آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-13, 11:32 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



باك
تكملة البارت الرابع
 
صدمــــــــــــه
 
 
جراح يفتح عينه ويسكرها : شنو جدتي اسف بس احس اني بحلم
الجده بأصرار : جراااااح احترمني انت تدري اللي اقوله هذا جد
ملاك ساكته ما قالت شي بس الي سوته انها قامت
وقفها نواف : ملاك فيك شي
ملاك وهي تهز وجها بمعنى لا بروح
وراحت
 
راااحت






 
ملاك راحت غرفة البنات
ونسدحت على السرير لحقوها البنات
ضلت تضرب على السرير
ملاك : مابييييييه انا ما ابيييه اي وحده فيكم تاخذه مابيه ولا ابي جماله مابيييه
ساره رحمت حالها : ملووكه قلبي هدي
ملاك : مابييييه مابيييه
البنات هدوهاااا
الهنوف : قوومي شمي لك هوا
ملاك صلت عالنبي ولبس بس شيلتها وطلعت تحت عند الورود ورى المزرعه مايروح احد وقعدت على تفكيرها
 
عند جراح
 
جراح منصدم بداخله صح حبيتها بس انا ما قرررت للحين
وليش ملاك تبيني ونا خلااص راضي ابيها بس ليش ماتبيني
 
جراح سكت وراح عند صديقه منزل راسه مو من غصب جدته بل من
 


 
زعل ملاك اللتي لا يعلم الى الان لماذا لاتريده
 
....
 
جراح : طلال انا موب عارف شسوي
طلال : شفيك فيك شي
جراح: جدتي راح تزوجني ملاك غصب و ملاك شكلها ماتبينييـــــــ....
 
طلال
 
صدمــــــــــــــــــــــ ـه
 
تزوج قلبي تتزوج ملاك لالالالا
لا يا جراح
 
وناااااااااااااااا
وناا من لي من لي اناا



 
طلال ويبي يصطلب : جراح بس دقيقه وجايك
طلع طلال ما يعرف وين يروووح
راح ورى المزرعه المكان اللي فيه ملاك
ملاك كانت تصيح حسن انه احد جاي فكرت احد من اخوانها قامت بدون ماتشوف وجها دفنت وجها بصدر
 
ملاك : نواف تعبانن ليش جدتي قالت لي جذي جراح مابيه من البدايه وعاملني جذي وكيف اذا تزوجنا
 
طلال انصدم ملاك بحضني وتشكي من جراح
جراح ليش جرحت ملاك ليش خليت دموع ملاك تنزف
وطلال بدون ما يتكام حضنها




طلال : ملاك لاتبكين
ملاك نصدمت مو صوت نواف ولا نايف
رفعت راسها
طلال : لاتخافين ملاك اعتبريني وبلع ريق .. اخوك
 
اخوك
 
اخوك
 
هالكلمه كانت تردد بأذن طلال
 
ملاك دموعها زادت مو من طلال بل من الحاله الهيا فيها
 
حضنها طلال الحين : لاتبكين يا ملاك لاتبكين
ملاك واللي دفنت راسها فيه : تعبت ليش يغصبوني ليش
 


https://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13249256121.jpg
 
ليه ياناس ... تغصبوني على شي ما ابيه
اي انا ما ابيه ...... ليه يا قلبي ماتبيه
ليه
ليه
.......
طلال : ملاك : رفع وجها وناظر في عيونها




طلال : لاتبكين اعتبريني اخوك وتعالي اشكي لي اللي تبين لاكن الا الدموع
ملاك : طلاال اسفه ازعجتك بس ماقدر : وهيا تصيح : ماقدر ما اقدر
طلال : خلااص اختي :طالعيني
ملاك : طالعته : شكراً طلال انا برووح
طلال : بس اوعديني
ملاك وهيا مبتسمه : شنو
طلال : ماتبكين مره ثانيه عشان اخوك
 
اخوك
 
اخوك
 
الكلمه دايماً تترردد بال طلال
 
عشان اخوك طلال
ملاك اللي حست طلال طيووب وحبوب : من عيوني عشان اخوي طلول كل شي يصير
طلال وشوي ارتااح ودخل
ودخلت ملاك للبنات وهيا مبتسمه
ارتاحو البنات يوم شافوها مبتسمه
الهنووف : ملووكه قلبي متملله انا
العنود : ونا بعد
عبير : ونا
علياء : ونا
نور : ونا
ابتسام : ونا
ساره : ونا
امل : ونا
 
كانو بالترتيب يقولونها
بدور نقزت : ونااا
ملاك : هههههههههههههههه يبوي عليكم انزين شسوي
العنود : شرايك نقول للشباب انرووح شوي البحر من الحين لليل ونشووي
عبير : اي وقولي لجدتي وماراح ترفض لك الطلب
الهنوف : وحتى عمامي ماراح يرفضون
عليااء : بليييييييييييز
نور : بلييييييييز
ابتسام : بلييييييييز
ساره : بلييييييييييييز
 
ونور اللي كان ودها من قلب تروح اهيا ومشاعل وبدور عشان يقدون مع ازوااجهم : بلييييييييييز مع بعض
 
ملاك : هههههههه عشان مشاعل ونور وبدور بس
 
العنود : افااااااا الحين انا اللي الللي
ملاك : اللي شنو
الهنوف : ونا اللللي هذاااا
ملاك : شنو هذا هههههههههه خلااص بقولهم بس بلبس عباتي ولثمتي وشيلتي ونزل
لبسو كل البنات ونزلووو
 
والشباب صدفه كلهـــــــــــم كانو متجمعين عند الجده يسولفون معاها ومعاهم الحريم
 
فيصل
سعود
نواف 2
سلمان
محمد
وليد
جاسم
طلال
جراح
نايف
نواف
احمد
جاسم
 
والحريم
ام طلال
ام جاسم
ام جراح
ام وليد
ام سلمان
ام نور وابتساام وكان عليها عباتها
والجده
 
وليد : جدتي انزين جدي الله يرحمه كان يدلعك
الجده وهيا مستحيه : يووه يا وليد شفيك علي الحين
فيصل : اووه اوووه جدتي قامت تستحي
ام وليد طقت فيصل : فيصل عييييب
الجده : هههههههه تدروون احس بجيت البنات
وبدخلت البنات
 
الكل ضحك
الجده : هلا بحبيباتي توني اقول بتدخلون علي الحين
الهنوف : وه فديت جدتي تعرفنا وتحس فينا
العنود : وهيا تقعد بحضنها وتبوسها : يا قلبي اموت فيك تصدقين
الجده : ههه الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم وانشالله اشوف عيالكم قبل لا اموت يا رب
ملاك :جدتي لاتقولين هالكلاام
ملاك من تكلمت قلب اثنينا تحركو
 
طلال
 
جراح
 
واثنينهم ابتسمو لا شعورياً
الجده : ايه لمتى رااح اشوفكم تعرسوون
ملاك وجراح قريب انشالله وبدور وليد قربو
 
ملاك هذيك الحزه وكأنه احد صافقها كف حااار على وجها بقلبها ليه يا جدتي تذكريني بألامي ليه
وعلى طول جراح تكلم : اي جدتي انا الحمدلله بتزووج غير عن اللي بيضلون عزابيه موب لا وليد
 
وليد : اي مو بعض الناس تزوجو وريحونا
 
الشباب : اوووووووووووف
جاسم : وليد من قالك تكلم لهم هذا وجهم وجه زواج وجهم وج مغازل بلبنات وبس
محمد : اووووخص ماهقيتها يا جاسم انا ما اكلم ولا احب وما احب غير وحده يالبيه قلبها
الجده : عييب وبعدين وراك ماتقولنا عنها عشان تقدم لها
وعبير مستحيع من داخل عارفه محمد يقصدها
الجده : هااه من العايله ولا
محمد : اوووخص امااا ماهقيتها افاااا انا اروح للبقر واخلي الزين كله بالعايله طبعن بس وحده منهم ماخذه عقلي
البنات ساكتين يبون يعرفون منوو
 
الجده : انت أشر بس وانا اخذها لك وحتى لو ما خلصت
محمد : وه فديت جدتي يعني تصير خطيبتي اذا قلت لك عنها حتى لو ما كملت دراستها
الجده : اي يا قلبي من عيوني بس من
محمد : اهيا من بنات عمتي ام سلمان
سعود على طول نط : نعم نعم من بيت عمتي ام سلمان هلووو انا اللي احبها بعد بنت عمتي ام سلمان
 
سلمان : اشوف وحده من خواتي يحبونها
محمد: انت اسكت بس
سعود : والله تكلم منهي لانه اللي احبها لي انا تحلم تاخذها
ام سلماان : بسس تكلمو انت من عبير ولا علياء
سعود : علياء
محمد : عبير
البنااااااااااات : اووووووووووووخص طلعو ناس يحبون علياء وعبير هااااه
ام سلمان : يا قلبي على بناتي
الجده : سعود تبي علياء انت
سعود : ياريت جدتي
الجده: محمد تبي عبير ولا تتمسخر
محمد : لالالا واللي خلقن يابيها من جد اتكلم.....
وليد : بسسسس درينا خل جدتي تكمل كلاامها
الجده : حبايبي خلااص الملجه اعتبرووها قريب بعد ملجة جراح وملاك
ملاك ساكته ودمعه وشوي وتنزل من عينا تذكرت طلال
وطلال كان يطالعها
 
ملاك كانت تطالع طلال منن بعيد ونفس الشي طلال
طلال ابتسم لها
وملاك هدت سويه على نفسها
 
محمد : جدتي لحظه لحظه اخاف احلم من صجك تكلمين يعني بعد شهر او شهرين ععبير بتكون لي
الجده : ايييه
 
سعود واللي مفهي ومستانس اكثر : محمد الله يخليك ضربني عضني سوي اللي تبيه بس ابي اصدق
محمد : هاااه اسكت تراني مادري شسالفه
 
الجده تضحك عليهم : فديتكم الله يهنيكم
 
ومحمد وسعود لقو ضربة من وليد عدله
محمد وسعود : آآآآآيييي
وليد : ههه هاه صدقتو
 
محمد : اي تصدقون يا ناس اليوم احلى يوم عندي
وسعود : ونا نفسك ويمكن اكثر
محمد : لا انا كثر
سعود : لا انا اكثر
 
