,
.
.
دااار الحي ..
حطيت راسي ع المخده ,, الله يسامحك يا سلطان ,, الله يسامحك ,, صدق خنت الثقه ,, طلعت منت قد الكلااام ,, عديتك أخو وأكثر بس طعنتنا يا سلطان ,, بس لا تنسى انه يوم لك ويوم عليك ,, سامحك الله يوم نويت لنا بالأذيه ,, سامحك االله ,, صدق اني عايشه بدنيا مالها صاااحب ,, أرقد أحسن لي .. باجر يوم السبت بروح نادي الفروسيه ..
.
.
يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خوف تفقد بصرها ,,
.
.
شفت الساعه أربع وربع العصر ,, وأخيررراااا خلصت ولبست ,, بسير بشوووف شييوم شو قاعده تسوو وعقب بتصل بغايه خل تمرني ونطلع ,, ع الأقل الواحد يغير جو ,, شو هذا طول ايام الأسبوع جامعه والبيت ومن الجامعه للبيت مليت عاااد ,, خل نطلع أنا وغوايه نغير جو بالمره ,, أسير أشوف شييوم شو قاعده تسوو ,, دخلت حجرتها بس تخرعت ,, لما شفتها ..

............ : حياتي بلااااج ..

أول ما طالعتني مسحت دموعها : ها ,, هلااأأ شهووود ,,

تجدمت عنها وأنا خايفه ,, مسكت ويهها وقعدت يدامها : بلااااج حياتي ,,؟؟

شيما طاحت بحضني ,, : شهووود ليش بابا ما يحبنا ,,

دموعي بغت تنزل بس داريت عبراتي ,, وقلت : شو هالكلام شييوم ما في أبو ما يحب عياله ,, شو ياااج ..

شيما رفعت راسها طالعتني وقالت : امبلى أبويه ,, أبويه ما يحبنا يا شهد ,,

قلت لها : مستحيييل ,, شييوم لا تعتقدين ان الحب انه أبوج يطلعج ويدللج لأأ ,, في ناااس ما يعرفون يعبرون عن حبهم ,,

شيما : بس أبويه يدلل شذى ومعطنها كل الحنااان خل يعطينا ذره منه بس ذره ,,

نزلت راسي رديت رفعته وابتسمت : شييوم شو صاب عقلج انتي ,,تغارين من ياهل عمرها اثنعش سنه؟؟

شيما تصيح : شهووود أنا أغلط لأنه ما عندي أحد يعاتبني ,, وما أصحح غلطي ,, لأنه ابوي ولا سائل عنا ,, وما أظن بيهتم يوم يعرف عن بلاوينا ,,

ضميتها وقلت : ياا شيما الزمن بيتغير ومافي أحد يتم ع حاله تذكري هالشي ,,

شيما طالعتني وقالت : تدرين شهد ليش أنا وانتي جذا حركاتنا ,, تدرين شو السبب الناس ما تحبنا ,, ؟؟

طالعتها اكتفيت بالسكوووت عبراتي بغت تهل ,, بس قلت أنسحب وقفت بهدوووء وتجدمت عن الباااب عسب أخلي شيما روحها أكيد تعبانه نفسيا خل تتم روحها شوي ,,

بس صوتها وقفني يوم قالت : من حقنا نصيييع دام محد مدارينا ,, ع قولتهم بنت الفليبينيه .. صج انزين الفليبينه متى دارتنا ,, خل ييبون لنا وحده عربيه ومسلمه ,, يمكن كنا بنتربى ,,

غمضت عيني .. هالكلمه اش كثر المتني ,, المتني واااايد ,, ليييش يعايرونا ببنت الفليبينيه ,, لييييش ؟؟ نحن مب بشر شراتهم ,, بس عشااان أمنا فليبينيه ما يحترمونا ,, انزين نحن شو ذنبا ,, نحن رحنا قلنا لهم يبونا لهالدنيا ,, نحن اللي قلنا لأبويه تزوج فليبينيه و ييبنا لهالدنيا يعني ,, مدري ليييش كل اللوم علينا ,, معن هم اللي غلطو ..

رديت لفيت وطالعت شييوم وقلت : لا تنسييين هالفليبينيه اللي ترمسين عنها عشرين سنه قاعده ويانا حطي هالشي ببالج ,, و أبونا الاماراتي ,, هه أعتقد بالاسم بس ,, ما فكر لو مره يرفع السماعه ويسأل عنا ,, ( وعليت صوتي وقلت ) عرفتي شو الفرق الحين ,,

شيما نزلت راسها تصيح وقالت : ياليتني ميته ياليتني ما طلعت لهالدنيا ,,

شفت حال شيما ما يساعد اني أتضارب وياها او أهزبها فقلت : قومي البسي بنطلع ,,

شيما : مابي ’’

قلت : قومي يلااا .. غايه بتمرني الحين ,,

شيما : أوووكي ,, يمكن النفسيه الزفت بتتغير ,,

طلعت وأنا أحمل بداخلي آلاااام كثيره ,, مدري متى بتتركني هالآلام ,, وبعدين كلااام الناااس بيأثر في شييوم لأنها صغيره ,, ويبالها من يداريها ,, بس انا خلااص فهمت الدنيا عدل ,, بس س س ما راااح أنكر اني انجرح من كلامهم بعض الأوقااات ,,
.
.
.............. : والحين شو الحل باااجر بنداوم ..

حسن : ما ظني بترضى ,, وبعدين هي عنيده ,,

سلطان : لا تحبطني انت الثاني ,, والله اني ندماااان ,,

حسن : برايك أنا قلت لك لا تلعب ع البنيه وعندك خوووات تراااك ,,

سلطان معصب : بس خواتي لو يطلعون من عتبة البيت شراتهم بدفنهم ,,

حسن : بعد هالبنات ما عندهن أحد يداريهن مهما كااان ,, عسب جذا هن جذا ,,

سلطان : يا ريااال الواحد يشوووف الفرصه يايتنه على طبق من ذهب ويفوتها ,, يعني أكيييد الشيطان يلعب بعقلك ..

حسن : ألحين فكر شقايل تصالح شهد ما عليك من شيما خلااص ,, ولا من الشيطاان ,,

سلطان دق السكان بقوه : ما علي من الاثنين اش لي بالبنات أنا ,, أصلااا

حسن ابتسم : عفيه عليك ,, ريااال هههه

سلطان : هب متفيج لملاقتك انت الثاني بعد ,,

حسن دق ع زر المسجل عسب يشغله ,, وسلطااان حرك السياره وهو يتأفأف ,, يبي يشوووف آخر تها مع هالبنيه ,,
×
×
داااار الزين ,,

دخل وهو شاااايل ولده وليد : السلااام عليكم ,,

الكل رد عليه : وعليكم السلااام والرحمه ,,

بوخالد : حيااالله الرياييل ,, حيالله الشيخ وليد ,,

خالد تجدم عن أبوه وباس راسه وعطا وليد لأبوه وسلم ع عمه وقعد : اش حالكم ,,؟؟

بوسيف : يسرك الحال ولديه ,, انت اش حالك ,,؟؟

خالد يتأفاأف ويأشر ع وليد : مطفر بي ,, توني رادنه من الجمعيه ,,

بو خالد يضحك : وده انزين حليله ما يشوفك اربع وعشرين ساعه ,, انت طول الوقت في المعرض ,,

وليد يكلم يده بو خااالد : لحنا دمعيه اهنا ,,

بوخالد يضحك ويبوسه : الله يحفظك ,,

خلود نازله من فوق : أهليييييييين اشحااااااالكووو ..؟؟

خالد يضحك عليها وتيي خلود تبوسه ع راسه: اش حالك ..أخويه العووود؟؟

خالد : بخير حبيبتي .. هااا جاهزه ,,؟؟

خلود تروح تشل وليد : هي جاااهزه خلاااص ,,

بو خالد : ع وين بنتي ,,؟؟

خلود : بابا بسير عند شذاوي تترياني من الصبح حليلها ,,

بوسيف : سيري سيري ما عليج أنا موافق هههه .. حليلها بنتي من الصبح ,, خلود وخلووود

بوخالد : هي هذي دلوعتك من قدها .. ماشالله عليها كبرت ,,

خلود ضحكت وبدت تعلب مع وليد وقالت : وأنا بلاا هب تارسه عينكم ,,

بوسيف : لا لا عااد خلود أميرة الكووون محد يقدر لها

خلود ابتسمت مستحيه : مشكووور عمي ,, يلاا خالد سرينا ,,

بوخالد : حبيبتي سيري مع وليد حجرتج وعقب خمس دقايق بنزقرج .. أبا خااالد في شغيله ,,

خلود : انشااالله ,, يلا وليدو ..

وليد : وليدووو ثكلش ,,

خااالد : وليد عنلااتك شو هالرمسه ,,

بو خالد يضحك : اسمييه حركاااات ,,

خالد ضحك وعقب قال : خير أبويه جيه بغيتوني انت وعمي ,,

بوخالد يطالع بو سيف ويقول : ولدي انت حرمتك صار لها ثلاث سنوات متوفيه ,, وولدك بعده صغير يباله من يداريه ,,

خالد طالع عمه وأبوووه : ردينا ع الطير ياللي ,,

بوسيف : بس يا ولدي انت شااايف كيف وليد كله مع هالبشاكير ,, يباله وحده سنعه تربيه ,,

خالد : بس أنا مابي أعرس كلمتي وحده وما أغيرها ,,

بو خالد : فكر عدل يا ولدي .. وبعدين خااف ع وليد ع الأقل,,

خالد : الحين أبويه سؤااال انت بعد .. أمايه الله يرحمها متوفيه من اثنعش سنه وانت بعدك هب معرس ,, يعني تباني أنا أعرس جييه

بو خالد : بس ياولدي انت بعدك صغييير ,, وببداية عمرك ,,

خالد : أبويه وعمي ,, سمحو لي عرس ما بعرس لا الحين ولا عقب ,, وبعدين اش دراني ان هاي اللي بعرسها بتخاااف ع وليد ..

بوسيف : عاااد ما بنختار لك وحده حيااالله لازم نعرفها وانشاالله بتخاااف ع وليد ,,

خالد يوقف ويقول : يصير خير انشاالله ( وعلا صوته ) خلووود يلاااا ,,
.
.
داار الحي ..

......... وهي قاعده تغير السيدي : ع الأقل شغلي شي حلو ,,

غايه : هههه حرااام عليج عاد سيدياتي حلوه ,, مو صح شييوم ,,

شيما ابتسمت : هي أحلى عن مال شهووود ,, تصيحنا ,,

ابتسمت وقلت : عاد اسكتن دخيلكن انتن ويييين والذوق وييين ,,

غايه : خااارطه ع روحج ,,

شيما تجدمت عنا وقالت : وين بتودنا ,,؟؟

قلت : ناسيه اليوم السبت بنروح نادي الفروسيه اللي فالشارجه ,,

شيما متخرعه : اييييييييه بتركبين خيييل ,,

قلت لها : هي ,,

شيما : ما تخافين عنلااااتج ..

قلت لها : متعوده مب شراتج أشوووف عنز وأصييح ههههههه

غايه : هههه ذكرتوني بــ ميووود ولد عمي ,, دوم يقول لي انتي تشوفين عنز وتصيحين عاد لو أسد الله يستر ,,

قلت لها : هي صح ع طاري ميووود .. وافقتي ولا لأأأ ,,

غايه : أقول لج الصراااحه بس ما تزعلين ,,

قلت لها وأنا كلّي حييييره : هي بسرعه وافقتي ولا لاأأأأأأأ ,,,





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:48 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحلقه الرابعه ..

