آخر 10 مشاركات
أحبك لآنك أنتَ"قصة قصيرة"..للكاتبة only girl.. كامله** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          217 - عيون الحب - كاثرين ارثر - مكتبة مدبولى - اعادة تنزيل (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لاجئات بيت الحكايا (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-13, 11:29 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أحباب في مقبرة الحب / للكاتبة دجه ورجه وفله ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/12.gif');border:10px double darkblue;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أحباب في مقبرة الحب
للكاتبة / دجه ورجه وفله



قراءة ممتعة لكم جميعاً.......


ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:30 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


أحيانا تحس أن القلم والورقة تناديك لتكتب كل مابداخلك فتبدأ بالكتابة حتى تتوصل لشيء....
أما رواية أو شعر أوخاطرة أو مقاله أو......ألخ


((من القلب للقلب))

هذه أول رواية لي وأتمنى أن تنال إعجاب كل من يقرأها....
أريدكم أن تساعدوني في روايتي
فأنا سأضع قلبي بين يديها سأضع كل ما أحس به وستصف نفسيتي وما أشعر به

أحيانا تكون القلوب قاسية ومتحجره ولكن هل سألنا أنفسنا لماذا هي هكذا متحجره؟ لماذا هي كريهه؟ لماذا لا توجد بقعه بيضاء في قلوبهم؟؟؟؟
ربما لأنها أرق القلوب تخفي المشاعر وتظهرها بطريقة الكره
لأنها
تخاف أن تصدم بحبها
تخاف أن تجرح بسبب حبها...
تخاف أن تقتل عندما تعترف بحبها ....
تخاف أن تموت في مقبرة الحب بدل الموت في مقبرة الأموات....



بسم الله الرحمن الرحيم
الشخصيات
سحر :عمرها 17 سنه وبصراحه غلطوا اهلها لما سموها سحر لأنه ما فيها شي يسحر متقلبة المزاج وانطوائية ما تحب الجنس الناعم و المايع ولا تحب تجلس معاهم، تحب الأولاد والجلسة معاهم هناك تشوف نفسها قصيره وبرونزيه شعرها أسود غجري(كيرلي) طويل لنهاية ظهرها عيونها واسعه وانفها طويل وفمها صغير جسمها مره حلو لكن مايبان لانها تلبس ملابس اولادو ملامحها الحلوه تختفي ماتهتم لمجتمع( الهاي كلاس) ابدا .

سمر: 22سنه جامعه (نظم حاسب) بنوته بمعنى الكلمة طويله وبيضاء ملامحها طفولية شعرها بني (عالموضه) قاصته مدرج لنص ظهرها عيونها صغيره عسلية وانفها صغير فمها صغير وجهها دائري نحيفه مره عاظمها بارزة ، اجتماعيه مره اللكل يحبها عشانها بنت رجال معروف واللكل يتقرب منها لمكانتها ابوها مغرورة شوية.

زياد:24سنه يدرس (حقوق)بره السعودية ملامحه سعودية مره يبان فيه العرق النجدي لكن مملوح و نسونجي وعصبي مرره وأفعاله غير متنبئ فيها رجل سعودي متمسك بالعادات والتقاليد بعكس ابوه .

سلوى:إحدى سيدات المجتمع المرموق تحب المظاهر، ربة منزل تحب تاخذ بنتها سمر معها في الجمعات النسائية لتفتخرفيها قدام الحريم وتتفشل من سحر مررررررررررررره وما تقول لزياد دلوعها لاابدا.

الشيخ محمد: الأب الغير موجود في العائله له أكبر شركة محماه في السعودية ولها أكثر من فرع في المملكة يعطي الحرية الكاملة للعياله يحب زوجته مره لما تتفاخر فيه ومهتم بمكانته في المجتمع .
يعتبرون ماديا أحسن ناس في عائلتهم لأن محمد مثال للولد اللي خرج من مجتمع العادي لمجتمع (الهاي كلاس) باقي أهلهم من المجتمع المتوسط ومالهم صلة ببعض مره لأنهم في الرياض وخالد في جده ولأنه المال يغير الانسان .

بيتهم كبير فيه كل وسائل الترفيه والترف مسبح و جاكوزي وسونا وحديقه كبيره وباركنق للسيارات ومسافه كبيره من البوابه للفليلا ونافوره عند باب الفيلا و سواقيين واحد لسمر و سحر واحد لمدام سلوى وواحد لأغراض البيت وواحد للشيخ محمد،وخدامات كثير كل وحده مسؤوله عن شيء وأهم وحده (دادا ناني )مهمته بالبنات.
.................................................. .................................................. ....................
كانت سلوى عامله حفله لصحباتها في بيتها نادت لناني
سلوى: روحي لسوسو و قوليلها تجهز عشان الحفلة اليوم.
ناني : وسهر مدام كلم كمان .
سلوى:لا.. تبغي تفشليني قدام صاحباتي .

راحت ناني لسمر .. سمر لها جناح خاص بباب يخرج برا على الباركنق وحمام بغرفة ومطبخ صغير وصالة كبيره متكامله لحفلات dj)) من التي في البلازما واستريو وإضاءة الحفلات الملونه وغرفتها كبيره فيها السرير الضخم(لشخصين) وتسريحه ودولاب الملابس اللي ماخذ جداريين من الغرفه.
ناني دقت باب الغرفة ودخلت: مس سوسو مدام سلوى في قول قوم اتجهز في هفله اليوم .
سمر تأفأفت :يوووه....يالله ليه ما قالت من زمان ؟... كم الساعه دحين؟
ناني :سلاسه زهر.
سمر: خلاص قايمه اطلعي برا ...وجهزي فطوري.
ناني: اوكيه.
قامت سمر وراحت استحمت وخرجت ولبست تنوره قصيره مره خصر نازل (لويست) جينز غامق وبلوزه ابيض ماسكه وفوقها بلوزه ثانيه من عند البطن ماسكه ومن عند الصدر واسعه طايحه من كتف وكتف ماسكه لونها رمادي وفيها رسمت بنت بالفوشي وكتابات بالأصفر والأخضر الفسفوري يعني لبسها مرررررررررررررررره كو ل استشورت غرتها وعملت بف صغير وحطت فيونكه فوشي .
خرجت الصاله طالعت بالفطور اخذت البيبسي و قطعة كورسون راحت لأمها عشان تشوفها وتمدحها شويه وتنفخ ريشتها.. سمعت صوت صراخ في غرفة سحر مشيت للغرفة لقيت الباب مفتوح وصوت صراخ ناني عالي
سمر:سحر اشبك؟ (سمر وسحر علاقتهم مو مره مع بعض لكن سمر تحن على سحرأحيانا وتغار منها مرررررررره مع أنه ماحد مهتم فيها لكن ماتحب أحد يهتم فيها أبدا وتحب يكون الإهتمام عليها وبس)
ناني : أنا في خاصم هو عشان مافي روح مدرسه .....هازا مافي روح مدرسه اسبوعين
سمر شهقت:اسبوعين! يا لظالمه حتى أنا ما عملتها و انا في الجامعه.
سحر ولا هامها الموضوع:أصلا تخاصمت مع المديره ونص ابلات المدرسه .......................وتبيني اروح كمان؟
سمر بغرور:ماتعرفي انت بنت مين....؟
سحر بلامبالاة: ياشيخه روحي.....أصلا ما وداني في داهيه إلا اسمي
سمر: المهم........ اليوم حتجلسي في البيت ولاراح تخرجي
سحر اتنهدت:مادري
سمر:روحي أي مكان عشان ماما ما تهزأك ...
سحر تبغى تنسى الحفلة حضنت ناني وسلمت عليها :اليوم الموعد حقي ..صح؟(تضيع الموضوع)
ناني فهمت عليها:ايوا
سمر:موعد أيه؟
سحر تبغى تقهرها:موعد ما يخصك
سمر انقهرت وقالت من بين أسنانها:والله زمن ...الشغالة تعرف وأنا ما أعرف (طالعت في الغرفة )انت ليه غرفتك مكتومه؟
سحر :عشان أنتي موجوده فيها
غرفة سحر غير عن غرف سمر و زياد هماّ جناح وهي غرفة بحمام لونها أبيض خافت وكلها صور للاعبين مشهورين وفنانين وصور لها مبروزه ومحطوطه بشكل مرتب وإضاءتها أزرق و أبيض وأخضر و أصفر و وأحمر خافته والسيراميك أسود فيه خطوط أبيض ورمادي وسريرها منفرد(لشخص واحد) وفيها كنبه صغيره ومكتبه صغيره فيها tv وdvd يعني غرفتها صغيرة رايقه وهاديه مره بالنسبة للبيت الكبير بس لو تشيل الصور.
خرجت ناني لأنها عارفه أنه راح تبدأ معركة ودخلت سلوى
سمر بغرور:أصلا تتشرفي أني أدخل غرفتك ....ماما هاي (راحت لسلوى حضنتها وسلمت عليها) أش رايك في لبسي ؟
سلوى تطالع في سحر أللي قامت لعند الدولاب تطلع ملابس :مره حلو ...........بس لو تعلمي غيرك
سحر طلعت بنطلون جنز زيتي كله جيوب وتي شيرت أبيض وعليه صورة بيكهام واصل لنص فخذها وواسع عليها
سحر ببرود وقلة أدب:أنا اللي بلبسها ولا أنتي؟
سلوى اتنرفزت: عيب عليك ....أصلا ذي ملابس قليلات أدب..... ماصخه تلبس ملابس معفنه ...فاكره نفسك رجال ترى أنتي بنت (طالعت في التي شيرت)أصلا مو منك من العريان هذا
سحرمسكت التي شيرت وحضنته وسلمت عليه :أموت بالعريان هذا(الأخ بيكهام متصور بالبوكسر بس) .............لو جاء العريان بعتك.... تبريت منكم بس عشان أجلس معاه شويه
سلوى تصارخ:انت وحدة قليلة ادب وماعرفت أربيك.
خرجت من الغرفة
سحر وسمر:ههههههههههههههه
سحر :مره اللي يشوفها يقول ربتني ..
سمر :سحر بلا قلة أدب..
سحر:روحي عني عامله فيها مؤدبه
دق جوال سمر وراحت لغرفتها
.................................................. .................................................. ....................
سمر بغرفتها:حبيبي والله مااقدر...اليوم ماما عازمه صاحبتها عندنا .
خالد :والله حرام عليك تعذبيني كذا..........أعرفك من سنتين ولا أشوفك .........كل هذا مو واثقه فيني
سمر: لا والله واثقه وبقوه كمان بس مو فاضيه .......(بدلع) بس أنا لما أشوفك لازم يكون في يوم مميزمو
خالد طبعا حيكون يوم مميز فيه فضيحتك على كل لسان ) طبعا لازم يكون يوم مميز وخصوصا لما تكون زوجتي.
سمر طارت من الفرح :ههههه حبيبي أعطيني بوسه بقوه .........ألخ
والباقي معروف كلام غلطxعيب .....
.................................................. .................................................. .....................................
الساعة 6المغرب والناس مالين الفيلا ، صالة فيهاdjوصالة حريم جالسين فيها والدور الثاني مليان بنات كثير وكأنه مو بيت مرقص أو قاعه
منال: سلوى ماشالله على بنتك سمر تأخذ العقل...شكلي راح أخذها لولدي
سلوى:ههههه أنا موافقه بس أهم شي هي ترضى
سعاد:لاوألف لا سمر لولدي أنا وبس
منال: لا يا حبيبتي أنا قلت أول هههه
سعاد:والله ولدي مره وسيم وحلو وأنا أعرف ذوق سمر..... وراح ترضى فيه على طول
سلوى: والله اللي تأخذ رضاها تأخذ سمر ولدها
.................................................. .................................................. .....................................
في نفس البيت بين أصوات الأغاني العالية والصراخ والضحك في غرفة هادئه جالسه على السرير حاطه البي أس بي في اذنها وتسمع لمحمد عبده فنان العرب أغنية قسوه وماسكه الجوال في يدها تبغى تبعد الأصوات اللي برا عنها ومغمضه عيونها وعايشه جو مع الأغنية تذكرت صاحبها معاذ دقت عليه يجي يسليها
سحر:ألووووووووووووووووووو� �وو
معاذ:وجع أذني ياحيوانه
سحر:ههههههه كيفك؟
معاذ: تمام
سحر: وينك؟
معاذ:انا بالميجا مول مع الشباب
سحر بفرح: والله ....أنا جايه
معاذ: لا..لا تجي هذولا مو اللي في الشقه
سحر :طيب عادي
معاذ عصب:لامو عادي هذولا ما عندهم عادي
سحر بخيبه:طيب أنا طفشانه ...مر عليّ ولا أجيك
معاذ: لا أنا حاجيك على صلاة العشا أنا عندك.....بس لاتتأخري
سحر k....باي
معاذ:سحورتي ....زعلانه
سحر:لا ........سلوى عازمه صاحباتها كلهم ...وأنا مخنوقه مره
معاذ:طنشي ولاتهتمي .............(بفرح)والله لا أخليك تكرهين اليوم اللي خرجتك فيه وبخلكتفلين اليوم مره وعلى راحتك.....وش تبين بعد
سحر:ههههههههههه يلا باي
معاذ:باي سحورتي(معاذ الوحيد اللي يدلع سحر)
ضحكت سحرعلى معاذ هي عارفه أنه ذحين قلبه معاها لأنه يعرف حركات أمها وش راح تسوي فيها (معاذ هو صاحب سحر المقرب لدرجه ولا أحد يتصورها هو صاحبتها وأختها و أمها و أهلها وكل شيء بحياتها ما عندها صاحبات كلهم أولاد وعن طريق معاذ لأنه مايضمن أي أحد عليها. تروح معاه شقق عند الأولاد ( لايروح تفكيركم بعيد) تلعب بلوت و كون كان وكوره وضحك و وناسه بس وكأنها ولد مو بنت عشان كذا ما تلبس إلا ملابس أولاد بس قدامهم تجلس بالعباية أما معاذ فتعتبره أخوها و تفصخ عبايتها عادي.... ولازم كل يوم تروح معاه أي مكان زي الشباب)
قررت تخرج من الغرفة تروح تأكل أي شيء ميته من الجوع أخذت نفس عميق وخرجت وياليت ما خرجت شافت الصاله مليانه بنات وكلهم مشخلعين وكأنهم نسخ من اختها سمر تنانير قصيره و شورتات وبودي ضيق ومفتوح الظهر وداخلين خارجين وكأنهم في بيوتهم وكان شكلها شاذ مره بينهم. كانت تبغى تصرخ عليهم وتقول )مو بيتكم عشان تعملوا كذا) بس هي عارفه سلوى أش راح تعمل فيها
شافت وحده بنت شايله صندوق خاص لسمر وممنوع لأي أحد يمسكه مهما سار
سحر:هي هي تعالي مين سمحلك تأخذي هذا الصندوق؟
رناد طالعت فيها محتقرتها: موشغلك..
مسكتها سحر من يدها بقوه:حلوه ذي بيت أبوي وتقولين مو شغلك..
عبير:فكي يدي وجع ..........وبعدين تبي تقنعيني أنه أنت أخت سوسو ...............لو وحده زيك مع سوسو في نفس البيت ما حتتركها في حالها
فكت يد البنت وقالت سحر بغباء: أش قصدك؟
رناد:ههههههههههه شاذه ومو فاهمه أش أقول.
انصدمت من كلام البنت ما توقعت لهذه الدرجة الوقاحة توصل فيها أنا وسمور؟... ليه أنا مو وسخه... وش عرفها فيني عشان تقول هذا الكلام؟...) انخنقت سحر من كلام البنت واتمنت إنها ما خرجت من الغرفة جلست عالدرج وسارت تطالع في الطالع والنازل وتشوف منهم نفس النظره إحتقار وبس دق جوالها وقطع تفكيرها (لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان .... )
خالد:سحرررررررررررررررررر ....وينك يا بنت الحلوين
سحر:خلوّوووووووووووووود كيفك يابن الملعونه
خالد:أفا ....يلا عشانها منك مقبولة يا قلبي... يا عمري.... يا حياتي
سحر:والله لو ماتحترم نفسك لأقفل في وجهك
خالد:خلاص ماراح أقول ...راح اكتم في قلبي بس عشانك (والله مو ناقص اللي أنتي يا يالبزتكتميني)
سحر طفشان تخرجي معاي....؟؟؟
سحر ليه بايعه نفسي أخرج مع وحد نذل زيك)لا أنا معاذ حيمر علياّ
خالد:طيب............ بروح الشقة وقابلوني هناك.
سحر:والله مادري أشوف واكلمك ok
خالد:خلاص ممكن تعطينيbig kiss
سحر:أصلا أنت ابن(عيب) تبغى الواحد يلعن شكلك عشان تتربى يا(عيب)
قفلت في وجهه خالد:خليك يا سحر قد اللي تقوليه إذا ما ربيتك ..زي ما رباك معاذ ما أكون خالد
.................................................. .................................................. ..........................
نزلت سحر عالمطبخ وكان وقت الصلاة وكان الهدوء مالي الجو وكانت تسمع وشوشة الحريم والبنات عنها(بأمانة هذا شكل بنت...........هذا الحلو ليه هنا شكله يبغى ال(عيب) ههههههه..............هذي بنت مين والله لو بنتي كان قتلتها..........عامله فيها ميته على بيكهام هههههههه)أول مره تحس بهذا الإحساس وكأن سلوى معاها حق لما تهزأها سحبتها سلوى عالمطبخ من كتفها وقالت من بين اسنانها:انتي وش جايبك هنا .....ليه ماخرجتي ؟....تبغين تفشليني قدام الناس ......الله يبلاك ببلوه ما تسلمين منها
سحرصرخت:الله يبلاك أنتي .........احترمي نفسك.......أنا جايه أكل بموت من الجوع
سلوى:يجعلها موتت الآخره يارب.... انقلعي عالغرفة و بتجيبلك ناني الأكل فوق...
سحر ببرود يقهر سلوى:بسررررعه
الناس طبعا سمعوا صراخها ولما خرجت من المطبخ اللكل يطالع فيها وبانوا الناس اللي يحبون التفشيل كانت سحر طالعه عالدرج..
نوره بإستهزاء والصالة هادئة :مين الحلوة دي؟ههههه (وقفت سحر و طالعت فيها بنص عين) بنت مين ياقمر؟هههههه(نص اللي في الصالة ضحكوا)
نزلت سحر وبخطوات ثقه وقفت قدام نوره الجالسة
سحر:الحلوة والقمر هذي اللي ماهي بعاجبتك بنت صاحب البيت (شهقوا الحريم ما صدقوا انه سلوى عندها بنت زي كذا وخصوصا إنه سلوى وسمر من اكثر الناس أناقه وجمال والحريم تقدي فيهم و اللكل يتمنى نص اللي عندهم) وإذا مو عاجبك ضفي وجهك وبدون مطرود..... هاهاي حريم آخر زمن في بيتي وتتفلسف كمان (سحر مبسوطه إنها فشلت سلوى ومبسوطه من الصدمة على وجه الناس لأنها بنتسلوى اللي ماقد شافوها)
الحرمة مصدومه وتبغى تلم وجهها بعد اللي سمعته وقفت: مو أنا اللي أنطرد...........
سلوى من ورا سحر:ما عاش اللي يطردك (وجهها أحمر من الفشيله )وسحر دحين بتعتذر
سحر:ههههاي ...حلم أبيلـــــــــــــــس في الجنة.........(قربت من سلوى وحطت عينها في عين سلوى وبقوه قالت) تحلمين تشوفيني أعتذر....لا وأعتذر لزبالة كمان ...
ماكملت كلامها إلا وكف أنطبع على وجهها من أمها و صحاها إنه في ناس حولهم شهقوا بقووووووووووووووووه
قربت من أمها وابتسمت و لادمعه نزلة من عينها ناظرت فيها بعتب:اضربي............بيني للحريم إنك امي مو سلوى (طالعت عالحريم بنص عين)... بصراحه أول مره احس أنك أم .....أو يمكن أم لي تربيني غيرناني .
طلعت ودخلت سكاكين في قلب أمها اللي كان نفسها تمسكها وتضربها عشان تحسسها أنها ام ...إذا بهذه الطريقة تحسسها إنها أمها مو سلوى.
سلوى: سامحيني يا نوره تعرفي البنات وهبلهم.(والله لأوريك يا سحر تفشليني قدام الحريم)
سعاد: لا نوره قلبها طيب وتسامح .....هذي فترة المراهقة دايم كذا البنات .........عادي
نوره: والله لومو معزتك كبيره في قلبي كان وريتها............بس خلاص ماصار شيء...................شغلي الأغاني نرقص شويه ننسى.
سلوى: ( كمان تغلطين عليها وتبغين توريها ........ناس قليلة أدب) من عيوني .......(ابتسمت)قومي نرقص أنا وانتي.
.........وكأنه مافي قلب ينحرق...............
.................................................. .................................................. ....................
رهف :سمر لو شفتي اللي صار اللي تحت
سمر:اش سار
رهف :عندك أخت بويه (مسترجله) وما تقولين..؟؟
سمراتفشلت:ها....سحر ههههههه..لا يغرك شكلها ترى هبله طنشيك منها .
رهف:اتخاصمت مع مامتك قدام الحريم وتضاربت مع خاله نوره.
سمر شهقت: قدام الحريم كلهم .......
رهف: وأمك اعطتها كف على وجهها معتبر
رناد:أحسن..أنا اول مسكت يدي و عورتني
سمر عصبت :احترمي نفسك...لا ألطشك كف زيها..........ايوا رهف كملي
رناد شمقت فيها: (أقص يدي إذا مافيه شيء بينك وبينها)
رهف:والكف كان قوي ........وفوق هذا كله مابكيت.......بنت سبع مو زينا
سمر ارتاحت :هههههههههههههه بنت بنوت............و ينها؟
رهف : دخلت غرفتها .......مشيت وراها ولا سمعتها تبكي ولا شيء وكأنها ما عملت شيء
سمر:هههههههههههههه والله أنها مجنونه....هذي سحر ممسوح الحيا من وجهها
.................................................. .................................................. ....................
أضحك والقلب يبكي من أعز الناس......

