آخر 10 مشاركات
أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-13, 11:05 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 في عمق الحزن هناك من يبتسم / آلقمر حيرآآن ومني غيرآآن ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/174.gif');border:10px double purple;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
في عمق الحزن هناك من يبتسم
للكاتبة / آلقمر حيرآآن ومني غيرآآن


قراءة ممتعة لكم جميعاً...


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-05-14 الساعة 07:08 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:06 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيمم ...

رجعت ومعي روايه جديده .. وان شاءالله تكون حلوه =)


في عمق الحزن هناك من يبتسم ..؟!

>>>>>>>> لا تنسو الكاتبه .. آلقمر حيرآآن ومني غيرآآن<<<<<

............/...........

اخذ كاس شراب ثاني وهو يضحك : ههههه ... لالا بصراحه انتي شجاعه ..

انقهرت وسحبت منه الكاس الثاني ورمته في الارض : قليل حياء .. بوي ماعرف يربيك .. وقح ..؟
حضنها بقووه ومو حاس بنفسه ومن الي قدامه ووش يقول : جسمك يهبل .. ماكنت ادري ان عندي اخت حلوه

حاولت تبعده منها لين دفته بعيد عنها : بلله شوف كيف حالتك ماتستحي على نفسك .. تتغزل في اختك .. هذي اخرتها ؟؟

ضحك بصوت عاالي وهو يصفق : هههههااي .. حلو حلو .. بـ... بصراحه كلام قوي ..

حاولت تسحبه معها للغرفه وهو يهذرم ومو داري وين الله حاطه : هيي انتي .. ويـ.. ويش تبين ؟؟

دخلته غرفته ورمته على سريره وهو لف على طول وحضن المخده وغمض عيونه : انا من اول ابي .. نام ماتفهمون ..

كان صوته ثقيل ويله تفهم كلمه منه ..

راحت غرفتها وجلست على الكنبه الي جمب الشباك .. فتحت الشباك ودخل الجوو الهااادي والبارد ونزلت معه من دموعها وبدات تبكي .. كان مو غريب عليها هل وضع او العيشه الي هي فيها بس ضاقت النفس ونخنقت ..

رفعت يدها لسماء وهي تدعي بامل ان بكرا احلى: يااااارب افرجعها من عندك ....

........./.........

انقهرت من بنت عمها وهي تسمعها تمدح نفسها ساعه: اساسا من يوم نحنا صغار وامه حاجزته لي ..

امل بملل وهي تتكي وتتافاف : والمطلوب ؟؟

عنود تطالع اضافيرها : مو بس امه .. الكل كان يبينا لبعض ..

امل تلف وجها : مبروك الله يهنيكم .!!

عنود تلف وجه امل عليها وتلمح لها باكلام : رغم اني اصغر منك ...؟؟؟؟

امل انقهرت وعصبت : خير وش قصدك ..

عنود قامت وهي تضحك : ولا شيء سلامتك حبي ..

طلعت العنود وامل قالت : روحه بلا رده امييييين ..
شايفه عمرها على تعيس الحض راكان ذا .. تذبح الواحد

........./...........
جلس مع نهدته وهو يقول : متى تنفرج .. مارح يتغير وضعي ابدأ

ضربه عماد الي جالس جمبه وهو يضحك : وتستمر الحياه ..

ابتسم ولف على راكان الي جالس معهم ويقول : خل عندك امل .. مهمأ يكون الدنياء ماتكمل لحد ..

تكا راسه متعب وهو يقتنع بكلامهم : صح ... رغم ان احلامي كبيره وفي خيالي انها مستحيله .. ومهما صغر الامل وضاعت الفرص ... بيكون في رب يقدر على كل شيء ..

ضربه مره ثانيه عماد واقوا من اول : كفو كفو يابن العم ..

متعب مسك ذراعه الي المتتتته من ضرب عماد : اااه وجع تعور ... وش حاط في يدك حديد ؟؟

راكان مات ضحك عليهم وعلى عماد الي يحسن يده : اعوذ بلله من عيون الحسدا ..

متعب بضحكه : ههههه مرره الحق تراني ميت على يدك ياشيخ ..

عماد بستهبال وهو يناضره بشك : مدري عنك .. عاد مابقي الا يدي ماحستني عليها .. يوه ماني داري اني لذي الدرجه حلو ..

راكان ومتعب ماتو ضحك على هباله لانه كان يقلد البنات في حركاته ...

............./............

تعبت وهي تدور على علبه الاوان : اااف وين راحت .. توني امس مشتريتها ..

نزلت تحت السرير تطالع يمكن دخلتها بالغلط ...

سمعت اختها تقول وهي تدخل الغرفه بسرعه وتاخذ شنطتها وعبايتها : مع السلامه نوره ... انا رايحه تاخرت على الباص

استغربت " تاخرت على الباص " من متى وهي تهتم للباص ؟؟؟ وفجاه صارخت وهي توسع عيونها وتلحق ببتول : بتوووووول ياحماااااره ... ياسراااقه هاتي الواني

بتول ميته ضحك وهي واقفه عند الباب و تلبس عبايتها بسرعه : ههههه احلمي فيها ...

مسكتها من عبايتها وهي تسحبها بقوه : مع نفسك جيبيها حقي ..

بتول ميته ضحك : وخخخري زين .. وجع وخري هههههههه يله عاد نوره

نوره رافعه حجبها : خييير خيير .. اقول جيبي حقي ..

بتول بنذاله : حبيبي كانت حقك ..

سحبت عبايتها بقوه وشالت شنطتها وطلعت من البيت

نوره موسعه عيونها وشوي تبكي وجوادتها تبي تذبح بتول : ااااه .. كلبببببه والله انك كلبه .. اااااه اوريك

طلعت غرفتها وهي دافله النعمه ..

........../...........
/
/
اخذ تذكره سفر لبرا السعوديه .. مل من جو البيت ونفس الاماكن الي يروحها حس بغثيان ..

ابوه ترجاه مايطلع برا السعوديه الا لمن يصير عمره 25 او24 بس هو اصر هلمره ..

اما بنسبه ل امه فماعارضت لانها تدور راحت ولدها ..

طلب الحجس لسفر بعد يومين ...

.****.
رجع البيت وشاف امه جالسه لحالها وتشرب قهوه مثل العاده .. جلس جمبها : هلا يومه

ام رعد : اهلين رعود .. اخبارك واخبار السفر متى تبيه ..

رعد وهو يشيل حلا : ان شاءالله بعد يومين

ام رعد : وكم بتقعد هناك

رعد : مو كثير اذا عجبني شهر و اذا ماعجبني اسبوع او اسبوعين ؟

قعد يسولف مع امه وبعدها استاذن وطلع غرفته ..

رمى نفسه على السرير ويدينه تحت راسه .. تنهد وغمض عيونه يحس بفراااااغ داخله ... شي ناقصه ويبيه .. بس وشهو هشي ... مو قادر يحصل عليه رغم انه يملك المال والعز وكل شي يتمنااه .. بس يحس هشي ماينشري بالفوس ..

............./..........
صحي من النوم وراسه يوووجعه قام ورجع يجلس مو قادر يوقف من الصداع مسك رايه وضغط عليه : اااخ

شاف اخته ايلاف تدخل ومعها مويه .. جلست جمبه وعطته : خذ اشرب

اخذ وشرب المويه ورجع ينسدح مو قادر يتحمل الالم : ااخ راسسي .؟؟!

حزنت على خوها وهي تقول بلوم : لين متى ليين متى يا مشعل ..
حطت يدها على وجها تخبي دموعها وهي تكمل : لين متى بتقعد تشرب هسم .. بس قولي لين متى تبي تريحني وتسيبه ... تعبت معك .. يكفي الي فينا

قامت وخلته يتالم وحده مو بس الم راسه الا الم كلامها .. مسك راسه وبدا يضربه بلجدار يبيه يخف شوي : سامحيني يا ايلاف مو بيدي .. معاد اقدر اسيطر عليه .. والله معاده بيدي سامحيني ..

*****
اخذت الفواكه الي موجوده عندها وخرجت وراحت بيت عمها الي قرييييب من بيتهم مره ..

شافتها امل وراحت لها بسرعه : يووووه منك ليش ماجيتي بسرعه ..

ايلاف دخلت المطبخ وهي تحط الفواكه : سامحيني والله اخوي تعبان شوي وقعدت عنده ..

امل رفعت حواجبها : ذا خوك ماخذته عذره .. ههههه
كل مره تتاخري وتقولي اخوي تعبان متى يتعافا ان شااءالله

************
//
//
//
انتهاء هل بارت ...
قربات الصله بقولها في البارت 2

بعد كل يومين انزل بارت .. استودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:39 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رعد ولد دلووووع عايش طول حياته في بيت عز ولا ينقص عليه شيء .. كان ابوه يدلعه مرره لانه ولده الوحيد وهو يعشق العيال .. بنسبه لبوه كل طلبات رعد مجابه ...
ولمن كبر رعد وصار عمره 14 مل بشكل مو طبيعي من البيت وقعدته .. وطلب من بوه يبي يشتغل معه ..
بس بوه اصر انه مايشتغل الا لمن صير عمره 17 ووافق ... عشان كذا كانت بنسبه لرعد حياته عباره عن شغل شغل وبس .. ما عرف بحياته غير هشي ..
*****
اخذ الاب ونزل شاف ابوه رجع من الشركه وراح سلم عليه وجلس على الكنبه وشغل الاب وكمل شغله ..

ابو رعد : رعد قفل الاب ابي اقول لك شيء

قفل الاب وحطه جمبه .. ولف على بوه : هلا يوبه تفضل

ابو رعد شبك يدينه ببعض : انت ليش تبي تسافر ؟

رعد : يبه مليت وابي اسافر .. وش الي مخليك تعترض لهدرجه

ابو رعد : لمصلحتك .. يارعد مي عاجبتني فكرت سفرك مره ..

رعد : طيب وش السبب
ابو رعد بصدق : ياولدي انت تبي تروح لندن ماتعتقد انك بتتعلق بحد هناك .؟؟

رعد رفع حواجبه: ماني مصدق انك تفكر بطريقه

ابو رعد : ماتدري وش بيصير لك هناك ... اجل هسفر

رعد لف وجهه : يوبه تكفى لا تجبرني انا حجزت تذكره السفر بعد يومين

ابو رعد : بس عشان ذا معترض ؟؟ شوف يارعد لك خيارين .. وانت مطر تختار واحد بينهم ولا اعرف اني مو راضي عليك ..

تفاجا من كلام ابوه عاد هو مو متعود ان ابوه يجبره على شي .. وكل كلامه مطاع !!.

........./......
مسكتها من يدها بترجي : تكفيييين الوف نامي اليوم هنا ..

ايلاف عقلها عند مشعل : والله مااقدر ياامل .. اخوي تعبان لازم اقعد عنده ..

امل بحيره : وش تعبان منه ؟؟؟

جا سوالها على الوتر الحساس سكتت شوي وقالت تغير السالفه : بقعد بس مو نام اخر اليل بروح ..
يلاه خلينا ننضف المطبخ عشان نقعد نسولف

تفاجات منها وهي تروح معها للمطبخ : بسم الله وش الي غير رايك فجاه ؟؟

ايلاف : صح وين العنود ماشوفها .. معقول راحت ؟؟

رفعت حواجبها : ليش تغيري السالفه بتخليني اشك فيكي !!

ايلاف مي داريه وش تقول تورطت .. فرحت لمن شافت بتول ونوره يدخلون البيت : سسلامم

ابتسمت وهي تقول : بتول نوره ..

امل بشك : غيرتي رايك وقعدتي ..وبعدها بنضف المطبخ وبعدها العنود والحين بتول ونوره وش باقي ماجبتي سالفته ؟؟؟ وش وراك ايلاف

ايلاف ملت من ملاحضتها : ااف منك امل ترا بروح وبخليك تفحصي في ملاحضاتك وتستاهلي الي يجيك

امل وسعت عيونها : لالالا تووبه والله توبه .. بس خلاص اقعدي


ايلاف: هههههه مايسكتك الا كذا

****
ابو خالد عنده مزرعه كبيره .. وعنده اربعه عيال كانت هل مزرعه لولا الله ثم هي ماتو من الجوع والفقر مكان عندهم غيرها يشتغلون فيها ..
وياكلون من خيرها
كبرو عياله الاربعه خالد وريان وصقر وسعود ..