تركتني يا صاحبي من بعد صمت وياشين صمت القلب لا صرت غايب ,,
أبعدت عني ومن بعادك تعلمت اني وحيد وانته كل الحبايب ,,


غااايه محتاره وجنها ندمانه : أنا وافقت شهووود ..

طالعتها وقلت بفرح : صـــــــدق غوايه ,,

غايه دمعت : هي صـــدق ولا هالسواف فيها مصخره ,,

قلت وأنا مستانسه : مبرووووووك حبيبتي والله استانست لج من قلب ,,

غايه متوتره : شهد سكري ع السالفه عقب نرمس فيها ,, قاعده أسوووق ..

طالعتها وقلت : أوكي حياتي ,,

وأخيييييييييييرااا غوايه وافقت وبشوفها عروووس .. يا ربي اش كثر مستانسه أنااا ,, ربيعتي وربيعة عمري بتتزوج ,,, وناااسه ؟؟ بحضر عرسها والله بلبس هاااك اللبس اللي يسكت ,, ليش أنا كم غوايه عندي ,,

قطع عليه صوت الموبايل ,, شفت الشالشه تخبلت رديت بفرح : هلا والله .. هلا وغلا ,,

......... : فديت هالصوت ,, اشحالج غناتي ..؟؟

رديت بدلع : شو تعتقد يعني من دونك ,,

زايد : هههههه أسميج ممثله عوده ,,

قلت : لا لا صدق والله تعبانه نفسيا ,,

غايه تضحك : زيود الهرم بند .. تراها تخبلت ,,

زايد سمعها وقال : صكيها بكف وتتأدب ,,

قلت : مسهل ما طلبت ,, بس نوصل النادي هههه

زايد : جيه ظهرتي ,,..

قلت : هي خير ..؟؟

زايد : وين رايحه ..؟؟

رديت عليه : نادي الفروسيه ,, ما قلت لي خير في شي ,,

زايد : لا بس قلت أمرج ونظهر ,,

رديت بسرعه : أوكي أوكي الحين برد البيت ,, (وجهت كلامي لغايه ) رديني الشقه بسررررعه ,,

غايه : أميييه نحن وصلنا خلااااص قاعده أدور باركن ,,

زايد ميت من الضحك : بلاااااااااج تخبلتي هههههههههههههههههه

عاد أنا أوني زعلت : هااا يزاي اني أبا أِشوفك يعني ,,

زايد : ههههه لا مب قصدي جذا ,, بس حلوه هاااي رديني الشقه بسرعه ,,

قلت وأنا أضحك ع عمري : هههه صدقك أنا أتسرع بقراري وااايد ,,

زايد يضحك عليه : يا متهوووره ..

قلت له وأنا أجادله : مب أكثر عنك ,,

زااايد : بس هااا ليكون تتهورين يوم تركبين ع الخيل ,,

قلت له بحماااس : افااا شهوود ما تعرف للخيل ,, ابوي أنا سوولي مزرعه وبروض خيولكم حقكم,,

زايد : زين زين ,, هاي شهود مب حيالله ,,

قلت له بدلع : عفوا غلطان بالرقم ,,

زايد يضحك شكله فهم عليه : اووووه سوري أقصد شمووخ ,,

قلت : هههه حرمتك مأدبتنك هااا ,,

زايد : صخي ,, شو ما تستحين يمبج البنات ,,

قلت له : عااادي زيوود غوايه وشييوم أحبهم ,,

زايد : مب ذابحنا غيررر هالحب نحن ,, أسمنه مخبلنج خبااال ,,

قلت : حبيبي كيفي حلالي انت ,,

زايد : أقووول شهووود قمتي تهذرين وااايد ههههه

قلت : زيوووود خلني أستانس شوي ,,

زااايد : أوكي استانسي بس روحج مب يدااام هالثنين بيحسدونا ,,

قلت وأنا أضحك : هي فهاذي صدقت هههه

زايد : عن يسمعونج بس ,, هههه

قلت : عادي أنا أسبهن يدامهن ما عندي لاا كاني ولا ماااني ..

زايد : حرمتيه وأنا مأدبنها ,,

قلت : استح ع ويهك شو هالرمسه ,,

زايد : العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ,,

غايه تباغم : يلا ماما انزلي بسرعه أخرتينا ,,

زايد : هاذي مشتطه انزلي قبل لا تطلع لي من التلفون وتجتلني ,,

قلت له وانا قاعده أنزل : ههههه والله بجتلها هي واللي دخل فكرة الجتل ببالها ,,

زايد : فديتج أنا ,, ديري بالج ليكون تتهورين .. مب ناقص أفقدج بعد هههه

قلت له وأنا أضحك : أوكي حبيبي .. يلا باي وصلنا النادي ,,,

زايد : بايات حبي ,,
×
×
الكلام مترجم من اللغه الفليبينيه الى العربيه ,,

.............. : بس أنا مابا ,,

أخوها : هناك هلنا وناسنا شتسوين تعيشين اهني ,,

ايفا ,, أم شهد : بس أنا عيالي اهني ,,

أخوها : أبوهم وينه عنهم من عشرين سنه .. عباله ياب عيال بس يصرف عليهم ..

ايفا : والله مدري شسوي ..

أخوها : بعدج صغيره والعمر يدامج وبعدين الفرصه ما تيي مرتين ,,

ايفا : بس أنا مابي أتزوج ,,

أخوها : فكري عدل وبعدين البنات بيكبرون وكل وحده بتروح بيت ريلها وأكيييد نهايتهم اهني لأنه هذي أرضهم بس انتي هلج وناسج مب اهني فكري عدل ,,

ايفا : والله محتاره ,, وبعدين لو تزوجت أكيييد الأبو بياخذ بناته ,,

أخوها : ما علييج .. وبعدين لو خذا بناته أحسن لج لأنه وجودهم مثل عدمهم وانتي تعرفين هالشي ,,

ايفا : بس بعد هذيل بناتي وأنا تعبت عليهم وأحبهم ,,

أخوها : انتي لين متى بتفكرين بغيرج,, عطيهم حق أبوهم خل يحس بالمسؤوليه شوي ,,

أيفا : أوكي بس عطني مهله كم من يوم ..
.
.
داااار الزين ..

........ : ما يصير أشوفج يعني ,,

أحلام مستحيه : سوووااااف والله مايصير ما يخلوني ,,

سيف : بس اليوووم انزين وعقب الين يوم العرس حتى تلفون ما بسوي لج ,,

أحلام : والله ما يخلوني ,, حتى حرمة أخوك خالو أم شهاب . . تقول لا تطلعين يدامه ,,

سيف ملان : لاااازم يعني ,, شو هالعادات كيف ما يصير ريااال يشوف حرمته قبل عرسهم ,,

أحلااام : توك شايفني انزين ذااااك الأسبوع ,,

سيف : بعد أبا أشوفج اليوم حبيبي ,,

أحلااام : سييييف .. وبعدين لو شفتني اليوم يقولون شوقك يقل لي ليوم العرس ..

سيف وجنه دخل بباله الكلام وتذكر شي .. : قووووووولي جذا من أول فاريين عقلج هالحريم شوق ما شوق ,, حتى وانتي يمبي أنا اشتاق لج ,, بس أشوفج ,,

أحلام : اوهو علينا .. وبعدين لو ييت حرمة أخوك وأختك وأمي والحريم ما بيخلونك تدش تشوفني ,,

سيف : انزين بييب لج سلم ونطي من فوق ههههههه

أحلام : هي انته تمسخر علي ,, اش عليك عقب بتكسر ,, وما بيسوون عرس ,,

سيف : لا لا لااا الا العرس ما يأجلونه ,, أنا مب مستحمل اني ما أشوفج أسبوووع واحد تبين العرس يأجلونه ,.

أحلام : ههههه عاد لا تجادل وترااا ماشي تشوفني قلت لك ,,

سيف : نستحمل اش علينا ,, والله لو بنت أخوي شهوود اهني جااان سووت المستحيل عسب أشوفج ,,

أحلااام : هي اللي شفتها آخر مره في بيتكم ,,

سيف : مادري والله المهم حليوه وأم لسااان هههه

أحلااام : هي هي عرفتها حبوبه بعد ,, بس يقولون انها ..........

سيف قاطعها : بنت الفليبينيه .. رجاءا أحلااام لا تفتحين الموضوع مره ثانيه ,,

أحلاام لاحظت انه سيف عصب فحبت تغيير الموضوع : أوكي .... أقول حبيبي شذاوي وخلود شو مسووين أكييد مسويين جو وربشه ,,

سيف يضحك : ههههههه لو أدري اني يوم أعصب يطلع الكلااام الحلو .. عاد يوميا بعصب ,,

أحلام تذكرت الكلمه اللي قالتها : اوهو علينا انت كله جذا تركز ع حرف حرف ,,

سيف : هههه .. الجو عندنا ع قولتج كله فسق بنااات ,,

أحلااام : أقول سواااف يا ويلك يوم تدش يوم الزفه وتطالع يمين ولا يسااار ,,

سيف : فااالج طيب ان ما بصبصت عدل ما بكون سواااف ,,

أحلااام : سيف والله ان ما خليتني بحالي بسكر بويهك ,,

سيف : قدها ,,

أحلااام بتحدي : هي قدها ,,

سيف : نشووووف يوم العرس أوكي حبيبي ,,

أحلااام : سيف والله انك طفره ,,

سيف : قولي انج مب قدها وانتهت السالفه هههههه
×
×
خلود : بيتكم حلو هب ملل شرات بيتنا ,,

شذى ببراءه : تعالي اسكني عندنا ,,

خلود : يا ريييييييت ,, الله يخليج نحن حوينا واحد ولازم أستأذن قبل ما أطلع ,,

شذى : تدرين عاااد الحوي عووود وشي وااايد عمال الواحد ما يروم ياخذ راحته ببيته بعد ,,

خلود : من بعد ما رمست باابا ذاااك اليوم .. قااال يمكن ما بيحطون هالعمال والمزارعين اللي في الحوي عسب ناااخذ راحتنا ,,

شذى مستانسه : صدق وأخيرا الواحد بيروم يتنفس ,,

خلود تبتسم بدلع : تراني بدش ثلتعش بعد كم أسبوع ,,

شذى : مب اروحج ,, وأنا بعد بعد شهر ههههه

خلود : ههه هي تعالي خواتج متى ييون ..

شذى : يوم الأربعا لأنه يقولون مدارس وجامعه ,,

خلود : هي ي ي زين نتونس ع الأقل ,,

شذى : شهووود ترقص عدل تسكت ,, تعرف حق المصري عدل ل ل ل

خلود : ههههه ,, ع طاري المصري وليدوووه يقول لي بوثي ,, أونه شوفي ,,

شذى تضحك : أكييييد من المربيه اللي عندهم في الحضانه

خلود : أحسه صغير توه ثلاث سنوات وحطوه في الحضانه ,,

شذى : ما عنده أحد في البيت لااازم ,, وبعد أبويه وأمايه قالو لأخوج يحطونه عندنا بس هو ماشالله عليه ما طاااع اممممررره ع باله بيكلف علينا ولا شي ,,

خلود : تدرين عاد خلّود معقد شوي هههههه

شذى : والله لو سمع بيفلعج ويفلعني وياااج ,, تعرفين خالد بعد انتي ,,

خلود : اليوم أعتقد أبويه وعمي قالو له يتزوج أعتقد هالشي ,,

شذى : وشو قااال ..؟؟

خلووود : كالعاده راااافض الفكره اممممررره ..

