آخر 10 مشاركات
حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-16, 11:57 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تصدقني إذا قلت لك أحبك ، للكاتبة/ عاصفة حب ،سعودية(مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( تصدقني إذا قلت لك أحبك ))

للكاتبة/ عاصفة حب



قراءة ممتعة للجميع ...



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-07-16 الساعة 12:54 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:01 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t390214.html#post12643097


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء\صباح الورد والياسمين





هذي أول تجربه لي في الكتابه وأول روايه أنزلها وإن شاءالله تعجبكم.وروايتي قصيره فبحكم ذالك رح تكون بارتاتي قصيره ورح انزل كل يوم


رواياتي بسم:تصدقني إذا قلت لكـ أحبك



رواية تتكلم عن ثلاث صديقات جمعتهم الأخوة والمحبة ورح نعرف حياة كل وحده فيهم ومواقفهم مع بعض ووقوفهم مع بعض آبدأء بأول بطله وهي لينا فتاة حليوه عمرها19 سنه لهي قصيره ولهي طويله حلو طولها سمرا حلو سماره السمار البدوي بس عيبها نحيفه وعيونها سود ورموشها كثيفه شعرها أسود قاصته مدرج لنصف ظهرها وخشمها طويل وفيها غمازه وحده في خذها اليسار آخر خدها. وهي أكبر إخوانها وبعدها أخوها عبدالله في اول ثانوي هذا مع نفسه حياته بس لأصحابه وطلعاته وبعده ليان 11سنه رابع وبعدها عبدالعزيز هذا دلوع العيله وخصوصا لينا أكثر واحد في إخوانها تحبه وماترفضله طلب وهو سنه ثاني
ابو عبدالله:ابو لينا بس رح نناديه بأبو عبدالله بولده رجل كريم شهم حالته الماديه وسط موظف حكومي في مكافحة المخدرات عمره 43سنه طيب وحنون على اسرته لكن مايمنع انه يعصب بعض الأحيان
ام عبدالله:الي هي ام لينا انسانه حبوبه قريبه من عيالها وماترضى بالغلط ابدا ربة منزل 37سنة
وعايلة لينا عايشين في حي حلو فيه الوسط والغني وبيتهم بسيط بس اثاثه فخم دورين
ونجي لبطلتنا الثانيه اسمها عذاري طولها نفس لينا بيضاء بس مو مره عيونهابنيه وساع خشمها قصير شعرها أسود بس صابعته بني فاتح قاصته شلال. لكتفها جسمها حلو شوي مليان وعمرها19 سنه وهي ترتيبها بين أخونها قبل الاخير وعندها إخوان وأخوات كبار متزوجين بس مارح نتطرق لهم في الروايه بس لتعريف. وعندها أختها أكبر منها بسنتين ماجده واصغر منها اسيل في ثاني متوسط والباقي كلهم متزوجين
ابو فيصل:يكون ابو عذاري 53سنة متقاعد يحب عيالها بالمره ويحب يسوي كل شئ في مصلحتهم حتى لو بدون رضاهم
ام فيصل :الي هي تكون ام عذاري طيبه وحريصه على عيالها وعنده كل شئ يهون إلا الغلط ثم الغلط عقابها كبير 47سنة حكيمه وزوجها يستشيرها في كل صغيره وكبيره
بيت اهل عذاري ابو عذاري عنده عماره ملكه واكبر شقه هم ساكنين فيها شقتهم حلوه وبسيطه مكونه من ست غرف وحالتهم الماديه حلوه ومعيشتهم موفره لهم كل شئ
وأخيرا بطلتنا الثالثه هيام وهي يتيمة ماتو أهلها في حادث وهي خلصت المتوسط وتركة الدراسةثلاث سنين بعدين كملة وهي حلوه مأشاءالله خشمها طويل فيه عوجه لانها طاحت وهي صغيره من الدرج وشعرها ناعم وأسود مثل الفحم كان طويل يس قصته لكتفها وبيضاء بالمره بس عيونها صغيره عسليه وجسمها حلو كل الأقمشه تليق عليها وطولها تقربا نفس صحباتها عمرها 20 وهي الحين عايشه عند عمها وع فكره هي وحيدة أمها وأبوها
اهل بيت عم هيام
ابو سعود:يصير عم هيام 49سنة عنده مكتب xxxxات يعين حالة الماديه حلوه اعلى من الوسط بشويه طيب وحكيم ومايحب يقصر على عياله في شئ وحنون بالمره على بنت اخوه
ام سعود:خالت هيام لانها قبل لاتكون زوجة عمها تصير اخت امها وتؤامتها في نفس الوقت
طيبه وعسل وماتفرق بين عيالها وهيام إذا عصبت عصبت على الكل وإذا ضربت ضربت الكل وكل شئ بالعدل عندها
وعندهم
سعود: 24يدرس طب في الاردن ماله دور الحين بعدين
حنين:20 سنة قد هيام حبابة وطيبه وتعتبر هيام مثل اختهاوهي اول سنة بالجامعه
سالم:15 ثالث متوسط
بيت اهل هيام فله صغيره عل قدهم
أحداث رواية تدور في الطايف

أول شيء رح أكتب من بداية تعارفهم يعني لمن كان عمر عذاري ولينا16 وهيام 18 بس مارح ادخل في التفاصيل لمن أوصل لسنه ثالث ثانوي


الفصل الأول




صحيت من بعد ماصدقت تنام وهي قلقانه عشان اليوم أول يوم لها في الثانويه ع حسب تفكيرها عالم ثاني وخايفه ماتعرف أحد تخاف تكون مثل المتوسطه أمضتها ؤحيده
أم لينا:لينا لينا لينا قومي يالله كل إخوانك قاموا إلي انت يالله حبيبتي عشان تلحقين تصلين وتفطرين لينا:يلا شوفيني قمة ياحلى أم عزوز في الدنيا قامت لينا ترتبت وصلت ونزلت ع الصالون لقت الكل مجتمع سلمت ع راس امها وابوهاوفطرت لينا في نفسها يالله بطني تمغصني يإرب ألقى صحبات طيبات يإرب أفتحها في وجهي وركبت لينا مع أبوها وانطلقت سيارتهم لمدارسهم

يالله أصلا أنا غبيه من قلي أسجل في المدرسه اف والله خايفه إذن وأنا مانمت ياربي ياليتك ياامي معاي انت وابوي كان الحين مافي شي قالقني صحيح عمي وعياله طيبين بس مو زي الأهل يلا خلني أقوم قبل لاإتاخر. صلت وترتبت ودخلت ع بنت عمها حنين ترد عليهاحنين مبتسمة صباح النور والسرور
هيام :كيف النفسيه واليوم أول يوم بالجامعه
حنين:متحمسه بس ياريتك ماتركت الدراسه كان الحين أانت معاي
هيام:أسكت يأشيخه لو مو أصرارك انت وعمي كان لين الحين ماكملت
حنين:بالله عليك اش تبغين في قعدة البيت يلا يلا خلينا ننزل لانتاخر عى الدوامات ونزلو البنات ع الفطور لقيو العم ومرته وسالم يفطرون البنات:السلام عليكم
العم ابو سعود وأم سعود وسالم :وعليكم السلام
وسلموحنين وهيام على ابو سعود وام سعود
ابو سعود:مبتسما هاه كيف بناتي الحلوات
البنات:ألحمدالله
سالم :اف مابغيتوا تنزلوا
البنات عطوه طاف
افطروا البنات وخلصوا
ابو سعود:سالم يلاه. خذ خواتك السواق ينتظركم لإتاخرون ع دواماتكم من اول يوم
سالم والبنات :مع السلامه
وينطلق السواق بـ الحلوين لدواماتهم


اف ياربي متى رح أخلص دراسه والله طفشت مافي أي تسليه نفس الروتين ينعاد كل سنه زماله ومجامله ياربي متى يكون عندي صديقات يفهموني وافهمهم ماجده:عذاري.
عذاري :هاه
ماجده :لأياشيخه صاحيه أجل ليش ماتقومين تصلين وتلبسين أسيل قامت من قبلك
عذاري: اف والله مالي نفس ياحظك خلصت والحين ماعندك لأشغله ولا مشغله
ماجده :تدرين أن أنا مو راضيه بوضعي ذا كان نفسي ادخل الجامعه بس ش تسوين في تفكير عيلتنا البنت بس تأخذ الثانويه وخلاص بس إخواني إلي لهم الحق يدخلو الجامعه واحنا لاء ايش هذا الظلم
عذاري :كان ودي يأختي العزيزه أناقشك في الموضوع بس ماعندي تأيم خخخ. صلت وترتبت ونزلت لقت ابوها واسيل يفطرون سلمت على ابوها وجلست تفطر شويه جات امها قامت سلمت عليها
عذاري:يا احلى صباح وش هالسعد الي انا فيه
ام فيصل:ياعيارتك
عذاري:افا والله اني احبك
وتبوس عذاري امها من خدها بقوووه
ام فيصل:يابنت اعقلي وش خليتي للصغاريه
عذاري برومنسيه:وش اسوي احبك
ابوفيصل:احم احم
اسيل:عذاري اشم ريحة غيره
عذاري:ههههههه والله بابي تغار من مماه لاء وتروح تحب على راسه
ابو فيصل:اقول يل ايلا لاتأخرونا
قامو البنات لبسو عبيهم وخرجوا وهم خارجين عند الباب أم فيصل توجه كلامها لعذاري :هاه يابنتي لا أوصيك لإتمشين مع البنات الي مو كويسات و خليك محترمه ولاتغلطين ع الإبلات وواحترمي نفسك عشان الناس يحترمونك
عذاري ببتسامه:إنشاءالله يمه لاتشيلين يلا مع السلامه وتحب على راسها
أم فيصل: مع السلامه الله يوفقك
وتتطالع في اسيل :الكلام لك ولأختك مفهوم
اكتفت اسيل بهزراسها

عند لينا في سيارتهم. عزوز وليان يتضاربو مين يجلس عند الباب ولينا تشرب مويه وهم يتدافعوا. أنكبت علبة المويه ع. عباية لينا وانعدم مريولها لينا:لاءءءءء شوف ياابوي كيف عدموا مريولي الحين كيف أنزل
ابو لينا:خلاص ياعيال روقونا لينونه الحلوه ترى كلها مويه وبتنشف لينا في نفسها: ياربي الحين أنزل كذه وهذا أول يوم عز الله كدينا خير
ابو لينا:لينا يلا أنزلي وصلنا

لينا :في نفسها يلاه تعدي ه اليوم ع خير. يلا مع السلامه نزلت ودخلت المدرسه ومسكينه ماتعرف ولا أحد جلست لحالها .
في السياره عند هيام.
سالم:يلا هيومتي ورينا مقفاك وصلنا
حنين:ههههههههههههه يلا بسرعه لا تأخرينا
هيام :عمى إنشاءالله تجمع عليه الأخوان اشوف
حنين:لا يقلبي نمزح معاك يلا بالتوفيق
هيام:لا ياعمري أدري
سالم:آف بدينا في المسلسل مصري يأعمري ياقلبي ع الأقل اشركوني معاكم
البنات:ههههههه
حنين: لا انت كومبرس بعد باقيلك شوط كثير لتوصل للتمثيل
سالم: يلاه يلاه انت وياها ماتصدقون أحد يعطيكم وجه يلا هيا ياابنت عمي انطلقي نحو أحلامك
هيام:هههههههه رايق على مين طالع
حنين:أكيد عليه يلا حبيبتي منتي ناويه تفارقين
هيام:هههههه قولوا تبون الفكه مني. يلا مع السلامه
نزلت وهيه داخله من الباب ماكانت منتبهه للعتبه إلي قدامها ف طرأاااااخ كل إلي موجودين ضحكوا عليها هيام في نفسها إذا هذي بدايتها ينعاف تاليها بس كانت في بنت جالسه ع الركن قامت ساعدتها وابتسمت لها
البنت:سلامات كيفك ماتعورتي
هيام:الله يسلمك لا الحمد الله ما صار شي بس فشله وهذا أول يوم ليه
البنت:ماعليه أنا أنكب علي ماي انت أول ثانوي
هيام:ايه وأنت
البنت:ايه وش رايك نمشي مع بعض لين كل وحده تعرف فصلها صراحة ما أعرف أحد
هيام:ولاأنا ماأعرف أحد على العموم معاك هيام على سن ورمح
البنت: هههههههه معاك الشقرديه ليونه
هيام:ونعم ونعم وسبعت انعام
لينا:الله ينعم بحالك عاشت الأسامي
هيام :عاشت أيامك
ورحو يتجولن لينا وهيأم في انحاء المدرسه حتى دق الجرس راحو يدورون ع فصول بعض من محاسن الصدف كانوا مع بعض وفرحوا وجلسو جنب بعض يسولفون نتركهم شوي لحالهم ونروح لبطلتنا. الثالثه إه ياربي زحمه عذاري:أبويه حبيبي يلا أشبها الإشاره تأخرنا الحين اكيد بيهزؤوني
ابو فيصل:يابنتي خلاص بعدين كله منك آخرتينا فلا تقعدين ترجينا
برطمت عذاري:طيب بعد عشر دقايق وصلوا.
ابو فيصل:يلا عذورتي في أمان الله
عذاري:يلا مع السلامه مع السلامه اسوله
أسيل:مع السلامه
دخلت عذاري. وهي متأخره نص ساعة
المراقبه:خير خير كان ماجيتي من بدايتها تأخير.
عذاري:في نفسها ههه هلا والله بدايه. محفزه صراحه
المراقبه:بنت
عذاري:هاه أبله والله كان زحمه في الطريق
المراقبه:سنه كم
عذاري:أول ثانوي
المراقبه:يلا عشان أول يوم لك سماح تفضلي صفوف أولى في الدور الثالث
عذاري:وش فيها هذي تتكلم من راس خشمها ماكله حلال ابوها
الابله:وش عندك للحين واقفه
عذاري:هاه لا ايه وين قلت الفصول
الابله:الله يهديك اقلك الدور الثالث
ابتسمت لها عذاري:شكرا
ردت لها الابله الابتسامه
عذاري:ايوه كذا الواحد تنفتح نفسه ليش الناس تكشر
الابله:ممكن اعرف ليش لين الحين ماتحركتي
عذاري:هههههه لا ولا شئ يالله
الابله:هههههه الله يهديهم ذول البنات


نهاية الفصل




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 18-09-17 الساعة 07:25 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:04 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تصدقني إذا قلت لكـ أحبكـ

الفصل الثاني
قرائه ممتعه


وصلنا في الجزء السابق عندما دخلت عذاري متأخرة نصف ساعة عن المدرسه نكمل....




دخلت عذاري ودورة ع فصلها وكان فيه بعض البنات إلي كانوا معاها في المتوسط
عذاري:في نفسها يلا ألحمدالله ع الأقل ما أجلس لحالي مع انئ ما احبهم :سلام بنات كيفكم
عايشه:وعليكم السلام هلا عذاري كيفك وكيف الاجازه معاك
عذاري:تمام وأنت كيفك
عايشه: ألحمدالله
عذاري :هلا آمون كيف حالك لا يكون نسيتيني
آمون: لا مانسيتك أهلين بك والحمدالله تمام
وجلسؤا يسولفون. ع الاجازه وع أنطباعهم الأول عن المدرسه واستلموا الكتب ودخلت معلمتهم. رائدة الفصل أبلة نورة:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وبداءة المعلمه بإلقاء محاضرة عليهم. وان أول سنه ولازم يشدون من البدايه والكلام إلي كلكم تعرفونه وتعريف بنفسها وهي اش رح تدرسهم وشرح بسيط ع المناهج حقتهم [رح تدرسهم مواد العربي كلها ]
لينا:بصوت خافت الله أكبر ع شرها من الحين تنكد علينا
هيام:مستعجله الأخت تبغى تلحق ع السؤاليف مع رفيقاتها

وبعيد عنهم في جهة اليمين
عذاري: في نفسها اف هذي من جدها تتكلم. يلا صباح خير تونا في البدايه تكلمنا عن المناهج اف لاحقين ع النكد
أبله نوره:يلا بنات عن أذنكم ولا وحده اشوفها بره
هيام:ماقلتلك تبغى تلحق ع السؤاليف
لينا:هههههه خليها تروح والألب دعيلها
هيام:هههههه أي والله أزا بدها الدعوات منيحات ماتجينا وإزا بدها دعوات هيك وهيك خليها تجينا و الله يعينا
لينا:ههههههه
بعد اسبوعين تعرفوا هيام ولينا على بعض اكثر وحلوا بعض وحكت لينا امها عن هيام وهيام نفس الشئ لخالتها وحنين
بعد حصة الرياضيات كانت الحصه الخامسه
عذاري:في نفسها تناظر في بنتين يسولفون مع بعض يالله ياحظهم شكلهم فلاوين وحبوبات دايم اشوفهم مع بعض مو زي إلي جنبي طالبت علم بحت ألعلم ينقط منها ههههههه حلوه هذي
لينا:هيام شوفي هذي البنت حرام لها اسبوعين جالسه لحالها والله تذكرني بنفسي كنت وحيده خلينا نروح نتعرف عليها شكلها حبوبه وفله إلا وش اسمها
هيام:وش دراني باقي ماحفظت اسامي البنات احمدي ربك انت حفظت اسمك
لينا تتخصر:لا ياشيخه انا لينا الشقرديه اسمي ماتحفظينه ليش
هيام بأحراج تتطالع في البنات:اسكتي يالخبله فضحتينا امزح امزح ما امزح يعني
لينا:اشو يلا امشي قدامي لا افركم ذحين
هيام:وين نروح لا تقولين نسحب خلاص اخر حصه كفايه امس اخذنا تهزيئه
لينا:ماكانت في بالي بس حلو وبحماس وش رايك نروح للبنت بعدين نشوف نسحب ولا لاء
هيام:من جدك انت أخاف نحرج البنت وأخاف تكون شايفه نفسها شوفي كيف تناظرلنا بغرور
لينا:يااختي لاتحكمين على الناس من الشكل خلينا نروح وش رح نخصر بعدين إحنا بنسوي خير يلا أمشي يلا بلى دلع وهذا انتي أكبر مني المفروض أنت إلي ترشديني ع الخير ههههههه
هيام:أعوذبالله كليتيني بقشوري يلا يلا لإتاكليني ترى أهلي يبوني
لينا:ههههههه وأنا أقدر استغني عن هيومتي الحلوه
هيام:يلا بتروحين ولا لاء
لينا:إلا يلاه
هيام لينا:سلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
لينا:ممكن نجلس معاك
البنت:ردت وهيه فرحانه أكيد تفضلوا
هيام:زاد فضلك معاك هيام على سن ورمح وتأشر على لينا وليناالشقرديه
البنت: هههههههه عاشت الأسامي
لينا:عاشت أيامك لأيكون بس أحرجناك ولا شيء
البنت:لآلا أصلا جالسه لوحدي فرحتوني معاكم عذاري احم احم بنت ابوها
لينا :والنعم والله بك وبأبوك عذاري حلوو اسمك
عذاري: تسلميلي يأقلبي
لينا:الله يسلمك ياعمري
هيام:هههههههههههههههههه
لينا وعذاري :؟؟؟؟؟؟
لينا:اش تحسين فيه عذورتي قلنا شيء يضحك قايلينا نكته ياألأخت
عذاري :لا والله هيومه وش بك
هيام:هههههههههههه
لينا:لاء انت شكل فيوزك ضربت ماعد تتحمل مانمتي من أمس
هيام :لا والله بس ذكرتوني بسالم ولد عمي لاشاف أحد تكلم به الطريقه عمري وحياتي والكلام ذه. قال. مسلسل مصري.
عذاري:انت تكشفين عادي.على ولد عمك
هيام:لاء بس عشان عايشه معاه من ثالث متوسط فاللحين ماتغطيت
عذاري :الله أهلك وعمك عايشين في بيت واحد وناسه
أنقلبت حالة السعادة إلي كانت فيها هيام الئ حزن
عذاري: اش بك هيومه قلبتي
هيام بإبتسامه باهته:لاء مافيني شئ عن إذنكم
وقامت هيام رجعت مكانها
عذاري تكلم لينا:إش بها قلت شيء يزعل
لينا:لا حبيتي ماقلتي شيء غلط بس هيام يتيمه من الأم والأب توفوا في حادث سياره وهي بثالث متوسط وهيه الوحيده إلي نجت عشان كذا عايشه عند عمها وبالعكس هي مازعلت بس تذكرة أهلها
عذاري:ياقلبي يعني مالهم سنه من توفوا
لينا:لا لا توفوا قبل ثلاث اسنين بس هي ماكملت إلا الحين يعني المفروض الحين هي بالجامعه اول سنه
عذاري:اها الله يرحمهم
لينا:امين تعالي نروح نراضيها
عذاري :يالله والله لو أدري ماكان قلت كذا أعوذبالله مني دائم دخلاتي غلط
لينا:لاء ماعليك خلينا نروحلها
عذاري:يلا
لينا تضم هيام وتقول :هيومه لاتزعلين خلاص حبيتي انت لازم تصيرين قويه وصابره مو معقوله كل ماجاء طارئ أهلك تقلبين من حالتك للحزن والهم والنكد بعدين ترى أهلك مايبغونك كذا يبغونك قويه ومايبغون دموعك ملازمتك كل شويه وبعدين كلنا نهايتنا للموت ماحد رح يبقى الا الله عز وجل
هيام: مااني معترضه يالينا بس اشتقت لأمي وابوي ومحتاجه لهم محد يجي بمكانتهم ضميني بقوة يالينا من زمان مقد أحد ضمني صحيح حنين مهي مقصره معي بس والله أحسك أقرب لي معني اليوم بس عرفتك
لينا وتزيد في ضمتها: والله نفس الاحساس متبادل والله اني ارتحتلك انت وعذاري
هيام: يالله الحين عذاري تحسب نفسها السبب
هيام: عذورتي ماتبين تضميني
عذاري تمسح دموعها وتضمها:سامحيني والله مو بقصدي انكد عليك
هيام:لإحياتي ولايهمك مانكتدي علي ولا يحزنون أنا بث ثويه حثاثه
لينا وعذاري: ههههههه ههههههه
لينا: أموت أنا في الحثاثه
لينا بحماس:عذاري انا وهيام بنسحب تسحبين معانا
عذاري تتذكر نصايح امها بس حبت تغامر:امممم ماادري والله خايفه
لينا:ماعليك اخر حصه
هيام:لولو حياتي لا تخربين النت من بدايتها تبينها تسحب
عذاري:لا لا عادي والله خليني اغامر لو مره وحده
لينا وبكل فخروصوت مرعب:إذا رح تستمرين معنا ما اعتقد انها تكون اخر مره
هيام تحرك حواجبها بشرانيه وتبتسم
عذاري:يمه خوفتوني ههههه يلا قبل لاتجي الأبله
لموا ارغراضهم وسحبوا على ام الحصه
قضو يومهم في السواليف والتعارف لمن ضرب الجرس المدرسي ليعلن نهاية الدوام

لينا:يلا يأحلوات أشوفكم بكره إنشاءالله
هيام:يلا استنيني حتى أنا نادى يلا عذوره أشوفك وشك. ع خير
عذاري:يلا فتوكوا بعافيه
وماهيه إلا دقايق وجات سيارة عذاري
و رجعوا البنات بيوتهم وهيأم رجت حنين بلينا وعذاري
هيام:الحين انا اعرف لينا من عذاري
هيام:عذاري الله يسلمك وعلمتها عن عذاري
ولينا صدعت برأس أمها بهيأم
ام لينا:لحظه لحظه انت من اليوم تتكلمين هيام وعذا ي هيام ياقلبي عليها اعرفها بس من عذاري ونفس الشئ عرفت لينا عن عذاري
أما عذاري سوت لأهلها مقال طوله يوم كامل عن لينا وهيأم.
ام فيصل:ياربي صدعتي راسي يابنت خلاص درينا انك اليوم تعرفتي على البنتين الي نفسك من اول ماشفتيهم تتعرفين عليهم
ماجده:يعني الحين هم الي جوك صح
عذاري:ايه فديتهم
ماجده:اممممممممممم








وبعد ستة أشهر لم تحصل أحداث مهمه لكن أواصر الصداقة اتقوة عند بطلاتنا صاروا يفهموا بعض ويعرفوا عن بعض كل شيء وبس مع بعض حتى في الغياب يتفقوا ويغيبوا مع بعض لدرجة أن أبلة الجغرافيا تسميهم مثلث برمودا

في المدرسه الحصه الرابعه كانوا فاضين الإبلة غايبة [عاد أحلى شيء لمن تكوت الإبلة غايبة والحماس لمن تكون علينا في اليوم حصتين أو ثلاث فلللله]

