آخر 10 مشاركات
فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-13, 01:21 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ياليت ماضينا يعود / لفريق الكتابة شوق المحبة وشموخ ومشاعل ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/37.gif');border:10px groove indigo;"]

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ياليت ماضينا يعود
لفريق الكتابة / شوق المحبة وشموخ ومشاعل



قراءة ممتعة لكم جميعاً......

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-12-13 الساعة 09:21 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ياليت ماضينا يعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
~
نعم ~!

مأاجمل تلك الايام..

وماأبهى تلك اللحظات..~

من منا لايعشق ان يسترجع شريط ذكرياته .. ,

من منا لايحب ان يتذكر ماضيه ~..

انتي ..~

انــا ..~

جميعنا نسعى لكي نتذكر شيئامن ايامنا..~

ونحن الان نضع بين ايديكم " ولااول مرة " روايتنا .. بل !! دفتر ذكرياتنا~

طالبات مراهقات لم يتجاوزن الصف الحادي عشر " الثاني الثانوي "

اسردن قصتهن حتى لاتمحو عن ذاكرتهن.., وتبقى راسخة في اذهانهن مدى الحياه..

مواقف عصيبة..~

مضحكة ..~

محرجة ..~

كلها تجتمع في هذه الصفحات التي بين ايديكن...~

ونسأل الله عز وجل ان تنال رضاه ثم تنال رضاكم..

احبتي اليكم ...

ياليت ماضينا يعود ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:22 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــآرت الاول :

الساعه 10 بالضبط

رن رن رنرن (( جرس الفرصه))


شموخ: شوق يالنذله اليوم دورج تشترين ..
مشاعل : أبي كتكات وماي .. بس ع حسابج فلوسي فوق بالشنطه ..
شوق: يووووه ..مابي وبعدين كله انا اللي اشتري وبعدين شعول انا ما عندي فلوس خلي شموخو تشتري لج ..
شموخ: بنك ابوكم شموخ سمعي مب عشان انا اصغر وحده تتشرطون علّي
روحي انتي امس كان دوري ..
مشاعل : خلاص .. بروح آطّر من ريموو .. آمحق بنات عم ..
شوق : لا خلاص شعولتي كسرتي خاطري انا بروح اشتري وامري لله ..

(( راحت شوق تشتري وتمّوا شموخ ومشاعل قاعدين ع الطاوله ..

وفجاااأأهـ :

صرااااخ البنااات ملأ المكان وتجمع الكل ف مكان واحد ..محد قاعد ع الطاولات
الا شموخ ومشاعل ..
شوق وهي جايه متصرقعه وتدور مشاعل وشموخ وثنتينهم يضحكون ع شكلها ..
شوق: شعول ؛شوشو الحقوووآ في بريعصي ف المقصف
(البريعصي :سحليه صغيره)

شموخ+مشاعل :ههههههههههههههآآآآي .. وتمّوا يضحكون ع شكل البنات شكلهم يخرع ..
مشاعل : انزين بريعصي .. انا ع بالي ديناصوور والا اسد ..ههههههه
شموخ: عادي وينه خله يجي عندنا ..
شوق : انتي من صدقج .. صدق مب صااحيه ..
(( وتموّا يسولفون وماوعوا الآ والبريعصي تحت الطااوله اللي هم قاعدين عليها ))
مشاعل : (( كانت تاكل .. وفجأه غصت من الخرعه سمعت البنات يصارخون
يقولون تحتج)) وقااامت نقزت فوق الطاوله : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
(( سحبت وحده غرشه الماي من يد شموخ وحذفتها ع البريعصي ))

شموخ تصاارخ : يمّه لحقي علّي يمّه ..
وجات وحده ثانيه وداست ع البريعصي لحد ما مات ..
شوق: وعععععع شهالقرف يمااا لآعت كبدي خلاص ما ابي اكل ..
مشاعل : يا قلبي عليه حراام .. <بدت الحساسه ..


...............................
نعرفكم ع الشخصيات :

شموخ: عمرها 17 سنه , بنت عم مشاعل وشوق ومها ,قصيره وضعيفه ..
شعرهآ (اسود وطويل معروف عنها عنادها وعزيزه نفس (وخروا عنها اذا عصبت ) (فيها انفصام بالشخصيه^_^)<<مب الانفصام الصجي بس جي مسمينها لانها لو عصبت ماتعرف حد

مشاعل : عمرها 18 سنه ,معروف بنت عم شموخ ومشاعل ومها ,قصيره وبيضا شعرها بني طوويل يوصل لتحت الخصر ..معروفه بجمالها ورقتها (لكنها حساسه ف بعض المواقف وكلمتها المفضلة "بقورة" هع )

شوق: عمرها 18 سنه ,طولها معتدل جسمها حلو ,شعرها بني قصير ..
نذله لأبعد الحدود 24 ساعه شغاله ف المقالب دايم تضحك وطيبه بس ساعات تعصب ..

نوف : عمرها 18 رفيجة الثلاثي النذل " شموخ وشوق ومشاعل " بيضا وملامحها طفولية..واغلب حركاتها تكون عفوية..شعرها بني يوصل لين تحت كتوفها بشوي..

هند : وحدة من الشلة ورفجية نوف اكثر شي ربع الروح بالروح ما يفترقون عن بعض ف نفس الصف ويا نوف وشموخ ومشاعل..عندها اخت توأم بس غير عنها ..

مي : عمرها 18 نفس طول شوق وف نفس الصف معاها ووحدة من الشلة..جسمها حلو وشعرها اسود قصير..24 ساعة تضحك وتضحك الباقي وياها تموووت في شي اسمه مزح ومقالب..والعلك مايفارقها

ريتاج : عمرها 17 ..بيضا ودبدوبة شوي وحبوبة حيل ..شعرها بني طويل ماتحب تسمع اغاني..ودايم تنصح بنات الشلة وهي اشطر وحدة بالشلة..في صف شوق ومي

مها : مها بنت عم مشاعل وشوق وشموخ عمرها 18 بس غير عنهم ليش ..لانها حاقده عليهم وتكرههم كره العمى لانها محتره منهم لان اهلهم كله وياهم ومب نفس اهلها (ابوها وامها مطقعين وابوها واحد طايش مب مهتم حق بنته الوحيده اللي عايشه عنده ف البيت)
عشان كذا صارت وحده صايعه, مع شوق ف نفس الصف

شهد : توأم هند وصديقة مها ومن نفس الطينه طبعا غير عن اختها ..وفي صف شوق والباقي

ساره: اخت مشاعل : عمرها 21 سنه تدرس بالجامعه حلوه ورقيقه وخجوله ..
شجون : اخت نوف واكبر من نوف بسنة , بس صديقه شموخ واايد تعزها تعزها وماعندها غير شموخ هاديه بس حساسه حدها ...

رهف : اخت شوق ورفيجة الجوري اخت شموخ..عمرها 15 في ثالث اعدادي ويا الجوري دلووعه ونشبه كله شي تحت امرها لازم يصير ..


الجوري : اخت شموخ ورفيجة رهف.. ونفس مواصفات رهف وهم كله ويا بعض مايتفرقون عن بعض كلللش

الحين عند الشباب :

عايله رآشد :

راشد : ابو شموخ ..وعياله :

فهد : 24 سنه دايما جاد ما عنده شي اسمه مزح بس مزيون ..

بدر : 22 سنه , معضّل شعره طويل ومدرج ولونه مايل ع السمار وهذا اللي محليه ..

علي : 19 سنه رومآآآنسي ,, حلو وجسمه رياضي ومزيون حييييل ..واسمر مثل اخوه بدر..بس سماره حلوووو

شموخ : عرفتوآ وصفهآ ..

صالح : اصغر واحد 16 سنه حياته كلها بلاي ستيشن ولعب .. يكره شي اسمه دراسه ( لآنه مب فالح فيها)

الجوري : تعرفنا عليها..

عيال عبدالعزيز :

ابو شوق وعياله :

تركي : 23سنه جاد وساعات يكون معّقد يعني كله مافي ..لاتروحين ..مب لازم .. بس مزيون

نواف : 19 سنه ضحووك ,كله ينكت فيه نذاله مب طبيعيه (لازم اخو شوق ) مزيون واحلى واحد من بين الشباب ..

شوق : تعرفنا عليها ..

رهف : بعد تعرفنا عليها


عيال محمد (الله يرحمه)

سعود: 24 سنه , مزيون بس ما يعطي وجه .. جدي ..همه خواته ودراسته وبس .. ورفيج فهد وتركي

طلال: 19 سنه طايش مخلص الثانويه قاعد ف البيت ينتظر الوظيفه تجيه ..كله راقد جسمه معضّل ومزيون

مشاعل : عرفتوها ..

مشعل : اصغر واحد .. 16 سنه كوبي بست من طبايع صويلح بن راشد ..

ودايم مع بعض ..

..........................................
نرجع للقصة

وتمّوا بالكفتريا لحد ما رن الجرس الحصه الرابعه ..

مشاعل : شموخ ..وشو علينا .؟؟

شموخ : كأنه رياضيات مدري والله ..

مشاعل : وعععع.. مالي خلق افتح مخي .. بروحه مقفل من الخرعه من يوم ما شفت البريعصي ..

شوق جاايه تركض : ب ب ب بناااااااااااااااااات ..

شموخ : بسم الله شفيج ...

شوق : شرايكم نشرد من الحصه ..!! والله ملاغه علي تاريخ ومالي خلق ..

مشاعل + شموخ يطالعون بعض : والله فكره مب شينه ...

شوق : اصلا مب ع كيفكم نشرد يعني نشرد ..
مشاعل : انزين وين نروح . الاسبوع اللي طاف موقعين ع تعّهد .. ترى الهبله ماسكه علينآ ( قصدها الوكيله )

في ذي اللحظه مرت مها بنت عمهم ..

مهآآآآ : هآآآآآي قيرلز < مثقفه ..

شموخ بصوت واطي : وععع يا شينج ..

شوق: هلا هلا ببنت العم شحالج < مو من قلبها ..

مشاعل : هلا مهوي ..

شموخ : بنات خلنا نروح مالي خلق اوقف ..

مها : افاااا شموخ بتروحين لاني جيت هااا ؟؟

شموخ بصوت واطي : زين عرفتي من نفسج ..

مها : شقلتي حياتي ..

شموخ : لا سلامتج ( وف قلبها الله لايسلمج )

مها : ع العموم انا بدش الصف ما ادري ليش احس ان كبدي لاعت < طبعا تتكلم بميوعه ..

ودخلت الصف ..

شوق : يا كرهي لج اوووف ..

مشاعل : الله يهديها هاي بنت عمنا مالها غيرنا ..

شموخ : والله انا عن نفسي متبريه عنها من زماان ..

شوق : حتى انا ..

شموخ: يلا سكروا سيرتها خلنا نروح ونضبط مكان حق الشرده ..

مشاعل : أي .. عندي لكم مكاان ..شفت ذاك اليوم ميوي ونوفو منخشين فيه ..شرايكم نروح له .. بس بعيد شوي ..

شوق: بعيد والا قريب المهم نروح ولاحد يدري عنا ..يلا يا عبقرينوا خبرينا عن مكانج الحلو ..

وتمت تتكلم عن المكان ..واتفقوا ع كل شي ..

شوق : انزين متى بتجون عندي عشان تطلعوني ..

( شموخ ومشاعل ف ادبي رياضيات اما شوق ف ادبي فرنسي )


مشاعل : احضري بس اول 5 دقايق ..

شموخ : يلا يلا قلبّي وجهج .. الحين خلنا نروح نضبط وحده من بنات الصف عشان تكذب ع الابله ..

مشاعل : شفيج يا قوطي ..المسأله سهله بنخلي هندو الخبله تقول للأبله شموخ مريضه ومشاعل راحت معاها للممرضه .. وبس <لازم مرافقه ..

شوق: هع فديتكم يا بنات عمي والله ان عليكم افكار رهيبه ..ااحمم طالعين عليّ

شموخ : وي وي وي لا تغترين بنفسج ..يلا يلا انا محد معدل مزاجي الا اليوم الاربعاء وبكره الخميس ..

مشاعل : يلا بس عن الملاغه الزايده ..وانتي شوقو انقلعي لصفج ,,

( وكل(ن) راح يضبط طريقه )

وبعد 5 دقايق ..

صوت صراخ الوكيله
(( عنتره))< الثلآثي النذل مسمينها ..

شموخ ومشاعل وهم متصرقعين : ع ع عنتره ..

شموخ : يا ويلنا ويلاه امشي الدرج الثاني عشان ما تشوفنا ..

مشاعل : آووص قصري حسج .. امشي ف غرفه العاملات ..لحد ما تذلف عنتره الخبله ..

شموخ : لاااا آخر عمري انخش ف غرفة العاملات ..

مشاعل : مب وقت عزة النفس هاذي خليها عنج ..
(مشاعل سحبت شموخ ويدخلون غرفة العاملات )

ميمونه (احدى العاملات) : هي انتا .. شنو يبي ..؟؟

مشاعل بصوت واطي : مالج دخل ..

ميمونه : شنو يقول ..؟

مشاعل : ميمونه تكفين .. افزعي لنا واسكتي لا تفتنين ..
ميمونه : لاا بعدين واجد مشكله ..

شموخ : امشي خلاص شكلها راحت ..

وطلعوا من الغرفه ..

( وكملوا طريقهم .. وفجأه لقوا شوق ف وجههم )

شوق: آيآ يالخونه ..كاذبين علي هااااه ..شوفوا من يكلمكم < عصبت ..

مشاعل : بس جب امشي بسررعه بعدين اقول لج شصار ..

ومشوا ثلاثتهم لحد ما وصلوا المكان المطلوب ..

وتموّا منخشين لحد ما خلصت الحصه ..

رجعوا مع بداية الخامسه ..


ريتاج : شوق.. وين كنتي ؟؟

شوق : شارده مع بنات عمي ..

ريتاج : الابله سألت عنك ..

شوق باستهزاء : عنجد ..!!

ريتاج : كم مره ألتلك (قلت لج ) ما تحكي عنجد ..!

شوق : ههههههههههه آآآسفه ..



• هذي حياتهم باختصآر .. يآ ترى شنو يخبي لهم المستقبل ..؟؟!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:23 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــــــــــــآ رت الثـــــــــــــآني :


نهاية الدوام ..
مشاعل : شوقو انتي اليوم بتطلعين مع منو !!
شوق : نواف .. آوصلج معي ..؟

شموخ : لا انا بوصلها ..

مشاعل : ليش انتي من راح يجيبج ؟

شموخ : بدووري ..

مشاعل اول ما سمعت اسم بدر تغير وجهها ألوان ..

