آخر 10 مشاركات
269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-13, 08:37 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




Yalanların çoğu Bir gün gelir geçer


"خاص 1 "




ام سعود وصيته كانوا جالسين بالصاله والقلق ..ماكل قلبهم وين راح خليل بالجوري ..من الصباح الى الان ..ومابقى شئ على العصر ..
صيته وقفت :بقوول لتركي يروحون يدورونه ..مب عدله بصرااحه احنا جالسين على اعصابنــا وهو مو حاس بشئ..
ام سعود وقفت :لاء يا صييته لا تكبرين المسائل صدقيني شوي وبيجوون ..
صيته التفتت لها :من الصبح وانتي تقولين شووي وبيجوون ..انا مو ممطمنه يا ام سعود ..يختتي قلبي مو مرتااح من هالبنت من شفتها قلبي انقبض استغفر الله ..
ام سعود اللي زاد توترها :صبري بتصل علييه وبشووف ..
صيته جلست :يعني مارد من مسـاعه بيرد اللحيين ..
رفعت ام سعود جوالها واتصلت وعينها تراقب صيته ..وبخاطرها يخب ظنها ..
دخلت هنا وفاء عليهم :السسـلام علييكم ..
ردوا عليها السلام بس ببرود وتوتر..
وفاء جلست وحطت شنطتها جمبها :خاللتي وشش فيكم ..شسالفه ..من قمنا الصبح ..ووجيهكم ماتبشر بخيير..
ام سعود بسرعه قبل ماتتتكلم صيته :لاء بسس شووي متوتريين ..عمك بوخليل ..بيجي اليوم ..
وفاء طالعتهم :هذاا شئ يوتر ياخالتي ..بعديين عمي بيجي ..وانتي جالســه هننا ..عمتي صيته ..يصيير كذاا يعني .."قالتها وهي تطالع في صيته "..
صيته :انا قلت لها ترووح تتصلح ووتتكشخ لرجلها بسس تعرفين خالتك اكثثر مني ..
وفاء مسكت يد ام سعود :قوووومي معي خاالتي ..
سحبتها وفاء وطلعتها من الصــاله متجهه لجناح ام سعود ..
صيته هنا رفعت جوالها واتصلت على تركي ..:تررركـــي ووين ولد خالكك خليل ..
تركي اللي كان جالس جمب جراح :خلييل ..لييه شسالفـه يمـاه ..
صيته :ممدري طلع من الصبااح مع بنت ابليس هالخاادمـه ولا رجع ..انا هالبنيـه مو مريحتتني ..
تركي :لاتحاتيين يمـاه ..جوري مو معـه ..وداها عند اهلها ..
صيته :وااانت وش درااك ..كلمممك هو ..لييه مايرد عليينا ..
تركي:يمــاه بشوييش علي ..قلت لكك ..جوري مو معـه ..هو باجتمــاع اللحين ..بشوفه اذا خلص بكلمكك ..
صيته :ردد لي خبر بسسرعه فاهم ..
***
تركي سككر الخط ولف على جراح اللي شده الموضوع وظل يطالع بتركي ..
جراح :وووش السالفه ..
تركي:الاهل يدورون على جوري وخليل يقولون خليل ماخذها ..
جراح :ماخـذها ..ووش يبي منها ..
تركي وقف :واانا شيدريني عنـه ..وانا اقول وش بلاه مو مداوم اليووم ..ياخوفي يسووي بالبنت شئ ..
جراح :لييه وش بيسوي ..فيها مثلا.. ترككي انت عارف خليل ..
تركي طالعه :مو لاني عارف خليل ..خليييل يياجراح اخذ من جوري حياتها ..واخذ من اهلها كل شئ يملكوونه ..ياخووفي يسوي بالبنت شئ ويتندم علييه ..
جراح وقف :ماااتووقع ..
تركي :اجججل لييه مايرد على جواله ..
جراح يفكر:تتوقع وداها للعزاء ..انت قلت انه ماخبرها ...يمكن قال لها ووداها ..
تركي :تهقـــى قال لها..
جراح :كل شئ جاييز ..
***



وقف قبال غرفه العنايه ..وهو متوتتر..متردد كييف يشوفها عقب هالفتررهـ الطويله ..
حط يدهـ على كتفه :خاالد..
خالد لف وطالع بخاله وهو يبلع ريقه :نعم ..
ماجد:اددخخل شووفها .."فتح له الباب"..هذاا هو طلبها كانت تناادي باسممك..لها يوميين..
خالد عيونه تغارقت بدمعه :تنااديني ..
ماجد ارخى ملامحه وقدم خالد بيدهـ يدخله على امـه ..
لف خالد وججهه لداخل الغرفه ..كانت متمدده على السرير ..والاجهزهـ حولها من كل جهه ..
تقدم بخطوات ثابتـه ..وبعيوونه..ذككرى اخخر مرهـ التقـى فيها


"ام خالد :طييب يا سليمااان اهدى انت اللحيين ..
سليمـان زوجها طالعها بغضب :ووش اهددى هـاهـ..انا وش اتفقت معكك عليييه ..ولدكك مااايجي معكك صح ولا لاء ..
ام خالد:يعني وين تبيني اودييـه هـاهـ ..ابووهـ مايبييـه ..واانت تبيني ارمييه بالشـارع ..
سليمان لف وجهه عنها :اظنـه كبيير ويعرف كييف يتصرف ..صح ولا لاء ..بعديين انتي قايله ..بخليه عند واحد من اخواني ..ومن اول اسبوع من تزوجننـا ..تجيبيـنه معك..انا ابي اخذذ راحتتي في بييتي ..ابوووهـ اولى فييه ..هذا كلااام نهاائي ..
ام خالد:طييب واذا طردهـ مثل قبببل ..شسووي اناا ..
سليمان:انـــاا ماعلي ومو ملزووم فيه اربي ولد غيري ..
ام خالد :خلااااص ياسليمـان لاتززعل لاتعكر عليينـا هذذي الليله على سالفه ماتسووى ..انا بكلم خالد ..بكــراا وبقوله ..يشوف له مكان يجلس فييه ..بسس انتت لاتزعل ولا تشيل بخاطررك ..

كـان يشووف اممــه وهو واقف على الدرج ودمـعه وحييدهـ نزلت من عيوونه..مشى بخوات تايهه طالع من البييت ..ماكان عارف لووين يروح ..شيسووي..مالقى نفسه الا عند بيت خاله الكبير وقف يطالع بالباب ..فترهـ..وخانقته العببرهـ ..
امـه يوم تزوجت خواله باعوا البيت اللي كانت جالسـه فيه ..وماصار له مكـان يروحـه ..زواج امــه ضيعه ..جلس على عتبه الباب ..
وهو يحاول يسحب نفسس ..
لاول مررهـ بعد يسمـع من امـه ان ابوهـ مايبيه ..هو يذكر اول طلاقهم ..يذكر ان ابووهـ وامـه كانوا على خلااااف كبيير ..لدرجـه ان ابووهـ بذااك اليوم ..طردهـا ..وهي اتجهت لبيت عمه بويوسف ..ومنها لحايل ..كان يسمع ان ابوهـ مايبيه ..ابوهـ مايبيه ..مو من امه من خواله بسس ماكان متاكد من اللي يسمعه لان اللي يشوفه من ابووهـ شئ غيير ..بسس امه يوم قالتها ..جاه شعور مايدري كييف ..


*خالد ..خالد ..
توعى على حاله وطالع في خاله ماجد:هلاء خالي ..وش فيك ..
ماجد جلس جمبه:انا اللي اسال وش فييك نايم هناا ..
خالد:لا بس جلست وخذتني نومـه ..انت جاي عند خالي سفر..
ماجد:اييه ..بسس دامك هنا ..وش رايك تجي معي ..
خالد اللي كان يفكر:خالي ماجد ابي اروح الدمام لابوي..
ماجد اللي وقف لف عليه :شلووون ..
خالد بلع ريقه :ابي ارووح له كم يوم وبرجع ..
ماجد :بسس ابوك هو اللي يجي ياخذك ..
خالد:أي هو اتصل وقال لي اروح له ..جيت لخالي سفر بس استحيت اطلب منه ..
ماجد :اهاه دامه هو معططي خببر ..انا بوصلك له ..جهزت نفسسك ..
خالد :لاء مايحتااج ..كل اغراضي اللي احتاجها هنااك ..

"

كان اخر عهده بامه وبحايل..

مسسك ايدها وباسها ..كانت الضمادات ملتفه على وجهها ..وعلى اجزاء متفرقه من جسمها ..رص على ايدها بيدهـ وهو بخاطرهـ يتوعد المتسبب في هالشئ ..

