آخر 10 مشاركات
عـن ألـف وجـه للـوجـع (2) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          مرايا الخريف -ج3 سلسلة زهور الجبل- للكاتبة المبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          بسحر عينيه تاهت افكاري و على ألحانه ذاب قلبي *مميزة&مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          483 - كأنهما غريبان - سارة مورغان ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          465 - المرأة ذات الثوب الأزرق ـ آنجي راي (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          459 - حلم المساء الأخير - هيلين بروكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          450 - وردة ضاعت منه - تريش وايلي (عدد جديد) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-13, 12:15 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تعبت أشكي بصمت / للكاتبة همسها عذب ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px double purple;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
تعبت أشكي بصمت
للكاتبة / همسها عذب



قراءة ممتعة لكم جميعاً.........


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-09-14 الساعة 09:29 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:17 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على النبي الكريم وبعد شفت كثرت الرواايات وكل وحده احلا من الثانيه
ماشاء الله حبيت انزل روايتي وحبيت تقرونها وهذا شرف كبير لي، روايتي تناقش مشكلة اجتماعية وهي قلة الحوار
بين أفراد العائلة وحابه اقول ان الرواية عباره عن واقع ممزوج بالخيال وما أبغئ أتكلم أكثر شوفوا التفاصيل و أتمنئ من كل قلبي انكم تصبرون علئ الاحداث لانها فالبداية راح تكون رواية عايديه جدا بس صدقوني فيها احداث شيقه بين طيات روايتي بس لاتملون بليز وما احلل احد ينقل روايتي بدون ذكر اسمي واتمنئ أنها تنال أعجابكم


،
البارت الأول
مع بداية الاجازه الصيفيه قررت العائلة الانتقال من منزلها القديم الئ المنزل الجديد طبعا كل افراد العائله اختبروا وجابو ا درجات حلوه ماشاء الله واستقروا في بيتهم الجديد المتواضع ومرت الأيام وكانت حياتهم مره سعيدة وهادئة
مع بداية العام الدراسي الجديد كل واحد من افراد العائله اتجه الئ مقر دراسته او عمله ..
أم خالد: طيب يا أبو خالد ماراح نتأخر بس بشوف فصل ياسمين ومعلماتها وبطلع
أبو خالد: طيب انا بوصل عهود الجامعة وأرجع أوصلك البيت
أم خالد: طيب .. ياسمين
كانت تفكر وسرحانة بوضعها الجديد .. ياسمين: بينها وبين نفسها ( ياربي كيف بيتعاملون معي البنات اف ياربي انا مو متعودة الا علئ مدرستي القديمة وصديقاتي ومعلماتي )قطع عليها كلامها صوت امها وهي تقول
أم خالد ياسمين يمه يالله وصلنا خلينا ننزل
ياسمين : طيب يمه
نتعرف علئ عائلة أبو خالد (الأب حسن عمره 40 والآم سلمئ عمرها 37 أكبر عيالهم خالد عمره 26 وبعده زياد وعمره 25 و وهاني عمره 23 ونجي للبنات عهود عمرها 21عهود طويله بعكس ياسمين شعرها لأسفل ضهرها عيونها سودا ولونها حنطي فاتح وعيونها صغيره وخشمها صغير وفمها متوسط وياسمين أخر العنقود عمرها 17 وهي قصيره ونحيفه وبيضا وشعرها الين كتوفها لونه بني غامق عيونه كبار بس فيها نضرات برائه وخشمها طويل مسلول وشفايفها صغيره وحبوبه ومرحه بس تجيها ساعات ضيق )
ننتقل لمكان اخر .. عهود: منصورة ياهلا والله وربي لك وحشه
منصورة : وانتي أكثر ياقلبي
عهود: سولفيلي وين سافرتي بالعطلة
منصورة: رحنا المدينة المنورة عند أهل الوالدة وأنتو
عهود: ماسافرنا تعرفينا انشغلنا بالنقل وحوووسه خليها علئ ربك بس
منصورة : ماشاء الله الله يبارك لكم فالبيت الجديد
عهود: تسلمين ياقلبي الله يسعدك منصورة بروح الكافتيريا تبغئ حاجة
منصورة دقيقة بجي معك ....
وراحوا يفطرون ومبسوطات ع الاخر ..(الله يديم هالوناسه هههه)
خالد : ياربي والله مليت البعد عن الاهل وربي ماينطاق
يعقوب : وش نسوي ياخوك هانت كلها كم سنه وقدم نقل وأرجع عند اهلك
خالد : ان شاء الله
...خالد (دبدوب شوي بس مو مره لا جسمه حلو وحنطي و عيونه عسليه صغيره وله شوي عضلات وطيب مره بس بالمواقف الي تستدعي العصبيه يكون عصبي حيييل ماخذ طباع ابوه حسن مره حتئ بالشكل )
هو ويعقوب أكثر من أخوان وصداقتهم قويه يعقوب طيب وخلوق ومحترم ماشاء الله (نحيف وعيونه سود هو وخالد محلقين شعوره ع الصفر لأنهم بعسكرية (ههههه أشكالهم تضحك )
زياد (انسان هادي جدا وحاله فشانه ومايحب يحتك بأحد كثير يشتغل بجدة بالكهرباء لونه قمحي فاتح شعره لنهاية رقبته لون عيون بني غامق ومثل ماذكرت طبيعته هادئ جدا)
صحي من النوم زياد وتوجه لمنطقة أبحر الشماليه واخذ معه فطائر جبن وزعتر وعصير وجلس يفطر كانت الساعه 8 الصباح
بعيد عن روقان زياد وهدوئه ننتقل لهاني الفلاوي هههه ( هاني يشتغل صيدلي بالخبر وسيم لونه مثل لون اخوه هاني
عيونه كبيره ووسيعه وسود حيييل وخشمه مسلول وفمه متوسط وطيب وقت الطيبه ووقت العصبيه عصبي ويحب يمزح مع أخته ياسمين كثير )
هاني: سالم تمسك عني شفت الليلة تراني تعبان حدي وانا بمسك عنك شفت بعد بكرة
سالم: اوك ماعندك مشكله بس لاتسحب علي ترئ والله أوريك ههههههه
هاني: لالا ماعليك لاتحاتي ههههه
بعيييييد كل البعد عن الشرقية واجوائها
حنان : طيب خلاص بس أبدل ملابسي وبنزل لك
ريم: اوك بس لاتتأخرين بالله
حنان : طيب ( وطلعت حنان من البيت وراحت مع ريم للعمل حقهم هم يشتغلون بمشغل )
حنان (دبدوبه شوي وعسوله وخلوقه مره وشعرها لنص ظهرها صابغته لون أحمر خمري هي تكون أخت ام خالد
يعني خالة العيال والبنات وهي وياسمين يحبون بعض ودايم مع بعض تعتبرها صديقتها مو بس بنت اختها وياسمين نفس الشي عمر حنان تقريبا 23)
اخت حنان الي هي هدئ : كانت بنت حبوبه وخلوقه وتبدي الناس علئ نفسها (مبدأ الايثار ) بس من كثرة الضغط النفسي الي فيها ومن كثرة الكتمان وماتشكي همها لآحد وبس ساكته صارت تفضل نفسها عن الكل وصارت انسانه غريبه جدا
أكبر من حنان بسنه
بيت اهل أم خالد الي هي سلمئ ( امها أم محمد عمرها 70 سنه تقريبا طيبه بس عصبيه بالمره ومتشدده كثير
أبو محمد طيب وعسول مره عمره تقريبا 88 عندهم اولاد محمد متزوج وعنده بنت وولد وعندهم ندئ بالطايف متزوجه وعندها بنتين وعندهم حنان وهدئ الي سبق وعرفتكم بشخصيتهم ) زياد طبعا يسكن ببيت جده أبو محمد
أم خالد: طيب يمة انتبهي لنفسك ابوك جاء بروح مع السلامه وطبعة الام بوسة علئ راس بنتها
ياسمين: بضيقه طيب يمه مع السلامه
وطلعت االام وتمت ياسمين بالمدرسه وطول الوقت كانت ساكته وماتكلم احد جوها بنتين وسألوها عن اسمها ومن فين
جاوبتهم وراحت عنهم استلمت كتبها وانتهئ الدوام ورجعت البيت وطلعت غرفتها تبكي

انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم .. ياسمين ايش سبب بكائها ؟
وعهود ايش بتسوي بالجامعة حقتها ؟
زياد ايش الي بيتغير بحياته ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:18 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني ...

أم خالد :ياسمين حبيبتي تعالي تغدي
ياسمين: يمه ماابغئ اكل بنام
أم خالد : في احد مضايقك بالمدرسه
ياسمين : لا يمه بس ماحبيت المدرسه ابدا ونامت
أم خالد : قفلت الباب وفيها ضيقه علئ بنتها بس الشكوئ لله ( عسئ ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ياياسمين )
نزلت وتغدت مع عهود وابوها بعد ماقالت لهم ان ياسمين شبعانه
صحيت ياسمين العصر رتبت كتبها وقالت لامها ان المدرسه مو حلوه وانها تبي صديقاتها
أم خالد: حبيبتي المدرسة القديمه بعيده حيييل عن بيتنا وهاذي قريبه انتضري شهرين لو ماارتحتي بنقلك
ياسمين : طيب يمه وتعشت ورتبت اغراضها جلست شوي علئ الاب وبعدين نامت عشان دوام بكره
عهود مستانسه مع صديقاتها وحالتها حلوه مره
(بعد مرور ستة أشهر ياسمين تعرفت علئ صديقات وكانوا بنات كويسات وحبة المدرسه الجديده نوعا ما
عهود نفس حالتها بالجامعه مستانسه مع منصورة صديقتها وبعض الصديقات
خالد يبغئ ينقل للخبر بأي طريقه لآنه مل بالحفر بدون اهله
زياد نفس هدوئه وعزلته وهاني يطلع ويتمشئ مع اصحابه ويعتبر سالم أكثر من أخو )
ياسمين : ياربي أكره هالحصه أحسها غثيثه (كانت حصة جغرافيا )
ليلئ : والله حتئ أنا وخاصه لما تقولك أرسمي الخريطه
ياسمين : الشكوئ لغير الله مذله بس ارسمي ههههه
ليلئ : طيب يادبئ اوريكي
عند هدئ وحنان
حنان : ياربي أن شاء الله بالعطله تجي سلمئ وتجي ياسمين وربي وحشتني حييييل وربي قمر ياسمين
هدئ تغار من ياسمين مع انها بنت اختها بس حالتها النفسيه ماتنلام : من زينها عاد شايفه روحها مدري علئ ايش
حنان: حرام عليكي ياسمين شايفه نفسها ولا انتي تغارين منها
هدئ: من ايش اغار من وحده شايفه نفسها وطلعت من الغرفه
حنان : الحمدلله علئ نعمة العقل بس
ببيت أبو خالد هاني جاء من المستشفئ ويحب يسولف مع امه ويقول لها ايش صار بيومه ودايم يسولف عن صديقه سالم الي يعتبره اخ من شدة تعلقه بسالم وصارت ياسمين تحب تسمع سواليف سالم من طيبة قلبه واخلاقه ومزحه مع اخوها
مرت الايام
ودق الباب كانت ياسمين بالصالة : طلعت وقالت مين
قال : انا ...قالت : مين أنت ...قال: انا سالم لوسمحتوا نادولي هاني ياسمين : ابتسمت بدون ماتحس علئ نفسها (وبقلبها هذا سالم الي دايم هاني يسولف لامي عنه ) شوي قال سالم : يااختي فين هاني
ياسمين :أرتبكت وقالت هاا اا طيب الحين اناديه
ودخلت بسرعه ونادت هاني دخلت غرفة اخوها وقالت له
هاني سالم يبغاك هاني قام بسرعه ومسك يدها وقال لايكون فتحتي الباب
ياسمين : ها لالالا من ورئ الباب
هاني : اشوئ وطلع يقابل سالم
بعيد عن بيت أبو خالد بمكان اااخر جدا
كان متضايق حده يقول ياربي طلعت بعثه ودرست وهاذي اخرتها جالس بالبيت كل اخواني يروحون يشوفون اشغالهم الا انا كل واحد لاهي بحياته الا انا لا عمل ولا زواج ولا عيال وربي طفشت
دخل موقع من مواقع التواصل (بدون ذكر اسماء)
وجلس يتصفح لقي مكتوب زهرة البنفسج جلس يقرا مواضيعها
وكلامها شاف انها بنت متدينه وملتزمه
قال في نفسه ماشاء الله تبارك الله ياحظ الي بتكون من نصيبه هالبنت
هاني : ايش رايك ياسالم نكمل تجسير
سالم : والله ودي بس اخاف ما اقدر اوفق بين الدراسه والشغل
هاني: انت انوي بس وربك بييسرها
سالم : ان شاء الله بس ما اوعدك
هاني: علئ راحتك بس انا ناوي
سالم : الله يوفقك ياخوي
وجلسوا يتمشون وبعدين كل واحد راح بيته
عهود فتحت النت ودخلت الموقع وقالت : ايش فيه هاذي داخل علئ موضوعاتي
كتبت له لو سمحت اخوي لا تدخل مره ثانيه هنا او تعلق
قال ماشاء الله تبارك الله عليها هالبنت رد عليها وقال : يااختي يشرفني ارد علئ موضوعاتك واتابعها وانا بعتبرك اخت وانتي اعتبريني اخ لو مثلا احتجتي أي شي انا تحت امرك وقفل وراح يصلي
عهود : اقوله ثور يقول احلبوه : ما ابغئ منك شي فمان الله وقفلت
أم سليم دقت علئ ام خالد وقالت لها بتزورها
أم سليم تصير اخت ام خالد الثالثه وماعندها غير سليم الي عمره 25 طويل ونحيف وابيض وله سكسوكه خفيفه يشتغل مدرس علوم ويحب ياسمين من لما كانوا صغار
أم خالد : ياسمين عهود تعالوا بسرعه ابيكم ياسمين سبقت عهود ونزلت بسرعه
ياسمين : نعم يمه أمري
أم خالد ترئ خالتك ام سليم جايه
ياسمين وعهود صرخوا وااااو وناسه وطلعوا فوق يبدلون ملابسهم ياسمين لبست فستان تيفاني قصير وعليه هيلاهوب ابيض وحطت لها غره من قدام ومسكت شعرها بفلونكه وسوت بوف بسيط وحطة ظل تيفاني خفيف وبلشر وردي وقلوس وردي فاتح وطلع شكلها مره حلو وبريء الي يشوفها يقول عمرها 13 سنه وعهود لبسة بنطلون سكيني رمادي وبلوزه بيضا دانتيل استشورت شعرها الطويل وحطت مكياج نوعا ما ثقيل بس حلوعليها ونزلوا تحت يستقبلون خالتهم ام سليم
زياد كان جالس يتمشئ وبنشر عليه الكفر اضطر يوقف يصلحه وفجأه وقف لما شاف بنت تبكي زياد بينه وبين نفسه( بسم الله الرحمن الرحيم وش جايب هالبنت هنا هاذي انسانه ولا مو انسانه ولايمكن اني اتخيل ) جاء بيروح الاسمع صوتها وهي تقوله الله يخليك لاتروح ..


انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم ..

زياد ايش بيسوي مع البنت وايش قصتها ؟
ام سليم وولدها ليه جايين ؟؟
سالم وهاني ايش بيصير معهم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:19 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث
زياد كان جالس يتمشئ وبنشر عليه الكفر اضطر يوقف يصلحه وفجأه وقف لما شاف بنت تبكي زياد بينه وبين نفسه( بسم الله الرحمن الرحيم وش جايب هالبنت هنا هاذي انسانه ولا مو انسانه ولايمكن اني اتخيل ) جاء بيروح الاسمع صوت البنت تقوله الله يخليك خذني بصوت عالي قرب منها وصد عنها وقال لها :نعم يااختي ايش فيكي وليه جايه هنا قالت البنت : البنت بكت اكثر وقالت بالله خذني من هنا انا خايفه قال لها طيب بوديكي لأهلك قالت البنت: الله يجزاك خير ..زياد استغرب لأن البنت ماقامت تمشي وراه انتظرها شوي ونفس الحال ما قامت تمشي وراه عشان يوصلها لأهلها
ألتفت عليها وقال عسئ ماشر وانا اخوك ليه ماتمشين معي ... صرخة البنت وبكت زياده قالت له أنا مشلوله
أنصدم زياد لما قالت له انا مشلوله زياد بينه وبين نفسه ( ياربي كيف باخذها معي الحين وربي مستحي منها كيف اشيلها )صحي من تفكيره بصوت بكاء البنت وهي تقوله الله يخليك ياخوي خذني معك انا خايفه .. قال زياد لنفسه مافيها كلام بشيلها وامري لله قرب زياد من البنت وأنحنئ لها لانها كانت جالسه علئ التراب ومد يدينه لها وشالها طبعا كان مستحي جدا والبنت كانت اكثر حياء منه
البنت بينها وبين نفسها : ياربي أيش الاحراج هذا قالت لو اني مو مشلوله كان ماصار هذا الشي وبكت شوي زياد حس فيها ومشئ بسرعه وركبها فالسيارة ومشوا ...
كان الوقت المغرب ياسمين تقول لامها : يمه خالتي اشبها تأخرت
أم خالد :دقيقه بدق عليها بس انتي روحي ساعدي عهود بالضيافه
ياسمين : طيب وراحت المطبخ تساعد عهود لقتها مسويه حلا وحاطتوا بصحون صغيره شكلها يجنن وسوت قهوه ورتبتها بصينيه مع الفناجين حقت القهوه وجايبه صحن كبير وحاطه فيه أول ثلاث صفوف فريرو روشي والثلاث صفوف الباقيه حاطه فيها رفايلو وحاطه بصينيه ثانيه الشاي وصحون فاضيه مع كاسات الشاي
قالت ياسمين : ماشاء الله تبارك الله تفتح النفس
عهود : تسلمين ياعسوله بس يالله ساعديني ووزعي الفطاير الي جابها ابوي فالصحون هي والبيتزا
ياسمين : اوك
أم خالد جات تبغئ تتصل علئ ام سليم بس دق الباب وقامت تفتح ولقت ام سليم داخله هي وسليم واستقبلتهم بالاحضان
أم خالد: ياهلا والله حيا الله اختي الغاليه
ام سليم: الله يبقيكي ياقلبي
سليم : وانا تاركيني احتياط ياخاله هههههه
ضحكت ام خالد وقالت : الله يقلع بليسك يا سليم حتئ انت نورت ياولدي حياكم الله تفضلو
راح سليم مجلس الرجال وهو وده يدخل مع امه يبغئ يشوف ياسمين لـأنه اشتاق لشوفتها
ودخل عند ابو خالد ورحب فيه ابو خالد وهاني وتموا يسولفون
والبنات عهود وياسمين أول ماشافوا خالتهم ام سليم ركضوا لعندها وحضنوها وباسوا راسها وقدمولها الضيافه
وجلسوا يسولفون مع بعض ومستانسات مع خالتهم ع الاخر شوي الا ام خالد قالت : ياسمين يمه روحي قولي
لهاني يجيب لنا العشاء ..أم سليم : ماله داعي ياسلمئ والله خيركم سابق وبعدين انا من اهل البيت
أم خالد: يابنت الحلال هذا واجبكم وبعدين انا والبنات ميتين جووووع قالت :عهود ايوا والله اني جوعانه حدي
قالت ام سليم : دام كذا امري لله ..
أم خالد : ياسمين يلا يمه اطلعي اتصلي علئ اخوك هاني وقوليله يستعجلون بالعشا
ياسمين حاضر يمه وطلعت غرفتها ومسكت الجوال تبغئ تتصل علئ اخوها هاني
...................
هاني كان جالس يسولف هو وسليم ومستانسين ع الاخر
هاني : اقول سليموه وش رايك نلعب بلي ستيشن جاي علئ بالي ابغئ اهزمك
سليم : موافق بس الله العالم مين الي بينهزم ههههههه ياهاني
وجلسوا يلعبون
..........
ياسمين مسكت جوالها وشافت ان جوالها طفي لان البطاريه خلصت مافيه شحن دورت علئ شاحن جوالها ومالقته
راحت تدور بغرفة عهود وبرضوا مالقته راحت غرفت هاني ولقيت الشاحن اخذته وجات تبغئ تطلع من الغرفه بس وقفها صوت جوال هاني
ياسمين : هذا جوال هاني الحين كيف ندق عليه مدري انا بروح اقول لامي قربت للجوال وشافت المتصل سالم
ياسمين تلخبطت حيييل وماتدري ايش تسوي اعطته مشغول
ونزلت بسرعه تحت
عند سالم : غريبه ياهنوي تعطيني مشغول والله مدري وش سالفتك
......
نزلت ياسمين من فوق وقالت لامها ان هاني ناسي جواله فوق راحت ام خاالد لمجلس الرجال وقالت : ماشاء الله تلعبون واحنا ميتين جوع
قال هاني: افا يالغاليه ثواني ويكون الاكل عندك .... قالت ام خالد : تسلم حبيبي خذ سليم معك خليه يوسع صدره
قال طيب
طلع هاني فوق واخذ جواله ودق علئ سالم
هاني : وينك يابن الحلال
سالم : انا الي ويني ولا انت اتصل فيك تديني مشغول
هاني : انا ؟؟
سالم : ايوا
هاني : مدري والله عن جوالي كان فوق من اليوم
سالم : طيب حصل خير المهم بتمرني
هاني : اكيد سليم جانا ونبيك تتعشئ معنا
سالم : والله سليم جاء فلللله اوك بجيكم
وطلع سالم وهاني وسليم يجيبون العشاء
عند زياد الي مرتبك وحالته حاله مايدري ايش يسوي بالبنت الي معه ووين يوديها
زياد : يا اختي تعرفين بيت اهلك
قالت البنت : لا اصلا احنا مو من اهل جده جينا نتمشئ بس من الرياض
زياد : بينه وبين نفسه ( الحين فين اودي البنت مابقدر اسافر فيها اليوم خصوصا اني تعبان وجوعان حدي بدور شقه احط البنت فيها ) وكملوا طريقهم
البنت بينها وبين نفسها ( ياربي انا جوعانه بس مستحيه اطلب منه يجيب لي اكل خصوصا انه مامعي ولا ريال )
شوي زياد كان يمشي الين لقئ محطه راح عباء السيارة بنزين ونزل المحطه واخذ شبسات وسنكرس وباونتي
واثنين عصير فواكه مشكله وكيك امريكانا ورجع السياره
ومشوا ولما بعدوا شوي عن المحطه وقفوا ومد لها بكيس فيه اكل بعد ما اخذ الاكل حقه
وقال لها لاتستحين وانا اخوك خذي واكلي بالعافيه
البنت حمرت خدودها واخذت الكيس وقالت له شكرا وتموا ياكلون وكملوا طريقهم
انتهئ البارت حبيت اني اطوله شوي وكتبت لكم احداث
واتمنئ توقعاتكم
زياد ايش بيسوي مع البنت فين بيسكنها ؟
ياسمين ايش الي بيتطور فيها وباهتمامها بسالم ؟
وسليم ايش بيسوي ؟
الشخص الغريب الي كلم عهود ايش تتوقعون بيصير بينهم ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:19 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع


خالد : اقول يعقوب ايش صار علئ سالفة خطوبتك انت وبنت عمك
يعقوب : بصراحه مني عارف ايش اقولك ياخالد
خالد : ايش في ترك خوفتني
يعقوب : الدنيا قسمه ونصيب والبنت ماتبغاني
خالد : ماعليك يابن الحلال وتلقاها خيره من عند الله سبحانه وان شاء الله تلقئ الي احسن منها
يعقوب : ان شاء الله
.......
دخل النت واول مافتح لقي رساله وشافها من زهرة البنفسج ابتسم حيل بس سرعان ماتلاشت ابتسامته لما قراء ردها
الي كاتبه فيه ماابغئ منك شي وفمان الله
قال مابفرض نفسي عليها الله يوفقها يارب
وجلس يكمل تصفح علئ لابه وبعد كم دقيقه جت له امه تقول
ياولدي ياهشام سمعت ان اخوك الي من ابوك مازن خطب وقريب زواجه
تضايق هشام وقال: الله يوفقه
أمه : امين ياولدي انا الي ذابح قلبي ان مازن اصغر منك بكثير وانت قربت علئ الثلاثين ولحد الحين ماتزوجت ولاشي
وجلست تبكي
هشام الي نفسيته تعبانه من همومه كلها هم عمره الي ضاع بالدراسه وصار له فوق الثلاث سنين مالقي وضيفه صح طلع كندا ودرس فيها وجاب شهادات عاليه بس لما رجع مالقي وضيفه والحين شايل هم امه الي كل ماشافته تحسرت عليه وبكت : يمه لاتبكين كلها شوي واتوضف وافرحك
ام هشام : ان شاء الله ياولدي
.........
عند البنات ياسمين وعهود وامهم وخالتهم خالتهم جالسه تسولف لهم عن سواليف زمان وهم مبسوطات شوي وعهود حطت ايدها علئ بطنها وتقول : بسرعه كملي خالتي
خالتها : ليه حبيبتي ايش فيكي ؟
قالت ياسمين : جوعانه ياخاله هههههه
رمت عهود علئ ياسمين المخده وقالت لها : مع نفسك يسمينوه
ام خالد : اعطيني الجوال بدق علئ هالدب هاني شكله نسانا
ياسمين: تفضلي يمه
.......
عند هاني وسليم وسالم
راحوا اخذوا عشاء بس اخرتهم الزحمه
هاني : هلا ياميمتي والله فالطريق
ام خالد : كل ذا بالطريق ترئ متنا جوع
هاني : دقايق ونجي يمه بس زحمه ايش اسوي
ام خالد : طيب يمه بس استعجلوا
هاني : علئ امرك يالغاليه فمان الله
ام خالد : بحفظ الله
ياسمين تقول لامها : ها يمه متئ راح يوصلون
ام خالد : يقول بالخط تصبروا هانت و المعذره ياام سليم لاتزعلين علينا
ام سليم : عادي ياام خالد ترئ كلنا عارفين زحمة هالشوارع ربك يعين بس
وكملوا سوالفهم
.......
راح زياد يدور شقه عشان يحط البنت فيها ويخليها ترتاح وعقب يدور وين اهلها ومشوا داخل البلد ووقف السياره بجمب
أحد الفنادق الموجوده بجده (بدون ذكر اسماء)
زياد : دقايق بس يااختي ابشوف في شقه تجلسين فيها ولالا
البنت : طيب
نزل زياد ودخل الفندق
زياد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموظف الي بالرسبشن : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
زياد : لو سمحت اخوي بغيت شقه فيه؟؟ ولاكلها فل
الموظف : دقيقه لو سمحت
زياد : خذ راحتك
الموظف : سوئ بحث بالاب توب ولقي شقه فيها غرفتين وحمام ( يكرم القارئ) ومطبخ وصاله صغيره الحمدلله في اخر شقه وقال لزياد موصفات الشقه
زياد : اوك كم سعرها ... الموظف :300
زياد: حط يده بجيبه وجالس يدور علئ المحفظه
قال له الموظف : لوسمحت اخوي قبل الدفع لازم كرت العائلة
زياد : طاحت المحفظه من يده وتغير شكله ونزل اخذ المحفظه وقال زياد للموظف : ماعندي صرف بروح اصرف واجي
وطلع بسرعه من الفندق وركب السياره ومشئ وهو حاط يده علئ راسه ويقول بينه وبين نفسه ( ياربي وين اودي هالبنت
المشكله الفنادق راح تطلب كرت عائله يثبت ان لنا صلة قرابه ببعض ياربي ايش اسوي الله يكون معي ودامني سويت الخير في هالبنت اكيد الله بيكون معي .. وتغيرت ملامح وجهه 180 درجه من وجه مهموم وعبوس لوجه متفاءل ومشرق تنفس بهدوء وابتسم )
البنت جلست تناظر فيه وسرحت وبينها وبين نفسها (ماشاء الله عليه هالولد جمال واخلاق وشهامه يابخت الي بتتزوجه
اما انتي لاتحلمين فيه ,هو اصلا سوئ معك كذا لانه شفقان عليكي وبعدين هو واحد سليم تبغيه يناظر لوحده مشلوله وبدت تبكي بصوت واطي وشوي وارتفع صوت بكائها )
زياد : وقف بسرعه وقال يابنت الناس فيكي شي
البنت : كذبت عليه وقالت له (لا بس خايفه)
زياد : ابتسم علئ برائتها وقال لاتخافين وانا اخوك والله ما أأذيكي وترئ عندي اخوات لو بسوي فيكي شي الله بيعاقبني بأخواتي .
البنت ارتااحت حيل : جزاك الله خير
زياد ابتسم وقال : وياكي ياختي
.....
وصل هاني وسليم وسالم ودخل هاني بالعشا لامه واخواته وخالته وقاموا البنات هم وامهم حضروا العشا بصحون
وودوا للعيال وهم اكلوا وراحت ام خالد سوت غرفه لاختها وخلتها تنام فيها
ياسمين وعهود صلوا الوتر وبدلوا ملابسهم ياسمين لبست بجامه بنطلونها كاروهات احمر واخضر برمودا وبلوزه بيضا ربع فيها مربعات كروهات احمر واخضر
وعهود لبست بجامه بنطلونها لونه ازرق والبلوزه رماديه طويله مرسوم فيها سحب بيضا عهود راحت غرفتها وفتحت الموقع وتصفحت شوي ونامت
ياسمين راحت برضوا غرفتها وجلست تحط كريم جونسون علئ بشرتها البيبي فيس ورفعت شعرها ببنسه وجلست شوي
تفكر بسالم وتفكر بتصرفاته وباخلاقه وبطيبته وبمزحه مع اخوها هاني شوي قالت ياربي انا حبيته ولا ايش
شوي قالت لالالا ايش الي حبيته انا ما احبه ولا شي وتلحفت وناااامت
والعيال سالم وسليم وهاني تعشوا وطلعوا يتمشون شوي ووصلوا سالم لبيته ورجعوا هم للبيت وناموا
بيت ابو خالد كلهم عايشين مبسوطين ونايمين براحه وولدهم زياد بعيد كل البعد عن الراحه
......
(فبيت أبو محمد ) حنان كانت جالسه تتفرج علئ برنامج مسافرون تحب هالبرنامج شوي جتها هدئ واخذت الريموت
كونترول وغيرت القناه .. حنان : نعم نعم نعم علئ كيفك الشغله جايه من اخر الدنيا وتقلبين
هدئ: انا انتظر مسلسل .... الي دايم يجي بهالوقت
حنان : طيب فيه تلفزيون بالصاله روحي تفرجي
هدئ : الصاله حر ومو قايمه انتي روحي الصاله اذا تبغي تكملي برنامجك
حنان : استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم انا قايمه بس بقولك شي كوني مهذبه بتصرفاتك لو مره وحده بس
وطلعت الصاله تكمل برنامجها ..
هدئ انجرحت من كلمة حنان بس حبت انها ماتبين : هدئ بينها وبين نفسها ( ياربي انا ليه صرت كذا ليه ليه ليه تغيرت معاملتي مع الناس حتئ اقرب الناس لي ) حاولت انها تتجاهل الواقع المر الي هي عايشه فيه وظلت ساكته وعيونها علئ المسلسل بس فكرها مو مع المسلسل فكرها كله بحالها .
......
انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
زياد ايش بيصير معه ؟؟ وفين بيخلي البنت تنام؟
عهود ايش تتوقعون يصير معها ؟
وياسمين ايش تتوقعون يصير معها ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:20 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس

عند زياد حس بنعاس فضيع وكل شوي يتثائب ويتعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويكمل مشي طالع بالساعه لقيها 3ونص
والبنت كمان كانت نعسانه حيل وحطت راسها علئ المقعد وتمددت ونامت زياد لف جهتها وقال : حتئ البنت تعبت ونامت .. ومسك جواله واتصل علئ واحد من اصحابه
زياد : السلام عليكم
ثامر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيا الله زياد
زياد: الله يبقيك يالغالي بشرني عنك كيفك وكيف امورك
ثامر: ياربي لك الحمد بخير ونعمه ابشرك وانت طمني عن اخبارك
زياد : الحمدلله رب العالمين
ثامر: دوم يارب بس غريبه صاحي للحين
زياد : هذا الموضوع الي بغيتك فيه
ثامر: ابشر وانا اخوك سم
زياد : سم الله عدوك يالغالي والله يبشرك بجنات النعيم (امين يارب والقارين يارب) انت قلت لي مره ان ابوك ماشاء الله
عنده عماير ويأجر الشقق الي فيها
ثامر : ايه امر
زياد : مايامر عليك ضالم بس انا اختي جت من الرياض عندنا هنا وماارتاحت ببيت جدي قالت هي حابه تسكن لحالها وتصير تزور بيت جداني كل فتره وفتره
ثامر : ولا يهمك بس قولي بغيت شقه مفروشه جاهزه ولا شقه بدون أثاث
زياد : ابغاها مفروشه جاهزه بس الله لايهينك توسط لنا لان البنت صغيره ونسيت تجيب معاها صوره من كرت العائله حق ابوي
ثامر : لا ولا يهمك انا بقولهم انك من طرفي ومابيقصرون معك
زياد : جزاك الله الف خير اشهد بالله انك كفيت ووفيت
ثامر: يابن الحلال احنا اخوان ماله داعي هالكلام واعطاه اسم الحي الي فيه العماره بعد ماكلم حارس العماره
وراح زياد للعماره والتفت جهت البنت الي نايمه كأنها ملاك حاول وقال لها :يااختي يااختي
شوي الا سمع صوتها تقول: يمه لسئ بنام ماشبعت نوم
كسرت خاطره قال ان شاء الله اني ارجعك بيت اهلك وقريب بعد وماحب انه يزعجها لانها تعبانه
وخلاها نايمه الين وصل الشقه وبعدين
نزل من باب السائق واخذ مفتاح الشقه من الحارس وراح فتح الشقه لقيها ماشاء الله مرتبه وكبيره
فيها اربع غرف غرفتين فيها حمامات مستقله (الله يكرم القارئ) وغرفتين عباره عن مجلس حريم ومجلس رجال
وصاله متوسطة الحجم ومطبخ أكبر من الصاله بشوي .. قال زياد : الله يفك ضيقتك ياثامر مثل مافكيت ضيقتي
وطلع من الشقه ورجع لسياره فتح الباب الخلفي وحنئ ايدينه الثنتين وقرب يده الاولئ من رجولها ويده الثانيه مسك فيها
ظهرها وشالها
زياد : حس بعرق بجبهته كثير قال بينه وبين نفسه( والله البنت مو ثقيلة بس يمكن لاني منحرج منها )
البنت : كانت بسابع نومه مو داريه عن شي
ووصلوا لشقه ودخلوا وزياد فتح اول غرفه ونزلها علئ الكرسي الخاص بالتسريحه وراح عند السرير وبعد اللحاف ورجع شالها نفس الطريقه الاولئ ورجع عليها اللحاف وشغل لها المكيف وقفل الباب وطلع واتجه للغرفة الثانية وشغل المكيف وحط راسه وتمدد علئ السرير ونام نوووووم عمييييق (ماينلام من التعب )