مين يأكل كف وما ينجرح وخصوصا لما تكون أول مره وقدام الناس يعني فيه شهود لأول كف بحياتك ...تخيل
دخلت غرفتها جلست عالسرير مصدومه دقت على معاذ
معاذ:هاااااااا....... خلاص أنا جاي في الطريق ما راح أتأخر...
سحر وصوتها متغير:يلا انا ....أستناك
معاذ:سحورتي فيك شيء؟
سحر:لا (بدأت تبكي) بسرعه تعال ........من الباب الخلفي الأول
معاذ خاف :طيب... سحورتي أنا جاي ........(يبغى يهديها) خذي نفسي وغني ...باي
(معلومه:سحر ومعاذ أصواتهم حلوه صوت سحر شبه صوت شيرين وأبراهيم الحكمي حاد وفيه بحه ناعمه وحلوه ومعاذ صوته شبه صوت راشد كله أحساس ..عندهم صفه مشتركه لما يزعلون يغنون بالأغنية اللي تناسب الموقف بهذه الطريقه يفضفضون علي في قلبهم ) قفلت وأخذت العبايا وشنطه((hand bag وحطت فيها كم لبس ومسحت دموعها ودقت على سمر
سمر ترقص وحاطه الجوال عالسيالنت في جيبها بس يهز وقاعده ترقص مع البنات دق جوالها سمر ردت بدون ما تشوف وكانت متأكده أنه خالد حبيب قلبها دق
سمر بدلع:الوووو
سحر:ألو...سمر تعالي عندي الغرفة
سمرتغيرت نبرة صوتها:يوووووه ليه؟؟؟
سحر صرخت:بسرعه تعالي وبقولك
راحت سمر على غرفة سحر وفتحت الباب
سمر :الله يفشلك أش سوتي تحت أنت وماما
سحر :خليها تقولك ..........المهم أبغى أخرج من غرفتك
سمر:ماقدر الجناح مليان بنات....ليه
سحر:ماراح أخرج من الباب اللي تحت العيون ماراح تسيبني ........تكفى سوسو
سمر استغربت سحر أول مره تترجاها: خلاص اوك.........أول ما أصرفهم حدق عليك اوك
سحر:بسررررعه......لما أخرج راح أعطيكي رنه
راحت سمر عند البنات وقفلت الآستريو وبصراخ :بنات تبغوا تشوفوا حبيبي
الكل صررخ وصفر :ايووووووووووووووا
دخلت الغرفة وقفلت الباب والكل دخل وراها يبغى يشوف من هذا اللي سمر تموت فيه بس سمر ذكية ماراح توريهم خالد راح تعمل مقلب عالبنات حتى تخرج سحر
فتحت اللاب توب والبنات كلهم حولينها حطت صورت ولد من اللي تعرفه مو حلوووو
سمر : وش رايكم ( أخذت الجوال ودقت على سحر دقه عشان تخرج)
البنات انفجعوا منهم اللي كتم الضحكة ومنهم يحش مع اللي بجنبه واللي جاملها وقال حلو وصاحباتها اللي مره بعضهم عارف أنها تكذب ومنهم ما يعرف
رناد:سمرررررررررر .....من جدك تحبي هذي الأشكال؟
سمر بهبل:ايوا هذا حبيب قلبي....ليه؟؟
عبير باستنكار: هذا مو ذوقك ابدا ...
سمر:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
واللي يعرف :ههههههههههههههههههه
سمر:صح رنو مو مستوايا أطالع فيه أصلا ............هههه
رناد:ههههههههه الله يا لعنك صدقت أنك تحبيه
وكل شويه توريهم صورة لما ماعرفوا الحركة وفهموا أنها ما راح توريهم
.................................................. .................................................. ..................
سحر جالسة تأخذ نفس عميق عشان ما تبكي قدام أحد قاطعها صوت الجوال ( خد بالك عليا دي مش معامله تعاملني..) من سمر وعلى طوول جاها مسج من معاذ (توتsms ) من معاذ(انزلي بسرررعه )
سحبت الهاند باق من تحت السرير ولبست العبايا وغطت وجهها أي كلام وقفلت باب الغرفة ونزلت بسررررعه
معاذ واقف عند السيارة وشاف وحد جايه ومتغطيه ...عرف أنها سحر ضحك على شكلها وباين عليها أنها وحده ماتعرف تتغطى وكان يبغى يغير الجو
معاذ:هههههههه ما تشوفين شكلك وأنت متغطية تكرهين الغطى هههههههه
سحر ركبت السيارة ورمت الشنطة ورا :.............
معاذ ركب وعارف أنه المصيبة كبيرة : ..............
طالع فيها واستوعب اللي كان في يدها لف ورا:سحر ..وش ذا؟
سحر: امشي واقولك بالطريق (وقالت السالفه من وإلى ومعاها دموع ...........)
معاذ: أمك بنت كلب .....ويبغى لها تربية
سحر وهي تمسح دموعها :خلاص ما تفرق يا معاذ.........بناقص العيشة معاهم
معاذ افتكر الشنطة: وهذا الشنطة ؟؟؟ ..أش دخلها في الموضوع؟
سحر بلعت ريقها وبصوت واطي :أنت لا تعصب ok
معاذ ركز معاها :.....
سحر بتردد : أبغى استأجر شقه وأجلس فيها لما أهدأ...
سحر تطالع في الأرض ومعاذ شياطينه قامت: نعممممممممممممممممممم........ الدنيا فوضى ياست سحر ..يعني كل وحده تزعل من أهلها تروح شقه ........
(يأشر بيده على نفسه)أنا ولد ما سويتها تجي حضرتك تقولين كذا
وانفجرت سحر: هيييييييي لاتصرخ علي مو عبده عندك .......... وبعدين بناقص اللي يطلب منك شيء ................ راح أكلم أي ولد غيرك وراح يستأجر ..ولا بيذلني زيك ...................... أوووف منك تقرف الواحد أعوذ بالله
معاذ:أعوذبالله منك(يطالع فيها بنص عين)
سكتوا فترة (سحر كانت عارفة أنه معاذ في قرارة نفسه ما راح يرضى أنه أي ولد يستأجر لها لأنه يعرف نية الأولاد)
هديت الأعصاب وراق معاذ وبدأ يدور على شقه قال بصوت هادي ريح سحر: خلاص موافق ... راح استأجر لكن بشروط
سحر فرحت :موافقه عليها كلها بدون ماتقول
معاذ :أسبوع واحد بس...
سحر:موااااااااااااااااافق� �
ورجعت الأمور لطبيعتها وبما أن سحر نفسيتها تعبانه بدأت تغني
سحر :أنت أيه مش كفاية عليك تجرحني حرام عليك أنت ليه دموعي حبيب تهون عليك....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:31 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في البيت الساعة 12 والناس راحت سمر في غرفتها تكلم حبيب القلب خالد (خالد هو نفسه اللي سحر تكلمه هو يعرف سحر لما كان تجي مع معاذ عالشقق أو يتقابلون برا فأخذ رقمها أما سمر أخذ رقمها بالبلوتوث وخالد ما يعرف أنه يكلم أخوات ولا هم يعرفون )
سمر بدلع:ياحبي أنا مره مره تعبانه رجلي تألمني
خالد بحنيه: يا بخت الألم ...ياليت أنا الألم عشان أكون قريب منك ...
سمر:هههههه لهذه الدرجه تبغاني؟
خالد:أنا مو بس أبغاك أنا نفسي أسرقك أحطك في قفص عشان ما حد يأخذك ...وتسيرين ملك خالد بس
سمر:أنا موافقه إذا حسير سمر زوجةخالد وخالد زوج سمر ...
خالد (اش جاب سيرة الزواج الحين ) سمور حبي
سمر:خالد؟؟؟ أنا مو سموور أناسوسو
خالد:هههههه ليه مقهوره أنا أبغى سمووور عشان ماحد يقولك ....يكون خاص فيا أنا بس
سمر:لا ...أنا ماحب سموور عشان miss boy تقولي سموور
خالد:هههه miss boy هههههه كيف تجي ؟ ومين ذي؟
سمر:أختي.. تجي... لما تكون بنت وهي تعمل نفسها ولد
خالد:ذكرتيني بوحدة زي كذا معانا في الشله ولد كل شيء فيها يدل على أنها ولد ....بس بنت الكلب فيها حلاوة النجود
سمر غارت:أش قصدك؟....يعني أنا مو حلوه
خالد :خليني أشوفك عشان أقولك أنتي حلوه ولا لا
سمر:طيب أنا مافيه ولا شيء من ملامح اهل نجد .............بس أنا نجدية
خالد مندهش:أنتي نجدية!
سمر:هههههههههه ايوا انا ليه مو باين ؟
خالد:لا .....طيب ليه ما تتكلمي نجدي؟ أكيد أمك جداويه
سمر :لا حتى ماما نجدية....لكن أنا وماما مانحب نتكلم نجدي .....الجداوي أحلى وبعدين هنا كل صاحباتنا جداويين فما راح يفهمونا
خالد:أها بس عشان كدا (تكلم نجدي) طيب وش رايك إن قلتلك إني نجدي مثلك
سمر:ههههههههه لا ما أصدق أنت نجدي؟ههههههههههههه
خالد بجدية:خلاص يامحمد أنا راح أقفل الحين وبعدين أكلمك
سمر:باي ياحبي موووووووووووه
سمر قفلت من خالد وغيرت لبسها ودخلت نامت بسرعه
.................................................. .................................................. ..........................
(خالد إنسان غير مبالي و نسونجي درجة أولى مهمة الأولى تضييع البنات و يويل اللي يسبه ويدوس له طرف ،أبوه حارمه من الورث لأنه مايبغى يشتغل ويبغى كل شيء يوصل عنده بدون تعب ولا يهمه أحد أبوه له شركة سيارات وأمه ميته من زمان وأبوه متزوج 4حريم وهو أكبر واحد لأنه أمه أول وحدة .....خالد حلوو مره وسيم أبيض وشعره أسود وغزير ومربي عضلات )
خالد يصرخ:كم مره قلت لك ماتدخل علي كذا وانا أكلم ؟
عبدالله:أبوي يقول أنزل أتعشى ...وما تصارخ علي أنا مو أصغر عيالك
خالد:مابي عشا...أخرج و قله مايبي يتعشى معك
عبدالله خرج ولا قفل الباب
خالد:يابن (عيب) اقفل الباب وجع
عبدالله بنبرة قهر:والله إن أمك(عيب) مو بأمي
خالد عصب يسب أمي والله لأوريك وخرج من الغرفة جري ومسك عبد الله وأعطاها كفين محترمه ،جاء أبوه و أخوانه طالع فيهم ودخل الغرفة والكل يصرخ عليه
أم عبدالله:جعل إيديك الكسر يارب..
ولا كأنه عمل شيء تنهد وانسدح عالسرير وبدأ التفكير في الخطط اللي يسويها في البنات لما ما جاءه النوم
.................................................. .................................................. ..........................
في عالم بعيد عن النذالة والحقد عصافير ترفرف وتحلق من أجل الراحة على بحر الحب أو بمعنى آخر حب أخوي من طرف..... و طرف حب يتعدى الأخوة
دخلت سحر الشقة المفروشة وكأنها عروسه ماسكه يد معاذ ومبتسمه والفرح باين في وجهها وتطالع بالشقه اللي كأنها جناح ببيتهم (حمام واحد ومطبخ صغير وغرفتين نوم وصاله في نص الشقه كأنها دائرة تكشف كل شيء في الشقة فيها تلفزيون وكنبه وحده طويله )
سحر بفرح :معاذ الشقة جنان (طالعت في معاذ)يالله زي جناح أختي سمور
معاذ الله الحين أختك لها جناح كذا) على قدك
سحر: تعرف أخواني كلهم عندهم جناح إلا أنا غرفة وحمام بس ..............والحين سار لي شقه موبجناح
معاذ حمام وغرفة مو عاجبك أجل لو قلت لك أني معي أخوي في الغرفة وش بتقولين) سحورتي تبين شيء ؟
سحر:لا ..........كفاية الشقه
معاذ:أنا بروح وإذا بغيتي شيء دقي علي ok
سحر بخوف مسكت يد معاذ بقوة وضمتها :والله ما تخليني هنا لوحدي ........................تخيل دخل علي حرامي وش بسوي؟(عفست حواجبها وطالعت فيه زي نظرة الأطفال الخايفين) تكفين معوذي ؟
معاذ دفها لأنه ما يحبها تترجاه :خلاص طيب
سحر طارت من الفرحة وقربت منه ومسكت خده بقوه وسلمت عليه بطريقه عفشه لكن بالنسبة لمعاذ كانت رومانسية:هههههههههههههههه� �ه
معاذ :ما هقيتك كذا خوافه ههههههههههههههههه (طالعت فيه بنص عين) سحر تعرفي إنك حلوه(إنصدم معاذ من اللي قاله مكان متوقع نفسه راح يقولها لكن لما شاف ردت فعل سحر ارتاح )
سحر:من جد قول والله....(راحت للغرفة وقفت قدام المرايا وتطالع في نفسها)يعني زي سمر ولا أحلى
معاذ بثقه:لا طبعا سحورتي أحلى
.................................................. .................................................. ..........................
اليوم الثاني تطورات في حياة إنسان تقلب حياة آخرين................
جاء محمد الفهد من الرياض يدور على أهل بيته لكن ماحد فاضي له يغيب ويجي و يبغى الكل يشتاق له ...
مســــــــــــــــتــــــ ــــــــــــــحــــــــــ ــــــــــيـــــل
محمد:يا سلوى ...يا سمر ياسحر يازي .......(كان بيغلط ويقول زياد ولكن أفتكر)
ناني :أهلا مستر كالد............مدام نايم
محمد:طول عمرها نايمه والبنات .....أكيد نايمين
ناني:يس ...........تبقى فتور
محمد:لالا بطلع أرقد ............أحسن لي
.................................................. .................................................. ..........................
في الشقة المفروشة
معاذ يدق على سحرباب الغرفة :سحورتي .........سحرررررررررررررر يلا قومي عشان المدرسة ....سحرررررررررررررررررررر صنج انشالله قوووووووووووووووووومي
دق...دق.......دق...واخيرا فتحت والنوم في عيونها
سحر:وجع الناس ما تدق كذا ..........خلاص مابروح فيني نوم
بتقفل الباب في وجهه لكن دف الباب بأيده وبطريقة الأمر :5 دقايق واشوفك جاهزه
سحر بهبل:لا الله يخليك بخاف............... الحين تلاقيني جاهزة
معاذ بجدية وصراخ:إذا لمي أغراضك وعلى بيت أهلك
سحر تلم الموضوع :لالا (حطت يدها على فمها ) لا تطلقني تكفين................(رجعت للجدية)خلاص أعوذ بالله وينك يا ناني الله يستر عليك كنت أنا أصرخ عليك والحين جا اللي يصرخ علي...

معاذ راح يصلي وكان نفسه يضحك في وجهها على شكلها وهي تستهبل وكيف شكلها يهبل وهي وجهها مفقع من النوم ولابسه البجامه السماوي ..........مين قال مافيها أنوثه
أما سحر لبست وجهزت وهي زعلانه خرجت لقيته بالصالة مسرح:على وين يا مستر
نزلوا عالسيارة وسحر تطالع في الشارع باقي ما طلعت الشمس صرخت في وجهه :معـــــــــــــــــــاذ ............أنت من جدك بتوديني الحين عالمدرسة ................(تطالع في وجهه وتتأمله) صاحي ولا مجنون
معاذ: خير تصارخين ..........أنلا وراي جامعه ..............والله شحات ويتشرط
ركب السيارة وركبت وقفلت الباب بقوة
سحر:أووووووووووووف ...........أبي أفطر
معاذ ببرود k ....مسويه مثالية (يقلد طريقتها) تبي تفطر
.................................................. .................................................. ..........................
ناني انكسرت يدها من كثر ما تدق الباب وتصرخ
ناني:سهرررررررر يلا قوم الساعة 7:00......... يلا قوووووووووووووووووووم سههههههههررررررررررر ........سهرسهر.........سهرررررررر� �ررر
خرجت سلوى من صايح ناني وهي مفجوعه :وش فيك تدقين كذا؟(سلوى في بيتها تتكلم نجدي بس قدام الناس تتكلم جدواي) وجع بقلبك خرعتيني
ناني:مدام ....سهر مافي قووووووم أنا من أول دق مافي قووووووم
سلوى :سحر بلى قومي الله لا يوفقك (تدق الباب بقوة).......قومي أنا ما بيقتلني إلا أنتي ................سحررررررررررررررر
خرجت سمر والنوم في عيونها :ماما ليه تصرخي .....أصواتكم واصله عندي
سلوى طنشتها:سحر والله لو ما فتحتي ما يسير خير
سمر:ماما .........
سلوى مو فايقه لسمر :خيييير
سمر:يمكن مارجعت بدري
سلوى مستغربه تطالع في سمر:كييييف ؟.......... خرجت أمس متى؟
سمر:ايوا من غرفتي
سلوى أفتكرت الموقف حق أمس وقالت بأستهزاء :ليه تفشلت............. (تطالع في ناني ) خليها قلعتها عساها ما تقوم ..
ناني :لا مايسير مدام ...هازا مدرسة كل يوم يتصل يقول ليه سحر ما يجي
سلوى مستغربة :المدرسة تدق ؟ ........ليه هي ما تدوام ؟
سمر اطلقت ضحكة استهزاء على أمها عشان تعصبها :هههههههههههه..... ماما سحر لها أسبوعين ما تدوام ههههههههههههه
سلوى عصبت :ماشالله من متى عندي عيال ما تروح مدارس(تدق الباب بقوة) سحر قومي قيامه تقوم عليك
سمر :ماما لا تعصبي أنا حدق على جوالها ....ناني جيبي جوالي
أهم شيء في هذا البيت الدراسة لو مهما ما كانت أخطاءك الدراسة ما تقصر فيها
.................................................. .................................................. ..........................
سحر وهي تشرب العصير:معاذ ...بصراحه ترى هذا أول يوم أفطر فيه ...... بس عشان أتأخر على المدرسة
معاذ: أصلا عارف ما تبين تروحين المدرسة ...بس صحيتك عشان أنفذ شروطي ...وأعلمك أنه أن الشروط لازم تتنفذ وثمن الواحد يدفعه
سحر:يــــــا حيوااااااااااااااان تــــــ ....
قاطعها صوت جوالها (خد بالك عليا دي مش معامله..) طلعت الجوال
سحر:هذي سمر غريبه مو من عادتها تدق الحين........... (فتحت الأسبكر عشان معاذ يسمع) ألوووو هلا سمر (بصوت رايق)
سمر وصوتها هادئ وباين عليها أنها رايقه: يلعن أبو المزاج الرايق اللي أنتي فيه (معاذ ذاب من صوتها ا) نحنا بنكسر الباب وأنتي فايقه.......فزي بسرعه ترى ماما..
قاطعتها سلوى وسحبت الجوال:يعني مو عشان زعلانه تعطين طناش .....بسرررعه قومي وحسابك لما ترجعين .....والله ثم والله لأوريك لاتفتكرين أني نسيت
سحر اتنرفزت:لا تكفين لاتسوين شيء(بأستهزاء) هــــــــي ترى موبخايفه منك (معاذ فتح عيونه و طالع فيها)المهم انا رايحه المدرسة وخلي حسابك لبعد أسبوع لما أرجع من عند صاحبتي أنا بجلس عندها ذا الأسبوع عشان عندي أختبارات
سلوى:نعم ياقلبي ......لايكون هم أهلك وأنا مدري اليوم الظهر انتي هنا فاهمه.........عشتو حّنا ماستحملناك هم بيستحمولنك
سلوى جت على الجرح معاذ انصدم من اللي سمعه وعرف ليه سحر محتاجته واتمنى في ذي اللحظه يروح لسلوى ويغرز السكين في قلبها زي ماغرزت في سحر اللي تغيروجهها وقالت بصوت مكسور :أنا كلمتي وحده....مو براجعه إلا بكيفي ......باي
قفلت السماعة وطالعت في معاذ والدموع في عيونها :شفت ..بالله في أم تقول لبنتها ذا الكلام ....وتبغاني أحترمها بعد
معاذ ماطالع فيها وظل مركز عالسواقه :طنشي ....(قال بقهر)ولا تخلين كلام زبايل يأثرفيك
سحر اتنهدت:مشكله لما تكون أمك زباله
وصلت المدرسة واتغيرت ملامح وجهها لشرانيه وثقه زايده وغرور وكأنها نفذت كلام سمر لما قالت أنتي نسيتي أنتي بنت مين
معاذ بعد مانزلت بدأ يفكر انه مايسيب سحر لانه هي محتاجته وخصوصا لما تكون امها تعاملها كذا وأختها ..لكن أختها ماقالت شيء ماغلطت كانت هاديه وصوتها يجنن يهوس الواحد هاذي إذا صوتها كذا كيف شكلها آآآآآآآه ياربي
.................................................. .................................................. ..........................
سحر وصلت المدرسة وطفشانه شايفه صاحبتها جالسين لكن مارحت لهم مالها نفس تجلس معاهم كلامهم يطفشها كله عن اللبس والميك أب وال....
طلعت جوالها وقلبت فيه.. مين الولد اللي في هذا الوقت فاضي خالد مافي غيره دقت عليه
خالد وصوته كله نوووم: هلا
سحر:هلا خلووود ......قووووم دووواااام قوووووم دااااوووووم داااوووم
خالد أنزعج:وجع وجع ....وش ذا الأزعاج ....ما تحترمين الخصوصية
سحر:هههههههه أحلى يا خصوصية أنت الوحيد اللي خصوصيتك مفضوحه قوووووم
خالد:ليه داقه ؟؟......أنا زعلان منك ولا نسيتي ؟
سحر: أقوووول مابراضيك قوووم انا طفشانه قلت خليني أتسلى شوي معك..............وبعدين شوف أنا قلبي أبيض كيف مايشيل في قلب مو أنت اللي زعلتني أول..... ولا زعلت منك
خالد :خلاص الحين سارالحق معك ...ياسبحان الله تقتل القتيل وتمشي في جنازته
سحر:ههههههههههه
خالد باللغه العربية :بما أنك يابنيتي ايقظتيني من سابع نومه أريد منك قبله لأني متعود عندما أستيقظ من النوم أخذ قبله وحضنه وغيرها ......ولكن معك أكتفي بالقبله
سحر:ههههههه ياشينك بالعربي .......والله لو تنقز ماعطيتك........تبي تفله من عيوني
خالد :وعععععع بطرش في الجوال .........ماتبين تعطيني بوسه بس تفله أول عطيني بوسه عشان أتعود على فمك وبعدين عطيني التفله
سحر أنحرجت من كلامه : خلووووود ترى أنا باقي صغيره مو زي اللي عندك المهابيل الكبار تكلم على قدي
خالد ببرآه مصطنعه :وانا ماقلت شيء ......انتي اللي فهمتي غلط
سحر:خالد خلاص أكلمك بعدين... دق الجرس من أول
خالد :طيب مابنشوفك في الشقه
سحر: مادري والله أكلم معاذ وأشوف
خالد عرف يربيك) مو معقوله تجلسين تحت رحمة معاذ .......تعالي ترى ماقدر ماشوفك قلبي مايقدر على فراق الغاليه جروحي كل يوم تتقطع ويوم تشوفك تلم و....
سحر :هههههههههه طيب خلاص ........يلا بـــــــــاي
طلعت الفصل ونص الحصة الأولى قد بدأت دخلت الفصل بدون ماتدق الباب رمت شنطتها وفسخت عبايتها وجلست
الأبله تطالع فيها بأستحقار:الواحد لما يدخل يستأذن
سحر بغرور :والله اهلي ماعلموني (طالعت في البنات) هاي قايز
سحر تدلع البنات زي الأولاد لأنها بالنسبة الولد بينهم
فرح:هاي ساموووو وحشتني
سحر مسكت على قلبها:لا..لاماقدر على وحشة حياتي
الأبلة طالعت فيهم مستحقرتهم :بنت أنتي وهي بلا قلة أدب (البنات:ههههههه) ويا انسه سحر الفسحه تعالي عندي اختبرك الكل أختبر اللي أنتي
سحر ببلاه مصطنعه:ليه هو فيه أختبار ؟؟؟؟؟
أتنرفزت الأبلة منها خرجت من الفصل والبنات قلبوها ضحك عليها لأنهم يكرهون هذي الأبله اللي عامله فيها أخلاق .
.................................................. .................................................. ..........................
في جامعة الملك عبدالعزيز البنات جالسين حوول سمر يسمعون قصصها مع الأولاد اللي يحبها واللي يتمنى رضاها والي مو عاجبها وطبعا توزع الأولاد اللي ما تبغاهم وماتنسى حبيب القلب خالد اللي أغلب المواضيع عنه
سمر:لو تشوفوا خالد كيف يعاملني ...طريقته غير عن الباقين كلامه تحسيه من قلبه يطلع حركاته كل شيء غير ...
لمار: قد قابلتيه ؟؟؟
سمر بدلع: لا.......عاملتها مفاجآه يوم عيد ميلادي راح أقابله.......... لازم أقابله في يوم مميز ومهم في حياتي
البنات بصراخ :وااااااااااو(تصفير +تصفيق)
لمار :تحبيه؟؟؟
سمر سكتت شويه واتنهدت: أموووووت فيه.......أذوب في هواه ...أنا لوما كلمه في اليوم أتجنن ...صوته يجنن ....وشكله آه آه من شكله ...لو تشوفي شكله(طلعت جوالها توريها الصورة)
لمار :الله يلعنك مرررره حلووووو ...(البنات قربوا يبغون يشوفون لكن سمر عطتهم نظرة يعني لاحد يقرب يشوف ورجعوا مكانهم أعطت الجوال بعض البنات اللي مررره قريبين منها زي رناد وكم وحده كمان والباقين عرفوا انه سمر ماتباغهم فسحبوا نفسهم من الشله)سمر تخيلي إذا تزوجتم كيف راح يطلعون أولادكم .......يالبي قلبي عليهم
سمر :ههههه والله ماحبك إلآ عشانك قصيميه (تقلدها) يالبي قلبي عليك .....دايم تفكيرك زي تفكيري .....أولادي بيطلعون ملاك في الأرض
.................................................. .................................................. ..
في الفسحة البنات نزلوا وسحر جالسة بالفصل تقلب في جوالها وطفشانه دخلت فرح عليها وهي البنت الوحيدة الي حبتها سحر وتعرف مزاج سحر وتعاملها مو بشكلها ولا تخاف منها زي الباقين حتى لما تصرخ يعني تعاملها كسحر اللي بداخلها اللي ماحد يعرفها غير معاذ
قربت فرح من سحر وحضنتها وسلمت عليها:ليه سام حبيبي جالس لوحده ؟؟؟
دفتها سحر :وجع .....لا تسلمين علي ماحب كذا
جلست فرح بجنبها وبدلع: أفا ماتحبين بوستي ؟؟؟؟؟أخس عليك (بغرور)أصلا مئة رجال يتمنى بوستي
سحر:قلتينها مئة رجال.......مو سحر
فرح زعلت: خلاص خلاص ياربي ماتعرفين تجاملين وتقولين شكرا
مسكت سحر وجه فرح بيدها وقربت من وجهها وسلمت عليها بقوة اللي خلا فرح تتألم
فرح:آآآآآآآآآآآي ..........مو كذا الناس تسلم وش فيك كسرتي فكي
سحر:هههههههههههههه
فرح وتمسك فمها :والله مدري كيف الناس راح تفهمني وانا أتكلم ........شوفي صار فيه شيء
سحر:ههههه عادي أحسن عشان ماتطفشين أحد بكلامك (نقزت من مكانها) يوووووووو نسيت الأختبار
فرح:هههههههه أمووووت بالمهتم
أعطتها سحر نظرة يعني لا تتريقين وخرجت من الفصل وراحت للأبله ولما دخلت راحت للمكتب حق الأبله وسحبت ورقه وقلم ورمتها للأبله ودخلت يدها بجيبها ووقفت وقفت الاولاد مميله جسمها وتهز رجلها بطفش
سحر بغرور :بسرعه أكتبي رقم حسابك ........وكم تبين
أحتقرتها الأبله ووقفت ورمت الورقة في الأرض:مو محتاجه فلوسك..........وإذا فاكرة إني راح أنجحك بالفلوس (بثقة كامله)أنســـــــــــــي أنا موزي غيري
سحر بعدم مبالاة:أقوول لاتسوين فيها أخلاق...... بأرسلك 5000ريال
طالعت الأبله فيها من فوق لتحت وبعصبية :أحترمي نفسك أخلاقي موصلتني السما مو زيك ........(بآستهزاء) وبعدين إذا فلوس أهلك زايدة خليهم يسوولك غسيل دماغ عشان تعرفين أنه مو كل الناس زيكم يتعاملون بالفلوس
سحر عصبت وقربت وجهها من وجه الأبله اللي أستغربت منها : شوفي لو ما تعتذرين أعرفي أنك مفصوله ........شكلك ماتعرفين كم أبله قد فصلت
خرجت سحر زي مادخلت ولا انهزت ثقتها والأبله خافت من كلامها وجلست وحطت يدها على رأسها قربت منها أبله مصرية
أبله 2:يا تغريد أنتي مش أد دول ......دول ماعندهمش أمانه وزمه و ضمير روحيلها واعتزري منها .......
الأبله تغريد:..................
الأبله2: لاتقولي كرامتي ............ممكن تضيعي وتضّيعي أولادك اللي محتاقين دي الفلوس
قامت ابله تغريد وراحت لسحر اللي كانت داخله للفصل وقفت سحر على صوت الأبله ابتسمت ولفت عليها
الأبله بانكسار : سحر م....عل...يش ....ماكان قصدي
سحر ببلاهه :أيه ماسمعت؟؟؟؟
الأبله طالعت في سحر اللي مبتسمه واتعوذت من الشيطان :معليش ...
سحر :طيب .......(وبتريقه) ترى ماعجبني الأسف بس راح امشيها لك
الأبله لفت وراحت وفي نص السيب وبصوت عالي
سحر :ياتغريد كم تبين ؟؟؟؟2000 تكفيك ؟؟؟
الأبله خلاص ماقدرت تستحمل وخنقتها العبرة:شكرا مو محتاجه
ومشيت ماستنت كلام زياده يطعنها
سحر دخلت الفصل تضحك لقت فرح ومعاها بنتين بعدت عنهم وراحت جلست في آخر الفصل على الأرض أخذت شنطه وحطتها تحت رأسها وطلعت الجوال وجلست تسمع أغاني...
((ملاحظه:سحر في مدرسة أهلية))
.................................................. .................................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:32 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خارج حدود السعودية في مكان بعيد (بريطانيا) زياد جالس في الشقة حقته والبنات تسرح وتمرح وكأنهم في بيوتهم وأشكال وألوان ييستنون زياد يناديهم ويجلس معاهم أو حتى يطلب منهم أنهم يسوون له أكل أو أي شيء .زيــاد جالس يفكر وكأنه صحي ضميره من الأخطاء اللي سواها صحي ضميره أخيرا بعد ماهدم ناس كثير بعد ماضيع بنات مالهم ذنب وعذب رجال وهدم بيوت وأخذ حق الناس
بصوت مسموع وبالعربي عشان ماحد يفهم : هذي آخر سنه لي هنا وبرجع السعودية وبسيب كل هذا (طالع فيهم بنظره سريعه والكل يطالع فيه مستغرب)وأسيب كل شيء مقرف .....راح أرجع نظيف زي زياد الصغير .......(يصرخ) نظيــــــــــــــــــــــ ـف أبي أكون نظيف (الكل خاف منه قام وقف وراح للباب الشقه وفتحها) out..every body out
الكل خرج ويطالع فيه بطريقه مخيفه قفل الباب واستند عليه وجلس يبكي :أبي أكون نظيف ..........ياربي سامحني.............. ياربي أبى أنظف ياربي ...كفاية وساخه ..ياربي لاتبليني مثلهم ....ياربي راح أسيب كل شيء ...لكن لا يسير فيني أي شيء...ياربي بتوب والله لأتوب بس مابغى أمرض ........تكفين ياربي مابغى أمرض كله إلا المرض .........ياربي بتزوج شذى بس لا تمرضني .....(شذى بنت معاه في الجامعه محترمه وماتعطي الأولاد وجه ولما كان يبغى يغازلها خاصمته وشرشحته وماساب حقه ...خطفها وعمل كل اللي يبغاه فيها وبعدين رجعها وهددها إنها ماتتكلم ومن بعدها ماصار يشوفها في الجامعه و بدأ ضميره يئنبه وأخيرا صحي ضميره بعد شهرين من اللي سواه)
مسح دموعه وراح يتوضأ وصلى ركعتين وقرر أنه يصلح غلطه يروح يتزوجها هذا أحسن شيء عشان ضميره يريحه أتصل على وحده من صاحبتها
ندى:ألو
زياد:كيفك ياندى.؟؟...أنا زياد
ندى عصبت :خير وش تبغى مو كفاية اللي سويته في شذى ..........بتكمل علي كمان...سيبنا في حالنا نحنا بنات ناس ونخاف على نفسنا
قاطعها زياد:أنا مو متصل عشانك أنا أبغى شذى ..ليه ماتجي الجامعه وش صار فيها
ندى بصوت باكي :ياللـــــــه تبغى تقنعني أنك ماتعرف وش صار في شذى............عالعموم شذى (بكيت) شذى مــــــ.....ـــا...تت
أنصدم زياد من اللي سمعه وبصراخ: كذابـــــــــــه .....هات شذى بسرعه شذى عندك ...........(بكي زياد) أنا أبغى أتزوجها ..........أبغى أصلح غلطتي ........الله يخليك لا تقولين شذى ماتت ..شذى عايشه .........تكفين قولي أنها عايشه
ندى وهي تشهق :والله ماتت ....زياد ماتت والسبب أنت.........أنت قتلتها
زياد: كيف ماتت ؟؟؟
ندى:انا موفاضيه.....بعدين أكلمك
زياد بصراخ:لا ياندى لا تقفلين أبي أشوفك أبي أعرف كل شيء....اليوم أقابلك في كوفي......
ندى:لا اليوم ماقدر بكره
صرخ بصوت أعلى:ندى اليوووووووم...........السابعه7 ولا بيسير لك زي ماسار لها
ندى خافت:طيب .....باي