مع السنين والوقت مات ابوهم .. وكانت في المزرعه بيت واحد .. صارت اعمارهم سن زواج وتزجو كلهم ..
اخذ البيت سعود اصغر واحد ..

اما ريان بنا له بيت وخالد وصقر كانت بينهم اخوه شديده وماقدر كل واحد يبني له بيت وبنو بيت واحد لهم الاثنين ...ومع الزمن تقاسمو المزرعه وكان من حض سعود انه اربح واحد فيهم ..

عيال خالد : طلال 23.. عمره 22..وامل 19

عيال ريان ثلاث .. وزوجته ماتت : عماد عمره 22 .. مشعل 20 .. ايلاف 18 ..

عيال صقر بنت وولد : ياسر عمره 20 جسمه ضعيف وابكم .. والعنود عمرها 17

عيال سعود ثلاثه : راكان عمره 23 .. وبتول ونوره توام عمرهم 17
........../.........
جلسو يسولفون وماخلت السواليف من شجار بتول ونوره ..

بتول تاخذ ورقه : زين طسي .!؟

نوره خذت ورقه : مع نفسك شقلبي اقول ...!؟؟

امل عصبت : اوووه خلاص اسكتو .. وربي جبتو لي الصداع

بتول ونوره : احسن !!

العنود بالطف مسطنع : خليهم ياحليلهم وهم يلعبون ..
امل غثت كبدها وبذات لمن ضحكو لها بتول ونوره وبداو يسولفون معها وكملو لعبت بنت ولد عجوزه .. > اذا تعرفونها ^^"

قامت امل وهي تقول : انا بروح اساعد عمتي ..

ايلاف حست بامل تضايقت استغربت وكملت لعب معهم ..

نوره وهي تنتضر احد يغمز لها يعني يكون الولد ( هذي في العبه ) : امم غريبه وش فيها امول ؟؟

العنود من جابو سيرتها قالت وملامح وجها تغيرت : احسها نفسيه !!

تفاجات من كلامها ايلاف : بالعكس وش فيها امل ,, ليش احسك حقده عليها ؟؟
العنود من خشمها : انا الي معاشرتها واعرفها اكثر منكم كلكم ..

نوره وهي مبتسمه : ومعاشره طلول بعد ..

وفجاه قالت هي وبتول مع بعض : يااااحضضككك

ايلاف ماعجبتها سواليفهم .. استاذنت وطلعت ..

دخلت المطبخ وشافت متعب واقف عند الثلاجه
استغربت وهي تدخل : متعب .. وينها امل ؟؟

ابتسم من شافها : طيب مافي سلام ولا شيء ..

ايلاف : السلام عليكم .. وينها امل ؟؟

ضحك وهو يقرب منها ويمد لها كاست المويه : طيب طيب اشربي .. وهدي اعصابك

ابتسمت وهي تبعد الكاس منها : يله عاد متعب وينها ابيها ضروري ..

متعب وهو يشرب : مادري والله

وسعت عيونها وهي تضربه بكتفه بقوه .. وحك : خـ..نقــ..تيني

قالت وهي تضحك : تستاهل .. كل هل وقت ومنت حتا عارف وينها .. ماخرني ليش ..

متعب يحك وحاط يده على فمه:كحح كح .. طيب بس كنت ابي اسولف معك وجع الي يسولف معك غلطان

طلعت وهي تقول : اييه ..

............/.........
وسع عيوونه بصدمه وهو يضغط على الكرسي : كيـف ؟؟؟!!!

ابو رعد بجديه : الي سمعته .. اختار يله ؟؟

رعد عقد حواجبه بضيييق وقهر : يعني بتزوجني غصب عني ..!

ابو رعد يناضره بهدو : انا ماغصبتك انا خيرتك .. يا تاجل السفر بعد سنتين ... ياتزوج وبعدها انت حر سافر وين ماتبي ..

رعد يحاول يهدي نفسه : طيب طيب .. انا موافق بس قبل ابي اعرف السبب وبوضوح ..

ابو رعد : اذا سافرت انا مايضمن لي تزوج هناك او يعجبك الوضع وتستمر بسفرك لبرا .. وانا مسستحيل اوافق على بنات من برا السعوديه ... واذا تزوجت الحين بيضمن لي انك مستحيل تزوج ومعك زوجه .. او تاجل السفر لبعد سنتين و بعد هسنتين بيصير خير وتزوج ... المهم انا مابيك تسافر الا وانت متزووج هذا هو الي ابي اوصل له بختصار ...

تنهد رعد وهو يفكر في كلام ابوه منطقي .. شبك يدينه ببعض وفكر فيها بهدوووو " وش الي يعارض ومايخليني اتزوج .. خلني اتزوج واسافر اطق عصفورين بحجر "
قال وهو يناضر لبوه الي ندمان لانه اجبره يختار .. ومتحمس لرده ...
فيصل بدون تردد : خلاص يوبه انا قررت اتزوج ....؟؟؟!!!

.............../...........
دخلت البلكونه ونصدمت لمن شافت امل جالسه في الركن وتبكي وتشهق ..
راحت لها بسرعه وضمتها : امووول حبيبتي ليش ليش تبكين .. ماعاش من يزعلك والله ..

امل بكت اكثر كانت تتمنى احد يجي ويواسيها وجات ايلاف مثل الملاك تحتويها .. كانت مخنووقه وتبي تشكي لحد ..

ايلاف منزعجه من حالت امل : يووه امول انا الحين قعده عند عمي عشانك وانتي تبكين ؟؟

امل تحااول تمسك نفسها : خلاص ايلاف روحي مع البنات انا شوي وجي

ايلاف : في احلامك قعده معك لييين تملي مني وتكرهي قعدتي ههههه
امل ابتسمت : مستحيل محد يقدر يكرهك ياايلاف ..

ايلاف تصلح خصل شعر امل : ياقلبي انتي .. يله اموول خلينا نقوم من هل مكان الكئيب ..

قامت امل معها وغسلت وجها .. ماكانت تبي تسالها عن سبب بكاها لين تشوفها هديت ..

ايلاف لمن شافت امل ساكته وكنها تبي تقول شي .. قالت : شرايك امول نطلع السطح ..؟!!

امل ابتسمت بسرعه : أي والله فكره..

طلعو وهم بدرج قالت ايلاف بتردد : ورا السالفه العنود صح ؟؟

لفت عليها بسرعه وهي مستغربه " وش معرفها "

ايلاف لفت تطالع في السطح لمن سمعت اصوات شباب .. ايلاف بقهر : يوووووه
امل طالعت وشافت عيال عمها واخوانها كلهم بسطح : لالالالالا .. وش الي جايبهم ياربي ..

عماد كان يسولف مع طلال .. ونتبه عليهم وقام بسرعه وهو مبتسم : هلا وغلا ,,هلا وغلا

ايلاف رافعه حجبها لمن شافته يناضر في امل : هلا فيك

كشر لمن سمع صوتها : مو ليك .. للقمر الي جمبك

صرخ لمن حس بواحد ماسك اذنه بقووه ولف وشاف طلال : عيني عينك تتغزل في اختي ..

تجمو الشباب وماتو ضحك على طلال الي دخل في هوشه مع عماد ..

ايلاف شافت متعب الي يطلع ..: حتا انت معهم ..

متعب : ايه .. وش تسوين انتي وامل هنا ؟؟

ايلاف ببروده : ولا شيء طلعنا نبي نسولف ..

متعب غار لمن شاف عيال عمه يناضرون ايلاف واخته .. رغم انه عندهم عادي عيال العم يقابلون بعض .. بس ماعجبته نضراتهم ..

متعب يمسك ايلاف وامل من ايدنهم : يلاه يلاه اقول قدامي انزلو تحت .. السطح مليان عيال ..

امل بقهر : بس احنا نبي نقعد فسطح .. بليييز تعوب انزلو المزرعه احنا نبي نقعد هنا ..

ايلاف بترجي وهي تمسك ذراعه : تكفىىى تعوب كلمهم .. تكفى تكفى ..!!

ارعشته مسكتها وحس دقات قلبه صارت اسرع وتوتر وقال بسرعه بنبره غضب : اقول انزلو تحت قبل ما عصب .. قلت حياء ..

انقهرو منه ونزلو ..

امل بتكفير : شرايك ايلاف نروح بيتكم .. هو اقربت بيت لعمي سعود ..

ايلاف توهقت وتوترت " لالا مشعل في البيت"

قالت وهي تبلع ريقها ولاحضت هشي امل : آ.. البيت ؟؟

امل وهي تقرب من وجها : ايه البيت وش فيه ..

ايلاف مكان في مجال ترفض لان امل سحبتها والمشكله ماعندها عذر تقوله ...

اول مادخلو البيت سالتها امل : اخوك في البيت ؟؟

ايلاف بشبه ابتسامه : ها .. اخوي .. ايه ايه في البيت نايم ..

امل : اهاا .. وينه ابي اسلم عليه .. بذات لانه تعبان ..

هنا ايلاف خلاااص عرفت انها مكشوفه مكشوفه .. قالت وهي تخفي رعبها : طيب ..

كانت تمشي بخطوات ثقييييله لغرفت اخوها وبعيونها دمووع من خوف الي بيصير وتردد في قلبها " يارب مو سكران.. يارب عقله معه ..يارب مو سكران"

فتحت باب الغرفه وهي مغمضه عيونها فتحتها ببط ونصدمت من الي شافته .....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ايلاف بدات ترتعش ... وين راح ... ويييينه ... لييش يصير فيني كذا..

سمعت الصوت الي خلفها وارعبها اكثر : نايم هاا ..؟؟

لفت وشافت امل الي ماعرفت من ملامحها غير انها جاده وتبي تعرف وش يصير ..

ايلاف تلف وجها يمين ويسار وهي تدور على عذر تقوله : ا.. اصراحه ... مشعل هو ... كيف اقول ..

امل بهدو : قولي الصدق ياايلاف ..

طالعت للباب الي ينفتح وشوي ويغمى عليها وتحس قلبها وقف ... راحت لمشعل الي يدخل البيت وهو يتخبط في الجدران ويقول كلام مو مفهوم .. مسكته من كتفه تبي تثبته : مشعل .. مشعل .. ههه ليش تاخرت ..

مسكها بقوه وثبتها على الجدار وقرب منها يبي يبوسها وهي تبعد وجها منه ومعاد قدرت تمسك دموعها : مشششعل مششششعل ... اصححى ياغبي ..

امل الي كانت تتفرج والصدمه في عيووونها وشوي وتطلع عيونها من كثر صدمتها قالت وفي راسها اكبر علامه استفهام : وش الي قعـــد يصــير ...؟؟؟؟؟

لفت عليها ايلاف ودموعها مغرقه وجها البريء ولف عليها مشعل ابتسم اكثر لمن شافها وانتبه لوجودها.. بعد من ايلاف وبدا يمشي تجاها ....؟؟!!!!!

*
.
*
.
استودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:40 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

*
.
*
.
*
.
*
.
*



لفت عليها ايلاف ودموعها مغرقه وجها البريء ولف عليها مشعل ابتسم اكثر لمن شافها وانتبه لوجودها.. بعد من ايلاف وبدا يمشي تجاها ....؟؟!!!!!

ارتعشت امل لمن شافته يبتسم ويمشي تجاها .. كنت مستغربه منه بس لمن شافته يتحرش في اخته خافت منه : ايلاف قولي لي وش قاعد يصير ..

مسك امل بوحششيه وقرب من وجها بس هي عااارضت مررره وكان تحاول يثبتها بس كانت قويه شوي مو مثل ايلاف .. صرخت بصوووت عاااالي : آآآآآآآآآآآآآآآ .. ساعدوووني ايلاف ايلاف ساعديني ..

مسكته ايلاف من كتفه وسحبته بقوووه مع امل على ورى لين طاح على الارض وسحبت امل من يدها وركضت بها للغرفه وقفلت عليهم الباب ..

امل تكت على الباب وهي تجلس ويدها على قلبها وتتنفس بسرعه .. جلست جمبها ايلاف الي سمعت امل وهي تقول ببط : وش .. قعد .. يصير ...!!
غمضت عيونها بقووه وهي تاخذ نفس " خلاص انكشف كل شي " جات تبي تتكلم بس قطعها الي يدق الباب بجنووون ...
......../........
كل العيال متجمعين مع بعض ويسولفون ويضحكون وناسين وجوده اساسا ماحد قد تكلم معه او اعطاه أي اهتمام .. صار رفيق مع الوحده صارت الوحده الشيء الوحيد الي تعرف عليه او جربه .. تعلم اشياء كثيره منها .. رفع راسه وغمض عيووونه وهو يستنشق الهوا ... لف يناضر فيهم وهو مبتسم ..