***
كان جالسس بالمكتب ..
ضربات متتاليه على الباب ..
خليل:تفضضضل ..
تركي دخل وعلى وجهه علاماات التعجب ..
تركي:خليل انت وش تسووي هنا البييت مقلوب فووق تحت ..واننت ..حتى مافكرت تتصل تطمنهم ..
خليل:ماكان لي خلق اتصصل على احد ولا ارد على احد ..
تركي:ومتتتى جييت ان شاء الله ..
خليل:قبل خمس دقايق دخلت .."سحب نفس"افف ترككي تراا حدي مالي خلق لاي تحقيق اجل الاسئله لبعدين "وقف"..عندنا اموور اهــ..
وقف وهو يتسـاند على الطاوله ..
تركي طالعه :شفيييك ..
خليل طالع بتركي:تخيييل نسيتها بالسيــارهـ ..
تركي فتح عيونه :وووش اللي نسيتها ليكون جوري..
خليل تركه وطلع براا المكتتب ولحقه تركي وراهـ بسرعه نزلوا والحرس قربوا السيارهـ ..تقدم منهـا وفتح الباب الخلفي ..
تركي:خليييل ووش مسووي ببنت الناااس ..
خليل سكر الباب وراح ركب السيـاره..ومششـى حتى ماعطـى تركي مجال للكـلام ..
خليل كان يسووق وعينه كل دقيقه تلتفت لها ..تذكر اللي صار بعد ماطلعوا ..اتجهه فيها للمستشفى ..وعطوها ابره مهدئ ..ومقويـات ..وبعدها حملها واتجهه للشركه ناسي انها معه بالسيــاره ..
ظل يمشي بالسيـاره مو عارف لووين بيروح ..فيها خاصه وهي بهذي الحاله ..
ظل يمشي بالسيـاره مو عارف لووين بيروح ..فيها خاصه وهي بهذي الحاله .. ..مو واعييه على حالها ..
وقف سيـارته عند احد الفنادق اللي يملكها ونزل وحمـل جوري بين يدينــه ..دخخل وخلفه مدير الفندق ..
ديف:استـاذ مالذي اتى بكك الى هنـا اتحتاج لشئ مـا..؟؟
خليل ظل يمشي:اذهب وات بمفتاح للجناح الخاص بي ..الان ياديف..
ديف:yas sir
ابتعد عنـه ديف وبسرعه اتجهه للاستعلامات واخذ المفتاح وهو مستغر وش اللي مجيب خليل لهنا وهم عندهم اجتماع بعد نص ساعه بالشركـه ..
فتح الباب ..ودخل قبل خليل يشوف الاوضاع ..
دخل خليل وحط جوري على السرير..
رفع راسه لديف:لا اريد ان ارى أي شخص هنا ..
ديف:لكن استاذ خليل ..الاجتماع بعد قليل ..مع ا..
خليل طالعه بنظرهـ:انت لم ترااني هنــا ..افهمتت ..واخبر الاخرين باني الغيت الاجتمـاع ..
ديف طالع فيه مستغرب:ماذا الغيته ..خليل هذا الاجتماع الاول مع العامليين لدييك ..وو..
خليل:ديف ..اذهب وافعل مااخبرتك به ..انا اريد ان ارتاح ليوم واحد فقط ..
ديف:حسنـا ..اذا اردت شئ اخبرني ..ساذهب للشركـه ثم ساعود الى هنـا ..
خليل:شكـرا ديف ..
ديف:على الرحب استـاذ .."سكر الباب وهو يبتسم لخليل .."
سحب خليل نفس ورما حاله جمب جوري ..افففف ..جسمـه كله منهك ..يبي يرييح ..اعصابه..ويبي يريح افكاره عشان يعرف كييف يفكر ..
غمض عيونه وهو يعطي جوري ظهررهـ ..
كلها ثواني واستلسلم لنوم عمييق ..
***
بوفواز فتح عيونه على وسعهم وهو يطالع بفواز:شنـــــــــــــــــ� �ــــــــــــوووووووووووو و ومتتتتتتتىىىىىى هذا الشششـــــئ صار ..
فواز بلع ريقه :يبـاه ..شفييك اهدى ..
بوفواز:ووش اهدى هـاهـ ..متتتى راح ..هاهـ..
فواز:هو وصــل كلمني يطمني انه وصــل لهنـاك ..
بوفواز جلس على الكرسي ..بقهـر وهو يتذكر وعد خالد له ..بانه ..مايلتقي امـه ..وبانه لو حاول يلتقي فيها ..رااح تكوون عاقبته وخيمـه ..وراح يخسر ابووهـ ..
كان خالد يطلق الوعد لابوهـ وهو في كامل غضبه ..وقهره من امـه ..
ظل السنين اللي راحت كلها هاجرها ..لايسال عنها ..ولا يرووح ..لها..كان بوفواز مرتااح تقريبا من ذكر اسمها بسس ..اللحيين رجعت ..
وقف بوفواز ومشى وهو يحاول يكابر غضبه :اذا حاول يتصل فييك..قوله لايفكر يرجع من حايل ..لانه ماله اهل هناا ..
وقف فواز :شنووو ..
بوفواز تركه متجاهل كلامه ..وعاني كلمته بكل معناها ..روحه خالد لامـه ..افقدته اللي لخالد من ثقه عندهـ ..
***
بوخليل يطالع فيهم والصمت القاتل اللي داير ..حوله ..ام سعود كانت فرحانه برجعته واخته بسس في شئ ..صااير متاكد من نظرات الثنتين ..
عياله كان مو عارف وش مشاعرهم ووش اللي يكنونه له ..
بوخليل:خلييل ويينـه ؟؟ما اشوووفه ..
طالعوا ببعض وبلعوا ريقهم ..
غزلان اللي كانت تطالع فيهم :بــابـا مو موجود..رااح مع الخداامه ..جوري..
بوخليل لف وطالع في ام سعود يستفسر عن اللي صاير بنظرات ..مستغربه ..
ام سعود:خليل جاب له خدامه من وصلنا هناا ..
بوخليل:اناا عاارف هالشئ وقال لي عنه بسس ..من متتى طالع ..
صيته وقفت طالعه :مــن الفججر..
بوخليل استغرب وتفاجاء..
وفاء هنا دخلت وجلست ..
انفال طالعتها ووجهه وفاء كان متغير :شفييك وفاء وش صااير..
وفاء طالعتها وحالت تبتسم :لاء ولا شئ .."طالعتهم "ررجع خليل ..
سعود:هذاانا ننتظرهـ ومابعد يجي ..
***
منيره طالعت بابوها :يبـــاه ..
بو يوسف:هــذا قرار العائله ..
منيره:طبب على الاقل اانتظروا شووي مو كـذاا ..انا حتتى مو قادرهـ استوععب انكم تبون تزوجوني من سلطـان ..
ام يوسف:منيرهـ ..وش بتفرق ملكتي بعد اسبوع ولا بعد العيد ..
منيره:الا بتفررق ..يبـــه انا حتتى مو مستعدهـ لشئ ..
ام يوسف :قداممك اسبوع تستعدين ..
بو يوسف :كلمنا المستشفى بكرهـ بتروحون وتسوون التحاليل ..واذا طلعت سليمـه ..ملكتكم بتكون في بيتنا هنـا هـذا الاسبوع ..
منيره وقفت :انتتتواا بسس قرروا ونفذوا ولا تاخذون رايي ..لاتجوون تستشيروني ..بشئ مرهـ ثاانيه ..
بويوسف:بنـــتت انا ماخلصت كلامي ..
منيره طالعته والدمعه بعيونها :وش بعد من اوامر تبيني انفذها لكم ..
ام يوسف وقفت ومسكت منيره من ايدها وشدتها :بنننتتت تكلمي مع ابووكك بادب ..
منيره طالعتهم بقهر وجلست على مضض ..وهي ودها تصرخ ..وتبككي ..
***
تعلق بثوبه وبضعف :سنند ..اخــر مـرهـ ..تكفى ..
سند جر ثوبه من اياد ومشى مخليه ..
اياد اللي التعب هادهـ ,مو قادر يتحرك ويرجف ويرتعشش ..:سنننننددد..
سند سككر الباب وهو يطالع في اياد اللي كان على الارض ..ويطالع فيه باستعطاف ..
سسكر الباب وقفله ..وهو يسمع صراخه ينادييه ..
كانت اك اياد واقفه على الباب :سنند ..خلنــا نوديه المستشفى ..
سند مشى ..هو متوتر مو عارف وش يسوي ..مايبي احد يعرف بهالمساله ..وان اخوه مدمن ..جلس بالصاله عند امه واخته وجلست جمبه ام اياد ..وبعينها تسال ..تبيه يجاوبها ..
ام اياد:سنند مابتنخليييه كذاا ..خططر يمووت ..
سند سحب نفس :مابيمووت ياخاالتي لاتشييل هم ..كلهــا كم يوم ويطلع هالسم من جسسمـه ويرتااح ..يوم سالته قال انه له فتره بسيطه يتعاطاهـ ما اظنـه رااح ..يحتاج لمستشفى ..انا موجود هنا ..
ام سند:سننند نسييت انك تارك التمريض لكك كم سنـه..لاتخاطر بحياه اخووك ..
سند:انا عااارف وش اسووي ..
***

كانت جالسه على الكنب بالصاله وعيونها لبراا ..تطالع في النافذهـ ..والاجواء الهاديه خارج القصر ..دمعه وحيدهـ تلمع بعيونها ..
ماكانت حاسه بالتوتر اللي حاصل حولها ..
كانت تفكر في ماهر ..الفترهـ الاخيرهـ صاير مايجلس معها ولا تشووفه ابد ..الا نادر ..واللحين سافر ..
لييه سافر هو طبيب ..شغله هنا في المستشفى اللي فتحه خليل ..
اكييد في شئ يصيير ويااهـ ..اكييد ماهر مو ممكن يتركنني ..كــذا ..حتى من غيير أي تفسسير يسافر ويتركك رساله ..بسس هذاا اللي قدر عليه ..
سحبت نفس وهي تمسح الدمعه بطرف اصبعها ..وقفت ..
صيته طالعت فيها :وفاااء انتي شفييك بعد من رجعتتي من بيت اهل ماهر وانتي مو على بعضضك ..
طالعتها :مافي شئ ياعمتتي ..بسس ابي ارتااح ..
مشت من قدامه متجهه لجناحها فوق ..
صيته طالعت في انفال:شفييها وفاء ..
انفال طالعت في عمتها:عمتتي انتي تشوفين تصرفات ماهر عدله يعنني اكييد متضاايقه منها ..ولا في زوج يتركك زوجته من بععد ماجات من سفرها ويسافر ..ولا يسال عنها ..
صيته :اخخخ بسس لو وفاء مو مشغوله بهالماهر كان لقت لنـا حل للخليل ..
انفال:عمتتي ..يعني خليل ماسوى غلط لييه خايفيين ..منـه ..
صيته طالعتها :انا مو خاايفه من خليل ..خليل تربيتنــا ..كل الخووف من هاللي جايبها قلبي مو مرتااح لها ..احس من اشوفها معها قلبي ينقبض ..الله يستر..بعدين شوفي الوقت تاخر لا هو اللي بان ولا هي اللي باانت ..
***
فتحت عيونها بصعوبه ..وهي تحس بثقل عليها ..حاولت تستوعب هي وين ..وش هالثقل ..
جوري :اممم بنوو ابعدد.."تداركت نفسها ..وكل شئ يجي قبالها بثواني "..
كانت ايدهـ على خصرهـا وساند جسمه على جسمها ..جوري بسسسرعه بعدت ايدهـ عنهـا ونزلت من السرير وهي بطريقها رمت الابجوره اللي على الطـاوله والاشيــاء اللي معها ..وارتاعت وهي تطالع في اللي على السرير وشكله مو واضح والاغراض اللي طاحووا ..
كان الصداع يرجع لهــا ..وقفت بصعوبه .
خليل فتح عيونه وهو يتثاوب ويفرك عيونه وبالايد الثانيه فتح الابجوره اللي جمبه..
خليل:افففف وش هالازعــــاج ..
جوري بغصه :اااااانتتتت ..
تركتتتـه وماقدرت تتكلم ومشت طالعه من الغرفه ..الا ايددهـ انحطت على الباب ..والثانيه ..فتح فيها الانوار ..
جوري هنــا رجف كل جسمهـا ..وهي تغمض عيونــها ..لفهــا بيدهـ له..
وتتذككر ان اخر شئ تذكرهـ هو كفف منها لهــ..ومع فتحته للانوار بانت اثار الكف على خددهـ ..
جوري وشفايفها ترجف :لا تحــ..ـاول ..تخوفنـــ..ــي ..باي شئ ..ولا تفــ..كــر ان ماوراي ظهر.."ابعدت صدرهـ عنها"..ترراا اللي تسويه ..ما يثبت اببدد انــ..كك رجال ..مو بضربي تثبت رجــو..
ماترك لها مجال حتى تنطق بالكلمــه اللي تبـــي وسحبها من ايدهـا ورمــاها على السرير ..
خليل:مابغيييت اثبت رجولتي على سخاافه مثللك ..بسس .."طالع بوجهها بتفحص وهو يقرب منـها "..انتتتي جااريه عنندي .."مسكك دقنها "انتت ملكك لي انــا وقلت لكك اللي ابيييه اسووويه ..اذللك اضربك ..وحتتتىى ..
جوري بلعت ريقها وهي تحاول تخلص نفسها منـــه ..
***

هنا ينتهي البارت الخاص 1..

• جوري وخليل ..وش من تطوور ممكن يحصل بين الاثنين ؟؟
• منيره وسلطان تقديم موعد الملكـه ..؟؟كيف بتتقبل هالشئ ..؟؟
• وفاء وحزنها على زوجها وخوفها من فقدانه ..؟؟
• صيته وظنها بجوري ..؟؟
• بوخليل بيقدر يغير من وضع خليل مع جوري ؟؟
• شوق وش رايها من قرار زواجها من خليل اللي تحدد من جديد..؟؟
• خالد ..كسسر الوعد اللي مع ابوهـ ..موقفه من قرار ابوه؟؟


ودي صرخه وفا





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 04:38 PM   #12

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 01:22 AM   #13

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة القصة تحفة فنية وادبية حقا انكى كاتبة مبدعة لكن انا حزينة لانى كل ماقراء رواية لم تكتمل واغلب الوايت الجميلة لم تتكتمل ارجوك كمليها ولعل المانع خير ارجوكى ردى عليا

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 03:10 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marmora_95 مشاهدة المشاركة
عزيزتى الكاتبة القصة تحفة فنية وادبية حقا انكى كاتبة مبدعة لكن انا حزينة لانى كل ماقراء رواية لم تكتمل واغلب الوايت الجميلة لم تتكتمل ارجوك كمليها ولعل المانع خير ارجوكى ردى عليا
عزيزتي شكرا على المشاركه يعطيك العافيه
حبيت أطمنك على الكاتبه وأنقل لك ردها على المتابعين لها في المنتدى اللي تنزل فيه الروايه
هذا رد الكاتبه فأعذروها والتمسوا لها العذر


السـلام عليكم حبايبي ..
اسففه على التاخيير بتنزيل البارت الاسبوع االلي طاف ..
عنندي اختبارات ..ومضطرهـ اقطع كم اسبوع اليين ما اخلص ..
ان شاء الله ..كلها .. 3 اسابيع ..وراح احط لكم ثلاث بارتات عن كل اسبوع ..

ودي
صرخه وفا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-01-14, 12:13 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



Yalanların çoğu Bir gün gelir geçer

"8"


انا لست بميته ولا حيه ..
يا إلهي ماذا افعل ؟؟
القلوب تتحطم قبل ان تتصل
الأيادي تنفصل قبل ان تلتقي ..
ماهو القدر المكتوب لي ..
الدموع تتساقط من دون ان ينظر لي احد ..
انني لا اقدر على فعل شئ ..




ثبتها بايد وحدهـ على السرير ..كـان يشوف الخوف بعيونهـا بسس ..ماهمـه هالشئ وكان يرسم الابتسـامه على وجهه ..
مد ايدهـ وازح شعرها اللي كان مرمي باهمـال على وجهها ..حركت جوري وجهها عنـه ودمعتها ترتسم شوي شوي ..كـانت تتنفس بصعوبه وهو كاتم على انفاسها بصعوبه ..وجهها صــار احممر ..شفايفها ترجف تبي تتكلم مو قادرهـ ..تبيه يبعد عنها ..
حاولت جاهدهـ ..لكــن ثقلـه ..وقوتـه..خارت قواها ..
بكتتت ..مرعوبه ..كان سلاحها الوحيد في انه يبعد عنها ..
توقف خليل قبال وجهها وطالع فيها ..وهي تبكي ..وتشاهق بشكل مريع وكانها بززر ..
كانت تحاول تصرررخ وهي تخلص نفسها من تحته ..
لكـن خليل مسسك وجهها من دقنهــا..
خليل:قلت لكك ..انتتي ملك لي ..اسوي اللي ابي ماخذ شورك ..ومايهمني كانك بكييتي..ولا لاء..
جوري شهقت ببكى :اكررههكك يالشاييييييييبببب اتركنننننني ...
مسسسك خليل شعرها:جاااب يالبززززززر..
وقرب منها اكثثر ..في ظل صرخاتها ..كان كل ماقرب اكثثر ..جوري تنهار اكثر وصوت صراخها يعلى ..