شذى : زيييييين ,, تعالي أنا وانتي ندور له ,,, ( يهااال آخر زمن ههههه )

خلود : تبين رايي أنا في بالي وحده بس نرمسه عقب كم يوم وبنشوووف شو بيقول عنها ,.أعتقد نو ووووي يرفضها ,,

شذى : أوووكي بس خبريني منو هاااي ,,

خلود : أوكي ,, الله يسلمج ................
.
.
داااار الحي

...................... : يا أأأأأأأأخي ما قامت تحدر بعد ,, ولا ترد عليه

حسن : تستاهل يزااااك ..

سلطان : واااايد خذت بخاطرها يا ريااااال ,,

حسن : أكييد ,, الحين انت تخرط ع أختها وأخر شي تباها ترد تثق بك ,, احلم بهالشي ,,

سلطان : عندي فكره ,,

حسن : ارمس وقووول ..؟؟

سلطان : أخطبها من أبوووووها ,,

حسن تفاجأ عطا بريك ودق السكان وقااال : منووووووو ...؟؟

سلطان متفاجئ : بلاااك يا ريااال ,,

حسن : تخطب منوو انت ..؟؟

سلطان : شيما منو بعد ..

حسن يبرر تصرفه : صاااحي انته تخطبها وانت تعرف هالبنات كيف ,,

سلطان : بس يا حسن ما ينلامن ع تصرفهن ,, يعني لا أبو ولا أخوو ,,

حسن : في هاااي صدقت ,,

سلطان : باخذها وأنا اللي بسنعها ,, وبعدين ماشالله عليها كامله والكامل الله ,, بس يبالها أحد يعرفها ع الدرب الصح ,,

حسن : هي صــدق ,, بس ما أظن يوافقون ,,

سلطان : جيه يعني أنا بشووو أقل عنهم ,,

حسن : أختها ما راااح تخليها توافق ,,

سلطان : بس يوم اني بتقدم لها أكيييد بتقول كانت نيتي زينه ,,

حسن : ما اظن يا ريااال ,, وبعدين البنيه صغيره توها الا سبعتش سنه وأختها العوده بعدها ,,

سلطان : أختها بتعرس بعد ,, ونحن شو يخصنا بالعوده ,,

حسن : والله ما أدري يااا سلطاان ,, فكر بحل ثاني ,, السبب الأول أهلك ما راااح يوافقون انك تاخذ شيما وانت أدرى بالأسباب ,,

سلطان يتنهد : هي أدررررري ,, بس مدري ليش هالبنيه بالذات دشت مزاجي من بين الكل ,,

حسن : مدري كيف دخلت مزاجك معنها ...... عاد انت أدرى انهن يسولفن مع كل من هب ودب ,,

سلطان يطالع حسن بنظرات : مب بس أنا اللي دشت مزاجي في غيري بعد دخلت مزاجهم ,, لا تنكر هالشي حسن ,,

حسن يطالع سلطان : صاااادق ,, يمكن لأنه ما عندهن أحد يودهن عن اللي يسوونه يا خوي ..

سلطان فهمني ,, دومه فاهمني ما أنكر هالشي .. في البدايه انفعلت قلت يمكن بيخطب شهد .. جن جنوني .. مدري ليش لهالدرجه أنا أغااار عليها واااايد أغار ع شهد يمكن كأخت بس الأكثر كحبيبه و وااايد أعزها ..
×
×
............... : شهوووووووووووووود ..

طالعته صوبهم وأنا ع الخيل وهو قاعد يمشي شوي شوي : هااااا ...........؟؟

شييوم : في خاطريه أركب ..

قلت بصوت عالي : ماشي ,,

شفت الساعه صارت ست .. خلاااص لازم نظهر ونرد دبي الشوارع بتصير زحمه بليل ,,, أحسن لنا نلحق ع روحنا قبل هالزحمه ..

قلت وأنا أخلي الخيل يتجدم عن الصوب اللي هم فيه وطبعا فيه عمال يشوفونا لأنه لا سمح الله الخيل لو بيصير به شي يلحقون علينا ,, نزلت من ع الخيل ,, والعامل مسكه ..

تجدمت ببدلتي السوده مع البنطلون الأبيض والبوت الأسود والـهيلميت الأسود طبعا .. : ها شو رايكن فيني اليوم ..

شييوم : طرررررر .. بس جيه ما خليتيني أركب ..؟

قلت لها وأنا أأشر بيدي : مناك مناك تبين تتكسرين ويقطونه عليه هاااا .. وبعدين ما تعرفين للخيل صح غايه ,,

طالعت غايه أتريا منها رد بس فاجئتني يوم انها ما ردت مبين سرحانه قلت : غوااايه هللللللو ..

غايه ردت تطالعني : هااا ... هلاااا

قلت : وين رحتي ..؟؟

غايه ابتسمت لي : ويااااج ويااااج ..

طالعت صوبهم : يلا بلبس عباتي ونظهر نرد دبي عن الزحمه بس ..

غايه : هي صدقج ما أعرف أسوق في الزحمه راسي يعورني ..

تلبست وظهرنا من النادي ,, تجدمنا عن شيشة بترول ,,,, عسب غايه تعبي بترول ,, وكنا ورا لأنه فيه سياره جدامنا ,,

شيما : شهووود متى تاخذين الليسن ,,

قلت لها : لما يبيض الديج ههههههه

شيما : لا صدق .. متى ..

قلت : أبويه مب موافق لو انه موافق جان من ثمنتعش سنه وأنا ماخذتنه ,,

شيما : غوايه ماشالله عليها سويقه حتى في البر تعرف تسوق ..

قلت : زين زين غوايه ,, ولا أنا عطيني السياره أظهر لج للرصيف ,, صح غوايه هههههه

طالعت غايه مدري شو ياينها البنيه سرحانه اليوم مو بوعيها أبد .. الا أعرف شو وراها أكيييد شي جااايد ولا غوايه أبد هب جذا ,,

طالعت شييوم مقدر ارمس غايه جدامها وقلت : شييوم سيري اطلبي لنا كابتشينو من واحة أدنوك وشوية شغلات ..

شييوم تمد يدها : فالج طيب بس بيزااات ,,

طالعتها ,, هالشحيه مدري طالعه ع منو بالشح ههه : هااااج خذي يالجحته ,,

شيما : محد غيرج ,,

طالعت شييوم لما نزلت وقلت : غايه بلاااااج ,,؟؟

غايه دموعها بدت تنزل : شهد مقدر أرمسج الحين اذا رمستج ما بيود روحي وبصيح وراسي بيعورني ومقدر أسوق ,,

قلت لها : اوكي خذي راحتج ,, بس باجر يوم نرد من الجامعه تيين الشقه أوكيييه ,,

غايه : انشاالله .. وين شييوم ..

تأكدت انها ما كانت ويانا أبد وقلت : راحت تشتري لنا شي ساخن ,,

غايه : هي زين ..

بدت السياره اللي ورانا تهرن لأنه اللي يدامنا خلصت وراحت ,, تأكدت انه غوايه مو بوعيها .. الله يستر باجر بعرف .. معني لازم الحين اعرف بس .. غوايه ما تقدر تسوق يوم راسها يعورها ..
×
×
........... : أوووووووووف مالت عليها واااايد مليقه ما أدانيها ,,

ميثا : برايها شو تبين بها ..

سماح : الا أنتقم منها أوووف ولا هذا حسن ميت عليها مبين .. اممممممرررررره ما يرضى عليها ..

ميثا : فهاذي صدقتي ,, حتى دوم يقول لها غطي شعرج ومدري شووو ..

سمااح : شفتي كيف يغار عليها هب نحن اللي الله عالم بحالنا كل ما راحو مكان لحقناهم ,,

ميثا : الصراحه نحن اللي مسويين بروحنا جذا ولا هذي شهد رافعه خشمها حتى الدكتور ما ترمسه عدل ,,

سماح : صدقج ترمس الكل من طرف خشمها بنت الفلبينيه ..

ميثا : هههههههه حلوه هااااي ..

سماح : يقولون عرس عمها هالسبوع ,,

ميثا : منووو عمها بعد ..؟؟

سماح .. : سيف الـــ ............

ميثا : اوووه بنت الفلبينيه طلع عندها أصل

سماح : أي أصل وانتي الصاجه .. قولي بنت الفلبينيه ,,

ميثا : خلج منها ... تعالي طالعي هذا أحسن لج ..

.
.
طالعت الساعه .. خلاااص مب باقي شي ع المحاضره وتخلص ,, الحين بنظهر وبقول لغايه تردني البيت لااازم .. وتنزل معايه الا أعرف شو سالفتها ..

طلعنا برع .. وأنا أتمشى ,, أتريا غايه تمرني عسب تردني البيت ,, لاااازم أعرف شو بها هذي ربيعتي الوحيده واللي أعزها وأمن عليها .. بس اللي فاجئني يوم سلطان تجدم صوبي ..

سلطان : السلام عليكم ..

قلت بدون نفس وأنا أعبل بالفون : وعليكم السلام ..

سلطان : اش حالج ,,؟؟

قلت وأنا معصبه : انته شو ما تفهم قلنا لك ياخي ودرنا بحالنا .. ولا تباني أفهمك ,,

سلطان : شهد اهدي وافهمي السالفه ,,

اكتفيت باني أطالع صوب الباركنات ,, شفت سيارة غايه وقلت : روووح سلطان وانسانا خلااااص ,, ما عدت ذاااك الخل الغالي اللي نثق فيه من بعد ما خنت الثقه يا سلطااااان انساااااااانا ..

سلطان بغا يرمس وما عطيته مجال انه يقول ولو كلمه و تجدمت عن سيارة غايه ,, شو ع بالهم لعبه نحن متى ما بغوا يلعبون بها يلعبون ويوم يملون يكسرونها ,, بس هذي الدنياااااا ..

دخلت السياره : هااااااااي ألبو ..

غايه : هااايات حبيبتي ,,

قلت : يلا سرينا ,, صوب الشقه ..

غايه : تامرين أمر انتي .. جيه نحن كم شهووود عندنا ,,

اكتفيت اني أطالع الدرب وأبتسم ,, أحمد ربي على جذي صديقه وفيه ولا متى بشوف بحياتي وحده وفيه ,, متى ,, القى مثلها ..
.
.
داااار الزين ..

......... : يا خي أدب هاااي خل ترمس عدل ,,

خلود تتخصر : شو أرمس عدل بعد ,, أنا ارمس عدل مب انت اللي ترمس ,,,,,,,,, ( وسكتت )

خليفه طالعها بنظرات : والله ان ما صخيتي اسطار ع ويهج سمعتي ,,,

خالد بصرامه : صخ انت وياها شو يهال تتضاربون جذا ,,

خلود : ما يخصني هو بدا ,, يقول لازم تتغشين ,,

خالد : شو تتغشى انت الثاني بعدها الا توها بتدش ثلتعش وتتغشى ,,

خليفه : محد مخربنها غيركم ,,

خلود : ما بتغشى طول عمري ,, وبعدين شو هذا أتغشى بظهر جني نينجا ,,

خليفه : اسكتي لافلعج ,,

خالد : خلاااص خليفه ,, وانتي خلود سيري حجرتج ذاكري ,,

انفتح بااااب الصاااله وقال اللي دخل : السلام عليكم ,,

خالد وخليفه : وعليكم السلام ..

خلود راحت لأبوها وهي تصيح ورمت روحها في حضنه : بابا ..

بوخالد مستغرب : شو السالفه ,, ( رفع راس خلود )بلااااج حبيبتي ,,

خلود تصيح : خلوف يقول تغشي ,,

بو خالد ضحك : هههه عسب جذا ,, ما عليج منه أنا أبوج وأقول لج لا تتغشين ,,

خليفه طالعهم بغيض بس أبوه طالعه بمعني خلها ياهل بعدها ,, ورد يطالع خالد وشهاب واقف ورا عمه ..

