آخر 10 مشاركات
عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-13, 09:08 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لك يا الغلا في قلبي غلا ما من منافس غيرك في غلاك / للكاتبة دانه الدوحة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px groove darkblue;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
لك يا الغلا في قلبي غلا ما من منافس غيرك في غلاك
للكاتبة / دانه الدوحة



قراءة ممتعة للجميع......

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-12-13 الساعة 09:51 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 09:09 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك ... الكاتبه ::: دانة الدوحه


oOo لك يالغلا في قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك oOo
بقلم : دانة الدوحه


اليوم اقدم لكم قصتي الثالثه.. ويمكن اسلوبي بهالقصه بختلف اختلاف كلي عن القصه الي سبقتها .. اكيد تعودتو على اسلوبي القديم .. انا كل مرة اغير من اسلوبي لكن يبقى فيه طابع خاص ومميز لـ اسلوبي بكل قصه .. راح تقرون وياي القصه .. واتمنى تعيشونها بلحظاتها .. اكيد بتحبون شخصيات من القصه وبتكرهون بعض اخر! ..واتمنى اتمنى .. وهاي اتمنى يكون عهد او وثيقه بينا احنا مع بعظنا لما بعض ... كل من يقرا بدايه القصه اتمنى يستمر وياها للنهايه ويعطيني رايه ..
احب اوريكم بعض الاقتباسات من المواقف .. واحب ابلغكم اني بنزل القصه من اول بارت في شهر خمسه (يعني مب الحين بنزل البدايه ) بس حبيت اقول لكم اني ماتوقفت عند قصتين فقط وانما بااكمل خطي ..
اقتباسات تحت التعديل
ما ان اكملت "جلثم" كلمة امي حتى اقتحمت غرفتها وكانت المقتحمه"سعاد "
سعاد: هييييييييييي يالله قومي
جلست جلثم بمساعدة كريمة وجلست ترتب شعرها الاسود الناعم بيدها المتوسطة الحجم .. :اوووووه سعادي متى رديتي ؟ .. الحمدلله على السلامة .؟..
............
ضحكت موزة على مااخبرتها به صديقتها:خخخخخ والله هالابله قحيييييييه (بخيله) هههههه
غلا امسكت بايدي موزة:امشي امشي نروح محل ثاني الحين احنا بنات الثانويه العامة يبونا نلعب بهالالعاب؟ .. امشي بنروح نتسوق
موزة: صاجة والله حد ايبنا اهني؟ .. بس بيهاوشونا اذا شردنا عن البنات
.............
محمد: فديتك ياولد العم
ناصر وهو يمثل بطريقه ادراميه تمثيل الفتيات: اثتحي حبيبي لاتغازلني
اخذ محمد المخدات الصغيرة التي توضع على الكنبات ورماها باكمل قوته على ناصر الذي اصطدم بالطاوله اثناء تلافيه بالمخدة: اييييييه يالاثول!
.................
هاي مقطتفات من البارت الاول
×× الجزء الاول××

في يوم ربيعي .. يحمل في باقته الوان الربيع الرائعه .. فالسماء لازالت تبرق فيها طيور الربيع تعلن عن عودتها الى ملاجأها وحماها .. تطير وتحلق في تلك السماء الزرقاء .. وبدأت الورود بالانفتاح وبدا اللون الزهري يلعب بها حتى احتل اغلبيه حديقه ذلك المنزل ..بدأت تنسجم الوان تلك الورود مع الوان السماء .. فبددت الوانه .. وخلع النهار لونه الاسود الناجم عن غياب الليل .. واحتلال الشمس لـ الكون بعد منافستها مع الليل .. وفي كل مرة تغلبه بعد بزوغ الفجر .. ويغلبها عند غروبها .. وبعد انحلال الفجر .. اشرقت الشمس .. وقامت جاهدة لتبعث شعاعها المخفي الى جميع انحاء البلاد .. وبعد ان تلونت السماء بالوان ابدع الخالق في تكوينها .. حيث لايستطيع أي فنان عن التعبير بها .. ويعجز عن رسمها كما صورها الخالق ..

فيــــــــــــــا سبــ ح ــان الله ..

وبعد مرور الثواني .. والدقائق التي تجر معها الساعات ..



اشرقت شمس الصباح لتبعث ذلك الشعاع الذهبي الرائع الذي تسلل الى غرفه احد سكان الدوحة عبر مستطيل زجاجي يطل على غرفه ذات الـ اكسسوار الذهبي والـ مطلي نوعا ما باللون الـ بنفسجي .. تمغطت "جلثم" وهي مستلقيه على السرير .. بانتظار "كريمة" التي تعودت على وجودها كل صباح عند مقدمة السرير لتقوم بمساعدتها للدخول الى الحمام ..

كريمة:كلسم يالله قوم

حاولت ان اطرد سلطان النوم الذي بدأ يسيطر علي من جديد: كريمة بعد شوي تعالي برقد برقد !

كريمة: نو كلسم you are very lazy it`s 9 a.m ماما في قول بسورئا

فتحت عيناي البنيتين ذات الرسم الحاد ..:اوه ساعه 9.. ؟ .. تأخرنا على الموعد يييييييييي بتكفخني امي ..

ما ان اكملت "جلثم" كلمة امي حتى اقتحمت غرفتها وكانت المقتحمه"سعاد "

سعاد: هييييييييييي يالله قومي

جلست بصعوبه بمساعدة كريمة وجلست ارتب شعري الاسود الناعم بيداي المتوسطة الحجم .. :اوووووه سعادي متى رديتي ؟ .. الحمدلله على السلامة .؟..

دنت سعاد الى اختها الصغيرة وقبلتها برقتها المعتادة: امس ردينا واليوم من فير الله انا هني .. احم (بخجل) الله يسلمج ..

ابتسمت بوجه اختها ببشاشه: ها يالعروس شخبار العرس؟ والاحم احم المعرس؟!

انزلت سعاد وجهها بـ خجل وهي تتمتم: حلو وايد حلو .. وبعدين يالله بدلي ونزلي تحت !

قلت بابتسامة جميله ناعمه وهادئه نوعا ما: يوم برد من الدكتور تقولين لي شصار بفرنسا سامعه؟

خرجت ضحكات خجوله مسليه من فم سعاد المبتسم:يالله نزلت انا .. بقولج كل شي بس انتي فكينا مسكينه كروم من ساعه تحن عليج قومي وقومي ..(حولت نظراتها الخجوله الى خبيثه) وكفاج رقاد البنات الي وياج بالصف كلهم بالمدرسة ماعدا انتي الي غايبه

قلت بحسرة:البنات فالرحله ياريت كنت نفسهم ..(واكملت بطريقه مداعبه) كرييييمة جوفي شغلج هههههههههه


^^^^^^^^^^^^

..:غلووووووي ولعنه ابليس

التفتت اليها والابتسامة تشق طريقا جميلا على شفتيها المليانات ذات اللون الزهري الطبيعي :اوف شتبغين؟؟؟

موزة وهي تتفحص وجه صديقتها منذ مرحله الطفوله: هههههههه ويهج قلب احمر من الضحك بسج

غلا وهي تساسر موزة: جوفي الابله قاعده من مساعه تقاصص البياع ههههه عبالها بسوق الحراج هههههههههههههههههههه

ضحكت موزة على مااخبرتها به صديقتها:خخخخخ والله هالابله قحيييييييه (بخيله) ههههههههههههههههههههههههه اوه زين تعرفين سوق الحراج بعد؟

غلا امسكت بايدي موزة:..شعبالج عيل اعجبج انا ..امشي امشي نروح محل ثاني الحين احنا بنات الثانويه العامة يبونا نلعب بهالالعاب؟ .. امشي بنروح نتسوق

موزة: صاجة والله حد ايبنا اهني؟ .. بس بيهاوشونا اذا شردنا عن البنات

غلا بدهاء: مابيقدرون بناخذ مجموعه كبيرة من البنات وبنروح نتسوق ويوم بيقولون لنا وينكم بنقول راحو البنات عنا وظلينا ندورهم

ابتسمت موزة بفخر من عقليه صديقتها:خخخخخخخ بس سمعي مابناخذ البويات ويانا ..

غلا وهي تبتسم بببراءة: كلش هم الي بييون ويانا

موزة بدفاشه: مهوووه .. ميووووووس تعالو

اقبلت الـ "مياسه" والـ"مها" والعديد من الطالبات اللاتي يحببن حديث موزة وغلا كثيراً ..

مياسه بشؤم: اوفففف ملل جوفي وين يايبينا بين هاليهالو؟ ولا ويه القبسه الي ويانا بسبتها نحشت الولد الي يلحقنا

اطلقت موزة ضحكة ساخرة: مع ويهج تتمنين الولد يلحقج مع هالشيفه الي ويانا؟؟ قولي الحمدلله انه ناظرج وهذيج ويانا

غلا بضحكة رائعه وهي ترتب من شكلها : خخخخخ احنا بنروح نتسوق بتيون يا بنات؟ ..ههههههه حرام عليكم الحين الي يقول احنا مطيحين شباب قطر والخليج من جمالنا

موزة: لا من قال ان احنا جياكر .. والله حلوات شـ زيننا

احست غلا باحراج فهي البنت الوحيدة بين صديقاتها التي تمتلك بشرة برونزيه فاتحة أي ان بشرتها اغمج من بشرة صديقاتها اللاتي ينافسن بياض الثلج في بياض بشرتهن

وافق الكثير من الطالبات على اقتراح غلا الذي ناسبهن كثير وريق بالهن الممل


مها بخوف: وييييييييه غلوي يالعنز لو درت خالتي (ام غلا) ان احنا بنروح عنهم بتكسر راسنا

غلا: مهوي والعثرة من بيقول لها جان انتي بتعلمين امج وامج بتقول لامي شي ثاني ..

تحركن بنات الثالث الثانوي قسم الادبي الى محلات مختلفه فالستي سنتر التقت عينا غلا بـ عينا شاب فاخفضتهما خجلاً وفي الوقت نفسه خوفاً من ملاحقته لهم ... دخلن بنات الثالث الثانوي الى محل "برمودا"

المياسه وهي تقوم بعمل تمثيليه: اااااااااه .. بيغمى علي .. جفتو ذاك المزيون شحلوة؟

غلا وهي تلطم يديها ببعضهما بحركة حسرة: وايه عليج يابنيتي اجوفج اختربتي؟

مها وهي تبعث ضحكات خافضه:هههههههههه يالهبلان انتو الثنتين .. مياسوه واللعنه لاتسوين هالحركات بعدين بيلحقنا

مياسه وهي تقف بعصبيه وتمسك بالقميص وكانها فريسه ستبتلعها حتماً: ماسويت حركات ولا شي .. حرام اسولف وياكم؟ .. رمت القميص بطريقه عشوائيه على طاوله الملابس .. وخرجت من المحل ثائرة ..

غلا بعتاب: مهوي يعني لازم جي تسوين .. تعرفين مياسوه هاي حركاتها الاستعباطيه .. وبعدين ماسوت شي .. بس تبغي تضكنا واحنا بالمحل..

مها وهي تنتفض من العصبيه: ماتشوفين الريال يوم جافها ضحكت لحقنا؟ .. ولا تبرينها حركتها مب حلوة يوم ضحكت!

غلا وهي ثائرة من ابنة خالتها :مهوي هاي مياسوه؟! مب أي حد!

مها: ادري .. بس مب معناته تسوي هالحركة البايخة لو الريال للحين واقف برع المحل؟

موزة وهي تحاول تهدئه الوضع: ايه انتو قاعدين بسوق الغنم؟ .. جوفو الناس شلون يجوفونكم مع اصواتكم ..

غلا وهي تحاول تهدئه اعصابها: بروح اجوف ميوس وراجعه!

خرجت غلا من المحل وهي تنظر الى المكان باحثه عن المياسه

التقت عينا غلا بـ عيون سوداء واسعه .. لها لمعان غريب ..ماكر .. خبيث .. لاتعلم غلا سر تلك النظرات .. لكنها اخفضت بصرها ومن ثم اطلقت عيناها العنان للبحث عن المياسه .. رأتها جالسه عند احد الكراسي الموجودة عند السلالم الكهربائيه وهي تلاقي مضايقات شبابيه ذات الحركات الهرجة ..

وتوجهت اليها

^^^^^^^^^^^


جلس يحاكي نفسه بملل:اوفففففففففففف تعبنا والله متى بنرد قطر؟ .. اشتقت لها .. بس بنشتاق لامريكا واهلها ..(ابتسم بحب) اشتقت لامـي وخواتي وحمود الدب !!!!..

دخل ناصر الغرفه وهو يعبث في قميصه صارخاً:حمووووووود .. يا حموووووود وينك؟

تمتمت بملل:شتبببببي ياخي صمختني وصمخت اذن اذني

ناصر: يالله متجهز الليله الحجز


قفزت بفرحه: احللللللللف؟ مب قالو للحين مالقو طيارة؟

ناصر: لا لقو لقو .. بس لمقعدين وانا سجلت اسامينا انا وانت واختارونا ..

ابتسمت بشكر : فديتك ياولد العم

ناصر وهو يمثل بطريقه ادراميه تمثيل الفتيات: اثتحي حبيبي لاتغازلني

اخذ محمد الوسادات الصغيرة التي توضع على الكنبات ورماها باكمل قوته على ناصر الذي اصطدم بالطاوله اثناء تلافيه للوسادة..ناصر: اييييييه يالاثول!

محمد :تستاهل ..

ناصر:ههههههههه حمود مااشتقت لاخوك؟

محمد:والله اشتقت له وايــد بس المشكله الحين بيفرقون من بينا .. قبل مافي فرق .. الحين هو يقولون مـــتن وايــد .. وانا ها جوفوني ضعيف ..

ناصر يكمل عنه: ومعضل وجسمي حلو .. وعندي غمازة .. وعندي شلخ مأثر على حواجبي .. وعندي شامه ع اليمين بس حمود ع اليسار .. حفظنــــــا هالاسطوانه

قهقة ضاحكاً وبشدة من طريقه ناصر واتقانه لما اقوله دوما عندما يخبرني شخص ما كيف لاهل البيت ان يفرقوا بيني وبين حمد ..

محمد: هههههههههههههههههه بال بال ماخذ دروس تقويه ها (دفعه بيده ) يالله ادفع ادفع زين مني محفظك شي

ناصر قال باشمئزاز وهو يقوم بتمثيل دور جدتهم العجوز: ويه غبرااااا مابغيت تعلم ولــَديـّه الا الشي الشين .. ؟؟؟ واحسرتي على ولديّه اخترب!

وقفت قائلا: بسك بسك انته لو خلوك تمثل تاخذ جائزة الاوسكار فالدراما والتمثيل

ناصر :اسكت اسكت لاتتفلسف .. (اخذ جوال محمد ) ياهوووووووووو باتصل بقطر

اسرع اليه محمد وهو يحاول اخذ الموبايل :لاياخي انا بتصل بكلمهم اول

ناصر وهو يحاول ابعاد ايادي محمد الـ عريضتين ذات اللون الابيض : اقلب ويهك انا قايل اول ..

محمد اخذ عنه الموبايل .. :هلااااااا والله بـ حمود اخوي بعد جببببببدي والله

ابتسم محمد على ترحيب اخته "سارة " :هلافيج يام حمود .. شخبارج؟

سارة :بخير ياويه الخير .. ايييييه بس لعوزتني اسكت شويه .. (قالت موجه كلامها لي) سمـيّــك صياااااح درجة اولى ذبحني من صباح الله وهاي واحنا نسكت فيه

محمد وهو يبتسم بعذوبه وبحب للشقي الصغير: فدييته ياربي لاتهاوشينه عطيني اكلمه ..

سارة وهي تحدث ابنها: حمود .. خالو محمد يبيك

استمع محمد الى صرخات الطفل وهو يقول:ئالو ئالو .."خالو خالو"

ابتسم بحب: حبيبي انته .. ها خالو ؟

محمد الصغير:ئالووووووووووووو(خا لووووووو)

محمد وهو يبتسم بشدة لسماع صوته كم اشتاق اليهم؟ وكم يحببهم .. اه .. كم هي صعبه الدراسه في خارج اراضي من تحب .. واراضي من يكون عليها من تحب . واراضي الوطن .. اه .. : ها خالو؟

محمد الصغير وكأنه نسي الكلام وكأنه لا يعرف الا كلمة خالو : ئالووووووووو

محمد اخذ يضحك بشدة:ههههههههههههههههه

ناصر وهو يسحب الموبايل وقال بصوته الخشن: الوووووووووو

محمد الصغير ماان سمع صوتاً مختلف بدأ بالبكاء من جديد .. اخذت سارة سماعه الهاتف مستغربة من بكاءة .. هو يعشق خاله وماان يحدثه فاليوم يبدأ بالتحدث عن خاله محمد طوال الاسبوع لحبه له .. مابه ؟ .. لما يبكي ؟ :حمود يالخايس شقايل لولدي؟

ناصر وهو يضحك:هلا يااخت الخايس شخبارج؟

سارة بابتسامة ناعمه:بخير وانته شخبارك؟ وشخبار امريكا يقولون متنقعين بالحر؟

ناصر وهو يقوم بتمثيليه دراميه وكأنها واقفه امامه وتراه: والله ياخوج .. اقصد يابنت العم يقولون الشمس حرقتنا واخوج صار اسود كأنه من زنوج افريقيا

ماان اكمل ناصر جملته حتى تلقى ضربه بـ مضرب التنس صرخ بألم:اااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااي

سارة وهي تحس بأن طبله اذنيها اخذت تحلق في السماء كالطيور من قوة صرخته: يمه شصاير ؟ صمختني لعنت الله على ابليس مع هالصوت النشاز

ناصر وهو يصب جام غضبه على سارة وامسك بطرف ظهره يتحسس مكان الضربه: مالت عليج وعلى اخوج الاثول (اخذ ملعقه حديدية ورماها بشدة على محمد الذي بدأ بفتح الشنطة كي يرتب اغراضه .. صرخ محمد بألم ولكن لم تكن صرخته عاليه كما كانت صرخت ناصر ) ماشالله على صوتج الي يقول بلبل مب جنه صوت غراب

ضحكت سارة لـ مزحة ناصر: صوتك انته الغراب يالغراب .. وجععععع مب احبال صوتيه عليك

ناصر بلهجة مصريه:خمسسسسه وخميسااااااااااااااه فعينك ياوليه عاوزة تدبحيني؟

سارة : زين زين يتخسر اخوي .. عطني اياه

ناصر: مالت الي يقول ميت بجمالج .. الله يعين اخوي الثور الي ماخذج ..

سارة وهي تتحدث والاحراج يتصاعد في حديثها:محد ثور الا انت .. يالله باي

ناصر: يالحسودة اخوج ايل بيدفع مب انتي؟

سارة وهي تخفي ضحكتها: مابي اخسره .. صح شبغيت؟

ناصر وكأنما تذكر مايريد قوله:ايه نسيت قولي لـ... (قطع كلامة) وينه ريلج؟

سارة: بالشغل يعني وين؟

ناصر: وييه نسيت ان الحين عندكم صبح .. زين سلمي عليه وقولي له يدق لي ..

محمد وهو ياخذ الموبايل من ناصر: سارو وين مهوي بكلمها!

سارة : رايحة الستي!

محمد باستغراب وعصبيه نوعا ما: ويا من ان شاء الله؟؟؟

سارة: ويا المدرسه!

محمد والعصبيه تتنقل بـ دمه: وشلون تخلونها تروح ويا المدرسة ولا بعد الستي مب مكان ثاني يعني ماتعرفون انتو؟؟؟

سارة وهي تحاول تهدئة محمد: هد اعصابك حمود شفيك! ..عادي ويا المدرسة ..

محمد وبدأ القلق يسيطر عليه: واذا ضاعت؟

سارة اخذت تضحك بهدوء غير مناسب فـ محمد في توتر وهي تضحك.. هذا الشيء يثير غضب محمد : ههههه شفيك؟ شلون تضيع ويا المدرسة يعني بامان مابيخلونهم يهيتون على كيفهم

محمد :احين انا قلت نكته عشان تضحكين؟

سارة بقليل من الحرج: لا مو عن.. بس يعني عصبيتك مالها داعي!

محمد: زين يالله انا بصكر .. يالله باي ..

سارة : باي ..


ناصر :بسم الله لاتموت علينا شفيك معصب؟

محمد:مهوي ذالفه الستي ويا المدرسة

ناصر: واذا؟

محمد بقله صبر وبعصبيه : واذا ؟ .. يمكن تضيع؟ولا بيلاحقونهم الشباب وانته تعرف بعد شلون هم؟!

ناصر: ماعليك هاي مهوي ماتضيع .. المهم .. اذا اتصل اخوي بقول له ان احنا بنرد اليوم ..

محمد: على خير ...


وذهبا ليعدا ويجهزا ملابسهما كي يودعا ارض امريكا بـ سلام .. وليعودوا الى الوطن الحبيب ..


^^^^^^^^^^


كم تمنيت ان اذهب معهم في رحله الى عالم الستي .. دائما مااسمع الفتيات يتحدثن عن هذا المجمع .. وغالبا مايحكن مايجري لهن من امر المعاكسه او امور مضحكة ومحرجة .. ياااه .. اتمنى ان اذهب الي ذلك العالم .. اوه اقصد المجمع .. ياترى هل هو بالحجم الكبير الذي يتحدثن به الفتيات؟ ام انهن يبالغن؟.. اتمنى لو ارى نظرة الاعجاب فـ عيون أي شاب .. اتمنى ان يعاكسوني كما الفتيات .. لـِم انا اختلف عنهن في كل شيء؟؟ .. نعم انا اختلف عن صديقاتي وزميلاتي .. ايا ترى حقا هناك مكان للتزحلج؟ هل هناك فعلا عدة طوابق في ذلك المكان التجاري الكبير .. ياااه كم اتمنى الذهاب اليه .. ولكن متى؟!

قطع حبل افكاري اصوات عاليه .. كان صوتا امي وابي .. دائما يتجادلا .. لا اعلم لمَ؟؟ .. امي دائماً تخبرنا عن بخل ابي .. وانه لم يقدم لها شيئاً الا في يوم صباحيتها .. نعم ابي بخيييل كما يسميه البعض .. لا ليس البعض بل الجميع .. لم يسمح لي ان اذهب مع الفتيات الى الستي سنتر لانه يجب علينا دفع مبلغ من المال قدرة "20 ريال" لتناول وجبه الغداء والفـطور .. ولكن ابي اخبرني بانه بحاجة الى ال20 ريال وانني لست بملزمة للذهاب الى ذلك المجمع التجاري الكبير .. بالاضافه انه يقول بانه خائف علي ..

انتبهت من سرحاني عندما سمعت صوت اخوتي يتصايحن .. نهضت بكامل قواي .. وتوجهت الى الباب مسرعه .. رأيت ابي يضربهن هن وامي بالـ "عقال" بالسوط.... وهن يتصايحن بألم .. وهو يرمي عليهم كلمات بذيئه ... اسرعت اليه وتوسلت اليه بـ أن يتوقف عن ضربهن لكنه دفعني بقوة باتجاههن .. واتم : الله يعلنكم .. الله ياخذكم يبتو لي الفقر فقركم الله .. يالهنود يالخايسات ... وخرج من المنزل وهو غاضب ..

رأيت امي تبكي ومعها اخوتي .. لملمت بشتات نفسي .. واخذت اخوتي الثلاث ومعهم اخي الصغير .. الذي لم يبلغ من العمر السادسة .. جائو جميعهم الى غرفتي نحتمي بها من ظلم ابي .. اه مالعمل؟ .. مالعمل .. ليس لدي شيء .. ابي اه ابي لِم بغضنا الى هذا الحد هل لـ اننا ابناء زوجتك الهنديه؟؟ .. اه امي بسببكِ نحن الان متشتتين ضعيفي الشخصيه ليتكِ لستِ بامي .. ليتكِ لم تكوني هنديه .. ليتكِ تحملين الجواز القطري .. اه .. تمنيت ان اعرف ماهي احوال اخوتي من ابي .. هل يعيشون مانعيشه نحن الان؟؟.. هل يعانون مثلنا؟ هل يعانون من بخل ابي؟ ام نحن فقط من نعاني!!!!

اغمضت عيناي السوداء .. وتوجهت الى المطبخ كي اساعد في اعداد الغداء كما تعودت في كل يوم مساعدة امي ..

رأيت امي تمسح دموعها ومن ثم قامت بـ غسل يداها ذات اللون الداكن قليلا .. جلست اتأمل وجهها .. انها تحمل الملامح الهنديه الجميله .. ولكن الدهر .. ومعامله ابي البائسه غيرت من ملامحها جعلتها اكثر شحوبا ..ورسم الدهر بفنه على ملامح امي فـ جعلها اكثر شيباً .. والشيب بدأ يغزو شعيرات امي السوداء .. وبدأن بالبياض ..


اه اماماه لِم نعيش نحن هكذا لِم لِم لِم؟ هل يعيش احد اسوء من حالنا؟ .. فقراء .. اب بخيل .. بيت قديم جدا من البيوت الشعبيه .. اخوتي لم يلتحقو بمدارس لان ابي لم يود تسجيلهم وقال "كفاج دخلنا وحدة من بناتج للمدرسة وتبين تدخلين هالباقين؟ هاي الي ناقص يالهنديه؟ مادري شلون سحرتيني وتزوجتج فقرتني الله يفقرج "

امي : نور جلدي بكرو (نور اسرعي فالعمل)


^^^^^^^^^^^

اااه تعبت .. دائما مااسمع هذا الكلام .. اعلم لافائدة من ذهابي الى الدكتور .. فانا عاجزة مشلووووولة مشلوووولة .. هذا قدري ؟. مالذي بيدي ..اه يالهي .. انني اتضور حسرة عندما ارى صديقاتي يتمشين في ساحة المدرسة وانا جالسه على هذا الكرسي الرمادي .. طوال حياتي سأعيش عليه؟ .. وددت ان احرك رجلاي يوم في حياتي لا اريد اكثر فقط اريد يوم واحد فقط! فقط! ..نظرت الى اختي سعاد

سعاد : وين سرحتي؟

نظرت اليها .. وابتسمت :لا ولاشي .. اممم زين كملي صعدتو الـ برج؟

سعاد بوناسه: اييييييه ياجلثوم .. ماتتوقعين شحلات فرنسا وانتي على برج ايفل ياااااي تهبل

جلثم بابتسامة تحاول تخفي المها .. لوكانت تستطيع المشي لاستطاعت ان تذهب الى برج ايفل .. ولكنني عاجزة : زين كم طابق؟

سعاد وهي تحاول ان تتذكر: واي نسيت؟ .. والله نسيت بس صج تكسرت ريولنا لين صعدنا للقمه ..

جلثم:سعاادي امي تنادينا ..

سعاد:يالله نروح ..

قادت سعاد كرسيي المتحرك وهي تحكي لي عن مافعلوه في ايام فرنسا .. ولكنني كنت افكر في اشياء كثيرة .. اتخيل نفسي واقفه .. وجالسه .. اتحرك براحة دون مساعدة احد .. اخذت عيناي تدمعان ولكنني حاولت السيطرة على نفسي .. الى متى جلثم وانتي تبكين؟ .. الى متى!!! رن هاتفي الخلوي .. وضغطت باصبعي على الزر الاخضر :الو؟؟

اتاني صوتها الناعم: هيلووووووووو

ابتسمت بمضض عندما ذكرت بانهن في الرحله ..ولكنني تمنيت اليهن بقضاء وقت ممتع :هلا ميوس .. شخبارج؟

المياسه: ايم جود .. هاو اباوت يو؟؟

نظرت الى رجلاي:بخير ... ها متصله؟

المياسه: اممممم أي اشتقنا لج .. والله مكانج يبين .. جوفي غلوي ومهوي متخبلين هههههههههههههه والله هبلو بالابله ..

ابتسمت غلا ومها ابنتا خالة اه .. كم وددت ان تكون لامي شقيقه كي تصبح علاقتي بابنتها كـ غلا ومها تماماً .. احب علاقتهما ببعض .. متعلقتا ببعض الى حد الجنون ..هي ايضا والـ مياسه فجميعهم عائله .. وعائله سعيدة .. احب صديقاتي احبهن ..:ههههههه ليش شسوو؟

المياسه بصوت هامس: توهم يهاوشونا (بطريقه مضحكة وخائفه بنفس الوقت) خخخخخخ شردنا عنهم يالله ياجلثوم ليش مايتي؟جان بتستانسين والله

اعدت انظاري الى رجلاي .. كيف لي ان اذهب وانا على كرسي رمادي متحرك .. كيف لي ان احتمل نظرات الشفقه في اعين الناس .. اه ياالهي لن اعترض لن اعترض الحمدلله .. ولكنني اتمنى ان اقف كـ غيري .. اصلي وانا واقفه تعبت الجلوس .. تعبت .. لم لايحس بـ احساسي احد؟ .. اتعرفون ماهو شعوري؟ اتعرفون مامعنى العجز؟ لا لاتعلمون .. انا اعلم .. من منكم يعيش مـأساتي؟ .. اتصدقون انني لم اجرب معنى المشي مرة؟ اتعلمون انني منذ ولادتي مشلوله .. تمنيت ان اعلم مالسبب هل بسبب الحبوب التي كانت تبتلعها امي للخلاص من الجنين؟ .. ام بسبب حبوب منع الحمل التي ابتلعتها بسبب(خاص جدا للنساء والباقي مايخصكم هع) اه .. لا اعلم لااعلم .. اخبرتها بهدوء:كان عندي موعد!

المياسه: اها .. اقول جليثيم بصكر انزين الابله بتنتبه لجوالي والله بقصابي ..

ضحكت من اعماق قلبي على تعبيرها .. كم احبب هؤلاء الفتيات .. تعرفت عليهن منذ بدايه هذا العام ..واجمل شي ان مها وغلا ومياسه اهل ..افرح كثيرا عندما يتحدثن عن مغامراتهن الشيقه :اوكيك باااي ..

