آخر 10 مشاركات
سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-13, 10:56 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عيال العز الكاتبة / لورينا / مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/84.gif');border:10px groove darkblue;"]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا قمورات


نقدم لكم رواية قطريه حلووة
بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر

عيال العز....
للكاتبة / لورينا


قراءة ممتعة لكم جميعاً.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-12-13 الساعة 11:58 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 11:13 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" اخـر كـتـابـاتـي .. قـصـتـي .. عـيـال الـعـز "

" الحزن .. السعاده .. الحب .. الالـم .. الـمـوت .. الدمار .. الخبث .. التضحيه .. الطيبه .. الانانيه .. الامانه .. الكرامه .. الضمير .. ومـاذا بـعـد ؟!"

************************************************** ***

" قـصـتـي .. عـيـال الـعـز "

تأليف + حـوار : لـوريـنـا ..


"بديت اكـتـب في هالقصه من تـاريـخ 20 \ 7\2007 " خـلـصـتـهـا بتاريخ 20 \ 10\2007 "

" الـشـخـصـيـات الرئيسيه "

" عيال احمد " " بو يوسف "

يوسف : 25 سنه .. شخصية قويه .. طيب .. متفاهم .. متزوج .. يشتغل بشركة الوالد .. عندهم شركة سياير .. ملامحه عاديه .. شعره ناعم .. لون عيونه سوده ..
امينه : 23سنه .. ما ترضى بالغلط .. تخرجـت من الجامعه وتشتغل بقسم المعاشات والتقاعد .. جـمـالـهـا بسيط .. شعرها طويل لين ظـهـرها .. لون عيونها عسليه ..
فيصل : 21سنه .. قلبه طيب .. لكنه يستهتر ساعات وما همه شي لو عصب .. وسيم .. شعره ناعم .. لون عيونه عسليه .. غرامه البطابط .. بالجامعه سنه 3 ..
نوال : 20 سنه .. بنت وسواسيه لابعد الحدود .. اتخاف من كل شي .. كله عبالها بتموت .. ما فيها جمال بس تعتبر بنت عاديه .. شعرها لين كتفها .. لون عيونها سوده .. بالجامعه سنه 2 ..
نواف : 18سنه .. ولد دلوع لابعد الحدود .. ما عنده شخصيه .. يتشبه بالبنات .. بختصار GAY .. وسيم اكثر من الازم .. يعني جماله جمال بنات .. شعره ناعم وطويل شويه ليمن اذنـه .. وقذلته 24 ساعه طايحه على عيونه .. لون عيونه عسليه بس هو دوم يلبس عدسات زرقه Lol.. بثانويه عامه ..
ساره : 16 سنه .. بنت رومانسيه شويه .. ما تحب احد يحكم رايه عليها .. عاديه .. شعرها طويل .. لون عيونها عسليه .. تحب الرسم .. باول ثانوي ..
ملاك : 15سنه .. هالبنت شكلها على اسمها .. جـمـيـلـه .. بس شيطانه وهم عنيده .. راسها يابس وما تسمع الكلام .. اللي ببالها بتسويه وما همها شي .. شعرها ناعم .. متوسط لا هو طويل ولا قصير .. لون العيون عسليه .. بثالث اعدادي ..
ناصر : 13سنه .. ولد حاله مثل اي ولد بعمره بس الفرق بينه وبين بقية اولاد مدرسته انه مغرور وشايف نفسه ليش انه عايش بـعـز .. هم شعره ناعم ولون عيونه سوده .. يموت بشي اسمه نت .. باول اعدادي ..

************************************************** ***

احمد ( بويوسف ) : 45سنه ..هو الوالد .. شخصية قويه .. شديد .. ولما يعصب ما يعرف احد ..شعره مو ناعم وايد .. لون عيونه سوده .. يمتلك شركة سيارات .. ما عنده لا اخوان ولا خوات هو الولد الوحـيـد لابوه المتوفي .. بختصار الوريث الوحيد ..

************************************************** ***

العنود ( ام يوسف ) : 38 سنه .. مرت احـمـد " بويوسف " .. شديده شويه .. شعرها ناعم .. لون العيون عسليه ..

************************************************** ***

شيخه : 22 سنه .. مرت يوسف .. طيبه وهاديه وهم حلوه .. ما كملت الجامعه وطلعت منها وتمت بالبيت ..

************************************************** ***


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 11:14 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" بـيـت الـجـيـران " " عيال راشد " بومحمد "

ابوهم " راشد " متوفي وعايشين مع امهم" ساميه "وهم ناس فقاره وعايشين على قد حـالـهـم "

خلود : 24 سنه .. مطلقه .. بنت عاديه .. شعرها طويل وناعم .. لونه اسود .. ما كملت دراستها الثانويه وهم ما تشتغل ..
محمد : 22 سنه .. طيب وخـلـوق .. ما كمل الجامعه + يشتغل بشركة كيوتل ..
عايشه :19 سنه .. ملامحها حـلـوه .. طيبه .. تحب الناس .. بس وايد تتحسر لما تشوف ان الناس احسن منها .. هي بالجامعه سنة 1 .. شعرها تقريبا لين كتفها ..
حسن : 17 سنه .. صايع نوعا ما .. هو بثاني ثانوي بس ما يحظر وما يدري شي عن المدرسه .. طلباته وايد .. وامه متسندره من هالطلبات اللي ما تخلص ..

************************************************** ***

ساميه ( ام محمد ) : 44 سنه .. عمرها كبير لانها تزوجت متاخر شويه .. مسكينه على قد حالها ويالله يالله تقدر تصرف على نفسها وعيالها اللي ما يقدرون شي ..

************************************************** ***

" هناك شخصيات ثانيه بتظهر مع حـلـقـات القصه تدريجيا "

************************************************** ***

" كالعاده وفي بداية اي قصه ما راح تشوفون احـداث من البدايه .. وان شالله مع المتابعه المستمره بتصير احـداث وايد .. وبالنهايه اتمنى ان القصه تنال على اعجابكم .. وهاللـه هاللـه بـالـتـعـلـيـق = (

" مـلاحـظـه "

" يـمـكـن بـقـصـتـي " عـيـال الـعـز " عـديـت الـخـط الاحـمـر شـويـه بـس هـذا هـو اللـي يـصـيـر بـمـجـتـمـعنـا "

" تحياتي : لـوريـنـا "



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 11:45 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" قـصـتـي عـيـال الـعـز "


" الـحـلـقـه 1 "


" في يـوم لـعـن بـويـوسـف الساعه اللي حـمـلـت فيهـا مرته الـعـنـود ويابت نـواف"


صـرخ بويوسف صـرخـه قويه هزت البيت باللي فيه : انجلع اذلف بره .. لا بارك الله فيك ولا بالساعه اللي انولدت فيهـا ..


سال نواف بدلع :ليش يبه ؟ انا شـسـويـت الحين ؟


عصب ابوه اكثر :قلتلك انجلع لا ترفع ضغطي اكثر من ما هو مرتفع ! انجلع يالله ..


" مرته العنودحاولت اتهديه بس ما اقدرت .. وعيالهالـ 7 كانوا سـاكـتـيـن يشوفون المشهد بصمت .. لانهم تـعـودوا عليه من كـثـر ما هو يـتـكرر بالبيت "


سال نواف من يديد :انا شسويت الحين ؟


قرب ابوه منه وعطاه كف بويها يسنعه : ابيك تتسنع وتـصـيـر ريال .. خـل عنك حـركـات البنات هذي .. عيب عليك .. لا شكلك ولا مشيتك مشيت ريايل .. استح على ويهك عمرك الحين 18 سنه .. فضحتنا جـدام الناس وفـضـحـتـنـي انا جـدام الريايل .. يسالوني هذا الناعم ولدك ؟ والله استحي اقولهم اي .. بالله عليك انجلع شوف نفسك بالمرايا هذا شكل ريال ؟ ومستانس بعد حـاط كـحـل ومكياج ! ومخلي القذله عالوي ؟ هذي اخـرت الدلع والترف فيك .. حـسـبـي الله ونعم الـوكـيـل ..


" بعدها "


" ما قدر نواف يمسك الصيحه اكـثـر .. بمعنى " ما استحمل الـكـف " حـط ايده على ويهـا وقرب من امه يـصـيـح من صـجـه "


نواف : يمه .. شفتي الوالدشلون عطاني كف ؟ ايده ثقيله ! ذبحني !


" ما قدرت امه تعلق عليه او تقول اي شي .. لانهـا لو تـكـلـمـت الحين ابوه " احـمـد " بيعصب عليه وعليهـا .. فـكـتـفـت بالصمت "


التفت نواف لابوه المعصب يسال : شاسوي اذا انا مو ريـال ؟ يه .. اهو كل شي بالغصب يعني ؟


" انفجر ابوه اكـثـر .. كان وده يمسكه ويذبحه بيدينه بس ولده يوسف تـدخل بالوقت المناسب عشان ما تـصـيـر مذبحه بالبيت "


مسك يوسف ايد ابوه : اقول يبه .. بغيتك بشغله ما عليك امر !


^^


" هذا هو حال بيت بويوسف تقريبا كل يومين او 3 .. " نوافو " يختلق المشاكل بدون ما يحس انه طايح بمصيبه وابوه " احمد " على اتفه الاسباب تشوفونه يعصب عليه .. اما بالنسبه لامه " العنود " صج انها قويه وساعات السانهـا يكون طويل بس مو على بويوسف .. خاصه انها تزوجت وهي صغيره 13 سنه تقريبا بسبب المصالح المشتركه بين ابوها المرحوم وابو بويوسف المرحوم .. لهسبب قدر بويوسف من انه يتحكم فيهـا من اول يوم تزوجهـا .. المسكينه كانت بثاني اعدادي .. يمكن لهسبب بتشوفونهـا قاسيه شويه يمكن من اللي ياها بالدنيا ليش انهـا تزوجت غصبا عنهـا بسن طفولي .. على قولة ابوها المرحوم " البنت اول ما تبلغ لازم يزوجونهـا "


******************
" ببيت الجيران " بيت بومحمد "

" بدار ام محمد "

ما تعب حسن من كثر الطلبات : يمه انتي ليش جـذي ؟ عبالج ان الدنيا رخـيـصـه ؟ اقولج بعزم ربعي عالعشا .. ماعطتني 100 ريال بس ؟ عالاقل عطيني 400 ..

ام محمد " ساميه " : على قد الحال يا ولـدي .. من وين لي انا ؟

تحلطم حسن : شدعوه يمه على قد الحال ؟ قلنا مـساكـيـن وما عندنا فلوس بس مو لهدرجـه عاد !

" بعدها "

" دخـلـت عايشه بالدار تطلب" لو سـمـحـتـي يمه .. ممكن تعطيني700ريال ؟ "

" بحلقت امها بعيونهـا" بك بك بك !!700 عاد ؟ "

التفت حسن على اخته يسال : اشتبين بل 700 ريال الحين ؟ هذا مو وقت طـلـبـاتـج .. انا اللي طـلـبـت قبلج .. فلو سمحتي يعني اسحبي طلبج !

عفست عايشه الويه : عشتو .. يعني اذا انت طلبت احـنـا نسكت وما نطلب شي ! وانت متى ما طلبت ؟ حـيـاتـك كلها طلبات بطلبات ..

رد حسن متنرفز : انا ريال وطلباتي اكـثـر منج .. وبعدين انتي شـكـو اذا اطلب او ما اطلب ؟

عايشه ( بسخريه ) : سلامتك يا بابا .. البنات هم اللي طلباتهم اكـثـر ..

" بعدها "

" عـصبـت امـهـم عـلـى هـالـجـدال" اشفيكم انـتـوا الاثـنـيـن ؟ مـا تـسـتـحـون ؟ تـتهـاوشونعشان بـيـزات ؟ وانتي يا عوشو ما تقولين لي اشتبين بل700ريال الحين ؟ "

عايشه ( تتذمر ) : ابسوي لي عبايه للجامعه .. والله فشله جدام البنات ! كل وحده تلبس عبايه كل يومين وانا اتم بعباتي شهـر !

انصدمت امها : اشدعوه يا عايشه عبايه سعرها 700 ريال ؟ شناويه تسوين ؟ عبايه او فستان ؟

عايشه : يمه انتي شفيج منصدمه ؟ انا بسوي لي عبايه راقيه عالاقل اكشخ فيها بالجامعه جـدام البنات.. وهذي هي الاسعار .. وعلى فـكـره العباية اللي قيمتها 700 ريال تعتبر ارخـص عبايه اذا ما كان فيها موديل كشخه ..

ما اقتنعت امها : انا ما عندي فلوس لعبايه بقيمة 700 ريال .. اعطي منو ؟ واخـلـي منو ؟ بـروحـه اخـوج حـسـون طالب مني 400 ريال .. والمعاش كله 4000 .. شبيبقى لمصاريف البيت ؟

عايشه ( تسال ) : يعني شلون الحين ؟ ما بتعطيني ؟
امها : 200 ريال ما غيرهم .. تبينهم او ما تبينهم ؟

تحلطمت عايشه : اشدعوه يمه 200 ريال بس ؟ والله انها ما تسوي شي !

امها ( بجديه ) : تبين الـ 200 ريال او اعطيهم لحسون ؟

" تليقف حـسـون" لا يمه انا طلبت400مو200 ! رجـاءا لا تنقصين من عندج "

" سالت عايشه بعدها بحباط" ما ينفع اتخلينهم300عشاني ؟ "

امها : انا قلت 200 يعني 200 .. تبينهم او اعطيهم لحسون ؟

" حـسـت عايشه بالاحباط الشديد "okيمه .. عـطـيـنـي الـ200وامـري لله ="(

************************************************** ***

" ببيت بويوسف "

" توهق يوسف وما عرف شيقول " اممممم "

" ساله ابوه" شنو يا يوسف ؟ ليش يبتني الميلس ؟ شنو هالشغله اللي تبيني فيها ؟"

" ما كان يوسف يبي يقول لابوه شي .. كان مـتـعـمـد يبعد ابوه من الصاله عشان ما يـنـفـجـر معصب من نواف .. ابتسم يوسف" سلامتك يبه .. مـاكـو شي "

تعجب ابوه : من شويه قلت لي ان اكـو شغله بتقولي اياها والحين تقول ماكو شي ! شسالفه ؟

تلعثم يوسف : اممم .. الصراحه انا ما بغيتك تـكـبـر السالفه بخصوص هالهيس نـوافـو .. مثل ما انت عارف هذا هو وهذي شخصيته ..