بو خالد : أنا ساير أرقد يا عيال ,, وانت خالد خل شهاب يساعدك في الملفات اللي عندك ,,

صعد بو خالد ,, خليفه طالع شهاب : بلااااك طفران ,,

شهاب يحج شعره بملل : عمي وأبوي يايبيني غصب ,, أونه أساعد خالد وانا شو يفهمني الحين ..

خالد ابتسم وبدا يلاعب ولده وليد ,, خلود : هي لاااااااااازم كسوووول تراااك ولا شو دراك بالشغل انته وأشكالك ( تأشر ع خليفه )

خليفه طالع خلود : تعالي وظاهره جدام شهااااب بدون الشيله سيري البسي شيلتج لأااايييج الكف اللي يأدبج ,,

خلود تصعد : والله انك معقد الله يعين اللي بتاخذك ,,

شهاب يصارخ : نونوه ,, تصيح عشان قالو لها تغشي ,,

خلود من فوق : ماااااااالت عليك انت وياااه ,, ( وشردت )

خالد : يلا شهااااب تعال المكتب ,,

شهاب طالع خليفه وتبع خالد بمعنى الله يعيني ,, قال له خليفه : الله يعينك ,,
×
×
شيخه : جاااابر يلا تأخرنا ,,

جابر : انزين .. سعود وينه ..

شيخه : طرشته مع الوالده بيت أبوي ..

جابر : تراااج بتعلمين الولد ع الهياته من الحين ,,

شيخه تبتسم : الا هو سنه ونص ما بها شي ,,

جابر يقلدها : هي ما بها شي ,,

طلعت شيخه تترياه في الصاله وطلع جابر معااه السويج والموبايل .. وقال : يلا نسير ,,

شيخه : بس قبل أباك توصلني الخياااط عسب أخذ عنه الملابس مال أمايه طلبتهن عنيه ,,

جابر : ويا طلباتكن انتن الحريم .. ما تخلص ,,

شيخه : عاااد هب أنا هذي الوالده ,,

جابر جنه تذكر شي : هي .. خواتج من أبوج بييون ..

شيخه : هي جيييه ,,

جابر : لا بس قلت مب حلوه عرس عمهن وما يحضرونه ..

شيخه : لا عاااد عمي روحه بيروح ييبهم ,,

جابر : ذااااك اليوم جني شفت أختج شهد هذي أظن في المركز ,,

شيخه بنص عين : الحين انت تروح المول تتشرى ولا شغل ولا تبصبص ..

جابر ضحك : صج ناقصات عقل ودين ..

شيخه : هي قص عليه بكلامك هذا انت قص ,,

جابر شغل المسجل وقال : شيخووووه ان ما صخيتي ما شي روحه ..

شيخه طالعته مبتسمه : خلاااص خلاااص هه بسكت .. الا تمنعني عن الروحه ههههه

جابر : أعرف ادواج تراني مب مأدبنج غيري ..
.
.
داااار الحي ...

................ : يعني وافقتي عليه غصب ,,

غايه تصيح : لا لا بارادتي هالشي ,, بس مدري ليش ,,

قلت : انزين ليييش تصيحين يعني لو هب مقتنعه هب لازم تتزوجينه ,,

غايه : مقتنعه به مب ناقصنه شي يا شهد ,,

قلت وأنا صبري نفد : عااااااااد شووو يا غايه ,, جيه تصيحين والريال زين وجنتل ..

غايه : بيحرمني منج يا شهد ,,

حاولت أيود روحي بس قلت : شو انتي غبيه ,,

غايه : بيحرمني منج يا شهد ..

قلت وأنا مب مهتمه : شو انتي صج ما فيج عقل جيف يحرمج مني ,,

غايه : مايد مب مخلي خواته يرابعونج تبينه يخليني أنا ..

قلت : غايه بس مايد بينفعج أما أنا لأأأ مدري لي متى بتم وياااج .. ع الأقل مايد ريااال والكل شاهد ع أخلاقه ,,

غايه تصيح : بس أنا يمكن هذي آخر مره أشوفج فيها ,, تدرين ليش ,,

طالعتها وقلت : ليش ..؟؟

غايه : لأنه ملجتي بعد أسبوع ,,

قلت لها : بيي ملجتج انزين ,,

غايه : ما بنسوي حفلة ملجه بس حفلة عرس ,,

قلت لها وأنا أبتسم : أفااا عليج بحضر عرسج وبرقص المصري مالي ههههه

غايه ابتسمت بس ابتسامتها اختفت : شهد سامحيني ع أي غلط بدر مني ..

طالعتها وتنهدت وقلت : ما عليج ,, انتي ربيعتي اللي لا يمكن أفهم غيرها ,,

غايه مسكت يدي وقالت : شهد أنا يمكن مقدر أشوفج عقب ولا أكلمج بعد ,,

قلت لها وأنا أمسك يدها : فاهمتنج حبيبتي فاهمتنج ,, وبعدين من حقه هذا ريلج ,,

غايه وقفت وباستني : ديري بالج ع روحج ,, شهد ,,

طالعتها دمعتي بغت تنزل بس داريتها : وانتي بعد ,,

غايه : حاليا بيكون بينا اتصال بس عقب مدري عاااد يا شهد ,,

قلت : ما يهمج ,, يمكن بصير أحسن عن جذا و ريلج بيرضا تزوريني ..

غايه : انشالله ,,

مسحت دموع غايه : عااد لازم تيين عرسي أوكي ,,

غايه ابتسمت وباستني بعد : أكيييييد وبرقص الهندي مالي هههه

ابتسمت وأنا قاعده أودع غايه مدري ليش ,, أحس روحي بالفعل بودعها ,, مايد مستحيل يخلي زوجته ترتبط بوحده مثلي يمكن بسببي راح ينهدم بيته ,, أكيييد وحده ما وراها شي ماخذه الحياه بسهوله شو يعني أخرتها ,, وكيف بتكون نصايحها ,,,

طالعت التلفون يرن .. : أووف وبعدين مع هذا ,,,

تجدمت عن التلفون وضغطت زر الاغلاق ,,, خل يولي سلطان .. متفيج هالانسااان بعد اللي سواااه يبا يتصل بي الحين عسب يتأسف وأرد اثق فيه ويطعنني المره اليايه طعنتين عسب أموووت ,, بس حامض ع بوزك محد يقدر يوصل شهد بنت الفلبينيه ههههههه حلوه هاي بنت الفلبينيه ,,

خذت نفس عميق وبندت باب الحجره وسندت عليه ,, تجدمت عن السرير وضغطت ع زر التشغيل ,, وشغلت الفون مره ثانيه ,,
حطيت راسي ع المخده .. ما حسيت الا والفون يرن .. توني بتجلب عسب أبنده ولا مكتوب .. بلسم جروحي ,,

رديت بسرعه : هلا والله هلا بحبي ,,

زايد : هلا وغلا بالروووح ,,

قلت : اشحالك حياتي ,,

زايد : بخير حبيبتي انتي شو مسويه ..؟؟

قلت : تمام دام حبي رد عليه ,,

زايد : هههه فديتج أنا ,,

قلت له : يفداك كلي وربي ,, ها وين أراضيك ,,

زايد : بالشقه وين بعد ,,

قلت : قول لأهلك ييون يسكنون في دبي ترا وااايد أحسن لك ع الأقل أحد يهتم بك ,,

زايد بغموض : واذا اللي بيهتم بي .. بيصير لي قريب ,,

فهمت قصده واستحيت وقلت : تصدق غوايه انخطبت ,,

زايد : هي مايد ربيعي جنه خطبها ,, مب هي بنت عمه ,,

قلت له : هي هو ,,

استغربت ليش .. مايد وزايد ربع بس زايد تفكيره يختلف عن تفكير مايد ,, الحمدلله أحسن عسب أعيش حياتي ههههه وأرابع اللي أبا





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:49 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

زايد : زين ,, سلطان رمسج ,,

قلت له : هي اليوم رمسني في الجامعه لبسته ما علي منه خلاااص ,,

زايد : الريال ماكان قصده سامحيه عاد ,, وحلف انه نيته ما كان بها شي ,,

قلت له : خل يشرب ماي البحر بعد بس رضا ماني راضيه ,,

زايد : شي راجع لج انتي ,, هااا الأربعا بتروحون العين ..؟؟

قلت : هي .. وناااسه عرس ,,

زايد : بالمره تشوفين أبوووج ,,

قلت وأنا أتنهد : هي بنشوووف بابا بعد ,,

زايد : عااد دوري لي عروس حلوه في العرس ,,

قلت وأنا عيوني بتطلع : عيد عيد .. لو سمحت

زايد يضحك : ههههه بلااج أتمصخر وياااج ,,

قلت : هي أتحرا بعد قلت يمكن شايف لك شوفه ,,

زايد : لا لا تخافين .. عيني ما قامت تشوف غيرج من يوم حبيتج يا حلوه ..

قلت أوني مستانسه : ثاااااانكس حبي ,,

زايد : أوكي يلا حبيبتي بسكر عنج ,,

قلت : لااااااا حرااام تم ويايه حرااام ,,

زايد : وراي دوام باااجر .. ترضين أروح الدوام وأنا مبطل عين ومصكر الثانيه وأسوي حادث ,,

قلت وأنا متخرعه : بعييييييد الشر عنك حبيبي ,,

زايد يضحك : أوكي عاد سكري ,, يلا باي ,,

قلت : الله يحفظك ,,

غمضت عيوني بألم .. ما أتخيل يوم اني أفقد زااايد ,, ما أقدر ,, كيف بيكون حالي وقتها ,, الله لا يييب هاليوم .. ما أتخيل روحي بلاااه .. يعل يومي قبل يومه .. الا زااايد لو راااح روحي تروح معاااه ..

من يحبك كثر ما أحبك أنا من بحبك حاول وياما اجتهد من في عينه شوفتك كل المنى لا ورب العرش ما غيره أحد

بالفعل يا زايد من يحبك كثر ما أحبك أنا ,, محد بهالكون بيحبك كثري ,, السبب الرئيسي .. الحنان االلي فاقدتنه حصلته عندك انت ,, انت وبس يا زااايد ,, والله اني أهواااااااك عدد ما قالوها وبيقولونها .. وعدد رمل البر والبحر ,,
×
×
بعد مرور .. يومين ع الأحداااث السابقه ,,

وقف تحت البنايه ويكلم ربيعه ويترياهن بالسياره ,, مستانس باجر بتتغير حياته وأخيرااا بياخذ اللي يفكر بها ويحبها من كل قلبه ,, صح طريقة زواجهم تقليديه ,, لأنه حرمة أخوه هي اللي اختارتها .. يعني لا حب ولاشي ,, بس يوم جافها وكلمها في الملجه تعلق بها وحس انها بالفعل اللي بياها شريكة حياته وهي اللي كان يدور عليها من زمااان هي اللي كان راسم تصرفاتها وأخلاقها بمخيلته ,, ما توقع يوم خطبو له اهله .. انها بهالجمال وهالأخلاااق ,, حبها واااايد ,,

قطع عليه تفكيره صوت الباب وهو يتبطل ,, ابتسم وقال : هلا والله ,,

ابتسمت له وقلت وأنا أركب جدام : هلا عمي اشحالك ,,؟؟

عمي سيف : تمام انتو اشحالكم ,, ..؟؟

ردينا أنا وشييوم : تمام ..

عمي سيف : كل الأشيا يبتوها خلاااص ,,

قلت له : هي العامل ياااه وحطهم في الدبه ,,

عمي سيف حرك السياره : يلا توكلنا على الله ,,

طالعت برا ,, مابي أطلع من دبي لو ساعه وحده ,, أنا روحي اهني عاااد لو أطلع منها أسبوع الله يعلم شسوي ,, ما استحمل فراااق دبي ,, شوقي لها شراات شوق الولد لأمه يوم تسافر .. أحب داااري واااااااااايد أحس بها بأمان ,, وااايد ,,

قطع علي تفكيري وعمي يسألني : شو الجامعه ..؟؟

قلت له : أوكي ,, الحمدلله ,,

عمي سيف : وانتي شييوم ..؟؟

شيما : تمام ..

