شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   برنسيسة غلا سلمان الكاتبة / بنوتة كيوت تاكل توت / مكتمله (https://www.rewity.com/forum/t294102.html)

اسطورة ! 17-12-13 02:11 AM

جلسوا يورنهم شنو اشترواوجلسوا مع بعض
لينا:اه
منصور:صح النوم
لينا:صح بدنك
منصور:نمتي كويس
لينا:اكيد دامك جنبي بنام كويس
منصور باسها على خدها:يلا قومي
لينا لسى راسها على صدره:اتعرف منصور
منصور:شنو ياعيون منصور
لينا:ماتوقعت يجي يوم وانك اتحبني
منصور:ليش يعني
لينا:مادري هيك
منصور:اموت في هيك
لينا:وانا
منصور:فديتك ياقلبي
لينا:يلا ننزل
انروح عند سارا وسلمان
صح سلمان:سوسو
سارا فتحت عيونها:هلاحبيبي
سلمان:يلا صحصحي عشان ننزل تحت
سارا:طيب
قامت تروشت ولبست لها فستان نعوم لونه وردي قصير لين فوق الركبه توب علق على الرقبه وحطت روج احمر
سلمان:شنو هالحلوة سوسو
سارا:عيونك الحلوة
قرب منها سلمان ونفاسهم اختلاطت في بعض:اموووووووووووووووت فيك
سارا:وانا اكثر ياقلب سارا
قرب منها وطبع بوسه طوووووووووووووووووووووووو ويله على شفايفها
سارا:خلنا ننزل احسن
سلمان:طيب
سارا:امسح الروح من على شفايفك
سلمان:طيب
عند دلع وعزام
صحوا جميع
عزام:دلع
دلع:هلا
عزام:الحين صرتي اوكي
دلع بحب ضمه عزام:اكيد وانت معاي
عزام باس راسها:طيب حبيبي يلا ننزل
دلع:لبسي حلو
عزام ناضر دلع من فوق لين تحت وكانت لبسه بنطلون جينز غامق وبدي احمر كات وجزمة احمر وشعرها محيوس بطريقه روعة وميك اب خفيف
عزام قرب منها:ايش رايك ماننزل
دلع:عزاااااااااااااااام
عزام قرب من رقبتها وبسها بقووووووووووووووووووووووو ووة:اموت
فيك
دلع:وانا اكثر بس شوف خليت لي اثر الحين البنات بياكلوني
عزام:ماعليك منهم يلا ننزل
نزلوا تحت الاحنان:هلاوالله في العاريس اسفرت وانورت
عزام:شكرا على الترحيب
رشا:ماشبعتوا من بعض
جنان:معاريس ياختي خليهم ياخذون راحتهم
سلمان:انتوا في هالعمرهذا كلامكم الله يستر اذا كبرتوا
جنان وحنانورشا:ليييييييييييييي� �يييييييييييييييييييش
منصور:ولاشي بعدين ليش طالبين لكم من برى
حنان:كذا اشتهينا وطلبنا
منصور:مين ودكم
رشا:رحنا السوق بعد
عزام:مع مين
جنان:طلال ومازن وفايز وبندر وناصر
منصور:الله الله ليش 5 منهم معاكم
جنان وحنان ورشا:تعليمات بابا خالد
منصور:اهااااااااااااا
جنان:بابا منصور اح انشوي
منصور:احللللللللللللللللل� �للفي من قال
رشا:الكل
دلع:وين الباقي
ام زيد:راحو يشترو اغراض الناقصه عشان الشوي
هيثم:وناااااااااااااااااا� �صه
ام عبدالمجيد:قموا نطلع برى
الكل:يلا انقوم
لينا:وااااااااااااااااااا� �اااااااو الاجواء رومنسية
منصور:جد
دلع:تكلموا الرومنسين
منصور:اتحداك عزام مورومنسي
عزام:تلايط انت وياها
هيثم:وين رغد
جنان:كانت هنا من اشوي
هيثم:وين راحت
هند:يمكن ورى عند المسبح
هيثم واهو يقوم:فيها شي
ام زيد:انا صراحة حسيتها من اشوي كنها بتبكي
هيثم:ليش يعني
ام زيد:مادري الصراحة
هيثم:طيب طيب
وراح عند المسبح وشاف رغد منسدحة على بطنها وتسمع اغنيه وحشني موت وكانت لبسه بنطلون ابيض وبدي عنابي والجاكيت جنبها
هيثم جلس جنبها:رغودة
رغد لسى منسدحة:هلا
هيثم:شنوفيك
رغد:ولاشي
هيثم:متاكدة
رغد:انت كيفك
هيثم:تمام شنو فيك
رغد عدلت جلستها:مافيني شي
هيثم مسح على شعرها:كيفك اليوم
رغد نزلت راسها:الحمدالله
هيثم تكد مية في المية انوفيهاشي حط راسها على صدره وضمها:شنوفيك
رغدساكته
هيثم:رغودة اناهيثم تخبين علي
رغد:خواتي
هيثم:شنوفيهم
رغد تبكي:صرت ماجلس معاهم كثير ماصاروا يهتمون فيني
هيثم بحنان:ياقلبي انا معاك مايهمك هذا شي
رغد تبكي بقوة واهي متمسكه في هيثم:بس خواتي غير والله قبل عهد لازم تجلس معاي قبل لانام وحتى وعد كانت تهتم فيني كثير الحين ماصاروا يهتمون فيني
هيثم بحب وحنان:ياحياتي انتي اهم الحين مع ازواجهم مو مثل قبل
رغد:بس انا اروح لهم ولا يعطون وجه
هيثم:رغود عيوني انتي كبيرة الحين اهم منشغلين مع ازواجهم
رغد:طيب
هيثم:يلارغود قومي معاي انروح لهم
رغد:طيب
هيثم:يلا عيوني
رغد وهيثم قاموا وراحو عندهم:السلام
الكل:وعليكم السلام
دلع:اخبارك رغود
رغد:بخير انتوا كيفكم
عزام بشك:بخير وانتي
رغد:الحمدالله
عزام:فيك شي رغود
رغد:لا
عزام:اتمنى
دخلوا الباقي:السلالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالام
الكل عدا رغد:وعليكم السلام
نواف:هذا كل الاغراض
ام زيد:يعطيكم العافية
نايف:الله يعافيك
وعد:وين الصغار
ام عبدالمجيد:يلعبون
رغد بهمس:هيثم بروح جنب المسبح
هيثم:ليش
رغد:جاكيتي هناك
هيثم:انتي بردانة
رغد:ابسي خفيف والهواء بارد
هيثم فسخ الجاكيت وحط عليه:الحين تدفين
عزام ونايف:امووووووووووووووت يارومنسي انت معها
هيثم:تلايطون اقول
ام زيد:واحد فيك وياخذهم عند الكبار بسرعة
مروان وزايد:احنا ناخذهم
ام زيد تعطيهم الدجاج:خوذا
نواف:شنوفيها رغد
وعد:مادري
نواف:طيب
ام زيد:غلا ماما قومي لبسي جاكيت بتمرضين
غلا:ماراح امرض الجوحلو
زيد بهمس:انور قول لها يمكن تسمع منك
انور:ماتبي
زيد:غلابسرعة تمرض الجو البارد موزين لها
انور:طيب
زيد:مشكور
انور:غلاحبيبي لبسي جاكيت
غلا:مالي خلق اقوم
انور:بتمرضين كذا
غلا راحت جنبه وبهمس:انا بردانة بس مالي خلق اقوم
انور:ليش طيب كسولة
غلا بورة بشكل طفولي:ماحبك
انور انجن على شكلها ضمها بقوة:انا ماتحبيني
غلا:وانا اقدر
انور:طيب يلا قومي اخذي جاكيت
غلا:انووووووووووور
انور عرف مافي امل اتقول فسخ جاكيته ولبسه:طيب خلاص
غلا:يحبني لك
ام زيد:متى زواج العيال
ام عبدالمجيد:نهايه السنه زواج هيثم واحمد ومنصور
ام زيد:والباقي
ام عبدالمجيد:نواف ونايف وعبدالمجيد في عيدالفطر ومحمود يمكن السنة الجاية عشان دلال
ام زيد:بتوفيق
الشباب:اميييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي يييييييييييين
ابوسطام:يا ام زيد وين الباقي
ام زيد:دقايق ويكون جاهز
ابوسطام:تسلمين والله
غلا:ماما جوعانة
ام زيد:اصبري ياماما
غلا:طيب
مراليوم حلو على الكل ومرت الايام وجات نهاية السنه
غلا:خايفه من الاختبار
انور:لاتخافين ولاشي
غلا اشوي وبتبكي:موفاهمة شي
انور:غلا حبيبي اذكري الله
غلا:موفاهمة شي
انور:شنووبضبط
غلا:كل شي
انور:انتي شاطرة في الانجليزي مومعقولة
غلا:موفاهمة
انور:خلاص اجلسي انا اشرح لك
غلا:طيب
جلس يشرح لها لين فهمت
رغد:اووووووووووووف ياربي
هيثم:ذاكري
رغد:مليت مافهمت شي ليش يدرسون كمياء
هيثم:اقول عاد بلا حكي فاضي وذاكري
رغد:اقول ماافهم اتقول ذاكري
هيثم:كمياء سهل ليش موفاهمة شي
رغد:لاني ماحبه موفاهمة شي ماله امه داعي
هيثم رم الخدادية في وجهها:حمارة انتي
رغد:وجع انشالله ليش
هيثم:ماله داعي ها وجنبي بعد
رغد:اقول بس قوم خلني اذاكر
هيثم:اجلسي خل اذاكر لك
رغد:طيب
جلس يشرح لهارغد:الحين ليش هالجدول السخيف
هيثم:عشان تطلعين المركب ياشاطرة
رغد:طيب
جاء الصباح وجلسوا البنات يرجعون في المدرسة
غلا:شنووووووووووووووو سويتوا
دلع:الحمدالله بس جبت العيد في الكمياء
رغد:انا في الفقه بدعت
غلا:انا تمام مسكين انورامس جلس معاي
رغد:انا الكمياء تمام هيثم شرح لي
دلع:حماااااااااااااااااار� � ليش ماقلت لي عشان يشرح لي معاك
رغد:ليش عزام ماشرح لك
دلع:تعبان قلت مابي اشغله معاي
غلا:بكرة العله وربي احس روحي بجيب العيد صح
دلع:جوعانة
غلا:دقوا على طلال يجي خلاص
رغد:امشوا الادارة
عند الادارة:استاذة ممكن اكلم تليفون
المديرة:توك طالعين اشوي ويجون اهلكم
رغد:ايوة بس احنا جوعانين
المديرة:انتظروا
رغد:لامابي انتظر
المديرة:اقصري الشر
رغد:اي شر
المديرة:اطلعي من هنا موفاضيه لك
رغد:ابي اتصل
المشرفة:انتي شنو اسمك
رغد:رغد الشهاري
المشرفه:ونعم مين للي معاك بيرحوا
رغد:انا وبنات عمي
المشرفه:شنو اسمائهم
رغد:تحقيق ولاليش
المشرفه:لاحبيبتي عشان اعرف صلة القرابه
رغد:لاحووووووووووول دلع الفخامة وغلا الرميحي
المشرفه:كيف اجل عيال عمك وانتوا من عوايل مختلفه
رغد:لاحوووووووووووووووووو� � لازم اشرح بتعب وانا واقفه
المشرفة:اجلسي حبيبتي واشرحي
رغد جلست:دلع الفخامة بنت عم زوجي هيثم الفخامة وغلاالرميحي اتصير زوجه انور السامي ونسيبتنا لانو اخوي احمد ماخذ اخته دلال خلاص عرفتي الصله
المشرفة:ماشالله
رغد:والحين نتصل ولا
المشرفة تعطيها الجوال:اتفضلي حطي سبكير
رغد:طيب دقت رغد الارقام:هلاطلال
مازن:هلاطال عمرك انا مازن طلال راح بيت طويل العمرابوعبدالمجيد
رغد:ليش فيهم شي
مازن:لاياطويله العمر بس ناصر يبغها في شغله
رغد:طيب تعال المدرسه
مازن:خلصتوا
رغد:ايوة
مازن:حاضر ياطويله العمر ثواني وانا عندكم
رغد:خلاص
مازن:خلاص اكمك فايز وبندروتركي ونجيكم
رغد:ليش
مازن:تعليمات من عند طويل العمرابوعبدالمجيد
رغد:طيب خلاص بس توصل قول للحارس ينادي علينا
مازن:طيب
رغد:باي
مازن:بايات
رغد تعطي المشرفه الجوال:اتفضلي
المشرفة بشك:انتي قليتي اهلك موللي كلمتيهم توك
رغد:والله انتي سمعتي بنفسك شنو قال
المشرفة:ايش ياكد كلامك
رغد:استغفرالله جيب الجوال
المشرفه:خوذي
رغد دقت على هيثم وفتحت السبيكر:هلاهيثم انا رغد
هيثم:هلاحبيبتي من جواله ذا
رغد:جوال المشرفة
هيثم:خلصتي عمري
رغد:ايوة خلصت
هيثم:شنوسويتي
رغد:الحمدالله المهم انا برجع البيت مع دلع وغلا
هيثم:مين بيمركم
رغد:مازن وفايز وبندر وتركي
هيثم:ليش الحراس كثير مازن وطلال يكفون
رغد:طلال بيت بابا سعود وبعدين هذي تعليمات بابا خالد
هيثم:طيب قلبي خلاص بس تركبي السيارة دقي علي
رغد:هههههههههههههههه كيف جوالي مومعاي
هيثم:انا بقول لمازن ياخذ جوالتكم
رغد:طيب حبيبي
هيثم:يلا بايو
رغد:بايو
رغد مدت الجوال للمشرفة:تاكدتي
المشرفة:انتوا بنات مين قلتي
المديرة:اهي بنت عبدالعزيز الفخامة ودلع بنت ماجد الفخامة وغلا بنت نادر الرميحي
المشرفة:هلاوالله وين البنات
رغد:برى ننتظر ياخذونا
المشرفة:ادخلوا عن الشمس
رغد:لاشكرا الحين يجون مايتاخرون علينا
المشرفة:الله يحفطكم
رغد:والجميع وطلعت
المشرفة:بنات اكبر التجار عندكم
المديرة:مرة انخطفت دلع من جنب المدرسة وزين مانفصلت
المشرفة:الصراحة من حقهم اهلهم يخافون عليهم
المديرة:صح بس موكذا مايطلعون الا الحراس معاهم وبنفسك سمعتي
المشرفة:معاهم حق بناتهم ماشالله جمال
المديرة:انت بس شفتي ذولي الصغار لو تشوفي الكبار
المشرفة:الله يحفظهم بس
المديرة:امين
غلا:ليش تاخرتي
رغدقالت لهم السالفه دلع:شنو هالقافة ذي
غلا:ولاهيثم خطير حبيبي وقلبي
رغد:عادي المهم صح مازن بيجيب الجوالات كل حدة تدق على بعلها
غلا:طيب
رغد:شوفي ميساء مسكينه بروحه امشوا نروح لها
البنات:يلا
رغد:هاي ميسو ليش جالسة لحالك
ميساء:هلاوالله رغودة انتظر بابا يجي ولاجا
غلا:تعالي معنا احنا نوصلك
ميساء بحراج:لامشكورين مابي اتعبكم
دلع:مافي تعب ولاشي بس يلا قومي معنا بس
ميساء بحراج:شكرا ماتقصرون الصراحة بس انا وين وانتوا وين
رغد:اقول بس مناك كلنا في مدرسة وحده يلا بس
دلع:يلا البسوا
البنات كلهم لبسوا عبايتهم طبعنا كلهم عبايات كتف نادوا عليهم:يلا ميسو
ميساء:يلا
فايز يفتح الباب:اسف بس مرينا على مروان
دلع:مومشكلة بس معنا صحبتنا
فايز:طيب
البنات:السلام
مروان:عليكم السلام
رغد:هلافيك شنو سويت
مروان:الحمدالله وانتوا
رغد:الحمدالله فحطنا
مروان:لاياشيخة
رغد:اي ياشيخة
مروان:في احد معاكم العدد زايد
دلع:ايوة ميس صاحبتنا
مروان:هلاوالله
ميساء:هلافيك
مازن:وين بيتكم
ميساء توصف له مازن:متاكدة
ميساء بحراج:ايوة تسلمون
ادخلو في حي جدا فقير البيوت جدا صغيرة والناس كلهم في الشارع وقفوا جنب بيت باب مصدي لو تدفه يطيح:خلاص هنا وقف
مازن:طيب فايز انزل افتح الباب
ميساء:لالالالالالالالالا ماله داعي انا افتحه
مروان:فايز انزل
نزل فايز:اتفضلي
ميساء:مشكور
فايز:العفو طال عمرك
ميساء:اسمي ميساء باي
فايز:باي
مروان:هذي تدرس معاكم
دلع:ايوة
مازن:ناس على قد حالهم
رغد:ايوة ابوهم فقير حيل وامهم مريضه ماعندهم الا ميساء عمرها 15سنه بس اهي في مبنى متوسط لكن تجي عندنا وميس الصغيرة عمرها سنه ونص
مروان:الله يساعدهم
فايز:كيف تدرس في مدرسة خاصة
دلع:ابوها للي يطلع لها من البسطة يدفع للمدرسه اهم دفعوا مقدم لهم لانو امها بعت الذهب ودخلتها مدرسة
مروان:الله يسهل امرهم
عند بيت ميساء
ميساء:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
ابو ميساء:منو جابك
ميساء:صديقاتي
ام ميساء:منهم
ميساء:دلع الفخامه وغلاالرميحي ورغد الشهاري
ابوميساء:وانتي ايش عرفك فيهم
ميساء:معاي في المدرسة بس اهم ثانوية
ام ميساء:جزاهم الله خير
ابوميساء:ناس هوامير فلوس
ميساء:بلعكس بناتهم متواضعين حيييييييييييييييييييييل
ام ميساء:الله يسعدهم
ميساء:وين ميس
ام ميساء:نايمة
ميساء:طيب انا بروح انام
ابوميساء طلع كيس:خوذي لك
ميساء:شنو هذا
ام ميساء:افتحي وتعرفين
ميساء افتحت الكيس شافت جوال نوكيا n73:ليييييييييييييييش كلفتوا على نفسكم انا مابي جوال
ابوميساء:ولاكلفه ولاشي اليوم دخلت في البسطة مبلغ حلو وقدرت ابيع سيارة واحد من الرجال وعطاني فلوس وقلت اخذ لبنتي حبيبتي جوال
ميساء ضمه ابوها:الله يخليك لي ولايرحمني منك
ابوميساء:ولامنك يابابا انا طلعت لك الشريحة شحن موفاتورة
ميساء:مشكور بابا
ام ميساء:يلا روحي ارتاحي
ميساء:طيب
عند البنات في السيارة
مروان:جوعان
البنات:واحنا بعد
مازن:انمر المطعم
دلع:لاانروح البيت
رغد:انا نزلوني بيت بابا سعود
دلع:ليش
رغد:بنام هناك لانو اغراضي كلها هناك
غلا:انا بروح بيتا
مروان:بيزعل انور
غلا:اهو هناك مابيزعل
مروان:حركات غليوة
مازن:وصلنا رغود
رغد:اخيرن افتكينا من كلمة طويله العمر
فايز:انزلي بس
رغد:طيب يلا
مروان:رغد ماراح تجي عدنا
رغد:على هيثم يلا احرقتني الشمس
مروان:يلا سلام
رغد دخلت:السلالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالام
ابوعبدالمجيد:وعليكم السلام
رغد باست راسه:اخباركم
ابوعبدالمجيد:بخير ياقلبي
رغد:دوم يارب المهم انا جوعانة
ام عبدالمجيد:انتظري يجون الباقي
رغد:بموت جوع
ابوعيدالمجيد:قومي غير ملابسك
رغد:طيب
ام عبدالمجيد:رغودة ماما لاتروشين
رغد كشرت:لييييييييييييش
ام عبدالمجيد:لانك تتروشي وتدخليني الغرفة والجو بارد تروشي المغرب
رغد:رحتي تقرف
ام عبدالمجيد:طيب خلاص تروشي ولبسي عدل
رغد:طيب
ابوعبدالمجيد:والله اتجنن رغود
ام عبدالمجيد:كلهم بس رغد غير الله يوفقهم مع بعض
ابوعبدالمجيد:امين
بيت ابوسطام
دلع دخلت وشافت هند ومها وام زيد ومرام:السلام
الكل:عليكم السلام
ام زيد:وين رغد وغلا
دلع:غلا راحت البيت ورغد بيت بابا سعود
مرام:قومي غيري ملابسك
دلع:وين ماما هيا وبابا عبدالعزيز
ام زيد:في بيتهم الحين يجون مافي مسافة بينا الله يهديك
دلع:طيب انا بصعد غير ملابسي صح وين الصغار ماجاوا
مها:لااليوم عندهم النادي ولا نسيتي
دلع:اهاا
ام زيد:مرام دقي على ام عهد
مرام:طيب دق ورد ابوعهد:هلابابا
ابوعهد:هلا مرام بابا اخبارك
مرام:بخير انت كيفك
ابوعهد:بخير ياقلبي
مرام:دوم يارب يلا بابا تعالوا
ابوعهد:من عيوني ثواني واحنا عندكم
مرام:تسلم العيون وراعيه خلاص ننتظركم
ابوعهد:يلا مع السلامة
مرام:مع السلامة
ام زيد:شنوقال
مرام:ثواني ويجون

اسطورة ! 17-12-13 02:12 AM

هند:خلاص قموا انجهز ماباقي الايجون الرجال
الكل:طيب
في السيارة غلا:مازن في محل ورد قريب
مازن:ليش
غلا:ابي ورده جوري ابيض
فايز:الله الله الله
غلا:وجع يلا عاد
فايز بنذاله:مافي انا تعبان بروح نام دايخ وبعدين زوجتي مسكينه تبيني
غلا:لاياشيخ انت زوجتك ماتقول شي
فايز:حرام عليك زوحتي ابي اشوفها من زمان مابستها
غلا:ياقليل الحياء
فايز ومازن وتركي وبندر:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غلا:يلا عاد مازن
مازن:طيب لازم محل ورد وانتي داخلة اقطفي ورده من الحديقة
غلا:ماااااااااااااابي
تركي:غلا عاد بلا مبزرة
غلااشوي وتصيح:ماحبكم
مازن:خلاص عاد اعقلي انتي الحين حرمة كبيرة
غلا:وين طلال
بندر:في بيت طويل العمر ابوعبدالمجيد
غلا:مابي منكم شي ماحبكم
مازن يحب غلا مثل اخته الصغيرة:غلا حبيبتي الحين نمر نشتري لك
غلا زعلت:مابي منكم شي ودوني البيت
مازن عرف انها زعلانة لازم يراضيها وقف قريب من محل ورد وجنبه محل يبع هدايا:انتبهوا لها لو صار شي اذبحكم
الكل:طيب
غلا:مابي شي
فايز:غلامن جدك زعلتي نمزح معاك
غلا:لاتكلموني
تركي:غلا وربي مالك داعي نمزح معاك
غلا:مابرد عليكم
بندر اكبر واحد من الحراس واقدمهم يشوف البنات كنهم بناتها الصغار:خلاص اتروكها
غلا بدلع:شفتهم مايحبوني يصارخون علي
تركي وفايز فتحتوا عيونهم شبر:متى صارخنا
غلا بدلع اكثر:من شوي انتوا ومعاكم مازن
بندر يموت عليهم:ولايهمك حبيبتي انا اوريك فيهم
غلا:تسلم والله
فايز:غلالاتقولي زعلتي
غلا:لاامزح معاكم بس حبيت اسوي اكشن
تركي حذفها بعلة الموية:حمارة وربي
غلا:ههههههههههههههههههههه� � طيب ليش تحذفني
تركي:نذالة
جا مازن وعنده وردتين جوري ابيض مع كيس لونه وردي:خوذي
غلا:شكرا ليش هالكيس
مازن يسوق:افتحي وتعرفين
غلا افتح الكيس شافت دبدوب لونه وردي مع ابيض ماسك قلب صغير ومعها علبه عطر وقلم:وااااااااااااااااااا� �اااااااو لمين
مازن:لك حبيبتي
غلا:شكر ماتقصر
مازن:العفو
بندر:على بيت العمة ام زيد
مازن:عارف وصلنا يلا غلا
فايز:انتظري افتح الباب
غلا:طيب ياليت لو تساعدني وتشيل لي الشنطة مااقدر اشيلهم
فايز:يااااااااااااااااربي على الدلع
غلا:فاااااااااااااااااايز
فايز:طيب طيب فتح الباب لها واخذ شنطتها ودخلوا داخل
غلا:مشكور فايز تعبتك معاي
فايز:مناك بس يلا ادخلي بروح زوجتي تتنظرني اخرتيني
غلا:وربي انك مشفوح عمرك ماشفت بنت
فايز:يلا باي
غلا:ههههههههههههههههه باي
غلا:امييييييييييييييييييي� �يييييينة
امينة:هلاغلا
غلا:خوذي شنطتي وصعديها فوق شنو في اكل
امينه:باستا
غلا:طيب اوكي وين انور
امينة:في المجلس
غلا:طيب راحت المجلس من غير ماتغير ملابسها :السلام
انور شاف شكلها طالعه كيوت:هلاوالله حبيبتي
غلا تقرب منه وتبوس خده:عيون حبيتك اتفضل هذا لك
انور:مشكورة حبيبي ليش تعبتي نفسك
غلا بحب:مافي تعب ولاحاجة انتي حبيبي
انور:فديتك ياقلب حبيبك
غلا:فداك عداك قلبي المهم انا بقوم اغير ملابسي
انور بخبث:اجي معاك
غلا:قوم اجلس في الغرفه انا باخذ شور
انور:طيب من وين لك هالكيس
غلا:من مازن
انور:ليش
غلا:ولاشي بس زعلني وعشان يراضيني شاري دبدوب
انور يمسك خدوها:ياااااااااااااااارب� � على الطفلة
غلا:اح عورتني
انور باس خدوها:يااااااااااااااااحي� �تي اسف
غلا:طيب يلا خلني اتروش
انور:طيب انا نتظرك
غلا واقفه جنب دولاب:شنو البس انور
انور:امممممممممممممممم للي يريحك
غلا طلعت فستان قصيرلونه ابيض من غير مسكات وطلعت شورت جينز مع بدي اصفركات:اي واحد احلى
انور:اممممممممممممممممممم� �م والله كلهم حلوين عليك
غلا ميلت راسها بدلع:انوووووووووووووووووو� �ور
انور خق:عيونه قلبه روحه
غلا:اي واحد
انور:الشورت
غلا:طيب
انور:يناااااااااااااااااس اتهبل
غلا باست انور على شفايفه:انت للي اتهبل وجرررررررري على الحمام
انور انجن:اااااااااااااااااااا� � اتخبل
انروح بيت ابوسطام جاوا الرجال:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوسطام:خير ياابوعهد شنو فيك مادوامت
ابوعهد:تعبان ياخوك
ابوسطام:سلامتك ياخوي
عزام:جات دلع
مرام:ايوة جات قالت بتتروش وتنزل ولا انزلت
عزام يقوم:عن اذنكم بروح لها
عدنان:وين لمار
هند:في غرفتها
عدنان:غريبة
مروان:بابا لمار فيها شي
ابوسطام بخوف:ليش
مروان:في لليل بس تبكي
عدنان:انت ايش عرفك
مروان:انا متعود لازم امر عليها قبل لاانام وكل امر اسمعها تبكي
ابوسطام:ليش ماقلت لي
مروان:هذاني قلت لكم الحين
ابوسطام:عدنان
عدنان:لاتخاف انا بروح لها
بدر:ماوصيك عدنان انا بودي اروح بس انت عارف
سطام:عدنان انا مايخيب ضني فيك تكفى
عدنان:لاتخافون ان شالله مافيها شي
ابوسطام:طيب
صعد عدنان غرفه لماروشافها باااااااااااااااااردة وضلام جلس يدور على لمار وشافها جالسه على السرير وقدامها صورة امها(اسمها هنا)
عدنان تقطع قلبه عليها راح جنبها على السرير:لمار عيوني شنو فيك
لماربهدوء:وحشتني ماما
عدنان مسك يدها:اطلبي لها برحمه
لمار:كلهم عندهم ماما الاان ليييييييييش
عدنان:لمار انتي كذا اتعذبي ماما هنا لمن تبكي
لمار:ماحد حاس فيني
عدنان:وانا يالمار موحاس فيك بعد
لمار ناضرت عدنان وضمته بقوة:لاتخليني بروحي
عدنان ضمها اكثر:مستحيل اتركك ياقلبي
لمارتبكي:عدنان انا ماحسيت بالامان الامعاك
عدنان:ياقلبي انتي خلاص لاتبكين والله قطعتي قلبي
لمار:طيب
عدنان بعدها اشوي:يلا قلبي بابا خالد خايف عليك
لمار:طيب حبيبي
عدنان:وبعدين ليش اتقولي ماعندك ماما
لمار:جد ماعندي ماما
عدنان:ماما سناء وماما هيا وماما روابي وين راحو
لمار:الله يخليهم لي
عدنان:وبعدين ماما سناء اخت ماما هنا يعني لاتبكي
لمار:ان شالله
عدنان:يلا قلبي
لمار:طيب بس اغسل وجهي
عدنان مسك يدها ودخلها الحمام وغسل وجهها ومسحه بالفوطة:يلا حبيبي
لمار بحب باست عدنان:الله يخليك لي ولايحرمني منك
عدنان باس يدها:ولامنك
انزلوا تحت:السلام
الكل:وعليكم السلام
لمارراحت عند ابوها وجلست جنبها:بابا انا احبك
ابوسطام ضمها بحب:وانا اكثر ياعيون بابا
هند:يلا كلكم على الغدا
مها:نادوا عزام مع دلع
ابوعهد:وين الصغار
مرام:في النادي
ابوعهد:طيب
دلع وعزام:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوسطام:يلا نتغداء
دخلوا غرفة الطعام دلع:شنو هالريحة
ام زيد:مافيه ريحة يابنتي
دلع وكبدها تقلب:استغفرالله والله ريحة تقرف
ام عهد:انتي تتخيلين
دلع جرررررررررررررري على المغاسل وستغرقت:اه
عزام واقف وراها رفعت راسها وسندت راسها على كتفه:شنوفيك
دلع مسكرة عيونها:مادري من امس وانا كبدي تقلب
عزام:ياقلبي انتي امشي ارتاحي
دلع:طيب
ام عهد:كيفك الحين
دلع:الحمدالله


ام زيد تحط لها رز مع دجاج:خوذي
دلع بقرف:لالالالالالا مابي ريحته تقرف
ام بدر بشك:دلع انتي حامل
دلع انحرجت وجهها صار احمر:مادري
ام عهد:حللتي
دلع:لا
ام زيد تكلم عزام:خوذها على المستشفى يعملون تحاليل
عزام بفرح:الحين
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
ام عهد:لاياماما بعد اشوي
عزام:طيب
مها وهند:الله يرزقكم يارب
دلع:امين
عزام:ايوة ايوة كثروا من هالدعاء الحلو
مها:ههههههههههههههههه طيب
دقايق الا يدخلون الصغار:خيااااااااااااااان� �
عدنان:بسم الله اجلسوا كلوا
جنان وحنان ورشا:طيب
رشا:وحشني البيت اليوم بروح هناك
ابوسطام:هذا بيتكم مثل ماهذاك بيتكم
ام عهد:ياقلبي انتي كل يوم تعالي هنا مع البنات
ام زيد:رشا ياقلبي انتي انا كل يوم عندهم تعالي لاتخافين
رشا:طيب مشكورين
حنان:يلا كلي
اكلوا كلهم وجلسوا يشربون شاهي ام عهد:دلع
دلع دايخة وراسها لورى:نعم ماما
ام عهد:بعدك تعبانة
دلع:كبدي تقلب علي
ام عهد:عزام قوم اخذ دلع اعملوا تحاليل
عزام:طيب يلا دلع
راحوا المستشفى نادوا بسم دلع
الدكتورة:خير يابنتي شنو فيك
دلع:كبدي دايم تقلب علي
عزام:اليوم بس تستفرق وماتحب تاكل حاجة
الدكتورة:طيب اعمل تحاليل دم
عزام:طيب كم تاخذ التحاليل
الدكتورة:لاتخاف ماتاخذ وقت ثواني ونطلعهم بس اعمل التحاليل
عزام مسك دلع:طيب
دلع:طيب
اعملوا التحاليل وراحو عند الدكتورة:كم لكم متزجين
عزام:باقي شهرين ونكمل سنة
الدكتورة:مبروك المدام حامل
عزام بفرح:احلللللللللللللللللل� �لللللللفي
الدكتورة:ههههههههههههههه والله
عزام طلع الفين وحطهم على المكتب:مشكووووووووووووورة
دلع:دكتورة انا كبدي دايم تقلب مافي شي يركدها
الدكتورة:بكتب لك مجموعة فتامينات
دلع:طيب
في السيارة عزام:دلع حبيبي كيفك الحين
دلع:الحمدالله استوعبت الموضوع عزام بصير ام
عزام بفرح:عارف ياقلبي مبروك
دلع:فرحان عزام
عزام:اكيد فرحان يكفينا انك امها
دلع:الله يخليك لي
عزام:ويخليك لي
دلع:امين
وصلوا البيت عزام ودلع:السلام
الكل:وعليكم السلام
عدنان:شنو صار
عزام بصرااااااااااااااااخ:بصير ابو
الكل:مبرووووووووووووووووو� �ووووووووك
عزام:الله يبارك فيكم
ام عبدالمجيد دمعت عيونها وضمت دلع:مبرووووووووووووك يابنتي
دلع:الله يبارك فيك
ام زيد:الله يتم لك على خير
عزام:اميييييييييييييييييي� �ييين
الكبار فرحانين:الله يوفقكم
دلع:عن اذنكم دااااااااااااااايخة
الكل:اذنك معاك
دلع اتكلم ام عبدالمجيد:ماما احس بدوخة كني بطيح
عزام بخوف عليها:شنوفيك
ام زيد تضحك:هههههههههههههههههههه� �هه طبيعي ياماما
ام عهد:والله بنات هالجيل دلوعات
ام عبدالمجيد:طبيعي يا حبيبتي بعدين تروح الدوخة
عزام بخوف واهو يشوف دلع كيف صايرة صفرا:متاكدين
ام بدر:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ عزام متاكدين خوذ دلع بس ترتاح
عزام:طيب
دلع بتعب:عزام والله دايخة مااقدر اصعد الدرج
عزام:طيب امشي نصعد في الاصنصير
دلع:طيب
عزام شافها يالله تمشي حملها:ياقلبي انتي
دلع حطت راسها على كتفه وتمسكت في رقبته:ابي انام
عزام:نامي ياقلبي
حط عزام دلع على السرير دلع:لاتروح عزام
عزام بحب جلس جنبها:طيب ياقلب عزام
دلع:احبك عزام
عزام باس راسها:وانا اموت فيك
عند انور وغلا طلعت من الحمام واهي تنشف شعرها بالفوطة
انور:اجلسي على الكرسي انا انشفه
غلا:طيب
انور ينشفه شعرها:لاتفكرين تقصينه
غلا كشرت:ليش بالله
انور:احلى طويل
غلا:انور والله يتعب
انور:في شنو يتعب
غلا:والله بلموت يجف من الموية
انور:انا انشفه لك
غلا:طيب
خلاص تنشيف اخذ المشط ومشطه:ارفعه ولا
غلا:لاخلها كذا طول اليوم مرفوع
انور باس راسه:طيب حبيبي
غلا:طيب ياقلبي
انور:يلا بموت جوع
غلا:طيب يلا قموا
الكل فرح بخير حمل دلع ومر اليوم حلو على الكل
الصباح دلع تلبس عشان اتروح المدرسة عزام:دلع حبيبي بس تحسي بتعب دقي علي
دلع:من عنوني حبيبي
عزام:اكيد حبيبي لو بس دوخة بسيطة دقي علي
دلع بحب:ان شالله قلبي عزام ممكن اتسكر لي سحاب
عزام سكر السحاب وباسه:امووووووووووووووووت فيك
دلع:يلا اتاخرنا
عزام:نذلة
دلع:هههههههههههههه مونذلة بس اعرف نهاية هاكلام
عزام مسك يدها:طيب ننزل
دلع:طيب
انزلوا تحت شافوا ام بدر ومها وهند وسطام بدروابوسطام وجنان وحنان ورشا:صباح الخير
الكل:صباح النور
حنان:ماما بتدوامين اليوم
دلع:ايوة ياعيون ماما
رشا:موتعب عليك
دلع:لايحبيبتي
ابوسطام:لاتروحين اليوم
دلع:بابا هذي اختبارات اخر السنة موبكيفي وبعدين اذا تعبت بتصل في عزام
مها:بس تحسي كبدك تقلب اشربي عصير ليمون
هند:ولارجعي راسك ورى وسكري عيونك
دلع:طيب عزام
عزام:قلبه
دلع:مشتيه ليز جبنة فرسية
عزام انفجع:من الصباح
دلع:ايوة
عزام يكلم هند ومها:عادي تاكل ماياثر
مها وهند:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
عزام:لي تضحكون
مها:عادي خوذ لها اي شي
هند:بعدين يطلع في البيبي
عزام:متاكدين
هند ومها:ايوة
دلع:عزام يلا يدوب يكفي الوقت اراجع
عزام:طيب الحلوين مع منو بتروحون النادي
جنان:مع بابا خالد وبابا عبدالعزيز
عزام:تبون حاجة وانا جاي
جنان:لاشكرا
رشا:ماتقصر
عزام ودلع:مع السلامة
الكل:مع السلامة
بدر:يلاسطام
سطام:يلا يلا كم حصةعندك اليوم
بدر:3 وانت
سطام:4
بدر:ادرس صف اول ثاني صح
سطام:ابوة
بدر:في طالب مومثل باقي الطلاب
سطام:لاتقول منذر
بدر:ملحظ انت بعد
سطام:اساس واضح عليه
بدر:انا كلمت الاخصائي ولااهتم في الموضوع
سطام:مين من البنات تدرس علم نفس
هند:العنود زوجه عبدالله متخرجة بتخصص علم نفس
بدر:مافي الااهي والولد الصغير نكلمها ياسطام وانشوف
سطام:خلاص مومشكلة
بدر:يلا قموا عشان انمرالشركة بعد
سطام باس هند وبدر نفس الشي:يلا مع السلامة
الكل:مع السلامة
ابوسطام:مين الحلوة للي اتروح تنادي بابا عبدالعزيز
رشا:انا بروح
ابوسطام:يلا ياحلوة
جنان:مين معنا من الحراس
ابوسطام:ولااحد
حنان:غريبة
ابوسطام:لاغريبة ولاشي
هند:خذو معاكم احد
ابوسطام:موصاير شي
مها:الاحتياط واجب يابابا
ابوعهد دخل:موصاير الاكل خير لاتخافون
ابوسطام:يلا ياحلوين
هند ومها:انتبوا
رشا:قولوا لماما راوبي اني بنام هنا مع البنات
مها:روحي حبيبتي واهي بتجي عندنا بعد اشوي
رشا:طيب باي
مها وهند:الله يحفظكم
راحوا كلنا على دوامه في المدرسة طلعت دلع الايطلعون في وجهها غلا رغد وميساء:شنووووووو سويتي
دلع:بسم الله وجع فجعتوني
البنات:اسفين
دلع:مقبولة
رغد:شنوسويتي
دلع دايخة:الحمدالله
ميساء بخوف عليها:دلع شنو فيك دايخة
غلا بفرح:ماقلنا لك دلع حامل
ميساء بصراااخ:احللللللللللللللل� �لللللفي
دلع بتعب:والله
ميساء:مبروك ياقلبي
دلع:خلصتوا
غلا ورغد :باقي فترة لنا
ميساء:انا خلصت
دلع:انا بروح ادق على عزام دايخة
رغد:اوك ننتظرك جنب الادارة
دلع ادخلت الادارة واهي تعبانة:السلام
الوكيلة المشرفة المديرة:وعليكم السلام
دلع:ابي اكلم تليفون
المديرة:التليفون خربان
دلع:كيف يعني خربان
الوكيله:خربان مايشتغل
دلع:بس انا تعبانة ودايخة ابي اطلع
الوكيله:انتظري ربع ساعة ونتفح البوابة
دلع:ماتحمل
المشرفة اتشوف دلع صايرة صفرا:مافطرتي
دلع:فطرت بس دايخة
المشرفة:من شنو
دلع بخجل:انا حامل
الوكيلة جديدة:نننننننننننننننننعم حامل وين اهلك انتي
دلع مافيها حيل تتكلم افتح الباب ونادت رغد وغلا وميساء:ابي اكلم
الوكيلة:ماتتحركين لين تجي الهيئة اتشوف حل حق هالمصيبة