لينا:بنات زواج ولد عمي بعد اسبوعين تراكم معزومين
عذاري: ما شاء الله ومن بيتزوج
لينا : بنت خالته
هيام :يحبوا بعض ولا زواج تقليدي
لينا:والله إلي أعرفه أن هيه تحبه لكن هوه ماأدري بس أكيد راضي فيها
هيام: وفي أي يوم
لينا: يوم الخميس هاه تجون
عذاري :إن شاءالله أهلي يوافقون وأبشري بسعدك
لينا :هيومه
هيام : عيونها أكيد بجي بس بشوف واأكدلك اشتريتي فستان
لينا: يب يب. وخلصت كل شيء
عذاري : ليونه عندكم عادي نلبس قصير. ولا يتكلموأ
لينابنبرة صدمة :أيش قصير تبين تفضحينا عند جماعتي واخزياه
هيام مصدقه الأخت:أمانه ألحمدالله انك قلتيلنا والله في بالي البس قصير و عريان والله كنت بجيب العيد
لينا فقعت ضحك:ههههههههههه هههههههههه ههههههههه ههههههه بالله صدقتوني امزح معاكم البسوا إلي تبغونه والله لو تشوفون البنات إلي عندنا الوحده تطلع عريانه أحسن لها مره تتعب نفسها في البس وعشان اطمنك أنا فستاني قصير وبدون إكمام
هيام:أيا الملعونه والله اني صدقتك تعرفين تمثلين
لينا: أحم أحم
عذاري لأيكثر بس
وجلسؤا البنات يسولفوا يتريقوا ويحشون وسألفه تجر سالفه عاد تعرفون البنات يموتون بالهرج
وانتهى الدوام وكلن راح بيته

عند لينا بعد ماتغدت وخلصت شغلها تسولف مع أمها
أم عبدالله : هاه كيف عذاري وهيأم
لينا: تمام ألحمدالله يسلمون عليك
أم عبدالله:الله يسلمك ويسلمهم هاه عزمتيهم
لينا:ايه بكلمهم في المغرب وشوف ردهم النهائي إلا أمي لقيتي لليان فستان ولا باقي
أم عبدالله: إلا لقيت خلاص ماعد لنا حاجه بالسوق انت ناقصك شيء
لينا: لاء إلا وين عزوز
أم عبدالله: في الصاله يلعب مع صاحبه حسام
لينا: أمم بروح اتشيطن عليهم.
ام عبدالله:ابوك نايم لا تزعجونه
لينا:طيب
لينا: عزوزي حبيبي
عزوز جائ مفحط ويضم لينا: دوريني أمانه
لينا: طيب كم ابو عزه عندي أنا وجلست تلعبهم واصواتهم عاليه وصراخ لين دخل عليهم أبوها معصب من الإزعاج :خير يالينا اش عندك مع الصغار انت ماتكبرين. ولافي يوم رح تعقلين
لينا حز في خاطرها أن أبوها خاصمها قدام الصغار: أسفه أبوي ماكنت أدري انك نايم وبعدين اش فيها لا لعبت إخواني وجلست معاهم إذا ماجلست معاهم قلتولي انت ماتحبينهم واذا جلست معاهم قلتم عقلك صغير والله مايعرف كيف الواحد يرضيكم
ابو عبدالله: لا يابنتي مو قصدي كذا. بس أنا معصب من برئ وفشيتها فيك يلا عزوز خذ حسام وروحوا العبوا تحت لأني تعبان
عزوز : طيب يلا ليونتي معانا
لينا:لاء أنا بروح أقيل شويه
نزلوا عزوز وحسام
ابو عبدالله بنبرة حزم: لينا تعالي أبيك
لينا خافت من نبرته راحت عند أبوها ماحست بنفسها والي هيه بين يدينه يدورها ولينا تزاعق [ابو عبدالله مأشاءالله جسمه رياضي وبنيته قويه بسبب عمله ] نزل ابوعبدالله لينا بروقان: هاه رضيانين الحلوين علينا
لينا: ههههههه ههههههه لا يابوي أنا مازعل منك بعدين عاذرتك الله لأيحرمنا منك وباست خده يلا روح نام اسفه مره ثانيه
راح ابو عبدالله يكمل نومته ولينا راحت عند عبدالله تستهبل عليه [ماتتوب]



عند عذاري جالسين هي وماجده واسيل وامهم يسولفون عذاري: أمي لينا عزمتنا اليوم ع زواج ولد عمها أمي الله يخليك نبي نروح
أم فيصل: أنا عن نفسي ماعندي مانع بس بكلم ابوك بس متى الزواج
عذاري: بعد اسبوعين يوم خميس
فوزيه: أي والله أبي أروح أشوف صحباتك إلي رجيتينا فيهم حتى فيصل وابوي يعرفونهم
عذاري: ههههههه يافديتهم صاحباتي
أسي: أنا ما بروح
عذاري: وليش إن شاءالله
أسيل: استحي ناس مانعرفهم
ماجده: لا ترين بس بيطالعون فيك ويقولون ياالهي من هذه الدخيله ؟
عذاري:ههههههه حلوه هذه الدخيله
عذاري بنظره جديه : بتروحين وأنت ماتشوفين الدرب
أسيل: يأسلام مو بكيفك
عذاري:أقلبي وجهك حتى البزران يبون يتكلمون
قامت اسيل وتخصرت : أنا ماني بزر فاهمه
عذاري : ايه واضح
أسيل: انت قليلة أدب ووقحه
عذاري: أن ما قلبتي وجهك والله لأسوطرك تسوطر
ماجده: عذاري خلاص وهذا انت الكبيره
عذاري: ماتشوفينها بزر ولسانها ذ الطول
ماجده : قلتيها بزر يعني مأنواخذها
ع كلامها إلا يلا نروح نشوف وش نلبس في الزواج
عذاري : يلا (عاد مأشاءالله حنا يالبنات نشوف ونقيس كل الفساتين ويالله بطلعة الروح يعجبنا شيء)نروح ونتركهم يختاروا



عند هيام كلمت عمها وعمتها ووافقوا بس عمتها مارح تروح لأنها معزومه بس هي وحنين وكانوا جالسين لحالهم في غرفة حنين ومر سالم عليهم سالم : بنات بكره السواق مهو جاي فكلنا غياب وناسه هيام بزعل: لاء مابي إغيب
سالم : وليش يإ السنيوره
حنين : الله يخلي لينا وعذاري إلي كرهوها في الغياب
سالم : أهاه السالفه فيها صحباتك خلاص أنا لقيتلك حل باابنة عماه
هيام: أطربنا ياولد العم
سالم : وش رأيك تزوجيني إياهم واتزوجك واعيشكم مع بعض
هيام: سلومتي
سالم: عيؤنه
هيام: شايف الباب
وسالم مسوي نفسه موداري بشي ومسترسل بالكلام
سالم : ايه شايفه
هيام : وصلنا روح وورنا مقفاك وياريت أمرا وليس فضلا تقفل الباب يأشر سالم ع عيونه: من هذي قبل هذي خرج سالم من الغرفه
هيام : أنا مادري أخوك هذا ع مين طالع مأشاءالله عليه دمه شربات
حنين: أحم أحم بكل تواضع أقلك عليه
هيام: لأيكثر بس

وعدى الأسبوعين بسرعه وجاء يوم الخميس زواج ولد عم لينا في القصر عذاري واهلها جو وهيام جات مع خالتها وحنين خالتها قدرة تجي عشان العزومه تاجلت وانبسطوا الامهات واتبدالوا ارقام بعض ووعدوا بعض بالزيارات وام عبدالله حبت وارتاحت لـ عذاري وهيام وام فيصل نفس الشئ وخالت هيام نفس الشئ
جلسوا البنات معاهم شويه بعدين قاموا تركوهم وراحوا لطالوله لحالهم
لينا لابسه فستان سكري توب قصير لمن تحت الركبه وجاي زي فساتين باربي ماسكه لمن الخصر بعدين منفوش وسوت بشعرها فير وفتحته وسوت مكياج خفيف جدا بدرجات الوردي الباهت
وهيام لبست فستان قصير لمن الركبه كم فيه وكم مافيه كحلي غامق وبان بياضها ماسك على جسمها وهادي جدا الا من بعض التطريز الي موزع بعشوائي على الفستان وشعرها رفعته شنيون عشان موديل الفستان يوضح وسوت مكياج خفيف بس حطت روج احمر صارخ وطلعت واااااو
اما عذاري فلبست فستان احمر قصير تصميمه صيني وسوت تسريحه صينيه الي هي رافعه كل شعرها ومنزله خصلها الي قصتهم بالمره زي الصينيات وسوت مكياج هادي ورايق

لينا:وااااااو يابنات الله يحفظكن تجننون
هيام وعذاري:ههههههههه
عذاري:الا انت طالعه بيبي فيس مصغره عمرك وراك ما قلت لنا هاه
هيام:ايوه ليش ما اقلت لنا
لينا بدلع ماصخ:والله انا دايم كدا بيبي فيس وشي برئ ربي خلقني كدا
ام عبدالله جات من ورى لينا ولينا ماانتبهت لها:لينا وش هالمياعه تكلمي زي الناس عاوجه فمك
لينا:ههههههههه
ام عبدالله:اقول بنات ماودكك تقومون تورونا مواهبكم
لينا:اكيد لكن ننتضر الاغنيه الي تليق بمقامنا
ام عبدالله:اقول سيبو الغرور يابناتي ماهو كويس الكبر لله عز وجل
هيام:الله اكبر على شرك يالينوه طلعتينا مغرورات لا ياخاله تمزح معاك
ام عبدالله:المهم انا بروح اجلس مع امهاتكم بس جيت اتطقس عليكم
لينا:طيب امي تامرين بشئ
ام عبدالله:مع انها متاخره بس لا
لينا:يعني لازم الفضايح
ام عبدالله هيام عذاري1:هههههههههههههه
ورجعت ام عبدالله عالطاوله الي فيها ام عذاري وخالت هيام وحنين واسيل وماجده وحنين وماجده اتفقوا مع بعض واتبادلوا ارقام بعض
ورقصوا البنات وانبسط الكل وعدى الزواج على خير ورجع كلن لبيته


نهاية الفصل الثاني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:06 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقني إذا قلت لكـ أحبكـ
الفصل الثالث


وصلنا في الجزء السابق لمن حضروا البنات زواج ولد عم لينا وابسطوا وتعارفوا الامهات على بعض وتواعدوا بالزيارات قريبه نكمل....






بعد سنتين الحين نبداء في الأحداث الحقيقيه إلي هي في الثالث ثانوي وفي الصف ثاني ثانوي ماحصلت أحداث مهمه لبطلاتنا لكن أم عذاري أعجبت في حنين وخطبتها ووافقوا وملكوا والزواج بعد شهر و ماجدة تجوزت وهي مبسوطة مع زوجها اسمه خالد
عند البنات في المدرسه في الفسحة لينا : يا لله يابنات ما أصدق أن سنتين مضت بحلوها وشقاوتها معاكم والله أحلى سنين عمري وإن شاءالله تكون ها السنه سنة خير البنات: امين
هيام : سبحان الله في كل سنه نكون في فصل واحد ما تلاحظون
لينا:أقول لا تعطينا عين
هيام:ياحرام عليك عيني بارده
لينا:طيب كمديها
هيام:هاهاهاها بايخه
عذاري:بنات بقلكم شئ مهم
هيام ولينا بإهتمام:أيش
عذاري بجديه كذابه: تعرفون برنامج نقطة تحول
لينا : ايوه أشبه
هيام:هذا البرنامج قديم جابوا جزء ثاني
لينا:لاء
عذاري:طيب خلوني أكمل
هيام:كملي كملي لاتموتين علينا
عذاري : احم احم صراحة أنا اعتبر تعرفي لكم نقطة تحول في حياتي
لينا: ياربيه ام السماجه لمن واحد يبي يصير سامج واساسا هو سامج
عذاري:يامعفنه جالسه افضفض لكم
هيام: ام التشبيه البليغ
لينا:هههههههه
عذاري مبوزه وحاقرتهم
هيام بإستهبال: احم احم معاكم سعود الدوسري ونصتضيف في حلقتنا الليلةالأخت عذاري مرحبا عذاري
عذاري:مرحبتين
هيام:اختي رح ادخل في الموضوع مباشرة وش نقطة التحول في حياتك
عذاري:احم اخي العزيز كل إنسان يمر بتجارب في حياته وبعضها تكون ناجحه وبعضها تكو
لينا:ياليل الفلسفه اسكتي بس مصدقه نفسك وينه سعود الدوسري عنك
عذاري بقهر لانها ماخلتها تكمل: يا اختي خلينا نحلم
لينا:والله ان تطلعين في التلفزيون لا رقبتك لا يعلقها ابوك عبره لمن لايعتبر
هيام:ههههههههه اتخيل شكلك عذاري
عذاري بخوف:بسم الله عليه وعلى رقبتي
هيام ولينا:هههههههههه
هيام: ايه صح نسيت أقلكم بكره ولد عمي سعود بيجي
عذاري: وأخيرا خلص ولا باقي له
هيام: لإخلص بس والله مستحيه منه آخر مره شفته فيها وأنا بالعزء
لينا: ليش تستحين وإصلا ليش تحتكين فيه بس الحمدالله ع السلامه ومبروك بالشهادة وبس. لاتتكلمين معاه إلا بالضرورة
عذاري: بعدين مارح تلقين صعوبه زي ماتغطيتي عن سالم الي عشتي معاه يعني عادي أعتبريه رجل غريب
هيام: لا لا ما فهمتوا عليه أقصد بعد شهر رح تتزوج حنين ومارح يبقى إلاانا يعني مارح يأخذون راحتهم العيال يعني والله أحس اني عاله
لينا: تصدقين ماعندك سالفه وانك بايخه لو يسمعك عمك ومرته ولا أحد من عياله كان زعلوا منك إش هذا الكلام
عذاري:صادقة لينا
لينا بشهقة: بنات ماقلت لكم
البنات مفجوعات ع شكل لينا : أش فيه
لينا ترمش بعيونها: اليوم كملت 18 سنه
هيام: عمى فجعتينا وضمتها بقوة عقبال مية سنه
عذاري : كل سنه وأنت بخير انتو السابقون ونحنوا اللأحقون
لينا: ترى بعدني ما مت ماكو فكه جالسة ع قلبك
عذاري: ههههههه مافهمتي عليه أنا في رمضان رح أكمل 18
لينا: يعني بعد 5أشهر الله يعني حنين رح تحتفل معاك أي النصابه
عذاري:أحتفال في عينك انا ما اعترف بها الأشياء احنا عيدنا اثنين
لينا تستهبل:من جد امانه معلومة جديدة ما كنت أدري
عذاري:الحمدالله انك صاحبتيني عشان اعلمك
لينا:هي هي لاتصدقين حتى انا ما أعترف بها الأشياء امزح معاكم
هيام : والله أنكم بزران مدري كيف أمشي مع بزران أنا طلعت من عالم العشره أنا الحين في العشرين
لينا: على شحم

عذاري:لولو حياتي فيك شئ اليوم
لينا:انا ليش
هيام:أي والله بس تحطمين فينا
لينا:ههههههه لا والله مش من قلبي ازمح وياكم
هيام:تزمحين
لينا تسوي حركات في وجهها يعنني برئيه وتهز راسها
هيام:أروح مربى ع البرائه
عذاري:ههههههه
لينا:اااااااا نسيت أقلكم
عذاري : خير لأيكون تزوجتي ونسيتي تقولين
لينا: والله مادري خليني أتذكر
تضربها هيام ع رأسها ياويلك تسونيها من ورانا
لينا: هزلت أن اتزوج وانتن لستن موجودات لتدعمنني نفسيا ومعنويا وجسديا لا والله من جد ولد عمي طلق زوجته
عذاري: آفا بس لحظه أية واحد فيهم مأشاءالله مهم واحد ولا اثنين
لينا: ولد عمي ياسر إلي حظرتوا زواجه
هيام: أهاه وليش تطلقوا
لينا تهز كتوفها: مادري والله يقولون ما اتفقوا
هيام:سنتين والحين بتكمل الثالثة وما اتفقوا
لينا:والله ما أدري الله يستر ع الجميع
عذاري وهيام:أمين
عذاري : حتى أنا عندي خبر
هيام: مشاءالله علينا شكل أليوم اليوم العالمي للأخبار اتحفينا
عذاري: ماجدة حامل
لينا وهيأم بصوت واحد: أاااااااااااااا
لينا: الله يوفقها الدبه ويسهل عليها إن شاءالله اليوم أكلمها
هيام: أمين حتى أنا بكملها
عذاري: ايه بنات اشتريتوا فساتين لزواج حنين
هيام: والله باقي مانزلت السوق أنا حاليا أنزل مع حنين عشان تعرفين ماعاد باقي إلا شهر
لينا: اش باقي لها
هيام: اشياء بسيطه في نزله أو نزلتين نخلص بس ما أعتقد حاليا ننزل عشان سعود جاي فاأكيد بيسون عزيمة وبننشغل بتحضيرها
لينا: أهاه طيب يلا ننزل الجرس دق
البنات: يلا ورجعوا البنات لبيوتهم





اليوم الثاني في العصر في بيت هيام الكل مرتبك وفرحان ومؤ سايعتهم الفرحه خلاص بعد غيبه طويله رح يشرف ولي العهد رافع رأسه ورأس أهله بشهادة وامتياز بعد أم سعود: ياربي أشفيهم تأخروا
حنين: الله يهديك يايمه إش تأخروا وسالم وابوي مالهم ساعتين من راحوا تعرفين جدة مو مره قريبة بعدين راحين وراجعينيعني اكيد بياخذون وقت
هيام: لاتقلقين يأخالة إنشاءالله بيجون وتكحلين عينك بشوفته إلي صبرك ثلاث أسنين مايصبرك ساعة
أم سعود: إه ياهيأم ماتعرفين قد أيش مشتاقة له بكري محرومه منه ثلاث أسنين بس على صوته أشفيكم انتم
هيام: يلا ياخالتي هانت ويصدر من الخارج صوت زمور البوري هاه وصلوا
لبست هيام عبايتها وسوة رمية بالطرحة ومايبان منها الأيدينهأ ورحوا يستقبلون سعود عند الباب
ابو سعود يفتح الباب: ياهل البيت وصلنا ومايكمل كلامه الا أم سعود شلالات من الدموع هي وحنين
ماأعرف كيف أوصفلكم كيف كان الاستقبال مليء بالمشاعر الجياشة واحضان ودموع حتى سالم بكى معاهم وهيام حاسه بشوق سعود لأهله لانها هي بنفس الموقف تمر فيه بس هو شاف اهلها بعد عناء لكن هيه لاء
أم سعود تضم سعود وتبوس فيه وترجع تضمه وتبكي : كيفك ياوليدي وش مسوي وكيف الغربه معاك أحسك ضعفان ومتغير
سعودبدموع ماسكها بالقوة: الحمدالله يايمه بخير بس ماكان يعكر عليه إلا شوقي لكم
حنين تروح تضم سعود: مبررررؤووووك سعود والحمدالله ع السلامه
سعود: الله يسلمك ويبارك فيك وأنت كمان مبروك أعذرني ماقدرة أحضر ملكتك بس هاه بإذن الله الزواج أول الحاضرين أنا
حنين وهي مستحيه : الله يبارك فيك معذور يأخوي
سعود: والله ماأصدق انك تزوجتي والله وكبرتي وصرنا حرم
حنين دوروها من الخجل ماتلأقونها
أم سعود: بعدك ييأسعود ماتغيرت تحب الإحراج
سالم: هيومتي ما ودك تسلمين ع أخوي ولا مستنيه عزيمة نذل
هيام وهي ودها تذبح سالم: الحمدالله على سلامتك سعود ومبروك ع الشهادة
سعود حس بإحراجها ناظر أخوه بحده سالم خاف من ه النظرات: الله يسلمك ويبارك فيك كيفك
هيام : ألحمدالله بخير يلا عن أذنكم
الكل: أذنك معك
أم سعود موجهه كلامها لسالم: انت ماتترك حركاتك
سالم: والله امزح شفتها تبي تسلم بس مستحيه قلت أفتحلها مجال
حنين: مع نفسك أحرجت البنت
[ وصف لشخصية سعود شاب وسيم طول ومعضل شعره أسود قصير وطيب ولكن لأعصب ابعدوا عنه مايحب الخفه كان عمره24 والحين26 ]
سعود: عن أذنكم بطلع ارتاح شويه
وبعد ثلاث أيام من وصول سعود سو أهله عزيمة كبيره حضرها كل من يعز عليه وعلى أهله









بعد مرور أربع أسابيع
حنين: ياربي بكره زواجي
هيام: طيب
حنين: اش طيب والله خايفه
هيام: لا لاتخافين رح تجتمعين مع فصولك
أحمر وجه حنين
هيام: لاء والله وصرنا نستحي
حنين: عمى إلا كلمت لينا بتجي
هيام : ايوه أكيد جايه ع قولتها هأي حنين مو حي الله
حنين: ياقلبي عليها عقبالكم
هيام : من بيودينا المشغل بكره
حنين: والله أبوي مشغول وسالم مايسوق فاكيد سعود
هيام : طيب يلا قومي نامي عشان تصحين رايقه ومنشطه
حنين: تكفين نامي عندي
هيام: طيب يلا وهذي سدحه
حنين : هههههه


بعيد عنهم عند عذاري هيه وأهلها حوسه بكره زواج فيصل الغالي حبيب الكل
عذاري: كل ه التعب عشانك
فيصل بنظرة غرور وثقه: أكيد إذا ماتتعبوا عشاني عشان منو تتعبون
عذاري: عشتوا بس والله وصرنا تكبر
فيصل :ههههه والله مو كبره ما تقصرون والله لولا الله ثم انتم كان ماعرفت كيف اتصرف وأدبر أموري
عذاري: لا والله امزح معاك انت فيصل مو حيا الله فيصل لا أوصيك ع حنين ترها طيبه وخلاق وجمال
فيصل: آفا ياعذور حنين بعيوني وبعدين انت تعرفيني وتعرفين كيف أتعامل مع الناس فما بالك بزوجتي وحبيبتي بدال ماتوصينها علي توصيني عليها
عذاري: لازم أوصيك هذي بنت عم الغالية
فيصل : ايه قولي كذا من البدايه مو حب في زوجتي إلا في بنت عمها
عذاري: ههههههه لا والله أن حنين غاليه وعزيزه يلا أنا بروح أنام بكره ورانا شغل الله تصبح على خير
فيصل : وأنت من أهله
عند لينا كانت جالسه مع أمها و أبوها يتابعون فلم والباقي كلهم نايمين
أم عبدالله: إلا لولو متى تيبنا نروح المشغل
لينا: الساعة خمسه
ابو عبدالله: أشششش خلوونا نتابع
ام عبدالله:والله حنين تستاهل كل خير
ابو عبدالله:تبون تسولوفن انت وبنتك روحوا الصالة
أم عبدالله: تابع وأنت ساكت
ابو عبدالله كتم صوت التلفاز : لأوالله طالع لك لسان
أم عبدالله: ليش قالوا لك طرمه
ابو عبدالله: كان مأخذتك لو انك طرمه
أم عبدالله: ؤالله طرمه ولا مو طرمه أخذتني وتعبت عبال ماوافقت
ابو عبدالله : أسكت يأشيخه لاتذكريني بغلطة عمري اني جريت وراك كان أخذت حصه بنت عمي
ولينا متابعه بصمت وبتمؤت ضحك ع شكل أمها من العصبيه
أم عبدالله: لا والله إذا تبيها ليش أخذتني من زينك ومن زينها أم السنون
لينا ماتحملت فقعت ضحك
أم عبدالله: خير وش عندك تضحكين عاجبك كلام ابوك أكيد يعجبك مو انت دايم في صفه
لينا: لا والله ياامي ظلمتيني ليش يا أبوي على أمي والله لو تلف العالم كله ماتلاقي مثل مأميتي حبيبتي وتحط لينا رأسها على كتف أمها
ابوعبدالله: آفا ياسميره بعد ه العشره والعمر تقولين كذا انت أكثر وحده تعرفين مكانتك في قلبي وأنت حب الطفولة وأنا رفضت كلام أبوي وتمسكت فيك تقولين كذا إه بس لو ما أحبك كان وريتك شغلك
لينا تصفر واأااو : والله وطلعت يابابا رومانصي ههههههه أبوي شف أمي تستحي خخخخخ أمي كبرتي ع الحيا خلاص
أم عبدالله : ليون ووجع استحي على وجهك مره الحيا فسخ منك يلا أقلبي وجهك روحي نامئ
لينا تغمز بعينها: اعتبرها طرده عشان العشاق ياخذون راحتهم
تحذف أم عبدالله علبة المناديل على لينا بس لينا هربت ووقفت عند الدرج وتقول : ابوي ترى حصه مو مره شينه وتراها ركبة تقويم وسنونها لولو مرصوص
أم عبدالله وصلت حدها : لينااااا والله لو ماتنقلعين مايحصلك خير
ابو عبدالله بيموت ضحك من غيرة حبيبته وأم عياله
أم عبدالله : وأنت وش عندك تضحك ابو عبدالله: لا ولا شيء بس تذكرة حاجه ضحكتني
أم عبدالله : دوم يإرب الضحكه
ابو عبدالله: ربي مايحرمني منك
ام عبدالله بابتسامه حلوه:ولا منك
لينافي نفسها: ربي لا يحرمني منكم يإرب آي صح نسيت أدق ع البنات
تدخل غرفتها وجلست ع كرسي التسريحة حقتها وترفع لينا جوالها وتدق. ع هيام
زززززززززز كانت هيام حاطه. ع الصامت هيام بصوت خافت: الوو
لينا تجاريها ووتكلم معاها بنفس الصوت: السلام هلا هيومه
هيام : وعليكم أهلين أسمعي أنا بطلع من الغرفه وحنين بالقوة نامت ما أبغى أزعجها
لينا: أوكي بدق ع عذور بعدين بدق عليك أؤك
هيام: أؤك لحظه ليون
لينا:هاه
هيام:ليش تتكلمين بشويش
لينا:عشانك
هيام:يعني مع الخيل ياشقرى
لينا:هههههههه معفنه يلا بدق على عذور بعدين ادق عليك
هيام:طيب