رمى الورقه الرابحه وفاز : وبكذا انا الفايز

وسع عيونه راكان لانه كان يفكر انه هو الفايز : ياحمار كيف فزت ..

عماد : ههههه احسن .. انا من البدايه قايل لك حط ورقتك الرابحه ..

طلال يقلد صوت راكان : .. لا خليني افلس ابوهم اول .. ههههه خل الطمع ينفعك
ضحكو عيال خال طلال لنهم كانو معهم ..
راكان منقهر : وجع اشفيكم هجمتم علي .. ترى بس لعبه ..

ضحك متعب وهو يلف وجهه وانتبه ل ياسر الي جالس لحاله ويناضر فيهم .. استغرب منه بس ما اعطاه اهتمام ..
ولف على العيال يكمل هروجه ..
............../...........
جالس على مكتبه والعملا وقافين قباله ويفهموهم المشروع الجديد الي بيسويه ..

العميل 1 : يعني بنشتري الارض ..

ابو رعد : ايه بنشتريها .. بس هي قلت ملك مين ؟؟

العميل 1 : ملك عيال منصور ال...

ابو رعد تكى على كرسيه وشبك يديينه : ومين ولده الكبير .؟؟

العميل 1 يحاول يتذكر اسمه .. قطع تفكيره لمن سمع صوت العميل 2 يقول : خالد .. اسمه خالد ....

ابو رعد وهو يناضر لخريطه السوق الي يبي يسويه بهل الارض .. قال بعد شوي : ... خالد ... زين قولو له ان الارض نبيها بسعر ....< وقال السعر وكان حتا مايجيب قيمت نص الارض ...؟؟!!!

انفجعو العملا من المبلغ القليل الي قاله لهم بس ماقدرو يقولون شيء ... ناضرو في بعض بستغراب ..

ابو رعد بعصبيه : سمعتو وش قلت ...؟؟؟

ردو : ايوا ... تامر استاذ شريف ..

............./..........
انفجعو وقامو بسرعه وهم يناضرون الباب الي يدق بقوه ...

امل ترقع من الخوف : مـ... منو ذا ..؟؟

ايلاف خايفه اكثر منها بس تحاول تهدي امل : اكيد مشعل .. لا تخافي مارح يقدر يسوي لنا شيء الباب مقفل ..

امل وهي تبكي : واذا كسره ...

ايلاف تبلع ريقها : بنقدر عليه ..

امل حطتت يدينها على وجها وبدات تبكي وتصيح وتشهق بصوت عالي ارعب ايلاف : اهئئ اهئ .. مـ .. مارح نقـ..در عليـ...ـهه .. اهئئئ

ايلاف جلست تهديها : تكفين امل استكي .. قلت لك مارح يقدر علينا ..

امل رفعت عيونها الدامعه : من متى وهو على هلحال .؟؟

ايلاف بحزن وهي تنزل نضراتها على الارض : من يوم امي مااتت ..

انفجعت امل وتوسعت عيونها وقالت بصراخ : وانتي وش تسوينننن ؟؟؟؟؟

ايلاف نزلت دموعها وخنقتها العبره : وش اسوي يعني اصبر وعندي حل غيره ... رضيت وان مارضيت مكتوووب لي ..

امل تكسسسر قلبها على ايلاف وطوووول هلوقت تعااااني لوحدها معقوله ... كييف قدرت تتحمل.. شهرين من ماتت امها متحمله اخوها الي صار مفترسس ومايعرف وين دربه ... امل مسكت كتف ايلاف وقالت
بصوت شبه مسموع : يدري عماد ..

ايلاف تمثل القوه : وعماد من متى يجي البيت .؟؟؟ كلهم تغيرو كلهم خونه من بعد ماامي ماتت تغيرو نسيوني مع امي ويمكن بنسبه لهم تفنوني معها .. مشعل يخرج كل يوم مع اصحاابه الاثرياء وويسكر معهم ويوم يجي .. يجي سكران وانا اطيح الضحيه واتمنى يجي عماد يساعدني بس لا .. همه نفسه ماشوفه غير بالفطور وبعدها يقعد عند اعمامي ... وش اسوي وش اسوي قوليلي يا امل ...

امل حضنتها تهديها : خلاص ياعمري خلاص لا تبكين .. انا بقولك وش تسوين ..؟؟!!

ناضرت فيها ايلاف بعيونها الدامعه : وش اسوي ؟؟

اول ماجت بتتكلم امل قطه عليهم صوت شخص يطيح وبقوه بعد .. انفجعو وامل انحاشت ورى ايلاف : وش ذا بعددد ؟؟؟؟

ايلاف ماخافت لانها عرفت وشو .. قامت واول مامدتت يدها تبي تفتح الباب سمعت صرااااخ امل الي فجعها

........../.........
العنود مسدوحه على الكنبه الي بغرفه بتول ونوره ..
قالت وهي تناضر صوره راكان الي بزاويه الغرفه : امم بنات وين راحو الوف وامول ..؟

نوره توها داخله الغرفه : مدري عنهم .. فجاه اختفو ..!


بتول عقدت حواجبها : غريبه وين راحوو ؟؟

العنود قامت : بروح اشوف اذا بالمزرعه ..

بتول تنضف التراب الي فوق مكتبها : زين اخلص واجي معك ..

نوره وهي تنسدح مكان العنود : فاضيين .!!

بتول وهي ترفع حواجبها : ارحميني ياالمشغوله ذابحتك الشركات .. اقول بس استكي ..

نوره تناضرها ببروده لفت وناضرت لصوره طلال الي مخبيتها وهي مبتسمه ... بتول والعنود ضحكو وطلعت العنود وكملت بتول تنضيف ...

........../........

ام ياسر طلعت السطح : عيال انزلو بسرعه ..


لفو عليها مستغربين.. عماد : ليه ياعمه وش صاير ؟؟

ام ياسر : مادري عمكم خالد يبيكم ..

عقد حواجبه متعب " ابوي ... غريبه وش يبي"

نزلو كلهم ... لف متعب وشاف ياسر الي جالس لحاله .. راح له ومسكه من كتفه ..

لف عليه وهو متفاجا مين ذا .. استغرب اكثر لمن شافه متعب ومبتسم له بعد ,,وبادله الابتسامه

متعب بحنان : ليه ماتنزل ؟؟

رفع جواله وكتب له فيه : مارح يكون لي داعي ..انت انزل لهم لا تتاخر!!

تفاجااا من رده .. رخا حواجبه وجلس جمبه : لا تقول زي كذا .. انت لك مكان بينا بس انت الي متوحد دايما..

كتب بجواله ...: شكرآ متعب للطفك .. بس صدقني هذا افضل للجميع ..!

ماحب يضغط عليه وسمع امه وهي تناديه .. كتب له ياسر :.. روح لا تتاخر ...

ابتسم واخذ جوال ياسر الي تفااجا وكتب له متعب فيه ... مد الجوال له واخذ ياسر وناضر في الي كتبه وتفاااجا اكثثرر رفع نضراته لمتعب الي قام وراح لهم ... ابتسسم بفرح ورجع نضراته للجوال ويشوف الي كتبه له متعب .. " كن متفائلا "

.........../..........

دخل وشاف الكل جالس ويتعشا .. استغرب " معقوله بس كان يبينا عشان نتعشا ؟؟"

سمع ابوه يقول : منت جيعان ..

متعب عرف انه يوجه الكلام له وقال : ا.. الا ..

جلس جمب طلال وهمس: وش يبي ابوي ؟؟

طلال بهمس : مدري ..

لف متعب يناضر للعيال الي كلهم مستغربين .!

........../........

ايلاف لفت على امل الي تصارخ / لآآآآآآآآآآ تفكين الباب ..

ايلاف مخترعه : بسم الله ..فجعتيني

امل تمسك يد ايلاف : لا الله يخليك لا تفكينه حرام عليك ..

ايلاف ابتسمت على تعابير امل : ياغبيه خلاص دوخ ..

امل ببلاها : ميين ؟؟

ايلاف توخر يدها من يد امل : جدي.. مين يعني مشعل ..

امل لمن شافت ايلاف تبي تفتحه مره ثانيه وقفت قدام الباب تمنعها : مسستحيل اخليك تفتحينه .. وش معرفك هااا .. خبريني اشوف ..

ايلاف بنفاذ صبر : امل وخري .. ياما صار لي هل موقف مو غريب علي .. انا ادري انه الحين دوخ ..

امل بخوووف : ايلاف يمكن يخدعنا ..

ايلاف تبعد امل من عند الباب : وخررري ياتبن ..

فكت الباب وشافته طايح وملتوي على نفسه ..

امل متخبيه ورى ايلاف : ها مدوخ ..؟؟

ايلاف بهدو : ايه ,,

ناضرت امل بعين واحده ولمن شافته طايح على الارض رجعت لها الثقه : الحممممدالله ..

قربت منه ايلاف وسحبته من يدها وناضرت في امل : ساعديني ..

مسكته امل من يده الثانيه وهي كاااتمه نفسها : وعععع وش هريحه ...

دخلوه غرفته وحطوه على السرير ..

امل تناضره بخوف : بيكون بخير ؟؟

ايلاف بهدو : ان شاءالله .. خلينا نطلع الحين ..

طلعو وطفو النور عليه ..

امل : ايلاف خلينا نروح عند عمي ..

ايلاف : لا خلاص الوقت تاخر ..

امل : طيب المزرعه ؟؟

ايلاف لمن شافتها مصره وافقت ..

طلعو المزرعه وجلسو على الارض بس كان تحتهم عشب .. امل تحس انها كانت في المووت ونجت منه .. كانت متكيه بيدينها ورافعه راسها : وااااااا الجوو جنااااان ..

ايلاف ابتسمت : من جد .. ( وقالت بتردد ) امل وشو الحل ؟؟؟؟

امل رجعت تناضر فيها : ايلاف انتي بخير ؟؟؟

ايلاف فهمت قصدها : ايه الحمدالله ...

امل ابتسمت بفرح : زيين هذا احسن شيء .. انا اقولك وش تسوين ؟؟
بس في سوال ثاني ..

ايلاف : اسالي ؟؟

امل : هو يجي في ساعه معروفه ؟؟

ايلاف : ايه الساعه 12 ..

امل : زين .. اقعدي في البيت مثل العاده لاكن الساعه اذا صارت 12 تعالي عند باب بيتنا بس الباب الثاني .. واقعدي عندي لين تصير الساعه 1 واكيد بيكون خلاص نام .. كذا تضمني ان شاءالله تكوني بخير على طول ومايلمسك مره ثانيه ..

ايلاف بخوف : تخيلي شافني عمي خالد .. ولا عمي صقر ؟؟

امل ضحكت : هههه ابوي .. ابوي لا تاخذي همه ماعمره طلع من الباب الثاني وينام بسرعه .. يعني من هلجهه لا تخافي ..وعمي صقر مايجي الا الساعه 2 يعني بتكوني قد رحتي البيت وبسابع نومه بعد هههههه

ايلاف تمسك يد امل : تضمنين لي امل هلخطه ..

امل بثقه : ان شاءالله .. توكلي على الله .. وانا من بكرا بنتضرك الساعه 12 ..

ايلاف هزت راسها : ان شاءالله ..

امل رجعت تتكي على يدها ورفعت راسها وقالت وهي تستنشق الهوا : وانا ... وانا بعد بقعد معك ساعه اسولف وانسى غثى العنود ..

ايلاف ابتسمت : كلنا ربحانين .. هههههه

ضحكت امل بس قطعها لمن سمعت بتول والعنود ينادونهم : اموووووول .. الووووووف ...


.........../..........
خلصو عشاء .. وناضرو في عمهم الهادي ..

طلال : يوبه وش كنت تبينا فيه ؟؟

ابو متعب : ابيكم تروحون مشوار .؟؟؟؟

متعب عقد حواجبه : مشواار ... ؟؟

*
.
*
.
*
.
حبيباتي انا باذن الله بكمل هروايه بردود او بدون ردود .. يعني مافي احد مجبووور يقرائها ..

استودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:41 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ياليت تتركو الروايه وقت الصلآه ( اللهم اني بالغت اللهم فشهد)

*
.
*
.
*

اخذ جواله واتصل على رعد ..

بعد شوي سمع صوته : هلا يوبه ..

شريف : رعد تعال مكتبي الحين ..

رعد قام من كرسيه : طيب .. دقايق واكون عندك ..

قفل من ابوه واخذ جاكيته وطلع من مكتبه ... وصل مكتب ابوه ودخل : هلا يوبه ..

ابو رعد ابتسم : تفضل يا رعد ..

جلس في الكرسي مقابل ابوه : ها وش كنت تبيني فيه ..

............/.........
بعد ماطلعو من عندهم عيال خال طلال ..

عماد : ها ياعمي وش كنت تبينا فيه ..

ابو متعب : ابيكم تروحو مشوار ..

متعب عقد حواجبه ( مو من عوايد ابوي يودينا مشاوير )..: مشوار ؟؟ وين يوبه نروح ..؟؟

ابو متعب مد له ورقه : خذ ..

اخذها متعب وهو يقلبها بين ايديه : وش ذا بعد ؟؟؟

............/..........

جلست العنود جمب امل وهمست لها : ماشاءالله وين كنتو ؟؟

امل رفعت حواجبها وهي تلف على العنود : حلوه ذي وين كنتو .. ماباقي الا انتي تحاسبيني ..

العنود بقهر : رخيي صوتك ..!

امل تعلي صوتها : ماني مرخييييه ...خير ياطير

العنود سكتت لمن شافت ايلاف وبتول يناضروهم..

بتول تكلم ايلاف : تعبنا واحنا ندور عليكم ..

ايلاف بابتسامه : احنا طلعنا المزرعه نغير جو ..

امل قامت وهي تقول : بروح الوف شوي ..

اول ماقامت قامت معها العنود .. امل وهي تمشي وحاضنه يدينها ببعض لانه كان برد شوي .: وش جابك ..

العنود تناضره ايلاف وبتول لمن شافتهم مايناضرن فيهم قالت وهي تمسك بلوزه امل من كتفها بقهر : كلللله واصل لعمي خالد .. وقسسمبلا لقول له انك داخله بيت عمي ريان وفي البيت مشعل على بالك ماني داريه بهيمه ..!!

رمت عليها نضرات الحقد والقهر وتركتها ودخلت البيت ..

امل متجمده في مكانها وتناضر للعنود الي تدخل البيت وعيونهها مصوووووبه عليها .... بلعت ريقها بصعووبه وهي تقول " والحين وش يفكني منها "

............/.........

: انا مسافر ..

تفاجا وقال : متى ؟؟

شريف : اليوم .. وبرجع بكرا .. عندي شغل ضروووري
مااقدر ااجله ..

رعد بهدو : خلاص انا بمسك الشركه ..

شريف : خذ ياولدي ..

رعد اخذ الضرف الي ابوه اعطاه اياه وفتحه .. رفع حاجبه وهو يقول ببتسامه: مشروع جديد ..

شريف : ايه .. ابيك تكمل هل مشروع لين ارجع ..

رعد بستغراب : بس انت بترجع بكرا ..

شريف : بس جيب لي منهم الموافقه على بيع الارض ..

رعد ابتسم : ان شاءالله .. تامر يوبه ..

.........../.........

: فكها وبتعرف ..

فتحها متعب وناضر للعنوان الي مكتوب عليها : وش ذا عنواانه ؟؟

راكان : نروح عند مين يا عمي ..؟؟

كل واحد كانت في راسه علامة استفهام .؟؟؟

ابو متعب : هذا عنوان شركه شريف ال...

وقول له ان الارض حقنا مانبيعها باي سعر كان ..


الكل تفاااجا ... مانبيع ... الارض ...

متعب يحاول يستوعب : أي ارض يوبه ..؟؟

ابو متعب : أي ارض يعني.. ذي الي نحنا فيها ..

راكان : وااو وااااو ليه في احد يبي مزرعتنا .. على الاقل احد عبرها ههههههه

ابو متعب : مو وقد المزح .. روحو الحين يلاه بتوفيق ..

ضحكو لمن شافو راكان الي تفجرت جبهته ..

وطلعو من عند عمهم ..

........./........

قامت من سريرها : اااف وين راحوو ذولي ..

طلعت من الغرفه ولمن سمعت اصوات العيال راحت لهم ركض ..

ضلت واقفه في مكانها وبتسامتها تشق الحلق وهي تناضر لطلال الي يلبس جزمته : ههههه مره ثانيه يا راكان حرم تتغشمر ولا بتضيع جبهتك ,..

راكان متفشل بس مبين انه عادي : يووه منكم دايما معلقين علي ..

متعب رفع حواجبه : ماتدري يمكن معجبين فيك ..

عماد : ههههههههههه

ضلت تناضر لطلال الي يتغشمر معهم ويضحك " وااااي ياجعلني فدا ضحكتك .. تخببببببببببببببببببببل"

راكان الي انتبه لخته الي واقفه : هيي انتي وش تسوين هنا ..

نوره رجعت لطبيعتها : اصوركم ..!!

راكان : احلفي ..

نوره وهي تروح : بايخ ..

عماد : ياخي صير شخيصه قدام خواتك خليهم يخافو منك .. صير قاسي لو تبيهم يحترموك ..

متعب وهو يبتسم : ماكنت ادري انك قاسي يا عماد ..

عماد ضحك : حرام عليييك .. الحين تشوف وجهي وجه قاسي ..

طلال : هههههه والله مايندرا ..

........../..........

طلعو ولمن شافو البنات متجمعيين راحو لهم ..

العنود ابتسمت تلقيآ لمن شافت راكان جاي لهم ..

نوره ساحت مع بتول على طلال : يالبييييه ..

ايلاف تناضرهم وهي تبتسم : ياويلي تاريني جالسه بين عشاق وانا مدري ..

لمن وصلو عندهم .. عماد عقد حواجبه : ايلاف انتي هنا ..

ايلاف وهي تلف وجها عنه : مدري يمكن ..

عماد : يعني مشعل وحده في البيت ..؟؟

ايلاف وهي تقوم : نايم ..

راحت بعييد عنهم وهي تحس بقهر لمن تشوف اخوها الي معاد يعيرها أي اهتمام ..

حسد بيد على كتفها ولفت على طول : مـ.. متعب ؟؟

متعب بخوف : ليه مضايقه ؟؟

اتفاجااات مرره من سواله وخاصه هل وقت محتاجه احد يحن عليها : غريبه تسال ؟؟

متعب استحا .. وعاده هو لمن يستحي يعصب عشان يخفي خجله : عاد الحين لا تخاذي مقلب بس سالت ..

ايلاف ابتسمت : ماني متضايقه ولا شيء لا شتغل نفسك فيني ..

متعب وخر عنها ودخل يدينه بجيوبه : مين قالك اني مشغول فيكي ..

ايلاف كملت مشيها وهو مشى معها .. تكت على عمود الخيول ..

متعب لمن شافها ساكته ومسرحه بعد .. قال وهو يقرب يبي يشوف ملامح وجها الفاتنه : في مين مسرحه ..

ايلاف بستهبال وهي تبتسم: فيك

اختفت ابتسامته وتوسعت عيونه وقال ووجهه يضيق ويحمر : قللت حياء ..

وراح تاركها متفاااجا من رده : مـ.. متعب .. بس كنت .. امزح..

......../......

عيونه مافارقت عيونها وهوو يبتسم لها اكثر .. قرب منها وقال لها بصوت واطي عشان لا يسمعوه العيال : كيفك بتول ..

نوره الي كانت قريبه من بتول وسمعته اختفت فرحتها وتفاجات .. ليه يسال عليها هي بس وانا .. وانا ليه ماسال علي !!

بتول خااااااقه عليه وناااسيه نفسها وكل شيء حولينها .. راحت بعالم ثاااني : بخيير ..

طلال وهو يجلس بقربها وشوي ويلصق فيها : كيف الدراسه معك ..

بتول خدودها حمرت : تمام ..

.. ضلت تناضر لختها و حبيبها الي يتكلمون بكل حياء وخجل وواضح من نضراتهم ان كل واحد يعشق الثاني اكثر ..

نزلت عيونها عشان لا تدمع .. العبره خانقتها .. غمضت عيونها ونزلت دموعها ومسحتها بسرعه لا حد يلاحضها .. واقمت ودخلت البيت .. معاد تحملت منضرهم ..

رمت نفسها على السرير وضلت تبكييي وتشهق من قلبببها ..

وكل ماتذكر قربه من بتول تبكي اكثر ..

........./.........
ناضر بضييييق للمزرعه : ااااف .. ليييش لييش هي مي هنا .. ليش مو مع البنات ... قههر اااف ..

ضل يلف نضراته يدور عليها بعيونه بس فجعه الي جا من وراه : على مين تدور ..

لف يناضر متعب الي واقف خلفه ومستغرب منه : هاا .. ولا احد .. بس مو كان امل مي في البيت ولا مع البنات ..

متعب وهو يمشي : والله مدري ..

ضرب نفسه بقهر وهو يتافف وراح يمشي مع متعب ..

........./..........

مد يده لها : عنود تعالي معي شوي ..

مسكت يده وقامت معه وهي مييته فرح ..

العنود وهي تناضر في الارض وخجلانه : وين نروح ..

مسك يدها وبدا يتمشى معها في المزرعه ..

العنود بحيره : ليه تسميني عنود ؟؟

راكان ناضر فيها : عادي بس حذفت ال من اسمك ..

العنود ناضرت فيه : بس انا مايعجبني عنود ..

راكان : عادي المهم انه عاجبني انا ..

العنود ضحكت وهي ترفع حواجبها : كمان..

راكان سحرته ضحكتها وكمل كلامه : انا ابي اناديك غير الكل .. مابي اكون مثلهم .. ابي اكون غير بنسبه لك ولو بشيء بسيط ..


العنود ناضرت ليده لمن ضغط على يدهاا الي متثبته فيه : عادي دام هشيء يعجبك .. بيعجبني مع الوقت .. اووو يمكن اتعود عليه ..

بعدو كثير من العيال لف عليها راكان لمن شاف ان مافي احد حوله او مايشوفه .. العنود ارتبكت لمن حست بهشيء وبدات تخاف ..

قالت وهي تحاول تبعد يدها منه : اا.. يله انا رايحه .. بعدنا عنهم ..

ضغط على يدها اكثر ..

العنود بدا يبان على ملامحها الخوف : ر.. آكان ..وش تسوي !!

راكان قرب منها : خايفه مني ..

العنود حست بدموعها بتنزل : لآ .. بس ..

قطع عليها كلامها لمن قرب من وجها وباس خدها .. بعد عنها وهو مبتسم وبعدها راح للعيال .. تاركها مصدوووومه منه ومن جرائته .. بس كانت سعييده على حركته ذا الشيء اثبت لها اكثر انه يحبها .. حست بدمعتها تنزل على خدها ومسحتها وهي تبتسم ..

ضلت تنااااضر بصدمممه ... انقهههرت مره من حركت ولد عمها .. صح هي مالها دخل بس برضو هشيء مرره قهرها .. قالت وهي تبعد من هلمكان : قلللت حيااااء .. جرائه ... مررره مسخوها ..

دخلت البيت وسمعت امها تقول : يلاه امل بسرعه بنرجع البيت ..

امل وهي واقفه عند الباب : طيب ..

ام ياسر : اقول امل ماشفتي بنتي العنود ..

امل وهي تذكر العنود وراكان وحست بغثيان : لا .. ماشفتها

وعلى اخر كلمه دخلت العنود : هلاااا ..

ناضرت فيها بقهر اكثر " وفرحااانه كمان.. اخر زمن "

ام ياسر : يلاه العنود بسرعه بنتاخر ..

العنود مبسووووطه : اوووكيه ماما .. مارح اطول ..

امل ماسكه اعصابها ودها تروح وتتوطا في بطنها .. بسس اااخ

............/..........

طلعو من عند البنات وراحو للعنوان الي اعطاهم عمهم ..

راكان كااان راااااااااااايق على اخر شيء .. ويمشي وهو يغني وحاط يدينه ورا راسه ..

عماد يناضر فيه بتفحص : خيير خيير .. وش مقلب الاحوال ..

راكان والابتسامه شاقه حلقه : خلني اعيش حياتي ..