كان متمدد على السرير وعينـه بالسقف ..ويطالع ..للاهدى ..
شسالفه ..مو بنت وش معنااه هالشئ ..لف بعيونه وطالع في جوري اللي كانت حاضنه نفسها وبزاويه الغرفه ..اخذذ بنطلونه ولبسسه ونزل من السرير ..تقدم من عندها وطالع فيها من فوق ..
خليل بسخريه :اججل بنت الاصول طلععععت "..."..
جوري ماطالعت فيه وكانت تطالع بيدها وترجف ..وعاضه على شفايفها ..ودمعه تتلاءلاء بعينــها ..
رفسها خليل :ماتنطقيييين يابنتتت سلطــان ..
ماشاف رد منها رفعها من شعرها ووقفها :للحظــه بسس كنت بحسس بالذنب عشاانك ..بسس.."تفل عليها"..ماعرفت انكك انسـانه .."مسك نفسه "استغفر الله ..
رماها من ايدهـ واتجهه للملابسـه ..ولبس ..وطلع ..من الجناح ..

وقفت جوري وهي تسككر عباتها عليها ..وعيونها لازالت جاحظـه ..دمعه متلألأه بعيونهها ..طالعت حولها السرير ..اول ماجات عينها علييه ..ًصرخت :اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءء..
تنفست بصعوبه بعد صرختها وهي تجلس على ركبتها ودمعتها تطييح ..
تركت جسدها يرتمي على الارض ..وهي تطالع بسكون لنفس المكـاان ..
خليل من صرختها رجع ..وظل يطالع فيها منصدم ..

بعد صرختها وبعد دمعتها كل شئ كل شئ جمد عندها حتى رجفتها ..اختفت ..
ظلت على وضعها فترهـ وخليل يطالع فيها ..التفت لتوماس الى كان معه برا ودخلوا يتطمنون ..
خليل اشر له يروح ..ودخل هو عليها للغرفه ..رفعها من معصمها وصرخ فيها :وووووووششش قصصدككك من هالحركـه هاااهـ ..ليييه الصراااخ..يعننني تبيين تستنجديين باحد يجي ياخذذك..محددد ماخذذك..اهلكك تبرووا منك وانا اقوول.."طالعها باستحقار"..لييه اخوانها كذاا رامينها اثرركك ..مصييبه..بسس مات ابوك اللي ماعرف يربييك..تخلووا عنك..وعن الفضيحه معك ..ودبسووني فييك ..وانا اقول معقووله منيف مرخخص اختتته ..اثرررك عندهم ولا شششئ..ولا شششئئ ..
طالعت فيه بحيرهـ ووجهه باهت :انت ليه تكرهني..
ماهتم لها ولا لسؤالها وجرها معه طالع من الجناح ..حتى من غير حجابها ..ظل يجر فيها ..وجوري مثل الورقه بين يدهـ ..العاملين يطالعون باستغراب ..كيف هو جارها بس ماتجراء احد وتكلم ..فتح باب السيارهـ رماها وسكر الباب ..
اتجهه لمقعدهـ ركب وسككر الباب ..طالعها بنظره خاطفه ..ثم لف وجهه لقدام وحرك السيارهـ ..
***
صبـاح يوم الاثنين ..
شوق حطت الكافي قباله :طييب اتصلت عليه تطمنت ..
فواز وقف وسحبت نفس وزفر:ماااايرد وابوي معصصب حييل ..
شوق:طييب يمكنـه مشغول ويا امـه انت تقول انها حيل تعبانه ..
فواز طالعه:بسس هو قال راح يطمني عليها ..ويطمني عنـه ..شوق انا خايف من رده فعله اذا عرف باللي صار مع ابوي ..
شوق جلست على الكرسي:وانا اكثثر منكك ..تذكر اول ماجانا شلون كان من صدمته في امـه ..
فواز :وابوي اللحين يسوي نفس الشئ ..مدري هو وش قصده من هالحركه بالضبط ..يعني في اب يتخلى عن ولده لانه راح لامه ..
شوق:هي اللي سوته ترا مو شوويه ....
فواز :هذاا زمااان ..اول اللحين الحرمه تغيرت للاحسن ..
شوق :وانت شدراك عنها ..هاه..
فواز طالعها بتلعثم :هـاه لا بسس تجيني اخبارها ..
شوق:الله يعين خالد ..بس مدري من وين يلاقيها مسكيين ..انا بحاول اتصل فيه .."وقفت "يلا اخلييك تناام ..
فواز طالعها بتفحص :انتي شفيك للحين مو نايمه ..
شوق لفته عليه وطالعته بابتسامه باهته :ملكتي على خليل تحددت ..يوم الخميس ..
فواز طالعها مستغرب :شلون ..مو ابوي كلم خليل وقال له خلااص ..
شوق :عمي بندر راح لابوي وكلمـه ..
فواز مسك ايدها :شووق ترا خليل مو نفسس ما انتي مفكرهـ ..يعني ..هو صحيح عصبي ..بس ترا قلبه طيب ..
شوق نزلت راسها :القلب ما مال له وانا اختك ..ولا حس فيه حتى ..
فواز :امااا شواقه كل هالسنين والقلب ما مال له ..
شوق :تراا كله احترام لراي ابوي ..
فواز قرب من عندها :وصدمتتتك يوم شفتيه جار الخادمه من ايدها ..وعيونك اللي بغت تطلع ..وش تسمينها ..
شوق هنا طالعت باخوها :صدمتتي هي اللي اثبتت لي كل شئ ..فواز ..انا لا احبه ولا اكرهه ..بسس مليت من اللعب بحياتي من الاثنين ابوي وخليل ..ملييت ..
فواز باس راسها :ماراح تندمين صدقيني ..
***
صيته وابوخليل ..على طاوله الطعام يفطرون ..
صيته مبتسمه :والله ونورت بيتك يا بوخليل ..
بوخليل طالعها مبتسم وهو يضغط على ايدها ..
صيته هي وصيه امه المرحومه ..كانت عايشه في بيت عمه سعود ..فتره وبعدها انتقلت عندهم لما كبرت ..وقبل ماتموت امه وصته هو واخوه سيف عليها ..
بعد زواجها الاول من ابوتركي ..اللي توفى عاشت عندهـ ..وزوجها لابونايف ..اللي ماكان ..وفي ابد للصداقه..يمكـن يكون حب صيته ..لكن ..ماوفى لها ..وطعنها في اخوها اللي دخله السجن بتزوير اوراق ..ومستندات ماله دخل فيها ..واول مادخل السجن ..رمى ورقه طلاقها ..صيته بذيك الفتره كرهت كل شئ ..من بونايف ..وحتى انها كرهت بنتها ..ورمتها عليه بعد اسبوع من ولادتها حتى انها ماشافت وجهها ..وكانت بذييك الفتره البنت حيييل مريضه ..بعد 3 شهور ..جاهم خبر بوفاهـ البنت الصغيرهـ ..من المرض ..ماحزنت عليها ..الحزن اللي كان من المفروض يكون ....اقترح بوخليل على خليل ياخذهم ..ويهاجر ..دراسه ..بسس كان بعد لاخوانه واهله من كلام اللي حولهم ..اكثر من انه دراسه ..واخذ معاه صيته ..وبكذا تكون صيته ..جزء اساسي من حياه هالبيت ..

لكـن اللي ماتعرفه ..ان بنتها كانت عايشـه ..بنتها جوري ظلت عايشه في الهند ..وكل هذا التمويه ..والكلام من ابو نايف عشان ماتطالبه صيته ببنتها ..الككل عارف ان صيته رافضه بنتها ..حتى جوري تدري ان امها رافضتها ..بسس هي حاطه ببالها انها مااتت ..وان امها الوحيده هي حنان ..مرت ابوها ..


بوخليل نزل الكوب :خلييل ماوصل ..
انفتح الباب بهذي اللحظـه ..وبنفس اللحظـه اللي نزلت فيه وفاء من الدرج ..
خليل جرها لداخل بقوهـ ..بشكلها المبهذل نفسه ..
وفاء بصدمه :جججوري ..خلييييل ..
اتجهت بسرعه لعند جوري ومسكتها :جوري شفيها ياخلييل ..
خليل:ماعليك منها الغاليه ..بوديها غرفتها تتـاخذ اغراضها و..
وفاء وقفت هنا بوجهه :خليييييــل ..
خليل اشاح بوجهه عن اخته :هي شوي تعبانه ..
وفاء جرت ايدها من يدهـ:واانت شلون تسمح لنفسسك ..تطلعها بالشارع بهذا المنظـر ..
خليل لف وطالع في جوري اللي لازالت على وضعها المزري ..
وفاء بحزم :خل البنت انا باخذها لغرفتها ..
خليل :ترااهي بتطلـع بــراا البيييت ..
تركهم ومشى من قبالهم ..وهو يشوف عمته وابوهـ واقفين يطالعون بالموقف باستغراب ..
وفاء استوقفته:لحظظظــه ووين بترووح ..انتت موت قوول اهلها.."سكتت وهي تطالع بجوري"..
خليل لف وطالع اختته :ترررووح مكـان ماتبي ..ماتجلللسس عندي هناا مابي اشووف رقعه وجهها رجااء ...
وفاء ظلت تطالع في جوري اللي عيوننها من دخلوا على خليل ..و وجهها شاحب ..عيونها فيها بهتان غريب ..ايدهـا ترجف ..الششكل والهيئه ..ككل ..مزرييـه ..
اخذتها وهي تمسسك فيها بحذرر ..وصعدوا بالاصنصير ..
فتحت لها الباب ودخلت ..اول مادخلتهاخارت قوى جوري وماقدرت تمسك نفسها ..مسكتها وفاء هنا ..وفاء :جوري شدي حيلكك شوي ونوصل للسرير ..
مسكتها عدل وحطتها على السرير وهي تحاول تنزل عباتها لكن جوري كانت قابضه على العبايه باحكـام ..
لان اصـلا ماعليها الا هي ..
وفاء:جوري ..يلااا ساعديني ..عشان ترتاحيين ..
جوري بصوت باليالله ينسمع :ابوي مات ..
وفاء طالعت فيها بصدمه وحزن ..كان شئ وعاها للحال اللي ضنتـه ..جوري عايشه بصدمه بسبه وفاه ابوها ..
خليل امس حضنها لانها كانت تبكي على وفاه ابوها ..
لحظه لحظه ..
طالعت فيها :عظم الله اجرك .."تنبهت لشفايف جوري كانت تتكلم بشئ"ايشش تبين شئ جوري ..
جوري هنا طالعت فيها وغورقت عيونها:انا محد يبيني امي ماتبيني ابوي مايبيني اخواني مايبوني ..حتى محد مصدقنيي
ظلت تتمتم بهالكلامات وهي ترمي بنفسها لورا ..
وفاء تطالع بصدمه ..ماعرفت وش تسوي معها وقفت وبسرعه ..طلعت لبرا الغرفه كان قبالها خليل ..طالعته باستفسار..
خليل سحب نفس :وديتها لعزاء ابوها ..بسس اخوانها ما استقبلوها.."اشاح ببصره"ومن وقتها وهي بهالحاله ..
حاول يخفي ملامحه عن اخته ..
وفاء مع انها حاسه ان في شئ ..بسس ..صدقه باللي قاله اللحيين ..ونزلت لتحت ..
خليل قرب من عند الباب وفتحه شوي ..وطالع فيها ..
كانت حاطه ايدها على صدرها ..وكانها حاسه بالم فيه ..ظل يطالع فيها ..
اليين ماجات وفاء ومعها حبوب وكوب ماء ..
دخلت وسكرت الباب وهي تعطي خليل نظرهـ ..

