آخر 10 مشاركات
1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-13, 12:07 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه / أجهلك بس اتخيلكك ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/54.gif');border:10px double darkblue;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه
للكاتبة / اجهلك بس اتخيلكك



قراءة ممتعة لكم جميعاً......

ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:18 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت الاول××

الساعه11:00مساء
كانت نارة فوق سريرها ع جوالهاا تتفرج ع اليوتيوب دخلت عليها اختها (لارا)وقالت لها :ترا جدتي هنا .
نارة:سلمتي عليها؟
لارا:ايوه لقيتها بوجهي وانا اغسل ايدي وسلمت عليها>>لانو اول م ندخل البيت قدامكم مغسله وجنب المغسله المجلس و المغسلة برا الحمام <<ان شاءالله انكم فهمتم ^^
نارة:آها م فّيه اقوم اسلم عليها
لارا:بتعصّب!
نارة:طُز
[خليني اعرفكم ع الشخصيات]
#نارة - بنت مززه بيضاء ،عيونها كبار، ورموشها كثار، خشمها زي خشم ميريام فارس بعد التجميل يعني حلو وصغير شوي، شفايفها مليانه شوي وتوتيه لكن جذاااب وفمها صغير،عنيده،عمرها 17ـسنة ثاني ثانوي الكل يحب شخصيتها مرحه ومرجوجه ولسانها طوييل وتاخذ حقّها غصباً عَ الكل وكل شي يهون عندها بس الا كرامتها م تنداس ولا تنهان لو ايش يصير وتسوي اللي براسها و م عليها من احد واذا حقدت ع اي شخص تنتقم منه انتقام قووي

#لارا - بنت حلووه بس اللي محليها اكثرسمارهاعذااب وعيونها كبار ورموشها كثار،خشمها حلو عليها بس اكبر من خشم نارة،شفايفها صغيره،عمرها 16ـسنه اولى ثانوي و بنات المدرسه خااقين عليها ونصهم يغارون منها هي واختها لانهم حلوات وفلاويات والكل يحبهم ب المدرسهه،،،هااديه وخوافه تخاف من أهون شي غيير عن نارة مرره اللي م يهمها احد بس نارة ماتحب تجرح احد لكن لارا عاادي عندها ذا الشي،رقيقة ونعومة،وحبوبه وطيوبه هي ونارة.

#الاب(سيف)،44ـسنه طيوب مره و م يحب يجبر احد ع شي و ب الاخص بناته يحبهم حيلات ومخليهم ياخذون راحتهم و م يحرمهم من شي ابد .

#الام متوفيه اسمها(ليالي)

# وجدتهم اللي هي ام ابوهم عندها(حصة)(سيف)(عمر لكن متوفي هو وزوجته بحادث سيارةعنده ولد بس) متسلطة مره حتى ع زوجها (جدّهم ابو ابوهم)و ع ولدها ابو نارة خاصةً

#الجد:حنوون وطيوووب مررره ويخاف ويحِن ع بنات ولده نارة ولارا حيييل ونارة ولارا يموتون فيه لانه غيير عن زوجته(الجده)ممره.

#عمتهم اخت ابوهم (حصة)47ـسنه،زي امهااا مررره متسلطه ومنافقة..تحب ولدها الكبير (عبدالعزيز22ـسنه)،،واولادها (عمر20ـسنه)(سالم17ـسنه) وبنتها الكبيره(هدى24ـسنه~~>عانس) للأسف كلهم مو حلوين حتى هدى وحصة..عشان كذا هدى تكرره وتغار من نارة ولارا بنات خالها.. لانهم اححلى منها.. وترا هدى نفس شخصيه امها ب الضبط ..واولادها كل واحد أخس م عدا سالم طيوب.. وعمر يحب بنت خاله ناره مرره..لكن هي تكرهه و م تعطيه وجه ابد.

#عمهم عمر وزوجته متوفيين وعندهم ولد واحد بس..لكن هو حَي. اسمه(عادل25ـسنه)خخخخققققههه عيونه كبار وناعسهه..رموشه كثيفه ..خشمه سلة سيف ،طوييل وعرريض ونظراته حاده.. بس بارد..واهم شي عنده دراسته..وهو يدرس برا ..ويحب عمه ابو نارة لانه يهتم فيه ويسأل عنه.. حتى عمّته تحبه وتسأل عنه لكن هو عارف انه هذاكله مصلحه عشان بنتها عكس عمّه.

~ان شاء الله انكم عرفتوهم كلهم نفر نفر ونبدأ نكمّل قصّتنا'ونبدأ بأبطال الرواية


نارة:هلا~~> ابو ناره كان يصيح باسم نارة
ابو نارة بمزح:امراً وليس فضلاً
نارة رفعت حاجب:نعم نعم!
ضحك ابو نارة وقال:سوي لنا شاهي حبيبتي
نارة ببتسامه:اوكك
قبل لاتروح نادتها جدّتها وقالت لها :موماليه عينك!
فهمتها نارة وقالت بنفسها(طبعاً مو ماليه عيني مالت عليك من عجوز )ردّت بملل:في المغرب شايفتك ومسلمه عليك
الجده:ولو انا مهما كنت جدّتك واعتبر بمكانةامك
نارة(تخسين تجين زي امي ولا تجين بظفر رجلها الصغير حتى):راحت وسلمت عليها. عشان خاطر ابوها لانها بتقلب عليه..وسلمت عليها بقرف..ما لاحظوها الجده وابو نارة..ولا كان سوّت الجده سالفة ومشاكل..وراحت تسوي الشاي..جات ببالها فكره كانت بتحط فلفل ب الشاي بس.........

