آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          363 - رجل غاضب - روبين دونالد (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-13, 10:43 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كان واقف من بعيد وسمع كل كلمه قالتها كان حاسس بالصدمه
اكيد عرفتوه **سعود **
راح اقترب
بهمس: آسف
روعه :...........
سعود حط يده على ذقنها ورفعه : روعه سامحيني ما كنت ادري انها تعنيلك
هالكثر
روعه هزت راسها بهدوء
ومشت دخلت الفيلا
سعود مصدوم ( غريبه مستحيل تسامحني بهذي السرعه)
دخل وراها
واخذ اذان الفجر يصدح في الارجاء
الله اكبر
الله اكبر
روعه وضت ودورت على شئ تصلي به
ولقت عبايه وشيله اخذتهم وراحت تصلي
سعود راح يصلي في المسجد

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

الوليد طلعوه من المستشفى
ابو الوليد : على وين
الوليد : بروح اصلي في المسجد
ابو الوليد: اجل بجي معك
راحوا على المسجد

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

روعه خلصت صلاه ودعت لامها بالرحمه
روعه تكلم نفسها : اااااااااخ يا اني دلخه ليش بكيت
قدامه الحين بيحسبني ضعيفه (بعدين ابتسمت بهبل)
شفيها حرام ابكي يعني ههههههه
وراحت تدور على شئ تسويه

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

حنان ورجاء صلوا
رجاء نامت
حنان ( آه يارب انا غبيه انا دايم اسبب المشاكل لروعه
يارب ما يصير لها شئ اففففف ما راح اقدر انام قلبي واجعني)


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

جاسم : اشواق انا طالع
اشواق: وين ؟
جاسم بابتسامه : لقيت شغل في شركه واليوم اول يوم
دوام لي ادعيلي
اشواق : الله يوفقك
جاسم طلع

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

في المسجد بعد ما خلصوا صلاه
الوليد التفت بعدين قال بابتسامه : ما اتوقعت اشوفك هنا
سعود ناظره : الوليد هلا هلا وينك من زمان عنك
الوليد : مشاغل الحياه
سعود : الله يعين
الوليد : يلى معي انا عازمك على حسابي
سعود : شكرا
ابو الوليد: الوليد على وين
الوليد : يبه هذا سعود صديقي من ايام المتوسط
عزمته وبروح معه
ابو الوليد : انتبه على نفسك ولا اوصيك كل زين
الوليد: ان شاء الله

وراحوا مع بعض

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

روعه من التعب راحت نامت
حنان باقي تنتظر روعه
رجاء نايمه من زمان
اشواق تفكر بخطه تنتقم من الجوري (سامر)
الوليد وسعود توجهوا لمطعم قريب مطل على البحر( معلقه انا على البحر خخخ)
وليد مختفي
ابو الوليد راح على شركاته

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله


عند سعود والوليد
كل واحد يتامل البحر بسرحان
الاثنين تنهدوا في نفس الوقت
طالعوا بعض باستغراب
سعود : الوليد ايش فيك ؟
الوليد : لا انت ايش فيك
سعود بغموض وابتسامه غريبه : ولا شئ
الوليد : لالا جد قول
سعود : ما عليك مني انت ايش فيك ؟
الوليد بتنهيده : هموم الدنيا
سعود : اقدر اساعدك ؟
الوليد : لا يا اخوي مشكور بس الموضوع محد يقدر يساعدني فيه
سعود : براحتك
جاهم الاكل الطلبوه وليد جاب يطلع الفلوس عشان يحاسب
طاحت بطاقته الشخصيه على الطاوله سعود مسكها عشان يمدها له
لكن عيونه تعلقت على البطاقه بصدمه
سعود بهمس مصدوم : الوليد فارس ال.............
الوليد باستغراب : ايه ليش؟
سعود بارتباك : لالا ولا شئ ومد له البطاقه
الوليد استغرب مس ما اعطى الموضوع اهميه
وجلسوا ياكلون

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

جاسم دخل الشركه وبدا يشتغل
بجد واجتهاد
اشواق لقت طريقه تنتقم بها من الجوري
( لقيتها والله يالجوري لادفعك الثمن
غالي واوريك كيف تلعبين مع اشواق )

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

عند روعه سعود دخل وشافها نايمه
راح استلقى جنبها تاملها بهدوء
تنهد ( راح اعوضك هذا وعد مني لك )

روعه قامت : ايش تسوي؟
سعود وكانه استوعب الموضوع : جالس
روعه ترمش بعيونها باستغراب
سعود : كيفك الحين ؟!
روعه ببرود : وش دخلك
سعود : زوجك
روعه : الحمد لله والشكر وقامت من على السرير
سعود : تعالي وين رايحه ؟
روعه ببرود : أي مكان ما اشوفك فيه
سعود فجاه مسك راسه بالم : آآآآآآآآآآآآه
روعه تناظره باستغراب
سعود وهو يقاوم الالم: روعه جيبيلي بندول
روعه استوعبت الوضع طلعت بسرعه
شافت وحده من الخدم : روعه عفوا هلا اعطيتني بندول
الخدامه تروح تجيبه تعطيه لروعه
روعه اخذته واخذت مويه وراحت عند سعود
شافته متمدد على السرير وماسك راسه بالم
قربت منه واعطته البندول ومدت له كاس الماء
سعود اخذه بسرعه
روعه بخوف عليه : ايش فيك؟
سعود بصوت متقطع : ما فيني شئ
وغمض عيونه بهدوء
روعه : انادي الدكتور؟
سعود : ماله داعي
روعه : براحتك
سعود : آآآآآآآآآآآآآآه
روعه قربت ببرائه وحطت يدها على راسه : وين الالم ؟
سعود : مافي الم
روعه تبعد باستعجاب مو قبل شويه توجعك
سعود فهى
روعه : سعووووود
سعود انتبه
روعه طيب انت نام وارتاح وانا بروح
سعود بهدوء :طيب


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

رجاء قامت شافت حنان قايمه
رجاء : من متى وانت صاحيه ؟
حنان بهدوء: ما نمت اصلا
رجاء : ليش؟
حنان تبكي : انا دايم السبب في كل شئ
رجاء بطفش: يعني مو واثقه من روعه انا متاكده ما صار لها شئ
حنان : الا واثقه بس
رجاء : لا تبسبسي على راسي نامي وريحيني لو كانت روعه هنا بتقولك انخمدي
حنان بطفش: اقلبي وجهك وراحت على السرير نامت


لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

الوليد جاه اتصال على جواله رد : الو
المتصل: ....................................
الوليد بصدمه شديده : كيييييييييييف؟

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 11:50 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع

تعليق :لا تلهاكم الروايه عن الصوات اللهم بلغت اللهم فشهد

الوليد بصدمه شديده : كيييييف؟
قفل الخط واخذ سيارته وراح على المستشفى
وصل المستشفى وراح بسرعه على الطوارئ
الوليد : حازم وش صاير؟
حازم بتوتر: وليد انتحر
الوليد بصدمه : وليد انتحر ليش؟
سمع صوت الدكتور يطلع من الغرفه بسرعه
وينادي على الاطباء الباقيين
الدكتور: حاله طارئه عليكم القدوم الآن
الاطباء بسرعه اجتمعوا ودخلوا الغرفه


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله


سعود قام من النوم راح يتروش
روعه كانت تشوف التلفزيون بعدين سمعت صوت في الغرفه
وراحت له
روعه : صحيت ؟
سعود : ايه
روعه : امممممم كيف راسك ؟
سعود : الحمد لله احسن
بعدين مشى شوي : تعالي
روعه : وين ؟
سعود بطفش : ابوي وامي شافوني وقالوا اني لازم افطر معهم وانا ما ابي اروح وحدي
روعه : وانا ايش دخلني جمعه عائليه
سعود : انت من العائله بعدين ابغا اوريك شئ تقريبا
روعه : كيف يعني تقريبا
سعود بغموض: بعدين تعرفي
تعالي ننزل تحت

استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله

حنان كانت نايمه سمعت جوالها يدق قامت وردت بدون ما تشوف المتصل
حنان : الو
ام سعود : كيفك حنون
حنان : افففففف وانت ليش متصله
ابو سعو يسحب الجوال من ام حنان
ابو سعود بحده : حنان تادبي وتعالي على الفيلا لاننا مسويين جمعه
حنان بهدوء : ان شاء الله
سكرت منهم وراحت تتجهز


سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده


وهما نازلين
روعه بفشله : سعود من جد مالي داعي
سعود بقهر : الا لك داعي يالله قدامي
روعه : بس الجمعه عائليه
سعود : انت جزء من العائله
روعه ببرائه : جد ؟
سعود بابتسامه : اكيد
وصلوا لعند الصاله وصمعوا صوت صراخ
حنان : انا قللللت ما ابغا
ام سعود : حنان هدي لا يسمعك ابوك
حنان : اااااووف وانتوا توكم تتذكرونا
ام سعود بهدوء : حنان عيب تعاكليني كذا
حنان : اعاملك بالطريقه التعجبني كيفي
سعود يراقب الوضع بهدوء
روعه انقهرت راحت عند حنان
روعه : حنان انت من جدك ؟
حنان بتفاجوء : روعه !
روعه : انا لو كان عندي ام كان حطيتها فوق راسي
( وكملت بحزن ) بس انت ما راح تقدري النعمه الانت فيها الا
لما تفقديها
حنان سكتت
سعود قرب بهدوء شديد : حنان اعتذري من امي
حنان تناظر روعه وبعدين تناظر امها : انا آسفه
ام سعود بهدوء : عادي حبيبتي
الكل جلس على الطاوله بهدوء
ام سعود : روعه حبيبتي ما سلمتي علي
روعه استوعبت الموضوع وقامت بفشله
روعه : كيفك خالتي
ام سعود بابتسامه : بخير الحمد لله
روعه :دوم ان شاء الله
ام سعود : وانت كيفك يابنت؟
روعه : الحمد لله
ام سعود لا شعوريا : كيف الوالده
روعه بهدوء: الله يرحمها
ام سعود تذكرت الحديث القبل شويه : آآآآآآآآمين يارب
دخل ابو سعود وشاف روعه
ابو سعود :هلا هلا بنور البيت
روعه بابتسامه : هلا فيك
ابو سعود : وينك يا بنت اختفيتي
روعه بهدوء : ظروف
سعود مصدوم ان امه وابوه يعرفوا روعه ومبين يحبوها
جلسوا على الطاوله وجلسوا ياكلوا بهدوء
ابو سعود : ها سعود كيف الشركه ؟
سعود بهدوء : الحمد لله
ابو سعود بسخريه : والله واضح وانت كل يوم داشر مع وحده
سعود قام : الحمد لله شبعت وطلع
روعه انقهرت من كلام ابو سعود : عمي تراني زوجته
ابو سعود بصدمه : انت !
روعه ببرود : ايوه
ابو سعود : الله يهديك ليش وافقتي مالقيتي غير ولدي الضايع
حنان نطقت وروعه معها بدفاع غريب : سعود مو ضايع
ناظروا بعض
حنان بحماس : خخخخ يا زوجه اخوي تدافعي عنه وتغمز لروعه
روعه تفشلت وقامت ووجهها احمر : انا الحمد لله شبعت
حنان : ههههههههههههههههههههههههه هههه روحي لزوجك يا جوليت
روعه اعطتها نظره حقد وراحت
ام سعود : الله يهديك كان خليتي البنت تاكل
حنان تقوم بهدوء: انا بعد شبعت
وتروح على جناحها الفي الفيلا

سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم

عند ابو الوليد جاه اتصال
ابو الوليد : هلا بولدي مو من عوايدك تتصل وانا في شغلي
الوليد بهدوء: يبه وليد في المستشفى
ابو الوليد بصدمه : كييييييييف
الوليد ما حب يقوله انه حاول ينتحر: صار له حادث
ابو الوليد بخوف على ولده : وهو كيفه الحين
الوليد يتنهد : ربك كريم
ابو الوليد نغزه قلبه : قول يا ولدي ايش صاير
الوليد بهدوء:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 11:51 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الوليد بهدوء:وليد انشل ما عاد يقدر يمشي
ابو الوليد ما قدر يتكلم من الصدمه
الوليد : يبه قول انا لله وانا اليه راجعون
ابو الوليد : انا لله وانا اليه راجعون
الوليد سكر منه ودخل غرفه وليد
الوليد بهدوء: ليش حاولت تنتحر ؟
وليد : مدري طفشت من الحياه
الوليد : بس ربي عاقبك وخلاك في الدنيا مشلول عشان اذيت روعه
وليد ابتسم : استاهل
الوليد : توب يا وليد
وليد : اللهم اني تبت فغفر لي


لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله

روعه راحت عند سعود شافته جالس بضيق
روعه : لا تضايق نفسك هو يقول كذا عشان مصلحتك
سعود بعصبيه : وانت ايش دخلك
روعه انقهرت : غلطانه اعطيك وجه
ومشت بتطلع من الجناح
سعود بالم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
روعه التفتت بخوف : ايش فيك
شافته ماسك راسه
روعه تقرب منه : سعود ايش فيك ؟
سعود مصوت متقطع : مافيني شئ
روعه بتوتر: اجيبلك بندول؟
سعود : ما يسوي شئ
روعه بابتسامه : سعود ايش رايك اقرا عليك
سعود فتح عيونه بهدوء وابتسم : اقري ابغا اسمع صوتك
روعه مسكت المصحف وصارت تقرا بصوتها الرائع
سعود انشرح صدره ( ومن لا ينشرح صدره بكتاب الله )

الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر

رجاء قامت من النوم مالقت احد
( اااااااااااف الخاينات وين راحوا وخلوني
بعدين ابتسمت ابتسامه شيطانيه خخخخخخخ
خليني اوريهم )


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله


نروح عند روعه وسعود
روعه سكرت المصحف شافت سعود نايم
حطت المصحف على الطاوله الجنبها
شوي ونامت من التعب

استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله

اشواق ( امممم يا الجوري وطحتي بيدي
وبعدين تذكرت صح ليكون قبضوا عليها
انا لازم اعرف اذا قبضوا عليها ولالا)

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده

الاحداث كالتالي
جاسم يشتغل بجد ونشاط
رجاء تخطط لعمل شرير
روعه وسعود نايمين
حنان تحوس بجناحها
الوليد جالس مع وليد
ابو الوليد جالس مع وليد
وليد تاب
ابو سعود وام سعود يتقهوون

سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم

روعه قامت شافت سعود باقي نايم
روعه تكلم نفسها بصوت عالي : اف طفش بيقعد نايم كذا
سعود وهو مغمض عيونه : ليش تبين شئ؟
روعه ارتبكت : احم ابي اروح عند حنان ورجاء
سعود برفعت حاجب : ليه مو ماليين عيونك ؟
روعه ببرود : لا ابي صديقاتي
سعود قام بقهر طيب بوديك


