آخر 10 مشاركات
437 - الطريق الى الذهب - د.م (الكاتـب : Gege86 - )           »          نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          240 - مبادئ الحب العشرة - داي لوكلير ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          77. متى تذوب الثلوج - سارة كريفن - دار الكتاب العربي (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]

قديم 12-12-13, 02:16 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي حتى السكوت حبيبتي لغه تعبر في الهوى الكاتبة / دمعة ألم / مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:black;border:5px solid orange;"]



الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوواتي ان شاء الله بخير
نقدم لكم باقة جميله بمناسبة اليوم الوطــــني لدولة البحرين الشــقـــيقــــة
قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:20 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء \ صباح الورد
الى احلى قراء ....
اول تجربه ليي اكتب روايه .... وان شالله تنال اعجابكم

طبعا احتاج تشجيعكم وارائكم بك صراحه ... علشان اتشجع واواصل كتابه
طبعا تقريبا الراويه على وشك النهايه بس قلت ببدي بنزل منها
بسم الله الرحمن الرحيم



حتى السكوت حبيبتي .. لغه تعبر في الهوى

بقلم : دَمْـعَ ـة أَلْم




الجزء الاول

يعني كل يوم اقعد على هالازعاج ياربي الى متى هالحاله يعني حتى الواحد اذا بنام ما يقدر قامت رغد ودخلت الحمام وغيرت ثيابهاا وطلعت من حجرتها ... رغد بنيه في مقتبل العمر 19 سنه اولى جامعه .. حنطاويه البشره عيونها واسعه وعسليه وشعرها اسود وناعم ,,,, شافت في طريقها اخوها
محمد وهو مكشر : صبااح الخير
رغد: هلا صباح الخير ويش فيك مكشر من صباح الله
محمد: بيتكم اخلون الواحد يرتاااح خليني ساكت احسن
رغد: هههه للحين ما اتعودت ... مفروض خلاص صارت عندك منااعه من هالزعااج
وكملوا طريقهم الى المطبخ مكان ما يتواجد امهم وابوهم
علي ابومحمد : لويه قاعدين بعد .. شمس بتغيب وانتوا للحين نايمين
رغد في بالها الله يهديك يا بويي الحين 9 الصبح واتقول راحت الشمس
محمد: صباح الخير
فاطمه ام محمد : صباح الخير يمه تعالوا اتريقوا
ابو محمد: اي دلعيهم انتين ما وراش الا الخراب
وظلوا ام محمد وابومحمد يتناقشون ومحمد ورغد ساكتين بس يسمعون... وكل يوم على هذه الحاله
ابومحمد علي عمره 55 سنه عصبي بس طيب القلب ويحب عياله وخصوصا رغد
ام محمد عمرها 48 امراءه مسالمه وطيييييبه حدها
محمد عمره24 سنه متخرج بنوك ويشتغل في بنك الاتحاد
وسيم خشمه طويل وعليه لحيه خفيفه محليتنه وعيونه عسليه مثل رغد
.............................
بيت عبدالعزيز
شيماء: عمري يلا قوم الساعه 9 ونص الحين الى متى بتقوم
عبدالعزيز إغطي وجه بالفراش ولا يرد عليها
شيماء: يلا قووم اني بسوي الريوق ارجع انت قمت
راحت شيماء مطبخ سوت بيض مقلي وحليب وبرزت الجبن والخبز .... ريوق بسيط
عبدالعزيز سمعهاا جايه صوب الحجرة فز من مكااانه وطيران على الحمام
جت شيماء وابتسمت لان شافت عبدالعزيز ويش سوى
طلع من حمام وهو يقول صبااح الخير يا حلو
شيماء: هلا والله صباح النور
يلا جوعانه الريوق برد
راحوا المطبخ وهم بقعدون شيماء: اليوم لا تتأخرفي الصلاه علشان اروح بيت ابوي
صار ليي 3 ايام ما شفتهم وحشوني صرااحه
عبدالعزيز : 3 ايام وحشووش؟؟
شيماء: اي 3 ايام عن 3 اسابيع
عبدالعزيز: اي وانا لو ماتشوفيني 3 ايام حتى ما اتفتكرين فيني وتنسيني
شيماء: افا والله ما عاش الا ينسااك انت الغالي
عبدالعزيز : عبالي بعد
عبدالعزيز عمره 26 ضابظ في المركز وتااجر عطور ويه ابوه
شيماء عمرها22 بنت علي ابومحمد تدرس بزنز سنه رابعه ... سنه تخرج
توه متزوجه صار ليها 3 اشهر
...............................
بيت ابومحمد
رغد : يا الله وحشوني خوااتي من زماان ما اجون بيتناا ياربي توها 10 الصبح خلني افكر اسوي ليي شغله لين اجي وقت الصلاه
نزلت تحت عند امهاا
يمه شنو بتسوين الغدى وهي طبعا اتعفس في الاغراض
ام محمد: بسوي خيرات الله مجبوس دجاج وسمج علشان اخوش حسن تعرفينه ما ياكل الدجااج
رغد: طبعا اتسوين الى ولدش الدليع هههه الا هو وينه صدق ؟؟
ام محمد: نايم للحين ما قعد
رغد: مايصير احنا نقعد وهو للحين نايم الا اخرب عليه
ام محمد: انيي ماليي خص اذا عصب عليش
رغد مشت ولا كأن امها تتحجى وياها ركبت فوق وهي تخطط شلون اتقعد حسن
دخلت الحجرة مشت بهدوء بندت المكيف والمروحه وفتحت الستاره وطلعت
ولا كأنها مسويه شي
دخلت حجرتها طلعت كتبهااا طبعا هي سنه اولى احصاء
حجرة حسن
حسن يقوم مفزوع وهو يقول بسم الله من دخل حجرتي وانا ماحسيت عليه
معقوله ابوي بس غريبه بيدخل ما بيصارخ ... اكيد الشطااانه رغدووووه اراويها لكن
بعلمهااا شلون تدخل الحجره وانا نايم
.. حسن عمره 20 سنه اكبرمن رعد بسنه .. يدرس هندسه سنه ثانيه
حجرة رغد
قاعده تحل هوم وروك رياضيات ومشغله ليها مسجل تسمع موسيقه
مسكينه عايشه جو رومنسي مع رياضيات
شوي والا احد يرفس باب الحجره ويدخل هي قامت متخرعه
وهي تقول هلوو احد يدخل جدي من غير ما يطق الباب
حسن: اوه زين بعد تعرفين من الادب اطقون الباب ..الحجي ليش اخر مرة ليش تدخلين الحجره وانا ناايم براويش شي ما شفتينه
رغد : ههههههههه ان شالله ما بعيدهااا بس روح ازعجتني خلني اكمل الوااجب
طلع حسن وهي ظلت تفكر في السؤال .... شوي ويرن تلفونها
توأمي يتصل ...
رغد : هلا والله بالقاطعه الا من امس العصر مكلمتني شخبارش ويش مسويه
مها: بسم الله خلني اسلم اول بعدين دشي عرض
رغد: سوري حبي سلمي عجل
مها: هههههههه مجنونه اوك السلام عليكم
رغد : عليكم السلام كيفك؟
مها : تمام وانت شنو اتسوين
رغد : ابد بس اسوي الهوم ورك قبل ما اجون خواتي
مهاا: انزين احتمال اجيش اليوم العصر برزي القدووع
رغد: صدق !! افا عليش كلشي ولا مهوووي جم بنت خال عندي اني وحده
مها: ههههههه صدق خبله يلا باي لا يكمل الرصيد
رغد : اقول مالت عاد يلا باي
مها بنت خال رغد وعمرها 18 توجيهي صديقه رغد الروح بالروح
مها بشرتها بيضه وعيونها ناعسه وجسمها حلو ... يعني جميله
.......................................
بيت ابومحمد
الساعه 1 ونص الظهر
تدخل امينه وزوجها وعيالها
امينه البنت الكبيرة عند ام محمد وابومحمد عمرها 28
مدرسه في مدرسه ابتدائي
زوجها علي عمره 31 موظف في شركه مقاولات
عندها احمد عمره 6 سنين و فاطمه عمرها 3 سنين
احمد: ماما عوده ماما عوده احنا جينا
ام محمد: هلا والله بنور عيوني حماااادي تعالي اني في القاعه
راح احمدي و وراه امه حامله اخته فاطمه على ذراعها
وعلي يمشي وراهم
امينه وعلي : السلام عليكم
ام محمد: عليكم سلام شخباركم ؟ وينه عنكم ما تبينون؟
امينه تتقرب من امها وتحضنها فديتج يالغاليه تعرفين الشغل ماخد كل وقتنا والجهال مغربليني
علي: عمه وين عمي بسلم وبمشي
ام محمد: وين ياولدي اقعد تغدى معانا
علي: لا يا عمه اتصلوا فيني الدوام ويبغوني اروح لهم
قامت ام محمد تنادي ابومحمد الا كان يقرا الجريده في مكتبه
وراح معاها القاعه وسلم على علي ورااح
شوي الا رغد تنزل وهي تناادي فطووووومي وحشتيني
واجي ليها احمد ويحضنها خالوه جبت ليش الحلاه
رغد وهي تبووسه فديتك حمووودي
وتروح تحضن إختهاا وتسإلها عن اخبارهاا
شوي الا شيماء تدخل
شيماء: سلام عليكم
الكل: عليكم السلام
شيماء: شخباركم ويش مسوين بدوني ههه ادري بيت مو حلو
رغد: اقول مالت عاد واجد واثقه اصلا بيت حلو بدونش
شيماء: امي شوفيهااا.... وتتصنع الزعل
ام محمد: رغـــــد جوزي عن اختش خليها في حالها
شيماء اتسوي حركات الى رغد تحرهاا
امينه : يمه وين محمد وحسن
ام محمد: اتصلت فيهم قالوا جايين في الطريق خبرش اليوم الجمعه اطولون في الصلاه
شيماء: عجل خلنا نبرز الغدى على مااجوون
برزوا الغدى .... شوي يدخل محمد حسن
واحمد: خالوووووو محمد تعال
اجي محمد وحب احمدي ويسلم ع خواته
وحسن يحمل فطوم ويسلم
.........................
بيت ابو حسين
مها: ابوووي من بوديني العصر بيت عمتي
علي ابوحسين: شوفي واحد من اخوانش انا ما اقدر
مها: ياربي انت تعرف حسين وفيصل ما يرضون انت قول ليهم
علي ابوحسين : انزين بكلمهم بس سكتي بلا حنه عورتين راسي
مريم ام حسين : ههه مسكينه يا مهااا ما عليش منه هو معصب اليوم
مها ركبت فوق وهي زعلانه ابوها يكلمها بهالطريقه
ام حسين : لويه تزعلها هي وحيدتنا
ابوحسين: ويش اسوي انا معصب وهي تحن على راسي
ام حسين : ما عليه بس مو تعصب عليها روح راضهاا
ابوحسين: ان شالله هاادي مها بنت الغاليه
ام حسين استحت منه وقامت وهو ضحك عليها
طق طق طق
مها: ادخلي امي
ابوحسين انا ابوش ادخل
مها: اي يبه
ابوحسين : ويش فيش ركبتين فوق زعلانه وهو يحضنها
تعرفيني مااقدر على زعلش اناا
مها : ابتسمت وحبت راس ابوها وهي تقول افا ابوي اني ما ازعل منك
ابوحسين: يلا هاكو فيصل بوديش بيت عمتش بسرعه ينطرش تحت
استانست مهاا وراحت تجهز علشان تروح
...........................
بيت ابومحمد
رغد رابشه روحهاا وقاعده تتكشخ
شيماء: اي احنا ما تتكشخين لينا
رغد: حرام عليش ياظالمه اني كاشخه بس فطومي لعوزتني كااكو فلازم اغير
امينه : لا تحطين على بتي والله انتين مجرمه
رغد : اوف منكم خلوني البس ثيابي
لبست وطلعت
شيماء: اووه ويش هالكشخه
رغد اتسوي روحها تستحي
كانت لابسه بدي عنابي طويل وجينز وفي وسط حزام اسود وفاتحه شعرها ومسويه بف بسيطه وحاطه كحل وقلوز
امينه: احمم ناقصنش معرس ههههه
رغد تاخد لمخده وتفلتها على اختهااا
.....
سيارة فيصل الرنج
فيصل : متى تبني امرش
مها: ماادري على حسب الوضع بتصل بخبرك ... انزين ما بتنزل اتسلم على عمتي
فيصل : مهاااوي انت تدرين اني مااكلم محمد يعني لازم تتسببين على روحش
مها: يعني الى متى هالخصاام وعمتي ما ليها دخل من صارت السالفه ما جيت ليها
فيصل : انزين بنزل بسلم وبروح .. الله يساعدني عليش مو إخت
مها: اووك يلا خلنا ننزل

في نفس الوقت
رغد نازله بتروح تستقبل مها الى سوت ليها مسكول انهي وصلت
فتحت الباب وهي تقول هلا والله بالحل .... انصدمت ماعرفت ويش اتسوي
فيصل نزل راسه ....ولما استعوبت الامر هربت الى داخل القاعه
مها ميته من الضحك عليها
فيصل : شفتين ويش سويتين قلت ليش ما بنزل بس انتين
مها: ههههههههههههههه عادي بالغلط
فيصل : امشي لا ارجع الحين
دخلوا القاعه طبعا رغد هربت ماليها وج ههههه
ام محمد: هلا والله نور بيتنااا فيصل وينك ياولدي جدي ما تدري عن عمتك
فيصل يقرب من عمته ويحب راسهااا السموحه عمه بس تعرفين الدراسه والشغل ما خدين كل وقتي
مها: اشدعوه عمه اني ما سلمتين عليي لو فيصل ماخد المحبه كاامل
الكل ضحك عليها
نزلت امينه وشيماء وسلموا على فيصل ومهااا
مها: عجل وينه رغد وهي تضحك
شيماء: فوق ماادري ويش فيها جت وجهااا احمر نسألها ويش فيش ساكته
فيصل انحرج وقاام يلا عمه اخليش الحين عندي شغل
ام محمد توها الناس ولدي اقعد
فيصل : مشغول عمه يلا مع سلامه مهااوي اتصلي لا تنسين اوك
مها: اني بروح الى رغد
ركبت فوق رغد قاعده على السرير ومو عارفه ويش اتسوي
دخلت مها الحجرة تضحك وتقوم ليها رغد يا سخيفه ليش ما قليتن اخوش ويااش
فشله احرجتيييني
مها: هههههههههههههه واني ويش درااني كاشخه كل هالكشخه
رغد : احمدي ربش كاشخه ليش
مها : ههههه بس والله شكلش اضحك لو شفتين فيصل وجهش صار طمام احمر
رغد: اضحكي يالسخيفه مو صايدنش الموقف ... يلا قومي ننول تحت ويااهم
مهاا: اوكي
....
فصيل عمره 23 يدرس تسويق وفي نفس الوقت يشتغل
لان الحاله ماديه لعياله ابو حسين مو داك الزود
فيصل من اتخرج من مدرسه اعتمد على نفسه دور ليه شغل
وفي نفس الوقت في ليل يدرس في جامعه
وما شالله عليه غاوي(جميل)وخصوصا بسكسوكته
جسمه رياضي وعيونه ناعسه مثل مهاا لان طالعين على ابوهم
......
في الليل جاء فيصل بس طبعا ما دخل
طلعت ليه مهاا وراحو
وراحوا شيماء وامينه ودخلت ام محمد وابومحمد ينامون
ظلت رغد تنطط من مكان الى مكان وتحارس اخوانها
اتأخروا فراحت حجرتها ترتاح قاعده من الصبح
غيرت ثيابهاا وسمت بالله وصلت على النبي ونااامت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:22 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني
يوم الاحد
الصبح ساعه 6 قامت رغد من نووم على صوت تلفونها مسج
من عند صديقتها بالجامعه فاطمه
(( لا تنسين الاوراق مال هوم ورك لا تنقصين درجات نفس داك الاسبوع ههههه
وبسش نوووم يلا قومي ساعه 6 ))
قعدت تضحك على رفيقتها الهبله ههههه وطرشت ليها
(( يالمزعجه اخر مرة ليش اطرشين ليي مسج في عز نومي ))
وقامت تسبحت وبدلت ولبست عبايتهاا وحملت كتبها ونزلت تحت
رغد: صباح الخير
ابومحمد: هلا والله بنتي الحلوه صباح النور
ام محمد: تعالي يمه اكلي قبل ما تطلعين
اكلت الفطور وراحت الى حسن الحجرة لان تروح وياه بما ان في نفس الجامعه
طق طق طق
حسن: دخلي ويش هالادب النازل عليش مرة وحده
رغد: والله ما ينعرف ليك ان دخلنا من غير ما نطق الباب هاوشتنا
وان طقينا الباب بعد هاوشتنا
المهم يلا لا نتأخر على الجامعه الحين 7 وربع عندي محاضرة ساعه 8
حسن :اووك اخدي مفتاح سيارة وانا نازل الحين وصبي ليي حليب خلني اشربه في طريق
رغد : واجد تتأمر مو فاضيه ليك... وهربت
حسن : هههههه هبال من الصبح
...........................
في الجامعه
فاطمه تحط الكتب على طاوله وهي معصبه
رغد: حشى كسرتين الطاوله
فاطمه: سكتي عني بكبري معصبه من هالدكتور كل يزف
رغد: ههههههههه تستاهلين محد قال ليش تتطنزين عليي
فاطمه: دخلت 8:02 حشى مو دقيقتين الا اتأخرتهم على طول يزف
رغد: يعني عاادي اول مرة يزفش اني بعد زفني واجد طنشي يا ماما
فاطمه: ههههه اوك احنا ويش ورانا غير التطنيش
مرت 10 دقايق
ولا يدخل المطعم قرووب بنات وضحكهم مالي مكان
رغد: صدق بنات ما عندهم اسلوب صوت ضحكهم في كل المكان
فاطمه: عاادي في هالزمن كلشي اسوونه من غير ما يحسبون ويش عقبات هالشي
رغد: اي والله يعني الحين تسوى عليهم الكل يطالعهم من شباب وبنات
فاطمه: خلنا نقوم احسن ماباقي شي وتبدا المحاضره الثانيه
رغد: يلا مشيناا
.................................
البنك
محمد: صباح خير ابراهيم
ابراهيم: هلا والله صباح النور
ها ليش متأخر اليوم؟
محمد: ابد الزحمه كالعاده
وبدا يشتغل على كمبيوتر... شوي وتدخل المكتب زبونه المكياج فل كانها رايحه عرس
ولابسه تنورة ضيقه وبدي مفصل جسمها
الزبونه: صباح الخير
محمد من غير ما يرفع راسه : صباح النور اي خدمه اختي
الزبونه : وياك شهد اخوي
محمد في باله انا ما طلب اسمش
ابراهيم يطالع محمد وفيه ضحكه بس مجود روحه
محمد: اهلين اي خدمه؟
شهد: بس بغيت اجيك ليش البطاقه الصراف ما تشتغل
محمد: اختي احنا مو تبع هالمشااكل عندج المكتب رقم 12 في الطابق 3
شهد: انزين ساعدني انا ما ادل المكان
محمد في باله اووه والله بلشه
محمد: مسامحه اختي عندي شغل روحي الطابق الثالث وسألي وين مكتب رقم 12 بدلونش
شهد وهي متنرفزة: مشكور
محمد: العفو
بس طلعت ابراهيم فطس من ضحك هههههههههههههههه
ومحمد: اي إضحك ويش وراك مو صايدنك الموقف
ابراهيم: لا احسن شي لما تصرفها اتسوي ليها مشغول روحي اسألي بدلونش
محمد: ههههههههههه تصدق عاد فطستني من ريحه عطرهاا حشى متسبحة بهاا
ابراهيم: ههههههه يا اخي معجبه الا يشوف كشختك لازم اجيه معجباات
محمد: اسكت يلا عطيتك وج وااجد ههههه
ابراهيم : ههههه بردها ليك هههه
.................................
الجامعه
شيماء: الوو
رغد: هلا اختي وينش
شيماء: اني ويه بناات في الحديقه الا عند المبنى
رغد: اوك الحين بجيش ويه فطوم
شيماء: حيااكم
راحوا رغد وفاطمه الى شيماء وربعهاا
وقعدوا سوالف وضحك الى ساعه 1 ونص وبعدين الكل افترق
شيماء: رغد برجع وياكم اليوم لان عبدالعزيز ما يقدر اجيني
رغد: اووف يعني لازم تغفيناا ماعدنا مكان في السياره
شيماء: ههههههه حلوه دي يلا مشينا حدي جوعانه
رغد: انت كل جوعانه ما تشبعين
شيماء: احد يشوف طباخ امي وما يقول جوعان الله يذكرك بالخير يافيصل يموت على طباخ امي
رغد: الحين ويش دخل فيصل
شيماء: ما ادري طرى على بالي وبما ان هو يحب طباخ امي
رغد: اممم ما علينا منه الحين ... خلينا نمشي لا يعصب حسن
.................................
رجعوا البيت واتغدوا وريحوا شوي وشيماء ظلت معاهم الى المغرب لما جاء ليها عبدالعزيز لان طلع من الشغل وراح المحل بعدين رجع ليها
عبدالعزيز: الو عمري انا عند الباب طلعي
شيماء: اهلين انزين انزل سلم على امي ابوي
عبدالعزيز اتغيرت نبرة صوته وبان عليه التعب : سوري عمري حدي تعبان مرة ثانيه بس طلعي ليي موقادر
شيماء خافت على زوجها وسكرت وطلعت
ام محمد: شيماء شفيش مستعجله وين عبدالعزيز
شيماء ما حبت تقلق امها عليها ... لا يمه بس بروح عبدالعزيز طالع من صبح للحين وتعباان بنروح البيت
ام محمد : مع سلامه وسلمي عليه
طلعت شيماء وشافت زوجها حاط راسه على سكاان السياره ومبين عليه التعب
شيماء ركبت : عمري ويش فيك خوفتني عليك
عبدالعزيز: ........ ....
شيماء وهي تصيح عبدالعزيز ويش فيك رد عليي
عبدالعزيز رد عليي ... عبدالعزيز
ما عرفت شتسوي ....ظلت ادورتلفونها
اتصلت في رغد
رغد: يا اختي توش طالعه من البيت ويش تبين
شيماء بس تصيح
رغد خاافت : شيووووم ويش فيش ليش تصيحين
شيماء: عبدالعز,,,,يز تتحجي ويتقطع الصوت من لصيااح
رغد: ويش فيه اتحجي ما افهم
شيماء :نزلي تحت عبدالعزيز ماادري ويش شفيه وخبري محمد او حسن اني عند الباب بسرعه
طلعت رغد بسرعه راحت الى محمد
محمد: ويش فيش
رغد: الحق عبدالعزيز ماادري ويش فيه شيوم اتصلت
اتسوي نزلوا تحت هم عند الباب
طلعت وراحت الى حسن ونفس الشي
في نفس الوقت
شيماء مو عارفه ويش تسوي بس تصيح
وتهز في عبدالعزيز وهو ما يتحرك
نزل محمد وحسن بسرعه وراحوا عند السياره
شيماء: الحق عليي محمد ماادري ويش فيه عبدالعزيز ما يرد
محمد: رغد دخلي شيماء داخل البيت احنا بنروح مستشفى
شيماء: لا اني بروح ويااكم ما بخليه بروحه
حسن : محمد خلها تروح ويانا ورغد خبري امي وابوي ولحقوناا الى مستشفى
واتجهوا الى مستشفى
دخلت رغد راحت مكتب ابوهاا وامها كانت وياه
طقت الباب
ابومحمد: ادخل
رغد: يبه ... يمه
ام محمد: ها رغوده ويش تبين
رغد: عبدالعزيز زوج شيماء
ابومحمد: ويش فيه
ام محمد: اختش ويش فيهاا
رغد: لا يمه شيماء ما فيها شي بس عبدالعزيز طااح عليها لما طلعت ليه شافته ما يتحرك
ورااح محمد وحسن ايودونه مستشفى
ابومحمد: وتوكم تقولون ليش ما ناديتوني انا اهني صنم
ام محمد: هد روح يا علي لاتعصب
رغد: ابوي احنا اتصرفنا بسرعه
ابومحمد: يلا خلنا نروح لكن ما بسكت
وراحوا مستشفى وفي طريق اتصلوا على محمد عرفوا هم في اي مستشفى
وصلوا شيماء قاعده وتصيح لما جت امها راحت ليها وحضنتها وظلت تصيح في حضن امها وامها تهديها تقرا عليها المعوذات وتصلي على النبي
ابومحمد:ها ويش طلع الدكتور لو للحين ؟؟
محمد: لا يبه للحين
ابومحمد: شيوم يابنتي هدي روحش ان شالله خير
رغد واقفه صوب اختها تواسيهااا
وحسن ومحمد وابومحمد وافقين ينطرون الدكتور وحدهم متوترين
لان طول الطريق حاولوا اوعوونه ما يوتعي
بعد مرور ساعه ونص
خرج الدكتور مع الممرضات
ابومحمد: ها دكتور بشر ويش فيه عبدالعزيز
الدكتور: شنو تقرب ليه
ابومحمد : زوج بنتي
الدكتور ممكن اجي ويااي الحجرة
شيماء: يبه بجي ويااك
ابومحمد: لا قعدي عند امش واني بروح وبجي
شيماء: اكيييد فيه شي ليش ما قال ويش فيه ويش بيدي عليك يا عزوز
ام محمد: خلاص يابتي صلي على النبي وادعي ليه يقوم بالسلامه
الدكتور: الصراحه مااجدب عليكم عبدالعزيز عنده ورم في راسه من فتره بس هو ما راضي اسووي العمليه
واحنا سوينا ليه اشعه مقطعيه الحمدلله طلع ورم حميد بس يحتاج عمليه علشان نشيل الورم ولازم تقنعونه
ابومحمد: انا الا اله وانا اليه راجعون انزين الحين هو ليش ما يوتعي
الدكتور: لا احنا سوينا ليه بنج بعد ساعتين تقريبا بيوتعي
ابومحمد: ومتى العمليه ان شالله
الدكتور: بس يصحى بنتأكد من بعض الامور وبخبركم
ابومحمد: مشكور دكتور يعطيك العافيه
طلع ابومحمد
محمد: ها يبه بشر
ابومحمد وهو يطالع شيماء: لا الحمدلله ما فيه شي بس تعب وارهاق
شيماء: لا اجدبون عليي مو ارهاق عجل ليش للحين ما اوتعى ويش فيه قولوا ليي
راحت ليها رغد وحضنتها وهدأتها
ابومحمد: يلا امشوا نروح البيت ما بيوتعي الحين الدكتور قال بعد ساعتين لان بنجووه
شيماء: اكيد فيه شي ليش بنجوه ويلي عليك ياعبدالعزيز
اني ما بروح بظل وياه
رغد: خلاص اختي لما يوتعي بنجي
محمد: انتوا روحوا انا بظل اهني وياه ولما يوتعي بخبركم
ابومحمد: صار عجل خبرنا بكل شي
شيماء: اني ما بروووح لو ويش ايصير
حسن: ابوي خلها اهني ويه محمد احسن ليها يمكن اذا شافته تهدأ
ابومحمد: صاار محمد حط بالك على اختك
ورجعوا البيت وهم في طريق ابومحمد خبرهم عن عبدالعزيز
ام محمد: ويلي على زوج بنتي الله يساعدش
حسن: امي هدي الحين الطب اتطور والحمدلله انه ورم حميد مو خبيث جان راح فيها
ام محمد: اسملى عليه
رغد: ابوي وشيماء تدري لو لا
ابومحمد: لا تخبرونها بنخلي عبدالعزيز هو يخبرهاا
رغد: اي يبه احسن ليها
...................
بعد مرور 3 ساعات
عبدالعزيز فتح عيونه ... مستغرب انا وين من جابني اهني
حط ايديه على راسه يسترجع ويش صار ليه
اخر شي اذكره يوم يكلم شيماء
اي شيماء وين شيماء عني من جابني اهني
ضغط الجرس شوي ودخلت عليه الممرضه
الممرضه: السلام عليكم الحمدلله على سلامه
عبدالعزيز: عليكم السلام
انا من متى اهني
الممرضه : تقريبا من 4 ساعات
عبدالعزيز: محد اهني
الممرضه: امبلى الاهل برى ينطرونكم دقايق وبكونون اهني
طلعت الممرضه واتجهت الى مكان شيماء ومحمد
شيماء كانت حاطه راسها على كتف اخوها ومغمضه عيونه ودموعها تنزل ومحمد يمسح على راسها ويهديها ويقرا عليها ايات من القران
الممرضه : الاخ عبدالعزيز اوتعى اذا تبون تشوفونه
شيماء فزت من مكانها والابتسامه ما فارقت وجهاا
محمد: شيماء هدي شوي ودخلي وانا بنطرش برى
شيماء ابتسمت من غير ما ترد عليه ودخلت
فتحت الباب بهدوء بس شافته على السرير الابيض نزلت دموعهاا بسرعه كانت كاتمه شهقتها سمع عبدالعزيز صوت التفت اشوف من.. التقت عينه في عيون شيماء ابتسم لما شافتها ونادها حبيبتي تعالي صوبي لا تصيحين ما ااقدر اشوف ادموعش تقربت مد يده ليها وحضنهااا وظلت تصيح على صدره وهو يقول لهدرجه انا غالي عندش شيماء زادت شهقاتهاا رفع وجهاا بيده وقعد يسمح دموعهاا شوفيني انا ما فيني شي بخير بس كنت تعبان شوي والحين احسن ابتسمت وقبلت جبينه وقعدت صوبه ماسكه ايده
في نفس الوقت
رغد: قعدت تقرا قران وتدعي الى زوج اختها وان الله يقومه بالسلامه ..شوي الا يرن التلفون
توأمي يتصل
ابتسمت رغد لان يومين او 3 ما كلمتها
رغد: ياساحرة للحين ما نمتين ساعه 1
مها: طااير النوم من عيووني
رغد: ليش عااد
مها: اتهاوشت ويه فيصل اخوي من المغرب وللحين ما رجع وخايفه عليه
رغد فز قلبها من جابت طاري فيصل ما تدري ليش
رغد: لا تخافين بس تلقينه شوي متضايق ولما يهدأ بيرجع انزين حاولي تتصلين فيه
مها: ما يرد عليي ولا على احد من البيت وامي عصبت وقالت اذا مارد البيت بتزعل عليي رغوده ماادري ويش اسوي
رغد: يا عمري انتين لا تزعلين ان شالله بيرجع
مها: ان شالله رغوده ابغي منج خدمه
رغد: عيوني ليش امري
مها: اتصلي عليه خبريه اني احاتيه والبيت
رغد فتحت عيونها مستغربه مستحيل اتسوي هالشي وحتى لو كان ولد خالتها مو متعوده تتكلم ويه صبيان
رغد: ماادري مهاا اخاف واستحي وما يصير اصلا
مها: عاد علشان خااطري بس قولي ليه مهاا اتحاتيك وجدي وهو بيفهم الوضع
رغد: ماادري خايفه
مها : عااد رغوووووده
رغد: اوووك بس اخاف ياخد عني فكرة غلط
مها: ويش تقولين انتين لا مستحيل هااده فيصل مو اي احد مستحيل لا تحطين في بالش
رغد: اوك عطيني الرقم
مها: اخدي رقم ******** ولما تسكرينه اتصلي ليي اوك
رغد: اوك يلا دلفي هههه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:23 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث
رغد ترددت واجد قبل ما تتصل وخايفه من عواقب هالاتصال
اولا الوقت متأخر ولو دروا اخوانها بتحصل زف محترم بس علشان مهااوي تبي اتسوي هالخدمه وبعد تبغي تعرف ويش فيه فيصل جاها شعور غريب
ضغطت على الارقام سوت اتصال وردت قطعته
ردت اتصلت طوط طوط طوطو طوطو
بعد 4 رنات
فيصل: نعم
رغد ساكته مو عارفه ويش اتقول
فيصل: الووو
رغد: السلام
فيصل: عليكم السلام من ؟
رغد: امم اني رغد بنت عمتك
فيصل : رغد
رغد: مسامحه على الازعااج بس اتصلت ليي مها وقاالت انك طالع من المغرب وهم يتصلون ليك ما ترد عليهم ومرت خالي قالت ليها اذا مارجعت بتزعل عليها وهي حدها متضايقه اتصلت فيني اتصيح مي عارفه ويش اتسوي وقالت ليي اتصل فيك
ومع السلامه
فيصل : لحظه
طو طو انقطع الاتصال
رغد حطت ايدها على قلبها الا يرقع بشكل مو طبيعي سيده اتصلت في مها وخبرتهاا عن الا صار وطبعا حصلت زف لانها ما عرفت رد فيصل
.............
فيصل : ويش فيني انا من داك اليوم ورغد في بالي والحين اتصلت فيني زيدتني كل ما اسمع طاريهاا يفز قلبي ويش هالشعور انا اول مرة اسمع اذا سمعت اسم بنت يفز القلب
يلا علشان خاطر رغد بنت العمه نروح البيت برغم انا زعلان
بعد نص ساعه من اتصال رغد الى فيصل .. وصل البيت دخل شاف امه وابوه ينطرونه في قاعه ومها قاعده على درج قبال الباب ((فيصل الغالي عند الكل ورافع راس امه وابوه)) بس شافته امه راحت ليه وحضنته وقعدت تصيح وهو قبل راسها ليش يمه لصياح هاكو انا جيت مافيني شي
ابو حسين: خليتنا اناحتيك ياولدي اخر مرة ليك
فيصل راح الى ابوه وحب راسه ان شالله يبه ما اعيدها
كل هذا ومها واقفه تطالع ودموعهاا تطيح بروحهاا شافها فيصل ابتسم وهي ركضت حجرتها وطاحت على سريرها وظلت تصييح بألم , هي غلطت عليه وتهاوشت وياه والحين شافهاا وابتسم لهدرجه قلبك كبير يا فيصل شوي الا تسمع طق على الباب .. مسحت دموعها بكفوها وقامت فتحت الباب شافت فيصل نزلت راسهاا فيصل:رفعي راسش ياختي ليش نزلتينه انا اخوف يعني
مها: سامحني ياخوي والله مو قصدي اغلط عليك بس انت ساعات تقهر
فيصل: هههههه توش تعتذرين وبعد تغلطين ما اتجوزين
مها: ابتسم وكانت بتقبل راس اخوه بس هو ما رضى لكن هو الا قبل راس اخته وهو يقول انتين الصغيره انا الااحبش مو انتين اتحبيني
وتعالي صدق ليش اتخبرين رغد وتخرعينها
مها: اوه ذكرتني خلني اتصل فيها اشكرها اشوف من اتصلت ليك جيت سيده
فيصل : اتصلي وبلا لبيه واجد
اتصلت مها وحطته سبيكر
مها: الوووووووو
رغد الا كانت نايمه : نعم يالمزعجه انتين لمتى بتتعلمين الادب يعني ما تتصلين وقت الا الناس اتكون نايمه
فيصل ضحك على رغد
مها: جزااتي يعني خليتي العذال يضحون عليي
رغد: مها انت شكلش قمتين تهلوسين وانت نايمه اي عذال
مها: عذال هم فيصل
رغد: فزت من مكانهااا ياسخيفه مخليه تلفون سبييييييكر
مها: لا مو سبيكر وكانت تضحك وفيصل اسوي ليها خليه لا تسكيرنه بالحركات
رغد: عجل هو ويش دراه اني قلت جدي وقعد يضحك
مها: اني قلت ليه
رغد: اوووف انزين ارحميني قولي ويش تبين تعاابنه حدي ابغي انام من المغرب واني في مستشقى يوم ارجع ساعه 10
فيصل فز قلبه
مها: خير ويش صاير
رغد: مو شي بس عبدالعزيز زوج شيوم تعب و وديناااه
مها: اهاا المهم اني كنت متصله اشكرش انش اتصلتين الى فيصل وان الحين رد البيت
رغد: محد قال ليش انش فاضيه مقعدتني من عز نومي اتقولين ليي فيصل جااء مهم سلمي عليه وقولي ليله سوري اني ازعجبته بتصالي ويلا باي بناااااام بكلمش بااجر
مهاا: اووك بااي
فيصل : ازعجتين لبنيه
مها: ههههه عادي الا رغووده
فيصل: يلا تصبحين ع خير
مها: وانت من اهله
كل هذا وحسين ما يدري بدنيا
حسين عايش دنيا ثانيه مرافق ربع سوء وكل سفر وبرى ولعبه وسهر
عمره 26 سنه اكبر الاولاد
لان حالهم ضغييف بدل ما يعتمد على نفسه رافق ليه ربع سوء وضايع وياهم من ديره الى ديره ومن شغل الى شغل ما يثبت في مكان ما يحااسب الى امه وابوه ومبتعد عن فيصل ومهاا
ام حسين ماتقدر تحمل واجد تتعب من جدي جابت بس 3 اولاد
اما ابوحسين فهو تعب ويه حسين وااجد بس هو ضااع خلاص
...............................
في اليوم الثااني
رغد: الو هلا اختي شخبارش وشخبار عبدالعزيز
شيماء: هلا رغد والله الحمدلله الحين بننطر الدكتور ويش يقول
رغد: اممم انزين هو اول مرة يصير ليه جدي
شيماء: لا ما يطيح بس كان كل يقول ان راسه اعوره بس مااتوقع هالشي ليه دخل
رغد: اهاا اوكي اختي عجل لما يطلع الدكتور وصار شي طمنيني اني بمركم العصر لما ارجع من الجامعه
شيماء: اووووك بحفظ الله
نزلت وتحت وقعدت تسولف ويه امها ابوها الا كانوا طالعين بيروحون مستشفى
ابومحمد: ها رغوده نوصلش يانا
رغد: صدق اي من زمان ما وديتني الجاامعه
ام محمد: ههههه مستانسه ان ابوش بوصلش
رغد: اكييد
بس بخبر حسن اني ما بروح ويااه
طرشت ليه مسج
(( اليوم استغنينا عن خدمااتك العمده بوديني الجامعه ))
في مستشفى
طلع الدكتور من عند عبدالعزيز بعدين هي دخلت هاا عمري ويش بطلعونك اليوم طالعها عبدالعزيز بنظره كلها حزن ما رد عليهاا استغربت رده فعله عزوز ويش فيك ما بطلعونك اليوم الا بدخله امها ابوهاا سلموا عليهم ابومحمد : ام محمد وشيماء خلوني شوي ويه عبدالعزيز ,طلعوا عبدالعزيز مستغرب ويش يبه فيه عمه وبرحهم
عبدالعزيز: نعم عمي أمر
بومحمد: يا وليدي كلشي بكتبه ربك وربك كبير ما ينسى احد توكل على الله سو العمليه علشان صحتك والحمدلله انه طلع ورم حميد مو خبيث
عبدالعزيز: دريت يا عمي ..الحمدلله على كل حال
ابومحمد: كلنا درينا بس شيماء عليك انت
عبدالعزيز: مهمه صعبه بس ما عليه
طلع ابومحمد ودخلت شيماء بروحها وهو ظل ويه ام محمد برى قاعدين
شيماء دخلت وكانت حاسه ان في شي وخصوصا ان امها وابوها ومادخلوا وياه وعبدالعزيز من طلع من عنده الدكتور هو متغير , شافها عبدالعزيز: قلبي تقربي مني بغيتش تقربت والدمعه سابقتنها عبدالعزيز:لاتصيحين ماتدرين انش تعورين قلبي من لصياح شيماء: سملى على قلبك عبدالعزيز: شيوم بخبرش بموضوع بس ابيش تسمعيني الى الاخر وتتحملين ,شيماء ساكته وبس اطالعه ,عبدالعزيز اول شي الحمدلله على كل حال وثاني شي خلي ايامنش بربش قوي وكلشي بكتبه بربش سكت فترة بعدين قال انا طلع فيني ورم شيماء شهقت:ورم لا انت اجدب عليي وقعدت تصييييح ...عبدالعزيز يعرف ان زوجته حسااسه الى بعد درجه حارسها لما تهدأ... شيوم عمري بلا صيااح جدي اتعبيني ازيد الحمدلله طلع الورم حميد بس عمليه بسيطه وان شالله بقوم احسن من قبل وظلت شيوم ماسكه ايده ومنزله راسها وتصيح
..........................
طبعا الكل درى عن عبدالعزيز جاء ليه المستشفى
العصر اول الواصلين رغد جت من جامعه سيده مستشفى الى اختهااا
طقت الباب ودخلت الحجره كان عبدالعزيز نايم وشيوم صوبه تقرا قران شافت اختها قامت ليها وحضنتها وظلوا ثنتينهم يصيحون لما هدوا شوي رغد: يا بعد عمري شيوم لا تعبين روحش ان شالله بقوم بالسلامه وحمدي ربش طلع الورم حميد والمفروض اتكونين قويه علشان عبدالعزيز ما يضعف واذا شافش قويه ومتفائله هو بقوة من قوتش وكل هذا وشيماء ساكته واطالع جهه عبدالعزيز رغد: اتحملي يا اختي لا تضعفين علشان خااطره ادري الصدمه عليش قويه بس ما عليه ربش كبير شيماء ابتسمت وهي تمسح دموعهاا مشكورة يا اختي وقفتكم وياي ما انساها طول عمري رغد: افا احنا اهل المهم اني بروح باخد لينا اكل من تحت تبين شي , شيماء: اي ابغيش تشترين باقه ورد كبيرة بحطهاا في حجرة رغد: هههه مااقدر على الرومنسين ان شالله اختي اي شي ثاني شيماء: لا شكرا
طلعت رغد وراخت اخدت ليهم اكل وشرت باقه حمرة كبيرة كانت في ستاند زجااج والورد مسوى على شكل قلب حدهاا فضيعه , ركبت فوق واخدتها شيوم وحطتها صوب عبدالعزيز وقعدت ويه اختها في جهه الثانيه يسولفون مر الوقت بسرعه وجت المغرب وجت امينه وزوجها وعيالها وابومحمد وام محمد ومحمد وحسن وبما ان اهل عبدالعزيز مسافرين بس اهل شيماء موجودين في مستشفى ... شوي الا يدق باب الحجره راح محمد وفتح الباب انصدم
فيصل: السلام عليكم
محمد: ............. ما رد عليه
دخل فيصل وكانت وياه امه وابوه
ابوحسين وام حسين وفيصل: السلام عليكم
ابوحسين: ما تشوف شر ياولدي
عبدالعزيز: الشر ما يجيك عمي ليش تعبت روحك
ابوحسين: تعبك راحه انت ولد الغالي وزوج الحلوه بتنا
ام حسين : تستاهلين سلامته اختي وشيماء
ام محمد وشيماء الله يسلمش
ام حسين: ها رغووووده شخبارش
اهني فيصل رفع راسه ورغد انتبهت وانبهرت اول مرة اتشوف فيصل بهالبس كان لابس تيشرت ضاغط مبين عضلات جسمه وجينز رغد سيده نزلت عيونها وقلبها يدق بشكل سريع وهي تقول بخير مرت خالي انت شخبارش
ام حسين :الحمدلله تسلم عليش مها واتقول ليش اتصلي ليها
رغد: ان شالله
فيصل : محمد ممكن شوي بغيتك
الكل التفت اهني لان الكل يدري ان محمد ما يكمل فيصل بس ما يدرون السبب
محد كان راضي يتحجى فيهم
وطلعوا برى
فيصل: سامحني يامحمد اذا غلطت عليك
محمد سااكت
فيصل: الحين كملنا 4 اشهور واحنا ما نكلم بعض بعد ما كنا على طول ويه بعض ليش اتخلي كلام الناس افرق بينا يعني كلام مزح اخدته جد والله اني ندمااان اني قلت هالحجي قدام هالخمه وهم يوصلوا ليك الحجي بطريقه غير يعني انت تعرفني اني مااغلط على اهلي وانتون دنيتي كامل ونزل راسه
محمد من غير ما يتحجى خد فيصل في حضنه وهو يقول ساامحني والله ماتدري ويش كثر ضميري يأنبي اني صدقتهم وادري ان دلين يبون يخربون علاقتنا ببعض وانت من صارت السالفه ما شفتك
فيصل كانت دمعه نازله منه نزل راسه ومسحها بسرعه قبل ما ينتبه محمد عليه بس محمد شافه
محمد: سامحني فيصل خليت دمعتك تنزل
فيصل: والله من الفرحه ياخووك انا ضعت بدوونك
محمد جود ايده ودخلوا دااخل والبسمه ما فارقتهم رغد من سمعت صوت باب رفعت راسها والتقت عيونها بعيون فيصل .... فيصل راح في عالمه في شاف رغد وخصوصا عيوها تذبحه رغد من شافت فيصل اطالعها نزلت راسها وهي تقول في بالهاا ويش فيني اني من اشوف فيصل يدق قلبي ... ياربي ليكون فيصل قال الى محمد اني اتصلت فيه البارحه جان اروح فيهااا الليله اكيد ميته وبلا شك
والكل طلع من مستشفى وشيماء رجعت ويه بيتهم بتنام عندهم لين ما يطلع عيدالعزيز من المستشفى
........................
بعد اسبوع من الاحداث الا صارت عبدالعزيز سوى العمليه وقام بسلامه واليوم برخصونه
شيماء: يلا رغـــــد لا نتأخر بسرعه اني في السياره
رغد: انزين عاد
شيماء: سوري محمد اتاخرنا بس تعرف رغد
محمد: هاادي الله يساعد رجلها عليها
شيماء: هههه اي والله صدقت
رغد: احم ما اتأخرت واجد لاه
محمد: اتصدقين لا
شيماء: هههههههه قولي الا عطلتكم
رغد: يلا جب خلتي اتصل في امينه
كلمت امينه وخبرتها انهي تروح بيت شيماء علشان بنظفون المكان قبل ما يرخصون عبدالعزيز
شوي الايرن تلفون محمد
الغالي يتصل
محمد شافته وابتسم
رغد: ويش فيك تبتسم رد لاه هههه
محمد: جب ده فيصل بسوي فيه دقه
رغد من سمعت اسم فيصل دق قلبها بسرعه وسكت
محمد: ها اشوفش سكتين
رغد: ابد رد عليه مسكين
محمد: هههههه اوك بس سكتوا بخليه سبيكر شووفوا بصيحه
شيماء : مسكين ولد خالي