هيام وهي خارجه كان سعود توه جاي من برئ وما انتبهت له سعود شافها وانصدم من جمال هالبنت إلي قدامه {كانت هيام ماهي حاطه ولا شيء على وجهها وكانت لابسه بجامة كاروهات موف وتيشرت ابيض سعود في نفسه يالله الحين هذي هيام يالله مره حلوه مو بس حلوه إلا ملاك يالله استعفرالله العظيم اش إلي قاعد أقوله هذي بنت عمي: أحم أحم
هيام خافت وجري على غرفتها

والله مايسوى أعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
عذاري : هلا والله بلوول
لينا:أهلين فيك كيفك
عذاري: تمامو انت أزيك
لينا: كويسه أسمعي عذور خليك ع الخط شوي بجمع معنا هيوم هي تنتظرنا أؤك
عذاري: أؤك يلا انتظرك

دقت لينا ع هيام وجمعتها معاهم
هيام: هلا والله بعذوره كيف استعداداتك لبكره
عذاري: كل شيء تمام وأنت
هيام:تمامو وحشتيني
عذاري:وانت كمان
هيام: وأنت لولو
لينا: أشوا حسبالي نسيتوني كل شيء تمام كيف حنين
هيام: والله قلقانه ومتوتره بالقوة نامت وخلتني أنام عندها بس ماجاني نوم مارتاح إلا في غرفتي وأه يابنات ما تدرون وش صارلي
البنات في وقت واحد: وش صار
هيام : الشيخ سعود شافني لا والأخ بعد ماتمقل فيني قال أحم أحم
لينا: ههههههه يلعن أم الإحراج وهو إلي مايستحي ع وجهه مايتنحنح
عذاري: يختي أكيد تنح من الملاك إلي قدامه
لينا: أي والله معاك حق
هيام: بث بنات أحرذتونئ
لينا: بنات بكره نبئ نفلها. آخرمستوى. لأن لاختبارات الناهئيه الاسبوع الجأئ
هيام : مأشاءالله الترم مشى بسرعه تونا كنا في بداية الترم والحين في نهايته
عذاري: والله ماعندكم سالفه أحس باقي مطولين باقي ترم ثاني كامل اف
لينا: وجع خلينا نخلص الحين بعدين نكدينا بالترم الثاني بس والله مأودي نخلص رح اشتاقلكم كل ركن في المدرسه يذكرني فيكم وموقفنا مع بعض
هيام: لينا لاتبكينا إحنا رح نضل مع بعض طول العمر ولا رح يفرقنا إلاالموت
لينا: أوعدكم ما اتركم بلصق على قلوبكم
عذاري: بنات ع البلاطه أنا تقولولي ياعذاري أرحمينا نبي تفتك منك بقلكم مع عذاري مأكوا فكه
هيام: الله لايفرقنا إنشاءالله
البنات: أمين
وجلسؤا يسولفون تعرفون سؤالف البنات ماتخلص لمن الساعه وحده بعدين نامو عشان العرس

نهاية الفصل الثالث



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:07 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقني إذا قلت لكـ
أحبكـ
الفصل الرابع



وصلنا الجزء السابق ان الكل يستعد لزواج حنين وفيصل نكمل....

قرائة ممتعه





سعود:ياربي إشبها علقت في رأسي معني شفت بنات في حياتي كثير وحلوات بس مو زيها يالله عليها جمال اش بك يا سعود هذي بنت عمك وجلس سعود يحاول يطرد صورة هيام من باله لين ماغلبه النوم والصوره مازالت في باله

في مكان بعيد ما مره ذكرتهم بيت عم لينا ياسر إلي طلق زوجته
أم ياسر: يالله ياولدي لي متى بتظل كذا
ياسر: ليش يايمه وش فيني
أم ياسر: وش وشفيك ياولدي خلني أزوجك
ياسر: لا يايمه الله يخليك أنا مرتاح كذا
أم ياسر: ياولدي الله ماوفقك في زواجك من بنت خالتك إنشاءالله يوفقك مع غيرها
ياسر: يمه الله يخليك لي لإعاد تفتحين ه الموضوع معاي
أم ياسر بتمثيل محترف تبكي: ياولدي ليش تسوي فيني أنا وأبوك كذا نبي نشوف عيالك إحنا كبرنا وماتعرف الواحد متى يومه
ياسر حزن على أمه وأبوه إلي ودهم يفرحون فيه: خلاص يايمه سوي إلي تبونه بس مو شغلي إذا فشل زواجي ه المره
أم ياسر بفرح: وش رأيك ببنت خالتك سعاد حلوه وإخلاق قاطع ياسر كلام أمه بفجعه: لالالالالا يمه الله يخليك إلا خواتك مابي من بناتهم الله يستر عليهم
أم ياسر ماهمها أهم شيء تزوج ولدها وجلست تفكر :وش رأيك في وحدة من بنات عمك
ياسر: أي والله أبي من بنات عماني بس أية وحده تقصدين
أم ياسر:وش رايك في الهام بنت عمك سعد
ياسر:لا يايمه هذي دلوعه وشايفه نفسها
ام ياسر:وانت وش دراك
ياسر:أسمع يسرى دايم تقوله
ام ياسر:طيب اممممم وش رايك بأختها ريم
ياسر:لا لا يايمه متينه ما ابيها
ام ياسر:ياربي منك طيب ليلى بنت عمك علي
ياسر:يمه من صدقك ليلى مطلقة وعندها ولدين
ام ياسر:وش فيها
ياسر:لا يايمة ابي وحده انا اول شخص في حياتها
ام ياسر:والله ماعاد فيه احد امممممم ايه وبفرحه قالت:و شلون نسيت لينا بنت عمك ابو عبدالله
ياسر يتذكر لينا ويكشر: يمه وش لينا مهي مزيونه أتذكرها وهي صغيره ؤنحييفه عصلاوشعرها كشه تقول سلك مواعين لا لا يمه شوفي لي غيرها
أم ياسر: يالي ماتستحي على وجهك تقول عن بنت عمك كذا وبعدين خبرك قديم مأشاءالله كبرة وبرزة ملامحها وشعرها صار حلو وطويل وجسمها عادي قلها بعدين امتني بس على فكره جسمها حلو ماهي ذاك النحف الي تخبره وفوق ذا صغيره يعني بتسيطر عليها
ياسر: ليش كم عمرها
أم ياسر: 18
ياسر عجبه سنها وانه بتكبر تحت يدينه
ياسر بوهن: والله يايمه مادري أتذكرها ماهي بحلوه
أم ياسر: وش حلوه وماهي حلوه البنيه حلوه بإخلاقها وحياها بعدين ياهي ياوحده من الي قلتهم لك
ياسر: لا لا لينا خلاص لينا يايمه شورك وهداية الله كله ولا زعل القمر
يلا يمه أنا بروح أنام تصبحين على خير
أم ياسر: وأنت من أهله الله يوفقك ياولدي ويبلغني فيك
طلع ياسر غرفته وانسدح على سريره ياسر في نفسه: يأترى إلي سويته صح ياربي شكلي استعجلت بظلم البنت معايه وش ذنبها إذا ماهيب حلوه اف لا خلاص بكره بكلم أمي ماأبيها تشوفلي وحده غيرها لكن هيهات ياياسر امك ماعندها صبر
أم ياسر : الو السلام عليكم
أم عبدالله: وعليكم السلام ياهلا والله بأم ياسر أشلونك وأشلون العيال
أم ياسر: الحمدالله كلنا بخير إلا يأم عبدالله مشغوله
أم عبدالله: لأوالله ماعندي شيء
أم ياسر: بدخل في الموضوع من دون مقدمات
أم عبدالله: تكلمي يأم ياسر أشغلتيني
أم ياسر: والله يأم عبدالله نبي لينا لولدي ياسر واحنا مارح نلاقي لولدنا مثل بنت عمه
أم عبدالله أنصدمة من الموضوع خصوصا أن ياسر كبير بالمره عن لينا و مطلق بعد وفوق قالت بإحراج : والله ياسر والنعم فيه وهو أحق ببنت عمه بس مارح أكلم البنت الحين عشان ماعاد بقي ع الأختبارات إلا أسبوع وماودي اشغلهارح اكلم ابو عبدالله بس أتمنى مهما كان ردنا ما يتغير علينا شيء
أم ياسر: لا أكيد ها الكلام بعدين الزواج قسمة و نصيب وأعذريني يإوخيتي دقيت عليك بهالوقت بس والله من فرحتي ماطالعت الساعة
أم عبدالله: لا ياحبيبتي مابيننا رسميات وماسببتئ لي إحراج ولاشيء
أم ياسر:خلاص انتظر منك رد مع السلامه
أم عبدالله: مع السلامه
ابو عبدالله: مين تكلمين
أم عبدالله: أم ياسر
ابو عبدالله بخوف : ليش أخوي فيه شيء عياله فيهم شيء
أم عبدالله: لا مافيهم إلا العافيه
ابوعبدالله: أجل وش فيها داقه بها الوقت
أم عبدالله: أبد تبيني في موضوع مهم
ابوعبدالله : حبيتي سميره أنا أخذ منك الكلام بالقطاره تكلمي
أم عبدالله بجديه: تبي لينا لولدها ياسر
ابو عبدالله نفس الصدمه: بس لينا صغيره على ياسر وفوق ذا مطلق
أم عبدالله: حتى أنا قلت كذا انت وش رأيك
ابوعبدالله: والله مادري ماأبي أجبر بنتي على شيء وأخاف أخوي يزعل هوه ولده عاد هو عمره ماقصر معي هو إلي ساعدني في زاجي ووظيفتي وسكني معاه لين ماقدرة أفتحلكم بيت (ملاحظه ابو لينا لمن تزوج ماكان عنده القدره إلي تخيله يفتح بيت فسكن عند أخوه أبو ياسر وقتها كان معاه بس لينا وعبدالله )
أم عبدالله: أنا رح أسأل البنت وبكلمها بس مو الحين بعد ماتخلص اختباراتها تعرف ماعاد باقي عليها الا أسبوع ومابي اشغلها بالموضوع
ابوعبدالله:على امرك بس لاتجبرين البنت
ام عبدالله:مايحتاج توصي
تعريف بياسر[شاب ملامحه رجوليه أكثر من ماتكون وسيمه لينا أحلى منه بكثير خشمه سلة سيف شعره أسود عيونه سود طويل حنطي البشره عمره 30سنه مدرس فيزياء ومطلق بنت عمه لأنه اكتشف أنها قبل الزواج كانت على علاقات محرمه هي تركت هالسواليف بعد ماتزوجت بس هو ماعاد صار واثق فيها فحب ينهي كل شيء لان لو كملوا مارح يتهنوا والشك رح ينغص عليهم عيشتهم ]




اليوم الثاني زواج حنين في الظهر
هيام: حنين حنين ووجع قومي صلي الفجر والظهر ويلا خلصينا تأخرنا ع الحرمه تنتظرنا
حنين بنبرة بكاء: هيام خلاص ما أبي اتزوج خلاص كنسلوه
هيام: عشان فصولك ينجلط ويموت
حنين بفجعه: اسم الله عليه فأل الله ولا فالك في عدوينه إنشاءالله وماظنتي عنده عدوين فصولي كلن يحبه
هيام: شف شف ؤتقلد صوت حنين
خلاص مابي اتزوج كنسلوه يلا قومي تأخرنا ودقي ع سعود عشان يؤدينا
حنين: أؤك أنقلعي برئ عشان أجهز هيام: لو مانك عروس كان وريتك شغلك
طلعت هيام واتروشت حنين وصلت وجهزت ونزلت تحت عند هيام
هيام: كلمتي سعود
حنين: ايه كلمته نص ساعه وجاي
هيام: طيب قومي كلي لك شيء
حنين: مالي نفس
هيام: اش مالك نفس ترى وراك شغل كثير ولاتعتقدين بخليك على هالوجبه كل شويه بأكلك لازم تآكلين لك شيء عشان لاتدوخين
حنين: طيب
عبال ماأكلت حنين وصل سعود
رن جوال حنين حنين: هذا سعود أكيد وصل
حنين: الو
سعود: يلا اطلعوا أنتظركم
حنين: يلا ثواني بأي يلا هيام
حنين وهيأم طلعوا ركبوا السيارة بوقت واحد: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلامه ياهلأوالله بالعروس
حنين: تسلم
ووداهم المشغل بعد مانزلوا من السيارة سعود في نفسه: ياربي أشفيني كل ما أشوفها قلبي يدق بقوة الله المستعان

عند أهل عذاري
أم عذاري : عذاريوه ووجع إخواتك ينتظرونك بالسيارة تأخرتوا أبي العشاء يأذن وأنتوا في القصر
عذاري:وش بك يمه مستعجله والله لس بدري يلا بروح لا يأكلوني
راحوا عذاري وأخواتها المشغل وماذن العشاء إلا وهم في القصر
رح أوصف بس عذاري فستانها طويل ومندون إكمام ولونه أزرق بحري وتطريز خفيف وماسك على جسمها ومكياجها لبناني ناعم بس فخم.وشعرها سوته مكسر طلعت أنيقه

هيام وحنين خلصوا أم سعود سبقتهم ع القصر وهم في انتظار سعود يجئ ويؤديهم القصر كان شكل حنين مره حلوو فستانها كان شكله غريب ماني عارفه كيف أوصفه ومكياجها كان خليجي ثقيل بس كان شكلها النهائي مره حلوو
هيام لا تعليق طلع شكلها خطنطير لبست عدسات رمادي على بياضها طلعت ملاك فستانها أحمر ناري مخصر ماسك على جسمها لمن النهايه وفيه فتحه تبداء من الركبة لا نهاية رجولها والتطريز بس من عند الصدريه وقصة شعرها فكتوريا مره طلعت خقق
جاهم سعود ووداهم القصر
وهم الحين في الغرفة الخاصه بالعروس
هيام: يلا حنين أنا بنزل تحت أكيد خالتي بـ تحتاجني
حنين: طيب بس لاتنسيني
هيام: وأنا أقدر
نزلت هيام وشافت أهلها كلهم وصلو أعمامها وسلمت عليهم بعدين راحت عند خالتها
هيام: خاله تبين مساعده محتاجه شيء
أم سعود: لا حيبتي انت روحي انبسطي كل شيء تمام
شافت هيام عذاري
هيام: عذاريوه وجع وش هالحلأوه
عذاري: أحم أحم شكرا لك ماجبتي شيء جديد
هيام: يلعن ابو الثقه أضحك عليك وع شكلك يجيب المرض
عذاري بنبرة دلع: الغيره وماتسوي
هيام: لأيكثر بس وش رأيك فيني
عذاري منبهره جدا من شكل هيام
عذاري: أمممم لا بأس
هياه : جد والله
عذاري: لا والله خمسه وخميسه عليك مره قمر اسم الله عليك القصه عذاب عليك تحصنتي
هيام: وأه يالبئ قلبك ايوه تحصنت إلا وين لينا ماجات
عذاري: كلمتها نص ساعه وتجي
عند لينا
أم عبدالله: لينا حبيبتي وش فيك
لينا: مادري يا امي بطني يعورني
أم عبدالله: خلاص يمه ما نحضر العرس خلني أوديك المستشفى
لينا: لاامي بعدين حنين والبنات يزعلوا بعدين خلاص لبسنا
أم عبدالله: متأكده ماتبين أوديك الطبيب
لينا: أكيد
أم عبدالله: أجل يلا ابوك يستنانا برئ
وهم نازلين من الدرج لينا تصارخ:أمي الحقني ماني قداره اتحمل أاااااااااااااا.
أم عبدالله تمسك لينا وتركبها السياره ابو عبدالله: بسم الله وشفيها لينا
أم عبدالله: مادري بطنها يعورها ودنا المستشفى
وصلوا المستشفى وعلى طول ع الطوارئ بعد الفحص
طلع الدكتور
ابو عبدالله: هاه دكتور وش فيهابنتي
الدكتور:والله ما ادري وش اقلك يا عم بس بنتك مسمومه والسم انتشر في جسمها وانتوا تأخرتوا وماقدرنا نتصرف البقى في راسك
ابو عبدالله وام عبدالله:؟؟؟؟؟؟؟؟




















ام عبدالله:وش سم وش جالس تخربط انت
ابوعبدالله:دكتور انت اش قاعد تقول اشلون انتشر السم سم ايش بنتي مافيها شئ اشلون يعني البقى في راسنا انت وش تقول البنت توها مافيها شيء بتروح زواج صديقتها
ام عبدالله بدموع وصوت يادوب يطلع من الخوف:أبو عبدالله هذا وش قاعد يخربط وش سمه البنت مافيها شيء
الدكتور:انتم لازم تأمنون بقضاء الله وقدره واحنا كلنا نهايتنا للموت بس انا لازم ابلغ الشرطه لان هذي جريمة قتل اويمكن محاولةانتحار
ام عبدالله بصراخ:وش شرطه ابو عبدالله هذا وش يخرف
ابوعبدالله مسك الدكتور بصراخ ويهزه وببكاء نسي نفسه ونسي كل شئ عقله مو راضي يقبل الي صاير:انت وش قاعد تقول وش جريمة وش انتحار اقلك البنت مافيها شيء اشلون وشلون وجلس ع الأرض وحاط راسه بين يديه
ام عبدالله ببكاء:يمه بنتي راحت مني توها مافيها شيء ابو عبدالله وش جريمة وانتحار كيف يعني بنتي ماتت
ابوعبدالله بصدمه:ما ادري ياسميره ما ادري ما اني فاهم شيء كيف لينا تموت توها مافيها شئ ومبسوطه هي اكلت شيء من المشغل
ام عبدالله ببكاء:لاء وربي ياحلوها ماكان فيها شيء ابو عبدالله ماني مصدقه كيف
شويه طلع دكتور من نفس الغرفة
الدكتور:ولي امر المريضة ليناعبدالرحمن مساعد
أبو عبدالله ببكاء:أنا
الدكتور مو فاهم شيء: لا يعم لا تخاف بس هذي عملية بسيطةلازم الحين نجريها والحين رح وقع ورقت الإجراءت
ابوعبدالله مو فاهم شيء:انت وش قاعد تقول ويأشر ع الدكتور الي جنبه هذا يقول البنت مسموه وبخنقة قال توفت
الدكتور يطالع في الدكتور الي جمبه بنظره طيرت عقله من الخوف:لا ياعم شكله لخبط بينك وبين المريضه الثانيه
ام عبدالله بضحكه مع بكاء:يعني يعني بنتي ماماتت وتأشر ع الدكتور انا قلت انك مو صاحي
ابو عبدالله بفرحه سجد شكر لله وقام ضم ام عبدالله:خلاص خلاص الحمدالله الحمدالله الله يحفظها وشو العمليه الي تبي تجرونها لها
الدكتور:عملية زايده روح وقع اوراق الموافقه
ابوعبدالله: إنشاءالله خلص ابو عبدالله إجراءات الموافقة وسوت لينا العمليه ونجحت ونزلوها غرفه عاديه بيطلعونها بعد ثلاث أيام
أبوعبدالله يبوس راس لينا:الحمدالله على سلامتك
لينا بتعب:الله يسلمك
ام عبدالله تضم لينا:ياعمري ماتشوفين شر والله لو تدرين وش صار لنا بغينا نموت انا وابوك من الخوف
لينا:لا ياامي ترى كلها زايده
ابوعبدالله:بلاك ماتدرين على الفلم الي صار وربي وقف قلوبنا
لينا:ياساتر وش صار
وحكو لها كل شئ
لينا:أعوذ بالله بسم الله عليه الله يطول في عمري
أبو لينا وأم لينا:أمين ويحفظ أخوانك
لينا:أمين ويحفظكم لنا
في القصر
هيام: ياربي أشفيهم للحين ماجوا الساعة 12 المفروض لهم ساعتين من وصولهم
عذاري: والله مادري أدق عليها مأحد يرد قلبي مو مرتاح
هيام: بالله لاتخوفيني حدي قلقانه
أسمعي دقي على خالتي
عذاري: طيب
يرن جوال أم عبدالله وترد وماتبي تخوفهم
أم عبدالله: هذي عذاري تدق أكيد بتسال ليه للحين ماجينا
لينا: ردي عليها وقوليلها أن خالي جانا فجئه من الرياض ولا قدرنا نجي مابي آخرب عليهم فرحتهم
أم عبدالله: الو هلا بنتي عذاري
عذاري: هلا خالتي وينكم للحين ماجيتم عسى ماشر
أم عبدالله: لأيابنتي مافيه إلاالخير بس أخوي حمد جاء من الرياض ولاقدرنا نجي ونتركه وهو جاي متعني عشانا
عذاري: أها الحمدالله حس بالي صاير شئ
أم عبدالله: لأياحبيتي مافي شىء ولا تقلقون انتوا انبسطوا وافرحوا واعتذريلي من امك وأم سعود وإن شاءالله نردها في زواجك
عذاري بخجل: والله ماتكتمل الفرحه إلا بوجودكم ولاتعتذرين ولاشيء الظروف أجبرتكم يالله خالتي مع السلامه
أم عبدالله: مع السلامه
هيام: هاه شفيهم ماجوا
عذاري: تقول أخوها جاء ولاقدروا يجون ويتركونه بس بيني وبينك ماصدقت لو صح كان لينا ردة علينا
هيام: تلاقيناها منحرجه مننا بس مادري أول كنت حاسه بضيق بس الحين راح الضيق
عذاري : اسم الله عليك خلينا ننبسط وبكره نشوف سالفة لولو
هيام : أؤك بس والله الفله ماتكون إلا مع لينا الدبه آثاري هي إلي تحلي القعده كان الحين أنا وأنت متسدحات من الضحك على تعليقاتها ومزحها الله لأيحرمنا منها
عذاري: أمين
خلص الزواج وكل شيء كان تمام وودعت حنين أهلها ولم يخلو من البكاء وكلن رجع بيته عند أهل عذاري
عذاري:الحين ليش هالدموع يايمه
الحمدالله فرحتي فيه
أم فيصل: مايعوقه شر ماتخيل البيت دون حسه
عذاري: الله يهديك يمه يعني وين راح ترى كلها لفتين ونوصل بيته من كبر الطايف عاد
أم فيصل:الله يوفقه ان شاءالله ويوفقكم كلكم
عذاري: أمين الله لأيحرمنا من دعواتك الطيبه

وصل أهل هيام بيتهم وكلن راح غرفته إلا هيام راحت غرفة حنين وتسترجع ذكرياتهم هيام في نفساها: يالله ما أصدق السنين عدة بسرعه كل هذا حصل وببكاء خلاص ياهيأم صرتي وحيده معد فيه من يجلس معك صحيح خالتي ما تقصر بس مو مثل حنين الله يوفقها يارب ويسعدها والله لها فقده الدبه و وهي خارجه من الغرفه التقت بسعود طالع من الدرج سعود في نفسه: لاء يومين ورئ بعض أشوف هالملاك أكيد الدنيا تحبني رجعت هيام على طول على غرفة حنين لأنها الأقرب لها سعود راح وقف عند الباب سعود وبجدية: رجاء يابنت العم لآخرجتي من غرفتك البسي غطاك تراك منت بالحالك في البيت وراح غرفته بس الملعون كان يراقب لها من فتحة الباب لأن غرفة حنين مقابل غرفة سعود
هيام في نفسها: وجع وأنا اش دراني أن فيه أحد شايف نفسه هالسعود ومعطي نفسه الحق أنه يجي ويكلمني وطلعت المسكينة من الغرفه على روس صوابعها ولاهي داريه بالرادارات إلي وراها
سعود ميت ضحك على شكلها وفي نفسه: إه يالبئ والله فديت الأحمر مأشاءالله تبارك الله ملاك بس حيوانه قصت شعرهاوالله مايستأهل بس والله محليتها القصه الظاهر اني طحت في شباك بنت عمي استغفرالله العظيم تطالع في وحده ماهي محرم لك استغفرالله العظيم
خلد سعود للنوم وهيأم تسرح وتمرح في خيال وقلب سعود وهوه مستسلم لأفكاره الورديه ههههههه

هيام وهي منسدحه وتبي تنام وفي نفسها : يالله أول مره أدقق بملامحه مأشاءالله وسيم وحليوه وطوله يهبل حتى جسمه مو مثل سالم معصقل المسكين بس هيام وش هالكلام في وحده تغزل بواحد مو محرم لها استغفرالله العظيم يالله صح أشلون راحت من بالي من بيصير يوديني المدرسه حنين كانت لي محرم مع سالم الحين أشلون اف يعني بركب مع السواق وسالم لحالي اف والله حاله
نهاية الفصل الرابع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:12 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقني إذا قلت لكـ أحبكـ



الفصل الخــــامس




وصلنا في الجزء السابق ان حنين وفيصل تزوجوا ولينا سوة عملية الزايده نكمل.....