تنرفز ابوه : ليش ما خـلـيـتـنـي ابرد حـرتـي فيه من سواته واأدبه ؟ وبعدين لا تقول هذا هو وهذي شخصيته ! ماكو انسان يطلع من بطن امه بشخصيه .. بعدين هذا يسمونه منكر مو شخصيه .. هذا نوافو تدلع اكـثـر من اللزوم .. امك الله يهداها لما كانت تشوفه يلبس فساتين ما كانت تمنعه وتقول ما يخالف الولد توه صغير .. للاسف ما درت ان هالطبع يكبر مع الياهل من بدايته ..

تنهد يوسف : والله ما اعرف شاقولك يبه ! كل الكلام اللي قلته عدل بس مهما يكون هذا ولدك وهذي هي الحقيقيه !

ابوه : للاسف ما اتشرف اني اقول للناس هذا ولدي ! والله فشله !



" عند باب الحوش الكبير ببيت بويوسف .. طلع نواف الخديه يغني وهو ماسك موبايله بيده .. انتبه له حسن ولد الجيران وقرب منه يسلم" السلام عليكم "

" رد نواف عليه وهو يتعبث بموبايله " Hi "

" تعجب حسن منه " اقولك السلام عليكم تقولي Hi؟ شنو هالسنع ! "

" رد عليه بنفسيه" اللي يكون .. انت بس احمد ربك لان واحد مهم مثلي رد عليك "

تمسخر حسن : ليش ان شالله ؟ ومن تكون عشان احمد ربي !

" شاف نواف حسن بنظرة غرور" يعني مو شايف بيتي وشكلي ؟ ما تعرف منو انا ومن اكون ؟ "

حسن : امبله الشيخ شايف وهم عارف وخير يا طير يعني ؟

" لف نواف عنه بنفسيه" اقول .. وخـر عني .. انا اعرف سوالف الشباب هذي .. بمعنى لا تتحرش فيني "

" استغرب حسن من كلامه وهم من طريقته بالتعامل .. هل ولد اللي قاعد يكلمه او بنت ؟ منظره الخارجي منظر بنوتي مع هالبودره اللي حـاطهـا بويها .. القذله اللي طايحه عالويه .. الصوت الرقيق الناعم .. البلوزه الضيجه الورديه والحركات الانوثيه " شـسـالـفـه ؟ "

ساله حسن محتار : اقول يا الحبيب .. انتوا عندكم حـفـلـه تنكريه هني ؟

عصب نواف على كلمة الحبيب : امبييه ! انت شقلت ؟ الحبيب ! يا ويلك ويلاه من حـبـيـبـي سلطون لو سمعك تقول لي هالكلمه ! بيسطرك !

" ما فهم حسن" انت شقاعد تخربط ؟ ومنو هذا سلطون ؟ "

" رد نواف متنرفز" انا مو قاعد اخـربـطok؟ انا اقصد سلطان حـبـيـبـي .. افهم عااد "

" ما استوعب حسن بالبدايه .. لكنه تدريجيا فهم السالفه وقعد يضحك على هالمسخره" الحمدلله والشكر يعني معقوله في ناس بالتفكير الشاذ هذا ليما الحين ؟ "

ساله نواف معصب : اشبلاك قاعد تضحك ؟ ما اعتقد اني قلت نكته !

" قال حسن بقلبه " والله انت بكبرك نكته "

"قال بعدها " اسمح لي يا الشيخ .. انا بس تذكرت شي وضحكت " سكت لثانيه .. سال بعدها" الا ما قلت لي انت شسمك ؟ "

" قال نواف عنه بنفسيه" نواف .. اسمي نواف بس ينادوني نـوف "

" مسك حسن الضحكه على كثر ما يقدر من هالاسم" نـوف "

" مشى نواف بعدها مطنشه .. حسن كان يشوف تحركات وتصرفات نواف البنوتيه وهو يقول بقلبه" الحمدلله والشكر "

**********************************************
" داخل بيت بويوسف "

" بدار ساره بالتحديد .. البنت بو 16 سنه .. كانت قاعده مجابله النت وفاتحه الماسنجر وتسولف فيه بحماس "

كتبت ساره بالماسنجر تسال : عيل ما قلت لي انت شسمك ؟

رد بكتابه :Nasser

" عفست ساره الويه .. قالت لنفسهـا " قطيعه نفس اسم نويصر اخـوي "

كتبت له بعدها : عاشت الاسامي يا ناصر بس ما قلت لي كم عمرك ؟

ناصر :20 سنه .. وانتي ؟
ساره : العمر كله ان شالله .. انا 16 سنه ..
ناصر : فديت هالعمر انا .. بس ما قلتي لي شسمج ؟

كتبت له : غاليه .. اسمي غاليه ^^

ناصر : عاشت الاسامي يا غاليه .. اسمج عجيب .. رهيب من قلب ..

استانست من هالمديح : Me’3see= مـيـغـسـي

رد متفلسف :Do’3ya= دوغـيـا

سالته بعدها : ما عندك كـامـيـرا ؟

توهق : للاسف No

انحبطت : امممم .. ولاحـتـى صوره شخصيه عشان اشوفك ؟

ناصر : هم No .. انـتـي ؟

كتبت له : امبله عندي .. لكن سوري ما اقدر اوريك +__+

سال متذمر : ليش عاد ؟

ساره : عشان اليوم الثاني تنتشر صوري بالنت واتوهق ها <__> ؟

مثل ناصر دور المسكين : افـاا >__< .. بس انا مو من هالشباب الحمير اللي ما عندهم ضمير عشان انشر صورتج والله ..

ساره : لا تحاول معاي .. قلت لك ما اقدر .. يعني ما اقدر !
ناصر ( يحاول معاها ) : انزين على الاقل شغلي الكاميرا @__@
ساره : ما عندي كاميرا ..
ناصر : عيل بكتب لج رقم موبايلي واتصلي لي الحين عشان نسولف ok ؟
ساره : اسفه .. هم ما اقدر ..

انحبط ناصر : شكو ما تقدرين ؟ كلها مكالمه او 2 .. بسمع فيها صوتـج الرقيق بعدها بسكر ok ؟

كتبت له : وانت شدراك ان صوتي رقيق ؟

رد عليهـا : ما هو امبين من اسمج الحلو .. غاليه .. معناته ان صوتج عـجـيـب !

كتبت له : مو شرط .. وايد بنات اسمهم جميله وهم اشيف ! وبنات اسمهم زليخه وجميلات !

" كتب لهـا" ما يخالف .. انا بسمع صوتج لثانيه وبحكم عليه اذا هو حلو او شين .. وهذا هو رقمي .... 588 "

" بعدها "

" انصدمت ساره من الرقم اللي تشوفه " ابييه ! هذا رقم نويصر اخوي "

*******************
" عند باب حوش بيت بويوسف "

" طلعت ملاك بو 15 سنه للحوش تنادي " فصول .. فصول .. عفيه لفلفني معاك بالبطبطه الحين .. بليز "

" ما عطاها فيصل ويه " سوري ملاك .. انا مشغول الحين .. يعني ما اقدر "

" قربت منه تـترجـى" عفيه عاااد .. كلها عشر دقايق بس وبعدها رجعني البيت "

" تحلطم فيصل" ايه .. واذا شافونج ابوي او المطوعه امينو وانتي معاي بالبطبطه بيسون لنا سالفه من ولا شي "

ملاك ( تحاول معاه ) : انتي تعرف ان ابوي معقد وكل شي عنده عيب ! وامينه مطوعه كل شي عندها حرام وما يجوز ! بختصار هالاثنين معقدين من قلب .. شوف انا بلبس ثوب وبتلثم وبركب معاك ومحد بيعرفني .. بليز عاد !

" سكت ما علق "

" سالت بعدها بابتسامه "okفيصل ؟؟ يا احلى اخو بالدنيا "

" تنهد مستسلم " شاسوي فـيـج يا الحنانه .. اشوف بسرعه روحـي داري والبسي ثـوب وتعالي .. بس هاا مو تصيفين ! ترى والله امشي عنج .. فاهمه ؟ "

" تشققت ملاك من الوناسه " ان شالله "

************************************************** ***

" مجددا بدار ساره "

" مسكت موبايلها واتصلت لـنـويصر اخـوهـا .. شاف رقم المتصل ورد عليها متحلطم" هاا ؟ اشتبين متصله ؟ "

ساره" بالله عليك هذا اسلوب واحـد يـكلم اخـتـه الكبيره ؟ "

" سال متذمر"OFF.. اشتبين الحين متصله ؟ بسرعه خلصيني ! "

ساره : انت اللي قلت لي اتصلك يا الشيخ !

تعجب : انا ؟

ساره : اي انت .. ليش اهو اكو غيرك بالبيت هذا اسمه نـاصـر ؟ على العموم شرايك بصوتي ! حلو او شين ؟

ما فهم : شكو انا اطلب منج تتصلين ؟ انتي اكيد حـلـمـانـه او تتوهمين ! اما بخصوص صوتج يلوع الجبد ! الا اخس من الشين !

ساره : لا والله مو حلمانه ولا حتى اتوهم مثل ما تقول ! اما بخصوص صوتي صج ان ما عندك ذوق ! الحين صوتي يلوع الجبد يا نصور ؟

" تنرفز عليهـا " اقول سارو عن السخافه .. اذا انتي متصله عشان اطفريني ترى انا مو فاضي لج الحين "

" تمسخرت عليه " اكـيـد مو فاضي لي وانت معاك بنت النت غاليه "

ما استوعب : هـا ؟

ساره : ويعا !

" سال بعدها معصب" يا سلام عليج ! انتي حـظـرتج قاعده اتراقـبـيـنـي ؟؟ "

" تمسخرت مره ثانيه" عيل عمرك 20 سنه مو 13 هـا ؟ "

" كرر بعصبيه" انتي حـظـرتـج قاعده اتراقبيني ؟؟ "


ساره : سلامتك حـبـيـبـي .. بس انا نفسهـا غاليه يا بو 20 سنه انته ..

انصدم متفشل : هـا !

************************************************** ***

" لبست ملاك ثوب اخوها اللي كان وايد طويل عليهـا .. عاد اهي قامت ورفعته وربطته على بطنهـا بعد ما البست تحته سروال طبعـا .. طلعت بعدها بتنزل تحت الا امينه اختها تنتبه لهـا .. سالتها مستغربه " ملاكو .. شعندج لابسه ثوب ريايل ؟ "

" تخرعت ملاك" بـسـم الله .. خرعـتـيـنـي يا امينو "

امينه : ما تخرعتي الا لانج ناويه تسوين شي غلط .. ما تقولين لي شعندج الحين ؟

See u



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 11:50 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


" قـصـتـي عـيـال الـعـز "

" الـحـلـقــه 2 "

" التكمله "

" لبست ملاك ثوب اخوها اللي كان وايد طويل عليهـا .. عاد اهي قامت ورفعته وربطته على بطنهـا بعد ما البست تحته سروال طبعـا .. طلعت بعدها بتنزل تحت الا امينه اختها تنتبه لهـا .. سالتها مستغربه " ملاكو .. شعندج لابسه ثوب ريايل ؟ "

" تخرعت ملاك" بـسـم الله .. خرعـتـيـنـي يا امينو "

امينه : ما تخرعتي الا لانج ناويه تسوين شي غلط .. ما تقولين لي شعندج الحين ؟

ملاك : سلامتج ..ما ناويه اسوي شي غلط وما عندي شي !
امينه ( تسال ) : عيل ليش لابسه ثوب ريايل ؟


" ابتسمت ملاك مستانسه" بلف بالشوارع مع فصول وانا بالبطبطه الحين "

" انصدمت امينه" شنو ! انتي مو صـاحـيـه ؟ استخفيتي ! انتي اكـيـد ينيتي ؟ "

" عفست ملاك الويه" اشفيج انصدمتي ؟ ما فيها شي لو لفيت بالبطبطه مع اخـوي "

" عصبت امينه" هو مو ان فيهـا شي .. الا فيها اشيا .. ما يجوز يا ملاك هالشي والله ما يجوز .. وهالجلب فصول شلون سمح لج من انج تركبين معاه ؟ يا اما انه شارب له شي ! او استخف "

" تحلطمت ملاك " والله ان فصول كان معاه حق لما قال انج بتسوين سالفه ! انا اقول تعوذي من ابليس وبلا هالعقد بليز .. انا ما بركب مع ريال غريب .. انا بركب مع اخـوي الكبير "

" تنرفزت امينه " امحق اخـو كبير ! انتي وين عايشه ؟ ما تقولين لي انتي وين عايشه ؟ عبالج احنا عايشين في اوروبا عشان تلفين لي بالبطابط جـدام الريايل ؟ "

" تمسخرت ملاك " شنو هالتناقض اللي عليج يا المطوعه ؟ هاا ! افهم من كلامج ان لو كنت في اوروبا عادي اركب بالبطبطه ؟ يعني ريايل اوروبا ما يعتبرون ريايل ؟ "

امينه : انا ما قلت جـذي .. فـلـو سمحتي لا تفسرين كلامي على كيفج .. اللي انا اقصده ان مجتمعنا المحافظ يختلف عن مجتمعهم الفري !

" ما اهتمت ملاك للكلام ومشت عنها رايحه لفيصل .. عصبت امينه" ما اتعبرين كلامي وتمشين ها ؟ هين يا ملوك .. عند الوالد "

" طلعت ملاك بعدها لفيصل مستانسه .. شافها فيصل متحلطم " جان ما يتي يا انسه .. تصدقين عاد لو ما يتي خلال هالخمس ثواني كنت بمشي عنج "

" ابتسمت له وركبت وراه متحمسه" يالله حـرك .. عـجـل .. انـطـلـق .. هـيـااا "

" تمسخر عليهـا" الحمدلله والشكر "

************************************************** ***

" بدار ساره "

دخـل ناصر عليها بالدار معصب : مسويه فيني مقلب بالماسنجر يا الشيخه ؟

ساره ( بلا مبالاه ) : نويصر .. لو سمحت لا تـعـورراسي واطلع بره .. واذا عالماسنجر انا ما كنت ادري ان هالياهل الغبي اللي كلمته هو انت ..

سال متنرفز : حتى ولو ماكنتي تدرين مثل ما تقولين .. انتي حـظـرتـج ليش تـكلمين شباب ؟

ساره : لا تقعد تسوي لي فيها ريال الحين .. توك 13 سنه .. ياهل .. ما طلعت من البيضه .. لا صار عمرك 20 سنه هذيج الساعه تعال حاسبني !

