آخر 10 مشاركات
عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          10-حب وكبرياء - عبير مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          1014 - معا إلى الأبد - ليز فيلدينغ . د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          خفايا الروح / للكاتبة أنجال مكتملة (الكاتـب : درة الاحساء - )           »          133 - وداعا يا حب - روبين دونالد (الكاتـب : حبة رمان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-13, 12:42 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 على كثر زلاتي وكثر القسا واللين والله ما أوجعتك كثر ماانت توجعني ، قطرية مكتملة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوات
رواية جديدة ان شاء الله تعجبكم



قراءة ممتعة





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-06-15 الساعة 11:18 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:45 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم



روايه باسلوبي و من تاليفي ....

و اتمنى ان تال ع اعجبكم و تستحوز ع رضاكم
امله ان اراء ردودكم و تشجيعكم و دافعكم
و اتمنى ان تقبلون بروايتي بينا روايتكم الرائعه و المبهره و المميزة


و ان شاء الله من اشوف ردودكم راح انزلها بارت وراء بارت
و اتمنى ما تخذلوني

اختكم و محبتكم : مطنشة الدنيا 21 .....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-02-14 الساعة 08:35 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:45 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

و هذا اول جزء



------------------------------------------------------------------

..؛ البــــــــــــ{1}ــــــــ� �ــــــارت؛..


..؛الـزمن لا صـار ضدك واحتوى درب المصايب؛..
..؛لاتــحـاول تـنـكـسر له لاتــزيـد الـطـيـن طـيـنه؛..
..؛لـلزمن حـكمه غـريبه تـحكم بـدرب الصعايب؛..
..؛ويا كثر من ضيع الفرصه وهي فرصه ثمينه؛..
..؛عـز نـفسك فـي زمـانك لا تـقول الـحظ خـايب؛..
..؛وسـق عمرك للمعالي وإكسر النفس الحزينه؛..
..؛والـطريق الـلى تـشوفه يـرسم الـدنيا عجايب؛..
..؛مــد يــدك فــي طـريـقه لـيـن مـاتمسك يـمينه؛..


ركضت باسر ما عدها صوووب السيارة اللي كانت توها بتتحرك ... وقفت جدام السيارة و بدت تأخذ نفس عميق شهيق و زفير و قالت بعد تنهديده طويله : اووووووووووووووووووف الحمد لله اني لحقت عليك ، يعني المفروض تقولنا قبل لا تفكر انك تطلع يا اخ يا فاضل يا محترم

نزل النظارة من ع عيونه و قال ببرود و صوت واطي : اللهم طولج ياروح

مشت لحد ما وصلت لباب السيارة و قالت : طلووول ابيك قبل لا تطلع

طلال رفع حاجبه اليسار و قال : نعم !

قالت وهيه تقلد صوته الخشن: نعم! ..( و عدلت صوتها )... ابيك توصلني لبيت رفيجتي

طلال مسك الدر كسون و قال ببرود : يوم بصير دريول ابوج تعالي تامري عليي ... ( توه يحرك السيارة الا يرن تلفونه )

نجود بعصبيه و هيه تضرب السيارة بقهر : و انت كذا دووووووم ؟.... تعال هنيه وين رايح تعااال يا غبي

طلال التفت عليها ببرود و رد ع التلفون : الوووو .... هيه عدالي .... بس خالتي انا مشغول و ماني فاضي .... بس ..... خلاص خلاص لا تعصبين ..... ان شاء الله .... ( و ع طول سد التلفون في ويه حرمة عمه )

طلال التفت ع نجود اللي كانت تتحلطم و تتنازع و قال ببرود : عندك 5 دقائق بس تحطين عباتج فوقج و شيلتج فوق راسج سامعه

نجود سكتت فجئه و بعد ما استوعبت شووو سمعت قالت ببرود : انتظرني .... و راحت

طلال ........اللهم طولج ياورح ..... استغفر الله

طلال، العمر 18 سنه ، يدرس ثانوية عامه، طوله تمام و حلو، و عريض و جسمه حلو ، و عيونه ناعسه و لونهن عسلي بشكل كبير، و حواجبه طوال و كانهن مرسومات ، و خشمه سيف ، ابيض ، و شعره ناعم و كثيف يوصل لحد اخر اذونه.. يعني غرشووووب و خقاااق ..........

نجد ، يدلعونها نجود ، عمرها 16 سنه ، قصيره ، شعرها يوصل لحد اخر ظهرها و كثيف و ناعم حيل ، رشيقة ، و دلوعه و عيونها عسليات بس مو كثر طلوول .....

ام نجد ، حامل في شهرها الثامن..... عمرها 37 سنه ....

ابو نجد اللي هوه عم طلال... يشتغل في دبي ...عمره 43سنه ....
..... داخل البيت

ام نجد بعصبيه : وليش ولد مريموة ما راضي يخذج مع ربيعتج ؟
نجد وهيه تلوي بوزها و تلبس شيلتها : اونه اونه عاد مشغول ، صدقني يعني
ام نجد بستهزء : اللي يسمع ابوه مورثنه الشركات و الاموال علشان يكون مشغول ؟... تراه الا يبي يصيع مع ربعه ها الصايع
نجد تنهدت بضيج: اووووف طرار و يتشرط بعد .... يحمد ربه انه عايش معنا هنيه بعد يتكبر علينا ، يتكبر ع اسياده بعد
ام نجد : يخسي الا هوه .... ما بقى غير ولد مريموة يكبر راسه علينا
نجد و هيه تتعطر و تحط الاكسسوارات : وهذا لمتى بينشب في بيتنا ؟.... متى بيطلع ؟.. ابي اخذ راحتي في بيتنا ابي احس انا لنا خصوصيه اشوي اوووف
ام نجد وهيه تلوح بيدها في الهواء و تتكلم بصوت عالي و كأنها تهدد : انا مالي دخل قايله حال ابوج من يخلص دراسته ع طووول يطلع من بيتي .. هيه ابصراحه انا ما امن فيه ... و العرج دساس اخاف يسوي مثل ابوه الخايب
نجد بفضول وهيه تلتفت لمها : وهوه عمي وش سوى !...
ام نجد وهيه تمسك كوب العصير و تشرب : عمج هذا الله و اكبر عليه
نجد بفضول اكثر : ايه شوو اللي سواه !علشان تكبرين عليه ؟
ام نجد : وهوه خلى شي ما سواه مسود الويه قليل الحيا
نجد يلست عدال امها : وش سوى عاد !
ام نجد التفتت ع نجد و ضربتها بقوه ع جدفها و قالت بعصبيه : و انتي وش لج بسولف الكبار ... قومي ذلفي مع طلول خليه يوديج ذلفي
نجد فزت بسرعه عنها و هيه هافسه الويه و قالت : و انتي الحين ليش تضربيني .... بس ما منج منى انا اللي كنت يالسه معاج ، اووووه اطلع افضل
ام نجد بصوت عالي : هيه احسن اذلفي
................( و طلعت ع طووول )
......... مع طلال
كان لبس النظارة و مشغل الأغنية و يالس بهدواء ينتظر نجد
فتحت نجد الباب اللي جنب طلال و يلست
التفت طلال لها ببرود و تم ينظرها بدون اي كلمه
نجد ببرود : خير ! فيه شي في شكلي غلط مثلا!؟... يا الله حرك فكني لا تأخرني ع البنت
طلال بهدوء : لا تأمرين علي تسمعين ! و تذكري اني ما اشتغل معاج
نجد لوت بوزها و قالت باستهزاء : و الحين يعني خلصت ؟... خلصني مش عاد
طلال من بين اسنانه قال بغيض: انزلي اركبي ورا
نجد تنهدت : وبعدين يعني بتذلنا ع ها التوصيلة يعني ! ...
طلال لوا بوزه : و الله عاد كيفي بذلج لين اشبع يا الله نزلي
نجد بغرور و هيه تتكلم بتعالي : ما بنزل و حرك و انت ساكت .... و بعدين لا تنسى انا السيارة سيارت ابوي مب سيارتك يا حظي علشان تتشرط وين اركب .... و الحين بسرعه حرك
طلال عض شفايفه بقهر وهوه يحاول يمسك اعصابه : اذا انتي وقحه فانا لا ... و اذا انتي ما يهمج كلام الناس فانا غير .. و اذا السيارة سيارة ابوج قومي انتي سوقيها ..... ( و ع طول بند السيارة خذ محفظته و تلفونه و نظارته و نزل من السيارة و خذ المفاتيح مال السيارة معاه ) ... و الحين روحي قولي لمج توصلج و لا ليش امج انتي سوقي احسن و ان شاء الله في اقرب جدار تلصقين
نجد بعصبيه و صراخ : يا الياهل يا الزعال يا البطران يا المغرور يا لنذل يا الحاقد يا الغيور ( و صرخت بصوت عالي )اكرهك
طلال حتى ما التفت عليها و طلع من البيت مشي .....

نجد اشوي و بتموت من غمها و قهرها .... نذل واطي مدري وش محسب عمره اووووووووووووف ما ادنيك مااطيجك... بطلت باب السيارة بقهر .... بس الباب ما تفتح !و حاولت تفتحه و هيه مبطلة عيونها و تحاول فيه علشان يفتح بس بدون اي فايدة
صرخت بكل قدرتها : طلللللللللللللللللول النذل تعااااااااااااااااال يا الحقير يمــــــــــــــه الحقيني يمه يمه يبه ... و كانت تضرب باب السيارة و تضرب زجاج السياره ...
......... مع طلال
طلع من البيت و هوه يتمنى يشوف شكل نجد لما تعرف انه قفل عليها السيارة في خاطره ( الكلبة ... المغرورة مانه علي الحيوانه انه ابوها تبناني بعد ما توفو امي و ابوي .. خلج تتأدبين لين ارجع ، السباله الحقيرة ) كان يمشي في الحارة رايح مع ربعه .... كان مشغل اغنيه و مخلي السمعات في اذونه ... و توه بيقطع الشارع ....بس تراجع وهوه يشووف سياره جايه بأسرع ما عدها و صوت المسجل واصل لي اخر الدنيا ...
وخر السماعات من اذونه و نز ل النظارات من ع عيونه و هوه مستغرب من ... من ها السيارة المتجهة لنحيته مثل الصاروخ .. ع باله انه يتخيل ...
صرخ طلال باقوا ما عنده من صوت : هااااااااااااي يا الحيوووووووان انتبه انتبه انتبـــــه....! ... بس بلا اي فايدة السيارة كانت تتجه بقوه اتجاها ...
ركض طلال مثل الصاروخ لي داخل اقرب بيت جدامة ....و سك الباب بقوه من وراه .... و ابتعد عن الباب مسافه ........... صوت الرهن مال السيارة اللي ما كان يوقف ...... و صوت وراه كان يصرخ حراااااااااااامي ...
التفت طلال ع وراء بسرعه و شاف يأهل صغيرة واقفه و تصرخ بأعلى صوتها ( حرامي بيجتلني ) ...
طلال قال بسرعه و هوه متوتر و يأشر ع البنت علشان تسكت : انا ما حرامي ما حرامي و لا بجتلج ... انا طلع يا بنت لا تفضحينا اسكتي دخيلج
البنت بصراخ: حرااااااااااااااااامي حرااااااااااامي حرااااااااااامي
طلال دخل اصبعه وسط شعره وهوه يقول بصوت واطي : ياربي لا تخلني اكره اليهال اكثر بسبت هذي .... ( راح صوب الباب بسرعه و فتح الباب و طلع قبل لا يطلع له حد من اهل البيت و يفضحونه ... كانت السيارة واقفه جمب البيت اللي كان داخل فيه .....
اقترب طلال من السيارة بعصبيه و دق الزجاج لا انه السيارة ما واضح فيها اي شي من المخفي ... بس ماحد فتح
طلال بصوت عالي و عصبيه وهوه يدق باب السيارة : افتح يا حيووون يا غبي افتح .... افتح
اشوي و تفتح اربع بيبان بسرعه و انطلقت اصوت الضحك العالي من اربع شباب كانو بسيارة
: ههههههههههههههههههههـ طلووول يا الخووووووواف ههههههههههههه
: ما سمعتووو يا الربع اشرده نص المريلة هههههههههههههههههه
:كفوووو طلووول كفوو ههههههههههـ هذا العشم فيك تغشم بيوت الوادم
: ههههههههههههههههههههههههـ شكلك تحفه يا ريال هههههههـ
طلال بتعجب : تركي بدر سلوم عبدو! .....كان اقرب واحد له تركي اللي كان يسوق السياره و بدون سابق انذار ....( ضربه بقوه ع صدر تركي بقهر .... و بأسرع وقت تحولت ضحكته شهقه قويه و تبعاه كح ...) يعني ابي افهم هذي تسميها مزحه انت ويهك ! كنتو بتموتوني و يلسين تضحكون علي! .... يا الحيوانات
بدر : شفيك يا ريال حنا ما من صدقنا بنجتلك بس كنا نسولف معاك ياريال
تركي وهوه يكح : كح كح مقبولة منك يا الدب ( و هوه يسدج ع صدره )
طلال بقهر: يا السفل ... راح تضحكون عدل لو كنت ميت الحين
عبدو ببرود و ابتسامه : عاد انت لا تكبر السالفه
سالم : تراه يمدحوون القبر ها الايام يا ريال ههههههههههههههه
طلال بحقد وهوه يشوفه بنظرات شر : القبر يلمك قبل لا يلمني يا السبال ، ولو كنتو ما قدرين تسيطرون ع سرعت السيارة ساعتها وش بيصير
بدر وهوه يلوه بيطه في الهواء و يقول ببرود : اللي بيصير انك بتحلق في السماء و بتشعر بشعور العصافير ياصحبي هههههههه
......... مع نجد
ام نجد وهيه مخليه ايدها وراء ظهرها و معصبه حدها و تتنازع بعصيبة و صراخ : يعلك ما تربح يا ولد مريموة .. دواك معاي خلني بس اشوفك انا بربيك
نجد من داخل السيارة بصراخ : يمه خلصيني صرت فطيس حر بسرعه تكفين
ام نجد وهيه تنافخ : انطمي بعد انتي الحين بجيب المفتاح الثاني اوووووووف .....
اتجهت ام نجد لداخل البيت و هيه تتحلطم و تتنازع ... : انا انا بعلمك الادب يا ولد مريموة عيل يقفل الباب ع بنتي انا حسبي الله عليك ، هيه وش يعني بتطلع من وراء ابوك النذل و امك مريموة حسبي الله عليك حسبي الله عليك، اوووف اووووف ...( و ضربت بطنها بقوه ) و انت بعد لا تتحرك ذبحتني حسبي الله عليك يا بليس اوووووه....... مع طلال

طلال : و من وين لكم ها السيارة !
تركي بابتسامه وهوه يرز نفسه و يقول : هاي سيارة الوالد
طلال ببرود: مال ابوك
بدر : لا مال امه ... يعني ما تسمعه يقول مال الوالد
طلال ببرود : انت ماحد كلمك
سالم : اسكتو عنه بعده منصدم
عبود : شباب خلونا نروح يا الله
تركي وهوه يركب السيارة : ايه يا الله بسرعه اركبووو
........( و بدو يركبون في السيارة )... و توه طلال بيركب ... جان تطلع البنت الصغيرة من البيت و معاها واحد كبير بسن و هيه تأشر ع طلال و تقول ..: يدي هذا هوه هذا هوه الحرامي هذا هوه
: طلال بن عبد العزيز !
طلال ركب ع طول في السيارة و انطلقوا بسرعه
بدر وهوه يضحك : يا الحرامي يا المجرم يا قتال القتله
طلال بعصبيه : في عينك
تركي : الحين بيسير ها الشيب و بيخبر عليك يا الص هههههه
طلال ببرود: ولو زين ما حد الصوص غيركم يا الخمه
سالم :ترووك خذنا ع اقرب مطعم
تركي التفت ع سالم : وليش ؟
طلال بدون نفس : يبي يهلط يبي يكبر ها الكرشه بعد ليش يعني فالح يلف الاول و التالي
بدر : لا و الناس يكلون 3 وجبات بس هوه 9 وجبات
عبود : لا و القهر انه ما كانه يأكل شي مو حنا خلف الله علينا لو كلينا شي زدنا كيلو
سالم وهوه يتفل فوقهم : تف تف من عيونكم يا الحساد حشاااا خلوني اكل ياخي ما تصرفون ، و لا اكل من كيس ابوكم مثلاً
بدر : اسكت اسكت عاد انت ماحد يعطيك ويه
تركي بطنازة : عبود شفيك خايف تسوي كرش ! تراه انت مو بنت
طلال بنصخره : لا عيوني لزم اسوي دايت بعدين من بيتزوجني لو نبت لي كرش
تركي وهوه ماسك نفسه : انا بتزوجج يا حياتي
طلال غطى ويهه بيده : لالا مستحيل يعني انت مستعد تتزوجني و انا فيني كرشه
تركي : ايه بس تكون فاضيه
طلال : شلون حبيبي فاضيه يعني
تركي بمصخره : ايه ما تشحنيها بياهل من واحد غيري
و انفجرو من الضحك ع عبود اللي كان يشوفهم بحقد
.......................
المغرب الساعه 6:20... رجع طلال للبيت بعد ما لفو لف بسيارة و ضحك و ستهبال و طنازه ع بعض
اول ما دخل في البيت اتجهت عيونه للسيارة مال عمه ... و ابتسم ابتسامه و اسعه .... وراح صوب السيارة علشان يشوف اذا كان حد فيها ....