شموخ ومشاعل تبادلوا النظرات ..

شموخ : حد بيجي معاي ؟ والا اقول لحد يجي <قصدها مشاعل ..

مشاعل : انا بروح الاداره اتصل ..ما ابي اروح معاكم ..

وراحت وحتى ما سمعت رد ولا وحده منهم ..

شوق : شعول شفيها ..؟

شمووخ : مدري عنها ..<وهي بقلبها .. (مب قصدي احرجها مسكينه ..)

كأنه هذا اخوي اللي جاا ..يلا يلا بااااي بينا اتصال ..

.........

في السياره ..

شموخ : هلا والله السلام عليكم ..
بدر : عليكم السلام .. اهلين ..

شموخ : يلا حرك ..
بدر : محد بيجي وياج من بنات العم ..؟
شموخ وهي مقفله : لآلآ يلا حرك ..

بدر : حاضر عمتي ..

(يوم الاربعااء العصر الساعه5 في بيت محمد ابو سعود )

ترررررررررن ترن تررررررررررن ..

طلال : ألووو ..

(عمره 19 سنه .. ملغ شوي)

شموخ وقلبها شوي يطلع من مكانه ومرتبكه : و وين مشاعل .؟

طلال : احم الناس يقولون السلام عليكم .. كيف الحال !!< عرف انها شموخ بس حب يطّول معاها شوي ..

شموخ : ..........................

طلال عرف بملاغته الزايده : اوك دقايق ..

راح لغرفة شعول .. وكانت نايمه .. فتح اللمبه ..

طلال : شعول قومي ..

مشاعل :.............

طلال شال اللحاف منها : قوووووووومي .. شموخ ع التلفون ..

مشاعل وهي رااقده : همممم ..قول لها تدق بعدين ..

طلال : قومي حرااام عطلتي البنت .. قوومي ..

مشاعل وتقول في قلبها (ايه حبييت القلب ما يرضى يعطلها) : انزيين جااايه ..

نزلت تحت بعد ربع ساعه ..( توضت وصلت العصر) ..

مشاعل : نعم ..!!

شموخ: احلفي بس ... تو النااااااااااااس ..

مشاعل : شسوي كنت ادرس <تخرط عليها ..

شموخ : طع طع < حركة الكذب ...اقص يدي اذا كنتي تدرسين .. قوولي كنت ناايمه ..

مشاعل : أي عليج لمبه ..(مب عليج نوور)

شموخ : انا ما قلت لج لا ترقدين ..
مشاعل : اخلصي شتبين ..؟
شموخ : سمعت ان عمي عبدالعزيز وعياله بيطلعون بكره للمخيم ..

مشاعل : طيب وبعدين ..

شموخ : هالبنت بتذبحني ببرودها .. شنو بعدين يالخبله ..روحي قولي لأمج واخوانج نروح وياهم .. وانا بقول لابوي ..

مشاعل : انزين بحاول واذا ما قدرت .. بطرش لج مسج ..

وسكرت منها ..

وشوي صوت المسج لجوالها ..

المرسل : !شوق المحبه! ( شوق)
(شعول احنا بكره بنطلع للمخيم وراح نقعد هناك ثلاثة ايام ..وانا قلت لأمي تكلم امج .. يعني بإختصار جهزي حالج ..)

في اليوم الثاني ..

الساعه 10 بالضبط جرس الفرصه ..

مشاعل : هااه شوقو بتطلعين من الدوام والا لا .؟
شوق : أي ع الحصة الحامسه بيجون ياخذوني ..
مشاعل : اها .. خلاص بطلع وياج ..

وهم يسولفون ..جات شموخ من وراهم وخرعتهم ..

مشاعل : وجع حسبي الله ع ابليسج ..

شوق : الله لا بوفقج طيحتي قليبي ..

شموخ : هههههههههه والله اشكالكم تضحك ..

شوق : المهم .. انتي بتطلعين من الدوام والا لا ؟

شموخ : أي ع الساعه 12 يعني نص السادسه ..

مشاعل : اوووه .. يعني احنا بنروح وانتي بتقعدين بروحج ..

شموخ : شنو شنو شنو .. ايا يالخاينات .. بتطلعون قبلي ..وبدون ما تقولون لي ..

شوق : خلاص طلعي ويانا .. نواف بيجينا ..

شموخ : اوكي خلاص ..

....
وهم يتمشون جات العدوة اللدودة ..
مها : قوة بنات ..

شوق ومشاعل : هلآ ..

مها : السلام لله (وتطالع شموخ)

شموخ: انتي ما سلمتي ..

مها تلقط وجهها من الفشيله: ولو انا بنت عمج ..
شموخ وهي تقول بقلبها ( قرف يقرفج )
مها : ع العموم حبيت اسألكم بترحون المخيم ..!! لاني بروح ..

مشاعل وهي تتصنع الفرحه : صدق والله .. أي بنروح ..

شموخ : ناقصين احنا ..
مها : شموخ من بيجي ياخذج << تبي تضبط مع بدر بس هيهااااات ..

( مها تموووت على بدر تحب التراب اللي يمشي عليه .. وهو ما يعطيها وجه لان ف قلبه شخص واحد بس ×راح تعرفون من× )

مشاعل بعصبيه : بتجي معي انا وشوق ..

مها: واهلكم بيجون المخيم ..!!

مشاعل مقهوره : شقالوا لج صايعين ضايعين نجي بدون الاهل ..

شموخ : ههههههه < ضحكة قهر ..

شوق : يلا يلاملغتوا واجد امشوا يلا ابي اكل جوعااانه ..

( راحت مها)
شموخ تبتسم ابتسامه عريضه ..

(وراحوا يشترون ولما رن ّ الجرس الكل راح ع صفه )

في صف مشاعل وشموخ

دخلت اداريه وفي ايدها ورقه وقالت : مشاعل محمد ..

مشاعل : نعم ابله ..

الاداريه : يلا اغراضج ونزلي تحت ..

شموخ : ابله انا بنت عمها بطلع وياها .. لآن ورنآ سفر < خراطه ..

الآداريه : يلا بسرعه ..

طلعوا من الصف ولقوا شوق تنتظرهم ..
شموخ : لحظه يالمخابيل ألحين انا رايحه معكم من اللي جاي ياخذكم .؟

شوق : نواف اخوي ..

شوق :يلا يلا بلا دلع < اخوها موصيها تجيب شموخ )
........

في السياره ..

الكل :

السلام عليكم ..
نواف : عليكم السلام ..

شوق : نواف بسرعه روح البيت نبي نغيّر ملابسنا ..

نواف : وليش ان شاءلله مو جايبين احتياطكم ..

شوق : لا تحلطم ويلا روح ..

(بدلّوا ملابسهم وطلعوا )

( عبدالعزيز وراشد ومحمد ساكنين في فلل لكن حوشها وآحد )

ركبوّا السياره ..

نواف يشغل عبدالمجيد روح الروح ..

لوجيت وقلت مابيه مابيه

ألعن غرامه واسب طاريه

من ورا قلبي ما هو بقصدي

اغليه واغلي اللي يغليه ..

شموخ : نواف لو سمحت مر الدكان ..

نواف يوطي صوت المسجل : نعم ..

شموخ: روح الدكان ابي اغراض ..

شوق : أي صح روح يلا ..

نواف : انا بنزل وش تبون بجيب لكم
شموخ : مب على كيفك
نواف : ما عندنا بنات ينزلون الدكاكين ..

شموخ تمّد فلوسها وتتشرط ..
نواف بعصبيه : خلي فلوسج لج يبا .. تصرفين علي ّ
شموخ : خلاص ما ابي شي
نواف بعصبيه : احسن

ومشوآ ..
بعد صمت طويل

شموخ : نواف ممكن جوالك شوي ..
نواف وهو حاس بالذنب ويبي يرقع موقفه : تفضلي

شموخ اتصلت على اخوها بدر وقالت له انها راحت مع بنات عمها ..

شموخ تعطيه الجوال : شكرا
نواف : العفوو حاضرين يأي وقت ..

(وصلوا المخيم بس شموخ معصبه لانها ما مرت على الدكان)
الساعه :12.30 ..

ابو تركي: يلا بنات شفيكم تأخرتوا ..حطوّا اغراضكم وروحوا ساعدوا الحريم بالمطبخ..

مشاعل : ان شاءلله عمي ..

شوق بصوت وآطي :لازم يعني ..

شموخ: اسكتي وامشي يلا ..

( وحطّوا اغراضهم يبون يروحون الطبخ )

قبل ما يوصلون ..

شموخ : انتظروا شوي بربط جوتيي ( كانت لابسه جوتي سبورت)

وكالعاده نذاله فيهم وراحوا وخلوهآ ..

وهي طالعه من الخيمه ( خاصة بالحريم ) ..

طلع في وجهها نواف ..

( البنات كلهم يتغشون ما عدا مها بنت عمهم ..قاطة خشتها على الناس .. عشان كذا بدر ما يطيقها )

شموخ ما كانت متغشيه ف ارتبكت ..

نواف : أ أ أ < تصرقع ..وين أمي < قام يرقع وهو اصلا جاي يشوفها ..

شموخ ما ردت وطلعت من الخيمه .. ومعصبه ومقهوره منه ..

..................

عندالبنات..

شموخ : يااا التبن انتي وياها ..انا شنو قلت .. ما قلت انتظروني .؟

شوق مطقعه : انزين خلاص لا تحلطمين ..

مشاعل حست ان شموخ فيها شي ثاني :شفيج معصبه ! هذا كله عشان ما انتظرناج .؟

شموخ: شوق .. وين خالتي ..(قصدها ام شوق)

شوق بلقاااااااااااافه : لييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟

شموخ : نواف يبغيها ..

شوق : وانتي شدراج ..؟

مشاعل قامت ترقّع وهي تدري ان شموخ شافت نواف : بنات صوت امي تنادينا .. امشوا نساعدها ..

وساعدوا الحريم .. اللي جهزت العصاير .. واللي قطعت السلطه ..

شوي والا يسمعون صوت الرجاجيل : يا هلا يا هلا الله حيهم ..

مشاعل : من اللي جا ..؟

شوق : وعععع اكيد عمي عبدالرحمن مع بنته العقربه !!

مشاعل :هييييه استحي يا بنت .. ما كنه عمج واكبر منج ..

شوق: شسوي .. ما أطيقه هو وبنته المغروره ..

شموخ : اوووص خالتي جات مع مها !!

ام مها : مها حبيبتي .. روحي حطي الاغراض في الخيمه ..

مها بغرور : من عيوني ماما ..

شموخ : يا شينج ..(بصوت واطي )

شوق : بنات شرايكم..عقب الغداا نرووح نسوي مغامرات ..
مشاعل : أي والله فكره مب شينه .. بس شنسوي ..؟

شموخ : شرايكم نقول حق صويلح ولا مشيعل يودينّا بالسياره ؟

شوق: أي أي ونااسه يلا روحوا كلموا واحد منهم ..

وكلموا صويلح طبعا على طول رضاا ..

وعقب الغدااا ..

شموخ: يلا صلوحي قبل لحد يدري عناا ..
مشاعل : أي والله لو درواا ما بيخلوناا ناخذ السيارات ..
صالح : اوكي يلا ..

( اخو شموخ الصغير عمره 16 سنه صديق مشعل اخو مشاعل )

صالح :بس لكم عشر دقايق اذا ما لقيتكم ورا خيمة المطبخ بروح واخليكم ..

شموخ : انزين وسكرت التلفون ..

مشاعل: هاااه .. بشري ان شاءلله رضى ..

شموخ: من ورا خشمة ..يلا بسرعه نروح نلبس قبل ما أحد يدري عنّا ..

وراحوا ولبسوا ..

وفي السياره ..

صالح : تبوناّ نروح بعيد والا لا ..؟

شوق:اكيد نروح بعيد ..
وراحوا بعيد .. ومره وحده وقفت السياره عليهم ..

• يا ترى شنو بيصير لهم ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:24 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــارت الثــــــــــــالث :

( وقفت السياره على صالح والبنات وما عرف شنو يسوي )

شوق: صويلح .. وش السالفه ؟

صالح : مدري اظاهر ان البترول خلص ..
الكل : شنوووووووو ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صالح : اوووووف الجووال ما فيييه ارسااااااااال ..أحد عنده جهاز ثاني ارساله اقوى ؟

شوق: جوالي بطاريته ضعيفه ..!!

.................
عند الاهل :
ع الساعه 5 المغرب ..

ام تركي : وينهااا بنتي ..وتصييييح ..

ام فهد : تعوذي من ابليس ياوخيتي .. صدقيني راح يرجعون تعرفينهم هاذي حركاتهم ..

ام تركي : بس طوّلوا .. وبعدين دواها عندي هني شبتسوي اذا تعبت ؟ يا خوفي يصير لها شي ..
ام فهد : انتي هدي الحين بدق ع الرجاجيل وبشوف اذا لقوهم ولا شي ..

ودقت عليهم..

ام فهد: ها يا وليدي لقيتوا البنات ؟؟

طلال : لا يمه ما لقيناهم..

ام فهد : انزين يا وليدي اذا صار أي شي دق علّي طالبتك ..

طلال : ابشري يمه ..

وسكر طلال ..

...........

وفي سياره ثانيه ..

جوال نواف يررررن ..

نواف : أأألووو شوقوو ..

شوق وهي تصيييح : نواف ألحقنا ..........وانقطع الخط ..

نواف : شوق .. شوووووووق ..

.........
ف السياره عند البنات ..

(شوق فيها ربوو )
صالح بعصبيه: خلاص بلا دلع بسكم صياااح ما راح نموت..

شموخ:صالح شوق تعبانه ,ومحد يدري عنّا ولاجابت علاجها..!!

مشاعل : شوقو حبيبتي .. هدي الحين بيلاقونا ..

صالح : انا بنزل بروح ادّور مكان به ارسال ..

نزل صالح وقعّد يدور مثل المجنون ..

شوق :ب ب بنات خلااااص م م ا ااااقدر اتنفس ..
شموخ: تحملي شوي صويلح راح يدور ارسال ..!
.............

عند الرجاجيل ..ومحاولات الاتصاال بصالح ..

وفجأة رن جوال صالح ..

..... : الووو وجع..

صالح : بدور ألحق علينااا السياره وقفت وشوق بنت عمي تعباانه

بدر بعصبيه : كله منك كم مره قلت لك ... الو الووو ..

قام يقطّع الصووت ..

نوااف سحب الجوال من بدر : صالح وينكم ..

صالح بصوت غير واضح : ما ادري ؟

نواف : انزين ما في شي قريب منكم ..

صالح : بلا عمووود >حق الكهربا<

نواف : انزين يلا جاينكم ..
وتوزعوا الرجاجيل على سيارتين ..

