آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          2014-اخذ و عطاء - كاتى والكير - عبير 2000 -دار الكتاب العربى (الكاتـب : samahss - )           »          2013 -الحب الضال -فلورا كيد -روايات عبير 2000 -دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          2012-الحب المفقود -فاليري بارف -عبير 2000 -دار الكتاب العربي (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          2011- الأحلام المحطمة - جنيفر ويليامز- دار الكتاب العربي -عبير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          2010 - لاشىء إلاحبك - سالى كوك - عبير 2000 -دار الكتاب العربى (الكاتـب : samahss - )           »          2009-مجال القوة - جين دوثيلي - د.ك.ع ( عبير 2000 )** (الكاتـب : جروح - )           »          نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          2008-الليالي الحالمة -كارول هالستون عببر دار كتاب العربي** (الكاتـب : وردة بابل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الـمـنـتـدى الـسـيـاحـي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-13, 04:00 PM   #1

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
Rewitysmile16 اشهر المطاعم التكنولوجية بالعالم




التكنولوجيا اليوم لم تطرق مجالا إلا دخلت فيه وأصبحت جزء لايتجزأ منه . حياتنا لاتكتمل الأن إلا بوجود التكنولوجيا وبفضلها أصبحت تقوم بمهام كثيرة من وظائف الأنسان التي يقوم بها يوميا ، ومن المجالات التي دخلت التكنولوجيا فيها هي صناعة الطعام . نقدم لكم مجموعة من الأختراعات التكنولوجية التي ساهمت في تغيير عالم المطاعم وصناعة الطعام في العالم .


1. النادل الالي




تم اختراع روبوت يحمل اسم “D3B0″ في الصين ، وهو الروبوت الذي يقوم بكل وظائف النادل في المطاعم ، من حيث حجز الطاولات بالإضافة إلى تقديم الوجبات لرواد المطاعم، وتم استخدام 6 روبوتات في إدارة مطعم في الصين يحمل اسم “Dalu Robot”. ويبلغ سعر الروبوت الواحد منهم 22500 ريال سعودي. 2. الاكل بلمسة واحدة 3. المطعم الاجتماعي 4. اسرع مطعم في العالم 5. المطعم الالي في بانكوك المطعم الآلي في بانكوك يحمل اسم “Hajime Robot”، ويعمل في المطعم الآلي روبوتات، وتبلغ استثمارات هذا المطعم 2,8 مليون ريال سعودي. وينتشر في هذا المطعم العديد من الشاشات العريضة بالإضافة إلى الموسيقى المميزة. 6. مطعم اينامو في لندن 7. مطعم الاي باد ( i pad ) مطعم الـ iPad هو مطعم موجود في سيدني بأستراليا يستخدم أجهزة الـ iPad كقوائم الطعام، بدلاً من القوائم الورقية الشهيرة. وبعد أن تختار الوجبة ترسل الأمر لاسلكياً إلى المطبخ الذي يُعد الوجبة مباشرة.يشتمل المطعم على 250 جهازا . 8. مطعم في السماء 9. مطعم تحت الماء 10. المطعم الرياضي في واشنطن


تقدم أحد المطاعم في نيويورك خدمة أكثر من رائعة لرواد هذا المطعم ، حيث توجد أمام الزبون شاشة باللمس تعرض كل أنواع الأكلات المتوفرة في المطعم وتأتي لك الوجبة بمجرد لمسها على الشاشة.




يوجد المطعم الاجتماعي في ولاية نيويورك الأميركية، ويمكن لزواره اختيار مكونات أكلات سريعة، وهو المطعم المتصل مباشرة بموقعي تويتر وفيسبوك، ويمكنك الوصول إلى صفحتك الخاصة على كل موقع وعرض الوجبة التي اخترتها أمام أصدقائك . ويحمل هذا المطعم اسم “4Food”.




أسرع مطعم في العالم هو مطعم موجود في اليابان ويحمل اسم “OPTIMUS PRIME” وهو مطعم يعمل فيه روبوتان، ويتمكن كل روبوت من إعداد وجبة نودلز الشهيرة اليابانية خلال دقيقة و40 ثانية فقط ، وتتميز الوجبة بأنها جيدة المذاق.









يتميز مطعم إيناموا في لندن بأن الطاولات الموجودة فيه عبارة عن شاشات تعمل باللمس، ويمكنك اختيار أكلاتك المفضلة من خلال اختيارها من على الشاشة الموجودة على الطاولة، هذا بالإضافة إلى أنه الأول من نوعه في بريطانيا والذي يمكنك ممارسة العديد من الألعاب الإلكترونية وأنت هناك.









يحقق لك هذا المطعم الصغير الحلم بأن تتناول وجبة الغداء بين السحاب، وهو عبارة عن طاولة بمقاعد مثبتة فيها، ويتم رفعها إلى ارتفاع يصل إلى 50 متراً وبه 22 مقعدا . ويجلس الطباخون في وسط الطاولة الموجودة في السماء. ويقع هذا المطعم في بلجيكا.




يقع هذا المطعم في نفق تحت المحيط الهندي في جزر المالديف ،يقع تحت الماء على عمق 5 أمتار وهو من سلسلة مطاعم “هيلتون ” ، هو زجاجي ويمكنك من خلاله مشاهدة جميع الأسماك في عالم البحار.




المطعم الرياضي في واشنطن، مطعم رائع يمكنك من مشاهدة كل الأحداث الرياضية ويشعرك بأنك في منزلك بسبب توفير كل شيء لك وأنت على الطاولة.









ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المطاعم, التكنولوجية, اشهر, بالعالم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.