،

اتمنى انكم تردون وان شاء الله يعجبكم هالبارت القصير عشان اقدر اكمل الرواية......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:18 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت الثاني××


بس تذكرت ابوها وتنهدت وحطت مويه ب الغلاية وانتظرتها تغلي وجلست ع الكرسي وسرحت.




{بالمجلس}


الجدة:بنتك هذي قليلة ادب م تحترم اللي قدامها..حتى ماكلفت ع نفسها تطالع فيه..او تبتسم..ولا حتى سلمت..م ادري طالعة لمين؟لكن الشرهة مو عليها ع ابوها اللي هو انت ..مدلعها اخر دلع والا بنات هالايام محد يدلعهم.
ابو نارة يبغا يغير الموضوع وهو يصب الشاهي لامه:الا وين ابوي ماله حس؟
الجدة بعصبية :انا اكلمك عن بنتك وانت تقول وين ابوي..وبعصبية..ربي بنتك بعدين اسأل عن ابوك.
ابو نارة:الله يهديك يمة البنت ماكانت قاصدة وبعدين جات عندك وسلمت عليك وانتهى الموضوع..وبنظرة حادة..وترا انا مربي بناتي عدل وبناتي هم بناتك وبنات ولدك بعد.
الجدة:ولو ، لو انا مانبهتها ماكان سلمت علي..واذا هم بناتك انا بعد امك قبل لايصيرون بناتك..وانا الحين بمثابة امهم بعد.
تنهد ابو نارة و مارد.




[عند نارة ولارا بالغرفة]


لارا:اسمع صراخ جدتي.
نارة:ياخوفي تموت علينا ونبتلش فيها العجوز ذي.
لارا:هههههههههههههههههه تخيلي عاااد.
نارة:ياااااالييييييييت.
لارا:نفسي اسوي فيلم مكسيكي..قال لك بدخل السم بكاسة الموية..واعطيها تشربه..واشوفها تموت قدامي..وعاد انا ساعتها اضحك ضحكة شريرة .
نارة:هههههههههههههههههههه� � وانا بجي قال لك اساعدها..واتحول والبس لبس ابطال..وبإيدي سلاح واضربك..وانت تقولين..تقلد صوت الاشرار..سوف اسيطر على هذا العالم واجعله كله تحت سيطرتي نياهاهاهاهاهاهاهاهاها.
لارا:هههههههههههههههههه حماااااس.
تنهدت نارة وهي تحط راسها عالمخدة:آآآآآآه ياذيك الايام ياليتها ترجع يوم واحد بس يوم واحد واشوف امي وارمي نفسي بحضنها (ام نارة ولارا توفيت قبل 4ـسنوات بمرض خبيث).
لارا دمعت عيونها وهي تقول:تتذكرين يوم كنا انا وانت نتضارب..انا كنت ابغا توم وجيري وانت تبغين سالي..وكانت امي تعدل بيننا وتقولك خلاص يانارة انت الكبيرة والعاقل..واذا ضربتيني انت وبكيت انا..تواسيني وتسوي لي البطاطس المقلية اللي احبها عشان تسكتني وترضيني.
نارة تبغا تغير الموضوع وقالت بهبال وبضحكة:تتذكرين القرد اللي سحب منك الآيس كريم وقمتِ تطاردينه وتبكين..وجيت انا يعني اني قوية ينقال عني بساعدك..ولما قربت منه عشان آخذ آيس كريمك..بكيت لانه ابتسم لي وانا احسبه بياكلني ههههههههههههه.
لارا:كنا متآثرين بآفلام كراتين.
نارة:ههههههههههههههه ايه هوا دا.
وقعدو يتذكرون ايامهم ويضحكون عليها..وكانت نارة تحاول تذكرها بايام حلوه وتضحك وتتجنب اي ذكرى عن امها عشان اختها..قعدوو الييين الساعة 4 الفجر صلّو وناموا.






[ببريطانيا„الساعة8:00 الصباح]
~~بالجامعة عند عادل~~



خلص محاضرته وجلس بالكوفي..جاء عنده صديق عمره [فيصل] هذول مو اصدقاء من ايام المراهقة وبس لا هذول اخوااان..توأم..حبايب..واللي بالجامعة كلهم حاسدينهم ع صداقتهم القوييييييييييييية والمحبة اللي بينهم كل واحد يرمي همومه ع الثاني يشكون لبعض يضحكون ويمزحون ويحسون ويفهمون بعض حتى شخصياتهم زي بعض.
فيصل:اوووووف راسي بينفجر عندك بندول؟
عادل:لا ليهه؟
فيصل:الدكتور من يوم مادخل ماسكت ..لا وازيدك من الشعر بيت قام يعيد المحاضرة مرتين كأنو خلف م يطلع الا وهو مصدع لنا روسنا ومطلع لنا قرون.
عادل:ههههههههههه تلاقيه معصب ومطلع حرته فيكم .
فيصل:هههههههههههه شكله كذا.

„„جات لهم نوريتا وقالت بدلع وغنج:صباح الفل(طبعاً هي بريطانية وتتكلم بالانقلش لكن بترجمه لكم ب العربي)طالعو فيها فيها عادل وفيصل بقرف وبعدو عينهم عنها(كانت لابسة تنورة بيضاء قصيييييرة مررررة لحد الفخذ وبلوزة صفراء توب بطنها يبان فيه شوي)








اشششكككر ع اللي ردوو..وترا البارتات ككككذا قصصصيييييرة..واتمنى الخخط كبير ششوي وعاججبكم..والله الله بالردود ..واتقبل انتقاداتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:19 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت الثالث××

..بيضاء شعرها اشقر عيونها خضراء لكن ملامحها مو حلوه لكن تعتبر جذابه شويات مو مره،ومن عايله غنيية.