..... نجد
كانت تترقب وصول طلال بفارغ الصبر و كانت واقفه في الصالة و تشوف من الدريشة و اول ما شفته صرخت بأعلى صوتها : يمه يمـه يمــه
ام نجد كان تشوف التلفزيون : وحطبه
نجد جات تركض لعند امها و قالت بسرعه : يمه رجع طلووول
ام نجد التفتت عليها و قالت بصرامه : ولد الخيبه وصل !؟
نجد بحقد : هيه ..( و اشرت ع برع ) وقالت بحقد : كاهو برع ....
قامت ام نجد بثجل وهيه تخلي ايدها ورا ظهرها و تسعدها نجد ع الوقفه و قالت : انا بعلمج فيه قليل الادب
نجد بحقد : يمه خذي حقي منه با الكامل ... يمه
ام نجد وهوه تمشي بثقل : تعال معاي
نجد بابتسامه خبيثه : ان شاء الله

نلتقي في البااااااارت التالي .....^_^
فاذا اعجبتكم الروايه اتركو رد .... تحياتي



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-02-14 الساعة 08:36 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:46 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..؛البــــــــــــــــ{2}ــ� �ــــــــــــــــارت ؛..

نجد بحقد : هيه ..( و اشرت ع برع ) وقالت بحقد : كاهو برع ....

قامت ام نجد بثجل وهيه تخلي ايدها ورا ظهرها و تسعدها نجد ع الوقفه و قالت : انا بعلمج فيه قليل الادب

نجد بحقد : يمه خذي حقي منه با الكامل ... يمه

ام نجد وهوه تمشي بثقل : تعال معاي

نجد بابتسامه خبيثه : ان شاء الله

.............. طلال

طلعت ..( و صحك باستهتار ) هه ياليت ما طلعتي كان بعلمج الادب كيف ....التفت ع ساعته اللي كانت تحوط ايده ...بسير اذاكر ابرك لي من اتفكير بوحده منبوذه مثل ذي ....

: طلوووووول !

طلال و لا كانه سمع حد ينديه خبى ايده في جيب البنطلون ( اووووووف الحين عاد وش بيخلصني من السان ها الحقيره)

ام نجد وهيه تقرب منه اكثر و اكثر : طلووول و عمى يعميلك ها العيووون ... انت ع شو ناوي هاااااه ؟

نجد كانت واقه قريب من امها و انتظارها و اهتمامها لحركات طلال

طلا تنهد ببرود و طلع ايده من مخباته و هوه ماسك تلفونه و للحين ما التفت ع حرمه عمه

ام نجد بصوت عالي : اسمع ولد مريموة يا الخايس مو انا و لا بنتي اللي تسوي ها الشي سامع يا الخايب ولد الخايبه ...

بس اللي كان يقهر ام نجد انا طلال للحين عطنها الظهر و لا له نيه انه يلتفت عليها

ام نجد ضربت طلال بقوه ع جدفه و اجبرته انه يلتفت لها با القوه : ما تسمعني انت و لا اصمخ يعني و لا تتصيمخ !

طلال رفع حواجبه و حرك خشمه ببرود بصابعه و قال ببرود : نعم فيج شي !

ام نجد بعصبيه اكثر : نعمه اللي ترفسك بين ضلوعك يا الحقير انا اكلمك و انت تسوي نفسك ما سامع

طلال ببرود: اسف ما سمعتج شو تبين الحين ؟

ام نجد بقهر وهيه تضرب كف بكف : احر ما عندي ابرد ما عندة... ( و ضربته ع صدرة بقوه )... هيه ولد مريموة انتبه لحالك و شوف انت جدام من واقف و من تكلم ( قطعها طلال)

طلال بحقد واضح : انتـــ

قطعته ام نجد بصوتها العالي و صراخها : شت شبك الله بعد تقطعني يا الخايس انت و اللي سويته اليوم ما بيمر عليك بخير ... و عمك جاي بعد بكره و انا برويك كيف و الله لخليه يطرك طردت الكلب يا الكلب ... اصلا انت مكانك الشارع يا ولد الشوارع ... لو منك بحمد ربي و بشكره اني انا للحين متحملتنك و مخلتنك في بيتي ... و اخر شي تتجراء تسويه تقفل السياره ع بنتي صدق انك ناكر للمعروف يا الخسيس يا النذل

طلال بعصبيه و صوت عالي : بس خلصتي كلامج و لا عندج شي ثاني بعد تبين تقولينـــ

قطع صوت طلال العالي الكف القوي اللي ارتسم ع خد طلال من ايد ام نجد بكل القهر اللي بقلبها

ام نجد بعصبيه اكثر و صوت اعلى من صوت طلال : لا تتجرء مره ثانيه ترفع صوتك في وجهي يا الخايس يا الواطي ... لكن انت ما تلام دام امك و ابوك اصلا ما فيهم احترام كيف عاد انت ما بتطلع احسن عنهم يا الواطي

نجد كانت تشوف الوقف بنصر و اعتزاز و هيه تشوف انه طلال منهان مكسور محبط و ما قدر يرد بكلمه ع امها

طلال بصوت اعلى من صوت ام نجد و هوه عاقد حواجبه بعصبيه كبيرة : لا تذكرين امي و ابوي ع السانج لا انهم اشرف من الشرف .... و ما اسمح لي اي مخلوق انه يتجرا ويقول أي بكلمه عنهم لا انتي ولا مليون من مثلج ... امي و ابوي يشترونج و يبيعونج بأخلاقهم و لا تتجرين و مره ثانه و تنطقين اسمهم ع السانج اذا ما تبين يصير لج شي

ام نجد ضحكت بصوت عالي و بغيض : ههههههههههههههههـ سمعي يا نجد وش يقول ....( و مسحت ع ويه طلال / و ع طول طلال وخر ويهه عنها ) و كملت .... انت يا الياهل تهددني انت ؟.... اقول صحصح وشوف حالك عدل و شوف انت مستواك وين و حنا وين ؟... و بعدين لا تمدح اهلك وايد دامك ما تعرفهم لا تمدحهم سامع ....

طلال بصوت واطي و من بين اسنانه و بقهر و هوه يعض شفايفه و عاقد حواجبه بقوه و راص ع قبضت ايده بقوه : يعلج الموت انتي و بنتج و اللي في بطنج و ريلج .....

ام نجد وهيه تاشر ع اذونها :: شوو ! ترني مب سامعه اللي تتحلطم فيه .... ارفع حسك خلني اسمع يا دلووع ابوك انت ، خلك ريال و تكلم مثل الرياييل

و تركها بقهر و راح للمحلق اللي كان عباره عن غرفه وحده بحمامها ... دخل و سك الباب بقوه ...

ورمى نفسه ع سريره اللي كان مال نفر واحد و عادي ...ودفن ويهه بمخدته اللي ياما وسته في احزانه و همه و ضيقه اللي كانت له اوفى صديق له ... بداء يسبح بدموع القهر الحارة و الحارة اللي حرقت عيونه قبل لا تحرق المحددة اللي كان ياما تغرق في بحر احزان طلال ......

نجد ركضت لمها و ضمتها لها و علامات النصر ع محيها : يمه حبيبتي

ام نجد وهيه تمسح ع راس نجد : و الله لروغك روغت الكلاب و ارميك بشارع يا الخايس

نجد وخرت عن امها بابتسامه عريضه

ام نجد تنهدت تنهيده طويله : الحيوان يشبه ابوه في كل شي و حتى بطوله السانه ....و انا ما اقدر اتحمل وجودة معي في نفس البيت ....
؛
كان يبكي بدون صوت يبكي دموع الم حزن قهر ضيم تعب ....آه يا يمه آه انت وابوي شو مسوووين بدنياكم علشان ها النذله تسمعني كلام ما ينسمع ... ما اتحمل يمه حد يقول عنكم اي كلمه ... ياليت ياليت يايمه اخذتوني معاكم لما رحتوووووو ياليتني متت معاكم و لا اعيش ها العيش يارب خذروحي و ريحي آه ما ها العيشه ياربي ارحمني و حن علي و الله ما عاد فيني اتحمل اكثر .... و انت عالم بالحال ياربي يارب ترحمني و تريحني يارب ...... و بكى لين انتقل لعالم الاحلام المريح البعيد عن كل ها الدنيا البيعد كل البعد عن كل ها الهم ..........
وينك يا يمه)

اصرخ وابحث وأنادي وينك يايمه بصوت عالي

ليه تخليتي عني وتركتيني بين أعادي

ليه خليتي قلبك قاسي وتركتيني وحيدا في حياتي

ومن بُعدك يايمه عني جف عيني من سيل دمعي

ليه يايمه تعذبيني بفراقك وهمومي وأحزاني

سامحك ربي يايمه ترى إنت حياتي وغلاتي

أتمنى أشوفك لو ثواني من دونك أحس بظلمه في حياتي

أتمنى لو تأخذيني بين إيديك وتحضنيني بين دفاك وحنانك ياحياتي

مشتاق لك يايمه ياغلاتي هانت عليك يايمه فراقي

والله يايمه دوم أدعيلك في صلاتي لأن رضاك عليه أغلى أمنياتي >>> الله يرحمك يا يمه


ام نجد وهيه تاكل حب : نجوود انتي يوم يالسه مقابلتني مراجعه !

نجد وهيه تشوف التلفزيون : بعدين

ام نجد وهيه ترفس نجد بريلها : قومي راجعي

نجد وخرت عن امها بقدر انه امها ما تلحقها : بعيد بيسر خليني اتابع المسلسل

ام نجد صرخت عليها : قلت لج قوومي ( و صرخت بسبب حركت الجنين )اااااااااي ...( و صدت ع بطنها ) و انت شتبي بعد.... هذا و انت ما يت ع الدنيا و انت جتلني تعب و غم ..... اووووووف منكم
نجدالتفتت ع امها و ضحكت ...

ام نجد التفتت عليها بقهر : و انتي الثانيه ع شو تضحكين ! ..... التعني راجعي حسبي الله عليكم

نجد وهيه تقوم : انزين انزين خلاص قايمه .......(و قامت ).... يوم بتجهزين العشاء نديني



............. في جانب اخر من القصه ......
بيت ابو تركي
ابو تركي بصراخ : تروووك !
تركي وهوه ماسك كتابه ومسوي فيها يذاكر : سم يبه
ابو تركي بعصبيه: الله يسمك قول امين
: هههههههههههـ آمين يبه امين
تركي فر الكتاب من ايده و التفت ع اخته و قال : شب انتي ....( و التفت ع ابوه و قال بحيرة ) افا يبه ليش!؟ شسويت انا ؟
ابو تركي بعصبيه : وين ذلفت العصر بسيارة
تركي بابتسامه صغيرة : ماكو يبه بس لفيت اشووي بشارع و رجعت
ابو تركي بعصبيه : لفو ع رقبتك حبل ما يتبطل قول امين
فرح: آمين يبه آمين ههههههه
تركي فر القلم اللي كان بيده ع ويه فرح و قال لبوه : افا يا الوالد شكلك حاقد علي
ابو تركي بعصبيه : السيارة جديده توني شريها و انت تطلعت فيها يوم واحد و رديتها لي سكراب !؟
تركي بطل عيونه و رفع حواجبه و قال بانكار : انا ! حشاني انا مثل ما خذيتها رديتها لا تبليني
ابو تركي بقهر : ابتلت عليك امه محمد بعد تكذبتي
فرح ماسكه ضحكتها با الغصب : آمين ياربي
ابو تركي التفت ع فرح و قال بعصبيه : شب انتي
فرح بلعت ضحكتها و قالت بحباط : حاظر يبه
تركي التفت عليها بشماته و قال : دواج تستاهلين يا الحيوانه
ابو تركي التفت عليه و قال بعصبيه اكبر : و انت بعد انطم ما ابي اسمع حسك
تركي نزل راسه و قال وهوه يحرك راسه يمين و شمال و يلوي بوزة : افااا
ابو تركي : و الله ثم و الله يا يروووك لو عرفت في يوم انك طلعت من البيت بسيارتي بتشوف شي عمرك ما شفته سمعني
تركي ببرود و بدون نفس : ان شاء الله يبه
ابو تركي بعصبيه اكبر : سامع كلامي
تركي ببرود : ايه يبه
ابو تركي وهوه طالع من الصاله : اذا فيك ذرة خير كرر اللي سويه وشوف اللي بيصير لك .....( و طلع عنهم )
تركي لو بوزه و قال بدون نفس : اللي يسمع الحين يقول هناك الدنيا ما كنها من قبل سكراب
فرح وهيه تضحك : لو فيك ذرة خير كان قلت ها الكلام جدام ابوي مو يوم طلع
تركي وهوه يمسك كتابه بقهر : رووحي زين ما نقصني غير اليهالوووة بعد .. روحي هاتي ابوج و شوفيني جان ما بقول ها الكلام في ويهه
و جات صرخه قويه من برع من ابو تركي : تررررررررررررررررررروك
فز تركي من ع الغنفه و طاح الكتاب من ايده برعب و صرخ : نعم طويل العمر
نقعت فرح من الضحك ع تركي

تركي ، العمر 18 سنه ، ثالث ثانوي ، طوله تمام ، عيونه واسعات و لونهن مايل للسود ، شعره اسود و ناعم يوصل لخر رقبته ، خشمه سيف ، ابيضاني ، و جسمه حلو حيل

فرح ، العمر 16 سنه ، اول ثنوي ، و تشبه تركي شبه كامل و حلووة كثير و طيووبه و مرحه

مرح ، عمرها 11 سنه .......

ابو تركي 49 سنه ... ام تركي 45 سنه ......



.......
الساعه 9:30.....
نجد وهيه تاكل جب امها : يمه
ام نجد بتعب و ضيق : خير !
نجد وهيه تدخل الخبزه في حلجها : اممممـ طلللللول !
التفتت عليها ام نجد بسرعه و هيه عاقده حواجبها بقوه و قالت بحده : شفيه بعد !
نجد قالت بسرعه : ماكووو .... بس ما بيتعشاء !
ام نجد بعصبيه حاده قالت بسرعه : ما بيذوقه العشاء اليوم ... يتحرمه ... و لا تجيبيلي طري ها الخايس تراه جبدي تلوع منه
نجد بابتسامه وهيه تاشر ع عيونها : من عيوني ، خلاص ما بنجيب له طاري يوولي زين


........
الساعه 11:00
فتح طلال عيونه بتعب كبير و كانه هم الدنيا كله ع راسه .... خلا ايده ع راسه و هوه يحس بصداع فضيع ... تنهد ... و صلب طوله و دخل الحمام ( اكرمكم الله ) تغسل و تيدد و طلع يصلي ... بعد ما خلص
ما قدر يرفع راسه من الصداع ....خلا ايده ع راسه و هوه يضغط عليه بقوه علشان يخفف الالم .... راح صوب كبته .. يدور حبوب ... بس ما حصل شي ... مسك سير مال بنطلونه كان با الكبت ... و لفه ع راسه و رصه بقوه .... و تنهد بقوه .... مسك كتبه علشان يذاكر .....



الساعه 12:30 بليل ...
مسك المصحف الشريف و بدء يقراء من ايات الله اللي تطهر قلب المؤمن .......
بعد ما انتهى عرف انه اليوم محرم من العشاء .... فرجع ينام و بعد جهد جهيد غط طلال في سبات عميق ....
الساعه 5:20 .. قام طلال من رقادة ..
و دخل يخذ له شور و هوه يحس بتحسن ... و يحس انه الصداع راح عنه ... اخذ له شور و بعدها طلع وراح المسجد و بعد ما تم صلات الفير رجع البيت ... لبس ملابسه للمدرسة و اخذ كتبه و اخذ تلفونه و لبس ساعته و كان متأكد انه اليوم بعد ما راح يفطر .... و غير هذا فهوه ما عنده اي فلوس علشان يشتريله شي يكله .... انتهى من كل امورة ... و تنهد و طلع لسيارة عمه ....
دخل و سك الباب و كان ينتظر ست الحسن و الدلال ... و تذكر انه كان فيه خبز في السيت اللي ورا نسته من يومين....
التفت ع ورا و شاف كيس الخبز .. ابتسم
طلال بابتسامه صغيره : تعاااال هنيه .... ( مد ايده علشان يمسك كيس الخبز ) تعاال يا عمري تعال عاد ..( و مسك الكيس و جيب )
فتح طلال الكيس و طلع خبزه من مجموع الخبز اللي كان نبا الكيس ... بس كان الخبز يابس وايد ... تنهد و ابتسم بخيبه ع حاله ... كسر قطعه من الخبز و حاول يكلها ..... و كسر جزء ثاني من الخبز و كلاه .... و دخل باقي الخبز با الكيس و رجعه ورا ... و تنهد



......... داخل البيت
ام نجد وهيه تخلي الصينيه في نص الصاله و تيلس : تعالي تريقي
نجد وهيه تحوس : لحظه يمه بسير البس بلوزتي
ام نجد هزت راسها و بدت تتريق ....اشوي و جت نجد
نجد وهيه تمد الكوب لمها : يمه صبيلي شاي
ام نجد مسكت الكوب بدفاشه من ايد نجد و صبت لها شاي
نجد وهيه تاكل من الجيمر :شفيج يمه !
ام نجد بضيق وهيه تنافخ : ماشي .....( و مدت لها بكوب الشاي ).. خذي
نجد خذت الكوب و خلته جدامها : بس شكلج ما يقول ماشي
ام نجد تنهدت : تريقي و قومي قبل لا تتاخرين
نجد : يمه
ام نجد ..............( كانت سرحانه
نجد بصوت عالي : يمه !


