آخر 10 مشاركات
بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          1026 - مؤامرة قاسية - هيلين بروكس - د.ن (الكاتـب : pink moon - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          المدللة *متميزة* (الكاتـب : محمد حمدي غانم - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-13, 07:47 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 اقداري المجهولة سترسمها بضحكتك المجنونة الكاتبة / مس ميلانو / مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/14.gif');border:10px groove red;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اعضائنا ان شاء الله تكونوا بأحسن حال يارب
نقدم لكم بمناسبة مرور 6 سنوات لمنتدانا الرائع
باقة من الروايات القوية والجميله واللي اقلامها مبتدئه واسلوبها راقي وبإذن الله
يرتقي لذائقتكم الراقيه مثلكم
نقدم لكم رواية






قراءة ممتعة....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-11-13 الساعة 07:58 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 07:48 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
هأنا واقفه هنا على ضفاف بحركم الغرامي ...
لأكتب لكم اول رواية لي واتمنى اجد الدعم منكم حتى استمر
ان قصرت هفذا مني وان اتممت من فضل ربي..

"اقداري المجهولة سترسمها بضحكتك المجنونة"

بقــــلم "مــس ميلانو"

لاابيح ولااحلل من ينقل روايتي بأسمه دون ذكر اسمي

لنبــــــــــدا:


(مــذكرات الكتــــاب الاحـــــــمر)

اربع عائلات فقط هي من تقلب موازيين القوى وترجحها ان سقطت واحدة تسقط الاخرى
وتخل بالنظام
..وجودها كوجود سائر العائلات
الغنية ولكنها تحدد الوجه لمستقبل الشرق الاوسط من نفوذها
فمن هي ؟ وهل دخول عائلة خامسه سيهدد استقرارها ام ستكون الفاصل لاترباطها ببعض
ام ستتحد وتولد القوة الخــــامسة؟


الجزء الاول "البارت الاول"

((ان كنت كلبا فاسأل قطيع الذئاب من اكون))


في الساعه 6 صباحا

ماراح اروح انت سبب طيحتي بالنار وتمد يدها وبنظرة الم
راح ارجع يوم برجع
صحا مفزوع والعرق يتصبب من جبينه سم بالله وتعوذ من ابليس
الجد حمد:ليه ماقومتوني اصلي الفجر؟
الجده وشفيك وقفت على راسك كثير وكل مره تقول لي كلام مافهمته شكلك تحلم
قامت انا بروح اصحي الجميع للصلاة يذكرون الله هالرقود الجد قام وتوضأ وصلى
ولبس ثوبه وخرج نادى:ياميري ياميري يافيري
جاته ركض:نئم بابا؟,, الجد:وانا ابوك نسيت العصا روحي جيبيها لي وش قوم عيونك
وارمه؟
ميري:فيه حساسيه سوي,,,, الجد:سلامات روحي لعبير تشوفها
:بس انا جراحه من عيون يبه,, لف:استرفقنا بالله منين جيتي؟
عبير بابتسامه عباطه من غرفتي وراحت باسته على خده
:فديت الشيبان الكشخه من هالصبح على وين هاه ودقته بكوعها

الجد :لايكون انا واحد من الشباب ياابو الشباب هههههههههههههههههه يمكن الفيوز ضاربه عندها راحت له
وتخصرت احترمني حط يده على شعرها ويحوسه وهي بتهديد ،اوووف فيصل تراك سخيف

جات ميري بالعصا قام الجد ورقع الاثنين بظهورهم ،فيصل
:اااي هههه يهديك ياالمزيون علامك معصب
الجد:لاعاد من سحى ولا مستحى مافيه سلام ولا صباح الخري
قليلين خاتمه حسبي عليكم وعلى من رباكم لاابوك لاامها
قلع الله ذا الوجيه المغسوله بمرق مقابلكم هم اروح اتقهوى
بحديقتي ابرك منكم
ونزل يسب ويلعن صادف الجده واعطاها تهزيئه محترمه الجده
:كل هوى ياذاالمخرف لاانا عادني بعز شبابي
الجد:ايه باين من الوان الطيف
براسك
الجده فصخت الشيله هاا شوف؟
الجد :غطي هالشيب من زينه تحسب نفسها نانسي الاخت
الجده :شوف لاتقارني بذي ياللي نص جسمها بالخلى مغضوبة الله ياحسين فهمي
راح الجد وهي راحت تتقهوى

كان فيصل وعبير يطلون عليهم من الدرج ولما راحوا طالعوا ببضع
وانفجروا ضحك ،هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فيصل :كاااااك ككككككك ههاي أي بطني اما عبير تسدحت بالارض
وماسكه بطنها فيصل لما شافها اغشي عليه
:بسم الله سكنهم مسا كنهم بس استمروا يضحكون جوري :كلوا هوى
لما قالتها طالعوا ببعض

جوري :شفيه؟
بعدين رجعوا طالعوا ببعض وطالعوا بالدرج مكان الهوشه طالعوا ببعض ههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل ينزل ويضحك ويمسح دموعه من الضحك جوري :شفيكم
عبير:اما امي وابوي مفروض نوديهم السيرك تحفه
جوري:هوشة الصبح ,,عبير بضحكة:الله الله


1994: صاحت بأعلى صوتها لـــــن الدهـــا
1995:لقد خـــــطت اول خطواتها
1996:المحقق. افتح تقرير عن الوفاة والفتاة اين هي اين ذهبت ويتلفت

اليزابيث تصرخ :لا لن تخبرها انطونيو
انطونيو يمسك خدها:انا مجبر على ذلك اصبح عمرها 18سنه
هي مخيرة إن تبقى اوتذهب ومشى اليزابيث لا ارجوك وتبكي
على طاولة الطعام دق الباب :تفضل ،انطونيو بابتسامة قرب منها
وقبلها براسها :ماذا تفعلين عزيزتي اانتي جائعه ويضمها لصدره وبقوه
لما لاتخرجي مع صديقك مايكل

صرخة زلزلت اركان البيت
:سويرقومي للمطبخ ،ساره :انطونيو دعني لااريد ذلك جاتها شوته صرخت
:ماذا ماذا يجري ,جروا عقلك ولاعاد رد يالمجنونه المطبخ محيوس
وانتي راقده للظهر يالخمه امشي للمطبخ عليك لعنة الله ياكلبه
ودخلتها المطبخ ساره توازنت لفت عليها بعصبيه
:هييي انتي لايكون اشتغل عند ابوك وماني داريه ,,,,,,مها بنفخه
:بتشتغلين غصب عنك وانتي ماتشوفين الدرب ساره رفعت صوتها
:ياللي ماتطولينه بيدك طوليه برجلك يازفت

الجده دخلت عليهم :وش ذا الصياح وش صاير
مها:شوفي بنت ولدك اللي مومتربيه تطول لسانها علي الجده تكلم ساره
:وانتي ليه ماتحترمينها تراها بحسبة امك ساره طرطعت
تخسى تكون مثل امي الكلبه مها :هاه شفتي
الجده عصبت :وش صار ساره :ابد قومتني من النوم مثل المجانين
وتجرني مثل الحمير وتكلمت علي مثل عوايدها اسكت لها لا ماجابته
امه اللي يحط لسانه بلساني

الجده ضربت مها بالعصا :لو عاد تقربين لبناتي لاذبحك فاهمه
واذا على المطبخ صحي هالعلل لابارك فيهم ’’’مها :لاتدعين على بناتي
لجده : لعنتهم المخنزات الوحده فيهم مافيها من غسل وجهها ساره ضحكت
ومها خرجت معصبه ساره :هههههههههه احبك والله ياناس وتصرخ
يلوموني فيك وتبوس خدها وتمطها فديته الحلو ياناس
لجده :ااااي وبتضربها الا شردت وتضحك الجده "اييييه عساها دوم الضحكه قامت من النوم تفرك عيونها وش صاير ساره طمرت بخبالها فوق البطانيه
رانيا :اااي ساره فاتك نص عمرك جدتي طقت العقربه بعصاتها
وتأشر بيده اكلتهاصح رانيا بقهر طالعت فيها :بس ذا ساره تهز راسها ايييييه نوران :اوووف مااحد يرتاح انتي وهي انقلعوا بر
ى ساره جت بتقوم رانيا دفتها لوراء :ياختي حتى بالصبح لك خلق بالهواش
جات زينب فصخت عبايتها :اووف ساره :اين كنتي يافتاة؟
زينب :ابد كنت اجيب خبزا
رانيا:كسرتي اللغه على ماهي منتهيه

ساره نطت برانيا تخيلي وش حلمت به جات زينب تربعت :قولي احلامك اكشن ساره :مع وليد الفراج خخخخخ
رانيا ،،،اخلصي ساره حكت لهم الحلم من اوله
زينب تمثل انها عايشه بالحلم اااااااه ابوك انطونيو دق الباب وقال ممكن ادخل
مو رزعه (رفسه ) حتى العفاريت تقول :هيي ياابو الشباب ذا موبصاحي
ساره :يب اهب بعيونكم لاتعينون ابي انطونيو وتضخم صوتها
رانيا شلت اللحاف منها هيي قومي

ضحى :اتركيني كفاني المارد الازرق مهوي
نوران رمت البطانيه لاذي مو حاله عيني عينك تسبون بأمي ،،،،،،،ن
ورهان بمياعه :تركيهم ذولي القرويات موامهم جنوبيه المتخلفات خليهم
رانيا بترد الا فتحت الباب بقوه مها :اطلعوا ابي بناتي ساره
:احد ماسكك وبدلع خالتو رانيا تمددت وساره حطت راسها على المخده بميلان
وزينب تتثاوب :ااووه فيني نوم مها :اعرف حركاتكم زين هين يابنات حصيص
وصقعت الباب اقوى ماعندها والبنات يضحكون عليها طلعوا

نوران ونورهان لامهم اللي صراخها معبي المكان
لا دق الباب الجده :يابنات الباب راحت مها تفتحه الا اندهشت
:عبدالله متى جيت
عبدالله :مافي سلام ولا الحمدلله على السلامه ودخل مها صكت
وراه الباب عبدالله :وقفي وفتح الباب وبابتسامه تفضل هي اندهشت وبلمت
بتدخل الامسكها من يدها لحظه ذا بيكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها:لا لا


((انا لحقــــن الدمـــــــــــاء معلــــما))

رفع التلفون السكرتير:امرني
بسام :حولني للزفت فيصل
كان منهمك بالشغل ومهدود حيله جاه اتصال غريب رد بتعب الو

بسام بضحكه :فيصل الراسي واخيرا شرفتنا السعوديه
ااه كم صار لك مهاجر بعد موت الحلوه
فيصل ببرود قاتل :راجع لعيونك ياسافل **
سام ضرب بيده الطاوله :سلم لي على جدك واهلــك وشدد عليها
فيصل قام وصرخ :بسام جاي لك والله لتعدي السنه وهم حاملينك بجثمانك ،،،،،،،،،،،،،،، بسام :راح احضر جنازتك قبلي وصك ويلف بالكرسي ويضحك

فيصل صرخ :خلف خلف وجع
جاء خلف يجري :امرني طال عمرك
فيصل هدأشوي اشر له يطلع
نا واصل لك واصل لك
خلف خرج لقى محمد شريك فيصل بوجهه وبتسأل
:علامه معزبك معصب خلف مشى من جنبه :روح اساله استاذ محمد عن اذنك
محمد باحتقار :انا من جيت للديره ذي وكاره عمري واللي فيها
(لا اجل عاجابك الغربه صدق انك اهبل )

مها بذهول :شلوشلون يكون ولدك اننت ماعندك الا واحد وهوسعد ،،،،،،،،،،، عبدالله بضحكه قويه :هههههههههههههههههههههههه� �ههه ماصدقت ابد ادخل ياولدي ودخله المقلط
زينب تدف سعد :اذلف مالك دخل الريموت لي انا سعد يقبصها :إنا جيت قبلك ياحيوانه زينب تصيح "يالزفت ياكلب الاعور اتركني
الجده تصيح :ياعيال اهجدوا خلوني اسمع الراديو الا بدخلته
:احمم احمم ياولد لف سعد وترك زينب يبه شوف ذي الل وسكت
زينب لفت :كذاب يب انخرست الجده تغطي نفسها بالشيله :ياااااوه من ذا حرامي ضحك عبدالله :
حرامي مره وحده يمه بالظهر
ادخل ياولدي زينب بتروح مسكها من يدها سلمي على ضيفنا لاوالله راعي البيت زينب بلمت "ذا من جده اسلم على رجال "

رجع البيت وهو هلكان من الشغل صادف عبير نازله مع السواق مشى لها
:سلام عبير بتعب :هلا ودخلوا كل واحد اتجه لجناحه عبير دخلت لقت الانوا
ر مطفيه زفرت بضيق :وذي البنت كل اربعاء غايبه من المدرسه مايصير لازم
اكلم فيصل ويشوف لها حل مو حاله بدمر نفسها هالغبيه ومو حاسه

:وانتي شعليك اسرح اغيب مو شغلك لفت وشهقت بسم الله من اللي نايم جنا
ن :جوري رقدت مكاني وبنظرة حقد :ادمر بنفسي كيفي اخرجي منها بعير
هانم عبير عصبت ماتقدر عليها :تعرفين الفارق اللي بيني وبينك حتى تكلمين
ي كذا سنيوره جنان اصلا صدق من سماك جنان لابق لك ياحلوه
كتفت يدها وبضحكه :وانتي اكثر يابعير
عبير خرجت من الجناح مخنوقه منها

نزلت دموعها لاتفه سبب تتحسس بعد تجربتها
الا صدمت باحد طالعت فيه وانفجرت بكي
كان يكلم جوال :احمد اكلمك بعدين وقفل حط يده على كتفها وبحنان ليش الحلو نازله دموعه ،،،،،،،عبير ضمته وتبكي فيصل استغرب :خلاص ليش هالبكي
صاير لك شيء احد ضايقك عبير بانفعال :احد مع اختك المجنونه
يتهنى ماتحترمني ماكأن بيني وبينها 11سنه انا موقادره اتحملها ابدا
فيصل طلع الشرار من عيونه اتجهه لجناح البنات موقادر يظبط هالبنت ابدا غيابها كثير
ومهمله بدروسها مو كفايه متضاربه قبل يومين مع السواق بالسوق خبطته على راسه بالششنطة ،،،،،،،،،،،،،

دخل مثل المجانين صرخ جنان لفت بسرعه اتجهه لهاومسكها من ذراعها
بقوه ويصر على اسنانه :انتي بتظنيين مااحد بيحط لك حد لكن جنان
تطالع بالسقف ومطنشته فيصل :صدق انتي مومتربيه لكن راح اربيك
جنان لفت عليه وصرخت :لاتربيتك ولا تربيت ابوك بيعدولوني جوا على صراخهم فيصل صفقها كف بقوه من قوة علمت اصابعه بوجهها شهقت عبير فيصل لا اما جوري صحيت على صفقته نطت من السرير وخلت جنان وراها تحميها جنان تبكي :لان ماعندي احد يحميني ولا ابو يسال عني بتفرض عضلاتك علي خرج وهو مومستوعب انه رفع يده عليها
عمره ماسواها جاتها امها تهديها وتضمها جنان بين شهقاتها :اكرهه انشاء الله
يموت الله يرزقه بوحده تلحقني بفعايلي
نوره :لاتدعين على اخوك حلليله مسكين الشيطان مامات جنان
تركتهم وراحت لغرفة مربيتهم عائشه دخلت لقتها منسدحه على السرير
جنان جرت لها:ناني عائشه وتبكي
عائشه قامت وتهديها وبعد 10دقايق مالقت لهها صوت لقتها نايمه
ومتمسكه بجلابيتها مسحت على راسها بحب :الله يهدي سرك يابنتي
مااحد فاهمك الله يعينك على نفسك

(بيت العز يابيتنا )9مساء ليوم الخميس
دخلنا يالبنات المطبخ من الساعه 6المغرب نطبخ الذبيحه لا خونا الجديد
المصون اللي ماعرف الا اسمه علي وجدتي مبسوطه معه
:ساره قطعي السلطه للسيد علي
اول مره احب مهوي بحياتي وبطنازه: كيف يبغاها؟
مها بطنازه :عساه مأكلها بس ابوك ما وده يقصر عليه جايب له نص
تيس واحنا نبي نقظي للبيت ماعنده و تخبز بالسلاه بقهر بس احنا ماعنده شيء
الا دخلت المايعه نوران
:اما اخونا صراحه ذوق لو تشوفون حكيه يجنن نورهان
:طبعا دارس بكندا ياحبي
لفيت "وين رانيا وزينب و ضحى
نوران بحالميه :مع اخونا الذوق ترا ابوي من اليوم يناديك اخونا يبغى يتعرف عليك

مها :تعرفت عليه كلاب مسعوره خذي افرشي السفره لاغرف الرز نورهان
:ااووف طيب اعصابكم نوران :انا بروح اجيب الفناجيل
مها :لا تعالي حضري معي ساره روحي انتي
طلعت من غير نقاش لاشوف الاخو السامج اللي طلع لي بوقت سامج اتجهت للمجلس سمعت ضحكهم وسواليفهم خخخ شكلهم حبوه
ساره :مساء الخير الا قام لي قربت علي :مساء النور والسرور وبابتسامه اكيد انتي ساره هزيت راسي مديت يدي بصافحه سحبني وسلم علي خد (خير وش يحس به الاخو) علي لازال واقف :شلونك يااختي وشدد عليها
ساره بلعانه :بخير يا يا علي وشددت عليها
لفيت على ابوي :يبه العشاء جاهز
علي طالعني :ليه كلفتوا على نفسكم
عبدالله :ذا واجب الا قطعته ساره :كذا والا كذا العشاء ماشي عبدالله
تفشل رحب به تفضل ياولدي ساره بملعنه :تأكل بالملعقه ياولد كندا والا
علي ضحك :ممكن يااختي تدليني المغاسل ساره مشت ولحقها بعدوا شوي

علي يغسل يده وساره متكيه ظهرها الجدر ورافعه رجلها اليسار ومكتفه يدها:تبيني اصدق انك اخوي هو انصدم رفع راسه وضحك :شكللك ماتطيقيني ومتابعه مسلسلات تركيه
كثير ومشى لف على فكره غمز :لابق لك الاصفر ساره انقهرت طالعت لبسها
روب وشكلها رايح فيها لحقته ودخلت تتعشى وهو عينه فيها ونورهان خاقه عليه
تخلست النظر فيه بغيض وهو يأكل"جعلك الشرقه" ماامداها تكمل الا كح بتواصل
وعبدالله يعطيه مويه:اححح
سارة بدلع :صحه ,,علي وعينها عليها:علة قلبك

**يوم جديد يطل على ابطالنا **
صحا على صوت دق الباب مستمر والاشعه منسدله على المكان
بزاويه عموديه فرك عيونه طالع المكان نائم بالبيت المرسم
قام بتباطا فتح الباب نعم ميري
ميري :بابا كبير يبغى انت
فيصل اخذ جواله قفل البيت البعيد عن البيت بمسافه ومشى بهدوء
وعينه بالارض يعكس البراكين اللي بداخله الا صقع بشيء نزل نظر
ه لقاه دفتر يوميات بلون الفوشي وعليه طبعات جماجم بالاسود واستكر بالابيض مكتوب
(خااااص جدا )

تحوس بالغرفه دخلت عليها عائشه : بنتي صباح الخير جنان ماردت
عائشه قربت مسكتها من يدها :وش صاير لك ياعيوني
جنان تمسك راسها بيدهاوتدور:مالقيته ناني ضاع لايطيح بيدهم لا وجلست على السرير بذعر ذهب لجهة المراجيح جلس على وحده منها فتح الدفتر اول صفحة مكتوب (لايامي السوداء مصفقة)

يبدو إن لافرار من الماضي اليس هو يحصد الحاضر مرت على الحادثة 16 سنة لم انساها كيف ودم امي تناثر على ملابسي ونحرها كالشياه لايفارق مخيلتي صراخها لازال يقرع باذني وتوسلاتها لكي تحميني تمر بذهني كل ليلة من سيشعر بي لااحد

"اجمل لحظات عمري "
عندما ابتسمتي لي امي للمرة الاخيرة قبل إن يحملوك واجمل الثواني هي عندما نمت بحضنك كالحمل التائه قبل إن يدفنوك بالتراب وراسمه دائره (تلك دموعي تشهد اقسى وقوعي ) صكر الكتاب ونفسه يزداد بصعوبه رمى الكتاب لا مستحيل تتذكر لا جناااااااااان وحط يده على راسه باسى

**القهر إن اصرخ ولا يسمعني احد والاقهر من ذلك إن اصرخ امام البشر
ولا يكلفون على انفسهم إن يحتونني **
""الالم إن انزف دماء الاناء واكابرعلى نفسي إن ربما يكتب لي اليوم قدرا
جديدا اجد نفسي توقفت عن الشعور بالالم وعندما افتح عيني اجد اني مكفنة وسط التراب""

^^^^^^^^ (امالنا المزيفة)^^^^^^^^
هي إن استيقظ يوما مبتسمة بشقاوة الطفولة إن انتزع لعبة غيري ليست
الا ثواني واجدها سرداب مخيف الاشباح تتراقص على جدرانه وضحكات تصدح المكان خوف يدب بقلب طفلة كانت بالامس نائمة بوسط الامـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــإن
اليوم لاافكر بانتزاع لعبة غيري بل افكر كيف استرد مااخذوه مني اغلى شيء
اكبر وتكبر الايام معي والصبر يرافقنا ولازلت "الطفلة التائهة التي تبحث عن لعبتها قديما "
الساعه 9صباحا
صحت جدتي تسوي القهوه اللي على قولتها مااحد يظبطها الا هي من الساعه 8
تعرفون شغل العجايز واحنا كنا سمرانين الين 4الفجر طبعا البنات كلهم استقعدوا
معه ضحك وسواليف اما انا قعدت احوس بالسطح ودي امسك اقرب بلك احمر
واضربه الحقير على راسه قدر يكسب الكل الا انا عارفه نواياه
زين :هيي انتي سرحانك كثير
لفيت رافعه حاجب :خيرالعفو منك من تكون هاااه
علي يرفع راسه وبيده السبابه ضرب راسها
:لايكون نسيتي انا اخوك ليه ماسمرتي معنا امس
ساره تنرفزت :لانه مقامي مايسمح لي اقابل امثالك حثاله
لوى يدها بقوه على ذراعها وهي تقاومه الا
:وش تسوون علي بضحكه :ههه ابد نسولف وحط يده على كتفها وباس
راسها الله يخليهم لنا احلى خوات عبدالله يطالع ساره مبتسم يعني ظلمتيه
ساره ودها تصرخ لاتصدقه الكذاب مشى عبدالله وساره بتمشي مسكها
من ذراعها بقوه وبنظرات خبث :خليك عاقله حتى ماتندمين ساره
طمرت بوجهه هيي ترا مو غشيمه مثلهم
انا تمشي علي هالكذبه انقلع بس
ومشت اما علي حس انه بينفضح دق بسرعه على ابوه :الو عبدالرحمن
عبدالرحمن :بعين العدو ياقليل الخاتمه وش سويت علي دخل الحمام وصكر عليه كل شيء تمام الغبي عبدالله صدق إني ولده اللي خذته زوجته المغربية عايشة عبدالرحمن مااستوعب :كيف شلو؟ن
علي :انا عرفت ان له تجاري كثيره بالزواج وقبل 32 سنة راح للمغرب
وتزوج ومامر عليه شهر الا طلقها وقلت له انا ولد هالمره ماصدقني
عاد اضطريت اطلع له اوراق مزيفه وسكت المره بشوية فلوس وظبط الوضع

عبدالرحمن بضحكه خبيثه :سبع ولد ابوك
علي :انا بصكر بروح اصبح على ابوي
ضحك عبدالرحمن وصكر علي قفل الجوال فتح الباب وطلع الا انصدم لما صقع ب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجد :وينه لي ساعتين اسال عنه
خلف صكر الملف :اكيد جاي عنده شغل مهم
فيصل بتنهيده :okthankyoudoktoriwillseeson
(حسنا دكتور ساراك قريبا )
صكر الجوال وبراسه موال الا دق الباب خلف : طال عمرك الجد ينتظرك فيصل
بعناد اخذ مفاتيحه وبيخرج لف على خلف :احجز تذكرتين للنمسا لي ولجنان الليله خلف :طال عمرك الطياره الخاصه فيه والطيار انت بس أمر
فيصل طالع فيه بنظره شوف شغلك وانت ساكت خلف نزل راسه فيص
ل لبس نظارته الشمسيه وطلع قول لجدي مو فاظي لاالاعيبهم القذره
خلف بنفسه (شكله جن يتحدى حمد الرشاد لكنه فيصل بن عبدالعزيز من يقوى عليه الاربي ) الجد ضرب يده بالطاوله خرج لقى نوره قدامه تكلم اختها شيخه
:شكل ولدك نسى من اكون لايكون صار مااحد حوله
نوره :شيخه اكلمك شوي قفلت بلعت ريقها يبه شصاير فيصل وش سوى لايكون غلط عليك :لا نه بعمره مااحد عصى امر حمد الرشاد بيصرخ
الجد لف عليه ياقليل الخاتمه مااحد

انتشلك من ابوك انت واختك الا انا
فيصل :حط عيني بعينك ياشيخ حمد عمرك ماحرمت احد بسبب فعايلك الجد مبلم :انا اناومشى فيصل باس خد امه وغمز لها ومشى نوره مو قادره تستوعب إن فيه احد يوقف بوجه حمد الرشاد لكن لا هي ماربت حتى يطلع ولدها ناكر جميل


(مرتــــاح والا يتصنع قلبك الراحه )

مرتاح والا يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك
والا البال متهني مجروح ولاشفى قلبك من جراحه

دخل بهدوء وهي مندمجه بالرقص
«لابوه اليوم اللي شفتك فيه»
ظل يتأملها وهي ترقص صرخ هيي انتي صاحيه؟؟
لفت مفزوعه حطت يدها على قلبها (وش جابه ذا)لمت شعرها وتخصرت

:خير استاذنا شرف اليوم جمعه نسيت إن ذا اليوم اللي تهلي الشقه فيه
طالع فيها وهي تتخصر:لايكون ضايقتك طال عمرك ترا عادي اخرج :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
طالع فيها انهبلت والا شسالفتها
موضي :هههههه لا محشوم ياولد يوسف ،،، تبي غداء
(ضاري تغداء مع اهله وقال بيروح الشاليه عند خويه لانه متزوج
بالسر ولها قصه طويله بنذكرها وده ينرفزها)لاهنتي يامويض


موضي مشت من حوله ولفت بقوه ريحة شعرها توغلت باعماقه قفل
عيونه اااااااخ لوتدرين بس اعد الايام حتى اكون قربك الاصرخه صحته
من خياله لف لقاها ماسكه بطنها ومتسدحه بالارض تضحك لانها فجعته
وشكله خطير
موضي "هالانسان ماطيقه انجبرت عليه مشيت من حوله ونفحت
شعري بعيونه ودي اقهره اكثر دخلت المطبخ فاظي رجعت بقوله الا الاخ
سرحان الفكر ماادري وين شارد صحت صيحه فرقزته )ضاري:عصب ومسكها
من رقبتها بقوه انتي مجنونه والا وشو
موضي تعانده وترمش بعيونها :مجنونه بحبك يعني مثلا اتركني الله يخليك خنقتني الكلام اللي قالته هز بداخله اركان مسكرها من زمان
موضي تكح بقوه وتمسك الجدر
موضي:كحكحكحك اااه وسندت نفسها للجدر وتطيح وبدموع ااخ يمه وينك
يبه ليه ظلمتني وتبكي
ضاري يطالعها اكتفى انه خرج من الشقه وهي دخلت بدوامة بكاء كل ماتذكرت
اللي حصل لها ……