اسطورة ! 17-12-13 02:16 AM

رغد بستغراب:اي مصيبة
الوكيلة:بنت في اول ثانوي وحامل وين اهلك انتي
رغد:احترمي نفسك انتي البنت متزوجة
الوكيلة:في هالعمر متزوجة اقول لازم تجي الهيئة اتشوف حل الله لايبلنا الله يستر على بناتنا
رغد عصبت:انتي هي احنا اشرف منك ومن للي جابوك تكلمي بحترام معنا ماتعرفينا احنا مين
الوكلية:من تكونوا انتوا
ميساء:غلا الرميحي ودلع الفخامة ورغد الشهاري
الوكيله ولااهتم في عوايلهم:وخير ياطير حالكم حال الناس
رغد:اقصري الشر وخلينا انكلم تليفون احسن لك
الوكلية:ماراح تكلمين
رغد:راح اكلم غصبن عليك
الوكيلة بحقد ضربت رغد كف:احترمي حالك ياقليلة الادب
غلا ولعت:مالك حق تمدين يدك عليها من تكونين عشان تضربينها
الوكيلة:احترموا نفسك التربيه الوسخة للي انتوا تربيتوها
ميساء:يعني انتي للي متربية الحين
الوكيلة توها شايفه ملف ميساء:انتي بعد يابنت الفقرتتكلمين
ميساء انجرحت بس مابينت:صح بنت فقر وافتخر لكني متربية احسن منك وافضل منك واحترم الناس
المديرة:خلاص سكروا السالفة لاتكبر
رغد واهي تبكي:لاراح تكبر موبكيفها تضربني
المديرة:خلاص كلموا تليفون وبجوالي بعد بس سكروا السالفه
رغد:عطيني الجوال
المديرة:خوذي
دلع:دقي على عزام
رغد دقت الرقم وحطت سبيكر:طيب عيوني
عزام:نعم
رغد:هلا عزامو انا رغد
عزام:هلارغودة شنو فيه صوتك
رغد تبكي:تعال المدرسة وجيب الكبار معاك
عزام انفجع عليهم:فيكم حاجة
رغد:دلع تعبانة وبس ستفرغ
عزام:ياقلبي
الوكيلة:ايش قله الادب هذي
عزام:مين ذي
رغد:الوكيلة
عزام:وليش تكلمك كذا
رغد:جديدة
عزام:مالها حق تتكلم كذا
الوكيلة:تعال علمني كيف اكلمها بعد
عزام:كيف هذي تدرس في مدرستكم
الوكيلة:اقول انت معها احترموا حالكم
عزام:من بنتها هالحيوانة
الوكيلة:انت الحيوان
رغد:عزام طعنت دلع في شرفها
عزام بعصبية:خييييييييييييييييي� �ير
رغد:تعال بسرعة وجيب الكبار
عزام:من عيوني
رغد:عزام ضربتني كف
عزام:من تكون هالكلبة عشان تمد يدها وربي لاتندم على هالكف
رغد:تعال بسرعة
عزام:طيب طيب
الوكيلة:بتخوفيني فيهم
المديرة:مزنة اتركيهم في حالهم الله يخليك
مزنة:ماراح اخليهم انا لازم اربيهم
غلا:ربي نفسك قبل بعدين ربي الناس
مزنة بصراخ ارعبت البنات:انكتمووووووووووووو� �وووووووووووووووو
البنات دمعته عيونهم وانفجعوا:بسم الله الرحمن الرحيم
رغد:ليش اتصارخين
مزنة قربت من رغد ومسكته من ياقه القميص تبع المريول:اصارخ مثل مابي وبصراخ فاااااااااااااهمة
رغد:لاموبكيفك وفكيني
مزنة:الامتحان اليوم عقاب لكم مومحسوب
ميساء تبكي:لالالالالالالالالالا حرام عليك ليش
رغد ولسى ماسكته مزنة:لاتبكين ماتقدر اتسوي حاجة
مزنة لصقت رغد في الجدار:انتي اسكتي
الا دخلت ام عهد وام عبدالمجيد وام بدر وام زيد:خيييييييييييييييييير
مزنة ولسه ماسكه رغد:مين انتوا
ام زيد:اهل البنات
ام عهد:فكي البنت
مزنة:بنتك
كلهم:اي بنتي
مزنة فكتها واهي تضحك:الله لايبلنا البنت حامل والله العالم مين ابو هاطفل والبنات كل وحده لها اكثر من ام خوش عايله
ام عبدالمجيد اتوجه الكلام للمديرة:انتي كم مرة انا حذرتك لوصار شي للبنات بتفصلين صح ولا
المديرة بخوف:امسحيها في وجهي الله يوفقك
ام زيد:وانتي باي حق تتهمين البنات وليش تحرمينهم من الاختبار موبكيفك
مزنة:بناتكم مومحترمين
غلا:خلينا الاحترام لك
مزنة بصراخ:انكتمي
ام عهد:لاتصارخين عليهم فااااااااااااهمة
مزنة:لابصاااااااااااااارخ وانتوا احترموا حالكم ولا اطلعوا
ميساء:مومدرستك فاهمة
مزنة راحت جنب ميساء الا ام زيد:لاتقربين منها
مزنة:طلعوا بطيب ولا استدعي الفراشات يطردونكم
رغد تبكي وراحت جنب امها:ماما اضربتني شوفي
ام عهد شافت خد رغد احمر وعصبت وراحت لمزنة ومسكته من ملابسها:من سمح لك تضربينها بنتي طول عمرها ماحد ضربها تجي وحده حثالة مثلك وتضربها ماتجلسين دقيقه وحدة هنا
مزنة:اتركيني انتي وبنتك يامحترمين
ام زيد قربت منها وعطتها كف:والله لوماحترمتي حالك واتعذرتي للبنات ماتجلسين هنا
مزنة بحقد اقرب وحده لها كانت ميساء رمتها بقوة وضرب راسها في المكتب وطلع دم منها:رررررررررررررررررررر� �رررغد
رغد رحت لها:ميسووووووووووووووووو ماما يطلع دم
ان بدر:اتصلوا في الشباب
غلا:جيب جوالك
ام بدر:خوذي
غلا اتصل في عزام:وينكم
عزام:احنا كلنا برى شنو صار معاكم وكيف دلع
غلا:الوكيلة رمت ميساء على المكتب وطلع منها دم ودلع دايخة ولاهي راضيه احد يطلع
عزام بعصبية:طلعي دلع احسن ما ادخل انا واطلعها من داخل سامعة
غلا:عزام تمالك اعصابك انا بطلع دلع الحين خلك قريب من البوابة
عزام:طيب طيب ورغد كيفها
غلا:ضربتها كف صار خد رغد بنفسجي
عزام:طيب طيب طلعي دلع
غلا:طيب سكرت غلا
ام بدر:وينهم
غلا:كلهم برى
ام بدر:طلعي دلع
قربت غلا من دلع وسندتها مزنة:لوطلعتي ماراح ترجعين المدرسة
ام بدر وصلت معها دفته على الكرسي:مااسمع صوتك فاهمة راح تطلع وتجي وانتي اخر يوم لك هنا سااااااااااااامعة
مزنة خافت بس كابرت:اعلى مافي خيلك اركبيه
ام عهد:اتصلوا في الشرطة
المديرة بخوف:ماله داعي الشرطة
ام عبدالمجيد:لهم داعي المدام ضربت بنت الناس ودمها يسيل وطعت في شرف دلع وضربت رغد وخدها لونه بنفسجي ضرب الطالبات بحد ذاته مشكلة بروحه وطعن شرف طالبة مشكلة ثانية
المديرة:امسحيها في وجهي هالمرة
ام زيد:انتهى
المديرة:الله يوفقكم
رغد:مااااااااااااااااااما ميساء ماترد علي
عند البوابة طلعو دلع من غيرعباية قرب عزام منها وفسخ شماغه وغطى شعرها:دلع دلع
دلع بتعب:عزااااااام ابي اروح البيت
عزام حملها وحطها في السيارة:مازن ودها البيت بندر خلك جنبها طلال اتصل على مها وهند ويستقبلونكم عند الباب بسرررررررررررعة
الحراس:حاظر طال عمرك
عزام رجع عند غلا:وين البنات
غلا:رغد جالسه مع صاحبتنا للي الوكيله الحمارة رمتها على المكتب
مروان:ميساء
غلا:ايوة ميساء
عدنان:طلعوا البنت لاتموت دمها يسيل
غلا:مش راضيه الحمارة
عزام بعصبية وصارخ:قولي لها اطلع البنت والله والله ادخل داخل واطلع البنت فااااهمة
غلا بخوف:فاهمة
انور:خلاص تملكوا اعصابكم انتوا عدنان روح جيب البنات من الجامعة
عدنان:ارسلت لهم فايز وتركي وعلي
انور:طيب غلا ادخلي داخل وحاولي اطلعي البنت
غلا:طيب
في الجامعة دق موبايلي سارا:هلا فايز
فايز:طلعوا
سارا:يلا
اطلعوا البنات علي فتحت لهم الباب:السلام
الحراس:وعليكم السلام
نجلاء:ليش ماجاوا الشباب
تركي:كلهم عند مدرسة رغد ودلع وغلا
روان:ليش شنو صاير
تركي قال لهم السالفة:خيييييييييييييييي� �ييير
دلال:تركي على مدرسة البنات بسررررررررررررعة
سارا:كلهم هناك
فايز:بس سلمان مومعاهم
سارا دقت عليه:هلا حبيبي
سلمان:هلا قلبي
سارا:سلمان روح عند مدرسة رغد وغلا ودلع
سلمان بخوف:شنو صاير
سارا قالت السالفه سلمان:نننننننننننننننننعم باي حق تضرب رغد اسمعي انتي روحي وانا بسبقكم انا قريب منهم
سارا:الكل هناك
سلمان:طيب طيب
سارا:طيب
وصلوا البنات ونزلوا على طول راحو الادارة روان :مين الحيوانة للي ضربت البنات
مزنة:انا خير مين انتي بعد
روان قربت منها وناظرتها من فوق لين تحت:الحين انتي يالزباله تضربين البنات
مزنة عصبت من كلمة وتوها بتمسك روان الا دلال:حدك ياحلوة هنا وبس
ام زيد:اهدوا خلاص انا بتصل على الشرطة
المديرة:خلاص لاتكبرون السالفة انا اعطيهاانذاروخلاص
سارا عصبت:انذارك شنو بينفع ماتقولين هالاشكال ماتتجلس هنا وبعدين موسبق والكل معطيك تحذير ماحد يتعرض للبنات صح ولا
المديرة بتوتر:صح
سارا وتاشر على مزنة:اجل ايش اتسمين هالزبالة هذي اللي ضربت البنات ماتنطقين
مزنة:اسكتي انتي ياغبية لاتخلينهم يتحكمون فيك
عهدوعد قربوا منها وشر في عيونهم:انتي للي ضربتي رغد
مزنة:ايوة انا
عهد مسكته من ملابسها:من تكونين عشان تضربينها
وعد مواحسن من عهد:اختي عمرها كله ماحد ضربها تجي وحده مثلك وتضربها
مزنة اتحول تفك نفسها من عهد:انتوا ناس واطين اتناظرون الناس نفس الحشرات
وعد عطتها كف:احترمي حالك فاهمة
عهد:لعبتي غلط ياحمارة
مزنة:ماهميتوني
وعد:الحين نعرف لمن تجيك الشرطة
عهد:ماما دقي على عبدالله
ام عبدالمجيد:روابي اتصلت
ام زيد:هلا عبدالله تعال انت ويوسف مدرسة رغد ودلع وغلا وجيب معاك سيارة اسعاف
عبدالله بخوف:شنو فيكم
ام زيد:قالت السالفه
عبدالله:خلاص انتوا اهدوا الحين ثواني احنا عندكم
ام زيد:طيب
المديرة:الله يوفقكم خلاص الغوا البلاغ
سارا دايخة:ماراح نلغي شي
المديرة:الله يسعدكم
مزنة:خليهم بس ماعندهم شي
المديرة:انتي اسكتي الله لايوفقك
مزنة:ماراح اسكت انفصلي احسن
المديرة:اطلعي منها
مزنة:ماراح اطلع بشوف نهاية الحقيرين
ام عبدالمجيد:اسكتوا لاحد يرد عليها
الكل:طيب
سارا وقفت:انا بطلع احس كتمة هنا وانا مافطرت
ام بدر بخوف:فيك حاجة
سارا:لاماما بس موفاطرة واحس الدنيا تفر فيني
ام زيد:اطلعي وخوذي رغد معاك
سارا:طيب
اطلعت رغد وسارا جا هيثم وسلمان
رغد عند هيثم وضمته وهي تبكي:هييييييييييييييييييي� �يثم ضربتني
هيثم:خلاص اهدي انتي الحين
سلمان بعصبية:من هالحمارة ذي
سارا بتعب:مادري اسمها مزنة
سلمان:ايش فيك
سارا:ولاشي
رغدتبكي:عزام الحق ميساء حرام البنت دمها يسل والكلبة موراضيه احد يطلع الله يوفقكم
عزام قفلت معه الف وراح جنب البوابة بيدخل بس يد عدنان كانت اسرع:صل على النبي لاتتهور اذا دخلت بتكبرالمشكلة اكثر
عزام معصب مليون:تكبرخل تكبر بنات الناس مولعبة عندها اهي وشكالها لازم اربيها من جديد يكلم الحراس وانت اتصل في الادارة يخلون المدرسة كامله ولا يخلون الطالبات في فصولهم تحرررررررررررك
الحارس بخوف:باقي فترة ثانية على الطالبات
عزام من العصبية وجه صاراحمر:بلا فترة بلا تبن نفذ للي قلت لك بسررررررررررررررررررعة
الحارس:طيب طيب
المديرة:كييييييييييييييف نخلي المدرسة
الحارس:اتصرفوا الناس ذولي اكبرمنا
المديرة:طيب انت سكر وانا بتصرف
الحارس:طيب
عزام:شنو قالت لك
الحارس:اهي بتتصرف
عزام بصراخ:توها اتفكر تتصرف خلصني لكم 10 دقايق بس لوطلعوا البنات بدخل داخل
الحارس:حاظر طال عمرك
وصل عبدالله ومعها ثنتين واسعاف وممرضة عبدالله:ادخلوا داخل
للي معها:طيب
عزام:طلعوا ميساء بسرعة اشوف البنت دمها يسل
ممرضة:طيب مايصير خاطركم الاطيب
ادخلوا داخل سافو الفراشة:لوسمحتي وين الادارة
الفراشة:تعالوا معاي
راحو وراه ادخلو للي من الشرطة:مين للي اعتدت على البنات
مزنة خايفة بس تكابر:انا مين تكونين
للي في الشرطة:الشرطة معاك ياحلوة
ام عبدالمجيد:هلافيك انا ام عبدالمجيد شوف لكم حل
شرطية:لاتخافين خذوا البنات برى
مزنة:مايطلعون
شرطية بصراخ:بكيفك اهو مايطلعون راح يطلعون وغصبن عليك
الممرضه:لازم انقلها المستشفى انزفت دم واجد خلو احد يساعدني
ام زيد:ماتقدرين لحالك
الممرضه:لازم احد يحملها على الاسعاف
ام عهد:انا بتصل في الشباب برى
الممرضه :بسرعة الله يخليك
ام عهد اتصل في سلمان:سلمان خل احد يدخل من الشباب يحمل ميساء البنت انزفت كثير
سلمان بعصبية:وتبن شنو سويتي معها
ام عهد:مب وقته ارسل احد يدخل يحمل البنت
سلمان:طيب
ام عهد:طيب
سلمان يوجه الكلام للكل:يبون احد يدخل يحمل ميساء عشان ينقلونها المستشفى انزفت كثير
عزام بعصبية:انا اربيها بسرعة واحد فيكم يتحرك
زايد ومروان:احنا بندخل
عندنان:بسرررررررررررعة ادخلو

اسطورة ! 17-12-13 02:17 AM

هند:خلاص قموا انجهز ماباقي الايجون الرجال
الكل:طيب
في السيارة غلا:مازن في محل ورد قريب
مازن:ليش
غلا:ابي ورده جوري ابيض
فايز:الله الله الله
غلا:وجع يلا عاد
فايز بنذاله:مافي انا تعبان بروح نام دايخ وبعدين زوجتي مسكينه تبيني
غلا:لاياشيخ انت زوجتك ماتقول شي
فايز:حرام عليك زوحتي ابي اشوفها من زمان مابستها
غلا:ياقليل الحياء
فايز ومازن وتركي وبندر:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غلا:يلا عاد مازن
مازن:طيب لازم محل ورد وانتي داخلة اقطفي ورده من الحديقة
غلا:ماااااااااااااابي
تركي:غلا عاد بلا مبزرة
غلااشوي وتصيح:ماحبكم
مازن:خلاص عاد اعقلي انتي الحين حرمة كبيرة
غلا:وين طلال
بندر:في بيت طويل العمر ابوعبدالمجيد
غلا:مابي منكم شي ماحبكم
مازن يحب غلا مثل اخته الصغيرة:غلا حبيبتي الحين نمر نشتري لك
غلا زعلت:مابي منكم شي ودوني البيت
مازن عرف انها زعلانة لازم يراضيها وقف قريب من محل ورد وجنبه محل يبع هدايا:انتبهوا لها لو صار شي اذبحكم
الكل:طيب
غلا:مابي شي
فايز:غلامن جدك زعلتي نمزح معاك
غلا:لاتكلموني
تركي:غلا وربي مالك داعي نمزح معاك
غلا:مابرد عليكم
بندر اكبر واحد من الحراس واقدمهم يشوف البنات كنهم بناتها الصغار:خلاص اتروكها
غلا بدلع:شفتهم مايحبوني يصارخون علي
تركي وفايز فتحتوا عيونهم شبر:متى صارخنا
غلا بدلع اكثر:من شوي انتوا ومعاكم مازن
بندر يموت عليهم:ولايهمك حبيبتي انا اوريك فيهم
غلا:تسلم والله
فايز:غلالاتقولي زعلتي
غلا:لاامزح معاكم بس حبيت اسوي اكشن
تركي حذفها بعلة الموية:حمارة وربي
غلا:ههههههههههههههههههههه� � طيب ليش تحذفني
تركي:نذالة
جا مازن وعنده وردتين جوري ابيض مع كيس لونه وردي:خوذي
غلا:شكرا ليش هالكيس
مازن يسوق:افتحي وتعرفين
غلا افتح الكيس شافت دبدوب لونه وردي مع ابيض ماسك قلب صغير ومعها علبه عطر وقلم:وااااااااااااااااااا� �اااااااو لمين
مازن:لك حبيبتي
غلا:شكر ماتقصر
مازن:العفو
بندر:على بيت العمة ام زيد
مازن:عارف وصلنا يلا غلا
فايز:انتظري افتح الباب
غلا:طيب ياليت لو تساعدني وتشيل لي الشنطة مااقدر اشيلهم
فايز:يااااااااااااااااربي على الدلع
غلا:فاااااااااااااااااايز
فايز:طيب طيب فتح الباب لها واخذ شنطتها ودخلوا داخل
غلا:مشكور فايز تعبتك معاي
فايز:مناك بس يلا ادخلي بروح زوجتي تتنظرني اخرتيني
غلا:وربي انك مشفوح عمرك ماشفت بنت
فايز:يلا باي
غلا:ههههههههههههههههه باي
غلا:امييييييييييييييييييي� �يييييينة
امينة:هلاغلا
غلا:خوذي شنطتي وصعديها فوق شنو في اكل
امينه:باستا
غلا:طيب اوكي وين انور
امينة:في المجلس
غلا:طيب راحت المجلس من غير ماتغير ملابسها :السلام
انور شاف شكلها طالعه كيوت:هلاوالله حبيبتي
غلا تقرب منه وتبوس خده:عيون حبيتك اتفضل هذا لك
انور:مشكورة حبيبي ليش تعبتي نفسك
غلا بحب:مافي تعب ولاحاجة انتي حبيبي
انور:فديتك ياقلب حبيبك
غلا:فداك عداك قلبي المهم انا بقوم اغير ملابسي
انور بخبث:اجي معاك
غلا:قوم اجلس في الغرفه انا باخذ شور
انور:طيب من وين لك هالكيس
غلا:من مازن
انور:ليش
غلا:ولاشي بس زعلني وعشان يراضيني شاري دبدوب
انور يمسك خدوها:ياااااااااااااااارب� � على الطفلة
غلا:اح عورتني
انور باس خدوها:يااااااااااااااااحي� �تي اسف
غلا:طيب يلا خلني اتروش
انور:طيب انا نتظرك
غلا واقفه جنب دولاب:شنو البس انور
انور:امممممممممممممممم للي يريحك
غلا طلعت فستان قصيرلونه ابيض من غير مسكات وطلعت شورت جينز مع بدي اصفركات:اي واحد احلى
انور:اممممممممممممممممممم� �م والله كلهم حلوين عليك
غلا ميلت راسها بدلع:انوووووووووووووووووو� �ور
انور خق:عيونه قلبه روحه
غلا:اي واحد
انور:الشورت
غلا:طيب
انور:يناااااااااااااااااس اتهبل
غلا باست انور على شفايفه:انت للي اتهبل وجرررررررري على الحمام
انور انجن:اااااااااااااااااااا� � اتخبل
انروح بيت ابوسطام جاوا الرجال:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوسطام:خير ياابوعهد شنو فيك مادوامت
ابوعهد:تعبان ياخوك
ابوسطام:سلامتك ياخوي
عزام:جات دلع
مرام:ايوة جات قالت بتتروش وتنزل ولا انزلت
عزام يقوم:عن اذنكم بروح لها
عدنان:وين لمار
هند:في غرفتها
عدنان:غريبة
مروان:بابا لمار فيها شي
ابوسطام بخوف:ليش
مروان:في لليل بس تبكي
عدنان:انت ايش عرفك
مروان:انا متعود لازم امر عليها قبل لاانام وكل امر اسمعها تبكي
ابوسطام:ليش ماقلت لي
مروان:هذاني قلت لكم الحين
ابوسطام:عدنان
عدنان:لاتخاف انا بروح لها
بدر:ماوصيك عدنان انا بودي اروح بس انت عارف
سطام:عدنان انا مايخيب ضني فيك تكفى
عدنان:لاتخافون ان شالله مافيها شي
ابوسطام:طيب
صعد عدنان غرفه لماروشافها باااااااااااااااااردة وضلام جلس يدور على لمار وشافها جالسه على السرير وقدامها صورة امها(اسمها هنا)
عدنان تقطع قلبه عليها راح جنبها على السرير:لمار عيوني شنو فيك
لماربهدوء:وحشتني ماما
عدنان مسك يدها:اطلبي لها برحمه
لمار:كلهم عندهم ماما الاان ليييييييييش
عدنان:لمار انتي كذا اتعذبي ماما هنا لمن تبكي
لمار:ماحد حاس فيني
عدنان:وانا يالمار موحاس فيك بعد
لمار ناضرت عدنان وضمته بقوة:لاتخليني بروحي
عدنان ضمها اكثر:مستحيل اتركك ياقلبي
لمارتبكي:عدنان انا ماحسيت بالامان الامعاك
عدنان:ياقلبي انتي خلاص لاتبكين والله قطعتي قلبي
لمار:طيب
عدنان بعدها اشوي:يلا قلبي بابا خالد خايف عليك
لمار:طيب حبيبي
عدنان:وبعدين ليش اتقولي ماعندك ماما
لمار:جد ماعندي ماما
عدنان:ماما سناء وماما هيا وماما روابي وين راحو
لمار:الله يخليهم لي
عدنان:وبعدين ماما سناء اخت ماما هنا يعني لاتبكي
لمار:ان شالله
عدنان:يلا قلبي
لمار:طيب بس اغسل وجهي
عدنان مسك يدها ودخلها الحمام وغسل وجهها ومسحه بالفوطة:يلا حبيبي
لمار بحب باست عدنان:الله يخليك لي ولايحرمني منك
عدنان باس يدها:ولامنك
انزلوا تحت:السلام
الكل:وعليكم السلام
لمارراحت عند ابوها وجلست جنبها:بابا انا احبك
ابوسطام ضمها بحب:وانا اكثر ياعيون بابا
هند:يلا كلكم على الغدا
مها:نادوا عزام مع دلع
ابوعهد:وين الصغار
مرام:في النادي
ابوعهد:طيب
دلع وعزام:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوسطام:يلا نتغداء
دخلوا غرفة الطعام دلع:شنو هالريحة
ام زيد:مافيه ريحة يابنتي
دلع وكبدها تقلب:استغفرالله والله ريحة تقرف
ام عهد:انتي تتخيلين
دلع جرررررررررررررري على المغاسل وستغرقت:اه
عزام واقف وراها رفعت راسها وسندت راسها على كتفه:شنوفيك
دلع مسكرة عيونها:مادري من امس وانا كبدي تقلب
عزام:ياقلبي انتي امشي ارتاحي
دلع:طيب
ام عهد:كيفك الحين
دلع:الحمدالله


ام زيد تحط لها رز مع دجاج:خوذي
دلع بقرف:لالالالالالا مابي ريحته تقرف
ام بدر بشك:دلع انتي حامل
دلع انحرجت وجهها صار احمر:مادري
ام عهد:حللتي
دلع:لا
ام زيد تكلم عزام:خوذها على المستشفى يعملون تحاليل
عزام بفرح:الحين
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
ام عهد:لاياماما بعد اشوي
عزام:طيب
مها وهند:الله يرزقكم يارب
دلع:امين
عزام:ايوة ايوة كثروا من هالدعاء الحلو
مها:ههههههههههههههههه طيب
دقايق الا يدخلون الصغار:خيااااااااااااااان� �
عدنان:بسم الله اجلسوا كلوا
جنان وحنان ورشا:طيب
رشا:وحشني البيت اليوم بروح هناك
ابوسطام:هذا بيتكم مثل ماهذاك بيتكم
ام عهد:ياقلبي انتي كل يوم تعالي هنا مع البنات
ام زيد:رشا ياقلبي انتي انا كل يوم عندهم تعالي لاتخافين
رشا:طيب مشكورين
حنان:يلا كلي
اكلوا كلهم وجلسوا يشربون شاهي ام عهد:دلع
دلع دايخة وراسها لورى:نعم ماما
ام عهد:بعدك تعبانة
دلع:كبدي تقلب علي
ام عهد:عزام قوم اخذ دلع اعملوا تحاليل
عزام:طيب يلا دلع
راحوا المستشفى نادوا بسم دلع
الدكتورة:خير يابنتي شنو فيك
دلع:كبدي دايم تقلب علي
عزام:اليوم بس تستفرق وماتحب تاكل حاجة
الدكتورة:طيب اعمل تحاليل دم
عزام:طيب كم تاخذ التحاليل
الدكتورة:لاتخاف ماتاخذ وقت ثواني ونطلعهم بس اعمل التحاليل
عزام مسك دلع:طيب
دلع:طيب
اعملوا التحاليل وراحو عند الدكتورة:كم لكم متزجين
عزام:باقي شهرين ونكمل سنة
الدكتورة:مبروك المدام حامل
عزام بفرح:احلللللللللللللللللل� �لللللللفي
الدكتورة:ههههههههههههههه والله
عزام طلع الفين وحطهم على المكتب:مشكووووووووووووورة
دلع:دكتورة انا كبدي دايم تقلب مافي شي يركدها
الدكتورة:بكتب لك مجموعة فتامينات
دلع:طيب
في السيارة عزام:دلع حبيبي كيفك الحين
دلع:الحمدالله استوعبت الموضوع عزام بصير ام
عزام بفرح:عارف ياقلبي مبروك
دلع:فرحان عزام
عزام:اكيد فرحان يكفينا انك امها
دلع:الله يخليك لي
عزام:ويخليك لي
دلع:امين
وصلوا البيت عزام ودلع:السلام
الكل:وعليكم السلام
عدنان:شنو صار
عزام بصرااااااااااااااااخ:بصير ابو
الكل:مبرووووووووووووووووو� �ووووووووك
عزام:الله يبارك فيكم
ام عبدالمجيد دمعت عيونها وضمت دلع:مبرووووووووووووك يابنتي
دلع:الله يبارك فيك
ام زيد:الله يتم لك على خير
عزام:اميييييييييييييييييي� �ييين
الكبار فرحانين:الله يوفقكم
دلع:عن اذنكم دااااااااااااااايخة
الكل:اذنك معاك
دلع اتكلم ام عبدالمجيد:ماما احس بدوخة كني بطيح
عزام بخوف عليها:شنوفيك
ام زيد تضحك:هههههههههههههههههههه� �هه طبيعي ياماما
ام عهد:والله بنات هالجيل دلوعات
ام عبدالمجيد:طبيعي يا حبيبتي بعدين تروح الدوخة
عزام بخوف واهو يشوف دلع كيف صايرة صفرا:متاكدين
ام بدر:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ عزام متاكدين خوذ دلع بس ترتاح
عزام:طيب
دلع بتعب:عزام والله دايخة مااقدر اصعد الدرج
عزام:طيب امشي نصعد في الاصنصير
دلع:طيب
عزام شافها يالله تمشي حملها:ياقلبي انتي
دلع حطت راسها على كتفه وتمسكت في رقبته:ابي انام
عزام:نامي ياقلبي
حط عزام دلع على السرير دلع:لاتروح عزام
عزام بحب جلس جنبها:طيب ياقلب عزام
دلع:احبك عزام
عزام باس راسها:وانا اموت فيك
عند انور وغلا طلعت من الحمام واهي تنشف شعرها بالفوطة
انور:اجلسي على الكرسي انا انشفه
غلا:طيب
انور ينشفه شعرها:لاتفكرين تقصينه
غلا كشرت:ليش بالله
انور:احلى طويل
غلا:انور والله يتعب
انور:في شنو يتعب
غلا:والله بلموت يجف من الموية
انور:انا انشفه لك
غلا:طيب
خلاص تنشيف اخذ المشط ومشطه:ارفعه ولا
غلا:لاخلها كذا طول اليوم مرفوع
انور باس راسه:طيب حبيبي
غلا:طيب ياقلبي
انور:يلا بموت جوع
غلا:طيب يلا قموا
الكل فرح بخير حمل دلع ومر اليوم حلو على الكل
الصباح دلع تلبس عشان اتروح المدرسة عزام:دلع حبيبي بس تحسي بتعب دقي علي
دلع:من عنوني حبيبي
عزام:اكيد حبيبي لو بس دوخة بسيطة دقي علي
دلع بحب:ان شالله قلبي عزام ممكن اتسكر لي سحاب
عزام سكر السحاب وباسه:امووووووووووووووووت فيك
دلع:يلا اتاخرنا
عزام:نذلة
دلع:هههههههههههههه مونذلة بس اعرف نهاية هاكلام
عزام مسك يدها:طيب ننزل
دلع:طيب
انزلوا تحت شافوا ام بدر ومها وهند وسطام بدروابوسطام وجنان وحنان ورشا:صباح الخير
الكل:صباح النور
حنان:ماما بتدوامين اليوم
دلع:ايوة ياعيون ماما
رشا:موتعب عليك
دلع:لايحبيبتي
ابوسطام:لاتروحين اليوم
دلع:بابا هذي اختبارات اخر السنة موبكيفي وبعدين اذا تعبت بتصل في عزام
مها:بس تحسي كبدك تقلب اشربي عصير ليمون
هند:ولارجعي راسك ورى وسكري عيونك
دلع:طيب عزام
عزام:قلبه
دلع:مشتيه ليز جبنة فرسية
عزام انفجع:من الصباح
دلع:ايوة
عزام يكلم هند ومها:عادي تاكل ماياثر
مها وهند:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
عزام:لي تضحكون
مها:عادي خوذ لها اي شي
هند:بعدين يطلع في البيبي
عزام:متاكدين
هند ومها:ايوة
دلع:عزام يلا يدوب يكفي الوقت اراجع
عزام:طيب الحلوين مع منو بتروحون النادي
جنان:مع بابا خالد وبابا عبدالعزيز
عزام:تبون حاجة وانا جاي
جنان:لاشكرا
رشا:ماتقصر
عزام ودلع:مع السلامة
الكل:مع السلامة
بدر:يلاسطام
سطام:يلا يلا كم حصةعندك اليوم
بدر:3 وانت
سطام:4
بدر:ادرس صف اول ثاني صح
سطام:ابوة
بدر:في طالب مومثل باقي الطلاب
سطام:لاتقول منذر
بدر:ملحظ انت بعد
سطام:اساس واضح عليه
بدر:انا كلمت الاخصائي ولااهتم في الموضوع
سطام:مين من البنات تدرس علم نفس
هند:العنود زوجه عبدالله متخرجة بتخصص علم نفس
بدر:مافي الااهي والولد الصغير نكلمها ياسطام وانشوف
سطام:خلاص مومشكلة
بدر:يلا قموا عشان انمرالشركة بعد
سطام باس هند وبدر نفس الشي:يلا مع السلامة
الكل:مع السلامة
ابوسطام:مين الحلوة للي اتروح تنادي بابا عبدالعزيز
رشا:انا بروح
ابوسطام:يلا ياحلوة
جنان:مين معنا من الحراس
ابوسطام:ولااحد
حنان:غريبة
ابوسطام:لاغريبة ولاشي
هند:خذو معاكم احد
ابوسطام:موصاير شي
مها:الاحتياط واجب يابابا
ابوعهد دخل:موصاير الاكل خير لاتخافون
ابوسطام:يلا ياحلوين
هند ومها:انتبوا
رشا:قولوا لماما راوبي اني بنام هنا مع البنات
مها:روحي حبيبتي واهي بتجي عندنا بعد اشوي
رشا:طيب باي
مها وهند:الله يحفظكم
راحوا كلنا على دوامه في المدرسة طلعت دلع الايطلعون في وجهها غلا رغد وميساء:شنووووووو سويتي
دلع:بسم الله وجع فجعتوني
البنات:اسفين
دلع:مقبولة
رغد:شنوسويتي
دلع دايخة:الحمدالله
ميساء بخوف عليها:دلع شنو فيك دايخة
غلا بفرح:ماقلنا لك دلع حامل
ميساء بصراااخ:احللللللللللللللل� �لللللفي
دلع بتعب:والله
ميساء:مبروك ياقلبي
دلع:خلصتوا
غلا ورغد :باقي فترة لنا
ميساء:انا خلصت
دلع:انا بروح ادق على عزام دايخة
رغد:اوك ننتظرك جنب الادارة
دلع ادخلت الادارة واهي تعبانة:السلام
الوكيلة المشرفة المديرة:وعليكم السلام
دلع:ابي اكلم تليفون
المديرة:التليفون خربان
دلع:كيف يعني خربان
الوكيله:خربان مايشتغل
دلع:بس انا تعبانة ودايخة ابي اطلع
الوكيله:انتظري ربع ساعة ونتفح البوابة
دلع:ماتحمل
المشرفة اتشوف دلع صايرة صفرا:مافطرتي
دلع:فطرت بس دايخة
المشرفة:من شنو
دلع بخجل:انا حامل
الوكيلة جديدة:نننننننننننننننننعم حامل وين اهلك انتي
دلع مافيها حيل تتكلم افتح الباب ونادت رغد وغلا وميساء:ابي اكلم
الوكيلة:ماتتحركين لين تجي الهيئة اتشوف حل حق هالمصيبة