بعد مرور 4 ساعات الساعة السابعه لبس زياد وبسرعه راح ولماوصل شاف ندى جالسه وخايفه ولما شافته أنصدمت ماتوقعت شكله كذا وين زياد اللي مهتم لشكله وين اللي مايخرج إلا والكل يطالع فيه والحين شكله غريب وكأنه كبر 10 سنين مو مهتم لشكله شعره مو مرتب طايح على وجهه ولبسه مو مرتب بنطلون جنز وبلوزه بيضاء والأزرار اللي فوق مفتوحه قرب منها وأول ماجلس حط رأسه على الطاولة وبصوت واطي :ندى قولي أيش سارمن أول مانزلتها عند الشقة لما ما...(وبدأ يبكي )
ندى بلعت ريقها ماتبغى تبكي أخذت نفس عميق: يازياد شذى ماوصلت للشقه أنت نزلتها وهي راحت ......... أنا ماعرف وش سار بالضبط بس هي كلمتني وقالت السالفه اللي سارت معك وقالت مابغى أهلي يعرفون (بدأت تبكي )وبعدين سمعتها تصرخ وتقول أنا بمووت الحقيني ياندى بمووت (سارت تشهق ووقفت شوي ورجعت كملت) وبعدين ماسمعت شيء ........أتصلت على أهلها بالسعودية ولما قلتلهم جوا بسرعه ودوروا عليها ولقوها بعد أسبوع محروقه في وحده من المحارق حقت الجثث ولا شيء فيها باين (صرخت في وجهه) أبوها مات يازياد مات وأنت السبب ضيعت عايله عشان شهوتك ......أهلها ماقدرو يعرفون إذا هي ولا لا ...(رجعت تبكي وتشهق) بس الرجال اللي في المحرقه وصفلهم نفس مواصفاتها
رفع زياد وجهه وكأنه لقي شيء وابتسم: يعني يمكن ماتكون هي ........يمكن تكون وحده ثانيه يمكن هي عايشه في مكان ثاني
ندى ضحكت باستهزاء :لا تقول انت الفارس اللي بيروح يدورها .........
زياد بجدية: ايوا أنا بدورها وماراح أرجع السعودية إلا وشذى معي ..............بس أبغاك تساعديني
ندى تمسح دموعها: آسفه أنا بهتم بدراستي مو فاضيه............أنا على وجه أختبارات وأنت كمان
زياد:لا لا مابغاك تجين معي ...بس أبغاك تقولين فين كانت تروح؟وش المكان اللي تحبه مررره ؟ وايش المكان اللي كانت تتمنى تروحه ؟ ومكان تروحه يوميا؟
ندى طالعت فيه باستغراب :زياد ...ممكن أسال سؤال ؟
زياد:تفضلي
ندى:ليه مهتم بشذى؟......أنا إلي أعرفه عنك أنك ياما ضيعت بنات وعملت أشياء زي كذا ...ليه شذى الوحيدة اللي مهتم فيها ؟
زياد بانكسار: شذى صحتني .........أنا ياما ضيعت بنات لكن بأرادتهم هم وصلوا عندي بأنفسهم ..........لكن شذى أنا رحت وراها أنا (دمعت عيونه) اللي جبرتها أنا ضيعتها هي بريئة وأنا قتلت البراءة .........أبغى أشوفها و أعتذر لها أبغى أصحح الغلطة
ندى بيأس : طيب إذا طلعت شذى ميته وش بتسوي
وقف زياد وصرخ فيها وخلى كل اللي في الكوفي يطالع فيه :أتفلي من لسانك ......... شذى عايشه وانا بلاقيها
ندى بصوت واطي:طيب أنشالله ........(تطالع في الناس) خلاص أجلس فضحتنا
جلس زياد واتعوذ من الشيطان: يلا قولي بسرعه كل شيء عنها.......................................... .... .... .................................................. .........
في السعـــــــــــــــــــــ ــــودية

جوال معاذ (والله أحبك ...أحبك ويشهد الله علي .................) سحورتي يتصل بك
معاذ:هلا سحورتي
سحر:يلا معوذي تعال خذني
معاذ:خلاص أنا جاي بالطريق ......تبين شيء؟؟
سحر بطفش : لاسلامتك
معاذ حس أنها طفشانه : سلامتك سلامتك نود لك سلامتك لأنك الانسان تحقق الآمال..
سحر :هههههه
معاذ :ضحكت يعني قلبها مال وخلاص الفرق مابنا أتشال
سحر تغير جو الطفش عندها لغناء: غني غني بغني حتى عمري يطول وببقى حبك على طول..
معاذ بجد: سحر أنتي من جد تحبيني؟؟
سحر ماخذه الموضوع بهبل:طبعا ............أبو عيالي و ماحبك
معاذ لما حس انها ماخذه الموضوع بمزح:خلاص يأم عيالي دقايق وأنا عندك
بعد ربع ساعة وصل وهم في السيارة ساروا يغنون وكل واحد يطرب الثاني وكأن الأرواح تعترف بالحب بطريقه غير مباشره
سحر :سواها قلبي ياحبيبي وحبك ما طاعني وأنا على الحب ناهيه(تطالع في معاذ وترقص بيدينها) والظاهر انه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه
معاذ يكمل: خلى دروب الكل و اختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلبن مايبي غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه
سحر تأشر على نفسها : عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسي
معاذ:ههههههه من عيوني
سحر تحرك يدينها بهباله :أتحدى العالم كله وانا وياك ..........أقول الدنيا بحالها أن انا بهواك
معاذ: اللي مصبرني عليك أن أنا شايف في عينيك حب العالم دا بحاله....... خليك على كدا خليك حرمت عليا النوم شيلت ألبي هموم وأنتا ولا حتى في بالك.......... طولت عليا النوم وآدي حالي معاك تعبني هواك.....

ماقدرت سحر ترد لأنهم وصلوا وبسرعه نزلت تبغى تنام أول ما وصلوا راحت لغرفتها ورمت شنطتها ورمت نفسها عالسرير على بطنها وغطت وجهها بيدها بدون ماتفصخ العباية و الجزمة اوحتى تغير ملابسها
معاذ في الصالة:سحر تبين غدا؟؟
سحر بتعب واضح:لا......مابي أبي أنام
معاذ جاء عندها الغرفة وشافها وابتسم حس أنه من جد سحر صغيرة وقال بجدية :لا مافي نوم ........الحين نذاكر ....عشان في الليل أنا مابكون فاضي أجلس أذاكر
سحر باستهزاء:نعــــــــــــم... .......تذاكرلي......... .أصغر عيالك .........وبعدين أنا دايم أنام في ذا الوقت
معاذ: في بيت أهلك تنامين وقت ماتبين ........بس عندي لا ..........قومي بسرعه غيري وجيبي الشنطه ...........(باستهزاء على قرف) وبعدين أنتي مو صغيرة عشان تنامين كذا ملابسك معفنه حقت المدرسة.......... وجزمتك يالخايسه قومي فصخيها بلا قررررف
رفعت سحر رأسها وطالعت فيه بنظرة محترمه : مو بقايمه ...........واحترم نفسك أنا موبخايسه.....أنت خايس
رجعت رأسها ومعاذ ضحك عليها في قلبه قرب منها وحط فمه عند أذنها وصرخ بصوت عالي :ياخايـــــــــــــسه قومي
سحر نقزت من مكانها و طالعت فيه بنظرة لؤم وشوي تبغى تبكي :وجع .........لا تفقع طبلة أذني
معاذ بجدية وعصبية:شوفي لو ماقمتي الحين ............ بجيب مويه وأكبها كلها على وجهك
سحر عارفه أنها لو ماسمعت كلامه بينفذه اتنرفزت وقالت :اطلع أبي أغير
معاذ بأوامر:بسرررعه
خرج وراح الصالة وجلس وبعد ثواني خرجت سحر تتأفأف رمت الشنطة لمعاذ
معاذ ماسك الضحكه وسحر تطالع في الشنطة بقهر وعيونها كلها نوم
معاذ:عندك اختبار بكره؟
سحر بطفش وتطالع فوق :لا
معاذ:كويس (طالعت فيه سحر مستغربه ) عشان نذاكر كل المواد اليوم
سحر انفجعت وقالت بسرعه :إلا عندي ............أختبار توحيد
معاذ :أنتي أدبي؟؟
سحر بغرور ورجعت شعرها لورا :لا طبعا علمي
معاذ :أها ..........يلا نبدأ نذاكر طلعي كتابك ..............(يأشر على شعرها اللي فاتحته وطايح على وجهها) بس لو سمحتي لمي شعرك يضايقني
سحر احتقرته طلعت من الشنطه ربطه ولمته أي كلام وعشان هو كيرلي طالع شكله خطير ونازل منه خصل على وجهها
معاذ :الحمد لله أن أختي شعرها ناعم ولا كان أنفجعت منها
سحر عصبت :أش قصدك يعني ؟؟؟يعني شعري موحلووو
معاذ ببرود:انا ما قلت شعرك مو حلو................بس مو مرتب
سحر خلاص فقدت أعصابها وشوي بتبكي : معاذ ..........أنت قليل أدب ....يعني مو حلو
تذكرت أمها وسمر كانوا دايما يقولون شعرك كأنه شعر خروف نزلت دموعها معاذ ماتوقع أنها تزعل لذي الدرجة
معاذ :سحر وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟ترى أمزح معك (قرب منها ومسك رأسها وسلم فيه وسحب الربطة وسار يخرب شعرها وسحر زعلانه )
سحر:.........
معاذ:والله أنه عاجبني بس أبي أقهرك (طالعت فيه بنص عين) والله أني أموووت في شعرك وسيبيه مفتوح دايما ..........أصلا حلاته بالنكشه حقته
سحر ابتسمت:لا تقول نكشه....... شعري مو منكوش هو طبيعه كذا
معاذ: طيب ولا تزعلين ................يلا نذاكر

مرت الأيام( الأحد- الأثنين-الثلاثاء) وسحر ومعاذ كل يوم على هذي الحالة مذاكره وأكل ونوم أتغيرت سحر في المدرسة وسارت مركزة على دراستها والمعلمات لاحظوا هذا الشيء
وتغيرت معاملاتها لهم وسارت تحترمهم ونسيت الموضوع اللي تعودت عليه أنه تعطيهم فلوس وينجحوها
.................................................. .................................................. ..........................
............ وبس كفايه عليكم كذا
الاحداث الجايه حتقلب الموازين