( ثاني ثانوي )
ضاري :بس ابي اشوفك
نورهان :لابيبي ماقدر
ضاري :الله يخليك موضي

نورهان اوكي الساعه 4العصر وراء مخبز النور



ضاري قفل :وطحتي بيدي ياموضي
لفت عليها :انت موصاحيه حرام البنت وش سوت
نورهان :خليها في ستين داهيه اذا فتحتي فمك اقسم راح اقول انك انتي اللي خططتي (اليوم اللي بعده)
طلعت من البيت دقت الباب فتحت نورهان اووه مويض
يله نروح موضي :لاانا ماقدر بس بشوف ساره وارجع بيتنا
نورهان :يبغون اجيب لهم اغراض من البقاله واخاف اروح لحالي بليييز وافقي
موضي ماقدرت ترفض :اوكيه يله
لادق جوال نورهان ردت :الو لحظه وبعدت عن موضي
هههههه ايه انا اللي لابسه لثمه
نزل من السياره مشى جنب موضي مسك يدها وبوقاحه باسها
صلاح :ههه يارجال لاتقول الا سكت صرخ :ياحيوانه وجرى وضربها قدام الناس
وتفل عليها مسك ضاري وانت مابتروح الا وانت مالك الليله عليها فاهم صرخ
سمعت ويمسكه من ياقة ثوبه ضاري :موافق بس بالسر والا تحلم اخذها
هالفالته الله اعلم طلعت وقابلت كم واحد
صلاح هز راسه برضوخ عاره راح وكذا تزوجت
موضي من ضاري ظلم والى الان مابانت الحقيقه )




توقعــــــــــــــاتكم يالغـــــوالي :


سبحــــــــــــــــانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك
واتوب اليه

** تنويه

تنزيل البارتات راح يكون كل جمعه وثلاثاء بأذن الله بس اليوم تحمست
حتى انزلها

"مـــــــــــس ميـــــــــــلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 07:49 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"[السفالة العلنيه]"
وقفت امامه بكل ثبات وبضحكه تصدح بسمعه :ههه اخوي الوسيم تلعب علينا لكن قربت منه اكثر وبهمس حرق اذنه كنت اعرف بلعبتك يافهيم

طالع فيها بقهر :مابتفتحي فمك بتودين نفسك لقبرك
ضحكت بغنج :هههههههههه
لاتهددني ولكن نكون اصحاب وبغمزه انا معجبه بك
حتى يضمن انها ماتفتح فمها مارس سحره وضع يده خلف رقبتها وبهمس انا ماراح اترك البيت لاني شفت القمر حولي اتركه لغيري نوويه بيبي
ااااااخ :لما لايفهمون انني انسانه ضربت جبينها بيدها تأثرت من المسلسلات المكسيكيه
اخذت مشابيك الغسيل حطتها على الحبل حتى ماتتعب بأخذها رفعت طشت الغسيل تنشر الملابس سمعت صوت بالحوش دنقت راسها شهقت وطاح منها اصدر صوتا حطت يدها على فمها وشردت
رفعت راسها بخوف :شافونا وحده من البنات شافتنا وبعدت عن حضنه
اما هوتوتره لايقل عنها حاول انه يتشجع قدامها مسكها من كتفها لاتخافين انتي بأمان معي ويمسح دموعها باطراف اصابعه تركته وجرت لداخل ؟؟؟؟؟؟؟
(من تكون التي كشفت علي ومن رأهم هل سينتهي دوره ببساطه
ام سيشعل النيران قبل إن يخرج ام هناك كم يقف له بالمرصاد)

**لتبقى ايامي راهنه بقدومك هل ستفعل شيئا لا لااظن انك ستقترب
من وكر الاعدام برجليك فلتأتي حتى اعرف من انت حتى اجهز لك سمك الخاص بك بيداي ماذا تريد اكثر قدري المجهول **

دق التلفون باستمرار ازعجها "الو
:الو برينسس ضحكت بخوف ممتزج بتحدي :اهلا سنيور أي خدمه
لف بكرسيه :هناك زبون يريد إن يرى الفتاة المثيره
ضحكت بعصبيه :من يكون هاه

:انه قريب منا انه السيد بسام العالي
ماقلتي
عقدت حواجبها :سأرى وقفلت الخط بانزعاج لن تتخلص من قذارة هالعالم حتى تعرف من تكون وحتى تتقترب من امنيتها الوحيده تدمير حمد الرشاد مشت وهي تفكر بعمق

دخل الغرفه مثل الرياح :وين جنان
جوري بخوف :ماادري صرخ بوجهها جهزي شنطتها اما هي مبلمه
خرج من الجناح صادفها مندمجه مع الايباد اتجه لها احمم طنشته احمم رفعت راسها وقامت وتأشر بيدها :نعم نحنحه شايف احد غريب والا تنحنح لقرينتك

فيصل وقف بتمايل على الجدر :متخاصمين انا وهي لاتجيبين سيرتها شافت عيونك غارت قالت ويقلد صوت الحريم بتهزأ مالي قعده عندك رجعني لاهلي
ماقدرت تسكت ضحكت من قلب :هههههههههههه حتى هي ماسلمت منك فيصل قرب منهاوشلها لف الصاله فيها وهي تصرخ طلعت نوره على اصواتهم شافت فيصل ماسك جنان اعلى الدرج وبيرميها صاحت لا بنتي دفته وضمت جنان اللي تضمها وتقول

جنان :كنا نمزح دفتها واتجهت لفيصل :وانتم ياتتضاربون ياتمزحون مزح ثقيل فيصل بجديه :انا وجنان اليوم بنسافر للنمسا رفعوا راسهم باندهاش نوره:ليه فيصل اكلمك لاتسفهني
فيصل طالع بجنان بنظره فهمتها انه قرأمذكراتها قربت منه وبترجي
انا مو مريضه انا بهالطريقه اعبر عن حزني طالع فيها حط كفوفه على خدها وبنبرة حنان :واللي يعبرعن حزنه يحط دمه باول صفحة جنان قاطعته :بس ذاك اليوم كنت انزف وخطرببالي هالفكره حتى ارتاح فيصل بجديه :جنو لازم تروحين معي طلبتك لاترفضين طلبي اول مره اطلبك وهز راسه وافقي
جنان محتاره :بس انا وهزت راسها اذا الوضع ماريحني راح ارجع وبابتسامه مخاويتك بالسفره هاه
نوره صرخت :احد يفهمني شيء؟ جنان :خالتي احنا وتداركت نفسها نزلت عيونها يمه ورفعت راسها ادعي لي وحبت راسها ومشت
نوره نزلت دموعها :قالت لي قااهي نادتني لا فيصل
فيصل يهدي امه:لوتمر مليون سنه مصير جنان تعرف انك مو امها ويطالع بظلها اللي اختفى

لساعه 2الليل
وضعت اللمسات الاخيره لها من القلوس الفوشي طبقت على شفايفها ورشت العطر عليها مسكته وشدته بقوه تأملت شكلها اخيرا وبضحكه **
مناسب لمستوى هالاماكن لبست عبايتها البيت هادى الكل نائم اخذت كعبها وشالته بيدها حتى لاتصدر صوت خرجت من البيت تطالع الشوارع شبه فاظيه مشت للخط العام وقفت تاكسي ******
اتجه لشارع القصور
وتاملت الشوارع بهدوء يعكس البراكين الثائره داخلها
"لانتقامي خادما"
نزل من سيارته الفضيه
bmw
رمى المفتاح بالهواء للخادم الخاص بركن السيارات ودخل يصفر
انواع الفجور فتيات اجنبيات وعربيات والخمور والمخدرات
:اهلا استاذنا كبيرنا (ليس هناك كبير سوى الخالق) **
بسام بضحكه :اهلا جورج وسلم عليه غمز الليله مولعه
جورج بضحكه :وستحضر البرنسه بسام يحك ذقنه متشوق لمقابلتها
جورج :لكنها تتحدث بالفصحى بسام مشى من جنبه
اصنافي المفضله

موضي بقلق:ليش مايرد ياربي احميه الاسمعت صوت باب الشقه ينفتح جرت له وبدون سابق مقدمات بكت :ليش أتاخرت خوفتني عليك حرام اللي تسويه فيني
ضاري بأبتسامه :ادخلي الغرفه
هي انصدمت :ليه ؟
ضاري بضحكه : حارس بنايه بيدخل المقاضي هي دخلت وتضحك وبنفسه "دوم هالضحكه "موضي سندت ظهرها على الباب وضربت راسها وتضحك :غبيه غبيه يارب وترفع يدها تحنن قلبه علي ويعرف اني بدونه اصير مجنونه ونتظر الجمعه على نار حتى اشوفه واسمع صوته لو يصفقني ويهاوشني
ضاري بيروح لها يقول اطلعي سمعها وأمن وراها دق الباب
موضي :هاه راح ضاري هز راسه :ممكن طلب موضي :امرني
ضاري :مايأمر عليك عدو انا ماتعيشت اذا مافيه كلافه سوي لي عشاء تكفين موضي :بس من عيوني كم ضاري عندنا واحد ودخلت المطبخ وهو يدعي ربه إن يسر امره

الموت& والحياة)

نزلت بثقه دخلت القصر فصخت عبايتها ورمت على الكرسي جنب المدخل عدلت غرتها وفستانها الارجواني المزرق اللي يفضح تفاصيل جسمها طبقت شفاتها بالروج وضعت عطر فرزاتشي
ومشت بارجاء القصر الفاظيه وخطوات كعبها تسبقها وبنفسها يارب كن معاي احميني من هالدنس ارجوك

**شاه الذئاب**
وقف ببلكونة القصر المليان بالفجور لكن هذا مكانه من 16سنه تنهد بصوت عالي ويمسح جبينه من ذكريات عالقه بذهنه
1409 ه **
صراخ وضحكات تملا الحديقه
ياسمين بتعب :بسوم خلاص حبيبي مااقدراركض اكثر تعال يامشاغب بسام يمد لسانه :ماما انا فزت انتي دائما خسارنه ياسمين "صدقت ياابني دائما خساره"صحت على صوته
بسام :ماما انا عطشان
ردد انا عطشان
جاه صوت من وراه
{الويل للعطش عندما يتملك سيده } لف بهدوء
جورج:اعرفك على البرنسه وسكت مد يده طالعت فيه وابتسمت جلست على الكرسيالخشبي:البرنسه ياسمين
لف بصدمه :ياسمين
جورج باندهاش:اول مرة اعرف اسمك ياسمين
طالعت ببسام:الا يعجبك الاسم؟
بسام :لوبيدي الامر كل انثى سميتها ياسمين خرج جورج من البلكونه
حطت رجل على رجل تنشقت الهواء وزفرت بهدوء طالعها بتفحص
(لابسه فستان ارجواني مزرق داكن حرير رابط على الرقبه و تصميمه منسدل باريحيه هادىءوماسك على خصرها ومن تحت يتوسع قليل وشعرها منسدل بنعومه وغرتها على جنب والكعب فضي بلون ارجواني ولابسه حلق الماس طويل هادىء

موضي حطت الصينيه:وهذا العشاء جهز بدل هدومك لاحضر الباقي قام بدل ملابسه بيصكر الدولاب استوقفه صورة ملكتها عابسه والحزن باين بعيونها وتطالع بضاري بالم
موضي :ضاري تعا وسكتت ضاري قطع الصوره ومشى وهي راحت تلمها بقى جزء وجهه اه اخذتها وحطتها بجيبها ومشت
ضاري :بكره المغرب بمرك جهزي نفسك موضي :اوكيه نو بروبلم
ضحك ضاري واكل :ااه مافي مثل هالراحه موضي بابتسامه :دوم يارب بالعافيه

الساعه 6صباحا

رانيا :اووف ساره يالله قومي بنتأخر على المدرشه
زينب طالع فيها وتمشط شعرها :هههههه وش ذامتى سموها مدرشه هههههههههاااي
وضحى تنهدت :ايه حظكم تلقون وساعة صدر مو مثلي لي 4سنوات متخرجه ومالقيت وظيفه
زينب رمت المشط صاحت ساره :ااااااااي وجع راسي ياكلبه لاشوتك اللحين
زينب بأنفعال :دام بندرس ونهايتها مافي وظيفه نقعد بالبيت وش لنا بالعناء وشهادتنا وش نسوي فيها هااااااااااا ساره وتقوم من الفراش :علقيها بالمطبخ للذكريات الجميلة
رانيا :هههههه حلوه
وضحى :اما انا برقد لجاء احد دق الباب قوموني "قصدها عريس "رمت زينب عليها كتاب الادب
:حلم ابليس بالجنه دامني معكم ولاوحده تحلم بالعرس
ساره وتمسح وجهها بروبها :يلعن ام الرواقه انتي وهي الناس تتصبح بمضاربه بخصمه وانتوا بعريس امحق من خوات الا دق الباب بقوه :ههي انتوا اخلصوا شهق لما شاف ساره
سعد:انتي موسارحه ساره:الا وش شايف ارقص
،سعد:يالكلبه بنتأخر ساره رجمته بفرشة الشعر بعد منها كككككك ماجاتني ياسوير
ساره بتهديد:انك بتجيني يالكلب تطلبني وتقلده تضخم صوتها :ساره حبيبتي الله يخليك بس
ريالين اباشر على خويي ترضين اخوك يتفشل والبنات ضحك حتى (نوران ) اللي تلبس عبايتها لفيت مستغربه سبحانه مغير الاحوال بس تهون ولاالكلبه نورهان ماطيقها من الله السوسه حسبي عليها
صحيت الا احد ماسك كتفي بابتسامه :لاتتأخرين ننتظرك بالسياره
لفيت لقيته الزفت علي استغفر الله شفيني على الصبح اسب لبست على السريع حتى شعري لميته ببكله من غير امشطه وطلعت الحوش لقيت سعد وامه يتهاوشون :يمه الله يخليك اليوم عندنا قطة عيال
مها :ابوك ماعطاني الا ريالين لك وش اسوي اخلق مثلا استغفر الله الا شوي الجزء اللي مااحبه بكى بحرقه رحمته رحت له حطيت يدي على كتفه مسحت دموعه :الرجال مايبكون وبداخلي (ليتني اكون سبب بنحيب جنس الرجال)سعد رفع راسه:العيال كلهم يسرحون بخمسه وانا بريالين كأني بابتدائي مو بالمتوسط ونزلت دموعه انا ياناس هالولد لو ايش سوى ماقدر عليه اموت فيه
من بين خواتي كلهم رجعت الغرفه رفعت طراحة السرير واخذت 15ريال مجمعتها
مسكت يده وغمزت حرهم انت اكثر منهم بس هاه وغمزت الله الله بسندوش الشكشوكه الا ضمني بقوه وباس بخدي وقال كلمته دائما:يلوموني فيك وجرى للسياره رفعت راسي الامها تطالعني وتبتسم استغربت وبطلع الا دعتني لفيت صدمة عمري "باستني بخدي "وقالت الله يوفقك دنياواخره طلعت لقيت الاخ علي مرتز ويبتسم ويقول :فديت الحنون انا يالله اوصلكم لحظه لايكون بركب معه لا :انا بمشي رجل المدرسه قريبه
علي ماناقشها صكر باب سيارته بالاحرى سيارة ابوي الجمس ومشى طالعت ببيت موضي اشتقت لها الله لايوفقك يانورهان

(الوداع المر)
**هوان اقف بالمكان الذي خسرتك فيه ولااصدق موتك اذهب حتى اتفقدك وعندما اصل لااجدك وانا اردد بأسمك بأسى نمت على قبرك الازهار وانا كل يوم ازرع بذورها حتى لاتشعر بالوحده

علي لف على البنات :هاذي مجنونه جالسه بوسط الحديقه وتكلم شجره
رانيابألم:هذا المكان اللي وخنقتها العبره بكت اللي تظن ان امي توفت فيه
علي

بصدمه:انتوا موبنات مها

زينب باسى:لاولفت وجهها الطاقه تحاول انها تتماسك
سعد يطالع بعلي بحزن
علي وقف:وصلنا مدرستك يالله انزل سعد لف على رانيا وابتسم زينب
رانيا لاتتفسحون بجيب لكم معي شكشوكه ونزل وعلي يبتسم على لعانتهم
الا يربطهم حب لبعض بشكل فظيع اللحين قدر يفسر كره ساره لمها وبناتها والعكس وبنفسه اااااخ مااحد بيحس بألم اللي يغرز بقلبه الامن فقد امه ياااااه هي حيه والاميته ليش فرقتني يبه عنها
رانيا:خلاص وقف هاذي مدرستنا نزلوا ودخلوا لمحها من بعيد نزل وهي مدنقه راسها وسرحانه
علي :الدموع ماتلوق لك ياسويرخذي ومد يده 50 ريال
ساره مشت من حوله خلها لك مسكها من ايدها والحارس المصري يطالع فيهم علي مسك يدها حط الفلوس ومشى وهي دخلت المدرسه صفوا طوابير انتظمت معهم

تــــــــــــابع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 07:49 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جنان وصلنا قومي
جنان:فيصل تعبت ابغى انام
فيصل بابتسامه :قومي وصلنا صرخ الطياره بطيح صحت مفزوعه لا تطيح ابغى عمري عادني صغيره
فيصل :هههههههههههههههههههه مابطيح قومي
عصبت جنان صدق انك سخيف وبتفصخ الحجاب
فيصل بنظرات حاره :لبسيه ولاتفصخينه سامعه
جنان بطفش :فيصل احنا بدوله اوربيه فيصل :يعني اللي خلقك مابيشوفك وانتي وبسخريه دوله اوربيه
جنان : بس نور حتى الحجاب كانت تفصخه ولاتقول لها شيء
فيصل براكين داخله
:لانها كانت راضيه لنفسها بتكونين مثلها وصرخ انقلعي من وجهي
خافت منه وشردت عند خلف
جنان :فيصل طلعت حالته الجنونيه
خلف بهدوء :ذكرتي سيرتها ؟
جنان :ايه بس ليش لما نجيب اسمها صرخ كلن بوجيهنا مو حاله الا شافته ينزل قدامها مسكت شنطتها بقوه
جنان وتنزل هي وخلف :يمه خلف وشفيه عيونه حمر
خلف:امشي وانتي ساكته عمتي وابتسم بداخله اصغر منه بكثير وعمتي ااخ ياسخرية القدر صحى
على صرخه :ااااااااه لالااه فيصل
لف جرى لها جنان وبخوف: هيي فيك شيء ؟
فتحت عيونها وغمضتها بسرعه :بموت اه لافيني نزيف داخلي
فيصل ضحك بقوه هالبنت عبيطه ودك تذبحها لكن ماتستغني عنها
جنان قامت وتنفظ التراب عن شنطتها :امحق من السعوديين حسبالي انك مثل مهند بترفعني وتقولي جنان حبي فيكي شيء
فيصل عصب:مهند هاه معجبه فيه
جنان نست نفسها :ااخ فديته يالبى قلبه بس
الا صقعه براسها صحت
فيصل مسكها من اذنها بقوه ويسحبها وراه :تتفدينه هاه قليلة تربيه
جنان بانفعال :اتركني يعني انتوا شرفاء سهراتكم لاخر الليل لعب بلوت هاه؟
فيصل اتجه لها والشرر يطلع من عيونه وهي هربت فيصل اشر لحرسه يمسكوها لكن الاخت حاطه العداد 180وماشيه صح
خلف يصرخ :وقفي يابنت
جنان تدف الناس بالمطار وتجري نقزت فوق الة الشنط زحلقت ومشت مع الشنط لكن تداركت نفسها ونطت طاحت شنطتها اخذتها وطلعت من المطار والله ماتمسكوني ياحثاله وتطالع وراها اختفوا تضحك :هههههههههههههههههه ماقدروا علي الاصدمت
فيصل يطالعها من فوق لتحت :انتي داخله حرس وطني والا اشك لو اقول سوي تدريبات الصاعقه بتسوينها
جنان ترمش بعيونها بغرور "الا حرس ثوري ترا ثورة مصر انا السبب فيها ترا انا موهينه ابو الشباب وتمد يدها بتصافحه بطريقة الشوارع سفها ومشى وهي تلحق وراه

النداء للدكتوره عبير تتوجه لغرفة الطوارى كانت توقع اوراق
رفعت راسها انا جاتها الممرضه:دكتور عبير يريدونك بغرفة الطوارى مشت بسرعه
دخلت القسم وجدت جميع الاطباء فيه وناس كثير مصابين جرت للدكتور راشد:وش صاير نفخ عليها البسي القفازات وشوفي شغلك لبست الجونتيات الطبيه والكمامات
لفت بتتدخل معهم الا صدمة عمرها شهقت وخرجت برى بسرعه ومو مصدقه حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها طاحت على الارض وتبكي بحرقه استغرب خروجها فتح الباب لقاها

على الارض تبكي بحرقه نزل لمستواها :عبير تعرفينه يقرب لك
عبير بحرقه :بيكون بيكون كان خطيبي ولد عمي
اما هو قام وبحزم :دورك هنا دكتوره وبس مو فاتحين عياده نفسيه شوفي حالته واشرفي عليها
عبير تبكي :لاارجوك اعفيني الله يخليك مااقدر
راشد بقسوه:اما تمسكين حالته اوالله معاك لك 5دقائق تتجهزين لغرفة العمليات وانتي راح تشرفين على عمليته عبير قامت وبقة استجمعتها غريبه:بس انا مابغا
راشد وهو ماشي :مو على كيفك حنا مانلعب وبسخرية يادكتووورة
عبير مر ببالها شريط حياتها البشع من جديد وتتذكر احداث السنه اللي راحت
دخلت عليه وشايله العصير بالصينيه ومستحيه
فيصل بضحكه :انا طالع خذوا راحتكم وغمز لمشاري
عبير بنفسها لا فيصل اقعد لاتتركني
الا:ماودك تسلمين علينا يابنت العم لهالدرجه نخوف قدمت له العصير مشاري بضحكه :تسلمين ياقمر ولع وجها احراج رفعت راسها باستغراب
مشاري :كم صارلنا متملكين
عبير:3شهور نسيت
مشاري :لااحسب الوقت اللي تكونيين لي
بعد 2شهرين اليوم الموعود زفاف عبير &مشاري
نوره تمسك يدها:لاتخافين بتنزفين بسرعه مابتحسين خرجت على اغنية اليسا على بالي حبيبي شافت فيصل وابوها ومشاري ينتظرونها بالكوشه الا لحظه
طالعوا بااستغراب مشاري :هالورد سبحان من خلقه هي يابشر ملاك والا هلاك عذبتني هالبنت وطحت وسط الوديان احبها كثر عمري بعيشه ابتسمت عبير على حركته وبانت غمازاتها
مشاري :عبور انتي طالق طالق طالق وطالع بفيصل ثأرها اختي وخذيته عن طريقك مشكوره وهاذي هي بس البداية
وخرج وهي لازالت بابتسامتها مو مصدقه طالعت بأبوها وفيصل وكأنها تنتظر
احد يصحيها من الكابوس غمضت عيونها واغشي عليها من الصدمه اخر ماسمعته
فيصل :هالحقير وين بيفلت مني

[ Blackstars ]
^^النجوم السوداء ^^
مأرأيك لو اقف يوما امامك وحامله بيدي كفنك ""
اعرف شيئا واحدا وهو انني سافصله لك فستان عزيزتي""
احقا ولكنه بقياسك عزيزي يأبى إن يلبسه احد غيرك""
دعيه ليومه واقتربي كوني لي ولو لثانية ""
تصل للنجوم السوداء ولاتخطف بعيناك ظلي عزيزي ""

مها تهز رجولها :ذي موحاله ابد عبدالله انا اكلمك ياربي من هالانسان ماتسمع لف عليها معصب وضربها على راسها:انتي بهيمه قرقر فوق راسي طاعون جدي انشاء الله خير
مها بنرفزه :ترا انا مو خدامه لولدك بهذلني كل يوم له طلب اليوم طالب وتضخم صوتها اليوم ابي اذوق المنتو من يد خالتو مالت عليه وعلى امه انها بنت صدام
عبدالله رفسها برجله:اقول انقلعي خلني اشوف هالاسهم والله خسرت
من شوفة وجيهكم القشره الادق تلفون البيت الجده حوله ردت:الوه الوه من معي
نوره بضحكه:جدتي مهره انا نوره
الجده ضحكت :يامرحبا يامسهلا قد قلت انهم المدرسه داقين يشكون من خواتك شلونك يمه وشخباررجلك عساه بخير وبنتك ولدك واهل زوجك (خخخخخخ ذولي العجايز مايعطون احد فرصه يجاوب )
نوره بضحكه:كلنا بخير يمه يسلمون عليك شخباركم
الجده صاحت :يوووووووووه ياااااااااااااااااااوه
نوره اخترعت :جدتي وشفيه الجده رمت السماعه وجلست عند التلفزيون جات مها اخذت السماعه الو نوره :يمه وشفيكم انتوا بخير مها
بضحكه:تصيح لاشافت اي سهم احمر تحسبه لابوك
نوره :هههههههههههههههه عادها بالاسهم هي وابوي مابيتوبون
مها:ماظنتي وجلسوا يسولفون ومها خبرتها بقصة علي وبالنهايه
قالت نوره بتجي لتشوفه وتسلم عليه وهي ببالها شيء ثاني

تمشي بالحديقه وتدور :ياربي قلبي مو مطمن اكره عوايد فيصلوه
لسافر يصك الجوالات ويكتفي برساله (انا وصلت لاتقلقوا )
الادق جوالها :هلا عبير
عبير:اليوم عندي مناوبه ل3الفجر بلغي ابوي وصكت
نورة :ذولي مو صاحين الاجاتها امها مع قهوة الضحى دعت ميري تفرش لهم جهة الظل وقعدوا يتقهوون جاتهم عائشه
عائشه:سلام عليكم ،، نوره:هلا وعليكم السلام
عائشه :توي مقفله من العيال وصلوا وراحوا بيت المزرعه
لفت نوره ونزلت راسها :اكيد بيكلمونك مو انتي ربيتيهم اما امهم ماسالوا عنها الجده وتشرب قهوتها :انتي البلاء تحملي اللي يجيك لاانتبهتوا على عيالكم ولابيتكم مارباهم غير الخدم والا المربيات حتى شيخه اختك تستاهلون



♥[خاطفة القلب ]♥
الموظف:وهاذي النماذج سنقدمها بالحفل الموظفه :الاتعتقدون إن اللون الارجواني مناسب للحملة مقاومة سرطان الثدي سرح اللون الارجواني
وضع يده على ذقنه ابتسم
جلست وتنشقت الهواء وزفرت بهدوء جلس على حافة البلكونه وكتف يده ابتسم وبانت غمزاته
بسام يضحك رفعت راسها
ياسمين :لما تضحك اقلت دعابة ما ؟
بسام :ليه تتكلمين فصحى ؟
طالعت فيه وقربت :لايعنيك الامر
قرب اكثر منها لفها للجهه الثانيه اصبحت بجهة حافة البلكونه وهو قدامها ماسك خصرها بقوه وبهمس لاتحطين راسك براسي برنسس
اما هي بحاجه لنفس موقادره قربه يخنقها دفته :اتركني ياسافل لكنه غرز اصابعه برقبتها عند العرق السباتي وبهمس حرقها :شرسه لكن فاتنه ويمرر اصبعه السبابه على عيونها وهي مغمضه نزل لانفها ولفمها وقف اصبعه وتأملها بتمعن خدودها المحمره وتعابير الانزعاج بوجهها الفاتن فتحت عينها ببطىء :لاارجو سكتت اختفى لفت شافت سيارته تخرج بسرعه
دق يده بالطاوله :يلعن امها خبلتني
الانظرات الحاضرين توزعت عليه بسام قام اللون الارجواني لون حملتنا الجديده وخرج يبتسم على جنونه ثواني بيفضح نفسه قدام الموظفين وبنفسه (اخ لو اشوفها مره ثانيه خاطفة القلب )ضحك على لقبها ومشى ركب سيارته متوجه لقصره


