آخر 10 مشاركات
212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          روايات الكاتب عبد الله البصيّص (الكاتـب : Topaz. - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          أزهرت بساتين الورد (2)..سلسلة حكاية بلا نهاية *مكتملة* (الكاتـب : Heba aly g - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-13, 05:26 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا البآآرت الثآممن ععشر ..

في الصباح ..
قام من نومه دخل الحمام غسل وجهه وناظر وجهه بالمرايه
...:يووه وش في وجهي ؟ ليه كذا متنفخ وليه انفي احمر ؟ (بدا يتذكر اللي صار امس)
طلع من الحمام بحزن انسدح على سريره يبكي كل مايتذكر انه خلاص ماراح يشوفها مره ثانيه
..............
رغد راحت غرفة فجر
رغد:فججررر قووومي
فجر بصوت كله نوم:هااه وش فييك
رغد:قوومي يعنني كيف تبغينا نتأخر على الدوام ؟
فجر:كم الساعه ؟
رغد:الساعه سته ونص
فجر:بس خمس دقايق
رغد:لا لا لا يلااااا نبغغعى ننجح وش بااقي على الاختبارات
فجر:انتي روحي وبعدين انا اقوم
رغد:لا ماراح اتركك الا لما تقومين
فجر قامت:هذاني قمت ارتحتي
رغد: اييه (وطلعت)
فجر رجعت تنام
رغد دخلت مره ثانيه:ففجججحجررر
فجر قامت:اف اف ططيييب (ودخلت الحمام)
....................
جلسوا يفطرون
فيصل:احس خلاص تعودت على فارس
خالد:حتى انا
راكان:هبلان بس تعالوا الكل هنا بس وين عبدالعزيز ؟
مشعل:بروح اناديه
مشعل دق الباب وفتحه شاف عزيز معطيه ظهره وقاعد يناظر من النافذه
مشعل:وش فيك عندي لك سالفه خطيره
عبدالعزيز لازل على وضعيته وبكل مرح يخفي حزنه:شنو ؟
مشعل:امس فاتك يارججاال مو صح الكل صار يأكل
عبدالعزيز:اييه ؟
مشعل:كل ماقام واحد يقول انعم الله عليكم وانا كنت بقلدهم مدرري وش اللي خربطني وقلت لهم الله يلعنكم هههههههههه ادري اني مفهي
عبدالعزيز يتصنع الضحكه :هه
مشعل :وش فيك مو راضي تلتفت علي ؟ (وراح له ولفه وصار قدامه) يالله وش فيك ؟ لاتقول لي جأتك فلونزا ؟
عبدالعزيز:ايوه جاتني فلونزا
مشعل:الحين عرفت ليه امس ماجيت معنا تتغدى
....................
فارس:اشتقت لها مرره
..: What do you say I do not understand you? ( ماذا تقول يافارس فانا لا افهمك ؟)
فارس:I Miss her
..: Who is she؟ (من هي ؟)
فارس: Carly stop asking too many questions (كارلي لاتسألي كثيراً)
<< طفششت خلاصص مآني كاتبه بالانجليزي بس رآح آكتب الترجممهه ^.^ >>
كارلي:فارس افهمني
فارس:حسناً إذاً إلى اللقاء
كارلي:فارس كم فتاة تعرفها ؟
فارس:لو عددتهم لن انتهي إلا غداً
كارلي:فارس اني احبك هل تبأدلني نفس الشعور
فارس:بالطبع لا
كارلي:انك جميل جداً وتجذبني كثيراً
فارس:هذا ليس مااتفقنا عليه لقد قلت لكي من البدايه انكي صديقه فقط وهناك فتاة تشغل بالي وسأتزوجها
كارلي:ومن هذه الفتاة هل اعرفها ؟
فارس:لا تعرفينها وسأعرفكي بها يوماً ما
كارلي:إذاً نحن اصدقاء ؟
فارس بابتسامه:في الوقت الحالي نعم
...................
دخل الاستاذ:وش صايرر ؟
وليد ببرود يتحلطم : يَ شين اللقآفه
الاستاذ:خير وش قلت ؟
وليد بابتسامه:وش قلت ؟
الاستاذ:بلا حكي فاضي وقوموا جهزوا اغراضكم
وليد:جاهزين
الاستاذ:يلا اجل قوموا للباص
................
الجده:راكان ياوليدي تعال ابي اكلمك بموضوع
راكان :هلا يمه وش فيك؟
الجده:ابغى اخطب لك ابغى افرح فيك
راكان :يمه كم مره قلت لك انا بظل عزابي
الجده:البنت ماتنتفوت !
راكان:نصيبها مع واحد ثاني غيري
الجده:بس هي خالة رغد وتهبل يازينها زينااه
راكان استانس:هاه ؟ خالة رغد ؟ ايهه يمه خطبيها لي
الجده بشك:ليه لما قلت خالة رغد شقيت حلقكك ؟
راكان:لا هو مو على بس خالة رغد تعجبني شخصيتها ودامك تحبينها خطبيها لي انا موافق
الجده:واخيرا بفرح فيك
...........
رن جوال فارس
فارس لراشد صديقه:اوووش (ورد) هالو ؟
..:الوو
فارس:مين ؟ منو معاي
..:انا سجى
فارس:مين سجى
سجى:انا اللي رحت معكم للمخيم
فارس بصوت واطي:المايعه
سجى:ايش ؟
فارس:ولاشي بس ايش بغيتي ؟محتاجه شي ؟
سجى: انا داقه عليك علشان اقولك شي ماينسكت عليه
فارس بخوف:ايش صاير ؟
سجى: صراحه مدري ايش اقول
فارس بعصبيه:خلصيني وقولي
سجى:عبدالعزيز اخوك
فارس بخوف:وش فيه !!
سجى:عرف انوا امل ماتت
فارس بعصبيه:مميييين قاال له ؟
سجى:رغد قاالت له
فارس سكر في وجهها وعلى طول دق على رغد بس ماردت عليه لانها كانت بالمدرسه ودق على عزيز بس كان جواله مقفول واتصل على مشعل
مشعل ماكان مداوم لانه نوف لسا ماجات
مشعل:الو ؟
فارس معصب:الو مشعل
مشعل:بسم الله وش فيك ؟
فارس:وينك ؟
مشعل:في البيت
فارس:وين عزيز ؟
مشعل:جايته فلونزا وماله خلقي على قولته طردني من غرفته بس ليش ؟
فارس:طيب ابغى اكلمه
مشعل:اتصل على جواله
فارس:جواله مشغول
مشعل:لحظه
راح مشعل غرفة عبدالعزيز وصار يدق عليه الباب بس ما يرد عليه وفي النهايه فتح الباب بس ماشاف احد وشاف مكتوب بالمرآيه
" يالله عساكم بعد موتي تحسون "
مشعل خاف وكلم فارس
مشعل:فااااارس بااي باي بعدين اكلمك
فارس بخوف:مشعل وش صاير خوفتني ..
مشعل سكر الخط في وجهه فارس ونزل بالمصعد لتحت صار يدور عزيز
مشعل بخوف:عميي راكااااان
راكان:عمى بعينك لاتقوول عممي
مشعل:مو وقته هالكلام تععال معي بسرعه لغرفة عزيز
الحريم والجده صعدوا مع راكان ومشعل .. الكل في هاللحظه كان خايف
مشعل :شوف المرآيه
راكان يقرأ:يالله عساكم بعد موتي تحسون
ام فارس صرخت: يااويييل ححاااالي ولدي راااح يمووت ياويلييي
ام خالد تهديها:اهدي اهدي ماراح يصير الا الخير
ام فارس كانت تبكي:لا لا ولدي بيمووت بيمووت
ام مشعل:هدي يا ام فارس ولدك راح يرجع لك لاتخافين
ام فيصل:روحوا جيبوا لها مويه
مشعل راح ركض يجيب لها مويه
وهو في طريقه للمطبخ رن تلفون الصاله وعلى السرييع رااح ورد
:الووو
..:الو السلام عليكم
مشعل بخوف:وعليكم السلام
..:هذا بيت تركي بن عبدالله ال***
مشعل:ايووه هذا هو
..:ممكن تجون لمستشفى ال**** لانه في واحد اسمه عبدالعزيز صار له حادث
مشعل وقلبه يدق بسرعه:هوو بخخييرر ؟ قوول لي لو سمحت فيه شي ؟
....:لازم تجي علشان اقول لك وش حالته لكن في الوقت الحالي حالته ماتطمن
مشعل رقى بسررعه ودقات قلبه تتسارع من التعب راح لهم

ترى عزيز في المستشفى حالته خطيره مره

ام فارس اغمى عليها والحريم يقومونها
..............
نوف بتنزل من الباص: مع السلامه وليد (وابتسمت وهي تأشر له يعني باي )
وليد غمز لها غمزه تخقق:بايوو
..............
خالد منسدح على الكرسي وحاط رجوله على مكتب فيصل:فيصلوووه
فيصل يرتب الاوراق:نعم وش فييك ليش جايي عنديي
خالد: ما عندي محاضره اليوم
فيصل:لو يشوفك جدي بيقتلك
خالد:خلاص بروح لعيادة عمي راكان
فيصل:عمك راكان مو مداوم اليوم
خالد:اجل بروح البيت
فيصل:ماحد ماسكك
خالد:انقلع بس
فيصل:بلا مطرود يلا انقلع برااا
خالد طلع وهو محرد :مالت علييه
بوخالد:وش جايبك لهنا ؟
خالد:جيت اشوف فيصل
بوخالد:روح جيب رغد وفجر وودهم لمستشفى الـ*******
خالد بخوف:عسى ماشر يبه وش صاير ؟
بوخالد:اتصلت علي أمك تقول انه عزيز بالمستشفى مسوي حادث
خالد انفجع:حـ حآآآدث .....؟؟!!!
بوخالد:انا رايح لأبوي اقوله .. ولاتقول للبنات شي بس وصلهم للمستشفى
خالد: طيب
وطلع
خالد وهو في الطريق اتصل على راكان
راكان متوتر:الو
خالد بخوف:الووو
راكان:الله يسلمك مااقدر اكلمك الحين بعدين اتصل
خالد:لا لا انا رايح للمستشفى انت وينك ؟
راكان:انا في المستشفى
خالد:وش حالة عبدالعزيز
راكان:مدري وش اقولك بس حالته تقطع القلب
خالد:وينكم انتوا ..؟
راكان :في العناية المركزه حنا نقدر نشوفه من الزجاج بس الله لا يوريك قطع قلبي
خالد:ياحبيبي يا عزوز طيب يلا مع السلامه
راكان:مع السلامه
...........................
فارس قلبه يدق بسرعه خايف :اكييد صار شي له .. مارااح اسامحك يارغد لو صار لأخوي شي !!
راشد:وش فيييك تكلم روحك وش صاير ؟
فارس:خلها على الله انا خايف صار لأخوي شي !
راشد:طيب أتصل على اي احد من أهلك
فارس:ايووه صح بتصل على عمي راكان
واتصل على راكان
راكان يحاول يخلي صوته طبيعي:هلآ
فارس:تككفى قل لي صاير شيء لعزيز ؟
راكان مستغرب يعني كيف عرف فارس بس جاوب ببرود:لا مو صاير شي لييه تسأل ..؟
فارس:هالحمار مشيعل سكر في وجههي قلت له ابغى اكلم عزيز وسكر الخط بوجهي
راكان:آهها يلآ أخليك الححين
فارس:طيب عزيز جنبك ؟؟ ابغى اكلمه ..
راكان:هآه لآ لآ مو جنبي آصلا عزيز اليوم لما شفته كان فرحان بس هو مريض
فارس بأستغراب:فرححان ؟؟ يعني رغد ماقالت له عن موت آمل ؟!
راكان:لآااااا ميين ققاال لك انه رغد قايله له عن موت آمل ..؟
فارس:آورييييهها بس خوفتني ..!
راكان:ميين ذي ؟
فارس:اللي اسمها سجى
راكان:هاذي قليلة ادب وتحب المشاكل لا تعطيها وجهه ولا ترد عليها
فارس:اوك يلا اجل باي
راكان:باي
............................
نوف دخلت البيت
نوف:غريبه ليه ماحد موجود بالبيت ؟
رالي جأت(بالانجليزي) :اهلاً بك .. لا يوجد اي احد في المنزل
نوف(بالانجليزي) :لماذا ؟ ماذا حصل ؟
رالي(بالانجليزي) :لا اعلم فقد دخلوا جميعهم غرفة عزيز وتفاجأوا بشي لا اعلم ماهو !
نوف(بالانجليزي) :حسناً شكراً لتعاونك
رالي(بالانجليزي) :العفو
نوف دخلت غرفة عزيز تدور وش هالشي الغريب !
دخلت وتفاجأت باللي مكتوب بالمرآيه
نوف:معقوله صاير شي لعززييز !!
نوف اتصلت على مشعل
نوف:مشعل !
مشعل:اهلين كيفك ؟
نوف:مشعل وينكم !! ليه ماحد موجود بالبيت وليه مكتوب بمرآية عزيز كذاا !
مشعل قالها عن كل شي
نوف ودمعتها طاحت :يا عمري ياعزيز
مشعل:قولي للسواق يجيبك لهنا
نوف:طيب
................
فجر:غريبه خاالد بكبره جاي لنا !
خالد:مالغريب الا الشيطان
رغد:صدق وش عندك جايبنا
خالد:ابد بس حبيت اشوف اختي وبنت عمي القمر
رغد:ايووهه اكيد بيخطبك يافجر اعرفه اخوي
فجر تستهبل:ههههه اناا موافقه
خالد في نفسه :ابد مو وقته هالكلام
رغد:خالد وش فيك سكت ؟ شكلك استحيت
فجر:ههههه هههههههههه تخيلي انه هو مستحي وانا اضحك لا لا مستحيل
رغد:خااالد خوفتني ! العاده تقعد تستهبل وش فيك قل لنا ليه انت اللي جاي لنا ؟
خالد:اووف منك يارغد قلت لك مافي شي بس ماعندي اليوم محاضره قلت بجي لكم
فجر:طيب هذا مو طريق البيت !
خالد:داري لانه اصلاً ماحد بالبيت
وصلوا المستشفى ونزلوا
رغد بخوف:مين اللي في المستشفى
خالد:خلينا نروح ونشوف
فجر:لايكون صاير شي بجدي !
خالد ورغد:فال الله ولا فالك
فجر:طيب ليه حنا جايين لهنا ؟
نوف نزلت من السياره وشافت خالد وجنبه بنتين عرفت انهم رغد وفجر
نوف راحت لهم:بنااااات
رغد وفجر ضموها
فجر:حتى انتي هنااا ؟ وش صاير
نوف:ليييه ماقالوا لكم ؟
رغد:ايش صاايرر ؟
خالد:نوف ابوي موصي مااعلم احد.. لاتعلمينهم
نوف:خلاص خلونا ندخل عشان نعرف وش صاير
دخلوا
كانوا يشوفون عزيز لكن هو داخل..كانوا يشوفونه لانه الفاصل بين الغرفتين هو جدار من زجاج
فجأه نبضات قلبه انخفضت ..
وكلهم خايفين
فجر تبكي
نوف تبكي
رغد تبكي بصمت
خالد نزلت دمعته بالغصب ومسحها
فيصل مو قادر يتحمل هالموقف وطلع برا
راكان متقطع قلبه على صوت بكي الحريم والبنات
ومشعل مو متصور حياته بدون عزيز
الامهات والاباء يدعون له وامه تبكي بحرقة قلب وتدعي له
انخفضت دقات قلبه شويه ويرجع طبيعي وشويه ينخفض اكثر الى ان توقف النبض !!!


الدكتور :بسسرعه الججههااز

هنا بهالموقف اغمى على ام فارس والبنات زاد بكيهم
...................
..:لا والله مو متطمن مدري ليه احس صاير شي
راشد:طيب دق على رغد الحين اكيد تلقاها جات من المدرسه
فارس:صح عليك
دق عليها بس ماردت
رسلت له رساله

آهلين مااقدر اكلمك الحين ..
اذا تبغى شيء ارسل لي رساله
#رغد

فارس رسل لها
ابغاك تطمنيني ..
فيكم شي ؟ انتي فيك شي ؟ صدقيني قلبي يألمني مدري ايش صاير
# فارس

رسلت رغد لفارس وهي تبكي
لا مافينا شي الحمدلله كلنا بخير انت بخير ؟

فارس رسل لها
انا بخير ياعمري دامك بخير
بس ممكن طلب يابعد روحي ؟

رغد رسلت له
عيوني لك بس وش فيك محتاج لشي ؟

فارس رسل لها
ابغاك تسلمي على عزيز اخوي وتقولي له فارس اشتاق لك مرره وسلمي على امي كثير كثير وبوسيها في خدها وقولي لها هذا من فارس

رغد خنقتها العبره ورسلت له
مايصير خاطرك الا طيب من عيوني

فارس رسل لها
فديت عيونك

وبعد فتره رجع نبض قلبه طبيعي
الكل:الحمدلله

بععد فتره ..

طلع الدكتور مبتسم:الحمدلله على سلامته الحين راح ينقلونه لجناح خاص
بوفارس:طيب متى راح يقعد من المخدر ؟
الدكتور:بعد حوالي ثلاث او اربع ساعات
بوفارس:الله يعطيك العافيه يادكتور
الدكتور:الله يعافيك
بعد مرور 4 ساعات
الساعه 10 الليل ..
طول الوقت كان يردد بأسمها "آمل"
فجأه صحى من المخدر بس مازال مسكر عيونه
عبدالعزيز:وينها وين راحت ؟
ام فارس تبكي : منو اللي وينها .. ليه تسوي فيني كذا ليه انت تحب تعذبني ؟
فتح عيونه
عبدالعزيز بحزن:وش سويت يمه
ام فارس:خوفتني عليك وتقول وش سويت ؟ ولييه تكتب كذا في مرآيتك بغيت تموتني تدري ؟
عبدالعزيز بابتسامه خفيفه:بسم الله عليك يمه وش تقولين .. انا بدونك ولاشي
ام فارس:الحمدلله على سلامتك
عبدالعزيز:الله يسلمك
الكل:الحمدلله على سلامتك
عبدالعزيز:الله يسلمكم
بوفارس:جوعان ؟
عبدالعزيز:لا يبه الحمدلله ماني جوعان ومالي نفس أكل
الجد:مين اللي راح يبقى معه مرافق
الشباب:آناا
الجد:امممم مشعل انت راح تظل معه
مشعل:من عيوني
الجد:يلا يلا خلونا نروح مانبي نضايقه
بوفارس:يام فارس قومي خلينا نرجع البيت انتي حتى ما اكلتي زين ومن الصباح جالسه تعالي للبيت عشان ترتاحين
ام فارس:لا انا بظل معاه مستحيل امشي من هنا
بوفارس:ترى صار كبير ويعرف يعتمد على نفسه وغير هذا البنات والشباب راح يظلون معه لحد ماتنتهي الزياره وغير مشعل الله يسلمه راح يكون له مرافق
الشباب:اصلا حنا بنام هنا
البنات:حتى احنا
بوفارس:شفتي شلون .. شوفي كثير بينامون معه عشان يساعدونه يلا قومي
ام فارس باست خد عزيز:مع السلامه
عبدالعزيز:مع السلامه
وطلعوا الكل بقى بس البنات والشباب
رغد:كيفك الحين ان شاء الله بخير ؟
عبدالعزيز كان شايل بخاطره على رغد لكن جاوبها وهو مبتسم:ايه الحمدلله بخير
رغد:ايووه صح .. يسلم عليك فارس ويقول انه مشتاق لك مره
عبدالعزيز:وانا بعد مشتاق له مره ربي يسلمه
راكان منقهر على الحادث اللي صار لعزيز
راكان بحده :طيب ياحلو انت .. كيف صار الحادث ؟ اكيد انت متعمد يصير كذا .. لاني بذبحك
عبدالعزيز:واللي يرحم والديك مالي خلق عادي تسكر الموضوع ؟
راكان:طيب بس اوعدني انك ماراح تعيدها ؟
عبدالعزيز:اوعدك ... نوف لو سمحتي ابغى مويه
نوف:اوك (وجابت له)
فجر:طيب عيال وش رايكم بالاجازه نروح للشاليه ؟
مشعل:يب فكره حلووه وبعد نبي نغير جو
عبدالعزيز:عن نفسي بظل بالبيت احسن لي وعشان ارتاح
فجر:يالهبل اذا انت ماراح تروح حنا مابنروح
خالد:اول مره تقولين شيء صح
فجر:جب يلاااا انقلععع
عبدالعزيز:طيب ممكن تنقلعون برا ؟
فيصل:مو كأنها طرده ؟
راكان:اوك اوك جصل خيير .. خلاص خلونا نطلع برا شكله يبغى ينام
عبدالعزيز:آيهه والله تعبان كثير وظهري يألمني فـ أحسن شي اني انام عشآن انسى الالم
راكان:يلا عيال براا
الكل طلع بس رغد ظلت
عبدالعزيز:قلت ابغى انام ماسمعتي ؟
رغد:انا سمعت بس نفسي اكلمك بموضوع
عبدالعزيز:أجلي الموضوع لبكره
رغد:لا مااقدر اشووف روحي مظلومه واسكت
عبدالعزيز بضحكه ساخره:هه مظلومه ؟ شدخل ؟
رغد:انت امس قلت لي اني تشمت فيك ! متى صار هالشي ؟
عبدالعزيز:وحده من صديقاتك قالت لي وهي معك بالمدرسه
رغد:طيب وش اسمها ؟
عبدالعزيز:وش دراني ؟! نفسيتي تعبانه رغد لاتزيدين علي
رغد:والله ياعزيز اني ماتشمت فيك ولا قلت عنك شيء انت تكرهه لاتظلمني ياعزيز
عبدالعزيز:مايهمني خلاص انتهت السالفه
رغد:انت شكلك تحب تعذب الناس صح ؟
عبدالعزيز:رغد خلااااص
رغد :عزززيييز آناا آحببكك (كان هنا قصدها انها تحبه كأخ او صديق بس عزيز فهم غلط)
عبدالعزيز منصدم
رغد طلعت برا وهي حزينه
.................
فوزيه:وين رايح ؟
فواز:بروح للمستشفى
فوزيه:خير ايش صاير ؟
فواز:صديقي مريض
فوزيه:اها .. طيب خلاص يلا
سمر:يمممه
فوزيه:وجعووه وش تبغين
سمر:وين دفتري اللي كان بالصاله
فوزيه:وش دراني
سليم ماسك الدفتر:آووه هذا هو ..؟ آسف شخبطت فيه
سمر:اهئ اهئ وش بيفييييييد الاسف ياسليمووووووووووووووووووو ووووه
سليم:هدي يابنت خلاص انا اشتري لك جديد
سمر:لا والله ؟؟ احلف عاد ؟؟ وانت اللي راح تكتب بالصفحات اللي شخبطت عليهم
سليم:لا خلاص دام السالفه فيها كتابه انا اعفي روحي عن هالمشكله(وطلع)
سمر:سلللللللللللللللييييي� �يييييييييييم بذبببببببببحككك
سميه:وش فيك تصارخين يالمجنونه
...
منى تكلم بالجوال وتمشي بالحديقه:ايوهه حبيبي.. لا لا ماقدر ..طيب بعدين اشوف ..
جا عبدالرحمن
منى:ايه حنان يلا باي (وسكرت)
عبدالرحمن:ياحلووه يامنى
منى:همم ؟
عبدالرحمن:عندك رقم رغد ؟
منى:ليه ؟
عبدالرحمن:عندك ولا لا ؟
منى:ايوه عندي لكن ليه ؟
عبدالرحمن:عطيني اياه
منى:عااد لييه ؟
عبدالرحمن:بس كذا ابغااه
منى عطته الرقم
عبدالرحمن فرحان:سي يوو
.............................
طلعوا البنات والشباب بس بقى مشعل
طبعاً راحوا يتعشون بالمطعم
وكان ماحد يتكلم ومافي اصوات غير اصوات الملاعق والشوك
نوف صرخت:خلااااااااص
الكل مستغربين:وش فيك
نوف:راسي صدع مااسمع غير اصوات الملاعق
راكان:هههههه وانتي صادقه حتى انا بدأ راسي يألمني
فجر:خالي راكان بقولك سالفه خطيره
راكان:تخلخت عظامك لآتقووولي خااااااالي
فجر:طيب طيب اسفه بس قوول لي سمعت جدتي تكلم مرت خالي بوخالد تقولها بنخطب أختك وش صاير ؟؟ مو كأنك قلت انك بتظل عزابي ؟
راكان:انقلعي على بالي بتقولين شي عدل طلعت سالفه مثل وجهك
فجر:سالفه مثل وجهي يعني السالفه تههبل لانه وجهي حلوو وكيذا
فيصل:آمووت أنا يالوااثققه
رن جوال رغد
خالد:مين داق ؟
رغد تناظر الرقم:مدري مااعرف هالرقم
نوف:طيب ردي وشوفي مين
رغد:اككييد هاذي ساره صديقتي عطيتها رقمي وقالت بتدق علي اليوم
فجر:يلا ردي عليهااا
رغد قامت وراحت بعيد وردت:الوو ..؟
..:اهليين بك قلببي
رغد:خير أخوي ؟؟ شكلك غلطان
...:لا مو غلطان بس اشتقت اسمع صوتك
رغد:منووأنت..؟
...:عبدالرحمن
رغد:نعم عبدالرحمن وش تبغى ..؟
عبدالرحمن:اشتقت لك مره
رغد:عبدالرحمن ماني من هالبنات اللي تكلمهم لو سمحت اذا ماكنت محتاج لشي مع السلامه
عبدالرحمن:محتاج لشي بس مستحي أقوله
رغد:قوول
عبدالرحمن:محتاجك ياقلبي
رغد سكرت الخط بوجهه
عبدالرحمن:راح تندمي يارغد وبتشووفي
...............................
فواز:وينهم
مشعل:راحوا يتعشون
فواز:افاا .. اوريههم
مشعل:انت جاي لهم ولا لعزيز ؟؟
فواز:جب مشععل لاتتدخل بس وين عبدالعزيز ؟
مشعل :يعني تشوفني واقف جنب هالباب يعني وين بيكون عبدالعزيز ؟
فواز:لا شكلك تبغى كف ؟؟ وش فيك قالب علي يالخبل ..؟
مشعل:هههههههههههه لا بس ودي اضحك
فواز:طيب ابتعد شوييه عن الباب ابغى ادخل
مشعل:لا لا هو نايم الحين مااقدر ادخلك
فواز:اللي يشوفك يقول بودي قارد يلا انقلع بس
مشعل:طيب طيب يلا ادخل
فواز :ايه والله طلعت صادق .. ماابي اجلسه من النوم خلاص بكره راح اجي له
مشعل:وشدعوه يعني بكذب عليك ؟؟ المهم لا تطلع ظل معي لاني طفشان وعزيزوه شكله ماراح يقعد
فواز :يلا بجلس معك بس بروح أجيب لي عشا جوعان
مشعل:جيب لي معك
فواز:اوكي
____________________________
توققعاتككم ..؟

وش بيكون وضع عبدالعزيز ..؟

عبدالرحمن وش كان يبغى من رغد وايش راح يسوي لها بعد ماطنشته ..؟

معقوله سجى تفكر بخطه تسويها ..؟

وبيتزوج راكان من ندى ولا راح يفرق بينهم أحد ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 05:36 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر ..

فجر:منو اللي داق عليك ؟
رغد: ياشين لقافتك
نوف:صدق مين اللي داق ؟
رغد: ليه يعني وش بيصير اذا قلت منو اللي دق علي ؟
راكان:ماتعرفين هذوول ملاقيف حدهم .. بس قولي لي مين متصل عليك ؟
رغد:طبعا هم وارثين اللقافه منك
راكان: ياللي ما تستحين يلآ جب و قولي مين داق
رغد تصرف: مدري واحد غلطان
نوف: كذآبة .. أجل ليه طولتي ؟؟ ?
رغغد: هااه .. آيه .. لآن بعد ماسكرت منه دقت علي صديقتي
فجر+راكان+نوف: اهااا
فيصل: آلزببدة ..فجر هاتي هذا الصحن ترآني هآنقري (هانقري= hungry = جآئع )
رآكآن: آووه آووه شآلكشخه من متى تععرف انجلييزي
فيصل: تراني اشتغغل ! يعني لآزم آعرف لي كم كلمة وتراني دارس شعلى بالك يعني
رآكان: خبري آنك ما تععرف آلا whats your name ( ما اسمك)
خآلد: آيه هآلكشخة ذآ جآني و ترجآني و شوي يبوس رجلي وطبعاً آنا حنون فيعني كسر خآطري و قررت آني آُعطِيه مِن علميَ آلفآئض
فيصل+نوف+فجر: بييييوووون بييييييوووون (صوت صوآريخ )
وخلصوا ورجعوا للبيت
.......................
اليوم الثاني راحوا لعزيز وصار كل يوم يروحون له ومر اسبوعين على الاحداث هاذي ..
عزيز يحاول بقدر الامكان ينسى أمل ويفكر برغد وكيف قالت انها تحبه !
رغد تفكر وش بتسوي لما يخطبها فارس
راكان يفكر بندى متى راح ترد عليهم يعني متى بتوافق عشان يملكون
فجر تفكربعمار اللي من زمان ماشافته
نوف تفكر بوليد وتتذكره
فارس يفكر برغد
............................
عبدالعزيز:اففف انا طفشت من هنا متى راح ارجع للبيت !
بو فارس:ياولدي كلها يوم اصبر والصبر مفتاح الفرج
مشعل:انا صراحه جاني المرض والسقم من قعدتي هنا مو أنت
عبدالعزيز:شفت يبه ! حتى مشعل مل من هنا
الجد:كيف تبغى تطلع الحين وانت لسا مااخذت الوقت الكافي هنا وتحتاج لادويه وإلخ ..
عبدالعزيز:جدي طيب انا ابغى اطلع طلعوونننييي والله ملييت من هناا جأتني حالة اكتئاب
بومشعل:تراها يوم واحد شدعوه يعني اصبر
عبدالعزيز:لو فيني صبر كان صبرت لكن انا ملييت من المستشفى صدقوني مافيني شي بس تكفون ابغى اطلع
ام فارس:خلونا نطلعه بمسؤوليتنا ونجيب له ممرض في البيت
عبدالعزيز:اييه يمه عدل كلامك
الجد:لا يقعد هنا احسن وثانياً كلها يوم وش يسوي الممرض في البيت
عبدالعزيز:لييه أنتوا ماتبوني ..؟
الجد:لا ياعزيز لا تقول كذا بس حنا مانبي نتعبك في البيت وهنا احسن من البيت بمليون مره
عبدالعزيز تنهد
رغد لفجرونوف:مو كان هالايام طفش وملل ..؟
نوف:ايووه حسيت وانا اشقت لوليييدووه
فجر:وانا اشتقت لعماارووه
رغد:وانا اشتقت لفلااااااان
نوف بنظره خبيثه:منهووو ذاا فلااااان ..؟
رغد:بعد حيي فلاان ماتعرفينه هذا حبيبي
فجر:اكيييد فاارس !!
رغد: لآ لآ لا لآ لآ
نوف:هههههههههه أكيييد فارس انا متأكده
رغد:لا مو هوو يالخبله
فجر:أجل ميين يعني
رغد :أمممم هذا حبيبي فلاان
نوف:طيب خبريناا منههوو هذا الفلااان ؟؟
رغد:مجانين أنا استهبل معكم ماعندي حبيب ولا شي
فجر لنوف:واضح أنها كذابه
نوف:ايووه
...
راكان بصوت واطي بحيث ماحد يسمعه غير أمه :يممه كلمي ام خالد على سالفة الزواج
الجده:وش فيك مستعجل ياراكان
راكان:يمه خير البر عاجله
الجده:الليله بتصل على امهم
راكان:لييه مو الحييين !
الجده:مجنون أنت تبغى الحيين وقدام الكل ولا بعد بمستشفى
راكان بزعل:خلاص يمه براااححتك
...
فيصل لخالد:اقولك بعد هالسالفه مارحت له ولا كلمته
خالد:طيب لييه ؟ انا احس انه هالسالفه عاديه ومايحتاج توصل السالفه انك ماتروح له ولا تكلمه
فيصل:مدري أنا أحس موعدله أروح له وتبغي الصراحه ..؟ أنا أصلاً مااحبه ولا أطيق شوفته
خالد:أممم .. طيب أيش أخبار عميرووه من زمان عنه وش رايك نجيبه للبييت ؟؟
فيصل:صح كلامك صار لي اسبوع ماكلمته شكله مشغول الاخ مخطط أنه يتزوج وأمه تدور له بنت الحلال
خالد:اها وأنت متى رآح تخطط تتزوج تراك كبرت وعندك وظيفه متى بتقرر تتزوج ..؟
فيصل:بيني وبينك مالي خلق أتزوج الحين انا أقول أظل عزابي أحسن
خالد:أها ..
...
أم فارس:يقولو أنه لميس بنت أم فهد صار لها حادث وماتت
أم خالد:أوه أوه ياربي رحمتك مسكيينه توها صغيره عمرها 20 سنه
أم فيصل:ايوه مسكيينه انا سمعت بهالخبر ويقولوا كمان أنه قبل لا تموت كاتبه في الفيس بوك أشياء تقطع القلب
أم مشعل:يالله صغييره كثيير انا صراحه رحت لجنازتها ومسكينه أمها تبكي وتبكي وماتسكت من البكي
أم خالد:طيب غيروا هالموضوع اللي يجيب الهم والغم
أم فارس:ايوه وأنتي صادقه
........
راحت الجده ودقت على أم ندى
ردت أم طلال (أم ندى):الو
الجده:هلا أم طلال وشلونك
أم طلال:الحمدلله بخير الله يسلمك وأنتي كيف حالك
الجده:تمام الحمدلله .. بس بغيت أسأل قالت لك أم خالد عن موضوع الخطبه
أم طلال:ايووه قالت لنا الله يسلمك
الجده:وعساكم موافقين ؟
أم طلال:شدعوه يا أم راكان أحد يرفض ولد تركي الـ***
الجده:تسلممين بس بغيت اسأل متى يملكون ؟؟
أم طلال :أنا بسأل ندى وأرد لك خبر
الجده:طيب بس متى ؟؟ الولد مستعجل إذا تقدرين كلميني بكره ؟
أم طلال:أن شاء الله
وسكرت
طلال:يمه مين داق ؟
(طلال خال العنود ورغد أنسان طيب وحبوب وخققه دائماً مشغول ويشتغل دكتور عظام عمره 32 سنه ومتزوج وعنده بنت عمرها 8 سنوات ومدلعها كثيير ويسكن مع أمه وندى وزوجته اسمها ساره وحبوبه كثيير )
أم طلال:هاذي أم راكان وداقه تسألني عن موافقة ندى
ندى كانت تشرب مويه وغصت:كح كح كح كح كح
طلال فاطس من الضحك وضربها على ظهرها:ههههههههههههههههههه� �ههههه صحه صحه يااختي
ندى:آححح ظهررري بععد يدك
أم طلال :هااه يابنتي عساك فكرتي هالاسبوعين ؟؟
ندى منحرجه وخصوصاً ماتقدر تتكلم وطلال موجود
طلال بخبث:يممه ماتبغاه شوفيها شكلها مو موافقه
أم طلال:يووه فشله أردهم بس دامها مو موافقه أمري لله
ندى لاشعورياً:ييييمممممه ماعليييك منه ذاا النذل (واستوعبت ايش كانت تقول)
طلال:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
أم طلال :يعني موافقه
ندى في نفسها أكييد وقالت وهي منحرجه:اللي تشوفينه يمه (وراحت ركض لغرفتها)
طلال:ههههههههههههه مسكينه انحررجت منيي الخبله
................
وجأ الليل وطلع الكل مابقى غير مشعل وعزيز
الساعه
10:30

عبدالعزيز بصوت مبحوح:مشعل
مشعل اللي كان ميت وفيه نوم:هلآ ..؟
عبدالعزيز:عطشان جيب لي مويه
مشعل فتح الثلاجه:اووه مافيه انتظر شويه اروح اجيب لك
عبدالعزيز:اوك
مشعل راح يجيب مويه لعزيز ولما رجع فتح الباب:جبت لك المويـ.. (فجأه عبدالعزيز اختفى )عزززززيززز وييينننك عززييز
...
طلع ورآح لبيت أمل
دق الباب وقلبه يألمه فتح أبوها الباب
بوأمل:خير ياعزيز وش فيك جاي هالوقت محتاج لشي ..؟ تفضل تفضل (ودخله لداخل) في أهلك شي طمني ياعززيز
عبدالعزيز خانقته العبره:قل لي عمي أمل وينها .. ؟ صدق اللي سمعته ولا مجرد إشاعه طمني عمي قول لي ! شوف قل لها إذا ماتحبني
انا راح اتركها بس على الاقل خلها تعلمني كيف وضعها ..؟ هي بخييرر قل لها عزيز يحبك حيل حيلل ومشتااق لك كثيير ليه تعذبينه كذا !
بوأمل قاطعه والدمعه في عينه:أمل ماتت ياعزيز
عبدالعزيز وتجمعت في عيونه الدموع:عممي لاتكذب أمل ما ماتت أنا أدريي أنها ماتبي تكلمني (وصرخ) أمممممممممل تععععععععالي أمممممممل
بوأمل:ياعزييز لا تقطع قلبي .. قلت لك أمل ماتت تدري أيش أخر شيء سوته ؟
عبدالعزيز مخنوق:شنو ؟
بوأمل:أمل قبل لا تموت كتبت هالورقه وقالت لأمها إذا مت عطيها عزيز (ومد لعزيز الورقه)
عبدالعزيز مسك الوقه وصار يقرأها




طوال حياتي ياعزيز.. لم أبكِ بحرقة إلا بسبك ولم أضحك من أعماقي إلا معك.. أليست بمعادلة صعبة..؟

بوأمل لف وجهه عن عزيز:والحين ممكن تطلع ؟ لاني كل ما أشوفك اذكر بنتي أمل
عبدالعزيز طاحت دمعته



طلع عبدالعزيز ماعرف وين راح يروح حس انه الدنيا تدور حوله وداخ وقبل لا يطيح على الارض مسكه واحد
...:عزززززززييزز عززييز أصححى (وراحوا للمستشفى)
...
..:كييف تتركه لحااله
مشعل:ايش دررااني انه راح ييههرب قال لي جيب لي مويه رحت وجبت له ورجعت ماشفته
راكان:لازم تكون حذر مرره ثانيه فاهم !
مشعل:اوككي
راكان يكلم عزيز:وأنت أيش خلاك تروح هالوقت بيت أمل !!
عبدالعزيز خانقته العبره ماتكلم وحط المخده في وجهه
راكان:انا مدري ايش كان راح يصير لك لو مااتصل علي مشعل ولا تعيدها ياعزيز
.............
صباح اليوم الثاني .. في بريطانيا
جأت وحده لراشد وفارس
...(بالانجليزي) :اهلاً راشد اهلاً فارس .. لقد اشتقت لك يا راشد لماذا تركتني
راشد لفارس:الحين ايش بيخلصني منها اللزقه ؟
فارس بخبث:مالك الا انك تصور معها
راشد :لحظه عندي خطه جهنميه
فارس:وش هي ؟
راشد (بالانجليزي):نيتا مارأيك بصوره ؟
نيتا:هذا رائع .. نعم اقبل هيا لنصور
راشد كتب على السبوره:قز الشغاله كاي
نيتا:ماذا كتبت ؟
راشد:كتبت انكي صديقتي وحبيبتي بالعربي