رغد بستغراب:اي مصيبة
الوكيلة:بنت في اول ثانوي وحامل وين اهلك انتي
رغد:احترمي نفسك انتي البنت متزوجة
الوكيلة:في هالعمر متزوجة اقول لازم تجي الهيئة اتشوف حل الله لايبلنا الله يستر على بناتنا
رغد عصبت:انتي هي احنا اشرف منك ومن للي جابوك تكلمي بحترام معنا ماتعرفينا احنا مين
الوكلية:من تكونوا انتوا
ميساء:غلا الرميحي ودلع الفخامة ورغد الشهاري
الوكيله ولااهتم في عوايلهم:وخير ياطير حالكم حال الناس
رغد:اقصري الشر وخلينا انكلم تليفون احسن لك
الوكلية:ماراح تكلمين
رغد:راح اكلم غصبن عليك
الوكيلة بحقد ضربت رغد كف:احترمي حالك ياقليلة الادب
غلا ولعت:مالك حق تمدين يدك عليها من تكونين عشان تضربينها
الوكيلة:احترموا نفسك التربيه الوسخة للي انتوا تربيتوها
ميساء:يعني انتي للي متربية الحين
الوكيلة توها شايفه ملف ميساء:انتي بعد يابنت الفقرتتكلمين
ميساء انجرحت بس مابينت:صح بنت فقر وافتخر لكني متربية احسن منك وافضل منك واحترم الناس
المديرة:خلاص سكروا السالفة لاتكبر
رغد واهي تبكي:لاراح تكبر موبكيفها تضربني
المديرة:خلاص كلموا تليفون وبجوالي بعد بس سكروا السالفه
رغد:عطيني الجوال
المديرة:خوذي
دلع:دقي على عزام
رغد دقت الرقم وحطت سبيكر:طيب عيوني
عزام:نعم
رغد:هلا عزامو انا رغد
عزام:هلارغودة شنو فيه صوتك
رغد تبكي:تعال المدرسة وجيب الكبار معاك
عزام انفجع عليهم:فيكم حاجة
رغد:دلع تعبانة وبس ستفرغ
عزام:ياقلبي
الوكيلة:ايش قله الادب هذي
عزام:مين ذي
رغد:الوكيلة
عزام:وليش تكلمك كذا
رغد:جديدة
عزام:مالها حق تتكلم كذا
الوكيلة:تعال علمني كيف اكلمها بعد
عزام:كيف هذي تدرس في مدرستكم
الوكيلة:اقول انت معها احترموا حالكم
عزام:من بنتها هالحيوانة
الوكيلة:انت الحيوان
رغد:عزام طعنت دلع في شرفها
عزام بعصبية:خييييييييييييييييي� �ير
رغد:تعال بسرعة وجيب الكبار
عزام:من عيوني
رغد:عزام ضربتني كف
عزام:من تكون هالكلبة عشان تمد يدها وربي لاتندم على هالكف
رغد:تعال بسرعة
عزام:طيب طيب
الوكيلة:بتخوفيني فيهم
المديرة:مزنة اتركيهم في حالهم الله يخليك
مزنة:ماراح اخليهم انا لازم اربيهم
غلا:ربي نفسك قبل بعدين ربي الناس
مزنة بصراخ ارعبت البنات:انكتمووووووووووووو� �وووووووووووووووو
البنات دمعته عيونهم وانفجعوا:بسم الله الرحمن الرحيم
رغد:ليش اتصارخين
مزنة قربت من رغد ومسكته من ياقه القميص تبع المريول:اصارخ مثل مابي وبصراخ فاااااااااااااهمة
رغد:لاموبكيفك وفكيني
مزنة:الامتحان اليوم عقاب لكم مومحسوب
ميساء تبكي:لالالالالالالالالالا حرام عليك ليش
رغد ولسى ماسكته مزنة:لاتبكين ماتقدر اتسوي حاجة
مزنة لصقت رغد في الجدار:انتي اسكتي
الا دخلت ام عهد وام عبدالمجيد وام بدر وام زيد:خيييييييييييييييييير
مزنة ولسه ماسكه رغد:مين انتوا
ام زيد:اهل البنات
ام عهد:فكي البنت
مزنة:بنتك
كلهم:اي بنتي
مزنة فكتها واهي تضحك:الله لايبلنا البنت حامل والله العالم مين ابو هاطفل والبنات كل وحده لها اكثر من ام خوش عايله
ام عبدالمجيد اتوجه الكلام للمديرة:انتي كم مرة انا حذرتك لوصار شي للبنات بتفصلين صح ولا
المديرة بخوف:امسحيها في وجهي الله يوفقك
ام زيد:وانتي باي حق تتهمين البنات وليش تحرمينهم من الاختبار موبكيفك
مزنة:بناتكم مومحترمين
غلا:خلينا الاحترام لك
مزنة بصراخ:انكتمي
ام عهد:لاتصارخين عليهم فااااااااااااهمة
مزنة:لابصاااااااااااااارخ وانتوا احترموا حالكم ولا اطلعوا
ميساء:مومدرستك فاهمة
مزنة راحت جنب ميساء الا ام زيد:لاتقربين منها
مزنة:طلعوا بطيب ولا استدعي الفراشات يطردونكم
رغد تبكي وراحت جنب امها:ماما اضربتني شوفي
ام عهد شافت خد رغد احمر وعصبت وراحت لمزنة ومسكته من ملابسها:من سمح لك تضربينها بنتي طول عمرها ماحد ضربها تجي وحده حثالة مثلك وتضربها ماتجلسين دقيقه وحدة هنا
مزنة:اتركيني انتي وبنتك يامحترمين
ام زيد قربت منها وعطتها كف:والله لوماحترمتي حالك واتعذرتي للبنات ماتجلسين هنا
مزنة بحقد اقرب وحده لها كانت ميساء رمتها بقوة وضرب راسها في المكتب وطلع دم منها:رررررررررررررررررررر� �رررغد
رغد رحت لها:ميسووووووووووووووووو ماما يطلع دم
ان بدر:اتصلوا في الشباب
غلا:جيب جوالك
ام بدر:خوذي
غلا اتصل في عزام:وينكم
عزام:احنا كلنا برى شنو صار معاكم وكيف دلع
غلا:الوكيلة رمت ميساء على المكتب وطلع منها دم ودلع دايخة ولاهي راضيه احد يطلع
عزام بعصبية:طلعي دلع احسن ما ادخل انا واطلعها من داخل سامعة
غلا:عزام تمالك اعصابك انا بطلع دلع الحين خلك قريب من البوابة
عزام:طيب طيب ورغد كيفها
غلا:ضربتها كف صار خد رغد بنفسجي
عزام:طيب طيب طلعي دلع
غلا:طيب سكرت غلا
ام بدر:وينهم
غلا:كلهم برى
ام بدر:طلعي دلع
قربت غلا من دلع وسندتها مزنة:لوطلعتي ماراح ترجعين المدرسة
ام بدر وصلت معها دفته على الكرسي:مااسمع صوتك فاهمة راح تطلع وتجي وانتي اخر يوم لك هنا سااااااااااااامعة
مزنة خافت بس كابرت:اعلى مافي خيلك اركبيه
ام عهد:اتصلوا في الشرطة
المديرة بخوف:ماله داعي الشرطة
ام عبدالمجيد:لهم داعي المدام ضربت بنت الناس ودمها يسيل وطعت في شرف دلع وضربت رغد وخدها لونه بنفسجي ضرب الطالبات بحد ذاته مشكلة بروحه وطعن شرف طالبة مشكلة ثانية
المديرة:امسحيها في وجهي هالمرة
ام زيد:انتهى
المديرة:الله يوفقكم
رغد:مااااااااااااااااااما ميساء ماترد علي
عند البوابة طلعو دلع من غيرعباية قرب عزام منها وفسخ شماغه وغطى شعرها:دلع دلع
دلع بتعب:عزااااااام ابي اروح البيت
عزام حملها وحطها في السيارة:مازن ودها البيت بندر خلك جنبها طلال اتصل على مها وهند ويستقبلونكم عند الباب بسرررررررررررعة
الحراس:حاظر طال عمرك
عزام رجع عند غلا:وين البنات
غلا:رغد جالسه مع صاحبتنا للي الوكيله الحمارة رمتها على المكتب
مروان:ميساء
غلا:ايوة ميساء
عدنان:طلعوا البنت لاتموت دمها يسيل
غلا:مش راضيه الحمارة
عزام بعصبية وصارخ:قولي لها اطلع البنت والله والله ادخل داخل واطلع البنت فااااهمة
غلا بخوف:فاهمة
انور:خلاص تملكوا اعصابكم انتوا عدنان روح جيب البنات من الجامعة
عدنان:ارسلت لهم فايز وتركي وعلي
انور:طيب غلا ادخلي داخل وحاولي اطلعي البنت
غلا:طيب
في الجامعة دق موبايلي سارا:هلا فايز
فايز:طلعوا
سارا:يلا
اطلعوا البنات علي فتحت لهم الباب:السلام
الحراس:وعليكم السلام
نجلاء:ليش ماجاوا الشباب
تركي:كلهم عند مدرسة رغد ودلع وغلا
روان:ليش شنو صاير
تركي قال لهم السالفة:خيييييييييييييييي� �ييير
دلال:تركي على مدرسة البنات بسررررررررررررعة
سارا:كلهم هناك
فايز:بس سلمان مومعاهم
سارا دقت عليه:هلا حبيبي
سلمان:هلا قلبي
سارا:سلمان روح عند مدرسة رغد وغلا ودلع
سلمان بخوف:شنو صاير
سارا قالت السالفه سلمان:نننننننننننننننننعم باي حق تضرب رغد اسمعي انتي روحي وانا بسبقكم انا قريب منهم
سارا:الكل هناك
سلمان:طيب طيب
سارا:طيب
وصلوا البنات ونزلوا على طول راحو الادارة روان :مين الحيوانة للي ضربت البنات
مزنة:انا خير مين انتي بعد
روان قربت منها وناظرتها من فوق لين تحت:الحين انتي يالزباله تضربين البنات
مزنة عصبت من كلمة وتوها بتمسك روان الا دلال:حدك ياحلوة هنا وبس
ام زيد:اهدوا خلاص انا بتصل على الشرطة
المديرة:خلاص لاتكبرون السالفة انا اعطيهاانذاروخلاص
سارا عصبت:انذارك شنو بينفع ماتقولين هالاشكال ماتتجلس هنا وبعدين موسبق والكل معطيك تحذير ماحد يتعرض للبنات صح ولا
المديرة بتوتر:صح
سارا وتاشر على مزنة:اجل ايش اتسمين هالزبالة هذي اللي ضربت البنات ماتنطقين
مزنة:اسكتي انتي ياغبية لاتخلينهم يتحكمون فيك
عهدوعد قربوا منها وشر في عيونهم:انتي للي ضربتي رغد
مزنة:ايوة انا
عهد مسكته من ملابسها:من تكونين عشان تضربينها
وعد مواحسن من عهد:اختي عمرها كله ماحد ضربها تجي وحده مثلك وتضربها
مزنة اتحول تفك نفسها من عهد:انتوا ناس واطين اتناظرون الناس نفس الحشرات
وعد عطتها كف:احترمي حالك فاهمة
عهد:لعبتي غلط ياحمارة
مزنة:ماهميتوني
وعد:الحين نعرف لمن تجيك الشرطة
عهد:ماما دقي على عبدالله
ام عبدالمجيد:روابي اتصلت
ام زيد:هلا عبدالله تعال انت ويوسف مدرسة رغد ودلع وغلا وجيب معاك سيارة اسعاف
عبدالله بخوف:شنو فيكم
ام زيد:قالت السالفه
عبدالله:خلاص انتوا اهدوا الحين ثواني احنا عندكم
ام زيد:طيب
المديرة:الله يوفقكم خلاص الغوا البلاغ
سارا دايخة:ماراح نلغي شي
المديرة:الله يسعدكم
مزنة:خليهم بس ماعندهم شي
المديرة:انتي اسكتي الله لايوفقك
مزنة:ماراح اسكت انفصلي احسن
المديرة:اطلعي منها
مزنة:ماراح اطلع بشوف نهاية الحقيرين
ام عبدالمجيد:اسكتوا لاحد يرد عليها
الكل:طيب
سارا وقفت:انا بطلع احس كتمة هنا وانا مافطرت
ام بدر بخوف:فيك حاجة
سارا:لاماما بس موفاطرة واحس الدنيا تفر فيني
ام زيد:اطلعي وخوذي رغد معاك
سارا:طيب
اطلعت رغد وسارا جا هيثم وسلمان
رغد عند هيثم وضمته وهي تبكي:هييييييييييييييييييي� �يثم ضربتني
هيثم:خلاص اهدي انتي الحين
سلمان بعصبية:من هالحمارة ذي
سارا بتعب:مادري اسمها مزنة
سلمان:ايش فيك
سارا:ولاشي
رغدتبكي:عزام الحق ميساء حرام البنت دمها يسل والكلبة موراضيه احد يطلع الله يوفقكم
عزام قفلت معه الف وراح جنب البوابة بيدخل بس يد عدنان كانت اسرع:صل على النبي لاتتهور اذا دخلت بتكبرالمشكلة اكثر
عزام معصب مليون:تكبرخل تكبر بنات الناس مولعبة عندها اهي وشكالها لازم اربيها من جديد يكلم الحراس وانت اتصل في الادارة يخلون المدرسة كامله ولا يخلون الطالبات في فصولهم تحرررررررررررك
الحارس بخوف:باقي فترة ثانية على الطالبات
عزام من العصبية وجه صاراحمر:بلا فترة بلا تبن نفذ للي قلت لك بسررررررررررررررررررعة
الحارس:طيب طيب
المديرة:كييييييييييييييف نخلي المدرسة
الحارس:اتصرفوا الناس ذولي اكبرمنا
المديرة:طيب انت سكر وانا بتصرف
الحارس:طيب
عزام:شنو قالت لك
الحارس:اهي بتتصرف
عزام بصراخ:توها اتفكر تتصرف خلصني لكم 10 دقايق بس لوطلعوا البنات بدخل داخل
الحارس:حاظر طال عمرك
وصل عبدالله ومعها ثنتين واسعاف وممرضة عبدالله:ادخلوا داخل
للي معها:طيب
عزام:طلعوا ميساء بسرعة اشوف البنت دمها يسل
ممرضة:طيب مايصير خاطركم الاطيب
ادخلوا داخل سافو الفراشة:لوسمحتي وين الادارة
الفراشة:تعالوا معاي
راحو وراه ادخلو للي من الشرطة:مين للي اعتدت على البنات
مزنة خايفة بس تكابر:انا مين تكونين
للي في الشرطة:الشرطة معاك ياحلوة
ام عبدالمجيد:هلافيك انا ام عبدالمجيد شوف لكم حل
شرطية:لاتخافين خذوا البنات برى
مزنة:مايطلعون
شرطية بصراخ:بكيفك اهو مايطلعون راح يطلعون وغصبن عليك
الممرضه:لازم انقلها المستشفى انزفت دم واجد خلو احد يساعدني
ام زيد:ماتقدرين لحالك
الممرضه:لازم احد يحملها على الاسعاف
ام عهد:انا بتصل في الشباب برى
الممرضه :بسرعة الله يخليك
ام عهد اتصل في سلمان:سلمان خل احد يدخل من الشباب يحمل ميساء البنت انزفت كثير
سلمان بعصبية:وتبن شنو سويتي معها
ام عهد:مب وقته ارسل احد يدخل يحمل البنت
سلمان:طيب
ام عهد:طيب
سلمان يوجه الكلام للكل:يبون احد يدخل يحمل ميساء عشان ينقلونها المستشفى انزفت كثير
عزام بعصبية:انا اربيها بسرعة واحد فيكم يتحرك
زايد ومروان:احنا بندخل
عندنان:بسرررررررررررعة ادخلو
دخلوا مروان وزايد بعد ماقلت لهم ام عهد:السلام
مزنة:مين سمح لكم تدخلون
مروان:مين انتي
مزنة:مزنة الوكيلة
زايد:والتراب
الممرضة:مووقت هواش بسرعة واحد فيكم يحمل البنت
قرب مروان من ميساء وحملها:زايد جيب حاجة اغطيها
ام عهد:زايد افسخ شماغك وارمي عليها
زايد فسخ الشماغ ورمه:يلا مروان بسرعة لاتموت البنت
مروان طلع فيها:يلا
الممرضة:لازم اهل البنت يجون
ام عبدالمجيد تكلم المديرة:اتصلي في اهل البنت بسررررررررررررررررعة
المديرة بخوف:ماعندهم تليفون في بيتهم
ام زيد بصراخ:تصرفي بسرررررررررررررعة
المديرة:اهم ناس فقاره ماعندهم تليفون بس مدخلين بنتهم مدرسة خاصه لانهم ادفعوا مقدم لسنة كاملة
ام عهد:والحل البنت اكيد اهله خايفين عليها
غلا:مازن يدل بيتهم
ام بدر:اتصلي في مازن وروحي معه وبلغي اهل البنت يجون
غلا:ماما البنت ابوها مريض وامها مريضة ماراح يتحملون
ام زيد:انا بروح معاك بسرعة امشي
برى عند الشباب طلع مروان شافها عزام عصب اكثر:بنتxxxxx انا داخل داخل المدرسة مافيها احد لازم اربيها
الاتطلع الشرطية ومزنة معها بيركبونها السيارة عبدالله:مين ذي
الشرطية:هذا للي سوت هالعفسة كلها
عبدالله:ركبيها السيارة
مزنة:انتوا ناس حثالة
عزام قرب بيضربها الا سلمان:ماتحل لك ياعزام حرام تلمسها
عزام تعوذ من الشيطان:وين البنات
البنات:احنا هنا
عزام ولسى معصب:يلا على السيارات
ام زيد:وين مازن
عدنان:اخذ دلع وراح البيت
ام زيد:يلا اجل غلا من البيت انروح بيت البنت
الكل:طيب
راحو البيت :السلام
هند ومها والعنودومرام:وعليكم السلام
هند:شنوصار معاكم
ام عبدالمجيد:تحول الموضوع لين الشرطة
هند ومها:الحمدالله
عزام:وين دلع
هند:فوق
عزام:طيب
سلمان شايف سارا كيف تعبانة وتقوم:سارونةشنوفيك
سارا ابتسم:مافيني شي
سلمان:طيب تعالي هنا
سارا طيب توها بتطيح بس يد عدنان كانت اسرع:شنوفيك
سلمان خاف عليها اخذها من عدنان:سوسو شنوفيك
سارا مغمضة عيونه:مادري
ام بدر:موماكلة حاجة
سلمان بعتب:ليش سارا موماكلة تبني اموت
سارا:اسم الله عليك
لمار:مواول مرة تدوخ اليوم
لينا:اليوم في المحاظرة كانت بتطيح
روان:ولااكلت حاجة بس تقول مومشتهية
نجلاء:انابقوم اشوف لها شي تاكله
سارا:ابي اندومي
عزام:سوي لها شوربة
سارا:عزاااااااااااااااام
عزام:انتهى الاندومي ماينفعك
سارا اتكلم سلمان:ابي اندومي
سلمان مايقدر فيها بس عشان صحتها:لاياقلبي مافي اندومي الحين نجلاء تعمل لك شوربة واشربيها اذا صرتي اوكي كولي اندومي
سارا:اوووووووووووووف
ابوبدر:يلا قموارتاحوا
غلا:وميساء
او زيد:قومي معاي انروح لبيتهم
غلا:مابي اخاف اروح واقولهم
ام عبدالمجيد:انابروح معاك
ام زيد:يلا قومي عزام اتصل فيهم يجهزون السيارة
عزام يصعد الدردج:كلمتهم يا ماما برى ينتظرونكم
ام زيد:طيب
الكل صعد فوق باقي سلمان وسارا في الصاله
جات نجلاء:خوذي كولي للي الموجود
سارا بدلع:طيب
نجلاء:انا بصعد سلمان انتبه لها
سلمان:من عيوني
سارا:ابي انام
سلمان بحزم:كولي بعدين نامي
سارا:طيب
اكلت سارا:خلاص
سلمان:ماكلتي حاجة كولي زي الناس اشوف
سارا:مابي خلاص بعدين ماكل على الغداء
سلمان:طيب
سارا قربت من سلمان:وحشتني ياقلبي
سلمان:وانتي اكثر ياقلب قلبك
سارا:شنو سويت اليوم
سلمان:نفس كل يوم سارونة بقولك حاجة
سارا:قول حبيبي
سلمان:انا يمكن اطلع مهمة بعد اسبوعين
سارا بحزن وخوف بس مابينت:كم مدة المهمة
سلمان:يمكن شهرين ونص
سارا:شهررررررررررررررررري� � ونص حراااااااااااااام عليك
سلمان:مواكيد ياقلبي
سارا:ان شالله ماتكون اكيد
سلمان بخبث:تخافين علي
سارا تتكلم دموعها في عينها:اخاف عليك انا لوبيدي ماخلي الهدواء يمسك انت كل شي في حياتي لوصار لك شي لاسمح الله انا اموت
سلمان عارف انها بتبكي:ياقلبي ياسارا وانتي برنسيسة غلا سلمان للي غلاها يدك القلعة المحكمة
سارا ضمت سلمان:احبك موووووووووووووووووووووت
سلمان:وانا اموت فيك
سارا:سلمان حبيبي ابي ارتاح
سلمان:يلا قومي
سارا بدلع جنن سلمان:انت شيلني
سلمان منهبل عليها:ياحيااااااااااااااا� �تي انتي قرب منها وشالها
سارا قريت من رقبته وباسته:الله يخليك لي لايرحمني منك
سلمان ذاااااااااااااااب من باسته:ولامنك بس ترفقي علي لين نصعد فوق
سارا بدلع اكثرباست رقبته وخده:مااقدر احبك موت
سلمان قرب من جناحهم وفتح الباب:وانا اعشقك ياقلب سلمان
سارا بحب:ابيك
سلمان انهبل من كلمتها نزلها على السرير:انا كلي لك
سارا بدلع:طيب بقوم اغير ملابسي
سلمان خاق:طيب حبيبي
راحت سارا غرفه التبديل ولبست رورب نوم قصيييييييييييييييير لونه احمر وفيه شريطة تحت الصدر بلون اسود :سلمان
سلمان انهبل زود حملها بين ايدينه:عيونه قلبه روحه حياته دنيته
سارا بدلع تبوس شفايفه:احبك
سلمان نزلها على السرير وباس راسها وعيونها وخشمها وشفايفها ورقبتها<<<<<<<<<<<<مشفر خلاص
عند دلع وعزام
دلع:عزام
عزام يشتغل على الاب:نعم
دلع:شنو اتسوي
عزام:اشتغل
دلع:اترك الشغل اشوي
عزام مندمج واهو مركز شنو اتقول:اهاا
دلع وقفت قبله:عزاااااااااااااااااا� �
رفع راسه شاف شكلها جلس يناظر فيها بحب دلع لبسه فستان قصير لين الفخذ لونة وردي من غير حمالات
عزام خاق:هلا
دلع:علي اختبار فيزياء ذاكر لي
عزام وقف قبالها ومسكها من خصرها وباس شفايفها:من عيوني
دلع باست خده:تسلم عيونك
عزام منهبل على شكلها:موبدري على ماتذاكري
دلع:لاموبدري الفيزياء طووووووووويل
عزام يبوس خدودها:تونا في اول النهار
دلع:عزاااااااااااااام
عزام باسها بين عيونها:طيب ياقلبي تعالي
جلس على المكتب وجلس دلع على رجوله والكتاب قبالهم:شنو موفاهمة
دلع:الفصل الاول والفصل الثالث
عزام يفتح الكتاب:طيب حبيبي
بداء عزام يشرح لها
عند ام زيد وام عبدالمجيد وصلوا فايز:هنا البيت
نزل تركي وفتح لهم الباب ام زيد:لالاتحركون من هنا
الحراس:حاظر
ادخلوا وفتحت الباب ام ميساء:السلام
ام ميساء:وعليكم السلام
ام عبدالمجيد:ام ميساء
ام ميساء تبكي:وينها ميساء
ام زيد تمسك يدها:لاتخافين احنا بنقولك السالفه
ام ميساء تبكي:وينها بنتي
ام عبدالمجيد:اذكري الله البنت بخير بس جاتها ضربه في راسها وانزقت كثير ونقلنها على المستشفى
ام ميساء برجاء:ابي اشوفها الله يوفقكم
ام زيد:من عيوني جيبي عبايتك
ادخلت ام ميساء وجابت العباية ومعها ميس وابو ميساء:وين البنت
ام زيد:اذكرالله ياخوي مافيها الاالخير
ام ميساء:ابيها
ام عبدالمجيد:يلا
اطلعوا برى فتح الباب تركي:اتفضلوا
ابو ميساء:ماتقصر ياوليدي
ام عبدالمجيد:طلال على اي مستشفى نقلتوا ميساء
طلال:سعد ياطويلة العمر
ام ميساء:السموحة منو انتوا وايش عرفكم في ميساء
ام زيد بحب لهم:انا روابي الرميحي بنتي غلا صاحبة ميساء
ام عبدالمجيد:انا منيرة الفخامة بنتي دلع بعد صديقتهم ورغد الشهاري
ام ميساء بحراج:ماتقصرين ياطويلة العمر
ام زيد:من غير طويلة العمر احنا اخوات
ميس بس تبكي وتصارخ
ام عبدالمجيد:شنو فيها البنت
ابوميساء:مافيها شي
ام عبدالمجيد بشك:البنت تبكي بكى موطبيعي
ام ميساء بحراج منهم:مافي حليب لها
ام زيد:طلال وقف اقرب سوبرماركت وجيب حليب اطفال من عمر سنه
ام ميساء:ماله داعي انا بس اروح البيت بعطيها قطعة خبز
ام عبدالمجيد:ماتتحمل البنت صغيرة الله يهديك
ابوميساء:جزاكم الله خير هذا كل للي في جيب مد لهم 20 ريال
ام زيد اخذتهم منه ماتبي تجرح رجولته مدتهم لطلال:خوذ طلال جيب للي قلت
طلال عارف قصد ام زيد:حاظر
وقفوا واشترى طلال للي قالت لها ام زيد:خوذي
ام زيد طلعت الاغراض وعملت رضاعة وعطتها ميس:الله يحفظها
مازن:وصلنا
ام زيد:طيب
طلال:تركي افتح الباب لهم
ابوميساء:مايحتاج ياولدي اناافتح
طلال:لاياطويل العمر تركي يفتح لكم انزل ياتركي
تركي:طيب فتح لهم
ادخلوا المستشفى شافوا زايد ومروان عند الباب ام زيد:السلام
مروان وزايد:وعليكم السلام
ام ميساء تبكي:وين بنتي
مروان:اهدي ماما داخل مافيها شي بس تعبت من الدم للي انزقت
ام ميساء:ابي اشوفها
زايد:ادخلي بس ممنوع الصغيرة تدخل
ام ميساء ابوميساء:وين انخليها
زايد قرب من ام ميساء:خليها عندي ماما انا انتبه لها
ام ميساء بحب لزايد:الله يحفظك انتبه لها ياولدي
زايد اخذ ميس:لاتخافي في عيوني
ادخلوا شافو ميساء جالس وعليها مغذي وراسها ملفوف:ميساء
ميساء لفت شافتهم:بابا ماما
ام ميساء تضم ميساء:ياروح ماما
ميساء ماتبي تبكي:ليه تبكي ماما انا بخير
ابوميساء:الحمدالله على السلامة
ميساء:الله يسلمك وين ميس
ام ميساء:برى مع عياله الفخامة
ميساء:الله يجزيهم خير
ابوميساء:متى تطلعين
ميساء:مادري اسال زايد ومروان اهم للي شافوا الدكتور
ابو ميساء:منهم ذولي
ميساء:للي كانوا عندي
ام ميساء:للي واقفين جنب الباب واحد فيهم اخذ ميس عنده
ميساء:مايقصرون
ابوميساء:انابروح اسال متى تطلعين
ميساء:طيب
طلع ابوميساء ودخلوا الباقي
ميساء:تعبتكم ياخاله
ام زيد:ولاتعب ولاحاجة
ميساء:كيف رغد
ام عبدالمجيد:بخير
ام ميساء:الصراحة ماني عارفه اطلع من جزاكم
ام زيد:المهم سلامة ميساء
ام ميساء:انا بروح اخذ ميس اكيد تعبتهم
ام عبدالمجيد:اهم يحبون الاطفال ماراح يرضون تاخذيها وخاص مروان
ام ميساء:الله يجزكم خير
ومراليوم محمل معه مشاعر حب واخلاص
يوم ثاني الصباح انزلوا تحت وشافوا عبدالله والعنود ورنا:صباح الخير
الكل:صباح النور
سطام:العنود انت تخصصك علم نفس
العنود:ايوة
بدر:الصراحة عدنا طفل في المدرسة مونفس باقي الطلاب
العنود بهتمام:كيف يعني
سطام:دايم لحاله ولايتكلم كثير ودايم يجلس في زواية
بدر:عيونه دايم فوق مستحيل يطلع فيك
سطام:امس حاولت اقرب منه جلس يصارخ ويضرب فيني
العنود:كم عمره
بدر:تقريبا 9
العنود:لازم اشوفه
سطام:شنو تشخيصك
العنود:الطفل معه التوحد
بدر وسطام:كيف يعني
العنود:شوف التوحد هذا مولقين لها تعريف البعض يقولك سوء سلوك اوسوء في التربيه لكن الواقع اهو مرض لوماتعالج الواحد منه يسبب له مشاكل
سطام:والحل
العنود:انا لازم اشوف
بدر:كيف طيب
العنود:حاول تقربون منه طفل للي كذا يحب الاهتمام
سطام:كيف اي احد يقرب منه يصارخ
العنود:عبدالله روح المدرسة وشوف الطفل بس شرط روح وعليك البدلة
عبدالله:وليش يعني
العنود:لمن يشوفك انت وعليك البدلة بيحس في الامان ولابيخاف
عبدالله:بس كيف ادخل المدرسة
سطام:لالالالالالالالالالا� �الاانا لقيتها
العنود:شنو
سطام:نعمل رحله لطلاب على مركز الشرطة اومعرض وهيك
العنود:فكرة المعرض احسن اقدر اكون متواجدة هناك واشوف حاله الطفل
بدر:على فكرة ماعمري شفت اهله للطفل
سطام:صح ولاانا
العنود:ممكن يكون يتيم
سطام وبدر:لاحول ولاقوة
العنود:حاول اتخلون هالرحله قريبة جد
سطام:بحاول
العنود:على خير
عند سارا وسلمان
سلمان:سارونة يلا اصحي
سارا تقلب الجهة الثانية:ابي انام
سلمان:ساااااااااارا يلا قومي لاتتاخرين على الاختبار
سارا قامت ولقت سلمان لبس البدله العسكريه:بتروح المهمة
سلمان:لاحبيبي بس عندي دوام
سارا قامت:طيب