عادل:الا صباح القرف..قال فُل قال.
فيصل:من جد.
نوريتا ناظرتهم مو فاهمه شي لانهم يتكلمو عربي قالت:عفواً ! ماذا تقولون؟
فيصل وعادل سفهوها..انقهرت اخذت كرسي وجلست معاهم( اصلًا هي خااقه عليهم الاثنين تحبهم بس تكره ثقالتهم ورزانتهم..واحلى شي انهم م يعطو البنات اللي معاهم ب الجامعه وجه ابد.. كل وحده تتمنى واحد فيهم يمُر من جنبهم)

#خليني اعرفكم ع [فيصل25ـسنه]يحب صديقه عادل مرره..وعادل برضو نفس الشي ، يجنن عيونه صغار لكن مكحله خلقه عيوونه عسليه،سكسوكته زي سكسوكه عادل ب الضبط واللي محلّيَتهُم مررره(أصحاب لاتلوموهم)جسمه معضل طويييل باارد صبوور عكس عادل اللي م يحب يصبر كثيير،اهله ب السعوديه عنده اخت اسمها (منيرهـ28ـسنه)لكن متزوجه وعندها ولدين وبنت،وابوه عنده شركه يعني من عايله غنيييه.

*نرجع لعادل وفيصل ونوريتا*

عادل بتآفف:اوووف ي ليل الغثى.
فيصل بهمس :طنشها وبتقوم.
نوريتا طبعاً مو فاهمه..وقالت ببتسامه:عادل+فيصل..أبي اليوم دعاكُم الى وجبة الغداء.
فيصل بدون اهتمام وببرود:نحن مشغولان كثيراً وليس لدينا وقت.
نوريتا بزعل:هل ستردون أبي ؟
عادل بقلة صبر: قلنا لكي أننا مشغوليْن وليس لدينا وقت..واعتذري لوالدك بدلاً عنّا.
نوريتا:ارجوكم اليوم هذا فقط تغدّوا واذهبو لاتردّوا دعوة ابي..سيحزن منكم اذ لم تلبّو دعوته..وقالت بحزن ممزوج بدلع..من أجلي على الأقل.
فيصل وصلت عنده وقام:عادل عن اذنك لديّ محاظره الآن.
ناظر فيه عادل وهز راسه له..وقام هو بعد.. لان خمس دقايق وتبدأ محاظرته الثانيه.
نوريتا انقهرت لانهم قامو وخلوها واللي قهرها اكثر انهم م راح يجو ع الغدآء.

{ب السعوديه…الساعه4:55 العصر}
~~عند حصة~~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:19 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت الرابع××

#(هم عايشين بشقه فخمه بعماره مع اهل زوجها لانه ابو زوجها مات..كان غني وورثه وفلوسه كله مع عياله وزوجته وبناته)



هدى:ماااماااا جيعانه.
حصة:قومي سوي لك اللي تبغينه من المطبخ.
هدى:اوووف ووين الخدامه..يااااهناء.
هناء:نعم.
هدى :سوي لي شاهي.
هناء:طيب.


#هناء شغاله حبشيه„


اتصلت هدى ع محل البيتزا وطلبت لها.
هدى:يمه؟
حصة:همممم(كانت مشغوله تقلّب ب المجله).
قربت منها هدى وقالت:كيف عادل كلمتيه؟
حصة:ايه قبل امس كلمته وبخير كَ العاده.
هدى ابتسمت وهي تتذكره.
هدى:يمه هو يجيب سيرتي لما تكلميه؟
حصة وعيونها مازالت ب المجله:لا م تعرفينه بااارد ويرفع الضغط ببروده هذا.
هدى بدون شعور:فديته
طالعت فيها امها..وابتسمت على حبّها لعادل..عشان كذا تبغاهم لبعض<<لكن هو م يدري عن هوا دارها.



{ عند نارة ولارا }


نارة:اوووف طفشت وانا اذاكر..بقوم اكل اي شي.
لارا بملل:ياااااااااربي ي كرهههي لكك ي ابله نووووره ي ناااس غثاااااا ذي الابلهه اووووووف.
نارة:من جد م ادري كيف متحملينها عيالها.
لارا:هذا وجهي اذا كان عندها عيال.
نارة ضحكت برجه :ههههههههههههههههااااي.. تلاقينها راميتهم من الشباك.. او تلاقينهم من الصم والبكم.. الله يعينهم من جد.
لارا:بااااايخخه.
نارة باستهبال:طالعه لك.
لارا:اعوذ بالله ايش جاب العنز عند الكنز.
نارة بصرااخ:نننننعععععممممم!!!!!؟ ؟؟؟؟
ضحكت لارا وغطّت نفسها ب البطانيه..
لانها عارفه ان نارة م راح تسيبها ..
نارة بعربجيه وهي تشمّر:اذا فيك خير واجهيني.
لارا قالت بصوت عالي:انقلعي ي متووحشه.
قامت نارة نطّت فوقها وتدغدغها..لارا انحف من نارة فَ م تقدر تضربها.
قالت نارة: قومي قومي احطك بالثلاجه لاتذوبين علينا.
لارا بنرفزه: م تضحك.
نارة:اصلاً م طلبت منك تضحكين..وراحت المطبخ.
وبعد خمس دقايق..صرخت لارا صرخه ارعبت نارة...!

~~ ببريطانيا„11الصباح ~~


~~بشقة عادل وفيصل~~


عادل:الاجازه الشهريه قربت
فيصل:ايه اشتقت لاهلي وربك..سنتين م شفتهم.

تنهد عادل لانه م عنده احد يشوفه هناك..م في احد اشتاق له عشان يسافر للسعوديه من الاساس..لا اب لا ام لا اخت لا اخ.

