آخر 10 مشاركات
490 - رقصة تحت ضوء القمر - روبين دونالد (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          471 - فرصة العمر الأخيرة - جاكي براون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ابرياء حتى تثبت ادانتهم ، للكاتبة الرائعة حلم يعانق السماء ، عراقيـة (مميزة) (مكتملة) (الكاتـب : *انفاس المطر* - )           »          312-الطرف الثالث -روايات دار الحسام (الكاتـب : Just Faith - )           »          353 - رياح الجمر - ريبيكا ونترز (الكاتـب : حنا - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-12, 07:08 PM   #1

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 كفاية جروح يا بشر/ بقلمي , كاملة


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
\
/
\
استدعينا الحروف
نادينا الكلمات
عصرنا الفكر
جمعنا الأحاسيس والعواطف
كل ذلك لنكتب لكم:
كِــفَــآيـة يـ؟ـآ دُنَــيـآ عَ ــذابَ تَـرى احَنـآ {بَـشـر}
\
/
\

لـلكاتبة The white Dream
((لا نحلل من ينقل روايتنا وينسبها لنفسـه))

ندى تدى likes this.

تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-12, 07:10 PM   #2

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الأول
:
آيش هيآ آلدنيآ:


- حب - كره - عتآب - غيآب - طيب وبعدين ...!؟!

......
خلآص تعلمت من الدنيآإ كثير ..من انا صغير ..~
....!
مافي في الدنيآ أحد يحبك ويخلصلك في حبو
لآنو زمن صأآر كلو لعب x لعب ...:
:
قامت على صوت دق الباب وصراخها وراه..
تنهدت بضيق وقامت فتحت الباب..
..:ايش سنة نايمة حشا ولا نومة اهل الكهف هذي..!
خلاص تعودت على اهانتها كل يوم تصبحها بإهانة وتمسيها بوحده..
جانيت:خير نوف في شيء..؟؟!
نوف:مامي تبغاكي تحت..!
((نوف 19 سنة:هي وجانيت أخوات من أب واحد لكن الأمهات مختلفات..
الصفات: بنت حقوده وغيوره وانانية وممكن تسوي أي شيء في سبيل سعادتها وتكره جانيت واخواتها بقوه وما تحترمهم..
الشكل: جمالها عادي سمرا و شعرها أسود قصير لما اكتافها وعيونها سوداء وصغيرة))
جانيت:طيب شيء ثاني..؟؟!
نوف وهي تنزل:لأ..!
قفلت الباب ورجعت جلست على السرير ناظرت في أخواتها النايمات ودمعت عيونها على حالهم من ذاك اليوم وهم ما ذاقوا طعم السعادة والفرح..~
رجعت بها الذكرى 8 سنين ورا:
((كانوا جالسين يلعبون في حديقة البيت بعد ما خلصوا لعب راحوا يتغدون وفجـاءه انفتح الباب بقوة ودخل منه رجال ومعه 3 رجال شرطة مسكواْ ابوهم و...))
صحت من ذكراها على صوت صراخها مرره ثانية..
فتحت لها الباب..
نوف:هي انتي ما تسمعين مو من شوي قلت لك انزلي مامي تبغاكي ؟؟!
جانيت:بدخل الحمام (اكرمكم الله) وبجي
نوف بشماتة:طيب بس لا تتأخرين ترى حدي جوعانة..~
جانيت:انشاء الله..
طالعتها نوف من فوق لتحت بغيرة ونزلت..~
دخلت جانيت الحمام (اكرمكم الله) تأخذ لها شور قبل ما تنزل..
:::
خرجت بعد ما اخذت الشور ولبست بنطلون جينز غامق وبدي احمر لمت شعرها لفوق وراحت عند اخواتها عشان تصحيهم..
جانيت:رورو حبيبتي يلا اصحي..
روز بنوم:امممم طيب..
جانيت:جوجو يلا انتي كمان wake up
جوليا فتحت عيونها على الخفيف:كم الساعة..
جانيت:10 يلا قومي
جوليا و روز قامواْ ما بقي الا الأصعب:
جانيت:انجي حبيبتي يلا قومي..
انجي قامت على طول وهي تشهق..
جانيت بخوف:انجي حبيبتي ايش فيك..!؟؟!
انجي وهي تشهق:نفس الحلم..
جانيت حضنتها:خلاص حبيبي Do not be afraid ((لا تخافي))..
::: اعرفكم على بطلاتي:::
جانيت 21 سنة
الصفات:بنت طيوبة وتحب تساعد الكل بس اذا احد ضايقها تتحول انسانة ثانية تحب اخواتها موت وتعتبرهم كل شيء في حياتها..
الشكل:ملامحها فرنسية وجسمها رشيق ((تشبه أمها))..جمالها رهيب بيضاء وعيونها خضراء وواسعة بس مو مره ورموشها كثيفة حواجبها مرسومة وخشمها حـااد وشفايفها مليانة وشعرها اشقر وطويل يوصل لما اخر ظهرها
روز 20 سنة
الصفات:حبوبة-خلوقة-تحب الكل وما تكره أحد حتى اخواتها من ابوها الي محولين حياتها نكد ما تكرههم..
الشكل:تشبه جانيت ملامحها فرنسي..بيضاء وهي ابيض وحده في اخواتها عيونها نفس عيون جانيت وشعرها نفس شعر جانيت لكن شعر روز اقصر لما نص ظهرها وشفايفها صغيرة بس مليانة..
جوليا و انجي :19 سنة <<توأم
الصفات:هادئات بعكس كل التوأم..حبوبات و مؤدبات بس جوليا تعصب بسرعة..
الشكل:نسخة من بعض عيونهم نفس عيون روز وجانيت بس أصغر وافتح..جسمهم أبيض وخشمهم حاد وشعرهم اشقر بس اغمق من شعر جانيت و روز..
الفرق بينهم :شعر جوليا قصير لما أكتافها وشعر انجي طويل لما نص الظهر
وكل وحده فيهم عندها سلسال قلب داخله صورة لهم وأبوهم وامهم..


وهل { انسى مدى العمري]ملاكاً[في ضياء البدر\ :

وبحر صافي يجري بفيض] الحب والبسم} ..[ أمى{

قامت انجي و نزلت جانيت لزوجـة أبوها تحت
ريما بغيرة وهي تشوف جانيت نازلة:عسى تطيح وتنكسر رجولها..~
((ريما20سنة:اخت نوف ونفس الملامح ونفس الصفات لا اختلاف))
نوف ضحكت بصوت عالي تبغى تقهر جانيت بس خاب أملها لما شافت جانيت مرت من جنبها ولا كأنها سمعتهم
أما جانيت فكانت تمشي بكل ثقة مثل عادتها متوجهة للمطبخ بس قابلتهم في وجهها قابلت أكثر اثنين عذبوها هي واخواتها مع انهم لازم يكونوا مصدر للحنان مو للظلم والعذاب..
نوف أول ما شافت ابوها وامها نزلوا حبت تسوي مشاكل على الصبح..
نوف وهي تمسك بطنها وتتصنع الالم:بابي شوف جانيت من ساعة وانا اصحيها واقول لها انزلي سوي لنا الفطور لكنها ابت وقالت لي بصراخ روحي سوي لنفسك آآآي بابي والله مررره جوعانة..
عبدالله طالع جانيت بنص عين وقال بصراخ:يلا على المطبخ ولا عاد اسمعك تصرخين على بنتي فاهمة ولا افهمك؟؟!
((عبد الله 48 سنة:أبو جانيت واخواتها ونوف و ريما ..
يحب نوف وريما وينفذ لهم كل شيء أما جانيت واخواتها فما يعبرهم ويعملهم مثل الخدم ويمكن الخدم يعاملهم احسن وممكن يسوي أي شيء عشان الفلوس وما يهمة))
جانيت تجمعت الدموع في عيونها:حـاضر..
ودخلت المطبخ بقهر من كلام ابوها (خلاص انا اتعودت على كلامهم ليش كل مره أضعف وانزل دموعي )
وبدأت تحضر الفطور
::::
في الصالة:
....:ريووم حبيبتي قومي نادي الي ما يتسمون عشان ينظفون البيت..
ريما:مامي والله ماني قادره اقوم..
أم ريما:فديتك قلبي فيكي شيء؟؟!
((أم ريما 40 سنة:انسانة متجردة من كل الحنان والطيبة ماتحب الا نفسها وبناتها الثنتين اما جانيت واخواتها فهم عندها خـدم وتحاول تذلهم بقدر الإمكان))
ريما:لأ مامي بس مو قادرة أقوم أناديهم وبعدين ليش هم ما ينزلون على رأسهم ريشة ولا شايفين نفسهم لأن امهم فرنسية هه قطعهم وقطع أمهم..!
أم ريما:ههههه أي والله..
شوي ونزلوا كلهم من فوق ووقفوا قدامها مثل كل يوم..
أم ريما:اخيراً شرفتوا...
البنات:.....
أم ريما: يلا كل وحده على شغلها..
نوف:مامي أنا ابغى انجي تجي معايا السوق عشان تشيل الأكياس..
أم ريما:طيب حبيبتي أصلا هي ما تعرف تشتغل في البيت..
ريما:مامي في ملابس وسخه فوق في غرفتي..
أم ريما:طيب..وطالعت لجوليا وكملت:روحي جيبيهم من فوق وغسليهم وما ابغى غسيل معفن زي كل مرره..
نوف:مامي المعفن لا تتوقعين منه غير الشيء المعفن مثله..~
جوليا بالغصب ماسكه نفسها عنهم أعطت نوف وريما نظرة توعد وهما بادلوها بنظرة تكبر وغرور..
ريما وهي تطالع جوليا:يلا يا حلوه على فوق شلي الملابس وغسليها زين..
طلعت جوليا على فوق وهي تتوعد فيهم..
أم ريما:وأنتي يا موز ..
روز قاطعتها بقهر:اسمي روز..
أم ريما:موز..روز..كله زي بعضه المهم روحي نظفي البيت زين مو زي كل مره ترى اليوم جايين ضيوف يعني اذا لقيت أي شيء غلط موتكم بيكون على يدي..
روز:يصير خير..
أم ريما:يلا ليش باقي واقفه..؟؟!
راحت روز تنظف البيت زي كل يوم..!
أم ريما وهي تطالع انجي من فوق لتحت:وانتي ابغاك تساعدين بنتي فاهمة ويا ويلك اذا عاندتيها يلا اطلعي البسي عبايتك..
انجي:انشاء الله..
وطلعت انجي تلبس عبايتها..
نوووف وهي تقرب من أمها:صدق يمه انهم جايين اليوم..
أم ريما:ايه ابوك عازمهم على العشا..
نوف:يعني ممكن وحده من أمهاتهم تحط عينها علي..!؟؟!
أم ريما:ايه يمه أهم شيء انتي اكشخي واشتري احلى شيء في السوق..
نوف:انشاء الله يمه..!
ريما وهي تجلس جنب امها من الناحية الثانية:عن ايش تتكلمون؟؟!
أم ريما:عن الضيوف..
ريما:ايه يمه من صدقها نوف ان اليوم بيجي عندنا على العشا رجال أعمال مشهورين؟؟!
أم ريما:ايه يمه مو بس مشهورين في المملكة لا في العالم كله حتى في بعضهم يظهرون في المجلات وعلى الغلاف..
ريما:وووواه بس ونااصــــهـ..
نوف:ايه بس ما تدرين بالاخبار الحزينة..!!؟
ريما:ليش فيه اخبار حزينة؟؟!
نوف:هـه تدرين ان اكثرهم فوق الاربعين يمكن 2 بس في الثلاثينات أو اواخر العشرينيات
ريما:اووه..بس كويس 2 على عددنا..ههههههههااي
نوف وأم ريما:هههههههههااااي
قاطعتهم جوليا:الفطور جاهز...
أم ريما:طـيب يلا انقلعي على فوق وكوي الملابس..
جوليا:حـــاضر..

- »√ ●¦ مهما ڪٌبر [ξ]ـمر الفرح وقتـ? قصيـرـرـر...
......... تبــقى مســاحات { ..الحـ ـ ـزن .. أڪٌبر ڪٌثـــــير¦●

بعد الفطور...:
نزلت انجي من فوق وطلعوا هي ونوف على السوق مع السواق..
نزلوا قدام المول الي نوف تحبه ودايماً تجيه..
نوف وهي تدخل من الباب:اممم وين نروح اول شيء؟؟!
انجي:....
نوف طالعت انجي:هي انتي اتكلمي ترى أنا جايبتك عشان ما فيه ولا وحده من صاحباتي فاضيه مو بس عشان الأكياس..!
انجي:طيب اختاري على كيفك..
نوف:اوووف يلا نروح نشوف أحدث موديلات فساتين نزلت,.,.,
انجي و نوف راحوا على مكان الفساتين..
نوف وهي تطالع للـفستان الأورنج:اممممم مرره حلوه صح..!
انجي:ما يلبق عليك اختاري لون ثاني..,
نوف طالعت انجي بحقد:هـي انتي مين تحسبين نفسك هذا الفستان يلبق لي وبشتريه عناد فيك وبلبسه الليله..
انجي وهي تمشي:بكيفك أنا بروح اجلس وانتي روحي قيسيه..
نوف:هـــع مع نفسك روحي ما ابغى رأيك في شيء..
انجي مشيت ولا كأنها سمعتها و هذا الي قهر نوف..
راحت انجي عند الطاولات وجلست على واحدة منهم وهي سرحانه..~

... {يآإٍيمه} يآإللـ? ضميني ودفيني بهآا الاحضان
اناا ادري فيڪ مشتآاقـ? وهمڪ بس ملآقـااتي