سلمان:لاحبيبي بس عندي دوام
سارا قامت:طيب
سلمان:يلا انا انتظرك تحت
سارا بخوف:لالالالالالالالالالا� �الالالالالا انتظرني
سلمان:طيب عيوني
ادخلت الحمام تروشت وصلت الفجر وبدلت لبست تنورة اسود مع بدي وردي نص كم فيها بنت صغيرة مع دوب بلون احمر:متى بترجع
سلمان شافها:ثلاث ايام وبرجع
سارا تمشط شعرها:ليش ثلاث ايام
سلمان يلبس الجزمة:لاني طوفت يوم من قبل لازم اداوم ثلاث ايام
سارا اتحط شريطة لونة وردي بعد مارفعت شعرها:طيب انتبه على نفسك حبيبي
سلمان وقف وراها:طيب ياعيوني حبيبك
سارا لفت عليه وباست خده:بتوحشني
سلمان:بنت اعقلي وراي دوام وانتي وراك جامعة
سارا:طيب طيب
سلمان بجدية:سارا اتعرفي انو عمري ماحبيت احد غيرك وانك حلمي من صغيري
سارا:فيك شي حبيبي
سلمان:لاياقلبي
سارا تلبس جزمتها:متاكد
سلمان:اكيد ياقلبي بس حبيت ابين لك عن مشاعري
سارا رحت رككككككككككض لها وضمته:وانااحبك
سلمان باس راسها:الله يخليك لي
سارا رفعت نفسها عشان تبوس خده:اموووووووت فيك
سلمان ابتسم على حركة الطفولية:يلا حبيبي لاتتاخرين اكثر
سارا مسكت يده:يلا
ام عبدالمجيد:يلا رغد اصحي
رغد:طيب طيب
ام عبدالمجيد:ررررررررررررررر� �ررغد
رغد قامت:نعم
ام عبدالمجيد:يلا بسرعة وراكي اختبار
رغد:طيب ماما
ام عبدالمجيد تمسك يدها وتدخلها الحمام:بسرررررررررررررررر� �رررررررعة
رغد تروشت وصلت الفجر ولبست المريول ولبست جزمة ابيض وشعرها رفعتها اي كلام ونزلت تحت:صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو عبدالمجيد:تعالي افطري
رغد:شنوفيه
عبدالمجيد:خيرات رب العالمين
رغد اجلست:مافي عسل
محمود:لازم عسل
رغد:يب يب
هيثم:كولي بدون عسل
رغد:خلاص مولازم افطر
ام عبدالمجيد:لابتفطرين
رغد:مافي عسل
ام عبدالمجيد:ماريانا ماريانا
ماريانا:نعم
ام عبدالمجيد:جيب عسل لرغد وجيب لها الحليب
ماريانا:طيب
رغد تراجع وماسكة الكتاب احمد:اموت يادافورة
رغد تكلم هيثم:قوله يسكت عني من غير شي ميته خوف من الاختبار
هيثم:انت خلاص اسكت عنها وانتي ليش خايفة من الاختبار
رغد تبكي:الفصل الثالث موفاهمته كله
هثم بحنان:طيب خلاص ليش تبكين
رغد تبكي:لانو مافي وقت احد يشرح لي
محمود:احنا معاك ليش ماقلتي لواحد فينا يشرح لك وكلنا علمي
ابوعبدالمجيد:الحين الساعة توها5 الفجر يمديكم تشرحون لها
محمود:يمدي الوقت قومي معنا
رغد تمسح دموعها:طيب
وجلسوا يشرحون لها محمود:خلاص فهمتي الحين
رغد:ايوة
هيثم:يلا حبيبي عشان يكفي وقت تراجعي مع البنات
رغد:طيب بس باخذ اغراضي من فوق
عبدالمجيد:يلا بنوصلك احنا اليوم
رغد:طيب ادخلت الغرفة اخذت الاغراضي للي تبي ونزلت بسرعة :يلا خلصت
عبدالمجيد محمود احمد هيثم:يلا
رغد بفرح:كلكم بتوصلوني
الكل:اية
رغد بصرااااااااااااخ:وااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااو
ابوعبدالمجيد بنذالة:محمود واحمد روح الشركة عبدالمجيد روح المخزن شوف البضاعة وصلت ولا
رغد:لالالالالالالالالالال� �لالالالالالاوالله يوصلوني المدرسة وبعدين ارسلهم اي مكان
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
محمود:يلا امشي
رغد:طيب
واهم في الطريق هيثم:متى اتخلصين
رغد:11
هيثم:خلاص طيب انا بمرك اليوم
عبدالمجيد واحمد ومحمود:واحنا
رغد:طيب طيب تعالوا بالكروز ومروا علينا كلنا
هيثم بصراخ:فدددددددددددددددددي� � التفكير
رغد:احم احم
احمد صفعها على راسها:تلايطي
رغد بستهبل:طيرت كل المعلومات للي في راسي شنو يجمعهم الحين
محمود:لاياشيخة
رغد:اي ياشيخ
محمود يفتح الباب وينزل:يلا رغود
انزلت رغد ومسك محمود يدها من جهة وهيثم من جهة واحمد مسك الاغراض وعبدالمجيد نزل وياهم
رغد:سلامات انت معه
محمود:ولاكلمة
رغد:انا موطفلة
عبدالمجيد:ادري موطفلة بس لازم نمر في شارع
احمد:شايفه السيارات كيف جايه مسرعة
هيثم:لازم نوصلك
رغد رضت بالامر الواقع:طيب
وصلت جنب البوابة الاعزام ودلع يم البوابة عزام:سلامات كلكم اتوصلون رغد
رغد:خبرك انا دلوعتهم
دلع زعلت:وانا
احمد ومحمود راحولها وباسوها:انتي الكل في الكل فديتك
دلع:فديتكم
عزام بغيرة:منك اقول انت معه وانتي لاتفدين احد غيري
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
الحارس بخوف قرب منهم:ماعليش بس ممكن تبعدون عن البوابة عشان يدخلون
محمود:طيب
احمد:خلاص اليوم احنا بنمر قبل عليكم
دلع:ميساء معنا
عزام:مومشكلة انوصلها بيتهم
عبدالمجيد:لابناخذها معنا احنا اليوم عازمينكم على المطعم
رغد:خلاص اقول لها
هيثم:يلا ادخلوا عشان تراجعون
دلع ورغد:طيب
الاغلا جات:ابووووووووووووووووووك يانذاله انتوا
محمود:جات الخبلة
غلا:على جنب مورايقه لك
احمد:هلاغلا
غلا:فديت الذوق
محمود:يلا ادخلوا داخل شكلكم نكته
غلا:طيب يلا باي
الشباب:باي
محمود:بنات
غلا:خير
محمود:غليوة زايد راح المدرسة ولا
غلا:ايوة
محمود:متى يخلص
غلا:9 ونص بس فترة وحده
عزام:مروان معه خلاص للي اتخلص قبل نمرها
دلع:ميساء اليوم عليها بس انجليزي
عزام:خلاص قولي لها الساعة تسع بنمرها
دلع:خلاص يلا باي
الشباب:باي
ادخلوا المدرسة ميساء:وووووووووووووجع ليش متاخرين
دلع:الله يسلمك انا بخير والله



اسطورة ! 17-12-13 02:18 AM

غلا:والله اشتقنا لك
رغد:ماتاخرنا بس الشباب وقفونا برى وجلسنا نهذر
دلع:ميساء بتجي معنا بنروح المطعم
ميساء:متى قررتونا وخططتوا يالخونه وانا اخر من يعلم صد انكم ماتستحون
رغد:وجع ان شالله ماقررنا الا الصباح
ميساء:مابروح
دلع وغلا ورغد:ليييييييييييييييييش
ميساء:ماقلت لماما وبابا وصعب اروح وانا بلس المدرسة
رغد:المهم الساعة 9 بيمرونك مع زايد ومروان
ميساء:طيب يلامنك بس بروح قسمي
رغد:طسي
عند البنات في الجامعة
سارا:اسكتوا هالدكتورة كارهتني
لينا:ليش
سارا:من تدخل تحط راسها براسي
لمار:لاتقولي دكتورة رحاب
سارا:ايوة
نجلاء:انا هالدكتورة مابلعها وربي
دلال:لاتخرعوني عاد مابعد درستني
عهد:والله انها انواع النذالة
وعد:صادقة والله هذا الناس يتعلمون منها النذالة
نوال:اقول انتي معها قوموا الكفتيريا انا مافطرت
سارا:انا مابقوم بس ممكن تجيب لي عصيرفروالة
نوال:طيب وحده فيكم اتقوم معاي بسرعة
البنات:روحي لحالك
نوال:قموا عهد وعد
عهدوعد:ايش معنى احنا
نوال:احبكم
عهد وعد:ماقدر
نوال تنرفزت:يلالالالالالالالال� �لالالالا
عهد وعد:طيب
واهم في الطريق نوال:انا ابيكم في موضوع
عهد:شنو
نوال:رغد
وعد وعهد:شنوفيها
نوال:من متى ماجلستوا معها
عهد:مادري الصراحة موفاضية انا
وعد:ولاانا
نوال:مالك حق الصراحة انتو اتعرفون رغد اخر العنقود ومتعلقها فيكم وخاصه انتي ياعهد صح ولا
عهد:صح
نوال:بس نرجع اليوم تروحي بيت بابا سعود وتجلسي معها وتاخذي بخاطرها وانتي ياوعد بعد
عهد وعد:طيب
نوال:موطيب ولااشوف حاجة صارت
وعد:اكيد
عهد:والله بنروح لها
نوال:مابيكم تقولون نوال تدخل بينا وهيك انا اشوف حال رغد كيف صاير والصراحة انا كنت بتكلم معاكم من البداية لكن نايف قال خليهم لحالهم بيحسون
وعد:لاوالله زين سويتي
عهد:الله يجزيك خير
عند الشباب في الشركة
عزام:ارسلو لي ملفات الشركة الروسية
نايف:طيب بس انت راح توافق تتعامل معاهم
عزام:ماتوقع الشركة دخيلة علينا
نواف:طيب يمكن تكون الشركة ممتازة
عزام:ماتوقع
رامي:اناسالت اكثر من شركة ولااحد يعرف هالشركة ابد
عزام:انابشوف الملفات واعطيكم خبر يلا كل وحده على شغله ورامي ارسل احد من الحارس يخبر اهل ميساء انها بتكون معنا
رامي:طيب
السكرتير:اتفضل طال عمرك هذا الملفات
عزام:ماتقصر
السكرتير:تامر على حاجة ثانية طال عمرك
عزام:ارسل البريد على شركة بابا خالد الحين
السكرتير:حاظر شي ثاني
عزام:لا اتفضل على شغلك
السكرتير:طيب
عند الشباب في الكليه
احمد:ازعجنا جوالك ياخي ماترد
هيثم:ماعرف الرقم
احمد:رد طيب شوف مين
هيثم:طيب الو
الطرف الثاني:اخيررررن رديت
هيثم:من حاضرتك
البنت:معجبة
هيثم:لاوالله
البنت:والله
هيثم:طيب لاعاد تتتصلين مرة ثانية
البنت:بس انا احبك
هيثم:وانا ماحبك انا وحده متزوج
البنت:بس انا احبك
هيثم:ماتفهمين انتي اقولك متزوج
البنت:عادي انا بكون قير فردز
هيثم بصراخ:انتي ماتستحين صج قليله ادب وسكر الجوال
سالم صديقهم:وجع انت فجرت اذاني ليش اتصارخ
هيثم يصارخ على احمد:كل من وجهك انت للي خليتني الرد
احمد:لاوالله
هيثم:هذا اطلعت بنت
سالم:شنوتبي
هيثم ينعم صوته:معجبة
احمد وسالم:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
هيثم:وقسم بالله بتجنوني انتوا
احمد:طيب خلاص اسفين قموا ماباقي على الاختبار شي
هيثم سفه ومشى احمد:قوم سلوم معاي
سالم:كسرت خاطري قوم
في شركة عزام:اطلب شباب العايله بسرعة
السكرتير:حاظر طال عمرك
عزام:بسرعة
دخل نايف ونواف ورامي :خير عزام
عزام:اجلسوا الحين لين جيون الباقي
اشوي يدخلون عبدالمجيد منصور محمود وبدر:خير عزام
عزام:الشركة الروسية طلعت شركة لها نص شركة بابا ماجد واهم رسالين الاوراق لنا لانهم يطالبون شركة بابا ماجد مبلغ
محمود:كم هالمبلغ
عزام:ثلاث مليون
بدر:من جدك انت
عزام:ياليت اني امزح المهم الحين انا ابي منكم بسرعة كل واحد كم في حسابه
محمود:انا واحمد عندنا مبلغ حلو
عبدالمجيد:انا وهيثم
نايف ونواف:واحنا
رامي:انا ومروان
منصور:انا وسلمان
بدر:انا ومها
عزام:وانا حسابي
رامي:مايكفون
عزام:والحل
بدر:قولوا للكبار
عزام:هذا رايكم
الكل:ايوة
عزام:اسمعوا اليوم احنا بنطلع مع البنات انقول لهم السالفه بعد انتوا عارفين لو ماعرفوا بيزعلون
رامي:لاتقولوا لهم لانهم راح يحطون فلوسهم معنا
منصور:صح انا مع رامي
عزام:بس مصيرهم راح يعرفون
منصور:بس مواليوم
عزام:خلاص مومشكله بدر انا ابيك اتروح الشركة الحين واتقول لبابا سعود والباقي
بدر:خلاص تم ولايهمك
عزام يشوف الساعة:محمود عبدالمجيد مروا مدرسه زايد ومروان الحين خلصوا بعدها خوذا ميساء لانها اتخلص بدري
محمود:طيب خلاص
عبدالمجيد:يلا بلغونا شنو يصير معاكم
اشوي الادخل زيد:السلام
الكل:وعليكم السلام
زيد:شنوفيكم كذا حزينين
عزام:ولاشي يالغالي
زيد:اكيد
السكرتير دخل بسرعة:طال عمرك الشركة الروسية ارسلوا خطاب معاكم مهلة لتسديد بس اسبوعين ولا انهم ياخذون شركة طويل العمر ابومحمود كاملة لهم كتعويض لهم عن الخسارة
عزام نزل راسه:لاحول ولاقوة خلاص روح انت
السكرتير:طيب
زيد:ممكن افهم السالفه
منصورقاله السالفه زيد:حسابي وحساب زايد وحساب غلا
عزام:اذا بناخذ من غلا بناخذ من البنات
زيد:الملبغ كبير لازم الكل يحطون
عزام:خلاص اليوم اقولهم
رامي:انا بروح احسب من حسابي وحساب مروان
عزام:كلكم اسحبوا وخوذوا الفلوس على شركة بابا سعود
الكل:طيب
عند هيثم واحمد خلصوا رواح الشركة على طول لان عبدالمجيد عطاهم خبر
فايز:تركي انزل ناد على ميساء
تركي:طيب
جاتركي:الحين تجيكم
مازن:اوكي انمر بيتهم عشان تغير ملابسها وتاخذ اغراضها
جات ميساء:السلام
الكل:وعليكم السلام
مروان:شنو سويتي
ميساء:جبت العيد
تركي:افا ليش
ميساء:هيك انجليزي لازم اجيب العيد
مازن:يلا الحمدالله شي احسن من شي
ميساء:وانت صادق وبعدين انا ابي اروح البيت اغير ملابسي وعدل خشتي
زايد:تتعرفين انك موحلوة
ميساء بدلع:مابرد عليك
تركي وفايز:احلى يااااااااااااااااواثقة
ميساء بدلع:اكيد لازم اكون واثقة موانا ميساء
مازن:الله الله ياميساء اركدي بس
ميساء:على جنب انت معه مروان جنبك مويه
زايد بخبث:ايش معنى مروان للي سالتيه
ميساء احمر وجهها:سخييييييييييييييييي� �ف مابي موية خلاص
مروان صب لها في كاس:خوذي اشربي
ميساء:تسلم
زايد:مازن روح بيتهم خل تعدل خشتها
ميساء:مازن روح وانا اذا خلصت اتصل عليكم
مازن:بس انتي معه وانتي بتنزلين وبتغيرين واحنا برى
ميساء:طيب
زايد:مين قال راح نستناها
مازن:انا اقول
زايد:حرشمس موت ماراح ننتظر
ميساء انقهرت:خلاص لاتنتظرون لاني ماراح اروح
مروان:ميساء خلاص راح نتنظر وانتي ادخلي غير ملابسك
ميساء:مابي
مازن:انتهى انت معها وانتي انزلي يلا غيرملابسك
ميساء يقهرانزلت:اووووووووف طيب
مازن:بروح السوبرماركت واذا خلصتي اتصلي
ميساء:برسل كولمي ماعندي رسيد
مازن:طيب خلاص لاتتاخرين عاد
ميساء:على ايش ياحسرة اتاخر
تركي:والله البدي هذا ماعندي شنطة انتاسب له
فايز:لالالالالا هالشنطة ماعندي لها جزمة انتاسب
علي:ياربي شنو اسوي في شعري
ميساء:لاوالله انت معه عندكم خبرة
زايد:افا عليك بس
ميساء:لاتخافون ماراح اتاخر لكن على الله ماتعلق فيني ميس
مروان:ياااااااااااااااااا� �قلبي عليها بث تزنن
ميساء:يلا اذاخلصت بقولكم
مازن:طيب
ميساء:seeyou
الكل:seeyou
دخلت ميساء:السلام
الكل:وعليكم السلام
ميساء:اخباركم اليوم
ابوميساء:الحمدالله
ميساء:متى بتروح اتقابل بابا خالد
ابوميساء:المفروض الحين بس السيارة موراضيه تشتغل
ميساء:طيب بابا انا بيمروني الشباب بنطلع عازمينا على المطعم على مايطلعون البنات الباقي قول لمازن ياخذك على الشركة
ام ميساء:ياماما لاتثقيل على الناس
ميساء:لاتخافي ماما
ابوميساء:طيب يابابا قومي غير ملابسك
ميساء:ماما وين ملابسي الجديدة
ام ميساء:فب الدلاوب للي جنب من الدرج
ميساء:طيب يلا سلام
اصعدت ميساء تروشت سريع سريع ولبست بطلون جينز اسود مع بدي سماوي وجزمة ابيض وشنطة ابيض مع سماوي واخذت نظارتها الشمسية لونها ابيض ونزلت تحت لهم وقفت في نص الدرج :شنو رايكم
ابوميساء وام ميساء:مشالله ميساء طالعه جنان
ميساء:من ذوقكم
ابو ميساء:عساني اشوفك عروس
ميساء احمر وجهها:باااااااااااااااااا� �ا
رن جوال ميساء جيت وشابك حبيبي من بعد طول المغيب ولاانا ويا حبيبي اتغرق الفرقان اكثر
مازن:يلاياحلوة
ميساء:مازن ممكن اطلب طلب
مازن:اتفضلي
ميساء:بابا لازم يروح شركة بابا خالد الحين بس السيارة اختربت ممكن توصله الشركة(ميساء ماتلبس عباية اذا جات تطلع بس في المدرسة لانو امها دايم تقول لها انها صغيرة)
مازن:ولايهمك حبيبتي يلا اطلعوا
ميساء:طيب
مازن:يلا احنا نتتظركم باي
ميساء:يلا بابا عشان يمدي ناخدك على الشركة
ام ميساء:الله يحفطكم
طلعوا نزلوا زايد ومروان باس راسه:كيفك بابا
ابوميساء:بخير ياقلب بابا شنو سويتوا اليوم
زايد ومروان:الحمدالله
ابوميساء:الحمدالله
تركي:يلا ياطويل العمر
ابوميساء:كم مرة اقول لكم ابوميساء بس
تركي:طيب اركبوا
اركبوا كلهم مازن:نزل طويل العمرالشركة وبعدها بنمر الجامعة نجلاء وعهد وعد خلصوا
ميساء:طيب
ابوميساء:ماتقصرون
ميساء خطرت في بالها فكرة جنونية:ابي اشوف الشركة
مروان وزايد:من جدك
ميساء:والله
مازن:خلاص طيب اتصلي على طويل العمر ابوعبدالمجيد وقولي له
ميساء:ماعندي رقمه لاعندي رصيد
مران مد الجوال لها واتصل:خوذي الحين يرد
ميساء:طيب
ابوعبدالمجيد:هلامروان
ميساء:هلابابا انا ميساء
ابوعبدالمجيد:هلابابا ميساء فيكم حاجة
ميساء:لابابا مافيني حاجة
ابوعبدالمجيد:الحمدالله شنو سويتي في الاختبار
ميساء:الحمدالله
ابوعبدالمجيد يمزح معها:طيب الحين ليش داقه مزعجتني
ميساء:افااااااااابابا انا مزعجة
ابوعبدالمجيد:امزح معاك
ميساء:ايوة بابا الصراحة انا داقه استاذن منك
ابوعبدالمجيد استغرب:تستاذنين
ميساء:يب
ابوعبدالمجيد:في شنو
ميساء:ابي اشوف الشركة
ابوعبدالمجيد:تنور الشركة يابابا تعالي
ميساء بفرحة:من جدك
ابوعبدالمجيد:ايه والله تعالي
ميساء:يلا مسافه الطريق
ابوعبدالمجيد:يلا بابا نتتظرك
ميساء:باي
ابوعبدالمجيد:باي
مازن:اجل انزلي ياحلوة الشركة واحنا انروج انجيب البنات
ميساء:طيب طيب
مروان:شنوفيك متحمسة
ميساء تتكلم بعفوية:متحمسة من وانا صغيرة خاطري ادخل شركة كبيييييييييييييييييييييرة واشوف كيف يشتغلون فيها واشوف المديرواتكلم معه واجلس على مكتب واجلس على الكرسي وادور نفسي اكثر من مرة
مازن يبتسم على كلامها:خلاص الحين روح وسوي للي تبين
ابوميساء:اعقلي ميسو لاتفشليني
تركي:لاياطويل العمر ميساء عسل ولاتسوي ازعاج ولاشي
ميساء:يحبني لك
وصلوا الشركة مازن:تركي افتح الباب لميساء وانزل انت وعلي معها
تركي نزل فتح الباب وميساء فرحانة علي:يلا مازن روح للبنات
مازن :يلا سلام
ميساء:واااااااااااااااااا� � كبيررررررررررررررررررة مرة
علي:طيب امشي ادخلي
تركي مسك يدها اليسار وعلي يدها اليمين علي:يلايا حلوة
ميساء:شكلي حلو
علي:حلو يلا شلي النظارة
شالتها ميساء وبانت عيونها بلون ازرق فاتح :كذا اوكي
علي :اوكي
ادخلوا داخل الحارس:هلافيكم
علي:هلافيك طويل العمرهنا
الحارس:هنا ادخلو
تركي يكلم ميساء:هذا الحارس تبع الشركة
ميساء:اهاا
عبدالغني:مين الحلوة
تركي:ميساء
عبدالمغني:مين ميساء
علي:ميساء صديقة البنات في المدرسة
عبدالغني:هذي في الثانوية
ميساء:لامتوسطة
عبدالغني:متاكدين
ميساء:لاوالله
عبدالغني:اسف طال عمرك بس شكلك مرة صفيرة
تركي:يلا انت معها بنكمل فرة على الشركة
الحارس:طيب
وقفوا جنب الاصنصير الاالموظفين يناظزون ميساء بستغراب ادخلوا الاصنصير تركي:فرحانة
ميساء:وين بابا
علي:مابعدوصلنا له
ميساء:طيب
واحد من الموظفين:هذا بنت العم ابوعبدالمجيد
علي:ايوة
الموظفين:نورت الشركة ياطويله العمر
ميساء:تسلمون
انفحت الاصنصير تركي:هنا مكتب طويل العمر
ميساء فكت ايدنها رحت مثل الطفلة تركض على باب المكتب بس يد السكرتير كانت اسرع:وين بتروحين
ميساء خافت منهض واتجمعت دموع في عينها:بدخل لبابا سعود
السكرتير:انتي مووحده من بنات العايله
ميساء بخوف بداء فكها يرتجف الاعلي جا:افتح الباب لها
السكرتير:مااقدر ادخلها
علي رفع الجوال واتصل في ابوعبدالمجيد:احنا برى السكرتير موراضي يدخل طويله العمر ميساء
ابوعبدالمجيد:انا بفتح لكم الباب
علي:طيب
ميساء منزلها راسها وشعرها نازل معها لانو ناعم حرير فتح ابوعبدالمجيد الباب:ميساء بابا
ميساء رحت تركض لها وضمته:بابا
ابوعبدالمجيد مستغرب ليش تبكي ضمها يهديها:علي ليش تبكي مين زعلها
علي:السكرتير ماعرفها واهي خافت من نبرته الصارمه معها
ابوعبدالمجيد يكلم السكرتير:هذي ميساء وحده من العيله لوجات اي وقت تدخل فيه سامع
السكرتير:حاظر طال عمرك
ابوعبدالمجيد مسح على راسها:يلا ميساء بابا تعالي المكتب معاي
ميساء:طيب
ادخلو المكتب وراهم علي وتركي ميساء:واااااااااااااو مرة كبير المكتب
جلس ابوعبدالمجيد على المكتب:اعجبك
ميساء تطالع فوق واهي منبهرة:ايوة مرة
تركي:اجلسي
ميساء تمشي في المكتب:مابي اجلس
ابوعبدالمجيد:تعالي شوف الشباب واهم يشتغلون
ميساء جات بحمس:اشوف
ابوعبدالمجيد شغل الشاشة حقت المراقبة على الكمبيوتر:شفتيهم
ميساء تناظر:وااااااااااو مكاتبهم فخمة
تركي:يلا ماقلتي تبي اتشوفي الموظفين
ميساء:بابا تجي معنا
ابوعبدالمجيد:طيب يابابا تعالي
ميساء رحت عندها ومسكت يده:يلا
ابوعبدالمجيد يناظرها كنها طفلة:يلا
مشى ابوعبدالمجيد ودخل على الموظفين:السلام
كلهم وقفوا:وعليكم السلام
ابوعبدالمجيد يكلم ميساء:هنا قسم المالية كل مايختص الشركة من اموال اهم يعرفون
ميساء:يعني كيف
ابوعبدالمجيد يكلم مختار:اشرح لها
مختار بستغرب:ماعليش منو ذي
ابوعبدالمجيد يضحك:بنتي ميساء
مختار:هلافيك
ميساء:تسلم
مختار جلس سشرح لها شنو يشتغلون فيه ميساء:تعب صح
مختار:لاموتعب لمن تتعودين على الشغل يصير حلو
ميساء:تيب
ابوعبدالمجيد:يلا وين الحين
ميساء:مكاتب الشباب
ابوعبدالمجيد:طيب يخذونك علي وتركي انا بروح ضروري عندي اجتماع الحين
ميساء:طيب
ابوعبدالمجيد يكلم علي وتركي:انتبهوا لها امانة عندكم
علي وتركي:حاظر طال عمرك
ميساء بحماس:يلا انروح مكتب محمود
علي:طيب يلا امشي
ميساء:ابي موية
تركي:الحين اشربي من عند محمود
ميساء:طيب
مشوا مسافة ميساء:ماوصلنا
تركي ياشر على بابين:هذا للي على اليمين مكتب محمود وللي على اليسار مكتب هيثم
ميساء وقفت محتارة تدخل على مين قبل:ابي ادخل على محمود بس السكرتير اخاف مايدخلني
علي:ماعليك منه امشي بس
ميساء:طيب
تركي قرب من عند السكرتير:عنده احد
السكرتير:لا
علي يكلم ميساء:روحي ادخلي
ميساء:طيب
افتح الباب بشويش ودخلت ومحمود مندمج في الاوراق ميساء بصراخ:محموووووووووووووووو� �وووود
محمود انتقز:بسم الله الرحمن الرحيم
ميساء:اخبارك
محمود:بخير شنو اتسوين هنا
ميساء:ازورك ولاماتبيني
محمود:لاافا من يقول
ميساء:افكربعد
نترك ميساء اتكمل تعريف عن الشركة
عند البنات عهد:يلا جاوا برى
نجلاء:سارونة يلا
سارا:طيب
نجلاء:يلا