عمي سيف : شييوم ذاكري عدل عسب تيبين نسبه السنه اليايه ,,

شيما ابتسمت : انشالله ,,

حسيت روحي أنا بعد مستانسه .. حلو الواحد يوم يهتم فيه أحد ويسأله عن دراسته وحياته ,, شي حلو أحد يهتم بنا ..

عمي رد يطالع الدرب وقال لي : شهد انتي شو ناويه بس ع دبلوم ,..

قلت : هي دبلوم وايد عليه ,, عاد الماجستير شعري بيبيض يوم أخذه ,,

عمي : بس الاراده والطموح حلوين.. شوفي الحين أنا أشتغل وأدرس معني بنهاية العشرين ..

قلت له : عمي حسب الاراده والطموح هو ..

عمي سيف : شفتي شو فايده الاراده والطموح ..

قلت له : بس أنا أحب الشموووخ هههه

عمي ضحك عليه : شهوود بعدج ع حركاتج ,,

قلت له : هي لو كل شي يتغير الا أنا وتصرفاتي ,,

عمي : وبعد حلو الواحد يكون واااثق ..

شييوم : عمي سيف مستوي ناااصح اجتماعي ليكون العرس أثر بك ..

عمي ضحك : هي شكلها السالفه جذا ,, بس أحاول أخلي أختج تكمل الين اللا نهايه ,,

شييوم : هذا وأنا مقرره بس أخذ الثانويه وبس ,,

عمي بسخريه : هي خليتج أنا ,,

ضحكت ع شييوم : هي عمي كلمها وفهمها ان الدراسه زينه ,,

عمي سيف : لا شييوم قاعده تمزح ويايه صح شييوم ..

شيما : هي .. بس هذي شهود تحب ترفع لي ضغطي ,,

رااااااح وقتنا ونحن نسولف ونضحك ... وعمي شغل المسجل ,, ومبين عليه مستانس ,, اش عليه معرس وعرسه باااجر ,,,
.
.
دااار الزين ,,

خلود : صخي لاااااه .. كل شوي رايحه راده أعوذ بالله جنه ريلج يترياج برع ,,

شذى مستانسه : خلوووود عمي مت ييي مليت ,,

خلود : بس تدرين مو حلوه نروح قبل ,, نروح مع خواتج أحسن ,,

شذى : متى بيوصلون هم أصلا .. صارت ثمان وهم بعدهم ,,

خلود : الحين بيوصلون انتي اقعدي ,,

شذى تجدمت عن الكرسي عسب تقعد .. الا وباب الصاله يفتح .. نطت شذى من مكانها ,, وراحت صوب الباب وهي مبتسمه ..

شذى : هلا والله هلا منورين دااار الزين ..

شيما ابتسمت : منوره بأهلها ,,

شذى : وين شهد وعمي ..

شيما : توهم قاعدين ينزلون ,,

خلود يت صوب شيما : اهلين ,, اشحالج ..؟؟

شيما ابتسمت : بخير ومن صوبج ,,

خلود : تمام الحمدلله ..

دخل سيف ويمبه شهد وقال : السلام عليكم ,,

شذى وخلود : وعليكم السلام ,,

خلود تضحك : هلا بمعرسنا هلأأأ

سيف يضحك : ها تجهزتو خلااااص ,,

شذى : هي خلصنا ,,

شيما مستغربه : ع وين ..؟؟

سيف : ترا انتو بعد بتييون اليوم الحنه ببيت هل العروس ..

شيما : هييييه .. أنا جاهزه ..

شهد : أنا ما بيي ..

سيف مستغرب : جيييه ..؟؟

شهد : تعبانه شوي ومب يايبه ويايه ملااابس للحنا ..

سيف : خذي مال شيخه ..

شهد : لا مابا ,, تعبانه شوي اليوم ..

سيف : أوكي بس اذا سألو عنج ..

شهد :أنا برمس أبويه ,,

سيف : أوكي برايج .. يلا بنات ,,

خلود : بس بسير بوصل شهد حجرتها لأنه عمي قال لشذى انه غيرو نظام الحجر ,,

شذى تضرب راسها : هيييي نسيت ياربيه ,,

شهد ابتسمت لخلود : يلا خلود تراني ميته تعب ,,

خلود : أوكي ,,

خلود دلت شهد ع الحجره .. شهد دخلت الحجره وخلود ردت عسب تنزل .. بس في صوت يدامها وقفها ,,,,,,,

خلود متخرعه : بسم الله ,,

......... : هههه قطوه تخافين بسرعه ..

خلود : شوهذا انت بعد خرعتني ,,

شهاب يطالع خلود ويطالع فستانها ,, وقال : انتي ايييييه ليكون تسيرين بيت هل العروس جذا بهالفستان بدون عباااه ..

خلود سوت له طاااف وقالت : ترا أختك بعد جذا ,,

شهاب لحقها يودها وقال : سيري البسي عباااه وهذيج أنا الحين براويها ..

خلود : شسوي لك يعني ما عندي عبااااه أنا ,,

شهاب طلع عيونه : خيييييييييبه ثلتعش سنه وما عندج عبااااه ..

خلود : هي ترا بابا قال ما بلبس عباااه الا يوم أخلص ثلتعش ,,

شهاب راح صوب حجرته وسوا لها طاااف هالهايل أبد ما تعقل ,, ذيل شذى وشذى ذيلها ,, أبد ما بيختلفون بشي ..
.
.
خالد ومعاه ولده وليد يحوطون في حوي البيت .. ,,,

تدرون شو احساسي الحين ,, احساسي ,, اني قبل أربع سنوات بنفس هاليوم .. كان يوم الأربعا ,, كنت أتريا باااجر بأحر من الجمررر ,, كنت أتريا اليوم اللي بعيش فيه مع شريكة حياتي وبتكون ملكي فيييه ,, مر يوم وبالفعل كان أحلى يوم بحياتي ,,, اليوم اللي خلااص بودع العزوبيه وببدا حياه يديده مع انسانه هويتها من صغري ,, لأأأ مب من صغري من مراهقتي ,,, بالفعل هي اللي هواها قلبي وحبها ,, بس س س س .. بعد سنه أو يمكن أقل ,, تركتني بروحي ,, فرحتي نقصت ما اكتملت للأسف ,, ما فكرت بيوم في حياتي اني بفقدها ,, حتى مجرد تفكير ما فكرت انها بتروووح لعالم ثاني بس هذي الدنيا غداااره وتاخذ أعز وأغلى ناسنا ,, ولاااازم تهدم سعادتنا وتحطمنا من الداااخل ...

رجعه لوعيه صوت ولده اللي طبق الأصل من أمه اللي توفت وماتت موته طبيعيه عاديه وهو يقول لأبوه: بابا طلع هادا ..

خالد : حبيبي عقب الحين الجو بارد بتمرض ,,

وليد : لا لا لا حللللللللل ,,

خالد : زين زين هههههه عنلاتك يالهرم قمت تفهم ,, .. ( بس سوا له طاف وما طلع الكوت ماله لأنه برد )

وليد : بابا أمي ثيف ياب بنات بيت ثذى ..

خالد دار بباله.. أكييييد ياب شهد وشيما .. توهم واصلين .. غريبه المغرب ,, قال الصبح بيروح وراهن .. أكيييد عاد طلع عندهن امتحانات ولاشي .. عسب جذا تأخرو ..
.
.
داااااااار الحي ..

وصايف : يا ربيييييييه اش كثر مستانسه أنا ,, مووووت لأنج صرتي حرمة أخويه ..

غايه ابتسمت : بعدني مب حرمته ... انزين ,,

وصايف : بتصيرين انشالله هع ,,

مهره دخلت ومعاها اللاب توب : أقول غوايه طلعت موديلات فساتين طر في النت ,,

غايه : هههه صدق عاد يبالي واحد كشوخي ع ذوقج ,,

وصايف تصاااارخ : وأنــــــــــــا يعني ذوقي حيالله ..

.......... دخل : عنلاااتج شو من صوت عليج طريتي طبلة أذوننا ..

بس تفاجئ لما شافها وقال : اش حالج بنت العم ,,؟؟

غايه نزلت راسها : بخير وعافيه .. ومن صوبك ..

مايد راح صوب الدري : بخير ,, مهره تعالي أباااج ( وصعد ع الدري )

وصايف تقول لغايه : هذا كله يبا مهره أبد ما يباني اممممممرررره ,,

غايه ابتسمت ع خبال وصايف : اعقلي وبيباج ,,

وصايف تتأفف : أحاااااااول والله ,, بس هذا ميوووود أسمنه مغثه الله يعينج عليييه ,,

غايه ابتسمت بحزن ... بالفعل الله يعيني عليه ,,, شهووود شخبارها الحين ,, اتصلت بها اليوم الصبح .. وهالأيام يمكن آخر أيام بنتلاقى بها ما ظني بشوفها عقب ما أتزوج ,, مايد ما بيخليني ,, كنت برفض ,, بس الكل حولي يقولون خذيه ,, بس أنا اللي أقول لأأأ ,,
حتى شهد اللي هي شهد ,, وبفترق عنها بسبة هالزواج قالت لي خذيه ,,, يمكن هالشي خير لي ,, ومايد هو نصيبي ,, بسسسس ,, ليش بيبعدني عن شهد ,, شهد لو تروح جنها روحي وراااحت مقدر ع فرقاها ولا أستحمل بعادها اممممررره .. هي حياتي وخوية البال والكون واللي أحبها من جـــــــــــد ,,,
.
.
خالد : أوكي خلاااص ياينك .. ...... أوكي ثواني بس .. هي بحط وليد وبيي ,,......... يلا فمان الله ,,

وليد يطالع أبوووه : بابا بتلوووح ...

خالد طالع وليد اللي شوي وينقع من الصياح : بابا برجع مره ثانيه انشالله ..

وليد : مابي مابي هلاااام لا تلووووه ,,

خالد شل وليد عن الأرض وياااه صوب المطبخ اللي ببيت بو شهاب ,,,

خالد : مرياتي ,, مريــــــــاتي وينج ...

دخل ,, : مرياتي تعالي شلّي وليد بظهر أنا ,,

صدت ... شافها ,, هذي مب لابسه لبس الخدم ,, قال : منو انتي ,, ؟؟؟

شهد طالعته وقالت : خير في شي ...

خالد نزل نظره للأرض لأنه لابسه لبس صح انه مستور بس شعرها برع ,,,

وقال : ازقري الخدامه ,,

لفيت عنه وأنا طالعه : عطني اياااه أنا بوده حقها ,,

خالد : لا لا ازقري الخدامه ,,,

ما جادلته برايه هو وولده : أوكي ثواني ,,

شو هذا .. خايف على ولده مني جييييه قالو له وحش مفترس وأنا مدري أسمنهم هالعايله مغرورين .. ـــونه ازقري الخدامه ,, ما قول الا ماااالت لو كل الناااس شراتهم ,,, هذا خالد المغرور .. الكل يقول عنه مغرور بالفعل هو مغرور واااايد ...

وصلت الطابق الثاني وقلت وأنا أصارخ : مرياتي مدري برياني انتي اييييييه سيري معزبج يبااااج ..

مرياتي : أوكي مداااام ,,,

قلت : مدام فعينج ,, بعدني مس ,, انجلعي سيري معزبج يباااج ..