علي مع بدر .. ونواف مع مشعل وطلال.. والكل معصب والامهات على اعصابهم ..

...............

عند البنات ..
شموخ ومشاعل قاعدين يهفوّن على شوق ..

ومره وحده سكرت شوق عيونها ..

البنات بصراااخ : شووووق ..

شموخ : افتحي عيونج لا تسكرينهم وتصييييح ..

دقااايق ووصلت عندهم سياره كان فيها علي و بدر وكانت الساعه 7 بالليل ..


وبسرعه نزلوا من السياره ..

بدر: شيلوا شوق وحطوهاّ في السياره بسرعه ..

شموخ ومشاعل يشيلونها ويحطونها في السيارة ..

علي : صالح اتصل على نواف ..

ويدق صالح عليهم ..

.. البنات خايفين وقاعدين بالسياره ..

وصل نواف عند صالح وهو معّصب ..

بدر وعلي راحوا للمستشفى ع طول ..

علي بقلبه : يااااارب ما يصير فيها شي !

بدر كان مسرع حده ..

وصلوا للمستشفى وعلى طول دخلوا شوق للطوارئ ..

شموخ وهي تصيح : علي دق ع اخوها نواف خله يجي ..

مشاعل : يااااارب ما يصير لها شي !

...

بعد10 دقايق وصل نواف على طلعة الدكتور من عند شوق ..

الدكتور : في احد من اهلها هنا ..

نواف : أي نعم انا اخوها ..

الدكتور : تفضل معايا ..

وراح نواف وتمّوا الباقي على اعصابهم ..

الدكتور : بصراحه .. هي اخذت الدواا والا لا ؟

نواف : لا يا دكتور ..
الدكتور : طيب الحمدلله المره دي عدت على خير .. لازمها ترتاح شويه ..

نواف : مشكور دكتور .. بس ينفع ناخذها .؟

الدكتور : منا ألتلك ( قلت لك) هي لازم ترتاح .. على الاقل ساعتين ..

نواف عصّب : قلت لك بوديها ترتاح عندنا ..

الدكتور: خلاص براحتك ..

.........

طلع نواف وقال لهم كل اللي صار ..

شموخ +مشاعل : الحمدلله ..

علي ف قلبه وسرحااان : فديتها والله ما تستاهل يا ليته فيني ولا فيها ..

.........

بعد ساعتين ..في المخيم بدت المحااضره الحريم في المخيم بالبنات ..

جاو الرجاجيل عند البنات ..

بدر: شموخ ..

شموخ : هلا بدر ..

بدر بعصبيه :خير يا آنسة شموخ ؟! حركه حلوه منج هذا وانا عادج العااقلة ..

شموخ :...................
بدر بعصبيه آكثر : وانتوا يا بنات العم( ويطالع مشاعل)

مشاعل منزلة راسها : .........................

شموخ : آسفين ..

( فهد اخو شموخ عمره 24 دايم حاد ما يعرف المزح بس حلو )

فهد : ونعم التربيه يا شموخ ما هقيتها منج
شموخ : احنا ما سوينا شي غلط بعدين ليش كله اللوم علينا وصلوح الخايس وينه

فهد : لا تعلين صوتج .. وسكت شوي .. ويكمل : العشم فيكم يا بنات عمي ما قصرتوا

كل الشباب كانوا ف الخيمة وكل واحد يزف البنات وصويلح
وطول المحاضرة قصدي الزفة وطلال ماعنده شغلة غير انه يطالع شموخ
مشاعل وخانقتها العبره تحس انها السبب : بروح اشرب ماي من المطبخ < عشان تروح العبره ..

وطلعت ..

مشعل حس في آخته .. ويدري انها حساسه شوي ..

مشعل ..: بدور حرام عليك خلاص الحمدلله ما صار شي ..

بدر طلع بدون ما يتكلم ..

شموخ طلعت ولحقت مشاعل .. لقتها تمسح دموعها ..

شموخ : خلاص شعول بدور ما كان قصده

مشاعل : لا شدخل اصلا ما زعلت منه بس تذكرت ابوي الله يرحمه ..

شموخ : شعول امشي نروح حق شووقو .. بنشوف شصار لها

مشاعل :اوك يلا .. مع اني متأكده انها قطوه بسبع ارواح

عند شوق ..

شوق : تو الناس ست شموخ وست شعول كان ما جيتوا بعد

شموخ : ست ولا سبع اقول انتي جب بس جب

شوق او انها زعلت

مشاعل : هييييه انتي يا بقوره .. عن الملاغه الزايده ..يلآ .. عشان خاطر .. طووطوطوطو مشفر هع هع ( تبي تحرجها )

شوق : هي هي هي انتي وشو طووط طوط لا يكون على بالج اني مثلج يا .... هع

يقاطعهم مشعل مع صالح ..

مشعل وصالح : السلام عليكم ..


محد رد عليهم

شموخ : خير استاذ صالح

صالح : .............

مشعل : مشاعل ممكن اكلمج ..

مشاعل : انزين

طلعت مشاعل مع مشعل

مشعل : ميشوو انتي زعلانه

مشاعل : لا شدخل

مشعل : يوم طلعتي حسيت ان فيج الصيحه

مشاعل : .................

مشعل : اوكي خلاص بخليج على راحتج

وراح مشعل مع صالح

ورجعت مشاعل عند البنات ..


............................................

في اليوم الثاني .. الصبح الساعه 9:30

شموخ متعوده على قومة الصبح

قامت ونأكدت ان محد صاحي لا من البنات ولا من الشباب وراحت المطبخ

عند الشباب محد قايم غير علي .. قام وهو ميت جوع وراح للمطبخ ..

لقى شموخ ..

علي شافها فرصه عشان يخرعها ..

علي : بوووووووووووووه ..

شموخ كانت ماسكه الملعقه تسوي لها سندويش .. طاح منها وصراخها :

علوي يا ولد اللذين .. ما تستحي على وجهك ..

علي : هههههههههه .. شتسووين..

شموخ : ارقص .. شسوي بعد ..

علي : عجل سوي لي معاج ..

شموخ : هذا اللي هامك كله تبي تاكل .. ااووووووووووووف ..

علي : اوووهووو ..انزين ما ابي .. الا اقول شوشو ..

شموخ : هالشوشو ما وراها الا المصلحه قول شتبي ..

علي : شخبار بنات العم ..؟

شموخ : كلهم ...!!!

علي : أي اكيد يعني عن من بسأل ؟؟ ( في خاطره ..حسبي الله عليها كشفتني ..)

شموخ: اهاا .. والله تمام ..

علي : ااهااا انزيين و ..

قاطعته شموخ : قول انك تبي تسـأل عن شوقو وبس ..

علي ارتبك وماعرف شيسوي , شموخ حست بإرتباكه وحبت تصرفه ..

شموخ : علوي اذلف صوت ابوي يناديك .. وبعدين الحين بيقومون البنات وبيجون ..

علي : آروح يعني ..


شمووخ : يلآ روح ..


وطلع علي ..
.......................

طلعت برا المخيم ولقته واقف بروحه يتأمل ..



* وآقف بروحه .. يآ ترى من هذآ .. اللي وآقف !!

ومن اللي طآالعه ..!!


بنعرف في البارت الجديد ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:27 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــآرت الرآبـــــــــــــــع :




طلعت برا مخيم البنات وحصلته واقف بروحه ويتأمل ..

مها : هلا هلا بدور

بدر : منو .؟؟ ( ما عرفها لانه ظلام وماشافها عدل )

مها : انا مهوي بنت عمك طلال ..

بدر : هلا اختي .. بغيتي شي ..؟؟

مهآ انقهرت من ذي الكلمه بس طنشت ..

مها : بدوري ..

بدر ( خير ان شاءلله اضغر عيالها بدوري ) :اسمي بدر ..

مها : ممكن اسألك سؤال ..؟؟

بدر : آمري

مها : هو سؤال محرج شوي ..

بدر ( شتبي ذي ) : تفضلي ..

مها : بدر انت تحب .؟؟

بدر : ليش ناويه تخطبين لي ( قالها ولو مبتسم )

مها وهي مقهوره لانه نرفزها : لا بس اسأل ..

بدر :ااهاا ( ورجع حق المخيم )

مها : اموت واعرف من اللي في باله ..



.....................


عند البنات ..

مشاعل : شوشو .. ابي جوالج .. في مقطع صوت عجبني ..

شموخ ( وهي منبطحه على ظهرها لانه يعورها ) : تلاقينه فوق عند المرايه ..

وراحت وخذته مشاعل ..

شموخ في خاطرها .. هع هع مسكينه اذا شافت ثيم الجوال ( لاها حاطه ثيمها صوره بدر وراكب الخيل وشكله خيااااااال )


مشاعل اول ما اخذت الجوال .. انصبغ وجهها .. وارتبكت وطاح منها الجوال .. وطاحت البطاريه منه ..


شموخ : حسبي الله على ابليسج ..هذا كله عشان بدوور ( محد كان بالخيمه )


وفي هاللحظه دخلت مها ..

وسمعت اسم بدر..

مها : شفيه بدر ..؟؟

شموخ : وانتي شكو ..؟؟ آخوي وكيفي اقول اللي اقوله عنه ..

مشاعل بعصبيه : مها انتي ليش ملقووفه ..!

مها : لا يا بنت العم مب لقافه .. بس بدور يهمني ..

شموخ وبعصبيه اكثر : اسمه بدر .. ما يشتغل عندج عشان تقولين له بدور ..

مها تضحك ضحكه قهر : هههه طيب يالغاليه ..

شموخ بقلبها : عمى اللي يعميج ..

مها : يووووووه .. ليش الجوال كذا .. وراحت تشيله ..

مشاعل بسرعه تروح تاخذه تخاف تشوف صوره بدر ..

شموخ : شعولتي حبيبتي ركبي جوالي ..

مها : معليه انا بركبه ..

شموخ بقلبها ركبوا عظامج وهي مكسره .. الله يفكني منج .. : خلاص مها اتركيه ..

مها : ليه ان شاء الله خايفه عليه .. اعترفي وش فيه .. هآآه ..

شموخ وبعصبيه وبصوت عالي : هيييه انتي كل(ن) يرى الناس بعين طبعه ..

مها : وشقصدج يعني ..؟؟

شموخ : انتي ادرى بسوالفج ..

( صوت صراخهم بدى يعلى )


تدخل شوق ..

شوق : هي هي صوتكم واصل لين خيمه الرجاجيل ابوي يقول خفوا صوتكم ..

مها : قولي حق هاذي ..

شموخ ببرود : عندي اسم و انتي اللي باديه استحملي ..

مها بغضب : كيفي اقول اللي اقوله وشعليج ..ولا تكذبين انتي اللي بادية ..

شموخ بنفس البرود : هههههاااااي .. آخر زمن طلع من اللي يتكلم ..

شوق بنفاذ صبر : خلااااااص ما ابي اعرف السالفه وطوا صوتكم ..

وتصرخ شوق : شعوووووول ..

شعول سرحانه بجوال شموخ : ............................

شوق تمسك المخده وتحذفها على شعول ..

شعول ببرود غير طبيعي : هاااا .. بغيتوا شي ..

شموخ خافت شوق تصيدها وبسرعه تاخذ الجوال من ايدها ..

شموخ : شعول وجع ..!!

شعول : شفيج انتي ..ابي هالصوره دزيها لي بلوتوث

شوق : شعندكم .. رنات فله ..

( طقعوا حق مها وحست بإحتقار وطلعت وهي معصبه )

شعول اول ما وصلت لها صوره حبيب القلب راحت وتبي تنقز حق شموخ بس المشكله شموخ ما تحس بشي ..

.......

شعول : شموخ استقبلي

شموخ : وشو اخاف فايروس

شعول : وجع اقبلي ما راح تندمين ..

طوووط طووووط ( رنه المسج )

شموخ تفتح الرساله وتنصدم وتمت تطالع ومره وحده ترفع عينها على شعول ( الصوره كانت صوره طلال وهو قاعد في السياره ولابس نظاره شمسيه وشكله عذااااااااااااب )
يس شموخ ما اهتمت ..

شموخ : تعرفين انج سخيفه

شعول : استحيتي ..

شموخ : ليش استحي

شعول : يبين انج ما تستحين هههاااااااي

شوق بلقافه : اشووف شنوو هاااي

شموخ يسرعه سكرت جوالها وقالت : هين هين ما أكون بنت راشد ان ما رديتها لج ..


فجأه شوق وصل لها شي ببلوتوث ( × آسايرها تعاندني ×)



* توقعاتكم من هذا الشخص اللي مطرش لها ؟ !
* وليش هي بالذآت .؟!




نهااااااااااااااايه البااااااااارت الراااااااااابع ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:28 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــاااااارت الخـــــــــــاااامس ..



شوق بإستغراب : اسايرها تعاندني .؟؟؟


البنات ساكتين : اقبلي يمكن واحد من الشباب ..

مشاعل : وانتي شنو نكج ..!!

شوق : *شوق المحبه * ..

شموخ : الحمدلله والشكر .. اقبلي يلاااا

( قبلت شوق وشوي فتحت الرساله ألا مكتوب (( شوق ..!! ))

شوق ماتت من الخوف ..

مشاعل : ردي ..

شوق : ترد ( خير وش تبي انت وشعرفك اني شوق )

صوت المسج للمره الثانيه ..

..... : يا حياتي انتي لا تخافين .. قلبي قال لي انج شواقي عمري ..

شوق : يمممممه .. منوو هااااي اكيد نواف اخوي .. اكيد مقلب من مقالبه ..

وترد شوق : (( نوااافووو ترى اعرف حركاتك لا تحاول تلعب علي )

...... : لا يا حياتي انا مب نواف .. انا حبيبج علاوي :$

شوق قرت المسج وتمت ساكته والبنات ينتظرونها تقرا المسج تغيرت الوان وجهها ..

وطقعت له ..

شموخ : علوي يالخايس اقول انا مب لله سألني (( وتموت من الضحك ))

شوق تطالع شموخ بنظرات احتقار : كنتي تعرفين انه علوي ..!!

شموخ بكل ثقه وتهز راسها : يس يس

شوق عصبت وقررت انها تسوي مقلب لها بس ع الساكت ..

مشاعل بعدها سرحانه وبعالم ثاني

شوق تقرب من شموخ : شعول شفيها

شموخ : وين وصلتي يالشيخه ,,

مشاعل : ههههه بقلب خلي ..

شوق : هاهاها في شي ما اعرفه ..؟؟!!

مشاعل تتدارك الموقف : امشوا نروح عند الحريم ..

.......................

( بالخيمه عند الحريم )

ام تركي : هلا هلا ببناتي ..