تحت كان بوخليل يراقب الوضع بصمت ..وهو حاس ان دخول هالاثنين ..وراهـ شئ بيهد هذا المكان ..
شكلهم وهيئه خليل وغضبه ..هيئه جوري وتوهانها ..
طالع بصيته :ممكــن اعرف نوع الشئ اللي يصيير بين الاثنيين ..
صيته طالعت فيه وارتاحت انه فتح هذا الموضوع ..وبدت تتكلم له عن شكوكها تجـاه الاثنيين ..
***
السـاعه 10 صباحاً..في شركه خليل ..
كانو متجمعين ..جراح – تركي –توماس –ديف ..
توماس:لا استطيع ان اتحدث بالامر الان ..ساخبرها لاحقـا ..
تركي:لكن "ماري " تحبك ..
ديف:اجججل ..لاتعذبها هكذا اخبرها فقط "وبطريقه دراميه "ماااري انا احبــــك ..
توماس ابتسم له :لاء لن استطييع ان اخبرها الان ..الوضع لايسمح بذالك ..
تركي طالعهم ثم رجع للاوراق اللي بين يدينـه ..:انت من يصعب الامر ..الامر سهل ..اخبركك ديف ..
ديف جلس يطالع فيه بنظرات ..يعني قلت لك ..
توماس:اذا اخبرتها الان ..ستتدمر حياتها ..وانتم تعلمون ماذا نحن مقبلون عليه ..عائلتي لن تسمح بهذا الوضع ..
تركي:لاتصعب المسائل ..لأجلهم ..كل شئ سيهون ..اليس كذالك ..الن تستطيع ان تحميها هنا ..مثــلاً..كنت تحميها بالخارج ماذا حدث فجاءه وتغير..
جراح :اججل ..اونسييت ..ماذا فعلت لتحميها هناك ..لن يمسها سوء وانا معكك.."وابتسم ابتسامه "..
توماس طالعهم :الاممر معقد قليلاً يارجال ..تعلمون ..حياتنا لايتطلب الارتباط ..بنساء..خاصه لمن هم مثلنـا اجانب ..عن هذا البلد..وايضا عائلتي
ديف:السيد خليل سيتزوج ..لايوجد ماهو خطاء في المساله انت فقط ..لست مقتنع اليس كذالك ..اذا كنت تحبها ستخبرها ..وتاتي بها الى هنا ..
تركي:اججل ..احضرها الى هناا ..اه كم اشتقت لماري "طالعه" اقصد لاكلات ماري ..
توماس فتح عيونه ورمــا عليه القلم :يارجــل ..انا اجلس امامممك ..
ديف :اجل اجل ياتركي وانا ايضا اريد تلك الكعكه اللي صنعتها في يوم ميلاادي ..امممم كم طعمها لذيذ ..
تركي:اممممم ديف ..حقا حقا اريد ..ان اكل منها مره اخرى ..
توماس بنقمه :لن تاكلا منها مرهـ اخرررى ..اسممعتم .."حط رجل على رجل "
جراح :هههههه ..لاعليك ياتوماس ..الاوضاع هنا اهدئ من هناك ..احضر حبيبتك ..وتزوجها ولا تقلقنـا ..اكثثر ..
ديف وتركي:انظروا من يتحدث ..
توماس ابتسم :هناك خطب بالرجل ..جراح ..يعطي استشارت..في الحب ..ويشجعني ..
جراح وقف وتنهد:غلطتتي ..انني اتحدث معكم ..
تركي ضحك هناا ..
توماس وديف طالعوا تركي مستغربين من ضحكته ..
تركي:هذا الرجل سووف يتزوج ..انا اخبركم ..
ديف :كلكم سووف تتزوجوون ..انا اخبرركم ..
جراح :لماذا اتزووج ..هــاهـ ..انا هكذا اكثر راحه وحياتي هادئه كفايه انتم ..
توماس ابتسم ..
ديف :توماس لاتقلق ..
توماس طالعه :انسيت ماريا ..كيف ماتت ..ام نسيت اختي عندما تزوجت خليل كيف ماتت ..ايضا انت انسيت خطيبتك ..الا الان ترقد في المشفى ..لا ارييد التفرييط بمـاري ابداً..

انفتح الباب بهذي اللحظه ..تلفتوا كلهم للباب ..يطالعون من هو اللي دخل بطريقه غريبه..
تركي:خلييل ..
توماس وقف:يارجل اين كنت ..اجتماعان الغيــا وهم مهمان ..
كلهم طالعوا بتوماس اللي قال كلام اثر فيهم كلهم ..ووقف ولا كان صار شئ ..
خليل طالعهم بنظره:اركم ..تستمتعون بوقتككم ..اليس هذا وقت العمــــل ..ليذهب كل منكم لعمله ..
قال كلمته بحزم وهو يجلس على احدى الكنبات ..
اربعتهم جلسوا معه ..
ديف توماس :ماذا حدث ..؟؟
جراح تركي :ماذا هناك ؟؟
خليل طالع فيهم اللحين مو توه قايل لهم كل واحد على شغله ..وش مجلسهم ..
سحب نفس ..وطالع فيهم ..مدد نفسه على الكنبه ..وهو يفتح ازرار قميصه ..حط ايدهـ على راسه ..
خليل:ابي ارتااح تكفون تعباااان ..جسمي مكسر علي ..
ديف وتوماس اللي يعرفون عربي بس مو مرهـ يعني حتى لو تكلموا يعكون شوي ..طالعوا فيه ..
تركي وقف :انا راجع البيت ..انت رحتت ..
خليل فتح عيونه وطالعه :خيييير راجع البييبت ..والشغغل ..
تركي طالع فيه :خلييل ..فكك مزاجكك بالاول ..بعدين قول لنـا والشغل ..لنـا يومين الشغل موقف وانت مو حااس ..
خليل طالع فيهم وتعدل بجلسته :طيييب ..
توماس:الاجتماعات يجب ان نقوم بها ..باسرع وققت ..
خليل طالع في توماس:طيب قوم رتب للاجتماع اللحييين .."وطالع بالباقي " وانتووا وش وراكم بعد ماتكملون شغلكم ..
ديف :بالاصل انت ماذا يحصل مععك ..
توماس كز ديف يعني اسككت ..
خليل جات عيونه بعيون ديف اللي ظل يطالع في خليل وعلامه استفهام على وجهه ..
ثم ازاح وجهه عنه..
خليل:ديف احضر لي الملفات التي تريد ان اوقع عليها ..
تركي وتوماس مشوا بيطلعون ..
ديف:حسنا ساذهب للفندق واتي بها ..اترييد شيئا اخر ..
خليل :سنذهب للغداء خارجاً حضروا انفسكم ..
ديف لحق تووماس وتركي ..
خليل لف على جراح :وش فييك انتت بعد ..
جراح :جوري بخيير..
خليل طالع فيه :وش هالسؤال ..؟؟.."بنظرهـ"جراح مابيك تفتح هالموضوع مره ثانيه معي ..
جراح :وانت لاتحسسنا بالمسؤلييه تجاه بنت النااس ..خليل ..انا عارف انها زوجتتك ومالي حق اتدخخل .."وقف وجلس قباله "بسس انت تعتبرنا اخوانك ..صح ولا لاء ..احنا اخوان ..واذا شفتك علييك ..غلط بوقفك .."اشر للباب" الاربعه اللي طلعوا لهم يوميين ..قلقانين علييك ..مايدرون ..وينك فيه ..بس محد متجرء يتكلم ..عشانها زوجتتك ..كلهم من امس ماناموا وفي االشرككه يخلصون الاوضاع اللي ماخلصت من نقلنا عملنا هنا ..وانت جاي ببساطه تهاوش فيهم ..
خليل نزل راسه :انا اسسسف اذا تعبتكم ..بسس.."رفع راسه "جراح موقادر استحمل ..اختي تذبل قدام عيووني ...ومنيف هج مدري وي راح مره ثانيه ..انفال ماتبي المحاكم ..وكل شئ ..ملخبط كل شئ ملخبط .."مسك راسه بيدينه"..
جراح :طلق جوري ..وكلم سيف ..هو بيحل لكك الموضوع ..
خليل:اليوم بتطلع من البيت ..وبرسل ورقه طلاقها .."طالعه" ..بسس سيف بيفيدني بوش ..هااهـ ..جرااح انت نسيت ان سيف نفسه ..اللي طلق وفاء ..هذي العيله كلها على بعضها ..افففف ..الله يهدييك يايبه يومك ربطتنا فيهم ..
جراح طلع ورقه من جيبه :هذاا ورقه عنوان سيف ..هو ينتظررك ..
خليل طالع بالورقه :انتت للحينك تلتقي فيه ؟؟ جرااح ..
جراح:صدقتنا انا وسيف شئ ..واخوتنا احنا شئ ثاني ..
***
سلطان نزل الاوراق على المكتب ورفع راسه يطالع فيه :نعـــم ..وش قصدك ..
سعد طالع فيه :ولا شـئ ..بس انت شووف وش غلطان فيه عشان يعطونك هالتنبيه ..وروح للمدير بنفسـه بيعطيك اياهـ ..
سلطان سحب نفس:اروح للمدير .."وقف"..سععد ..انا مالي خلق لمزحكك السخيف ..
سعد طالعه بنظرهـ:من قالك اني امزززح المدير ينتظظرك ..روح شووف وش يبي..
سلطان طالع فيه ..ثم ترك الاوراق من ايدهـ وطلع براا المكـــتب ..اتجهه لمكتب المدير..
سلطان :طالبنــي استـاذ ..
طالع فيه :ممكـــن تفهمنني وش هالتسيب بالعمـل ..ياسلطان ..الملف معطييك اياه من يوم السبت ..تدقق فيه ..وللحيين ماوصلني ..
سلطان:ملف واي ملف ..
وقف وبحزم :وش اللي أي ملف سلطــان لاتجنني..تراا اهمالك الايام اللي فاتت تغاضيت عنـــه ..بسس هالملف ..مهم جدا ..ولازم يطلع ..
سلطان:استاااذ صدقني ..انت ما اعطيتني ملف ولا شئ ..
**:والملف اللي عطاك اياهـ سعد ..وين راح ..
سلطان :سعد لااعطاني ملف ولا شئ ..
**:يعنني بتكذذبننا يا سلطااان ..الملف ..مستلمه انت ..ررح طلع الملف ياسلطـان ولا انتت مطروود فااهم ..
سلطان طالع فيه بقهر بس مسسك نفسه وطلع من المكتب ..
***
هنا ينتهي البارت 8

ودي صرخه وفا





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-01-14, 12:15 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




Yalanların çoğu Bir gün gelir geçe "9"





وطيوفهم كانـت سحـ-ـاب ..ياليتهم كانوا مطر..#!


***

وقف سيف جمبها على السرير..:يــــلااا يابنت قوممي ..
حنان وهي تلم اللحاف عليها :امممم يبـــاه بس شوي بنـام ..امس سهرانه ومانمت ..
سيف جلس جمبها :حنـــان من رجعنا من امريكا ونوممك مخربط ..لاتنسيين ..بعد كم شهر بترجعين للدراسه ..
حنان جلست بتاف اف :اففففف يبـــاه ليه تذكرني بالدراسـه ..انا حتى مافككر ادرس..
سيف خزها:وش ماتفكرين تدرسين قومي ..اشوف بدلي والبسي حجابك ..وتعالي تحت ..عمـك جراح ..جاء ..عندنا ..دخلي المطبخ سوي لنا شئ ناكله ..
حنان استانست بداخلها :طييب ..بلبس وبجي ..بسس يبـه ..
سيف طالع فيها :ووش ..
حنان بنظرات :جراح ..ااا اقصد عمي جراح ..بيتغداء معنــا ..
سيف:لاء ..هو جاء يعطيني اوراق وبيرووح ..
حنان :خلاااص بنزل اسوي لكم اللي تبي ..
سيف:لاتتاخرين ..يلاااا ..
تركها سيف وقامت ..حنان بسرعه ..ومن قوهـ قومتها طاحت على الارض ..
حنان :اخخخخخ ..افففف ..
وقفت وهي تعرج ..واتجهت للحمــام تغســل ..
***
جالسـه بغرفتها ..وتفككر بالوضع اللي هي فيه ..وبحال اللي وصلتها ..
جوالهـا من امس يتصل رقم غريب ..بسس مو عارفه ..من هذا اللي يتصصل ..ردت بسس طلع رجال ..
اللي ماتعرفه ان هذا هو منيف ..
خليل من كلمها اخر مرره عن الموضوع ماعاد فتحه معها ..من جدييد ..
متى بتتخلص من اللي هي فيه ..في اشياء واجد ..مرهقه تفكيرها ..
*انفففففااااال ..
لفت على الباب وطالعت في سعود اللي دخخل ..:خيييير وش فيييك .."طالعت بوجهه "وييين كنت فيه ..لاتقول بالمطبخ ..
سعود اللي ماكان مستوعب ان على وجهه طحيين :هااهـ لا بس تعالي شوي ..
مسكك ايدهـا وجرها نازلين لتحت.."في المصعد "..
انفال:سعود تراا مالي خلق لشئ ..قول وش تبي وخلصني ..
سعود:بتشوفين وبتعرفييين ..
انفتحت المصعد ..وجرها من جديد ..وانفال عارفه انها ..طبخه من طبخاته العجيبه اكييد ..
دخل الممطبخ ..
انفال انصعقت:سعععععود شننو هذا وش هالحووسه ..
سعود طالع فيها :اللحيين ..مالفت انتبهاك الا هالحووســه ..طب والطبق اللي جالس على الطاوله ..
مسك ايدها وجلسها ..:شوفي جربيه ..
انفال ضحكت هنا :هههه ..وش هذااا سعود ..ههههههههههههههههههههه..
سعود طالع فيها وهو يجلس :ذوووقييييييييه ..