قرائه ممتعه......







اليوم الثاني جو حنين وفيصل وسلموا على أهاليهم لأنهم بيسافرون وحنين وهيأم سو مناحه مالها بدايه ولا نهايه وراحوا سافروا أول شيء مكه سوا عمره بعدين نزلوا جده رح يتمشوا فيها اسبوع بعدين بيروحون ع الشرقيةويرجعون
هيام جوالها يرن هيام: الو هلا عذورتي
عذاري بصوت باكي: لينا يا هيام لينا
هيام بفجعه: اسم الله الرحمن الرحيم اش فيها لينا لاتخوفيني
عذاري: اليوم دقيت عليها الظهر وماترد قمت دقيت على تلفون البيت وردة عليه ليان ومافهمت منها شيء تقول أمس مره تعبت وودوها المستشفى وللحين ماطلعت بس أبوها رجع
هيام: طيب دقيتي على خالتي تتأكدين منها
عذاري: لاء أول ماقفلت من ليان دقيت عليك
هيام: طيب انتظريني دقايق أكلم خالتي واردلك خبر أؤك
عذاري: طيب بسرعه لا تطولين بأي
دقت هيام على أم عبدالله وبالقوه ردة أم عبدالله: الو
هيام: السلام عليكم كيفك خألتي أنا هيام
أم عبدالله: وعليكم السلام هلا بنتي هيام كيفك
هيام: ألحمدالله إلا خألتي بغيت أسألك على لينا من أمس ماترد لإعلي ولا على عذاري خألتي إذا في شيء لاتخبين علي
أم عبدالله: والله يابنتي لينا جوالها بالبيت واحنا الحين والمستشفي لأن لينا وأمس واحنا جاين تعبت علينا ووديناها وقالوا زائده وسولها عمليه ؤلاتخافين هي الحين بخير
هيام: الله يهديك يأخاله ليش ماعلمتونا
أم عبدالله: والله يابنتي ماحبينا نقلكم وأنتوا وسط فرحتكم
هيام: آفا يأخاله مابيننا هالكلام أشلونها الحين
أم عبدالله: لا الحمدالله بيخر وإن شاءالله بعد بكره بيخرجونها تعرفين عشان تذاكر للاختبارات
هيام: طيب خألتي أعطيني أكلمها
أم عبدالله: الحين هي تصلي شوي ودقي عليها
هيام: طيب مع السلامه
أم عبدالله : مع السلامه
دقت هيام على عذاري وسوت عذاري مناحه وما اقتنعت بكلام هيام ودقت على أم عبدالله وقالتلها أم عبدالله نفس الكلام وكلموا بعض هيام وعذاري ولينا مكالمه جماعيه
عذاري ببكاء: لينا يادبه ليش ماعلمتينا
لينا بصوت شويه تعبان: والله ياحبيتي مابغيت آخرب عليكم فرحتكم بعدين انتوا ليش مكبرين السالفه ترى كلها زائده الدكتور يسويها وهو مغمض
هيام: كان ذبحته
لينا: ههههههه
هيام: دوم الضحكه يإرب ماتشوفين شر ياعمري لا بأس ظهور إن شاءالله
لينا: تسلمين يأقلبي الشر مايجيك
عذاري: الحمدالله على السلامه ترى يوم الأحد واحنا عندك
لينابتريقه: حياكم.الله البيت بيتكم بس مو كأنه بدري بعد بكره بطلع وتجوني في نفس اليوم خلوني أخذ نقاهه بعدين تعالوا
هيام: وراك وراك عله على قلبك
لينا: وأحلى عله
وجلسوا البنات يستهبلوا على لينا ويعطوها وصفات من رأسهم ويوصونها سوي ولا تسوين اتقولون لينا نفاس مو. زائده


بعيد عنهم كلهم في بيت أهل ياسر
ابوياسر: لا أنا زرتها الصباح وماني حاب أتعب البنت وروحي انت لحالك مو لازم كلكم تروحون تتعبون البنت
أم ياسر: طيب من بيوديني إذا إنت مارح توديني
ابو ياسر: خلي ياسر يؤديك مو هي خطيبته وإن شاءالله زوجته في المستقبل
أم ياسر: ترى بعدهم ماردوا زوجتهم. بعدين أنا لس ماعلمت ياسر اني كلمتهم بروح اطلع أقله واعلمه لإيروح العصر مكان عشان نزورها وطلعت أم ياسر ل ياسر وكان يصحح كتب بعض الطلاب وعلى فكره ياسر نسي طاري الخطبه بالمره وهو على أساس يكلم أمه لاتكلم مرة عمه
أم ياسر: السلام عليكم
ياسر: وعليكم والسلام يأمرحبا الف بأم ياسر في غرفة ياسر يأمراحب والله
أم ياسر: أسمع فاضي اليوم العصر
ياسر: افضى لعيونك ايه فاضي بغيتي شيء
أم ياسر بغمزه: ايه بنروح نزور الخطيبه متنومه
ياسر علامات استفهام كبيره على رأسه: خطيبه وش خطيبه يمه الله يهداك
أم ياسر: وشو وش خطيبته همني مكلمتك على لينا ووافقت
ياسر: يووه يايمه نسيت لا يكون كلمتيهم زوجيني أي أحد إلا لينا
أم ياسر: وليش وش فيها بنت عمك
ياسر: والله مافيهاشيء ومأقد سمعت عنها إلا كل خير الله يستر عليها بس يمه شينه مابيها أبي وحده مزيونه مو لينوه هذي بعدين وش فيها متنومه
أم ياسر: أولا والله مو بشغلي أنا كلمة مرة عمك وبيردون علينا بعد ماتخلص لينا اختباراتها عشان لا يشغلون بالها بالتفكير ثانيا متنومه لأنها سوة عملية زايده وثالثا بتروح معي وتجيب معك علبة شاكلت وورد وبتدخل وبتسلم عليها ولا ماني بمك
وافق ياسر وماعاد يمديه يتراجع على قولته طاح الفأس في الرأس وكل ماتذكر لينا وهي صغيره ويتخيلها زوجته اشمئز ياحليلك ياياسر ماتدري على الملاك كان مافكرت ه التفكير (على فكره لينا وهي صغيره بالمره ماكانت حلوه كانت أقبح بنات العيله عشان كذا مأخذ هالفكره عنها)
ياسر: إن شاءالله يمه مايصير خاطرك إلا طيب متى نروح
أم ياسر: شوي بعد صلاة العصر
ياسر : تامرين كم أم ياسر عندي هي وحده
أم ياسر: وإن شاءالله تصير ثنتين لإجبت من لينا ذيك البنت إلي بسمي. ياسر خلاص بيستفرغ وهو يتخيل لينا يجمعهم سرير واحد
ياسر: أكيد يمه أول ولد على أبوي وأول بنت عليك والباقين بأصحابي وأخواني
أم ياسر: مأشاءالله وهيه المسكينه مب عيالها وحره تختار أساميهم
ياسر: تخسئ ه الشينه تسمي عيالي تحمد ربها اني بأخذها جميل ووسيم كل البنات يتمنون همسه مني
أم ياسر : والله انك ماخذ مقلب في نفسك بعدين عيب ياولدي هالكلام على بنت عمك بعدين ليش واثق يمكن ماتوافق عليك
ياسر: أبركها من ساعه بس لاتخافين هي ماتصدق يجيها واحد مزيون مثلي بتتمسك فيني بأسنانها
أم ياسر: الكلام معاك ضايع ولاتنسئ الأغراض إلي قلت لك عليها
ياسر: والله يمه مادري ليش متعبه نفسك هالشينه حلاوه بقره وتخب عليها
أم ياسر خلاص وصلت العصبيه لا خر شيء: يااااااااااااااسر وجع إن شاءالله
ياسر تسدح من الضحك على شكل أمه إذن العصر وصلوا واشترى ياسر الأغراض إلي قالت عليها أمه وهو مكره وصلوا أم ياسر : انت استنى هنا شوي لمن أسلم على البنت بعدين لأناديتك ادخل هاه ماتروح يمين يسار
ياسر: إن شاءالله تامرين أمر
دخلت أم ياسر : السلام عليكم
أم عبدالله ولينا: وعليكم السلام
أم ياسر تسلم على لينا: الحمدالله على السلامه يابنيتي ماتشوفين شر
لينا: الله يسلمك يأعمه الشر مايجيك وليش كلفتي نفسك والله جيتك تكفي
أم ياسر: لأوالله مأكلفت نفسي ولا شيء بعدين هالأغراض من ياسر
لينا: عاد منك ولا منه مشكور
أم ياسر: ياسر برى ينتظر يبي يدخل يسلم عليك إذا مافي إحراج
أم عبدالله: لا مافيها إحراج خليه يدخل
لينا في نفسها تقول:وش دخله يدخل اصلا ماقد صار بيننا احتكاك ولا هالمره ورد وحركات ويدخل ويسلم وش السالفه
وأه عليك يالينا المسكينه ماتدري على طبخت عمتها نادة أم ياسر ياسر
ياسر من ورئ الستارة: السلام عليكم
أم عبدالله : وعليكم السلام
ياسر : ماتشوفين شر يابنت العم
لينا بصوت يادوب ينسمع : الشر مايجيك
ياسر: تسلمين يالغلا ياسر مايدري كيف طلعت منه انحرج مره ويقول في نفسه يؤه الحين هالشينه تصدق نفسها
لينا في نفسها نسي نفسه الأخ شكله مهلوس جاء من المدرسه ماقيل خخخخخخ الله يعينه على زلاته
أم ياسر في نفسها أي النصاب يقولي شينه ومادري شنوه والحين يقول يالغلا الله يكتبها من نصيبك
أم عبدالله في نفسها يإرب أن كان. ياسر فيه خير لبنتي أكتبه لنصيبها وان كان شر أصرفه عنها



وعدة اليومين من دون أحداث تذكر إلا ان لينا طلعت من المستشفى واليوم العصر رح تجي عذاري وأمها وهيأم وخالتها يسلمون على لينا

العصر البنات مجتمعين في غرفة لينا
عذاري وهيأم طاحوا تبوس وتحضين في لينا ولينا ميته ضحك على حركاتهم
لينا: أحم أحم آثاريني غاليه
عذاري: واي مو بس غاليه انت الغلا كله
لينا: ههههههه
هيام: بسم الله عليك وشفيك أقول عذور خلف الله على صديقتنا عقلها راح مع العمليه
عذاري: شكلها
لينا: لإحرام عليكم بس تذكرة شيء لمن عمتي أم ياسر زارتني في المستشفى
هيام: قوليلنا ودنا نضحك
لينا: أسمعوا لمن عمتي جات كان إلي جاي معاها ياسر المسكين شكله ماكان نايم وقالي تسلمين يالغلا
هيام: انت اشو مني شوفي الأخ سعودوه وش قالي
عذاري: من يوم فيها سعودوه أكيد شيء كبير
هيام: أسمعوني لمن رجعنا من الزواج حسيت بضيقه رحت غرفة حنين أتذكر أيام الخوالي
عذاري:أحلى ياعنتر بن شداد ايام الخوالي ههههه
لينا بحماس: على شحم ايوه وش صار
هيام: طلعت من الغرفه إلا وهو قدامي عاد أنا رجعت على طول الغرفه وإلا الأخ جاي ومصدق نفسه ويقول ؤتقلد صوته رجاء يابنت العم لإطلعتي من غرفتك البسي غطاك
لينا وعذاري: ههههههه ههههههه
لينا: يمكن يغار الأخ يخاف يشوفك سلوم
هيام:وجع يوجعك انت وهو
عذاري: مأشاءالله كلكم صارلكم مواقف مع عيال عمانكم إلا أنا مالي شغل الحين تجيبون أحد عيال عمي
لينا: هههههههه أية أحمد
عذاري بخجل :وجع الأذه ما أبي مواقف تصيرلي معاه
هيام: ايه أكيد عشان بكره لاتزوجتيه مايمسك عليك شيء
لينا: إلا عذور متى الملكه
عذاري: شو ملكه انت الثانيه أهم لس مأكلموا أبوي رسمي بس كلام بين عمتي وأمي يعني حجز محد يدري من إخواني ولا أبوي بس أنا وأمي وعمتي وهو
لينا بنظرة غرور: واحنا صح هيومه
هيام بنفس النظره: أكيد
لينا: عذوري اش إحساسك لا طرولك أحمد
عذاري بنظرة حب: مادري إحساس حلو
لينا هيام بنفس الوقت: الله
لينا:الله يهنيك ويكتبه لك إذا فيه خير ويصرفه عنك إذا فيه شر
هيام:أمين
عذاري: هاه بنات بديتو تذاكرون
هيام: أنا بديت من يوم السبت وأنت
عذاري: بديت من الجمعه وأنت ليون
لينا: صراحه مادري انت خبله ولا تستخبلين
عذاري: ليش
لينا: هذي إلي بتذبحني شنو ليش
وأنا اليوم طلعت من المستشفى
عذاري: والله نسيت
هيام: أكيد تنسين دام أحمدوه في بالك
لينا: صادقه هيومتي
هيام : فديتني دايم صادقه
عذاري:إلا تعالي ليون ولد عمك وش دخله يحي يسلم عليك على ما اخبر انت ماتحتكين في عيال اعمامك نهائيا
لينا:أكيد عمي انشغل ومالقيت من يجيبها فجابها ياسر
هيام:تدرين المعاريس في جدة بعد يومين بيروحون الشرقية
لينا:الله يسعدهم ودي اعتذر لحنين
هيام:لا ماعليك هي بالبداية زعلت بس بعدين لمن عرفت عذرتك وتسلم عليك كمان
لينا:الله يسلمك
وقضوها سواليف لمن العشاء
ورجع كلن بيته ماحبوا يطولون عشان ترتاح ليناوعدة الأيام بسرعه وانتهت أيام الاختبارات على خير واليوم النتايج


عذاري: واي يبنات بطني يعورني
لينا: أسكتي بالله لا توتريني فوق منا متوترة
هيام: لأبنات هدو أنفسكم انتم مأشاءالله عليكم دايم نسبكم في التسعين
لينا:[قل أوعذ برب الفلق ]
عذاري:أقول هيومه ترى الشهايد بعد دقأيق قلي مأشاءالله لاتطقينا بعين ولا إحنا راسبين
هيام: حرام عليكم عيني مو حاره بس هاه عشان لا رسبتوا ولا ماجبتم نسب حلوه مأتقولون أنا تف مأشاءالله تبارك الله تف
عذاري:قلنا سمي بالله ماقلنا تفي علينا
لينا:تف عليك ياهيام
هيام:وليش ان شاءالله
لينا:عشان نكون متساوين
هيام:هاهاها سماجه
لينا:هاهاها ادري
عذاري:هاهاها بايخين
لينا هيام بنفس الوقت:لا يكثر
عذاري:وجع

أستلموا البنات النتايج وهي كالآتي
عذاري:96
لينا:94
هيام:92
هيام: هاه ماقلتلكم لا تخافون
لينا وعذاري: ألحمدالله
عذاري: هو أخيرا مابغينانفتك
لينا: لاتفرحين كلها أسبوع وراجعين
هيام: بالله لاتذكرينا خلينا نفرح هالأسبوع
عذاري:أي والله يالله يابنات بهذي المناسبة اعزمكم على احلى فطور من احلى عذور
لينا:الله والفطور عصير مشكل وكرسون
عذاري:تصدقين الشرهه موعليك بدفع لهيام وانت خليك
هيام بدلع سامج مايليق:يابعد كلبي
عذاري:يرحم امك بشتري لك كل شيء بس لاتتدلعين علي تحومين الكبد
لينا:ههههههههههههه
هيام:وجع
عذاري:يوجع العدو
وافطروا وسولفوا شويه بعدين كل وحده راحت البيت

رجعوا البنات بيوتهم

هيام جات مع عمها ركبت السيارة
هيام بمرح:السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام هاه حبيبت عمها كيف نتيجتها
هيام:حبيبت عمها احم احم جابت 92
ابو سعود يبوس راسها:زين زين مبرووك يابعد قلبي وعقبال الجامعه ان شاءالله
هيام:ان شاءالله بس باقي بدري باقي ترم
ابوسعود:الله يوفقك يابنتي
هيام:أمين
وصلوا وكانت خالتها جالسة في الصالة ومعاها سالم وسعود
ابوسعود وهيام:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام سعود:هاهي ابنتي بشريني
هيام راحت وجلست جنب خالتها:الحمدالله جبت 92
ام سعود بفرح ضمتها:مبرووووك يابنتي تستاهلين
هيام:الله يبارك فيك
سالم:مبرروووك هيومتي
هيام:الله يبارك في سلومتي وانت كيف
سالم:لا الحمدالله جبت 95
هيام:مبروك
سالم:الله يبارك فيك يابعدي
سعود بيموت من الغيره ويده يذبح سالم:مبروك هيام
هيام:الله يبارك فيك عن اذنكم بروح انام موااصله
الكل:اذنك معاك

عند عذاري هي الي مرت على لينا وجابتها عشان ابو لينا مشغول ومايقدر يجيبها وهم في السيارة
ابو فيصل:هاه يابناتي بشروني عنكم
عذاري:لا الحمدالله كلنا نتايجنا تبيض الوجه
ابوفيصل:وهذا العشم فيكم
عذاري:لينا روحي معاي البيت بعدين العصر يجيلك ابوك
لينا بفجعه:حرام عليك مواصله وتبيني للعصر ماعاد فيني افتح اكلمك وانا مغمضه
ابو فيصل:وش لكم يابناتي في السهر
ووصلوا لبيت لينا قبل لاتنزل لينا:مشكور ياعمي ما قصرت
ابوفيصل:العفوا سلمي على ابوك
لينا:يوصل

دخلت لينا البيت

لينا تصارخ: يااهل البيت تروني نجحت ونسبتي94باركولي
أم عبدالله تضمها: مبروك يابنتي عقبال الترم الثاني
لينا: إن شاءالله إلا وين أبوي
ام عبدالله:ابوك راح مشوار ساعه ويجي
لينا: أجل بروح أدق عليه أبشره
أم عبدالله: لاتدقين ماأخذ جواله معاه
أم عبدالله في نفسها هذا الوقت المناسب: تعالي أجلسي أبيك
لينا: وهذي جلسه أمري
أم عبدالله: مايامر عليك عدو في موضوع له اسبوعين وأنا مأجلته لين بعد اختباراتك
لينا: موضوع ومؤجل اسبوعين وش هو



نهاية الفصل الخـامس


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:14 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقني إذا قلت لكـ أحبكـ


الفصل السادس




وصلنا في الجزء السابق عند ام لينا تبي تكلم لينا في موضوع بس وشهو الموضوع الحين نعرفه نكمل.....

قرائه ممتعه....