اقفلت عنها وجدت امي تخبر سعاد بأن زوجة عمي (ام جاسم) قادمة هي وابنائها(جاسم & خليفه) .. زجرت على كريمة واخذتني الى غرفتي قمت بتبديل ملابسي بمساعدة سعاد وكريمة .. ارتديت تنورة حمراء مع قميص خطت عليه اطراف القلم باللون الاحمر الفاتح وامتزج بنعومة باللون الابيض .. على جانب الصدر الايمن رسمت بالخيوط شكل وردة محمدي رائعه .. اخذت اسرح شعري الاسود .. لونه فحمي .. وهذا الذي يميزني عن سعاد .. سعاد ذات بياض متوسط عينين صغيرتين ووجنتي ورديتا اللون ..كما ان شفتيها صغيرتان وجميلتان .. بالنسبه لي سعاد جميله جدا وتفوق جمالي .. انا ليس لدي جمال ؟ .. وان وجد فـ بياضي عادي جدا وعيناي واساعتا ولكن لونهما يقززني لااحب اللون الرمادي .. اه تعيس لونه كـ لون عينا ابي .. وشفتاي كبيرتا الحجم نوعا ما .. لا احبهما.. غطيت رأسي بغطاء اسود يحتوي على نقشات رائعه ذات اللونين الاحمر والـ اسود .. حركت عجلات كرسيي الرمادي متوجهه الى المصعد كي اخرج اليهم .. هم بالاسفل!

^^^^^^^^^^^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 09:10 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابتسمت بقوة:ههههههه ايه ابللللللله ..

مدرسة الرياضيات: ياقلا خلاص بأة اعودي دلوأتي حـ نروح نتغدا ومن بعدها حـ نروح للمدرسة ..

تحدثت مصححه لها: ابلللله اسمي غلااااااااااااااا مب قلا شنو قلا؟؟..(اكملت بهرج) قلى جبس ولا بورجر

مها تدخل معهما بالحديث: لاباذنجان

بعدت يديها عني :ايه ايه انتي هيه شدخلج انا اكلم الابله .. صح ابله؟

مدرسة الرياضيات:يابنات انتو حـ تجنوني اعودو دنتو تانويه عامه وكدا زي بنات الاول ابتدائي اموال بنات الابتدائي يعملو ايه؟ انتو خليتو ليهم حاجه؟

قلت بابتسامة مثيرة : خلاص خلاص ابله كل شي ولا تزعلين .. انزين ابله احنا بنطلب من بيتزا هت

موزة:لالالا نبي من يم يم تري

المياسه:لالالالالالالالال� �لالالالا انا ابغي من كنتاكي

مها وهي تريد جن المدرسه: ابللللللللللللللللله انا ابي من الفروج

وبقيه البنات ظللن يختارن لهن مايردن من الطعام .. قامت المدرسة بتقسيم عدد من الطالبات للذهاب واخذ الطلبات

نطقت باعتراض: افاااااااااااا ابله واحنا من مساعه وياج وماتطرشينا؟ افا بس افا..

المياسه وهي تهمس: بعد الهوشه الي كلناها تبينها تطرشنا!

مها:جب انتي

موزة:ايييييه غلوي (تهمس باذنيها قائله) جوفي جوفي صوب اليمين الريال الي مساعه لحقنا عند محل برومود قاعد يخز ميوس

عضضت على شفتاي اااه .. مالذي يفعله .. اقسم لو علمت المياسه بذلك لن تأتي ابداً الى الستي ..:ويييييييه شنسوي؟

رفعت عيناي الى ذلك الرجل الذي وصفته موزة ببراعه وسرعان ماالتقت عيناي بعيناه .. اه ياالهي ..احمر وجهي من هذا الموقف المحرج .. يراني عين بـ عين .. سأقتل اليوم .. لا احب ان يراني رجل واراه بعيني .. اشعر بخجل فضيع .. اشعر وكأنني حثاله .. اه لا احب هذا الشعور .. لهذا انا اخفض بصري لااحب ان اراهم .. :امبيييييييه مهوي تخيلي يعلم الابله ان احنا كنا ندور من محل لمحل؟ والله بيذبحونا؟!(اخذت الطم خداي بنعومة ..وسرعان مااحمرا )

مها بخوف: كله من سبتج خليتينا نشرد عنهم

قلت محتجة: يعني تبينا نقعد بالعاب اليهال؟ ولاتبينا نناقز فالنقازيه؟!

قاطعتني مدرسة الرياضيات: ياقلا روحي خدي طلبك من بيتزا هت ودا الرئم اديلهوم وهما حيدولك طلبك وطلب البت حمده..

اهه من هي حمدة؟ :أي حمدة؟

اشارت مدرسة الرياضيات على حمدة .. الفتاة التي تمقتها غلا .. حمده فتاة اه اقصد مسترجله ليست بـ فتاة .. مقيته اكرهها .. لازلت اذكر العام الماضي عندما حاولت التقرب مني جدا .. يومها لم نحضر حصة المهارات وذهبنا انا ومياسه ومها وموزة الى الاخصائيه كي نساعدها في ترتيب البنات المتفوقات في صفنا .. ذهبت انا للحمام وجلست ارتب خصلات شعري التي تتدحرج على خداي بنعومة .. لم انتبه لوجودها ولكنني شممت رائحة عطر رجولي قوي وعندما التفت اردت الخروج اصدمت بها .. وكنت قريبه منها .. اما هي فالمكر كان جليا في عينيها .. شعرت بالخوف .. لا بالجزع .. بسبب شكلها المريب جداً فهي ذات ذقن كبير وعريض ولها لحيه خضراء كما يوجد للشباب .. الا تريدوني ان اجزع؟ حسناً بحمد من الله انا حية ارزق الى يومي هذا .. لانني كدت ان اموت من نظراتها وانصرفت مسرعه الى غرفه الاخصائيه بعدما اعتذرت بسرعه وانا اخرج من الحمام لم اسمع حتى ردها علي لانني كنت في حالة جزع! .. وقفت انتظر رقمي حتى يأتي طلبي .. كان يسبقني طفل صغير فالعمر يريد شراء بطاطس من بيتزا هت لكته لايمتلك مالاً .. لم يعره العامل اية اهتمام .. اخبرت العامل بان يعطيه مايريدة وسأدفع انا من مالي المبلغ .. وافق العامل .. واخذت الطلب .. واسرعت الى طاوله مها والمياسه وموزة ناسيةً وجود حمدة التي تنتظر وجبتها .. جاءت الينا مدرسة اللغه الانجليزيه واخبرتني ان ااخذ الطلب الى حمده ولكنني رفضت وبشدة ..

بعد ساعه زمنيه وقفت على درج الباص صاعدة الى الباص المكيف .. هذا هو الباص المطور هذا يدعى بـ"باص كروة" تنهدت بسرور وانا اخط برجلاي الى مقعدي انا وموزة .. اغلق باب الباص



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 09:11 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


××الجزء الثاني(الفصل الاول)××

جلست على الاريكة وانا اخفي ابتسامتي عندما تذكرت ماجرى لنا في الـ ستي سنتر .. (ههههه ادري اني كنت معصبه وحطيت حرتي بميوس ويمكن لاني كنت خايفه .. بس شسوي يوم دخلنا المحل وضحكت قهرتني .. لوول وحليلها غلوي كانت مفتاح الصلح امبينا لوول .. دايما احنا نتهاوش وغلوي ترد تحل المشكله بس بعدين احنا الثنتين نقلب على غلوي .. وهاي الي صار هناك .. هع هع .. ) قطع تفكيري بما جرى لنا طرق الباب ..فاجبت :من؟؟؟؟؟؟؟؟

..:انا ئمودي

ابتسمت: هلا حمود دش

دخل حمود الى غرفتي وهو يضع اصبعه الصغير في فمه وهو يرتدي غطاء الرأس "شيله"لـ امه:انا

امسكت به وجعلت اقبله بقوة حتى جلس يضحك بقوة :انا انا

قلت له بمازحة وانا اعلم بأنه لن يفهم مااقوله ابداً : فديت ويهك يالشيبه .. مب تكمل الحين سنتين وانته ماتعرف تقول الا انا انا .. ئمودي .. بابا ماما ؟؟ هههههههههه قول مهااااااااااااايه مهاااااااااااااااايه

حمودي الصغير: انا انا ئمودي

امسكت به بقوة واعضضت على شفتاي الحمراء:فدييييييييييييتك حمود ...

قاطع كلامي دخول حمد وهو يقول: احم شكرن شكرن تتفديني من وراي؟

نظرت اليه بسخريه واتممت:من قص عليك؟ فديت حمودي ولد اختي مب حمود اخوي

جلس حمد على السرير وهو يعبث في هاتفه الخلوي:يقولون اليوم دايرة السكيك .؟؟

نظرت الي حمودي الصغير الذي بدأ بعادته "التفتيش في اغراضي" صرخت بقوة ارعبت كل من حمد وحمودي الصغير: اييييييييييه انته يالعنز لاتقعد تخرب غرفتي عطيتك ويه مب معناته تخرب شي فاهم؟

نظر الي حمودي الصغير ببراءة وهو يضع يده الصغير بفمة ومن ثم ازعق باكيا.. نظر الي حمد اخي: انتي يالبقرة حد يحاجي ياهل جذي؟ .. خرعتيه جوفيه شلون يولول ويصيح؟! ماعندج احساس انتي؟(وجهه كلامة الى حمودي الصغير) تعال حبيبي تعال

نظرت الى حمودي الصغير بقهر المرة الماضيه هشم اغلا هديه بعثتها لي غلا وهشمها ولم يكن منها سوا فتات الزجاج الذي بقي من اسمي واسمها .. حينها بدأت بالبكاء والعويل كم احببت تلك الهديه حتى انني لم ارمي الزجاج المفتفت بل وضعته في كيس صغير ووضعته في صندوق ذكرياتي .. :يستاهل مليون مرة قايله له مايتعبث فااغراضي

حمودي الصغير ماان استوعب كلامي وكأنني اوبخة رمى بكامل جسمه على صدر اخي حمد واخذ يولول .. رأيت عيناه البريئتان يدمعن بشدة .. لا اعلم مالذي حدث الي كم تمنيت ان لم اتفوه بما قلته .. لم اثار اعصابي هكذا ..ياحرام انه يبكي لحد الان .. سمعت طرقه الباب وبسرعه ميزتها انها طرقه سارة واقتحمت غرفتي حتى قبل ان اجيبها بالايجاب والاقتراب

سارة: يممممممة ولدي .. شفيه؟؟؟

حمد: هاي مهوووه صرخت عليه

توجهت الي وضربتني بشدة : يالسباله مليون مرة قايله لج لاتصرخين على ولدي

اجبتها معترضه: وانا بعد مليون مرة مصرخة عليه لايجيس اغراضي ولدج هاي فضولي ماايوز عن فضوله زين ماكسرت راسه(بعثت نظرات ناريه اليه وهو بدورة ماان استقبل تلك النظرات حتى غمس وجهه ببراءة شديده في صدر امه وبدأ يبكي من جديد )

سارة: بس حبيبي بس ماما .. ماعليك منها اضربها اضربها؟؟

هز رأسه بالايجاب واقتربت مني سارة واختبئت خلف حمد وبدأت بأطلاق صرخات عاليه كي تبتعد ولا تضربني

حمد وهو يقف ذاهبا ويبعدني عن ظهره وانا احضنه بقوه حتى يتلقى الضربه بدلا عني:يالله انا بروح يت عشان اكلم مهوه غلا اتصلت لج اتصلي لها .. يالله بظهر انا ...بسسسسسسسسسج صراخ صمختيني

توقفت سارة عن ضربي عندما توقف حمودي الصغير من بكاءه

رأيناه يخرج ..التقت نظراتي بـ نظرات سارة: ساروة تظنين حمود يحب غلوي؟

سارة: مادري .. بس ليش يعني؟

اخبرتها عن بعض مااشك فيه: كله يسأل عنها .. و بـ..

قاطعتني قائله: عادي بنت خاله لازم يسأل عنها!

لالالا لاتحاولي اقناعي سارة .. انا اريدهما لبعض لطالما تحدثت عن حمد عند غلا كي ابعث الفضول في نفسها كي اقربهما الى بعضهما ... استجاب لي حمد وبدأ يسأل ويشبع فضوله عن بعض الامور المتعلقه بـ غلا .. ولكن غلا لم تحسس بأي شي ولا حتى بحديثي الكثير عن حمد خصوصا عندما نتواجه انا وهي فقط .. اه غلا اريدك لـ حمد .. انتي وحمد .. حمد وانتي .. :لالالالاا يمكن يحبها .. شفيج انتي يمكن يحبها صدقيني !

سارة بصدمة: من قالج انتي؟ .. صدقيني يعتبرها اخته .. يعتبرها انتي .. مرة هو قال لي ..

انقطع اخر امل لي كي اضع علاقه بينهما .. كي يتقدم اليها .. كي يكونا لبعض .. كي تكون قريبه مني .. لـِم سارة حطمتي ذلك الامل؟؟.. همست قائله: متى؟

سارة: من يومين ..امي قالت له الا تتزوج غلا دام انك متخرج من سنتين و تشتغل!!!

تحمست :وشقال؟

سارة بابتسامة جميله: قال غلا مثل مها ..خواتي ...

احسست وكأني طفل تعثر بقوة من على صخرة كبيرة .. يالـ الم ذلك الطفل .. انه يشعر كـ شعوري .. لـِم حمد؟؟.. وددت لو اقرب بينكما انتما تصلحا لبعضكما .. :اااه يقهر هالكثر اسولف له عن غلا ولا دشت عقله ولا حتى باله؟؟! ..

سارة : وانتي عبالج كل ولد خالة يبي بنت خالته

اطرقت قائله: ليش ليش؟ والله احلاااااا يوم يتزوجها وتيي بيتنا ..[ جلست على الاريكة وكأنني مؤلفه لـ روايه مشهورة بين الساحة الادبيه] : لو يتزوجها وتصير بينهم احلا واكبر قصه حب ..خرجت مني اه ..اااااااااااااه

قهقهت سارة اثناء ضحكتها ونظرت اليها بغضب اعلم انها ستسخر مني:ههههههههههه ولا مؤلفه قصص؟.. حبيبتي مهوي مب كل واحد تزوج وحدة يحبها؟ .. يمكن يحبها .. ويمكن لا .. وبعدين تعالي انتي عبالج الحب هو كل شي ؟ هو كل شي بين الزوج والزوجة؟ .. لا طبعا .. عيل وين راح الاحترام والتقدير .. والتضحيه والـ... والـ... جلست تعدد لي معاني كثيرة لربما لم نتعمق في معانيها؟ .. لـِم اول شيء تفكر فيه المرأة هو حب زوجها؟ .. حتى قبل احترامه لها ..؟؟ مالسبب؟

اخبرتها وانا الاعب حمودي الصغير: كل ايل قلتيه يجتمع بالحب ..

اردفت قائله:مب شرط !

طرق الباب اجبت بسرعه: تفضاااااااااااااااال

دخلت غرفتي وهي تتسلل كالـ سارقه .. صرخت بقوة: غلوووووووش

غلا:هههههههه السلام عليكم

تهلل وجهي فرحا: وعليج السلام .. تونا نحش فيج

سارة: وعليج السلام والرحمة ياهلا والله بغلا .. انتي وينج من زمان عنج؟

توجهت غلا الى سارة وقبلتها ومن ثم جلست بجانبي .. قلت باحتجاج: افا وانا ماتسلمين علي

غلا وهي تبتسم بعذوبه؟: اليوم جايفتج ياختي عفت هالويه.. شتحشون فيني ها؟ اعترفوا اعترفوا؟

دفعتها بقوة خارج الغرفه : عيل ذلفي ذلفي .. كيفنا نحش فاليـ...
قاطع حديثي
اصطدام غلا بـ حمد الذي جاء مسرع الى غرفته يبحث عن شيء .. كان موقفاً محرجاً ... ولكنني سعدت به .. لربما يشعران بقليل من المشاعر التي يشعرن بها ابطال القصص الرومانسيه .. ياترى هل سـ يتزوجا؟؟؟!

^^^^^^^^^^^^^

..:يعني جان قلتي لها ماتروح شمعنى يودونهم الرحله واحنا لا؟؟؟

ام دلال: حوروة بس عورتي راسي ..صدعتيني لعنبو مايسوى على هالغلا انها راحت الرحله

الحور: لا واللــــــــــــــــه؟ يعني خليتيها وانا ماخليتيني اروح شمعنى يعني؟

جلست حور على الاريكة بكل عصبيه وهي مقهورة من فعل امها كيف تسمح لشقيقتها غلا بالذهاب الى الستي سنتر مع المدرسة ولم تسمح لها بالذهاب مع ابيها كي تلتقي بغلا هناك. اوفففف لابد لي من الحضور للمدرسة؟ لا اريد .. اكرهه المدرسه لااحبها لا اطيقها .. انا شقيقه غلا الصغرى نحن ثلاث فتيات انا ومن ثم تكبرني غلا بـ سنتين وثم دلال .. دلال شقيقتي الكبرى هي في اخر عام لها فالجامعه قسم ادب واعلام .. وغلا شقيقتي فالسنه الاخيرة لها فالمدرسة .. ياه اريد ان تمر هذه السنتين بسرعه كي اتخرج من المدرسة .. بعدها لن ادخل الى أي جامعه سـ اتزوج بالتأكيد .. نهضت من على الاريكة المريحة .. وتوجهت الى غرفتي .. دخلت اليها واستنشقت عبيري ..

نظرت الى نفسي فالمرأة .. كم انا جميــله .. نعم فالكل يمتدحنـي .. فـ انا اجمل شقيقاتي .. انا اتميز ببياض رائع عينان واسعتا لهما لون بني بارق .. وشعر قصير متدرج الى حد الكتف رائع ذو اللون الاسود الداكن كـ الليل.. وبشرتي الصافيه .. وجسمي الرشيق .. كل شيء فيني جميل كل شيء .. فانا فاتنه .. بل رائعه .. لايوجد احد رأني ولم يتحدث عني وعن جمالي وانبهاره به ... اتعلمون انني الفتاة التي لم اكمل سن ال16 تقدم لخطبتي الكثير؟ .. حتى دلال وغلا .. اتعلمون .. سأخبركم انا من يفوق اخوتي جمالا ومن ثم دلال .. واخيرا غلا .. نعم بطلة القصه لا تحمل جمال كجمالي الملائكي .. هي تحمل بشرة برونزيه فاتحة وعينا واسعتان ذو اللون العسلي الفاتح .. واممم نعم شفتا متوسطتا الحجم وممتلئتا جدا مما زاد في جمالها .. وماذا ايضا .. نعم ولها شعر طويل يتدرج بنعومة الى نهايه الظهر .. لكن اتعلمون ماهو لونه؟ .. لونه بندقي عسلي داكن او كستنائي ان صح التعبير .. ههههههههه اتستطيعون تخيلها .. نعم انها جميله ليست جميله بحسب بل رائــعه .. ولكن ليست بجمالي انا .. فأنا اجمل اخوتي .. ياه حور انتي اجمل واجمل ..جميع من رآني لم يستطع ان يتخيل بأنني شقيقه غلا .. فانا اغلبها في الجمال والانوثه الصارخة على الرغم من انني لا اضع أي اداة من ادوات التجميل الا الـ كحل..تأملــت عيناي الواسعتان ذات اللون البني المموج بالوان اخرى .. ورأيت شعري الذي يلاصق وجهي وكتفي بقصه جديدة أي "مودرن" وهو ينساب بنعومة شديدة ليتدحرج على اوصال كتفي ..وانفي الذي يبدو كقصر الـ اصبع برسمة رائعه .. وشفتاي ذات الاحمرار الآخاذ .. وبشرتي البيضاء الصافيه .. واحمرار خداي بأي حركة .. حتى وان لم اكن خجله .. رأيت جسمي الرشيق وبدأت يداي تأخذان بلمسه ورؤويته في المرأة .. معظم الفتيات لا يرضين عن اجسامهن .. الا انا .. فـ انا راضيه كل الرضا عن جسمي .. ابتسمت عندما تذكرت المعاكسات التي تزيدني جمالا وثقة بنفسي .. ولكن كدت ان اقع مغشياً علي من الرعب الذي ينتابني عندما يلقي علي شاب ثني او كلمة معاكشه
تأملت غرفتي الكبيرة .. ذات الاكسسوارات الكبيرة والكثيفه "الدفشه مثل مايقولون" .. احب هذا النوع من الاكسسوار ..
رأيت ماارتديه .. كنت ارتدي تنورة واســـعه بشكــل كبيـــــر باللون الاحمر الناري ذات الكشكه عند الاطراف
وقميص يخصر تقاطيع جسمي يعكس عن مدى روعه ملابسي ذات الطابع المكسيكي
ادرت عيناي لاكتشف بملل مافي الغرفه .. القيت نظرة على مكتبي ..
وتوجهت اليه ..

و

جلست على شاشه الكمبيوتر وبطرقه واحدة فقط فتح لدي خط الانترنت .. ياله من عالم رائع .. استطيع من خلاله التحدث مع الكثير من الشخصيات سواء اعرفهم ام لا ..

لاطالما سمعت عن عالم الجات .. وكنت اتمنى الدخول اليه .. ولكنني لا اعلم ماهو موقعه .. اتمنى ان ادخله وارى مابه .. ولكنني غيرت وجهة مساري وفتحت المنتدى الذي انا مشتركة به ...سجلت دخولي .. رأيت لدي 9 رسائل واااااااو يالهذا الكم الرائع ... ابتسمت برقه .. وضغطت على زر "الرسائل الخاصه" ..

نظرت اليها اغلبها من مراقبي المجالس يخبرونني بمواضيع جديدة توجد بالمجلس .. اهتمامي كان لـ قسم الخواطر .. احب هذا القسم جدا .. انا مشرفه عليه .. اتعلمون لايمكنني العيش من دون هذا المنتدى انا يوميا اجلس عليه حتى ان لم اسجل تسجيل دخولي .. حذفت جميع الرسائل دون ان اقرأ رساله احد الاعضاء التي لم انتبه لوجودها ..

انتقلت الى مجلس الالعاب جلست العب مع هذا العضو وذاك هذه وتلك ..مللت الجلسة فـ قررت ان انتقل الى قسم القصص كـ تغير .. لفت انتباهي عنوان "لحظــ وداع ــة " [ اعذروني الغالين ماراح احط اسم قصه ثانيه حطيت اسم قصتي السابقه عشان ماتصير حساسيه بين الكتاب خصوصا ان الكل مبدع في هذا المجال وان حطيت اسم قصه ثانيه اتوقع بتصير حساسيه لذا فضلت احط اسم قصتي السابقه حتى ماتصير هالحساسيه ] اممم ماهذه اللحظة ياترى؟؟ .. ضغطت على اسم القصه .. ونقلتني الصفحة الى القصه .. كانت البدايه جميله .. شوقتني الى معرفه المزيد .. كانت القصه متألفه من 15 جزءاً الى حد الان .. اممم حسناً لربما اقرأها .. وضعت رد على القصه "
السلام عليكم دانة ..

شلونج؟

البدايه حلوة .. للحين ماقريت بقيه الفصول الي نزلتيها بقراها وبرد اعطيج رايي

بنت بلادج

حور العـِـين "

امممم جلست اقرأ ردي هل ردي يحمل أي تشجيع؟ ام ماذا؟ لابد ان الكاتبه تحتاج الى تشجيع اكثر وانتقاد أيضا كي تكمل مسيرتها في تكمله القصه .. رأيت ردود البعض وكانت اكثر تشجيعا من ردي .. اه ايمكن لردي ان يحبط هذه الكاتبه؟ .. لا لااتوقع فـ من تجاوبها مع الاعضاء لربما لن تنحبط .. جلست اخاطب نفسي .. ولكن حور انتي عندما قمتي بانزال بعض خواطرك رأيت ردوداً لم تشجعكِ لذا لم تكملي .. امممم سأتابع هذه القصه وسأرى هل تحتاج هذه الكاتبه تشجيع ام ماذا؟ ..

لا اعلم .. اقفلت الشاشه .. وخرجت كي ارى اين هي "غلا"؟ .. دائماً مانقرأ انا وهي قصص لانها تحب قراءة القصص وانا احب الاستماع .. ولكن عند الرد نتشاجر من منا سـ تضع اجمل تعليق ..

ساخبر غلا عن هذه القصه لاحقاً ولكن اين هي؟ سـ اغيضها فهي تحب قراءة جميع القصص التي توضع بالمنتدى وتقوم بالرد على جميع القصص وتشجيع الكاتبات .. ولكنها لم تقرأ هذه القصه .. ساكون انا اول من قرأها ههههههههه غلا سبقتك اليوم ...

^^^^^^^^^^^

اغلقت شاشه اللاب توب بعصبيه .. يالـ هذه المشرفه الغبيه .. اه .. منذ اكثر من سنه وانا احاول اسقاطها في شبكتي .. ولكنها لم تسقط هذه المرة .. ايعقل انها لم تقرأ رسالتي؟ .. لا لا اتوقع .. فأنا رأيتها وهي تضع ردا على المواضيع كيف لم تقرأ رسالتي؟ .. اه يالهي ..

اغمضت عيناي اردت معرفه ردة فعلها عندما قرأت رسالتي ..
هل تأثرت؟ .. لِـم لم ترسل الي رداً .. اووففففف .. رأيت نفسي بضيق .. حسناً لم انا هكذا مهتم؟ .. فهي كـ غيرها من الفتيات اللاتي اصطادهن فالنت ؟! .. سمعت رنين هاتفي الخلوي "بوحمود " يتصل بك ..

:الو؟ هلا والله بـ بو حمود .. هلا ..

جاسم: انزل تحت امي تبغيك

رسمت ابتسامة جميله ناسياً فيها "حور العين" .:يالله بنزل الحين ...

جاسم: خلوف اسمع وانته نازل ييب جوالي بتلاقيه ع الكوميدينو الي عند السرير

اجبته: لاوالله؟

جاسم: ايه .. يالله مع السلامة ..

اغلقت هاتفي وانا لازلت مبتسماً .. لا اعلم طرأت على بالي حور العـِين .. نفضت رأسي لـ اتخلص من افكاري عنها لا اعلم اصبحت اكثر اهتماماً بها .. لربما لانها غريبه؟ .. لربما لانني لم استطع اصطيادها كـ بقيه الفتيات الساذجات .. سنرى من سيغلب الاخر حور انا ام انتي؟

^^^^^^^^^^^^^

تأملت المنزل .. كان عبارة عن منزل شعبي صغير يتكون من ثلاث او اربع غرف لاتزيد اكثر من ذلك .. وهنالك ساحه واسعه قليلاً يلعب بها اخوتي .. رأيت اخوتي الصغيرات وبأيديهن العرائس التي تصنعها امي من القماش .. يلعبت بها .. ويضحكن ببراءة .. لا يعلمن مصيرهن المجهول .. والتفت الى امي التي كانت تنسج اليهم ثوبا باللون الاحمر .. ابتسمت .. الى الان استطيع ان ابتسم فالمنزل خال ٍ من والدي كيف لي ان لا ابتسم .. ههه.. توجهت الى المطبخ .. ورأيت الاواني المصفوفه بنظام وترتيب .. لا يوجد شيئاً لاعمله .. حسناً ..

خرجت من المطبخ وتوجهت الى امي .. رأيت الساعه كانت تشير الى الساعه الثالثه والربع .. اخبرت امي :مام ايك منت (ماما بقيت دقيقه)

امي بعربيه مكسرة: ان ساء الله ..جيب قرأن؟

نور بالهنديه: جيه (ايوه)

امي: دو منت ... تو كلاس كريغا كمال كبرا (انتظري دقيقتان لاخلص نسج الملابس)

نور: نيهي مامي ..نومنت! (لا امي .. ولا دقيقه)

ابتسمت امي وبانت التجعدات التي زادت من جمالها:اوكي ..

ضحكت معها .. وامرتها ان تتوضأ وتوضأت معها .. وجلسنا في مكاننا المعتاد .. وارتدينا غطاء الصلاة "الجلال/المشمر / حجاب الصلاة" .. وفتحنا على السورة التي وصلنا اليها ..
"
31:12
ولقد ءاتينا لقمن الحكمة أن اشكر لله ومن يشكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فإن الله غني حميد
31:13
وإذ قال لقمن لابنه وهو يعظه يبني لا تشرك بالله إن الشرك لظلم عظيم
31:14
ووصينا الإنسن بوالديه حملته أمه وهنا على وهن وفصله في عامين أن اشكر لي ولولديك إلي المصير
31:15
وإن جهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلي ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون
31:16
يبني إنها إن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السموت أو في الأرض يأت بها الله إن الله لطيف خبير
31:17
يبني أقم الصلوة وأمر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما أصابك إن ذلك من عزم الأمور
31:18
ولا تصعر خدك للناس ولا تمش في الأرض مرحا إن الله لا يحب كل مختال فخور
31:19
واقصد في مشيك واغضض من صوتك إن أنكر الأصوت لصوت الحمير
31:20
ألم تروا أن الله سخر لكم ما في السموت وما في الأرض وأسبغ عليكم نعمه ظهرة وباطنة ومن الناس من يجدل في الله بغير علم ولا هدى ولا كتب منير
31:21
وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما وجدنا عليه ءاباءنا أولو كان الشيطن يدعوهم إلى عذاب السعير
31:22
ومن يسلم وجهه إلى الله وهو محسن فقد استمسك بالعروة الوثقى وإلى الله عقبة الأمور"

سورة لقمان من الايه "12" الى الايه "22"

بدأت اتمعن في الايات التي قرأتها .. لم اشعر بمعتي التي تساقطت من عيني التي تجر معها الدموع ..شعرت بيدا امي الحنونتين .. ظممتها وانا اتأسف لها عن ماخطر ببالي .. مسبقاً .. ليس لامي أي ذنب كونها تحمل الجنسيه الهنديه .. وان حملتها مالذي تغير؟ حتى ولو لم تحملها مالذي تغير؟ .. فهي ستظل .. امي امي .. وليقل الناس مايريدونه وان اردت غايه الناس فغايتهم لاتدرك .. لم استطع باان انطق اا : بـ مام .. مامي سوري .. سوري .. وانهمرت في امواج الدموع ..

اسمحولي مالقيت الايات الي تحمل الضمة والكسرة والحركات ..
^^^^^^^^^^^^^^^

الساعه 11.10 ليلاً

سفهتها :مابي .. لاتحاجيني .. من مساعه طايحة فيني سب والحين الله ع المصلحة

اجابتني بغرورها المعتاد: جوفي غلوي سمعي بالطيب احسن لج!