" قامت بعدها متنرفزه وسكرت باب الدار بويهـا" لو سمحت لا تسندري .. انا مو فاضيه لك الحين "

" عصب من هالحركه" هين يا ساروه .. تسكرين الباب بويهي ولا كأنج مسويه شي ! عند الـوالـد "

^^

" المشكله ان كل ما صار شي بالبيت كل واحد يهدد الثاني " بالوالد " مع العلم انهم يتكلمون بدون ما ينفذون كلامهم ! كل هذا خوف من ابوهم " احمد "

******************************
" بالصاله "
" امينه كانت ادور امها متنرفزه .. شافتها امها مستفهمه" اشفيج يا امينه قاعده اتحوسين بالبيت ؟ "
امينه : كنت ادورج يمه .. ابقولج عن سواة هالملاكو مع الحمار فصول !
امها ( تسال ) : ليش ان شالله .. شمسوين ؟
امينه : هالحمار ولدج مركب ملاكو معاه بالبطبطه وقاعد يلف فيها بالشوارع جدام الريايل !

سالت بعدها معصبه : ترضين بالشي هذا يا يمه ؟ بالله عليج ترضين ؟
امها ( ببرود ) : وشفيها يعني ؟ هذا اخـوها مو غريب ..
تعجبت امينه من هالرد : حـتـى ولو يمه .. ما يجوز هالشي .. والله ما يـجـوز ..
امها : وشنو بالله عليج هاللي ما يجوز ؟
امينه : يعني مو عدله يركبهـا معاه ويلف بالشوارع .. فرضا شافوه ربعه معاها ! شبيقولون ؟؟
امها : ان شالله محد بيشوفه معاها .. واذا شافوها هذيج الساعه يصير خير !

انبطت جبد امينه : يمه انتي ليش بارده جـذي ؟ ليش ماخذه الامور ببساطه تامه ؟
امها : انا مو اني بارده او مـاخـذه الامور ببساطه تامه مثل ما تقولين .. انتي اللي مكبره السالفه على شي سخيف !
" فجاه "
" دخل بويوسف الصاله .. شافت ام يوسف امينه بنظره" يعني سكتي ولا اتيبين سالفه لابوج عشان ما يتنرفز "
" بعدها "
سال بويوسف : ما شفتي يوسف يا العنود ؟
ام يوسف ( العنود ) : اعتقد انه بالدار مع مرته .. ليش تبيه بشي ضروري ؟
" قال وهو رايح للدار " بغيته بشغل "
************************************************** ***
" بدار يوسف "
" كان قاعد عالسرير وحـاط راسه على بطن شيخه مرته وهو مستانس .. سال بابتسامه" ليش ما يتحرك حـبـيـبـتـي ؟ اشمعنى لما اشيل راسي تقولين لي اكاهو البيبي تحرك ؟ "
" ضـحـكـت شيخه" الظاهر يناحسك "
" ضـحـك يوسف بالمثل" مو احسن له يـنـاحـس ابوه "
" بعدها "
سالت شيخه بابتسامه : ما قلت لي حـبـيـبـي .. لو يبت لك ولد شبتسميه ؟ ولو بنت شبتسميها ؟
يوسف : لو ولد طلال ولو بنت هديل ..
ما عجبتها الاسامي : طلال وهديل ! بالله عليك شنو هالاسامي المو شي ؟؟
يوسف : اذا هذوله مو شي عيل شنو الاسامي اللي ببالج ؟
شيخه : مشعل + ميعاد ..

ما عجبته الاسامي : بالله عليج الحين هذوله اسامي ؟ شنو مشعل وميعاد ؟
ضحكت عليه :ok حـبـيـبـي .. اللي تشوفه .. بس بالاول خل اشوف شنو جنس البيبي اللي ببطني ! كلها اسبوعين ان شالله وبيشرف للدنيا وبنعرف ^^
يوسف : بالله عليج مو لو مسويه تليفزيون عشان انعرف لو بنت او ولد احـسـن لنا ؟
شيخه : بالعكس .. انا ما بغيت اسال .. حـبـيـتـهـا تون سبرايز ..

" بعدها "
" حـط يوسف راسه للمره 2 على بطن شيخه " ما علينا الحين ويالله قولي حـق هالمناحس يتحرك .. ابي اسمعه وهو يرافس بطنج "
" ضحكت شيخه على هالعبط " ان شالله .. من عيوني "
************************************************** ***
" بالشارع "
" عند المرخيه "
" صرخت ملاك بلا حاسيه وهي على البطبطه " يـااااهـووو يـااا "
" سالهـا فيصل " يا المينونه .. شنو يـااهـوو يـااا ؟؟ قصري حسج ! فـضـحـتـيـنـااا ! "
ملاك : اشفيك انت ؟ لا تصير لي معقد نفس امينو ! ما فيها شي لو عبرت عن وناستي شوي ..
فيصل : اي ما فيها شي .. بس لا تنسين يا الهبله انج بالشارع الحين ومو بالبيت .. والشباب عبالهم انج ولد ! فأنجبي احسن لج وسكري حلجج لا تفضحينا بليز ..

" فجاه "
" مرت بطبطه ملونه من يم بطبطة فيصل .. شاف صـاحـب البطبطه فيصل بابتسامه" اهلين يا الفصيص وينك ما اتبين ؟ وحـشـتـنـا مع فيسك "
" التفت له فيصل " هلااا بابراهيم .. هلا والله .. انا مـوجـود بالدنيا بس متكيسل شويه .. ما قلت لي انت شلونك ؟ وشمسوي ؟ "
ابراهيم : انا الحمدلله بخير .. عايش بالدنيا ..
سال بعدها : ما عرفتنا عالمتلثم اللي قاعد وراك ! هذا اخـوك ؟
" ضحكت ملاك بشويش ورد فيصل بارتباك" اي يا الحبيب .. هذا اخـوي الصغير نـويـصـر " وداس على ريول ملاك " احـم "
ابتسم ابراهيم : عاشت الاسامي .. شلونك يا ناصر ؟
" توهقت ملاك وما قـدرت ترد عليه عشان ما ينكشف امرها وينفضح اخـوهـا معاها .. استفهم ابراهيم" اشبلاك يا ناصر ما ترد ؟ اسالك عن حالك ! شلونك ؟ "
" رد فيصل يبرر" اسمح لـه يا ابراهيم .. المسكين غتم ما يـتـكـلـم موليا "
" تعجب ابراهيم " بس انا ما اخـبـر ان بويوسف عنده عيال غـتـمـان "
" رقع فيصل السالفه " هذا نويصر اخـر واحـد فينا .. شكلك ما شفته وسمعت عنه .. المسكين كان يتلعثم من يوم هو ياهل ليمن انخرس فجاه "
انكسر خـاطـر ابراهيم : الله يشافيه ان شالله .. ما يشوف شر ..
فيصل : الله يسمع منك يا ابراهيم .. تسلم .. الشر ما اييك ..
" مـلاك كانت ماسكه الـضـحـكـه اللي شويه وبتنفجر بس فيصل كان يـدوس على ريولهـا اليسار يعني" انجبي لا تـفـضـحـيـنـا "
************************************************** ***
" بدار يوسف "
" سال يوسف بابتسامه" ما قلتي لي حـبـيـبـتـي .. شتبين ايب لج من الجمعيه ؟ "
" ابتسمت له بالمثل " سيليلاك "
" ضـحـك" شدعوه سيليلاك عاد ؟ "
شيخه : شاسوي ؟ عاد انا خاطري بسيليلاك الحين ..
يوسف : من عيوني حـبـيـبـتـي .. انتي تامرين امر .. لو تبين القمر ايبه لج !
شيخه : تسلم لي عيونك .. وما يامر عليك عدو ..

" بعدها "
" قام يوسف وباس شيخه على راسها وطلع بره الدار .. نزل الصاله وشاف امه العنود قاعده هناك تسولف مع امينه "
شافت ام يوسف ولدها .. سالته : كلمت ابوك يا يوسف ؟
يوسف : لا ..ليش اهو يبيني ؟
امه : توه من شويه كان يسال عنك .. يبيك بشغل !

" استنتج يوسف " اتوقع يبيني بخصوص السياير اليديده اللي طالبينها .. على العموم انا رايح الجمعيه الحين وان شالله بكلمه ليما ارد "
" سال بعدها بابتسامه" تامرين على شي من هناك يا الغاليه ؟ "
" ابتسمت امه" سلامتك ورضى الله "
" التفت بعدها على امينه يسال" وانتي يا امينه ؟ "
" ابتسمت له" هم سلامتك "
" طلع بعدها من الصاله " الله يسلمكم .. يالله فمان الله "
" بالشارع "

" يم باب حـوش بيت الجيران كانت عايشه بنت الجيران واقـفـه هناك بوسط الشارع وتتحلطم معصـبه .. شافت ساعتهـا متسائله" وينه هالعله ليما الحين ما يه ؟ "

" بهـالحظه ركب يوسف بسيارته الفراري .. طلع من البيت .. فجاه وقف بوسط الشارع وهو يشوف عايشهامجابلته "

" وقف بسيارته .. طلع راسه من الشباك يسال " الشيخه ليش واقفه بوسط الممر ؟ ممكن توخرين شوي ؟ ابي اطوف ما عليج امر "

" بحلقت عايشه بعيونها العسليه عالسياره منبهره " Woow سيارة فراري ! حلم حياتي "

استغرب يوسف هالبرود : يا انسه .. انا اكلمج .. ممكن لو سمحتي توخرين عن الدرب شويه ؟ ابي اطوف بالسياره .. ما عليج امر ..

تفشلت عايشه من نفسها : اسفه الشيخ ما انتبهت لك ..

" بعدها "

" وخرت من الشارع وكمل يوسف دربه .. قال بقلبه " في شي اسمه رصيف وليما الحين في ناس متخلف تمشي بالشارع ! والله حاله "

" تمت عايشه امبحلقه بالفراري ليما اختفت من ناظرها ..مسكينه بنت فقر .. ما شايفه خير .. تنهدت بحزن " ياليت عالاقل تكون عندنا ولو سياره وحده بس بالبيت "

شافت ساعتها بعدها وهي تتحلطم : هاليموزين العله وينه ليما الحين ما يه ؟؟

^^

" هذي حالة بيت الجيران ! كل ما بيطلعون يطلبون لهم ليموزين لان ما عندهم سياره .. على قولة عايشه " على الاقل الليموزين ارقى من التاكسي "

See u




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 11:52 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


" قـصـتـي عـيـال الـعـز "
" الـحـلـقــه 3 "
" عند مندرين "
" كانوا واقفين هناك يشربون عصير .. تحلطمت ملاك " ما تقولي شلون بشرب العصير وانا متلثمه الحين ؟ "
رد فيصل وهو يشرب عصير المانجا : كيفج عاد .. هذي مشكلتج .. وتحملي اتشيلين اللثام .. انا مو ناقص فضايح .. فاهمه ؟
سالت منبطه جبدها : عيل شلون بشربه الحين ؟ انا عطشانه ! وانت بتشرق ترى !!
فيصل ( يتمسخر ) : مو لازم تشربينه .. كتيه على راسج احسن لج .. ولو سمحتي شيلي عيونج من عصيري ..
ملاك ( بعصبيه ) : فصول .. هذا مو وقت عبطك الحين .. انا من صجي !
فيصل ( وهو يستلعن ) : عاد انا بكيفي اذا استعبط .. انتي احمدي ربج اني ماعطج ويه ومركبج معاي بالبطبطه اكثر من عشر دقايق .. لا وكنتي بتفضحيني بعد !

" انقهرت ملاك من اسلوب اخوها بالكلام .. قامت بعدها كتت العصير على راسه عناد فيه .. تخرع فيصل وبسرعه نزل من البطبطه " يااا الحمااره "
" التفتوا الناس صوبهم .. توهق فيصل وتخربط " اقصد .. اقصد يا الحمار ! "
************************************************** ***
" ببيت بويوسف "
نزلت نوال من دارها متخرعه : يمه .. الحقي علي يا يمه .. تكفين الحقي علي ..
" العنود وبنتها امينه كانوا بالصاله .. وتخرعوا من سمعوا صرخة نوال " شسالفه ؟ " سالت العنود متخرعه " شفيج يمه يا نوال ؟ "
" حـطـت نوال ايدها على قلبهـا تسال " يمه الله يخليج اشوف حـطـي ايدج على قلبي شوفيه ينبض بالحياه ؟ "
" ما فهمت امها " اشفيج انتي ؟ مو صـاحـيـه ؟ اكيد ينبض بالحياه "
" حطت نوال ايدها على خشمها " ok حـطـي ايدج على فتحة خشمي شوفيه يطلع هوا ؟ "
" عصبت امها " الحمدلله والشكر .. شنو هالسخافه ؟ "
قالت امينه : هذا مو عبط يمه .. الله يسلمج هذا يسمونه وسواس خناس وقاتل بعد .. الله لا يبلينا ان شالله ..
ماتت نوال من الخوف : شتقصدين يا امينه ؟ اني بموت ؟
امينه : والله خلي ايمانج بالله قوي وابعدي هالوسواس الخناس منج وان شالله ما بتموتين ..
************************************************** ******

