آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          201 - لقاء في الظلام - باتريشيا ويلسون - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-12-13 الساعة 11:23 AM
قديم 23-12-13, 09:22 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 شيطان الحب الكاتبات / عروس الظل وزغاريد صبايا / مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:5px solid red;"]





الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا جميلآآآآآآآآآآت

نقدم لكم رواية من روايات عروسة الظل وهيا اخر رواية لها اذا في غيرها ببحث ونطرح لكم بإذن الله

قراءة ممتعة








اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:08 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((الفصل الأول ))
البيت صاير ضجة وخصوصا غرفة داليا..... لان كل صاحباتها مجمعين معاها اليوم....
موسيقى ..ورقص ..وحش وسوالف ....وحلويات وايس كريم وعصيرات من كل الانواع
يعني بلمختصر ((جمعة مراهقات بعمر 17))
فجأة ....وقفت الموسيقى .....
روان : ليــــــــــــــش وقفتي الموسيقى داليو ؟
داليا اشرت على ساعتها : الساعة تسع ونص ؟
ريم : اووووووووووه نسيت وقت جلسة الصراحة
داليا حركة شعرها بدلع .. وأبتسمت .....قامت طفت الانوار ولعت شموع
وكونو البنات حلقة ..
جلست داليا وسط البنات واخدت جوالها .....وبدت العبة
طلع الدور ان ريم تسأل روان .. بدت العبة هيك إلى ان وصل دور .......داليا وروان
روان سألت داليا :مريتي بموقف حلو وفي نفس الوقت صعب ...يعني مستحيل تنسيه ؟
داليا جلست تفكر (موقف حلو ..ومستحيل أنساه .....وفي نفس الوقت صعب ....)
ومن غير شعور جى في بالها الموقف الي صار الها من ((عدة سنوات))
مرة ....كانت داليا تلعب كرة سلة بملحق بيتهم .. كان الوقت قريب المغرب ..والجو كان حلو ..رمت داليا الكورة في السلة بس للأسف ماسددتها صح ....عصبت ورمت الكورة على الجدار ...أرتدت الكورة بعيد .....وملت داليا ترجعها .....وفجأة ماتشوف الا شاب طويل وسيم ...ياخدها وبكل براعه وبسهولة يسددها في السله ... تعلق بسله لدقيقة ونزل وهو يضحك ...
الشاب كان باسل ..ولد جيرانهم وصديق اخوها محسن الروح بروح ...
باسل : شرايش فيني ؟؟؟ أحلى لاعب صح ؟
داليا أخدت الكورة منه وبعصبية : مغرور .....الحين برويك
باسل " ههه .... بليز لاتحاولي ..... لعبش يخوف .... اخوي الصغير يلعب احسن منش ههه
داليا حاولت تلعب صح .... لكن للأسف تركيزها ضايع .....حاول ياخد الكورة منها لكن ماقدر ... داليا تعرف تحاور لكن مبتدأة بتسديد ....باسل يحاول ياخد منها الكورة ...وهو يقول : لاوالله زين تعرفي تلعبي ....
وداليا تضحك .....حاولت تسدد ضاعت منها الكورة ....واخدها باسل ....وسدد الرمية الأولى ...داليا مايأست ...حاولت مرة ثانية ....واخدتها .....وهالمرة ظلت معاها فترة طويلة ... باسل صابه اليأس ...وهو يحاول ياخدها من عندها ...وداليا تنرفزه ....
داليا : يالله يالبطل ... بنت تهزمك هههه .....وتدلعت بشعرها وهي تضحك ...أنتبه باسل انها قصت شعرها
باسل أبتسم فجأة ...وتقرب الها يحاول ياخد الكورة : داليا ...صايرة تهبلي بالقصير
داليا تلخبطت ..انحرجت ..انعفست خلقتها ...ماركزت وضاعت منها الكورة ...واخدها باسل وهو يضحك ....عصبت داليا ......ولأراديا تركض تسحب الكورة من عنده ....والتقت نظراتهم مع بعض .. وبالغلط اصطدمت جبتها .......بجبهت باسل .......أثنينهم أتالموا ....داليا أنحرجت بقووووة
وسكتت......داليا : اسفة ...
باسل : لا عادي ......
فجأة يسمعوا صوت محسن ينادي على باسل : باسلـــــــــــــــــــــ ـــو
داليا أتبهدلت .... راحت تبي تدخل البيت ........الا باسل ينادي عليها : داليا ...... أنا..
ألتفت داليا ...الي يوقفها محسن
محسن : ويش قاعدة تسوي ؟؟
داليا : ولا شي .....
ودخلت البيت
نرجع إلى جلست الصراحه .......روان : يالله داليو ويشو الموقف ؟؟؟؟؟
داليا تفكر : ولا شـــــــــــــــــي (لسبب حبت تحتفظ بهذه الذكرى إلى نفسها وبس )وأخدت تفكر بينها وبين نفسها : من زمــــــــــان ماشفت باسل ولاسمعت اخباره ...ودي اشوفه
........... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].........
اليوم الي بعده ........
صحت داليا من النوم متأخرة .......لانها امس كانت سهرانة مع صاحباتها سهرة ولا أروع سوالف وحش وجنون وضحك .. نزلت الصالة وكانت الاخت مونسة على الاخر... تمشي وهي تدندن بكم اغنية حافظتها ,, دخلت المطبخ ...وعند باب المطبخ ...... كان في كاس ماي بااااااااارد ......حست ان في احد قاعد يدور على اكل في الثلاجة ..وقالت في بالها هذا اكيد جوادو ماغيره ...... خلني اضحك شوي وتقوم تكب الماااي عليه ويصرخ : ااااااااااااه افف
((للأسف كان الوالد)) .. وتفطس ضحك على حال ابوها
الوالد وهو معصب : الله يغربل بليسش انتي ويش بلاش ؟؟؟!!!!!
داليا وهي تضحك : والله ماكان قصدي .. بس فكرتك محسنو.. قلت خلني اتسلى شوي
الوالد : الحين كل هالطول والعرض حسبتيني محسن
داليا :هههه لاني ماشفتك ههه
تجي الوالدة :عسى ماشر.. ويش صاير عندكم من الصبح صراخ وحالة ؟!
الوالد : الانسة داليا.. كبت فوق راسي كاس ماي باااااااااااااارد تقول ويش؟؟ حسبتني محسن!! الظاهر خايفة على الاكل بالثلاجة يخلص ههه
داليا : ليش انا فيل اساس تقول كذا ..( تسوي حالها زعلانة (اماه شوفي رجلش ويش يقول عني وانتي ساكتة ..خلاص... زعلت مابي فطور
الوالدة : حدك عاد ابوعلي هذه الغالية ها ؟
الوالد : اشوفكم اتعاونتوا عليي المفروض انا الي ازعل مو هي ؟
توها الوالدة بتتكلم الي تسمع صوت محسن وهو يضحك ويقول
محسن: فشلتنااااا هالسحالي يقدروا عليك ؟
الوالد: اي سحالي اي خرابيط والله مو فاهم عليك ؟!
محسن : اوووووه نسيت انك من العصر القديم .. طيب راح اشرح لك .. السحالي مصطلح يطلق على الانثى في هذا العصر ..أما بنسبة لشباب الكول فيسمونا بكل فخر(( تماسيح)) احم احم
الوالد : اهاااااااا وانا افكر بتقول شي مفيد طلعت تهربد وبس
ههههههههههههههههههههههههه ه <<داليا وامها
محسن بغضب : الشره مو عليك ....عليي انا الي جاي ابي اطورك عشان تواكب العصر
الوالد : اقول أسكت بس لا اسحب منك مفتاح السيارة ههه

.......... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
بعد ماخلصت العائلة الفطور ......قامت داليا تشوف التلفزيون... وتغير من قناة إلى قناة مالقت شي تشاهده .....أما الوالدة راحت تسولف مع صديقتها أم صالح وضرب حش وسوالف في خلق الله ....عز الله راحت فيها الشرقية مابقه بيت الا حشو فيه إلي انخطبت والي مااتت والي ولدت والي والي .. تعرفو ا سوالف الحريم الي ماتخلص.......
الوالد قاعد يقرا في وحدة من مجلاته المفضلة ويشوف ويش اخر الاخبار عن الاسهم والسياسة
داليا : افففففف ملل انتظر الأجازة من زمااااااااان والحين ملانة مو عارفة ويش اسوي في عمري ...طاالعت الساعة ....شافتها 11 الظهر وهذه فطمو متى حظرتها بتجلس خلني اروح اشوفها
فاطمة عمرها 19 سنة اكبر من داليا بسنتين
داليا 17 سنة طولها متوسط جذابه وخفيفة دم مرحة ومحبوبة من الكل
فاطمة جميلة وتهتم في الأزياء طويله وذكية
محسن 22 سنة كوميدي لأبعد الحدود وسيم
علي كبير العائله 28 سنة يكمل دراسات عليا بالجامعه
قبل لاتركب داليا إلى فاطمة..... صاحت امااااااااه.. لايكون ماراح نسافر هالسنة ذيك السنة جلسنا بالبلد بس على حساب محسنو طايح الحظ راسب في ست مواد ....... لااماااااه هالسنة نبي نسافر نشوف العالم
الوالد : بعد كبت الماي البارد لاتحلمي تشوفي الشارع .....
داليا بحزن : حراااااااااام عليــــــــك والله مو قصدي
الوالد/: تبي تشوفي الشارع ؟؟؟؟؟
داليا / أكييييييييييييييد
الوالد اوكي افتحي الباب .. فتحته ....الوالد: شفتيه ..... سكري الباب واخد يضحك ضحك ماسكت من الضحك
داليا بعصبيه حست حالها غبيه !!!!!! تقول في بالها ياربي ابوي كانه واحد مراهق شوي ويصير واحد من ربع محسنو
عصبت ومشت وهي تدق الارض بقوة مابي اشوف شي مايحتاج نسافر
الوالد:طالع ذي عصبت ؟؟؟ بس حبيت انتقم منها ... بس والله ضحكتنا هالملسونة
عادي بعدين اراضيها بكم كلمة .....
الوالدة " انت ماتجوز عن سوالفك ابو علي .. مسكينة بنتي احس بشعورها "
الوالد :اكيد تحسسي لعبت فيش ايام الخطوبة ........وجلس يضحك لو ماسوالفي ماوقعتي في غرامي
الوالدة :يالله عاد ؟؟؟ واثق من حالك .... ترى حتى اني مرحة والله ويش رايك ابو علي؟
اخد يفكر يبي يلعوزهااا : امممممم شوي... على خفيف انتي مرحش مثل محسنو يوم هو في متوسط يعني في بداية نجومية المسخرة
عصبت وقالت: الغذا من المطعم اليوم
انصعق /:هي هي زعلتي صحيح؟ لالالا انتي اكثر وحدة مرحة ياعمرررري
الوالدة :الحين عمرك ها ؟؟؟؟....... (وضحكت) ههههههه شفت كيف لعوزتك ههه
نزلت داليا من فوق وهي كانت تسمعهم في الاساس
داليا :اخ منكم اخ بس طايحين في بعض غزل ونسيتوني اقول قوموا حجزوا الكم طيارة إلى شهر العسل الجديد بس
الوالد :والله فكرة ام علي!
داليا :بس لاتنسوا قبل كذا اليي جناح خاص ها ؟
وضحك الكل
نزلت فاطمة: شوووووو على وين شهر العسل لايكون داليوا انخطبت واني نايمة ...
قالت داليا: لايفوتش وحجزت الصاله بعد
فاطمة :افاااااا ولاتعزميني
داليا :اه اه اه لو شفتي رجلي يطيح الطير من السمااا
فاطمة :بسش احلام عاد ......ماتنحدي على شي ...على طول تنفعلي ....قومي حبيتبتي وجيبي فطوري
لو سمحتي ابي فطيرة جبن ... وكورسان .. وعصير برتقال إلى الحمية
داليا :الله كل ذا حمية .؟؟
ضحكت فطيم :اييييييي ليش اني احتااج إلى حمية قاسية ؟؟؟ طبعا لا..... خافي على نفسش كرشتش بدت تنمو هههههه
نزل علي وهو يدلك رقبته: صباح الخير
الكل صباح النور
علي :اماااااااه اليوم راح يجوا اصحابي.. هالله هالله بالغذااا ماوصيش احلى طبخة من احلى ايد بالعالم لاني بصراحة قلت الهم امي ستولت على قلب ابوي من غذاها وتحمسوا الشباب هههههه
الوالد : اشوف تطلع اشاعات من وراي يالذيب ؟!
علي : ماقلنا الا الصج يباااااا ... اشوفك وانت تاكله...... شوي وتاكل اصابيعك وراك هههه
الوالد : بالغت يولدي .... هو اكلها حلو وعجيب ... بس سويتني واحد مو شايف خير
علي: من يقول هالكلام اقص رقبته انت الخير واهله
الوالد :تسلم يولدي
][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
الساعه 12 قبل وصول ربع علي ومحسن
قعدت فطيم وداليا في الصالون وهم يتكلموا عن سوالف المدرسة والجامعه
شوي وتدق روان صاحبة ...داليا بالمدرسة وصديقتها الحميمة وصندوق اسرارها
وتنسى داليا فطيم وتروح تسولف مع روان بالجوال وتاخدهم السوالف ركبت داليا إلى غرفه المكتبه وهي تسوالف مع روان وتقول :بكلمش على بيتكم الحين لاني ابي اخد راحتي بسوالف معاش الحين بدق
سكرت الجوال
قبل لاتدخل المكتبة قامت فاطمة تنادي داليا بصوت مرتفع لانها كانت تحت ودليا فوق :داليــــــــــــــوه وصمخ
داليا بصوت عالي:
لحظة يالمصون بجيب دفتري الكيمياء من المكتبة ( كان فيه رقم بيت روان الجديد )
توها بتدخل المكتبة فتحت الباب الي شافت صاحب محسن ورفيق عمره (باسل) بالمكتبه ..طالع فيها وهو منصدم ...وهي اختلعت وتبهدلت وتفشلت سكرت الباب بسرعه وراحت غرفتها وجهها صاااار احمررر وهي تسب وتلعن في اخوها الي ماقال الها عن باسل .......:يااربي فشلة اني وين اودي وجهي الحين ...؟؟؟؟؟؟ ولا لابسة هالبجامة على الاقل لو كنت كاشخة شوي كاااااااااان .. ولا شعري صاير كشة ~<<<<<<<<< طالعت المرايا لالا امشي الحال <<< فاضية صحيح
ذكرت كلامها أمس توها تقول في بالها .....وحشني باسل ..قامت تفكر من كم سنة ماشفته ؟؟في شنو قاعدة أفكر ؟؟ اصلا كنا جهال قبل .الحين العلاقة بينا صارت غير ..الحين أني صرت مرة .. >>>>البنت لسا مراهقة هع هع
][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
في المكتبة ...........
باسل هذه داليا الي من شوي صوتها موصل إلى اخر الدنيا تبي دفترها الكيمياء ههه
والله كبرت ......وتغيرت ...(قام يفكر) أتوقعها لسا فاشلة بسلة هه...(باسل حن إلى ايام الطفولة ....والمراهقة ...كان دايم يسولف مع دليا ...لكن الحين الوضع غير )
مرت عشر دقايق وهو جالس لوحده يستنا محسن قام يدور في المكتبة ويتفحص الكتب من الملل
وفجأة انتبه إلى دفتر على طاولة قرا الي مكتوب عليه
داليا........ مادة كيمياء...... الصف ثاني\4 ثنوي علمي
صابة فضول يبي يعرف الي فيه .......قال غير دفتر كيمياء عادي مع انه حسه ان الشي عيب وخصوصي ..... قعد يتصفح الدفتر فتح على اخر صفحة( الاخ كانت عنده نظرية ان أخر صفحة في الدفتر تكشف عن شخصية صاحبه )شاف خاطرة واضح ان الخط خط داليا
وكانت الخاطرة بعنوان
((بحيـــــرةالعشق))
في عينيك .........أرى بحور العشق تنهال علي بأحلى كلام .......
وفي نظرتك أرى طقوس الحب تقام ......
من قال أن العشق حرام ....لم يعرف سحر الغرام؟؟
فبعينك ........أعرف أني موجودة
وأني أحد العشاق ......كنت ومازلت الملاك الذي يجثم في أحلامي
والعازف الذي يحرك أوتار قلبي .........
ويجعلها أنغام تخيم في أذني .........
بمجرد رؤيتك.. مشاعري تتدهور.. وتتشت ..
وتضيع مني الكلمات ..وأحاول أقتناصها .....وأصطيادها ......كما يصطاد الصياد الغزال ..
لقد كان طيفك يداعب مخيلتي الخصبة دون كلل أو ملل ..
لماذا لأن تختفي وتهجر موطن العشق؟! لماذا تتركني جثة مهملة..... تجلس على أعتاب موطن الذكريات؟؟(ذكريت ....داليا كتبتها غلط )
باسل :وااال كل هذا عشق الاخت عاشقة
فجأة حس بغيرة غير منطقية على داليا
انا في ويش قاعد افكر يمكن هي ناسختها من مكان او حافظتها او.. او...( قعد يحط احتمالات إلى كل شي)
وفي الوقت الي هو قاعد يفكر فيه شاف جنب الدفتر قلم وجت على باله فكرة مجنونة بس صمم ان هو ينفذها
كتب جنب الخاطرة تعليق (( إلى العاشقة الولهانة الخاطرة حلوة لكن كلها اخطاء املائية ومعانيها مو واضحة واتمنى انك تتحسني اكثر في الكتابة تحياتي صاحب الخيال * (( وسكر الدفتر
بعد مدة......
فتح محسن الباب : اسف تأخرت عليك لان كنت أسولف مع الوالدة
باسل : كان تأخرت بعد شوي يمكن ماتغديت بعد ..قوم اتغدى ...او اقول لك..... ليش بعد ماتسافر ههه
محسن : اخاف بس زعلت ؟؟
باسل بنظرة غريبة : انت شكلك ناسي ان انا باسل انا مازعل وقلبي طيب ولايحقد على احد
محسن : اقول بسك مدح يبو قلب ابيض ماقلت الي ويش ناوي تعمل في الاجازة؟
باسل : والله مو عارف بس افكر اروح البحرين يومين...... يعني مافي مشاريع معينة في بالي
محسن :اهاااااااااا يالله يبو الشباب خلنا نقوم نطلع شوي توا مهندو داق عليي يقول قابلوني في الكورنيش
باسل : طيب ويش ورانا

][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
في غرفة داليا ..... اقول فطوم كيف شكلي صاير <<<<< الاخت لسا تفكر في الموقف
فاطمة تبي تلعوز اختها :امممممممممم كيف بعد وحدة مشللة وجرفلية خخخ
داليا : صحيح انش وحدة ماتنعطى وجه.... اتحداش اني حلوة لو ويش كنت لابسة
فاطمة: اذا كنتي واثقة بحالش الى هذه درجة ليش مكلفة نفسش وجاية تسأليني ؟ ها
داليا : اممممم بس كذا ابي اشوف ذوقش .... بس طلعتي ... ماعندش ذوووووووق ههه
فاطمة : هههه لا اذا تبي الحقيقة .... عادي مثل كل يوم بس مو شينة اقدر اقول حلوة
داليا : صحيح ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
فاطمة : أي صحيح
تنفست داليا الصعداء :ويييييييه الحين ارتحت
فاطمة طلعت داليا بنظرات غريبة: وليش مهتمة بحالش الى هذه الدرجة ؟؟؟أحنا في البيت يعني مو مهم !!
داليا : لالا بس روانو قامت تتلكم عن المظهر والجمال الطبيعي.. قمت افكر كيف شكلي في البيت ؟؟
وهيك شي وشكيت في حالي وضاق خلقي ..
فاطمة : وانا افكر السالفة مهمة طلعت باخية مثلش ههه
داليا : هههه
(بعد ساعتين طلعوا الشباب )
راحت داليا المكتبة تاخد دفترها وتدور الرقم وهي معصبة لانها ماشافت الرقم....... رمته على السرير
افففففف ملل لا طلعة ولا شي
(دقت على صديقتها روان )
داليا :هلا روانو لحقي عليي ملااااانة
روان : طيب ويش اسوي الش؟؟؟؟
داليا :شوف هذه وانا اقول مافي الا توأم روحي تسليني وتنصحني... طلعتي طايحة حظ الشره مو عليش عليي اني اللي وثقت فيش
روان : داليا ويش فيش اكلتيني امزح معاش هههه
داليا : هذا مزحش بايخ مثلش ههه لا عن جد ابي حل ؟
روان : طيب اممممم انتي ماعندش هوايات اكتبي......شاهدي... اقري.. اقعدي على النت
داليا : النت مليت منه... والتلفزيون مافي شي تعرفي حزة المدرسة درزن افلام الحين ولا شي
روان : خلاص مابقى الا الكتابة اكتبي ؟
داليا :طيب .. هي خلصتي رصيدي ههه يالله باي
روان : صج بخيلة هه اوكي باي
ترمي داليا بحالها على السرير وقامت تفكر ويش تكتب فتحت دفتر الكيمياء على الصفحة الاخيرة ونصعقت من الي شافته .........
مسكت الدفتر وهي متفاجأة قعدت تقرا الكلام وتعيده مئة مرة
قالت بينها وبين نفسها ...:من الفضولي ثقيل الدم الي يتجرأ ويقره خواطري ... اني ماخلي أي شخص مهما كانت منزلته يقره خواطري..... عصبت ولا بعد .....حظرته الاخ مصدق حاله جاي ينتقدني بعد .........قال اخطاء املائيه. قال....... لايكون معلم عربي واني مادري ؟

((إلى العاشقة الولهانة الخاطرة حلوة لكن كلها اخطاء املائية ومعانيها مو واضحة واتمنى انك تتحسني اكثر في الكتابة تحياتي صاحب الخيال))
عصبت ورمت الدفتر .. المعاني مو واضحه هذا لان هو شخص مو روامانسي قال معاني مو وضحه قال اففف .... بس يمكن كلامه صحيح ... اول مرة واحد يصارحني... على الاقل كان صريح
حاولت تهدي اعصابها وجلست تفكر مـــــــــن ؟! يمكن محسنو هو اكثر شخص يجلس بالمكتبه
وفجأة تذكر يمكن ....باسل ........... حست بالفشله وقالت لالالالا مستحيل مبين عليه واحد رزة وخوش ولد .... لو كان هو ؟!!!! ياربي وركزت على كلمة ( العاشقه الولهانة ) وجهها صار احمــــر على اصفر لو كان هو بتفشل ويش بقول عني .... ويش الي اكتب خواطر اعتزل المهنة احسن لي .... لحظة لحظة يمكن فطمو ... بسأل كل الي في البيت وممكن تكون روانو بعد من دون مادري لالالا هو قال صاحب الخيال يعني ذكر تمساح رجال ولد صبي > ويش في بعد كلمة ماقالتها الاخت برمجتها اختربت هه
يمكن روانو تبي تعمل مقلب فيني ماتجوز هالبنت خلني اتصل عليها
طوو طووووو طوووو ماردت وينها ذي بعد
روان : هلا داليو ويش تبي مو رصيدش مفنش ؟!
داليا: روانو ماتجوزي عن سوالفش ؟
روان متفاجأة:و يشووووو ؟
داليا : صاحبة الخيال هـــــا ؟
روان: ؟؟؟ مو فاهمة عليش,,,, أي صاحبه أي خرابيط؟ خيتو يبي الش تقضي وقت فراغش في أي شي لان الظاهر خرفتي
داليا :بليـــــــز روانو اني موصله حدي ومو ناقصتني ملاغتش
روان !!!!!! والله مو فاهمة عليش ... غناتو قولي ويش صاير؟
داليا : اني كاتبه خاطرة في اخر دفتري الكيمياء وشفت تعليق باسم صاحب الخيال هذا انتي او لا
بليزز قولي لاتكذبي عليي انتي او لا
روان : عجبني اسم صاحب الخيال ههه لالالا غناتي اني مادري عنش انش تكتبي خواطر بالاساس وليش اسوي حاجة زي جدي
داليا : متاكدة مو انتي ؟
روان : قسم بالله مو اني
)قصت داليا على روانو الي صار.........(
جلست روان تفكر: امممممم اسألي محسن ممكن هو؟؟؟
داليا: بس ليش محسنو يكتب هالكلام ؟
روان :امممم والله مادري بس عندي فضول اعرف من ؟
][ …………………….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
.......بعد مدة نزلت داليا الى امها وختها وسألتهم الكل جاوبها بنفي
دخل محسن الصالون وجلست العائله تسولف.. والكل مونس ..اما داليا مو مع العائله بسوالف .....مخها كان في مكان ثاني
الوالدة قالت :يالله العشا جاهز قوموا على المطبخ
قام الكل اما داليا... ماسمعت امها تناديها فضلت بالصالون ....
فطيم : داليو قومي العشا جاهز
اختلعت داليا :اوكــــــي الحين جاية .....
فطيم : مين سعيدالحظ الي تفكري فيه ؟
داليا : هيهي ومين يعني غيرش؟
= والله تسلمي غناتي بس حافظي على صحتش عشاني قومي نتعشى
= صدقتي عاد ؟
= تفكريني غبيه مثلش قومي بس
وصلوا المطبخ ........
وفي نص العشا يدق جوال محسن يرفعه وضرب سوالف مع الي بالجوال وبصوت رفيع
بعد ماسكره سأله اخوه علي: من ذا الي تكلمه؟
= ماغيره صاحب الخيال
= صاحب الخيال ؟؟؟ من
= باسلو ...... حظرته عازمنا انا والأهل على حفل خظوبة اخته زهرة
تفاجأت داليا ......فطيم استغربت تقول في بالها :ويش فيها داليو منصفعه؟؟
داليا تقول في بالها ياويلي ويلاه انفضحنا ...... !!!!! ليش الملقوف يقره دفتري اففف
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، <<حكمة التوأم ((أحكام القلب يستأنفها العقل دائما))
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عصبت وسألت اخوها بعفوية: وليش يعني أسمه بجوالك صاحب الخيال ؟
محسن : هو يحب نسميه بجوالتنا صاحب الخيال .... وبعدين ويش الي مدخلنش بنص السالفه ها ؟
= بس مليت واني اسمع سوالفكم حرام يعني نسولف معاكم
= لا مو حرام بس سوالف رجاجيل مو حريم
= هيههي السوالف تبقى سوالف سواء للحريم او للرجاجيل
علي : كلام اختك صحيح خلها تسولف معانا .. شكلها متضايق من الاجازة مسكينة لاتنكد عليها لا ألفخك كف ....
محسن :اشوف صرت محامي الدفاع عنها !!!!
داليا /:تسلم اخويي الله لايحرمني منك ويرزقني رجال مثلك يارب
داليا تكلم ابوها : متى راح نسافر ..... لاتنسى ( وهي تطلع في اخوها ) السنة الي فاتت ماسافرنا بسبب بعض من الناس
الوالد : والله وقت مناسب لمناقشة المكان الي راح نسافر فيه ... ويش رايكم ياولادي...... وين تبو تروحواهذه الاجازة ؟؟
الوالدة: والله الشور شورك يابو علي
الوالد :انا بشوف كلام اولادي وبعدين نقرر
علي : المكان الي تشوفه
فطيم امممم ماليزيا ؟
داليا : ودي اسافر الخارج بس مراعاة لظروفك المادية.... المكان الي تشوفه قريب هع؟
محسن :طالع ذي ظروفك المادية قصري لسانش لااقصه
داليا :ماقلت شي احب امزح ويه ابوي
الوالد :وهو يضحك والله حلو مزاحش بس انا راح اسفركم الى................ الى ماليزيا
فرحت داليا وفطيم :كـــــــــــــــــــوووو� �ل مشكور يأحلى ابو بدنيااااااا
الوالدة : ولدي محسن ... متى حفل خظوبة خت باسل ؟؟
محسن: مادري يمكن بكرة
:أي لازم يولدي اروح هذه ام باسل ماغيرها...... لازم اروح ابارك لها وتعرف علاقتنا بهم قوية جيران واصحابنا ومتربين عيالي وعيالها مع بعض ...... من يوم كنتوا صغار....
داليا :بجي معاش ..... زهور صديقتي ولو انها اكبر مني بس احنا صاحبات وبقول الى روانو تجي معانا
محسن : من متى وهي صاحبتش ؟
داليا : مو شغلك سوالف حريم
وضحكت عليه ..... امزح معاك من زمان يحظي..........
((بعد العشا......))
داليا ...اتصلت الى روان وخبرتها السالفه
روان :هههههههههههههههه (وهي مو ماسكة حالها من الضحك )
داليا : ليش تضحكي؟
روان : بذمتش ماتحسي الموقف يضحك؟
داليا : لا ليش.. جاي وينتقدني وعلى أي اساس..... وبأي صفة ؟
روان : يمكن قصده ينصحش مو ينتقدش..... وبعدين هو قال انها حلوة بس يبي الها تعديل
داليا : ومن قال اله اني ابي نصيحته ؟ وهذه خصوصية
روان : بس هو قالها باسلوب
داليا : انسان مغرور وملقوف
روان : الي يسمعش يقول باق منش حاجة شوي وتقتليه....... ترى السالفة ماتستاهل
داليا : وليش ماتستاهل؟ هذه خاطرتي وتعبر عن مشاعري وماحب احد يشوفها حتى انتي اعز الناس عندي ماقلتها الش
روان : طيب والله اني حاسة فيش غناتي لكن اعذريه يمكن لان هو مايدري انش ماتحبي احد يشو ف خاطرتش ......... احمل اخاك على سبعين محمل
داليا :يمكن...... بس يظل ملقوف
روان : ههه وظريف
داليا : ظريف ؟ ليش شفتيه عشان تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ...
روان : امممممم لا بس اسمه المستعار عجبني صاحب الخيال ....تحسي حق احد رزة وكووووول
داليا : خخخ اصل صاحب الخيال اسم سخيف ومو مميز وبايخ
روان : ههههه الى هذه الدرجة حاقدة عليه ؟؟؟
داليا : لا مو حاقدة
روان : طيب غناتي امي تناديني
داليا : اوكي بس قبل لاتقومي نسيت اقول الش بكرة راح نروح حفلة زهور ؟
روان : طيب على الساعة كم ؟
داليا : ثمان
روان: اوكي باي
داليا : باي
داليا تفكر ...أكيد باسلو بيسخر عليي الحين ...من يوم أحنا صغار وهو ملقوف ....وتخيلت وجها وفي أبتسامه ((ساخرة)) ...كأنه يسخر عليها ..وعصبت ...ومسكت المخدة وهي شوي وتصيح ....وتقول أفـــــــــــ أفــــــــ
أم بنسبة الى روان.......
بعد ماسكرت التلفون من عند داليا .....روان رفعت جوالها الي كان يدق بنغمة (اغنية كارول ومروان (يارب تكون .... ايامنا سوى ويظل على طول جامعنا الهوى .. يارب تكون يارب تكون)
روان وبصوت ناعم : هلا حبيبي ...هلا عمري ....ليش كل هالغيبة يلملقوف هههه؟؟

........... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........................
في اليوم الي بعده الساعة سبع اليل كانت داليا محتارة ويش تلبس كل الي في كبتها طلعته ...مابقت بلوزةاو فستان اوتنورة او بنطلون ماطلعته
قبل ماتوصل فطوم الى غرفة اختها قالت ويش داليا خلصتي ؟؟ فتحت باب الغرفة وانصعقت
: داليااااااااااااااااااااا وه لسه ماخلصتي .؟ انتي شوفي الساعة كم (((( واشرت على ساعتها )))))
داليا ( شوي وتصيح *) والله مو عارفة ويش اختار ساعديني انتي خبرة في هالاشياء ؟
فاطمة : اه.......... اوكي شوفي هذه البلوزة مرة روعة عليش ولونها مناسب لش
داليا : طيب ويش البس معاها ؟
فاطمة : البسي معاها تنورة قصيرة عشان تبرز طولك وجسمك
داليا : اوكي مشكورة غناتي
فاطمة : العفو ماسوينا شي .... انتي بس روحي بدلي مافي وقت اكثر
داليا : طيب ..... زين اني استشور شعري .. والمكياج انتي الي راح تحطي الي صح ؟
فاطمة : اشوف استغليتيني انا ويش الي اجي غرفتش ( تبي تلعوز اختها )
داليا : فطووووووووم كملي معرفوش...... بليـــز..... والله متورطة ومو عارفة ويش اسوي بعمري؟... ارجوش بغسل المواعين عنش ....... وبرتب غرفتش ..و.....
فاطمة : هههههههههه لو تشوفي حالش وانتي تترجيني كان فطستي ضحك هههههه اقول روحي بدلي بس
داليا/: نحيييييييسة ههه اوكي
بعد مابدلت قامت فطوم تحط الميكب حق اختها
وبعد ماخلصت شافت داليا نفسها بالمرايا وهي متفاجاة طالعه حلــــــــووة اول مرة تحس حالها شيك .....ظلت خمس دقايق وهي تطالع في نفسها
قالت فطيم: اعرف اعمل ميكب صح ؟
قالت داليا :لان وجهي حلو صار الميكب حلو هههه
فطيم: ناكرة جميل يالمغرورة
داليا :امزح معاش خيتو مرة روعة مكياجش
بعد ساعه وصلوا بيت باسل .......
وكان الكل هناك مونس وخاصة زهرة كانت بجد حلوة ومستانسه لان خطيبها كان ولد عمها الي يحبها وجنن عائلته عشان بس ياخدها وتحقق حلمه اليوم
راحت داليا الى زهرة : مبروك خيتووو
زهرة :الله يبارك فيش عقبال مانشوف عروس
داليا : بدري عليي .... بيني وبينش .... اخاف من الزواج ....ومن الرجاجيل بشكل خاص ههههههه امزح وياش ..... اصلا الي بياخدني امه داعيه له هههه
زهور : هههههههه شرايش فيني طالعة قمر؟؟؟؟؟؟؟
داليا : افكورز ..... عقبال ماشوف دبتش وانتي حامل وببطنش قمر ثاني هه
زهرة : كلام باسلو تعيديه هههههه ...... مابي احمل من الحين توه الناس
روان طالعت في داليو وتقول الها بصوت نزيل:..... ماشاء الله التفكير واحد هههه .... تناسبوا الى بعض هههه
عصبت داليا وجلست على الكرسي الي جنبها وهي تقول :صدفة ....
دارت راسها والي تطيح عيونها على صورة معلقه على الجدار كانت صورة الى زهرة واخوانها لثنين باسل ويوسف زهرة في( الوسط) والعائله في الحديقة مصورة
كانت جنب باسل دراجته وجنب يوسف كرة قدم
وشعر باسل طاير ولونه بني....... صاير بصورة اشقر لان ضو الشمس منعكس عليه
قالت داليا في بالها: اذكر يوم اني صغيرة مسكينة منسحرة عليه كنت دايم العب معاه..... ياربي غباء.... اتوقع اني حبيته فترة من الزمن..بس كان يعاملني كني وحدة من ربعه ...يمكن لاني كنت العب معاهم كرة قدم هههه كنت احب العاب الاولاد.......
تذكرت مرة كانت تتتمشى جنب بيتهم وهو كان توه راجع من المدرسة قال الها :داليو تعالي برويش حاجه
داليا: ويش تبي باسلو؟؟؟؟ كان عمرها خمس سنوات وهو ثمان
تعالي ..... بقول الش سر
راحت داليا ودخلت معاه بيتهم انتظرته جنب المدخل....
دخل ورمى شنطته وطلع..... وفي ايده بوضة عطاها واحد وهو في ايده واحد
قال الها: ترى البوضة (أيس كريم ) حق يوسفو بس انا تفشلت عندنا ضيوف لازم نكرمهم ههههه
داليا بعصبيه: مناديني عشان كذا .....(تخليني اشترك وياك في جريمتك) ...ها ؟
باسل : داليو امزح وياش .... يالله عاد اتحدى ماتحبي هذه النوعيه ادري عنش تحبيه\
استحت:ها من قال ؟
بااسل :شفتش مرة تشتريها ههه يالله همي برويش السر
مشت وياه شوي الي يجي وراهم يوسف كان عمره 12 سنة :هي انتو ..... اختلعوا (ثنينهم قالوا انكشفنا ) فلحوا وركضو.... وراهم يوسف: وقفوا ياغبياء !!!!!
وباسل يضحك
قال باسل :تعالي برويش مكان سري ببيتنا ونزلت وياه
وقفت وهي تتنفس بسرعه من كثر الركض : وين هو ؟؟؟
وبكل قوته باعد مكتبة صغيرة بس ثقيلة .......ورى المكتبة باب قديم
فتحه وقال :يالله ادخلي
داليا :ماني اخـــــــــاف؟؟؟؟
طالع فيها بنظرة غريبه : جبـــــــــانة .... بقول الى الكل .. ان داليو جبانة..... داليو جبانه
تنرفزت :من قال .....مو جبانه .... وبدخل الحين تتحدى ولوحدي مايحتاج تدخل وياي .
مشت وهي تضرب برجولها الارض (حركت داليا اذا تعصب ) ودخلت وكان في ممر طويل مشت وهي خايفه دخل وراها وسكر الباب ظلم المكان شوي
قالت ليش سكرته؟
قال برويش الحين وكان عنده ولاعه شغلها ومشوا
وصلوا الى غرفه صغيرة وكان فيها مجسم الى سفينه هو صنعها ..... (فنان الاخ )وجنبها دفاتر واقلام والوان قال الها :هذه هو سري
ابتسمت وتوها بتتكلم الي يسمعوا صوت الباب والمكتبه تتحرك
الي هو يوسف سكر الباب عليهم....... انتقام لان اكلوا بوضته ( الايس كريم تبعه )
وهو فاطس ضحك
داليا خافت كانت بتصيح عصب باسل وراح يدفع الباب بكل قوته :يالغبي افتح الباب
هو يقول: لاتحلموا هذا انتقامي
داليا صاحت...... عصب باسل يالغبي وقام يسب فيه
ويوسف يضحك
باسل : داليو لاتصيحي بنطلع بس يبي يخوفش
داليا :كل منك لو ماكلنا البوضة ماعصب
شافت في عيونه نظرة حزينة ...... هو بس كان يبي يعطيها البوضة الي تحبه وهي تتهمه
يوسف اتصل اله صديقه على الجوال سمعوا رنة جواله وهو يقول الحين بجي الكم
باسل عصب زيادة
باسل : يوسفوه افتح الباب احسن الك
يوسف : .......
باسل : افتح البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاب!!! !!!
حقرهم وطلع .....
جلست داليا وهي تصيح نزل الها باسل: لاتصيحي داليو وطلع من جيبه حلاوة وقال ها خديه
داليا :مابيه .........
باسل صر عليها
داليا مسحت دموعها : طيب
مرة ساعه وهم محبوسين
بيت داليا دوروا عليها وابوها وامها واخوانها معصبين وين بنتهم
جا محسن يسأل عنها في بيت باسل بس ماحد شافها
وهم بعد يدوروا على باسل ولااحد شافه
بس يوسف الي كان يالعب كورة مع اصحابه في منطقه بعيدة....الي كان يدري عنهم
صارت الساعه 7 المغرب وماحد شافهم
في المقر السري
باسل كان قاعد وهو يدور في المقر على مخرج بس مافي
داليا اخدت حجرة وقعدت ترسم على الارض رسومات قال الها باسل ويش تسوي ؟
قالت من الملل ارسم وكتبت جنبهم التاريخ واليوم واسمها واسم باسل
طالع فيها وابتسم
فجأة يسمعوا صوت اختلعوا
وينفتح الباب وكانت ام داليا ومحسن .......معصب ومبين عليه تعبان وجنبهم ام باسل اول ماتقدموا ....حسوا الاهل معصبين... مشوا وهم خايفين
مسكت ام داليا .....داليا من ايدها بقوة وهي تصرخ عليها وتهزأها واخوها جرها من شعرها
كان باسل توه بيتكلم امه ضربت على ظهره بقوة
ورجعت داليا البيت وهي تصيح رمت بروحها على السرير وطاح الحلاوة الي من عند باسل طالعت من نافذة غرفتها على بيت باسل
قطع حبل افكارها وذكرياتها صوت روان وهي تقول من ساعة أناديش وينش ؟؟؟ وين وصلتي
طالعت فيها وهي تقول: ولاشي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:09 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

][ …………………?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..............
حست حالها غلطت يوم قالت عن باسل ان بايخ وسخيف وقعدت تفكر ليش اني اعصب بسرعه
بعد ماخلص العقد والكل بدا يطلع نادت زهرة على داليا راحت الها وحظنتها قالت الها
زهرة : داليا حبيبتي ممكن تجيبي جوالي من غرفتي نسيته؟؟؟؟؟؟سوري مابي أتأمر عليش بس انتي بحسبة اختي صح؟؟؟؟؟
داليا فرحت: اكيييييييييد
زهرة :غرفتي فوق جنب الحمام
ركبت واحتارت أي وحدة غرفتها... داليا كانت قليل مرة أذا تزور بيتهم.....كان في غرفتين جنب الحمام ..فتحت الباب الاولى.. وعرفت من شكلها انها غرفت الاولاد وشافت فيها السفينة الي كانت بلمكان السري بس كامله
وقفت خمس دقايق تطلع فيها وبعد مدة راحت غرفة زهرة....
كانت كلها بلون الوردي.. حست غرفتها حلوة مو مثل غرفتها خرابه قعدت تدور الجوال قامت تدور من بين الاغراض ولا شافته
قالت صحيح اني ذكية ليش مادق على جوالها ؟؟؟؟؟
وهي تدور على اسمها .......كان في احد يراقبها فترة ومشى
دارت راسها استغربت حست ان كان في احد ؟؟؟
دقت على الجوال وشافته جنب الكتب اخدته وهي طالعه شافت باب غرفة باسل مسكر
قالت شكله في احد داخل وقفت شوي وسمعت صوت حركة
نزلت ......
كان كلام داليا صحيح باسل كان يبي دخل غرفة اخته ياخد شريط بس استغرب يوم شاف بنت بالغرفه فدخل غرفته الين ماتنزل قام يفكر ...كأنها داليا؟؟؟؟
زهور : مشكورة غناتي
داليا :العفو
زهرة : اكيد شفتي غرفتي خرابه؟؟؟
داليا : شوفي غرفتي وتكلمي بعدين ههه
اتصلت زهرة على باسل تبيه يشتري الهم عشا
باسل رد عليها: مابنفتك منش مو انخطبتي قولي الى خطيبش يشتري الكم عشا
زهرة :لاوالله توني مخطوبة اتأمر على زوجي؟ لاغناتي ماراح تفتكوا مني الى اذا ولدت اول ولد
باسل :بل بل قلبي وجهش الحين بنزل ويش تبوا عشا ؟؟
زهور : داليو ويش تبي انتي وروان قولوا ترى باسل بالخدمة
داليا : اووووووو اكيد مدام صاحب الخيال هو الي بجيب العشا اجل راح نخسره نص ميزانيته هههه ( تعمدت تقول صاحب الخيال بصوت رفيع اساس يفهم انها قرت الملاحظة )ههه
باسل قعد يفكر شكلها قرتها لايكون زعلت بس
باسل : قولي الى صاحبتش صاحب الخيال كـــــــــريم
زهور : لاتنافق ...واجد عليك تشتري اليي ورود بمناسبة خطوبتي ههه
باسل يفكر بكفخش تفشليني ها بتشوفي لكن : طلباتكم ....يالله مو فاضي ابي انام \
زهور : اسكر وارد عليك
يوم نزل وقف عند الباب طلعت زهور اله
قال:ها ويش قررتو ؟؟؟ تعالي صح بقول الش يوم ركبت غرفتي شفت بنت بغرفتش
قالت :اييييي داليو ابيها تجيب جوالي ...لان فكرتك مو هني ..المهم ...
قالت الطلبيه
ويوم رجعت الغرفة
:اقول داليو كيف عرفتي ان اسم اخوي المستعار صاحب الخيال؟
داليا ( وهي مستغربة ( لالا لان اسمع اخواني يقولو صاحب الخيال قال وصاحب الخيال سوى وعرفت ان هو باسل ,,,,
زهور : اهاااااااااا
روان وهي تطالع في داليا بنظرة كأنها تقول والله انش مو هينة يا بنت بو علي هههه
.............. ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
بعد مرور اشهر وبعد ماسافرت عائلة ابو علي الى ماليزيا وقربت العطلة من نهايتها قررو يرجعوا الى البلد
داليا قامت تخطط الى رجعتها وكانت ناوية تعزم صاحباتها كلهم لانها مشتااااااقة الهم وخاصة روان واشترت الى كل وحدة تذكار من ماليزيا
في الطيارة .... كانت داليا تسولف مع امها عن العزيمة وكيف تبي تستقبل صاحبتها
محسن : اوهو الحين بتصج راس امي هالدلوعة انتي كل شي في بالك تبي تسوي
داليا : وانت كل مرة اسولف مع امي تغصغص حالك يالغفيف
محسن : هاهاههاه اقول سكتي سكتي بس لا اخليش الحين تصيحي
داليا اشرت اله باصبعها (الاخت تستحقره (: انت انت تصيحني ؟ الظاهر ناسي من هي اني
محسن : لا مو ناسي ليش انتي تنسي ؟؟؟ في احد يشوف سبال بجمالش ينساش الي يشوفشش الصبح ماينام اليل تجيبي كوابيس لخلق الله
داليا ( عصبت ) : افففففففففف اماااااااااااه شوفي ولدش ويش قاعد يقول مصدق عمره الظاهر ماشاف وجه في المرايا عدل
ام علي : وانتوا وين ماتروحو تشابقوا عقلوا عاد الحين احنا مو في البيت فشلتونا وانت محسن انت اكبر منها صير عاقل عيب عليك
محسن : ويش اسوي اماه فاضي ماعندي شي مليت
داليا : وماشفتني الا اني تسل وياي الله وتسلية عاد؟..
محسن : اتحدا ش اذا ماسويت الك اكشن
داليا : خخخ هذا عندك اكشن فعلا انت صحراووي \
محسن :/ احترمي حالش عاد
جى الوالد وادخل :محسن خلاص اسكت عن اختك وانتي دالياو ماتجوزي عن طوالت السان
جت المضيفة وزعو الطعام على المسافرين وبعد مرور ساعات وصلت الطائرة الى البلد
وداليا خلاص ماعاد فيها صبر تبي ترجع البيت بسرعة وتكلم روانو وتشوف اخبارها
دخلوا البيت وكل واحد راح الى غرفته وداليا على طول تروح الى جوالها وتفتح وتدق لى صاحبتها مع اان كان يمديها تاخد معاها جوالها لكن ا تعمدت تتركه تبي الكل يشتاق الها <<<<تسوي حالها حركات
طووووووووووووط طوووووووووووط 00( يالله روانو رفعي والله مافيني صبر ))))
روان : الووووووووووووووووو وييييييييييييييييينش داليوووو ينحسة مشتاقة الش
داليا : شوي شوي عليي ترى اذوني راحت فيها من صوتش وانتي بعد والله مشتاقة الش تونا من شوي واصلين وعلى طول دقيت عليش
روان : والله تسلمين غناتي وانتي اكثر وربي ..... كيف كانت ماليزيا ؟؟؟؟؟ ويش صار معاكم\
واخبار الوالدة واخوانك واختك ؟؟؟؟؟؟
داليا : كلهم تمام المهم بكرة راح اعزم الكل على بيتنا ابي اشوفكم كلكم ..... اخبار زهورو والباقي
روان : كلهم تمام ....... بس
داليا : بس شنوووووو
روان : لا ولاشي انتي روحي نامي الحين وارتاحي
دالياو : اقول روانو بل حركات ماصخة وقولي
روان : والله ولا شي ليش عصبتي
داليا : علينا هالحركات ناسية اني اعرفش ولا يمديش تخبي عني شي
رواااااان ( مو عارفة ويش تقول قالت خلني اقلب السالفة مسخرة لان حست الوقت مو مناسب إلى هذه السالفة ))))))
ضحكت هههههههه بس كنت العوزش وافور اعصابش ......وقدرت هههههههههههه
داليا : هههه متأكدة والله انش فاضية مع ان السالفة مو داخلة مخي ابد
روان : صدقيني مافي شي لو في انتي اول وحدة تدريني
ام داليا : داليااااااا دالياااااااا
روان : يالله روحي إلى امش صار الها ساعة تناديش
داليا : اهاااااااا اي تبيها من الله اوكي باي
روان : باي
روان متوترة ومو عارفة كي تقول السالفة إلى داليا
ليش انا لمحت الها مو قادرة امسك حالي لازم اقول الها ........
داليا : ويش فيها روانو انا عارفتها زين........ اكيد في شي بس شنو الله اعلم
هين وراك وراك وزمن طويل اكيد راح اعرف ..... اخاف السالفة كبيرة والله قلبي معورني في احد صر اله شي ...... يارب خير يارب
رمت داليا بحالها على السرير ومن دون ماتحس غطت في سااابع نومه
جلست داليا من النوم وقامت تطلع في سقف الغرفة وفجأة ابتسمت لانها رجعت اخيرا إلى الوطن طالعت في النافذة وكان واضح ان لسا نهار قالت في بالها شكلي مانمت واجد لان لسا الوقت بدري طالعت في الساعة تشوفها اربع تفاجأت
الا نمت واجد احنا ثمان الصبح واصلني ....... يالله فوت صلاة الظهر
قامت وبدلت وصلت ونزلت شافت امها جالسة تكلم تلفون
مشت إلى المطبخ ونادتها امها : دااليا حبيتبي الغذا في الفرن اذا تبي
داليا : طيب .... اماه فطوم جلست لو لسا ؟؟
الوالدة : الا جلست
داليا : اها اجل اروح اناديها تتغدى معاي
داليا : فطووووووووووووووووم فطوووووووم وصمخ
الوالدة : وليش ماتركبي الها يعني؟؟
داليا : اممممم توني نازلة ملانة
هزت الوالدة راسها ورجعت تسولف مع صاحبتها
فطوم كانت قاعدة تقرة في قصة
بعدين سمعت صوت داليوا
فتحت باب غرفتها
وراحت عند الدرج : نعم ويش تبين صوتش وصل لبيت الجيران ووووويش؟؟
داليا : تعالي تغدي معاااااااي
فطوم : مشكورة غناتي بس ابي اكمل القصة وثاني شي تغديت خلي محسنو يتغدى معاش لان ماتغدى
داليا: ها عيدي ماسمعت ؟؟؟؟ تبني اتغده مع واحد مثل محسنو لالالا اتغدى بلحالي واجد احسن
فاطمة امممممم على راحتش ورجعت إلى غرفتها وقبل لاتدخل داليو صح بسألش كلمتي روان اليوم ؟
داليا : اي ليش؟
فاطمة : عرفتي الي صار (( تغيرت ملامح فاطمة ))؟
داليا انقبض قلبها : ليش شنو صار؟
فاطمة عرفت ان ...............روان....... ماحبت تقول إلى داليا عشان ماتعكر مزاجها
فاطمة : لا مو مهم الموضوع .... انتي روحي تغدي الحين بعدين اخبرش
داليا : لالالالالالالالالالالالال الا اكيد في شي انا حاسة قولي فطوم ؟؟؟؟؟
طيب بس اوعديني اول انك تتغدي والله عمري ماراح اقول الك ...
داليا : طيب
وراحت إلى المطبخ وبسرعة اكلت اكلها وتحس ان الاكل بيغص في حلقها وبعد ربع ساعة دخلت غرفة فاطمة
داليا : يالله فطوم قولي ماقدر اصبر اكثر من كذا ؟
فاطمة : سمي بسم الله ترى الحاجة تصير في اي بيت
داليا : فطموه بل مقادمات بايخة وقولي
فاطمة: ام داليا بلمستشفى .... وحالتها خطيرة
داليا :ااااااااااااااااه شهقت وحطت ايدها على فمها ودمعت عيونها وجلست لاأراديا على السرير
: حبيبتي روان اكيد الحين حالها يكسر الخاطر على امها وتبي احد يوقف معاها ... في اي مستشفى وكيف عرفتي ؟؟؟
فطوم : من صديقتي منال اهي تعرف عائلة روان عدل واصلا الخبر انتشر
داليا : طيب في اي مستشفى ؟
فطوم : في مستشفى سعد
داليا : انا راح اكلم روان واخبرها اني رايحة ماقدر اخلي صديقتي في هذه المواقف
فاطمة : اوكي بس قولي إلى امي اول وخلي محسنو يوصلش ويكون معاش مو عدلة بنت لحالها من غير رقيب ولا حسيب .. ويمكن اجي معاش
داليا : طيب

][………….. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].................
في المستشفى .................
روان كانت طالعة من غرفة امها وملامحها متغيرة وو اضح الارهاق في وجهها
داليا : رووااااااااااااان
روان : داليووووووووووووووووه
وحظنوا بعض وكل وحدة متمسكة في الثانية بقوة وعلى طول روان تصيح وداليا وراها
داليا : ليش ماقلتي الي؟
روان : ماحبيت اعكر مزاجش انتي توش رادة من السفر
داليا : وليش من هذه الصديقة الي ماتشيل هموم صاحبتها اذا حتاجتها ؟
روان : .... ماحبيت اخرب عليش يومش
داليا : لاتقولي كذا روانو .. طيب وينها امش وكيف حالتها ؟
روان : الحمدالله احسن بواجد
داليا : الحمدالله ان شاء الله تقوم بسلامة واضح التعب عليش انتي تاكلي زين ؟ اتنامي زين ؟
روان : ايييييي لاتخافي عليي
وفي نص سوالفهم وصلت ام وشاب وكان طويل وحلو وكان طول الوقت يطالع في روان ومعاه باقة ورد كبيرة........ داليا حست ان بينهم شي ..... الام الي كانت معاه سلمت على روان بتحية حارة
الام : كيفش روان ان شاء الله تمام انتبهي لحالك بتي واي شي تحتاجي قولي واتصلي لا يردك الا لسانك..... الوالدة غالية علينا ولدي مهند ماراح يقصر..... متى احتجي شي تكلمي
روان : تسلمين خالتي والله انكم ماتقصروا ولا تحاتي ا ني مو محتاجة شي ابوي مو مقصر كلك ذوق
الام :انتي هني من زمااااان وشكلك مانمتي حبيبتي انا موجودة لاتخافي على الوالدة ردي البيت ونامي الك شوي وبعدين تعالي
رون : والله انك ماتقصري.......... اخوي بيجي بعد شوي ياخدني
الام : من هذه ياروان ........سامحيني بتي اخدتني السوالف ولا سلمت عليش\
كان مهند مستند على الجدار ويشوف الي يصير
داليا : عادي خالتي كل واحد
روان : هذه اعز صديقاتي وتوأم روحي داليا
الام : يحليلكم والله احسكم تتشابهون واضح ان علاقتكم قوية دوم ا شاء الله.... يالله انا استئذن اشوف الوالدة
دخلت الغرفة ودخل معاها مهند ....... وقبل لايدخل ابتسم إلى روان ابتسامة حلوة خلت روان منحرجة حدها مو عارفة كوعها من بوعها
داليا اتعجبت من الموقف وروان سوت حالها تبي تشرب ماي قامت داليا مسكتها من ايدها : تعالي روانو ويش سالفتش؟
روان : هاااااااااااااااااا ويش سالفتي ماعندي سالفة؟
داليا :ليش مفكرتني عمية ولا اشوف تتبادلوا نظرات ..وهومن ابتسم الش.. الدنيا مو واسعتش
صايرة تخبي عني هالايام واني كل سوالفي تعرفيها ؟ لكن الي يقول الش سر
روان : والله مافي شي بس هبالة بتضحكي عليي ( البنت لسا مستحية )
داليا : ههههههه انتي شوفي حالش عيونش وجهش احمر كانه طماطية الي يشوفش يقول تحبي
روان : صحيح؟؟؟؟؟ّ!!!
داليا : مو بس تحبي متولعة بعد ......
روان : هههه طيب راح اقول الك .......شفتي هذا الشاب الي دخل يصير ولد عمي واسمه مهند وكان كل يجي بيتنا يوم كنا صغار ويلعب وياي هو اكبر مني بست سنوا ت المهم ...
طبعا كان مهند قبل الأربع سنوات يسكن مع روان في نفس البيت يعني لان ابو روان وابو مهند أخوان اشتروا الهم نفس البنايه وكانت بلكونة روان تطل على بكلونة مهند ومن هني تبدي القصة

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( عيون الناس مرأة نفوسهم)) انتظروا القصة

................ ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []............
لما كان عمر روان تسع ومهندو 15 كانت جالسة في بلكونتها تلعب مع ختها وكان مهند من يوم هو صغير يحب يرسم وصاحب خيال واسع ورومانسي شاف روان ..وتعود يكلمها ويسهروا مع بعض وهم يسولفوا من البلكونة حتى هي صارت متولعه في سوالفه
مرت اربع سنوات يعني صار عمرها 13 وهو 17 وهم على هذه الحال حتى مره هي تجلس تقره وهو يصورها وهي ماتحس سألته ويش تسوي؟؟؟؟
مهند : ماقلت الش هوايتي الجديدة ؟
شنو هي ؟
مهند :التصوير ان شاء الله راح تشوفيني عما قريب افضل مصور بالعالم وراح تفخري انش نسيبتي
ضحكت :هههه واثق من حالك
مهند :أكيييييد ويش رايش فيني انفع مصور؟!!
روان :اممممممم ...... يمكن ويمكن لا هههههه امزح معاك وأحلى مصور كمان
مهند= والله روان فرحتيني أهم شي رايش
روان :واللـــــــه ؟
مهند :اي والف والله
مهند : روان انا راح أقول الش شي ...) استحى وحط ايده على شعره (..... أنا
= روان مبتسمة :اي قول ويش فيك متلعوز؟؟
طالع فيها وفي عواينها ..... انا
جت اختها الكبيرة روانو من ساعه ادورش .. سكتت....... انتي هني...( طالعت في مهند على البلكونة الثانية ).........انتو ويش سالفتكم كل يوم هني ها؟؟ ..... كانت خت روان في عمر مهند تقريبا
روان :ولا شي بس كذا نسولف
مهند: اسف على الازعاج بس لان بصدفة انا طالع وشفت روان قمت اسلم عليها هي كانت بتدش بس اخدتنا السوالف
خت روان ماخلت مهند يكمل كلامه: اهاااااا بس .بس دشي روان الحين امي تبيش ..الحين
وهي معصبة دخلت روان بعد ماسلمت عليه
في اليوم الثاني من الفجر كانت روان صاحيه جلست تشتم الهوا وقعدت تسترجع الاحداث الي صارت وجلست تفكر ويش كان يبي يقول مهند ؟؟
قطع حبل افكارها صوت مهند وهو يقول :صباح الخيررر؟
اوتعت من غفلتها: صباح النور
مهند :فطرتي ؟
روان :لا لسـا مو مشتهية ؟ وانت ؟
مهند :ودي اعزمك على احلى فطور بس مفلس ههههههه طرار وأشرط خوش عزيمة صح ؟
روان :ههههه اقول اعزمني على سوالف
مهند :تأمري امر
روان :بقول الك...... شنو الشي الي كنت تبي تقوله امس ؟؟؟؟
سكت مهند: هااااا؟
روان :ويش فيك اختلعت ؟؟؟؟ في شي كبير ؟؟ عمي في شي؟؟؟؟
ضحك مهند/: فال الله ولا فالش لا بس.... مسألة قلبيه
روان :ها هههههه مسألة قلبيه ؟؟
مهند :روان بسألش انتي في مرة حبيتيه ؟؟
تفاجأت من السؤال سكتت تقريبا عشر دقايق ..... ماتوقعت هذا السؤال ...!!
مهند :اسف يمكن صرت جريء بس انا بصرااااحه ..صرت ...احبــــش
طالعت في وهي مو مستوعبة السالفه سكتت ماعرفت وش ترد عليه ....!!
طوال اربع .....خمس سنوات وهم على هالحال ولا مرة خطر في بالها ان تنشأ بينهم رابطة كذا
مع انها يمكن كانت تحس بشعور عميق تجاها......ظلت ساكته
كانت توها بترد عليه جى اخو الكبير طالع في روان بنظرة غريبه ونادى على اخو في داخل
مهند= روان اذا ماتحبيني قولي عادي انا راح اتقبل منش هالشي صحيح صعب على قلبي ....
نادى اخوه بعصبيه يالله بسرعه
سكتت ماعرفت ترد عليه عصب ودخل
دخلت غرفتها واول مادخلت ماشافت الا كف يصفعها من اختها
قالت ويش هاللكلام الي تتكلميه ... لو احد شافش يالغبيه .... انتي ماتستحي على وجهش
ماعندش حيا ولا ضمير .......ويش تبي الناس تقول عنه ؟؟؟؟؟؟ انتي لو ابوي شافش اوسمعش وانتي قاعدة ومهند يتغزل فيش
كانت الدموعه في عيونها قالت: لا احنا مانتكلم باهالكلام اصلا بس اليوم وهو مااكان قصده شي
أخت روان قالت: اسمعي اني بخلي السالفه سر بينا بس ماشوفش تقربي إلى البلكونة فاهمة ؟
سكتت ..... طلعت ختها
وجلست التصيح على السرير.......بعد ساعه كتبت رساله إلى مهند وردت عليه انها خلاص ماراح تقرب إلى البلكونة لان اختها ماتسمح لها وماتبي تسبب مشاكل وتكبر السالفة وتدخل العائله فيها اما بنسبة إلى انها عاشت قصة حب فردت عليه انها ولا مرة وبنسبة إلى مشاعرها تجاها ففضلت ان هذا الشي سر وخاص بها رمت الرساله إلى بلكونته .....ودخلت.......
بعد ساعه طلع مهند إلى البلكونة طالع في غرفة روان شاف نوافدها مسكرة مو عوايدها تسكرها جلس ينتـــــــظر.... ينتــــــــــظر..... مرة ساعــــــتين ........وهو ينتظر ..دخل
تقربت روان إلى نافدتها تشوفه اذا شاف الرساله للأسف ماشافها..دخلت ........
طلع مهند وهو معصب جلس على الكرسي وهو شارد ويفكر.......
وندم لان قال الها ......بعدين جلس يطالع في الارض بعد خمس دقايق .....انتبه إلى ورقة وفيها حجرة.....
شال الحجرة وقره الورقة وعرف انها من روان نزل ايده بخيبة امل
ورد عليها في رسالتها وقال الها .......
احترم رايش وانا واثق فيش واعرفش بنت ناضجة ومتفهمة
واسف على سؤالي الغبي واعتذر اذا ازعجتش ولا راح اعتب باب بلكونتي اسف لاني حطيتش بموقف محرج مع اختش واذا تبي اجي اعتذر إلى اهلش انامستعد
(واجابته بنفي مالا داعي الاعتذار)
وظلوا يترسلوا بالورق اسبوع.....
مرة مهند قال الها خلنا نتكلم على الايميل رسلت اله انها موافقه وعطاها ايميله بس مرة اخو مهند شاف رساله منها ومن هذا الموقف حدثت مشكلة عويصة بين العائلتين
قرروا عائلة مهند ان ينتقلوا من البيت ........
لكن روان ومهند يتوصلوا على الايميل .....وهذا الش لازال إلى الان ....من دون مايدري احد
............ ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []......
داليا : الــــــــــلـــــــــــه كل هذا ولا قلتي الي كل هالسنوات ؟؟
روان : اني ومهند متفقين ان هذا الشي مايطلع من بينا لان ما نبي نخلي اطراف تدخل بينا بس لانش كشفتيني ماعرفت ويش اقول الش ومو قصدي اني مأ واثق فيش بس الحاجة مو مهمة
داليا : هااااا مو مهمة ويش فيش روانو تقولي هالكلام كأنش تصنعي جواجز بينا
روان : مو معناتها اني ماقلت الش هذا السر تعتبريني احط حواجز وربي مافي انسان غالي عندي مثل غلاتش ..... ومو كل صديق قلت إلى سر هذا يخلي صديق او العكس
داليا : اني فاهمتش بس الامر فاجأني
روان : يعني مو زعلانة ؟
داليا : ههه لا مو زعلانة كل انسان عنده سره الخاص وانتي عندش اسبابش الخاصة وهذه خصوصية ومو من حقي ارغمش تقولي الي كل اسرارش ومثل ماقلتي مو اي شخص يعرف اسرارنا صديقنا ومو اي صديق مايعرف الاسرار اعتبر مو صديق صح ؟
رون ابتسمت وحظنت داليا : اشكر ربي انش صديقتي دائما تفهميني كنت احس اني ابي ارتاح من ذا الشي الي ارقني وكنت اخاف انش ماتفهميني
داليا : اني بعد ماتعرفي اي قد احمل الش في قلبي
بعد فترة دخلت داليا و روان إلى والدتها وكانت ام روان جالسة من النوم وجى طبيب.... وسألت روان كيف حالة الوالدة وقال الحمد الله اتحسنت
كان معها التهاب في الكلية وبدت تتعافى الحمدالله
قالت ام مهند : ومتى راح ترد البيت ؟
الطبيب : ان شاء الله بعد يومين بأذن الله
ا م روان : مشكور دكتور
الطبيب : العفو بس اوعديني انك ماترهقي حالك كثير وتهتمي إلى غدائك اكثر
طلع الطبيب
مهند : خالتي اذا احتجتي إلى اي شي انا حاظر
الوالدة : تسلم مهند والله اهتمامك وزيارتك فرحتني بس اهتم في روان
اهني مهند تشقق من الوناسة وابتسم
مهند وهو يطلع في روان : تامرين امرر روان في عيوني هذه قبل هذه
روان بحي : تسلم مهند
ام مهند طالعت مهند بنظرة غريبة وقالت : عن اذنكم يالله مهند تأخرنا
ا م روان : على وين ؟ لسا بدري
ام مهند : ماعليه اسمحي النا مرة ثانية ان شاء الله
مع السلامة
الكل : الله يسلمكم
ومهند طالع : مع السلامة خالتي مع السلامة روان( حط ظرف صغيرة في باقة الورد وبحركة خفيفة اشر إلى روان على مكان الرسالة)
تفاجأت ودعت ربها ان امها ماتلاحظ والحمدالله امها كانت شبه نايمة من التعب
طبعا داليا لاحظت كل شي
بعد ماطلعوا بنص ساعة روان كانت تأشر إلى داليا انها تبي تسولف معاها برة وداليا تعمدت تحرق اعصابها قامت روان واعتذرت انها بتروح الحمام بعد خمس دقايق وصلت رسالة إلى داليا على الجوال من روانو وهي تقول) بليز داليا ابيش تجيبين الرسالة الي في باقة الورد سوي حالك تبي تشوفين باقة الورد........ جيبيها بليزززززززززز(
طبقت داليا الي قالت به روان..... وطلعت من الغرفة
روان : ها بشررررررررررررري جبتي الرسالة؟
داليا (تبي تعصب روانو لانها مو بسرعة تعصب تبي تشوفها وهي معصبة كيف شكلها >> صج فاضية ))
داليا :لا طبعا ويش هالحركة الماصخة / حاولت تتقن الدور عدل
روان : ها ويش و... ويــــ.. ش قصدش؟
داليا في داخلها بتفطس من الضحك
داليا :طبعا تبيني اصير مراسل صحفي ينقل رسايل حب وغرام ....لا طبعا... ولا فوق ذا كل الكل مو راضي عن هذا الشي انتي ماحسبتي حساب كل شي ...... وتبين الصراحة اصلا هالانسان ماعجبني وماتوقعتش تحبي واحد كذا ...... ومن قال الك اني راح اجيب الرسالة ويش راح اقول الى امك اذا كشفتني .......يعني عادي عندش اتورط بينكم؟؟
هنا روان ماتحملت اكثر وقعدت تصيح
داليا توها تستوعب السالفة وتحط ايدها على فمها وتضحك :ههههاي هههههه طالع هذه
روانو ويش فيش كنت امزح.... والرسالة يلهبلة كان يمديش تاخديها...وقدام امش لان امش غظت في سابع نومه ....وهذاني جبتها شوفي
واني قاعدة اهربد عليش ......بذمتش ماعرفتي اني اسخر ........اافاااااااا عشرة عمر وانتي مومتعودة على حركاتي.......اسسسسسسسفة ماكان قصدي
روان تضحك وتصيح في نفس الوقت : لالا بس مادري ويش فيني صايرة حساسة ومتوترة ||قعدت تمسح دموعها // واحس الكلام الي قلتي في نوع من الصحة اني في هذه المسالة اصير حساسة
داليا قعدت جنب صديقتها : اسفة اولله الكلام الي قلته ماقصده كله.... وكنت ابي اضحكش ماتوقعت ردة فعلش كذا....... وانتي بعد ضغط متواصل عليش ولا ترتاحي ولاتاكلي زي الناس ......(مدت الها الرسالة )
داليا :تفضلي رسالة حبيب القلب وهااااااااااا ابيش تقولي الي كل كبيرة وصغيرة ؟
دق جوال داليا :هههه امزح اصلا اتاخرت على البيت
روان : قعدي معاي اكثر وراح اقول الك كل شي ...في اشياء واجد ماقلتها الك
داليا : بدت الاغراءت لاغناتي ههههه مرة ثانية يالله محسنو بيعصب باي
روان :باي

........... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
لما رجعت داليا البيت .......جلست تفكر بينها وبين نفسها وتسترجع كلام روان
دقت على روان
داليا :الوووووووو روانو هلا اخبارش ان شاء الله صارت الوالدة احسن؟
روان : ايييييي احسن بواااااجد
داليا : استعديتي ؟؟؟؟؟
روان : الى شنـــــــو ؟
داليا : اووو نسيت أنتي هايمة بالحب وماتحسي الى شي.......... حتى ماتحسي الى الشمس اذا شرقت او غابت ههههههههههه امزح معاش الى شنو بعد الى المدعسة ( المدرسة )
روان : افففففف لاتذكريني ولاشي بس حدي وديت المريول الى الخياط
داليا : ولايهمش اليوم المغرب امر عليش ونروح نشتري الاغراض من المكتبه ويش رايش ؟
روان : تمـــــــــام وخلنا نتمشى عند البحر ابي اسولف وياش
داليا : خلاص صار الي تبيه
في المغرب بعد ماراحوا المكتبه واشتروا الاغرض قاموا يتمشوا عند البحر
داليا تسأل روان : روان بصراحه بسألش سؤال !!!
روان : قولي
داليا : لاتفهمي سؤالي غلط بس هو قام يدور في راسي
روان : داليو قولي مابينا حواجز!!!
داليا : بصراحه....... مهند عرض عليش فكرة الزواج؟؟؟؟
روان : ايييي .... ليش تفكري مهند مثل باقي الشباب الي يتلعبوا على البنات لالا مهند غير فكره نظيف وأني اوثق فيه لو ماثق فيه ماكان استمريت معاه
داليا : الحين ارتحت ... لان انتي بمثابه اختي واخاف عليش
روان : مو من مهند غناتي هو يخاف عليي اكثر مما اخاف على نفسي .... تصدقي حتى يوم قلت اله اني بطلع معاش بالموت وافق
داليا : ليــــــــش ؟
روان : هههه مادري عنه يقول ان يغار ههههه
داليا : اهــــــــــا !!!!!!!!!
كملوا الطريق وهم يسولفوا وداليا تفكر بينها وبين نفسها يغار غريبه ...اني ماجربت الحب بس اذا السالفه فيها غيرة ماتوقعها حلـــــوة ممممم لالا ابالغ بس كذا يمكن يجاملها ههه(فجأة مرت صورة باسل قدامها ...حاولت تباعدها عن مخيلتها بسرعه ..وهي تقول ويش فيني صايرة مراهقة هاليومين ....)
بعد اسبوع عودوا الى المدرسة وكالعادة جلست روان وداليا اخر الفصل وجنبهم مجموعة من صديقاتهم وهالسنة كان الها طابع مميز خصوصا ان داليا و روان في صف ثالث ثنوي ولازم يجيبوامعدل حلو اساس ينقبلوا في الجامعه
كانت داليا وروان يسولفوا وقطع حديثهم صوت ريم وهي تقول
ريم : سمعتوا الخبر الجديد ؟
داليا وروان : شنـــــــو؟
ريم :بتجي بنت جديدة بفصلنا ؟
داليا : ومن قال ؟
ريم : دانو المصقوعة ...
دانة بنت مغرورة وشايفة حالها ........وهي عدوة داليا من يوم كانوا صغار.... دانة بنت خالة باسل ... ودانة وداليا مايحبوا بعض
داليا :تمام وين هي البنت ؟
ريم اشرت على البنت الي حاملة شنطتها على كتفها........ كانت البنت تلبس نظارة ومبين عليها بنت واثقه من نفسها وحركات ....وهي تتكلم مع البنات والابتسامه في وجهها ..حست داليا ان البنت تملك شخصية حلــــــــــوة
ريم : يقولوا البنات انها انقطعت عن الدراسة فترة لان امها توفت ....
داليا : صحيح لو أشاعات ؟
ريم : صحيح ......هي بنفسها قالت
انتهت الفسحة ودخلوا الفصل ابتمست داليا الى البنت الي كان مبين من نظراتها انها انعجبت بداليا
]


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:12 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[…………….. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []................
في اليوم الثاني بدت الدراسة وبدا الاجتهاد بنسبة الى داليا.....الكل كان يتكلم عن هذه البنت ان هي ذكية ..... وكانت جايبة معدل قوي وهيك شي ....
داليا سألت ريم : ويش اسم البنت الجديدة ؟؟؟
ريم : امم اتوقع اسمها شذى وراح اتكون معانا في الفصل
داليا : وكيف عرفتي كل هذه المعلومات ؟
ريم : مصادر سرية خخخخ
داليا : الا هذا فضولش قالت مصادر قالت هههه
في الفصل ..... جلست شذى في اخر مقعد في الفصل قريب من مكان داليا وروان
داليا ستانست لان البنت كانت قريبة منهم بكذا تقدر تتعرف عليها اكثر
وكانت شذى دائما مبتسمة وهذا الشي خلاها محبوبة من البنات وترك انطباع ممتاز عند المعلمات
بعد ماخلص درس الاحياء قررت داليا تسولف مع البنت
داليا : كيف المدرسة وكيف البنات حبيتهم ؟
شذى : كثثثثثثير والله كلهم اخلاق والمعلمات مرة تمام
داليا : شي حلو وراح تحبي المدرسة اكثر واكثر
روان : طيب .... ويش سبب انقطاعش عن المدرسة ... سمعت ان البنات يقولوا انك من الشطار ....وهذا الشي غريب انك شاطرة وتنقطعي عادتنا البنات الي مستواهم ضعيف هم الي ينقطعوا ؟
شذى وهي مبتسمة : ههه والي قالوا الك أني من الشطار ماقالوا الك سبب انقطاعي ؟
روان انحرجت : اسفة اذا ازعجتش بسؤالي ماكان قصدي
شذى : لا والله عادي..... السبب كان وفاة امي الله يرحمها ماقدرت اواصل الدراسة وهذا غلط مني المفروض اكون اقوى واصبر ماكون بهذا الضعف
داليا : الله يرحمها
تعجبت داليا من كلامها وكيف وصفت حالها بضعف بس اكيد أي وحدة راح تضعف وخصوصا اذا كانت متعلقة بأمها كثير
شذى قرأت الكلام في عيون داليا وقالت : ليش مستغربة داليا أي نعم انا كنت ضعيفة لاني استسلمت
داليا : لكن اذا كنتي متعلقة بامش واجد ........طبيعي هذا الشي يصير واي وحدة راح يصير معها مثل الي صار معك
شذى : لا مو أي وحدة ...الانسانة الضعيفة هي الي يصير وياها كذا .......اني كان معروف عني القوة مو الضعف... بس طلعت حقيقتي اني جبانة واستسلمت
داليا : تناقض .. يعني الي يحزن على اهله في نظرش ضعف ..... فقد انسان غالي والحزن عليه ضعف
شذى : لامو ضعف بس ان احنا نخلي هذا الشي يهدم حياتنا وتتوقف كل اعمالنا وينهدم مستقبلنا فهذا مو بس ضعف هذا غباء ....... تتوقعي ان الناس الي خسرتيهم وتحبيهم راح يفرحوا لما يشوفش بهذا الحزن وهذا الدمار .. اكيد لا هم يحبوش يحبو طموحش واصرارش وقوتش بلعكس راح يفروحوا لما تتقدمي..... واكيد كانوا ايشجعوش على الاستمرار مو على الفشل واليأس
كان كلام شذى من قلبها ومن تجربتها الي عاشتها..... خله داليا تنعجب فيها اكثر وماتوقعتها بهذه القوة وهذا الاسلوب ......... تعجبت منها حست فعلا انها تملك شخصية حلوة وكان احساسها في محلها ...... بدت داليا تتعلق فيها
قالت في بالها ((هذه الانسانة راح تغير فيني اشياء واجد وراح يكون لها اثر في حياتي ........ هل هذا الكلام فعلا صحيح ؟؟؟؟ هل راح يكون لشذى دور في حياتي ؟؟؟؟))
بدت الاسئلة تدور في راس داليا وبحيرة شديدة

][…………… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...................
لما انتهى الدوام كانت داليا وروان ينتظرو السواق والى الان ماجى الهم تأخر نص ساعة وقعدوا يسولفوا
داليا : شخصية شذى مرة عجبتني كنت متأكدة من هذا الشي
روان : أي فعلا .....احس روحي تفشلت وياها المفروض ماأتسرع معاها
داليا : هههه أي يمكن .... بس تقبلت كلامش عادي,, وهذا الي عجبني فيها
روان : هييييي داليوا اشوفش نسيتيني ..... وطول الحصة تفكري فيها وتحاولي تتقربي اليها
داليا : ليش بديتي تغاري ؟؟؟؟؟؟
روان بغضب : اييييييييييي مرة سحرتش ماصارت دي
داليا : هههه ياحلو الي يغارون
][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
مر اسبوع على بداية الدراسة وداليا عليها امتحان دوري في الرياضيات وماهي فاهمة الى شرح المعلمة وزهقانة تذاكر نزلت تاخد بريك وهي قاعدة تشرب ماي .....تجي اليها امها وتسألها اخبارها في الدارسة
داليا : تمام بس ماني فاهمة الى الرياضيات احس شرح المعلمة مو اوكي
امها : والله .... شرايش تروحين الى زهرة
داليا : زهــــــرة؟!
امها : أي لان تخصصها في الجامعه رياضيات وسمعت انها تعطي دروس خصوصي
داليا : مادري استحي ......
امها : يالخايبه انتي في ثالث مو لعبة
داليا : انزين انتي كلميها
امها : خلاص اجل اليوم اكلمها العصر
داليا : وقولي اليي ردها
رجعت الغرفة ورمت بحالها على السرير..... يدق جوالها تطلع شذى
شذى : ياربي داليو الرياضيات صعب
داليا : تدري بروح الى مدرسة خصوصي اذا تبي تجي وياي عادي ... سعرها حلو وشرحها احلى
شذى : جربتيها ؟
داليا : لا بس ابيش تجي معاي ... اتوقعها مرة تمام
شذى : بسأل ابوي وبرد عليش
بعد يوم وافقت زهرة على التدريس
وصارت شذى تجي بيت داليا ويروحوا الى زهرة
........... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].................
في يوم....... كانوا قاعدين بصالة وجلسوا يستنوا زهرة ......الي كانت تسبح....... سألتها شذى :من ذاك الي بصورة مع زهرة الي شعره بني (تقصد باسل ) ؟؟؟؟؟
وكان باسل جنب الباب الرئيسي توه بيدخل بس انتبه الى جزمات0(جواتي ) اول مرة يشوفها تفشل مال خلق يدخل وفي نسوان .........الي يسمعهم يتكلموا
داليا : هذا ...... اييي اخو زهرة باسل
شذا : ههه ويش فيش تقوليها وانتي متضايقه ؟؟
داليا : لالابس كـــــــــذا احسه غفيف
شذى : وليش يعني شكله ظريف ؟
داليا : بس كذا غفيف ... تخيلي مرة اني كنت ناسيه دفتري الكيمياء في المكتبه ... وكنت كاتبه خاطرة انزين
باسل سمع كلامها وانصعق وحس جسمه يعرق وطلع من البيت
شذا : أي كملي
داليا : احس صوت حركة بره ......
وسمعوا صوت باب يتسكر
داليا قامت تفكر لايكون الي سمعنا باسل ..... وندمت لأنها تكلمت ويش فيها هالايام صايرة هدارة
شذى : داليو كملي
داليا : لالا موشي
شذى مستغربه وطالعتها بنظرات غريبه
جت زهرة: سوررررري تأخرت عليكم بس لاني ماصحيت الا متأخرة
بعد ماخلصوا دراسة رجعت داليا البيت وهي تحس حالها متضايقه
باسل كان قاعد يسوق السيارة وهو يكرر الموقف الي صار اليوم .... وندمان حــــــــــده قال انا ويش اليي اتدخل في اشياء ماتعنيني .......احرجت البنت واحرجتني معاها........ ويش بتقول عنـــــــــي واحد يدخل في خصوصيات الاخرين ... انا غلطان
وصل المطعم الي كان فيه صاحبه وجلس صاحبه يسولف وياه وهو مو معاه بسولف
باسلو وينك فيه ؟
باسل : متضايق ومالي خلق سوالف وعشا
صاحبه : افا باسلوا تخش عليي وانا صاحبك
باسل قرر يقول السالفه بس بطريقة غير مباشرة
:لو مثلا انت كنت تكتب اشعار وخواطر .......وماتحب احد يشوفهم وانا جيت بيتكم وانت بالحمام وبصدفة شفت دفترك وقمت اقراهم وكتبت تعليق عليهم تضايق ؟؟؟؟
صاحبه : على حسب نوع التعليق قاعد تمدحني تذمني ؟
باسل : لو كنت صريح وياك مثلا قلت فيها اخطاء املائيه بس حلوة
صاحبه : اممممممم يمكن اتقبلها منك لاني صاحبك
باسل : افرض مثلا شافتها اخت صديقك أو نسيبتك ؟
صاحبه : وتكتب اليي هالتعليق بنــــــــحرج تخيل يعني ؟
صقع باسل براسه على الطاولة
صاحبه : باسلو قول اليي السالفه
باسل رفع راسه وجهه صار احمر ويقول: رحنا وطي
قال الى صاحبه السالفه وصاحبه يضحك : ياخي ويش لك بالبنت
باسل : والله ماكان قصدي
صاحبه : اقل شي بتقول عنك مغيف وثقيل دم
باسل : بدل ماتواسيني من الفشله....... قاعد تأزمني
صاحبه : وانت ليش مهتم..... خلها تولي زين ..... ماتميز بين النقد البناء وبين الثقالة في الدم انت كتبتها بأسلوب
باسل : يمكن البنت حساسة.... وبيني وبينك انا لو كنت مكانها راح اعصب
صاحبه : اجل ليش سويت كذا؟
باسل : غبــــــــــاء مني...... والحين ويش اسوي ؟ ..... اعتذر الها ..... سمعتي راحت فيها ههههههههه سمعتها اليوم تقول الى صديقتها عني
صاحبه : اممم مادري والله ..... اقول اخوك أتركها عنك تكبر وتنسى
باسل قام يفكر ويش فيني مهتم الى رايها فيني تقول الا تقول .. بس قلبي ناخزني واحس حالي متضايق .........
رجع البيت وجلس يشاهد وايده على خده وقاعد يدور في القنوات وفجأة شاف سالي
وقف على القناة وتذكر شي قديـــــــــم نساه
مرة هو ومحسن توهم رادين من المدرسة وداليا كانت قاعدة تشاهد سالي جا محسن وباسل الي كانوا بنفس الصف
محسن : طالع دي تشاهد سالي ؟ .,,,,...>>>>> تعرفوا سخافة لصغار
باسل : داليو لاتفكري حالش سالي .. ترى ماتشبهيها... ولاتعرفي تتكلم فرنسي زيها
داليا : روحوا عني مناك..... الحلقه حلــــــوة اليوم ... ومايحتاج اصير زيها اني حلوة بدون شي
محسن : هي انت وكيف عرفت ان سالي تعرف فرنسي ( انحرج وعرف ان باسل يشاهد سالي )داليا قامت تضحك اصلا ثنينكم تشاهدوها يالكذابين
قام الكل يضحك
محسن راح الحمام جلس باسلو على الكنبه ( الاريكة ) الي جنب داليا وهو يستنا محسن يطلع اساس يروحوا يلعبوا كورة
داليا تشاهد وهي مندمجة وكانت الحلقة مؤثرة ......وداليا تتخيل حالها البطلة ودموعها في عواينها شوي وتصيح بس هي ماسكة حالها ماتبي تصيح قدام باسلو قامت تدور كلينكس ( نشاف ) في شنطتها ماشافت ..... باسل شافها متورطة طلع الها كلنكس وعطاها وياها
صحى من ذكرياته يوم سمع صوت موسيقى سالي انتهت
طفا التلفزيون وحط راسه على الكنبه وقال /:أيام الطفولة كانت حلوة

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( الفن الحقيقي ليس ان تقول الشيء الصحيح فقط بل أن تمتنع ان تقول الشيء الخطأ في الحظة الحرجة))
............... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []............
في اليوم الي بعده صحت داليا من النوم متاخرة لانها كانت تذاكر الى امتحان الرياضيات بقى ربع ساعه ويجي السواق........ والدنيا مــــــطر وحاله
بسرعه قامت تدخل اغراضها في الشنطة وتلبس مريولها..... توها تمشط شعرها جى السواق قامت تصارخ في البيت ( احد يقول الى السواق يروح ويرد اليي بعدين )
امها : داليو انا من متى اصحيش من النوم وانتي ماتقومي ؟؟؟؟
داليا : يما والله لاني مانمت الا من ساعه .... ابي ارتاح ... ( والصيحه في حلقها )
السواق يدق يدق وهي توها بتربط شعرها مسكت شنطها الا تتعرقل على الدرجه كانت شوي وبطيح لو ما ختها مسكتها ...... وقفت داليا وقامت تصيح وهي تقول ( احس حالي متبهدلة وماذكرت عدل .. وتعبانه )
فاطمة : ويش فيش داليو؟ خلاص صبري حالش
مشى الســـــــــــواق وقال بعد ربع ساعه راح يمر مرة ثانيه
جت امها : داليا خلاص في فرصة تراجعي .. سمي بالله وافطري وان شاء الله الامتحان بسيط
مسحت دموعها ....... مشطت شعرها وفطرت وجلست تراجع .... فجأة ترعد والمطر يزيد
قامت تطالع من النافذه وهي تقول ويش ها الجو ؟؟
بعد عشر دقايق طلعت بره تستنى السواق,,,,,, وهي ماسكة مظلتها
مرة عشر دقايق وهو ماجى وهي على اعصابها الامتحان راح يكون الحصة الاولى
في المدرسة بدوا البنات يرجعوا الى الفصول لان رن الجرس
شذا تسأل روان : وينها داليـــــــا ؟؟
روان : مادري!! ان شاء الله ماصار الها شي .... تلاقيها نامت متأخرة اساس كذا تاخرت .... خايفة عليها .... معلمة الرياضيات شديدة وماتوقعها راح تعيده الها ياربي ان شاء الله تجي
شذا تفكر ان شاء الله مافيها شي
داليا واقفة تستنا من زمان ........شردت بفكرها بعيد ,,,,,وهي على اعصابها صحت من شرودها يوم شافت باسل طالع من بيتهم
طالع باسل فيها مستغرب الى الان ماراحت المدرسة عسى ماشر ؟
كان عنده فضول يبي يعرف سبب تأخر داليا ...وجت في بالة فكرة من افكاره المجنونة ..... هذه فرصة اني اعتذر الها لكن اخاف تفهمني غلط اوووو ياربي في شنو قاعد افكر .. بس مجرد اعتذار ماراح يضر ....... تقدم شوي الى سيارته وكانت نظراته لسا على داليا التفت بكامل جسمه وقال : صباح الخير اختي ... بس حبيت اعتذر عن الكلام الي كتبته اذا كان ازعجش فانا اسف ...
داليا سكتت شوي ......وماعرفت ويش ترد كان بيروح الى سيارته وحست انها بتفشله اذا ماتكلمت وردت عليه بس هي منحرجة حدها مو عارفه ويش تقول... بعدين حاولت تتكلم وبالموت طلع الكلام
داليا /: عاااااادي صحيح تضايقت شوي بس عادي مالاداعي الاعتذار وانا هم اسفة باي
ودخلت الى بيتهم وهي خايفة ومتلخبطة ...... ومنحرجة حددددددها ماتوقعت راح يكلمها والاعظم من كذا ان هو سمع كلامها مع شذى
داليا في خاطرها: ياربي فشلة ........مسكين شكله انحرج من كلامي
وفجأة تسمع صوت السواق ... خافت تطلع وتشوف باسل موجود قامت تطالع من ورى الباب مالقت احد غير سيارة السواق ....... تنفست برتياح وطلعت
رجع الخوف ....... اكيد الحين البنات يختبروا طلبت من السواق ان يعجل ....... لان عندها اختبار في الحصة الاولى
وصلت المدرسة وقعدت تركض حتى عباتها مافصختها وصلت الى الفصل كانت المعلمة خلاص راح توزع اوراق الامتحان
دقت داليا الباب والخوف واااااضح عليها
التفت المعلمة الى داليا : حضرتش ليش متأخرة ؟؟؟؟؟؟
داليا : اسفة معللمة اخر مرة .......بس لاني سهرت واني اذاكر ومانمت الا متأخرة و
ماكملت داليا كلامها قالت المعلمة : طيب هذه اول مرة واخر مرة دخلي ..
(دخلت بعد ماتنفست الصعداء زي مايقولو)
جلست في مكانها وروان تقول الها ويش صاير خوفتينا عليش؟؟
داليا : بعدين راح اقول الش ...
المعلمة :هدوووووووووء يطالبات هذه حصة امتحان مو حصة سوالف