وما سكتو
 
عند البنننااات
 
ياقلبي عليكم
وعلياء ولاول مره تستحي اهيا وعبير
ملاك : عجل بتتزوجون
علياء : خلاااص ترانا نستحي
جات ام سلمان وحضنت بناتها
فديتكم بتتزوجون
علياء وعبير مستحين من قلب
الجده : ونشالله ملكة عبير وعلياء بنفس اليوم شرايكم
ام طلال : اي زين
او وليد : اي والله عشان سعود ما ينجن علينا ويقول هذا اول
ام جراح : اي صدقت ام وليد يصيرون بنفس اليوم
محمد واللي ضرب كف على كف سعود
محمد : ههه سعود احنا مع بعض
سعود : اجل بهاليوم انت تاخذ مرتك وتنقلع وانا اخذ مرتي ونقلع
سلمان : نعم نعم ماتاخذوهم الا بالعرس
الجده : ليش يا سلمان من يعقد العقد خلااص تصير ملكه
سلمان وهوا يفكر : جدتي من جد تتكلمي
الجده : اي ليكون احد بالك
سلمان مدوددده : لالالالا
الجده : ههه اها
مشعل : جدتي طلبتك
الجده : امر حبيبي
مشعل : صح انا توني صغير بس ابي اذا كبرت تكون بنت محجوزة لي
 
الشبابب : اووووووووه مشيعيل اشوف تحب من ورانا
مشعل : مااعلي منكم
الجده : امر قلبي قول بنت من واي عايله وحنا نحجزها لك من الحين
مشعل : رغووده بنت عمتي ام سلمان
 
سلمان : لاااااااااااااه كملت اشوف خواتي توزعو
ام سلمان : وه يا قلبي فديت بناتي والله
الجده : خلاااص اعتبرها محجوزة لك
رغد مستحيه وقاعده راحو لها العنود والهنوف ينقزون لها
 
الكل : ههههههههههههه
طبعن الجده نادت على عيالها وخبرتهم وطبعت اكيد ماعندهم مانع
والحين دور البنات
العنود : جدتي عندنا طلب
عبير : اي
الجده : هاااه ناوين تحجزون لكم بعد
الهنووف : لاووييي جدتي هههههههههههههههه
الجده : ههه عجل امرو
ساره : نبي نروح البحر نشوي ونستانس
الجده طالعت ابو جراح : هااه يابو جراح انا ماحب ارفض طلب لحفيداتي
ابو جراح : على الله روحو جهزو
البنات : فديت جدتنا وكل وحده باست راسها
وراحت تجهز
 
طلال : اقول جدتي
الجده : هلا
طلال : لو نطلب طلب بتقبلينن فيه بأي شكل من الاشكال
الجده : هههههههههههههههههههههه اي ادري فيكم غيرانين من البنات
الشباب : ههههههههه
من بعد ما تجهزو
 
استعدو بسيارات عشان يروحون البحر
 
......
 
انتهى البارت الرابع
 
تحياتي
 
غريبة بدنياها






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 11:42 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


... { البارت الخامس } ...
بالطريق
ساره ملاك العنود والهنوف وعبير ونور وابتسام
علياء وأمل
وهالمرررررررره اللي يسووووق
جراح
والي معاه بالمقدمه ساره
ملاك قالت تبي بالمرتبه الثالثه بس مافي
ماخلوها العنود والهنوف وعبير وعلياء تعمدو


وقعدو بالمرتبة الثالثه
اما هيا
قعدت ورا ساره وجمبها نور وابتسام وامل


طبعاً البنات كلهم يسولفون

ساره : جراح
جراح : هلا حبيبي
ساره : طلال يقولون اغمى عليه امس
جراح : اي
ملاك خافت : طلال اغمى عليه
جراح بقلبه شفيها
ساره : اي اغمى عليه الا جراح ماتدري من شنو
جراح : والله مادري ودي اعرف اسأله بس مادري
ملاك بدون ماتدري : طلال يعني اغمى عليه ولا بس طاح ولا شنو
ساره استغربت
وجراح انصدم فقلبه معقوووله تحب طلاااااال


لالالالالا بعد هلافكار من باله
ساره : لا حبيبتي اغمى عليه ليش شصاير
ملاك والي انتبهت على نفسها : لالالالا ولا شي بس جذي


وصلو اللبحر
وليد سحب زوجته
ومشاعل وزوجها بعد
وجاسم نادا نوور وقالها خلي عبدلله عند امي وتعالي ابيك وراحت معااه
ههه يا حلاوتهم


الشباب والحريم والشياب والبنات كلهم متجمعين كأنهم دائرة
محمد : اقول جدتي
الجده وهيا على كرسيها : هلا
محمد : مدام وليد وجاسم ومشاعل وزوجها وكلهم راحو يتمشون كل واحد بزوجته
ليش انا ماروح اتمشى مع خطيبتي
الجده : عيب يا ولد استح جريب انشالله بس عيب
سعود : افا جدتي
سلمان : هييييه خوااااتي
نواف بزلة السااان :اما عن ملاك وجراح فالكل يدري انهم لبعض ولو راحو عادي
نايف : اي
الجدده : والله لو يبون براحتهم
جراح : والله جدتي من جدك
ماتشوفون شكل ملاك هذيك الحزه تبي جراح يطالعها وتخزر عليه لانها عصببببت
نايف : ولا شنو ملوووكه تره عادي تروحين
ابو جراح : اي
جراح شق الحلق : انزين انا ابي
طلال بقلبه " وين ليش تبون تحرقون قلبي ليش "
الجده : بس قوم خذ ملاك وتمشى معاها
جراح شاق الحلق : والله اووك
ملاك بتدخل : جدتي باخذ العنود والهنوف وبروح اتمشى مدام عمومي يشووون احس اني ابي ارفه عن نفسي شوي مع البنات
الجده وحاسه فيها لانها ماتقدر تتقبل بيوم وليله جراح : اها يا بنتي قومو تمشو بس لاتبعدون نواف نايف جراح روحو وراهم
جراح : طلال قوم معانا
طلال مترردد : اي بس
ملاك قالت لنواف رووح قول لطلال يجي معانا
نواف : من عيوني
راح عندهم
نواف : طليييل قووم معانا يالله
طلال : اووك هذاني قمت
ملاك والهنوف والعنود يتمشون
وراهم بضبط نواف ونايف وجراح وطلال


ملاك : هنوف حاسه اني تعبانه
جراح يحاول يسمع بس مايقدر لانه نواف ونايف وطلال يسولفون


الهنوف : ملوووكه قلبي اللي ابي افهمه ليش رافضة فكره انك تبين جراح
وجراح ما يعبه شي
العنود : اي ياريت اعرف الله يخليك
ملاك وبتنهد : العنود الهنوف
العنود : هلا يا قلبي قولي
الهنوف : قولي حبيبتي
ملاك : جراح
الهنوف : شفيه
ملاك : اسلوبه ماعجبني ابداً مايعرف شمعناة انه يتأسف لو تزوجنا وتهاوشنا معناتها انه ماراح يتأسف لي ابد ولا يعتذر عن اي خطأ ايسويه ومدام احنا من البدايه كنا نصارخ بوينا مساكل لين تزوجنا شراح يصير نتطلق يعني
وبعدين جدتي غصبتني وفموقف محرج شلون يعني ماتبوني اتررد انا ماابيه ما ابيه ماحبه صرت ماحبه من تصرفااااته
العنود : ملووكه خلااص قلبي لاتحاتين انشالله ما يصيير الا الخير
وكان بس واحد قدر يسمع كلاامهم
الهوا طلال
طلال بقلبه " ملاك جراح طيوب وحبوب ليش تقولين عنه جذي "
نواف : ملوووكه
ملاك : التفت
وعينا صارت بعين جراح
جراح يطالع عينها وبس


ملاك : هلا
نواف : امممم الحين بتكملين شغل ولا
جراح بسرعه : اكيييد
ملاك : نعم من طلب رأيك انا مابي صح بس لو كنت ابي مافي احد راح يردني
جراح : نعم انا راح اكون زوجك بعد شهر تقريباً يعني تكونين تحت مسؤليتي والللي ابيه يصير
ملاك : انت قلتها بعد شهر مو الحين
نايف : هدووو
ملاك : شنو يعني يبي يتدخل فكل صغيره وكبيره فيني
جراح : والله نهايتك بتكونين لي تفهمين شنو معناة لي
طلال
له
له
ملاك
له
مو
لي
سكت ظل جامد بمكااانه وهو دايماً صار يفكر حس بدووخه
طلال : جراح خلنا نرجع شكله استوى العشا
جراح : اي خلننا نرجع
ملاك : نواف نايف قعدو انتو انا ابي اقعد اهني شوي وبعدين نرووح
جراح : نعم انتي قدااامي تجين ليش تقعدين اهني
نايف : جراح لاتعصب احنا معاهم اهني
جراح : ولو ماله داعي يقعدون اهني
ملاك : انت شلك دخل فيني بعدين
جراح يقاطعها : شوووفين بعدين ما بعدين لاتخليني اقول لجدتي تسوي ملجتنا باجر وغصبن عنك توافقين مو طيب منك
نواف : جرااااااح
جراح : اسف نواف بس اختك ما يبي لها الا احد يعاملها جذي
ملاك وهيا تصيح : نعم مابيك تعرف شنو يعني ما ابيك بغيض حقود ماتحب الا نفسك وبس شلون تبيني اقبل فيك وانت حتى اعتذااار ماعتذرت
جراح سكت
قالتها ما ابيك
مابيك
مابيك
طلال سكت بس عن المشاكل
سحب جراح ومشا
جراح ظل ساكت
ليش يا ملاك ماتبيني ليييش؟؟؟؟


ملاك ضلت تصيح
نواف : ملووكه قلبي ابي اعرف سبب واحد ليش ماتبين جراح
ملاك : ظلمه ليش يوم اني قلت له اعتذر لي مااعتذر
نايف: يعني على اعتذار
ملاك : لا انتو ماراح تفهمون ابداًااذا ظل يعاملني جذي مو بعيده يضربني لو تزوجنا وضلت تصيح حضنتها الهنوف
نايف سكت وحط يده على رااسه : ااه يا راااسي
العنود خافت : نايف فيك شي
نايف ابتسااامه تدووخ : لا يا قلبي مافيني شي لاتحاتيني
العنود استحت وسكتتت
نواف : البعض يكلمونهم الا انا
الهنوف مستحيه
ملاك حبت تلطف الجو
: الهنوف كلمي اخوي شوي حرام عليك تعذبينه
الهنوف وهيا مستحيه : أأأأ نواف
نواف : يا عيون وقلب وروح نواف انتي امري عيوني لك
الهنوف : انزين استحي بس اسأل الحين ملاك راح تكون مع جدتي ومعاكم بالبيت
نايف : اكييد
نواف : اقول نايف مالك دخل بحرمتي روح لحرمتك كلمها انا اغار
نايف : اقول اسكت هااه اكلم حرمتي احسن لي من وجهك
العنود مستحيه
نايف : اقول حبي
العنود : هلا
نايف : وه فديتها ياناس تعرفها ان حبيبتي
العنود : نايف
نايف : عيوني لك امري
العنود : استحي