نظرت اليها بنظرة استنكار !.. وادرت وجهي عن وجهها وقمت بتغطيته بالوسائد الكبيرة في الحجم نوعا ما كي استطيع ان اغوص في عالم الاحلام ..:ابي اخمد... ماتفهمين .. مب غصب مب غصب مابي احاجيج..روحي حق دلول شحقه يعني انا؟

حور بغضب: غلوووووووي عاد .. سمعيني والله بس بقولج البدايه وبذلف غرفتي ..دلول بسابع نومة

رأيتها وانا اريد ان انام حقاً فانا تعبه للغايه: اوفففف خلصينا وتحجي ..

جلست حور بانتصار بالقرب مني :فاتج اليوم!

رأيتها بملل وانا اريدها ان تكمل .. اعلم هذه طريقتها كي تثير فضولي تعلم بانني فضوليه الى حد الجنون "ملقوفة" ..: شصار؟ .. جوفي ماتبين تتحجين عدل ذلفي دارج وخليني اخمد اوففف حرام عليج ..

قاطعتني: اوووه ذبحتينا انتي باجر اجازة شنو انتي ديايه تبين تخمدين من هالحزة؟ .. الله يسلمج .. قريت قصه يديدة رهيييييبه البدايه .. بس مابقول لج اسم القصه عشان ماتروحين وتقرينها قبلي

رأيتها بملل: اذا بتقولين لي قصه بايخة نفس قصه امس الي يوم يدش عليهم الحرامي واخر شي يطلع مقلب مثل ويهج .. قلبي ويهج لغرفتج احسن لج ..(بالامس قامت اخباري حور بقصه هي من قام بتأليفها ... كانت القصه عبارة عن تسلل سارق الى منزل احد الاغنياء وفي تلك الاثناء عندما سرق بعض مجوهرات الفتاة اراد ان يهرب ولكن لسوء حظه اذ كشفته احدى فتيات ذلك القصر حينها هم بالخروج مسرعا ولكنه توقف .. تعتقدون لماذا؟؟.... ساخبركم .. خلصت البطاريه .. هئ هئ هئ هذه هي قصه حور التي رجتني بها بالامس لم تجعلني انم مبكرا فقط لهذه القصه السخيفه التي اخرجتها من عقلها وكان ذلك كله فقط من اجل ان اتأخر بالنوم واستيقظ متأخراً لكي يغضب مني ابي .. ولكن انقلب السحر على الساحر وهي من قام متأخراً .. حسنا دعونا من قصه حور التي قصتها علي بالامس )

قالت حور بثقه وغرور: احلا من ويهج يالعنز .. قصه امس حلوة بس انتي ماتعرفين فيج النودة وماانتبهتي ..

ابتسمت لانني اصطدتها بالحديث .. فالان فقط استطيع ان انام : هااا انتي بروحج قلتي فيني النودة يعني مااركز والقصه التعيسه الي الحين بتقولينها مابركز فيها لاني ابي ارقد

قالت حور بملل: بتسمعين ولا لاء؟ .. ذبحتيني ذليتي اخلاقي!

اجبتها: مابي اسمع ابي ارقد (رفعت يداي الى سقف الغرفه وكأنني اناجي الله وادعوه .. وقلت بدعوة صادقه) ياااااااربي متى تفكني منها وتزوجها

قالت حور مقاطعه : من بؤك لباب السما .. احم احم .. جوفي اليازي عمرها 18 انزين حلوة وبيضه وعيونها وساع واممم بشرتها جي تينن نفس بشرتي طبعن بس انا احلا .. المهم احم وعندها اخت .. (قطعت كلامها بسرد ماجرى في بدايه القصه التي قامت بقرائتها) مريوم وامون كانو يتهاوشون على الالكتروني (وقامت بدفعي بيداها الصغيرتا ) نفسنا يوم نتهاوش ع المسلسل .. احم احم سمعي .. انزين .. جان تنزل هاي يزوي الي انا قلت لج عنها شبيهتي ..

رأيتها بمضض: امحق؟!.. اذا تشبهج اكيد بتنتحر !

رأتني حور مغتاضه: اوففف غلوه سمعي ولاتقاطعين !(وامسكت بطرف شعرها ورفعته ) وتدرين اني احلا منج بمليون مرة فلا تتحجين عن الجمال بليز

وضعت كفي على ذقني بملل كي تتابع: انزين كملي اوفف

حور : انزين جان تنزل وتقول لهم شفيكم جنكم ديج وديايه عاد امون تقول لمريوم انها ديج وهي ديايه ..(توقفت عن الحديث وهي تضع يدا على مقدمه رأسها والاخرى على خاصرتها واكملت وهي تغمض عيناها الكبيرتين) صبري صبري مادري من اول وحدة فيهم قالت حق الثانيه بس المهم ان مريوم تكون الديج وامون الديايه .. ويردون يتهاوشون .. ويزوي تسكت فيهم .. جان تنزل اختهم الصغيرة وتقول لهم ان امهم مريضه انزيـ ..

قاطعتها سرعه للاحداث الساخنه التي ستجري : انزين شفيها امهم؟ .. بتموت؟

شهقت حور بقوة وهي تبعد يداي عن وجهي وتمتمت: ويه بسم الله عليها شفيج انتي تفاولين على المرة .. سمعي ..

رأيتها بفضول: اسمع اسمع .. شفيها شصار ..

حور: مادري قطعت الكاتبه هاي المقطع وراحت للمقطع الثاني ..

رأيتها: أي مقطع؟ حراااااام ليش وقفت انتي الحين ماتعرفين اذا ام الجازي ماتت ولا لاء؟؟

حور: امبلا اعرف لاني كنت متمللة وقريتها للجزء الـ عاشر ... انتي سمعي المقطع الثاني ..

اغمضت عيناي لاتخيل مايجري بالقصه :انزين كملي ..

حور : ايييه تدرين هالقصه قطريه

رأيتها بغضب: بتكملين ولا لاء .. صج؟؟؟ زين والله .. الله كششششخة لا؟؟؟

حور: ايه تخيلي بيتهم عند بيتنا ؟! .. انزين اجوفج اندمجتي؟

اخبرتها بالحقيقه: أي والله شكلها القصه حلوة .. الللللله من باجر بدور على جيرانا يمكن عندهم كاتبه هالقصه..حوروة تخيلي نجوفها؟ .. شـ تتوقعين شكلها؟!

حور رمتني بالوسادة: مع ويهج غلووووي لاتستعبطين ..امممم ماعرف .. انتي شلون تتخيلين ؟؟ انزين سمعي .. يقولج فبيت ثاني صوت الاغاني مصدع الدنيا .. ويطقون الباب على البنيه الي مصدعتهم .. ولا الاخت تترقص وتهز ذاك الخصر العجيب

قلت مقاطعه اياها:امممم ماعرف اتخيل !!.. ليش جفتيه عشان تدرين حلو ولا لاء؟

اكملت باغاضه: انتي بتسكتين ولا لاء؟ .. انا تخيلت جذي .. اووففف غلوي انجبي .. المهم تهز خصرها ولاتدري بالدنيا .. انزين جان تدش عليها اختها و تـ

قاطعتها للمرة العشرين: شدخل هاي البنت بـ اليازي؟

حور بملل: انتي صبري مافيج صبر؟

اجبتها:امبلا فيني .. بس انتي ساعه لين ماتتحجين ..

حور: انزين قاعدة اتذكر .. زين مني قاعدة اقولج بالتفصيل انزين ؟!

رأيتها بغصه: انزين!

حور: هاي البنيه اسمها جميله واختها سارة .. هم يصيرون امممم يابنات خالة اليازي يا بنات خالها مادري مااتذكر بالضبط ..

:المهم كملي؟!

حور بنذاله: لالالا خلاص تعبت .. بروح ارقد

رأيتها بقهر: حورة يالعفنه من مساعه اقولج ابي ارقد ماخليتني والحين قلتي لي نص القصه ومب راضيه تكملينها؟

حور: بكمل لج باجر..وبعدين للحين ماوصلنا النص تدرين هاي بس بدايه القصه بس!.. وصج والله تعبت(قامت وهي تتثاوب ) تصبحين على خير!



وددت قتلها .. اغمضت عيناي وغصت في عالم الاحلام .. وانا افكر مالذي سيجري بالقصه؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 09:18 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**الفصل الثاني(الجزء الثاني) **


استيقظت بالصباح على صوت المنبه كانت الساعه تشير الى الساعه ال"خامسه والربع" فجراً .. لم اعلم لـِم رنَ المنبه .. حتى استوعبت انه حان وقت صلاة الفجر .. مسحت عيناي .. وتوجهت الى الحمام وكدت اصطدم بالباب الخشبي لكنني تداركت الوضع .. وفركت عيناي بقوة لااستوعب الى اين انا ذاهبه؟؟؟؟؟

توضأت .. وقمت بـ قول الادعيه التي تقال عند الوضوء(ملاحظة في اكثر من دعاء عند الوضوء وهاي احد الادعيه المستحبه وليست الواجبه)

عند صب الماء::الحمدلله الذي جعل الماء طهوراً ولم يجعله نجسا

غسل اليدين::الحمدلله وبالله .. اللهم اجعلني من التوابين واجعلني من المتطهرين

المضمضه::اللهم لقني حجتي يوم القاك واطلق لساني بذكراك

الاستنشاق::اللهم لاتحرم علي ريح الجنه واجعلني ممن يشم ريحها وروحها وطيبها

غسل الوجه ::اللهم بيض وجهي يوم تسّود فيه الوجوه ولا تسّود وجهي يوم تبيض فيه الوجوه

غسل اليد اليمنى ::اللهم اعطني كتابي بيميني والخلد والجنان بيساري وحاسبني حسابا يسيرا ولاتجعله علي عسيرا .. برحمتك ياارحم الراحمين

غسل اليد اليسرى:: اللهم لاتعطني كتابي بشمالي ولا من وراء ظهري ولاتجعله مغلولها مغلولة الى عنقي واعوذ بك من مقطعات النيران

مسح الرأس::اللهم غشني رحمتك وبركاتك

مسح القدمين::اللهم ثبتني على الصراط يوم تزل فيه الاقدام واجعل سعيي فيما يرضيك عني ياذا الجلال والاكرام ..

وبعد الفراغ من الوضوء :: اللهم اني اسألك تمام الوضوء وتمام الصلاة وتمام رضوانك والجنه والحمد لله رب العالمين (يستحب بعد الفراغ من الوضوء قراءة سورة القدر) ..

وبعد ان اتممت وضوئي توجهت الى سجادتي وقمت بفرشها .. وارتديت غطاء الصلاة ..

وتوجهت الى القبله التي يتوجه لها جميــــــــــع المسلميــن وكبرت وتشهدت وبدأت بالصلاة .. وبعد اتمامي للصلاة وكنت نشطة حينها .. فتحت احد الادعيه التي اعتدت قرائتها عند كل صباح .. رأيت هذا الدعاء عند تصفحي بالانترنت وانذهلت لهذه الكلمات الرائعه .. واتمنى ان تتمعنو قرائي الاحباء فـي هذا الدعاء .. وهذا الدعاء هو دعاء الصباح للامام علي ابن ابي طالب عليه السلام ..

]][[

اللّهُمَّ يامَنْ دَلَعَ لِسانَ الصَّباحِ بِنُطْقِ تَبَلُّجهِ ، وَسَرَّحَ قِطَعَ اللَّيْلِ المُظْلِمِ بِغَياهِبِ تَلَجْلُجِهِ ، وَأَتْقَنَ صُنْعَ الفَلَكِ الدَّوّارِ فِي مَقادِيرِ تَبَرُّجِهِ ، وَشَعْشَعَ ضِيأَ الشَّمْسِ بِنُورِ تَأَجُّجِهِ ، يامَنْ دَلَّ عَلى ذاتِهِ بِذاتِهِ ، وَتَنَزَّهَ عَنْ مُجانَسَةِ مَخْلُوقاتِهِ ،وَجَلَّ عَنْ مُلائَمَةِ كَيْفِيّاتِهِ . يامَنْ قَرُبَ مِنْ خَطَراتِ الظُّنُونِ ، وَبَعُدَ عَنْ لَحَظاتِ العُيُونِ ،وَعَلِمَ بِما كانَ قَبْلَ أَنْ يَكُونَ ، يامَنْ أَرْقَدَنِي فِي مِهادِ أَمْنِهِ وَأَمانِهِ ، وَأَيْقَضَنِي إِلى ما مَنَحَنِي بِهِ مِنْ مِنَنِهِ وَإِحْسانِهِ ، وَكَفَّ أَكُفَّ السُّؤِ عَنِّي بِيَدِهِ وَسُلْطانِهِ ، صَلِّ اللّهُمَّ عَلى الدَّلِيلِ إِلَيْكَ فِي اللَّيْلِ الاَلْيَلِ ، وَالماسِكِ مِنْ أَسْبابِكَ بِحَبْلِ الشَّرَفِ الاَطْوَلِ ، والنَّاصِعِ الحَسَبِ فِي ذِرْوَةِ الكاهِلِ الاَعْبَلِ ، وَالثَّابِتِ القَدَمِ عَلى زَحالِيفِها فِي الزَّمَنِ الاَوَّلِ وَعَلى آلِهِ الاَخْيارِ المُصْطَفِينَ الاَبْرارِ ، وَافْتَحِ اللّهُمَّ لَنا مَصارِيعَ الصَّباحِ بِمَفاتِيحِ الرَّحْمَةِ وَالفَلاحِ ، وَأَلْبِسْنِي اللّهُمَّ مِنْ أَفْضَلِ خِلَعِ الهِدايَةِ وَالصَّلاحِ ، وَأَغْرِسِ اللّهُمَّ بِعَظَمَتِكَ فِي شِرْبِ جَنانِي يَنابِيعَ الخُشُوعِ ، وَأَجْرِ اللّهُمَّ لِهَيْبَتِكَ مِنْ آماقِي زَفَر اتِالدُّمُوعِ ، وَأَدِّبِ اللّهُمَّ نَزَقَ الخُرْقِ مِنِّي بِأَزِمَّةِ القُنُوعِ ، إِلهِي إِنْ لَمْ تَبْتَدِئْنِي الرَّحْمَةُ مِنْكَ بِحُسْنِ التَّوْفِيقِ فَمَنِ السَّالِكُ بِي إِلَيْكَ فِي وَاضِحِ الطَّرِيقِ ؟ وَإِنْ أَسْلَمَتْنِي أَناتُكَ لِقائِدِ الامَلِ وَالمُنى فَمَنِ المُقِيلُ عَثَراتِي مِنْ كَبَواةِ الهَوى ؟ وَإِنْ خَذَلَنِي نَصْرُكَ عِنْدَ مُحارَبَةِ النَّفْسِ وَالشَّيْطانِ ، فَقَدْ وَكَلَنِي خِذْلانُكَ إِلى حَيْثُ النَّصَبِ وَالحِرْمانِ . إِلهِي أَتَرانِي ماأَتَيْتُكَ إِلا مِنْ حَيْثُ الامالِ ، أَمْ عَلِقْتُ بَأَطْرافِ حِبالِكَ إِلا حِيْنَ با عَدَتْنِي ذُنُوبِي عَنْ دارِ الوِصالِ ، فَبِئْسَ المَطِيَّةُ الَّتِي امْتَطَتُ نَفْسِي مِنْ هَواها ، فَواها لَها لِما سَوَّلَتْ لَها ظُنُونُها وَمُناها وَتَبَّا لَها لِجُرأَتِها عَلى سَيِّدِها وَمَوْلاها ! إِلهِي قَرَعْتُ بابَ رَحْمَتِكَ بِيَدِ رَجائِي ، وَهَرَبْتُ إِلَيْكَ لاجِئا مِنْ فَرْطِ أَهْوائِي ، وَعَلَّقْتُ بِأَطْرافِ حِبالِكَ أَنامِلَ وَلائِي ، فَاصْفَحِ اللّهُمَّ عمَّا كُنتُ أَجْرَمْتُهُ مِنْ زَلَلِي وَخَطائِي ، وَأَقِلْنِي مِنْ صَرْعَةِ رِدائِي ، فإِنَّكَ سَيِّدِي وَمَوْلاي وَمُعْتَمَدِي وَرَجائِي ، وَأَنْتَ غايَةُ مَطْلُوبِي ، وَمُنايَ فِي مُنْقَلَبِي وَمَثْوايَ .إِلهِي كَيْفَ تَطْرُدُ مِسْكِينا إِلْتَجأَ إِلَيْكَ مِنَ الذُّنُوبِ هارِبا ؟ أَمْ كَيْفَ تُخَيِّبُ مُسْتَرْشِدا قَصَدَ إِلى جَنابِكَ ساعِيا أَمْ كَيْفَ تَرُدُّ ظَمآنا وَرَدَ إِلى حِياضِكَ شارِبا ؟! كَلا ، وَ حِياضُكَ مُتْرَعَةٌ فِي ضَنْكِ المُحُولِ ، وَبابُكَ مَفْتُوحٌ لِلْطَّلَبِ وَالوُغُولِ ، وَأَنْتَ غايَةُ المَسؤُولِ ونِهايَةُ المَأْمُولِ ! إِلهِي هذِهِ أَزِمَّةُ نَفْسِي عَقَلْتُها بِعِقالِ مَشِيَّتِكَ ، وَهذِهِ أَعْبأُ ذُنُوبِي دَرَأْتُها بِعَفْوِكَ وَرَحْمَتِكَ ، وَهذِهِ أَهْوائِي المُضِلَّةُ وَكَلْتُها إِلى جَنابِ لُطْفِكَ وَرَأفَتِكَ فَاجْعَلِ اللّهُمَّ صَباحِي هذا نازِلا عَلَيَّ بِضِيأِ الهُدى وَبِالسَّلامَةِ فِي الدِّينِ وَالدُّنْيا ، وَمَسائِي جُنَّةً مِنْ كَيْدِ العِدى وَوِقايَةً مِنْ مُرْدِياتِ الهَوى إِنَّكَ قادِرٌ عَلى ماتَشأُ تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشأُ ، وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشأُ ، وَتُعِزُّ مَنْ تَشأُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشأُ ، بِيَدِكَ الخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيٍ قَدِيرٌ ، تُولِجُ اللَّيلَ فِي النَّهارِ ، وَتُولِجُ النَّهارَ فِي اللَّيْلِ ،وَتُخْرِجُ الحَيَّ مِنَ المَيِّتِ ، وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ ، وَتَرْزُقُ مَنْ تَشأُ بِغَيْرِ حِسابٍ ، لا إِلهَ إِلا أَنْتَ ، سُبْحانَكَ ، ا للّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، مَنْ ذا يَعْرِفُ قَدْرَكَ فَلا يَخافُكَ ، وَمَنْ ذا يَعْلَمُ ما أَنْتَ فَلا يَهابُكَ . أَلَّفْتَ بِقُدْرَتِكَ الفِرَقَ ، وَفَلَقْتَ بِلُطْفِكَ الفَلَقَ ، وَأَنَرْتَ بِكَرَمِكَ دَياجيَ الغَسَقِ ، وَأَنْهَرْتَ المِياهَ مِنَ الصُّمِّ الصَّياخِيدِ عَذْباً وَاُجاجاً ، وَأَنْزَلْتَ مِنَ المُعْصِراتِ مأً ثَجَّاجاً ، وَجَعَلْتَ الشَّمْسَ وَالقَمَرَ لِلْبَرِيَّةِ سِراجاً وَهّاجاً ، مِنْ غَيْرِ أَنْ تُمارِسَ فِيما ابْتَدَأْتَ بِهِ لُغُوباً وَلا عِلاجاً ، فَيامَنْ تَوَحَّدَ بِالعِزِّ وَالبَقأِ ، وَقَهَرَ عِبادَهُ بِالمَوْتِ وَالفَنأِ ، صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ الاَتْقِيأِ ، وَاسْمَعْ نِدائِي ، وَاسْتَجِبْ دُعائِي ، وَحَقِّقْ بِفَضْلِكَ أَمَلِي وَرَجائِي ، ياخَيْرَ مَنْ دُعِيَ لِكَشْفِ الضُّرِ ، وَالمَأْمُولِ لِكُلِ عُسْرٍ وَيُسْرٍ ، بِكَ أَنْزَلْتُ حاجَتِي فَلا تَرُدَّنِي مِنْ سَنِيِّ مَواهِبِكَ خائِباً ، ياكَرِيمُ ياكَرِيمُ ياكَرِيمُ ، بِرَحْمَتِكَ ياأَرْحَمَ الرّاحِمِينَ ، وَصَلَّى اللّهُ عَلى خَيْرِ خَلْقِهِ مُحَمَّدٍ وَآلِهِ أَجْمَعِينَ . ثُمَّ اسجد وَقُلْ : إِلهِي قَلْبِي مَحْجُوبٌ ،وَنَفْسِي مَعْيُوبٌ ، وَعَقْلِي مَغْلُوبٌ ، وَهُوَائِي غالِبٌ ، وَطاعَتِي قَلِيلٌ ، وَمَعْصِيَتِي كَثِيرٌ ، وَلِسانِي مُقِرُّ بِالذُّنُوبِ ، فَكَيْفَ حِيلَتِي ياسَتَّارَ العُيُوبِ ، وَياعَلا مَ الغُيُوبِ ، وَياكاشِفَ الكُرُوبِ ، إِغْفِر ذُنُوبِي كُلَّها بِحُرْمَةِ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ ، ياغَفّارُ ياغَفّارُ ياغَفّارُ ، بِرَحْمَتِكَ ياأَرْحَمَ الرّاحِمِينَ
]][[

انتهيت من قراءة هذه الرائعه وبدأ النعاس يتراقص في مقلتاي حاولت النهوض من على سجادتي ولكنني لم استطع فلم يكن مني الا الاستسلام والغوص في بحور الاحلام ..

انتبهت على يد حنونة اعتدت عليها طيله حياتي .. فتحت عيناي لـ ارى وجه غزاه الشيب الابيض ورسم به الدهر وجعله اكثر وسامه .. ابتسمت له .. وخلعت غطاء الصلاة اذ انني لم انتبه انني غفوت وانا على سجادتي .. رأيت وجهه المنير وهو يقل لي :يبه ليش راقده على سيادتج؟ ليش مارقدتي ع فراشج؟

ابتسمت له لم ادرك مايقوله .. امسك بيداي ورفعني عن سجادتي وقادني الى سريري الذي ماان استلقيت عليه حتى استيقظت فزعه على الساعه ال10 والنصف صباحاً وانا اسمع اصوات تتراقص في اذناي وادركت انها خارجة من غرفتي نهضت مسرعه الى الباب وقمت بفتحه ورأيت حور ودلال يطرقان الباب بشدة

قلت بهلع: شصاير؟! شفيكم؟

حور:يالله انتي للحين مب قايمة؟ .. بنروح بيت يدتي ..

دلال:صباح الخير غلوي ..

بحلقت فيهما لم افهم مايريدانه .. :ها؟؟؟

سحبتني حور من يداي وادخلتني الحمام سرعه وفتحت صنبور الماء ورشته على وجهي حتى احسست ببرودة الماء صرخت جزعه من برودة الماء ومن عمل حور :اييييييه يالدبه وصختي ثيابي بالماي جوفـ... لم استطع اكمال كلمتي لان حور رشتني مرة اخرى بالماء فانتفظت وتنفست بسرعه ووقفت كي اتشاجر معها لكنها خرجت مسرعه من حمامي .. واسرعت ورائها وكلاتانا يسرع نحو ابي ..

قلت مشتكيه من فعلة حور لـ ابي:بــــــــــــــــابا جوف حورووووووووووووه

اكملت شكوتي بغصه وماان توقفت عن الحديث حتى ضحك الجميع علي .. فكنت ارتدي البيجاما التي تبهدلت علي بسبب نومي المتقلب كثيرا .. وشعري الطويل نصفه على كتفي والنصف الاخر بداخل ملابس النوم .. حُـرجت كثيرا وتوجهت لغرفتي ودخلت للحمام(اكرمكم الله)استحممت ومن ثم غيرت ملابسي وقمت بتمشيط شعري ورفعته الى اعلى وارتديت العباءة والشيله وتعطرت وتوجهت الى اسفل لم ارى أي احد منهم .. توجهت الى خارج المنزل رأيتهم جميعا بالسيارة ينتظرونني .. قفلت الباب وتوجهت للسيارة وابتسمت لهم: شلونكم؟ .. بابا شلونك؟ ماما شلونج؟ (قبلت رأسهما احتراما وتقديرا وحبا لهما)

حور وهي تقرب رأسها الي: يالله يالله بوسيني على راسي كفايه اني مقومتج من صباح الله

رأيتها بطرف عيناي:جب انتي من امس بالليل ماخليتيني ارقد واليوم الصبح نفس الشي ..

حور: يبااااااااااه جوفها قاعدة تسبني

فتحت عيناي بدهشه: لا والله؟ وانتي بعد يريتي شعري (حينها رفعت يداي لـ اقوم بجر شعرها من تحت الشيله)

صرخت حور بقوة: يبه يباااااااااااااااااااااه جوفهاااااااا

ابي: بس ياحور .. بس ياغلا .. شفيكم انتو من اول الصبح جذي؟ جوفو دلال شحلوها تعلمو منها

دلال بفخر: احم احم

حور بـ كذب: حتى دلول ضربت غلوي يعني شمعنى تهاوشني انا ولا يعني دلول حبيبة القلب (بزعل) ايه ايه قول قول انها حبيبة قلبك وانا برع قلبك ايه ؟ احين انا عرفت وانا اقول واااااااااااااااهئ

قمت بالتكمله عنها : أي والله شمعنى يعني دلول؟ وحوروة؟ وانا طالعه من الحسبه دوم؟ والله كل ساعه هاوشوني عشان حوروة العفنه ودلول الدبه .. وايه علي محد يدافع عني ..

دلال: بل بل بل كل هذا انا سويته؟ الله واكبر متى سويت هذا؟ ها؟ يبه يجذبون ماعليك منهم!

ابي: ايه اعرفهم هالثنتين للجذب مافي احسن منهم

حور بدلع: قول ماتحبنا

قلت مؤيدة: صح لسانج

حور: صح بدني

رأيتها بطرف عيناي:مالت يالمغرورة

حور بدلع: من حقي .. صح يمماااااااااااه

ابي: لا

امي: ايه

حور بعصبيه: انته شفيك علي اليوم؟ يبه شصاير فيك هاي اكيد دلول شيشتك علي دفعت بيدها دلال ..حور دفشششششششه جداً معاكسه لملامحها الرقيقه

لم اعر حديثهم اهتماماً.. بلعت ريقي بصعوبه وانا احس بان الماء نشف فيه احسست برغبه فالبكاء .. لا اعلم فأنا اشعر بأنهم يفضلون دلال وحور اكثر مني .. حسنا مالذي بيدي ان افعله؟ الجمال وهبهم الله به امعقول ابي وامي هكذا شكليين؟ يحبون الاشكال ولا يرون الجوهر؟ .. حسنا انا اعلم بانهم يحبونني ولكن ليست بغلاوتهم لـِم؟ مسحت الدمعه التي تعلقت باطراف رموشي .. ورأيت منزل جدتي نهضت من على المقعد .. بعدما فتحت الباب .. وخرجت منه .. جدتي هي الوحيدة التي تحببني جداً ..

^^^^^^^

"دلال"

جلست على الاريكة المريحة .. وانا ارى غلا تحادث جدتي عما حدث لها بـ رحلتها .. ابتسمت من يرى غلا يظنها طفله بحكاويها التي لا تكتمل ومغامراتها التي لا تعد .. ومن برائتها .. في بعض الاحيان اشعر بان حور تكبر غلا .. هههه رأيت حور التي جلست تتابع التلفاز بشغف وهي تتضارب مع الاطفال الصغار

حور: حموووود ايييييبه بكسر راسك

عبود: ئمود ئمود لاتئتيها

حمود كان يراها ببراءة وهو يمسك بـ جهاز التحكم (كنترول التليفزيون)

مها:حمووووووود عطني الالكتروني اجوف!

نظر الى عبود برعب .. اتم عبود مغايضاً:حمود عطني الالكتروني بسرعه بسرعه بياخذونه

حور:عبودووووه يالزفت انجب .. وين ميوس خل تكسر لك راسك


اخذت حور جهاز التحكم بـ قوة .. وبدأ حمودي بالبكاء .. نظرت الى حور غاضبه: حوروة ماتعرفين تاخذينه بالعدل جوفي صيحتي الياهل

حور بلا مبالاة: بيصيح بيصيح وبيسكت اخرتها

رأيتها بصدمة: صج ماعندج قلب ..

حملته بعيدا عن حور لانه بدأ يصرخ بقوة ..

مها: اوهوووو فتح ونانه .. يا سااااااارة .. ساااااااارة تعالي خذي ولدج ذبحنــــا من الطحنه والحنه عور راسي (صرخت باعلى مالديها من قوة) باااااس جاااااااااب صدااااااااااااااااااعت (بس جب صدعت)
قالتها وهي تمدد باخر الكلمات بسبب بكاء حمودي العالي ..
اتت غلا وهي تحمل اذاعه جدتي ومتوجهه الى غرفه جدتي ولكنها توقفت عندما رأت حمودي يبكي بقوة

غلا:شــ فيه؟

رأيت حور ومها بغضب: جوفي هذيل الكبار العقـّـال شـ سوو بالولد!

غلا بحنان كبير: حبيبي حمودي شفيك؟

حمود بدأ يبكي ويولول وهي يشير الى حور باصابعه الصغيرة :واااااااااهئ اهئ

حملته وهممت بالخروج: بوديه برع يمكن يسكت ..

رأتني غلا وابتسمت: اوكي .. بودي راديو يدتي للدار ويايتج ابغيج بـــ شي

ابتسمت اليها: شنو؟

غلا: امممم بقولج بعد شوي

خرجت وانا احمل حمودي بين ذراعي وهو بدورة بدأ يخف من نوبة بكائه .. مسحت عيناه ورأني ببراءة .. ومن ثم اشار الى احدى الالعاب التي توجد بالـ حديقه..توجهت الى الحديقه ووضعته على العشب الاخضر الذي ابتل بقطرات الماء مما زادته جمالاً .. سمعت هاتفي الخلوي يصدح بالرنين .. واجبت متبسمة:هـــلا والله حيــاتي ..