][……….. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []............
انتهى الامتحان وقدمت داليا زين حلت كل الاسئلة بثقة وارتاحت وحست ان اليوم طويلة ومشوق خصوصا انها التقت باسل
التفتت روان الى داليا : والحين قولي ويش الي خلاش تتأخري ؟؟
داليا : اممممممم ولاشي مثل ماقلت الى المعلمة وبببببببببس
روان : امممممم مادري ليش مو مصدقتنش احس القصة ناقصة
جت حصة الاحياء وداليا تفكر في الي صار اليوم صحيح الدنيا مطر وحاله بس مزاجها ربيعي ومونسة على الاخر تبتسم بينها وبين نفسها ... وتقول زين كلف حاله وجى اعتذر .. مرة طيب ورزة
روان تطالع في داليا وهي مستغربه ويش فيها داليو ..... شكلها قدمت عدل بالأمتحان... يوم انتهت الحصة
شذا : داليا اليوم فرحانة ......دوم ان شاء الله
داليا : أكيــــــــــد ... ماحست الى نفسها وهي تقولها بثقه وصت رفيع
روان : الله يخلي ايامش كلها وناسه...... بس غناتي عندي فضول اسمع السبب
دليا توها بتتكلم تجي معلمة الفيزياء
داليا : في الفسحة اقول الكم
في الفسحة كانوا الثلاث ( الثلاثي المرح ) واقفين جنب بعض ورى فصلهم
شذا : داليوا قولي تكلمي...!!
داليا : تدري اليوم ...... (وشذا وروان مندمجين مع اسالفه وهي تقصها السالفه) .... كانت دانة بصدفة تبي تعود قلم شذا الي ستعارته وسمعت السالفه بدون ماتقصد ...عصبت ورمت القلم سكتت داليا وتقدمت شوي الي تشوف قلم شذا مرمي على الارض اخدته وهي تقول شذو ويش الي جيب قلمش الى هني ؟؟
شذا : شمدريني ... اوووو صح كان عند دانه !!
داليا بتعجب : دانـــــــــة !!
رجعت دانة الفصل وهي معصبة وشوي وبتصيح
رن جرس الفسحة وشذا وروان وداليا دخلوا الفصل وهم ضرب تعليق وضحك
شذا تقول : تخيلي روان داليو كانت تحش فيه(تقصد باسل) وسمعها ههه
روان : ياربي داليو من حظش مو عصبي وجى يعتذر
داليا : يحليله وهو يعتذر .. ولا المطر كان يطيح والجو بارد .... احس الموقف مثل الافلام الرومنسية
روان : اتوقعش داليا ...تخيليتي حالش جوليت وهو روميو ههههههه
شذا : مالاداعي الاحلام مجرد سوء فهم فحب الشاب يعتذر ... روان خيالش واسع على طول روميو وجوليت ... مادري ليش بنات جنسي عاطفيات .. اه اه
روان : هذا لأنش ماتدري ان داليو كانت تلعب معاه يوم كنا صغار
شذا : ولو المشاعر تتغير مع الزمن
داليا : هي انتوا تحشوا فيني واني قاعدة.....
انتبهت الى دانه الي كانت تطلع فيها بنظرات شوي وتقتلها ..... اول مرة تشوفها تطالعها بهذه النظرات ..... حست بالخوف وصفارت الأنذار المشاكل راح تبدي من جديد
جت معلمة الدين الي دايم توصل متاخرة الى صف
داليا تفكر ... :دانة سمعتني اني متاكدة ..... سمعتني ... مو من حقها تتسمع كلام غيرها واسرارهم ..... (قامت طول الحصة تفكر .. ويش راح تسوي دانة وخصوصا انها تحب باسل)
][………. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
تذكرت داليا يوم كانوا صغار كان محسن وداليا قاعدين يلعبوا في الحديقة الي جنب بيتهم وجى باسل ودانة الي كانت فرحانة لانها مع باسل الكل كان يعرف ان دانة تحب باسل وهم محجوزين الى بعض
كانت داليا جالسة على الارجوحة ومحسن راكب فوق قاعد على الزحليقه (الزلاحة)..>>مادري ويش يسموها المهم
مشى باسل الهم نادى محسن: باسلوا تعال اركب برويك حاجه
مشت دانة الى داليا وكانت لابسه فستان جديد وطالع عليها مرة حليو
دانة : داليا شوفي فستاني الجديد امي شرته اليي من اكبر مجمع بالعالم>>> سوالفها بايخه من يوم هي صغيرة ههه
داليا : تطلع في ملابسها وعجبها الفستان قارنت بين بلوزتها العاريه والعادية وسروالها البرمودة حست حالها بسيطةجنبها جلست تفكر ماتهمني لو ويش لبست
داليا :حلو فستانك تلبسيه بالعافيه
دانة انقهرت : الله يعافيش ...
مرة جنبهم سيارة وكان فيها شباب ومشغلين الاغاني على الاخر خافت داليو ونادت على اخوها الي ماسمعها
قالت مافي الا اركب له
ركبت وباسل ومحسن كانو يسولفوا ويضحكوا وقفوا
داليا : محسنوا اني خايفه ... في شباب شكلهم بيدخلوا الحديقة واشكالهم يخوفوا
باسل وقف وطالع بره وكان كلام داليا صحيح مبين عليهم (صيع )عذرا عن الكلام بس ماشفت وصف يناسبهم اكثر
محسن : اوكي بننزل الحين....
........ نزل محسن تزلح وبعده باسل وجى دور داليا الي تخاف شوي من الزلاحه بس ماتبي تتمسخر عليها دانة بسرعه تزلحة وطاحت وتعورة ركبتها كانت توها بتمشي حست حالها بتطيح وهي تتألم منها ....قال باسل : تعورتي ؟
داليا : لابس شوي
محسن : يالله بسرررررعه يبي النا نرجع البيت
داليا : انزين ماقدر اسرع ركبتي
باسل طلع منديل وحطه على ركبت داليا
دانة عصبت وقالت ماطلع دم اساس تعطيها
استغربوا كلهم
باسل : ويش فيش معصبه .. يعني ماتبينا نساعدها .....
دانة : ماقلت كذا لكن انتوا تبالغوا .... داليا الحين انتي تتألمي ؟!
حست داليا ان دانة تبي تستفزها وتبين انها ضعيفة وهي عارفة زين ان اكره ماعند داليا ان احد يقول نها ضعيفة
داليا بثقة : لالالالالالا اصلا الم بسيط وبيروح واقدر اسرع اكثر من حسنو
محسن : ههههه اوكي يالله بل هذرة فاضية وخلونا نمشي ترى الشباب قربوا
باسل كان عارف ان داليا تكابر والسبب دانة الغيورة
دانة : انتوا اصلا مجموعة جبناء قاعدين نهرب منهم واحنا ماعملنا شي المفروض مانتحرك
محسن / انتي شكلك اتحبي المشاكل اصلا امي قالت اذا شفتوا هذه الاشكال ابتعدوا عنهم
داليا : كلام محسن صحيح
باسل / خلاص بسكم انا راح ارجع البيت احسن الي
دانة : ماتوقعتك كذا باسل دلوع الماما ههههه
مع انها تحبه بس في ذاك الوقت من حرتها حبت تقهره يمكن عشان تلفت نظره لان عادتنا مايعطيها وجه
توقف عن المشي وقال : انا دلوع الماما زين يدانة وان مارويتك من يكون باسل ماكون ولد امي وابوي
محسن / ماعليك منها تبي تستفزك بس
دانة : ليش انتوا الاثنين تخافو منهم الي اعرف الشباب اقوياء بس شكلكم تخافوا من ظلكم
ودارات وقامت تصرخ وصوتها وصل الى مجموعة الشباب في الحديقة لانهم ماتباعدو كثير
: هي انتوا تبوا تتحدوا ؟؟؟؟؟ معانا ؟
الشباب قاموا يطلعوا واحد منهم قال : اسمع ذي شتقول جاهلة ولسانها طويل هي انتي ترى احنا اكبر منك مانضيع وقتنا مع بزران
وكل الشباب قاموا يضحكو
دانة : انتوا خايفين ؟؟؟؟؟؟؟ شكلكم هههاي
محسن : صدقيني يدانة حسابش راح يكون عسير
باسل مسكها من ايدها وقال انتي ويش تبي بضبط قلنا الش مو قوة ان نتعدى على الاخرين ماتفهمي
جى واحد من الشباب : يالله من الي راح يتحداني ... قصدي الي راح يودع اهله اليوم ههههههه
باسل ومحسن قعدوا يطلعوا في بعض
باسل /: احنا مانحب هالاسلوب تحدي وخرابيط هذا كلام اطفال
هني الشاب اتنرفز وقال : من طفل ها؟ ...... وتقدم ومسك باسل من طرف قميصه
داليا خافت موووووووووووت وحست انهم راح يتورطوا في مشاكل كبيرة
محسن راح الى داليا : ارجعي البيت بسررررررررعة !!!!
داليا : لا ماراح اترككم !!!
محسن : ويش راح تسوي هني؟؟ ارجعي البيت لان اذا ظليتي هني راح تكون فعلا مشكلة وامي بتعصب
داليا : طيب انتبهوا الى حالكم
باسل يكمل كلامه مع الشاب الي لسا كان ماسك طرف قميصه
باسل وهو يبتسم بسخرية : ههه اتوقع الي يعصب وتنرفز من هذا الكلام واحد شاك في حاله ان هو طفل ههه
الشاب ضرب باسل ضربة قوية في بطنه لدرجة ان باسل قعد يترنح على الارض
داليا وقفت المشي وشافت المنظر وصرخت بااااااااااسل
محسن حاول يدافع عن باسل لكن شاب ثاني مسك بمحسن : انت شكلك ناوي تموت معاه اليلة
محسن : اتركني يجبان
اما باسل حاول يثبت على الارض مع ان حس بدوار
: بعدكم اطفال ... انتوا تبوا تثبتوا انكم اقوياء لكن القوة مو ضرب مثل مانتوا فاهمينها ... للاسف
الشاب : شكل اهلك ماعلموك كيف تسكت وتحترم الي اكبر منك؟؟
باسل : وانت تعرف الاحترام ؟؟!!!!!!!!
الشاب صرخ : تعديت حدودك .... اذا الضربة الاولى ماكفتك هذه راح تكفيك اكيد
ولكم باسل على خده ...وهالمرةحتى الدم نزف من انفه
داليا جمدت مكانها
ودانة كانت خايفة موت الاخت توها تستوعب المشكلة الي عملتها وكانت تبكي وتقول
: ماكنت اتوقع راح توصل السالفة الى كذا
داليا رجعت
محسن صرخ : داليا دانة ارجعوا البيت بسرعة
والشاب الثاني ضرب محسن على راسه وطاح على الارض
دانة هربت الى داليا : خلنا نرجع البيت احسن ونقول الى اهلنا قبل لاتكبر المشكلة اكثر
داليا بغضب : الحين حسيت .......كل منش
وقعدوا يمشو بسرعة ...... وصلوا الى البيت وقالت داليا : أمـــااااااااه أبـــــــــــــووووووي
دخلت داخل البيت تدور احد يساعدها شافت علي
: علي بسرعة ساعدنا
بنفس متقطع بسسسسسسسسرعة
علي : ويش صاير عسى ماشر ؟؟!
: في شباب .. قاعدين يضربو باسل ومحسن ... حتى ان محسن اغمي عليه
قعدت تصيح :ساعدنا ..
علي : طيب وين هم ؟
داليا : جنب الحديقة
سمع الوالد الكلام وقال : بسرعة علي خلنا نروح الهم
طلع علي والوالد بسرعة الى الحديقة
والشباب من شافوهم هربوا
كان باسل ومحسن مرمين على الارض حاول باسل يوقف ويتطمن على محسن
جى ابو علي وعلي ومعاهم دليا
والدموع في عيونها
الوالد راح الى محسن : محسن محسن ولدي
قام محسن : ابوي ترى احنا ماسوينا الهم شي ..وحاولنا ماننزل الى مستواهم بس هم الي مافهموا علينا
ابتسم الوالد : عفي عليك ولدي .. ولدي واعرفك زين لاتفسر موقفك لاني فاهمك
باسل ابتسم ...جت الى داليا وعطته منديل اخد المنديل وابتسم ومسح وجه .....
باسل :/ كنتي شجاعة لان تصرفتي تصرف صحيح وناديتيهم
داليا وهي تهز راسها : انا مو بقد شجاعتك ..... ايتسمت
كانت دانة تشوف الموقف واحترقت من الغيرة
ولسا داليا تذكر الموقف وكأنه صار امس هذه الذكرة مستحيل تنساها .............

][…….. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []....................
اليوم الي بعده جت داليا المدرسة وهي مــــــــــلانه حيل
فجأة جت في وجهها دانة وهي توها بتدخل الفصل قالت الها ابيش في موضوع ضروري
تعجبت داليا ؟!!!!!!
دخلت حطت عباتها واغراضها وطلعت الها وكان مبين على دانة تعبانه طلعت فيها وظلوا يمشوا وهم ساكتين وقطعت داليا الصمت وهي تقول خير دانة ؟؟
دانة : بصراحه داليا .... اني سمعت كلامش من دون ماقصد .... واحب اعتذر .. والله بدون ماقصد
داليا : ..... لاعاااااادي يصير مثل هالمواقف ادري عنش بدون ماتقصدي
دانة : صحيح ..... انزين داليا اني ابي اصير صاحبتش من اليوم ورايح ... احس من قبل كنا صغار وجهال ( بزران ) مادري ليش كل نشابق بعض هههه
داليا : هههههه مو اول ناس او اخر ناس بالعالم هههه
دانة وداليا رجعوا الفصل وهم مبتسمين ويضحكوا ... روان وشذا يطلعوا فيهم كأنه معجزة صايرة او كانهم مصعوقين
بعد اسبوعين
دانة : داليا شرايش تجي بيتنا هذا الاسبوع ؟
داليا في بالها : ليش دانة فجأة تغيرت كذا ..... يمكن البنت تغيرت ..
داليا سكتت وقامت تفكر شوي توها
بتتكلم جت معلمة الفيزياء وبسرعه البنات تباعدوا عن بعض وكانت هذه اخر حصة وعليهم أمتحان
تورطت داليا في مسألة وقامت تأشر الى دانة ان تغششها قامت دانة تأشر اليها وحست الها المعلمة وقامت تشرشح في دانة وشوي كانت بتأشر على ورقتها لو ماداليا حاولت تهدئها
طلعت المعلمة بعد ماسحبت الاوراق ودانة ماسكة حالها وماسكة دموعها الي كانت شوي وتطيح
جوا البنات يتكلموا اليها وهي بس تجاوب بنعم او لا ماليها خلق تتكلم شالت اغراضها وعباتها وطلعت من الفصل وهي متضايقه حست بالاحراج من المعلمة ومن الموقف الي صار قدام البنات وهي تمشي بتروح غرفة المعلمات تجي داليا توقفها وتقول ياربي دانة اني السبب ماكان قصدي مايحتاج تكلمي المعلمة اني راح اكلمها !
دانة.. لا ياداليا اني السبب انتي متورطة كنتي ولازم اساعدش
قاطعتها داليا مايحتاج الحين بتفشلش اكثر قدام المعلمات .. اني بكلمها خلي السالفه عليي
بعد محاولة اقناع دانة الى داليا ان ماتكلمها اقتنعت ونزلت وخلت السالفه على دانة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، ((الكلام اللين يغلب الحق البين))
............. ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...........
في يوم الي بعده جت دانة المدرسة وهي تعبانه راحت الها داليا وقالت ويش فيش دانة.
دانة : اني تعبانة وامس ماحفظت القران وماذاكرت عدل من التعب ؟
داليا : ليش ماتغيبي ؟
دانة : ابوي مايرضى ؟
داليا : ليــــــش ؟
دانة : مادري هو كذا عصبي
داليا : انزين احد يجي يرجعش البيت .. كذا مايصير ماراح تسوي زين بالأمتحان
دانة : ويش اسوي؟؟؟؟؟ ياربي اني خايفه
داليا : لاتخافي ..... اني بجي جنبش وراح اغشش
دانة : لالا مالاداعي
داليا : اعتمدي عليي
جت حصة تسميع القران .. جى دور دانة وقامت تخربط بالأحرف
قالت المعلمة دانة ماحفظتي زين .......سكتت
داليا : معلمة دانة مريضة .. والله هي حاولت تحفظها .. بس ظروفها ماتسمح
المعلمة : داليا انتي ويش الي جابش هني مكانش ورى ؟؟؟؟؟
داليا : صديقتي تعبانة قلت اقعد معاها ... انزين معلمة عشان خاطري لاتنقصيها
المعلمة : والله اشوف عندش اسلوب اقناع ههه
داليا : من زمان عندي هههههه
دانة :شكرا داليا والله ماتقصري .... عساني اقوم واقعد وارقص واهز خصر في عرسش ههه
داليا : ويش هالدعوة هههههه ان شاء الله .... بس اني مافكر بزواج الحين
دانة : يعني ماتحبي باسل
داليا :هــــــــــا ؟؟!
دانة : امزح وياش ويش فيش انصفعتي
داليا : لا بس شكلش فاهمة الموضوع غلط
دانة : قولي الموضوع اساس افهمه لاني ترى ماسمعت شنو تقولي بضبط
سكتت داليا مو عارفه ويش تقول
دانة امممم خلاص مايحتاج الشي انتهى ومن زمان اصلا
((في الفسحة))
داليا : روان شذا ..... تدروا ....... احس ظلمت دانة انها شريرة .... ومغرورة .... بالعكس امس تورطت وبصدفة هي متصله وقالت بتشتري اليي ملازم الفيزياء والكيمياء ولا فوق هذا كله كانت مارة باسكن وشرت ايس كريم وذكرتني وشرت اليي ...والله ماكان الى داعي كله ذا احرجتني وياها بس اصرت اني اخدهم
روان وشذا في نفس الوقت ..... معقـــــــــــولة ؟؟
شذا : سبحان الذي يغير الانفس ..... لالا الله هداها هههههه اقول داليو في ناس ترى مايتأمن الهم ..... بس يجوز تغيرت .... مابي اظلمها ..... بس احذري داليو .....نصيحة مني مجربة
داليا : حرام عليش تقولي كذا .... انتوا ظالمينها .... بسبيي ..لأنه كنت اتكلم عنها
شذا : لكن كلامش عنها كان حقيقة .. ويطابق شخصيتها بالمدرسة ...شحصيتها السابقه طبعا
روان : اقول داليو ليش دانة ماتمشي مع صاحباتها ....؟
داليا : اييييي حتى اني سألتها ... وقالت بشكل عام متخاصمة معاهم وماتبي تقول السالفه لان تبي تستر عليهم ولاتحب تتكلم ورى الناس ....تقول كانت تجلس وتاكل وتشرب معاهم فماتهون عليها عشرتهم .... ماتدري يمكن الله يهديهم ويرجعوا الى بعض .. والله بيني وبينكم مابيها ترجع معاهم .. يمكن هم الي خربوها وشخصياتهم ماتبشر بخير ......ولا سمعتهم
شذا : لايقر المرء الا بمن على شاكلته
داليا : ويش فيش شذو البنت تغيرت صديقني اعطوها فرصه
شذا : هذا الشي راجع الش ....وممكن اكون غلطانة ....( قامت تطلع في داليا ودانة في نفس الوقت وهي تفكر ليش انقلبت دانة 180 درجة معقولة انا ظالمتها قلبي مو مطمن جهتها ابـــــــد)...........
][ ……….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []................
بعد اسبوعين
دانة : الوووو داليو
داليا توها صاحية من النوم وصوتها نوووووم الـــــــــــــــــــو
دانة : ويش فيش داليو ههههه الي يسمع صوتش يقول رجال هههههه مو بنت!!
داليا :ههههه لاني توني صاحية خير ويش تبي ؟؟؟؟
دانة: ياوجه الخير ...اني عاملة عزيمة بكرة في بيتنا ونص بنات فصلنا راح يجوا هذا غير الضيوف الي راح يجو ........ لاتقولي اليي ماتقدري .... ترى والله الغي العزيمة اذا ماراح تجي
داليا :هههه لهدرجة مهمة ههه
دانة ايييييييي مهمة ونص ليش ماتدري أنش غاليه.......؟
داليا : لالا هالمرة راح اجي اكييييييييييييد ........
دانة اييييييييي من اسابيع احاول انش تجي..... وانتي مو راضيه وتقعدي تجيبي اليي اعذار تراضيني .....كاني بنت السبوع هههههه
داليا: والله الظروف
دانة :اوكي ماعندش حجة هالمرة بااااااااااي
داليا :باايااااااات
بعد ماسكرت قامت داليا تفكر ايييييي اني ماكنت بروح لاني ماكنت مطمنه الها وااااااااجد
ام الحين طاح الحطب
ياربي ويش البس ؟؟
وراحت السوق مع اختها فاطمة واشترت الها فستان كوووول طلع مرررررررة حلو عليها
وماردت البيت الا متاخرة لان هي وختها تعشوا بره وكانت طول الوقت تسولف عن دانة وكيف تغيرت..........وكان راي اختها نفس راي شذا بس ماحبت تصر عليها لانها تعرف ان ختها عنيدة ومتمسكة برايها......
اليوم الي بعده الساعه 3 العصر دقت على روان
روان : هلا دليو
داليا : ااهلييييييييين وسهلييييييييين ومرحبتين
روان: يووووووووه مونسة اليوم دووووووووم
داليا :افكورز غناتي اليوم العزيمة !!!!!! والله ماتدري
روان : ايييييييه توها من شوي دانة متصله وتقول عنها ..... عازمتني قبل ثلاث ساعات بضبط لا وبعد الكل بيكون موجود وكاشخ واني ماشريت اليي فستان حتى .... واني واهلي طالعين البر بعد شوي ماراح اقدر اجـــــــي
داليا : اوهوووووو خســــــــارة كان ودي تكوني موجودة
روان : بيني وبينش حتى لو عزمتني قبلها ماراح اجي.... هذه الطلعه ماراح افوتها
اخر كلمة قالتها بصوت ناعم
داليا : وليش ياحظي ؟؟
روان :هههههه تعرفي ليش ؟
داليا: اهااااااااا ا مانش ملعونة صحيح هههه
الاخت قصدها ( مهند راح يكون موجود )
داليا :اوكييييييييي بااااااااااااي يرومانسية
روان هههههههه بايات
اتصت داليا بشـــــــذا طووووووووطوووووووو
مارفعته
داليا اوهو وينها شذو ذي ؟؟؟؟؟
اقوم اجهز واستعد واصير سندريلا احسن لي هههههه
بعد اذاان المغرب كانت داليا مخلصة كل شي لبست الفستان والاكسسورات وحطت مكياج خفيف وناعم وخلصت
ذكرت شذى ودقت عليها
شذى : الووووو هلا داليا كيفك ؟
داليا: اهلين تمام انتي كيفك ؟
شذى : بخيرا دام انك بخير
داليا : شو بتروحي العزيمة اليلة ؟
شذى : اممممممم والله ماظن
داليا : ليييييييييييييييش.......؟! لاانتي ولاروانو بتجوا معا ي ماني يعني راح اكون لوحدي
شذى : اسفة غناتي والله لو ماظروف كان جيت معاش بس والله ماقدر
داليا : ... والسبب ..؟
شذى : اني ماستعديت.... دانة الله يهديها عزمتني متأخرة .. والاهل اليوم راح يتجمعونا في بيتنا والعادة لازم الكل يكون موجود ........ بس ولايهمش راح اقنع ابوي ...ماوعدش بلكثير لكن راح احاول ...
داليا : ..يارب يوافق يارب ....يالله باي
شذى : باي
سكرت من عند شذا وجلست تفكر ...تضايقت يوم عرفت ان صديقاتها ماراح يكونوا معاها
قعدت تناظر حالها بلمرايا وابتسمت لانها صايرة حلوة تنهدت مرة ثانية بضيق
فجأة تدخل اختها : الله الله ويش هالجمال والله طالعة قمر على غير لعادةعهههههه
داليا : هههههه على غير العادة ها ؟؟هههه اتحداش
فاطمة : طيب وليش مو مستناسة في احد بهالجمال ويجلس مبوز <زعلان ؟
ومثلت الها اختها كيف طالع شكلها
داليا : ههههههههههه لان حضرت الانسة روان والانسة شذا ماراح يجوا
فاطمة : اهاااااااااااااا وليش ؟؟؟؟
داليا : يقولوا مشغولين الي عندهم عزيمة والي بتطلع ......فجأة سكتت لانه جوالها دق وكان المتصل دانة
داليا : لحظة فطوم
داليا : الو هلا دانة
دانة : اهلين متى راح تجي ؟؟؟؟ جالسة استناش
دليا: انتظر السواق وعلى طول راح اجي ...يعني بلكثير خمس دقايق واكون في بيتكم
دانة : اها الحين ارتحت خفت انك ماراح تجي
داليا : ههههه لا اكيد راح اكون موجودة
دانة : هه اوكي تشاو
داليا : تشاو
فاطمة : والله الاخت مهتمة ..
داليا :ههه أي
فجأة سمعت صوت السيارة
داليا / يالله انا راح اطلع بايو
فاطمة باااااااااااااي
والله هالدانة مو مرتاح قلبي الها ابد ...... ان شاء الله خير
وصلت داليا بيت دانة وكانت السيارات زاحمة المكان ....واضح ان الكل كان مستعد الى هذه العزيمة
كان البيت كبير وفخم ......داخلت البيت وشافت خدامة دلتها على مكان التجمع كان في الصالة ويوم وصلت الى الصالة سمعت صوت ضحك البنات والاغاني والحالة .....
حست بلخوف وفجأة ومن دون سبب ندمت انها جت
شافت دانة جالسة مع وحدة من صديقاتها الي كانت مزاعلة معاهم .....هني داليا نخزها قلبها
وكانت تضحك بصوت رفيع وضربت صاحبتها في كفها وهم يضحكون
قامتا البنت تأشر على داليا
دانة قامت تطالع فيها و ضحكت ورحبت بدااليا ترحيب قوي
دانة : اهلين داليو ماورى وصلتي ...... أي اكيد الاميرة لازم توصل اخر شي
داليا : ههه أي اميرة ههه لا بس لان السواق تأخر شوي\
دانة :المهم انك جيتي
وسحبتها من ايدها يالله تعالي
وجلست جنبها :لا يكون مابتفصخي عباتك .....ترى ازعل ها ؟؟
داليا ترددت شوي بس حبت تبين انها واثقة من نفسها ولبسها
داليا : لا اكيد راح افصخفها ...مايهون علي زعلش
شافت دانة لاباس داليا وعجبها حتى اكسسوراتها مدحتهم
بعد ماضيفتها مرت ساعه
وكان معظم البنات يطالعوا في داليا وعاجبتهم كشختها وصديقات دانة يطلعوا فيها وهم يبتسموا ونظرات الغيرة تنبعث من عيونهم ..... جت ريم تكلم داليا ومعجبة فيها وفي لاباسها وشافت داليا دانة ونظراتها حستها غيرانة بشكل مو طبيعي انمحت الابتسامة الي توها شوي ترتسم على وجه داليا وسكتت
ريم: ويش فيش داليا؟
داليا :لالا ولاشي
بعد العشى بقى من البنات ...بس داليا وكم وحدة من شلة دانة القديمة
تجمعوا كل البنات في زاوية وقالت دانة الهم : صح نسيت بجيب الكم البوم(( صور العائله)) في لندن ........تحمسوا البنات وقاموا يضحكوا
وهي رايحه البنات يطلعوا في داليا وفي نظراتهم.... شي غريب
جت دانة وجلست جنب صديقاتها وحطت البوم على االطاولة وقاموا يتصفحوا وهي تعرفهم بامها واخوانها ونسباتها
وصلت الى صورة فيها هي وباسل ماسكين ايادي بعض البنات قاموا يصفروا ويقولوا هذا فارس احلامش ......ضحكت هههههههه يجنن صح؟
البنات :اييييي يحليله وسيـــــــــم
دانة : أي بس بعض من الناس يحوموا حواليه ... تطالع في داليا ..
داليا طلعت في دانة توها بتتكلم........
دانة : ولايفكروا.... ان هو يحبهم ويتوسل الهم ......يعتذر الهم .... ترى غناتي انتي وحدة مثلها مثل أي بنت تحلم بشاب يتسلى عليها ههههه وباسل يعتبرش مجرد تسلية فاهمة ..؟
وقفت داليا وصفعت دانة وطاح من ايدها البوم الصور
سكتوا البنـــــــات كلهم متعجبين دانة عصبت
داليا وفي عيونها الدموع : فكرتش انش تغيررتي لكن للأسف كنت غلطانة ... عطيتش فرصة بس انتي وحدة حقيرة حتى الفرص قليلة عليش ..... بعده عقلش صغير وتفكري مثل الاطفال ....... ومن قال الش اني افكر اقرب الى حبيبش تتهني انتي وياه ..... ولعلمش ماحد يحب ياخد وحدة بمثل عقليتش وبمثل سمعتش .... اقول انتي وصاحباتش طالعوا بالمريا عدل قبل لاترفعوا مناخيركم الى السما ...... وشالت عباتها واغراضها وطلعت قبل لايتكلموا ومن سرعتها نسيت جوالها في الغرفه
سكتـــــــــــوا البنات ودانة بعدها حاطه ايدها على خدها وهي تقول بتندم ان هي يوم مدت ايدها عليي وبتندم انها قالت مثل هالكلام اليي.... بتندم
داليا رجعت البيت وهي تصيح ومكياجها سال وفستانها لسا عليها دقت ختها الباب عليها
داليو داليو افتحي الباب
داليا : مابي احد يجلس معاي .... خلوني بروحي
فاطمة توقعت مثل هالنتيجه وللأسف دانة وحدة ....
دق جوال داليا ........ ( شذا تتصل ) دانة انتبهت الى صوت جوال يدق
اخدته وعرفت ان هو جوال داليا لان محطوط دندونة (ميدالية ) محفور عليها اسمها ...... قالت بنااااااات من الفشله داليو نسيت جوالها
البنات هههههه مسكينة تلعوزت
دانة : تدروا بنات عندي فكرة جهنمية بخلي داليا تروح فيها
البنات : ويش هي ؟؟؟؟؟
دانة : هههههههههه طلعت جوالها وطلعت رقم وقامت تدق الرقم في جوال داليا وحفظته
رفع صوت شاب الو الوووو
وسكرته وصار عندالشاب رقم داليا
البنات صوت من هذا ؟؟؟؟؟؟
دانة وهي تضحك مو قادرة تسكت ههههههههه باسل
البنات : باسل ؟؟؟؟؟؟
دانة :تقول سمعتي في الارض انا راح انشر رقمها واورطها في سالفه تبين أي قد هي شريفه
البنات : بس تقدر تغير رقم جوالها
دانة : باسل اهم شي يعرف أي قد هي شريفه؟ انتوا بعدين راح تعرفوا خطتي
وقامت تفكر ( داليا بخليش تعرفي وتفهمي اذا تفكري نفسش ريح فعرفي انش راح تواجهي اعصار )
وقعدت تكتب رساله على جوال داليا وراح ترسلها الى باسل باسم داليا..........