على وحده من الطاولات..~
...:فصول شوف ذي البنت تخقق..
فيصل وهو يطالع في جواله:اوكي روح لها..
((فيصل 28 سنة:الصفات:طيب – متواضع رغم انه غني – ما يحب التكبر والغرور..
الشكل:جسمه رياضي ويحب يسوق سيارات- اسمر وملامحه حاده ومعطيته جاذبيه ووسامة زيادة عيونه سوداء وشعره أسود طويل لما رقبته وخشمه سلة سيف وعنده سكسوكة صغيرة تخقق))
...:فيصل بالله شوف لون عيونها خيــااال..
((انجي واخواتها بس يغطون شعرهم لكن وجههم لأ))
فيصل وعيونه في الجوال:فـراس الي تبغى تسويه سويه وأنا مو مطالع لها..
فراس وهو يقوم :بكيفك بس أنا رايح لها..
((فراس 28 سنة:صديق فيصل ودايماً جنبه – مغزلجي – يحب يسوق سيارات زي فيصل – جماله عادي))
قام فراس وراح عند الطاولة الي جالسة عليها جوليا..
فراس وهو يجلس على الكرسي:الحلو ليش جالس لحاله؟؟!
انجي طالعته بنص عين:....
فراس:ممكن اجلس معك شوي يا حلوو؟؟!
انجي وهي تقوم من على الكرسي:اجلس بس لحالك..
قامت انجي من عنده بس هو ظل يلاحقها خافت ان نوف تشوفها وتقول لأبوها..
لمـا شافته بدأ يسرع أكثر راحت جلست على وحده من الطاولات الي كان عليها شاب..
انجي وهي تطالع الشاب الي جالس على نفس الطاولة:لو سمحت..
طالع للبنت الي تكلمه وجذبه لون عيونها بقوة:نعم..
انجي وهي تأشر على فراس الي بدأ يقرب من الطاولة:ممكن تمسكه لأنه يلاحقني
طالع للشاب الي اشرت عليه:قصدك فراس؟؟!
انجي:انت تعرفه؟؟!
فيصل:ايوه..
انجي بتوسل:الله يخليك امسكه وانا بروح أخاف اهلي يشوفوني
فيصل:انشاء الله..
قامت انجي بسرعة..
فراس وصل عند فيصل:فيــصل هذي البنت ايش كانت تقول لك..
فيـصل:يا اخي انت ما تحس على دمك..
فراس:ايش.؟؟!
فيصل:البنت كانت خايفة اهلها يشوفوها وقالت لي امسكك..
فراس جلس يطالع حوله بس ما شافها:هـع اصلا هي راحت خلاص..
فيصل رجع يجلس بس شاف شيء يلمع على الكرسي الي كانت جالسة عليه انجي..!


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-12, 07:27 PM   #3

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني
:
يقولون البكىآ راحه .. بكيت ../ ولا قدرت ارتاح ,


وش آخر هالعذاب اللي من اوجاعه ملوّعني !
:
الساعة 2:00 ظهراً
رجعوا بعد ما اشترت نوف نص السوق
دخلوا البيت ولقوا امهم وابوهم وريما يتغدون
نوف وهي تخلع عبايتها:ســــــــــــــلآ� �آم
الكل:وعليكم السلام
أم ريما:تعالي اتغدي حبيبتي
نوف وهي تطلع:لا يمه بعدين الحين بروح اخذ لي شور وانام شوي
ريما:ليـش فيك شيء؟؟!
نوف:شوية تعبانه..!
أم ريما:يا بعدي..وطالعت لـ انجي وكملت:هي انتي لا يكون تعبتي بنتي وخليتيها تشيل شيء؟؟!
انجي وهي تحط الاكياس على الـأرض:اظن انك تشوفين؟؟!
أم ريما بعصبية:هي انتي ايش اسلوب الكلام ذا ترى أنا مو وحده بعمرك ولا وحده تلعب معاك..وطالعت لـعبدالله وكملت:عبدالله شوف ذي البنت كيف تكلمني..!
عبدالله قام من على الكرسي بعصبية:والله لو عاد اسمعك تكلمين زوجتي كذا لأموتك فاهمة ولا اجي افهمك ؟؟!
انجي طالعت لهم بقهر :هـه فهم زوجتك أول شيء كيف تدافع عن نفسها..!
أم ريما:هــي انتي اقفلي فمك..وطالعت لأبو عبدالله:انت بتظل واقف وهي تهزء فيني؟؟!
عبدالله راح لأنجي بعصبية ومسكها من شعرها:أقول يـا قليلة الآدب والتربية لعد اسمعك تتكلمين كذا فاهمة..
انجي وهي تتألم:أي طيب بس فكني الله يخليك أي..
ريما وهي مستمتعة بمنظر انجي وهي تتعذب:لا بابي لا تتركها هذي وحدهـ محتاجه تربية من جـديـد..
عبدالله وهو يشد شعر انجي بقوة أكبر:هــه هين والله لأربيك واعلمك كيف تمشين على كلامي..
ورماها على الأرض وتفل عليها (اكرمكم الله):شكله الفرنسيه ما عرفت تربيكم..
أمــا انجي فتجمعت الدمـوع بعيونها مو من الألم لا من قهر وظلم وعذاب أبوها لها..
نوف بشماتة:يـا ربي لا انجي لا تبكين ترى دموعك غالية ههههههه,,
الكل:هههههههههه
قامت انجي من الأرض وطلعت فوق والدموع ماليه عيونها..

ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !

دخلت وضربت باب الغرفة وراها بقوة خلت جوليا تقوم من مكانها بفزعة
جوليا:بسم الله ايش فيكي...!؟
انجي جلست على السرير بغضب والدموع في عيونها:...
جوليا:انجي فيكي شيء؟؟!
انجي بس تشهق بصمت:...
جوليا خافت على انجي قامت وجلست جنبها وحطت يدها على ظهر انجي:حبيبتي ايش فيكي..؟؟!
انجي رمت نفسها في حضن جوليا وهي تبكي:ليــش دايماً كذاً يكلمونا بوحشية ويعذبونا وكأننا مو منهــم اهئ اهئ..!!
جوليا فهمت قصدها:خلاص حبيبتي ااهدي مو كل مره تبكين.
انجي بعدت عن جوليا:وليش هم كل مره يجرحونا بكلامهم وبتعذيبهم؟!
جوليا:لأنهـ...
قاطعهم صراخ ورا الباب
قامت جوليا وفتحت الباب..
أم ريما بعصبية:يــا بنت الـ××××× جالسة تسولفين وتاركه شغلك.
جوليا:أنا حطيت الملابس في الغسالة وجيت اقعد هنا بدل ما اقعد على الارض .
أم ريما:الغسالة طفت من زمان يلا انزلي شوفي الملابس ..
جولـيا طالعت لها من فوق لتحت بقرف:طيب..
ونزلت جوليا على تحت وأم ريما كانت بتنزل بس لمحت انجي جالسة على السرير (هذي ليش ما تشتغل)
دخلت الغرفة:هي انتي يلا قومي شوفي لك شغلة..
انجي طالعت لها بعيون كلها حقد:ايش اقوم اسوي؟؟!
أم ريما:أي شيء..
انجي:زي ايش؟؟!
أم ريما:اممممم قومي ساعدي هذيك الي اسمها جانيت..
انجي:طيب..
قامت انجي وراحت على المطبخ تساعد جانــيت..

جروحِي . . ليسَتْ سوآ [هَـدايا] مِن أشخاص لديهُم ذوقٌ سَيء !!

فـي مكان ثـاني:
جلس يطالع السلسال بعد ما طلب من موظفيه يجمعون معلومات عنها..
دخل عليه واحد من الموظفين ومد له ملف:طالع عمرك احنا جمعنا المعلومات الكافيه عنها و عرفنا مكان سكنها..
فيصل وهو يأخذ الملف:شكـــرأً على مجهودك..
فتح الملف وقرأ الورقة الأولى:
الإسم:انـجي عبدالله الـ.....<<اسم انجي مكتوب على السلسال..
العمر:19 سنة..
فصيلة الدم:O
........ومعلومات ثانية
فتح الورقة الثانية وكان موجود فيها:
صورة لها وهي صغيرة..
وصور لها خلال كل مراح عمرها..
فتح الورقة الي بعدها وكان موجود فيها معلومات عن مكان سكنها:
تسكن في حي....
منزل رقم.....
تسكن مع والدها وزوجته...
فيصل:يعني ابوها متزوج على امها
فتح الصفحة الي بعدها لقاها عن التعليم:
تعلمت حتى المرحلة الثانوية..
فيصل:ليش ماا كملت؟؟!
المرحلة الإبتدائية:حصلت على درجات امتياز طوال المرحلة..
فيصل زاد استغرابها:؟؟!
المرحلة المتوسطة:
الصف الأول:99.53%
الصف الثاني:99.14%
الصف الثالث:99.25%
فيصل:مستواها مرره ممتاز أنا عن نفسي ما اخذت زي الدرجات؟؟اجل ليش ما كملت؟؟!
المرحلة الثانوية:
تخرجت منها بنسبة:99%
فيصل بإستغراب شديد:أنا اتخرجت من الثانوية بـ97% وهي 99% وما كملت؟؟!
وكمل قراءة الصفحات وكل ماله يتعجب من حياتها..!

بكَيت من القَدر ,, وش عاد اسُويَ ..؟


نويتُ الصًبر و [ خانتنيٌ دموعيّ ]

في بلد آخـر بعيد عن بلداننا العربية:
في احد الأحيـاء الفخمة والذي يدل على رقي سكانه..
في بيت أقل ما يوصف به هو {الفخامة والرقي}
كانت جالسة على الأرجوحة في الحديقة..
تنهدت بضيق لما شافتها جالسه مثل عادتها وتطالع الصورة..
قامت وجلست جنبها على المقعد الخشبي..
..:خلاص سـاره كفاية دموع..
طالعت لها سـاره وعيونها كلها دمـوع:مســـتحيل دموعي توقف غير لما الاقيهم..
((ســاره:24 سنة))
أخت عبدالعزيز و فـهـد <<بعدين بتعرفون من هم..
((الصفات:طيبة وحنونة – رغم جمالها وغناها لكن التواضع هو خلقها –تحب تساعد الكل وما تبخل على أي أحد هدفها الوحيد تنفذ وصية أخوها فهد وهي عايشة مع أخوها عبدالعزيز وزوجته..
الشكل: حلاها شرقي على غـربي..جسمها ابيض و رشاقته غربية..ملامحها كلها رقة وآنوثة عيونها ملونه وواسعة وشعرها بني وقصير طبقات لما أكتافها وشفايفها صغيرة وحـاده..))
...:سـاره انتي سويتي الي تقدرين عليـه بس ما تقدرين تأخذينهم..
ساره:لأ أمل مستحيل أنـا ما بستسلم هذي هي وصية فهد..
أمـل بحنية:طيب الدموع هذي وقفيها شوي مو كل دقيقة والثانية تبكين..
((أمل:24 سنة))
((زوجة عبدالعزيز ))
((الصفات:قلبها أبيض-دايما على نياتها –تحب زوجها عبدالعزيز متزوجين من 5 أشهر..
الشكل:جسمها مليان بس مو مره يعني حلو – شعرها أسود سواد الليل وطويل لما اخر ظهرها – عيونها ناعسة سوداء ورموشها كثيفة ))
سـاره:آآهـ أمول نفسي بس أشوفهم واعطيهم حقهم وأقول لهم على الحقيقة يمكن يكرهون فهد الحين..
أمل:مستحيل مع العذاب الي هم يلقونه من أبوهم الحقيقي أكيد صاروا يحبون فـهد –الله يرحمه- أكثر.
ســارهـ دمعت عيونها على ذكرى فهد:آآهـ الله يرحمه..
قاطعتهم الخدامه بالفرنسي وهي تمد باقة ورد حمراء:انسة ساره هذه الباقة من السيد بندر.
أخذت سـاره الباقة:شكراً لكي سـو..!
سو:العفو انستي..
طالعت ساره للباقة واخذت البطاقة وقرأت المكتوب فيها:
اني انتظرك وكلي لهفة وحرقة
انتظارانتظار انتظار
وما نهاية هذا الانتظار
النفس سئمت من الانتظار
يا هل ترى من مجيب
أني لتعبت تعبا يثقل على الجبال حمله
أني أقف ضعيفا أمامك أيها القدر المجهول
فلا حيلة لي سوي انتظار محبوبتي
حبيبتي حبيبتي
قلبي تعب لفرقاك متى تأتين
أن القلب عطش وظمأ
وارض قلبي أجذبت وقحلت
والأشجار يبست والأزهار ذبلت والأنهار جفت
متى تأتين لتسقي القلب...؟!
دمعت عيون سـاره من كلام بنـدر..<<بعدين بتعرفون مين هو بندر بس صبر..

الصَبـــــرُ مفَتــاحُ الفَـــرج..!