فيصل حس فيه من تنهيدته:عدوول فيك شي؟
عادل:آآآآآآه ي فيصل انت بتسافر عشان اهلك..ع الاقل عندك اهل اشتاقو لك..وانت اشتقت لهم لكن انا ليش اسافر..ومين بقابل اصلاً..بروح لشقتي وبس.

فيصل جلس جنبه وضربه ع كتفه وقال :انطم لايكون نسيتني انا م راح اسيبك حـ ـ ـ...

قاطعه عادل:لا ي فيصل لاتترك اهلك عشاني..لاتنسى انك سنتين م شفتهم ولا هم شافوك..واكيد يبغون يشبعون منك شهر ع الاقل..وانا م راح احرمهم منك..ولا راح احرمك انت بعد.

فيصل:ذحين مين سمح لك تقاطعني..أولاً انت زورني كل يوم ..وثانيا لايكون نسيت عمك وجدّك اللي يدُقون عليك و م ينسونك..كأنهم اهلك..انا ابوي اللي هو ابوي م يسوي زي عمك وجدك..هذا وهم عمك وجدك.

(ابتسم عادل وهو يتذكر كلام عمّه لما قال:متى تجي وتنور لنا السعوديه؟
ابتسم عادل وهو يقول :قرريب ان شاء الله.
ابو نارة :الله يوفقك ويسهلك.
عادل:امين تسلم ي عم.)


صحي من سرحانه..وقال:تتوقع ي فيصل..يسوون كذا عشان يشفقون علي..وعلى حالي..انا م عندي احد يسأل عني..وقالو خلاص حنا بنسأل عنه حرام م عنده احد يسأل عنه؟
فيصل:اسألك بالله ي عادل..فيه عم يقوم في عز الليل..ويتصل ع ولد اخوه..ويقول له م قدرت انام الا لما اتطمن عليك..كنت قلقان عليك..بالله هذي تسميها شفقه او شخص يشفق على شخص؟..الصراحه احسدك عليه..انا ابويا م يكلمني الي ب الشهر اربع مرات..عماني واولادهم م يدرون عني حتى جدي .

عادل ارتاح واقتنع بكلامه100%لان فيصل معاه حق بكل كلمه قالها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:20 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت الخامس××


„ {ب السعودية} „

~~عند نارة ولارا~~

صرخت لارا صرخه ارعبت نارة ، نارة تركت كل اللي بإيدها وراحت جري عند اختها بالغرفه لقتها فوق التسريحة!
نارة بخوف:بسم الله وش فيك!
لارا وهي تحط ايدها ع قلبها وتتعوذ من الشيطان:كان جنبي خيط احسبه دودة.
نارة انقهرت منها ورمت عليها كتابها وبعصبيه وصراخ:ذحين جايبتني من المطبخ اليين الغرفه وسايبه شغلي عشان صراخك ذا و ب النهايه تقولين بكل برود..وتقلد صوتها..كان جنبي خيط احسبه دودة..وقالت بصوتها..منجد م عندك سالفة.
لارا ضحكت من داخلها وهي تنزل من التسريحة وقالت بهدوء:شسوي خفت.
نارة خلااص وصلت عندها وقامت فوقها تضربها وتصرخ عليها ولارا ميته من الضحك.
دخل ابو نارة..شافهم..سحب نارة من فوق لارا وقال:حراام عليك قاعدة فوقها..هي كلها ع بعضها غصن يابس تبغين تكسرينها.
نارة بقهر:خليها تتكسر احسسن..وببرائة قالت..بابا تخيل كنت ب المطبخ اسوي لي شي آكله.. قامت تصرخ ذيك الصرخه..حتي اللي بالبيت الابيض اللي بإمريكا سمعوها..وبقهر..ب النهاية طلع خيط تحسبه دودة.
ابو نارة:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
لارا جرَت ونطّت بحضن ابوها وقالت:بابا وربي خفت.
ابو نارة باس راسها بحنان..وقال بكل حنان الدنيا وطيبتها: م عاش اللي يخوّفك.
لارا حضنت ابوها بقوة وحطّت راسها بحضنه:الله لايحرمنا منك ي يبى.
ابتسم ابو نارة وحضنها..
صفقت نارة..طالعو فيها..وقالت:صراحة اهنيكم ع الدراما الخوقاقية ذي.
ابتسم..وفتح لها ايده ونطّت بحضن ابوها بعربجيه..صرخت لارا:اااااه..وجع ترا احنا أوادم..يعني نتألم ي مرجوجه..وجعتينا.
لارا ضربتها براسها:انت مالك دخل لو كان حضنك ذيك الساعه تفلسفي..وبدلع مدموج مع هبال..صح بابا؟
ضحك عليهم ابوهم وحضنهم وطاح ع وراء..طاحو ع صدر ابوهم معاه ع السرير وقعدو يصرخون و يضحكون..كانوو بقمة السعادة.. لكن كان شي وحييد ناقص سعادتهم..شي وحيييد مستحيل يجي وتكمل سعادتهم >>ليالي(ام نارة)تمنى ساعتها انها تكون معاهم..وتشاركهم سعادتهم ..لكن القدر كان اقوى منهم..وحرمهم من اغلى انسانه بالوجود.