" راح يوسف للجمعيه ورد .. تعجب لما شاف ان نفس البنت اللي شافها مساعه بالشارع ليما الحين هناك .. سال نفسه مستغرب " هذي نفس البيت اللي شفتهـا ! اعتقد انها بنت الجيران .. بس اشفيها من مساعه بالشارع ؟ "
" دخل سيارته بالبيت ونزل منها ومشى لين بيت الجيران .. عايشه كانت قاعده عند باب حوشهم من بره مثل الطرارات وكانت منزله راسها على ركبتها << شكلها كان يكسر الخاطر "
سال يوسف بتردد : اشفيج الشيخه ؟ محتاجه لمساعده ؟
" تخرعت وبسرعه رفعت راسها .. شافت يوسف امجابلها .. سكتت .. تمت تبحلق فيه " مو كأني شايفه هالوي من شويه ؟ "
" نزلت بعدها راسها منحرجه " ابيه ! هذا راعي الفراري "
يوسف : انا من مساعه اشوفج قاعده اتلفين بوسط الشارع .. انتي محتاجه مساعده يا انسه ؟
" بهاللحظه وبدار يوسف .. مرته شيخه كانت تلف بالدار منتظره رجعت يوسف .. قربت من الدريشه .. فتحتها .. كانت تطل عالشارع "
" بعدها "
" بحلقت بعيونها وهي تشوف ريلها يسولف مع وحده .. سالت نفسها ونار الغيره اتشب فيها " شنو هذا اللي اشوفه ؟ منو هالبنت اللي تسولف مع حبيبي هناك ؟
" عند يوسف + عايشه "
" ابتسم يوسف " ولا يهمج اختي الحين بتصل لج على ليموزين غيره عشان ايج "
" حست عايشه بالفشيله " تسلم "
يوسف : الله يسلمج ....
" سكت فجاه "
ابتسمت له : عايشه .. اسمي عايشه ..
يوسف : عاشت الاسامي يا اخت عايشه .. بس انا ما سألتج شمسج !
" تفشلت وانصفق ويههـا .. قالت بقلبهـا " ما يستحي شلون يفشلني جذي ؟ "
" توه فيصل راد البيت مع ملاك وهو معصب حده من الحركه اللي سوتها ملاك فيه يوم كتت العصير على راسه متعمده "
" نزل من البطبطه وهو يأشر عالبيت بعصبيه " اشوف ادخلي البيت بسرعه .. ويكون بعلمج يا ملوك هذي اول وهم اخر مره اركبج معاي .. فاهمه ؟ "
عصبت عليه هي الثانيه : باللعنه .. من زينك عاد ومن زين بطبطتك معاك ! بقول حق بابا يشتر لي بطبطه كشخه واحسن من هذي بوايد ..
فيصل ( بسخريه ) : يالله عيل .. اشوف وريني شلون بتقولين للبابا يشتر لج بطبطه كشخه !
" بعدها "
" قرب يوسف منهم يسال " اشبلاكم انتوا الاثنين تنبحون بالشارع مثل الجلاب ؟ " التفت بعدها لملاك بجديه " وانتي حظرتج شمسويه بنفسج ؟ ليش لابسه ثوب ريايل ؟ "
************************************************** ******
" بمطعم ابل بيز "
" نواف كان قاعد بالطاوله مع سلطان اللي يقول عنه حبيبه .. وكانوا مجموعه من الشباب حاطين عيونهم على طاولة نواف وسلطان ويحشون فيهم بسخريه "
" سال الاول رفيجه " بالله عليك هالاشكال اللي جدامك ما تضحك ؟ "
" رد عليه " امبله تضحك لكن اذا شفتهم قول اللهم لا شماته واسكت عشان ما تبتلي نفسهم "
" سال الثاني متحمس " اشرايكم نلعوزهم شويه ؟ نتسلى"
" رد عليه الاول " توه خـلـيـلو يقولك اذا شفتهم قول اللهم لا شماته وانت تبي تلعوزهم ؟ "
" نواف كان متضايق ومو على بعضه .. كان يـحـس ان الشباب اللي جـدامـه يـتـكـلـمـون عنه .. يحشون فيه "
نواف ( بضيق ) : اقول سلطون شرايك نغير المطعم ؟ مو احسن لنا ؟
سلطان : ليش عاد ؟
نواف : امممم .. الشباب اللي وراك مو عـاجـبـيـنـي موليا .. احـسـهـم قاعدين يحشون فيني وهم يـقـزونـي !

" عصب سلطان " يحشون فيك وسكتنا .. لكن يقزونك هذي شويه قويه " قام بعدها من الكرسي ملتفت لهم " الحين بوريك فيهم هالحمير اللي ما يستحون ! "
************************************************** ****
" دخلت ملاك البيت متنرفزه من فيصل ولان اخوها يوسف عصب من اللي سوته .. مرت من الصاله بسرعه رايحه لدارها .. شافتها امينه وسالت بسخريه " ها يا انسه ملاك ؟ لفيتي بالشوارع مثل الصيع ؟ "
قالت وهي رايحه لدارها معصبه : مالج شغل ! ولو سمحتي عن اللقافه !
" بعدها "
التفتت امينه لامها : شفتي يا يمه ؟ شفتي بنتج واخـرت تربيتج فيهـا ؟
" قالت امها ببرود " اي .. شفت "
" سالت امينه منبطه جبدها " يا سلام .. وعادي عندج ؟ "
امها : البنت ما سوت شي الحين عشان تسأليني اذا عادي عندي !
" استغربت امينه " يمه انتي شفيج ! من مساعه اقولج انها راكبه مع فصول بالبطبطه وانتي تقولين ما سوت شي !
تمللت امها من هالتحلطم : امينه بليز سكتي راسي بينفجر .. انتي شفيج جذي ما تتعبين من التحندي ؟ الا تسوين مشاكل من ولا شي !
" انبطت جبد امينه على برود امها .. تركت لها الصاله رايحه لدارها " انا الغبيه اللي قاعده اشتكي لج عبالي بتسمعيني "
************************************************** ****
" بالشارع يم باب البيت "
شاف يوسف اخوه فيصل بنظره : اتمنى ان هالشي ما يتكرر يا فيصل .. يعني ما كان له داعي انك اتلفلف اختك معاك بالشوارع .. اعتقد مو عدله !
فيصل : شاسوي يا يوسف ؟ ملاكو ابنيه حنانه من قلب .. والشي الثاني انت تعرفني طيب وما احب ارفض لشخص طلب وخاصه ملاكو !
يوسف ( بجديه ) : حنانه او رنانه للمره الثانيه اقولك ما ابي هالشي يتكرر .. وهالطيبه الزايده عن اللزوم صدقني بدمرك .. حـلـو ؟

" عايشه كانت تشوف المشهد بصمت .. ولسبب ما اعجبتها شخصية راعي الفراري القويه اللي ليما الحين ما عرفت شسمه "
" بعدها "
" وصل الليموزين .. شافت عايشه يوسف بابتسامه وهو هم ابتسم لهـا بصمت .. وركبت بعدها بالسياره رايحه لمشوارها .. استغرب فيصل من ابتسامة يوسف .. سأله " منو هالبنت اللي ابتسمت لها يا يوسف ؟ "
رد عليه وهو يمشي للبيت : بنت الجيران ..
" ما فهم فيصل شي وسال نفسه متعجب " وشكو بنت الجيران تبتسم لهـا الحين ؟ "

انت شفيك متسبب يا الاخـو ؟؟ هاا ؟؟ شفيك متسبب ؟؟

^^
" سلطان كان معصب وقاعد يصرخ بويه الريال على انه " ليش تقز حـبـيـبـي نواف ؟ "
رد عليه الريال ببرود : لا متسبب ولا شي .. انت اللي متسبب على ولا شي !
سال سلطان امفاور : اذا ما كنت متسبب عيل ليش قاعد وتقز حـبـيـبـي ؟ ليش ؟ هااا !!
" انفجر الريال من الضحك " اعنبو استح على ويهج .. ريال طول وعرض وشنب وتقول حـبـيـبـي ؟ شنو هالتخلف ؟ "
سلطان ( بعصبيه اكبر ) : محد متخلف غيرك ! فاهم ؟
الريال ( ماسك اعصابه ) : الحين انا متخلف او انت اللي مخلي حبيبتك ريال ! ليكون انت هم نفسه جذي بنوتي ؟
" فقد سلطان اعصابه ومد ايده " انجب " مد ايده عالريال .. والشباب ربعه قاموا عليه "
صرخ نواف متخرع : الحقوا على سلطون بيذبحونه !!
************************************************** ******
" من بعد ما دخل يوسف البيت ركب فيصل ببطبطته متضايق " ما كنت ابي يوسف يعصب مني .. مهما يكون هذا اخوي الكبير "

" حرك بعدها .. وبالوقت نفسه .. قرب رفيجه ابراهيم من بيتهم .. نزل من البطبطه .. طق الجرس .. سألته الخدامه " منو ؟ " رد " ابراهيم .. رفيج فيصل .. اهو رجع البيت او ليما الحين ؟ "
قالت له الخدامه " لا .. فيصل ما في داخل بيت "
" بعدها "
" طلع ناصر من البيت بسيارته الخاصه .. كان قاصد محل كمبيوترات .. انتبه له ابراهيم بابتسامه .. اشر بيده يسلم " هلا "
" شافه ناصر بغرور .. وقاله بنفسيه " اهلين "
ابراهيم ( يسال ) : انت اي واحد من اخوان فيصل ؟
ناصر : ليش انت رفيجه ؟
" هز راسه " اي "
" قال ناصر شايف نفسه " انا الشيخ ناصر .. شيوخ العناقيد "
" اندهش ابراهيم " ها ! ليش انت مو غتم .. ما كنت تتلعثم وانخرست فجأه ؟ "
" عصب ناصر على كلمة غتم " اسم الله علي ! الحين هالصوت الرجولي وتقولي غتم ؟ "
" سكت ابراهيم يفكر .. قال بقلبه " ايا الحمار يا فصول ! اثاريك كنت تقص على عقلي ها ؟ اموت واعرف منو المتلثم الصغير اللي كان راكب معاك بالبطبطه اليوم ؟ معقوله حبيبة القلب ؟ "
See



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:00 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" قـصـتـي عـيـال الـعـز "

" الـحـلـقــه 4 "

" دخـل يوسف الدار وهو ماسك كيس السيليلاك .. مد ايده لشيخه بابتسامه " تفضلي حبيبتي .. هذا هو الغرض اللي طلبتيه "

" لفت عنه بنفسيه" مشكور "

" استغرب يوسف هالنفسيه .. سالهـا " شفيج حـبـيـبـتـي ؟ عـسـى ما شـر ؟ "

شيخه ( بضيق ) : سلامتك ما شر ..
يوسف ( ما اقتنع ) : اسمحي لي ما اصدقج .. انا اعرفج عدل واكيد في شي بخاطرج وما تبين تقولينه !
شيخه ( تنرفزت ) : قلت لك ما في شي .. انت شفيك ؟


مسك ايدها بحنيه : شيخه حبيبتي .. عفيه قولي لي شفيج الحين ؟ شفيج متضايقه ؟

سالت ودمعتها على خدها : قولي يا يوسف .. انت ليما الحين تحبني ؟

" تعجب من هالسؤال " اكيد احـبـج .. بس ليش تسالين مثل هالسؤال السخيف ؟ " مسح بعدها دموعها بيده " وشفيج يا عمري تبجين ؟ شسالفه ؟ "

شيخه ( بحزن ) : شفتك مساعه تسولف مع بنت بالشارع وحسيت بالم بصدري واشواك تخترق قلبي ..

" سالت بعدها ونار الغيره تشب فيهـا" ما تقولي منو هذي ؟ "

" استانس يوسف " فديت اللي يغارون انا "

" سالت شيخه مره ثانيه " منو هـذي ؟؟ "

يوسف : بنت الجيران ..
شيخه : وليش تسولف مـعـاهـا ؟ لا هي بنت عمك ولا بنت خـالك ! الا هي بنت الجيران .. شكو تسولف ويـاهـا ؟


"سال بعبط " يعني لو بنت عمي او خالي عادي اسولف معاهم ؟ ما تغارين ؟؟ "

" انبطت جـبـدها " اكيد اغار .. بس ما قلت لي ليش كنت تسولف وياها ؟ "

يوسف : انا ما كنت اسولف معاها البنت كانت بتطلب ليموزين وانا طلبت لهـا .. وهذي هي السالفه ..
شيخه ( بعصبيه ): ليش بالله ؟ انت ولي امرها وانا ما ادري ؟؟
يوسف : مو عن .. بس هي كانت محتاجه للمساعده وانا ساعدتها .. وبعدين هذوله الجيران مساكين وفقاره على قد حالهم والله ..
شيخه : بس انا ما ابي هالشي يـتـكـرر .. انت ما تتصور شكثر انا .. انا ..


" سكتت شويه .. كملت بعدها " انا حسيت بقلبي يحترق "

قال يوسف بابتسامه : فديتج انا .. ان شالله هالشي ما بيتكرر ما دامه حرق لج قلبج جذي سلامة قلبج ان شالله ^^

************************************************** ***

" بمركز الشرطه "

" بعد الهوشه اللي صارت بمطعم ابل بيز انتقلوا الشباب كلهم لمركز الشرطه .. سال الضابط" ممكن اعرف شنو اللي صار بالضبط ؟ منو اللي بدا فيكم ؟

" رد نواف بدلع وهو ياشر " هذا .. هذا اللي ضرب حـبـيـبـي سلطون يا حضرة الضابط .. هو اللي بدا "

" شاف الضابط نواف بنظره " ممكن تسكت انت ؟؟ انا سالت رفيجك ما سالتك "

رد سلطان : اذا تبي الصراحه يا حضرة الضابط ! انا اللي بديت قبل ..

الضابط ( يسال ) : السبب ؟

" تليقف نواف مره ثانيه " لان .. لان هالحمار كان يقزني .. يا عل عيونه البط ان شالله "

" تنرفز الضابط واشر عالباب " ممكن لو سمحت تطلع بره ؟ "

سال نواف : منو ؟ انا ؟

رد الضابط : اي انت !

" زعل نواف " ليش عاد انا شسويت الحين ؟ "

" مسك الضابط اعصابه " قاعد تتليقف يا الشيخ ! فلو سمحت اطلع برا "

" بعدها "

" قرب سلطان من نواف وهمس" نواف حبيبي انته اطلع الحين واذا خلصت ان شالله بقولك "

عفس نواف الويه : ليش عاد ؟ انا ابي اكـون يمك بهالمحنه الصعبه ..

سلطان ( بابتسامه ) : فديتك والله .. صج انك حـبـيـب وفي .. بس للاسف هذا مو وقت الحب الحين .. شوف الضابط شلون مـعـصـب ! بيسطرنا !
نواف :ok انا طالع الحين بس توعدني انك ترجع لي ؟ The promise يعني .. مثل ما يقولون بافلام التضحيه ..


مسك سلطان ايده :Promise

سال الضابط بسخريه : خلصتوا الفلم المسخره ولا توا ما بدا ؟

************************************************** ***
" ببيت بومحمد " " بيت الجيران "
" بدار خلود البنت المسكينه المطلقه .. كانت منسدحه عالسرير يم سرير اختها عايشه .. مسكت موبايلها ودمعتها على خدها .. كانت تفكر تطرش مسج لطليقها .. كانت كل ما تتذكر سبب الطلاق تصيح .. والسبب اكاذيب ام طليقها الخبيثه .. كانوا يحبون بعض قبل ما يتزوجون بس للاسف تطلقوا وصار اللي صار "

راحت لصفحة المسجات وكتبت له : " لا انـكـسـرت ولا انهزت ولا تحسب اني بكيت .. لا رجـعـت ولا ندمت ولك واللـه ما شكيت .. لا انته اول من ظـلـمـنـي ولا انته اول من غـدر بي .. واعتبرتك في حـيـاتـي غلطه منها وانتهيت "

" عبدالله طليقها كان قاعد ببيته مع امه بالصاله .. فتح المسج وقراه .. تضايق وتغيرت ملامح ويها .. انتبهتله امه مستفهمه" شسالفه يا عبدالله ؟ منو اللي مطرشلك المسج ؟ "

تظاهر بلا مبالاه : سلامتج يمه .. ناس فاضين مطرشينه ..