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند حنان طفشت وهي وحدها فقررت ترجع البيت عند رجاء
ركبت مع السواق وصلت البيت جلست تدور
على رجاء فتحت باب الجناح وصرخت بذعر حقيقي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 11:52 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند حنان طفشت وهي وحدها فقررت ترجع البيت عند رجاء
ركبت مع السواق وصلت البيت جلست تدور
على رجاء فتحت باب الجناح وصرخت بذعر حقيقي
حنان : عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
رجاء تسدحت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
حنان ترجع على ورى بخوف : رجاء ايش هذا
رجاء ببرائه : صرصور
حنان بقرف : الحمد لله ماطاح علي
رجاء : خخخخخخ تستاهلي عشان تركتوني انت وروعه
حنان : ايه روعه اكيد بتيجي بعد شوي
رجاء بحمااس : اجل بسرعه ادخلي وننتظرها
حنان بقرف : بعدي هذا وانا ادخل
رجاء تروح تمسك الصرصور وحجمه كان كبير
تحطه في سطل
رجاء: ادخلي
حنان تدخل بحذر
رجاء تحط السطل فوق الباب وتربطه بخيط
بحيث اذا فتحت الباب يطيح عليك
حنان بخوف : رجاء انت عارفه ان روعه تكره الصراصير بشكل
مو طبيعي
رجاء : اعرف وعشان كذا بنسوي فيها هذا المقلب
حنان : بس مو حلو نستغل نقطه ضعفها اكيد بتزعل
رجاء بقهر: والله انت متذكره آخر مره سوينا فيها مقلب ايش صار
حنان تتذكر

نرجع لورى ونشوف ذكريات حنان
حنان بحماس : رجاء بسرعه
رجاء :طيب خلصت
حنان تبتسم: يلى روحي نادي روعه
رجاء : ايوه بروح انا لانك بتضحكي وتخربي علينا
حنان : اف ما اقدر امسك نفسي
رجاء تروح عند روعه
رجاء: روعه تعالي حنان بتقول لنا سر
روعه تروح معها فجاه تطفا الانوار
روعه تمشي مو شايفه شئ
فجاه ولعت الانوار وحنان كانت لابسه زي مخيف
حنان : عوووووووووو
روعه ببرود : الله يشفيك
رجاء مبققه عيونها : ماخفتي
روعه ببرود : لا
حنان تفصخ الزي بقهر: مالت عليك

نرجع للواقع
رجاء: يااااااااااهو وين رحتي
حنان : ها لا بس تذكرت آخر مقلب
رجاء : بس هذا راح ينجح
حنان : طيب خلينا ننتظرها
وناظروا بعض بحماس

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

جاسم رجع البيت ما لقى اشواق موجوده
باستغراب ( غريبه وين راحت خليني ادق عليها)
جاسم : الو
اشواق: هلا جسوم
جاسم: وينك
اشواق بكذب: عند صديقتي
جاسم : اها لا تتاخري
اشواق : ان شاء الله
سكرت منه
وجلست على الكرسي تنتظر

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
كان جالس على مكتبه
دخل عليه صديقه باستغراب: بندر في وحده تبغاك بره
بندر باقتضاب : انا
ضحك: هههه شكلك مو لايق وانت جدي
بندر : يا اخي طير
وطلع يشوف مين طلبه
شافها جالسه على كرسي حس بصدمه
قرب منها : انت ايش جابك هنا ؟
اشواق : جيت بسالك سؤال
بندر بتفاجؤ: ايش؟
اشواق: قبضتوا على الجوري؟
بندر بهدوء : ايه
اشواق : ايش سويتوا فيها ؟
بندر : وديناها اصلاحيه
اشواق بقهر: وانا وين حقي
بندر بهدوء: سامحي
اشواق: لا والله !
بندر بابتسامه : ايه
اشواق بقهر : لا ما بسامحها
بندر : لالا انت قلبك ابيض
اشواق: لا قلبي اسود
بندر : انت طيبه
اشواق : لا انا شريره
بندر: اممم انت عاقله
اشواق لا شعوريا : لا انا مجنونه (بعدين استوعبت ) ها اقصد
بندر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
اشواق باحراج : انت نذل
بندر بابتسامه : انا
اشواق : انا بروح
بندر : طيب
اشواق راحت

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

روعه وسعود وصلوا البيت
روعه راحت طيران على جناح حنان
جات بتفتح الباب حست بشئ طاح عليها
حطت يدها فوق راسها مسكته طالعت فيه
حست قلبها وقف غمضت عيونها بهدوء وحطته
على الارض وراحت
سعود كان ماشي بقهر منها شافها جايه
سعود بسخريه: ليش ما رحتي عند صديقاتك
روعه واقفه ومنزله راسه
سعود قرب منها : روعه !
روعه :..................
سعود مسك ذقنها ورفع وجهها له شافها مغمضه
عيونها بقوه
سعود : ايش فيك ؟
روعه تهز راسها بقوه بمعنى لا
حنان ورجاء راحوا عندها
حنان : احم روعه انا مالي شغل رجاء السبب
رجاء تشهق بقوه : آه يالخاينه
حنان بتطنيش: رورو لا تزعلي
رجاء : روعه انا آآآآآآآآآآآآآسفه
روعه فتحت عيونها وناظرتهم بحده : لااااااا احد يكلمني
حنان : روعه لا تزعلي والله قلت لرجاء بتزعلي بس هي ما صدقتني
رجاء: رورو وربي آسفه
روعه بهدوء: انا قلت لا تكلموني
رجاء سحبت حنان وراحوا لانهم عارفين روعه يوم تزعل ماراح ترضى
في نفس الوقت
سعود بهدوء : وش صار؟
روعه قبل ما تكمل كلامها لمحت الصرصور جنبها
نطت بخوف وتمسكت في سعود وغمضت عيونها
سعود مصدوم من حركتها
التفت لها : روعه ايش فيك
روعه فتحت عيونها وناظرته بخوف وناظرت مكان الصرصور
سعود ناظر مكان ما تناظر شاف الصرصور سكت شوي
يستوعب الوضع بعدها :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
روعه ببرائه : ليش تضحك
سعود مشى ومسك الصرصور: الحين انت خايفه من هذا
روعه غمضت عيونها : بببببببعده عني بعده
سعود : آخر شئ توقعته انك تخافي من الصرصور
روعه : سعود بعده
سعود : اقتله ؟
روعه بسرعه : لا حرام حطه برى
سعود استغرب : طيب
راح وحط الصرصور برى والصرصور مشى توك توك توك (لحنوها بسرعه << فاصله هههه)
رجع لعند روعه
روعه تبعد عنه :غسل يدك
بعدين تذكرت انها مسكته بقرف: انا مسكته
سعود بجديده : روعه انت من جدك تخافين من صرصور؟
روعه ببرود : كل واحد له نقطه ضعف
سعود ( صح كلامها) : طيب تعالي نغسل
راحوا غسلوا يدهم
سعود : خلاص يدك بتنقطع من كثر ما فرركتيها
روعه قفلت الماء
سعود : لالا من جد تخافي منه ؟
روعه بتغيير موضوع : انت قلت في شئ تقريبا تبغا توريني << ما نست تقريبا
سعود :ايوه تعالي معي
روعه راحت معاه دخل قسم جديد في البيت اول مره تشوفه
فتح الجناح
روعه انصدمت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 11:53 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روعه انصدمت وهي تشوف طفله تركض لعند سعود
سعود شالها باسها وراح جلس وحطها على حجره
روعه قربت : مين هذي؟
سعود : بنتي
روعه بصدمه : بنتك ؟
سعود : ايه
روعه استوعبت الوضع : صح سعود ما عندك غيرها؟
سعود : لا
روعه : كيف وانت تتزوج كثير
سعود بهدوء : اجلسي وانا افهمك
روعه جلست
سعود: اممممم تقدري تقولي اني اعطيهم حبوب منع حمل
روعه بصدمه :جد
سعود : هه تبين هذولا العاهرات يكونون امهات لاطفالي
روعه : وااا أي وش اسمها
سعود : جنى
روعه : اها
سعود : بخصوص موضوعها انا راح اقولك قصه بس هي غريبه شوي
وابغاك ما تقوليها لاحد
روعه: لالا ما يصلح المفروض ما تقول لاعدائك اسرار
سعود برفعه حاجب: انت زوجتي مو عدوتي
روعه ببرود : كيفك
سعود : تدرين امي وابوي كانوا دايم سفر ورحلات ما كانوا
يهتموا فينا انا وحنان وهذا الشئ اكيد حنان قالته لك
حنان لقتكم حولها بس انا ماكان لي غير خالتي الله يرحمها
كنت احبها واعتبرها امي لكنها ماتت وخلتني
وانا عمري 19 سنه بعدين جلست سنه كامله
تعبان نفسيا وآخر شئ قررت اتزوج تدرين من تزوجت ؟
روعه : مين ؟
سعود بهدوء: ام مصبح
روعه بصدمه : مصبح خويك
سعود : ايه تدرين كانت حنونه مره معي كنت احبها
مثل امي كنت محتاج هالشئ بس ماتت بعد ولاده جنى مباشره
ومصبح زعل مني لكن بعد وفاه امه انا تدمرت حسيت كل الناس
تكرهني تبعد عني صرت احب اذل الناس عشان اعوض النقص
ومصبح يوم شافني كذا رجع خويي وبندر وهادي اخوان مصبح
روعه : مدري احس القصه مو داخله راسي
سعود بهدوء: بس هذي الحقيقه
روعه تناظر جنى وابتسمت لها : ايش اسمك
سعود بهدوء : ما تتكلم
روعه : ليش كم عمرها ؟
سعود : 5 سنوات
روعه : المفروض تتكلم
سعود بهدوء: المفروض ( ومسح على شعر جنى بابوه )
بس هي مريضه وما تقدر تتكلم
روعه : ليش فيها شئ
سعود : لا كل شئ سليم بس ما تبغا تتكلم
روعه : اجل العامل نفسي
سعود: ايوه انا وديتها عند كل الخبراء النفسيين واشهرهم
حتى عند اطباء الاطفال ما خليت احد ( تنهد ) مافي امل
كلهم قالوا لي كذا
روعه بقهر: ما عندهم سالفه
اخذت جنى من سعود وحطتها على الكنب وجلست على رجولها مقابلها
روعه : جنى انا اسمي روعه ( وابتسمت )
سعود : لا تحاولين مافي امل
روعه بعناد : الا في امل
سعود : بكيفك
روعه تطالع جنى : جنى قولي الله
جنى بصوت طفولي : الله
روعه ابتسمت بقوه : قولي بابا
جنى : بابا
روعه بابتسامه روحي لبابا وقوليله احبك يا بابا
جنى تركض بطفوله عند سعود : احبك يا بابا
سعود مصدوووم قام شال جنى وضمها بقوه : وانا اكثر يا عيون بابا
روعه واقفه وتشاهد المشهد بتاثر
سعود نزل جنى وراح عند روعه
سعود بفرح : شكرا رورو
روعه : ها لالا ما سويت شئ (بعدين ابتسمت بثقه)
هذا بفضل الله ربي ماكان يبغاها تنطق أي كلمه قبل اسمه
سعود : كيف غابت عن بالي
روعه : جنوو تعالي
جنى تركض عند روعه
سعود بابتسامه: تدرين انها ما تقرب لاي احد غريب
روعه ببرود : بس قربت لي
سعود : اممم غريبه
روعه : سعود ممكن اسال سؤال؟
سعود : اسالي
روعه : كيف تهتم بجنى وانا ما اشوفك الا في شركاتك
سعود: حطيت لها خدامه خاصه بس حاولت مره تغرقها من بعدها ما عدت
اثق في احد وصرت امرها كل ما سمحت لي الفرصه وامي ما تقصر معها
روعه : اها انا بهتم فيها
سعود : متاكده مو تعب عليك
روعه : لالا مو تعب ولا شئ
سعود جاه اتصال من الشركه وطلع
وروعه جلست مع جنى