[بنفس العمارة لكن ب الشقة رقم 2]
~~ببيت الجد والجده~~
الجدة:كيفك وكيف عيالك>>تكلم حصة ب التلفون
حصة:الحمدلله بخير انت كيفك وكيف ابوي؟
الجدة:طيبين نحمدالله
حصة:اخوي سيف م يرد علي،يومين وانا ادق عليه.
الجدة:م ادري يمه،كنت عنده امس والحمدلله بخير.
حصة:اها،ووين ابوي؟
الجدة:هنا نايم ،هو ي عند التلفزيون او نايم هذي شغلته ب الحياة.
حصة:اهم شي انه بخير.
الجدة:لاتقلقين بخير هو،،تعالي عندنا بكره دام زوجك عنده اجازه.
حصة:من جدك يمه مستحيل يجيبني عندكم انت عارفة بيتي وين عن بيتكم.
الجدة:يعني بتحرميني منك..يمكن اموت بكرة و م اشوفك؟
حصة:يمممممممه وش فيكك بعد عمر طوويل ان شاء الله لاتقولين كذا الله يهديك.
الجدة:تعالي بكرا طيب.
حصة:خلااص من عيوني تآمرين امر بقول لعزوز يجيبني عندك.
الجدة:وجيبي عيالك بعد من زمان م شفتهم لاتقولين واحد عنده شغل والثاني نايم عشان عنده اختبار ومن الاعذار هاذيك.
حصة بضحكة:حاااااضر يمه يلا ناصر(زوجها)جاء مع السلامه وسلمي لي ع ابوي.
الجدة:مع السلامة.


[يوم جديد غير عن الامس]


~~حصة عند اهلها~~


حصة:وين اخوي سيف؟
الجد:راحو يتمشون هو وبناته.
الجدة:حتى م عذّر علينا.
الجد:كنت نايمة..يعني يجي ويقوّمك عشان تروحين معاهم.
هدى:طيب ع الاقل كان استنى لين م اجي ..وياخذني واتسلى مع بناته.
حصة:وانا بعد ودي اغير جو .
الجد:ليه متكفّل فيكم هو .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت السادس××



عبدالعزيز:لا ياجد مو كذا قصدهم..يعني لو كانت رحلة عائليه..تكون احلى .

الجد بقوة:اقول استحوا.. قال ياخذكم معه قال..م صدقو بناته بالاجازة..وراحو مع ابوهم يمشيهم ويغيرون جو..وقولي لاولادك هم يمشوك انت وبنتك وامك.

الجدة بعصبيه:انا استحي انا..هذا ولدي اللي ربيته وكبرته وسهرت عليه.. و ب النهاية تقول لي استحي.. ولا ناسي اني انا امه.. وهذي بنته وهذول عيال اخته.

دق الباب ودخل عليهم..سيف:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
سلمو عليه عيال اخته واخته وسلّم ع امه وابوه.

ابو نارة ببتسامة:وانا اقول ايش النور اللي طالع من البيت..مغطي ع نور الكهرباء..اتاري انت مصدره.

حصة بضحكة:لا عاااد مرررره مباااالغ
ابو نارة:ههههههههههههه تستاهلين ي ام عبدالعزيز.

هدى بدلع:عموو وين نوني ولولي؟

ابو نارة:فوق ب البيت.

هدى:ناديهم ينزلون طيب.

ابو نارة كلم نارة من الجوال وقال لها تنزل هي واختها.



[الشقة رقم3]

~~عند نارة ولارا~~


نارة بتذمر:اوووووف مالي نفس اقابل هدى الزفت.
لارا:اوووووووف اي والله.


**لبسوو ونزلو بعبيهم للاحتياط**


دخلو..نارة ولارا:السلام عليكم
هدى:هلا والله.
لارا:كيفك هدو؟
هدى بمياعة رفعت ضغطهم:I,m OK.
نارة كانت بتقوم تكفخها بس مسكت نفسها
نارة:احم احم ءءء الا وين عمتي وجدتي وجدي؟
هدى: في المجلس مع اخواني .
نارة ولارا:اها
هدى:ذحين اناديهم
.
دخلت المجلس وسمعت جدها يقول:ايش رايك ي سيف نحجز لنا استراحة ونسوي عشاء بقدوم جيّة عادل؟
ابو نارة:اي والله..تصدق بغيت اشاورك بس سبقتني..مواافق انا .
الجد:خلاص الاستراحه عليك والعشاء علي.
حصة:والكيكة علي.
ابو نارة: طيب ،متى قال بيجي !
الجد:بعد3ايام
الجدة:خلاص بعد 3 ايام يصير كل شي جاهز ان شاء الله.
الجد وابو نارة وحصة:ان شاء الله.

الاولاد كشرو..لدرجة تمنو له انه م يوصل ب السلامة..م عدا سالم اللي فرح له.

هدى كانت بقمة السعادة ..مو مصدقة واخييراً بتشوفه ..وبتسمع صوته..كانت سعادتها لاتوصف.. لدرجة انها راحت عند نارة ولارا وتكلمهم باسلوب حلو ومعامله حلوة و م أذتهم بكلامها كالعاده..البنات استغربو منها لكن م اهتمو.

(بعد 3 ايام)

~~„ببريطانيا„~~


اتجهو عادل وفيصل للمطار..لكي يعودو الى بلادهم ..التي فقدوها وابتعدو عنها ..لمدة سنتين وهاهم سيأتون اليها..سيمشون على ترابها ..ويستنشقون هواءها.


يالسعودية بس اسمك ﻻ‌ لمع في كل ديرة
.................. والله انه تاج اكبرعلى هامة سناها


شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره
.................. ﻻ‌ عدمنا من حكمنا وﻻ‌ نسينا من بناها


من شمالك لي جنوبك كل شبر فيه غيره
.................. حاسدك ربي يعينه مادرى انه ما نساها


يحتمي بك رغم غيضه اه ياشين البصيره
.................. وين ماترحل عيونه يرجع ويذكر سماها


كل حرف ﻻ‌ كتبته غير اسمك استشيره
.................. وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حﻼ‌ها


ايه احبك يا بﻼ‌دي دون شك ودون حيره
.................. كل عرق ﻻ‌ نشدته قال ينبض من غﻼ‌ها


يا فديتك بالمشاعر واﻻ‌ روحي لك ذخيره
.................. ما تردينا من اول كيف ﻻ‌جت في سواها