...:هلا حبيبتي .. شخبارج ..

ابتسمت:بخير وانتــ...

قاطعتني:بخير بخير .. اقول اقول دلول ..

رأيت حمودي وهو يصرخ بـ فرح .. ابتسمت وانا اشعر بالسعادة: خير؟

قالت بغنج:الخير بويهج .. احم احم شصار على الـ بروجكت؟

وقفت بصدمة حينها ادركت بـ انني لم افعل شيئاً بشأن هذا الموضوع .. لم اعلم مالذي سـ افعله؟ :ها .. تصدقين اني نسيت الموضوع ؟ .. ياويلي .. ياويلي ..نوفووه ماعرف شـ سوي؟
؟!

نوف: اوففف لا تقولين انتي بعد ماسويتي شي؟!

بيأس:هاي ايل صار .. ماعرف شبنسوي الحين؟!

نوف: خلاص خلاص مب هم يبون تقييمنا على أي شي؟!

رأيت انعكاس صورتي على الزجاج ونظرت بكل حزن الى عيني العسليتين:ايه

نوف: خلاص عيل بتنحل ان شاء الله

اخبرتها بقهر:شلون بتنحل؟ واحنا ماباقي على تسليم التقييم الا شهر ونص؟!

نوف: مادري بس لازم نسوي شي كبير عشان نحصل على تقييم .. ولا تنسين لازم يكون تقييم ممتاز ترا هاي اخر سنة لنا ولازم نشد الحيل بالـشي ايل بنسويه مانبي نتخرج من الجامعه بمعدل مقبول!

انا: والحل؟ شبنسوي الحين؟!

نوف: مادري بفكر .. بروح اسأل اخوي يطلع لنا حل

اتممت بخجل:نوفوة يالفشله انتي .. بيساعدج لانج اخته انا شيخصني؟!

نوف:ماعليج رشود مابيقصر

رفضت فكرتها: اوفف لالالالا .. بس لو ان عندي اخو؟! .. ليش امي مايابت لي اخو؟ ليش ليش ليش؟

نوف: دلوووول وثول سمعي الحجي خلي رشود يتولى امرنا ..

قاطعتها: امممم انا بقول لولد عمي واكيد مابيقصر ..

نوف: لا والله؟ يعني انتي يساعدونج واني نو؟

ابتسمت : يالغبيه اكيد بقوله يسوي لنا شي بيني وبينج يالذكاء

نوف بـ اعتراض: لاوالله جفتي شلون انج انانيه يعني رشود اخوي لا .. وولد عمج عادي؟يعني شالفرق بالله؟ عشانه ولد خالتج وذاك ولد عمج؟!!!

احسست بحنق: نوفوه سمعي الحجي

نوف بغضب: دلول تبطين الجبد بصراحة .. يالله باي بروح اجوف رشود احسن

ابتسمت واتممت لاغضبها: احسن

نوف وهي تغلي من الغضب: مالت عليج بااااي

قهقهت بشدة: ههههههههههههه باي

ماان اقفلت الهاتف حتى رأيت حمد يخرج من سيارته الجديدة وهو قادم الي وقال: هلا والله بـ بنت الـخالــــه (حمد يصير ولد خالتي وولد عمي بنفس الوقت)

ابتسمت بخجل: هلا فيك .. شخبارك؟

حمد بابتسامة رائعه: زين اسلم عليج .. شتسوين بروحج برع؟

رأيت حمودي الصغير وهو يتأرحج بالالعاب: اجوف حمود .. وقبل شوي صكرت من رفيجتي

حمد: اها ..

اخبرته بتردد: حمد؟

حمد وهو يراني: هلا ..

انزلت انظاري: اممم ابيك اتساعدني ..

حمد:فـ شنو؟

لم اعلم كيف لي ان ابدأ بسرد مايتطلب منا عمله لانني فالحقيقه لا اعلم مالذي يريدونه بالضبط .. مايريدونه مجرد تقييم ولكن اين لي هو؟: اممم بصراحة ماعرف شـ قول

حمد بقلق: خير؟ شصاير؟ يدتي فيها شي؟ امج ابوج؟ خواتج؟ ؟؟ محتاجين شي؟

رأيته ببتسامة: لالالا .. فهمتني غلط ... اقصد .. اممم الجامعه طلبت منا بروجكت لـ...... وبدأت اسرد له ماتطلبه الجامعه وكيف لي ان احصل على تقييم ممتاز ..


^^^^^^^^^^^

رأيت امي وابي .. كانا منسجمين بالحديث عن سفرنا في هذه الاجازة التي ستكون بعد 3 اشهر فقط وسأنتهي من مرحله المدرسه ..

ياااااااه كم كانت مرحله قاسيه علي .. كانت مؤلمة الى حد القتل .. امي لم توافق ابي لدخوالي الى مدرسة للمعاقين "ذوي الاحتياجات الخاصه" على حسب قولها (بنتي مافيها شي بس يعين عشان ماقرت تمشي؟ .. بدخلها مدرسة حكوميه وغصب بيقبلون ) فعلاً قبلوني المدرسة الحكوميه .. ولم يرفضوني .. وهذا الذي اقلقني ولكن افرحني بنفس ذلك الوقت .. تذكرت عندما دخلت الى الصف بمساعدة كريمة .. خرجت كريمة من الفصل .. كانت الدموع متجمده في عيناي لتفصل بينهما طبقه تجمد تلك الدموع عن الاطفال الصغار .. وكنت في وسط دهشتهم .. وكلامهم الحنون القاسي على قلبي

تذكرت قول بعضهم "امبيه حرام مثكينه .. " (اوبيه ماتقدر تمثي) .. "ليث اهيا ع الكرثي؟" .. والكثير والكثير
حينها انفجرت عيناي بامطار الدموع تعلن انجراف سيلان على خداي .. تذكرت حينها كنت احرك عجله الكرسي البائس الى الباب .. وبدأت في رسم بحر دموعي على المريله التي كنت ارتديها كباقي الطالبات .. لم استطع التأقلم معهن .. كانن حنونات على صغر سنهن .. وكانن كلماتهن قاسيات اقسى من ضربات الحجر في الزجاج .. حتى احسست بقلبي المفتفت كحبات الزجاج المرميه على الارض اثر ضربات الحجارة .. تذكرت حينها وقت الاستراحة وتهامس الفتيات ..

فتاة(1) : نقولها تلعب ويانا؟

فتاة (2) : لالالا ماتقدر هي على الكرثي واحنا نبي نلكض

فتاة (3) " مثكينه محد وياها

فتاة (1) : نروح لها؟

فتاة(3) : ايه خل نلوح حلام بلوحها

فتاة(2) : الالالا بتخلص الفرصه ومانقدر نركض بعدين بنيي لها

وانطلقن من امام عيناي يلعبن في الساحه تارة .. وتارة يتسابقن .. احسست حينها بانني ناقصه .. غير مكتمله .. لانني لم اشعر بما يشعرن به .. لانني لم امارس مايمارسنه بشكل اعتيادي .. كنت اتسائل دائماً .. لـِم انا الوحية في عائلتي هكذا؟ ..وددت معرفه السبب ولكن امي لم تخبرني يومها عن السبب .. والى الان لا اعلم لم انا هكذا؟.. وتذكرت المرحله الاعداديه التي كانت قاسيه جدا جداً علي .. فكن البنات يستهزئن بي .. وبقدراتي .. وبكل شيء بي .. لذلك اعتزلت الجميع .. الجميع .. الجميع .. حتى امي وابي .. احسست وكأنني ثقل كبير على صدريهما .. وظللت حبيسه الدار لمدة 3 اعوام ظناً مني بأنني ساريح قلبيهما .. ولم اعلم انني .. ازدت الجراح وسقيت الملح على الجروح التي لم تلتأم في قلب امي ..ابتسمت عندما رأيتهما ينظران الي .. : ها وين قررتو الحين؟

امي: شرايكم بلندن والله انها احلا من الحلا نفسه!

ابي: لالالالا شبعنا شبعنا من لندن .. خل نروح اليابان ..

فتحت عيناي بوسعها: نروح هناك شنسوي؟

امي: صاجة نروح شنسوي؟

ابتسمت وانا ارى امس تقف بصفي ضد ابي: اممم شرايكم بـ المانيا (قلتها ببطئ وانا استرجع الاحداث التي جرت بالمانيا الينا .. )

ابي: اممممم بفكر .. بفكر ..

امسكت بعجلات كرسيي : طيب انا بروح فوق اذاكر ..

امي: يايمة يايمة .. ريحي نفسج .. ماتسوى عليج هالمذاكرة ليل ونهار

ابتسمت بألم .. لكي انسى مالذي انا به .. : معليه يمه هاي اخر سنه ..

حركت عجلات الكرسي .. وحركتهما بيدي .. وانا اسمع ابي يقترح بان يشتري لي كرسي مطور .. هه .. ابتسمت ابتسامة اليمة مكسورة .. وتوجهت الى المصعد .. وضغطت الزر الاخضر .. وانار باخضرار .. دخلت المصعد بعد حرب مع الطرف .. وضغطت الى الطابق الاعلى .. وتوجهت الى غرفتي ..

فتحت الباب .. ورأيت زوبعه اقلامي المنتثرة على مكتبي .. كنت هائجة قبل ان اخرج الى امي وابي .. ورأيت بعض الاكسسوارات البنفسجيه مرميه بشكل جزع على الارض .. حركت الكرسيي الى مكتبي ولملمت شتات اقلامي .. وامسكت بقلم وبدأت احركة على ورقه بيضاء ساكنه .. لم اشعر مالذي اقوم به .. ولكنني عندما انتهيت من خربشاتي رأيت الفتاة التي رسمها قلمي بطرفه .. كان وجهها منصوفا .. النصف الاول يحمل ملامح جميله متألمة ودمعه متعلقه في عيني تلك الفتاة .. ودمعه اخرى تحفر مجرى لسيل الدموع ..والنصف الاخر مغطى بشعر الفتاة المتموج .. ابتسمت بحزن .. جميع رسوماتي تحمل هذه الدمعات .. جميع فتياتي اللاتي ارسمهن يحملن ذات البريق في هذه العيون .. لا اعلم سر ذلك البريق الذي يرتسم تلقائياً من يداي .. لا اعلم ..


^^^^^^^^^^^^
بعدما احسست وكأنني على جنحان طائر في السماء .. يحلق ويحلق .. ليصل الى هدفه .. وبعد ان وصل الى هدفه استقر بطمأنينه .. هكذا كان شعوري .. بعدما نزلنا من الطائرة..تلاطم الهواء الذي دغدغ اطرافنا بنشوة .. وارفع خصلات شعري القصيرة عن وجهي .. وجعلها تتراقص معه بخفه .. ابتسمت .. وانصرفنا الى المطار ورأينا زوج اختي (سارة) باستقبالنا .. وتوجهنا اليه بعدما ختم على جواز سفرنا بقدومنا من امريكا .. بعد رحله الدراسه المتعبه .. والشاقه نوعاً ما .. خرجنا من بهو المطار الضخم الذي اصبح اكثر وسعةً من قبل ..
تلاطم الهواء الحـار الرطب خدي وغزاهم بكل قوة .. استنشقت الهواء بعشق .. ورددت بنفسي قائلاً "يامحلا هوا البلاد " ..ابتسمت حيث انني اشتقت الى وطني .. والى هذا الهواء العليل .. على الرغم من حرورته ورطوبته .. الا انني اشتقت اليه ..توجهنا الى سيارة "احمد" وجلسنا.. جلس ناصر في المقعد الاول .. وانا جلست خلفهم .. نظرت الى ناصر الذي بدأ بعادته التي لايمكن بأن يتركها يوما ما

ناصر وهو يقوم بتقليد اللهجة السعوديه: وش اقول ياخيي هذي هي الدنيا ..انا مـــرة تعبـــان وابغا احط راســـي وانــــام وماابغـــا أي صوت

بومحمد"احمد": انته للحين ياناصر ماتغيرت؟ هذي هي عندك كل المواقف كله تمثل لنا؟ اظاهر امي وهي حامل فيك كانت تتابع وايد مسلسلات ..انته وميوس .. انته سافرت وهي اشتغلت بدورها كل يوم تسويلنا مهرجان ثقافي كل يوم تتحجا لنا بلغه! غير تمثيلياتها الي طبعا مثل ويهك

ناصر :انته بتئول ايه؟ موسي بتئلدني انا؟(اكمل بوعيد) طيب ياموسي شوغلك عليـّــا انا..(تحدث باللهجة القطريه) شقصدك يعني مثل ويهك؟

بو محمد وهو ينظر الي: جوف جوف ولد عمك مليون مرة قلب لنا هـ اللسان شلون تحملته 7 سنين انا مادري؟ صراحة اعجاز!

رأيت ناصر الذي رأى اخيه بقرف:لالالا ترى بديت تتعدى حدودك .. مش كل مرا بتسلم الجرا

اكملنا حديثتنا بالهرج والمرج .. اخبرت زوج شقيقتي (بومحمد) ان يأخذني الى منزلنا اريد ان القي التحيه على امي .. واستحم ومن ثم سـ اذهب الى منزل جدتي .. بعدها بلحظات .. كنت واقفاً في بهو المنزل رأيت المنزل هادئ .. لااحد .. توجهت الى المطبخ حيث انني داما ارى امي فيه .. رأيت جميع زويا المنزل لطالما اشتقت اليه .. لم ارى هذا المنزل منذ سنة ..خطوت الى المطبخ ورأيت فتاة تتعبث في الارففه وهي لاتكاد تلامسهم ..كانت قصيرة ..ولكن ليس بقصر مها.. ولكن لافتاة بالمنزل الا مها .. بالتأكي هذه هي مها .. بالاظافه الى رشاقه جسمها .. ولكن لابد وانها نحفت كثيراٌ .. فهي اخبرتني بانها نحفت قليلا ولكن لابد بانها تبالغ .. اصبحت نحيفه جداً جداً ..حينها تيقنت بانها مها ..كانت ترتدي بانطلون باللون الزيتي يتعدى الركبه بقليل وقميص باللون الليموني يمتزج بروعه بالللون الزيتوني الذي لم يكن عاريا وانما يد تمتد طول كمة الى نهايه الكف واليد الاخرى يمتد بها سلاسل باللون الزيتي ليغطي بها ذراعها الايسر بجمال .. ابتسمت على اختيارها الانيق للالوان واتسعت ابتسامي وانا اضمها الي وهمست اليها:اشتقت لج حبيبتي ..

شعرت برجفتها واستنشقت عبير عطرها وادارت وجهها الي






لـ.....








لـ.... اصدم .. بانها ليست .. مــ ــهــ ــ ــ ــا


انتهى البارت الثاني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 09:19 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



××الجزء الثالث××

صُـدمت بالفتاة التي ضممتها الى كفي انها ليست مها .. بل صعقت حتماً..لم اتوقع بـ انها فتاة اخرى .. لم ارى وجهها .. فقط عينيها .. عينيها العسليتين .. من هذه؟ من هذه؟ .. ا معقول بانها الـ"مياسه؟" .. ام "حور؟" .. ام "دلال" .. او الفتاة المشاكسه .. اه فقدت اسمها .. اه "غلا" نعم تدعى الفتاة المشاكسه بغلا التي لاطالما تعااركت معها .. اتوقع بأنها حور .. ولكن حور عينيها بنيتا اللون ..سـ استفسر مها بذلك ولكـن..لم انتهِ من استنتاجي الا بيد تحتضنني بشدة .. ههههه هذه مها ..

مها:حمووووووووووووووووووو� �وووووووووود الحمدلله على السلامة فدييييتك وحشتني ياقلبي .. يمـــــــــاه .. يمـــــــــــاه .. حووووووروووووة غلووووووووووووي دلووووووووووووووووول حمووووووووووووووود تعالو سلمو على حمود ياااااااه من السسسسسسسسسسسفر

انا: حبيبتي مهوي شلونج؟ وشخبارج؟ بس بس بس قصري حسج صمختيني لعنبووو

مها بـ فرحة تغمرها: بعد شنو اخوي ياي من السفر اخوي حبيبي والله(ضمتني اليها بفرح وهي تقفز بقوة وتصرخ حتى التم الجميع حولي احسست بحرج منهن فجميعهن فتيات نظرت الى امي وقبلتها بقوة ومن ثم قبلت حمودي وسارة وحمد الذي جاء للتو الى المنزل ..ورأيت امي التي اوشكت ان تغرقني ببكائها

:يمة انا بخير والحمدلله كـا جوفيني جدامج مافيني شي شحقه الصياح والبجي؟

حمد: الحمدلله على السلامة يابوجسوم(الريال الي اسمه محمد ينقال له بو جاسم .. والي اسمه جاسم ينقال له بو محمد ..)

ابتسمت بحب: الله يسلمك ياخوي .. وحشتنا ياخي من زمان مايت لنا بامريكا

حمد: تبي الوالدة تقلبها عزا؟ .. هاي انته رحت وجذي سوت؟ عيل لا راح الغالي حمد شبتسوي؟

قهقت ضاحكا:يالغرور .. رأيت امي لازالت تبكي وهي تحتضني .. بس عاد يمة شحقه الصياح؟؟؟

مها وهي تمسح بقايا الدموع من عينيها: ههههه نبي نغطي ع الافلام الهنديه (مسحت عينيها بكفها ومن ثم دفعتني بمزح) كله من سبتك سيحت كحلي

ضحك الجميع على مها .. وبدون ارادة مني التفت الى حور ونظرت الى عينيها .. نعم هي .. انها هي .. هي من صُدمت بها ولكن ماهذا البريق الغريب الذي يتلألأ فيهما؟ .. صحيح ان عينيها كانتا تتلألآ ولكن ببراءة وصدمة والان ببريق غريب لا اعلم مراده ..عين الله ترعاها اصبحت اشد جمالا وفتنه .. لـ يجعلها الله ذخرا لـ ابويها .. لم استطع امناع عيني عن الاستمتاع برؤيتها .. ولكنها قاطعت تأملي بها عندما تحدثت

حور: باااااااااااال محمد تغيرت واااااااااايد الحين اشكرة بنعرف انفرق بينك وبين حمود .. بس احسن

حمد: اوففف تحجت حضرة جناب الملكة حور خانم ولا امدحت حد بعد؟ .. لاه له في تطور فـ مملكة حور .. اكيد صاير شي .. ولا تبي شي

حور وهي تتصنع الغضب: اسكت انت مايخصك .. اتطمن على ولد عمي .. شخبارك ويا امريكا؟ عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك؟ هههههههههه .. حمود حمود يبت صوغتي ولا لاء؟؟

ضحك الجميع على ماقالته حور .. وارتبكت بعض الشيء عندما قالت "عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك"... :ههههههههه لا شدعوة يابنت الخاله كل شي ولا صوغتج

حمد اكمل عني: بالحفظ والصون.. الا وين نصور عنك ...

اجبته: راح بيتهم يرتاح

قاطعتني صرخة مها: ايييييييييييييييه غلوووووووووي فوق برووووووووووووحها !

امي: هاو ليش مانزلت تسلم على اخوج؟

مها: مادري قالت انها بتبدل ثيابها وبتنزل

قالت سارة مبررة ماقالته مها: حمود قال بيرجع ساعه خمس وهي نزلت تحت ع الساعه خمس الا ربع كنا متصلين لـ حمود وقال انه بيي بعد ربع ساعه فهي نزلت بسرعه هي وحورو نزلو تحت وبعدين ياو ثنيناتهم ركض ههه

رأيت حور ووجهها يحمر بقوة كبيرة :ها الحور أي صف انتي الحين؟

حور وهي تحاول ابعاد الاحراج عنها: هههه اصغر من غلوي بسنتين

ابتسمت اليها: ههه ليش هي بأي صف؟؟؟

رأتني بصدمة: ليش ماتعرف هي أي صف؟

نظرت لعينيها ذات الرسم المتــألق..انها هي صدقوني هي والا لـِم احرجت مني؟ ولون عينيها يشابه لون تلك العيون ولكن ماسر هذه اللمعه وتلك؟: لا والله! ليش هي خلصت المدرسة؟ اتوقع هي اصغر من مهوي بسنه لا؟

مها: لالالا ثنينتنا بنفس السنة بس بيني وبينها 9 شهور .. احم احم غصب تبي تخليني عيوزة

؟

لم استطع الا ان اضحك بشدة: اها .. لا والله مب القصد.. (وقفت كي اذهب الى غرفتي ) يالله انا الحين بروح اتسبح وببخها رقاد لين باجر ..
انتبهت الى لون قميص حور الذي كان بنفس اللون الذي رأيته على الفتاة .. لابد وانها هي (كان طرف القميص برع من تحت العبايه عشان جذي انتبهت .. يعني صج هي حور .. ماشاءالله عليج يالحور .. ماشاءالله .. صج حــور .. حــور .. ماشاءالله .. تبارك الله .. استعذت من الشيطان .. وتوجهت الى السلم)

وقف الجميع وودعوني .. ذهبت الى غرفتي واغلقت الباب وتوجهت للحمام كي استحم وانام ..

^^^^^^^^^^

في هذه الاثناء نزلت غلا من على اخر عتبه من الدرج وهي تبتسم بحرج ..لان الجميع نظر اليها فجأة : شلونكم؟

رد الجميع: بخير والحمدلله ..

نظرت اليهم اتفحص وجه كل واحد منهم: شفيكم جي مستانسين شاقين الحلج؟؟؟

مها بوناسه : حمود اخوي رد من السفر

ابتسمت لها مجامله: صج؟ الحمدلله على السلامة

حمد: لا يكون انتي بعد تبغين صوغتج مثل اختج المصون

؟؟

ام محمد: حمــــــد شهالحجي ..

ابتسمت ووجهت انظاري اليه: ههههههههههههههه اكييييييييد لازم اهم شي الصوغه .. صح حوروة؟

حور وهي تبتسم بانتصار وتعالي: طبعاً .. ويووووووووو فشلوووووووووه

حمد: جب انتي اخر وحدة تتحجين

رأيته بصدمة : انا؟

حمد: حد قال انتي؟ انا اقول عن اختج هاي ام لسانين

دلال:اقول حمود شسويت على الي قلت لك عليه؟

حور: انته الي ابو لسانين انا عندي السان واحد عن الخرط عاد

حمد: والله فكرت يا دلول بس عسا الفكرة تعجبج

رأيتهما:عن شنو تتحجون جي بالالغاز؟؟؟

حمد: ايييييييييها افتكينا من لقافه حوروة طلعتي اخس

اخذت الوسادة ورميتها عليه بقوة: ماحبببببببببك

حمد وهو يضحك بوناسه لانه استطاع ان يقهرني:ياسبحان الله شعور متبادل ..


اجبته بقهر: مالت عليك وعلي الي اسألك .. (اكملت بمصلحة) حبيبتي دلولة بعد جبدي .. شسالفه؟ شالي متفقين عليه ؟ لا يكون تودونا الشاليهات ترا انا موافقه ماعندي مانع

ضحك الجميع على ماقلته ولكن اكمل حمد: كلش طالبين موافقتج ياسعادة الوزيرة

ابتسمت : ويييييه اذا صرت وزيرة والله الطلاب بيدعون لي ليل ونهار بخلي طول الاسبوع اجازة ماعدا يوم الاثنين والثلاثا يروحون ساعتين ويردون

ناخر حمد ساخراً وقال: خوووش وزيرة لا بالله افلحو الطلبه..عيل الاهالي بيدعون عليج ليل ونهار مطيحة عيالهم فجبدهم ههههههههههه

اخرجت لساني له: اكيد بيفلحون دام اني وزيرتهم احم احم..ههههههههههه احسن يعني شمعنى هم ماراحو المدارس واحنا بالغصب يبون يودونا

قال حمد مصححاً لما قلته: الا مابيعرفون يقرون ويكتبون وبيطلعون خفاج مثل وزيرتهم الي هي انتي.. انتي وحدة غبيه(فتحت عيناي بوسعه من كلمته واردت ان اقاطعه ولكنه اعلى صوته واكمل حديثه) بقيه الدول تتمنى اولادها يتعلمون وانتو الي التعليم عندكم ببلاش وتتحججون وماتبون تروحون المدارس

رأيت خالتي بزعل: خااااااااااااااله جوفي ولدج يقول لي غبيه ترا والله ازعل وماايي بيتكم..(وجهت كلامي الى حمد الذي كان ساخراً مني) وبعدين كيفنا مانبي نروح

حور اكملت عني: والله حاط دوبة فينا بعيال ناصر .. وكله يهاوشني ويسبني وااااهئ مابيي بيتكم مرة ثانيه.. ومايخصك يعني الحين لانك تخرجت تبي تحرنا اونه لازم تدرسون انا بس لو ابوي يرضى مااداوم جان من باجر ماداومت بس حظي الردي

خالتي ام محمد: يوز عنهم ياحمد خلهم بحالهم دوم من تجوف هالحور تتذابحون حشا جنكم دياجه!

حمد مدافعاً عن نفسه: هذيل عيال ناصر (اشر بيديه الي وعلى حور) كل وحدة فيهم لسانها يطول الشارع الي تمشي عليه ماعدا شيختهم دلال

رأيته باستنكار: نععععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟

اكملت حور مدافعه :واللله اذا احنا لسانا يطول الشارع فانته لسانك يطول مدينه وعاصمة ودوله بعد.. أي والله قال شنو يطول الشارع قال مايجوف لسانه الي هالطول عيال الفريج الثاني يتعثرون من سبة لسانه الي شطوله وبعدين شمعنى يعني دلول؟ اصلا الحين هي ماردت عليك عشان لها عندك مصلحة ولا جان ردت عليك وحتى طلعت عينك

حمد وهو ينظر الى الجميع: بل بل بل بل احين من لسانه الي يطاول الشارع انا ولا هالثنتين الي يقول بالعين لنا رادو (راديو) ولا جنه من سنه مامتكلمين

حور : خاااااااااااااااااااااااا اااااله جوفي حمود والله ترى برد عليه من مساعه محترمته انا

خالتي: يمة كل هذا محترمته لو مامحترمته شسويتي؟ يمة على وليدي تعال عندي لايسون فيك شي بنات ناصر

ذهب حمد الى امه وهو يصطنع البراءة .. لم استطع كتم نفسي اكثر فانفجرت بالضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههه ولا مصدق بعد رايح لخالتي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مسوي نفسه هههههههههههههه بريء ههههههههههههههههههههههههه ه انته وين والبراءة وين ؟

كان الجميع فرحاً بهذا اليوم .. ولم يصادفني الحظ لـ ارى محمد ولا حتى لمحة واحدة لم استطع لمحة لـ ارى كيف غير الزمن شكله؟

بعد حوالي ساعه خرجنا جميعاً الى بيت جدتي وكان هذا اليوم جميل جداً ولكن فالـ يعيننا الرب فـ بعد الغد سيبدأ دوام الاسبوع .. اووفففف

^^^^^^^^^^^^^^

محادثه ماسنجريه

..مزيونه.. : هلا والله حبيبي شخبارك؟

"الفارس المغوار" ..: اهلين حبيبتي .. شخبارج؟

.. مزيونه..: بخير حبيبي عسا ماشر يومين ماجفتك ع المسن؟

"الفارس المغوار" : كنت مريض حبيبتي [ كنت واضعاً اليها بلوك وفككته اليوم لعدم وجود ولا أي فتاة جالسه بهذا الوقت]

..مزيونة..: سلامات حبيبي .. عسا فيني ولا فيك ..

"الفارس المغوار" بقلبه امييييييين ..:اسم الله على قلبج حبي لا تقولين جذي ..

..مزيونة.. : حبيبي خلوفي .. انته للحين تحبني؟

خليفة خرررررررطي "الفارس المغوار" : اكيد حبيبتي تشكين بهالشي؟

..مزيونة..: لاحبيبي .. بس .. احسك متغير علي!

خليفه اوووووووهوووووووو يادلع هالبنات وثقل دمهم .. اوفف اتحبني؟ اتموت فيني؟.. بتتزوجني؟ .. شلون بحبها هالغبيه وانا مابيني وبينها الا صفحة نت صج غباء يعني بربط نفسي فيها عشان كمن كلمة .. صج انهم ناقصات عقل ودين! "الفارس المغوار" :متغير؟ شلون يعني متغير؟! مزكم مثلا؟

..مزيونة..:ههههههههه فديتك تنكت بعد؟ مادري احسك ماقمت تحبني مثل قبل! ..

خليفه:اوففف ياهي وهقه هالبنيه؟ تعالو نسيت اسمها احين شقول لها؟ اخاف اقول لها اسم غلط وتدري اني اكلم 100 غيرها .. اه صح تذكرت هي من قائمة "مريم" اكيد اسمها يا مريم ياريم .. اوفف .. الحمدلله اني تذكرت صج وهقه! "الفارس المغوار":الريم حبيبتي انتي قاعدة ع المنتدى؟

.. مزيونة .. (مريم) : أي حبيبي ..

"الفارس المغوار" (خليفه):ماتلاقين أي مضايقه من أي شاب ترا بس اذا ضايقج حد خبريني وانا العن والدين والديه ..تراني اغار ياعمري

.. مزيونة..(مريم) : صراحة كنت الاقي وايد .. بس اطنش .. فديييييييت الي يغار

اثناء مايقرأ ماتكتبه مريم اليه "تم تسجيل دخول عزوز " ضغط على محادثه عزوز

عزوز: هلا والله بوحمد

خليفه"الفارس المغوار" : هلا والله بعزوز .. شخبارك يالغالي وشعلومك؟

عزوز: بخير والله؟ وشخبارك انت؟ والربع؟

خليفه: نسلم عليك والله .. ها متى ترجع من ******* (احدى دول الخليج )؟

عزوز: ياخي بناتهم فلللللللته

خليفه: ايه طبعا اغلبيتهم بدون حجاب والشعر كل وحدة رايحة الصالون قبل لا تدش المول

عزوز:ههههههههههه الله يقطع بليسك ..اهو صج اغلبيتهم مامتحجبين لكن في منهم المحترمات .. بس تصدق ياخي بشرتهم عجييييييييييبه

خليفه: يالله صيدلك كم صيدة

عزوز: افا عليك عزوز ولا بلاش اكيد صايدلي كمن وحدة اقطططططع اقققققطع كل وحدة منهم تقول الزين عندي

خليفه: اوفففف ياخي زهقت لي هالبنت حياتي ذبحتني كل مادشت اسألتني نفس السؤال تحبني؟ متغير علي؟ شفيك؟ .. اوففف مادري شسوي فيها ذي كل يوم صاكها ببلوك بس اليوم محد مول المسن مصفر ولا بنيه داشه غيرها

عزوز: منهي مريوم؟ ولا عبور؟

خليفه: لا خبرك عتيج عبور صكيناها ديليت واظاهر مريوم بصكها بديليت بعد!