كان سعود مسوي مرقوق..
انفال لازالت تضحك :اللحين من معلمك هذاا هااهـ ..والله لو تدري امي انك ..حايس بالمطبخ عشان تسوي هالشئ ..هههههههههههههههههههههههه ...
سعود اخذ الصحن من قدامها :تدرين ماتستاهلين ..
انفال مسكت الصحن :لا لالا ..خلااص هاته بذوووق ..
حطت الصحن قدامها ..ومسكت الملعقه تذوق ..وسعود يطالع فيها ..ينتظر رايها ..
انفال:اممممم ..سعود ماشاء الله عليك يجنن ..
سعود شق ابتسامته :جدددد ..يعني ينفع اوديه لعبود وبســام ..
انفال طالعته :وش بسام ..وش عبود ..
سعود:شوفي ياطويله العمــر زمــان زمــان ايام المســن تعرفت ..على بسام ..وكنت اقول له اني بامريكا وكذاا ..يوم جييت من امريكا ..رسلت له مسج بالجوال اني جيت ..فعزمني ..وتعرفت عندها على عبوود..وصرنا ربع من ذااك اليوم ..
انفال :الله والله وكونت صداقات ياسعود ..
سعود:احمم احمم اعجببكك ..
انفال :طييب وش سالفه هالمرقوق ..اللي بتوديه لهم ..
سعود:الله يسلمك ..بسام ..يوم عزمني كان مسويه امه مرقوق وانا اول مره اذوقها ..فعجبني ..فتحديتهم اسويه ..وهم رايحيين البحر وبوديه لهم ..
انفال طالعته:بسس خليل عازم جراح وديف وتوماس على الغداء ماراح تروح معهم ..
سعود:ربع خليل انا شسوي بينهم ..انا بروح مع ربعي .."ابتسسسم "اهم شئ هالشئ حلوووو طلع ..
انفال :لا حلو ..بسس ناد وحده من الخادمات ترتب لك الاجواء ..وتحطه لك بشئ عشان توديه وياك ..
سعود:بيجون بيجون ..انا بروح اسبح ..
***
نزلت وسوت الاككــل لبوهـا اشياء بسيطه من الثلاجه ..حطتها ..واتجهت للصاله حطت الاغراض ..
حنان :شخباركك ..جراح ..
سيف خز بنته ..
حنان غيرت ملامحها :عممي جرااح ..
جراح ابتسم :بخيير الحمدلله ..انتي شخباركك ..
حنان:بخيير الحمدلله "طالعت في ابوها "تبي شئ يبـه ..
سيف طالع فيها :لاء شكراا ..روحي حضري نفسسك بعد الظهر بنطلع نتغداء براا ..
حنان :طييب ..
مشتت بقهر وهي تطلع للدرجات ..
سيف لف على جراح :اعذرني جراح ..بسس تعرف البنت ..شكثر مشاكسه ..وو..
جراح مسك ايدهـ:ولا يهمكك سيف انا مربيها ..وهي بحسبه بنتتي ..
سيف ابتسم له :طيييب قولي وش الموضوع اللي تبيني فييه ..
جراح :خليييل ..
سيف تغيرت معالم وجهه :وش فييه ..
جراح :سيف خلااص انسووا اللي مضى وراح ..بعدين خليل ترا ماله دخل باللي يصيير بينكم ..انت وزوجتك ..يعني ترمون صداقتكم ..عشان اشياء ..مالكم دخخل فيها ..
سيف طالعه :انا مارمييت شئ ..هو اللي رمى كل شئ ..
جراح:سيف ..نحنا خلاااص كبرناا ..ماله داعي ندقق على اشياء ..تافهه وصغيرهـ ..
سيف:انا مو رااييح له ..هو يبيني ..يجيني ..
جراح :واذا جااك ..بتستقبله ..ولا ..
سيف :هو خــل يجي ..وانا اتفاهم معااه ..
جراح طالع فيه :سيف ..انا مابي هوشاات ..بينكم بين بعض ..يعني الطفوله اللي عشتوها مع بعض تشفع لاشياء واجد ..
سيف:لاتنسســى اني انا الكبيير..وانا الاحق بكل ..شئ..
جراح سحب نفس :ولانككك الكبير والعاقل ..ماراح تلتفت لاشياء تافهه ..
سيف طالع فيه :هو خلل يجي ..
جراح :يعنني سمــــاح ..
***
وفاء طالعت فيهم :شقلتي خالتي ..شقلتي عمتي ..
ام سعود:والله ياوفاء اانا مو مرتااحــه ..احسس بلوهـ وبتطيح فوق راسسنــا ..خليها تروح بحال سبيلها ..وانتي تعرفين اخووك ..لمــا يعصصب ..
وفاء:خالتتتتي خليل خلييه علي على الاقل نعرف البنت وين بتروح ..اهلها ..طاردينهها ..وانتي تشوفين حالتها ..وابوها توه متوفي ..واللي عرفته من خليل ..ان اخوانها وامها محد راضي يشوفها..حراام نرمي بنت مثلها بالشارع ..حتى لو وش الخطاء اللي مسويته ..
ام سعود:بسس..
وفاء:خالتي نكسب فيها اججر ..
صيته بعد تفكير:انتتتي ماعرفتي ليه اهلها طاردينها ..
وفاء:عمتتي ..حتتى لو عرفنا ليه اهلها مايبونها ..وش بتفرق احنا بنساعدها وبتروح بحال سبيلها ..
صيته تعدلت بجلستها:وفااء لو انتي شايفه اللي شايفته ..كان ماتكلمتتتي ..هالبنت ..بنت مو محتتترمه وهذاا الظاهر ولا أي بنت ترضى على حالها تسكن في بيت رجال غريييب ..وتضم فيه ..ولا كنه غريب عنها ..هااهـ وان كانت جايه على انها خادمه في حدود للخدم في هالبيييت ..
وفاء:عمتتتي ..
ام سعود:وفاء عمتتك كلامها صح ..احننا مانعرف من تكوون ..ولو تكون بنت .."تداركت لسانها "استغفر الله ..وفاء..
وفاء:خالتتي عمتتي..على ضماانتي هالشئ ..وانا اوعدكمم خليل مايعرف عن هالشئ ..على الاقل اليين ماتتشافى ..
صيته وقفت :وفاااء ..انا من شفت هالبنت ..قلبي مو مرتاااح لها ..شكلها مايطمن ..كل شئ فيها ..مرييب ..الخيير خليه يجيها من غيرنا احسسن ..والله ..اخوووك على وجهه زواج ..وعمكك مو مرتااح ..
وفاء وقفت ومسكتها من كتوفها:عمتتتي ..انتتي من جاات وانتي تعاملينها بجفا ..بسس عشاان خاطري ..اقبليها كم يوم ..
صيته ناظرت فيهم ثم تركت المكان ..ظلت تمشي متجهه للغرفه جوري ..انا احساسي ابدا مايخيب ..هالبنت وراها شئ ..فتحت الباب ودخلت ..وقربت من عندها ..
ياترى وش سرركك ..انتيي ميين تكونيين ..لييه خليل جابك لهنـا ..لييه وفاء تعلقت فيك ..
مع انكك مافييكك شئ يجذب من دخلتي بيتنــا جبتي المشاكل ويااك ..
التفت جوري وفتحت عينها وتفاجاءت في صيته قبالها ..ظلت تطالع فيها باستغراب ..
ملامحها هاديه العاده من توقف قبالها لازم تكون معصبه ..وتصارخ ..
كانت جوري تحاول ترفع جسمها بس مافيها حيييل ..
صيته تغيرت نظراتها:اسمعييني عدددل يابنتت النااس ..انا عشاان خاطر وفاااء بسس بسكتت ولا راح اتكلم ..بالمقابل ..مابي اشوفكك تسبيين المشاكل من حووللكك ..ومابرضى فييك في هالبيت الا شفقه ..مني علييك عشان اهلكك مايبونك..والله اعلم وش انتتي مسووويه ..
جوري بصعوبه رفعت جسمها وقالت بنقمه وقهر:اصـــ..
*عمتتتي ..
التفتوا ثنتينهم على وفاء اللي دخلت وتطالع في صيته بعتب ..
دخلت وفاء عند جوري وجلست قبالها :جوري حبيبتي انتتي ارتاحي اللحيين ..العلاج اللي اخذتييه راح ترتاحين عليه ..
جوري بلعت ريقها:انا راح امشي ..اذا ممكــن ..
وفاء طالعت فيها :جووري قلت لك العلاج اللي اخذتييه ..راح يريحك وتناميين "مسحت على شعرها "..ماينفع تطلعيين اللحيين ..انتي اللحين ظيفتتي ..طييب ..
جوري واعتلت ملامحها الخوف:بسسس اخووك..
وفاء:خليل ماعلييك منه قلبه طييب ..واكييد ماراح يرضى انكك تطلعيين كذاا ..
جوري طالعت فيها والله انكك ماتعرفيين اخووك ابد ..ماتعرفيينـه ..
وفاء مسكتها من كتفها واسدحتها :نامي ..حبيبتي .."مسحت على راسها "..
وفاء وقفت وطالعت بصيته اللي تطالع بصمت ..
مسكت جوري ايدها:وفاء..
وفاء طالعت فيها :شكرا وفاء ..
وفاء ابتسمت لها ..

***
كان يسمع الاصوات من حوله مو قادر يفتح عيونه ..
راسسه يالمـه بشكل فضيع ...ويحس..جسمه مككسر ..وش فيني انااا ..

تركي جلس عندهـ :لحظـه .."هزهـ "خليييل ..خلييل اصحى احد ينام بهالمكــان ..خليل ..
جراح ابتسم :اججل اقول لكم شكل الغداء ملغيي..
توماس بخيبه :لاااء يارجـل ..لاتقلها ..
تركي طالع في خليل اللي رفع جسمه وهو يطالعهم ..:صحيييت زييين توماااس بغى ينجن من شافكك ماقمت ..
خليل يمسك راسه:لييه ..ووش فيكم متجمعين هناا ..
ديف :انت ماذا بكك ..؟؟ اهذا وقت النووم ..؟؟
خليل طالع فيهم ثم رفع الساعه وطالع الوقت كانت الساعه 1:30 ..:اففف انا من متى نايم ليه محد صحاني "وقف "بروح اصلي بعدين نطلع ..
وقف واخذ جكيتـه ..اتجهه للمكتب فتح الدرج طلع الحبوب واخذ حبتين بنادول وراها شرب ماء ..وطلع من المكتب ..
لحقووهـ اربعتهم وكل واحد منشغل مع الثاني يسولف وخليل بعالم اخر ..ركبو السيارهـ ..
وعادهـ على سرحانه ..
كان ساند راسه على ايدهـ ويطالع للشوارع ..
كم له ..ماجاء للسعوديه ..شقد اشتاق لاشياء واجد ..بسس ماقدر يشوفها ..
بدايه من خواله ..ونهايه في الاماكـن ..
اخر عهدهـ فيها يستلم شهادته الثانويه ..ويطلع منها ..معه خواته الثلاث وعمته ..وتركي ..دررس براا ..تخرج ..كون نفسه بحلال بسيط تركته امه ..تعرف على الثلاث ..اللي كلهم يعتبرون ..اخوان له ..
واجهتهم مشاااكل كثيره تخطوها ..ثقته فيهم كبيره وثقتهم فيه كبيرهـ..من قوه علاقتهم ..كلهم تركوا الاعمال اللي عندهم ..واتجهوا معه للسعوديه ..تاركين كل شئ وراهم ..مع ان شغلتهم جابت لهم مشاكل عدهـ وصداقتهم لخليل جابت لهم بلاوي كثيرهـ بسس لازالوا معــه ..
جراح - توماس - ديف ..
هم مكسب خليل الوحيد من هجرته ..
والباقي عداوات تكونت بسبب كونه شخص مايرضى بالغلط ..وبسبب ..زواجه من ام غزلان ..ماضي خليل ..
سحب نفس خليل ..معها هدى جوالسياره والعيون التفت لخليل ..

جراح :
اخخ بس لو اعرف وش سبب عالكدره اللي انت عايشها ياخليل ..لاخذ الهم منكك لو عندي قدرهـ..وماتعيش الاه بداخلك ..

توماس:
ليتني استطيع التخفييف عنك لو قليلا ..فانت من اعتبرني اخاك في ظل كره العالم لي ونبذهم لي ..ليت ..

ديف:
يا الهي ..لا اعلم مالذي سيرجع لكك ابتسامتك او حتى جزء منها ..لكن اعلم بان كل هذا يحدث بسببها فقط ..اتمنى ان تعود لرشدك وتتخلص من فكره الانتقام ..

تركي:
الله يعينك ياخليل تجيبها منين ولا منين ..بسس لاتحااتي كلنا مععك ..ولا احد منا بيخلييك ..انت اخونا وكبيرنا ..