اسطورة ! 17-12-13 02:19 AM

ركبوا البنات سارا دقت على سلمان:هلاسلمان
سلمان:هلاسارا
سارا:هلافيك اخبارك
سلمان:بخير حبيبي وانتي
سارا:الحمدالله
سلمان:وينك
سارا:في السيارة مع البنات
سلمان:طيب قلبي انا اكلمك بعدين
سارا:طيب
سلمان:باي
سارا:باي
مازن:الحين الساعة 10 مين تخلص من البنات
نجلاء:ماحد لينا ولمارنوال الساعة 11
طلال:مع دلع ورغد وغلا
عهد:ميساء وين
مازن:في الشركة
البنات:شنو اتسوي
طلال ومازن:ههههههههههههههههههه� �ه
بندر:تبي اتشوف الشركة
نجلاء:والله فاضية
سارا:متى خلصت
طلال:9
البنات:اهاااااااا
وعد:رغد وين تنزل كل يوم
طلال:بيت طويل العمر ابوعبدالمجيد
عهد وعد:نزلنا هناك
طلال:حاظر
نجلاء:غريبة
عهد:ماغريب الاشيطان
نجلاء:بنزل معاك يصير
وعد:يصير ليش لا
نجلاء:وحشتني رغيد
عهد وعد:والله احنا مقصرين معاها
نجلاء:الحين اجلسوا معها
عهد وعد:طيب
نجلاء لفت على سارا:شنوفيك ساكته
سارا:ولاشي
نجلاء:متاكده
سارا:ايوة متاكده
مازن:عهد وعد نجلاء وصلنا
البنات:طيب يلا سارونة
سارا:طيب
طلال فتح الباب لهم البنات:باي
الحارس:باي
طلال:سارا وين بتزلين
سارا:بيت بابا خالد
طلال:طيب
سارا انسدحت ورى طلال:فيك حاجة
مازن:تعبانة
سارا:لا
وصلوا البيت فتح طلال الباب لها وانزلت سارا:طلال روح السوبرماركت جيب لي ليز حار
طلال:طيب
دخلت سارا البيت:السلام
ام زيد خافت عليها:شنوفيك
سارا:ولاشي
ام بدر:سارا متاكدة
سارا:ايوة
ام عبدالمجيد:ليش وجهك اصفر
سارا:مادري
ام زيد:روحي غيرملابسك وانزلي كولي لك حاجة
سارا:طيب
تروشت وبدلت وانزلت تحت ام زيد:كيفك الحين
سارا:الحمدالله
ام عبدالمجيد:سارا حالك مايطمن من امس وانتي كذا
سارا:قلبي مومطمن حاسة بصير شي
ام عبدالمجيد قامت جنبها:اتعوذي من الشيطان يابنتي موصاير الا كل خير
سارا:والله مادري
ام زيد:قومي صلي ياماما ونامي اشوي
سارا:طيب
عند عهد وعد ونجلاء:كيفكم
عبدالمجيد:بخير
وعد:وين ماما
عبدالمجيد:في بيت بابا خالد
عهد:رغودة تجي كل يوم
عبدالمجيد استغرب:انتوا ماتدرون عن اختكم
عهد:نشغلنا عنها هالفترة والله
وعد:الله اختبارات وضغط
عبدالمجيد:ماعليش اهي بعد اختبارات مثلكم لكن مع هذا لازم تسال عنكم
عهد وعد:والله ندري انو مقصرين
نجلاء اتغير الموضوع:وين محمود
عبدالمجيد:في الشركة مع ميساء
نجلاء:اوما ميساء ذي تحفة رايحة الشركة
عبدالمجيد:تغيرجو
وعد عهد نجلاء:في الشركة عاد
عبدالمجيد:ايوة
عهد:جوعانة اتصدقون
عبدالمجيد:جاتنا رامي الثاني
عهد:سخييييييييييييييييييي� �ييييف
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
عبدالمجيد:ولاوحدة تاكل حاجة
البنات:لييييييييييييييييي� �يييييييييييييييش
عبدالمجيد:لانكم معزومين اليوم
نجلاء:وين
عبدالمجيد:المطعم
وعد:ومين عازمنا
عبدالمجيد:احنا الشباب
عهد:من وين نازل الكرم
عبدالمجيد:طول عمرنا كرماء
نجلاء:ادووووووووووووووووو� � ياكرماء
عبدالمجيد:يلا بروح اجيب البنات من المدرسة
نجلاء وعهد وعد:بنجي معاك
عبدالمجيد:يلا قموا
وعد:البنات في الجامعة خلصوا
عبدالمجيد:مين باقي غير دلال
عهد:لينا ولمار ونوال
عبدالمجيد:يلا انمر الجامعة بعدها المدرسة
وعد:مايتحمل يخلي المدام في الشمس
عبدالمجيد:ياحمارة الجامعة اقرب من المدرسة
نجلاء:ابوك يانصب والله المدرسة اقرب
عبدالمجيد:انا اطلع من طريق غير
عهد:انواع النذاله ياشيخ اطلع من نفس الطريق
عبدالمجيد:كيفي يلا امشوا
البنات اركبوا السيارة
ودقوا على البنات وطلعوا
دلال:ليش ماجبتوا رغد وغلا ودلع
نجلاء:روميو مارضى قال الجامعة اقرب
دلال:فديته
عبدالمجيد مسك يدها وكمل سواقه عهد:حيلك وانت اتسوق
وعد:اسكتي والله لايدخلنا في جدار
نجلاء:خلوه عايش ايام الخطوبة
عبدالمجيد:ولاكلمة انتي معاها
نجلاء:موعشانك بنسكت ياحلو
عهد:صح موعشانك عشاني مصدعة
وعد:عشان دلال انا بسكت
عبدالمجيد ازعجوه شغل المسجل وعلى الصوت حده بغنية ماجد المهندس ومنصور زايد روحي بلقاك
وصلو جنب المدرسة نزل قال للحارس ينادي عليهم
طلعوا البنات رغد:السلام
الكل:وعليكم السلام
دلع:وين نوال
عهد:باقي لها محاظرة تطلع الساعة 3
عبدالمجيد:نايف يمرها
رغد:وين هيثم
عبدالمجيد:في الشركة
رغد:عبدالمجيد جيب جوالك بتصل عليها
دلال:انتظري روحي البيت واتصلي عليه
رغد تحتاج هيثم كل دقيقه:لاابي الحين
عهد:خوذي جوالي رغود
رغد شافت عهد وتمنت ترتمي في حضنها:جيبي
عهد:خوذي
دقت رغود هيثم:هلا عهد رغد فيها شي
رغد:لاحيبي مافيني شي
هيثم:انتي وين
رغد:في السيارة
هيثم:مع منو
رغد:عبدالمجيد دلال عهد وعد دلع غلا دلع ونجلاء وانا
هيثم:فديتك
رغد:فداك عداك
هيثم:شنوسويتي
رغد:الحمدالله تمام
هيثم:الحمدالله قلبي
رغد:انا بروح بيت بابا خالد طيب
هيثم:عندك ملابس هناك
رغد:لا ماعندي
هيثم:قولي لعبدالمجيد ياخذك البيت وخوذي ملابس لك
رغد:لابروح معاك انت
هيثم بحنان:ياقلبي رغود انا دوامي ينتهي الساعة 1 والحين 11
رغد:راضية انتظرك
هيثم:طيب حبيبي براحتك
رغد:يلا باي
هيثم:بايات
مدت الجوال لعهد:خوذي خسرنك
عهد باست رغد:فداك حبيبتي الجوال وراعيتها
وعد باستها بعد:وانا بعد فداك رغودة
رغد ابتسمت لها:ثنكس
عبدالمجيد:وين الحين
غلا:ابي امر البيت ممكن
عبدالمجيد:الحين
غلا:لابكرة
عبدالمجيد:احيب الحين
رغد:روح بيت بابا خالد
غلا:ماعندك ملابس
رغد:عارفه
عهد:روحي البيت خوذي ملابس وارجعي
رغد:لابروح مع هيثم
عبدالمجيد بحنان الاخوة:رغودة عيوني هيثم مايطلع الا الساعة 1
رغد:مابي اروح الامعه
وعد:احنا انروح معاك
رغد:مابي مابي
نجلاء اشرت لهم اتروكها
وصلوا البيت في المدرسة عند سطام وبدر
سطام:وليد انت اتدرس صف اول ثاني
وليد:ايوة ليش
بدر:منذر
وليد:هالطفل مادري شنوفيه معذبني
سطام:اسمع نبي انظم رحلة للطلاب على معرض على عشان في وحدة من قرابينا دارسة على نفس واتعرف تتعامل معه
وليد:بس الطفل يتيم
بدر وسطام:ايييييييييييييييش
وليد:منذروحيد هنا بس ابوها مات وامها حامل فيها وصار عمره 6 سنوات وتوفت امها في حادث قدام عينه وعاش طول عمره عند رجال كبير في السن والحين ماقدر اقول لكم عنده احد لانو للي كان معه مات من قبل شهرين صار الولد ضايع من غير اب ولاام شوف حتى جسمه نحيف مرة ولاياكل مع الطلاب وقت الفسحة لانواساس ماعنده فلوس والاسف المرشد انا عرضت حالته عليه ويساعده بس في الاكل وملابس الولد في عمره يحتاج عناية خاصة وانا للي ملحظه عليها انو فيه مرض لاني قريت في النت عن حالته وانا براي فكرتكم حلوة لكن مااعتقد المدير بيوافق لاتنسى احنا مدرسة حكومية مواهلية نقدر انطلعه اي وقت
سطام:والحل حرام الولد حالته تكسر الخاطر
بدر:والله قلبي يعورني عليه
وليد:انا مثلكم انا فكرت اخذ عندي لانكم مثل ماتعرفون زوجتي عقيم لكن ماقدرت اخذه ماعندي الواسطة القوية اني اساعده
سطام وبدر:لاحول ولاقوة الابالله
وليد:انااقول لازم الولد احد ينتبه له عمره 9 سنوات بعده طفل صغير لازم احد معه
سطام يقوم:انا بتصرف قوم يابدر
بدر:يلا سلام وليد
وليد:سلام
في اليسارة بدر:ياسطام شنو بتسوي
سطام:مادري
بدر:كيف بتتصرف
سطام:كلم العنود شوف اهي وين
بدرطلع الجوال واتصل في العنود وخل الجوال سبيكر العنود:هلابدر
بدر:هلاالعنود
سطام:العنود اسمعي اعرفنا اشياء عن الطفل للي قلت لك
العنود بهتمام كبير:شنو
سطام:الطفل ماشف ابوها مات وامه حامل ماتت امه قدام عينه وعمره 6 سنوات وتربى عند رجال كبير في السن والرجال مات من شهرين وصار الطفل ضايع الحين واذا بنطلع رحلة مانقدر ناخذه معنا
العنود بحزن شديد عليه:ياقلبي عليه والحل الحين
سطام:مادري
العنود:ايش رايك اخلي عبدالله ويوسف وصديقهم فيصل والمدير مال المركز اللواء ادم يعملون رحله في مدرستكم بحجة انهم بيشفون الاطفال ويعلمونهم كيف الدفع عن النفس وانهم يعطونهم تعليمات
سطام:حلو حلو حلو
بدر:العنود عجلي الموضوع الولد الحين وحيد مافي احد عنده
العنود:ويهمك اكلم عبدلله الحين واقوله
سطام:طيب
العنودكيلا باي
بدر وسطام:باي
عند ميساء لسى في الشركة معاهم
تركي:يلاميساء انروح البيت
ميساء:لا
هيثم:روحي ميسو وتعالي مرة ثانية زيارة
ميساء بحراج وجهها صار احمر حيل:بثقل عليكم
ابوعبدالمجيد يناظرها ياربي تجنن هالبنت الله يحفظها:لايابابا تعالي اي وقت
ميساء ولسى وجهها احمر ترفع قرته عن عيونها ترجع تنزل:تسلم بابا
ميساء لسى ترفع في القرة ترجع تنزل تركي:خلاص اتركيها ماراح ترجع ورى
علي:فرحانة اليوم
ميساء:تعبتكم معاي اليوم ماتقصرون
دخل بدر وسطام:السلام
الكل:وعليكم السلام
بدر:كيفك ميساء
ميساء:بخير وانت
بدر:عال العال
سطام:ميساء مسيرة علينا اليوم
ميساء:يب جاني فضول اشوف الشركة
سطام:وشفتيها
ميساء بزعل مدة بوزها بطريقه تجنن:لاعلي وتركي اتعبوا
سطام وبدر منهبلين على برائتها:ولايهمك احنا ناخذك اتشوفينها
اوعبدالمجيد:انا باخذها بس بكرة عشان اتكون معها غلا ورغد ودلع
ميساء بفرح راحت تركض له وباست خده:مشكور بابا
ابوعبدالمجيد:العفو
السكرتير:اتفضل طال عمرك
وكان للي داخل مدير شريكة يعرفونه العايله اسمه غانم:السلام
الكل:وعليكم السلام
ميساء انحرجت حيل المكتب مليان شباب واهي الوحيدة بنت ابوعبدالمجيد:نورت الشركة
غانم:منورة باهلها
ابوعبدالمجيد:ايش تشرب
غانم:عصير برتقال
ابوعبدالمجيد لف يرفع السماعة شاف ميساء منزله راسها ونفس الحالة شعرها مغطي وجهها طلب العصير وسكر:ميساء بابا
ميساء رفعت وجهها المحمر من الاحراج:نعم
ابوعبدالمجيد بعد الكرسي اشوي عن المكتب:تعالي هنا
مشت ميساء وراسها في الارض وقربت من المكتب
غانم يناظرها بنظرات بياكلها:مين القمر
سطام وبدر عصبوا من كلمتها بس تمالكوا اعصابهم هيثم:اختي
ابوعبدالمجيد جلس ميساء على رجوله:بنتي ميساء
غانم:طول هالفترة معاكم صفقات وغيره ماقلت عندك بنت قطعة كذا
دخل عزام على كلمه غانم:ماعتقد حريمنا من ضمن الصفقات نعرضهم عليكم يا ابو امين
ابوامين مايطيق عزام:انا ماقلت شي
سطام وبدر:لااسم الله عليك
ابوامين:اهدوا طيب ماصار الاالخير
ابوعبدالمجيد:خير يابو امين
ابوامين:الخير بوجهك والله انا كنت جايك في موضوع حلو
ابوعبدالمجيد:خير
ابوامين:والله الصراحة انا ادري انكم ناسبتوا عايله الرميحي
عزام:والمغزى من الكلام
ابوامين:انا يا ابوعبدالمجيد والله انا نيتي شريفه
ابوعبدالمجيد:تكلم
ابوامين:ابيك تقنع زيد وزايد وغلاوحلا اني اتزوج امهم انا كنت احبها بس نادر اخذها مني
ميساء من الصدمة ارفعت راسها وبانت ملاحمها عدل ابوامين جلس يناظرها يشوف ملاك بشرة بيضا عيون بلون البحر شفايف مرسومة رسم بلون وردي شعر حرير لونه اسود ويلمع:نعم ماما روابي
عزام خاف عليها:اهدي ميسو
سطام بعصبية:شايف عمرك انت وكم عمر ماما روابي انت رجال جد معرس احفادك وتفكر في الزواج
بدر العن من سطام:بدل ماتقد اتشوف عيالك واتشوف شنو يبون جاي تطلب يد حرمة متزوجه بكل قوة عين
عزام معروف عنه العن واحد اذا عصب:شوف ياابو امين تطلع بكرامتك الحين ولا اشلون
ابوامين عصب:انا احبها وابيها وانتوا مالكم خص الحرمة مومتزوجة كانت متزوجة والحين ارملة
عزام راح لها ومسكه من ثوبه:اسمعني ياحقير لوفكرت مرة ثانية هالتفكيرشوف بس تفكير بينك وبين نفسك اعرف ولدك امين بيروح فيها وانت عارف ليش
ابوامين:فكني اشوف ماتخوفني لاانت ولااشكال
ميساء طلعت تركض من المكتب موقادرة تتحمل للي يصير عزام:تركي وعلي اطلعوا وراها
ابوعبدالمجيد:اتركوها بتروح لمكتب رامي
ميساء راحت تركض على مكتب رامي وشافت مروان شافها انصدم:ميساء
ميساء رحت تركض لها:مروان
مروان:شنوفيك ليش تبكين
رامي:ميساء ردي علي
ميساء ناظرت زايد مروان بحنان:ميسو حبيبي شنوفيك
ميساء حطت راسها على صدر مروان وتمسكت في بلوزته:غلا
رامي وزايد اطلعو من البداية واتروكهم لحالهم مروان يمسح على ظهرها وشعرها:شنوفيها غلا
ميساء قالت له السالفه مروان:اهدي ياقلبي موصاير شي وغلا ماراح تبتعد عن ماما روابي
ميساء تبكي من قلب:غلا متعلق في ماما روابي كثير يا مروان كيف تتزوح هذا
مروان:ماراح تتزوجه
ميساءتتكلم وتبكي مع كل كلمة اتشد على بلوزة مروان:جالس يناظر فيني بنظرات يامروان انا خفت والله
مروان عصب حده:الحقير السافل وxxxxxلاتخافين انتي
ميساء:ياليت ماجيت الشركة
مروان جلس يهدي فيها
مكتب ابو عبدالمجيد دخلوا زايد ورامي على كلمه ابو امين:انا اعرف اقنع زايد وزيد واهم يكلمون غلا وحلايوافقون يزوجني امهم
زايد معصب مليون:اتخسي والله انك تاخذها
ابو امين راح لها يمثل الحنان عليه:هلابولدي زايد اشلونك يبه شخبارك انا ابوك غانم
زايد:عارف من انت اتخسي اتكون بابا انا عرف كل اعمالك القذرة
ابو امين ارتبك ماتوفع يذكر:لاياوليدي انا والله احبكم
زايد يتكلم ودموعه تطيح:اتحبنا تقتل ابونا شنو هالحب للي نزل عليك لاتفكر ماعرفنا انا واخوي من للي قتل ابوي وحرم غلا اختي من كلمة بابا احنا عارفين وساكتنا موعشان لا عشان عيالك لايكونون مثلنا ايتام لكن انت ماتستاهل قتلت ابوي بس عشان تحرق قلب امي عليه لانها كانت تحبه ولاتحبك وانت ياللي ماتستحي واهي بنت جيرانكم حاولت انك تغتصبها ولاراعية حرمة الجار يالخسيس وغيركذا لمن وظفت ناس انهم يقتلون زيد وتقدر تقص علي انا وغلا وحلا وتاخذنا بالاحضان يالحنون يالطيب
ابوامين بصراخ:كذاب كذاب انت كذاب
زايد يبكي من قلب:موكذاب وعندي دليل على كل للي قلت واذا تبي اكثر الحب مايطلع الا على بذره ولدك امين يامحترم اكبر مروج خمور في البلد وانت عارف وساكت تبي دليل اكبر
سطام ضم زايد يهدي فيه عزام:انت ياحقير انا من البداية مني طايقك وانت تطلع انت السبب في قتل بابا نادر زاد الكره لك وربي
ابو امين:ماتقدرون تسون شي مات وتحلل في قبره ماتنفع قضايكم
ابوعبدالمجيد مسكه بدل عزام:انا كنت محترمك لانك رجال ابوعيال مابي انزل كرمتك الارض قدام عيالي لكن انت واضح انك احقر من الحقير وعطه كف لااشوف وجهك تجي هنا سامع
ابوامين:قص عليكم هالبزر وصدقتوا
زايد فك نفسه من سطام وراح يمه:ماما ربنتي احسن تربيه مافكر اكذب لكن انا بسوي شي اتمنى ماما اتسامحني عليه وضرب ابو امين كف وسدحه في الارض وطاح فيه ضرب والشباب بلموت فكوه من ورفسه برجله ياوطي يالحقير
ابوامين:انا وراكم يازايد
زايد ماسكينه علي وتركي وسطام:فكوني عليه هالحيوان
بدر:اطلع من هنا بطيب احسن ماتطلع بطريقه ماتعجبك
ابوامين:بتخسرون صدقوني
ابوعبدالمجيد:اطلع من هنا ياحقير
تركي وعلي مسكوه من ملابسه وطلعوا برى وركبوه الاصنصير:لوتفكر انك تجي هنا او نقرب منهم اذبحك
مروان اخذ ميساء ودخل المكتب وشاف الكل هنا وزايد يبكي راح لزايد:شنوفيك زيود
زايد يمسح دموعه ويبتسم:مافيني شي
مروان فهم عليه:طيب
ابوعبدالمجيد شاف مساء كيف ماسكه مروان وخايفه وراسها نازل:ميساء
ميساء ماتحركت:نعم
ابوعبدالمجيد:تعالي هنا يا بابا
راحت له وضمها بقوة:لاتخافين يابابا
ميساء:ابي اروح البيت
ابوعبدالمجيد:علي تركي خذوها
مروان:انا بروح معها
ميساء:ابي اروح بيتنا
عزام بحنان:ميسو ايش دعوة انا عازمك مع البنات اليوم ترديني
ميساء رفعت راسها من صدر ابوعبدالمجيد ومسحة دموعها:طيب عشانك
عزام مسح على راسها:الله يحفظك
سطام:تعالي معي انا بروح البيت
مروان وزايد وبدر:خوذنا معاك
سطام:يلا امشوا لاني بمر السوبرماركت هند محتاجة اغراض
ميساء:ممكن بس ابي موية
علي قام وصب لها مويه في كاس:خذي
مسكت الكاس الفخم وصارت يدها صغيرة بنسبة للكاس:مرة كبير
ابوعبدالمجيد:اشرب الحين
اشربت ميساء:الحمدالله
ابوعبدالمجيد:يلاحلوة امسحي وجهك
ميساء:ابي اغسل وجهي وين الحمام
علي:روحي هناك الباب هذا مغسله اغسلي وجهك وتلقين منشفه على اليسار
ميساء:طيب
ميساء غسلت وجه:خلصت يلا انروح
ابوعبدالمجيد:يلا رحوا البيت
عزام:اخذتوا البنات من الجامعة
هيثم:باقي نوال بس
رامي:انا بروح اشوف الحجز عشان المطعم اليوم
سطام:يلا ميسو
ميساء:باي
الباقي:باي
اهم طالعين من المكتب ميساء مسكت يد سطام لف عليها:شنوفيك
ميساء:ماحب امشي لحالي
سطام:طيب ياحلوة
واحد من الموظفين:لوسحمت استاذ سطام
سطام:نعم
الموظف:في اوراق تحتاج توقيعك
سطام:حولهم لهيثم اهو يشوف الاوراق
الموظف:الاوراق مهمة
سطام:طيب هيثم يفهم شغلي حولهم له واهويشوفهم
الموظف:طيب
ميساء:تعبت وانا امشي
سطام:كسولة يعني ماتمشين في المدرسة مع صديقاتك
ميساء:في قسمي ماعندي احد اعرفه كلهم مايبون يمشون معاي من هيك اروح مع دلع ورغد وغلا واهم مايمشون بس نجلس
سطام تندم سالها:المهم عندك البنات
بدر:ميساء بتروحي بيتكم ولا بيت بابا خالد
ميساء:نوبيت بابا خالد
اركبو الاصنصيروفيه موظفين ومراجعين زايد:انا بروح بيتنا
ميساء:ليش
زايد:برتاح اشوي
ميساء:بس راح تجي معنا المطعم
زايد:بحاول
ميساء:زااااااااااااايد
سطام يسك فمها:اسكت فضحتينا مع ناس
بدر:هههههههههههه اتركها
ميساء:كتمت نفسي لومت الحين
مروان:اسم الله عليك
سطام:اسكتوا
ميساء بشغب طفولي:سطام ابي جوالك
سطام على نياته:خوذي
افتحت الاستديو وشغلة اغنية والموظفين والمراجعين مستغربين تركي:ميساء سكريه
ميساء:والله الحين اقول لبابا انكم تصارخون علي
سطام:اتركها
ميساء:يب اتركني
واحد من الموظفين:منوهذي
بدر:بنت بابا بابا سعود
الموظف:بس انا مااخبر عنده بنت اسمها ميساء
انفحت الاصنصير ميساء:خلك في حالك لاتدخل في امور الناس
المراجع:خلها بزرة
ميساء:انت البزر
تركي:امشي بس
ميساء بعناد:مابي
الموظف والمراجع كانوا بيطلعون:واحنا بعد
ميساء:والله انا عادي لواجلس طول اليوم كذا ماعندي مشكلة انتوا وراكم عيال وبيت وزجه
المراجع:عادي انا عزوبي مومهم
الموظف:وانا بعد
سطام:انتوا اتحطون راسكم في راسها امشوا بس
المراجع:اهي موراضيه تسكت
علي:خلك اكبرمنها وامش
ميساء تضرب علي على فخذه لون طويل واهي قزمة:احلف انت بعد
بدر:مسو خليك انت اكبر منهم
مروان:يلا ميسو
زايد:ميساء قومي الحين رغد ودلع وغلا ينتظرونك
ميساء بعناد اكثر:مابي
سطم عجز منها قرب منها وحملها واهي تصارخ:نزلني نزلني
سطام طلع برى الشركة ونزلها:هذا نزلتك
ميساء:ليش تشليني
مروان:لانك عنيدة
زايد:جد خليهم يولون انت الكبيرة اتحطين راسك براسهم
ميساء ماردت عليهم وركبت السيارة علي:بتجنني هالبنت
سطام:خلها يحليلها والله
بدر:تصرفاتها نفس جنان وحنان
سطام يركب السيارة ومعه الباقي ميساء:ابي انام
الكل:لاوالله
ميساء:والله
بدر:نامي اذا وصلنا البيت جلسناك
ميساء:لامابنام هونت بعدين تروحون المطعم وتخلوني
الكل:طيب
عند سارا اصعدت فوق عشان تنام موقادرة دقت على سلمان:هلاسارونة
سارا:هلا سلمان
سلمان استغرب منها:سارا حبيبي فيك حاجة
سارا:لا
سلمان:ليش مانمتي
سارا:موقادرة
سلمان:طيب انسدحي وغمضي عيونك
سارا سوت للي قال لها:طيب
سلمان:يلا نامي
سارا:موقادرة
سلمان:ليش خايفة سارا
سارا:مادري قلبي قارصني انو بيصير شي
سلمان:تعوذي من الشطان يلا ونامي
سارا بتعب:سلمان خلك معاي
سلمان:من عيوني ياقلبي
سارا:احبك
سلمان:وانا اموت فيك
سارا:سلمان ممكن اطلب طلب
سلمان:امري ياقلبي
سارا:ابيك تقراء علي قران
سلمان:من عيوني جلس سلمان يقراء عليها قران لين نامت ولاسكر الخط خاف تصحى واهي خايفه خل الجوال مفتوح ويسمع انفاسها
وصلت ميساء البيت:السلالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال ام
الكل:وعليكم السلام
دلع:يالخاينة تروحين ولاتقولين
ميساء:بكرة بروح ماشفت كل شركة
رغد وغلا:بنروح
ميساء:اكيد لانو بابا سعود قال دلع معنا بتروح
دلع:لاانا ماقدر يالله المدرسة
رغد:ونااااااااااااااااسة
ميساء:ليش ماغيرتوا ملابسكم
غلا تناظر عبدالمجيد بحقد:روميومارضى قال ازواجكم يودنكم
عبدالمجيد:وانا صادق
ميساء:وانتوا ماطلبتوا الا من هالمطيري
دلال رمت الخدادية على ميساء:وجع انشالله وبعدين ياخذون من عندلمار ملابس
ميساء:ياحمارة ليش ترمينها علي وانا صادقه عبدالمجيد مطيري
رغد:بس بس هدي ياطيب
ميساء بحركة عربحية تحط رجل على رجل:ناس اتجيب الهم
عهد:لاياشيخة
وعد:اسكتي لاتقوم تدوس في بطنك
ميساء تدور شي تحذف وعد فيه مالقيت غير جوال عبدالمجيد:وحذفته فيه وطاح عل الارض وانكسر
وعد:ياحمارة ياتبنة
عبدالمجيد:جوااااااااااااا� �اااالي
ميساء خافت من جد:عبدالمجيد والله اسفه موقصدي اكسره والله والله خوذ جوالي
دلال شافت الخوف في عيونها:عادي حبيبتي انكسر بداله الف واحد
عبدالمجيد:بس ميساء مافي بدالها
ميساء ارجعت لطبيعته:ادري فديتني
عبدالمجيد:كم الساعة
ميساء:12وربع
عبدالمجيد:تعبان
ميساء:نام
عبدالمجيد:مابي
مروان:ميساء موقلتي تعبانة قومي نامي باقي وقت على مانطلع
ميساء:لابجلس معاكم
وعد:رغود قومي نامي موقادرة تفتحين عينك
لينا:خليها في حالها
لمار:رغودة قومي
عهد بحنان فقدتها رغد:حبيبي رغد قومي ارتاحي انا في لي كم بدله هنا البسي منهم
رغد رحت طيران عند عهد وتبكي عهد خافت عليها:رغودة شنو فيك
رغد تبكي:محتاجة لك
عهد:ياقلبي خلاص اهدي انا معاك
رغد:لاتخليني بروحي
عهد:ماراح اخليك
رغد:طيب
عهد:طيب نامي شوفي عيونك
رغد انسدحت على رجول عهد:طيب
وعد:اجيب لك لحاف
رغد:ياليت
وعد:من عيوني الحين اجيب لك
عهد تمسح على راس رغد وتغني لها اغنيها كانت تغنيها لها واهي صغيرة:رغود الحلوة شيخة البنات تنام على ريش النعام وتلبس ذهب ومرجان وتسكن في احلى قصورالحنان رغود اغلى هدية من الرحمان
رغد راحت في سابع نومه وغطتها وعد عبدالمجيد:ياقلبي عليها هالبنت
عهد تمسح على شعرها:وربي اني مقصرها معها
دلال:رغد متعلقها فيك بشكل كبير
عهد:ادري والله
الحريم الكبار ادخلوا ام عبدالمجيد:صعدوها فوق ليش نايمة هنا
عهد:خليها ماما
ام زيد:بتعبين كذا
ام عهد:لاعهد امها الثانية رغد متعلقه في عهد واجد لمن صار عمرها 3 سنوات صارت تنادي عهد ماما
ام بدر:الله يخليهم لك
لينا انقزت عندها:وخليك لي يامامي
ام بدر تموت في لينا لانها الوحيدة بنت عندها:ياقلب ماما انتي
دخل انور وهيثم ونايف وعزام:السلام
الكل:وعليكم السلام
سلموا على الكبار وكل واحد جلس يم زوجته انور:ليش موغيرها ملابسك
ميساء:روميو مارضى
الكل:مين روميو
ميساء:عبدالمجيد
عزام:بس اهو روميو
نجلاء:اتخيل اليوم خل دلع في الحر والشمس والبنت حامل وصغيرة ماتتحمل وراح اخذ دلال قبل بعدين دلع
عزام:احللللللللللللللللفي
عهد وعد:والله
عزام:شنوهالنذاله ياخي المدرسة اقرب من الجامعة
عبدالمجيد:انا اطلع من طريق غير طريقكم وتصير الجامعة اقرب
هيثم:والله انك حمار ليش عاد الحين دلال ماتحمل تجلس في الشمس
دلال:لاماتحمل
نايف:هذا نوال بعد عمري ماتطلع الاالساعة 3 وعلى مااوصل لها اتصير 3 ونص
عبدالمجيد:والله انتوا بكيفكم انا ماتحمل اخلي زوجتي في الشمس
هيثم:طيب
عزام:دلع كيفيك اليوم
دلع:الحمدالله
هيثم:هالبنت عنيدة لومغيره ملابسها في البيت
غلا:انا مرضى روميو يوديني بيودي رغد
انور باسه على خدها:ولايهمك قومي انا اوديك
غلا:فديتك والله
لينا وميساء:ورغد
هيثم:انابروح البيت اخذ لها ملابس
ام عهد:جلسها واخوذها معاك
هيثم:لامابي اصحيها مانمت كويس اليوم
عهد:خلاص خلها هنا
هيثم قرب منها وباس جبينه وطلع راح البيت قال للمربيه اتحط لرغد ملابس في شنطة ورجع البيت
اجلسوا يسالفون ويضحكون مع بعض ميساء:نايف الساعة 3 روح جيب نوال
نايف:يلاباي
الكل:باي
عند سارا اجلست من النوم
سارا:اه
سلمان:صح النوم ياحلوة
سارا انفجعت:بسم الله الرحمن الرحيم
سلمان:اسم الله عليك شنو فيك
سارا:فجعتني
سلمان:اسف ياقلبي
سارا:ليش ماسكرت
سلمان بحب:احبك واحب اسمع انفاسك
سارا:ياقلبي انت
سلمان:نمتي كويس
سارا:يعني
سلمان:ليش
سارا:لاني ماانام كويس الا في حضنك
سلمان انهبل عليها:ياقلبي لاتخليني اقطع الدوام واجيك
سارا:لاياقلبي هانت باقي يومين وترجع لي
سلمان بحب:وحشتيني
سارا:انا اشتاق لك كل ثانية
سلمان:الله يصبرني هاليومين
سارا تضحك:هههههههههههه الصبر مفتاح الفرج
سلمان منجن على ضحكتها:لاتضحكين اتخليني اتهور ترى
سارا:هههههههههههه طيب
سلمان:اقولها لاتضحكين تضحك بتجننيني انتي
سارا تحاول ماتضحك:طيب
سلمان بخبث:انتي جالسة ولامنسدحة
سارا ببرائة:لاجالسة
سلمان:لوانا عندك علمتك كيف تنسدحين
سارا بدلع:سلمووووووووووووووووو� �ي
سلمان خاق:ها
سارا:بقوم اغير ملابسي بطلع
سلمان:وين
سارا:مع الشباب عازمينا اليوم
سلمان:شطاري
سارا:مادلي
سلمان:طيب ياقلبي البطاقة تبع البنك الرياض في الدرج الثالث للي جنب السرير
سارا:معاي فلوس ياقلبي
سلمان:عارف معاك خوذيها يمكن ينقص
سارا:تيب حبيبي
سلمان:اتعرفين الرقم السري صح
سارا:يب يب
سلمان:طيب عيوني قومي الحين تروشي وغير ملابسك وبعدين ماتخلصين دقي علي دقه وسكري
سارا راحت جنب الدولاب:تيب
سلمان:فديتهم للي يقولون تيب
سارا:سلمان شنو البس
سلمان:براحتك ياعيوني
سارا:تيبون
سلمان:يلابايو
سارا:بايو


اسطورة ! 17-12-13 02:20 AM

البست سارا ونزلت تحت:السلالالالالالالالالا� �الالالالالالالام
الكل:عليكم السلام
عزام:سويرة وينك من تزوجتي ماصارت اشوفك كثير
سارا راحت جنبه وباست راسه:موقصدي والله
دلع:سارا فيك شي
سارا:نو
دلع:متاكدة
سارا:ايوة
دلع:طيب
نايف:يلا ياحلوين تاخرنا وانا ميت جوع
عهد:رغودة لسى نايمة
هيثم:قموا انتوا لبسوا وانا اجلسها
البنات:طيب
عزام لف على الكبار:مابتجون معنا
ام زيد:لابنروح جنب ام ميساء اليوم
عزام:مع منو بترحون
ام عبدالمجيد:مع ازواجنا
ميساء:بترحون بيتنا انتوا
ام بدر:ايوة
ام عهد:تبي حاجة ميساء
ميساء تعطيهم الشنطة:عطيها ماما ماحتاجة
ام زيد:طيب
البسوا البنات كلهم وطلعوا كل واحد مه زوجته وسارا راحت مع عزام ودلع
في سيارة هيثم رن الجوال وشاف رقم البنت للي كلمته وعطها مشغول وكل وتتصل ويعطيها مشغول
رغد:ليش ماترد
هيثم:مابي ارد
رغد:هيثم ممكن اتروح السوبر ماركت
هيثم:ليش
رغد:ابي موية
هيثم:طيب
نزل هيثم السوبرماركت وترك الجوال في السيارة ورن ردت رغد
البنت بمياعة:هيثم وينك ليش تعطيني مشغول
رغد انصدمت ولاردت
البنت:يؤؤؤؤؤؤ هيثم تتغلى
رغد سكرت الخط واهي مومستعوبة الوضوع جا هيثم:خوذي عيوني
رغدبهدوء وصوته مخنوق:ثنكس
هيثم استغرب:فيك حاجة
رغد:لا
هيثم:متاكدة
رغد:ايوة
وصلوا المطعم وجلسوا في مكان واحد عزام:اسمعوا بقول لكم موضوع بس مابيه يضيق خلكم ولاشي
البنات:طيب
عزام:في شركة روسية اتطلب شركة بابا ماجد مبلغ
روان:كم يعني
عزام:ثلاث مليون
البنات شهقوا:هيييييييييييييييييي� �يييييييييي
عزام:اهدوء الحين خلوني اكمل كلامي
دلع:اتفضل
عزام:ادري صعب للي بقول لكم لكن ابي كل وحدة اتسحب كل للي في حسابها واتعطينا ايها احنا سحبنا بس من غلا زيد سحب اليوم باقي انتوا
البنات كلهم حطوا بطايقهم البنك على الطولة سارا:اخذوا البطايق وانتوا اسحبوا
ميساء:انا ماعندي فلوس بس عندي ذهب بعطيكم اياه
عزام:ماتقصرون برجع لكم كل ريال اخذته منكم
رغد:لاياعزام مايرجع شي احنا اهلنا واذا ماوقفنا الحين متى نوقف مع بعض
لينا:صح كلام رغد انا بعد عندي ذهب بعطيك اياهم
البنات:واحنا بعد
عزام:ماتقصرون
منصور:يلا والحين نطلع من هم الكأبة للي حلت عليكم
رامي:شنوتاكلون كل واحد قال شنو يبي وصلوا عند رغد عزام:رغودة
رغد:ولاشي
هيثم:ليش
رغد طلعت هيثم بنظرة عتاب:مابي شي
هيثم:شنوفيك
رغد تنرفزت:قلت لك مابي يعني مابي
هيثم استغرب ناظر عهد وعد واهم مافهموا رغد اطلعت من الغرفه منصور قام وراها:رغد
رغد:نعم
منصور:وين بتروحين
رغد:بروح البيت
منصوراستغرب:ليش
رغد:هيك مابي اجلس بروح البيت
منصور:اجلسي ماراح ترجعين البيت لحالك
رغد:مولحالي معي الحراس
منصور مسكه من يدها:مافي يعني مافي
رغد:اوووووووووووف
منصور:لاتتافين
رغد:ابي اروح الحمام
منصور:امشي بنتظرك
رغد:طيب
عند الشباب والبنات
عهد:شنوفيها
هيثم:والله مادري
احمد:غريبة اول مرة اشوف رغد كذا
عزام:مين فيكم زعلها
الكل:ماحد
دلع:رغد مقهورة طريقه كلمها ادل على كذا
سارا:هيثم يمكن انت سويت شي لها وانت ماتدري
هيثم:مستحيل وعمري ضايقتها في شي
مروان:غريبة
ميساء:اذا رجعنا البيت هيثم اجلس معها يمكن متضايقه من شي وتبي تتكلم معاك فيه
هيثم:طيب
جات رغد مع منصورواجلست جنب عهد موجنب هيثم


جات رغد مع منصورواجلست جنب عهد موجنب هيثم عزام:شنوفيك
رغد:ولاشي
احمد:متاكدة رغود
رغد:ايوة متاكدة
هيثم:تعالي جنبي طيب
رغد ناظره بنظرة مافهم:مابي بجلس جنب عهد
عهد:خلاص ياقلبي اجلسي
رغد حطت راسها على صدر عهد وبهمس:محتاجة لك
عهد خاف عليها:شنوفيك
رغد:بعدين اقولك
عهد:طيب عيوني
لينا ماتتحمل اتشوف رغد كذا:رغودة شنوفيك
رغد:مافيني شي
لينا:انا لينا يارغد
رغد:ولاشي
عزام:يلا الحين بيجي الطلب وبنروح البيت
البنات:طيب
خلصوا البنات وقاموا على سياراتهم عند هيثم ورغد
هيثم:رغود عيوني شنو فيك منومضايقك
رغد:مافيني شي
هيثم وقف السيارة على جنب ولف لها:رغود انا هيثم مواي احد شنوفيك
رغد منزله راسها ماتبي يشوفها واهي تبكي:قلت لك مافيني شي حرك السيارة
هيثم:ماراح اتحرك شنوفيك
رغد:هيثم حرك السيارة مافيني شي ابي اروح البيت
هيثم مسك يدها:رغد ياقلبي تكلمي لاتسكتين
رغد اسحبت يدها لفت راسها على الشباك:ولاشي
هيثم مستغرب منها حرك السيارة ونزلت رغد بيتهم مع خواتها وكلا راح بيته
عند البنات عهد:رغد شنوفيك
وعد:رغد متهاوشه مع هيثم
رغد تبكي:هيثم يكلم بنت غيرررررررررررري
وعد شهقت:هييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي يي
عهد:متاكده انتي
رغد واهي مقطعها روحه بكى:انا سمعتها بنفسي اليوم واحنا بنروح المطعم طول الطريق واهي تتصل فيها ونزل السوبرماركت وترك الجوال وانا رفعت وتكلمت بكل مياعة وقحة
عهد ضمت رغد على صدرها:رغود عيوني المفروض تعرفين الموضوع لاتتسرعين في القرار للي بتاخذينها يمكن هيثم مايعرفها
رغد تبكي:اقولك قالت اسمه اتقولين مايعرفها
وعد:يمكن هذي تبي اتخرب بينكم لاتصدقين كل شي يارغد
رغد تحرك راسها يمين يسار واهي منهارة:لالالالالالالالالا� �الالالالالالالالا انا سمعتها سمعتها
عهد:طيب خلاص خلاص اهدي الحين
وعد قربت منهم ومسحت على شعرها:خلاص رغود قلبي لاتبكين ان شالله بنعرف الموضوع
رغد تبكي بصمت عهد:طيب نامي الحين نامي
وعد:انا بقوم اكلم نواف
عهد:طيب خلاص
قامت وعد وضلت عهد مع رغد لين نامت اسدحتها واطلعت وقرورا مايقولون لنواف ورامي شي عن الموضوع
هيثم يتصل على رغد وجوالها مقفل وخاف عليها اتصل في بيتهم رفع منصور:السلام
هيثم:وين رغد
منصور:والله انا بخير
هيثم:اسف منصور بس انا قلقان على رغد
منصور:نايمة فوق
هيثم:متاكد
منصور:ايوة متاكد
هيثم:طيب باي
منصور:باي
سكر هيثم الا يرن الجوال ورفع شاف رقم البنت :خير شنو تبين داقه
البنت:بسم الله فجعتني
هيثم:خير شنو تبين انتي
البنت:ابيك
هيثم:انا قلت لك متزوج موفاضي لك ولا للعب حقك
البنت:انا موافقه اكون الثانية
هيثم عصب:انتي ماتستحين على جهك وين اهلك عنك
البنت:اسمي اريام موانتي وبعدين مالك خص في اهلي
هيثم:اريام ولا تبن انا ايش علي منك
اريام بمياعة:المهم انا علي منك وابيك
هيثم:لاحوووووووووووول والنهاية معاك
اريام:النهاية تزوجني
هيثم سكرالخط في وجها ونام
يوم ثاني صحت رغد عشان الاختبار وكانت نفسيتها زفت انزلت تحت شافت الكل موجود:صباح الخير
الكل:صباح النور
رغد اجلست ولا اكلت حاجة وماسكة الكتاب بس تقلب فيه ابوعهد:رغود فيك شي
رغد:لا
ام عهد:افطري
رغد:مالي خلق
عهد:رغود اشربي على الاقل حليب بس
وعد صبت لها في كاس:خوذي
رغد اخذته وبدلع:حار مابيها
ام عهد اخذته وخلته دافي لها:خوذي ياماما
رغد اخذته واشريت منه اشوي بس:انا بروح المدرسة
ابوعهد:مين بيوديك
رغد:مازن وطلال
ابوعهد:يلا انا بطلع بعد للشركة
قام ابوعهد ومسك رغد من يدها:يلا باي
الباقي:باي
طلع برى ونزل مازن من السيارة وفتح الباب لرغد:يلا رغودة
ابو عهد بحنان طفولي على رغد:مين حبيبة بابا للي مايحب يشوفها زعلانة ولامتضايقة
رغد:انا
ابوعهد:وليش هالحلوة زعلانة تبي بابا يزعل منها
رغد رفعت راسها وابتسمت ابتسامة من قلب:لا
ابوعهد فرح يوم شافها ابتسمت:ياعساني ماافقد هالابتسامة
رغد:احبك بابا
ابوعهد ضم رغد بكل ماعطه ربي من قوة:ياقلب بابا انتي
رغد:يلا بابا بروح المدرسة
ابوعهد:يلاياقلبي اليوم انا باخذك من المدرسة وبنروح باسكن اشتري لك يااحلى بنوتة في هالكون
رغد بدلع:وابي بعد اروح السوق في فستان عاجبني
ابوعهد يموت في رغد لانهااخر العنقود:عيوني لك ياقلبي
رغد:تيب بابا
مازن:ماعليش ياطويل العمر بس بتتاخر كذا
ابوعهد باس رغد على راسها:يلا بابا
رغد اركبت السيارة وسكر مازن الباب افتحت الشباك:باي بابا
ابوعهد:باي حبيبه بابا
حرك طلال السيارة مازن:نمر مين من البنات
رغد:غلا وميساء
طلال:ودلع
رغد:عزام بيوصلها
طلال:طيب
وصلوا البنات مدراسهم وتالكل راح شغله من الشباب
في الشركة مكتب هيثم وعنده رامي:هيثم شنوفيك
هيثم:رغد
رامي:شنوفيها
هيثم:مادري
رامي:طيب كلمتها انت
هيثم:حاولت لكن ماقدرت ماتبي اتكلمني
رامي:غريبة
هيثم:بستجن انا
رامي:حاول لاتتعب اهي بنت ويجذبها الحب والحنان
هيثم:طيب خلاص
رامي:انا بطلع الحين بروح اشوف باقي الشغل وبمر شركة عزام
هيثم:اوكي الله معاك
رامي:باي
هيثم :باي
في الجامعة البنات عهد:اليوم احنا مابنروح معاكم
سارا:وليش بالله
عهد وعد:بابا بياخذنه
نجلاء ونوال:حركاااااااااااااااا� �ااااات
لينا ولمار:ورغد
عهد:اكيد عاد رغود حبيبه بابا واخر العنقود
دلال جات لهم:السلام
البنات:وعليكم السلام
دلال:اووووووووووف اليوم اخلص الساعة 4
سارا:معاي يعني
عهد:انا اخلص اليوم 1
وعد:انا معاك
نجلاء:انا اخلص 5
لينا ولمار:احنا 12
نوال:انا لازم اخروحدة فيكم شنوهالحظ انا اخلص 6 ونص
سارا:ماعليش ياقلبي تحملي
نوال:ياحياتي والله نايف يتعب كل يوم اصحيه من النوم يجي تعبان
سارا:اهي خايفه على نايف موعلى نفسها
نجلاء:لازم اتخاف عليها موزوجها
نوال ترسل بوسه في الهواء لنجلاء:يحبني لك
لينا:لامحمود يغار لاترسلين لها بوسات
نجلاء احمرت:ياحمارة
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
في شركة ابوسطام جالس عنده في المكتب ابوبدر ابوعبدالمجيد وابوميساء وابونجلاء
ابوسطام:والله العيال مريحنا على الاخر
ابوعبدالمجيد:انا بس احمد وهيثم مريحين ولا عبدالمجيد ومحمود مامنهم فايده
ابوميساء:دكاترة طال عمرك
ابوبدر:من غير طال عمرك الله يهديك انت اخونا بعد
ابونجلاء:واهو صادق هذا واحنا قايلن بناسبك
ابوميساء انفجع:انا انتوا اكبر العوايل تناسبوني
ابوسطام:ايوة ناسبك انت شنوفيك
ابوميساء:انا وين وانتوا وين
ابوسطام:احنا بناسبك بناخذ ميساء لمروان بس خطبه لين يخلص الولد الثانوية بتكون الملكة
ابوميساء:والله ميساء بنتكم قبل لاتكون بنتي
ابوبدر:جزاك الله خير
رن التليفون رفع ابوسطام:الو
المتصل:السلام
ابوسطام:وعليكم السلام
المتصل:خالد الفخامة
ابوسطام:نعم مين معاي
المتصل:معاك مستفى السعد
ابوسطام:خير ان شالله
المتصل:والله عبدالعزيز الشهاري سوا حادث قوي جدا لازم تجون كلكم وخاصه رغد
ابوسطام:رغد؟
المتصل:ايوة رغد وعهد وعد لانو عبدالعزيز بس يناديهم
ابوسطام:طيب طيب
المتصل:عجل لوسمحت
ابوسطام:طيب وسكر
ابوعبدالمجيد:شنوفيها رغد
ابوسطام:عبدالعزيز سوا حادث قوي
الكل:لاحول ولاقوة الابالله
ابوسطام:بسرررررررررررعة كلكم رحوا المستشفى وقولوا للشباب وكلموا مازن وطلال ياخذون الكبار على المستشفى ويتركون الصغار عند دادة حلمية ودادة امينة
ابوبدر:خلاص يلا
راحوا الكل هناك ابوسطام راح الجامعة وقدر يطلع كل البنات وراح المدرسة وطلع البنات بعد رغد:وين بابا اهو قال بياخذني اليوم
عهد:صح وينه اهو وعدنا اليوم بيوديني المطعم والسوق
وعد:صح وينه
ابوسطام ساكت رغد خافت:بابا خالد بابا وينه
ابوسطام:رغد اهدي مافيها شي
سارا اتعرف اخوها عدل:خلاص اهدوا الحين مافي شي وانتوا مخوفين نفسكم على الفاضي
ابوسطام مسك طريق المستشفى وصلوا يم البوابة ابوسطام:انزلوا
رغد:ليش
ابوسطام:انزلوا وتعرفون
انزلوا البنات رغد وعهد وعد ماتوا خوف:وين بابا
الاطلع الدكتور:وين رغد عهد وعد
البنات:احنا
رغد تبكي:وين بابا
الدكتور:ادخلوا
ادخلوا البنات ودخلوا معاهم الكل رغد وعهد وعد وام عهد قربوا منهاابوعهد يتكمل بلموت:هلافيكم
رغد تبكي:بابا شنوفيك
وعد:بابا يالمك شي
عهد مواحسن منهم:بابا حبيبي
ام عهد:ابوعهد شنوجاك
ابوعهد:رغودة بابا تعرفي انك اغلى وحده على قلبي وانك اخرالعنقود وتمنيت اشوف عرسك لكن ربك موكاتب
رغد تبكي:لابابا انت بتقوم وانت للي بتزفني لهيثم بابا لاتقول كذا
ابوعهد يمسح على راسها:اتركيني اكمل كلام
رغد:طيب
ابوعهد:وعد المرجوجة للي ماتسمع الكلام انتي احبك لانك تذكريني بنفسي وانا صغير وتمينت بعد ازفكم لكن ربكم موكاتب هشي ياعيون بابا
عهد البكر شنواقول ياعهوده ياعيوني انتي ويكح كح كح كح كح لاتنسي خواتك وخاصه رغد ياعهد حطيها في عيونك هياء حبي الوحيد للي جابت لي اغلى شي على قلب جبتي لي ثلاث دانات وانتي الجوهرة الثمينة للي مستحيل افطرفيك ابيك تحطين البنات في عيونك ولاتقصرين معاهم بشي يا هيا مهم يكون منصور ولدي للي ماجبته ابيك تتنبه لهم كلهم ولاتتعب امك هيا واسمع الكلام وسلمان قوله اني احبه حيل اهو ولدي الكبير واهو المسؤل عنكم بعد عيني
رغد:بابا لاتقول كذا الله يخليك
عهد:بابا انت بتقوم مافيك شي
وعد:انت قوي وقلت ماراح تتركنا لحالنا
ام عهد:طوله العمر يابو عهد لاتفاول على نفسك
ابوعهد رفع صبع:اشهد ان الاله الاالله واشهد ان محمد رسول الله
الكل:بااااااااااااااااااا� �ااااااااااابا