ام فهد : حيا الله من جانا ..

ام سعود : هلا بأحلى بنات اللي بروحون بسوون لنا العشآ ..

مشاعل : الله يهداج يمه أي عشا هالحزه .؟!

شموخ : الساعه ألحين تسع ونص خل الشباب يطلبون من المطعم ..

ام تركي دقت على نواف ..

نواف : هلا بالغالية ..

ام تركي : نواف يمه روحوا جيبوا عشا من برى ..

نواف : يمه والبنات خلهم يسوون وش حاجتهم ..

ام تركي: خلهم يمه تعبانين ويقولون الوقت تأخر على العشا ..

نواف بعناد : خلهم يسوون سندويشات وعصاير وخلاص راضيين ..

ام تركي : يعني عناد ..

نواف يضحك على امه : أي يمه خله عقاب لهم عشان اللي سووه امس ..

ام تركي : خلاص يمه اللي تشوفه ..

(وسكرت ام تركي السماعه وخبرت البنات )

شوق: أأووه يمه مالي خلق ..

شموخ مقفله على الاخر وودها لو تحط فلفل بالسندويش اللي بياكله نواف ولد عمها ..
مشاعل : يلا سرينا على المطبخ ..

ام سعود : مها وينها عنكم ..

مشاعل : خليها يمه هاذي بتتهاوش مع شموخ < هي بعد ما تبيها ..

...................

(( في المطبخ))

(شموخ صوتها روعه لما تغني احلى صوت فيهم )

الكل مندمج بشغله .. شموخ تغني : ( بلا حب بلا وجع قلب .. وش جانا من ورا هالحب....)

ويقطع الغنى صوت واحد من الشباب : ياااا ووووووووولد ..

شوق: هذا صوت نواف أخوي ..

نواف من ورا الخيمه : شواقي تعالي بكلمج ..

شموخ انطمت ..

(طلعت شوق حق نواف )

نواف: ......................

شوق تهزه : هيييه شفيك ..؟ شنو تبي ..؟

نواف : من هاذي اللي كانت تغني ..؟

شوق بخبث : وحده من بنات العم ..

نواف بلقافه مب طبيعيه ..: من ..؟؟

شوق: هي انت ليش مهتم وحده من بنات العم .. بعدين انت ليش قاعد تتسمع .. هاااه ..

نواف: ما اتسمع .. بس كنت رايح ورى وهذره وصووت ..

شوق تقاطعه : يهمك ..؟

نواف بصوت واطي وهادي : اذا شموخ اكييد ..

شوق تذكرت انها تبي تسوي مقلب حق شموخ ..

نواف تووه يبي يووح ..شاف ما فيه آمل في آخته ..

شوق : اقوول نواااف ..

نواف يرجع : يااااا عيوون نوااااف < مصلحه ..

شوق : اليوم ف الليل الساعه 11 ابيك ضروري ..

نواف بكل اهتماااااام :ok
......

مشاعل تصاااارخ: اوووووووتش <انكت المااي الحاااااار عليهااااا

شموخ ميته من الضحك ..

نواف سمع صوت ضحكتها ويقول بقلبه : جعلني افدى ذي الضحكه ..

شوق: ههههه يلا انقلع ...
نواف: بل .. مشكووره اختي .. (وراح نواف وهو مستانس لانه سمع شموخ تغني وعقب تضحك )

شوق تدخل : سلااااااماااااااااات ..شفيكم ؟؟.

شموخ للحين تضحك ..

شوق تطالع شموخ وهي ف بالها ألف مقلب ..

مشاعل بدت الحساسيه عندها وبدت تبكي لانها احترقت والبنات يضحكون ..

شوق: شعول حياتي روحي حق ماما ..هههههههه

مشاعل تبكي وتروح مخيم الحريم .. اول ما شافتها امها فزت ..

ام سعود : شعول شفيج يا بنيتي ..؟

شعول تبكي وماسكه ايدها : ي يمّه ..

ام سعود : يا عيون امج ..تعالي وش فيج ..

مشاعل بعد ما سكتت وهي ماسكه يدها : انكت عليها ماي حاار ..

( بس ما طلع أي أثر على يدها ..)

...................

عند الشباب :

نواف ساكت ..
علي ساكت ..
بدر ساكت ..
( كل واحد يدري ان هو وحبيبة قلبه في مكان واحد )

طلال : ياااا هووو يااعالم ..وينكم كلكم سرحانين ..

مشعل : وانا وين رحت ..
صالح : وانا بعد موجود ..
نواف عصّب على صالح من اللي صار امس ..: انت اخر واحد تتكلم ..
فهد : اللي سويته يا صالح لا يمكن نسامحك عليه ..

صالح مطقع : اللي يسمعك يا طويل العمر يقول ذاابح واحد ..

بدر: واللي يرحم والديكم هدوء ..

علي : اقول طلال قوم روح للحريم وقول لعم يعجلوا العشااا .. متنا جوع ..

نواف يتحلطم : الله والعشا .. سندويشااات ..

علي : المهم شي يسد الجووع ..
بدر: صدق يوم قالوا ما همك اللي بطنك ..الله يعين اللي بتاخذك ..

الكل : ههههههههههههههه

علي على طوول طرت عليه شووق وابتسم ..

..................

الساعه 10.30 ..

.................
(الساعه 11:00 بالليل )

موعد نواف مع اخته شوق ..

(عند البنات )

شوق: بناات متى بتنامون .؟
مشاعل : انا نعسانه ..
شموخ : مي توو .. بناام ألحين ..
شوق: اوكي خلاص انا بروح اسولف شوي مع امي.. تصبحون ع خيير ..

(وراحت شوق لاخوها في المطبخ )

نواف: هاااه شوقو .. وش بغيتي .؟
شوق وهي مستغرقه في التفكير : شموخ يآ آآخوي ..
نواف طاح قلبه وتصرقع : شموخ .! شفيها .. شصااير لها ..
شوق :الحمدلله والشكر ..شفيك انت .. اسمع ابي أسوي لها مقلب ..

نواف :صحيح اني نذل .. بس لا ..
شوق: نواف ..
نواف بإصرار :لا ..
شوق: زين زين اللي يضبطها لك .. باااااااي ..

نواف يجرها من قميصها : تعالي تعالي ..خلاص بسوي معاج وامري لله ..
شوق: أي كذا تعجبني ..!
نواف بحزن : وشو المقلب ..
شوق: خير يا بو النذاله مقلب صغيرون عشان هي اليوم احرجتني ..

نواف: ممممم .. افكر والله ..
شوق: لا ياعمري انا اللي افكر وانت اللي تنفذ ..
(نواف بعد محاولات ..وشوق اقنعته بعد شرووطه ..)

(اتفقوا على المقلب .. وكانت الساعه 12:15 ..)
نواف : انزين تصبحين على خير ..

شوق : لحظه لحظه ..دقايق بجيبه وبرجع ..

(وتروح شوق لخيمة البنات وتلاقيهم راقدين .. وتاخذ جوال شموخ وتحط جوال نواف بداله .. نفس الجوالات N95)
وراحت شوق تنام .. وكل واحد فيهم يفكر شنو بيصير بكره ..


.........................

اليوم السبت الساعه 9 الصبح ..

مشاعل وشوق قاموا ..ما عدا شموخ راقده ..
ع الساعه 10 صحت شموخ وبعد ما بدلت وغسلت .. راحت المطبخ ..لقت مشاعل وشوق يسولفون ..
شموخ دشت المطبخ بدون ما تسلم ..
شوق شافت الجوال بيدها استانست ..
مشاعل : صباح الخير .. يا كل الخيير ..
شموخ : ..........................
شوق: شفيها هاذي الحمدلله والشكر ..
شموخ : ...........................
مشاعل: اهااا .. نسيت اليوم السبت وتموت من الضحك ( لان بكره مدرسه)

شموخ تكره يوم السبت وما تحب تكلم احد في هاليوم وبالنسبه لها يوم منحوس دايم يصير فيه شي ..
.. نواف يدق على شوق من جوال شموخ <شوق مبدله جوالاتهم ..

شوق بفرحه كبيره : هلا والله ب اخوي صباح الخير ..

شموخ تطالعها وهي معصبه ودها تقوم نضربها بس المشكله ان شموخ معصبه بدون سبب .. عجل شلون لو لقت سبب ..

فجأة يرن جوال شموخ اللي هو جوال نواف ..
رنته غريبه خذت شموخ الجوال وتطالع الشاشه ..مكتوب (( ابو فهد يتصل بك ))
تمت تتطالع الجواال وتتأمل وتقوول: ياااربي هذا مب جوالي ..

ما ردت وسكتت ..وما قالت للبنات ..

الخلفيه كانت حرف الـ S استغربت من هذا ..
افتحت سجل الاسمااء ..
لقت كله ارقاام واسامي شبااااب ..

دقت على جوالها ومن الجوال اللي معاها ..

والبنات يطالعونها بدوون كلمه ..

نواف : نعم ..!!!
شموخ ارتبكت : أ أ أنااا .. ه ه هذا جوالي .؟
نواف : عربي لو سمحت ..

شموخ عصبت : من أنت ..؟
نواف : انتي من .؟
شموخ : انا اللي سألت اول ..
نواف يضحك : الحمدلله والشكر .. غلطانه وتتشرط وتهاوش ..
شموخ : الرقم اللي عندك رقمي..

(شموخ ما عرفت انه نواف لانصوته بالتلفون غير )

نواف: اقول يا بنت العم .. انا نواف ..

طووووط طوووط طووط ..

نواف يطالع الشاشه: سكرت بوجهي .. فديت صوتها ..
شموخ تطالع شوق ودها تقوم وترفسها وتطيرها ..
أي شي ممكن تسويه اذا عصبت ..

شوق: شوشو شفيج < ما تدري ان نواف اعتذر .. كان تبي تكمل ..
مشاعل : يمهّ من هالنظره والله اخاف منها ..
شوق في قلبها : يمّه عصبت هالداهيه وين اروح ..!!
مشاعل خافت وقامت بسرعه : يلا استأذن الظاهر بينكم سالفه ..
وطلعت ..
شوق : بسم الله شموخ شفيج ..
شموخ بنظرات كلها غصب : شفيني بعد ..
شوق بقلبها يارب استر انا ما اخاف الا من نظراتها : شفيج ..
شموخ بصراخ: شووووق.. وين جواالي .؟!
شوق : واللي ف ايدج وشو ..؟
شموخ وما فيها صبر : جوال نواف ..
شوق بإستهزاء : ههههه لعبي غيرها ياا حلوه ..
شموخ ترمي الجوال ع الارض وترووح ..
شوق بسرعه تاخذ الجوال ع الارض وتتصل ع نواف ..
نواف : هلا شوق شصار ..
شوق: تعال اخذ جوالك ..
نواف : احنا شنو اتفقنا ..
شوق: الحين هي معصبه وما اقدر اكلمها ..
نواف يضحك : فديتها والله ..بس لما تهدى هي اللي بتجيبه وتاخذ جوالها ..
شوق: اقول لك معصبه ما اقدر اكلمها ..
نواف : ازين لما تهدى ..
شوق : انزين ..
(وتسكر التلفون وتروح حق البنات )

مشاعل تهدي شموخ ..
شوق في ايدها الجوال

مشاعل اشرت ل شوق انها تطلع برا ..
شوق : شموخ عن الدلع والعناد الزايد ..
شموخ : اصلا تعودّت على حركاتج ..
شوق بإبتسامه : يعني مب زعلانه ..
شموخ : لا بس معصبه < للآسف عنيده ..
(شوق بعد ما حاولت مع شموخ وفهمتها السالفه )

شموخ : مستحيل ..
شوق: والله اتفاقنا كان كذا .. شسوي انتي بس عطيه الجوال وخذي جوالج وتعالي ..

.........................

نهاية البارت

ياترا شموخ بترضى تروح حق نواف ولا لا؟
واذا راحت شنو راح يصير بينهم..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:29 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس

شموخ : مستحيل ..
شوق: والله اتفاقنا كان كذا .. شسوي انتي بس عطيه الجوال وخذي جوالج وتعالي ..
شموخ تفكر ..: امممممممم ..اففففف ..بروح بس على شرط ..!
شوق: قولي آمري ..!!
شموخ : تعبين لي جوالي ما عندي رصيد ..ومب أي كرت ابي ب 100 ريال ..
شوق: نعم ..!!
شموخ : خلاص مب رايحه ..
شوق: اففف زين زين ..
شموخ : يلا قولي له يطلع ويجي عند باب المطبخ ..
( شوق اتصلت حق نواف واتفقت وياه )

شموخ مرتبكه : والله خايفه ..
مشاعل : اروح معاج ..
شوق: لا لا لا اخوي ما يبي غير شموخ ..

( وراحت شموخ المطبخ ..ومعاها جوال نواف ولآول مره تواجه نواف وهي مو متغشيه ..
وصلت المطبخ على وصول نواف عند الباب )

نواف: هلا والله حيّاالله بنت عمي شخبارج ..؟
شموخ : الله يحييك .. بخير
نواف : انا الحمدلله <<ما سألته شخبارك ..
شموخ تضحك : شخبارك ..
نواف ف قلبه فديت الضحكه : اكيد بخير ..
شموخ عطت نواف جواله : تفضل هذا جوالك ( ماسكه الجوال من الطرف )

نواف يمد يده وياخذ الجوال : مشكوره ( وقعد يتفقد جواله )

شموخ : لا تخاف انا مب وحش ما صار فيه شي بس رميته على الارض ..
نواف: هههههه يعني بس رميتيه ..
شموخ : أي ..
نواف مصخها : شموخ ..!!
شموخ : ...................
نواف: زعلانه مني ..؟؟
شموخ : لا
نواف : احلفي ..
شموخ : ممكن تعطيني الجوال ..
نواف: لا ..
شموخ : .......................
نواف : مب قبل لا ترضين علّي ..
شموخ : قلت لك مب زعلانه ..
نواف يعطي شموخ جوالها وما وده يعطيها عشان يطول : تفضلي ..
شموخ : مشكور ..
نواف: لحظه بقولج ..
شموخ : آمر ..
نواف : في احد في المطبخ..
شموخ تتلفت : لا ..
نواف مسك يد شموخ : شموخ انـا
شموخ مصدومة :.....
نواف : انا احبج
شموخ تسحب يدها بسرعه : انزين باي < استحت ..
شموخ رجعت للبنات وجهها احمر ساكته ما عرفت شتقول ..
قعدت تشوف جوالها وتقول في قلبها .. (لا انا ما احبه .. بس ليش ..يمكن احبه)
وبدأت الافكار تتضارب براسها فكره تجي وفكره تروح ..