جراح+توماس+ديف+تركي:خليييل ..
طالعوا ببعض بابتسامه وكل واحد على وجهه تسائل وش يبي الثاني من خليل ..
خليل تنبهه وطالع فيهم :what??
ديف تساند على الكرسي اللي جالس فيه خليل :الى اين ستاخذنــا؟؟
خليل طالع فيهم :من الذي يقود ..جراح ..هو من سيأخذنا..ولست انا من يقود ..
ديف:اممممم .."طالع في جراح " جراحي الى اين ستاخذنا ..
جراح طالعه بخزه وهو عارف ان ديف يسوي كذا عشان يغيضه ..كلهم يعرفون ان جراح ..مايحب هالاسلوب ابد..
تركي مسك ضحكته :هههههههههه ..ديف لن تحصل على اجابتتك ابدا ..
ديف بنظرات بعين تسبل :جراحــي..جـراحـ..
ماكمل كلمته لان جوال جراح جاء بوجهه ..
ضحكوا على وجهه ديف اللي ظل يطالع فيه ...بنظرات ماسويت شئ ..
وكل اللي طلع من خليل ..ابتســامه ..بانت منها غمازتينه ..وهو يسند راسـه على الكرسي ..مغمض عيونه..ويحاول يستمتع بحديث اقرب اصحاب له..
***


"انسيت ماريا ..كيف ماتت ..ام نسيت اختي عندما تزوجت خليل كيف ماتت ..ايضا انت انسيت خطيبتك ..الا الان ترقد في المشفى ..لا ارييد التفرييط بمـاري ابداً.. "

رفع راسه وطالع في توماس ..وبعينـه ..لمـعه غريبـه ..
كانوا يسولفون ويضحكون ..وهو مو قارد يكون معهم ..كلام توماس قبل مايدخخخل عليهم ..
ذكررهـ بككل شئ ..بزوجته ..وكيف ماتت مقتوله ..بكل حرمـه دخلت حياته ..كيف انتهت حياتها ..كلهم ..حياتهم انتهت ..3 حريم ..2منهم ماتوا والثالثه ..هاجرت منه هاربه من ماضيه مع الحرييم ..
كان الكل يستقصد الحريم اللي يدخلون حياته ..طبعا كلهم من اهل توماس اللي كانت تربطه فيه علاقه نسب ..
توماس وسارا ..زوجه خليل ..اسلموا ..قبل فترهـ بسيطـه من زواج خليل وسارا..
كانت سارا من صغرها تحب تروح لاهل خليل ..لحبها لشخص خليل ..اسلموا وكان اسلامهم مخفي عن اهلهم ...
تعرف عليها خليل ..خليل كان يبادلها الاعجاب ..تردد كثير في انه يتقدم لها ..
والسبب نوعيه العائله اللي ينتمون لها ..عائله ..عائله اشبه بالمافيات ..

قاطع تفكير خليل ضربه ديف له على كتفه :ههههههههه ..
خليل فتح عيونه وطالعه ..منصدم ومو عارف هو ليه انضرب ..وليه كلهم يضحكوون ...ابتسم لهم ابتسامه مجامله ..

دق جوال جراح بهذي اللحظـه ..تركك الملعقه من ايدهـ ورفعه ..
جراح:الووهـ ..
سيف:السـلام عليكم ..جراح ..
جراح وقف:هلا وعليكم السلام سيف..شخبارك ..؟؟
سيف:بخييير الحمدلله ..اقول جراح ..ممكن تجيني للبيت ..
جراح :أي مو على اساس موعدنا مع...
سيف:لاء بسس انت تعال ابييكك ..
جراح استغرب هم متواعدين اليوم مع خليل يروح له:طييب اوكييه ..مسافه الطريق وانا عندك ..
سيف:لاتتاخر ..

كلهم كانوا يطالعون في جراح منتظرين ردهـ..
خليل :شسالفه ..شفيه سيف ..
جراح :لا بسس يبيني اروح له ..
خليل:أي مو على اساس الظهر نروح له ..
جراح :لاء برووح له اللحيين ..بعدين بعطيك العنوان تجي ..مع السلامه ..
تركي:طييب كمل اكلك..
جراح:لا الحمدلله شبعت ..

قام من عندهم وعين خليل تراقبه ..
** *


كانت متمدده على السرير وتطالع في السقف .. الصوره شوي شوي ..توضح لهـا ..اخواني شاكين بشرفي ..عشان كذاا ولا واحد منهم حركك ساكن ..كلهم ..خذوني من هنا ورموني ..على خليل ..
بسس السر ليه خليل تزوجني ..وش انتقامـه ..ليه مايبي احد من اهله يعرفون عن سر هالانتقام ..
بصعوبه جلست وحضنت رجيلها ..
انا مدري هو يبي ينتقم مني انا ..ولا يبي ينتقم من اخواني ..
اذا يبي ينتقم من اخواني ..لييه يعذبني بهالطريقه ..ليه مخليني جاريه عندهـ ..لييه؟؟..بعديين اخواني ماهميتهم ..اخواني تخلوا عني ..تركوني ..ليه لازال مصر على نقطه الضعف هذي اللي عندهم ..
اجل اكييد انتقامه مني انا ..بسس انا مذككر بيني وبينه شئ غير الكفف ..وبس ..هذا اللي اذكررهـ ..
اسندت راسها على حافه السرير وطالعت لفوق..
جوري ودمعه وحيدهـ نزلت من عينها :ياربي ..مالي غيييركك انت وحددك عالم بحالي ..ياربي اهلي تخلوا عني ليه انا مو عارفه شئ ..ياربي انا وحيده بين نااس غرب ما اعرف عنهم شئ ولا هم يعرفون من انا ..اهلي زوجوني من خليل ..وتبروا مني ..يارب عطنني القوه ..بسس انتققم منهم ..وارد حقي اللي خذوه مننني ..واعلمهم اني شريفه ..ومحد يقدر يتكلم بكلمه وحدهـ علي ...يـــــارب مالي غيييرككك ..
دفنت راسها بين رجليها وهي تحاول جاهده توقف االغصه اللي بداخلها :ماعااد في اهل ..في حياتي ..بس انا وبسس ..كلهم لازم يندموون واولهم خليل ونايف ..لازممم يندمووووون اثنينهم ..
***
جراح جلس :شنووو ..سيف ..طييب خلها عند خالها ..
سيف طالعه :جراح انا ماقلت لك عشان احطها عند خالها ..انا ماثق الا فييك ..وانت عارف ..حنان من جات من عند امها ماتبي تشوفها ..ولا اقدر اغصبها على شئ هي ماتبيه ..
جراح :بسس..
سيف:هالشئ ابيه بيني وبينكك..مابي أي احد يعرف فيه..
جراح:طييب وخليل اللي بيجييك العصر..
سيف:خليل بعدين بقابله ..بس ابييك تظل هنا يومين ..بسس..
جراح :ولا يهمك ..بنتك هي بنتي ..وان شاء الله بكون معها ..
ابتسم له سيف :تعرف لو الوضع مو ضروروي ماخليتها ..
جراح :ماعلييك ..انت بس طمننا عنه لا تخلي بالي منشغل ..
سيف:ان شاء الله ..
*يبــاه بترووح خلااص ..
سيف رفع راسه :أي وانا ابووك ..اخووكك بالمستشفى ولازم ..اشوفه ..
حنان :طييب وانااا ..
سيف:عمكك جراح هناا ..بيظل معااك ..
حنان :بسس بظل لحااالي خذنني معاااك ..
سيف طالع جراح ثم طالعها :حنان ..هي اول مرهـ ..عمكك ..بيظل معاك مو مخلييك لحالك ..
حنان ومعالم الحزن لازالت على وجهها تركتهم ومشت متجهه للفوق ..
جراح طالعه :طييب وش راييك ..تنادي مربيتها..
سيف:جراح ..حنان تتدلع ..ودائما كذاا ..يعني من عمرها تناام عندكك قبل ..
جراح :أي هي من عمرها تناام عندي ..بسس انا قصدي ..عشان يكون وياها احد ..يفهمها ..
سيف:انت تفهمها ..وهي تعزك ..

جلست على السرير ..وهي تتاف اف..يعني ...ابوي يبني اجلس مع جراح ..طييب لييه ماياخذني معااهـ ..وريحنننااا ..
خذت ريموت الديفي دي ..وعلت على صووت المسجل ..وهي ترمي راسها على المخدهـ ..

سيف رفع بصرهـ لجهه غرفتها :شففتت ..بتزعل ساعه ..وبترد ترضى ..
جراح جلست وهو يتساند :الله يعينك عليههاا ...
سيف وقف:انا بمشي اللحيين ..دير بالكك عليها ..
جراح وقف معاه:لاتحط ببالك ..بعيوني ..
***

كان الككل جالس بالصــاله وصوت صراخ اياد مالي البيت ..يترجاهم بس يعطونه شئ يخفف هالالم اللي يحس فيه ..
ام سند حطت جوالها على الطاوله وطالعت في ام اياد اللي من جلست وهي تبكي ..
ام سند جلست جمبها :خلاااص يا ام اياد سنند جاي بالطريق اللحين ..
ام اياد طالعتها ومسحت دمعتها :مدددري وش اللي بيصيير فيه من كثثر هالبكى ..
ام سند ضغطت على كتفها:كلنا مارااح نخلييه يا ام اياد بسس انتي بعد خلك قوويه ..
ام اياد:انا بسس لو اعررف وش اللي غيره ..علي ..على الاقل اعرف كيف اتعامل وياهـ ..مو عارفه شئ .."طالعت في ام سند "..ماقال لكك سند شئ ..
ام سند :ماقال لي شئ ..بس هونيها وتهون ..لاتضايقين نفسكك ..
***

خالد طالع فيه :ومــن متى هالشئ يصيير وليه ..؟؟
ماجد :امكك ماكانت تتكلم وشلون تبيننا نعرف عن زوجها ..بعدين خالك سفر ..هو اللي زوجها وهو اللي عارف عن كل شئ عن رجلها ..
خالد ساند نفسه على الجدار وبلع ريقه :وهو وينـه فيه اللحيين ..
ماجد :لاتحاتي عطاه خالك سفر الدرس اللازم ..
خالد لف عليه :بسس بعدني ماشفيت غلي منـه انـ..
*خــالد...
لف باتجاهـ الصوت اللي جاي من الغرفه ..له زمـن ماسمـع صوتها وهي تناديه ..
ام خالد وهي بين انفاسها المتقطـعه :خــالد..
خالد بسرعه دخل للغرفه اللي بابها كان مردود شوي ..وتقدم من عندهـا ..
ارتسمت الابتسامه على وجهه ام خالد وهي تمد ايدها ..له ..
مسكك خالد ايدهـا ..واول ما التقت يدها بيد ولدها ..استسلمت للنوم مرهـ ثانيه ..
هنا ماجد كان واقف جمبه :قبل اسبوع من اللي صار اتصلت امك على ابوك ..
خالد طالع فيه مستفسر وش سر الاتصال ..
ماجد مسكك كتفه :ابووكك عارض بشدهـ انكك تشوفها او تروح للشرقيه ..سليمان يوم عرف ..عصبب واتصل على ابوكك ..اللي اعرفه صار بينه وبين ابوكك شدد كبير ..وحط حرته بامك بعدها ..
خالد ضغط على ايدها اكثر ..
طالع فيها بعيون تغورقت دموع :راح يندم ماراح اخليه ..
***
جلست وفاء جمبها :غزوله حبيبتتي ..قومي تعشي ماما ..
غزلان باعدت كتفها عن وفاء وطالعت لقدام ..وهي زعلانه وملامح وجهها تعلن عن بكاء جاي بالطريق..
وفاء:اللحيين ليه ماتقولين لي انتي من ايش زعلانه..من اللي مزعلك ..
غزلان طالعت ي وفاء:يعني اخووك يجيبني للسعوديه ليه ..وهو حتى مايجلس معي ..يومين من جييت ماشفته الا يوم جاء خذاني من المطـار ابي ارجع لخالي توم ..
وفاء:بس خليل عنده شغل واكييد انه يفككر فييك ..
غزلان مااهتمت لكلامهما وطالعت لقدام ..
وفاء وقفت ومسكت جوالها واتصلت ..
خليل:الوهـ..
وفاء :السلام عليكم ..
خليل:وعليكم السلام الغالييه ..
وفاء:خليل وينك فيه من طلعت الصبح مارجععت ..
خليل اللي كان يسوق وقف سيارته :ليه وش صاير ؟؟ في شئ ..جوري مو راضيه تطلع من البييت ولا..
وفاء بسرعه :لاء لاء ..انت وش فييك انا مو متصله عليك عشانها ..انا متصله عشان غزوله ..
خليل اللي تذكر بنته بهذي اللحظـه سحب نفس:غزلان ..
وفاء:اليوم كله ماكلت شئ ..وتهذي تبي خالها توم ..تعال شوفها ..
خليل:ان شاء الله ..مسافه الطريق وانا عندكم ..باي ..
***
طلعت من غرفتها بعد ما تاكدت ان الكل نام وان البيت صار هادي من حولها ..قاومت كل الامها ..وفي بالها لازم اتخلص من هالعذاب باسرع مايمكـن ..
فتحت الباب اللي صادفها اول واحد كانت الغرفه ظلمـه بلعت ريقها وسمت ودخلت ..وايدها على قلبها ..
جوري:هذي اكيد مكتبته اكيد فيها كل شئ ..انا لازم ادور عن أي شئ ..اي شئ ممكن يفيدني ويعرفني ..
وصلت للمكتب وضربت رجلها فيه طالعت لقدام ...وهي تحط ايدها على قلبها ..مدت يدها على المكتب ومسكت الابجورهـ..
فتحت الابجورهـ اللي مسكتها ...وتنهدت براحـه ..
اتجهت للمكتب وجلست ..طالعت على المكتب بعض الاورق ..جلست تطالع فيهم بس مافهمت شئ ..تركتهم من ايدها ..
ثم فتحت اول درج قبالها ..ماكان فيه شئ مهم ..والثاني والثالث والرابع ..
وقفت بصعوبه :اففف مافي أي شئ يدل انه ..
*غزووولـه ..
بسرعه نزلت لتحت المكتبه وهي تبلع ريقها ..يارب يارب مايدخل لهنــا يارب ياررب..