دقتها بكوعها رانيا:هيي بنت قومي الابله تكلمك

ساره صحت :نعم
ضي بنت التطبيق :نعامه ترفسك قومي حلي المسأله ناقصه ناقصه على كثرت سرحانك ياهانم
ساره حطت رجل على رجل :لاتقصرين ومني 3درجات
ضي عصبت :ياوقحه قومي حلي المسأله
ساره :سوري وبمياعه ماقدر رجولي تنملت فيها شد عضلي
ضي رمت كتابها بقوه :اعتبروا الدرس انشرح وداخل معكم خرجت بالاختبار وسط استهجان البنات لاابله احنا شذنبنا ولفوا علي بتهجم
دافورة الفصل قامت لعندي وتنافخ :روحي اعتذري لاتسببين لنا مشاكل بوقاحتك ولفت
على البنات بعذرها تبي تنطق للسنه 3هنا هي قالته والا ماقالته ماشفت نفسي الا ماسكه شعرها ومسدحتها بالارض زينب دخلت :بنات عندكم خطا وسكتت شافت البنات بيروحون الاداره دفتهم صكت الباب بالمفتاح وحطته بصدرها يابعدي يازينب بس
رانيا صاحت لاساره وتبعدها ماقدرت :ماامدى البنت تكمل كلامها الاساره سحبتها من شعرها وطمرت فوق الطاوله سدحتها بالارض وتضرب راسها بالارض وتصيح :عيدي كلامك كان في امك خير يالكلبه الا بدخلة زينب ماادري شتبي دفت البنات وصكت الباب وحطت المفتاح بصدرها وشمرت الاخت لحظظظه لايكون بتضارب معها الا هي فوق بنت خال البنت وبوكسات ببطنها
ساره ترفع راس البنت وتصفقها بخدها:هييي طالعيني طالعيني الاالبنت تفلت بوجها صحت لا ساره صاحت على البنات ورافعه غرزالبنت اللي تقرب يلعن امي لتندم بعدوا عنها وهي تتطالع بالبنت صرخت زينب ارفعيها للزاويه وانا اصيح ودموعي على خدي :يامجنونه وش تسويين الا زينب الاخت :وش بتسوين؟
ساره بضحكه :حركة الرمح
زينب بضحكه :يجي يجي ياعمي ههه
ساره شالت البنت وحطتها بالزاويه وانا موداريه وش يصير
الاساره بعدت عنها وجاتها من بعيد وانقضت عليها ببطنها
البنت اغمي عليها زينب تدق ساره بكفها :احلى حركة رمح وساره
تبوسها بالهواء يسلم لي العون موفرعون وتطالع فيني انا جريت للبنت وهي خلاص
رايحه فيها اخذت المفتاح من زينب بالغصب زينب :مفتاح مافيه عشان الكلبه
بتودينا بداهيه وانا اهز رجولي :هاتيه ،،،زينب بثقه :ماتقدرين تاخذينه من صدري
وبتلف الاسحبتها ودخلت يدي بصدرها واخذته غصب ساره بضحكه :هذا يعتبر تحرش جنسي ماعبرتها فتحت الباب وسندت البنت وبطلعها الاساره:لحظه وقفي تفلت بوجهها وابتسمت كذا احسن
الازينب: لحظه و فتحت الباب زين
رانيا :شين وقوي عين جات بنت خالها بتساعدني مدت زينب رجلها وطاحت :ههههههههه
مشيت للاداره مع البنت لو يكونوا خواتي ماارضى الظلم سالوا البنت من اللي سوى فيها كذا وقالت لهم المديره :انتي اختها بتشهدين؟
رانيا بتردد لكن ربي اولى من اكذب :بشهد عليهم

مر الدوام بسرعه والثنتين هاربه منهم لايتوحدون فيني خواتي واعرفهم زين
رانيا تطالعهم بخوف :شوفوا لتسوون فيني شيء والله لاعلم ابوي
ومشت قبلهم بالشارع ساره بتروح تخبطها وقفتها زينب :اتركيهها بالبيت
ساره طالعت بحقد برانيا :ياحبيبي لويدري عبدالله انا إنطردنا عز الله العقال بظهورنا
الاشوي وقف الجمس ركبت رانيا قدام الجبانه وركبنا رانيا لفت علينا وساره رافعه
اصبعها تهددهاالاشوي :اهىىىىى لف علي مخترع وقف على جنب
:رانيا شفيك رانيا قرحت بكي وانا وزينب نطالع ببعض عيونا بتخرج
من مكانها صدق لقالوا شين وقوي عين رانيا خرت السبحه لعلي اللي كل شوي يتنقل
نظره لرانيون ولنا وبلهجه عصبيه لف :انتوا عيال والابنات هااااه
ساره بصوت مبحوح:اخترالحل الصعب ياتفارق ياتحب وزينب تدندن
علي ماقدر يمسك نفسه تفل بوجهها
طالعت فيه بقهر وبدل الصاع صاعين تفلت بوجهه فتحت الباب وشردت لطريق العام
لان المسافه بيننا وبين المدرسة قريبه هههههههااااهاااااي الابوجههي ابو مرزوق النحيس
عطاني نظرة ومشى مالت بس الله يستر شكل عبدالله بيليخني بالعقال الاشفت الاخ صفط حول البيت
وقفت بتحدي وهو يبتسم ودخل هذا دلخ والاتوني تافله بوجهه


فتح عيونه ببطء واجهزة النعاش عليه ويهمس غلا غلا
ماسكه كتاب طبي ومندمجه بقرائته رفعت راسها لتتفقده قربت منه
مشاري ببحه:انا تعبان بنتي زوجتي وينهم عبير!!!
لكن دخل بأغماء مره ثانيه
عبيربدموع :شلون اقول له إن مرته ماتت وبنته مفقوده هذا نصرربي لي اواختبار لك وخرجت صادفت الكريه راشد اللي يطالعها من فوق لتحت باحتقارمشت
من جنبه لكن نظرات الممرضات لها المستفزه اجبرتها إن ترجع وتحطه بقدره المناسب وبضحكه:سمعت يااستاذنا الشريف ومشت هو وصل ضغطه للمليون وصدره يطلع وينزل
من القهر هين ياعبير اذا ماخليتك تندمين على كل حرف قلتيه مااكون راشد
صحى على يد بكتفه لف :خييير ،عمر:الله الله هدي شوي يالاخو راشد :عمر اذلف عني موفاظي لسماجتك الامتى فيصل خويك بيرجع،،عمر اخوه:بعد اسبوع ليش ،،راشد مشى :ولاشيء

بقهر :مر اسبوع وعبدالله ماسوا لي شيء كككككككك عبدالله بقهر:بعين العدو عارف إن مصيرك بالبيت ليه اتعب نفسي "شفتوا كيف التحطيم"
علي بضحكة:كل شيء بيتغير اختي

(المدينة التي لاتنام نيويورك )

نزل من سيارته اللكزس بصحبة حرسه اشر له الحارس بالدخول اؤمى براسه وحرسه صفوا جانب الباب ودخل حارسان لحمايته
دخل الحفلة الصاخبه بنيويورك باحدى النوادي الليليه الخاصه للمشاهير والطبقه الراقيه من 2006وهواهم المدعويين بالقائمه
سميث من بعيد :may bast frind welcome

) صديقي المفضل اهلا )
بسام :oh you love man
( اوه انت تحبني يارجل )
سميث اقترب ويحضنه بطريقة الشوارع مسك يده وصافحه ودقه بكتفه من طرف
بسام بأبتسامه:اتعلمت لغتنا ؟
سميث :اجل يارجل ابقي يهودي لايتعلم لغة الاعجاز
بسام بنفسه(يلعن هالحال اللي وصلنا له اليهود يتعلمون لغتنا ليس بهدف المعرفه لاحتى يكون سلاح بيدهم ) صحى على صوت صراخهم يحتفلون ويفتحون الشمبانيا المتناثر
بالارض تأتي ساقطه وتأخذ الزجاجه وتصعد فوق المشرب وتتمايل بطريقه مخدشه لف على

ذراع حوطته فتاة شقراء بالعقد الثاني من عمرها سحبته باغراء: dans with me
بليز بيبي (ارجوك ارقص معي عزيزي بسام (ماقلت لكم حتى الحثاله علموهم بس موعلي هالاشكال حافظها صح يدعون اكبر رجال العرب لحفلاتهم المترفه المليئه بالمغريات اجناس واشكال من البنات ليكونوا صيد سهل ياخذون صورهم ويبتزونهم بمبالغ بالهبل تصل لدرجة الافلاس حتى لاتقع صورهم بيد اولات الامر )
نفظ يدها بقرف :ياساقطه اذهبي لرئيسك وقولي له إن الحثالة المريضه بالايدز
مثلك لايحركون بي ساكن ونفخ هيا
صرخت البنت :انتم العرب لستم سوى حثاله امريكا واسرائيل تدوس
عليكم كالكلاب المسعره وتفلت بوجهه بسام يمسح وجهه بيلف الا مسك
راسها وضربه بحافة المشرب وتفل بوجهها وانتي لستي سوى تسليه لنا ياساقطه
وطالع قدامه السيد جون صاحب النادي الليلي ينفث السجائر ويحتقره بسام ارسل له تحيه بالهواء وقبل لايخرج طلع من جيبه 100دولارورماها على البنت وحرسه وراه جون يحك ذقنه :سوف اتخلص بأقرب فرصه منك ياسافل مشى من جنبه بسام بحرسه الطاغي بالمكان وقف بكل ثقه امامه
تصبح على خيرسيد جون وغمز له وضحك وطلع
جون :ستقع بيدي يوما ايها الحقير لولا هذا الجيش خلفك
لف على صوت :من يكون الحقير هاااه
جون يصلي بطريقة النصارى لف وضحك بقوه لم يكن بسام بل ،جون قام :اهلا سيد عبدالعزيز لقد فقدناك عبدالعزيز اشر له يسكت :اريدك إن ………………
جون :اوه حقا تريد ذلك وبأبتسامه لك ماتريد

فيصل بصرخه:جنان اتركي الدكتور يشوف شغله
جنان قامت من الكرسي :هو المجنون مو انا هالشايب يبغاله دكتور يفحصه مو انا الدكتور البريطاني يكح بتواصل جلس على الكرسي مختنق ويفتح ازارير قميصه
فيصل جرى له :دكتور هل تسمعني؟
لكن يأشر له على الدرج فتحه واعطاه الحبه اكلها وشرب بعدها مويه
،الدكتورمترجم :حسنا اين كنا سيد فيصل ،جنان :اقول سقها بس روح لمرتك تهمز رجولك
وشوف لك دكتور يفحصك والله حاله وطلعت فيصل يطالع
بالدكتور :اسف وخرج لحقها جنان وقفي وقفت :لاعاد تقول دكتور
مالي شغل بأرجع الرياض اللحين ،،فيصل تنهد :بنرجع بكره عندي شغله لازم انهيها
نضمن دخولنا بالمناقصه وبعدها يصير خير جنان:لاوالله ومن بيدخل فيها
فيصل :مابترسي الاعلى اربعه انا وعلي الزفت وبسام الحقير وشركائنا ابوضاري
جنان تهز راسها :لاحول الله يعينكم
فيصل صحى على نفسه اللي يكلمها جنان موخلف نفخ فيها وانتي شدخلك هاه حشريه بس دخلين نفسك بشيء مايخصك ومشى وهي تلحقه جنان:لحظه يالاخو هيي !!

رانيا بنفسها:ياربي مو قادره احل المسأله ذي دعوتك ياسوير وقفت فوق راسها ضي بحب:فيه شيء صعب ،،رانيا رفعت راسها :ابله نسيت القانون
ضي بهمس :اكتبي وعلمتها القانون رانيا بأمتنان :شكرا ابله ومشت ضي تراقب البنات الحصه الخامسه
رانيا بنفسها :يارب شكرا لك وتطالع مكان ساره بأسى
والبنت اللي ضربتها فوق حاجبها 4غرز ورجعت كملت اختبارها وتدعي لساره بالهدايه

"لؤلؤتي المفقوده"
واقفه بشموخ امام الباب الزجاجي للحديقه وبأبتسامه صفراء لحرسها تعكس مابقلبها
:مازلتي تفكرين بيها
: راح افكر بيها كل ثانية تمر حتى نفسي ماراح اتنفسه حتى اتذكره ومسحت دمعتها بألم ولفت
:اتصلتي بيه؟،،،،،،
هزت براسها وضحكت وجلست :باعي لحالنا اصبحنا نفتقد
وجود اولادنا وقبل كنا مانريدهم بالحياه وخرجت من الغرفه لتكمل
مسيرة بكائها لفت على الزجاج مرة اخرى تنتظر اليوم الذي سيدخل عشقها الوحيد منه اتاها اتصال رفعت السماعة :الو الو من يحجي الو وقفلت الخط
اماهو فنظر للسماعة مبتسما وضمها لصدره ونظر لحرسه
:سمعت صوت لؤلؤتي المفقوده واخرج صورتها لم تتغير

♥♥جنون الحب♥♥
إن تحب شخصا وتعطه عيناك حتى لايرى الظلمة ويعمي قلبك بالخداع
وجنون الحب إن تعشق شخصا وتعانقه ثم (يهوي بك الارض )
ثم يرفعك بكفيه مبتسما (لم اقصد ذلك عزيزي )تتمنى إن تصفقه وتضربه وتقتله ولكن قال
"احبك عزيزي "
ياله من قهر مجحف


"بالحذاء بوجهك عندما تعاندني "
الساعه 4عصرا
رانيا منسدحه على السرير :وهذا كل اللي صار ماتوقعت انها تساعدني
واخلاق ياضحى ماتقدرين تردين عليها لانها من جد محترمه
ضحى :انزين وسوير ليه ماتحترمها وتحبها دامها اخلاق من كلامك
نوران وهي ترتب ملابسها :لان ساره الاحترام معطيته X
من اللي معطيه الاحترام X
نوران بخوف :ساره وربي لو تمدين يدك لاقول علي
ساره وانتي ياهانم تحسبينها تحبك لله البقرة ***
رانيا عصبت وقامت :وانتي شدخلك ابفهم ليه انتي غيوره ولازم تسويين
مستقويه وحركات الرجال اتركيها تراك بنت
ساره تلعب بروبها :الخلاء بس جدتي تقول تعالوا تقهوا معها شافت دولابها مفتوح
:يعني شحاذه هي اطلبك يرحم امك الاتصكر وصقعت الدولاب برجولها بقوه
ضحى :شفيها ذي وعقدت حواجبها
ساره ترمي الصحن بالمجلى :ماراح اغسله يومك تنظفين وانتي ساكته
نورهان ترفع صوتها :لابتغسلين ورجلي فوق رقبتك
ساره كتفت يدها وبابتسامه جانبيه :اغسل هاه من عيوني
دفتها اخذت الصحن بتغسله الاصرخت نورهان نقزت رانيا وجرت لهم تفك يد ساره
اللي لفتها على نورهان ماسكه رقبتها وغاطسه راسها بالصابون وداعسه على رجولها لاتتحرك
رانيا دفت ساره :اتركيها جنيتي انتي؟
نورهان راسها متعبي صابون كحت :كح كح والله ماعديها لك وخرجت
ساره ترفع صوتها وتنقز كان في امك خيروقفي
دخلت على مها وجدتها وعلي ابوها مسافر الخبر
شهقت مها :وش ذا وش فيك متعبيه مويه؟
نورهان صاحت وتبكي :ذي سوير الملعونه قلت لها اغسلي صحنك البسبوسه
قالت الابغسل راسك المصدي ونقعتني بالصابون لولا الله ثم رانيا لكنت رحت فيها
علي بضحكه ومتكي :اكيد حارشتيها
(والله ذي البنت كل يوم يمر تثبت لي موهينه الله يعين اللي يوقف بوجهها)
مها:الاماتربت زين الشكوى لله اذا ابوها عجز فيها نقدر احنا عليها الجده
حقانيه قامت وناويه لساره دخلت على البنات :وين المجنونه
نوران : بالمطبخ جدتي
طلعت بتهاوشها شافتها فاتحه الثلاجه وتهز رجولها وتاكل سلطة الغداء
الجده :سوير
لفت وبنفخه "ههههاه اسفه جدتي لكن انا يالله ومشت الجده لحقتها للغرفه
:ياللي ماتستحين وقفي احترميني وجهك مغسول بمرق
ساره صقعت رجولها بالكمودينه صاحت اااااااااه يلعن ابوك على من جابك يازفت تفو عليك
مها ساده اذنها :ياويلي كاني عايشه بسوق حراج
نورهان :مااصدق متى بتنقلع
علي باستفسار:لهالدرجه تكرهونها سكتوا
ضحى قامت :هي انتي بالشارع تراه جماد الجده ضحكت لفوا عليها البنات الجده :اليوم كم بالشهر
نوران بدلع امم يمكن 19 الجده تطالع بساره :البسي لك شيء دافي قربت تجيك
رانيا مكتفه يدها :وانا اقول ليه ذي الاخلاق بصراحه احسد نفسي اتالم ولاتركبني ام العبيد واخلاقي زفت واعصب واحط حرتي بالاكل واخلق المشاكل
ساره ماسكه راسها :ابغى انام فارقوا وحطت البطانيه على راسها
علي:ليه ساكتين ليه ماتحبونها ويوجه كلامه لمها اعتقد انها حنونه مع سعد ومعك
،مها دنقت راسها :لانها نسخة امها
نورهان دق جوالها رفعته قرت الاسم وترددت ،،علي رافع حاجب وبشك :ليه ماتردين ؟،
نورهان بدلع ماصخ قفلت الجوال وجلست جنبه حطت يدها على كتفه :عوعو حبيبي الله يخليك الاربعاء مشينا برى
علي بنفسه من تفل بوجهك حلال بعد عنها :اوكي يصير خير
دخلت الجده : ااااخ تعبتني
علي عدل جلسته :ليه متزوجونها ؟؟؟؟؟؟



سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليكم

المعذره منكم جميعا كانت لي ظروف حالت على تنزيل البارتات اتمنى وفعلا
اقولها لكم من قلب اتمنى الدعممم منكم فبالنهاية نحن بشر لانتقدم دون ان
يكون امام نصب اعيننا مغريات واطمع بوقوفكم بجانبي..

دمتم بحفظ المولى والرحمن "مس ميـــلانو"



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 07:51 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رغــــــــم الهدوء(العـــاصف) الذي يخيم قلوبنا ...
ويمتلك اجسادنـــا قبل ان يمتلك "ارواحــــنــا"
نجـــد انفسنا في صراع مع كبوة الزمن ...
لانستطيع ترويض ذكريــــاتنا ولاآهاتنا
التي تجيد دور انتحابنا بالبكــاء لانستطيع سوى
ان ندون تلك اللحظات على صفحات بأمل ان يأتي يومــا
وتصبح فقط "ذكريـــــــات منسيــــة"


دقت الباب عليها مو راضيه ترد فتحت بتكاسل
:خير دق متواصل قلق
جوري بدلع :اليوم فوفو وجنو راجعين عقدت حواجبها
:ياليل ارتحت هاليومين منها جوري بزعل :عبور ليه ماتحبينها عبير
: جوري ترا مالي خلقك يومين وانا مناوبه بالمستشفى ابي انام
لوصلوا قوموني وصكت الباب جوري :اووف طفش البيت شكلي
بطلع السوق افرفر واخذ اغراض سمره لي ولجنوو
الجد حمد يتابع نوره :اوكي ياروحي مالك الاانك تصبرين
شيخه ببكاء :يخونني على فراشي يانوره ولاتخيلي الوقاحه يقول عادي ولاشيء يهمه كلمت
ابوي يقول مالك رجعه الابحالتين يازوجك توفى يابكفنك قامت نوره مغتاظه
من ابوها وتسلطه وطلعت من الصالون نوره :طيب كلمي فيصل يحط له حد
شيخه بخنقه وتمسح دموعها :هالولد تعب يانوره معنا كفايه يزورنا كل شهر يطم
ن علينا لاتزيدينه عليه
نوره تنهدت :تعبنا ياشيخه هو وجده بنزاع ماسك على ابوي شيء قلبي يقوله
وابوي يضعف الاشخبار سلومه
شيخه تطالع بسلمى النايمه على الكنب :شوفيها راقده على الكنب كبرت يانوره
نشيخه بتردد:نوره اكلمك بعدين وصل حامد وقفلت نوره تنهدت الله يعينها
،حامد :من تكلمين ،،شيخه :سمعتني ياسعادة السفير اختي اخذ الجوال منها
بقوه وعاد الرقم نوره :شيخه وقفل
شيخه قامت ارتحت كلن يشوف الناس بعين طبعه واتجهت لسلمى تقومها
حبيبتي يالله قومي سلمى فتحت عيونها :بابا جاء حامد ومسح على راسها :روحي انا
سلمى قامت انتظرتك واتاخرت علي ليه ماخليتني استقبلك بالمطار
حامد يطالع بشيخه اللي تبتسم بسخريه وطالع بسلمى :لاني خائف عليك روحي
انتي بنت حامد الماجد سفير كردستان وجودك خطر لحالك وهالمنطقه مافيها
امان وباس راسها تصبحين على خير قامت سلمى وراحت لغرفتها شيخه بضحكه
:ماتخجل تكذب عليها انت يااستاذ لك يومين عند الساقطه عرفت بطريقتي ومشت ورجعت على فكره فيصل يسلم عليك حامد :اووف ذا مابيتركني ومشى لغرفته هو وشيخه انفصلوا نهائيا


نوره ضمتهم :الحمدلله على السلامه وتبوس جنان كيف السفره فادت شيء
الا الجده تناديهم فيصل مسك كتف امه ندخل ونخبرك الاجوري صاحت :جنووضمتها ،،جنان بدفاشه :يابنت صار لنا يومين وزدتي 3 كيلو جوري ضربتها على بطنها وكشت مالت عليك والردود ودخلوا سلموا على الجد والجده جنان :وين ناني عائشه جبت لها هديه وخرجت تدورها نوره بنفسها :اخ ياجنان اعتبرتك مثل بنتي واكثر لكن قلبك مع المربيه صحت على ضحكهم نوره بابتسامه :ضحكوني
فيصل قال لها عن جنان بالطياره وعند الدكتور ماقدرت تضحك اكتفت بابتسامه
الجوري :يمه كل ذا يطلع منها الدكتور تقول يبغاله من يعالجه ذا اشهر دكتور نفسي
الجد :طالعه على اخوها بعذرها
فيصل بنغزه :موعاجبك اخوها ؟
الجد بنظرات يعني لا
،،نوره تلطف الجو :هههه جوري شوفي العشاء خلص جوري :اوكي نوبروبلم

( الهي )
الهي انت خالقي ومولاي انا عبدتك الشكوره الصبوره تولني برحمتك وانصرني على القوم الظالمين اللهم اجمعني به قبل إن ماكملت دعائها الابدخولها
جنان صرخت :ناني رجعت وجرت ضمتها بشوق وحب
جنان تطالع وجهها المحمر:لاناني ليش الدموع انا جيت سووا لك شيء هالكلاب
عائشه تضمها :اش حبيبتي عيب هذولي اهلك وبعدت عنها كيف سفرتك
جنان بهبال :بيرفكن
عائشه ضحكت :ههههههههه ماتفكين نفسك من الهبال
جنان باستها بخدها :لاتعالي وجرت فيها لدرج
عائشه :طيب بجي بشوف العشاء واجي ،،جنان :وعد
عائشه :وعد ومشت للمطبخ
بغرفتها تحط لها المرطب الشفايف :رجعت الله يعينا عليها هالبنت نشبه نشبها فيصل معنا ليت امها عايشه وانقلعت معها ونزلت
رفعت راسها لخطوات الدرج
عبير من غير نفس :الحمدلله على السلامه بدري رجعتوا لكن ماكملت
الاجنان طامره تضمها وتبوسها بخدها :اشتقت لك عوعو اه لحظه وجرت لداخل
،،فيصل :جنان انتبهي لاتطيحين ماسمعت وطلعت مدت يدها لعبير خذي
عبير :وش ذا وفتحته حست انها حقيره قليل بحقها توها تسبها وكارهه وجودها واللحين تذكرتها بهدية
رفعت راسها ولمعت عيونها بالدموع ونزلت مثل الشلال
جنان باندهاش :اول مره تاخذين هدايا لامااعتقد عوعو شفيك ماعجبتك هاا وربي خذيتها مستعجله عبيرمااستحملت جرت للصالون وحضنت فيصل ودخلت بدوامة بكاء فيصل

:عبير شفيك عبير بصوت متقطع :جناجنان ،،دخلت جنان :عبي الاقام الجد وصرخ عليها
:انتي ماتحترمين احد جالسه ببيتنا ماكله وشاربه مثل الحمير تضايقينا
موكفايه انك عاله علينا رماك ابوك وامك افتكت من بلاك
جنان طالع بفيصل نزلت دموعها :عبير هاذي هديتك العطر اللي تحبينه وراحت للجد ومدت له كيسه ذا دهن العود المفضل عندك ومسحت دموعها انا بنام تصبحون على خيروباست نوره وجدتها وجوري
هداياكم عند الخدم وراحت لفيصل باسته بخده شكرا على كل شيء وعبير حبت فوق
راسها وبضحكه الدموع ماتلوق لك وطلعت قلبها ينزف الم
فيصل عصب قام وصرخ :اهنا وكفايه اختي مو عايشه بفضلك
حتى تكسر بخاطرها قسما عظما ويوجه كلامه للكل
:اذا احد ضايقها او نزل دمعه من عيونها لاكويه بيدي ويشد قبضة يده
وبيخرج لف على جده :على فكره جنان صاحبة البيت والباقي ضيوف ماكله وشاربه بفلوس امها جدي لاتحدني اتصرف تصرف مايعجبك وخرج
الجد يصارخ :انك قليل التربيه طالع لابوك يالحيوان جوري طلعت ونورة
والجده وقفت هزت راسها وطلعت عبير :قلبك متى بيلين هاه ؟وبكت وطلعت


بهذا البارت حبيت نتعرف على ابطالنا جزء منهم سيظهر وجزء سيختبى لأن ظهورهم ومعرفة شخصياتهم ليس من صالح الاحداث لنبدأ ***
عائلة عبدالله الصقر
عبدالله الاب مثل باقي الاباء
يحب اولاده ولكن هناك افعال يقترفها البشر لن يسامح ابدا عليها
زوجته حصه:توفيت قبل 3سنوات بحادث غامض
مها:الزوجه الاولى تحب بناتها كثير وتغار من بنات حصه ولكن هناك شخصا يقف لها بالمرصاد
نوره :25متزوجه وعليها ولد 3سنوات بدر اهون خواتها
نورهان :المتسلطه
ورطت موضي لتنتقم من اخوها لانه رفضها وتكره ساره متخرجه قسم انجليزي من 2سنتين
نوران :3سنه بالكليه تغذيه تكره خواتها من ابوها لكن خوافه بشكل لايصدق من ساره وزينب

ضحى ورانيا وسارة وزينب خوات من ام وابو
ضحى :متخرجه4 من سنوات فيزياء مرتبة الشرف لكن مافي واسطه مافي وظيفه قصيره شوي ومربوعه وسمراء بس طيبه *** ***
رانيا :سنه20المفروض انها بالكليه لكن بعد وفاة امها
ماكملت شاطره بالدراسه تعتبرالاجمل بين خواتها مسكينه وخوافه درجه اولى

زينب :ثاني ثانوي مرجوجه بشكل لايصدق فيها طبع احترمني والا خريت علومك للي حولك متعلقه بساره عيونها وساع ورموشها طوال
سعد:ثالث متوسط خبل بكل الكلمه كلمته المعتاده لساره يلوموني فيك شقي بس وقت الفزعه ماتشوف الاغباره

بقيت ساره اترككم تحددون شخصيتها لأن لم استطع إن اصف سوى بكلمه واحده (تضاد تام )

الجده مهره:انسانه طيبه لكن عبدالله فوق كل اعتبار دائما هي وساره بخصم تعلمها الاحترام ولافائده

عائلة حمد الرشاد
الجد حمد :له اسمه بمجال الذهب هالانسان من يشوفه يرتاح له ولاكأنه على قولة فيصل لما احد يقهره عجاج الدنيا يقلبه فوق رأسه الكل يريده ولكنه تحت حماية فيصل
الجده علياء:طيبه ومسكينه دائما هي والجد بنقره من اللي توه شباب

نوره :متطلقه عندها فيصل وجوري اما جنان فهي اخت فيصل من ابوه ربتها نوره
شيخه:متزوجه سفير با كردستان صاحبة مظاهر فقط واتعس انسانه
عندها بنت وحيده سلمى
عبير :مطلقه من ولد عمها تركها ليحرفيصل ويرد له حركته طيبه وخدومه وحنونه كلمتين والشخص يكسبها دائما هي وجنان لتلاقوا بحرب ***