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:39 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عندما تقلب الموازين
..........................................
الأربعاء الساعة 10
سلوى راحت لمدرسة سحر تشوف ليه ماترد عليهم ولا ترجع البيت ...دقت باب الفصل وطالعت بنص عين وبغرور تدور بعيونها على سحر وسحر أول ماشافتها شهقت وحطت يدها على فمها عارفه أمها راح تفشلها قدام البنات
سلوى ببرود تكلم الأبله وبدون نفس: ممكن لو سمحتي سحر (ابله تغريد انصدمت والبنات أنصدموا معقوله هذي تكون أم لوحده زي سحر الأم مره مرتبه وحلوه وماحد يعطيها إنها أم لوحده غجرية وحركاتها حركات أولاد )
الأبله باندهاش:ها.....سحر ايوا
سحر بسرعه قامت راحت لأمها عشان ماتصرخ عليها قدام البنات ومسكت يد أمها وأول مره تسويها كانت تبغى تسحبها بره الفصل لكن وقفها سؤال أمها للأبله اللي خافت من إجابته
سلوى حست بارتباك سحر:يابله كيف سحر ؟؟(طالعت في سحر توقعت الأجابة أنها ضد سحر بس الله يوفقها أبله تغريد أخلاقها مطيرتهاالسماء ولما شافت معاملة سحر تغيرت تغيرت نظرتها لها)
أبله تغريد:لا ماشالله عليها سحر ممتازة (طالعت في سحر )ولو استمرت تبشر بالمئه من مئه
سلوى أنصدمت من كلام الأبله بعكس سحر اللي ارتاحت :أصلا أنا متابعه سحر أول بأول (سحر فتحت عيونها للآخر والأبله حست بكذبة أمها بس مشتها) ولو قصرت خاصميها .......
الأبله:انشالله ..........سحر زي بنتي
سحر عوجت فمها على جنب وقالت بصوت واطي: مالت .........ماخس من قديد إلا عسفان
سلوى بتصنع:ماما سحر جيبي أغراضك.........يلا حاخذيك معايا
سحر انقهرت من أمها عرفت أنه جيتها مو عشان المدرسة عشان تبغاها ترجع البيت كرهت أمها مره وحست وكأن أمها تبغى تبعدها عن معاذ
.................................................. ..................................................
ركبوا السيارة و فسخوا الأقنعة وظهرت الوجوه الحقيقية لهم
سحر معصبة:ليه تأخذني من المدرسة(قفلت الباب بقوه) عندي حصص(طبعا هي مو معصبه عشان الحصص بس تبغى تجلس مع معاذ وخصوصا انه هذا كان آخر يوم لهم في الشقة وحيرجعها لبيت أهلها وكانوا مخططين لهذا اليوم يتغدون برا ويلفون لما مايطفشون)
سلوى ولا اهتمت للي سمعته وبهدوء غريب: فين كنتي من يوم السبت لما الثلاثاء ؟؟؟؟
سحر اتلخبطت:يعني وين بكون !!!............في بيت صاحبتي
سلوى :أش اسمها؟
سحر بعبط:اسمها بنت الحلال .........
سلوى : ليه ماشفتها ؟
سحر :أنتي سألتي عنها عشان أوريك هي
سكتوا شويه
سلوى باستهزاء:مين هدول اللي استحمولك دا الأسبوع
سحر تقلد طريقة أمها الجدواية باستهزاء يقهر أمها:ناس في قلبهم رحمه...........(تكلمت بطريقتها العادية ) عرفوا ان أمي ماتعرف تربيني (بطريقه نرفزت سلوى قالت بشويش) وربـــــونــــي
سلوى تبغى تغير الموضوع اللي ماتبغى تتكلم فيه مع سحر أبدا :أيش دي أمي....اسمها ماما
سحر ضحكت باستهزاء:ماتفرق ماما أو أمي .....اللي يسمعني يقول أعرف معناها (قالت بطريقه فيها انكسار)أنا أمي ماتت من أول ما ولدتني
سلوى انصدمت من اللي سمعته وكأن الكلام جا على الجرح :أنتي كيف تقولين كذا........أحترمي نفسك أنا أمك......أنتي أصلا أنتي ماتستاهلين التعب اللي تعبته 9 شهور شيلتك ورضعتك ........وأكثر وحده تعبت فيك ... و.والمشكله مايثمر فيك ...ماخذه عن أهل أبوك كل الصفات الشينه
سحر ساكته تسمع ولا كلمه أثرت فيها وكأنها مبسوطه أن امها تنجرح بس ماتوقعت ردة فعل أمها كذا :..............
سلوى والدموع في عيونها: لا ....واليوم جايه أخذك من المدرسة عشان أصلح علاقتي فيك ..............لكن معك لاينفع خير ولا شر
سحر طالعت في أمها وكأنها تبغى منها تكلمها تفتح معاها صفحة جديدة اتجمعت الدموع في عيونها ياما أتمنت تكون علاقتها بأمها زي علاقتها مع سمر: (آسفه ياماما سامحيني )
سكتوا شويه بعدين لفت سلوى على بنتها ودموعها مطر:سحر........... إذا ما أشرفك قولي لي؟؟؟
سحر نزلت دموعها كان نفسها تصرخ وتقول ايوا بس ماهي قادرة :...............
سلوى :أشرفك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر :..............
سلوى صرخت عليها: أشرفك أيوا ولا لا.....؟؟؟؟
سحر غطت عيونها بأيديها وسارت تشهق :..................
سلوى مسكت يدها وتسحبها تبغاها ترد عليها: أنا ماشرفك صح؟؟؟
سحر طالعت فيها وكانت تقول في نفسها لالالالالالالالالالالالال الا تشرفيني وتصرخ في نفسها بس :........................
سلوى فهمت غلط وتأكدت انه سحر ماتتشرف انها تكون أمها فكت يدها ومسحت وجهها وسار ت تطالع في الطريق :خلاص ياسحر............ مو لازم تقولين أنا عرفت
.................................................. ................................
وصلوا على البيت وسحر كانت منهاره طلعت غرفتها وجلست تبكي وبما أنها كانت زعلانه غنت أغنية عشان تهدأ وترتاح كانت الأغنية تطلع بصوت مجروح ومهموم وسجلتها في الجوال
سحر: ليلي ألم ......ويومي ألم.....قلبي ألم ماله حدود......... وين ماروح تبقى الجروح والذكريات والآه .............أنت الربيع وانت الفصول .........وأنت الحنان لو ماتعود
اتنهدت ونامت بتعب بعد البكى اللي بكيته (وأنتم تعرفون الواحد لما ينام وهو يبكي)
.................................................. ................
صحيت الساعة 4:30 استحمت وصلت العصر والظهر ونزلت عالصالة كانت سمر جالسه كانت سحر لابسه تي شيرت الهلال (فريقها المفضل) واصل لما نص فخذها وبرمودا أبيض ماسك (تناقض مره.. واسع وضيق)
سمر: أكيد مباراة الهلال اليوم ؟؟؟
سحر ابتسمت ابتسامه خفيفه :طبعا ............والفوز لنا
سمر :مره مسكينه تحلمون ...........الفوز اتحادي انشالله
سحر:روحي يامعفنه ............وععععع مالت عليك كلكم كت كات
سمر:ههههههههه حلوه.......... تكفين يا فانيليا.......المهم اللعب وبنشوف مين يفوز كت كات ولاّ فانيليا
سحر راحت عندها وضربت كفها بقوه :خلاص نشوف
سمر:آآآآآي بشويش ..........
سحر:ياي على المياعه ..........أسمعي أنا طالعه
سمر :وين رايحه
سحرببرود:يعني وين بروح عند مـــــ(كانت بتغلط وتقول معاذ ) .....مرام
سمر :أها ..........تعرفي نفسي أشوف وحده من صحباتك ...........شكلي راح أجي معاك
سحر بسرعه :لا لا وش يجيبك كلنا صغار ........... وبعدين وش يجيبك معي أمي وانا مدري .......أرتاحي
سمر :مالت عليك وعلى وجهك .............بناقص الروحه معك........... أروح مع ناني ولا معك
سحر :خلاص ماحد فايقلك .............أبي ألحق المباراة
طلعت بسرعه أخذت عبايتها وجوالها وأفتكرت انها ماكلمت معاذ فتحت جوالها لقيت 35 مكالمة من معاذ ورسالة وحده(( طيب والله لأوريك ..........أنا ملطوع عند باب المدرسة من أول ولا تطلعين ولا تردين ................ويـــــــــنك؟؟ ..........ماراح تفلتين من عقابي ))
رد بصوت نايم وهي خايفه من اللي بتلقاه منه :ألو
سحر بخوف :والله آسفه نسيت ............أنت أصلا لوتعرف وش صار معي تعذرني
معاذ جلس على السرير وببرود:لالا عادي ..........بس أنتي بخير ؟
سحر أستغربت هذي مو من عادة معاذ :هاااا.........ايوا انا بخير
معاذ:أنتي ليه متصله ؟
سحر :ايوا أنا اتصلت عشان اليوم في مباراة الهلال ............عشان نتفرج مع بعض
معاذ:ايوا صح ...........طيب خلاص تعالي وجيبي معاك غداء ترى انا ماتغديت
سحر:واناكمان .....يلا باي ياقلبي
معاذ انصدم سحر تقول ياقلبي أكيد هي تبادلني المشاعر أكيد :.........
سحر بعفاشه: قلت بـــــــــــــــــــــــا ي
معاذ صحته من الحلم اللي يفكرفيه وعرف أنها قالتها بعفويه :ها......... باي
سحر مستغربة من معاذ مره مو من عادته الهدوء .........لا يكون فيه شيء (حطت يدها على قلبها) أكيد تعبان .......جت ناني من وراها وفجعتها
ناني:بووو
سحر نطت من مكانها: وجععععععع ............ خفت ياحيوانه
ناني حضنت سحر بقوه وسلمت عليها :وهشتيني يا هبيبي (وحشتيني ياحبيبتي)
سحر سلمت عليها :هههههههه قد أيش ؟
ناني دمعت عيونها : أنـــا فقدتك مررره ........أنا كنت خايف عليك مررره ...أنت فين رهت (رحت)؟؟؟ولا في أسأل على ماما ناني
سحر باستهبال:والله الدنيا مشاغل يمه ..........وأنتي تعرفين العيال وحوستهم هههه
كانت سلوى تسمع سحر وناني من اول ولما سمعت سحر قالت يمه انقهرت ودخلت عليهم
سلوى :ناني بسرعه أعمليلي قهوة.
ناني فهمت الحركة وهزت رأسها وخرجت بدون ولا كلمه أما سحر دقت على السواق ومطنشه سلوى وكأنها مو موجودة
سلوى :أنا الحين عرفت ليه ماتقولين لي ماما ...........طلع عندك أم غيري ........(قربت منها وقالت بصوت واطي ) لاتنسين إنها خدامتك
سحر رفعت عيونها من الجوال وطالعت في أمها نظرة تحدي وقالت بكل ثقة :ما رباني غيرها ..........ذي الخدامة اللي مو عاجبتك ........تركت أولادها وربتني وأنا راح أقولها لآخر يوم بحياتي يــــــمــــــــــه(شدة على كلمة يمه)
طالعت فيها سلوى بحسرة وخرجت من الغرفة وخرجت وراها سحر وهي خارجه من باب الفيلا قالت بصوت عالي عشان تسمع سلوى
سحر :باي ياماما ناني
.................................................. .................................................
دخلت سحر الشقة وكان معاذ جالس في الصالة قام بسرعه أخذ الغذاء منها وحطه عالطاولة وسحر عاقده حواجبها مستغربه من حركته فصخت عبايتها وجلست على الكرسي بخوف
سحر :كيفك؟
معاذ منسجم مع الأكل :تمام ..............فين كنتي في الظهر ؟؟
سحر قالت لمعاذ القصة وش صار لها وهم يأكلون ولما خلصوا
معاذ بمكر: سحر
سحر نسيت الموضوع لفت عليه ببراءة وهي تغسل يدها:هلا
معاذ بعيون حاقده :على بالك راح أسيبك تفلتين من عقابي
سحر خلصت غسيل افتكرت الرسالة وبخوف :أش قصدك؟؟؟؟!!!!!
صار يقرب منها وهي كل مالها ترجع لورا لما ماسارت في الركن وحست باحساس غريب ناحية معاذ أول مره تحس فيه كل ما يقرب منها يزيد هذا الأحساس حست أنها خايفه وقلبها يدق بسرعه
مسك معاذ المخدة وسار يضربها فيها بكل قوته وطاحت في الأرض وصارت تضحك
سحر وهي تضحك: خلا ههههه ص وال هههه لله ماعيدها ههههههههههههه
معاذ مطنشها ويضرب يشفي غليله من اللطعه اللي أنلطعها في الحر وبعدين راح جلس عالكنبه مرتاح وسحر طايحه في الأرض ضحك .............قامت عنده
سحر:وأنا أقول وش فيه معاذ هاجد ما خاصمني
معاذ :ههههه هذا الهدوء اللي قبل العاصفة
سحر :ونعم العاصفة ههههههه
معاذ :خلاص اسكتي المباراة بدأت
سحر شمقت فيه : وجععععع.....لاتسكتني
معاذ صرخ:خلالالالالالالاص
سحرطالعت بنص عين جلست عالكنبه و طنشته وبدوأ يتفرجون المباراة وللأسف انتهت المبارة بخسارة فريق الهلال وطبعا معاذ ساكت لكن سحر تعلق على المبارة بعصبية وأنهم ظلموا الهلال ومعاذ صار يقلب في القنوات ومطنشها وشوي سحر قامت من العصبية فسخت تي شيرت الهلال معاذ فتح عيونه عشره عشره (مسكين راح تفكيره بعيد)لكن سحر كانت لابسه تي شيرت من تحت التي شيرت حق الهلال رمادي نص كم مشجر بالأبيض ماسك عليها ومع البرمودا الضيق بان جسمها مره وبانت معالم الأنوثه فيها ولأنها كانت فاتحه شعرها الغجري طالع شكلها جنان
معاذ يطالع في سحر المعصبة ومكشره وماده براطمها شبرين :هههههههههههه(سحر طالعت فيه بنص عين يعني ليه تضحك) ههههههههه .......اتوقعتك تجننتي يوم فصختي التي شيرت (ابتسمت) بس بصراحه شكلك جناااااااان
سحر مطنشته رجع يقلب في القنوات وجات أغنية راشد الماجد سلامات
(سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات.........)
سحر :الله خليها (قامت ترقص عليها)
سارت ترقص وتهز خصرها ومعاذ يطالع فيها مبسوط ويتأملها يتأمل شعرها وجسمها اللي أول مره يشوفه كذا من العادة ما يبان عشان الملابس اللي تلبسها تأملها وكأنه اكتشف سحر البنوته اللي ماحد يعرفها (أنا وياك مثل قيس وليلى ) سحر تأشر عليه وعليها ببرآءة معاذ خلاص تأكد من أحساسه ناحيتها تأكد انه يحبها ويعشها ويموت عليها ويخاف عليها ...في البداية كان يتوقع انه يشفق عليها لأنه مافي أحد مهتم فيها لكن الحين عرف وتأكد انه مهتم فيها لأنه ميت في هواها وعرف أنه الغيرة اللي كانت جوته مو غيرة أخ لالالالالالا غيرة حبيب
سحر :معاذ قوم أرقص معي
معاذ طلع جواله وأشر برأسه لا
سحر :قوم ياشيخ ...............ماينقص من رجولتك شيء
معاذ مو معبرها رجعت رقصت لوحدها
معاذ :ترى مابي أقوم عشان مافشلك و تبطللين ترقصين
سحر :هي هي هي دمك ثقيل (وقفت رقص وجلست قدامه على الطاولة ) معاذ ليه مانروح عند الشباب ..........ترى مررره وحشوني
معاذ قفل الجوال وطالع فيها بجدية :كويس أنك فتحتي الموضوع (كلمها وكأنه الأب لما ينصح بنته) سحورتي انتي بنت و ماينفع تجلسين مع الأولاد .............ترى مهما ماغيرتي من شكلك ولبسك ...بتظلين بنت ....وبتظلين في نظرهم بنت مهما لعبوا معاك وضحكوا واتريقوا ....حتى لوكانوا يتريقون على البنات ترى نظرتهم لك نفس النظرة
سحر ساكته تفكر في كلامه:.....................
معاذ:سحورتي أنا ماقولك هذا الكلام عشان مابغاك تجلسين معهم أو أحرمك منهم ........لا لأنه هذي نظرتهم لك .........وأنتي كبرتي ومو معقوله تجلسين مع الأولاد...........الناس بتفكر غلط
سحر :طيب أنت نظرتك فيّا كذا؟؟؟
معاذ: (لا والله نظرتي أشرف من كذا ........... طالعي في عيوني وتعرفين نظرتي ...بس ركزي في عيوني تكفين )لو كانت نظرتي كذا ماكان قلت لك هذا الكلام ..........كان ساعدتهم في اللي يبونه
سحر ابتسمت ومعرفة وش ترد وحست نفس الأحساس جاها مره ثانيه و معاذ كبر في عيونها أكثر من أول ...............وكل يوم يكبر في عيونها أكثر من اللي قبله
معاذ غير الموضوع :المهم...........اليوم الأربعاء وآخر يوم لنا هنا..........وبصراحه أنا طفشت منك من يوم الأحد وأنتي خانقتني يوووووووووه
سحر :تفوووووووه على وجهك مالت عليك(لفت على الجهة الثانية ) هذا وانا قلت اليوم أبغاك تمشيني وتعشيني
معاذ :طيب من يوم ما عرفتك وانا داير فيك في الشوارع ...............بس والله ماردك (يدفها بيده) والله مارد سحورتي ..بعد قلبي وحياتي أم عيالي
سحر لفت عليه وسارت تهف بيدها على وجهها وقالت بدلع: لا لا ماقدر..........خلاص كفاية إحراج ههههههه
معاذ كان عارف انها تستهبل لكن راح فيها وقرر انه اليوم يعترف لها :بسرعه لمي أغراضك ودقايق وأنتي تحت
سحر بسرعه قامت :وأنت دايما تقول بسرعه بسرعه.....اللي يشوفني يقول على طول أنا أتأخر
دخلت أخذت أغراضها ولبست عبايتها و بسرعه نزلت للسيارة ومشوا
سحر :يالله يامعاذ من جد راح أشتقلك
معاذ (وأنا بموت من الشوق) بهبل: اللي يشوفك يقول أنتي مو كل يوم معي
سحر :ههههه ....لا والله مدري أحس اني ما بشوفك مره ثانيه مدري ليه
معاذ قال بسرعه:اتفلي من فمك ........أعوذ بالله تفاؤل بالخير تجدوه
سحر :ههههههههه ....معوذي يالله غني لي
معاذ يحب يغني لسحر لأنه يعبر عن حبه :بحط قلبي بين ايدينك هدية.......ألخ
سحر ساكته تسمع ولا ردت عليه خلته يغني الأغنية كلها كانت محتاجه تسمع صوته كانت تبغى تملى أذنها بصوته كانت تحس أنها بتفقد هذا الصوت ماهي عارفه ليه كانت تتأمل معاذ وتملي عيونها فيه .......
.................................................. .................................................. ..........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:40 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سمر يالميجا مول (الصيرفي ) لابسه عبايه مطرزه مكتوب فيها أسمها(أحلى سوسو) وماسكه على جسمها وشكلها مره حلوو وطبعا العباية مفتوحه ولافه الطرحه بس وكانت لابسه بنطلون جنز ماسك عليها مره وبلوزه نص كم لونها فوشي واكسسورات فوشي ومشمره العبايه وماسكه الجوال في يد (موترلا الفوشي) والشنطه في اليد الثانية وحاطه قلووس أحمر وبلاشر برونزي ولابسه كعب واسمعوا كيف لما تمشي الكل يطالع فيها يعني وقررت اليوم اليوم تقابل خالد لأنها خلاص ماتقدر تصبر
سمر تكلم بالجوال:بيبي خالد متى حتجي ؟
خالد:خلاص أنا قريب ثواني وأنا عندك
سمر :اوك
سمر تلف بالسوق طفشانه بتستنى حتى وخالد يجي وفجأة مسكها ولد من يدها وقال :الحلو دا ليه طفشان ؟؟؟(مبتسم)
سمر لقيتها فرصة تتسلى شوي على مايجي خالد قالت بدلع:تقدر تسليني؟؟؟!!!
الولد:أمرك
سمر :ممكن تعطيــ................(انصدمت من اللي قدامها سحر أختها مع ولد ..........معقوله سحر مع ولد ...........لا وتضحك كمان وماسكه يده وكأنه أخوها أو أبوها ) رووح بابا جاء
الولد بدون ما يطالع حط رجله وهرب وسمر راحت لسحر معصبه وبصوت عالي :سحـــــــــــــرررررر
سحر طالعت قدامها وشافت سمر أنكبت عليها مويه حاره لما شافت اختها وبسرعه فكت يدها من معاذ وارتبكت :ســــــــ.......مـــــ........ر (سارت تتنفس بسرعه وتتلفت خايفه أمها لاتكون مع سمر)سوسو لاتفكري غلط ...........بليييز
أما معاذ ماخاف ولا شيء بس انبهر من شكل سمر يعني اللي يشوفها ما يشوف غيرها فرق السما عن الأرض عن سحر
بيضاء........سمراء
طويله............قصيره
شعر ناعم..............شعر غجري
بنوته...........ولد (بالنسبة لسمر)
مغرورة(معاها حق)..............متواضعه
حلوووه..............وسيمه
ناعمه................عفشه
كلام جداوي..........كلام نجدي
سمر تطالع في معاذ بنص عين:مين دا ؟
سحر :هذا معاذ........ماينفع أقولك الحين........في البيت نتفاهم اوك
سمر عجبها شكل معاذ مره ودخل مزاجها وتبغى رقمه فمشت الموضوع مع سحر عشان تاخذ رقمه لكن الغيرة اشتغلت عندها ليه تشوف واحد حلو مع سحر المفروض يكون معاها
سمر والقهر باين عليها : ممكن اسأل سؤال............(أشرت على سحر باستهزاء)يعني مالقيت غير البشعة دي تمشي معاها ؟
معاذ انقهر وعصب من كلامها : البشعه ذي تسواك وتسوى عشره زيك (مسك سحر من كتفها وبنفس غرور سمر قال)وبعدين مين قال سحورتي بشعه ........ صدق ماعنده عيون
سحر طبعا ساكته خايفه أن سمر تروح تقول أي شيء لأمها لكن هي تغلي من جوا كان نفسها تمسك سمر وتدعسها ضرب أما معاذ قرب من سحر وقالها بشويش
معاذ :انـــا بروح السيارة ..........أتفاهمي مع المغرورة حقتك والحقيني
سحر :طيب
راح معاذ ودق جوال سمر (أنا ولاعارف أنا مالي ولا اللي جراللي بحبك........ ياحبيبي بحبك) لفت سمر وجهها عن سحر وردت :ايوا ياخلود ........وصلتي.........أنا في الدور التاني ....أنتي طالعه ........اوك
سحر واقفه حتى وخلصت سمر وبعدين قالت سمر :أنت جلستي معايا
سحر بخبث :ماأسيب أختي لوحدها .............وبعدين خليني أشوف صديقتك
سمر :أنتي ماتبي أشوف صحباتك .............حتى أنا ماحوريك صحباتي.............خلاص روحي
سحر أشرت برأسها لا و سمر فقدت الأمل أنها تروح و سارت تدور بعيونها على خالد ولما شافته كان يقرب منهم وسمر خافت من سحر لاتعرف بعدين بتمسك عليها زي ماهي ماسكه عليها
خالد كان مبتسم وكل ماله يقرب وسمر كانت خايفه أنه خالد يكون عرفها سحبت يد سحر :يلا نطلع من هنا
سحر دفتها :لحظه بس..............هلا خلوّووود
سمر فتحت عيونها: (سحر تعرف خالد ......هذا وهو عامل فيها أنه مايكلم غيري ...........وسحر كيف عرفته وليه دايم تعرف الحلوين؟؟؟ معاذ وخالد والله يستر من الباقين........وأنا ماعرف غيرخالد حلووو...........وجععععععععع من جد قهر)
سحر تدق أختها:لا تفهميني غلط ............ولدين بنفس اليوم قويه مو هههههههه
خالد بفرح :هاي سحر كيفك ؟...........والله لك وحشه يابنت ..........ليه ماسرنا نشوفك؟؟؟؟؟
سحر :وأنت أكثر ......بس معاذ يقولي ماعاد تروحين هناك
سمر واقفه بينهم مستغربه
خالد عرف يربيك معاذ) ولا يهمك أي وقت تبين تروحين هناك دق لي (خالد قرب من أذن سحر وقال)مين الحلوة ذي ؟؟؟؟
سحر بصوت عالي تسمعه سمر :لاما اتفقنا على كذا............ أختي مؤدبه مالك فيها
سمر هنا فارت وعصبت مره: ( يتكلم معاها نجدي هذا.............لا وكمان يقرب منها ويبغى يغازل كمان )
خالد يأشر لسمر :هاي
سمر ساكته ماترد عليه خايفه لا يعرف صوتها :....................
خالد :ترى الكلام ببلاش ههههههه(بنت الذين مره حلوووه .........بس لو الهبله سحر تبعد كان أخذت رقمها )
سحر :مو قلنا أختي مؤدبه ..................إلا انت أش جايبك هنا؟؟؟؟؟؟؟
سمر بعدت عنهم وسارت تتطالع في واجهة المحل على الملابس لكن أذنها وقلبها معاهم وأول ماسحر سألت خالد حطت جوالها عالسايلنت ورمته في الشنطه
خالد بتصنع ماتشوفه سمر :آآآه جاي أقابل قلبي
سمر طارت من الفرح وابتسمت بعد ماسمعت هذا الكلام كان نفسها تلف عنده وتقول قلبك قدامك
سحر :تكفين ..........كل مره أشوفك فيها تقول بقابل قلبي لا يكون كل البنات قلبك هههههههه
خالد :ههههههه لا هذي من جد غير عن كل البنات .............يالب قلبي على صوتها...... لو تسمعين صوتها يدوّووووخ ............وبعدين إذا صوتها كذا شكلها كيف؟؟؟؟؟؟
سحر: طيب روح قابلها والله يعينك على شكلها اللي راح تنصدم فيه
سمر لماسمعت كلامه ساحت وماهي قادره تشيل عمرها من الفرح خالد يمدحها كل ذا المدح أكيد هي تحلم وبما انها سمعت هذا كله قررت تأجل المقابلة لليوم عيد ميلادها عشان من جد تقابله بيوم مميز
سحر دقت على معاذ
سحر :ها معاذ وينك؟؟؟؟
معاذ:بتجين ولا أمشي
سحر :لالا خلاص أنا نازلة أنت وين ...
معاذ :قدام البوابة ..........بسرعه
سحر :طيب
سمر طالعت في أختها أصغر منها وتركب مع أولاد وبكل ثقه ولا تخاف على نفسها منهم
سحر :يلا باي سمر
سمر مسكتها من يدها:وين ياماما ........من جدك رايحه مع ولد ...............مجنونه أنتي
سحر :هههههههههه لا تخافين معاذ أخوي
سمر باستغراب وبطريقه نجدية :أنتي وش قصة الأولاد معك .............ومن ذا اللي كان واقف معنا؟؟؟(بهبل)
سحر :يوووو ...والله أول مارجع البيت أقولك كل شيء .........بس تكفين خليني أروح الحين
سمر باستسلام :اوك .......باي
سحر بعدت عنها بمسافه :بـــــــاي ............وعلى فكرة لما تتكلمين نجدي أحلى من الجداوي
سمر ضحكت على أختها تبغاها بأي طريقه تكون نجدية وتفتخر أنها نجدية زيها
.................................................. ...........................................
ركبت سحر السيارة :سوري معاذ .......بس قابلت خالد وسلمت عليه
معاذ :حتى أنا قابلته ..............على فكره لاتأخذين وجه على خالد .............تراه أكبر نذل
سحر بلا مبالاة :طيب ..................أقول خلينا نروح البحر نكمل اليوم هناك
معاذ: (مافي أحلى من البحر عشان أعترف فيه) اوك
.................................................. ..................................
وصلوا عالبحر وأخذوا آيس كريم وجلسوا يأكلون
سحر تاكل وتضحك :ههههه معاذ فاكر أول يوم قابلتك فيه هههههه
معاذ وقف أكل وسار يضحك من قلبه :ههههههههههههههههههه
سحر بنية برئيه :والله أحلى يوم بحياتي يوم عرفتك
معاذ لقي الفرصة أنه يفتح الموضوع قرب وجهه من وجهها وقال :سحر أبي أقلك موضوع
سحر بعدم اهتمام : طيب ...........بس بشرط أعطيني الآيس كريم حقك وخذ حقي .............يعععع مو طعم يلوع الكبد
((طبعا الكل يسأل كيف تعرفوا سحر ومعاذ على بعض.............كان عمر سحر وقتها 13 سنه وكانت تتضارب مع أولاد في الثانوي اللي هي شلة معاذ ولوحدها كمان (عينها قويه) .......بدأت المضاربة عند مواقف السيارات بواحد من المولات أتخاصموا الأولاد مع السواق على الموقف وبعدين نزلت سحر وسارت تتخاصم معاهم وطبعا اللي فاز بالموقف سحر وبعدين لما دخلت المول صاروا يضايقونها وهي ما سكتت كلمه بكلمه وهي رايحه عند المواقف الأولاد ماشفوا غليلهم منها كانت قويه و ماقدروا عليها فلجأوا لطريقه وحده أنهم يضيعونها ............
قفلوا بسيارتهم على سيارتها والسواق كان خايف منهم كانوا مجموعة وهو لوحده نزلت سحر مره ثانية وتبغى تضرب أحد خلاص أعصابها قفلت لكن هم كانوا مجموعة سحبوها ودخلوها السيارة أتوقعوا أنها تبكي أو تضرخ لكن استغربوا من ردة فعلها طلعت جوالها والولد اللي كان بجنبها (معاذ) سحب الجوال من يدها سحبت الجوال من يده وقالت :هات وجع .........خليني أكلم الدلخ السواق لا يروح يتكلم ........
ومن جد دقت على السواق وحذرته مايتكلم وكانت باردة في السيارة ولا خافت طلع واحد جالس على الجهة الثانية سيجارة وسحبتها منه وسحبت من معاذ الولاعة وشغلتها وطبعا الأولاد منصدمين من حركاتها ماكانوا عارفين أنهم أخذوا غول ماخذوا بنت المهم لما وصلوا للشقة نزلوا الأولاد كلهم وكان معاذ ماسك سحر لفت عليه سحر وعيونها كلها رجا وخوف :أمانه عليك لا يسون فيني شيء ..........أنتم بديتم معي مو أنا.......تخيل أني أختك.....وش بتسوي؟؟
معاذ حن عليها وحس ان كلامها صح طنشها وسحر عرفت أنها خلاص ضاعت اليوم ولما دخلوا الشقة معاذ:شباب اتركوها .........
الأولاد كلهم طالعوا في معاذ مقهورين (طبعا معاذ الرئيس)
سحر قالت بثقه كامله :ايوا اتركوني .........أنتم ماتعرفون أنا بنت مين ...............
عبدالعزيز:تكفين لا تقولين بنت أمير
سحر قربت من عبدالعزيز: لامو بنت أمير .........(لفت عليهم كلهم ) أنا بنت محمد الفهد
معاذ والأولاد انصدموا
خالد: بنت المحامي الكبير !!!!!!!!!!
سحر رفعت حواجبها:ايوا في غيره وإذا مو مصدقين أتصل عليه .........
معاذ :شباب خلوها في حالها نحنا مو قد المحاكم والسجن ............ذي واثقه من اللي تقوله ...........خلاص إذا تبين تروحين روحي
سحر تطالع في الشقة :أنتم وش تسون هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
معاذ:ولا شيء نلعب ونسهر هنا .......ترى مانسرق ولانخطف ولانسوي شيء
سحر بفرح :من جد والله اعرف ألعب كون كان و...........
ومن بعدها أتعرفوا على بعض وصارت جزء منهم لكن قربت من معاذ أكثر واحد وصار معاذ أقرب واحد لها وأعز صاحب... مين يصدق العدو أعز صاحب!!! ))
بدل معاذ الآيس كريم مع سحر :تصدقين إن لنا 6 سنين وحنا مع بعض
سحر وقفت عن الأكل وطالعت في معاذ :يالله يالدنيا............6 سنين وحنا أصحاب!!!!!
معاذ:أحس أنا ربيتك مو أهلك..........افتكر ماكنتين تفرقين بين البنت والولد وفاكره يوم خاصمتك وفهمتك.......... وفاكره لما كنت أهزأك لما كنا نروح السوق ولما تشوفين أي ولد تتريقين عليه ..........أحس علمتك أشياء مفروض مايعلمها لك إلا أهلك
سحر بحزن :من جد ..........الناس أهاليهم يربونهم والأولاد يضيعونهم وانا العكس ........
معاذ: طيب ماسألتي نفسك ليه انا أتعامل معك كذا ؟؟؟؟
سحر بصدق طالعت فيه :لأنك أخ وأب وصديق دنيا مافي مثله في الكون (رجعت تطالع في البحر ) تعرف أنا أتمناك زياد عشان لما سلوى وسحر يخاصموني
قاطعها معاذ لما حضنها وكأنه يحميها وماسك يدينها:أضمك وأقول إلا سحورتي ..............واللي يقرب منها موته على إيدي
نزلت دموع من عيون سحر مسكت خده وقرصته
معاذ :آآآآآآآآآآه ياحيوانه عورتيني
سحر سلمت عليه ببراءة مكان ما قرصته : سلامة قلبي من الآه .......
معاذ هنا ذا خلاص وماقدر يمسك نفسه:سحر ...أنا أحبك ........أحبك مو حب أخ لأخته .........أنا أحبك حب حقيقي مو .......(سكت)
سحر قشعر جسمها كله وبعدت عن حضنه وفكت إيديه من يدها وغطت وجهها :لالا ..........لاتقول تحبني كذا ...........حنا أخوان .............أخوان يا معاذ (صارت تبكي ) ............تعرف أش يعني أخوان ...........حنا أخوان مو اكثر (رفعت وجهها وطالعت في معاذ المصدوم من ردة فعلها ) أنا أمنتك على نفسي لأنك أخوي .........أخوي اللي أمي ماتعرف تجيب مثله
معاذ أتمنى الأرض تنشق ولا يسمع هذا الكلام وخصوصا كلمة أخوي منها ركب السيارة وركبت سحر
سحر: أكبر صدمة في حياتي منك ...............(صرخت عليه) أنت حيوان ونذل(ورجعت تبكي )
معاذ:أنا حيوان في اليوم اللي حبيتك ..........أنا حيوان لما ساعدتك ....أنا حيوان لما خليتك ترمين نفسك في حضني وتشكين همك ...أنا حيوان في كل شيء سويته لك .........(طالع فيها ) الله يالدنيا أعمل خير تلقى شر.............أنا يمكن غلطت لما خليتك تعرفين معاذ الحقيقي ......... يمكن لو خليتك على معاذ اللي كل الناس تعرفه معاذ اللي ماتأثر فيه الدموع...........لكن شكلك نسيتي معاذ خلاص
سحر تبكي :وديــــــــــــ...ني......... عا..............لبيت
لما وصلت قبل لا تنزل مسكت يد معاذ : لامو سحر اللي تنسى معاذ ............مو سحر اللي تخون راعيها موسحر يامعاذ ...............راح تبقى معاذ الأخ اللي سلوى ماتعرف تجيب مثله ...(بلعت ريقها وغمضت عيونها و حست إنها بتغلط لو قالت كذا) ياليت تمسح رقم سحورتك من الجوال
معاذ انصدم من اللي سمعه ولف عليها وجات عينه في عينها وابتسمت وقالت:أمنتك الله ياخوي
سحبت الشنطة( الهاند باق)ونزلت ودخلت البيت وسلوى كانت بالحديقة شافت سحر انفجعت من شكلها راحت لها وحضنتها لا شعوريا (قلب الأم) وسحر انرمت في حضنها
سلوى : ماما سحرفيك شيء........؟؟؟؟؟
سحر وهي تشهق:.........أكره الدنيا .......ليه أنا يسير فياّ كذا .........ليه أنا بالذات.......أنا.......
سلوى حطت يدها على قلبها :سحر أحد سوالك شيء ؟؟؟؟
سحر تبكي :............
سلوى خافت :انطقي ........سحررررررررر يمه لايكون صار لك شيء
سحر :ياليت ..........
سمر داخله البيت تغني وترقص وشافت أمها حاضنه سحر
سمر مستغربه:سحر تبكي في حضن ماما هههههههههههه..........شفتي فاز كت كات هههههه
ماحد طالع فيها سحر حاطه رأسها على صدر أمها وماسكه جوالها وعيونها في الأرض و سلوى تطالع فيها وتفكر استغربت سمر منهم قربت من سحر وجلست بجنبها
سمر :سحر أش فيك؟؟؟؟؟!!!!!
كانت عيون سحر حمرا ووجهها ذبلان وتعبان ولونه أصفر وشكلها شكل وحده مصدوم أو مفجوعه طالعت سحر فيها وابتسمت ونزلت دمعه من عيونها
سمر :ماما خلينا لوحدنا .....
سلوى :لالا مابروح حتى وأعرف وش فيها
سمر أشرت لأمها يعني أنا بقولك بعدين وراحت وسمر مسكت سحر وطلعتها لغرفتها وقفلت باب الغرفة وسحر طاحت عالسرير تبكي محروقه
سمر راحت لها وحضنتها :سحر أش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر تبكي :............
سمر :سحر أش فيك.......... قبل شوي شايفتك في السوق ولا فيك شيء........(شهقت) لا يكون معاذ الحقير عمل فيك شيء
سحر بكيت وهزت رأسها بايوا سمر حطت يدها على قلبها وسارت تلف في الغرفة
سمر :يا ويليك يا سحر ..........أنتي مجنونه مو أنا حذرتك و قلتلك لا تركبين معه .......أنتي ما سمعتي كلامي
سحر صرخت فيها بقوه :ما صار شيء.........
سمر طالعت فيها مستغربه :أجل ليه تبكين؟؟!!!!!!!!
سحر رجعت تبكي لما ماهدأت وبعدين سألتها سمر :يالله أتكلمي ....
سحر وهي تمسح دموعها :معاذ ياسمر .................(سمر تطالع بنفاذ صبر) يقول يحبني
سمر تتكلم نجدي :أنتي الحين من أول تبكين عشان كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر :ايوا...وأنا.....
سمر :ههههههههههههه تبكين عشان يحبك ههههههههه أنا أتمنى حد يحبني ولا أحد فكر يطالع في وجهي.......وأنتي في أحد يحبك وماتبين ............أقول أحمدي ربك
سحر طالعت في أختها بحزن:معاذ أخوي موأكثر.. بس أنا ماحد يحبني والكل يكرهني ............وهو مايحبني إلا شفقان علي
سمر انصدمت من كلام أختها يعني معقوله ماتعرف أنه حنا نحبها
سمر بحنيه :أنـــــــــــا أحبك .........وماما تحبك والكل يحبك.........يعني معقوله ماتعرفين
سحر :لاتقولين أحبك .........أنتي كذابه .............أصلا معاذ ماقال أحبك إلا عشان أنتي تخاصمتي معي قدامه
سمر حست أن أختها من جد صغيرة :حنا مهما تخصامنا وتضاربنا هذا مو يعني أن حنا مانحب بعض............ وبعدين أنسي معاذ هذا اللي خرّبك
سحر صرخت فيها بكل قوتها :معاذ ماخربني معاذ رباني ..........معاذ علمني أشياء مأعرفها ومفروض أتعلمها من أهلي ...لكن أنا ماعندي أم وأب يسألون فيني ماحد مهتم فيني......... لاتقولين ناني مهتمه فيني ............ناني خدامه هنا ماتعرف عاداتنا وتقاليدنا ............أصلا أنتم ماتعرفون وين كنت ذا الأسبوع وعند مين(سمر طالعت فيها باستغراب ووقفت سحر )أنــــــــا كنت مع معاذ في شقة
سمر أنبكمت ماعرفت وش تقول و حست من جد أنهم ما يعرفون شيء عن سحر ولا هم أهلها كانت تطالع في سحر مصدومه هي كانت تفتكر نفسها وسخه عشان تكلم أولاد وتقابلهم لكن سحر طلعت أوسخ منها وفي ذي اللحظة كانت سلوى ورى باب الغرفة تسمع فتحت باب الغرفة بسرعه وراحت لسحر ومسكت شعرها وسارت تسحبها
سلوى من بين أسنانها:أنا من جد ماعرفت أربيك .................تقعدين مع أولاد في شقق يالخايسة ياسافله ياحقيره ............خلاص نسيتي أنتي بنت منو(سحر تصرخ لأن شعرها يعورها )
والله ثم والله لأربيك من أول وجديد ياسحر ........
سمر طبعا مصدومه من منظر أختها اللي يقطع القلب وأمها وكيف خايفه على شرف بنتها وسمعتها مسكت سمر أمها وخرجتها برى الغرفة وقفلت الباب وسحر طايحه في الغرفة وتبكي من الألم وحسره على كل شيء سار فيها في يوم وليله تنقلب حياتها كلها وجلست في الأرض تبكي لما ما نامت.............
أما سلوى جلستها سمر في الصالة وسارت تبكي محروقه على سحر خايفه لايكون سار فيها شيء و حاطه يدها على رأسها وسمر جالسه بجنبها تهدأها
سلوى تبكي:آآآآخ ياقلبي ياسمر ...........أنا السبب في اللي هي فيه .............أنا ما ربيتها ودايم أخاصمها ولا أعرف وش فيها .........أنا ضيعت بنتي بنفسي ............أنا دمرت مستقبلها بإهمالي............ياقلبي عليك ياسحر........سامحيني يا يمه
سمر :ماما خلاص .........أنتي مو غلطانه ..........سحر هي اللي غلطت مو أنتي .........
سلوى:وشلون هي اللي غلطت................. وأنا اللي ماعلمتها وش الغلط من الصح ..............هي بنفسها قالت حنا ماعلمناها شيء ...............تعلمت كل شيء من أولاد الشوراع لين سارت مثلهم
سمر ساكته وأيدت كلام أمها لأنهم من البداية ماحد أهتم فيها من يوم ما ولدت لأنه في نفس اللحظة اللي ولدت فيها صارمحمد أكبر محامي وصار معروف ومشهور وطبعا تغيرت حياتهم وانغرو بالترف اللي هم فيه فنسوا سحرورموها في حضن الخدامات.........
.................................................. ........................................
أكيد الكل يسأل عن معاذ وش صار فيه ...........معاذ من يوم ما نزلت سحر من السيارة وهو داير في الشوارع يفكر في كل شيء بينه وبين سحر وكيف ضيع كل شيء بكلمه بكلمه ماتستاهل كل هذا اللي حصل وطبعا سار يغني ويبكي عشان ينسى
معاذ :لا خذلك الوقت ياقلبي ابتسم .......... الزمن طبعه كذا فرحه وهم ..........لملم جروحك وخل مافيك فيك يوم لك ياقلبي وعشره عليك............
معاذ: لو تعاني مثل ما أعاني في غيابك ........لو تشوف أشلون مشتاق لحنانك .........أنت مو عادي ولا أنت مثل غيرك .......وإلّي فيني لك ولا مر بحياتك ...انت ياأغلى من عيوني وحياتي ...الفرح غايب في بعدك ياغناتي .....أنا مو عاشق ولاني حيل أحبك أنا ميت فيك يا أغلى من غلاتي لو تعاني مثل ما أعاني في غيابك ...........صعب ألقى شيء فيني مايحبك مايحبك .........أنت في قلبي مثل ما أنا في قلبك روحي تسألني متى ترجع حبيبي........ يا ضوى العالم أنا أحبك وربك....
معاذ:آآه ياقو قلبك تجرحني من قلب وتروح .........آآه قولي وربك من علمك درس الجروح ماجاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك ......... ليه القسى قلبك نسى ...........آآه ياقوقلبك تجرحني من قلب وتروح آآآه قولي وربك من علمك درس الجروح ............أتعبتني وليه التعب واجهني لو مره بسبب .....قولي أنا شسويت فيك هذا وأنا قلبي عليك ............ ليه الجـــفا كلي وفــــا......... آآآآآه ياقو قلبك تجرحني من قلب وتروح .
وصل معاذ ابيت وعيونه حمرا من كثر البكى قابلته أخته
فرح: معاذ أخيرا جيت من الرحله.............(راحت عنده تجري لكن انصدمت من شكله التعبان وكأنه كبر 20 سنه ومهموم مره)وش فيك؟؟؟؟!!!!!!!!
معاذ :فرح أبعدي......... أنا تعبان وأبي أنام
فرح :طيب براحتك .............بس فيك شيء ؟
معاذ طنشها وطلع لغرفته وقفل الباب بالمفتاح عشان ماحد يدخل أنسدح عالسرير ومسك جواله وسار يقلب فيه كان جواله مليان صور له وهو وسحر من يوم ما تقابلوا وماكان يرضى تحط أي صورة لهم مع بعض عشان ماحد يشوفها من أهلها أو أي أحد وكمان كان فيه فيديو لها وهي تغني ومواقف لها تسير لما تكون معاه......فتح آخر فيديو وكان حق سحر وهي ترقص على أغنية سلامات في الشقة طالع فيها جلس يتأمل شكلها أكثر من ربع ساعه بعدها جلس يقلب في الجوال ويشوف الفيديو والأغاني والصور لما ما نام .
.................................................. .................................................. .....................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:41 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