دخل خليل للمكتبه وهو يطالع بالاوراق اللي هو حاطها كيف مبثوثه ..والابجوره المفتوحـه ..تقدم خطوهـ ثنتين ..وهو يطالع بالمكتب ..اتجهه للعند المكتب ..وتوهـ بيجلس الا تفاجاء باللي كانت مندسه ..ومغمضـه عيونها ..وترجف ..وتتتمتم ..
ماحس بنفسـه الا وهو يجرها من ايدهـا ويرفعها لعندهـ:انتتتتتـــــــــــ� �ـــي ..من سمحححح لكك تظلييييييييييـــــــــــن هنــــــــــــا..
***
هنا ينتهي البارت 9..
اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..

انتظروني غـداً بالبارت 10 ..
ودي صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-01-14, 09:18 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



Yalanların çoğu Bir gün gelir geçe "
10


"

أحيـانـاً نغفٍو على اوجََاع ونستيقظ على دُموع الذكريات ,,







ظلت متجمدهـ في مكانها وهي تطالع بعيونه كانت تبلع بريقها ..وتنفسها كل ماله يعلى ..ماعرفت وش تردد عليه وهو يصصرخ ..فيها ويصصرخ ويصرخ ..
خليل :ماااااتررردييييـن ..
جوري هنا استجمعت نفسها وجرت ايدها منه بسس مافكها كان ضاغط عليها بقوهـ :اتتترركنني ..
خليل قرب من وجهها وصرخ :بـــــــــــــــــــــــ� �ــأمــــــــــــــــــــ ــــــــر مــــــــــــــــــن ظليييتي هنـــــــــــــــا ..
جوري حست برنين باذنها من صرخته حطت ايدها الثانيه على اذنها ..
في لحظـه وصول وفاء وام سعود ..
وفاء :خلييل انت وش تسووي ..اتتركك البنت .."اتجهت لعندهـ بتفكك جوري"..
قبل ماتوصله وفاء رمــا جوري من ايدهـ على الارض..وطالع في اختته :وفـــــــــاااء انا ماقلــــت هذي ماتظظل هناا ومابي اشوف وجهها هااهـ ..
وفاء:بس..هو..
خليل:قلتتت ولا مااقلت ..مابي اشوفها ..يعنني مخليتها تخررب حيااتي اكثثر كفااايه اللي جانا منهم .."طالع بالجوري"..مـــــن اللي امرها تجلسس..هنا ..
وفاء صرخت فيه تبي توعيه على حاله :انــــــــا اللي طلبت منها تظل ..عندددكك أي اعتراااض ..
خليل بصرخه :ايييييييييييه ..االبيييت بيتــــــــــي ..اجلس فيه اللي ابي واللي مابييييه مايدخله ..ومحددد له الحق يعترض على قراراتي ..بيتتي مو ملجــاء كل من هب ودب يلجاء له ..
في هذي الاثناء جوري انسحبت من المكـان ..ومحد حس بانسحابها ...
وفاء وام سعود وصيته اللي توها داخله وسمعت كلام خليل انذهلوا ..وخاصه ان هالكلاام كان موجهه للوفاء اختته ..اللي خليل حاطها فوق كل شئ ..
وفاء طالعت بخليل ودمعتها نزلت من عينها ..
خليل استوعب كلامه وبسرعه لف على اخته سحب نفس :الغـاليه ..
اشرت له بيدهـا انه كافي ..ومشت طالعه من المكتب تارككته وراها ..
وخليل ظل يطالع فيها مندهش من حاله كيف اقول لاختي كلام مثل هذا كييف ..
ركض طالع من المكتب ورا وفاء..
صيته جلست على اول كنبه وطالعت في ام سعود اللي واقفه مصدومه ..من خليل ..
صيته :وش السوات اللحين ..اللي خفنا منه صاار ..وهذاك شفتي بعيونكك ..هالبنت شرر..وطاح علينـا ..
ام سعود:الله يستتر..الله يستر..


في الطابق الارضي في جناح وفاء كانت جالسه على السرير ..وكلمات خليل تتردد على مسامعها

" االبيييت بيتــــــــــي"

" بيتتي مو ملجــاء كل من هب ودب يلجاء له"

" االبيييت بيتــــــــــي"

" بيتتي مو ملجــاء كل من هب ودب يلجاء له"

" االبيييت بيتــــــــــي"

" بيتتي مو ملجــاء كل من هب ودب يلجاء له"

مسحت دمعتها بكف يدها ..وحضنت حالها وهي ترمي براسها على المخدات ..وصوت خليل من برا ايجيها ..
***
في الجهه الثانيه كانت تلبس الباقي من حجابها وهي تمشي بسرعه طالعه برا الشارع ..
ركضت بعد ماتغطت ..لمكان ماتعرف وش هو بسس اهم شئ عندها تبعد عن المدعو خليل تبعد عن مسبب المها ..تبعد عن اللي ماخلاها بالوجود ..
وقفت تلقط انفاسها ..وجلست على عتبه اول باب صادفته ..
ظلت تتنفس بصعوبه وهي ترجف ..


لوين اروح مدري بسس مابي اوجههم خلاااص ..كل ما اقوي نفسي واهئ نفسي اني احسن وافضل يجي ..ويهدم كل اللي اسويه انا مابي شئ بسس ابي اعيش بسلام بسس ..مابي شئ ..

وقفت من جديد ومشت راجعه من نفس الطريق اللي سلكته لكن هالمره ببطئ شديد وتردد كبيير ..ودمعه
انا حتى لو رفضت العيشه ببيتته ..لازم استحمل عشان نفسي ..لازم استحمل ..بس بيجي اليوم اللي راح اطلع منه ..
سحبت نفس وطالعت لفوق ..وصرخت ..
تطلع كبتها اللي فيها ..بعد ماصرخت ..استجمعت كل قواها راجعه للبيت خليل..
***
مسح على شعره بعد مااعطاه ابره المهدئ ..
كان وجهه مرهق لدرجه كبيرهـ ..وزنه كل ماله وينزل ..
اسند حاله على قاعدات السرير وهو يناظر فييه ..
سند:ودي افهم لييه يصيير هالشئ ..
اياد كان واعي له ولكل حركاته ..نزلت دمعه من عينه ..مو قاوي يتحرك بسس واعي ..


حركك راسه ببطئ دافنه في الوسادهـ ..يحاول يتحاشى ذكرى اليمـه ..
سند بلع ريقه ووقف ..طلع برا الغرفه وسككر الباب ..اتجهه مباشره لغرفه مرت ابوهـ ضرب الباب ..ودخخل ..
كانت جالسه على سجادتها ..لفت عليه وناظرته ..وجهها مليان دموع ..
تقدم سند من عندها وجلس على الارض جمبها :خالتي شخبارك اللحيين احسسن..
ام اياد مسحت دموعها :انا بخيير اياد شحاله ..
سند:الحمدلله هدى اللحيين ..
ام اياد طالعت لقدام ودمعه بعيونها:ماتوقعت موت ابوهـ يسووي فيه هالششئ .."طالعت بسند"..انا اعرفه اياد مو اللي يضعف ..
سند طالعها:وش اللي صار بينك وبين ابوي قبل وفاته ..
ام اياد تجمدت نظراتها وهي تطالع بسند :مافهمت عليك سند ..
سند :خالتتتي انا مو عارف وش اللي صار بالضبط ..بسس من هلوسات وكلام اياد ..انكم تخانقتوا عشان شئ ..
ام اياد طالعت في سند ..
سند:خالتي افهم من صمتتك صاير شئ ..
ام اياد تجاهلت نظرات سند ووقفت :ووش بيكون يعني يا سند ..انا مذككر ان كان في شئ مثل كذاا ..
سند:خالتتتتي "طالع فيها "قولي لي وش السالفه عشان اعرف اتصرف ..
ام اياد :ماافي سالفه ولا ششئ ..ابي ارتااح شوي ياسنند ..
سند طالع فيها بحيرهـ ..ثم وقف واتجهه لخارج جناحها ..

وقف على الباب ..
فييه سالفه وكبيره بعد من صدمه خالتي شكلها ماتدري ان اياد يعرف بسالفتهم هي وابوي ..انا لازم اعرف وش هالسالفه ..
****
كانت واقف في نهايه الدرجه ومتمسكه بالدرابزين تحاول تستجمع قواها ..وهي تسمع صيته وام سعود يتناقشون بخصوص موضوع خليل اللي صرخ ببوجهه اختته ...كان معصب من كل شئ ..بسس ظل ساكت ..وهو يطالع ..فيهم ..
ام سعود:يعنني عشاان وحده بسس تقول لاختتك هالكلام ..
خليل بلع ريقه :رااح ارجعها ..
تخطاهم خليل ماشي من عندهم اول ماوقف على اعلى الدرجات شافها في اخره ..
تقدم منها نازل لعندها ..ومسكها من ايدها ..وصعد فيها بسرعه ..
ام سعود كانت بتمشي ..بسس استوقفها المشهد اللي تشوفه ومسكته خليل لجوري من ايدها ..
مر من قادمهم ..واتجهه لعند جناح اخته ..ضرب الباب ..
خليل :الغالييه افتحي الباب ..
بالغرفه داخل ..السماعه باذنها وتتكلم معاه ..
ماهر اللي صحى من نومه من اتصالها :حبي شفييكك ..
وفاء والعبره خانقتها :وينك فيه ؟؟متى بترجع ؟؟
ماهر :حياتي شفيك صاير شي ويااك ..
وفاء ودمعه وحيدهـ تاخذ محراها على خدها :ابيكك اللحيين تجيني ...ارجع ياماهر..
ماهر:حياتي انا مو موجوود اذا..
وفاء:ماههر..
ماهر:لبييه ؟
وفاء:طلبتكك لاتررد لي هالطلب ..

خليل من برا :الغاليه افتحي اذا لي خاطر عنددك ..
جوري طالعت بخليل متدري هي تشوف وضعه وكيف متوهق وخايف ومتورط ..هي تتشمتت باللي فيه ولا تشفق على حالته ..
خليل طالع فيها وصر سنونه :كلـــه منكك ياساس البـلا..
جوري هنا نزلت راسها :انت اللي حطيتني بهالمشكله تحمل نتايج فعلتتك ..انت مو انا اللي اخترت هالزواج .."رفعت راسها "بعديين لاتنسسى انا للحيين على ذمتكك وانت ملزوم تراعي شئوني .."استجمعت قواها واشرت له باصبعها "انت حطيت فوق راسسك بلوى تحملها ..لاني مارااح اطلع من هنا سواء طلقتني ولا ماطقلتني .."جرت ايدها من ايده"..ولاتحاول تهددني باي شئ ..لاني بقول لهلك اني عروسك الجديدهـ..

خليل ظل يطالع فيها مقهور موقادر يسوي لها ااي شئ ..وهو بهذا الوضع خاصه من ناحيه انه واقف قبال غرفه اخته ..
***
هنا ينتهي البارت 10 ..

موعدنا قريبا مع بارت جديد ..

ودي صرخه وفا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 09:09 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




Yalanların çoğu Bir gün gelir geçer

"11"



طالع بوجهها وهي تبتسم في وجهه تستفزهـ ..ماحس بيده الا اللي انرفعت ..وانرسمت على خدها ..وهي تضرب براسها على الجدار ..
خليل يحاول يوطي صوته :ترااا صبري مابعد نفذ يابنت النااس ولا على بالك ان اخوانك مايبونك برأف بحالك ..الشارع ينتظركك ..فاهمه ولا لاء ..جلستتك هنا بس عشان وفاء ..ولا اللي اهلها رامينها وش نرتجي منها هاه..
تركها واتجهه لجهه جناحه ..
جوري كانت متمسكه باالجدار وارسهها بفعل ضربته يدور..تفتح عيونها ماتشوف قدامها الى غشواهـ ..تهاوت رجلها بفعل الدورهـ ..وجلست على الارض ..
وهي مغمضه عيونها ..وايدها على صدرها ..تحاول تسحب نفس ..


دخل الجناح ..وضرب بالباب باقوى ماعندهـ ..
خليل :بعد تتجراء الهيسه تهددني من تكونيين ..عشان تتجرأين وتهددين ..خليل ..من تكونيين انتي مجرد حثاله ..وبسس..
دخل للغرفه النوم ورما حاله على السرير ..وهو يغمض عيونه ..
اول ما غمض عيونه ..جاء بعيونه صورتها وهي متسانده على الجدار بعد ضربه لها ..
فتحهم وجلس ..:حتى مو مخليتني بحالي بالظلماء ..حسبي الله علييك يابنت بددر..هيين ان ماوريتتك ..انتي اللي بغيتي الجلسه في بيتي ..انتي ..