شوق: هي انتي ..
شموخ : انااا ..!
شوق: صار لنا ساعه نكلمج ..
مشاعل : شصار ..!
شموخ : هاااه ..
شوق ومشاعل : شصااااااااااار ..
شموخ تلمس يدها : ما صار شي ..بس خذت جوالي وعطيته جواله ..
شوق بشك : متأكده ..
مشاعل : ترى محد يعرفج كثرنا ..
شوق: ادري انج تكابرين وتخفين اللي صار ..
شموخ : شنو تقولون انتوا ..!!
شوق: انتي اللي شنو تقولين الحمدلله والشكر ..!!
.... شموخ نست ان لها هديه اللي هي الرصيد 100 ريال كرت هلا ..
... شوق راحت اتصلت على نواف تبي تعرف شنو صار .. لكن نواف نفس الحاله بعد ..
......................................

عند الرجاجيل :
نواف باله مشغول مع شموخ ..
بدر طفش من الشباب ويتمنى انه يشوف مشاعل بدال هالوجوه الخايسه ..
مشعل وصالح كالعاده هواش على السوني ..
فهد شخصيه هادئه وفي حاله ..
........................

الساعه 12 الظهر ..

ابو فهد يدخل الخيمه ..

بدر : حيا الله الوالد ..
الكل قام يسلم ..

ابو فهد : يا عيال بعد الغدا الكل يشيل اغراضه وبنطلع ..
الكل : ان شاء لله ..

بدر جاه مسج من (الأهل ش < يعني شموخ )
" بدر تعال المطبخ ألحين وادخل بدون ما تنحنح ما في الا (انا ) "

شموخ وشوق قاعدين بالخيمه ,مشاعل بالمطبخ تشوي شاهي ..

بدر دش المطبخ : شمووخ ..
انصدم بدر لمّا لقى مشاعل ما عرف شنو يقول : ش ش ش شموخ و وين .!

مشاعل خايفه لانها مب لابسه لا عبايه ولاشيلة طاح الكوب من يدها ..

بدر بقلبه صدق اني ما آستحي : مشاعل ..

مشاعل : بدر داخل قصدي شموخ داخل ..

بدر يطلع على طوول ويتصل على شموخ ..

شموخ : ياا عيوون شموخ ..

بدر : وجع ان شاء الله ..

شموخ عارفه شصاار : شفيك ..؟
بدر: انتي حيواانه .. بس احبج والله ..
شموخ : والله ..
بدر: لا احب مشاعل من زينج انتي ..
شموخ : ترى البنت قاعده تبكي ..
بدر: ليه شفيها ليكون زعلت ..!

شموخ :ههههه لا اكذب عليك ..
.. بدر يسكر التلفون في وجه شموخ وهو مستانس ..
مشاعل تطالع شموخ : كنتي تدرين ..!
شوق بنذاله : أي أي كانت تدري ..
شموخ : اسكتي يالنذله ..
مشاعل : يا ويلج مني ..
شموخ : ههههههههههه ..(وطلعت برا الخيمه )

.....................................
رتبوا اغراضهم .. ورجعوا ..

.... الساعه 4 في بيت ابو تركي ..

شوق قاعده في غرفتها ومطوله على صوت الاغاني ..

وفجأه طق الباب ..

..... : شوق ..
شوق: ........................

......... : شوقوووووووووووو ..ووجع ..
شوق سكرت الاغاني .. : هلا في أحد ..؟

نواف: تو الناس .. افتحي الباب ..

شوق تضحك : انزيييين ..
وفتحت الباب ..

نواف: اوووف ما بغيتي ..
شوق: سوري فديتك ماكنت اسمع .. المهم قول شنو تبي ..؟

نواف: ابي اسألج .. شموخ تحب أحد ..؟!

شوق بجد : ليش تسأل .. ماأظن الموضوع يهمك ..!

نواف: شوووقوو .. قولي عااد ..

شوق: مممم ..لا ..

نواف بفررحه : صدق ..
شوق: أي ..
نواف: انزين .. تتوقعين هي تفكر فيني .؟
شوق: وليش لا ..والله مب ناقصك شي .. عشرين الف وحده تتمناك ..
نواف ابتسم : مشكوره شوشو .. ريحتيني بكلامج ..
شوق: ولا يهمك .. انا بضبطها لك .. ( وتغمزله )
نواف استانس وباس اخته على خدها : فديتج يا أحلى اخت بالدنيا ..
شوق: لا تشكرني الحين .. اشكرني بعد ما اضبطها لك ..
نواف ووجه مليان ضروس من الوناسه : اوكي ..
وطلع من عندها وهو طااااير من الفرحه ..

.............................

في بيت ابو سعود ..

طلال قاعد يطالع المباراه وتفكيره في اخوه مشعل .. يارب من هااي اللي شاغله بال اخوي ؟؟ معقوله بنت !! سمعته وهو يقول"تصبحين على خير يا قلبي " .. ومن وين تعلم هالسوالف ..! محّد منّا سوا كذا .. وتوه صغير على هالسوالف ..

....

في زاويه ثانيه من البيت ..
مشاعل قاعده تطالع جوالها وسرحانه في صورة بدر اللي طرشتها شموخ ..
" ياربي .. عيونه تهبل ..هو بكبره حلو .. الله يكتب لي نصيب معاه ...

قطع تفكيرها صوت الباب ..

مشاعل : من ..؟
طلال: ممكن ادخل ..!
مشاعل : تفضل .. ( وتسكر جوالها بسرعه )

دخل ..
مشاعل: شفيك .؟
طلال: عطيني جوالج شوي ..
مشاعل: ليه شعندك ..؟
طلال : ابي اخذ شي ..
مشاعل : لا مستحيل شتبي كله ارقام بنات ..!
طلال: انزين بتعطيني والا لا ..؟
مشاعل : قول انا بعطيك ..
طلال : ابي رقم شموخ ..
مشاعل شهقت : مستحيل .. طلال البنت ما تفكر فيك ..
طلال : عجل في منو تفكر ..؟ وانتي شدراج ..؟
مشاعل ارتبكت : هااا ..لا بس اقول كذا لان هي ما تحب احد يعني ما تفكر فيك ولا في غيرك ..
طلال : لا بخليها تفكر فيني وتحبني ..

....................

في بيت عبدالرحمن (ابو مها )

مها : انزين متى بتروحين .؟!

شهد : الساعه 5 .. تجين ..؟
مها : خلاص بكلم امي وبرد عليج ..
شهد : اوكي .. تشاااااااااااو ..
مها : تشااووو ..

( راحت عند امها وقالت لها انها بتطلع مع شهد )

ام مها: بس يا بنتي من كأنه طلعاتج كثرت ؟.
مها : اوووووه .. حتى على الطلعات تحاسبوني ..؟ شرايكم تحبسوني بعد ..؟
ام مها: يما انا مب قصدي بس ..
مها قاطعتها : خايفين علي ..ادري حفظتها من كثر ما تقولونها ..لاعت كبدي .. اوووف ..

ام مها: خلاص يا بنيتي روحي ..
مها : مشكوووووووره يا أحلى آم ..
وراحت غرفتها ..ودقت على شهد ..

مها : شهوده ..
شهد : هلا ..
مها : خلاص بروح ..
شهد:اوكي وين نتلاقى .؟
مها : شرايج عند ماكس ...!
شهد : اوكي ..

( سكرت من شهد.. الا ودقايق يرن جوالها )

المتصل " حيآتي "

مها بفرحه : هلا والله ..
سلطان : اهلين ..

" سلطان واحد تعرف على مها عن طريق الشات وتواصلوا .. وسلطان اصلا كان يحب وحده وخانته .. ف صار ينتقم من كل وحده .. يلعب عليها ويخليها .., ومها تحبه "

سلطان : حبيبتي انا خلاص زهقت ابي اشوفج ..
مها وهي خايفه يتركها بعد ما تعلقت فيه: انت تعرف ظروفي ..وامي طول اليوم تراقبني بالبيت ..

سلطان زهق : وبعدين ..

مها : ممممم " تذكرت انها بتطلع الستي مع شهد" انا بطلع اليوم ..
سلطان " وأخيييرا " : أي مكان بتروحين انا بكون هناك ..
مها : ينفع تجي الستي ..
سلطان: اكيد ينفع .. ما يصير نقول لا للغاليين ..
مها بخجل: خلاص الساعه 5 بكون عند ماكس تعال هناك ..
سلطان : خلاص يا قلبي ..

سكرت منه وهي مستانسه اخيرا بتشوف حبيب قلبها ..
.............................

في بيت ابو تركي ..

شوق تكلم مشاعل ..
شوق: هاا بكره بتداومين ..؟
مشاعل : أي اكيد ..حتى انا وشموخو اتفقنا نجيب اكل من البيت ..وبنقول حق الربع ..
شوق: مب كأنه ممنوع ..شفيج مب حافظه شعار السكول " ممنوع احضار المأكولات من المنزل خوفا عليكم من التسمم ..
مشاعل : وهذا احلى شي ..
شوق: تعجبني نذالتج ..حبتين عليج ..
مشاعل: تربيتج هع ..شرايج انتي بعد تجيبين معاج أي شي ..
شوق: خلاص ولا يهمج بكره الصبح الاكل بيكون عندكم ..
مشاعل : تقدرين تدقين على مي وريتاج ..
شوق: اوكي وانتي كلمي نوفي وهندوو ..
مشاعل : خلاص .. اتفقنا..

.................................

الساعه 5 وربع في الستي ..
شهد : وينه لين الحين ما بين .. شكله لعب عليج ..
مها: هي حدج شنو يلعب علي ..هاي يحبني مستحيل يسويها ..
شهد: اهاا ..
مها : شهوده حبيبتي عندي طلب ..؟
شهد : شنوو ..
مها : اذا جا سلطان ينفع تخلينا بروحنا شوي .؟
شهد : من عيوني يا قلبي .. اهم شي تكونين مستانسه ..
مها: تسلم لي عيونج ..

.. دقايق ورن جوال مها ..المتصل " حيآتي "
وردت ..
مها: قلبي وينك تأخرت علي ..
سلطان : سوري يا عيوني بس الطريق كان زحمه وألحين وصلت ..
مها : خلاص انتظرك عند باب السينما ..
سلطان : اوكي ..
.......
بعد 5 دقايق ..
مها دقت عليه ..

مها : وينك انا عند باب السينما ..
سلطان : انا بعد .. انزين مهوي انتي تعرفين شكلي صح ؟
مها : أي اكيد ..بس انت الحين وشو لابس ..؟
سلطان : ثوب وغتره بيضآ .. لحظه لحظه .. انتي عبايتج فيها رسم بالأزرق ..
مها : أي شفتني ..
سلطان : خليج مكانج .. بجيج الحين ..
مها وهي ميته خوف لانه اول مره تقابل سلطان : اوكي ..
شوي وما حست الا احد يمسك كتفها ..

مها بخووف : يمّه ..
سلطان : بسم الله عليج يا قلبي ..
مها : خرعتني ..
سلطان : سوري حياتي ما كنت اقصد ..شسوي مستانس ..
مها بخجل : شحالك ..
سلطان في قلبه .. " هالحيوانه عليها جمال مب طبيعي .. بس للأسف طاحت بين يديني "
سلطان يبتسم : بخير دام اني شفتج يا قلبي ..
مها بخجل : سلطاااااان ..
سلطان : فديت اللي يستحي انااا ..
مها : .......................
سلطان : حبيبتي عادي اعزمج على كافيه ؟
مها : خلها مره ثانيه شهوده تنتظرني ..
سلطان : ااافااا يا قلبي ..ترديني من اول مره ..؟ ترى بزعل ..
مها : خلاص اوكي كله ولا زعلك ..
سلطان : فديتج والله ..

...................

في بيت آبو فهد ..
شموخ: علوي تعرف شنو لا يعني لا ..
علي: الله يخليج بس بكلمها شوي ..
شموخ: انت شفيك استخفيت ؟
علي : شوشو حبيبتي يلا عفيه عليج ..عطيني الرقم ..
شموخ : بالله عليك شنو بتقولها يعني ..؟
علي : بس بسلم ..
شموخ : انا بسلم عليها .. شي ثآني ..!
علي : شموخ .. عآآد مارااح آكلهآآ ..
شموخ: وانت ليش قآآط عمرك عليها .. يمكن هي ماتحبك ..
( علي سكت شوي ..ماعرف شنو يقول ..ماعمره فكر ولاحط بباله هالشي ولاسأل عمره حتى اذا البنت تحبه والا لا )
شموخ بخبث : تبيني أسألهآ ..
علي سرحآآن: هااه ..!!
شموخ : اسألها اذا تحبك او لا ..؟
علي: أي والله تسووين خير ..بس اذا كانت الاجابه أي فلا تقولين لي ..
شموخ : خلاص خلها علي ..

..........................

بعيد عن الناس ..تحديدآ في ستار بكس ..

الجرسون : شو هو طلبك سيدي .؟
سلطآن : هاا حبي شنو تبين ..؟
مها : أي شي ..
سلطان : لا عااد مايصير ..
مها وهي مستحيه : أي شي تطلبه بيكون حلو ..
سلطان : فديتج انا .. حياتي والله ..
وطلب 2 كوفي عادي ..ويوم وصل الطلب ..حط حبه في كوب مها بدون ما تدري ..

وشربت مها وما حست بأي شي لين ما خلصت ..
مها : سلطان انا خلاص بروح البيت
سلطان : ليش يا حبيبتي بدري..
مها :تأخرت .. واحس راسي يعورني ..
سلطان آبتسم بخبث : سلامة راسج يا قلبي فيني ولا فيج ,انزين حبيبتي انا عندي حبة بندول اخذيها يمكن تخفف الألم شوي ..
مها : اوكي .. (وخذت الحبه الثانيه بدون ما تدري )..
ووصلها عند صديقتها شهد ..

.................................

في بيت ابو تركي ..