عزوز: افا .. عطني ايميلها وانا اوريك فيها

خليفه: عبور ايميلها فكل مكان تلاقيه بس مريوم هاي خوافه اقولك زين مني سحبت منها اسمها وعرفته .. ولا ترا انا من اول اسألها عن اسمها وخرييييييييط ولا تقول

عزوز: كل البنات جذي يضيفونك اول شي ومايعطونك اساميهم واحنا ماكلمنا شباب غيرك .. وانته الوحيد ايل دشيت قلبي .. وانته وانته وانته .. وكل هاي خرط ..

خليفه: صدقت والله بس تدري في وحدة مشرفه ويانا بالمنتدى ياخي ابغي اكسر راسها؟

عزوز: رفيجك موجود .. صبر أي منتدى ؟

خليفه : منتدى*******

عزوز: اوكيه .. بس شحقه تكسر راسها؟

خليفه: ياخي ماتعبرني .. تصدق مرتين طالب ايميلها والجلـ... ماتعطيني اياه؟

عزوز: اووه هاي اظاهر يبي تلينها شوي .. زين مافي غيرها الا ذي؟

خليفه: في مليون وحدة غيرها .. بس هذي اكثر وحدة العب وياها وارتاح لها .. بس ياخي ماتعطي ويه للواحد ..

عزوز: بجوف لك حل وياها .. بس انا بظهر الحين لان خلاص طيارتنا بعد ثلاث ساعات

خليفه: اوكيه ناطركم بالمطار انا ..

عزوز: اوكيه ..

خليفه: باي

عزوز: باي ...

اغلق محادثه عزوز ونظر الى محادثه ..مزيونة.. كانت ممتلأة بالكلام والمعاتبه عبس وجهه واغلق المحادثه حتى انه لم يكملها وخرج .. مـّل من هذه الفتاة لابد بتغيرها ..

استحم وغير ملابسه .. واستعد للذهاب الى المطار ..

^^^^^^^^^^

..:هلا والله بحياتي .. شلونج؟؟

...::بخير .. حمودي انا زعلانه عليك

..:افا حبيبتي ليش؟؟

..: عيل جذي اجوفك اليوم ويا هنود؟

..: حبيبي انتي تعرفين معزتج عدل بقلبي وهند زميله ويانا بالصف يعني شسوي فيها؟ اطقع لها؟ ماهيب عدله

..: طيب وغلا؟

...سرحت: غلا؟؟؟

... بزعل: ايه غلا .. الي كل يوم وانته تطالعها

.. نظرت الى المرآة: اقول حبيبتي مرت ابوي تناديني ... اكلمج عقب اوكي؟

..: اوكي حبيبي .. باي

..: باي ..

اغلقت الهاتف بسرعه .. ونظرت الى نفسي في المرأة.. نظرت الى اخضرار وجهي .. ونبتت بعض الشعيرات لـ تلون صفاء وجهي باخضرار الحدائق .. سمعت طرق الباب .. رأيت امرأة ابي وهي تقول من غير طيب نفس: سواق امج يـه .. يالله روحي ..

هززت رأسي وارتديت غطاء رأسي وارتديت عبائتي وقلت بنبرة تهديد : سمعي يا موضي .. انا مهب اصغر عيالج تكلميني بهذي الطريقه (ابتسمت لنفسي عندما رأيت الرعب يرتسم في محياها) لاني اقدر اخبر عليج ابوي .. هاي طبعا بعد الطرق الثانيه الي بستخدمها معاج (ونظرت اليها بخبث ومكر شديد وباستهزاء اكبر) وانتي عارفه زين شـ قصد .. يالله .. فمان الله ..

خرجت من بيتها وانا اتنفس الصعداء .. ودخلت الى السيارة ذات الطراز القديم ..وتنهدت بعمق .. ابي وامي منفصلان عندما كنت في السن الحرج الذي كنت احتاج اليهما بشده .. عندما احتجت الى جو اسري معتدل .. جو اسري امن .. ولكنني لم القى الا اهانات ابي .. وعجز امي .. لم اود بأن اكون مثلها .. ضعيفه الشخصيه غير حازمه .. كنت مشتته .. بين ابي .. وبين امي .. بعدما ترك ابي امي تزوج من امرأة اخرى .. لم تنجب له ابناء .. ولكنها كانت تعاملني بقسوه كبيرة كبيرة جداً .. لهذا انا تغيرت .. اعلم ان التغير حدث للاسوء .. ولكن معامله ابي الي كـ رجل .. ومعامله امرأة ابي كذلك .. جعلتني اخبأ انوثتي في الميادين الضائعه وتحت الجاكيتات الواسعه .. والجينزات الفضفاضه .. وابتعاد امي عني .. واهتمامها لشقيقتي التي تصغرني باعوام ليست بكثيرة من ابي.. وزواجها من رجل اخر يصغرها اعوام واعوام لربما يكبرني هو ب5 او 6 سنين فقط! .. جعل حياتي في زوبعه .. زوبعه كبيرة .. لا يمكنني ايقافها..

نظرت الى السائق الذي اعتاد بأن يقف في منتصف الطريق كي اجلس مكانه بأمر مني .. وهو يجلس في الخلف .. كم احببت السواقه وانا طفله صغيرة .. وها انا اليوم اسوق .. واسووووووق بحريه تامه ..

وصلنا الى المنزل .. خرجت الى بهو المنزل .. لـ ارى شقيقتي .."بدريه" تتحدث مع امي وعندما دخلت صمتا ولم يتحدثا .. ابتسمت ابتسامة جانبيه وبأسى .. وذهبت الى اعلى كي استريح بـ غرفتي

^^^^^^^^^^^^^^^^^
:غلوي شرايج اسجل بهالمنتدى؟

غلا بتهورها المعتاد: واااااو بتسجلين ها؟ .. بس مادري .. سجلي سجلي والله كشخة

المياسه: امممم زين شـ حط نك نيمي؟

اجبتها: حطي شي غريب جي حلو

قالت غلا: ايه ايه حطي شي حلو

قلت بابتسامة جميله: عيـــــــــون المها شرايج؟

اطبقت غلا شفتيها وهي تتمتم: وايد عاشقه عيونج

ضحكنا جميعاً ومن ثم اكملت المياسه: يالله عاد بلا استخفاف شـ حط النك ؟ ..

اجبتها بحيرة: اممممم شرايج بـ فصول الخريف؟

قالت المياسه بعبط وبتمثيل درامي: اااه فور سيزن احلا .. شدعوة اسم مسلسل ولا فندق؟ اقولج نك نيم

رميتها بالوسادة: مالت عليج شعرفج انتي ..انا قاعدة اعطيج اسماء روعه وانتي هبله ولا تدرين

قالت غلا: اممممممممممممم شرايكم بـ الــ غ ــلا

اجبتها مستخفة بها كمثل استخفافها بي سابقاً:عاششششششقه نفسسسسج

ضحكت غلا: يالهبله والله اسمي حلو

المياسه: اوفف تهاوشو تهاوشو اشيل الكيبورد بعد عشان تتطاققون احسن

ابتسمت بفخر: يبيله زنووووووووووبه مب بس كيبورد !

المياسه: مهوه جب شوي خل نفكر

فتحت عيناي بوسعها ومن ثم اجبت بزعل: مالت عليج وعليها وعلي انا لاني اقولج هه(وضعت يداي على فمي) مابي احاجيكم زعللللت

غلا: ههههههههههه .. احسن ..

دفعتها بقوة: دببببببببه

غلا قالت لتغيضني اكثر : معصقلللللللللله

المياسه: ههههههههه كل وحدة تقول للثانيه صفة جسمها

اجبتها وانا اتصنع الغضب: نعععععم ؟؟ يعني انا دبه؟

المياسه كتمت ضحكتها: لا حشا انتي دبه؟ انتي اضعف من (رفعت يدا غلا واكملت) عصاقيل غلوي

سحبت غلا يديها بعصبيه: والله اني مليانه مب عصقوله (قالت اخر كلمة ببراءة شديدة مصاحبه للزعل)

المياسه: اوففف خلاص خلاص لتزعلون .. يالله فكونا قولو لنا شي وخل نحط باس ورد مشترك بينا وننزل تحت لان اكيد يدتي تسأل عن حبيبة قلبها انا

دفعتها غلا بغيرة طفوليه: اناااااااااا حبيبه قلبها

دفعتهما : اناااااااااااااااا ملكة قلبها وعقلها وكل شي .. اممم شرايكم ملكة قلبه؟

المياسه: شنو وين قاعدين احنا؟ بـ موبايل عاشق؟هههههههههههه

غلا:ههههههههههههه حلوة حلوة ذي موبايل عاشق لووول .. خل نحطة خل نحطة

المياسه: لا ويييييع شنو .. امممم شرايكم بـ ملكة الحس؟

غلا: صج انج بواقه هاي مال موضوع العربي هههههههههههه

ضحكت معهما: أي والله مابغيتي الا مال العربي .. بس حلو يالله يالله كتبيه

اتممنا عناصر التسجيل وبعدها بقليل قمنا بالتجوال في المنتدى ثم اردفت غلا قائله: تدرون في منتدى ثاني انا وحوروة مشتركين فيه

رأيتها بصدمة: حلفي؟ كنتي مشتركة وماتقولين

غلا بعدم اهتمام: عادي كنت اشترك بوايد منتديات بس اقرا القصص وارد .. بس طبعا اقرا فمنتدى****** مب الي بذاك المنتدى الي قلت لج عنه الي مافيه قصص لا الثاني ..

رأيتها بـ حماس: زين وحلو المنتدى؟ يعني تعرفتي على الاعضاء؟

غلا: لاء ماتعرفت على حد

رأيتها بطمأنينه: اشوه ولا جان ذبحونا والله

قالت غلا بتهور: وشنو يعني لو تعرفت على حد ترا عادي لايجوفوني ولا اجوفهم

المياسه: لا والله؟

اجابتها بعدم اهتمام :عادي انزين لو بتعرف بتعرف طبعا على بنت مب ريال!

رأيتهما بغضب : يالله كاهي يدوه تصارخ علينا خل ننزل

المياسه: امبيه امبيه .. جووووووووفو ياتني رساله من " الفارس المغوار" ..

قالت غلا: من اولها رسايل؟

اجبتهما بخوف: ايه بسرعه صكروة والله ان دش علينا حمود ولا حد لايذبحونا ..

نظرت المياسه بخوف وغلا قالت : زين يالله صكريه خل ننزل تحت .. ابي اجوف نصور وحمود تغيروا ولا لاء؟

اخبرتها بفخر: اخوي صار وسيم اكثر

قالت غلا بشزز: يععععععععع مااطيقه .. للحينه حمار ولا تأدب

رايتها بغضب: غلوي ترا ماارضى على اخوي ..

قالت بعدم اهتمام : ماقلت الا الصج .. ومااتوقع صار وسيم انتي تبالغين واذا بيكون وسيم لانه اخو حمود(حمد) وتوأمه ولا هو اخـ

قاطعتها وانا اقف: بسج بسج انتي كله تسبينه

قالت الي: وهو مايقصر بعد يعـ

قاطعتها مرة اخرى: بس غلوووووووي خلاص كل هاي بقلبج؟

ضحكت غلا وقالت: مو عن شي بس هاي رايي الشخـ

قالت المياسه مقاطعه: بس بس عطيتينا تقرير انتي؟!

ضحك الجميع وهممنا بالنزول الى الاسفل .. ولكننا رأينا ناصر في طريقنا اعتدلنا في وقفتنا .. وابتسمنا له ..

احسست بذات الشعور الذي كان يلازمني طيل ايام مراهقتي.. احسسته بدأ ينمو .. ولكن ماهذا الشعور؟ لا اعلم .. ولكني ابتسمت بوسعه وانا انظر اليه وقد زاد جمالاًَ حقيقةً .. انتبهت الى نظراته فانزلت انظاري .. لا اعلم هل كان حياءاً من تفكيري واحساسي؟ .. ام كان شعور بالخطأ لما اشعر به؟ .. ام من نظراته التي ..

لم اشعر بشيء .. حتى انني لم اشعر بأننا فالاسفل كيف نزلت لا اعلم؟ ومالذي حدث ايضاً .. ابتسمت لـ المياسه وغلا كانتا يضحكن مع البرنامج الحواري مع احد الشخصيات الفكاهيه ..

وسرحت بتفكيري مرة اخرى في اشياء كثيرة .. لا اعلم ماهي .. لا اعلم .. ولكن انتبهت من سرحاني مرة اخرى عندما لاحظت ضحكة غلا والمياسه على مقطع من المسرحية التي يشاهدنها ..

لـِم لم يكن محمد مع ناصر؟؟ .. مع العلم انهما كانا معاً هنا قبل قدوم غلا .. واختفى محمد عندما قدمت غلا الى المنزل .. وها هو مرة اخرى يختفي وغلا بالمنزل .. مالامر الا يريد ان يلقي التحيه عليها؟ ..
الا زال يبغض وجودها؟؟؟!!

^^^^^^^^^^^

وااااااااااااااااي وااااااااااااااي واااااااااااااي الله يعين قلبي المسكين .. فديت حمود شحلوووووووه اينن هالريال اينن ويهه الابيضاني الي مايل للبرونز.. ولا عيونه الصغاريه وداخلين داخل .. وحواجبه العراض والي باللون الاسود الغامج ولا الشمخة الموجودة بحاجبه اليمين .. ولا الشاااااامه اخ ع شامته الحلوة الي موجودة ع ذقنه ولا خشمة الي جنه سللله سيف من ضعفه وطوله .. ولا السكسوكة الي مسويها عذااااااب عذاااااااااااااااااب .. واي واي ..

جلست على الاريكة وانا الى الان لم انسى تقاطيع وجهه الجميله .. كم زا جمالاً .. ياااااارب اجعله من نصيبي .. ههههههههه .. احسست بحركة على ظهري .. صرخت فزعه
رأيت دلال تضحك بشدة رميتها بالوسادة: يالعنز خرعتيني ..

دلال: العنز ويهج يالخسفه .. حد يكلم اخته العودة جذي؟

حور: انااااااااااا

دلال: ويه عشتو ! لا يطيح طقم اسنانج بس

ضحكت وبان التقويم في اسناني .. ولكن السؤال الذي يجول في رأسي هل سمعتني دلال .. مالذي قلته يالله؟ .. فعلاً غبيه .. غبيه .. اهناك من يحاكي نفسه الا المجانين امثالي؟ .. يارب يارب .. اتمنى انها لم تسمعني ,.. ولكن سألها عن توقيت وجودها:دلوول .. شخبارها نوف؟

رأتني دلال باستغراب: حوور .. ماغيرها الحور تسأل عن نوفوه؟ لالاه لاه .. معجزة معجزة ..

رأيتها باستخفاف تعلم تماماً كم امقت نوف لذلك استغربت .. هه : اقول دلول ..

دلال: هلا ..

باستفسار: شرايج بشخصيه حمد ومحمد الحين مهب قبل؟

دلال: تبني الصج انا محمد ماتعاملت وياه الحين مثل حمد .. بس حمود(تقصد حمد) طيوب وحليو وماشاءالله عليه ريال والنعم فيه ويعتمد عليه بس ليش؟

رأيتها بقهر: ومحمد؟ .. بل بل بل بل بل كل هاي بحمود(حمد؟) يععععع .. مااتوقع انتي مغلطة اكيد بين محمد وحمد؟

دلال: لا مهب مغلطة .. اقولج مادري انا ماكلمت محمد او تصادفت وياه .. بس حمد غير .. بس ليش تسألين؟

ارتبكت لم اعلم مالذي اقوله .. اخبرها بأنني احببت محمد .. اخبرها بأنني اشعر بانجذاب اليه؟ لا لا . مستحيل لن اخبر احد عن ذلك .. لربما ان اردت ان اخبر احد سأخبر غلا .. ولكن دلال .. لالالا مستحيل .. لن اخبرها : امممممم بس جذي اسأل يعني اجوف رايج شنو حرام؟؟

دلال: لا مهب حرام .. انزين حوروة نسيتيني الي انا يت عشانه امي تقول لج تتجهزين باجر للعزيمة الي بيت يدتي للغدا ..

رأيتها وانا اشع فرحاً واتوقع بأنها لاحظت ذلك:اوكي اوكي .. بنزل الحين اقعد وياكم ..

خرجت دلال .. واغلقت الباب ..

و

انتهــى البارت الثالث





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 09:21 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**البارت الرابع**

رأيت كتلات الملابس المتراكمة فوق بعضها الاخر .. والالوان المعاكسه ..والمتناسقه .. والمغايرة .. لما سـ أرتديه اليوم ..هنالك "غداء" بمنزل جدتي فقد دعت الجميع [جميع الاهل] بمناسبه تخرج وعودة "محمد وناصر" .. ممممم مالذي ارتديه؟ .. اريد ان اكون جذابه.. شاذه عن الفتيات .. اريد ان اكون الفريدة والمغايرة لهن .. ولافتة لانتباههن .. كنت سعيدة بانتقاء الملابس التي سأرتديها .. نظرت الى ساعة يداي الفخمة المرصعه بالالماس الثمين .. كانت تشير الى الساعه الـحاديه عشر صباحاً .. سمعت صوت امي وهي تخبرني بأن اوقظ غلا من نومها .. اوفففف

غلا نومها عمييق جدا جدا .. على عكس نومي .. فانا استيقظ على ابسط الحركات .. وغلا استعمل معها جميع الطرق كي تصحى .. اطلقت اوفٌٌ بغضب على غلا من الساعه العاشرة وانا احاول ايقاظها.. رميت ملابسي بعنف .. وتوجهت الى غرفتها وانا اجر معي رجلاي .. اقتحمت غرفتها وكأنني فرس ثائر .. ولكن لم تهدأ ثورتي الا عندما امسكت بطرف فراش غلا وجررته بقوه: غلووووووووووووي قوووووووومي قووووووووووووووومي قوووووووووووووومي

رأيتها تضيق عينيها الواسعتان وتفتح عين واحدة : شتبين؟

رأيتها بغضب: وانا من مساعه انادي فيج جنج ميته ولا تحسين

نظرت الي ببلاهه واغمضت عيناها لتنام من جديد .. سمعت امي تخبرني بأن اكون جاهزة على الساعه ال 12 والنصف حتى نتمكن من الذهاب الى منزل جدتي .. رأيت ماارتديه .. لم اكن ارتدي الا ملابس النوم امسكت بطرف الفراش وقمت بسحبه بقوة ورميته على الارض بقوة اكبر وبقهر: غلوي قومي بنروح بيت يدتي العزيمة شفيج نسيتي؟

رأتني بغضب: وانا قلت لكم ماني رايحة يعني ماني رايحة

رايتها بغضب اكبر: غلوي لا تصيرين بايخة يعني شبيضرج اذا رحتي؟ كلها كلها ثلاث ساعات وبعدين غريبه ماتبين تروحين بيت يدوة بالعادة انتي اول وحدة تقرقع على راس امي تبي تروح هناك

رأيتها وهي ترمي لكلامي على عرض الحائط وتستلقي من جديد .. فار دمي .. وامسكت بالغطاء وجررته بقوة ورميته على الارض وصرخت غاضبه من ردة فعلها الباردة: ماااااااااالت علييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييج يالباررررررردة يالسخييييييييفه يالعفنــــــــ ..

لم استطع ان اكمل مسبتي حتى واحسست بجريي خارج غرفتها جعلت اصرخ بقوة .. وهي تحذف علي الوسائد الصغيرة وعندما خرجنا من غرفتها اسرعت الى الغرفه واقفلتها وانا لازالت اطرق على الباب بقوة فضيعه .. حتى احسست بألم في يداي .. وتركتها .. وذهبت الى غرفتي استعد لـ "روؤية محمد " بصراحة لا اعلم اعجبت به كثيرا كثيرا لربما لانه اصبح اكثر وساااااامة وجمالاً .. ابتسمت بعذوبه عندما رأيت نفسي في المرآآة وانا اتخيل بأنني اقف بجانب محمد بهذا الشكل سأكون قريبه لطوله.. فأنا اطول شقيقاتي ..ابتسمت براحة وحالميه ...واكملت استعداداتي


^^^^^^^^^^^^^^^
كنت جالسه في الحمام مع اخوتي .. اقوم بـ استحمامهم تحت الماء الدافئ الذي يميل الى البرودة .. كدت اسقط ارضاً من شدة الضحك عليهم .. كانو يقومون بالرقص والغناء تحت الماء .. وهم يرتجفون ويكادو ان يتثلجو من برودة الماء ..

مشاعل: هيهيهيههي بااااارد.. سو كولد ..

ابتسمت لانها بدأت تستخدم الكلمات التي قمت بتعليمها اياها .. سوف ابدأ معها باللغه الانجليزيه .. لانها اقرب الى اللغه الهنديه كما انهم يستخدمون بعض الكلمات الانجليزيه في كثير من الاحيان نتيجة لتبادل التجارة قديما بين الهند والدول الاخرى مما جعل بعض المفاهيم الانجليزيه احد المفاهيم الهنديه كما ان اللغه الهنديه لاتخلو من الكلمات العربية والفارسيه .. فلغه العد في الهند مشابهة بل مطابقه بالعد في اللغه الفارسيه . .. حتى الكلمات لربما تتشابه من منطقه الى اخرى في الهند وفي بلاد فارس وفي البلاد العربيه ..

اسميتها بالاسم الذي تتكرهه : ميشيلاستوب توكينغ ناااااااااو

مشاعل: اوووف لاتناديني بهذا الاسم اكرهه يذكرني ان اصلي من جد من الهند اعععععععععع .. صبري صبري شو معنى الكلمات الاخيرة الي قلتيهم مافهمتهم ..

جمدت ملامح وجهي عندما قالت "اصلي من جد من الهند اعععع" ..: اذا انتي الي امج هنديه واصلج هندي تنقرفين من نفسج شلون ماتبين الناس تنقرف منج؟؟ .. مشاعل الهنود مافيهم عيب ... بالعكس من الهنود قامت حضاارات واااايدة .. وحتى حضارات العرب تمازجت من الهنود .. ولولا الهند جان ماعرفو اصول الفن والعمارة ورسم الطرق .. وحتى التداوي والطب .. صح ولا لاء .. انا مااقولج اني انا بعد ماكنت نفسج .. لكن مشاعل .. لو تبين الصج .. والحقيقه .. محد يختار نسبه ولا امه وابوه .. ولو كان للانسان حق الاختيار فهالشي .. جان كل الناس اختارت اشرف واطهر سلاله .. وفي احسن واطهر سلاله من سلاله النبي؟ ..

مشاعل: بس انا ماحب الهنود ...(بدأ يرتفع صوتها) وماحب امي .. ومااحب ابوي .. ومااحب حد .. مااحب حد .. ليش انا هنديه ليش؟(صرخت) .. ليش امي لازم تكون هنديه .. انتي ماتحسين .. الحمدلله اني مهب بمدرسة كل يوم والثاني يعايروني بامي .. امج هنديه وامج هنديه .. الحمــــــدلله .. اتمنى لو امي ماكانت هنديه .. يعني ابوي لازم يتزوج هنديه.. مالقى الا هنديه!!!! ..

صرخت بقوة ولطمتها على خدها من دون مشاعر او رحمة .. حتى من دون احساس مني لطمتها : جـــــــــب .. لج الفخر ان امي هنديه ..ولاتقعدين جي تقولين عن امي فاهمه يامشاعل ولا تبنيي افهمج؟

نظرت الى عينيها التي امتلأت بالدموع وصرخت قائله: حتى انتي ماعندج اسلوب ورثتيه من ابوي .. جان ورثتيه من امج الهنديه الي ماتعرف تقول كلمتين على بعضهم .. (رأت امي الواقفه عند الباب .. وعينيها في الارض .. واكملت بصراخ ) وخرررررررررررري عن طريجي .. اكرهج اكرهج .. ياريتج ماكنتي امي .. يارررررررررريت .. (دفعت امي من على الباب ..وخرجت من الحمام )

رأيت اخوتي الصغار يرون مايحدث وهن كاتمات دمعوهن .. توجهت الى امي التي كانت عينيها تدمعان بشده .. واخذتها في حضني .. واخبرتها بأن لاتحزن .. ولا تزعل مما قالته مشاعل .. وانها مراهقه لم تبلغ سن ال13 لابد بأن تشعر بهذه المشاعر .. امي كانت مراعيه لما اخبرتها به .. ولكن النار في قلبي لم تبرد حتى الآن .. وبعد تهدئه ماما التي ذهبت لتكمل تحميم الاطفال توجهت الى غرفه مشاعل .. وفتحت الباب بقوة ..


صرخت بقوة وامرتني بأن اخرج من الدار ( الغرفه بيني وبينها ) ولكن اوقف صراخها دخول ابي الى المنزل بكامل غضبه

رمت بنفسها في حظن ابي تشكوه مافعلت بها ..واللطمة التي لطمتها اليها رجعت اضعاف الي .. لم اشعر بشي.. ولا شيء .. الا بتعبي .. وصراخ اخوتي وامي عندما خرجت مشاعل مع ابي ..


ياترى مالذي سيحدث ...؟؟
نور .. مالذي حدث لها؟
ومشاعل الى اين ذهبت مع ابي؟؟


^^^^^^^^^^^^
لم اكن انوي ان اذهب الى الغداء هناك خصوصا وانني لابد وسألقتي بـ محمد اعععع اكرهه .. لربما لانه الوحيد الذي يعاملني بطريقه تقهرني جداً ولانه لا يحترمني ..ولأنه ولأنه .. اسباب كثيرة كثيرة كثيرة ..اااه .. تنهدت بعمق .. ورميت غطاء سريري بقوة على السرير .. وانا غاضبه .. لـِم علي الذهاب؟ لا اريد ؟.امتقتُ هذهِ الدعوة .. توجهت الى الحمام (اعزكم الله) واستحممت وارتديت تنورة من النوع (الجينس/ز ) كانت بلون كحلي داكن مع قميص اشبه بالجاكيت يصل الى اسفل الصدر .. مع بدي باللون الذهبي .. امتعضت .. لا اريد الذهاب .. اووففففف .. توجت الى سريري .. رتبته لانني لا احب دخول الخادمة في حجرتي لا اعلم لم ولكنني لا احب ذلك التصرف .. على عكس حور التي تعتمد اعتماد كلي على الخادمة في ترتيب غرفتها .. امسكت بفرشاة الشعر (مشط) وبدأت في تسيحه شعري المموج بعذوبه .. تركته كي يجف وخرجت من غرفتي متوجهه الى غرفة ماما ..

طرقت الباب طرقتين ودخلت عندما اجابتني بالقبول ..

قلت بعتب: ماما قلت لج اني مابي اروح ..

رأتني امي وابتسمت بسرعه: ليش حبيبتي؟ .. التفتت الي وقالت بصوت عالٍ ..: ماشاءالله تبارك الله .. حووووريه يابنتي حوووريه من الفردوس ..

ابتسمت لما قالته امي عني .. من الطبيعي ان كلامها يشبع ثقتي بنفسي .. هذه المرة الاولى التي اشعر بها وكأنني جميله .. لم اشعر بهذا الشعور من قبل .. احسست بثقه في جمالي رأيت نفسي في المرآآة .. هل انا حقاً جميله؟ .. :ماما لاتغيرين الموضوع قايله لج اني مابي اروح

نظرت الي امي بجمود: ودي اعرف ليش؟؟ ليش ماتبين تروحين؟ شالسبب !!

لم اكن مستعدة الى هذا السؤال من قبل .. كيف سأجيب امي؟ .. لانني لا اريد ان التقي بمحمد .. عذر اقبح من ذنب! .. اعلم .. اعلم .. لذلك حاولت تغيير هذا السؤال خصوصا وانني احسست وكأنني سأكشف : أ..أ...ا.. ماما .. ابي ذهب احمر (الذهب الذهبي) عشان يليق بثيابي

نظرت الي امي مرة اخرى وابتسمت: ان شاء الله من عيوني .. شنو بتروحين جي؟ بدون شي ع ويهج؟ ع الاقل حطي كحل ..

اجبت وانا مقطبه حواجبي: ماما تعرفين اني مااحب احط ميك اب وايد ..

قالت امي: كحل . كحل مب ميك اب ..

اتعست نظراتي: انزين بحط ..

قاطع حديثنا دخول حور بسرعه وهي تضحك بشده .. وتوقفت عندما رأتني واقفه بجانب امي وانا اتطلع على بعض الحلي والمجوهرات

حور بغضب: يممممممممممممممه وخري عنها خل اذبحها ثلاث ساعات وانا انادي فيها عشان تقوم

ضحكت كي اقهرها: هاهاهاهاي محد قالج تعالي وقوميني

حور وهي تشير الى نفسها بتعالي: احمدي ربج ان الحـــور بنت ناصـــــر الـ.... يات وقومتج ..

التفتت اليها امي .. وماان رأتها حتى سمت بالرحمن : ماشاءالله ماشاءالله عليج يالحور .. ماشاءالله ماشاءالله .. تعالي يمة ابخرج .. اخاف يحسدونج ..