يحفظك رب كريم من صودايف عسيره
.................. يا منار الحق للي ضاعت حقوقه لقاها


دام ابو متعب يقودك سيري دروبك يسيره
.................. والمواطن في يمينه خط ما نبغى سواها


ايه احبك يا بﻼ‌دي دون شك ودون حيره
.................. كل عرق ﻻ‌ نشدته قال ينبض من غﻼ‌ها


يا فديتك بالمشاعر واﻻ‌ روحي لك ذخيره
........... ما تردينا من اول كيف ﻻ‌جت


(منقوول)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:21 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت السابع××

عادل:تدري اشتقت للسعوديه واهلها.
فيصل:حتى انا وربك تدري حتى العبايات اشتقت لها.
عادل:هههههههه ايه والله اشتقت للحجاب ع البنات.
فيصل:مليت من الشقر ومن لبسهم الفاصخ يلوعون الكبد.
عادل:منجد.
فيصل ضربه ع كتفه وقال عشان يريحه ويفرحه:حركااات اهلي واهلك مجهزيلنا مفاجآة .
ابتسم عادل:حدي مشتااق لعمي..!تدري!..اذا قلت له عمي يزعل مني!
فيصل ببتسامة وهو مرتاح:الحمدلله..الله يخليه لك ولا يحرمه منك .
عادل حط يده ع كتف صاحبه:آمين ولا منك .



[ب السعودية]،،الساعة7:12مساءً



لارا:اووف وش البس؟
نارة:اي شي.
لارا:ايش اللي اي شي ؟
نارة وهي ترمي الملابس اللي كانو بإيدها..وقالت بملل:اوف..المشكلة بيجون اهل امه الله يرحمها.
لارا:وهم من عايله غنية يعني بيجون كشخخخخخخه اكييييد.
نارة:انا بلبس ذي البرمودة ع البلوزة الصفراء هذي..ايش رايك؟
لارا وهي تتأمل اللبس بتمعُّن:اممممم حلوو والله وبيطلع عليك احلى.
نارة وهي تنفخ صدرها:احم احم اصلاً اصلاً ادري .
لارا:اوف ي ليتني انطميت بتشوف نفسها الحين.
نارة:وانا بحقق امنيتك انطمي الحين.



(ببيت حصة)


عمر بعصبيه:هدى وينك..رايحه استراحه انت مو عرس.
حصة:ايش فيك انت خليها تتكشخ زي الناس ولاتنسى ان اهل ام عادل بيجون.
سالم:ويعني !
حصة:يعني ي الاغبياء بيجون متكشخات وملابس ماركة حتى العطور ماركات وغاليه بعد.
عمر:اووووف يعني بنقعد نستنى الهانم هدى تتكشخ وتتزين وتلبس ،عزّ الله م رحنا .
هدى وهي خارجه من الغرفة وتسكر ازرار عبايتها:خلااااص خلصصصت اووف وترتوني.
عمر قام:اقول امشي لاصكك بكف اطيّر لك عيونك.
هدى:اووووف طيب لاتقعد تنافخ.

#ومشيوو..
#ووصلوو الاستراحه..
ودخلو غرفة الحريم والى الآن محد جاء..كان موجود الجدة وسيف ونارا ولارا.

#نارا ولارا،،،كانوو مررره كيووت لابسين نفس بعض..برمودا بيضاء هم الثنتين..بس البلوزة غير..نارة بلوزتها صفراء فيها كلام ياباني..لارا بلوزتها خضراء برضو فيها كلام ياباني.. الشي الوحيد اللي مختلف الوان بلايزهم ..حاطين مرطب ب الفراولة بس..وشعورهم رافعينها ذيل حصان كااانت اشكالهم رووعه بدوون مكياج كانو هاديات مرره وهذا الشي اللي رفع ضغط هدى بدون المكياج واشكالهم تجنن.. اجل لو ب المكياج ايش بيصير بيهبلو الناس وهي اول الناس.

#هدى كانت حاطه مكياج كامل لكن خفيف بس مو مره خفيف،، ولابسه بنطلون سكيني ماااسك ع جسمها(الشي الوحيد اللي حلو فيها جسمها)ولابسه بلوزه حمراء بدون اكمام مو حلو عليها لانها سمراء وفاكة شعرها اللي مستشورته.

*حصة تطالع ببنات اخوها بقههر اللي مو حاطين ولا شي ولا حتى كحل ..بس مرطب.. وملابسهم عاديه.. بس كانو يخققون اشكالهم تجذب.. جمالهم جمال رباني.


الجدة:انا نفسي اعرف ليش تنادي اهل امه.. م كان له داعي من الاساس،يجون ببلاش،ياكلون ويشربون بعد ببلاش،هذا وهم عايله غنية.

ابو نارة بقلة صبر:يمه شيلي الحسد والكره اللي بقلبك..م يصير يجي الولد و م يستقبله الا انا وابوي واختي وانت..لازم احد معانا..زي اخوان امه واولاد خاله وخالاته وقرايب امه بصفة عامة.

الجدة:خلااص بس انا مالي صلااح في اي شي يصير.
زفر بضيق..كل مره وتصغر امه بعينه.. وخرج.

نارة انقهرت من جدتها.. همست لارا لنارة:حسبيَ الله عليها بالله ذي أم.

نارة م ردّت.. مو عارفة وش تقول.. المفروض تعوضه عن حنان زوجته.. لكن مو مهتمه بولدها مرره..وحتى زوجها..كل م تقعد معاه ..تصرخ عليه وتهاوش فيه.. و م يعجبها شي من اللي قاعد يسويه سيف ..حتى الصح تخليه غلط يعني غلط..تنهدت واسندت ظهرها وراء بضيق.