فيصل: الووووووووووو جان ما رديت بعد
محمد: ...............ساكت
فيصل: الو محمدوه رد بسرعه ابغيك في موضوع
محمد: ........ لا جواب
رغد كاتمه الضحكه بس حدها مرتاااحه لان تسمع صوته
فيصل : اووووف منك الشره عليي الا اتصل ليك بس شوف الا يتصل ليك مرة ثانيه
محمد: هههههههههههههههه تعال انا وياك بس قلت برفع ضغطك
فيصل: يالنحيـــــــس بااي
طو طو طو
محمد: ههههههههههههه مسكين ولد الخال
رغد: ليش جدي الحين زعل عليك
محمد: خله يولي مردى برضى ترى فيصل حده قلبه طيب
رغد ابتسمت
وكملوا طريقهم
...........................
بيت ابوحسين
مها: فيصل تعال ابغيك
فيصل: حلفي عاد اني اخوش الكبير انتين الا اجين
مها: ههههه يلا عاد مستعجله ما عندي وقت
فيصل: نعم اي خدمه
مها: ماني عارفه حاله المسأله حدها صعبه اتصلت الى رغد حدها مشغووله في بيت اختهااا قلت ماميش الا فيصل ينقذني
فيصل: اووف بسرعه عطيني اشوفها وراايي جامعه
اخدهاا فيصل يحل فيهااا في نفس الوقت اتصلت رغد : الووووو يالحللوه
مها: هلا رغووده
رغد: يلا عطيني المسأله بحلها ليش برغم حدي مشغوله بس تعرفين ما احب اردش
مها: تسلمين يا قلبي بس خلاص ماابغي اتعبش فيصلوووه يحلها عني
ما حست الا بضربه لكتااب على راسها.... فيصلووه اصغر عيالش ما بحل ليش
رغد: سمعت صوت فيصل وظلت تضحك هههههههههههه تستاهلين ولا اني بحل ليش هههه يلا بااي
مها: تعععالي
طو طو طو
مها: اووووف يعني الواحد ما يقدر يتحجى لكن اني ما بتعب روحي وبقول الى المعلمه ما عرفت
................................
محمد: الوووو
فيصل: نعم
محمد: ويش صاير تتحجى بعداال
فيصل: انا في محاضره بعدين بتصل بااي
محمد رجع بيت اخته
امينه : هلا محمد الا رجعت
محمد: ابد بس فيصل في جامعه بحارسه يكمل
طرش مسج محمد الى فيصل
(( فيصل لما تكمل جامعه مرني بيت عبدالعزيز وانتبه الى شرح الدكتور وبلا لعبه ههه ))
قرى فيصل المسج وضحك على اخبال ولد عمته وطرش ليه مسج
(( تامر امر افا عليك لمااوصل بدق ليك مسكول اطلع برى ))
........................
راح ابومحمد وحسن اخدوا عبدالعزيز من مستشفى ورجعوا البيت وكان في استقبالهم ام محمد ومحمد وامينه ورغد , عبدالعزيز استغرب ان شيماء مو هنااك اتوقعهاا اول وحده اتكون موجوده علشان تستقبله , رغد انتبهت ليه ان يدور شيوم فطرشت ليه مسج
(( شيماء في الحجره ذابحه روحها من لصيااح روح ليها ))
قرى المسج وابتسم الى رغد
عبدالعزيز: عن اذنكم شوي اخدوا راحتكم البيت بيتكم
حسن: اذنك معااك
ركب فوق بخطوات متثاقله
فتح باب الحجره كانت الاناره خافته وشكل الحجره كل متغير
الورد في كل مكان والشموع في الارض وعلى الطاولات فتح عيونه مستغرب بس وين شيمااء قعد على الكرسي الا يسمع صوت صيااح خفيف .. قام وقف شاافها قاعده عند الكبت الصغير الا صوب السرير وحاطه راسها بين رجلوها وتصيح .. راح ليها ناداها حياتي
شيماء من سمعت صوته قامت وحضنته وظلت اتصيح على صدره وهو يمسح على راسهاا خلاص عمري هاكو انا صوبش الحين مافيني الا العافيه وحبهاا على خدهاا وهو يقول ويش هالكشخه كل هذا ليي مااصدق شيماء استحت .... كانت لابسه فستان احمر فوق الركبه شوي واسع عند الصدر ... تقرب ليها وهو يقول تبين تذبحيني يعني لو اقول ليش خلاص ما بننزل تحت واهلش خله يعتبرون البيت بيتهم
شيماء: هههههههههههه يلا انزل اني بغير وبجي ... لبست جلابيه فيروزيه مخصرة عليها وطالعه انيقه إبها ونزلت تحت عند اهلها
.........................
ساعه 10 وصل فيصل عند بيت عبدالعزيز وسوى مسكول حق محمد بس ما طلع اتصل ليه 3 مرات وبعد ما رد نزل قال خلني شوفه اكيد فالت تلفونه ولا يدري عنه
طن طن طن طن
رغد: اني بطلع لان قريب
ابومحمد: اوك
رغد: فتحت الباب وهي منزله راسهاا ...من
فيصل: انتبه ان رغد وسكت ظل سارح فيهاا
رغد رفعت راسها وانصدمت وكأن كاتين عليها ماي بارد
ظلوا دقيقتين كل واحد يطالع في ثاني
فيصل انتبه الى روحه ... رغد شخبارش ؟؟
رغد: تما...م
فيصل: امم محمد موجود اتصل فيه ما يشيله
رغد: محمد اي داخل حيااك
فيصل: لا ... بس ناديه
رغد: ان شالله
رغد في بالها ياربي ويش هالاناااقه , كان لابس ثوب وغرته حمره وصاير فضيع
دخلت نادت على محمد
........................
في اليوم الثاني العصر
امينه: الو
ام محمد: هلا والله بتي
امينه : هلا يمه شخبارش
ام محمد: الحمدلله انت شخبارش
امينه : والله حمدلله ... يمه بعدين بجيب ليش حمادي وفطومي
لان عندي شغل واجد وغربلوني
ام محمد: ههههههه جيبيهم شوي اسلوني
امينه : يلا عجل مع السلامه
........................
رغد : ياربي تعبت من المراجعه خلني اقوم اتعلف بحسن او محمد
طلعت من الحجره دخلت حجرة حسن شافته مو هناااك راحت الى حجرة محمد الي كان نايم ابتسمت ابتسامه شيطانيه ... بتسوي مقلب بتخليه يقعد
ظلت قاعده قباله وتحرك اصابعهاا على ايده اتخليه يتحرك وهي كاتمه ضحكتهاا لا يسمعهااا كررت الحركة لما فتح عيونه لما شافها غمض عيونه عباله حلمان وهي تضحك قام متخرع بسم الله انت ويش دخلش الحجره ,رغد:دخلت من الباب هههههه محمد: قومي طلعي برى رغد: انزين لا تزف المغرب ابغي اروح بيت خالي اووك ... وطلعت من غير ما تسمع رد ومحمد رد رجع في النوم ....
................................
فيصل قاعد يتأمل غروب الشمس من دريشه حجرته ويفكر في رغد الا شاغله كل تفكيره من شافها اول مرة برغم شافها من قبل واااجد بس الحين يحس بشعوور داافئ وحلو واخد ورقه وقلم وطلع من هالحجي

أحِنُّ إليكِ
فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ
ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ
أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري
لِوجهِ الشتاءِ ،
وفَيضِ السُّحُبْ
أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموسِ
لِضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري
إذا ما ابتَعدْنا
إذا نَقتَربْ
وعيناكِ
إنِّي أخافُ العُيونَ ـ ـ
شِباكٌ لقلبي بها تُنتَصَبْ
سِهامٌ تُطيحُ بقلبي وعَقلي
إذا ما أصابَتْ
إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيدًا
وإنْ مِتُّ عِشقًا ..
فأنتِ السَّببْ
وكتب بين قوسين
(( لك يا اغلى رغد في وجود))
وسكر الدفتر وحطه في الدرج
...................................
بعد صلاة المغرب
وصلت رغد بيت خالهاا .. كانت مسويه مفاجئه الى مها .. يعني مها تدري ان رغد بجي
طقت الباب فتح ليها الباب واحد ضعيف طويل اسمر .. شكله مو غريب عليها سلمت وهي تفكر من إلي فتح الباب ... طبعا عرفتونه هذا حسين وهو طبعا من شاف رغد انصدم بنيه بهالجمال وفي بيتهم حسبها رفيقه مها المشكله مايدري انهي بنت عمته اخر مرة شافها من يوم عمرها 10 سنين .... دخلت رغد سلمت على مرت خالها وخالها وركبت وفوق طقت باب الحجره
مها: فيصل جننتني من ساعه للحين
رغد: ساااكته ما ترد
مها: كيفيك ما بفتح الباب تبي اخل
فتحت الباب وهي تقول يالحلوه اني رغد
قامت مها وحضنتها وهي تضربها على ظهرهاا وهي تقول وحشتيني يا دبه
رغد: اي وااضح اني وحشتش من زمان ما كلمتيني او جيتين
مها: تعرفين توجيهي يمبى ليه شوي
رغد: ههههههههه ذكرتيني بأيام زمان كل لعبه في المدرسه ولا نفتكر والله ماادري جيفه نجحت هههههه
مها: هههههههه خب انتين شااطره يمه منش
رغد: اللهم صلي على محمد حسديني بعد
وقعدوا سوالف وضحك
شوي الا فيصل يفتح الباب انصدم بلي شافه وطلع
مايدري ان رغد في بيتهم
طبعا رغد كانت لابسه تنورة قصيرة كلوش لونها ماروني وبدي بيج ورافعه شعرها مثل ذيل لحصان
رغد انصدمت ماعرف ويش اتسوي ومها فاطسه من الضحك رغد: يالسخيفه ليش ما قفلتين الباب اووف هاي المرة الثانيه اشوفني من غير شي بصيح ...
مها: ههههههههههه والله نسيت شوفتش نستي كل شي
طق طق طق طق
مها: من
فيصل: مها تعالي
مها طلعت ليه : هلا ويش تبي
فيصل: اعتذري ليي من رغد والله ماادري انهي اهني وانتين مرة ثانيه قفلي الباب
مها: ههه اوك وانت مرة ثانيه طق الباب قبل ما تدخل
فيصل: يلا دلفي
دخلت مها الحجره وقالت الى رغد طبعا رغد لا جوااب من تسمع اسم فيصل او طاريه ينقطع لسانهااا ماتقدر تتحجى والحياء ينزل عليهااا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:24 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع
يوم ثاني المغرب
بيت ابو حسين
حسين: يمه بسألش من الا امس كانت في البيت المغرب
ام حسين: ما عرفتها
حسين: لا ويش عرفني فيها انا
ام حسين: هاادي رغد بنت عمتك
حسين فتح عيونه رغد .... الزمن تغير ,, وكبرت ما شالله وحلوت
حسين: اتصدقين يمه ما عرفتهاا
ام حسين: انت تعرف من ياحسره اذا احنا ما تدري عنا
حسين: اووووف بدينا عاد الواحد من يقعد في هالبيت اتهاوشوا ويااه
ام حسين: ماله دااعي تصارخ اني ما قلت شي
حسين: والله انتون تقهروون اصلا انا ماادري ليش قاعد في هالبيت الا اجيب الهم
ام حسين: قلت ليك لا تصارخ واحترم اني امك
حسين: وامي يعني
فيصل الا نازل من درج وسمع الحوار.. كان رايح الجامعه
فيصل: جــــــــــــــــب
حسين: نعم ويش قلت
فيصل: قلت ليك جب ما تستحي اتكلم امك جدي
حسين: ومن انت اصلا علشان اتكلمي ومالك دخل
فيصل: تعال اضربي بعد يعني ما عندك احترام الى احد
ام حسين: خلاص صلوا على النبي
حسين: اذا اتقول انك فيصل اتقرب مني
فيصل اتقرب منه الا ام حسين تتقرب منهم علشان ما يتهاوشون وياخد حسين امه ويدفعها على الكرسي ... فيصل طلع الشرار مو عيونه يسحب اخوه من قميصه ويعطيه كف قوي ويروح الى امه الا كانت طايحه وتصييح ويمد يده ورى ظهرها وقربها من صدره وحب راسهاا ويعتذر منها وحسين من قهره طلع برى البيت وكان بدخله ابوه كان جاي من المسجد ابوحسين: حسين تعال ويش فيك .. حسين حقره ولا رد عليه ... دخل داخل البيت شاف مرته تصيح وفيصل قاعد صوبها اهديهاا .. شاف فيصل ابوه وقال ليه كل الي صار بينه وبين امه وحسين ,, عصب ابوحسين عنده كلشي ولا ام حسين هذه الغاليه .. نسيت ما خبرتكم ان ابوحسين اخد ام حسين عن طريق قصه حب رووعه كان هو يشوفها ويراقبها ويعرف كل اخبارها من عند اخت المرحومه لان كانت صديقتها ويطرش ليها هدااياا ورسايل .. الحمدلله انهم اخدوا بعض وغير ذلك وااجد عانة ويااها هي كانت مريضه وماتقدر تحمل وقف ويااها وقفه ما تنسى ومكانهاا كبير في قلبه.. اتقرب ليها وحبهاا على راسها وهو يقول سامحني يا ام حسين ماعرفت اربي حسين رفعت راسها ام حسين وهي تقول حشى يابوحسين انت عرفت تربي بس ولدك قليل اصل ,, قام فيصل وركب فوق وخله امه وابوه بروحهم
مر على حجرة مها طق الباب ما ردت عرف انهي للحين نايمه ,, كان متضايق حده كنسل روحه الجامعه ودخل الحجره طلع تلفونه واتصل على محمد ... طوطو طوطو
محمد: هلا بالغالي
فيصل: اهلا
محمد: فصول ويش فيك
فيصل: حدي متضايق خلنا نلتقي خلاص احس بنفجر
محمد: افا عليك بمرك الحين اووك
فيصل: اووك
....................
حسين من طلع ركب سيارته وسارق بأقصى سرعته وشغل الجيكااره وظل يدخن وهو يتحجى ويه نفسه ...لكن يا فيصل ان ما راويتك وانتقمت منك مااكون انا حسين عجل انا تسطرني وقداام امك ,لكن انا الا اعرف اربيك يا فيصلوه اخر زمن اصغر مني ويتفلسف
........
على البحر
محمد: ايصير اعرف ويش فيك من مريت عليك وانت سااكت
فيصل: ويش اقول ويش اخلي يا محمد
محمد: قول كلشي ههه
فيصل: ههه مو وقت لطنازه
محمد: اووك يلا اتحجى
فيصل: محمد بسألك سؤال .. اذا احد غلط على امك ويش اتسوي فيه
محمد: اقتله هذه امي
فيصل: وحتى لو كان اخووك
محمد: فيصل ويش صااير
خبر فيصل محمد بكلشي صار ليه
محمد: لهدرجه حسين جدي
فيصل: واكثر .. يعني لو مانزلت جاان امي راحت عليها منه
محمد: الحين هو وينه
فيصل: ويش درااني عنه خله ايولي ما يستاهل اني اكلمه
محمد: لا فيصل لا تقول جدي الحين انت معصب لما تهدا حااول تفكر بهدوء
فيصل: يصير خير يلا خلنا نمشي ما ابغي اخلي امي بروحهاا
محمد: اوك
...........................
اليوم الثاني
الصبح
بيت ابومحمد
رغد: حسن يلا اتأخرنا انت كل يوم جدي
حسن: اوف واجد اتحنين
رغد: انزين اني بروح الى محمد بتعلف فيه على ما تكمل
حسن: محد يسلم منش
رغد: هههههههه كيفي