فيصل الراسي :34 انسان غامض بدرجه مو طبيعيه ظاهره ليس باطنه من اكبرتجار الاسلحه يديرعصابه بنمسا تسمى (انصفني اواقتلني )يكره ابوه بدرجه فظيعه طويل وذات نظرات حاده ومايميزه عقلانيته وتحكمه بالكل بدهاء

جوري :فرفوشه خوافه بدرجه مو طبيعيه تركت الدراسه لانها عندها كل اللي تتمناه 23 تحب احمد شريك فيصل بالشغل من الطفوله
جنان :من اسمها جنون بلا حدود هالبنت تربك الواحد ثالث ثانوي تعيد من سنتين طناخه

سلمى بنت شيخه :رقه وانوثه موطبيعيه تضاد بينها وبين جنان جميله باهتمامها بنفسها من الصغر تدرس هندسه تحب فيصل وهو معطيها XXXX

علي ولد عبدالرحمن لن نذكرهم لان دورهم سيتضح
عائلة ابو ضاري
الاب:كاي اب يحب اولاده له شركات لكن خسر ودمج شركته بالاكراه مع فيصل ****
هيفاء زوجته:حنونه بشكل فظيع

ضاري :33متزوج موضي بالسر حاد الطباع ومزاجي
احمد : 30يشتغل مع ابوه طيب وحنون يعشق جوري ومتواضع
محمد :29 درس قانون بامريكا وتاثر كثير بطبعها ينبذ السعوديه لكن ابوه جابره يشتغل مع فيصل اللي داق لحيه بالكرف
صباح :مدرسه دين 25 هاديه ليس لها دور بالقصه
ضي : 24فتاة المجتمع الراقي محور الاعجاب جميله جدا لها قوام العارضات ودارسه لغتين انجليزي وفرنسي مغروره وغيوره ودلوعه
منى :3ثانوي ليس لها دورابدا


بسام العالي :34 يصفق له الشوك بافعاله جدي محط الانظاردائما تربى مع ابوه وبعد وفاته استلم الشركات اكبر مدير عصابات بالنمسا (كن معي اوكن ضدي )دائما بقتال هو وفيصل الدم مثل شرب الماءعنده جميل بملامحه الشرقيه واجمل مافيه غمزاته لما يضحك مرقص العائلات الاربع باصابعه

oبرينسس~o
يمشي بشوارع بوسطن مع حرسه ويتأمل بالناس اجناس والوان
الافتى صرخ : برينسس
لف شاف بنت خمن انها بالثانوي جرت له وضمته وهو يرفعها ويقبلها ابتسم بنفسه
"برينسس" وتنشق الهواء اااه متى يكتب لي القدر اشوفها سؤال واحد ودي اسالها
وحده بكل البرآه شتسوي بالوحل ابتسم على تكشيرتها وخوفها اللي تكابره تنهد مواول وحده افكر فيها بهالشكل رد صوت بداخله اول وحده تنفر منك ولاتصافحك لف على حرسه :الجو بارد لنعد للفندق
الحارس :حسنا سيد بسام لك ماتريد
بسام حجز 6غرف لحرسه وجناح الاميري له مومن عادته لكن لطلع برى السعوديه مستشاريه بانتفار لتعيين حرس لحمايته لانه معرض للاغتيال باي لحظه


وكلن على همه سرى 3 فجـــرا
شهقات تكتمها يد برآة طفوله تتولد كل يوم جدي يكرهني بالاحرى جد فيصل وجوري
اما انا البنت اليتيمه التي تعيش على صدقة الناس" جنان المحرومه"

يمسح وجهه بيده يتمنى إن تكون هناك أي ماء يخمد نار صدره لايجد صراخه لايكفي حتى يحمي امانته"
فيصل الحائر"

دمعة يتيمه هي التي انزلتها عيني شفقة للذكرى لم يعد يهمني سيشعر بالمر الذي اذاقني اياه بفقد زوجته وابنته التي تاكد اليوم موتها بالطريق العام "عبير المجروحه"

الجدران بدأت وكأنها تطبق علي كل يوم يمر ليس بصالحي اموت كل يوم
واموت بغرامها يالسخرية الزمن اعشق التي ادعي انها اختي "علي النادم"

الهروب ليس الا حل للجبناء ولكن عندما نهرب من ماضينا البشع تتولد مشاعر ندفنها بايدينا "بسام الواقعي "
Ąnecode♥♥fantasy
(حكاية العشق )

إن استطيع لمسك والاحساس بوجودك وسماع ضربات قلبك هي حكايةعشق بذاتها ……
:باعي عيني عودي نفسج لبعدها
رفعت راسها وبسخريه :يعني اكون مثلك ماكون يم ولدي
ياسمين :هويعرف اني مت ليه ارجع لحياته واخلق مشاكل من اول وجديد مع اهله
نرجس : ّصّدق حجيج ولدج رجال مايخاف عليه امااني عندي بنت اقلق عليها
ياسمين بتوسل :ارجوك لاتفتحي هالسيره هربنا لكردستان حتى نلحق ورانا قتله مومن عقلك اختي نرجس وتقوم :باعي عيني انا ماهربت حتى احمي نفسي لا لانه حمد الرشاد
ناوي يقتل بنيتي وانا كبرت وكبركرهي لهم بنتي راح تنام يمي بحضني قريب ومشت
ياسمين دنقت راسها :ايمتى يجي الوقت اللي اضمك ابني لصدري وتنهدت وقامت تنسدح

زفر بقوه :شلون يعني اقول لخواتي طلعوا من بيت ابوكم زوجتي ماتريدكم مو صدق حجيج
ناهده :اناقلت اللي عندي ذولي ماينطاق معهم العيشه وياهم تضيق الخلق قولي ايمتى بنرتاح ااه ماتعرف لكن لخدمتهم السيدات تقول نعم مو سيد حسن
صرخ :شوفي يامراه بتعيشي معي ويا خواتي بالطيب واحترام اهلن وسهلا تبي الصدق خواتي اغلى منج وطلع كتفت يدها:ليمتى بتظل لهيج الحاله
ابتسم :باعي البنت اللي وقفت بوجه ابويه هيج تسوي بحالي مكسور وتقلل من وجودي بحياتها
نرجس مسكت يده :بتحل اخويا لاتهتم راضها هي ام اولادك مايصير تزعلون
حسن ابتسم بذبول :اوكي تريدي شيء
ياسمين :صدق بديت اغار باع انت وهي اناوحيده اريد حنان
دفتها نرجس :اوش تبينها تسمعك وتقول اقتلك آني ومشوا وهو يضحك اخذ بدلته من غرفته وطلع مطنش زوجته
(الاجزاء القادمه راح ندخل شوي بلهجه الكردستيه العراقيه لوجود بعض الشخصيات المؤثره كلمة باع يعني طالعني يمي جنبي )


اليوم الخامس 5 ½ pM
دق المنبه وازعجه تكراره قام بتذمر وتباطى ونادى
:سيرين سيرين طلع الصاله مالقاها وجد ورقه "عزيزي انا ذاهبه لعملي اراك لاحقا
"بسام :اوف واخيرا لحالي رجع للغرفه طفى المنبه اخذ منشفته ودخل للحمام
وانتم بكرامه يأخذ له شور دافى بعد نصف ساعه خرج ولاف المنشفه على خصره
جميله :لئك اوف شو هيدا الئرف كل يوم بدي انظف الشراشف من بعد سهراتهم
بسام يمثل العصبييه :عفوا مودمزيل جميله هذا موشغلك شغلك تنظفين الجناح فقط سمعتي؟

جميله خافت لفت وطاح الشرشف من يدها وجتها الخنقه ماتعرف تبكي على كلامه او منظره العاري بسام بصرخه:اخرجي حالا جرت جميله وهي شوي سمينه وطلعت من الشقه بسام
سمع صوت الباب وانفجر ضحك رفع السماعه التلفون
الموظف :اهلا استاذ بسام أي خدمه بسام بضحكه :غيروا الموظفه لجناحي
الموظف السوري :حصل أي تقصير او فقدت اغراض قاطعه بسام :اصرف لها راتب شهرين واستبدلها فورا وقفل
الموظف :اااه جميله وقفي شو المشكله
جميله تبكي :اههههى لك كله من حكيي خربت بيتي شو دخلني انا برذيلتهم لك طردني
الموظف :يخرب بيتك شو انك جدباء كان خرستي
قاطع كلامهم خطوات الدرج
بسام لابس بدله من ارمادا رماديه والبلوزه الداخليه سوداء ونظاره شمسيه سوداء ومسرح شعره على فوق
بسام : سامي شوف المشكله بالاصنصير بسرعه لارجع الساعه 2 الظهر
وهو عطلان وخرج جميله تبكي :لك العمى يخرب بيته لك ريحة عطره مابتطلع راتب معاشي بشهرين
سامي :لك صلي على النبي هلا العين بتنصاب الرجال بسببك ،

بسام بيخرج الاطاخ صقع وجهه بزجاج الباب بسام :ااي ويحط يده على انفه البواب يصارخ على زنجي :اسفيه روه روه
بسام :حسبي عليك وعلى من عينك دق الباب الزجاجي لف شازان :قود مورينق سير وفتح الباب
بسام بنفسه "احسن مافيك تصبحني بابتسامه هبلا "بسام :قود مورينق شازان
،،شازان :بابا انت كتير انيق فل اموه ويحب اصابعه بسام بضحكه :ومااحد جابر بخاطري غيرك اوكي اسمع انا برجع الساعه 2 الظهر حلوا مشكلة الاصنصير ومشى على رجله لاحظ امور غريبه بالحي هادي وبنفسه (ليه الاسواق مقفله الرجال وينهم رفع راسه وزفر بهدوء دق على رقم وقفل )


دفتها دخلي ياانسه انتي ماوراك الا المصايب
جوري جات على صوتهم :شفيكم جنان ليه طلعتي بدري الساعه 11جنان بقبله بالهواء
:تشاو بروح انام لجاء الجلاد (فيصل )قوموني لاكتب وصيتي باي وطلعت الدرج
جوري :يمه شفيك وشفيها جنان ماردت عليها اكتفت بهز راسها وطلعت لجناحها جنان رمت نفسها على السرير وتتذكر احداث اليوم جنان دخلت الفصل بسرعه على الحصه الخامسه
الاخت مهربه من الرابعه ،،ابلة الجغرافيا :هيي انتي وقفي جنان
:ياليل ابو لمبه البنات ضحكوا ههههههههههه الابله :وجع اسكتوا وانتي يابنت الراسي
وين كنتي هايته؟
جنان لفت بغرور :والنعم بحالي ابد كنت عند المديره الابله
:وش غبرته سويتيها هالمره جنان تخصرت :موشغلك اهتمي بحصتك الابله كانت حامل وبشهر السادس امشي معي للاداره وبصرخه بسرعه ياوقحه جنان رفعت صوتها :اذا انا اللي درست

على يدك وقحه انتي شتكونيين صيحات استهجان من البنات وتصفير لجنان الابله
مااستحملت سحبتها وطلعتها معها غصب لبرى جنان :قلت لك وخري مو من صالحك لكن ظلت الابله تجرها من مريولها قدام نظر الفصول المفتوحه وتصارخ انتي مو متربيه جنان ضاقت فيها ودفتها وصاحت الابله الكل خرج على صياحها جنان مومستوعبه اللي صار بس تسمع عبارة الابله تنزف

جوري بفضول قاتل:يمه وش صاير؟الحقك من مكان لمكان مايصير
نوره مدنقه راسها :راسي مصدع مافيني لك اخوك وينه ،جوري ضربت راسها
:نسيت قال بيسافر عنده شغل مهم نوره رفعت راسها :بيسافر وين توه امس رجع من النمسا
ذا بيجنني ولاكانه عايش مع احد يعطيهم خبر اخذت جوالها ودقت مقفل رمت الجوال على السرير وطردت جوري وانسدحت


المديره ترفع صوتها :الله سترولطف المعلمه ماصارلها شيء وجنينها بخير
كله من قلة احترامك اسمعي انتي مطروده ومااعتقد في أي مدرسه تقبلك بسبب اسلوبك العدواني يابنت الراسي
مو كلن له اسمه استغله وكبرصيته بقلة ادبه
جنان بصوت ارفع :اولا هي الغلطانه ثانيا ابركها من ساعه دامني
خلصت منكم ثالثا وتحد صوتها انا بنت الراسي لي صيت يعادل الذهب
ولابعمرنا تجرأاحد منا واستغل اسمه حتى يكبربعيون اللي اللي اصغر منا لأنا لنا مقامنا
واحنا نرفع لهم المقام المنداس وضربت يدها على الطاوله وكلامك اللي قلتيه يجيء
يوم اذكرك فيه وبتطلع المديره :لحظه ياقليلة الادب ولك عين بعد تهددين
ولفت بالكرسي : شرايك نسوي مفأجاه ونخبرفيصل بن عبدالعزيز هنا جنان انخطف لونها وتجمد ىالدم
في عروقها فيصل معناتها نهايتها ممكن تكون اليوم

كان باجتماع قطع عليه دخول خلف :ياطويل العمر ،،فيصل مندمج بالاوراق خلف بعدين
خلف :الاهل ياطويل العمر مهم جدا فيصل :خير خلف :المدرسه
فيصل عقد حواجبه :جنان لايكون فيها شيء من بعد جدي امي موطبيعيه
رد الو المديره :الو استاذ فيصل حكت له السالفه كامله وفيصل الدم على
من عروقه لاحظ خلف صحى على رمية الجوال للصدره ورياح فيصل المعصب
الادق فيصل على جوري :الو جوري سمعي انا مسافرعندي شغل وقفل
اوريك جنان الزفت الادق جواله رفعه وانصدم :على كل حال انا جاي وقفل لبست عبايتها
وتطالع بنوره اللي معصبه جنان لفت شافت المديره طالعت بالدم اللي تمسحهه الخاله
وطالعت بالمديره ابتسمت رفعت حواجبها الادفتها نوره وتسب فيها وهي لاحياة لمن تنادي


تكنس الحوش بعز الحر لكن حر الرياض مومثل حرة صدرها
الحين هي مفصوله مابتحقق حلم امها تصير مهندسه ضحكت بأستخفاف انتي
وين الهندسه وين موكفايه إن حياتك معقده لايمكن انا اعقدها صارلها يومين ماراحت
سالفت مع امها رمت مكنسة الخوس وسندت نفسها على الجدر وتنهدت بصوت عالي :اااااااااااه :سلامتك قلبك من الاه لفت ولان الشمس نورها قوي ماقدرت تميز من اللي واقف قدامها
مدت يدها قومي ميزت الصوت قامت ببطىء ودها تضمها وتصيح من الفرحه لكن منعها شيء
بقلبها نوره سحبتها وكسرت ترددها وضمتها بقوه وبكت على كتفها
لأن هي الوحيده اللي وقفت ومانعت زواجها
ساره توجهت لها ومسكت يدها برجاء :اعرف انك ماراح تصدقيني نوره خطيبك هذا
وبكذب مجبره حتى تحميها
بيوريك الويل دامه اخو موضي ماتشوفين تشتكي منه دفتها نورهان
:اوووف انتي وحده حاقده وماتبغين اختي تتهنى وتقلب عيونها
ساره بنفسها ودها تصيح "لوتعرفين يانوره إن اختك من امك وابوك كانت على علاقه
مع خطيبك ولازالت وش بتسويين "صحت على كف الجمها السكوت مها "طالعيني مالك دخل ببنتي يالبزر لاتشرهون عليها 17 سنه
صحت على ضحكتها :وين سرحانه يابنت ودقت كوعها اعترفي لايكون بابومرزوق ضحكت وشالت بدر
:بدوري حياتي اشتقت لك
نوره بعبره :لاتخافين بيكون عندك
ودخلت شليت شنطته من الارض ودخلته الغرفه انومه ومارضى الابطلعت الروح
مها :ياهلاومرحب اخيرا
نوره بابتسامه :اخيرا جينا ياه اشتقت لبيتنا
الجده :هو احد يشتاق لضيقة الخلق وهو ساكن بمزرعه ترد الروح
نوره بنفسها "بلاكم ماتدروون انها من الحرام من تهريب السلاح صدق لويعيش الواحد
والملايين تهطل عليه مثل المطر بالحرام عمره مابيحس بالراحه "
يازينب يابنت قومي من النوم خلصوا الصلاة الظهر وانتي نايمه

نوره :زينب بعد غايبه ،،ضحكت الجده :بلاك ماتدرين انه رموا الملف بوجهها هي وسوير مها
:والله ريحوا على المدرسه من اذاهم وكليناها احنا وضحكوا نوره
:ليه وش صار حكوا لها من الاول للاخير وهي مومستوعبه كل ذا يطلع منهم
ساره :افوووه وش هالمجاري اللي مسويها بدوري عمرك 4 سنوات
وعادك على الحفائض بس والله بنيتك نحيفه وقزم على امك الا قامت تشم الله وش
هالريحه من اللي طبخ اليوم اشتهيت اكل
ساره بضحكه :بندوري طبخ
زينب تحت اللحاف :وش بندورته انتي تراه بالخرج شكلك متأثره بطيور الجنه اذلفي بس
ساره بلعانه شلت بندر وحطته فوق زينب وطلعت
زينب ساره قومي الاووووووع بندر حاط قفاه بوجهها ولاملعنه فيها يدننق زياده

خرجت تضحك وتتمخطر وتغني :قلبي يعورني عورني قلبي ماني لاقي منهو يسمعني فيها يدمعني
بين الناس صرت في وادي ومافي وادي لوتدرون عنها قولوا يابنات قولوا بشوف اللي اشغلت بالي

كمل وراها :من اللي اشغلت بالي تقول من اللي عذبت حالي تقول انا اظن هاذي لالاهاذي لاهاذي شفتها بعيني ماتجذبت عيني ودي انادي واقول شوفي بس ياخوفي انا وانت نضيع قولوا يابنات قولوا بشوف
اللي اشغلت بالي
كتفت يدها :موعلى الاساس انك بالشغل قرب منها علي :بس الشغل خلص الساعه 1 الظهر من اللي فيه اسمع صوت حريم
ساره بفرحه واضحه :اختي نوره الكبيره وولدها بدوري فديته ياناس
علي طالع فيها بشرود :انا مابتغدى معكم تعبان وبيمشي الا لف على كلمتها
على فكره صوتك حلو وغمزت له ومشت علي شد على قبضة يده
:الله لايسامحك يبه اللي ورطتني ااخ لو انك وعمي متصالحين كان وضحك على كلمته ومشى ويبتسم على عفويتها



(احلام لااريد إن استيقظ منها )
ماسكه الصور وتقلبها مومصدقه وتتذكر ركبت السياره
موضي :ضاري وين بنروح؟
ضاري طالع فيها وابتسم :موقلت مفاجأه انتظري
بعد ربع ساعه وقفنا قدام مركز تجاري انزلي طالعته ذا من جده وش صايرنزلت ودخلنا المحلات
ضاري لف علي وبحزم :ابيك تأخذين ملابس لخواتي افاجأهم على ذوقك تعرفين
انا مااعرف شديت على اصابعي وعضيت على اصابعي ودي اصرخ
انا خدامه عند ابوك انت وخواتك لكن ماعليش اتسلى شوي ويابنت
اعتبريها انتي اللي مشتريتها سحب يدي ودخلنا محل فساتين سهره طالعت فيه :بس ذي سهره ؟
ضاري :ادري عند اختي ضي زواج صديقتها قلت افرحها واجيب لها
موضي بطولة بال :كم مقاسها
ضاري :امم يمكن M اه ولونها المفضل احمر
موضي بنفسها :والله ياعيال العز يبغى من ينزل بضايعه بالسوق على هواكم طنشته
وقفت قدام فستان فتحت فمي من اناقته سواريه دم غزالي ساتان من جهة الصدر
مطرز بالاسود بشكل مائل بقماش الشيفون الاسود وينزل التطريز بميلان للخصر ويمسك عليه
ومن تحت شيفون اسود على موديل السمكه اشرت له
ضاري بتفحص :امم اتوقع يعجبها لوسمحت كم سعره البائع :الف وخمس مائه
انا شهقت بقوه عطاني نظره ضاري بس صدق وش الف وخمس مائه لوانه
عند ابوي كان ذبحه اذا اغلى فستان خذيته 700 لاوبزواج اخوي من نوره
الاحسيت بيد تحسبني وجرني لبرى
ضاري دخلني لمحل اسبلاش فساتين هاديه تجنن وبلايز روعه والتنانيرخقق
ضاري رفع تنوره :شرايك شياكه صح ،،انا بداخلي فوق الركبه وقلت
:دام الركب اختك تأهل خذها ضحك انا قلت شيء غلط واخذ بدي مشمشي
على التنوره البيضاء نص الفخذ الكلوش واخذنا فساتين كيوت ليموني
وعشبي وبني وازرق موضي مسكت يده :ضاري شوف هالكعب جخه
طالع فيها :يابنت ودي اعرف هالالفاظ منين جايبتها جخه وش معناتها
موضي تقوس الكعب ومزله رأسها :يعني على قولتكم وتتهزأخقق ذا الكعب شيء
بس من ذي اللي مهي صاحيه تلبسه لو انا ماشفتني الا مفنقره على قفاي
ضاري ضرب على جبهته :وش ذي بعد؟
موضي وقفت لابسه رجل كعب ورجل شحاطتها
:يعني طايحه على ظهري فهمت واخذنا اكسوارات للفستان والكعب الاسود
وخرجنا من السوق ركبنا السياره حط الاغراض وراء وانا اضحك بنفسي

اتخيل الملابس لي ولا نص الفخذ اذا انا لبست بنطلون لبست فوقه بلوزه لنص الفخذ
وهو شاري تنوره لنص الفخذ سبحان الله عقول تخيلت ابوي واخواني
شاريين لي تنوره مثل اخته ضحكت هو التفت علي اكتفى بابتسامه

♥♥ واللي خلقك انت ساكن
وسط قلبي ياللي ماخذ عقلي دائما والله ببالي دامك متربع بعرشي اطفي تار شوقي واهمس لي بالحب
والله ساكن وسط قلبي ♥♥
:انزلي بسرعه امرك بعد ساعتين
انا بصدمه :ضاري وين انزل تكفى لاتتركني لحالي وبكت اذا على الفاظي
اوعدك اني اعدلها وترفع سبابتها وتبوسها وعد والله
ضاري بفجعه من حالها:ليه تبكين ؟

موضي :اهههى بتتركني بالشارع لحالي بس انا والله لاتصل بالشرطه يمسكونك وينتفونك لو تسويها
ضحك بقوه نزلت دموعه :هههههههههههههههههههههههه� �ه ااه بتجلطني هالبنت انزلي بس
موضي بتنجن :وين انزل اههىى ؟
ضاري بجديه :حجزت لك موعد بصالون التجميل "ميزون دي جويل "
موضي بفهاوه :ههاه صالون جويل ماغيرها اللي تزبط الشيف اللي بقناة mbc
تمزح هاه ودقته بكوعه بالشنطه ضاري صرخ :المفروض يفتحون صالونات لتعليم
الذوق العام البرستيج للي امثالك لكن جايه من حاره منتفه مومنك من عيشتك الفقرانه
طول العمر نزلت وصكيت الباب بقوه تنرفز:وووجع
رفع جواله الو هلا بسام عاش من سمع صوتك وينك فيه لابنيويورك وش عندك اها توصل بالسلامه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:06 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ن أكبر فخر للمرأة .. وأعظم لمجدها : إنما هو كمال أنوثتها .. وأن الأنوثة:
عطف .. حب.. حنان .. ومحبة للكون .. ولكل جميل له ..كامل فيه\


تـــــــــــــــــــــابع


موضي" دخت الصالون وانا اوم العبيد راكبتني من اسلوبه المستفز والمتعجرف معي لكن لما شفت
فخامة المكان واناقته ورائحة المكان ريحت شوي من اعصابي لفت نظري اللوحات
ببراويز فخمه صور مكياجات وتسريحات اما العاملات فحكايه ثانيه من كل الجنسيات فلبينيات

وسوريات وسعوديات بلبس موحد لبس اسود وعلى الخصر حزام من الساتان عريض
احمر مربوط جنب الخصر بعنايه وبعضهم بالابيض نفس الحركه الا
:مدام موضي؟
لفيت متفاجئة:نعم هزت راسها:تفضلي معي راح يجي دورك قريب وارشدتني للمكان جلست وعيني
تتفحص المكان على اناقته وفخامته يمكن لأني ماتعودت على جو هالمشاغل خمس نجوم
واخيرا جاء دوري بعد انتظار دام ساعه الا اسمع حريم جالسين جنبي وعلى شعرهم جهاز الحرارة

الاولى:ماسمعتي الخبر؟
الثانيه:لا وشهو؟

الاولى:قالوا هيفاء مرت يوسف السهيل راح تخطب لولدها البكر ضاري
الثانيه حطت يدها على فمها:لاتقولين من بيأخذ لايكون بياخذ بنت سفير كردستان بنت شيخه
الرشاد ؟
الاولى:والله هذا اللي سمعته ايه بعذرهم بيكثرون نسلهم


انا طول الوقت مصدومه ومفهيه ودمعتي تعلقت برمشي لامو معقول والله لاخبلك ياضاري
رفعت راسي :سوي لي....


بعد ساعتين ركبت السيارة سلمت ورد السلام ومشى
ضاري بدون نفس:الاغراض اللي خذيناها لك تلبسينها بالعافيه ...موضي مو مستوعبه وبداخلها
"يسسسسس بتكمل الخطة" موضي بتعالي:شكرا ماله داعي
لف عليها بعد ماوقف عند الاشارة :شلون ماله داعي انتي زوجتي ملزوم اصرف عليك
لااحتجتي شيء قولي لي

وصلنا الشقه بس مسك ايدي:لاتعالي لشقة الضيوف "ضاري له شقتين وحده لنا ووحده فاظيه
وتدخل على بعض ويفصل بينها باب اخذت الكيس وبدخل الا:انا بروح اشتري لي باكيت دخان
طالعته بحزن:لمتى ياضاري راح يذبحك؟

سفهها وخرج دخلت بسرعه واستغليت غيابه
لبست بسرعه الفستان والاكسسورات والكعب اخذت الشنطه وتروشت بعطر مس ديور
طالعت بنفسي للمرايه حلو كذا الااسمع صوت من الشقه مشيت لقيت الباب مردود
تشجعت ودخلت وصوت الكعب يصدح همست بخوف :ضاري وينك؟

الا نزلت دموعي من الصدمه المكان المكان مظلم وينيره شموع ولمبات الخافته
والارض مفروشه ورد احمر وصوت اغنية كاظم الساهر الواطي "زيديني عشقا "

زيديني عشقا زيديني يااحلى نوبات جنوني زيديني

زيديني غرقا ياسيدتي ان البحر يناديني

زيديني موتا عل الموت اذا يقتلني يحييني

يااحلى امرأه بين نساء الكون احبيني

يامن احببتك حتى احترق الحب احبيني

يامن احببتك حتى احترق الحب احبيني

ان كنتِ تريدين السكنى اسكنتِ في ضوء عيوني

حبك خارطتي ماعادت خارطه العالم تعنيني

انا اقدم عاصمه للحزن وجرحي نقش فرعوني

وجعي يمتد كسرب حمام من بغداد الى الصين

زيديني عشقا زيديني يااحلى نوبات جنوني زيديني

عصفورة قلبي نيساني

يارمل البحر وروح الروح

توجه لها حامل بيده بوكيه ورد جوري مرتب بأناقه ومده لي وباس جبيني وقرب اكثر
:صبحان من خلقك وصورك!! ورجع يطالعها بأعجاب واضح من تغير شكلها
صابغه شعرها بني عسلي وقاصه فكتوريا وغرتها على عيونها ومكياجها هادى الاسود مع الفضي
والروج الاحمر الصارخ الفستان عاكس بياضها ممسوك عليها يبين تفاصيل جسمها لابسه كعب لكنها اقصر مني شوي ااخ عطرها ياهو حكايه صحى على صوت :سير هل نبدأ؟

لف على موضي ومسك يدها وبطلب وبعين تشع حب
اخفاه تعجرفه وغروره:اخر صورة جمعتنا كانت حزينة خلينا نطويها ونفرح ماقدرت
الا تهز راسها انصياعا لدقات قلبها وتصورا والمصوره الفلبينية تحرجها اكثر من مره بالحركات وهو مبسوط
انتهت وطلعت لف عليها مسك يدها وسحبها لغرفة النوم محاوط كتوفها العارية بيده قشعرت جسدها
النحيل ودب الرعب بقلبها

همس:كوني لي اكثر من زوجة بالاسم؟ بلعت ريقها بخوف لكن ضمته واحتوائها له نساها الخوف
وبذلك فتحت لهم اول صفحة حب وسلام ومودة لهم.