صحيت ياسمين بدري تقريبا حدود الساعه 5:10صباحا وكانت جوعانه وعطشانه طالعت بجوالها وشافت مكالمه من ليلئ صديقتها ورساله من خالتها حنان فتحت الرساله طلع مكتوب فيها :السلام عليكم كيفك يابطه ايش اخبارك ترئ وحشتيني
نونه )ياسمين ابتسمت وقالت الله لايحرمني منك ياخاله وكتبت لها :وعليكم السلام بخير ياقلبي انتي كيفك وترئ اشتقت لك
أرسلتها. وراحت الحمام (الله يكرم القارئ) توضت وطلعت صلت الفجر ومشطت شعرها ونزلت تحت دخلت المطبخ وطلعت كوب وصبت لها مويا وجلست تشرب بعدين راحت لثلاجه وطلعت لها توست ومربئ مشمش وجلست تسويلها
ساندوتش ....
.........
سليم : هاني قوم جيب لي شي ابل ريقي فيه
هاني: اف منك مني فايق لك بكمل نوم تراني ميت تعب
سليم : امري لله بس لا اشوفك تمد ايدك علئ العصير والمويا الي بيجبها
هاني: مناك بس
سليم : ههههههه طيب وقام راح للمطبخ وسمع صوت علئ باله انها خالته دخل المطبخ الا شاف الشي الي كان يتمنئ انه يشوفه من امس لقي ياسمين جالسه تسوي لها توست ومو باين غير ظهرها وشعرها
سليم دق قلبه بسرعه وقال يارب تكون هي يمكن تكون عهود لالالا عهود طويله
عند ياسمين خلصت من التوست حقها واخذته ولفت تبغئ تاخذ لها عصير وتطلع تفطر فوق بغرفتها التفتت ولقت سليم
خافت وقالت بسم الله
سليم كان يطالع فيها وسرحان بعيونها العسليه وخشمها المسلول وشفايفها الصغيره
ياسمين طبعا استحت من نضرات سليم لها حيل وقالت لو سمحت ممكن تبعد
سليم انتبه لنفسه وقال: اااسف ااسف وبعد عن طريقها
ياسمين طلعت بسرعه لغرفتها فوق وسكرت الباب علئ نفسها وقالت :ياربي نضرات سليم لي مره غريبه مو نضرة اخ لاخته يارب ياسليم ماتكون تفكر فيني كزوجه والله احبك زي اخواني هاني وزياد وخالد وماعمري تخيلتك غير كذا وجلست وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم واكلت الساندوتش حقها
عند سليم الي كان سرحان بعالم ثاني قال بينه وبين نفسه (ماشاء الله تبارك الله عليها صارت احلا من اول بكثيييييييييير
مااقول غير فديت عيونها العسليه )
وطلع من المطبخ ورجع المجلس حق الرجال بدون ماياخذ معه عصير او مويا .سليم جلس علئ الكنب يطالع بالسقف
وكأنه يشوف ملامح ياسمين قدامه
شوي الا قام هاني وقال له : سليم وين العصير تراني عطشان
سليم مو سامعه ابدا
هاني: سليييييييييييييم يالبزر
سليم : خير تصارخ
هاني: خير اصارخ لي ساعه اناديك وانت حضرت جنابك ماترد
سليم : وش بغيت
هاني : وين العصير
سليم الي ارتبك وقال : هااا العصير ايييوا شربت بالمطبخ
هاني : فيك شي
سليم : لا مافيني شي ابد واذا تبي عصير روح خذ المطبخ قريب وتلحف ونام
هاني : الغلط مو عليك الغلط علي انا الي احتريك وقام للمطبخ ياخذ له شي ياكله
سليم تنفس بسرعه وقال :الحمدلله عدت علئ خير ورجع كمل نوووم
..........
حنان قامت وطلعت جوالها واتصلت علئ صاحبة المشغل وقالت لها
حنان: الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أم سعود: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حنان : كيفك ياام سعود
ام سعود : ماشي الحال وينك متأخره
حنان : مصدعه ومابقدر اداوم اليوم
ام سعود : دامه صداع عادي تقدري تداومي مافيها شي
حنان : لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم صداع قوي وبعدين انا من بدايت الشهر ماغبت الا يوم وهذا اليوم الثاني وأعتقد مابيصير شي لو غبت
أم سعود: هذا انتو تجون تترجوني علشان اشغلكم ولما اشغلكم تبدون بالاعذار
حنان ارتفع ضغطها من هالكلمه وقالت لها : اسمعي يابنت الناس مو عشاني اشتغلت عندك معناتها اني محتاجه فلوس
الحمدلله مو ناقصني شي بس انا عندي موهبه واحب المكياج وقلت خليني انمي هالموهبه وانا مقدمه استقالتي ولاتتصلين مره ثانيه وقفلت الخط ..
أم سعود : طيب لحضه بس حنان قفلت أم سعود قالت ياربي مايصير هالبنت تترك الشغل هالبنت ثروه لي اغلب الزبونات كثروا لما شافوا مكياجها حلو ويدها خفيفه ورجعت اتصلت اكثر من مره بس للاسف
حنان كانت مقفله جوالها ونامت .
.........
فتحت عيونها بهدوء وكانت عيونها موجهه لسقف الغرفه خافت والتفتت يمين ويسار لقت انها بهالغرفه لحالها بعدت اللحاف من عليها وشافت نفسها لقيت انها ملفوفه بعبايتها ونقابها ابتسمت ابتسامت راحه وقالت :الله يستر عليك وعلئ
اهلك يابن الناس ويحميك مثل ماحميتني وشالت نقابها واتجهت بانظارها ناحية الشباك بس ماتعرف كم الوقت لان الستاره كانت مغطيه علئ الشباك وماعندها ساعه عشان تشوف الوقت البنت قالت : ياربي الحين كيف اعرف الوقت ابغئ اروح الحمام (الله يكرم القارئ) عشان اتوضأ وأصلي بس كيف ياربي انا مااقدر اروح لحالي لو اني مو مشلوله كان رحت لحالي وحطت وجهها علئ المخده وبكت بكت بكت الين نامت من التعب
......
صحيت ام خالد وصحت ام سليم وراحوا للمطبخ وجهزوا الفطور لابو خالد والعيال وسوت فطور لها ولام سليم
ام خالد اخذت الصينيه الكبيره وودتها للمجلس الي فيه ابو خالد والعيال
قام ابو خالد وقال: عنك عنك ارتاحي واخذ الصينيه منها
هاني ضحك وقال :حركات والله يابوي
ابوه : ضحك وقال وانت وش صحاك ماكنت نايم
هاني : سبحان الله انا صحيت فجأه علئ الكلام الحلو الي مايطلع الا حق الغاليه
ابوه : طبعا هاذي الغاليه الله يسعدها
ام خالد انحرجت وقالت : الله يسعدك وانت ياهنوي صحي سليم خليه يفطر
هاني : ولا يهمك يالغاليه
وصحئ سليم وجلسوا يفطرون .. وام خالد راحت عند ام سليم وجلسوا يفطرون ويسوفون

انتهئ البارت ....ان شاء الله يكون عجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:21 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس


عهود صحيت وبعد ماصلت وافطرت راحت تشوف جدولها عشان تذاكر الماده الي عليها: ياربي ايش هالماده الغثيثه مو فاهمه فيها ولا حرف علشان اذاكرها قفلت الكتاب وهي حدها متضايقه وفتحت لاب توبها علئ الموقع وكتبت بنات تراني متضايقه حدي
كله بسبب هالاختبار المعقد جدا .. وجلست تتصفح الكتاب وتقرا بعض من هالماده لعلئ وعسئ تفهم شي
....
خالد صحئ يعقوب وقال له : يعقوب يلا قوووم
يعقوب : مارد عليه
خالد : يعقوب يا تقوم معي يابسافر لحالي
يعقوب : علئ وين ان شاء الله ترئ كل الي معك يومين بس وين تبغئ تروح
خالد: بروح اخذ عمره تجي معي ؟؟
يعقوب : اوك بس دقايق اغسل وجهي واجهز اغراضي واجي
خالد : اوك انا بنزل اودي السياره للورشه واشيك عليها .. واذا خلصت دق علي
يعقوب : طيب
.....
ياسمين صحيت من النوم وبعد ماغسلت وتوضت وصلت فتحت الشباك وشافت هاني وسليم بس معهم واحد غريب
:ياربي مين هذا الثالث لايكون سالم لالالا مااتوقع
ونزلت تحت سلمت علئ امها وخالتها وجلست تاكل لها تفاحه وتسولف معاهم
ام سليم : اقول ياام خالد سليم وهاني فين
ام خالد : جاهم سالم وقالوا بيطلعون معه
ياسمين : كح كح كح بقوه الين دمعة عيونها وهي تكح
أم خالد : بسم الله عليكي حبيبتي وتضربها مع ضهرها بشويش
وأم سليم جابت لها مويا : اشربي حبيبتي
وشربت المويا ياسمين وبعدين قالت لها ام خالد : يابنتي ثاني مره اكلي بشويش لاتغصين
ياسمين : حاضر يمه .. انا بروح اغير ملابسي
ام خالد : زين بس لاتتاخرين
ياسمين : طيب .... وطلعت بسرعه فوق وراحت غرفتها وبعدت الستاره عن الشباك لكن للاسف راحوا: ياربيييييي
وجلست علئ التسريحه وهي تتذكر شكل سالم ...(كان شكله طويل تقريبا بطول اخوها هاني ومتين شوي مو مره شوي بس وشعره الين اذنه ولونه اسود غامق وكان عنده بيبي فيس وعيون نعاسيه بس للاسف ياسمين ماقدرت تشوف الا طوله
وشكله علئ خفيف ماكانت تدري ان في بينهم مواصفات مشتركه )
صحيت من سرحانها علئ صوت نغمة الجوال وكانت (يالله يارحمن ياذا الجلالي ياحي ياقيوم ياذا الكمالي يامدبر الاكوان شين ورئ شيء ... لمشاري العفاسي)
ياسمين : الو
ليلئ : هلا السلام عليكم
ياسمين : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليلئ : كيفك يادبه
ياسمين : هههههه بخير يانحيفه
ليلئ: ههههههه يثلمو .. بديتي تذاكرين
ياسمين : يب الحمدلله
ليلئ : ماشاء الله عليكي انا في كم باب مو فاهمته
ياسمين : حابه اشرحها لك
ليلئ: لاياقمر مامتي بتشرحها لي
ياسمين : اكيد ولالا .. ترئ عادي اشرح لك مافيها شي
ليلئ: ماتقصرين ياقلبو بس اكيد امي بتشرحها لي
ياسمين : طيب سلمي علئ اهلك وفمان الله
ليلئ : يوصل وانتي كمان
ياسمين : تيب بايو
ليلئ : بايو
.....
بعد ماجاب اغراض البيت الي طلبتها امه راح وفتح الاب وجلس يطلع علئ موضوعات زهرة البنفسج وشاف ان عندها
اختبار صعب ومو عارفه تذاكره
قال لها :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عهود بينها وبين نفسها ياربي هذا مره ثانيه : وعليكم السلام تفضل اخوي في شي ؟؟
قال: ايه في شي بخصوص الاختبار الي عندك ايش الماده
عهود : ليه
قال : انا عندي خلفيه الحمدلله وحاب اساعدك بالي اقدر عليه
عهود : ياخوي ماابغئ منك شي بس خليني بحالي
قال : يابنت الناس انا هشام محمد ال..... وهذا اسمي الكامل لو ضريتك بشي اشتكي علي انا حاب اساعدك لوجه الله
عهود كانت بترفض بس خافت انها ماتحل زين بالاختبار وتتوهق :طيب بس مابينا تعارف تقولي اختي وانا اقولك اخوي
هشام ارتاح : وقال طيب عشان مانضيع الوقت يااختي جيبي كتابك وقوليلي ايش الماده
عهود : Headway plus
هشام فتح عالنت وشاف الكتاب وشاف اول صفحه : وقال لها يلا يااختي افتحي اول صفحه
عهود : فتحت اول صفحه
هشام : بدأ يشرح لها ويفهمها بطرق سهله
عهود : ابتسمت وكانت تحس ان شرحه اسهل بكثير من شرح الدكتوره حقتهم
..........
أم سليم كانت جالسه هي وام خالد شوي قالت ام سليم : اقول ياأم خالد ايش رايك بسليم
أم خالد فهمت قصد ام سليم انها تبي سليم لياسمين وعارفه رد ياسمين لانها مره من المرات كانت جالسه ومعاها ياسمين
أم خالد : ياقلبي يا ياسمين كبرتي وصرتي قموره ونصيبك جاهز لا وبعد يموت فيكي وضحكت
ياسمين : يمه بدري وبعدين عن مين تتكلمين
أم خالد : سليم
ياسمين : من جدك يمه تتكلمين سليم احبه مثل هاني وخالد وزياد ومستحيل اتزوجه
أم خالد انصدمت من الرد : قالت ليه طيب
ياسمين : كيف ليه يمه انا من زمان احبه مثل اخوي ولا عمري فكرت فيه غير كذا وزعلت وطلعت غرفتها
أم سليم : أم خالد أم خالد
أم خالد : هلا سمي
أم سليم : سم الله عدوك وين سرحتي
أم خالد : لالامعك امري
أم سليم : اقول ايش رايك بسليم
أم خالد : زينة الشباب بس ليه
أم سليم : مسويه نفسك ماتدرين ان سليم يبغئ يخطب ياسمين
ام خالد : لسئ بدري عليها تو الناس
أم سليم : خطبه بس بدون ملكه
أم خالد أرتبكت وقالت : اسمعي ياأم سليم ياسمين تحب سليم مثل اخوانها وما تفكر فيه كزوج
أم سليم : الحين تفكر فيه مثل اخوها بس بعد الزواج بيفهمون بعض وبتحبه
أم خالد : انتي أختي وحبيبتي وعلئ عيني وراسي وولدك سليم معزته وغلاته مثل غلات عيالي بس انا مااقدر اجبر بنتي
علئ شي هي ماتبغاه
أم سليم : تخلين البنت تمشي كلمتها عليكي
أم خالد : يرضيكي اغصبها تتزوج سليم وبعد تخرب حياتها والبنت تتعقد وتجيني مطلقها وانا اكون السبب فهاذا الشي
يرضيكي تشوفينها مطلقه
أم سليم : انا عارفه ولدي زين ماراح يطلقها لانه يحبها
أم خالد : أدري انه يحبها بس لو تزوجها يبغئ حقوقه كزوج والبنت تشوفه زي اخوها وبتجيني كل يوم ياتشتكي ياتبكي يامسويه بنفسها شي
أم سليم بضيق وزعل : بكيفك والله يوفق الجميع
أم خالد : ام سليم لاتزعلين والزواج قسمه ونصيب
أم سليم : صدقتي
.....
خالد : ألو يعقوب يلا انزل تحت انا خلصت
يعقوب :طيب ونزل السياره وتوكلوا علئ الله ومشوا علئ طريق مكة المكرمة
......
سالم :أقول ياهاني متئ ناوي تتزوج ونفتك منك ههههههه
هاني : اذا انت يالدب تزوجت
سالم : حرام عليك انا دب
هاني : ايه شوف خدودك وكرشتك هههههههه
سالم : والله اني ما اكل كثير بس الشكوئ لله ههههههه
سليم : أن شاء الله انا اسبقكم كلكم
هاني / ومين تعيست الحض
سليم / الا قول سعيدة الحض
سالم : الله يهني سعيد بسعيده ههههههه
شوي سليم بعد عنهم لان جاه اتصال من امه :هلا يمه
أم سليم وبصوتها ضيق: هلابك
سليم : يمه فيكي شي
أمه : لاحبيبي بس اشتقت ارجع لبيتنا بالطايف الجو بالخبر تعبني حيل
سليم أستغرب من كلام امه : وقال لها بس يمه ماصار لنا الا اسبوع بس وانتي كنتي مخططه نجلس شهر
أم سليم : ياولدي صح اني قلت بس الجو هنا تعبني مره ابغئ ارجع الطايف جوها يجنن الحين
سليم : علئ امرك يمه بس متئ تبغين نرجع الطايف ؟؟
أم سليم : اليوم الفجر
سليم : علئ امرك
سليم : اقول شباب برجع البيت
هاني : سلامات تو الناس
سالم : اجلس يابن الحلال وش معجلك
سليم : والله مستعجل الوالده تبغئ نسافر الطايف الفجر يعني بعد كم ساعه يبغالي ارجع وارتب اغراضي واشيك علئ السياره واغير لها زيت ومن هالكلام
هاني : تتكلم جد انت ولا تمزح
سليم / ايه والله امي تعبت من حر الخبر تبغئ ترجع لطايف والله يخليك لاتضغط عليها خليها علئ راحتها
هاني : براحتكم وتنورونا فأي وقت
سليم سلم علئ هاني وسالم وتودع منهم ورجع البيت جهز اغراضه وامه جهزت اغراضها
بعد ماودعت البنات وامهم وأخذ سليم الشنط وحطها بالسياره وشغل السياره بعد ركوب امه وسموا بالله وسافروا لطايف
...........
بعد ماصلئ وانتهئ راح السوبر ماركت يقضي أغراض لثلاجه لانها فاااااضيه أخذ توست وجبن كرافت وفواكه وحليب وليز وكورن فليكس وعصير فراوله كبير وحاسب فيها وطلع لشقه فتح الباب وحط الاغراض بالمطبخ
واتجه لغرفة البنت ودق الباب مره وانتظر ورجع مره ثانيه ودق الباب بس ماردت عليه
زياد قال بينه وبين نفسه (معقوله تكون نايمه لحد الحين ) انتظر شوي ورجع دق الباب وماردت خاف لايكون صار لها شي وفتح الباب بسرعه وقرب من السرير لقاها حاطه وجهها علئ المخده مسك كتفها ولفها وسند راسها علئ المخده
وكانت تتنفس ببطىء اخذ يدها وحط اصبعه علئ مكان العروق ولقيها تنبض قال : الحمدلله رب العالمين رجع يدها مكانها
وانتبه ان النقاب ماكان عليها وشاف ملامح وجهها ( كانت ملامح وجهها ملامح جدا بريئه بشرتها كانت صفرا من شدة التعب وعيونها كانت كبار ورموشها طويله ومن تحت عيونها سواد دليل علئ التعب والارهاق أنفها كان مسلول متوسط الطول وشفايفها كانت نفس الشي متوسطة الحجم ) ..زياد جلس يناظر فيها ويقول : سبحان الله من ملامحها باين انها صغيره بالعمر الله يسامح اهلها كيف تركوها بالبر لحالها قام ونزل النقاب علئ وجهها وصارت باينه بس جفونها
هز كتفها بهدوء وقال لها : يااختي يااختي لو سمحتي قومي
البنت : همممم شوي بنام
زياد ابتسم علئ حركتها وقال : لامافي نوم .. ترئ الساعه صارت 4 العصر وانتي باقي نايمه
البنت قامت بسرعه :ايش اربعه العصر وانا لسئ ماصليت
زياد بينه وبين نفسه ( ماشاء الله عليكي الله يحفظك لاهلك ): الحين تقومين وتتوضين وتصلين (نسي انها مشلوله )
البنت بضيق : مااقدر الا اروح الحمام (الله يكرمكم ) الا مع الشغاله
زياد انحرج حيل لانه قال لها تقومين وهي ماتقدر تقوم : انا اسف سامحيني
البنت ببرائه : علئ ايش
زياد بينه وبين نفسه (الحمدلله انها ما انتبهت لكلامي ):هااا لالاولاشي