راشد:صورني معها بس شفها..المسكينه فرحانه على بالها كاتب انها صديقتي
فارس بعد ماصورهم:هههههههههه خطيره الصوره ايش رايك نحطها بالفيس ؟
راشد:ههههه لا لاتحطها لاتفشلني
فارس:لاا عناد عليك بحطها
راشد:ياذي النحاسه اللي فيك
فارس:هههههههههههههه عادي مابزعل
راشد:ياليتك بس تزعل ولوو مره في العمر بس
فارس:ههههه خبل
.............
طلعوا عزيز من المستشفى وطبعاً الكل راح يكون موجوده لآنه عزيز طلع
كانو في الحديقه
العنود:من زمااان ماشفتكم مو مصدقه مرره اشتقت لكم
ريما:اييووه وخصوصاً أنا من زمان ماشفتكم
رغد:يس .. بس المهم حنا الحين مع بعض
نوف:اقول ترى أنا مجهزه لكم خووش فلم
فجر:بنات ماتحسون بشي غريب !
الكل:وشو ؟
فجر:ندى وينها لييه ماجات ..؟
رغد:ندى تجهز لملكتها هي وراكان
العنود:ونااسسه خالتي ندى بتتزوج
رغد:يب .. أنا مو مصدقه
نوف قامت من الكرسي
سميه:على وين نويفه ؟
نوف :بروح اشوف وش فيه المطبخ جوعانه
سمر:حررااام عليك أنتي ارحمي معدتك شوي
نوف:وش أسوي هالايام مو قادره أشبع دايم أكل
منى بقهر:انا مستغربه من شيء واحد على هالاكل كله ماسمنتي !
نوف بخوف:بسم الله بسم الله قووولي ماشاء الله وجع بعينك
منى:ماني بحاسدتك لاتخافين
نوف راحت
منى:الحين هاذي اللي اسمها سجى ليه ماجأت
فجر بنذاله:مانبيهاا كيفنا بيتنا وحنا حريين
رغد:ففجججر عيب استحي على وجهك
سميه:ههههههههههههه أصلا انا هالسجى ماعجبتني من اول مره شفتها
سمر:ايووه أصلاً من شكلها ماتنحب واضح أنها شريره
فجر:ههههههههههههه أهم شي شريره
سمر:ايه أفا عليك أقلعت عن السب والشتم
سميه:اييه واضح
............................
نوف واقفه قدام الثلاجه تدور شي تأكله قطع تفكيرها صوت واحد تحبه
...: أنتي نوف صح ..؟
نوف التفت له وكانت خاييفه :أ .. أ.. أ..
وليد منبهر بجمالها:نووف ؟
نوف بخوف:وولييييييد ؟؟ !! كييف جييت لهنااا
وليد:ماعلييك كيف جيت .. (وناظرها بأنبهار) وش هالكشخه !
نوف فاتحه عيونها على الاخر:لآلآ شكلك أنجنيت ولييد ككيف جاي لهنناا ماتخااف أحد يشوفنا ؟؟!
وليد:أنا كنت قاعد عند الرجال هناك.. بس تعذرت وقلت بدخل الحمام وسويت نفسي ضايع كل هذا عشان أشووفك .. بالله عليك مااشفقتي لحالي ..؟
نوف مستغربه:وليد أنت شكلك مريض (ولمست جبينه) أيووه صدق مريض !
وليد مسك يدها اللي كانت على جبينه:وش اللي خلاني أحبك أنتي بالذات هااه ..؟ قولي لي !
نوف خجلانه:جب عآآد أستححي
وليد ابتسم ابتسامه حنونه:مااقدر على اللي يستحون
نوف بخوف:خلاص أنا رايحه لو أحد يشوفنا رااح أنقتل أنا ويااك
وليد تنهد: طيب يلآ اشوفك بعدين (وابتسم ابتسامه تخقق )
نوف راحت ودقات قلبها تتسارع
.....................
منى راحت تتمشى وتكلم خويها في الجوال
سمر :تعالو الحين هذا اللي يجنن وش آسمه منو هذا ..؟
رغد:اي واحد تقصدين ؟؟
سمر:هذااك الخققه
نوف نطت:لايكووون ولييييييد ؟؟
سمر:اي ولييد مع خشتك .. هذاك اللي يناظر ساعته شوفوووه شووفووه
فجر:لاااااااااااع هييي هذااا عممارر
سميه:منو عماار ؟؟
العنود :حبيب القـ..
فجر حطت يدها على فم العنود:جب جب .. أممم هذا حبيب فيصل !
رغد+نوف+العنود+ريما ماقدروا يتحملووا وفطسوا ضحك
سميه وسمر:فيييييييييصصصصصل ششششششاااااااااذ ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
رغد ونوف والعنود وريما لازالو فاقعين ضحك
فجر:جب بناااااااات .. ايووه فيصل شاااذ وهذا البوي فريند حقه
فيصل من بعيد حظن عمار
سميه:ولااا ببعد قداااامنا يحظنه !!
العنود مابين ضحكاتها:هههههه أيه هههههههههه الكل يدري ههههههههههههه الكل يدري بعلاقة فيصل وعمار
سمر:لا صدق ولد خالتي أنجن
سميه :جلعكم المدري ايش أقوول لييه تضحكوون ؟؟؟!
رغد:نضحك على حركات فيصل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سميه: لا صدق مجانين اصلا القعده معاكم تجيب الجنون
نوف جأت :وش فيكم ..؟
سمر تكلم نوف في اذنها
نوف :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآه أييييييييش متتى صااار ككل هذذذذذذذذااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
البنات يضحكوون ومو راضين يسكتون
سميه قامت :برروح انادي فووازوه
فجر:وش تبغين فيه
سميه وهي تمشي :بسأله كان صدق ولا لا
فجر والبنات:لاااااااااااااااا� �ا ياللخخخخخخخخخخخبله تعععععععالي
سميه مااهتمت لهم كل اللي في بالها تشوف كان صدق اللي سمعته عن فيصل ولا لا ... ماتدري ليه تحس روحها مهتمه فيه !
سميه:فووووواااااااااز
فواز:هآ وش فيك
سميه:صدق اللي سمعته ..؟
فواز:ايش سمعتي بعد ؟
سميه قالت له عن كل شي
فواز:اوص اوص انطمي لاتطيح السمااا عليينااا أستغفرالله أستغفرالله منو قليل الادب اللي قايل كذا ..؟
سميه تصرف:أممممم مدري بس سمعت وحده تقول كذا
دخل عرض فيصل:والله سمعت اسمممي بسررعه ايش قلتوا عني يلاااااااا بسررعه
سميه تتحلطم:مااصدق ذي اذن
فيصل:ايش قلتي ..؟
سميه:ولاشي
فيصل لفواز:ايش قالت عني ..؟
فواز قال لفيصل كل شي في أذنه بعد ما هربت سميه
فيصل معصب:احلف ؟؟
فواز:هههههههههههههههههههه� �هههه والله
فيصل:آآآخخ أورييها
فواز:هيي أنت ! ترااها أختي
فيصل:أختك ذي أن ماسوويت فيها ذآآك المققلب العجييب ما أطلع فييصل
فواز بنذاله:ورينا يالمبدع ايش بتسوي وانا معك
فيصل:هههههههه بتوقف معي ضد اختك
فواز:ايووه عادي وش فيها على الاقل أكون معك لاني أعرفك متهور أخاف تسوي شيء لأختي
فيصل:أجل أسممع وش أقولك (وقال له في اذنه ) ************************************************** *******
فواز:لا لا مايصيير
فيصل:أنت شووف اذا ماخليتها تصير مجنونه وتهلوس بأسمي مااطلع فيصل
فواز مو مرتاح:لاااا أخاف يصير فيها شي أعرفها أختي خواافه
فيصل:لا تخاف وخلك معي واذا صار شيء لها أنا المسؤول
فواز: آممم طيب أمري لله
....
سليم:طيب أنت وش اللي خلاك تسوق وانت ماعندك رخصه !
عبدالعزيز:ياخيي أنا غبي وش عليكم مني أفف
سليم:طيب طيب لآتعصب
عبدالعزيز:ماني معصب بس انتوا تنرفزوني
سليم:طيب مسكوا اللي صدمك ..؟
عبدالعزيز:لا لآني أنا الغلطان
سليم:أها
مشعل:بطلوا هالسيره عاد
وليد:يب أصلاً لما تذكرون هالموضوع أحس تجيني قشعريره
عمار لخالد:خويلد
خالد:هلا
عمار:فارس سافر..؟
خالد:تو الناس ايووه
عمار:حساافه كنت بقوله أخر الاخبار مع الماايعه ذيك
خالد:هههههههههههههههههههه
فجر مرت من عند الشباب وكانت لابسه شيلتها وكانت تدور فيصل وسمعت صوت عمار ووقفت تطالعه وتسمع وش يقول
خالد:طيب صدق اللي سمعته ..؟
عمار:ايش ..؟
خالد:سمعت أنه أمك تدورلك بنت الحلال ..؟
فجر هنا انصدمت
عمار:هههههههه أيوه راح اترك العزوبيه
خالد:مسكيين هههههههههههههههه طيب من هي سعيدة الحظ اللي بتأخذها
عمار ابتسم:وحده أعرفها وحبيتها وقلت لأمي تخطبها لي
فجر خنقتها العبره وتوها بتروح إلا شخص مسك يدها ألتفت له
فيصل:وش فيك جايه هنا ..؟
فجر لفت بسرعه ومسحت دمعتها اللي طاحت غصب:هآآه .. لآلآ مافيني شيء جيت هنا وكنت أدورك
فيصل بخوف:طيب وش صاير لييه كنتي تبكين..؟
فجر بأرتباك واضح:هآآه لااا مماافييني شييء بس خطفت عيني وأنا مو حاسه
فيصل بحده:فجججر أنا أععررفك أكثر من نفسك قولي لي لييه تبككين؟ أحد سوا لك شي ؟؟ العجوز الخربانه قالت لك كلمه تضايقك ؟؟ قولي لي وأنا أخوك
فجر:ماافييننيي شيء (وراحت وتركته وهو مستغرب من تصرفها أول مره يشوفها كذا)
راكان راح لفيصل:وش فيك لحالك واقف وسرحان
فيصل: مستغرب من فجر
راكان:ليه يعني ..؟
فيصل:مدري ايش فيها
راكان:خلك من هالموضوع وبارك حق عمك
فيصل:مبروك بس ليه ؟؟
راكان :عمك قربت ملكته
فيصل يتلفت باستغراب:اي عم ؟؟
راكان :يعني في ذمتك عندك عم مومتزوج غيري ..؟
فيصل:لاا .. بس مدري ميين اللي كان يقول ماراح اتزوج وبظل عزابي وكيذآ طلعت خرطي
راكان:بلا قلة أدب هآآه ؟؟ لا يجيك كف يطير راسك لهنااك وكيفي بكمل نص ديني وش اللي حارق قلبك ؟؟
فيصل:مسكين عمي ماراح تسهر معنا وماراح تلعب بلايشتيشن معنا وفي نص الليل بنكون كلنا متجمعين وأنت موموجود
راكان:لا ياحبيبي ماراح يفوتني شي من هالاشياء انا راح أسكن هنا
فيصل:تسكن هناااا ؟؟ طيب وين .. لاتقووول في الجنناااح اللي هنا
راكان:آيووه هذاك الجناح لي
(طبعاً في جناح خاص لراكان بعد مايتزوج يعني راح يسكن في نفس الفيلا )
فيصل:طيب وين شهر العسل ..؟
راكان:مدري بعدين نقرر

.............................
عبدالرحمن يكلم بالجوال:سجى لييه مو راضيه تثقين فييني
سجى:لاا مو على أني مااثق فيك
عبدالرحمن:أجل وش فيك ؟؟
سجى:أنا بس خايفه على سمعتي
عبدالرحمن:أنا مارااح أسوي معاك شي غلط بس أبغى اسولف معاك في الشقه عشان مااحد يشوفنا
سجى:لآ لآ خلنا نلتقي بمكان عام
عبدالرحمن:سجى وش فيك !! ترى أختي منى تدري بعلاقتنا يعني عادي وانا قايل لك من زمان أنا راح اتزوجك
سجى:توعدني ياعبدالرحمن أنك تتزوجني ..؟ وماتسوي لي شي ؟؟؟
عبدالرحمن بخبث:اوعدك
سجى:أجل خلاص دامك وعدتني أنا موافقه أشوفك اليوم
عبدالرحمن يحس بالانتصار:أجل جهزي نفسك الليله بمر عليك
سجى:بس لاتخاف ماراح نكون لوحدنا
عبدالرحمن باستغراب:ككيف يعني ؟؟
سجى:أخوي ماجد راح يجي معنا
عبدالرحمن:كييف يجي معنا مجنونه أنتي ؟
سجى:عشان أضمن أنك ماراح تسوي لي شي
عبدالرحمن بنرفزه:طيب كم عمر أخوك ماجد هذا ؟؟
سجى:10 سنوات
عبدالرحمن في نفسه ايوه هذا احسن شي يعني أقدر ادبر للوضع :أها ططيب ماعليه أكلمك الليله يلا باي
سجى:باي حبيبي
..
اليل الساعه 9 طلعت سجى من البيت ومعها اخوها ماجد وراحوا للشقه
عبدالرحمن:حبيبي ماجد
ماجد:نعم ؟
عبدالرحمن بنفسه ياشينك:وش رايك تأخذ هذولا وتنزل لتحت للسوبر ماركت تشتري لك شي وتجي هنا (وعطاه 50 ريال)
ماجد:صدق ؟؟؟
عبدالرحمن:ايووه
ماجد:والباقي ارجعه لك ؟
عبدالرحمن:لا هذا هديه لك واشتر لك اللي تبغاه
ماجد:احبببك عممو
عبدالرحمن في نفسه عمى بعينك:وانا بعد
ماجد لسجى:ارووح سجى ؟
سجى:روح بس لا تتأخر
ماجد:لا ماني متأخر السوبر هنا
ونزل ماجد وراح عبدالرحمن قفل الباب
سجى بخوف:لييه قفلت الباب ؟؟
عبدالرحمن :لاتخافين شدعوه ماني ماكلك (وراح جاب لها صينيه فيها عصيرين وخذت عصير)
عبدالرحمن بابتسامه تخقق:اشربي وش فيك
سجى شربت وبعد دقايق حست بدوخه وقامت وكل ماقامت تطيح:يااحماار وش حاط بالعصيرعبدالرحمن !! (وبعد لحظات نامت بعمق)
.
.
.
وصار اللي صار
ماجد دق الباب مافتح له الباب الا بعد ساعتين !!
ماجد بفرحه:شوف وش شررييت بس ويين أختي سجى ؟؟
عبدالرحمن بابتسامه خبيثه :أختك المسكينه تعبانه وراحت تنام وشوف قول لها اذا قعدت من النوم تتصل علي
ماجد:ان شاء الله عممموو
وبعد ماجلست سجى انفجعت وش صاار بس ماتذكرت وقال لها ماجد عن اللي قاله عبدالرحمن
دقت عليه وبعد كم دقيقه جأ
سجى وهي تبكي وتضربه على صدره:وش سوووويت يااعبدالرحمن أكييد خذت أغلى مااملك أكييييييد
عبدالرحمن ضمها وقال بخبث:لاتخافين حبيبتي أنا بخطبك ولاتخافين ماسويت لك شي
سجى وهي تبكي:طييب لييه أنا في الغررفه هاذي وانا اذكر مادخلتها وشنو شربتني ؟؟
عبدالرحمن:اووش خلاص حبيبتي
.................................................. .....
بعد أسبوع "ملكة راكان على ندى"

الكل متكشخ ومستانسين مرره

جأت سجى وهي لابسه مثل هذا الفستان ~>




الكل كارها وش تبي رازه فيسها هنا
وبعد ماملكوا ندى وراكان صار يسولف معها راكان وهي منحرجه مو عارفه تتكلم

منى راحت لسجى وهي كانت تفكر بخطه خبيثه
منى:سجى سجى
سجى:هلا
منى:مين هذا اللي جنبك ؟؟
سجى:هذا أخوي ماجد
منى:اخوك احتاجه بمهمه
سجى:اخوي ماجد ؟
منى:ايوه في غييره
سجى:اكيد في بالك خطه
منى قالت الخطه لسجى
سجى:مو سهله طلعتي
منى:شنو اجل شعلى بالك بعد
سجى:طيب خلاص
منى:بس اقولك دام راكان راح من بين ايديك دووري لك واحد ثااني وانا اخطط لك
سجى:اخوك عبدالرحمن موجود
منى:وانتي ووجهك مصدقه اخوي ؟
سجى:ليه يعني
منى:طيب واذا ماخذتي اخوي ؟
سجى بخوف:اككيد بنتحر !!
ننى بشك: سجى ! صار شي بينكم ! ؟
سجى بارتباك:اككيد لااا بس انا احبه
منى:طيب وش يظمن لك انه عبدالرحمن راح يتزوجك ؟
سجى قامت:سكري الموضوع منى
منى:طيب قولي لاخوك ماجد وش يسوي
سجى:طيب
...
راكان:يلا مشينا ؟ روحي بدلي ملابسك وانا راح انتظرك برا
ندى قامت وماصدقت خذت نفس عمميق وصعدت لفوق وراحوا لها فجر ورغد والعنود ونوف ويما
فجر:وش قلتوا لبعض ؟
رغد:وش قال لك ؟
العنود:اكيد قال انه يحبك ؟
ندى:شوي شوي كلتووني
نوف:طيب وش قال لك ؟ ابغى اطلع معكم
ندى:صدق نووف ؟ تججين معنا خلاص يلا تعالي معنا
ريما:لا لا توكم مالكين وتبغين نوف تروح معكم ؟
ندى دخلت غرفة ملابسها كانت تبدل:اييه ماعليه وانتوا بعد اذا تبغون تجون ماعندنا مانع وراكان راح يرضى
رغد:ايييه راكان راح يرضى خلاص دامك انتي موافقه
العنود:يلا يلاا وين عبااتي قوموا
ريما:لو اموووت مااجي معكم الظاهر جنيتوا
نوف:عبااتي تحت
فجر:طيب بنات مانبغى احد يدري خلينا نقول انه رايحين مشوار ولا اقولكم احسن شي نطلع من جهة المطبخ
رغد:واهم شي منى لاتدري
نوف:طيب ابغى انادي سمر وسميه كيف يعني ؟
العنود:انا خايفه تجي معنا العله سجى
طلعت ندى من غرفة ملابسها وكانت جميله مرره
رغد:رأفي بحاال عممي مسكين بيمووت من جمالك
ندى توردت خدودها : آححم جب
بعد كم دقيقه طلعوا البنات وسمر وسميه مارضوا يروحون قالوا انه عيب ومدري ايش
المهم ركبوا البنات السياره وركبت ندى قدام
راكان مبتسم:ايوهه وليه جايين ؟
نوف:ندى تبغينا
راكان:اقوول يلاا بررا بررا
العنود:افاا لييه ؟
راكان:انا اول مره اشوف واحد في ملكته يبغى يطلع هو وزوجته ويجون معه اهله
رغد:طيب راكان وش فيك نسيتني ؟ انا بنت اخوك اللي تحبها
راكان:يلاا بلا كلام فاضي واطلعوا من السياره
ندى بترجي مسكت يد راكان:رااكان خلهم يجون معنا
راكان مو متحمل نظرات عيونها وخق :طيب
البنات:وناااااسه
راكان:تررى اي صووت يجي منكم بنزلكم فاهمين ؟
البنات:فااهممين
راكان شغل السياره لكن مو راضيه تمشي :وش فيها !(وطلع من السياره وراح يشوف وش فيها ماتمشي)
راكان من النافذه:انزلوا كلكم مدري مين قليل الادب اللي فاش الكفرات
البنات:يافرحه ماتمت
راكان:راح أركب سيارة البي أم دبليو يعني أنتوا ماراح تجون لانه بس يصلح اثنين يركبونها
البنات:اووووووففف
ندى تضحك على اشكال البنات:ههههههههه
راكان:يلا دخلووا
ندى:هههه لالا حررام خلهم يجون معنا
راكان:مافي مكان لهم
دخلوا البنات وهم متنرفزين
منى شافتهم وضحكت هي وسجى
منى:سجى
سجى:هههههههه هلا
منى:شووفي خالد بالحدييقه بسررعه روحي صدمي فيه وكنك ماتدرين عشان يحبك
سجى راحت عشان اذا خانها عبدالرحمن يكون له بديل
وراحت وبكل غباء ضمته وهو واقف ومنصدم يعني خير سلامات ؟؟


_____________________________________
توقعاتككم ..؟

وش راح يسوي خالد ؟؟

فجر وش بتسوي بعد اللي سمعته معقوله تنساه ..؟

عبدالعزيز راح ينسى أمل ويتققبل فكرة أنه أمل ماتت ..؟

سجى وش راح يصير بينها وبين عبدالرحمن ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 05:42 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الععششرون ..

دخلوا البنات وهم متنرفزين
منى شافتهم وضحكت هي وسجى
منى:سجى
سجى:هههههههه هلا
منى:شووفي خالد بالحدييقه بسررعه روحي صدمي فيه وكنك ماتدرين عشان يحبك
سجى راحت عشان اذا خانها عبدالرحمن يكون له بديل
وراحت وبكل غباء ضمته وهو واقف ومنصدم يعني خير سلامات ؟؟


خالد من قوة آلصدمة وخرهآ عنه و عطاهآ كفف محترم !
سجى بققت عيونها ( وسعت عيونها ) و حطت يدها على خدها
خالد تنرفز بس ما اعطاها اهمية و راح يدور خاله طلال ودخل المجلس وشافه يقرأ كتاب
خالد:اهلين
طلال:اهلين فيك
خالد:وين بنتك الحلوه دندوون (دانه) من زمان ماشفتها ؟
طلال:ههه عند امها
خالد :طيب انت ولا كنك خالنا ولا تجي تسأل او تسلم علينا ؟
طلال:وش اسوي صراحه المستشفى جننتني
خالد:طيب ولو كان جيت لنا اصلا رغد زعلت منك
طلال:هههههه إلا رغد ماارضى لاحد يزعلها يلا روح نادها
خالد:الله يخلف وش اناديها يعني ادخل للحريم ؟
طلال:ياخبل قصدي اتصل عليها وخلها تجي
خالد:انا اقول خل هالكتاب عنك وقم نتمشى
طلال ترك كتابه وقام:يلا مشينا
..............
في الفيلا
كانوا الشباب جالسين في الصاله
فيصل .. سليم .. عبدالعزيز ... مشعل ... فواز ... عبدالرحمن
رن التيلفون وقام عزيز
فارس:الوو
عبدالعزيز:الووو
فارس:هلا والله بالحمار أخوي
عبدالعزيز:ههههههههههههه لييه حممار وش سويت ؟؟
فارس:يعني شف من متى ماكلمتني ياقليل الادب
عبدالعزيز:وش اسوي مشاغل الدنيا مثل ماانت عارف .. أييييه صح وانت بدال ماتتحمد علي بالسلامه تقعد تسب ؟؟
فارس باستغراب:وليه اتحمد لك بالسلامه ؟؟
عبدالعزيز:افاااا ماقالوو لك ؟؟؟؟؟
فارس:وش صاير يالنذل ..؟
عبدالعزيز:أخوك المسكين صار له حادث
فارس:ياعممري ياحماار يااخوي طيب صار لك شي ؟؟
عبدالعزيز:هههههههههههه اييه صار لي يعني وش رايك صاير لي حادث يعني مابيصير لي شي ؟؟
فارس بخوف:يعنيي وشوو ؟؟ خوفتني ياحمار على بالي تكذب وش صار لك ؟
عبدالعزيز:وش فيك معلق على كلمة حممار ؟؟
فارس:صدق انك حماار قل لي وش صار لك ؟
عبدالعزيز:الله يسلمك أخوك الحمدلله مافيه الا كسر في اليد اليمنى وكدمات بسيطه
فارس:الحمدلله على سلامتك ياخيي
عبدالعزيز:الله يسلمك
فارس:انا داق بغيت أسالك وش صار على راكان ؟؟
عبدالعزيز:مدري حالي حالك أتصل على أمي واسألها أنا وش دراني ؟
فارس:طيب هو وينه ؟؟
عبدالعزيز:وش دراني
فارس:انت ما منك فايده روح ناد اي أحد
عبدالعزيز:لا تكفى وربي مشتاق لك
فارس:ههههههههه مشتاق لي ولا تكذب
عبدالعزيز:ولييه بكذب ؟؟
فارس:قلت أكيد تبغى شي مني بسرعه قوول ؟؟
عبدالعزيزبحزن:لا ماابغى شي بس محتاجك
فارس حس بحزن أخوه:عزيز فيك شي ؟
عبدالعزيز طاحت دمعه من عيونه وبسرعه مسحها:لا مافيني شي بس أشتقت لك مرره
فارس قلبه يألمه: عزززييز قوول لي وش فيييك بسرعه
عبدالعزيز يعدل صوته وقال بفرح:أكذب علييييك وش رايك بالمقلب
فارس يدري أنه عزيز يكذب بس ماحب يجبره يقول وش فيه:ههههههههه الله يقطع سوالفك خوفتني .. بس قول لي وش أخبار العايله
عبدالعزيز تنهد:الحمدلله كلنا بخير
فارس يتعمد يذكر رغد لانه مشتاق لها مره وهالايام ماكلمها:ططيب رغييدوه ونوف وفجر أيش اخبارهم
عبدالعزيز:رغييدوه ؟؟ ياقدمها تصدق من زمان ماكلمتها (وكمل وهو مستغرب) بس أنا مستغرب منها
فارس:مستغغرب ؟؟ ليه يعني ..؟
عبدالعزيز يصرف:هآآه ؟؟ لا لا بس يعني مستغرب أنها هالايام ماتنزل وتفطر معنا
فارس:أسممع بقولك بسر
عبدالعزيز:قوول وسرك في بير (بئر )
فارس:انا كملت شهر هناا وبرجع للسعوديه لماا تختبرون النهائي
عبدالعزيز:احلللللللللللف
فارس:والله
عبدالعزيز: ونااسه والله فرحتني بهالخبر
فارس:يلا ياحمار أكلمك بعدين p:
عبدالعزيز :يلا سي يو
وسكر
فيصل:مين داق ؟؟
عبدالعزيز:فريس
فواز:أممم من زمان ماكلمته
فيصل:وانا كمان
فواز:وش هالملل أقوول ماراح تطلبون من المطعم ؟؟
سليم:اييه الله يسلممك جووعان حديي
مشعل:حتى أنا بمموت بطني قام يطلع اصوات
.
.
.
بعد 3 أسابيع
وقت الاختبارات النهائيه " الفصل الدراسي الثآني " بكره أول اختبار يقدمونه :
رغد دخلت عليهم غرفة فجر وشافتهم يسولفون ويأكلون ويتابعون فيلم على التلفزيون
رغد:بناااااااااااات وش هالنفااق وانتي نوييفه على اساس أنك رايحه لفجر تفهمك شيء وأشوفك فاسقه معها


نوف:صدقييييني أنا كنت رايحه لها عشان تفهمني بس هي كنها ابليس وسوست فيني وقالت لي تابعي الفيلم ولما يخلص أفهمك
فجر:آآآآآآآآه مممتى قلت كذا يالكذاااااااابه
نوف قامت:أكلللللي كل هذووول وتابعي الفيلم لحالك أنا رااييحه
(وطلعت)
رغد:هههههههههههههههه وش فيها الخبله ؟
فجر:مدري عنها ههههههههه
نوف راحت لمشعل
طق طق طق (تدق باب غرفته)
مشعل وهو منسدح على بطنه ويذاكر:هم ؟؟ ميين ؟
نوف:أنااا
مشعل:ادخلي
نوف دخلت
مشعل:هآه وش تبغين ؟
نوف:في شي أنا مو فاهمته تكككفى فهمني آيااه
مشعل:أششوف تعالي وريني وش اللي مو فاهمته ؟
نوف راحت له:شووف هذا
مشعل جلس يفهمها وقال لها سجلي كل شي اقولك عشان تذكرين بعدين
نوف كانت مفهيه وتذكرت وليد وحست انه تصرفات مشعل تشبهه تصرفات وليد
مشعل:الحين أنتي سجلتي اللي قلت لك عليه
نوف قطع حبل افكارها صوت مشعل:هآآه .. آيييييه أييه كتبت
مشعل بشك:متأكده ؟؟
نوف:آيووه وش فييك
مشعل:ططيب أشووف
وشاف الدفتر وأشر بصبعه للدفتر:الحين وينه اللي كتبتيه ؟؟
نوف توهقت :آمم مادري .. !


مشعل:أققول أطلعي براا بس مشغلتني نص ساااعه وانا الغبي على بالي صدق تبيني أفهمها
نوف:لااا آسسسسفه خلااص عييد بس مررره وحده
مشعل بتأفف :طططيب
***************
رغد راحت للحديقه تغير جو
شافت واحد واضح انه نايم أو يتصنع النوم وحاط الكتاب على وجهه


رغد:عزيز ؟
عبدالعزيز شال الكتاب عن وجهه:هلآ
رغد جلست جنبه:أهليين ماتحس أنك تتجنبني ؟؟
عبدالعزيز:لا مااتجنبك ولاشي انتي اللي ماتنشافين
رغد:ايه واضح بس قول لي ذاكرت حق بكره ؟
عبدالعزيز:ايووه بس قاعد اراجع وأنتي ..؟
رغد:ايه خلصت
عبدالعزيز:آها كوويس
رغد بابتسامه:وكيف فارس ؟؟
عبدالعزيز:يسلم عليك
رغد:الله يسلمه
عبدالعزيز بتردد:رغد بغيت اسألك سؤال
رغد بخوف:وشوو ؟
عبدالعزيز:رغد أنتي قاصده ذآك الكلام ولا بس خرابيط ؟؟
رغد بأستغراب:وش فييك تتكلم بالالغاز ؟؟ اي كلام ؟؟
عبدالعزيز قام:خلاص انسي الموضوع
رغد قامت ومسكت يده قبل لايروح:لااا بسسررعه قووول خوفتني ؟؟
عبدالعزيز بعد يدها عن يده:قلت لك أنسي الموضوع
*********
فارس:بروح أناام
راشد:انتظظظر شووي وش فييك
فارس:مااقدر عيوني تسكر لحالها خلاص بعدين بطالع هالفيلم
راشد:كييفك يلا طس
(طبعاً راشد يسكن مع فارس في نفس الشقه)
فارس دخل غرفته وشاف الابتوب حقه مشغل


فارس يصارخ:راااااشششششششد أنت اللي مشغل لابتوبي ؟؟
راشد:آيييييييه
فارس:طييييب ليييه ماطفيييييييته
راشد:نسسسسسسسسسسسيت
فارس طفى لابتوبه وجأت على باله رغد كان وده يسمع صوتها لكن وش بيقول لها ؟
قرر يكلمها ودق عليها

*************
رغد تكلم فجر:أقوووول ذاككري ذااكري ماراح يفيدك هذا الفيلم
فجر:بغش من العنود
رغد:ومن متتتى العنود صارت تذاكر ؟؟
فجر:هههههههههههههههههه لا هي ماتذاكر بس تبرشم (تبرشم يعني = تكتب الكتاب كله في الجزمه أو ورقه أو يدها يعني تغش)
رغد:مجاااااانييييييين لو يكشفونكم وش بتسوون ؟؟
فجر:هي اللي بتبرشم أنا بس بنقل الاجوبه منها
رغد:ماااالت علييك
فجر:هههههههههه وعليك
رن جوال رغد
فجر نطت :مميين داق علييك ؟؟
رغد ابتسمت:وش دخلك (وطلعت)
رغد بخجل:الو
فارس ذآب:هلا بالقاطعه
رغد:ههههههههههههه قصدك أنت القاطع
فارس:كيف جدي ؟؟ أكييد بعد أخر مره صار يناديك ياحرم فارس ؟؟
رغد:هههههههههههه انقلع بس
فارس:طيب ما أشتقتي لي يادبه ؟؟
رغد:هههههههه لآ مااشتقت لك .. ليه أنت اشتقت لي ؟؟ هع
فارس:ايوووه بالحححيل بعد
رغد:ههههههههه عيب يلا أخليك الحين
فارس:وويين توني أكلمك ؟؟
رغد:بذاكر
فارس:وأنتي بس مذااكره
رغد:ههههه أبغى أخذ نسبه حلوه
فارس:طيب إذا أخذتي أقل من 96 بعاقبك
رغد:هههههههه يصير خير الله يوفقني
فارس:طيب أدعي لي يالانانيه بس تدعين لنفسك
رغد بأبتسامة خجل:الله يوفقك معي
فارس خق :آممين
رغد:يلا
فارس:طيب يلآ رغيدتي
وسكرت ولما لفت شآفت فجر وراها وارتاعت
رغد:ياحمااااااااااره من متى أنتي هنا ؟؟
فجر وهي تضحك:من البدايه من البدآيه ههاهاهاهاهاهاهاهاهاها أجل الله يوفقك معي ..؟
رغد:ايي وش فيها ..؟
فجر:ياحرررم فاارس
رغد: قليللللللللللللة أدب كككيف سمعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فجر:سر المهنه ههاهاهاهاهاهاهاهاها
رغد:قلبي وجهك
نوف جأت لهم :وش فيكم تتخانقوا ؟؟
فجر:خبوول وين رحتي ؟؟
نوف:أمم أنا كنت عند مشعل
************
سمر:سليييييييييييم خلصت مذاكره ؟؟
سليم: آيوه ومن زماان بعد
سمر:طيب كم ماده ذاكرتها ..؟
سليم:اليوم ذاكرت أربع مواد مع الماده اللي بختبرها بكره يعني يصيرون خمس
سمر:بللللل عللييييييييييك ياظاااااااااالم خمس مووووووواااد في يووم وااااااااحد !!
سليم:ماشاء الله ماشاء الله أعوووذ بالله من عيونك الحاره
سميه:هاهاهاهاهاهاها أنا ماعندي شي بكره ويييييوو
سمر:اييه لانه حضرتك بالجاامعه
فواز:طيب ذاااككري ياسمر
سمر:أصلاً توني في البدايه وذاا خلص خمس مواد في يوم واحد
سليم:يالله أدري أني بكره ما بعرف أحل شي من عيونك
فوزيه : عبدالرحمن
عبدالرحمن:لبييه يمه ؟
فوزيه:يافديتك ياولدي أنت أكثر واحد أحبه من أخوانك
سمر:وأحنا لنا الله
منى:وأناااااا يممه
فوزيه:يلا سكتوا عاد خلووني أكلم أخوكم
عبدالرحمن:هلا يمه ؟؟
فوزيه:تراك كبير ياعبدالرحمن متى تبيني أخطب لك ؟؟
منى:يممممه خطبي له سجى تهههبل عرفتيها يمه ؟؟
سمر:وييييييييع لو يصير اللي يصير ماياخذها
سميه:قطع ماتهبل ولا فيها شي من الحلاوه أستغفرالله
فوزيه:بالعكس أنا أشوفها شحليلها وطيبه
سمر:يمه واضح أنها خبيثه وأكيد تتميلح عندك
عبدالرحمن:تراني أنا المعرس يعني أنا اللي أقرر
سمر تأشر له يعني لاتوافق
فوزيه:هآه ياعبدالرحمن تبغى سجى اللي جأت في بيت جدك تركي ذآك اليوم ؟؟
عبدالرحمن في نفسه أكييد لآلآ ! :أممم أي وحده ماعرفتها
منى:عبدالرحمن وش فيك نسسيتها ؟؟ ذييك اللي عرفتك عليها
فواز يتحلطم:مابقى وحده ماعرفتيها عليه
سليم لفواز:وش تقول؟
فواز :ولا شي
عبدالرحمن :ايييييييييييوه عرفتها
فوزيه:هاه وش رايك فيها
عبدالرحمن:لا يمه ماابغاها سمر وسميه مو عاجبتهم ليه أتزوجها
سميه:صح علييييك
فوزيه:وش عليك منهم ؟؟ المهم أنت تبغاها ولا لا ؟
عبدالرحمن:يممه قلت لك ماابغاها أصلا هي موعاجبتني
سمر:الحمدلله جأت منك
************
راكان:وش عندك بكره حبيبتي ؟؟
ندى:ماعندي شي بس يوم الاحد عندي دوام في الجامعه
راكان:أجل وش رايك أمرك بكره الصبح أخليك تشوفين البنات وهما رايحين المدرسه وبعدها نفطر ؟؟
ندى:أمممم لآ أخاف أقهرهم ههههههههههه على أساس أنا بكره ماعندي أختبار ولا شي
راكان:هههههه لا تخافين ياقلبي بالعكس بيستانسوا
ندى:هههههههه واضح .. طيب أشوف الوضع وأرد لك خبر
راكان:اوككي
*************
جأ اليوم الثاني
رغد سهرانه مانامت طول الوقت كانت تراجع وخايفه تطير المعلومات
وفجر صاكتها نومه بعد ماذاكرت شوي
نوف نامت الساعه ثلاث الفجر والكتاب في وجهها
...
ام خالد تنادي الخدامه:راامااا
راما:يس مدام ؟
ام خالد:روحي جلسي البنات عشان المدرسه
راما: كلو مافي قوم (كلهم مو راضين يجلسون من النوم)
ام خالد:روحي مره ثانيه
وراحت الخدامه لغرفة فجر
راما:فججر فججر يلا قووم مدرسه (جلسي للمدرسه)
فجر:قلبي وجهك لايجيك ذااك الكف ثلاثي الابعااد
راما:يلاا قووم ماافي روح مدرسه ؟(يلا جلسي مابتروحين للمدرسه )
فجر معصبه تصارخ:لااا مااافي روح مااافي رووح يلا ققلبي وجهك
راما طلعت وهي تتأفف من تصرفات فجر
رغد طلعت من غرفتها بعد مالبست مريولها وعدلت شعرها
وصادفت راكان اللي كان متكشخ
رغد:وين رايح من صباح الله ؟
راكان:بروح لحبيبة قلبي
رغد:آيووه من لقى احبابه نسى اصحابه
راكان:افا لا ولو ماننساك يالغاليه
رغد:ايه واضح
راكان:يلا سي يوو
و راح يجيب ندى
رغد نزلت بالمصعد لتحت وشافت الكل جالس بس فجر مو راضيه تقعد من النوم
رغد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وباست رأس جدها وجدتها وجلست
ام فارس:عساك ذاكرتي يابنتي ؟
رغد:ايوه الحمدلله ادعي لي يا خاله
ام فارس:الله يوفقك
ام فيصل:رغد اذا ماعليك امر روحي جلسي فجيرروه مو راضيه تجلس روحي حاولي فيها
رغد:تامرين امر
وراحت لها وبعد عناء قامت وشعرها مو مرتب وحالتها حاله
رغد:بسم الله الرحمن الرحيم وش ذي الكشه
فجر:جب يلاا طلعي ببدل
رغد طلعت
فجر بدلت وخلصت وطلعت ..
*********
راكان:يلا نزلي
ندى:لا فشله الحين تلقاهم يأكلون تبيني أدخل عليهم
راكان:لا وشدعوه يلا نزلي ..
ندى :يووه راكان والله فشله
طلعوا البنات بركبون السياره
راكان لما شافهم صار يناديهم
رغد وفجر دخلوا بس نوف تدور الصوت ولمحت راكان بعيد داخل سيارته وراحت له
نوف:هلا هلا بندووي
ندى:هلا فييك
نوف:أجل جاييه عشاان تغثيناا ؟؟
ندى:لاااا والله (وطالعت راكان) شففت قلت لك
نوف بخبث:وش قلتي له ..؟
راكان:خلااص بلا لقافه يلاا روحي
نوف مدت بوزها:انزيين
(وراحت)
........
راحو يختبرون وبعد الاختبار
ريما:رغد وش تحسين الاختبار ؟
رغد:مره سهل ماتوقعته كذا
نوف:ايييوه مرره سهل
ريما:مدري في فقره شاكه فيها
العنود:حنا اختبارنا صعب صح فجر ؟
فجر كانت سرحانه
العنود:هيي فججر
فجر ابتسمت:هااه ايه هلا
العنود:اللي ماخذ عقلك يتهنى
فجر ماحبت تبين حزنها:خخخ ومنهو غيرك ماخذ عقلي
العنود: لا كذا استحي مااقدر
فجر:هههههههه خبله
********
وليد: شباب قسم بالله اللي بيتكلم عن الاختبار كف هنا و كف هناك سامعين
مشعل:ايه ممن جد آحس اني جبت العيد
عبدالعزيز:وانا كمان
رامي: الزبدة , آنا بطني يوصوص ( يطلع اصوات )
مشعل:آييه نروح البوفية اللي قدام ها (بوفية=كافتيريا آو شي زي كذا )
وليد: آكيد يا عمي كلنآ
عبدالعزيز : هيا بنا لتعبئة كروشنا
.
.
.
وبعد الاختبارات ..
خذوا الشهادات وكانو مرره فرحانين
رغد جابت
99%
فجر جابت
92%
نوف جابت
98%
العنود
90%
ريما
100%
سمر
94%
ومشعل
100%
عزيز
94%
سليم
100%
وليد
99%
.....
وليد:مشعل وين اللي مفحط
مشعل: ايه يعني آقولكم تسذا عشان ما تحسدوني
وليد: خففف عليناا يا شيخ
مشعل: لا اللي صدق انا مستغرب منه عزوزوه ماخذ 94%
عبدالعزيز كان سرحان بعدين حس بصوت مشعل:هآه ..؟ وش قلت ؟؟
وليد:يالخبل يقوول لك ليه مأخذ 94؟؟
عبدالعزيز:آيه .. أممم مادري يممكن لاني ماذاكرت زين مع أني حليت كويس
مشعل:طييب غيروا الموضوع
......................
في الفيلا
الجده:ماشاء الله عليكم ممتازات
رغد:بالله عليك مانستاهل هديه ؟
الجد:تستاهلون وعندي لكم مفاجأه
البنات:صصصدق جدي ؟ شنوو
الجد:الله يسلمكم راح نروح الشاليه اسبوعين
نوف:من زممان مارحنا للشاليه
فجر:يب
رغد:طيب جدي نبغى نسافر
فجر:ايييه
الجد:مدري ع حسب الظروف لاني مااقدر اترك الشركه
رغد:طيب جدي متى راح نروح ؟
الجد ناظر ساعته:اممم نقدر نروح الليله اذا الكل موافق
الكل:ايه موافقين
الجد:اجل نتوكل على الله وجهزوا اغراضكم
دخلوا عزيز ومشعل
عبدالعزيز:كأني سمعتك ياجدي تقول جهزوا اغراضكم ؟ اي اغراض
الجد:ايوه الليله رايحين ع الشاليه
مشعل:اها طيب عمي راكان راح يجي ؟
الجده:اكيد وحتى زوجته راح تجي ولا بزعل عليها
عبدالعزيز:ههه زوجته مره وحده !
مشعل:خطيبته مو زوجته
الجده:عقول البهايم تشتغل اكثر منكم يعني الحين ملكوا يعني صارت زوجته
مشعل:ههههههههه عاد بهايم مرة وحدة
الكل راح يجهز اغراضه
رغد اول ما صعدت دقت على العنود : عندووووووووه
العنود: هاااااا رغدووه
رغد: عندي لكك بشاررة
العنود: هااا قولي حمستيني
رغد:بنرووح الشاليه /D:\
العنوود:حلفففي..جاية معاكم انتظروني
رغد:آكييد عيني و دقي على ريموه عشان تجي وانا بدق عللى سمر و سمية
العنود واهي متشققة من الفرح:اوكك
رغد سكرت من العنود و دقت على سمر
سمر:الو
رغد:هلآ بش
سمر: هلا هلا برغغودة
رغد: الله يسلمك ,, آلا اقول جايين الشاليه صوح
سمر:اكييد عيوني , وترى يمكن تجي ريناد بنت عمي صالح
رغد:حياها الله
سمر:الله يحييك ويحيي آصلك يا بعدي
رغد:تسلمين عيوني+باي نرتب اغراضنا
سمر:بايات
وسكروا كل وحدة ترتب اغراضها , و طبعا الكل بيجي وحتى ريناد بنت عمهم
*********
سجى حست بغثياان وماقدرت تتحمل
راحت للمستشفى تشوف ايش فيها
الدكتوره:مبروك أنتي حامل
سجى بصدمه:ايييييش !! حااملل ؟؟!
***********
ولمن وصلوا الشاليه
رغد:نفسي اجلس عند البحر بس مو قادره فيني نووم
فجر:وانا كمان
نوف:اصلا انا مو قادره اتحمل حتى افتح عيوني
العنود:يلا يلا بس خلونا ننام
ندى:ايه والله بس تعالوا
ريما:هلا ؟
ندى:وين راح ننام
العنود بخباثه:لا احنا الخمسة في غرفه وانتي نامي مع زوجك
ندى:انطمي ي حييوانه
نوف:ههههه طبعا كل وحده في غرفتها
العنود:ماشاء الله كبير كثير شاليهكم احس انه اكبر عن اخر مره شفته فيها
رغد :لا هذا هو ماتغير
نوف:العننود انتي معي بالغرفه
فجر:نو وي اكيد معي انا
رغد:احترمي نفسك انتي وياها العنود معي
العنود:توني ادري اني شخصيه مهمه احم
ريما: وانا المسكينه ماحد يتخانق عشاني
فجر:اصلا وعع من زين العنود ,, وش حلاتش ي رويم نامي معي وانا آختش
ندى:واناا بعد محد راح يتخانق عشاني
راكان نط :فديتك انا اتخانق عشانك بس تعالي نامي معي وانا زوجتس
البنات صاروا يصفقون ويصفرون وهي مو متحمله وجهها اححممر
ريما:إلا اققول ! متى العرس
راكان ناظر ندى وهو مبتسم:ان شاء الله قريب
رغد:صصدق ؟
راكان:يس
رغد:ونااسه
فجر:خلاص انا انحولت بروح انام , يلا ريما let's go
نوف:وانا بعد
رغد سحبت العنود:تعالي خلينا ننام
العنود:يلا يلا
وندى نامت مع نوف
وناموا وجلسوا الصباح وتوه فوزية و عيالها جايين للشاليه
فواز يتمشى عند البحر ورن جواله وطلعه من جيبه ورد
فواز:الو
...:اهليين انا جيت ي شيخ ماني شايف احد بالمطار يستقبلني
فواز: غريبه بس فيصل وخالد راحوا لك ماشفتهم ؟
.... صار يتلفت:مدري ماشفتهم
فيصل من بعيد:هييي انت
... يكلم بالجوال:يلا خلاص شفتهم (وسكر وراح لهم )
وضمهم
خالد:نورت السعوديه بوجودك ي فروس
فارس: منوره باهلها بس يلا اقوول خلونا نروح للفيلا
خالد:روح بروحك الفيلا
فيصل:الكل في الشاليه
فارس:غريبه رايحين من زمان مارحنا الشاليه
خالد:طيب يلا
لما ركبوا السياره
فارس:لاتقولوا جات العجوز الخربانه ؟
فيصل:ايوه جات
فارس:استغفرالله مين قال لها
خالد:جدي الله يهداه
فارس:ياريت بس تروح والله لو فواز وسليم مو عيالها كان انا متبري منها
فيصل:اي صدق الحشيمه مو لها حق عيالها
خالد:صدقت
وبعد فتره وصلوا للشاليه
كان فرحان كثير وكان يدور انسان معين