طق طق طق طق طق
محمد: ويش هالازعااج
رغد: يلا اقعد
محمد: من قال انا ناايم .. دخلي يالمزعجه
رغد دخلت وشافت اخوها وصفرت وهي تقول ويلي ويش هالكشخه
كن لابس بدله رسميه سوده طالع انيـــــــــق حده
محمد يطالع روحه : ويش صاير .. كل يوم البس جدي اول مرة اتشوفيني
رغد: لا اليوم بالاسود مسكت .. خلاص اني قررت مااخد الا واحد نفس كشتختك
محمد ومن غير قصد اسوي ليها عندج فيصل اخديه اكشخ مني بعد
رغد استحت ونزلت راسها وهي تقول ياربي جبتها على وتر الحسااس
محمد: اووه اختي تستحي غريبه هههههههههه
طلعت رغد وجهاا شاب احمر من الفشيله وألتقت ويه حسن وراحوا الجامعه
.......................
البنك
محمد: صبااحو
ابراهيم: هلا صبااح الخير
محمد: شحوال
ابراهيم: والله الحمدلله
رفع محمد تلفونه واتصل على فيصل
فيصل: نعم يالمزعج انت ما عندك شغل
محمد: احمد ربك اتصل ليك
فيصل: اخلص عندي شغل
محمد: عدااال احنا بعد عدنا
فيصل: انزين شخبار
محمد: والله تمام انت شخبارك من بعد البارحه وشخبار مرت خالي
فيصل: الكل بخيييير لا تحاتي
محمد: يلا عجل بخليك عندي شغل وااجد
فيصل: اوكي نلتقي
اندمجوا في شغل هو وابراهيم ولا تدخل بنت كانت كل معنى الحشيمه والاحترام فيها
لابسه عبايه وملاحهاا هادئه وجهاا طفولي
وصلت عند مكتب محمد وهي منزله راسها السلام عليكم
محمد بلا شعور ظل يطالع فيهاا وهو يرد السلام
نعم اختي اقدر اخدمش
البنت: اي .. انا رحت الى مكتب الاستعلامات وعندي اوراق يبون توقيع وطرشوني الى هذا المكتب
محمد: اهاا اتفضلي .... ممكن البطاقه السكانيه لو سمحتي
البنت : اي تفضل
اخدت بطاقه بلا شعور اول ما اخدها قرى الاسم وهو يقول ما شالله اسم على مسمى ,,,,
محمد: ملاك عطيني الاوراق وهو مو شايل عيونه عنها
ملاك: تفضل
استغربت ملاك نظرات محمد ليها ... طنشته عبالهاا هو وااحد من هالشباب اطايش
نزلت راسها وظلت ساكته لما كمل
محمد: ملاك لو سمحتي نحتاج توقيعش
عطاهاا الورقه ولامس ايدها بالغلط وحس بشعوووووور غريب وهي ارتبكت ماعرفت ويش اتسوي حتى القلم طاح من ايدهاا .. قام محمد واخد القلم ومد يده ليها علشان تاخد القلم وكالعاده اخدته وهي منزله راسهاا وهالشي اعجب محمد وااجد
كملت اروااقها وطلعت وظل محمد سااكت ويفكر ...طلعت واخدت عقله ويااها
ابراهيم : هلووو يالحبيب
محمد : ....... لا جواب
ابراهيم اخد كارتون لكلينس ورماه على محمد
محمد: وجعه ويش تبي
ابراهيم: يالحبيب وين سرحت
محمد: فيها
ابراهيم: من
محمد: انت ويش ليك خص
ابراهيم: ملاك
محمد : ويش عرفك اسمها
ابراهيم : هههههههه اقول شكلها اخدت عقلك ويااها
يعني مكتبك صوبي وانت تتحجى وياها شلون ما بعرف اسمها
محمد: اتصدق عااد ... ماادري من شفت هالبنت افتر مخي في هالزمن نادر من تحصل بنات بهالخلاق .. ما شالله عليها طول ماهيي قاعده منزله راسها
ابراهيم: اي وانت قزيتها قز حتى لبنيه استحت
محمد: ههههههههه والله ماادري ويش صادني
.................................
امينه : هلا بو احمد
علي: هلاو الله
امينه : ها حبيبي بجي على الغدى اليوم لو بتتأخر مثل امس
علي: لا برجع ان شالله وانا اقدر على فراقش وفراق الجهاال
امينه : تسلم ليي .. ويش تبي غدى
علي: كل شي اتسوينه حلوو بس خااطري في سمج
امينه: افا عليك انت اتأمر امر
علي: تسلمين يلا يالغاليه بخليش ينادوني
امينه: في امان الرحمن اتحمل بروحك
علي: وانت بعد مع السلامه
........................
شيماء الا من رخصوا عبدالعزيز وهي ماتروح جامعه بحجه انهي تقابل زوجها لان للحين ما دااوم .. بس اليوم راح المحل الصبح لان من مرض ما راح وابوه مساافر فرااح اجيك على الحلال .. اما شيماء استغلت الفرصه رااحت وطبخت ليه مجبوس دجاج .. طبقه المفضل وبرزته وسوت سلطه الخضار بالجبن المالح وايسكريم الى بعد الغدى .. وبخرت المكان ..وحطت على الطاوله شموع واتصلت بمحل الورد اجيب ليها ورد رووز احمر وابيض وراحت تكشخ لبست فستان بنفسجي فاتح وفيه ورد ابيض قصير الى تحت الركبه حده نااعم وحطت ليها مكياج خفيف يصلح حق نهاار وفتحت شعرهاا وربطت فيه شريط من قدام وتعطرت بعطرها المفضل اسكادا ولبست تراكي على شكل ورده مطرزة بفصوص من الماس .. كانت هديه من عند عبدالعزيز في اسبوع زواجهم وهي تركب التراكي اذكرت الموقف الاصادها في شهر العسل كانوا راحين ماليزيا .. ثاني يوم ليهم على المغرب هو طلع قال ليها بروح اجيب شغله وايجي وشوي وهي قاعده انطق الباب راحت فتحته كان واحد من يشتغلون في فندق حاامل باقه ورد كبييييييرة حطاها عند الباب ورااح .. ظلت اتطاالع شافت صندوق محطوط بين الورد فتحته كان فيه التراكي ورقه مكتوب فيها (( هديه بسيطه الى من ملكت روحي )) ابتسمت .. قطع تفكيرها صوت جرس بيتهم قامت فتحته كان راعي الورد اخدت الورد وحطته على الطاوله وقعدت تنتظر زوجهاا
شيماء لما سمعت صوت الباب راحت انخشت تحت الدرج تبي تشوف رده فعل عبدالعزيز لما يدخل البيت ويشوف الا سوته ... دخل القاعه اطالع مستغرب لشموع لمشغله وريحه المكان ابتسم وهو يقول بصوت عالي والله احبــــــــش .. وينش تعالي ابغي اشوفش طلعت ليه شيماء وهي منزله رااسها .. شيوم عمري والله انا ما استاهل كل هذا ليش تعبتين روحش .. عمري تعبك رااحه اذا ما تعبت علشانك اتعب علشان من .. اتقرب منها وحط ايده على خدها وظل يتكلم وياها بلغه العيون وبعدين باسها على خشمهاا .. شيماء ابتعدت عنه وراحت قعدت على طاوله الطعام وحطت ليه الغدى .. كل هذا وعبدالعزيز وااقف ايطالع ويحمد ربه على النعمه الا حصلها الا نادر وجودها هالايام
...................................
رغد: فطووووم يانحيسه رجعي ويااي البيت
فاطمه: اوووف مااقدر ما قلت الى امي
رغد: اتصلي ليها
فاطمه: ياربي الله يساعد امش عليش واجد تحنين
رغد: انت ويش عليش من امي اتصلي الى امش بسرعه واني بكلمهاا
اتصلت فطوم وخبرت امها انهي بتروح ويه رغد بيتهم
في بداايه ما وافقت بس رغد كلمتها واقنعتهاا
...................
ابومحمد: شخبار عبدالعزيز وشيماء من زمان ماادري عنهم
ام محمد تتكلم وكانها زعلانه : اي انت تدري عن احد
ابو محمد الا فهم من نبرة صوتهاا انهي زعلانه رااح قعد صوبها وقبل ايدهاا ها يا ام محمد شكلش زعلانه مني... اي كل في شغل ولا تدري عني ولا عن اولادك وتبي ما ازعل ... بعد ويش اسوي من يقابل شغلي يعني .. اني ما قلت لا تقابل شغلك بس عطنا شويه وقت من وقتك ... افا يالغاليه وقتي كله ليش بس لاتزعلي مااقدر انا على زعلش اتعب.. اسملى عليك من التعب قوم نروح الحجره علشان ترتاح قعدتك من الصبح .. تفهميني يالغاليه يلا مشينا
....................
طق طق
فيصل: من
مها: فيصل ابغي خدمه
فيصل: دخلي تتحجين وانت برى ليش
مها: افتح ليي باب انت مقفلنه
فيصل : ههههههههه اوك ... قام وفتح الباب
يلا ويش تبين اتحجي
مها: ابغي اروح بيت عمتي حق رغد
فيصل سمع اسم رغد داااخ
فيصل: علشان رغد بوديش
مها فتحت عيونها: نعم علشان من ؟؟
فيصل: هاا ويش قلت انا
مها: يا عيني عليك
فيصل: اووف منش تروحين تلبسين لو ما اوديش
مها: اوووووووك
وهي تلبس عبايتها وتفكر ..والله ما طلعت هين يا فصوول قمت تحب ورغد بعد والله تناسبك
فيصل: يلا ماتنزلين
مها: انزين
ونزلت وخبرت امها انهي بتروح عند رغد طلعت ركبت الرنج
مها: فيصل
فيصل: نعم
مها: ايصير اسأل سؤال خاص شوي
فيصل: يا كثر اسألتش سألي
مها: انت تحب ؟؟
فيصل : ظل فترة ساكت
بعدين قال
احبك موت.... لا تسأليني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه

مها: ياعيني عالحب ....... ايصير اعرف من الا ماخده كل هالمحبه
فيصل: لا طبعا مع مرور الوقت بتعرفين
طبعا مهاا كانت شااكه في الامر بس الحين اتأكدت
وصلوا بيت ابو محمد
نزلت مها من السيارة الا تشوف فيصل مبند السيارة
مها: ما قلت ليي بتنزل
فيصل: نزلت ولا خلاص
مها: لهدرجه مشتاق تبي تشوفها
فيصل فتح عيونه : نعم ويش قلتين عيدي الكلام
مها: انت تعرف ويش قلت واقصد من .....
المهم دخلت مها الصاله الا كان محمد وحسن هناك وابومحمد وام محمد ورغد
مها: السلام عليكم
رغد الا قامت ركيض وحضنها وهي تقول هلا والله بالقاطعه
مها: هههه انزين خليني دبحتيني روحي لبسي عبايتش لان فيصل بيدخل
رغد بسرعه ركبت فوق
دخل فيصل وسلم وقعد وياهم
دقايق ونزلت رغد لابسه عبايتها
رغد: سلام عليكم
فيصل رفع راسه وظل يتأملها وهو يرد السلام وظل فترة يطالع ما حس الابضربه على كتفه من محمد هلوو الحبيب وين سارح .. انتبهه فيصل الى رووحه
رغد الا ابتسمت على حركه محمد
ومها تراقب الاثنين وتضحك عليهم ولازم تكتشف اذا رغد تحمل مشاعر الى فيصل لولا علشان اخوهاا ..
ام محمد: يلا بناتي قوموا انحط العشى
رغد: ان شالله يمه مهاوي قومي
مها: ما يحتاج اتقولين اصلا
رغد: امشي وبلا هدره
في المطبخ
برزوا العشى وراحوا حطوه في حجرة الطعام
وراخت رغد القاعه: يبه يلا عشى
ابومحمد: يلا فيصل حيااك
وراحوا حجرة الطعام
لما قعد فيصل حط ايده على طاوله ما انتبه ان سكين موجوده حط ايده وانجرحت ايده رفع ايده يتألم والدم ينزف اما رغد من شافت فيصل ركضت المطبخ واخدت شاش ولصاقات وراحت حجرة الطعام كان فيصل مجود ايده ومبين على ملامحه الالم راحت صوبه بما ان رغد ماخده دوره اسعافات اوليه .. عرفت شلون تتصرف وخصصوصا الجرح غزير جودت ايده وهي خايفه عليه ودقات قلبها سريعه وقويه حتى خافت ان قربها من فيصل ابين توترها قدام الكل
ابومحمد: بنتي ضمدي الجرح عدل
ام محمد: مسامحه اني حطيت السجين
فيصل : لا عمه انا ما انتبهت
حسن: ههههههه تستاهل علشان المرة جاايه طالع عدل حشى من جووع ما قمت اتشوف شي
محمد: اي والله صدقت
مها: خلاص لا تتطنزون على اخوي
فيصل: اي عاشت اختي
رغد وهي تحط لصاقه على الجرح ضغطت عليه بالغلط فيصل مسك ايدها من الالم اما هي رفعت راسهاا وقعدت تتأمل عيونه الناعسه وساااحت في مكااانهاا اما فيصل حس بدفأ لما جود ايدهاا
محمد: يلا جوعان رغووده ماكملتين
رغد: هااا .. ضربتها مها ضربه خفيفه علشان ترجع الى عالمهاا
رغد: ايي كملت
فيصل: مشكورة رغد تعبتش ويااي
رغد ياحلاة اسمي على لسانك
رغد: العفو
ام محمد: يلا بنتي غسلي ايدش وتعالي
رغد: ان شالله يمه
راحت مطبخ غسلت وجهاا بماي بارد تبي تستوعب الا صارليهاا
وهي تقول ياربي ليش احس بالشعور لمااشوف فيصل .. ليكون احبه .. ورااحت اتعشت
...............................
وصل محمد فيصل الى السياره
محمد: فيصل الا شخبار حسين
فيصل: ماادري من صارت السالفه وماندري عنه
محمد: انزين ما حاولت اتكلمه
فيصل: انت تعرفني يامحمد عدل مهما يصير هاده اخووي بس الحجي الا قلته كان لحظه غضب
محمد: اعرفك عدل قلبك طيب
فيصل: اتصلت ليه كذا مرة كل مبند او ما يشيله .. حتى امي واجد اتاحيته والله انا خايف عليها يصير فيها شي والسبه هالولد
محمد: لا ان شالله خير
فيصل : ان شالله يلاتصبح ع خير
محمد : وانت من اهله سلم على خالي ومرت خالي
.....................
يوم الجمعه
بيت ابومحمد
رغد: ياربي توها 8 الصبح والله ابغي انااام ... ابوي ليش يصارخ من الصبح اوووف
قامت رغد وهي حدها متكااسله حدها ودخلت الحمام وغيرت وطلعت
نزلت تحت شافت حسن
رغد: صباح الخير
حسن: صباح النور
رغد: هاا قاعد من الصبح
حسن: هههه ويش اسوي تعرفين يوم الاجازة الوالد لازم ما اجي ثمان لا قعد يصارخ علشان نقعد
رغد: هههههه والله فيني نومه
حسن : هههههه خلاص استسلمي للقدر يا اختاه
رغد:ههههه وين محمد عجل
حسن: فوق شكله ما قعد للحين
محمد: ليش تتحجون عني
رغد: بسم الله من وين طلعت
محمد: من السما .. بعد من وين
حسن: امشى محمد اتريق وياااي
رغد: واني
حسن: ما نبيش روحي ولي
رغد: يمممه
محمد: اووه يالجاهله روحي الى الماما
رغد: يمـــــه تعالي
جت ام محمد على صوت رغد: ها ويش فيكم من الصبح
رغد: يمه شوفي اولادش ما يبوني اتريق ويااهم وكل واحد يتحجج من صوب
حسن: شوف الدليعه
محمد: هههههه يمه سوي ليها حليب خليها تسكت
حسن وام محمد ومحمد : ههههههههههههههه
رغد الا عصبت حدها
ام محمد: خلاص جوزوا عن اختكم
ابومحمد: ويش فيها رغد زعلانه
محمد: تتدلع الدليعه
رغد: يبه شوفهم
سحب ابومحمد بنيته صوبه وحط ايده على كفتها وهو يقول من مزعلنها يعترف خله اعلمه ان ما يغلط على قمرنا
حسن:ههههههه يبه مااقدر انا على الدلع
ابومحمد: خلنا اندلعهااا اصغر وحده عدناا
رغد الا اتسوي حركات حق حسن ومحمد وتحرهم
محمد: يلا رغووده تعالي
اتريقوا وكملوا وكل من راح يكمل اشغاله ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:26 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس

ملاك: سلام عليكم
شيماء: هلا والله بالقاطعه
ملاك : اهلا بيش بعد ويش اسوي الدنيا تتطلب جدي
شيماء: هههه عجبتني الدنيا تتطلب جدي .. وحشتيني
ملاك: والله انت اكثر .. شخبار الزواج ويااش
شيماء: والله الحمدلله استقرار
ملاك: الحمدلله .. انزين اليوم اقدر اجيش
شيماء: اكييييد .. بس اليوم في بيت ابويي
ملاك: اي افضل بعد علشان قريب ليي
شيماء: هههه يالعياره .. ماتبين اتشوفين بيتي
ملاك: امبلى بس مرة الثانيه خااطري اشوف امش وخواتش
شيماء: اووك عجل اتفقنا
ملاك: قبل ما اطلع بتصل فيش يلا مع سلامه
شيماء: مع السلامه
..............................
ساعه 11 الصبح
محمد: الووووو
فيصل: بطيت اذوني اتحجى بلعدال
محمد: ههه كيفي انزين بجي المسجد
فيصل: اي مرني
محمد: اوك صاار بسوي مسكول اطلع لي
فيصل: اوك
عشر دقايق وصل محمد وحسن واخدوا فيصل وراحوا المسجد
بعد الصلاه وهم طالعين ابراهيم: محمد محمد
حسن: محمد في احد يناديك
محمد: يااخي بس انا محمد يمكن مو ليي
ابراهيم: محمد علي
اهني محمد افتر وشاف ابراهيم وابتسم ليه
محمد: حتى في مسجد لاحقني اوووف منك
ابراهيم : هههههه مسجدك هو
محمد: خلني اعرفك
حسن اخوي وفيصل ولد خالي وصديقي
وهاده ابراهيم صديقي في الشغل
وتعرفوا على بعض وبعدين افترقوا .. وصل محمد فيصل الى بيتهم ورجع هو وحسن
.........................
على الغدى بيت ابومحمد
شيماء: يمه نسيت ما قلت ليش
رغد: ويش قولي ههه
شيماء: اني قلت امي مو رغد
امينه: يلا قولي جااني فضول اني بعد
الكل : ههههههههههههه
محمد: اتصدق يبه اكتشفت اكتشااف ان خواتي من كبيرتهم الى صغيرتهم فضوليين
ابومحمد وحسن : ههههههههههههههه
ابومحمد: النسوان كلهم جدي يا ولدي
ام محمد: نعم ويش قلت
الكل : هههههههههههههه
ابومحمد: ما قالت شي
حسن: انزين شيماء ويش بتقولين الى امي
محمد: ههههههه فشلتنا ياخوك تونا انقول النسوان فضولين طلعت انت بعد
هههههههههههههههههههههه
شيماء: بجي العصر رفيقتي البيت
رغد: الحين يمه نسيت ما قلت .. طلعت رفيقتش بجي ما عندش سالفه
ام محمد: حياها الله البيت بيتها
امينه : اي وحده فيهم
شيماء: ملووك في غيرهاا
وكملوا غدى
............................
رغد في حجرتهااا كانت تفكر في حياتهاا وشعورها الجديد والانتعاش و الراحه لما تشوف او تسمع طاري فيصل
شيماء: رغد من متى اناديش
رغد: نعم
شيماء: امم ابغي شي شي احطه على شعري كستايل يعني
رغد: عندي كرستال شعر واجد حلو تبينه
شيماء: جيبي بشوف
عطتها اياها رغد وعجبتها وحطتها في شعرها اجربه علشان تلبسه في الليل
شوي الايرن تلفون رغد
تؤامي يتصل
رغد:هلا مهاوي
مها: اهلين شخبارش؟
رغد: والله ماشي الحال وانتين شخبارش
مها: والله حدي متملله
رغد: تعالي البيت رفيقه شيوم بجي تعالي تونسي ويانا
مها : لا فشله ما بجي
رغد: مهااوي ويش هالحجي
البيت بيتش وانت وحده مناا
مها: افكر
رغد: اذا ما عندش احد اجيبش بجي باخدش ويه حسن
مها: اوك بشوف امي وبرد عليش
...................
راحت مها الى حجره امها
طق طق طق
ام حسين: ادخل
مها: يمه رغد متصله تبيني اروح بيتهم اتقول رفيقه شيماء بجيهم ارووح
ام حسين: ما عليه بس محد من اخوانش اهني ولا ابوش
مها: اي هي قالت اذا ما عندش احد بجي ويه حسن تاخدني
ام حسين: اوك عجل بس لا تتاخرين واجد
مها: اوك بتصل الى فيصل او ابوي اجي ياخدني
رجعت الحجره واتصلت الى رغد
رغد: ها بشري بجين
مها: اي بس مروا عليي ما عندي احد
رغد: افا عليش عطينا ربع ساعه وبنكون عندش اووك
مها: اوك يلا خلني اتبرز
رغد: اووك
..........................
راحت رغد المجلس كان هناك محمد وحسن يتابعون المباراه
دخلت وبندت التلفزيون ... تتخيلون الوضع اذا احد مندمج اطالع شي واحد يبند التلفزيون ..تقهر الحركه مو
محمد حده انقهر: اطلعي بـــــــــــره
حسن : انت الى متى بتعقلين وهو يشغل التلفزيون
رغد: ههههههههه مو قصدي ماادري انكم مندمجين
محمد: اخلصي ويش تبين
رغد: اخوي حسن خلف جبدي انتا
حسن: ويش تبين
رغد: مهااوي تبي اجي البيت وما عندها احد عاد اني اتكرمت قلت ليها بجي ليش ويه حسن اخوي وانت لا تردني
حسن اهني ما رد
رغد: ويش الحين بتوديني
حسن: روحي برزي بسرعه
رغد: مشكوووور يا احلى اخو في الدنيا
محمد: صدق نصاابه
رغد وحسن : هههههههههههههه
راحت رغد فوق تلبس عبايتها
في نفس الوقت
محمد: حسن ويش سالفتك انت
حسن: اي سالفه
محمد : والله انت الا تدري مو انااا
حسن: صدق ما ادري عن شنو تتحجى
محمد: عن مهـــا
حسن :....... لاجواب
محمد: اشوفك سكت
رغد: اني لبست
حسن : اوووك
محمد : حسن ترى ما بنسى السالفه خبرني اووك
حسن : يصير خير
رغد: اي سالفه
محمد: اووف منش ..حسن ..الله يرحم والديك روح ودهااا
رغد وحسن : ههههههههههههههه
...........................
لما وصلوا بيت خالهم سوت مسكول الى مها وطلعت
مها: السلام عليكم
حسن ورغد: عليكم السلام
رغد: شخباررر؟
مها: والله تمااام بشوفتكم
حسن والله انا الا تمام من اشوفش اخ بس لو اقدر اعبر عن حبي إلي خافنه عن الكل من سنين .. الى متى اجتمع ويااش في نفس البيت ... اخ يا قلبي
رغد: حسن شغل شي نسمعه
حسن : ما عندي الا شعر تبون
رغد: مها تبين شعر
مها: انتي الا تسأليني هالسؤال تدرين ان مووتي الشعر
حسن وانا ادري من جدي كل اسمع ....صرت اعشق الاشياء الا تحبينهااا
رغد: حسن يلا شغل لينا شي نسمع
حسن : اووك

***
مَن لي أنا في الكونِ
غيرُ حبيبتي ؟
مَن لي أنا يا حاسدينَ سِواها ؟
أنا كلُّ إحساسٍ جميلٍ مَسَّني
ما كانَ إلا بعضَ بعضِ هواها
خَيَّرتُ قلبي عَشرَ مراتٍ وما
يَختارُ يومًا في الهوى إلاها
رِفقًا بها ، وبقلبِها ، وبحُبِّها
أخشى عليها مِن جنونِ أساها
هي نعمةُ اللهِ التي لو لستُ أملِكُ غيرَها
قَسَمًا بِربي ما طلبتُ سِواها
مَلَّكْتُها قلبي فتلكَ مَليكتي
أسعى ، ويَسعى .. كي ننالَ رضاها
أنا لا أظُنُّ بأنها ماءٌ وطينٌ مثلُنا
هي قبضةٌ مِن نورِهِ سوَّاها

***

آمنتُ أن قصائدي خُلِقتْ
لأنكِ دائمًا بحياتي
هي بعضُ ما تركَ الحنينُ بداخلي
هي لحظةٌ فيها أُعانِقُ ذاتي
أنا لا أُطيقُ البعدَ عنكِ للحظةٍ
فإذا ابتعدتُ تَقارَبَتْ مأساتي
ما كنتُ يومًا في هواكِ محايدًا
صوتُ التحيُّزِ في صدى كَلماتي
أُخفي عليهِم كيفَ يا محبوبتي ؟
قمرُ الحنينِ يُطلُّ مِن نظراتي
أنا لستُ أعرِفُ كيفَ أختِمُ ما بدأْ
فهلِ الخِتامُ يكونُ بعدَ مماتي ؟

حسن سرح ويه القصيده الا قاصد يشغلهاا علشان مهاا .. يمكن اتحس فيه
مها بما ان من النوع الا يحب الشعر فكان تركيزهاا على الكلمات وطريقه الالقاء
رغد سرحت في عالمها ويه فيصل الا بدأت تشتااق الى شوفته
كملت القصيده عند وصلوهم البيت
رغد: هههههههه مبرمجه اظاهر القصيده
مها:اي والله خلصت على وصولنا هاااده اهم شي
مها: مشكوور حسن تعبتك
حسن في باله تعبش رااحه والله
حسن: العفو حاضرين
...................................
امينه: هلا والله
ابو علي: هلا بيش حيااتي امري
امينه : ما يامر عليك عدوو بس بغيت فطااير من محل الا صوب شقتناا
ابو علي: ويش فيش متنسيه عليهم هههههه
امينه : هههه لا بس بجون ضيوف البيت وقلت بحيب منهم
ابوعلي : اهاا افا عليش متى تبينهم
امينه : المغرب بعد الصلاه ابيهم
ابوعلي: صاار عجل
امينه: تامر على شي حبيبي
ابو علي : لا والله تسلمين فمان الله
امينه :امان الك ريم
.............................
بيت ابو محمد
المطبح بتحديد
شيماء كانت في مطبخ وتكلم امها الي كانت قاعده في الحجرة الا صوب المطبخ
شيماء: يمه بعد ناقصناا شي علشان عبدالعزيز بجيبهم
ام محمد: لا كل شي موجود
شيماء: اوووك
شيماء: اي حيااتي مانحتااج شي بس جيب اغراض الحلاوه الا بسويهاا
عبدالعزيز: ان شالله سجلت كلشي في ورقه علشان ما انسى
شيماء: تعبتك عمري
عبدالعزيز: اشدعوه عاادي انت تأمرين امر
شيماء: تسلم لي والله
..............
رغد: الحين العشى واستوى باقي والله بس اكشخ
مها: يلا دخلي اتسبحي اني بطلع ليش ثياب على ذوقي
رغد: اووك برغم ما يعجبني ذوقش بس ما عليه
مها: هههههههه يلا دخلي اتسبحي
دخلت رغد الحمام .. ولما طلعت شافت لثياب مبرزة على السرير
كانت مطلعه ليها تنورة سماويه قصيرة الى تحت الركبه بشوي وبدي ابيض فيه رسومات سمايه ناعمه حدهااا
رغد: هههه والله عندش ذووق بعد
مها: اعجبش
لبست رغد وجففت شعرهاا وسوت ليها بااف بسيطه جدا وثبتتها بكرستال شعر لونه ازرق وحطت ليها كحل وقلوز وتعطرت بعطرها المفضل coco ونزلت تحت ويه مهااوي قعدوا ويه امها وامينه وشيماء ينتظرون ملاك
...............
فيصل: الوووو
حسين: ويش تبي
فيصل: شخبارك وينك من زمان
حسين: وانت ويش عليك مني
فيصل: انا اخووك واسأل عنك ما يصير
حسين: انت مو اخوي ولا اعرفك زين واخر مرة تتصل على هالرقم
فيصل انصدم
فيصل: مشكووور يا ولد امي وابوي
سكر منه تلفون وكان حده متضاايق
اخد مفتاح السياره و طلع ركب سيارته وساق باقصى سرعه بلا شعور وصل الى بيت عمته
اتصل الى محمد وقال ليه ان يدخل سيده المجلس ..
في نفس الوقت رغد في مطبخ تشرب مااي ودريشه المطبخ اطل على الحوش شافت فيصل لما دخل .. بس شافته غير هالمره الحزن ابين من ملامحه ... هي دق قلبهاا وجااها فضول تعرف شنو فيه وهي تتحجى في بالهاا اخ يا فيصل لو تدري عن الا فيني جان ارتااح ... لو بيدي جان ريحتك من الا انت فيه الحين بس ما بيدي شي .. بس لازم اعرف .. اسال مهاا. لا مستحيل ما ابغي احد يعرف اني احب فيصل اي احب فيصل ومو بس احبه الا اعشقه..... تنهدت ودخلت داخل
.......................
في المجلس
محمد: هلا فيص... ويش فيك
فيصل: ولا شي
محمد: فيصل انا الا اعرفك ويش فيك اتحجى
انت شفت شكلك في المنظرة
فيصل: ما فيني شي
محمد: اووك لما تفكر تتحجى بتلقاني موجود
فيصل: لا تزعل يامحمد اخ لو تدري
محمد: اتحجى لا تنرفزني
وخبر فيصل محمد الا صار ليه ويه حسين
ممحمد: انا لازم اكلم حسين
فيصل: لا يا محمد لا ادخل روحك انت ما تعرف حسين
حسين اذا حطك في باله احسب ما بتعيش
محمد : انا الا له وإنا اليه راجعون
الله يساعدك يا فيصل بس انت لا تحط في بالك .. الله كريم ياخوك
فيصل : ويساعد الجميع
محمد: انا بروح اجيب لينا شي ناكله وبجي

في نفس الوقت كانت شيماء تستقبل ملاك عند البوابه الكبيرة
وطلع محمد من المجلس الا صاير قريب من البوابه وانصدم
ملالالالالالاك .. ليكون رفيقه شيوم
اخ يا قلبي
رجع محمد المجلس وجه مخطوووف ومصدووووووم
فيصل: محمد ويش فيك
محمد: ها ولا شي
فيصل: عجل ليش رجعت
محمد: لا بس جايين ضيوف بحارسهم يدخلون القاعه
فيصل: اهاا
................................
ام محمد: هلا والله بنتي توه ما نور البيت
ملاك : منور بوجودكم
امينه: هلا والله بملاك شخبارش
ملاك: والله تمام شخبارش وشخبار لصغار
امينه : والله تماام ,, اما لصغار امجنيني
ملاك : الله يساعدش
رغد: يعني ما بتسلمين عليي
ملاك : ههه كلشي ولا رغووده شخبارش ويش هالكشخه
رغد: تمااام .. ويش اسوي كل هالكشخه ليش
مها : شخبارش ملاك
ملاك: هلا والله شخبارش
شيماء: ملووك اعرفش هاادي مها بنت خالي
ملاك : اتشرفنااا
وظلوا سوالف وضحك لما جى وقت العشى واتعشوا
واستانسوا

فيصل دق على مهاا قال ليها تطلع ليه برى فراحت غرفه رغد تاخد اغراضهاا وركبت وياها رغد تساعتها وهي نازله مها عند البواابه لمحت فيصل الا تقول : فيصل فيه شي متغير
رغد من غير حواس : اي لاحظتين حتى اني لاحظ خايفه عليه
مها فتحت عيونها : خايفه عليه
رغد: ها لا بس شفته ...... ما عندها شي تقوله
مها الا حست باهتمام رغد بفصيل اخر الايام بس ما حبت تحرجهاا
مها: يلا بااي
رغد: بااي
ركبت السياره وسلمت على اخوهاا .. فيصل ويش فيك شكلك متضايق ... ما فيني شي لا تحاتين
مها: مو اني الا احااتي في ناس خايفين عليك ويحاتونك
فيصل استغرب : من الا خايف عليي
مها: بعد في غيرها حبيبه القلب
فيصل الا مو متسوعب الامر
فيصل : عيدي من خايف عليي
مها: رغـــــــــــــــــد
فيصل وقف سياره على جمب وهو مو مستوعب الا صاار شلون وليش
مها : هههههه ويش فيك وقفت
فيصل: مهاا والله مو مصدق ويش قالت قولي ليي بتفصيل
مها خبرت فيصل باهتمام رغد فيه والحين خوفها الواضح من عيونهااا
وفيصل الا ما صدق روحه من الفرحه وانسى الا متضايق علشانه
................................
رجع فيصل والوناسه مو شالتنه.... رغد خايفه عليه
طلع دفتره وقعد يفكر في رغد ويكتب

لا تَحسَبي أني أُحبُّكِ مثلما
تتصوَّرينَ مَشاعري فوقَ الورقْ
أنا شاعرٌ في كلِّ شيءٍ إنما
عندَ الكتابةِ عن هوانا ..
أحتَرِقْ
لا تَحسَبي أن الكتابةَ عن هوانا عَبَّرَتْ
هي ليسَ إلا بعضَ دُخَّانٍ قَلقْ
إن المشاعرَ لا تُقاسُ بنظرةٍ أو لمسةٍ
أو ما بهِ يومًا لسانٌ قد نَطَقْ
فرقٌ كبيرٌ بينَ ما نُخفي ونُعلِنُ
في العواطفِ ، والعواصفِ ، والأرَقْ
حتى السكوتُ حبيبتي
لغَةٌ تُعبِّرُ في الهوى
فإذا سَكتْنا ..
فاعلمي أنَّا على وَشْكِ الغرقْ
أنا كلُّ ما سطَّرتُهُ مِن فِتنَةٍ
هو ليسَ إلا ذَرَّةً
مِن وَحيِ كَونٍ في جَوانحِنا خُلِقْ
***
وكتب بين قوسين (( إليك يا ارق كائن في الوجود )) احبـــك
............................
ساعه 12 ونص
كل يوم متعب على الكل وخصوصا رغد
كانت توها بتحط راسها بتنام الا الباب يطرق بطرقات خفيفه
طق طق
رغد اتخرعت : من
محمد : انا محمد للحين قاعده
رغد: اي ويش صاير
محمد: مو صاير شي بس ابغي اتحجى ويااش
رغد: قامت وفتحت الباب ..اتفضل
محمد: سوري قعدتش
رغد: لا توني بناام .. اخلص ويش تبي هههه
محمد : حشى وانا اتكلم ويااها بأدب وهي لا
رغد: ههههههه انزين اتحجى اني اسمع
محمد: بسألش سؤال وجااوبي على قد سؤالي
رغد: انزين
محمد: الا جت البيت اليوم ويش اسمها
رغد الا فهمت مغزى اخوهاا
رغد: اسمهااا.. ليش تسأل اول
محمد: انا قلت جاوبيني على قد سؤالي
رغد: اسمهاا ملاك
محمد ابتسم
رغد: بسم الله الحين ليش تبتسم ما قلت نكته
محمد: من زمان رفيقه شيوم
رغد: اي من ايام المدرسه
محمد: اووك مشكوره يا اغلى اخت
رغد: الحين مقومني من سريري علشان هالسؤال
محمد: مو مني ويأشر على قلبه من هذا
رغد: هههههههه مااقدر على الرومنسيه مداك شفتها وعجبتك
محمد: شايفنها من زمااان بس الحين حصلتهاا
رغد: ههههههه يا عيني على الحب
محمد: بس عاد ماابغي احد يدري
رغد: افا عليك بس نصيحه مني لا تفرط فيهااا لان كل من يتمنااها
محمد: لا ان شالله افكر اتقدم ليها رسمي
رغد: ايووا زين ما اتسوي .. انزين روح خلني انام
محمد: اووك يلا قود نايت
رغد: يو تو
...................................
بعد يومين من الاحداث الا صارت
بيت ابو محمد
ابو محمد: يا ام محمد انا تعبت من الشغل وقررت اخد اجازة نسافرفيهاا انا وانتين
ام محمد: ويش فيك علي وينه اعورك
ابو محمد: هههه لا تخافين بس تعبت نفسيا
ام محمد: يعني .. وين بنساافر
ابومحمد: انت ويش رايش
ام محمد: خلنا نروح لينا جم يوم العمره والله من زمان ما اعتمرنا
ابومحمد: والله خوش رايي
ام محمد: بعد ما اميش احسن من بيت الله اتغير فيها نفسيتك
ابومحمد: صدقتين الواحد من يشوف بيت الله يرتااح
في نفس الوقت
تلفون البيت يرن
طو طو طوطو طوطو
حسن : مرحبا
مها: مرحبين شخبارركم
حسن فديت هالصوت اناا
حسن: الحمدلله شخبارش مهاا
مها: تماام .. من معااي
حسن افا ما عرفتيني متى تحسين فيني
حسن: معااج حسن
مها: هلا والله حسن شخباررك
حسن : الحمدلله
مها: عجل وين رغد اتصل ليها ما تشيله
حسن : ناايمه يمكن من جدي ما ردت عليش
مها: اهاا يعني
حسن:تبين اخبرها بشي عمري
طلعت هالكلمه عفويه من حسن الا خلت مها تسكت ما تتحجى
حسن: سوري مهااا مو قصدي
طو طو طو
مهاا انصدمت ايقول ليي عمري .. ويش قصده .. اكيد بالغلط ما يقصدني ..
اما حسن الا حس بندم على الا قاله
دخل محمد توه راجع من البنك
محمحد: السلام
حسن :....... لاجواب
محمد: هلوو حسنوووه
حسن : هاا ويش
محمد: ويش فيك
حسن تنهد مما خل محمد يستغرب منه
محمد: حسن ويش فيك
حسن : ولا شي
محمد قوم ويااي الحجره فوق خلنا نتكلم برااحتنا
حسن قااوم من غير ما يتحجى واخيرا حصل ليه احد يفضض ليه كل الا في قلبه
..........................
احمد: ماما ماما
امينه: نعم ماما
احمد: بابا للحين ما قعد ما بنروح المكتبه
امينه : اوك الحين بقعده
روح ويه اختك في الحجره
رااحت امينه حجرتهم كان علي نايم .. قربت منه قبلت جبينه وظلت تفكر في حياتهم البسيطه
شغل علي متعب و الراتب ضغيف (قليل) وهي مدرسه معاشهاا رايح على القروض برغم حياتهم البسيطه بس عايشين بسعاده علي يحااول يسعدها بأي طريقه .... حركت اصابعهاا على خده علشان يقعد من النوم .. بعد دقايق اوتعى شاف امينه قباله ابتسم وسحبها صوبه وحط راسها على صدره وساد الصمت بين الاثنين كل واحد يفكر في الثاني .. قطع عليهم التفكير صوت فطوم تصيح ... امينه : هههه مو مني .. علي: بتش بقتلها هههه امينه : اذا تقدر هههههههههههه
وراحت ليها وهدئتهاا وقعدت تلاعبهاا وفطوم تضحك ويه امهاا
............................
محمد: ادخل حسن واتحجى واعتبرني ولا شي كانك تتحجى ويه رووحك
حسن: واخيرا حصلت احد يسمعني
محمد : جي انا وين كنت
حسن : اترددت اصارحك
محمد: وللحين متردد
حسن: تقريبا لان الموضوع شوي حساس
محمد : يلا اتحجى انا كلي اذان صاغيه
حسن: محمد انا احب
محمد ابتسم لان حس في اخوه
حسن : ومن زمان تقريبا من 4 سنين .. كنت في البدايه احس ان نزوه وتروح بس اتأكدت ان فعلا احب .. سلبت عقلي وقلبي ويااها والمشكله انهي ما تدري عن هوى داري وهذا الا معذبني ازيد
... وسكت
محمد: امم ممكن اعرف من ؟؟
حسن : مهاا
محمد: اتوقعت .. حاول اتصارحهاا
حسن : مستحيييييل ... الحين صادني موقف وندمت عليه
محمد: شنو
حسن : كانت متصله على تلفون البيت تبغي رغد .. ورغد ما ترد عليها لان نايمه .. المهم انا قلت ليها تبني اوصل ليها شي عمري
محمد انا قلت ليها عمري .. تعرف الكلمه طالعه من قلبي وعفويه ما كنت اقصد احرجهاا واعتذرت ليها بس هي قطعت التلفون
محمد: ههههه مااقدر على العاشق الولهان .. يمكن لبنيه استحت وما عرفت ويش تقول وسكرت تلفون
حسن: حدي متفششل منهاا ماادري شلون بشوفهاا مرة ثانيه
محمد: انسى .. ايي كبرت ياحسن وصرت تحب وتعشق وشكله اخووك لاحقنك
حسن: صدق من الا عاشقنهاا اخويي ؟؟
محمد: خلني اتاكد من مشاعري .. بعدين بتعرفها
حسن: صار .. اخليك الحين ترتاح
محمد: اووك
حسن هو طالع افتر الى اخوه وهو يقول مشكوور محمد ريحتني
محمد: احنا اخوان ياحسن مابينا هالحجي .. غمز ليه بعيونه
..............................
رحاب: شيوم ليش ماداومتين اليوم
شيماء: تعبانه عدل
رحاب: عسى ما شر ويش فيش
شيماء: ماادري من قعدت راسي يعورني .. وجبدي لايعه
رحاب: ههههههههه اقول مبروك
شيماء الا ما فهمت على رفيقتها : اقول ليش تعبانه تقولين مبروووك
رحاب: اني ابغي اعرف هالغباء من وين جايبتنه
شيماء: ههههههه منهي رفيقتي اكييد منش
رحاب: انزين انقول مبروك الحمل
شيماء الا فتحت عيونها : حمل !!
رحاب: اي ..يعني ما تعرفين الا فيش مثل اعراض الحمل
شيماء: صدق .. ان شالله ياربي
رحاب:ههههههههه الا يسمع معرسه من 4 سنين كلها 6 شهوور توش لاحقه على الجهال
شيماء: ان شالله ياربي وما تدرين عبدالعزيز ويش كثر يحب الجهال
رحاب: ان شالله ياربي .. روحي فحصي واتاكدي
شيماء: المشكله ما ابغي اقول الى عزوز علشان ما يتفاءل وبعدين
اطلع مو حامل اني بجيك بروحي بعدين بخبره
رحاب: اي احسن متى بتروحين العياده
شيماء: مادري
رحاب: ويش رايش يوم الاحد لما اجين جامعه نروح العياده الخاصه الا صوب الجامعه وتشوين فحص الحمل وتتأكدين
شيماء: اي والله خوش فكره .. مشكووووورة رحوووب
رحاب: العفو حااضرين يلا اخليش الحين بااي
شيماء: بااي
سكرت التلفوون من عند رحاب وظلت تفكر وتدعي ربها انها تكون حاامل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:28 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس
يوم السبت الصبح
بيت ابومحمد
رغد : من زمان ما اقعد على مسنجر .. خلني افتحه اشوف من قااعد
راحت جابت لابتوبهاا ونزلت قعدت ويه امهاا
فتحت المسنجر كان فيه 7 متصل
كانوا من ضمنهم مها بنت خالهاا وبنات متعرفه عليهم من المنتديات ووحده من ربع المدرسه