شوق تكلم بالتلفون: هلا هلا بقلبي ..
شموخ : اهلين شواقي شحالج .؟
شوق: والله تمام التمام .. وانتي ..
شموخ : انا الحمدلله بخير .. اقول شوقو ..
شوق:هلا ..
شموخ (لا الحمدلله مزاجها اوكي) : ممكن اسألج سؤال .؟
شوق:أي عادي اسألي ..
شموخ : شوق بصراحه .. انتي تحبين .؟
شوق آستغربت من سؤال شموخ : لا .. ليش هالسؤال ..؟
شموخ : انزين انتي ممكن تحبين ..؟
شوق: ما راح ارد ..لين ماتقولين لي ليش هالاسئله ..
شموخ : الله يخليج ردي.. عقب بقولج ليش ..
شوق: اوكي .. هو يمكن ليش لاا ..
شموخ : انزين في أحد في بالج ..؟
شوق: ألحين .. اممم لاا ..
شموخ : اهاا .. مشكوره على ردج الصريح ريحتيني .. يلاا مع السلامه ..
شوق : لحظه لحظه ... ( طوط طوط طوط .. سكرت شموخ التلفون
........................
نهاية البارت

ياترا شنو بيكون مصير مها بعد ماخذت المخدرات ؟

وشوق وعلي..في شي بيصير بينهم ولا لا؟

انطرونا ف البارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:30 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الجديد وصل وسوري ع التأخير

في بيت ابو فهد ..
شموخ تصارخ : علللووووي , علووووي وينك ؟
بدر نازل من تحت : وجع شفيج تصارخين ..
شموخ : وينه علوي .؟
بدر : شوفيه في غرفته .. ليش كل هالصراخ ..
شموخ : انزين بااي ..
بدر: الحمدلله والشكر .. شفيها ذي استخفت ..!!
شموخ راحت تشوف علوي اذا في غرفته او لا ..
دقت الباب : علوي انت داخل ..

علي قاعد على الكمبيوتر : أي ادخلي ..
دخلت وعلى طول علي بدا معها التحقيق ..
علي : ها بشري .. كلمتيها ,قلتيلها .,شقالت أي والا لا .. خلصيني ..
شموخ : بسم الله الرحمن الرحيم ..شفيك شوي شوي علّي ..
علي بنفاذ صبر: انزين قولي شصار معاج ..؟
شموخ : قالت حق لي علي كل اللي صار بينها وبين شوق ..
علي : يعني في امل انها تحبني ..
شموخ : امل كبير بعد ..
طلعت شموخ .. وعلي يحس بالثقه وقرر انه يحاول يتقرب من شوق بأي طريقه ..

................................

في اليوم الثاني الصبح في المدرسه ..
شموخ: شعول قولي لي بسررعه وين أحط الاكل ؟
مشاعل : انا حطيته في الخزانه اللي في الصف .. روحي شوفي اذا في مكان او لا ..
شموخ : اخاف يفتشون الصف .؟
مشاعل : خلاص حطيه عن شوقو ..
شوي والا دشت نوف وفي يدها كيس ساندويشات ..
نوف : السلااااااااام علييكم ..
شموخ+مشاعل : وعليكم السلام ..
راحت سلمت عليهم ..
نوف: شنو جبتوآ ..؟
شموخ : انا عن نفسي جبت لكم شبوس (جمع شيبس) ووآآجد عليكم بعد ..
مشاعل : انا جبت لكم كرك (الكرك: حليب بالشااي يتميز به الشعب القطري) وقهوه .. وانتي نوفي شنو جبتي معاج ..
نوف : انا جبت لكم ساندويشات, انزين هند جات ..؟
مشاعل : لا توها ماوصلت .. عن اذنكم بنات بروح اشوف اذا شوق والربع جااو ولا لا ..
شموخ ونوف : اذنج معاج ..

..
راحت مشاعل الصف اللي جنبهم صف شوق ومي وريتاج ..
مشاعل: السلام عليكم ..
ريتاج : وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ... كيفيك مشاعل ..؟
مشاعل : الحمدلله .. انتي شخبارج .؟
ريتاج : انا الحمدلله منيحه ..

مشاعل : شوق ومي ما جاو .؟
ريتااج : لا والله لسى ما إجوو ..
مشاعل :طيب يا حلوه ..شو جبتي معك ..
ريتاج :عملتلكو كيكه حاتاكلوا صوابعكم وراهآ ..
مشاعل : هههههه .. يلا عيل آخليج ألحين اذا جاو الربع قولي لهم يجون عندنا ..
ريتاج : بس لحظه .. انا عندي فكره مشان نخبي الاكل ..
مشاعل : شنو هي ..
ريتاج : شفتي المخزن القديم ؟ محدا راح يفكر يفتش جواته شو رايك نخبي فيه اكلنا .؟
مشاعل : أي والله الفكره مب شيته خلاص بخبر الربع ..
" في هاللحظه كانت شهد تسمعهم وفي نيتها انها تسوي اللي تقدر عليه عشان تخرب عليهم "
..
بعد ربع ساعه ..
شهد : أي صح مهوي ..دريتي بنات عمج وربعهم جايبين آكل من البيت .. واعرف وين راح يحطونه ..شرايج نخرب عليهم ونعّلم الضابطه .؟
مها وهي سرحانه : أي صح ..
شهد : وشو اللي صح اصلا انتي ما سمعتي اللي قلته ..؟آصلا انتي شكلج مب طبيعي من يوم ما طلعتي مع الحب .. كنج شااربه خمر ..
مها : شهد ابي ارد البيت احس راسي بينفجر ..
شهد : انزين ,وبنات عمج اللي بنخرب عليهم .؟
مها: خربي بروحج انا تعبانه وبرجع البيت ..
شهد : اوكي براحتج ..
راحت مها آتصلت على البيت وبعد نص ساعه جاو اهلها وخذوها ..
اما شهد راحت عند الضابطه وقالت لها عن كل شي ..
..
شهد : أي ابله من صجي ..شفيج مب مصدقتني انا شفت الاكل بعيوني ..
الضابطه : وألحين اكيد هم خبوا الاكل صح ..
شهد بفرحه : أي وانا اعرف وين حطوه ..
الضابطه : وين بعد ..؟
شهد : في المخزن اللي عند صف ادبي فرنسي 1
الضابطه : اوكي انا اراويهم .. خلاص يا ابله انتي روحي على صفج وانا بتصرف ..
شهد : اوكي ابله .. (وراحت )
..
راحت الضابطه على غرفة المخزن ولقت الاكل ونادت عاملتين .. وصدّروا الاكل كله في غرفة الاداره ..


...................

عت الحصة الاولى على خير .. وعلى طول طلعوا من صفوفهم عشان يشيكون على الاكل ..

شموخ : امبييييييييييييه

مي : لااااااااااااا
ريتاج : مش معئوووووول
شوق : لاتقولون ..
مشاااعل : لااا عااااد ..
نوف : ووينه ..؟
هند : شلون لقوه ..؟

" وقعدوا يتحلطمون وفجأه مرت الضابطه من عندهم ..
الضابطه : انصدمتوا صح ..ماكنوا متوقعين هالشي ..
شوق: ابله ليييييش
مشاعل : حرام عليكم ..
الضابطه : روحوا تفاهموا مع الوكيله " قصدها عنتره"

راحت الضابطه وخلت البنات وهم ميتين قهر ..
شوق: اموت واعرف شدراها ..
ريتاج : اكيد في حدا مفتن علينا ..
مشاعل : حد مثل منو. ؟
شوق : والله ما اعرف بس والله لو عرفتها تعرفون وش بسوي فيها ..
مي : ألحين خلكم من هاي لازم نعرف شلون نرد الاكل ..
نوف : شرايكم نكلم الابلة ..؟
هند : يلااا زيين ألحين عنتره بتسمع كلامنا وبتعطينا ما أظن ..

شموخ بخبث : شرايكم نآخذه غضبآ عن الادآره ..؟
ريتاج : كيف .؟
شوق : لحظه لحظه قصدج نسرق مب صح .؟
شموخ : هو مب سرق هو استرجاع حقوق ..

الكل قام يضحك واتفقوا على هالشي وبدايه المهمه بتكون مع جرس الفرصه ..
راحوا على حصصهم .. ومحد منتبه مع الابله الكل سرحان ويشوف ساعته ..

وأول ما رن الجرس ...

في صف شموخ ومشاعل :

شموخ : يلا بنات ..
مشاعل : توكلنا على الله ..
هند ونوف : يلاا ..
طلعوا ولقوا شوق وريتاج ومي ينتظرونهم برآ ..
وكآنت الخطه كألآتي :

شوق ومشاعل يدخلون ويشغلون عنتره ومي تقعد تحوس برا مع ريتاج ويشوفون الاوضاع وينبهون اللي داخل اذا في شي.. شموخ ونوف يدخلون داخل وياخذون الاكل ..

وهند تنطرهم عند باب الاداره عشان تاخذ الاكل منهم وتوديه الصف بسرعه ..

وفعلا نفذوا الخطه بحذافيرها ..بس يوم كانوا يشردون وحده من الاداره شافت شموخ ومي بس محد انتبه لها ..

ردوا وخبّوآ الاكل في مكانه القديم .. ودخلوا الحصه الرابعه وهم مستانسين ..
وفي نص الحصه الرابعه فب صف ادبي رياضيات صف شوق ..

طق طق طق ..

الابله : منو ..؟

الضابطه : اسفه ع المقاطعه بس الوكيله تبي كم من بنت
شوق وريتاج ومي شهقوا عرفوا ان هم المقصودين ..
الضابطه : وين مي ..
مي : انا ..
الضابطه : قومي يلاا ..
مي : ابله شسالفه ...؟
الضابطه من اللي كانوا معاج ..
مي : محد ..
الضابطه : لا تعاندين وقولي ترا اذا ما قلتي بتاخذين تعهد بروحج ..
مي : ............
شوي الا وقامت شوق : ابله انا معاها ..
ريتاج : وانا كمااان ..
الضابطه : انزين وين اللي اسمها شموخ ..
شهد : ابله في الصف اللي جنبنا ..
شوق بقلبها : الله ياخذج يالسوسه " وتعطي شهد نظره "

الضابطه : اوكي خلاص طلعوا انتوا معاي وسوري يا ابله على الازعاج ..

طلعت من الصف وراحت ع ادبي فرنسي ..

ونفس الشي قومت شموخ ومارضت تعترف لين اعترفوا بروحهم ..
الوكيله " عنتره" : خييير ان شاء الله شنو هالحركه الحلوه اللي سويتوها
البنات : ...............
عنتره : ردوا ليش ساكتين ..

شموخ : ابله احنا بس كنا نبي ناخذ الشيبس ..
عنتره : وبكل وقااحه تقوليييين ..
شوق: ابله اسفين
عنتره : اسفييين ..وين اصرفها هااذي .. هااااااا
البناات ساكتين وماسكين ضحكتهم ..

عنتره : خلاص كلكم توقعون ع تعهد ..

وخلتهم يوقعون على تعهد بسبب " احضار المأكولات بدون اذن <حبتيييين ..

..................

في بيت عبدالرحمن ابو مها..
مها قاعده على سريرها وماسكه راسها من الألم ..
ودقت على سلطان ..

لقت عنده انتظآآآر ( خط ثاني )

مها : يااااربي هذا وقته ..

وتمت تدق لحد ما رد عليها ..

سلطان : هلا بقلبي ..

مها : سلطان واللي يسلمك ألحق علي ..

سلطان وهو مبتسم عرف ان خطته نجحت : اافااا شفيج يالغاليه ..؟

مها : مدري .. راسي كااان يعوورني .. يوم عطيتني الحبه خف الألم ..
بس ألحييين رجع ..

سلطان : طيب .. امرّج واخذج للمستشفى .." عارف انها بترفض "

مها : انا برقد ألحين .. واذا تم يعورني بدق عليك ..
سلطان : اوكي يالغاليه تحت آمرج ..

سكر منها وهو يحس براحه غريبه ..

في بيت ابو فهد ..

شموخ تكلم مشاعل بالتلفون ..

.. : يالسخييفه .. ترى ما في وقت هي بتجي بعد نص ساعه ..


والامتحانات ماباقي عليها شي .. على الاقل تشرح لنا جزئيه ..

مشاعل : اوكي .. خلها تشرح لج بروحج انا ما أبي ..

شموخ : مب بكيفج .. تجين يعني تجين ..

مشاعل : اوكي تحدي .. هين ..

شموخ : اوكي شعول .. امي تبي تكلم امج .. آهي عندج .. >كذآبه<

مشاعل : اممم أي لحظه .. يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه ( وهي تصاارخ)

ام مشاعل جايه من المطبخ : وصمه .. انتي يالهبله متى راح تعقلين ..وتخلين حركات البزران ..

مشاعل تطلع لسانها : بس خالتي ام شموخ تبيج بالتفلون ..

وخذت منها السماعه وراحت المطبخ تسوي لها ساندويش ..

ام مشاعل : هلا وغلا ..

شموخ : هلا خالتي .. شحالج ..!

ام مشاعل : الحمدلله يسرج حالي ..

شموخ : اقول خالة ..

ام مشاعل : آمري ..

شموخ : ما يآمر عليج عدو ..بس بعد نص ساعه عندي مدّرسه خصوصيه ..

وبغيت مشاعل تجي عندي بس هي رافضه ..

ام مشاعل : ام سالفة الدراسه .. مب على كيفها ..

شموخ بنذاله : أي تكفين ..

ام مشاعل : خلاص اعتبريها عندكم ..

شموخ : تسلمين يا أحلى خالة ..

... وسكرت منها ..

ام مشاعل : مشاااااااااااعل ..

مشاعل طالعه من المطبخ ماسكه صينيه فيها ساندويشات وكولا .. : لبيه يمه ..
ام مشاعل : متى امتحاناتكم ..؟

مشاعل حست ان شموخ ورآ هذا كله : العلة كذبت عليّ (بصوت واطي )

ام مشاعل : وشو ..؟؟

مشاعل : بعد ثلاث اسابيع .. لييييييييييييييه ..؟

ام مشاعل : اقول روحي انقلعي ألبسي عبايتج وخلي طلال يوديج لشموخ ..
مشاعل : والله كنت حاسه ..

ام مشاعل : ولا كلمه ..

مشاعل : ان شاء الله يمه ..
وطلعت فوق لغرفتها .. وتفكر شنو تلبس ( لزوم الكشخه ) وطلعت لها بنطلون جينز سكيني .. ولبست فوقه فستان فوشب قصير ..

وفاكه شعرها وحاطه فيه فيونكه فوشيه مليانه كرستال ..
ودقت على طلال ..

مشاعل : هلا طلال ..

طلال : هلا ابو الشباب .. وييينك فقدناك ( هذي حركته اذا كان عند ربعه )

مشاعل: ههههههههه .. اقول امي تقول ودّني بيت عمي راشد ..شموخ عندها مدّرسه وابي ادرس معاها ..

طلال : اوكي دقايق ..

سكرت وهي تضحك ..

مشاعل : يا حليلك .. اذا كنت عند ربعك تصير مطيع ..

وطلعت مع اخوها ..
وفي السياره ..
طلال : اقول متى تبيني امرج ؟؟ كانت الساعه 7 ..

مشاعل : تسع ونص اوكي ..

..........

ودخلت بيت عمها وسّلمت على خالتها ..

ام شموخ : يا هلا ومرحبا يا حي الله من جانا ..
مشاعل : الله يحييج ..وين شموخ ..