عماد عقد حواجبه مستغرب من تصرفات ولد عمه : والله ماني حالف عليك ماتعيشها ..

راكان تنهدد بفررح .. شوي وده يروح يبوس راس كل العيال من كثر فرحته ..

.........../.........

تلفتت حولها : غريبه وين راحت نوره .؟

دخلت البيت وراحت غرفتهم .. وستغربت لمن شافتها متلحفه بالبطانيه ومطفيه النور ومشغله التكيف وناايمه ..

ابتسمت وراحت تنط فوقها : علينااا نايمه هاا ..

نوره تحااول توضح صوتها عادي : وخري تعبانه وابي انام ..

شالت الاحاف وهي تقول : اسمعي اسمعي يادوووبا اقول لك وش قالي طلووول ..

نوره على طول غطت وجها ومالاحضت دموعها بتول : وش قال ؟؟

بتول بخجل : قالي اني غيررر .. قال انو مو عارف كيف يوصف شعوره .. بس انا غييير في نضره ..
تخيييلي ماني مصدقه ..

نوره مسستحت دموعها وعدلت جلستها وهي تقول : وااااه ياحضك .. انا حسيت بتعب وقلت اروح ارتاح .. مارح اخليه لك المره الجايه

بتول ابدا مالاحضت دموع اختها او حزنها : فيييي احلااامككك ..

نوره انسدحت : بنششووف ..

بتول انسدحت جمها .. وتنهدت وهي مبتسمه : ااه يا نوره لو تعرفي قد ايش احبه ..

نوره ناضرت في اختها الي سرحت في طلال .. ضلت تناضر فيها لفتره ... ابتسمت شبه ابتسامه ولمن حست بدمعتها غطت وجها ...
........./.........

دخل الشركه وراح عند الاستقبال : تفضل كيف اساعدك

متعب : انا ابغى اكلم شريف ال...

السكرتير: تقصد المدير ؟؟

متعب : ايه وصلني له ..

السكرتير: اسف بس هو حاليأ مسافر

انصدمو كلهم .. عماد : كيف مسافر ؟؟ متى يرجع

راكان بقهر : ياربي الحين كيف نكلمه ..

السكرتير : بس ولده موجود ... وهو ماسك الشركه في غياب ابوه ..

متعب رجع له امله : طيب وصلنا له ..

اسكرتير : ان شاءالله ... ( ورفع السماعه وتصل عليه)
هلا استاذ .. في ضيوف يبون يشوفونك .. هاا .. ( ولف عليهم ) من انتم عشان اقول له ..

متعب : عيال خالد ال..

اسكرتير : عيال خالد ال.. ايه هم الحين عندي .. اوك ان شاءالله ..

قفل السماعه وناضر فيهم : يقول انتضروه .. مشغول الحين .. لمن يفضا بتقدرو تطلعون له ..

متعب بضيق : كم يبنا ننتضره ؟؟؟

اسكرتير : ساعه تقريبأ ..

متعب كان بيرفض بس اقنعوه العيال .. وجلسو ينتضروه ..

********
بعد ساعه ... متعب نفذ صبره .. قام وقال وهو يضرب مكتب السكرتير : احنا بنقعد له هنا لين متى ان شاءالله ..

اسكرتير تفاجا من غضب متعب : انتضر لو سمحت ..

متعب والعيال يمسكوه يبوه يهدا : وين غرفته قول لي بسرعه ..

اسكرتير : بس هو الحين مشغوول ..

متعب بقهر : مايهمني هذي مشكلته .. قول لي وين غرفته بسرعه ..

اسكرتير : انا اسف مااقدر اقول لك ..

متعب شوي ويقوم يبكسه ..

لفو كلهم على الهاتف اسكرتير الي دق .. ورفعه : هلا استاذ رعد .. ايه هم لسا عندي ... طيب ان شاءالله ..

قفل وناضر فيهم وهو يقوم : تعالو ..

راحو معه ولمن وصلهم عند مكتب كبييير قال لهم : هذا هو مكتبه ..

فتح الباب متعب بكل وقاحه ومو معطيهم أي احترام .. صبره نفذ ..

رفع نضراته متفااجا من وقاحه الشخص الي دخل ..

متعب جلس على الكرسي الي قبال رعد ومدد رجيله على الماصه الي قدامه وهو يقول : ارضنا مي للبيع .. باي سعر كان ..!!

*
.
*
.
*
.
*
.
استودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه ..**




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:44 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

قفل القلب الي كان يكتب فيه وهو يناضر لمتعب بطرف عينه : اساسا رايكم مو مهم .. احنا بس قلنا لكم عشان تجهزوا نفسكم ..

متعب وهو يعدل جلسته وبنبره حاده : نجهز ل وشو ؟؟

عماد بضحكه : حلو حلو صار في الموضوع اجبار ..!!

رعد بشبه ابتسامه : تقدر تقول كذا ..

متعب وهو يقوم وضرب مكتب رعد بيده وقال وهو يصارخ : باي حق تجبرنا .. هاا اشوف تكلم علمني .. هذي مزرعتنا ومستحيل نتنازل عنها .. انت تفهم ..!!

رعد ببروده : ... امم تقصد ارضنا الي قلبتوها لمزرعه ؟؟

متعب نرفزته برودت رعد وتملكه على كل شيء مسكه من ياقته وسحبه له : اقول اسمع يا ولد العز .. مهما حاولت تزتفزنا او تغرينا بفلوسك .. هذي ارضنا احنا ومزرعتنا ومالك أي حق فيها .. وفي شيء اسمه محكمه !!

رعد مسك يد متعب وابعدها عنه .. كان اول مره في حياته احد يتجراء ويقول له كلام كذا او ينافخ عليه .. قام وهو يضحك : هههه اجل مالي أي حق فيها هاا ..

فتح الدرج الي مليااان كتب واوراق مرتبه .. وبدا يبحث فيه بشكل سريع على شيء ماعرفه متعب الي كان مكتفي بالوقوف ويناضر لرعد بكل استحقار وكره .. " كرهت هل ولد من يوم شفته"

............../...........

اشرقت الشمس بيوم جديد وكل واحده راحت بيتها ..

سحبت الاحاف من بنتها : قووومي يكفي نوم .. والله لجيب المويه وكبها فوق راسك .. يله قومي

امل تتحلطم وتثاقل : بس شوي يمممه ..

ام طلال : امل قومي ياحماره .. لي ساعه اصحي فيك وتقولي لي بس شويه ..

اجل كيف لو قلتي كثير .. قومي قدامي احسلك

امل قامت وهي ماده بوزها : هاا وش اسوي ..

ام طلال قبل ماتطلع من الغرفه : روحي سوي الغدا مع العنود... تعلمي منها شوي ... اااف منك متى تصيري زيها !!

امل كشرت ودخلت الحمام ( وانتو بكرامه ) وبعد ماصلت دخلت المطبخ وهي رافعه حجبها وتناضر للعنود الي تغني وهي تتطبخ وطالعه السعاده من عيونها ..

دخلت وهي تفك الثلاجه : ويييه لالا والله النفسيه متغيييره

العنود وبتسامتها شاقه حلقها : وووااي يا امل .. كيف اوصف لك شعوري ... واااخ ياقلبي احسه بيوقف ..

امل تجاملها : بسملا على قلبك لا يوقف .. وش صاير وش صاير .. لا يكون هلفرحه كلها عشان علمتي بوي عني ..؟؟

العنود بضحكه موتت امل قهر : لا فديتك .. انا من كثر فرحتي بسامحك اموولتي ومارح اعلم عليك عمي .. (ورجعت تغني)

امل لفت معاد تطالعها ووبدات تسوي سلطه حست بدمعتها الحاااره تنزل من عين واحده ومسحتها بسرعه

" معقول تسوين ذا كله عشان تقهريني .. مستحيل الحب طالع من عيونها ..واضح انها تحبه حب حقيقي.. بس كيف انا مو مصدقه .. انا اصلا نسيت راكان وانتهى هو بنسبه لي .. "
اقعنت نفسها لدرجه بدات تشجع العنود .. صح تحس نار دخلها بس باالحيييل تطفيها ..

............/........

طلع اوراااق كثيير.. تعقد منها متعب والكل استغرب

طلال : وش ذي الاوراق ؟؟

رعد وهو يجلس على كرسيه : هذي ياطويل العمر ..( وسكت شوي وقال ) ديووووون جدك ..

متعب وسع عيونه : أي ديون ومن مين مديين ؟؟ وين الاثبات ..

رعد وهو يناضر للوراق المتناثره فوق مكتبه : هذا جدك الي تدين مننا عشان يقدر يشتري هل الارض وطبعا بعد ماقدر يشتريها ونص المبلغ او تقدر تقول ثلثه كان فلوسنا .. وترجانا نسامحه على المبلغ لانه كثير عليه واحنا قلنا له سامحنه ,..

متعب بستغراب: طيب وين المشكله الحين ..

رعد يمسك قلمه : بس في الحقيقه ماوقعنا له ان نحنا مسامحينه على الديون.. يعني نقدر الحين نروح المحكمه ونسوي قضيه .. والاوراق قدامك هذي ديون جدك ..

متعب مصدوم : مسستحيل .!!

رعد : احنا بنسوي معكم صفقه .. الكل رابح منها ..

متعب بعتراض : مسسستحيل ماني موافق ..

عماد يهدي متعب : متعب خلنا نسمع صفقته ..

رعد : احنا نعطيكم مبلغ قيمته $$$$ وانتم تبيعو لنا الارض ونسامحكم على الديون كلها ..

متعب يحس بالخساره : وكم قيمت المبلغ الي تدينه جدي منكم ..

رعد بعد نهده : ققيمته $$$$ !!

الكل تفاااجا كان مبلغ كبيير وضعف المبلغ الي بيعطيهم ..

متعب انهار :لا.. مستحيل ..!!
.........../........

طلعت من غرفتها ودخلت المطبخ تسوي الفطور .. بعد ماخلصت لفت تبي تطلع وشافته واقف عند الباب ونضراته كلها حزن وتعب .. كشرت في وجهه وطلعت ومي معطيته أي اهتمام حست بيده تمسك يدها وسمعته يقول : انا اسف ..

سحبت يدها بقوه ودخلت غرفتها .. ارتمت على السرير بحريه : وش فايده الاعتذار ... لين متى بيضل يعتذر بس ...

سمعت صوت باب الخروج وقامت شافت مين.. لقيته اخوها الثاني " كل واحد اعسر من الثاني" فكت له وراحت وهي مطنشته .. سمعته يقول : الفطور جاهز ..

ايلاف بقهر : اييه ..

استغرب منها .. ودخل المطبخ يفطر مع مشعل ..

........../..........

حكا لبوه الي صار ... الكل انصدم ولمن تحققو طلع حقيقه جدهم مدين كثيير من شريف ( ابو رعد)

ام طلال : كيف يعني بنترك المزرعه ..

ابو طلال بتحطيم : صعبه علينا .. الثنتين صعبه ..

ام طلال : وشيء ؟؟

ابو طلال : اذا تركنا المزرعه بنفقر .. تعرفين وش يعني بنفقر والله لنضيع.. واذا حاولنا ندفع الديون مارح نجيب حقها الا بعد سنين .. وهم بيستغلو نقطعه ضعفنا ذي ومارح يصبرو لين نجمع المبلغ ...

ام طلال بحزن وهي تنزل راسها : يعني خلاص .. مافي امل ...

** **
** **
كان يسمع لكلام امه وابوه وجوااااته ميييت قهر وحزن لمن حس بكتمه طلع من البيت ..

قفل الباب وراح عند السور وتكى عليه .. ضل يفكر ويسرح بتفكيره والجو يحرك شعره .. كان يناضر بكل شيء بالمزرعه تربو فيها ومن هم صغار كانت الشيء الوحيد الي يسليهم ويلعبون فيها .. كانت نضراته تمر على كل شيء وكنه بيودعها ..

تنهد وققال ..........: معقول الفلوس تسوي ذا كله ..!!

** **
** **

كانت ماسكه السله الي فيها كم وجبه .. وكانت تمشيء بسرعه قبل يشوفها احد وهي تدخل بيت عمها ..

تصنمت لمن شافت متعب وخااافت يشوفها بس ارتاحت لمن شافته معطيها ضهره ولا حس فيها ..

مشت بخطوات خفييفه وهي تناضر فيه لا يلف عليها ويشوفها..