مرت ساعات اليوم في بيت عبد الله على البعض بشغل وتعب والبعض بتجهيز وتجميل..~
الساعة 8:00 مساءاً
نوف وهي تلبس الصندل (اكرمكم الله):مامي متى بيجون..؟؟!
((نوف كانت لابسة فستان أورنج قصير وناعم ماسك من عند الصدر وفيه شريطه سوداء ومستشوره شعرها وفاكته ولابسة صندل أسود لاف على رجولها))
أم ريما وهي تعدل جلابيتها:صـبر يمه شوي وبيجون..
ريما وهي تحط لمسات المكياج الأخيرة: آآهـ مامي ماني متصورة اني ممكن اصير زوجة واحد من أهم رجال الأعمال في العالم اهـ..
((ريما كانت لابسة فستان وردي قصير ماسك من عند الخصر ومن تحت طبقات ولافة شعرها رول ))
نوف:هـي انتي لا تتحلمين ترى لسه ما صار شيء..
أم ريما:انشاء الله بيصير لكم انتو الثنتين أشياء حلوه الليلة..
ارتسمت البسمة على وجه ريما ونوف..!
دخلت عليهم روز:عمــتي الضيوف وصلواْ..~
أم ريما:عمى في عيونك..دخلتيهم المجلس..
روز:أيــه جانيت دخلتهم..
نوف بقهر:وليش جانيت دخلتهم..؟؟!
ريما:أيـــه ليش جانيت دخلتهم كانت أي وحده من الخدامات دخلتهم..!
روز:هـذي هي آوامــر السيد عبدالله <<ما تقدر تقول ابوي..
أم ريما:طيب خلاص انزلي تحت المطبخ انتي وخواتك والله ثم والله لو اشوفكم تطلعون من المطبخ لأقطع رقبتكم..~
روز:انشاء الله..
وطلعت روز من عندهم..!
ريما بتذمر:يمه شوفي هذي الجانيت ما ابغاها تطلع لهم ولا يشوفونها..
نوف:ايه يمه ما نبغاهم لا يشوفون جانيت ولا أخواتها..
أم ريما:لا تخافون مابيصير إلا الي يرضيكم..
ريمـا وهي تبوس أمها:الله يخليك لنا وما يحرمنا منك..
أم ريما:ولا منك يـا بعدي..
نوف:بلا دلع يلا الضيوف ينتظرونا..
ونزلوا للضيوف تحت:
في مجلس الحريم:
أم حمد ((من الضيوف)): شفتي البنت الي استقبلتنا؟؟!
((من الضيوف يعني مو لازم تعرفونهم لأنهم ما بيجون بعد كذا))
أم أحمد:أيــوه..؟؟!
((أم أحمد 48 سنة))
((اسمها الحقيقي (بسمة) مع انها في الأربعينات لكن الي يشوفها يقول في الثلاثينات –امرأه راقية وما تحب الا الناس الي من مستواها الراقــي – تحب أولادها كثير))
أم حمد:شفتي شلون حلوهـ !!أشك انها عربية؟؟!
أم أحمد:أي والله معك حق مره حلوه بس مين هي الله أعلم؟؟!
دخلت بهذا الوقت أم ريما وبناتها الثنتين..:
أم ريما:السلام عليكم..
الكل:ووعليكم السلام...
وجلسوا..
أم سعد (من الضيوف):كيفك أم ريما..؟؟!
أم ريما:الحمد لله..
وقـــعدوا يسولفون..
وبعد شوي:
أم حمد:الا أم ريما مين هي البنت الي استقبلتنا؟؟!
أم ريما مي عارفه ايش تتقول:آآهــ...
أم ريما كانت بتتكلم لكن الخدامه دخلت وانقذتها:ماما بابا يبغاك..
أم ريما:طيب الحين جايه..
وقامت بعد ما استأذنت من الضيوف:
برا المجلس في الصالة:
أبو ريما:كيف الحال جوا؟؟!
أم ريما:ما في ولا وحدهـ سألت عن البنتين..
أبو ريما:اوف..طيب خلاص بس انتي حاولي تلمحين ان البنات مو مرتبطات يمكن في وحده حاطه عينها عليهم بس محرجة تسأل..
أم ريما:طيب بس في وحده سألت عن جانيت ايش أقول لها!؟؟
أبو ريما:قولي لها الحقيقة..
أم ريما:أيــش؟؟؟! الحقيقة..
أبو ريما:ايوه ان هم بناتي بس من زوجتي الأولى..!
أم ريما بغيرة:طيب واذا كانت ناوية تخطبها لأبنها ايش اسوي؟؟!
أبو ريما:بنوافق أكي..
أم ريما:ايش؟؟! وبناتي!؟؟
أبو ريما:ههههه انتي تدرين ان جانيت ما بتكمل معاه بسبب الي فيها<<بعدين بتعرفون ايش قصده..
أم ريما بضحكة:وبعد ما يعرف بيطلقها وبتصير مطلقة مرتين ههههههه..!
أبو ريما:وبعد ما يطلقها بتكون بنتك قدامه وبيأخذها ..فهمتي وبكذا احنـا بنكسب..!
أم ريما:هههههههه والله عليك افكار جهنميه هههه.
ودخلت أم ريما المجلس..:
أم حمد:هـاا ما جاوبتيني مين هي البنت الي استقبلتنا..
أم ريما:هـذي بنت عبد الله من زوجته الأولى..
الكل انصدم
أم سعد:ليش عسى هو كان متزوج قبلك..!؟؟
أم ريما:أيــه بس خلاص ماتت..
الكل:الله يرحمها..
أم أحمد:بس شكلها مو عربي؟؟!
أم ريما:ايوه لأن امها فرنسية..
أم أحمد بإبتسامه:ما شاء الله..!
ريما قربت من أمها وبهمس:مامي ليش ما قلتي انها خدامه؟؟!
أم ريما بهمس:بعدين بشرح لك..

أظل أمشي أدور عــن أمـل {بكرآ}
عسى بكرآ يجي مــع شيء
{انتــــظـر}
عسى بكرآ يجي أجمـــل

فــي المطبخ:
روز بطفش:اوووف متى يمشون والله مليت..
انجي وهي ترتب الكيك في الصحون:امممم لسه بدري..
جانيت تغسل الصحون:الا وين جوليا..؟؟!
روز:نــايمه فوق..
انجي:اوهـ يا حظها هي نايمه واحننا نشتغل..!
دخل عليهم أبــو ريما:روز قومي معي..
روز قامت من على الكرسي بخوف:على فــين؟؟!
أبو ريما:قومي شلي الصحون من مجلس الرجال..
روز:بس فيه هناك رجال..؟!
أبو ريما:لأ لأ الرجال طلعوا يتفرجون على الحديقة..!
روز:يعني مما بيرجعون..؟؟!
أبو ريما:لأ خلاص بنجلس في الحديقة..
روز:طيب..
انجي قربت من جانيت وبهمس:أنا قلبي مو مرتاح حاسه كلامه كله كذب..
راحت روز مع أبو ريما المجلس..
دخلت روز المجلس وما طالعت حولها نظرها بس في الطاولة وتوجهت لها عشان تشل الصحون لكنها سمعت أصوات رفعت عيونهـــا......


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-12, 12:57 AM   #4

فرح الحربي
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 219955
?  التسِجيلٌ » Jan 2012
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » فرح الحربي is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فرح الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-12, 04:24 AM   #5

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث

•●ألـآا يآ قَلْــبْ لآا تـבـزن


ترىآ " دنيـآڪ " مـآ تسـوى •

:
دخلت روز المجلس وما طالعت حولها نظرها بس في الطاولة وتوجهت لها عشان تشل الصحون لكنها سمعت أصوات رفعت عيونهـــا......
صــــــدمـــــــة خلت الصحون تطيح من يدها..!
المجلس كان كلــــه رجـــال؟؟!
كانوا يطالعون لها كلهم مفهيين بجمالها..!
وهي ما قدرت تتحرك ببساطة {صنـــمت مكـــانها من الـــصدمـــة}
أبو ريما بصوت عالي وكأنه يعرض بضاعة للبيع:هــاا أيــش رأيكم فيهــا؟؟!وكم قيمتها؟؟!
واحد من الضيوف:4000
واحد ثاني:5000
أمـــا روز فكــانت مصدومة ومصنمة مي قادرة تتحرك
(أبـــــــوي يبــــــيـعنــي)
فــــاقت من صدمتهاعلـى صوت أبوها:هه هذي مبالغ؟؟!يعــني مي حــلوهــ؟؟!
على طول فاقت من صدمتها توجهت للباب بسرعة..
أبو ريمـا كان جالس وابتسم لأنه مأمن نفــسه,,
جت روز بتفتح الباب لكــن..
البـــــاب كان مـــقفل..!!
على طول دخلت يدها في جيبها وطلعت المفاتيح الي معها
(طبعاً كل وحده معها مفاتيح لكل غرف البيت عشان لما يجون ينظفون)
وأخذت مفتاح مجلس الرجال وفتحت الباب وخرجت بسرعة وعيونها مليانة دموع
أبو ريمـــا تلاشت ابتسامته لما شافها تخرج..
قــام بيجيبها مرهـ ثانية لكن وقفه صوت واحد من الضيـوف..
أبو مازن:عبدالله أنــا بـأخذها الليلة وبعطيك 10000 ريال..
(أبو مازن 48)
(رجل أعمال هـــام وفلوســه ماليه البنوك - انسـان متجرد من كل الأخلاق – ما يستحق كلمة (مسلم)- كل يوم مع وحـده وزوجتـه ما تدري عنه – عندهـ ولـد اسمه مـازن نفس صفات ابـوه)
أبو ريما ارتسمت على وجهه ابتســامة عريضة تدل على الرضـا
رجع جلس مكانه وسمع واحد ثاني من الضيوف يقول بكل حديه ووضوح
.....:عبــدالله أنـــا بأزوجها ولك كل الفلوس الي تبغاهــا..!
عبد الله طالـع للي يتكلم بـإستغـراب:أبو عــمر انت بتتزوجها.؟؟!
الـــكــــل اســـــتغراب
أبو عمر بتوضيح:مو أنــا الي بأتزوجها..وكمل وهو يطالع لإبنه :أنا أبغاها لعمــر..!
(أبو عمـر 49 سنــة)
(مـن أغنـى رجـال الأعمــال في الـعالم وله مكانتـه – انســان محـترم ومربي اولاده نفس التربية )
عــمــر الإستغراب والغضب ظهـرو على وجـهه
(عمــر 31)
(الصفات: طيب وحنـون – لما يعصب مـا يعرف أحد – يــحب بنته أكثـر من أي شيء في العـالـم – عنده شـركته الخـاصـه)
(الشكل:طويل وعريض بس مو مره وجسمه رياضي ومعضل – اسمـر بس مو مرهـ -عيونه عسليه وشعره بني وخشمه سلة سيف وعنده غمازات تخقق)
عبد الله:اممم يعني كم بتدفع مهر لها..؟؟!
أبو عمر:مـلـيـون..!!
عبدالله بطمع:ههههههه مليون بس لأ أنـا أبغى مبلغ أكبر تراها بتكون له طول الحيـاه مو بس يوم..!
أبو عمر:ملـيون ونـص وما بدفع أكثر..
عبد الله خااف الفلوس تضيع:خــلاص موافق..
أبو مازن بعصبية:ايش هذا مو أنا طلبتها أول!!
عبدالله:بس انت تبغاها ليلة وهو يبغاها طــول العـمر..
أبو مازن مصر عليها:خــلاص دام الموضوع كذا أنـا بتزوجهـا..
عبدالله ابتسم:وكم بتدفع..؟؟!
أبو عمر بعصبية:خـلاص مو انت وافقت على عمر؟؟!
عمر قرب من أبوه بهمس عشان ما يحرجه قدام الرجال:ابوي انت ايش قاعد تسوي أناا ما ابغاهـــاا..!
أبو عمر بهمس:أنـــا اعرف مصلحتك أكثر منك...
عبدالله (لازم اخذ أكبر مبلغ) بصراخ:خــــلاص اهــدووو..
الهدوء ســـــــــاد المكان..~
عبد الله بهدوء:أنـــا عندي ثلاث غيرهـــا....!
أبو مازن:كيف يعني؟؟!
عبدالله: ثلاث بنات أخواتها نسخ من بعض..
أبو مازن:خــلاص جيب لـيا ثنتين بكرهـ..!
عبد الله ابتسم:بس المبلغ بيتضاعف لـ20000 ريال
أبو مازن ابتسم:مــوافق..
عبدالله التفت لـ أبو عمر: أبو عمـر متى تبغونها.؟؟!
أبو عمر بإبتسامه:فـي أقرب وقت..!
عبدالله:امممم اظن مافي داعي للعرس وذي الأشيــاء..!
أبو عمر:ذي ما تحـــب..
عبدالله:انشــاء الله تجون تأخذونها بعد أسبوع..؟؟!
أبو عمر (ههه تبغاها تجلس عندك أسبوع عشان تضيعها والله انهم مساكين بناتك بس أنــا ما أقدر أنقذهم كلهم لأن ما عندي الا ابن واحد مو متزوج..الله يعينهم):لأ ما له داعي نطول..وكمل وهو يطالع لعـمر:انشاء الله عمر مسافر تركيـا بعد بكره وبيجي يـأخذها بكره في الليل ومعاه الشيخ عشان يملكون على بعض..!
عبدالله (والله وطلع لكم فايدة يـا بنات الـ××××):انشاء الله..!
أبو عمر (انشاء الله وانت ما تخاف الله):انشاء الله..

{دنيا دنيئة لا ميل تضحك لكـ ولا ميل تبكيك}

طلعت من المجلس ودموعها في عيونها طلعت على الغرفة فوق مسكت المخدة وجلست تبكي ووجهها في المخدة,,
(مـــعقــــولـــة أبــــوي يــــبيعـــــني أنـــــا وأخــــواتـــي)
دخلت عليــها جانيت وشــافتها تبكي قربت منها بخوف:رورو حبيبتي فيك شيء؟؟!
روز بس تبكي وتشهق..
جانيت خافت أكثر:روز قلبي ليش تبكين؟؟!
روز رمت نفسها في حضن جـانيت..
وجـانيت جلست تمسح على شعرها بحنــان:روز قولي ايش فيك..!
روز ماا تقدر تخبي أي شيء عن اخواتها:ابــــوي....اهئ اهئ...
جانيت:ايش فيه ؟!
روز بعدت عن جانيت وبصراخ جنوني:يبــــيعنــا لأصــحابه في الحـــرام تعرفين يعني ايش..يعني دعــــــــااارة (عذراً على الكلمة).
جانيت وقفت مصــدومة.
روز بصراخ هيستيري:عـــــذبــــنا وصــــبرنا...أهـــاننــــا وكــــابرنــــا...حـرمــنا ومـــا تذمــرنا..لــكن يــــبـــيعنــا هذا مــــــــــو أب..
ومسكت جانيت من أكتافها وهزتها بجنون:فــاهمة جانيت هــذا مو أب مو أب هـذا انسان ما عنده قــــــلب..هذا قـــلبه حجر.. حجر..وبصراخ أكبر:حـــــجــــر.
صحت جوليا على صوت صراخ روز..
وشـــافت روز تهز جانيت بجنون وتتكلم بكلام غــريب..
وجانيت مستسلمة ومصنمة من الصدمة..
خـــافت جوليا على جانيت فقامت وحاولت تتفكها من روز لكن روز كانت تهزها بجنون وهــي تــقول:هذا مو أب ..هذا مو أب..هذا مو أب..
جوليا من خوفها أعطت روز كــف عشان تفوق..
طــاحت روز على السرير ومسكت مخدتها وجلست تبكي بهدوء..
جوليا حاولت تفوق جانيت لكن جانيت ما فاقت فجلستها جوليا على الكرسي وراحت لروز..