واستقبلوه الكل بس رغد وعزيز ما شافوه لانه رغد كانت تتمشى مع العنود وعزيز لحاله يتمشى
..
رغد:عنيدوه
العنود:هلا
رغد:اسمعي عندي لك خبر بمليون
العنود:يلا خبرينا
رغد:عررفتيي روان
العنود: آيوهه وش فيها ؟
رغد:زياااد تزوجها مره ثانيه
العنود:حلفففي ؟ وش دراك ؟
رغد:فجر قالت لي
العنود:طيب هي قالت بتسقط صدق سقطت ؟
رغد:مدري اتوقع لا
فجأه حست رغد باحد حاط يده على عيونها
العنود التفت وصرخحت
رغد حطت يدها على يده:وش فيك تصرخين منو هذا ؟ راكان ولا خالد صح
اشر للعنود انها ماتقول لرغد منو اهو
العنود فهمت:هاه مدري
رغد:بلا استهبال منو
قرب من اذنها وهمس:حبيبك
اقشعر جسمها ودق قلبها بقوه وبعدت يده من عيونها وقالت بارتباك:ففآرررس .. الحمدلله ع سلامتك
فارس بابتسامته الخقه:الله يسلممك ايش اخبآرك وحشتيني
العنود:آحم
فارس:ههههههه رغد في احد غيرنا هنا ؟
رغد باستهبال:هههههه لا مافي احد
العنود توسعت عيونها:نعمم خير ؟ كنت بروح بس عناد عليكم بظل هنا ومابخليكم تاخذون راحتكم
فارس: ههههههه والله عن نفسي بأخذ راحتي بس مشكلة رغد انها تستحي
رغد بارتباك:نعـ ـم ؟ ممين قآل اني استحي منكك
فارس:اممم واضح .. وش فيكم واقفين هنا خلونا نروح عندهم
العنود + رغد:يلا
وهما يتمشون
فارس:رغد ما قلتي لي كم نسبتك ؟
رغد:99%
فارس:كويس وش تبين هديه ؟
رغد:ههههه شدعوه يعطيك العافيه مشكور
فارس كأنه تذكر شيء:ايوه الله يقطع ابليسك وين عزيز
رغد:مدري بس اكيد يتمشى لحاله
فارس: يلا اخليك بروح اشوفه
رغد:اوك
فارس صار يدور عبدالعزيز وشافه جالس بمكان بعيد جنب البحر وكان حزين
فارس قطع قلبه حال اخوه وراح له وجلس جنبه بس عزيز ماانتبه
فارس:احم
عزيز لما سمع صوته بسرعه التفت:فااااارس (وحظنه)
فارس:هههههههه اي اي لاتضمني كذا بقوه
عبدالعزيز:وينك تووك جااي
فارس:اي توني ههههه
عبدالعزيز:تصدق السعوديه بدونك ولاشي
فارس: احم يعني انا متواضع بس صدق حسيت انكم عايشين بسخافه بدوني
عبدالعزيز:ياشين الثقه الزايده بس كلامك صحيح
فارس مستغرب:عزووز مريض ولا تبغى شي ؟
عبدالعزيز بأبتسامه: انا بس مشتاق لك
فارس بحزن: تعال تعال ياخوي ابي اضمك
وضموا بعض
***
فوزيه تناظر فارس وعزيز بغيظ:وش فيهم عيالك يأم فارس كأنهم موشايفين بعض من ست سنوات
ام فارس:ايوه عيالي يحبون بعض وماحد منهم يستغنى عن الثاني
فوزيه:عشتواا
ام فيصل:خلاص يا فوزيه اسكتي
..........
عند البنات
نوف:بناات لايفووتكم
البنات:وش فيك ؟
نوف جرت مشعل ومسكت يده :شرايييكم فيناا
(كانوا لابسين مثل بعض)




ريما:كككيييوت صدق تؤام
سمر:يب تهبلون
سمية:كأنكم خطيب وخطيبته
ندى:بالعكس تجننون
مشعل:ترراااني عطيتك وجهه نويفه
نوف وهي ماسكه يد مشعل بترجي:تكككفى صيرر مثل اخو صديقتي بليييز
مشعل:وش فيه بعد اخو صديقتك
نوف:اخوها يحبهااا مرره وخقه وكشخه وكل شي زين وحلو فيه
مشعل بنظره حاده:وانا طايح من عيينك
نوف:لاا ابداً جالسه امزح معك وش فييك اخوي حبيبي
مشعل:ما أقوول غير لآيكثر وبس
رغد:لاتقههرووني روحووا بس
مشعل:وش نقههرك ؟؟
رغد:لاتخليني اصيح خووييلد هالايام مشغوول كثيير وحتى كلام مايكلمني
فجر:ياخويتي مو بس انتي حتى انا فصصيل مايكلمني
العنود:آحم أنا وحيدة أمي وابوي
ندى:أنا طلال بس ينرفزني
ريمآ: وآنا سالم مطلع لي قرون < أخوها في آول ثانوي
سمر: وأنا ذا الآخوان جالطيني
سمية:يووه يووه بس جلطة الا سكتة قلبية مره وحده
مشعل:ههههههههههه شفتي يانوف انتي الوحيده اللي عندك اخو خقه وجميل ويسدح ويحبك فحمدي ربك
نوف حطت ايدها على خصرها:لا والله اققوول لاتغتر علينناا روح بس روح الله يصلحك
مشعل وهو رايح:آممين
سمر:صدق بناات بنت عمي المسكينه سحبنا عليها
فجر:حسيييت
العنود:الزبدة , شسمكك ؟
ريناد: آسمي ريناد
رغد:وآو آسمكك كيوت
ريناد: وانتوا شآسماكم ؟
نوف: آنا نوف و ذي رغد وذي فجر و ذي العنود و ذي ريما واخر وحدة ندى زوجة
راكان و خالة رغد
رينآد:آها ’ تشرفنآ
و قععدوا يسولففون و آندمجت معآهم رينآد لما تفرقوا
........
فجر راحت وجلست بالكرسي اللي كان موجود قدامها وسندت راسها على الطاوله


شويات الا حست بخطوات تقرب منها
قال لها باهتمام :فجر فيك شي ؟
رفعت راسها وانصدمت أنه ..........

نهايةة البارت
___________________________________________

توققعاتككم ..؟

مين اللي كان جاي لفجر ..؟

عبدالرحمن بيترك سجى وبيتزوج وحده غيرها ولا لا ..؟

سجى ايش بتسوي لما عرفت انها حامل ..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 10:29 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الواحد والععشرون ..



قال لها باهتمام :فجر فيك شي ؟
رفعت راسها وانصدمت أنه عمار تذكرت اللي صار قلبها دق بسرعه وحست بارتجاف وشوي وتبكي
عمار:فجر وش فيك
فجر بارتباك:لا مافيني شي بس تعبانه (وتوها بتروح بس مسك يدها عمار)
فجر انصدمت من جرأته وناظرت عيونه وحست بحنان في عيونه ولا شعوريا صارت تبكي
عمار بخوف:فجر وش فيك تبغين اوديك للمستشفى ؟
فجر تبكي وجلسها على الكرسي وجاوبته وهي تشاهق:لا مايحتاج
عمار بخوف:انادي فيصل قولي لي يافجر وين تحسين بألم ؟
فجر مالقت غير هالعذر:يدي انجرحت
عمار :طيب وريني وين
فجر مسحت دموعها و مدت يدها له
عمار:وين الجرح
فجر :مدري
عمار:ههههه تستهبلين علي
فجر اشارت براسها يعني ايه
عمار:فجر
فجر وقلبها يدق بسرعه:همم
عمار وهو مرتبك:تتزو ...
قاطعه مشعل:اححم شتسوون ؟
فجر وقفت وهي خايفه:م م مانسوي شي
عمار ابتسم لمشعل ابتسامه تخقق وفجر دقات قلبها تتسارع
عمار:فجر مريضه وكنت اسألها وش تعاني منه
مشعل:ايووا حتى هنا تورينا انك دكتوور .. طيب فجيروه وش في وجهك احمر
فجر صارت تمشي ولما مرت جنب مشعل:جب
وراحت للبنات
نوف:وين كنتي
ريناد:وش في وجهك فجر شكلك كنتي تبكين
رغد:كني شفتك جالسه مع عمار
فجر:بليييز سكروا الموضوع الحين ببكي انقذني مشعل من الاحراااج اللي كان بيجيني
العنود:حمستيني قوولي
نوف:بقول لمشعل يعلمني كيف انقذك من الاحراج
فجر:لاااااااا
سميه:بسررعه قولي فجير
فجر:مابقووول
رن جوال رغد
رغد:احم سكتوووا توقعوا مين داق
الكل إلا ريناد:فااااارس
ريناد باستغراب:فاارس ؟ !!
ندى:ايوه فارس تعرفينه ؟
ريناد:لا بس ذكرت واحد كنت اعرفه اسمه فارس
رغد ردت عليه وراحت جنب البحر وهي تكلمه
سمر:ريناد وش عرفك باللي اسمه فارس ؟ لايكون تكلمين شباب من ورانا
ريناد بخوف: لا لا بس اخو صديقتي اسمه فارس وذكرته
الكل:اها
منى:بناات ياريت نسوي مقلب
نوف:اول مره تقولين شي صح العاده انتي وسجى وعع
منى:وش فيها سجى
العنود:خلااص لاتذكرونها الحين بستفرغ لكم
ريما:وانا بعد .. طيب بنات ياحلوين خلونا نسمع وش تقوول له
البنات:يلا
وراحوا لها
العنود: سبيكر ولا بفضحك
رغد تأشر بصبعها يعني لااا
العنود:حطي سبيكر
و بعد محاولات من العنود والبنات حطت سبيكر
فارس:جدي علق علي يبيني اخطبك الحين توهقت معه
ريناد تكلم سمر في اذنها وهي خايفه:منو هذا
سمر:ولد خالي وولد عمها (تقصد رغد)
ريناد:اها (وبنفسها لامستحيل مو هو بس الاصوات تتشابهه وابتسمت الله لايفرقهم شكلهم يحبون بعض كثير)
رغد وهي تضحك:انت السبب لو ماسويت ذيك السالفه كان ماصار كذا
فارس:افرحي يابنت انا اليوم بعلن للكل بس لازم تصيرين حلوه مو تطلعين لهم بكشتك
رغد منحرجه:لاا مجنون انت
العنود وهي تصفق:ايووا يلا ندى افرحي بتلحقك وحده وبتتزوج
رغد ضربت العنود على كتفها
فارس:ههههه اكييد هاذي العنود بنت خالتي المهبووله
رغد:في غيرها ههه
فارس:حاطته سبيكر ؟
رغد:هاه ؟ ليه ؟
فارس:يعني كيف عرفت العنود اني اكلمك اكيد حاطه سبيكر
رغد:آحم ايه ..
فارس:سكري السبيكر لحظه بس بقول لك كلمه
رغد وهي مستحيه سكرت السبيكر:شنو
البنات على طول حطوا اذنهم على السماعه
فارس:عيوني احبكك (وسكر)
رغد حطت الجوال بجيبها وهي مبتسمه
العنود:وين طرتي
رغد:ها هذاني
الكل:وش قال لك
رغد:هااه وش دخلكم
ندى:بدووس ببطنك بسرعه قولي
رغد:مابي
ندى:كنتي تتجسسين علي انا وعمك وماقلت لك شي يلا قولي لي
رغد:اخاف تزعلون
الكل:ماراح نزعل
رغد:قال انتوا مجانين (وهربت)
العنود وريما ونوف:احنا مجانين
وراحوا يلحقونها
ريناد راحت معاهم بس كانت بعيده
رغد صدمت بفارس وهي تركض
رغد على بالها عزيز:ايييي عمى ماتطالع عزيزوه
فارس:الحين انتي تركضين وانا اللي ابتلش
رغد رفعت راسها على طول:فااارس !
فارس وهو يضحك:لا .. عزيزوووه
رغد صارت تناظر الارض بس سمعت صوت العنود وريما ونوف اللي يصارخون ويلحقونها تخبت ورى فارس وهي ماسكه طرف قميصه
فارس:هههه وش فيك
رغد ببراءه اشرت على البنات
العنود:فريييس اجل حنا مجانين
فارس باستغراب ناظر رغد
رغد تحرك اكتافها يعني مدري
فارس رجع ناظر للبنات:هههه ايه واصلا حتى اللي بالمصحه النفسيه احسن منكم اقوول عنيدوه شوفي ملابسك بس بعدين تكلمي عن الجنون
العنود ناظرت ملابسها:جب فرريس يعني ايش رايك ماشفتني من اشوي طحت على الارض
فارس بابتسامه تخقق:طيب آنسه العنود ممكن تعتنين بهالخقه ذي (ومسكها وصارت قدام البنات)
وراح
رغد بابتسامه:اهو اللي قال عنكم مجانين
ريما:واايي ابي واحد مثلههه
ريناد اللي كانت بعيد : لاا مستحييل !! هذاا فاارس ايووه هذاا فارس اللي كذب علي وقال احبك وبعدها تركني ! اللي علقني فيه وهرب مني !
(راحت تبكي بعيد عنهم)
*******
خالد:ههههههههه طيب ماسويتوا شي
فواز:لا انتظر فيصل متوعد عليها
خالد:كيف ترضى على اختك يامجنون
فواز:ههههه لا تسأل مدري كيف رضيت مع اني مو موافق على اللي بيسويه
فيصل:حراام عليكم اليوم قررت اسوي لها المقلب وانا متوعد عليها من زماان
عبدالعزيز:لا مايصير انا بروح اقول لسميه عن هالمقلب
فارس:اخوي طالع علي مؤدب مايحب المقالب
مشعل:ههههه اسكت بس اخوك من تحت لتحت
عمار:والله ماندري بس الله اعلم مافي القلوب
عبدالعزيز:مشعل ياقليل الادب وش ذا الكلاام انا من تحت لتحت
مشعل:وين وليد يشهد على كلامي
سليم:على طاري وليد ليه ماجأ ؟
مشعل:الخبل يقول يستحي منكم
فارس:عطني الجوال اكلمه الحين حنا نحسبه من العايله ويقول يستحي بس خلوني اعطيهه تهزيئه كامله
مشعل عطاه الجوال وفارس راح بعيد يكلمه وبعد ماكلمه وهزئه قال له تعال وبعد ماسكر سمع صوت بنت تبكي
التفت شاف بنت ضامه رجولها بيديها وتبكي قرب منها
:محتاجه شيء ومنو انتي ؟
ريناد قامت وعلى طول حظنته:محتاجه لهذا
فارس مستغرب:رينااد !! وش جابك لشاليهنا !
ريناد اللي لسا في حظنه:انا بنت عم سمر وسميه ومنى
فارس وخرها بعيد عنه :قلت لك ياريناد احنا خلاص انتهينا وانتهت علاقتنااا
ريناد:والحب اللي كان بينا !
فارس:اي حب يعني تسوين نفسك ماتدرين اني كنت اتسلى وبس وثانياً انا الحين خاطب بنت عمي رغد وبعدي عن طريقي لو سمحتي
ريناد:رغد ارقى من انها تاخذ واحد مثلك لعوب بس شاطر تلعب بقلوب البنات
فارس تنرفز:رغد تحبني وانا احبها وبعدي عن طريقنا لاتشوفين شي مايعجبك فاهمتني !
(وراح)
فارس جلس معهم ولا كأن صاير شي
عبدالعزيز:تتوقع راح يعجبها المقلب ؟
مشعل:هذا اذا ما ماتت علينا
فواز:لا لا خلاص مانبي نسوي هالمقلب
خالد: انا معك فواز
فارس:فواز لاتكون حنوون بزياده
فيصل:عشان ماتخاف انا راح اكون معها بالغرفه اضمن سلامتها
فارس:ههههه نكتته بس ياريت تصورها
مشعل:حرام عليكم انا مو مصدق اني بكون شريك في الجريمه
فيصل:ههههه الى اللقاء وتعاال يامشعل
مشعل راح للبنات
:سميه ابغيك بموضوع
سميه راحت له بابتسامتها المشرقه:هلا
مشعل بصوت واطي :بسرعه روحي غرفة فيصل
سميه بستغراب:وليه ؟
مشعل يمثل الخوف:تعبان ويقول ابغى اكلم سميه قبل لاموت
سميه فتحت عيونها:صدق !
مشعل:ايووه بسرعه يلا خلينا نروح
وراحوا ودخلت سميه وفجأه تسكر الباب وتقفل
سميه:مشعل افتح البـ..
قاطعها صوت كلب
التفتت بخوف وشافت كلب بوليسي كان مربط بس من الخوف ماكانت تدري ولصقت جنب الباب وهي تبكي وتشاهق
فيصل كان في الدولاب بس حس بتأنيب الضمير وطلع لها
فيصل:لاتخافين
سميه سرعت لحظنه وهي تبكي:فيصل طلعني من هناا فييصل تكففى
فيصل تحرك شي في قلبه:هاه
سميه تبكي:طلعني من هنااا اهئ اهئ
فيصل :هاه ايه طيب
(دق على مشعل)
مشعل فتح الباب وهرب خاف سميه تسوي له شي
وسميه بس فتح الباب راحت ركض وهي تبكي
شافها فواز :سميه وش فيك
سميه ضمت اخوها وهي تبكي بحرقة قلب:فوااز اهئ اهئ فواااز
فواز حس بتأنيب الضمير:وش فيك ياقلبي خلاص هدي
سميه وهي تبكي:انا اكرهه فيصل واكرهه مشعل اكرههم من اعمااق قلبي
فواز في نفسه ولو تدرين اني معهم كان عطيتيني كف هههههههه :ياعمري خلاص هدي وانا اهزئهم
.
.
.
صباح اليوم الثآني
فطروا كلهم
وكان جالسين الامهات والاباء مع بعض
والشباب والبنات مع بعض
عبدالعزيز:شوف انا من زمان مااستهبلت وش رايك نستهبل ؟
مشعل:تم بس ياحبيبي منو نستهبل عليه ؟
عبدالعزيز :الحلوه اللي جنبي
مشعل يناظر اللي جنب عزيز
مشعل:ههههههه مالقيت الا ريما
عبدالعزيز:شلونك يام كشه ناعمه
ريما التفتت له:تكلمني ؟
عبدالعزيز:ايوه
ريما:هاه شنو ؟
مشعل:اكثر شي يعجبني فيك ياريما فهاوتك
ريما:اه انا مفهيه يامشيعل
عبدالعزيز:طيب قولي لي وش اخبارك وش مسويه
...
نوف والعنود يسولفون مع بعض
وفجر تناظر عمار
وسمر وريناد
وسميه تناظر فيصل بنظرات حقد
فواز يسولف مع فارس اللي كان سرحان ويناظر رغد اللي كانت مفهيه وتسمع سوالف البنات
منى جالسه تكلم عبد الرحمن عن سجى
وخالد يناظر ريما اللي كانت مندمجه في السالفه مع عزيز ومشعل
راكان جالس مع ندى بعيد عنهم ويفطرون
..
مشعل:يمه يخووف
عبدالعزيز:على طاري الخوف ريما قولي لنا قصة مخيفه صايره لك
ريما:بقوول لكم قصه صارت لي وخلتني ابكي
عزيز ومشعل تحمسوا:قولي
ريما:مره كنت سهرانه وكنت اطالع فلم رعب
عزيز ومشعل:طيب ؟
ريما:طلعت من غرفتي ماشفت احد جالس وكان البيت مظلم ودخلت المطبخ لاني جوعاانه ولما فتحت الليت توقعووا ايش شفت
مشعل:اككييد حررامي
خالد دخل عرض في السالفه: لا نمر او اسد
مشعل:حشى لو احنا بغابه
عبدالعزيز:لا لا انا اقول جني
مشعل:حرامي
عبدالعزيز:جني
ريما:لا اشد من ذوولي كلهم
مشعل:يالله رويم قولي تحمست؟
ريما بقرف: صرصوور
مشعل وعزيز وخالد انتظروا اشوي يستوعبون بعدين فطسووا ضحك
مشعل : هههههههههههههههههههاااااي
بطننني والله هههههههههههااي مو قادر اسكت ههههههههههههااي صرصور هههههههههههههههههاااااااي
عبدالعزيز:اييي بططني ههههههههههههههه بمووت هههههههه ايش قالت ؟ كأنها قالت صرصوور ههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاااااااي وااانتي ههههههههااي ايش ههههههااي سويتي هههههههااي للصرصور
ريما ببرائه : على طول صررخت وهربت
عبدالعزيز وهو يمسح الدموع اللي في عينه:اول مره اضحك كذا وتطلع من عيوني دموع
..
ريناد التفتت وانتبهت لنظرات فارس لرغد وجاتها افكارعشان تفرق بينهم
ريناد:استغفرالله .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سمر:وش فيك ؟
ريناد:هلا ؟ لا مافيني شي
..
رن جوال فارس
فارس:هلا
وليد:اهلين كيفك
فارس:الحمدلله اسأل عنك وينك ليه ماجيت ؟
وليد:هذاني بالطريق بس دليني مره ثانيه وين الشاليه
*******
في مكان بعيد عنهم
طلال:هييي عيب ياباابا عيب
دانه:باابااا وين عمه ندى
طلال:عمتك ندى طالعه مع زوجها
دانه:ومتى تجي
طلال:بعد اسبوعين
دانه:لا لالاااا مايصير (وصارت تناقز) ابي عمه ندى ابي عمه ندى
ساره:خلاص يابنتي قلبي صار يوجعني من حنتك
دانه:ماراح اسكت الا لما اكلم عمتي ندى
طلال اتصل على ندى
ندى:الو
طلال:اهلين بالعروس
ندى بابتسامه:هلا فيك بس لسا ماصار الزواج
طلال:هههه مو مهم بس اسمعي
ندى:همم
طلال:دندون ازعجتنا تبغاك كلميها
ندى:ياعيووني هههه طيب عطني اياها
دانه:الو عمه ندى
ندى:هلا حبيبتي
دانه:متى بتجين
ندى: بعد اسبوعين الظاهر
دانه تبكي:انا ابغااك
ندى:ياعمري خلاص اقول لراكان يرجعني عشانك
دانه:بعدين عمو راكان يزعل
ندى:لا مابيزعـ..
راكان خذ الجوال من يدها:الوو دندونه
دانه:الوو
راكان:تراني بزعل اذا راحت ندى من هنا
دانه صارت تبكي زياده
راكان خاف:خلاااص خلاص امزح معك
دانه بوسط البكي:بترجعها لي ؟
راكان:لا مابرجعها انتي بتجين لها
دانه:صدق ؟ متتى ؟
راكان:الحين انا اجيك بس قولي لماما تجهزك عشان اخذك
دانه فرحانه كثير:طيب
..
جأ وليد والكل فرح بجيته وخصوصاً نوف اللي كانت مشتاقه له مره
ناظرها وابتسم
نوف ابتسمت له بحنيه
...
رن جوال عبدالرحمن وقام من مكانه
عبدالرحمن:كم مرره قلت لك لا تتصلي علي
سجى:عبدالرحمن اناا حاامل تعرف ايش معنى هذا الكلاام انا حامل
عبدالرحمن:طيب ايش اسوي لك روحي عند ابو اللي في بطنك
سجى مفجوعه:انت ابووه
عبدالرحمن:مجنونه انتي شكلك سويتي فعايلك وبلشتيني باللي في بطنك
سجى:ماعليه في شي اسمه dnaونشووف من ابو البيبي
عبدالرحمن سكر السماعه متنرفز
بس ماكان يدري انه في واحد سمع المكالمه من بدايتها الى النهايه
راح لهم منصدم
فواز:سليم دامك جلست متأخر روح لامي جهزت لك فطور
سليم:هاه ؟ ايش تقول
فواز محرد:ولاشي
سليم بنفسه ماتوقعت يكون في شخص بهالقذاره ولا بعد مين ! اخووي ! يالله وش اسوي .. اظل ساكت ولا اقول لفواز ! .. مالي إلا اقول لجدي بس
مو الحين بعدين يصير خير
..
رغد:بروح اريح اشوي امس كنت سهرانه ومانمت عدل
العنود:ايه تكلمين فـ..(ماكملت إلا جاتها ضربه من رغد) ايييي
خالد:رغيد
رغد:هلا
خالد:تععالي خيتي اشتقت لك
رغد:وش الطاري ؟
خالد:خلاص انقلعي
رغد جلست جنبه:امززح معك
وكانت جالسه جنب فواز من الجهه الثانيه
فواز:رغد وش هاللصقه وخري اشوي هههههه
رغد فتحت عيونها:حررام عليك انا لاصقه فيك .. انا لاصقه في اخوي ماعليك مني
خالد:تعالي ماعليك منه(وقام ومد يده لها)
رغد مسكت يده وقامت وراحوا يتمشون
خالد:رغيدوه بكلمك بموضوع
رغد فيها ضحكه:لاا تكفى لاتكلمني برسميه هههههههههه شكلك يضحك
خالد :هههههههههه جب بس جب المهم
رغد:طيب تكلم
خالد:مابتكلم برسميه على قولتك وبدخل عرض في الموضوع
رغد:خوفتني قوول
خالد:فارس
رغد فتحت عيونها وقالت بارتباك:و و وش فييهه
خالد بابتسامه:خطبك مني
رغد بلعت ريقها:ايش ؟! (ومن الخوف جاتها دوخه)
خالد مسكها قبل لاتطيح:هههههههه وش فيك يامجنونه
رغد مو عارفه تتكلم : ف ف فآرس ؟
خالد:ههههههه يبي لك تصوويرر بس قولي لي موافقه ؟
رغد :ايي .. قصدي لااا .. قصدي ممدرري.. خلااص .. جب
خالد:هههههه مافهمت عليك موافقه ولا لا
رغد برتباك:افكر (وراحت)
خالد يصرخ لها:بس يووممين تفكير
راح له فارس
فارس:ها ايش صار وافقت ؟
خالد:انت نكته تراه زواج مو لعبه البنت تبغى تفكر
فارس:طيب انت حسيت انها راضيه ولا لا ؟ عشان الليله اخطبها من عمي
خالد:هههههه الليله عاد ! ههه مدري كأنه ايه
فارس :يلا مع السلامه
خالد:وين ؟
فارس:بقول لجدي
وراح
خالد:مجنون هالانسان هع شكلهم يحبون بعض قلة حيا كنت شاك من يوم اخذها من مدرستها
...
فارس بصوت واطي:جدي طلبتك الحين
الجد:لما نرجع للفيلا
فارس:جدي الحين انت كل دقيقه تقولي متى بتخطبها ولما صار تقول لما نرجع الفيلا
الجد:مجنون انت وش فيك تبغى تخطبها الحين البنت مهوب طايره
فارس جلس جنب كرسي الجد بتافف
بوخالد:يبه بكلمك بموضوع
الجد:تفضل
بوخالد:جاي لبنتي رغد واحد معروف ومن عايله معروفه محترم واخلاق وجمال وش رايك اقبله ولا لا ؟
فارس فتح عيونه على الاخر:لاا لاا لاااا عممي
الاباء كلهم ناظروه باستغراب والجد بيموت من الضحك على شكل فارس بس ماسك نفسه
بوفارس:وش اللي لا يا فارس
فارس استوعب:انا اقصد منو هذا اللي خاطب رغد بنت عمي ؟
بوخالد:صلاح ولد عمر الـ***
فارس:بس عمي حنا عيال عمها اولى من الغريب
بوفارس:صادق فارس ولدي
فارس:شفت عمي .. وانا اتقدم لرغد بنتك ياعمي وانا اولى من الغريب
بوخالد:هاذي الساعه المباركه بس بو فارس انت موافق على اللي يقوله فارس
بوفارس:مئه بالمئه وشلون ارفض بنت اخوي ومابلقى احسن منها
الجد:خلاص دامكم تكلمتوا عن هالموضوع روحوا استشيروا زوجاتكم ويابوخالد شف بنتك كان تبيه ولا لا
فارس حس بشعور الانتصار وقام بو فارس وبو خالد لزوجاتهم
وباركوا لفارس
الجد:ماشاء الله عليك انت اللي خطبت لنفسك
فارس:ههههه لي ساعه جالس احن عليك وماعطيتني وجهه عشان كذا انا تكلمت
فواز من بعيد:فاااااررررس
فارس قام وراح له
فارس:تعال يااخي الى حظني :299:
فواز كان ماسك كره ورماها:هههههههه وش جايك ؟(وحظنه)
فارس:السالفه ومافيها اني احبك يالتؤامي المختلف
فواز:اعتترف وش اللي يخليك تجلس مع الشياب ؟
فارس حك اذنه بحركة احراج:وش رايك نلعب كره طائره .. (وراح يجمع الشباب وصاروا يلعبون كرة طائره والبنات يشجعون بس رغد ماكانت معهم
وريناد تحاول انها تخلي فارس يحبها لكن مهما سوت مايناظرها حتى !)