اول صفحات "الكتاب الاحــــمـــــــر"

((هم رجالا كتب لهم القدر ان يكونوا ماليس هم بالحقيقة عليه))

بسام لاحظ هدوء بالحي غير عن العادة الدكاكين مقفله ومختفين الرجال رفع جواله بهدوء
:جهز الرجال في مداهمة اليوم بالحي ونزل الجوال لاحظ سيارة مظللة واقفة بأخر الشارع تراقبه

مشى ورجع لشقته دخل لمكتبه فتح الخزنه واخذ مسدس جده اللي احتفظ فيه وزفر بصوت عالي فيصل الكلب ودي اعرف سبب هجومك المفاجىء يالله انا لازم اخرج من هنا حتى اضمن مواجهته كالعاده
بيرسل رجاله طعم حتى اخرج له شده اصوات تتعالي خارج البنايه

سيرين تصرخ:لك ائلت لك بعد لأشوف وهو يمنعها صرخت: بسام بساااااااام حبيبي انا جيت
وخر الستارة وضرب جبهته يييه علينا نسينا هالعله ولف وضحك فجأة بصوت عالي لما شاف
شازان مااستحملها ومعطها من شعرها يدفها وتدفه شازان:اسفسه اسفيه رووووه كلاس

سيرين وشعرها محيوس:ولك يبعت لك حمى ومية ائتله وتضرب بوجهها
وليه وضربت شازان بالشنطه :ائل لسيد بسام لسى ماخلصنا بنتواجهه تفو



شازان رفع رجوله بالهواء كأنه بيشوتها وهي تشرد
شازان :هرام انا مافي بابا مافي ماما كله هريم يمسي يضرب انا مافي معلوم
ليس وعز راسه تنهد بسام وذي العله خلصنا منها واخيرا


بعـــــد يــــــــومين

خلف دخل:طال عمرك وصلت المزيونه
اشر له يدخلها
جالس على كرسيه الدوارولاف لجهة الجدار معطي الباب ظهره
ويشرب القهوه خلف :هذا السيد فيصل بن عبدالعزيز

لف بحماس شرق بالقهوه ويكح جاه خلف يهويه بالملف ويعطيه المويه فيصل بهمس
:يلعن خيرك وين لقيت هالملكه وتبتسم فيصل بهمس

:ناوي علي خلفوه حسبي عليك ياويل حالي مدت يدها فيصل مفهيي قام بسرعه من الكرسي وصافحهها :مرحبا انا اسمي بوني تشرفنا
وفيصل متصنم ويطالع بتنورتها

القصيره وفتحتها من نص الفخذ وخلف يضحك عليه وماسك نفسه دخلت السكرتيره
:استاذ فيصل الاجتماع بيبدأوهولازال ماسك يدها ومفهي صحى
:سأتي فورا وطلع ولف يتوعد بخلف ويرفع سبابته ويأشر على نحره يعني بقتلك
خلف :تفضلي ايتها الجميله

فيصل :ضيفوا الجميله وصفر ويمشي


صرخت :يانرجس لك نتأخر على الحفله
جات :خلاص اجيت اني"انا" لاتعيطي خرجت تتمخطراليوم شوب اووف وتهوي

شعرها بدلع طالعت بياسمين ونرجس من فوق لتحت :بتحضرون الحفله بهاي الشكل؟
ياسمين بترد سكتت لما دخل حسن يالله بنتاخر

اضفت اخر اللمسات على شكلها اكره الوقت اللي يجيء فيه حامد ويقول
اليوم فيه حفل انا زوجته شلون ترضى رجولته إن اطلع لاصدقاه بكامل زينتي
واذا ماطلعت ضربني لحتى الموت زوجي ياناس مايرضى بالحجاب

قال صلى اللله عليه وسلم (لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق )
صفر :اوووه زوجتي اليوم جميله اصحابي بيغيرون مني هههههه
موقلت مافي غيره لفيت بدون نفس وكره واشمئزاز

وطلعت صقعت كتفي بكتفه وانادموعي شلال على خدي وادعي ربي يخلصني من هالزواج يارب الطف بحالي سلمى :مامي انا جاهزه وباستها على خدها اليوم ملكة الحفل واطالع بنتي حسبي
عليك ياحامد اللي عودت البنت على القصير والتعري صحيت على
صوته يضمنا جميع انا محظوماكمل الاطلعت لمسته تقرفني

حامد :شفتي امك بتفشلني بالحفل
سلمى رتبت على كتفه :بابي معليش نفسياتها تعبانه شوي تحملها عشاني

وباسته على خده حامد مسك يدها :لعيونك اتحمل بنيتي
سلمى بضحكه :اروح لك فدوه اني وخرجوا


دقت البـــاب وطلت براسها :ممكن ادخل؟
استغربت عبير ورمت الكتاب اللي تقراه :تعالي دخلت ونقزت على السرير
:يالله وقلي لي وش صاير لك يومين ماداومتي ليه هاااا؟

رمشت بعينها كذا مره ونطقت بتوجع وحزن
:عانيت من بعده واللحين اعاني اكثر من قربه وبغصه انا انا

بصرخه:نيرس نيرس وتصفق وجهه: مشاري طالعني لاتروح وصرخت
دخل على صراخها بعدي ودفها اخذ جهاز انعاش القلب واحد اثنين ثلاثه يالله

واحد اثنين ثلاثه وقف اعلنوا ساعة الوفاة 4 ¼وبيمشي دفت الممرضه
لا مابيموت واخذت الجهاز وتحاول فيه جاء بيمسكها دفها خلاص مات عبيرمسكته من بالطوه الابيض
لالا ورجعت تنعشه راشد مسكها من ذراعها: خلاص

عبير بتعب لفت بتمشي الا تسمع صوت ضربات قلبه الممرضه بتفأجا دكتور المريض
انتظمت دقات قلبه موقادره تلف: لالاهذا وهم مات عبير خلاص صاحت لاانا اتوهم

ضربها كف ومسك ذقنها :شوفيه مامات انقذتيه وبنبرة سخرية لمسة يدك رجعته للحياة
ومشى وهي طاحت على الارض وتبكي وتحمد ربها ان ما مات على الاقل قدام عيونها

راشد بعصبيه : ابتداء من اليوم الدكتوره عبير بأجازه لوقت غير معلوم وراتبها بيمشي
ومشى عمر :لحظه انت مومن جدك هي طلبت منك

،،راشد بغرور :تتحمد ربها احد يفكر يعطيها اجازه لو يدري ابوها
انها واقفه مع الحقير بيقيم لها عزاء ومشى عمر بنفسه
"لاذاجن والله لويدري فيصل إن ياموته على يده"

جنان حاطه يدها على فمها وبهمس :مات؟؟
هزت راسها بقهر وضربت صدرها:لالا انااللي مت برجعته وبكت بحرقه
ضمتها جنان وتهديها والله لويدري فيصل إن يقلب الدنيا فوق راسها


دق الباب زينب :هيي انت يالاثول لف عليها
:انـــا
زينب :لااللي حولك
لف :بسم الله علينا مافي احد شكلك ترللي
زينب رمته بفنجان القهوه وهو مليان صرخ: ااااه ياكلبه انا اوريك وطمرفوقها ثبت يدها ويصفقها
وهي تدفه وتصيح مالقى نفسه الابالهواء علي بنفخه :انت وبعدين معك هـــــــاه ؟

سعد يعصبيه:الكلبه رمتني بفنجان القهوه اسكت لها يرضيك الرجال ينهان؟
دخلت وتصفق بسخرية :امحق من رجال هييه خويك الخبل برى ينتظرك لف سعد
:سويروالله ماجيب لك سندوتش شكشوكه هي طمرت تبوسه :
لا احبك طالعها بنص عين ايه احترمي عمك الاصقعه بجبهته وتأشر باصبعها :

انت بتساومني مابقى الاهي يله توكل سعد
:اذا امي رجعت وجدتي ونوير من عند ام وتنهد ااخ موضي قولوا بشوي قدام باب بيتنا انا والعيال وطلع

زينب بمكر :انا بطلع اكنس السطح طالعتها ساره بملعنه عارفه لوين بتوصل
:اييه كنسيه زين وطلعت تكتفت وجلست اخذت الريموت وقلبت

بالقنوات ثبتت على زي افلام الهنديه وفيه فلم لشاروخان اخخخ معذب عذارى
العرب مدت رجولها ونست انه واقف اووف حر ورفعت القميص لنص ساقها

وحطت راسها على المركى وانسدحت تحت التلفزيون اما علي كأن احد مصفقه تنحنح وهي ولاحوله

البطل ماسك البطله ويضمها من وراء قلبت القناة وتهوي نفسها:ناقصين لعنبوا العزوبية بس
وحطت قناة غنوه رقص بنات ساره :وعع والله لاحد يقرب من باطهم لينتحر
بحزام نافس علي صحى على صوت جواله لفت مخترعه طالعته وطالعت روبها

شهقت ونزلته قامت ورافعه يدها بالهواء تحاول تخفي توترها
:هيي انت كم لك واقف تتمنقل جعل عيونك البط
علي عصب :
احترمي نفسك بعدين واضح من اللي فيه وسكت ساره تصارخ ومكتفه يدها :لايالله قول ياسيد اكوح
علي يقلدها ناقصين لعنبوا العزوبية
:ساره "ياربي وش البلوه "
ساره قربت منه وبملعنه اعتدات عليها تغيظه:عادي نتعود قبل مانتزوج
علي فار الدم بعروقه :انا بعمري ماشفت اوسخ منك يالقذره

ساره رفعت صوتها بكره:وانا ماشفت احقر منك يالديوث حسبالك تلعب
على ذيلك وصرخت نورهان وش علاقتك فيها انا اقول شفايف وضمضمه ووووووو
:خلاص اسكتي لفوا بصدمه !!

نوره قربت لساره وتتمنى تكذي اللي سمعته :خلاص هالكلام صحيح صرخت صحيح ؟
مع دخول نورهان بدلع علايه شفي اصواتكم عاليه نوره طالعت بساره ونفخت
:قلت لك الكلام اللي سمعته صح وتهز كتوفها ساره بلعت ريقها وهزت
راسها نوره الدنيا اعمت بعينها ولفت وصرخت :يالكلب وسكتت حطت يدها على فمها

تمنع نفسها وجرت لحقتها ساره علي بضيق زفر:اووف قربت منه نورهان:
حبي ليش انت زعلان نفظ يدها بقوه وصفقها كف من قلب وطالع فيها من فوق لتحت

:اذا طاوعتك مولوجهك ومشى نورهان صرخت وترفع اصبعها
:اذا مافضحتك مااكون نورهان لف بهدوء :بتريحيني من هم شايله



على انغام موسيقى اغنية انريكي
(addicated)
يرقص الرجال والنساء ومنسجمين لفت عليها
:نرجس خيتوا خلاص افرديها عيني عشان خاطري لاتفكري

نرجس ابتسمت بذبول :عادي حبي منو يزعل من احلى اخت وحطت كفوفها فوق كفوفها شيخه ناظرت للنادل بقرف :No thank you
همس بأذنها من وراها :افردي
ابتسامتك لافرد السلك بظهرك ومشى
لفت الاتشوفه واقف مع مراه ورجل ويشرب شمبانيا ويضحك شيخه "
كسر انشاء الله اووف الجو خنقه"
بطلع للبلكونه اشم هواء مافي اكسجين خنقه


ههههههههههههههههههه لابيبي مايصير قرب اكثر
:انااحبك افهميني مشت اتجاه الصوت بعدت الستاره وشهقت
:سلمى واغمي عليها من الصدمه بنتها جالسه بحضن غريب
صاحت : ساعدونا بليز امي وتصرخ


مسحت فمها بتعب وبحره واضحه :ليه ماتكلمتي من البدايه؟
ساره تلبس بدر بجامة النوم هزت كتوفها
:لواتكلم من هنا لبكره مابيصدقوني خصوصا ابوي
نوره انسدحت على السرير :هالحقير قاعد وسطنا كأنه محرمنا اخ لوتبان حقيقته

رانيا:اش ازعجتوني بذاكر بعدين لفت عليهم من تتكلمون عنه ؟
والا اقول انا بطلع اكل شيء وارجع للفيزياء

وطلعت نوره طالعت بساره :شلون عرفتي انه مواخونا هاه؟
ساره قامت وبتصريف
:وذا بندوري خلص سلام انا طالعه للمطبخ لازم اسوي العشاء وطلعت

صادفت مها :شخبار خالتي وماماعرفوا خبر عن ونزلت راسها بحزن
مها تفصخ شيلتها :تقول إن موضي بتزورها يوم الاربعاء رفعت راسي
وبفرحه مسكت يدها :صدق راح اشوفها

مهابنظره لهامن فوق لتحت :لاماراح تشوفينها تركت يدهابعصبيه
:ليه انشاء الله بتمنعيني هاه مهاكتفت يدها:اسوي اللي ابغاه فهمتي رفعت صوتي
:لاياعجوزالنارمافهمت فهميني هاه ؟؟

مهامسكتهامن يدها بتلويهاوساره رفعت يدها لتمنعهاالافتحت الباب صرخت

:لاالحقوني وطاحت عند رجلهالاتضربيني وتنفش شعرهاوتخبط بنفسها
ساره باعجوبه:هيي انتي قومي شفيك الااحديمسكهامن قميصها ولفهاعليه

سلمى بخوف :مامي اصحي حبيبتي بدت تستعيد وعيها فتحت
عينها ضمتها سلمى بقوه امي حبيبتي
حامد بابتسامه :الحمدلله على السلامه خلاص سلمى مافيها الاالعافيه

،شيخه :اخ راسي وش صاروتذكرت سلمى بعدت يدها بقوه
حامد :ضغطك نزل وطحتي علينا بالحفل الحمدلله إن سلمى كانت معك شيخه

بتعب تقوم وسلمى تمنعها شيخه طالعت بحامد وبسلمى :اناراجعه للسعوديه اليوم
حامد بتفهم :اوكي بكره تروحين تريحين اسبوع هناك ويهدى بالك

شيخه بحزم :بروح ومالي رجعه للابد حامد وطالعت بسلمى اذا حبيتي تجين حياك الله
والاوبسخريه ماتسغنين عن اصدقائك سلمى تبكي وبتوسل وتبوس يده امها

:امي مالي غيرك لاتروحين طنشتها سلمى وبدت تلم اغراضها لانهم اخذوها للبيت واستدعوا الطبيب


ناهده رمت الشال على الكنب :اووف هالحفله ممله وبضحكه حضرتها
مالقت انها تطيح الابنص السهره
نرجس بطولة بال :المراه طاحت غشيانه تبغي يكملوا السهره حتى يرضوا جنابك

طمرت ناهده :اسكتي انامابحب اسمع صوتك مشتهيه يحملوك بجنازتك
قامت ياسمين بعصبيه من الكنب :باعي"طالعي" عيني اقتلك اني لوتحطين لسانك بلسان اختي احنا
موساكنين بفلوسج هذا حلالنا عيني دخل على صراخهم حسن بعصبيه

:خلص اناهيج بتخبل كل يوم على هالحاله مااحد يتهنى يقعد يرتاح وقفت نرجس ومسكته من كتفه
:عيني لاتضيق حالك كله شغل نسوان
حسن صرخ على ناهده :وانتي بدل وقفتش اللي مالها طعمه روحي رضعي ولدج اهتمي به راميته كله على الخدم تعودتي جنابك
ناهده تصفق :ايه باعوا طلع ريال طلع لك صوت افندي موانا اللي برمي اولادي
وبمشي وماكملت الاكف من حسن وراص على اسنانه بقوه
:انارجال قبل مااشوف وجهك النحس انقلعي من وجهي
ناهده ماسكه خدها :هسه "اللحين"بتشوف مين بيفيدك اني والاخواتك المشرشحات ومشت

نرجس تهدي حسن وجلسته على الكنبه :خلص اخي بتمضى شي طبيعي اللي يصير
انت متزوج وعندك طفلين بيكبروا وبيحتاجوا غرف لهم احنا قاطعها :نرجس لاتحاولين كيف تطلعوا من البيت انتوا خواتي بلاكم بضيع موانتوا ربيتوني لما فقدت امي وابي انتوا اهلي

ياسمين بعيون مدمعه :اخي افهم لوبنظل معك بتخرب بينك وبين زوجتك مابنرضى تتعذب من شأنا
حسن ينهي الموضوع وهوقايم :اللي حكيته خلص مالكم مكان الابيت ابوكم
واذا مارضيت الهانم الله معاها
تروح لبيت اهلها فيه اللي خلق غيرها هسه اناطالع لما برجع مابلقى الموضوع لسى فاتح وطلع

لفت ياسمين على نرجس وشدت على يدها :احنا لازم نطلع والاحياته بتنتزع مع زوجته نرجس هزت راسها :حكيك صدق لازم نطلع بسرعه منا قبل لايخسر زوجته واطفاله اناراح اشوف الموضوع واهتم به لاتقلقي وابتسمت لها بحب وهي بادلتها


:ارجوك اتركني بحالي لاتدمرني اكثر
دخل على كلمة اتركني صرخ بصوت عالي :ياواطية كشفتك على حقيقتك يافاجره وتوجه لها معصب
رمت التلفون بخوف وترجع على وراء :لاانت فاهم غلط
رفع السماعه :الو ياواطي ياحيوان رد: لاتأذيها
زفربعصبيه ورمى السماعه بالجدر

ويضربها بقوه ويرفسها ويصقع راسها بالجدر ويضرب
حتى نزل الدم من فمها اخذ راسها وثبته بالارض حط رجوله على خدها الايسر وتفل بوجهها
وخرج وهي ماسكه بطنها وتبكي وتشوف الدم ينزل منها صاحت
:لاولدي لحقواعلي رفعت راسها على صوته :بغسل عاري وهي مصدومه رفعت راسها لااناحامل
ولدك انصدم وبعد حامل منه بالكلبه وصرخ موتي واطلق عليها 4 طلقات

لما شاف دمها نزل للارض مسح بيده الدم غسلت عاري ويمسح دمها بثوبه وبوجهه وتنهد
:لالاوتشد المخده وعرقها يتصبب بجسمها
صرخت بصوت عالي :لالالاااااا وتصيح بهستيريه يمااااه لااااا وتبكي وتشاهق

علي:انا لازم اطلع من البيت بسرعه انا بكره بكشف حقيقتي الايسمع صراخ فتح الباب بسرعه وتوجه لمكان الصراخ
نوره تبكي :خلاص اهدي ولدها يبكي خاف وخواتها ماسكين بعض وخايفين ورانيا تشاهق دخل مثل المجنون دفهم وجرى لها ويحاول يمسكها لكنها تصيح بأعلى صوتها :لاااا وتضرب نفسها

ذبحها ذبحها رانيا تبكي وتشاهق صرخ عليها :عطوها مويه بسرعه لكن متصنمه
صرخ :وش تتنظرين بسرعه
طلعوا برى نوره طلعتهم ودخلت معها علي يهديها وهي ماصدقت ترتمي بحضن احد وشهقاتها
تعلى وتنزل علي يضمها بقوه :خلاص كان حلم ساره تضربه بقوه على صدره
لامو حلم ذبحها شفته انا يمااه وتبكي بحرقه رافع راسه لفوق ودموعه تنزل ونوره ماسكه ولدها وتكتم اذنه من الصراخ وتبكي بخوف:اااااااه
عبدالله ومها بحكم غرفتهم بعيده سمعوا الصوت مها حاطه يدها على قلبها :خلنا نقوم عبدالله عبدالله حط اللحاف عليه :اللحين بتهدى المجنونه هاه شفتي اختفى

صوتها مها طالع فيه بهدوء هاذي بنتك عبدالله رمى اللحاف :موكأني اليوم ضربتها لحتى الموت بسببك الجده دخلت عليهم المقلط وش صاير سعد يبكي وزينب ضامته :ساسارره شهقت ساره وينها شفيها؟
وطلعت رانيا تمد الكاس له وتمسح دموعها علي اخذ الكاس وبهمس :

ساره شربي لتهدين رفعت راسها بهدوء وشربت بغصه الم
علي انصعق لما شاف وجهها حط كفوفه على وجهها نزلت المويه علي بعصبيه مكتومه
:من اللي سوى فيك كذا ؟
رانيا :الله يسامحه ابوي لف عليها ليه متى رجع وينه ماجاء لبنته؟
دخلت الجده وتمسح دموعها بشيلتها جعل يده الكسر ضربها بسبب اللي ماتخاف ربها ولاحتى قام يشوف شفيها
اخخ يابنتي
سعد رفع راسه :ابوي وامي ماسمعوا صراخها وبكى هي بخير صح علي قال انها بخير لما طلعنا

زينب بقهر:ماطلعوا لان قلوبهم صخر حبيبي ساره بخير بس حلمت حلم موزين ،،ومشى لغرفة خواته
طلع وهويمسح وجهه :شتسوي ليه ماتنام الساعه 3 وراك مدرسه
سعد بابتسامه :هي بتكون بخير انا دايما احلم احلام موزينه ولما اصحى انسى ابتسم له علي ومسح على راسه :
ساره بخير يالله على النوم ومشى سعد ودموعه مثل المطر على اخته وصديقته ساره

فتحت عينها ببطء وبتعب ااخ ظهري حطت يدها على وجهها تمنع اشعة الشمس
من عينها حست بشيء قاسي اوجعتها رقبتها نزلت عيونها شهقت بصوت واطي علي لا ياربي
كانت نايمه على كتفه وهو جالس بطرف السرير حس فيها فتح عيونه بهدوء ابتسم :صباح الخير ساره بخنقه من نومتها على كتفه :صباح النور بعدها وهي تفشلت

انها لازالت على كتفه وعيونها بعيونها بعد اللحاف وحط يده على كتفه :اليوم وجهك منور ساره قامت بسرعه من السرير وروبها القطني النيلي ارتفع وجهها حمر من الفشله
علي وقف وبلهجة جفاء ويرفع سبابته :ثاني مره لاعاد تصيحين مثل المجانين تراك مولحالك بالبي
ت لكن هه ماينشره عليك مريضه نفسيا

ساره ركبتها ام العبيد ودفته :اطلع برى من الغرفه برى ودفه
علي مسكها من يدها ولواها وهي تألمت لان فيها رضه من بعد ضرب ابوها صاحت
:لاعلي ارجوك لاتأذيني وتضربه برجولها لكن مثبتها بحكم الفارق الشاسع بين قواها وقوى علي الي يعتبر جثه بالنسبه لها بمنكبيه العراض لفها بقوه ولازال ماسك يدها

: طالعيني رفضت لا طالعيني رفعت راسها هاه علي عطاها نظره حزن الم حب
وخرج ساره تتحسس المكان اللي اوجعها :أي وجع واليد حجر

طلع صك الباب بقوه وتنهد وبعد تقول بتكشف نفسك لااستاذ


ابعد بعيد ليوم يجيء لقربه
تشتهيه اترك احساسك الملعون
وخلي لقربه صدود
اترك عنك ضراره لو انك ميت
(بغرامه )
واعطيه دروس بالخيانه
لاتترك ابدامبدأ لقلبك
حط الكرامه مبتغاك بالدنيا تراكثرت
(الذيابه)

سلمى برجاء واقفه على الباب وتبكي :امي لا الله يخليك لاتتركيني لحالي بدونك بضيع
شيخه تحاول انها تكتم بكأها والمها لفرقى بنتها :اعتقد انك اخترتي قرارك تظلين مع
ابوك وانا احترم قرارك ومتى حبيتي ترجعين لامك قلبي دايما مفتوح لك

فيصل بضحكه ويلعب برجوله التراب واقف على طرف السياره :هههه ضحكتني ياسعادة السفير ترفع قضيه قضيه علينا بتهمة ؟
حامد :التعدي على املاكي الخاصه
واطلاق النار على حراسي والدخول لبيتي عنوه
فيصل يطالع بخلف ويضحك بصوت عالي :هههههههههههههههههههه تسمع اللي اسمعه ياخلف خلف بضحكه:موبصاحي طال عمرك
فيصل :بعذره هالمره لأنه بيخسر زوجته للابد اكيد يتوجع
حامد شاد على قبضة يده :راح يجيء اليوم اللي اركعها لارجعها الحقيره
فيصل ضحك :ههه ومسكه من ياقة بدلته وضرب وجهه على كبوت السياره رفع راسه
:هه كذا احسن دمك ينزل من اللي بتركعها هاه والحقيره من؟
حامد بضحكه : خالتك
فيصل ضرب راسه مره ثانيه ورفعه من السافله قول امي قول
حامد :لالالا
فيصل ضربه مره ثالثه لحد دمه يقطر:اااه امي امي
تركه لبس نظارته الشمسيه :خالتي يالله بنتاخر مشت شيخه وسلمى جرت لابوها بابي ورفعت راسه
ركبوا السيارات وشيخه تلف لوراء تودع بنتها اللي حاطه راس ابوها بحضنها وتطالع امها
شيخه نزلت دمعه يتيمه لوداع البيت اللي عاشت بسعاده وانجبت قطعة قلبها
لولا تغير حامد المفاجىء بعد ماعين سفير الفلوس غيرته
طالعت بفيصل :شكرا لأنك جيت لي
فيصل بأبتسامه :العفو اساسا كنت قريب وغمز ضحكت

هالبـــــــــــارت لعـــــــــــيون "عـــاشقه وكفــــى"

اعذروني حبايبي على هالبارت من التعب ماقدرت اطوله ودخلت لعيونكم
واذا حابين استثني بكره وانزل بارت او بعده ماعندي مانع اهم شيء عطوني خبر
ومواعيدنا مثل ماكانت عليه ...