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

حنان ورجاء يفكرون بطريقه يصالحون فيها روعه
اشواق نست موضوع الجوري وبس تفكر في بندر
بندر نفس الحاله
سعود يحضر مفاجاه لروعه
مصبح في الشركه
جاسم في الشركه
روعه اخذت جنى عند المراجيح

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند سعود بالشركه كان سرحان
بعدين ابتسم
مصبح : ههههههههههههه الله يشفيك
سعود بروقان : لا بأس لو اعيش هذي الحاله للابد
مصبح : لااااا مبين انك استخفيت
بعدين ترك مكتبه واخذ كرسيه الدوار بحماس : ايش صار؟
سعود : روح اشتغل احسن لك
مصبح : لالا افا تخبي علي
سعود : امم تقدر تقول اني خلاص اقتنعت
مصبح باستغراب : اقتنعت بايش؟
سعود : انا احب روعه
مصبح مبقق عيونه : من جدك
سعود بهدوء: ايوه
مصبح :ههههههههه ما توقعت سعود يحب في حياته هههههه
سعود تنهد بهدوء: من دعواتك علي
مصبح : انا مالي خلق شغل تعال نرجع البيت
سعود : يلى


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

روعه كانت تمرج جنى بالمراجيح
جنى نزلت من على المراجيح وركضت
بطفوله وهي تضحك: الحقيني
فجاه سمعوا صوت قوي
روعه صرخت : جنننننى
سعود ومصبح توهم داخلين من البوابه
سعود حس قلبه وقف والمنظر يتكرر بذاكرته الف مره

انتهى البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 11:54 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

تعليق : لا تلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم اني بريئه

سعود حس قلبه وقف والمنظر يتكرر بذاكرته الف مره
روعه حطت يدها على كتفها بالم وكتفها بنزف من الرصاصه
جنى تناظر روعه بذعر والدم يسيل من ذراعها بعدت عن حضنها
جنى بخوف: دم
سعود قرب بسرعه ونزل على رجله بخوف : روعه
روعه بصوت متقطع من الالم : مافيني شئ بس جات على ذراعي
(كان يراقب الموقف من بعيد وهو مصدوم من خوف عدوه اللدود
سعود على هذه الفتاه )
سعود شالها وتوجه على الجناح الطبي ومصبح اخذ جنى معه
في الجناح الطبي
الدكتوره : يجب ان يجرى لها عمليه في المستشى
وبسرعه قبل ان تفقد المزيد من الدماء
سعود شال روعه بحذر
روعه تالمت : اه
سعود :آسف
مصبح مصدوم اول مره سعود يعتذر لاحد
شالها بهدوء وركب السيار ورى ومصبح يسوق
وخلوا جنى في البيت مع ام سعود
روعه فقدت الوعي من حده النزيف
سعود باضطراب: مصبح بسررررررررررررررعه
مصبح يسوق بسرعه
وصلوا المستشى
واخذوها على الطوارئ عشان العمليه
سعود واقف وهو يحس الدنيا ظلمت مصبح قرب منه : اهدى يا اخوي ان شاء
الله تكون بخير
سعود بضعف: ليش يا مصبح أي احد اتعلق فيه يروح ويتركني ليييييييييش
مصبح : اذكر الله ياسعود
سعود : لا إله إلا الله
كان ماشي في السيب عشان يزور وليد اكيد عرفتوه ** الوليد**
شاف سعود ومصبح قرب منهم
الوليد : خير سعود في شئ
سعود حس الدنيا دارت فيه : لا
الوليد : مين تعبان
مصبح بهدوء: سعود تعرفه
سعود مو معهم
مصبح يلتفت ل الوليد : معلش اخوي هو الحين منهار
الوليد اول مره يشوف سعود بهالحاله قرب منه: اهدى يا اخوي
سعود :................
الوليد بابتسامه : تدري انا كان عندي اخت بس فقدتها هي الوحيده
الكانت تصبرني آه لو القاها راح ارجع لها حقها (وكمل بابتسامه ثقه)
تدري لو كانت هنا وانا مكانك ايش بتقول بتقول لي كل شئ
باقدار الله خلك واثق بربك خلي عندك امل ويقين في الله
الله ما يضيع عباده.
سعود الكلمات صارت تتردد في اذنه
ابتسم وجلس على الكرسي ( حتى وانت بعيده
تطمنيني)
مصبح والوليد جلسوا جنبه