احسست بغيرة في قلبي ولكني كتمتها .. رأيت حور وهي ترتدي تنورة ضيقه عند الخصر وتبدأ بالاتساع عند منتصف الارداف كانت ذات اللون العنابي .. والبدي الذي ترتديه كان كمثل لون الخوخ (الخوخي الحلو) جعل من وجهها الناصع في البياض اجمل بكثير .. والكحل الذي يخط لتحديد عينيها وسعهما بشكل جميل .. والماسكرا التي رفعت من رموشها الكثيفه بسحر اللون الاسود .. جعلها حورية من جنان الفردوس التي لايرغب أي شخص ان ينزل عينيه من عليها .. ابتسمت ابتسامة جانبيه .. ورأيت امي .. كانت تخرج الينا مانريدة من صندوق الذهب (التجوري)

بدأنا باختيار مانريدة .. ولكن لم يدخل الى مزاجي شيء .. فأنا كما يقولون غير قنوعه .. وذوقي صعب المنال ..
رأيت امي بعبوس: ماماااااااااا مافي شي حلو

حور بسخريه: ماما.. شنو انتي ياهل تقولين ماما؟ .. قولي يمممممه

نظرت اليها بغضب: جب انتي مايخصج انا مااحاجيج

حور وهي تفتح عينيها بوسعه مما زاد من جمالهما : وييييييييييه عشتووووو .. اصلا لج الشرف انج تحاجين الحوووووور

رأيتها باستصغار؟: لا والله انتي الي لج الشرف انج تحاجين الـــ غ ــلا

حور: انتي

رددت قائله: لاء انتي

حور: انتي

انا: انتي


امي: يوووووووووه بس بس .. بديتو بالهواش؟ خلاص يابنات عيب عليكم كبرتوا انتو الحين

ماأن اكملت امي كلماتها حتى دخلت دلال وقالت: شفيكم؟ صراخكم لين تحت .. (توجهت الى امي وقبلت رأسها) شلونج يمه؟

امي: بخير يمة .. شلي خواتج عورو لي راسي

جلست دلال بجانبي ودفعتني: يالله برع

رأيتها باغاضه: وشمعنى يعني انا؟ وحوروة لاء؟

حور مصححه: اسمي حووووووووووووووور .. حواااااااري .. الحووووووريه .. مب (تقوم بتقليد صوتي وتنعم صوتها) حوروة

دفعتها بيدي : جب جب لاتتطنزين

حور وهي تضحك: صج والله قولي حرف الرااااااء .. ههههه قولي مريم راحت المدرسة من ربع ساعه(استخدمت هذه الجمله لكي تغيضني لان كل كلمة توجد بها حرف الراء باستثناء من وساعه)

نظرت اليها باستخفاف: هيهيهيههي تضحكين ..

دلال: هههههه صح قولي حرف الراء؟

نظرت اليهما بغضب: ماحبببببببببكم .. يمة جوفيهم

امي: شفيكم على اختكم ها؟

دلال: لا يمة مافينا شي بس كشخة يوم تقول غلوي حرف الراء ههههههههه يضحك .. جنها ياهل

رايتها بغضب: انتي الي ياهل

حور: لالالا مب ياهل جي جنه من هاذيل ايل مايعرفون ينطقون الراء عدل ادخلين لسانج وايد يوم تقولين حرف الراء عشان جذي يطلع ناعم ويضحك

لم اعرهم اهتماماً لان الجميع لاحظ علي هذا الشي بسببهما .. لانني لا انطق حرف الراء كما ينطقونه لا اعلم كيف انطقه ولكن على ماتقوله مها(هههههههه جنه هاذيل الرقيقين الي الراء مايطلع بسهوله .. ههههههه يطلع حلو وناعم قولي قولي راء) ..رأيت عقد جميل ملئء بحبات اللؤلؤ الطبيعي .: ماما انا ابغي هاي ..

رأته امي وابتسمت: انزين حبيبتي اخذيه ..

بدأت ارى الخواتم .. والعقود .. والسلاسل وغيرها .. ومن ثم اخترت الي خاتم دائري من حلقتين .. على اطراف الحلقه عُـلق الالماس بفن .. ويتوسط الحلقه حبتا من اللؤلؤ الطبيعي ..وينتهي بنفس اطرافه الالماسيه ..

اكملت تجهيزاتي بارتديت العباءة والشيله .. وامسكت بـ حقيبتي (شنطتي) الذهبيه ..اقتنيتها من mango
جلست على الاريكة وانا استمع للتلفاز فجأة تذكرت انني لم احدث لا مها ولا المياسه .. ساتصل بهما كي اعلم مالذي سيرتديانه ..

اتصلت بمها (تلفون المنزل) ولكن مامن مجيب .. وبعدها اتصلت في المياسه ..

..:الو ؟؟ ..

انا بلعت ريقي : الو .. السلام عليكم ..

الطرف الاخر: وعليكم السلام والرحمة .. نعم؟

انا (من هاي؟ ) ..: اممم هذا بيت ال ...

الطرف الاخر: ايه من؟

انا ..: انا غلا .. اممم هني المياسه؟

الطرف الاخر: اهـا .. هلا والله بالــ غ ـلا .. شخبارج؟

احسست ب جنون دقات قلبي : تمام .. (تنفست بسرعه) اممم نصور (سرحت قليلاً هل كان يقصد بالغلا غلاتي بقلبه ام قالها هكذا؟)؟

ناصر : ههههههه ايه .. شنو ماكو شخبارك؟ شعلومك؟

ابتسمت مخففه لدقات قلبي : امس جايفتك ..

ناصر : مالت .. وهاي وانا مرحب فيج وجي تقولين؟

ابتسمت: ولا يهمك ولد العمة .. شخبارك؟ وشعلومك؟ وشخبار امريكا؟

ناصر: واللهي كويسه بتسلم عليكي اويه .. ليه ماجيتي لينا هناك؟؟

اجبته: كنا بنيي بس انتو مستعيلين ع الرجعه

ناصر : جيه تبينا نتم هناك 10 سنين .. احنا 6 ويالله يالله استحملنا ..

ابتسمت: زين وين ميوس؟

ناصر : دقيقه اناديها ..

عندما احسست بابتعاد انفاسه .. تنفست براحة لااعلم مالذي جعل قلبي يدق بتلك السرعه ..ابتلعت ريقي بصعوبه ..

انتظرت حتى أتاني صوت المياسه: هااي مس غلوي؟

ابتسمت: هايات .. بتين اليوم؟

المياسه: اوفكورس .. يس ..

سألتها: شبتلبسين؟

المياسه: قميص نوم (كتمت ضحكتي) .. يعني شبلبس مثلا؟

بانفعال: مالت عليج .. مابي اعرف شتلبسين اتصل لمهوي احسن

المياسه: اييييييييه طبعا مهوي حبيبة القلب

اخرجت لساني وكأنني طفله تعاند ابويها: طبعا طبعا .. يالله قلبي ويهج

المياسه: ذكريني اقولج سالفه .. الفارس

شهقت بقووووووووة: مسررررررررع ماصارت بينكم سالفه

المياسه: ياحمارة بقولج بعدين نصور يا عندي .. يالله باي ..

اجبت بسرحان: باي ..

وضعت يداي على خدي .. كم استلطف ناصر .. اصبح وسييييييم الى حد الجنون .. وكما ان اخلاقه جدا جميله .وعاليه. واسلوبه متألق .. على عكس صاحبه .. قطبت حواجبي عندما تذكرت "محمد" اععععع .. انه مغاير تماماً لـ ناصر .. انتبهت بما افكر به .. غلااااااااا مالذي تفكرين به .. امعقول انتي تفكرين برجل غير محرم لكي؟ .. ولكن ليس بيدي .. لا بيدي .. غلا لا تفكرررررررررررررري .. اعدت اخذ سماعه الهاتف من جديد واتصلت لمها ..

التي اجابت وهي عجوله: هلا غلوي؟

انا: مهوي بتين اليوم العزيمة

مها : ايه .. يالله الحين احنا بنروح .. بااااااااي اسمع صراخ محمد واصل لين هني ..

حركت شفتاي على جنب" امحق مسوي فيها الحين كلش!!!":اوكي باي .. سلمي ع الكل باستثناء محـ ... انقطع الخط بوجهي .. رأيت سماعه الهاتف بقهر .. ورأيت الجميع جاهز .. وتوجهنا الى منزل جدتي ..


^^^^^^^^^^^

..:ياللللللله عاد جلثوم لاتصيرين بايخة ..

لم اود ان اذهب ..: ماابغي ارووح

سعاد: ليييييش؟؟ انزين؟

لم انظر الى وجهها لانني اعلم بـأنها تعلم مايجول ببالي : تعبانه ومالي بارض اطلع ..

سعاد: جلثوم ولا حتى عشان خاطر ابوي؟

احسست بالدمعه التي تعلقت في جفناي .. وابيت ان انزلها واجبت بصوت راجف: اوكي .. انتي طلعي .. وببدل .. وبيي وياكم ...

رأتني سعاد بأابتسامة احسست بها : ناطرينج تحت ..

اغلقت الباب عندما خرجت .. ورأيت نفسي في المرآآة انا لا اريد ان اذهب واصبح عاله عليهم .. لا اريد ذلك .. اعلم بأنهم يخجلون من كوني ابنتهم ولانني معاقه .. لماذا يفرضون كل ذلك علي .. أ لأنني عاجزة؟ .. لم استطع ان اداري نفسي .. لانني توجهت بواسطة كرسيي الى غرفه تبديل الملابس وارتديت قميص باللون الزهري .. واتصلت بـ كريمة كي تساعني في ارتداء البانطلون (الجينس).. بعد انتهائي من ارتداء ملابسي ارتديت غطاء الرأس(الشيله) مع العباءة .. واخذتني كريمة الى اسفل عبر المصعد .. في ظرف نصف ساعه اصبحنا امام منظر خلاب .. يسعد الناظرين .. ويلعب به الاطفال .. ويجري بها الصغار .. كان اخضرار الاعشاب في غايه من الروعه وكأنه نسيج لُـون باللون الاخضر الربيعي .. اقتربنا من نهايه الربيع.. وسيحل الصيف قريباً وقريباً جداً ... بعد شهرين .. سيحل الصيف بـ جوه الصحو الحار ..

رأيت عائلتنا بالاضافه الى عائله عمي (بو جاسم) ..

احسست بخجل فضيع عنما التقت عيناي بـ عينا جاسم .. اتعلمون .. انني اشعر بأنه انسان غامض .. كالبحر .. لا يمكنني معرفه مايفكر به .. على عكس خليفه .. ابتسمت الى خليفه الذي اشار الي ..

خليفه: جليثييييييييم يالله مابتين بنروح صوب التزحلج !

اختفت ابتسامتي بهدوء .. واجبت: لا .. لا مابيي .. انتو روحو استانسو ..

سمعت صرخته: يالللللللله تعاااااااالي

ضحكت بصوت منخفض مائل الى الارتفاع: هههههههههه مب لازم انتو روحو .. مالي بارض .. والله!!!

ابتسم هو .. وذهب مع سعاد وزوجها .. ادرت كرسيي المتحرك كي اتمشى بنفسي في الحديقه الكبيرة ..

"حديقه البدع"
^^^^^^^^^^^^^

جلست بجانب امي .. ونظرت الى محمد الذي كان ينظر الى حور .. كانت جالسه بجانب حور غلا التي لا يتوضح شكلها امام محمد .. رأيت امي وهي ترى غلا .. ومحمد .. وحور .. ودلال .. وابتسمت ..

احسست بانظار ناصر متوجهة الي .. لا اخبي عليكم .. احسست بحرج وفرحة تعمر اوساط قلبي .. لا اعلم لماذا ؟ .. ولكن كون وجود ناصر معي في الـ مكان الذي اتواجد به .. يجعلني سعيدة وخجله .. حتى انني اركز فيما اقوله كي لا اقول شيئاً لا اعلمه .. كما هو الحال بدون ناصر .. رأيت غلا المتضايقه بالجلوس .. وهي ترتب عبائتها (جميعنا ارتدينا العباءة عندما اخبرونا بدخول الرجال*محمد وناصر* كي تسلم عليهما نساء العائله ) وابتسمت اليها واشرت اليها بالذهاب الى اعلى هي والمياسه .. ورافقتنا دلال ونوف ..

جلسنا انا وغلا والمياسه في دارنا (غرفه لنا جميعنا نحن الفتيات عندما نود النوم في منزل جدتي)

:ها غلوي شرايج باخوي صار احلا ولا لاء؟

غلا ببرودة: ماجفته ماكان لي بارض

رأيتها بقهر: مالت عليج

المياسه : لا ماشاءالله عليه احلوّ اكثر من قبل هو ماشاء الله عليه من زمان حلو بس صار الحين احلى

كحت غلا ساخرة :واااااااي بغص اذا حمود كان حلو!! كح كح كح كح غبرة غبرة

رأيتها بغضب: غلووووووي جب اكتمينا بسكاتج

غلا: والله محد قال لكم يبو طاريه جدامي

المياسه: ههههههههه انتي للحين هواش وياه؟

مها: انتي جوفيها حتى الحمدلله على السلامة بالغصب قالتها حتى ورا حوروة ماجافها ولا هي جافته

المياسه: فاااااااااااااتج نص عمرج والله احلو

شاخرت غلا ساخرة ولم تجب

قلت للمياسه: هاي ويه تجوف الجمال كله؟ غلوي احسن شي جوفي القطاوة وايد عليج !

لم ترد غلا ايضا وطنشتني بقوة وحدثت المياسه: شسالفه الفارس؟ .. من مساعه وانا اتحرقص ابغي اعرف شفيه؟

نظرت اليهما ببلاهه: أي فارس؟ .. مال أي قصه هذا؟

غلا تسكتني: جب انتي جب .. أي قصه واي بطيخ؟ اتحجى انا عن هذاك الي طرش رساله لميوس

ارتبكت المياسه لا اعلم لماذا .. ولكن قالت مصححه: يوم سجلنا .. مسكين كان يرحب فينا (زاد ارتباكها) وقال لي انه بيحط موضوع للترحيب فيني ..

سألتها: وشقلتي له؟ لايكون تعطينه ويه .. ترا الشباب جي يسون اونه نوع من المغازل اليديد ..

قالت بارتباك: ها ؟ .. لالالا قلت له اني انا بحط الموضوع بنفسي .. و و و..

غلا بتهور: انزين ليش جي خايفه ومرتبكة شصاير؟ .. اعترفي اعترفي شصاير بينكككككم؟

انصدمت المياسه .. ودفعت غلا بيدي :غلوي جب .. (بخفوت) شفيها ميوس جي خايفه؟

غلا بصوت عالٍ قليلاً: يمكن نصور قرا الرساله؟؟

رأيت المياسه بخوف: احلللللللللفي؟ قرا الرساله؟

المياسه بعجله وارتياح: هههههههه لالالالا ماقراها .. كان بيقراها .. الله ياقلبي شلون كان يطق من الخوف .. حسيت ان بيغمى علي ..

غلا: ههههههههههههههههههه اتخيل شكلج ميوس انتي بعد يوم تخافين .. مول تروحين فيها ههههههههههههههههههههههههه هه

ضحكت مع ضحكة غلا التي دائماً ماتضحكني اشعر بأن هناك نغمة ورنين مميز في ضحكتها :هههههههه مع ضحكتج غلوي وقسم بالله تضحك انا من اسمع ضحكتج اموت ضحك

المياسه بتغير للموضوع: تدرون نوفوة يات ويا رشود
؟

رأيناها بضدمة: حلللللللللفي ؟

المياسه: والله


غلا التزمت الصمت .. وانا ايضاً صمت احتراماً لصمتها .. ومن بعدها خرجنا الى الحديقه .. وغلا لازالت مابين السرحان والصمت ..


^^^^^^^^^^^^^

جلست ارتب بعض الفايلات التي حملتها معي في اللاب توب .. (الحاسب المتحرك ) لبعض القضايا المهمه التي يجب علي اكمالها كي اباشر بها غداً في المحكمه .. لن اخفي عليكم .. شعرت بغموض جلثم من نظراتها ..شعرت وكأنها تشعر بالوحدة والانعزاليه بسبب اعاقتها .. اغلقت شاشه اللاب توب .. ونظرت الى والداي وابوا سعاد .. ولكن لم يكن حاضراً الجلسه فقط (اب وام سعاد .. امي وابي .. كريمة .. سعاد وزوجها .. وخليفه الذي يتحدث بالهاتف واغلب ظني بانه يعاكس احدى الفتيات اللاتي في الحديقه لانه كان يبحث عن شيء ما وهو يرفع يديه .. ابتسمت.. خليفه يتوقع بانه لازال مراهق كي يفعل كل هذا .. ويلعب باعراض الناس)

انزلت رأسي باسف على حاله .. واخذت رجلاي تخطان المساا متوجهه الى حيث لا اعلم .. وضعت يداي في جيب البانطلون الجينز الذي ارتديه ورأيت الاطفال يصرخون ويبعثون ضحكات جميله .. تذكرت حينها طفولتي .. وابتسمت ..

كنت كمثل هؤلاء الاطفال ولربما كنت اكثر ازعاجاً منهم .. توقف تفكيري عندما تذكرت جلثم .. لم تعد معهم .. الى اين ذهبت؟ .. فقد حل المساء .. وبعد قليل .. قليل جداً .. سوف نغادر هذا المكان .. اين ذهبت .. ايعقل حدث لها شيء .. تعرض لها احد الشبان في الحديقه .. اخذت الافكار تجول في رأسي .. والتي لا تبشر بالخير .. واخذت افكر هل حدث لـ جلثم شيء؟ .. نعم لابد ان حدث لها شيء .. لها زمان غائبه عن انظارنا .. ابعقل حدث لها شيء؟ ادخلت يداي في شعري بتوتر .. ومسحت بهما عيناي .. اين ذهبت؟ .. اين ذهبت هذهِ الغبيه؟


بدأت ابحث عنها منذ اكثر من نصف ساعه ..الان سيحل الظلام المكان .. كيف لم ينتبهو الى غيابها؟ كيف كيف .. اتصلت بخليفه الذي اخبرني انهم حدّوثها منذ اكثر من ساعه واخبرتهم بأنها ستأتي .. ولكن كيف ستأتي .. وكريمة .. كريمة موجودة معهم .. وليست معها .. اذن انها لوحدها ....



مالذي سيصيبها ..
مالذي سيصيبها بحق السماْء؟!!!؟
ومالذي حل بها ..
اين هي الان ؟ ..
هل هي بخير؟


؟؟!!!

هذهِ الافكار حاصرت رأس جاسم الذي بدأ البحث عن جلثم "المختفيه منذ اكثر من ساعة ونصف " ..


ياترى اين هي جلثم؟ ومالذي حدث بها؟ .. هل هي بخير؟ ..
^^^^^^^^^^^^^^^^

في اليوم التالي ..


خرجت من المحاظرة .. وانا اشعر بتعب فالتفكير ارهقني فعلاً ..رأيت نوف واقفه بجانبي .. اتصلت بالسائق كي ارى اين هو قد تأخر كثيراً .. اجابني انه في احدى المطاعم ليشتري الغداء بطلب من غلا .. اووفففف ..

رأتني نوف: شفيج تتأففين؟

رأيتها من طرف عيني : الدريول محد الحين من بيي ياخذني يعلج ياغلوي بريل حوّل

لم تستطع نوف ان تكتم ضحكتها واكملت بضحكة : ههههههه صج انج عيوز مع دعاويج هاذي انزين سمعي تعالي وياي ..

رأيتها: طبعا وفي منقذه غيرج ؟هههههههههه

نوف: كاهي السيارة يالله نروح ..

اجبتها: يالله ..

توجهنا الى السيارة لاحظت ان راشد هو من يقود السيارة ولم يكن سائق نوف ..
احسست بحرج بسيط ..

ودخلت الى السيارة واغلقت الباب خلفي ..



انتهى الجزء الرابع ..

انتظر رايكم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 10:06 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس ..

الساعه 1 ونص

"دلال "

وصلت الى المنزل متأخرة .. بسبب الحادث الذي اعترض الطريق فاظطر راشد الى التأخر قليلاً لربماً لانه لم يستطع ان يرى الحادث دون ان يقدم المساعدة اوقف السيارة على جانب الشارع .. ونزل الى الفتاة التي تصرخ وترتعش بقوة كبيرة .. هذا الموقف ذكرني باحداث ماضيه جرت .. وهذه الفتاة ذكرتني بنفسي حينها نزلت موعي ومسحتها وحاولت قدر المستطاع كتم الموقف في قلبي .. اليوم باكمله كان حزين علي ..

سمعت همسة نوف : اشتقنا له ..

لم استطع ان اسمعها اكثر اتصلت بغلا كي اغير من مزاجي .. وكي اهرب من همسات نوف حتى من كلماتها القاتله دون ان تعير لشعوري أي وجهة ..: الو .. اهلين .. حورو؟ ... شحقه طالبين من برع مأخرين اسماعيل علي؟ ...صج؟ .. ومن وين طالبين؟ .. لاوالله؟ وتدرون اني مااحب من ديري كوين .. اها ..اها .. اوكي اوكي .. احنا فالطريج .. (رأيت راشد يفتح باب السيارة ويركب في المقعد الاول بعدما ملأ الدم ثيابه .. وقادها بجنون ... احسست بخوف لذلك اكملت) يالله باي باي ..

صرخت نوف بخوف: راااااااااشد .. رااااااااااشد .. عدااال .. الله يخلييك عددااال ..

شعرت وكأن راشد لم ينتبه لسرعته الجنونيه ..ولكنه انتبه بعد فترة قصيرة .. واعتذر عن تصرفه .. لم ألمه عن سرعته فالموقف الذي جرى الان .. وماجرى سابقاً متشابهان الى حد الجنون .. بعد فترة بسيطة رأيت نفسي في المنزل .. شكرتهم .. وخرجت مسرعه .. توجهت الى غرفتي .. استلقيت فترة بسيطة على السرير .. وبعدها توجهت الى الحمام بعدما خلعت عبائتي وشيلتي .. استحممت .. وبعدها نزلت الى بهو المنزل حيثما كانا غلا وحور .. جالستان تحت ظلال الاشجار ولون الزهور يجمل ملامحهما الرقيقه .. انتزعت الفوطة من شعري ومرة اخرى جعلتها عليه لاجففه .. كنت ارتدي فستان كحلي جميل (جلابيه)لربما لانه يعكس شعوري.. ابتسمت بصعوبه: قاعدين هني؟

غلا وهي تعيد ترتيب المائدة لتحضر بقيه الطعام : ايه بناكل برع تمللنا من داخل .. اونه خل نعيش جو البر ههههههههههه .. حور يالدبه ان كليتي بكسر يج الحين ساعه انا اروح وايب وحضرتج تهفين(تقصد تأكلين) الاكل .. رحمي بطنج ..

حور وهي تقرأ احد المجلات باهمال: جب انتي .. شمعئا(اسم خادمتنا) جيبي فتور بسورئا (شمعة جيبي الاكل بسرعه) جلللللللللدي(بسرررررعه)

نظرت اليها بقهر ورمتها بالوسادة : يالعنز ان كليتي والله بتجوفين شي ماجفتيه ..(وجهت غلا حديثها الي) دلول حبيبتي جوفيها لاتاكل .. بيب الاكل وبيي ..

بعد دقائق كان الطعام جميعه جاهز .. السندويجات التي كانت من ماكدونلز (فيجي بورغر) والبطاطا المقليه( جبس ) والايس كريم من بورجر كينج .. كانت البورغرات على اربعه اطباق ونحن ثلاثة قلت باستغراب: لمن الصحن الرابع؟

رأتني غلا بصدمة: اوووووووووه مهوي قالت بتصلي وبتنزل مادري ليش تأخرت؟

وقفت كي تناديها ولكن مها كانت تأتي الينا بابتسامة تشع صفاءاً : انا يت .. مالت عليكم ماتنتظرون؟ ..

حور وهي تتحدث وتأكل البطاطس: كيفنا احنا ماننتظر ..

قالت غلا لتغيظ حور: من الاتيكيت مايتحجون وهم ياكلون ..

حور وهي تقلد غلا: من الاتيتيك مايتهجون وهم ياكلون ( رد صوتها الناعم الطبيعي ) جب جب .. وقت الاكل ماشي اتيتكات

ضحكت غلا مصححه: اتيكيتات مب اتيتيكات

حور: الي هو الجمع مال الاتيكيت ..

جلسنا وتناولنا الطعام ولكنني لم اتناول الا حبات البطاطس .. لم تكن لدي شهيه لاكل وجبه (فيجي بورغر) لربما من اليوم المتعب ..تبادلنا الاحاديث الجميله .. ولكنني كنت مرهقه جداً فاستئذنت منهم وتوجهت الى غرفتي كي اريح ظهري قليلاً كانت الساعه تشير الى الساعه الثالثه عصراُ..استلقيت على ظهري بعد ان جعلت المنبه على الساعه الرابعه والنثف ليوقضني.. وغفوت..

^^^^^^^^^^^

الساعة 5 ونص المغرب

"جلثم"


انتقلت الى المكتب وفتحت حقيبتي .. واخرجت منها بعض الكتب وبدأت اراجع بعض الدروس التي تلقيناها اليوم .. بدأت اقرأ بعض الدروس واحضر اخرى.. انتقل من هذا الكتاب الى الاخر .. بدأت اقرأ موضوع شدني اليه .. وتوقفت عند كلمة " مساعدة " ... تذكرت ماحدث لي في المنتزة (الحديقه) ..

موقف محرج حقاً .. كنت على مرتفع وانا على كرسيي المتحرك حاولت ان اقلل انحدار الكرسي من انحدار هذا المرتفع نوعا ما عن الارض .. ولكنني فشلت لان الكرسي بدأت عجلاته بالاسراع والاسراع .. والاسراع .. وددت ان اصرخ .. واطلب المساعدة .. والنجدة .. ولكن وكأن شيئاً كتم على صوتي جعلني صامته اتأمل مالذي سيحدث لي .. وكيف سينتهي بي الامر ..
حينها احسست بيد توقف عجلات الكرسي السريعه .. التفت الى صاحب اليد التي انقذني من ماكان سيجري الي .. كان .. جـ ـ ـ ـاسـ ـ ـم .. احسست بالرهبه من وجوده .. لا اعلم لماذا ولكن .. دائماًً اشعر بهذا الشعور .. الرهبه .. والخوف .. عندما ارى عينيه .. الواسعه الكبيرة .. كـ عينا الصقر .. حادة .. وثاقبه .. فتحت فمي كي ابرر المووقف الذي جرى ولكن وجهه وتقاسيمه لم تساعدني فالحديث او الاستمرار حتى .. بقي فمي مفتوحاً اردت ان انطق .. ولكن احبالي الصوتيه ارتخت ولم تساعدني فالحديث كان صوتي هامساً: ح ح حـ ـ اولـ ــ ت اوقف الكـ ـرسـ ـ ي مـ ـ ـا قـ ـدرت ... لم استطع ان اكمل تبريري كان وجهه يرعبني .. ملامحه قاسيه لم تكن ملامحه كملامح شقيقه خليفه السمحة .. كانت ملامحه قاسيه وجامده .. لذلك كان غامضاً بالنسبه الـي .. انزلت عيناي .. احسست بدموعي التي تكاد تمطر من عيناي ولكنها ابت النزول ..
لم ينطق بأي كلمة .. كانت ملامحه جامدة وقاسيه .. وهذا الذي ازاد شعوري بالحرج .. وددت لو ابكي .. لا اعلم لماذا لماذا؟ موقف يحصل لكل الفتيات ... ولكنني وددت البكاء .. لا اعلم السر .. لربما لنظراته التي احسستها تحتقرني .. لا اعلم ..

انتبهت من سرحاني عندما بللت الدموع وجهي .. مسحت وجهي بكفي ..
وحركت كرسيي المتحرك لـ اذهب الى المطبخ .. رأيت المنزل خالي من امي وابي .. رأيت الورقه الصفراء ملصقه على طرف الثلاجة .. سحبتها " حبيبتي كلثم .. انا وامج رحنا الجمعيه بنشتري كمن غرض ورادين .. اذا بغيتي أي شي زيادة .. اتصلي علي وقولي لي ..يمكن يمر خليفه ولا جاسم وبيعطونج اوراق خليهم بالمكتب .. يالله حبيبتي احنا الحين بنروح ... ابوج .. " .. ارتعدت يداي فجأة واحسست بألم .. رن الهاتف .. سمعت الهاتف .. المستفشى .. الكون .. العالم يدور .. اسود .. اسود .. اااااه ...


^^^^^^^^^^^^

اليــــــــوم التالي .. 6:02 صباحاً

"غلا "

كنت اراقب تحركات الطيور في السماء واسمع زغزغتهم الداله على بدايه الصباح .. رأيت الساعه .. لا اعلم فاليوم لم اتعمق فالنوم كثيراً هناك شيئاً يجعلني قلقه .. وخائفه .. ولربما مرتبكة .. ادرت وجهي لـ ارى تقاسم الطيور في الطعام وزغزغه اطفالهم لابد وانهم جائعين .. ابتسمت .. وماان اقترب مني احد الطيور ليأخذ طعامه .. حتى صرخت فزعه .. وهممت بالدخول الى المنزل .. توقفت عند باب المنزل وصدري يرتفع ويهبط بسرعه لشدة فزعي من الطيور وهرولتي الى المنزل ..انا احب رؤيه الحيوانات ولكنني اشعر بالخوف منهم لااعلم مالسبب .. اغمضت عيناي وتذكرت ذلك الموقف .. يالله .. من ذلك الرجل ذوي العينان الواسعه؟ ..لم ارى وجهه .. ولكن يبقى السؤال برأسي من؟ من؟ من؟ .. لابد وانه يقرب الينا .. والا كيف بامكانه الدخول الى مطبخ "ام محمد".. امسكت بخصري .. واحسست بشزز من نفسي ... وتذكرت ذلك اليوم عندما صعدت الى غرفه مها وقمت بفرك خصري بقوه باحدى الليف التي تستخدم في الاستحمام .. هههههه احسست وكأن قذارة ما متلطخة بجسدي لذلك لم ايأس من التوقف في مسح خصري للمرة السادسه .. بعدها توقفت وتذكرت انني اخبرتهم بأنني لن اتأخر بالاعلى لـ اسلم على محمد .. عبست وجهي .. محمد .. كم اكرهك .. الى الان اذكر تجريحك لي .. الى الان اذكر عندما عزلتني عن الفتيات ولم تركبني دراجتك السريعه .. الى الان اذكر عندما لطخت رأسي في الطين عندما علمت بانني من قام بكسر الطائرة الورقيه التي تتطاير في السماء .. الى الان اتذكر مضايقاتك عندما كنا في المزرعه .. وحتى الان اتذكر كراهيتك .. وسبك .. لي .. الى الان .. ولست خجله من ردودي عليك .. فانك تستحق اكثر من ذلك ..