..............نجد بصوت عالي : يمــــــــه !
ام نجد بعصبيه وهيه عاقده حواجبها : انزين شفيج انتي ؟.... يمه يمه خير ! صدعتيني
نجد وهيه تشوف شكل امها :شفيج اليوم ؟
ام نجد بضيق : قلت لج ماشي .... خذيتي فلوس ؟...
نجد وهيه تشرب الشاي : ايه خذيت
ام نجد وهيه تمسك الكوب من ايد بنتها و تسحب لصوبها : يا الله عيل قومي خلصيني
نجد وهيه تشرب الشاي اللي كان بحلجها و فاتحه عيونها ع وسعها : لا حشا منتي طبيعيه اليوم ؟تبي تحرقيني با الشاي ؟ ... خليني اتريق
ام نجد وهيه تنافخ : لا حووول قلت لج قومي لا تضيقيني منج من الفير
نجد وهيه تنافخ : خلاص انسدت نفسي بقوم ....( قامت و سارت صوب المغسلة وهيه تقول ) يمه
ام نجد ببرود و هيه تشرب الشاي : وحطبه انتي ما تملين من يمه يمه
نجد بصوت عالي : و انتي شيضرج لو قلت يمه !
ام نجد بضيق : خلصيني وش تبين
نجد وهيه تنشف ايدها با الفوطه : طلووول تريق
ام نجد بصوت عالي و هوه تضرب كف بكف و عاقده حواجبها : يها الطللول و انتي لزم تكدرين خاطري بها الطلوووول خليها يتريق مع الكلاب اللي من مثله و شرواه
ابتسمت نجد و راحت صوب امها : هههـ صح هناك المفروض يكل ....( و حبت امها ع راسها ) يا الله يمه مع السلامه
ام مجد بدون نفس : مع السلامه يا الله روحي
خذت نجد شنطتها و عبيتها و شيلتها .... و لبست الشوز مالها و طلعت ....كان طلال للحين با السيارة بكل هدوء ....
بطلت الباب اللي جدام و ركبت و قبل لا تسكر الباب عاد طلال محرك السيارة
نجد بعصبيه و حقد واضح : و عمى ما تشوف اني للحين ما سكيت الباب ! و لا تبي تجتلني مثلا





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:49 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..؛ البــــــــــ{3}ــــــــــ� �رت؛..

بطلت الباب اللي جدام و ركبت و قبل لا تسكر الباب عاد طلال محرك السيارة

نجد بعصبيه و حقد واضح : و عمى ما تشوف اني للحين ما سكيت الباب ! و لا تبي تجتلني مثلا

طلال ببرود و بصوت واطي : جان زين

نجد بنرفزه : نعم ! خير ! وش قلت

...........طلال ما رد عليها حتى بكلمه

نجد وهيه تشوف برع و هيه تقول : ههـ ادري فيك ما بتتجراء ترد تكرر الكلام اللي قلته

طلال مدر ايده ع الراديو و شغل الإذاعة و طلول عليه علشان ما يسمع و لا اي نفس من نجد

نجد كانت تتكلم و تتحلطم .... اما طلال بكل برود كان يردد ورا ارديو .......



.......... في بيت ابو تركي

ابو تركي : و انت ما بتفطر ؟

تركي وهوه يخذ كتبه من ع الارض : لا يبه

ام تركي : ما يصير يمه تطلع ما متريق

تركي : مو مشتي يمه بتأخر

ابو تركي وهوه يشوف تركي بنص عين : خليه يولي

تركي التفت لبوه و قال بهدوء : شو يبه للحين زعلان علي !

ابو تركي : اذا زعلت عليك انت فانا ما عني سالفه ، لي انك انت ما عنك اي تحمل للمسؤولية

تركي ابتسم و راح لبوه و حبه ع راسه و قال : افا الحين انا ولدك الكبير ما عندي اي تحمل للمسؤولية

ابو تركي باستهزاء: لا مو انت اقصد يدتك

تركي تنهد برتياح وشي من الهبال : اووووووه اشوى ع بالي تقصدني انا

مرح : يبه عطني مصروفي

تركي وهوه يطلع : يا الله مع السلامه ... ادعوولي ...( و اشر ع ابوه وهوه يحره بنص عين ) و خاصه انته يبه ادي لي مو تدعي علي ...(و ابتسم و طلع )

ام تركي بعصبيه : و انت شفيك ع الولد ؟.....

ابو تركي بشويه عصبيه : لو كنتي مربتنه مثل خلق الله كان ما وصل اللي وصل له ها الساقط

فرح بهدوء : يبه تره تركي الحين في مرحه المراهقة يعني يباله مسايسه مو كذا ، حاول تصاحبه يبه

ابو تركي التفت ع فرح و قال بجديه : بلا مراهقة بلا بطيخ ..... ها الشي في مجتمعنا السلامي ما فيه ... هذي المصاخه هناك .. في الدول الكافره مو معنا حنا .... سامعه

فرح : بس يبـــ

ابو تركي : بلا بس بلا كلام فاضي ..... و يا الله قومي كانه باصكم جاء



.......... الساعه 8:20
كانت ام نجد نايمه في الصاله ... اشوي و سمعت صوت جرس الباب .....
فتحت ام نجد عيونها بكسل و التفتت يمين و تنهدت بتعب و قامت بثجل و هيه تحط ايدها و راء ظهرها و تقول : من اللي بيجينا بها الوقت ؟ ......

راحت تمشي ببطى للباب ... ووقفت وراء الباب و قالت : من !

: انا فتحي

ام نجد : و من انت ؟

: ما عرفتيني ؟... انا سلطان اخووج

ام نجد تنهدت و قالت : ايه لحظه ..... ( و فتحت الباب )

سلطان بابتسامه : السلام عليكم

ام نجد بدون نفس : و عليكم السلام

سلطان نزل راسه لمستوى ام نجد ( و مسك ويهها بيده : افاااا ! شفيه الحلو زعلان ...؟ ....

ام نجد وهيه تقول بدون نفس : لا زعلانه و لا شي ؟....( ووخرت من عداله و سكت الباب و راحت صوب الصاله )

سلطان تبعها ع طوول : تعالي هنيه شفيج ؟..... ماده بوزج شبرين ؟

ام نجد بصوت هادي : قلت لك ما فيني شي

سلطان : لا فيج و انا اعرفج زين ..... بسمه شفيج ؟

ام نجد وهيه تيلس ع الكنيه : ما فيني شي اقوولك ..... الا شخبار ام السانين ؟

سلطان وهوه يلس ع كنبه مقابل اخته : من عاد تقصدين بام السانين ؟

ام نجد بتعالي و بدون نفس: و من غيرها يا حظي حرمتك اللي مسويه فيها سلطانه في زمانها

سلطان هز راسه و قال : بخير بخير و تسلم عليج انت و عيالج

ام نجد وهيه تصب لخوها الحليب و تضحك باستهزاء : قول انت اللي تسلم و لا هيه اعرفها زين خبز ايدي مستحيل توصل السلام لنا .... كانا جتلين حد من اهلها

سلطان تنهد و ضرب كف بكف : انا لله !

ام نجد لوت بوزها : ايه معلوووم ما بيعيبك الكلام عنها ....( و مدت با الكوب الشاي لخوها ) ....خذ

سلطان وهوه ياخذ الكوب من ايد اخته : مشكورة ....

ام نجد وهيه ترجع ع الكنبه مره ثانيه ببطى : الا ما قلت لي شخبار عيالك ؟

سلطان وهوه ينفخ في كوب الشاي : بخير و الحمد لله و يسلمون عليج

ام نجد لوت بوزها شبر جدام : و ليش ما يجون يسلمون ع خالتهم ؟... و لا امهم ما راضيه يا عيوني

سلطان تنهد : و بعدين يا بسمه ؟... و بعدين يعني ...انتي نسيتي انا اليوم الثلاثاء و العيال وراهم مدارس و دوامات !

ام نجد بدون نفس : هيه صح .... ( و قالت بستهزاء ) تصدق نسيت

سلطان تنهد و شرب كوب الحليب اللي بيده


( سلطان ، عمره 36سنه .... يشتغل في دائرة حكومية ....... اخو بسمه الوحيد اللي هيه ام نجد .....و راح تتعرفون عليه و ع عياله و عائلته في تفاصيل الرواية ان شاء الله )


سلطان : الا شخبار ابو عيالج ؟.....

ام نجد بدون نفس : مدري عنه

سلطان رفع حاجبه اليسار و قال : كيف ما تدرين عنه ؟

ام نجد ببرود و هيه تمسك الريموت و تشغل التلفزيون : من امس ما تصال علي

سلطان : ان شاء الله المانع خير .... و ما تعرفين متى بيرجع بسلامه ؟

ام نجد بدون نفس : هوه لو ما يرجع احسن ........

سلطان تنهدت بضيق و قال : ما زين يا بسمه ما زين عليج هذا ابو عيالج ... و انتي كبيرة و المفروض عارفه ها الشي

ام نجد بدون نفس و تهفس ويهه : يؤؤؤه سلطان لا تسك راسي بها الكلام ..... بيجي يوم الاربعاء

سلطان وهوه يشوف اخته بشك : بسمه انتي فيج شي مضيقج ؟

ام نجد بدون نفس و هيه تطالع التلفزيون اللي كان مشغل و مقصر ع الصوت : لا ما فيني شي

سلطان بشك : محتاجه شي ؟

ام نجد بنفس النبرة : لا

سلطان بحنيه : عيل اشفيج يا ختي منتي ع بعضج

ام نجد تنهدت بتعب و قالت و هيه تمسح ع بطنها : الحمل تعبني .... و طول الوقت و انا معصبه بدون اي سبب

سلطان ابتسم و قال : ايه هذا اثار الحمل خخخخخخـ بس انا اللي اعرفه انه الحريم يتضايقن في الاشهر الولاء مو اخر الاشهر

ام نجد بدون نفس و هيه تلوي بوزها و تقول : بس انا غير عن الحريم

سلطان بدون نفس : ايه و الله و اضح

ام نجد : قولي وش اللي ذكرك فيني الحين ؟

سلطان بكل حنان الدنياء : يعني لزم يكون هناك سبب علشان الاخ يزور اخته مثلا

ام نجد بدون نفس وهيه تشوف سلطان بشك : ها الكلام لو جاني من حد غيرك كان رديت عليه لكن انت ....( سكتت اشوي و هيه تشوف سلطان و بعدها قالت ) .... خلها مستوره

سلطان تنهدت تنهيده طويله : قوليها ليش ما تكملين قوليها

ام نجد ببرود و تعالي : و انا الصادقه .... انت ما فيه مره ذكرتني الا و في بالك نيه .... و لا عنك غير ها الحكي !

سلطان وهوه ياشر ع نفسه باصبعه و يقول بذهووول : انا !

ام نجد وهيه تقلد حركته : انا ! ...... لا السموحة شكلي غلط .... ع ما اظن اقصد نفسي

سلطان بندم : صدق اللي قال سو خير و قطه بحر

ام نجد باستهزاء : ليش تقطه بحر خله ع ضهرك احسن موووة

سلطان بدون نفس : لا انتي صدق انه الحمل ما ثر فيج الله يكون بعونج .....( ووقف بضيج و هوه يقول ) ع العموم انا جاي اسلم عليج و اطمن عليج و ع بنتج ..... ( و شد ع كلمته الأخيرة و قال ) و بس

ام نجد بعدم تصديق وهيه تشوفه بشك ورافع حاجبها اليسار : و بس ! ! !

سلطان عقد حواجبه : و بس ايه و بس ..... ليش شو ع بالج مثلا جاي اطلب منج حاجه !

ام نجد رفعت حواجبها و تحك خشمها و تقول ببرود : و الله مدري عنك ..... اقوول سلطووون .... تذكر منه منه يمكن الاعقربه موصتنك ع شي ...... تذكر قبل لا ترجع و تغسل شرالعك

سلطان بندم : تدرين عاد انا الغلطان اللي جاي لج ..... انتي كذا و بتبقين كذا قلب اسود لا مشاعر و لا احسيس و لا اهتمام ..... خساره و الله خساره ...( و مشي متجه للباب )

ام نجد بانفعال و صوت عالي : سلطين ....

سلطان وقف مكانه بدون لا يلتفت ع بسمة : نعم

ام نجد بنفس النبره : تعال هنيه

سلطان بنفس الوضعيه : شتبين بعد ؟ شي بقى ما قلتيه ؟

ام نجد وهيه توقف و تلتفت عليه : تعال ابيك بسالفه

التفت سلطان عليها بدون نفس : خير ! وش تبين



----------- في المدرسه الاولاد ؛
مع طلال ......
تركي : طلولي
طلال بتعب : خير !
تركي : شفيك ياخووي منت ع بعضك
طلال التفت عليه : ما فيني شي
تركي بهمس : طلووول انا رفيجك .... حبيبي اذا فيك شي قوول
طلال ابتسم لتركي و قال : و الله ما فيني شي
تركي : اكيد
طلال بابتسامه : اكيدين يا الحنون
تركي : لا تتمصخر تره اتكلم من جد
طلال تنهد تنهيده طويله
تركي : و الله انه فيك شي .... خير يا خوي ؟.... ويهك شاحب
طلال اشر ع ويهه و قال : الحين ويهي انا شاحب
تركي : ايه و الله ...... ليكون !
طلال : شوووو
تركي بابتسامه : ليكون شيخ الشباب يحب
طلال بابتسامه باستهزاء: احب !
بدر التفت عليهم و قال بصوت عالي : حب ! ..... من اللي يحب
طلال وهوه يضحك و ياشر ع بدر : شف العصايع الكلام الفاضي بيسمع لكن خله عن الدروس يسوي عمره اصمخ و ما يسمع شي




............ في المدرسه البنات
مع نجد .........

ماجده بزعل و هيه عطيه نجد ظهرها : ما اكلمج اقولج
نجد بترجي : انتي اسمعيني با الاول
ماجده بعصبيه و بصوت واطي التفتت عليها و قالت : شتبيني اسمع ! .... يعني بعد ما قلتيلي انج بتجين و انج بدرب ..... و تخليني اكنسل الطلعه مع اهلي ..... و انزرع في المطبخ ساعتين ...... و احصل صراخ من اخووي علشان يشتري لنا اغراض لليلسه ... اخر شي تقولين لي ما اقدر اجي !
نجد بضيق و بنفعال و صوت عالي : مو بيدي قسم بالله مو بيدي ....( انتبهت لنفسها لما شافت البنات كلهن ملتفتات عليها .... و هدت صوتها و قالت من بين اسنانها ) كله من طلووول الغبي الحقير ....
ماجده وهيه تنافخ و بدون نفس و تضرب كف بكف : انا لله ، طلوول طلوول طلوووول و بعدين يعني ! ؟.... لمتى بيبقى ها الطلووول منعج من كل شي ؟
نجد تنهدت بعصبيه و خبرت ماجده عن كل اللي صار و طبعا مع زيادة في السالفه و تكبير الموضوع


.....
امال بدون نفس وهيه تاشر براسها ع ماجده و نجد : شوفيها شوفيها
فرح بدون نفس : خليها تولي زين.... ابصراحه ما ادنيهن و لا اشتهيهن ابد .... ما ينبلعن
امال : و انتي الصادقه مغرورات
فرح : ودلوعات
امال : وبطرانات
فرحه : ووقحات
امال : و السانهن طويل
فرحه : و ما يحترمن حد
و فجئه ضحكت امال و فرح : ههههههههههههههههههههههههه ه
فرح بدون نفس : ابصراحه ما ابي اخفف عنهن ذنوبهن خليهن يشيلن ذنوبهن بروحهن
امال : و انتي الصادقه

فرحه وهيه تتذكر شي : اقول طلعي دفترج مال الرياضيات تراه ما حاله الواجب و متمشكله

امال بابتسامه وهيه تضرب ع صدرها : افا و انا وين رحت يعني

فرح بابتسامه و هيه تطلع الدفتر مال الرياضيات من الشنطه : فديتج و الله يا الله طلعيه

امال بابتسامه : ليش ؟

فرح خلت الدفتر فوق الطاولة : يا حظي علشان انقل الواجب

امال و تمثل انها تذكرت : ااااااه صح نسيت ( و ابتسمت ابتسامه عريضة )

فرحه مسكت القلم و كانت تنتظر امال تطلع دفترها

امال التفتت ع فرح : امممـ دفتر شووو !

فرح وهيه تحرها بنص عين : عن الاستهبال .... قلنا رياااااااااااااااااضياااا اااااااااااااااات

امال ابتسمت و قالت : ايه صح نسيت ......

فرح وهيه تنافخ : خلصينا عاد

امال باستعباط : بس ليش !؟

فرح بصرااااااااااااخ : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة يا الدبه عن المذله خلصيني عاااااااااااااااد

امال و هيه تضحك : هههههههههههههـ خلاص خلاص ..... بس ليش ؟

فرح بصراخ : امااالوووووووووووووووة ( و ضربت بيدها ع الطاوله بقوه )

امال ومسويه نفسها خايفه : يمه يمه بس تذكرت ليش ...... بس دفتر شو تبين ؟

فرح رصت ع اسنااانها بقهر و صرخت من بين اسنااانها و قحمت ع امال و مسكتها من رقبتها و امال تضحك من خاطرها عليها و تحاول تتكلم بس فرح ما مخلتنها
امال وهيه ميته من الضحك : ههههههههههههههـ خلاص خلاص هههههههههـ بطلعه .... هههههههههـ وخري

فرح و هيه و اقف ع راس امال بعصبيه و عاقده حواجبها : يا الله اشوف بسرعه طلعيه

امال بستهبال و هيه توضع صبعها في فمها و تقول : صح نسيت اني ما حاله الواجب !


.......
ماجدة بعصبيه و نرفزه و غرور : اسمحيلي بس جد جد ولد عمج هذا انسان ما ينطاق بكل ما تحملها الكلمه من معنى

نجد و هيه تنافخ : بشكل خيااالي ....و ما ينبلع ابد

ماجدة بنفعال : اصلا هوه لزم يحب ايده ظهر و بطن دامه عايش معاكم صبي ....

نجد بغرور : لا و بعد مدري ليش نافخ نفسه ع الفاضي

ماجدة بحقد : حطو حد لها الانسان علشان ما يلعب فيكم و يمشيكم ع هوه .... و تراه اخر شي يبقى صبي لا راح و لا اجاء

نجد وهيه تلوي بوزها : بس للاسف يسمى ولد عمي .. و تنهدت بضيق ... حسرة

ماجدة بعصبيه وعروز : و خير يا طير وولد عمج ؟... عملووة ع انه صبي .... و علموه انا مستواه تحت و انتو فوق ..... لا تخلونه يتعالى عليكم تراه بعيدين و الله بيلعب فيكم ع كيفه







؛؛....... يتااااااابع .......؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:50 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..؛ البــــــــــــــ{4}ــــــ� �ـــــارت؛..

ماجدة بعصبيه و نرفزه و غرور : اسمحيلي بس جد جد ولد عمج هذا انسان لا يطاق بكل ما تحملها الكلمه من معنى

نجد و هيه تنافخ : بشكل خيااالي .... و ما ينبلع ابد

ماجدة بنفعال : اصلا هوه لزم يحب ايده ظهر و بطن دامه عايش معاكم صبي ....

نجد بغرور : لا و بعد مدري ليش نافخ نفسه ع الفاضي وحد نذل

ماجدة بحقد : حطو حد لها الانسان علشان ما يلعب فيكم و يمشيكم ع هوه .... و تراه اخر شي يبقى صبي لا راح و لا اجاء

نجد وهيه تلوي بوزها : بس للاسف يسمى ولد عمي .... و تنهدت بضيق ... حسرة

ماجدة بعصبيه وعروز : و خير يا طير وولد عمج ؟... عملووة ع انه صبي .... و علموه انا مستواه تحت و انتو فوق ..... لا تخلونه يتعالى عليكم تراه بعيدين و الله بيلعب فيكم ع كيفه



..................... في المدرسه ..( الاولاد ).......( و قت الفسحه )

مع طلال .........
طلال بابتسامه : تركي شفيك اليوم ؟
تركي بعناد : بتقوم يعني بتقوم
طلال : و انا اقولك ما ابي اقوم
تركي بعناد : مو بكيفك ياخي
طلال رفع حواجبه و قال : بكيف من مثلا
تركي وهوه يأشر ع راسه : بكيفي انا .. ماني تاركك اليوم يا الله لا تأخرنا
طلال طلع دفتر من الدرج و قال ببرود : شوف روحه للمقصف ماني رايح و اذا انت تبي تروح رووح تراني ماني رايح لو تموت لو تفطس ماني رايح
تركي مسك الدفتر اللي كان بين ايد طلال : لا بتقووم
طلال تنهد : تركي !
تركي بعناد : قوم
طلال بعنااد : ماني قايم وش بتسوي
تركي ببرود و ابتسامه : بتقووووم
طلال بلل شفايفه بطرف السانه و قال : راسي مصدع و مالي خلق تبي تروح روح انت لا تضيق خلقي اكثر
تركي تنهد و يلس فوق الطاوله مال طلال مقابل ويهه : طلال
طلال اكتفى بانه يحط عيونه بعيون تركي ... لكن سرعان ما هوت نظراته للارض
تركي بحنان : حرمة عمك !
طلال ما رد عليه
تركي بصوت واطي : الحيوانه بنت عمك !
طلال رفع عيونه لعيون تركي و ابتسم بسخريه و ضل ساكت
تركي بحقد : يعني هيه ! ... يا كرهيي لها الناس
طلال بنبره عتاب : تركي
تركي بنفعال : قسم بالله لو انا مكانك جان ذبحتها من الضرب .... و تراه الضرب فيهــ.....( قطعه طلال )
طلال بنبره هاديه : تركي لو سمحت لا تقول حيوانه عنها
تركي سكت لحظه و بعدها قال : ليش ! .. بعد ما ترضى عليها ؟.... اللي تسويه ع شو يدل مثلاً
طلال باستهزاء : يدل ع انها بهيمه
و ضحك طلال و تركي مع بعض ........ و بعد ها الضحك التزم كل منهم الصمت
تنهد طلال و رفع عيونه لصقف ... بينما تركي كان يشوف طلال
تركي بنفعال : خلها تولي زين ... انت مسوي لها قدر .....( و هوه ياشر ع الفراغ بنزعاج ) لا تسوي بنفس كذا يا طلوووول و لا تهتم لهم ابد ، و لا تكون سلبي بها الشكل ....
طلال بعدم مبالاه : تعودت
تركي بعصبيه : طلال ! شو ها اليئس اللي انت فيه ؟.... ( ربت ع كتف طلال ) يا ابن الناس هذيلا يتمنوون موتك اليوم قبل بكره
طلال بعم مبالاه وهوه يرفع حواجبه : ما يهمي .... ... ما يهمي اذا حد يتمنى موتي
تركي ماسك اعصابه با العصب وهوه يسمع كلام طلال
طلال بحقد : بس بقولك ...... و الله انهم راح يندمووون ..... مو انا ولد عبد العزيز اللي يصير فيه ها الشي ..... و الله لدفعهم الثمن غالي .. و كل كلمه حرجوني فيها و كل كف عطوني اياه و كل تعب و اهاتات اللي كانن موجهات لي راح يرجعولهم اضعاف مضاعفه و الله و راح تشوف و الايام بتثبت
و في اثنان كلام طلال بانت ابتسامه ع شفايف تركي
.
.
.
..؛آآهـ يا كبر القهر لا صار ما باليد حيله؛..
..؛والجروح من(( القــرايب))؛..
..؛ان نويت اشفي غليلي ما لقيت اية وسـيلهـ ؛..
..؛وان نوت تبكي عيوني صارت(( الدمعــهـ )) بخيله؛..
..؛كبرها لامن تجمـــع هم قلبـــي وهم عيــني؛..
.
.
.



......................... في البيت ....

ام نجد بجديه : بعطيك كل اللي تبيه بشرط و احد
سلطان بستغراب : اللي هوه !
ام نجد سكتت لحظه و بعدها قالت : تدور اي داهيه تبلي فيها ولد مريموة
سلطان سكت اشووي و بعدها قال بستغراب : ولد عبد العزيز !
ام نجد بحقد : ايه و لد عبووود و مريموة
سلطان بتردد: بس يا اختي هذا يتيم
ام نجد بعصبيه : انا لله ..... عاد الحين بتنقلب علينا من رجال الدعوووة
سلطان تنهد و قال بسرعه : لكن اليتيم له حوبا ت يا بسمه ....
ام نجد وهيه تضحك بمصخره : حوباته خلهن له .... و بعدين هذا مو من صلاته علشان يكون له حوبات ..... اقول خلك من ها الكلام الفاضي اللي ما يأكل عيش ...
سلطان بضيق : انا لله ..... فكري يا اختي هوه الحين ع حد علمي نفعنكم
قطعت ام نجد بسرعه و قالت بنفعال و هيه عاقدة حواجبها : لا و انت الصادق ضارنا اكثر مما نفعنا
سلطان عقد حواجبه و قال : اثريه شو مسوووي ؟

ام نجد خبرت سلطان عن ليلت امس و كثرت في الكلام و قالت كلام ما فيه شي من الصحة ........




.................. في المدرسه ...( الاولاد ) .. ( وقت الهدة )
طلال وهوه يطلع من الصف : يا الله شباب سي يووو
تركي وهوه ياشر ع طلال : تعال اقولك
طلال التفت ع تركي : خير !
تركي بابتسامه : خذني بدربك ( و غمز له )
بدر بصوت عالي : ايه و الله صدقه
طلال بتكبر : اقول انثبر انت و ياه و انتظروو الباص لين يجيكم مثل اليهااااال ههههههههههههـ يا الله سلام
بدر بصوت عالي و هوه يكلم تركي علشان طلال يسمعه : ترووك ياخي شفيه طلووول رافع خشته علينا بها الكرمبع اللي عنده
تركي و هوه يضحك : مدري و الله روح اساله
طلال التفت عليه و ابتسم بسخريه : و اذا خطبكم الجاهلون ........كملها بروحك يا صاح




............. في مدرسه ( البنات ) ...
فرح وهيه تأخذ شنطتها : ما تسمعين احنا تريب الاولا بيودرني الباص
امال بستعباط : الباص !
فرح بعبط : اووه سوري اقصد التكتك
امال وهيه تضحك : هههههههههههههـ اتخيلج و الله عاد انج بتركبيت التكتك ، و انا اركض وراج با البلوتوث اوووة حمااااس
فرح وهيه تضربها ع جدفها : رووحي ززين .... يا سي يووو
امال : سي يووو

......×××....
.ماجده و هيه تصافح نجد : يا الله نجوود انا بروح
نجد بزعل : انتي بتروحين و انا بنتظر لين اموت من الشمس
ماجده وهيه تلوي بوزها : الله يعينج ...... اشوي و قالت ....... امممممـ شرايج نجوود تجين معي
نجد بابتسامه : معاج !
ماجدة : ايه شفيها .... تعال بوصلج بدربي ...
نجد بتردد : لالا بروح مع طلوووول .... بعدين اخاف امي تسوي لي سالفه ... ماني ناقصه
ماجده بدون نفس : لا حوووول .... لا تخافين تعالي و انا بنزل معاج و بسلم ع امج و بفهمها بعد .... و بعدين لا تخافين اللي يخذني و يجيبني الدرول مالنا
نجد سكتت اشوي و بعدها قالت بتردد : امممممـ اذا كان كذا تمام بس تنزلين معاي و تسلمين ع امي و تفهمينها السالفة
ماجدة بابتسامه و حماس: و انا موافقه يا الله
نجد وهيه تأخذ شنطتها بابتسامه : ثواني بس


.................. مع طلال ... كان متجه لمدرسة البنات
ومشغل الراديووو ....

............... عند الحارس مال مدرسة البنات
ماجدة : مساء الخير عمي
الحارس : مساء النور
ماجده : يا الله عمي حنا نترخص عنك
الحارس : بس وين بطاقتج
ماجدة طلعت البطاقه من جيبها و نجد سوت نفس الشي ....
الحارس بعد ما شافهن و تأكد : تمام روحن درب السلامة
ماجده و نجد : تسلم .... و طلعن مع بعض

ماجدة وهيه تضحك : و الله ها الشايب يضحكني
نجد وهيه تضحك : لا و مصدق عمره هههههههـ ( غيرت صوتها و هيه تقلد صوت الحارس ) درب السلامة ...
ماجده و هيه تضحك اكثر و تقول : ههههههههـ يحسسني و كانا عند الحدوود
نجد : هههههههههههههههـ خليه عايش الدور
ماجده وقفت عند سيارة حمراء و قالت بابتسامه : تفضلي
نجد ردت لها الابتسامة : تسلمين غلاي .......... و طلعن في السيارة



................ طلال توه واصل ....
انتظر و انتظر و انتظر ..... بس نجد ما طلعت
اووووووف وين ها طسن ذي ! ..... و لا تحسبني درول ابوها مثلا ..... وو انتظر و انتظر بس بدون اي فايدة



........... مع نجد ، و ماجدة

ماجدة بحدة : هيه عبدووو واقف جمب ها المحل
عبدوو : ان ساء الله .....
نجد بتعجب: ليش ؟
ماجدة بابتسامه : احم احم بشتري لج ديوو تبين و لالا
نجد بابتسامه : ههههههههـ ما اردج
ماجدة : ادري فيج طماعه
نجد : يؤؤه ديو واحد عاد صرت طماعة !




............ طلال
لا عاد السالفه كذا امصخت ... اشمس كلت و يهي اووووف من ها الحالة .... .....

نزل بقلت صبر من السيارة و توجه للبوابة مع الحارس

طلال : السلام عليكم يا عم

الحارس و هوه يشوف طلال : و عليكم السلام يا ابني

طلال بكل احترام : شخبارك يا عم

الحارس بابتسامه : الحمد لله نشكر الله

طلال : اسف ع ازعاجك بســ

الحارس : شفيك يا ابني انا ملحظ عليك من نص ساعه واقف ! ... انت تنتظر حد

طلال بضيج : ايه و الله انتظر بنت عمي كل يوم اخذها و اجيبها .... بس اليوم تأخرت مدري ليه ...

الحارس : و من اسمها !

طلال : نجد عبد الله الـ...........

الحارس وهوه يشوف طلال : لو ما عليك امر بس عطني بطاقتك الشخصية

طلال وهوه يدخل ايده بجيبه ... تنهد و قال : لحظه يا عم البطاقة في السيارة .. بروح اجيبها

.... راح طلال لسيارة .... حسبي الله عليج يا نجد حسبي الله عليج .... اووووف بهدلتينا ..... ( ما حصل البطاقة و بدء يدور عليها في كل مكان و اخير حصلها تحت السيت ...( طلال قال بقهر ) تعالي انتي بعد وش رمنج هنا هذا اللي نقصني بعد .... و رجع للحارس

طلال بنزعاج : اسف يا عم اخرتك

الحارس بابتسامه : و لا يهمك ....

طلال رد له الابتسامه : تفضل

الحارس : مشكور ...............( و بعد اشووي )

الحارس باستغراب : بس الطالبة نجد طالعة من نص ساعة !

طلال بطل عيونه : طالعه ! ع وين ؟... و مع من ؟.. و كيف تطلع ؟

الحارس بتوتر : جات هيه و صاحبتها و انا ع بالي انها بتروح ع بيتهم ع طوول

طلال عض ع شفايفه من القهر : قلت مع صحبتها !

الحارس : ايه و الله يا ابني

طلال بحقد و عصبيه : لو سمحت يا عم هذا البنت مسؤوليتي انا ..... و اذا كانت معكم فمعناه مسؤوليتكم انتو .... و مسؤوليتك انت با الاخص .... فلو سمحت لا تخليها تطلع مع اي حد كان الا اذا شفتني .....( و اشر ع سيارته ) و هذي هيه سيارتي اذا شفتها تخليها تطلع .. اما غير كذا لا

الحارس بندم : ان شاء الله يا بني ... لا تهتم

طلال عض ع شفايفه بقهر : ارجوك يا عم لا تخليها تطلع تراها البنت طايشه

الحارس : ان شاء الله و لا يهمك ... بس انا كنت اظن انها بتروح مثل كل مره .....

طلال ( انا برويج ) ...: ما عليه حصل خير .... بس مثل ما قلت لك

الحارس : لا تهتم يا بوك و السموحه منك ... روح شوف اختك وصلت البيت و لالا

طلال (تهبي الا ذي تكون اختي ) بعصبيه : ان شاء الله .... و سمحلي يا عم

الحارس : مسموح يا بوك مسموووح.....

تركاه طلال و راح ع طول لسيارته و هوه حده معصب و منقهر من الحركه البايخه اللي سوتها نجد به .....


؛؛؛..... يتابع .....؛؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:51 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..؛البــــــــــ{5}ــــــــ� �ارت؛..


طلال عض ع شفايفه بقهر : ارجوك يا عم لا تخليها تطلع تراها البنت طايشه

الحارس : ان شاء الله و لا يهمك ... بس انا كنت اظن انها بتروح مثل كل مره .....

طلال ( انا برويج ) ...: ما عليه حصل خير .... بس مثل ما قلت لك

الحارس : لا تهتم يا بوك و السموحه منك ... روح شوف اختك وصلت البيت و لالا

طلال (تهبي الا ذي تكون اختي ) بعصبيه : ان شاء الله .... و سمحلي يا عم

الحارس : مسموح يا بوك مسموووح.....

تركاه طلال و راح ع طول لسيارته و هوه حده معصب و منقهر من الحركه البايخه اللي سوتها نجد به .....




.......... مع نجد

نجد بصوت عالي : يمه يمممممممممه !

ام نجد بصوت عالي : تعالي انا بصاله

نجد التفتت ع ماجده اللي شكلها باين انها مستحيه : يا الله شفيج تعالي ... و لا تمثلين انج مستحيه مثلاً!

ماجده بابتسامه : لا

نجد وهيه تمسك ايد ماجده : تعالي تعالي تراه ماحد في البيت غير انا و امي و طلووول بس هوه ماحد و انتي عارفه

ماجدة بابتسامه خفيفه : عارفه بس انا ما يلي شفت امج

نجد بابتسامه : و الحين بتشوفيها و راح تحبيها صدقيني هيه و ايد طيووبه ...