لَيسسُ گُلَ مَن ظل صـآمتــاً بِـ [ خير ] ..


~ > بعض الألــم يـفقدنـآ آلـقــدرة على آلگلآم .. ײַ


جوليـا:روز آســفهه ما كان قصدي بس ليش كنتي جالسة تهزي جانيت كذا؟؟!
روز ما حبت تكدر مزاج اختها:لا حبيبتي بس كنت دايخه شوية من كثر الشغل وكنت محتاجه كف عشان يصحيني....
جولـيا:اوكـي ارتاحي انتي الحين وأنـا بنزل أكمل شغل مع انجي..
روز:طيـب,,


يالضيق " تكفى " وخر اليوم أبرتاح !!


يكفي الجروح اللي أتراكمت فوق مني }

بــعد سـاعتـيـن:
خرجوا من عندهم بعد ما انتهت القعدهـ وتوجهوا للسيـارة..
في السيـــارة:
..:أبوي انت ليش سويــت كـذا؟؟!
...:عمر أنــا أعرف مصلحتك..
عمر:أبوي أنــا عـايش لبنتي وبس ما ابغى اتزوج..
أبو عمر:عمــر لا توقف حياتك على الي صــار..
عمر:بـــس
أبو عمر بحده:لا بس ولا غيرها ...وكمل بهدوء:يـا عمر أنا حبيت اسوي خير في هذي البنت ما شفت كيف كانت خايفة يوم شـافتنا وبعدها خرجت وهي تبكي..
عمر:...
أبو عمر حط يده على كتف عمر:وبعدين يــا ابني انت كبرت وعندك بنت ما تقدر تربيها لحالك... عمر بنتك محتاجه أم زي كل الأطفال وأنا شايف ان هي بتكون أم مناسبة لبنتك..
عمر:...
أبو عمر:انت تدري إن لانــا (بنت عمر) دايماً تجي عندي وتســـألين جـدو أنا ليش ما لي ماما زي كل النــاس كنت أقول لها حبيبتي انتي عندك أشيـاء كثيرة مو عند النــاس كانت ترد علي وتقول:جدو خذ كل شيء ما ابغاه بس أبغى ماما زي الكل جدو دايما صديقاتي يتكلمون عن أمهاتهم كيف يلعبونهم وكيف يعلمونهم ويفطرونهم ويغدونهم ويعشونهم وينيمونهم ويقرون لهم قصص وتبكي وتكمل جدو أنا أبغى ماما...عمر لانا ما لها ذنب عشان تحرمها من انو يكون عندها أم.
عمر دمعت عيونه على حال بنته (كل هذا بسببها):خلاص أنا بتزوجها عشان لانا.
أبو عمر ابتسم..

صدمت شعوري ببعض البشر ماهي غريبه !!


بس الغريبه ليه انا ما تعلمت ؟؟!!

فــي بــاريـس:
الســاعة هنـاك كانت 12:00 صباحاً
(فرق التوقيت)
خلصت مكالمتها ونزلت تحت تدور عليها..
سـاره:أموول وينيك؟؟!
أمل جت عند ساره:هــااا؟؟!
ساره:أموول بعد بكره انــا مسافرين المانيـا..!
أمل يإستغراب:المــانيــا؟؟!
ســاره:ايه أنا عرفت انها موجودة هنــاك وهي الوحيده الي تقدر تأخذهم من أبوهم..
أمل:امممم وبتسافري لوحدك..؟؟!
ساره:لأ..!
أمـل:ومنو الي بيسافر معك عبدالعزيز..؟!
سـاره:لأ بندر عنده شغل هناك وأنـا بروج معه بطيارته الخاصة..
أمل:اهــاا أوكي دام انه مملك عليك يعني هو زوجك بس بــاااقـي الدخـله الي هو مستعجل عليها هههه.
ســاره:انــقلعي أنـا غبيه لاني قلت لك..~
أمل:كويس انك عارفه نفسك..
ساره طلعت وتركتها..
((بندر & سـاره))
((بندر بعدين بتعرفونه بس هذي هي قصتهم:بندر كان عنده أخت اسمها (نهى)كانت تدرس مع سـاره في نفس الجامعة بــأمريكا وكانوا صديقات وطبعاً كانت ساره تروح لنـهى كثير وبندر كان يشوفها دايماً وأعجب بها وبأخلاقها وقرر يتقدم لها ويتزوجوا بعد ما تخلص الجامعة..وطبعاً تقدم بندر لساره وهي وافقت لأنها هي كمان ما تنكر اعجابها به وتمت الملكــه واتفقوا على ان الدخله والحفلة يكونوا بـعد ما تطلع نتائج الجـامعة لكن قبل حفل الزواج بـإسبوعين توفي فهــد ووصى ســاره انها تلاقي البنات وتقول لهم على الحقيقة وتعطيهم كل أملاكه وفلوسه...وطبعاً ســاره ما رضيت تتزوج إلا لما تلاقي البنــات عشان الزواج ما يلهيها وتنسى وصية أخوها وقالت لبندر:إذا تبغاني انتظرني وإذا ما فيك تنتظر فألله يوفقك مع غيري..وطبعا بندر انتظرها حتى بعد مرور سنتين على انتظاره وهو لسه ينتظرهــا ويساعدها كمان عشان تلاقي البنات))

تدريِ وش آللي مصبّرني ،في آنتظارگ..


[ إِζـωـاسّْ ] فينيُ يقوُل ː◦ ◦ إنّي على بآلگ.. !

فـــي يــــوم جــديـــد:
الساعة 1:00 ظهراً
نوف بطفش:اووووف ملـيت..
ريما:وأنـــا مليت أكثـر منك..
نوف بصراخ:انجـــــــي زفت يلا جيبي لي الجوس..
ريما:وأنـــا كمان..
انجي قربت منهم:اتفضلوا..
نوف وهي تأخذ العصير:الله لا يسعدك..
ريما:لا دنيا ولا آخــرة
وضحكوا بصوت عالي وانجي مقهورة منهم
نزل من فوق رايح على الشركة..؟!
نوف بإستغراب:بابي رايح الشركة؟؟!
أبو ريما:ايوه عيوني تبغين شيء..
نوف:لا يبه ابغى سلامتك بس مو الحين الناس يرجعون من شغلهم مو يروحونه؟؟
أبو ريما:ايوه بس أنا ما عاد احب أروح الصباح..
نوف:اهـــااا..
رن رن رن رن رن رن
قطع عليهم جرس البيت راح أبو ريما وفتح الباب...!
وانصدم من الشخص الواقف عند الباب ووراه سيارته الفارهة..!
.........!


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-12, 04:26 AM   #6

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{ كفاية يـادنيا عذاب ترى احنـا بشر}
:
البارت الرابـع
:

لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياه والإبتسامة
:
نزل من فوق رايح على الشركة..؟!
نوف بإستغراب:بابي رايح الشركة؟؟!
أبو ريما:ايوه عيوني تبغين شيء..
نوف:لا يبه ابغى سلامتك بس مو الحين الناس يرجعون من شغلهم مو يروحونه؟؟
أبو ريما:ايوه بس أنا ما عاد احب أروح الصباح..
نوف:اهـــااا..
رن رن رن رن رن رن
قطع عليهم جرس البيت راح أبو ريما وفتح الباب...!
وانصدم من الشخص الواقف عند الباب ووراه سيارته الفارهة..!
...:السلام عليكم..
عبدالله:وعليكم السلام..!
...:هـذا بيت الإستـاذ عبدالله الـ...؟؟!
عبدالله:ايوه أنـا عبدالله الـ...!وانت؟؟!
...:أنــا فيصل الـ...ِ
عبدالله انصدم من الإسم (هذا ولد الـ... ايش جايبه هنـا؟!):ياهلا بك اتفضل..
فيصل:لا شكراً أنـا جيت بس عشان ارجع السلسال للانسة انجـي..
عبدالله بصدمة:انجــي؟؟!
فيصل:ايه هي نسته ع الكرسي وأنـا لقيته وقلت ارجعه لـها..
ومد له السلسال.
عبدالله:ايه مشكور ما قصرت بس ما كان له لزوم تتعب نفسك
فيصل:لا ولو عمي لا تعب ولا شيء..,
عبدالله :اتفضل نشرب قهوة مع بعض..
فيصل:انشاء الله في وقت ثــاني..
عبدالله:انشاء الله..
وراح فيـصل..
دخل عبدالله البيت وكل شياطين الدنيا فوق رأسه..
انجي كانت واقف عند نوف وريما راح عندها ومسكها بقوة من شعرها..
عبد الله بغضب وهو يشد انجي من شعرها:تلعبين من ورايا هاااا ومع مين مع فيصل الـ..... أنـا أوريك يـــا بنت الـ××××..
انجي بألم:أي فكني أنــا ايش سويت..!؟
عبدالله:ماتدرين انتي ايش سويتي؟؟!
انجي ودموعها تجمعت:والله ما سويت أي شيء
نوف و ريما كـانوا مستتغربين (ايش هو سر انفعال ابوهم؟؟)
عبدالله:هـــــه تسألين زيده والله وطلعتي منتي بسهــلة..!
انجــي بألم:أنت ايش تقصد فكني ..!
عبدالله :تلعبين علــي يــا بنت الـ××××× والله ثم والله لأوريك..
ورماها على الأرض بقوة وهي جلست تشهق..~
عبدالله:تدرين أنــا ماهمني اذا ضيعتي شرفك كــذا كذا كان بيضيع هههههه(قصده على ابو مازن) لكـن الي قاهرني انك ما اخذتي منه فلوس يعني أنــا مقعدك عندي هنــا ببلاش مثلاً...!
انجي طالعت له بألم:انت ايش تقصد..
عبدالله:أقصد فيصل الـ....!
انجي استغربت من هو هذا ؟؟!
عبدالله رفع السلسال قدامها:سلسالك هذا ما راح تــأخينه الا بعد ما تجيبين لي مبلغ محترم منـه فـــاهـمة يـا بنت الـ××××..
انجي حطت يدها على صدرها ما لقيت السلسال عرفت انه من جد سلسالها واتذكرت يوم كانت في السوق وجلــس أحد يناديها بعد ما مشيت لكنها ما عبرته حسبت واحد يعاكسها..
انجي شهقت بخوف والم:صدقــني أنـا ما اعرفه السلسال طاح مني وهو لقاه وبــس..!
عبدالله:علي يــا انجي تراني أعرفك وحدة واطية زي أمك
انجي بألم:هـه أمي هي الي واطيه ولا انت الي تزوجتها بالســر وبعــدين طـــ..
ماكملت كلمتها الا و
طرررررررراخ
جاها كف قوي منه:انتي يـا بنت الـ××××× بتسوين الي أنـا قلت عليه فـاهمة وما ابغى كلمة ثانية..
انجي بألم وهي تمسك خدها:بـس كيف أســ...
قاطعها عبدالله بعصبية:جب ولا كلمة ذي ما وقعتي خذي منه الفلووس قدامك يومين اذا ما لقيت الفلوس قدامي بقتلك فـاهمـة مو تلعبين وتلهفين الفلوس انتي تراني عيشتك بفلووسي..!
وخلاها وراح وانجي جلست تبكي مكانها
<<الله يعينك يــا انجي..!

.كبرتني يـــآآآ هم ../ دخيلك قوول لللدنـــيآآ كم عمــري\
كبرتني يـــآآآ هم ../ تررروح سنين من عمــرـري {تضيع}ومـحد مهتم