][……….. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].................
((في البــــــــــر))
كان الجــــــــو يطير العقل
مهند جنب اعمامه جالسين سوالف ..وشوي .....وضحك
وروان تشتم الهوى وتتنفس ومخها بعييييييييييد تجيها رساله بلبلوتوث تقول
( والله بدونك حياتي ولا شي )
طالعت في مهند وعرفت ان هي منه لان ابتسم الها
ردت عليه
( اشتاق لك في كل لحظة وكل ساعه وكل ثانيه )
رسلتها وهي تطالع فيه ومبين عليها في عالم ثاني من الاحلام
يوم وصلته تشقق من الفرح جى
اخومهند الصغير: مهند ويش فيك ؟
مهند : بطيرر من الفرحه
اخوه : طير فكنا منك ماتجلس معانا بالبيت كل على النت او ماسك الجوال تكلم
مهند : وانت ويش دخلك ان شاء الله لو احفر اليي قبر مالك شغل فااهم
رسل الها : اسمعي النكته يقول اخويي اليي طير فكنا منك ترضيها غناتي ؟
روان هههههه اييي عادي .... لانك راح تجيي اليي صح ؟
مهند رد عليها : اه اه بس لو كان فيني اجنحه كان من زمان جيتك وتركنا ديار ليلي ههههه
روان : ديار ليلي ومن هي ليلى ها ؟
مهند : يحياتي ديار ليلى ديار امي ويش فيك نسيت اسم عمت المستقبل هههه
روان :متفشله ههههههه يحياتي وين ناوي تاخدني معاك اذا طرنا
مهند: شي طبيعي راح اقصص اجنحتش اساس لاتطيري وياخدش غيري
روان وهي مستجنه حيل :هههه عادي راح ينموا اليي اجنحه جديدة
مهند تنرفز: لاغناتي بلزقهم بلازق او اقول الش راح اربطش بحديد اساس لاتطيري هههههه وان طرتي ياويلش
روان :هههه حياتي ليش اطير لو بتقتلني وانا معاك قابله المهم اكون معاك
مهند :معاي واليي وحدي انا وبس
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( من اطاع هواه اعطى عدوه مناه ))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:13 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.......... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
كتبت دانة في الرساله (( هلا باسل أني داليا ممكن أتعرف ))...
وصلت الرساله الى باسل فتحها وانصعق من الي شافه ؟!!!!!!!
قال في باله معقولة تطلع داليا جدي اتفاجأ ماتوقع ابد
محسن : باسلو خير ان شاء الله ويش فيك باسلو منصفع ؟؟؟؟
باسل : ها لالا ولاشي
محسن : شلون ولا شي وانت الوانك منقلبه ... خير قول ويش صاير؟
باسل : ولا شي ويش فيك ..؟
محسن: براحتك
باسل يفكر لو يدري ان اخته راسله اليي رساله كان انصفع اعظم مني
قام يفكر .... ليش داليا ترسل هالكلام ... معقولة فكرتني من النوع الي اخد واعطي بس اعتذرت الها
صج بنات ماينعطوا وجه ... ولا على طول اتعرف .......
داليا المسكينة ماتدري ان سمعتها راحت وطي وهي تصيح في غرفتها وقفت وطلعت بالمريا
وتقول ان ليش اصيح؟ اصلا هذه البنت ماتسحق انزل دمعة وحدة عشانها
اني الغبيه الي جالسة افكر واصيح اني عطيته وجه بزيادة
خلني اتصل الى شذو واكلمها احسن اليي ...... دورت بشنطتها على جوالها وماشافته... انصعقت.. جوالي وين هو ؟؟؟ طلعت كل الي بشنطتها وماشافته ..... (( ياربي نسيته ببيت دانو )) ويش اسوي الحين ..... بكرة تعودة اليي بالمدرسة
رجع باسل البيت وهو شارد دخل غرفته على طول
جلس على السرير وقال ممكن ماتكون داليا ممكن بنت ثانيه.... من يعني غيرها ....ممكن اخدت رقمي من عند اخوها ..... اوهو تكون الا تكون ماراح ارد عليها .. رمى جواله وهو متضايق ... وصل مسج ثاني من رقمها (( ليش حاقرني ؟ حرام عليك ابي اتفاهم معاك بسالفه )) عصب ورد عليها بمسج
(( اختي حافظي على شرفش وكرامتش احسن الش .. مابينا شي نتفاهم عليه ))
ردت عليه (( والله ماكان قصدي شي ..... اسفة اذا ازعجتك ))
كانت داليا حافظة صور الها وهي صغيرة .... قامت دانو رسلتها
هني تأكد باسل انها هي فعلا رد عليها
رد عليها (( افضل انش تتفاهمي مع اخوش احسن ولاعاد تتصلي اليي .....))
دانة :..... مسكينة داليا .... راح تشوف حالها مثل الاطرش بزفة
وقامت تدق على باسل وتدق
باسل طفش ورفعه وهو يقول :نعم ويش تبي ؟؟
دانة عطت الجوال وحدة من صاحباتها تكلمت بصوت ناعم هلا اخويي
باسل : نعم ويش تبي ؟
البنت : ودي اعتذرا اولا عن الازعاج
باسل : بس
البنت : اذا انت فاضي تعطينا وجه
باسل : للاسف مو فاضي مثلش
البنت : خلاص اذا فضيت قول ودق واني في الخدمة
باسل : والي يعافيش خدمتش مانبيها ... واذا على الفضاوة الله يخلي الاصحاب عندي الي يسليني .... واذا حالتش مستعصية دوري على غيري لاني ماساعد ناس فاضية
البنت : الله يسامحك اخويي
باسل : الله يهديش بس
وسكره........... وهو يقول ويش هالتفكير ماتوقعت ان داليا خت محسن جدي ....صحيح اني كنت غلــــــــــطان .... زين عرفت من أي صنف هي ...... الله يهديها بس
في الصبح ظلت داليا تتنظر السواق جنب بيتهم شافت باسل طلع وهو بيدخل سيارته طالع فيها بحتقار ..... انصفعت ... ويش في يطلعني بهذه النظرة كاني حشرة او شي قذر .... قامت تفكر يمكن متضايق وبصدفة طاحت عيونه عليي حست قلبها ناخزنها
تضايقت وحست حالها مهمومة
وصلت المدرسة ودخلت الفصل وكانت زهقانة شافت دانو وصاحبتها يضحكوا راحت الهم وقفت بكل ثقه وقالت (( دانة اذا ماوقفتي عن حركاتش البايخه ترى الادارة تنتظرش .......واقدر اوصل السالفه الى اكبر من ماهي عليه ..فاحسن لش تسكتي وتوقفي المهزلة انتي وشلتش )) ومشت عنهم
وقفت دانة .:...... وطلعت جوالها وقالت ممكن صاحبة السمو تشرح النا مدى شرفها وتفسر النا الارقام الغريبة الي بجوالها .... اقول وقفي المسخرة الي عندش اول
البنات بالفصل كلهم قاموا يطلعوا في داليا وشلة دانة تضحك
داليا اخدت الجوال وفتحته وشافت صندوق الوارد ورسايل اهانة من رقم غريب
تبين أي قد هي حقيرة
انصفعت داليا وحست حالها بتصيح والعالم بدى يدور من حواليها
سمعت داليا صوت شذا يتكلم من وراها (( داليا اشرف منش ومستحيل الي تقوليه))
دانة : شرفت محامي الدفاع لالا غناتي شوفي جوالها
شذا : اخدت الجوال من عند داليا
وشافت الرسايل وشافت الوقت
ابتسمت ... (( داليا بريئة ..... للاسف كل من يرى الناس بعين طبعه ))
دانة : والله احترمي حالش
شذا : محترمة حالي قبل لااشوفش .. لاتقعدي تشوهي سمعة البنت الى اغراضش الخاصة والعاطفية ..... انتي وحدة معقدة نفسياً ..... اسمعوا يبنات .. الرسايل الي بالجوال وقتها الساعه 10 وان امس متصل الى بيت شذا هالوقت وكلمت ختها فاطمة وقالت اليي ان داليا بالبيت وهي تصيح وتوها رادة من بيت دانة وهي تصيح وبعد فترة كلمتها وقالت اليي انها نست جوالها في بيت دانة
دانة : وممكن تكوني انتي متعاونة معاها على هذه الخطة
شذا : الى أي مدى انتي (( .....)) ليش مصرة تشوهي سمعة البنت ..... عطتش ثقتها وعاملتش كانش وحدة منا .....ليش تحقدي عليها ؟؟؟
دانة سكتت
شذا ااخدت داليا وطلعوا من الفصل وداليا تصيح
][ ……….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..............
باسل شاف محسن وكلمه بالموضوع الي صار وقال اله يتأكد ممكن بنت تبتي تشوه سمعة داليا بس يوم شاف الرقم غطى وجها وعصب وحمر ورجع البيت وهو يسب ويلعن في اخته
رجعت داليا البيت وكان محسن ينتظرها اول مادخلت صفعها..... داليا انصدمت
محسن : والله ماكنت ابي اصفعش بس انتي اجبرتنيني .... ليش داليو تفشليني قدام . صديقي؟؟؟انتي ماتستحي ؟؟؟؟؟؟
داليا : مو فاهمة ويش تقول ... ويش صاير؟؟؟؟؟ (( وهي بتصيح ))اول مرة في حياتها اخوها يمد ايده عليها
محسن : لاتسوي حالش يربئه
جت فاطمة وشافت داليا مصفوعة تفاجأت :ويش صاير ؟؟؟
محسن : اسأليها ويش تسوي من ورنا ... تخيلي امس ويش سوت كلمت باسل ليش ؟ تبي تتعرف .... ؟
فاطمة : صاحبك خراط ... لايجي يحط في بنات الناس وبس
محسن : انتي ويش دراش؟
فاطمة : امس داليا كانت في بيت دانة وبعد مارجعت جلست في غرفتها تصيح متى كلمته ياحظي وهي ناسية جوالها هنااااااك
داليا : دانة استخدمت جوالي .........وجلست تصيح
محسن مو فاهم الوضع
جلست فاطمة تشرح له ..... داليا حاطة ايدها على خدها وهي تفكر دانة ليش سوت فيها جدي شوهت سمعتها قدام باسل
محسن اعتذر الى اخته وحبها على راسها وقال الها لاتخاف راح يكلم باسل ويشرح له الوضع
داليا : ويش بتقول اله يعني ..... اصلا ماراح يصدق راح يتهمني ......ويش اسوي الحين ليش دانة تسوي فيي كذا ؟ انا ويش عملت اليها عشان تعاملني كذا .... ورجعت تصيح ((تبكي ))
محسن : صدقيني ان ماخليت دانو تعتذر الش قدام باسل وقدام البنات كلهم ماكون محسن والي خططت اله دانو راح اهدم بأيدينها ..ليش مفكرة الدنيا سايبة وعلى كيفها تحط بشرف الناس
داليا حست ان اخوها فعلا رجال وفي هذه الحظة عرفت أي كذا اخوها يحبها ويخاف عليها
فاطمة : مشكور محسن ..وانت داليا شفتي أي قد اخوش يحبش ولاتصيحي خلاص ...الحق لازم يظهر وان شاء الله قريب
داليا وفيها العبرة :"مشكورين ...
محسن : داليا اعطيني جوالش !
داليا : ليش ؟! :: ..
محسن : راح تعرفي ليش ........
اخذ جوالها ودق على رقم دانو
دانة استغربت لما شافت رقم داليا ....وحقرت
دق عليها اكثر من مرة عصبت ورفعت
دانة : نعم خير ويش تبي ؟
محسن : ويش ابي ......اقول اسمعيني وصدقييني وقسم بالله ان ماعتذرتي الى داليا وقلتي الحقيقة الى باسل ماراح تشوفي شي يسرش ابد .. انا اقدر اوصل السالفة الى اهلك بس حابين نستر عليش ونكون احسن منش والله ناس غيرنا فضحوش ......
دانة : احترم حالك زين
محسن : لاتغلطي ترى وربي اوصل السالفة الى الشرطة .....واذا تبي تستري على حالش سوي الي قلت الك عليي ... وقد اعذر من انذر ...وانا ماصار الي ابي اليوم قبل بكرة ماتلوميني الا حالك
وسكر من عندها
دانة تفاجأت ونصعقت من الي سمعته ومو عارفة ويش تعمل بحالها .... معقول هذا محسن واضح من صوته ا هو معصب وناوي على شر عضت اصابيعها ندم .....وهي خايفة موووووووت وترتجف ......
اني ويش الي بهذه الفكرة ....ويش اسوي ياربي ... شوي وتصيح ..
فاطمة : زين تسوي فيها هذه وحدة ماتستاهل
محسن : ترى والله عن جد ان ماعتذرت وقالت الحقيقة اوصل السالفة الى الشرطة
داليا : اخاف ماتقول الحقيقة
محسن : مو على كيفها راح تعتذر واذا هي ماعتذرت صاحباتها يشهدوا على الحقيقة
فاطمة : خلاص داليا اهدي شوي
.........محسن كلم باسل وقال اله كل شي بتفاصيل \باسل تفاجأ ماتوقع دانة بتوصل الى هذه الدرجة
باسل : انا اسف لأني تسرعت
محسن /: مالومك أي واحد راح يفكر مثلك ...
باسل : دانو انسانة وقحة ومو محترمة حالها .....حركات اطفال .مسكينة داليا ..والله متفشل منكم
محسن :داليا كانت غلطانة يوم وثقت في دانة مفتكرة انها راح تكون افضل ....هي نست الي صار في الحديقة هههه يوم كنا صغار .....الله ستر وماعملت مشكلة اكبر ..انا بس ابي افهم شي واحد ليش دانة تكره داليا الى هذه الدرجة ؟؟الي اعرفه ان داليو محبوبة واجد من البنات وطيبة
باسل : كل شي يجوز من دانو ..والله فشلة معاكم وانا متفشل اكثر من هالنسب الي مايشرف
محسن : انت مالك خص بشرفها .....ومهما يكون خذها على قد عقلها
باسل : والله لو غيرك مااقال هالكلام ....لو انا مكانك سبيت فيها ومو بس اشرشحها اسوي الي اعظمم من كذا .....بس انت اصيل
محسن : احرجتني والله
بعد مرور ثلاث ساعات قررت دانة تتصل على باسل
باسل :الو خير
دانة : خير ان شاء الله بس ......حبيت اقول ان الرقم الي دق عليك امس البنت... الي كلمتك مو داليا هذه وحدة من صاحباتي ... كنا نبي نمزح مع داليا مو قصدنا أي شي لاتفهمنا غلط
باسل : صار شرف الناس مزحة لا وفوق هذا كل ماتبيني افهم غلط انتي متى بتكبري وتعقلي البنت طيبة وثقت فيش وحشمتش تقومي تسوي الها كذا لعلمك انا ماصدقت في داليا هالكلام ليش مفكرتها مثلش انسانة مريضة ..والله الي عمل محسن فيك قليل احرجتيني معاهم بنت وقحة .......وسكر في وجها
دقت عليه اكثر من مرة وكل مرة يسكر وفي وجها اخر شي قفل جواله
باسل يفكر:قالت مزحة قالت مو عارفة ويش تقول والله داليا ماتستاهل فششششششششلة اذا شافت الكلام الي كتبته ويش بتقول اخ بس لو ماتسرعت
دانوا نصفعت وقامت تصيح كل مني ليش فكرت في هالخطة الهبلة راحت جنب المرايا تذكرت كلام باسل الي كان مثل الخنجر في قلبها عصبت ودفعت المزهرية الي جنبها باديها وكسرتها
رمت بحالها على السرير وجلست تصيح
باسل كلم محسن وقال اله ان ادنو تصلت وقالت الحقيقة وقال اله انها تقول مزحة وطبعا ماصدقها
محسن بشر داليا الي كانت جالسة مع اختها
داليا ابتسمت ودمعت عيونها
فاطمة : شفتي كيف فرجت؟؟؟ خلاص بسش عاد مو وقت صياح
داليا : دموع الفرح
محسن : داليو بل دلع عاد ههه وبكرة تعتذر قدام البنات غصبا عنها
داليا : لا ماحتاج اعتذارها ... اهم شي تقول الحقيقة
في اليل .... رسل باسل رسالة اعتذار على جوال داليا وان ماكان يقصد الكلام الي قاله ويعتذر عن الي صدر منه
في المدرسة داليا كانت مرتاحه لان مشاكلها خلصت ...
بعد ماخلصت الامتحانات النهائية ... جت عطلة مدتها اسبوعين ..عملت داليا حفله لأنهم عما قريب راح يتخرجوا ....وفي نص الحفله اعترفت روان انها بعد اسبوع راح تكون مخطوبة........ داليا وشذا فرحوا الها

][……… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...............
بعد اسبوع .....روان كانت متوترة الى اقصى درجة مو عارفة ويش تسوي وكل خمس دقايق دقت على داليا
داليا :يالله روانو قلت الش باجي خلاص لاتزوديها والله اهون
روان : اففففف تأخرتي ابيش تجي تسسانديني
داليا : هههههه طالع هذه الي يسمعش يقول بتحاربي حشى مو خطوبة هذه حرب
روان: والله خافية
داليا : ابسألش سؤال ..؟؟؟؟؟
روان : اسألي
داليا : انتي تحبيه صح ومن زمان تنظري هاليوم صح ؟
روان : اكييييييييييييد
داليا : اجل ليش خايفة ومتوترة المفروض تطيري من الفرح ؟؟!
روان : انتي صيري مكاني وراح تعرفي شعوري
داليا : اذا بصير شعوري مثل شعورش بلاها يأم مشاعر ..
روان : هههههه
داليا : اخوي محسنو وصل خمس دقايق وجاي عندش
روان : اوك عجلي عجلي
سكرت من عند داليا ورجع الها شعور الخوف الي مو عارفة سببه متوترة بشكل كبير وقلبها مو مرتاح نعلت بليس ....
:انا ويش فيني اليوم وليش كل هالتوتر هذا يومي الي نتظرت من سنين لالا اكيد أي وحدة مكاني راح تحس بهالمشاعر
وفعلا بعد خمس دقايق بضبط وصلت داليا بيت روان
فتحت غرفة روان
داليا :رواااااانو روانو
شافتها جالسة
روان : هلا اخير
داليا :لو سمحتي اختي شفتي وحدة هبلة ودبة واسمها روان ههه
روان : اممممم لا بس شفت جرففلية اسمها داليا هه
داليا: هههههه شريرة ويش هالجمال ؟ ويش هالزين؟... انتي ناوية تقتلي حبيب قلبش اليوم .....مرة وحدة يشوف القمر بيمووووووووت
استحت روان :يالله عاد لاتباغلي مو والى هذه الدرجة ههه
حضنوا بعض بحرارة وكل وحدة شوي وتصيحي
مسحت روان الدمعة الي في عينها
داليا : مبروك يعروس
روان : الله يبارك فيش عقبالش يارب
داليا : والانسة شذى متى راح تشرف ؟؟؟؟
فجأة سمع صوت احد يطق الباب ودخل
شذى : هلا يالحلوين
داليا وروان : شذووووووووو
رحبوا فيها وجلس يسولفون ......وصلوا الزوار والاقارب
ا م روان : روان حبيبتي نزلي
روان : ان شاء الله يما
الكل اثنى على روان ومدحها كانت طالعة تهبل ......جى الوقت الي تدخل في روان وتشوف مهند .......قلبها صار يدق بسرعة ..توترت
والحال نفسه عند مهند ..كان الاخ جايب معاه باقة ورود كبيرة
دخلت وكان جالس ..دخل معاها ابوها سلم عليه ..وأول ماشاف روان طار من الفرحة وطول الوقت كانت عيونه عليها وهي مستحية وماطلعت فيه ابد ........كل مرة تحاول تتشجع وتطلع فيه مو قادرة ...خافت ينتهي اليوم وهي على حالها ....تركهم الوالد ......
مهند : مبروك حبيبتي ....
روان : الله يبارك فيك ...
مهند : ها ماسمعت ......؟؟ الاخ يبي يحرجها
روان : الله يبارك فيك .....(اصل حتى لو ماسمعها معروف الرد مسبقا )
مهند : تصدقي روان كنت انتظر هذا اليوم طول عمري وخفت ان احد ياخدك قبلي ,, تعرفي ويش راح يصير فيني لو مأخدتك ؟؟؟
روان ودموعها في عيونها : ويش راح يصير ؟
مهند : راح اموت مو بس قهر غيرة وحسرة .....والله لو اشوفك مع انسان غيري اقتله
روان : بعيد الشر ان شاء الله .....وانت تتوقع اني راح اوافق على غيرك
مهند ظل يطالع فيها بصمت وتملك في نفس الوقت
روان : مهند ,,,,,,,,,(بخجل)
مهند ابتسم : مو مهم ويش كنت اظن خلاص انتي الي الحين
قرب منها وحط ايده على ايدها
ماحد راح يفرق بينا مستحييييييييييييل
روان : اكييد ,,,<<<<<<<الاخت الدنيا مو واسعتها
قبلها على جبينها ....وحط راسها على كتفه
مهند : احبك ياروان .......... وعطاها رسالة ....
وطلع بعد ماسلم عليها
انتبهت إلى باقة الورود واضح ان اختار باقة الورود الي تفضلها
........... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []............
داليا وشذى بيموت من الفضول يبو يعرفوا ويش صار مع روان ......طلعت روان والحياا ذابحها
شذى : ها بشري.؟
داليا : تكلمي يالله
روان : احبه اموت فيه .........وحضنت صديقاتها
داليا : الله يهني سعيد بسعيدة وعاد ها لاتنسي صاحبتش اول بنت تكون بسمي غصبا عن الي يرضا والي مايرضا
شذى : توا الناس ...اصلا عارفة روان يابعد طوايف اهلي راح تسميها بسمي وراح تشوفي يداليا
روان : هههههههه إلى هذا الدرجة تبو الفكة مني خليتوني حامل وانا لسا من ساعة عقدت
شذى وداليا فطسو ضحك عليها
داليا : ماتدري انش فقيلة دم وطينة وجت من الله ان مهند بسرع الخطوبة..... فكنا منش
روان : الي يكلمش داليا ,,,,,, والي يقولش عن الرسالة ...
شذى : اي رسالة ؟
داليا : كنت امزح معاش .....انتي هذا الي تبي توصلي النا عطاها حبيب القلب رسالة
روان : اوكي يعني ماتبي تعرفي ........على راحتش
داليا : اكيد يلهبلة مابي... هذه خصوصيات ومو حلوة ان الكل يعرفها.. انسي حركات المراهقة انتي مرة الحين
شذى : داليا معاها حق حاولي تركزي اكثر على تصرفاتش الحين
داليا : يالله شذى السواق وصل
روان : على وين بدري ؟؟؟؟
شذى : ههه الاخت نست الوقت مع حبيبي القلب ,,,,,لاغناتي الساعة 12 وانا تعبت ابي اروح البيت
داليا : يالله غناتي باي
سلموا عليها بحرارة وطلعوا وبدو الضيوف يطلعوا سلمو على العروس وباركو الها دعو الهم بتوفيق
ركبت روان إلى غرفتها رمت بحالها على السرير وجلست تفكر في كلام روان وشذى
فتحت الرسالة وبدت تقراها ......
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( لاترمي الحجارة ان كان بيتك من الزجاج))
. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].......
رجعت شذا البيت حطت اغراضها على سرير وفتحت النافذه تطلع في القمر
وتذكرت انها في يوم من الايام كانت تسهر مع القمر ومع صوت شخص عزيز على قلبها حست فجأة بدموع تطيح على خدها وهي تذكر كلماته (( شذا انا متأكد انك راح تكوني من نصيبي ))
لكن بعد فترة تخله عنها .... في ظروف كانت تحتاج فيها إلى مساندة حقيقية من شخص تعزه يخفف عنها همومها
بعد تخليه عنها .... فقدت الثقه بالعالم و بناس حست حالها وحيدة بين الموت والحياة
حطم وعوده حطم احلامها البريئه ......بنى الها قصر من الاوهام
لكن مع هذا كله تعذره لان اي شخص يحمل مجرد شعور الها راح يعمل نفس الي عمله
قطع حبل افكارها صوت عمتها الصوت الحنون والرقيق الي كانت تسمعه اذا كانت حزينة ويخلي همومها تجارب واحزانها افراح
كانت عمتها مثل شمعة الامل الها ..... تقويه ...... تصبرها....شافتها تصيح تعجبت
عمة شذا : شذا بنتي ويش فيش ؟؟
شذا وهي تصيح تركض إلى عمتها : تذكرت وسيم .....
كان وسيم كل شي في حياة شذا ...... كانت تحس حالها محظوظة لانها حبت شخص مثله
لكن فجأة في منتصف خطوبتهم يسافر من دون ولا كلمة
اخر موقف حصل بينهم قبل لايسافر
وقف وسيم يطلع في شذى الي كانت تبكي ودموعها تطيح من عيونها وهي تقول إلى شي انصفع منه .. ماصدق تمنى يموت ولايسمع هالكلام الي كان مثل الخنجر في صدره
شذى (( الكلام الي اقوله للأسف صحيح ...... ))
وسيم (( شذى لاتكذبي .... كيف بين يوم وليله .... مستحــــيل ))
شذى (امي غرفت بشي قبل وفاتها لكن ماقالت إلى احد عنه ... ياريتها قالت الي قبل ولاانصدم ...... اني .... اني ماكنت ابي اورطك وياي ...... لكن ...... لكن .... اني فعلا مصابه
... !!!وجلست تصيح
وسيم قرب الها يحاول يخفف عنها
شذى سكتت وقالت ( لك الحرية انك تكمل معاي او لا ,,,,,, مابي اسبب لك المشاكل .. وانت...))
وسيم ( شذى لاتكملي .... انتي تعرفيني .... لو مهما كان فيش انا راح اكمل وياش )
وقفها وقال الها (( خلاص امسحي دموعش ... هذا قدر ... وانا اعرفش قوية ... صح شذى))
شذى ابتسمت وهي خلاص تحس حالها تعبانة .... ومتعجبة كيف وسيم قوي إلى هذه الدرجة حست ان هو رجال فعلا بكل معنى الكلمة ... ماتوقعته يوقف معاها
في يوم كانوا طالعين وسيم وشذى يتمشوا عند البحر وشذى مافطرت وكانت تحس ان ايامها قربت تخلص حتى وهم جنب البحر تقول (( وسيم ....))
وسيم : هلا ...... – حسته كان شارد وقلق ويفكر.... باله مو معاها _
شذى ( في مرة زعلتك .... او زعلت احد من اقاربك ..... ))
وسيم : اييي
شذى متعجبة : سامحني لاتحمل عليي
وسيم هههه ويش فيش شذى اتمسخر وياش الحين بتزعليني صحيح ها ؟
شذى : ودموع في عيونها : امي ماتت ولااعرف اذا كنت زعلتها او لا ساعات اذكر كيف اعصب عليها ... واعض أصابعي ندم لاني تجرأت وعصبت عليها
...... والحين بموت ولااعرف اذا اني ظلمت احد اولا ...... تجلس تبكي
وسيم تضايق يوم شافها بهذه الحال
شذى : والله مو قصدي اخليك تضايق بس مافي احد يسمعني غيرك .....اني اقدر الك هذا الجميل انك وقفت معاي ماتدري كيف حسيت؟؟ ان عندي سند وقلب يوسعني
وسيم : لالالا امسحي دموعش ترى بتخلصي المناديل الي بسيارتي وباخد عليش ضريبه
...... شذى اسمعيني ... انا هالايام مسامحش لانش توش سامعه الخبر .... لكن ابيش توعديني
شذى مسحت دموعها لكن رغم عنها دموعها تنزل : اوعدك ؟
وسيم اهاااااا ..... اوعدينيي.... انا وانتي راح نعيش احلى لاحظات عمرنا في كل ثانيه وكل دقيقة .... مدام انا وانتي عايشين راح نكون اجمل ثنائي .... ويش رايش ؟ ابتسم ودموعه في عيونه
شذى قامت وحظنته وهي تصيح وتقول وعد
شذى : من وين تعلمت هالكلام ,, حبيبي رومانسي واني مادري ؟
وسيم حط ايده على وجها وهو يقول ماتدري من من ؟
شذا : امممممم نو
وسيم : نسيتي منش ... تذكري يوم رسبت بمتحان الكيمياء ويش قلتي؟
شذا : كمل احب اسمعك تتكلم عني
وسيم : بسكت احبش تسولفي عني
شذا : احبك اذا تحكي عنا
وسيم : هذا لاانا ولاانتي بنقول السالفه هههه...>>>>>>> اقولها اني احسن هههه المهم اسمعوا خلوهم على جنب واني بقولها .... هذا مرة وسيم جى متضايق إلى شذا وكانوا جالسين بحديقتهم جنب البركة ... شذا قطعت على وسيم خياله وسرحانه (وسيـــــــــــم عندنا واني مادري ؟)
وسيم ماعطاها وجه
شذى : وسيمو لاتحقرني
وسيم : والله متضايق شذو ...
شذى : تطالع فيه ::::: خيــــــــــر ترى ماتصير وسيم وانت متضايق !!! يالله قول
وسيم : اوهو ... اوكي اسمعي ... ترى انا رسبت واحتمال اعيد السنة ... مابي اضايق ابويي وهو مريض ... اصلا ماكنت اذاكر مزبوط لان الوالد مريض .... ومابي اقول اله وانكد عليه .... احس حالي جبان ماقدر اوجه الوالد..... والدنيا احسها كتمة .. دراسة ونسبة ..تعبت من الشغل ودراسة بنفس الوقت
شذى : تدري ..... احلى شي بالحياة .. ان احنا نسعى .. نشتغل .... حتى لو تألمنا .. بعد فترة راح نحس الألم شي يقوينا .... والاحلى ان نتغلب على الصعاب الي نواجها ... ترى الحياة بدون الالم مو حياة .... لو مانتألم مانحس بطعم السعادة ... يمكن بسبب الحزن وجدت السعادة.
..... احيانا اذا احس حالي متضايقه .. امسك القلم واقعد اكتب وفجأة احس براحة نفسية ...... ليش انت بعد ماتجرب ...... نجحت وياي يمكن تنجح معاك ..
في نفس ذاك اليوم حس وسيم ..... ان شذى قوية ...وحس حاله يحبها ... اذا يتضايق هي الوحيدة الي تفهمه تسمعه تساعده ..... حس انها احسن بنت تناسبه
شذى : الـــــــــو وسيم وين شردت ..... عجبتك طريقتي .. او تسخر عليي
طالعت فيه بقوة
وسيم : لو كنت اسخر ويش بتسوي ههههه؟؟؟؟؟
شذى حست بالخجل : شرير ماراح اكلمك مرة ثانيه
وسيم : امزح معاش هبلون ... نصايح حلوة من بنت احلى
شذى ابتسمت .. قاموا يمشوا ويه بعض في الحديقة فجأة تقول شذا : تدري مرة قريت رواية إلى بنت مريضة ماحد وقف وياها ..... حسيت بشعورها .. تمنيت لو ادخل إلى الرواية وأوقف معاها اقول في نفسي لو اني مكانها من بيوقف وياي طالعت في الشمس .__ في نفس ذاك اليوم شذى حست بشي في قلبها ) وسيم ذكر كلامها الحين وهو يطلع فيها يفكر .. اذا فقدتش ماعرف ويش بصير فيني ...... وسيم يقوي حاله قدام شذى اساس لاتضعف

][……. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
نعود إلى الوقت الحالي
وسيم شاف سيارة ايس كريم جايه : شذوا تبي ايس كريم ؟
شذى: عادي
راح إلى السيارة شرا الها واحد والى واحد
شذى تطالع في وسيم في طوله ملامحه هيبته .... وهي تغبط حالها ان هو من نصيبها .. تفكر وسيم قال إلى عائلته؟؟؟؟...... فجاة حست بصداع قوي حست حالها تعبانه ومو قادرة تمشي
وقفت تبي تنادي وسيم توه بجي
شذى حست الدنيا تدور وطاحت
وسيم ركض الها شـــــــــذى شـــــــــذى
ودها المستشفى ...... ابوها جى بالمستشفى وهو معصب في وسيم
ابو شذا : كيف ماهتميت في بنتي .... انت ماتدري انها مريضة ؟
وسيم : والله عمي كنا نسولف وماكان فيها اي شي
ابو شذا : حتى ولو .... مرضها مو فلونزة وتروح مرضها خطير انت ماتعرف انها مصابة 0( بسرطان )
وسيم يتألم من داخله .... سمعت امه بالكلام الي اول مرة تسمعه
ام وسيم : سرطـــــــــــان (( الله يحفظ الجميع ))
وسيم موعارف ويش يقول ؟؟
دخل ابو شذا الغرفه ......ام وسيم معصبه حدهااا على الاخر لانها ماتدري
بعد ساعه يطلع ابو شذا من المستشفى لان الطبيب طمنه انها بس سالفه ارهاق
وهني ام وسيم اخدت راحتها في الكلام كان باب غرفة شذا مفتوح
توها بتفتح عيونها الي تسمع صوت وحدة تتكلم مع وسيم بعد فترة ميزته ان صوت عمتها وهي تقول
عمتها : ياولدي كيف ماتقول النا مثل هالشي .....؟؟
وسيم : مافي داعي انا الي بعيش وياها لو انتي ؟؟
عمتها : شنو تعيش وياها ..... ويش قاعد تقول؟؟ .... من اليوم اروح ادور الك وحدة ثانيه ..... انت ماتفهم تقضي حياتك وياها .... وهي جدي نص حياتكم بتكون بالمستشفيات ... هذا اذا ماماتت قبل
وسيم : اماااااه شنو تقولي ... انا مابي الا شذا .... ويش هالكلام ماتت شذا ماراح تموت ..... ومابي اي بنت غيرهاااا وطلع من المستشفى معصب
شذا قامت تصيح .......... وتمنت انها تموت الحين
بعد اسبوع رجعت شذا إلى بيتهم ...........وكانت شذا جالسه في السرير تكتب مذكراتها .... وجنبها رساله إلى وسيم تبي تفاجأه بها
دخل وسيم الغرفه ووكان مبين عليه تعبان ومو نايم عدل وماحلق لحيته
شذا تعجبت ماخلصت الرساله وجى : خير وسيم ويش فيك ؟
وسيم : لاغناتي مافيني شي ...... عطاها الورود وحظنها .....
شذا مستغربه مو على عوايده : ويش فيك وسيم ؟
وسيم : احب اعتذر لاني انا السبب لانش دخلتي المستشفى
شذى : لالالالالا لاتقول جدي .. عشاني ماحلقت لحيتك وصاير تعبان ههه إلى هذه الدرجه تعزني
وسيم : يالله عاد لاتصدقي حالش ههه والله مو تناسبني الحيه هههه
شذى اكيييييييد .... اسمع ...... رن التلفون وكانت صديقتها تتحمد الها بسلامة سولفت وياها وكان وسيم شارد خياله بعيد
سكرت من عندها ... تطالع فيه بس ماحس
شذى : بقوم اجيب حاجه وبرجع........ طلعت
وسيم شاف دفتر مذكراتها .... جاى الفضول يفتحه .... هي عادتنا تقره إلى الي تكتبه بس المرة حب يقراه هو
كلام شذى
جلست اليوم واني اسمع صوت ابوي وعمتي .... قمت افكر .... بعد مدة ممكن ماراح اسمعهم ...طلعت في صورتي وصورة وسيم ... وتألمت .. تذكرت امه يوم هي تكلمه بالمستشفى ..... شذى ممكن تموت ...... حسيت حالي عبء على وسيم ..... هو لسا شباب ومن حقه ياخد وحدة يعيش معاها سعيد ... اني احب وسيم بكل جوارحي واتمنى إلى السعادة ودي يصارحني اذا يبي يفك الخطوبة .... اني بضحي بمشاعري وحبي اله ... توه بيكمل ودموعه في عيونه حس ان شذى بتركب وبتدخل الغرفة مرت خمس دقايق ماركبت ....
وسكر الدفتر......بعد مدة
جت شذى وهي تبتسم فتحت الباب ماشافت احد
تفاجأت .. حست اني في احد من وراها يتكلم ( مستحيل تكوني عبء عليي ) توها بتدور إلى شافت وسيم نزل وطلع من البيت
مامداها تتكلم .... هذه اخر مرة شافت بها وسيم
من اشهر وهي تذكر هالموقف .. وسيـــــــم اختفى ... ماتسمع عنه اي شي
ماتدري ليش اختفى ؟؟؟؟؟؟
]