...
دخل عليها ابوها بعد ماطرق الباب
رغد قامت وباست راس ابوها:هلا بابا
وجلسوا على الكنب
بوخالد:اهلين فيك .. انا جاي هنا اكلمك بموضوع
رغد بنفسها احم الله يعين :تفضل
بوخالد قال لها :...........وش رايك؟
رغد بتنفجر من الاحرااج وبنفسها حمار فريس احرجني من اشوي مع خالد والحين مع ابوي
رغد بالغلط:الراي رايك بابا
(واستوعبت :يوووه صدق اني غبيه بدال ما اقول له بفكر قلت له الراي رايك اهئ اهئ)
بوخالد:انا عن نفسي موافق لانه فارس ولد عمك واخلاق وحنا اللي ربيناه وان شاء الله يسعدك
رغد منزله راسها ووجهها احمممر ططماطم
وطلع واول ماطلع دخلوا البنات وهاجموها بالأسئله
ايش صار؟
ايش قال ؟
شسالفه؟
كأني سمعته يقول انا موافق؟
وش موافق عليه؟
مين خاطبك ؟
رغد:بسم الله جواسيس
ريناد بنفسها لايكون صار اللي كنت خايفه منه !
العنود:جاااوبي مين خطبك ؟
رغد بخجل:فارس
البنات كلهم صفقوا وصفروا
ريناد طلعت من الغرفه مهمومه
.
.
مرت 3 ايام وجأت دانه بنت طلال للشاليه
جلسوا الصبح نوف وفجر ورغد والباقي نايمات
راحوا جنب البحر
نوف:يمممييي برررد
فجر:قصدك جلييد
رغد انا جايبه معي البطانيه
وتغطوا كلهم ببطانيه وحده

فجر:الحين تدففيت
نوف:وانا كمان
رغد:آحم نوف وش اخبار وليد
نوف:سكتي لاتخليني ابكي
فجر:لييه ؟
نوف:اخر مره شفته فيها اول ماجأ وماشفته عدل
....
وفي الليل تجمعوا البنات والكل كان نايم
ندى:الجو خياالي وبررد
العنود شغلت النار وكونوا دائره عليها

ريناد:ندى وين راكان عنك
ندى:هههههه الظاهر نام لانه يقص قصه لدانه يبغيها تنام
دانه جات لهم:ندى
سميه:ماشاء الله عمرها طويل
دانه جلست في حظن ندى
ندى:وين عمو راكان ؟
دانه:قلت له قصه ونام
ندى:ههههههههه الحين مو كأنه قال بيقول لك قصه ؟
سمر:الحين اهوا اللي يبغيها تنام واهي اللي خلته ينام
دانه:لا لا لا اهو قال لي قصه ولما خلصها انا قلت له قصه
رغد:دندوون بعد عمري تعالي
دانه راحت لرغد
رغد:كيفك ؟
دانه:بخير .. بس رودي (اهي تسميها رودي) قالوا لي انك بتتزوجين صدق ؟
رغد:احم
ريناد تناظر رغد بحسره
رغد قامت مع دانه يتمشون:داانه لاتقوولين كذا قدام البنات
دانه:طيب قولي لي مين زوجك ؟
رغد جلست على ركبها وطلعت جوالها :هاذي صورته
دانه:الله يجنن ابي مثله
رغد:ههههههه انا اشك انك صغيرره
دانه:طيب ابغى اشوفه في الحقيقه
رغد:بس هو نايم الحين
:لا مو نايم
رغد رفعت راسها:يممه خرعتني
دانه تصرخ:هذااا هوو هذا هوو
فارس حملها:ايوه هذا انا زوج رغد
دانه واضح انها تقلد:وااي تخقق
رغد وهي تضحك:اماانه مين علمك هذا الكلام ؟
دانه:ندى
رغد:ماشاء الله عليها
دانه:تدرين بابا ايش يقول عني ؟
رغد:ايش
دانه:يقول انتي اللي يشوفك يقول بريئه بس تحت السواهي دواهي وانتي طويلة لسان
رغد:هههه وحضرتك مستانسه
دانه:اي قصدي لاا انا مافهمت ايش يقول يعني صدق انا لساني طويل (ومدت لسانها)
فارس:لا ماارضى يقولوا لك كذا .. ياعمري لسانك مو طويل
دانه:لا لا لا
رغد وفارس:وشو اللي لا ؟
دانه:لاتقول ياعمري بعدين رودي تزعل مني
فارس نزلها في الارض:لا لا ماارضى رودي تززعل (ومد يده لرغد ) تعالي بعد حيي رودي
رغد منحرجه:جب وشوو اجي
دانه تضحك بخبث:هههههههه
رغد:يلا خلينا نرجع
دانه وهي تضحك بخبث:خلك هنا خلك (وراحت ركض)
العنود:دااااانه منهوو اللي واقف مع رغد
دانه بخبث:حبيبها
ريناد فز قلبها وانقهرت
سمر:وش فيها رغيدوه صارت داييم تروح له شكلهم يتواعدوون من ورانا
فجر:صدق رغد تغيرت الحين دايم سرحانه وماتتكلم كثير
نوف:طبعا السبب فارس بيفرقنا اهئ اهئ
ريما:انا بروح أخذها منه مين تجي معي
العنود:انا اجي معتس
سمر وسميه:حتى انا
فجر ونوف: واحنـ..
دانه قاطعتهم:لاااااااا مساكين تركوهم لحالهم
ريناد ضحكت من قلب:ههههههههه مو مصدقه وش هالبنت الخطيره ياحليلها
ندى:ههههه الحين ياحليلها في البيت تطلع لي قرووون ومدري كيف امها متحملتها
دانه:عيب عيب لاتقولين اسرار البيت
ريناد:ههههه ياحليلها الله يخليها لكم
ندى:تسلمين
العنود:يلا بنات انطلاق لررغد
البنات: يلا
...
فارس:طيب وش رايك الملكه بعد اسبوع يعني قبل لانطلع من الشاليه بيوم
رغد:لا انا لازم اجهز مايصير املك بهالسرعه
فارس: يووه رغد كلها ملكه وحفلة الزواج انتي تختارين الوقت المناسب
رغد:امم مدري بفكر
فارس:اول مره انا اصير كذا ولا مره ترجيت احد يلا عاد خلاص البرستيج راح وش يرجعه الحين
رغد:هههههه خبل
فارس مسك يدها بجديه:مو حنا نحب بعض ؟
رغد منزله عيونها باحراج:ايوه
فارس:خلاص اجل خليني أخذك بالحلال ولا ترى اسويها واخطفك مره ثانيه
رغد ابتسمت لما تذكرت:طيب انا ماقلت شي بس كان ودي نتأخر شوي
فارس:وش ورانا يعني ؟ انا اقول الملكه بكره ولا يكثر
رغد:ههههه شكلك مريض (ولمست جبينه)
فارس مسك يدها وحطه على صدره:مريض بحبك ياقلبي
رغد انحرجت كثير واللي حرجها اكثر انه البنات كانوا موجودين وواقفين كلهم ورى فارس
رغد وهي تحرك عيونها:آحم
فارس مستغرب:ايش فيك
رغد باصرار:اححم
______________________
نهايةة البارت

ايش راح يسوي سليم بعد اللي سمععه ..؟

متى رآح تكون ملكة فارس ورغد ..؟

عمار وفجر ايش راح يصير معهم ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 10:32 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الثآني وعششرون ..


فارس مسك يدها وحطه على صدره:مريض بحبك ياقلبي
رغد انحرجت كثير واللي حرجها اكثر انه البنات كانوا موجودين وواقفين كلهم ورى فارس
رغد وهي تحرك عيونها:آحم
فارس مستغرب:ايش فيك
رغد باصرار:اححم
البنات يصفقون
العنود:انا اشكركم على الفلم الرومانسي بس متى الاعاده
فارس ابتسم بخجل:ان شاء الله في اعاده ومتى ماصارت اقول لكم (وناظر ريناد اللي شوي وتنفجر)
نوف:ايه اكشخ يتواعدون في الليل
فجر:وااو بتخطفها أجل ؟
فارس بضحكته الخقه اللي خلت ريناد يدق قلبها بسرعه
فارس:هههه مدري على حسب عنادها بس مو كأني عطيتكم وجهه ؟ يلا طسوو (وعشان يقهر ريناد مسك رغد وخلاها تصير قدام البنات) ومثل العاده
عنيدوه ممكن تعتنين بذي الخققه (وغمز لها وراح)
رغد:آحم
منى بنفسها رغد حظها نازل من السما وماتنحسد مالت عليها
(وراحت تنام)
ريما:بنات بنااات بناات
الكل:هلا
ريما:مييين يدخل البحر معي
العنود:مجنونه ريما ؟ انا من شفتك مصادقه مشعل وعزيز وانا غاسله يدي منك صدق خربووك وينها ريما الدينه صارت راعية استهبال وسوالف
ريما:جب خليني استانس شويه
ريناد:انا موافقه بس اخاف يجيني برد
ريما:لا ان شاء الله ما يجينا يلا تعالي
رغد:انا بنام
الكل الا ريما وريناد:حتى انا
وضحكوا انهم تكلموا مع بعض
فجر:وش رايكم كل وحده تجيب بطانيتها وننام على الكراسي الموجوده هنا
نوف:ايييه حلوه الفكره
الكل راحوا ونفذوا اللي قالته فجر
***********
خالد يتمشى مع فواز
خالد:ماجاني نوم
فواز:وانا مثلك
خالد:تععااال الحين مين هذوولا المجانين
فواز يناظر بالمكان اللي يناظره خالد
فواز:صدق مجانين مايخافون يسحبهم البحر ومحد يحس بيهم
خالد:وغير كذا الجو بارد يعني زياده راح يمرضون
فواز وهو مبتسم:وش رايك نجننهم ؟
خالد:طيب يلا
كان الجو بارد وظلمه وكانت ريما وريناد يتمشون في البحر وواصله المويه لنص رجلهم
طبعا ريما طول الوقت ملتزمه بحجابها والبنات ماكانوا يلبسون العبايه والحجاب إلا اذا بيطلعون
لكن هالمره ريما ماكنت لابسه حجاب لانها ماكنت متوقعه احد جالس لهالوقت
ريما وشعرها يتطايرمن الهواء:الموويه بارده
ريناد كانت حاطه ايدها في جيبها:ايه وممره بعد .. بس رجولي صار تألمني وش رايك نرجع ؟
ريما:طيب يلا
خالد وفواز كانوا وراهم على طول
ريما وريناد توهم بيلفون إلا يحسون بأحد ماسكهم ومغطي فمهم بيده
ريناد ماسكها فواز وريما خالد
وراحوا لليابس وهم مازالو يصاارخوون
ريناد تبكي وريما بس تصارخ وتحاول انه يتركها بس كان ماسكها مضبووط
ريما عضت يده بقوه
خالد وهو يحرك يده:آيييي وججع ذيب مو انسان
فواز:ههههههههههه انا اللي ماسكها رقيقه
ريما استوعبت انهم فواز وخالد
ريما بعصبيه لخالد:تستاااهل (وراحت)
اما ريناد فجلست على الارض تبكي لانها جد خافت
فواز:لا لا خلاص انا فواز هدي .. خالد شوف لها حل البنت مو راضيه تسكت
خالد كان لاهي بيده اللي صارت تألمه من عضة ريما
خالد:مدري انت سكتها بطريقتك (وراح)
فواز يمسح على شعرها:خلاص ياريناد
ريناد بوسط البكي:ولك عين تتكلم
فواز:ياريت بس فيك شجاعه نفس ريما
ريناد:اصبر بعلم ابوي عليك وتشوف كيف الشجاعه
فواز انحنى لها وقرب من وجهها:خلاص آسف مااعيدها
ريناد ارتبكت وعلى طول قامت: انا بنااام
فواز مبتسم:نوم العوافي
***********
اليوم الثاني
جلس فارس من النوم اول واحد وكان فيه نشاط فطر وراح يلعب كرة سله لوحده
كان يلعب وراحت الكُره بعيد راح يأخذها وانتبهه للبنات اللي كانوا نايمين بعمق على الكراسي ومن ضمنهم رغد



ابتسم على براءتها وهي نايمه وكمل لعب وهو يفكر فيها
فيصل جأ له
فارس:وش جابك ؟ مو كأنك جاي من برا ؟
فيصل:ايوه
فارس:على بالي انك نايم بس وش طاري عليك طالع هالوقت ؟
فيصل:امي مجلستني عشان العله اللي نايمه هنا
فارس:هههه ليه وش فيها المسكينه ؟
فيصل:اليوم عيد ميلادها
فارس:اها .. طيب وين الشباب ماقعدوا ؟
فيصل:كل واحد بسريره محد قام
فارس:العاده يجلس عمار ؟
فيصل:عمار طلع معي وقال عنده شغله وبيجي
فارس:اها طيب بجي معك
فيصل:وش تجي .. خبل الحين بيجي اللي يجهز الحفلات
فارس:اها
*******
نوف نايمه وجلست على صوت جوالها يرن
نوف بصوت كله نوم:الو
..:هلا حياتي
نوف بنفس نبرة الصوت:ام الروقاان على وجهه الصباح ي خي غلطاان طيير بس (وسكرت بوجهه)
قامت من نومها ودخلت داخل وهي ماسكه بطانيتها
عبدالرحمن صادفها:اجل اطير ؟
نوف:عبدالرحمن والله مو فاضيه لك برجع انام لاتستهبل علي ترى بنادي جدي يقوم عليك
عبدالرحمن:طيب طيب هدي ياحلو
نوف:جعل ايامك يزول حلاها
وراحت غرفتها
*******
قاموا البنات من النوم وكل وحده دخلت الحمام تأخذ شور
رغد تنشف شعرها اللي كان مليان مويه
رغد تصارخ:عنيدوه انتبهي لا تزلقـ..
ططررااااخ
العنود تصرخ:اييي ظهري مين حااط الصابونه بالارض يااني بقوم عليه وبضربه ضرب مو صاحي
رغد بشويش طلعت من الغرفه وهي تضحك
خالد:فشلتينا اقول نشفي شعرك بس
رغد:برووح غرفتك بستعمل الاستشوار اللي فيه اوكي ؟
خالد يأشر لها بيده:طيب بس انتبهي لاتخربينه ولا ترى بيجيك كف هنا وكف هناك
رغد غمزت له:اوتسيه .. بس وش فيه في يدك ليه فيها أثر
خالد يحاول يخبيها :هاه ؟ ايهه هذا امس طحت وتعورت ايدي
رغد:حساافه ماشفتك
خالد:انقلعي بس يلا طيري
رغد راحت غرفته وصارت تنشف شعرها
*******
الجد:دامها موافقه انا اقول نستعجل بالملكه
بوفارس:خير البر عاجله وانا معك ياابوي ولا ايش رايك يابوخالد
بوخالد:مثل ماتشوفون
بوفارس:يعني خلاص صارت الخطبه رسميه
*******
ريناد طلعت برى تدور خطه تسويها عشان فارس يكون لها
ريناد:ماابغى أذيك يارغد بس سامحيني فاارس انا حبيته قبلك !
كانت ريناد توها ماخذه شور وطبعا كانت ريحتها عطر بس الريحه زايده
لمحت فارس واقف لوحده ولما حست انه مافي احد جنبها راحت له
ريناد تمثل انه جاتها دوخه
فارس مسكها قبل لاتطيح :فيك شي ؟
ريناد تمثل:فارس انت دكتور وفاهمني
فارس:انتي مريضه ؟
ريناد تبكي وضمته:ايه مريضه بمرض الغيره انا احبك فاارس
فارس انصدم من جرأتها كيف تسوي كذا .. وابعدها عنه وهو يكح بقوه ووجهه صار ازرق
فارس مو عارف يتنفس:كح كح كح كح كح (حس الدنيا تدور عليه وفجأه اغمى عليه)
من بعيد شافه فواز ورككض له
فواز يهز فارس:فااااررس فااارررس ايش فيييك ! وييين جهاااززه وينه
ريناد واقفه كانت جامده في مكانها وعلى طول راحت لخالد اللي راح وهو يركض ومعاه جهازالربو
*****
فتح عيونه على الدموع اللي تتساقط بوجهه
فارس بصوت مبحوح:خلاص ياعيوني لاتبكين
رغد تمسح دموعها:الحمدلله على سلامتك
فارس:الله يسلمك
رغد:امك ترى ماعرفت انه اغمى عليك لانها لو تعرف بتبكي
فارس : ايه زين ماسويتوا ماابيها تقلق علي
دخلوا الشباب والبنات عليهم
الكل :الحمدلله على السلامه
فارس:الله يسلمكم
جلس عبدالعزيز جنب فارس:هلا بععزوز
عبدالعزيز:اهلين فيك .. ليه كذا .. ليه مو حامل معك البخاخ ؟
فارس:ضيعته وماجأ على بالي انه بتجيني الحاله
وناظر ريناد
وليد:ولو كان المفروض ماتتركه
فارس ابتسم:ان شاء الله مابتركه
ولما جأ الليل
احتفلوا بعيد ميلاد فجر
فجر:والله ماكنت ذاكره اصلا مدري اليوم ايش
العنود:ههههههه .. اهم شي لما قلنا لك لبسي الفستان
فجر:انا استغربت صراحه
ريما:ككل عآم وانتي بصحه وسلامه وعقباال 10000 سنه
فجر:تسلمين عيوني
لفت فجر تدور شخص معين وطاحت عينها على الهدايا
فجر:وناسه من وين كل هالهدايا ؟؟

ندى:كلنا شرينا لك هديه
العنود:لا مو كلنا .. الشباب ماشرو هديه
ندى:ايه أنا أقصد البنات
ريما:بس راكان جاب هديه وش هالكذب
ندى:خلاص بطيتوا راسي جب
***
نروح لبرا ..
نوف و وليد استغلوا الفرصه وصاروا يسالفون
وليد:ههههههه انتظري الحين متى صار كذا
نوف:يوووه نسيت انت ماكنت موجود
وليد:بس اتوقع الشكل تحففه
نوف:ممرره
وليد يعطيها العصير:امسكي لحظه شويه وراجع لك (وراح)
نوف:لـ لحظه (وكملت بصوت واطي) وين رايح
ورجع ومعه كيسه
وليد بابتسامه:تفضلي
نوف:شنو هذا (ولما جات بتفحه)
وليد:لا لا فتحيه بعدين
نوف:اوك
...
رغد طلعت تدور نوف وشافتها مع وليد وقررت تنتظر بعيد عنهم
عبدالرحمن جأ لـها:رغد
رغد بقلة صبر:نعم
عبدالرحمن: أنا احبكك مره ومعجب فيك
رغد حطت ايديها بخصرها:نعم ؟ خخير ؟
عبدالرحمن:مثل ماسمعتي ياقلبي
فارس كان بالصدفه يمشي جنبهم وسمع لما عبدالرحمن قال " انا احبك مره "
فارس سحب يد رغد ومسكها
فارس:لو سمحت لاتتعدى على ممتلكاتي
رغد فتحت عيونها ع الاخر وهي تناظر فارس :هآه ؟!
عبدالرحمن انقهر و راح
فارس:وش فيك تطالعيني كذا
رغد:انا من ممتلكاتك ؟
فارس:يس
رغد تتلفت:اجل انا من ممتلكاتك ؟
فارس:ايووه وش فيك ؟
رغد:الملكه لما اخلص ثانوي ولايكثر (وراحت)
فارس بتافف:رغغد تعااااالي
...
فيصل:اللي يبغى يروح للملاهي بمناسبة عيد ميلاد فجر يقول أنا
الكل: أنا
دانه راحت لفيصل:صدق بتودوني معكم ؟؟
فيصل:اييووه وبخليك تعلبي بالسياره
دانه تناقز فرحانه:هيييييي
الكل راح يروح الملاهي بس الامهات والاباء بيضلوا
الجد:كل واحد مسؤول على أخته فاهمين
فارس:ظلم يعني أنا ماعندي أخت
عزيز:أنا أختك
الكل فطس ضحك
فارس:وعع روح أنقلع بس ( وقال بصوت واطي لعزيز )أنا قاعد ألمح حق جدي ... ايوه جدي طيب العنود ماعندها أخو ولا ريما كيف يعني ؟؟
الجد:خلاص العنود وريما أنت مسؤول عنهم
فارس:لآلآلآ خلاص أمزح معك وش فيك
خالد:طيب يلآ خلونا نروح
الكل: يلا
وراحوا
ولعبوا وتعشوا من مطعم
قامت فجر من الطاوله
فيصل:وين يالاميره بتروحين ؟؟
فجر:عجبتني كلمة الاميره خلاص من اليوم لاتناديني إلاّ الاميره
فيصل:خلااص ماعاد بعيدها أسمك فجر ههههههه بس وين رايحه
فجر :رايحه أغسل يدي
وراحت ولما رجعت صادفت عمار
عمار:اهلين فجر ايش اخبارك ؟؟
فجر:هآه ؟ ايه أنا الحمدلله أنت كيفك ؟
عمار:أنا تمام (وعطاها هديتها) أمسكي وكل عام وأنتي بخير
فجر مرتبكه خذت الهديه:وأنت بخير .. شدعوه كلفت على نفسك
عمار:لا كلافه ولا شي هذا الواجب واتمنى تعجبك
فجر اكتفت بابتسامه
وراحو
رجع الكل الشاليه وهم تعبانين الكل راح على غرفته بس نوف راحت الصاله وشافت أكل خذت لها توكس وراحت غرفتها
رغد :وجع أنت مااصدقك دايم تأكلين ماشبعتي ؟
نوف:قولي ماشاء الله بل علييك
رغد:ماشاء الله بس صدق وش تحسين فيه ؟
نوف وهي تأكل:مثل ماأنتي تحسين
وناموا
عند فجر بعد مافصخت عباتها لبست بجامه وتوها بتنام شافت الهدايا على فراشها

فجر:اووه مالي خلق حدي تعبانه (وتذكرت هدية عمار) بكره بشوف ايش فيها
ريما:وش فيك تكلمين نفسك
فجر:أنتي مانمتي ؟
ريما:الحين بنام
*******
اليوم الثاني ..

الجد:وش رايكم بالاسبوع الجاي يوم الخميس يعني بعد مانرجع الفيلا بيومين
بوفارس:مناسب
بومشعل:ايوه صدق مناسب ومااتوقع أحد يكون عنده شغل يوم الخميس
الجد:خلاص يابوخالد قول لبنتك تتجهز وملكتها يوم الخميس الجاي
بوخالد:ان شاء الله
بوفارس:أنا طالع تبغون شيء ؟
الكل:على وين ؟
بوفارس:بوحمد عازمني اليوم العشا عنده وقال جيب معك العيال .. يلا عن اذنكم
الكل:اذنك معك
وراح لعزيز وفارس اللي كانو يلعبون كرة قدم
بوفارس:فااارس ... عزييززز
فارس + عزيز:هلآ يبه
بوفارس: اليوم واحد من الربع عازمني في مزرعتهم وقال تعال انت وعيالك يعني تجهزوا
عبدالعزيز:انا مالي خلق
فارس:وانا مثله
بوفارس:الحين الرجال يقول تعال انت وعيالك وانتم ماتبغون تروحون اقوول روحو لبسوا وتعالو انتظركم في السياره ولا تتأخرون
(وراح)
فارس:ابغى اعرف منوو هذا اللي عازم ابوي عشان ادوس في بطنه وش بيستفيد اذا رحنا معه ؟
عبدالعزيز محرد:ايش دراني عنه
فارس بتأفف:طيب روح البس
عبدالعزيز:يلا وانت تعال
فارس:بجي يعني وش شايفني بهرب مثلاً
*******
رغد:أنا اسفه بس مااقدر صعبه
بوخالد:ليه يابنتي
رغد:انا ماجهزت شيء ولايمديني أجهز في هالاسبوع
بوخالد:خلاص براحتك بس بيكون بعد اسبوعين ملكتك
*************
بوحمد:هلا والله فيكم حيا الله من جا
بوفارس:تسلم ياخوي
بوحمد:اعرفك يابوفارس بـ ابو دلال وهذا اخوي الدكتور احمد وهذا بوخميس وهذا ولدي حمد وهذا اخر العنقود سامر
بوفارس:تشرفنا .. وهذا ولدي الكبير فارس وهذا عبدالعزيز
بوحمد:ماشاء الله كبرت ياعزيز
عبدالعزيز اكتفى ببتسامه
(حمد عمره 24 سنه و سامر 10 سنوات)
بوحمد:تفضلوا جلسو
الكل:زاد فضلك
وجلسو يسولفون
بودلال:اقول يابوحمد
بوحمد:هلا
بودلال :هاذي المزرعه شاريها ولا انت مسويها؟
بوحمد:شاريها
بودلال:طيب الاثاث انت اللي اخترته ؟
بوحمد:تقدر تقول كذا يعني بعض الاثاث انا وبعض الاثاث زوجتي
بودلال:اها
عبدالعزيز:فاضي قاعد يسأل عن الاثاث
فارس بيموت من الضحك لكن ماسكها:ههه جب اسكت
بودلال يشم ريحه:الله وش هالريحه اللي تاخذ العقل وش هالشاي اللي ريحته واصله لهنا
فجأه سمعوا صوت :ططرراااخ
الخادم كان جايب شاي وطاحت الصينيه من يده
بودلال تفشل
عبدالعزيز فتح عيونه ع الاخر:بلل هاذا عينه وحده بوحده اعووذ بالله
فارس وفيه ضحكه:اهم شي لاتناظره الحين يعطيك عين
بوخميس:ماعليه انكسر الشر
د.احمد:حصل خير
بوحمد:ايه .. روح يارازي وسو شاي ثاني
د.احمد:تفضلوا عالغدا
وطلعوا برى ياكلون
كان سامر يلعب جنب المسبح
بوحمد:انتبهه ياسامر لاتطيح وانت ماتعرف تسبح
سامر:ان شاء الله يبه
بودلال:وش فيك خايف عليه ؟ لاتخاف ولدك يعرف يوازن ماراح يطيح
وفجأه طاح سامر في المسبح
فارس راح له على طووول وطلعه من المسبح وجابوا له ملابس
عبدالعزيز:اعووذ بالله من هالعين وش سالفته هالرجال
فارس:بسم الله اي والله ينخاف منه
بوحمد:اححم .. ايه ياجمااعه وش فيكم كملوا اكل
بوفارس في نفسه انا ابغى اخلص بسرعه عشان اروح اعوذ بالله من هالرجال
بوخميس:وش رايكم اقص البطيخ لكم
د.احمد:خوش رايي
بوخميس راح يجيب البطيخ ومسك السكينه بيقصها
بودلال:وش فيك يابوخميس قصها عدل مو كذا
بوخميس مسك السكينه بيقصها إلا فجأه جرح يده:ايييي
د.احمد:حمد بسررعه صندوق الاسعافات
حمد:حاضر عمي
وراح جاب الصندوق ولف يده
د.احمد:الحمدلله الجرح بسيط
بودلال:ماتشوف شر يابوخميس
بوخميس مقهور:الشر مايجيك
عبدالعزيز لفارس في اذنه:فاارس شووف شووف بوخميس قص يده بسببب بودلال والحين يقول ماتشوف شر(وكمل وهو شاد على اسنانه)
هذا الرجااال قاهررني
فارس:مو اكثر مني
عبدالعزيز:عاد انا موناقص عين لابدراستي متوفق ولا بحياتي متوفق وحياتي كلها مخربطه
فارس:الله يستر
بوفارس:شعندكم تتساسرون كانكم حريم
فارس:لا ابد يبه مافي شي
بودلال:عيال هالوقت مايعرفون السنع يابوفارس لاتلومهم بس كل همهم فيس بوك وتويتر
بوفارس:ايه بس لازم نخليهم يتعلمون
فارس:اسف يبه
عبدالعزيز:اسفين
بوحمد:طيب وش فيكم سكروا الموضوع
د.احمد:ايه وانت صادق
عبدالعزيز حط حرته في الاكل وصار ياكل بسرعه
بودلال:اقول بوفارس
بوفارس :هلا
بودلال:عزيز وهو صغير شايلين له اللوز ؟ اشوفه يلهم الاكل لهام
عبدالعزيز غص باكله:كح كح كح
فارس يضرب على ظهره :صحه صحه
عبدالعزيز يكح : كح كح بموت كح
بوخميس:اذكر الله يابودلال عطيت الولد عين
بودلال:اقولك يلهم الاكل لهام اكيد بيغص انا وش دخلني وعيني مو حاره
بوفارس :مين قال عينك حاره ؟ ابد ابد
فارس وهو يضرب عزيز على ظهره:بسم الله عليك
عبدالعزيز:أأيي يمه كح كح
فارس:مويه موويه
د.احمد عطاه مويه وصار يشرب
وصاروا يسولفون ومايعطون بودلال فرصه يتكلم
وبعد سكوت
بودلال:اكثر شي عجبني لما طاح ولدك يابوحمد .. شفتوا كيف نقز فارس ؟ نقز نقزه تقوول ضفدع
بوفارس:انا اقول نروح الحين احسن
عزيز+فارس:اييييه يلاا
فارس لما قام طاح مره ثانيه وصرخ :أأييييييي يببببه رججلي
والكل تجمعوا عليه
الكل:لااله الا الله لااله الا الله
عبدالعزيز:يممه اخووي
فارس يصرخ باعلى صوته :أأآآييييييييي
وبعد فتره رجع طبيعي
بودلال:وش هالجمال ناظروا السما
بوفارس على طول قام وقاطع بودلال :لا بالله رحنا فيها يلا ياعيال قوموا
الكل قام
بودلال:وين رايحين ياجماعه
وعلى طول كل واحد راح وتركوا بودلال
...
في السياره
فارس:شفته يبه وجعه توجعه حشى مو عييين
عبدالعزيز:انا عن نفسي ذقت المووت كان بختنق
بوفارس:الله لايبلانا الحمدلله رجعنا سالمين
عزيز+فارس:اي والله الحمدلله هع
**********
وراحو وعلى طول غرفة خالد (طبعا هالمره كل العيال نامو في غرفة خالد وفيصل)
الساعه 3 الليل
فيصل وخالد كانوا بالسرير والباقي بالارض بينامون بس قبل لاينامون جلسوا يلعبون بالاونو
فارس:انا تعباااان شكلي ببطل لعب اصلا لسا رجلي تألمني
عبدالعزيز:وانا مثلك حاس اني بستفرغ
سليم:هههههه ليه ؟
عمار:ياخي قولوا وش صاير حمستونا
فيصل قام من سريره وجلس معاهم:ايش صاير ومنو بودلال اللي كل ساعه تذممون فيه
مشعل:طيب ايش فيها رجلك يافارس
فارس:عزوز قول لهم
عبدالعزيز قالهم كل شي صار
الكل ضحك من قلب حتى خالد اللي كان نايم جلس من صوت ضحكهم
خالد:ايش فيه وجع طيرتوا النوم من عيني
فيصل:هههههههه مااسمعت ايش ههه قاال ؟
خالد:ابي اسألك يعني كيف بسمع وانا كنت نايم ؟
*************
البنات فكانوا في غرفة فجر وكلهم نايمين ومنهم من يتصنع النوم ..
رغد بصوت واطي لنوف:يلا يلا
نوف:يلا بسرعه
راحو وجلسوا جنب البحر
نوف : أقول رغييد تتوقعين أنو وليد الححين نآيم أو جالس ؟ مرتاح ولا متضآيق ؟ نفسي أروح وأشوفه اشتقت له كثير
رغد : بالله عليك نويف وأنا وش يعرفني إذا اهو نايم أو جآلس مرتآح ولا متضآيق .. أنا حتى فآرس مآدري عنه تبيني اعرف شسالفة وليد
نوف:وش رآيك أنا وأنتي نسوي أكشن وندخل غرفة خالد نشوف مين صاحي ومين نايم ومره وحده اشوف وليد .. ؟
رغد : يآرربي نوووف أنتي مهبولهه من ججدك تبينآ نروح وندخل عليهم .. !
نوف بترجي : يلآ عاد رغود وش بيصير لو رحنآ بس نشوف من اللي نآيم ومن جآلسس
رغد : خلآص نوف قلت لك أنسي مآراح نروح
نوف بتأفف : أنتي ليه كذا !
( بعد صمت طويل جدا )
رغد : نوف
نوف بملل : همم ؟
رغد : وش رآيك جد نروح ونسوي اللي قلتي قبل شوي !
نوف بتعجب: تحكين من جدك رغيد ! ؟
رغد : وأنا لي مزاج اني استهبل عليك .. ايوآ من جدي خلينا نروح
نوف : رغوووود وربي أحححبك
رغد: طيب طيب شكرا بس بسرعه قبل لا اغير رايي
نوف: يلآ , بس بالأول خلينآ نشوف لنا شي نغطي انفسنا به !
رغد : نغطي انفسنا بالبطانيه
نوف:ايه صح عليك .. بس !
رغد باستغراب:بس ايش ؟
نوف:تعالي المطبخ بس بشرب مويه
(دخلو المطبخ رغد ونوف ) رغد:يلا اشربي المويه
نوف شربت
نوف : رغد شوفي هنا سكينه بآخذها
رغد : يآمهبوله لا تتهورين ! وش بتعملين فيهآ
نوف : لا بس أذا صحى احد بخوفه فيهآ
رغد :مجنونه الحين يطلع احد وتضربينه بيها ونتوهق
نوف : ورى ما تكرمينا بسكوتك وتخلينآ نروح
رغد:جب يلااا
(بعد ماتجهزو ووصلو عند غرفة العيال)
نوف : رغد أنا خآيفه كثير خلينآ نرجع
رغد بعصبيه: لو على جثتي مارجعنا بعد ماحنيتي علي واصريتي انو نروح الحين تقولين نرجع.. مستحيل ارجع طيري بس خلينا ندخل
بعد مادخلوا نوف سكرت الباب بالغلط وكآنت الغرفه ظلمه وهدوء
وكانوا يتكلمون بصوت واطي
رغد : حسبي الله عليك يانويف لما دخلتينا هنا
نوف : أسكتي لآحد يسمعنا
رغد: نوف يامهبوله كيف بنشوف ! حتى البآب صرت مدري وينه !
نوف : طيب أحنا خلينآ نكمل مشي وربي يفرجها
رغد : من جد مهبوله ..
رغد بصوت وآطي : آيييي !
وطآحت جنب واحد من الشباب
نوف بنفسها يآربي رغيييد طآحت ومدري وينها .. افف أنا خلني اطلع لايجي الدور علي
رغد تبكي وبنفسها مستحيل اسمع كلام نويف بعد هالمره .. أنا حتى مو عآرفه أقوم ولآ ادري منو اللي طحت عليه !
نوف وهي طآلعه: رغود مسكينه مدري وشحآلها الحين
رغد سمعت صوت الباب ينفتح ودخل واحد و بكيهآ زاد
عمآر : يآربي وش ذآ البرد ( ودخل وتغطى بالبطانيه ونآم)
رغد بنفسها الحمدلله ماقدر يشوفني بس كيف بطلع والحين ظلمه واخاف أقوم من جنب ذآ ويحس فيني ياريت يكون خويلد أخوي
... بصوت كله نوم :هييي عزيزوه إيش فيك منسدح علي وش رآيك تجي أحظنك بعد ؟
رغد في نفسهآ ياويلي ذا فارس اناا رغغد مو عزييز ..لاا ماابي فارس يدري انه انا رغد ابغى اطلع بدون مايحس
وكآنت رغد كل شوي تلصق في فآرس وهي مو حآسه من الخوف !
فآرس بعصبيه: وش فيكك أنت ..كل شوي لازق فيني بعد تعآلل أدخل في ملابسي
رغد صارت تبكي بصوت خفيف
فآرس باستغراب :قلنا انك حساس لكن مو لهدرجه .. ياخي شسالفتك انت شاذ ؟
عبدالعزيز بصوت كله نوم:فارس مجنون مين تكلم
فارس حس انه عزيز بعيد عنه واللي جنبه شخص ثاني
رغد خافت وصآرت تبكي أكثر
فآرس ميز صوتها
وقال بصدمه وبصوت واطي : رغد ! وش جآبك هنآ
رغد وهي تبكي : فآرس طلعني من هنا اهئ اهئ
فآرس : طيب حيآتي أنتظري شويه عشان اتأكد الكل نايم ولا لا وبجيك
رغد وهي خآيفه وتبكي : فآرس لا لا تتركني أخاف
فآرس غطى رغد بالبطانيه: 3 دقآيق مآراح اطولل
( رجع فآرس بعد ما تأكد ) ولقى رغد نآيمه
فآرس بنفسه أكيد مآراح أخلي رغد هنآ عشان يشوفونها العيال لازم اطلعها بس كيف اطلعها !
..
فآرس حمل رغد وطلعهآ برى وجلسها على كنبه كبيره وكان المكآنن هادئ كثير ومافي صوت غير صوت موج البحر وكان وقت شروق الشمس
فآرس جلس قريب منهآ وكآن يتأمل في وجهها البريئ
فارس:رغودتي .. قومي اخاف تمرضين والجو بارد .. خفت اوديك داخل واحد يشوفني ويسوي لي مشكله
رغد قامت وجلست:امداك جبتني هنا وكيف ماحسيت ؟
فارس:ايه لانه حضرتك نايمه بعمق بس قولي لي وش جابك عندنا
رغد قالت له عن السالفه
فارس:ههههه خاينه نوف طيب وينها
رغد:مدري
ورن جوالها
رغد:نوف يازفته
نوف:احمم شسمه
رغد: وينك
نوف:انا شفتك طحتي قلت بطلع لاني خفت احد من الشباب يجلس واتوهق
رغد: ايه حضرتك رحتي وتركتيني بروحي اتوهق
نوف:اهم شيء عدت على خير زين انك طلعتي تراني اشوفكم من النافذه انتي وفارس .. بس يلا تعالي
رغد: هذاني بجي الغرفه بس بضربك
نوف:هههههههه بااااي بنام
رغد: يلا باي
وسكرت
نوف شافت انو في احد يتجسس عليهم بس ماعرفت مين
نوف:مايهم اصلا الكل يدري انهم مخطوبين
..
فارس:ايش تقول ؟
رغد:تقول خافت وراحت للغرفه وهي تنتظرني .. يلا اخليك رايحه بنام عيوني صارت تألمني
فارس:يلا ياقلبي نوم العوافي احلام سعيده
رغد:تسلم
وراحو ينامون
رينآد كآنت موجوده بس متخبيه وسمعت كل الكلآمم اللي دار بينهم ولما راحوا نزلت راسها وهي تبكي
...:انا اقدر اساعدك عشان تفرقين بينهم
ريناد مسحت دموعها على طول:هااه ؟
..:اقولك أنا اقدر افرقهم ويصير فارس ملك لك انتي
ريناد:مرت عمي !! كيف تقولين كذا
فوزيه رمت ظرف لريناد
ريناد فتحت الظرف وهي منصدمه
فوزيه:انا كنت مخططه انك تجين هنا عشان تشوفين حبيبك فارس واذا ماتدرين اعلمك اني انا اعرف العلاقه اللي كانت بينكم وبسوي اي شي
عشان ما اخلي رغد وفارس يتزوجون
ريناد:بس من وييين لك هالصور ؟
فوزيه:انا اراقبك من زمان وادري ياعمري انتي مابنيتي هالعلاقه إلا لانك بريئه وعلى بالك راح يتزوجك
ريناد:انا اسفه لكن أحسن لي اني اموت حسره على فارس ولا اخرب على رغد وفارس
فوزيه:لاتسوين فيها انك مؤدبه .. انتي تحبين فارس لاتكذبين على نفسك كيف تقبلين انو يكون فارس لوحده غيرك
ريناد صارت تبكي بشكل هستيري:ايييه احححببه يعننيي وش تبييني اسوووي ؟؟ تبيني اقوله تعال تزوجني وهو حتى مو طايقني ؟!ولا تبيني اروح واخرب
عليهم وانا مابستفيييد شي ؟ وش بيصير لما اخرب بينهم ؟ بالعكس بيكرهوني اكثر !! وحتى رغد مالها ذنب ليه اخرب عليها حبها
فوزيه:فكري بالموضوع زين وبعدين اذا خربنا عليهم نخطط نسوي شي ونخلي فارس يحبك وفي النهايه تتزوجي من حبك الوحيد
ريناد راحت معصبه من كلام فوزيه بس صارت تفكر وتوصلت لقرار
__________________________________
نهاية البارت ..
توقعاتكم ...
ريناد ايش بتسوي ..؟

وفوزيه راح تقدر تفرق بين رغد وفارس ولا ..؟

ونوف بتقدر تكلم وليد على راحتها ..؟

وهل بتتطور علاقة فجر وعمار ويخطبها ..؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 10:35 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثـالث والععشرون ..