وظلو على السوالف وملاك تطالعهم ومبتسمه مستانسه على اخوانها

عند الحريم
الجده ك لا انشالله بعد عرس بدور ما ننتظر على طول ملجة ملاك
جراح وبقلة صبر : ايه يا جدتي احسن لاني ماحب اصبر كثير
الجده : حبيبي جراح اذا تبي عادي نعقد اعقد وتصير معاك اذا تبي من بكره
جراح : والله ياليت بس عليها كلميها انتي
الجده : من عيوني وادري فيها بتوافق انا بشوفها
والا بجيتهم
ملاك كانت تعبااانه وعينها للحين يبين انها كانت تبكي
الجده : ملاك حبيبتي تعالي
ملاك : هلا
الجده : ليش مانسوي كتابة العقد بينك وبين جراح بكره
ملاك نزلت دمعتها وضلت تشاهق بدون مد يحس طالعت بعين جراح لقته يطالعها ومرفع حاجب
ملاك : جدتي انا ما يمديني ودي اتجهز اكثر ياريت بعد مو بعد شهر تضل مده اطول
الجده : والله مادري قرري انتي وجراح جراح مستعجل ونا ماقدر ارفض له طلب بس الحين براحتك فكري واذا مره ثانيه جراح طلب مني نسوي الملجه نسويها
جراح بقلبه فرحان على جدته
...................


باك

ملاك وهي مخنوقه : بارروح عند البنات وراحت بس ما راحت لهم
بعدت وبعدت اكثر ضلت تصيييح وصوتها كان عااالي
ضلت تصيح
ليش يغصبوي على شي انا ما ابيه ما ابيه


اهئ اهئ


ليش .. ليش ياناس الرحمه خلت من قولبكم
قلت لكم ما ابيه ... ما ابيه
ليش ماتحسون .. ليش الاحساس انعدم من قلوبكم
ليه يا دنياه تعذبين الانسان جذي


بقلم

غريبة بدنياها

ضلت تصيح لين غفت عينا ونامت بالبحر
البنات
العنود : ملاك وينها
الهنوف : يمكن مع اخونها قومي اناديها
راحت الهنوف والعنوود لجده وكانو الشباب كلهم متجمعين
العنود : جدتي مو معاكم ملاك
الجده بخوف : قالت انها بتروح لكم وينها
نواف : وينها اهيا متأكده مو معاكم
الهنوف : اي مو معانا
جراح : يعني وين راحت وقاام
انا بدور
وراح نواف ونايف
فيصل : جدتي انا بقوم بدور
الجده : يا قلبي يمكن صار فيها شي
وقالو للعموم والحريم الشباب كلهم يدورون مالقو شي


ملاك وهيا نايمه كان شي اسود فلارض متجمع على نفسه ونايم بسلام والدموع جنب عينها

الشباب كانو يروحون ويجون ما يلقونها يصارخون
: ملاااااااااااااااك


راح نواف 2 لهم : هاااه جت قوموا دووها شوفوفها يمكن بينكم قومو
عبير : ماندري اهيا ماات لنا اصلن : علياء : اي
امل : ياربييي
ابتسااام : انزين انا بقوم اخاف يصير بملوكه شي بندور
الجده : لابعدين تضيعي
ابتساام : بقوم بدور ماحصلت شي جمب اهني برجع
راحت ابتساام
طالعت


لقت شي مرمي علارض راحت شافت
........................................



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 11:46 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

باك
تكملة البارت الخامس



لقت شي علارض راحت شافت
لقت ملاك منسدحه نزلت دمعه من عينها
ابتسام : ملاك
ملاك : نايمه
ابتسام : ملاك قوووومي ماتسمعين اندورك
ملاك قامت
ابتسام تصااارخ عشان يسمعومنها
ابتسااام : ملااااااااك اهني لقيتها
نواف والشباب كلهم سمعوا وراحو
ملاك كان راسها يدور ماتعشت وكانت تصيح وقفتها ابتسام كانت بتطيح
ابتساام : ملاك انتبهي تعالي عندي
نواف : ملاك فيك شي


ملاك : بس حاسه بدواار
جراح : من قالك تطلعين بروحك قولي
طلال : جراح هد لا ماصار الا الخير شسمك ياااا
ابتسام : اسمي ابتسام
طلال : تسلمين احنا ندور عليها مالقيناها ونتي جيتي لقيتيها تسلمين
ابتسام وهيا بداخلها وه فديته : الله يسلمك
طلال بقلبه لله يحفظها : نواف يالله
ملاك كانت تعبانه راحو الجده على طول خذت ملاك بحضنها ياقلبي وين رحتي
ملاك : مادري غفت عيني وناقاعده عرمل
الجده :لاتخوفينا عليك مره ثانيه
ملاك : جدتي حاسه بتعب ابي ارجع البيت


الجده : يالله نرجع


رجعو االكل بس هالمره كانت ملاك مع الحريم واللي يسوق الحريم طلال
طلال كان خايف على ملاك وكان يقدر يشوفها من المنظره
طلال


ااااه يا ملاك ليش تسوين فنفسك كذااا ادري انك ماتبين راح بمعاملته بس جراح خوش رجال انا مادري ليه اتمناه لك بس يمكن لانه يحبك ومايبي غيرك
لاتخلين عنه الله يخليك


رجعو الشاليه اللي اهما فيه بجده
نااام الكل البنات الحريم الرجال
ماعداا اثنينه
طلعت ملاك ورى الشاليه مكان مافيه احد مافيه الا بس صوت البحر القريب ينسمع بس


طلال كان يطالعها وخايف عليها
راح لها
ملاك كانت تصصيح صياح يقطع القلب كانت واقفه رفت وجها ماكانت لابسه لثمة ولا عبايه بس شيله
على راسها
انتبهت لطلال قعدت تطالعه وعينا تصيح
طلال فتح ذرااعه وملاك راح عنده وظلت تصيح
ملاك : طلال انا ما ابيه دايماً يظلمني بكلاامه وبحركاته لي قسوته علي انا شسويت له يعاملني جذي ليش يغصبوني على شي انا مابيه








طلال : ملاك لاتبكين
ملاك : تعبت والله تعبت
طلال : لاتخافيني صدقيني جراح مافيه شي بس هذا من لانه منقهر يبي يعرف ليش انتي ماتبينه وهو يمزح كذا مزحه ثقيل
ملاك سكتت وبعدت عنه ظلت قاعده معاه عالبحر ويسولفون ويضحكون لين الفجر




رقدت وهيا مستانسه وفرحاانه


الصبح


الكل قعد ماعدا ملاك
الجده قالت خلوها على راحتها


عند البنات


الهنوف : بنات انا صراحه الملل داخل براااسي
العنود : شنسوي
عبير : اقول
علياء : شنو
عبير : شرايكم نتصل للشباب ونشوفهم شنو يسوون
علياء : اي بس من يتصل
الهنوف : انا اتصل لطلال او احمد وماراح يقولون شي


عند الشباب
احمد : لالالالالا يدي
محمد : الا اغلبك
رن تلفون احمد وكان عند نواف
نواف : احمد الالاهل يتصلون
احمد : رد رد
نواف : الووو
الهنوف استغربت : منوو هذا تلفون اخوي من معااي وكيف اخذت التلفون وووو ......
قاطعهاااا نواف : نونتي انا نواف
الهنوف استحت وظلت ساكته
نواف : امري اخوك يلعب
الهنوف وهيا متملله من قلب : متمللين ونبي شي يسلينا قلنا انت شتسووون
نواف : امممم شرايكم تلبون عباياتكم وتجون عندنا وحنا نلعبكم
الهنوووف : واااااااي شكراً يا قلبي
نواف فاتتح عينه : نعم ما سمعت
الهنووف : هااا بااي بنجي
وسكرت
الهنوف : بنااات لبسو عبيكم يالله بنروح للعيال يسلوننا او يطلعون لنا لعبه شي
وقامت كل وحده تلبس
عند الشباب
نواف : انزين شنو اللعبه
جراح : شرايكم نسوي دائرة كلنا ونلعب لعبة بلاوراق الصغيره
كلهم بداخل في لون اسود وبس اثنينه ازرق واحمر اللي يلطلع له ازرق يجاوب واللي احمر يسأل اللي عنده الورقة الزرقاء


طلال : اووووووك شرايكم
محمد : حلوووه
سعود : اي
سلمان : اووكي
نايف : كلنا موافقين
وليد : ايي اووكي بس بشرط زوجتي تقعد جنبي
جاسم : ونا بعد
علي زوج مشاعل : ونا بعد
نواف : خلااص اتفقنا وين نوافو
محمد : ماعليك منه يتكلم مع حبيبته
وليد : وهذا ما يجوز عن طبايعه
سعود : لا هذي حبيبته ما يكلم غيرها


جو البنات انقولكم من
ساره
نور
ابتسام
عبير
علياء
امل
الهنوف
العنود
بدور
مشاعل
نور
رغد
الشباب
جاسم
فيصل
علي زوج مشاعل
وليد
نواف
نايف
محمد
سعود
سلمان
طلال
جراح
احمد
مشعل


كلهم قعدو دائرة
جراح سوا الاوراق وجااا
جراح شوفوا بنات شباب
عندي اورااق بداخلها لون اسود
وكل الاوراق على عدددنا وفي ثنتين منهم ازرق واحمر واللي يطلع له الاحمر يسأل اللي عنده اللون الازرق خلاااص


الشباب
13 واحد
البنات
12 بنت
جراح
عدد الاوراق 26
الهنوف : لا احنا 25
جراح : انتو البنات 13 ولالا
الهنوف : ملاك مو معانا
نواف : وينها
الهنوف : مرهقا شوي ماحبينا نقعدها
نايف : شنوو فيها شي اختي
العنود : لالالالا بس جذي
طلال بقلبه خلها ترتااح يمكن تستجمع افكارها
جراح بخوف عليها فيها شي : شنو اذا هاذي نوديها المستشفى
الهنوف : لالالالا ماله داعي
وقبل لاتكلم نواف راح جمبها وضغط على يددها وقال : اي ماله داعي انا الحين ونوالإ نروح نشووف وحاول يقول لهنوف تعال
والهنوف لحقته
نواف : احنا رايحين نشوفها
وصلو
نواف : نايف دخل الغرفه بلحقك
نايف : اووكي
نواف ظل مع الهنوف بروحهم وكان متأكد ان الهنوف زعلت عالحركه
نواف اخذ يدها وباسها : هنووفتي لاتزعلين قلبي
الهنوف ساكته ومبووزة : همممم
نواف :قلبي نوني اسف حياتي والله غرت يوم انك تتكلمين مابيك تتكلمين مع احد غير
الهنوف : اي بس مو تمسك يدي وتعورها
نواف اخذ يدها وبوووس فيها والهنوف مستحيه
نواف: راح الالم ولا لا
الهنوف تحرك وجها بمعنى اي وهيا مستحيه
نواف : ااااه انا خلااااص تعبت
الهنوف بخوف :ليش فيك شي
نواف : لا يا قلبي بس متى راح تخلصين درااسه راااح اجنننن حرام عليك وعلى مدرستك اللي ماتخلص
الهنوف استحت
عند ملاك ونايف