لينا تصارخ: يااهل البيت تروني نجحت ونسبتي49ي باركولي
أم عبدالله: مبروك يابنتي عقبال الترم الثاني
لينا: إنشاءالله إلا وين أبوي
ام عبدالله: ابوك رح مشوار ساعه ويجي
لينا: أجل بروح أدق عليه أبشره
أم عبدالله: لاتدقين ماأخذ جواله معاه
أم عبدالله في نفسها هذا هو الوقت المناسب : تعالي أجلسي أبيك
لينا: وهذي جلسه أمري
أم عبدالله: مايامر عليك عدو في موضوع له اسبوعين وأنا مأجلته لين بعد اختباراتك
لينا: موضوع ومؤجل من اسبوعين وشهوا
أم عبدالله: إنت يالينا كبرتي وهالسنه آخر سنه لك والبنت مالها آلا الزواج
لينا فهمت على امها مستحيه بالمره
أم عبدالله: عمتك أم ياسر تبيك لولدها ياسر في نفس الوقت إلي بترد كان عبدالعزيز يلعب بجوال أبوه فدق ياسر عشان يشوف يروحون مع بعض اليوم العزيمه ولا أهو وأبوه لحالهم وعمه بعدين يلحقهم
ياسر: الو. الو محد يرد جاء بيقفل بس سمع الصدمه
لينا بصراخ:ااا إيش ياسروه الشيبه خطبني يخسئ إلا هوه الشايب العايب أنا أخذ شايب ومطلق بعد
أم عبدالله: لينوه استحي على وجهك إلي تتكلمين عنه ولد عمك
لينا: وأنا أقول زايرني الأخ أثاري هالشايب جالس يرسم على بعيد ورد وشاكلت قولوله حركات افلام ابيض واسود ماتمشي معايه
ام عبدالله:وش ابيض واسود لينا عيب الي تقولينه
لينا:لا والله عيب وهو مو عيب عليه يخطب وحده أصغر منه ولا لو مخلف يمكن عياله كبري
ام عبدالله:يعني
لينا:مستحيل اخذ ذا الشايب
أم عبدالله : يابنتي الكبر ماهو عيب بعدين أهو أكبر منك بس ب11 سنه
لينابفجعه: وأنت تشوفين 11سنه هينه يمه هالشايب مارح يتوافق مع فكري ولا بعد مطلق الأخ هذا لو مخلف عياله بيكونون أصغر مني بكم سنه ويمكن قدي
أم عبدالله: يابنتي استخيري وفكري
لينا: بلى تفكير بلى بالطيخ قولوا له الشايبالمخرف يوشوفله وحده من سنه تمرضه ويمرضهأ
أم عبدالله: شنوا يمرضها وتمرضه إلي يسمعك يقول عمره سبعين ترى عمره ثلاثين
لينا: امي خلاص قولولهم أي شيء المهم اني ماأخذ هالشيبه أعوذبالله
خرب فرحتي بنتيجتي يلا يمه بروح أنام تعبانه مره من الاختبارات فيني نوم يكفينئ سنه
أم عبدالله: الله يهديك
لينا تحب راس امها:أمي اسفه لاني رفعت صوتي مو قصدي بس انقهرت
ام عبدالله:حصل خير
بعدما انتهى النقاش الحاد بين لينا وأمها قفل الأخ ياسر
ياسر معصب وكل شياطين العالم ركبته وفي نفسه يقول:أنا هالشينه تقول عني شايب أهي شافت نفسها بالمرأيه أنا شايب عايب أنا أخدي لي وحده تمرضني ومرضها
أي ه الشينه شايفه نفسها تبي واحد من سنها أصلا المفروض تحمد ربها اني بخمها ولا خللت عند عمي أنا أوريك يالينو والله ما أكون ياسر أن ماأخذتك قليلة الأدب الي ماتستحي على وجهها هي على ايش شايفه نفسها وربي لأكسر خشمك
رجع ابو عبدالله البيت
ابوعبدالله:السلام عليكم
أم عبدالله: وعليكم السلام
ابوعبدالله: هاه بشري نجحت لولو
أم عبدالله: ايه ألحمدالله ب94 ابوعبدالله:ألحمدالله وينها ماشوفها
أم عبدالله: راحت تنام تقول تعبانه بعد ماسوتلي حريقه
ابوعبدالله: حريقة أيش
أم عبدالله: فاتحتها بموضوع ياسر
ابوعبدالله: وأكيد رفضت وقومة الدنيا عليك
أم عبدالله: ايه والله ماني عارفه أشلون أرد على أم ياسر والله منحرجه منها
ابوعبدالله: لا تنحرجين ولا شيء الزواج قسمه ونصيب وأنا صراحه مأبجبر بنتي بس لاتكلمينها اليوم خليها بكره عشان اليوم في عزيمه كبيره رح نجتمع العيله كلها وأبي الجوما يكون متوتر بيني وبين ابو ياسر وولده
أم عبدالله: تامر
ابو عبدالله: أسمعي أنا بروح أقيل وفي العصر صحيني عشان لا إتاخر على الجماعه
أم عبدالله : من عيوني
ابو عبدالله: تسلملي عيونك
أم عبدالله: خذ جوالك عزوز كان يلعب فيه
طلع ابو عبدالله غرفته ودق على ياسر
ياسر: هلا عمي
ابوعبدالله: أهلين أسمع لاتمرني اليوم بروح بسيارتي يلا اشوفك هناك
ياسر: إن شاءالله
عند لينا
لينا مانامت دقت على هيام وعذاري وسوت مكالمه جماعيه على قولتها اجتماع سري مغلق
هيام: لينا حرام عليك أبي أنام
عذاري: ايو الله ماصدقت وانخلص اختبارات تجين انت تنغضين علينا
لينا: خلصت انت وياها في موضوع لا يحتمل التأجيل
هيام بهتمام وعذاري تعدل جلستها
عذاري: يالله قولي نسمعك
لينا: اليوم أمي قالتلي جاني خطيب
هيام بفرحه:أمانه مبروك يأحياتي والله انك تستأهلين
عذاري: كللللللوليش
لينا: الله لأيبارك فيك انت وياه تعرفونن منهو العريس
عذاري هيام بنفس الوقت: مين هو
. لينا: ولد عمي ياسر
عذاري: إلي مطلق بنت خالته
لينا: عليك نور
هيام: عنده عيال
لينا: لاء
هيام: وش يشتغل
لينا: مدرس فيزياء مدري كيمياء
عذاري: وكم عمره الأخ
لينا بغضب: وهذا إلي مجنني30 يعني أكبر مني ب11 سنه عشان كذا رافضه
هيام : الله أكبر عليه هالشايب
عذاري: صدق شايب وعايب وأهلك لا يكون موافقين
لينا: والله هم قالولي براحتك مارح يجبروني عاد أنا ماأعطيت نفسي مجال للتفكير على طول رفضت
عذاري: كان ذبحتك لو وافقت أنا ما قلل من شأن ولد عمك الله يوفقه مع غيرك بس هو كبير مره عنك وفوق ذا مطلق بعدين ياحبيتي انت ماعنستي عند أهلك عشان تتزوجين واحد مثل ياسر
هيام: صحيح كلام عذاري انت لس صغيره والعمر قدامك
لينا: أنا خايفه عمي وعمتي يزعلون ويصير بيننا حساسية
هيام: لاتخافين انت ماأجرمتي بعدين الزواج قسمه ونصيب
عذاري: أصلا المفروض عمك وعمتك من الأساس كيف يفكرون كذا
لينا: شوفي صراحتا ياعذور السن ماعاد صار مشكله بس أنا مو متقبله أخذ واحد أكبر مني لو أنه أكبر مني على الأقل بخمس ست سنين أما 11 سنه والله صعبه وفوق ذا مطلق وطليقته ملعونه وهي للحين تجري وراه وتبيه دايما لاتجمعنا تجلس تمدح فيه وتلمح أنها تبيه يعني لا أحد يفكر فيه
هيام: عمى صدق إلي استحوا ماتوا لاحبيبتي إلي جاب ياسر يجيب غيره
لينا: مشكورات حبيباتي مأتقصرون أسفه أزعجتكم بس والله كنت مفوره والحين ارتحت
هيام: بالله تنطمين قالت مشكوره بنات أزعجتكم إذا ماسمعنا لبعض لمين نسمع
عذاري: آخر مره أسمع منك هالكلام مفهوم
لينا: مفهوم مأما عذور يلا أقلبو وجيهكم بنام
عذاري: أي والله تعبانه حدي
هيام: بأي
قفلوا البنات وناموا وارتاحت لينا وشالت الموضوع من بالها ونأمت
وفي العصر راح ابو عبدالله على العزيمه وقبل اخوانه الي هم ابو ياسرعبدالله وعلي وسعد وعيالهم وعلى رأسهم ياسر اول حفيد(هذي العزيمه يسونها كل شهر مره يجتمعون فيها كل رجال العيله ) بعد صلاة العشاء الكل اجتع وكان وقت كان العشاء وياسر استغل فرصة تجمع الكل واكتمالهم ووقف وسط الصاله وبالصوت العالي موجهه لعمه
ياسر: تكفى ياعم ابو عبدالله طلبتك
ابو عبدالله بنخوه: جتك ياولدي أمر
يسار: طالب يد بنتك على سنة الله ورسوله وأنا ولد عمها وأتمنى ما تخيبني
أصوت الرجاجيل بأصوات متفاوته
عطه والي يقول عشان جمعتنا لا تفشل الولد وتعرفون عاد كلام الرجال هو ولد عمها واحق فيها ومن ذا الكلام
ابو عبدالله انقهر من طلب ولد أخوه مو من حقه يحطه أمام الأمر الواقع وفوق كذا عارف بموقف بنته
ابوعبداللهغصب عنه ,وبقهر قال: وهي لك على البركه ياولدي
راح ياسر وسلم على راس عمه:الله يبارك فيك
وتعالت أصوات الرجال على البركه
ياسر حده مبصوط بيكسر خشمها وغرورها مسكينه يالينا طحتي بين أدينه خلصت العزيمه وكلن رجع بيته ابو عبدالله في نفسه وهو يسوق رايح البيت: ياربي الحين وش أقول للينا ياربي مابي أظلم بنتي وهذا ياسر مايستحي يحرجني قدام الناس والله ماتوقعتها منه اف ياربي الهمني الصبر على إقناع لينا المشكله اعند منها ماشفت والله معاها حق انا معصب اجل هي اشلون الله يهديك ياولد اخويه الله يهديك
في بيت اهل ياسر
ابوياسر بعصبيه:ماكن له داعي تحرج عمك كان بايبن انه مغصوب
ياسر:انا ماسويت شيء بعدين هو لو مو موافق كان قال لاء
ابوياسر بعصبيه اكثر:اشلون يرفضك وانت احرجته قدام الجماعه انت ماتستحي على وجهك
ياسر:يايبه الله يهديك انا ماغلطة
ناصر اخو ياسر:انا اشوف الي سويته غلط وطريقة غير حضاريه
ياسر:ياتقول شيء ينفعنا ياتكرمنا بسكوتك
ناصر:يعني يااشجعك على الغلط ياء اسكت
ياسر بعصبيه:يووووه انا ماسويت شيء غلط عن اذنكم
وراح ينام
ام ياسر:وش فيكم على الولد خلاص الي صار صار معاتبتكم مارح تغير شيء في الموضوع
ابوياسر:الحين وين اودي وجهي من اخوي ولدك فضحني الحين
ناصر:يمه ياسر حط عمي في موقف اجباري يعني غصبا عنك توافق
ام ياسر:الله يهديه بعدين انتم اش دراكم انه اجبره يمكن من جد ابو عبدالله موافق وكلموا لينا من اول ووافقت
ابوياسر:ان شاءالله انها كذا
عند بيت ابو عبدالله
وصل ابو عبدالله والكل كان نايم ماعدا لينا وأمها وعبدالله كانوا في الصالة يتفرجون مسرحية لطارق العلي
ابوعبدالله: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابوعبدالله: لاء عبدالله جالس في البيت أكيد الله راضي علينا ولا جالس مع أهله مأشاءالله تبارك ألحمدالله انك فضيت نفسك عشانا
عبدالله: تعرف يابوي أنا شخصيه مهمه فما أفضى كثير
لينا: لا يكثر بس إلا أشلونك يبه انبسطت
ابوعبدالله يناظرلينا وجالس يتخيل شكلها وهي تسمع الخبر جته ضحكه بس كتمها : مبروك حبيبتي على النجاح مع أنها متأخره
لينا: الله يبارك فيك أصلا أنا مانتم استناك عشان تباركلي تعرف ماأحس بطعم النجاح إلا لمن تباركلي
ابوعبدالله: وأنت عبود بشر
عبدالله يحك رأسه: لا الحمدالله بس عندي دور ثاني بالرياضيات والأنجليزي
ابوعبدالله بتريقه: لاء الحمدالله جت على كذا وبجديه شد حيلك السنه الجايه ثانويه
عبدالله: لاتخاف ولدك ذيب
أم عبدالله: هاه حبيبي بتنام ولا بتجلس معانا
ابوعبدالله: لا بجلس معاكم
بعد حوالي ربع ساعه رمى بو عبدالله القنبلهوخيم الصمت على الجميع دقايق معدوده عبدالله ساكت ماقال شيء أم عبدالله مصدومه من ياسر أشلون يحرج عمه ولينا وما أدراك مالينا بعدما استوعبت الكلام الي قاله ابوها قومة الحرب العالميه الثالثه ولا خلت ولاسبه ماسبتها لياسر و شياطين الكون كلها ركبتها ولاعطت أمها وأبوها مجال للنقاش طلعت غرفتهاوقبل ماتسكر الباب قالت بالصوت العالي وبعصبية:انا مستحيل افكر مجرد تفكير فأني افكر اخذ ذا الشايب العايب هذي طريقة يخطب فيها قلته شايب مستخدم طرق عصر جدي الله ياخذه المخرف مايستحي على وجهه وإذا يعتقد انه بها الطريقه انه بيجبرني على الزواج فلاء والفين لاء سمعتمم لاااااااااا وسكرة الباب با أقوى ماعندها
أم عبدالله بعصبيه: بروح أشوفها إلي ماتستحي على وجهها
ابوعبدالله: خليها لمن تهدى هي الحين معصبه ومارح تسمعلك
أم عبدالله بعصبيه: اف من ولد أخوك وهذي طريقه للخطبه انقرضة مع الدينصورات والله اني مقهوره منه
ابوعبدالله: يعني أنا إلي راضي بطريقته بالله خلاص قفلي على الموضوع تعبان وأبي أنام وأنا بكره بكلم لينا انت لا تكلمينها
أم عبدالله: إن شاءالله
عبدالله وأخيرا نطق : ابويه لاتجبر لينا على شيء ولا يهمك كلام الناس
صحيح اني ماأحتك في إخواني كثير بس مارضالهم الزعل والهم
ابوعبدالله: والله وكبرة ياعبدالله الله يخليك لي وأشوفك من كبر رجل الأعمال ؤلاتخاف ماني بجابرنها على شيء ومارح أعطي الناس أهميه بس أنا إلي قاهرني اني عطيته كلمه قدام الجماعه كلهم يلا ياولدي انت لاتهتم أنا بحل الموضوع بنفسي
عبدالله : إن شاءالله
انتظر عبدالله لين ماراحوا أمه وأبوه وراح هوه عند لينا عبدالله يدق الباب
لينا: مين
عبدالله: أنا عبدالله ممكن ادخل
لينا بعصبيه: عبدالله حبيبي والله مالي خلق حق أي شيء بنام
عبدالله: بكلمك في موضوع مهم
لينا فتحت الباب وراحت جلست على الكنبه حقتها وجاء عبدالله
عبدالله: اسمعيني يالينا ولا تقاطعيني ممكن
لينا بهدواء: تفضل
عبدالله: أبوي قالي مأحد يجبرك على شيء القرار لك في الأول والأخير بس يالينا لاتفكرين في نفسك بس أبوي أشلون رح يقابل ألناس رح يقولون ماهو قد كلمته وان بنته أهي إلي تمشيه لينا صدقيني لو ياسر مأخطبك قدام الناس كلنا رح نوقف معاك بس فكري في أبوي وأنت حره في الأول والأخير بس بقلك شيء وأنت فكري براحتك أبوي مايستأهل تتنازلين عشانه بعدين يالينا ما اقولها لك عشان اهون عليك لكن والله ياسر انه رجال ونعم فيه مصلي ومايدخن وحافظ ماشاءالله للقرأن وبار بأهله يلا أتركك على راحتك الحين تصبحين على خير
لينا : وأنت من أهله
لينا في نفسها: والله وكبرة ياعبدالله اش كثر كلامه فتح عيني على اشياء ماكنت مفكره فيها
بعد يومين ماحصل شيء مهم


في الليل كان الكل نايم ماعدى لينا
فكرة لينا وفكرة واستخارة وأقدرة تأخذ قرار بس مبدئيا قررة بس بتأخذ رأى صحباتها دقت لينا على البنات وجمعت بينهم
لينا:السلام عليكم
عذاري هيام: وعليكم السلام
لينا:كيفكم
عذاري و هيام:بأصوات متفاوته ألحمدالله
هيام: لولو أشبك هاديه ذا اليويمن فيك شيء حبيبتي
عذاري:أي والله ماتعودة عليك كذا
لينا:إه يابنات والله العظيم تعبانه
هيام بخوف : وش فيك يأقلبي
عذاري بنفس الخوف: سلامة قلبك من التعب إش فيك قولي يمكن ترتاحين
ليناقالت لهم السالفه من دخل أبوهم عليهم لين ماطلع من عندها عبدالله
عذاري بعاطفه:حسبي الله عليه
هيام بهدوء وعقلانيه: وأنت إش قرارك
لينا: أنا فكرة واتخذة القرار بس أبي أخذ رأيكم وأبي أول من يعرف انتوا
عذاري : طيب وش قررتي
لينا: بوافق
عذاري:انت صاحيه ابوك قال مارح يجبرك
هيام طفشت من خفة عذاري: عذور حبيبتي عندك شيء يفيد قوليه ولا خليك مستمع
عذاري برطمة: طيب
لينا: ههههههه خليها هيومه قولي عذور حبيبتي إلي تبينه
هيام: انت متأكده من قرارك
لينا: مو أنا عشان كذا متصله عليكم ماأخفيكم أنا استخرة كذا مرة وارتحت بس أنا ماني متقبله نفس الفكره
عذاري: أنا عن نفسي أقول أرفضي
لينا: ماأقدر أفشل أبوي ياعذور أبوي عمره ماقصر معاي بشي
وديما يوقف معايه بعدين يمكن نعيش حياة حلوه وكمان هو ولد عمي وأكيد مارح ياذني أو يقصر معايه في شيء
هيام: شوفي أنا معاك وافقي وإن شاءالله يوفقك
معاه
لينا: خلاص أجل بكره بكلم أمي ترد لهم
عذاري: هي ليش ماردة لهم أول وقالت انك رافضه
لينا: لاء آلا انت وش فيك فرحانه عساه دوم الفرح
عذاري: بكره بتجي ماجده وتجلس عندنا لمن تولد
هيام: الله الله ومتى بيشرف ولي العهد وتولده ماجده
عذاري: الحين هي بالسادس
لينا: الله يقومها بالسلامه بس مو كأنه بدري جات عندكم
عذاري: وأنا قلت كذا بس ثقل بطنها وعندها كمان ارتخاء في الرحم وماتقدر تشتغل أو تسوي حاجه بنفسها عشان مره تعبانه
هيام: ياحياتي عليها
لينا: بس وناسه رح تولد واحنا معطلين يعني ياعذور رح نزعجك بجياتنا صح هيومه
هيام: أكيد ياعروستنا
لينا: وجع لاتذكريني
عذاري:إلا لولو ياسر ماعنده إخوات
لينا: إلا عنده كلهم متزوجين معاد يسرى أصغر وحده وهي بسني
عذاري: يالله أحسن عشان تونسك
لينا: بيش تونسني
عذاري: أقصد في أحد يسليك لمن يطلع ياسر من البيت
لينا: وليش ياحظي تبيني أسكن عند أهله في نفس البيت
هيام: تبين بيت لحالك
لينا: ايه صراحه أبي أخذ راحتي في بيتي
عذاري: بس انت رح تكونين مستقله عنهم في شقه
لينا: حتى ولو أنا ضد أن الشخص يسكن عند أهله
هيام: أنا معاك تفادي للمشاكل و تداخلات الأهل في كل شيء
عذاري: بنات عن أذنكم بروح أنام ابي أصحى بدري عشان أساعد أهلي
لينا: أؤك حياتي سلمي على ماجده لمن تجي
هيام: وأنا كمان سلمي لي عليها
عذاري: يوصل إن شاءالله تصبحون على خير
لينا و هيام: وأنت من أهله
قفلت عذاري
هيام: صفينا لحالنا
لينا: إلا هيومه أشلون حنين ماقد كلمتيها أخاف أدق وفيصل يكون معاها تعرفين مالهم شهر من تزوجوا
هيام: لا الحمدالله كثير مبصوطه
لينا:الله يديمها عليها
هيام: أمين تعالي بكره هي جايه
لينا: أي والله بجي إغير جو بردلك خبر أؤك
هيام:أؤك
وجلسوا يسولفون نص ساعه
لينا: يلا حبيبتي نعست جاني النوم
هيام : حتى أنا والله حياتي يلا تصبحين على خير
بعد ماقفلت هيام حست بعطش
ونزلت المطبخ تشرب ماي وكانت لابسه قميص وردي لمن نص الساق مرسوم عليه دبدوب ماخذ مساحه كبيره من القميص وبنفس الوقت دخل سعود البيت جاي متأخر عشان كانت عنده مناوبه اليوم ودخل المطبخ يشوفله شيء يأكله دخل ولا يشوف إلي معذبته هيام مانتبهت له
سعود في نفسه: يالله سبحان من خلقك يالله القميص عليها عذاب اهم شئ الدبدوب
دخل سعود وبكل جرائه وقف قدام هيام وقال بعصبيه مصطنعه: أنا ماقلتلك لإطلعت من غرفتك البسي غطاك تريني أغار عليك
هيام اتصنمت في مكانها وعبال ماستوعبت الموقف جري وطلعت الدرج درجتين دخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح مرتين واتغطت ببطانيتها وفي نفسها تقول:هذا من وين طلع حسبي الله عليه خوفني وش هالجرائه إلي تخليه يجي ويكلمني عمى في عينه إن شاءالله عمر سالم ماسوهاوماستحملت وتقول في نفسها أكيد لينا ممداها تنام ودقت على لينا وجاها صوت لينا
لينا: مااسرع مااشتقتيلي
هيام: وأه يالينا صارلي موقف لا أحسد عليه
لينا باهتمام : موقف لا تقولين مع سعود
هيام: هو في غيره منغص عليه حياتي
لينا: وش صار هالمره
هيام بإحراج: فشله شافني ولاء لابسه قميص
لينا: يلعن أم الفشله وأنت ليش تطلعين من غرفتك من دون غطاك اوجلال
وهوه محذرك من قبل هالمر
هيام: أوووووه لينا لا تقعدين تخاصميني وش دراني أنه بيكون صاحي وبعدين أهو إلي مايستحي على دمه المفروض أول مأشافني رجع دربه وخلاني لين أخلص حاجتي بعدين يدخل المطبخ مو بطاير
لينا بجديه وعقلانيه: لا ياهيام الصحيح أن انت لإطلعتي من غرفتك إلا بجلالك لان انت مو عايشه لحالك
هيام: بس سالم عمره ماسوها كان لا شافني يتنحنح ويرجع على ورئ لمن أروح عن طريقه حتى قبل ماأتغطى لمن أكون لابسه شيء قصير ولا عريان وطلعت بالغلط أو هو طلع بالغلط كان يغض البصر
لينا: الأخلاق تختلف
هيام: بس لينا هو مو بس شافني
كلمني بعد
لينا بحماس: أها وش قالك
هيام: قالي أنا ماقلتلك لا تلطلعين من غرفتك إلا بغطاك
لينا: ايه ورديتي عليه
هيام : أصبري عليه مأخلصت وقالي ترى أغار عليك لينا وش يقصد بكلامه
لينا: قال أغار عليك
هيام: ايو قال كذا تعتقدين وش يقصد بكلمته هذي
لينا: شوفي هذي مالها إلا تفسيرين
هيام: والي هم
لينا: الأول أنه يحبك وهذا مو أكيد
هيام: وثانيا
لينا:أنه يقصد يغار عليك يعني حميه يعني مايرضى تتكشفين قدامه أهو وسالم وهذي أهو التفسير الأكيد
هيام: وليش مايكون التفسير الأول
لينا: لا يا هيومه لا تتعلقين في سراب
هيام: مادري يالينا أحس لمن أشوفه دقات قلبي تزيد وش تفسير هالشيء
ليناماتبي صاحبتها تتعلق بشي بعدين تنصدم
لينا: ماتفسيره شيء انت تتوهمين وإذا في تفسير يمكن توتر للمواقف إلي حصلت بينكم
هيام بشبه اقتناع: يمكن يلا حبيبتي أزعجتك روحي نامي وشوفي معاك لين بكره وترجعين في قرارك
لينا: لا خلاص قراري اتخذته وما عاد برجع فيه
هيام: براحتك انت تعرفين مصلحتك يلا تصبحين على خير
لينا: وأنت من أهله
والكل نام إلا روميوا المسكين من شاف هالملاك طار النوم مع أنه جاي من المستشفى يدور السرير
سعود في نفسه: إه أنا شكلي حبيتها أكيد أحبها وشلون ماحبها وهي أجمل بنت شفتها في حياتي وفوق ذا أخلاق وادب عمري مقد سمعت لها صوت وفوق ذا بنت عمي خلاص أنا ما عاد فيني اتحمل بكره بكلم أبوي يزوجني إياها