توقعاتكـــم :

موضي وضاري توجوا قصة حبهم بعد ظلم من ضاري وانتظار من موضي راح
يستمرون ام فيه شيء بيعقهم؟
بسام وحادثة الحي من يترصده؟
خيوط حادثة وفاة ام سارة بدأت تتوضح ملامحها ماذا تخبي بعد؟
علي ونهاية تخفيه اللي كشفت عنه نورة بتفضحه او بيستمر؟
شيخه ونهايتها مع حامد ؟

مـــس ميــــلانو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:08 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((لو اضطررت للتوسل إلى رجل آخر من أجل حريتك فأنت لن تنالها أبداً
الحرية شيء يجب أن تنالهاأنت بنفسك))
مالكوم اكس**



صرخ بأعلى صوته:وهوووووووووووه
واعين رجاله عليه بأبتسامة ويرفع يده بخفه بالهواء ويلتف بسرعه
جلس على ركبه وحده وصفر:ايتها الجميله هل تقبلين الزواج بي وارسل بوسه
بالهواء ورمش بعيونه :ماذا الااعجبك عزيزتي ؟

السيد جون(صاحب الملهى الليلي تتذكرونه":انت وغد عديم الاخلاق
بسام لف على شازان وببرأءة:انا عديم اخلاق شوشو؟
شازان:نو سير انت فل امووواه ويبوس اصابعه
بسام بطرف عين:احيانا اشك اني زوجتك شوشو

شازان رفع يده:نو بروبلم سير
نفظ راسه:الله يخسك نسيت هالحلو والتفت عليه بعد مالبسه لبس الباليه
:اتعلم انه جميل عليك ؟
جون يصارع نفسه حتى يتحرر من الحبل :سوف ادفعك الثمن يااحمق ياابن السافله؟

بسام عيونه بتخرج من مكانها :حسنا لنرى من السافل
خرج مسدسه وظغط على الزناد وجون يغمض عيونه
بسام:هههههههههههههههه خاف الدجاجة ارتاح لن اقتلك قبل افصخ جلدك عن عظمك

"اللي كانوا مراقبين بسام وهجموا على الحي عصابة جون وبخفية
قدربسام يصل لجون بالملهى حدثت اصطدامات واطلاق نار بسام لم يخسر
أي رجل اما جون فقتل 12شخص من افراد عصابته "

جون صرخ:ماذا تفعل؟
بسام رفع كتوفه:لاشيء شوى سوى ان اصور هذه الفتنة وانشرها بالصحف
بالفيس بوك تويتر امم ستكون ماده اضحوكة للجميع
جون صرخ:لا تفعل ذلك خذ مالي وكل مالدي لكن اتركني وشأني
بسام فتح الكاميرا ويصور:تشيييز الحقير جون يبدو بكامل اناقته انه مثير
اكثر من بريتني سبيرز وهووووووو
جون وعينه على بسام وافراده اللي يضحكون عليه

صرخ :ياحقير اطفى تلك الكاميرا اللعينه لكن لاحياة لمن لاتنادي مستمتع
ويصوره من كل زاوية
جلس على رجوله مقابل له:يارجل انت فتنة بهذه التنورة اختياري باللون الاحمر موفق
جون بسخرية:أأنت من الجنس الثالث ياسيد بسام؟

ضحك بقوة:لا احب النساء قربهم اكثر متعه المساحه مفتوحة تفعل ماتريد
ولكن الرجل محدود اتفهم مااعني؟
ضحك رجاله بقوة:ههههههههه التفت وابتسم لهم
بسخرية لاذعه:اتمنى اعيش حتى اقضي ليلة واحده مع والدتك بشغف

بسام قام وضربه على فمه بقوة طاح على الارض
زفر :لاتأتي بأسم والدتي ايها النجس وصرخ شازان اعطني المضرب
جون بخوف :ماذا ستفعل؟
بسام بأبتسامه :لاشيء فقط سنلعب شازان ارخي الحبال شازان فعل ماطلبه

جون يضم بسام :اوه صديقي لقد عرفت انك وفي
بسام قرب اكيد صديقي اذهب
بعد جون الاصرخ بأعلى صوته

بسام رمى مضرب الغولف :لن تستطيع بعد الان إن تمس امراه لسنه وخرج من المستودع
متوجه لسيارته لف بسام وارسل تحية بالهواء فلتخلد روحك بالجحيم
ركب سيارته ومشى وخلفه حرسه الاصوت انفجارقوي لف بسام :هالروس وقنابلهم متعه
دق جواله رفعه :اهلا شكرا على الخدمه صديقي نردها لك لاتقلق الملهى لك
الان وقع اوراق تنازل عنه لي انه هدية لك الان وقفل رمى الشريحه هالروس
الحذر منهم واجب فحصتوا السيارات ؟
احد رجاله وهويسوق :فحصناها وجدنا قنبله مفخخه بالسيارة ولكن ابطلناها
"بسام موقلت انهم موهينين يضربون عصفورين بحجر واحد"


جلست تقلب القنوات بملل سمعت صوت باب الشقه ينفتح وقفت بسرعه
:خير اليوم الاثنين مو الجمعه اكيد غلطان
ضاري بنظرة عصبيه:اقصري الشر واذلفي عن وجهي تعبان
موضي قربت منه وبلعانه حطت يدها على كتوفه وتمسح على صدره بخفيف
:سلامة روحك وحطت يدها على قلبه وقلبك من التعب تغديت حبيبي؟
طالع فيها مو مصدق الكلمة اللي نطقتها:عيدي وش قلتي؟
موضي بدلع:قلت حبيبي وروحي ودنيتي كلها
بلع ريقه وقرب منها وبهمس حرق شحمة اذنها ودقات قلبه
تتسارع:موضي
رفعت راسها والتقت عينها السوداء بعينه العسليه وبهيام وخضوع:همم
ضاري مسكها بقوة من خصرها وغرز اصابعه فيها حست بتوجع
باست خده رفع راسه قربها منه جننه دفها:لامابغى شيء لا اذن العصر
قوميني لاتنسين ومشى تانسدح على السرير
وتنهد "بتجنني هالبنت "
موضي "هين ياولد السهيل اذا ماخليتك تمشي معي مثل
الكلاب ماكون موضي تحمل اللي بيجيك"

دخلت الغرفه شافته منسدح ويده على راسه ويون قربت منه وبخوف
:ضاري فيك شيء؟ لف للجهه الثانيه:غيري لبسك احسن لك
طالعت بلبسها بيجامه ساتان فوشي علاق ابتسمت
وحضنته من ورى وبهمس:ضاري
ضاري خلاص مو قادر يتحمل يادوب يتمالك رغبته فيها وقربه لف
ونزلت دمعه يتيمه منه موضي استغربت بس فسرت ان عينه تدمع
مسحتها بطرف اصبعها ودفنت راسها بصدره رفع عينه لفوق وردد:يارب ارحمني
رفعت راسها وتخصرت:وش سويت لك انا هاا؟
ضاري سحبها على صدره مره ثانيه:وش باقي ماسويتيه الله يلعنك ياموضي
ويلعن حارتكم مثل ماجابتني على وجهي ضحكت بخفه
رفعت راسها ومدت لسانها :احسن دامها جابتك على وجهك وشردت برا
وهو يضحك على هبالها وبعد عناء من التفكير كيف بيواجه
اهله بقرار زواجه قدر ينام واكيد موضي ماتخلي لعانتها ترفع الصوت حتى تنغص عليه


لعشقها تائه لهواها خائف
اريدها إن تمسك يدي
طول العمر إن ارثي حبها
دون (خجل )
إن اصرخ بأسمها دون رقابه
اخشى إن يأتي اليوم
الذي اسلمها لغيري
بكل (بساطه)
إن اراها تمسك يده وتتغزل به امامي حتما سأجن
قبل إن ارى اثر القبلات
بعنقها (سأنحرها)


ضمتها من خصرها :شتسوين
لفت بهدوء :اغسل الفاكهه
نوره بضحكه :روحي قبل لاناس تموت مافهمت عليها
الابكى ولد نوره :تعال ماما نتغدى خاله ساره طبخته يالله ساره
ساره ترفع صوتها :يالله جايه بأخذ سكين للفاكهه

دخلت نوره سلمت وجلست على السفره عبدالله
:يابنت بكره زوجك بيجي حلوا المشكله اللي بينكم سمعي كلامه ذا جنتك ونارك
نوره تنهي الموضوع :يصير خيرلا بدوري ليه تسوي كذا ؟
حاس يده بالرز والايدام وسعد يضحك جنبه ويقول شاطر عصبت نوره ضربت سعد على راسه
:تغدى وانت ساكت
دخلت ساره :السلام عليكم ردوا السلام
رفع راسه وابتسم :وعليكم السلام وغمز تسلم يدك على الاكل
ساره بأبتسامه :بالعافيه عليك

نوره تنقل نظرها بين ساره اللي تأكل بدوري وبين علي اللي ماشال عيونه عليها ويبتسم دقت ساره بكوعها رفعت راسها :هاه؟
نوره اشرت لها لعلي طالعته اماهو لمعة عيونه وبنفسه

"طالعيني لاتنزلين عيونك تكفيين "

ساره سرحت "ليش ياربي مو فاهمته انا دخل بينا وهو غريب مااعرفه لوين بيوصل "
مها نزلت الخبزه من يدها :تدري ياعلي امس

هالمجنونه وش قالت انك مو اخوها بس ماينشره عليها
لانها مجنونه الكل نزل ملاعقه بتأفف منها
عبدالله بضحكه :تقول انك مو ولدي
شرغ بلقمته عبدالله صرخ عليها جيبي مويه قامت بسرعه وبثواني
عطته شرب بغصه :كح كح وحط يده على صدره

عبدالله :حسبي عليك من بنت ورمى الملعقه بوجهها وتناثر الرز عليها
شهقوا قام ومسكها من شعرها ويسحبه وهي تحاول تحرر نفسها
لثواني الدنيا دارت بوجهه مالقى نفسه الا دافن راسها بصدره وهي متمسكه فيه علي يمسح على راسها
الا يشيل بيده شعرها اللي من سحبة ابوها تقطع رماه بالارض بعدها عنه
: اسمعي انتي
مها :انا ؟
علي :ايه انتي علم يوصلك ويتعداك لوعاد تتعرضين لها
اوي وصرخ أي كان والله ثم والله ذبحته على يدي وانت ويكلم عبدالله

:ماتخاف ربك بهالمسكينه موكافي امس امسيتها ضرب لو الجدر يتكلم صرخ حرام عليك عبدالله بأنكار:ماضربتها الاخفيف حتى تحترم عمتها
علي :والضرب اللي "بيقول فخوذها سكت"اللي بيدها
وبعدين دام ذي ام لسان ماتحترم احد تبغى ساره تحترمها
مالقيت الا ام اربع واربعين تحترم اللي اكبر منها

ساره بنفسها "ردينا للطير ياللي "
عبدالله منصدم مافتح فمه ماتوقع إن علي حرق لهالدرجه
طلع وهو ساكت لحقته مها اللي :ياجعلك ماتتربحين ياذي البنت

وخرجت ساره مدت لسانها :امممم مجنونه
لف بعصبيه مسكها من ذراعها :وبعدين معك انتي هاه وبعدين
ساره بتوجع :ااي علي حرام عليك هي اللي بدت شفتها بنفسك اتركني

نوره قربت :علي خلاص اتركها حليلها مسكينه تجيها من كل جهه
تركها ومشى دخل غرفته انسدح على السرير ولعن نفسه الف
مره حط يده على عيونه وراح بسابع نومه


ياما تحملت التعب
بس لجل رضاك
تخطي وأسامح
كل زلة خطاياك
هذا جزى قلب(ن)
جفى الناس وأهداك
نفسي عزيزة قبل
أصادف محيـاك
وإذا قلتلك بنساك
والله لنـساك

جرت نوره :لابدوري مايصير احنا بمغرب مو زين ترمي حبيبي
زينب منسدحه تحت التلفزيون :بدال ماتلخينه كف تقولين وتتهزى فيها بدوري حبيبي
ضحى بفرحه :مو مصدقه إن مهوي وبناتها ذلفوا لعند عمتها فكه
رانيا بفرحه :ايه ياعمي فرحه وسكتت توهم استوعبوا وجود نورة

اللي ماعلقت اكتفت بالسكوت كملت حتى جدتي تعشت 6 المغرب
واخمدت الاتعالوا وين الخبله سوير من الظهر ماطلعت من الغرفه


الابصوت مبحوح :نوره ولدك نثر عصير الطماط
نوره شهقت :ياويلي عز الله فلحنا والله تفضحنا جدتي وقامت جري
للمطبخ وتخاصمه هالمره عطته كف مسحته غسلت يدها وطلعت صكت المطبخ لايحوسه

الاصفرت بقوه زينب نطت :ذي خبلت علي كان يقلب بالقنوات ثبت على نجوم 2 وجات
اغنية الوسمي (العنكبوت)
رانيا :ااااخ اموت انا بهالاغنيه عذاااااااااااااااااااب
ونوره دخلت ومعها ولدها :على طاري العذاب واشرت تعالي
البنات فهووا فيها علي بدون مايلف :زوزو بالله سوي لي شاي لف

ماتسمعي وسكت دخلت عليهم وابتسمت بهدوء
:شفته زمان مالبسته وطفشت قلت يالله اتخبل موحلو صح وتلف على نفسها
علي يردد:تضحك وانا لأجلك اموت

زينب قامت وصفرت بقوه :يخرب بيتك يابنت ساره اول مره ادري إنك حلوه
(لابسه تنوره جينز قصيره لتحت الركبه وبدي احمر علاق
ومستشوره شعرها وداعجه عينها بالكحل وروج مشمشي واكسوارات ذهبيه)ساره بقهر واضح
:شفت العلل متكشخين قلت وانا شناقصني موحلوه ولفت على علي مااعجبتك ياعلوش ؟

علي بعدم اهتمام لف على التلفزيون ويقلب بالقنوات رمى الجهاز على زينب:
لاكثر خيرك بروح اسوي لي ابرك من شحاذه وقام نوره اشرت لها لحقيه
علي يصب المويه بالغلايه دخلت عليه وبهمس :اساعدك
علي زفر بقوه وغمض عيونه :انا اكرهك كره العمى ليه تلحقيني


ساره ببحه عذبه :كذاب لاتحاول تخفي احساسك الفاضح
علي لف وصكر باب المطبخ لااحد يشوفه
مسكها من يدها وثبتها على الجدر :انا حبيتك بجنون ايه اموت فيك واهواك
ساره بجرأه حطت يدها على فمه :اششش
وبدموع علي مايصير انت اخوي
علي لف كتفها وبأنفعال : انا مو اخوك انا ولد عمك عبدالرحمن جيت هنا حتى اخدع ابوك
على اني ولده واخذ الاوراق منه اللي تثبت نسبه من جدي لأن جدي قبل مايموت
وزع ورثه والمحامين مارضوا تتقسم الا لما يطلع ابوك ميت اوموقع اوراق تنازل

لو توقيع عن خطه انا هنا حتى اضمن هالشيء لكن ماحسبت حساب اني بضعف قدامك انا احبك
الافتحت الباب بقوه :لعبتك يااستاذ علي انتهت
علي لف بصدمه ساره ترمش بلعانه ومبتسمه ابتسامه
جانبيه طلعت من جيبها مسجل صغير وترفعه :لحد هنا وبس
قربت منه وبملعنه نفظت كتفه همست بأذنه :روح دور لك صيده جديده يابابا
وصقعت بكتفه ومشت بثقه وترفع شعرها عن وجهها يالله نوره



**يوم الوعد **
كانوا مجتمعين بالصالون (الصاله)
فيصل :هييي انتي اثبتي على قناة وحده
جنان :بكيفي انا حره
فيصل بدقه :طبيعي لاشغل ولامشغله
الجد :خلاص اهجدوا ويأشر لجوري لعبير شفيها
جوري رفعت كتوفها :مدري
نوره تساسر شيخه :الحمدلله خلصتي منه وافتكيتي
الجده تطالع بشيخه :الحمدلله إن ربك فكك منه الله لايرده
الجد بنغزه :ليه البركه لها تجلس مطلقه كلن يحكي فيها
عبير لفت على ابوها بسرعه وبتصرخ فيصل جنبها شد على يدها طالعته :اتركني
فيصل بهمس :هذا قدرك واجهييه
عبير بسخريه :هه قدري وبهمس قدرت تهرب من قدرك
فيصل بنرفزه :صكي الموضوع وقام لمكتبه عبير :انا بنام
الجد :عاد الساعه 11 بدري
عبير بطفش :وراي مناوبه بدري 2 الليل تصبحون على خير
الكل :وانتي بخير
جوري تتثاوب :ااااه موقادره اجلس انا بطلع انام تشاو الجد
:شرشرك ابليس طنشته وطلعت شيخه بملل :شكلي بلحقهم تصبحون على خير
الجد بدون نفس :وانتي من اهله لفت على امها اللي تبتسم لها ماعليه استحملي طلعت
طالع الجد بجنان اللي منسجمه مع المباراة نست نفسها انها مع اهلها رفعت الصوت

مع جون سينا وتريبل اتش
جون وجه ضربة you can) see me )
جنان صرخت تعد مع الحكم واحد اثنين ثلاثه ياااااااااااااااس

واو قامت تناقز عاش سينا عاش الجد جاء من وراها رافع عصاه بيضربها
طلعت عيونه شاف مصارعتين
الجد :ياويلي الجده تبغى تعرف وش يشوف
الابصرخة جنان :جدتي شوفي جدي يقز بالحريم الجد فهى :هاه

الجده قامت تصايح :اني اعرفه بلا عيونه طويله ماخلى وحده حتى التكرونيه بيقزها
جنان "تستاهل ياذا الشايب الملعون "
الجد استوعب :سألي نفسك يعنني يانانسي عجرم

الجده :من زينك ياوائل كفوري روح اخمد خمدة الظالم عباده
الجد :ابرك من مقابل وجهك المغسول بمرق وطلع
الجده بشرهه:بعدك طيب يابو العبيد وطلعت معصبه وتسب فيه
الاطاخ صاحت نوره :يمه بنتي قامت لها لقتها طايحه
على راسها تحت الكنب المنفرده وراء مغشيه :هههههههههههههههههههه

فيصل دخل :يمه شفتي الملف اللي واتجه لجنان حس حرارتها ويطالع بأمه
:على شهار لاتخلونها كذا تنتكس وخرج يبتسم هين جنانوه
نوره عصبت منها امسكيها من بلوزتها وقفتها جنان يالله تتوازن

:شوي شوي يمه والابعلم حقوق الانسان نوره امسكيها من شعرها ومن اذنها وتمطها
انا كم مره وتدفها وترجعها لوراء قايله لك فكيني من خبالك ولازم تشوفين
هالمفصخين ولاقواة عين قدامنا وقدام جدك مافي احترام
جنان تصايح :ااااااااي يمه بعدين كيف اكون عاقله اذا كان اسمي جنان مايصير هاه

نوره دفتها على
الكنبه وطلعت جنان صرخت :يماااااااااااااااااااااا� �ااااااااه رجعت نوره بنفخه :خير يامل الوجع
جنان ببرأة:طيب والعشاء نوره جات بتمسكها الاشردت طمرت
فوق الكنب نوره حاطه يده على راسها ياربي لابتجنني ومشت

جنان طلعت للحديقه تتمخطر وتغني :بلى بل بله ولا مشكله اللي مايحن علي
انا ماحن له لا قلب احسن قلب قلب وين وين غايب علي يومين
وتهز خصرها برجه الا:بوووووووووووووووووووو� �
جنان مومهتمه :الله يرجك ياجني حتى انت طربان الاوقفت تصنمت
جني جني يمأأأأأأأأأأأأأأأأااااااا ااااااااه وجرت للقصر دخلت وتصايح
وتفحط الامسكها فيصل وبخوف :شفيك ؟

جنان تعلقت فيه :فيه فيه جني طربان بالحديقه غنى معي روح اذبحه
فيصل بينهبل خبطها على راسها :بلاهباله روحي نامي احسن لك ومشى
جنان تضحك على نفسها ايه شكلها البسه يلعن جدفها طلعت لجهة الاصنصير فتحت الباب :بوووووووووووووووووووو ويمد لسانه جنان بلمت وصرخت


:ييييييييياووووووه وقفلت الباب اوكي انتي يتهيألك افتحيه اللحين
ومافي شيء تتوهمين ابتسمت وفتحته بكل ثقه هاه مافي شيء
الا :بلى بل بله ويصفق جنان يماااااه وطاحت مغشيه من الخوف
جوري بتملل:اوف سمعي شكلها مطوله لتجي بطفي اللمبه وبنام

عبير :قفلي الباب بالمفتاح خليها تتربى مو ننتظرها الساعه 2 شكلها
على فلم اكشن كعوايدها طفوا اللمبه ومو داريين إن جنان راحت فيها لوحدها الخدم ناموا واللي في البيت


دخلت البيت بتعب رمت المفتاح على الكنبه
:بابي وينك ماله صوت اكيد خرج تسمع اصوات ضحك دخلت الصاله مالقت طلعت الدرج
والضحك يزداد اتجهت لغرفة ابوها صدمة عمرها ملابس نسائيه طايحه بالارض

لالا مستحيل فتحت باب الغرفه انشلت لما شافت ابوها مع الخدامه وبوضع خادش لم ينتبهوا لها
وحيده هي استفرغت فطورها طاحت على ركبها وتتنفس بصعوبه
وترجع اكثر اشتد غضبها خادمه امي لا وقامت من الارض وتسند نفسها
على الجدر دخلت مكتب ابوها وطلعت مثل الصاروخ للدرج
كانت وراء الباب لم تتحمل الوساخه

دخلت بسرعه رمت عليهم البطانيه:
الله يلعنكم غطوا انفسهم وهي معطيتهم ظهرها حامد بخوف
ممزوج بطيحة وجه إن صح التعبير
حامد :حبي سمعي انتي كبيره وتفهمين اني وحيد عادي لو
صرخت :الزنا عادي تخيل لو اني مع واحد من حراسك عادي
حامد بعصبيه :اقطع رقبتك بيدي

صرخت اكثر : عرفتك على حقيقتك وجهت السلاح بوجهه صرخت الخادمه لالااااا قام بسرعه
ويحاول انه يمسكها دفها وطاح السلاح اخذه وهي خرجت من البيت بكبره مصعوقه
وبتمشي لفت بسرعه على صوت السيارة وقفت وغمضت عيونها بأنتظار اجلها



دقت الباب بشوق للمكان اللي تربت فيه واغتربت عنه
حليمه تقوم بتعب :زين جايك اخ ياربي الكبر اتعبنا فتحت الباب
بعيون دامعه :شلونك يمه جيت ؟
حليمه نزلت دموعها صكت الباب لاانا احلم الابدق الباب بقوه
:يمااااه انا جيت وتبكي فتحت الباب وقربت منها وتتحسس وجهها
:موضي بنتي ياروحي وتضمها وتبكي بصوت عالي اما هو
مااستحمل نزل من السيارة وصكر باب البيت وركب سيارته ومشى
موضي ببكاء حاد تبوس يد امها :انا رجعت اااااااه امي عذبوني ظلموني

امها تضمها لصدرها رفعت راسها :كأن ربي حاس فيني سويت لك الكيك اللي
تحبينه ياشمعة بيتي دخلي يمه اشتاقت لبيتهم ولغرفتها واكثر لحضن امها الدافي الا
:حليمه من جاء وش هالصيا وسكت انعقد لسانه
موضي بعتب :شلونك يا يا

تكلم بصعوبه :قولي يبه قولي لي سنتين ماسمعتها ونزلت دموعه
ورافع يده ليضمها موضي تبوس يد امها :مابقى لي بهالدنيا الاانتي الكل الكل مات مات ظافر نزل يده وطاح على ركبه يبكي
موضي لفت بتروح له لكن هو باعها من غير يرف له جفن موضي
جرت له :اذا كان قلبك علي صخر انا لا وتضمه وهو متمسك فيها مثل الاطفال
:لاتتركيني ويبكي عيالي ماسألوا وواحد يرفع يده علي

يابنتي انتي الوحيده الباره فيني اااااااااه "يقصد زياد"
موضي :جعل يدهم الكسر انا خلاص مابترككم
امها ماسكه شيلتها وتبكي :زوجك وينه؟
مادخل صرخت موضي بكره:الله يلعنه اترمل الليله وافتك منه

توقعــــــــــــــــاتكــ ــــم :


بسام وجرأته هل ممكن تنقلب عليه ؟

عبير بتنسى مشاري وتكمل حياتها؟

فيصل واي قدر يهرب منه على كلام عبير؟
جنان وجنونها ببنقلب عليها؟ وش ممكن يكون اللي شافته
سارة ونورة تخطيطهم وين بينتهي؟ وعلي بيستسلم ؟
سلمى واكتشافها لحقيقة ابوها وش اللي صار لها
بعد ماخرجت من البيت؟

موضي وش قصتها مع ضاير معقوله تركها؟
مس ميــــلانو

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:10 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

^^الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك،
ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها^^


"ببيت ابو عبدالله " 4 عصــــرا

زينب:هيي انت يالغبي لف عليها
:خير ياسحليه
زينب:تقول امك اذلف لعند ام ناصر وقول القهوة عندنا بيجون
حريم الحارة
سعد بمكر:من عيوووني زوزو وطفى المكنسه
لفت له وبقهر:خيررر ماتشوف اكنس بغيت شيء يالغبي
سعد ويشرب البيبسي:لا وقام انا بروح اقولها
ولفت تكنس الا صاحت بأعلى صوتها:ياااااكلب ياحيووان
اما هو ماعاد انشاف غباره بعد مارمى الكاس بالارض دخلت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ضحى:زينبووه وجع وش هالصياح ؟
الرجال خارجين من المسجد
زينب بقهر واضح:ابن الكلب نثر علي البيبسي شوفي شعري
وبكت لاااااا توي مستشوره شعري وام سامر بتجي
ضحى بنص عين:وش معنا ام سامر؟
زينب بتأفف :لأنها يمكن تخطبني لولدها سامروه فهمتي؟
ورجعت شعرها على ورى وبقرف :اوريه انا ابو الشوارع
ورمت عصا المكنسه :كملي بدالي بروح اخذ شور ومشت
ضحى تحب يدها وجه وقفا:الحمدلله والشكر عشنا وشفنا
قد البنت تخطب لنفسها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


الا بدخلته يصيح:سارة ياسارة
خرجت من الغرفه :خيررر
سعد ونفسه يطلع وينزل :تخييل تخييلي من شفت ؟
سارة بملعنه ابتسمت:لايكون سمر بنت ام سامر المزيونه
سعد بفرحه واضحه:لا موووضي جات عند اهلها
مسكته مع اذنه:لاتستهبل انت ووجهك لاالخك بكف
سعد فتح عيونه على الاخر:اقولك جات حتى بيتهم صياح ونياح
وامها غرقت شيلتها "ملفعها" يعنني
سارة بفرحة باست راسه:امووت فيك وطارت للغرفه
خذت عبايتها ولاهمها احد لبستها وخرجت


ببيت موضــــي

دق الباب بتواصل فتحت حليمه:سارة
دخلت بسرعه :وينها وين موضي ياخاله؟
مع طلعتها من الغرفه:يمه وين وسكتت

سارة حرقتها دموعها اللي على خدها وعينها على
اقرب الناس لها واللي فقدتها بعد امها

موضي وكأنها ملكت العالم بشوفتها لأمها ولأبوها ورفيقة دربها
من هم وصغار تربوا سوا وكبروا سوا وتقاسموا الفرح والحزن
لكن قدر المكتوب فرق بينهم ثلاث سنوات مرت من غير مايشوفون
بعض بسبب جبروت ضاري ..