بظل احبكم طول العمر
هلا والله توه ما نور المسنجر
سرقتك بزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
هلا والله بنت الخال
منور باصحااابه
بظل احبكم طول العمر
شخبارش وينش من زمااان ماتبينين ولا تتصلين
سرقتك بزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
والله تماام .. خبرش الحين قربت الامتحانات وماخده وقتي الجامعه
بظل احبكم طول العمر
الله يساعدش ويساعدنااا على توجيهي
سرقتك بزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
اجمعييييييييين
بظل احبكم طول العمر
برب شوي رغوده
مها: نعم فيصل .. تعال اني اهني في الحجره
فيصل: ويش اتسوين خلنا نطلع شوي
مها: مااسوي شي اتكلم ويه رغوده على مسنجر
فيصل: رغد .. شخبارهاا
مها: ههههههه ما تقدر يعني ماتسأل عنهااا
فيصل: لا مااقدر شفتين وااحد ينسى روحه
مها: هههه مااقدر عليك اني
فيصل: يلا كلميهاا وانا بقعد ويااش
مها: اووك
بظل احبكم طول العمر
بااك
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
احلى بااك .. وين رحتين
بظل احبكم طول العمر
فيصل كان جايني الحجره وقعدت اسولف وياه شوي
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
فيصل.. شخباره
فيصل: سألت عني مااقدرانااا
مها: ههههههههه استخفيت
فيصل: قولي ليها مريض شوفيها ويش تقول
مها: اوووك .. بس اسكت لاه
بظل احبكم طول العمر
فيصل تعبان يا رغد ماادري ويش فيه
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
ويش فيه ؟؟ وطرشت وج مستغرب
بظل احبكم طول العمر
مريض وصار ليه يومين مايقدر يقوم من على السرير
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
يا قلبي عليه ليش ما قلتين ليي .. على الاقل اجي ويه البيت
فيصل: قالت يا قلبي عليه خلاص انا لازم اتقدم ليها ما اقدر اصبر
مها: هههههههه الله يعينك
بظل احبكم طول ا لعمر
ماادري ما جاء على بالي اقول ليش
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
بس غريبه ما سمعت محمد اتكلم
مهاا: بي بننكشف الحين
فيصل: ههههههههه عاادي
بظل احبكم طول العمر
يمكن نسى ما خبركم
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
المهم قولي ليه ما يشوف شر ان شالله
بظل احبكم طول العمر
ولا عليش شر يالغاليه
سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراغ اوقات
يلا مهااوي اخليش ابوي يبيني
بظل احبكم طول العمر
الله وياش
فيصل: يا عمري عليهاا ...انا قررت خلاص بعد الامتحانات بتقدم ليهاا .. جامعه وبكمل والحمدلله عندي شغل ويش احارس بعد
مها: الله يوفقكم ان شالله
........................................
بيت ابومحمد
وقت الغدى
ابومحمد : يالعيااال احنا مقررين قرار انا وامكم
رغد: شنو يبه
حسن: قول يبه
ابومحمد: بنساافر انا وامكم جم يوم
محمد: زين ما سويت يبه غيروا جو شوي
رغد: لا بروح ويااكم
حسن: هههه خليهم يستانسون بروحهم اعيديون شهر العسل
محمد ورغد وابومحمد: ههههههههههههههههه
ام محمد: عيب حسن
الكل : هههههههههههههههههه
محمد: وين قررتون تروحون
ام محمد: العمره ان شالله
ابومحمد: كلهاا 4 الى 5 ايام
حسن: تروحون وترجعون بالسلامه
تلفون البيت يرن
رن رن رن رن
حسن: رغد قومي شيلي التلفون
رغد: ماني قايمه
محمد: انا بقووم
امينه : السلام عليكم
محمد: عليكم السلام هلا اختي
امينه : محمد شخبارك
محمد: والله تماام ..شخباركم وشخبار الشياطين
امينه :ههههه هاكم صوبي يلعبون
انزين حمودي خبر رغد اني بمرهاا العصر بروح ويااها السوق وبجيب الجهال الى امي
محمد: ياحبكم للسوق ياالحريم .. ماعليه بخبرهم لا تحاتين
امينه: اووك عجل اخليك .. خلني اخبر شيوم
محمد: اووك يلا مع السلامه
رغد : من على تلفون
محمد: ما بقول .. ليش ما قمتين
رغد: مااني قول ليي
محمد: يمه امينه بجيب العصر الجهاال لان بتروح السوق وانتين يالشيطاانه اتقول ليش برزي العصر لان بتاخدش ويااهاا
ام محمد : ما عليه
ابومحمد: يلا انا بروح ارتاح شوي
................................
شيماء : ياربي هاللوعه متى بتخف عني
كانت تتكلم بروحها وهي تغسل مواعين الغدى
شوي الا يرن التلفون
شيماء: هلا ام احمد
امينه: هلا اختي شخبارش
شيماء: تمااام
امينه : العصر بنروح السوق بجين ويانا
شيماء: انت ومن بتروحين
امينه : انا ورغد
شيماء: اووك .. بخلي عبدالعزيز اوديني بيت ابوي ومريني هنااك
امينه: اووك اشوفش بعدين
شيماء: اووك
كملت غسال مواعين وركبت فوق
كان عبدالعزيز منسدح على السرير شافها ناداهاا حيااتي تعالي ارتااحي .. تقربت منه شيماء وهي تقول حبيبي العصر ودني بيت ابوي لان بروح السوق ويه امينه رغد
عبدالعزيز: ما عليه بس خليني انام شوي وبعدين قعديني
شيماء: اووك حبيبي .. ارتاح شوي
عبدالعزيز:اووك
................................
حسن : انا لازم اكلم رغد عن مهااا الى متى بقعد اتعذب بروحي .. بخليها تخبر مهااا
طق طق طق طق
رغد: من
حسن : رغد ابيش شوي
رغد: ادخل
حسن: ويش مسويه في حجرتش
رغد الا كانت عافسه حجرتهااا من الكتب يازعم ترااجع
رغد: قاعده اراجع
حسن: الا يراجع يعفس المكان
رغد: اني جدي .. انزين ويش تبي
حسن بااعد الكتب وقعد جنب رغد
حسن: ابغي اكلمش في موضوع بس ابيش تحسين فيني
رغد: ههههه افا عليك انت من غير ما تتحجى احس فيك
حسن: مو وقت اطنااازة الحين لا اقوم
رغد: لا اقعد امزح ويااك
... الا يرن تلفون رغد .....
حسن : من الفاضي
رغد: صبر شوي برد عليها
فاطمه: رغد شحوالش وحشتيني
رغد: والله وانتين اكثر شخبارش
فاطمه : حالتي صعبه ... لمتى انكمل جامعه
رغد: ههههههه تونا في اول سنه وتقولين جدي
فاطمه : والله تعب
حسن يكلم رغد لما تكملين تلفونش ناديني اووك
رغد تهز راسهاا بنعم
رغد: ويش انسوي بعد الا يبغي الدراسه لازم يتعب
فاطمه : انزين بسألش عن المسأله الا في صفحه 215 شلون احلونهاا
رغد: لحظه بشوفهااا
وظلت تشرح ليها شلون تنحل المسأله .. ونست حسن
بعد المكالمه ... قمت تتبرز لان خواتها الحين بجون ليهااا
شوي الا شيماء تدخل عليهاا
رغد: خرعتيني
شيماء: هههههههه تستاهلين
رغد: ويش تبين جايه بيتنا .. امس كنتين اهني
شيماء: بروح السوق ويااكم .. وثاانيا هااده بيت ابوي اجي وقت الا ابغي
رغد: انزين اكلتيني
شيماء: ههههههه علشان تتأدبين
شوي واجت امينه وراحوا السوق
وهم في السوق توهاا تذكر حسن .. أنبها ضميرهاا .. لان حسن مو النوادر اذا جاء يتكلم عن حيااته او شي يخصه .. فطرشت ليه مسج
(( سامحني يا اغلى أخو .. والله نسيتك .. بس وعد مني لما ارجع من السوق بقعد ويااك ))
وصل حسن المسج وابتسم .. وحمدربه على الاخت الا عنده الا مثل الجوهره
....................................
ام حسين : يلا فيصل اتأخرنا
فيصل: ان شالله يمه .. بكمل وبنزل
مها وهي تنزل من على الدرج: اني بنيه ما اتكشخ مثله هههه
ام حسين: خلي اخوش على راحته
فيصل: مهااوي لا تعلقين لا اجي اقتلش
مها: هههه ما نقدر
ام حسين: بسكم .. كأنكم جهاال كل تتهاوشون
فيصل: يلا يمه مشينااا
مها:اي مشينا هههه
وركبو السياره وتوجهوا الى السوق
..............
في السوق
رغد: شيوم ويش رايش في التنورة حلوة مو ؟؟
شيماء: اي واجد حليوه خلاص باخد مثلهاا
رغد: اوووف منش .. اني اخترتها قبل
امينه: انتون ولا تجوزون سكتوا فضحتونااا
شيماء: باخد مثلها ما عليي منش
رغد: اووك اخدي اني ما باخد ,, هااكي وحده ثانيه عجبتني
شيماء: اووك
في نفس الوقت
فيصل: مهاااوي اتشوفين الااشوفه
مها: ويش اتشوف
فيصل: مو كأنها رغد
مها: لا انت تتخيل يمكن .. حبهاا عمااك .. قمت تتخيلها في كل مكااان
ام حسين : مهاا كانهم امينه وشيماء ورغد بنات عمتش
فيصل: اي يمه ..شفتهم اناا
مها: وينهم انا ما اشوفهم
ام حسين: امشوا انسلم عليهم
مشوا ليهم عند محل
امينه : مرت خالي واولادهاا هكم اهني
تقربوا منهم
ام حسين : سلام بنااتي شخباركم
امينه وشيماء ورغد: عليكم السلام
مها: هلا والله بنات العمه شخباركم
امينه وشيماء: اهلا بيش
لما رغد من شافت فيصل ماعرفت ويش اتسوي وكشخته عمتهااا ,,, كان لابس جينز وقميص اسود مخصر شوي على جسمه ومطلعنه انيق
فيصل: شخباركم
امينه وشيماء: تمااام
مها ضربت رغد ضربه خفيفه .. يعني اصحي
رغد: هاا ويش تبين
مها: فيصل ايسلم انت ابد .. سرحاانه
رغد : اخ يا قلبي ويش هالكشخه
مها: ادري اني كشخه ما يتحتاج اتقولين .. مها تدري انهي تقصد فيصل
رغد: هههه اي انت من زمان كشخه .. واخيرا انتبهت الى روحهااا
افترقوا .. بس لما افترقوا رغد ظلت طول الوقت ساكته اما فيصل الا الفرحه مو شايلتنه لان سمع الحواار الا صار بين مها ورغد ويدري انهي كانت تقصده
....................................
رجعوا من السوق متأخرين شوي
رغد ما نست حسن فلما ركبت طقت الباب ما رد عليها .. قالت اكيد ناام
دخلت الحجره وخلت الاجياس الاكانت حاملتنهم على الارض وغيرت ثيابهااا
شوي الايوصلها مسج
فتحته وانصدمت
كان المسج كالتاالي
((كن حذرا من ان تجعل المرأة تبكي .. المرأة خلقت من ضلعك ليس من قدمك لتمشي عليها ولا من دماغك لكي تتعالى عليها خلقت من جانب ضلعك لكي تتساوى بك ومن تحت ذراعك لتحميها ومن جانب قلبك لتحبها ))
فيصل
فتحت عيونهااا فيصل .. من وين يعرف رقمي .. ليكون يحبني مثل ما اني احبه
ما عرفت وبش اتسوي .. اتخبر مهاا لو لا
اما فيصل الا عنده رقم رغد من يووم تتصل ليه تخبره عن مهاا .. فتردد واجد ان ايطرش ليها مسج .. بس تجرأ وطرش ليهااا
مهلت شوي الا يوصلها مسج ثاني
(( سوري رغد على المسج.. بس والله مو قادر اكتم مشااعري اكثر من جدي ..احبش))
احبش .. دخلت هالكلمه قلبهااا
اخ يا فيصل .. لوتدري ان اني بعد اعاني من حبك
ظلت تفكر فيه طول الليل جااها شعور بالفرح والخوف في نفس الوقت
اما فيصل فناام مرتاااح واخيرا عبر ليها عن حبه
.................................
اليوم الثاني
الجامعه
شيماء: يلا رحااب لا نتأخر والله احااتي
رحاب: يلا مشينا
شيماء: طول الطريق وهي للعياده تدعي ربها انها تكون حااامل
رحاب: يلا وصلنااا .. ان شالله ما نتأخر المحاضرة باقي عليها ساعه بس
شيماء: ان شالله
نزلوا العياده وجاء دور شيماء واخدوا منها دم وقالوا ليها بعد ساعتين تطلع النتيجه
شيماء: بعد ساعتين وااجد
رحااب: احمدي ربش ماقالوا بااجر
شيماء: ويش اصبرني
رحااب: الا صبرش هالايام اصبرش هالساعتين يلا مشيناا
رجعوا الجامعه وبعد المحاضرة قرروا يرجعون المستشفى
الجامعه في الطرف الثاني
فاطمه: رغووده ويش فيش اليوم كل مفهيه
رغد: ولاشي بس تعباانه ما نمت عدل امس
فاطمه: ليش ويش صاير
رغد: ولا شي
فاطمه: بيتكم فيهم شي اخوانش
رغد: ويي على طاري اخوااني ذكرتيني بحسن
اتصلت الى حسن بس ما شال التلفوون
طرشت ليه مسج
(( حسن ترى ما نسيت انك تبغي تكلمني بموضوع اليوم بعد ماارجع من جامعه .. البارحه جيت ليك كنت نايم .. واليوم صبح ما شفتك ))
شاف حسن المسج ورد عليها
(( اووك نلتقي في المنزل ))
...................................