سمعت صوت من وراي ,, : ما يعاملون الخدم جذااا ...

لفيت وأنا متخرعه شو هالبيت مسكون .. طالعته : خير في شي ...؟؟؟

خالد : مرياتي شيلي وليد ,, ( شدد ع كلامه ) كان يصيح وربع فوق جان اربع ورااااه ...

مرياتي شالت وليد ,, أنا رحت صوب الممر توني بروح صوب الحجره سمعته يقول : ما تنلامين مب متعوده ع الخدم ..

دخلت الحجره ,, ورضخت الباب بقووووووووه حسيت اللي راقد بالبيت بينش ,,
تجدمت عن السرير ,, ورفسته باقوى ما عندي : حيوواااااااااااااااان جلب ,,

,,,,,,,,,,,, : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ع ع ع
عورت ريولي ,, صدق انه ما يستحي ع ويهه أونه ما تنلامييين مب متعوده ع الخدم ,, طالع شكله اهو قبل ,, هذا ما يعرفني جيييه يرمسني باستحقااار جذا ,, رحت صوب المنظره ,, شفت شكلي ,,,,,,

............ ::: أووووووه صح مب لابسه شيله أنا ههههههههه عسب جذا .. ما يطيقني ,,, ما راااح أنكر هو كذا مره يااااه صوبنا دبي وطالعني بالمولات جذا بقصتي ,,, بس هالمره أثبت له انه بالفعل الحياااا ذاااهب عني ومعدوم يوم كلمته عادي ووقفت يدامه بدون شيله ,, بس يلا أنا نص شعري برا ,, شو تفرق لو كله برا ,,
.
.
تجدمت عن الشبريه ,, فوووديتها اشتقت لها بتصل بها ألحين أحسن لي وبعدين باجي وقت على ما يردون من العرس توها تسع ونص وليلة الحنه تخلص بسرعه لأنه باجر الزفه ,, بتصل بغوايه أحسن لي وااااي فوديتها اشتقت لها مووووت ..
.
.
..................: آلو ..

قلت : هلا والله هلا ,,, هلا بالقاطعه ,,

غايه : هههه فديتج ,,, اش حالج ..؟؟

قلت لها : بخييير ,, بس مدري أحباب قلبي ساهيين عنيه ,,

غايه : لا وحياتج بس نحن اليوم ببيت عمي فالشارجه ..

قلت لها : آآآهاااا بيت حبيب القلب ,,

غايه : هي نعم هههههههه

قلت : يا حظج عقبالنا ,,

غايه : أميييين يارب عقبي ع طوووول تتزوجين ..

قلت لها : آميييين حياتي ,,, شو الأجواااء عندكم ,,

غايه : ناااار وشرراااار ههههه .. لا بس الجو ريلاكس محد فالبيت غيري أنا والبنات ,, ومايد شكله رقد ..

قلت لها : شي تيييييب ع قولة أمااايه ههههه ..

غايه : ههههه فديت هالضحكه ,,, شو جو العرس عندكم ,,

قلت : ما رحت الحنه ,, وبعدين أنا ما أحب أحضر الحنه بس أحضر يوم الزفه ,,

غايه : أحسن شو تبين بصدعة الحريم والزحمه يوم الحنه ,,

قلت : هي صدقج ,,

غايه : شو الأهل أوكي هالمره ولا ,,

قلت : ما شفت أحد غير شذى وخلود وهذيل يهال يعني ما تهتمين لرمستهن ,, أما خالد شفته ملييييييييييق وع ومتكبر وااايد ,,

غايه : بو وليد هذا ,, اللي يا ذيج المره صوبنا يوم نحن في الوافي ,,

قلت : علييييج نووور هو .. زين كنا في الوافي وما كنت كاشخه وااايد ههههه لو دبي مول جان يرني من شعري وردني البيت ,,

غايه : ما أظن ..

قلت : انزين صدق ,, ايخسي الا هو يمطني من شعري ولا أنا متى أهتم لهالأشكال يا ماما ,,

غايه : يلا عاااد عليج بالرزانه وتصرفي عدل أوكي ,,

قلت لها : مسهل ما طلبتي والله ههههههه

غايه : أدري انه أصعببببببب شي عندج الرزانه ,,

قلت وأنا َأضحك : دامج تعرفين جيه تنصحين هااا .. شريفة مكه ,,

غايه : محد غيرج ,,

قلت : تدرين جنه رصيدي بيخلص ,,

غايه : أفا أفا بنت ............. وتحاتي الرصيد ,,

قلت لها وأنا أضحك : صدق انزين أحاتي الرصيد ,, مب طايع ابويه الله يهديه يظهر لي خط ,,

غايه : لو خط عاد فلّس أبوج من الفاتوره ,,

قلت باستهزااااء : الحناااان له نهايه عندنا أما البيزااات لا نو وي ,, يعني ما بيفلس هههه

غايه : شهود ياااج شي تخبلتي يا مره ...

قلت لها : مره بعينج ,, مب مره الا انتي ... صرتي لي مرياتي يوم تقول مدام .. يا ناااس بعدني فتااااااااه جيه تكبروني يعني ..

غايه : السمووووووحه عاده يا آنسه .. رضيتي هالحين ..

قلت وأنا أضحك .. : صدق اني شهوده أروض اللي ما يتروض بعد ,,

غايه : ماخذه مقلب بروحج ترااااج شهدووووه ..

ضحكت : يلا صدق الحين بيصكر بويهج ,, بعبي وبتصل بج ,’

غايه بحيا : شهووود لا تدقين اليوم لأني ببيت عمي ,,,

فهمت عليها وقلت : لااا عادي حياتي فاهمه عليج ,, وبعدين ما بينا نحن هالرسميات وأنا ما أزعل فديتج ,,

بس سس س س س الصراحه هالكلام حزززز بخااااااطري واااايد ما بجذب وما بقول شوي لأنه بالفعل وااايد يعني صااارت الصداقه رخيصه ,, قام أي أحد يقدر يفرق خويين عن بعض ,, بس مستحيييل ومن سااابع المستحيلااات يفرقون بين قلوبنا ,,
بالفعل تركتيني يا غايه ,, تركتيني وأنا محتاجه لج ,, بس بعد ما راااح أقول لج ,,, أحاول أحل كل شي بصمت ,, لأني أدري لو قلت لج يمكن هالشي بيأثر بنا ’,,

غايه : والله مدري شقول لج .. بس والله يا شهد من جد من جد اني أغليج ,,

قلت لها : وأنا بعد .. أكثرررر .. شو هذي من جد انتي الثانيه ,, لا تصدقين تحريت من أبو ..

غايه : لا لا ترااااه هذا النيو لوك مالي قمت أخربط بالرمسه هههه

قلت وأنا أضحك : بتبندين ولا أبند فشكلج هاااا ...

غايه تضحك : يلا باي حبيبي ,,

قلت لها بدلع وأنا أبوس الفووون : باي حياتي ,, اموووووووووااااح .. ...

سمعت صوت ضحكة غوايه .. فديتها يعل ربي يديم عليها السعاده ويوفقها بحياتها ,,, صحيح اني بفترق عنها بس ما راااح أرتاح الا يوم هي تكون مرتاحه ,, حتي ولو ما بشوفها المهم عندي انها تعيش براحه يا رب ,, وفقها واسعدها بحياتها ..
أوووه صح تذكرت حبيبي وحياتي اليوم ما رمسني ,, غريبه ... يمكن يدري اني بأي لحظه بكون مع الوالد أو مع الأهل عسب جذا ما يتصل بي ,,, بس والله أشتاااق له وحتى ولو ييي ييلس يمبي ,, وحتى لو يبيني بقول له .. بكل أحساسي وجوارحي وكل شي حي فيني

لبيك ياللي من عشقتك قمت أحس اني حظيظ
يا مغويٍ نفسي ونفسي ذايبه من غييها
أنا أدري ان كل الليالي سود والأيام بيض
دامك معي ما همني في كثرها و شويها

×
×
في العرس ,,,
شيخه بصوت عالي لأنه صوت أغاااني ,,,

شيخه : وينهاااا شهد ,,

شيما بنفس الأسلوب : في البيت تعبانه ,, بس باجر انشالله بتحضر ,,

شيخه : زين ,,, باااجر حتى ولو متكسره لااازم تحضر عرس أصغر عم ههههه

شيما ضحكت : هي وشهووود عاد تعرفينها دلوووعه تحب الفنادق والقاعات مب مال قوم خيم وهالسوالف ,,, والحنه عندنا دوووم تكون بخيمه .. ببيت أهل العروس ..

شيخه : الله يعين اللي بياخذها ههههه

شيما : صدقج .. لا وباجر بترتبش شهووود عدل .. لأنه شكلهم بيبون دي جي طررر عمي قال مخسرين عليه وااايد

شيخه ضحكت : كلمالها ذنوبنا تزيد ,,

شيما : هي صدق مع هالأعراس تتدبل ,,

شيخه : أقووول حبيبتي شيلي سعود ,,, بروح بشوف أمايه اذا محتايه شي ,,

شيما شالت سعود اللي عمره سنه ونص وتموت عليييه ,,,وباسته وقالت : أوكي ,,

شذى يت وهي مرتبشه وحالتها حاله : شييوم تعالي ويايه ,,

شيما ماسكه سعود : فديتج معاي سعووود ,, خلود سيري ارتبشي وياها أحسن عن القعده ,,,

خلود : مابا تعبت بتم وياااج ,,

شذى : بيتمون عندنا الين السبت يلا تعالي حرااام وبعدين عمي ما بيعرس الا مره ,,

شيما ابتسمت لخلود : بس شيخه تشله بيي برتبش وياكن يلا سيري ,,

خلود ابتسمت : أوكي .. بس تيين هااا ,,

شيما حركت راسها بالايجاب : أوكي ,,, وبدت تلاااعب سعود الصغير وهو يضحك وياااها ,,,
.
.
لهالدرجه أنا خاااايفه منه ,, لهالدرجه مخلتنه يتحكم بي ,, أحبه ايه أحبه بس مب اني أضعف جدامي وأنا أعتقد ان لي الحريه باختيار ربيعاتي وهو ماله أي علاااقه بهالشي ,, لأنه الصديق يبان وقت الضيق وشهد وقفت ويايه بوايد مواقف ,,, والله انها أحسن صديقه شفتها بحياتي .. مثل ما هو راااح يكون له الحريه لاززززم أنا بعد أفرض رايي ويكون لي حرية الاختيار ,, بسسسس مايد مستحيل يرضا بهالشي ,, مايد انسااان متحكم بيتحكم بي وبيمشيني ع كيفه ,, ولو جادلته أكييد هالشي مو بمصلحتي أبد .. و هالشي أبدددد ما رااااح يرضي شهووود وبتزعل ,, أدري لو الثمن حياتها بتختار سعادتي ,,, مهما كاان الثمن اللي بتدفعه ..

لفيت عسب أطلع من المطبخ .. كنت يايه أشرب ماااي بس وااايد طولت كلمت شهد وبالمره كليت شوي لأني كنت يوعااانه وميته يوووع .. وين راحن وصايف ومهره .. ليكون رقدن بسير ألحق ع روحي أحسن لي ,, طلعت وأنا أسرع بخطواتي ,,, بس في صوت وقف الدم بعروقي من الصاله ,,

................. : ليش مب راقده هالحزه ,,, ؟؟؟





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 05:51 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحلقه الخامسه ..

اسمحي لي أشوفك قبل ما أروح ,, واسمحلي أداوي الجرح وأرتاح
تدري بعادك يقتل الروح ,, حكم الخريف والورق طاااح ,,


وقفت بمكاني وارتبكت ... طالعته وقلت : ييت أشرب ماااي ’’’

ابتسم لها وقال : انزين بغيتج بسالفه ,,

حسيت بارتباااك وخوف : خير في شي ..