توقفت لفتره لمن شافت نضراااته الهاااديه والي جواتها كلام كثير وحزن .. حطت السله وراحت له وهي تقول بقلبها " وش الغباء الي فيني .. ليش اروح له .. يااارب ما اندم "

تكت جمبه على السور وهي تقول : وش تفكر فيه ؟؟

لمن انتبه لوجودها قال بصوت شبه سخريه: افكر فيك .هه
ابتسمت وهي توخر عن السور وتبعد عنه : قللت حيياء .. ههههههه

ابتسم متعب .. اساسا وجودها قربه يفرحه .. يحسسه انه مو بس ملك الفلوس الا ملك كل شيء ..

قال بعد فتره وبستغراب : انتي من جد وش قعد تسوين هنا ؟؟

هنا تورطت ايلاف وهي تبعد خصلات شعرها : هاا ..( وهي تدور عذر) أي صح... ادور على خيتمي ..!!

وجلست على الارض وتتحسس الارض بيدينها " ياربي مايتلقف ويجلس يدور معي "

متعب : ااذا لقيتيه لك مني الي تبينه ..

ايلاف استغربت وهي تناضر فيه : ليش ؟؟

متعب وهو مايناضر فيها : لاني ادري انك كذابه .!!
ومافي شيء ضايع عليك

حست بلاحراج وهي تقوم وتاخذ السله : لا ياشيخ انا كذابه .. اجل خلك جالس بروحك .. ماينفع لك الا كذا

واحت بعييد عنه لمن شافته مايشوفها راحت عند امل .. الي كانت تنتضرها ..

امل اول ماشفتها حضنتها : يااادوووبا وحششتيني .. وبعد زعلانه منك تاخرتي خفت قلت مدري وش صاير فيك

ايلاف بضحكه : اسفه ..

وجلسو وفكت ايلاف السله ..

امل بستغراب : وش ذي؟؟

ايلاف : هذي التحليه .. هههههههههه

امل ماات ضحك : يازينها بس ..

وقعدو يسولفون عشان يمر الوقت عليهم بسرعه ..

** ** ** **
اخذت الملابس الي متناثره في الصاله .. وقالت بضيق : يييمه ليش هي لا .. خليها تقوم معي تساعدني ..

ام راكان : قلت لك هي عليها اختبار ..

رمت البنطلون على الارض بقوه من قهرها : والله غشش ..


ضحكت وهي تسمع اختها الي من بدات تغسل الملابس وهي تشكي وتسب .. سحبت الكتاب على وجها وبدات تذاكر .. ( نوره وبتول توام وبنفس الصف بس عشان بتول غابت يوم وراح عليها الاختبار والحين تعيده)

حطت الملابس في الغساله والي باقي على يدها غسلته ..

نوره دخلت المطبخ وهي مبوزه : ييمه وين انشر الملابس السور الي برا كله مليان ..

ام راكان : حطيهم فوق بعض .. اتصرفي المهم خلصي هل غسيل وريحيني ..

نوره اخذتت المبلاس من النشاف وطلعت المزرعه تنشرهم .. وهي تنشر الملابس تدعي على بتول من قهرها : ان شاااااءالله ماتعرف تحل .. ياااااااااااااارب اميين .. ان شاءالله تطلع الاسله صممممم لها ..آمييـ

اصوت الي خلفها قطعها وصرعها : اميين .. بس خفي عليها شكلك ناويه ترسبيها ..!!

لفتت ببط وهي تبلغ ريقها ..؟؟

** ** ** **
اخذت من القمبري وهي تقول : ايلاف بصدق .. صارحيني .. كيف تتمني فارس احلامك ..؟؟

ايلاف ابتسمت : اتمنى واحد وسيم وذكي .. ورمنسي .. انا ابي واحد اذا يحبني يصارحني بهشيء .. ابيه داايما جمبي !!

امل بستهبال : وااو واووو طلعتي رمنسيه الوف هههه

ايلاف : هههه .. وانتي كيف تتمنيه .. صارحيني يلاه ..

امل بجديه وصوت حااد : اهمممم شيء عندي انه مايخوني ..

ايلاف فطست ضحك على تعبير امل : ههههه يويله منك ..

امل لمن حست بنفسها : ههههه .. من جد انا مايهمني الجمال ولا الرتبه .. انا ابيه مايخووني اذبحه لو يخوني اعلق رقبته ههههههه

ضحكت ايلاف بس الي الجمها لمن شافت الشخص الي يطلع من الباب الخلفي وواقف ورا امل ومعقد حواجبه ؟؟
*
.
*
.
*
.
*
اااتممنى اشوف ردود تشجع .. و اسفه لان البارت قصير بس لاني ماشفت تفاعل والله .. السمووحه
*
.
*

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..**




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:45 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

** قراءة ممتعة

*************

دخل غرفته واخذ شنطته وبدا يحط فيها ملابسه .. بعد ماخلص فك ازرار بلوزته العلوي وانسدح ... يحس بتعب اليوم بطوووله وهو يشتغل ... فجاه جا في باله متعب ...

عجبتني شخصيته رغم انه فقير وبنسبه لبعض الناس مايطالعو في وجهه الا انه شخصيه ومايسكت عن حقه .. ااه لو كان بس عندي اصدقاء .. احس لو سويت صداقه معه مارح اندم .. بس كيف وفي هل اوضاع ؟؟

وخره عن باله يبي ينام لازم يروح المطار العصر ..

غمض عيووونه وبدا النعااس يلاعب عيونه ..
..
..
سمع صوت جوال : ااف من ذا ؟؟
تعمسه بيده وهو لسا مغمض عيونه يخاف يفتحها يطير النوم .. ورد : هلا ..مين ؟؟

سمع صوته : رعد انت وينك ؟؟

فتح عيونه لمن سمع صوت ابوه : هلا يوبه ..

ابو رعد : اسمع ابيك الحين تروح الارض الي بنشتريها ..

رعد وهو يحس بكسل : ليش ؟

ابو رعد : وش الي ليش عشان نشتريها منهم .. تروح تتفق معهم على كل شيء ... وبعد ابيك تقول لي كيف الارض واذا كان فيها زوايد نستفيد منها ... والخ ...

رعد وهو يحك شعره : طيب طيب ان شاءالله ..

قفل من ابوه واخذ جاكيته وطلع من غرفته شاف امه جالسه في الصاله وراح يسلم عليها ..

ام رعد : انت متى جيت ؟؟

رعد : قبل شوي وبطلع الحين ..

ام رعد بحزن : يارعد معاد صرت تقعد معي !

رعد تنهد وهو يجلس جمبها ويمسك يدها بحنان : سامحيني يا الغاليه .. والله يعلم بحالي مشغووول بروح الحين اشتري ارض .. وبكرا وراي سفر .. بس افضا شوي بقعد معك لييين تمليين مني ..

ام رعد مقدره ولدها بس ولو هذا ضناها : وفي ام تمل من ولدها ..

رعد حزن على حالها واضح انها طاااااقه من البيت باس راسها وهو يقول : لا جعلني فداك ... الا يمه مالقيتي لي عروسه ؟؟

ام رعد ابتسمت وتغير مزايجها : الا لقيت لك واحده تقطر عسسل ...

رعد فرح وبتسم لمن شاف انه غير مزاج امه : زيين يمه قوليلي وش اسسمها ..؟؟


*************

كانت تنظار لشخص الي واقف خلف امل ومعقد حواجبه ...

ايلاف وهي موسعه عيونها وقالت بصوت شبه مسموع : يــ...ـآســر ....!!؟؟؟

امل مافهمت : وشو ؟؟

ايلاف وهي تناضر لسيار الي لازال واقف : طالعي وراك

امل بدات تتوتر وهي تلف على ورا ..

قالت وهي تمثل العصبيه : يااااسروه انت وش الي جايبك هنااا ؟؟ هاا تكلم اشوف ..

ياسر وبنضراته البااارده جلس جمبهم وكتب بجواله ولفه عليهم ...: مين مفروض يسال هسؤال ؟؟

اايلاف وامل يدورون عذر : ااا ... احنا .. اصلا ...

ايلاف قالت بسرعه وهي تبتسم : أي احنا نذاكر .. أي نذاكر ..

امل تخبي الشوكلت ورا ضهرها : أي يسور نذاكر .. نذاكر بس

ايلاف تصرفه : ماعليك ممننا .. روح روح انت ..

امل تمسكه من ذراعه : يسور فديتك انتبه تقول لحد انك شفتنا هناا .. عشاني طييب ..

ياسر يناضر فيهم بشك وعلى وجهه ابتسامه خفييفه ماتتلاحض .. كتب بجواله : وين الكتب ماشوفها .. ولا تذاكرون مكونات الشكولت

امل لمن حست انه كشفهم .. مسكته من ذراعه وهي تضحك : حبيبي يسور شرايك تجلس معنا .. هههه ماره احنا فله ..

ايلاف بضحكه : وبنعلمك مكونات الشكولت بعد هههههههه

امل ضحكت وياسر اكتفى بالبتسامه .. حتا اذا ماخبروه هو مو من عوايده الفتنه ويكره هشيء ....

************
لفت ببط وهي تررد في قلبها " هصوت مو غريب علي .. هصوت مو غريب علي "

تصنمممت لمن شافت طلال الي واقف خلفها ويناظرها بلطف وعلى وجهه ابتسامه سحرت نوره الي ضلت مفهيه فيه ..

طلال ابتسم اكثر : اووه نوره ماضنيتك شريره ..

نوره لفت تكمل شغلها وتمثل انها مو مهتمه فيه .. كانت تحسبه يضن انها بتول بس لمن قال اسمها تفاااجات منه ..

قالت وهي تجاهل دموعها : مالك شغل فيني ..

استغرب منها .. شال ملابس وبدا ينشر معها : اقدر اساعدك ..

نوره تحس العبره خاااانقتها ليش ماتدري " ايش يبي الحين .. ماني فاهمته " قالت بصوت مخنوق : لآ شكرا ..
قرب منها بجراه وهو يقول ببحهه : وش فيك قالبه علي !!

نوره توسعت عيونها ولا شعوريآ صفعته قف بكل قوتها : انقلع ...!!

طاح من يده البس الي كان ماسكه .. بعد عنها وهو يمسك خده : ... ليش ؟؟؟

نوره وهي تناظره بتحذير : اياني وياك تقرب مني مره ثانيه .. انت تفهم .... على بالك بتعلب بطرفيين ..
تضحك على وعلى اختي .. انقلع انا بحذرها منك ..

ماتحرك لفتره وضل مصدوم من كلامها بس فجاه تغير 180 درجه وبدا يضحك بجنوون ويصفك : هههههههه وااااوو وااااااااااااااااو نوره .. صراحه انتي ذكيه .. كيف عرفتي ذا كله .. طلعتي اذكاء من اخته البقره .. ههههههههههههههه

ماقدرت تمسك اعصابها وهي تشوفه يتكلم عليها وعلى اختها " مو لهدرجه طلعت واحد نجسس .. اااخ يا طلال طلعت ماتستاهل شيء .. حسافه عليك الحب "

مدتت يدها مره ثانيه تبي تصفعها بس هو مسكها وضغط عليها بقوووه : اذا انمدت هل يد مره ثانيه بكسرها .. تفهمين ...!!

نوره المتتتتها يدها مرره وبدات تصييح : آآآآآآ اتركني اتتتركني ... ااااااي المتني ... ااهئ ..


ضغط عليها اكثر وهي صاااحت بصوت عالي ولمن سمع صوت امها تركها وهو ياشر لها بتحذييير .. وراح ..

جلست وهي حااااضنه يدها بالم ودموووعها تنزل بشكل سريع ..: الله ياخذك الله ياخذك يا ###

طلعت امها وراحت لها بسرعه وضمتها : بسم الله عليك يابنتي وش صاير فيك ..

نوره وهي تمسح دموعها : بس طحت على يدي والمتني

ام راكان وهي تسحب يد بنتها تبي تشوفها : وريني اشوف ..

انصدمت ام راكان لمن شافت يد بنتها الي منفخه وفيها ورم اخضر : يييمه شكلها انكسرت .. خلنا نروح نكشف عليها ..

نوره وهي تذكر طلال وتحقد عليه اكثر : لا يمه بس شوي تالمني مع الوقت يروح الام ..

************
دخلت الغرفه وشافت اختها الي تشرب عصير وتذاكر وشكلها ملللت ...

جلست على السرير وهي حاضنه يدها .. كل ماحست بلالم كرهته اكثر ..