نايف : ملووكه متأكده مافيك شي
ملاك : لا بس تعباااانه
نايف : متأكده
ملاك : اي
دخل نواف
نواف : هااااا فيك شي ولا لا
ملاك : لا يا روحي مافيني شي ليش كل هالخوف
نايف : اوكي براحتك يالله رايحين


ورااااحو
قعدو البنات يلعبون
اللي صار عنده لون احمر محمد
واللي صار عنده لون ازرق عبير


محمد : وه يا قلبي اروح وطي انا
سلمان : عيب اخلصص هاذي اختي
محمد : اووف سلمان حس شوي ترى الاحساس نعمه ولاااااااا
سلمان اتذكر انه قال عن انه يحب اخته ساره
سلمان : انزين بس بسررررعه
وليد : محمد
محمد : نعم , انتو ماتخلو الواحد على راحته
جاسم : اخلص وسأل
محمد : عبوورة قلبي تحبيني
وليد : مو شكلك مصختها اسأل سؤال زي النااااس
محمد : اوووف انزين عبووورة شنو تتمنين هاللحظه
عبير : امممم بصراااااااحه بصرااااااااااااحه نسااااافر كلنااا اي مكان حلو ونستانس هناااك
محمد : من عيوني بس نتزوج نروح شهر العس..............
وطرااق على رقبته
وليد : محمد جوووز تراك مصختها
محمد : ياربييي شنو ماتحسون ابد


كملو كملووو
اخذ جراح الاورااق وزعها علاكل


صارت الورقه الحمره عند نواف 2 والورقة الزرقه عند نور زوجة جاسم
طبعن نور ماتبي تبي زوجها
جاسم : انا اعترض ابي زوجتي
نواف 2: ما باكلها انا بسألها
وليد : اول شي نور توافق على انها تبي زوجها وبس جاسم اللي يسألها
جاسم : بدون سؤال زوجتي تبيني
وليد : لاتثق بنفسك جراح اسألها
جراح : نور تبين مع زوجك ولا نواف 2
نور هزت راسها بمعنى اي
جراح : يعني مع نواف2
نور بسرررعه : لالالالا ابي زوووووجي
جاسم : وه يا قلبي فديت زوجتي
محمد : عيب
جاسم : وننت شلك دخل زوجتي ونا حررر
محمد : انزين
جاسم : قلبيييي
نور : هلا حياتي
جاسم : عمري اممم شنو تتمنيني الولد الثاني لو جانا
نور : اي شي اللي يجي من الله حياه الله انت شتبي
جاسم : انا ماعندي اختيار بعد اللي يجي من الله حياه الله ولو ابي
ابي بنت مثلك وتشبه لك وحلوه مثلك
طبعن الكل فاطس ضحك بس ساكتين
نور : هههه يا قلبي انا الحمدلله عندي عبوود فديته مثلك يا قلبي
جاسم : يا حبني لك واله..........
وليد : هلوووو احنا هني مو شكلكم مصختوها شباب مراهقين عيب
سعود : نعم
سلمان : ليش شايف المرضعه بيدنا ونمشي واحنا ماندري
وليد : لا ونت الصادق تبكي عند امك
سلمان : يييييه هيييه
وليد : هوووش اسكت لاتزوجت تكلم يالله
محمد : انزين ريحنا خلااص بسك حنه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 11:47 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

المره الثانيه
اللون الاحمر عند بدور
واللون الازرق عند سلمان

وليد : هييييييييييه شصاير زووجتي
بدور : قلبي بس بسأل عادي
وليد : لا يا عمري مافي انتي لي انا
جاسم : انت تسكتني من قبل شوي والحين مع زوجتك قلبي وقلبي مو شكلك مصختها وبزيااده
وليد : اخلصو علينا زوجتي لي انا
سلمان رافع يده وكان شكله يضحك : يارب ارحمني مع هالوليد يارب ارحمني مع هالوليد
والكل ضحك
سلمان : خل تسألك ريحني زوجتي وزوجتي
وليد : اي يالله بدور حبيبة قلبي تكلمي يا بعد روحي انتي
بدور : امممم
وليد : وه فديتك بس سألي اللي تبين
محمد : هلووو مو كأنك زودتها توك تسكت جاسم من قبل
وليد : انتو يعني ماتخلوني على راحتي مع زوجتي ابد
محمد : اخلص علينا بدووور حبيبتي قولي له
وليد : شنووو حبيبتي
محمد : هلووو اختي شفيك
وليد تفشل /: انزين انزين
بدور :محمد ماعليك حبيبي
محمد : شدراني عن زوجك شوفي له صرفه
وليد : انت زوجتي اغااار
محمد : ياخي مصختها زوجتي وزوجتي يا اخي زوجتك اختي شفيك
وليد : انزين \:

بدور : اممم وليد شنو شعورك ليلة العرس
وليد : احس اني راح اطير من الفررررررررحه معااك يا قلبي بعدين راح تصيرين لي انا وبس محد ياخذك مني
جااااسم : وليدوووووو لاتدخل بساالفه عيييب تسكت احسن
وليد : اوووف شهل الناس ماتخلي الواحد يكلم زوجته براحته ابد
جاسم : اخلص جراح عيد اللعب
جراح : يالله
لعبوو
الورقه الحمره صار عند العنوود
والورقه الزرقه عند نايف
العنود : نايف
نايف : هلا والله
العنود : شنو تتمنى يصير لك فحياتك
نايف : اتزووج اللي احبها
العنود استحت وسكتت
الشباب : اووووووه الاخ يحب
نايف : اي بعد
جراح : شباب انا بطلع من اللعب كملو لعب لاتقومون
نواف : اووك
راح جراح لعند جدته
جراح : جدتي
الجده : هلا
جراح كان يبي يقوول انه يسرع خطوبته من ملاك بس سكت
مر هاليوم على خير
وفالليل الكل جهز اغراضه ونامووو
وقعدو الصبح
طبعاً الكل حزين
لانه اللي بيروح على شغله واللي على دراسته بالجامعه واللي مدرسته وبيشتاقون للايام الحلوه هاذي
وبس الشياب الوحيدين المستانسين ليشنهم بيرجعون للتجارة
عند البنات بالسياره كلهم ساكتين وطبعن هالمره سلمان واخته علياء قعدت معاااه بالمقدمه لاكن وهي تتحلطم

وسساره كانت ورى سلمان فطالع عينها وشغل المسجل على خاطره حلوه


حبيبتي
لا تسألوني ... ما اسم حبيبتي
أخشى عليكم ... ضوعه الطيوبِ
زق العبير .. إن حطمتوهُ
غرقتم بعاطرٍ سكيبِ
و الله .. لو بحت بأي حرفٍ
تكدس االليلك في الدروبِ
لا تبعثوا عنه هنا بصدري
تركثه يجري مع الغروب
ترونه في ضحكة السواقي
في رقة الفراشه اللعوبِ
في البحر , في تنفس المراعي
و في غناءٍ كل عندليبِ
في أدمع الشتاء حين يبكي
و في عطاء الديمة السكوبِ
لا تسألوني عن ثقرهِ .. فعلاً
رأيتمُ أناقة المغيبِ
و مُقلتاهُ شاطئاً نقاءٍقضيبِ
محاسنّ .. لا ضمنهاا كتابّ
و لا أدعهاا ريشة الأديبِ
و صدرهُ .. و نحرهُ .. كفاكمّ
فلن أبوحَ بأسم حبيبتي


وبسسسسسس


توقعاتكم

جراح راح يعرف ليش ملاك ماتبيه ؟
طلال شنو راح يسوي بالحب اللي بقلبه ؟

وتعبت ونا كتب واللللللللللله كفايه علي الاختبارات وبس عشانكم وبحاول انزل بارت السادس
تحياتي

غريبة بدنياها





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 11:49 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت السادس } ...
علياء : اقول سلووم ليكون تحب ونا مادري
سلمان : خير
علياء : مشغل لنا خاطرة حب ووو عاد من اللي تبها تكلم
سلمان تتدهوده: شنو اقول تسكتين احسن لا اقول لسعود
علياء : عداال بالنهايه بعرفها بنشوف
الكل كان ساكت
بسيارة الحريم
اللي يسوق جراح وطلال
الجده :شوف يا جراح لو تبي بس نعقد العقد والعرس بعجين مافي مانع
جراح : لا جدتي ملاك يمكن تببي تتجهز شي جذي

بسيارة وليد
بدور : قلبي وين غرشة الزيتون
وليد : يمكن نسيتيها
بدور : ابي زيتون انا
وليد : من عيووووني الححين نوقف عند محطه واخذ لك كم بدور عندي يا حلوه
بدور : تسلم لي يا بعدهم
وليد : لا خلااص اروح فيها
بدور : ماعليك يا قلبي العرس بعد اسبوع الحين
وليد : ليش مو اليوم
بدور : ولييد حبيبي ما يصير
وليد : انزين عشانك ترى متحمل
وطبعاً
رغد ومشعل طاقينها سوالف

عند البنات

عبير : اي الحين ما يمدينا نجهز شي لازم نروح الصالون ونأكد عليهم
ملاك : اي

وصلو

والكل راح على بيت ماعدا عايلة بو جراح والجده ونواف ونايف وملاك بيت ابو نواف الهوا بيت ملاك ونواف ونايف
ابو جراح : يمه الحين شنو على جراح وملاك
ملاك ساكته
جراح : بعدين يصير خير يمر عرس بدور على خيروبعدين نشوف شنو يصير

ساره : جدتي طلبتك
الجده : امري
ساره : ابي ملاك تنام معانا بس اليوم
بدور : اي جدتي الحين انا عروس جديده وافقي
الجده: ياربي ما شبعتو منها يعنني
ساره : لا
الجده : اووكي بس تحملون فيها
ملاك : ساره انااا
ساره وبدور يسحبونها