اكتفت ماجدة با الابتسامه ..... و دخلت نجد الصاله و ماجده كانت واقفه وراء باب الصاله بحراج

نجد بابتسامه عريضه : السلاااااااااااااااااام عليج يا امـــــ( و سكتت فجئة و قالت بستغراب ) ........ خالي !

سلطان بابتسامه : وين سلامج يا بنت اختي ؟

نجد التفتت ع ماجده اللي كانت و اقفه وراء باب الصاله و بعدها ما دخلت

ام نجد : سلمي ع خالج يا حظي ! شفيج متخسبقة

نجد سارت و سلمت ع خالها سلطان و حبته ع راسه و ايده و قالت : شخبارك خالي ؟

سلطان بابتسامه : دام نجوودة بخير انا بخير و عافيه

ابتسمت نجد له : وش اخبار البنات !

سلطان : الحمد لله و يسلمون عليج

نجد : الله يسلمهم يارب ... سلم عليهن

سلطان : ان شاء الله ..... هاه طلووول وصل !

نجد ببرود و بعدم اكتراث : لا ....اصلا انا ما جيت معاه

ام نجد باستغراب وهيه عقدة حواجبها : نعم ؟.... عيل مع من يايه ؟

نجد التفتت ع امها و قالت : يمه انا يايه مع رفيجتها و هيه برع تبي تسلم عليج

ام نجد بعصبيه و هيه تضرب كف ايدها ع ظهر ايدها الثانيه : شووووو! و انتي من اللي قالج تركبين مع اي حد ! .... وش الناس بتقول عنج ؟.....

نجد خلت ايدها ع حلجها و قالت بسرعه ... و هيه تروح لمها و تتكلم بصوت و اطي : يمه البنت برع عند هذا الباب بليز لا تفضحيني ، اذا عندج كلام بعدين تكفين لا تفشليني ، تكفين تكفين

ام نجد ضربت نجد بقوه ع جدفها و بقهر و قالت من بين اسنانها : حسبي الله عليج و ع الساعة اللي جبتج فيها انج بتفضحينا .....

نجد بعتاب و زعل : يمممممممممممممه!

ام نجد بعصبيه و قهر : و حطبه ان شاء الله

سلطان بصوت و اطي : خلاص يا بسمة مو وقت ها الكلام روحي شوفو الحرمة فشله

ام نجد عطت نجد نظرة قويه و قامت بثجل و راحت لماجده للي كان و اقفه بعيد عن الباب بمسافه ....

ام نجد وهيه تتصنع الابتسامة : احم

ماجده رفعت عيونها لي ام نجد اللي كان واضح عليها العصبية و الجمود و ابتسم لها و راحت تسلم عليها : السلام عليج خالتي

ام نجد ببرود : و عليكم السلام

ماجدة بابتسامه وهيه تحبها ع راسها : شخبارج ؟

ام نجد : من الله بخير

ماجدة ابتسمت بفشله و قالت : خالتي اسمحيلي اذا كنت ضيقتج بس تراه انا اجي مع الدرول و اروح ... و قلت دام ولد عمها يتأخر عليها بخذها ع دربي و في نفس الوقت اسلم عليج ... و نتسلى انا و ياها في الدرب

ام نجد ابتسمت با الغصب : فيج الخير يا يمه ... ما تقصرين ... بس تراه ما يصير كذا منجود

نجد قالت بسرعه : يمه تقولج البنت اللي يخذنا و يجيبها هندي يعني ما يعرف شرقاه من غرباه

ام نجد و هيه عاقده حواجبها : و الهندي مو ريال يعني... ! .... و لا ما تحسبوه من العرب ؟

ماجده قالت : ايه خالتي بس هذا مو

قطعتها ام نجد و قالت لها : خلاص خلاص عارفه انه هندي و انه غير و انه و انه ....... ما علينا ... دامج و صلتي ايلسي بتتغدين معنا

ماجدة بابتسامه ممزوجه باحراج : لا خالتي تسلمين بس اهلي ما يعرفون اني هنا

ام نجد من طرف خشمها: عادي بتتصلين عليهم شفيها يعني

ماجدة باحراج: لا خالتي ما بيرضون

ام نجد بصوت واطي ( عيل رضو انج تركبين مع هندي بروحج )...قالت بصوت عادي : انا بكلمهم

ماجده بابتسامه : ان شاء الله المره اليايه

نجد بحماس: ماجدة ايلسي عاد

ماجدة بابتسامه : ما اقدر ....( و صدت ع ساعتها و قالت ) يا الله انا اترخص تأخرت تشرفت بمعرفتج يا خالتي .... مع السلامه

ام نجد وهيه تتصنع الابتسامة :تسلمين .... في حفظ الرحمن

و طلعت ماجدة و معاها نجد و كانن يسولفن و وراهن ام نجد اللي كانت تتابع كل حركه من حركات ماجدة ........ و في نفس الوقت دخل طلال البيت .....وقف السيارة... و تحولت كل الانظار له

الكل و قف مكانه .... ما عادى طلال اللي كان يوقف السيارة

نزل طلال من السيارة و ع طوول توجه للملحق بدون لا يلتفت لورا

ام نجد وهيه تخلي ايدها ع خصرها و تقول بصوت عالي : الناس لما يدخلووون يرمون السلام يا ولد مريموة

وقف طلال بدون لا يلتفت لها ( و كان عطنهم الظهر ).....................

ام نجد بحقد : و لا يعني انت داخل ع يهووود ؟

نجد بصوت عالي و هيه تقول : هيه هااااي انت ما تسمع يوم امي تكلمك !


ماجدة كانت تشوف طلال بحقد و كره و بغض ...... و كانت تنتظر انه يلف ويهه لهم و تشوف و يهه علشان تشوف ها الطلال الكريه في نظرها و نظر ام نجد و نجد


التفت طلال بغيض و عصبيه و هوه عاقد حواجبه و قال بصوت عالي : انتي شب انطمي و ما ابي اسمع حسج يا السخيفة

نجد بطلت عيونها ع وسعها و قالت و هيه تاشر ع نفسها باحراج من وجود ماجدة : انا انطم ! .. ( و اشرت عليه بطرف اصبعها و هيه تقول بقرف ) انت تسكتني ! يــ

قطعها طلال بحده و غيض و قهر : و اسكت اللي اكبر منج بعد ... لكن ما منج منـــ( و سكت و هوه يشوف بسمة بنظرات تطاير منها الشرار )

ام نجد بحقد و صريخ : صدق انك ما فيك حيا يا قليل الادب بعد ترفع صوتك !

كمل طلال مشيه للملحق بدون لا يعير بسمة اي اهتمام و توه يفتح باب الملحق وقفه صوت سلطان

سلطان بعصبيه : طلووووووووووووووول !

كمل طلال فتح الباب و لا كانه يسمع حد

سلطان بصوت اعلى و عبيصه : طلووووووووووووووووووووووو ووووول!

وقف طلال بدون لا يلتفت له و قال بصوت عالي و بدون نفس : خيـــــــــــــــــــــــ ر! ....

سلطان وهوه يتجه صوبه : كيف ما تسمع .... و لا انت اصمخ ..

طلال و بدون نفس : ايه اصمخ .....

سلطان بحده : و تراد بعد ؟

طلال ما اعارة اي اهميه فتح باب الملحق و دخل و خلاه مفتوح .....

نجد وهيه تشوف باب الملحق بحقد : شفتي اسلوبه الوقح صدق انه حقير

ماجدة اللي كانت منصدمه من اسلوبهم كلهم و كانها اول مره تعرف ها الشي ................
نجد التفتت ع ماجده : ما يحترم لا الصغير و لا الكبير شوفت عينج
ماجده انتبهت لنجد و قالت بدون نفس : وقح وش بتحصلين منه يعني ...... يا الله حبيبتي انا بروح .....
نجد بابتسامه : الله و ياج ....و السموحه ع اللي صار
ماجد بابتسامه : افا اثريه شو صار
بينما هن يسولفن كان سلطان يدخل الملحق مع طلال و يسك الباب

سلطان بعصبيه وصراخ: هااااااااااااااي يوم اكلمك اوقف مكانك و كلمني ما تعطيني ظهرك و تمشي

طلال ببرود مصطنع : و اذا و فقت يعني و ش بيقوول ؟.....( و راح صوب الكبت ) ... اكثر مما تقوله اختك !

سلطان بصراخ اكثر : يعني صدق الكلام اللي انقال عنك ، تراه هذا مو من الرجووورة اللي انت تسوويه

طلال التفت عليه وهوه يحك ع خشمه ( و هوه عارف انه بسمة تارسة راس اخوها عليه ) و يقول باستهزاء : و منكم نستفيد ....... شو معنى الرجووله ؟!

سلطان بحقد و غيض : صدق انك مو محترم

طلال ببرود و بابتسامه : وش اليديد يعني كل يوم اسمع ها الكلام ....( و رجع التفت للكبت و طلع له ملابس ) ... سمعني شي للحين ما سمعته

سلطان مسكاه من جدفه بقوه و لفت صوبه و اجبر طلال انه يوقف و يشوفه عدل : اذا وقف ريال يكلمك اوقف وكلمه مثل الرياييل

طلال وهوه يتكتف و يقول : و كاني وقفت شوو بعدين ؟

سلطان وهوه عقد حواجبه : شو هذا اللي انت مسونه

طلال بعدم مبلاة وهوه يلوي بوزه : شووو بعد !

سلطان : ماله داعي اعيد و ازيد انتي تدري

طلال بعصبيه : شوووو سوويت يعني جتلت حد ! ضربت ! سرقت ! شتمت! ..... يكون بمعلوومك انا بعيد و بعيد عن ها الشي .... و كل كلمه سمعتها من اختك تراها مو صحيحه ..... و انا ابصراحه واحد مصدع و مالي خلق اتكلم في كلام ماله صحه من الواقع ..... فلو سمحت وخر ابي ادخل اتسبح

سلطان بطل عيونه و قال : معنا كلامك اختي كذابه

طلال ببرود و اسخريه : و الله يا سلطان اختك مو من اليوم و لا امس و هذي الصفه لصقه فيها من زماااااان ....

سلطان بتهديد و عصبيه : احترم الفاضك يا و لد

طلال بعصبيه : لو انت احترمت نفسك انا بحترمك ، داخل علي و يالس تصرخ و حتى ما اعرف وش السالفه ... بس شو الفايده انا احترمك و انت با الاصل مو محترم نفسك !

ام نجد وهيه تسمع كلامهم من ورا الباب هيه و نجد
نجد بحقد : شو الموضوع وش مسوي هذا بعد !
ام نجد وهيه ملصقه اذنها في الباب: اشششش انتي خلينا نسمع
نجد وهيه تحط اذونها ع الباب : بس يمه ما ينسمع شي
ام نجد و تحاول قد ما تقدر تسمع بس الكلام مو واضح لهم : اص
نجد بدون نفس : وش مسووي هذا بعد ؟!

سلطان بحقد و تهديد : صدقني ايامك بها البيت صارت معدووودة

طلال ببرود : ايه هين لصار البيت بيت ابوك تعال تحكم .... و عد ايامي فيه

سلطان بعصبيه واضحه و نرفزه صرخ بقوه : طللللللللللللللللللول

طلال بهدوء : انا جمبك اسمعك ليش الصريخ

سلطان وهوه ماسك اعصابه بقوه : لا تخليني اغلط عليك و امد ايدي

طلال رفع حاجه اليسار : و ليش انت للحين يعني ما غلطت ؟.....

سلطان وهوه يعض شفايفه مسك طلال بقوه من رقبته و لقصه با الجدار و قال بحقد و عصبيه و صراخ عالي : اسمع يا صبي ..... الافضل لك تحترم نفسك و تحترم مستواك ... و تحترم الناس اللي ضفتك من وسط الشارع .... و انتبه ع تصرفاتك .... و الله ثم و الله لو سمعت انك مسوي شي جديد لبسمه او بنتها و الله انا اللي بطلعك من ها البيت بس مو لشارع .... لا حبيبي انت بيكون مكانك السجن و الله لدبر لك اي تهمك و ارميك رميت الكلاب و انت عارف اني اقدر عليها و اسويها بقلب بارد بعد .... فاحسن لك تقصر الشر و تضب السانك .... ( و صرخ بقوه ) فاااااااااااااااااااهم ......( و تركاه بقوه .... و ترنح طلال لحد ما صلب طوله ....)

ام نجد مسكت نجد من بلوزتها و سحبتها ع طرف الملحق
نجد باستغراب : خــ خير شفيج؟
.... في ها الحظه طلع سلطان من الملحق و من البيت و كان و اضح عليه الضيج و العصبيه و النرفزه

طلال وهوه يشوف سلطان بحقد و يقول بحقد واضح : سافل مثلك مثلها ما بتطلع احسن عنهم .......

نزل ع الارض و اخذ ملابسه اللي طاحن من ايده و ع طوول دخل الحمام يخذ شووور .... و كان وسط لماي و يحاااول يعسل ذاكرتة من كل الذكريات السوداء ...... هه اصلا انا في حياتي ذكريات حلوة ! لا طبعا ما فيه ،...... الحياه علمتني القسوه علمتني العنف علمتني اشياء كثيره ما كنت اتمنى اتعلمها .....آه من هم في صدري سنين

.
.
.
..؛حزن ٍ / غدا طابع حياتي كل ما اغمض واشوف !؛..
.....؛ مدري هو اللي كان يتبعني أو اني اتبعه !! ؛....
.
.
.



.............. في بيت ابو تركي

تركي وهوه يشوف التلفزيووون: عيل وين ريلج ؟
ام تركي وهيه تخيط : ريلي هوه ابوك
تركي بملل: وانا وش قلت يعني نكرت ها الشي مثلاً
فرح : يمه خليه يولي عنج .... ابوي ما وصل؟
ام تركي : لا
تركي بصراخ : يوووووووووووووووووووووووو ووووعاااااااااااااااااااا ان
ام تركي بعصبيه : يوعت اهل الصومال ان شاء الله
فرح و هيه تصحك : امين هههههههههههههه
تركي التف لفرح و قال : تدري لو قمت لج بكلج .........( و التفت ع امه ) ... هذي مو عيشه تراه .... قومو خلو الغداء يوعانين
ام تركي بعناد : بس ابوك ما و صل
تركي تنهد : الحين تبين تقنعيني انا احنا اذا تأخرنا نص ساعه ابوي يبنتظرنا
ام تركي ببرود : و الله انا لا احاول اقنعك و لا شي ..... و بعدين من قالك اني انا بخليه ينتظركم ؟
فرح كانت تضحك على رد مها لتركي
تركي وهوه يوقف : يؤؤؤؤه و انا وش اللي يخليني انتظر ...... منت الله و لا منتكم بسير ع اقرب مطعم و بتغداء
ام تركي ببرود و هيه اشوف تركي اللي نافخ صدره و مسوي فيها انه معصب : اقول انثبر .... ابوك تو بيرصل ... قال مطعم قال



.............في بيت عبد الله ... مع نجد و امها في الصالة

نجد ببرود و بدون نفس : وش مسووي ها الغبي بعد ؟
ام نجد وهيه تأكل حب : يعني ناسيه السالفة الأمسية
نجد بابتسامه : خبرتي خالي عن اللي سواة !
ام نجد وهيه تفر بين القنوات : ايه خبرته ، بطلع ها السالفة من عيونه
نجد بابتسامه : زين سويتي خليهم كلهم يعرفون مدى وقاحته
ام نجد : قومي حطي الغداء
نجد وهيه توقف : انزين



............ مع طلال ... بعد ما طلع الحمام ( عزكم الله )

لبس و مشط شعره وتم الصلاه اللي علية .....( و رفع ايده لرب الخلق الله عز وجل ) و بداء يستغفر و يتدعاء و يطلب الرحمه و با الاخير قال
حسبي الله و نعم الوكيل ع كل من ظلمني حسبي الله و نعم الوكيل عليهم حسبي الله



...................... مر الوقت ............ و جاء وقت العصر ............
بعد ما راح المسيد و صلا ع طول طلع في السيارة و راح لعند تركي بعد ما اتصل عليه .... و طلعو بثنينهم ع البحر .....

طلال بقهر و بصوت عالي : اقولك دخل علي مثل الثور في الملحق و قام يقط كلام يمين و شمال و حسسني اني فعلا اشتغل صبي معاهم

تركي بانفعال : انت شو رديت عليه ؟

طلال وهوه ينافخ من القهر : ما رديت عليه بس حس من كلامي اني استفزه علشان كذا رصني ع الجدار و قام يهدد تخيل هددني انه يسجني

تركي بنفعال و هوه عاقد حواجبه : يهبي الا هوووه شوو الدنيا سايبه و لا شووو

طلال وهو يعض ع شفايفه : قهر قهر يا تركي و انت تشوف الكل يعملك بستحقار و استخفاف و انت ما قار تسوي شي قهر

تركي بصوت عالي : و انت ليش متحمل كل هذا و علشان من ؟.... ياخي ارحم حالك من ها العيشه اللي تقصر العمر

طلال التفت عليه و قال باستهزاء : ليش ! .... تقولي ليش اتحمل كل هذا .... بالله عليك شو بيدي اسووي .... لا عندي بيت و لا حتى فلس واحد و لا اهل و لا اقارب و لا حد ابد ..... شو تبيني اسويه يعني ..... مو بيدي غير اني انتظر لين اتخرج من الثانوية و ادخل اي جامعه او كليه و ادرس و في نفس الوقت اشتغل

تركي تنهد و قال : شرايك تجي معنا تيلس ! اقصد تعيش معنا

طلال التفت عليه و ابتسم ابتسامه ساخرة : با الله عليك يا ترووك دام اهلي ما متحمليني كيف الناس بيتحملوووني .... !؟



؛؛....... يتــــــــــابع .........؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:51 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..؛البــــــــــــ{6}ــــــ� �ــــارت؛..