" شكت امه بالسالفه .. سألته " وهذوله الناس الفاضين هي خلود ؟ "

" انصدم عبدالله من ذكاء امه " خـلـود او غيرها .. ما عاد يهم شي الحين "

سالت امه بجديه : لو ما عاد يهم مثل ما تقول ليش تغيرت ملامح ويهك من قريت المسج وتضايقت ؟

" ما عرف شيقول .. قالت امه بعدها " اقول عبدالله .. شرايك تغير رقمك وترتاح من هذا كله ؟ وبالمره تفتك من شر هالخلود "

عبدالله : ما اعتقد اني بغيره !

امه : ليش ان شالله ما تعتقد ؟ كل هذا عشان هالخلود ؟

قام من الكرسي متضايق : اي نعم عشان خـلـود .. بالبدايه خـلـيـتـيـنـي اطلقها لاسباب انتي اخـتـلـقـتـيـها .. اما الحين ما بتجبريني اغير رقمي .. انا اسف يمه عالكلام اللي قاعد اقوله لج الحين بس هذي هي الحقيقيه .. خـلـود ما كانت تستاهل من اني اطـلـقـهـا ..

" مشى بعدها من الصاله رايح لداره مخلي امه منبطه جـبـدها من كلامه "

************************************************** ***

" بعد ساعه "

حـسـبـي الله ونعم الوكيل فيك !! حـسـبـي الله ونعم الوكيل فيك !!

^^

" الكل تخرع مستفهمين اشفيه بويوسف يصرخ معصب ؟ يا ترى هل قاعد يتناجر مع نواف كالعاده ؟ ركضت مرته العنود تسال" شفيك يا احـمـد ؟ ليش تـصـرخ ؟ "

طلت امينه من الدري : عسى ما شر يبه ؟ اشصاير ؟

طلعت ملاك من الحمام متخرعه : شنو حـسـبـي الله ونعم الوكيل ؟ شسالفه ؟

" نزل ناصر من داره وهو ماسك لابتوبه معاه وفاتحه عالماسنجر طبعا من بعد ما رد من محل الكمبيوترات .. وطلع يوسف ويه مرته شيخه من الدار مستفهمين سبب هالصرخه .. فتحت نوال الوسواسيه باب دارها ونزلت تحت متخرعه " اشفيكم ؟ اشصاير ؟ في احد مااات ؟ "

رد بويوسف معصب : ياليته مات ولا سوه هالسواة !

سالت العنود : منو هذا ؟

بويوسف : يعني اكو غيره هالجلب نوافو ؟ الحين اناا على اخر عمري بدخل مراكز شرطه بسبته ؟

تخرعت العنود : ليش ؟ شفيه ولـدي نواف ! شمسوي ؟
" مجددا بمركز الشرطه "
" نواف كان ينتظر عند باب دار الضابط .. بعدها اشر الشرطي عليه" تقدر تدخل الحين "
" قام نواف متحلطم " ساعه ! امنطريني ساعه ! شكلكم ما تعرفون منو انا ومن اكون ؟ " دخل بعدها بالدار وابتسم لسلطان اللي ابتسم له بالمثل .. قرب نواف من الضابط يسال " متى بنرد انا وسلطون البيت يا حظرت الضابط ؟ "
" رد الضابط بجديه " مو قبل ما يشرفون اهاليكم للمركز "
" بحلق نواف بعيون الضابط بخوف " تقصد تقول ان الوالد بيي المركز الحين ؟ "
" هز الضابط راسه" اي "
تلصق نواف بسلطان وهو يرتجف : سلطون بليز احميني من الوالد .. انت ما تعرفه اذا عصب يضرب وما يـرحـم ×__×
توهق سلطان : انا خـل احمي نفسي من ابوي بالاول عشان اقدر احميك انت !
*************************************

" بهاللحظه رجـعـت عايشه من مشوراها اللي اخذ اكثر من ساعتين وشوي .. المسكينه كانت رايحه السوق تسويلهـا عبايه للجامعه بس للاسف ما لقت عباية بقيمة200 ريال .. مع انها راحت كذا محل عشان هالسبب تأخرت وما كان عندها خـيـار غير انها تـحـتـفـظ بل200ليما الشهر الـيـاي عشان تيمع المبلغ المطلوب "
نزلت بعدها من الليموزين مـتـضـايـقـه :انا ليش انولت ببيت فـقـر ؟
^^
" كانت دوم تسال نفسهـا هالسؤال الحزين " انا ليش انولت ببيت فقر ؟ "
تنهدت بحزن :هو صحيح انا بنت فـقـر لكن الحمدلله على النعمه اللي انا عايشتهـا .. عالاقل احسن من غيري .. اكل .. اشرب وهم عندي مكان انام فيه والحمدللـه .. بـعـكـس غيري اللي مو محصل لقمه ياكلهـا .. مع اني ما انكر اني اقسي على امي واضغط عليها عشان الفلوس بس بالوقت نفسه انا مقدره الضروف بس مو ذنبي اني انولت في بيت فقير !
" بعدها "
" مد سايق الليموزين ايده" 100ريال الحساب "
" انصدمت عايشه من المبلغ" اشدعوه100 ريال .. انا وينرايحه ؟ "
السايق :انتي يطلب ليموزين ما يطلب تـاكـسـي .. هذا سعر معروف مال ليموزين ..
عفست عايشه الويه :اعنبو اعطيك شنو ؟ واوفر شنو ؟ لو بعطيك100 ريال الحين شبيبقى من الميتين !! انا قاعده ايمع فلوس حق العبايه !
سال السايق :اذا انتي مافي فلوس ليش يطلب ليموزين ؟ ليش ما يركب تـاكـسـي احسن ؟
" عند باب بيت بويوسف .. فيصل كان توه راد البيت .. توه بيدخل بالبطبطه البيت الا يلتفت بدون قصد لبيت الجيران .. شاف عايشه تسولف ويه الليموزين قال لنفسه " هذي البيت اللي ابتسم لها يوسف "
" شافها بعدها وكان امبين من شكلها انها متوهقه .. ما حب يتليقف بالسالفه لكنه سمع عايشه وهي تقول " ما بعطيك 100 وبسك 50 "
" حس ان هالبنت محتاجه لمساعده .. قرب منها يسال" عسى ما شر الشيخه ! محتاجه مساعده ؟ "
" التفتت له .. شافته .. انحرجت وهم تفشلت وبسرعه نزلت راسهـا "
كلمت نفسها بشويش : مالت علي .. ما كان له داعي من اني اعلي صوتي واسمع العالم ! يا فضيحتي .. شبيقول عني ولد العز الحين ؟ اني مستخسره اعطي السايق 100 ريال !
" بعدها "
" كرر فيصل يسال : محتاجه لمساعده ؟
" توها بتنطق " بـلا " الا بالسايق تـكلم عنهـا " انا يـبـي100ريـال " واشر على عايشه يشتكي" وهذي بنيه ما يبي يعطي انا فلوس .. يقول100 ريـال وايد "
" انصفق ويه عايشه وتحول لطماط مشوي يشب نار .. قالت بقلبها " حسبي الله عليك من ليموزين ! فضحتني " من الفشيله ما قدرت تنطق او تقول شي ! حـط فيصل ايده بمخبة بانطلونه ومسك محفظته وطلع 100 ريال .. مد ايده للسايق" تفضل .. هذي200ريال مو100"
" استانس السايق" مشكور والله .. مـشـكـور "
" تمت عايشه ساكته ومنحرجه من قلب .. اما عن السايق شغل السياره ومشى "
سال فيصل بابتسامه : انتي بنت الجيران عدل ؟
" شافته معصبه " وانت شكو ؟ "
" تعجب من هالعصبيه " شنو انا شكو ؟ وبعدين انتي الحين ليش معصبه ؟ "
عايشه : تحرجني وتفشلني جدامك وجدام نفسي وتسالني ليش معصبه ؟
" ما فهم شي " الحين انا احرجتج وهم فشلتج ؟ متى صار كل هذا ؟ "
" انبطت جبدها " توه من شويه .. لما دفعت الفلوس للسايق شنو شايفني ان شالله ؟ طراره ؟ "
ابتسم ببرود : اسف الشيخه .. ما كنت اقصد احسسج انج طراره مثل ما تقولين .. انا بس حبيت اساعدج ..
عصبت عليه : تساعدني على شنو ؟ اقولك انا مو طراره !
فيصل : ومنو ياب سيرة الطراره الحين ؟
مد بعدها ايده لهـا : وعشان اثبت لج اني ما اعتبرتج طراره اشوف ردي لي الحين الميتين ريال اللي دفعتها للسايق ..
عفست عايشه الويه : شنو ؟؟
قالت بعدها بقلبها " هذا اللي ناقص بعد ! طارت فلوس العبايه "
فيصل ( يسال ) : شنو شنو ؟
رقعت له السالفه : انت ما تستحي تطلب مني ارد لك الفلوس ؟ كلها 200 ريال .. عيل لو كانوا 2000 شبتسوي ؟
ضحك فيصل : اشدعوه عاد ؟ انتي شنو شايفتني بخيل ؟ انا يا الشيخه ما تهمني الفلوس بالمره .. ميه .. الف .. مليون .. بليون .. باللعنه .. اهم شي عندي راحة البال ..
" نزلت عايشه راسها متفشله " السموحه منك عيل "
" رد بابتسامه " اشدعوه ؟ ما سويتي شي عشان تطلبين السموحه "
" بعدها "
شافت عايشه ساعتها : على العموم مشكور اخوي .. ما قصرت .. انا لازم ادخل البيت الحين ..
فيصل : اني تايم ^^
" دخلت البيت بعدها وهم دخل فيصل لبيته .. تعجب لما شاف ان الكل مجتمع بالصاله ويناظر الباب .. سال مستفهم" شعندكم كلكم مجتمعين بالصاله ؟ شي غريب .. ما صارت قبل هالمره .. انتوا منتظرين شخص مهم ؟ "
************************************************** ***
" بمركز الشرطه "
" لولا وجود الضابط كان بويوسف انفجر وفقد اعصابه وضرب نوافو ضرب الحمير بس تمالك اعصابه على كثر ما يقدر "
سحب بويوسف نواف من قذلته : بسرعه امش جـدامـي عالسياره ! بسرعه !!
See u



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:04 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


" قـصـتـي عـيـال الـعـز "
" الـحـلـقــه 5 "
" التكمله "
" لولا وجود الضابط كان بويوسف انفجر وفقد اعصابه وضرب نوافو ضرب الحمير بس تمالك اعصابه على كثر ما يقدر "
سحب بويوسف نواف من قذلته : بسرعه امش جدامي عالسياره ! بسرعه !!
" سال نواف والدمعه بعيونه " وسلطون ؟ ليكون بيتم بالسجن ؟ "
" رد ابوه متنرفز " وانا شعلي بسلطون وغير سلطون .. ان شالله يتعفن بالسجن انا مالي شغل فيه ! "
مسك نواف ايد ابوه يترجى : يبه بليز .. خل ناخذه معانا .. هذا سلطون .. انا وعدته ما اخليه مثل ما وعدني انه ما يخليني .. بكون حبيب حقير وهم نذل لو تخليت عنه الحين !!
عصب ابوه وسحبه عالسياره بقوه : لا تخليني افقد اعصابي وانجب اركب السياره يالله .. لا بارك الله فيك ولا بالساعه اللي يابتك امك فيهـا !
********************************
" ببيت بويوسف "
" بالصاله "
ضحك فيصل بسخريه : والله هالنوافو نكته من قلب .. كل يوم مسوي شي وطالع لنا بسالفه يديده ! واكاهو الحين بيتعفن بمركز الشرطه !
شافته امه العنود بنظره : ممكن تنقطنا بسكوتك الحين ؟
" طلعت ملاك السانها لفيصل تتشمت " يعني Weewooo سكتوك وفشلوك "
" ما اهتم فيصل ولف ويها عنها .. العنود كانت قاعده على اعصابها وبالدقيقه تلتفت للساعه تشوفها " مو كأنهم تأخرو شوي ؟ "
" بعدها "
" انفتح باب الصاله ودخل بويوسف وهو ماسك نواف من قميصه .. رماه عن امه معصب" هاج ! اخذي دلوعج .. ربيه "
العنود : شسالفه ؟ وشصار ؟
مسك بويوسف اعصابه على كثر ما يقدر : واللي يرحم والدينج يا العنود .. انا مو فاضي لج الحين ! راسي يعورني وبانفجر .. ولو مامسكتي هالجلب عني والله بذبحه اليوم .. تراني متحلف فيه من مساعه .. ويا ويله مني لو خطى هاليومين بره البيت ! فاهمه ؟
" ومشى معصب رايح لداره "
" بعدها "
سحبت العنود نواف من ايده تسال : ما تقول لنا انت شمسوي يا الهيس ؟
" استهبل نواف " هيس ولا تيس ؟ "
" عصبت امه " والله الاثـنـيـن " سالت بعدها بجديه " انت شمسوي ؟ ليش كنت بمركز الشرطه ؟ "
حط نواف ايده على حلجه : امبيه ! نسيت سلطون !! لازم اتصله الحين اشوفه طلع من المركز او بعده هناك ؟
تنرفزت امه : انا اسالك عن شي وانت تتكلم لي عن شي ثاني ؟ اشفيك انت ؟
" بعدها "
" قرب يوسف من نواف وامسكه من ايده بجديه " انت شنو ؟ ما عندك دم ؟ ماكو احساس بالمره ؟ امك تسالك شمسوي وانت الشيخ تستهبل ؟ "
سحب نواف ايده : وانا شسويت الحين ؟
يوسف : والله اسال نفسك هالسؤال .. انت اللي كنت بمركز الشرطه مو احنا ..
نواف ( بلا مبالاه ) : كلها مجرد هوشه بالمطعم .. ليش ان واحد من الشباب اللي ما يستحون كان يقزني وعصب سلطون عليه ليش انه يغار علي ومن بعدها تناجر معاه وجرونا كلنا للمركز .. وهذي السالفه ..