محمد : يالله تصبحين على خير
الجده : ونت من اهله حبيبي
محمد : هلووو نونو ونينو << يقصد نواف ونايف >> تصبحون على خير
نواف ونايف : ونت من اهله
جراح مستانس ليشنه ملاك بتبات بيتهم : يالله تصبحون على خير وحب راس جدته ومشى
ونفس الشي بو جراح

..
بيت بو جراح
كانو سارة وملاك وبدور تحت بصاله
والكل ركب فووق
وطبعاً جراح يحووس فوق ينتظرهم يركبون بس ماركبو فقال انه بيرووح المطبخ اللي فوق بياكل له شي

ملاك : بدور ابي شاحن لتلفوني مافيه
ساره : اشوووف
ملاك : شوووفي
ساره : هذا مثل جوال بدور
بدوور : روحي غرفتي وبتلقينه
ملاك : اووك

ركبت فوووق
قعدت تدووور قالت بتدخل الغرفه الي جنب غرفة ساره لانها تعرف غرفة ساره
دخلتها لقت الغرفة حمره وحلوه ومرتبه مانتبهت لشي قعدت على السرير واخذت الشاحن وركبته على التلفون << للعلم جوال بدور مثل جوال جراح

ملاك كرمكم الله راحت الحمام اللي بالغرفه

دخل جراح غرفته وسكر الباب
وملاك فكرتها بدور
جراح كان منسدح ومتغطي
جات ملاك : بدور ليش جيتي وين ساره ليكون خليتيها بروحها
جراح فت عينه كاااااااامل
بقلبه هاذي ملاك ولا انا اتخيل ععلى طول قام
ملاك صرخت
وجراح : ملاك هدي شفيك تخرعتي كان الليت مسكر
قام جراح عليه ثوب النوم < الحمدلله ههه >>> وفتح الليت << وعلى فكرة جراح متعود يقفل الغرفه مايحب احد يدخل عليه
ملاك ساكته وخايفه
جراح : ملاك شفيك هدي
ملاك حست بشعور ولاول مره تحس فيه : ابي اطلع
جراح لقى الفرصه انه يكلم ملاك : انزين ممكن دقيقه من وقتك
ملاك خايفه : لالالا الله يخليك ابيييــــ...
جراح وقف قبالها وحط يده على فمها : جراح ابي اتكلم معاكي بس كم كلمة لاتخافين مني
وبعج يده عن فمها
ظلت ساكته وموب عارفه شتقول ودها تصيح وخايفه
جراح : ملاك انا حبيتك صدقيني ماكانودي اعاملك بمزحي الثقيل بس كنت امزح معك بالبدايه بس بعدين يوم عرفت انك ماتبيني عصبت وقعدت اعصب عليك بأي لحظه وكان ودي انك تفهميني او تحسين بقلبياللي يحبك وبموت فيك بس ابد كنتي تقولين وبسهوله ما ابيه تدرين انها كانت تجيني طعنات بقلبي ماكنت اتحمل
اقول وشلون اللي احبها وابيها تقولي جذي
فتعمدت وقلت لجدتي ابي نعقد العقد وبسرعه بس بعدين قلت بعطيك مهله تفكرين معني ادري حتى لو انا ما غصبتك علي الجده تبينا لبعض
جراح والدمعه في عينه : ابي اعرف ليش تقولين ماتبيني يوم انك قلتي لي ماتبيني قطعتي قلبي قطعه قطعه










ويوم انك خفتي على طلال بسياره حسيت انك تحبين طلال وخفت خفت اني افترق عن صديقي والسبب هذا الحب
خفت يا ملاك
وواذا على الاعتذار فأنا اســـــــــــــــــــــف
اســــــــــــــــف يا ملاك
بس ليش تحبين غيري

وماقدر ظلت الدموع تنزل من عينه وقعد علارض وحضن
رجوله




والصدمه الكبرى لملاك
جراح
يبكي

جراح
يبكي

ومني انا
ليش انا ماكنت احس فيه بس اهوا اللي عاملني هالمعامله
ملاك قلبها عورها : جراح لاتبكي الله يخليك
جراح كان يبكي من قلب
ملاك : جراح لاكن انا ماحب طلال اعتبره اخو لي بس
جراح رفع راسه وقف هز كتوف ملاك : ملاك لاتكذبي علي قولي وربي
ملاك ودموعها بعينها : اي جراح انا ماحبه اعتبره مثل اخوي صدقني ماحبيته كثر ماني حبيتك انا اصلن من يوم شفتك حبيتك بس انت اللي من معاملتك لي خليتني ماحس باللي فيك
جراح لا ارداياً حضن ملاك




..........................................
ما خلص البارت

شنو توقعاتكم جراح وملاك صج يحبون بعض ؟
طلال شنو مصيره بعد اعتراف ملاك وجراح انهم يحبون بعض ؟
ملاك هل راح تتقبل جراح وبسرعه ؟

تحياتي
غريبة بدنياها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 11:52 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


باك
تكملة البارت
ملاك : جراح لاتسوي في نفسك جذي
جراح: ملاك لاتخلين عني الله يخليك انا

احبك

احبك

<< واخير ً انقالت
ملاك : هد من نفسك جراح لاتعب نفسك اكثر من جذي وبعدته عنها
جراح : لا ليش تبين تروحين عني
ملاك : برووح انام عشان انت تنام بعد
جراح : اووكي اهتمي بنفسك اوك
ملاك: ونت بعد
ملاك بتفتح الباب لقته مقفل
راح جراح واخذ المفتاح وافتحه
ملاك : تصبح على خير
جراح اخذ يدها وباسها : ونتي من اهله
طلعت ملاك ودخل غرفة ساره
وطبعن ساره داخل وتتدورها وين راحت
دخلت ملاك
ساره : بسم الله وين رحتي
ملاك ساكته ومستحيه ومن داخلها طايره من الونااسه موب عارفه شتسوي
ساره تكلمي وين كنتي
انطق الباب
ساره : من
جراح : انا جراح
ساره : لحظه
طلعت له
ساره : خير ماتدري انه بنت عمكملاك اهني شلي جابك
جراح : بلى بس ابيها تطلع اقولها وحشتني
ساره : هييييييييه جنيت انت لو صار بعقلك شي
جراح : شوفي انا مستانس ومالي ابد مزاج لك مفرففش
ساره : ونا شسويلك
جراح : جيبي حرمتي بسلم عليها وبقولها وحشتني عشان تنام وتحلم فيني
ساره : انت وايد تتحلم
جراح : نادي حرمتي
ساره : نايمه
جراح : لا مو نايمه ملااااااااك
داخل ملاك
مستحيه
خدودها حمر موب عارفه شتسوي تلحفت وغطت وجها يازعم نامت
ساره: نامت البنات عيب لاتصارخ
جراح : ماصدق
ساره : ياربيي هااه شووف

فتحت الباب
جراح شافها نايمه
جراح : انزين ما يصير اروح ابوسها
ساره : اقول انقلع عيييب
وسكرت الباب بوجها

راحت ساره وقوومت ملاك
ساره : تكلمين شصايرر
ملاك وخدودها حمر : شنوو اتكلم بنام تعبانه خليني
ساره : لا ما اخليك تكلمين وتقولين شصاير بينك وبين جراح
ملاك قالت لها كل شي لانها تدري ما بترتاح من حنتها
ساره فاتحه عينها : ملااااااااااااكوووووو
ملاك : هيييه ترى باقوله تناديني ملاكووو
ساره : يالنذله اجل تحبينه وماتقولين هااه
ملاك : من اخوك ومعاملته لي حسيت اني راح اكرها بعد كم يووم بس الحمدلله اعتذذر لي اعتذارين
ساره : يا قلبي بتصيرين مرت اخوي
ملاك مستحيه : يوووه انا بنام
ساره : وه فديت اللي يستحووون
ملاك راحت عليها ونامت

يوم ثاني الصبح
وطبعاً كل هالسبوع اجازه وعقب باجر عرس بدور وبعدين مدرسه واشغاال

بدور قعدت ونزلت تحت عشان الفطور
بدور : صباح الخير
ام جراح وابو جراح وجراح ومحمد راقد طبعاً ماقعد : صباح النور
ام جراح : وين ملوكه وساره
بدور : راقدين نشوفين ملاك قاعده وتنتظر ساره
ام جراح : انا قايمه اناديها

راحت فوق طقت الباب
كانت ملاك قاعده تنتظر ساره تقوم
ام جراح : ملووكه يالله قومي هذي ولا تقوم تأخر بالنوومه بعدين تقوم قومي فطري معانا يالله
ملاك : من عيوني قايمه بس البس عباتي
ام جراح : يالله حبيبتي ننتظرك تحت

نزلت تحت
جراح : هااه يمه بتنزل ولا نايمه
ام جراح : لافديتها ماتحب تنام واايد وتقعد بالوقت المحدد قايمه بس تنتظر ساره اختك اللي ماتقوم
جراح يعدل شكله : احم احم
ام جراح تضحك : شفيك
جراح : مافيني شي
ابو جراح : ماعليكي منه يتعدل حرمته جايه
ملاك نزلت : صباح الخير
الكل : صباح النور
جراح قام على طوله فت لها كرسي وملاك مستحيه وساكته : لالاــ,,,,
جراح : لا حبيبتي قعدي يالله وقعدت وقام وقعد مكانه
ام جراح : فديتكم متى افرح فيكم
ملاك مستحيه
ابو جراح : يالله خجلتو بنت اخوي الله يرحمه خلوها تاكل
اكلي يا بنتي
ملاك : تسلم عمي
وقعدو يياكلون
وكلما ملاك تبي شي جراح قام من مكانه وجابه لها
وام جراح وابو جراح فاطسين ضحك عليه

ملاك : الحمدلله رب العالمين الله ينعم عليكم
ام جراح : شبعتي يمه
ملاك : اي الحمدلله الحين بروح البيت اتطمن على جدتي
جراح : لا ليش قعدي معاي
ابو جراح : عيب جراح ماصار حرمتك
جراح: لاكن بتصير مافي تقعد معااي
ام جراح : جراااح عيب
ملاك : يالله مع السلامه
جراح : مافي تطلعين بروحك
ملاك : السايق يجيني وبعدين البيت اكاهوااا
جراح : مافي اغار عليك من السايق
ملاك ماتشوفون وجها هذيك الحزه طايح من الفشله
ام جراح : ههه جراح خل البنت بحالها
جراح : بس قعدي الحين اجيب المملك ويملك علينا وخلااص تقعدين عندي
ام جراح : يا جراااااح عيييب
جراح : انزين بس شرط اوصلها بيتهم
ملاك : بس..
ابو جراح : لا بس ولا شي يا بنتي اعتبريه زوجك وبعدين اهوا يوصلك ولا السايق
ملاك : انشالله يالله مع السلامه
طلع جراح وهوا شاق الحلق
ابو جراح وام جراح : الله يهنيهم
ام جراح : واخيراً رضت عليه دايماً زعلها بس شكله راضها

عن ملاك وجراح
كانت بتدخل ورى بس قالها الا تدخل بالمقدمه
وقعدت معاه
جراح :ما بوديك البيت بنروح البحر واحنا بسياره بنسولف وبرجعك البيت اووك
ملاك : بس ابي ارووحـــ
جراح لا حيا لمن تنادي على طوول مشى : امممم شنوتبين تسمعين
ملاك : اي شي


قابلتها وقابلتني وناظرتها وناظرتني وأمسكت يدها وأمسكتني وضميتها وأحضنتني .............