****اليــــــــــــــــــــ ـــــوم الثاني*****
صحيت سحر ودخلت استحمت وخرجت ومسكت الجـــــوال وشافت مافيه من معاذ ولا اتصال ولامسج واتذكرت أنه كل يوم كانوا يكلمون بعض ويتقابلون والحين ماتعرف وش تسويمن بعده أتجمعت الدموع في عيونها وسارت تسأل نفسها
سحر :أنا ليه زعلت منه؟؟؟؟؟؟؟ هو ماقال شيء غلط...............طيب ليه ماأبغاه يحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟....................هو أخوي وأنا أعتبرته أخ و استأمنت نفسي عنده وهو كان يطالع فيني مو نظرة أخ .............معقوله كل هذي السنيين وهو يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟بس هو أخوي مو أكثر (حطت يدها على فمها) أنا نمت معاه في نفس الشقة وهو كان يحبني...........يعني كان تفكيره فيني.....
قاطعتها ناني لما فتحت باب الغرفة ودخلت الأكل وسحر تطالع فيها مستغربه وجت بتخرج مسكتها سحر من يدها
سحر :ليه المفتاح برا؟؟؟
ناني بحزن:مدام سلوى قول أقفل باب على سهر
سحر اتنرفزت رمت الجوال في الأرض لهذي الدرجة يحتقروني أنا ما غلطت عشان يسوون فيني كذا) نعم ياقلبي ...خليها تسري عني أنا أبي أخرج
دفت ناني وخرجت وراحت وقفت عند الدرج وشافت سلوى جالسة في الصالة و افتكرت كل اللي سوته أمس وكيف كانت سلوى متوعده فيها خافت ورجعت وهي داخله طلعت سمر من غرفتها وشافت سحر
سمر:ماما ............ماما سحر صحيت
سحر تطالع في سمر وكأنها تقول وش ذي النذالة سلوى طالعة في الدرج بسرعه وصوت كعبها عالي وكأنه بّين قد أيه سلوى معصبة
سحر بخوف على ارتباك :وش فيه؟؟!!!!!!
سمر تطالعها باستحقار وممثله دور البنت البريئة لما تنخدع بأحد جات سلوى من ورا سحر
سلوى :بسرعه البسي وانزلي عالسيارة ...............(بقرف) بروح أكشف عليك
سحر انصدمت : (لذي الدرجة مو واثقين فيني ) نعم .......قالوا لك أني (عيب) وماني متربية (قربت من سلوى وحطت عينها في عين سلوى بكل قوة ) يمكن أنتي ما ربيتني ..لكن عرفت أربي نفسي ..........(لفت وجهها وراحت للغرفة لكن كلام سلوى وقفها)وروحه مو برايحه
سلوى ضحكت ضحكة استهزاء :هههههه باين تربيتك لنفسك ...............خمس دقايق إذا مانزلتي أعرفي أن الخبر بيوصل لأبوك (دخلت غرفتها تجهز)
سحر طالعت في سلوى وسمر بخوف إذا هي و مابينها وبين أبوها شيء تخاف منه أجل كيف لو عرف بالموضوع
سحر بابا ......لا أروح وأدعس على خشمك لكن بابا مايعرف)
قربت من سمر اللي تضحك ضحكة تريقه :والله ثم والله ليجيك يوم وتندمين كل ذا ..........
سمر :أعلى مافي خيلك أركبيه........
سحر طنشتها وراحت للغرفة و كانت عارفه أنها ماراح تقدر على المغرورة ذي
.................................................. .................................................. ...........
في مســــــتـشـــــــفى الســعــودي الألـــمـاني
الدكتورة جداويه: لا ماشالله بنتك سليمه ومافيها شيء (باستغراب)بس ليه تبغي تفحصيها ؟؟؟
سلوى ارتبكت وانتي وش دخلك) هـــا............ لا مافي شيء بس سحر طاحت وخفت عليها (قربت من سحر وحطت يدها على رأسها وبابتسامه متصنعه )شفتي ماما سحر مافيك شيء
سحر قالت بقرف: شيلي يدك(دفت يدها وصرخت وخنقتها العبرة) خـــــــــلاص........كفاية كذب
أخذت عبايتها ولبستها وراحت للسيارة أما سلوى اتفشلت منها والدكتورة مستغربة من ردة فعل سحر
سلوى:الله يهديها تعرفي البنات في دا السن يستحوا
الدكتورة عرفت أن سلوى متفشلة فمشت الموضوع:ايوا صح كلامك .............بس يبغالنا مانكذب عليهم أبدا لأن هذا السن يعرف كل شيء وحيسير يقلدونا وبعدين نحنا نلومهم على كذبهم
سلوى فهمت أنها تدقها بالكلام
سلوى : شكرا يادكتورة ...............مع السلامة
الدكتورة:مع السلامة
.................................................. ..................................................
وانشالله يعجبكم وابغى اشوووووف ردود ترضيني