................ في بيت عبد الله ....

نجد وهيه تقلب المجله اللي بيدها و تقول : يمه شو قلتي ؟

ام نجد و هيه تافخ : انا لله

نجد : با الله اماه وافقي بس بكره دامها الاربعاء

ام نجد بعصبيه : قلت لج لا .... ما تركبين مع ريال غريب

نجد بانفعال : بس يمه هذا الا هندي ..... و بعدين مو بروحي معاه انا و ماجدة معاي ..... دخيلج يمه بس بكره

ام نجد بعناد و عصبيه : لا

نجد بزعل : يمـــــــــــــــه !

ام نجد بنرفزة : نجود خلاص لا تصندرين راسي ....

نجد بعناد و هيه ترمي المجلة ع الارض : ماني ساكته و لا ني رايحه الا اذا وفقتي .... ( و قالت بترجي ) ارجووج يمه بس بكره .... ارجووج

ام نجد هزت راسها باعتراض و قالت بصوت حاد : لا يعني لا

نجد بزعل : يمـــــــــــــــــــــــ ـه!

ام نجد بصراخ : و حطبه ان شاء الله صدعتيني

نجد بعصبيه : بكره الاربعاء و برجع مع ماجدة ما اظن انه بيصير شي لو رحت معاها مره و حده ما تضر




................... ع البحر
كان طلال و تركي يتمشوون و يتكلمووون ...

طلال وهوه يشووف الرمل اللي تحت ريله و يقول : تدري ابي اكبر بسرعه و اشتغل بسرعه

تركي بابتسامه : كملها و تتزوج بسرعه و تخلف بسرعه و تشيب بسرعه و تخرف بسرعه

طلال التفت لتركي و قال بتعجب وهوه يضحك بستهزاء : اتزوج ! .... انا اتزوج ؟

تركي : ايه تتزوج شفيها ؟..... الكل يتمنى انه يتزوج و يستقر

طلال ببرود : الكل بس مو انا .... انا اكبر همي اني اكبر و....( سكت )

تركي وهوه ينتظر الكلام اللي راح يطلع من حلج طلال .... لكن طلال طول ! : و شوووو يا طلال ؟

طلال رفع راسه لسماء و قال بحقد و غيض و قهر : و انتقم ..... و الله لطلع قهر و ضيم و الم و تعب و شقى ها السنين كلها و الله لشربهم المر و الله لخليهم يندموون و الله بيندموووووون
.
.
.
..؛أنا حـر ولـد أحـرار ,, ما أرضى غـير بالأكـثر ؛..
..؛ولو أني رخصت بعـين ناس ،, ما رخصت بعـيني؛..
..؛نــفــسـي عــــزيــزة ،, شـــامــخـة مـثـل الأشـــجــار ؛...
..؛تـــمــوت ومـا تـطـلـب مـن الـغــيـم مــاهــا؛..
.
.
.


..................................................
بعد ما رجع طلال من برع .. كان قبل اذان المغرب راح و تسبح و تيدد و طلع ع طول للمسيد ..... و بعد ما اذن و تم الصلاه اللي عليه و خلص رجع البيت وهوه راجع ع الطريج شاف حرمه عجووز شيله اكياااس بيدها و كانت تمشي و تتعكز ع عصى .... و شكلها جايه من الدكان القريب من هنا ...... ابسم لها و راح صوبها

طلال بابتسامه : السلام عليكم و رحمه الله

العجوز التفتت عليه بخوف و قالت : و عليكم السلام و رحمه الله

طلال وهوه يمد ايده للأكياس اللي شيلتنهن العجوز : هاتي عنج انا بساعدج فيهن

العجوز وهيه تشوف طلال قالت بحتراس : اخافك تسرقهن !

طلال صلب طوله و قال وهوه امبطل عيونه بتعجب : اسرقهن ؟!وش ها الكلام ! افا يا حجه انا اسرق ؟....

العجوز : ايه مثل ذيج المرة جوني اثنين يبون يسعدوني و سرقو الاغراض و شردو

طلال تعاطف معاها و عرف انه من خوفها قالت ها الكلام وهوه يأشر ع بيتهم : شوفي هذا بيتنا و اذا سرقت شي منج روحي و اشتكي علي

العجوز وجهت انظارها للبيت اللي اشر عليه طلال .... و بعدها التفتت عليه و وعطته الاكياس ....
اخذ طلال الاكياس من ايدها و مشى مع العجوز مسافه كبيره و بعيدة وايد

طلال وهوه يلتفت ع العجوز : وين بيتكم ؟

العجوز : تعبت ؟

طلال بابتسامة : لا ابد

العجوز : بعدنا اشوي و بنوصل ....... الله يرضى عليك ياربي ، الا انت ولد من ؟

طلال : انا ولد عبد العزيز الــ...........

العجوز وهيه تحاول تتذكر : اممممـ و الله يا يمه اول مره اسمع فيكم ؟

طلال بابتسامه : انتي شكلج مو من ذي الحارة

العجوز : ايه و الله يا يمه انا اصلا مو من هذي المنطقة ابد .... بس انتقلت فيها قبل كم يوم

طلال بمرح : و ان شاء الله مرتاحة

العجوز : و الله هيه زينه ما فيها شي ..... بس اللصوص

طلال بمرح : ما عليه يا يمه مسحيها بويهي

العجوز التفتت ع طلال اللي كان يمشي و عيونه تناظر الارض .... و ابتسمت ابتسامه و اسعه و قالت : الله يرضى عليك يا يمه

طلال بابتسامه : آمين يارب تسلمين ......

العجوز : الا انت كم عمرك ؟

طلال : عمري 18 سنه و داش ع 19 بعد شهرين

العجوز : العمر كله يا يمه .. يعني بعدك تدرس

طلال : ايه

العجوز : الله يوفقك يارب

طلال : امين ......

العجوز وهيه تاشر : هذا البيت ...

طلال رفع عيونه و شاف من وين اشرت العجوز ..... و توجهو عليه

عند الباب بطلت العجوز الباب و قالت بترجيب : مرحبابك يا يمه اقلط

: يدوووة يتي !......( يبه رجعت يدتي )

العجوز : روحي قولي لبوج عنا ضيف ... روحي

: من يدووة ؟

العجوز : وابويي عليج روحي

: ان شاء الله ...( و بصراخ ) يبه يبه ....( كان صوت اللي وصل لي اذون طلال صوت طفولي )

طلال بأحراج : لا خالتي مشكوره انا بس حبيت اساعدج لا اكثر و لا اقل

: يمه ! الله يهديج وين رحتي و الله خبصتي قلوبنا عليج

العجوز التفتت ع الصوت اللي جاها : رحت اشتري اشويه اغراض

: يمه ! مليون مره قلت لج لا تطلعين من البيت .. الله يخليج

العجوز بعناد : و الله عاد انا ما بسير احكر عمري بين اربع طوف ع الفاضي

: بس يمه

العجوز : لا بس و لا حاجه ، تعال دخل الريال و ضيفه بدال لا تسمعني ها الكلام

: ريال ؟!

طلال بحراج : السلام عليكم

باستغراب : و عليكم السلام و الرحمه

طلال بتوتر و احراج : اممممـ تفضل ....( و مد با الاكياس لرجال اللي كان واضح عليه في اخر العشرينيات من عمره ) ...

: مشكور و ما تقصر ...

العجوز : الله يبارك لك يا ولدي .... تفضل ادخل البيت بيتك

طلال : زاد فضلج بس انا ما جاي اتفضل انا بس حبيت اساعدج .... و السموحه ...

الرجال : و الله ما تطلع الا لين تشرب شي ع الاقل

العجوز : لا تستحي و انا امك تفضل

طلال بحراج اكثر : لا بســ

الرجال : لا بس و لا حاجه تفضل تفضل ...( و صرخ بصوت عالي ) درب درب .....

الرجال : اسمحلنا بس حن منتقلين جديد في البيت و ما عدنا ميلس ....

طلال بحراج : لا و الله ما يحتاج خلاص المره اليايه ...( و تراجع خطوتين للورا) و سمحوونا عاد

الرجال : انت اسمحنا يبووك تعبناك معانا ...

العجوز : ع وووين يا يمه تعال لا تستحي ... تفضل

طلال بابتسامه : المره الجايه .....السلام عليكم

العجوز و الرجال : و عليكم السلام و الرحمه

و سمع العجوز تدعي له

طلع طلال من بيتهم و رجع ع البيت وطول الدرب و صورت العجوز ما فارقت عيونة
اول ما دخل البيت راح ع طوول الملحق و بدء يذاكر ..... و تذكر انه من امس ما كل و لا شي ...
تنهد بتعب و قرر انه يدخل البيت لما يناموون ..... خلا ايده ع بطنه وهوه يسمع الاصوات اللي تطلع من اليووع .... تنهد بتعب .. و رمى الكتب اللي كانت قباله بضيق ...



.................. الساعه 1:20 بليل .....
طلال مو قار حتى يصلب طوله من التعب و اليوع ... راح يبي يدخل البيت بس للأسف كان الباب مقفول من الداخل .... عقد طلال حواجبه بقوه و بدء يتمتم بكلمات ...... رجع خطوتين للورا ..... و بدء يعض شفايفه و يفكر كيف يدخل لداخل البيت .... فجئه تذكر .. الدريشه مال المطبخ .
و ع طوول راح لورا البيت ..... وراء المطبخ ....( كان المطبخ داخل البيت ) .... الدريشه كانت مرتفعه وايد .... و لزم يركب فوق حاجه علشان ترفعه اذا كان يبي يدخل .... التفت يمين و يسار و ما حصل شي ......قال طلال بضيق : انا لله ..... حسبي الله عليكم .... ...( و رجع للخلف و جاء يركض من بعيد و باسر ما عنده و قريب من الدريشه عفد بسرعه ... و مسك بكل قوتة في الدريشه من الطرف .....( ابتسم ) ... و هوه يدخل المطبخ ..... عفد المطبخ ...
و اول شي سواه انه فتح الثلاجه .... و جاب كوب ...وصب له عصير ... و نزل راسه لحد دروج الثلاجه و شاف خبز و عسل و جيمر و بيض .... ابتسم بسخريه و قال : الباقي من العشاء .... هه... و الله يا طلال وصرت مثل قطوت الشوارع .... بس ما عليه يا بسمة سوي انتي و بنتج و كثروو
خذ خبزتين و سو فيهن جبن و بيض و خذ العصير ....
و شرب العصير و الخبز و خلص ..... و سك الثلاجه و بند اليت و طلع مثل ما دخل ..... ... بكل هدواء و رجع للمحلق .... و نام بعد ما ذاكر و خلص



................... الفير
بعد ما رجع طلال من المسجد و كا العاده تلبس و خذ كتبة و اغراضه و راح لسياره و انتظر نجد لين شرفت حضرتها و ركبت معاه....
و طول الطريق نجد تذم طلال و طلال ساكت و لا يرد عليها ......

وصلها للمدرسه و قال طلال بصوت عالي و صراخ و نرفزة : انزلي

نجد التفت له بتعجب و قالت بغرور : شو خضرتك تامرني مثلا

طلال بدون نفس : انا لله ..... طسي من ويهي خلصيني

نجد بدون نفس : مو بشورك انزل و لالا

طلال وهوه ياشر عليها بدون نفس و هوه لوي بوزه علشان تطلع برع : روحي روحي ....

نجد بطلت الباب بعصبيه و سكته بقوه قاصر لا تكسره

طلال بحقد : تراه السيارة مو سيارتي سيارت ابوج .....( و ع طول حرك السيارة و راح للمدرسه .....


......................... مضى ها اليوم ع طلال
حماس و هبال مع ربعه و ضحك و مصخره

................. و نفس الشي ع نجد

في اخر الدوام ............
نجد بابتسامه : و الله ليش منتى مصدقه ؟
ماجده بحماس : يعني بتروحين معاي ؟
نجد بحماس اكثر : ايه
ماجدة : وامج ؟
نجد بابتسامه : استاذنت منها اليوم الصبح و بعد جهد جهيد قالت روحي
ماجدة وهيه تضرب كف بكف نجد : حماسيشن امج هاي


...................... في مدرسه الاولاد
بدر : عيل اشوف الحبيب ما طلع اليوم من وقت و لا بتروح في الباص مثل اليهال هع يعني مثلنا !

طلال بابتسامه وهوه متصنع الغرور : انا اركب الباص ههههههـ لا بس انتظركم ما تبوني اوصلكم ؟

تركي اللي كان يكتب اللي ع الصبورة التفت ع طلال و قال : كيف يعني ؟

بدر ببرود : تتمصخر علينا صح

طلال وهوه يهز راسه بنفي : لا يا شيخ ما اتمصخر ..... يا الله لمو اغراضكم خلونا نطلع

بدر صرخ باعلى صوته : عبوووووود سلووووم .... تعااالو

سالم وهوه صرخ من بعيد : خيييييييييييييير ! وش تبي انت بعد !

بدر : اسحب عبد الله و تعالووووو

تركي وهوه مستغرب من طلال : طلوووووول وش السالفه ؟

طلال رفع حاجبه اليسار و مال بوزه للأسفة و قال : لا سالفه و لا شي .... كل اللي في الموضوع ابي اوصلكم .. حرام و لا عيب .... و لا انتو ولاد فقر ما متعودين ع الرزة



.................. عند الحارس ..( مدرسة البنات )

الحارس : بطاقتكم لو سمحتوووو

ماجدة و نجد طلعن بطايقهن : تفضل
الحارس وهوه يشوف البطايق : تفضلي انتي ....
ماجده : تسلم
نجد وهيه مادة ايدها للحارس علشان تاخذ بطاقتها
الحارس : و انتي يا بنتي من اللي بيخذج ؟
نجد بابتسامه : انا بروح مع بنت خالتي
الحارس : و من بنت خالتج ؟
ماجده : انا بنت خالتها
الحارس : سمحيلي انتي و ياها ..... انتي تبين تروحين روحي .... اما هيه ما بتطلع الا لما اشوف و لي امرها جدامي
نجد وهيه تعقد حواجبها : ولي امري ؟
الحارس : ايه و لي امرج .... مو انتي اللي امس طالعه مع هذاي البيت
ماجده وهيه عاقدة حواجبها : ايه شصار يعني ؟
الحارس : اللي صار انه المسؤول عنج ما يدري انج رحتي مع بنت خالتج ...
نجد باستغراب و هيه عاقده حواجبها : المسؤول عني ؟...
ماجدة : يا عم بلا كلام فاضي ... خلها تطلع .. قبل لا انتاخر ع البيت
نجد بعصبيه : انا امي تدري و ما يهمني حد .. لو سمحت تراك اخترنا
الحارس وهوه يوقف جدام نجد : مافيه طلعة من ها المكان ...... و بعدين انا شدراني انج تدري و لالا ....
ماجده بصوت عالي : انا لله .... يا عم انا بنت خالتها شفيها يعني لو راحت معاي ....
.



............. ؛؛ يتـــــــــــابع؛؛.............. .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:52 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

؛؛.......... البــــــــــ7.ــــــارت ..............؛؛


نجد بعصبيه : انا امي تدري و ما يهمني حد .. لو سمحت تراك اخترنا

الحارس وهوه يوقف جدام نجد : مافيه طلعة من ها المكان ...... و بعدين انا شدراني امج تدري و لالا ....

ماجده بصوت عالي : انا لله .... يا عم انا بنت خالتها شفيها يعني لو راحت معاي .....



.......................... في سيارة طلال

تركي وهوه يمد ايده ع المسجل و يطول عليه طوله كله و كانت مخلي ع اغنيه

وينك يا قمر عسى ماشر علينا ما تمر
عسى عندك لها الغيبه عذر
خلني ع بالك و ارجع لي
يا ويل ويلي قلبي
يا ويل و يلي يا لليالي الهواء رجعينا سوى
............ الخ

كان صوت المسجل عالي حيل .....
و الشباب يغنووون معاااه بصوووت عالي و كل و احد صوته مثل صوووت ....احم احم هع

و طلال كان يسرع با السياااارة و هوه الثاني بعد يغني معاهم .......
تركي وهوه يطلع راسه من الدرشه و يصرخ : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااو وووينك يا قمر عسى ما شر علينا ما تمر ! ......
و بدر مطلع ايده من الدريشه و يطبل ع السياره من برع .......

كان جدامهم باص مال البنات .....
و كل و احد منهم يسوووي حركه علشان يلفت الانتباه له



..................
ماجده بعصبيه : يعني شصار يوم راحت معاي

الحارس بهدوء : لو سمحي اذا عندج كلام روحي قوليه للاداره ... مو لي انا !؟

نجد بصوت عالي : اوووووووووووووووووووف

الحارس بعصبيه و نرفزه : لا تيلسين تافخين في ويهي .... طلعه ما فيه ما نقصين مشاكل تجينا من وراكم

ماجده و نجد بصوت واحد و عصبيه : مشاكل !