رفعت نضراتها لختها الي دموعها متحجره عند عيونها : نوره شفيك ..

وراحت تجلس عندها .. : شفيك حبيبتي ..؟؟

نوره من بين حزنها : مافيني شيء ..
وداخلها تقول " كيف اقول لختي .. كيف اصارحها .. كيف بعد كل الي عرفته .. مارح تصدقني .. بتخرب علاقتنا بسبته .. حسسبي الله عليه ."

بتول لاحضت يد اختها وتوسعت عيونها : يدك .... يدك شفيها ؟؟؟

نوره وهي تاخذ قطعه القماش الي مرميه على الارض وتلف بها يدها : طحت عليها .. ماتلمني ..

بتول وهي معصبه : هي لا تكذبين علي انا اعرفك .. قولي لي مين مسوي كذا في يدك ..؟؟

نوره وهي تبتسم بالغصب : قلت لك بس طحت عليها .. المره الجايه عليك الغسيل كله لحالك ..

بتول رغم انها تشوف تصرفات اختها الي رجعت على طبيعتها .. وتتعارك معها بس دخلها حاسه ان في شيء بختها ... لانها تعرف نوره ماتبكي بسهوله ...!؟

**************
بعد ماراحت ايلاف من عندها وهي دخلت البيت وياسر قال بتمشى شوي ...

شافت عمتها الي تخاصم بنتها كل عاده وعلى طول ..

العنود شوي وتبكي : يمه ورب الكعبه تووووني منضفته ..

ام ياسر بغضب : قلت لك موعاجبني .. تسمين ذي نضافه انتي ووجهك .. ( وبصراخ ) نضضفيه مره ثانيه وزي الناس

العنود ضربت برجلها الارض بقهر ودخلت المطبخ تنضفه مره ثانيه ..

دخلت ام ياسر المطبخ وهي تقول : الادراج تتنضف من جوه ومن برا .. تفهمين .. ومابي أي وسخ على الارض ابيها تلمع .. وبعدها تعالي نضفي غرفتي مكركبه ..

العنود ماسكه شقهاتها وجوتها ميييته قهر من تصرفات امها .. ماتقدر ترد عليها ولا تقدر تسوي شيء : ان شاءالله ..

طلعت من المطبخ ورجعت تدخل وهي تقول : أي بعد ماتخلصي نضفي الحمامات وسخانه ..

العنود وهي تبكي وشكلها يقطع القلب : يمممه خلي امل تساعدني شوي ..

ام ياسر رفعت حاجبها : حلوه ذي .. هي بنتي ولا انتي .. اقول خلي دموع التماسيح ذي ..وعجلي في شغلك ..ابي كل شيء نضيف ..

امل لمن شافت العنود الي شوي وتنفجر قالت : عمه خلاص انا بمشيء للحمامات خليها علي ..

ام ياسر ابتسم ل امل بحنيه : فديتك من مثلك يا امل .. مو زي ذي بس تشكي ماتعرف غير هشيء .. الله ياخذها ويريحني منها ....

وراحت تجلس مع ام طلال فصاله ..

دخلت وشافت العنود الي تنضف وهي تمسح دموعها بقهر ... حزنت عليها بس ماكان بيدها تسوي شيء وراحت تنضف شغلها ...ماتحب تدخل بين عمتها وبنتها وتسوي مشاكل لهم ...

**********

كانت تلف هي وياسر في المزرعه ومستااانسيين ..

صح ماكانو يسولفون كثير لان ياسر يتعب في الكتابه لان جسمه ضغيف ماتيتحمل .. الامراض تدخل على جسمه بسهوله ماعنده مناعه ..

لمن برد ياسر استاذن منها بيروح .

ايلاف ببتسامه : روح الله معك ..

راح ياسر وايلاف ضلت تدووور بالمزرعه وماااخذه راحتها وعلى تطبيعتها ...

وفجاه وقفت لمن لمحت الشخص الي يناضرها بصدمه وعجاب ومفهي فيها ...

ايلاف وهي تحاااول تشوف ملامحه لانه بعيد عنها شوي : مين ذا .؟؟؟ معقول ذا عماد ؟؟ لالا ذا حتا مو متعب ............... اجل مين بيكون ...؟؟

************
كان جالس يرسم كلعاده .. وكل مارسم رسمه يتمنا فيها امنيه ...

راكان الي كان جالس جمبه وجاله الملل : تعووب خلاص يكفي رسم ياخي ..

متعب يحط فيها الامسات الاخيره : بس بقي شوي ..

بعد ماخلصها لفها على راكان :... شراايك ..

راكان اعجبت الرسمه كانت منضر غروب : ماشاءالله ابداع .. بس انت ليه ماتروح تعرض رسماتك لرجال غني ويدخلك عااااالم الفن ..

متعب نزل نظره لرسمه : هه على بالك هزمن يقبلون الي اقل من رتبتهم .. لا ياحبيبي لازم اكون مليونير وبصير احلى رسام حتا اذا ماعندي موهبه فرسم .. زمن ماله امان ..

راكان منقهر على صديقه : أي والله .. بس لا توقف استمر ترى والله موهبتك نادره .. لا تضيعها ..

متعب ابتسم : لا توصي حريص ..

راكان وهو يقوم ..: بطلع شوي اشم هوا ..

متعب يفتح صفحه بيضاء جديده : طيب... بس انا جاني الالهام ارسم رسمه ثانيه .. ههههه

راكان ضحك وطلع ودخل يدينه بجيوبه وقعد يمشيء بالمزرعه ... شاف الكرسي الخشبي القديم الي بوسط المزرعه وراح يجلس فيه وهو يتذكر جده ...

**************
اول ماخلصت شغل كانت مطررطعه ومنقهره مووت .. اخذت الجاكيت حقها ( يدفيها من البرد) وطلعت من البيت بس لفت لمن حست باحد يمسكها : يا غبييه وين بتطلعين بالهبرد ...

العنود توخر يدها من يد امل : مالك شغل ..

راحت تركض في المزرعه مي داريه وين تمشيء بس المهم تبعد من البيت : اااهئئئ ماحد يحس فيني .. ااهئئ ..

وقفت لمن سمعت صوته وهو يناديها : عنووود .. عنوود ...

لفت وهي تناضره بتوتر ومرتبكه .. بس اندفعت مشاعرها لمن شافته يناظرها بخوووف وارحت تركض لحضنه : اااهئئ ركااان .. انا مللليت .. مليييت ..
تفااجا من حركتها وبعد خاف عليها لمن شافها تبكي .. وضمها بهدو : ليش تبكين .. ليش ليش الدموع ..

العنود لمن شافت اهتمامه لصقت فيه اكثر وهي متعلقه ببلوزته : اهئئ .. اااهئ .. ماحد يهتم فيني .. ماحد يحبني .. ماحد يحس فيني .. ليشش ..انا ايش سويت

راكان مو فاهمها ابد بس حب يجاريها ويهديها : افاا وانا ياعنود وين راحت .. الله يعلم اني احبك شكثر ومهتم فيك وايد .. بس ابيك تهداي وتفهمين وش صاير ؟؟

لمن شافها بدات تدها بعدها عنه وجلسها معاه على الكرسي ومسح دموعها : مايستاهل احد تنزلين دموعك عشانه ..

العنود وهي تشهق : بس معاد اقدر اتحمل اكثر من كذا ..

راكان بستغراب : وش الي ماتتحمليه ..

العنود بقهر وهي تنزل راسها : امي .. امي تكرهني بس تخاصمني كل شيء اسويه مايعجبها بس اذا سوته امل يعجبها .. لييش ليش تسوي عنصريه بينا ..

راكان تفاجا انها تبكي لهسبب .. قرب منها وهو يقول : ولو يا عنود ماتزعلين من امك .. مهما يكون هي امك .. خليك عاقله ..

العنود لمن شافته ضدها بدات تبكي اكثر : حتا انت .. شفت كلكم مو حاسين فيني .. انا مرره تعبت ..

راكان توهق وبلع ريقه وبدا يطبط على ضهرها : لا يا عنود والله مو كذا .. انا حاس فيك بس ....بس ..

العنود وهي تناظره بعيونها الدامعه : وش الي بس .؟؟

راكان نزل راسه بحباط مو داري وش يقول لها .. اذا دافع عليها وشجعها بيكون علمها شيء غلط وبتصير عاقه .. واذا قال لها مايصير كذا بتزعل ...

غض على شفايفه وهو يقول بقلبه " ياربي وش اسوي الحين ... ورطه "

***********
ايلاف قربت منه وبدات ملامحه تبان ..

انفجعت لمن شافته شاب غريب ولا تعرفه وصرخت في وجهه : انت باي حق تدخل المزرعه هاا .. مين سامح لك ..

رفع حاجبه وهو يقول في قلبه " وش قصت ذولي الذكر والانثى من يوم يشوفوني يصرخون علي .. وجع حسسوني اني جاري عندهم "

قال وهو يناضرها مو فوق لتحت بعجاب اكثر : جيت اسلم عليكم وروح ... اقول ماتستحين وانتي ماشيه كذا بدون حجاب ولا عقـ....

قطعته ايلاف بصراخ : اقوووول انقلع قبل ماجيب ابوي يطلعك لبرا .. ولك عين تتفلسف ياقليل الادب ..

رعد انفجع منها وقال بغضب : اسمعي عدل انا مو السواق حقك عشان تصرخين علي كيف ماتبين .. انا جاي اشتري هل الارض تفهمين ..

ايلاف انبكمت وهي تناضره بصدمه " أي والله شكله هو الي بيشتري الارض .. باين عليه من ملابسه وكشخته كيف مالاخضت الا الحين .. ااف مو معقول طلع ذا.. ولد الذين.. "

ناضرته بحقد وقهر وقالت بنبره استحقار: يا اهلا وسهلا .. سوري ماضيفتك .. تبي قهوه ولا شاي ؟؟

رعد مو فاهمها قال بستغراب : وش مغزلك من هل كلام ؟؟

ايلاف وهي تقرب منه وببتسامه كلها شماته : لالا مااقصد شيء .. بس ماتضن انه شرف لي اشوف المحتال الحقيير لا و قدام وجهي بعد .. كنت ابي اشوفك من زمان لان عندي لك كلام كثير .. وبتسمعه غصب عنك ..

بس ماانتبهو للعيون الي تراقبهم بصمت ....!



*
*
.
*
.
*
اسلام عليكم .. كيفكم بنات **
*
.

يلاه ياحلوين شدو حيلكم بردود الي توسع الصدر =p
.
*

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:46 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

صـــــــــــــ على الحبيب ـــــــــلو ....**

( اللهم صلي وسلم علية )

.
*
.
.
كان ماسك قبضه يده بقوه ويحاول يطفي نار الغضب الي بدات تشتعل : انتي الي بتسمعيني .. لان احنا نشتغل بضمير .. احنا مو جاين نسرق منكم هل ارض ... هل ارض الي انتو فيها ماتعبتو في مبالغها كلها كانت فلوسنا من عرق جبينا .. وفوق ذا اهلك الي موافقين يبيعونها لنا .. احنا مااجبرناهم على شيء .. خيرناهم بس هم يبون يبيعونها .. وااذا يبون يرحون المحاكم يروحون بعد .. ماعندنا أي مشكله ... ايش تبون اكثر من كذا ..

ايلاف تناظره بستحقار : هه قلت تشتغلون بضمير ..؟!! وين الضمير فلي قعد تسوونه .. اذا جدي كان يدري انكم ببتلاعبون مكان تدين منكم .. يعني عايشين في احسن بيوت واحسن شغل واحسن عيشه .. وتطمعون علينا بهل ارض .. ليش ماعندكم قناعه .. اذا اخذتم الارض احنا وين بنروح وين بنعيش .. مافكرتو فيها .. هه وليش تفكرون فيها دامكم مرتاحين ..

كانت ترمي عليه نضراتها الاخيره ولفت تبي تروح بس وقفت ورجعت تناظره وقالت : بيجي اليوم الي تندمون فيه .. وبذكرك

راحت وهو ضل واقف فيه مكانه نزل راسه على الاوراق الي بيده : انا وش اسوي .. هذي اوامر ابوي ..

**************
كانت تمشيء بخطوات سريعه وجودتها تغلي وهي تقول بقهر : قلك ايش ضمير ... العمى بعينه وله عين يبرى نفسه ..

بس وقفها الي مسكها بقوه وحط يده على فمها يسكتها .. سحبها معه وهي تحااول توخر يده او تتكلم بس مي قادره .. حاولت تشوف وجهه بس ماقدرت ..