مايد قال : تعالي اقعدي ,,

غايه : لا أنا مرتاحه جذي ,, في شي ’’

مايد : تعالي اقعدي عندي وااايد كلااام بقوله ..

غايه ما عارضت وراحت في صوب عسب تقعد : انزين ,,

مايد طالع غايه وقال : غايه انتي موافقه عليه صدق ولا غصبوج ,,

يتني الغبنه هي غصبوني شقول لك يعني : لأأأأ ,,

مايد : غايه بطلب منج شغله بس رجاااءا لا تعارضيني ..

عرفت شو بيطلب ,, أدري شو بيطلب بيقووول اتركي شهد .. شهد وشهد ليييش كلهم طايحين على هالفقيره اللي مالها أحد بهالدنيا ,,,

بس فاجئني لما قال : انتي تعرفين انه ربيعتج تكلم زايد ,,

طالعته استغربت هذا شو دراااه ,, اذا قلت هي بروح فيها : اممم لأأأأ

مايد وقف وقال : غايه انتي من البدايه جذا ,,,

طالعته رديت نظري للأرض : هي أعرف ,,

مايد : راجعي حساباتج يا غايه وشوفي انتي مرابعه منووو ..

غايه بدفاااع : بس شهد انت ما تعرف معدنها يا مايد ,,

مايد : يااا غايه أنا ريال ومع الرياييل وأظن اني أعرف شهد شووو انتي بعدج مجرد ربيعتها ,,

غايه استغربت ولا يمكن تصدق هالكلام عن ربيعة روحها : لا مااايد شهد وااايد زينه انت ما تعرفها ,,

مايد : يااا غايه افهمي مب كل الناااس شراتج اللي بقلبهم ع لسانهم لأأأ في منافقين ,,

غايه : يعني قصدك أودر شهد ..

مايد : أعتقد فهمتيها روحج ..

غايه : مااايد قول من البدايه انت اذا تبا تتحكم فيني ,, عشااان كل واااحد يروح بدرب ,,

مايد : غايه حطي عقلج ببالج ,,

غايه : مايد رجاءا خل عنك هالرمسه ويستحسن كل واحد بنا يروح بدرب ,, لأنه البدايه جذا ع قولتك ..

مايد بطولة بال : غايه ,,

غايه : بس زايد صدق بيتزوج شهد ... وبعد فتره أكيد لأنه شهد قالت له ما تبا الحين وهو قال لها بيروح يخطبها ..

مايد بقلة حيله .. : ياااا غايه زايد يلعب على شهد .. ولا متى واحد يتزوج وحده تكلمه,,

سنترت بمكاني وتفاجئت .. : هاااا ...

مايد : غايه والله اني ما أجذب زااايد يلعب على شهد ,,,

غايه متفاجأه : زااايد كيف ..؟؟

مايد : والله ياغايه ,,, وبعدين انتي حطي عقلج براسج كيف واحد يكلم وحده و بعدين يتزوجها .. دام انها خانت أهلها أكيييد باجر بتخونه ..

غايه طالعته : بسسس شهد مسكينه مالها أحد بالدنيا ,,

مايد : ولو مسكينه ,, بس عندها عقل وتعرف ان الشباب يلعبون بالبنات ,, بس اهيه روحها فرت روحها بهالدرب ,,

غايه طالعت مايد : أنا لااازم أخبرها ,, شهد مسكينه ..

مايد : برايج تخبرينها ولاأأ لأأأ بس أتمني انج تقطعين علاقتج بهالأشكاااال ,,

غايه : مايد أنا بسير برقد تعبانه ,,,

دخلت غايه الحجره حاولت تتصل بشهد بس للأسف تلفونها مغلق ياربي شو الحل ويا شهد الحين ...

معقوله يطلع كل هذا من زااايد اللي حتى أنا كنت أحسد شهد على حبه لها .. زايد مستحيل يكون جذا زااايد وااايد أحسن ويعرف ظروووف شهد ويعرف شو السبب اللي خلا شهد تلجأأأ له ..
×
×
مليت من الحيااااه مليت من كل شي .. ملييييييييييت من روحي بعد .. خلاااص الدنيا صارت ملل ملل بمعني الكلمه .. حتى أحباااب قلبي ناسيني .. ليييش الدنيا جذااا ليييييش ليش الكل يوم يبي شي يييي متعني عشان يراضينا ويوم تخلص مصلحته يروووح ولا جنه يعرفنا ويمسحنا من قاااموس حياته ,,,

طالعت الساعه صارت هنتين الظهر .. الحين لااازم نروووح الصالون .. يلا بروح بجهز أغراضي قبل لا أتأخر ..
.
.
شذى تسحب شيما : يلا تعالي معايه ,,

شيما : مابي شذاوي حراااام ,,

شذى : يلا حرااام ,,

شيما : يمكن أحلام بتتضايج يوم نروح ويمكن ما تبا أحد يشوفها ..

شذى : لا عادي أصلا هي فخاطرها تشوفكن انتي وشهد ,,

شيما : شهوود يلا ::

قلت لها : ما فيني حيل مقدر والله بشوفها عقب الزفه ,,

شيما رفعت جتوفها : برااايج ,,

طالعت شيما تبتعد وهي رايحه للصوب اللي فيه حجرة العروس .. وقفت ورحت صوب الحمامات عسب أعدل ميكبي اذا مخترب أو مستوي به شي .. دخلت وشفت المرايه تجدمت منها ,,

ياااي حلو فستاني لونه ذهبي و عليه ذيل من ورا .. ومثل باجي الفساتين ,, بس مفسخ حبتين زياااده هههه الاعتراف بالحق فضيله ,,
شفت شعري دووومه قصير أبد ما يطول أكثر عن جتوفي .. وميكبي شوي أوفر .. لأني أحب الميكب الصاااارخ في الأعراااس طبعي اجتماعيه بس مع اللي من فصيلتي هههه .. طالعت شعري المفتوح والمفلول الين جتفي ,, لمسته وطلعت رديت قعدت ,, الجو بصراحه حلو لأنه ربشه بمعنى الكلمه .. يا حظه عمي بيتزوج اليوووم .. أحسه مستانس ,, يلا عقبالنا أنا وزايد أمين يا رب ,, لو أنا مكان أحلااام جان طااااااااايره من الفرح ,,
×
×
رجعت على ورا يمب أختي وقعدت يمبها ,,, شفت مرت أبوي قاعده ويمبها بنتها شذى وهي تفتح البينات اللي ع شعرها ,,

أم شهاااب : شخباركم بعد يا بنااات ,, هاا استانستو ..

شهد : بخير وعافيه ,, هي العرس كان شي

أم شهاااب : يعل حالكم مديم يا ربيييه ,, شذى سيري قولي حق أختج تشل لج اياااه ,,

شذى : شواااخ راحت بيت ريلها ,,

شيما ابتسمت : تعالي أنا بطلع لج اياااهم ,,

شذى ابتسمت : أوكي تعالي نروووح حجرتي ,,

شفت شذى وشيما قامو وقفت وقلت : عن اذنج خالو حتى انا بسير حجرتيه ,,

خالو أم شهاب : شهد اقعدي أبووج قال يبي يشوفج ,,

رديت قعدت وقلت : انشاالله ,,

ترييت لما أبويه ييي ,, ودخل عقب ثواني : السلااام عليكم ,,

رديت أنا وخالو أم شهاب قامت عسب تروح بس ردت معاي : وعليكم السلام ..

ياااه أبوي داخل الصاله وقفت وتجدمت صوبه ,, سلمت عليه وحبيته ع راسه ,,, وقلت : اش حالك أبويه ..

أبويه راح قعد وقال : بخير الحمدلله ,,

ما تتوقعون كيف كان سلامي عليه وكيف كان رده عليه ,,, أبي أصيييح أقطع روحي من الصيااااح أبيييييييييي أمووووووووووت ,, فيه
أبو ما يشوف بنته قريب الشهر والنص ويسلم عليها جذيييه أي أبو هذا .. والله انه ظالم ظااااااااااالم طول عمره ما بيحس بي طول عمره ,,, حتى سؤااال عن الحال ما يكلف روحه يسأأألنا والله ان الموت أهون من حياتي .. ووووايد ,,, وايد أهون من اني أشوووفه يدامي وذرة حنان ما يعطيني .. ذره بعد .. مابي أي حنان من عنده بس أبي يعاملني كبنته وبس ...

قلت : خير أبوي بغيتني بشي ,,,

أبويه : شهد خلي حسابج .. تراكم بتييون تسكنون العين ,,

انصدمت بالفعل انصدمت وقلت : هاااااه ,,,

ابويه ..: خلاااص بتكملون حياتكم اهني وبتعيشون اهني ..

قلت وأنا منصدمه من كلامه : لييييش نحن ما نبا أحب دبي أنا ,,,

أبويه : قلت بتييون العين وخلاااص كلمتي وحده ,,

قام وراح فوق .. بنترك دبي ,, لأأأ مابي أنا ما أحب مكان غير دبي ما أبي غير دبي ,,, ما أحب العين أكرررررررررره العين بديت أكرهها تدرون لييييش لأنه أبويه فيها ,, لو انه مب فيها يمكن كان رايي العكس ,, بس أنا مابا أعيش بمكان أبوي عايش فيه ,, مابا ,, ع الأقل يوم بعاااد ما نحس انه عندنا أبو .. بس يوم هو قريب أحس بفقدااان الحنان وأحس بكره أبويه لنا ... أحس بعيونه نظرااات تقول ليتني ما خذيت أمكن ولا يبتكن ليتني ما عرفت أمكن ,,, بس نحن شوووو ذنبنا شووووووووه .. نييي نحن نتحمل مسؤولية غلطته طول العمر يعني ...

رقيت لحجرتي .. خلااص أنا بعيش بهالمكان بس أنا ما أبي ما أبي ..... أمي كيف وافقت أحيدها تقول بنعيش طول عمرنا في دبي ,, وما نبي نيي العين .. بس شو اللي خلّا أبويه ييبنا العين ,, ليش ما نكمل حياتنا في دبي ليييييييش ..
×
×
بعد مرور يومين
واقف جدام الجامعه : هااا شفتها كيف تعاملني .. ؟؟

حسن : برايها يارياااال خلها وبعدين شو تبا بها ..

سلطان بندم : مقدر يا حسن والله أحس روحي ظلمت البنيه .. وبعدين نحن لو ودرناها عيال الحرام اللي بيلعبون عليها وااايد ,,

حسن : ما ظنتي ,, سمعت بيروحون العين خلااااص ..

سلطان منصدم : هااااه بيروحون العين جيييه ,,

حسن : سمعت انه أمهن بتتزوج ويمكن تروووح بلادها وهم ما عندهن أحد ,,

سلطان : بس غريبه .. شهد مستحيل تفارق دبي ..

حسن : مدري عنها والله .. بس مستحيل أبوهم يخليهن روحهن بشقه ..

سلطان : من هالناحيه هي .. وبعدين بعدهن صغار ما يصير أحد يودرهن ..

حسن : والله حااااله .. يلا بيودونا نادي التراااث ..

سلطان : اش له بعد تراث ما تراث ,,

حسن : يقولون عشان البروجيكت مال الوطنيه .. يبونا نسوي باور بوينت .. وشكلنا بنصور هناك عسب ندخل الصور في الباور بوينت

سلطان : أووووووف أنا شاللي خلاني أداوم اليوم ,,

حسن يضحك : أبوووووك هههههههه

سلطان : طوف يلا طوف .. لا تغثني أكثر ,,

حسن : شهد بتروح مع منو غايه مب موجوده ,,

سلطان : هذي شهد ساحره مس ياسمين أعوذ بالله تموت فيها ,, أكيد بتوديها .. وبعدين شهد متطوعه أظن في النادي هذا .. تروح بعض أيام الأسبوع ,,

حسن : هي صح ...
.
.
دااااااااار الزين ..