قال طيب دقيقه انتظري راح للمطبخ ولقي قدر أو وعاء (شكله دائري ونازل لتحت يعني يستوعب كميات مياه كبيره ) وراح وصب فيه مويا الين امتلاء وشاله ودخله لها الغرفه : هذا القدر توضئي فيه
البنت حست بحزن لانها تمنت انها تقوم تتوضأ بنفسها وماتحتاج لأحد يساعدها :شكرا
زياد قال لها : العفو والقبله جهة اليمين
البنت : طيب
طلع زياد وقفل الباب
البنت : فكت نقابها وبدأت تتوضأ ولما خلصت لفت نفسها جهات اليمين وصلت ولما خلصت جلست تستغفر وتدعي ربها
.....
عهود : الله يجزاك الف خير ياخوي ويسعدك دنيا واخره ويحقق لك كل امانيك
هشام أستانس حيييييل : امين يارب وياكي يااختي وماسويت الا الواجب
عهود : طيب اخوي انا بروح انام عشان عندي اختبار بكره
هشام : الله يجعله سهل لك فمان الله
عهود : امين يارب فمان الله
.......
عند خالد ويعقوب وصلوا مكة المكرمة بعد ماراحوا الميقات ولبسوا الاحرام وراحوا للكعبه وبدأوا مناسك العمره بجميع خطواتها ولما انتهوا من العمره شربوا من مياه زمزم
خالد : يعقوب انا ابغئ انام تعبان انت سوق ودور فندق ننام فيه
يعقوب : طيب .... وراح دور له علئ فندق واستاجر شقه فيها غرفتين وحمام (يكرم القارئ) ونزل هو وخالد من السياره وراحوا الفندق طلبوا باستا اكلوها وناااااااااااااامووووا .......(الله يتقبل منكم العمره ويرزقنا امين يارب)
..........
صحيت من النوم وصلت الفجر وصحت اختها ياسمين تصلي وتراجع لها كم كلمه قبل الاختبار
وبعد ماخلصوا مراجعه غيروا بجايمهم
ياسمين لبست المريول ورفعت شعرها ببكله
عهود لبست تنوره جنز وبلوزه ورديه منقطه بأبيض أكمامها دانتيل وردي غامق
ياسمين وعهود نزلوا وسلموا علئ ابوهم وامهم وجلسوا يفطرون
أبو خالد : ها ياياسمين انتي وعهود ذاكرتوا زين
البنات : ايوا الحمدلله
أم خالد : الله يوفقكم يارب ويرزقكم بالدرجات العالية بالدنيا وبالاخرة
البنات : امين يارب وطبعوا بوسات علئ راس امهم وابوهم وراحوا مع هاني يوصلهم علئ طريقه
هاني : ساعه حضرت جنابكم
عهود : وين ماطولنا
ياسمين : هو الي متأخر
هاني: سبحان الله طلعت انا الي متأخر الحين
البنات جلسوا يضحكون
هاني خلاص اسكتوا معي مكالمه : هلا وغلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك ياسالم
ياسمين تركت الكتاب الي بيدها وحست انها سرحااانه من سمعت هالاسم
هاني : اوصل اهلي للمدرسه والجامعه وبمرك .. أوك ما بتأخر ,, مع السلامه
هاني : ياسمين يلا انزلي وصلنا
ياسمين مو معه
هاني : ياسمينوه يلا انزلي ترئ بيختبرون وانتي مابتختبرين
ياسمين نزلت من السياره من دون ماتقول ولا كلمه وراحت
هاني : وش فيها ذي
عهود / شكل الاختبار مأثر عليها ههههههه
هاني / ههههههه صدقتي وكملوا طريقهم
.....

أنتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:22 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع
.....
خالد : يعقوب يلا اصحئ خلينا نفطر ونتوكل علئ الله ونمشي
يعقوب : باقي بدري يابن الحلال الساعه 8 الصباح خلينا نصلي العصر ونمشي
خالد : انا بنزل اجيب فطور وانت قوم صل وبعدين يحلها الف حلال
يعقوب: طيب
.....
ام خالد بعد ماراحوا عيالها شالت الفطور وغسلت الصحون وراحت نامت
أبو خالد : ناقصكم شي ؟ تبغين اغراض اجيبها معي واانا جاي؟؟
أم خالد : جيب معك هيل لانه خلص
أبو خالد : بس هيل تذكري يمكن ناسيه شي
أم خالد : لا الحمدلله الله يسعدك ماقصرت البيت مليان بس الي نقص علينا الهيل
أبو خالد : امين يارب ويسعدك يلا فمان الله
أم خالد بحفظ الله ووصلته الين الباب وصلت الوتر وبعدين راحت ونامت
.....
دخلت المدرسه وسلمت علئ صديقاتها وراجعت لها كم كلمه وقفلت الكتاب وجلست سرحانه شوي
ليلئ لاحظت سرحان ياسمين وقالت لها : الي ماخذ عقلك يتهنئ به
ياسمين ارتبكت : هااا قصدي محد
ليلئ هههههههههه : طيب طيب خلينا نطلع من الاختبار ونتفاهم
ياسمين : ليلوه يالدبه صدقيني سرحانه بالاختبار
ليلئ : طيب طيب حقك علينا يا الاختبار هههههههه
ودخلوا يختبرون وكان اختبارهم سهل وكلهم طلعوا مبسوطين وكان هذا اخر اختبار لهم وبتبدأ العطله الصيفيه
ياسمين : وربي بفقدك ياليلئ ثلاث شهور مابشوفك
ليلئ : حتئ انا والله بشتاق لك بس ماعليكي كل يوم بكلمك
ياسمين : الله يسعدك يااحلا اخت ماجابتها ام
ليلئ : ويسعدك ياقومر
......
عهود دخلت الجامعه وهي متوتره وحالتها حاله... جتها منصورة: السلام عليكم
عهود ماسمعتها لانها كانت منهمكة فالمراجعة
منصورة : قلنا السلالالالالالالالالام عليكم
عهود : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سامحيني بس ماانتبهت
منصورة: لاعادي ولا يهمك كيف المادة معك
عهود : ثقيلة دم خليها علئ ربك بس
منصورة : انتي ذاكرتي زين
عهود : ايوا الحمدلله
منصورة : ياحبيبتي ياعهود دامك ذاكرتي توكلي علئ ربك وخلاص وقفلي الكتاب والله مابيضيع تعبك
عهود : والله انك صادقه وقفلت كتابها وقالت حسبي الله الذي لااله الاهو عليه توكلت وهوا رب العرش العظيم
وسموا بالله ودخلوا القاعة وبعد ماوزعت الدكتورة الاوراق بدأوا البنات يحلوا
وعهود عند كل سؤال تتذكر كيف هشام شرحه لها بطريقه سهله وحلوه وكانت تحل وهي مبسوطة ومبتسمة وخلصت الاسئلة وعهود ضامنه باذن الله انها حتجيب الدرجة الكاملة
.....
ياسمين طلعت برئ تنتظر هاني يجي ياخذها وكانت بجمبها ليلئ شوي الا جاء هاني وكانت سيارته هوندا أكورد
لونها لؤلؤي ومضلله .. ياسمين : هذا اخوي جاء يلا ليلوه مع السلامه اشوفك علئ خير
ليلئ : مع السلامه ياعسوله اشوفك علئ خير
ياسمين ركبت السيارة بعد ماسلمت علئ هاني وقال لها هاني : سبع ولا ضبع ياسمينوه
ياسمين : الحمدلله سبع وحليت زيييين
هاني : ماشاء الله نشوف كلامك بالشهادة
ياسمين : ان شاء الله
وقف هاني عند محل العطار قالت له ياسمين : ليه وقفت هنا
هاني : امي تبغئ حناء لأنه خلص حقها . ونزل من السيارة ونسي جواله بالسيارة
ياسمين كانت جالسه تطالع بالمحل حق العطار شوي الاجوال هاني دق طالعت بالاسم شافت سالم يتصل بك
دق قلبها بقوووووه لما شافت اسمه ياسمين : الحمدلله انه قفل يارب مايدق مره ثانيه
اخذت الجوال وشافت الرقم وطلعت دفتر وقلم وكتبت الرقم ورجعت الجوال مكانه قبل يجي هاني
شوي جاء هاني وراحوا البيت : خذي الحناء عطيها امي وقوليلها انا برجع عندي دوام
ياسمين اخذت الكيس ودخلت البيت حطت الحناء بالمطبخ وطلعت فوق لقيت امها ترتب غرفتها
ياسمين : هلا يااحلا أم بالدنيا
أم خالد : هلا ياقلبي أشوف الوجه ينور أكيد حليتي زين
ياسمين : الحمدلله رب العالمين كان ختامها مسك
أم خالد : الحمدلله وان شاء الله ربي يرزقكم بالدرجات العالية بالدنيا وبالاخرة
ياسمين : امين يارب .. يمه هاني يقول ان عنده دوام وجاب لك الحناء
أم خالد : الله يعطيه العافيه .. وانتي حبيبتي بتنامين ولا جوعانه
ياسمين : لا الحمدلله شبعانه بروح انام
أم خالد : نوم العافيه يارب
ياسمين : الله يعافيكي يمه .. وراحت غرفتها اخذت لها دوش وطلعت لها بجامه لونها زيتي مايل علئ بني البلوزه كانت طويله والبنطلون نفس الشي طويل مكتوب عليها ilove you mama وحطت من عطرها المفضل (الين الموف )
وسمت بالله وناااامت
.......
جاب الفطور وافطر هو ويعقوب وسموا بالله وركبوا السيارة وسافروا من مكة المكرمة الئ حفر الباطن
.....
كان قريب من الباب وحط أيده علئ الباب يبي يدق الباب عشان يسألها هي أنتهت من الصلاة ولالا
بس وقف لما سمع صوتها العذب وهي تدعي ربها باخلاص وبكاء .. كانت رافعه أيديها لسماء وتقول (ياربي ياحبيبي
يارحمن يارحيم يارب اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين اللهم انك عفوا كريما تحب العفو فعفوا عني يارب ياكريم انك تشفيني وتشفي مرضئ المسلمين ويارب انك تغفر لي وتغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ويارب انك ترحمني وترحم اموات المسلمين ويارب اني ارجع لأهلي ويارب انك توفق الرجال الي ساعدني وترزقه من حيث لايحتسب )
زياد بينه وبين نفسه (الله يوفقك وييسر امرك ويقدرني وارجعك لأهلك سالمه يارب العالمين )ودق الباب
مسحت عيونها بسرعه ونزلت نقابها وقالت : تفضل اخوي
زياد فتح الباب وقال لها : اجيب لك شي تاكلينه
البنت : اذا ماعليك امر
زياد : ابشري ولايهمك
البنت : الله يبشرك بالجنه ونعيمها (امين )
زياد : امين ....وراح جاب لها توست محشي بجبن كرافت ومعه عصير فواكه مشكله وتفاحه وقدمها للبنت قال لها زياد : اذا انتهيتي من فطورك ناديني
البنت : طيب ,,,,, طلع زياد عشان البنت تقدر تاكل علئ راحتها ولما انتهت من الاكل : ياخوي ياخوي
جاء زياد ووقف عند الباب : بصراحه ابي أكلمك بموضوع
البنت : تفضل
زياد : انتي أيش أسمك ؟؟
البنت : أسمي لينه
زياد : عاشت الاسامي يالينه وانا اسمي عدنان ههههههه (يبيها تضحك )
لينه : هههههههه
زياد : امزح معك أنا أسمي زياد
لينه : ماشاء الله
زياد كان بيموت ضحك ووجهه حمرر عرف انها مستحيه وماحب يحرجها اكثر: الله يسعدك
لينه مالاحظت لانها كانت بالنقاب : امين يارب
زياد : أقول لينه أعطيني أسمك الكامل
لينه : ليه
زياد : لاتخافين انا أبي أسأل عن أهلك
لينه ارتاحت : أسمي لينه محمد علي ال ....
زياد : والنعم
لينه : تسلم
زياد : طيب فأي حي ساكنين أهلك
لينه : فحي .....
زياد : طيب انا الحين بروح
لينه : بالله لاتروح اخاف لحالي
زياد ياحليلها : لالاتخافين انا بقفل الباب بالمفتاح والحارس برئ مستحيل احد يدخل
لينه شوي وتبكي خايفه : الله يخليك لاتروح
زياد رحم حالها بس ايش يسوي : صدقيني مافي احد بيجي وبعدين انا مضطر اطلع لان عندي دوام وبروح أٍسأل الي أعرفهم عن أهلك
لينه : طلبتك لاتروح انا اخاف لأني لما كنت ببيتنا نمت وصحيت لقيت نفسي مو بالبيت
زياد أستغرب حيييل : كيف لقيتي نفسك مو بالبيت
لينه :انا ساكنه مع بابا وبابا دائما يكون برئ البيت وتاركني لحالي ومحد يحبني من اخواتي وحتئ بنات عمي وخالي مايحبوني بس انا احبهم ومره كانت اختي الكبيره مسويه حفله لأنها تخرجت من الجامعه بس هي منعتني اني أحضر الحفله
زياد الي مندمج مع سالفة لينه: ليه منعتك ؟ ليه سكتي كملي؟
لينه بحزن :لأنها تقول انتي معاقه تفشليني قدام صديقاتي
زياد تمنئ الارض تنشق وتبلعه وندم كثير لأنه سألها : سامحيني لينه والله ماقصدت
لينه والدمع كان بعيونها : لاعادي انت طيب وما قلت لي مثلهم
زياد حاول يغير الموضوع لأن لينه تعبت منه : اوك يالينه ايش رايك نكمل الموضوع بعدين ومسحي دموعك الحين
لينه مسحت دموعها : طيب بعدين نتكلم فيه بس الله يخليك لاتروح وتتركني
زياد البنت وراها قصه بس ايش هي ما أدري : طيب مابتركك والحين بتصل علئ صديقي وأقول له أني ما بقدر اداوم
لينه فرحت : الحمدلله
ابتسم زياد علئ برائتها واتصل علئ صديقه أبو سعد
زياد : الو السلام عليكم ابو سعد
أبو سعد :هلا وعليكم السلام ورحمة الله
زياد : كيفك يا ابو سعد وش مسوي
أبو سعد : بخير الحمدلله وانت ايش مسوي
زياد : الحمدلله تمام بس بغيتك بخدمه الله لايهينك
أبو سعد : لاهنت امر
زياد : مايامر عليك ظالم بس قول للمدير اني مابداوم وسجلوني غياب
أبو سعد : ليه عسئ ماشر
زياد : ماشر بس الاهل لحالهم بالبيت ومااقدر اخليهم واطلع خصوصا انهم جديدين علئ جده
أبو سعد : الحمدلله علئ سلامتهم .. بس انا مابسجلك غياب بقدملك يوميين أجازه أضطراري
زياد : بيض الله وجهك ياابو سعد والله يجعلها فميزان حسناتك
أبو سعد : ولايهمك يابن الحلال ترئ احنا اخوان
زياد :الله يديم الاخوه الله يوفقك ياأبو سعد وفمان الله
ابو سعد : امين فمان الله
زياد قفل الخط : الحين الرجال ماقصر واعطاني يومين أجازه يعني بجلس هنا يومين بس وبعدها ضروري اروح لدوام
ما اقدر اغيب
لينه بزعل : بس يومين
زياد : ايش اسوي طيب يومين أضطراري أحسن من الغياب وبعدين دوامي قريب يعني بخلص بسرعه وبرجع البيت
لينه ارتاحت كثير :شكرا
زياد : عفوا
والحين بروح بيت جدي لأني من امس مامريتهم وأكيد قلقانين علي
لينه : لالالالا لاتروح
زياد : يالينه ضروري أروح لو مارحت جدتي وجدي بيقلقون علي كثير انا بروح لهم شوي وبرجع
لينه : احلف
زياد : تعرفين جده زحمه يمكن اتاخر بس ان شاء الله ارجع بسرعه ولايهمك
لينه : طيب سكر الباب زين وخلي الحارس يحرس زين
زياد: هههههه حاضر ولا يهمك يالله فمان الله
لينه : مع السلامه







أنتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
أيش قصة لينه ؟؟ وليه كانت بالبر لحالها ؟؟
هشام وعهود ايش بيصير معهم ؟؟
سليم بيتفهم موضوع ان ياسمين تكون لغيره ولالا ؟؟
نزلت بارتين مع بعض وبتأخر شوي فبقيت البارتات لاني لحد الحين ماكتبتها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:31 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن


......
رجعت من الجامعه للبيت بعد اختبارها الي حلت فيه تماااام واول مادخلت : السلام عليكم
أم خالد : وعليكم السلام ورحمة الله بشري حبيبتي ختامها مسك ولالا
عهود : ايوا يمه الحمدلله حليت زييين ... والحين بنام نومة اخر يوم بالاختبارات هههههه وباست راس امها وطلعت
أم خالد : ههههههه نوم العوافي يمه
وصلت غرفتها ورمت الشنطه ع السرير وفتحت الاب وشغلته بدون ماتنزل عبايتها ودخلت علئ الموقع وكتبت
الله يفرجها عليك مثل مافرجتها علي ياخوي
وقفلت الاب وقامت تحممت بدلت ملابسها لبست لها بجامه برمودا لونها اسود وفيها قلوب حمرا وجلست علئ التسريحه ومسحت المكياج الي فوجهها ونزلت الحلق والسلسال وشغلت المكيف وعلئ طول رمت نفسها علئ السرير ونااااامت
......
أم محمد : ياهلا وغلا وينك يمه خوفتني عليك
زياد : هلا جدتي بخير ابشرك
أم محمد : وينك يالغالي البارح ماجيت ؟؟
زياد ارتبك وماعرف ايش يقول
أم محمد : زياد حبيبي فيك شي ياوليدي
زياد : لالالا لايالغاليه مافيني شي بس خويي صار عليه حادث وجلست طول اليوم معه ماقدرت اجي
أم محمد خافت : لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم طيب وكيفه الحين ان شاء الله انه بخير
زياد : تعبان ياجده انتي ادعيله بس
أم محمد : الله يشفيه وانت ياولدي الله الله بالرجال لاتقصر معه بشي وخلك دايما معه
زياد : ابشري ولايهمك يالغاليه وين جدي وخالاتي
أم محمد : جدك عند الغنم مايرتاح الاعندها وخالاتك بغرفتهم ماعليهم بخير بس حنان تركت الشغل
زياد : افا ليش
ام محمد : ماارتاحت عند صاحبة المشغل
زياد : خيره يمه وبعدين الحمدلله مو ناقصها شي
أم محمد : معك حق الحمدلله الخير واجد بس هي تحب المكياج وتحب تتعلمه
زياد : الحين ماشاء الله عليها صار عندها خبره اكيد بعد السنتين الي اشتغلت فيها واذا بتشتغل خليها تصبر علئ نفسها
وتفتح لها مشغل خاص فيها هي ولا احد يرفع صوته عليها وبعدين الحمدلله جدي الله مغنيه يعني قادر يفتح لها مشغل
أم محمد : مو سالفة الفلوس ياحبيبي بس يبيلها عاملات وتعرف مشاكل العماله
زياد : ياجده مو شرط تجيب من برئ صديقاتها والي معها يكفوون ويوفون
أم محمد : ان شاء الله وانا بكلمها واكلم جدك والله يقدم الي فيه الخير
زياد : امين يارب .. والحمدلله دامكم بخير والله لايغير عليكم بس انا مضطر اروح لصاحبي تعرفين ياجده اهله مايدرون
أم محمد : تحب اسويلك شي تاخذه معك
زياد : المره الجايه ياجده ولا يهمك يالله فمان الله
أم محمد : فمان الله
.....
كانت جالسه وسرحانه وتفكر بينها وبين نفسها ( الله يسامحك يايمه زوجتيني بدري وحملتيني مسؤوليه صعبه بس الحمدلله علئ كل حال ) قطع عليها سرحانها بنتها الصغيره تقول لها : ماما ريتاج ماتبغئ تلعب معي
شالتها هدئ وراحت عند ريتاج : ليه ياريتاج ماتلعبين اختك معك
ريتاج : ياماما هي ماتعرف تلعب زين وبس تخرب علي
ضحكت عليها امها ونزلت جود وجلست معاهم قالت هدئ: ياحبيبتي ياريتاج اختك جود صغيره وشي طبيعي انها تخرب وانتي لمن كنتي صغيره مثلها كنتي تخربين كل العابك
ريتاج : صدق
هدئ : ايوا ياحبيبتي عشان كذا تحملي اختك وعلميها انها ماتخرب لعبتك والعبي معاها بطريقه حلوه
ريتاج ابتسمت وقالت : طيب ماما
هدئ : ايوا شاطره ريتاج حبيبتي .. العبوا وانا بروح اسويلكم شي تاكلونه واجي
البنات : طيب ماما
......(نتعرف علئ هدئ هدئ هي اخت حنان وندئ وسلمئ وام سليم وهي تزوجت بدري وعمرها تقريبا 18 سنه كانت رافضه انها تتزوج لكن امها اجبرتها علئ الزواج من ولد خالتها وتزوجت وصار عندها بنتين ريتاج وجود هدئ اوصافها بيضا وقاصه شعرها من قدام قصير ومن ورئ طويل لون شعرها بني غامق عيونها متوسطه لونها اسود وانفها متوسط الطول وشفايفها صغيره وقصيره ووسط حجمها ... ريتاج عمرها 7سنوات حنطيه ماخذه لون ابوها وشعرها اسود
عيونها صغيره لونها اسود انفها كبير شوي وطويله طالعه بالطول علئ ابوها برضو ووشفايفها صغيره
جود نسخه من هدئ فكل شي وعمرها 4 سنوات
.....
دخلت هدئ المطبخ وسوت لهم توست بالجبن والخيار وتوست بالتونه وتوست بالبيض يعني نوعت لهم وسوت لهم عصير برتقال كانت لابسه فستان ناااااعم يصلح للبيت هي مفصلته لانها تحب تخيط وتعرف للخياطه كان الفستان لونه عنابي غامق واطراف الفستان عنابي فاتح وله حزام من الخصر وقصته من عند الرقبه دائريه يكون من عند الخصر ضيق بعدين يبدأ يصير وسيع (باختصار نفس فساتين البنات فمسلسل باب الحاره )
جابت لهم الاكل وجلسوا ياكلون ويلعبون طبعا بناتها (لابسين بجايم لأنهم توهم صحيوا من النوم ) قطع عليهم ضحكهم صوت الجرس قامت ريتاج : ماما اروح افتح
هدئ : لاماما انا بقوم وحطت شيله فوق راسها وراحت عند الباب وقالت : مين .. ماسمعت رد
جات بتروح الا رجع صوت الجرس ..هدئ :مين انتظرت شوي ورجعت قالت مين ؟؟
محد رد عصبت شوي
رجع دق الجرس .. هدئ عصبت : بتقولون مين انتم ولا ما بفتح لو تحرقون الجرس
طبعا ماقدروا يمسكون انفسهم وضحكوا
هدئ بينها وبين نفسها يمكن اهلي مسوين لي مفاجأه وجايين وفتحت الباب وجلست تبكي
وارتمت بحضن اختها ام سليم
سليم : ياخاله بدينا بالافلام خلونا ندخل وكملوا افلامكم جوا هههههه
ودخلوا جوا سلم سليم علئ خالته وعلئ بناتها
هدئ مارضيت تفك اختها ام سليم لانها كانت مشتاقه لها حييييل وكانت مفاجأه حلوه جداااا بالنسبه لها
ريتاج وجود قربوا من خالتهم يبغون يسلمون عليها
أم سليم : هدو ياقمر ههههه دقيقه بسلم علئ البنات بس
هدئ تمسح دموعها : وبعدت عن أختها ... وجت ريتاج وجود سلموا علئ خالتهم وجلسوا عندها
هدئ قامت تجيب لهم شي يشربونه
..........
صحيت من النوم غسلت وجهها وصلت ومشطت شعرها سوته قرنين وحطت الغره علئ جبهتها وحطت قلوس وردي فاتح طلع شكلها كأنها طفله (ههههههه مثل مايقولون لها اخوانها وبالذات خالد)
مسكت المناكير لونه تيفاني وجلست تحط ووتمسح تحط وتمسح وتختار لون ثاني الين استقرت علئ اللون الاحمر
بعدين انتظرت لمن جف المناكير حقها وراحت فتحت شنطتها وشافت رقم سالم قالت :ياربي ادق ولا ماادق
أدق ولاماادق ..... اخذت جوالها ودقت ولما دقت دق قلبها مع كل دقه
.....
كان بيروح لدوامه شاف هالرقم : هذا رقم غريب ؟؟ خليني ارد واشوف وش يبي ... رد وقال : الو
عند ياسمين اول ماقال الو ارتبكت وخافت وقفلت الخط بوجهه بدون ولاكلمه وجلست خاااااايفه
وارسلت له رساله (اسف اخوي انا غلطان ) تعمدت تخلي اسلوبها اسلوب ولد عشان مايشك بشي
شاف سالم الرساله ورجع ارسل (طيب بس لاتكررها ) وقفل جواله وكمل طريقه للعمل
.....
زياد طلع من المجلس الي كان جالس فيه مع جدته الا لقئ بوجهه ندئ قال بينه وبين نفسه (الله يعدي هاليوم علئ خير )
: هلا خالتي كيفك ايش اخبارك
ندئ : بخير انت كيفك
زياد : ماشي الحال الحمدلله
ندئ تطالعه من فوق لتحت : الا اقول وينك امس ؟؟
زياد يكره هالاسلوب حتئ امه وابوه ماكلموه بهاذا الاسلوب تجي هي وتكلمه كذا وحاول يكون هادي : كان عندي ضروف وماقدرت اجي فيها شي ؟؟
ندئ : ضروف ولا سهران مع ربعك الخايسين ههههههه
زياد حس انه مو قادر يمسك نفسه وبصراخ قال لها : احترمي نفسك الحمدلله ربعي ناس محترمين وانا عارف مع مين امشي شوفي ربعك وبعدين تكلمي وطلع
ندئ تضايقت من كلامه وراحت الغرفه وقفلت الباب بقوه ... حنان طالعة فيها بقوه : سلامات ؟؟
ندئ : اسكتي انتي الثانيه ترئ انا مو فايقه لك كفايه زيادوه
حنان : اول شي زياد ادب واخلاق وصارله سنين ساكن معنا ماشفنا منه الا الخير ومستحيل احد يذكره الا بالخير
بس الي يستفزه ويتكلم عنه كلام مو زين يتحمل الي يجيه ورجعت تتصفح المجله حقتها
ندئ طبعا ماعندها رد تقوله غير : الله ياخذكم وافتك منكم وطلعت برئ
حنان : الله يهديكي بس
"""""""""
حطت لهم عصير فراوله وكيوي وقدمته لاختها وولدها وبناتها اخذوا اكلهم وحطوا علئ mbc3وجلسوا يتفرجون
هدئ وام سليم وولدها جلسوا يسولفون ومبسوطين ع الاخر
""""""""
طلع زياد من البيت وهو معصب حده من خالته ندئ ركب سيارته والي كانت عباره عن فورد لونها رمادي فاتح
وشغلها وبسرعه مشئ طبعا مع زحمة شوارع جده تأخر حيييل علئ لينه
""""""
لينه كانت جالسه علئ السرير تقول : ياربي هو قالي بس ساعه وبرجع والحين له اكثر من ساعه
وانا خايفه وجوعانه حدي ياليتني اقدر امشي يالييييييييييييت يالييييييت اقلها كان قدرت اروح اسويلي اكل او اتمشئ بالبيت
مو بس جالسه هنا وربي طفشت
شوي سمعت صوت الباب ينفتح ودخل زياد ... راح وجلس بالصاله
لينه : زياد زياد
زياد : ...... (بدون رد لأن داخله شحنة غضب )
لينه : زيادوه يالدب فينك ليه تأخرت علي(قالتها علئ سبيل المزح )
سمعت رد زياد القوي قال لها : خير وش فيكي اصغر عيالك تناديني زيادوه وبعدين انتي لا ابوي ولا امي تحاسبيني
وانا علئ كيفيييييييييييييي متئ اروح رحت ومتئ اجي جيت حتئ لو ابغئ اتاخر بكيفي ..( وراح غرفته وقفل الباب بقوه)
لينه انصدمت من رد زياد بينها وبين نفسها (ياربي معقوله زياد يكلمني بالاسلوب هذا ليه طيب انا ايش سويت له وبعدين انا قلتها علئ سبيل المزح معقوله يكون مايحب المزح ) تجمعت الدموع بعيونها وجلست تبكي تبكي بقهر حتئ الانسان الي حست انه طيب معاها طلع يصارخ عليها لييييه

أنتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
زياد هل بيعتذر ؟؟
لينه هل بتتقبل اعتذاره ؟؟
ياسمين ايش بيصير معها ؟؟
وايش بيتطور بحياة زياد ؟؟
عهود وهشام ايش الجديد بينهم ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:32 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع
عند زياد جلس بغرفته حوالي الساعتين لما هدي وبعدين راجع نفسه (ياربي انا ليه قلت لها كذا استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم الحين البنت ماسوت شي وبعدين معاها حق انا قلت لها مابتأخر وتأخرت عليها من حقها تسأل ياربيييي
والله ماتعودت ارفع صوتي علئ بنت واجي الحين علئ هالضعيفه واصارخ عليها ) طلع من غرفته وراح غرفتها دق الباب مع انه كان مفتوح
طالعت فيه لينه وقالت له : وديني لأهلي ما ابغئ اجلس معك
زياد بينه وبين نفسه ( لايالينه الله يخليكي صح انا غلطت وصارخت عليكي بس ماتوصل انك تبين تروحين وتخليني )
رد عليها زياد : ممكن تسمعيني يالينه
لينه : لا ماابغئ اسمعك
زياد : انا غلطان واعترف وانا اسف وحقك علي بس ماتدرين ايش فيني
لينه : ولو المفروض ماتصارخ علي كذا
زياد : اسف اسف اسف بس اسمعيني وانتي بتعذريني وقال لها السالفه من بدايتها لنهايتها .. والحين مسامحتني
لينه بحياء: ايوا يادب
زياد : ههههههههه طيب يانحيفه بس انا بموت جوع وانتي
لينه : حتئ انا والله
زياد كسرت خاطره وحب انه يعوضها : ايش حابه تاكلين يالينه
لينه : عادي أي شي
زياد : لا اختاري بين ثلاثه (يامشويات أو بيتزا أو سمك )
لينه : انت اختار
زياد : هههههه وبعدين معك
لينه : خلاص نفسي بسمك
زياد : سمك سمك بس للمعلوميه انا بتأخر
لينه : اجل خذني معك
زياد : اوك
(طبعا لينه بعبايتها ونقابها ) قرب منها زياد وحنئ يده الاولئ علئ رجولها ويده الثانيه ورئ ضهرها وشالها
نفس حركة الاحراج المتبادله من الطرفين وزياد يحس ان الدنيا حررررر ويتساقط من جبهته قطرات من الرشح
نزل بسرعه وفتح الباب وركبها بالسياره وقفل بابها وراح وركب وشغل السياره ومشئ
زياد بينه وبين نفسه (لازم اشوف حل البنت لها يومين عندي وحالتنا حاله لازم ارجعها لاهلها باقرب وقت ممكن )
راح للمطعم ونزل اخذ الطلب حقه وبعدين راح الصيدليه واشترئ كرسي متحرك عشان لينه تقدر تمشي وتتحرك فالبيت لما زياد مايكون موجود
واخذ الكرسي وحطه بالسياره ورجعوا للبيت
شالها زياد بنفس الطريقه الاولئ ودخلها الشقه ورجع لسياره اخذ الكرسي المتحرك والاكل وطلع فوق وحط الكرسي بجمب لينه عاد لينه تعرف تجلس عليه لأن فبيتها كان عندها واحد مثله
: شكرا زياد الله يعطيك العافيه
زياد : عفوا ماسويت شي ويلا تراني بموت جوع
لينه : يلا وراحوا حضروا الاكل وجلسوا ياكلون ولما خلصوا راح زياد للحمام (الله يكرم القارئ) يغسل ايده من الاكل
لينه اخذت الصحن وودته للمطبخ وغسلت يدها وغسلت الصحن طلع زياد من الحمام (اكرمكم الله ) وشاف لينها تغسل
قال بينه وبين نفسه (ماشاء الله عليها ) : الله يعطيكي العافيه يالينه
لينه : الله يعافيك علئ ايش ؟؟
زياد : ماشاء الله عليكي شلتي الصحن ولميتي السفره
لينه : عادي انا متعوده
زياد : متعوده ؟؟
لينه : ايوا انا بالبيت اعتمد علئ نفسي حتئ اعرف اطبخ واعرف ارتب واعرف اغسل الملابس والصحون واسوي كل شي
زياد : ماشاء الله عليكي ومين علمك
لينه : امي الله يرحمها علمتني وانا كنت ادخل علئ النت اشوف طبخات ووصفات
زياد : الله يرحمها ماقصرت معك
لينه : الحمدلله ماقصرت ابد
زياد : طيب يالينه كمليلي سالفتك كيف جيتي علئ البر
..........
أم خالد سوت العشا دخلت ياسمين : مامي الحلوه ايش تسوي
أم خالد : اكله انتي تموتين فيها
ياسمين : مكرونه بالبشميل
أم خالد : ايوا وصينية بطاطس
ياسمين : واااااو الله يسعدك يااحلا ام بالدنيا عاد انا بموت جوع
ام خالد : هههههه طيب صحي عهود ونادي ابوكي وهاني وجهزي السفره
ياسمين : تامرين امر يالغاليه وراحت
أم خالد : الله يخليكي لي يااخر العنقود وكملت شغلها
طلعت ياسمين فوق دقت الباب علئ هاني وانتضرت شوي الين قال لها : نعم
ياسمين : امي تقولك العشا
هاني : طيب شوي ونازل
......
وراحت صحت عهود وجلست تمزح معها شوي
عهود: طيب يالطفله انا اوريكي
ياسمين : اتحداكي هههههههههه... ونزلت بسرعه تساعد امها يحضرون العشا
ياسمين : يمه خلصت بروح انادي ابوي
أم خالد : طيب
......
ابو خالد كان بالمجلس يقرأ قران .. دقت الباب.... طالع فيها ابو خالد وقفل القران الكريم وطبع بوسه علئ كتاب الله
: نعم يابنيتي
ياسمين : العشا يبه
ابو خالد : دقايق اغسل ايديني واجي
ياسمين : طيب
واجتمعوا افراد العائله علئ العشا وسموا بالله واكلوا وكان اكل ام خالد لايعلئ عليه (بالعافيه علئ قلوبكم ^_^)
......
: حنان حنان
حنان : سمي يمه
أم محمد : سم الله عدوك ياحنونه .. زياد اقترح علي فكره وبقولك عليها اذا اعجبتك كلمت ابوكي وتوكلنا علئ الله
حنان : هلا يمه امري
أم محمد: الامر لله حبيبتي .. بس زياد يقول لو ابوكي يفتح لك مشغل لحالك وانتي الي تديرينه بنفسك
حنان كانت بتطير من الفرح : والله جد يمه ولا تمزحين
أم محمد : والله جد ... تبغيني اكلم لك ابوكي
حنان : ياليت والله .
أم محمد : توكلنا علئ الله
حنان : عن اذنك يمه بكمل شغل المطبخ
أم محمد : خذي راحتك حبيبتي
.....
: اخر مره كنت فالبيت أتذكر أني كنت بالغرفه لحالي لأن اختي منعتني وقالت لي : اسمعي لينوه لاتطلعين برئ الغرفه
ماابغئ تحرجيني قدام صديقاتي ويقولون لي اختك معاقه وقفلت الباب وطلعت .. انا ما كان عندي رد غير اني ابكي لأني طفشت أم الله يرحمها ماتت بحادث سياره وانا صرت مشلوله (مقعده ) وابوي أغلب وقته سفر ومايشوفنا الا بالسنه مره
وحتئ لو شافنا يعامل اخواتي معامله غير عني
زياد : كيف يعاملك ؟؟
لينه : مايسأل عن أخباري بأستمرار .. ولما يسافر يجيب لأخواتي اغلئ انواع الهدايا وانا شي بسيط ماينذكر
زياد تقطع قلبه علئ حال هالينه وبينه وبين نفسه (وش هالعائله ليه يعاملونها كذا حرام عليهم ): طيب يالينه كملي
لينه : المهم طولت مدة الحفله الي مسويتها اختي مو ساعه ولا ساعتين تقريبا من العصر الين منتصف الليل انا مليت لأني لحالي بالغرفه فقررت اطلع برئ الغرفه وبالفعل ركبت علئ الكرسي وفتحت الباب وطلعت مشيت لمن وصلت لدرج وكنت اتفرج علئ اشكال البنات وهم ياكلون ويرقصون ويضحكون وكنت اتمنئ اني انزل تحت واشاركهم فرحتهم
كنت منسجمه معهم وماحسيت بنضرات اختي القاسيه وكانت نضراتها كلها حقد وقالت لصديقاتها واخواتي : يلا بنات ايش رايكم نروح نتفرج علئ مسرحيه
البنات : واااااااااااو يلا مانقول لا هههههههه ... وراحوا كلهم يتفرجون
كنت اعتقد ان الكل راح للمجلس عشان يتفرجوا علئ المسرحيه لكن تفاجأت بصوت الكعب الي كل شوي يقوئ
الين وصلت اختي عندي وقالت : انا قلت لك لاتطلعين من غرفتك ليه تعاندين ؟؟؟
لينه : والله طفشت لحالي وبعدين شفتكم من بعيد يعني صديقاتك ماشافوني ليه معصبه علي
سمر :الله ياخذك ونفتك منك ادري انك تتعمدين هالحركات عشان صديقاتي يشوفونك واتفشل قدامهم بس والله دامك عاندتيني بيصير لك شي عمرك ماشفتيه
لينه نزلت دموعها وبترجي : الله يخليكي ياسمر والله خلاص برجع غرفتي بس لاتسوين لي شي
سمر : خلي البنات يروحون وحسابك بعدين
.......
كان طفشاااان وحالته حاله فتح ع الموقع ولقي (الله يفرجها عليك مثل مافرجتها علي ياخوي ) استانس حيييييل من رد عهود
هشام شاف عهود موجوده فقال لها : امين يارب بشريني يااختي كيف حليتي ؟؟
عهود :الله يسعدك ياخوي مره كان الاختبار سهل ولما اجي عند فقره صعبه كنت اتذكر شرحك وكنت احلها
هشام : الحمدلله .. متئ يطلع المعدل
عهود : بعد اسبوعين
هشام : بشريني عاد
عهود : ان شاء الله ... ماشاء الله عليك انت تخصصك هاذي الماده
هشام : لا بس عندي خلفيه عنها
عهود : كيف ؟؟
هشام : انا طلعت برئ بعثه ودرست واغلب دراستي كانت انقلش واحسه سهل حيل
عهود : ماشاء الله عليك الله يوفقك
هشام : امين يارب
عهود : الحين ايش تشتغل
هشام بحزن : للاسف مااشتغل
عهود : ليه
هشام : مالقيت وضيفه
عهود : بس انت ماشاء الله عليك نسبتك عاليه وعندك شهادات من جامعات معتمده
هشام : الشكوئ لله
عهود : بس ماعليك ياخوي مافيها شي أنا خالي جلس سنه بدون وضيفه وبعدين ربي رزقه بوضيفه والحين مرتاح
ولاتيأس من رحمة ربك وكثر من الاستغفار لأن الاستغفار سبحان الله له فوائد عظيمه (معلومه صحيحه)
وانصحك تقرئ قصص عن الاستغفار صدقني بتستفيد منها كثيييير
هشام كان مبتسم ومرتاح لان كلام هالبنت شرح صدره : معك حق والله وجزاك الله الف خير
عهود : امين يارب ولك بالمثل ياخوي ... مضطره أطلع فمان الله
هشام : فمان الله
......
زياد : خلاص يالينه الله يخليكي امسحي دموعك
لينه تمسح دموعها : اسفه اشغلتك معي بمشاكلي
زياد تضايق من كلامها : عيب عليكي يالينه هالكلام انتي مثل اختي ومافيها شي لو شكيتيلي همك
لينه : جزاك الله خير ... ولما راحوا صديقاتها جتني سمر وقالت لي : ترئ ابوي دق وقال لي
خلي لينه تجهز نفسها لاني بسافر فيها تتعالج
لينه ببرائتها صدقت كلام اختها سمر : طيب دقيقه باخذ ملابسي
سمر : ابوي مجهز كل شي بس انتي يلا البسي عبايتك وروحي مع السواق بيوصلك جده
لينه : ومطار الرياض ايش فيه
سمر : مالقينا لك رحله ولقينا بمطار جده
لينه : اها ... ولبست عبايتي وطلعت مع السواق ولما وصلنا جده وداني مكان مظلم بعييييييييييييد عن الناس
وقال: مدام يلا في انزل
لينه : ليه يا لافور
لافور: مدام سيارا مافيها بنزين
لينه : طيب نروح لأقرب محطة ونعبي بنزين
لافور : لالالا مدام أنا مايقدر
لينه بترجي وخوف :لافور الله يخليك خذني معك لاتخليني هنا الله يخليك
لافور نزل من السياره وفتح الباب الي ورئ ومسك لينه مع يدها بقوه ودفها علئ الارض
لينه : لالالالا الله يخليك وكانت تبكي وتصارخ لاتروح
لافور : شغل السياره وراح
وكنت ابكي وخايفه الين انت جيت واخذتني معك
زياد طبعا كان مصدوووووووم لدرجه كبيره مايدري ايش يقول معقوله هالكلام استغفر الله العظيم انا اشوف هاذي الاحداث بالمسلسلات طلعت بالواقع برضوا صحي من افكاره علئ بكاء لينه
: خلاص لينه الله يخليكي لاتبكين
لينه : كل الي صار لي وماتبغاني ابكي
زياد : والله ادري انه شي صعب بس الحمدلله الحين انتي بخير وانا اخوك وان شاء الله مااقصر معك بشي
لينه : شكرا يازياد الله يسعدك
زياد :العفو
لينه : طيب تصبح علئ خير
زياد : وانتي من اهل الخير
راحت لينه لغرفتها ونامت ... اما زياد ماقدر ينام وكان يفكر ويقول مستحيل ارجع لينه لهم هذي المره عدت علئ خير والله سبحانه سخرني لهالبنت المره الجايه لاسمح الله يمكن يجونها ناس مايخافون الله ويضرونها مستحيل اخليها ترجع لهم
زياد اصحئ انت ماتقرب لها كيف تبيها تجلس عندك طول العمر ياربيييييييييي احس اني ضايع وبحيره مايعلم فيها الا الله سبحانه
تعوذ بالله من الشيطان الرجيم وتوضأ وصلئ الوتر وراح ينام



انتهئ البارت ان شاء الله يكون عجبكم
واتمنئ توقعاتكم
زياد ايش بيسوي مع لينه بيرجعها عند اهلها ولا بيخليها عنده ؟؟
عهود وهشام ايش بيصير معهم ؟؟
واخر العنقود ايش بتسوي مع حبها الي من طرف واحد ؟؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشكي, بسمة, تعبت, همسها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.