الشباب يسولفون
راكان:يلا شباب نروح للمول ؟
خالد:ايه من زماان مارحت
فيصل:ايوه خلونا نروح
مشعل كان يكلم جوال وسكر:ترى البنات بيجون
فواز:حنا مستعجلين قول لهم بسرعه
مشعل:اوك
اتصل مشعل على نوف وقالها بسرعه يتجهزون وكل البنات كشخوا وطلعوا مع الشباب وطبعا الشباب يمشون لوحدهم والبنات لوحدهم
العنود:بنات انا حدي مشتهيه استهبل وش رايكم اتميلح عند هالهندي
ريما:لا تفشلينااا
الكل:يلااا
العنود للهندي:هاي
الهندي:هاي
العنود ترمش برموشها بسرعه:انت واجد حلو
فجر:انا خقيت عليه وه وه وه
نوف:واايي انا في يحب انتا
الهندي ماصدق خبر:انتو يبغى رقم مال انا ؟
العنود:لا لا شكلنا عطيناه وجهه بزياده ؟
نوف:اي والله اقوول خلونا نروح
وراحوا عنه
رغد:واااي شوفوا ذا الخقه
ندى:يسسدح يهبل
العنود:هيي انتي مخطوبه يلا انقعلي لاتطالعين شباب
ندى:جب
جأ لهم الولد المملوح :اهليين
فجر :نعرفك تعرفنا ؟
الولد:لا بس حبيت اتعرف
ريما:يلا بس انقلع
الولد:مين كلمك انتي ؟ .. انا اكلم الحلوه ذي (يقصد العنود)
العنود تتلفت:انا ؟
الولد:ايوه انتي يالبببببى العيون
العنود ماصدقت وقامت تحرك عيونها بخجل
البنات يناظرون العنود باستغراب
الولد ماصدق انها عطته وجهه وارسل لها بوسه:امووووووووح فديتك والله
العنود ابتسمت .. ورفعت شنطتها وططررررراااخ على خشته :هههههه ياحليلك تعرف تنكت
ومشت عنه
البنات توهم يستوعبون وضحكوا بصوت جماعي وراحوا معها
سمر:ويك ويك ويك قوييه
سميه:ههههههههههههههه مسكين طاح وجهه
العنود:احم على باله بعطيه وجهه
***
فواز:لايفوتكم رقمت بنت جمااال تذبح
خالد:ههههههه شباب ماحسيتوا بشيء غريب
الكل:وشو
خالد:فارس مارقم ولا غازل بنت اول مره تصير
راكان:ايوه حسيت
عزيز:اووه اخوي مؤدب وش فيكم
فارس:صدق معطيكم وجهه يلا انقلعوا
مشعل:ايه مسوي فيها يحب فلاانه (يقصد رغد )
فارس باحراج راح وماعطاهم وجهه
جات له وحده خاقه
البنت:هلا
فارس باستغراب:اهلين
البنت:وااااي تهبل ممكن رقمك ؟
فارس ابتسم بسخريه:لا مو ممكن
فيصل راح مسرع لفارس:هييي هيي تعال (وانتبهه للبنت)
فيصل:هلا وغلا ؟
البنت:انتم اخوان؟
فيصل:ايوه ليه ؟
البنت:تشبهون بعض كثير .. بس انت (تقصد فيصل) ممكن رقمك ؟
فارس عصب:قلة ادب .. خير اختي جايه وتطلبين ارقامنا ترى هذا أسمه قلة ادب
البنت راحت منقهره
فيصل تفشل:وش فيك ؟
فارس بمرح:قليلة ادب تطلب رقمي وبعدين تجي لك
فيصل:ههههههههههه بس هذا سالفتك يالغبي .. اقول تعال يلا
من بعيد .. كانوا بنتين يتكلمون عن الشباب
البنت الاولى:عرفتي هذووليك ؟
البنت الثانيه:تقصدين هالشله ؟
البنت الاولى:ايه
البنت الثانيه:يهبلوون كل واحد فيهم احلى من الثاني
البنت الاولى:ذولا احفاد تركي بن عبدالله ال**** وهو راعي شركه مشهوورره واغنياء حدهم
البنت الثانيه:احلفي .. يعني جمال وفلووس وش رايك نتميلح عندهم
البنت الاولى:اخاف يفشلونا ماشفتي كيف ذاك الخقه كيف فشل البنت اللي طلبت رقمه
البنت الثانيه:ماينتفوت اقوول تعالي معي نكلمهم
البنت الاولى:مستحيل بس اصبري انا عندي فيس بوك واحد منهم واكيد حاط رقمه نكلمه اذا رجعنا
البنت الثانيه:طيب
...
راكان وقف:عيااال صبرووا لحظه
الشباب:ايش فيك ؟
راكان:لحظه خلونا ندخل هالمكان
خالد:ليه وش فيه ؟
راكان:شكل ملابسه كويسه بدخل اشوف لي شي اشتريه
فيصل:اجل حنا رايحين للمطعم صراحه جوعان
سليم:وانا مثلك
راكان:روحوا بس بدق عليكم فهمتوا ؟
الكل: يس ممان
ودخل راكان يحوس بالمكان


راحوا لمطعم وطلبوا وجلسوا يأكلون ويسالفون
مشعل:وطردني وكتبت تعهد :/
فواز:انا اللي الدكتور طردني من المحاضره
الكل:وكيف ؟
فواز:كان واحد قدامي شكله يضحك مرره وصرت اضحك بصوت عالي ومن قوة الضحك الي ضحكته انطردت من الكلاس وضحك علي الكل
بس ياانهااا فشيلهه قوويه
الكل ضحك
فارس:ههههههههه خططيير بس قول لي من هذا يمكن اعرفه ؟
فواز:هههههههه لا ماتوقع تعرفه
خالد:انا الحمدلله ولا مره طردني الدكتور من المحاضره
عمار:اي انت ماشاء الله عليك دافوور
خالد: ياريت والله
فيصل:مو كأن راكان تأخر ؟
...:راكان جأ لكم
وليد:ماشاء الله طرينا القط جأنا ينط
راكان:ميييووو
سليم كان مفهي:يممه
عمار:اسكت بس لحد يسمعك يرتاع
راكان:ههههههههههههه افااا صوتي يروع ؟
الكل:كثييييييير !
راكان:صدمه :|
رن تلفون مشعل
مشعل:هاااااا وش تبغين ؟
نوف:وينكم
مشعل:نأكل
نوف:اها .. الزبده حنا خلصنا أكل وبنرجع مع السايق يعني لاتتصلوا على بالكم بنرجع معكم
مشعل:ياعيال البنات بيرجعون مع السايق
الكل إلا راكان :ايييه
راكان وبفمه اكل:لاا لا زوجتي ماتروح إلاّ معي
مشعل:انتوا روحوا مع السايق بس ندى خلوها تظل لانه العاشق الولهان يبغى يروح معها
وفجأه جأته ضربه على راسه
مشعل :اححح شفييك ضربتني
راكان:العاشق الولهان اجل ؟
مشعل:ايوه ههههههههه
نوف معصبه تصرخ:الوووووووو
مشعل:هاه انتي لحد الحين ماسكرتي
نوف:قول لعمي راكان انو ندى بتجي معنا يعني مستحيل تظل لوحدها تنتظره
مشعل:اووف طيب طيب خليها تروح معكم (وسكر)
راكان:من هي اللي تروح معهم
مشعل بخوف وهو يأكل بسرعه:الصراحه .. الصراحه
راكان ينتظر الاجابه :ايه ؟
مشعل يتكلم بسرعه:قلت لهم ياخذونها معهم(وهرب)
راكان:هذا الانسان حيوان ولا حيوان ؟
عمار:في كلا الحالتين حيوان
وليد:لا لا يعني كيف تكون هذا "الانسان" حيوان ؟ يا خي حدد كان هو انسان ولا حيوان
راكان:لاتقعد تددق .. بالله عليكم كم نسبته هالـ وليد
عزيز:99%
راكان:يا حظك طلعت دافور وانا كبركم زين اذا خذت 90%
سليم:انا اقول ليه خالي راكان مسافر للخارج يدرس طلعت موب هين رايح تلعب مدري كيف صرت دكتور ؟
راكان:قول ماشاء الله ياحبيبي درست 7 سنوات بس عشان أصير دختور على قولتك
سليم:ايهه يادختوور
عمار:طيب حتى أنا دكتور
فارس: وأنا كماان
فواز:لاتنسوني أنا
راكان:خف علينا أنت ويااه .. عمار أنت دكتور أسنان يعني مابتوصل لي أنا دكتور جراحه ي حبيبي وفواز وفارس
تخرجوا من الجامعه بعدين قولوا أنكم دكاتره هاهاهاهاهاها ههههههههههه
خالد:أنا احتمال أطلع من الجامعه مليييت جد وابغى شسمه أشتغل في شركة جدي
فيصل:ايه أطلع أحسن لك وتعال ونسني في المكتب
راكان:هاهاهاها (يضحك بسخريه) اللي يسمعك يافيصل يقول تشتغل بس قاعد على الابتوب وفاضي داخل الفيس بوك والاسك
فيصل:بس وقت الفراغ
راكان:ايه واضح
مشعل رجع:هـآه أحمم شسمه يلآ قوموا
الكل قام ورجعوا للشاليه
فجر دخلت المطبخ :اووف يعني ليه الخدم ينامون بدري !
نوف:ايه والله .. صراحه جوعانين
سميه:امداكم جعتوا لسا توكم ماكلين
فجر فتحت الثلاجه:امممم وش اخذ .. بس شسمه بنات وش رايكم ناخذ لنا خرابيط من هنا ونروح لغرفة رغد والعنود ونسهر
كانت فجر متعمده تقول غرفة رغد والعنود لانه غرفة رغد قريبه من غرفة خالد وفيصل اللي كانوا العيال متجمعين فيها
الكل:فكرره حلوه
سميه:بس انا الحمدلله ماني جوعانه
رغد:يلا يلا الى غرفتي
فجر:لحظه تبغوني أحمل كل هذولا لحالي لازم يجي أحد معي
رغد:انا معك
نوف:وانا ككمان
واخذوا الاكل والمشروبات


طبعا كان الاكل والمشروبات ثقيله عليهم
رغد:ياوييلللي بيطيح
فجر كانت تركض تبغى تدخل الغرفه عشان مايطيح عليها شي وفجأه صدمت بواحد وطاحت وطاح كل شي على رجله
..:ففججججججججججججججججيرررر� �وووووووووه رجججججججججججججججلي
الكل طلع من الغرفه لما سمعوا الصوت
فجر رفعت راسها:روعتني لييه جااي فجأه
فيصل وهو يناقز:أخخخخ مو مهم
فجر مدت لسانها:تستاهل يلا بسرعه شييل كل هذول اللي طيحتهم
فيصل:ماتفهمين انتي أقولك رجلي من وين تسمعين
عمار سمع صوت فجر وطلع:أحم .. وش فيك فيصل
فيصل يتمسكن:رجلي رجلي ياعمار تعال أحملني
سميه لاشعورياً:صدقوني شاااذ
الكل ضحك على سميه
فيصل:وش فييكك أنتي شكل ذاك المقلب مافاد فييك والله مااني شااذ ي خيي عممار بيني وبينك شي غير الصداقه ؟
عمار:ههههههههه لا
فيصل:يلا أحملني
عمار مسك فيصل وهو مبتسم لفجر اللي دقات قلبها تتسارع
فارس شاف رغد حامله الشبسات والمشروبات وكأنهم بيطيحون من يدها
وخذاهم منها
فارس:وين أحطهم ؟
رغد بأبتسامه حنونه:في الطاوله اللي فالغرفه
فارس حطاهم ولقاها فرصه يكلمها وطبعا البنات كانوا موجودات بس يسوون روحهم يسولفون بعيد عن رغد وفارس
فارس:هـاه ليه الملكه بعد اسبوعين :/ ؟
رغد:ههههه وش فيك كلها أسبوعين ليه مو راضي تصبر ؟
فارس:خلاص انتهى الصبر عندي يلآ الحين نروح نملك
رغد تطنز:ايه ان شاء الله .. روح نام بس
فارس:صدق أنك نذله بس طيب :/
رغد ابتسمت وهو طلع
ندى:ههههههاااااي وش ذا وش ذا ههههههه
سمر:بموووت من الضحك وش فيييك رغغد !
العنود:هههههههههههههههه هبببببله رغغغغغد
رغد باستغراب:وش فيكم مافهمت وش فيني ؟؟
سميه:الاخت ماتدري وش فيها هههههههه
رغد:صدق وش فيني ؟؟
ريما:الاخ شكله مستحي وانتي بااارده مو مستحيه ولاشي
رغد:ههههههه أحاسيسي بالنسبه له صارت بارررده
ريناد بفرح:يعني صرتي ماتحبينه ؟؟
رغد:أحممم وش ذا الكلام
نوف:مبروك البنت الحين ظهرت مشاعرها
وسهروا البنات سوالف وأكل ورقص واغاني لما صار الساعه 4
انسدحوا البنات في الارض من التعب

*******
عند الشباب فكانوا سهرانين
مشعل جالس يسمع اغنيه اجنبيه
وراكان وعزيز وفارس وعمار وسليم يلعبون اونو
فواز نايم
وليد جالس لحاله يطالع التلفزيون
خالد وفيصل يتكلمون عن الشركه وش يخططون لها
طبعا عبدالرحمن مايجلس معهم فكان في غرفه لحاله

وطبعا صرااخ وازعاج الغرفه
فارس:العـــــب خل اكسر راسك .. تقط لي ثنتين
راكان:يا عمـي ألعععب يلآ
عمار: العب العب حبيبي يقولك قط وحده مو ثنتين
سليم:مو كأنكم زيدتوها خلاص بـ ألععب
راكان:ياخي على قدامة هاللعبه إلاّ اني أحبها
عمار:ايوه صدق
سليم:حتى انا أحب ألعبها
عزيز:اهي مو حلوه بس أنا من الفضاوه جالس العب
فارس:يب يب
راكان:أقول أنقلع أنت ويااه عطيناكم وجهه إذا ماتبون تلعبون روحو انقلعوا
فارس:عزيز مو كأنها طرده؟؟
عزيز:ايووه أقول أحسن شي نقوم من هنا
فارس رمى أورقه :يلا
عزيز قلد فارس:يلا هههههههههههه
راكان يتطنز:شفت ياعمار كيف عزيز قلد فارس تقووول روبوت يقللد الحرررررركه بالضبط
فارس وعزيز راحوا لركان:قووووووووول ماشااااء الله قوووووول ماشاااء الله وصل على النبيييي
عمار:هههههههههههههههههههه� � مساكين تعقدوا من ابودلال
راكان:ههههههه ماشاء الله هههههههه وش تبون أكثر
فارس مسك عزيز:تعال يا أخويي لايحسدووك وتضيع من كيس أهلك تعال
عزيز يسوي نفسه يبكي:اهئ اهئ ومن لي بعدك يافارس
سليم:فلم درامي درجه أولى
...
وليد مفهي يطالع مسلسل في التلفزيون وباله مشغول بنوف
وكان جالس كذا ~>

مشعل وهو يشيل السماعات من اذانه:ولييييييد
وليد انتبه لمشعل:هلا
مشعل:وش فيييك شكلك مفهي ؟
وليد:لا مافيني شي هع
...
فيصل :آخخ يارجلي .. بس أسمع تقول لجدي انك تجلس معي في نفس المكتب
خالد:اكيد بس تكفى قل لي أن الشغل في الشركه حلو ؟
فيصل:ايوه مرات حلو ومرات تجيك الملفات كثيره
خالد:بس أكيد أنت بتساعدني
فيصل يتحلطم :ايه نشوف
خالد:وش تقول ؟
فيصل:ايوهه تعال وأنا أساعدك
خالد:ريحتني الحين هع هع
فيصل:هه
..
ونــــــــــــــــــــــا مو كــــــلـــــهم ..
ولما قعدوا
كل واحد أخذ له شاور سريع
وجـأ الليل وكانوا يشوون

عزيز:يلااا متى راح يستوي صراحه جوعانين
الجد وهو يهف على الكباب :أنتظر
نوف بعربجيه:جديييييييي جوعانيييييييين
عزيز:الحمدلله مو بس أنا .. يلا جدي استعجل
بومشعل:اصبروا ياعيال أصبروا
نوف رجعت للبنات
نوف:أووووف
جاتها رساله على جوالها فتحت الرساله لقتها من وليد أبتسمت
لما قرأت اللي كتبه :

وش فيك كذا مفجوعه من الجوع هع المهم عندي لك شي بس تعالي لمكان مافيه أحد وأنا بشوف وين بتروحين وبجي لك وبعطيك شي

نوف راحت لمكان وشويات جأ لها وليد ومخبي ورى ظهره ورده جوريه

نوف:أحم وش بتعطيني ؟
وليد:أمممم وش تتوقعي ؟
نوف:مدري بس بسرعه الحين يشوفنا أحد
وليد:طيب
ومد لها الورده
نوف تحولت عيونها الى قلوب:هاذي لي ؟ (وشمت الورده)
وليد مفهي:لا لي ..أآ.. أآ.. قصدي أيوه لك
نوف:ههههه مشكور
وليد:العفو
صوت بعيد:يانووووووووف ترررى خلص جدي وبنأكل تعاااااااالي
نوف:يلآ أنا لازم أروح
وليد بابتسامه تخقق:طيب
نوف راحت :مين الي ناداني
مشعل:أناا يعني ماتعرفي صوتي ؟
نوف:لا بس مادققت
مشعل سحب الورده من يد نوف
نوف:هيييي هاتها
مشعل يحرك حواجبه:أدري انها لي مشكوره يلا انقلعي
نوف:مو لككك هااااتهااااا مشششششعل
مشعل يرفع يده :طيب خذيها
نوف:مشعل مو وقتكككككك ياا قليييييييييل الااااادددب يالنذل يالزززومبي
مشعل:انقللعي
نوف راحت لامها:يممممممه شوووفييه أخذ وردتيي
أم مشعل:مشعل لاتتسبب بأختك وعطها وردتها
مشعل:أشتري لها ثانيه بس بأخذ ذي
نوف:لااا ماابغى الا ذي
مشعل:ماافيه
نوف شوي وتبكي:يمممه
أم مشعل:لا تأذيني يا مشعل وعطها وردتها
مشعل:ابكي أبغى أشوف دموعك يلا ابكي
نوف نقزت وخذت الورده من يده بسرعه
مشعل:آآآآآآآه ككيف خذتيها
نوف:على بالك بس أنت الطويل يلا أنقلع (ومدت لسانها)
......
ريناد مفهيه وانتبهت لصوت والتفتت وشافت فوزيه
ريناد:هلا
فوزيه:فكرتي بالموضوع ؟
ريناد:ايوهه
فوزيه:وشو قرارك ؟
ريناد:مابفرق بينهم
فوزيه:كيفك بس اذا تراجعتي قوليي لي
ريناد:هذا قراري ومابتراجع
فوزيه:فكري زين
ريناد بتأفف راحت لمكان بعيد وشوي وتبكي .. فجأه سمعت صوت وألتفتت
..:شوفي الحين نروح وماحد يدري عنا ندخل الطراد وماحد يحس فينا
..:ماابي أخاااف وثانياً الحين ليل أنتي مجنونه
..:رغد لاتصيرين خوافه وخلينا ندخل ؟
رغد:فجججررر بلا هبال بعدين نغرق أو تصير مشكله
فجر:أوووف أنتي ابداً ماعندك روح المغامره طيري بس
رغد:الشرهه علي جايه معك بروح أكل أحسن من جلستي معك
فجر:جايه معتس أنتظريني
...
العنود تركض ووراها ريما اللي ماسكه في يدها جزمه (أكرمكم الله)
العنود وهي تركض:خلاااااااااص أسسسسسسسسسسسسسسسففففففففف فه
ريما:تعاااااااليييييييي بضربببببببببببببكك
العنود فجأه صدمت في واحد وطاحوا
وريما بعيد فاقعه ضحك عليهم
العنود:عممممى مااتططالـــع !!
..:أنتي اللي جيتي فجأه أنا وش ذنبي (وقام من الارض)
العنود رفعت راسها :سلـــييم !
سليم:هـآه ؟ (ومد يده لها عشان تقوم من الارض)
العنود وهي بتمسك يده
ريما صورتهم
العنود قامت وقالت بخجل ولأول مره:آحـمم شسممه ذآ .. أنا أسفهه
سليم:لا عادي هع
طبعا ريما كانت تصور كل حركه يسوونها وحست أنه العنود متوهقه ونادتها :العنوووووووووووووووووووو� �وووووود
العنود:آحم آييه هلااااااا
ريما:تعاالي
العنود راحت لها
..................
راكان وندى كانوا في غرفه
ندى:لا لا مايمدينيي أجهز قول انه هذا مقلب
راكان:مابقول لانه صدق
ندى:راااكاان
راكان يستهبل:نــدى
ندى:طيب أسوي لك اللي تبغاه بس ماتخلي الزواج بعد 3 أسابيع
راكان:متأكده تسوين لي اللي أبغاه ؟
ندى: ايــوه
راكان بأستهبال:أبغغى بوسسه
ندى معصبه:هــــآآآآآآآه ؟؟
راكان يأشر على خده ويقرب منها:بووسسه
ندى بخوف:رااكاااااااان
وفجأه دخلت رغد الغرفه وخافت من اللي شافته على بالها أنهم بيسوون شيء وقاطعتهم وعلى طوول سكرت الباب
ندى:أهئ أهئ شفففت كيف فشلتني الحين مابقدر أحط عيني بعينها وهي فهمت غلط
راكان:ههههههههههه خليها تفهم غلط أنتي زوجتي
ندى:فشششلههه
راكان فتح الباب شاف رغد مصدومه وواقفه
راكان:هههههه شفيك رغد
رغد:هآآه لآآ ماشفت شي
راكان:انا ماقلت لك وش شفتي انا قلت شفيك
رغد:مافيني شيء
راكان:على فككره انتي فاهمه الموضوع غلط
رغد:آيـوه أدري هيههيهيهيهيهيهيهي (ضحكتها الهبله)
.....
عمار لخالد:أنا قلت لك أني أحب بنت وأمي بتخطبها لي صح ؟
خالد:ايوه
عمار: ودي أقولها أني أحبها
خالد:ليه عندك رقمها ؟
عمار:البنت اللي أحبها موجوده هنا :/
خالد بفرح:جــد ؟؟ ومين هي ؟؟
عمار بأبتسامة حرج:فجر
خالد:هههههههههههههه ههههه فجر؟؟
عمار تنهد:أيوه
خالد: وش فيك ؟؟ عسى ماشر ؟
عمار : خلاص تعبت لازم اقول لها لازم
خالد : خلاص قول لها الحين دام أنه أمك بتخطبها
عمار:وش اسوي اقول لها يعني احبك يا فجررر ؟؟!
خالد : ههههههههههههههه عاش روميو
عمار: اقول تلايط
خالد : هههههههههههههههههه اوك .. روح قول لها
عمار:هذا رأيك ؟
خالد:أيووه
عمار:بتوكل على الله وبقول لها بس كيف بكلمها
خالد:خلها علي
........
سميه وهي تأكل:فجر وش فيك ؟
فجر:ودي أستهبل أحس أني مخنووووققققققه بممووت
خالد من وراها:طيب تعالي معي
فجر ارتاعت:يمممه أنت من وين طلعت ؟
خالد يناظر السما ويأشر: من هنا
فجر:لاتقعد تستهبل علي
خالد:طيب أنتي طفشانه ومخنوقه وتسذا عندي لك طريقه تسوينها وتتخلصين من الطفش
فجر:وشو ؟ بتستهبل معي ؟
خالد:ايوه بس تعالي لازم نخطط هنااك ومانبغى احد يسمع خطتنا
سمر:ماااالت حتى انا ابغى اجي معكم
فجر:يلا نروح حنا الثلاثه ونستهبل
خالد توهق:لااا بس فجر
سمر:لييييييييييييييه ؟؟؟؟
خالد:بخطط أول شيء مع فجر بعدين أنتي
فجر استغربت بس مشت
خالد:يلا تعالي
(وراحو جنب البحر وكان بعيد عنهم والمكان مظلم)
فجر:يمممه خالد يانذذذذل أخاااف بتسوووي لي مقلب ؟؟
خالد:ههههههههههههههه وش مقلبه أنتي ووجهك بس انتظريني بجيب شيء أشربه
فجر:لا والله ؟؟ وتتركني ؟؟ رجلي على رجلك مابظل هنا لوحدي
خالد:اوووف فججير بلا هبااال قلت لك ما بتأخر وصدقيني اذا قلت لك خطتي بتشكريني
فجر:طيب غرد وقول وش خطتك
خالد:أنتظري بس رايح أجيب لي بيبسي
فجر:جيب لي معك
خالد:طيب طيب
وراح
فجر كانت خايفه وتنتظره وفجأه حست بخطوات وراها
والتفتت بخوف: خــآلد ؟
.... :لآ .. عممار
فجر:عممار ؟!
عمار:ايوهه .. أبغى أكلمك
فجر:لاا تكفى عمار أجلها لبعدين الحين راح يجي خالد وتصير مشكله لك
عمار:لاتخافين أنا بغيت أقولك شي بس
فجر بخوف:طيب تفضل قول ؟
عمار: انا احب وحده ( كان يقصدها ) بس هي ماتدري عني
فجر هنا كان ودها تنشق الارض و تبلعها
فجر ماسكه نفسها عشان ماتصيح : طيب هي من العايله ؟
عمار يبي يجننها : لالا
فجربنفسها وشووو والله لا اذبحها : طيب قول لها اللي بقوله لك
و قالت لها خطوات يسويها وطاحت دمعتها غصب
عمار:فجر وش فيك (ومسح دمعتها)
فجر منزله راسها:عمار روح الحين بيجي خالد وتصير مشكله
عمار حس بحزنها بس أكتشف أنها تحبه وراح وهو مستانس
خالد رجع لها لما شاف عمار راح
فجر كانت منزله راسها وتبكي وخالد على باله منزله راسها من الاحراج
خالد:فجر
فجر التفت ومسحت دموعها ورجعت ناظرته وهي تتصنع الابتسامه:هلا
خالد حس بشي فيها:وش فيك ؟؟
فجر ماقدرت تتحمل وراحت وهي تبكي
خالد:وش فيها ! يمكن منحرجه .. أمممم مدري
وصار يدور عمار ولما شافه
خالد:بشر وش صار ؟
عمار:والله اني طاير فرح خخاللد البنت تبادلني الشعوور
خالد:الف مبرووووووووك و عقبال تتزوجها
عمار:اميييييييييييين
خالد:ههههههه من جدك ههههههه
عمار يتثاوب:يلا أنا بنام تعبت
خالد: اوك يا الحبيب العاشق نوم العووااافي و انتبه لا تفكر فيها كثير عشان ما تطير ههههههههههه
عمار: اقول شكلك حاسدني عليها
خالد: بصراحه ايووه منقهر حتى أنا ابغى احب بنت وكذا
عمار: وجع يوجعك
خالد: اقول روح نام
عمار : اوك يلا باي
خالد: باي
.....
رغد:جدي ما أبغاااها شكلها محترققه أبغى ثانيه
الجد:تراكم أشغلتوني ماصارت
رغد:يعني جات علي أهئ أهئ
عزيز يستهبل:يعني جأت عليها كيف كذا ياجدي ؟
الجد رمى على عزيز علبة منديل :رووح
عزيز ما جأته العلبه:ههههههااااي آفــا جدي ليه كذا ليه
مشعل:هههههههههههههههههه عزيز وش فيك اليوم
عزيز بابتسامه:تقدر تقول أني أشتقت للاستهبال
مشعل:قصدك الاستعباط هههههههههههههاااي
رغد:رووحوا عني بس .. جدي هــاه ابغى وحده ثانيه
الجد عطاها:وتعالي قولي لي محترق
رغد تناظر في الأكل وبأستهبال:يوووه جدي شووف محترق
الجد عطاها نظره تخوف
رغد:لا لاا أمممززح
وراحت بسرعه ولا حست إلاّ بشيء ماسك يدها
نقزت من الخوف:يمممهه
فارس:ههههههههه وش فيك
رغد:سكنهم في مساكنهم
فارس: وأنتي معهم ههههههههههاي
رغد:روعتنيي
فارس:روعتك ؟ ياعمري أسف
رغد:آحم أدري أني عمرك
فارس:وآثقه البنت
رغد:آحم ثقه ي حبيبي ثقه
فارس خق:قوليها مره ثانيه
رغد باستغراب:وشو ؟
فارس:حبيبي
رغد باستغراب قالتها:حبيبي ؟
فارس:ليه كذا كنك مستغربه
رغد:هع لا مافيني شي
فارس:وهـ وهـ يازين عيونتس بس مدري على مين طالعه على هالعيون
رغد:هههههههههه طلعت على جدتي أم أمي عيونها نفس لون عيوني
فارس:فديت عيونتس الرمادييه دي
رغد:ههههه جب أستحي
فارس:طيب شوفي عيوني ايش لونهم ؟
رغد قربت من وجهه تشوف ايش لون عينه :لون عيونك بني غامق (وفجأه دقات قلبها تسارعت وتعلقت عيونها بعيونه)
فارس:و بععد ..؟ ايش تشوفين في عيوني
رغد لا شعورياً:آححبكك ..!
فارس انصدم أول مره تقولها ! ومن جهه ثانيه استانس وابتسم بأحراج
رغد حست على نفسها وصارت تبالع بريقها:أححم .. الله يقطع ابليسك ياافجر وين الموويه (طبعا كانت تدور عذر عشان تروح منه)
وراحت وظل واقف وهو مبتسم
جأ له صوت من بعيد
: تـأكد أنكم ماراح ترتاحون بعيشتككم
فارس ألفتت وشاف ............
____________________
توقعاتككم ..؟

فارس مين شاف ..؟

فجر وعمار ايش بيصير بينهم ..؟

ممكن يصير شيء بين سليم والعنود ولا لا ..؟

وهالله هالله بالردود حبــآيبي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 10:39 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـرآبعع والعشرون ..



فارس:وهـ وهـ يازين عيونتس بس مدري على مين طالعه على هالعيون
رغد:هههههههههه طلعت على جدتي أم أمي عيونها نفس لون عيوني
فارس:فديت عيونتس الرمادييه دي
رغد:ههههه جب أستحي
فارس:طيب شوفي عيوني ايش لونهم ؟
رغد قربت من وجهه تشوف ايش لون عينه :لون عيونك بني غامق (وفجأه دقات قلبها تسارعت وتعلقت عيونها بعيونه)
فارس:و بععد ..؟ ايش تشوفين في عيوني
رغد لا شعورياً:آححبكك ..!
فارس انصدم أول مره تقولها ! ومن جهه ثانيه استانس وابتسم بأحراج
رغد حست على نفسها وصارت تبالع بريقها:أححم .. الله يقطع ابليسك ياافجر وين الموويه (طبعا كانت تدور عذر عشان تروح منه)
وراحت وظل واقف وهو مبتسم
جأ له صوت من بعيد
: تـأكد أنكم ماراح ترتاحون بعيشتككم
فارس ألفتت وشاف فوزيه
فارس ضحك بسخريه:هه أعلى ما في خيلك أركبيه
فوزيه انقهرت مرره وراحت
*****
رن جوال منى
منى:الوو
سجى:اهلين منى
منى:هلااا فييييييك وووينك أنتي مختفيه
سجى:سكتي بس أنا تعباااانه ومتضايقه مرره ومحتاجتك أقدر اجي لبيتكم ؟
منى:ياعممرري .. أنا مو في بيتنا أنا بالشاليه بس تقدرين تجين ؟
سجى :أوكي بس متى أجي لانه فشله اجي هالوقت
منى:لا فشله ولا شيء تعالي بس أسمعي جيبي معك ملابس حق اسبوع ابغاك تكونين جاهزه بقول للسايق يمرك
سجى:اوكي
منى:يلا باي
سجى :باي
>>
وبعد فتره لما الكل راح الغرفه جأت سجى
انفتح الباب ودخلت ..
سمر:أووف أووف
نوف:قولو لي انه هذا حلم
فجر:لاااااااا مستحيل
رغد:أنّا لله وأنّا إليه راجعون
العنود:ولا حول ولا قوة إلاَّ بالله
ندى كملت:العلي العظيم
سميه:ههههههههههههههههه شكلكم تحفه
سجى:اهلين صبايا ايش فيكم كشرتوا لما جيت
رغد:لا أبد ماكشرنا ولاشي تفضلي عيوني
سجى جلست وبنفسها وش جايها رغيدوه تكلمني بهالاسلوب أكيد بتتزوج فرووس بس يصير خير (وابتسمت بخبث)
منى خذت سجى على جنب
منى:قولي لي بسررعه وش فيك وش اللي مضايقك ؟؟
سجى:وش تبيني أقولك وانا أدري أنك ماراح تصدقين
منى:وثقي فيني حبيبتي
سجى:اخووك النذل
منى باستغراب:أخوووي ؟؟ قصدك عبدالرحمن ؟؟ ايش صاير تكلمي
سجى:أخوك النذل خلااني اروح معاه شقه
منى بصدمه:لاتقووولين سويتووا شي !!
سجى:اخوك الحقير استغل الفرصه وشربني شيء خلاني ادوخ ولما جلست من النوم اكتشفت انه مسوي لي شي
منى بصدمه :مستحيل أصدق انه عبدالرحمن يسوي كذا انا على بالي انه بس يكلم بنااات
سجى:قوولي لي وش اسوي باللي في بطني قولي لي
منى انصدمت أكثر:ليييه أنتيي حححااامل ؟؟؟؟؟
سجى:اييووه يعني خلاص أنا ماني عذرراااااء وش اسوي لما يخطبني واحد وش اقول لامي
منى:خلاص خلاص أنا بحاول اقنع امي فيك عشان يتزوجك
سجى:لا مااتوقع اخوك النذل يرضى لاني اتصلت عليه ومو راضي يعتررف
منى:انا لله .. أن شاء الله اشوف حل وارد لك خبر بس وسعي صدرك وماعليك
سجى ارتاحت:دامي جيت لهنا وتبيني اوسع صدري ابغى اسوي مقلب لرغد وش رايك ؟
منى:فكره حلوه بس وش نسوي ؟
سجى قالت لها وش يسوون
منى:صدق أنك مو هينه هههههههههههههههههههه
سجى:يلا نسويه الحين ولا نخليه للصباح ؟
منى:خليه للصباح احسن
***
اليوم الثاني
فيصل:اييي معدتي
مشعل:وش فيها معدتك ؟
فيصل:مدري مدري تألمني مرره
خالد:يووه وش فيك
فيصل:اوووف اقولك معدتي تألمني بس شسمه ياريت تنادي أمي
خالد:لحظه (وراح ينادي عمته أم فيصل)
ام فيصل:هاه يافيصل وش فيك ؟
فيصل ماسك بطنه:يممه معدتي تألمني مره حاس انو في شوك في معدتي
ام فيصل:بسم الله عليك تعال اوديك للمستشفى بس بنادي واحد من خوالك
خالد:شدعوه عمتي انا موجود وانا أوديه للمستشفى
ام فيصل:يلا
وراحوا
فجر:وش في فيصل ؟
مشعل:هع اخوك معدته تألمه
فجر:بسم الله عليه اخوي حبيبي
مشعل:وش هالمصالح وش تبغين منه
فجر:وش ابغى منه يعني ؟ ذا اخوي
سميه نطت:يوووه وش فيه فيصل
فجر:اخوي عمري مريض راح المستشفى
سميه لاشعورياً:يابعدهم يافيصل
فجر تناظر سميه:وش فيها العاشقه الولهانه ؟
سميه :اسكتي بس صرت احب اخوك
فجر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه من جدك ههههههه ؟
سميه:هاهاهاهاهاهاي لا والله من خالي هاهاهههاي
فجر:هاهاهاها مايضحك يالخبله بس قولي لي وش سر هالحب اكيد صاير موقف
سميه:ايوووه وموقف حده رومانسي
فجر:صصدددددق ؟؟؟ طيب قولي لي ؟
مشعل:ياطيبين .. تراني لسا هنا
فجر:ماحسيت فيك من الحماس بس انفضحنا
سميه:لاتخافين هالزفت يدري وش هالموقف
مشعل:أفاا أنا زفت ؟؟ ماعلينا .. بس لاتقولين الموقف هو لما دخلناك في الغرفه اللي فيها كلب بوليسي
سميه: ايه يالنذل
مشعل:الحمدلله والشكر لك ياربي .. وش هالعقول اروح احسن لي من مقابل وجهك أول مرره أشوف وحده تحب واحد مسوي لها مقلب (وتوه بيروح)
سميه مسكته من قميصه:أسمع مشعلووه كلمه من هنا ولا هناااك كف على وجهك فهمت ؟
مشعل التفت لها وهو يعدل قميصه :آحم .. طيب عطيني عشان اسكت
سميه باستغراب:شنو أعطيك ؟
مشعل يأشر لها بيده يعني فلوس
سميه ناظرته بقهر وطلعت من شنطتها فلوس:أمسك
مشعل:لا والله قاصه علي وش اسوي ب50 ريال ؟؟ عطيني 100 أو 200 مو قاصه علي ب50 ريال
سميه:يا عمممي ططير وهاات ال50 هاتها
مشعل:لا لا لا خلااص بأخذها
سميه:أحمد ربك عطيتك وجهه
مشعل:الحمدلله هههههههههههههه (وراح)
فجر لسميه:يووه سميه ابداً مو لايق تحبين هههههههههه
سميه:جب بس جب
*******
ومن جهه ثانيه
راكان يشرب ندى العصير:عوافي على قلبك
ندى:تسلم ياعيوني بس خلاص ماابغى برجع عليك اذا شربت اكثر من كذا
راكان:ندوش يالكذابه شوفي وش شربتي يلا كملي وبلا هذره زياده
ندى:لا لا تكفى حدي شبعانه
الجده:خلها ياراكان على راحتها
راكان :حاضر يمه
صار يشرب ويناظرها >>>


ندى مسكت يده:خلاص عطني أشرب كل شي ولا زعلك
راكان يمزح:يلا بس انقلعي
ندى باستغراب أول مره يقول لها كذا:عفواً ؟
راكان:ههههههههههههههههههه� � أمزح معك ياقلبي
ندى:على بالي بعد !
********
رغد تتمشى مع فارس
فارس:لا يعني لا يعني لاااااااااا (ومشى قبلها)
رغد مسكت طرف قميصه:طيب أنتظرنييي


فارس:قلت لك دامك أخرتي الملكه يعني ياحبيبتي موعد الزواج أنا أختاره
رغد:وش فيك مستعجل ؟
فارس:كيفي ! (وقرب من وجهها) عندك اي اعتراض آنسه رغد ؟
رغد تبالع بريقها والتفت وببرائه:لـ لـ لآ
فارس بعدّ عن وجهها:آيوه كذا
رغد أنقهرت ودفته وهربت
وفارس يلاحقها
رغد اصدمت بريناااد وتخبت وراها
ريناد:وش فييك ههههههه
فارس جأ:تعالي ي قليلة الادب تعالي
رغد:لا خلاص اتوب
ريناد كانت وسطهم وتحرك شي في قلبها حست انه تحطم مو قادره تنسى فارس ومع ذلك تحب رغد يعني مستحيل تقدر تفرق بينهم
حست بان الدنيا تدور وفجأه طاحت بالارض !
رغد:يممه ! ريناااد رينااااااااد (وصارت تهزها)
فارس:وش فيها ؟
رغد:مدددررييي
فارس:رغد جيبي السماعات الطبيه بسرعه
رغد راحت ركض
ريناد فتحت عيونها بالموت :فـ فـارس سامحني
فارس:ريننااد فييك شي ؟؟؟
ريناد:فـارس والله أحبك
فارس مصدوم مو عارف يتكلم وقاطعتهم رغد وهي جايه
رغد :أمسسك (وعطته السماعات)
فارس أخذ السماعات وملامح وجهه كلها حيره
وفحص دقات قلبها
فارس:مافيك شي بس شكلك ماتأكلين ؟؟
ريناد بحزن:آيوه يمكن
فارس وهو يشيل السماعات من أذانه:أمم أيوه أكلي زين (وراح)
رغد:ريناد فيك شي ياعيوني ؟
ريناد بابتسامه:لا ياقلبي مافيني شي
رغد:خلينا ندخل
ريناد:يلا
*****
العنود :أفكر أقص شعري بوي أيش رأيكم ؟
ريما:لااااااااااا يامجنونه وش تقصينه
سمر:حرام عليك شعرك يجنن وش تقصينه
منى:خليها تقصه حلو عليها
العنود:صدق حلو علي ولا تسلكين ؟
نوف:أمممم لا تقصييينه ياغبيه بيجي عرس ندى وعرس رغد ويمكن فجر وش دراك بعد يمكن
فجر تضحك بسخريه:هه تستهبلين مع وجهك أنا ما بتزوج
نوف:و فلانوووه ؟؟
فجر تذكرت اللي صار:ما أحببه (وراحت)
نوف:وش قلت أنا :/
منى: من فلانوه ؟
نوف:وش دراني :/
فجر راحت وجلست جنب البحر وتحاول انها ماتبكي علشانه
عمار شافها وقرر ينفذ خطواتها اللي قالت له عنها
عمار:فجر
فجر قامت على طولها بارتباك :نـ نععم ؟
عمار مسك يدها وصار يركض عشان ماحد يشوفه وركبها سيارته
فجر:أنت مجنووووووننن عممممااااار وشش فيييييككك نززلنننييييييي
طبعا عمار يسمع من هنا ويطلع من هنا يعني مايرد عليها وهي تصرخ
فجر لما تعبت من الصراخ: عمار
عمار:عيونه
فجر ماتت من الاحراج: و وينن مووديني ؟
عمار:اذا رحنا تشوفين
فجر:طيب قل لي وين ؟
عمار:آنتظري
جا اتصال لعمآر:الو ... ايه ايه جايين الحين ... ولا تنسى تجيب ذاك الشي
فجر في نفسها:شفييه خبل ؟؟؟ شكله بيوريني حبيبته او يبيني اختار له خاتم لعرسه.. (ودمعت عيونها)
لمن سكرعمار التفت لها وهو يضحك وشاف دموعها وقف على جنب وسئلها : عيوني فجر أيش فيك ؟
فجر : ابد ولا شي
عمار:فججرمن جد وش ففيك
فجر وهي تناظر النافذه : ها ولا شي
عمار:طيب لففي خليني اشوفك ( ولف وجهها )
فجر كانت دمعتها بتطيح بس مسحتها بسرعه