في البيت
سمر جالسة بصالة الجناح وتتكلم في الجوال
خالد:سوسو......... أنا زعلان منك ولا راح أرضى
سمر بدلع :آفا والله تزعل من سوستك ...............وأنا كمان زعلانه منك
خالد:المفروض أنا أزعل مو انتي .................أنتي وعدتي وأخلفتي الوعد
سمر:طيب ماما قالتلي تعالي بسرعه أبغاكي ضروري ...............وبصراحه أنا ماقدر أرفض لماما طلب أبدا.................وبعدين ربي ماراح يوفقني إلا إدا ماما راضيه عليّا
خالد : (وأمك راضيه أنك تكلمين أولاد ) صح ياقلبي المهم متى أشوفك ................ماسار فيّا صبر أبي أشوفك
سمر :وأنا أكتر............بس خلاص قرب اليوم اللي راح أشوفك فيه
خالد:يالله كويس(حس أته طفش منها) اسمعي ياقلبي بعدين أكلمك.....أنا مشغول
سمر k…..call me again
خالد:in made night to feel me comfort
سمر: ok……..i want kiss
خالد: أموووووووووووووه باي
سمر :هههههه حلوه مره ............باي
وقفلت منه وكلمت كم واحد كمان وبعدين خلصت مكالمات وطفشت فخرجت من غرفتها للصالة ولقت جوال سحر مرمي عند باب غرفتها أخذته وبدأت تقلب فيه لقت الجوال مليان أسماء أولاد ولا فيه غير أسمها وأمها وناني بس ولقت طبعا رقم خالد فانقهرت منها وافتكرت معاذ وخطرت لها فكرة دورت رقمه وأخذته ورمت الجوال ورجعت لغرفتها ودقت عليه
معاذ كان نايم:ألو
سمربتوتر: آلو .......آآمم.....دا جوال معاذ
معاذ لما سمع صوت كله نعومه اتعدل في جلسته :ايه أنا معاذ...............مين معي ؟؟!!!!!!
سمر ابتسمت:أبغى أتكلم معاك في موضوع خاص................ممكن؟؟
معاذ عقد حواجبه:خاص!!!!!!!!!!
سمر :ايوا .......يخص سحر
معاذ خاف وصرخ عليها:سحر فيها شيء؟؟
سمر : (وجععع كل ذا خوف على سحر........والله أنك ياسحر ضيعتين فرصة عمرك .......لكن شكر ا أنا بنتهز ذي الفرصة ) لالا سحر مافيها إلا العافية
معاذ ارتاح:أجل وش تبين؟؟
سمر :أنا سمر أختها (عاد هنا معاذ اتعدل في الجلسة وكأنه تذكر شكلها الحلو ونّعم صوته )...........سحر أعطتني رقمك وقالت أتفاهم معاك
معاذ:تتفاهمين معي في وشّو؟؟
سمر : (هذا مررره نجدي )ايوا سحر تقول لازم تقطع علاقتك معاها
معاذ عصب:أنت متأكدة أن سحر قالت كذا وهي صاحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر ببرود:ايوا وحبت أني أتفاهم معاك ......................تقول ياليت تمسح رقمها من جوالك لأن هي مسحت رقمك من زمان
معاذ افتكر كلامها آخر مره له ((ياليت تمسح رقمي من جوالك))
سمربخبث: معاذ إذا تبغاني أطمنك على سحر ترى عادي.........وماراح أقولها
معاذ فرح:من جد تسلمين ياقلبي ..............إلا قوليلي وش سوت أمس بعد مارجعت
سمرابتسمت :آها.......أمس رجعت تبكي وقالت لنا أنها أمنت نفسها على واحد مايستاهل وهي ندمانه على كل شيء واعترفت لماما بكل شيء وأنها كانت معاك في شقة ...........وماما سامحتها ولا قالت لها مدام أنتي عرفتي أنك غلطانه خلاص أنا سامحتك ........وهي اليوم راحت مع ماما السوق وقالتلي أقولك ........
معاذ :ايش قالت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر بحزن مصطنع:والله مادري أيش أقولك ..........تقول من يوم عرفتك وأنت كرهتنا فيها ومن يوم ماسابتك سارت علاقتنا فيها مره قويه.............وزي ماعرفتك بتنساك
معاذ انصدم من الكلام : (معقوله سحر تقول كذا عني ..............وبتنساني بسهوله ..............شكل سمر وأمها أحسن منها وهي اللي كانت نذله كانت تكذب علي والدليل سمر الحين معي مره محترمه لا وبتعطيني أخبارها كمان وهي .........الله يسامحك ياسحر شوهتي صورة أمك وأختك كويس ماكنتين تقولين لأحد غيري أو ماحد صدقك غيري.......من جد نذله )
معاذ:شكرا ياسمر..................باي
سمر :باي
فرحت سمر حست أنها نفذت اللي في بالها وضربة عصفورين بحجر الأول فضيحة سحر قدام أمها والثانية قدرت تبعدها عن معاذ أظن مافي ولد يسمع كلام من اللي يحبه زي كذا ويبقى يحبه
.................................................. ......................................
رجعت سحر وطلعت على غرفتها ولقت جوالها مرمي في الأرض أخذته وقفلت باب الغرفة جلست تبكي مقهوره من حركة أمها فيها وبعدين لقت في جوالها مسج من معاذ
((أكبر مذله
إذا كان الحب أكبر أخطائي
تذكر يوم عرفتك خسرت آخر أنفاسي
ماعرفت الحب أكبر مذله
ماعرفت قلبك أقسى من الصخرة
يوم حبيتك أكبر زلة
واليوم بنهي المحبة بآخر مذلة
أحـــــــبــــــــكــــ ))
سحر استغربت من المسج لكن طنشته وقالت يمكن عشان هو معصب من اللي سويته
.................................................. ............................................
في بريـــــطــانيــــا
زياد قدر يجمع كل المعلومات عن شذى وعرف أنه في حديقة دايما تروح لها تجلس تقرأ كتب هناك ودايما تروح تزور قبر أمها وعند امها بيت في وحده من القرى في بريطانيا (أمها بريطانية لكن مسلمه وماتت من يوم ماولدتها ودايما كانت تحس بالذنب أنها السبب في موت أمها ............هي البنت الوحيدة.......عندها أخوان وأخوات لكن من أبوها هي عاشت بداية حياتها في السعودية وبعدين قررت تكمل حياتها في بريطانيا وأبوها ماعارضها أيدها لأنه حس أن بنته مو مرتاحه بالعيشه مع زوجته اللي ماتطيقها ودايم تخاصمها ............شذى أنسانه هاديه مسالمه طيبه لأبعد الحدود لكن ياويل اللي يغلط عليها على أن أمها مو سعودية لكن اتربت على يد جدتها أم أبوها ومن بعد ما ماتت قررت تروح لبريطانيا كانت تتحجب و ما تنسى أبدا أنها سعودية كانت تمشي مع العادات والتقاليد مع أنها في بريطانيا ولا تحتك في الأولاد أبدا ........ولأن أبوها واثق فيها خلاها تروح لوحدها ............وكان دايم يحس أنه مقصر معاها ولما سمع خبر وفاتها توفى أول ماشاف جثتها وهي محروقه ............) مر كم يوم من يوم ماقابل ندى وقرر اليوم أنه يروح يزور قبر أمها
زيادعند قبر أمها وكان يرتجف وخايف ومعرق قرب لقى صندوق صغير خشبي مزخرف بالورود ومنحوت عيه بالعربي اسم شذـــــــــــذى فتح الصندوق لقى فيها أ وراق كثيرة فوق بعض أخذ الصندوق
زياد يكلم قبر أمها: سامحيني ...........والله ماكنت واعي وأنا أضيعها(دمعت عيونه) لكن أنا أحساسي يقول أنها ماماتت.........ماماتت شذواي وأنشالله ألقاها.....
راح للسيارة وفتح الصندوق وجلس يقرأ اللي فيه طلعت شذى تكتب رسايل لأمها
((هاي ماما أنا رجعت لك بعد كل ذي السنيين...............وانشالله أبقى هنا لآخر يوم بحياتي وأندفن معك بنفس القبر يارب..............أنا راح أزورك كل يوم طول ماأنا عايشه............وأسير أحكي لك كل شيء يسير معي من جديد))
(( ماما أنا نجحت وجبت ممتاز ...............أنا الوحيدة اللي جبت ممتاز بين صحباتي .........هههههههه نفسي أصرخ من الفرح ))
((ماما صحباتي راجعين للسعودية كلهم وأنا زعلانه مره ماعندي أحد أجلس عنده .................يمكن أروح بيتك........بس ماقدرأدخله ..........خايفه مرررره ........كل شيء في بيتك يذكرني فيك وبيتك كله صورك وأنامابي أشوف شكلك عشان مانحرق أني قتلتك ............بابا دايم يقول أنك شبهي..............مابي أكون شبهك عشان أنا ماستاهل أني أكون شبهك )) الورقة كان كلها دموع
((ماما أنا رحت بيتك ووصلت لما عند الباب ورجعت ماقدرت أكمل................. أحس لو دخلت ماراح أقدر أخرج مادري ليه....................... نفسي أموت هناك محل ماولدت )) الورقة كمان كانت مليانه دموع
((هاي ماما اليوم في ولد أتحرش فيني في الجامعة بس ماسبته وريته............ماما الولد مره حلوو(زياد ابتسم) وشكله يجنن وأنا أخاصمه كنت اتأمل شكله مررره حلووو يهبل بس الولد نسونجي (زياد حس أنه معفن............... لذي الدرجة سمعته وسخه) ومشهور بالجامعة مره أنه ولد بطران وشقته مليانه بنات ...........أنا خايفه منه كان شكله متفشل وأنا أهزأه وكأنه يتوعد فيني.............مادري وش أسوي معه .....))
((ماما فاكره الولد اللي حكيت لك عنه نظراته مو طبيعيه لي ...............وأنا خايفه منه كل مايشوفني أحس أنه يتوعد فيني..............نفسي أروح أعتذر............. لكن مستحيل أروح له بنفسي هو غلط ويتحمل مسؤلية غلطه ))زياد جلس يبكي وحس قد أيه أنه ظلمها
الورقة ذي كان باين أنها قديمة مررره والخط كان باين أنه خط أطفال ((ماما ..............بابا جابني هنا عشان أشوفك.........وأنا بحط ذا الصندوق هنا عشان كل ماأجي هنا أكتب لك ................بابا يقول بعد ما أكبر شوي ويسير عمري 15 يجيبني هنا أشوفك))
((ماما هاي أنا رجعت الحين............ وأنا عمري 15 سنه بابا وعدني ونفذ وعده ................ماما أنا نفسي أقولك كيف فارس أحلامي.............نفسي يكون طويل و شعره طويل مومره وأسود وملامحه نجدية وأسمراني عشان نكون عكس بعض أنا قصيرة وشعري أشقر ومافيني شيء من النجود ........أبيه يكون محبوب النساء عشان الكل لما يشوفني ينقهرون مني ويقولون أش فيها عشان يحبها ويسير مأمورها.............وأبيه يلمني ويعوضني حنانك وحنان أبوي ويدافع عني عند عمتي إيمان اللي ماتخاف ربها.........أبيه يصرخ قدام الناس ويقول :أنا أحب شذواي..........شذاوي لي وأنا لها.... ))
ذي الورقة بالذات كانت مليانه دموع وبعض الكلمات مو واضحه من الدموع(( يمه الحقيني أنا ضعـــــ(معاذ لما قرأ بداية الرسالة عرف أنها في نفس اليوم اللي ضيعها وسار يبكي)........ضيعني اللي مايخافـــــــــ............... أنا بهرب مابي أبوي يتفشل مني ويندمـــــــــــــــــ...... ...أنا بروحـــــــ .......................))
زياد انصدم لما قرأ النهاية يعني هي هربت ماماتت فرح ووقفت دموعه وفي نفس الوقت انقهر لأنه أهم جزء من الورقة ممسوح بالدموع وقرر أنه يروح لبيت أمها هو المكان الوحيد اللي ماراح له بس لازم يدور على اسم القرية أول
.................................................. .................................................. ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:43 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد سنه ......... الناس تغيرت والأحداث تغيرت
سحر: ركزت في الفترة الأخيرة على دراستها ومانسيت معاذ لكن كانت تعتبر اللي سواه خاينه ومشاعرها اتجاهه كبرة مررره وماهي عارفه أش سبب ذي المشاعر اللي أول مررره تحس فيها و سارت علاقتها بخالد أقوى من أول صح أن خالد نذل لكن هي ماشافت شيء منه وحست أن معاذ كان مقهور منه لأنهم دايم مختلفين . سارت تجلس مع أمها صح أنهم باقي يتخاصمون لكن مو زي أول وسحر غيرت من لبسها سارت تلبس ملابس بنوتات(بس قدام الناس أما في البيت تلبس الملابس حقت الأولاد ) يمكن هي باقي عفشه شوي لكن تغيرت و باقي تحب الوحده وماحد له صلاح في حياتها الخاصة أبدا..وقررت أنها ماتدخل لا جامعة ولا كلية بترتاح سنه وبعدين تكمل

سمر ومعاذ: سارت علاقتهم مررررررره قوية وكان معاذ يشوف عكس اللي يسمعه من سحر وهذا زاد من كرهه لسحر وسار يطالعها زي ما الكل يطالع فيها وماسار يسأل عليها أبدا وسار ميت في سمر والأهتمام اللي كان لسحر سار لسمر وهي طبعا مبينه له أنها ماتكلم أولاد وطبعا هو صدقها لأنها تعرف تقنع الواحد واللي خلاها توصل لقلبه تقدر تقنعه بأنها بنت محترمه.. أما سمر حققت كل اللي تبغاه هي باقي تحب خالد لكن معجبه مره بشخصية معاذ وكانت تشوف فيه الأنسان اللي يخاف على اللي يحب وبالنسبة لأختها سحر توقعت أنها نسيت معاذ وأيامه...
زياد:وآآآآآآآآه من زياد.......أجل دراسته وبلغ أهله أنه رسب وطبعا هم زعلوا لكن ماقدروا يسون شيء استسلموا لللأمر الواقع........كان طووول السنة يدور على بيت أم شذى وكل يوم يروح نفس الأماكن اللي تروح فيها ولكن مافي فايدة.............كان كل يوم يبكي وفي كل مكان وحالته النفسية مرره تغيرت وأصاحبه بعدوا عنه ماسار يضحك حتى مايبتسم وبعد عن البنات وكل شيء قديم...وغير بيته سار بجنب المسجد ودايم يصلي ومواظب عالصلاة ودايم يدعي ربه أنه يغفرله ويتوب عليه ويلاقي شذى...........ومظهره الخارجي تغير مرره سار شكله مخيف نحيف مررره وعظامه باينه وباين عليه رجال مهموم مرررره وكل هموم الدنيا على رأسه وشعره اللي كل البنات كانت تموت فيه حلقه وصارشعره خفيف (زي عيال المدارس خخخخخ).

سلوى :أتغيرت معاملتها لسحر مرره وسمعت نصيحة الدكتورة هي باقي تتخاصم مع سحر لكن على أشياء تافه مو زي اول وقربت من سحر وسارت كل يوم تكتشف في سحر شيء ماتعرفه وكيف كانت نظرتها غلط لها وكيف لما تكون مع سحر تكون على طبيعتها وماتهتم لكلام الناس وماسارت تفرق بينها وبين سمر وحست أنها دلعت سمر مره بعكس سحر وسارت تعوضها وتلاحظ لما تدلعها سمر تنقهر منها

محمد:لا تسألون عن محمد لأنه مشغول وما يجي البيت أبدا وسار أغلب وقته في الرياض لأن الشركة الأساسية في الرياض ونادرا مايجي على جدة وإذا جاء مايطول يجلس يومين بالكثير ومايشوف أحد من أهله لأنه يجي البيت ينام بس........وأصلا هو مو مهتم للبنات أبدا يحب ولده زياد مرره وكل مايجي البيت يفتكر ولده زياد فيبقى متضايق ومايرتاح فيبقى بعيد ويستنى حتى ويرجع
.................................................. ...........
في السعودية
سحر وسلوى وسمر جالسين في الصالة يتفرجون تي في وسلوى تكلم تلفون
سلوى بعد ماقفلت:بنات اليوم خالتو سعاد جايه عندنا .........
ولا أحد عبرها
سمر وسحرعيونهم على التي في :........
سلوى صرخت عشان ينتبهون:بناااااااات (سمر وسحر انفجعوا وطالعوا فيها) أقول خالتكم سعاد بتجي عندنا عالمغرب..........
سحر بغباء:الله عندنا خالة!!!!!!مو أنتي وحيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر :ههههههههههه
سلوى تطالع في بنتها بحزن على غبائها :مو أختي ياغبية .................يعني صاحبتي
سحر :هههههههههههههههه من جد غبية
سمر :أنا مدري كيف جبتي 97% ههههههههه
سحر :هي هي هي دمك ثقيل (طالعت في أمها )عندها بنت من سني ............ولا أجلس بغرفتي أصرف
سلوى :إلا عندها ...............بس أبيك تترتبين وتلبسين عدل و بطلي ملابس الأولاد ذي
سحر بهبل عشان تسكت أمها :طيب طيب ..............المهم بنتها وش اسمها ؟؟؟؟
سمر :فوفو
سحر تطالع في أختها بقرف:عن الهبل الزايد وش اسم البنت .........(كانت ماسكه الرموت) لا أطقك باللي في أيدي
سمر تسوي نفسها خايفه : يامامي الحقيني ........مرره خايفه...............(بغرورمصطنع) مو قايله .............وبعدين أش أطقك اسمها أضربك
سحر تقلد سمر وبالجداوي :ياااااااااي أضربك ... طيب أش اسمها ياأختي ؟؟؟؟؟؟؟
سلوى :شوفي كيف وأنتي تتكلمي جداوي شكلك بنوتي
سحر:أعوذبالله .............(بالنجدي مررره)أنا نجديه بنت نجدي أبا عن جد واللي مايعجبه يطق راسه باقرب جدار ...............وبعدين يمه لا تتكلمين معي غير نجدي لو سمحتي..........شوفي كيف أتكلم وش زين كلامي .............تحسينه يطلع من القلب(تأشر على قلبها)
سلوى وسمر :هههههههههههه
سلوى :وش ذي الفلسفة.........خلاص تبيني أتكلم نجدي من عيوني
سمر بقهر ماتبغاه يبان :ماما مافي أحلى من الجداوي بليييز ماما
سحر تطلع لسانها لسمر وتسوي بيدها قهر
سلوى :معك ومع صحباتي أتكلم جداوي أما مع سحر وزياد أتكلم نجدي لأنهم يحبون كذا
سمر :ماما خليك كووووول
سحر :ههههههه تكفين ياكوووول يعني مايسيرتكون كووول إلا لما تتكلم جداوي.........(تبغى تقهرسمر أكثر) تكفين سمووور تكلمي نجدي
سمر طالعت فيها من فوق لتحت : حلم أبليس .......
سحر :المشكلة أنتي لما تعصبين تتكلمين نجدي هههههههه يعني حلم أبليس تحقق ههههههه
سمرقامت وضربت برجلها في الأرض :ماما شوفي سحر ترى بضربها
سلوى بتريقه:خلاص سحر لا تقوم تضربك.......... اهجدي
سحر:هههههههههه
سمر تطالع في أمها وسحر بحقد وطلعت عالدرج
سحر بصوت عالي عشان تسمع سمر :أقوووول سمووور يازينك وأنتي معصبة
سلوى بصوت واطي :خلاص والله لتنزل تضربك
ماكملت كلامها إلاوسمر نازلة من الدرج بكل قوتها ومسكت المخدة وسارت تضرب سحر وسحر تضحك وفي الأخير وقفت سحر وسمر رمت المخدة وهربت
سحر وهي واقفه مكانها وتأشر بيدها زي الأولاد : بوووووووو.............. أنا أوريك ياسمرإذا ماعفست وجهك ماكون سحر
سلوى :ماما سحر.. يرضى عليك ربي ........غيري معاملتك............خليك بنت تكفين .........أخاف أموت وأنا ماشفتك بنت
سحر :أعوذ بالله وش جاب سيرة الموت .........تبين تشوفيني بنت ...........ابشري (تأشر على عيونها)من العين ذي قبل العين ذي ..............ثواني وأنا بنت
طلعت على غرفتها وسلوى تضحك على بنتها وعلى هبلها الزايد اللي محليها ومخلي للبيت حركة مو زي أول ماكانوا يشوفنها
.....................
طلعت سمر على غرفتها وكلمت معاذ وخالد
سمر :هلا معاذ كيفك ؟؟
معاذ:تمام........ كيفك أنتي ؟؟
سمر:تمام 2.........
لحظة صمت
سمر:معاذ أنت مشغول ؟؟؟
معاذ :ايوا........أنا مع أهلي
سمر :خلاص أجلس مع أهلك لكن بعدين كلمني إذا خرجت من عندهم
معاذ :اوك ياقلبي تبين شيء ؟؟
سمر:سلامتك
معاذ :يلا باي
سمر :باي
دقت على خالد
سمر :هاي بيبي
خالد :هلا والله بالطش والرش وسوستي اللي ماتطفش
سمر :هههههههه كيفو قلبي ؟؟
خالد :عال العال.......... وقلبي أنا ؟؟؟
سمر :قلبك مرتاح طول مانت مرتاح
خالد بعتاب:مين قال أنا مرتاح ............أنا مابرتاح حتى وأكحل عيني بشوفتك انشالله
سمر: خلاص كلها كم أسبوع وأقابلك
خالد فرح :من جد!!!
سمر :ههههههه ايوا من جد ليه مو مصدق هههههه
خالد وأخيرا باوريك مين خالد الحقيقي) طبعا مو مصدق .........تصدقين أن لنا ثلاث سنيين مع بعض
سمرطالعت الساعة وماسار عندها وقت عشان تجهز :بيبي انا مو فاضيه دحين بعدين أكلمك أوك
خالد:اوك ........في الليل
سمر :ههههه طيب باي
خالد: باي
شايفين الفرق كيف مع معاذ محترمه ولا تقول كلام وصخ ومع خالد فاصخه الحيا
قفلت منه ودخلت استحمت وخرجت استشورت شعرها ولبست بنطلون جنز ماسك عليها وبلوزه طويله واصله لبداية فخذها ماسكه من عند الصدر و واسعه من تحت ألوانها مموجه بين الأخضر الغامق والأصفر الفاتح والفوشي وفيها رسمات غجرية عالصدر وفاتحه شعرها وسايبه خصل طايحه على وجهها ولابسه كعب عالي يعني لبسها لايق لسنها وباين عليها بنت كبيرة وحطت ميك أب خفيف.
أما سحر كانت تبغى تبين لأمها أنها بنت فلبست تنوره قصيرة مرررره لونها أسود و بلوزة حرير لونها فوشي وفيه شريطة لونها أسود تحت الصدر تنربط عالرقبة والظهر وظهرها كان باين كله بس فيه الشريطة مربوطه وفاتحه شعرها الغجري وعامله نفخه بسيطة(بف) ولبست بوت طويل فوق ركبتها لونه أسود ولبست أكسسوارت من كل الألوان وحطت قلووس بس وخرجوا هي وسمرفي نفس الوقت
سمر انصدمت لما شافت أختها كان شكلها مرره يجنن وما قد اتبطت زي هذي المرة
سمر حطت يدها على فمها : وااااااااو........... سحر شكلك خرااافه...............تعرفي طالعه كأنك وحده(عيب)....أنتي لازم يوم عيد ميلادي تلبس دا.....
سحر :ههههههه يعني عشان طالعه (عيب) ........أقوم ألبسه بدل ماتقولين عيب تلبسين كذا
خرجت سلوى من غرفتها وانصدمت لما شافت سحر
سحرحطت يدها على خصرها :هاااا طلعه بنت ولا لا؟؟؟ههههههه
سلوى :بنت بزيادة ههههههههه
سمر : وأنا ماما ؟؟؟؟؟
سلوى :أنتي من يومك بنوته
سمر :أحم أحم
نزلوا عالصالة يستنون حتى وتجي سعاد
.................................................. ..............................
في بيت سعاد في الصالة كل العائلة جالسه
سعاد: معاذ ...............مالك نفس تتزوج؟؟
معاذ يلعب أخوه الصغير:يلا على يدك ...............أخطبي لي وأنا موافق
سعاد:معاذ انا أتكلم من جد .........
معاذ:وانا أتكلم من جد ..................مو أنتي أمي ...............ماتعرفين طبعي.................. وبعدين مو معقوله تجيبين لي وحده مو كويسه
سعاد:طيب أنا لقيتها.............
معاذ ساب أخوه وقرب من أمه :وش أسمها ؟؟؟ وكيف شكلها ؟؟؟؟ حلووه ؟؟؟؟؟؟بنت أصوول؟؟؟؟
سعاد: ايوا الحين تقرب أما أول مطنش ..........اسمها سمر وحلوه مره تقول للقمر أبعد انا أجلس مكانك ..............وبنت ناس بنت صاحبتي .........بنت محمد الفهد
معاذ سكت ماعرف وش يقول لأمه..... أنا أكلمها وأنا معجب فيها والبنت محترمه معي ومن ناحية حلووه فهي تجنن والفرصة جات عندي أضيعها؟؟؟مستحيل
معاذ:يمه توكلي على الله وأخطبيها
سعاد:ماتبي وقت تفكر .................ترى الزواج مو لعبه ؟؟؟
معاذ:أدري يايمه أنا مو صغير........وأنا كنت بفتح معاك الموضوع وأنتي سبقتيني
سعاد:ترى اليوم بروح عندهم.............. أفتح الموضوع أكيد؟؟؟؟
معاذ:توكلي على الله ......
سعاد:خلاص طيب ............(تكلم بنتها فرح اللي مندمجه مع الفيلم) فرح تجين معي عند خالتك سلوى ؟؟؟؟
فرح :...............
سعاد:فرررررح
فرح لفت عليهم وهي تبكي :طيب ...........لا تصرخين
معاذ:هههههههه تبكين على فيلم .............الحمدلله ياربي
سعاد: قومي البسي يلا .....
فرح :ثواني يخلص الفيلم وبقوم
سعاد:لو ماتقومين الحين ..........مافي روحه
قامت وهي زعلانه وبدون نفس وتصارخ
معاذ راح عندها الغرفة وهي تحط ميك أب:الحين هذا وجه وحده بتروح عند ناس ؟؟!!!!هههه
فرح:معاذ ابعد عن وجهي ترى أخلاقي قافله
معاذ:عادي أشغلها ههههههه
فرح ابتسمت وبعدين رجعت كشرت بدلع
معاذ عرف أنه أخته تبغى شيء :أهم شيء عندي ترضين ............اطلبي وتأمري كم عندي فرح ؟
فرح فرحت وقالت بطريقة الأطفال اللي متوقعين الرفض :أبيك تشحنلي جوالي؟؟!!!
معاذ :بكم ؟؟؟10 ريال كفاية
فرح :نـــــعــــــم ....حتى الشغالة تشحن ب20 ريال وأنا أشحن بعشرة ..................أبيك تشحن ب100 بلييز والله لي أسبوع وأنا مطفرة وجوالي مصفر
معاذ ابتسم:أنا وش قلت عندي فرح وحده
فرح عطته بوسه كبيرة
معاذ:وجع ....لاتسلمين علي ماحب كذا
فرح:ههههههههه نفس مقولة صاحبتي
معاذ:معاها حق............ مين ذي المحترمة اللي ماتحب أحد يسلم عليها ؟؟؟
فرح رجعت تحط ميك أب:سحر .............بنت خالتي سلوى اللي بنروح عندها ...............انشالله ألقاها مو زي كل مره
معاذ انصدم من كلام أخته من زمان ما سمع اسم سحر سار واقف يطالع في فرح وهي تتكلم لا شعوريا (تعرفون البنات من أول ماحد يسألهم عن شيء يعطون أدق التفاصيل ولا ينسون شيء)
فرح:تصدق الكل يخاف من ذي البنت إلا أنا............ مرره طيبه وغامضه في نفس الوقت .........حركاتها حركات أولاد لكن لما تعرفها من جوا تلاقيها وحده حساسه مره وتتضايق من أبسط الأمور ............كنت لما أجلس معاها وأبي أسلم عليها أو أحضنها كانت تدفني وتقول انتي تسلمين علي بدافع أنك تحبيني لكن الناس تفهم غلط وحيروح تفكيرهم لبعيد ............ولما أقولها ماعليك من كلام الناس كانت تقول: ماقد جربتين أن أحد يتكلم فيك يوم تجربين بتقولين كلام سحر صح....والله مرره وحشتني ..........تعرف شكلها مره يبين أنها قويه شعر غجري وحواجب الشيطان مرفوعه زي المجرمين ومشيتها فيها ثقه بنفسها وكان لها هيبه في المدرسة ياويل اللي يدوس لها بطرف حتى المعلمات والمديرة يخافون منها (خلصت من الميك أب وطالعت في أخوها )هاا... وش رايك ؟؟؟
معاذ كان يسمع الكلام وكأن الكل كان لهم نفس الصورة لسحر إلا هو يمكن لأنه كان يسمعها وهي تكذب ...........لكن أخته توافق الرأي أنها غير من جوا واللي يعرفها يموت فيها.........أش يموت فيها واللي كانت تقوله له غلط في غلط والدليل أختها سمر طيبه وعلى نياتها وهي كانت....(قاطعته فرح بسؤالها )
معاذ:ايوا مره حلووو
فرح تطالع في المرايا :شكلك تقول كذا تصريفه ........
معاذ بهبل مصطنع:ايوا كملي لي عن ذي البنت............. وكيف أهلها في البيت معاها ؟؟؟
فرح:والله ماقد تكلمت ابدا عن حياتها الخاصة ......كانت تقول اللي في القلب في القلب مالكم صلاح فيه ..........بس عشان أنا أعرف أهلها ترى دايما أروح عندهم وما أشوفها وحتى ماتعرف أن أنا أعرفهم ..........دايما في الحفلات والمناسبات ماتشوفها بس أختها سمر ......ويابعد قلبي على سوسو تهبل تاخذ العقل البنت ملاك اسم الله عليها لا أحسدها الحين هههههه(معاذ ابتسم على أخته الهبله حتى هي مره عاجبتها سمر أجل هو ماحد يلومه إذا ذاب عندها) ذي محبوبة الكل ماحد يعرفها ومايحبها أصلا لماتجلس معاها تجلس تتأمل شكلها بس وتسمع كلامها الحلو وعكس سحرمررررره وياويلي لما تضحك تذوب من ضحكتها تحس أن اللي قدامك بنت وحنا أولاد ههههههههه
كانت سعاد من أول تسمع الكلام اللي عن سمر وجات من ورا فرح
سعاد:أقوول كفايه عليه اللي سمعه ..............أخاف يقول يبي الزواج اليوم
فرح طالعت في أخوها مستغربه :زواج؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد:مو أنا بخطب سمر لمعاذ
فرح سكتت شوي وبعدين صرخت فرح:أموووووووووووت أنا ...............يالنذل من أول تسحب الكلام مني ...............ياهوووو أنا حماة الحلوه مين قدي أحم أحم............والله ثم والله مايودينا ويرجعنا اليوم غيرك من عندهم.............عشان تحفظ طريق بيتهم هههههه
معاذ ضحك على أخته وهبلها أما سعاد راحت تلبس العبايا وهي تضحك على كلام فرح
فرح:ودينا وأخليك تشوفها ..............ولايهمك مالك إلا تشوفها............ بس بشرط؟؟
معاذ عجبته الفكرة :آمري
فرح:أبي بطاقة الشحن 150 ريال
معاذ:إذا سار الموضوع كله لك 200
فرح بفرح: تم
.................................................. ............................................
وصلوا عند بيت سلوى وهنا رجعت ذكريات معاذ مع سحر وكيف لما كان يجي ياخذها ولا أحد يدري عنها نزلت أمه وأخته وهو ماحرك السيارة كان يطالع في أمه وأخته ويفكر في سحر
وفجأة شاف الباب انفتح وخرجت منه بنت تجري لعند فرح وتصرخ ماقدر يركز تمام فيها لأنها كانت بعيده
معاذ مو معقوله تكون سمر لأنها طويله وذي البنت قصيرة مقعوله تكون سحر !!!!!!))
فتح الشباك حق السيارة عشان يتأكد وطلع ظنه في مكانه : ((هي سحر !!!!لكن سحر بشكل غير.....غير ذي مو سحر القديمة ذي شبه سمر وحركاتها يمكن هي تغيرت لما بعدت عني تغيرت أكيد كل كلمه قالتها سمر عنها صح طلعت سحر كذابه...............ايوا كذابه والدليل أنها مبسوطه وهي دايم تقول أنها ماترتاح مع أهلها وماتحب حركات سمر والحين طالعه نسخه من حركاتها ............سمر وينها ليه ماتطلع أنا أخترت صح لما قررت أخذ سمر وهذا وأنا كنت أبغى أتهور وأخذ سحر .............الحمدلله أني كشفتها ...........) حرك سيارته ومشي
وهو في السيارة بدأ يغني لسحر بدون مايحس...
معاذ:خيانه وانتهت......... آخر سوالف عشقي المجنون في ليلة حلمي الوردي تحطم في نهايتها........... في ذيك اليله كان أهون علي أحيا بدون عيون ولا أشوف اللي شفته من حبيبة قلبي ساعتها خيانه خيانه.....
معاذ:كنت أظن أني حبيبك وأني لا غبت توله وأني في الدنيا نصيبك .......
............................................
دق الجرس حق الباب الخارجي راحت سحر فتحت الباب وبعدين وقفت عند الشباك تشوف مين جا وشافت صاحبتها فرح راحت جري وفتحت الباب وصرخت بأعلى صوتها اللي كلا سعاد تنفجع مره منها وتكرها بزياده
سحر وهي تجري:فررررررررح
فرح كانت طالعه عالدرج ولما شافت سحر صرخت هي كمان وسحر نطت في حضنها بقوه ورجعوا لورا وكانوا بيطيحون
فرح:ساااااااااااااام ههههههههههه..........وحشتيني ياحماره
تركوا بعض وسلمت سحر على سعاد ودخلوا على جوا وكانت سحر واقفه وراهم وطالعت في السيارة وهي رايحه وحست وكأنها تعرفها مو غريبة هذي السيارة عليها طالعت في اللوحة وتأكدت من أحساسها
سحر بصدمه: (معقوله !!!!!!!!!!!! فرح ومعاذ أخوان ............لاومعاذ جايبهم لهنا بنفسه.........معقوله يكون أشتاق (حطت يدها على قلبها) شكلي حرجعله والله وحشني مرره ........معاذ ماغلط )
قاطعته فرح:سوسو اش ذا الحلا كله .........(تغمز لسحر وتدقها) تسوين نفسك ولد في المدرسة وأنتي كلك أنوثه
سمر :لا ياحبيبتي .............دوبها تحس أنها بنت ...........(وهي تقفل باب البيت)اليوم أول مره نشوفها كذا
فرح:أقووول لاتحشين بصديقتي ترى أحشك حش
سمر تطالع فيهم بنص عين :الله والصداقة .........ترى أنتي أول بنت أشوفها تعرف سحر
فرح طالعت في سحر مستغربه :من جدها ذي !!!!!
سحر تغير الموضوع:أمشي ماعليك من ذي هبلا ..........( راحوا جلسوا في الصالة مع الحريم الحريم في جه والبنات في جه سحر تطالع في سمر بفرح) سمور تخيلي فرح معاي بالمدرسة
سمر ببرود:طيب عادي......أعرف
سحر طالعت في فرح وسمر ببلاهه:هاااااا
فرح:هههههه ياهبلا أنا دايما أجي عندكم (كشة في وجه سحر) لكن مالت على ذا الوجه ماقد شفتك
سحر :والله مادري......(بالنجدي خالص) وش بلاك تكششين علي..............والله ثم والله أدعسك هنا.....
فرح مسكت يد سمر تتخبأ وراها تتصنع الخوف وقالت بالنجدي:يمه تخرعين..............سمرتكفين أحميني منها
سمر دفتها بقرف:وعععع على كلامكم البدوي دا
سحر وفرح :ياآآآآآآآآآآآآآي
فرح:أقووووول هي ترى أخوي مايحب غير النجدية
سمر عقدت حواجبها :وأنا أش دخلني في أخوك
فرح :يووووووووه نسيت (تغمز لها) بعدين تعرفين..............
سحر قامت خارجه وفرح لحقتها وجت سمر بتروح لكن أمها وخالتها سعاد وقفوها
سعاد:سوسو ياقلبي تعالي شوي أبيك
سمر ابتسمت وجلست
سعاد:لاتعالي اجلسي بجنبي وجنب أمك
سمر خافت وحست فيه شيء جلست بينهم.....
.........................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:44 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طلعت سحر لغرفتها وفرح وراها ودخلوا الغرفة وفرح مفجوعه من الغرفة والصور اللي فيها
فرح :سااااااااااام.............غرفتك تجنن تهبل
سحر جلست على الكنبة ومسكت الجوال وبدأت تقلب فيه وتسمع لفرح
سحر :والله...........أول مره أحد يقول كذا عن غرفتي
فرح تمسك الصور:بالعكس مرررره تجنن ....الاضاءة مرره رايقه وتهدي الأعصاب وأحلى شيء أن السيراميك أسود يعني تعكس الاضاءة فيه والصور مربوزه ومحطوطه بشكل مرتب مو بشعه........
سحر :شكرااااا
فرح:ايوا صح فين سوسو ؟؟!!!!!(افتكرت الموضوع)نازله وراجعه
سحر:ارجعي بسرررعه
فرح نزلت تجري ماتبغى شيء يفوتها :طيييييييييييب
أما سحر استغلت الموقف واتصلت على معاذ عشان تصالحه مرررررررررره وحشها
سحر هو ماغلط هو قال كلمه ومو غلط مو أحسن أنه يفضل كاتمها بقلبه (دقت وقلبها يدق)كانت مشتاقه لصوته وكل شيء فيه...........مشتاقه مو احبه !!!!!!ايوا انا ماحبه بس مشتاقتله........خيرياسحرلايكو ن انتي ..؟؟؟؟؟؟لالاأعوذبالله آخر شيء أسويه أحب أحد)ابتسمت