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:29 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البنك
محمد: يا اخي انت ويش عليك منهاا
ابراهيم : ما اقدر يامحمد .. والله احبهااا
محمد: الا ما يبغيك لا تبغيه
ابراهيم: يا محمد والله احبهااا .. يعني كانت محجوزة ليي وانا اتعلقت فيها وااجد
والحين بعد كل الي سويته عشاانها اتقول ما ابغيك .. حسيت انك ماتناسبني
محمد: صرراحه السالفه تقهر .. بس بنيه بدلهااا الف وحده ولا تعور قلبك
ابراهيم : الله كريم .. الحمدلله على كل حاال
محمد: عندي اقترااح ليك .. يا اخي اقهرهاا وبين ليهاا ان الرجال مايعيبه شي وكل من يشتريه وانت كل من يتمنااك .. واخطب ليك بنيه غير وخلها تولي
ابراهيم: والله نفس كلام الوالده وشكلي بسوي جدي
محمد: تعجبني .. وان شالله انا في الطريق بعد
ابراهيم: احلف ... ولا تقول بعد
محمد: كنت افكر اقول ليك بس ما جاء الوقت المناسب وهاكو انا اقول ليك واتأكد ترى انت اول وااحد تدري
ابراهيم: من الاهل ؟؟
محمد: لا .. تتوقع من
ابراهيم : ما في بالي احد .. ولا مرة سمعتك تتكلم عن احد معين
محمد: مــــــلاك
ابراهيم: ملاك .. الا جت دااك اليوم البنك
محمد: ايي
ابراهيم: لا طلعت خطير
محمد: عبالك .. ومن حظي طلعت رفيقه وحده من خوااتي
ابراهيم : والله انت طول عمرك الحظ محالفنك
محمد: الحمدلله
.................................
بعد مرور 3 ساعات
رحااب: شيماء يلا قبل ما اجي زوجش ياخدش من الجامعه
شيماء: اووك بس خلني اشيل اغراضي
طلعوا واتجهوا الى العياده ... توجهوا الى المختبر للاستلام النتيجه
شيماء فتحت الورقه وهي تسمي بالله
رحاب: ها بشري ؟؟ اقول مبرووووك
شيماء دموعهاا جااوبت عنهااا
رحاب: هاادي دموع الفرح
شيماء تهز راسها بنعم
حضنتها رحااب وهي تهنيهااا
شيماء: الله يبارك في حيااتش عقبال مااشوفش عرووس
ورجعوا الجامعه ... بعد نص ساعه اتصل عبدالعزيز الى شيماء وخبرها انهو وصل
شيماء: السلام عليكم
عبدالعزيز: عليكم السلام ... ويش فيش مستانسه
شيماء: ولا شي .. بس عاطينا الدرجات ومسويه زين
عبدالعزيز: الحمدلله ..يلا ما باقي شي وتكملين الجاامعه وتفتكين
شيماء: اي هاانت
......................................
المغرب بيت ابو محمد
رغد: يمه وين حسن
ام محمد: ماادري عنه
رغد: هو قال ليي بيرجع العصر للحين ما جاء
ام محمد: اتصلي ليه
رغد: اتصلت ما يشيله
ام محمد: ويلي على ولدي
رغد: لا تحاتين يمه .. يمكن مايدري عن تلفونه وهو ويه ربعه
ام محمد: ان شالله
في نفس الوقت
الطوارئ
الممرضه : دكتوووور عدنا حاله مستعجله ممكن تحضر
الدكتووور: اووك
جاء الدكتور مسرع وحاااول ان يخيط الجرووح الا في المريض
والممرضاات تساعده
رائد : ممكن اعرف شنو صار في المريض
الممرضه : شنو صار بالضبط
رائد: والله حاادث وانا شفته واسعفته
الممرضه: المهم احنا حصلنا تلفونه في جيبه بنخبر اهله الحين
رائد: بس شنو حالته الحين
الممرضه : لا تحااتي بس جرروح والحين يعالجوونه
رائد: الحمدلله
بيت ابومحمد
رغد: محمد افتح الباب
محمد: نعم ويش صاير
رغد: حسن
محمد : ويش فيه اتحجي
رغد: لا بس اتصل ليه ما يرد عليي وهو قايل ان بيرجع العصر وللحين ما جاء
محمد: لا تحاتين .. كل غايب عذره معاه
رغد: مو عليي بس على امي هااكي تحت اتصيح وابوي ويااها اهديهاا مو راضيه تهدأ
محمد: امشي ننزل تحت
وبتصل اشوووف ...هم ينزلوون
طوطو طوطو طوطو
محمد: هاكو حسن
رغد: يلا بسرعه رد
الممرضه : الو
محمد: حسن وينك
اهني الام وقفت لان كانت تحاتي ولدها .. جود ايدها ابومحمد علشان اهديهااا
الممرضه: امم حسن في مستشفى
محمد: مستشفى .. ويش صاير
الام حطت ايدها على قلبهاا ,, ويلي على ولدي
الممرضه: لا تحاتي اخوي حادث بسيط والحين هو في الطوارئ وكنت توني بتصل بخبركم
محمد: اوك اختي
ابو محمد: ويش فيه اخوك
محمد: لا تحاتون حادث بسيط والحين هو في الطوارئ
ام محمد: اني قلت صاير ليه شي كنت حااسه
محمد: يمه صلي على النبي
اابومحمد: يلا مشينا محمد
ام محمد: اني بعد بجي ويااكم
ابومحمد: لا قعدي اهني احنا بنروح وبنجي
ام محمد: اروح يعني اروح هااده ولدي مثل ما هو ولدك
ابومحمد: رغد يلا لبسي وجيبي دفه امش وياش
واتجهوا الى مستشفى
في المستشفى
رائد واقف ينطر الدكتور يطلع
محمد: لو سمحتين اختي احنا اهل حسن ويش صار عليه
الممرضه : الدكتور عنده الحين حارسه لما يطلع
رائد: السلام عليكم
الجميع: عليكم السلام
رائد: اهل حسن
ابومحمد: اي .. تعرفه
رائد: لا بس انا الا اسعفته
محمد: مشكوور .. بس وينه شفته
رائد: ابد بس كنت طاايف .. هو كان داعم في الليت وكان مغمي عليه شلته وجبته المستشفى
ابومحمد: مشكور يا ولدي تعبنااك ويانا
رائد: اشدعوه عمي .. الناس لناس
ام محمد: الله يوفقك يا ولدي
رائد:اجمعين خاله .. ماعليه شر ان شالله
الجميع : ان شالله
رغد طول وقت ساكته بس دموع تنزل بدون صوت
محمد: هلا فيصل
فيصل: هلا بيك وينك .. موقلت بجي
محمد: حسن مسوي حاادث والحين هو في مستشفى
فيصل : احلف .. متى .. الحين انا جااي
ما حارس رد محمد سكر التلفون ورااح طيران الى مستشفى
طلع الدكتوور
ابومحمد: بشر دكتور
الدكتور: انتوا اهله
ابومحمد: اي احنا اهله
الدكتور: لا تحاتون .. الحمدلله بس انجرح جبينه وانكسرت ارجلوه
ابومحمد: الحمدلله على كل حال يارب
وصل فيصل المستشفى .. من دخل التقت عينه على رغد .. طبعا ما شافها من اعترف ليها عن حبه
فيصل في باله لا تصيحين يارغد ما تدرين ان دموعش هي ضعفي .. اخ لو بإمكاني اواسيش واحضنش وانسيش الا انت فيه
محمد: فيصل احنا اهني تعال
فيصل: ما عليه شر ان شالله
ام محمد وابومحمد: ولا عليك
محمد: ليش تعبت روحك
فيصل: تعبكم رااحه ,.. وهو يطالع رغد
رغد من شافته نزلت راسهاا .. امس معترف ليهاا عن حبه لها .. خافت ان يشوف عيونهااا او يسمع دقات قلبها القويه وتنفضح
رائد: يلا اخليكم مدام اطمنت عليه خلاص
ابومحمد: تعبنااك .. مشكور ياولدي في هالزمن ما نحصل مثلكم
رائد: العفو حاضرين
محمد: رائد عطني رقمك .. لازم نلتقي مرة ثانيه
رائد: ********
محمد: خلنا نشوفك عاد .. وحسن بعد لازم يشوفك ويشكرك
رائد: ان شالله .. يلا مع السلامه
الجميع: الله يسلمك
بعد نص ساعه تقريبا
اوتعى حسن ونادوا اهله واخدوه الى البيت
بيت ابومحمد
رغد: يعني انت ماتشوف الليت قدامك
حسن: هههه كنت بتصل ليش .. بقول ليش بتأخر .. ماويعت الا انا ضارب الليت وماادري ويش صاادني
ابومحمد: لو ما ولد الحلال الا شافك جان رحت فيها
حسن : من
محمد: واحد اسمه رائد .. اخدت رقمه علشان نعزمه
ام محمد الا للحين تصيح على ولدهااا
حسن:يمه بس خلاص هااكو انا مافيني شي
ام محمد: مااقدر يا ولدي اشوفكم جدي
ابومحمد: الله لينا
الجميع : هههههههههههههههههه
..........................................
بيت عبدالعزيز
شيماء الا حبت اتسوي مفاجئة الى عبدالعزيز وتخبره بان هي حاامل
اشترت كيكه وحطت فيها شمعه كبيرة وثانيه صغيره
وحطت في الحجره كل شموع ولبست فستان اسود طويل وحطت ليها مكيااج
بعد ربع ساعه وصل عبدالعزيز
دخل القاعه ينادي شيماااء حيااتي وينش
شيماء سااكته ماترد عليه
ركب فوق وهو يناادي عمري شيووم وينش .. حدي جوعاان وين العشى
شيماءضحكت على رجلهاا مايهد طبعه من جي من المحل يدخل يناادي ويقول وين العشى الا يسمع مو ماكل من الصبح
فتح باب الحجره شافهاا قاعده على السرير كانها حوريه من الجنه نازله ليه
عبدالعزيز: ويش هالحلاه
شيماء استحت ولا ردت
تقرب عبدالعزيز منهاا وجودهاا من جتوفها علشان تقوم وهو يقول والله بتدبحيني
ردت عليه: اسملى عليك .. واخيرا سمعت صوتش .. نزلت راسهااا..عبدالعزيز دايم يحرجهاا
شيماء سحبته من ايده وقعدوا على طاوله الا في حجره الا حطت عليها الكيكه
عبدالعزيز: الحين ويش سالفه الشمعه الكبيرة والصغيرة
يعني انا الشمعه الكبيرة وانت الصغيرة
شيماء ضحكت على تفكيره
شيماء: لا حيااتي .. الشمعه الكبيرة يعني انا وانت .. والصغيرة يعني ولدنا الا جااي في الطريق
عبدالعزيز سكت للحين ما استوعب الامر
وشيماء تطالعه بكل حب وفرح
لما استوعب قام وحملهاا وظل يدور فيها من الفرحه وهي تصرخ نزلني نسيت اني حااامل
عبدالعزيز : سوري حيااتي من الفرحه .. يعني بصير ابووي مو مصدق
شيماء: هههه صدق
.......................................
في اليوم الثاني
الكل درى عن حسن وجوا الى بيت ابومحمد علشان ايزورونه
امينه: ماتشوف شر ياخوي
علي: الحمدلله طلعت على جدي مو اكثر
حسن: الله يسلمكم
احمد : خالوا ويش فيها ارجوولك
حسن : منكسرة
احمد: من الا كسرهاا
حسن: رغد
احمد راح الى رغد وضربهاا وهو يقول ليش تكسرين إرجول خالو حسن
الجميع : ههههههههههههه
تدخل شيماء وزوجهااا
شيماء وعبدالعزيز: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
وسلموا على حسن وتحمدوا ليه بالسلامه
ام محمد: بنااتي خلنا ندخل القاعه الثانيه علشان ياخدون راحتهم لرجال
وقاموا راحوا الى القاعه الثانيه
شيماء: يمه
ام محمد: هلا يمه
شيماء وهي مستحيه : يمه انا حاامل
ام محمد الا ما صدقت قامت وحضنت بتهاا وباركت ليها
رغد: ههههه بصير خاله
امينه : ههههههه انزين انت خاله
شيماء: ههههه بتصر خاله للمرة الثالثه
وباركوا الى شيماء
شوي الا تدخل مها وام حسين
مها وام حسين: السلام عليكم
الجميع : عليكم السلام
ام حسين : شخباركم .. تستاهلون سلامه حسن
ام محمد: الله يسلمكم
وقعدوا سوالف وضحك
قامت رغد بتروح المطبخ بتشرب ماااي
في نفس الوقت
فيصل: محمد ابغي مااي يااخي
محمد: روح بروحك .. البيت بيتك لا تستحي .. ماابغي تفوتني السالفه
الكل ضحك على هباله محمد
فيصل: بقوم لا تعب رووحك
محمد: احسن بعد
وراح المطبخ
رغد الا كانت فاتحه الثلاجه .. شمت عطر رجاالي .. الا تقول محمد اشدعوه متسبح بالعطر بس دخلت المطبخ انتشرت الريحه
اما فيصل من عرف انهي رغد ظل سارح فيها وعاجبنه الوضع
رفعت راسها رغد وقفت جامده مكانهاا ماعرفت ويش اتسوي
فيصل: سوري ماادري ان فيه احد اهني بس جيت اشرب مااي
رغد: ..............
طلع فيصل من المطبخ .. هو يقول في باله كل مرة اشوفش احلى من قبل
كانت لابسه جينز اسود وبدي اصفر فاتح ومسويه شعرها ذيل حصان وطالعه اتجنن ومن غير مكيااج وشيله حاطتنها على جتفها لان ازواج خواتها هنااك فما يصير تمشي جدي .. فصايرة ملامحها كانها طفله
اما رغد الا هربت من الباب الخارجي من المطبخ بعد ما برزت كلاص ماي الى فيصل
دخلت قااعه وجها مخطوف .. شافتها مها راحت ليها
مها: رغووده ويش فيش
رغد: ولاشي
مها: عليي اني .. اتحجي
رغد: اوووف هاادي المرة الثالثه اخوش اشوفني جدي
مها: هههههههههههه
رغد: اضحكي مو صايدنش الموقف
مها: ويش اسوي ليش يعني
وظلت رغد ساكته .. تحس بنبضات قلبها اتزيد وحرارتهااا زادت
ام حسين : ياام محمد بنشوف حسن ما شفنااه لما جيناا
ام محمد: حيااكم رااح الكل
دخلت مها وام حسين الى القاعه الثانيه
كان هناك محمد وحسن وابومحمد وابوحسين وفيصل
ام حسين : ماتشوف شر ياولدي
حسن: الشر ما يجيش خاله
مها: الحمدلله ع السلامه
حسن واخيرا سمعت صوتش .. والله وحشتيني
محمد الي لاحظ شروود حسن ضربه على كتفه ضربه خفيفه
حسن : الله يسلمش
حسن في باله .. شكلهاا نست او سامحتني على الكلمه الا قلتها ليها بالغلط
بعدها الكل رااح الى بيته وكان يوم متعب على الكل
لان معظم معارفهم جواا يتحمدون بالسلامه الى حسن
..................................



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:32 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع
انتهت هالسنه على خير ..منها كمل فيصل جامعه واترقى في شغله .. وينطر اليوم الا يخطب فيه رغد بس الظروف كانت ما تحالفه ....اما شيماء فهي كذلك تخرجت .. لكنها ما توظفت للحين بسبب حملهاا.. هي الحين في الشهر السابع ... مها الا تخرجت من المدرسه .. والحين سنه اولى جاامعه
محمد ينطر الوقت المناسب علشان يتقدم الى ملاك ... حسن صار سنه ثالثه جامعه .باقي سنه ويتخرج ..اما رغد فالحين سنه ثانيه وتنطر فيصل يخطو الخطوه الاولى من بعد مااعترف بحبهااا
.. اما حسين هذا هو ما تغير ... ام محمد وابومحمد عايشين حياتهم .... امينه وزوجها وعيالها عايشين احلى عيشه ..ام حسين وابوحسين الا متقطع قلبهم على ولدهم حسين

بيت ابومحمد
رغد: حســــــــــن يلا
حسن: انزين لا تصارخين
محمد: رغد تعالي الحجره ابيش
رغد توجهت الى حجرة محمد .. شافته وهي تقول اني ابغي اعرف كل هالكشخه للشغل .. ويش خليت ليوم عرسك
محمد: ههههههه انت ما تجوزين .. لازم اكون بمنظر حلو في الدوام
رغد: انزين ويش تبي
محمد: انا قررت اتقدم الى ملاك .. وبخبر ابوي اليوم
رغد: صدق .. واخيرا
محمد: كنت انطرها تتخرج .. وهاكي اتخرجت وان شالله تكون من نصيبي
رغد: ان شالله .. واني بكلم شيوم علشان نكلمهاا
محمد: اووك بس لا تتأخرون
رغد: هههههه اصبر .. الصبر يمدحونه هالايام
محمد: ههههههههههههه
حسن: رغد يلا لا امشي عنش
رغد: انزين .. باي محمد
محمد: بااي
الجامعه
رغد: الوووو شيوم
شيماء: هلا رغوده شخبار
رغد: تماام .. شخبار البيبي
شيماء: زين .. مااخليني انام كل ايرفس
رغد: ههههههه اتحملي
شيماء: شخبارامي وابوي
رغد: تمامم .. شيوم بسألش عن ملاك
شيماء: ويش فيها ملاك
رغد: محجوزة الى احد
شيماء: لا ما اتوقع الا اعرفه انهي ماكنت تفكر ترتبط الا بعد ما تكمل جامعه
رغد: زين
شيماء: ليش تسألين
رغد: ابد .. بس محمد اخوش شافهاا وعاجبتنه وقال بيتقدم ليها
شيماء: صدق .. ملاك بتصير مرت اخووي
رغد: ههه ان شالله .. بس الحين شوفيهاا لان محمد يبغي باسرع وقت لا تروح منه
شيماء: اي اوووكي بتصل فيهاا وبخبركم
رغد: اوك يلا بروح المحاضره
سكرت التلفون
الا يوصلها مسج
فتحته وكان كالتالي
(( رغووده اليوم رجعي ويااي ... لان ابغيش بسالفه ضروريه ))
كان المسج من عند مهاا
ردت عليهاا
(( اوكي .. نلتقي عند البوابه بعد المحاضرات ))
وطرشت مسج الى حسن انهي ما بترجع وياه ,, بترجع ويه مهاا
بعد ما كملوا محاضرات إلتقوا عن البوابه
مها: شخبار الدارسه
رغد: اووف ملل
مها: ما عليه .. يلا هاكو فيصل وصل
رغد: فيصل .. عبالي خالي بجينااا
مها: لا فيصل اليوم لان ابوي مشغوول
رغد الا ما شفت فيصل من شهر تقريبا .. رغد تكلم نفسهاا ياربي ويش كثر واحشني يا فيصل
ركبوا سياره
مها و رغد: السلام عليكم
فيصل فتح عيونه مها ما خبرته ان رغد بتجي معاها
فيصل: عليكم السلام هو يرفع النظاره الشمسيه
فيصل: رغد شخبارش
رغد الا منزله راسهاا .. الحمدلله شخبارك ؟
فيصل: دامش بخير .. انا بخير
مها: هههه هلو اني اهني
فيصل: اوه نسيت .. شخبارش اختي
مها: تماام .. فيصل شغل الشعر الجديد الا قلت ليي عنه
فيصل قعد ادور الشريط وشغله

عيــــــــــــــــــــونك .. آآآخر آمالي ..
وليلي .. أطول من اليمّ ..!!
كيف ألقى كلام عذبـــــ .. يوصف دافيــ إحساسي ...؟!
عشقتكــ .. قبل (ماشوفك) .. وشفتكــ صرت .. كلي حلم ..!!
ابي رمشكــ يغطّيني .. وابيكـــ أقرب من أنفاسي..
يهمك تعرفي انكـــ .. قتلتي في سنيني الهم ..؟
قتلني (ضحكك) و(جدّك) , قتلني( لينك القاسي )..
رميت اقداري بدربكـــ .. وصرتي في عروقي الدم
احبكــــــ كثر ماسالت دموع ..ومانسى ناسي
يجول الحزن بدموعي.. بردت وذاب فيني العظم
"كثير من الحطب حولي .. وعندك انكسر فاسي" ..!!
سألتك بالذي زادكـــ تحبي فيني حتى الظلم؟
تحبي عيوبي وكذبي ؟ تحبي المر في كاسي؟
انا من كثر ماحبكــــ ابيكــــِ كثر رمل اليم
وابيك تكوني فوق النــــــ ــ ــ ــ ــاس .. وابي ماينحني راسي ..!