وراح الوقت وإحنا حبايب وخلان كانت تكلمني و أنا مو معاها .

كنت معاها جسد بلا روح والله مو فاكر من حكيها غير أوله وبعض أخره ............


كانت تقول إنت معي وأرد وأجاوبها معاك ومو معاك والله يعلم كيف حالي معاك .

كنت ساهي وهي جنبي بس والله مو بكيفي ..........

كنت ساهي في حلاها وفي أجمل صفاتها وفي ريحة عطرها وفستانها وفي طيفها الا منتهي .

ضميتها وطرحتها وسندتها بمعصمي .......



كان هدوووء ساكتين
وصلو
 
جراح : ملاك انا اسفه رااح اقولــ....
ملاك قاطعتا: لا تقول جذي ولا
جراح: انزين من عيوني بس تعبااان
ملاك : بسم الله عليك شفيك
جراح : ليش خايفه علي
ملاك وهيا مستحيه : اكيد اذا ماخفت عليك اخاف على منو
جراااح : وفديتهاااااا ياناس بجنني بتذبحني تعببااااان
ملاك : من شنو لاتقول جذي
جراح : ابــــــــــيــــــــــــ ــــك
ملاك من قلب مستحيه وخدودها حمر
جراح : متى يعني بتصيرين لي قولي لي
ملاك : بصير لك بس مو الحين انطر ويالله وديني البيت عشان اشوف فستاني اللي حق عرس بدور وليد
جراح : ابي اشوفه عليك
ملاك : هييييييه عيييب
جراح : عاااااااااااااااااااااااد
ملاك : لا مافييه ويالله لو ماتبيني اشوف فستاني
جراح : من عيوني يالله
 
بيت بو جراح
ساره : ليش خليتو ملاك تروح ابيها نقعد معاي
ام جراح : بترووح بعد تقعد لك نسيتي بكرة بتحنون بيتها عشان بعد بكرة العرس
ساره : اي صحححححح
ام جراح : اي تذكرتي
ساره : اي بروح اجهز ملابسي
 
عند
جراح وملاك
دخلو عند الجده وكانو هناك نواف ونايف
جراح وملاك : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجده : هاااه جراح جبتها
جراح : اي بس ياريت انها بس تكون معاي وما اردها
الجده : ههههههههههههههههههه
نايف : هاااه اشوف تمووون
جراح : بعد المفروض تحترمني زوج اختك الهي حرمتي
نواف : اقوووووووول عداال بس
ملاك : جرررراح
جراح : عيون جراح
ملاك : استحي خلاااص
جراح : وه يا قلبي خلااص اروح فيها انا
نااايف : هلووو اشوف مصختها
نواف : ملوكه روحي غرفتك
ملاك : من عيوني يا قلبي
جراح : لااااا
ملاك منزمان راحت
الجده : ههههه اذا صارت الملجه تصير لك بس اصبر الحين
نواف : لا ماتصير له يطلع معاها اي بس تروح معاه بيتهم لا
جراح : انتو من وين طلعتو لي
نايف : والله طلعنا لك ولا ما طلعنا تسمع الكلاام لو مانوافق
الجده وهيا تضحك عليهم : ههههه اي معاهم
جراح : جدتي حرام عليكم
الجده : يعني ماتعرفهم يمزحون
 
....................
 
ما خلص البارت
بس تعبت
اعذروني بس الامتحانات ومشغووووله
زين اقدر اكتب من جذي البارت حده صغيررررر
 
 
تحياتي
 
غريبة بدنياها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 11:57 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

....................


تكملة البارت

بيت بو جراح
ساره : ليش خليتوها ترووح
ام جراح : يعني نسيتي انه بكره الحنه ولا اذكرك بعد
 
ساااره : يوووه تصدقون رااح عن بالي اروح اتجهز احسن
 
اليوم الثاني
 
نواف : ما بطلللع
ملاك : شووف نوااف تطلع احسن لك البنات بيجوون عندي الحنه اهني حنة بدور وليد روح المجلس عشان وليد والشباب
نواف : مااااااااااافي ابي اشوفها
ملاك : ياربي هذا اللي بجنني اليوم
 
دخلو الهنوف والعنود
ملاك : هلا هنوووفتي شخبارك ؟
الهنوف مستحيه : هلا والله انا تمام ونتي
ملاك : بخير كيفك العنود ؟
العنود : تمام حبيبتي ونتي شخبارك ؟
ملاك : اسلم عليك
 
هههههههههههههههههههه
نواف : شخبارك الهنوف
الهنوف مستحيه : بـ بـ ـخير
نوااف : دوووووم يا قلبي
ملاك: مو شكلك مصختها اكا شفت اللي تبيه ممكن تطلع
نواف : اووووف مشكلتي ما اقدر استغنى عنك
ملاك تتخصر : وليه بالله
نواف : لانه لو انتي مو موجوده كان ماشفتها فهمتي
ملاك : اي فهمت بس اطلع لا
 
طلع
 
الهنوف : لاااااااا رام عليك كنت ابي اشوفه يذبح اليوم بالغتره والعقااال وه رحت فيها
ملاك : مو كأنك مصختيها هذا اخوي
الهنوف : اوووف انتي الثانيه شخبار جراحو معاك
ملاك : ماسمح لك مو جراحووو جراح
 
بدخلة ساره ووبدور وعبير وعلياء ورغد وامل
ساره : شخبارك يا قلبي
ملاك : تمام توني اليوم عندكم ههه
ساره : انزييين
وسلمت على عبير وعلياء ورغد وامل



......................



انتهى البارت


برب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 11:58 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت السابع } ...



وحظرووو نور وابتسااام " احساس برونزي" وكل البنااااات


والحريم بيت ابو جراح
ام جراح
وام طلال
وام وليد
وام جاسم
وام سلمان
وام نور
والجده


والشباب بيت نواف ونايف
فالمجلس والبنات بداخل البيت ماخذين المكان كله


ملاك وعبير وعلياء ونور وابتسام " احساس برونزي " ورغد ومشاعل ونور وساره وامل
لابسين
فانله " تيشيرت " بعلم السعوديه وجينز لفوق الركبه ابيض وكلهم رافعين شعرهم ذيل الحصاان
والحين تبدلو ولبسووو


واما بدور
ملبسينها ومقعدينها وتحنى لابسه تيشيرت فانله فتحتة الصجر كبيره ومافيها اكمام ولونها امر
ولابسة
جينز ابيض لفوق الركبه وتجنننننن صااايره <<< مادري شرح يصير لو وليد يشوفها


والهنوف والعنود حبو يغيرون لبسو فساتين بيضا وفيها ورود ورديه وحلوووين كيووت ورافعين شعرهم ذيل الحصان


قعددو نور والعنود والهنوف وساره ورغد وعلياء وعبير وامل
يتحنون
اما
ملاك وابتسام " احساس برونزي " ومشاعل ونور


ملاك راحت المطبخ عشان تشرب ماي


عند الشباب
نواف : يا جراح قوم روح المطبخ ابصم لك بالعشر مافي اي احد افهمني يا اخي
جراح : تراك مللتني قايم قايم


 
جراح راح المطبخ وفتح الباب الخارجي وققف
شايف جدامه بنت جذي
ملاك كانت عاطيته ظهرها وتشرب ماء وشكلها جنان من ورة


وجراح فاتح عينه كلهــــــــا ويطال
ملاك دخلت الماء بثلاجه وحطت الكاس على الطاوله اللي قبالها بدون ماتنتبه لاي احد


رجعت على ورى ولفت وجها وتصرخ


ملاك : وآآآآآ......
جراح: اووووووووووش انا جراح شفيك تخرعتي مره وحده
ملاك :حرام عليك اختبصت
جراح : وه يا قلبيييييي ارووح فيها
ملاك مستحيه : ليش
جراح : اااه لا انا اليوم بموووت
ملاك : جراح لاتقول جذي


قرب جراح وملاك ابتعدت


لين وصلو





وملاك على طول باسته بخده وشردت


 
عند ابتسام " احساس برونزي "
تفكر وتمللت حبت تطلع عن البوابه جذي تشم هوااا


وقفت تفكر بحياتها





طلال طلع برى شوي يشم شوية هوااا طل على البوابه لقى بنت واقفه
فهى الولد " هاذي من وليش واقفه " وه يا قلبي لا رحت وطي انا


عند ابتسام :اوووف بدخل لا احد يشوفني واقفه برى ودخلت


عند الشباب
وليد : هلووو جراحووو وين فهييت
جراح: تبي شي
وليد : لا
جراح : بس ابي اقعد كذا انا فيك شي
وليد : يــــه
بدخلة طلال وهوا بنفس الحاله فاتح فمه ويمشي ولا يدري شسالفه
وليد وجاسم وعلي زوج مشاعل
: ههههههههههههههههههههه


نواف : يا ابو الشباب وين رحت
نايف: هلوووووووووو
طلال : خير وش تبوون
فيصل : لا مانبي شي نبي نشوف يوصلك السيرفس بس
سعود : اقووووول طلال شفيك ليكووووووون
طلال : انتو ماتسكتون يعني اطلع عشان تاخذون راحتكم بالضحك
وليد : اووووف خلووه يتحلم بفارسة الاحلام م الاخ جراح
جراح : اي والله قمر الازمان
الكل ضحك عليهم لانهم مفهين ولا يدرون عن روحهم
جاسم : نونو قلبي تعالي بس ابي اشوفك
نور : اي بس دوري اتحنى
جاسم : لا قبل تعالي بسرعه بالغرفة اللي عند المجلس انتظرك


فيصل : هاااه اشوف رايح
جاسم : زوجتي وحرر


محمد : افااا بس لو انا متزوج اشوف زوجتي على راحتي
وليد : اقول اسكت هاااه
محمد : انت اللي اسكت بعد شوي بدخلونك على المدام
وليد : اي احم احم