رغد تبكي:لابابا قوم بابا انت وعدتني تاخذني السوق وقلت بتاخذ لي باسكن بابا قوم انت قلت ماراح اتخليني بابا قووووووووووم
عهد:بابا لالالالالا انتوا كذابين باااااااااااابا
وعد:بابا انت قلت مراح تخلينا لحالنا بابا لالالالالالالالالالالالال ا قووووم
هيثم راح لرغد ومسكها:اهدي رغود اطلبي له الرحمه
رغد:لالالا بابا مامت فكني بابا قوووووم
نواف راح لوعد؛:فكني بابا تعبان يبيني عشان يرتاح
نواف:اهدي وعد اطلبي له برحمه
رامي :اهد صلي على النبي
عهد تبكي:هذا بابا شنوتبي اسوي بابا قووووووووووووم قووووووووووووم
رغد وعهد وعد فكوا نفسهم من عند الشباب وراحو جنب ابوها ومسكوا ملابسه:بااااااااااااااااا� �ا قووووووووووم قوووووووووووووم لاتتركنا
ابوسطام:اخذوهم برى
ام زيد:هيااااااااااااااااااا� �ا
لفو شافوا ام عهد طايحة البنات:مااااااااااااااااا� �ااااااما قومي
احملوها الشباب على السرير وجا الدكتور:خير
ابوسطام:طاحت علينا شوف شنوفيها
الدكنور:اطلعوا برى كلكم
اطلعوا برى عهد تبكي في حضن رامي ورغد في حضن هيثم وعد في حضن نواف
رغد:ابي بابا هيثم الله يخليك
هيثم يضمه بقوة:خلاص رغودة اطلبي له برحمة كذا يتعذب
رغد:هيثم ابي بابا
هيثم يهدي فيها وعد وعهد مواحسن من رغد طلع الدكتور:مين اهل المريضه
الكل:احنا
الدكتور نزل راسه:ادعوا لها برحمه
البنات:لالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالا
رغد وعهد وعد راحو لدكتور وهم يصارخون:انت كذاااااااااااب كذاب
رغد مسكته من ملابسه:انت كذاب ماما مستحيل تتركني
الدكتور عصب:فكيني انتي
عزام عصب منه:البنات منهارين وانت اتصارخ عليهم
الدكتور خاف:طيب خل اتفكني
هيثم قرب من رغد وسحبها:خلاص رغود
رغد تبكي الاوعد تصارخ:عهددددددددددددددددد� �ددددد
رامي:عهد اصحي
عزام:شوف البنت شنوفيها
رغد تبكي:هييييييييييييييثم
هيثم:خلاص قلبي اهدي
رغد تبكي:هيثم عهد ماما بابا
هيثم ضمها بقوة:رغود عيوني اطلبي لهم برحمو عهد بتقوم


وعد:عهدددددددددددددد لا نواف عهد ابي عهد لالالالالا
نواف:لاتخافين عهد بتقوم
سارا تبكي وخايفه على دلع:دلووووووووووووووعة
عزام خاف عليه:دلع شنوفيك
دلع دايخة:عزام بمووووووووووت من التعب
عزام:دلع روحي البيت
ام زيد:انا بروح معها الصغار لحالهم في البيت يلا دلع
دلع:عزام ماقدر اترك البنات
ام زيد:لازم ترتاحين يابنتي
دلع:ماعليش بجلس هنا
سارا ولسى مقطعه نفسها بكى:دلع حبيبي خلاص اجلسي ولا تعبين حالك
دلع تجلس:طيب
سارا راحت جنب ام عبدالمجيد:ماما خلاص اهدوا الحين
رغد تبكي:انا ماعندي ماما ولابابا ابيييييييييييييييييييهم
هيثم يحاول يهدي فيها:رغد اطلبي لهم الرحمه راح تعذبينهم
رغد تصارخ:وخررررررررررر عني ابي ماما وبابا
ابو سطام ضمه بقوة:رغود خلاص اهدي الحين الله يجزيك خير
رغد:بابا قال ماراح يتركني والله قالي اهو يحبني
ابوسطام:رغد انتي انسانة عاقله اطلبي لهم برحمه
وعد:بابا وماما راحو كيف نعيش بدونهم كيف
نواف:وعد استغفري ربك واطلبي لهم برحمه
لينا مع منصور للي مانزلت دمعه من عينه وبس يهدي في البنات:منصور
منصور رفع راسه لها:نعم
لينا:قوم صل ركعتين لهم وتعال
منصور سمع كلامها وراح
عند رامي عهد الدكتور:انهيار عصبي حاد
رامي:لاحول ولاقوة الابالله
الدكتور:للي صار لهم اليوم شي مش سهل انت زوجها بطريقتك تقدر اتطلعها من للي اهي فيها
رامي:طيب دكتور ماتقصر
الدكتور:واجبنا
رغد فجاءة صرخت:مااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااما باااااااااااااااااااااااا اااابا
ابوسطام خاف عليها:رغد اهدي الله يرضى عليك
رغد تصارخ:لالالالاماماوبابا يحبوني مستحيل يخلوني ماما دايم تقول انها راح تعيش معاي طول العمر وبابا بعد اهو عارف اني اخاف اكون بروحي راح وتركني ليش
ابوسطام يحاول يمسكها لانها تصارخ:رغد ياقلب بابا مايصير تسوي كذا
رغد:مالك دخل فيني ابي بابا وماما وينهم
منصور بهدوء:رغد
لفت رغد وشافت منصور فاتحت يده راحت ركض لها منصور:رغود حبيبي خلاص هذي كتبت رب العالمين
رغد:بس انا ابيهم
منصور ضامها ويمسح على ظهرها:انتي تبين الله يغضب عليك
رغد:لا
منصور:خلاص اطلبي لهم الرحمة وروحي صلي لك ركعتين
رغد:طيب وين وعد
منصور:وعد مع نواف
رغد بخوف:ماراح اروح بروحي
لينا:انا بروح معاك
منصور ابتسم ابتسامه خفيفه لها:لينا بتروح معاك
رغد خايفه تفقدهم:ابي ماما روابي وماما هناوماما منيرة معاي
منصور:طيب
لينا نادتهم وراحو مع رغد للي هدت اشوي وجلست عند ام عبدالمجيد واهي حاطه راسها على صدرها ونامت ام عبدالمجيد اشرت لهيثم وقرب حمل رغد
رن جوال سارا وقف هيثم سارا بخوف:سلمان ذا
هيثم:ردي
سارا:اخاف ارد
محمود:قوي قلبك وردي
سارا:مابي مابي
عبدالمجيد:لومارديتي بيخاف
سارا اخذت نفس ورفعت:هلاحبيبي
سلمان:هلاقلبي وينك عن الجوال
سارا:انا تحت والجوال فوق
سلمان:طيب تدري انا وين
سارا:وين
سلمان:اناالحين الله يسلمك بمربابا عبدالعزيز مشتاق له وبعدين بمرك ياقلبي
سارا:سلمان
سلمان:عيونه
سارا:تعال مستشفى سعد
سلمان خاف:فيكم شي
سارا:لا بس تعال وتعرف
سلمان:دقايق وانا عندكم
سارا:طيب
سلمان:باي
سارا:باي
سكرت سارا هيثم:شنوقال
سارا:الحين يجي
محمود:هيثم الله يرضى عليك خوذ رغد البيت لاتصحى الحين وخلك جنبها
هيثم:طيب
منصور:هيثم رغد في حاله مايعلم به الارب العالمين خلك معها على طول لاتاخذ بخاطرك على شي تقوله وذا عصبت اونهارت احضنها لصدرك بتهدى على طول واذا سدحتها على السرير حط راسها على فخذك ومسح على شعرها ودايم خل جنبك مويه
هيثم:من عيوني
سارا:هيثم رغدتخاف الظلام خل النور مفتوح على طول
نجلاء:اقر عليها قران
دلال:اذا صحت اعمل لها حمام دافي يهدي اعصابها
هيثم:طيب طيب
ابوسطام:رح ياوليدي
هيثم:مع السلامة
الكل:مع السلامة
طلع هيثم الا سلمان في وجه وشاف رغد خاف:شنوفيها رغد ليش وجهها اصفر كذا
هيثم:ادخل واتعرف
سلمان:طيب
دخل سلمان وشاف الكل والبنات مقطعين نفسهم بكى:شنوفيكم
ابوسطام قام له وجلسه:صل على النبي
سلمان:عليها الصلاة والسلام
ابونجلاء:سلمان لوجاك شخص وعطاك حاجة وقال امانة خلها عندك شنو اتسوي
سلمان:بخفظها عندي لين يجي صاحبة
ابوبدر:الله ينورعليك
ابوعبدالمجيد:يعني لوجا صاحب الامانةوقالك ابيها شنواتقول
سلمان:بقوله خذها
ابوميساء:الله يرضى عليك دنيا واخره
ابوسطام:انت انسان مؤمن واتعرف انو كل شي من عند الله سبحانة وتعالى اليوم الله عطاك امانه وجا الوقت للي ياخذها فيه الله اليوم اخذ عبدالعزيز وهياء
سلمان انصدم:ايييييييييييييييييي� �
ابوبدر:اذكر ربك ياسلمان
سلمان بكى:تيتم وانا صغير وورباني عبدالعزيز وكبرني وتركني لحالي وماما هياء بعد راحت وخلتنا
منصور بكى من بكى سلمان لانو مسك نفسه بقوة سلمان:اشلون اهدى فهموني اشلون انا صرت ضايع الحين
ابوسطام:واحنا وين رحنا ياسلمان اذكر ربك
سلمان طاح على الارض وراحت سارا ركض له وضمه على صدرها:سلمان حبيبي اذكر الله
سلمان:سارا عبدالعزيز راح
سارا ضمته بقوة:اطلب لهم الرحمه
سلمان حضن سارا وجلس يبكى بصوت مسموع ابوسطام:ياوليدي قم من هنا واذكر بك
سلمان بعد عن سارا:ابي اشوفهم الله يخليكم
ابوبدر:قم دخل اهم ادخل شوفهم
دخل سلمان وراح جنب سرير اخوها ومسح على وجه:كنت اتقول دايم ياسلمان لاتنزل دمعتك على شي خلك قوي مثل الجبل لايهزك ريح لكن ياخوي ماقدرت موتك كسرني والله كسرني انت للي ربتني وتعبت علي ماتحملت موتك يااخوك ماتحملت تركني وحملتني مسؤليه البنات ياخوي صعب علي موتك صعب وطاح على صدر اخوها ااااااااااااه ياخوي ااااااااااااااااه ياليتك ربي اخذني ولا خذاك اااااااااااااااه ياخوي ااااااااااااااااه
وجلس يبكى على صدر اخوه ودخل منصور:سلمان
سلمان شاف منصور رفع راسه من على صدر اخوه:منصور
منصور:ابيه اودعه معاك
سلمان:طيب
ودعه منصور ودعوا امهم هياء وطلعوا الا سارا ولينا في وجهم ضموا حريهم بقوة ابوسطام:يلاالبنات كلكم على البيت والشباب يلا معنا على الدفن
الكل:طيب
هيثم ورامي ماراحوا لانهم ماقدروا يرحون ويتركون البنات
عند رغد هيثم منوم رغد على فخذه ويمسح على شعرها رغد تتكلم واهي نايمه:ماما لاتخليني
هيثم متقطع قلبه عليها رفع عن فخذه وضمه لصدره رغد:هيثم
هيثم:ياعيون هيثم
رغد:لاتخليني بروحي انا ابيك انت والبنت ذيك انا ادري انك ماتحبها واتحبني لاتبعد عني الله يخليك وتدفن نفسها في حضنه
هيثم موفاهم شي من للي اتقول:ماراح ابعد عنك والله يارغد
رغد تبكي:هيثم انا ماعندي ماما ولابابا
هيثم بحنان ويضمها بقوة:انا ماما وانا بابا لاتخافين رغود
رغد:هيثم ماراح تتركني صح
هيثم:صح ياقلب هيثم
رغد:هيثم وين خواتي
هيثم:البنات كلهم بيت بابا خالد
رغد:وسلمان ومنصور
هيثم:راحو الدفن
رغد تبكي:ماراح اشوفهم بعد اليوم ياهيثم
هيثم:رغد انتي انسانة مؤمنة وعارفه انو كل شي بامر من رب العالمين
رغد تبكي بصمت ومتمسكه في هيثم بقووووووة
عند رامي عهد لسى ماصحت ولاشي دفنوهم وارجعوا البيت ادخلوا:السلام
الكل:عليكم السلام
وعدتبكي:خلاص يعني ماراح انشوفهم
ابوسطام:وعد انا اقول انتي العاقلة الكبيرة اذكري ربك
وعد تبكي:ماما وبابا
نواف راح لها:وعد انا شنوقلت لك
وعد تحاول ماتبكي تمسح دموعها ترجع تطيح نواف ضمها بقوة على صدره:اهدي الحين
منصور:وين لينا
نجلاء:فوق في الغرفه للي في جناح عزام
منصور:طيب
سلمان بصوت مبحوح من البكى:وسارا
ام زيد:في غرفته
صعدوا فوق لحريمهم دخل سلمان غرفه سارا وشافها جالسه على السرير فتحت يدها له:تعال ياقلب سارا
راح سلمان لها وحط راسه على صدره وشدها له:راحوا ياسارا راحو
سارا تمسح على شعره وتهدي فيه:سلمان ياقلبي اطلب لهم برحمه انت كذا اتعذبهم ياحبيبي انت ماترضى يتعذبون صح ولا
سلمان ساكت ويسمع كلام سارا بصمت سارا:انت انسان كبير وفاهم والحين رغد وعهد وعد ومنصور امانة في رقبتك لاتضعف جنبهم خلك قوي انت الكبير فيهم الحين انت مصدرالامان والحنان الحين لهم لاتخليهم مايحسون فيك الله يرضى عليك
سلمان بصوت تعبان:طيب بحاول
سارا:طيب حبيبي
سلمان:تعبان ياسارا تعبان
سارا:سلامتك حبيبي في عدوينك
سلمان:ابي ارتاح سارا
سارا اجلست عدل وحطت راس سلمان عدل على صدرها:ارتاح ياقلب سارا الحين
سلمان:الله يخليك لي ياقلبي
سارا باست راسه:ويخليك لي انت بعد
عند لينا ومنصور فتحت الباب بشويش ودخل على لينا حصلها نايمه من التعب فسخ ثوبه وفتحت لحاف ودخل معها في الحاف لفت عليه:منصور
منصور ماتكلم جلس واستند على السرير لين قامت معه وافتحت نور الابجورة:منصور حبيبي
منصور حط راسه على فخذها وجلس يبكي:ااااااااااااااه يالينا ماني متخيل حياتي بدونهم راحو اثنينهم في يوم
لينا تمسح على راسه وتهدي فيه:منصور هذا يومهم لاتتعرض على حكمة ربك
منصور بس يبكي لينا اتركت منصور يبكي لين يرتاح
ايام العزاء كان في بيت ابوسطام لان البنات مومتحملين يرحون بيتهم رغد ماحضرت العزاء طول الوقت عند هيثم ولاهيثم حضر عزاء الرجال
عند الحريم وعد وعهد لانها اطلعت على مسؤليه رامي والحريم معاهم
مرت ايام العزاء ثقيله على الكل
ابوسطام:وين رغد
عهد:مع هيثم
ابوسطام:لينا بابا ناديهم من فوق
لينا:موهنا بيت بابا سعود
ابوعبدالمجيد:لاحول ولاقوة الابالله
عهد بتبكي:انا بطلع الحديقة
ابوسطام:طيب
رامي عرف انها بتبكي قام وراها:عهد
عهد:رامي
رامي:عهد انا شنوقلت لك
عهد قربت من رامي وحطت راسها على صدره:صعب يارامي صعب
رامي ضمها بحب كبير:عارف صعب ياقلبي انت الحين الام لرغد لاتصيري ضعيفة خلك قوية
عهد:والله موقادرة يارامي موقادرة
رامي:بتقدرين ياقلي رامي
عهد تبي تبكي:رامي
رامي فهم قصده:طلعي للي في قلبك
اجلست عهد تبكي ورامي مخليها لين ترتاح
مرت الايام ولايام ورغد نفس حالتها ماتغيرت بس متعلقه في هيثم
عند البنات في الجامعة
سارا:بنات تعبانة حدي
نجلاء:شنوفيك
سارا:مادري
نوال:اتصلي لسلمان
سارا:سلمان في الشركة الحين
دلال:اتصل لك في محمود
سارا:لاانا بروح المستشفى
لينا ولمار:بنروح معاك
سارا:لامايحاج انا بروح بروحي
روان:لاخلي احد منا يروح معاكي
سارا:مايحتاج طلال ومازن وبندر برى
البنات:طيب
اطلعت سارا ونزل مازن فتح الباب:سارا شنوفيك
سارا دايخة حده:مادري
مازن:اركبي
سارا:طيب
مازن:طلال على المستشفى
سارا:ودني المستشفى للي فيها محمود
طلال:طيب
سارا انسدحت ورى من التعب:طلال الله يرضى عليك بسرعة
طلال خاف عليها شغل الاربع وقطع اي اشارة في وجه وصلوا المستشفى فتحت مازن الباب نزلوا طلال وبندر:يلاسارا
سارا وقفت داخت وطاحت بين ايدين بندر:ساااااااااااااااارا
طلال اخذها ودخل فيها:وووووووووووووووووووي� � الدكتور
الممرضه:خير اخوي
طلال:فجاءة اغمى عليها
الممرضه:اسمها بسرعة
طلال:سارا مشعل الفخامة
الممرضه:دخلها الغرفه هذي بسرعة
دخلها طلال وسدحها على السرير وجات الممرضه بسرعة وحطت لها المغذي:انتوا تقربون لها
طلال:احنا الحارس تبع العايلة
الممرضه:لازم احد من اهل البنت بسرعة
بندر:مازن بسرعة طيران على غرف محمود وعبدالمجيد
مازن راح نادهم وجاوا بسرعة وخوف:شنوفيكم
طلال:مادري فجاءة طاحت علينا
جات الدكتورة:خير شنوفيكم
طلال:سارا تعبانة وفجاءة داخت علينا
الدكتورة:بس
طلال:هذا للي شفنا
اتصل محمود في نجلاء وقالت لها كل شي
محمود:دكتورة اهي من الصباح وبس تستفرغ ودايخة
الدكتورة:لازم تحليل دم
عبدالمجيد:طيب بس بسرعة
الدكتورة اخذت دم منها واعطته الممرضه توديها المختبر
صحت سارا:راسي
عبدالمجيد ومحمود:سارا
سارا:انا وين
الدكتورة:اهدي يابنتي انتي في المستشفى
سارا:ليش
طلال:سارا انتي موذاكرة حاجة
سارا:الاانا من اليوم وانا بس دايخة مادرين شنوفيني
عبدالمجيد:ماعليك شرسارونة
محمود:كلمتي سلمان
سارا:لااهو تعبان من الشغل والحين اهو يكون في الشركة
الدكتورة:لاتخافون انتوا يمكن مجرد ارهاق الحين تطلع النتيجة
سارا:طيب انا مابي مغذي شيله
الدكتورة:لازم لانك دختي هذا المغذي عشان مادخوين
سارا:طيب محمود ابي ببسي
محمود:مافيه لمن نتاكد من النتيجة
عبدالمجيد:بس انعرف النتيجة انا اشتري لك كرتون ببسي
الدكتورة:انا بروح اكمل جولة للمرضى انتوا دكاترة واتعرفون اذا جات الممرضه شوفوا النتيجة
الكل:طيب
سارا:لاتتكلمون لسلمان عن حاجة
محمود بستغراب:وليش بالله
سارا:مابي يخاف علي
عبدالمجيد:بس لودق عليك وانتي مارديتي بيخاف
سارا:ماراح يدق الحين
طلال:صرتي احسن
سارا بدلع:احسن بس مابي مغذي
بندر:ماعليه يابابا لازم المغذي
سارا:بس يالمني
محمود:سارا مايالم بس انتي دلوعة
سارا:ماراح ارد عليك
طلال:اتروكها خلاص
جات الممرضه:هذا النتيجة
اخذها محمود وقراها واهو وعبدالمجيد وابتسموا:مبرررررررررررررر� �رروك سويرة
سارا بستغراب:ليش
محمود:انتي حامل
سارا:كذاب
عبدالمجيد:والله العظيم
سارا:من جدكم
محمود يروح جنبه:شوفي هذا الرقم يبين انك حامل ولك بس اسبوعين
سارا:الله يبارك فيكم وربي مومصدقه
بندر:الف مبروك
سارا:الله يبارك فيكم
طلال:والله كبرت سويرة
سارا:يلا ابي اروح البيت
الكل:طيب
محمود:تنتظري اشيل المغذي
سارا:بشويش
محمود"طيب
شال محمود المغذي منها:يلا ياحلوة
سارا:باي
محمود وعبدالمجيد:باي
سارا اركبت سيارة واهي فرحانة وادخلت البيت واهي تركض:مااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااماا ااااااااااااااااااااااااا ااااا
ام عبدالمجيد وام زيد وام بدر:شنووووووووووووووفيك
سارا باستهم كلهم:احبكم احبكم
ام عبدالمجيد:واحن انحبك شنو فيك
سارا تدور:بصيرام
الكل:ايييييييييييييييش
سارا فرحانة:اليوم حللت وطلعت حاااااااااااااااامل
الكل:مبروك
سارا:الله يبارك فيكم
ام زيد:قلتي لسلمان
سارا:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت الحين اقوله وراحت رررررررررررررررركض لين التليفون
ام زيد:سارا لاترررررررررررررررركضين
سارا:تيب
رفع سلمان:الو
سارا بدلع:سلمان
سلمان:هلاعيوني
سارا:متى ترجع البيت
سلمان:يعني ربع ساعة
سارا بدلع:مايصير تجي قبل
سلمان:فيك حاجة
سارا:لا
سلمان:الحين احول الشغل على شركة بابا خالد ولايهمك واجيك
سارا بدلع جنن سلمان:وحشتني موت موت موت
سلمان خاق:ترفقي علي يابنت
سارا:تيب انتظرك
سلمان:يلاباي
سارا:باي
سارا بدلع لفت عليهم:اتصدقون وحشني
ام عبدالمجيد:زوجك ياماما لازم يوحشك
سارا:ودي على طول يكون جنبي
ام زيد:الله يوفقكم يارب
سارا:تدرون من زود ما انا مشتاقه له حطيت من عطره في ثيابي
ام بدر:يؤؤؤؤؤؤؤؤ وحامك شكله جاء على سلمان
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
سارا:ليش تضحكون
ام عبدالمجيد:لاسلامتك
سارا:طيب
ام زيد:قومي غيرملابسك طيب
سارا:تيب
ام عبدالمجيد:يلا
سارا:باي
الكل:باي
اصعدت سارا ولبست له بلوزة قصيرة لونها بنفسجي ولبس تحتها سروال ضاغط لين فوق الركبه ولبست شربات ابيض ولبست جزمة بيت قطوةلونها ابيض ونزلت تحت
ام عبدالمجيد:هلاوالله
سارا:ماجا سلمان
ام زيد:لاياماما ماجا
سارا:مرة تاخر
ام بدر:ماتاخر ياقلبي بس انتي مشتاقه له
سارا بشوق تتكلم:والله وحشني فوق ماتتخيلون
ام ابدر:قولي غردي
سارا:شفتوا الفرق بين السماء والارض
الكل:ايوة
سارا:هذا بس للي مدى اشتياقي في الدقيقه
ام عبدالمجيد:ماقدر انا على الحب
سارا:وكبر البحر وللي فيه هذا بس شوقي له في الساعة
ام زيد:ياااااااااااربي على العصافير
ام بدر:ايوة كملي ياماما
سارا:انا اكلمك جد سلمان هذا الهواء للي اتفسه لوفقدت الهواء هذا اموت مااقدر اعيش
سلمان دخل:يومي قبل يومك
سارا راحت لها واهي فاتحه يدنها مثل الطفله:سلمااااااااااااااا� �
سلمان فتح ايدنه لها:ياعيون سلمان
سارا ضمت سلمان:وحشتني موت موت
سلمان يمسح على شعرها لانها قزمة بنسبه لسلمان وجسمه الرياضي:وانتي كثروحشتيني
ام عبدالمجيد:مايقول في ناس جالسين اسلم عليهم
ام زيد:اهو شاف سويرة وخلاص
ام عبدالمجيد:اهو اساس معبر وجودنا عشان يشوف
ام بدر:بعد شاف القلب شنو يبي فينا
سلمان يضحك:هههههههههههه انتوا الخير والبركة
ام بدر:واضح
سلمان راح يسلم عليهم وسارا لسى ماسكه فيه استغرب بس خلها على راحته ام زيد:سويرة نستك نفسك
ام عبدالمجيد:شايف هالبنفسجي اشلون ماينسانا
سلمان توه انتبه لسارا شنو لبسه:وااااااااااااااااو سارا صاير كيوت
سارا:فديتك
ام زيد:اجلسوا
جلس سلمان:سارا اجلسي
ام بدر:توك اتقولين مشتاقه له
سلمان:سارا فيك حاجة
اجلست سارا في حضن سلمان:لا
سلمان استغرب اول مرة سارا تجلس في حضنه جنبهم:متاكدة
ام زيد:اليوم سارا مشتاقه لك بشكل كبير
ام عبدالمجيد:من اشوي كانت بتقول فيك شعر
ام بدر:والله ياسلمان انك خطير
ام زيد:اكيد خطير ماتشوفين سويرة كيف ميته فيها
سلمان:بسم الله علينا اكلوتني بقشوري
سارا بدلع:ماعليك منهم
سلمان خق:لاتخليني اتهور
سارا بدلع اكثر:لاتهور عندي لك كلام
سلمان:شنو
سارا:فوق بقولك
سلمان:طيب
سارا:الحين
سلمان:عن اذنكم بقوم فوق تعبان
ام زيد:تعبان ها
سلمان:لاوالله
ام بدر:ورح وانا امك اكيد مشتاق
ام عبدالمجيد بخبث:لاتسون ازعاج
سلمان:وين رجالكم اليوم
ام بدر:خربنا عليكم الجوا
سلمان:والله البيت بتكم بس ياليت ماتجون قريب الجناح
سلمان:عناد بسوي اكبر ازعاج
دخلت روان واحمد ومعاهم رنا:ازعاج ايش
ام بدر:هذا سلمان يقول تعبان بينام عاد انا اقول لاتسوي ازعاج
احمد بخبث:سلمان موتوك اليوم الصباح متروش
سلمان فهم قصده:والله انا واحد مشتاق
سارا:سلماااااااااان
سلمان:فديتك
سارا:خلاص
احمد:روح روح مستعجله سويرة
سارا:مالت بس اصعدت فوق وتركتهم
ام زيد:روح روح لاتنحرم مرة وحده
احمد:موزين تتروش كثير تمرض بعدين
سلمان:والله انت ودك بس ماتقدر
احمد:ليس ماقدر بالله عندي روان فديتها
ام عبدالمجيد:والله حار الولد
سلمان:ايش اتفكرين اجل مايقدر يتحمل
احمد:روح انت لاتنفجر علينا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
سلمان:باي
الكل:باي
رنا:وين جنان وحنان
ام عبدالمجيد:في المسبح روحي لهم
رنا:طيب
ام زيد:بتسبحين معاهم
رنا:اكيد
اجل روحي للمربية اتغير لك وروحي لهم
رنا:تيب
عند سارا وسلمان
سلمان:سارا
سارا اطلعت من الغرفه بعد مابدلت سريع سريع ولبست لها اقرب فستان لونه احمر قصير مفتوح من الجنب وفيه شك بسيط في جه الصدر:عيونها
سلمان:شنوهالحلووووووووووو� �وووووووووووة
سارا بدلع:عيونك الحلوة
سلمان مسك خصرها:بنجن منك
سارا حطت يدها على كتفه واهي تناظر فوق:انا اموت فيك
سلمان قرب منها وباس شفايفها بهدوء:وانا اعشقك
سارا باست شفايفه بقوة واهو ماصدق خبر طول في البوسة سارا بعدت اشوي عند وقالت بدلع:عندي لك خبر
سلمان:شنو
سارا:ماقدر اقول وانا واقفه
سلمان حملها وجلس على الكنب وجلسها في حضنه:قولي
سارا مسكت يد سلمان وحطته على بطنها:انا حامل
سلمان:احللللللللللللللللل� �ي
سارا:والله العظيم
سلمان حمل سارا:احبك احبك
سارا:سلمان نزلني الحين اطيح
سلمان يدور فيها:اموت فيك
سارا بخوف متمسكه في رقبته:نزلنييييييييييي بطيح سلمان البيبي سلمان
سلمان نزلها:ياقلبي انتي ماني مصدق
سارا:انا مثلك ماني مصدقه لمن قالي محمود وعبدالمجيد
سلمان:اهم اعرفوا قبلي
سارا:لاني دخت في السيارة واخذوني على المستشفى للي يشتغل فيه محمودوعبدالمجيد
سلمان يبوس خد سارا:اموت فيك
سارا بدلع تنسدح على رجوله:وانااهواك
سلمان:ياقلبي عليك
سارا:سلمان
سلمان:عيون سلمان
سارا:تتوقع بنت ولاولد
سلمان:ماتفرق عندي
سارا:احبك
سلمان:اهواك
سارا:فديتك
سلمان:فداك عداك
تحت ادخلوا انور وغلا:السلالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا م
احمد:جاوا الخبال
غلا:ماراح ارد عليك
روان:هلاوالله فيكم نورتوا
انور:من نورك والله
الايدخلون الباقي:السلام
ام عبدالمجيد:من زمان ماجتمعتوا
حلاقامت وحبه راسها:والله اني مقصرها معاكم صح
ام عبدالمجيد بنذالة:انتي عاد لاتتكلمين من متى ماشفنا وجهك
حلا:والله اختبارات فديتكم وين الحق
فواز:وانا مشغول عارفين ماسك شركة بابا ولا اقدر احك راسي
محمود:معذورين بس ماما تستنذل
ام بدر:انت ولاكلمه
محمود:افا ليش
ام بدر:ولاكلمة هيك لاتتصل ولاشي على الاقل مرة لونص دقيقة انشوف وجهك ولانجلاء نستك نفسك مرة وحده
نجلاء:والله انا مثلكم ماشوفه
محمود:انا دكتور موفاضي وفوق هذا الشركة والحين الشركة الروسية يعني من جد مافي وقت
ام زيد بحنان:ياقلب امك انت الله يوفقكم ياوليدي ويرزقكم الذرية الصالحة
محمود قام من مكانه وباس راسها:الله يطول في اعماركم
الكل:اميييييييييييييييييي� �ييين
نواف:وعد وين رغد
عهد:مع هيثم
عزام:انا ماقلت خلكم معاها على طول
رامي:اهي ماتبي احد رحنا لها امس وحاولنا فيها بس مارضت وقامت تبكي
ابوسطام:انا بكلم هيثم يجون
الادخل:مايحتاج جينا
رغد:السلام
الكل:وعليكم السلام
سلمت على الكبار ةباست راسهم ابوسطام:رغوده ماصرتي تجين لنا ايش دعوة
رغد:اختبارات يابابا
الكل:الله يوفقكم
جنان وحنان ورانيا ورنا:هاي
محمود:عليكم هاي
جنان:اخباركم
دلع:بخير
رنا:وين ماما سارا
روان:فوق
جنان وحنان:بناديهم
رنا ورانيا:اخذونا
جنان وحنان:يلا
راحو فوق وصلوا باب الجنان ودقوا الجرس طلع سلمان ونجن عليهم:هلاوالله
الصغار:كيفيك بابا
سلمان نزل لهم:انا بخير انتوا كيفيكم
جنان:بخير
حنان:انا يوم شفتك صرت بخير
سلمان يبوسهم كلهم:ادخلوا داخل
ادخلوا الصغار سلمان:شنو تشربون
حنان:تسلم والله
جنان:ماتقصر
سلمان:وين رشا عنكم
حنان:اشويات وتجي
رنا:بابا سلمان وين ماما
سلمان:تتروش
جنان:يلا احنا نستاذن
حنان:الكل موجودين تحت
سلمان:اجلسوا وانزلوا معنا وبعدين ماجبت لكم شي تاكلونه
رنا:مشكور
سلمان:شنوتبون
جنان:بابا مانبي اتعبك والله مانبي حاجة
سلمان دخل المطبخ وجهز صينه فيه شكولاتات وشبسات وببسي وعصيرات وطلع لهم:يلا اتفضلوا
حنان:ماتقصر والله
سلمان فتح لهم الشبس:يلا كلوا انا بس بغير ملابسي واجيكم
الصغار:طيب
دخل سلمان الا سارا اتنشف شعرها:هلاسلمان منو جاي
سلمان يرمي الملابس ويوقف جنب الدولاب:الصغار
سارا:من جدك
سلمان:والله
سارا:حطيت لهم شي
سلمان يطلع له بلوزة ازرق وجينز اسود:ايوة
سارا اتمش شعرها وترفعه اي كلام:طيب انا بطلع لهم
سلمان:اشوفك سارا
لفت سارا وشافها سلمان كانت لبسه فستان حلو لونه احمر توب علق على الرقبه فوق الركبه وصندل احمرواطي :قمر قمر قمر
سارا باست خده:فديتك بطلع للصغار فشله لحالهم
سلمان:الله الله تراهم صغار
سارا:ولو
سلمان:طيب
اطلعت سارا لهم كلهم وقفوا احترام:ماما طالعه اتهبلين
سارا باستهم وحده وحده:ياقلبي انتوا اتهبلون
حنان:ازعجناكم
سارا:لاياقلبي ماازعجتونا ولاشي
رنا:ماما وحشتيني
سارا:ياقلبي انتي وحشتني اكثر
جنان:باقي رشا
سارا:عندي لكم خبر حلو ماحد يعرفه خير سلمان
الصغار:شنوووووووووو
سارا:تعالوا هنا
قربوا من سارا:حطوا ايدنكم على بطني
الصغار:طيب
سارا:بعد كم شهر بيكون في صغير عندكم
الصغار بصرااااااخ:وااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااو
سارا:اووووووووووووووص لايسمعونكم
جنان:وناااااااااااصه بيصير عندنا بيبي ثنين
سلملن دخل:شفتوا كيف
حنان:كم باقي ويجي البيبي
سارا:باقي كثير
رنا:ولد ولابنت
سارا وسلمان:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
حنان:لسى حبيبي مايعرفون
سلمان:يلاننزل
الصغار:يلا
انزلوا تحت الااحمد:مدااااااااااااااا� � والله سريع
سارا:وجع
سلمان:خلني فرحاااااااااااان ياخي
انور:فرحنا معاك
سلمان:بصير ابو
ابوسطام:احلف
سارا:والله
الشباب:مبروووووووووووووك
سلمان:الله يبارك فيكم
عزام:اخيررررررررررررررن ياسويرة بشوف عيالك
نواف:والله كبرتي يا سوسو
نايف:الله يتمم لك على الخير
ابوبدر:والله سارا تستاهل كل خير
ابوسطام:امنية اشوف عيالك ياسويرة وتحققت
سارا دمعت عيونها من كلامهم راحت لهم وباستهم واحد واحد:الله لايحرمني منكم
الكل:اميييييييييييييييييي� �يين
انور:صار على الشركة الروسية
عزام:ماوصلنا المبلغ المطلوب
ام زيد:كم وفرت
عزام:ملوينين
محمود:انا بيبع البيت
ابوسطام:لالاياوليدي
احمد:البيت مومستفيدين منه احنا طول الوقت عندكم انبيع ونستفيد منه
رغد:وبيتنا بعد
عهد وعد:موافقين
سلمان:خلاص انورعليك المهمة هذي شوفوا احد يعرض البيوت
انور:تم