شافه يوسف بنطره : ما اقول غير .. الحمدلله والشكر عليك وعلى هالسلطون .. ولو فقدت اعصابي مثل ابوي جان ذبحتك الحين !
ما استحملت ملاك وضحكت : انا اخبر عندي 3 خوات .. امينه .. نوال وساره .. وشكلها الاخت الرابعه كانت موجوده من قبل بس ما كنا ندري عنها ..
علق نواف بجديه : انا من زمان قايل لكم سموني نوف بس انتوا للاسف رفضتوا هالشي !
" انفجرت ملاك من الضحك ومعاها ساره .. عصبت امينه على هالمسخره" اتعرفين تسكتين انتي وياها ؟ "
التفتت بعدها لنواف : والله ما الوم الوالد فيك لو قرر يذبحك !
" فيصل كان قاعد عالكرسي حاط ريل على ريل ويتمسخر عاللي قاعد يشوفه ويسمعه " والله حاله "
" بعدها "
رد ناصر لداره وهو ماسك لابتوبه بيده ويتحلطم : والله لو كنت ادري ان السالفه سخيفه وما تسوى والبطل هو نوافو جان ما نزلت تحت وخربت شغلي الثمين ..
تمسخرت ساره عليه : امحق شغل هذا اللي شاغلك ! 24 ساعه عالنت .. فاتح الماسنجر ومغازل وسوالف !
وغمزة له متعمده : يابو 20 سنه انته ..
" انبطت جبد ناصر" انتي مالج شغل ولو سمحتي عن اللقافه " مشى بعدها رايح لداره "
تنهدت امهم العنود : لو سمحتوا اسكتوا كلكم الحين .. وكل واحد يروح لداره .. شكلي بفقد اعصابي مثل ابوكم .. انتوا شناوين عليه ؟ تذبحوني ؟
والتفتت لنواف بجديه : وانت اذلف لدارك لا يشوفك ابوك .. تراه متحلف فيك .. وهم تحمل تطلع من البيت .. مو احسن لك ..
********************************
" باليوم التالي "
" ببيت الجيران "
" كانت الساعه 8 الصبح .. قام من سريره دايخ .. شاف ان الوقت امبجر واليوم عطله حط راسه عالمخده مره ثانيه بيكمل نومه "
" فجاه "
" سمع صوت صرخه وعفيسه بره الدار .. قام من السرير متذمر" حـسـبـي الله عليكم يا حسون وعوش .. حتى بيوم الويك اند ما تخلون الواحد ينام ؟ حشه قاعدين اتنابحون مثل الجلاب ! "
" طارت النومه منه .. دخل الحمام وغسل ويها .. طلع بعدها وقرب من الدريشه بيفتحها .. فجاه .. طاحت عيونه عالبالكونه اللي مجابله دريشة داره من فوق "
" بالبدايه خلوني اشرح لكم المشهد .. بيت الجيران صغير وطابق واحد .. اما بيت بويوسف كبير " قصر " 3 طوابق .. لكن اسواره متوسطه بالطول .. يعني اذا رفع محمد راسه بيشوف البلكونه اللي اتكلم عنها الحين .. المهم هي نفس البالكونه اللي يشوفها يوميا بس هالمره كان فيها شي متغير ! بنت قاعده بالكرسي ماسكه الجريده تقراها وتشرب نسكافيه ! وكانت لابسه شيله على راسها "
منو هذي ؟
^^
" سال مـحـمـد نفسه "
" تم يبحلق فيها ليمن لفت ويهها تحت بالغلط وشافته وهو يبحلق .. تخرعت امينه وقامت من الكرسي" قطيعه ! هاللي ما يستحي من متى قاعد ويبحلق فيني ؟ "
" ارتبك محمد من شافها شافته وحس انه متوهق .. نزل راسه متفشل " اسف .. اسف .. والله اسف .. ما كان قصدي يا انسه من اني ابحلق فيج لكنـ .. "
قاطعته بعصبيه : لا لكن ولا لاكنين .. انت الصراحه واحد ما تستحي .. قاعد من مساعه اتبحلق فيني وانا ما ادري وهم تقول اسف ومو قصدك ؟
حاول محمد يفهمها : احلف لج بشنو اني ما كنت قاصد ؟ انا كل يوم اشوف هالبالكونه فاضيه لين يه اليوم اللي شفتج فيه بالغلط .. وبعدين مو غلطتي اذا دريشة داري تطل على بلكونتج .. وهم في شي ثاني .. اكثر من بيت من حولج ما حطيتي عيونج الا على دريشتي الفقيره ؟ وبعدين شنو يعني ! ما تبيني افتح دريشتي عشان اشم هوا ؟
" انبطت جبدها" امبله الشيخ .. افتحها وشم هوا لكن مو تبحلق ببلكونات الناس ! " وبسرعه دخلت دارها معصبه وسكرت باب البالكونه والستاره معاه "
نادى محمد : لحظه يا انسه .. تعالي خليني اشرح لج السالفه !
" فتحت امينه باب دارها ونزلت تحت تنادي على امها " يمه .. يمه "
" استفهمت امها " شنو ؟ .. شفيج ؟ "
امينه ( بانفعال ) : يمه انا ابي احط حاجز لبالكونتي حالا والحين !
تعجبت امها : ليش ؟ لشنو الحاجز ؟ وبعدين لو حطينا الحاجز ما صارت بالكونه ! بتنقلب دار !
امينه : اللي هو .. مو مهم .. اهم شي احط الحاجز عشان ارتاح نفسيا واخد راحتي بالدار ..
استغربت امها : ترتاحين نفسيا وتاخذين راحتج من شنو ؟
امينه : يمه انا بالكونتي تطل على بيت الجيران وتوه من شويه واحد منهم كان يبحلق فيني .. وما يندرى من متى وهو يشوفني !
امها : خليه يولي .. لا تعبرينه .. ولا كانج شفتيه يشوفج ..

تعجبت امينه من هالكلام : مثلج ام بارده انا ما شفت ! كل شي عندج عادي !
*********************************
"مجددا ببيت الجيران "
" طلع محمد من داره رايح الصاله .. خلود + عايشه + الوالده كانوا هناك .. خلود كانت تقرا مجله وعايشه تطقطق بالتليفزيون الكحيان عشان تتعدل الالوان "
قرب محمد من امه يسال : يمه انتي تعرفين احد من بيت الجيران ؟
ام محمد " ساميه " : اي جيران تقصد ؟ ما شالله فريجنا كله جيران ..
محمد : انا اقصد الفيلا البنيه الكبيره اللي لاصقه بطوفتنا .. بيت الناس الاكابر ..
امه : وليش تسال ؟
محمد : سلامتج بس حبيت اعرف لو تعرفين احد منهم ؟
امه : لا والله يا وليدي .. مالي علاقه فيهم .. احسهم مو من مستوانا وما يتحاجون وشايفين نفسهم علينا !

تليقفت عايشه بالسالفه : بالعكس والله .. انا اشوفهم ناس محترمين وطيبين وما عليهم زود .. وهم يساعدون الناس مو بخاله ..
التفت لها محمد يسال : وانتي على اي اساس قلتي هالحجي ؟
توهقت عايشه : اممم .. سلامتك .. مجرد احساس يقول لي انهم طيبين ..
محمد : الاحساس مو سبب كافي عشان تعرفين الناس على حقيقتهم .. فلا تتغرين بالمظاهر !
" سكتت عايشه بعدها بابتسامه "
*****************************
" ببيت بويوسف "
" عالساعه 3 العصر "
" كان واقف عند الدري ويطل بالصاله تحت .. يبي ينزل ويطلع بره البيت بس خايف من ابوه يشوفه ويذبحه بيدينه .. فجاه .. حطت ايدها على كتفه تسال" اشعندك يا نوافو تبحلق تحت مثل الحراميه ؟ "
" نقز من الخرعه " حـسـبـي الله عليج يا ساروه خـرعـتـيـنـي "
" غمزة له تسال " ناوي تطلع من البيت بدون محد يشوفك ! مو جذي ؟ "
"هز راسه " اي "
سالته بخبث : واذا ساعدتك شـبـتـعـطـيـنـي ؟
عفس الويه : اشتبيني اعطيج ؟ المشكله ان كل شي متوفر عندج .. حتى الاشيا اللي ما تبينها هم موجوده عندج ..
ساره : اي والله .. بس شاسوي اذا انا بطرانه !
سال مستعيل :ok ‎‏ خلصيني شتبين الحين عشان تشرديني من البيت ؟ تراني مستعيل !
ساره ( تبي تحرق اعصابه ) : ابي اشوف حبيبك سلطون ..

انصدم نواف : تخسييين .. اشتبين فيه ؟
ناحست ساره : عيل ماكو .. ما بساعدك .. انسى .. والحين بصوت على الوالد يشوفك وانت تحاول تشرد من البيت !
حس نواف نفسه بيصيح : عفيه يا ساره لا تسوين جذي .. ليش تحبين تصيحيني ؟ ليش ؟ ترى حرام عليج هذا اللي قاعده تسوينه فيني .. سلطون من امس محبوس وتوه من شويه محررينه وانا ابشوفه .. بتطمن عليه .. بليز لا تكونين قاسيه معاي ..
" حست ساره انها تشوف فلم هندي" والله انك عورت قلبي "
" استانس نواف" افهم من كلامج انج بتساعديني ؟ "
ساره : اي بساعدك ويا ويلي من الوالد لو اكتشف هالشي .. مشكلتي رومانسيه ما اقدر على الدموع ..
" بعدها "
" نزلت ساره بالصاله .. شافت ان مافي احد هناك .. واشرت على نواف عشان ينزل " يالله بسرعه انزل "
" ابتسم نواف وبسرعه نزل وهو مستانس .. فتح باب الصاله وطلع بره البيت .. ما قدر ينادي السايق عشان ما يكتشف الوالد انه بره البيت اذا شاف ان سيارته الخاصه مو موجوده .. وما كان له خيار غير انه يطلع بالشارع ويمشي مشي لين الشارع العام عشان ياخذ له تاكسي "
" فجاه "
هالو .. شلونك ؟
التفت نواف لمصدر الصوت متخرع : هذا انت ؟ حـسـبـي الله عليك من ولد ملقوف خـرعـتـنـي ..
ضحك حسن : شدعوه ؟
ما اهتم له نواف ومشى عنه : لو سمحت انا مو فاضي لك الحين .. وراي مشوار مهم للغايه .. يالله باي ..
حسن ( مستغرب ) : وليش تمشي مشي ؟ واكثر من عشر سياير عندكم بالبيت ؟

سال نواف متنرفز : وانت شكو ؟

حسن : سلامتك والله .. بس قلبي يعورني على ريولك .. يعني اكثر من سياره بالبيت وانت تمشي ؟ الصراحه منبطه جبدي عليك ! لو انا منك جان ركبت حق كل مشوار سياره من هالسياير المصففه عندكم بالبيت ..

وقال بقلبه : يا مال الويعه !

عصب نواف عليه : شنو قلبك يعورك على ريولي ؟ انت شفيك ؟ ما اتيوز من سوالف المغازل هذي ؟ هم قاعد وتـغـازلـنـي ؟

حسن : يبا انا لا قاعد اغازلك ولا شي وبالله عليك شاغازل فيك وانت ريال !

" عصب نواف بجديه " تـخـسـي "

" ما فهم حسن " شنو اخـسـي ؟ "

نواف : ليش تقولي ريال ؟

تعجب حسن : ليش بالله ! انت مو ريال ؟

نواف : انت شتشوف يعني ؟
حسن : اشوف اللي انت تشوفه ..
نواف : عيل انجب .. اسكت ولا تثرثر !


" فجاه "

" طلعت سيارة الوالد من البيت .. تخرع نواف وبسرعه انخش ورا حسن اللي ما فم شي .. سال حسن متعجب " شفيك ؟ شبلاك ؟ توك من ثانيه مستقوي علي وتسبني والحين ترتجف مثل الديايه ! شسالفه ؟ "

ترجى نواف : بليز ساعدني !

حسن ( مستفهم ) : اساعدك من شنو ؟
نواف : من الوالد .. اكاهو بيطلع بالسياره الحين وما ابيه يشوفني .. اذا شافني اكيد بيذبحني !
حسن ( يسال ) : وليش ما تبيه يشوفك ؟ وليش بيذبحك ؟
نواف : بليز .. هذا مو وقت اسالتك الحين .. انت بس ساعدني وخشني وبعدها اقولك السالفه ..
حسن : بالله عليك وين اخشك يعني ؟ شايفني كبت جدامك ؟
نواف : انت تجمد .. سو نفسك تمثال .. شيلني على اساس اني بيبي بس اهم شي ما يشوفني الوالد والله بيذبحني !


تنرفز حسن : انت شفيك مو صاحي ؟ اخشك بسروالي يعني ؟

نواف : اللي اهو .. المهم خشني .. بليز ..

" بعدها مر الوالد " بويوسف " بالسياره .. وبسرعه رمى حسن نواف عالارض وقعد عليه " يا بلفيت كرسي " وما انتبه الوالد لشي "

" بعدها "

لم نواف حسن يشكره : مشكور انت انقذتني .. ما راح انسى لك هالجميل هذا لو شنو ..

" ابعد حسن نفسه من نواف" اشبلاك انت خـنـقـتـنـي ! "

" ابتسم نواف له" احنا من اليوم بنصيرFriendبس مو قبل ما اقول لسلطون "

حسن : ذبحتني انت ويه سلطونك هذا !! 24 ساعه سلطون وسلطون !! ليكون سلطان السلاطين وانا ما ادري ؟

نواف : اكيييد سلطان السلاطين ولا شلون اخترته عشان يكون حـبـيـبـي وانا الف من يتمناني ..

تمسخر حسن عليه : ما اقول غير الحمدلله والشكر ..