نجد وهيه مخليه ايدها ع خواسرها : شتقصد حضرتك با المشاكل !

الحارس وهوه عاقد حواجبه بقوه : اللي اقصدة انج ما بتطلعين من ها الباب الا لما يجي مدري فيه اخوج و لد عمج المهم ما بتطلعين الا معاه

ماجده وهيه تشوفه بحقد و قالت بصوت واطي : معقد ........... اوووف

نجد وهيه تعض شفايفها بقهر : خلاص ماجده روحي انتي ، شكله ها الشيبه ما راح يمشيها لنا ، و انا بنتظر ها الطلال لين يشرف حضرتة

ماجده : بس

قطعتها نجد : لا بس و لا حاجه روحي

ماجده : بنتظر معاج

نجد : هوه اصلا ما بيتاخر تلقينه جاي بدرب .... لا تشيلي هم روحي لا تتاخيرن ع اهلج



...............................................م� � طلال

و بعد ما طلال و صل ربعه و كل واحده عند بيته و بعد المهايص و الضحك و المصخره ..... و بعد ما ماتت نجد في الشمس و ضلت هيه و معلمه الاحتياط و الحارس في المدرسه ...... و نجد كانت محرجه و معصبه و و تاكل باضفرها من غمها

المعلمه وهيه تشوف ساعتها و قالت بضيق : لا حوووول ..... شرايج يا بنت الناس اوصلج انا ؟

نجد التفت ع المعلمه و قالت بحرج : لا اكيد هوه جاي بدرب

المعلمه وهيه تتنهد : من ساعه و انتي تقولي كذا جاي و جاي !..... قومي بوصلج بنموت من الحر و اليوع

نجد بتوتر و احراج وويهها صاير احمر : بســ

قطعتها المعلمه يا بنت الناس قومي بوصلج ..... و تراني ما اكل اوادم انا قومي هلكتينا ..... متنا من الشمس

نجد باحراج اخذت شنطتها و قالت : ان شاء الله

المعلمه اخذت اغراضها و قالت للحارس : عن اذنك يا عم

الحارس بابتسامه : اذنج معاج يا بنتي

المعلمه لبست نظارتها و ردت له الابتسامه : السلام عليكم

الحارس : و عليكم السلام و الرحمه

نجد لما وصلت لعند الحارس عطته نظره بس الحارس عقد حواجبه في ويهه ......

........... في هذي الحظة وقفت سيارة طلال جدام المدرسة

التفتت نجد ع الوار و قالت : هذا هوه وصل

التفتت المعلمة و الحارس لطلال و قالت المعلمة : واخيراً

نجد وهيه تشوف طلال من زجاج السيارة بحقد : انا ارويك

المعلمة : يا الله روحي خلصينا

نجد التفتت ع المعلمة و قالت : مع السلامة

المعلمة وهيه تروح ع سيارتها : مع السلامة


ركبت نجد السيارة و رضت با الباب بأقوى ما عدها

طلال ببرود و ابتسامة باردة تستفز : سيارة ابوج خافي عليها ... تراها مو سيارتي علشان ترمي غيضج فيها

نجد بعصبيه و هيه عاقد حواجبها : ما يهمك انت .... انت اخر واحد تتكلم .... فاهم

طلال لو بوزه و رفع حاجه السار و حرك السيارة ..... و هوه يضحك عليها باستهزاء

نجد وهيه تصرخ : و بعدين ليش تأخرت .. شو انا خدمه اهلك تخليني اعفن في الشمس ...... خليني مطنزه للي يسوى و اللي ما يسوى ....

طلال ببرود : مو شي يديد ، انتي من اول مطنزة جات ع اليوم بس

نجد بصراح اعلى : شنو شنوووو

طلال التفت عليها و قال ببرود : لا تسكين راسي بحنتج يا الياهل تراني ما ناقص اكلم يهالوة ... ابلعي السانج و نطمي

نجد بطلت عيونها و هيه تأشر ع نفسها و قالت : انا انطم ! انا ياهل ! انا ابلع الساني ! انا مطنزة و مصخرة ! ..( قالت بصوت عالي و عصبيه و هيه تضربه ع ايد طلال بقوة ) غبي غبي اكرهك ما اطيقك ....( قطعها و مسك ايدها بقوه

طلال بحقد واضح و عصبيه : ... ( وقف السيارة و قال بعصبيه واضحه و هوه يأشر بيده في ويه نجد ) لا تحسبيني صبي بين ايدج انتي الثانيه ... قسم بالله بصطرج كف الحين بخليج تبلعين السانج عدل ..... احترمي نفسج و لا تحديني اسوي شي ما يرضيج .... و اللي فيني يكفيني ( و صرخ بويهه ) ساااااااااااااااااااااااا اااااااامعه !

نجد كانت امبطلع عيونها و رافعه حواجبها و محرجه بلعت السانها و ما ردت عليه و لا بكلمه

تركها طلال و رجع يسوق السيارة و الجو كان هادي بيهم

طلال كان عاقد حواجبه بقوه و نجد كانت تشوف برع من زجاج السيارة و محرجه

واول ما وصل البيت ووقفت السيارة نزلت نجد وهيه تصرخ : يمممممممممممممممممممممممم مممممممممممة ! يمـــــــــــــــــــــــ ــــة

ع طول طلعت ام نجد لا انها كانت تحاتي نجد : شفيج شفيج تصرخين !؟

نجد وهيه تركض لمها و تصيح : يمـــــــــــــــــــــــ ــــه ! ( و صاحت و هيه في حظن امها )

طلال اللي كان وده يسير و يذبحها من غمه و قهر ......

التفتت ام نجد لطلال و هيه عاقده حواجبها و رجعت مسكت نجد من ايدها وبعدتها عنها و قالت لها : وش صاير لج ؟

نجد وهيه تاشر ع طلال و تقول بصوت متقطع : يمة بهدلني و خلني مصخره و صرخ علي و كان يبي يضربني

طلال وهوه يهز راسه و يقول : حسبي الله عليج يا الكذابه

ام نجد بصراخ و هوه عاقده حواجبها : و تتحسب ع بنتي يا مسود الويه ، حسبي الله عليك انت .... انت شو من البشر ! هاه شووووو!

طلال ببرود : انا ما سويت لها شي ..... ( و اشر ع نجد بحقد ) و انتي لا تيلسين تتبلين علي فاهمه

ام نجد وهيه تصرخ في ويه طلال : انطم طمك الله ... و بعد لك ويه علشان ترفع حسك ....

طلال سكت ...( بس كانت نظرته لبسمه و نجد كافيه بانهن يعرفن قد شو كان معصب و منقهر و مغتم منهن ، كان واضح من نظراته الحقد و الكره )

ام نجد وهيه تربت ع جدف نجد اللي كانت دافنه ويهه في صدر امها ... قالت بامر و عصبيه : و بعد واقف .... اشوف اقلب ويهك ما ابي اشوف ويهك ... و دواك معاي بعدي ..... ( و صرخت بقوه ) اذلف

طلال ع طول تركهن و دخل للملحق و سك الباب باقوى ما عنده

ام نجد بصراخ علشان يسمعها طلال : و كسر يكسر ايدج يا ولد مريموووووة




--------- ----------------- -------------
دخل طلال للملحق ..... و اخذ يروح و يرجع في المكان بقهر و توتر .... ووقف و مسح ع شعرة بقوة و قال بقهر و عصبيه ...... بتندمين و الايام جايه و هيه اللي راح تثبت لج انا ولد مريموة اللي مستهينه فيه راح يكون لج مصدر رعب لج و لبنتج هذي الخايسه ...... ....( و جلس ع طرف السرير و نزل راسه للأرض و قام يتنهد و قال بحزن ) آآآآآآآآآه ياااربي يارب ارحمني و صبرني ع ها العيشه يارب ارحمني و صبرني و اكسبني الطاقه لتحمل كل اللي يصير يارب رحمتك
.
.
.
وما أصعب أن تشعر .. بالضيق ...
وكأن المكان من حولك .. يضــــــيق !!
ماأصعب ان تتكلم بلا صوت ..
أن تحيى كى تنتظر الموت ..
ما أصعب ان تشعربالحزن العميق ..
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق ..
تستـــكمل وحــدك الطــريــق ..
بلا هـدفٍ ... بلا شــريكٍ ... بلا رفيــقٍ ..
وتصير انت و الحزن و الندم فريق ..
وتجد وجهك بين الدموع غريق ..
و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق ..
ماأصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد ..
بلا صديــــقِ ... بلا رفيـــــقِ ... بلا حبيـــبِ ..
تشعر ان الفرح بعـيد..
تعانى من جــــرح .. لا يطــيب ..
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد..
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب..
ماأصعب أن تــرى النـــور ظـــلام ..
ماأصعب أن تـــرى السعادة أوهـام ..
.
.
.
.........

في الصالة
نجد بعصبيه و تتكلم بصراخ : تخيلي يمه خلني اخر وحده في المدرسة .... و المعلمة هيه اللي كانت بتجيبني .... و ها الحارس النحيس ما طاع يطلعني .....و فوق كل هذا قام يصرخ علي و يهددني لا و كان يبي يضربني بعد

ام نجد بعصبية واضحه و عاقده حواجبها بقوة : يهبي الا هووووة .... اليوم بيوصل ابوج و بيشوف لنا حل معاه ...مو كل مره يوقف بصفه .... ها المره راح اجبره انه يرميه في الشارع و لا دار الايتام ما يقول شي

نجد بنفعال : مالي دخل شفو له صرفه انا ما اتحمله اكثر من كذا

ام نجد وهيه تفكر و تقول : انتي هدي و انا لي صرفه مع ابوج يوم بيوصل ..... وولد مريموة ايامه معدودة بها المكان ... روحي بدلي و تعالي بتتغدين


......... و كا العادة طلال نام بلا غداء ...... العصر ......

في الصاله كانت نجد حاطه ع قنات ام بي سي .. و تصب لمها شاي احمر


نجد : يمه ابوي متى بيوصل

ام نجد : تلجينه بدرب الحين

نجد وهيه تمد با الكوب لمها : و لين متى بيظل ع ها الحال !

ام نجد خذت الكوب عنها : اي حال ياحظي

نجد و هيه تيلس ع الغنفه مقابل امها : بعد اي حال .... يمه خليه يشتغل هنيه .... قريب منا

ام نجد وهيه تنفخ في الكوب علشان تبرد الشاي : وشو قالولج مثلا .... الشغل مخلي له ؟...... و لا بيتوظف في شركة ابوة اللي مورثنه اياها ! ..... تراه لو كان محصل شغل هنا ما كان راح دبي علشان يشتغل هناك

نجد تنهدت بضيق : اتمنى انه يكون معنا ع طوووووول اتمنى لو انه يشتغل معنا و يكون قريب منا ع طووول

ام نجد ببرود و هيه تشوف نجد بطرف عينها : و ليكون انا مو مكفتنج !

نجد التفتت لمها و قالت : انتي يمه مكفيه وموفيه بعد بس

قطعتها امها : بس شوووو ياحظي

نجد : بس انتي لو مهما تسوي ما تقدرين تخذين مكان ابوي

ام نجد بعصبيه : اقووول قومي انقلعي من ويهي قووووووومي ..( و قلد صوت نجد ) ما بتقدرين تخذين مكان ابوي ....

نجد بدون نفس : وين تبيني اروح !.... خليني يالسه



×؛؛؛؛؛؛؛؛؛............... اشوي و سمعو صوت جرس الباب .................؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛×



ام نجد بطنازة واضحه : هاه كاهو وصل .. لو طالبين المليون كان افضل .... ( و قالت لي نجد بستهزاء ) روحي خذي منه الحنان رووحي

نجد نقزت بسرعه و فرحه .....و قالت بفرحه : ابوووووووووووووووووي ..............( وراحت تركض )

ام نجد صرخت ع نجد بقوة : نجووووووووووووووود

نجد وقفت بسرعه و التفتت لمها و قالت : شوووووووووو!

ام نجد وهيه ماده بيدها بتجاه نجد : تعالي ساعديني اوقف ... و لا من سمعتي بابوج خلاص نستي امج !

نجد تنهدت و سارت تركض لمها و سعدتها بسرعه و عدلت شيلتها و ع طوول طلعت

كان طلال يسلم ع عمه و يحبه ع ايده و راسه و يساله ع اخباره

واول ما وصلت نجد .....

ضربت طلال ع جدفه بقوة و قالت بترفزة و بدون نفس : هيه انت وخر وخرررررررر من ويهي

طلال ع طول وخر بس حسن با الاهانه من حركتها جدام عمه

ابو نجد بابتسامه و هوه يفتح ايده لنجد و قال بفرحه : بنيتي نجوووووووووووووووووود

نجد طبت في حظن ابوها و قالت بفرحه كبيرة : يبـــــــــــــــه و اخيرا وصلت .... مشتاااااااااااااااقتلك كثير كثييييييييييييييييييييير.. .....

ابو نجد رفع نجد بين ذراعه و حباها ع خدها بقوة و قال بفرحه غامرة : يا عيوووووووون ابوها و الله و انا مشتااااااااااااقلج مووووووت ....

نجد وهيه تضحك بين ايد ابوها و تحبه ع خده اكثر من مره : فديتك يا الغالي ...ربي يخليك لي و لا يخليني منك يارب

ام نجد بابتسامه باهته : الحمد لله ع السلامة

ابو نجد التفت لبسمة و قال بابتسامه كبيرة : الله يسلمج يارب ..... شخباركم ؟... و ش علومكم ؟.... كيف صحتكم ؟...

ام نجد تنهدت و قالت : من الله بخير

ابو نجد وهوه للحين شيل نجد التفت ع طلال و قال : و انت ياولدي وش علومك مع المدرسة ؟

طلال بابتسامه : الحمد لله

ابو نجد وهوه يربت ع جدف طلال : شد حيلك و انا ابوك تراها اخر سنه ما اوصيك ... ابي ارفع راسي فيك ...

طلال ابتسم توه بيتكلم ....

بس ام نجد قطعته و قالت : و انت شحقه واقف هناك تعال ادخل

طلال التفت لي بسمة

ابو نجد وهوة ينزل نجد من ع ايدة و يبوسها ع خدها و قال : خليني يالس مع العيال اشوي

ابو نجد حوط نجد بيدة اليسار و طلال حوطه بيدة اليمين و قال وهوه يضمهم لصدرة : مشتاااااااقنكم يا عيااااااااااااال

نجد بابتسامة و فرحه : و انا مووووووووووووت يبه

طلال بابتسامة : الله يخليك يا عمي

ابو نجد بمرح : وش علوم المدرسة و ياكم و لا كا العاده انتي و ياه فاشلين ههههههـ

نجد بحماس و هيه تشوف في عيون ابوها : عاااااال العاااااااال مره تمام و كل شي بخير تدري ببنتك فديتها

ابو نجد يرها من خشمها بمرح : ادري فيها ... لزم كل سنه تسقطين

نجد وهيه تضرب ريلها في الارض بزعل و قالت : يبـــه !

ضحك ابو نجد عليها و قال : يأهل و لا راح تكبرين بعد ....... ( و التفت ع طلال اللي كانت ايده تحاوط عليه و قال بابتسامه ) .... و انت يا طلال شخبارك مع المدرسه

طلال بابتسامة : و الله ياعمي كل شي تمام و شدين الحيل و الله كريم

ام نجد وهيه تلوي البوز شبر : هيه صح واضح

ابو نجد تجاهل كلام بسمة و قال بعد ما التفت ع بسمة و رجع انظاره لي طلال : يا بوك شد حيلك تراه كل مستقبلك متوقف ع ها الشهادة

طلال بمرح : و لا يهمك يا عمي انا راعيها ... لا تحاتي

ابو نجد بابتسامة : ادري فيك يابوك ..... اسمع يبه اي شي تباه اطلبه لا يرد الا السانك ... و اي شي صعب عليك قولي و انا راح اجيب لك مدرس خصوصي اذا استلزم الامر

طلال ابتسم ع كلام عمه و اهتمامه ..... بس سرعان ما تلاشت ها الابتسامه لما قالت نجد

نجد بعتراض و عصبيه : نعم نعم يبه ! شقلت ؟

ام نجد جت عدال عبد الله ووخرت ايدة عن جدف طلال بدفاشة و مسكت طلال من جدفه ووخرته لبعيد بدفاشه و قالت بحقد و عصبية : هذا الناقص بعد ! .... حن ما لقين وش ناكله و انت تبدد فلوسك ....( و التفتت ع طلال و هيه تشوفه من فوق لتحت بقرف و قالت بحقد ) ع اللي يسوى و اللي ما يسوى




؛؛------------- يتــــــــــــــابع-------------؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:53 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

؛؛............ البـــــــ8ـــــــــــات .........؛؛

نجد بعتراض و صبيه : نعم نعم يبه ! شقلت ؟

ام نجد جيت عدال عبد الله ووخرت ايدة عن جدف طلال بدفاشة و مسكت طلال من جدفه ووخرته لبعيد و قالت بحقد و عصبية : هذا الناقص بعد ! .... حن ما لقين وش ناكله و انت تبدد فلوسك ....( و
التفتت ع طلال و هيه تشوفه من فوق لتحت بقرف و قالت بحقد ) ع اللي يسوى و اللي ما يسوى

ابو نجد بعتاب : بسمة! شفيج؟.... توه بيكمل

قطعته ام نجد وهيه تيره من ايدة و تقول بسرعه : اقول تعال تعال معاي و لا يكثر

و نجد كانت تشوف طلال بابتسامة حاقدة ......و راحت مع ابوها و امها

طلال حرج كثير من اللي صار ...... و ما كان له حيله الا انه يطلع من البيت .....