عمار وهو يحس الدنيا مو سايعته من الضيقة :فجر حبيبتي تكفين قولي لي شنو مضايقك تكفين انا ما اقدر على زعلك
فجر: لا الحين حبيبتي وذيك اللي بتوريني اياها الحين وشو ؟؟ تلعب علي أنت !
عمار بدى يفهم انها غارت وحسبت انه بيوريها البنت اللي تكلم عنها وضحك
شغل السيارة وكمل طريقه
فجر في نفسها: يالله هذا ماعنده احساس ولفت وجهها
وكانت جالسه كذا


وصلوا المكان اللي يبون يروحون له
عمار: يلا وصلنا
فجر:المطلوب يعني؟
عمار:انزلي لا والله اجي واحملك
فجر بصوت واطي : هه كنه يقدر بس
عمار : انا اوريك
وطلع من السيارة وفتح جهتها : متآكدة ما اقدر احملك ؟
فجروهي محرده: ايه ما تقدر
عمار:خلاص كيفك انتي اللي جنيتي على نفسك
وجا حملهاا وهي تصارخ


فجر: هههههيي نززززلللنننيي هييييييي يسسسسسسسرعه نزززلني
عمار لا حياة لمن تنادي ووداها بحر ارامكو واتصل على خالد
عمار:الو
خالد:الو
عمار:ها كل شي جاهز؟
خالد: اييه لا تحاتي كل شي جاهز
عمار:يلا زين انا جاي
عمار قعد يمشي فيها وهي تعبت من الصراخ وسكتت
عمارحطهاعلى الارض و كانت مقابلته قالها: فجر لفي
لفت شافت...
**********************
دخلت رغد مع ريناد
شافت الامهات جالسين يتقهوون
آم فارس:يمه رغد البسي لك شي ترى الجو بارد
رغد: لا خالة مو برد مرتاحة كذا
ام مشعل: طيب رغد نادي نوف
رغد : ان شاءالله خالة
راحوا ريناد و رغد للبنات
رغد: وش رايك نروعهم
ريناد: ايه ايه
مشوا بشويش عشان مايطلعون صوت
لما وصلوا عند البنات صرخوا :وووااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااه
العنود:يمممممممممممممممه لعنات تلعن فيسكم يالزفوت
نوف:اذني ياحميير
ريما:ياكللللااااااااااااا� �ااب
سمر:الله يلعن ابليسكم روعتوووني ياجعلكم العمااا
ريناد:بسم الله ماسادت علينا قلنا نفرفشكم
رغد:حسيتي يمه بسم الله !
سميه:لا والله تصرخون وتروعونا وتبونا نسكت
ندى: لا وفي اذانا بعد
رغد:أقول ريناد خلينا منهم ونروح نتمشى
ريناد:أيي صح بس نويف ترى أمك تبغاك
منى بصوت خفيف :شرايك الحين ننفذ الخطه
سجى:لا لا لا اذا جأ وقت النوم
نوف:افف استغفرالله يعني لاززم أقوم
ندى:وش فيك ي اختي عجازه استحي على وجهك تراها أمك
نوف:أستغفرالله استغفرالله الحين قايمه
وراحت
ريما:إلاَّ بناات ! فججور وين ؟
العنود:اي والله مالها حس
سمر:من كلمتها نوف زعلت واختفت
***********
فواز:فيصللللللللوووووووه
فيصل وهو منسدح وحاط يده على عيونه :هــــممم ؟
فواز:ويين خالد ؟؟
فيصل:وش دراني انا بعد
سليم : كآني شفته طالع الظهر
فواز يشوف الساعه .. الساعه 5 ونص العصر : يوووه شوي ويأذن المغرب
سليم : طيب دقيت عليه ؟
فواز:أححم لاا
سليم:شوووف البقاره شوووف
فيصل:صدق انك رخمه
فواز: كأنكم قاعدين تغلطون علي ؟؟
قاطعهم وليد:شفتوا عمار؟ مت وانا أدوره ومالقيته
عزيز وهو يلعب مع مشعل وفارس بلوت:مدري والله كأني شفته عالساعه أربع ونص طالع مدري شبلاهم
فواز دق على خالد :الو
خالد بصوت واطي: الو
فواز:وينك يالخبل
خالد بصوت واطي:الحين داق علي عشان تسألني وينك
فواز:أنا الغبي اللي أبغى اعرف وينك وخايف عليكك
خالد بصوت واطي: الزبدةة بعدين أكلمك (وسكر في وجهه )
فواز:الوو ؟ الووو خالد؟ (ويطالع في تلفونه ) الوو
سليم:وييييييييييو ططططارت الجبههه سكر في وجهك
فارس:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههاااي
وليد:مممسسسسسسكيين ههههههههههههههههههههههههه هه
فواز:جب أنقلعو أصلا لسا موجود عالخط (ورجع التلفون لاذنه ويسوي نفسه يكلم) آيوه خالد وش قلت .. أممم . لا بس يقطع صوتك ..
طيب اذا خلصت ....
(وسحب مشعل الجوال من أذنه)
مشعل:الوو الوو ؟؟ (ورمى الجوال عليه) ويييييييييووو تقص علينا ياخرااط مع وجههك ههههههههههههااي
سليم:ألقط وجهك ي الحبيب هههههههههههههههههههاي
فواز تفشل:جب بس جب (وراح)
عزيز:مسكيييين مو كأنكم فشلتوه ههههههههه
*********
فجر لفت وشافت ورود مصفوفه على شكل قلب ووسطها علبه وحوليهم شموع
فجر دمعت عيونها وتذكرت الخطوات اللي قالت له عليها
وقالت له :هذا اللي بتسويه لحبيبتك ؟
عمار بنذاله : آيووه وش رأيك فيه حلو صح ؟
فجربنفسها:حممار مايحس هذا مايحححس
فجر جاوبته ببرود:أستغفررالله آيووه حلوو مره
عمار:طيب ماعندك فضول منو حبيبتي ؟
فجرفي نفسها :تبغاني أعرفها عشان اذبحها الحيوانه : لا ولا أبغى أعرف
عمار:بس أنا بقولك حبيبتي هي (وأشر عليها)
فجر لفت يمين ويسار تدور عليها عشان تذبحها بس أكتشفت أنه هو يأشر عليها
فجر وهي تأشر على نفسها وببرائه: أنــا ؟؟
عمار:آيه يا روحي
فجر يصدمه :من جدك أناا ؟؟
عمار:اي ياعيوني أي
فجر تذكرت اللي قالها :آجل ليه كذبت علي ؟
عمار: كنت ابي اكتشف اذا كنتي تبادليني الشعورولا
فجر: بس انت عذبتني ياعمار
عمار: ليه يا قلبي وش سويت انا ؟؟؟؟
فجر: كل اللي سويته وكل الكلام اللي قلته ولا سويت شي !!!!
عمار: بس انا ماكان قصدي شي....
فجر قاطعته:حتى ولو ياعمار حتى ولو
عمار: الحين انتي زعلانه مني؟؟
فجر لفت وجهها : وش رايك يعني بعد اللي سويته وقلته بصفق لك ؟
عمار: بس انتي تحبيني ..
فجر: بس ما يمنع اني ازعل عليك ...
عمار: طيب الحين دريتي اني احبك وكنت مقرر اخطبك من البدايه
فجر: بس ياعمار انت جرحتني انت ما تدري شكانت حياتي بس ابكي ماعدت فجر اللي قبل ما عدت اضحك ولا شي حتى اني ماني قادرة انساااك
( وجلست تبكي بحرقة )
عمآر: ........... ( ماقدر يرد عليها انصدم ولعن وسب نفسه مليووون مرره ليه انه قالها كذا) : فججرانا آسف
فججر: .............. ( تبكي )
عمآر وهو يمسح دموعها: فجر انا مااستحق انك تبكين عشاني لاني غلطان(وجا بيروح )
بس فجر مسحت دموعها و مسكته من طرف قميصه



فجر: بسس آنا لسا آحبك...........
عمآر مآ آستوعب: ايش قلتييي ؟؟ O_O"
فجر: مثثل ما سمعت ...
عمار الدننيا مو سايعته من الفرححة : فجججرر آنااااا آحبببببببببكك
وتوهه بيحضنها الا .....
**********************
فآرس:آوففف وين رغغود :"(
رآكآن : آووف وين ندووشش
وليد لا شعوريا: آووف وين نوفف
كل الشباب لففوا عليه وهو حس باللي قال
وليد يرقع: هههه شفيكم تناظرون .. انا قلت كذا عشان اكملهم p:
الشباب كلهم: اي على بالي بعد
وليد بصوت واطي : وانا شقلت الحين ؟
فارس يبي يغير السالفة : ركون وش رايك نروح عند حريمنا ؟؟
راكان : آييه والله احسن لنا وابرك بعد
طلعوا برى على البحر وشافوا البنات راحوا يمهم وقعدوا يصارخون
فارس : رغغغغغغغد آحببببببببككك
رآكآن: ندووووشتتيي آمووووتن عليييك
فآرس: رغووووودتي آنتتتتيي حيآتتتي
رآكااان: ندوووش آنتتي آمممي .. آبوووي .. كللليي
فارس: لا مو كذا مصختها شويه
راكان:ي عمي انقلع بس
.........
عنند آلبنات كانوا يسولفون
العنوود: ععاد كفخت ذيك المخففة خليتها تصييح
سميه:صصصحححححح ععليييكك
سمر: هههههههههه شسوييتي بععدين ؟؟
رغغد:هههههه ,بس بنات ما تسمععون صوت ؟؟
ندى: الا كآن اسمع احد يناديني
رغد: حتى آناا !
ريمآ: بنااات ششوفوا شوففوا
كلهم لففوا ورى وشاففوا راكان وفارس يصارخون ويتغزلون برغد وندى
طبعا ندى و رغد طاحت وجييهم
والبنات فاطسيين ضحك
لمن وصلوا راكان وفارس قالوا : فليتفضلن صاحبات السمو ندى و رغد الى ازواجهن p:
العنود: ما نققدر حنا ما نققدر
سميةة: خففوا عليناا
سمر: آآهه ما هذا نحن لآ نستطيع
ريمآ: بشوييش آنتوا بشويش ما نققدر
رآكان: مساكيين منقهرات ما عندهم رجاجيل يتغزلون فيهم مثل حريمنا
فارس: ايه والله صدقت منقهرات .. الا وين رغودتي بعد قلبي
رغد : آحممم آحمم
ندى بصوت واطي : كأن عمك وولد آخوه فضحونا
رغد بصوت آصغر: ايييه مررة .. بس يمدحون التسليك
راكان: ندوشتي
رغد : خلينا نقوم لا يفضحونا اكثر
ندى: اي والله صادقه (وقامت) هلا هلا بركوني هلا
رغد بصوت واطي: وين اللي فاضحينها الا مستانسة و شاقة الحلق من الوناسة
فارس:طيب آنا وين رغودتي ؟؟
رغد قامت خافت لا تنفضح اكثر يكفي انه كل اللي على البحر كانوا يطالعونهم من لمن كانوا يصارخون
رغد: هلا هلا
فآرس : هلا بزوجتي بحبيبتي
رغد: آحمم ترى مابعد نملك ككك بس هلا فيك
راكان لندى:تعالي ي قلبي وخلينا نقهر العذااال
(وكل واحد أخذ حرمته وراح)
العنود: بللل بللل عليهمم وش ذا المغازل أول مره يتغزلون كذا هههههههه
ريما:ماعلينا منهم ماعلينا منهم الله يهنيهم
سمبه:إلا بنات وين فجر مالها حس ولا خبر
سمر:من جججد مالهااا حححس
نوف جأت لهم
ريما:نوووووووووف نوووف
نوف:هلاا هلا وش صااير ؟
ريما بخوف:فجججر مانددري ويينها شفتيها ؟؟
نوف بخوف: هــاه ؟؟ لا لا ماشفتها
العنود:صدق امك شتبغى منك ؟؟
نوف: تبغاني ارتب الغرفة ¬_¬ , الزبدة ما شفتوا فجر
سمية: ققوموا بنات خلونا ندورها
وقاموا البنات يدورونها اللي عند البحر واللي عند الشاليه واللي عند الاولاد واللي عند الحريم والللي عند الرجال
*****
دق جوال خالد : الو
..... : الو
خالد بصوت واطي: هلا نوف
نوف:ا اهلين , الزبدة اسمع شفت فجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ها , لا ليش؟؟
نوف: ياللله , مادري وين اختفت ذي البنت شكلنا بنقول للآمهاتنا ولآباءنا لآن من العصر واهي مختفية والحين المغرب !
خالد خاف تنفضح: لآلآلآلآلآلآ . اممزح معك هي مععي الحين بنجي
نوف: آحللف , يالحيواان متنا واحنآ نـ....
قاطعها خالد بسرعه : الزبدة باي
جا عمار يحضن فجر الا خالد طلع لهم وقاطعهم: آحممممم
فجر آرتاعت وعلى طول لفت وهي تأشر عالسما:السما حلووه مره
اما عمار سب خالد مليوون سبه والتفت عليه : آحم هلا
خالد واهو بيموت من الضحك بس يحاول يخفي ضحكته : هلا بيك ,, وش جابكم هنا ؟؟
عمآر بنفسه: هالحيوان : ها ها , ولا..
قاطعته فجر: لا ولا شي بس كنت تعبانه وابي اتمشى وعمار جاني قلت له اني متضايقه وقال بيمشيني ولا رفضت لاني بالحيل متضايقة
عمار: ايه صح واناكنت متضايق قلت مرة وحدة يعني ما يحتاج انادي احد وبما اني صرت من العيلة قلت ما يحتاج اقول لاحد
خالد بنفسه: هالكلب دبر له صرفة : اهااا , طيب يا فجر الكل قالب الدنيا فوق تحت يدورون عليك
فجر تذكرت انها ما قالت لآحد : اوووووووووه انا ما قلت لاحد والله انهم بيسطروني يلا نروح خالد قمم
عمار بنفسه: طيب ما وريتها الهديه: طيب خالد الله يعافيك عطشاان بس ابغى مويه تكفى (وغمز له واشر له بعينه على الصندوق)
خالد: هااا ايه ايه طيب بشتري لك وبجي
فجر حست انه في شي بينهم بس سلكت
راح خالد وترك فجروعمار
عمار: آخييرا راح ما بغى , الزبدة قبل لا يجي وينشب لنا بوريك شي
فجر باحراج: وشو؟
عمار آشر على الصندوق
فجر آشرت يعني اخذه ؟
وحرك راسه بآيجابيه
خذته وفتحته لقت قلادة
عمار: حلو ؟
فجر بآحراج : مررة
عمار بنذاله: لا يكون على بالك لك ؟؟
فجر ببراءة: آجل لمين !
عمار: لحبيبتي (وضحك)
فجر ضربته بشويش على كتفه
عمار: هههههههه , يلا بالعافية عليك هدية ما قبل الخطوبة
فجر بآحراج : الله يعافيك ... (استوعبت ايش قال وانحححححرجت وصاروجهها احمر)
عمار: هههههه , ماقدر انا اذوووب
وجا خالد بعد اتصالات من فيصل لمن درى ان اخته مع خالد
خالد بطفش: هاا خلصتوا, ازعجوني باآتصالات
فجر آرتاعت منه ومن كلامه واسكتت وفي نفسها:شقصده ب هاا خلصتوا !!!
عمار وخالد فطسوا على شكل فجر
عمار: هههههههه يلا مشينا ههههههههههههه
خالد : ههههههههههههه يلا فجر قومي هههههههههههآي
وراحوا خالد وفجر بسيارة خالد .. وعمار بسيارته
وصلوا الشاليه والاتصالات ما وقفت
آول ما وصلت فجر شافت البنات ينتظرونها يم فتحت الشاليه
نزلت من السيارة وتجمعواعليها
سمية: ويين ويين كنتي
العنود: وشنو كنتي تسوين مع خلود ؟؟
ريما: وعمار لييش وراكم كاان وياكم ؟؟
نوف: بسسسرعه تكلممي
فجر: وآنتوا خليتوا لي مجال اتكلممم
نوف : الزبدة تكلمي
فجر: هااا , بس كنت متضايقة وقلت لخالد يمشيني وجأ عمار وياه . صح خالد ؟؟؟؟
خالد من السياره: اييييه صصوح
فجر: شفتوآ
البنات كلهم: أهاااااااااااااااااااا
نوف:بس يازفت خوفتينا عليك على فاضي ¬_¬
وراحوا (كانت الساعه 7 )
راحواكلهم على البحروقعدوا يسولفون وتعشوا شوواواستانسوا ولا حسوا بالوقت الا صارت الساعه 11
رغد: بنات بمووت فيني نوم تكفون قوموا ننام
ريما: انا ببعد بموووووت قوموايلا
العنود: لالا نبي نقععد انتوا تبون تنامون نامو
نوف: اييه صدق
فجر: مساكين لا انا بقوم وياكم
منى لسجى بصوت خفيف:يلا نقوم الجين
سجى: يلا سرينا
منى: يلا احنا ماشين
العنود لنوف: توهم يحسون انهم علة
نوف:اييييه من جد !
ريما: اعقلوا
......................
منى:سججى شوفي ذيك الغرفه هي غرفة رغد روحي ارمي الصراصير في سريرها وأنا براقب هنا عشان مايجي أحد فجأه ويشوفنا
راحت سجى ومعها العلبة اللي كانت فيها الصراصير وفتحتها ورمتها بسرير رغد و هربت
اما رغد و ريما و فجر قاموا وهم يضحكون ويمشون ببرود وراحوا يم غرفة رغد
رغد: اليوم مين حينام معي ؟؟؟؟؟
ريما: آنااا
فجر: واناااا
وضحكوا على انفسهم ودخلوا الغرفة وناموا
*************
بعد تقريبا ساعه سمعوا صراخ فرحوا سجى ومنى حسبوا انها رغد تصارخ من الصراصير
سجى: ههههههههههههههههههه تلاقين قامت من النوم وشافت صرصور بوجهها ههههههههههههههههههههههه
منى: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه لالا في فمها ههههههههههههههههههههههههه ههه
سجى ههههههههههههههههههههههههه هه وبلعته من الصراخ ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
منى: هههههههههههههههه ايه ايه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الا شوي وعبدالرحمن ينادي منى : ممننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن نننى
منى خافت: هلاآآآآآآآآآآآآآآآ
عبدالرحمن:تعااااااااااااا� �ااااااااااااااااااالي
راحت له وشدها من شعرها
عبدالرحمن: اكييييييييييييييييييييد انتي اللي لايحتهم اكييد
منى بخوف: وشششو وشششو ؟؟
عبدالرحمن: الصراااصصيير يااا زففت
منى بتعجب: الصراصيير اي صراصصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن :شوفي شوفي
منى شهقت :أأأأأأأأأأأأأأأأه وش جابهم هناااا

________________________
توقعاتككم :

وش بيصير مع عمار وفجر ؟

وش بيسوي وليد لنوف ؟

وش بيصير لمنى وسجى اللي فشلت خطتهم ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 10:41 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس والعششرون ..



بعد تقريبا ساعه سمعوا صراخ فرحوا سجى ومنى حسبوا انها رغد تصارخ من الصراصير
سجى: ههههههههههههههههههههههههه هههه تلاقين قامت من النوم وشافت صرصور بوجهها ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
منى: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه لالا في فمها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سجى ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وبلعته من الصراخ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
منى: ههههههههههههههههههههههههه ه ايه ايه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه هههههههههههه
الا شوي وعبدالرحمن ينادي منى : ممننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننن نننى
منى خافت: هلاآآآآآآآآآآآآآآآ
عبدالرحمن:تعااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااالي
راحت له وشدها من شعرها
عبدالرحمن: اكييييييييييييييييييييييي ييييييد انتي اللي لايحتهم اكييد
منى بخوف: وشششو وشششو ؟؟
عبدالرحمن: الصراااصصيير يااا زففت
منى بتعجب: الصراصيير اي صراصصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن :شوفي شوفي
منى شهقت :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأه وش جابهم هناااا
عبدالرحمن بعصبية: يعننني هذذذي انتتتي ؟؟؟؟؟؟؟
منى بخوف: هآ ؟ هآ؟ بالغلط واللله بالغلط تكفلى سامحني (وجلست تبكي)
عبدالرحمن: آستغفرالله يا ربي , طيبب يلالا انقلعي ولا اشوف رقعة وجهك
منى ركضت من الخوف
(اللي صار انه منى قالت لسجى تترمي الصراصير وسجى ماعرفت اي غرفة تقصد و خذتهم ودخلت غرفة عبدالرحمن بالغلط ورمت الصراصير)
******************
قعدوا البنات يسولفون ويتآملون بالبحر
ريناد: ههههههههه سمية سمية شوفي سمرشوفيها
سمية: ههههههههههههههههههههه قسم تحففة
العنود: ههههههههههههههههههههههههه صوروها خل تشوف نفسها اذا صحت
نوف: هههههههههه حرام عليكم تركوا البنت نايمة
سمية جلست تصور اختها واهي كل شوي راسها يطيح وتعدله
ريناد: خلاص قوموا مسكينه رحمتها هههههه
سمية: هههههه يلا
العنو: لا انا ابغى اظل هنا شوي
نوف: اجل بظل معك
صحوا سمر وقوموها واهم يضحكون وهي مو دارية بشي وراحوا
نوف: عنوودة
العنود ببرود: آممممم ؟
نوف بتردد: ابغى اقولك شي بس مادري
العنود: قولي
نوف:آممممم .. آنا
قاطعتها العنود: تحبين ؟ (والتفتت عليها)
نوف:بللل علييك كيف عرفتي
العنود: ههههههه سر المهنة يا حبيبتي
نوف: لا جد في احد قالك ؟؟
العنود رجعت تطالع البحر: اييه , نظراتك تصرفاتك وكل شي
نوف: اجل تدرين منو؟
العنود بحزن: ايه , سليم...
نوف: ههههههههههههههههههههه مين قلتي مين؟؟هههههههههههههههههههه ههه
العنود التفتت لها: شفيك يالخبلة ؟؟؟؟
نوف: ههههههههههههههههههههههه من جدك آحب سليمم هههههههههههههههههههه
العنود بفرح وغضب: ولييش ما تحبينه هو ناقصه رجل ولا عين ؟!! بالعكس يجنن وخققة وخلوق ومؤدب
نوف حست انه كلام العنود مو لوجه الله: أهااااا , آحمم عنيدوووه تكلمي تحبين سليمووو ؟؟؟؟؟؟
العنود: هآ؟ هآ؟
نوف: مثل ماسمعتي
العنود بعربجة: ايييييييييه آمووووت به
نوف: هههههههههه , الله يهديك حتى في الحب عريجية , صيري رومنسية شوي
العنود: كيففي يا امي كيفي p: صح اذا ما تحبين سليم مين تحبين ؟؟
نوف سمعت صوت وراها التفتت لقت وليد وسليم يتمشون
جات قالت بآحراج: احم اللي ورآنا موب سليمم اللي وياه
العنود:آكشششششششششخ آكششششششششششششششخ
نوف: سكتتتي سكتتتي فضحتينا جبب
عند سليم و وليد <~ يتكلمون عن الدراسه --" دوافير
وليد:لا هالماده سهله
سليم:من ناحية سهله فهي سهله بس ياخي انا كنت كسلان في ثاني وان شاء الله ما أكون كسلان اذا رحت الجامعه
وليد:هههههههههههه مو متخيل شكلك في الجامعه ياخي مو لايق عليك
سليم:اسكت ي شيخ ابداّ مالي خلق اتكلم عن الدراسه
وليد :اسمع ايش يقول مو كأنك انت اللي فاتح الموضوع
سليم:أحم
وليد:طيب كم كنت مأخذ في ثاني ؟
سليم وكأنه متفشل:97%
وليد:ترى نسبتك مرره حلوه ليه أحسك متفشل
سليم يبي يضيع السالفه وناظر العنود ونوف جالسين: شوف البنات
وليد على طول طاحت عينه بنوف:آحم مين هذولا مو كأن اللي على اليمين نوف ؟
سليم :ههههههه وش فيك طارت عينك على نوف ايوه هاذي نوف والثانيه اللي على اليسار وجهها مو واضح مين تتوقعها ؟
وليد:اذا ماخاب ظني ذيك اسمها العنود وبنت اخت حرم راكان
سليم ودقات قلبه تتسارع:العـعنود ؟
وليد:ههههههه شوي شوي وش بك خقيت ؟
سليم يصرف لنفسه :ابداً مافيني شيء بس انا احب اسم العنود
وليد فيه ضحكه:ايوه صدقتك
سليم:طيب ايش رايك نسلم عليهم ؟
وليد:ههههه من رأيي طبعاً لا !
سليم:ليه ؟ :/
وليد:هههههههههههههههه كل هذا من الحب والغرام ؟
سليم وهو مستحي:جب وانقلع ي شييخ ! (وراح بسرعه)
وليد واقف يضحك
عند العنود ونوف:
العنود:نويففه شووفي حبيبك جأه جنون يضحك مع نفسه
نوف:بسم الله عليه من الجنون انقلعي بس
العنود:طيب خلينا نروح له
نوف:لا لا عيب مايصير
العنود:جب وخليينا نروح له
نوف:ماابي
العنود:طيب قومي ندخل
نوف:يلا
طبعا كانوا يمشون بيدخلون وتوهم بيمرون من عند وليد اللي كان ماسك جواله ويكلم أمه إلا العنود تدف نوف لوليد بدفاشه
العنود هربت لانها ماكانت متوقعه انهم بيطيحون ونوف طاحت في حظن وليد وجواله طاح جنبه
نوف:إيييييييييييي
وليد كان متألم شوي وفرحان بنفس الوقت: نوف تـألمتي ؟
نوف قامت بسرعه :هـاه ؟؟ لاا مافيني شي , أنت فيك شيء ؟
وليد وقف وكأنه متألم:لا , أنا بخير (وتذكر أمه اللي كانت تكلمه وأخذ الجوال من الارض) أووه سكرت
نوف متفشله حدها:أسفه وليد بس قليلة الادب عيييد رمتني عليك جد أسفه
وليد:لا ععادي بس انا استغربت على شكلها كيف تكون بهالقوهه
نوف:ههههه ماشفت شيء
وليد:نـوف
نوف نزلت راسها من الحيا ولاحظت يد وليد مجروحه :ولــييد !!
وليد ابتسم: عيونه
نوف:ولييد يدك ينزل منها دمم !
وليد ناظر يده: أووه تدرين اني ماحسيت
نوف في نفسها:ايوه كيف تحس وانت تناظرني كذا شكله ذايب فيني احم احم هههههه ياشين الثقه اللي فيني:طيب انتظرني بجيب صندوق الاسعافات
وليد:لا ماله داعي كله جرح بسيط
نوف:وش جرح بسيط من وجهك ينزل منك الدم وتقول بسيط ! بعدين انا السبب ومابرتاح إلا لما اطهر الجرح واحط لك لزقة جروح
وليد:هههههه اشوفك رجعتي زي اول في المخيم تكلميني بطريقه غير رسميه
نوف تفشلت:آحم .. يلا عاد جب (وراحت تجيب له صندوق الاسعافات)
******
نوف راحت عشان تأخذ الصندوق ولمحت أحد جالس يناظر ولما دققت شافت العنود
نوف:عنييييييييييييده يالززززفته تعععععععععععالييي (وراحت ركض لها)
العنود صارت تركض وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه بططنننيي هههههههههههههههههه
نوف صارت تركض ورى العنود بتضربها
العنود نطت على رغد اللي كانت نايمه
رغد: اااااييييييي رجلليي انكسسررت
نوف دخلت : رغغد مسكيها لي
رغد صحصحت: افاا عليك امسكها (ومسكتها والعنود تصارخ) مااوصيك كسري رجولها مثل ما كسرت رجلي
نوف تذكرت وليد: يوووووه استني بروح بسرعه
وراحت تجيب الصندوق وراحت له
نوف: اسفه تأخرت
وليد: لا عادي
نوف: عطني يدك
وليد مد يده لها واهي مسكت يده وصارت تطهر الجرح
رن جوال وليد وبيده الثانيه مسك جواله وصار يكلم:
هلا عيوني .. اسف بس طاح جوالي من اشوي .. بس الله يهداك ليه سكرتي
نوف في نفسها : منو هاذي اللي يقولها عيوني قليل الادب (وصارت تمسح على الجرح بقووه)
وليد اللي كان يكلم امه صرخ: اااااه وش فييك
نوف بنذاله: اووه مو متعمده (وقامت ورمت عليه لزقة الجروح وراحت )
وليد يكلم بجواله: لحظه يمه اتصل عليك بعدين يلا مع السلامه (وسكر) يممه قصدي نوووف تععااالي
نوف ماعطته وجهه وراحت ركض للغرفه
وليد بدأ يستوعب ايش
قال عشان هي تسوي كذا وتذكر انه قال لامه عيوني وضحك على نوف اللي فهمته غلط
*****
مر الاسبوع كله بسرعه ومافي احداث جديده بكره الصبح راح يرجعون للفيلا واليوم اخر يوم راح يبقوا فيه بالشاليه
*****
فوزيه تسوي نفسها طيبه وراحت لرغد
فوزيه : اقول رغد
رغد : هلا ؟
فوزية: متى ملكتك ؟
رغد: بعد اسبوع او اسبوع نص كذا يعني
فوزيه : اها .. يلا الله يتمم على خير (وابتسمت ابتسامه خبيثه)
.......
فارس عند جده
الجد:فارس يا بوك متى ملكتك ؟
فارس:اتفقنا انها الاسبوع الجاي الخميس
الجد:خلاص يوم الخميس ؟؟
فارس:ايوه خلاص
خالد وراكان وفيصل دخلوا
راكان:هلا بابوي وبولد اخوي (وباس راس ابوه)
فارس:هلا بعمي هلا
خالد:ها ؟ شتقولون ؟؟
فارس: وش دخلك اسرار بيني وبين جدو (وغمز له) وضحك الجد
فيصل: ما نقدر حنا خف علينا
راكان : تلقاه قايل له بابا جدو ابغى بوسه وما يبغى ينفضح
وقاموا يضحكون
.....
عند البنات
رغد: بنات
اسمعوا هالاسبوع كلنا بنروح نتسوق لان ملكتي الاسبوع الجاي -.-"
ريما: الله الاسبوع الجاي وتوك تتكلمين !
رغد: شسوي طيب -.-" تونا مقررين
العنود : ابدا مافي وقت طيب سجلي اللي تحتاجينه في ورقه عشان نروح السوق ونأخذ كل شي
رغد: اذا رجعنا الفيلا ان شاء الله اكتبهم
ندى: انا خلصت تجهيز للعرس بس صراحه تعب من مكان لمكان الله يعينك بس
العنود لنوف : نويفه
نوف بتأفف: هلا
العنود: وش صار عليكم
انتي ووليد
نوف: من ذاك اليوم ماكلمته
العنود: لا يكون يكلم حبيبته ويستغلكم ثنتينكم ؟!
نوف عصبت: اناا اورييه
العنود بتموت من الضحك: ههههههههه وش بتسوين ؟
نوف: الحين تشوفين
وراحت جنب الشباب وتعمدت تنادي عزيز وراح لها
عزيز:ها وش تبغين ؟
نوف كان في بالها تقهر وليد مثل ما قهرها وفي هالوقت كانت تفكر
عزيز:هيي انتي وش تبغين ؟
نوف صحت من سرحانها بصوت عزيز وبنفس الوقت جأتها الفكره !
نوف تسوي نفسها بتطيح وماسكه راسها: عززيز ايي راسي (وتوها بتطيح مسكها عزيز)
عزيز:نوووف وش فيييك ؟؟
نوف سكرت عيونها وسوت نفسها مغمى عليها
عزيز صار يهزها وجاو الشباب كلهم وهم يهزونها
طبعا في هاللحظه كانت في حظن عزيز ووليد بينفجر
مشعل:نووووف نووووووووووووووووف
راكان:قوومي يانوووف
عزيز:قالت أنه رأسها يألمها وطاحت
سليم:طيب شباب خلونا ندخلها
الشباب:يلا
وطبعا كان عزيز حاملها وخلوها تنسدح على الكنبه
نوف متوهقه وفيها ضحككه تخاف تضحك وتفشل الخطه
وطبعا الامهات والبنات متجمعين عليها ويبكون
طبعا راكان جاب عدته وفحصها
راكان بجديه :بقولكم شيء محزن
الكل كان خايف
بومشعل:قول يا راكان وش فيها نوف ؟
راكان ضرب نوف على بطنها :قومممممي يا بنت الذيينَ
نوف ارتاعت وقامت :اااااااااااااااااييييييي بطططططططططططني
الكل مسستغرب
راكان:تكذبين عليناا ياللي ماتستحيين على وجهك
نوف :أحم ما كذبت
بومشعل بيضربها بمزح:تعااالي بس روعتينا
نوف هرببت : ماااكذذذذذذذذذبت أنـــــــــــــا
...
العنود:أنا كنت ادري انه السالفه كذب في كذب
رغد:طيب ليه ماقلتي لنا ؟
ريما:جد خفت -.-"
ريناد:ههههههههه حسبتها ميته
فجر:اسم الله عليها بس الزفت خفت عليها
سمر:فيني نووووووووووووم
سميه:انتي متى صار مافيك نوم انتي عيشتك كلها نوم
*******
عزيز:اختك هاذي ماينفع معها إلا الكف يااخي جد خفت حسبتها مااتت في يدي
مشعل:هههههههههههههههههههه� �ههههه اييييييه شفتتك حسيتك خاايف اكثر مني .. بس لايكوون تحبها ههههههههه ؟
عزيز:يا عممي انقلع .. انا وين والحب ويين !
وليد منقهر وراح عنهم
مشعل:ولييييدووه وين رايح
وليد:عطشان رايح اشرب مويه
مشعل:جيب لي معك
عزيز:وانا نشف ريقي ابغى مويه
وليد:طيب
وراح المطبخ وشاف نوف تشرب مويه


وليد مسك يدها بقوه :كنتي متعمده تسوين كذا ؟؟!
نوف طاح الكاس منها وارتاعت :بسسم الله ايش جابك انت هنا
وليد:قولي لي كنتي متعمده تقهريني صح ؟
نوف بنذاله:اييوه صح
وليد:طيب ممكن السبب ؟؟!
نوف:لانك أنت تكلم بنات وعيني عينك قدامي بعد !
وليد:بنــات ؟؟؟ اي بنناات ؟ (وتذكر) أييوهه قصدك على ذاك اليوم !
نوف محرده:ايوه
وليد:كنت أكلم أمي يعني حرام اقول لامي عيوني ؟
نوف ضحكت على نفسها ابداً ما جأ على بالها ان اللي يكلمها وليد هي امه
نوف :أحم .. طيب أسفه
وليد وهو يحك راسه بحركة احراج:أعتذار مقبول بس لاتعيدينها مره ثانيه
نوف وهي منحرجه :اوك .. شسمه يـلا باي =$
وليد مبتسم: باي
****
في الليل
سميه:بنااات اليوم أخر يوم نبقى هنا :/
ندى:تعودت على هنا
دانه:حتى انا
ريناد:ياحليلك يادانه
دانه:حتى انتي حلوه
ريناد:هالبنت عشقتها وش اسوي ؟
رغد:حتى انا اموت عليها احسها بريئه
ندى:اي اتحدااك اي بريئه ذي من تحت لتحت
الكل ضحك
رغد:يامززه ياريناد
ريناد:هههههههههه هلا ؟
رغد:سمعت انك دارسه مع فاارس
ريناد:هـا .. ايوه صح بس على فكره خلاص انا مابكمل دراسه بظل بالبيت احسن لي !