هدى وهي تطالعهم بغيرة:بالله عليك انت وهي هذا لبس تلبسونه؟
حصة بتأييد:ايه والله ..لا روج ولاحتى كحل.. وش الثقة هذي اللي طالعه عن حدّها مررة؟

نارة ببرود يقتل:والله عاد حنا عاجبنا..ومالي عينا ..و م طلبنا رآي احد..اجل وش تبغين نسوي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:27 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××البارت السابع××

عادل:تدري اشتقت للسعوديه واهلها.
فيصل:حتى انا وربك تدري حتى العبايات اشتقت لها.
عادل:هههههههه ايه والله اشتقت للحجاب ع البنات.
فيصل:مليت من الشقر ومن لبسهم الفاصخ يلوعون الكبد.
عادل:منجد.
فيصل ضربه ع كتفه وقال عشان يريحه ويفرحه:حركااات اهلي واهلك مجهزيلنا مفاجآة .
ابتسم عادل:حدي مشتااق لعمي..!تدري!..اذا قلت له عمي يزعل مني!
فيصل ببتسامة وهو مرتاح:الحمدلله..الله يخليه لك ولا يحرمه منك .
عادل حط يده ع كتف صاحبه:آمين ولا منك .



[ب السعودية]،،الساعة7:12مساءً



لارا:اووف وش البس؟
نارة:اي شي.
لارا:ايش اللي اي شي ؟
نارة وهي ترمي الملابس اللي كانو بإيدها..وقالت بملل:اوف..المشكلة بيجون اهل امه الله يرحمها.
لارا:وهم من عايله غنية يعني بيجون كشخخخخخخه اكييييد.
نارة:انا بلبس ذي البرمودة ع البلوزة الصفراء هذي..ايش رايك؟
لارا وهي تتأمل اللبس بتمعُّن:اممممم حلوو والله وبيطلع عليك احلى.
نارة وهي تنفخ صدرها:احم احم اصلاً اصلاً ادري .
لارا:اوف ي ليتني انطميت بتشوف نفسها الحين.
نارة:وانا بحقق امنيتك انطمي الحين.



(ببيت حصة)


عمر بعصبيه:هدى وينك..رايحه استراحه انت مو عرس.
حصة:ايش فيك انت خليها تتكشخ زي الناس ولاتنسى ان اهل ام عادل بيجون.
سالم:ويعني !
حصة:يعني ي الاغبياء بيجون متكشخات وملابس ماركة حتى العطور ماركات وغاليه بعد.
عمر:اووووف يعني بنقعد نستنى الهانم هدى تتكشخ وتتزين وتلبس ،عزّ الله م رحنا .
هدى وهي خارجه من الغرفة وتسكر ازرار عبايتها:خلااااص خلصصصت اووف وترتوني.
عمر قام:اقول امشي لاصكك بكف اطيّر لك عيونك.
هدى:اووووف طيب لاتقعد تنافخ.

#ومشيوو..
#ووصلوو الاستراحه..
ودخلو غرفة الحريم والى الآن محد جاء..كان موجود الجدة وسيف ونارا ولارا.

#نارا ولارا،،،كانوو مررره كيووت لابسين نفس بعض..برمودا بيضاء هم الثنتين..بس البلوزة غير..نارة بلوزتها صفراء فيها كلام ياباني..لارا بلوزتها خضراء برضو فيها كلام ياباني.. الشي الوحيد اللي مختلف الوان بلايزهم ..حاطين مرطب ب الفراولة بس..وشعورهم رافعينها ذيل حصان كااانت اشكالهم رووعه بدوون مكياج كانو هاديات مرره وهذا الشي اللي رفع ضغط هدى بدون المكياج واشكالهم تجنن.. اجل لو ب المكياج ايش بيصير بيهبلو الناس وهي اول الناس.

#هدى كانت حاطه مكياج كامل لكن خفيف بس مو مره خفيف،، ولابسه بنطلون سكيني ماااسك ع جسمها(الشي الوحيد اللي حلو فيها جسمها)ولابسه بلوزه حمراء بدون اكمام مو حلو عليها لانها سمراء وفاكة شعرها اللي مستشورته.

*حصة تطالع ببنات اخوها بقههر اللي مو حاطين ولا شي ولا حتى كحل ..بس مرطب.. وملابسهم عاديه.. بس كانو يخققون اشكالهم تجذب.. جمالهم جمال رباني.


الجدة:انا نفسي اعرف ليش تنادي اهل امه.. م كان له داعي من الاساس،يجون ببلاش،ياكلون ويشربون بعد ببلاش،هذا وهم عايله غنية.

ابو نارة بقلة صبر:يمه شيلي الحسد والكره اللي بقلبك..م يصير يجي الولد و م يستقبله الا انا وابوي واختي وانت..لازم احد معانا..زي اخوان امه واولاد خاله وخالاته وقرايب امه بصفة عامة.

الجدة:خلااص بس انا مالي صلااح في اي شي يصير.
زفر بضيق..كل مره وتصغر امه بعينه.. وخرج.

نارة انقهرت من جدتها.. همست لارا لنارة:حسبيَ الله عليها بالله ذي أم.

نارة م ردّت.. مو عارفة وش تقول.. المفروض تعوضه عن حنان زوجته.. لكن مو مهتمه بولدها مرره..وحتى زوجها..كل م تقعد معاه ..تصرخ عليه وتهاوش فيه.. و م يعجبها شي من اللي قاعد يسويه سيف ..حتى الصح تخليه غلط يعني غلط..تنهدت واسندت ظهرها وراء بضيق.