اسطورة ! 17-12-13 02:21 AM

البارت لعيونكم

رغد:وبيتنا بعد
عهد وعد:موافقين
سلمان:خلاص انورعليك المهمة هذي شوفوا احد يعرض البيوت
انور:تم
دادة حليمة:يلا الغداء
الكل:يلا
رشا:السلام
الكل:عليكم السلام
ام عبدالمجيد:وينك ماما تاخرتي
ام زيد:فيك حاجة
ام بدر:قلقنا عليك
رشا:والله اني مهمة
عدنان:شفتي كيف
رشا:وقصمن وحشوتني كلكم
منصور:مايوحشك غالي
رشا:طيب انا جوعانة اشلون
حنان:امشي بس ماعليك منهم سلام عندهم مايخلص
ابوسطام:ههههههههههههه ياحنان لسانك ماقصر
جنان:لابابا احنا كل يوم يطول عن اليوم للي قبله
سارا:الله يساعدنا
رشا:ماما سارا وينك مشتاقه لك موت
سارا تبوسه:ياقلب ماما بس مشغولة مع الجامعة
حنان:شوشو ماما سارا عندها بيبي
رشا:احللللللللللللللللللل� �في
سارا:والله
رشا:ونااااااااااااااااااص� �
حنان:اية ملينا من رنا ورانيا
سطام:لاوالله احلفي انتي اجل خلني اشوفك تجي عندنا تبي رانيا
احمد:الحين رنا صارت يع
حنان:بسم الله الرحمن الرحيم
جنان:قلبي طاح في بطني
رشا:متوحشين
منصور تعلق فيهم اكثر بعد للي صار:ماعليكم منهم بس عبروا عن مشاعركم
حنان باست خده:فديتك
رنا:جوعانة
ابوسطام:يلا على الاكل
اجلسوا على الاكل رشا:مابي
ابوبدر:ليش
رشا:ماحب ولاشي
فواز:رشا بابا كلي
رشا:لحم بابا وانت تعرف ماحب لحم
ام زيد:طيب كلي رز بس
رشا:ماعرف
سارا:طيب تعالي كلي معاي انا اكلي مولحم
رشا:ويع ماحب حتى الربيان
ابوسطام:تعالي رشا جنبي
فواز بجدية:ماعليش بابا بس رشا اجلسي وكلي للي الموجود
ابوسطام:يافواز وانا ابوك خلها على راحتها
رشا:بابا انت عارف ماحب وشي من للي موجود
فواز:عودي نفسك عليه وتحبين
ام عبدالمجيد:اتركها يعني جنان وحنان للي اكلوا ماراح تاكل لاتغصبها
فواز:رشا
ابوسطام:تعالي عندي
راحت جنب ابوسطام:نعم بابا
ابوسطام:شنوتبين يابابا
رشا ناظرت فواز للي يناضرها بنظرات تخوف:ولاشي
ابوسطام:رشا ناظريني انا موفواز
رشا ناظرته ابوسطام:شنوودك تاكلين
رشا:مادري بس ماحب للي هنا
ابوبدر:جنان حنان تعالو جنبها يمكن تشجع وتقول شنوتبي
قاموا جنبها ابوسطام:يلاشنوتبون
حنان:ماك؟
رشا وجنان:ايوة
ابوسطام:خلاص ولايهمك الحين اقول لطلال ياخذكم
فواز:بابا
ابو بدر رفع يده:انتهى
ابوسطام:يلا طلال برى شنوتبون
رشا:عادي انروح معه
فواز:رشا وبعدين
ابوبدر:رحوا يابابا
رشا اسحبت جنان وحنان:باي
الكل:باي
ابوسطام:يافواز خلني اعطيهم للي يبون قبل لااروح مع الدنيا وانا ماعطيتهم للي يبون
الكل:طولة العمر بابا
فواز:اناموقصدي والله
حلا:احنا اسفين
ابوبدر:ولااسفين ولاشي
ام بدر:يلاتغدوا بس
ابوسطام:يلا
مروان:ماماروابي ممكن الملح
ام زيد:خذ ياعيون ماما
مروان:تسلمين
خلصوا اكل واجلسوا يشربون شاهي مروان:ماعندكم غرف كل واحد منسدح على رجول زوجته
عبدالمجيد:بالله والله من الغيرة
زايد:اي غيرة ياحسرة
انور:ودكم بس من وين لكم الزوجات
مروان:والله زوجتي موجودة بس انطر اخلص الثانوية
هيثم:والله مب سهل يامروان
احمد:مع منو جالس مومع سلمان اكيد بيكون مب سهل
سلمان:لاحووووووووووول خلني في حالي
عزام:سلمان ياخي الموية بتخلص من كثر ماتتروش
منصور:ياخوي موزين تمرض بعدين
نايف:كل ذا شوق
نواف:والله حاله يوم بتنقطع الموية منك
سلمان:والله اختكم ماترحم الواحد
ابوسطام:ياقليل الادب
سلمان:والله انا اتكلم من جد يعني حرام
سطام:الله يعينك ياسارا
مروان دايخ حده ام زيد:مروان ماما قوم نام اذا تعبان
مروان:مالي خلق اصعد الدرج
زايد من اتعب انسدح على رجول ام عبدالمجيد:ابي انام
ام عبدالمجيد تمسح على شعره:نام حبيبي
ام زيد:تعال مروان عندي نام
عدنان:بزران تراهم رجال كل واحد عمره 18 سنة
مروان راح عند ام زيد وانسدح على رجوله:مب شغلك
ام زيد:بعد عمري ولدي في عيني صغير الله يحفظه بس من عيونكم
غلا:مروان اغلى مني
ام زيد:عندك انور تدلعي عليه لين تشبعين
غلا:لاوالله
ام زيد:اي والله
ام عبدالمجيد:فديتهم خليهم يدلعون علينا ماعدهم احد
ابوعبدالمجيد:لاوالله وانا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
هيثم:قامت الغيرة بينهم
ام عبدالمجيد:فشلتنا بس
ابو عبدالمجيد:والله ولافشلتك ولا شي
هيثم:طايح في ربيع
ابوعبدالمجيد:والله انك حسود
ابوبدر:هذا للي يحسد الفقير على موتة يوم الجمعة
عبدالمجيد:تكلموا عاد
محمود:خلوا رومنسيتكم بينكم
نجلاء:محمود خلاص
انور بنذاله:بابا سعود انت اتحب ماما
ابوعبدالمجيد:اااااااااه احبها وبس
الشباب كلهم قاموا من على رجول حريهم:كمل
ابوعبدالمجيد:اموت فيها اعشقها قليل
الشباب:ياهووووووووووووووو� �ووووو
هيثم:بابا عبدالرحمن
ابوبدر:شنو
عزام:تحب ماما
ابوبدر قام من مكانة وباسها على خدها:اعشقها
الشباب والبنات:يااااااااااخطير
ابوبدروابوسطام:احنا بنرتاح فوق
الكل:الله معاكم
هيثم:بدر كيف جبت تؤام
مها:صل على النبي
الكل:عليه الصلاة والسلام
هيثم:يلا جاوب
بدر:شنو
احمد:كيف جبت تؤام
بدر:زي الناس
عزام:اشرح لنا
عدنان:نستفيد منك عشان في المستقبل الله يكتب وانجيب تؤام
نايف:يلا قول
بدر يكلم سطام:المشكلة انهم اعمامنا
سطام:والله مشكلة
عزام حذفهم بخدادية:يلا قول
بدر:وجع
عزام يستهبل:احترمني انا عمك
بدر:انا اكبر منك
نايف:حتى لو الاحترام واجب
سطام:ايش عنده يعرف الاحترام
انور:ماتتكلم
بدر:طيب
الشباب كلهم اجلسوا صف واحد قباله:يلا
بدر:ههههههههههههههههههههه� �ههه شنوفيكم
عدنان:عشان نخش جوعدل
البنات:احنا نستاذن
سلمان:وين
سارا:الحديقة
الشباب:لا اجلسوا
بدر:ايوة هذا الله يسلمك الواحد لمن يحب من قلب يسوي كل شي من قلب
عزام:وغيره
بدر:مافي غيره كل واحد على شطرته يعني
عدنان:انا احب لمار من قلب طيب وسوينا كل شي من قلب وماجبنا تؤام
انور:عاد انت وشاطرتك
سلمان:صح اهو على الشطارة والمهارة
ام عبدالمجيد:سلمان زايدة الوسخة اليوم
سلمان:والله من للي صار اليوم
عدنان وانور واحمد وهيثم:شنوصار
سلمان:اشياءات
عدنان:مثل شنو
سلمان:اااااااااااااااااه بس شنو اقول
عدنان:قول وانا اخوك
منصور:مايحتاج يقول شوفوا رقبته واتعرفون
عزام:وووووووووووووووووووج� � ولبس قميص بعد
سلمان:ههههههههههههههه شنو البس يعني
نايف:البس بدي ياوسخ
سلمان:الله اسم الله عليكم انتوا عزام قبل يومين شنو كان في ورى اذنك
عزام:مب شغلك
انور:خلكم من عزااااااااااااااااااام شوفوا الحبيب سطام
سطام سحب بدر:قم بس ذولي الوسخة اليوم عندهم فل
سلمان:ومنكم نستفيد
مها وهند:احنا نستاذن
انور:المووووووووووووية يابدر وسطام
الكل:ههههههههههههههههههه
دلع:وربي حدهم اليوم
سارا:ماشفتوا شي
عهد:سلمان على البلاطة
رغد:العن واحد فيهم
وعد:اتخيل اهو الاستاذ حقهم
نجلاء:جد الله يعينك ياسارا
سارا:هذا على خفيف
دلال:في اعظم
سارا:ولعن
نوال:الله يساعدك
سارا:ترى نايف نسخة سلمان
نوال:لاعاد
سارا:وربي
حلا:والله انهم مرجوين
لينا:فديتهم بس
لمار:الله يخليهم لنا
غلا:امين
ام زيد:يابنات شنوفيكم تتكلمون بشويش
البنات:ولاشي
هيثم:عزام عندك بجامة سلف
عزام:هنا ماعندي شي بس في البيت فيه
هيثم:ابي انام دايخ مليون
ام عبدالمجيد:لاتنامون نظامكم اخترب مليون
ام زيد:خلاص سيطروا على انفسكم
دلال:جد خلاص قموا ضيعوا وقت
عزام:قموا المكتب معاي ندرس الصفقات الموجودة
الشباب:طيب
قاموا كلهم المكتب والبنات جالسين مع الكبار رغد قامت عهد:وين؟
رغد:بشرب موية
وعد:طيب
ام زيد:والله حالها يكسر الخاطر
ام عبدالمجيد تمسح على شعر زايد:الله يحفظها بس
رغد جات:ابي اطلع
عهد وعد فرحوا:وين
رغد:اممممممممم مادري اي مكان
غلا:ولايهمك
لينا:عيونا لك
رغد:فديتكم نفر نفر
ام زيد:فداك عداك
مرة ربع ساعة وطلعوا الشباب من الكتب ونزل ابو سطام
هيثم:وذولي لحين نايمين
ام زيد:شنوعليك منهم
احمد:بس خلاص خل يجلسون
انور:احنا حكم قرقوش يمشي علينا
ام عبدالمجيد:اهم صغار مايتحملون
احمد وهيثم راحوا بيجلسونهم هيثم يحوس في وجه مروان ام زيد ابعدت يد هيثم:وجع يوجع العدو اتركه نايم
ام عبدالمجيد:احمد وجع الولد تعبان ودايخ
ام زيد تمسح على راس مروان:ياحياتي عليه طول اليل مانام
ابو سطام استغرب:اشلون عرفتي
ام زيد:دق علي في لليل متوتر وخايف من الاختبار جلست اكلمه واهدي فيه
ابوسطام:مروان؟
سطام:متاكدة
لمار:اخاف مو مروان
ام زيد:شنوفيكم والله مروان
ابوسطام:لانو مروان من توفت امها واهو مستحيل يفتح قلبه لحد انا ابوها مااقدرت عليه ولاقدرت افهم شنو يبي
ام زيد:الله يحفظه
مروان فتح عيونه بشويش وشاف وجه ام زيد وابتسم:ماما
ام زيد:ياعيون ماما
مروان:تعبتك صح
ام زيد:لاياقلب امك
مروان:مشكورة ماما
ام زيد:على شنو
مروان:امس جلستك من النوم والصباح جلست اهذر على راسك والحين نايم على رجولك
ام زيد:عادي ياماما اي وقت تعال وتكلم مثل ماتبي ولاتزعجني ولاشي
مروان:طيب انا بقوم اغير ملابسي
زايد جلس:خذني معاك
قاموا مروان وزايد سطام:ماني مصدق ذا مروان
لمار:سبحان للي يغير ولايتغير
سطام:يمكن تعبان
ام زيد:بسم الله على ولدي منكم مافيه شي
ابوسطام:الله جزيك خير يا ام زيد
ام زيد:ولو هذا ولدي


م زيد:ولو هذا ولدي
ام عبدالمجيد:يلا قموا ريحوا
هيثم:خلاص الحكم
ابوبدر:ايوة يلا
هيثم:يلارغودة
منصور:شنوتبي في رغد
رغد:ابي ارتاح
ابوعبدالمجيد:يلا قموا كلكم ارتاحوا
الكل:سلام
الكبار:سلام
ابو عبدالمجيد:كيف رغد الحين
ام عبدالمجيد:الحمدالله احسن من اول
ام زيد:اليوم قلت تبي تطلع
ابو سطام:خلاص تامر امر
ام زيد:شنورايكم انسوي لها حفلة عيدميلادها بعد ثلاث ايام
ابوبدر:في بيتكم لانهم مايرحون هناك
ام زيد:يمديكم الوقت
ابوسطام:طلال ومازن يعرفون راعي محل
ام عبدالمجيد:خلاص كلمهم
ام زيد:خلو لينا وميساء وغلامعها
ابو سطام:حطوا صورتهم على الكيكة
ابو بدر:عندي لهم صورة جديدة
ام زيد:خلاص يلا اخذوهم الحين عشان مايجي المغرب الا كل شي خالص
دخل طلال:نعم طال عمرك
ابوسطام:صديقكم للي اتعرفونه راعي المحل الهدايا
طلال:شنو فيه
ابوسطام:يجهز حفلات عيد ميلاد
طلال:ايوة يجهز
ابوسطام:خذ هذا اربع الالف جهزوا بيت ام زيد اليوم مايجي المغرب الا يكون جاهز ومروا محل حلويات وسوا كيكية
طلال:كيكية كيف شكلها
ام زيد اتطلع صورة من الدرج الموجود في الصاله:خوذ حطها على الكيكية ويفضل اتكون لوانها زهيريه
طلال:تم ياطويله العمر الحين انروح بس المفتاح
ام زيد:ناصر هناك
طلال:حاظر طال عمرك
طلع طلال ابوعبدالمجيد:شنوباقي
ام زيد:دي جي
ابوسطام:ماعرف انا في هالشغلات
ابوبدر:هيثم يعرف
ابو عبدالمجيد:احنا مسوينه مفاجاءة مانبي هيثم يعرف
ام زيد:مازن وطلال يعرفون خبرك اهم شباب
ابوسطام:يخلصون بس للي عطيتهم واكلمهم
مرة ساعتين وخل طلال:خلصنا طال عمرك
ابوبدر:لكم شغله ثانية دي جي
مازن:خلاص طال عمرك خلصنا كل حاجة
ابوسطام:جزاك الله خير على المغرب كلكم اتكونوا جاهزين
طلال:حاطر طالعمرك
مرة الساعات وجا المغرب جلست وعد ونواف ونزلوا:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام زيد:قموا غير ملابسكم معزومين عندي اليوم
وعد:طيب وين الباقي
انزلوا من الدرج سلمان وسارا ورغد وهيثم ونوال ونايف ومن الفت غلا وانور واحمد روان فواز وحلاعزام ودلع ومعاهم الصغار:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابو بدر:كلكم غيروا ملابسكم بسرعة
الكل:ليييش
ام زيد:معزومين عندي
البنات بس قاموا:طيب يلا بنصعد
الكل:طيب
ابوسطام:وانتو
هيثم:مايحتاج مورايحين بيت غرب
الكبار:طيب
البنات:شنو رايكم
مرة ربع ساعة ونزلوا البنات ابوسطام:مشالله تبارك الرحمن
ابوبدر:الله يحرسكم
ابوعبدالمجيد:الله يحفطكم من العين
هيثم:رغد صايرة اميرة
منصور:لينا بعد طالعه جنان
مروان:احلكم ميساء
البنات:ثنكس
ابوسطام:يلا على السيارات


وصلوا البيت وكان البيت كله انوار وزينه والحديقة فيها بوفية كبيييييييييييييييير البنات:وااااااااااااااااا� �ااااااااو
سلمان:شنوالمناسبة
ام زيد:ادخلو واتعرفون
ابوسطام:غلا ميساء لينا رغد
البنات:نعم
ابوبدر:كنوا في المقدمة
البنات بستغراب:طيب
مشوا بتجه المدخل وفتح الباب لهم ناصر الا يشوفون عدد كبييييييييير من الناس وتنزل عليهم بلونات وتنزل الزينه:سبرااااااااااااااا� �ااااااايز
البنات مندهشين وساكتين لفوا على ابو سطام:هذا هدية منا لكم
رغد ضمته من قلب حب راسه:مشكور بابا
ابوسطام يمسح على شعرها:ياعيون بابا
ابوبدر:يلا ادخلوا دخل الناس تناظر فينا
دخلوا كلهم داخل وفي عدد كبير من الناس يعرفونهم وحده من العازيم:ماشالله مين الحلوة للي عليها فستان بنفسحي غامق
ام بدر:ميساء صديقه البنات
الحرمة:من بنته
ام زيد:بنت خلدون الحالي
الحرمة:مشالله بنتهم قمه في الجمال مخطوبة
ام بدر:ايوة مخطوبة
الحرمة:مين له
ام زيد:ولدي مروان
الحرمة:الله يوفقهم
عند الشباب والبنات جالسين حنب بعض لينا:الصراحة حفلة ولافي الخيال
هيثم:والله ماتوقعت بس الله يعطيهم العافية
عبدالله:وين الصغار ماشفناهم
ام عبدالمجيد:الحين يجون
رغد:ماما مين البنت للي عليها برتقالي
ام عبدالمجيد لفت عليها:هذا بنت السفيرالكويتي
محمود:ماتوصل فيها تناظر الناس كنهم حشرات
زايد:ماما للي معها اختها للي عليها فوشي
ام عبدالمجيد:لا ياماما هذي بنت مدير شركات المقاولات للي مشتركين مع شركة عزام
عزام مستغرب:هذي بنت ابوريماس
ام عبدالمجيد:ايوة ليش مستغرب
عزام:ابوها كبير في سن
ام عبدالمجيد:ايوة وحيدة اهلها اهي امها يادافع البلاء عن المسلمين جاها سرطان في الرحم وشالوا الرحم كله وماجابت الاريماس
زايد:اسمها ريماس
ام عبدالمجيد:ايوة
زايد:لينا ورغد وميساء نادوها تجلس معنا
الكل طالعوا في زايد:سلامات
زايد:شنوفيكم
ام عبدالمجيد:شنو هالحنان للي جاك فجاءة
زايد:لاحوووووووول
مروان:البنت اعجبتك صح
زايد:هيك شي
عزام:قوم انت نادها تجلس معنا
زايد:فشله
مروان:قوم بس ولافشله ولاشي
قام زايد عندهم:السلام
البنات:وعليكم السلام
زايد:تفضلوا معنا اجلسوا
بنت السفير:موفاضين
ريماس:الافاضين
بنت السفير:انا قلت موفاضين يعني موفاضين
زايد:انتي موفاضيه غيرك فاضي صح
ريماس ورنيم:صح
بنت السفير:وبعدين
زايد مد يده يصافح ريماس:زايد الرميحي
ريماس صافحته:ريماس الهالي
رنيم:انا رنيم
زايد يناضر رنيم الصغيرة على كرسي متحرك:هلافيك
رنيم:هلافيك زود
ريماس:للي انت جالس معاهم كلهم اخوانك
زايد يضحك:ههههههههههه لا اخوي بس للي عليه جينز ابيض وبدي اسود واختي للي عليه فستان سماوي واختي بعد للي عليه الطقم الاحمر الشورت
ريماس:الله يخليهم لك
زايد:امين
ريماس:انا بس وذي رنيم بنت عمي
زايد:هلاوالله
ريماس:هلافيك زود
زايد:يلا تعالوا اجلسوا معنا
ريماس:طيب تجي رنيم
رنيم:طيب بس تعالي دفي الكرسي
زايد:انا بدفك ممكن
رنيم:عادي
زايد دف رنيم وطلوا عندهم ريماس:السلام
لينا قامت من مكانه:هلافيك انا لينا الفخامة
ريماس:هلافيك انا ريماس الهالي
عزام:هلاوالله
ريماس بحراج:ماعليش اعرف اسمائكم
لينا:انا اعرفك امشي معاي
ريماس:طيب
لينا:هذا عزام الفخامة وذي زوجته دلع الفخامة
ريماس اتصافحهم:هلاوالله
لينا:وهذا نايف الفخامة وذي زوجته نوال وهذا نواف الفخامة وذي زوجته وعد الشهاري وذا محمود الفخامة وذي زوجته نجلاء الراهي وذا احمد الفخامة وذي زوجته روان الكاسر وذا عبدالمجيد الفخامة وذي زوجته دلال السامي وذا هيثم الفخامة وذي زوجته رغد الشهاري وذا منصور الشهاري يصر زوجي انا لينا وذا عدنان الفخامة وذي زوجته لمار واهو يصير اخوي وذا رامي الفخامة زوجته عهد الشهاري وذا مروان الفخامة يصير اخو لمار ورامي وسطام للي جالس جنب زوجته هند وذا سلمان الشهاري زوجته سارا الفخامة مين باقي ايوة ذا زيد الرميحي وذي زوجته مرام وذا عبدالله الكاسر وذي زوجته العنود وذا يوسف وذي زوجته الجوري الفخامة وبدر اخوي الفخامة وزجته مها يصير اخوي وذا انور السامي وزوجته غلا الرميحي
ريماس:مشالله تبارك الرحمن
رنيم:كلكم اخوان
عزام:لاحبيتي
رنيم:انت مين اخوانك
عزام:تعالوا جنبي ياخواني
نواف ونايف وسارا اجلسوا جنب عزام:هذا احنا اخوان
مروان ورامي وسطام ولمار:واحنا اخوان
بدر عدنان ولينا:اخوان
محمود احمد دلع:اخوان
عبدالمجيد هيثم الجوري:اخوان
سلمان منصور:اخوان
زيد وزايد وغلا وحلا:اخوان
روان وعبدالله:اخوان
انور ودلال:اخوان
وعد عهد رغد:خوات
رنيم:مشالله عايلتكم كبيرة
عزام:وانتي ماعندك خوات
رنيم:عندي بس ماشوفهم كثير لاني مع ريماس على طول
عدنان:ياقلبي
منصور:وين جنان وحنان ورشا والله يستجنون
جنان وحنان رشا:شنوفينا بعد
عزام:امووووووووووووووت يارسميات في لبس
البنات يدرون على نفسهم:انهبل صح
منصور يعني زعلان:وين بوستي
جنان وحنان رشا طار عنده وباسوا:فديتكم
حنان:بابا شنورايك
منصور:اقمار
عبدالله:وين رانيا ورنا
رشا:هذا اهم جاوا
احمد:يااااااااااحياتي اتخبل
عبدالمجيد:ينااااااااااااا� �ااااسو عليها
رانيا راحت عند عبدالمجيد ورنا عند احمد:ياخذون العقل
عزام:جنان حنان رشا
البنات:نعم بابا
عزام:هذي رنيم سلموا عليها
لفوا عليها:هلافيك
رنيم:هلافيكم
عزام:خذوا رنيم معاكم
رنيم بحراج:لالالا مابي اربطهم فيني تعبهم
عزام بحزم:جوليا
جوليا:نعم
عزام:خوذي رنيم مع الصغار لوصار شي لها
جوليا:لاتخاف وينا
عزام:شوفيها وخوذي معاك مارينا احتياط
الصغار:يلا رنيم
حنان:رحوا انتوا واحنا بنجيكم
البنات:باي
اهم يمشون حنان:كم عمرك
رنيم:12
حنان:العمركله
رنيم:وانتي
حنان:10
رنيم:العمركله
حنان:تسلمين
رنيم:ماعندك خوات غير جنان
حنان:لا وانتي
رنيم:عندي بس ماشوفهم كثير واذا شفتهم مايجلسون معاي يرسلوني مع المربيه
حنان:فديتك يلا وصلنا الحديقة
رنيم:طيب
عند البنات والشباب
عزام:اي سنة ريماس
ريماس:ثاني متوسط
زايد:بتوفيق
بدر:وشاطرة ولا مثل ميساء
ميساء لفت عليه:احلف انت بس
سطام:واهو صادق انا مادري كيف تنجحين
ميساء:والله انا وحده ذكيه
نواف:لالالالالالالا ارحميني ياذكية
ميساء:ماراح ارد عليكم انا واثقة من نفسي
ريماس:هههههههه خلاص اهدوء والله انا مولهناك يعني ثاني صعب اشوي
زايد:بالعكس سهل والله
ريماس:لانك خلصت اتقول سهل
مروان:ذاكري ويصيرسهل
ريماس:والله احنا انفحط
دلع:استمري في المذاكرة وركزي في الشرح واتصيرين ممتازة
عزام يبوس دلع على خدها:يناس على الفاهمين
ريماس اخجلت بطريقه عفوية غطت يدها
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ريماس:عيب يالحبيب
عزام:مااااااااااااقدر يناس
سطام:الله يحرسهم
جاهم ابوسطام ومعها رجال:السلام
الكل وقف احترام :وعليكم السلام
ابوسطام:هذا ابو ريماس مدير شركة المقاولات وهذا جيمس مدير الشركة الامريكة بس يتكلم عربي بطلاقه
الكل:هلاوالله
ابوسطام:هذا عيالي واخواني وعيال اوخواني
ابوريماس:هذا بنتي للي عليها فوشي
لينا:صرت صديقتنا الحين
ابو سطام وابو ريماس:هههههههههههههههههه
ريماس:بابا هذا مين
ابو ريماس:هذا اخو عزام الفخامة للي سالتيني عنه ذاك اليوم ذكرتني
ريماس:ايووووووووووة
ابو ريماس:تعالي سلمي بابا
ريماس باست راس ابو سطام:هلافيك
ابوسطام:هلافيك يابابا
بدر:هلافيك بابا نورتنا
سطام:استريح
جلس ابو ريماس واجلسوا معه الكل ابو سطام يهمس لبرد:روح وانا ابوك شوف المطعم
بدر:طيب
ابو سطام:خوذ معاك سطام
بدر:طيب
رح بدر لسطام:قوم معاي انروح المطعم
سطام:طيب
سطام وبدر:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
اطلعوا برى القصر:انروح مع بعض احسن
سطام:يلا سيارتي
اركبوا مع بعض ومشوا مسافة طويله الا يشوفون ولد صغير نايم على الرصيف بدر:ووووووووووووفق سطام
سطام:شنو فيك
بدر:اقولك وقف
وقف سطام:شنوفيك
بدر:انزل
سطام نزل وبدر راح ركض على الطفل نايم على الرصيف وانصدم:سطاااااااااااااااا� �اام
سطام جا يركض:شنووووووووووووو فيك