************
كانت تمشيء وهي تتدور على العنود : ياربي وين ذي راحت ..

مسكت يدينها تدفيهم : يوووه بررد ..

سمعت صوت العنود وبتسمت وراحت لمصدر الصوت .. ولمن شافت عنود كانت بتركض عندها بس وقفت لمن شافتها بين احضان الشخص الي كانت تحبه .. خنقتها العبره بس هزت راسها يمين ويسار تحاول تبعده عن بالها : كل شيء انتهى يا امل كل شيء انتهى ..
حاولت تقنع نفسها بهشيء .. وقف افكارها لمن سمعته يقول للعنود ..

: عنود حبيبتي انا مو ضدك .. انا ابيك تخلي امك تشوفك احسن واحده بعينها .. انتي تقدري تسوي هشيء ..

العنود بقهر : ايش اسوي اكثر من كذا .. انا اسوي كل رغباتها .. بس هي مايعجبها غير امل امل وبس

راكان تنهد : عنود انتي العاقله .. فكري لو ضليتي تخدمي امك بالي تبيه بتصيري احسن من امل .. والله انها ماتسواكي .. بس يبي لك صبر ..

العنود تبعد عنه وهي تمسح دموعها : لا يا راكان .. انت مو فاهم .. انا والله اني اسوي لها الي تبيه بس هي مو متقبلتني ..

راكان حيرته عنود : ... عنود انتي مستحيل تكوني في نظر الكل شخص زين .. اذا انتي في نظري احسن من امل .. فامك تشوف امل احسن منك .. مستحيل تحصلي على كل شيء تبينه .. هذي الدنياء يا عنود .. مارح تعطيك كل شيء.. لازم تشيل منك شيء ..

اقتنعت بكلامه .. لفت نظرها عنه وكتفت بسكوت ..

راكان مكان يبي يكلمها يبيها تاخذ راحتها وتفكر .. بس ضل يناظر في وجها وهو مفتوون فيها ومبتسم ..

العنود بعد فتره تنهدت وهي تقول : شكرا راكان ..

راكان وهو يقوم ويمد يده لها : فديت الشطوره .. يله الجو بارد لازم ترجعي للبيت ...

العنود وهي تقوم : طيــ..

قطع كلامها لمن شافت ياسر الي جاي من بعيد وهجم على راكان وبدا يضربه .. بس ماقدر عليه لان راكان كان اقوا منه ..

العنود تحاول تبعد ياسر : ياااسر ايش قعد تسسوي ...؟؟

راكان ماكان يلمسه بس يحاول يدافع عن نفسه لانه يدري ان ياسر مارح يتحمل اذا ضربه : ياااسر اعقل وش فيك .؟؟

كان منقهههر ويحاول يلكم راكان بس مو قاادر ..

انقهر منه ومن همجيته ولكمه على بطنه بقوه وعلى وجهه وياسر تاالم حييل وبعد عنه ... حط يده على فمه لمن طعم الدم ..

راكان يزبط بلوزته وهو ينتفض : انت مجنون .. صراحه متوقع من واحد متوحد زيك ...

ياسر كان يناظره بكل كره قام بلحيل وسحب العنود من يدها وليد الثانيه ماسك بطنه ..

العنود ماقدرت تمنعه او تتركه لانها خايفه انه يروح يقول لبوها او امها انها كانت مع راكان بيكون اخر يوم بحياتها لو درو بهشيء ..

مشت معه ولمن وصلو عند امل تركها وراح ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:52 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

العنود بستغراب وهي تناضر ل امل : انتي وش قعده تسوين هنا ؟

امل تمثل البروده عكس الي جوتها : مين يسال هسوال .. امشيء احسن لك ..

مشت امل ومشت وراها العنود وهي منقهره ..

**************
دخلها بيت الماعز وتركها وهي تتنفس بسرعه " ذا الي كان ناقصني بعد "

ايلاف بقهر وتحاول ترخي صوتها لا يصحون الماعز : وش هل اسلوب الراقي ..

متعب بصوت حاد : وش كنتي تسوين مع هل واطي ..

ايلاف وهي تتكتف وتلف وجها عنه : وش لك شغل ..

متعب مسك وجها بصابع يدينه ولفها له وهو يضغط على وجها ويقرب منها و راس على اسنانه : لا تخليني اعيييد سوالي ..

تالمت منه وخافت بعد من شكله وقالت : كـ .. كنت .؟.
وبلعت ريقها ...!

متعب بقهر : وش كنننتي ؟؟ تكلمي بسرعه .. صبري بينفذ ..

ايلاف حست انه مافي مفر قالت بعد نهده : طيب وخر المتني ..

بعد عنها وهو يحط يدينه على خصره : والحين ابي اسمع منك ..

ايلاف وهو ماتناضر فيه : ....قلت له ان نحنا بحاجه للارض .. بس مااعتقد انه اهتم لكلامي .. لانه كان يبرى نفسه ..

متعب ببتسامه كلها شماته : سبحان الله الغباء طالع من راسك ..
طلع وهو يحس نفسه شوي وينفجر .. وراح بيت عمه خالد لانه عارف ان رعد الحين بيكون عنده ...


****************
دخل وشافه وهو جالس قدام عمه وجلس عند عمه ..

حضرو كل الشهود والحكام ..
وبدات الاوراق تتزوع بينهم .. وسوو الحكام البصمات ..
كانت نضرات بينهم حااده .. الكل كان يشوف ان هل ارض له .. وانه هو المضلوم .. وماحد قدر يفهمهم ..
وبعد ماانتهو من كل شيء اخو ذولي الفلوس واخذو ذولي الارض ..


*************
تنهد من اعماااق قلبه ... " والحين خصرنا كل شيء"
حس بيد طلال على كتفه ولف عليه : خيير

طلال بهدو : عمي ريان جا .. خلنا نروح نسلم عليه

متعب وهو يقوم : زين ..

راحو وسلمو على عمهم ريان .. صح فرحو بجيته وغيبته الطويله .. بس مااكتملت هل فرحه بسبب هل خبر
*************
دخلت البيت وهي تناضر بساعه الي بيدها : ياربي الساعه 11 ومااقدر اروح عند امل اكيد الحين مشغوله وبيتهم مليان عيال واخاف احد يطلع من الباب الخلفي .. اليوم لازم اصبر على مشعل ..

سوت لها مكرونه وجلست تتعشاء ..

بعد ماخلصت غسلت الصحون وناظرت ساعه يدها ولقتها قربت على 12 : اااف مشعل للحين ماجا .. وش صاير معه ..

دخلت غرفتها ونسدحت على سريرها : لازم مانام لين يجي مشعل .. لازم مانام لين يجي مشعل .. لازم مـآنــ..

بدات تنعس وتغمض عيونها .. **
************
دخل البيت وستقبله ابوه بلاحضان : الف مبرووك يا ولدي .. والله بشد ضهري فيك .. ونعم ونعم

رعد في اعمااقه حزين : الله يبارك فيك ..

وخر عن ابوه وحضنته امه : الله لا يرحمني منك يا ولدي .. انت سندنا في هل حياه ..

رعد ابتسم مجامله .. ناظر في ابوه نظره ماعجبت ابو رعد : اش فيك

رعد يصرف : مافيني شيء .. بس تعبت وابي اطلع غرفتي ..

استاذن منهم وطلع غرفته .. ونسدح على سريره الكبيير .. لف على الجهه الثانيه وحضن مخدته : ليه يوبه انت كذا قاسي ..

وفجاه جات ايلاف في باله .. ضلت في باله مو قادر يبعدها عن تفكيره .. يتذكر كل شيء فيها كلامها وشكلها وعصبيتها .. وفجاه قال لا شعوريا : انا معجب فيها ..!!؟؟؟

وبعدها بشوي بدات يضحك بصوت عالي : لالا اكيد اليوم مسخن ... قلك اعجاب وخرابيط .. اساسا هزمن معاد فيه حب حقيقي ..
لف على الجهه الثانيه وغمض عيونه ومسحها من تفكيييره
************
سمعت صراااخ اخوهاا وقامت بسسرعه من سريرها ..

طلعت من غرفتها وتوسعت عيونها لمن شافت مشعل الي بوسط الصاله ويصااارخ .. رفعت نظراتها لشخص الي واقف قدام مشعل وفي يده حبل ويخنق به مشعل الي شوي ويمووت قدامها ..

بدات تركض بسسرعه تجاه مشعل بس مي قادره توصل له وهي تشوف قدامها هشخص مبتسم بكل شرانيه وهو يخنق مشعل الي شوي ويعيونه تطلع ..

بداات تصرررررخخ بصوت عالي وفجاه ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:53 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

صحيت من هل كابوس وهي تتنفسس بسسرعه وموسعه عيونها وتتعوذ من الشيطان : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله ..
اهدي يا ايلاف بس كابوس .. بس حلمم ..

بعد ماحست براحه تنهدت وهي تغمض عيوونها بقوووه .. وفجاه قامت بسرعه ودخلت غرفت مشعل .. بس ارتاااحت لمن شافته ناايم بعمممق ...

راحت عنده وجلست على طرف السرير وهي تشوفه سااكن وهاادي في نومته ..

بدات تبكي ونزلت دموعها بسرعه وطاحت بحضنه وهي تشهق بصوت عالي : حراام عليك الي تسوي فيني .. حرام كيف يجيك النوم بهراحه .. وانا حتى بحلامي لاحقني .. ليش هلقدر تعذبني وش سويت ..وش غلط معك فيه ..

حس فيها وفتح عيونه ولمن استوعب الي يصير عدل جلسته بسرعه وهو مستغرب منها : ايلاف وش فيك ..

ماردت عليه بس ضلت تبكي وتشهق .. ارعببها كثيير الحلم الي شافته ..

مشعل ماكان بيده ييسوي شيء مو فاهمها اصلا .. حضنها يهديها ويطبط على ضهرها : خلاص .. خلاص حصل خير ..

ايلاف ابعدت عنه ومسحت دموعها وقالت بصوت متقطع : ا.. اترك .. هـل.. مخــ..درات ..!! تكفـ.ـى

مشعل قطع قلبه منظرها .. يحب اخته ومايرظى على زعلها او يشوفها حزينه .. يتمنى انه ماتعرف هل هشله الفاسده بس صار مدمن .. حاول قبل يتركهم بس حس بالمووت

قال ببتسامه : بحاول .. كل شيء بحاول اسويه عشانك ..

ايلاف بقهر : انا مابي كلام بس ابي فعل كمان .. مشعلل انامره تعبت .. صرت اطلع من البيت بس عشان لا تاذيني .. على بالك اني مرتاحه .. والله اني من جوه مخنوقه .. عندي بيت وعندي اخوان مفروض اني اشد ضهري بكم .. بس اهرب من البيت عشاني مو ضامنتكم .. عشاني خايفه تضيعوني .. ااهئئ

مشعل معاد عنده شيء يقوله .. كل الي قالته صح .. بس مو قادر يسوي شيء .. يحس نفسه ضايع ..

سمعو دق على الباب وقام مشعل يفتح ...

***********
دخل الغرفه الي موجودين فيها عيال عمه وعمامه .. يتفقون متى يمشون ويدورن لهم بيت جديد ...

بس لممن انتبه لراكان الي كان جالس يقلب بالقنوات راح وجلس عنده ..

حس فيه ولف يناظره .. ولمن شافه قال بنفسه " الا ويسوي نفسه شخصيه" صد عنه ورجع يقلب بالقنوات .. ومطنششه على الاخر

ياسر طلع جواله وكتب فيه ولفه على راكان ...
لف راكان وقرا الي كاتبه : لا تقرب من اختي مره ثانيه ..

تفااجا من ياسر ماكان يدري ان هذا السبب الي مضايقه .. تتوه ينتبه على نفسه .. بلع ريقه وهو يشوف ياسر يكتب له شي ولف الجوال عليه : هذا اخر تحذير ...

مانتضر لين يسمع رده وقام وجلس جمب ابوه.. الي كل ماشاف ولده او ماعناته يتقطع قلبه ....



** ** **

قد ماعجبكم البارت اشوف الردود..**

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..**





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للقمر, الخشن, يبتسم, حيرآآن, غيرآآن, هناك, ومني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.