هدى وهي تطالعهم بغيرة:بالله عليك انت وهي هذا لبس تلبسونه؟
حصة بتأييد:ايه والله ..لا روج ولاحتى كحل.. وش الثقة هذي اللي طالعه عن حدّها مررة؟

نارة ببرود يقتل:والله عاد حنا عاجبنا..ومالي عينا ..و م طلبنا رآي احد..اجل وش تبغين نسوي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:27 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



××البارت الثامن××


اجل وش تبغين نسوي ي عمه زي بنتك الوان القوس قزح كله بوجهها.
لارا ضحكت لاارادياً.
قامت هدى بعصبيه وقالت :انت هييي احترمي نفسك فاااهمه؟
نارة بقوة وقامت:انا محترمة نفسي من غيرك ي روح امك وشددت بسخرية على جملة >>ي روح امك<<وكملت:يلا لارا نقوم نفرفر شوي ع استراحة ابوي.
قامت لارا و ع وجهها ابتسامة نصر..كانت بتحضن اختها قدامهم من الفرحه..نارة اخذت حقّهم منهم..وقبل لاتخرج ..قالت بقوة م تدري من وين جتها ذي القوة : ع فكرة ي هدو ترا اللي واثق من نفسه م يحـط الالوان المائيه هذي كلها ع وجهه..حبيت اذكرك بس..والذكرى تنفع المؤمنين..وخرجو.
الجدة بعصبيه وبقهر ع بنت بنتها ووجهت كلامها لنارة ولارا :ياللي م تستحون..وبصراخ ..تعااالي انت وهيآ..بسرعه.
لارا ونارة قامو يضحكون ع شكل هدى اللي تفشل .
نارة:تلاقينها الحين تلقط وجهها هههههههههه.
لارا:هوآ دآ ههههههههههههه.. فديتك،وحضنت اختها وقالت:الله لايحرمني منك اخذتي حقي منها بعد.
نارة ضربتها ع راسها بهبال:ترا حتى انت م قصرتي.
لارا:وربي لما شفتك قويه عليهم استقويت عليهم انا بعد.
وقفو عن الضحك والكلام لما سمعو صراخ جدّتهم.
لارا هنا وقفت عن المشي من الخوف:يممه خخخخاايفة.
نارة سحبتها من ايدها:تعاالي.
وراحو لمجلس الرجال..خرج سيف من المجلس لما سمع اصواتهم(طبعاً م يقدرو يدخلون عشان اولاد عمتهم)ابو نارة:وش فيكم؟
نارة وهي تغير الموضوع:يبا انت متضايق او زعلان؟
ابو نارة:لا حبيبتي اصلاً انا متعود ع اسلوب جدتك.
لارا برجاء:بابا تعال اتمشى معانا الين م يجون الضيوف.
ابتسم ابو نارة وقال:من عيوني كم عندي لارا ونارة انا.
وراحو يمشون ويضحكون ويسولفون.


#ملاحظة:ترا الاستراحة مو فخمة مرره لا عادية بس حلوة ديكورها بسيط ومناسب للمناسبه اللي هي جيَّت عادل،لان ابو نارة موو غني مرره ولا فقير مرره وسط يعني.


{بعد صلاة العشاء9:05 بالاستراحه جو الضيوف اهل ام عادل}

*هدى قعدت تتوعد بنارة..
*عبدالعزيز جاب كيكة>>كاانت الكيكيه عاديييه مررره كلها ب الشوكولاته و م فيها ولاشي مزيّن ولا حتى فواكه>> لانه يكره عادل.. جاب له كيكه عااديه جدا..ً حتى مو مكتوب فيها الحمدلله ع السلامه..ابو نارة انقهر من عبدالعزيز اصلاً هو عارف ان عبد العزيز يكره عادل ، استأذن ابو نارة ووصّى ابوه ع الضيوف الين م يجي..بعد نص ساعه جاب كيكه كبيره كلفته قيمتها ، لكن هذا مهما كان عادل كل شي يهون عشانه.. فيها جميع انواع الفواكه مزينتها من الجوانب شكلها كاان خيااال ومكتوب ب النص الحمدلله ع السلامه ي عادل.


{بمجلس الحريم }


كان بس اللي يسولف الكبار مع انه فيه بنات ع سن نارة ولارا وسن هدى ..بس اهل ام عادل..كذا طبعهم..م يحبون بعض..كل واحد فيهم همه الفلوس والكشخة وبس..م يحبون عادل.. اصلاً هم ماحبوا بعض عشان يحبون عادل..حتى اخوان ام عادل بعيدين عن بعض م كأنهم اخوان ،جو الاستراحه عشان ابو نارة اول مره يطلب منهم طلب..ولبّو دعوته.

لارا تهمس لنارة بملل: اووف ايش هذا طفش.
نارة بنفس الهمس:انا نفسي اعرف هم عندهم شلل في لسانهم،شوفي كيف كل وحده حاقره الثانية .
لارا ضربتها ع راسها:لا ي هبله عشانهم اغنيااء يشوفون انفسهم ويعني اني انا برستيج و م ادري ايش.
نارة تطالعها بتساؤل:معقووولة كل الاغنياء زي كذا.
لارا بتفكير:امممم اتوقع.
نارة تأشر ع بنتين:ذحين ذول مو بنات خال ليش م يتكلمون مع بعض..او يجون يتعرفون علينا..وربي لو انا مكانهم لاطيح الميانه معاهم ي ليت عندي بنات خال او خاله او بنات عم..وزفرت بضيق.
لارا حزنت وقالت بعبط عشان م يقلبوها حزن:يعني انا مو ماليه عينك؟
نارة تبغا تعاندها وقالت: لا طبعا.ً
لارا بقهر :مالت عليك عاد انا اللي ميته فيك.
نارة:هههههههههههههه.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أجهلك, مكتملة, اتخيلكك, بحبه, بعنادي, عذبته, عنادي, وكسر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.