توجهت الى المطبخ وانا امسح جبهتي وكأنني اريد مسح الافكار التي تزيدني كرهاً لـ محمد .. لا اتوقع في يوم سـ اتقبله .. اكرهه .. نظرت الى امي وابي .. ابي كان يقرأ الجرائد كالمعتاد .. وامي تسخن الحليب والشاي .. ودلال ترتدي نظاراتها الطبيه وتفرك رأسها وتضغطت على حبات اللاب توب .. توجهت اليها بسرعه وسحبت اللاب توب من يديها بغير ادب :دقيقه دقيقه بدش بجوف جان في جزء يديد وبردة بليز بليز بلييز دلول (الانترنت لدينا متوافر دوما عن طريق خدمة البرق دون الحاجة الى اسلاك التيلفون لتمتد الى اللاب توب ) حبيبتي دلولي .. (صرخت فرحة) ياااااااااااااااااااااااا اااااااي في جزء يديد ههههههههه

دلال باستخفاف: الحمدلله والشكر .. شفيج؟

نظر الي ابي بعصبيه: غلا شحقه الصراخ؟

احسست بخجل من نفسي: ها؟ .. لا بابا مافي شي مافي شي .. تركت اللاب توب .ز وتوجهت الى مدخل الباب .. وارتديت العباءة والشيله وحملت حقيبتي .. وتوجهت الى السيارة انتظر حور .. ودلال ..

جلست في السيارة وانا اتأمل حديقه منزلنا الخضراء الجميله .. لا اعلم لم فرت من عيناي دمعتان .. مسحتهما بقوة وكبرياء .. لست انا غلا .. لست غلا .. غلا لم تعتاد على انزال الدموع .. غلا لم تعتاد على الضعف .. بقيت اصارع تقلب موجات المشاعر في صدري .. وبقيت صامدة قويه .. لن تهزني اية ريح .. سأكون صامدة .. وصلت الى المدرسة في وقت غير معتاد ومكان غير معتاد اعتدنا الفوضاء في السيارة بسبب تضاربي مع حور ولكنني اليوم لم اكن في مزاج راقِ كي احكي معها وهي ايضاً غفت في السيارة اما دلال فكانت تعيد تنظيم كتبها .. وصلت الى المدرسة مع حور .. وكل واحدة فينا تذهب الى صفها بعد "الهوشه المحترمة" زجر الضابطة الى كلاتانا بسبب تأخرنا ..

كانت الحصه الاولى حصه اللغه الانجليزيه .. وهذه المدرسة عصبيه الى حد الجنون جعلتني اقف في مكاني بسبب تأخري .. كنت تعبه بالاضافه الى نومي المنقطع .. وتفكيري الكثير .. وعدم افطاري .. انتهت الحصه بسلام ورميت بنفسي على المقعد لاريح جسمي المتهالك من كل شي .. اسمتعت الى اصوات اعتدت عليها.. ولكنني لم اجب .. وبعدها رفعت رأسي من على الدرج وابتسمت اليهن : مافيني شي شفيكم؟

دفعتني مها بدفاشه احسست وكأن كتفي انخلع من يديها: ايييي مهوي .. يعور ..

مها: خرعتيني الله يخسج عبالي فيج شي! ..

ابتسمت اليها اطمأنها وانا افرك كتفي .. جلست موزة كانت هي واقفه ايضاً لم استفسرها عن سبب وقوفها .. : نسيت اسألج مساعه شحقه واقفه؟

موزة بملل: كالعادة ماكان عندي وقت واحل الواجب ..

ابتسمت اليها .. وخلعت عبائتي وشيلتي .. ورأيت نفسي في المرآآة .. وثم اخبرتهم بأن نخرج لنشتم الهواء النقي في الخارج بالقرب من الصف :كليييييييت هوشه محترمة من نعيموه الله ياخذها يعلها العمى انشالله

موزة بقرف؟: لايكون الضابطة؟

اجبت وانا اجلس على زوايا المقاعد وجلست بجانبي موزة وبجانبها مها : ايه ايه هاذي هي اقولج هاوشتنا هواش ردت عليها حورو وقالت لها ان مو بس احنا الي متأخرين واحنا تأخرنا 5 دقايق بعد الطابور يعني مافيها شي .. جان تعصب علينا .. ومارضت تعطينا ورقه دخول .. بعدين رضت ومن سوء حظي علينا انجليزي يعل ريلها الكسر خلتني اوقف وانا ميتة تعب وغير هاي اني امس مارقت عدل

موزة وهي تضحك ببلاهة: سكتي سكتي انا اذا نجحت بالانجليزي شي زيين .. كرهت الانجليزي بسبتها يعلها العمى ان شاء الله

مها : بسكم بسكم دعاوي على دعاوي من صباح الله

موزة: من قهرنا عيل هالابله تستحق تكون مدرسة ثالث ثانوي؟ .. تعالو نتطمش على ميوس ههههههههههه اظاهر عليهم علم نفس وابلتهم ههههههههههههههههههه مول ماتتعامل ..

ضحكت بدون ارادة:ههههههههههههههههههه� �هه لو عليهم علم نفس يحلمون ياخذون ال5 دقايق ههههههه .. هههههههههههههههه

مها: بس انجبو شوي صوت ضحككم واصل لاخر فريج فهالفريج ..

موزة تشير الى مها وتحادثني: شفيها بنت خالتج وبنت عمج معصبه؟ شسالفه شفيها؟

اخبرتها بصوت هامس: ماكله فلفل من صباح الله ههههههههههههههههههههههههه

ضحكنا انا وهي بصوت عال:ههههههههههههههههههههه� �هه

رأتنا مها بقهر : مالت عليكم .. ههههه (توجهت الى الصف )

صرخت باسمها: مها.. مهووووووووي ..شـ فيج زعلتي .. تعااااااالي ؟ هههههههههههه

موزة: تعالي تعالي ماكملتي لي .. شيصير بعد الموقف الي صار امس ..

اخبرتها: يقولج عندوه تروح الميلس مال الريايل وتعدل الصحون وجي السطات وسله الفواكة .. وكانت مرتبكة شويه .. جان يدش محمد .. ويقولها ان خطبها بس جذي اون يستر عليها وانها صايعه .. وانه يكرهها وبيعيشها بعذاب وجي .. وجان هي تقوله ان هي تكرهه بعد وماتبيه وجي .. عاد هو عشان يقهرها جنه يقول لها انه يحبها وانه فات الفوت .. شي جي ..

موزة متأثرة : وييييييييييه حرام مسكينه .. انزين تعالي العنود شدخلها فالبنات؟

رأيتها بملل: يالغبيه اقولج رفيجتهم الحين مليون مرة قلت لج .. اوففف

موزة بفهم: اها اها اها .. (بتساؤل) مب اهيا نفسها الي تحب محمد ومحمد يحبها؟

اخبرتها: ايه هذا اهما .. يحبون بعض

قالت باستفسار:/ عيل ليش جذي يقول لها والله هاي المحمد يقهرني ودي اعطيه بكسس الله ياخذه هالثور الخايس

ضحكت ببلاهه: ههههههه يالخبله .. يغار شفيج انتي صايرة لنا اخس من عنود .. يعني شتبينه يسوي مثلا ريال وعرف ان حبيبته تكلم ريال ثاني .. يبوسها على راسها؟

موزة: بس مهب ريال غريب .. محمد وايد متسرع يقهر .. هئ هئ .. تعالي هو ولد عم العنود لا؟

اجبتها: ايه ولد عمها اوففف (كنا نتحدث عن قصه "لحظــ وداع ــة " حكيت بعض المواقف لموزة وقد وصلنا الاى الاجزاء الاخيرة وصلنا تقريبا الى الجزء الثامن عشر .. رن الجرس معلن عن قدوم الحصه الثانيه .. رأينا مدرسة الرياضيات قادمة .. وقفنا ونفضنا تنانيرنا من الغبرة .. ودخلنا الصف بملل .. الان حصه النوم قد بدأت) ..

بعد السلام وبعد جلوسنا انتبهت بغياب جلثم :وينها جلثوم غايبه اليوم؟ ..

موزة بهمس: اششششش عدال عدال والله لـ اتوقفنا ورا عند الاطوف .. مادري والله .. ماقالت انها بتغيب ..

مها تستكتنا: أي انتو الثنتين انجبو شوي هالدرس صعب ..

رأتنا المعلمة ورأت بالتحديد مها تحدثنا .. فاوقفتها لم استطع كتم ضحكتي وانزلت رأسي تحت الدرج لـ اقوم بربط جزمتي ولكنني ضحكت .. مسكينه يامها تحدثتي بالوقت الحرج !!!! ..


^^^^^^^^^^^
7:12 صباحاً
"نور"

لم استطع ان اداوم اليوم .. امي تقضي نهارها كله تبكي على مشاعل التي ذهبت مع ابي حتى انها لم تودعنا .. ولم تتصل بنا كي تطمئن قلوبنا عليها .. وكأنها تمنت من الله ان يحدث شيء يفرقها عن امي .. كم انتي مسكينه ياامي .. لم اشعر في يوم انكِ تعانين مثلنا .. مثلنا امي .. على الرغم من جنسيتكِ المغايرة لجنسيتنا القطريه .. الا انك بمشاعر .. انما كتله من المشاعر .. اه ماما .. سامحيني على تفكيري المسبق بكِ .. سامحيني ..

رأيت اخوتي يلاعبن بعضهن البعض .. وامي تمسح دموعها وتبكي من جديد .. لم يكن في يدي .. الا ان ارتدي العباءة والشيله .. وخرجت من غرفتي وضممت امي الى صدري .. وامرتها بان تكف من البكاء .. ولكنها استمرت في البكاء: ماي دوتر .. ماي دوتر .. يور سيستر .. يور سيستر (وبدأت تبكي من جديد .. كانت تقول ابنتي ابنتي .. انها اختك اختك .. وكأنها تأمرني بأن لا الومها .. ولانني اخبرتها بأن تكف ) ..

نور : ماما .. خلاص انا بروح لبيت ابوي وبسأل عنها .. بس انتي لاتصيحين .. ها .. اوكي ..

هزت رأسها امي بعدما فهمت بعض الكلمات التي نطقت بها بالعربيه .. وعندما اقتربت من الباب .. زادت دموعها .. احسست بسائل ساخن في عيناي ولكن الوقت لايسمح بالدموع .. ذهبت اليها ومسحت دموعها .. وتوجهت الى الباب .. ولم التفت اليها لانني اعلم بأنها ستبكي من جديد ولن تجعلني اكمل طريقي للبحث عن منزل ابي .. خرجت من الحي الشعبي القديم .. وبدأت اعبر بعض الشوارع القديمة .. التي لم ترصف الى حد الان .. رأيت متجر ذهبت اليه اسـتأذنت البائع واخبرته عن المنزل الذي اريدة اخبرني اجابني بسرعه وهذا الذي زاد فضولي امعقول بأن ابي الى هذا الحد مشهور؟ ..زاد استغرابي عندما اعطيت سائق التاكسي العنوان .. نظر الي بعجب واخبرني ان كنت اقرب له ام ماذا .. لم اجبه .. ولكنني اخبرته بأن بيننا معرفه .. هز رأسه متفهماً للوضع .. مرت 5 دقائق حتى وقفت سيارة الاجرة امام قصـــر كبيـــــر .. يطاول العمارات .. ذو تصميم راقي .. اعتقدت بأن السائق لم يفهم اين المكان بالضبط اعدت اليه الورقه المسجل بها عنوان منزل والدي .. اخبرني ان هذا هو .. استغربت كثيراً .. ابي بخيل .. كيف لـ هذا البيت ان يكون له؟ .. رن الجرس بفعل يدي .. اجابتني الخادمة من الجهاز اللاسلكي .. اخبرتني بأنها ستأتي بالفور ..
سيميثيا: يس مدام؟

احسست بالم في معدتي وتوتر شديد : هاي منزل الـ.............؟

سيميثيا: يس مدام .. يريد منو؟

احسست بتوتر شديد .. والم فضيع يشاقق معدتي : بابا ..

سميثيا: اوكي بابا خالد؟

استغربت من هذا خالد؟ اه .. تذكرت لي عم يدعى خالد ..اجبت بسرعه: لالا منصور ..

سميثيا ادخلتني الى مجلس كبير: اوكي كمان هير ..

ذهبت معها وانا انظم الكلام الذي اريد قوله .. دقائق ودخلت الي فتاة تقارب سني تقريبا لربما تكبرني بخمسه اعوام : اهلا وسهلاا .. قالو لي تبغين الوالد خير؟

صدمـه .. صــــــدمه .. ياألهي .. ياألهي .. لم اتوقع بأن ابي متزوج .. ولدي اخوات .. وهذه شقيقتي .. الوالد .. الوالد .. تعني ان ابي هو نفسه ابوها؟ كيف ذلك .. بلعت ريقي بصعوبه .. لذلك ابي لا ينم في المنزل .. اه .. هكذا حُلت الالغاز التي لم استطع فهمها يوماً ما .. :هني الاستاذ منصور؟

الفتاة: لا والله حبيبتي .. ابوي بالشركة .. يوم يرجع اخبرة انج جيتي له .. عندج موعد معاه؟

شركة؟ شركة؟ ابي يملك شركه؟ و****ات .. وهذا المنزل الضخم .. اوووه اقصد القصر .. ونحن نعيش في منزل شعبي صغير جداً .. لايتسع للخيول حتى ! .. رأيت الفتاة من اعلى اكسسوار ترتديه حتى خنخال الرجل الذي يعانق ساقها بنعومة .. ملابسها الجميله .. والالماس المرصع في العقد الذي ترتديه .. بالاضافه الى الساعه التي تشع بالالماس واكسسوارات الذهب التي تخط في يديها بنعومة .. لم هذا الفرق بين عيشتنا وعيشتهم .. نحن من اب واحد .. ولكن لم هذا الفرق .. احسست بالدموع تجمعت في عيناي .. انه يقصر معنا ليوفرة لـ هذه العائله .. انه يحرمنا من التعليم من اجل الترف والدلع عند هؤلاء .. لم هذا الظلم لم؟؟ .. : لا .. ماعندي موعد وياه .. يت هني له .. مادليت شركته .. اااا .. (احسست بضياع الكلمات وقلت) .. انتي أي وحدة من بناته؟

اجابتني الفتاة بابتسامة جميله : انا بثينه بنته العودة واكبر مني عبدالله .. واخر شي غانم .. بس انتي ماقلتي لي من حتى اقوله؟

احسست بطيبة هذهِ الفتاة .. ولكن .. : انا . نــور .. نــور .. اسمي نور .. طيب ..(اكملت بتردد) مااقدر اجوف مشاعل ..؟؟ (رأيتها بترجي .. واستعطاف) ..

ولكنها رأتني بصدمة .. ومن ثم تجمدت ملامح وجهها وقالت لي : طيب بناديها لج .. انتي اختها اذا ماخاب ظني؟

اختها؟ .. لم تقل ختي .. لاتعتبرني اختها .. حسناً ليكون كذلك .. : ايه .. اختها ...


هزت رأسها متفهمه .. وخرجت .. اعلم ان علم ابي بوجودي هنا سيقطع السوط على ظهري ولن يرحمني ولكن قلب امي المتعذب .. ُيهَوِن كل شيء علي ..دقائق ودخلت مشاعل التي ترتدي ملابس فاخرة .. واحمرار يلاحق خديها ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 10:08 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رأتني بصدمة وقالت: نور؟ .. شالي يابج؟؟؟؟؟



ياترى مالذي سيحدث بين نور ومشاعل ..
هل سيعلم منصور (ابو نور) بقدوم نور؟
ماهي ردة فعل ام عبدالله(زوجة منصور الاولى) من وجود مشاعل في منزلهم؟


^^^^^^^^^^^^

الساعه التاسعه والنصف
"ناصر"


اوقضني رنين الهاتف المزعج .. المتصل "بوجسوم" فركت عيناي ..واغلقت الخط بوجهه .. ووضعت رأسي على الوسادة وغفوت .. ولكن رن هاتفي مرة اخرى .. ونفس المتصل .. وعاود الاتصال مرة اخرى واخرى واخرى .. ضغطت على الزر الاخضر: ها يالمزعج ؟ نعم ؟ خير شتبي؟ ياخي اذيتني من ثلاث ساعات وانت تتصل ..

محمد: نصور ولعنه ابليس يالله فز انا صار لي ساعه خايس تحت عند الباب انتظرك مب قايل لك انا بنقدم اليوم الاوراق ..

اجبته بكسل: ياخي قلت لك انتظر 6 شهور ع الاقل ناخذ راحة حشا حار بـ حار ..

محمد بعصبيه : نصور ان ماقمت بروح عنك والله.. وهاي انا حلفت لاروح عنك ولا لي شغل فيك ..

تأففت بقوة : زين زين .. قايم .. قمت قمت حشا جبريت محد يحاجيك ..
شعرت بانه يغلي غيضا ورقع الخط بوجهي .. هههههههه محمد شديد الصرامة والعصبيه وخصوصا في الامور العمليه .. والاوقات والتواريخ .. على الوقت والدقيقه والثانيه .. هههههههه .. تركت السرير بكسل .. وذهبت الى الحمام "اكرمكم الله " .. غيرت ملابسي وسحيت شعري القصير ونظمت الغترة وبعد ضغطت على رأس العطر المفضل لدي "بوس" .. بعد مرور ثلاثة دقائق كنت اقبل رأس امي .. واسألها عن احوالها .. : شخبارج يمة؟ عساج بخير..

امي : الحمدلله ياوليدي .. ها يمة اجوفك قايم من وقت؟

ابتسمت اليها: هاي حمود سندر لي راسي من ساعتين وهو يتصل .. يالله يمة انا بروح المستشفى اقدم اوراقي .. مع السلامة .. رأيت حمودي الصغير (ابن سارة واحمد ) متعلق برجلي (اخذته وقبلته بقوة على خداه الممتليان)فدييييت هالويه .. فديت شبيهي والله .. بااي(حركت يداي اليه بمعنى انني سأخرج الان وضع رأسه بحجر امه ووضع يدة بفمه ولم يعطني ادنى اهتمام ) قلت باغاضه: سبال واحد طالع على امه .. اوه سارة انتي هني؟ شخبارج؟

سارة بضحكة جميله: ههههههه صباح الخير .. بعد ماسباني يسلم علي .. انجلع .. هههههههههه

اجبتها بمسخرة: بدال ماتدعين اني الاقي شغل .. مالت على اخوج الي مافيه صبر اقول له بعد شهرين ثلاث خل نقدم اوراقنا لكن شنقول عنه دمه حار مايقدر !

سارة :ههههههههههه يوز عن اخوي .. محد بيخربه غيرك ..


سمعت مقاطعه امي لتدل على خروجي: بالتوفيج ..


اغلقت الباب .. اعتدت على برود معامله امي معنا .. واعتدت على عدم اهتمامها بتفاصيل حياتنا .. لم نسمع منها يوماً كلمة تدل على حبها لنا بالكثير والكثير .. بالعطــــــاء .. والحنــــــــان الذي نسمع عنه ونراه .. ولو لمرة في حياتنا .. امي .. كما يقول البعض انسانه بلا مشاعر .. او لربما .. لاتظهر مشاعرها الى احد .. حتى وان كانو .. ابناءها ..
لن ارجكم بالحديث الطويل .. فالايام كفيله .. كفيله .. بان تخبركم ..

فتحت الباب وانا ارفع نظارتي الشمسيه عن عيناي..: السلام عليكم ..

رأيت محمد الغاضب والذي رد السلام من غير طيب نفس وحرك السيارة بسرعه :وعليكم ..

ابتسمت: شخبارك؟

قال بسخريه: ملطوع فالشمس صار لي ساعه انتظر حضرة جنابك (ونظر الي...ونظر الى الطريق مرة اخرى) ..

ابتسمت بسخريه على حاله محمد انسان يحترم المواعيد وعلى الموعد بالدقيقه .. بالاضافه الى شخصيته .. لا اعلم لم هو عصبي الى هذا الجنون .. :هههههاي مسكين كسرت خاطري عادي حالك حال الحماليه شمعنى يعني هم ينلطعون بالشمس وانته لا؟ ..

لم اكمل حديثي حتى اوقف محمد السيارة عند احد الارصفه وقال : انزل انزل انته ويه حد ايمر عليك .. يالله يالله انزل .. اقول لك انزل ..

لم استطع ان اكتم ضحكتي قهقهت ضاحكاً وبشدة:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه ياريال تعود من ابليس اتغشمر اتغشمر حشا .. انتو عيلتكم مووول ماتتحمل الغشمرة كللش .. حار بــ حااار ..

دقائق بسيطة حتى وصلنا الى المشفى كي نقدم اوراقنا ونستقبل اجابتهم عن الرضا عن عملنا ...

^^^^^^^^^^^

كانت الساعه الثالثه عصراً ..
"المياسه"

خرجت من غرفتي .. احسست بملل .. طرقت باب غرفه ناصر .. اجابني بالدخول ..

ناصر : من؟

اجبته: انا يعني مين؟

ناصر : اتفضالي ياحبيبجي

ابتسمت: ازيك؟

ناصر : كويس؟ وانتي؟

جلست على سريرة: منيحا تؤبرني ماخبرتني شو عملت بامريكا؟

ناصر : ها اجوفج قلبتي من مصري لـ سوري؟

اخبرته: يالغبي هاي لبناني .. لاه له لاه .. نصور شبيك ماتعُرُف تميز مابين السوري واللبناني؟ (تحدثت باللغه العراقيه)

نصور : ههههههههههه ميوس .. شفيج جي حزينه؟

اجبته: مادري ملل .. طللللعني

ناصر : على هالخشم .. متى تبين تطلعين؟

اجبته بفرح كبير: احلف انك بتوديني؟

ناصر باستغراب: ليش احلف دام اني بوديج؟

ابتسمت بمكر: يمكن بعد تجذب علي

ناصر بابتسامة جميله: هههههه لا والله مااقص عليج يالله روحي تبرزي وقولي لبنات خالج وعمج .. جان بييون.. وبقول لكم عن ينوننا في امريكا

المياسه بوناسه: ياااااااااااي الله يخليك لنا فديتك وفديت قلبك .. قبلته على رأسه ..
يالله برووووووح اقولهم ..فدييييت ينونك .. تركته بوسط حيرته من فرحتي ههههههه لربما انه لم يعلم انني لم اخرج منذ وقت طوووويل جداً الا مع المدرسة .. هههه ..

اكملت تبديل ملابسي بارتداء عباءة واسعه (عبايه الفراشه) خاليه من الالوان والرسوم فقط سوداء .. سوداء سوداء .. ارتديت شيله صُيغت اطرافها من خيوط التطريز الجميله التي رسمت بفن رسمة الفراشه .. امسكت بحقيبتي اليدويه ..

خرجت .. واتصلت بغلا ومها اطمئن انهن جاهزات .. وطبعا اخبرت غلا بان تخبر حور ودلال ان اردن القوم ولكن دلال ليست في المنزل بل في الجامعه"الله يعينهم للعصر داومات؟" كنت علامات الاستغراب مرسومة بوجهي .. لذلك سألني ناصر


: شفيج جي؟

رأيته باستغراب: الجامعه ..

نظر الي ببلاهه: شفيها؟

نظرت اليه بعصبيه: ولاشي .. نصور نصور نصور .. ناخذ حمودي ويانا؟

نظر ناصر الي من طرف عينيه: سوري مااخذ يهال وياي مصدر ازعاج الدوحة كلها .. وخصوصا حمود(اشار الى حموي ابن سارة) عاد اذا فتح ونانه(يقصد اذا صاح) مايسكت ابد وابغي امي وابي امي .. يولي يولي .. قولي للتوم جان بيروحون بوديهم (منيرة وميرة ) ولا عبود وحمود خلهم فالبيت عشان عوار الراس .. (عبود ومنيرة وميرة وناصر واحمد وانا اخواان) (احمد اكبر واحد فينا بعدين نصور بعدين انا بعدين منيرة وميرة وبعدين عبود)

انا: حرام عليك .. حمود مايصيح الا اذا عبود كفخاه ..

ناصر: ايه مو هو خديه على امه ..

رأته سارة بغضب: مالت عليك اصلا تعطينا فلوس عشان بتودي ولدي وياكم (قبلت حمودي الصغير الذي يلعب باحضانها بالعاب التركيب) فديت حمودي

ناصر : ليش والله؟ انتو الي تعطوني فلوس لاني بودي علتكم وياي اقصد ولدكم .. (اكمل بخبث) فديت حمود ولا ابو حمود؟

احمرت وجنتا سارة وقالت بغضب مصطنع: جب جب هاي الي تعلمته من امريكا؟؟

ضحك ناصر وقال وهي يقوم بتمثيليه وكأنه احد المشاهير في التلفاز: يس .. طبعا من امريكا احسن من ريلج الي درس باستراليا ع الاقل امريكا فيهن بنات حلوات ولو انهن قليلات ادب الا ان الحلوات عندهم وايد مب فاستراليا مايجوف الا الغنم! (ليست جميع الفتيات اللاتي يدرسن بأمريكا بهذا الشكل وانما هناك المحترمات اللاتي وضعن حدود بينهن وبين الاخرين .. وهناك من باعن انفسهن )

ضحك الجميع على تعليق ناصر ماعدا(ام ناصر) التي اعتاد الجميع على صمتها وعدم مشاركتها أي حديث! ..

احمد(زوج سارة) : على وين العزم؟

ناصر: والله بدّور هالحلوة وبنات العايله الكريمة

احمد وهو يرى ابنه ويخبره امر ما في اذنه: زين حبيبي .. شاطر .. يالله ..

دقائق حتى اقترب حمودي الصغير بخجل من ناصر لانه تقريبا غريب بالنسبه اليه لانه قدم الى المنزل منذ 5 ايام فقط لذلك لم يعتد على وجوده..اقترب منه وقبله وبسرعه اختبأ خلفي لانني كنت واقفه بالقرب من ناصر .. وغمس وجهه ببراءة في عبائتي
^^^^^^^^^

كوفي شوب ..(ستاربكس)
الساعه 4 والنصف عصراً
"خليفه"

رأيته بملل : اليوم الستي جد مصفـــــر

عزوز وهو ينظر الى شاشه هاتفه: لا مزحوم بس انته مادري شالي شاغل بالك ؟ ..

نعم هناك شيء ما يشغل بالي لا اعلم ماهو؟ .. اه .. : امممم عزوز ..

عزوز وهو يرى احدى الفتيات اللاتي يتبخترن في مشيتهن المتمايله : ها؟؟ جوف جوف.. قسم بالله الي جفناهم فـ ....(احدى دول الخليج ) احسن عن ذول اميه مرة ..

رأيته باستغراب: : انته تقول ان بنات مجمعاتهم اغلبيتهم مهب لابسين لا عبايه ولا شيل شلون بالله احسن؟ ..

قال عزوز بصدق: خخخخخخخ اصلا شالفرق بين ذولي وذيلاك؟ .. كلهم نفس الشي يعني ذيلاك لابسين لبس ملون وهاذيل اون عليهم عبايه وجسمهم كله مظهرينه تحت هالعبايه المخصرة الي حتى هاللبس بروحه يحتاج الى ساتر عليه .. هههههه واتقول لي شلون هم احسن؟ .. يابوي كلهم مختربات مختربات هههههههه

نظرت اليه بعصبيه: لا عاد مب كل البنات جذي فيهم المحشمات .. والزينات ..هني وهناك .. وبكل مكان .. ترا كل من كل شي في الزين والشين ...بكل شي بكل شي .. حتى بالفواكة والخضروات .. والناس .. والحياة والتعامل .. وكل شي

عزوز: اقولك هاي صار شي نادر يوم تجوف لك بنت محشمة .. ولا وين تلاقي بنت محشمة بهالزمن؟ .. ياخي اذا ماظاهرة ويا ريال ومسويه علاقه وياه مسويه علاقه لها ويا بنيه .. هه .. ولا امي تقول لي اتزوج واتزوج واتحن فوق راسي .. انا اخذ وحدة من هاللعوبات؟ .. انا اخذ من هاللوث؟ .. خســي اظل طول عمري عازب ولا اخذ لي وحدة من هالوسخات ..

نظرت اليه بعمق: أي والله صدقت .. هههههه الحياة ماشيه ماشيه ..

عزوز: واحلا مافيها البنات هههههههههههه
(فديتنا)

خليفه : زين بو الزوز(اختصار لعبدالعزيز) قوم نروح مكان عدل حشا البنات مامخلين مكان مامدعسين روسهم وحاشرين عمرهم فيه .. حتى الكوفي شوبات مليانه منهم .. امش امش .. خاطري اروح البحر ..

عزوز بتريقه: يارومااااااانسي انته .. ههههههههههه


^^^^^^^^^^^^^
اليوم التالي
الساعه الثانيه عشر ظهراً

في حصه الرياضيات...

كان دفتر النوت يأخذ جوله بين بنات الثالث الثانوي قسم الادبي .. لان هذه المعلمة كبيرة فالسن ولاتنتبه الى هذه الامور البسيطة

ْْ غلا ْْ
××موزة××
*مها*

كان الهدوء يعم الصف والفتيات نصفهن واضعات رؤسهن ع الادراج ويرون شرح المعلمة والبعض الاخر يتثاوب لينام .. والبعض الاخر يقرأ المجله .. والبعض الاخر يحل مسائل المعلمة .. والاخر يتحدث عبر دفتر النوت ...

ْْغلا ْْ : تمللت

××موزة ××:من مساعه اقول لكم ..غلوي امشي امشي بنشرد

ْ غلا ْ :انتي ماتتوبين بيكتبونا تعهد بسبتج

*مها* : مويز يوزي اخر مرة شردو البنات عطوهم فصل!

××موزة××: ياخي ملل شنسوي يعني ؟ .. غلوي اخبرج متهورة ..

ْ غلا ْ : متهورة بعينج يالعنز .. وبعدين مب فالشردات شنو تبين ابوي يكسر راسي ..

*مها* : غلوي شكلها الابله تبي تقومج من مساعه تجوفج ..