الساعة 2:00 ظهراً
جولـيا:الله لا يبــ...
قاطعتها روز بغضب:جوليا ما يجوز كـذا..
جوليا بعصبية:لا والله تدافعين عنه ست روز يعني انتي راضيه على الي هو يسويه فينا وخصـوصاً انجـــي؟؟!
روز اتذكرت الي صـار أمس:لا ماني راضيه أبداً وصدقيني أنا أكثر وحده مقهورة فيكم لكن ايش اسوي هذا ابونا مهما صاار والله أمرنا ما ندعي عليه ولا نكلمه بالسوء أبداً..
جوليا:بتظلين طوول عمرك كذا ..وكملت بحزن ودموعها تنزل:يعني يرضيك الي هو سواه في انجي بالله يرضيك واذا الله أمرنا مانرفع صوتنا عليه ولا نكلمه الا كويس طيب احنا سوينا له شيء غلط؟؟! نحنا عملنا بأمر الله لكن هو لأ فاهمه يعني شنوو لأ..!
روز فهمت حالة جوليا وما حبت تعاندها:خلاص حبيبتي اهدي..
قامت روز من عند جوليا وانجي الي كانت منهارة ومي عارفه ايش تسوي..
نزلت روز تحت عشان أم ريما ما تطلع وتشوف انجي وتتشمت هي وبناتها..
روز نزلت وقابلته داخل من الباب لمعت عيونها بكره وحقد لما تذكرت الموقف الي صار امبارح تمنت انها ماتت قبل ذا اليوم الي تعرف فيه بـشر أبوها وجرمه و أفكاره البشعة والمنحلة أما هو فكان داخل والإبتسامة شاقة وجهه والسبب طبعاً معروف لأنه اليوم بيلهف مليون ونص..
عبدالله:يــاهلا بالزين كله روز بنتي الحلوهـ..~
روز استغربت من كلامه أما ريما ونوف وأمهم فما كانت صدمتهم واستتغرابهم أقل من روز..!
عبدالله قرب من روز ومسك يدها وجلسها على الكنبة الي مقابله للكنبة الي جالسه عليها أما ريما وبناتها..
عبدالله بحنية مصتنعة:يا عيون ابوكي انتي ما شاء الله كبرتي وصرتي عروسة حلوه والكل يتمناك..
روز ابتسمت بقهر لما عرفت مغزاة (من البداية كنت شاكة انه يبغى شيء):...
عبدالله:وفيه واحد اتقدم لك امس وطلب يدك وأنــا وافقت..!
روز انصدمت كانت متوقعة أي أحد من الشغل من أي مكان بس من الي كانوا هنــا أمس
أمس
أمس
أمس
تكررت هذي الكلمة في ذهنها أكثر من مرره(يعني وأحد من الواطين الي يشترون شرف الناس بفلوسهم والله نفسي أسألك كم لهفت على قلبك منه):وأنا مو موافقة..
عبدالله بعصبية:وليش انشاء الله..؟؟!
روز بسخرية:أنــا ما أبغى أتزوج واحد من أصحابك الي..أستغفر الله العلي العظيم..
عبدالله:هــي أنتي أظن ما يصلح معك غير نفس الأسلوب الي استعملته مع الـ×××× الي فووق..
روز بعصبية:أنت أبونا صح بس هذا ما يعطيك الحق في انك تتحكم بنا وتسلبنا كل شيء حـتى شلافنـا ما سلم منك أنت ايش تبغى احنـا وش سوينا لك...قول رد يلا قول أبغى جوواب؟؟!
وكالــعادهـ أم ريمــا وبناتها قــاعدين وعلامات استفهام فوق رؤوسهم؟؟؟؟؟
عبدالله مسكها من فكها بقوة:ذي ما أمكم عذبتني وسلبتني كل شيء أنا بأسلبكم كل شيء وأعيشكم في متاهة ما تعرفون تخرجون منهـا
ورماها على الأرض بقووة وطالع لأم ريما:أبغاك تأخذين البنات كلهم اليوم السوق وتشترين لهم مــلابس جديدة...وطالع لروز وكمل:وخـــاصةة روز هههههههآآي...
روز طالعت لــه بقهر وكره...
أم ريما:ايش قصدك بتتزوج..؟؟!
عبدالله:ههه طلعت محظوظة بتتزوج عمر الـ.....!
أم ريما وبناتها أول ما سمعوا الإسم دبت الغيرة في قلوبهم..
أم ريما:وجانيت وانجي وجوليا ليش أخذهم؟؟!
عبدالله ابتسم:مو انتي قلتي ان انتي وبناتك معزومات اليووم على العشاا في بيت عبدالرحمن الـ....,
أم ريما بإستغراب:ايوه وهم ايش علاقتهم؟؟!
عبدالله بنفس الإبتسامة:مو انتي قلتي أن صديقتك لما كلمتك جلست تسألك عن جانيت...!
أم ريما:ايه..!
عبدالله:اذن خذيها معك..
أم ريما وبناتها:أيـــــــــــِش؟؟!
عبدالله:الي قلته يتنفذ فاهميــــن...؟!
أم ريما خافت يعصب عليها:انشاء الله..
وطلع وطلعت بعده روز على الغرفــة..!
ريما بغيرة:أمي من صدقه أبوي ان روز بتأخذ عمر ال...؟؟!
أم ريما بحقد:أيـــوه..
نوف:ياااا حظهـــا بتعيش بين الخدم والذهب والمجوهرات..!
أم ريما:والله ما أخليها تتهنا لا هي ولا أخواتها ..وطالعت لنوف وكملت:نوف مو أخت عمر أعتطك رقمها أمس؟؟
نوف:أيـــوه!
أم ريما بإبتسامت خبث:ههههههه والله لأوريك يـا موز انتي واخواتك وخلينا نشوف منو الي بيفوز بالنهايـــة..!
ريما:مامي أسمها روز مو موز..
أم ريما:هع ما فرقت ..
<<يا ترى ايش مخططه أم ريما ؟؟! مين يدري غيري هــع!!


الحــياهـ ஃ مســرحـيه
أْعَــجـبَتناஃ أمـ لـمْ تَعجبـِنـاஃقد دفــعَــنا تذاكَــرهآآ


الـساعة5:00 عصراً
في السوق...:
راحوا كلهم ع السوق بعد ما قال لهم أبوهم طبعا روز وجانيت كانوا فاهمين أما انجي و جوليـا ف ليش جوو؟؟!
جلسوا يلفلفون من محل لمحل ونوف وريما اشتروا كل شيء لززوم الكشخه عشان العشاا اليوم في بيت رجل الأعمال المعروف عبدالرحمن الـ.....<<يا صبر وينك قرريب بتعرفون منو هوووو..
نوف وريما وأمهم راحوا محل الفسـاتين أما جانيت وأخواتها راحوا على الكوفي لأنهم اشتروا ملابسهم على زووقهم الفرنسي..~!
جلسوا على الطاولة وانجي على طوول تذكرت هـذا المكان وسرحت وهي تتذكر..
جوليا قامت تجيب لهم كوفي لأن روز وانجي مزاجهم ززفت و جانيت مزاجها متعكر من أمس<<بسبب الي عرفته من روز عن أبوها..

(غريبــة هــالدنيــآآ}~ْْ( متآهه )، ومآلهآ {آخـــر}
تشآبه صدقهآ بكذبهآ .. حقيقه نكسر الخآطر

راحت روز عند البايـع وطلبت كوفي وهي تنتظر جوو بتين ووقفوا جنبها وهم يتهاوشون..
...:أقول أنكتمي هي تبغى بالفانيلا..
...:كتتمة تكتمك ومن الحياه تعدمك هي تبغى بالشيكولا..
...:عســاك بالـأكره شيء لك هي تبغى بالفانيلا..
...:شيكولا..
..:فانيلا..
..:شيكولا...
..:فانيلا..
وجلسوا يتظاربون وبدون قصد وحده فيهم دفت جوليا ع الخفيف..
التفتت البنت لجوليا وشافت لون عيونها فعرفت إنها oh I`m sorry اجنبية..:
جوليا:لا عاادي ما صار شيء
البنت استغربت:انتي تتكلمين عربي؟؟!
جوليا:ايوهـ...~
البنت الثانية:يعني انتي عــربية..
جوليا بإبتسامه:ايوه..
البنت الأولى:طيب ليش كذا لون عيونك..؟؟!
البنت الثانية:نوني مو كأنك زودتيها؟؟! متى تبطلين القافة حجتك؟؟!
جوليا:عاادي خلها على راحتها..,
نورر وهي تفشل في اختــها:ويك ويك ويك فشلت ههههههههههههههههههههههههه ه..!
...:انقلعـــي..~
جآآآآهم الصوت:شيووووم ..نوني بااقي ما خلصتوو؟؟!
شيمآء:لأ دنووو أختك مسويه برنامج الحقيقة جــآلسه تسأل البنت وهي ما تعرفــها..
.......


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-12, 09:53 PM   #7

مريم دنيا

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية مريم دنيا

? العضوٌ??? » 261739
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 513
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond reputeمريم دنيا has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مريم دنيا غير متواجد حالياً  
التوقيع

roses leaves.بائعة الامل . enddoسالي
باخد الدنيا لعب وضحك وماعاش من يكدر مزاجي
رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 12:07 AM   #8

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم..~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..~
البارت الـخـامـس
{لا يلهيكم عن اداء الصلاة}
:

تعبت يا يمه..!!
تعبت من نفسي
تعبت يا يمه..!!
من حياتى {الحزينة}
تعبت..!
من الدمعة {الأليمة}
تعبت..!
من ناس ماعادت تعرف لى {قيمة}
:
راحت جوليا عند البايـع وطلبت كوفي وهي تنتظر جوو بتين ووقفوا جنبها وهم يتهاوشون..
...:أقول أنكتمي هي تبغى بالفانيلا..
...:كتتمة تكتمك ومن الحياه تعدمك هي تبغى بالشيكولا..
...:عســاك باـأكره شيء لك هي تبغى بالفانيلا..
...:شيكولا..
..:فانيلا..
..:شيكولا...
..:فانيلا..
وجلسوا يتظاربون وبدون قصد وحده فيهم دفت جوليا ع الخفيف..
التفتت البنت لجوليا وشافت لون عيونها فعرفت إنها اجنبية:
oh I`m sorry
جوليا:لا عاادي ما صار شيء
البنت استغربت:انتي تتكلمين عربي؟؟!
جوليا:ايوهـ...~
البنت الثانية:يعني انتي عــربية..
جوليا بإبتسامه:ايوه..
البنت الأولى:طيب ليش كذا لون عيونك..؟؟!
البنت الثانية:نوني مو كأنك زودتيها؟؟! متى تبطلين القافة حجتك؟؟!
جوليا:عاادي خلها على راحتها..,
نورر وهي تفشل في اختــها:ويك ويك ويك فشلت ههههههههههههههههههههههههه ه..!
...:انقلعـــي..~
جآآآآهم الصوت:شيووووم ..نوني بااقي ما خلصتوو؟؟!
شيمآء:لأ دنووو أختك مسويه برنامج الحقيقة جــآلسه تسأل البنت وهي ما تعرفــها..
قربت منهم دانية:نور خلي البلاهة واللقافة الي مالها داعي..
نور:أقول انتي وايها تراني أسئلها هي مو انتو..التفتت لجوليا ومدت يدها:أنـا نور
جوليا سلمت عليها:تشرفنا وأنـا جولـيا
نور:عااشت الأسامي..
دانية مدت يدها:وانا دانية اخت نور الكبيرة..
جوليا سلمت عليها وبإبتسامه:تشرفنـا..
شيمآء مدت يدها:وأنــا شيمـآء أخت دانية ونور وجـآية في الوسط هه..
جوليا سلمت عليها:ههههه تشرفنا..
نور:ما قلتي ليش لون عيونك كذا؟؟!
جوليا:لأن أمي فرنسية..
دانية ونور وشيمآء:اهــااا..
دانية:وكم عمرك؟؟
جوليـا:19 سنة..~
شيماء:وه بث ما يبان عليكي..!
نور:معك حق شيوم أنا حسبت عمرها 15 سنة..
دانية:انطــموا بالله الحين الي يشوفكم يقول عمركم 10 سنين بتصرفاتكم ذي..والتفتت لشيماء:مع ان عمرك 17 سنة..والتفتت لنور:وأنتي 16 سنة.
شيماء:مع نفسك..
نور:بقوووووووة
دانية:اوووف منكم..والتفتت لجوليا وكملت:ااسفه حبيبتي بس والله اخواتي ذولا مجنونات..
جوليا:لا عــاادي ما صار شيء..
نور:جوجو انتي من أي عيلة..؟!
دانية ضربت نور ع الخفيف:نوني ايش بك بتموتين من اللقافة..!
نور:وجـــع..والتفت لجوليا:هــاا ما قلتي من أي عيلة..,
جوليا بخوف من أبوها :الـ....!
نور بعد تفكير:اهــااا وكملت:انتي تعرفين ريما عبدالله الـ..!
جوليا:ايه هذي اختي من ابوي..,
نور:وععع وانتي عايشة معها بنفس البيت؟!
جوليا:أيـوه..
نور:الله يعينك عليها..
جوليا:ليش انتي تعرفينها..!
نور التفتت لدانية:قولي لها انتي..
دانية:هذي الله يسلمك كانت زميلتي في الدراســه وبصراحـه هذي البنت مرره ملقوفة ومتكبرة وتحب نفسها بقوة ومره معجبة بخيي ولـيد بس هو مو معبرها وحاولت أكثر من مره تتقرب منه بس بدون فايدة..~
جوليا (والله عارفه مو محتاجه):اهــاا..
قطع عليهم البايــع:الطلب جاهز..
جوليا اخذت الكوفي من البائع وبعدها ناظرت في البنات:تشرفت بمعرفتكم..
دانية:الشرف لينا..
جوليا بإبتسامة:أشوفكم على خير..
دانية:انشاء الله..
وراحت جوليا عن البنات..~
((دانية:20 سنة , شيمآء:17 سنة ,نور:16 سنة))
((بنات طيوبات – شيماء ونور مرجوجات شوي ويحبون المزح ودايماً مهاوشات مع دانية – من عائلة غنية بس مو متكبرات))
((دانية: شعرها بني طويل لما آخر الظهر و عيونها بني قريب للأسود <<تشبه أمها))
((شيماء:شعرها أسود قصير لما أكتافها ومقصوص طبقات – عيونها سوداء <<تشبه أبوها))
((نور:شعرها أسود مصبوغ أحمر غامق وطويل لما آخر الظهر بس أقصر من شعر دانية- عيونها سوداء))

تعبت وأنـــا أدفن الحزن بقلبي
نفسي بيوم اصرخ والكل يسمعني
{هذي الحـياهـ قـاسيه}
‏‏

فــي باريس:
الساعة 6:00 فجـراً..
جهزت شنتطها وجلست تدعي ربها يوفقها هذي المره..!
قطع دعاءها صوت من ورآ الباب:آنسة سـارة الفطور جـاهز..
ســارة بالفرنسي:حـسناً أنـا قادمه.. شكراً لكي نـات..
نـات (الخادمه):العفو آنستي..
نزلت لغرفة الطعلم ولقت آخوها وزوجته جالسين يفطرون إبتسمت لهم وراحت سحبت لها كرسي وجلست..
سـارة بإبتسامه:ما كان له داعي تقومون بدري عشاني..
عبدالعزيز:ولو سارونا ما يجوز تسافرين قبل ما نشوفك..~
((عبدالعزيز:30 سنة))
((الصفات:حنون وطيب ويحب اخته ساره ومدلعها ع الاخر لأن أمه وأبوه ماتوا من يوم كانوا صغار فصارت هي كل حيـاته خصوصاً بعد موت فهد))
((الشكل:اسمر طويل وعريض – جذاب بقوة وملامحه الحاده محليته زيادة – شعره بني طويل لما اخر الرقبة و عيونه ملونة زي سارة وخشمه مستقيم))
أمل:والله بتوحشينا سارونا..
ساره بإبتسامه:وانتو بتوحشوني أكثر..
عبدالعزيز بحنية:تروحين وترجعين لنا سالمة..
ساره:انشاء الله..
وكملوا فطورهـــم..!