< ايييوهه صح -.-" نسيت أقولكم كم عمر ريناد -.-" هي اصغر من فارس بسنه لكن اللي يشوفها يقول عمرها 17 لانها ناعمه كثير >

رغد:لييه ؟؟
ريناد:مالي خلق اتغرب هناك
رغد:طيب كنتي تعرفين فارس لما كنتي ببريطانيا ؟
ريناد: هـا .. لاا قصديي اييه بس ماكنت اكلمه بس اشوفه من بعيد
العنود:اووف خلاص رغد وانتيي مامليتي من فويرس كل سالفه لازم تجيبين طارييه ؟؟
رغد:جب ماعليك مني .. طيب ريناد قولي لي هو كان راعي سوالف في بريطانيا ؟
ريناد توهقت :هـا ..
قاطعتها فوزيه من بعيد تنادي على ريناد
ريناد قامت وراحت لها :هلا والله بزوجة عمي ؟
فوزيه:بدون مقدمات شوفي هالصور
ريناد مسكت الصور وانصدمت:أنتتييي من ويين جبتييهمم !! (كانت صور لها هي وفارس)
فوزيه:شوفي اذا مااشتغلتي معي أنا بعلم أبوك وامك بسوالفك مع فارس وبفضحك عند الكل وبخلي رغد تشوف صورك وش رايك تشتغلين معي
ولا افضحك ؟
ريناد بتبكي :خليني أفكر
فوزيه :ولازم قبل ملكتهم تتعطيني راييك !
ريناد :طيب
ريناد راحت ماتدري مين تقول له !
جأ في بالها فـارس بس مالها وجهه تروح له بعد اللي سوته !
ريناد بتوكل على الله وبقول له بس مو الحين
وراحت عند البنات
نوف: وش تبغى منك العجوز الخربانه ؟
فجر دقت نوف *يعني ترى عيالها موجودين*
نوف:أحم
ريناد:ماتبغى شيء بس تسأل عن أمي
الكل:اأها
****
اليوم الثاني
كانوا مخططين انهم بيفطرون ويمشون على طول للفيلا
طبعا دامه اخر يوم راكان يتمشى مع ندى جنب البحر وفارس مع رغد جالس وقدامهم البحر والبنات جالسين لوحدهم والشباب جالسين مع اباءهم
سليم:عبد الرحمن وينه ؟
فواز:ماطلع من الغرفه
سليم:بروح له
****
رغد:فارس
فارس وهو يأكل:عيونه
رغد:الصراحه هالايام احسك اخوي
فارس بدأ يكح : كح كح كح نععم ؟؟
رغد:صحه صحه
فارس:شقلتيي من أشوي ؟
رغد:صدق يعني ما أكذب لاني صرت ما أستحي منك يعني بالعربي طاحت الميانه
فارس:خليها تطيح واذا طاحت يعني صرت اخوك
رغد:أحم مدري
فارس قرب منها :أنا مو أخوك فاهمتني ؟
رغد التفت وهي منحرجه : أيوه داريه بس امزح معك هيهيهيهي <ضحكه هبله
فارس ضحك على هبالها
*****
البنات كانوا يأكلون


نوف:الحمدلله والشكر ناس مستانسين وحب وغرام وناس جالسين هنا ومنثبرين يأكلون
فجر:اي والله
سجى لمنى:اووف حنا ماسوينا المقلب اللي نبغاه
منى:صبري نسوي المقلب اذا تجمعنا في الفيلا
سجى : عبدالرحمن لحد الحين مايدري اني موجوده ولا حس فيني اصلا دايم مختفي
منى:هـا .. طيب انتي روحي كلميه
سجى:وينه هو ؟
منى:في غرفته
سجى قامت وراحت غرفة عبدالرحمن وشافته حاط يده على عيونه
عبدالرحمن:مين قليل الذوق اللي ماطق الباب ودخل على طول ؟
سجى:أنـا !
عبدالرحمن ارتاع وقام لها ومسك يدها:انتي ايش جابك هنا
سجى:تو النااس توك تدري انا صار لي اسبوع هنا وانت حتى ماحسيت فيني
عبدالرحمن:تروحين الحين وما أبغى اشوف رقعة وجهك فاهمه ؟
سجى:مابرووح واذا انت مصر على عنادك انا بعلم جدك انه اللي في بطني ولدك
عبدالرحمن:انتي جربي وبتشوفيين وش بيصير لك
طبعا سليم سمع كل شي واكتشف انه سجى هي اللي كان يكلمها عبدالرحمن وتهدده
فتح الباب ورمى سجى من شعرها عالارض وطبعا ماحس بسليم اللي كان شوي بعيد عنهم
******
فطروا وخلصوا ورجعوا الفيلا
والكل نام بس الاباء وفيصل وخالد راحوا الشركه
..
الجد:خالد انت مكتبك جنب مكتب فيصل
خالد:وناسه هههههههههههههه
الجد:مانبي لعب لازم تشتغلون
فيصل وخالد:أوك
وطلع الجد رايح مكتبه
فيصل جلس على مكتبه يوقع على ملفات :أسمع من الحين نخلص شغلنا بسرعه عشان نطلع أوك وانت لازم تساعدني
خالد:أحم طيب قول وش أسوي احس اني متحمس
فيصل:ياخوفي بعد اسبوع تسحب علي وتهرب ؟
خالد:لا تخاف يلا وش اسوي
فيصل يأشر له :خذ هذولا وعطهم عمي بو مشعل يوقع فيهم بعدين عطهم جدي
خالد:أوكك
****
مرت الايام وكل يوم البنات رايحين المول وندى تجي معهم اذا شافت شي عاجبها تشتريه وطبعا بكرة ملكة "رغد"
جلسوا على الكراسي
نوف:أخخ ظهرري
فجر:بالله عليكم وحده تروح تطلب لنا
رغد:أنا رجولي تكسرت
ندى:أنا أصابع رجولي يألمووني
ريما:مو أكثر مني
العنود:أنا أطلب لكم اي مطعم تبون
رغد:أنا مسويه رجيم ما بأكل
نوف:جيبي لي وجبه من كنتاكي
سميه:انا ابي تورتيلا من هرفي
فجر:أنا أبي أممممم جكن فليه من هرفي
ريما:ابغى وجبه من ماك
العنود:وريناد ماتبغين شيء ؟
ريناد:ابغى شي خفيف على ذوقك
العنود: طيب
وراحت تجيب طلباتهم
**********
رجع الكل لبيته ورغد متوتره وش بتسوي بكره مو جايها النوم
قامت وماشافت احد جالس وجدتها نايمه بالصاله جأ في بالها تروح السطح وصعدت لفوق
ارتاعت لما شافت فارس
رغد:يممه وانت لسا مانمت ؟؟
فارس :هههههههه لا مو جأيني نوم
رغد:حتى انا
وجلست جنبه
فارس:مستوعبه انه ملكتنا بكره ؟
رغد:مو مصدقه اصلا ههه
فارس:حتى أنا مو لايق أصير زوج
رغد:ههههههههههههههه ليه يعني ؟
فارس:مدري بس أحس مو لايق
رغد:أممم حتى أنا
وسولفوا لحد ماصارت الساعه 3
رغد طالعت ساعتها:أووه خذتنا السوالف وماحسينا بأنفسنا يلا انا رايحه انام
فارس قام: اوكي يلا قومي
رغد مسكت يده عشان تقوم


رغد:ههههههه مو عارفه اقوم صرت عجوزه
فارس:بدري على ماتصيرين عجوزه توك في شبابك
رغد:حسستني انك انت العجوز من كلامك ههههههههههههههه
فارس:أحم أنا اصلا عمري 99 اذا ماتدرين
رغد:اي صدقتك هههههه
(ونزلوا وكل واحد راح ينام ينتظر بكره)
******
اليووم الثاني
جلسوا كلهم وبالموت جلست رغد وجأت الكوافيره تسوي تساريح وتحط ميك أب وجاو البنات ومن ضمنهم ريناد
فوزيه تنادي ريناد:هاه دامك طولتي يعني مستعده تشتغلين معي ؟
ريناد:مابشتغل معك
فوزيه:هين ياريناد بتشوفي وش بسوي فيك
ريناد مااهتمت
فوزيه معاها الصور راحت غرفة رغد وحطتهم على التسريحه
(وبعد ساعتين)
رغد:نوف روحي جيبي ساعتي
نوف:وينها ؟
رغد:في تسريحتي
نوف دخلت الغرفه وشافت الظرف جأها فضول تعرف ايش داخل الظرف وعلى طول فتحته وشافت الصور وانصدمت
دخلت عليها فجر وعلى طول وخبت الظرف وراها
فجر:ايش فيك طولتي لنا ساعه ننتظرك
نوف بارتباك:هاه ؟ شسمه ذا .. مدري وين ساعة رغد
فجر:اوووف هذا هي قدامك ماتطالعينها (وراحت تاخذها والتفت وماشافت نوف) يمه وين راحت ذي
نوف طبعا كانت متنرفزه من الصور وكانت مخططه تحرقهم عشان رغد ماتشوفهم وخصوصاً انه اليوم ملكتها
نوف طلعت الحديقه :انا داريه انه الصور هاذي قديمه ومستحيل اشك في فارس بس ممكن ريناد تسوي كذا ! ابداً ماتوقعتها حقوده بهالشكل
صدمت مشعل اللي كان بيده مفتاح السياره ولما صدمته طاح
مشعل:اوف شوي شوي يالهبله
نوف:مع نفسك
مشعل لاحظ الظرف اللي بيدها وبسرعه خذاه من يدها
مشعل:ايش هالظرف
نوف :لا لا لاااا مشععل اترجااك ترجعه لييي
مشعل استغرب منها لانها كانت خايفه مره:وش فيك خايفه اكيد في هذا الظرف شي مهم
نوف بخوف:مشعل ترى مااكلمك اذا فتحته والله وهذاني حلفت
مشعل استغرب وعطاها اياه:طيب قولي لي وش سالفه
نوف تبغى يروح من مشعل الشك :شسمه ذا هذا صوري وانا صغيره كانت كشتي تخوف وابغى احرق الصور
مشعل:ههههه يالكذابه وانتي صغيره ماكانت لك كشه ههه
نوف:هاااه ؟ قصدي امي مسوية لي كشه بس ابغاك تساعدني احرقهم
مشعل مد يده لها:بوسي يدي
نوف ضربت يده:مشيعل بلا سخافه
مشعل مد يده الثانيه:طيب ذي بوسيها
نوف:مشعلوووهه بضرربك
مشعل:طيب طيب ي الوصخهه
مشعل طلع من جيبه ولاعه
نوف صرخت :من وييييين لك هالولاعه تدخن ؟؟
مشعل حط يده في فمها :جب ترى مااساعدك
نوف بعدت يده من فمها:طيب يلا أحرقهم
مشعل شغل الولاعه وحرق الظرف اللي داخله الصور
نوف:يمممه أخوي حبيبي اللي انا احبه
مشعل:شكرا شكرا لاداعي
نوف:انقلع بس ¬_¬
مشعل:ايش قلتي ؟ ¬̮¬
نوف:أحم أمزح معك تعال أضمك يا أخوي العزيز (ومدت ايديها له)
مشعل ماعطاها وجهه وراح
نوف تسلك لنفسها :أصلا هو ماشاف ايديني هي هي هي (ضحكتها يعني متفشله)
_____________________

توقعاتكم

بتقول نوف عن اللي شافته ولا بتسكت وتستر على الموضوع ؟

مشعل شك بشي ولا لا ؟

ايش بتسوي فوزيه لما تعرف انه رغد ماشافت الصور ؟

ايش بيصير مع رغد وفارس ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 10:44 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السـآدس والععشرون ..




مشعل طلع من جيبه ولاعه
نوف صرخت :من وييييين لك هالولاعه تدخن ؟؟
مشعل حط يده في فمها :جب ترى مااساعدك
نوف بعدت يده من فمها:طيب يلا أحرقهم
مشعل شغل الولاعه وحرق الظرف اللي داخله الصور
نوف:يمممه أخوي حبيبي اللي انا احبه
مشعل:شكرا شكرا لاداعي
نوف:انقلع بس ¬_¬
مشعل:ايش قلتي ؟ ¬̮¬
نوف:أحم أمزح معك تعال أضمك يا أخوي العزيز (ومدت ايديها له)
مشعل ماعطاها وجهه وراح
نوف تسلك لنفسها :أصلا هو ماشاف ايديني هي هي هي (ضحكتها يعني متفشله)
وراحت عند البنات
فجر:وينك نويفه اختفيتي ؟
نوف:من اشوي شفت مشعل وجلست اسولف معه (وناظرت ريناد باستغراب)
ريناد:وش فييك نوف ؟
نوف بدون ماتطالعها:مافيني شيء .. الزبدة تولين *الكوافيره* أبغاك تسوين شعري كذا (وجلست تصف لها التسريحه)
دخلت دانه:أنا جيييييييييييييييييييييت
رغد وتولين تسوي شعرها :ياحيااتي تعالي
دانه راحت لها ودخلت أم دانه : أهلين صبايا
البنات:اهلييين فيييك
ساره:كيف حالكم
البنات:بخير
ساره راحت لرغد:مبروك ياحبيبتي
رغد:الله يبارك فييك والفال حق دنون
ساره:هههه الله يسمع منك وافتك منها
الكل ضحك
دانه:يعني حتى انا بتزوج ؟
العنود:استحي على وجهك ي ي ي وصخه
دانه:انتي ما احبك
العنود:لا تككفين بليييز بليييييز دانه حبيني
دانه مصدقه الوضع :لا لا مااحبك
العنود:طيري ي شيخه
ساره:هههه خلاص بليز العنود الحين تبكي لي
ندى:ايهه نحيسه هالبنت
دانه وشوي وتبكي:ماما قولي لهم
ساره:خلاص بنات ههههه
(طبعا ساره عمرها قريب لعمر البنات ويحسونها انها بنفس عمرهم يعني مايستحون منها وتطيح بينهم الميانه)
رغد:ساارره في اي شهر أنتي ؟؟ بطنك صاير كبير (طبعا ماقلت لكم انه ساره حامل )
ساره:اووف ادعي لي بس أنا في الشهر الثامن
فجر:تووك الخامس كيف طرتي للثامن ؟
ساره:يوه فجر انا صار لي زمان ماشفتككم
نوف:ياهبله ساره انتي في التاسع انا جالسه احسب لك ابي اشوف هالبيبي متى يطلع نفسسي أكلهه
دانه:لااا ماتاكلينه ما أخليك تأكلينه
نوف:امزح ي الطيبه
ساره:لا مابعد باقي اسبوع على التاسع
نوف:شكلي ماحسبت عدل المهم ان شاء الله تولدين بالسلامه
ساره:الله يسلمك ياقلبي
ندى:طيب يازوجة اخوي يالغاليه اذا جأتكم بنت بتسمونها ندووي صح ؟
ساره:هههههههه طيب الجنين مو بنت .. ولد
رغد:خلاص من الحين أسمه فارس
ندى:لا لا ياحبيبتي اسمه راكان
نوف:ككلوا تبن انتوا الثنتين أسمه وليد
ساره:ءه ءه طلعت الفضايح منو وليد بعد ؟
نوف بصوت واطي:أحم ليتني ماتكلمت بس
..........
طبعا خلصوا البنات وتزينوا وصار وقت الملكه
رغد تطالع نفسها بالمرايه:العنود أماانه صدق شكلي حلو ؟
العنود:والله تهبليين يعني الصراحه لو اني ولد كان خقيت عليك
رغد:هههههههههههه مو لهدرجه
العنود:طيب اجلسي طول الوقت جالسه تطالعين نفسك
رغد جلست وحطت رجل على رجل: طيب شوفي أجلس كذا كأني واثقه وكذا ولا ؟


العنود:هههههه حلوه جلستك بس أخاف ترتكبين وتنسين أوم أوم هالجلسه
رغد عدلت جلستها:آيوه صدق احس متوتره وخايفه مررره
ريما: اقري قرآن وراح تحسين براحه ان شاء الله
راحت رغد وقرت قرآن وكان هدوء وريحت اعصابها شوي الا جاوالبنات
فجر: يلا نزلي جا آلدفتر
رغد بارتباك: ها آي دفتر
العنود: قلنا مرتبكة بس مو زهايمر يا امي انتي ههههههههه
ريما: هههههههه يلا يلا نزلي
رغد:لا مابي مابي
سمر:آشوف قدامي يلا لا والله لآبطحتس هنية
رغد:لا خلاص مابي فارس مابيه
ريناد بمزح وكانت تبي تشوف ردة فعل رغد: ههههه آجل انا باخذه بدالك هههه
نوف باصرار: لآ .. فارس لرغد ورغد لفارس
ريناد بارتباك : طيب ... ترى كنت امزح بس !
سميه: من جد حسييت آنها كانت تمزح
نوف سلكت لهم وكانت حاقدة على ريناد كثييير
ندى جات: رغييد يلآ تعالي معي ننزل لآخوك
رغد : لييه ؟
االعنود: عشان ترقصين معه .. يعني بالله عليك لييه
وضحكوا البنات
ندى: يلالا قومي بسرعه
رغد زفرت : بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله
وقامت وراحت مع ندى والبنات وراها
نزلوا من الدرج اللي ورى عشان يروحون حق خالد
ام خالد : يلا رغد تعالي بسرعه
رغد بهمس:نديييش مآبي آروح خايفففة آهئ آهئ
خالد سمعها : تعالي ماني ماكلك تعالي بس
رغد: اسكت انت الثاني فاضية لك انا آهئ آهئ
خالد: يلا معليه بمشيها لك دامك العروس اليوم ,, الزبدة آمسكي القلم ووقعي
رغد: لازمم...؟؟
آم خالد: هووو !! ايه لازم يا بنتي
خالد:بسسرعه آشغلتينا عندي اشياء ثانية لازم آسويها
رغد: آنت جب ولا كلمة آهئ
ندى: عيوني آنتي فاهمة شعورك بس اخوك معاه حق
خالد: آحم أحم شففتي
العنود بصراخ: آققووول رغييد بسرعه ترى كلها توقيع !
رغد خذت القلم ويدها ترتجف: بسم الله الرحمن الرحيم (ووقعت)
خالد صار يزغرط وقاموا البنات يضحكون و يزغرطون معاه


خالد: اخيييرا ما بغيتي
العنود: ههههههههه آكشخ ي خويلد وطلعت تعرف تزغرط ههههههه
خالد: افاا عليييك آعجبك هههههههههه ,, الزبدة باي ومبروووك يا آحلى آخت (وباس جبينها)
رغد آستحت: الله يبارك فيك يا قلبي , الفال لك يوم اللي آزغرط بعرس عيآلك
خالد رفع ايديه فوق: الله يسسسسسسسسسمممع مممنننك
نوف: اخونا بالله مستعجل هههههه
فجر: حسيييييت ههههههه
خالد: ايه كيفي مستعجل هههه
ندى: الحيين مو تقول انك مستعجل ورى ما تروح
خالد: آحم يلا باي (وراح)
فوزيه شافت رغد مبسوطه واستغربت:معقوله ماشافت الصور !
وراحت لرغد
فوزيه وهي معصبه:رغغغد
رغد في نفسها:يارربي وش تبغى ذي بعد :هلا
فوزيه:أنتي ماشفتي شيء غريب على تسريحتك ؟
نوف ردت قبل رغد:ووشو يعني بتشوف ؟
رغد:لا ماشفت ايش قصدك ؟
فوزيه:يعني ماشفتي الظرف ؟؟
رغد:اي ظرف ؟؟
فوزيه:ها ؟؟ لا خلاص (وراحت وهي معصبه)
رغد لنوف:وش تخربط ذي ؟
نوف عرفت انه ريناد مالها دخل بالصور وكانت سرحانه تفكر
رغد:هييي نوف
نوف جلست من سرحانها:تتوقعين مفربكه الصور ؟
رغد:ايي صور وش فيك انتي الثانيه ؟؟
نوف استوعبت وش قالت :هـا ؟؟ ولاشي بس استهبل
رغد:صدق انك هبله
***
في الحديقه

عزيز:فللللله وبتصير عروسس يااافاارس
فارس:فششلتناا ياحممار قصدك مععرس
فيصل:هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه اييييييييييييييي بططنني اجل عرروووس ههههههههههههههه
مشعل:حيا الله بالعروووس ههههههههههههههههههههههههه هه
عمار مفهي:وينها العروس ؟
فارس:اسكتوا لحد يعلمه ههههههههههههههههه
عزيز:ياخيي خطأ مطبعي سلك لي
راكان:مطططبعععي اجل هاه ؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههه عزيز شكلك شارب شيء ؟
عزيز:لا والله بس شربت عصير تفاح
وليد:عزيز سكراان ؟؟؟ هههههههه
فيصل:انا أشششششهد انه سكراان
عزيز يبي يضيع السالفه:شوفوا خالد جاي لنا
عمار:تخيل فارس انه رغد مو موافقه
فارس:جب انقلع الله لايقوله
جأ لهم خالد بوجهه حزين:انا لله وانا اليه راجعون
مشعل:مين ميت ؟؟
خالد:مو فاضي لك السالفه اقوى من موت
فارس على اعصابه:تكللم خوويللد !!
خالد:أنا أسف يا فارس بس رغد .. تحب .. (وماكمل)
فيصل:شكل السالفه جد وتحب واحد غيررك !!
فارس طاح قلبه:يااا خوويلد تككككللمممم وش قاالت !!
خالد بينفجر ضحك :رغد تحبك يافاررس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاااااا ااااااااي
فارس ارتاح:اورييك ياخويلد اصبر بس خل يعدي هاليوم على خير بتشوف ايش بيجيك
طلال ينادي على خالد من بعيد:خااااااالللللللللللل� �لللللللللد خخخخخخخخخاااااااالد
خالد راح:هلا بخخالي
طلال:خل أختك تطلع ابغى اسلم عليها
خالد:لا خالي الحين تلقاها وسط هالحرييم وش يطلعها اصبر لما الكل يطلع وسلم عليها
طلال:بس احتمال امشي بدري
خالد:تمشي بدري أكسر رجولك
طلال: نعم ؟
خالد: أمممممممززح والله ااامممزح
طلال:على بالي بعد هههههههه !
ابو مشعل:تفضلو لمجلس الرجال العشا جاهز
الكل دخل وصار يأكل
بومشعل للجد:يبه لقيت عررض مغري من شركة بو احمد وش رأيك نعقد معهم اتفاق ؟
الجد:شركة بو احمد الـ**** ؟؟
بومشعل:ايوه
بوخالد:لالا شركة بو أحمد خسروا من سنه ومانبي نعقد اتفاق معهم ونتوهق
بومشعل:جد ؟؟ قالوا لي انه كويسه واتفاقاتهم ماشيه يعني !
بوفارس:اصلا بو أحمد له سوابق من 5 سنين سمعت انه كان يسرق من شُركائه
فارس:يابووي !! ترااها ملكتي حتى في ملكتي بتنكدون علي وتتكلمون عن الشركه
خالد:ويقولون لنا تعالو بدري للشرككه صراحه مليننا في البيت تتكلمون عن الشغل وفي الشغل تتكلمون عن الشغل
راكان:يبه خالد توه مأخذ اسبوع لايتعقد ويصير من فئة البطاله ههههههههههههههه
خالد لراكان:قويه شويه اجل من فئة البطاله ههههههههههههههههههههههههه ؟؟
راكان:اسكت بس هههههههههههههه
الجد:صدق انكم زودتوها بس بمشيها لكم دام اني رايق
عزيز:جدي وش رأيك أجيب الشيشه ونشيش كلنا ؟
بو فارس بغضب:يا ولـــــد !!
عزيز:مزححات يابووي مزحاات
فواز:خالي اصلا مدري عزووز وش شارب اليوم صاير سكران !
عزيز:هههههههههههههههههههه� �ه لا مو سكران بس شربت بايسن وصرت كذا هاهاهاهاهايي
فيصل:ياكذاب توك قايل شاررب عصير تفاح
عزيز:ايووه خلطتهم مع بعض وشربتهم هاهاهاهاهاي
فواز:وتحول العصير والبايسن إلى ..
سليم كمل بداله:خخمرر
كل العيال ضحكوا على طريقة كلامهم
بو خالد:ياعييال بس ترانا قاعدين نأكل ومايجوز تقولون كذا قدام الأكل
كل العيال:ان شاء الله
رن جوال فارس:الو هلا
فجر:يلا تعاال ادخل على حرمتك
فارس:فدييتك اننناااااااااااا , ططيب جاي
فجر:هالخخبل
فارس سكر على طول
راكان:منو اللي فديته أعتترفف !!
فارس يصرف:جدتتي عسى الله يطول بعمرها
******
فجر:بسم الله ماصدق على طول سكر في وجهي
ريناد: مين سكر في وجهك
فجر: فارس
ريناد:هو بيدخل الحين ؟
فجر:ايوه
ريناد راحت بسرعه وطلعت برا على امل انها تشوفه
وجأ فارس يبغى يدخل بس شافها قدامه
فارس:شوي سوي طريق
ريناد:فارس بكلمك بموضوع
فارس مايبغى يتعكر مزاجه:لو سمحتي ماني فاضي
ريناد من كثر ماهي كانت متضايقة راحت وضمت فارس
فارس ارتاع من حركتها وصار يتلفت ودفها:مجنوونه انتيي !
ريناد:مو ذنبي أنا احببكك يا فاارس
فارس سكر عيونه يبغى يهدي وزفر بعدها .. وماعطاها وجهه ودخل
وبس دخل فارس بدأ الكل يصفق وصاروا يزغرطون وباس جبين رغد وبعدها جلس جنبها
فارس لرغد:ايوه وش اخبارك؟
رغد مستحيه:الحمدلله انت كيفك ؟
فارس:بخير
ام فارس:فارس لبسها الدبله
فارس طلع لها الخاتم ولبسها اياه وهي كذلك لبسته الخاتم
ام فيصل للحريم:تفضلو على غرفة الطعام العشا جهز
كل الحريم قاموا عشان العشا بس البنات كانو يطلون على رغد وفارس
فارس كان شكله معصب شوي:مو كأن حنا نبغى نأخذ راحتنا ؟
رغد استحت وفيها ضحكه على فارس
ام فارس جأت:يارغد ويافارس روحوا للمجلس عشان تأخذون راحتكم هنا كله حريم اللي رايحين واللي جايين بيزعجونكم
رغد:لاخالتي اصلا عادي مافي ازعا..
فارس حط يده على فمها:ايه طيب يمه الحين رايحين
ام فارس ضحكت وراحت
البنات :اووووف خالتي ليه كذا
ام فارس:ايش فيكم ؟
فجر:نبغى نشوفهم وانتي قلتي لهم روحو المجلس
ام فارس:يلا استحو يابنات ههه
نوف:عادي خالتي عشان نتعلم
ام فارس: ههههه لما تنخطبين ذيك الساعه قولي كذا انتي لسا صغيره
نوف:حرام عليك ياخاله انا كبر رغد وش صغيره
ام فارس:ههههه طيب لما يجيك ولد الحلال
البنات: قررريبيب ان شاء الله
ام فارس ضحكت ودخلت داخل
سجى:لا تقولين انه حبيبك وليد هذاك الخقه ؟
نوف:جب وش دخلك روحي انقلعي بس
فجر:جد وش فيك داخله عرض ؟
منى:بسم الله وش فيكم تراها ماقالت ششي يستحق هالخناق
سميه:هههه حسيت
نوف:ايوه يعني ايش دخلها تسأل هالاسئله ؟
ريما:خلاص انطمو وخلونا نروح لرغد وفارس
فجر:وينهم مو موجودين ؟
العنود:اكيد راحوا المجلس
الكل : خلونا نروح لهم
وراحو كلهم ويطلون عليهم من النافذه وصاروا يناقزون لانه النافذه مرتفعه شوي
نوف:ربي يسامحك ياجدي ليه كذا النافذه خليتها مرتفعه
فجر:وحده منكم تجيب كرسي او طاوله
العنود:انا اجيب
ندى:مسكينه رغد مو عارفه تأخذ راحتها
العنود:ترى في ملكتك سوت ازيد من كذا (وراحت تجيب كرسي)
وجابت الكرسي والكل يبغى يناظرهم
ريما تدفهم وبالموت صعدت الكرسي وصارت تناظر
خالد جأ وشافهم كذا واستغرب وقال بصوت مرتفع:آححم !
الكل طيراان راح ارتاعوا من خالد الا ريما اللي تعلق فستانها بالكرسي ومو عارفه تهرب
خالد:ايش تسوين هنا ؟
ريما :ا .. ا... خااالد مووو عيب عليك كذااا !
خالد باستغراب:وشو العيب ؟
ريما:كيف تجرأ تطالعني وانا مو لابسه حجاب الشباب في هالموقف يلفون وجههم مو كذا يطالعون ترى عيييب
خالد بنذاله : لا صدق عيب ؟ (وقرب من وجهها) طيب وش رايك كذا ؟(وقرب زياده) ايش رايك كذا ؟ تبين اقرب زياده صح ؟ (وتوه بيقرب)
ريما بخوف مدت يدها:ستتتتتتتوووب !!
خالد باستغراب ناظر يدها بعدين ناظرها
ريما تطلع صاروخ:روح الحق على اختك وشف وش قاعدين يسوون !
خالد قام وكأنه بيدخل للمجلس وريما على طول رااحت طيراااان وقلبها بيوقف من كثر مادق
خالد طق الباب ودخل :احم ذا بغيت ابارك لكم
فارس:يااربي توك مبارك لي وش تبي ؟
خالد:انقلع بس انا ابغى ابارك لاختي حبيبتي
وجلس وسطهم:مبروك اختي منك المال ومنه العيال
رغد خلااص ماقدرت ودمعت عيونها من الضحك
فارس:مني العيال اجل ؟
خالد:يووه اقصد منك المال ومنها العيال
فارس:طيب طس دامك باركت (-.-")
خالد:افاا يافاررس ماهقيت تجي منك .. نسيت لما خطبتها مني وقلت لك خذها بعباتها نسيت ؟
فارس:اقول رغد فتحي الباب خل تطلع الصواريخ اللي فجرها اخوك
خالد:طيب قولوا لي تبون شي ؟
فارس:مانبي شي يلا فارج (-.-")
خالد:متأكدين ؟
فارس:رغد اذا اخوك صارت ملكته ذكريني ارجع له اللي سواه فيني
خالد:لالالالالالالالالالا� �ااا واللي يرحم والديك خلاص رايح ههههههههههههههههههههههههه ههاي
*********
نوف:وين ريماا ؟؟
ريما جأت:أنااا هنننننا يا قليلات الادب تركتوني وتوهقت مع خوييلد
ريناد:لاييكون سوى لك مقلب نفس ذاك اليومم ؟؟
ريما:لاا مايقدر يسوي اي شيء انا اقوى منه
فجر:ايي واضح اصلا هو ماعنده عضلات ومايخووف ابداً وانتي اقوى منه صح ؟
ريما:احم :/
ندى:خلونا من هالسالفه وخلينا نروح مع فارس ورغد
فجر:وين بيروحون ؟
سميه:مدري بس اتوقع بيطلعون
نوف:زودناها يالبناات خلاص عاد
ام فيصل من بعيد :فججججججججرر تعالي بسرررررررعه
فجر:ان شاء الله يمممه .. برووح وبرجع لاتسولفون ماابغى يفوتني شيء (وراحت)
ام فيصل لفجر:شفتي ذيك الحرمه ؟؟
فجر:اي وحده ؟
ام فيصل:ذييك اللي لابسه عبايتها وبتطلع الحين
فجر:اييييييييوووه .. وش فيها ؟؟
أم فيصل:خطبتك حق ولدها تقول انك عجبتيها وحبتك ومن ذا الكلام
فجر:أمــااا عااد ! .. يمه أنااا لسا صغيرره
أم فيصل:وش صغيرره وانتي السنه الجايه بتدخلين الجامعه
فجر:اللي هوو .. الزبدة أنا مو موافقه
ام فيصل:طييب لييه ؟؟
فجر:ماابغى اتزوج
أم فيصل :بس ولدها صديق أخوك فيصل من هما صغار اتوقع تعرفينه ؟؟
فجر فتحت عيونها ع الاخر: قصصدكك عمممماااااارر ؟؟؟
أم فيصل:ايه ايه هو .. وش فيك مستغربه ؟
فجر:يممه موووافققه قولي لها الحيين اناا موافققققققققه
أم فيصل:خخفي يابننت وش قلة هالحيا ؟؟ وش معنى لما عرفتي انه هو عمار وافقتي ؟
فجر:هــاه ؟؟ .. أممم .. أممم .. يمه انتي قلتيها صديق اخوي من هما صغار يعني هالرجال اخوي يعرفه ومابلقى احسن من صديق اخوي
أم فيصل:أهـا .. طيب فكري بالموضوع عدل لا تستعجلين
فجر:طيب (وراحت للبنات)
فجر:أنــا اليووووومممم سسسعييده
العنود:وليه فجأه كذا صرتي سعيده ؟؟
فجر ماتبغى تعلم احد:الله أعلم ليه انا سعيده
العنود:الحمدلله والشكر
ريناد:تصدقون بنات الجلسه بدون رغد مو حلوه :/
سميه:يب يب
نوف جرت فجر:فججيرووه
فحر:هـا ؟
نوف:بقولك سالفه صارت معي اليوم بس امانه ماتعلمين احد ؟؟
فجر:شكل السالفه خطيرره .. طيب ماني قايله قولي وش صار معك ؟
نوف قالت لها عن الصور اللي شافتهم
فجر:أوووه ححححححلفيي
نوف:والله
فجر:ماتوقعتها كذذااا
نوف:حتى اناا .. شكلها ماعندها كراامه شوفيها وجالسه معنا بعد
فجر:ماعلينا منها الحمدلله والشكر هاذي من تحت لتحت
نوف: ايووه ترى احتمال الصور مفربكة
فجر:كيف يعني ؟
نوف:لانه العجوز الخربانه سألت رغد عن الظرف
فجر:اكيد وبلا شك مفربكة بس خليتيني احش في البنت المسكينه
نوف:مدري شاكه فيها شوي
فجر:جب بس ..
العنود:بليز بنات بلا حركات بقاره
ريما:اي بقاره ؟؟
العنود:شوفي فجير ونويف يتكلمون بروحهم وحنا ساكتين نناظرهم وماندري وش يقولون
سميه:ايي صح كلاااامممك عنوود
فجر:خلاص بنسكت يلا انتي انطمي واسكتي (تقصد نوف)
نوف:انقلعي ياشيخه
فجر:اسمي فجر مو شيخه
نوف:شوفي بعطيك كف تراا
ريما:وين سجى مو عادتها ماتجيي اكيد وراها شيء
نوف:يارربي اسككتوا لاتطروونها الحين تجي
فجر:ايوه صح كلامك
نوف قامت :بروح لمشعوول حياتي
سمر:مالت عليك انتي ومشعولك
نوف:صح عليك مالت علينا اغصان الجنه
ريما:ئه ئه شوفوا مين يتكلم
الكل ضحك عليهم
نوف راحت لمشعل:مششيععععل
مشعل:هـا
نوف:وين صديقك غريبه مو معك ؟؟
مشعل:مدري وين يحوس بس موجود يمكن في ا..*بعدين استوعب* لحظه لحظه انتي ناديتيني عشان تقولين لي وين صديقك ؟؟
نوف مو عارفه تتكلم:اممممم ا ا ا وش اسمه ذاا اناا قلت بس ابغى اشوفه يعني من زمان عنه وانت نسيت انه معاه ذكريات المخيم وكذا
مشعل:أهـا .. طيب انقلعي
نوف:أأأأأأأأأأأه *شهقه* لييه طيب القساوه يا أخوي ؟؟
مشعل:روحي يالزفت لابسه قصير لو يجي احد ويقول ذي اختك وش اقووول ؟؟
نوف:قول لهم ايوووه اصلا انت هذا شرف لك اني اختك فاهم ؟؟
مشعل رفع يده وكأنه بيضربها:روحي لا أعطييييك ككف
نوف:طييب بس بششوف صديقكك ويينه ؟؟؟
مشعل:نويفه تراني معطيك وجهه بضضرببكك
نوف:يلا اضربني
مشعل بمزح فصخ جزمته ومسكه وكأنه بيضربها
وليد من وراه خذ الجزمه*اكرمكم الله* من يده:وش العنف ذا ههههههه
مشعل:أحم أفا علييكك بس (وناظر نوف) يلا انقلعي
نوف بتأفف:طيب :/ (وراحت) أهم شيء شفته الكشخخه ذا
العنود:منو ذا الكشخه ؟؟
نوف:انتي هنا ؟؟
العنود:لا هنااك ... خلصيني منو ذا الكشخه ؟
نوف:وليدووه
***
دخلوا عمامهم وجدهم وباركوا لهم وطلعوا
فارس:وأخيراً مابغينا
رغد:ههههههههه انت أنسان مو طبيعي أول مره أشوفك كذا هههههههههه
فارس محرد:أشوفك تضحكين ! مو كأنك كنتي متحمسه عشاني (وطالعها وهو رافع حاجب)
رغد:أوماا متحمسه مره وحده ! لا والله أنت اللي كنت بتنفجر عشان الملكه
فارس: وش رأيك نتهاوش بعد ههههههههههه ؟؟ قالوا لي أول ماتملك بتشوف السعاده وأحنا تونا مالكين وجالسين نتهاوش !
رغد:خلاص حبيبي هدي
فارس:نعم ؟
رغد:وش فيك ؟
فارس:ايش قلتي ؟
رغد:لاتخاف مابستحي ¬̮¬ هدي ياحبيبي
فارس:ياحليلك يارغودتي على بالي بتسوين نفسك مو داريه وش اقصد
رغد:هههههههههههه انت السبب يافرييس خلاص رآح الحيا
فارس:آيوه وأحسن بعد
رغد ضحكت عليه وفي نفسها:بموت من الحيا بس جالسه امثل عليه شكله صدق ههههههه
فارس:رغود حبي
رغد ووجهها أحمر:هلا ؟
فارس:نصابه توك تقولين انك ماتستحين ووجهك صار طماطم .. الزبدة ياقلبي روحي لبسي عبايتك
رغد:ليه وين رايحين ؟
فارس:روحي وبعدين أقولك وتراني انتظرك في السيارره
رغد : اوك (راحت)
**********
رغد وفارس لما طلعوا شافوا طلال وساره زوجته وبنتهم دانه
طلال:هلا والله ببنت أختي
رغد:هلا فيييييييييك
طلال:وينك مختفيه ماتنشافين
رغد:حرام عليك ياخالي انت اللي كل مره ادق عليك يطلع لي مشغول وادق على البيت ترد علي جدتي تقول انك بالشغل وأظن ساره تدري عن هالشي
ساره:اي انا ما أنكر ههه
طلال:يلا سامحينا مشاغل الدنيا ماتخلص .. ومبروك يابعدي
رغد بخجل:الله يبارك فيك
دانه:واخيررا رغد صرتي عرووسه
رغد بابتسامه :ايي
دانه وهي تقصد فارس:وأنت فارس أحلامها
ساره:يلا دانه احرجتيهم
دانه:لا أنا أعرفهم ما انحرجوا مني اهم يحبوني صح
فارس ورغد:آيوه صح
طلال:يلا ياقلبي تأمرين على شيء ؟
رغد:سلامتك خالي
طلال:يلا مع السلامه يافارس
فارس:مع السلامه في امان الله
*********
فجر:لوووول بناات شوفوا
البنات:وشو ؟
فجر:شوفوا ندى صايره تهبل ههههههه
البنات:هبله
فجر:لا والله جد شوفوها أكيد تنتظر رككون خالي
ندى كانت واقفه قدام الباب وتنتظر راكان
راكان يصفر:أووه وش هالحلآوهه ياقلبي ناويه تدوخيني أنتي
ندى انحرجت:آحم شسمه طيب يلاا خلينا نطلع
راكان وهو يناظرها:يلا
(وطلعوا)
وتصادفوا راكان وندى بفارس ورغد
راكان:تتعالي ياللي ماتستحين ما باركت لك
رغد قربت له :هههههه أنت مختفي ماشفتك
راكان: انا أنتظرك من زمان بس حضرة أخوك ماخلاني أدخل (وباس جبينها) يلا ومبروك ياقلبي
رغد بخجل:الله يبارك فيك
فارس:نعم ؟؟ راكان عيد وش قلت ؟
راكان باستغراب:شفييك وش قلت ؟ *وتذكر* هههههههههه روح الله يصلحك وهالله هالله في بنت أخوي ترى إذا صار فيها شيء بحاسبك أنت
فارس:افا عليك بس .. دام هي معاي بس مابيصير شي بأذن الله وأنا أخوكك
راكان:الحمدلله أول مره أحد يقول وأنا أخوك العاده تستهبلون وتقولون عمي
فارس: هههههههههههههه طيب خلآص طولنا أبغى أخذ حرمتي وانحاش منكم كل دقيقه موقفني واحد
راكان:هههههههه طيب انقلع
(وراحوا )
*******************
بعد أسبوع
فوزيه تكلم نفسها
فواز يشرب كوفي وصار يضحك وطلع الكوفي من انفه :اااااااه يمهه انتي السبب
فوزيه:وش فيك تضحك من صباح الله ! وتستاهل جالس يضحك وهو يشرب ويقول انا السبب
فواز:ايه حضرتك تكلمين نفسك وماتبغيني اضحك عليك
فوزيه:مو وقتك روح بس اقلب وجهك
فواز:ok It's easy مو مشكله بقلب وجهي
سمر نزلت:هي هي هي الكوووفي هذاا مين سوااه !!
فواز:مدري شفته في المطبخ وخذته
سمر:أأأأأأأأأأأأه ياقليييل الاااادب هذا حقييي بس قلت بدخل الحمام ورجعت المطبخ ماشفته !!
فواز:طيب وش صار؟ روحي سوي لك ثاني (وصار يشرب)
سمر تركض له:عنااد علييك ابغى اللي في يدك
فواز:روحي لا أقوم عليك
سمر:هاته
فواز يشرب: انقلعي
سميه نزلت:وش ذاا أنتووا وش ذا الصرااخ
سليم:مجانين اهلك يعني ماتدري
سمر:وانت أولنا
سليم:مابعطيك وجهه --"
فواز:هههههههههههههه الاَّ دحوم وينه اخونا الكبير ؟
سليم:كالعاده يكلم بـنـ.. قصدي نايم
عبدالرحمن نزل:كأني سمعت أحد يقول دحوم ؟؟
فواز:ايه أنا .. فقدتك وسألت عنك
عبدالرحمن:ايه واضح
******
أم خالد تطق الباب:خاااااااااااااللد خوويللد خااالد قوووممم
خالد فتح الباب:نعمم يممه تررا لساا الساعه سبع ليه تجلسيني ؟؟
أم خالد:قوم أفطر ياولدي عشان الساعه ثمان تروح للشركه
خالد:طيب طيب بس أنت تقدمي
أم خالد :طيب (وراحت)
خالد راح يتروش ولما خلص لبس ثوبه وطلع لهم ونفسه في انفه
بو خالد لخالد:توك جالس؟؟ كان خست بفراشك ونمت للظهر .. شوف العيال كلهم راحوا المسجد صلوا معنا الفجر وانت بفراشك نايم
خالد:يببه حرام عليك انا كنت تعبان وماقمت للمسجد صليت بالبيت *صواريخ*
الجد:الله يهداكم وأنت أجلس يلا لنا ساعه نستناك على الفطور
خالد:لاحوول ولاقوة إلا بالله ... خلاص فطروا انا رايح للشركه (وراح وهو معصب)
الجد:ياعيال واحد منكم يروح معه لايصير فيه شي
فيصل:انا رايح معه (وأخذ له توست وراح)
فجر:اذا هذا بداية اليووم ينعاف تاليه أول مره يصير كذآ لااا أخااف يصير اليوم منحووس !
رغد:وش ذا التشاؤم ي بنت
نوف:خليها نفسيه الحمدلله والشكر بس لانه اليوم النظره الشرعيه خايفه
فجر :لا مو خايفه اصلا مابستحي وبتشوفون اذا استحيت سطروني
نوف:هههههههههههههه اي اي نشووف
رغد:الزبدة أنا خايفه على خلود
نوف:الزبدة زوجك يناظرك من سنة الدبس وانت مو معطيته وجهه
رغد:ايي زوج أنتي ووجهك ! *وتذكرت* ايوه صح (وصارت تناظر فارس وماشافته يناظرها) تكذبين علي ي الزفته
نوف:مزحات ي بعد تسبدي
*******
فيصل يدور خالد:حشى وين اختفى ذا موب في الحديقه شكله طار راح لسيارته أووف وين موقف سياررتي !! (وتذكر) ايي صح .. بتصل عليه قبل مايمشي واتصل عليه
...
خالد ركب السياره وهو معصب وشاف جواله يرن وشاف اللي داق عليه فيصل


خالد:ابد مو وقتك يافيصل (وطفى الجوال ورماه في أرض السياره )
فيصل شاف خالد وبسرعه ركض لسيارته وصار يضرب بالنافذه:افتح
خالد ماعطاه وجهه وبدأ يسوق
فيصل:أوريك ياخويلد


________________________
توقعاتككم

خالد بيصير معه شي ولا ..؟

رغد وفارس بيفرق بينهم شيء ولا بيظلون كذا ..؟

فجر وش بتسوي لما تشوف عمار ..؟

سجى ممكن تصير نذله وتسوي شيء كبير ولا بتسكت عنهم ..؟

وفوزيه ايش موقفها من اللي صار ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-13, 10:46 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*




البآرت السآبع والعشرون ..