اليوم الثاني على الغداء الكل مجتمع
لينا: أبوي بروح عند صديقتي اليوم
ابوعبدالله: طيب بس شوفي امك
لينا تناظر أمها : أكيد وأنا أقدر أروح مكان دون رضاها هاه أمي وش قتلتي
أم عبدالله: روحي حبيتي بس عند مين عذاري ولا هيام
لينا: لا هيام
لينا: أبوي بعد الغداء أبيك انت وأمي وناظرة في عبدالله وحبت تحسسه بأهميته وعبدالله في موضوع مهم
الكل ناظروا في بعض مستغربين
ابو عبدالله: يصير خير يانظرعيني
لينا: تسلم لي عينك
خلصوا غداء ليان ؤعزوز راحوا يلعبون في الحوش
والباقي اجتمع في الصاله ولينا جابت شاي للكل
ابو عبدالله: هاه بنتي وش عندك مجمعتنا
لينا: الموضوع وما فيه أنا أمس جلست مع حالي وفكرة بزوأجي من ولد عمي وصراحه مالقيت فيه عيب يخليني أرفضه وأنا إلي كنت رافضته أنه أكبر مني بس لقيت أنه سبب غير مبرر وبعدين إحسن أن هوه أكبر مني يعني يفهم الحياة الزوجيه أكثر مني فأنا اتخذة القرار من دون أي ضغوط أو مجاملات إنا موافقه
حالت صمت بين الكل هل هي دهشه أم استنكار ماأدري وأخيرا نطق ابو عبدالله: أسمعي يابنتي لا يكون وافقتي عشاني لاتشيلين في بالك أنا ما يهمني كلام الناس
لينا:لاء يابوي أبد ماحطيت كلام الناس في بالي يعدين ياسر ولد عمي ؤانا بنت عمه بعدين ياابوي انت مأودك علاقتك في عمي تكبر ويصير بينكم أحفاد
ابوعبدالله بفرح: إلا يابنتي أجل مبروك إن شاءالله يوفقك
أم عبدالله: أجل بدق على أم ياسر وعطيها ردنا عند أهل ياسر كانو جالسين في الصاله معدئ يسرى كانت في المطبخ تسوي حلى
يرن التلفون وكان ياسر جمب التلفون
أم عبدالله : الو السلام. عليكم
ياسر: وعليكم السلام من معاي
أم عبدالله: أنا عمتك أم عبدالله أشلونك ياسر
ياسر: أهلين عمتي ألحمدالله بخير انت كيفك
أم عبدالله: ألحمدالله بخير إلا ياسر امك جنبك عطني إياه
ياسر: ايه لحظه بس
ياسر يبعد السماعه : يمه خذي هذي عمتي أم عبدالله تبيك
أم ياسر: هلا باختي أم عبدالله
أم عبدالله : هلا بك أشلونك وأسلون ابو ياسر والعيال
أم ياسر:ألحمدالله كلنا بخير انت أشلونك وأشلون الأهل
أم عبدالله: والله كلنا بخير أسمعي يأم ياسر أنا داقه عليك واردلك على موضوعكم وترانا موافقين بس العرس بعد الدراسه
أم ياسر بفرحه: الله يبشرك بالجنه قولي أمين
أم عبدالله: أمين يلا يأم ياسر بقفل الحين لأني مشغوله
أم ياسر: زين بس أسمعي متى تبوني نجي نتقدم رسمي
أم عبدالله: في الوقت إلي تبونه
أم ياسر: أجل خلاص بكره
أم عبدالله :حياكم لا ما شالكم البيت تشيلكم عيونا
أم ياسر : تسلمين يأم عبدالله يالله مابطول عليك مع السلامه
أم عبدالله: مع السلامه
قفلت أم ياسر السماعه
أم ياسر تكلم ياسر: مبروك يايمه البنيه وافقت
أبوياسر: على البركه ياولدي والله أن لينا جمال وأدب وإخلاق حافظ عليها ولا أسمع انك مزعلها ياويلك مني هذي بنت الغالي
ياسر في نفسه: أي جمال تقولون عنه والله ياهذول الشيبأن مايعرفون الزين من الشين
ابو ياسر يكلم ولده: ياسر وش فيك ماترد علي
ياسر: هاه لا يبه سرحت شوي
أم ياسر: هاه مثل ماقال ابوك لينا بعيونك
ياسر:أكيد يمه لاتوصون حريص
أم ياسر: تراني أخذت منهم موعد بكره نروح نخطبها رسمي
دخلت عليهم يسرى وهي شايله صينية حلى
يسرى قد لينا وحليؤه
يسرى: منهي إلي بتخطبونها رسمي
ابو ياسر: بنت عمك لينا نبي نزوجها ياسر
يسرى بصدمه : لينا يبه حرام ياسر أكبر منها مره ولينا توها بالثانويه صغيره
ياسر: أشلون يعني يسور شافتني شايب على العكاز
يسرى: لا ياسر مو قصدي بس خذلك وحده قريبه من سنك
ياسر: خلاص عاد قلبي اختاربنت عمي بتباركيلي ولا أشلون
يسرى: لاء إذا السالفه فيها قلبك مافي كلام ألف مبروك
ياسر:الله يبارك فيك وعقبال ماشوفك عروس
يسرى:الا متى العرس
أم ياسر سبقة ياسر بالرد:لاء مافي عرس إلا بعد ماتخلص لينادراستها
ياسر: ليش يمه يعني بعد ثلاث أشهر
أم ياسر: متى تبي البنت تجهز نفسها
ياسرفي نفسه: والله لو أيش متحط الشين شين لو كحل العين
ياسر:خلاص بس هاه مالي شغل ثاني أسبوع من الاجازه زواجي يعني أممممم وجلس يحسب
ياسر: ايه تاريخ ست وعشرين سته
يسرى: إذا إحنا وخواتي مايمدينا نجهز أشلون لينا المسكينه تبيها تجهز
ياسر: عاد إحنا بكره بنروح نخطبها رسمي ورح نحدد موعد للملكه والزواج بس هاه أقلكم من الحين الملكه عاديه لافيها طقطقه ولا يحزنون عشاء رجالي بس
أم ياسر: أقول انثبر بس عطيناك وجه بزياده نشوف لينا إذا تبي ملكه وحفله سوينلها وإذا ماتبي صار أهم شيء رضاها
ابو ياسر: وأنا مع امك إلي تطلبه بنت عمك يتنفذ بالحرف الواحد
ياسر : إن شاءالله يبه مارح تسمع إلا إلي يرضيك
يسرى تغمز لأخوها: والله وعرفت تختار يايسور عاد لينه مأشاءالله قمة في الأخلاق في الجمال وروحها حلوه وطيبه
ياسر بأستهزاء: شفتي كيف ذوق أخوك
يسرى:في هذي معاك حق
ياسر في نفسه: صراحه بديت أشك في ذوق أهلي شكل الذوق الشين عندهم متوارث إلا لينا وش الزين فيها والله لو ماعاشت معاي كان صدقت أنها حلوه بس اشوه اني أعرفها عشان لاأنصدم بعدين لا شفتها الحمدلله وجلسوا يسولفون على العرس وترتيباته ومن هالخرابيط
نروح عند العاشق الولهان عنتر
سعود يدق باب المكتب على أبوه
ابو سعود: تفضل
سعود:السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام
سعود:بغيتك يبه في موضوع مهم إذا مانك مشغول
نهاية الفصل السادس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:15 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقني إذا قلت لكـ أحبكـ


الفصل السـابع





وصلنا في الجزء السابق عند سعود لمن بغى يفاتح ابوه بموضوع بس وشهو الموضوع الحين نشوف نكمل.......

قرائه ممتعه....







عند العاشق الولهان عنتر
سعود يدق باب المكتب على أبوه
ابو سعود: تفضل
سعود:السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام
سعود:بغيتك يبه في موضوع مهم إذا مانك مشغول
ابو سعود:لإيولدي تفضل
جلس سعود وهو مستحي مايدري أشلون يبداء وطول وهو على هالحال
ابو سعود: هاه ياولدي قول محتاج شيء تبي شيء تواجهك مشكله وتبي من يساعدك
سعود:لا يايبه الله لا يجيب المشاكل والله يايبه مادري أشلون أقلك
ابو سعود:قول ياولدي أسمعك
سعود يفرك يدينه من التوتر : تعرف يبه أنا الحين ألحمدالله كبرة وأخذة الشهادة وتوظفت
ابو سعود ابتسم فهم على ولده بس حب أنه يكمل كلامه
ياسر يكمل كلامه:وأنا صراحه ودي أكمل نصف ديني واتزوج ومافي مانع اني اتزوج ؤلا وش رأيك انت
ابو سعود: لا ياولدي ماعندي رأي ثاني وأنا أصلا كنت حاب آفاتحك بالموضوع بس ماحبيت أضعظ عليك بس أنا عندي شرط
سعود: أشرط يبه
ابوسعود: البنت إلي تتزوجها أنا اختارها
سعود صابته حاله من الإحباط والخوف خاف أن أبوه يبيله وحده من بنات أصحابه
سعود: ومن هي البنت إلي تبيها لي
ابو سعود: بننت عمك هيام
سعود نط وسلم على رأس أبوه ويقول: موافق موافق موافق إصلا أنا كنت بقولك عنها أنا أبي هيام
ابو سعود:أجل خلاص بكلمها اليوم بعد ماتروح أختك حنين
سعود: مشكور يبه أنا الحين طالع تبي شيء
ابو سعود:مارح تنتظر أختك تسلم عليها
سعود:والله ودي بس عندي مواعيد أخلصهم وبرجع بدري
ابوسعود:بالتوفيق
طلع سعود والدنيا مهي سايعته من الفرحه اتقولون البنت وافقت
راح دوامه
هيام:خالة الا مأسالت حنين متى بتجي
أم سعود: إلا بتجي على المغرب
هيام: يؤه مره بعيد
أم سعود:مشتاقتلها
هيام:مره إلا أسمعي خالة ترى لينا رح تجي
أم سعود:حياها الله عاد الجلسه معاها مره حلوه هي حلى القعده
هيام: أي والله إلي متضايق يجلس معاها والله تنسيه ضيقته
سالم داخل من باب الصاله : ياولد
لبست هيام غطاها
أم سعود : ادخل يأسلوم عليك الإمان
هيام وسالم:ههههههه
سالم: خذي يمه هذي هي الأغراض كلها توصين بشيء ثاني
أم سعود: سلامتك
سالم: وأنت هيومتي ماتبين شيء
هيام: لا سلومتي مابي شيء
[على فكره صحيح هيام تتغطى عن سالم بس عادي يمزحون مع بعض ]
سالم: أجل عن أذنكم أنا بروح اغط لي شوي يمه قبل لاتجي حنين صحيني
أم سعود : إن شاءالله
ملاحظه[ إحنا لمن بدأنا في الرواية عبدالله كان أول متوسط الحين هو في ثالث متوسط وسالم كان ثالث متوسط وهو الحين ثاني ثانوي وعزوز كان ثاني هو الحين خامس وليان كانت رابع والحين هي سادس وأسيل أخت عذاري كانت أول متوسط وهي الحين ثالث متوسط وحنين كانت اولى جامعه والحين ثالثة
بس حبيت أحطكم بالصوره ]
راح سالم ينام وهيأم وعمتها راحوا يحضروا الحلى وهالخرابيط إلي ننزلها لضيوفنا
عند أهل عذاري أم عذاري جهزت غرفة فاضية ماهي لأحد لماجدة عشان تاخذ راحتها
عذاري: يمه إلا خواتي مارح يجون
أم فيصل:لامارح يجون يقولن هي الحين تعبانه من السفر وطريقه بيجون بكره
عذاري:أي والله فكه عيالهم إزعاج
أم فيصل: حرام عليك
أسيل:والله صادقه يمه أعوذبالله مايروحون وإلا كل البيت مصدع من إزعاجهم
أم فيصل: أسكتوا لا يسمعونكم خواتكم والله يزعلون ولا عاد يجون
عذاري:يمه مو قصة أن إحنا مانحبهم ولا نبيهم يجون بس انت تعرفين حنا ماعندنا صغار ومحنا متعودين على الإزعاج
شوي ودق الجرس
أم فيصل: هذي أكيد ماجدة
عذاري: اسيل روحي أفتحي لها
فتحت أسيل وكانت ماجدة
ماجدة بتعب:السلام عليكم
أسيل تضمها: وعليكم السلام
دخلوا جوه وأول مادخلوا
عذاري: ماجدة وحشتيني
وتجري تضمها
أم فيصل:عذاريوه ووجع شوي شوي على أختك لاتولدينها علينا
ماجدة تسلم على أمها : كيفك
أم فيصل:بخير بشوفتك
ماجدة:تسلمين يالغاليه
عذاري:جوجو بطنك كبرانه مومثل زواج فيصل كانت صغيره مع أن مأمر على زواج فيصل إلاشهر
ماجدة: وش تبيني أسوي أقول لولدي لاتنموا خالتك عذاري عيونها سته على سته
عذاري:لاء إش دعوه فين حابه تجلسين في الغرفه إلي جهزناها لك ولا في الصاله
ماجده:لا ودي انسدح تعبت من الجلسه في السياره
عذاري: يمه روحي انت وجوجو الغرفه وأنا وأسيل بنجيب القهوه
أم فيصل: طيب
نروح عند بيت عم هيام

هيام : خالتي قرب ياذن المغرب وحنين للحين مأوصلت
أم سعود:أصبري ياهيومه
دق جوال هيام وكانت لينا
هيام:هلا لولو
لينا:أهلين تعالي استقبليني أنا بشحمي ولحمي برئ
هيام :لاوالله توقعتك بس عظم يلا ثواني بس بأي
هيام:خاله لينا برئ بروح أفتحلها
فتحت هيام للينا
هيام :هلا والله بلولتي
لينا: أهلين هيومه
هيام: تفضلي تفضلي
لينا:زاد فضلك احم احم ادري البيت نور بوجودي
هيام:إلا اظلم
لينا بدلع سامج:ماره ارد عليك ادري غيرااانه مني حررررررررررا
هيام:وجع تحومين الكبد
دخلت لينا مجلس الحريم
ودخلت عليهم أم سعود :ياهلا والله بلينا تو مأنور البيت
لينا بخجل:تسلمين خألتي النور نوركم شوفي الناس مو انت وتأشر على هيام
أم سعود:كيفك يابنتي وكيف أهلك
لينا:الحمدالله بخير والأهل كلهم بخير
أم سعود: وين امك ليش ماجات
لينا:والله تسلم عليكم وتتعذر بس مشغوله عشان بكره بيجون ضيوف
هيام بنذاله: أي خألتي ماتدرين من الضيوف إلي بيجونهم
أم سعود: لا والله
هيام: بيت عمها ابو ياسر
أم سعود: ايه وخير يعني بيت عمها أول مره يزورون بعض
هيام : لاء مو أول مره بس هالزياره غير
لينا تضرب هيام على كتفها
هيام:أااي اش فيك عليه خاله باركي للينا ياسر خطبها وبكره بيجون رسمي
للينا ودها تذبح هيام على إحراجها
أم سعود حست بإحراج لينا فما حبت تطول السالفه:مبروك حبيتي وألله يوفقك
لينا ولعت من الخجل:الله يبارك فيك خألتي
أم سعود:عن أذنكم بروح اصلي وأنتو مأودكم تصلون
هيام:أنا ماعليه صلاة
لينا:إلا الحين بصلي
أول مأخرجت أم سعود طاحت لينا بقوس في هيام
لينا:عمى ليش تحرجيني قدام خألتي
هيام:أي أي أي قومي عني كسرتيني
لينا:تستأهلين يالله أعطيني سجاده وجلال عشان اصلي
هيام: طيب قومي عني عشان إجبلك
قامت لينا وجابتلها هيام سجاده وجلال وصلت لينا وخلصت ؤجلست معاهم أم سعود وتقهو وسولفو شوي ولا جات حنين حنين اتفقت مع سالم أنه مايعلم أحد أنها جات ويفتحلها من غير محد يشوفها وسوى مثل ماقالت له
حنين وقفت عند باب مجلس الحريم
حنين بصوت كله فرح:السلام عليكم
هيام قامت تصارخ : حنين يادبه وحشتيني وتجري تضمها
حنين بدموع: انت كمان وحشتيني
أم سعود ببكيه كاتمتها: وأنا محد اشتقلي
حنين: إذا أنا مشتقت لك اشتاق لمن وضمت حنين أمها ؤجلسو يسألو عن أحوال بعض
حنين: إه لولو عندنا وأنا أقول إشب إلحي مظلم
لينا: وجع صمت دهرا ونطق كفرا كان ماشفتيني أحسن
حنين: هههههه امزح معاك
لينا: أدري كيفك
حنين: ألحمدالله انت كيفك وكيف خألتي والأهل
لينا: ألحمدالله تمام والأهل كلهم بخير ماعدا عزوز
حنين: آفا ليه
هيام: شنو آفا ليه رحتي تزوجتي غيره وتركتيه المسكين وحيد
لينا: لو تشوفينه النوم جافاه
البنات كلهم ضحكوا على شكل لينا وهي تسوي نفسها مأساوي
انقضت الليله حلوه وكلها وناسه وفله كيف ماتكون فله ولينا وهيأم اجتمعوا بس ناقصتهم عذاري
رجعت لينا البيت وحنين ببعدها بساعه وراح كلن ينام وسعود ماصدق وان الكل يروح عشان أبوه يفاتح هيام بالموضوع

ابو سعود يدق الباب على هيام
هيام: تفضل
دخل ابو سعود: السلام عليكم
هيام وقفت احترام لعمها.:وعليكم السلام ليش تعبت نفسك عمي كان ناديت لي وأنا جيتك
ابوسعود : لاء مافيه تعب يابنتي أجلسي أبيك في موضوع
جلست هيام وهي قلقانه أول مره عمها يجيها غرفتها
ابوسعود: أنا بدخل يابنتي في الموضوع على طول ماعندي لف ودوران
هيام: تفضل عمي وشهو الموضوع
ابو سعود : ولدي سعود بيك زوجة له على سنة الله ورسوله وأنا يابنتي لو ماأشوف سعود كفىء لك ماوافقت عليه ولاكلمتك بالموضوع
وأبيك تفكرين على راحتك ولا تحطين في بالك اني رح إزعل إذا رفضت وما أبيك تقولين هذا عمي وماأقدر أرفض ولده انت لك الحريه في هاالقرار وأنا يابنتي معاك مهما كان موقفك وما اتمنى لك الا كل خير
يالله أنا الحين بطلع وخذي وقتك بالتفكير ولا تستعجلين يالله تصبحين على خير
طلع ابو سعود وترك هيام في حالة مايعلم بها إلا الله فرحه مع صدمه مع حزن كان ودها أبوها هو إلي يفاتحها بهاالموضوع
هيام في نفسها: سعود شاب وإخلاق وموظف ويصلي ولا يدخن وبار بمه وأبوه وحنون على إخوانه وفوق ذا ولد عمي مافي أي سبب يخيلني أرفضه وأنا إش أبغى غير كذا بدق على البنات وأخذ رائيهم
دقت هيام على لينا وماطولت وجاها صوت لينا: ماكملت ساعتين من رحت من عندكم ماأسرع مشتقتيلي
هيام: شفتي كيف
لينا: شفت يلا قولي إش عندك داقه
هيام: طيب لحظه بدق على عذاري أشبكها معانا لأن في موضوع مهم أؤك
لينا: يلا انتظركم
دقت هيام على عذاري مره ماردة ودقت مرتين وعلى آخر رنه ردة
عذاري: الو
هيام: لا والله الو وينك ماتردين
عذاري:والله سوري بس كنت عند ماجده وتؤي جيت الغرفه لأن حدي تعبانه بنام
هيام: يعني افهمي ياجاره خلصينا
عذاري: برافؤا عليك
هيام: لا يكثر بس أبيكم بموضوع مهم انت ولينا يوه نسيت لينا معلقه ثواني بس أجمعها
وجمعت بينهم
عذاري: لينا ياحبي و حشاني
لينا: وأنت أكثر يادبه وينك دقيت عليك ماتردين
عذاري: والله كنت مشغوله مع ماجده إش بغيتي يأقلبي
لينا بدلع:لاء بس اشتقت لك موووت
عذاري:يالبى ياناس حتى انا اشتقت لك حيلاااات بس لا من جد وش بغيتي
هيام حست انهم بيطولونها وهي ماعاد فيها تتحمل تكتم: تبغى تقولك أن أهل ياسر بيجون بكره يخطبونها رسمي
جت عذاري بتتكلم قطعتها هيام: اش ولا حرف أبي أقلكم شيء
لينا: أطربينا
هيام بحيا: عمي اليوم جاني أحم وقال أن سعود كلمه يبي يتزوج وانه اختارني زوجه له
عذاري: كللللللوليش
لينا بجديه: وأنت اش رأيك
هيام: أنا ماتوقعت أن سعود يبيني وسعود ماينعاب يصلي ويخاف الله وموظف وإخلاق وولد عمي يعني محد رح يصوني كثره
عذاري: يعني موافقه
هيام: ما أدري انتو إش رأيكم
عذاري: انت إلي رح تتزوجين مو إحنا فأنت إلي تختارين
هيام: وأنت لينا وش رأيك
لينا : شوفي ياهيأم هذي حياتك انت انت إلي رح تعيشينها فأنا انصحك تستخيرين وتفكرين على راحتك وتعطين نفسك فرصه للتفكير ولا تستعجلين بالرد هذا زواج مو لعبه
عذاري: ياريتك قلت لنفسك هالكلام قبل ماتوافقين على ياسر
لينا: أنا حالتي غير بعدين أنا ماوفقت إلا بعد ماأستخرت وارتحت
عذاري: أمانه لينا انت من جد ارتحت
لينا: والله ياعذور أني ماأخفيك مرتاحه مع اني مستغربه هالراحه لاني أصلا كارهه هالزواج وماني متقبلته
عذاري: الله يوفقك وين ماكان نصيبك
هيام: ماكنكم نسيتوني
لينا: نسيك الشر لا مانسيناك هاه مثل ماقلت لك طيب
هيام: طيب
لينا: يلا بنات تصبحون على خير
عذاري وهيأم: وأنت من أهله
هيام: يلا عذور روحي نامئ ماأبي أزعجك
عذاري: يلا تصبحين على خير لا تفكرين بالموضوع الحين خليه بكرئ الحين ريحي ونامي أؤك
هيام: ماأوعدك بأي
عذاري: بأي
هيام استخارت كذا مره وارتاحت وهي أصلا مرتاحه لسعود بس ماحبيت تتعلق في آمال
نهاية الفصل السـابع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:41 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقني إذا قلت لكـ أحبكـ


الفصل الثــامن





عند أهل عذاري
أم فيصل: عذاري قطعي السلطة أخوك وزوجته ماباقي عليهم ويوصلون
عذاري: طيب يمه بس أخلص الملوخيه
أسيل توها صاحيه
عذاري:صح النوم كان ماصحيتي
أسيل: يمه بسرعه جوعانه
أم فيصل: استني الحين فيصل وحنين بيجون يتغدون معنا
أسيل:يؤه عطيني طيب في صحن لو تصبيره
أم فيصل: يالله بلى دلع ساعدي أختك بس أربع وعشرين ساعه خامده
أسيل: يمه أنا لمن أكون جوعانه ماحب اشتغل
عذاري: روحي عند ماجده وشوفيها تحتاج شيء واجلسي معاها لاتطفش
أسيل:ياحبني لك يا عذور لا قلت درر عن أذنكم
أم فيصل: أختك هذي ما أدري متى تعقل
عذاري:أصبيري عليها يايمه
أم فيصل:الله يهديكم
شوي ودق والجرس وكانوا فيصل وحنين
أم فيصل:فتحت لهم : يأحيالله فيصل وحنين تو مأنور البيت
ام فيصل:تفضلوا يمه حياكم
فيصل:تسلمين يالغاليه النورنوركم
أم فيصل:أشلونكم يمه
حنين:بخير يأخالتي انت كيفك وكيف عمي
أم فيصل:والله ألحمدالله بخير
فيصل: إلا وين أبوي ماأشوفه
أم فيصل: برئ البيت وشوي ويجي
حنين: وين البنات
أم فيصل:الحين يجون
عذاري: السلام عليكم
فيصل وحنين:وعليكم السلام
فيصل يضم عذاري: هلا بعذوره
عذاري:خلاص فيصل انت كرتك طاح الحين حنين هي إلي كرتها فوق
فيصل:آفا عاجبك يايمه يعني ماعاد تحبوني
أم فيصل: لا يولدي ماعليك من هالبزر انت وحنين بمكانه وحده هني وتأشر على قلبها
حنين وفيصل يرفعون حواجبهم على عذاري عذاري طنشتهم
حنين: عذوره وين ماجدهواسيل
عذاري: في الغرفه الثانيه أصل ماجده تعبانه مأتقدر تتحرك من الحمل
حنين: يأقلبي عليها في كم هي
عذاري: اليوم كملت ست أشهر الحين تمشي في السابع
فيصل:الله يقومها بالسلامه يلا نروح نجلس عندهم
الكل: يلا
جلسؤا يسولفون نص ساعه بعدين جاء ابو فيصل وتغدوا فيصل وحنين جلسؤا لمن المغرب وراحو بيتهم
عند هيام بعد ماصلت المغرب وصلت وراها الاستخاره لآخر مره وقرأت وردها اليومي توجهت لمكتب عمها دقت هيام الباب
ابو سعود: تفضل
هيام: السلام عليكم
ابو سعود:وعليكم السلام
هيام: مشغول عمي ولا فاضي
ابو سعود: لا بنتي خلصت شغلي تعالي
هيام بخجل ماهي عارفه تتكلم
ابو سعود حس بإحراج بنت أخوه: هاه بنتي انت جايه عشان موضوع أمس
هيام: ايه
ابو سعود: وايش قررتي
هيام نزلت رأسها مستحيه
ابو سعود: اعتبر هذي موافقه
هيام: ايه بس عندي شرط
ابو سعود: امرئ بنتي
هيام: مايكون بيننا شيء رسمي حتى أخلص دراسه حتى كتب كتاب مابي
ابو سعود: لك إلي يرضيك على البركه يابنتي الله يوفقك وأعرفي يابنتي مو عشان أنا أبوه لسعود لاغلط عليك ولا زعلك ماتشتكين
أنا قلت لك بوقف معك في كل شيء
هيام: تسلم ياعمي الله لا يحرمني منك سلمت على راسه يلا أنا استئذن اللحين
ابو سعود : أذنك معك
أما عند لينا مره معانده أمها في كل شيء
أم عبدالله: يابنتي أشلون مارح تشوفينه نظره شرعيه أجل هم ليش جاين اليوم
لينا: والله مو شغلي ماني طالعه له الشايب لو يومؤت
أم عبدالله: أجل ليش وافقتي وأنت الحين تسبينه وتتكلمين عنه بقرف
لينا بارتباك: أمي مافهمتي عليه أنا أبي أول طله يشوفني فيها الفستان الأبيض
أم عبدالله: هذا إذا مأملكوا
لينا:حتى لو ملكنا مارح أخليه يشوفني مارح يشوفني إلا بالفستان الأبيض وهذاني قلت لك من الحين
أم عبدالله: صراحه ما أقدر أجبرك على شيء انت حره
لينا: يسلم لي الفهمان أنا
أم عبدالله: طيب يالله البسي الحين وانا بنزل تحت استقبلهم لاجو ولا تنزلين إلا لمن أرسلك عليك مفهوم
لينا تسوي حركة العسكر: مفهوم سيدي
لينا بعد ماطلعت أمها كملت لبسها
لبسة لينا فستان اورنج قصير هادئ ماسك لمن خصرها بعدين يتوسع لمن تحت الركبه الفستان ناعم مره واستشورت شعرها وحطة بس كحل أخضر من تحت وقلوس مائي وبلشر مشمشي طلعت مره نعووومه وكيوت وصغرة أكثر ماهي صغيره
دق الجرس ابو عبدالله: عبدالله رح أفتح الباب ودخل عمك والرجال للمجلس وناد امك تستقبل عمتك وبنتها
عبدالله: إنشاءالله
سوى عبدالله مثل ماقاله أبوه
ابو ياسر وعياله حمد وناصر وياسر: السلام عليكم
ابو عبدالله: وعليكم السلام يأحيالله. ابو ياسر وعياله تو مأنور البيت
ابو ياسر: تسلم يااخوي البيت منور بأهله[بس للتعريف حمد عمره 28 وناصر عمره 25 وكلهم متزوجين وياسر أكبرهم وتراهم مهم راضين على زواج ياسر يقولون لينا صغيره عليه بس ياسر طنشهم]
عند الحريم
أم ياسر ويسرى بس إلي جو : السلام عليكم
أم عبدالله: وعليكم السلام كيفك يأم ياسر وكيف العيال وأبو ياسر
أم ياسر: كلنا الحمدالله بخير انتم أشلونكم وهاه بشري نجحوا لينا وعبدالله
أم عبدالله: كلنا تمام والعيال ألحمدالله نجحوا وأنت يسور كيفك
يسرى بحيا: ألحمدالله عمه طيبه
أم عبدالله: هاه أشلون النتيجه
يسرى: ألحمدالله نجحت على الحافه