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند رجاء وحنان
حنان : رجاء دورت عليها في كل مكان ما لقيتها
رجاء: افففففف امشي اسالي امك
حنان : لاااااااااااااااااااااااا ا
رجاء : حنان هذي امك
حنان بتردد: بس
رجاء: اقول امشي لا تصدعيني
حنان تمشي بطفش: اففففففف مالت عليك
وصلت عند ام سعود
حنان : يمه
ام سعود مصدومه : هلا حبيبتي
حنان : وين روعه ؟
ام سعود : والله يا بنتي مدري بس شكله صايره سالفه
لانه مصبح جاب جنى عندي وهو مستعجل ووجهه متغير
حنان نغزها قلبها : طيب يمه وين جنى
ام سعود : شوفيها جالسه هناك
حنان راحت تلعب معها : كيفك جنو؟
جنى تناظرها ببرائه
حنان: انت تعرفي روعه ؟
جنى بكت
حنان بصدمه : يوووو بس بس لا تبكين
جنى بصوت طفولي: روعه دم
حنان واقفه مصدومه : جنى انت تتكلمي؟
بعدين استوعب الكلام القالت لها بصدمه : ايييش فيها ؟
جنى تبكي
رجاء جات : ايش السالفه
حنان علمتها
رجاء مصدومه
حنان : بروح ادق على جوالها
رجاء: دقي
حنان بقلق : جوالها مسكر
رجاء: الله يستر


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

عند سعود
طلع الدكتور: الفتاه بخير ولكنها اصيبت برصاصتين
سعود انصدم لانه ما شاف غير رصاصه كتفها : اين اصيبت ؟
الدكتور: رصاصه في كتفها واخرى في بطنها
سعود : وكيف هي الآن
الدكتور: انها بخير لقد نزعنا الرصاصتين لكن عليها ان تاكل جيدا
بسبب كميات الدم التي فقدتها
سعود الفرحه مو سايعته : شكرا لك ايها الطبيب
الدكتور: العفو هذا واجبي
مصبح والوليد ضمو سعود
مصبح : مبروك يا قيس
الوليد : مبروك يا اخوي
سعود : قيس في عينك وناظر الوليد وابتسم
الوليد لا تروح عندي موضوع مهم ابغا اكلمك فيه
الوليد باستغراب: تم ان شاء الله انا الحين بروح عند اخوي
هو هنا بالمستشفى واذا خلصت دق علي انزل الكفتيريا
سعود : طيب
وراح دخل غرفه روعه شافها مستلقيه على السرير ووجهها شاحب
قرب منها : الحمد لله انك بخير
خلاها وطلع
مصبح : سعود
سعود : نعم
مصبح : في شئ مهم نسيناه
سعود : ايش؟
مصبح : مين الاطلق الرصاصه
سعود تذكر: ايه صح مين
مصبح بجديه : المقصود من الرصاصه جنى بس روعه حمتها من بعد الله
سعود : انا لو اعرف مين هو والله لاخليه يندم في اليوم الفكر فيه يمس شعره
منهم
مصبح : حنا لازم نامن جنى وروعه بعد لانه اكيد عرف انها تهمك
سعود : ايوه صح
مصبح : ايش كنت تبغا من الوليد
سعود بهدوء: لانه الوليد اخو روعه
مصبح بصدمه : جد
سعود ايه
ورفع جواله ودق على الوليد
الوليد : الو
سعود : الوليد تقدر تنزل الحين
الوليد : ان شاء الله
وكل شخص توجه الكافتيريا
في الكافتيرا
الوليد : ها سعود ايش بغيت مني
سعود رجع على ورى بهدوء : ابغاك تضبط اعصابك
الوليد باستغراب : طيب
سعود : انا اعرف مكان اختك روعه
الوليد بصدمه : كيف عرفت انها مفقوده
سعود بهدوء : لانه روعه زوجتي
الوليد قام من الصدمه
سعود بهدوء: اجلس وانا افهمك كل شئ

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

في مكان اول مره نروحه
كان جالس على مكتبه
ابتسم بخبث( هههههه وصرت تحب يا سعود
بس انا ان ما حطمتك ما اكون انا ......... )
ترى من هو هذا الشخص؟

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

حنان ورجاء وصلهم خبر روعه وقررو يزورونها
في اليوم التالي لانه الزياره ممنوعه
جنى تبكي كل ما تذكرت الموقف
بندر عايش في الاحلام
اشواق نفس الحكايه
جاسم بس يفكر في الشغل
مصبح واقف جانب صديقه
سعود والوليد يخطووا لشئ
وليد قرر يعترف لابوه

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

روعه قامت شافت نفسها في المستشفى
سعود قرب منها : لا تتحركي
روعه : وش صار
سعود : ولا شئ بس جاتك رصاصه وسويتي عمليه
روعه : اها
سعود بهدوء: لازم تاكلي الحين
روعه : لا مالي نفس
سعود : لا لازم تعوضي ادم الفقدتيه
روعه : بس
سعود بهدوء : مو على كيفك ترى هذا من مصلحتك
روعه انقهرت: طيب
جابوا الاكل وروعه قامت بهدوء
سعود : انا راح ااكلك عشان ذراعك
روعه : لالا انا باكل وحدي
سعود برفعه حاجب: كيف بتاكلي
روعه استوعبت الوضع: ااحم خلاص مو لازم آكل
سعود : الا راح تاكلي
روعه بعناد: ماراح آكل
سعود بعصبيه: وانت كل شئ تعاندين
روعه : كيفي
سعود عصب من جد : احسن ان شاء الله تموتي انا ايش دخلني
روعه : ايه وش دخلك
سعود فجاه حط يده على راسه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه
روعه بخوف : ايش فيك
سعود يمشي برى الغرفه : مافيني شئ
روعه : سعود انتظر
سعود التفت لها
روعه : احم ليش ما تروح تفحص
سعود : ماله داعي كله صداع خفيف
روعه : طيب
سعود : بتاكلي؟
روعه : ما ابغا اتعبك وانت تعبان
سعود يمشي لعندها : تعبك راحه
وبدا ياكلها

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند جنى كانت واقفه ببرائه
شافت احد يقترب منها
ابتسم بشر






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 11:55 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند جنى كانت واقفه ببرائه
شافت احد يقترب منها شالها
واخذها معه

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

ام سعود تدور على جنى في كل مكان ما لقتها
ام سعود : حنان
حنان : نعم يمه
ام سعود : ماشفتي جنى ؟
حنان باستغراب: ليش مو معك
ام سعود: لا هي طلعت الحوش تلعب على بالي معك
بعدها سمعوا اتصال
حنان رفعت السماعه
وفتحت عيونها من الصدمه
المتصل: انا خطفت جنى بنت سعود قولي لسعود
اذا يبغا بنته سليمه يجي هو وروعه
وراح اتصل بعد شويه واعطيه العنوان
وسكر الخط
حنان راحت بسرعه دقت على سعود
سعود : الو
حنان بخوف: سعود الحق جنى
سعود نغزه قلبه : ايش صاير؟
حنان : واحد خطفها ويقول اذا تبغاها تروح له انت وروعه
سعود عصبببببب: الحقير
حنان: يقول بيدق عليك بعد شويه ويعطيك العنوان
سعود بقهر: طيب
5 دقايق ودق جوال سعود
سعود : الو
المتصل مغير صوته : ههههه ايش فيك معصب
سعود :.................
المتصل : هذا العنوان ................
سعود سكر في وجهه
راح عند روعه وعلمها السالفه
روعه تقوم : اجل يلى نروح
سعود : انجنيتي
روعه : ليش؟
سعود : انت مصابه
روعه : لا خلاص مافيني شئ
سعود : اكيد
روعه : اكيد بعدين لا تنسى انه ما بيرجع جنى الا اذا رحنى
سعود طيب مشينا
وراحوا الوقت كان 11:00 ليل