عند علي
علي : شعولتي قلبي الله يخليك بالصاله بس قبل لا يحنونك
... مافي يالله تعالي .. ترى ازعل . يا قلبي انتظرك بالصاله وسوي لي درب


 
 
عند جاسم بالغرفه بنتظر نور نجي
دخلت نور مستحيه بلبسها لانه قصير الجينز والتيشيرت حلوه عليها
نور : سلام
جاسم مفهي : هــ...
نور مستحيه وقاعده
جاسم : لالالا بس اروح فيها انا نور قلبي
نور : هلا
جاسم : شرايك ماتحنين وتجين البيت معاي
نور فتت عينها : جاسم لا عشاني بكرخ انا معاك
جاسم يازعم زعلاان : لا ابيي الحين الحين مافي زوجتي
نور : عشاااني ترى بكره وغمزت له
جاسم : آآه ياربي
نور : يا قلبي فديتك انا وباسته بسرعه وطلعت


عند علي بالجهة الثاني بالصاله
علي / شعووله يالله تعالي نرووح البيت ويصير خير بكره
مشاهل : لا ابي ارقد مع البنات وابي اتحنى
علي : اي بس انا ابيك انتي
مشاعل : لا بعدين بكره انا عندك


راحو علي وجاسم المجلس وكل واحد وجها


زعلاان




الكل : ههههههههههههههههههههه
فيصل : هاااااه شنووو
جاسم : اقول تسكت لا اخلي حرتي بكبرها فيك
وليد : اوووه شكلهم ابد مو شايفينهم
جاسم : اقول مو تكست احسن لك
وراحو قعدو بروحهم
علي : يا اخي اختك موب راضيه تجي معاي البيت
جاسم : شكلنا نف سالمشكله
علي : اففففففففففف


هههههههههههههههه


عند البنات قعدو يتحنون وكل وحده سدحوها ونامت


 
الحين عند بدور اللي بيدخلون عليها وليد
وليد بالمجلس الارض مو سايعته من الفرحه


فيصل :اووفوليدوو من قطك تدخل على حرمتك الحين
وليد :انت وجهك لاتخرب علي فرحتي
محمد : تصدقون وجه فيصل من الفرحه احسه بينشق
سعود : لالالالا انته شوووفه فمه اللي ابد مو ب راضي يتغير من الفرحه
نواف 2 : اي من قده ياريت احنا وراه
وليد : انتو ماتسكتون تبون كم طراااق
سلمان : اقووول وليد لا تعور راسك ولا تخرب على نفسك فرحتك ماعليك منهم
محمد : اقول بو سلووم اسكت هاااه
سلمان : اسكت ترى اذا سكت ...آآآآآآآآآآآ
محمد : انزين فكنا يا اخي كل كلمه ووآآآ حتى انا بعد
سلمان : اي بس لاتسكتني عشان نكون متعادلين
جراح : اقول انتو هييه مو كأنكم صغار على سوالف الزواج العرس اتركوها لنا انشالله بعد وليد انا والاحمدي وطليل على العرس وفيصلو عشان يعقل اما انتو بزر للحين
محمد : يــه اقوول مو شايف جدتي معاك ترى اروح اقولها اني ابي اتزوج بكره اتخليني
جراح : اقول ماتسكت وتريحنا انت وجهك
وليد : بــــــــــــــــــــــس تراكم بتخربون ععلي فرحتي هذا بدال ماتقومون وتباركو لي وتفرحون ولي وتغنون لي جالسين تهاوشون
محمد بفرح وهو يقوم يبوسه : لالا كل شي ولا وليدوو الحلووو مبرووك يا ولد العم
وليد : الله يبارك فيك حبيبي
محمد : اي عاد هالله هالله اختي بدور غاليه
وليد : بعيوووني
جراح : هييييييه وليد اشوف بكره عرسك مبرووك وهالله هالله بأختي
وليد : فعيوني والله يبارك فيك


وباركو له الشباب


الحين وليد بيدخل على بدور


وليد فاتح عينه كلها : ســ.... < ضاعت الحرف
بدور مستحيه : وعليكم السلام
وليد قعد جمبها : تدري صايره حلووووه
بدور : تسلم
وليد : وه يا قلبي شرايك الحين تقومين تحين معي البيت
بدور : لا شفيك
وليد : هههههههه امزح يا قلبي
بدور برداانه بس ماتتكلم
وليد حس فيها : قلبي بردانه
بدور : امم يعني
وليد اخذ شي يغطيها بس لين ركبها ويدينها وقرب منها


حيث بقعدته خله ظهرها على صدره وهو حاط يده على بطنها عشان يدفيها
وشووي ونامت وسدحها

وراح عنها واتصل لمه يروحون ينامون معاها وراحوالحريم مع الجده وشافو البنات ونامو بعدين مع بدور عشان الصبح يساعدونها عشان تقووم

انتهى البارت السابع

ادري اصغير بس يتبعه الحين البارت الثامن

 
.................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:00 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت الثامن } ...

الليه عرس بدور وليد


نوصف لكم البنات
ملاك
فستان وردي ناعم حلوووو وبدون اكمام ونااااااااااااعم وقصير لفوق الركبه بشوووويه ورووعه صاير عليهاا


مسويته تسرحيه منزله على تحت ورووووووعه عليهاااا


والمكيااج ناعم


 
ابتسام " احساس برونزي "
حبت تلبس فستان احمر ونااااعم ماتحب الدفشين

..............


الهنوف والعنود


مثل الشي والشعر بعد والمكياج حبو يكووون دفش شووي


......


اما عن نور وسارة حبو يلبسون مث الشي عشان يكونو توأم


فحبو يلبسون اصفر فاقع حلو عشان يجذب الانظار
وهذا الفستان


واما عن الشعر



والمكياج

>>>>>>>>
ورغد هذا فستانها



...............


واما عن نور فنااااااااااعمه




........................


واما عبير فكانت تحب اللون الاسود




................


وعلياء فشوي حاولو البنات تاخذ لها فستان طوويل عشان تكون بنوووته ويطلع جمالها


 
......................


اما مشاعل
وطبعاً اللي اختار لها علي ما يحب ابداً تلبس شي بدون اختياره




........................


وامل



واما ملوووكه بنت مشاعل




 
 
....................


 
والحين العروووسه


الفستان



المكياج




الشعر




 
باقة الورد


 
 
.............................


ملاك : ساروووه عااد روحي انتي وودي لها باقة الورد
ساره متعمده تخليها تروح تدري جراح اهناك يسلم على بدور : مابي ابي اقعد مع توأمتي روحي انتي
ملاك : ااااااااه ياربي عالبنت انا اروح


دخلت
وجراح كان واقف ورى الباب لانه المنظره ورى الباب يعني يوم تجخل ملاك وتسكر الباب كانت تفكر بس بدور اهناك


ملاك : تدرين اختك ذبحتني اقولها ودي
وبدور : آآآآآ <<< هه موب عارفه شتقول
ملاك لفت شافت جراح


كان لابس الثوب والشماغ السعود ويجننن ومخلي البشت بيده اليسار والسبحهكأنه المعرس
جراح فاتح فمه وعينه
ملاك استحت وعلى طول طلعت


ظلت بدور تضحك تخفف على توترها هالموقف


جراح : اووف ليش قلتي لها تلف وجها كنت ابي اشوفها اكثر


بدور ميته ضحك : انت لو اشوف وجهك شلون صاير ههههه بعدين تكلم



توقعاتكم


هل راح تصير بين جراح وملاك مشكله
؟


شنو هل طلال راح يحب ابتسام " احساس برونزي " ام راح يتم على ان يحب ملاك ؟


هلا بيتواجه ملاك وطلال بالحفله اوووووو ؟؟؟؟


 
تحياتي


غريبة بدنياها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-13, 12:03 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملة البارت

جراح : اي ضحكي اوريك لاكن بيوم افشلك فشيله
طلعت ملاك " ملاك الشوق " وراحت عند الحريم
نواف اتصل لملاك " ملاك الشوق يبيها عشان الهنوف " غرآم اطفال "ونايف بعد عشان يسأل عن المدام العنود" سلافة الرشيد "

نواف : ملاك" ملاك الشوق " الله يخليك طلعي بس نسألك كم سؤال
ملاك "ملاك الشوق " :اوك راح اشوف

عند الهنوف " غرآم اطفال " والعنود " سلافة الرشيد "
ملاك " ملاك الشوق " : هنوفآآ " غررآم اطفال " , عنودآآآ " سلافةالرشيد "روحو برى شووي واجي لكم بس لانه عندي سالفه
الهنوف " غرام اطفال " والعنود " سلافة الرشيد " استغربو بس قالو يروحو ويشوفون شنو عند ملاك " ملاك الشوق "
طلعوا
وقفو ينتظرون
ملاك : نوااف تعال برووحك , ما عليك انت تعال .... يا اخي تعال ونايف خليه علي

طلعت ملاك" ملاك الشوق "
للعنود "سلافة الرشيد "
والهنوف "غرآم اطفال "

ملاك " ملاك الشوق " : هنوفآآ " غرام اطفال "تعالي انتي أول وبعدين العنود " سلافة الرشيد "
العنود "سلافة الرشيد : ليش بزعل
ملاك " ملاك الشوق " : لاحبيبتي دقايق واناديك بروحك
العنود " سلافة الرشيد " : آآه انزين
الهنوف " غرام اطفال " : وين
ملاك " ملاك الشوق ": انتي تعالي

وطلعت فيها لين عند نواف

 
.

 
.