*
*
*
*
*
*
*




خالد ركب السياره وهو معصب وشاف جواله يرن وشاف اللي داق عليه فيصل



خالد:ابد مو وقتك يافيصل (وطفى الجوال ورماه في أرض السياره )
فيصل شاف خالد وبسرعه ركض لسيارته وصار يضرب بالنافذه:افتح
خالد ماعطاه وجهه وبدأ يسوق
فيصل:أوريك ياخويلد
****************
بوخالد:ها ؟ ويين خالد ؟
فيصل:والله ياعمي ماقدرت الحقه
ام خالد:يابو خالد دق على الولد اخاف يصير له شيء
الجد:اذكري الله يام خالد مابيصير شيء ان شاء الله
الجده:اهي صادقه ام خالد دقو على الولد لا يصير له شيء
فارس:انا اتصل عليه (واتصل لكن طلع مغلق وكانوا الكل خايفين عليه وقرر يمثل انه رد) آيوه هلا خالد .. وينك انت ؟ .. أها .. اوك خلاص يلا باي ..
ام خالد :وش يقول
فارس ناظر الكل اللي ينظارونه بخوف: هـا ؟ ايه قال انه قريب من الشركه
الكل زفر بارتياح وحمدوا الله
راكان :يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
راكان راح وباس راس الجده والجد
ام فارس:فاارس
فارس:هلا
ام فارس:ها ياعيال متى تتزوجون وتفرحونا ؟
رغد وهي منحرجه ومنزله راسها:بدري لسا تونا مالكين
فارس:قريب ان شاء الله
الجده:على طاري الزواج ترى زواج راكان قرب
نوف:ونااسه واخيررا بيتزوج عموو راكان
عزيز:والله طفش وش اسوي ؟
مشعل:ايوه ججد طفش
عزيز:مشعل وش رايك نأخذ السياره ونفرفر بالشارع كذا يعني ؟
مشعل:آيووه يلاا
عزيز ومشعل قاموا
الجد:يلا يابوفارس ويابوخالد ويابومشعل ويافيصل يلا على الدوام
فارس:دام ماعندي لا شغل ولا مشغله بروح معكم
بو فارس:آيوه تعال يمكن تستانس عندنا
الجد:انا خايف تجي وتفسق مع العيال وماتخليهم يشتغلون
فيصل:اما عاد .. جدي خله يجي ويغير جو
الجد:اوكي يلا تعال
فارس:عادي اروح بهالملابس صح ؟(كان الكل لابس ثوب بس فارس كان لابس شورت و تي شيرت )
فيصل:ياخي عادي تعال ولا تأخرنا
فارس:طيب طيب اسبقوني بس رايح اجيب جوالي ناسيه فوق
نوف في نفسها:وش هالكذب هذا الجوال في يده ! وش ناوي يسوي ؟!
الكل راح
فارس غمز لرغد يعني لحقيني
نوف شافته وفي نفسها:ايووه وانا اقول ليه يكذب طلعت السالفه كذا
***********
فارس:رغود حبي
رغد بخجل:هلا
فارس:الليله بعد مايشوفون فجر ويمشون الضيوف ابغاك تتصلي علي اوكي ؟
رغد:اممم طيب بس ليه ؟
فارس:مو حلوه الاسئله الكثيره =)
رغد:ءءءه مالت
فارس:ها ؟ ماسمعت وش قلتي ؟
رغد:ابد حبيبي ماقلت شيء =)
فارس:يلا ياقلبي رايح :*
رغد:اوك باي
***********
في السياره
وقف عزيز للاشاره والتفت شاف وحده وجلس يضحك
مشعل التفت لعزيز:وش فيك تضحك ؟
عزيز:مشعل ششوف ششوف
مشعل:ششنو..؟
عزيز:ذي ام عباية رأس صدقني بتططيح
مشعل: وش عرفك انها بطيح ؟! الا اذا عينك فـرن
عزيز: يالعله بتشوف الحين
" البنت بتنزل من السياره "
عزيز فتح نافذة السياره:حجيييييييييه عبااتك
طــــــــم طـــرااااخ ( طاحت على وجهها)
عزيز ومشعل:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
وتقعد تسب فيهم وتلعن وهم يضحكون عليها
مشعل:هههههههههههههههههههه� � الطيححه تحفه صراحه ماتنتفوت
عزيز:ياليت صورناها بس
مشعل:اقول ترى الاشاره خضرا بسرعه امش
عزيز:طيب
**********
سميه:يمه بتروحين بيت جدي ؟
فوزيه:اكيد يعني وش رايك
سمر:مشتاقه للبنات من ملكة رغد ماشفناهم
سميه:يب
منى:وع وش فيكم انتوا ثقلوا شويه دايم تروحون بيت جدي
سمر:اقول خفي علينا
عبدالرحمن:اوص عاد لا اكفخكم انتوا الثنتين
سليم:يمه وين ابوي مارجع من دبي ؟
فوزيه:ابوك من سافر مااتصل علي الا مره
فواز :مره !! اكيد الوالد شايف له شوفه
فوزيه:اقول تلايط بس
فواز:ههههه اكيد تزوج عليك
فوزيه:فوازوه اعقل
الخدامه جابت شاي لفواز وبالغلط طاح عليها وجا شوي على فواز
فواز:اااااححح عمى بعيينك رووحيي جيبي الاكلنيكس
الخدامه بسرعه جابت له
فواز اخذه من يدها بقوه وصار يمسح:عمى قوولي اميين يالهبله ياللي ماتطالعيين وين عيوونك علميني وينهم ؟
فوزيه:فوااازووه والتالي معاك ؟ انت كل ماتكبر تدبر الناس تكبر وتكبر عقولهم وانت تكبر ويصغر عقلك الخداامه مااتدري شوف وجهها كيف صار شويه وتبكي
فواز:بل بل بل يمه شفيك كلتيني كل هذا لانه ابوي تزوج عليك آء قصدي كل هذا لاني هاوشت الخدامه
سليم:هههههههههههه فووااز امانه ناظر وجهه الخدامه
فواز ناظرها:يعني وشو ؟ تنتظريني اضمك ولا شنو ؟ بسرعه امسحي الارض
سميه:هههههههه يعني جد حسيت وش فيها واقفه كأنها صنم
سمر:جاها انهيار عصبي ههههههههههههه
الخدامه راحت المطبخ عشان تجيب الاغراض و تمسح الارض
فواز:انا من رأيي تغيرون هالخدامه ماني مرتاح لها
فوزيه:ليه وش مسويه لك
فواز:تستخف بدمها علي امس طاح عليها كاس المويه واليوم الشاي
سمر:فواز يمكن تتميلح هههههههه شكلها تحبك موت
فواز:ياختي طيري بس
سميه فجأه فطست ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه اي بطططني ههههههههههههههه
سليم:فجأه ! وش هالضحك
سميه:هههههه تخيلت ههههههههه تخيلت فواز مع الخدامه هههههههههههه
فواز رمى عليها المخده وقام يتروش مره ثانيه
***********
ندى:ايوه حبيبي وينك ؟
راكان:انا في العياده
ندى:طيب اذا ماعليك امر الليله وانت راجع لبيتكم تعال لي عشان ابي احضر النظره الشرعيه حقة فجر
راكان:اوك ياعيوني
ندى:يلا اخليك باي
راكان:لسا توك متصله
ندى:ايوه بس شكلك مشغول
راكان:لا مو مشغول ولا شي اصلا راجع للبيت اليوم فااضي ماعندي ولا مريض
ندى:زيين يعني ماعندك عمليات او شيء كذا
راكان:يب هذا احلى شيء بجلس في البيت واي مريض يجي لازم يكون لي معاه موعد من قبل
*********
غرفة ظلااااام وهدوووء وبااارررده مرره .. ينطق الباب لكن ماردت عليهم وينطق مره ثانيه وثالثه وماحد رد
دخلت الغرفه وفتحت الليت وطفت المكيف وفتحت الستاير:العنوود قووومي
العنود:ممممم هااا وش تبغين
ريما:اقوولك قووومي
العنود حاطه يدها على عيونها:طييب سككريي الليت وسكري الستاره
ريما:انقلعي ياشيخه بعد ماتفشلت مع امك وابوك تبغيني اسكرهم
العنود جلست:نعم نعم هاا
ريما جلست على الكنبه:قومي غسلي وجهك
العنود :بأخذ لي شاور وبعدها بجيك
ريما:اووف .. طيب بس استعجلي
العنود ظلت ساااعه في الحمام وبعدها طلعت
ريما:كان ماطلعتي يازفته
العنود:أوووه نسيت انك هنا
ريما:مو مهم .. المهم الحين روحي جيبي عبايتك
العنود:ها .. ليه ؟ وين بنروح ؟
ريما:بروح الموول
العنود:وش عندك هناك ؟
ريما:أبغى فستان حق الليله
العنود:ليه الليله وش المناسبه ؟
ريما:العنوود جاااك زهايمر ولا ووش ؟؟ الييوم النظرة الشرعيه لفجر
العنود:ايووه ايوه صصح
ريما:تتوقعين بلقى فستان ؟
العنود:أممم وش دراني
ريما:طيب يلاا
********
في الليل البنات متجمعين في غرفة فجر
فجرجهزت ولبست وتكشخت وصايره تهبببببل وجهها آححمر
رغد:وش فيك ترى لسا ماوصل حبيب القلب
فجر:رغييدوه جب
نوف:آه بس ياريتني مكانك ياريت يتقدم لي وليد
رغد:ههههههه اشوفك من الحين خاقه ثقلي فشلتينا
نوف:ماقدر عليه
العنود وريما وندى دخلوا:السلام
الكل:وعليكم السلام
رغد:جايين مع بعض ؟
العنود:يب انا وريما كنا في بيت جدتي وطلعت مع ندى وركون
ندى:هي هي اسمه راكان
العنود:هههههههههههههههههه� � طيب طيب
رغد:على طاري جدتي ولهت عليها صرت مااشوفها الا في المناسبات
ندى:اصلا امي شراهنه عليك كل ماجأت أمك عندنا تقولها وين رغد
رغد:يووه حلفي ؟
ندى:ههههههه روحي لها تحت
رغد نزلت
نوف:عنيييد ورويم يا بعد قلبي وحشتوني
العنود وريما:وانتي وحشتيناا كثيير
ندى:احم
فجر رمت عليهم اكلينكس:بدل ماتباركون لي جالسين تتغزولون ببعض
نوف:انا باركت لك ههههههه
العنود:وانا في البي بي باركت
ريما:ياحياتي يافجور تصدقين نسيت
فجر:وانتي يالهبله صدقتي اني ابيك تباركين لي انا بس خايفه ومدري وش اسوي
العنود ضمتها:ياعمريي انتي ترى عادي يعني لو انا بفسق مع خطيبي
نوف:العنود اصلا لازم خطبتك اكون انا اول الحاضرين
قاطعهم صوت دق الباب
فجر:مين
فتحت الباب:يابنتي استعجلي تراه وصل
فجر:مين اللي وصل -.-" ؟
ام فيصل:خطيبك وامه واخته
فجر:بعد ! "
ام فيصل:يلا بسرعه نزلي وبذرابه ولاتبكين
فجر ضمت امها:يمه خايفه
ام فيصل:لاتخافين يابنتي ، الحين نزلي بوسي راس امه
وسلمي على اخته وجلسي معهم اشوي على مايجي اخوك يدخلك عليه
فجر قلبها يدق مو مستوعبه وش بيصير قلقانه كثيير
ام فيصل:يلا انا بنزل وانتي تعالي وراي
فجر برتجاف:طيب
ام فيصل نزلت
البنات :واحنا بننزل
فجر ترتجف:من جدكم انتو ؟ بتتركوني كذا يعني
ريما:وش رايك انزل معك وعلى بالهم انا العروسه ويأخذوني بدالك امم ترى انا عادي عندي صراحه عمار وسيم
فجر:ها ؟ يأخذونك بدالي .. لا ياحبيبتي خلاص
الكل ضحك عليها
ونزلوا البنات وهي نزلت بعدهم
سلمت عليهم وجلست
أم عمار وهي تناظر رغد:ماشاء الله هاذي بنتك يام فيصل
فجر طاح وجهها
أم فيصل:الله يهداك يام عمار هاذي بنت اخوي وهي مخطوبه .. هاذي بنتي
أم عمار:ايوه ماشاء الله عليها بنتك تهببل الصراحه .. (وصارت تكلم فجر) كم عمرك ؟
فجر منزله راسها:19 سنه
ام عمار:العمركله يابنتي
فجر:الله يسلمك
ام عمار:اعتبريني امك ياحبيبتي ولا تستحين مني واي شي تبغين مايردك الا لسانك طيب ؟
فجر:طيب
سمعوا صوت دق باب
ام فيصل:الظاهر هذا فيصل
فجر دقات قلبها تتسارع
ام فيصل راحت تفتح الباب
فيصل:يمه خلي فجر تجي بسرعه الولد له ساعه ينتظر
ام فيصل:ان شاء الله .. (وراحت لفجر) يلا فجر قومي
فجر بفهاوه:هــا ؟؟ ووين يممه ويين أقوم ؟
ام فيصل:ههه وش فيك ؟ يلا قومي اخوك ينتظرك برا
فجر قامت وعطت البنات نظره بريئه
البنات بصوت واطي: فججججر فااايتنق (فايتنق كلمة كوريه معناها = حارب أو كافح )
فجر راحت وهي خايفه وبنفس الوقت فيها ضحكه على شكل البنات وهم يقولون فايتنق
فيصل راح مع اخته للمجلس وقبل لا يدخلون
فجر:فيصل لحظه وقف
فيصل باستغراب:ليه ؟ (وناظرها شافها تبكي) وش فييييك ؟
فجر تمسح دموعها:لا مافيني شيء
فيصل:فجر قولي لي وش فييك ؟؟ أنتي ماتبغين عمار ؟
فجر:الموضوع مو كذا .. بس انا تمنيت يكون أبوي موجود . .
فيصل خنقته العبره وحظن اخته:خلاص ياعمري .. يلا مسحي دموعك الحين الرجال يشوفك يقول شكلها مغصوبه
فجر مسحت دموعها وتسوي روحها طبيعيه:ها ؟ شكلي حلو ؟
فيصل:ههههه لاا لو يشوفك يرتاع وش هالكشه
فجر:فصيييييل !
فيصل:ههههه أمزح يلا دخلي
دخلت ودخل وراها فيصل
عمار كان جالس وقام من جمالها انصدم لانها كانت اجمممل بكثثير
فيصل :لحظه لحظه لا تفتح فمك ماراح تجلسون بروحكم ههههاي انتظروا بنادي ثنتين من البنات (وراح)
عمار:اخبارك فجر ؟
فجر بارتباك:الحمدلله .. أنت كيفك ؟
عمار:بخير دامي شفتك
فجر استحت
عمار:رفعي راسك خليني أشوف جمالك
فجر وجهها أحمر ومارفعت راسها
*******
وجأو رغد والعنود ونوف وريما ولا وحده كانت لابسه عباية بس ريما
فيصل: قولوا والله ؟ انا قلت ثنتين
العنود:بليييييييييييييز فيييصصل تككففى خلنا نروح كلنا
فيصل:انقلعي مافييه
ريما:أفاا ياففييصل ليه انت كذا
فيصل: انتي ايه دخلي
ريما:شكرررا
فيصل:انتوا أنقلعوا يلا
رغد:أماااا لييه بس ريما
فيصل:وين عبايتك ها ؟ يلا انقلعي وانتي بعد
نوف:هيي هي اقوول فصييل ترى انا أول وحده تدخل فهمت ؟
فيصل رفع يده يسوي نفسه بيضربها:دخلي لا اكفخك انتي وياها ترى بعلم عمامي ياللي ماتستحون
العنود :طييب شوف ماني لابسه قصير أنا بدخل
فيصل شاف وش كانت لابسه:أمم طيب دخلي
رغد:فييييصصل لا تسوي كذا
فيصل:ياربي !! وين زوجك انتي وياها
نوف:نعم ؟ نعم ؟ هيييي انت انا مو مخطوبه
فيصل:ترى الرجال يستحي شوفوا وش لابسين بتغطون على اختي
*******
عمار بيده رفع راسها وجأت عينه في عينها
فجأه انفتح الباب وفججر خجلت على طول نزلت راسها وبعدت عنه
العنود وريما دخلوا :أحم
العنود: كملوا كملوا
ريما: حنا جينا عن الخلوه
فجر ناظرتهم وهي مبتسمه
عمار ضحك عليهم
العنود:احس انه شكلنا غلط اقوول رويما خلينا نقابل الجدار عشان يأخذون راحتهم
ريما:ايه يلا
وجلسوا على الارض وقابلوا الجدار وكان شكلهم مضححكك
عمار وفجر ماتوا ضحك
*********
نوف:اول مره فيصل ينشب كذا
رغد:ايه والله صدق صار نشبه
نوف:افف خلي اخوك او فارس يجون يتوسطون لنا
رغد:خالد مدري وينه شكله ماجأ من الصباح
نوف:وين عيال العجوز الخربانه ماجاؤ وين سميه وسمر ومنى
رغد:ايه والله صدق ليه مابعد يجون
نوف:بتصل على سمر بشوف ليه ماجأو (واتصلت )
سمر:هلاااا
نوف:هلا بك وينكم ماجيتوا
سمر:وش اقولك ماابغى ابكي
نوف:وش صاير ؟
سمر:احنا في الشارع الحين ومتوهقين صاير حادث والمرور مابعد يجي
نوف:طيب اتصلي على فواز يجيكم أو عبدالرحمن او سليم المهم اي واحد
سمر:اتصلت على سليم هذا هو جاي .. قولي لي شتسوون الحين ؟ فجر دخلت على عمار ؟ لو فاتني شيء بذبح السواق الغبي
نوف:ايه دخلت بس دخلوا معاها العنود وريما فصييل ماخلانا ندخل يقول حنا لابسين قصير
سمر:هههههههههههه .. طيب اكلمك بعدين سليم وصل
نوف:أوك حبيبتي انتظرك
رغد:هـا ؟ وش صاير ؟
نوف قالت لها ايش صار
نوف:يلاا اتصصلي على اخووك او خطييبك يتوسط لنا
رغد:على طاري اخوي ترى ماشفته من الصباح ولا قالوا لنا كان فيه شي او لا
نوف:طيب اتصلي عليه
رغد:اووف طيب طيب لاتحنين (واتصلت على خالد)
خالد:هلا
رغد:الووو خخويلد وينكك
خالد:يعني صدق مجنونه وين بكون مثلا ؟ اناا في المجلس الخارجي
رغد:يكفيني بانك تقول المجلس لانه المجلس الداخلي فيه الحريم المهم ابيك تكلم فيصل عشان يخلينا ندخل
خالد:فيصل رايح لهم عشان يخلي عمار يطلع
رغد:اووووووووفف .. طيب فارس يمك ؟
خالد يبي ينرفزها:فارس مين ؟ ايه صح فارس زوجك
رغد:خويييييلد بذبحك
---
فارس:خلوود تكلم رغد ؟
خالد:يب
فارس:قول لها تطلع انا انتظرها برى
خالد:آوك يالعاشق الولهان
---
رغد:خووييلد مين تككلم لييي سااعه اكلمك ماترد علي
خالد:اقول بلا صواريخ وروحي لبسي عباتك وانقلعي انتي وزوجك
رغد:فارس ينتظرني برى ؟
خالد:ي لييل .. ايووه يلاا
رغد:أوكي الحين طالعه بس وش فيك معصب ومتنرفز ؟؟
خالد:مافيني شيء ..
رغد:براحتك يلا باي
خالد:يلا باي
**************
نوف:هاه ؟ بندخل ؟
رغد:أهئ فصييل الحين بيروح لها يعني خلاص فاتنا
نوف:لاااااااااااااااااااا� �ع .. أورييك يافيصل
رغد:اسمعي .. أنا رايحه مع فارس مدري وين بيروح المهم قولي لفجر انوا فصيل ماخلانا ندخل
نوف: >.< أوكك
********
ركبت السياره:السلام
فارس:وعليكم السلام .. وش هالكشخه وش هالزين
رغد بخجل:تسلم لي
فارس:فديت الخجلانه
رغد تبغي تضيع السالفه:أممم وين رايحين ؟
فارس:الله يسلمك حنا رايحين لشقة صديقي راشد
رغد:وليه تأخذني معاك دامك رايح لصديقك ؟
فارس:هو متزوج وزوجته بنفس عمرك وابغاك تتعرفي عليها عشان أنتي بتروحين معي لبريطانيا وبتكملين دراستك هناك وطول الوقت بتجلسين معها
رغد:يارب ماتكون نفس منى وسجى
فارس:ههههههههه لا ما أتوقع
(ولما وصلوا ودخلوا سلموا وجلسوا)
راشد:كيففك ووينك انت ليه كذا مختفي بس ملكت صرت تتغلى علينا
فارس:ههههههه الحمدلله .. ي خي قولها لا تستحي قول انك مشتاق لي
راشد:مافي داعي انت عارف
فارس:حبيبي والله
..
نور(زوجة راشد):آيوه .. أنتي رغد ؟ صح ؟
رغد :آيوه
نور:أنا نور أعتبريني أختك ولما نكون مع بعض في بريطانيا اي شي تبغينه قولي لي
رغد بابتسامه :طيب
نور:لاتقولين انك مستحيه ؟ عادي سولفي ضحكي اي شي بس لاتتكلمين برسميه
رغد:ههههههههه بعدك ماشفتيني كويس انا هبله
نور:ايه على بالي بعد .. لاني انا دايم مهستره
رغد:طيب عادي وانتي قدام زوجك تهسترين ؟
نور:لا بس قدامه مسويه فيها اني هادئه لكن مع اي احد ثاني يبدأ الهبال
رغد:والله انك فله هههههه
نور:عيوني أنتي الفله حبيتك مرره
رغد:وانا ياقلبي مره حبيتك
نور: توك مالكه ؟
رغد:آيوه ماخذنا شهر
نور:يووه ياعمري أجل قريب العرس لانه باقي بس شهرين ونص على المدارس وفي هالوقت لازم نكون ببريطانيا
رغد:آيوه عشان كذا انا متضايقه .. يعني مدري كيف بيمديني اجهز للعرس
نور:طيب انا بساعدك وش رايك بكره اطلع انا وانتي ؟ او اقول عندي فكره احلى
رغد:شنو ؟
نور:لاتشترين من هنا روحي دبي تلقين ملابس عجييبه انا عن نفسي تجهيزاتي من دبي وسويسرا وفرنسا لو تشوفيني تضحكين علي خذت البضاعه كلها عطورات وكريمات واكسسوارات وساعات وملابس اشياء كثييره
رغد:حمستينيي .. وش رايك على هالاسبوع نروح ؟
نور:اممم مناسب بس لازم اسأل راشد ان شاء الله يرضى
رغد: ان شاء الله
..
راشد:آيووه ومتى الزواج ؟
فارس:ان شاء الله قريب
راشد:آيهه واخيرا بتترك العزوبيه .. ترى الزواج فله
فارس:هههههههههه اهبل
راشد بصوت عالي:وش تبغونا نطلب ؟ من اي مطعم ؟
نور:اووه نسيت ماضيفتكم .. شويه وراجعه (وراحت)
راشد:ها ؟ وش تبغون ؟
فارس:مثل العاده اطلب من هرفي
راشد:رغد انتي تبغين من هرفي ؟
رغد:آيوه عادي
راشد وقف:فارس شوف خطيبتك وش تبغى وانا رايح اسأل نور
فارس: اوك
راشد راح
فارس:وش بتطلبين ؟
رغد:مممم مدري وش رايك نطلب وحده تورتيلا ونقسمها بينا لاني ما بأكل كثير وماني جوعانه
فارس:ولو مايصير كذا ههه تخيلي الشكل بس .. المهم انا بطلب لكل واحد بروحه
رغد:مممم كيفك بس انت اللي بتأكلها
فارس:طيب طيب هههه
راشد جأ ومعه نور
راشد:ها وش اتفقتوا عليه ؟
فارس:واحد دجاج تورتيلا وواحد برجر دجاج
راشد:اوكك (وراح بعيد عنهم عشان يتصل ويطلب)
نور كان في يدها صينيه فيها كاب كيك وشوكولاته وقهوه وكان طالع شكلهم جناان وحطتهم في الطاوله


رغد: لالا ‌تسلم ماأبي قهوه
نور: أفااااا تدخلين بيتي وماتشربين قهوتي (وصبت لها فنجال )
رغد حاولت تغصب نفسها وتشربه وكانت ماتطيق ريحه القهوه وشربت الاول وصبت لها الثاني ورغد ماتدري وشلون توقفها وفارس كان جنبها يضحك
رغد مازالت تشرب القهوه وحست أنها بترجع ضربت فارس بكوعها وانتبه لها
قرب جهتها وقربت رأسها منه وقالت بصوت واطي: تكفى صررفني وشلون أوقف تسرب القهوه من نوور
ضحك فارس بصوت عالي ولما ألتفتوا عليه سوا نفسه يكح
راشد:صحه صحه
نور:رغد شكلك خلصتي القهوه هاتي الفنجال اصب لك (وخذت الفنجال)
رغد:لا لا الحمدلله ماابغى
نور صبت لها:يلا اشربيه
رغد ناظرت في فارس تبي الفزعه شربت شوي من الفنجال وقلبت معدتها
قرب فارس منها :نزلي الفنجال وبأخذه أشربه بدالك
رغد على طول نزلته ماصدقت
وأخذه فارس وشربه وكان بالفنجال طبعه روج رغد
رغد كانت تناظره وانحرجت لما شافته يشرب من الجهه اللي كانت هي تشرب منها
لما خلص نزله
فارس: أمسكيه وعطيه نور وهزي الفنجال وقولي بس دايمه ان شاء الله
أخذت الفنجال وهزته بقوه مثل الوحده الفرحانه ضربها فارس بكوعه : بشويش
رغد هزته بشويش :بس دايمه ان شاء الله
نور:بالعافيه
ارتاحت رغد وجلست التفتت لفارس: شكرا حبيبي ماراح انسى هالمعرووف
فارس غمز لها :ولو يابعدي
راشد:احم وش فيهم يتساسرون
فارس:ابد مافينا شي بس نتكلم
********
نوف:اففف ليه توكم جايين
سمر:قلت لك من قبل
العنود:خلاص خلصت النظره الشرعيه
ريما:فاااتكم كاان مستحي ومانطق ولا حرررف
العنود:بس كااان جممميييل
فجر:يلا جب عاد
العنود:وقاموا يغارون بعض الناس
فجر:انقلعععيي
**********
فيصل:ي خخي مااعرف اتصصرف
عمار:طيب قل لي هي جأت ؟
فيصل:ايوهه توها
عمار:ودي ما أساعدك لانك خذتني من الحب بس ..
فيصل قاطعه: هييي أنت أستح على وجهك
عمار بنظره خبيثه:هـا !! ترى ما أساعدك
فيصل:أفا علييك قول اللي تبي الحب القلب العيون الانف اي شي بسس سااعدني
عمار:هههههههههههههههههههه� �هه طيب طيب
فيصل:أمي تقول تبي تخطب لي وأقولها يمه أنا أستحي مااعرف أكلم بناات مو راضيه تصدق تقول هذاني اشوفك تكلم بنات عمك واذا رحت المول تفلها وش معنى لما جيت اخطب لك تقول ماتعرف تكلم بنات وعييت تسمعني
عمار:يالنصصاااب نسييت أول .. أنا اللي استحي وانت تكلمهم
فيصل:ي خيي مدري وش صاار ابي أصير رومانسي
عمار:ولقد حان الان وقت فصلة فيصل
فيصل:لا لا امزح وقسم بالله
عمار:ياخي شف هي تجيك وراثه عرفت كيف (نصآآآآآآب هههههه‏ )
فيصل:ي خي يعني لا تسلك لي ,تبي تعلمني الرومانسيه ولا وش وضعك .. خلاص أنا كأني بنت .. هلا والله يا حبيبي .. يلا غازلني
عمار مات ضحك ماقدر يتكلم على شكل فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه اييييي ههههههههه بطـ ههههههه ـنيي ههههههههههههههههههههههه
عمار بعد ماهدئ قال بجديه :فيصل انت حساس أكيد فيك رومنسيه بس ماجت فرصه تطلع رومنسيتك فيها عرفت كيف ..؟
فيصل: ساعات اكلم المرايه .. ! امي خافت علي قالت خلاص تعال أنا امثل لك .. لا تستخف
خالد جأ لهم :سمععت كل شيء نيهاهاهاهاهاها
فيصل:خويلد أنت اللي بتساعدني أعررفكك
خالد:انا ما أكلم بنات
فيصل:أخسس علييك نسسيت أشلي ذيك اللي عرفك عليها فارس
خالد:آحم مين آشلي ؟
فيصل:بتساعدني ولا ؟
خالد:شف دام انك وصلت لمرحلة انك تكلم نفسك بالمرآيه بساعدك ههههه بس شف أنا البنت طيب ؟
فيصل:طيب
خالد يحاول يخلي صوته ناعم : فصوول ايش بتجيب لي بالفلنتاين يا حبي ؟
فيصل:بجيب لك نعله من ابو ريالين , تمشي 250 , تصن جبهتك وتخترقها يا بعد قليبي
خالد:هيي هيي يلا رح انقلع انا الغلطان اجلس امثل لك
فيصل:اخخخر مرره يلا مدري كيف كذا جأ الرد تلقائي ي خيي ماقدر اتخيل انك بنت
*********************
ستار بكس ...

كان حاط يد على خده و هو ما قادر يتحمل دلعها أكثر ، كل حركاته توضح أنه مل منها ، يتثاوب ، يمدد يدينه ، يلتفت حوالينه بس هي مو راضية تفهم .
كان حاط يده على خده ويهز براسه يسلك لها


البنت : صار لي ساعة أتكلم عن نفسي ، ألحين كلمني عن نفسك شوي يا سامي
فواز و هو ناسي : سامي !!
البنت بإستغراب : أيوا ،سامي ! هذا إسمـ ..
فواز و هو يقاطعها : آه ، سامي ،سامي هذا إسمي ..
البنت : سوومي !
فواز في خاطره : عاد صرت سومها : نعم .
البنت : كلمني عن نفسك
فواز بملل : أنا .. ما عندي شيء أقوله لك ..
البنت جت بتكلم بس فواز قام : عندي شغل بعدين أكلمك
البنت بحزن: طـ طيب
فواز قام:أووف وش ذا والله تحسفت اني جلست معها حشى راديو

***************************
عمار:شف شف هذا هي أعترف لها ترى عادي
فيصل:تخسي !!
عمار:ها ؟ وش صار ؟
فيصل:انقلع بس انا اعترف ؟ المفروض هي اللي تعترف مو أنا
عمار:عادي ترى انا اللي اعترفت لاختك اني أ... (وحس على نفسه وسكت)
فيصل:وشو كمل ؟
عمار:لا بس امزح هع
**************
بعد أسبوع ....

*
*
*
نوف تنهدت:آهـ
رغد:سلامات عيوني وش فيك ؟
نوف:مشتآققه !!
العنود:وآنا تسمآن (كمان)
فجر ماكنت معهم كانت تكلم عمار بالجوال
ريما:شوفوها بس تكلم حبيب القلب
ريناد:ههههه خليها على راحتها
سميه:هيي انتوا شوفوا الساعه كم !
سمر:صدق قوموا نروح الموول
ريناد:عجيب منى وينها مو وياكم ؟
سمر:منى مع سجى طول الوقت معها
نوف:أووه سجى من زمان ماسمعنا عنها شخبارها زين حست انه حنا مانبغاها
رغد:قوموا نروح للمول يلا
نوف:وين ندى ؟
رغد:قالت رايحه للحمام
العنود:طيب يلا
نوف: انا رايحه أجيب عباتي
راحت نوف ومرت على غرفة راكان سمعت صوت ندى وفتحت الباب:هاذي اللي رايحه للحمام
ندى:زيين دخلتتي وش اسوي مع عمك هو سحبني
راكان:وشو ؟ كيفي زوجتي وانا حر يلا خليك
ندى خذت شنطتها من على سريره:لا أنا رايحه المول
راكان:خليك أنا أوديك
ندى:لا مايحتاج أنا رايحه مع البنات
نوف:يلا عمي بلا هبال خلها تروح
راكان:أمممم طيب
ندى:فديتك ياحبي
راكان غمز لها وابتسم (كاان جنااااااااان يخقق)
نوف:أنتوا ناويين علي :/ فجر تتغزل بخطيبها ورغد مع فارس وانتي مع عمي وأنــــآاا ؟؟
راكان:ولايهمك أضبطك مع واحد من الربع
نوف:هاهاهاهاها ماابيي
رغد تنادي بصوت عالي:نووووووووووووف وييييييييينك
نوف بصوت عالي:جاييييييه جاااااااايه
وراحت
(وراحوا كلهم مع السواق وبالصدفه كانوا فارس وفيصل وخالد وفواز رايحين لنفس المول)
كانوا بالسياره وشافوا البنات مارين قدامهم
فواز:أوهه جايين البنات
فيصل يبغى يغيظ فارس:أوهه فارس شف رغد تهببل شكلها جنااان شف شعرها من ورى
فواز كمل:اييه أييه ياخي شوف الجمممال ياحظك فيها يافارس فيصل شووف العيون بس
فارس بعصبيه:أقووول انت ويااه كل واحد يحط يده على عينه واللي يشوفها كف على وجهه
خالد:ههههه حتى انا ؟
فارس وهو يقولها بسرعه:اييه حتى انت
خالد:يلا شباب يلا كل واحد يحط يده على عيونه


دخلوا البنات والتقوا بنور
نور ضمت رغد:اهليييين
البنات كل وحده تناظر الثانيه مستغربين من نور ماعرفوها
رغد:بنات اعرفكم على نور زوجة راشد صديق فارس وبنفس الوقت بتكون رفيقتي بالسكن
البنات:آيوه هلا .. أخبارك (وتعرفوا عليها)
تفرقوا البنات كل وحده دخلت محل
رغد ونور كانوا مع بعض
ونوف والعنود وفجر وندى وريما وسمر مع بعض
ريناد وسميه مع بعض
---------------
فوزيه كانت رايحه الفيلا
رن التلفون وهي داخله
قامت ام فيصل وردت:الو .. ايه طيب لحظه (ونزلت السماعه) يام خالد أخوك طلال يبغاك
ام خالد راحت وخذت السماعه:هلا والله باخوي وش اخبارك ؟ .. صدق ؟ .. مبررووك يتربى بعزككم .. وامي وينها ؟ .. طيب ان شاء الله .. يلا مع السلامه
الجده:طمنينا يا ام خالد كني سمعتك تقولين يتربى بعزكم ؟
ام خالد:اي والله ياخالتي سارة زوجة اخوي ولدت اليوم الفجر واتصل علي يطمني ويقول لي تعالي البيت لانه امي لوحدها
الجده:باركي لها نيابة عني
ام خالد:ان شاء الله
ام فارس:خليني أجي معك يام خالد
ام خالد:حياك ياقلبي
فوزيه:وش جابت ؟
ام خالد:ولد
فوزيه + أم فيصل + ام مشعل:يتربى بعزهم
ام خالد:الله يسلمكم

تآآبع ------>





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, محبوبي, مكتملة, خاربـ?, خطفني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.