ام شموخ : فوق بغرفتها ..
ودخلت وفتحت الباب بقووة ..

شموخ : بسم الله الرحمن الرحيم ..
مشاعل : سويتها يالنذله ..وجات حضنتها ..
شموخ : شسوي لاني احبج وابيج تدرسين معاي ..

وفصخت عبايتها ..
مشاعل : انزين متى راح تشرف الاستاذة عزهّ ؟
شموخ : بعد شوي ..( وسمعت امها تناديها تحت )

شموخ : دقااايق شعوول ..
ونزلت ..

ام شموخ : المره صار له نص ساعه وهي واقفه هنا (تقصد المدرسه)
شموخ : السموحه ..أهلا تفضلي معاي ..(وراحت فوق )

............................

في بيت ابو تركي ..
تركي : يماااااااه ..
ام تركي: هلا يمه ..
تركي بملل : يمه انا ابي اتزوج ..
ام تركي: هاذي الساعه المباركه .. والعروس عندي ..
تركي نقز عندها : من هي يمه ..
ام تركي: ساره بنت عمك محمد ..
تركي ويحس انها دخلت بمخه .. باس امه على راسها : اللي تشوفينه يمه ..

................

في بيت ابو فهد ..
عزه : ها قيلرز .. في أي سؤال ..؟ فاهمين ..
مشاعل : أي يا ابله فاهمين ..وتطالع شموخ ..
شموخ : أي فهمت عّدل ..
عزه : اوكي قيلرز .. شي يو تمورو ..
البنات : اوكي .. وطلعت المدرسه ..
شموخ : فكه ما بغينا نخّلص ..

مشاعل: يا خي يارده بطريقه مب طبيعيه .. ااف ..

ودقت على اخوها طلال ..

مشاعل : هلا طلول ..

طلال : اهلين خلصتي ..
مشاعل: أي خلصت متى يتمّر علي ..؟
طلال : نص ساعه ..
مشاعل : اوكي ..

وسكرت منه ..

شموخ : يالسخيفه ما تعرفين تقعدين شوي ..
مشاعل : حمّدي ربج .. بقعد نص ساعه .. اقول تراني ميته جوع ..
شموخ : روحي المطبخ وآكلي ..

مشاعل : احلفي بس .. وين اكرام الضيف ..

شموخ : شوفي اخواني مو موجودين .. بدر وفهد طااعين السيلين مع ربعهم ..وعلوي طالع الستي مع مشعلوه وصويلح ..

مشاعل: ما ابي انزلي معاي ..
شموخ : شوفي ماراح انزل لو تموتين من الجوع ..بروح أقعد على المنتدى ابرك لي ..

مشاعل : يا كرهي لج .. لييييش ..؟

شموخ : طقعت ..وهي رايحه صارخت .. شعول ماقلت لج ..!!

مشاعل : وشو شفيج ..!!

شموخ : عندي لج سالفه ..
مشاعل : شولي شوقتيني ..

شموخ : علوي اخوي ..

مشاعل: شفيه ..
شموخ : علوي يحب ..
مشاعل فتحت عيونها : وشووووووو..
شموخ :ههههههه شوي شوي .. أي يحب والمشكله انها قريبه ..
مشاعل :لا يكون ..
شموخ قاطعتها:أي شوقووو ههههههههه
مشاعل :الله يالدنيا .. سبحان الله ..
شموخ راحت تفتح الكمبيوتر ..
مشاعل وهي طالعه : بروح آكل..

ونزلت تحت للمطبخ ..

.................

في بيت ابو تركي..
شوق : حلفي يمه ..
ام تركي : والله انا اليوم بكلم خالتج ام سعود ..
شوق :الله ونااااسه ..على الاقل تفكّني من علته ..
وراحت فوق عشان تخّبر نواف ..
نواف : من ؟
شوق :انا ..
نواف : ادخلي ..
شوق : نوافوو سمعت اخر خبر ..
نواف بملل : شصار بعد ..
شوق : تركي اخونا
نواف: شفيه ..
شوق : بيخطب ..
نواف : احلفي ..
شوق : والله توها امي قالتلي ..
نواف : ومن بياخذ ..
شوق : ساره بنت عمي محمد ..
نواف : والله زين عرف يختاار ..عقباااااااااااالي يااارب ..
شوق : تتوقع ترضى ..
نواف: هو قسمه ونصيب اذا الله راد بياخذها..واذا الله مب كاتب هالشي مستحيل ياخذها ..

.......................

في بيت ابو فهد ..
مشاعل فاتحه الثلاجه وتدور شي يسد جوعهآ ..

في نفس الوقت ..
بدر كان جاي من السيلين ودخل المطبخ يحط القهوه والشاهي ..
مشاعل سمهت صوت ..

مشاعل : شموخ ..اكيد ندمتي وكسرت خاطرج صح ..!!
مشاعل : شفـــ .. ولفت على الشخص اللي وراها وآنصدمت ..
بدر: آسف اذا خرعتج ماكان قصدي ..كان على بالي انج شموخ ..
مشاعل مرتبكه لانه اول مره يشوفها بدون غشوه ..: آآنااا ..لا عادي ..!
بدر حس بإرتباكها وهذي فرصته : مشاعل ..
مشاعل ميته خوف : هـ هـ ..لآ
بدر : ممكن اقول لج شي ..
مشاعل : وعيونها على الباب : تفضل ..
بدر : مشاعل انا ..... ( ما كمل كلامه الا وتدخل شموخ )
شموخ : شعول وينج هاي كله تاكلين ماصارت ..
وبعدين بدور شتسوي ..~
بدر وهو منقهر لان شموخ خربت عليه : كنت جاي احط القهوه والشاهي ..وبطلع عن اذنكم ..وطلع ..
شموخ وهو شااقه الحلق : شقاااالج ..؟

مشاعل وهي لحد الان متخرعه : ممآ عرف ..شموخ انا كنت هني مع بدر بروحي ..!!

شموخ : هههه ..واذا يعني شصاار !
مشاعل : .............
شموخ : انتي تحبينه صح !
مشاعل : هاا !! انا ؟؟
شموخ : ميييشوووو علينااااا ..
مشاعل ووجهها آحمر : شدخل ..
شموخ : وهالخدود المولعه من يوم ما جبنا طاري الحب ..
مشاعل : شموخ خلاص عااد ..
شموخ : ههه حبتين .. انتي بدور ..وشوقو علوي ..الله ونااسه ..
مشاعل : سخيفه يلا وخري بطلع اكيد طلول وصل ..

بعد ساعه ..

في غرفه شموخ ..
علي : شمووخ بطلي الباب ..
محد رد عليه ..دش الغرفه ما لقى آحد ..
علي : شموخ وينج ..!! شكلها محد كان يبي يطلع الا وسمع صوت جوال شموخ وهو يرن ..
علي :شموخ وينج يالهبله جوالج يرن .. , شمووخ ..
محد رد عليه ..
علي خذ الجوال عشان يعرف من المتصل مكتوب " شوق المحبه "
عآد علي شاف انها فرصته .. شموخ بالحمام .. وشوقو تتصل ..
رد عليهآ ..

علي: .............
شوق: يالخبله ويييييييييييينج ..بالبيت محد يرد والجوال بعد ..
علي : ........................( مستانس)
شوق: شموخ شفيج ..!
علي وآخيرا نطق : أ أ أأ .. شمووخ بالحمام ..
شوق تخرعت وصكت التلفون .. حتى ما عرفت من اللي رد عليها ..
علي يطالع شاشة الجوال : آآآآووه لييييش ..

طلعت شموخ من الحمام وتنشف شعرها ..
شموخ : اوووه علاوي ..يالله حيهم ..
علي : تو الناس .. جوالج دق ورديت عليه ..
شموخ : لقااافه .. من .!
علي : شوقو بس صكت بوجهي ..
شموخ : وش دراك انها شوق ..
علي : من الاسم ..
شموخ : احسن تستاهل ..

........................

في بيت ابو سعود ..
مشاعل على السرير بغرفتها وتفكر ..

مشاعل : يااربي .. ليش نزلت المطبخ .. ليش انا بالذات ..امم وش كان بيقول معقوله يحبني ..لااا شنو ذي الخرابيط ..بس كان يبي مني ...اووووووووه

وحطت راسها ونامت ..

....................

بعد ساعه ..

في بيت ابو فهد ..

شموخ نزلت تحت وخلت جوالها في الغرفه ..دخل علي ومسك الجوال وقعد يدور رقم شوق ..وخذه وطلع ولا كأنه سوى شي < بريء ..


....................

في بيت عبدالرحمن ..

مها وراسها بينفجر من الألم وماسكه المخده وضامتها بقوة .. محد يعرف شفيها ..
مها فكرت تكلم سلطان ..

سلطان : هلا وغلا باالغاليه ..
مها : سلطان بموت والله بموت ..
سلطان : وشسوي يعني ..
مها انصدمت : سلطان اقول لك تعبانه ..
سلطان : قالوا لج انا مستشفى ..
مهآ : .................
سلطان : حبيبتي انا ابي اكمل نومي ..
مها: انت ما تحس وبعدين تكلمني كذا شفيك انا مها حبيبتك ..
سلطان : بعيد الشر ..اي والله حبيبتي ..ترى انا مستحيل احب وحده مدمنه ..
هالكلمه نزلت مثل الصاعقه على مها ..انا انا مدمنه ..
مها : سلطان انت شقاعد تقول ..
سلطان : يالغبيه ..انتي مدمنه مخدرات .. مستحيل يروح الألم لحد ما تاكلين حبه ثانيه ..
مها : حسبي الله عليك .. ليش انا شنو سويت لك ..؟ والله اني حبيتك من كل قلبي .. حرام عليك حرام ..
سلطان : اووووه والله انج تعورين الراس ..يلا باااي وسكر بوجهها ..

مها خلاص عرفت انها بتضيع ..وان مستقبلها خلااص انتهى ..
طلعت من غرفتها .. وراحت تنادي امها ..ومره وحده طاحت ....

.................................

في بيت ابو تركي ..

شوق قاعده في غرفتها ..ومره وحده رن جوالها ..
شوق : رقم غريب ..
شوق : ألوو ..
........: ................................
شوق : خير في شي ..اذا انت متصل عشان تستهبل .. فـ انا نا عندي وقت .. يلا باااي ..

.....: لحظه شوي ..
شوق وهي مخرعه : منو معاي ..
علي : انا ااانا علي ..ولد عمج راشد ..
شوق وهي مرتبكه ..: بغيت شي ..شموخ فيها شي ..!!
علي : شموخ ما فيها الا العافيه .. انا ابي اكلمج آنتي ..

.................................................. ......

نهاية البــارت

توقعاتكم..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 01:31 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


شوق: علي لو سمحت
علي:تكفين شوق ريحيني خليني اسمع صوتج
شوق: يلا باي
علي: انا احبج
شوق :ـــــــــــــــــــــ
علي حس انه ضايقها : على العموم ياشوق انا اسف اذا ضايقتج بكلامي .. بس هاي الكلام اللي كنت ابي اقوله من زمان واتمنى مااكون ازعجتج
شوق: انا ماعرف .. انزين بسكر الحين باي ..


وتصكر شوق وتتضارب الافكار براسها ..
شلي قاعد يصير ؟؟ علي ولد عمي يحبني . >>>> ويقطع تفكريها صوت الباب (طق طق طق)

شوق : تفضل

رهف تدخل
(رهف اخت شوق عمرها 14 سنه هذاره بدرجه مب طبيعيه 24 ساعه شاقه الحلج )

رهف: مـــلل !!
شوق: انتي تقولين ملل
رهف: اتصلي على بنات عمي يجوناا
شوق: محد فاضي الحين الامتحانات قربت
رهف: انزين
شوق: يعني احنا ثنويه عامه ونبي ننجح
رهف: وانا ثالث اعدادي بعد بدرس يعني بتموتون لو مادرستوا !!؟
شوق: انتي شتبين بالظبط ؟
رهف: دقي على شموخ خلها تجيب الجوري
(الجوري اخت شموخ عمرها 14 سنه تحب رهف وتموت عليها بس طبعها مثل اختها عنيده وفيها عزة نفس شوي )
شوق: افففف يعني ماتعرفين تروحين تحت تتصلين ؟
رهف: لا ممكن تعرفيني ؟!
شوق: لا حول ولا قوة الا بالله
رهف: انزين بقولج نكته !
شوق: مابي نكتج البايخه
رهف: غصب بتسمعينها
شوق: اوكـ خلصييني
رهف: في دراهم صغار منثرين على الارض ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق : لييييييش ؟
رهف وهي ميته من الضحك : ريال مسوي حادث هههههههههههه
شوق تمسك المخده وتحذفها على رهف : يلا يالبايخه طلعي برى
رهف: انزين بقولج وحده ثانيه
شوق: ماابي طلعي برى
رهف : غصب تسمعينها
شوق: يــآآآآآربي

ويمر نواف من عند غرفه شوق ويسمع صراخهم

نوآف: يابنات
رهف: اوبيــه نواف
نواف: شفيكم ؟!
شوق : نواف شوفها لعوزتني !
نواف: رهوف طلعي برآ
رهف: كله تطردوني حضرتي مصخره عندكم


في بيت عبدالرحمن (ابو مها)

ام مها : مها يما قومي شفيج؟
مها: ـــــــــــــــــ
ام مها: لين (الخدامه) تعآآلي بسرعه
لين: نأم ماما
ام مها: روحي اتصلي على الاسعاف بسرعه

وفي المستشفى

ام مها قاعده عن باب غرفه مها وتنطر الدكتور ...

وبعد عشر دقايق


طلع الدكتور

..

ام مها: هآ دكتور بشر
الدكتور: للاسف .... لقينا نسبه كبيره من المخدرات في دمها
ام مها انصدمت وما عرفت ترد : هــآآ !!.. مخدرآت !!؟ بنتي انا لآآآآآآآ .... مستحيل ...