............. : يلا فديتج بسرعه تأخرنا ,,

أحلااام مبتسمه : أوكي .. خلصت حبيبي ,,

سيف يطالع ساعته : تأخرنا ع الطياره ...

أحلام : يلا نروح خلصت تراني ,,

سيف : أوكي مشينا ,,

أحلام : حبيبي صج الحين قوم شهود بييون العين ..

سيف : والله مدري أخوي الله يهديه كل يوم قاعد يقول شي .. بس أكثر ظني هي ..

أحلام : أحسن شو يسوون في دبي .. وبعدين هم روحهم أكيد ملل عندهم ..ع الأقل ييون عندنا يتسلون ..

سيف : أحلاااموه انتي وااايد تهذرين يلا عن تروح الطياره .. ادري هذا مناج ..

أحلام تضحك : هههههه قلت لك انزين نروح بلاد زينه هب بانكوك اللي كله مفسخات ,,

سيف يتغشمر : طوفي يلا طوفي لافلعج ..
×
×
وليد يلعب مع خلود وشذى ... شذى قالت : وليد فديتك .. ما تبا تروووح الحديقه ..

وليد : اكتي انتي بابا يوديني ما أهبث ..

شذى فاتحه عيونها : اسكتي في عينك .. خوخه أدبيه لأفلعه ,,

خلود تضحك : صدقه انزين ما تعطينه حلاوه لازم يكرهج ,,

وليد يوقف ويبوز : هي أنا أبا هااااوااااوه ..

شذى : حلاوه في عينك .. شو تبا ضروسك يتفلعن من الحين ..

خلود : خليه يا ربي منج كله طايحه ع هالولد ,,

شذى : هي تراااه نسيبي ولااازم أأدبه من الحين ..

خلود : مااالت عليج .. أونها .. نسيبي ..

شذى : تدرين أحلام حرمة عمي سيف حلوه وااايد ,,

خلود : هي تشبه شهد شوي ...

شذى : بس أحلااام أحلى وااايد عن شهد تدرين ,,

خلود : حرااام عليج .. بس شهد يمكن كله تسوي دفش وشعرها قصير عسب جذا جمالها ما يبين ..

شذى : لأأأ أحلااام أحلى ..

خلود : حرام عليج شذى ليش ما تحبين شهد ,,, شو سوت لج ...

شذى : أمها خذت أبويه .. صدق ساااحره أعوذ بالله أكيد بناتها بعد سحره ..

خلود : الله يهديج ..
.
.
دااار الحي ...

دخلت مع المس ونحن ماشيين نشوف معالم بلادي الطبيعيه والأثريه .. بصراحه طرر طررررر بمعنى الكلمه .. دوم ايي اهني بس أول مره أيي على أساس اني زائره واني ما أشتغل اهني ... شفت وايد من ربيعاتي اهني .. تجدمنا كلنا وتمينا نصور عسب البروجيكت اللي بنسويه .. أدري بعد تسليم هالبروجيكت خلااااص أيام الجامعه الأمريكيه بتبح وترررروووووح ... يلا شنسوي بعد هذا مكتوب لنا ..
بعد ما خلصت تصوير .. شفت شيره نبج .. وااااااو أحبه لذذييييييييييييذ .. النبج

تجدمت عنه بسرعه بسرعه ... ويوم وصلت له بديت أنط نط هع خبله أنا .. عسب أقدر أقطف ,, يو مجموعه من اللي معاي وبدينا نقطف من النبج بصراحه طررر طعمه ,,

شفت أمايه فاطمه .. هذي من اللي ييون بعض الأوقات .. تسوي بهارات اماراتيه قلت لها : أماااايه تبين نبج ,,

أمايه فاطمه : لأأأأ مشكووره بنتي ..

قلت وأنا أروح صوبها ومعايه حبه : أمايه طعميه لذيذ حرااام ,, وموسمه الحين لأنه شتا ..

أمايه فاطمه تضحك : الله يحفظج يا بنتي ويسعدج ..

قلت وأنا أروح أقطف غيره : آميييين أمايه ...

طالعت ربيعتيه سماح اللي مب وياي وايد قلت : سماح طر طعمه لاا ..

سماح : هي وااايد حلو طعمه هههه والله جنه أول مره نيي ناكل نبج ,,

قلت لها وأنا أضحك : صدقج .. أنا ساكنه في شقه .. لو عندي بيت جااان أول شي بزرعه شيرة نبج هههههه

سماح ضحكت بس اللي فاجئني صوت ضحكة حسن وهو يقول : سيري سوق الجمعه وبتحصلين تررررس منه ..

قلت وأنا أبتسم : أنا يالله يالله ملحقه أروح الشارجه ... عاد فجيره ما طبيتها يمكن بعد الا يوم ودونا رحله صوب مريديان ,,

حسن : يقولون شي رحله صوب مريديان مره ثانيه هالسنه ,,

طالعته بحزن وقلت : ما أظن بيي هالمره ...

وبديت ألهي روحي بقطف النبج والسوالف عن المكان لأني أيي له دووووم .. دووووم وااايد أحب هالمكان مدري ليييش ,,؟؟

سلطان يااااه صوبي وقال : ها شهود شو الطلعه ...

قلت له بدون نفس : زينه

سلطان تقرب بس طبعا في بعد بينا : شهد بعدج ماخذه بخاطرج ..

قلت : سلطان انسى خلااااص ,,

سلطان : لأأأ صدق بعدج ماخذه بخاطرج ..

قلت له وأنا مب مهتمه : هي أكيد وبعدين وحده عدّت واحد شرات أخوها وأخر شي يروح يخرط عليها وعلى أختها ويستغلهم ..

سلطان يتأسف : شهد والله ماكان قصدي جذي انتو فهمتوني غلط ,,

قلت : سلطااان انسى خلاااص ,, واعرف لا يمكن ترد علاقتنا شرااات قبل ,,

سلطان : شهد لو سمحتي .. ..

قلت وأنا أروح بعيد : سلطان رجاءً ,,

بس سلطان وقفني يوم قال : ادري بتروحين العين وعقب يمكن خلاااص حتى ما بنسمع صوت بعض ,, سامحيني شهد ,,

صديت وأنا متألمه بداخلي بالفعل سلطان وااايد كان زين ولازم أعذره خلاااص ما بنشوووف بعض مدري لي متى بعد فقلت : مسموووح سلطان ... بس أنا شجاااعه وانت بعد لا تخلي لحظات الوداااع تزعلك ... (ورحت صوب الحريم الكبار بالسن ..)

طالعت صوب سلطان جنه استانس يوم قلت له مسموح وياه عطاني سيدي وقال : خذي هذا ذكرى

طالعت السيدي : شو فييه ..؟؟

سلطان : خذيه يختي خلااااص ,, تصالحنا ع الأقل يتم وياااج هالسيدي ,, تذكريني في العين أوكي ,,
طالعته ابتسمت وابتعدت عنه خلااااص ....

ياربي اش كثر بشتاااق لسلطان يوم يدافع عني دوووم بشتاق له يوم يبرد ويطفي النااار الي تشب بيني وبين حسن .. ويوم يوقف يدام الكلاااس ويترياني وندش ويا بعض ,, ويوم يعطيني بعض المحاضرات اللي تطوفني ,, ويوم يدافع عني بأشد المواقف ,, أبد ما شفت منه شي غلط .. غير جذبه على أختي ,, بس يمكن هذا بعد كان خوف علينا وقال هو يستغلها أحسن من انه أحد ثاني يستغلها ,,

رديت طالعت حسن ,, هالانسان بشتاااق لمزاجه العصبي .. والحااااااااد وبشتاق لضرابته ويايه .. وأكثر شي بشتاق لنصايحه لي ,, ويوم يقول لي شي وأسوي العكس وأعانده .. ولما ينازعني يوم ألبس عباااه مفتوحه وتشف عن اللي اللبس وبشتاااق لكلامه يوم يقول خبي كشتج ههههه .. والله بشتاق لشخص شخص ..

صـــح نسيت روحي أنا .. كيف أنسى روحي ..؟؟ منو اللي بهالدنيا ينسى روحه .. نسيت غوايه فديتها .. بشتاااااق لها وااايد ربيعة عمري ,, اللي كانت بكل صغيره وكبيره معاي وبكل خطوه أخطيها ,, على كثر غلطاتي وصدي لها بعض الأحيان الا اني بحياتي ما بنساها وما بنسا مواقفها معايه ,, أدري انه أوقات نختلف بالراي بس نرد عقب الاختلاف شرااات أول وأكثر بعد ,, بس خلاااص غايه انشغلت الحين ,, بعرسها .. والدليل انها ما اتصلت بي من يومين مدري ليييش غايه تغيرت عليه وااايد وااايد ,, حتى ما قامت تعبرني ولا تدز مسجااات بعد .. هذا هو الزمن يفرق بينا ,, حتى الذيب ما ياكل لحم ذيب بس نحن البشر لأأأ ناكل لحوم بعض ..
.
.
بعد الترجمه الى اللغه العربيه ..

ايفا : الحين متى الطياره انزين ,,

أخوها : يوم الخميس ,,

ايفا بحزن : مب باجي غير أياااام يعني ..

أخوها : ايفا لا تسويين بروح جذا وبعدين نحن خلاااص بنروح دارنا أحسن لنا من الغربه اهني ,,

ايفا : بس بناتي ,,

أخوها : تعالي بين كل فتره وفتره للامارات وبتشوفينهن انشااالله ..

ايفا : هي زين ,,

أخوها : بناتج كيف خبرتيهن ..

ايفا : أبوهن قال لهن انه يباهن وبس .. وأنا قلت لهن اني بسافر ,,

أخوها : يعني ما قلتي لهن انج بتتزوجين في الفلبين ..

ايفا : لأأأ ادري شهد وشيما بياخذون بخاطرهن ..

أخوها : يلا زين .. بس وصيهن قبل لا تردين .. وبعد أحسن لج تقولي لهن عن زواجج ..

ايفا : بشوف طريقه وعقب بخبرهن عاااد ..
.
.
ظهرت من الجامعه ورحت مع مس ياسمين الشارجه .. لصحارى .. لأنها قالت لي انها تباني بسالفه ... وبعدين ما وراي ولي عسب أستأذن منه ولا شي .. وحياااتي على كيفي أنا ...

نحن وقاعدين نمشي وصلنا صوب الدري المتحرك يودته وقلت .. : مس خييير في شي ..

مس ياسمين ابتسمت لي وقالت بلهجتها العراقيه : انتظري شوي حبيبتي وهسا بحجي لج عن كل شي ...

ابتسمت لها : أوكي ,,,

مس ياسمين سألتني : اش تبين تشربين ...؟؟

قلت لها : مشكوووره مس مابي والله ..

مس ياسمين : يا بنتي ما كو مستحا بينا أنا كبر أمج قولي اش تبين ,,

يا ريتج انتي أمي ياريييييييت والله جان حياتي شكل ثاني .. قلت لها : الل تحبينه ,,

مس ياسمين ابتسمت وطلبت لنا عصير وقالت : شهد انتي ماشالله عليج بنت كبيره وعاجل ..

طالعتها وأنا مستغربه من كلامها وقالت : أدري اني يمكن هالحين بزعلج شوي بكلامي الللي بقواه بس اسمعيني انتي بالاول ..





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أغليك, لكاتبة, الذى, يتيمة, زايد, علمتنى, وانت, وشلون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.