أم عبدالله: شد حيلك الترم الثاني و راك جامعه
يسرى: لاء أنا ماعاد بكمل
أم عبدالله بطبيعتها ماتحب تدخل بخصوصيات الآخرين فما سألتها ليش ماتكملين
نرجع عند الرجال بعد ما سألو عن أحوال بعض
ابو ياسر: يا ابو عبدالله حنا اليوم جاين نخطب بنتنا لينا لولدنا ياسر
ابو عبدالله: والنعم والله في ياسر و بأبو ياسر
ابو ياسر: والي تطلبه البنت حنا موافقين عليه
ابوعبدالله: تسلم يااخوي واحنا موافقين والبنت موافقه
ياسر: عمي أبي الملكه الخميس
ابوعبدالله: يعني بعد بكره
ياسر: ايه بس كتب كتاب مانبي حفله ولا شيء ورح أسويلها زواج الطايف كلها تتكلم فيه
ابو ياسر: بس ياولدي التحاليل مارح تطلع بسرعه بعدين البنت مايمديها تجهز شيء
ياسر: التحاليل حقت الزواج أنا أعرف واحد من أخويائ يشتغل في مستشفى بكره الصباح بمركم نروح ويعطينا إياه في نفس اليوم وإذا على التجهيزات مايحتاج لأن بس عشاء بسيط عائلي مارح نعزم أحد
ابوعبدالله: أسمع ياولد أخوي كلامك على عيني وراسئ لكن أنا بسال البنت تبي ملكه كبيره ولا عائليه أهي إلي تقرر
أبوياسر: أكيد يااخوي إلي تبيه لينا رح يتنفذ
ابوعبدالله: أجل على بركت الله نقرأ الفاتحه
والكل رفع ايده يقرأ فاتحة لينا وياسر

عند الحريم
أم ياسر: إلا وين عروستنا
أم عبدالله: ليان روحي نادي لينا
راحت ليان تنادي لينا نزلت ليان ومعاها لينا
لينا بهدوء ورزانه:السلام عليكم
إلكل: ؤعليكم السلام
أم ياسربداء شغل الحموات عندها: ياهلا والله بعروستنا وش هالزين وش هالزين مأخليت حق بناتنا شيء
لينا بحياء: تسلمين عمتي عيونك الحلوه
أم ياسر: إلا انت عيونك الحلوه
لينا في نفسها:يالله طول عمري قدام وجهها وعمرها ماسمعتني هالكلام الحلو صحيح يوم قالوا ان كيدهن لعظيم
لينا: كيفك يسرى
يسرى: ألحمدالله تمام انت كيفك
لينا:طيبه
لينا: هاه بشري كيف نتيجتك
يسرى: ألحمدالله نجحت بالدف وأنت
لينا: لاء ألحمدالله أنا ماأعترف بالدف
دق جوال أم عبدالله وكان ابو عبدالله
أم عبدالله: هلا عبدالرحمن بغيت شيء
ابو عبدالله: ايه لينا جنبك
أم عبدالله: ايه
ابوعبدالله: عطيني إياه
أم عبدالله: لينا خذي ابوك يباك
لينا: هلا أبوي
ابوعبدالله: أسمعي يابنتي ياسر يقول يبي الملكه الخميس ذآ
لينا: أيش
ابوعبدالله: عاد أنا قلتله بكيفك تبينها حفله كبيره ولا بس عشاء عائلي
لينافي نفسها اف: لاء يبه مابي شيء بس نكتب الكتاب وبس حتى العيله مابي يحضرون إذا تبون تسون عشاء يكون رجالي بس
ابوعبدالله: ليش يابنتي ماتبين تفرحين زي كل البنات
لينا: والله يابوي مو خلقي
ابوعبدالله: طيب يلا أنا طولت على الجماعه مع السلامه وقفل
ابوعبدالله دخل المجلس: أعذروني طولت عليكم
ابو ياسر: لا عادي يااخوي
ياسر: هاه عمي إش قالوا الأهل
ابوعبدالله: مايبون ملكه بس كتب كتاب وإذا تبون عشاء أرجال مافي حريم
ابو ياسر: لأيكون البنت تبي حفله وأنت ضغطتوا عليها
ابوعبدالله: لا والله أنا كان ودي تفرح مثل كل البنات بس أهي ما تبي
ياسر: خلاص أجل على بركت الله بكره الصبح أمركم ونروح نسوي التحاليل
ابوعبدالله:الله يكتب الي فيه خير
عند الحريم
أم ياسر: ليش يابنتي ماتبين حفله
لينا: مالي خلق عمتي
يسرى: لا ياليون ودنا نفرح فيك وفي ياسر
ليان بجرائه:أعتقد فرحتوا فيه قبل هالمره
ام ياسر ويسرى انحرجوا
ام عبدالله بحزم:ليان على غرفتك
لينا منحرجه من اختها: إن شاءالله تفرحون في الزواج
أم ياسر: قولي شيء ياام عبدالله
أم عبدالله: مابي أضعط عليها أهي حره تسوي إلي تبيه
أم ياسر: أجل خلاص على راحتكم
واتفقوا على المهر وحددوا موعد الزواج وطبعا لينا مأخلته على كيف الشايب على قولتها المفروض بشهر سته مثل ماقال الحبيب بعد الاختبارات خلته بعدرمضان ثاني يوم من عيد الفطر وياسر رفض بس محد عطاه وجه أبوه سكته بنظره ورضخ للأمر بس أنه يتحلف فيها ويقول في نفسه: شينه وتتشرط ماأدري على أيش شايفه نفسها الخايسه ورجعوا أهل ياسر بيوتهم ولينا على طول راحت تكلم صديقاتها وياريت في موضعها
البنات يكلمون بعض
لينا:سلاااااااامو
هيام:عليكمووووو السلااااامو
لينا:ههههه انتظري ادق ع عذور
هيام:اوك
دقت لينا وردة عذاري من اول رنة
لينا:بسم الله يااخي طيب خلي الرنة تكمل
عذاري:توتوتو هههههههه
لينا:السلام عليكم
عذاري:بدري ع العموم وعليكم السلام
لينا جمعت بين الثنتين
عذاري:هيوووووومتي
هيام:عذوووووووورتي
عذاري:وحشتييييني
هيام:وانا اكثر
عذاري:لا انا اكثر
هيام:لا انا اكثر
عذاري:صدقيني انا اكثر
هيام:صدقي قاطعتها لينا
لينا:ياليل هيام ترى عذاري مهي سعود عذاري ترى هيام مهي احمد
عذاري و هيام:هههههههه

لينا: إلاعلى طاري سعود هاه هيومه بشريني رديت على عمك
هيام: ايه رديت
عذاري: أمممم وش كان ردك
هيام: رفضت
لينا: ليش مو توقلين مرتاحه وتبينه واستخرتي والكلام الجميل إلي قلتيه
عذاري: من جدك انت تتكلمين
هيام: لا والله امزح معاكم وافقت بس مارح نملك على طول زواج بعد الدراسة
عذاري: كللللللوليش
لينا: يلا مبرؤوك والله يوفقك يإرب
هيام : أجمعين إن شاءالله
عذاري: أجل متى رح نبدأ نشتري لك مستلزمات الزواج من ألى
هيام: لا الحين بدري رح استنى لمن يديني عمي المهر وقتها رح أقلكم عشان انقسم وقتنا بين دراسة وتسوق
لينا: أؤك
عذاري: إلا انت الحبيبه وش صار في خطبتك
لينا: ماصار شيء بس بكره بروح اسوي التحاليل وإن شاء الله ماتتطابق ورح نملك يوم الخميس
هيام وعذاري بنفس الوقت: يابرودة أعصابك ملكتك بعد بكره ولا همك مايمديك تجهزين شيء
لينا: لأني ببساطة مابسوي حفله رح تكون عشاء رجالي
عذاري: مارح تشوفينه
لينا: يخسئ الشايب
هيام: بس لينا انت ديما تحلمين تسوين ملكه وتعيشين فترة خطوبه
لينا: يامحلاني أعيش فترة خطوبه مع شايب خليها مستوره بس
عذاري: هههههههه أتوقع سؤالفه كلها عن اظهري يوجعني قلبي ينغزني
لينا:ههههههه لا عاد ترى ماهو كبير لها الدرجة أهو يعتبر شاب بس أنا أناديه شايب مو قصة اني أشوفه شايب لاء بس عشان الفرق إلي بيننا فأناديه شايب إلا هو بسنه صغير بس اقول كذا عشان احفظ حقوقي العمرية
عذاري:هههههههه اول مرة اسمع بحقوق عمرية
هيام: أوه كاني اشم ريحة دفاع صح عذورتي
عذري: أي والله
لينا: ههه بأيخه أسمعوا عاد الأخ واثق قال أبي الزواج أول خميس في الاجازه عاد أنا رفضت وبشدة
عذاري: تعجبيني يابنت
لينا: أكيد أعجبك طالعه عليك
عذاري: أحم
هيام: لأيكثر بس ومتى الزواج
لينا ببرود : ثاني يوم بالعيد
هيام: حلوو. وكم مهرك
لينا: 45 ألف
هيام: أيش مره قليل
لينا: عندنا إذا البنت بتتزوج ولد عمها ولا خالها ماتطلع عن الثلاثين بس عمي رفض وابوي بالقوه قبل به ألقيمه ماكان حب أكون أكثر من بنات أعمأمي بس عمي قال لا لينا غير أحم احم
عذاري: يلعن ابو الغرور من قدك ابو العريس في صفك
لينا: لا الحمدالله أنا علاقتي كلها حلوه مع أعمأمي وعماتي وبناتهم ولا وحده بيني وبينها كره و بذات بيت عمي ياسر كلهم يحبوني ويحترموني إلا ياسر للحين ماأعرف بس الله أعلم أحس أنه مايحبني
عذاري: والله الصراحه حتى أنا وماني مرتاحتله
هيام: لا ماعتقد لو مايبيك كان ما خطبك قدام كل جماعتكم
لينا: يلا خلصونا من هالسيره
عذاري: ياربي كلكم تخطبتوا إلا أنا
هيام: كاني اشم ريحة غيره
لينا: مأشاءالله حاسة الشم عندك قويه مره دافاع والحين غيره بعد شويه أيش
هيام: ههههههه
عذاري: يالله يابنات باقي ثلاث أيام وتبدأ الدراسه
لينا: أسمعوا بنات مابي أحد من بنات المدرسه يعرفون اني مملكه
هيام: حتى أنا مابي حد يعرف أن زواجي في الاجازه
عذاري: حتى أنا ماأبى أحد يعرف اني لسه مانخطبت
لينا وهيأم: ههههههه
لينا: أبشري ولا يهمك مو بس مارح أعلم بنات المدرسه بإنشرها بجريدة المدينه وعكاظ عشان قرائها كثأر
هيام: ويالله من عندي جريدة الرياضيه
عذاري: وش دخل الرياضيه بخطبتي
هيام: يمكن أحد القراء الرياضين يبي يتزوج بس مو لاقي عروس يلقى خبرك يجئ ويخطبك
عذاري: لا يأشيخه إشبي مخلله في بيت أبوي
لينا: لا حبيبتي اسم الله عليك اتقولين للقمر قم واجي مكانك
عذاري: شوفي الناس الذوق مو انت هيأموه
هيام: ولا يهمك مو بس قمر إلا بدر
عذاري: ايوه أتعدلي ناس ماتجي إلا بالعين العسليه
لينا: لا يكثر انت وياها يوم الخميس معزومات على ملكتي السكيتيه
هيام:من جد ماعرفت انك لينا بجي عزمتيني ولا ماعزمتيني عزيمتك ماني معبرتها
عذاري: إشبي بخليك توقعين وأنا موعندك لا ياحبيبتي بنجي ورح نفلها
لينا:لا إله إلا الله طيب اسوي الواجب زي الناس السنعه
هيام:ياربيه ياشين الواحد لابغى يسوي فيها عاقل
عذاري:إلا قوليلي ياالقردة احد بيحي
لينا: لاء ماحد رح يجئ يالغوريلا بس عمتي أم ياسر وبناتها ويمكن يمكن اعزم عماتي وأنتم وأهلكم
هيام:مرة امك بتترك على كيفك ذا وجهي ان ما عزمت أهل الطايف كلهم
لينا:ههههههه تتوقعين
هيام:وتشوفين
لينا:ما اعتقد انا قلت عائلية يعني عائلية
عذاري: وش تفكرين تلبسين
لينا: عندي فستان جديد مالبسته قصير لمن تحت الركبه بشوي ولونه وردي ورح استشور شعري واحط ميك اب خفيف
هيام: وش ذاء ياحرمه كنك رأيحه عزيمه مو ملكتك
عذاري:مره يالينا
لينا: اسمعوني ياحريم يأكذا يأمارح البس إلا بنطلون وتيشرت عادي
هيام: بفجعه تسويها لينا: لالا لا حبيبتي مره حلوو لبسك
عذاري:مره من كثر ماعجبني الوصف خقيت
لينا:ههههههه طيب بنات بروح أنام ورايه قومه من الصباح عشان التحاليل
هيام وعذاري: تصبحين على خير
وقفلت وطبعا عذاري وهيأم ماكملوا مكالمه لأن لينا هي إلي أجمعتهم
عند أهل عذاري في غرفة ماجده
عذاري: تروحين معانا بعد بكره عند لولو
ماجده: والله مادري أحس حركتي صارت ثقيله رح أتعبكم معاي
عذاري: أسكتي بس وش تثقلين علينا بعدين إحنا أهلك وإذا ماتحملناك مين يتحملك وبعدين من الحمار إلي قالك انك ثقيله علينا
ماجد: عذاري أوعديني
عذاري: بيش أوعدك
فوزيه: أسمعني ولا تقاطعني طيب
عذاري: طيب
ماجده: أنا تعبانه وبطني كبر وعندي مشاكل بالحمل والدكتوره تقول ولادتي صعبه ويمكن أولد قبل يومي أبغاك توعدني إذا صار لي شيء تحافظين على ولدي وأنت إلي تربينه وتعتنين فيه
عذاري: اش هذا الكلام ياجوجو لا إنشاءالله مافيك إلا العافيه بتولدين إنشاءالله بالسلامه وولدك بيكبر قدامك وبتجيبن له إخوان وأخوات تفائلي بالخير
ماجده: إن شاءالله بس أنا حابه اتطمن قبل ما ادخل غرفة الولاده أوعدني ياعذاري أوعدني
عذاري: أوعدك بس خلاص لا عاد تقولين هالكلام ترى والله أعلم عليك خالد أقول شف حرمتك تخوفني
ماجدة بنبرة حب: وأه يأخلود أموت يتراب رجؤله الله لا يحرمني منه
عذاري: تحبينه
ماجده: مو بس أحبه أعشقه يالله أكثر من نفسي أحبه
عذاري: الله يخليكم لبعض وإن شاء الله بعد شهرين يشرف ولا تشرف ولية العهد
ماجده: إن شاءالله
وناموا البنات وأليوم الثاني في بيت أهل لينا
أم عبدالله: لولو حبيبتي يلا قومي ابوك و ياسر تحت يستنؤنا
لينا بفجعه: وشو وش جاب الشايب معانا قلة مستشفيات الطايف وماحلتله إلا المستشفى إلي بنروحه
أم عبدالله: لا ياعمري ماقلت بس أهو واحد من أصحابه يعرفه يستغل في المستشفى وبتحللون سوى وبيكلمه عشان يطلعها اليوم وبعدين يالذكيه اشلون تحللين انت بمكان وهو بمكان والغرض كله من تحليل مقارنة نتايجكم
لينا مبوزه: زين يلاه دقايق وأجهز
أم عبدالله: عجلي
لينا: إن شاءالله
وجهزت لينا وخلصت ولقيت أمها تستناها في الصاله
لينا: أمي خلصت متى بنروح
أم عبدالله: يلاه هم بره يستنؤنا
أو ماطلعوا لينا وأمها لينا شافت ياسر وفي نفسها: ؤع والله وحركات الشايب رزه في الثوب
وياسر في نفسه أول مأشاف لينا وأمها جاين يركبون السياره : أخص والله عليها عيون تذبح صدق أن الغطاء بزين الشين
أم عبدالله : السلام عليكم
ابو عبدالله و ياسر: وعليكم السلام
ياسر : مشينا ياعم
ابو عبدالله: تؤكلنا
وقضوها سوالف ياسر وعمه سوالف لين ما وصلوا المستشفى وياسر مجهز مع صديقه الموضوع من أول فما طولوا خلصوا بسرعة
ياسر يكلم صاحبه: هاه متى تخلص
صاحبه: بكره الصباح تعال مع أنه ممنوع بس عشانك
ياسر: تسلم يأخوي وماتقصر نردها لك إن شاءالله
صاحبه: لا إش دعوه إحنا إخوان
ياسر: تسلم يلاه بالأذن مابي إتأخر على عمي وعياله مع السلامه
صاحبه: مع السلامه
ركب ياسر السيارة وحرك رايحين لبيت عمه ابو عبدالله
ابو عبدالله: هاه متى بتطلع النتيجة
ياسر: بكره الصباح
ابو عبدالله : طيب ياولدي إذا ماعليك أمر وقف عند هالسوبرماركت أبي اشتري للينا أكل عشان لا تدوخ وأنت كمان لازم تآكل وقف ياسر جاء بينزل
ابو عبدالله: لا والله ماتنزل أنا بنزل نزلا بو عبدالله لينا كانت تطالع في السيارات ومسرحه ومهي منتبهه للي يطالعلها من المرأيه
وفي نفسها تقول:اشو مو هو الي نزل والله ما أكل جعل تاكله ضبعه
أم عبدالله بهمس: لينا وجع غطي عيونك
لينا: أيش وانتبهت لياسر

لينابهمس لأمها: عمى يعمي عيونه إن شاءالله قلة أدب مايستحي على وجهه ذا الشايب إذا غاب البس العب يافار
ام عبدالله قرصت لينا وبهمس:ياقليلة الأدب تشبهين ابوك بالبس
لينا توها تنتبه:ههههههههه وربي نسيت
ام عبدالله:خلاص اسكتي فضحتينا وش يقول عنك الحين الرجال
لينا متعمده ترفع صوتها عشان يسمع:مع نفسه
ياسر في نفسه:هذي المعفنه تقصدني صدق قليلة ادب
رجع ابو عبدالله وجاب معاه عصيرات وفطاير وجالكسيات لأن لينا تموت فيها
ابوعبدالله: لينا إش تبين عصير
لينا وياسر في نفس الوقت : عصير تروبيكان برتقال
ياسر: خلاص عطها العصير
ابو عبدالله: لاء أنا جبت اثنين خذ
أخذ ياسر العصير. ومد بو عبدالله العصير الثاني للينا أم عبدالله تشاور لينا بإذنها: الله طلع يحب نفس العصير إلي تحبينه
لينافي نفسها: سم إن شاءالله اصلا ما حد سأله الملقوف وش تبي غبي
وصلوا البيت ابو عبدالله: أنزل ياولدي إفطر معانا
ياسر: والي كليناه تونا
ابو عبدالله: ذا تسميه فطور هذي تصبيره وعشانك انت ولينا لاتدوخون علينا
ياسر:ههههههه
ابوعبدالله: يلاه لا تردني
ياسر: يخسئ من يردك ياسر في نفسه : والله حرام يكون عمي ابو لهذي أم لسانين
نزل ياسر وجهزت لينا وأمها سفره بسيطه وجلسوا يفطرون لينا ماأكلت مع أمها تعبانه فيها النوم راحت تنام وكان الوقت الساعه تسعه في بيت أهل هيام كانوا سعود وأمه وأبوه يفطرون سعود وأبوه رايحين الدوام
ابو سعود: أحم سعود انت تعرف أن الزواج قسمه ونصيب وبنت عمك ماهي من نصيبك
سعود كان يشر حليب: كح كح كح كح كح. ليش يايبه فيني شيء أنا ماتوافق عليه
أم سعود وأبو سعود يناظرون بعض : ههههههه
أم سعود: حرام عليك يابو سعود
ابو سعود:ههههههه انت الواحد مايمزح معاك
سعود مثل المفهي: أشلون يعني
أم سعود: ههههههه والله وطحت ياولدي محد سمى عليك
ابو سعود: وأنا أشهد
سعود منحرج من أهله: يعني هيام وافقت
أم سعود: ايه وافقت بس نلعب عليك
سعود تنفس بارتياح : والله خوفتوني
ابو سعود: يلاه على البركه بس هاه ترى مافي زواج إلا بعد الدراسه
سعود: لا يبه مره بعيد
ابو سعود : أجل خلاص شوف لك غيرها
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 06:43 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تصدقني إذا قلت لكـ أحبكـ



تابع للفصل الثامن




سعود: لا بعد الدراسه بعد الدراسه ليش العجله أهم شيء موافقه
راح سعود دوامه والدنيامو سايعته من الفرحه ووراه راح أبوه وأمه رجعت تكمل نومتها
عند بيت أهل عذاري ماجده رأيحه المستشفى وراحت معاها عذاري عشان أمها تعبانه مأتقدر تروح وعذاري مستحيه بالمره من خالد زوج ماجده ركبوا السيارة عذاري وماجده: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
خالد بهمس: هلا وغلا بجوجو نور قلبي
ماجده:تسلملي ياعيوني وحشتني
خالد: وأنت أكثر يالله هانت شهرين وتولدين بالسلامه ونرجع الشرقيه طفشت لحالي
ماجده:والله حاسه فيك يأقلبي بس إش أسوي والله تعبانه بالقوه اتحرك حتى متعبه أهلي معايه
عذاري تكلمت وهي محرجه ومكرهه بس لازم ترد: اش ذا الكلام ياماجده والله إزعل منك لو أهلي يسمعونك يزعلون إحنا أهلك ومنت مثقله علينا ولا شيء
خالد في نفسه: مأشاءالله عليها رزينه وصوته عذاب استغفر الله العظيم إش ذا يأخالد هذي أخت زوجتك استغفرالله العظيم يإرب تسامحني
ماجده: تسلمين يأقلبي الله لا يحرمني منكم
عذاري: أمين
وصلوا المستشفى وكالعاده مافي شيء جديد تنبهها ماتتحرك أوتشتغل وتنتبه على نفسها ولا زم في الشهر الثامن تتنؤم وخلصت وعرفت جنس الجنين وهم راجعين
ماجده: خالد ودنا المجمع أبي اشتري للولد
خالد: الدكتوره علمتك وش نوعه
ماجده:ايه
عذاري مأمسكت نفسها من الفرحه هي وخالد بنفس الوقت : وش نوعه عذاري أنحرجت وجلست تسب في نفسها وخالد انحرج وماجده حست بشوية غيره بس مابينت
ماجده: مارح أقلكم انتم وش تتوقعون ونفس الحركه خالد وعذاري بنفس الوقت: ولد عذاري بغت تذبح نفسها من القهر ليش مأتمسك نفسها وخالد حس بخجل من الموقف ماجده مفوره بس ماحبت تحرجهم لأن هي واثقه في أختها وزوجها انهم مايقصدون وأنها صدفه بس المرأة بطبيعتها غيوره
ماجده: ههههههه مأشاءالله عليكم متحمسين ايه ولد
خالد: الله الحمدالله والله نفسي في ولد والحمد الله رب العالمين ألحمدالله رب العالمين مبروك حبيبتي
ماجده: الله يبارك فيك يتربى في عزنا
خالد: أمين إن شاءالله
عذاري: مبروك
ماجده: الله يبارك فيك عقبالك
عذاري سكتت ماعرفت إش ترد قدام زوج أختها
ماجده بهمس: هاه حبيبي وش ودك نسميه
خالد: انت إش ودك فيه
ماجده:مافي بالي شيء عذاري شاركينا وش عندك من إسامي حلوه
عذاري: لاء أنا مالي شغل سمو إلي تبونه أنا بس بعطيك رئي
ماجده: اش رأيكم بسلطان
خالد: حلو
ماجده:سلطان خلاص عجبني بنسمي سلطان
خالد: وصلنا السوق يا أم سلطان
ماجده:رح تنزل معانا ولا تستنانا
خالد: لاء انتوا خذوا راحتكم أنا بروح أخلص شغله واجي ساعه تكفيكم
ماجده: ايه تكفي
راح خالد ودخلوا البنات المجمع وكانت أغلبية المحلات مقفله دخلوا محل ملابس أطفال وأنجنت ماجده على الملابس فاشتروا ملابس كثيره واشتروا بعض الأغراض الثانيه تعرفونها أغراض المواليد وخلصوا وجالهم خالد ورجعهم البيت
عند لينا
لينا ماصدقت وتغمض عيونها ولا هيام داقه عليها
لينا تكلم نفسها: لاء حرام ماصدقت أرجع من المستشفى الو
هيام: الوين كيفك يأحلوه
لينا: نعسانه
هيام: إه يأقلبي إزعجتك
لينا: ايو الله
هيام: أحسن
لينا: شوفؤا الحيوانه
هيام: ما الحيوانه غيرك يلا علمني وش سويتي
لينا: اف يعني وش سويت ملينا أاوراق ةسحبوا منا دم وسألونا كم سؤال غبي وبس
هيام: ياغبيه وأنا إش أبغى بذأ كله أبي أعرف وش صارلك مع ياسر
لينا بقرف: عمى مصحيتني ومجعزتني عشان مين يسور بعدين مانتبهت له
هيام: لا يكثر أسمعك
لينا:اقلك مارزكت فيه
هيام بقهر:ليييييناااااااا
لينا: اف يعني مافي فكه
هيام: على قلبك يلا عشان أنا أقلك شيئ
لينا: أيش
هيام: انت الأول علميني
لينا: ماشي حلو جسمه مملوح أسمر طويل ومعضل وخشمه سلة سيف و طويل واكرهه وطلع الأخ عيونه طويله عساه العمى
هيام: ياولد ياولد ازقح وكل هذا ومانتبهتي له قزيتي الولد قز لا ياليون لا تقولين أكرهه انت ماتكرهينه لا تخربين حياتك ولا تبدينها بمشاكل بعدين هو عيؤنه مهي طويله هو يطالع بزوجته
لينا: ؤع لا تقولينها خليني استمتع بآخر يوم من استقلالية
هيام: الله يهديك
لينا: يلا انت إلي عندك أخبار حلوه
هيام: عمي رد على سعود
لينا: الله يوفقك ياعمري ويسعدك
هيام: وياك يلا مابطول عليك بأي
لينا: بأي
هيام: الله يهديك ياليونه والله يعينك ياياسر عليها يالله الله يوفقهم
هيام سرحت في تفكيرها وسبحت لبعيد لين نامت من غير ماتحس في نفسهأ
ومر اليوم عادي مافيه أحداث مهمه.