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

حنان ورجاء خايفات على روعه
مصبح عرف السالفه وعلم بندر
بندر اخذ رجاله وراحوا على العنوان
اشواق وجاسم حياه روتينيه ممله

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

ام سعود : حنان وين جنى
حنان بكذب: مع رجاء فوق
رجاء نزلت
ام سعود وقلبها ناغزها :رجاء وين جنى
حنان تناظر رجاء ورجاء فهمت عليها
روجاء: نامت
ام سعود : اها يا قلبي عليها شكلها تعبت من اللعب
رجاء: شكلها

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند روعه وسعود
وصلوا والعنوان كان على سفينه بجانب البحر نزلوا ممن السياره
وراحوا على السفينه
فجاه اجتمعوا عليهم رجال واخذوا روعه وقيدوها واخذوا سعود
طبعا سعود حاول يدافع عن روعه لكن الرجال كانوا كثار حوالي 30
ومن الاشخاس ذوي البنيه القويه
طلع الشخص سعود بصدمه : هادي
هادي : ايه هادي يا سعود
سعود مصدوم: ليش؟
هادي: هه انت السبب انت اخذت امي عشان كذا
انا راح احرمك من اعز الناس عليك
واشر لرجاله يرمون روعه في البحر
روعه تناظر الرجال بقوه ودعست على رجله
رجال بندر اقتحموا المكان بالمسدسات
بندر وهو مصوب المسدس على هادي: ارفع يدك
هادي بسخريه : انا اخوك يا بندر تساعد الغريب علي
بندر: ما اتشرف تكون اخوي انت حاولت تقتل طفله
بريئه
هادي: وانت يهمك الموضوع
بندر: ارفع يدك وانت ساكت
هادي يرفع يده
تم القبض عليه
وسلموا جنى لسعود روعه جات بتمشي زحلقت
وطاحت في البحر سعود نط بسرعه سبح وطلعها
روعه ترجف سعود راح جاب لها غطا وغطاها فيه
راحوا بهدوء وركبوا السياره ورجعوا على البيت عشان كل واحد يرتاح

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

مر اسبوعين على الابطال وما صار أي شئ جديد
روعه وسعود علاقتهم بدات تتحسن
حنان ورجاء كالعاده حياتهم رجه وهبال
اشواق وجاسم حياتهم تحسنت كثير وبدات تتغير للاحسن
وليد باقي ما اعترف<< مطول
الوليد يستعد عشان الخطه الاتفق ينفذها مع سعود
هادي في السجن << يستاهل
بندر يفكر بطريقه يقابل اشواق


استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند سعود وروعه في اليل تمام الساعه 12:00
سعود : روعه تعالي معي
روعه باستغراب: وين ؟
سعود بابتسامه : مفاجاه
راحوا وركبوا السياره سعود توقف عند قعده
مطله على البحر
روعه اقتربت تصنمت وهي تشوفهم جالسين
ابو الوليد وقف بشوق : روعه
روعه واقفه مصدومه
الوليد راح لها : رورو برائتك طلعت وليد اعترف بكل شئ
بمساعده سعود قدرنا نطلع برائتك
روعه مصدومه الوليد قرب وظمها : اشتقت لك
روعه بابتسامه فرحه : وانا كمان
الوليد بضحكه : بالعاده تقولين شكرا
ابو الوليد : احم احم
روعه التفتت لابوها وركضت له وضمته
ابو الوليد: انا آآآآآآآآآآآآآآٍسف يا بنتي آسفه
روعه : يبه لا تعتذر
ابو الوليد بندم : انا السبب في كل شئ
روعه تطلع ورقه من جيبها وتبتسم : هذي من امي كنت
آخذها معي دايم عشان اذا قابلتك في يوم اعطيك اياها
ابو الوليد اخذ الورقه وفتحها وصار يقراها

الى زوجي : ابو الوليد
انا مسامحتك في كل شئ اهتم في روعه وفي
وليد والوليد انا وانت غلطنا لما عاملنا روعه احسن معامله
وقصرنى في حق وليد والوليد وصيتي لك عادل بينهم في المعامله
وادعولي .

ابو الوليد غمض عيونه بحزن
روعه تناظر الوليد : وين وليد ؟
الوليد ياشر لها على مكانه
وليد كان جالس على كرسي متحرك
ومنزل راسه روعه راحت ووقفت عنده : وليد
وليد رفع راسه : انا آسف
روعه ابتسمت : اعتذارك مقبول يا اخوي
وليد بصدمه : سامحتيني؟
روعه بابتسامه نقيه : اذا ربي يسامح من انا عشان ما اسامح
وليد ابتسم بقوه : روعه انت انسانه رائعه
روعه بهبل : اكيد مو اسمي روعه
وليد والوليد وابو الوليد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
روعه تذكرت سعود تلفتت شافته واقف على البحر بسرحان
روعه : احم بروح عند سعود
الوليد : افا
روعه بفشله : لازم اشكره
ابو الوليد بهدوء: روحي
روعه راحت عند سعود
روعه بابتسامه : سعود
سعود التفت لها بهدوء
روعه : شكرا
سعود : هذا الواجب
روعه حاساه مو طبيعي : وش فيك ؟
سعود بهمس: روعه توعديني تنتظريني
روعه باستغراب : كيف؟
سعود غمض عيونه بالم : اوعديني
روعه بابتسامه : وعد
سعود بهمس متالم : روعه انت طالق





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 11:56 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سعود بهمس متالم : روعه انت طالق
روعه واقفه مصدومه
سعود لف وراح
الوليد :روعه ايش فيك
روعه : ها لالا ولاشئ
وراحت جهت ابوها
الوليد حس انه في سالفه ولحق سعود
شافه واقف متسند ويراقب البحر
الوليد راح عنده حط يده على كتفه
سعود رفع وجهه
الوليد مصدووووووم : سعود انت تبكي
سعود ابتسم بالم : كله من اختك
الوليد : روعه ايش سوت ؟
سعود : ولا شئ
الوليد بعدم فهم : طيب؟
سعود بهدوء: انا طلقتها
الوليد بصدمه : حضرتك مجنون
سعود بهدوء: انا ما استاهلها لكن راح ارجع بيوم
وراح اتزوجها ووقتها راح استاهلها
الوليد بعدم فهم : ايش قصدك
سعود علمه كل القصه
الوليد : هههههههه وطلعت اختي مو هينه
وانا احسب اختي بريئه
سعود ابتسم : انا راح اصلح نفسي وارجع لها
الوليد : طيب انا راح اوضح لها الموضوع
سعود : شكرا
الوليد : هههههه سعود تصدق وروعه صغيره كانت
تتقول انا يوم اكبر بتزوج هامور
سعود :هههههههههههههه
الوليد : وانا اقولها مستحيل انت حدك عانس هههههه
تقولي لا بتزوج هامور ويحبني بعد
سعود : ههههههههههههههههه شوفها حققت حلمها
الوليد بابتسامه : الله يسعدكم يارب
سعود بتنهيده :آآآآآآآآآآآآمين
الوليد : صلح نفسك بسرعه
سعود : ان شاء الله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

مر اسبوع والدراسه في اليوم التالي << مطنشه الدراسه في الروايه بعدين قلت حرام
روعه تكلم حنان ورجاء مكالمه جماعيه
حنان : ويييييييييييييييييييييييع بكره دراسه
رجاء : الله يحرق المدرسه
روعه : استغفر الله بس وربي مالي خلق
حنان بقهر: على الاقل انت ذكيه ما تفتحي كتاب
وتجيبي درجات كامله مو زيي مالت علي
روعه : بسم الله علي قل اعوذ برب الفلق ماشاء
الله تبارك الله ولا حول ولا قوه الا بالله
رجاء: بس صدعتي راسي
حنان : يمه اكلتيني بقشوري
روعه : ليش تبغين اطيح عليكم
رجاء: اقول ايش رايكم نسحب على المدرسه بكره
حنان : أي والله
روعه : اغبياااااااااااء
حنان ورجاء في نفس الوقت : انت الغبيه
روعه : لالا من جد اول يوم بس تسليم كتب ومافي حصص
ولازم بعد نحجز اماكن ننظم نفسنا ونفلها
حنان : أي صح فكره
رجاء: قدام
روعه : اجل سلام بروح اجهز اغراضي
حنان : وانا بعد
رجاء: وانا
سكروا من بعض