«اζ’ـلامِنآ»اقرَبْ شَبـ’ـهْ { للـξ’ـصَآفِيرٍْ ●●
تمـ’ـسِيْ مَعَاْناْ وٍلا اْصبَح اْلصـ’ـبَح ,, { طـآرٍتَ!!

الساعة 6:30 مساءا
في الرياض:
رجعوا من السوق
نوف وهي تدخل وترمي نفسها على الكنبة:اوووف تعبت
جت ريما ورمت نفسها جنب نوف..
أم ريما قربت منهم:يلا قوموا تروشوا وتجهزوا ما بقي الا ساعة ونص على العشا.
ريما بتعب:يمه والله مره تعبنا..
أم ريما:خليكم اجلسوا هنا وجانيت هي تكون احلى وحده ..
ريما ونوف قاموا على طول وطلعوا فوق يتروشون..
أم ريما ضحكت على بناتها وراحت المطبخ تشرب مويه..

إلٌي بقَآلي فيْ غيٍآبٍك [سڪْوتڪْ]


والي فقَدتة منْ غيـآبڪْ حنـآنْڪْ

نرجع لباريس
:
خلصوا فطورهم وقعدوا منتظرين بندر في الحديقة..
عبدالعزيز:انشاء الله تلاقيها هذي المرة ..
سـارة:انشاء الله..
قاطعتهم نــات:آنسة سارة السيد بندر ينتظرك في الخارج..
سارة بالفرنسي:حسناً نات شكراً لكي..
نات:العفو آنستي..
سارة قربت من أخوها وزوجته و حضنتهم بقوة..
أمل:تروحين وترجعين بالسلامة..
سارة:الله يسلمك..
عبدالعزيز:لا تتعبين نفسك ولا تبكين ذي كل مره ولا تنــزلين كل شوي تدورين عليها وأنزلي لما يكون الجو حلو ولا تنزلين اذا كان الجو حار ولـ..
سارة بإبتسامة:عبوود يكفي أنا ماني طفلة صغيرة..
عبدالعزيز ضمها له بقوة:بتظلين طفلتي الصغيرة مهما كبرتي..
سارة ضمته بقوة وبعدها بعدت عنه..:أشوفكم على خير..
عبدالعزيز وأمل:انشاء الله..
راحت عنهم سـارة وخرجت من حديقة البيت لقيت سيـارة بندر
BMW Limouzine
واقفة عند الباب ..
توجهت للسياره وهي مـشتاقة تشوفه صـار لهـا شهرين ما شافته بس يتكلمون في الجوال..
فتح لها السواق الباب..
ركبت سـارة وشافته جالس وعيونه في الجوال..
سـارة:السلام عليكم..
أول ما سمع صوتها ارتسمت الإبتسامة على وجهه:وعليكم السلام..
رفع عيونه ليشوفها..
والتقت العيون ببعضها لتحكي عن شوقها لهذا اللقاء..
سارة بابتسامه:كيفك بندر؟!
بندر:الحمد لله تمام...وانتي؟!
((بندر:29 سنة))
((الصفات:واثق دايما من نفسه – طيب وحنون لكن وقت يعصب ما يعرف احد – ناجح بشغلة وله شركات في كل انحاء العالم – يعشق شيء اسمه ساره وممكن ينفذ لها أي شيء))
((الشكل:اسمر وجسمه رياضي – شعره بني غامق طويل لما رقبته – عيونه بني غامق نفس لون شعره –انفه مستقيم ))
سارة بنفس الإبتسامة:أنا بخير دامك بخير..
بندر إبتسم لها ومد لها كيس..
سـارة بإستغراب: إيش هذا؟؟!
بندر:أفتحيه وانتي تعرفين..
سـارة أخذت الكيس وفتحته لقيت فيه علبه..
طلعت العلبه من الكيس كانت العلبة مغلفة بطريقة جذاب..
بندر:إفتحيها..
سـارة فتحت العلبة لقيت فيها سـاعة مزينه بالألماس والذهب الأبيض..
بندر:أدري انك تحبين المجوهرات وآخر مرة أنا سافرت دبـي وهناك كل أنواع المجوهرات شفت ي الساعة ومره جذبتني وقلت هذي ما تليق الا لـسارونتي عشان تحلينها زيادة..
سـاره إبتسمت لبندر إبتسامة حب حقيقية:شكـراً بندر بس ما كان له لزوم تتعب نفسك..
بندر:تعبك راحه..
وكملوا كلامهم..

يَ صمّتي! اّنطَقْ _ وَوسّع صْدرَيِ الّضَايقْ ,, وَانْ مَاقِويّتَ الحّكِيْ يكَفيِكْ ../تنّهيِدْه

نرجع للرياض:
الساعة 8:00 مساءاً
أم ريما:يلا يا حلوات ما صارت سنـة تتزينون..!
ريما:أوكيشن ماما بس أحط الشادو وبجي..
أم ريما:نوف وانتي كمان استعجلي شوي..
نوف وهي تعدل فستانها:طيب مامي ..شوفي شكلي حلو؟؟!
أم ريما:مره تهبلين طالعه لأمك <<واثقة الأخت خخ
أبو ريما دخل عليهم:ايش سنة تتجهزون؟؟!
ريما:يبه ترى احنا رايحين عشا مهم لازم نكون بأحلى طلة..
أبو ريما:لا بالله شوفي جانيت تحت من نص ساعة ..وكمل بتقليد لصوت ريما:بأحلى طلة..
ريما ونوف وامهم مدوا بوزهم..
أبو ريما بعصبية:يلا بسرعة..
أم ريما وبناتها طلعوا مع أبوهم وهم مستغربين
((أيــش سر هذي العصبية؟؟! يعني عاادي لو اتأخروا خمس دقايق ما فيها شيء))
نزلوا البنات وامهم تحت وشافوا جانيت والغيرة بدأت تدب في قلوبهم..
جانيت كانت لابسة ذي كذا:



ولافة شعرها فير من تحت ومسويه بف من قدام..
وحاطه شدو أسود ممزوج باللون الأزرق و مرطب..
أما ريما فكانت لابسة زي كذا:



ونوف



أبو ريما لاحظ الفرق الكبير بين بناته وجانيت:البسوا عبايتكم بسرعة..
لبسوا عباياتهم وطلعت نوف وامها واختها للسواق بره,
أما جانيت فراحت عند روز..:
جانيت وهي تمسح على شعر روز:حبيبتي لا تزعلين يمكن هذا الرجال يكون أحسن من أبوي بكثير..
روز وعيونها مدمعه ابتسمت بسخرية:ههه لو كان أحسن منه ما كان صاحبه..!
جانيت:روز حبيبتي أصابع يدك مو زي بعض..
روز:...
أبو ريما:جــانيت زفت متى بتشرفينا انشاء الله؟!
جانيت وهي تقوم:حاضر جـايه الحين..التفتت لروز:بتوحشيني..
روز ضمتها بقوة:وانتي أكثر..
قاطعهم أبو ريما:ما شاء الله حضرتك جالسه تحضنينها واحنا نستناك..يلا قدامي أشوف..
جانيت مشيت معه للسيـــارهـ..
ركبوا السياره وتوجهوا لبيت عبد الرحمن الـ....~
أما أبو ريما فرجع والبسمة شاقة وجهه..
((أخيراً جــآ اليوم الي بستفيد منكم فيه))
كان بيدخل لكن استوقفه ضوء السياره الي ركنت بحديقة بيته..
نزل منها بكل هيبته وشموخه المعتاد :السلام عليكم...
أبو ريما ابتسم:وعليكم السلام كيفك يا عمر؟؟!
عمر:الحمد لله..
أبو ريما:اتفضل أدخل هذا بيتك..
عمر فتح الباب وطلع منـه الشيخ ومعاه شابين..
أبو ريما:ياهلا ويا مرحبـاً اتفضلوا شرفتونا..
ودخلوا كلهم لــداخل البيت:
الشيخ:أين هو والد العروس..
أبو ريما:أنا..
تفضل وقع هنــا..
أبو ريما وقع والفرحة مو سايعته
وبعدها عمر وقع وما بقي الا توقيع روز..
أبو ريما أخذ الدفتر وطلع لروز فوق..:
أبو ريما:وقعي هنـا..
روز أخذت القلم ودموعها تجري على خدودها الناعمه ووقعت..
أبو ريما ابتسم ونزل تحت..
ووقعوا الشهود..
عمر:يلا ويناها العروس بأخذها ونمشي..
أبو ريما وهو يطالع للشيك المليان أصفار:فوق بأطلع أجيبها..
طلع أبو ريما فوق وجاب روز بعد مالبست عبايتها
ووقفها قدام عمر:هذي هي..
عمر طالع لها من فوق لتحت وتنهد:طيب..
أبو ريما:يلا روز روحي مع زوجك..
روز مشيت ورا عمر متجهين للسيارهـ..
((ايش ينتظركـ يا روز مع عمر؟!هل بتنتهي أيام عذابك أم بتتجدد؟؟))
بعد ما راحت روز مع عمر قعد هو على الكنبة والإبتسامة شاقة وجهه..
وبعدها بثواني دقـ الجرس..
قام من على الكنبة وراح يفتح الباب..
فتح الباب ولقاه واقف ورا الباب:
أبو ريما بابتسامه:يا هلا ويا مرحـباً..



تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 12:16 AM   #9

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يلهيكم عن اداء الصلاة}
:

ياليت ان الزمان يرجع ورى والليالي تدور..
ويرجع وقتنا الأول ننعم في بساطتنا..

زمان أول أحس انه زمان صادق فيه شعور..
نحب ونخلص النية وتجمعنا محبتنا..
...
زمان مافيه لاغيبة ولاحتى خيانة ونفاق وزور
ياليته بس يرجع ونسترجع طفولتـــــنا

صغار وقلوبنا بيضاء..ونعيش بعالم محضور

ولا نعرف ابد أغراب ما غير عيال حارتنا
صحيح صغار بالتفكير ولكن ما علينا قصور

نخطط نكسر اللعبة وتسعدنا شقاوتنا..
نروح للمدرسة بدري ونضحك داخل الطابور

نفرفش ليه ما نفرفش ما دام الضحك عادتنا
ولكن دارت الأيام وبان الخافي المستور

وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا
كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور..

وتهدينا الألم والهم غصب عن عين رغبتنا
تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور..

وكلن غارق بهمه وفي الآخر تشتتنا
وانا ماقول غير الاياليت ان الزمان يدور..

ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا..
>>منقولة<<
:
في سيارة عمر:
كانت يدها ترتجف وقلبها يدق (خايفة ..خايفة من الي بيصير..ياترى بيتقبلني هو وبنته..بنته!! هذا أي مخوفني..يمكن ما تتقبلني كـأم لها..)
لاحظ رجفتها حب يهديها ويطمنها لأنها أكيد خايفة:كيف حالك؟!
روز بصوت يالله ينسمع:الحمد لله بخير..
عمر:الا ما قلتي ايش اسمك؟!
روز بنفس الصوت:روز..
عمر (هذا اسم اجنبي!!):عاشت الأسامي..
روز:...
عمر تنهد:شوفي روز أنا تزوجتك عشان تكوني أم لبنتي لانـا أبغاك تحسسينها إنك امها فعلاً وما أبغاك تزعلينها..
روز:انشاء الله..

ﻟڼّ تَتوٌقف آلحَ'ـّيآة عَلـّ? آشياء خَذلتنآ فَ دآئِماً يُعوّضَنـآ اللـَ? بِمَا هُو[ آفضَل |