شالت نفسها واتجهت للغرفتها اللي بجنب غرفته وانسدحت على السرير ..باهمالوهي تحس بفتور بكل جسمها ..
تحاول تستجمع كل طاقتها وقوتها للايام القادمه والجاييه مع خليل ..
حضنت نفسها وهي تحس ببرود باطرافها ..
***
خالد كان جالس جمب امه ويطالع بالرسايل اللي بجواله من فواز اخوهـ ..ومبين القلق فيها عليه ..واتصالات شوق ..
كان يدور من بينهم على شئ من ابوهـ يحفزهـ ويامله يرجع ..بسس ..مافي أي شئ من ابوهـ غير اتصالات ..في البدايه وبعدها وقفت ...
بلع ريقه خايف من اللي جاي ..نزل الجوال لجيبه ..ولف طالع في امه ..
ابتسم يوم لقها تبتسم له :صباح الخير ..
ام خالد عدلت من نفسها بمساعده خالد :اناا .."دمعه وحيده نزلت من عيونها "اسفه يمه على اللي صار لكك من ي مـ.."كانت تتكلم بتقطع بكلامها مسكت ايده"..هذا اسعد صباح لي من بعد سنين ..شوفتك قدامي .."مسكت وجهه وبدت تمسح عليه "..كبرت يانظر عيني وانت بعيد عن عيني .."تركت يدينه وحطت ايدها على وجهها تبكي "..
نزل خالد راسه ماهو عارف وش يرد لها ووش يقول ..
هو عارف ان قلبه للحين ماسمحها على تفضيل زوجها عليه ..بسس هم لازالت هي امه اللي قبل كل شئ ضحت باشياء واجد عشانه ..وهو صغير ..ماينسى ابد هالشئ ..
يمكن هالسنين اللي مضت غيرت من كل شئ فيه ..غيرت بمكانات اشخاص ..الا هي عادها اغلى ناسه ..
خالد:يمـه.."مسكك ايدها" مشتاق لضمتك..
حط راسه على صدرها ودمعته تاخذ مجرها على خدهـ..
ام خالد ظلت مصدومه للحظات ..ثم حضنته وهي تمسح على راسه ..
يمكن اكثثر شئ احتاجه خالد ..بعد كل هالسنين..هو حضنها الدافي ..وريحتها ..اللي ماتغيرت ابد ..
***
يوسف وقف ولف على مصدر الصوت وبهمس :منـى..
حامد طالع فيه :هلاء..
يوسف تدارك نفسه ومشى لداخل :هاهـ..لاء ولاشئ اكلم نفسي حياك تفضل ..
حامد اللي سمع هو وش نطق ابتسم ثم تبعه لداخل المجلس ..

طلعت منى من وراء البيت وهي تلقط ..نفسها ..ثم طلعت في ظلالهم لحظه وشلون عرف يوسف اني انا ..هنا ..معقوله سمع صوتي ..
اقول انا ماعلي خل ادخل لمنورة واشوف وش فيها ..دخلت لدخل ..
مسك ايدها بهذي اللحظه .ظلت واجمه في مكانها وتحاول تكذب احساس ايدها بيده ..حاولت تخلص نفسها منه لكن كانت قبضته على يدها ..
حست بضحكه ..ولفت بسرعه لانها تاكدتان هذا مو يوف ومستحيل يكون يوسف ..فتحت عيونها على وسعهم وهي تطالع في ولد عمها "حامد"..
حامد:اثر الحب لازال بينكم يابنت عمي .."صر على اسنانه "دامك رفضتيه وش تبين منه بعد ..هاه ..ابعدي عن حياته ..ولاهي هوايه عندكم ياعيال سعد ..تقتلون القتيل وتمشون بجنازته ..
من ظلت مصدومه:لحظه انت وش عليك هاه..اترك ايدي ياحامد لاتشوف شئ مايجوز لك ..
حامد:وش بتسوين يعني بتجرحين مشاعر قلبي مثل هالضعيف ..
منى جرت ايدها من يده بقوهـ :اترك ايدي "طالعت فيه بأشمئزاز"ولا عاد اشوفك تطري مثل هالكلام فاهم ..
حامد بسخريه :وش انجرحتي ..يعني؟؟
منى:مالي كلام مع شخص "طالعت فيه من فوق لتحت "..استغفر الله خلك بحالك وخلني بحالي ..
حامد:واذا ماخليتك بحالك وش يعني ..شبتسوين بتعلمين اهلك ..تراك انتي اللي بتنفضحين مو انا ..انتي وسواد وجهك اللي تسوينه مع يوسف ..
*حــــــــــاااااامــــــ� �ـــــــد..
حامد انصدم لاكن تدارك صدمته ولف على يوسف اللي واقف قباله ..تقدم منه اكثر ..
يوسف:انتهت زيارتك ممكن تتفضل ..
حامد طالعه :واخلــ...
يوسف صر على اسنانه :قلـــت لك انتهت زييارتتكك ..
طالع فيهم بنظره ثم مشى طالع من عندهم ..
منى طالعت بيوسف ودمعتها بعيونها..
يوسف طالع فيها :انا آسف مناوي حطيتس بهالموقف صدقيني ما اعرف شئ اقدر اقوله لتس ممكن تسامحيني عشانه بس آسف ..
تركها واتجهه لداخل ومنى طلعت براا البيت ..
لكل منهم طريق مختلف ..لكن قلوبهم عند بعضهم ..تزيد المسافه ..وتزيد زتزيد ..بين اجسادهم ..بس في المقابل احساسهم يزيد ..جرحهم الاثنين ..كل واحد جرح الثاني ...سواء بفعل او كلام..لكن لازالت هذي الكلمه هي نهايه كل جرح .آسف ..كانت دواء لجر ..وبدايه لجرح جديد ..
رمى نفسه على السرير وهو يتذكر كلام حامد ..واللي قاله حس بالقهر كيف صارت حب حياته بهالموقف والسبب هو ..وحامد كيف يتجراء ويسوي كذا ..وانا اللي ضنيته صدسق وصاحب وانا اللي ضنيته اخ لي ..
غمض عيونه بأسف عل منى ..ويحاول تكون منى صورهـ ثانيه بباله غير صوره الانكسار..
***
*سند .سند ..سند ..سند ..
كانت تصرخ وهي تضرب على باب غرفه سند ..واضح من صرختها ان شئ كبير صاير ..
فتح سند الباب وهو يطالع بفرح وهو يفرك عيونه..
فرح ووجها شاحب وخايفه :سند ..إياد ..
من نطقت اسم اياد ..حس بشئ اللي ممكن يصير اتجهه بسرعه ..على غرفه اياد ..وهو يركض بسرعه ..اول مافتح الباب شاف امه ماسكه ام اياد وافقين عند الدريشه وام اياد مصدومه ومذهوله ..ودموعها تجري على خدها ..
الصوت الوحيد كان لامه اللي تجرها تبيها تبعد ..
اتجهه مسرع ..الا شافه اخيراً في البلكونه ..مرمي على الارض وحوله بركه دم ..ماكان سند عارف مصدرها ..وعاه على حاله صرخه امه اللي تستنجد فيه ..

نزل لعند اياد ومسكه من ايده ورفعه له ..ضرب على خد اياد وهو يحس انه عايش بحلم ..وش اللي صار وكيف صار ..اياد ..تكفى اصحى ..يا اياد ..اصحى يا اياد ..تكفى اصحى ..اياد ..اياد من لي سند اذا رحت ..انا وانت نكمل بعض ..انا وانت نتمي لبعض اياد ..لاتروح ..بين ايدي..اصحى ..

وقف بصعوبه قبال الغرفه اللي دخلوها اياد ..وطالع ببجامته اللي لها دم من آثار وبقايا اخوهـ ..
اسند راسه على الجدار وهو يجاهد التوتر اللي بداخله وباذنه صوت واحد يتردد ..

"بوسند:إياد ..إياد ..إياد .."

ياترى وش كنت تبي تقول يايبه ..وش الكلام اللي عن اياد تبي تقوله ووماقلته ..كلام يخصه بأيش ..يبـه حاله اياد وش لها علاقه بموتك ..يبه تعبت ..
نزل على ركبتينه على الارض ..وبيده ضرب الكرسي اللي جمبه ..
***
فتح عيونه ببطئ وطالع حوله كانت الاجواء هاديه مافي اصوات من حوله ..العاده يصحى على صوت التلفزيون او حتى الراديو ..
لكن الهدوء مزعج بالنسبه له ..
اخخخ انا في بيت سيف ولازم اتعود على هالشئ ..تعدل في جلسته ورفع ايدع يطالع بالساعه ..هنا فتح عيونه على وسعهم
الساع 4 العصر ..
نزل من السرير بسرعه لكن تعثر باللي على الارض ..
جراح :آآآآآ ..
طالع في اغراضه اللي للحين عادها مرميه على الارض ..وشالها ..على جنب ..وقف واتجهه للباب وطلع يتثاوب ..اول ماوصل لنص الصاله ..استوعب حاله من جديد ..
ورجع ادراجه للغرفه ..جلس على السرير ..
اللحين ..انا في بيت سيف ..كيف كذا اطلع من الغرفه ..لازم احاول اعود نفسي ..بنت في البيت ولازم ..اضبط نفسي ..اخذ قميصه ..ولبسه ..
ثم اتجهه مره ثانيه للباب وفتحه ..وطلع اتجهه للحمام يغسل ..
في مكان ثاني ..جالسه بغرفتها ..وبيدها فرشاه الرسم ..تحط اخر ملامح الصوره اللي قعدت عليهاا شهر ترسمها ..
ضربتين على الباب:حنـــان ..
حنان بسرعه اتجهت للباب وفتحت الباب:جراح ..
جراح كان معطيها ظهره ولا طالع فيها :اناا طالع تبين شئ ..
حنان كشرت وجهها :لاء مبي شئ ثنكيوو ..
جراح :برجع الساعه 8 اذا احتجتي شئ اتصلي خلاااص ..
حنان ابتسمت :أي شئ ..
جراح هز راسه :انا راايح ..
حنان :مع السلامــه ..
جراح مشى متجهه لبرا وهو يبتسم ..هالبنت ابد ماراح تعقل .,,
***
في فله خليل ..
وصل ثامر ..اللي ..اصلا مابغى يجي بس اتصال وفاء..
صعد الدرجات بسرعه متجهه ..لجناح زوجته ..حاول يفتح الباب بس مافتح ..
*ماهر ..
ماهر لف على خالته :خالتتي ..شفيها ..وفاء كلمتني امس ..
ام سعود :الله يهديه خليل امس ضايقها شوي بالكلام ..
ماهر طالع في خالته مستغرب:خليل ضايقها ..
ام سعود:ماعلييك من السالفه ..هي من امس مافتحت الباب ..
انفتح الباب بهذي اللحظـه ..
ماهر طالع بعمته ..وواشر لها انه راح يدخل لداخل ..
ماهر :غلا ي شفيها ..
وفاء هنا حضنته ..وتعلقت فيه ..
حضنها ماهر :وش لون يقوى خليل يزعل غلاي ..
وفاء هنا رفعت راسها :ماهر ابييكك تساعدني ..
ماهر :افاا ..امريني ياغلاي ..
وفاء :خليل يبي يطلع الخادمه اللي جابها قبل كم يوم ..
ماهر :طيب ..
وفاء :المشكله البنت مالها مكان تروحـه ..وخليل مرهـ معصب من هالسالفه ..وووو..
ماهر :غلاي دام اخوكك مايبيها احنا ليه نخليها ..ليه نضايقه ..
وفاء عطته ظهرها :لاء البنت ماراح تطلع من البيت ..وخليل ..خليل ..
ماهر :غلاي اكيد مو زعلاانه من هالشئ بس صح ..
لفها عليه ومسكك ايدها ..
ماهر :قولي لي وش صاار مع خليل ..
وفاء طالعت فيه وبعينه :خليل اول مرهـ يرفع صوته علي ..وو..
ماهر هنا حضنها :اششش خلااص ..اكيد ماكان واعي على حاله ..بعدين حنا لازم نراعي مشاعره ونقدر امورهـ ..
وفاء :بسس ..
*جوري راح تضل هنا يا وفاء..
لف ماهر على صوت خليل ..والخيبه واضحه على ملامحه ..
وفاء عطتهم ظهرها واتجهت لداخل ..لكن ايد خليل مسكت ايدها ..:الغالييه ..
وفاء وقفت ..وهي ماتبي تطالع فيه ..
خليل تقرب من عندها :الغالييه سامحيني .."وقف قبالها وهو يمسكك يدينها"..انتي بيدك كل شئ ..انا الضيف وانتي راعيه البيت .."نزل راسه"سامحيني ..
***

هنا ينتهي البارت 11 ..
اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..
ودي
صرخه وفا ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-02-14, 07:16 PM   #19

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة نحن بانتظار نزول فصل جديد اتاخرتى علينا لعل المانع خيرا ارجوكى تكمليها لان لللاسف هناك قصص جميلة لكتاب رائعين مثلك لم تكتمل ونتمنى لحد الان ان تكتمل اتمنى ان تردى عليا لكى اطمئن عليكى واتمنى لكى التوفيق

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 10:31 PM   #20

كلابي

? العضوٌ??? » 156004
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,386
?  نُقآطِيْ » كلابي is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كلابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أغلب, الكذبات, شيلبي, صرخة, وتنتسى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.