سمع صوت ام نجد و قالت بامر : طلوووووووول هات اغراض عمك بسرعة

نجد ببرود : بسرعه ..( و هيه تشوف طلال بطرف عينها )

تنهد تنهيدة من الخاطر : استغفر الله و لا اله الا الله ......( و راح صوب السيارة و اخذ الاغراض )

و بداء يشيل الاغراض الكثيرة و يوديهن الصالة ....

طلال وهوه ماخذ اغراض كثيرة بيدة قال : عمي وين احط اغراضك !

ابو نجد وقف و راح لطلال و قال : هات يبه هات .....

ام نجد قالت بسرعة : انت ايلس توك واصل و تعبان هوه بيخذهن و بيوديهن فوق .... ما بينقص منه شي تعال

ابو نجد وهوه ياخذ بعض الاغراض اللي كان طلال شيلنهن قال : ما عليج مني ما فيني شي .... هات يبه حطهن هنا في الصالة

طلال بضيق : هنية !

ام نجد وهيه تاشر ع مكان معين : حطهن هناك ياحظي هناك

ابو طلال : لالا حطهن بمكانك

ام نجد بامر و عصبيه: حطهن هناك اقولك

ابو طلال بعتاب : و ليش تعنين با الولد

طلال نزل الاغراض بنفس المكان اللي قاله عنه عمه

ابو طلال وهوه يربت ع كتف طلال : الله يقويك يايبه

طلال التفت ع عمه و ابتسم : تسلم يا عمي

ام نجد بعصبيه : و انت ما تسمعني يعني و لا شو ؟ ... و انت الثاني يعني لزم تكسر كلامي !

نجد وهيه عاقدة حواجبها و تقول : يعني ما تسمع كلام امي !

ابو نجد حوط كتف طلال بذراعه و قال وهوه يركز ع كلامة : دامني موجود ماله داعي يسمع غير كلامي ، و بعدين انا اللي ابيهن هنة

ام نجد بعصبيه : و من مدلعة و مكبر راسه بها المكان غيرك انت و معاملتك اللي تعامله فيها ..... ( و اشرت ع طلال بطرف اصابعها و من فوق لتحت و تقول ) و الحين عاد شوف تربيتك وين وصلتة

طلال وهوه عاقد حواجبه و عاض ع طرف شفايفه بقهر ...... و نظراته كلها كانت صوب ام نجد

ابو طلال تنهد و قال وهوه يلس و يلس طلال عداله و قال بعتاب : بسمة خلاص عاد

ام نجد لوت بوزها و كانت تبادل طلال نفس النظارات بس بحقد اكبر

ابو طلال وهوه يسحب وحدة من الشنط و يفتحها و يقول بابتسامة : تعالو يا عيال شوفو وش جايب لكل واحد فيكم

طلال ضل مكانه عكس نجد اللي ركضت عند ابوها بسرعه

نجد بحماس كبير و ابتسامة واسعة : يبه شو جايب لي ! شو

ابو نجد وهوه يطلع علبه مغلفه بشكل انيق و روعه مدها لنجد و قال بابتسامة : هذي لج

نجد خذت العلبه بسرعه و باست ابوها بقوة ع خدة و قالت بقوة : مشكووووور يا اغلى ابو بها الكون كلة مشكووووووووووور

ابو نجد وهوه يضحك : هههههههههـ ادري مو لي للي بيدج

ضحكت نجد ع كلام ابوها و قالت : لك يبه و الله لك

ابو نجد وهوه يطلع علبه ثانيه بنفس حجم علبة نجد و نفس اناقتها و مدها لطلال و قال بابتسامة : خذ يبه هذي لك

طلال حس فرحه و هوه يشوف عمه و الابتسامه اللي في شفايفه ....( طول عمرك يا عمي كبير بنظري ... ربي يخليك لي ذخر و لا يخليني منك يارب )

ابو نجد وهوه رافع حواجبه و يقول بمرح : يعني لين متى بظل انتظرك يا بوي لين تاخذها ....( و ابتسم و قال ) و لا ما تبيها يعني !

طلال ابتسم ابتسامة واسعه ع شفايفه و توه بيخذ الهديه

ام نجد وهيه تلوي بوزها : وهوه حاصل له حد يجيب له هديه ... يحمد ربه بس

ابو نجد التفت عليها و قال بعتب : انا لله و بعدين .... خلي الياهل مستانسين اشووي .....( و التفت ع طلال و قال ) خذ يبوك خذ ..... و بكره الصبح ابيك تجهز بروح انا و انت اشتري ملابس جديدة لك ... بدل ها الملابس العتيجه اللي عليك

طلال قال بامتنان : مشكور يا عمي ، الله يطول بعمرك يارب

ابو نجد وهوه يربت ع رجل طلال : انت عاد ولد الغالي و الله يقدري و اسوي كل اللي بيدي و ما اخليك محتاج شي و لا محتاج حد

قطعته ام نجد بعصبيه و هيه تحس نفسها بتموت من الغيض و الغم : انت كان عندك كم بيسه خلهن بينفعنا للايام الجايه ..... و لا خذ بتنك تشتري لها ملابس لها و لي اخوها اللي جاي في الدرب ... و لا خضرتك مو حاسب ع هذا ( وهيه تاشر ع بطنها ) و لا هذا مو محسووووب يعني ! .... وولد مريوم ما انه يمشي بلا ملابس يحمد ربه .... و بعدين شفيهن ملابسه اللي فوق شزينهن ....

طلال وقف و قال و نبرة مخنوقه : عن اذنك يا عمي اترخص انا

ابو نجد حس بنبرة طلال ووقف معاة و قال : روح يبه استانس مع ربعك ...... و بعدين ابي ايلس معاك و اسولف معاك ....( و مسكاه من ذقنة و هز ويهه بمرح ) مشتاااقين لسولفك يا الدب

ابتسم طلال رغم الشي اللي يحس فيه و توه يفتح حلج علشان يتكلم

قطعته ام نجد و قالت : وشو يايب لي انا عاد ! و لا انا مو محسووبة بعد

طلال وهوه يبلع ريجه و يقول بصوت مخنوق : عن اذنك ............( و راح ع طوووووول )



ابو نجد التفت ع نجد اللي كانت تفتش في الشنط مال ابوها و قال : نجد يبه روحي دارج اشوي

نجد رفعت راسها لبوها و قالت : يبه خلني يالسه معاك مشتاقتنك

ابو نجد : انزين روحي سوي لنا شاي

نجد وهيه تاشر ع الدله : كاهو يبه الشاي موجود

ابو نجد تنهد : نجد قومي روح ذاكري

نجد بابتسامة عناد وهيه تقول : يبه اليوم الاربعاء و بكره الخميس ماشي دوامات

ابو نجد توه بيتكلم .......

قطعته ام نجد وهيه تقول : نجد افهمي الكلام وقومي

نجد التفتت لمها و قالت بعتاب : يمــــــــه

ابو نجد : روحي دارج و بناديج بعد اشوي

نجد وهيه تاخذ الهدية و تقوم و تقول بشويت زعل : انززززززززززززين .....( و طلعت )



ابو نجد بعصبيه : انتي و بعدين معاج ؟ لين متى بظلين ع ها الحالة ؟

ام نجد ببرود فضيع : شفيك !....و اي حالة !

ابو نجد وهوه ياشر عليها بصبعه و عاقد حواجبه : انتي ما في قلبج رحمه !... انتي شوووو من البشر !... وين احسيسج يا حرمة ؟... وين مشاعرج؟.... وين رحمتج ؟..... و ين كل هذا و لا خلاص نسيتي الاول و التالي ؟

ام نجد وهيه تقوم بثجل و تقول بعصبيه و مشاحط : الحين هذا اللي قدرت علية ؟ هذا اللي الله قدرك عليه !.... ياي تسمعني ها الكلام ؟.... و انا اللي اقول الحين بيقولي كلمتين حلوات .. راح يراضيني فيهن ... .... ياي تقولي ها الكلام ؟....و تتشطر عليي انا ... روح تشطر ع ولد اخوك اللي ماحد قادر علية ..... رووح حط له حد ..... روح دور له صرفه او داهيه تحذفه فيها .... انا كثر ما تحملته و الله ما اتحمله .... خلاص انا الهم اللي فيني كفيني ... مو مستعدة اموت ناقصه عمر ... و هذا ولد مريموة بيموتني قبل يومي ....( و قالت بعصبيه اكثر ) و يا انا ياهوه اليوم با البيت .....

ابو نجد بعصبية و هوه عاقد حواجبه : لا تنسين اللي تتكلمين عنه ولـــ

قطعته ام نجد بغيض و هيه تقول : ولد اخوووك .... ( و قالت بحقد و عصبيه اكبر من قبل ) ذليتنا بها ولد اخوك اللي بلشتنا فيه ..... انا ماني متحملتنة اكثر ما اقدر ... الواحد قد شو و لا شووو بيتحمل .. قد شوو بيصبر ....؟....

ابو نجد بعصبيه اكبر من عصبيه ام نجد : وشو سوى علشان ما قدرة تتحملينه ....... انتي احمدي ربج انه موجود هنيه و نافعنج لما انا اكون مو موجود

ام نجد وهيه تلوح بيدها في الهوء بنفعال : انا لله ، هذا مضرتة اكثر من منفعته ..... ما ابيه في بيتي فاهم و لالا

ابو نجد تنهد بضيق و خلا ايدة ع خسرة و قال بهدوء و هوه يحاول يسيطر ع اعصابة : وشو سوا !


ام نجد بعصبيه و هيه تلوح بيدها و عاقدة حواجبها : وهوه بقى شي ما سواة كل شي سواة .... ما باقي غير انة يذبحني انا و بنتك و بيسويها ما بعيدة ع ويهه ...

ابو نجد وهوه يتنهد مره ثانيه و مغمض عيونة و يقول : شو اللي سواة ؟

ام نجد بغيض : ايلس و انا بقولك وش سوا

ابو نجد وهوه يلس ع اقرب غنفه عداله قال بشويه عصبيه : يلست قولي !




................
مع طلال ..........
كان يالس في الملحق المظلم ...... و يحس انا شي كابت ع نفسه و ما قادر انه يتنفس .... يحس انه مخنوق .... تنهد بحسره ... تنهد بقوه و مع التنهيدة لمعت دمعه حزن اللي كان يخفيها عن كل البشر .. الدمعه اللي ما عرفها مخلوق .... الدمعه اللي ما شفاها ع خدة احد غير جدار الدار اللي فيها .... غمر راسه في الوسادة و هوه يبكي بدون صوت يبكي بصمت يبكي بقهر يبكي بحرمان يبكي بضيم يبكي بحرقة ......

.
.
.
مظلوم في دنيا بها الله بلاني عايش ولكن عايش إنسان مكبوت

عايش يتيم ما عرفت الأماني غصب علي أنا أقبل الظلم بسكوت

الحظ ضدي والبشر والزماني بسبابهم همي بدأ يلوذني لوذ
.
.
.

....................
في مكان ثاني
تركي وهوه صاد ع ربعه : يقول انه بيتاخر اشوي
بدر : ليش بعد؟
تركي : لا انه اليوم بيرجع عمه و يبي يسلم عليه
سالم وهوه ينافخ بملل : اووووووووووف يعني اليوم ماشي فراره
عبود : ملل
بدر : تركي انت ليش ما تجيب سيارة ابوك !
تركي .....( تذكر تهديد ابوة له ) و قال ببرود : ابوي مخذنها
سالم : و متى بيرجع ابوك
تركي : ما ادري
عبود : خلوني اتصل بطلووول اشوفه و ين
سالم : و الله بتسوي خير بدنيتك
عبود وهوه يطلع التلفون و يدق ع رقم طلال بس طلال ما يرد .....................
عبود : بعد ها النحيس ما يرد
تركي : يجوز وصل عمه
سالم : اووووووف
تركي التفت لسالم و قال : هي انته سكيت راسي و انت تافخ مثل الديناصورات اسكت
سالم بملل : ملل ياخي
تركي وهوه يقوم : قومو بنسير نلعب كورة مع بقيت الربع .... و اذا جاء طلال بيتبعنا
بدر وهوه يوقف : و انت الصادق قومو

..................


ابو نجد ببرود : كل هذا طلال يسوية !
ام نجد بمبالغه : و اكثر مما تتصور .... حتى انشد نجد .... لا و ازيدك بعد اليوم كان يبي يصفع نجد و يضربها
ابو نجد وهوه عاقد حواجبه اشوي قال : و هيه شو مسويه علشان يضربها !
ام نجد بنفعال: الله و كيلك ما مسويه له شي ..... بس هذا كله من الحقد و الغل اللي بقلبه
ابو نجد سكت و ما علق و لا ابي كلمه
ام نجد باهتمام : هاه وش ادبرة بعد ما عرفت كل اللي يسوية
ابو نجد ( يا الله يا بسمة لها الدرجه تكرهينه و تحاولين تشوهين صورته جدامي باي طريقه و الله حرام عليج حرام )




ابو نجد ببرود: كل هذا طلال يسوية !
ام نجد بمبالغه : و اكثر مما تتصور .... حتى انشد نجد .... لا و ازيدك بعد اليوم كان يبي يضفع نجد و يضربها
ابو نجد وهوه عاقد حواجبه اشوي قال : و هيه شو مسويه علشان يضربها !
ام نجد بنفعال: الله و كيلك ما مسويه له شي ..... بس هذا كله من الحقد و الغل اللي بقلبه
ابو نجد سكت و ما علق و لا ابي كلمه
ام نجد باهتمام : هوه وش ادبرة بعد ما عرفت كل اللي سواة
ابو نجد ( يا الله يا بسمة لها الدرجه تكرهينه و تحاولين تشوهين صورته جدامي باي طريقه و الله حرام عليج )
ام نجد : هااااااااااه عبد الله وش قلت
ابو نجد تنهد و قال بضيق : انا تعبان بروح ارتاح و بعيد بنتكلم بها السالفه
ام نجد لوت بوزها شبر : روح هذا اللي مخذتنه منك .... روح روح
ابو نجد ما رد عليها و ع طول قام طلع من الصالة


ام نجد بعد ما طلع عبد الله من عدها ... مسكت تلفونها و اتصلت باخوها
ام نجد : السلام عليك
سلطان : و عليكم السلام يا هلا و الله
ام نجد : شخبارك ؟
سلطان : الحمد لله اخبارج انتي ؟
ام نجد تنهدت : ما بخير
سلطان : افا ليش ؟.....( سكت اشوي و بعدها قال ) ليكون ولد عزوز سوى شي بعد !
ام نجد قالت : اسمع سلطان عبد الله توه واصل و المغرب ابيك تكون هنيه في البيت
سلطان : ليش ؟
ام نجد بعصبية : كيف ليش ؟.... ليكون نسيت اللي قلته لك ذاك اليوم ؟
سلطان بدون نفس : ما ادري يا بسمة بس حرام تنبلا ع الولد
ام نجد من بين اسنانها و هيه معصبيه : و ما حرام اللي يسويه فينا ! ....و بعدين من قالك انا نتبلى عليه هوه فعلا كان راح يسويها
سلطان : بسمة لا تكذبي الكذبه و تصدقيها ... انا و انتي عارفين انا السالفه ما فيه شي من الصحه
ام نجد بعصبية اكبر : اقول اترك عنك ها الحكي .... و المغرب انا انتظرك سامع
سلطان تنهد : ان شاء الله
ام نجد بدون نفس : سلام ...........( و قبل لا تسمع سلطان و ش يقول سكت التلفون في ويهه )



..................................
رمى سلطان التلفون جمبه بقوة

نورة : شفيك ؟

سلطان بضيق : ما فيني شي

نورة : وش قالت لك بعد !

سلطان بتنهيدة : ما قالت شي بس تبيني امر عليها المغرب

نورة وهيه تعدل يلستها : دامك بتمر عليها اطلب منها انها تسلفك علشانــ

قطعها سلطان بضيق : يؤؤؤة يا نورة لا تضيقينها انتي الثانيه بويهي .....

نورة : وش فيك ؟

سلطان بضيقة اكبر : من لما كلمتني بسمة ع طلال ولد عبد العزيز

نورة : ايه

سلطان : و انا مو مرتاح ابد .... مدري بس من ذيج المره لما هددتة و انا حاس بذنب .... و انا عارف انا بسمة تبالغ و تزود بسالفه .... بس هوه نرفزني

نورة بدون نفس و بعد مبالاة : دامنها بتعطيك اللي تبيه لا تفكر و لا شي و لا تخلي في بالك حتى .... بعدين اسمع يا حبيبي هوه عمه و اكيد راح يرضي بينه و بين حرمتة .... انت بس سو اللي قالته و خذ منها اللي وعدتك فيه و بعد ما تطلع اتصل ع عبد الله و خبرة انه كله من تدبير حرمته و فك راسك



؛؛.............. يتاااااااااااااابع ...............؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماانت, أوجعتك, مطنشه, القسا, الكاتبة, توجعني, صلاتي, واللين, والله, وكثر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.