في نفس الوقت..
في بيت عمر:
...:أقول لا تجادليني..
..:حنان الله يخليك لا تسوين شيء تندمين عليه..
حنان:أنا اذا قررت شيء ما اتراجع فيه..
((حنان:19 سنة))
((أخت عمر –أهم شيء عندها كرامتها وكرامة اخوانها – ما تحب الا الناس الراقيين الي من طبقتها))
((الشكل:سمرا مايله للبياض – شعرها بني قصير لما أكتافها – عيونها عسلية وواسعة))
..:حنان والي يخليك حرام الي بتسوينه..!
حنان بحده:رحمه أنا قلت بسوي الي برأسي فاهمة..!
رحمة:بكيفك بس يمكن نوف كانت تكذب..
((رحمة:18 سنة))
((بنت طيوبة وملامحها طفولية وجهها دائري وأبيض وشعرها نفس شعر حنان بس أطول وعيونها نفسها بس عيون رحمة أصغر))
حنان:ما ادري وحتى لو كانت تكذب بتروح تقول هذا الكلام لكل الناس ذي ما قالته لي وأنـا ما أرضى ان أخوي يصير زوج خدامه وتصير الخدامة مرة أخي مستــحيل..!
رحمة تنهدت بضيق..
طلعوا فوق على غرفتها ..
كانت جالسة ومستــأنسه على الآخــر..
دخلوا الغرفة : لانوووو..
راحت لها بسرعة:عمـتووو عمتــووو..
حنان حضنتها:حبيبة عمتووو يا ناس..وبعدتها عنها وكملت:كيفك لانـا؟؟!
لانـا:تمام وانتـي؟!
((لانـا 6 سنوات))
((بنت عمر وحياته كلها – تحب أبوها موت وهو يحبها أكثر – ما شافت أمها وما تعرفهـا ((بعدين بتعرفون السبب)) –طيوبة ومرجوجه زي كل الأطفال))
((الشكل: بيضاء - شعرها أسود قصير لما أكتافها – عيونها رمادية قريبة للأسود – عندها غمازات زي أبوها ))
حنان:أنا الحمد لله تمام..
لانا التفتت لرحمة:كيفك عمتو رحمة؟!
رحمة:الحمد لله بخير..
لانا بإبتسامة:عمتو تدرين ان ماما بتجي اليوم.!؟
حنان:أنـا جايه عشان أكلمك عنها..
لانـا بطفولة:هـاا!؟
حنان:بقول لك على ماما بس ما أبغاك تعلمين بابا أوكي؟!
لانـا مستأنسة وتبغى تعرف كل شيء عن أمها:اوكي.
حنان:الـبنت الي بتجي اليوم مو أمك..!
لانـا:كيف يعني؟!
حنـان:يعني مو هي أمك الحقيقية..
لانـا:بس بابا قال انها أمي..
حنان:اسمعي لولو هذي البنت خدعت بابا وهي أصلا بالحقيقة خدامة.
لانا :بس بابا مو غبي عشان يصدقـها..
حنان (ياربي من ها البنت لمين طالعه ذكية؟ّ!):شوفي لانوو اذا انتي ما انتي مصدقتني شوفيها اليوم لما تجي تشبهلك ولا لا؟!
لانا :طيب واذا ما تشبهني.؟!
حنان بنفاذ صبر:مو بابا دايماً كان يقول لك انك تشبهين ماما..؟!
لانـا:ايوه لأني كنت أقول له أنا ليش ما أشبهك..
حنان:ايوهــ اذا لو هي ما تشبهك بتكون أمك؟!
لانـا :لأ..
حنان:عليكي نوررر هذا هو اذا هي ما تشبهك معناه مهي أمك..!
لانـا بحزن طفولي:واذا ما كانت هي ماما أجل وين ماما الحقيقية؟!
حنان تورطت (ياربي وش أسوي الحين):امممم شوفي لانو بسوي معك اتفاق؟!
لانا :ايش هو..
حنان بكذب:اذا انتي خليتي بابا عمر يطلق هذيك البنت فأنا بجيب لك ماما الحقيقية..!
لانـا فرحت:من جد بتجيبين لي ماما الحقيقية..؟!
حنان:ايوه بس لازم أول شيء تخلين بابا يطلق هذيك البنت..!
لانـا:بس كيـف أخليه يطلقها؟!
حنان بع تفكير:اممممم شوفي انتي سوي معها مشاكل وبيني لبابا عمر ان هي ماتهتم فيكي اوكي..
لانـا:بسوي أي شيء عشان اشوف ماما الحقيقية..
حنان:اوكي احنا بنروح الحين وانتي لا زم تسوين الي أنا قلت عليه اذا تبغين تشوفين امك الحقيقية..
لانا :تيب..
حنان باستها:مع السلامة..!
لانا:مع السلامة..
وطلعت حنان ومعها رحمة..
رحمة:انتي مجنونة كيف بتجيبين أمها الحقيقية..!
حنان:عااادي بجيب لها أمها الحقيقية..
رحمة:مجنونة انتي واذا عمر عرف؟!
حنان:هــع لا تخافين عمر أكيد بيسامحها لما يعرف انها تغيرت..!
رحمة:وهي من جد تغيرت؟!
حنان:ههههه بعدين بفهمك كل شيء يلا مشينا الحين..؟!
رحمة (الله يستر منك):يلا..


*• + و أحنَ ل أشيإءِ / مضتَ ليتهإِ تععود ( يوممإ ) -




في بيت عـبدالله:
بعد ما راحت روز مع عمر قعد هو على الكنبة والإبتسامة شاقة وجهه..
وبعدها بثواني دقـ الجرس..
قام من على الكنبة وراح يفتح الباب..
فتح الباب ولقاه واقف ورا الباب:
أبو ريما بابتسامه:يا هلا ويا مرحـباً..
..:هلا فيك عبدالله..كيفك؟!
أبو ريما:الحمد لله..كيفك انت أبو مازن؟!
أبو مازن بإبتسامه:بخير..
أبو ريما:اتفضل..
ودخل أبو مازن البيت وهو متشقق من الوناسـه..
أبو مازن:وينهم؟!
أبو ريما:أشوف الفلوس أول شيء..
أبو مازن مد له شيك:تفضل هذا شيك بـ20000 ريال.
أبو ريما أخذ الشيك وبإبتسامة:ثواني وبيكونوا عندك في السياره..
أبو مازن وهو يقوم:طيب وانا منتظرهم..
أبو ريما طلع لجوليا و انجي فوق..
فتح عليهم الغرفة:البسوا عباياتكم وامشوا معي..
جوليا:أيــش؟!
أبو ريما:ذي ما سمعتي البسوا عباياتكم وانزلوا معي يلا..
انجـي:ولــيش؟!
أبو ريما بعصبية:بطلوا اســألتكم الغبية ذي ويلا أمشواْ معي..
البنات خافوا لما عبدالله عصب ولبسوا عباياتهم ونزلوا معه وهم مو دارين بلـي ينتظرهم..!

يَــاليت في الـدَنـيا اسِتعــَارة {مَشـاعِـر}
وأخَتــار أقسَــى شَخــص وآخَـذ {شُعـَـورهـ}..!

في بـلد آخـر:
بــلد لا يخلو من المنـاظر الخـلابة..

هبطت طـائرة رجـل الأعمـال الشهيــر بندر الـ..... على آراضيها..
نزلوا من الطـائرة وهــم مـاسكين يد بعض..
كانت الـسواق بـإنتظارهم..
ركبوا السيــارة متوجهين للفندق..
بندر:ما أدري ايش لزومه الفندق كان جلسنا بالفلة..
سـارة:هـذي أوامـر عبدالعزيز لازم نجلس بفندق..
بندر:شـكله أخوك ماعنده ثقة فيني..
سـارة:لا بندر مو كذا أصلاً لو عبدالعزيز ما يوثق فيك كان ما خلاني سافرت معك وبعدين نحنـا الحين نعتبـر متـزوجين...
بندر بخبث:دام كذا ليش ما تجلسين معي بنفس الغرفة..
سـارة قلبت إشــارة مرور:بندر أنـا قلت لك رأيي بهذا الموضوع لازم اخذ البنات أول شيء من أبوهم وبعدين الله يسهل..
بندر تنهد:انشاء الله تأخذيهم..
ســارة:انشاء الله..
جــآهم صوت السواق بالألماني:سيدي لقد وصلنا..
بندر بالألماني:حسناً..
نزلوا من السياره ودخلوا فندق:
Grand Elysee Hamburg


آبـْصرخَ بـْڪل مآفـَينيْ يَ دنـَيآ مآتهمـِيَنيْ !

في فلة عبدالرحمن الـ.....:



أول ما شافوا الفلة انبهروا بجمالها وفخامتها وتمنوا يعيشون بمثل هذا المكان.. دخلتهم الخدآمـة على مجلـس النسـآء..
دخلوا جوآ كان المكان باين عليه الرقــي والفخامة..
لمحتهم من بعيد وتوجهت لهم:ياهلآ والله توه مانور البيت..
أم ريما وهي تخلع عبايتها:منور بأهله..كيفك أم أحمد؟
أم أحمد بإبتسامه وعيونها على جانيت:تمام الحمدلله..كيفك انتي؟
أم ريما لاحظت نظراتها لجانيت وانقهرت:بخير..
أم أحمد:كيفك جـانيت..؟!
جانيت بإبتسامة:الحمد لله بخير..
أم أحمد وجهت نظرها لنوف وريما:كيف حالكم؟!
نوف وريما:بخير..
أم أحمد:تعالوا بعرفكم على الموجودين..
وبدأت أم أحمد تعرفهم على الموجودين وهي فرحانه لأن جـانيت جـت..

أنآ ﻟ̲ﺳٺ ﺳ̶يٓئ??َ . .- ﻟ̲ڳڻ ٻعَضُ آلآﺷ̶̉ﺧﭑ̲صَ . .- يٓجٻرۆڻڻيٓ ﻋ̃ﻟ̲ىئَ ا̄ﻟرﺩ̲ ﻋ̃ﻟ̲يٓ?مَ ٻِ [ ؤّقَآأحَ?َ ]

نرجع لبيت عبدالله:
توجهوا معه للحديقة..
كانت واقفة بــرآ سيـارة
BMW
استغربوا من وجود هذي السيارة..
أبو ريما وهو يفتح البـاب:اركبواْ..
جوليا وانجي بإستغراب:لـيش؟!
أبو ريما:يــا كثرها أسألتكم قلت لكم أركبوا..
جوليا:وليش نركب مع هذا الرجال واحنا ما نعرفه..!
أبو ريما:لا تخافون هذا صديقي الحميم أبو مازن هو بيوديكم على العشـآآ..
انجي:أي عشـآآ؟!
أبو ريما:العشا الي راحته جانيت ونوف وريما..!
جوليا:وليش ما قلت لنا نروح معهم..!؟
أبو ريما ما عرف يجاوب:يلا بس روحوا بلا كلام فاضي الرجال منتظر..
جوليـا وانجي خـافوا من أبوهم فركبوا وقلبهم يرجفـ..!
(يــــــــــــاترى هــو صـادق ولــــا لأ ؟!)

مآگل جرحٍ { بلسمـ? كلمـة .. آســـــــف ,,


ولا كل شخصٍ { تندمح لـ? .. خطايآهـ


في بيت عمــر:



فتح الحارس البوابه..
دخل السواق السيارة لداخل الحديقة وركنها السواق في المكان المخصص لها...
نزلوا من السياره متوجهين للبيت..
فتح الباب ودخلوا..
نادى بصوت عالي:لولو حبيبتي تعــالي..
نزلت من تحت وهي مكشرة:نــعم بابا..
عمر بحنان وهو يأشر على روز:هذي هي ماما..
لانـا طالعت لروز وشافت عيونها الخضراء (عيونها مو زي عيوني!)
عمر لما شاف بنته طولت وهي تطالع لـها وطالع لروز:روز اخلعي عبايتك عشان لانـا تشوفك كويس..
خلعت روز عبارتها وفكت الطرحه وهي منحرجة..
عمر أول ما شافها انبهر بجمالها الأجنبي ..
روز كـــانت لابسة زي كذا:


ومسوية نفس التسريحة الي بالصورة..
وحــاطه مـرطب بس لأنها ما تحب تحوس وجهها بالميك-آب..
أما لانا فما كانت حالتها آحسن من عمر انبهرت مره بجمالها وقالت بطفولة وبدون شعور:تشبهين عـروستي..
عمر ابتسم على كلام بنته..
اما روز انحرجت من كلامها مع انها بزر <<خخخخ
عمر:لانا حبيبتي ما بتسلمين على ماما..
لانا تذكرت كلام عمتها حنان:هذي مو ماما
عمر انصدم:مين قال لك كذا..!
لانا:أنـا ادري هذي مو ماما..
عمر كان بيتكلم لكن لانا سبقته:يلا بابا أنا بطلع أنام انتظرك عشان تحكيلي قصة..
وطلعت لانا على غرفتها..
عمر تنهد بضيق وبعدنها طالع لروز:معليش هذا بس لأنها أول مره تشوفك لكن مع الأيام بتتعود عليك..
روز:....
عمر:تعالي بوريك غرفتك..
روز ارتاحت لأنه قـال (غرفتك)<<طبعاً فهمتوا وش قصدي..
طلع عمر ورز راحت وراه..
اعطاها بيدها مفتاح الغرفة:ارتاحي لأننا بكره مسافرين تركيـا..!
روز هزت رأسها وأخذت المفتاح,
عمر وهو يـأشر على غرفته:هذي غرفتي اذا احتجتي أي شيء..
روز هزت رأسها <<هــزاز خخخخخ..
عمر خلاها وراح لــبنته..
رروز فتحت الغرفة



على طول رمت نفسها على السرير (آآهــ من زمان ما نمت على سرير زي الناس)

يرﮘض الهـمّ فـي ’روحـي ’ بليـّا لجـامــ ..


ماترﮘ شبـر ماحـدّهـ علـىآ إنـه يثـور ..}

في فلة عبدالرحمن الـ...:
كانت جآلسة تتكلم مع أم أحمد..
أم أحمد:يعني مآنتي مرتبطة..
جانيت:لأ..
ام أحمد ابتسمت:الله يرزقك بولد الحلال الي يستاهلك..
جانيت: انشاء الله..
قطع عليهم بنتين:كيفك جــوليـــآ؟!


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 12:19 AM   #10

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم..~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..~
كيفكم عسولات؟! إنشاء الله بخير..
حبيت أنزل لكم اليوم بارت وبكرهـ انشاء الله يمكن أنزل واحد..
لأن الاختبارات باقي عليها أسبوع و طبعاً الإسبوع هذا كله مراجعه ومذاكره..
فما بقدر أكتب وبقفل الرواية وبرجع أفتحها انشاء الله في الإجازة..
لكل متابعي خلف الكواليس وأمامها :
لكم مني خــالص المحبة والتقدير..
كِـبَريـاء آنثىَ..!
.....
بسم الله الرحمن الرحيم..~
البارت السابع
{لا يلهيكم عن اداء الصلاة}
:
ماهو بيدي اكتم الدمع وانوح هذا انا لا كتمت الهم {عيوني تبوح}

:
في فلة عبدالرحمن الـ...:
كانت جآلسة تتكلم مع أم أحمد..
أم أحمد:يعني مآنتي مرتبطة..
جانيت:لأ..
ام أحمد ابتسمت:الله يرزقك بولد الحلال الي يستاهلك..
جانيت: انشاء الله..
قطع عليهم بنتين:كيفك جــوليـــآ؟!
طالعت حوليها بإستغراب وبعدين أشرت على نفسها:تكلموني أنـا؟!
شيمآء:لا الي جنبك أكيد انتي...!
نور:لا يكون نسيتينا.؟!
جانيت:أنـا مو..
قاطعتها نور:لا لا ما أبغى أعذار قولي أسامينا بسرعة والا بنزعل.
جانيت:أنـا مو جـ..
قاطعتها شيماء:جيجي والله نزعل يلا قولي منو احنا؟!
نور:احنا البنتين الي شفتيهم الصباح في السوق عند الكوفي وكان معنا اختنا الهبلة..!
جانيت:تـرى...
قاطعتها شيماء:اووف منك جيجي يلا عاد ترى اسامينا مرره سهلة..
نور:أي والله وكمساعدة أنـا اسمي يبدأ بحرف النون..
جـانيت:ترى..
قاطعتها شيماء:عرفنا انها ترى بس.....
هذي المره قاطعتها جانيت:أنا مو جوليا..
شيماء ونور بصدمة:أيــــش؟!
جانيت:أنـا اختها جانيت..!
شيماء ونور:هـااا.؟!
جانيت:أنا أختها جانيت عبدالله الـ....
شيماء ونور:أهاا..
وجلسوا يسولفون..