طول الطريق فيصل كان يطالع رغد من المنظره .. اما رغد من الحيا كانت منزله راسهاا ومارفعته .. لما وصلوا البيت مها نزلت بسرعه علشان اتخلي مجال ليهم .. اما فيصل فهم حركه اخته افتر الى رغد الا كانت بتشيل كتبها علشان تنزل .. نادهاا رغد . افترت رغد والتقت عيونهم ببعض
فيصل: وحشتيني
رغد نزلت من غير ما تتحجى .. حست درجه حرارتها زاادت .. وقفت عند السياره مو قادره اتسيطر الى روحهااا .. نزل فيصل من سيارة وعرف ان رغد حدها مرتبكه
فيصل: ان شالله قريب يارغد بجمعنا مكان وااحد .. ودخل
اما رغد الا كانت واقفه مو عارفه شنو تسوي .. تصيح لو تفرح .. هالكلام لخبطهاا
.................................
شيماء اتصلت الى ملاك وخبرتها ان اخوها بيتقدم ليها وملاك وافقت
اتصلت شيماء الى محمد
محمد: هلا اختي
شيماء: هلا فيك .. شخبار
محمد: الاخبار عندكم
شيماء: ماادري ويش اقول ليك يااخوي
محمد الا عرف الرد .. ما عليه يااختي وحده بدالها الف وحده
شيماء: النصيب يا خوي .. كل واحد ماياخد الا نصيبه
محمد: ونعم بالله .. اخليش الحين
شيماء: وان شالله .. بس بخبرك ان ملاك وافقت
محمد: ههههههه طيحتين قلبي .. احلفي
شيماء: والله .. خبر ابوي اليوم علشان هالاسبوع تتقدمون ليها
محمد: مشكووووورة شيوم تعبتش
شيماء: تعبكم رااحه
سكر تلفوون من عنده اخته والفرحه مو شايلتنه
وكان ابراهيم جاي من مكت المدير
ابراهيم : ويش فيك طاير من الونااسه
محمد: ااخ يا ابراهيم .. ملاك وافقت
ابراهيم : زين .. الله يوفقك ان شالله
محمد: ان شالله
...........................
بيت ابو حسين
الليل ساعه 12
تلفون البيت يرن
طوطو طوطو طوطو
يقوم ابو حسين مفزوع من يتصل هالحزه
ابوحسين : الوو
حسين : هلا .. من ويااي .. مريم لو علي
ابوحسين : حسييييييين
حسين : هلا والله ابوي .. شخبارك شخبار الجيران
كان حسين حده سكرااان ومايدري ويش يقوووول .. فكان يخربط بالكلام
ام حسين : ابوحسين من على تلفون
ابو حسين ما حب اضيق خلق ام حسين فسكر تلفون في وج ولده ... وقال ليها ان داقين بالغلط
ورجعوا نااموا .. بس ابو حسين ماذاق النوم وهو يتأسف على الولد الا عنده
...........................
بيت علي زوج امينه
امينه : حبيبي يلا قوم اتأخرت على شغل
علي سااكت ما يرد عليها
امينه تقربت منه شالت لحاف عن وجهه وهي تناديه عمري يلاقوم
حست ان حركه علي مو طبيعيه .. حطت ايدها على جبينه شافت حرارته عاليه
راحت ركيض المطبخ جابت بندول ومااي وعطته .. سوت ليه كمادات مااي بارد
بعد ساعه نزلت حرارته .. لما اوتعى شاف امينه قاعده صوبه وتقرأ قران
علي: ليش مارحتين الدوام
امينه: لا تعب روحك .. ارتاح
علي: صرت احسن الحين .. مارحتين الشغل
امينه : شلون اروح وحيااتي مريض .. اتصلت المدرسه واخدت اجازه
علي: مشكوررة عمري ..تعبتش
امينه : اشش احنا ما بينا شكر .. وتعبك رااحه
......................
بيت ابومحمد
وقت الغدى
محمد: يبه .. انا قررت اخطب
ام محمد : صدق يا ولدي
ابومحمد: هاي الساعه لمباركه
ام محمد: من اليوم بدور ليك وحده
رغد: يلا يمه .. احنا اخترناا
ام محمد: من يارغد
رغد: يمه ملاك صديقه شيماء
ام محمد: والله خوش اختيار
محمد: يبه الحين متى بنروح نتقدم رسمي
حسن وابومحمد: ههههههههههه ويش فيك مستعجل يا ولدي
محمد الا استحى ونزل راسه
رغد حست في اخوهاا : يبه ملاك بنيه ما شالله عليها .. اخلاق وادب .. نخاف اتطير من ايدنا
ابومحمد: ان شالله ليله الجمعه بنروح ليهم
ام محمد عليش تتصلين تخبرينهم
ام محمد: ان شالله
في اليوم الثاني
اتصلت ام محمد الى بيت ملاك وخبرتهم
وخبرت مرت اخوهاا .. علشان تروح معاهم وخبرت بناتهاا
وابومحمد خبر ابوحسين وفيصل علشان يكونون وياهم
...................................
ليله الجمعه
رغد: يمه استوى البخور
ام محمد : اي نزلي اخديه وديه الى اخوش
نزلت رغد واخدت المبخر وركبت فوق .. دخلت الحجره
كان محمد اعدل في غترته
راحت ليه رغد وبخرته وهي تغني
محمد: بس خلاص فطستيني
رغد: هههههه خلني ابخرك
محمد: بس خلاص ما ابغي اختنقت .. وظل يكح
رغد: هههههههههههه علشان تتذكر يوم الارحت خطبت ويش صاادك
محمد: طلعي برى .. بكبري متوتر
وراحوا الى بيت ملاك
ومحمد طلب ان يشوفهااا .... راحت ابو ملاك وخبر ملاك علشان اتشوف محمد
ابوملاك : اتفضل ياولدي الى مجلس الثاني
راح محمد ويه ابو ملاك الى المجلس وشاف ملاك قاعده في احد زواياه
محمد: السلام عليكم
ملاك : عليكم السلام
محمد: شخبارش
ملاك : الحمدلله
محمد: بعرفش بنفسي اسمي محمد .... اشتغل في بنك .. وقال ليها عن حيااته
وهي تعطته نبذه عن حياتها
وهو طالع افتر ليها وهو يقول .. اتمنى تكونين من نصيبي يا ملاك
....................................



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 02:33 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد يومين
اتصلت ملاك الى شيماء
شيماء: هلا بمرت اخوي
ملاك: هههههه للحين ما صرت
شيماء: ان شاء بتصيرين
ملا: اني اتصلت اخبرش اني موافقه .. قبل ما بيتنا اخبرونكم
شيماء: ههه صدق .. مبروووك
ملاك: بس عندي طلب
شيماء: امري يا مرت اخوي
ملاك: لاتخبرين محمد .. خليه ينطربعد
شيماْء: ههههههههه ان شالله
في نفس اليوم في الليل
بيت ابومحمد
ام ملاك : السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام
ام ملاك : ممكن اكلم ام محمد
رغد: انشالله
رغد: يمممممه التلفون ليش
ام محمد: السلام عليكم
ام ملاك : عليكم السلام .. شخبارش ام محمد وياش ام ملاك
ام محمد: هلا والله بأم ملاك .. شخباركم
ام ملاك : والله الحمدلله .. متصله اخبرش بموافقتنا
ام محمد: هاادي ساعه لمباركه ان احنا ناخد بنتكم
ام ملاك : ساعتكم ابرك .. حددوا يوم علشان تتفقون
ام محمد: ان شالله بشاور ابولعيال وبخبركم
ام ملاك: على خير .. يلا مع السلامه
ام محمد: بحفظم الرحمن
رغد: ها يمه وافقوا
ام محمد: اي .. خلنا نبشر محمد وابوش
ركبت ام محمد ورغد فوق
طق طق طق
محمد: ادخل
دخلت ام محمد ورغد
ام محمد: مبروووك يا ولدي
محمد الا مو فاهم السالفه
محمد: على ويش يمه
رغد: ههههههه اسوي روحه مو فاهم .. ملاك وافقت
محمد: احلفي
ام محمد: الله اهنيك ان شالله ياولدي
محمد تقرب من امه وحب راسهاا .. الله يبارك في حياتش يمه والله انتون الخير والبركه
شوي الا يرن تلفونه
طوطو طوطو طوطو
شيماء: هلا بالمعرس
محمد: اهلا بيش
شيماء: ها نقول مبرووك .. وافقوا
محمد: ماشالله صوبه دريتين
شيماء: يا عيوني اني ادري من الصبح
محمد: وتوش تتحجين .. وهم توهم متصلين
شيماء: والله اني عروس اتصلت فيني وخبرتني .. وقالت لا تخبرين محمد
محمد: هههههههههههههه هي قالت جدي براويهااا
شيماء: كيفيك بعدين اتصرف وياها .. سلم على البيت
محمد: الله يسلمش .. مع السلام
..........................
بعد جم يوم راحوا زيارة الى بيت ابو ملاك واتفقوا على المهر وباقي الاشياء وحددوا يوم الملجه
يوم الملجه
محمد فضل ان يسوي خطوبه كبيرة .. بعد شهرين يسافرون ويتزوجون برى
ام محمد: يلا يارغد اتاخرناا .. المفروض انكوون اول نااس احنا هنااك
رغد الي كانت نازله من الدرج .. عليها فستان فوشي ذيله طويل وصايرة بالمكياج والتسريحه كانها ملكه
ام محمد: ما شالله على بنتي .. تعالي بقرا عليش الايات عن الحسد
نزلت رغد قعدت صوب امهاا .. الاحسن يدخل شاف رغد وصفر
حسن: ويش هالجمااال .. ويش خلتين الى العروس
رغد:ههههههههه عن المبالغه
ابومحمد الا كان في المكتب طلع على صوت اولاده
ابومحمد: والله اخااف احد اشووفش ويخطفش منهااا
اما رغد الا صار وجهاا مثل الطماام .. استحت ولا اتكلمت
في الفندق
مها الا كانت لابسه فستان عنابي قصير وحاطه ليها مكياج لبناني وصايرة ملاحهاا هادئه وحلوه
امينه كانت لابسه فستان سكري ومكياج خليجي حلوو
اما شيماء فكانت لابسه جلابيه فخمه بنا انهاا حامل وفي الشهر الثامن .. ما حبت تلبس فستاان
رغد: هلا والله بمهااا .. ويش هالكشخه
مها: ههههه اصلا اني ولا شي صوبش ... يبخت اخوي فيش
رغد: جب
ام احمد: متباركين يا ام محمد
ام محمد: الله يبارك الفال لعيالش
ام احمد: بسألش ام محمد .. من الا عليها فستاان فوشي
ام محمد: هاادي بنتي الصغيرة رغد
ام احمد: ما شالله عليها .. الله اخليها ليش
ام محمد: ان شالله
ام احمد: جم عمرهااا ... الصراحه عجبتني واني ادور الى ولدي احمد وحده
ام محمد: عمرها 20
ام احمد: والله تناسب الى ولدي .. ويش رايش ياام محمد
ام محمد: ماادري ويش اقول ليش .. الوقت الحين مو مناسب علشان نتاقش في هالموضوع مرة ثانيه ان شالله
بعد ساعتين دخلوا المعاريس على موسيقه هااادئه ورمنسيه وانوار خافته
وصلوا الى الكوشه .. شال محمد الطرحه عن ملاك وقبل جبينهااا
وجت الناس تسلم عليهم وتبارك ليهم
بعد ما طلعت الناس اهدت رغد الى محمد وملاك اغنيه ورقصت عليها
ساعه 2 الفجر
فيصل: الوووووووووو
مها: هلا فيصل .. ويش تبي
فيصل: يلا ساعه 2 لمتى ... ورايي دوام باجر
مها: اووك بخبر امي وبنطلع
مها: يلا ماما فيصل ينطرنا برى
ام حسين : يلا مشينا
رغد: مها .. وين بتروحون
مها: بنروح البيت .. اتأخرنا وفيصل بااجر عليه دواام
رغد: اووك عجل
اما المعاريس راحوا يتعشووون في مطعم الا في الفندق .. ما اكلوا شي من الصبح كانوا حدهم مضغوطين
محمد: ملاك ويش تبين تاكلين
ملاك: ماادري على كيفك .. هي منزله راسهاا حدها مستحيه
اتقرب منها محمد ورفع راسهااا وظل فترة ساكت بس يتأملهااا
وهي حدها منحرجه من حركته
محمد: فعلا انت ملاك .. اسم على مسمى
بسالش ملاك ماتذكريني ..يعني ما شفتيني من قبل
ملاك الا كانت مستغربه من سؤال محمد : لا
محمد: الصراحه يا ملاك انا شفتش اول مرة عجبتيني .... وانصدمت يوم عرفت انش رفيقه شيماء .. فقلت لازم ما افرط فيش واخدش
ملاك الا انصدمت من كلام محمد .. يعني معجب فيها من قبل .. بس وين شافهاا
ملاك: بس وين شفتني
محمد : ههههههههههههه ماتذكرين
ملاك: لا
محمد : انت مرة جيتي البنك الا اشتغل فيه وعلشان اتكملين اوراق معامله
ومن داك اليوم انت في بالي
ملاك: هااده انت ... واني اقول ليش يطالعني بهالنظرات .. صراحه فكرتك من الشباب الصايع
محمد: ههههههه اخدتين عني هالفكره .. بس من شفتش ماادري ويش صادني
وعاشوا ليتهم بسعاده
..................................
فيصل: مهاا للحين قاعده
مها: اي ادخل
فيصل: مها بسالش عن رغد
مها: هههه ترى اليوم الكل يمدحهاا .. والكل حااط عيونه عليها
اظااهر احد بيخطبهااا
فيصل الا انقهر من حجي اخته وطلع من حجرتهااا
بس يفكر ان رغد بتروح الى غيره ...يعصب .. شلون الحين الكل يمدحهاا
...........................
ساعه 3 ونص الفجر
رغد نازله من حجرتها بتروح المطبخ تشرب ماي
الا تسمع صوت ... طلت من الباب شافت محمد توه دااخل
رغد: ويلي على المعرس الا توه دااخل البيت
محمد: اوه انت للحين قاعده
رغد: اي .. قلت ما بناام بيأذن الصبح 4 بنطر ..علشان اصلي وانام
محمد: يعني جدي .. عجل بقعد انطر ويااش بس بروح بغير
رغد: اقول .. شخبار العروس
محمد: قلبي عليها .. فعلا ملاك
رغد: هههههههه من الحين قمت تتغزل فيها
محمد الا ابتسم وركب فوق وهو حده مستانس
.......................................
بعد يومين
بيت ابومحمد
تلفون يرن
طوطو طوطو طوطو
حسن : الوو
ام احمد: السلام عليكم
حسن: عليكم السلام
ام احمد : بغيت ام محمد
حسن : ان شالله
راح حسن ناده على امه
ام محمد: سلام عليكم
ام احمد: عليكم السلام .. شخبارش ام محمد
ام محمد: الحمدلله .. سامحني يا اختي ماعرفتش
ام احمد: اني زينب ام احمد
ام محمد: هلا والله .. شخبارش
ام احمد: الحمدلله .. بس بغيت ا خبرش انا نبغي نتقدم حق بنتج رغد الى ولدي احمد
ام محمد: والله هادي ساعه لمبااركه .. بس خليني اخبر ابوها واشوف رايها
ام احمد: اي اخدي راحتش ... بعد يومين بتصل فيش
ام امحمد: ان شالله
ام محمد حدها استانست ان بنتها الصغيرة رغد بتتزوج
راحت المكتب الى ابومحمد
ابومحمد: تفضلي قعدي يا ام محمد
ام محمد: اذا مشغوول بتطلع بعدين بجي ليك
ابومحمد: حتى لو مشغوول .. افضي ليش
قام ابو محمد وحط ايده على جتف ام محمد وقربها ليه .. وقعدوا
ام محمد: اليوم اتصلت فيني ام احمد ... جان تذكرهاا كانوا جيرانا قبل
ابومحمد: اي هم ما اذكرتهم
ام محمد: الا كان زوجها متوفي .. وعندها صبيان اثنين وبنيه
ابومحمد: اي ذكرتهااا .. ويش فيهاا
ام محمد: اتصلت تخطب رغد الى احمد ولدهاا
ابومحمد: والله هم ما عليهم كلام .. خلنا نشوف رغد .. وبعدين نشوف ويش يصير
ام محمد: على خير ان شالله ... بروح اكلم رغد وبشوف رايهاا
طلعت من المكتب واتجهت فوق الى غرفه رغد الا كانت مندمجه في المرااجعه
ام محمد: يصير ادخل
رغد: اي يمه .. مافي احد غريب ههههههههههههه
ام محمد: ولا بتكبرين
رغد: ههههههههههههههه
ام محمد: اليوم اتصلت فيني ام احمد جراتنا قبل وكلمتني بموضوع
رغد الا قاطعت امها: شنو الموضوع يمه
ام محمد: ههه ويش فيش مستعجله
ام احمد خطبتش الى ولدهاا احمد .. والصراحه هم ما عليهم الكلام .. احنا مو رافضينه .. بس باقي رايش انتين .. خذي راحتش ولا تستعجلين برد
اما رغد الا كتوا عليها ماي بارد .. ظلت جاامده .. تعابير وجهااا ماليها تفسير ماتوقعت الموضوع اخصهاا .. ولا خطبه
ما عمرها فكرت تاخد واحد غير فيصل .. ظلت تصيح ماعرفت ويش اتسوي مخهاا اتشتت
اتصلت الى مها
مها: هلا والله
رغد بس تصييييييح
مها: رغد ويش فيش
رغد سااكته
مها: اتحجي لا تخوفيني .. ويش صااير
رغد: اليوم ناس خطوبني .. مها والبيت يمدحووونه
مها الا سكت ماعرفت ويش اتسوي .. ويش بتكون رده فعل فيصل
رغد: اني ويش اسوي .. اذا رفضت .. ويش بكون سببي
مها : الحين انت هدي .. وا نشالله بتنحل .. بفكر وياش على سبب مقنع
رغد: وفيصل وظلت تصييييييييح
مها: خلاص رغد لا تقطعين قلبي .. اني بشوف حل
سكرت من عندها التلفون وظلت تفكر في حال رغد اخوها فيصل
اتصلت في فيصل
فيصل: هلا اختي
مها: فيصل .. وين انت
فيصل: ويش صاير .. انا طالع ويه ربعي
مها: تعال البيت الحين
فيصل: صاير شي .. امي ابوي فيهم شي
مها: لا بس تعال ابغيك ضروري
فيصل: اووك ربع ساعه وبكون عندش
سكرت من عنده وظلت تفكر اذا قالت الى فيصل ويش بتكون رده فعله
بعد ربع ساعه وصل فيصل ودخل طيران الى حجره مهاا
فيصل : مها ويش صاير
مها: فيصل اقعد صوبي بكلمك في موضوع بس ابغيك تفكر بعقل ولا تعصب
فيصل: اتحجي... جدي انتين تنرفزيني
مها: رغد
فيصل : ويش فيها رغد اتحجي
مها: مافيها شي بس خلني اكمل ولا تقاطعني
فيصل: اوكي بس اتحجي بسرعه مافيني صبر
مها: اليوم رغد خطوبها ناس .. والا خطبها ما عليه كلام والكل يمدحه وبيتهم شكلهم موافقين عليه بس ينطرون رد رغد علشان يخبروون الناس ورغد تبي سبب علشان ترفضه .. يعني ماعدها عذر انهي ترفضه .. غير انهي تحبك وهي مستحيل تعترف بهالشي ليهم
فيصل ظل ساكت ..راح بافكار بعيد ..يعني رغد بتروح منه
قام وهو يقول مستحيل تضيع من ايدي .. سويت كلشي علشانها وبعدين مااخدها مستحيل اني بتقدم ليها ..بروح اخبر امي وابوي
مها : الا استانست على قرار اخوهااا
...................................
يوم ثاني الصبح
ساعه 6 الصبح
رغد الا ما نامت طول الليل
تلفون رغد يرن
تؤامي يتصل
رغد: هلا مها
مها: رغد ويش فيه صوتش
رغد: مو شي بس لان مو نايمه
مها: عندي ليش خبر بمليون دينار
رغد: قولي ... خلني اشوي افرح بس مااتوقع بفرحني
مها: فيصل اليوم بيتقدم ليش
رغد الا انصدمت ماعرفت ويش اتقول
مها: ويش فيش سااكته
رغد: ماادري وظلت تصييييييييح
مها: الحين ليش لصيااح
رغد: ماادري يمكن من الفرحه
مها: اوكي عجل اشوفش في الجامعه
رغد: مابروح اليوم حدي تعباانه ومو نايمه طول الليل
مها: اوك عجل .. بكون بينا اتصال
...........................
ام محمد خبرت خوات رغد عن المعرس واخوانهاا وكلهم استانسوا وخصوصا محمد استانس لان يعرف احمد عدل ... والحين كلهم ينطرون رد رغد ويتمنون انهي موافقه
نزلت رغد ساعه 12 الظهر
ام محمد: هلا يمه .. ليش مارحتين الجامعه
رغد: لا بس شوي تعبانه قلت ما بروح
ام محمد: تعالي ساعديني
رغد قعدت اتسوي السلطه ويه امها
ام محمد: فكرتين يمه في الموضوع
رغد : اي .. بس للحين ما قررت
ام محمد: ترى محمد اخوش حده مستانس .. يقول احمد واجد زين وماينرفض وففكري زين يابنتي
رغد ماعرفت ويش اتقول سكت وكملت السلطه
..................................
بيت ابوحسين
وقت الغدى
فيصل: يمه انا قررت اخطب
ام حسين : صدق يا ولدي .. من سعيده الحظ .. اني شاكه في ووحده
فيصل: هههههههه شاكه بعد .. لهدرجه ابين عليي
ابوحسين : والله رغد بنت خالك تستاهل واحد مثلك
فيصل الا انصدم ان بيتهم يدرون عنه
ام حسين : ههههههههه ويش فيك والله عرفت تختار
فيصل: مها انت قايله شي
مها: لا ما قلت
ابوحسين : ياولدي احنا نحسك فيك .. ونشوفك شلون تصير اذا شفتهاا
فيصل الا استحى ونزل راسه
ام حسين : بيطلع على ابوه ما بياخد الا عن حب
الجميع : هههههههههههههههههههه
فيصل: انزين يمه اليوم اتصلي
ام حسين : ليش مستعجل ياولدي
مها: يمه اليوم عااد لا تروح منااا.. انت شفتين شلون في خطوبه محمد ما شالوا عيونهم عنها من حلاوتهااا
ام حسين: اي والله صدقتين .. عجل المغرب بتصل فيهم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتمله, السكوت, الهوى, الكاتبة, بعثر, دمعة, حبيبتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.