في الكوفي لحاله طفشان وفجاءه يدق جواله بنغمه قديمه من زمااااان ماسمعها (والله أحبك أحبك ويشهد الله علي ...)طالع في الجوال يتأكد كانت مشاعره متلخبطه قلبه يقول رد وارجعلها وعقله يقول سيبها انت بتسيرزوج أختها وطبعا بما انه رجال عقله تغلب على قلبه
رد بصوت غجري وبقرف وكأنه يتذكر كل الكذب اللي تقوله:نــــــــــــعـــــ� �ـــم!!!!!
سحر بتردد:معاذ...
معاذ:خييييييير اخلصي وش تبين
سحر مستغربه:كيفك؟؟؟!!!
معاذ اتنهد بصوت عالي:تمام
سحر:؟؟؟؟؟؟؟
معاذ:سحر وش تبين.......كل اللي طلبتيه اتنفذ (سحر مستغربه من كلامه)....رقم ومسحته وسحر ونسيتها (كذاب خذ مني العلوم الأكيده)
وانسي ولد اسمه معاذ........وخصوصا لما يكون زوج أختك
سحربصدمه:هاااااا...أختتتتتت تتتتتتتي!!!!!!!!!!!
معاذ:ايوا أختك سمر.........(بهبل) ولا أنا غلطان؟؟
سحر:وأنا؟؟؟............مين فين عرفتها ؟؟؟؟وليه سمووور من بين كل البنات....؟؟؟
معاذ ابتسم:عرفتها منك....وليه سوسو؟(شد عليها لأنه يعرف أنها تكره أي أحد يقول سوسو)لأنها بنت حلوه وتستاهل واحد يحبها وأهم شيء تعرف قيمته(كانت ذي دقه لسحر)
سحر الصدمة كل مالها تزيدعليها:يحبها!!!!!وتعرف قيمته!!!!!!
معاذ:ايوا........وانتي صفحه وسخه في حياتي ابي أنساك....
سحر صرخت:أنااااااا..........معاذ وش فيك قالب علي أنا ماسويت شيء
معاذ خلاص فلت أعصابه من زمان يستنى ذي اللحظة اللي يكشفها على حقيقتها
معاذ بصراخ:تبين تعرفين وش فيني ...........أنا كشفتك على حقيقتك ياسحر أنتي أنسانه كذابه........كنتين تتهمين أمك وأختك بأشياء هم أنظف وأشرف من اللي تقولينه..........كنتين تحطين بلاك فيهم.......سحر انتي كذابه وانا مايشرفني اني أعرف وحده كذابه زيك...حقيره.........تصدقين أنا مستخسر كل شيء عطيتك هو من فلوس...من أكل...من حضني وهذا أكثرشيء ندمان عليه......انتي ممثله كبيره ومفروض تاخذين جوايز على تمثيلك..
سحر عرفت أنه في شيء بينه وبين سمر وهذا الكلام دايم تسمعه من سمر واستسلمت هي مو قد سمر
سحر بصوت أكل صدمه كبيره واستسلم لها قالت بيأس:تصدق يامعاذ انت ذكي لأنك كشفتني......أنا أمثل صح...أنا لما أرمي نفسي بحضنك وأبكي كنت قبلها أحط قطره عشان تنزل دموع.........ولما أشكي أجهز الكلام قبل ماشوفك.......تعرف كنت أحرق قلبك عالفاضي وسمممووووور ذي ملاك ملاك ربي في الأرض ولما تتزوجها بتعرف قد ايه هي ملالالالالالاك..........معاذ أنا كنت أبي أبدأ صفحه جديدة في الكذب لكـــــــــن خلاص مو لازم لأنك عرفت اني أكذب وأنا أهنيك على هذا الذكاء بس أبيك تتأكد من ذكائك...أمنتك الله للأبد يامعاذ وزي مابدينا ننتهي ياوزووووووووج أختي......معاذ أنت كل يوم تصدمني صدمة أكبرمن اللي قبلها والله يستر من الصدمة الجديدة(برجا) بس تكفى كفاية صدمات ترى قلبي الكذاب مايتحمل
قفلت والصدمة كانت أكبرمن اللي قبلها وكل شوي تقابل صدمة ورى صدمة.......
دخلت عليها فرح وسمر وهي ماسكه يد سمربقوه
فرح:قووووولي مبروك
سحر كانت الصدمة باينه على وجهها أما سمر عرفت أنه سحر وصلها الخبر من وجهها المقلوب و كانت خايفه وفي نفس كانت تستنى سحر تقوم تضربها وتصارخ عليها لكن سحر كان السكون والهدوء مالكها وبس كانت تطالع في سمر بعتاب باين عليها كانت دموعها مو راضيه تنزل كانت تبغى تقوم تضرب سمر لكن مو قادرة تحس نفسها بتطيح ومافيها حيل لأي شيء كانت محتاجه تغني
سحر ببرود حيرسمر:مبروك
سمر :الله يبارك فيك
فرح حست بوجه سحر متغير راحت عندها وجلست بجنبها وتحسها إذا كانت مسخنه :سام ياقلبي في شيء شكلك مو طبيعي
سحر ابتسمت:لا مافيني شيء...........(تطالع في سمر) بس وحده كلمتها قبل شوي وقالتلي قلبها توقف من الرحمة وماتبي ترحم أحد عشان غرورها
فرح حست فيه شيء بينها وبين سمر من نظراتهم وقررت تغير الجو:يووه طفش خلونا نرقص بمناسبة الخطبة
..........ايوا سحر بعد يومين بيجي أخوي معاذ يشوفها
سحر اتنهدت وغمضت عيونها وسدحت رأسها على الكنبة وسارت جالسه جلسة الأولاد وكأنها ببتزحلق من الكنبة وبدأت تغني وسمر وفرح سكتوا

سحربالمصري:كان ياماكان....كان فيه قلوب بتحس بيّا.. وتخاف عليا وطيبين... كآن في حنان كان في أمان كانت ايديهم تمسح دموعي من عنيا وقريبين........كآن كانت عنيهم حاضنين عنيا..... دلوقتي راحوا راحو ياقلبي من بين أيدي عشرة سنين.........وبقينا ياقلبي لوحدنآ(نزلت دموع سحر) ويا اللي فات.... حنروح لفين أنت وأنا من الذكريات.....مستحيل انسى في يوم لمسة ايديهم.....مستحيل في يوم ياقلبي نهون عليهم.....مستحيل في يوم حينسوا حضننا عمرنا...

سحر مسحت دموعها بدون ماحد ينتبه لها وماعطت أحد فرصة يتكلم رجعت تغني وكانوا ساكتين يسمعون.. فرح منزله رأسها أما سمر كانت واقفه ومصنمه في مكانها وحست أن كل الأغنية كانت تقصد فيها معاذ وجسمها كان متقشعر
سحر بالخليجي:ليه في عز المحبة خذت مني اللي أحبه ( فتحت عينها وجات على سمروكانت تقولها بعيونهاهذا لك الأغنية) وافترق دربي ودربه...منهو يسليني بيومي منهوأحكي له همومي ليه تبين تزوديني يادنيا همومي…شاللي سويته في عمري ودي أفهم ودي أدري من سواتك فيني والله شيبت والعمري بدري

هنا وقفت كانت تبغى تبكي لكن ماتقدرأومستحيل تبكي قدام أحد ,سمر راحت لغرفتها وحست بالذنب أما فرح مامر عليها الموضوع
فرح:سحر.........أنتي تعرفين معاذ؟؟!!!!
سحر طالعت بعدم اهتمام وماتبغى تبين لها:هاااااااا..........لا
فرح بجدية:سحر أنا موهبله وأفهم....... تعرفين معاذ؟؟؟
سحر هنا خنقتها العبرة وسارت دموعها تنزل وهي تمسح لكن دموعها تعاندها كانت تبغى تحضن أحد عشان تبكي وترتاح زي ماعودها معاذ...أما فرح ماسكتت وتأكدت من اللي في بالها
فرح :من فين تعرفيه؟؟؟
سحر:........
فرح:ترى لو ماتردين بيوصل الخبر لماما وأمك
سحر خافت هذي فرح مجنونه وممكن تنفذ اللي في بالها ولوعرفت أمها يمكن تقلب عليها وهي ماصدقت أنها تحسنت علاقتها بأمها
سحروهي تمسح دموعها:من مكان....
فرح:سحر......أنا مابسحب منك الكلام اتكلمي وقولي كل شيء بينك وبين معاذ
سحر حكت كل شيء بينها وبين معاذ وكانت تنزف من جوا وهي تحكي كانت جروحها تكبر وتزيد...فرح ظهر لها وجه جديد
فرح وقفت وصرخت عليها :أنت مجنونه في بنت تسوي كذا.......(قالت بقرف وتأشر بيدها على سحر)تصدقين ماكذبوا الناس لما كانوايطالعون فيك بالنظرة الوسخة اللي تستاهلينها...وأنا كنت غلطانه لما كنت أجلس معاك حتى ماما حذرتني منك...لكن أنا هبله ماسمعت الكلام....(كانت بتخرج من الغرفة وقبل ماتخرج)سحرأبعدي عن طريق سمر ومعاذ خليهم يعيشون حياتهم...ترى هم يستاهلون بعض....

سحر ماتوقعت ردت فعل فرح كذا توقعت أنها توقف معاها....وخسرت آخر انسانه تحبها وشكلها بتخسركثير
...راحت غيرت لبسها وطفت النور وانسدحت وحضنت المخدة وبدأت تتكلم مع نفسها وتغني
سحر:انا ليه مهتمه بمعاذ..؟؟؟موأنا سبته بنفسي.....ليه الحين أبيه (اتنهدت وكانها عرفت )طول عمري مابي ذا الأحساس يجيني .....دايما أعانده والحين استسلمت له بعد مافكر في غيري ( سارت دموعها تنزل)أنا ماحبه أنا ماحبه....سحور ماتحب..سحور ماتعرف الحب....سحور قويه تكره ماتحب

سحر:عايزه ألملم قلبي وأحضن نفسي وأمشي بعيد عايزه أطيب جرحي ايوه هطيب جرحي أكيد...عايزه حبك يبعد عني عايزه جرحك يخرج مني.. لازم أعلم قلبي أنا يقسى ولازم ينسى ولازم يعيش.. كنت بعيشلك كل سنيني قلت زماني هعيشه معاك كنت بحبك اوي ياحبيبي لما بتبعد بستناك...كنت بحس معاك حاجه تانيه كنت في عيني كل الدنيا...