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند روعه نزلت الدرج شافت وليد جالس روعه
قربت منه : ها كيف ماشي العلاج
وليد تنهد : مافي فايده
روعه : لا تقول كذا خلي عندك امل
الوليد نازل من الدرج : ايش السالفه ؟
روعه : وليد يحس ان العلاج ماله داعي
الوليد : قول يارب
وليد : يارب


استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند حنان كانت نازله
شافت ابو سعود وام سعود وسعود جالسين
ام سعود : ها يا بنتي كيفك ؟
حنان : الحمد لله ( وكملت بحقد ) لولا المدرسه
ابو سعود فطس ضحك: كل هذا حقد على المدرسه
حنان تجلس: واكثر بعد
ام سعود : وطبعا بكره بتغيبين
حنان : لاااااااا بداوم
ابو سعود : لااااااا انت بنت
حنان بحماس: والله انا ورجاء قلنا بنغيب بس رويع قالت نداوم
لانه اول يوم نحجز اماكن ونستلم كتب ومافي حصص
منها ننظم نفسنا ومنها نفلها بعدها نسحب
سعود : ههههههههههههه
حنان بنظره : ليش تضحك
سعود يهز راسه بلا
حنان بحماس: بقول لرويع انك ضحكت عليها
سعود طنشها وقام
حنان تكش على سعود : مالت عليك

( تعليق : حنان بعد ما نصحوها صديقاتها وعلموها عن بر الوالدين
قررت تحسن علاقتها معهم لانها حست نفسها عاقه )

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

في المدرسه

روعه وحنان ورجاء حجزوا اماكن بالاخير
الاستاذه تدخل: روعه ليش جالسه بالاخير
روعه ببرود : عادي يا استاذه
الاستاذه : ابعدي عن صديقاتك قبل ما يخربوك
حنان : استاذه نبغا نطلع الحوش
رجاء: ايوه طفش
الاستاذه : لا ممنوع
روعه : ابله لو سمحتي
الاستاذه : طيب عشان روعه بس
حنان : ظلم
رجاء: هذا ليس عدلا
روعه : اسكتوا يا غيرانات خلينا نطلع نشم الهوا
وطلعوا البنات
حنان : كااااااااااك روعه شوفي حبيبك
روعه تلتفت: روحي الله يقلعك
رجاء تنادي بحماس: فيصاااااااااااااااااااااا ل
روعه تضرب رجاء: انقلعي
اشواق جات لعندهم بهدوء: كيفكم بنات؟
رجاء بحماس: بخير وانت ؟
اشواق تناظر روعه : الحمد لله روعه ممكن ابغاك في موضوع
روعه حست بتغيرها وراحت معها
حنان ورجاء مبققين عيونهم
حنان بفهاوه : وافقت
رجاء: لا روعه مو روعه
حنان : ها
رجاء: ولا شئ

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند سعود ومصبح بالشركه
سعو : مصبح اشتقت لها
مصبح : اقول ايش رايك تتقدم لها في الاجازه
سعود : ان شاء الله
مصبح ابتسم : الله يهنيكم
سعود : آآآآآآآآآآآآآمين

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

عند روعه واشواق
اشواق: روعه انا تغيرت
روعه : جد ؟
اشواق بابتسامه حماس : اجلسي بعلمك سالفه
روعه جلست باستغراب
اشواق وهي منحرجه : ااحم انا احب واحد
روعه : ههه مين ؟
اشواق : اسمه بندر
روعه : اها
اشواق: روعه انا ابي اصير صديقتكم وابغاكم
تساعدوني عشان ارجع بنت
روعه توقف : قدام واهلا فيك بيننا
يروحون عند حنان ورجاء
وعلموهم السالفه
حنان : وناسه
رجاء: ايش رايكم نسوي مغامره وربي طفشانه
روعه : مثل ايش؟
حنان : ننحاش من المدرسه

انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 12:37 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر
تعليق : لاتلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم بلغت اللهم فشهد

حنان : ننحاش من المدرسه
روعه : مبين انك مصخنه
رجاء واشواق : قدام
حنان بسعاده : يلى وراحوا
روعه ببرود : قدام قدام
وتروح معهم
راحوا جهت السور حق المدرسه
روعه جات
حنان : بدري
روعه تمد عباياتهم ببرود : شكلكم نسيتوا شئ مهم
رجاء بدلاخه : صح
( ملاحظه: ابطالنا رجعوا السعوديه )
اشواق : وعبايتي؟
روعه : جبتها كمان
اخذوا عباياتهم ولبسوها
حنان بحماس : يلى نتسلق
اشواق : انا اول وحده
روعه: انا آخر وحده
رجاء بهبل: انا آخر بس اول وحده
حنان تكمل بعبط: وانا اول وحده من آخر وحده بس بعد آخر وحده
اشواق تحط يدها على راسها : وجع ازعجتوني
روعه ببرود : اذا خلصتوا صحوني
رجاء وحنان في نفس الوقت : مالت عليك
اشواق : بسرعه قبل محد يشوفنا
روعه تطلع تتسلق ببرود
اشواق : هيييييييييي انت قلتي آخر وحده
روعه ببرود : طفشت من الانتظار
اشواق تضرب الارض برجلها بطفوله
روعه خلصت بعدها اشواق
بعدها رجاء وآخر وحده حنان
روعه : وين بنروح ؟
رجاء : مدري
حنان : امشوا نروح مطعم ناكل
روعه : لا انا موجوعانه
رجاء: وانا
اشواق: وانا
حنان تكش عليهم : ماااااااالت
روعه : اممممم ايش رايكم نروح الملاهي
اشواق: أي ملاهي بتفتح في الصباح
روعه : ااااااااااافففففففف

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند بندر دق التلفون الخاص بالشرطه
بندر: الو
المتصل: عفوا انا شفت بنات منحاشين من المدرسه
بندر بسرعه : ايش اسم المدرسه
المتصل: ...............
بندر سكر منه وتجه هناك

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند الرباعي ( صاروا رباعي بدل الثلاثي)
روعه : لنا ساعه واقفين امشوا نروح أي مكان في العالم
حنان : قلت لكم مافي غير المطعم
رجاء: خلونا نروح مقهى
روعه مبققه عيونها : مننن جدك ؟
حنان : ايش فيها يلى نروح
روعه : لا كلها شباب
حنان : بالطقاق فيهم
اشواق بحماس: خلينا نهزئهم ونعلمهم الادب
الثلاثه راحوا
روعه تحط يدها على راسها : انا شكلي بسمع كلام الاستاذه
ومشت معهم : خليني الحقهم قبل ما يسببوا مصيبه لنفسهم
وصلوا مقهى قريب
وجلسوا على وحده من الطاولات
(طبعا كلهم لابسات عبايات بس الشيله على اكتافهم مدري ايش فايدتها)

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

في الشركه
دخل عليهم
مصبح : جسوم وينك يا اخي
جاسم : جسوم بعينك
مصبح : ههههههههه ايش فيك يا اخي حرام ادلعك
جاسم عطاه نظره وطنشه
سعود : ايش رايكم نروح مقهى انا تعبت من الشغل
جاسم : أي والله
مصبح : قدام
راحوا على السياره
مصبح : أي واحد نروح
جاسم : نروح القريب من مدرسه .............. لاني بعد ما اخلص باخذ اختي
مصبح : قدام