**********************

" بيت الجيران "

" عايشه كانت بالدار .. لسبب ما مر ببالها راعي الفراري بو شخصيه .. وتمنت هذيج السياره من ممتلكاتها وتعيش بالفيلا البنيه الكبيره والخدم والحشم من حوليها وكل شي تبيه يتنفذ بالحرف الواحد .. كانت عايشه بعالم الاحلام "

" قامت بعدها من الكرسي وطلت من الدريشه للشارع متسائله" هل من الممكن اني اعيش بفيلا مثل هالفيلا بيوم من الايام ؟ "

" بعدها "

" دخلت اختها خلود الدار وهي تصيح .. تخرعت عايشه وسالت" خلود شفيج ! ليش تصيحين ؟ شسالفه ؟ "

See u


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:07 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" قـصـتـي عـيـال الـعـز "
" الـحـلـقــه 6 "
" التكمله "
" دخلت خلود الدار وهي تصيح .. تخرعت عايشه وسالت" شفيج خلود ! ليش تصيحين ؟ شسالفه ؟ "
" ما قدرت تنطق بشي "
" مسكت عايشه ايدها " تكلمي .. قولي لي شفيج تصيحين ؟ "
" نطقت خلود بالم " ام عبدالله .. توها متصلتي عالموبايل وقالت لي كلام يسم البدن ! "
عايشه : ام عبدالله .. ام طليقج ! شتبي هالحيه ؟ ليش متصله ؟
" ماتت خلود من الصياح " بتخطب لعبدالله بنت الاكابر "
" ما فهمت عايشه شي " بنت الاكابر ؟ ومنو تقصدين ببنت الاكابر ؟ "
خلود : وحده من بنات الجيران ..
انصدمت عايشه : تقصدين من بنات بويوسف ؟ بيت جيرانااا !
" هزت راسها بانهيار " اي "
عايشه : هل هو عناد فيج او شنو ؟ انه هالحيه تخطب له وحده من بنات جيرانا ؟ والله انها عقربه وما تستحي وهم ما تخاف من الله من اللي تسويه فيج ! ما اقول غير حـسـبـي الله عليها ان شالله ..
خلود ( تمت تصيح ) : ما ادري .. ما ادري شاسوي يا عايشه ما ادري !! ما ابي اتخيل ان عبدالله ممكن يخطب من بعدي .. ما اتحسين شلون انا قاعده احترق من داخلي الحين !
عايشه : تبين رايي وتسوينه ؟

" سالت خلود" شنو ؟ "
عايشه : اتصلي لعبدالله الحين وشوفيه بمكان عام وحاولي تردينه لج ولا تصيرين طيبه مثل قبل ولا يهمج اي مخلوق بالدنيا .. عبدالله يحبج يا خلود وانتي هم تحبينه وانا ادري بهالشي .. هذي فرصتج والله .. ولا تضعفين جدام هالحيه امه !
ما عجبها : ما اقدر .. ما اقدر يا عايشه والله ما اقدر !
عايشه : ليش بالله ما تقدرين ؟
بررت خلود : من كم يوم طرشت له مسج متظاهره بالقوه واني ما ابيه ! والحين تطلبين مني هالشي !
عايشه : ما فيها شي يا خلود .. انتي تحبينه وتبينه !
خلود : اي ادري اني احبه وابيه وهم اموت فيه لكن ... لكنـ ..

" سكتت بعدها "
سالت عايشه : لكن شنو ؟
خلود : لكن عزة نفسي تمنعني من هالشي ! كرامتي اللي انهانت بيوم جدام امه الخبيثه ! ما اقدر انسى هالشي ! انا سويت له كل اللي هو يبيه بس ما بين بعينه شي وصدق اكاذيب امه .. والحين وبكل بساطه تطلبين مني اتصل له وارد له !
عايشه : والله لو انتي تحبينه مثل ما تقولين بتنسين كل هذا !

سالت بالم : وعزة النفس ؟ والكرامه ؟
عايشه : بالنسبه لي ماكو عزة نفس وكرامه بالحب ! الحب عندي ماله حدود يا خلود !!
خلود : سلامتج حـبـيـبـتـي .. انا عكسج تماما ..
عايشه : عيل ليش سموه حب لو بتحطين له حدود ؟
خلود : انتي شبلاج تدافعين عن الحب ! ليكون تحبين يا عايشه ؟

عايشه : تقريبا ..
خلود ( تسال ) : ومنو هذا ان شالله ؟
عايشه : ما ادري ..
خلود : شلون ما تدرين ؟ في شخص بالدنيا يحب وما يدري منو هو حبيبه ؟

" فجاه "
" رن موبايل خلود .. شافت الرقم وما استوعبت انه المتصل ! رمت بالموبايل بعيد" ابيييه .. هذا عبدالله متصل لي "
" راحت عايشه للموبايل ومدت ايدها ومسكته بتعطيه لخلود" يا الغبيييه ليش رميتيه ؟ بسرعه ردي عليهه .. بسرعه "
ارتبكت خلود : ما اقدر !
عايشه : شكو ما تقدرين ؟ هو المتصل مو انتي ! يعني ماله خص بالكرامه يا الهبله !!
" بعدها "
" مسكت خلود الموبايل بتردد .. ضغطت عالسماعه الخضرا وما نطقت بشي "
عبدالله : الو
" تمت ساكته "
سال عبدالله : معاي يا خلود ؟
" هم ما نطقت "
" عصبت عايشه واشرت بيدها " يعني ما تتحجين ما تقولين شي "
عبدالله : انا اسمع صوت انفاسج يا خلود ! هل افهم من صمتج هذا انج ما تبين تسمعين صوتي ومالج خلقي ؟
نطقت وهي مو حاسه بنفسها : منو اللي قال لك هالكلام السخيف ؟
عبدالله ( بابتسامه ) : واخيرا نطقتي !
" استانست عايشه واشرت بيدها " يعني بطلع من الدار وبخليكم "
" بعدها "
سال عبدالله :شلونج يا خلود ؟ ان شالله بخير ؟
خلود : بخير .. انت شلونك ؟
" سكت لثانيه .. قالت بعدها بحزن " مو بخير "
" سالته متخرعه " عشى ما شر ؟ اشفيك ؟ "
" نطق بالم " انـتـي يـا خـلـود "
" ما فهمت " انا شنو ؟ "
عبدالله : احـبـج ..
" سكتت مو مستوعبه "
عبدالله : ليش سكتي ؟ هل انا قلت شي يضايقج ! هل كلمت احبج ضايقتج ؟
" سالت بالم كبير" لو تحبني ليش طلقتني ؟
رد بتردد : امـي ..
سالته بسخريه : هل هذا هو عذرك ؟ " امك ؟ "
" ما رد بعدها "
خلود : اشوفك سكت الحين ؟ ليش سكت ؟ هل انا سويت شي لامك عشان تطلقني ؟ هل انا اذيتك او اذيتها بيوم عشان تطلقني ؟
وقالت وهي تصيح : للاسف يا عبدالله .. كنت تصدق امك بكل كلمه هي تقولها لك ! كنت تشوفها هي الملاك الطاهر وانا الشيطان .. كنت تصدقها لما كانت تقول لك خلود صرخت علي .. كنت تصدقها لما كانت تصيح جدامك مثل الحيه وتمثل وتقول اني اذيتها !! انا كنت احلف لك اني مظلومه وانا مو مالت هالسوالف لكنك كذبتني وللاسف ما صدقتني ! حلفت لك وايد وترجيتك وهم ذليت نفسي لكنك .. لكنك يا عبدالله ..
رد مو مستحمل وهو حاس بالذنب : بسج خلاص .. عفيه لا تعورين قلبي .. انا اسف وغلطان ادري .. واكاني اعتذر لج وسوي فيني اللي تبينه بس بليز يا خلود لا تكرهيني .. انا ما اتصلت لج الا لاني احبج وحاس الحين بتانيب الضمير ..
سالت بحزن : بعد شنو يا عبدالله ؟ بعد شنو ؟
عبدالله : بعد ما صار اللي صار ورجعت لج ندمان .. واذا تبين من باجر اردج والله ما عندي مانع بس انا انتظر اشاره منج ..
سال بعدها وهو خايف من الرد : ها ؟ شقلتي ؟
*****************************
" عايشه كانت حاطه راسها عالدريشه تترقب بداية الحلم .. شافته توه طالع من البيت بسيارته .. ما صدقت عالله وبسرعه لبست شيلتها وطلعت بره البيت بالشارع و وقفت جدام الفراري مثل المينونه "

تخرع يوسف : يااا المينونه !!

" ابتسمت له بلا مبالاه من اللي سوته " شـلـونـك ؟ ان شاللـه بـخـيـر ؟ "

" انبطت جـبـد يوسف من هالبرود " انتي شفيج ؟ اسـتـخـفـيـتـي ؟ "

قربت من الدريشه تسال : ليش بالله ؟ انا شسويت الحين ؟

يوسف : قطيتي نفسج على سيارتي مثل المنتحرين وتساليني شسويتي ؟

نزلت راسها : انا اسفه ..

يوسف : شاسوي باسفج الحين ؟

" حست بالضيق من هاللهجه الجديه .. تـنـهـد يوسف بعدها " على العموم اخت عايشه ممكن امشي الحين ؟ "

استانست : انت تذكر اسمي ؟

يوسف : اي .. توه من امس كلمتج .. شدعوه بنساه بهالسرعه !

" سالت متشققه من الوناسه " طيب ما قلت لي انت شسمك ؟ "

" استغرب هالسؤال " ليش تسالين ؟ "

عايشه : سلامتك .. هو مجرد سؤال ..

رد : يوسف ..

ابتسمت له : عاشت الاسامي يا يوسف ..

" بعدها "

" رن موبايل يوسف وكانت مرته شيخه .. شاف يوسف دريشة داره " ليكون شافتني شيخه معاج هم هالمره ؟ والله بتزعل من قلب وبتسوي لي الحين سالفه "

ما فهمت عايشه : منو هذي شيخه ؟

يوسف : مرتي ..

انصدمت ولسبب ما حست بالضيق :مرتك !!

" شاف الصدمه بعيونها وما فهم منها اي شي .. مسك موبايله وبسرعه رد على شيخه " هلا حـبـيـبـتـي "

شيخه : اهلين ..
يوسف : هلا امري .. بغيتي شي ؟
شيخه : سلامتك حبيبي بس جذي متصله .. وحشتني ..
يوسف ( وهو يضحك ) : اشدعوه ؟ توه من شويه بس كنت معاج بالدار .. شنو هالمحبه هذي ؟
شيخه ( تسال ) : افهم من كلامك اني ما وحشتك ؟
يوسف : بلا فديتج .. وحشتيني ..


استانست : عموما انا ما ابيك تتأخر وانت بره البيت .. وهم دير بالك على نفسك ..

يوسف : ان شالله .. من عيوني ..
شيخه : تسلم لي عيونك ..


" سكر الموبايل بعدها .. التفت لعايشه لكنه ما حصلها .. تعجب شلون اختفت ؟ واستنتج انها اكيد دخلت بالبيت .. ومشى من بعدها رايح لمشواره "

" دخلت عايشه البيت وبسرعه دخلت الدار وقطت نفسها بالسرير وغطت نفسها باللحاف .. تعجبت خلود من امرها .. توها من شوي بس كانت تشجعها بحماس عشان ترد لعبدالله والحين قاعده وتصيح تحت اللحاف "

شسالفه ؟؟

^^

" سالت خلود عايشه لكنها ما علقت "

سحبت خلود اللحاف من عايشه : ليش ما تردين ؟ وهم ليش تبجين ؟
" قامت عايشه وشافت خلود بعيونها " بحلقي فيني .. شوفيني .. انا مو قاعده اصيح .. اغبار دخل بعيوني وادمعت عيوني "
تمسخرت خلود : والغبار قالج تعالي بسرعه وقطي نفسج عالسرير وتلحفي باللحاف ؟
غيرت عايشه السالفه : تعاالي .. ما قلتيلي شسويتي مع عبود ؟ اشوفج سكرتي من عنده ؟
خلود ( تسال ) : ليش غيرتي السالفه ؟ وبعدين شنو عبود ؟ شايفته اصغر عيالج ؟
عايشه ( بابتسامه ) : انا ليما الحين ما تزوجت عشان يكون عندي عيال .. عموما ما قلتي لي شسويتي مع عبدالله ؟ وشحقه هو متصل لج ؟

ابتسمت خلود : متصلي عشان يتاسف عالماضي وعشان يرجعني ..
مسكت عايشه ايد خلود مستانسه : افهم من كلامج انج بتردين له ؟
" سكتت لخلود "
عايشه : اشفيج سكتي ؟ ليكون رفضتي وانهيتي كل شي من بينكم ؟
خلود : بالله عليج قوليلي شلون ارفضه وانهي كل شي من بينا وانا متيمه فيه ؟ شلون ؟

" سكتت شويه "
كملت بعدها مستانسه : اكيد برد له .. ما دامه هو اللي اتصلي وتاسف وحس بتانيب الضمير اكيد برد له .. واعتقد ان الحب اللي بينا سبب مقنع من اني ارد له ..
" استانست عايشه لحال اختها .. وبالوقت نفسه كانت خايفه عليها وتحاتيها من ام عبدالله الحيه " وامه الحيه شبتسوين معاها ؟ احسها ميته قهر ليش ان عبدالله برد لج "
خلود ( بلا مبالاه ) : باللعنه تلعنها مالي شغل فيها .. هي كانت ساس البلاى كله ! حـسـبـي الله عليها ! مو ادميه الا ابليس يمشي بالدنيا !
عايشه : شلون مالج شغل فيها وانتي بتردين تعيشين بنفس البيت معاها ؟
خلود : برد ليوم او 2 وبالكثير اسبوع ليما يحصل لنا عبدالله على بيت صغير نسكن فيه ان شالله ..
عايشه : وليش ما ينتظر ليمن يحصل له عالبيت وبعدها يرد لج ؟
خلود : فديته مستعيل وعلى قولته كفايه شهور الانتظار اللي طافت ! كانت قاسيه من قلب ..
عايشه : ok‏ ومتى ناوي يشرف بيتنا ويملج عليج مره ثانيه ؟
خلود : هو طلقني طلقه وحده بس وما اعتقد انه محتاجين للملا عشان نرد لبعض مره ثانيه .. على العموم هو بيي بيتنا بكره ان شالله ..
عايشه : بيي بنفسه او مع امه الحيه ؟
خلود : اكيد بنفسه .. اصلا لو عرفت امه بشي بتكسر الدنيا علينا !