كـــلُ يبكي ليلة ويفرح أخــرى
و {أنـا}
أبكي ليـلة و أشهق {أخـرى}

كانوا جالسين في السياره برعب وخوف من نظراته لهم...
فتح السائق الباب لحظة وصولهم:تــفضلوا..
انجي بهمس لجوليا:العشـآ في البيت ولا الفندق؟!
جوليا بهمس:البيت..
انجي بخوف:أجـل ليش السياره واقفه قدام فندق؟!
أبو مازن وهو ينزل:يلا انزلوا..
طالعوا بعض بخوف وعيونهم بتطلع من مكانها لكنهم استعاذوا من الشيطان
{يمكـن غيروا المكان وقرروا يسوون العشـآ في قاعة الفندق}
دخلوا معه على الفندق..
ووقفوا عند المصعد
أبو مازن بمكر :اتفضلوا بنطلع الدور الثاني لأن العشا في القاعة الثانية..
دخلوا معه وأول ما قفل المصعد...
أبو مازن للبودي قارد:أمسكوهم..
مسكوهم البودي قارد ووصلوهم للغرفة مع أبو مازن..
أبو مازن:أوقفوا هنا واذا صار شيء ادخلوا..و لا تنسون تجيبون النبيذ (الويسكي أو الخمر)..
وقفل الباب وطالع لجوليا وانجي الي جالسين على الكنبة وقطع القماش في فمهم..
أبو مازن وهو يقرب منهم:لا تخافوا يا حلوات تراني مره طيب..
.....
أبو مازن:اممم شوفوا أنا بفك الربطة من على فمكم بس ما أبغى أسمع صوت وإلا بتكون نهايتكم الليلة..
....
أبو مازن قرب منهم مره:نبغى نقضي ليلة حلوه اوكي..
وبدأ يفك الربطة عن فم انجي وبعدها جوليا..
وهم ما تكلموا من الخوف..
أبو مازن وهو يخلع جاكيته:يلا يا حلوات شيلوا عباياتكم..
انجي كانت ترتجف من الخوف ودموعها متجمعة بعيونها..
أما جوليا فكانت معصبة والشرار يطلع من عيونها والحقد ملئ قلبها علـى عبدالله (والله ما يستحق ذا الإسم)..
لما شافهم ما تحركوا قرب منهم وحط يده على عبايت انجي الي كانت ترتجف..
حط يده على الزرار حج العبايه بيفتحه..
لكن قاطعه رنين الجرس..
تركها وراح للباب وأخذ النبيذ من الحارس..
أخذ ثلاث كاسات وصب فيها من النبيذ الفاخر..
راح عندهم ومد لكل وحده كأسه:يلا اشربوا وخلونا نعيش..
جوليا طالعت له بأحتقار وحقد وبعدها طالعت للكأسه وجتها فكرة..
أخذت منه الكأس بدلع:يسلمووو..
أبو مازن ذاب بدلعها:يا زين صوتك..
جوليا تتصنع الخجل..
أبو مازن:فديت الي يستحون أنـا..
جوليا رفعت عيونها له بدلع ورفعت الكأسة :بصحتك..
أبو مازن رفع الكأسة وضربها بكأسة جوليا:بصحتك.. وبدأ يشرب..
أما جوليا فسوت نفسها تشرب وهي منقرفة (حسبي الله ونعم الوكيل عليك)
أما بالنسبة لأنجي فمـا كانت حاسه بالدنـيا فعلاً بعض الصدمات تجبرنا على الصمت..!
أبو مازن وهو يطالع لأنجي وبدأ مفعول النبيذ معه:وانتي ياعسل ليش ما تتونسين معنا هههههه...
جوليا خافت على أختها وقالت بدلع:ليش أنـا مو ماليه عينك..؟!
أبو مازن:إلا يـاقمر انتي بس شلي العباية عشان أشوفك زين..
جوليا خافت وقالت بدلع ومياعه:أوكي بس لازم أشرب كـأس ثاني..
أبو مازن:بس الكأس باقي مليان؟!
جوليا (لسه ما سكر أوووف) بدلع:بيبي شوفه فاضي هههههه هذا شكله من أثر النبيذ هههههآآآآآآي...
أبو مازن ذايب مره بدلع جوليا:من عيـوني..
وراح يجيب كأس ثاني لجوليا..
راحت جولي اوراه وهو يصب الكـأس ودفته بقووة على طاولة النبيذ...
وسحبت انجي واتخبوا ورا الباب..
فتح الحراس الباب ودخلوا على صوت التكسير..
أول ما دخلوا سحبت جوليا اختها وطلعوا من الغرفة..
وجريت مع أختها للمصعد لكنها شافت واحد يمشي وراها حسبته واحد من البودي قارد حج أبو مازن لأنه كان لابس بدله سوداء زيهم..
وصلت للمصعد وبدأت تضغط على الزر بقوة وهي تشوفه يقرب منهم
جوليا بخووف:يلا بسرعة..
شافته قررب مره والمصعد باقي ما وصل..
أول ما وصل عندهم رفعت جوليا يدهـا لوجهه و...
طـــــــــــــراااخ
أعطته كف قوي وسحبت أختها ودخلوا على المصعد الي دوبه يفتح وضغطت الزر بسرعة و قفل المصعد..
أمــا هـــو فكان واقف مصدوم من الكـف ..
...:والله لأرده لك بدل الكف مليون...
مسك الشيء الي بيده بقوة ومشى..
<<مو فاهمين شيء صـح!؟بعدين كل شيء بيوضح

وش أقســى من {ليلة} تبكيك بالحـيل
وإنت تغمض العـين وتقول...{بتهون}

في نفس البلد لكن في مـكان ثاني:
قاعده تكلمه من ساعة لكن هو معها بس جسد وعقله في مكان ثاني..
لاحظت سرحانه:فصول ايش فيك صار لي ساعة أكلمك وانت مو معي؟!
فيصل انتبه لها:هـأأ؟!لا أنا معك بس كنت أفكر بشيء..!؟
....:وهذا الشيء هو نفسه الي تفكر فيه دايماً؟!
فيصل تنهد:ايش اسوي شهود مو بيدي ..!
شهد:اممممم طيب قول لي ايش هو هذا الشيء يمكن أساعدك..
((شهد:16 سنة))
((أخت فيصل الصغيرة بنت طيبة و حبوبة بس تحب المشاكل ودايما تأخذ مخالات من مدرستها_حلوه شعرها بني لما أكتافها وعيونها بنية غامقـة))
فيصل:اممممم انت اكتشفي..
شهد بعد تفكير:صراحه أنا أعرف أخوي ما يهزه شيء بس يمكن...
فيصل ابتسم:يمكن ايش؟!
شهد بإبتسامة:يمكن تفكر فــي....
فيصل:في ايش؟!
شهد:في بنت صح؟!
فيصل اتنهد:أيــه,,
شهد:ووواه شكلها زي البنت خطيرة لأنها قدرت عليك ههههه..
فيصل:تصدقين ما شفتها غير مره وحده..
شهد:هــأاا؟!
فيصل حكى لها على الموقف الي صار مع انجي في المول..
شهد:أهـاا يعني أنت تحبها..
فيصل:هــاا أقول لك ما شفتها الا مره وانتي تقولين لي تحبها..!
شهد:فصول ما سمعت بالحب من أول نظرة..
فيصل:شهد بلا ذا الكلام..!
شهد:فيصل انت الي بلا ذا الكلام ما في تفسير لمشاعرك الا الحب ..
فيصل تنهد بضيق:....
شهد:أجـل وش مستني؟!
فيصل:ايش قصدك؟!
شهد:قول لأمي وهي بتروح تخطبها لك من زمان ونحنا نحلم بذا اليوم آآآهـ..
فيصل ابتسم:يعني بتفرحين..
شهد:مو بس أنا الكل بيفرح..
فيصل :ومنــار؟!
شهد كشرت:توني كنت فرحانه ليش جبت سيرتها..!؟
فيصل:أمي ما تبغاني لغيرها..
شهد ضربته على كتفه:أقوول ترى انت دلوع ماما وما بترفض لك طلب يسعدك..
فيصل ابتسم لأخته:يصير خير..

◦•● قلبـي ●•◦
مثـل ورد ٍ گساهـ الرمل و صـــار تراب ] ..!

في فلة عبد الرحمن الـ....:
شيماء:آهــآآ يعني أنتم أربع أخوات..
جانيت: Exactly
نور:اهــآآآ...
دق جوال نور..
نور:آلوو...وعليكم السلام....كيفك وليد؟‍....طيب خلاص ليش معصب....طيب اهدئ ....ياربي ليش معصب عليآ .....حــآضر...اوووف طيب....خلاص خلاص مع السلامة.
نور بعد ما قفلت:اوف هذا ايش فيه..
شيمآء:ايش فيك نوني..؟!
نور:وليد..
شيمآء:ايش فيه وليد؟!
نور:معصب وأحسه يتكلم من طرف خشمه..
شيمآء:آهــآآ الله يهديه..
نور:آميــن..
شيمآء:ايه وش كان يبغى؟!
نور وهي تقوم:يلا كان يبغانا نطلع..
قاموا نور وشيمآء بعد ما سلموا على جانيت وأم أحمد..
نوف جت عن جانيت وأم أحمد:يلا قومي..
جانيت:هــأأأ؟!
نوف:يلا قومي عشان نروح..
جانيت:طيب..وطالعت لأم أحمد:أشوفك على خير انشاء الله..
أم أحمد:انشاء الله..
سلمت عليها وطلعت مع نوف وريما وأمهم..

{ آمشيٍ بطريقٍ إلعزلـهٍ ۈٍلآ آعتقــــد عزلتــــيٍ لهـــآ حــــلٍ }

طلعوا من الفندق وهم ينتفضون من الخوف وشافوا سيارة الإسعاف ومجموعة سيارات ثانية قدام الفندق راحوا واتخبوا ورا الشجر الموجود في حديقة الفندق..
شافوا المسعفين يخرجون من الفندق وشايلين على السرير المتحرك الرجال الي كان معهم فوق (أبو مازن)..!
جوليا جا في بالها شيء (معقولة يكون مات..!)
انتفضت من الفكرة (يعني وقتها أنـا بكون قاتلة..)
حطت يدها على فمها من الخوف..
لفت جهة أختها شافتها ضامه نفسها وتتمتم بكلمات
انجي:ابعد عني ....ابعد عني...ما أبغى ....أبعد عني...ما أبغى..
جوليا خافت عليها:انجي حياتي..
انجي بس تنزل منها دمووع وتتمتم بذي الكلمات..
خافت عليها جوليا...
جوليا:الحين وين بنروح...آآهــ...مافي قدامنا إلا اننا نرجع هناك اااهـ..حسبي الله ونعم الوكيل عليك .. الله يجازيك بمثل الي تعمله فينا..
مسكت أختها وسحبتها معها بعد ما شافت السيارات راحت..
وقفت تـاكسي وراحت هي وأختــها متجهين لـلي يسمونه بيتهم..!

من كثر مــا أحسنت ظنــي فــ/ ـي البشــر {انصدمت}...!

وصلوا على البيت..
أم ريما وهي تدخـل:السلام عليكم..
أبو ريما:وعليكم السلام..
جانيت ونوف وريما:السلام عليكم..
أبو ريما :وعليكم السلام..
راحت ريما وأختها عند أبوهم يحكوا له عن الحفلة..
أما جانيت طلعت فوق تشوف أخواتها..
استغريت لما ما شافتهم في الغرفة ولا في أي مكان في البيت نزلت لأبوها تحت..
جانيت:وين جوليا وانجي؟!
أبو ريما يصرف:هــآآآ...!
جانيت بدأت تشك:وين جوليا وانجي...؟!
أبو ريما كان بيرقع لها لكن أنقذه رنين جرس البيت..
فتحت جانيت الباب وكانوا أخواتها ..
جانيت حضنتهم:وين كنتم...
جوليا دخلت وطالعت أبوها بكل حقد وكره في الدنيا:كنا في السوق..
أبو ريما راح عندهم:أبغى أشوفكم في الغرفة فوق..
طلعت جوليا وانجي فوق...
جوليا وهي تدخل:نعم..!
أبو ريما:ايش ردكم الحين؟!
جوليا بعصبية:أنت لك عين تتكلم بع الي سويته هــآآآ لك عين..
أبو ريما مسكها من فكها:انطمي فـاهــمه وجاوبي على سؤالي يلا..
جوليا بكذب:صديقك المؤدب طفش منـا..
أبو ريما مو مصدق:من جد؟!
جوليا :أيــــه...!
أبو ريما:ههههههه أهم شيء اني أخذت الفلوس وبس هههههه..
جوليا بحقد (ضحكة بلا سنون انشاء الله)
أبو ريما راح لأنجي:وانتي يا عسل اذا الفلوس مـــ......
انجي وهي تبعد عنه وتلصق في جوليا:أنت أنت أبعد عنــي..
أبو ريما:أيـــــــــــش؟!
جوليا حضنت انجي بخوف:بع الي سويته تبغاها تقرب لك...تصبح على خير..!
وطلعوا من عنده لكن قبل ما يطلعون سمعوا أبو ريما يقول:
الفلوس اذا ما جت بكره أحلمي تشوفين هذا السلسال مره ثانية..
دخلوا الغرفة وكانت جانيت هناك..
جوليا دخلت و حطت انجي على السرير..
جانيت راحت لهم بخوف:جيجي ايش فيكم؟!
جوليا رمت نفسها بحضن جانيت وجلست تبكي وجانيت تمسح على شعرها..
وبعدها بعدتها عنها وراحت لأنجي وحضنتها وهي تسمع شهقاتها..
أما جوليا حطت يدها على صدرها تبغى تحس بالأمان وهي تشوف صورتها معهم في السلسال لــكـــن مافي شيء...!
جولــيا بخوف:وين السلسال؟!
:::::


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.