ماقدرت تكمل وحضنت المخدة بقوه وسارت تشهق وكأنها طفل محتاج لحنان.....من زمان ماحد ضمها ولاشتكت..كاتمه كل شيء بصدرها تبغى ترتاح......تبغى معاذ تفضفض له كل شيء تبغى حضنه مشتاقه له مشتاقه لريحته مشتاقه لعصبيته مشتاقه بعد مايخاصمها تراضيه مشتاقه تضحك معاه مشتاقه لكلمة سحورتي.. مشتاقه لكل شيء فيه...
جلست تبكي محروقه على نفسها ماحد يفكر فيها ولامهتم فيها....كل اللي حبوها ساروا ضدها والشخصين اللي كانوا فاهمينها (( فرح ومعاذ)) انقلب تفكيرهم زي تفكير الناس....ماكان بيدها شيء تسويه غير البكى وبس
.................................................. ..................................
في الكوفي
بعد ماقفل منها ركب السيارة رايح ياخذ أمه وفرح... وحس أنه ظلم سحر وكان آخر كلامها يتردد في أذنه((معاذ أنت كل يوم تصدمني صدمة أكبرمن اللي قبلها والله يستر من الصدمة الجديدة... بس تكفى كفاية صدمات ترى قلبي الكذاب مايتحمل))
بدأ ضميره يأنبه نفسه يتصل عليها يبغى يعرف الحقيقة منها.....بس أكيد ماراح ترد بعد اللي قاله
معاذ: (سحر تكذب ولاسمر....يارب ساعدني مين الصادقة فيهم...كل شي قالته سحر في سمر غلط ...وسمر ماقد غلطت في سحر قدامي ....سمر بتسير زوجتي وسحر(اتنهد)آآآه من سحر...يارب ماتكون تكذب علي..(طلع الجانب الشيطاني)أصلا أنا لما عرفتها كانت غلط في غلط وانا ربيتها وأدبتها وأكيد ماراح تنسى كل أغلاطها وأكيد راح تستعملها......أصلا وش أبي في وحده مسترجله قذره حقيره ذي ماينفع معها غير خالد وشلته ))
وصل عند البيت واتصل على فرح عشان يخرجون ......كان غرقان في التفكير وشوي تطلع فرح من الحديقة هي وسمر...وسمر مو منتبه لمعاذ على بالها السواق أما فرح كانت مبسوطه عشان الشحن وتخلي سمر توصلها عند السيارة وبعدين فتحت الباب الخلفي وركبت
فرح:تفضلي سوسو ....حتى وماما تجي
سمر ماسكه باب السيارة والهوا يلعب بشعرها :لا شكرا ياقلبي
فرح بنذاله:لامو انا قلبك معاذ
سمرحمرت خدودها :مالك صلاح بيني وبين زوجي لو سمحتي.....
فرح:مالت عليك وعلى زوجك الكشر
سمر حطت يدها على قلبها:زوجي كشر يالمعفنه...(بغرورها المعتاد رفعت شعرها من وجهها)أصلا ماتسوي ضفره المكسور .......وبعدين لاتستقوي علي زي سحر ترى اخليه يمحيك من الوجود
معاذ كان يطالع فيهم من المرايا وكان ذايب من كلامها وشكلها وفي الأخيرلف عليهم وطالع في سمر اللي انفجعت وانقلب وجهها ألوان
معاذ مبتسم نص ابتسامه:تبين أمحيها الحين؟؟!!
سمر ماعرفت أش ترد طالعت في معاذ وغطت وجهها بيدها
سمر:فرررح والله انك حيوانه
فرح ومعاذ:ههههههههههه
سمر طلعت للدرج جري وفي نفس اللحظه فتحت أمها وسعاد الباب وسمر رمت نفسها في حضن أمها متفشله
سلوى تطالع في سعاد:بسم الله عليك وشفيك؟؟؟
سمردافنه وجهها في حضن امها شوي وتبكي:ماما فرح خلت أخوها معاذ يشوفني .....وأنا مدري
سلوى وسعاد:هههههههههههههه
سمر انقهرت وطلعت فوق جري متفشله ...مرت من غرفة سحر ودخلت شافت سحر نايمه ورجعت خرجت كانت مبسوطه مره وفرحانه الكل يحبها الناس اللي حبوّ سحر رموها زي الباقين..دخلت عالجناح وجلست في الصالة ومسكت الجوال بتتصل على خالد تتطمن عليه وفجاءة ينفتح الباب وتدخل سحر بهدوء وبخطوات هاديه تمشي....غريبة من سحر أنها تمشي بهدوء كانت عيونها حمرا وباين عليها أثار البكى وقفت عند سمر
سحر بصوت مبحوح ومكسور:ليه معاذ ياسمر؟؟؟؟؟؟؟
سمر كانت مستغربه من حالة أختها وكان قلبها متضايق على شكلها ولكن عقلها وتفكيرها الشيطاني طغى عليها
سمر:اش فيه معاذ....؟
سحر حطت وجهها قدام وجه سمر وقالت من بين أسنانها:لاتستهبلين......
سمر خافت من سحر ولكن مابينت لها دفتها وقامت وقفت :أنا ماستهبل .....وبعدين أنتي وش تبين فيه (باستهزاء)موهو أخوك مو أكثر...وأنتي ماكنتي تبغيه وأنا بعدته عنك
سحر :أنا أبيه.....أنا أحتاجه.....أنا حياتي من دونه ماتسوى.....وبعدين كيف تتزوجين واحد يحب أختك ...؟
سمر:ههههاي قديمه ..كان وكان فعل ماضي .........وبعدين عادي أنتي ليه زعلانه هو يحبك مو أنتي إليّ تحبينه يعني هو اللي بيتعذب مو أنتي
سمر كانت تحاول أن سحر تعترف بحبها لمعاذ
سحر:طيب اتركيه
سمر:هههههاي........أنا أسيبه مستحيل...أنا أحبه وأموت بهواه وهو يحبني ويموت بهواي
سحرانقهرت مره وعيونها دمعت ورجعت لقوتها:والله لأحرق قلبك ياسمر زي ماحرقتين قلبي....والله لأدفعك ثمنه غالي ...مو سحر اللي ينلعب فيها
سمر مسكت سحر من كتفها ولصقتها في الجدار :شوفي لوسار شيء بيني وبين معاذ ياويلك .....زي مافرقتك عنه أقدر أخليك تفارقين الحياة.......وبعدين أنتي مو قدي ترى أنتي بزر وأقدر أسوي فيك اللي أبي فاهمه
سحر دفتها:مو أنتي اللي تهدديني ..........وبعدين أشبعي بمعاذ ((كذاب خذ مني العلوم الأكيدة))مابيه ....بحرق قلبك بأشياء غيرها
خرجت من الغرفة وراحت لغرفتها وسمر دخلت غرفتها وسارت تفكر بكلام سحر حتى ونامت
.................................................. ....................................
في السيارة
معاذ وفرح:ههههههههه
سعاد:ياللي ماتخافون ربكم ماشفتوا وجه البنت كيف سار....
معاذ:ههههه المهم وش ردت ؟؟؟؟
سعاد:والله ماقومتها إلا وهي موافقه وبعد يومين نروح عندهم تشوفها
معاذ:لآلآلآلآ .....أبي أشوفها و أملك عليها كمان.....
سعاد:أركد ياولد وش بلاك البنت موطايره
معاذ بجدية على عصبية:يــــــمـــه أنا مابي غير الملكه والخطبة مع بعض وعائليه.......والزواج بعدها بشهرين
سعاد عصبت :وش تسوي بشهرين ماتقدر تجهز نفسها بشهرين
معاذ:إذا ماتبي بشهرين......بروح أشوف غيرها
سعاد:أنت مجنون....بنات الناس مو لعبه.........وخلاص أنا بكلم أمها وبشوف
فرح غيرت الموضوع :معاذ أبيك في موضوع خاص بعدين
معاذ:لاتخافين البطاقه جاهزه
فرح:لالا مو البطاقه شيء ثاني ……..خلاص بعدين
.................................................. ..............................
.................................................. ..............................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 11:44 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد يومين وفي يوم الخطبة تمت الموافقة على شروط معاذ
في غرفة سحر 2:00 ظهر
سحرتصرخ:جلسة مو جالسة.......وخلي بنتك تنبسط أنا بخرج وأسيب البيت
سلوى:سحر......لاتجنيني ذي ملكة أختك لاتاكلين وجهي من الناس
سحر :لاتتعبين نفسك جلسة مو جالسه
سلوى:ترى بعلم أبوك
سحر كانت خايفه لا تعلم أبوها لكن مابينت لها:لاتكفين لا تعلمينه.....من أبوي؟؟؟؟ أنا أبوي مات من قبل مانولد
سلوى:سحرررررر أحترمي نفسك ترى بناديه
سحر قلبها في رجلها:ايه بالله ناديه .......كويس إذا عرفني
سلوى طالعت فيها واستسلمت من بنتها طلعت وخلتها لوحدها أما سحر غيرت لبسها لبست من ملابسها القديمة تي شيرت أصفرساده واسع وبنطلون جنز واسع ومقطع وربطتت شعرها بسرعه وكان نازل منه خصل على وجهها ولبست نظارتها من شانييل ولبست عبايتها وحطت طرحتها على كتفها ونزلت ولما خرجت القراج قابلت أبوها ومعاه رجال ماسك أوراق ويتكلمون خافت أن أبوها يرجعها للبيت مرت من جنبهم طالعوا فيها وطنشوها وقفت وفصخت النظارة وطالعت في أبوها
سحر :السلام عليكم
محمد والرجال:وعليكم السلام
الرجال كان يطالع فيها مستغرب من شكلها الولد وأبوها يطالع في الأوراق
سحر شكت ان أبوها ماعرفها:كيفك يايبه؟؟؟
محمد عقد حواجبه وطالع فيها مستغرب:مين؟؟؟؟(بتردد)سحر!!!
سحر لما قالت لأمها ماراح يعرفني صدقت ابتسمت ابتسامه استهزاء لأن أبوها ماعرفها
سحر :ايوا سحر
الرجال طالع في محمد مستغرب في أب مايعرف بنته
محمد:كيفك ؟؟؟
سحر:الحمد لله بخير
محمد:كيف الدراسة..... سنه كم الحين؟؟
سحر:انا خلصت دراسه
محمد:ماشالله وش تخصصك؟
سحر طالعت فيه باستخفاف وضحكت:ههههههه أنا خلصت مدرسه مو جامعه
الرجال ابتسم وكتم الضحكة
محمد اتفشل من كلام سحر
محمد بحزم:ادري أنا أقصد وش بتتخصصين؟؟
سحر والرجال فهموا الحركة ومشّوها
سحر:أنا ماخذه ذي السنه راحه والسنه الجايه بسافرعند زياد أدرس
محمد:أمممم.......الله يوفقك أنشالله
جاء السواق وركبت سحر السيارة وأبوها رجع يتكلم مع الرجال على الأوراق
كومار:على وين تبغي روه مس سهر؟؟
سحر والعبرة خنقتها:على جنهم الحمرا.......لف بالشوراع كالعادة
سارت تفكر بأبوها اللي مو مهتم فيها ولامهتم بالملكة حقت سمر كمان ولاخاصمها ورجعها البيت عشان الملكة
بالعكس ما سألها وين رايحه بعز الظهر....... ماتفتكر متى آخر مره شافت أبوها....ماقد تكلم معاها عن حياتها ماتفتكر أنه في يوم جلست وضحكت معاه ماتفتكر أنها في يوم حضنته أو سلمت عليه دايما يكون بينهم حواجز....دايما أبوها مشغول بقضايا الناس وناسي اهم قضية بيته وبناته ......دايما يفضل زياد عليهم من يوم هم صغار ....دايما تشوفه يضحك مع زياد ويتكلم....دايما زياد يتخاصم معاه وفوق هذا مايزعل منه ويتأمر عليه وينفذ أومراه.....أما هي ماتفتكر في يوم طلبت منه شيء دايم تطلب من كامور وناني وكأنهم أمها وأبوها...أبوها وأمها مايعرفون مزاجها مايعرفون وش تحب ولا وش تكره ولايعرفون تجلس مع مين وفين تروح ماحد يعرف هذا كله.... الكل متهمها أنها وحده مو كويسه ووسخه وبس ماحد يعرف وش في نفسها وش هي فاقده ووش راح تفقد حتى أكثر شخص يعرفها تخلى عنها وسارت نظرته زي نظرة الباقين
قاطع تفكيرها سؤال كومار:مس سهرإبغى روه متأم؟؟ (مس سحر تبغين تروحين مطعم)
مسحت دموعها:لامابي......بس جيب بكت دخان و2بايسن
كامور:لامس سهر دخان مضر......وبعدين انتا فيه سيب دخان من زمان
سحر:أقووول بلا لقافه وجيب وأنت ساكت
كامور:مس هازا في أقتل
سحر صرخت عليه:مو شغلك جيب وأنت ساكت........هذا اللي ناقص سواقين يتحكمون فيني
كامورعصب:لايصرخ ولاسب أنا أنا أبغى مصلحت أنته......أصلا أنافي خز ناني وأرجع بلد أحسن
سحر بثقه:مرررره تكفين ناني بترضى وتروح
كومار:نهنا في كلام مدام سلوى ومستر عيسى وهو قوول خلاص طيب وبعد أسبوع في روه...وأنت في أفتك من أنا
سحر حطت يدها على خصرها:نــــعــــم.....وأنا مين يوديني ويجيبني.....وبعدين مين عيسى ذا اللي وافق؟؟؟
كومار:هازا مدير الأعمال هق مستر مهمد.......انتي شوفي هو دحين كان واقف مع مستر مهمد
سحر سكتت ماعرفت وش ترد حتى السواق والخدامة يعرفون اللي في البيت أكثر منها
سحر:خذني عالبحر.....وانت ساكت
.................................................. .....................................
في بيت محمد الفهد
بعد صلاة المغرب عائلة الفهد وعائلة الراحل مجتمعين بمناسبة الخطبة والملكة
محمد الفهد وأخوانه وعيسى ومعاذ وأبوه وأعمامه وأخوانه الصغاروالمملك
أبو معاذ:يابو زياد حنا جينا اليوم نتشرف نخطب بنتكم سمر لولدنا معاذ على سنة الله ورسوله ونتمنى تقبلونا نسايب وأرحام
محمد:والله نتشرف نناسب عائلة الراحل وحنا قابلين في معاذ زوج لبنتنا
المملك:على بركة الله....... ممكن العريس وولي أمرالعروسة والشهود يجون عندي يوقعون
وقعوا كلهم وباقي توقيع العروسة أخذ أبوها الدفتر وراح عندهم الصالة الثانية
محمد من عند الباب :أحم أحم..... يأم زياد
سلوى خرجت عنده:هلا
محمد:وين سمر خليها توقع
سلوى:سمر فوق بجناحها أطلعلها.....بس أنتبه البنات عندها
محمد:طيب
طلع فوق عندها دق باب الجناح
رناد:مييييييين؟
محمد:وين سمر خليها تجي توقع
سمر قامت وهي خايفه راحت لأبوها بره وقفلت باب الجناح
محمد:سمر بابا أنتي راضية بمعاذ
سمر مستحيه:ايوا
محمد:بابا سمر هذا زواج مو لعبة إذا مو متأكدة افركش كل شيء الحين
سمر جا على بالها خالد وحست أنها تخونه بزواجها
محمد مسك كتف سمر :تبينه ولا لا؟؟؟؟
سمر طالعت بالدفتر ولقت توقيع معاذ مسكت القلم ووقعت
محمد حضنها وسلم على رأسها :الله يهنيك يارب
سمر استغربت من أبوها أنه يحضنها طارت بالسماء أبوها اللي ماقد حضن أحد من أخوانها يحضنها
سمر:آميييين
محمد راح للرجال وسمر دخلت عند البنات
سمر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
البنات(رناد- لمار- فرح - رزان)
رناد:خير أش فيك؟
فرح راحت عندها حضنتها:أكيييد وقعت ...........هلا والله بحماتي
سمر:وقعت ............(فكت فرح)بس تخيلو بابا حضني وسلم على رأسي
الكل طالع فيها باستخفاف
رزان:أنتي دحين فرحانه عشان أبوكي حضنك
سمر هزت راسها بايوا
لمار:طيب عادي ..........لايكون ذي أول مره يحضنك فيها ؟؟؟؟ههههههههه
رناد:هههههههههه تخيلو أول مره يحضنها هههههههه
رزان بغرور:أما عاد....... فيه أب مايحضن بنته ........أنا بابا كل يوم يحضني ويسلم علياّ.....من جد أبوكي أول مره يحضنك؟
سمر انكمشت وحست أن الكل مستغرب أن أبوها يحضنها اول مرره وحست أنهم بيضحكون لو قالت الحقيقة
راحت جلست عالكنبة سمر:بلا هبل مو أول مره يحضني لكن قال لي كلام حسسني كبيره...........(بدأ التخريش)هو دايما يقول لي انتي بيبي مهما كبرتي ودايما يقول لو كان في بطنك ولد حيكون أعقل منك ومن دلعك الزايد...........ودحين قالي أخيرا حسيتك كبيرة
لمار:ههههههه ماقال شيء غلط أنتي بزر طووول عمرك
سمر بغرور مصنع:ما يهمني كلامك المهم كلام بابا...
دخلت عليهم سلوى
سلوى:يلا سوسو معاذ تحت
سمر استحت وسارت خايفه :ماما مابغى انزل .........خايفه
فرح مسكت يد سمروقومتها:ولا يهمك أنا أنزل معك وأجلس وأخبص الجو عليكم
سمر:شكلي حلو يابنات(تطالع في المرايا)لبسي مرتب وشعري هاتي العطر
فرح سحبتها :خلاص تراك تهبلين وتجننين وبيخق عندك
البنات وسلوى ضحكوا على كلام فرح

في المجلس كان معاذ جالس لوحده ويستنى وكان لابس البشت ومنعم ولابس ثوب أبيض وغتره بيضاء وكان شكله مره حلو ورزه
دخلت فرح ماسكه يد سمر والحريم وراهم جلست سمر قدام معاذ والمجلس كان كبير وما كان مركز فيها وفي شكلها تمام وكانت منزله رأسها في الأرض وجهها أحمر مرره .......باركوا الحريم لمعاذ وسمر اللي ماردت على أحد وخرجوا.......معاذ قام وراح جلس بجنبها وسمر تحك في يدها من الخوف وترتجف أما معاذ كان رايح فيها من كثر ماهي حلوووه كانت لابسه فستان مووف قصة صدر وفيه نفشه بسيطه وطويل وفيه كرستالات فضيه وكانت مكسره شعرها وبروش صغير على الجنب ميك أب مووف خفيف شكلها كان بنوتي وحلو
معاذ:كيفك؟
سمر بصوت واطي:الحمدلله
معاذ:شكلك حلو مرره (مسك يدها وباسها) سميتي على نفسك
سمر ابتسمت وهزات راسها بايوا
معاذ :أرفعي راسك عشان أشوفك......وطالعي فيني .......يمكن ماعجبك
رفعت راسه بسرعه :لا ماشالله عليك تاخذ العقل.........انت اللي سميت على نفسك؟؟
معاذ:مو مهم.......
سمربدلع:لامهم عشان ماحد يحسدك من البنات
معاذ:طيب عادي
سمر طالعت فيه بنص عين
معاذ ابتسم:تغارين علي؟؟؟
سمر ابتسمت :.......
معاذ:يقولون السكوت علامة الرضا....
وساروا يتكلمون مواضيع زي كذا وكل واحد يتغزل في الثاني وبعدين خرج معاذ عند الرجال يتعشون وقرر بعد العشا يروح عند الشباب يكمل ليلته الحلوه هناك
.................................................. .....................................
عند البحر
سحر جالسة على الصخور وبيدها بايسن وبكت الدخان خلصت الأول والثاني وبدأت في الثالث كانت تفكر بكل شيء في حياتها............كيف كانت كلها أغلاط في أغلاط ولا في شيء صح بحياتها..........قاطعها صوت الجوال ((لاتخاف من الزمان خاف من اللي ......))
ردت بدون نفس:ألو
خالد:هاي ساااااااااااام............وينك وحشتيني؟؟؟
سحر: (كويس فيه أحد يفتكرني...)موجوده
خالد:خير وش فيك..............يلعن ابو الكآبه اللي انتي فيها
سحر تغيرجوها:تعرف العيال والبيت والزوج مايرحمون ههههههه
خالد:هههههههه .......أش رايك تجين عندنا الشقة عشان ترتاحين من العيال والزوج اللي (عيب)24 ساعه
سحر قرفت من اللي الكلمة اللي قالها :يابن(عيب) ماتعرف تعدل ألفاظك شكل امك(عيب) عشان كذا ألفاظك وسخه
خالد فار دمه تسب امه من ذي عشان تسبها.......ومن زمان وهي نازله سب وهو ساكت:آسف المهم بتجين ولا؟
سحرفاكره كلام معاذ عن خالد وعن الأولاد ماتبغى تروح لكن عشان معاذ بتروح وتعانده مو هواللي يتحكم فيها سحر:مين فيه؟؟؟
خالد:كلهم موجودين
سحر: خلاص انا جايه 10 دقايق وانا عندكم
خالد:اوك باي قلبي
سحر:باي
قفلت منه وهي باقي ماتضمنه فاتصلت في عبدالعزيز
سحر:ألوووووووووووووو
عبدالعزيز بفرح:هلا والله.......سام تكلمني لالا مستحيل مو مصدق
سحر:وينك ماتتصل يالقاطع ........بس ماعليه هذا طبع عزوز يكلم يووم وينسى شهر هههههههه
عبدالعزيز:هههههههه حلوووووه.......بحط نكي بالبلوتوث عزوز يكلم يوم وينسى شهر هههههه
سحر:وينك؟؟؟
عبدالعزيز:أنا داير بالشوراع ......والحين بروح الشقة
سحر:كويس نتقابل هناك........يلا باي
عزوز:باي
قفلت منه وركبت السيارة وراحت عالشقة على طول نفسيتها تغيرت وحست أنها رجعت سحر القديمة
.........سحر حقت الفلات والهيصه والليتضحك دايما واللمايهمها أحد
وصلت الشقة ودقت الباب مرتين وماحد فتح ورجعت بتروح لقت عزوز وراها
عزوز:مايردك غير المفتاح
سحر:أفتح أفتح وأنت ساكت..........فين اللي جوا
عزوز بغباء:وانا وش يعرفني.........تلقينهم مشغولين باللعب
دخلوا لقو خالد لوحده بالصالة استغربت مافي أحد موجود من الشباب
سحر:هاي........(باستغراب)وين الشباب؟؟؟
عزوز يقفل باب الشقة بالمفتاح ويسحب المفتاح:ماحد يبي يجي (طالع في خالد)فضو الجو لخلوّووود
سحر خافت لكن مابينت:أي جو؟؟؟أي عبط؟؟.......وش فيك تستهبل
خالد بمكر:أحلى جوواحلى عبط(وقف وقرب منها ومسك يدينها وطالع في عزوز)ولاموياعزوز
عزوز ابتسم:علمو........المهم أنا بعطيك البداية هدية مني عشان تريح قلبك وبعدين أنا
سحر عرفت وانصدمت كلام معاذ في محله ...دفت خالد وتفلت على وجه:ياحقير .........وربي لو قرب واحد فيكم مني لتكون نهايته بأيدي
خالد عصب:تتفلين كمان.......والله لأربيك زي ماربك معاذ يابنت الكلب
مسكها بقوة من يدينها وسحبها للغرفة وهي تصرخ وتدفه ولكن هو ولد اقوى منها بعشره مرات......قفل خالد باب الغرفة بالمفتاح وسحر مسكت عبايتها الضيقة بقوه وهويقرب منها تدفه وترفسه وتخمشه بأظفارها ومانزلت ولا دمعة منها وبس نازلة فيه سب ولعن وخالد كان كل ماله يعصب أكثر...
.................................................. ..........
عزوز جالس بالصالة مشغل التلفزيون ويسمع أغاني ويلعب بلاي ستيشن فجأءة دخل عليه معاذ وهو يرقص على الأغنية (الحب خالد وحبي لك خالد وباقي...ألخ لراشد الماجد)
عزوز قام يرقص معه:عاشو عاشو
معاذ:قل مبرووك
عزوز:مبروك ........بس على أيه؟؟
جلسواعالكنب
معاذ:أنا تزوجت اليوم ......
عزوز:مبررووووووووووك........و� �نا أقول ذي الكشخة مو من فضا
معاذ ابتسم:إلا وين الشباب ...........من جد ماصخين جيت اليوم انبسط ما ألقى أحد
عزوز:والله غصبن علينا .....فضينا الجو للسيد خالد
معاذ اتنهد :ذا مايرحم بنات الناس
عزوز:لا حرام عليك من زمان هاجد.........بس اليوم انتقام.....بنت الكلب من زمان ماسحه فيه الأرض(بفرح)وأبشرك بخليني أروق كمان
معاذ:هههههه مين سعيدة الحظ ؟؟؟؟
عزوز:يووووه قديمة مره وتعرفها كمان
معاذ استغرب:أنا أعرفها!!!!!!
عزوز:ياخي ذي البنت اللي كانت تجي زمان معك....سام
معاذ وقف وصرخ:سحرررررر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. .................................

عزوز جالس بالصالة مشغل التلفزيون ويسمع أغاني ويلعب بلاي ستيشن فجأءة دخل عليه معاذ وهو يرقص على الأغنية (الحب خالد وحبي لك خالد وباقي...ألخ لراشد الماجد)
عزوز قام يرقص معه:عاشو عاشو
معاذ:قل مبرووك
عزوز:مبروك ........بس على أيه؟؟
جلسواعالكنب
معاذ:أنا تزوجت اليوم ......
عزوز:مبررووووووووووك........و� �نا أقول ذي الكشخة مو من فضا
معاذ ابتسم:إلا وين الشباب ...........من جد ماصخين جيت اليوم انبسط ما ألقى أحد
عزوز:والله غصبن علينا .....فضينا الجو للسيد خالد
معاذ اتنهد :ذا مايرحم بنات الناس
عزوز:لا حرام عليك من زمان هاجد.........بس اليوم انتقام.....بنت الكلب من زمان ماسحه فيه الأرض(بفرح)وأبشرك بخليني أروق كمان
معاذ:هههههه مين سعيدة الحظ ؟؟؟؟
عزوز:يووووه قديمة مره وتعرفها كمان
معاذ استغرب:أنا أعرفها!!!!!!
عزوز:ياخي ذي البنت اللي كانت تجي زمان معك....سام
معاذ وقف وصرخ:سحرررررر
.................................................. .................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحباب, مقبرة, مكتملة, الحب, ورجه, وفله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.