اليوم الثاني في الصباح. ياسر متحمس للملكه ويتوعد في لينا واثق الأخ من النتيجة راح المستشفى وسلم على صاحبه وسألوا عن أحوال بعض
ياسر : هاه بشر وش النتيجة
صاحبه: لاء استنى ربع ساعة
ياسر: يوووووه باقي مطولين
صاحبه: أركد علامك مستعجل وغمزه لهت الدرجه الحب عامل عمايلوه
ياسر ماحب يتكلم لأنها مهما كان بنت عمه
ياسر : هههه كأشفني
شويه ودخلت الممرضه عليهم و عطت وليد صاحبه اسمه وليد
ياسر : بسرعة وليد بشرني
وليد: يأخي أصبر مأمدني أفتح الورقه فتحها وقراها وجلس شويه
ياسر: هاه إش بك ساكت
وليد: .........
ياسر : هاه وليد تكلم
وليد بنظرة حزن :مافي توافق
































ياسر بصدمه : أيش انت إش قاعد تقول وليد اقراء زي الناس لا يكون خرفت ولا عيد التحاليل أكيد فيه شيء غلط
وليد:لا غلط ولا شيء وهذي هي الورقة منت مصدق تقدر تروح أي مستشفى ثاني بعدين تحاليل الزواج نسويها اكثر من مرة قبل لانخبر اصحابها

ياسر بخنقة مايعرف ليش:يعني كيف مافي زواج





















وليد : ههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه وعيونه دمعت لو تشوف نفسك يأسور
ياسر مفهي ومهو فاهم شيء : وليد أشفيك تضحك أنا في موقف ماينضحك عليه
وليد قام من مكتبه وراح ضم ياسر وقاله : مبروك منك المال ومنها العيال
ياسر :!!!!!
وليد: يسور شفيك التحاليل متطابقه بس اسولف معاك
ياسر بفرح لإيوصف : وربك تقولها صادق
وليد: أي والله اني صادق
ياسر: يأخي حرام عليك خوفتني
وليد: دعابه هي كذا الحياه
ياسر يضرب وليد على كتفه
وليد: آخ بس تصدق يسور في زواجك الأول مافرحت قد كذا
ياسر أسود وجهه وحمق : لاتذكرني يالله أنا استادن مابي إشغلك
وليد: مع السلامه
ياسر وهو راجع للبيت يكلم نفسه : خلني اتصل على عمي وأعلمه ولا لاء خلني أدق على رقم البيت يمكن يصدف وترد ليونتي خخخخخ
مايدري ليش ياسر حاسس بفرحه وراحه مع انه زواجه من لينا مبني على انتقام
عند بيت لينا جالسه في الصاله تقراء روايه وأمها تتفرج على التلفزيون وعزوز وليان يلعبون بلاستيشن دق التلفون
وعزوز رد : الو
ياسر: هلا عزوز كيفك
عزوز: الحمدالله من انت
ياسر: أنا ياسر
عزوز يقلد لينا: يسوور
ياسر في نفسه قليل ادب اكيد طالع على اخته: ايوه حبيبي ابوك فيه
عزوز: لاء موفيه
ياسر: طيب اعطني أي أحد عندك
عزوز : طيب امي خذي كلمي يسوور
لينا:ههههههههه
ياسر سمعها:ضحكتي من سرك عن شاءالله
أم عبدالله مستغربه ليش ياسر داق. على البيت
أم عبدالله : الو هلا ياسر
ياسر: هلا خالتي السلام عليكم
أم عبدالله: وعليكم السلام خير ياسر عسى ماشر
ياسر : لاء مافي إلا الخير إن شاءالله. التحاليل طلعة ومتطابقة وحبيت أعطيكم خبر
أم عبدالله بضيقه بس مابينت : أاا الحمدالله يلا الله يوفقكم
ياسر: أمين لمن يجئ عمي خبريه
أم عبدالله: طيب ليش مادقيت على جواله
ياسر: تلعثم:هاه يلا خألتي أنا استاذن مشغول مع السلامه
أم عبدالله : مع السلامه
أم عبدالله راحت ضمت لينا : مبروك ياليون الله يوفقك يأقلبي
لينا نغزها قلبها وتوترة رسمة على شفائفها ابتسامه كذابه: هاه أمئ وش إلي مفرحك فرحينا معاك
أم عبدالله : ياسر دق ويقول أن التحاليل طلعت والنتيجه متطابقه
لينا أصلا ماحطة في بالها أن ممكن يكون غير كذا فما اثر عليها بس توتورها وخوفها زاد ماتدري ليش
لينا: الله يبارك فيك أمي
أم عبدالله: يلا استعدي بكره ألملكه
لينا: أي إنشاءالله عن أذنك أمي بروح أنام لي شوي لمن يجئ وقت الغداء
لينا صعدة غرفتها وأول ماقفلت على نفسها الباب ماتدري ليه حست برغبه في البكاء وتركة لنفسها المجال وبكت لمن نامت من غير ماتحس في نفسها
عند بيت هيام كانت تمشي في الحديقه الأخت جاء في بالها تسوي رياضه
وسعود رجع يأخذ أوراق مهمه نسيها دخل البيت وخرج سمع صوت ركض ونفس
سعود في نفسه: غريبه وش ذا الصوت سالم برئ مع أصحابه وأمي نايمه وارتسمت على محياه ابتسامت خبث لمن تخيل مين ممكن يكون صاحي وفعلا طلع إلي في باله
هيام كانت لابسه برموده ضيق وتيشريت مبين علامات جسمها سعود خق عليها وطبعا أخونا في الله ماعنده حيا وولا مستحيا راح عندها : أه بتحرميني منك لين الاجازه الصيفيه
هيام شهقت والتفتت وشافت آخر انسان ماتبي تشوفه كانت منحرجه مره وصنمت في مكانها وسعود قرب منها ومسح على خدها : لا تخربين جسمك عاجبني حلو
بعد ماستوعبت هيام إلي صار جري ماتشوف إلا غبارها فطس عليها سعود اخذ اوراقه الي جاي عشانها ورجع دوامه هيام قفلت على نفسها الغرفه بالمفتاح مرتين من الخوف والتوتر وفي نفسها تقول: يمه مره جرىء إذا الحين ماصار بينا شيء أجل أشلون بكره لاتزوجنا إه ياويلي جسمي حار وحاسه بكمته ياربي يبغالي أحبس نفسي إذا كان موجود والله مايستحي على وجهه كيف يسوي معاي كذا لا يكون يحسبني مثل بنات برئ أكيد الدراسه بس والله أحس اني فرحانه وجلست تتنقل في غرفتها من مكان لمكان : اف ياربي طفشت أبغى اطلع بس أخاف يكون في البيت اففففف وجلست تحوص لمن نامت
في بيت عذاري الكل نايم ماعدئ ماجده تكلم خالد ويتبادلون أرق وأعذب الكلام >>>>ترى متعوب ع الكلمه
وماجده ماحست بعذاري أنها تتصنع النوم
ماجده: هههههه حتى انت
خالد: أنا أيش
ماجده بدلع: خاالد
خالد: مالي شغل مثل ماسمعتيها مني أبي أسمعها
ماجده:استحي
خالد: من أيش تستحين
ماجده: منك
خالد: افا تستحين مني الظاهر قعدتك عند أهلك خربتك
ماجده: يأسلام
خالد : أي والله كل ماقلت لك شيء قلت استحي
ماجده:خلووودي لاتقلبها علينا
خالدا عند: يالله قوليها
ماجده :طيب بقولها
خالد: يلا قولي
ماجده: أصبر. أحم وقالتها بدلع أحبك
خالد: اه
فوزيه: أموت فيك
خالد : ياويل حالي ياجوجو خفي علي شوي ترى ماقدر
ماجده:خلودي
خالد:عيون وقلب وروح خلود
ماجده: هههههه تسلملي كلك متى بتجي
خالد: والله الشغل عندنا ضغط ماقدر أسيبه واجي بس قدمت على أجازه الشهر الجأئ كله بقضيه عندك
ماجده: الله حماس بس لوخليتها بعد الشهر الجأئ أكون دخلت في الشهر التاسع
خالدا فكرة كذا بس والله اشتقتلك دائم لمن أنزل ماأقدر أجلس معاك إلا ساعه ماقدر أخذ راحتي عند أهلك بستاجر شقه ونجلس فيها ناظر خالد في ساعته : يلا حياتي مضطر أقفل بروح للدوام
ماجده: بتروح الحين مو كأنه بدري انت دوامك يبداء الساعه ثمنييه
خالد: مو يأشاطره الحين الساعه ثمنيه ونص كمان
ماجده: يالله من الفجر وأنا أكلمك ماحسيت بالوقت يلا حياتي لا تتأخر زياده
خالد : بس كذا
فوزيه : أيش
خالد : هاتي بوسه
ماجده: طيب بس على طول بقفل
خالد : طيب
ماجده : أموووووووووه أحبك وعلى طول قفلت
خالد: ههههههه فديتها الله يخليها لي
عذاري :إش المسلسل الرومانسية ذاه
ماجده : بفجعه:بسم الله الرحمن الرحيم انت متى صحيتي
عذاري : من عند ؤتقلد صوت أختها وهي تدلع ههههههه حتى انت
ماجده شهقت: ياحيونه ليش ماطلعتي برئ ولا سكرت أذانيك
عذاري: وليش إن شاءالله
فوزيه: أولا ماتعرفين شيء اسمه خصوصية ثاني شيء انت لساتك صغيره على هالكلام
عذاري: عشتو انخمدي بس
ماناقشت ماجده عذاري لأنها منجد نعسانه ومافيها حيل
عذاري تكلم نفسها: الله متى يجئ اليوم إلي أحمد يكلمني كذا ويقولي مثل مايقول خالد لجوجو الله لايغير عليهم ويديم السعاده بينهم خالد مره رومنسيه ياحظ جوجو فيه وسيم ورزه استغفر الله العظيم وأنا وش عليه فيه ومر باقي النهار عادي على بطلتنا الين جاء وقت العصر. في بيت عم هيام
هيام وخالتها أم سعود في انتظار حنين
أم سعود: هاه حبيبتي هيام كل شيء تمام
هيام: أي خألتي لاتقلقين كل شيء تمام
أم سعود: تسلمين يأحياتي سامحيني تعبتك معاي من يوم ماتزوجت وأنا معتمده عليك في كل شيء
هيام:لاخالتي لاتقولين كذا ترى والله ازعل منك أنا اعتبرك مقام أمي الله يرحمها
أم سعود بحزن : الله يرحمها
[على فكرة ترى أم سعود أخت أم هيام ]
دق.الجرس وكانت حنين
واستقبلوها أحسن استقبال وكان لقاء حار نتركهم على راحتهم شويه عند بيت لينا
أم عبدالله: منت صاحيه
لينا: وليش ماني صاحيه
أم عبدالله: بكره ملكتك وأنت طايحتلي زيارات
لينا: أمئ أشبك مافي شىء ناقص بعدين والملكه كلها توقيع وانتهينا
أم عبدالله: محد قالك لاتسوين حفله
لينا تسوي حركات بيدها لأامها عشان توافق: أمئ الله يخليك تفكين تفكييييييين خليني أروح أبوي قول شيء لاتكون مستمع
ابوعبدالله: خلي البنت تروح تستانس
أم عبدالله: وش الله يهداك تستانس الحين تروح عند هيام وماعاد ترجع إلا في وجه الصبح
لينا: يأمي الله يهداك إلي يسمعك يقول ألملكه بعد الفجر على طول
خليني أروح يالله يأمي
أم عبدالله بدون نفس:خلاص أنقلعي
لينا: ؤاه فديتك يااحلى أم وتبوس امها في خدها
لينا:ابو عبدالله وديني في طريقك
ابوعبدالله: أصلا أنا كنت في انتظارك
لينا: يلا البس عبايتي والحقك
وراحة لينا عند هيام ؤعذاري كمان جات
وكانت الجلسه مره فله والبنات طايحين تريقه على لينا ولينا ياجبل مايهزك ريح ماكانه بكره ملكتها لينا: ايوه حنين بكره لازم تجين
حنين: طبعا لازم أحضر هذي لحضة لايمكن تتفوت
لينا: إلا يسمعك يقول اني عنست عند أهلي
حنين:هههههه يأقلبي ماقصدي كذا بس يعني
لينا:بدلع: يعني أيش ماعندك سالفه لا انت ولا هيام ولا عذاري جالسين تتريقين عليه أنا ويسور ها وانا صديقتهم
عذاري وهيأم يصفرون
هيام: أموت أنا في عصافير الحب
عذاري: والله كبيره من الشايب العايب ألى يسوري والله في تطورات وتغيرات
لينا تحط رجل. رجل وتنعم صوتها : أحم مافي تغيرات ولا تطورات أنا من يومي كذا بعدين إش هذي شايب عايب ترى ماأسمحلك
هيام تصفق : أو ياويل حالي أنا وينك ياياسر عنا
لينا: يلا عاد ماتصدقون أحد يعطيكم وجه
هيام بخيبه: يعني كل إلي أول تريقه
لينا ببرائه مصطنعه: أمممممم
وجع يوجعك مالقيتي إلا ياسروه تبيني أحبه
حنين: إلا لينا بكم أكبر منك
لينا بلؤم : 11 سنه
حنين بكل برود : حس بالي أكبر منك بكثير
لينا وهيأم ,وعذاري طالعو في بعض : هههههههه
لينا: خذيه
حنين: بلا في شكلك وفصولي حبيبي
لينا : بدلع ترمش بعيونها: ولا يهمك حياتي تراه في أيادي أمينه رح أحطه بعيوني وأغمض عليه
حنين: أقلبي وجهك قربي من أي شيء إلا حبيبي فصول حقي أنا
هيام: ههههههه هههههه إلي يسمعك الحين مايصدق وش كنت تقولين يوم زواجك لا خلاص كنسلوه الزواج ماعاد أبي اتزوج والصياح والنياح إلي سويتيه علينا
حنين: كنت غبيه والإنسان مايظل على حاله
لينا: خلاص فكونا من سيرة الرجال يجيبون الهم
عذاري: إلا لولو ماقلتيلي
لينا:أيش
عذاري: ولا شىء خخخخخخخ
لينا: ههه سامجه
هيام:انا لوله
لينا:اللهم طولك ياروح هاه
هيام:هويتي في بير منت ملاحظه شئ
لينا باستغراب:لاء ايش
هيام:قبل خطوبتك جيتي عندنا وبكره ملكتك وانت عندنا
لينا:أي والله توي الاحظ اثاري النحس جاي من عندكم
عذاري:ههههههههههههه
حنين:قولي الا الحظ
لينا:مالت عليه من حظ
عذاري:لولو
لينا:عيونه
عذاري:كيف حالك
لينا:سامجه
حنين:حدك عاد كلش ولا حماتي
لينا:على تراب انت وحماتك
عذاري:انا طيب
وتقوم عذاري تبطح لينا ولينا تدفها
هيام وحنين مشجعات
حنين:عليك بها ياعذاري
هيام:لولتي امسكي شعرها
لينا تشاور عذاري:مو كأن بنات العم اتفقوا علينا
عذاري:كأنه
لينا:انا بهجم على هيام وانت عليك بحنين اتفقنا
عذاري:اتفقنا
هيام:سكوتهم مايبشر بالخير اااااا

وقضو الليل كله تنكيت وحش في خلق الله لمن الساعه 2 ورجعت لينا البيتوحنين وعذاري جالهم فيصل ووصل عذاري بعدين هم راحو بيتهم
ليناجلست سهرانه لمن الظهر تغدة ونأمت وجاء العصر ومأقامت وإذن المغرب وجو صحباتها وأهل ياسر
ام عبدالله كانت لابسه جلابيه بسيطه لكن فخمه في نفس الوقت بدرجات الموف ومسشوره شعرها وحاطه مكياج خفيف

وهيام لبست فستان طويل اسود قماش مافيه ولا حبة تطريز ومن الخصر فيه حزام عريض ذهبي وشعرها مسشورته وفاكته ومسويه مكياج هادي
عذاري لبست تنوره رمادي وعليها جاكيت رسمي رمادي وتوب احمر بلون الدم وماحطة غير اساس وكحلة عيونها بثقل وروج احمر قاتم


أم عبدالله بشويش :هيام عذاري تعالو أباكم
عذاري: هاه خاله تبينا نساعدك في شئء
أم عبدالله: أبغاكم تصحون العله إلي فوق ماهي راضيه تصحى
هيام: أهي للحين ماقامت وأنا توقعت تستنانا فوق
عذاري: يلا خاله لا تقلقين ساعه وتكون جاهزه
دخلو البنات على لينا لقوا الغرفه بارده
طفت عذاري المكيف وفتحت هيام الأنوار وسحبو البطانيه من فوقها
لينا: الي طفى المكيف وجع شغل المكيف وانقلع برئ
عذاري: لينا يلا قومي الناس برئ يستنونك
لينا: هذا انتوا انقلعوا أبي أنام
هيام: يلا بلى دلع قومي
لينا: حرام عليكم مانمت إلا بعد الغداء
هيام: الله أكبر عليك وليه مانمت إن شاءالله وش عندك
لينا: ماجاني نوم
عذاري تحط يدها على خدها: وليش ماجاك النوم
لينا: ماأدري خايفه ومتوتره
هيام: يلا حياتي قومي أتروشي وصلي وأنا بجهزلك أغراضك
عذاري: أنا بروح إجبلك شيء تآكليه
لينا: طيب
دخلت لينا الحمام الله يكرمكم وتحممت وخلصت
لينا من عند الباب:هيومه
هيام:هلا
لينا:جيبي لي داخليات وبجامه نسيت اخذ
هيام:طيب
واعطتها هيام الي تبي
لبست وخرجت وصلت العصر والمغرب
دخلت عليهم عذاري:هاي أتأخرت عليكم
هيام:لاء تعالي لينا كلي بعدين البسي
لينا:طيب بس كولوا معايه
وبدوا في الأكل وخلصوا
هيام:لولو شفت فستان عجبني واحسه احلى من هذا الي بتلبسينه
هيام:الذهبي
عذاري قامت وفتحت الدولاب:اية واحد تقصدين
هيام تأشر بيدها:هذا الذهبي
لينا:لاء مره شغله كثير ما أبي البسه مافيني اصلا ماني رايقه
عذاري:مع نفسك حتى انا عجبني بتلبسينه
لينا:اف بنات الله يخليكم ماني مجهزه اكسسواراته
هيام:يلا قومي بأستشور شعرك عذور جهزي لها الاكسسورات والصندل وجيبي ادوات المكياج
عذاري:طيب
لينا:الله لا يحرمني منكم

نتركهم شويه نروح للمجلس
سؤالف رجال وأعمال حتى في كتب الكتاب وياسر كان كأشخ على زنقة عشره ومبسوط لآخر درجه ومستني الوقت يعدي عشان يشوف لينا ويعطيها أول درس من دروسه وحاس أن الوقت بطئ جدا
محمد صديق ياسر الروح بالروح وياسر مايخب عليه شيءمعلمه على كل شيء ومحمد نفسه مايخبي عليه

محمد:اش عليك الليلة عريس
ياسر:ههههه (قل أعوذ برب الفلق)
محمد:يارجل ماني بحاسدك مبرووك
ياسر:امزح معاك الله يبارك فيك وعقبالك
محمد بفجعه:لا لا انا وحده ومجننتني تبيني اجيب الثانيه عز الله اني مت
ياسر:هههههههه

نرجع عند البنات
عند لينا لبست واتجهزة طلعت مره ناعمه ورزه في نفس الوقت
كانت لابسه فستان طويل توب ماسك على جسمها ذهبي تول ومشغول بمرجان فيروزي ووردي
واستشورت لها هام شعرها على فوق عشان تبان القصة حقتها هي قاصة مدرج وسوت مكياج هادي بدرجات الوردي
نزلوا البنات بعد مانادوا امها وليان وزفوها على اغنية عبدالمجيد عبدالله خطوة خطوة وجلسوها وسط مجلس الحريم
جات أم ياسر بفرحه لاتوصف : هلا بزوجة ولدي يالله تحفظها وتخليها
لينا متوتره بس مابينت ابتسمت ابتسامة مجامله مع أنها كارهه هاليوم
لينا:تسلمين خالتي

خلصو الرجال صلاة العشاء وجو وكان المأذون معاهم وكتب الكتاب
ابو عبدالله : عبدالله خذ الكتاب خلها توقع لا تتأخر
عبدالله: تامر. طلع عبدالله من المجلس ودق على جوال لينا
لينا: الو
عبدالله: هلا ليون تعالي عند المجلس عشان توقعين
لينا بخوف وتوتر : طيب جايه
لينا :أمي تعالي أبيك
أم عبدالله: هاه حياتي وش فيك
لينا: عبدالله يستناني عشان أوقع تعالي معايه خايفه
وراحوا عند عبدالله
عبدالله : هلا يالعروس
لينا : يا أهلين
عبدالله: خذي وقعي هنا
لينا: طيب وجات بتوقع جاء أبوها من وراها ومسك يدها


نهاية الفصل الثامن



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.