See u


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:18 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" قـصـتـي عـيـال الـعـز "
" الـحـلـقــه 7 "
" ببيت عبدالله "
" رمت ام عبدالله بالمزهريه البيضا عالارض وانكسرت وتناثر الورد بزوايا البيت وانسكب الماي .. كانت معصبه من قلب .. تموت ولا تشوف اليوم اللي بيرد فيه عبدالله لخلود "
صرخت وهي تشوف عبدالله مقهوره : تخسي ترد لبنت الفقر تخسي .. يعني الحين خلوا البنات من الدنيا عشان اتفكر ترد لها ؟ لما قلتلك بخطب لك وحده من بنات بويوسف ناحستني واتصلت لها عشان ترد لها ؟ انت ولدي الوحيد وانا ما عندي غيرك .. ليش تعاندني وما تسمع كلامي ؟ ليش ؟
عبدالله : ولاني ولدج الوحيد المفروض ادورين على سعاتي .. عالشي اللي يريحني يا يمه .. مو اللي يغثني ..
سالت امه بعصبيه : وسعادتك وراحتك مع بنت الفقر ؟
" هز راسه ايجابيا "
عصبت امه اكثر : عبود ! لا تبط جبدي بهالبرود .. وبخصوص بنت الفقر هاللي ساحرتك ما راح ترد لها لو شنو ! فاهم ؟؟
عبدالله : لا مو فاهم وانا اسف يمه .. خلود ما سوت لج شي عشان تهاجمينها كل هالهجوم ! وكلها يوم او 2 وبدور لنا على بيت نستقر فيه انا وهي بعيد عن المشاكل اللي كانت السبب بكل شي ..
" انصدمت امه من هاللي تسمعه ! معقوله ولدها عبدالله بيطلع من البيت وبيخليها بنفسها ؟ ما كانت تبي تستوعب هالشي "
قربت منه وهزت كتفه بقوه : انت شقاعد تقول ؟ انت مينون ؟ مو صاحي ؟ شارب شي ؟ الحين بعد هالعمر كله تبي تـخـليـنـي وتطلع من البيت ؟ مـعـقـوله هاللي قاعده اسمعه منك ؟ مـعـقـولـه ؟
عبدالله : يمه انتي لو كنتي معاملتها عدل وما عارضتي ردتي لها ما كنت افكر اطلع من البيت .. لكن بعد الكلام اللي سمعته منج الحين .. اسمحيلي اقولج انا اسف .. ما اقدر اعيش انا وياها بنفس البيت اللي انتي عايشه فيه ..
نزلت دمعه خبيثه من امه : هذي اخرة تربيتي فيك يا ولد الشوارع ؟؟
" انصدم عبدالله من هالجمله ! وبالوقت نفسه ما فهم شي .. سال امه بحيره " شتقصدين بولد الشوارع ؟ يمه انتي شقاعده تخربطين ؟
***************

" ببيت بويوسف "

دخلت امينه لدارها متسائله " لين متى ان شالله بقعد احاتي هاللي ما يستحي اللي يبحلق فيني وانا بالبالكونه ؟ وما يندرى من متى وهو على هالحاله ! "

" باللجهه الثانيه كان محمد يسال نفسه نفس السؤال" واللـه حـالـه ! لين متى ان شالله بجبر نفسي من اني ما افتح ستارتي عشان بنت الجيران ؟ صرت اخاف اطل من الدريشه واشوفها جدامي وتسوي لي سالفه وتقول متعمد ! "

" بعدها "

" قرب من الدريشه .. فتح الستاره بشويش .. شافها هم هي فاتحه باب البالكونه وتطل منها بشويش .. وطاحت عيونها بعيونه .. توهق وارتبك وبسرعه سكر الستاره "

صرخت معصبه : قطيعه تقطعك ياللي ما تستحي .. مو علي هالحركات .. عيب عليك ..

" ضرب راسه بيده " انا قلت .. هالبنت بتسوي لي سالفه وبتقول متعمد ..مع اني والله العظيم مو متعمد " وعلا صوته عشان يسمعها " يا انسه ترى صوت المرأه عوره .. فلا تصارخين "

حطت ايدها على حلجها : اي والله معاه حق .. انا شلون نسيت نفسي وصرخت جذي ؟

لكنها ما استحملت تسكت وعصبت : وانت شكو ؟ اقول لا تقعد تمثل علي دور الرجل المثالي .. انا فاهمه هالسوالف البطاله عدل ..

رد محمد : مو قلنا صوت المرأه عوره .. استري عليه يا ابنيه ..

" تنرفزت امينه وطلعت بالبالكونه معصبه " اقول ابتعد عن بالكونتي ولا تسندرني .. ترى والله ايب لك الشرطه الحين .. فاهم ؟ "

حاول محمد يستفزها : شكو ابتعد عن بالكونتج الحين ؟ شوفيني انا وين وانتي وين ؟ انا بداري وبكيفي وهم ضربت براسي افتح الستاره والدريشه اشم هوا ..

" شافته بنظرة شماته " الحمدلله والشكر .. ياهل " دخلت بعدها لدارها متنرفزه ومنبطه جبدها منه "

انفجر محمد من الضحك : شكلي مصختها شوي ؟

***************
ياليتني ما سمعت اللي سمعته ! ياليتج خليتني مرمي بالشارع اموت ولا سمعت اللي سمعته منج ! ياليت لو خليتيه سر مدفون وما كشفتيه ! يايه الحين وبعد كل هالسنين تقولين لي يا ولد الشوارع ؟ وينج قبل ليش ما قلتيها ؟ انبطت جبدج ليش اني برد لخلود وقلتي بقوله الحين ؟ بعتقادج ان كلمة ولد الشوارع بترد كل شي مثل ما كان ؟ سلامتج يا يمـ

" سكت بعدها ما قدر يكملها "

سال بالم : اذا انا ولد الشوارع مثل ما تقولين .. ولانج ما تنجبين عيال تبنيتيني .. ما تقولين لي شتبين فيني الحين ؟ ربيتيني وكبرتيني وبالنهايه ما بغيتي سعادتي .. انا قلت ماكو ام بالدنيا ما تتمنى سعادة ولدها واثاريج طلعتي مو امي الفعليه !

" ما قدرت امه تنطق بشي وكتفت بالصمت والدموع الخداعه "

عبدالله : ترى دموعج هـذي ما منها فايده الحين ..

مسكت امه ايده بحنيه : بس مهما يكون انا بظل امك يا عبدالله ..

تمسخر والدمعه بعيونه : امي وتقولي ولد الشوارع ! انتي شلون تجرحيني بهالكلمه حتى لو ما كنتي امي الفعليه ؟ انتي قبل ما تنطقينها فكرتي فيها ؟ عرفتي معناتها ؟ عبالج كلمة ولد الشوارع هينه ؟ ما دريتي انها اكسرت فيني اشيا ؟

ونزلت ادموعه غصبا عنه : يا حسافه والله .. عيشتيني بوهم .. والحين يايه وبكل برود وبساطه تصدميني باصلي وفصلي ! يا ترى من انا ؟ ولد من ؟ من اعترافج هذا ما تتصورين شكثر كرهت الساعه اللي تربيت فيه بهالبيت ..

" ما استحمل اكثر .. ما عنده كلام ثاني يقوله .. كان متضايق من قلب وحس ان الدنيا تدور فيه .. بسرعه طلع من البيت ركب سيارته ومشى .. امه القاسيه وقفت بمكانها ساكنه بدون ما تسوي شي .. كذبت عليه كذبه كبيره وقالت له انه ولد شوارع بس عشان تمنعه من خلود ! لكنها ما درت انها بهالطريقه انهته وحطمته "

بعتقادكم في ام بالدنيا تسوي جذي بولدها ؟

***************
ام محمد ( وهي ليما الحين تتحلطم ) : هالحمار حمود .. خذ غدانا كله و وداه لبيت الجيران يا بلفيت عشان نتقرب منهم !


تعجبت عايشه : وشمعنى نتقرب منهم الحين ؟ وينا عنهم من زمان ؟

ام محمد : وهذا اللي محيرني .. اكيد هالحمود وراه شي .. هو ما يسوي جذي بدون سبب .. تحصلينه حاط عيونه على وحده من بنات بويوسف !

تمسخرت عايشه : مستحييل ! ومنو هاللابو المينون اللي بيرضى يقط بنته لولد فـقـر ؟

ام محمد : ما ادري عنه ! اساليه !
عايشه : انا بطلع له بشوف شنو سالفته هالمينون !


" بعدها "

" طلعت عايشه للشارع وشافت محمد واقف وهو مجابل بيت الجيران وبيده الصحن .. قربت منه تسال " محمد .. ما تقولي شعندك ؟ وشنو هالحركات ها ؟ "

استانس محمد من شاف عايشه :Awoosh فـديـتـج واللـه .. ما عليج امر حـبـيـبـتـي ابيج بشغله بسيطه !

عايشه : الله عالمصلحه ! شنو هي هالشغله ؟

محمد ( بابتسامه ) : ابيج تدخلين لبيت الجيران وبيدج هالطبق هذا .. يا بلفيت منا ..

عفست عايشه الويه : احلف عاد ؟ وشمعى انا مو انت ؟

محمد : انتي بنت وهم عندهم بنات وبالمره تتعرفين عليهم .. اما انا ريال واحسها مو عدله ادخل ببيت كله بنات ..
عايشه : وهم عندهم شبااب .. يعني انت تشوفها عدله ادخل بيت كله شباب ؟


برر محمد : لكن البنات يترافجون بسرعه اكثر منا احنا الشباب .. وبعدين انتي بتدخلين عند الحريم ومالج شغل بالريايل !

ومسك ايدها يترجى : بليييز عايشه .. عشان اخوج محمد الكبير اللي يحبج ويسوي لج كل اللي تبينه ..

" استغلت عايشه الموقف " امـمـم .. ok لكن بشرط ! "

" استفهم محمد " اللي هو ؟ "

عايشه : ابيك تعطيني 500 ريال عشان يصيرون مع الـ 200 اللي عندي 700 واقدر اسوي لي العبايه اللي ابيها .. ها شقلت ؟

عفس الوي : شدعوه عاد 500 ؟ خليها 300 !

ما اقتنعت عايشه :NO WAY .. انت ريال تشتغل ويمشي لك معاش .. وانا شطالبه منك ؟ كلها 500 ريال بس !

تنهد محمد : انتي شفيج ؟ ليكون نسيتي اني اساهم بـ 3000 ريال من معاشي للبيت كل شهر ؟ معاشي على معاش امي مال الشؤون يصيرون 7000 ريال ! انتي ليش ما تقدرين هـا ؟ على العموم ok ان شالله .. بعطيج الـ 500 بس انا هم عندي شرط !

عايشه : اللي هو ؟
محمد : انج تتعرفين على كل البنات اللي هناك بالبيت .. وتعرفين لي منو البنت صاحبة البالكونه اللي تطل على داري !!


غمزة عايشه : اهاااا ! السالفه جذي عيل !!

سال محمد : شنو اها ؟

ضحكت عايشه : سلامتك ماكو .. بس شلون بعرف منو هي هالبنت ؟

محمد : ابيج تدخلين دار كل وحده منهم وتطلين من الدريشه يا بلفيت تشمين هوا .. وبالمره تشوفينها هل هالدريشه تطلع على داري !

تعجبت عايشه من هالطلب : انت تستعبط ؟

محمد : انا ما استعبط .. من صجي ..
عايشه : بس شلون بسوي جذي ؟
محمد : عاد انتي وشطارتج .. او انسي الـ 500 ريال .. ها شقلتي ؟


تنهدت عايشه :ok ان شالله .. بشوف ..

" وبعدها مسكت عايشه الصحن وطقت الجرس .. ودخلت بالحوش الكبير متجه لباب الصاله وهي تسمي باسم الله << لول حست نفسها بفلم مرعب "




***************
" بفندق الريتس "


" نواف وسلطان ومعاهم حسن كانوا قاعدين هناك بالمطاعم .. همس سلطان لنواف يسال " لين متى ان شالله بيتم معانا هالحسن ؟ "

ساله نواف بشويش : ليش سلطون ؟ ليكون حسون مضايقك ؟

" هز راسه متنرفز " اي "

نواف : ليش عاد ؟ المسكين شسوه الحين ؟
سلطان : ما سوه شي بس كفايه انه غصه بالبلعوم ..


" بعدها "

انتبه لهم حسن : اشبلاكم انتوا الاثنين تتصاصرون ؟

رد سلطان بنفسيه : سلامتك .. مجرد سالفه من بينا .. ليش تتليقف ؟

رد حسن بابتسامه مصطنعه : السموحه منك والله .. ما كنت متعمد من اني اتليقف .. بس اذا انا مضايقكم قولوا لي وامشي ..

" ابتسم له نواف " لا .. مو مضايقنا "

" كمل سلطان " امبله والله مضايقنا ! ياليت تمشى "

" التفت نواف لسلطان يسال " ليش عاد يا سلطون ؟ المسكين ما سوه شي الحين"

" تنرفز سلطان " يا سلام .. وهم تدافع عنه جدامي ؟ "

نواف : مو عن بس هو ما سوى لك شي الحين ..

" قام سلطان من الكرسي يا بلفيت زعلان " انا ماشي "

" مسك نواف ايد سلطان يمنعه" شدعوه عاد ؟ ما صار شي الحين عشان تزعل وتمشي "

سحب سلطان ايده : قلت لك انا ماشي .. لا تناقشني !

" حـط نواف ايدينه على عيونه " اذا مشيت يا سلطان بـصـيـح " بهاللحظه ما استحمل حسن يمسك نفسه اكثر وانفجر من الضحك "

التفت سلطان لحسن يسال متنرفز : اكو شي يضحك الحين عشان تضحك ؟

" رد حسن وهو ليما الحين يضحك " اي "

" حس نواف ان سلطان بينفجر معصب من سخرية حسن له .. مسك ايد حسن واسبحه " الله يخليك يا حسن رد للبيت الحين .. ترى سلطون شكله متحلف فيك "

تعجب حسن : متحلف فيني من شنو ؟ انا شسويت له الحين ؟

نواف : انت ما سويت شي .. بس انا شاسوي بسلطون اذا هو يغار علي ؟

" مسك حسن هالمره نفسه عشان ما يضحك " اها .. الله يخليكم لبعض ان شالله " قال بعدها بقلبه " الله يستر من هالجيل المتخلف "

***************
" دخلت عايشه بيت بويوسف بعد ما فتحت لها الخدامه الباب .. كانت قاعده عالكرسي مرتبكه وبيدها صحن العيش اللي مافيه لا ابهارات ولا شي lol‏ ‏.. كانت قاعده تشوف البيت منبهره فيه "قصر هذا مو بيت ! " هذا اللي قالته عايشه وهي حاسه نفسها انها بقصر فرساي lol‏ صج بنت فقر وما شايفه خير "
فيا ترى شنو ممكن يصير لعايشه من احداث وهي بفيلا بويوسف ؟
See u
-------------------------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لورينا, العز, الكاتبة, عيال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.