سارة وتمسح دموعها:بيخرب مكياجي ياكلبه وام مرزوق بتهون
تخطبني لولدها بعنس
ضحكت من قلب مابتترك خبالها وجرت ضمتها :سارونه اشتقت لك
وطالعت فيها حلويتي يقطعه ابو مرزوق لو مازوجك ولده
سارة بهبال:ليه ضمنتي نفسك مع الغبي خلاص
ضحكت حتى بالاسم اللي احب اسميه ضاري الغبي تقوله
سارة:يلوموني فيك
الا :احمم الحقوق محفوظه وحك راسه بخجل:موضي شلونك؟
حطت كفوفها بوجهه:انا بخير دامك بخير
تنهد:آآه
الا:ياولد استح اختلع وخرج
حليمه:ههههه حليله عاده بزر
موضي وسارة:هههههههههههه الا انتبهت انها غطاها طايح
قدام ابو موضي اللي دخل الغرفه وقال:قدك بنتي الثانيه
سارة:يلا سلام انتظركم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

بقصر فيــــــــــصل الراسي

عينه على الكل وخصوصا هي اليوم هادية
مو من عوايدها "اكيد مجهزه لنا بلوه استر علينا يارب"

رفعت راسها وبأبتسامة سخرية :مضيع شيء بوجهي ابو الشباب
شرغ بالشاهي وكح
الجد:انا قايل بنت ابليس ماتهجد الا من شيء وراها
جنان بأنفعال:اذا انا ابليس فأنت المارد بكبره
فيصل صرخ بعصبيه:جنان احترمي اللي اكبر منك يازفت

قامت وفيصل يناديها ومطنشته لحقها وهو حمقان منها
نورة لحقته بخوف مسكها من يدها بقوة:انا لما اناديك تردين
علي ساامعه وبنفخه ساااامعه
طالعت فيه ببرود وبيرفع يده عليها وقف تذكر وصية امها
جنان بدموع:عادي رفعتها نزلتها ماتفرق نظراتك تغني ومشت

نوره بأسى لحال فيصل تحمل المسؤلية وعمره 18 سنه
وجنان ربي حطها بطريقه ماتدري نعمه له والانقمه
صحت على صوته:تفكرين بحيبيب القلب هااه ؟
ابتسمت:وش حبيبه انت الله يصلح قلبك
فيصل بهمس:ترا بساعدك اهربك انتي وياه سوا

ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههه
جات على صوتهم:ضحكوني معكم بدل خصمة الشيبان داخل
لفت:تعالي شوفي فيصل يقول بيهربني مع اللي احبه
طالعت فيه وعقد جبينها وبمسكنه:داخله على الله ثم عليك يالسبع
وانا بعد نار الشوق تحرقني احبه ويحبني

حط يده على فمه ويضحك:هههههه اثاريكم مو هينات ماتقدرون
تقعدون بدون رجال
شيخه بمغث:وييه قلعه من زينهم يرفعون الضغط
نورة:صادقه حلاتهم بس شهر العسل بس لاكبر وخلف طلع
هالكرش كأنه حامل بتووم ولا اخلاقه خايسه وعينه طويله
ومايبتسم الا لبغاك وجع
فيصل يأشر:هي وراكم بزران
جوري تخصرت :هي ترا عمري 23 ماني بزر

قرب منها ومسك خدودها:لاجاء الوقت وغمز وفعلا صرتي متزوجه تكلمي
معهم بهالشيء حمر وجهها وخضر دفته:وجع انا بنام
وطلعت الدرج لفت عليه:اقولك من اللحين ماني متزوجة
فيصل بجرأءة:ماهو على كيفك على قولة جدتي يازين البنت لافكها
رجلها بالحلال
ماشاف الا غبارها شيخه لفت وعينه بتطلع:صدق ماتستحي احد
يكلم خواته بهالاسلوب عز الله مااعرسوا وكرهوا طاريه والله انك
جريء يحليلها من بتبلي فيك

نورة بنغزه:اتركيه مو منه من هالنمسا اللي كل شهر
طاق لي فيها اسبوع
فيصل ضحك:هههههههههههههههه احد يقارن الشقر مع احترامي
لكم فيكم الركب بحد ذاتها حكاية
نورة وشيخه يشمون وبصوت واحد سوا:مردك لهم طال الزمن
والا قصر ابتسم وطلع الحديقه يشم هواء

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

عبير:طيب ليه معصبه كان سفهتيه
جوري تحسس وجهها:يختي وقح ماكملت الا دق جوال
رفعته لقته رقم غريب ردت بملل:الوو
:مليتي يادكتورة فزت بسرعه من السرير وحتى ماتشك جوري

راحت لصالة الجناح وبجفاء:دام عيوني ماتشوفك تأكد اني بخير
وهالاجازة اللي جات منك ماتعرف وش ريحتني كثيرر
راشد:عيونك فيها رمد دامها بخير ماتشوفني على العموم حبيت
اقول انك تقدرين تدوامين من بكره لو بغيتي

بالبداية رفعت حاجبها بسخرية من كلامه واشرت بعلامة النصر
وحدت صوتها وبنبرة غرور:انا بأجازة مفتوحه ومتى مابغيت ارجع برجع

لاعاد اشوف رقعة وجهك تدق قسما لأخلي فيصل يدفن وجهك بالتراب مثل
النعامه ولاتنسى من اكون وقفلت بوجهه وترقص بفرح واخيرا خذت
ثارها منه هالمره انا اللي نهيت النقاش ههههه ...

اما هو طالع بالجوال بقهر ورماه هيين ياعبروه
طلع من الحمام وانتم بكرامه ينشف شعره ردوده طبيعيه لما يعصب تعود
:والله اني اشفق على هالجوال لو كان بيدك الود وده ينتحر

ولاتصكه بالجدر حتى هو مل من ركلات الترجيح
طالعه بعصبيه:فاظي انا للكاعتك وخرج عمر:الله يلطف بحال
من بتاخذك لف :بسم الله ليه رجعت؟
راشد بسخرية:البسك البربتوز حبيبي بأخذ شريحتي
عمر :هي هي هي ضحكتني طلع راشد وارسل لفيصل رساله
يتقابلون في مكانهم المعتاد

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بيت العز يابيتنا

ضحى وعينها على نورة اللي من ساعه متصل زوجها
ونار شبت ماسكتت :انتي صاحيه تقفلين بوجه زوجك؟
نورة رمت الجوال واخذت لها تنورة تكويها:قلعته ياشيخه

نوران:اوووف طفش ,,رانيا:صدق هالحريم كآبة تطلقت حملت تزوجت
مات فلان غرق علان
الا طلت براسها:شتسوون؟ ال بصرخة زينب
موووووضي وجرت لها سلموا عليها بشوق مدت يدها
:الحمدلله على السلامه طالعتها من فوق لتحت بحقد هي اللي
وصلتها لهالحاله تعدتها ومشت:السلام لله ياست موضي

لفت:مو للحيوانات مثلك وعطتها نظرة نورة تتحاشى الاصطدام
بينهم جلستها :وهذا بدوري
موضي بعدم تصديق:لاياشيخه كبر ودمعت عينها حبيبي انا عمه
راح لها وباسته وجلس بحضنها:تصدقين مو طالع عليك ولا على نويصر

نورة بضحكة:ادري طالع على سارة ببياضه وعيونه
موضي باسته:احلى شبه الا بدخول سارة معها القهوة والحلا
رمت السفره:افرشيها ,,زينب:الله لنا جات موضي وصرنا كخه
موضي نزلت بدوري وتربعت:الله ذي قهوة نورة ماانساها

نورة بأبتسامة:بالعافيه خلي اخوك المقرود يعرف قيمتي
موضي بنرفزه:وهالحيوان وش سوا لك مو كفاية مو سأل عني
نورة تنزل فنجانها:مايترك شغله ولاهمه الا نفسه وانا بالخرج
لحالي قلت اخور عند اهلي احسن لي
موضي بضحكة:بعدي والله شكلي بسوي زيك

الا طعمته امم الحلا يجنن من سوته
زينب:سوير العله ,,موضي بقهر لها:والله من حلاته
عرفت من يدها جاتها وحطت يدها على كتفها:بالعافيه قلبوو
وباستها بخدها :لاتخليني اتهور
موضي:ههههههه الا رمت نورة الملعفه:هي بعذرها
بس انتي معرسه استحي الا مسكتها من يدها وسط اعتراض البنات

لكن سكتوا لما نطق بدوري:وسخات ضحكوا ونورة رمته على رانيا
:امسكيه بروح اتقهوى مع الحريم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

بعد نص ساعه

:وهذا كل اللي صار..موضي مو مصدقه:طلع ولد عمك
اساسا انتم عندكم عم؟
هزت كتفها:شفتي كيف الا انتي اخبارك مع الغبي وغمزت
موضي طالعتها وضحكت:قبل اربع ايام صرت زوجته رسمي وتنشقت
هواء السطح :آخ ياساؤة لو تدرين حنان الزوج ودك بجهنمه ولاجنة الاهل
سارة بخبث:وش صار علميني ..موضي سردت لها التفاصيل بس مو كلها

سارة بقرف:بس ووع قرفتي كبدي لو انا مكانك والله لاقطعه تقطيع
دقتها بكوعها:والله لاصار وقتها أأ ماتقدرين تقولينها
سارة طالعتها من فوق لتحت:يعني صرتي مره رسمي
موضي بنص عين:ايه عندك مانع
سارة بضحكة:لا طيب والثلاث السنين وش كنتم تسوون؟
موضي بغباء:وش نسوي مثل اي شباب بشقه كأنا عزابيه مايجي الا الجمعه وان
تكرم الاثنين كان يمشيني للشرقيه ولأبها وهنا بالرياض بس عيبه حرمني منكم
ومن اهلي.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


ولا زلنـــــا ببيت ابو عبدالله
بالمغرب تحديدا

:انا طقت روحي بصراحة
نورهان بدلع:ليت علي ماسافر الشرقيه والا مشانا
نورة :بدوري لااا وتصيح ورجمته بالارض بقوة
الجده بشرهه:انتي منتي بصاحيه تسوين بالولد كذا

مها:غبيه ودها ترزعه وينتكب علينا
نورة بطفش وشوي تبكي:ماتشوفونه وسخ نفسه بالحلا
سعد بضحكه:شاطر بدوري زيد زيد الا ضربته نورة على ظهره بقوة
:اذلف يالكلب تعود منك كل عصر بعز الشموس مطلعه معك خربته
عبدالله بحده:نورة خلاص وش فيك مولعه هاليومين اعوذ بالله والاخلاق
اتركي الولد

ضحى:زوز انتظري لاتغيرين بيجي مسلسل حلو
زينب:لا ذا وقتي اتابع الخرفان
سعد بضحكه:طلع بدوري اكبر منك يالورعه هههههه
رمت الجهاز على وضحى وشمرت:لا انا ذابحتك اليوم

جرى ورى ظهر ابوه وبخوف:فكني منها يبه لف عليه
وضربه على راسه:اعقل مناقره بأختك وانتي بلا يدك
شغاله فالحه فيها بدال المدرسة
زينب:نثر البيبسي علي العصر وسكت لكن يصغرني
مثل بدوري
نورة :وش فيه بدوري شيخكم
رانيا رفعت يدها للسماء:سبحانه توها مصفقته وش صار
نوران :قلب الام السعودية تصفق ثم تجي تحب ضحكوا عليها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


لحظه **
حبيبي وقف هناك بالدور
ماني بفاضي يمكن افضى لك شوي!!
لازم تذوق المر و تعيش مكسور
واكويك من جمر الهوى لا غدى حي
ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور
لانك بعيني صرت كلك
"ولا شــي"


دق الباب طلعت من غرفتها تفتح بطريقها لحظه وفهت
:عليي
دخل وقفل الباب وراه وطالعها باحتقار ودخل عليهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمة
باس راس ابوه وجدته وسلم عليهم مد يده لنورة:شخبارك؟
وشل بدوري يبوسه ويرفع بالهواء

وهي مفهيه"وش جابه
ذا من بعد ماكشفناه طلع وقال لأبوي عنده عمل بالشرقية
ظنيت انه بيروح نهائيا"

نزل بدوري ومد يده لعبدالله :تفضل
عبدالله استغبر فتح الورقة ودمعت عينه وقام وضمه :كتب
البيت بأٍسمي ماعاد بننذل لأحد بأيجاره

فرحوا البنات الا ثنتين الصدمه مو شايلتهم
الجده:ماتقصر ياولدي انشهد انك سند لنا
عبدالله ماسك كتف علي ويربت عليه:لو يصير فيك شيء
اموت انا
علي:من غير شر مافي قهوة حلا والا بجلس واقف
جلس وبعد دقائق دخلت بهدوء وحطت القهوة والحلا بالأرض
علي بنظرة:شخبارك سارة؟

سارة بأستهزاء:اليوم فرحت لكن تنغصت علي بالنهاية
وصبت له القهوة:تفضل ومدت الحلا
علي بيقهرها لف نظره على رانيا:اخبار المدرسة يادكتورة؟
حطت الفنجان بعصبيه بالارض وجلست جنب نورة وبهمسد
:وش جابه؟ وتهز رجولها,,, نورة بخوف:ابلعي العافيه دام اشترى
البيت مو بطالع ولاهمه تهديدنا طلعنا خرطي عنده

علي وقف:انا استأذن بريح لآذان العشاء
دخل الغرفه بتعب كان لابس بنطلون جينز وبلوزه
رماديه تبرز عضلاته فصخ البلوزه رماها بالارض وزفر بتعب
صقعت بالباب وصكته وراها لف :علووي وحشتنا علي طنشهاولف
يخرج ملابسه من الشنطه انشغل لف بعصبيه: موقلت اذلفي عني
رمشت بعيونها:آسفه ومدت يدها جوالك نسيته
بأبتسامة بينت رصة اسنانه البيضاء عذبه:محلوه اليوم
مسكت وجهها بخجل:تسلم اليوم ونست نفسها كعادتها لما تفرح
لوتوقف قدام عدوها اوي كان تبتسم وتخر السبحه لفرحتها

شفت موضي صارلي منها ثلاث سنوات لانها تزوجت وزوجها
ماسمح لها تزور احد انا مبسوطه تصدق إن بتجلس عند اهلها اسبوعين
كل يوم بشوفها وترفع يدها وتتكلم مثل الاطفال اماهومو معها سرحان فيها اليوم ملاك

"لابسه فستان اسود قصير تحت الركب كت مخمل ومكحله عينها بأسود
وقلوس فوشي وبلشر بينك خفيف ورافع شعرها ذيل حصان"

علي حس بصوت الباب لما طلعت طالع بنفسه شكلها انتبهت على نفسها وضحك
ساره سانده نفسها على الباب ضربت جبهتها :غبييه غبيه واقفه قدامه
بهالشكل ولا ناويه اروح اهزئه طقيتها حنك سوالف فتح الباب

وطاحت بالأرض مد يده:قوومي انتي عقلك لك عليه
قامت معصبه بعد ماطالعت بصدره:وقح ومشت ضحك
:ااخ ليتها لي وبس
:من اللي تبيها لف بسرعه وبأندفاع:انا قاصر الشر

لكن طلعه مو طالع بحميكم ,,نورة :من من هااه؟
علي:مثل زوجك المهرب مثلا فهتت للحظه وكمل
:نورة تبغين ورقة طلاقك
تبغين ورقة طلاقك وتخلصين منه
نوره :ياليت مو راضي
علي :اوكي من بكره تجيك لكن بشرط تنفذينه وعد
نوره بفرحه :وعد قول
علي بتردد وتأتأه:انا انا آآ

ابغى سارة تتزوجني
نورة بذهول:!!!!!!!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

"بكـــــــــــردستان "

هاهي رايات الوداع ترفرف مع الغروب لتضفي

على شواطيء الحزن الكسير في فؤادي

ومضات صامتة ..!! ونظرات دامية تحلق في

عالم مجهول ..!!


غمضت عيونها بقوة بأنتظار اجلها ولدقائق
حست بأرتطام جسدها النحيل بالأرض رفعت عينها
لبارئها ونفسها يتسارع وشريط حياتها ينعاد من جديد

طفولتها ومراهقتها وامها وابوها
نزل السائق ويده على راسه وعينه على دمائها المتناثره
بالشارع وارتعاش اطرافها وماهي الا ثواني حتى
سلمت الروح لبارئها

سمع الصوت الفرامل وطلع بسرعه وشاف تجمع الناس
جرى وقف بصدمة ويهز راسه :لااا وجرى لها سلمى ويضرب
وجهها سلوومه قومي انا ابوك ويمسك يدها ويشدها على صدره

وبصرخه:لاااااااااااا وسطالع بوجهها ويمسكه ويبوسه بحب
وراسها على صدره رفع راسه للسماء:ياارب لاتعاقبني ببنتي يارب
ارجووك


يتـــــــــــــــــــبع

"مس ميــــــــلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:14 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا خاطري عافك وعاف طاريك
ياللي كنت اشتري قربك واغليك
تقابلني بجفاك وقساك شذنب
قلب ميت فيك اذا تظن اني
بقهر نفسي لأداريك والله
ياصاحبي انت غلطان من صبر
يوم بالشقى يجيء يوم يبتعد
(وماهو سأل عنك )

ببيت موضي

دق جوالها من غير تشوفه وهي تغسل اواني العشاء
ردت ببحه وتعب:الوو ماجاها رد
وتنشف الصحن:الوو من معي؟
:مر اسبوع ونسيتيني
طاح منها الصحن واصدر صوت ارتطام بالارض وانفلت منها

الجوال بتلم الزجاج المتكسر انجرحت يدها :آآي
ضاري بخوف:مووضي جاه علي ويأشر له وش صاير
موضي:آسفه طاح الصحن مني

ضاري بحنيه :جاك شيء سلمتي؟
موضي لا اراديا وبغصه:لا يعور جرحت يدي تنزف
ضاري بجفاء:انتي بزر عقميها وبس
موضي عصبت:ردا على سؤالك نسيتك بهالاسبوع لا
انا محيتك مثل الكتاب اطوي صفحته انا مشغوله مع السلامه وقفلت
من غير ماتسمع رده

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
:اووف
علي بأستغراب:احد يكلم زوجته وصار له منها اسبوع بهالطريقه بالله؟
ضاري بأنزعاج:اتركني بهمي واللي يرحم والديك افضل لي ولها
الا ماقلتي وش عاد صار عليك ببيت عمك عادك ولدهم؟
علي ضحك:وياحلاته من ولد
ضاري بأستفسار:كيف قادر تعيش بهالخرابه؟
علي:مثل ماخبلتك هالخرابه
ضاري تنهد:آآه مااحلاها من خرابه عسل على قلبي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عصبت من اسلوبه الجاف احيانا تشوفه احن قلب بهالدنيا
واحيانا تشوف قسوة هالعالم فيه خرجت من المطبخ وجلست

على التلفزيون على بائعة الورد وتفكيرها عنده غصتها العبره
على احاسيسها المتضاده مره تشتاق له ومره تكره شوفته
نزلت دموعها مسحتها بسرعه وتنهدت من قلب

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


عمر ييسوق وبطالع براشد:غريبه طالع معي مو من عوايدك
راشد:اذا مثقل عليك نزلني
عمر:لاياشيخ صاير مرهف احساس

راشد بنرفزه:جداا
عمر بجديه:راشد قول انا اخوك يمكن اساعدك وش اللي مضايقك؟
راشد بطفش:ياخي فكني الا فيني بلا مافيني شيء

طنشه عمر ووصلوا لموقعهم لقهوة في حارة شعبيه
مبناه شبه متهالك لكن لو يروحون للي افخم منه
مايرتاحون المكان الوحيد اللي يحسون فيه انهم من العامه
لأن عالمهم جبرهم لمستوى او لأماكن مخصصه

راشد يتفحص المكان يازدراء وهو نازل:قلت كوفيهات الرياض تجي هنا؟
عمر وهو يمشي:عجبك حياك الله ماعجبك يستر عليك
طنشه ودخل الا فيصل قام:اررحب واخيرا شفناك
راشد مبلم:حتى انت تنزل ذا المستوى
عمر رمى المفتاح بعصبيه:ياليل اقولك من اللحين مو عاجبك

توكل لاتخرب القعده الا جاء شايب يمني :اهلين عمي فيصل عمر
عاد مجهز لكم احلا شاهي جمر على كيف كيفكم
عمر:اي والله خله يفك مزاج هالخايس
ضحك فيصل بخفه وراشد استلم عمر

^^الدنيا مسرح كبير، وان كل الرجال والنساء
ما هم إلا لاعبون على هذا المسرح^^

ببيت ابوعبدالله "3 فجرا"

دخل البيت مرهق من السهر مع خويه عمره ضاري البيت مظلم
اكيد نايمين واتجه لغرفته رمى المفاتيح والجوال على السرير
سمع صوت من المطبخ راح ومايشوف من الظلام:من انتي؟

لفت بشوق:علي جيت ’’علي:من نورهان؟
ضمته :اشتقت لك بعدها عن:روحي نامي بلا هالحركات
نورهان:افهمني انا احبك وتبكي وقربت منه
علي حتى يتخلص منها:وانا بعدك روحي نامي
شهقت وسندت نفسها على الجدر وحطت يدها على فمها
سمع الصوت خرج الاواقفه وكأن احد رامي قنبله بوجهها :انتي
فهمتي غلط
قاطعته :انت انسان واطي ماعندك اخلاق ولاتجي بقواة عين

وتطلب مني اساعدك ودخلت المطبخ:وانتي الوساخه تجري بدمك
قفل الباب خاف من اصواتهم اللي بدأت تعلى :ردي علي
وقفت قدامها وصفقتها على وجهها مع :نورة الفيلم بيخل انصدمت
نورهان صفقت نورة كف نورهان بوقاحه:انتي اتركي اخلاقي

وروحي لزوجك المهرب انتي وولدك عاله علينا ماكملت الا طمرت
فيها سارة وتشابكوا الثنتين :مو كفايه خربتي حياة موضي
وعلي ونورة فرقوهم بصعوبه لف عليها:اذلفي عن وجهي
ودفها برا رجع ونورة تطالع فيه وفيه سارة وماحست نفسها الا طايحه
دخلت نورهان تضحك هههههههههه الكل نايم ماعداها
هي ونوره وساره ونوران اللي تكلم
طالعت بنوران وتبتسم قولي له :............................
نورا ن بصدمه :ساااارة !!
نورهان بضحكه :اييه سارة

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

توترت كثير صار لها نص ساعه داخل تمشي وترجع
علي جالس ومدنق وحاط يده على راسه:سارة اهدي خلاص
لفت وبأنفعال:كيف اهدى ونورة داخل اكيد ماهمك شيء
مع طلعت الدكتور علي وقف وهي جرت:طمنا دكتور

عصب من حركتها مو ضاربه له حساب تكلمه على كيفها
الدكتور:الاغماء شيء طبيعي لأن المدام حامل بشهريم مبروك
ياليت تبعد عن التوتر وتتغذى كويس
لفت عليه مو مصدقه:راح تجينا بنوته وضمته بقوة
والممرضات يبتسمون اما علي ملك الدنيا بهاللحظه بعدت عنه ودخلت
عند نورة وبفرحه:راح تجي بنووته حلوه مبروووك ياروحي

نورة ابتسمت:واثقه انها بنت ,هزت كتفها:احساسي مايخيب
مع دخوله و ممرضه فلبينيه تقوس ضغطها طالعت بسارة وعلي
وبلعانه:سستر افحص مدام سارة رفعت راسها بصدمه
الممرضه:اوكي تعال مع زوج انتا ماشاء الله هذا يحب بعض
برى يضم كتير
صرخت سارة: لا انا آنسه نورة وجع وخرجت
ابتسم بخفيف نورة وعينها عليه:فهمت

علي مستغرب:لا وضحي
نورة:موافقه على شرطك مو لمصلحتي لا هالبنت
لازم تفرح ماذاقت الا الهم بحياتها خرجت الممرضه
وجلس على الكرسي:فهميني
نورة عدلت جلستها:مالاحظت ان سارة تختلف عنا بأطباعها

علي:شيء طبيعي وخصوصا انها فقدت امها وعمرها 17 مو هينه
نورة بدموع:لا سارة ماتشبهنا,,علي عدل جلسته:نورة وش قصدك بهالكلام؟
نورة:قبل ماتموت خالتي حصه كنت عند اهلي نفاس الا بفتحة الباب بقوة
:يالله لايكون بتصبحون هنا قام بعصبيه :انقلعي وقفل الباب وانتي تكلمي
سارة "وجع بعينه يالله افرفر لي بالاسياب شوي"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

"لن يكون الرجل رجلا إن ضرب بيداه من خلقت
من ضلعه فسيشل من غدق عاطفتها"

وقفت امامه بخوف ومنحيه بأنتظار المجهول له رفع ذقنها
بهدوء وزفر:لاتخافين راح يتربى ولدك ويعيش حياة الملوك
سيرين بدموع:راح تعترف بأبنك بسام؟
بسام بأبتسامه جانبيه:راح يكون عندي ولد ماراح اتركه
وبوقف دائما بجنبه وامسح دموعه لو لزم بدمي وضع

يده على سور الشرفه الحديديه المزخرفه بجمال
سيرين بشهقات:انت رجال شهم وطيب مراح اسمح لنفسي اخدعك
انا حامل من غيرك بس موراضي يعترف فيه متزوج الئي شو
بدي اعمل؟
بسام لف عليها وبأحتقار:كنت اعرف مو مني انتظرك تقولينها بلسانك
سيرين بصدمه:كيف عرفت الي؟
قرب منها ورفع وجهها بعنف:لأني متخصص بأمثالك بائعات هوى
ومشى وقفه صرختها:لااااااااااااا لف رافعه المسدس عليها
بسام قرب منها صاحت:لاتقرب ماسمع لها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


يــــــــوم جـــــــديد
(الرحيل &البقاء )
بقيايا عمري اهديه لمن سكن يوما
بقلبي ويذرف الدمع لاجلي

شازان ببكاء:نو دكتور مافيه موت بسام انا في اعطي
عمر بس هو مافي موت
عمر بتأثر:شازان قوم صلي ادعي له
شازان ببكاء حاد مشى لمصلى المسجد
عمر يطالع فيه من خلف الزجاج"آخ ليت اعرف سبب حب
رجالك واخلاهم لك من وصلت من امريكا وهم واقفين ويتاسبقون
يتبرعون بالدم ويحرسون المستشفى بالكامل عشانك وانت انسان
تافه وبغيض" ومشى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
"ببيت ابو عبدالله "

الجده تصيح:حطوا الاخبار بسرعه
زينب بملل:نتابع مسلسل
عبدالله بحده:حطيها وقوموا جهزوا العشاء
حطتها بملل وجلست بالزاوية


اهم الاخبار
سيداتي وسادتي اهلا بكم بموجز الاخبار
لايزال رجل الاعمال المشهور بسام العالي
يخلد بالمستشفى اثر طلق ناري من قبل مجهوليين باامريكا
واوضح مصدر مهم بأن السيد بسام
لايزال يخلد بغيبوبه والان نستعرض
معكم اهم اللقطات الفيديو له

وسط اطفال ذوي الاحتياجات الخاصه يلعب معهم بالمكعبات
الثاني بملجى الايتام بلبنان حاضن طفله ويبوسها
الثالث بأفريقيا افتتاح مدرسه للبنات
الرابع بفلسطين متلثم بشال فلسطين ويساعد

السفينه الناقله بألمون ويحمل فوق كتوفه كراتين غذاء
الخامس بتركيا افتتاح فندق خاص لخدمة ذو الاحتياجات الخاصه مجهز
السادس بدبي بملتقى رجال الاعمال العرب ويصافح فيصل ويتصورون

الجده تنهدت:ايه ماياكلها الا الطيبين الله يشافيه
عبدالله بضحكة:يمه حليلك مو داريه الدنيا وش فيها
الجده:الا مسكين واضح من عيونه الله يصبر اهله ويعصم قبهم

رافعه المسدس وصرخت:بساااااام
وقف بصمت وكأنه ينتظر قدره ببكاء وضعت المسدس براسها
تنتحر جرى لها يمنعها اطلقت عليه بصدره وبكت وصوبت على راسها وتناثر
دمها بسام الالم يغرز صدره جررى له الحراس وشازان وعيونه
بتخرج من الام تمسك بكتف شازان وبيمشي الا طاح على الارض

وعيونه غارت
شازان اتصل على السفارة السعوديه بامريكا ونقلوه
اخلاء طبي جوي للسعوديه لأن وجوده بأمريكاوهو بهذي الحاله فرصة
لأعدائه للثأربه
استقبله بالمطار ضاري وفيصل وعمر لأن وجودهم مهم وغيابهم يصير التسأؤل
فيصل بهمس لخلف :لونقلوه جثه احسن لنا ضحك خلف ومشوا

المذيعه :عفوا استاذ فيصل ماتعليقكم على الحادثه
فيصل كعادته لااحد يماثله بالكلام مع وسائل الاعلام
:نتمنى للاستاذ بسام الصحة ومداد العمر وبشأن الحادثة لانعلم الى

الان اهي متعمده اولا وان كانت فنوجه رسالتنا بأن لن نسكت وسنضع حدا
وان تطلب منا النزاع الابدي فالاستاذ بسام جزء لايتجزء من
رجال الاعمال المخلصين لوطنهم شكرا ومشى والصحفيين يطالبونه بتصريح اخر

ضحك ضاري بسخرية:جزء لايتجزأ ليه جيت المطار وانت تكرهه؟
فيصل بهدوء:لأن وجودنا بهالموقف بيعطينا قوة وسمعه والا؟ ومشى

ضاري ماسك نفسه لأن اي فيصل شريكهم واي نزاع بسيط
يهدد اسمهم بالشركه اللي تحداهم فيصل وخذاها 70% بالقوة

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

(لن تمضي النهاية مبكرة )
الساعة 3½
انــــــــــــا فقط من يقتـــــــــــــلك بيــــــداي

:انا ممرضه وورتهم اثباتها سمحوا لها بالدخول بعد تفتيشها
ضغطت زر الدخول ودخلت الغرفه بارده وساكنه وصوت الاجهزة
الوحيد الذي يصدح بأرجائها التي تأبى ان يخرج صاحبها بهذا

الشكل الضعف وعدم الحيل خرور القوى عنوان الصفحه
الجميله والسبات حكايتها المثيره بطلها بســـــــــــــــــــــام

انحنت لأذنه وهمست:لقد عدت عزيزي وبنظرة تفحص
لاتبدو بخير!!
حتى عيناك عاجزة عن الرمش استقامت بوقفتها

:مارأيك اقص لك لك حكاية جميله؟
وجلست على الكرسي واضعه رجل على رجل:امم
كان هناك رجل من خمسين عاما عرف عنه بالتسلط والقوة بيوم
عشق راقصــة!! وحملت وانجبت تؤأم وعندما عرف ثار جنونه

وامر بقتلها وهي هربت لبلدها عندها لم يهتم اكمل حياته بسعادة مع
زوجته وابنائه ومضت السنين وكبرت الفتيات وتزوجوا وشاء القدر
ان يرميهم بطريقه مجددا واخذ ابن ابنته الاولى وابنة الاخرى اتعلم
لما لاتكمل لي القصة بالجحيم ايها السافل!!
وبخفه فصلت جهاز التنفس عنه وخرجت بسرعه وتضحك
:ليعرفوا من تكون برينسس ودخلت احدى غرف المستشفى للتنظيف
فسخت لبس البالطوا وابعدت الكمام البلاستيكي وتنفست براحه
لبست وخرجت بسرعه وصوت استهجان الاطباء وانتشار الحرس
للبحث عنها خافت وخرجت بسرعه من المستشفى وقفت تاكسي
وركبت:اتمنى ان اصبح غدا الا ونعي وفاتك بالجرايد
ينعى بســـــــــــــــام ..ضحكت لأفكارها وجنونها وتدندن بفرحة

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

مر اسبوع كامل على ابطالـــنا
بين اليأس ...والانتظار...