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند الرباعي في المقهى
اجتمعوا عليهم شله شباب
الشاب 1: هاي ياحلوات
اشواق بعربجيه : هاي في عينه
رجاء: وع دلوع
الشاب 2 يا شر لروعه : ايش اسمك
روعه مطنشه
الشاب 3 راح عند رجاء : تتزوجيني؟
رجاء : وع من زينك عاد
الشاب 4 راح عند حنان : تعالي
حنان بقرف: ابعد عني الله يقرفك قول آمين
الشاب 2 : راح عند روعه ومسك يدها بجراءه
وقرب بيضمها
روعه دعست على رجله ودفته بقوه
انقهر منها واشر للشباب كل واحد مسك بنت
اشواق تضرب في يد الشاب1 : فكنييييي
البنات صاروا يصارعون

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند مصبح وسعود وجاسم
مصبح : وصلنا
سعود حس قلبه يضرب بقوه يحس فيها لو كانت في أي مكان
طلع من السياره بسرعه ودخل المقهى
مصبح وجاسم استغربوا لكن راحوا وراه
سعود وقف مصدوم من المشهد حس بنار تشتعل بصدره
قرب من الشاب الماسك روعه وعطاه بكس طيره وراح عند
الماسك حنان ونفس الحاله واجتمعوا وصاروا يتصارعون
وسعود يضرب فيهم بوحشيه
مصبح وجاسم يمشون على بيض هههه باقي ما وصلوا
سعود ضربهم حتى فقدوا الوعي
جاسم ومصبح دخلوا وشافوا المنظر
جاسم عصب وهو يشوف اخته
قرب من اشواق وسحب شعرها
جاسم بحده : يا حقيره
اشواق بالم : جاسم شعري
دخل بندر في هذا الوقت
وانصدم من المشهد قرب من جاسم بهدوء: خلاص يا جاسم هدي
سعود بعصبيه :ايش تسوون هنا
حنان بخوف: اااااا حنا ااااا
رجاء تناظر بخوف وملتزمه الصمت
سعود ناظر روعه بعصبيه : اييييييش تسووون هناااااا
روعه ببرود مو في وقته ابدا: انحشنا من المدرسه
الكل صار يناظر بغضب حتى مصبح لانه يعتبر حنان ورجاء
اخواته وما يرضى عليهم
سعود قرب من روعه بعصبيه : والله!
روعه ولاول مره ترجع للخلف
بندر مع انه كان مقهرو الا انه حافظ على هدوء
اعصابه : هدوا شباب
سعود سحب روعه من يدها وطلع برى المقهى
جلسها في السياره وقفل الباب بعصبيه وبصراخ : انتو وين عقلكم
روعه :................
سعود بعصبيه : تكلمي
روعه انقهرت: وانت ايش دخلك
سعود : زو ( وما كمل كلمته )
روعه: نزلني ما يصلح تلمسني ولا حتى تكلمني
سعود رجع راسه على ورى بالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
روعه ناظرته بهوء: انت باقي عندك صداع
روعه : ااحم ليش ما كشفت
سعود بهمس: روحي نادي حنان ورجاء انا بوصلكم البيت
روعه ناظرته بقلق ونزلت
نادت حنان ورجاء وركبوا السياره
ووصلهم على بيتهم
وخلى روعه آخر شئ
سعود بهدوء وهو في طريق بيت روعه: روعه اوعديني
ما عاد تعيدينها
روعه تناظره بهدوء: وعد
سعود ابتسم : الا صح كم عمرك ؟
روعه : 15
سعود بصدمه : يعني انا احب بزر
روعه بقهر :انا مو بزر
بعدين استوعب القاله ولفت وجهها للجه الثانيه باحراج
روعه : ااحم خلاص ما يصلح تكلمني
سعود : هههه طيب
وصلها بيتها ونزلت
روعه دخلت البيت
وفتحت عيونها بقوه من الصدمه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 12:38 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


استوعب القاله ولفت وجهها للجه الثانيه باحراج
روعه : ااحم خلاص ما يصلح تكلمني
سعود : هههه طيب
وصلها بيتها ونزلت
روعه دخلت البيت
وفتحت عيونها بقوه من الصدمه
دخلت بسرعه : وليد
راحت عنده وهو طايح على الارض
روعه : ايش صار؟
وليد : حاولت امشي وطحت وما عرفت اقوم
روعه تساعده يقوم حتى جلس على الكرسي
وليد بملاحظه : روعه وين شنطتك
روعه :أي شنطه
وليد : شنطه المدرسه
روعه : ها
وليد بنظره شك: شنطه المدرسه
روعه ما تحب تكذب: في المدرسه
وليد باندهاش : وليش ما جبتيها
روعه بتصريف: الكتب مره ثقيله وخفت تنقطع
بعدين مو مهمه لانه ما عندنا واجبات
وليد : اها طيب وايش بتسوين يعني بتخلينها في
المدرسه
روعه : لالا يوم نبدا بالدروس راح انقلها على دفعات البيت


وليد :طيب الله يوفقك
روعه ( الحمد لله طلعت منها ): آآآآآمين انا واياك
وليد : يارب
روعه : كيف العلاج الطبيعي؟
وليد بهدوء: ماشي الحال
روعه : لا تفقد الامل واشرب حليب
وليد : ايش دخل الحليب
روعه : يقوى العظام
وليد : اها وجهت نظر
روعه طنشته وراحت على غرفتها

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

نرجع لورى عند المقهى يوم راحوا حنان ورجاء وروعه
جاسم يناظر اشواق بحده : قدامي
اشواق : اف طيب
جاسم دفها بقوه : ولك عين تنافخيين
بندر مسك اشواق لانها كانت بتطيح
اشواق بعدت عنه بسرعه
وناظرت جاسم بحقد ومشت
بندر يناظر جاسم بهدوء: انا آسف
جاسم : ماصار شئ
بندر : كيف بترجعوا على البيت ؟
جاسم تذكر : ايوه صح ما عندي سياره
بندر : خلاص روحوا على سيارتي وانا بسوي شئ واجي
جاسم : الله يعطيك العافيه
بندر : الله يعافيك
جاسم راح مع اشواق
بندر ياشر للرجال المعاه ياخذون الشباب
راح على سيارته
في سياره بندر
جاسم بعصبيه : وانت ايش خلاك تناحشي من المدرسه
اشواق: اوووووووووف انحشت وانتهى الامر يا
اخي خلاص قلنا ما عاد اعيدها
جاسم : حسني اسلوبك يا بويه
اشواق انجرحت وسكتت
جاسم مسك اعصابه لانه عارف انه جرحها
بندر دخل السياره : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاسم : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اشواق:.................................
جاسم بحده : بعد ما بتردين السلام
اشواق بصوت مبحوح: وعليكم السلام ورحمه الله بركاته
جاسم حس على نفسه وسكت
وبندر حس في صوتها انها تبكي وحزن عليها
وصلوا البيت ونزلوا


لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

حنان ورجاء رجعوا البيت عادي ولا كانه
صار شئ واندسوا في جناح حنان
لانه لو سعود شافهم بينذبحوا
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

في الليل الرباعي يتكلمون مكالمه جماعيه
روعه : الحمد لله عرفت ارقعها
حنان : ههههههههه اتخيل انه اكتشفك
رجاء: لا اعوذ بالله
اشواق : اقول من جد ايش رايكم نسحب بكره
روعه بملل: انا بداوم عشان الشنطه وعشان وليد ما يشك
رجاء: انا والله مالي خلق مدرسه
حنان : وانا نفس الشئ
روعه : لاااااااااااااا لاتخلوني وحدي
اشواق: خلاص انا بداوم معك
روعه :فديتك
اشواق : يفداك كلي ياقلبي انت
رجاء : ايش فيكم انحرفتوا فجاه
حنان : ارجعوا على الطريق المستقيم
في النهايه اتفقوا روعه واشواق يداومون





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, اذلها..., داهيه, ساكته, عجزت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.