نواف ذيك الحزه يبي يلقط وجها يبي حس انه فعالم غير عالم
ولأول مره يشوف الهنوف" غرآم اطفال " بدون لثمه اهوا يعرف عيونها من جذي عرفها على طول
ظل فاتح فمه وعينه وبس
والهنوف " غرآم اطفال " ماتشوفو وجها هالوقت من الحيا تحس روحها بتطيح على طول دخلت ونواف ليمن الحين فاتح فمه وعينه وما يطالع الا المكان اللي كانت واقف فيه الهنوف " غرآم اطفال

ملاك " ملاك الشوق ": هووووووووووه وين وصلت نوااافو

نواف :آـ ـآآآآ مــآلاك " ملاك الشوق "الـ لـ الهنوف " ملاك الشوق "هاذي
ملاك " ملاك الشوق " : اي شفيك تدودهت
نواف" : ماتوقعتها بهالحلا لالالا ملووكه ضربيني ابي اصدق
ملاك " ملاك الشوق ": تقدر تذلف جا دووور اخوك

نواف راح عند نايف

نايف : هلووو وين وصلت شفيك
نواف لا حيـــــآآآآة لمن تنادي ما يدري عن هوا داره
نايف : انا اروح احسن اشوف شصاير

عند البنات

الهنوف " غرام اطفال " راحت وجها مصفووووووق ومستحيه من قلب
العنود" سلافة الرشيد " تهز فيها ولا على بالها

وملاك" ملاك الشوق " اخذت العنود " سلافة الرشيد " وخلتها مكان الهنوف " غرآم اطفال " عشان يجي نايف وطبعن كانت ملاك " ملاك الشوق " تسولف معاها
ملاك " ملاك الشوق " : صبـــــري الحين
العنود " سلافة الرشيد " : شنــ........... انقطعت الاحرف ماشافت الا واحد واقفقبالها وفاتح عينه وفمه وانفه مفتووووح علاخر هههههههههههههههههههه << اتخيل شكل نايف

العنود" سلافة الرشيد " متجمده بمكانها وكأنه احد كات عليها ماي بااارد لو ثلج

نايف : أنــ ـآ ـآ ـآ................ << فها الولد ظل ساكت

العنود " سلافة الرشيد " راحت
وملاك " ملاك الشوق "طقت نايف وراحت

العنود " سلافة الرشيد " : هي يا ***** ليش تسوين جذي استحيت

ملاك " ملاك الشوق " : هههههههههههههههههههههههه يا قلبي لو تشوفين وجهك تقولين وحده صافقين بوجها طماط .. ههههههههههههههههه

رن تلفونها بدون ماتشوف من المتصل راحت لانها تعرف انهوا نايف

عند الباب
طلعت ملاك " ملاك الشوق "بدون شيله ولا شي

***** فتح عينه كلها تدوده ماعرف شنو يقول

ملاك " ملاك الشوق " طلعت وهيا منزله راسها
ملاك " ملاك الشوق " : تدري نايف رقـــ.....سكتتت

وشردت على طول

دخلت الصاله وقلبها يدق
ابتسام" احساس برونزي " كانت طالعه تبي تكلم فالفون
ابتسام " احساس برونزي " : ملووكه " ملاك الشوق " قلبي فيك شي
ملاك " ملاك الشوق "هزت راسها بمعنى لا طلعت ابتسام " احساس برونزي "وكانت معطيه ظهرها الباب وتسولف
وطلال اللي ليمن الحين واقف

وشاف بنت من ورى واقفه

ابتسام"احساس برونزي " : هههههههههههه ريووم بلا هبالات انا بالعرس لين شفت...... وجهااا انصفق مره وحده

طلال موب عارف شنو يسوي مره وحده تجمد شنو يقول اولن كان فاتح عينه من بعد ما شاف ملاك" ملاك الشوق " والحين ابتسام" احساس برونزي " اللي شافها كذى مره بس مايدري شنو شعوره تجاها وهو.....
سكت

ابتساام " احساس برونزي " دخلت وهيا ساكته موب عارفه شتقول

عند بدور

قاعده بفستانها من بعد ما طلع من عندها جراح وساكته

والحين الزفه

.....

طلعت بدور على كلمات قالها جراح
 


احلى زفاف لاحلى ( ملا ك ) للطهر والعفاف

احلى الفرح لاحلى ( ملاك ) الى ما تعرف الجرح

هذا احلى يوم بدنيتي يوم التقيك وانت جنبي

هذا هو يوم المنى يوم السعاده وانت بقلبي

كانت الاماني بها اليوم وكانت الاحلام انتي

شفت السعاده بقربك ماشفتها قبل اعرفك

شفت الهنى شفت الفرح ماشفته قبل التقيك

ليتك تعرفي وتحسي وشكثر مفرح هالشعور

ليلة زفافنا ليلة فرحنا احلى ليله بالعمر

كم تمنيت اوصلك وكم تمنيت اني اكون عالمك

هذا كل الي تمنيته بحياتي اوصلك لاجل اسعدك

شوف كيف كل الدنيا حولي مسعده ومضحكه

اوعدك لاخلي كل احلامك ان واقعيه ومحققه

ليله زفافك هي احلى واصدق ليله بعالمي والمرح

شفت كيف الفرح مر بحياتي واختفى كل الجرح



كانت تمشي وتحس انا الارض مو سايعتها مستحيه من نظرات الكل لها
وصلت عالكوشه

والحين
زفة وليد عليها بيدخل معاه محمد وجراح وابو جراح

دخلو والكل كانت نظراته على جراح وليد كانو اجنان واللي يذبح اكثر انا جراح كان لابس الثوب السعودي الحلو
والبنات كلهم يطالعون فيه

وصلو

وليد : مبروك حبيبتي
بدور وهيا مستحيه : الله يبارك بحياتك ونت مبروك
وليد : الله يبارك فيك يا بعد وروح وليد انتي




وباسها على راسها




ابو جراح : مبروك يا بنتي

بدور : الله يبارك فيك يا يبه
جراح : يا قلبي فديت الحلو مبروك يا حلوه
وليد : اغــ,,,
جراح يقاطعه : اكرمنا بسكوتك اختي
محمد : هههــآآآي مبروك يا حلوووه ياريت انتي زوجتي تجننني
وليد : شكلك مصختها زوجتي
محمد : لاتذبحنا اختي هاذي لاتشك بالموضوع انت الثاني
بدور : هههه
وليد : يا ويلي اروح فيها انا عالضحكه
محمد وجراح : احم احم نحن هنا
ابو جراح : وراك انت وياه خلوه وليد على راحته زوجته
وضحكو

وبعدها طلعو المعاريس
وليد وبدووور
وراحو عند التصووير
وكلما تبي تصور المصورة
بدور : استحي مابي اصور جذي

هههه

نروح للصاله من بعد ماطلعة العروس
الطقاقه : حريم تغطو الشباب بيدخلون
كل البنات راحو وام نور معاهم
ماعدا

ام جراح وام وليد وام طلال وام جاسم وام سلمان والجده بس حطو شي على راسهم لانهم كلهم عيالهم فعاادي

طبعاً اللي دخل

طلال . فيصل . احمد . سعود . سلمان . جاسم . نايف . نواف . نواف2 .مشعل

وطبعاً كلهم دخلو

ليشنه كل الحريم اللي فصاله راحو على بيوتهم بس الاهل اللي ظلو والبنات متغطيين والحريم مث لما قلت لكم

وبدا الرقص

عااد استهبالات سلمان ومحمد وسعود ونواف2 وفيصل

خله الكل يضحك عليهم

عند بدور وليد من بعد ماراحو فندق

بدور بالغرفه تبدل وموب عارفه شلون تطلع بلبس اللي ملاك والهنوف والعنود وعليااء اللي بس اهما كانو موجودين غصبوها
وماخلوها الا لما تشتريه
ومستحيه تطلع شلون وهيا لابسه جذي
وليد : قلبي ما بتطلعين
بدور : اي وطلعت
وليد ظل ساكت ومبتسم ويطالعها من فوق لتحت راح لها وحضنها
وليد : الله يخليك لي ولا يحرمني منك

قابلتها وقابلتني وناظرتها وناظرتني وأمسكت يدها وأمسكتني وضميتها وأحضنتني .............

وراح الوقت وإحنا حبايب وخلان كانت تكلمني و أنا مو معاها .

كنت معاها جسد بلا روح والله مو فاكر من حكيها غير أوله وبعض أخره ............


كانت تقول إنت معي وأرد وأجاوبها معاك ومو معاك والله يعلم كيف حالي معاك .

كنت ساهي وهي جنبي بس والله مو بكيفي ..........

كنت ساهي في حلاها وفي أجمل صفاتها وفي ريحة عطرها وفستانها وفي طيفها الا منتهي .



خلص البارت


ملاك " ملاك الشوق "

العنود " سلافة الرشيد "

ابتسام " احساس برونزي "

الهنوف " غرآم أطفال "

الجده " صعبة المنال "

ساره "ماات حبك ... "


.............

 
... { البارت التاسع } ...

يوم ثاني الصبح

وليد : بدووور قلبي
بدور : هممم
وليد : عمري قومي افطري عشان نروح البيت ورانا سفر
بدور : حبيبي بس شوي تعباانه
وليد شالها وداها تسبح وووهو تسبـــــــــــ............ معاها

عييب خلوهم عراحتهم

في بيت ابو جراح

جراح: يمه متى بدور بتسافر
ام جراح المغرب بعد الصلاه طيارتهم تطير
ابو جراح : الله كريم يروحون ويرجعون بسلامه انشالله
ام جراح : انشالله ويوفق لهم يارب
جراح : عقبالي يمه
ام جراح : انشالله واشوف عيالك يارب
جراح يتكلم مصري : من بؤك لباب السما
ام جراح : هههه مو منك
ابو جراح : الا من ساااارو" مات حبك اختك اللي تكلم لنا كذا
جراح : فديتها اختي سارونه الا وينها
ام جراح وهيا مبتسمه : عند ملاك يعني عند منووو تونسها بريحاتها
ابو جراح : والوالده معاها لاكن
ام جراح : اي بس ماتعرف بنتك لازم تروح عند جدتها والحين صارت ملوكه هناك خلااص
جراح : احم احم يمه اغار
ام جراح : على شنو ....... ؟؟؟
جراح : لاتقولين لها ملوكه بس انا
ام جراح : جراااح وبعدين معاك
ابو جراح وهوا يضحك : اي خليه يغار انا قبل يوم كانو يدلعونك اغار
ام جراح استت : انا وراي شغل فالمطبخ
ماتشوفون وجه جراح : ههههههههههههههـــــــــــ ــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآي يبووووي

يبه طلعت رومنسيــــــــ.. ولا بضربه على رقبته
ابو جراح : عيب استح انا اروح لحرمتي احسن من مقابل وجهك
جراح : اي احلى يابو جراح

ابو جراح ضحك عليه وراح لم جراح <<< ما يحب يقعد مع غيرها

 
 
جراح : انا ليش ماروح لحرمتي

..

 
عند البنات

ملاك " ملاك الشوق ": سارووووه يالله
الجده " صعبة المنال " : لالالا ما يصير
ساره : بلا جدتي " صعبة المنال " انا هذ الدور

هههه << يلعبون جدتهم معاهم

بدخلة جراح البيت بدون لا احم ولا دستور
وملاك قاعده جذي .................................................. ...

 
اسفه سااااامحووووووووووووووووو ووووني

شسوي

بس لانه الامتحانات زين مني كتبت

 
ادعو لي

تحياتي

غريبه بدنياها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, احبه, بدنياها, يحرج, غريبه, وانا, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.