"ببيت ابو عبدالله"

واقف في السطح يدخن وتفكيره عند صديق عمره
لف على اليد اللي كتفه واللي سحبت السيجاة من فمه
ورمتها بالارض وبعقلانيه:اذا كنت تظن بهالطريقة راح
تخفف حزنك فأنت غلطان لف وعطاها ظهره لفته

بقوة:بدال وقفتك هنا روح واوقف جنبه هو بحاجتك اللحين
اكثر من اي وقت علي بحزن:كيف اروح واشوفه يصارع
الموت هاا؟
غصت وتذكرت امها على طول مسكت يده :روح له لاتتركه وحيد
علي ابتسم بذبول:ماقدر
شدت على يده اكثر وبتشجيع:بتقدر روح علي وخليك جنبه

اذا ماكنت اللحين معه متى راح تكون هاا كابر على هذا وأشرت
على قلبه حتى لو يبكي من الحزن بهالضعف ماراح الا تسمح
له يصير هش زيادة
وكأنه كان بحاجة لهالكلام من زمان
استمد القوة منها وخرج اخيرامن قوقعة الحزن هز راسه
وبيمشي لف :سارة
لفت:همم قرب منها وهي نزلت راسها
:ولاشيء وثواني واختفى ظله

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

"العودة الشاقه"

ياسمين تشد على يد نرجس:انا خايفه نرجس
نرجس:لاتخافين عيني ومشت :خلينا نرجع مارا وسكتت

نرجس لفت عليها:من يوم كنتي تصيحين الا تروحي يم ولدك
واللحين خايفه وتبغي ترجعي ايا يابه منج
ياسمين بلعت ريقها:انتي طالبه احد للمطار,,نرجس :لا قرب منهم
وابتسم :الحمدلله على السلامه
نرجس:عفوا عمي تريد شيء؟
هز راسه:اريد روحكم وعينه على ياسمين تشبهين جود
كثير

نرجس بذهول ومشبهه بس مو مخمنه:مين انتا ومن تكون؟
ابتسم ويخلل يده بلحيته البيضاء:نسيتوا ابوكم حمد الرشاد
يابه ,,مسكت يدها ومشوا بسرعه
خرجوا من المطار وركبوا تاكسي :ميين خبره ؟
ياسمين بخوف:انا خايفه نرجس
حمد بضحكة:رجعتوا طيب طيب نشوف نهايتكم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

"بقصر فيصل الراسي"

جوري بنظرات تفحص:انتي صار لك اسبوع مو طبيعيه
حتى الخدم اشتاقوا لمضارباتك
جنان بتساؤل:الجن فيه مسلمين وكفار صح؟
جوري:ايه
جنان عدلت جلستها:كيف اخلي الجني يسلم ويصير خويي هااه؟
شرقت شيخه بالقهوة:خويك هاا لاانتي يبغالك شهار
جنان قامت:اووف الساعه 12 الجو قرف والغداء بيطول
انا بروح المطبخ لي مده ماتضاربت مع الطباخه وطلعت
نورة:يارب تعيني عليها
دخلت:السلام عليكم ام العرب وش الغداء سكتت ماشافتها فيه
طلعت للحديقه تشوف نادت:حبيبه حبيبه سمعت صوت عند الشجر

اتجهت له الا"لووووووربااا" صرخت بصوت عالي وطالعت ببجامتها
سوتها بنفسها وجرت داخل الا صوت وقفها:جنان لفت وطالعت فيها
:ليه ملابسك مبلوله اما هي الخوف معميها قربت منها
وشمتها:سويتها بنفسك طلعت من غير وعيها لغرفتها ودخلت الحمام
وتحت المويه وتتخيله يصيح عليها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


ولازلنـــا بقصر الراسي

على الغداء

:لا تحاولين
اختاري ياتهاجرين لحالك وتعيشين انتي واختك ياولدك ؟
طاحت عند رجوله وتبوسه:لاتحرمني منه لااا
نفظ يدها بقوة وخذا ولدها الرضيع منها وهي عاجزة لاحول ولاقوة
تبكي لكن البكاء ماينفعها صرخت:الله لايسامحك
تلقاها بولادك الله يكتب لهم الشقى والحرمان ولايهنيهم بفرح
رفع راسه:هااه؟,,, نورة:يبه فيك شيء مو طبيعي
طالعهم وحده وحده ربي انتقم منه ياسمين ونرجس
اللي خذا منهم عيالهم بالقوة كل وحده منهم متعذبه
بحياتها نورة وكأن القدر اراد ان زوجها يلتقي بأختها غير الشقيقة
بكردستان ويحبها ويطلقها ليتزوجها من غير علمها بوجودها اصلا
وتنجب جنان وشيخه يخونها ويصبحها ويمسيها بضرب وراضي لها
الحرام وعبير اخر العنقود زف لها خبر طلاقها يوم زفافها

طالعهم بألم وضحك "استجابت دعوتك ياياسمين انتي واختك اخت ولدك
وحطيته بدار الايتام والصدفه العجيبه اخذه عدوه اللدود ورباه
وكتب كل شيء بأسمه وكبر ولدك وصار منافسهم بالسوق اللدود
سخرية القدر ارادت ان ترمي ناره بطريقه"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
التوقعــــــــــات
خيوط الرواية بدأت تظهر الاجزاء القادمه هل هي اوضح ام اغمض؟؟
الابطال ظهور متفاوت من سيرجح الكفه اكثر؟؟
" ضاري وقسوته وحنانه المتفاوت مع موضي ممكن ينخضع
لحبها"
الجد هل سيقع بشر اعماله قريبا ام سيسند نفسه بقوته ؟؟

علي ونهاية التنكر هل سيفضح امره ام سيكمل المشوار؟؟
"بسام وحادثته ممكن نودع بطلنا"

""واخيرا ""
برينسس من تكون ؟؟؟؟


قرأءة ممتعه

"مس ميــــلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:16 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صبــــــــــاح جـــديد ويوم واعد لابطالــــنا...

الســــــــــاعه 6 صباحا

صحت تحس بعطش
طالعت بمخدتها اللي بجهه واللحاف بجهه ضحكت بخفوت
على طريقة نومها ياما ازعجت ضاري عبست من اسمه
على هالصبح

الا امها:صباح الخير زين صحيتي تعالي افطري
موضي باستغراب:من سوا الفطور؟
الا تسمع صوت ابوها:حيا الله من جانا
طالعت بأمها :من جانا؟ دخلت:تعالي مافي احد غريب
ترددت ودخلت وبدهشه:ضاااري
ابتسم لها ابوها:صلينا الفجر سوا وماقصر اخذ لنا فطور تعالي
افطري لايبرد
جلست وهي مستغربه من جيته ولا بهالوقت الا جت امها بالشاهي
وقفت:عنك يمه وصبت لهم ناولت ضاري:لاخلا ولاعدم يالغاليه
طالعها بتفحص وهي بداخلها"خير يطالعني كذا وحده قايمه من النوم"
افطر معهم ومبسوط على الاخر مع امها وابوها ..

وجلست هي مستمعه بس ومر الوقت من غير
ماتحس الا امها:موضي ماودك تقومين
تودعين رجلك ؟ فهت :هاا عطتها نظرة قامت:طيب ماحسيت فيه
ولحقته لف عليها:امم اقول متى ودك ترجعين يالغاليه ؟
موضي"ذا وش قصته بيهبلني يوم يرفع فيني سابع سماء ويوم
يهويني باطن الارض" :مابرجع الل الا امها قاطعتها:
جيتي وسلمتي علينا وجلستي ارجعي لبيتك خذها وانا خالتك
طالعت بأمها بقهر ماحب يحرجها:ان شاء الله بمرك المغرب

************************************************** **
وانتهز فرصة سرحانها اللي ذبحه وامها اللي رجعت لأبوها
وباس خدها بسرعه وعضه صاحت:آآآي يوجع
ضاري عض شفته السفليه:آآخ بس لو ماني ببيت ابوك كان
عرفت شغلي صح
موضي بهبال:اجل احسن يوم اني ببيته
ضاري بجديه:زي ماقلت لك بمرك المغرب ثانيه تتأخرين
بطين عيشتك
تأفتت:ياليل ياخي انت تنكد على الواحد من الصبح
ضاري هز راسه:نقاش معك عقيم
موضي :مثلك طبعك سقيم طلعت عينه:انتي اصلا مو كفو
احد يعطيك وجه وخرج صفق الباب بقوة كشرت
غبيه انا كان سكت ابرك لي لكن يانااس بطق وش هالادمي
اعوذ بالله كل دقيقه له مزاج طنشت وحطت راسها سابع نومه..

************************************************** ****

"مهلا عزيزتي لاتفرحي!! فأنــــا
عــــدت للحيــــــاة بفـــــضلــــــك ....

الدكتور بصدمه ويطالع الدكاترة والممرضين:هاذي معجزه
سيد بسام اتسمعنا سيد بسام
خرج من قوقعة العالم المظلم الذي اقتحمه وهمسات لاتغيب
عنه ..لما لاتكمل القصة بالجحيم ايها السافل؟
ابنته ماتت رجل متسلط ....لقد عدت عزيزي.... اقص لك قصه فتح عيناه ببطء
وبتعب :انا وين؟
الدكتور:لقد نجوت بأعجوبة توقفت الاجهزة ولكنك قاومت ورجعت
للحياة من جديد

*************************************************

"بقــــــــــصر فيــــــــــــصل الراسي"

جوري تطالعها بتفحص:صار لك اربع ايام مو طبيعيه حتى
الخدم اشتاقوا لمضارباتك
جنان بعد سكوت:الجن فيهم كفار ومسلمين صح؟
جوري:ايه
عدلت جلستها:كيف اخلي الجني خويي
شرقت بالشاهي:خويك لا بالله انتي جنيتي يبغالك شهار
جنان قامت:اووف الجو قرف الساعه 12 اقول الغداء بيطول
انا بروح المطبخ صار لي مدة ماتخاصمت مع حبيبة"الطباخه"
نورة تهز راسها:يارب تعيني عليها
دخلت:السلام عليكم ياحبيبه وينك هيي يابوو؟
مالقتها طلعت الحديقه يمكن تدورها حست بحركة عند الشجر
بعدت الاغصان الا "لووبرااا" صاحت بأعلى صوتها
طالعت في نفسها سوتها وجرت للقصر استوقفتها عائشة
وقفتها:جنان ليش ملابسك مبلوله ؟ اما هي الخوف معميها
عائشه قربت منها وتشم :جنان سويتيها بنفسك
جنان طلعت من غير وعيها للغرفه دخلت الحمام وانتوا بكرامه
فتحت المويه البارده على راسها بملابسها وتتخيله يصيح

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

"بــــشركة فــــيصل الراســــــــــي "

يقلب بالأوراق استوقفته الذكرى ...
نور المرأة التي اسقته العـــسل والســــــم وغلفته بغلاف العشق!!
نور حياته اللي انقلب بعد فترة ظلمة مالها حدود...

قاطعه صوت جواله نفظ الافكار من راسه :هلا
عائشه:سلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام والرحمة
عائشه بخوف علمته عن جنان لف بكرسيه وانفجر
ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
عائشة ارتفع ضغطها منه:ياولدي اقولك سوتها بنفسها وتضحك
وماعاد اكلت وماتنام الا بقرآن
فيصل:آآه ويمسح دموعه :انا مضطر اسكر مشغول لاجيت
بنتفاهم مع دخلة خلف اشر له



خلف بعبوس:عندي لك خبر لاسمعته بيتغير مزاجك
فيصل:ادري بسام صحا,, خلف بصدمه:دريت ؟
فيصل :ايه سبحانه من كتب له عمر جديد

************************************************** *****
"بقصر فيصل الراسي"

رجع القصر الساعه 6 المغرب وتوجه لمكتبه الخارجي وجلس ساعتين
نظامه من خمس سنين كانت كفيله تحول حياته لجحيم لايطاق..

حط يده على عيونه يفركها دق الباب مارد سفهه فتحت الباب و
دخلت بهدوء كالعصافير:ممكن ادخل بليز؟ رفع راسه مفهي"
جنان تاخذ اذن لتدخل وكانت تكسر الباب" :ادخلي
جلست على الكرسي :بطلب منك طلب واتمنى انك ماترفض
فيصل بأستماع:عيوني لك اذا قدرت
**************************************************

"ببيت ابو عبدالله"

علي:ايه وشفيكم مصدومين ترجعون للمدرسة وراكم مستقبل
سارة بأنفعال:روح زين قال نرجع هييه ابو الشباب انطردنا فصل وتصفر
احنا اووت
زينب بفرحه:ايه تكفى مليت من قعدة البيت
علي :اجل من بعد بكره تدامون قامت مقهورة منه وعرف انه ضايقها
توسعت ابتسامته يحب ينرفزها دخلت الغرفه وبغيظ:يوم حلت لي
القعده بالبيت جاء وخربها علي الله لايعافيه
نورة:ياساتر ليه تكلمين نفسك؟ لفت وماصدقت
خبر وبأنفعال:تخيلي ابن اللذينا رجع قيدنا للمدرسة
وتضخن صوتها وتقلده "وراكم مستقبل" مستقبل جدي عمر
اللي ماانولد استلمي الشهادة منا وانثبري لاوظيفه لاكنتي
بنت هيهاي وظفوك وفيتامين (و)
نورة تهز كتوفها:ماشوف شيء يستحق هالانفعال عطيني
علاجي من الكومدينه


************************************************** *****

بقــــــــــــصر فيصل الراسي وتحديدا
بغرفة عبير..

عبير:هههههههههههاي مو من جدك جنان تستأذن وتطلب بلباقه
طيب وش طلبت ؟
فيصل بعدم تصديق :ترجع للمدرسة
عبير بذهول:ترجع المدرسة!!

جنان:ايه خالتي ارجع المدرسة واجيب نسبه وادخل طب
مثل عبروه
الجد باستهزاء:طب انتي ووجهك طب هاا؟
جنان حاطه رجل على رجل:ليه مو عاجبتك يالشايب على الاقل احسن
منك مو مثلك معاه شهادة ابتدائي وين مارحت القاها في وجهي
معلقها كأنه ماخذ دكتوراه
نورة :جنان بلا قلة ادب احترمي جدك
الجد:ماينشره على الخبلان ذا وجهي ان قعدتي اسبوع
طنشته جنان ولفت ظهرها

************************************************** ******


"ببيت ابو عبدالله"

زينب بفرحة ترقص:ياولد بدخل مدرسة خاصه ويضحكون عليها
دخلت :خيرر ,,رانيا:احمم وبنبرة فخر:بنداوم بمدرسة خاصه مثل بنات العز
طالعتها بازدراء:وفرحانه انتي ووجهك ترا الدراسه نفسها والغثا نفسه
علي بنغزه:هناك اضمن مايعطونكم اووت وانتي يوجه كلامه لها
انتي
سارة واقفه وماسكه خصرها:لبيييه وجلست جنبه
:عيوونها روحها وبهمس آمرني
علي تلخبط انقلب وجهه:لااا
سارة بضحكة:وش لاا
وده يمحي الكل بهاللحظه ومايبقى الا هي وهو صحا
على صوت مها:ياسارة جدتك تناديك وقفت وراحت
دق على ضاري:وينك يرحم امك وخرج من المقلط
وبهمس لو بقعد ثانيه اقسم اني بتهور وطلع سارة واقفه
وبأبتسامه"باقي ماشفت شيء "


************************************************** ******

جلست بتأفف تنتظره من المغرب صار له ساعتين
ولا يتوعد ويتحلف على كيفه الا بنغمة رساله فتحتها
:اليوم مشغول بكره امرك ...
عصبببت وصل حدها منه لااعتذر ولاحتى كلف
على نفسه يدق دقت عليه ويعطيها مشغول
انحرق دمها "انا تسفهني هين والله لأوريك"

راحت لأبوها :يبه ولاعليك امر تقدر توصلني لبيتي
وبكذب
ضاري سيارته بالورشه
ظافر :مافيه خلاف تجهزي ابتسمت
والله لأطلع هالحركات من عيونك

*************************************************

بالقـــــــــــهوة

علي ويطفي سيجارته:وهذا كل الل صار
ياخي هالادميه بتجنني بتذبحني
ضاري بضحكه:جابت راسك يالخروف
علي رماه بباكيت الدخان:كل هواء اصير
لها خروف بس تصير لي نعجه
ضاري:هههههههههههاي وفتح الرساله
"انا بروح الشقه ابوي بيوصلني "
عصب من حركتها "انا اقولها مو فاظي وبكره امرها
تكسر كلمتي وتروح مع ابوها"
علي:ياخي اعتقها لوجه الله اذا ماتبغاها خلها تشوف
حياتها وتتزوج وتخلف
ضاري طلعت عيونه مجرد فكرة انها تكون له تموته
:صاااحي انت وش اعتقها ؟
علي يهديه:صل على النبي ماقلنا شيء غير حرام اللي
تسويه فيه
ضاري وقف وبنرفزه :وين؟
ضاري:اقعد لحالك عندي مشوار
علي:ههههههههه الله معاااك الله معااك


انـــــا فقط من يخير ظلال قوتك !!
انا فقط من ينكس رأسك بألأرض ويمحيك
من الوجــــــود...

رفع الجوال بأنتصار ودق على الرقم واقفه امام
المرآة تتأمل خصلات شعرها الثقيله ردت من غير
ماتنتبه:هالووها
:مساء الخير برينسس
طاحت خصلت شعرها من يدها وبخوف:صارعت الموت ونجحت
بسام ببرود قاتل:اعرف من تكونين برينسس
بغضب:ماذا تريد اللعنه؟
بسام بثقه:المدرج الرواني 9 تشرين الثاني
التاسعه مساء
:ماتريد اخبرني؟
بسام:الاتريدين هدية عيد ميلادك برينسس
كوني هناك على الموعد والا قسما لأجرك بيدي هالوها

رمت الجوال سافل حقير جاتها رساله :حسني الفاظك سيدتي
رجعت لوراء بخوف وهو يضحك متأكد مليون بالمئه تشتمني

:اووه انتا اليوم فل سير اموواه ضحك من قلب وحط يده
على صدره بتوجع :شازان انت مصر الا تذبحني
مافهمه:نوبروبلم سير بسام اخذ علبة كينكس
ورماها عليه:مو مشكله تذبحني
جلس على الكرسي:اسفيه سير برا كتير رجال صحافه
بسام:وش سويت لهم ,,حك راسه:ولاسي في يطرد كوله يقول روه روه
ويروه


بسام:شوشو يلوموني فيك ,,مسوي نفسه مستحي:
سير انتا عيون انا مافي سوف اذا فيه يروه ابتسم
وطالع بالغرفه مليانه ورد وافخم الشوكلت شازان عطني احد العلب عطاه
:روح نادي الحرس كلهم
هز راسه ومشى بعد دقيقه دخلوا عليه يسلموت بيعتدل بجلسته منعوه بس
اصر كيف يجلس مع رفاقه وهو مستلقي ..رفاق عمره
فتح العلبه ويوزع الشوكلت بأبتسامه ويعلق على شازان


بشوشو وهو يردد عيوني ويسولف معهم ويسألهم
بسام يسأل :هااه جيري كيف اسلام كويس؟
نطق الحمدلله ويضحك معهم كأنه واحد منهم
(لاتستغربون فيه احد كذا فيه بسام بافعاله كسبهم وقفوا
جنبه ولاخانوه الكل مستغرب من وفاء رجاله له حتى منهم كان
تبع مكاتب فصل حتى يحرسه )
*************************************************


يـــــــــــــــوم جـــديد

نرجس تهز اختها:ياسمين يالله فيقي اختي الساعه 7 نسيتي بنروح
للشرطه
ياسمين تفتح عيونها واعتدلت بجلستها :ماعاد ينفع نتخبي هون
بالفندق راح يلاقونا
نرجس:لاتخافي بنروح ونقدم نشكوى نشوف هسه
من راح يوقف بوجهنا الا صحيح نسيت
امس اذاعوا خبر عن ابنك قالوا فاق وصار بخير
ياسمين قامت بسرعه وبدموع:صدق حكيك اختي؟
نرجس:ايه يابه بدي الحلوان منك؟
ضمتها ياسمين بقوة:عيوني وروحي الك فدوه
نرجس بضحكة:ايا حكي هذا بدي الحلوان وتعطيني
عيونك الخضر ماريد ,,مسكتها من كتفها:اياابوي
بدينا هههههه...

************************************************** **

منسجمه على شعر حامد زيد


غرام احباب
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام
احباب وطت رجلي على دربه ولاادري وش نوى فيني...
تبعته لاخر دروبه لين القمر غاب(( تعب قلبي ))ولاتعبت مسافات توديني..

:مواصله
وجلس جنبها بكرسي الحديقه ،، الجو خيالي الساعه 7 ونسمات الهواء
وصوت العصافير تضيف للجلسه الراحه جنب بركة السباحه
ويسمع معها لشاعره المفضل بهدوء ويتذكر ايامه اللي سرقت عمره

رفعت راسها وشافته عبس على مقطع:ترا لولا القلوب عيون ولدموع العيون
اهداب حشى ماتنزل الدمعه لغيرج
لوتركتنيني انا اول من عرف قدرك
وانا توي صغير وشاب.....

عبير:شكلك سرحت الجو برد,,لف عليها:ليه سهرانه
وعلى حامد زيد شكل جروحك تفتحت

عبير بقهر من اسلوبه بالكلام يستمد قوته دائما من ضعف غيره
واستبداده وتهكمـــه اسوء مافيه..
بس ماتنكر انه بنظرها الرجل المثالي بشهامته ..بكفاحه.. وقوته ..
وصبره ونجاحه..واكبر من كل هذا حنانه اللا محدود

ابتسمت بذبول:ماتفرق انفتحت والا انبرت
رايح للدوام عندكم شغل؟
فيصل :لاوالله بس بنلعب غميضه انا والموظفين تجين معنا؟
عبير :سخيف بش تصدق ليتك مو ولد اختي
فيصل بغمزه:تتزوجيني؟
ضحكت بصوت عالي:ههههههههاي حلوه تصدق فيك
عرق منحرف
مشى وبصوت عالي شوي:من ابوي عبدالعزيز وجدي
حمد لاتشرهين
ابتسمت وبخاطرها تدعي ان الله يزرقه باللي تعوضه عن
اللي انحرم منه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


خرجوا من الاصنصير الا بعامل الفندق:عفوا مدام ياسمين ونرجس
نرجس:ايه تريد شيء؟
النادل:عفوا في شخص بأنتظاركم باللوبي
ياسمين لفت بخوف:جاء قلت لج راح يعرفون
مكان لو تخبينا
نرجس تهديها:لاتخافين ,,,شدت على يدها:
اختي اسمعي كلامي لو مره وخلينا نخرج بسرعه
من غير ماينتبه لنا احد ..
نرجس بطفش:باعي انا طفشت من الهروب 21 سنه واما اهرب
ومشت وطنشت توسلاتها بالرحيل ..

دخلت اللوبي وعينه تتنقل تدوره جاها النادل واشر
لها على اللي جالس ومعطيها ظهره تشجعت وتقدمت
:استاذ وصلوا وقف ولف وابتسم:الحمدلله على السلامه
نرجس تتفحص الشاب اللي بأوائل عمره توقعت تشوف
ابوها :مين انت ماعرفتك ؟
تقدم بطوله الفارع وخطواته الواثقه:بس انا اعرفكم
نرجس :احجي وخلصني
:انا .................
نرجس بذهول اكتفت بالسكوت وياسمين عينها عليه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


الجزء الثاني من ((الكتاب الاحمر))

"التــــــــــــمرد" عنوانها

لفت بأنتصار وفرحه وتتذكر احداث الامس

اول ماوصلت الشقه دخلت ورتبتها على خفيف وزادت
القلوس الفوشي وتعطرت بعد رسالتها اكيد بيجي
سمعت صوت باب الشقه انفتح خافت بس
تمالكت نفسها وخرجت بثقه:اووه جيت ..قرب منها
:انتي لوين بتوصلين بهالحركات ؟
موضي باستغراب:اي حركات ؟


ضاري قرب منها وهي ترجع لوراء لحد مااصطدمت
بالجدار تفحصها بنظرة سريعه من فوق لتحت
:تظنين بهالطريقه الرخيصه مثل العاهــ...... ويمسك فستانها

:راح تغريني
دفته وبتمشي لفها بقوة عليه وقرب منها وانفاسه تعلو
قربها لصدره من اليوم وانا افكر وش سويت لك كسرت
بخاطرك قصرت معك تحاول تبعد عنه بس مثبت يدها
:ماسويت شيء رجاءا بعد

ضاري بعصبيه:تبغين تجننيني قولي لي؟
موضي وتبعده:رجاءا لاتلمسني
ضاري بدون وعيه:اشتقت لك موضي ودفن وجهه برقبتها
صاحت:لااااا تراجع بخوف

بقهر الجمته السنين :انا مو لعبه عندك متى مابغيت تجي
تتسلى فيني
ضاري :موضي اقصري الشر ولاترفعي
صاحت اكثر:لاارفع صوتي وليه ماارفعه وش بتسوي

بتمد يدك والا بتطلقني تبغى الصدق
ودي بهاليوم اللي اشوف نفسي مرتاحه منك
ومن قربك حتى نفسك اللي تتنفسه يقرفني ..
ضاري سكت اول مره يشوفها تتكلم كذا بس هالمره

كلامه يجرح بالعميق اصعب شيء على الرجل امرأة ترفضه
خصوصا الرجل الشرقي كرامته اكبر من يتنازل عنها
وبهمس:بعمري مااعتبرتك لعبة اتسلى
فيها سكت لثواني وكمل:اذا تبغين تعيشين حياتك


مع وغص غيري راح اسوي اللي تبينه
موضي تمسح دموعها:لاتذلني
ضاري بحده:انتي اللي تذليني على حقوقي
موضي ابتسمت بسخريه وسحبت يده لغرفة النوم
ودخلته وبدموع :اذلك ,,ضاري بعدم تصديق
وعينه على الشموع اللي بالغرفه كملت بتألم:
آسفه لأني اغريك بهالطريقه الرخيصه مثل وغصت بالكلمة
حط يده على فمها :هشش وقرب منها وباس جبينها


ويدها مرورا بأصابعها واحد واحد وقرب وجهه منها
وبهمس:كلنا اخطينا بحق بعض لاتخلين الحقد يعمينا
موضي:ماراح تعترف بغلطك ابدا ولاتعتذر
ضاري غمز:تبطين مشتاق لك
واخيرا جاء الدور الكبير وهالمره اكييد من نصيبها بعدت عنه
وفتحت يدها :
انا ماعلي صلاة مفــــاجـــــاااااااااة
انقلب وجهه بهاللحظة وكشر!!



توقعاتكم

حبيباتي اعذروني على التأخير انشغلت شويات
وسامحوني على قصر البارت
ودي "مـــس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلانو, المجهولة, المجنونة, الكاتبة, اقداري, بضحكتك, سترسمها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.