ْغلا ْ : ويييييييييه انجبو ابغي انتبه عن تقومني واتفشل مثل ذيك المرة ههههههه

مرت القليل من الدقائق حتى اوقف المعلمة غلا لتقوم بحل بعض المسائل .. (ياربي شهالوهقه) .. لم تعلم غلا كيف تقوم بحل هذه المسأله المعقدة(مالت علي وعلى حظي مابغت تقومني الا بمسأله مثل ويهها) بذكائها المعتاد استطاعت حل ثلاثه ارباع المسأله نظرت اليها المعلمة وقالت لها بانها ستنال اعلى الدرجات لانها الوحيدة التي استاطعت حل هذه المسأله من بين 3 صفوف الادبي .. صفق الجميع ل غلا .. احمرت وجنتاها .. واكملو الدرس بعد مدة زمنيه .. تفرقن الطالبات في ساحة المدرسة لينصرفن الى بيوتهن بعد تخطيط من مها ومياسه وغلا وموزة بخطة جميله ...


ياترى ماهذه الخطة؟
وهل ستنجح؟؟ ..

انتهـــى البارت الـ خ ـامس
عاد هاي اطول بارت والي بيقول لي قصير بذبحه
هههه اتغشمر
اتوقع انه يكفي الفترة الماضيه الي فاتت لانه طويل ومشبع بالاحداث

قراءة ممتعه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 10:08 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



"البارت السادس"


"جلثم"

فتحت عيناي .. احسست بضوء الشمس الذي تسرب بهدوء من زجاج النافذه .. رأيت السقف الابيض ..ادرت عيناي فالغرفه .. اين انا؟ ..احسست بجفاف ريقي ..رأيت ام جاسم ..موجودة بالغرفه فقط .. هي فقط .. ولكن اين امي؟؟؟ ..
فتحت عيناي وهمست:ابي ماي.....

رأتني متفاجأة .. وعلامات الحزن والتعب تعلو ملامحها .. :الحمدلله على سلامتج(بحزن شديد)يمة ...

رأيتها وكأنني لم ادرك مالذي تقوله؟: خاله ..وين امي وابوي؟؟؟

رأتني ولكن لم اعي مراد نظراتها ..:حبيبتي قلتي تبين ماي؟

نظرت اليها فترة صامته ..وبعد ثواني ابتسمت بصعوبه: أيـ ـ ـ ـ ـه ..


هزت رأسها بفهم وخرجت ..اغلقت عيناي بتعب دقائق حتى احسست ببرودة شيء ما على فمي ..شربت قليل من الماء ..

وبعدها ابتسمت الي ممرضه المشفى : الحمدلله على سلامتج ياانسه .. اقلقتي اهلج .. (اشارت الى خاله ام جاسم)امج كانت خايفه عليج وايد! .. عموماً حبيبتي اليوم بيرخصونج .. (نظرت الى خالة ام جاسم وقالت) بعد اذنج يايمة بس نبغي ابوها ولا حد ايجي يوقع...!

نظرت الى خاله ام جاسم:خاله .. انا كم يوم هني؟...

قالت بحزن شديد ..: حبيبتي لج يومين ..

رأيت التعب يغزو ملامحها الرقيقه : عيل وين سعاد وامي وابوي؟؟؟....

قالت متهربه: يمة انا بطلع برع اوقع وبـ ايي

نظرت الى السقف باستسلام .. مالذي يجري؟ .. لم انا هنا؟؟ تنهدت بيأس.. لا اذكر شيئ.. حاولت التحرك لادخل الى الحمام .. لم استطع .. تذكرت حينها شللي ... رأيت بأسى الوان الغرفه الناصعه في البياض ..كل شيء بالغرفه ابيض!..

سمعت طرق الباب .. اجبت بخفوت ..: :تفضل ..

دخلت سعاد ..ووانصدمت عندما رأيتها كانت صدمة بالنسبه الي .. نحفت كثيراً عن اخر مرة رأيتها فيها .. وهالات سوداء تحييط عينيها ..وجفونها المحمرتا .. جاءت بقربي .. وقبلتني .. وسالت دموعها على خديها .. رأيتها بحنيه: ليش تصيحين؟؟؟

سعاد وهي تخفي دموعها بمنديل ازرق: ولاشي ..(رأت الارض متهربه .. واكملت)خفت عليج!!..

لا اعلم لم اشعر بصعوبه في فمي ..لذلك لم استطع ان ابتسم بقوة : مافيني شي .. جوفيني جني حصان ههههه...

حاولت جاهدة ان تبتسم لي وشعرت بذلك .. ولكن ابتسامتها مميته .. شعرت بالرعب .. وتذكرت انني لم ارى امي وابي ..: سعادي .. وين امي وابوي؟؟؟

رأتني بصدمة .. وتلألأأت عيناها فجأة .. كانت نظراتها مفجوعه ..وكأنها لم تتوقعني ان ابادر بهذا السؤال .. :.........................

لازالت تراني بصدمة.. اكملت بخوف: .. فيهم شي؟؟؟.....ليش ماياو؟؟؟........

انفتح الباب ؟..وكان عمي يقف بانكسار .. رأيت ذلك الانكسار بعينيه .. رأيته ..:الحمدلله على السلامة يابوج ...(اقترب وقبلني على رأسي ..وانا الى الان لم يهدأ لي بال .. اين هم؟ اين هم؟ ..)انسالت دموعي فجأة .. ارتجفت شفتاي .. ونظرت الى عمي بانكسار: عمـي .. قولي وين هم؟ .. وبن امي وابوي .. عمي الله يخليك لاتخبي علي ..(شهقت بقوة في بكائي ..ضمني الى صدرة وهو يمسح دمعة عينه اليسرى):هم بخير .. بخير يابنتي ..

رأيته بطمأنينه: عمي جد مافيهم شي؟

رأيت سعاد وقد ازدادت بالبكاء.. واقلقني هذا الشيء .. لم اطمئن .. رأيت سعاد وهي تبكي بشده وعمي يخبرها بخفوت لكي لا يصل صوته الى مسامعي .. ولكنني بكيت ..:عمي قولي الصج .. (اشرت الى سعاد الباكيه )مستحيل مافيهم شي ليش سعاد تصيح؟ ... عمي قولي .. انا مثل بنتك .. حرام تعذبني .. انخرقت ببكاء عالٍ ..

اقتربت مني سعاد وضمتني الى صدرها وبدأت تأن بألم : تيتمنا ياجلثم تيتمنا .. (شهقت بقوة) صرنا بدون ابو .. (واكملت بتفاجئ) وبدون ام .. (رأت عمي بصدمة ) عمي تصدق ان ابوي راح؟ راح؟ (بدأت تبكي بصوت عالي جداً .. وبألم ) ..

نظرت اليها .. وصرخت بفجعه: لاااااااا .. ابوي ... امــي .. حرام عليـكم .. يبولي امي .. انا ماعندي غير امي .. سعاد انتي ماتحبيني .. انتي تجذبين علي .. (اكملت بانكسار) قولي لي ان هذا كله مقلب من خليفه ... قولي هاي مزحة منج .. (بصوت خافت جدا وباكي) بس لتقولين راحو الغاليين راحو (شهقت بقوة عندما استوعبت مايقال لي)..

غطيت عيناي وبكيت بشدة .. جاء الينا عمي بانكسار وهو يضع يد على كتفي ويد اخرى على كتف سعاد ويمسح عليهما برقه: بس ياحبيباتي والله انكم فجعتوني زيادة عن رحيل اخوي ..

صرخت وابعدت يداه عن كتفي وضعتهما على شعري الاسود .. وامرته: عمي امسح على راسي .. صرت يتيمه بدون ابو ولا ام .. عمي امسح على راسي مثل باقي اليتامى الي يمسحون على راسهم (اتممت بمرارة)ليش احبهم .. والله احبهم (نظرت الى عمي بنظرات معذبه) عمي احبهم بس راحو عني .. ليش عمي؟ماخذوني وياهم (امسكت بيديه بترجي..وهنا ازداد بكاء سعاد) عمي ابوي يحبك وايد قوله يرجع .. عمي مالي غيره (عبراتي كانت تهل على يديه لتتزاحم في الجريان على خداي) والله مابي حياتي بعدهم .. (لطمت وجهي بقوة) صرت يتيمة يتيمة .. (وبكيت من جديد) ..

حاول عمي اسكاتي .. وسعاد التي خرجت منهارة تماماً من الغرفه .. لم تلبث دقائق حتى دخل جاسم وقال بأمر : بلا صياح ونحيب! .. جهزي اغراضج امي وسعاد برع وابوي وياج .. ناطركم بالسيارة ..

لم اعره اهتماماً واكملت بكائي الشديد .. وحتى انني لم ارتدي غطاء رأسي(الشيله) لانني لم ادرك مايحدث .. لماذا .. لماذا .. احببتهم .. اقسم .. اقسم ...


^^^^^^^^^^^^

" حمده "

جلست ارى زوج امي من خلف النافذه وهو يضحك بشدة مع التي يحادثها في هاتفه ..هه ..تزوجت ماما هذا الرجل لربما من 3 سنوات ..اي عندما كنت في الرابعة عشر من عمري .. اه .. ياامي لم تزوجته؟..انه يصغرها باعوام كثثثثثثثييييرة .. كما انني لم ارتح له .. تعلم هي بانه لا يحبها .. ولكنها تعشقه لذلك تزوجته .. هه .. الحب لايعرف العمر كما قالت ماما .. ولكنني لااؤمن بالحب .. ولا اأؤمن بوجود الحب في حياتي انا بالذات ..

ابتعدت عن النافذه .. وجلست على سريري .. اغلقت عيناي .. تذكرت رقه بنات الفصل ؟؟ ونعومتهن .. احسست وكأنني مختلفه عنهن في كثير من الاشياء .. وانا اعلم ماهي .. ولكنني لا استطيع تغيرها في حياتي فقد اصبحت شيئا لا يقسم مني .. تنهدت بعمق ...وانا اشعر باشمئزاز من ركاكتهن وضعف شخصياتهن

رأيت الهاتف الخلوي يصدح بالرنين .. اجبت ..: هلا ..

سارة: مرحبا حمودي شخبارج؟

رأيت الشاشه .. واجبت بتعب: بخير .. وانتي؟ ..

سارة : تمام .. عمري شفيك؟ متضايق؟

اجبت بملل: لا

سارة: عيل ؟

اتممت: مافيني شي .. سارة بصكر لاني تعبانه وبرد اكلمج بعدين ..

سارة : طيب حبيبي .. باي ..

اقفلت الهاتف ..وجلست افكر وافكر وافكر ..

سمعت طرق الباب .. اجبت : من؟

الطارق: انا بدريه عادي ادخل؟

ابتسمت واجبت: طبعا حبيبتي .. تعالي بدورة ..

دخلت بدرية الى غرفتي وهي تبتسم .. جلست بجانبي:شلونج؟

رايتها بابتسامة : بخير وانتي؟

بدريه وهي تميل رأسها على كتفي: بخير .. حمودي ملل!

مسحت على رأسها بحنان .. لربما بدريه هي الوحيدة التي تهتم بوجودي في المنزل .. وتحاول التحدث معي .. اغلب وقتي اقضيه في غرفتي هذه .. وان خرجت اذهب الى منزل والدي .. :شسوي يعني حبيبتي؟ ..(قبلتها على رأسها) امممم شرايج تطبخين لنا من يدج الحلوة؟؟...

ابتسمت بدريه: فديييييتك بسوي لك أي شي تبيه .. كل شي يهون لعيونك ...

اعتاد الجميع على التعامل معي كـ شاب .. حتى شقيقتي .. وخصوصاً ماما .. وبابا .. اللذان يعاملاني وكأنني شاب .. كان والدي يعاملني بهذه الطريقه عندما كنت طفله صغيرة .. كان يخبرني انه ارادني شاب ..كان ينزعج عندما يراني ارتدي فساتين .. وكان يغضب مني ان لعبت في العرائس او مع الفتيات ... كما انني احببت ركوب الدرجات كما الاولاد في ذلك السن .. وكنت اتسكع معهم في حارتنا ونحن نتسابق بالدرجات .. اذكر مرة سقطت من الدراجة وبدأت ابكي ولكن بابا اخبرني ان الرجال لايبكون لذلك لايجب علي البكاء .. اغمضت عيناي .. من تلك الايام الى الان لايستطيع احد ولا يتجرأ ان يحادثني كفتاة .. وانما كـ شااااااب .. شاب شاب شاب .. حتى في المدرسة .. وساعدني ظهور موضه " البويات/ المسترجلات" التي انتشرت بشكل كبير في مجتمعاتنا العربيه والخليجيه بالاخص .. وهذا الذي اصبح لا يحرجني كثيراً لانها اصبحت ظاهرة طبيعيه في حياتنا .. حتى انني اشعر بفخر عندما تناديني احدى الفتيات بـ حمود (وهو اسم دلع لاسم شاب ) لانني اصبحت ابغض الفتيات .. وابغض ضعفهن .. وابغض شخصياتهن الرقيقه .. واحقد بشدة عليهن .. وخصوصاً على الفتيات اللاتي يرخصن انفسهن لازواجهن .. ويسمحن لزوجهن ان يتدخل في ادق خصوصياتهن .. الا انني لم اضع علاقه بيني وبين الفتيات اللاتي احادثهن ..اكرررره الفتيات اكرهكن .. اكرهك ماما .. لا اريد ان اكون فتاة لا اريد ان اكون ضعيفه مثلكِ لا اريد لا اريد ..

تذكرت الفتيات اللاتي كانن يرافقني في المرحله الاعداديه .. جميعهن يعيشن بـ حزن .. ولربما يحزن على اشياء تافهه .. ويشعرن بالخوف منن اتفه الاسباب .. ايخاف شخص من الحشرات؟ ماهذا التخلف؟ .. هيهي ..

جلست انتظر بدريه ...

وبدأت بتذكر ماضيي السعيد التعيس ..

^^^^^^^^^

" غلا "

رأيت مها بحزن: مسكينه جلثوم .. احسست بالدموع التي تتجمع في عيناي .. ولكنني قويه لذلك ابت هذه الدموع ان تتدحرج ..

مها وهي تبكي برقه: مسكينه حرام .. اتصلت فيها تقول سعاد ان اليوم هي صحت من اغمائها ..

المياسه بحزن: ماتستاهل والله ..

اقتحمت غرفتي حور .. وهي تجلس بجانبي: بسم الله شفيكم؟ .. كل وحدة مادة حلجها شبرين ؟

مها بضيق: غلوي سكتي اختج والله مب فاضيج لسخافاتها ..

نظرت حور الى مها بصدمة: الحين انا سخيفه؟؟... (تلألأت عينيها بالدموع وقالت وهي تقف بغرور وشموخ) مشكورة وماقصرتي وهاي رايج فيني؟ .. عالعموم رايي مشابهه لرايج فنفسج!..

تركت الغرفه وخرجت بهدوء .. الان ستقلب حور غرفتها بالبكاء .. حور حساسه بعض الشيء ورقيقه جداً على الرغم من عيوبها الا انها طيبه القلب .. ومرهفه جداً جداً ..

اخبرت مها: يعني تحطين حرتج فيها؟

مها: اوففف انتي بعد لاتقلبينها نكد ..

تركتنا مها .. نظرت الى المياسه باستغراب؟..
قالت المياسه وهي تقف بجانبي: عادي تعودنا احنا على مهوي جذي ليش مستغربه .. مهوي جذي .. امشي نلحق عليها لا تصيح مرة ثانيه ..

تركتني المياسه وذهبت الى الاسفل لترى مها .. هممت بالخروج .. ولكن اوقفني رنين هاتف مها .. ذهبت الى الهاتف .. رأيت المتصل "حمودي التوم" ..

ابتسمت لربما حمد .. " خل استعبط عليه مابيعرفني خخخخ " اجبت: hellow

...: هلا؟ .. هاي تلفون مها؟

انصدمت انه ليس حمد كما توقعت انما هو محمد .. اعععععع .. قررت ان اكمل محادثتي باللغه البنانيه لكي لا يشك بالامر : لاءة الجوال مَـنو لمها بدك شي؟

محمد : اهـا .. لا ولاشي .. مع السلامة (اقفل الخط بوجهي )

رأيت الشاشه بصدمة : مالت عيلك وعلى ويهك يالمخسوف يالمغرور .. بو تمبه!..

تركت الهاتف .. وهممت بالخروج الى الحديقه .. لانني شعرت بالاختناق لانني حادثت السافل ..

سمعت ضجيج في الاسفل .. لابد وان الاطفال عادو الى المنزل .. ههههه كم احب الاطفال .. هم زينة الحياة .. وهم جمالها .. وروحها .. وهم الحياة .. فبهم الحياة لاتساوي شيء .. ومن دون الحياة نحن لانساوي شيء ..

ابتسمت وكأنني احلل مسأله معقدة .. الحيـــــاة ..


^^^^^^^^

"نور" ..

]][[ مشاعل بـ صدمة افقدتها القوة وخارت لتجلس على الارض: اش جابج؟

رأيتها بغضب: ايش جابني؟ .. نسيتي انا من؟ .. نسيتي امي .. وخواتي .. واخواني؟ .. نسيتينا يامشاعل؟ بهالسرعه؟ (امسكت يديها بقوة) انتي لازم اتيين ويانا البيت ..

اسرعت في ترك يدي بقوة وقالت بقسوة وعجرفه : مايخصج فيني .. شعليج مني؟ انتي لين متى بتمين وراي وراي .. محترة مني؟ .. محترة ليش ان ابوي يحبني اكثر ويابني هني للعز والدلال؟ (ضحكت بسخريه وبصوت عال جداً ) لا اكيد انتي غيرانه هههههههههههه .. حبيبتي اذا تبين تعيشين هني مايبي لكل هالتمثيليه ..

رأيتها بحمق : انتي وحدة ماتستاهل اضيع وقتي من الصبح بس عشان ايي واتطمن عليج ..

رأتني بسخريه: اها .. وليش جايه عيل؟

لم استطع ان انطق .. هذا جنون .. جنون .. كيف لها ان تغيرت؟ .. كيف كيف؟ .. اريد سبباً مقنعاً .. مالذي حصل؟ .. رأسي بدأ يألمني .. اه رأسي .. وقفت بصعوبه .. ورأيتها بحزن .. تركتها وخرجت حتى من دون وداع .. خرجت وانا تائهه .. مالذي حصل .. مالذي حصل .. لما هذا يحدث معنا؟ .. رأيت المنزل الشامخ الكبير.. والشموخ يظاهي ديكوراته الفخمه .. انزلت انظاري .. وحاولت الخروج مسررعه .. اصطدمت بـ أمرأة كبيرة بالسن تقريباً .. رأيتها تبتسم .. اجبت بخفوت : السموحة ..

اردت الانصراف الا ان يديها منعتني من ذلك .. رأيتها وكأنني اطالب باستفسار لما تقوم به .. قالت لي : انتي اكيد بنت منصور الي يتي هني؟ ليش يبه تبين تطلعين؟ ..

رأيتها ببرود : خالتي انا نور مهب مشاعل ..

نظرت الي بفرح .. ومن ثم قبلتني ... شعرت بأنها ليست زوجة ابي الاولى والى لمِ قبلتني؟ لـ رمتني عند اقرب مستنقع لتتخلص مني .. قالت بفرح : ياهلا والله ببـنت اخوي .. تعالي حبيبتي .. تعالي اعرفج على اخوانج وعيال عمج .. مابغيتي تجينا ياعمري .. من زمان ودي اجوفج .. والحين يات الفرصه وانتي تبين تروحين؟ لالالالالا ياقلبي مستحيل اخليج تروحين ..امشي معاي .. شلون امج؟ وين تسكنون انتو الحين؟ .. عسا بس مرتاحين؟

احسست بالصداع الذي سيقتلني بشدة .. انها كثيرة الكلام لايمكنني الاستمرار معها والا سوف افقد رأسي تماماً .. ابتسمت اليها عندما شعرت بحنانها: معليش عمتي انا مظطرة اروح امي بروحها بالبيت ..(اكملت بتردد) يكفي وجود مشاعل هني ..

قبلت رأسها احتراماً لها .. وخرجت بسرعه .. شعرت بأنني سافتقد هذه المرأة على الرغم من معرفتي بها منذ دقائق ..

تركت المنزل وعندها التقيت بفتاة تصدمني .. ولكن لم تكن صدمتي فقط بهذه الفتاة التي صدمتني وكيف ومتى ؟؟ ولماذا .. ولكن صدمتي توقفت عندما نظرت الى الفتاة .. اقصد الى .. ال ـ ـ ر جـ ـ ـل .. فتحت عيناي مفجوعه يشبه الفتيات بشكل هستيري .. لم استطع ان استوعب هل هو فتاة ام شاب .. لا امزح .. انا فعلا واقفه ومحتارة .. من هذا او هذه؟ ..]][[

احسست بأن يداي ستحرق من حرارة الشاي .. انتبهت من سرحاني . وتركت كاس الشاي .. وتوجهت الى غرفتي وانيسي ..
استلقيت على سريري .. واسترخت عيناي ..

وغاصت في بحور من الاحلام ..
التي فقط هي احلام
واحلام
واحلام
فقط
احلام ..

^^^^^^^^^^

"حمــد" ..

ابتسمت على تفكير مها ..: وتظنين محمد بيسوي لج هالشي؟

قالت مها بملل واضح: اوفففففففف هاي بعد مسوي فيها يعني شريف ومايخون امانه الدوله بالله كلها ورقتين ويكتبهم صج انه .. ممل ..

ابتسمت على ردها .. : وشتبسوين؟ ..


قالت مها بحسرة : وشـ بسوي يعني؟ بجوف غلوي وميوس شبيسون وبسوي نفسهم ..

تحمست لمعرفه المزيد عن المياسه .. فـ مها لاتتحدث الا عن غلا .. وبصراحة انا اعتبر غلا كمثل مها تماماً .. ولكنني اشعر بشعور مختلف تماماً باتجاة المياسه .. : اييييييه .. زين ليش ماتتصلين وتقولين لهم شبيسون؟

قالت مها بضجر: غلوي مب فاضيه تلاقيها تكلم جلثوم (صمتت فترة ومن ثم اكملت بشهقه كبيييرة .. شعرت بالخوف مما ستقوله .. اراعت نبضات قلبي اللطيفه) اااااااااااااااه تلاقي جلثوم الحين مقطعه نفسها صياح . وايه عليها مسكينه امها وابوها مرة وحدة راحو .. ياقلبي عليها .. حرام وربي حرام .. صج انها بتغيب وياحظها بس عاد مب ظروف جذي ؟ .. ولا تنسى بعد انها المسكينه عاجزة .. ياقلبي عليها (امتلأت عينيها بالدموع .. وكادت ان تتدحرج دمعه فريدة ولكنني اوقفتها عندما قلت) ..

حمد : زين شبتسوين الحين يعني؟ .. لاتصيحين مهوي بس كفاج صياح من امس وانتي مقطعتنا بالصياح يعني بصياحج بتردين لها امها ولا ابوها؟ احين لو انتي اختها بقول معليش من حقج تصيحين بس انتي ماتصيرين لها ليش كل هالدموع والمناحه؟

قالت مها وهي تبكي بصمت: انته ماتحس؟ .. ماتعرف شنو يعني رفيجتي .. اكيد بصيح وانا اجوفها تتعذب .. اصلا انتو يالريايل ماعندكم مشاعر ولا أي شي انتو بدون مشاعر ..

رأيتها بصدمة .. مالذي تقوله هذه المجنونه بحق السماء؟ .. انحن الات لانشعر بشيء؟ انحن جماد؟ .. كيف لنا ان لانشعر بشيء؟ وكيف لاحاسيسنا ان تتجمد .. ههه .. البعض يعتقد بأن الرجال خُـلقو متجردين من المشاعر .. ولكن الرجال لديهم طاقه كبيرة بالتحمل .. والتحمل .. والصبر .. وليس للنساء ذلك .. لربما لهاذا السبب يعتقدن بأننا من غير مشاعر؟ .. هن فعلاً غريبات .. مالذي يجول برأسهن لا تعلم ..

: انتي ينيتي؟ شله تتحجين جي؟ .. انجبي بس ..بدال ماابغي اساعج ع الغياب صج انج مب ويه مساعدة .. طل بويهج اساعدج من يديد ..

وقفت وابتعدت عن غرفتها سمعت صوتها وهي تترجاني باان ارجع واخبرها عن مخططاتي .. ومالذي سأقوم بفلعه لكي اساعدها .. ولكنني خرجت دون ان القي اليها أي اهتمام .. لا تستحق شيئ .. جميع الفتيات هكذا لمصلحتهن يفعلن كل شيء .. من دقائق تقول لي انني متجرد من المشاعر .. وليس فقط انا .. وانما جميييييع الرجال .. والان تخبرني بانها تمزح ولم تقصد ذلك .. فعلا الفتيات مخلوقات غريبه جداً .. ولكن اتسائل لماذا لا نستطيع العيش من دونهن؟؟!!


والعكس صحيح طبعاً ..

اسرعت في الخروج من المنزل ولكن اوقفني رنين الهاتف امسكت به واجبت وانا غاضب : الووووووووووو؟

دغدغ مسامعي صوت انوثي رقيق : الو .. السلام عليكم .. موجودة مها؟ ..

وكأنه شريط يعرض وكأنها جمل مكتوبه على سطور تقرأها بسرعه .. شعرت بمرور الوقت سريعاً .. لم يمر هكذا الوقت في ثوان؟ ..: وعليكم السلام .. أي موجودة من اقول لها ؟؟

قلت ذلك بشك لأتأكد ان كانت هي ام لا ؟.. انتظرت اجابتها الخجوله: قول لها المياسه ..

اتسعت ابتسامتي وكأنني لم اتشاجر مع مها للتو : اهلا المياسه شخبارج؟ عساج بخير؟

قالت بخجلها: الحمدلله .. انته شخبارك حمد؟ ..

شعرت بفرحه .. تعرف صوتي .. بالتأكيد تشعر بي بشيء .. تنهدت بفرحه: الحمدلله .. دقايق انادي لج المها ...

سمعت صدى انفاسها الرقيقه .. وتنهندت .. بعدها خرجت من المنزل وانا مابين السرحان وغفلت عن اخبار مها بأن المياسه بانتظارها على الهاتف ..


^^^^^^^^^

"دلال"

..:هلا والله بعمري ..

دلال بخجل: هلا حبيبي .. شخبارك؟

..: بخير ياقلبي وانتي شخبارج؟.. وحشتيني ..

اتممت بخجل اكبر : الحمدلله بخير .. ماتشوف وحش ..

..: تسلمين ياعمري .. امممم ... انا زعلان ..(صمت لبرهه واكمل) منج ..

ابتسمت بحزن اعلم مالسبب!! : ادري .. حبيبي .. والله ماقدرت ..

..: لين متى يعني؟ ..

وددت رأيته ولكنني لا استطيع لا استطيع .. فقلت بعمق: لين مايحلها حلال ..

قال بعصبيه توقعتها: انتي دايماً جذي ؟!

اجبت بضيق: انا جذي ..

قال بغضب كبير : دلال .. ترى مافيني اتحمل ..

اجبت بانفعال: اذا ماتبي تصبر علي كيفك .. .. انا ماجبرتك ..

والسموحة ..

اغلقت الهاتف بانهيار .. في كل مرة ابكي وابكي .. ولكن هذه المرة لن ابكي لن ابكي ..

انتبهت وانا ارى الدب الصغير الذي كان هديه منه في اخر عيد ميلاد لي حضره .. اشتري لي عده اغراض ومنها هذه الهديه ..
تذكرت هذه المكالمة الهاتفيه التي مضت منذ اكثر من ثلاث سنين ..
سقطت دموعي بيأس من عيناي .. ولكنني حاولت بلع غصتي ..
ولكنني لم استطع .
هذا الشي يصعب علي احتماله .. لا استطيع .. لا استطيع .. اااه ياالهي .. ارحمني .. ارحمني ..
بدأت نوبتي التي اعتدت عليها كلما تذكرته .. كم احببته .. لا لم احببه فقط .. بل عشقته ... عشقته بجنون .. رغم المشاكل ورغم عصبيته المفرطة الا انني لازالت اعاني من حبه .. لازالت ..
بدأت ابكي وابكي .. وانا اندب حظي التعيس .. لم هذا يحصل معي؟

^^^^^^^^^^^^
(بعد ثلاثه ايام)

"غلا " ..
على الرغم من الالم .. على الرغم من الحزن .. لكن لابد من المغامرة التي لا تخلو من حياتي ..

ابتسمت لنفسي بدأت اتمايل في مشيتي على السلم .. وانا اكاد ارقص فرحاً .. عطله الربيع ستأتي بعد اسبوع ونصف ولابد ان اشغل هذه العطله بالكثير من الامور واهمها التسوق .. وبالطبع السفر والسهر .. والسمر ايضا .. لم انتبه على عتبات السلم حتى سقطت بخفه على يداي التي الآامتاني بشكل فضيع ولكنني اعتدت على تحمل جميع الالم النفسيه والجسديه .. ولكن يجب ان استفيد من هذه الوقعه بدأت ابكي واصرخ بقوة لعل احد هنا يأتي لنجدتي رأيت حور تراني بخوف .. ودلال تتصل بأبي وامي تبكي بجانبي وتخبرني بأن اتوقف عن الانين .. اكره دموع ماما .. وكرهت نفسي لانني السبب في انزال دموعها .. ماما سامحيني ولكن يجب علي ان استغل هذا الموقف في صالحي .. ماما لاتبكي انا بخير .. ولكنني ساأستفيد من هذا الموقف ..

هرول ابي مسرعا الي وكان سيحملني ولكنني مانعت وقمت بصعوبه من السلم الكريه .. ورأيته بحقد .. الا اني سأحبه بعد ساعات ان تنفذ مابرأسي .. توجه بابا الى احد المستفشيات الحكوميه وبما ان المستشفيات الخاصه لا تفتح في هذا الوقت من عطله الاسبوع فاضطر بابا اخذي الى هناك ..

دخلنا الى دكتور شاب اعجبتني هيئته الرجوليه .. لن اخفي عنكم .. انه وسييم حقاً .. ولكن هذا لا يهم ..

ابتسم مرحبا بأبي ونظر الي باستصغار .. ورأيته بصدمة ..


ياترة من هذا الدكتور؟
وياترى شبيصر بحياة ابطالنا؟

تابعوني ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, منافس, الدودة, العلا, دانه, غلاك, غيرك, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.