(وقامت تصييح)

الدكتور : اهدي شوي وتعوذي من ابليس واحنا بنسوي اللي علينا وبنحاول نعالجها
ام مها: بس شلون بنتي عمرها ماقربت من هالاشياء الوصخه اكيد في حد عطاها هالشي
بدون ماتدري
ولا في احد علمها على هالاشياء ماافي الا بناات عمها الخيس هذول مايدانونها
حسبي الله عليهم

الدكتور: هي لحد الحين ماصحت انطري شووي



في بيت بوتركي

شوق قاعده علي السرير ومنصدمه من اللي صاار واللي قاله علي .. اهو صج يحبني بس شمعنى انا ؟؟؟ لا اكيد قاعد يمزح ولا .... قطع تفكريها صوت جوالها المتصل
(حيآتي ميشو) ردت شوق

مشآعل: هلآ والله
شوق ببرود : اهلين
مشآعل: شوآقي شفيج ؟
شوق: ولا شي
مشآعل (في قلبها اقص ايدي لو ان مافيها شي ) : انزين انا وشموخ بنروح الستي عشان ندش السينما .. بتجين معانا ؟؟
شوق: لآ مب جآيه
مشآعل: شوق مب جايه الستي ؟! بسرعه بسرعه قولي شفيج
شوق تمت ساكته
مشااعل: شوقو شصااار ؟
شوق: علي ..
مشاعل: علي اخو شموخ ؟ شفيه ؟
شوق: كلمني اليوم
مشاعل شقت الحلج : حلفي شقآل ؟
شوق: قالي .. انه يحبني
مشاعل: لا لا مب مصدقه ومن متى ؟
شوق: ماادري لاتسأليني انا بروحي مب مستوعبه اللي صاار !
مشآعل: انتي الحين اطلعي معانا وبعدها فكري من اليوم لين بكره
شوق: بس
قاطعتها مشاعل : ترى الفرصه ماتجي الا مره وحده من بعدها مانقدر نطلع من الامتحانات العله
شوق: اوكـ دقايق بلبس
مشآعل: بسرعه بعد ربع ساعه بنمر عليج
(وصكرت التلفون)


في المجلس عند بيت الجد

علي يفكر باللي سواه.. مايدري صحيح او لا
بدر: ياجعل اللي ماخذ باللك يتهنى ..!
علي:هاااه (قطع تفكيره)
بدر:هويت في حفره صارلي ساعه اكلمك وكني اكلم لي لوح
علي :ههههههههه
بدر: شفيك؟
علي:زهقان وضايق خاطري
بدر:شرايك تطلع معانا الستي
علي: ليش من بيرووح
بدر:ابد بس اختي تبي شغلات من هناك وبنات العم بيروحون
علي:خلاص كلم الشباب بنتواعد هناك
بدر: حلو .. يلا روح اكشخ خل بنات الدوحة يتخبلون فيك
علي في خاطره:ما هموني دام شواقي في دنيتي
بدر:هيييييييييييييييه
علي:يااخي اذلف رووح لاختك
وطلع راح يكشخ وكلم اخته


بدر:هلا شموخ
شموخ:اهلا بدوري
(طبعا شموخ نذله خلت بدور يوديهم ومشاعل ماتدري على بالها السواق اللي راح يوديهم )
بدر:ها خلصتي
شموخ:أي
بدر:اقوول شوشو
شموخ(يله سترك):نعم
بدر:اخااف تزعل وتعصب (هو اللي ماعطيها الفكره انه يوديهم )
شموخ:لا يبا أي تزعل الا بتطيير من الفرح .. هع
بدر ابتسم وحس بالراحه من كلام اخته : ان شاء لله يصير اللي تقولينه


وبعد عشر دقايق اطلعوو من البيت

علي قاعد قدام مع بدر وشموخ ورا
شموخ:بدور مر بيت شعوول اول وبعدين بناخذ شواقي
بدر: اوكي على امرج
علي فز قلبه اول ما سمع اسم شوق وسأل اخته: شوق بنت عمي عبد العزيز بتجي معانا ؟؟
شموخ ابتسمت : أي بتجي لييش؟! (تبي تحرجه)
علي: لا بس اسأل .


وبعد ربع ساعه .. وصلوا عند بيت مشاعل ..

شموخ دقت على مشاعل : الوو ميشو نزلي يلا احنا تحت
مشاعل: اوكي ثواني
واطلعت من البيت واول ماركبت سلمت عقب انصدمت لانها ماتوقت بدر اللي بيوديهم كان عبالها انه السواق

مشاعل:شموخ يالحقيرة لييش ماقلتيلي ؟؟
شموخ:هههههههه واخرب المفاجأه شقالولج غبية ولا غبية
مشاعل :هييين يالسخيفه اراويج
شموخ ضحكت بصوت عالي
بدر:خير شموخ شفيج تضحكين ضحكيناا وياج
شموخ: شعوول الله يغربلها ضحكتني
بدر طالع مشاعل من المنظره
مشاعل طاحت عينها في عين بدر وتمت اطالع وعقب اسوعبت ونزلت عينها .. وعلى طووول فرصت شمووخ ...
شموخ:اييييي حسبي الله عليج يالحيوانه
بدر:شموخ لالا تتحسبين عليها .. ترى انا مارضى عليها ويطالع مشاعل في المنظرة
مشاعل منحرجة ومتسحية وماتعرف شتسوي ولا شلون تتفادى نظرات بدر لها ..


وعند بيت شوق..

شموخ:شواقي وينج يلا انزلي
شوق: اوكي لحظه
شموخ:انزين
شوق : يلا كاني ... أييييي يالحيوان
شموخ:شفيج ههه شكلج قاعده تتهاوشين
شوق: اففف هاي نوافوو
شموخ:ههههه .. يلا يلا انزلي وسكرت منها
مشآعل: شفيها؟
شموخ: نواف قاعد يستهبل عليها..
مشاعل: هههههه ، امبيه
شموخ: شفيج ؟ توج كنتي تضحكين ..
مشاعل بصوت واطي : علي في السياره وشوقو بتجي ..
شموخ: قصدج ان .... ماكملت الجمله الا وشوق داشه
شوق: السـلآم عليـكم
الكل: وعليكم السلآم
شموخ: شحآلج يالدبه
شوق: والله تمام .. وطبعا شوق لحد اللحين مانتبهت على وجود علي في السياره
بدر: شحآآلج ياشوق ؟
شوق : الحمدلله انت اخبارك؟
بدر:الحمدلله
شوق طالعت قدام وتخرعت يوم لقت علي قاعد .. تمت شوق ساكته ومشاعل تكلمها
مشاعل: هيييييييييييييه شوقو وينج صار لي ساعه اكلمج
شوق: هااا !! تكلميني ؟
مشاعل : مالت عليج وعلى ويهج والحين تردين بكل برود ..
شوق:اهاا اوكي << طبها شوق ماكانت منتبهه مع مشاعل كانت سرحانه وتفكر في اللي قدامها.. علي



في المستشفى ..
ام مها قاعدة عند بنتها اللى صحت

ام مها:مهووي حبيبتي ردي علي قوليلي من سوى هالشي فيج ؟ من علمج هالاشياء ..؟!
مها:يما مادري ماعرف شي وتصيح
ام مها:اكييد هاذيلن بنات عمج
مها يات في بالها فكره: يمآ بقولج بس توعديني ماتعصبين ؟
ام مها: انطقي يما قوولي ماراح اعصب
مها:يما هاي مشاعل بنت عمي محمد مره في المدرسه كان راسي يعورني وعطتني حبه ارتحت من بعدها بس يوم عورني ثاني مره وطلبت الحبه قالتلي انها مخدرات وانا ما حبيت ازعلج واقولج .
ام مها: حسبي الله عليها .. قليله الحيا والتربية ومن يربيها يا حسره وابوها ميت . الله لا يوفقج يا بنت --------


في الستي

بدر وعلي كلموا الشله وتلاقوا .. وبعدما توزعوا
بدر:اقول شموخ لازم احد منا يكون معاكم
شموخ:مب لازم بعدين احنا كبار ونعرف نتصرف.. ليش خايف علينا
بدر: اعتمد عليكم.. مب تضيعون
شموخ:هههههه اوكي لاتخاف بعدين في شي اسمه جوال


وتفرقوا


مشاعل: اقوول انتي يالدبة ليش مانطقتي وقلتي بدر اللي موديكم
شموخ:هههههه كيفي وبعدين هو اللي قال انا مالي خص
شوق ساكته مانطقت
شموخ: تعالي نروح ستار بكس بعدها للسينما
مشآعل: اوك

وراحوا على ستار بكس .. ولما وصلوا .. شموخ قعدت تسولف مع مشاعل . .
وشوق بعدهـآ سآكته ..

شموخ: شوآقي شفيج سآكته
شوق: هآ لآ ولا شي
مشآعل: خليها الاخت سرحانه مب فاضيه لنا
شوق: شدخل اصلا راسي يعوورني ومالي خلق
شموخ: سلآمت رآسج .. انزين صبايا شرايكم اذا خلصنا نروح اندور شوي قبل مانروح السينما
مشاعل: فكره حلوه
شموخ: وانتي شوقو شرايج؟!
شوق: اللي تشوفونه


في المستشفى

ام مها: أي والله هاي اللي صاار شفت تربية بنت اخوك
عبدالرحمن: الله لا يوفقها .. أي ابوها ماات فخذت راحتها الاخت والله لافضحها بتشوفين ..
وصكر منها بعد ماخذ منها رقم ام مشاعل ... ، ودق على ام مشااعل


ام مشاعل: هلآ منو ؟!
عبدالرحمن: انا ابو مها .. اللي بنتج دمرت حياتها الله لايوفقها
ام مشاعل : انت شقاعد تخربط شتقول ؟
عبدالرحمن: أي بنتج الحقيره اللي ماتتسمى الله ياخذها ونعم التربيه والله
ام مشاعل: هييي انت انا مااسمح لك تغلط على بنتي ، بنتي محترمه وغصبن عنك سآآمع .؟!
عبدالرحمن: متربيه هـآآ ؟ متربيه وتوزع مخدرات على البنات ؟
ام مشاعل تمت ساكته من الصدمه وماعرفت شتقول !! : بنتي اناا توزع مخدراااات مستحييييييييييل
عبدالرحمن: لا يامره هااي اللي صاار ان ماربيتي بنتج .. اناا اللي بربيها لج

وصكر الخط ...

ام مشاعل لحد الحين تحت الصدمه ومب مستوعبه اللي صار ..


في الستي .....
البنات كانوا يدورون بروحهم والشباب بروحهم
عند البنااات ..
شوق: بنات انا ابي اروح الحمام
شموخ: اوكي روحي واحنا بننتظرج عن باب السينما
شوق: لا حلفوا تبيوني اروح الحمام بروحي
مشاعل: خلااص بنجي معااج احنا بنروح المصلى عشان نصلي العشاء وانتي روحي الحمام ولحقيناآ

شوق: اوكي خلاص
ودشوا داخل عشان يصلون وشوق راحت الحمام في هاللحظه كانوا الشباب في المصلى
عشان يصلون ( طلآل ، علي ، نواف )
اول واحد طلع من المصلى علي
( مصلى الشباب عند مصلى البنات فأي حد يطلع على طوول يلاقي البنات في وجهه )
في اللحظه اللي طلع فيها علي من المصلى طلعت شووق من الحمام وتلآقوا ..
تم علي يطالع شوق وفي نفس الشي صار مع شوق

علي: اخبارج شوق ؟
شوق: هاا .. تمام أي تمام
علي: انزين شوق انتي زعلتي؟
شوق: أأ .. مـآ .. اناا << ماعرفت ترد

وطلع نواف من المصلى
نواف: هلا والله باختي شتسوين هني
شوق:لا ما شي بس كنت رايحه المصلى
نواف:اها.. اوكي روحي صلي تقبل الله ..
شوق:مني ومنك
نواف:علووي تعال معاي ابي اروح الركن الرياضي
علي:اوكي يلا ... وراحوا مع بعض


في المستشفى ..

عبدالرحمن:خلاص يابنتي لاتصيحين اوعدج اني بردلج حقج وبفضح بنت ال------
اللي سوت فيج جي
مها وتنزل دموعها << الله والدموع: يبا انا خايفه
عبدالرحمن: لا تخافين بنتي وبتشوفين ان ماراويتج فيها .. صج ناس بلا ضمير..



في الستي صوب المطاعم ...
شوق: انا عن نفسي بطلب من كنتاكي
مشاعل:وع.. ياكرهي له .. مادري شتحبين ف هالمطاعم
شموخ: حتى انا ما احبه...باخذ من ماكدونالدز..
مشاعل: انا بعد..
شوق: كيفكم.. بس من بيروح يطلب
شموخ ومشاعل طالعوا شوق ..
شوق:هييييييييه انتو لا تطالعوني جي .. مستحيل اروح بروحي
مشاعل:يلا عاد ارجوج .. عشان خاطر طوووط..هع
شوق: طووط ف عينج
شموخ:لاعاد مب كل مره تقولين ان ماعندج هالسوالف
شوق:شقصدج..؟!
مشاعل: الحيين روحي اشتري لنا عقب بتعرفين كل شي..
شوق:انزين خلصوا شتبون؟
مشاعل:انا ابي وجبة ماك ارابيا مع بيبسي..
شموخ:وانا خذيلي مممممـ سبايس ماك تشيكن مع بيبسي..
شوق: اوكي.. وراحت تشتري لهم
وبعد 15 دقيقه ردت لهم
شوق:يلا قولوا شالسالفه..؟
شموخ ومشاعل طالعوا بعض بنظرات وابتسموا
شوق:اوهووو اخلصوا تراكم تبطون الجبد
شموخ:انزين.. الموضوع ومافيه .. اني في الاونه الاخيره ...
شوق: اوهوو
شموخ: ههههه
مشاعل: حرام عليج انا بقولها.. هي السالفه ومافيها .. ههه
شوق:اوهوو .. شسوي الله بلاني ببنات عم كل وحده املغ من الثانيه
شموخ+مشاعل: ههههههه
شوق: انتو بتقولون ولا شلون ؟
شموخ: خلاص خلاص .. بقولج هو الصراحه انا ابي اسئلج سؤال..
شوق: اسئلي..
شموخ: شرايج في علوي اخوي
هني شوق ماعرفت شتقول وشلون ترد وتذكرت محادثتها الاخيره مع علي
شوق:وليش هالسؤال؟
شموخ: بس .. وابي الصراحه..
شوق:حليو, حبوب, طيوب, ممممـ
شموخ:انزين.. ممكن في يوم من الايام تفكرين فيه
شوق دار في بالها 20الف فكرة وحده تروح وحده تجي..
شوق:شموخ اموت واعرف ليش تسئلين هالاسئله الغبيه ..؟
شموخ:ماعرف , ردي عقب بتعرفين ..
شوق:والله مادري على حسب اذا مكتوب لي احبه بحبه
مشاعل:نفهم من كلامج انه أي
شوق: انا ماقلت جي...
شموخ: اها ..ماقلتي جي
شوق: شموخ عااد عن السخافه ..
مشاعل: شموخ, لاتحرجين البنت وتضحك هي وشموخ
شوق: والله انكم سخيفات افف .. وتموا يضحكون على شكلها..


نهـــــــــــــــآآآية البــــــــآآرت ..


تـوقعـآآتكــــــــــــم !!

شـــوق وعلــــي تتوقعون بيحبون بعض !!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ماضينا, مكتملة, خالية, دعني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.