انتهى البارت

بدر:انزل
سطام نزل وبدر راح ركض على الطفل نايم على الرصيف وانصدم:سطاااااااااااااااا� �اام
سطام جا يركض:شنووووووووووووو فيك
بدر:شوووووووووووووف
سطام:منذذذذذذذذذذذذذذر
بدر:شنو انسوي الولد ينزف
سطام:بسررررررررررررعة احمله على المسشتفى يلا
بدر حمل منذر معه على السيارة بدر:سطام اسررررررررررع
سطام مشى بسرررررررررررررعة وصلوا المستشفى وبدر حامل منذر:بسرررررررررررررررررر� �ررررررعة
سطام:دخللع في هالغرفة بسرعة
بدر:روح بسرعة شوف الدكتور
جا الدكتور:خير شنو فيه الطفل
سطام:ماندري والله شفنه كذا ينزف
الدكتور:شنو يقرب لكم
بدر:مايقرب لنا
الدكتور:ماقدر اساعدكم
سطام عصب:الولد بيموت وانت اتقول ماتقدر
الدكتور:ماقدر اقولك مافي اوراق رسيمة ماراح اعلاجه وجا بيطع مسكه سطام من الكوت حقه
سطام بعصيبة:لو ماتحركت وانقذت الولد قول مع السلامة على شغلك سمعت
الدكتور:ماراح اتحرك شنو بتسوي
بدر عصب:خله ثواني بس اتصل على عبدالله
سطام لسى معصب:الولد يموت يعني على حساب وجه
بدر:هلا عبدالله اطلع من يمهم بسرعة
عبدالله:خير شنو فيكم
بدر:تعال المسشتفى بسرعة
عبدالله:شنو فيكم
سطام:الطفل للي قلت لكم عنه في المدرسة شفنه مرمي على الرصيف وينزف والدكتور موراضي يعالجه
عبدالله عصب:وليش بالله
سطام:مافي اوراق رسيمة
عبدالله:الحين برسل لكم واحد من المركز ثواني بس
سطام:سلام
بدر:سطام والحل والولد بيروح من ايدينا
سطام مسك الدكتور:شوف اسمعني انا ماكنت ابيه توصل كذا انا ولد الفخامة وربي ماتجلس هنا لوماتحركت
الدكتور خاف:طيب قرب من منذر ومسح الدم عن وجه
الدكتور:لازم اشعه
بدر معصب:شنو تنتظر
الدكتور:الاوراق
دخل اللواء ادم:مايحتاج اوراق
الدكتور:مين انت
ادم:اعتقد شايف لبسي وشايف للي معاي ليش هالسؤال الغبي
الدكتور:طيب
صح منذر بس يصارخ الدكتور مسكه وصارخ الدكتور:بالله كيف اعالجه انا
سطام قر ب منه:منذر منذر حبيبي اهد
بدر:منذر بابا لاتخاف احنا بنساعدك
منذر يصارخ الدكتور:بعطيه ابرة مهدئه
سطام:طيب
ادم:بسرعة اتحرك
الدكتور قرب منه الا اهو يصارخ ادم:ثبوته
ثبتوه وعطه الدكتور الابرة:يلا على الاشعه
سطام حمل منذر وخله الاشعه وعمل الاشعه الدكتور ورحعوه على الغرفة وحطوا عليه مغذي
بدر:شنو طلع معاك
الدكتور:عنده كسر في اليد اليمين ورضوض في الجسم واضح انه تعرض لضرب مبرح
ادم:لاحول ولاقوة
سطام:متى يطلع
الدكتور:لازم يجي دكتور العظام عشان يجبر اليد يحتاج يومين هنا
بدر:اوكي
سطام:خلاص اوكي هذا ارقامي وارقام بدر لو صار شي اتصل فينا
الدكنور:طيب
اطلعوا من المستشفى وشافوا المطعم وارجعوا البيت واكلوا بعد ماطلعوا الكل من القصر سطام:ممكن اكلمكم في موضوع
الكل:اتفضل
قال لهم السالفه كله ابوسطام:طيب اهو الحين وين
بدر:في المستشفى العام
ابو سطام وقف مع ابو بدر:انقلوه على مستشفى محمود
سطام:طيب
ابوسطام:العنود تقدرين اتكوني مرافق له
العنود:اقدر مومشكلة روان خلي رنا عندكم
روان:مب مشكله
ابو سطام:يلا روحي مع طلال عشان اذا صحى اتعرفين تتعاملين معه
العنود:على امرك بابا
ابو بدر:الله يرضى عليك
العنود:طيب يلا انا بروح عبدالله محتاج حاجة
عبدالله:لاحبيبي روحي
ابوسطام:كم عمره الطفل
بدر:9 سنوات
ابوبدر:شنو بتوسي يابو سطام
ابوسطام:مستحيل يرجع يعيش لحاله
لينا:شنو بتسوي
ابوسطام:انا معارفي كثير اقدر اخليه يعيش معنا هنا
سطام:طيب يمكن يطلع له اهل
عزام:وينهم اهله طول هالفترة مابيطلعون الا اذا اخذنه
ابوسطام:خلاص انتهى يلا كل يروح بيته
الكل:طيب
ام زيد:اخذوي معاك ماحب اجلس لحالي
غلا:انا انور بنجلس هنا في جناحي
حلا:وانابعد
زيد:طيب خلاص
مروان:يصير اجلس عندكم
ام زيد:يصير حبيبي في غرفه في جناح زايد نام فيه
زايد:ينور البيت
ابوسطام:سلا ياعيال
الكل سلمو على للي بيجلسون واطلعوا عند العنود ومنذر
الدكتور:انتي شنوتقريبن له
العنود:ولاشي
الدكتور:مومشكلة خلي للي جابوه يجبون اوراق رسمية له
العنود بحزم:اعتقدالرجال قالوا لك انهم بيجبون الاوراق مالع داعي اتعيد الكلام الف مرة
الدكتور يطلع الابرة عشان يعطي منذر العنود:شنوهالابرة
الدكتور:هالابرة ضرورية
العنود:ماله داعي
الدكتور:اعنقد انا الدكتور مش انتي
العنود:انا اقولك لاتعطيه الابرة
الدكتور:الابرة مهدء لوجلس بيصارخ ولاراح اقدر اعالجه
العنود:مين قالك اتعطيه؟
الدكتور قام يصارخ:اناالدكتور اقرر للي ابيه الولد هذا يعاني من حالة نفسيه ايش رايك اتصير مكاني وتتصرفين
العنود:قصر صوتك لايصحى الولد
الدكتور:انا راح اعطيه الابرة موبكيفك
منذر صحى وبهمس:استاذ سطام استاذ بدر
العنود:كيفك حبيبي
الدكتور قرب منه عشان الابرة منذر يصارخ:لالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالا
العنود:اهدء حبيبي لاتخاف ماراح يضرك لاتخاف
الدكتور بصارخ:ماراح اقدر افحص عليه جسمه متعرض لضرب شديد لوجلسنا كذا ماراح استفيد
منذريصارخ:ماااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااابي ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااابي
العنود قربت منه بحذر:منذر حبيبي ناظرني ياماما
منذر طالع فيه العنود بحنان:لاتخاف ماما انا معاك ماراح يعطيك الابرة
منذر يهز نفسه ورى وقدام العنود:ماماحبيبي انت خايف
منذر هز راسه بنعم العنود:من شنو حبيبي
منذر طالع الدكتور ورجع طالع العنود الدكتور:لازم الابرة
العنود بحزم وعصيبة:انا اقولك ماراح ياخذه لو تنطبق السماء على الارض
الدكتور:انتي في مستشفى حكومي موخاص تامرين على كيفك
ابوسطام وابوبدر:واحنا جاين ننقله على خاص
الدكتور بعصيبة:ماراح يطلع لازم تجي الشرطة مايطلع الولد من غير اوراق رسمية
الواء ادم بعصبية:انت الظاهر ناوي تودع شغلك من اول ماجبنا الولد وانا اقولك راح يتعالج والحين راح يطلع بسعاف من هنا على مستشفى خاص
الدكتور:البلد فيه قانون
ادم يبزر له اوراقه الرسمية:والقانون لازم يحمي الاطفال للي في هالعمر صح ولا
الدكتور:مومشكلة وين ولي امره
ابوسطام:راح ينقل على مسوليتنا
الدكتور:ماراح تقدرون لازم ابرة مهدئة
منذر يصاارخ:لالالالالالالالالا� �الالالالالالا مابي ماااااااااااااابي لالالالالالالالالالالالال الالالالا
ابوسطام قرب منه بحذر شديد:لاتخاف حبيبي
منذر يهز نفس قبل وعيونه فوق العنود:ناظرني ماما انتي تبي ابرة
منذر ناظرها وهز راسه بلا العنود ابتسمت في وجه:شاطر انت حبيبي بتقوم معاي نطلع من هنا
منذر طالع فوق وهز راسها بنعم العنود:ماما يلاامسك يدي عشان نطلع من هنا
منذر مسك يده بخوف الدكتور قرب بيفك المغذي منذر:لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الا
العنود بحزم:اتركه انا افكه
الدكتور:هذا اشياء طبيه
العنود ولا كنها تسمه له:منذر ماما انا بشيل المغذي منك لاتتحرك عشان مايالمك
منذر يهز نفسه ولاراضي يوقف ابوسطام:بابا منذر لاتتحرك بعدين تتالم وتنكسر في ايدك
العنود:بابا سولف معه انا اقدر اشيل المغذي
ابوسطام:كم عمرك بابا
منذر يطالع فوق:9
ابوسطام:الله كبير حبيبي
منذر:شكرا
العنود شالت المغذي وحطت بلاستر:يلاحبيبي
لدكتور:لوصار انا مالي دخل
ابوسطام:انت وخر عن طريقنا بس
ادم:يلا الاسعاف برى
الدكتور:براحتكم
العنود:على اي مستشفى
ابوبدر:مستشفى محمود
العنود تركب معه في الاسعاف:يلا حبيبي نام على السرير
منذر:لالالالالالالالالالا� �الالا
العنود:ماما انامعاك لاتخاف
منذر بهمس:استاذ بدر استاذ سطام
ابوسطام:شنويقول
العنود:ينادي سطام وبدر
ابوسطام:الحين نتصل فيهم
اهم واقفين المستشفى على سارع عام الا في حرمه بتمر مع طفل تقربيا عمره 5 سنوات الا منذر ترك يد العنود وراح بسرعة على الشارع:مااااااااااااااااا� �ااما
الاسيارة تجي مسرعة بتجه منذر ابوسطام:منذرررررررررررررر� �رررررررررر
العنود تبكي:بااااااااااااااااابا منذر


انتهى البارت

اسطورة ! 17-12-13 02:21 AM

يد طلال كانت اسرع مسكته واهو يصارخ طلال:اوووووووش حبيبي
العنود:فكه
طلال نزله على الرصيف العنود:ماما حبيبي كنت راح اتموت ليش سويت كذا
منذر يهز ورى ووقدام واهو جالس على الرصيف ابوسطام:العنود بنتي لازم ننقله المستشفى
منذر يهز ويردد:استاذ بدر استاذ سطام
العنود:اتصلوا فيهم يمكن يرضى يرحون معنا
ابوبدر:اتصلت فيهم جاين مع ادم وعبدالله
قربت العنود منه بحذر واجلست معه على الارض:منذر حبيبي تبي شي
منذر ولاكنه يسمع له بس يهز ويردد كله غير قبل:ماما اتحبك ماما اتحبك بابا راح الجنه
ابوسطام:لاحول ولاقوة الابالله
ابوبدر:العنود حاولي اتخلينه يقوم من على الارض
العنود:بابا انت انتوا اتشوفون بنفسكم حالتة جدا سيئة
جاسطام وعبدالله وبدر:السلام
الكل:وعليكم السلام
منذر بس شافهم طار لهم ركض سطام فتح يده له وحمله واهو تمسكه فيه بقوة بدر:شنوفيه
ابوبدر:رفض يركب الاسعاف معنا وبس ينادي عليكم
بدر:يلا اركبو
ادم:انا لازم احط خبر في الجريدة
ابوسطام:مومشكلة
سطام:يلا نركب الاسعاف
منذر بهمس:لالالالالالا
سطام:لازم حبيبي عشان مايالمك جسمك طيب
عبدالله:يلا كلكم على الاسعاف
العنود:انا بركب معاكم في الاسعاف
ابوسطام:انا والباقي بنلحقكم
العنود:سطام وبدر خلكم معنا
ابوبدر:يلا
عند سلمان وسارا جالسين في غرفتهم
https://
سارا:تتوقع شنو بيصير على منذر
سلمان:والله مادري
سارا:وقسم بالله العظيم حالة تكسر الخاطر
سلمان:غريبة ماعنده خال عم خاله اوعمه مومعقولة
سارا:طفل صغير ولايسالون عنه ابد
سلمان:انا بنجن من هالناس البعض يسون المستحيل عشان يكون عندهم طفل والبعض عندهم طفل مثل منذر ولا يدرون عنه
سارا:مايعرف للنعمة الا للي فاقدة
سلمان:انا بروح له بكرة
سارا:خوذني معاك
سلمان:طيب حبيبي
سارا:انا بنزل تحت للبنات
سلمان:مافي احد تحت كل واحد في غرفته
سارا:لاحول ولاقوة
سلمان:الله كريم
عند عزام ودلع في غرفتهم
https://
عزام يكلم واحد من اصدقائه:بس مومعقولة ابيك تجمع كل المعلومات عن هالطفل زم يكون عنده اهل يافارس
فارس:والله غريبة يعني بس ولايهمك انا بجمع لك كل المعلومات لاتخاف
عزام:بكرة لازم اشوف كل المعلومات
فارس:ولايهمك
عزام:ماتقصر
فارس:في الخدمة
عزام:يلا اكلمك بكرة سلام
فارس:سلام
دلع:شنوقال
عزام:بيشوف للي يقدر عليه وبيسويه
دلع دمعت عيونه:والله كسر خاطري
عزام جلس جنبها على السرير ومسح دموعها:لاتبكي حبيبي
دلع:شنوبيصير فيه هالمسكين
عزام:لاتخافي ياقلبي خلاص الموضوع وصله بابا سعود والكبار
دلع:يارب ساعد هالمسكين
عزام:يارب
في المستشفى وصلوا ولسى منذر متعلق في سطام وماسك يد بدر يخاف يرحون محمود:ادخلو جناح 135
العنود:طيب
محمود:الحين عبدالمجيد بجي
منذر يصارخ:ماااااااااااااااابي مااااااااااااااااابي لالالالالالالالالالالالال الالا
محمود بحنان:حبيبي لاتخاف ماراح انسوي لك حاجة
سطام:بابا منذر احنا ماراح نخليك هنا بس الدكتور بيشوفك
منذر رجع له حالته يهز ورى وقدام دخل عبدالمجيد:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالمجيد يكلم العنود:كيفه الحين
العنود:تقدم بسيط جدا
عبدالمجيد يقرب منه عشان يفحص عليه خاف جلس يصارخ من جديد محمود:عبدالمجيد عطه ابرة
عبدالمجيد:لالالا مابي اعطيه ابرة العنود تعالي هنا
العنود جات عبدالمجيد:سولفي معه مابقدر افحط على جسمه
العنود:طيب منذر حبيبي ناظرني انا انت اي صف
منذر ناظرها:ثالث
العنود:شاطر؟
منذر:الحمدالله
عبدالمجيد:فيه ضربه قوية في اخر الظهر اساليه من عمل فيك كذا
العنود:منذر حبيبي ناظرني انا من عمل فيك كذا
منذر لسى يناظر فوق العنود:منذر حبيبي
عبدالمجيد:العنود لازم انعرف الضرب مبرح
العنود:منذر حبيبي قولي من عمل فيك كذا
ادم:منذر انت قول وانا راح اخذ حقك منه
عبدالله:قول حبيبي لاتخاف
منذر:خمسه
عبدالمجيد بهتمام:مين
العنود:حبيبي مين للي عمل لك
منذر:حرمة ورجال


العنود:مين اتعرفهم
منذر:يقول عمي
ابوسطام:انت اتعرفه
منذر:لا
ابوبدر:لاحول وقوة الابالله
ادم:طيب حبيبي تقدر ترسمه
منذر:ايوة
عبدالمجيد بسرعة جاب ورقه وقلم وحطهم في وجه منذر:ارسم حبيبي
منذر يرسم واهو يهز نفسه ورى وقدام ابوسطام:يالعنود حالته تكسر الخاطر
محمود:شنوبنسوي الحين
ادم:احنا لازم انحط عليه حراسه ولاراح يتعرض للضرب مرة ثانية
العنود:بس اهو خايف من الكل عدا سطام وبدروانا
عبدالله:المهم انو مايخاف منا احنا عرفتي
عبدالمجيد:اسمعوا احد يعرف بسالفه هي لين تخلص للي هنا ماحد راح يتكلم
ادم:لاتخافون لكن لوطلع هالشخص للي عمل فيه من اقاربه لازم بتجي الهيئة المسؤلة عن العنف الاسري وممكن ياخذونه عندهم
ابوسطام:الولد يخاف كيف ياخذونه
ادم:انا بدخل في القضية لاتخافون
منذر وقف رسم محمود:خلص رسم
ادم وعبدالله شافوا الرسمه عبدالله:ماتوقعت يكون اهو
ادم:وصلته فيه لين هالدرجة الحقير
ابوسطام:مين
ابوبدر:اتعرفونه
ادم عصب ويكلم جوال:بسررررررعة تطلع دورية من عندكم واتروحون الحين على بيت الزفت ابوهاجس
المركز:حاظر طال عمرك
سكر ادم ورجع اتصل:هلاطارق
طارق:هلافيك
ادم:اسمع ابيك تروح على بيت ابوهاجس انا ارسلت فرقه كاملة هناك لكن لازم اتكون موجود هناك لاتسال ليش لاني الحين في المستشفى بس ترحون هناك اخذوه على المركز بتحصل النقيب فيصل هناك
طارق:على امرك
ادم:يلا باي
طارق:باي
ابوسطام:مين هذا
ادم:احقر مخلوق على وجه الارض ممسكو من قبل في قضية مخدرات وقضايا اغتصاب وغيره
عبدالله:وصلت حاقرته الحين لين ضرب الاطفال
عبدالمجيد يكمل فحص منذر لانو نام وسكر الستارة واهو يفحص:واغتصاب اطفال بعد
محمود دخل معه:متاكد
عبدالمجيد:انا دكتور اطفال واعرف الاطفال عدل لكن ابي اتاكد اكثر استدعي الدكتور ريما
محمود:طيب الحين استدعيها
طلع محمود العنود:عبدالمجيد متاكد
عبدالمجيد:انا متاكد 100% لكن خلي الدكتورة الاخصايئة وتاكد الكلام
ابوسطام:لاحول ولاقوة الابالله
عبدلله:قوم ادم انا متاكد هالحمار مايطلع من بيتهم
ادم:كلم يوسف يجي لازم الكل موجود عارف انت معارفه واجد والحارس وغير الاسلحة للي معاهم
ابوبدر:انا اتصل فيه اهو في المركز الحين
ادم:خلاص اكيد جاء له خبر وطلع معاهم
دخلت الدكتور ريما:السلام
الكل:عليكم السلام
محمود:دكتورة شوف المريض للي قلت لك
ريما:طيب
دخلت مع عبدالمجيد:من غير ماتستدعوني واضح حاله اغتصاب
عبدالمجيد:انا احبيت اكدلهم الموضوع
ريما:واضح بلغوا الشرطة
عبدالله:جانا خبر
ريما:خلاص انا مضطرة اروح عندي مرضى لوحتجتوا حاجة استدعوني
الكل:طيب
العنود:خلاص كلكم الحين اجلسوا معنا
ادم:يلا احنا بنروح


انتهى البارت

اسطورة ! 17-12-13 02:22 AM

بوسطام:الله معاكم
عند بيت ابوهاجس الشرطة في كل مكان يوسف يتكلم مع مكبر الصوت:اطلع يابوهاجس بطيب احسن ماتطلع بطريقه ثانية
ابوهاجس يتكلم بمكبر:ماني طالع ماعندك شي ضدي
فيصل:اختطاف طفل وتعريضه لضرب مبرح واغتصبه شنو هذا
ابوهاجس:تتهمني في شي ماسويته
فيصل عطى اشارة الافراد انهم يدخلون الا بداء اطلاق النار يوسف بصراخ:ترااااااجعوا
ارجعوا الافراد فيصل:هذا حقيرلازم احد يدخل انا بدخل
يوسف:لاتتهور انتظر انشوف اخرتها معه
جا عبدالله:ماطلع صح
فيصل:لا
ادم:سمعنا صوت اطلاق نار واحنا في السيارة
فيصل:من اهو تراجعوا الافراد عن الدخول
ادم مسك المكبر:يابوهاجس مومن صالحك للي اتسويه اطلع بكرامتك احسن لك
ابوهاجس:ماني طالع واي كللام عندكم كلموا المحامي حقي
يوسف:انا بدخل يمكن نوصل تفاوض معه
عبدالله:بدخل معاك
ادم:لحظة البسوا سترة وقاية
عبدالله ويوسف:مايحتاج
فيصل:اخذتوا اسلاحة
عبدالله ويوسف:لاتخاف اخذنا
ادم:بحذر الله يرضى عليكم
عبدالله:طيب
مشوا يوسف:انا اقول ندخل من خلف
عبدالله:يلا
ادخلوا من خلف زحف على بطنهم وصلوا لين ابوهاجس:السلام
ابوهاجس اطلاق النار واجات في الزجاج يوسف:بنتفاهم معاك
عبدالله بصراخ:نزل سلاحك
ابوهاجس:خير
يوسف:انت عارف انو بنطلعك بطيب ولا غصب ليش اتطوله واهي قصيرة
عبدالله:انا انصحك تطلع بسرعة احسن من احد يروح ضحية
ابوهاجس:اكيد الضحية واحد منكم
يوسف بهمس:هذا واحد مجنون
عبدالله:غط علي انا بتفاهم معه
يوسف:بحاول اشغل الحراس للي معه
عبدالله:طيب
قرب من ابوهاجس الا اهو بارز السلاح في وجه عبدالله:بعد احسن لك
عبدالله:تتوقع انك بتخوفني بسلاحك
ابوهاجس:اقولك بعد
عبدالله يقرب اكثر:شنو بتسوي
ابوهاجس:بعد احسن لك
عبدالله ابرز سلاحه بحركة سريع في وجه ابوهاجس:ارمي سلاحك
سمع اطلاق نار قريب منهم عرف انو يوسف والحراس تبع ابوهاجس الا ابو هاجس يرفس عبدالله في رجله وقامت بينهم
ام سمع اطلاق النار:بسرررررررررررررعة افراد الفرقه الاولى تدخل الفله
فيصل:الفرقه الثانية بسرعة ادخلوا من نفس المكان للي دخل فيها عبدالله ويوسف
ادم:فيصل معاي على المقدمة
فيصل:طيب
ابوهاجس استخدم السلاح عبدالله اتخبى خلف عامود في نص الصاله وطلع بيرمي ابوهاجس وجاته رصاصه في كتفه على دخلت ادم وفيصل وباقي الافراد:عبدالله
ادم:خلكم معه انا موت هالحقير على ايدي
يوسف يتهاوش مع ابوهاجس:انت ياحقير مافيك ذره من الرحمه وصلت فيك الحقارة تتغصب الاطفال ياواطي ويعطيه بوكس في وجه
ابو هاجس ضرب يوسف في بطنه:تتهمني في اشياء مالي خص فيه
يوسف عصب منه ومسكه من رقبته ولصقه في الجدار:شوف عاد تكذب على كل الناس الا احنا يالشرطة
ادم:فكه نبيه حي هالحقير
ابوهاجس تفل في وجه ادم يوسف وصلت معه ضرب بوكس طيره على الارض ادم مسكه من ملابسه:احسابك مو هنا في المركز ياحقير
ابوهاجس واهو يمشي رفس عبدالله على مكان الاصابه فيصل قام له:انت من شنو مخلوق ها ضرب كف على وجه
ادم:خلاص اخذ احسابه وازيد
يوسف:فيصل جا الاسعاف ولا
ادم:الاسعاف برى بسرعة امسكوا وطلعوا برى
انقلوا عبدالله في الاسعاف واخذوا ابوهاجس على التحقيق في المركز طارق:لازم نستجوب الطفل ويجي يتعرف على ابوهاجس
ادم:منذر في المستشفى انا استجوبه وبنسبة انو يجي المركز خلها علي
طارق:خلاص مومشكلة
ادم:حولت القضيه ولا
طارق:حولنها
في المستشفى انقلو عبدالله على نفس المستشفى للي فيه منذر الا محمود في ةجهم:خير شنو صاير
فيصل:اطلاق نار وانصاب في كتفه
محمود خاف:بسرعةعلى الطورئ
محمود دفه معاهم ودخل الطورئ عقم الجرح:لازم عمليه الرصاصه اخترقت الاعصاب
عبدالمجيد سمع وجا يسرع:بسرعة غرفه العمليات جاهز
دخلوها الغرفه جاوا الفرقتين وصارت المستشفى كلها شرطة الكل سمع بالخبر وجاء روان مقطع نفسها بكى منذر خاف ماشف احد جا له طلع برى يمشي في المستشفى وشاف شرطة واجد والعنود والبنات يبكون ادم انتبه له وقرب من :منذر حبيبي شنوفيك ليش طالع برى الغرفه
منذر:ليش في شرطة واجد
طلع الدكتور:مين اهل الضابط عبدالله
الكل:احنا
الدكتور:بسرعة نبي دم o+
روان:انا نفسه الفصيلة
الدكتور:بسرعة للي نفس الفصيله على الغرفه تبرعوا
منذر بكى:الشرطي فيه شي صح يعني راح يجيني مرة ثانية ويضربني
ادم مسك يده بحنان:حبيبي لاماراح يموت وهذا الرجال احنا اخذنه عندنا وانا وفيصل ويوسف وعبدالله ضربنه ضرب وطلع منه الدم
منذر مسح دموعه:صدق
ادم يمسح على راسه:صدق حبيبي
منذر:طيب وين الشياب للي كانوا معاي
ادم ضحك:هههههههههه شوفهم هناك
منذر:تعال معاي اخاف اروح بروحي
ادم:طيب تعال
قرب منهم ابوسطام:منذر ليش برى الغرفه
ادم:خاف ماشاف احد جاله وجاني يسال وشاف شرطة كثير وارتبك وسمع الدكتور يتكلم على عبدالله وبكى وبعدين سال عن الشياب
ابوبدر:احنا؟
منذر منزل راسه:ايوة
ابوسطام نزل لمستوه ورفع راسه:شنوفيك حبيبي
منذر ضم ابوسطام بقوة بيدينه الصغيرة:لاتخلوني بروحي
ابوسطام ضمه بقوة:طيب حبيبي
ابوبدر:شافك الدكتور
منذر خفت حالته وصار يتكلم معاهم من غير مايطالع فوق:ايوة جاني عبدالمجيد
ابوعبدالمجيد:شنوقال
منذر:قال بخير بس الجبس بيضل فيني ثلاث اسابيع
ابوبدر:الحمدالله
سلمان قرب منهم:مين الحلو
منذر:شكرا معك منذر
سلمان باس خده:هلا حبيبي
قرب طارق من منذر:السلام
منذر خاف راح جنب ابوبدر مسك يده:وعليكم السلام
طارق:هذا منذر
سلمان:ايوة
جاوا الباقي كلهم:السلام
الكل:وعليكم السلام
عزام:انت منذر
منذر:ايوة وانت
سطام:هذا عمي عزام
منذر:هلا
وتعرف عليهم طارق:استجوبته ولا
ادم:لالسى
طلع الدكتور الفرقتين راحو له:شنوصار
الدكتور:الحمدالله تحت البنج الحين ماراح يحس فيكم
روان:متاكد انت
الدكتور:ايوة
سارا:يعني ماعليه خطر
الدكتور:لاالحمدالله
دلال:كتفه بخير يقدر يحركه
الدكتور:في المراحل الاولى ماتوقع
نجلاء:كيف يعني
الدكتور:الرصاصه اخترقت الاعصاب والشراين صعب يقدر يحركه في البداية
رغد:يحتاج علاج طبيعي
الدكتور:اكيد لازم نعمل له عشان يقدر يرجع مثل قبل
عهد:طيب دكتور متى يفك منه البنج
الدكتور:يمكن ساعتين بس
وعد:ماتقصر دكتور
الدكتور:واجبنا
مشى الدكتور الفرق راحو يتحمدون لهم بسلامة على سلامة عبدالله ابوسطام:ماتقصرون ياعيالي
طلعوا عبدالله ودخلوه الجناح الخاص فيه والكل اجلسوا عنده منذر عيون تغفي ام عبدالمجيد:منذر تبي تنام
منذر:ايوة بس اخاف انام بروحي
عزام:نام هنا وقبل لانقوم بنوديك الغرفه
منذر خاف وبداء يرتجف:لالالالا الله يخليكم مابي
العنود قامت له:لاتخاف حبيبي خلاص ماراح اتروح
محمود:خلاص انا بنقله هنا مع عبدالله
ادم:بينزعج كذا الكل بيجي يتحمد لعبدالله
منذر:لالالالا مب منزعج الله يوفقكم
محود:خلاص حبيبي لاتخاف بجيك هنا
عبدالمجيد:كلمهم يجبون له سرير
محمود رفع السماعه وعطهم خبر يجبون له سرير:خلاص ثواني ويكون هنا
سارا:كم عمرك حبيبي
منذر:9
رغد:مشالله بطل
روان:اي صف ياشاطر
منذر:ثالث
دلع:شاطر ولا
منذر:انا شاطرالاستاذ سطام عطاني شهادة شكرانا حطها في كرتون عندي
عهد:انت وين ساكن
منذر:مكان قريب جنب سوبرماركت في زي الممر انام فيه قريب من زباله
البنات دمعت عيونهم ابوسطام:خلاص ماراح تنام هناك مرة ثانية
منذر ببرائه:ليش وين بروح


نواف:بتجي معنا
منذر:عندكم بيت
نايف:ايوة
منذر:كبير ولا صغير
عزام:انت شنو تبي كبيرولا صغير
منذر فتح ايدينه:ابيه كبيييييييييييييييييير
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
ابوسطام:ايوة كبير حيل
منذر يكلم عبدالمجيد:متى اطلع
عبدالمجيد:بكرة تطلع
منذر:ليش مواليوم
محمود:لازم حبيبي نتاكد انك بخير
منذر:طيب
ام عبدالمجيد:وين السرير يا محمود الولد عيونه حمرة مت النوم
الاطق الباب ودخلت الممرضه وحطوا السرير محمود:روحي الغرفه للي كان فيها وجيب كل اغراضه
ممرضه مفهية في محمود:شنو
عزام بصوت جدي:روحي الغرفه للي كان فيها منذر وجيب الاغراض للي هناك
الممرضة:من عوني
دلع:خييييييييييييييير
الممرضه:ولاشي ان شالله
عدنان حمل منذر وحطه على السرير منصور غطه بلحاف:يلا انام
منذريناظرهم كلهم ام بدر:شنو فيك ياماما
منذر:ولاشي بس احبكم
عزام ونواف ونايف قربوا منه:واحنا انحبكم
محمود واحمد وهيثم وعبدالمجيد:واحنا انموت فيك
منصور وسلمان ورامي ومروان:انحبك
سطام وبدر وادم:ارتاح حبيبي
رغد ولينا ودلع وسارا اجلسوا على السرير معه:يلانام حبيبي
منذر:ماترحون
الكل:مانروح
منذر غمض عيونه ونام والبنات معه على السرير ابوسطام:كم الساعة الحين
عزام:توها الساعة 9
ابوسطام:روح السوق مع عدنان ومنصور ولينا ولمار جهزوا غرفه لمنذر
عزام:الحين
ابوسطام:ايوة
عزام:بس انا تعبان
رامي:انا روح
ابوسطام:خلاص
ابوبدر:اخذوا صبغ ازرق بعد عشان يصبغون الغرفه للي قريبه من جناح رانيا ورنا
لمار:طيب
اطلعوا السيارة كلهم في سيارة وحده مع طلال ومازن
مازن:وين انروح
رغد:السوق غرف النوم تبع الاطفال
طلال:طيب
طلال:طيب
وصلوا السوق لينا:واااااااااااااااو هذي اتجنن
رغد:تهبل والله
طلال:بتاخذونه
منصور:انتظروا يمكن انشوف احلى
رامي:هذي احلى اتجنن
منصور:هذي جد احلى وافخم من للي قبل
لينا:والله للي قبل احلى
رغد:صدق هذي الوانه بايخة
طلال:الصراحة انا من راي البنات
مازن:ذي احلى والله
منصور:اهوصغير لازم ناخذ له غرفه طفوليه
لينا:طيب خلاص
رامي:مقتنعين يعني
الكل:ايوة
منصور:طلال روح حاسب بنختار صبغ
طلال:طيب
لينا:نبي نمر محل العاب
منصور:ليش
رغد:بنشتري دباديب وحركات للغرفه
مازن:بس انتوا تبونهم يخلصونها اليوم
طلال جائهم:يبون زيادة
رامي:ليش
طلال:عشان يخلصون كل شغلكم اليوم
منصور:كم يعني
طلال:5 الالف
رامي فتح البوك:مامعي الا ثلاث الالف
منصور فتح البوك:خوذ هذا الفين
طلال اخذ الفلوس وراح مازن:اختروا صبغ
لينا:هذا حلو اتحداكم مب حلو
مازن ورامي ومنصور ورغد:ذوق وربي اشلون اتبهتي
لينا:احم احم فديتني بس
مازن:يلا انحاسب
طلال جا:انا خلصت
رامي:اخذ البنات على محل العاب واحنا بنروح ناخذ اغراض
طلال:طيب يلا تعالوا
انخليهم يجهزون لمنذر وانروح عند بيت ام زيد
ام زيد:ها حببي اعجبتك الغرفه
https://
ام زيد:ها حببي اعجبتك الغرفه
مروان:حلوة ماما تسلمين
ام زيد:يلا اخليكم
اطلعت ام زيد زايد:نور البيت والله
مروان:منو باهله
زايد:مروان فرحان
مروان:والله حيل تدري ماتوقعت بيكون عندي ربع
زايد:افابس
مروان:جد والله
زايد يمزح معه:نام بس نام
غرفه زايد(طبعنا الفرف مفتوحه على بعض من هيك يناقزون على اسرة بعض)
https://
مروان اخذفه بخدادية وقامت حرب بينهم مروان ينقز على سرير زايد وزايد ينقز على سريره
زايد تعب:خلاص خلاص
مروان:تعبت والله
زايد:والله اني احبك
ادخلت ام زيد وفي يدها صنية فيها انواع الحلويات والشبسات مروان:ليش تعبتي روحك ماما


م زيد:ولاتعب وليش سلا اذا بغيتو حاجة بلغوني
مروان قام باس راسها:الله يخليك لي
زايد:ولي بعد
ام زيد:وخليم لي
زايد:وين غلا وحلا
ام زيد:فر غرفهم
مروان:بنروح لهم بس نخلص اكل
ام زيد:طيب حبايبي انا بروح غرفتي اذا احتجتوا شي بلغوني
مروان وزايد:طيب
اطلعت ام زيد زايد:من جدك بتروح لهم
مروان:بتجيك فرصه ثانية انك تتحرش فيهم
زايد:لا
مروان:يلا اجل اكل بسرعة
زايد اخذ له ببسي وجالكسي ومروان اخذ له ببسي وتوكس:قوم معاي
مروان:طيب قوم
زايد قام ومعه وافتحوا الغرفه مالت غلا من غير مايدقون الباب زايد:ماقدر على الرومنسين


مروان:اجلس معاي وتعلم الرومنسية
غلا منسدحة على صدر انور:ليش ماتدقون الباب
مروان:احنا نبي انشوف اندق الباب
زايد:مانستفيد
انور:والحين استفتدو
مروان:لاوالله
زايد:غيروا ونستفيد
غلا:لاوالله
زايد:والله
انور:اطلع انت معه اشوف
زايد:والله عاجبنا الوضوع
غلا:وبعدين
مروان:ولاابلين
انور حذفهم بعلبه الكلينكس:برى اشوف
مروان ووزايد:هههههههههههههههههه� �هههههه
مروان:ياخي عادي نبي نتعلم
انور:عندكم التلفزيون وانترنت
زايد:لااحلى على الطبيعية
غلا عصبت منهم:بررررررررررررررررررر� �ى
اطلعوا واهم ميتين ضحك زايد:هذا غرفه حلا
مروان:انطق الباب
زايد:حمار انت ليش انطق الباب
مروان:يؤؤ نسيت يلا ندخل
فتح زايد الباب

مروان:عايله روووووووووووووووووووومنسي ه
زايد:وانا اشهد
فواز:ووووووووووووووجع ان شالله انت معه
حلا:ماعليك منهم
زايد:الغرفه كبيررررررررررررررررة وانتي جالسه في حضنه
حلا:والله مب شغلك
مروان:انتي موبزرة عاد
فواز:بنشوف اذا خذت ميساء
مروان:وه فديتها بس بخليها في حضني طول اليوم
حلا:والله اهي موبزرة
مروان:والله في فرق بينك وبينها
فواز:لاوالله اتحداك حلا كله نعومه وبرائه
حلاتبوس خده:فديتك والله
فواز يرد لها البوسة:فداك عداك
مروان:مافي حياء عندهم
فواز:وليش نستحي بالله
زايد:بنت عيب انا اخوك
حلا:طير منك انا اكبرمنك
مروان:الاحترام مطلوب
فواز:برى انت وياه
زايدبخبث:حلالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالا شنو في رقبتك
حلا عصبت:بررررررررررررررررى بسرعة
مروان:مب سهل فواز والله
زايد:لازم نستفيد بنجلس
فواز شال حلا من حضنه ومسكهم من ملابسهم ورمهم برى الغرفه مروان وزايد:ههههههههههههههههههه� �ههه اه بطني ماقدر
زايد:هههههههههههههههههههه وربي انهم تحفه


عند البنات في السوق:خلصنا
طلال:خلاص حتى الشباب خلصوا
رامي:اخذوا الاغراض هذي على البيت والعمال بيسون كل شي عشان منذر
البنات:طيب بنروح المستشفى
منصور:ماحد هناك كلهم راحوالبيت
البنات:طيب
المستشفى باقي ابوسطام وام عبدالمجيد ابوعبدالمجيد
عبدالله:ااااه
ابوعبدالمجيد:الحمدالله على السلامة
عبدالله:الله يسلمك شنوصار على ابوهاجس
ابوسطام:خلك منه انت كيف الحين وكيف كتفك
عبدالله:الحمدالله بس ماقدر احركه
لف يطلع الجهة الثانيه شاف منذر:ليش نقلتوه هناازعاج بيكون
ام عبدالمجيد:خاف يكون لحاله وجبنه هنا معاك
عبدالله:كيف حالته
ابوسطام:احسن بكثر شاف الكل وسولف معاهم بدون خوف واو تردد
عبدالله:غريبة للي مثله موبسرعة يتاقلمون
ام عبدالمجيد:العنود اتقول اهو كان خايف من الكل موتوحد معه اهي شخصت الحاله لكم من كلامكم معها عنه لكن لمن شافت حالته لا اتضح لها انو بس مجرد خوف وعدم امان
عبدالله:الحمدالله
ابوعبدالمجيد:ارتاح ياوليدي
عبدالله:طيب
منذر يصارخ واهو نايم:لالالالالالالالالا حرام عليك اااااااااااااااه حرام عليك
الكل راح جنبه ام عبدالمجيد:منذر ماما اصحى اصحى
منذر:لالالالالالالالالا الله يوفقك لالالالالالالالا اااااااااااااه بموت
ابوسطام:منذر
ابوعبدالمجيد:منذر منذر
صحى منذر اهو يبكي:ضررررربني بقوة شوف عورني
ام عبدالمجيد ضمته على صدرها:لاتخاف حبيبي ماراح يجيك
منذر:ضربني وطلع مني الدم
ابوسطام:خلاص حبيبي انت نام الحين
منذر تمسك في ام عبدالمجيد:اخاف
ام عبدالمجيد:لاتخاف انا معاك
ابوعبدالمجيد:خلاص حبيبي
انتهى



الساعة الآن 04:14 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.