[………. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..............
شذى تغيرت 180 درجه بعد ماختفى وسيم ... هادئة ومتحفظة على اسرارها إلى درجه ان هي ماقالت إلى صديقاتها اي شي من ماضيها انها مريضة او انها مخطوبة إلى شخص اختفى حاولت تنسى اسمه .... لكن هيهات تنسى .... كل شي في غرفتها في حياتها في يومها في كلامها يذكرها به وسيم الاسم الي انحفر بقلب شذى إلى الابد
ليش اختفى هذا السؤال مئة مرة حاولت تجاوب عنه لكن شخص واحد يعرف الاجابة وهو وسيم
احيانا تفكر وتقول ( يمكن ماقدر ينفذ وعوده اليي او انه ماعرف يواجهني بالحقيقة ان مايقدر يستمر معاي ويمكن عمتي قالت إلى يتزوج غيري بسر ....... وهي تفكر قلبها يألمها مستحيل تتخيل وسيم مع غيرها ..... هو وعدني ... هذه الكلمة من تقولها ترتاح هي توثق فيه لكن اختفاءه سبب صدمة الها .... كل مرة تذكر كلامه الها وان هو يحبه تحس ان كلامه كان من القلب ماتتوقعه يكذب عليها .....
روان وداليا انتبهوا إلى كثرة غياب شذى في الفترة الاخيرة واذا تجي تكون تعبانه فجأة حسوا طباعها تتغير وزنها وملامحها متغيرة حتى كلامها قليل .... شذى قوية هذه الصفه معروفة عنها وان شخصيتها مميزة
شذى : داليا روان ...
وقفوا داليا وروان عن الضحك والسوالف هااا؟
شذى ودها تقول الهم بس مو عارفة
داليا : شذووووو ويش فيش؟ مهسترةهههههه
شذى ابتسمت : يمكن ....المهم ... اني // اني ..
روان : ويش فيش ؟؟؟؟
شذى : لالا ولاشي
روان وداليا طالعوا في بعض نظرت تعجب
دق الجرس في الفسحه والبنات كلهم بدوا يدخلوا
داليا : شذى اني احسش متغيرة ... في شي ؟ قووولي يالله
روان : ترى بتجي المعلمة قبل لاندخل الفصل قولي
داليا :شذووووو ........
جت ريم :بنات بنات اسمعوا احلى خبر
داليا وروان : ويش هـــــــو ؟؟؟؟ قولي
ريم : معلمة الكيمياء غايبه ونااااااااااااااااااسه
صرخوا البنات حلفي ؟؟؟؟؟؟
ريم والله
داليا : ماتغيب هذه ابد ويش صاير بدنيا ؟؟؟؟؟
روان : معلمة الكيمياء غايبه ..... ؟؟؟
داليا : خبر يكسر الدنيا .. احلى من خبر خطوبة روانو
روان تمثل دور الزعلانه : يشريرة اتحداش بقول إلى مهند انش تقولي جدي ..... زعلت
ريم فاطسة ضحك
داليا : يعني الحين بالله عليش اي هو الاحلى حصة فراغ والله سوالفش مع مهندو ههههه اكيييييييييييد حصة الفراغ
روان : اصلا فرق السما عن الارض مافي وجه مقارنة ... لانش ماجربتي الحب ههههههههه قاموا يضحكوا البنات
شذا توها تبي تشاركهم بسولف مسكت كتف داليا بتتكلم حست حالها فقدت توزنها ... واغمي عليها وهي تسمع صوت البنات ..... شـــــــذى اخر صوت سمعته صوت داليا
بعد ساعه كانت بغرفه الاستراحه
][……… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
صحت شافت وجه داليا وهي مبتسمة " اهلا شذى * كيف اخبارش الحين ؟ ارتحتي ... صرتي احسن .....
شذا : اييييي احسن تعبتش وياي
داليا : تعبش راحة
شذا : عطشانة مافي ماي ؟
داليا : الحين باقوم بشتري ..
توها بتطلع نادتها
شذا : داليا ....اسفة
داليا وهي تطالع في نظرة شذا الحزينة
داليا ابتسمت " ليش تعتذري احنا أصدقاء ومابينه هالكلام والله انتي ناسية
شذا هزت راسها (بنفي ) : تعبتش وياي
داليا : والله عادي ....بعدين كل الي بسوي بشتري ماي ههه وانتي اخرتيني ههه
طلعت داليا وشرت ماي وهي راجعة إلى غرفة الاستراحة سمعت صوت الممرضة :انتي ارهقتي حالش كثير وهذا المرض مو سهل ..لازم تعتني بحالك
شذا : انا مو من النوع المهمل لكن ...لكن ..
الممرضة : طيب ممكن اسألش سؤال ؟
شذا :طيب
الممرضة : زميلاتك وصحباتك يعرفوا بهذا الشي ؟
شذا توها ببتكلم
دخلت داليا وهي منصدمة وتقول : ويشو الشي الي مانعرفه ؟؟!
شذا انصدمت وقالت من متى داليا هني وتصرفت بسرعة
ابتسمت : ولا شي بس الممرضة تقصد انكم تعرفوا اني مصابة بلجكسبيدي ...لاتخافي ترى مو حاد ولاشي بس بين فترة وفترة اتعب .......صح دكتورة ؟
الممرضة ابتسمت بحنان الها وفهمت على شذا وقالت : اي صح اذا كانت المريضة راح تصبر وتكون اقوى من المرض اكيد ليش لا ..؟
شذا وقفت بقوة : انا الحين احسن ..داليو وين الماي والله تكذبي عليي ههه
داليا : لا ..اسفة ,,,,خذي تفضلي
شذا شربت الماي وسحبت ايد داليا وقالت : اخاف بس اخذتيها فرصة وهربتي من الحصة هه
داليا حست ان في شي متغير في شذا .....في حاجة ماتدري عنها ......سر خبته شذا عنهم .....ليش ماقلت النا ....ويش السر ...ويش السبب؟؟؟؟
داليا :مفكرتني مثلك هه شريرة؟؟
وقبل لايطلعوا من الاستراحة قالت الممرضة :شذا في نهاية الدوام ابيك تجيني
شذا : طيب
وهم في طريقهم إلى الفصل
داليا :شذا في سر خبيتي عنا اني وروان ؟؟
شذا وهي تكمل المشي : امممم اي في ,,,,,,,,بس انتي عرفتي من شوي
داليا : عرفته ؟ من قال ؟
شذا : انا قلت ......اني مصابة بلجكسبيدي
داليا : هذا سر الحين صج بايخة .....
ماقتنعت داليا بس ماحبت تكبر السالفة لمجرد انها شعرت بشعور غريب\
دخلت شذا الفصل وعلى طول تقوم روان وتحظنها وشوي وتصيح
روان : عسى ماشر ويش فيش .؟
شذا : ولاشي اسفة لان خليتكم تخافو عليي
روان : اكيد بنخاف عليش احنا صاحبتش
شذا /: امشكورين ...
((في الحصة)) داليا ماركزت في الحصة وتفكر في سالفة شذا وتدور تطلع فيها تشوفها تكتب وتركز في الحصة بشكل كبير ...ولا كأنها كانت تعبانة ........ومع هذا كله قلبها كان مو مطمن
في نهاية الدوام استأذنت شذا وراحت الاستراحة
كانوا البنات يستعدوا عشان يطلعوا
وسمعت ثنتين من البنات يتكلموا ........سمعتي ويش في شذا
البنت الثانية تدخل كتبها في الشنطة : ايييييي يقولوا مصابة بسرطان
البنت الثانية :المسكينة وسمعت انها ماراح تعيش طويل\
داليا حست الدنيا تدور بها طاحوا كتبها ومن دون شعور بدت دموعها تنزل
روان : داليا ويش فيش ؟؟؟
البنات سكتوا
وحدة منهم قالت : شكل صوتش كان رفيع انتي ناسية انهم صديقاتها ؟
روان : داليا خير ويش صاير؟
البنات يكملوا وجت بنت ثانية ...سمعتوا الخبر الي عن شذا ....لا مو بس كذا الاخت كانت مخطوبة وشكله تركها يوم سمع بلي خبركم
هني داليا ماقدرت تصبر اكثر من كذا وضربت بايدها الطاولة وقالت ودموعها في عيونها
التفت الهم : ماعندكم قلب .....الى هذه الدرجة وصل بكم الحقد
وبصوت ارفع : جـــــــــاوبوني
سكت كل الي في الفصل
قالت البنت : وانتي ليش قاعدة تسمعينا بمعنى اصح تتجسسي علينا ؟؟
قالت داليا : اصلا انا ماكنت اقصد .....ولاتغيري الموضوع ...تتكلموا عن شذا وعن مرضها وكأنكم حجارة ,,وكان الأمر عادي بنسب اليكم .....
روان : ويش صاير شذا ويش فيها ؟
تدخل البنت : الحين فهمت يعني انتي ماتدري ان شذا مريض بسرطان ؟!
اتفاجأت روان وحطت ايدها على فمها ودموعها نزلت وماقدرت تمسك نفسها اكثر:كذابة
داليا :وتقوليها بكل بساطة .انتي حجرة لو شنو ..........قالتها بأعلى صوتها
البنات قالو إلى البنت : سيرين ليش تكلمي داليا بهذه الطريقة ؟
سيرين : داليا ..اذا تعزيها إلى هذه الدرجة ليش ماقالت الك ؟؟
داليا : اهو خبر زفاف عشان تقول الي ....انتي ماراح تفهمي ولا عمرك بتفهمي ..شذا انسانة قوية وراشدة تحب الناس وطيبة ....من اول اشفتها حبيتها مع اني ماكلمتها.. وحبيتها اكثر لما تكلمت معاها وشفت طباعها ومعاملتها مع البنات والمعلمات والي يعجبني فيها ابتسامتها الي ماتفارقها ..))قالت هالكلام بكل شعورها ..دموعها تنزل على خذها))
سيرين تذكري لما طلبت منك المعلمة البحث وكنتي تعبانة تذكري من الي قدم عنك البحث ؟
سيرين :.........
داليا : تكـــــــــلمي اكيد ....شذا ...وانتي......))..اشرت على البنت الثانية)) نسيتي يوم طلبتي من شذا انها تكلم المعلمة عشانك وتعيد الاختبار لان المعلمة ماترفض شي إلى شذا ....
وعددت اسماء البنات وكيف كانت معاملة شذا معاهم والي نكروها
:ليش تحقدوا عليها بعد كل الي عملت معاكم تقول هالكللام عنها ..منافقين...كذابين
سيرين : هي صحيح طيبة ومانكر هذا الشي ...بس ليش كل المعلمات مهتمين اليها ويفضلوها ويعفوا عنها اشياء ودائما يضربوا بها المثل في الادب والاخلاق والجمال والذكاء ....مو معقولة يعني إلى هذا الدرجة وصلت ......
داليا : لانها ببساطة تستحق ..\
سيرين : يعني انتي ماتغارين منها ولاتحسديها ؟؟؟
داليا بحزن وابتسامة في نفس الوقت : لا اني اغبطها لاني احبها وابي اصير مثلها
سكتو البنات .......
داليا رمت جسدها بتثاقل على الكرسي وقامت تبكي بصوت :ليش,,ليش شذا مريضة ..؟؟
جلست روان بجنبها وصارت تبكي معاها ......حتى ان البنات تأثروا
.....شذا كانت جنب الفصل وسمعت كل الي صار قامت تبكي وتشكر ربها لانها عندها صاحبة مثل داليا وماتمنت انها تسبب الحزن اليها ابد تموت ولا تشوف دموع داليا ..ماتوقعت ان داليا تحبها إلى هذه الدرجة ..وتفاجأت من كل الي صار
مسحت دموعها ومشت خافت ان احد يحس بوجودها
راحت إلى الممرضة
الممرضة : شذا ؟
شذا : اسفة لاني تأخرت
الممرضة : طيب ......شذا انتي ماقلتي إلى صاحباتش عن مرضش ؟
شذا : لا لاني مابي اخسرهم او اسبب اليهم تعب او حزن ...وبعدين هذا خبر مرض ومو خبر يسر
الممرضة : انتي لازم تتقبلي حقيقة مرضش وهذه اول حالات العلاج
شذا : انا قبلت المرض ......مالاادعي اني اقول إلى صاحباتي انا المريضة مو هم
الممرضة اتعجبت من ردة فعل شذا كان واضح انها مضايقة
شذا : اسفة دكنورة مو قصدي .......اسفة
الممرضة حطت ايدها على كتف شذا :يمكن كلامش صحيح....بس الي كنت اقصد ان لو صاحباتش يعرفوا مرضش راح يوقفوا معاش اكثر ويتعاونو معاش .....بس اذا انتي واثقة منهم ومن تعاونهم فهذا الشي حلو
دق جوال الممرضة قبل لاتكمل كلامها
الممرضة : مرة ثانية نكمل كلامنا
شذا : واضح اني اخرتش
الممرضة : لا غناتي اي وقت تحتاجيني اني حاظرة
شذا : مع السلامة

][ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في راسك))
……….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...............
رجعت إلى الفصل وقلبها مقبوض دخلت شافت ان معظم البنات طلعوا حست براحة شافت ان جميع اغراضها مرتبة .....بعد فترة دخلت داليا وروان ..واضح من ووجوهم انهم كانوا يبكوا
شذا عملت حالها ماتدري عن الي صار وقررت تعاملهم على اساس انهم مايعرفوا شي ...
شذ ابتسمت : ليش إلى الحين ماطلعتوا بتتأخروا عن السواق ؟؟؟
روان : بس احنا متعودين ان نطلع جميع
داليا : اي لان الاخت نست ان عندها صديقات ينتظروها ....
روان : داليا هذي شوي
داليا : لا ماراح اهدي
تقربت إلى شذا وقالت : بسألش سؤال انتي تعتبرين أصدقاء ؟؟؟
شذا ودموعها بتنزل : واكثر من أصدقاء ...داليا انتي ماتعرفي إي كذا اني اعزكم ؟
داليا وفيها العبرة : لا ماعرف ,,الي اعرفه ان الاصدقاء مايخبوا على بعضهم
شذا : من قال .....يمكن الاصدقاء من هذا النوع خبوا هذا الشي لانهم مايبوا يشوفوا اصدقئهم يعانوا معاهم مايبوا يشوفهم تعساء .....او يمكن مايبوا يخسروهم مثل ماخسروا غيرهم ....صدقيني داليا اعذريهم ....لو كنتي مكانهم تفضلي الموت على انش تشوفي دموعهم
داليا حضنت شذا وجت معاها روان
روان " طيب كان قلتي النا ...؟
شذا : حاولت ماقدرت
شذا : كنت عارفة ان هذا اليوم بجي ...بس ماتوقعت كذا
بعد مارجعت كل من داليا وروان وشذا إلى البيت ظلوا يسترجعوا الي صار ..وهم مو مصدقين
شذى ((مريضـــــة)) ......
][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
قعدت داليا من النوم وماقامت من السرير وهي تطلع في سقف الغرفه ...
داليا تفكر وتسترجع احداث اليوم الي طاف وهي تذكر ملامح شذى وهي مبتسمة ولا كأنه فيها شي ........ (ماتخيل حالي بقوة شذى) .... دارت ظهرها إلى جهة النافذة وتطلع في ضو الشمس وهو يدخل إلى الغرفه (( شذى .... انسانة غامضة ..... تذكرت داليا مرة وهي تمشي معاها في ممرات المدرسة
داليا : تصدقي شذو ساعات احس الحياة مملة وروتين يومي كل يوم نفس الشي .... مللل ....
شذى ساكته تنفست ببطء ...... مشت داليا جنب النافذة وهي تطلع في صورتها منعكسة على النافذة ......
داليا : افففف صاير شكلي قبيح واني اطلع بنافذة ...... مادري كيف بيحبني زوجي لو اني متزوجه وقامت تضحك ...
شذى عصبت : ليش ماتحمدي ربش على صححتش ؟؟ ومن قال الش انش قبيحه ...... في ناس يتمنوا بس يعيشوا مرتاحين البال .... مو مهم يكونوا جميلين ....للأسف معظم الناس تنسى ان الصحه نعمة .......
مشت شذى عن داليا وهي تحاول تكبت مشاعرها
داليا تعجبت من تصرف شذى ..... ردت فعلها ماتوقعتها
داليا مشت تلحق شذى وتحاول توقفها
داليا : شذوووو ويش فيش عصبتي ؟؟!!!!!! (( غريبة اطوار )) هذه الكلمة الوحيدة الي قالتها داليا في بالها عن شذى
صحت داليا من غفوتها على صوت امها ( داليا ،،، داليا )
قامت من السرير تشوف امها بعد ساعه خلصت الفطور ،،،، اتصلت إلى روان بس ماخدت راحتها بالكلام لان خطيب روان وياها ... سكرت روان الجوال وهي معصبة
روان : مهند ....... ماكلمت صديقتي براحه ...... كل شوي وتعلق عليي
مهند : هههههاي .... لازم ازهق خواتي وازهقش عند التلفون .... حليو الشعور
روان : يبي اليي اجربه عليك
مهند : يالله قومــــي
روان : ويــــــــن ؟؟
=انتي قومي وراح تشوفي
مهند كان عامل مفاجأة إلى روان ..... رواها المكان الي راح يصير بيتهم عما قريب .... روان فرحت بيت واسع .... وكبير قال الها تاخد راحتها في تصميم ديكوره
روان ماصدقت عمرها عما قريب راح يكون الها بيتها الخاص .....
روان : مهند هذه احلى مفاجاة في حياتي........حظنته وهو يبتسم
مهند : نبي نسوي بيتنا حظانه ..... راح نمليه بالبزران ( الجهال ) راح نسمي البنات على وزن اسمش والاولاد على وزن اسمي ههههه
روان وهي واقفه جنب النافذة قالت عن مزحة : ليش مانعمل شرفه إلى بنتي روانة وتحب الها واحد اسم مهند ..... اتخيلها ....
ماكملت كلامها يوم شافت ملامح مهند تغيرت .... تقرب الها
مهند : لاحياتي شرفتنا غير عن باقي الشرف ...... مانبي احد يسرق قصة حبنا ها ؟
روا ن حست مهند غريب ..... ؟؟؟؟؟تركت افكارها ومشت معاه
اليوم الي بعده كانت المفاجاة الثانيه ..... مهند قرر ان يكون شهر عسل روان في (بـــاريس ))
كان يعرف ان روان تتمنى ان تروح باريس
روان قامت تفكر (( اني اسعد انسانة على وجه الارض .... مهند يحبني عمل اليي كل شي اتمنى .... احس حالي مقصرة معاه ))
طالعت فيه تمثل دور الحزينة
مهند : خير برطوم ؟؟؟؟؟
روان : اني حزينة
مهند انصعق : ليش في احد سبقني وعطاش تذكرة سفر إلى باريس قبلي .... من هذا اقوم اذبحه
روان ضحكت : لا هنود ( اسم دلع مهند .. هنود ) ....>>>>> روان ماتعرف تدلع
مهند : شنو حياتي؟
روان : انت كل شي عملته اليي ...... كل احلامي حققتها اليي ..
مهند : هذا الشي الي انا ابيه
روان : واني ..... ماسويت شي الك ... اقل شي اسوي
مهند قاطع كلامها : يكفي ان انتي سبب سعادتي ... وهذا الي ابيه
روان : لكــــــــــن ....؟
مهند : ان تكوني اليي وحدي ..... هذا احلى احلامي
روان ابتمست : عن جد...؟
مهند : لا عن عمى ههههه اكييييييييييد جـــــــــد
روان ضحكت ......
روان ومهند غارقين بالحب والعسل .>>>>>>> مو وصف طبخه ههه ( غارقين في السعادة .... الدنيا مو سايعتهم (


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:15 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

][ ………?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..................
داليا واقفه جنب بيت شذى ... وهي محتارة تدخل .. ماقالت إلى شذى عن زيارتها المفاجأة .. ومترددة تدخل
وقفت جنب الباب ربع ساعه ...... بعدين تشجعت ودقت جرس البيت .. وقفت عشر دقايق ماحد رد عليها
قررت ترجع البيت
ملت تدخل البيت قررت تمشي ( تسوي رياضه مرة وحدة )..وهي تمشي مرت جنب الحديقة
طلعت فيها.... الحديقة نفسها نفس الاالعاب نفس الجو ..... الي اختلف لااالعاب صارت قديمة شوي .... وحست هالحديقة كانت مصدر مغامرات ومصدر سعادة بنسبه الها .... في هذه الحديقة صارت مغامرات واكشنات
تقربت جنب الارجوحة مسكت طرف منها .... تذكر حالها وهي تضحك وتلعب
جلست عليها وهي تفكر(( قريبا ..... راح اتخرج .... واني ماقررت شنو ادخل ؟؟))
تذكرت مرة يوم هي صغيرة نفس مكانها جالسة تفكر تكتب موضوع التعبير الي طلبت منهم المعلمة تكتبه ....( ماطموحاتك في المستقبل ) .. وهي متضايقه مو عارفه ويش تكتب
باسل خلعها يوم صرخ من وراها وهو يلبس قناع الي وجه مخيف
صرخت : خلعتنيييييي
باسل ههههههههههههههاي .....
رمى القناع ههههههههه لو تشوفي حالش وانتي مختلعه ..... كأنش الانسة منشن وهي معصبة
داليا طالعت في وهي معصبة
سكت وطالع فيها : ليش تطالعيني جدي ...... امزح وياش..... طلع في ايدها الي فيها دفتر التعبير ....... اخد منها ...... وقعد يقره فيه
عصبت داليا كانت توها تفكر ويش طموحها .. واعتبرت الشي شخصي لانها كانت تتكتب مشاعرها
وقفت تبي تاخد الدفتر من عنده
تباعد وهو يقره بصوت رفيع
عصبت تبي تاخد الدفتر ماقدرت .... قام يضحك لانها كانت كاتبة الاملاء غلط وكانت كاتبه
انها تبي تزوج وتجيب بنتين و ولدين ووو تبي تفتح الها مرسم وتبي تصير مثل امها
وكاتبه اتمنى ان ...... ماكملته لان هو قطع حبل افكارها
باسل : داليو ماتخيلش ابد .....متزوج ..... او عندش اولاد .... ولا تبي تفتحي مرسم .. تبي تخلعي الناس مساكين برسماتش هههههههه
داليا صفعته واخدت الدفتر وهي تقول : ماحد طلب رايك
وتباعدت وهي بتصيح
داليا كانت حساسة..... مو متعودة ان احد يسخر عليها
باسل حس بتأنيب الضمير .. وحس انه تمادى في حدوده ....وتمنى يعتذر الها بس ماعطته وجه
اليوم الي بعده جى إلى الحديقة ينتظر داليا تجي عشان يعتذر لكن ماجت
انتظر فترة طويله لكن ماجت......
اليوم الي بعده جى في وقت متاخر شوي لكن شاف داليا طلعت قبل لايدخل
عرف انها كل يوم تجي الساعه اربع العصر
قرر يكتب الها رساله ويحطها على الارجوحة
وهو قاعد يكتبها .... جو اصحابه الي معاه بالفصل .... انحرج ماعرف ويش يسوي قام كرفسها .......وحطها جنب حجرة
قام لعب معاهم كورة......وفي نص المبارة شاف داليا جايه ومعاها صاحبتها روان
ماعرف يركز في المبارة ....بعد مانتهت المبارة ..اصحاب باسل قالوا بيروحوا البقاله
باسل : تقدموا واني بجي بعدكم
ضربوا على ظهره .... اوكي لاتتأخر
باسل وهو ماسك الكورة : اوكي
راح إلى داليا وهي تلعب مع روان
داليا وقفت عن الكلام وسكرت رسمها يوم جى .... روان تعجبت
داليا : جى الفنان ..... اصلا المعلمة قالت اني بصير رسامه اذا كبرت ...
توه بيتكلم .... روان قالت داليا اني برجع البيت تأخرت
بدت تشيل الوانها ورسماتها ....... انتبهت إلى ورقة محطوطة جنب حجرة قريبة من اغراضها
باسل انتبه إلى انها شافت الورقة .... حس بالأحراج وتقرب الها وشال الورقة يوم توها بتفتحها
أخد الورقة وتباعد بسرعة ..داليا استغربت ....... طالعت في روان وهي مستغربه ....
داليا : روانو ويش صاير؟
روان وهي تضحك : عرفت حاجه ههههه
داليا : قــــــــولي !!
روان : باسل كان تارك ورقة الش الظاهر
داليا استحت : اليي
روان : اعتقد..... مانتبهت الها عدل لانه اخدها على طول ....
داليا : ويش دراش ؟
روان : اجل ليش اخدها .... اني شفت فيها بس كم كلمة مانتبهت عدل ..
داليا : ويشو الي فيها بسرررعه ؟؟
روان : مابقول
داليا : روانو تكفي .... قولي
روان : يمكن مو الش ؟
داليا عصبت وشالت اغراضها : اذا مابتقولي بقوم ؟
روان فاطسة ضحك : ههههه بس كلمتين لمحتهم مامداني اقره
(( انا اسف انا متأكد انش راح تصيري رسامه )) ااتوقع هذا الي شفته
داليا استنانست وحست باللاحراج بنفس الوقت ...داليا تتذكر كل ذا وفي وجهها بتسامه
وذكرت يوم يعلق عليها في الاخطاء الاملائية من يوم هي في ابتدائي إلى الان قال نفس التعليق
وجها حمر وهي تفكر ياربي فشله بيقول لسا غبيه تمنت ان يكون نسى هذا الشي
قامت تفكر اكيييييييييد نساه .... اصلا الشباب هني صحراويين ليش يذكر يعني ؟
مادري ليش حست ان باسل غير عن باقي الشباب ؟؟؟
قطع حبل افكارها صوت شذى

............. ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []............
شذا :داليو انتي هني ؟؟؟؟؟؟؟
داليا : لا هناك ههه ويش رايش خخ ؟؟
شذا : امممممم ويش عندش في الحديقة ؟ الي يشوفش يقول واقفة على الاطلال هه
داليا " تقريبا .......انا كنت انتظرش عند بيتكم بس اماحد فتح الي الباب !
شذا: اها لان مافي احد في البيت ...كنت في موعد عند الطبيب
تغيرت ملامح داليا بس ماحبت تعلق ...لانها قررت ان مرض شذا ماراح يغير من علاقتهم مع بعض وتبي تثبت هذا الشي إلى شذا نفسها .....سواء كانت مريضة او لا شذا بتظل شذا ..
داليا : اها والى متى راح نظل واقفين هني؟ الاخت مو ناوية تعزم يعني.. لازم نعزم حالنا هه
شذا : ههههههه وشي فيها الحديقة يعني مو عاجبتنش ؟؟؟؟؟؟
داليا : لا مو عاجبتني ..اقول شذو بلا حركات ماصخة .....ترى احتريت وبحترق من الحر
شذا : ههه اوكي يالله......
بعد مادخلوا البيت ...شذا تركت داليا في الصالة واستأذنتها لما رن التلفون
جلست داليا تطالع في تصميم البيت وفي الصور ..وفي لأثاث ......رغم ان بيت شذا كبير واسع ...لكن حسته مخيف ....البيت ينقصه شي .......الحياة ...مافي حياة ..كأبة ,,هل هذا الأحساس لان شذا مريضة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شافت صورة كبيرة إلى بنت في عمرهم وكانت الصورة قديمة ......وتشبه شذا بدرجة كبيرة
الي يشوف الصورة من اول مرة بيقول انها شذا نفسها
شذا : اســــــــــفة تأخرت؟؟؟
داليا : لا عادي ,,,,خدي راحتش ....اني غلطانة جيت من دون موعد
شذا : ولو البيت بيتك في اي لحظة تعالي ,,,,,,اصلا اني ماعندي شي ومعظم الاوقات اجلس لحالي
حست داليا ان شذا وحيدة وفوق هذا مريضة ..حرام ......
حبت داليا تغير من الجو شوي
داليا : من هذه البنت الي في الصورة تشبهش واجد؟؟؟؟
شذا : هذه امي ,,,,,صحيح داليو تشبهني ؟؟؟؟؟؟؟؟
داليا : يعني ماحد قال الش من قبل انها تشبهش ؟
شذا : الا لكن افكرهم يبالغوا...
داليا : ههه امش جميلة .......احلى منش\ خخ
شذا " اكيد لانها تشبهني
داليا : العن ابو الثقة .....اني مامدحتش مدحت امش
شذا :هههه .........الله يرحمها
داليا : الله يرحمها......مرة لحظة صمت ...
داليا : طيب وين ابوش ؟؟؟؟؟؟ عمتش ؟؟ليش تركوش لوحدش؟؟
شذا : لا ماتركوني لكن ابوي لسـا في الشركة ..وعمتي توها من شوي متصلة تقول انها في بيت جارتنا .....داليا لاتفكرني انهم اتخلوا عني .....لان هم مو مقصرين ومستحيل يتركوني
داليا : اهــــــــــا
شذا : ليش ماجت روان معاش ؟
داليا : الاخت مشغولة مع حبيب القلب
شذا : اها ... ,,,,,,,,,تغيرت ملامح شذ ا فجأة
داليا تذكرت كلام البنات عن خطيب شذا المجهول بس ماحبت تسألها ....وتمنت انها تتكلم من نفسها .مع انها استبعدت هذا الاحتمال.... لان شذا كتومة واجد
وقفت شذا ومشت إلى المكتبة فتحت درجة وطلعت البوم كبير
التفت إلى داليا .......شذا : تدري يداليا اني مخطوبة
داليا تفاجأت : ان سمعت بحاجة زي كذا ....لكن .,انتي لسا مخطوبة ..؟
شذا : اسمعي راح اقول الك السالفة ...
((شذا قصت كل الاحداث على داليــــا ))
داليا : طيب هو ليش تركش اذا كان يحبش ؟؟!!
شذا : اني كل يوم اسأل نفسي هذا السؤال .....ليش ؟ صدقيني لو تركني وقال الي بنساه راح اعذره ....
داليا : جبااااااااااااان انسان جبان
شذا : لا داليا( وسيم )مو الانسان الي تتصوريه ...تقدري توصفيه بكلمة ثانية ..بس الجبن مو من صفاته
داليا : إلى هذه الدرجة تحبيه ؟
شذا توجهت عند النافدة : تدري يداليا ان وسيم دائما يشجعني على التفأول .ويقول اني انسانة قوية ويوثق فيني ...... كنت لما ابكي او اخاف دائما اشوفه جنبي .....وسيم كان كل حياتي ...هو السبب الي اعيش علشانه ..مومهم اذا كان مايبي يشوفني ...((دموعها في عيونها )) بس اني اشتقت اله ....ابي اسمع صوته.واعترف اله بشعوري .......قبل .....قبل لاأمــــــو
ماكملت كلامها ........
داليا : شذا ...لاتخلي المرض يضعف من ارادتش ..مو بس وسيم الي يعترف الش بقوتش كل الي يعرفوش...... اصلا الوحيدة الي ماتعرف اي قد انتي قوية .......هي انتي نفسش
شذامسحت دموعها :شكرا داليا ...
داليا راحت جنب شذا وحطت ايدها بأيد شذا : شذا انتي ماراح تموتي .وراح تصيري أحسن وتعود الش صحتش...وراح يرد وسيم وتتزوجو .....و
شذا ابتسمت : كلامش حلو ....بس هذا حلم ..وحلم مستحيل .....داليا ..اني تقبلت مرضي وتقبلت وضعي .......وماراح اكذب على حالي اكثر من جدي....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم ))
*****]

[ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []********
اليوم الي بعده جى عمة شذى وشذى ...خبر نقل شذى إلى مستشفى الرياض وكان على شذى تنسحب من المدرسة....
وهالخبر خله البنات يحزنوا ..... حبت داليا تغير جو فقررت تعمل حفلة توديع إلى شذى على حسابها في بيتهم
وعزمت نص طالبات الفصل ....
في يوم التوديع كانت داليا تتنظر الزوار جنب الباب
يوم جت شذى طلعت فيها وعيونها ملايانة دموع .....مسكت ايد شذى بقوة وداليا تصيح حظنتها واستمروا خمس قايق وهم يصيحوا ويضحكوا بنفس الوقت ..... روان تبي تغير الجو .. قالت (( هي انتوا نبي نسوي أحلى حفله اليوم لاتقلبوها النا مناحه ))
داليا تضحك :" كلامش صحيح ...... بس عن جد شذو انتي دخلتي في قلبي على طول .... واعتبرش مثل اختي وكثر......
شذى : داليا.........
فاطمة : داليو نسيتي ان عندش خت ها؟؟
داليا وشذى هههههههههههههههههه
داليا مانسيت بس صار عندي توأمة وهي شذى
فاطمة سلمت على شذى وقالت _ داليو تصج راسنا كل تسولف عنش
روان : واني ... صرت موضة قديمة داليو؟؟؟
داليا : قلت الش هذه توأمتي وحطت ايدها على كتف شذى
بدوا البنات يجو وحاولت روان وداليا ان يحسسوا شذى ان ماتغير شي وان الوضع عادي
شذى وقفت يوم اكتملوا البنات وقالت
(( بنـــــــــــــــــات ممكن تمسعوني شوي ))
البنات : قـــــــــــولي
ريم قامت صفقت عشان تشجع شذى تتكلم
شذى ضحكت : قاعدين بالمدرسة ......
البنات يضحكوا قوووووووووولي( كان في بنات يتساسروا بين بعض " مسكينة شكلها تتبي تقول وصيتها : البنت الثانية : ياربي الله يعينها : البنت الأولى اي سكتي خلينا نسمع ويش بتقول :هي مصابة بأي سرطان : الثانيه : مدام بدى وزنها ينزل وسواد تحت عيونها اكيييييد سرطان مزمن (
شذى حست بشفقتهم لكن وقفت بشجاعه وقالت
(( كل يوم أقعد .. وأفكرهل هذا هو اخر يوم اليي؟؟ .. أشرب الماي وأني افكر يمكن هذا اخر كاس ماي اشربه ... حتى واني اشرب الماي ...اشربه احس طعمه مو مثل الماي الي اشربه واني صاحيه ههههه الماي مال طعم لكن كل شي بعد مرضي تغير .... حتى الجو الي كنت اعيشه تغير .... مع هذا أحاول اقوي حالي .... المرض ماراح يوقف طموحاتي .. بالعكس اني شنيت حرب على المرض ..اما هو يسبقني ويحطمني.. اما اني اسبقه واحقق احلامي .. مرضي علمني اشياء واجد ممكن اني في حياتي ماكنت اعرفها... او بالأحرى ماكنت احس بها وكان مفهومي خاطئ الها ..مثلا تعلمت انه للجمال اكثر من مفهوم واحد... الجمال في كل واحد منا.. وهو بيينا ....الجمال يمكن نشوفه من الخارج لكن هو ينبع من الداخل
.... بصراحه قبل لااعرف بمرضي ... كان كل شي في حياتي قائم على مظهري ... مستحيل اقابل احد بدون ماهتم في حالي .. مأقول انش ماتهتمي بمظهرش ...... لالا اهتمي ولازم الناس تشوفش بأحسن مظهر .. لكن لاتوقفي حياتش على مظهرش ... في النهاية الناس ماتشوف مظهرش بس .... الناس تشوف روحش ...اني الحين أبي ناس تشوفني مثل مأني تشوف روحي اخلاقي شخصيتي .... الجمال بدون صحة ... مثل اللوحة بدون ألوان الصحة تضفي لون على مظهرش ..
وتعلمت وكنت اعرف ان الحب شي جميــــل هو اروع شي بالحياة لكن كنت اعتقد ان الحب هو انش مجرد تحملي احساس إلى شخص ......كنت اشوف الحب مثل الافلام الي نشاهدها رومانسية وخيال واحساس .. مو شرط اي شخص يقول الش ان يحبش هذا هو الحب ..... الحب التزام احترام اخلاص .. ثقه في الطرف الاخر ....اقدر اقول (( الحب قصة طهارة وعفه)) .... لاتدهوري شرف بمجرد انش تحملي مشاعر إلى شخص ...اصلا ممكن تكون هالمشاعر مجرد اعجاب وتسليه .... كوني واثقة ان المرأة العفيفية هي الي تحصل الشخص الي تحبه ..... طولت عليكم ممكن بعضكم مل من كلامي ... لكن احب افيد اي احد واكون ساعدت اي وحدة فيكم من خلال تجربتي .. وني بعدني اتعلم وتعلم ودي اسوي كل شي في الحياة قبل لأموت
اخر شي ابي اقوله ... ان مرضي قضاء واقدر واني احاول اتقبله واصبر على البلاء والامتحان الي وضعني فيه ربي .. وان شاء الله اكون قوية ..))
داليا وروان تاثروا من كلام شذى الي كان طالع من القلب ... داليا ازدادت اعجاب في شذى وهي تمسح دموعها بالمنديل ..روان حظنت شذى وهي تقول كلامش مرررة رووووعة ويش رايكم بنات؟؟؟ ...... البنات اييييي بصراحه مرة روعة بعض البنات كانوا يعلقوا بهمساتهم ان مو كل الكلام عجبهم

][………… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤?……………. []
اليوم الي بعده انتقلت شذى إلى مستشفى الرياض عشان تكمل علاجها وصارت تنزل بين فترة وفترة على حسب تحسنها
مضى شهرين على اخر حفله عملتها داليا .......والحين الكل منشغل بدراسة وتقديم بالجامعه
روان اخدت نسبة كوووووول لكن منشغله بزواجها فقررت انها بعد ماتتزوج راح تفتح الها كوافير تأمن به مستقبلها
داليا محتارة ومو عارفه تقدم على اي جامعه فقررت تقدم على اي شي في مستقبل .... ومن حسن حظها قبلوها في تمريض
شذى كان ودها تتدخل جامعه لكن مع سوء حالتها قررت تأجل هالفكرة الين ماتتحسن حالتها
صار زواج روان وكانت طالعه قمر في زواجها .... داليا واقفه تطالع في روان وهي تذكر كيف كانت روان وهي ....صغار ...
داليا حست انها كبرت وبدت تدخل في غمار الحياة مثل مايقولوا.......
شذى حظرت العرس ....ولاحظت داليا ان شذى مبين عليها تعبانة ومظهرها تغير اكثر واكثر شعرها صار خفيف حتى ان حاجبينها بهت لونهم اكثر وبدت اكبر من عمرها بواجد .... كانت داليا تتمنى تحمل همها وتزيحه عنها........
داليا تعرضت إلى موجتين من المشاعر المتناقضه .... موجة فرح بروان ..... موجة حزن إلى شذى
سافرت روان إلى باريس بعد توديع حار من شذى وداليا
شذى : روانوا اذا جبتي بنت سميها باسمي
روان : بدري على الولادة ... لايكون اني حامل واني مادري؟؟؟؟
داليا : افااااا ماتبينا من الحين نشوف عيالش
روان : مااااااادري لاتسالوني اشياء محرجة هههههههههههه
هذه كانت اخر محادثة جرت بين الثلاثه
............. ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
بعد شهر ...... في المستفى شذى كانت مكتأبه وحست ان حياتها مالها معنى..... صابتها حالة من اليأس والكأبه ... كل قوتها الي كانت عندها ..... اختفت ..... شي واحد تتمنى تعرفه قبل لاتموت .. وين وسيم وليش اختفى؟؟؟؟
عمة شذى: ليش اليوم مو على عادتش ؟ وين حماسش ؟ معظم المرضى بالمستشفى يسألوا عنش ... من اسبوع ماتروحي الهم ......
شذى وهي بتصيح : مادري ؟..... اني نفسي اسأل حالي هالسؤال .!! عمتي اني كم بعيش ؟ ابي اعرف ... كل يوم اصحى واني على اعصابي ..... اعد كل ثانية اتنفس بها ......احس حالي وحيدة ..... وبموت وحيدة
عمة شذى : شذى .....وين شجاعتش .... كذا المرض راح يتغلب عليش ....
شذى : الادوية والمعالجة الكيمياء والمراجعات مليت منها .... اني مابيها ...... اني ابي شخص غالي يرجع ... بس الظاهر نساني ......
عمة شذى : شحص غالي )( وسيم )؟؟؟؟ اكيييييييييد راح يرجع
شذى نفت هذا الاحتمال في بالها
عمة شذى تبي تغير الجو : شذى قومي ولاتقعدي تفكري بهذه الطريقة .... وعدتي وسيم انتي صح ؟
شذى تمسح دموعها : اييييي .... لكن هو
عمة شذى : بسش كلام .... ( عطتها كتاب ونصحتها بالقراة والكتابه وخلتها تقوم تتمشى معاها تسوي رياضه وتغير جو )
عمة شذى راحت للطبيب : دكتور كيف حالة شذى ؟
الدكتور : احنا حاولنا نوفر أدوية كيماوية لها فعاليه جيدة على خلايا هذا المرض من دون أنه يكون ضررر على الخلايا الطبيعية ... فستخدمنا عقاقير اساس تخفي المرض من غير ان تزداد حدة اعراض فشل النخاع العظمي ولكن الاكتفاء بمثل هذه الادوية ماينفع ممكن يعود االمرض خلال فترة قصيرة أساس كذا بنستخدم معاها ادوية من النوع المستخدم في سرطان الدم النخاعي مع انها تعاني من سرطان الدم المفاوي الحاد ....واساس كذا تحصل بعض الاعراض ... فشل النخاع العظمي نتيجة انخفاض الخلايا الطبيعية وان كان هذا الأنخفاض وهذه الاعراض اقل شدة من سرطان الدم النخاعي الحاد
عموما يمكن معالجة سرطان الدم المفاوي الحاد حسب جدول مدروس مقسم إلى مراحل تشمل
1\-العلاج المكثف
2ـ وقاية الجهاز العصبي المركزي
3 ـ التركيز المبكر، أو إعادة العلاج المكثف
4 ـ الحفاظ على نتائج العلاج
في بعض مراحل هذا العلاج تضعف قدرة النخاع العظمي على إنتاج الخلايا الطبيعية ولكن يمكن تقليل جرعة بعض الأدوية أو تأجيل بعض مراحل العلاج التفصيلية اساس نترك فرصة للنخاع العظمي حتى يستعيد عافيته بعدين نبدي العلاج من جديد
ولكن يمكن تحصل نفس المضاعفات ولو بدرجة أقل، لكن راح تحتاج للمضادات الحيوية وحاجة لنقل الدم والصفائح الدموية مثل الي يحدث في حالات الدم النخاعي الحاد .ومرض شذى بدى يتضاعف ويوصل الى اماكن صعب ان احنا نوصل الها مثل المخ والنخاع الشوكي
تفاجأت عمة شذى: والحل ؟؟؟؟؟
الطبيب : لا زم نعطيها علاج وقائي للقضاء على المرض في هذه الأماكن وإلا راح يعود المرض ابتداء من هذه الأماكن
او نستخدم طريقة زراعة النخاع العظمي ولكننا نستخدمها في حالات محدودة جدا.........
****][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []************
اليوم الي بعده (الطبيب )كان قاعد يكلم جوال وهو يطلع من النافذة الي تطل على باحة المستشفى الخلفيه شاف شذى قاعدة تمشي
في الجوال : ابراهيم ويـــــنك ؟
ابراهيم ( الطبيب ) هلا وسيـــــــم
الطبيب كان صديق وسيــــــــــم
وسيم : وينك ابرهيم ؟
ابراهيم : مو معاك
وسيم : افــــا من الي ماخد عقلك
ابراهيم : تدري أولا مرة اقابل مريضة تأثر فيني
وسيم : والله ... ليش ؟
ابرهيم : المريضة الي عندي صغيرة مسكينة توها في 18 من عمرها ... لكن احسها عاقله وقوية ... مرضها بدى يتطور ... مع هذا احسها تبي تعيش حياتها ... تصدق معظم المرضى الي عندي يحبوها ...
وسيم ذكر شذى على طول عمرها 18 ..... قوية ..... محبوبة
ابرهيم : تصدق كانت مخطوبة ..... من الجبان الي تخلى عنها ؟؟..... لو يجي يشوفها تحاوال تتغلب على مرضها وخوفها من الموت .... يعض اصابعه ندم
وسيم دمعت عيونه : اسمها شذى صح ؟؟؟
\ابرهيم : ويش دراك ؟؟؟؟؟؟؟ كيف عرفت ؟؟؟؟؟
وسيم : انا الجبانة الي تخليت عنها ..... والله غصب عني ..... كل يوم افكر لو بس اشوفها لحظة .. اكيد كرهتني .... أبراهيم بطلب منك طلب

......... ]
[ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...........
((نرجع قبل سنة ونص ...... ))
وسيم جالس معصب : لامستــحيل ....... اماه لاتحاولي ..... مابي
امه : ماتبيني افرح فيك ...... تخيل يعني تزوج وحدة عما قريب نحظر فاتحتها ... مو حاله وبعدين كذا الناس تاخد فكرة ان عائلتنا ممكن تصاب بسرطان خصوصا انك متزوج وحدة مصابه
وسيم : أمااااه لاتحاولي اذا بتزوجيني راح اطلق أي وحدة تزوجيني بها
امه : ولدي لاتصير عنيد..... ترى مفتاح سيارتك راح اسحبه .... وراح اطلعك من شركتي
وسيم : موافق .....
عصبت امه العنيدة والمسيطرة ...... مر اسبوع ولا فلح معاه ..... فقررت تبعده عن شذى قامت خلت كل امور الشركة عليه .. حتى ان هو سافر الى الغرب اساس يتاجر وينجح شركة امه اذا مايبي يتزوج .....وافق على الشرط وافتكر ان المدة قصيرة...... لكن طلعت امه مدبرة اله فخ ومدة سفر مو محددة ...... وسيم اندم لان اكل الفخ ..... فقرر ان يستغل الفرصه ويدور على افضل طبيب مختص بمرض سرطان الدم ..... وسيم حاول يتصل الى شذى مرة بس ماحد رد .... خاف يكلم شذى لكن ماتصدقه.......اتصل مرة رفعه ابوها وشرشحه ولا خله الى فرصة يكلمها وقال اله شذى نستك وماتبيك وحاول .تنساها انسى الي بينكم .
وسيم بعده يذكر الي صار كأنه صار امس .......وكل يوم يحاول ينسى فيه اسم شذى لكن ماقدر فشل وفشل مرير بكل معنى الكلمة .......وكان دوم يسأل خواته عن شذى ......
][ ………?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
في الوقت الحالي ..... بعد مرور اسبوعين
شذى كانت تقرة في الكتاب الي اعطته وياها عمتها وكان اسم الكتاب (مئة عام من العزلة )
الطبيب : كيفك شذى اليوم ؟
جاوبته بملل على غير العادة : خير ,,,,,,الحمدالله ......بس مليت من هذه الحالة ..
الطبيب : بسألش سؤال صريح واتمنى تجاوبيني بصراحة مطلقة
تفاجأت ... شذى : طيب
الطبيب : كيف كان شعورش لما اتخلى عنش خطيبش ؟ هل تعتبريه جبان ؟ او خاين ؟ تكرهيه؟
شذى ابتسمت واتنهدت : ...تدري انت مو اول واحد يسالني او يتهم وسيم بالجبن .....لكن اني اوثق في وسيم اكثر من ثقتي بنفسي ....( تحركت الى النافذة )...... وسيم كان مثل النور في حياتي .....وقف معاي في مرضي وفي وفاة امي صبرني وكان دائما يقول الي صيري قوية ...انتي شجاعة ......ولما احزن يحاول يخفف عني .. يدافع عني ...اني متأكدة ان هو عنده اعذاره الخاصة .....مستحيل اكره وسيم او اقول عنه جبان
الطبيب : لو كان جنبك ويش راح تقولي اله ؟
شذى : راح اعاتبه على شي واحد ...ليش ماقلت الي انك راح تسافر ؟ او تختفي....لاتعتقد اني مابكيت او حزنت او اتعذبت على فراقك عانيت ويمكن هذا الشي الي خلاني اياس ...اشتقت الك ((دموعها نزلت )) الشي الوحيد الي يدور في بالي ....ليش اختفيت وليش مااسألت عني .... هل غلطت في حققك ..هل كنت عبء عليك ......(انهارت .. )
اتمنى يجاوبني ...... نزلت راسها الى الارض ورفعته يوم سمعت الصوت الي حنت اله وغاب عنها كل هالفترة
وسيم : سبق وقلت الك مستحيل تكوني عبء عليي .......قالها والدموع في عيونه
شذا ماصدقت الي تشوفه هل هو حلم والله حقيقة
شذى : وســــــــ وســـــ يــــــــــــــــــــــم
الطبيب ابتسم وتأثر بلموقف ...... وطلع .....>>>>>>>>نخلي الرومانسين لوحدهم
وهو في الممر خارج الغرفة (شذا انسانة عظيمة وسيم اغبطك على شذى ...واتمنى الكم السعادة الي تستحقوها ....راح احاول بكل طاقتي اني اعالج شــذى
في الغرفة ....مرت لحظة صمت
شذى : ليش ياوسيم.... ليش اختفيت .؟؟؟؟؟؟ ليش تركتني ؟ ماتدري أي قد اني عانيت ((صاحت بمرارة اكثر وكأنها اول مرة تبكي باحرارة ))
وسيم ماتمنى يشوف حبيبة قلبه بهالموقف وعلى طول حضنها ولمها حاول يخفف عنها وحط ايده على راسها
وسيم : شذى حبيبتي انا اسف سامحيني ....على غيابي ...واذا ماسمحتيني من حقش لكن انا مستعدة اني اعمل أي شي عشان تسامحيني ..صدقيني لو اقدر اشق العالم نصفين عشان ارضيش مستعد .....بس لا تبكي وتعذبيني اكثر ,,,انتي تدري انا لما اشوفش حزينة اتقطع
شذا ابتسمت :
شرح الها ظروفه وليش سافر عنها ..وكيف ان حاول يتصل الها بس ابوها منعه حتى ان ابوها غير رقم البيت عشان هذا السبب ....وظلوا طول اليوم جالسين مع بعض ويسولفوا الى بعض اخبارهم
اليوم الي بعده .......
كانت شذى تضحك من سوالف وسيم ومغامراته الظريفة
سكتوا لما انتبهوا الى وجود الطبيب.......
الطبيب : صباح الخيـــــر
وسيم وشذى : صباح النور
وسيم : انا وشذى قررنا نزوج الشهر الجاي .... وأنت اول واحد عرفت بالخبر
ابراهيم ( الطبيب ) تفاجأ من الخبر ... والسبب ..... ان هو كان مقرر يخبرهم عن فكرة أجراء عمليه زرع النخاع الى شذى .... بس الظاهر الوقت مو مناسب ......قرر يأجل الموضوع ... مع ان الموضوع مايحتمل التأجيل ..... لكن ماحب يعكر عليهم الجو .. خصوصا ان شذى كانت سعيدة الى ابعد الحدود .... حتى ان حالتها بدت شوي تصير أفضل .... سكت فترة ..... بعدين قال : ( مبـــــــروك وسيــــــم )) (( مبــــــــروك شذى ))
وسيم وشذى " الله يبارك فيك "
جت عمة شذى وكان معاها هدايا الى شذى : اخبـــــــار العرسان ؟؟
وسيم وشذى : بخيــــــر ياوجه الخير .... انتبهوا وسيم وشذى انهم مايقولوا شي الا جميع
وسيم طالع في شذى الي هي بدورها طالعت فيه
وسيم : اشوف تقلدي عليي
شذى : من الي قال اني اقلد عليك ؟؟
وسيم : واضح جدا
شذى : ليش ماتكون انت الي تقلد عليي ؟؟!!
ضحكوا جميع (( ههههههه))
ابراهيم انسحب من الغرفه وباله كان مشغول .. كيف افاتحه بالموضوع ؟؟
قطع حبل افكاره زميله بالمستشفى : اهلين ابراهيم اخبارك ؟
ابراهيم : اه اه بخير
زميله : عسى ماشر .... ليش هالتنهيدة ؟
ابراهيم قال الى زميله بكل السالفه
زميله : اسمع يأبراهيم .... في هذه الاشياء ... المفروض تبعد عواطفك .... وهذه معاها السرطان .. مو أي مرض عادي ... أي تأخير في السالفه راح تسبب مضاعفات وعواقب انت راح تكون مسؤل عنها .... لانك تأخرت في أجراء العمليه .... بس لو اجرت العمليه قبل الزفاف يكون افضل ..... ام انك تسكت عن العمليه ... ممكن اهلها يحملوك ذنب المضاعفات اذا حصلت ..
ابراهيم : لكــــــــن ...
زميله : اسمعني زين .... انت خبرهم بالفكرة .... وهم يقرروا يبو العمليه قبل او بعد الزواج ....؟
ابراهيم : كلامك عين العقل ...
قرر ابراهيم يفاتح وسيم وشذى بالموضوع ....ولما فاتحهم كان قرر شذى
شذى : أفضل اجري العمليه قبل الزفاف
وسيم : شــذى .. انتي متأكدة .. فكري بالموضوع أكثر مو بهذه السرعه؟!
ابراهيم :على فكرة هذه العمليه احنا مانجريها الا في حالات محدودة ... ممكن تحصل مضاعفات ..... معظم الاوقات تنجح ... القرار راجع الش
شذى ..... : ولو .. اني أبي اجري العمليه ....
وسيم مو مرتاح الى فكرة العملية ..: شذى انتي متأكدة؟؟
شذى بكل ثقه : راح اعمل المستحيل اساس ابقى معاك ... لأطول فترة ممكن ... وسيم .... ممكن بهذه العمليه اتخلص من مرضي .....واريحك معاي..(دموعها في عيونها ))
وسيم حط ايده على شذى : أنا مرتاح معاك سواء كنتي مريضة اولا ..... انتي شذى ومازلتي شذى الي احبها
شذى ضحكت وبكت بنفس الوقت ..... وسيم حب راسها ومسح دموعها


?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( قد نجد أستجابة دعواتنا في صدى عزائمنا))
......... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
بعد اسبوع قررت داليا تعمل مفاجأة الى شذى .... بأنها تزورها بالمستشفى من غير علمها ... دخلت المستشفى وسألت عن غرفة شذى
وصلت الى غرفة شذى دقت الباب
شذى : تفضل .....
داليا : احم احم ....... الانسة شذى موجودة (( كانت حاطه الورود على وجها ))
شذى : داليـــــــــــــو ؟؟ شنو الي جابش ؟؟
داليا : افففففف كيف عرفتيني ؟؟
شذى : صوتش مميز جدا هههههههه
داليا نزلت برطومها ( كنت احاول اغير صوتي )
ضحكت شذى وتحركت من سريرها اساس ترحب بداليا
داليا سرعت وحظنت صديقتها الي صار الها مدة طــــــويله ماشافتها ...
شذى : كيف عرفتي اني هني ؟
داليا : الله يخلي عمتش هههههه
قاموا يسولف مدة ساعه تقريبا .. ضحك وناسه ... مع ان داليا يوم عرفت بسالفه العمليه عورها قلبها ... لأنها خايفه على صديقتها .... بس حاولت تشجع شذى الي كانت واثقه ...... من قررها
بعد فترة في نص سوالفهم دخل وسيم .. يوم انتبه ان عند خطيبته بنت طلع من الغرفه بعد ماعتذر
داليا : من هذا الشاب الوسيم ؟؟
شذى غارت : هذا وسيم ياحظي
داليا منصفعه : وسيــــــــــــم ؟؟!!
شذى بحيا : أيييي وسيـــــــم
داليا ابتسمت : والله ؟؟ فرحتيني ....... قلت الش ان راح يرجع .... تمام ..لكن اسم على مسمى هههه
شذى : كان مثل الحلم .... والحين اتحقق ..... تصدقي داليا... احس حياتي تغيرت يوم رجع وسيم ..... في طرفة عين انقلبت حياتي
داليا : انتي تتكلمي عن وسيم لو مصباح علاء الدين ... هههه في طرفة عين .... عجبتني
شذى : مصباح علاء الدين موشي جنب وسيم
داليا : اه ومن الحب ماقتل هههههههه بسش اعلانات .... دعايه مو غزل هههه
شذى ضحكت وسكتت بعد فترة : داليو
داليا : عيون داليا ها ويش تبي ؟ تبي تقولي اعلان ثاني اساعدش تصفي كلام ههه
شذى : لا يعيوني اسمعي ... بصراحه صحيح عودة وسيم كانت شي ايجابي بحياتي .. لكن ..... اني خايفه
داليا : من شنــــــو ؟؟
شذى : أني كنت اتمنى عودة وسيم من كل قلبي .. ويوم رجع .. احس حالي متمسكة بالحياة اكثر ... متمسكة بوسيم اكثر .. مابي اخسره ..... مابي اموت .. صار الموت او فكرة الموت ... تسبب قلق اليي ...يوم شفت وسيم حسيت حالي راح اتزوج ..... وراح اجيب اولاد .... لكن اخاف ماحقق هذا الحلم ... وانصدم
داليا : شـــــذى ..... لاتفكري بهذه الطريقة .. انتي قوية .. رجوع وسيم فال خير الش مو شر
شذى : داليا ...... ( بدموع فرح ) تتوقعي اني راح اتزوج ؟
داليا تأثرت من الموقف : اكيــــــــــــــد راح تزوجي وراح تجيبي شذى صغيرة ..وداليا .... وروان ......
شذى وهي تضحك ودموعها بعيونها : الله يغربلش بجيب بنات الفصل كلهم بعد هههههه
داليا : اييييييي يمكن
شذى : وحشتني المدرسة ....
داليا : ايام الخوالي ولت هههه
قامت شذى تسأل عن كل البنات واخبارهم .. ألي تخرجت والي حملت ... حتى المعلمات سألت عنهم......
داليا كانت ماتقصر خبرتها بكل صغيرة وكبيرة
شذى : ممكن اطلب منش طلب ؟؟
داليا : اطلبي ....
شذى : ممكن تبقي معاي هذا الاسبوع ... احس روحي محتاجتنش
داليا سكتت وهي تطلع في ملامح وجه شذى ..... وعلامات الاستفهام بوجها
داليا : ليــــــش ؟
شذى : ارجوش داليا ابقي ...
داليا خافت : اكيييييييد راح ابقى ( الصديق وقت الضيق )
شذى اتنهدت برتياح ....

........... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
قررت شذى ان داليا تجلس مع عمتها في شقتها برياض لمدة اسبوع ( مدة العمليه )..
قبل لاتدخل شذى غرفه العملية بربع ساعه وسيم وعمة شذى وداليا واقفين جنب شذى
وشذى تطلع في داليا نظرات ( كأنها بتودعها )
داليا دموعها تطيح لما تشوف نظرات شذى الها
وسيم ماسك ايد شذى بقوة ويشجعها
وسيم : شذى ماراح يحصل شي بتقومي بسلامة أنا متأكد ... وراح نتزوج قريب ... لاتشيلي هم شي ....
شذى : ان شاء الله ..... بس اني خايفه
وسيم : لاتخافي حبيبتي ..... كل شي بصير تمام ... اوثقي في ربش
شذى : ونعمة بالله
عمة شذى : احنا كلنا راح ندعي الش
داليا : شذى بتقومي بسلامة ان شاء الله .... وراح نشوفش عروس
شذى مسكت ايد داليا بقوة : داليا ........
داليا : نعم ؟
شذى توها بتتكلم جا الدكتور وقال ان وقت العملية حان ...بعد دخول شذى الى غرفة العمليات جلس وسيم على اعصابه والحال نفسه عند داليا وعمة شذى .......
بعد ست ساعات .... طلع أبراهيم
وسيم وقف وهو يطلع في ابراهيم ينتظر من الاشارة بالأيجاب او بنفي ....ابراهيم ساكت
وسيم : ابراهيم تكلم !!!!! .......
...ابراهيم ســــــاكــــت
وسيم بيفقد اعصابه .... ابراهيم تكلم
ابراهيم : ......... شذى
وسيم : .... ايي شذى ويش فيها ؟؟
ابراهيم : ...... اهي بخير الحين .. لكن راح نمنعكم من زيارتها راح تكون في فترة نقاهة ... يعني نتائج العملية راح تبين بكرة .... اذا هي فاشلة ... او ناجحه ..
وسيم أطمن ... داليا ارتاحت وهي تفكر (( المهم أجتازت العمليه )) .... عمتها تشكر ربها ....
رجعت داليا وعمة شذى الشقه......
بعد مدة في الفجر تقريبا سمع ابراهيم الى وسيم يبقى مع شذى
وسيم ظل جنب شذى ينتظرها تصحى .... حط أيده على ايد شذى ونـام
ووسيم شاف شذى واقفه جنب قبر امها وعيونها منزله عند الارض وتقول : وسيم سمعت امي تنادي عليي ...
وسيم مذهول : بس أمش ماتت شذى!!
شذى : وسيم ... لاتقول جدي ... أمي ما ماتت أني سمعتها تنادي عليي
حط وسيم ايده على كتف شذى .... شذى تقول : سمعتها تنادي عليي
وسيم : ويش تقول ..؟!
شذى : أمي تبيني أجي الها ... تقول شذى اني انتظرش...أمي تنادييي كيف اقدر ارو ح الها ؟
وقامت تصيح ...... وسيم ضمها الى صدره يحاول يخفف عنها بعد فترة باعدت عنها وهي تقول ..... خليني ابي اروح الى أمي ... وسيم أتركــــني
مسكها من ايدها ..احنا بنتزوج نسيتي ....؟؟!!.
شدت ايدها من ايد وهي تقول بروح الى امي ... مابي ازوج ... ركضت واختفت
وسيم طاح على الارض ... وهي يقول شذى ....... شــــــذى .......شذى
صحى من النوم وهو يفكر كنت احلم الحمدالله ... الحمدالله
انتبه وين شذى .... شذى ؟؟
شذى كانت طالعه من الحمام وهي تعبانه حيــــــــل عيونها تحتها سواد وعظامتها صايرة بارزة
وهي تبكي ...... مسكها وسيم من اكتافها نزلت على الارض حس وسيم انها تعبانه جلست وهي تصيح ((..وسيم ..كنت أتمنى ......أبقى معاك أكثر ..))
وسيم : لاتقولي جدي .. شذى احنا اذا تبي بكرة راح نتزوج..
شذى طلعت من جيبها ورقة مسكرة وأيدها تهتز ....... (وسيم اقره هذه اذا مت )
طاحت شذى على صدره ....وسيم انصفع مسك الورقة وهو يقول : شذى شذى اصحي ... قومي ...أنا ماراح اقره الورقة ......ابي اسمعها بصوتش ,, شــــذى
شذى وعت وهي عيونها بتسكر ...ودموعها تنزل
شذى : وسيم ... من يوم كنت صغيرة .....واني اتمنى أكون الك .. كنت اعتقد ..ان هذا حلم ....مستحيل يتحقق .... بس .. الحمدالله ....تحقق ...صحيح ....ان ماراح اعيش معاك طول العمر ...على نهايه عمري ... لكن ....
قاطعها وسيم ....ودموعه تنزل ...: لاتصيري غبية شذو .... احنا بنظل مع بعض ولو فرقتتنا المسافات ... احنا
قاطعته شذى : وسيم خلني أكمل اخر كلماتي ..... عشت معاك احلى لحظات عمري ..... كنت معاي بالحلوة والمرة .... ماراح انسى الك هذا الجميل ....
وسيم : انتي تستحقي شذى ... كنتي امرأة احلامي .....والى الان انتي البنت الي احبها وراح أظل احبها .. صحيح تخليت عنش بدون ماقصد .... بس انتي البنت الي روحي تفتداها ..... كنتي تشجعيني اذا يأست ... وتساعديني اذا احتجت ......شذى انا أحبش
شذى مسكت بقميص ثوبه ..وهي تصيح ..: وسيم بلغ سلامي الى ابوي ...قول اله بنتك تسلم عليك وتوصيك تدفنها جنب امها ... سلم على عمتي الي كانت مثل الام اليي ... سلم على صديقاتي .... داليا الي وقفت معاي بالحلوة والمرة كانت نعمة بنسبة اليي ..... سلم على روان واتمنى الها سعادة وانها تحقق الحلم الي كنت اتمنى احققه .....سلم على امك وقول الها شكرا لانها عطتني ولدها الي كان .... ماقدرت تكمل كلامها
وسيم كان ينتظريسمع كلامها : شذى شذى .......
شذى : وسيم .. أني ......أني .... طاحت ايد شذى من على كتفه ...هني وسيم عرف ان شذى ماتت ... شذى فارقت الحياة . شذى ماتت تركت وسيم ..
وسيم حط ايده على وجه شذى وهو يقول شذى اصحي شـــــــــــذى شـــــــــــــــــــذى!!
ظل وسيم ماسك شذى وشذى في حظنه وهو يبكي ... وسيم ماستوعب السالفه.... الى الان يفكر شذى حيه
][ ……..?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤?…………….. []
((بعد ساعتين ))
دخل ابراهيم غرفه شذى ....... فتح الباب .... شاف شذى مغطية ..وجها مغطى .. عرف ان شذى ماتت .... لكن متى وكيف ؟؟؟؟؟
انتبه الى وسيم الي كان قاعد على الكرسي ومنزل راسه بين ركبتين وعيونه حمرة ..... سأله وسيم كيف صار ؟ ومتى ؟ ...... ابراهيم منصفع .....
وسيم ماتكلم ولا كلمة ...... الى الان جالس يذكر كلام شذى ... اخر كلماتها
ابراهيم قام يحرك وسيم يحركه يبي يصحيه .. ماوتعى
وسيم قام يتكلم بدون وعي ....: انت قلت العمليه راح تفيدها ... مو تقتلها ...(نزلت دموعه ) انت قلت العملية راح تخلصها من المرض ..؟
داليا كانت تسمع الكلام الي يدور .. حست ان احد صاعقنها ...يوم سمعت ( تقتلها )
مامسكت اعصابها دموعها تنزل غصب عنها .... جت عمة شذى وهي تطلع في منظر داليا
عمة شذى : خير .... شذى ويش فيها ؟؟
داليا ماقدرت تتكلم بس حدها صاحت
ابراهيم : وسيـــــم الموت قضاء وقدر...والي حصل ماكان بأيدنا ....
داليا حست نفسها بينقطع وهي تقول : مستحيل شذى ماماتت شذى ماماتت مستحيل
وسيم : اجل كيف انا خسرت شذى ... ليش فشلت العمليه ..
ابراهيم : مانقدر نعترض على قضاء الله وقدره ..... لكن شذى الله يرحمها أتوقع تعرضت الى نزيف في الدماغ .. وهذا الشي سبب موتها .....وسيم شذى كانت قوية .... اصبر ياوسيم ...طلع من الغرفه وهو يقول (( ان لله وان اليه راجعون ))
بعد يومين .... البنات كلهم سمعوا الخبر ... الخبر صفع الجميع والكل حزن لوفاة شذى .....عمة شذى وصلت من وسيم الامانة الي حملته وياها ..... بلغت سلامها الى صديقاتها ....
داليا كانت اكثر البنات الي تأثرت بوفاة شذى ....وهي تذكر حديثهم في المستشفى .... يوم شذى تقول ( داليا ابقي وياي .... اني احتاجش ..... داليا تتوقعي راح اتزوج ..راح اجيب ولاد )) داليا كل ماتذكر كلامها يعورها قلبها وهي تقول : ليـــــــــش ليـــــــش ؟؟
داليا ماطلعت من غرفتها اسبوع .... وهي كل على السرير تصيح .... ذكرت اول يوم تشوف شذى فيه ... وتشوف ابتسامتها الي ماتفارق وجهها .......اذا احد يبي يدخل غرفه داليا يغير رايه اذا سمع صوتها تصيح .....حتى محسن وعلي تأثروا من حاله اختهم .......
وسيم كل يروح جنب قبر شذى طول اليوم تقريبا وهو عند القبر
لكن وسيم أستمد قوته من رسالة شذى الي عطتها وياه......ونفذ وصيتها
(( الســــــــــلام وسيم ...
اني عارفه انك الحين تقر رسالتي .. واني في قبري ... اه كنت اتمنى اني وانت نعيش ببيت بسيط ... وعندنا درزن من البزران .... احيانا بيني وبين نفسي ... اتخيلك ابو الى اربع أطفال .... وانت تعصب عليهم اذا احد كب الماي على ثوبك .. انت تبي تعصب عليهم.. واني امنعك ....ههه .. هذا الموقف كنت احلم فيه يتحقق ..... لكن للأسف مرضي سلبني كل احلامي .. الا حلم واحد ..... ((وسيم )).... حتى مرضي ماقدر يسلبك مني ....وهذا شي عوضني عن باقي احلامي ... وسيم لاتحزن على موتي ... هذا قضاء وقدر وكلنا راح نموت..أتمنى الك السعادة في حياتك ... والحياة السعيدة .. وتوفيق ...وسيم( اني احبك ) واشكر الك وقوفك معاي ....كنت رجال بكل معنى الكلمة .. وانت رجال لاني واثقه انك راح تجتاز أزمة موتي....... مع الف سلامة ))
وسيم دخل الرساله الي عادها مليون الف مرة وهو يقول ( انا عند ثقتش شذى )
داليا راحت تزور مدرستها بنهاية الدوم ...وجلست تتمشى في الاماكن الي هي وشذى كانوا يمشوا فيها
تذكرت يوم شذى وهي يوقفوا جنب المريا ..وداليا تتحلطم شكلها مو عاجبنها ..وشذى تنصحها انها تنسى هذا الهم
تذكرت يوم دخلت الفصل ... كيف شذى تدافع عنها من دانة الملسونة....تذكرت أول يوم شافت شذى ....تذكرت كلام شذى الى البنات وصيتها ..تذكرت ضحكت شذى ..صوتها
وقفت عند الباب وهي تذكر اول مرة تسمع خبر مرض شذى
جلست على كرسي شذى ودموعها تنزل ....(شذى )
قطع حبل افكارها دخول بنت بهيئة شذى وقفت داليا : شذى.....
انتبهت يوم مسكت ايدها انها روان
روان وهي تصيح ومبين عليها تعبانه : داليا .... اني سألت امش عنش ... ليش يداليا انتي ضعيفة؟؟ ... شذى ماماتت ... شذى بقلوبنا ...
داليا تباعد وجهها : روان انتي ماكنتي معاي بالمستشفى عشان تشوفي حالتها ..انتي كل مع زوجش ونسيتينا حتى ماجيتي وكلفتي حالتش تزوريها .. شذى كانت تحتاجنا احنا صديقاتها ...كل همش مهند وبس.... ماتوقعتش بهالسرعة تنسي صديقاتش هذا اذا كنا صديقاتش
روان الي ماتعصب عصبت من كلام داليا وصفعتها انتبهت روان الى فعلتها الي ماكنت تتخيل حالها يوم تصفع داليا ....
روان وهي تصيح : اني لو بوسعي اعطيت شذى عمري .... انتي ماتعرفي ظروفي .....بعدين جيت اولا ......القضاء راح يصير ..يصير ...اني اوثق بشذى ......شذى ماتبينا نكتأب الى موتها .....تفهميني داليا .......؟؟
طلعت روان من الفصل وهي تصيح ......
داليا ظلت مجمده في مكانها ... وهذه الصفعه وعتها الى الكلام الي كانت تقوله من شوي وندمت
ركضت تلحق روان ......ماشافتها ........
داليا وقفت عند بوابة المدرسة وهي تتتنفس بسرعه من كثر الركض ... (روااان ..روااااان )

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( الحزن والتعاسة عارضان يزولان بالأنغماس في الحياة))
………. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:36 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد أسبوع راحت داليا بيت روان .....دقت الباب... بعد خمس دقايق فتحت روان الباب بعد ماشافتها في الفتحه الي في الباب وفتحت ثلاث اقفال في الباب .... داليا متعجبة ليش كل هالعدد من القفول؟؟ ... من قبل زارت روان من اول ايام زواجها ماكانوا في القفول حست ان في شي
روان قامت تطالع في داليا بنظرات حزينة ....
داليا بسرعه راحت حظنت صديقتها بقوة وهي تصيح وتعتذر الها عن الكلام الي قالته روان قامت تعتذر الى داليا عن الصفعه ......بعد ماسكرت الباب
داليا : روانو صفعتش قوية كانت ... الله يغربل بليسش عليش ايد من حديد ..
روان ضحكت .... وجلست ....
داليا تطلع في بيت روان الواسع والفخم .... حسست مهند مو مقصر عليها ... بس البيت ناقصنا بزران (جهال )
داليا : ماشاء الله بييتكم واااسع .... بس ناقصنا
روان : جهال ....صح ؟
داليا : اييييييييي
روان : اني حامل ....
داليا تفاجأت .. حامل ....مبـــــروك .... من متى ؟؟
روان بحزن : من قبل وفاة شذى بأسبوع ....
داليا :اهاااااااا ......اخبارش روانو .. ويش مسوية مع مهند ..؟
روان تغيرت ملامحها .... : الحمدالله..
تبي تغير السالفه ..... داليا ويش تبي تشربي ...؟؟
داليا حست في شي ... بس ماتبي تجبر صديقتها على شي .......(شاي )!
روان قامت دخلت المطبخ .....
داليا في هذا الوقت قالت خلني اتصل على امي أطمنها وين اني ؟؟دقت على جوالها شافت مافي رصيد ...قالت مافي الا اتصل على التلفون .. دورت على تلفون مني مناك ماشافت ...
داليا : روانو .... مافي في بيتكم تلفون ؟
روان تفاجأت " هاااااا؟؟
داليا جت المطبخ ....: ابي تلفون ....... هاتف ... جهاز تواصل مع العالم الخارجي .....؟
روان : اووو صح الخط مقطوع ...سوري .. بجيب جوالي ..
داليا حست ... السالفه فيها ( أنه ) ......طلعت في نوافد البيت .. معظمهم كانت مرايا عاكسة ..وفيهم شباك سميك ......الباب فيه ثلاث اقفال ..... التلفون مقطوع .. غريبه ؟؟
جت روان ومعاها جوالها : تفضلي داليو كلمي على راحتش ..؟
داليا : اووو الظاهر غنية البنت .. مو من عوايدش روانو العادة بخيله .ههه ؟
روان مابتسمت ولا شي : ايي تغيرت .... يعني ويش تتوقعي ...مهند شاحن جوالي بميتين واكثر يمكن ...... ودخلت المطبخ
داليا تفاجأت وقالت يمكن لان التلفون مقطوع ..كلمت امها بسرعه
جت روان قامت بواجب الضيافه مع داليا .....
داليا : مشكورة غناتي ...
روان : العفو.........
داليا حست روان فقدت روحها المرحة .... ليش ماتدري ..؟؟
داليا حبت تلطف الجو ....: روانو ماتشبكي نت .... ماشوفش بالمسنجر .. الكل يسأل عنش .؟
روان : هــــا ؟ نت ؟!
داليا : ويش فيش روانو يبي الش اعادة برمجة ... ايييييييي انترنت ماشوفش تدخلي ...؟؟!
روان : ماعندي وقت ...وبعدين اقدر اكلمكم على الجوال ..... ليش مسنجر بعد ؟
داليا :انتي ماتكلمينا الا قليل ... ناذرا مانسمع صوتش .. احيانا افكرش بعدش بشهر العسل ...
روان كان في دموع بعيونها ...
داليا : اشتقت الى ايام الدراسة .. .,,>>>>>>>>>>> ماحست إلى حالها وهي تتكلم ..وتسرح بخيالها ...وروان تصيح ...انتبهت داليا إلى حالها وشافت روان تصيح ..: روانو ويش فيش ؟
روان : ولاشي ولاشي
داليا : افااااا روانو الحين اني الي صرت موثقه .. ؟؟
روان : .........
داليا : مهند في شي ؟ !! روان انتي تغيرتي .. البسمة الي كانت دايم على وجهش اختفت !!!!! وانقطعتي عن العالم الخارجي ..اذا قلت ان السبب الزواج فالمفروض تكوني سعيدة مو تعيسة
روان : الى هذه الدرجة الشي واضح ؟!
داليا : ...يعني في شي صار بينكم صح ؟
روان بكأبة : أي في
داليا : تكلمي روان ويش صار؟؟
روان : مهند ......مهند مو طبيعي ..معاه غيرة مرضية ..وللاسف توني اكتشف هذا الشي
داليا ابتسمت : بس هذه السالفة؟؟ يغار ...فكرتك بتقولي شي؟؟
روان بغضب : داليا انتي فاهمة السالفة غلط خلني اكمل الش
داليا : روان كل الرجال يغارو .....وهذا يدل على انه يحبش ويموت فيش
روان وقفت بعصبية : بس موالى هذه الدرجة ؟
داليا :اهدئي روان وكملي السالفة
روان : تخيلي من اول يوم النا في البيت قال : اسمعيني يرروان طلعة مع بنات مافي ..... تروحي الى اهلك ماقلنا شي بس حدش ثلاث ساعات
روان : مهند اني ماشفت اهلي من شهر وتستكثر عليي اربع ساعات او اكثر هذا بيت اهلي
مهند : هذه القوانين لازم تتنفد
روان : لكـــــــن .....
مهند بغضب : ولا كلمة والله احرمش من الطلعة الى الابد
روان : طيب حط تلفون في البيت اكلمهم على الاقل
مهند : عندش الجوال اعتقد يكفي ويوفي ....يروان انتي مافهمتيني .....انا لما كنت اقول الش انتي لي وحدي تفكريني امزح ...انا أي كلمة اقولها اعنيها .....كان لازم تعرفي هذا الشي من الاول
راح جنبها وحط ايده على خدها ...روان انا اغار عليك من نسمة الهوا.. كيف من الناس؟؟
ابتسم وقال تذكري لما قلتي المهم انكون مع بعض خلاص صار الي نبي انا وانتي وبس
راح اكون امك وابوك ........الا اذا هذا مو مكفيك ؟؟
روان بخيبة امل هزت راسها بالايجاب وكأنها استوعبت كل الي بينهم ..فعلا ماكنت اعرف ان غيور
تخيلي لاتلفون لاطلعة ولا اقدر استقبل أي احد في الببيت وانتي شفتي كم قفل على الباب حتى تلفزيون مافي
ولازم كل يوم تفتيش على الجوال .......
تخيلي في مرة حذفت السجل بلغلط عصب وصرخ وكان بيمد ايده عليي
بكت روان بألم :صدقيني يداليا غيرته صارت كأنها شيطان في حياتنا
داليا : بس هذا لان يحبش بجنون ,,الغيرة في الحب ..
روان : شيطان الحب(الغيرة) .......مو غيرة ....حتى في مرة رحت الى بيت اهله كان عندهم حفلة لبست وحطيت الي مكياج خفيف لان مايرضى احط مكياج بكثرة يقول أنتي تتعدلي الي موالى الناس ...وشافني اخوه الصغير ولما كنا طالعين ركبت السيارة ..اخو الصغير قال : روان صايرة حليوة اليوم ....مهند اشتعل وقال : وانت ويش الك خص صارت حلوة لو لا هذه مرتي انت فاهم ؟؟
وقال الى امه لاتخليه يلعب او يجلس معانا لان بدا يكبر ..حرم عليه يجلس اذا كنت موجود مع ان عمره تسع سنوات بس ......ويوم رجعنا البيت
طول الوقت كان هادئ ولا تكلم ولا كلمة
دخلنا الغرفة قام يطلع في المكياج على التسريحة وقال : انا مو قيل الك لاتحطي مكياج؟
روان : بس مهند هذه حفلة ولازم اتعدل شوي مو حلوة توني عروس .....والناس بيقول بخيلة وزوجها بـــ
مهند بعصبية : وانا ويش علي من الناس قالوااوا ماقالوا احنا علينا من نفسنا وبس ..انتي سمعتي حمدو (اخو الصغير ) ويش قال لما شافك ؟؟
روان : محمد صغير واصلا حرام الي سويتي فيه
مسكها من ايدها بقوة :انا مابي احد يشوف وجهش غيري ولا ابيش تشوفي احد غيري
روانا تألمت ونزلت ادموعها : اتركني ...انت انسان مريض
انصفع مهند : انـــــــــــا انا ياروان .......تركها
روان بصوت رفيع : أي انت
مهند حط ايده على شعره التف الى التسريحة : هذه اخرتها ياروان تقولي اني مريض
جلس يبكي .........هني روان عورها قللبها عطفت عليه .......مهما يكون هذا حبيبها الي حلمت فيه ليل ونهار
تقربت اله وحطت ايدها على كتفه :مهند اني اسفة ماكنت اقصد قلتها غصب عني
مهند بعصبية اخد المكياج وكسره وكسر كل شي على التسريحة
مهند : روانو طلعة من البيت مافي كل شي تبي انا راح اجيب الش بس تطلعي مستحيل
طلع من الغرفة وتركني في حيرة انهرت حسيت ان حياتي جحيم ........
ولما شفتش بلمدرسة كنت رايح المدرسة اخد ملفي لان حتى الجامعة محرمة عليي..
بكت روان : قولي الي يداليا ........هذه غيرة طبيعية .....بموت ....ماقدر استحمل اكثر من كذا ....والجنين الي في بطني بيتعذب معاي .....يوم دريت اني حامل اكتأبت
قلت اله : مهند اني حامل ......
مهند فرح والدنيا ماتوسعه : يعني انا راح اصير اب ...قولي الى روان ويش تبي اطلبي واتمني
((روان فكرت ان اراح يتغير وينفد كل الي تقول ....وتبي تستغل الفرصة))
روان : ابي اطلع .......ابي اشوف الناس من زمان اني في البيت
تغيرت ملامحه : يعني مليتي مني وين كلامك الي تقوليه ان يكفي في الدينا انا وانت
روان : مهند اكيد انت تكفيني بس ابي اشتم هواه انت تشوف امك وابوك تروح العمل واني ابقى لوحدي .......(( جلست تصيح )) ..اشتتقت الى امي
مهند : خلاص ولايهمك ..راح تطلعي لكن مافي طلعة من دوني أي مكان تروحي اكون انا موجود
روان : طيب .....((ابتسمت )) ليش مانروح السوق نشتري اغراض الى الطفل ؟؟
مهند ابستم لما شافها ابتسمت : تامرين امر حياتي
تقرب الها وقبلها على خذها :لما اشوفك مبتسم الدنيا كلها تبتسم الي
في السوق .......روان : مهند تعال شوف هذه العبة مرة تجنن
مهند : خلاص نشتريها
روان انتبهت الى السعر : بس غالية
مهند : مايغلا عليك شي غناتي .......
اشترينا العبة ......روان : جوعانة
مهند : خلاص ندخل هذا المطعم .........جلسنا
مهند :ويش تبي تطلبي
روان : اممممممممممم ويش تبي انت
مهند : بروستد وتبولة
روان : واني بعد .......))ابتسمت
مهند : تقلديني يعني ....هههه
روان : ليش مايصير اقلدك ...مثلت دور الزعلانة
مهند : الا يصير ونص اهم شي ماتزعلي يحبي
روان في بالها اهم شي مازعل ها.........لكنها مازالت تحبه مع كل الي صار بينهم
قام مهند الى النادل يقول الطلبية
مر شاب وجلس يطلع في روان مشى قرب الطاولة ورم شي على الارض
انتبه مهند الى صار واشتعل ..لحق الشاب ومسكه من كم ثوبه
:ليش جالس تتغزل في مرتي صج اهلك ماربوك وترمي ارقام
الشاب :انا مارميت شي .......
مهند : وتكذب بعد ....قليل ادب
الشاب : لاتغلط
روان انحرجت من الي صار .......توها تحاول تستانس ويالله قنعته يطلعوا يغيروا جو ......تصير الهم مشكلة ....مهند جلس يهاوش ويضرب
جت مجموعة حاولوا يهدوا الوضع ,,,,,قال النادل اصلا الشاب صادق والي رمها كانت ورقة كلينكس ومافيها شي ......
مهند انحرج ....وصل مدير المطعم وطلب من مهند يطلع من المكان
في السيارة ,,,,,مهند كان معصب الى اخر درجة روان ماسكة حالها ........
مهند : انتي السبب ..قلت الك مافي طلعة والحين لاتحلمي تطلعي
روان : هذه المواقف تصير.. مو بس احنا الي تــــــــصير النا ولو تابعنا مانطلع ابد
مهند : أي انتي قلتيها اذا الحل بجلسة البيت خلاص تجلسي وقلت الك أي شي تبي راح انفده ثياب ،اكل ،ماي ،شراب ،كل شي راح يوصل الش جاهز ويش تبي اكثر؟
روان : ابي حريتي !!!
مهند : نعم ويش قلتي؟
روان : الي سمعته
وقف السيارة ....
مهند :.يعني تبي الطلاق ؟!
روان : لا انت فهمتني غلط
مهند : لا فهمتش صح ......يعني صارت حريتش اهم من ان احنا نظل مع بعض
روان والعبرة خانقتها : مهند ويش فيك ؟؟؟ انت تغيرت من تزوجنا
كمل الطريق وبصمت.... لما دخلو البيت سكر كل الابواب والمخارج والنوافد
دخلت روان غرفتها رمت بجسمها على السرير بعد فترة بدلت ملابسها جلست تفكر في هذا الوضع وهي تسمع صوت الاقفال في كل مكان وفعلا هني حياتها تحولت الى سجن
وماراح تطلع منه حاولت تنام حطت راسها على المخدة وكان شعرها مخبي وجهها والافكار تدور في بالها هل تتطلق ؟......مستحيل مهند يطلقها بيعلقها طول حياتها ؟ اهرب ؟
دموعها سالت على وجهها .....
دخل مهند بهدوء وتقرب اليها.. حرك خصلات شعرها وقرب الى اذونها وقال
ماراح تشوفي الشمس ابد ....لاتخافي انا راح اكون الشمس في حياتش.......) وضحك)
روان عملت حالها نايمة ولا تسمع شي ........... وهذه الحال الى هذا اليوم
روان : والحين يداليا ويش رايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
داليا انصفعت : .........معقولة توصل الغيرة الى هذه الدرجة
روان : اييي يداليا معقولة ......اجل عروس تكون حياتها جحيم
داليا :ليش ويش السبب الي خلاه كذا؟؟؟
روان : سالته وقال الي
مهند : انا كذا اصلي كذا... اغار ....وغيرك يتمنى هالغيرة بس انتي رافضة النعمة
روان :قهرني هذه نعمة ...هذا جحيم
تخيلي يقول لما كنا صغار شافني صديقه
وقال : والله يحظك نسيبتك ملاك على الارض
روان تقول الى داليا :ماقدر يصبر وضرب صديقه زين ماقتله هههه
ضحكت وبكيت في نفس الوقت مجنون مو صاحي ...بيقتلني .....بيجنني
داليا : والحل ويش بتسوي ؟؟؟؟

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( كلنا كالقمر .. له جانب مظلم))
][ …….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []................
روان ": اصبر .....(.وتنفست الصعداء ).... تخيلي داليا كان شهر عسلنا وفترة خطوبتنا ....أروع مايمكن ..... عشت احلى ايامي معاه ... لكن الحين اتعس ايام حياتي ..اعيشها في هذا البيت ...
داليا : روان ....... اتحمليه ..... يمكن بس هالفترة بعدين يتغير ....يمكن
روان قاطعت كلام داليا وهي تصيح : اذا الحين اذكر كلامه ,,,,,,من اول يوم كلمته فيه ... استوعب اشياء كنت غافله عنها ... مأظن يتيغير ... هو كذا مهند الغيور .....
تخيلي حتى البيبان يسكرهم .... كل مفاتيح البيت عنده
داليا : أجل كيف أنا دخلت؟
روان : لان اليوم بصدفة نسى المفتاح
بعد ساعه طلعت داليا ...... وحست روان بوحشة البيت ....ظلت جالسه على الكنبه تفكر ... خطرت الها فكرة جنونية .... بس قررت تنفذها ....
دخل مهند وهو يسكر الباب ....جت روان .. على طول حظنته وهي تقول : مهند حسيت بالوحدة بدونك ...ماتدري كيف كل يوم اشتاق الك ....
مهند بادلها العناق وهو يطلع في ملامح وجهها ويحرك خصلات شعرها : ويش فيش اليوم حياتي ....؟ اتمنى كل يوم تقابلين بهذا الترحيب الحار ......( وقبلها على جبينها) ...
روان : اني كل يوم جدي ... بس انت ماتحس اليي
مهند ضحك بخبث ....: انا عارفك تبي شي اكييييييييد ....روانو بل هالحركات حياتي ... اعترفي ويش تبي وبجيب الش ... اذا تبي القمر انا حاظر ..
روان ضحكت : اييه ابي ... تظل معاي طول عمري .... تدري قمت اخاف اليوم ..... لان امي تقول يمكن مهند ينساش لما تجيبي الولد او البنت ...... صحيح مهندي راح تنساني اذا جبنا الولد او البنت ...؟( وهي حاطه ايدها على خده )......
مهند : لاتسمعي كلام امش الغبيه ... لو كان الولد او البنت ينسوني وياش ....اذبحهم
روان انصفعت وهي تفكر الى هذه الدرجه وصل .....ضحكت ضحكة اصطناعية
مهند : المهم حياتي ......انا جوعان ...... لايكون تغذيتي قبلي ..
روان تفكر (مستحيله ذي ناوية على روحي ) : طبعا لالالا يبي الها سؤال
مهند ابتسم : يالله نتغذى
في منتصف الغذى
روان : أي حياتي .... ناقصنا اشياء الى البيت
مهند وهو يهضم اخر لقمة : قولي وانا بجيب
روان : ايي..بس مابي اثقل عليك ....
مهند : قولي وانا حاظر
روان : أوكي ... ناقصنا ......( وبدت تعدد الى الاغراض الي تحتاجها ..تبي تشغله عشان تنفذ خطتها .. البنت مو هينة )
مهند : بس هذولا الاغراض ... متى تبيهم ..؟
روان : أي حبيبي ..... أي وقت يناسبك جيبهم ....(ودها تقول اليوم بس خافت يحس )
مهند : أوكي ..... بنام والعصر أجيبيهم الش ... أو المغرب
روان : يعطيك العافيه حياتي ...
قامت ترتب الطاولة ... وهي بتاخد صحن مهند ....مسكها من أيدها .....
مهند : ابيش كل يوم تنادين بهذه الاالفاظ .. الي اليوم مكثرة منها ....هاحياتي .....
أبتسم الها ..... وقام ياخد له دوش (يتسبح )
روان تفكر ... شكلي كثرت من الغزل اليوم ... يبي اليي أنتبه الى تصرفاتي
ظلت شاردة تفكر ... ومانتبهت الى مهند يناديها
وهوحاط ايده على كتفها ...( روان ...روان )
توترت .....
روان : ها .....نعم
مهند تعجب يفكر ويش فيها ....: ويش فيش روان اليوم ؟
روان حمر وجهها : لا ولاشي احس حالي تعبانه ..من الحمل تعرف .. أول حمل اليي
(ابتسمت بكلافه )...لاتخاف دوار بسيط ...وبيروح
مهند حط ايدينه على أكتافها ..:اسمعي حياتي ..أذا هالحمل ...يتعبش مانبيه ...
روان تفاجأت
ضحك مهند : هههه أمزح وياش .. هذا الشي يربطنا ببعض ....ومستحيل أتخلى عنه وعنش ....لاتخافي أنروح المستشفى اذا تبي .....أو أذا تبي أجيب الش الدكتور هني .. ويش رايش ؟
روان : لاهذا ولا ذا ....لاتتعب حالك ..... احس حالي مرتاحه
تباعدت عنه ودخلت الغرفه ....دخل مهند الغرفه ... طالع فيها بنظرات شك ...كان بيتكلم بس غير رايه راح لسرير ونام ......
بعد ربع ساعه روان طلعت لصالة......تمشي شوي وتقعد تمشي شوي وتقعد ......تفكر تفكر
مضت نص ساعه وهي تفكر
بعد خمس دقايق طلعت جوالها وكتبت رساله الى داليا
وهي تكتبها تقول اني عارفه مهند راح ينام ساعتين تقريبا .. يمديني اخد راحتي الحين
كملت الرساله وكتبت فيها ( داليو أبي اهرب من مهند ...ساعديني !!)رسلتها وقلبها يدق خايفة يصحى مهند ..مضت ربع ساعه ولاردت داليا على روان ... المشكله روان ماتبي تكلم داليا ....تخاف مهند يسمع صوتها .. ويصحى ....دق جوال روان الا هي داليا تتصل .. من حظها حطته على الصامت ..عطتها مشغول ورسلت الها مسج
((مهند بالبيت بس نايم ردي عليي برساله ))
فجأة سمعت صوت جوال مهند يدق ... خافت..... قامت بسرعه تمسح الرسايل الي رسلتهم.. توها بتكتب الى داليا انها لاترسل الها الحين ممكن مهند يشوفها .. طلع من الغرفه ... توترت .....ماعرفت ويش تسوي بحالها ....رمت الجوال بعيد على الكنبه ....وقفت تسرع الى مهند جنب الغرفه ....
روان : شو حبيبي .. من الي أزعجك وصحاك من النوم ؟؟!
مهند :لا ماحد ... بس انا ...وقت اليي الجوال .... اساس اليوم ...عندي شغل ضروري ...
وانتي ليش مانمتي اليوم .. عادتش تاخدي لش قيلولة ؟؟
روان ..: مافيني نوووم ..... ملانه أنااام
مهند : اهاااااا
دخل الحمام بدل ملابسه ...وهو جنب المرايا ... يزبط شكله ....طالع في روان الي منزلة برطومها الى الارض طفشانه وزهقانه .... أشفق عليها شوي ...
مهند : روانو ويش فيش ...؟
روان : ولاشي .... بس زهقت ... مليت ........ ابي اشوف العالم .......مو حاله لاتلفزيون .... لاطلعه .. لاشي ...
مهند عصب ..: تقرب الها :.... يعني مأملي عيونش ها ؟
روان : ياربي مهند .... والله مو قصدي أنت .... يعني من اشوف العالم تفهمها أني مليت منك
قاطع كلامها : ويش تبي أكثر روان ؟ كل شي تبيه أجيبه الش .... تبي تشوفي أمش بنوديش ..
روان قامت تصيح : ليش ماتفهمني ....؟
مهند مسكها من ايدها : شنو مأفهمش ..... أنتي ماتفهميني .... يعني أنا بذمتش روان مقصرة معاش ... جاوبيني ..
روان سكتت وهي تمسح دموعها
مهند : روان جــــــــاوبيني
روان باعدت أيدينا ..... وهي تباعد وجهها عن وجها ماتبي تطلع فيه
مسك ذقنها بقوة هالمرة : روان جــــاوبيني ..
نزلت دموعها وبعصبية : لــــــــــــا لا أرتحت
باعدت ايدينا وراحت الحمام
مهند : هين ياروان .....
طلع من البيت

][………… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []................
روان وهي تمسح ادموعها تفكر ...خلاص ماقدر استحمل اكثر هالعيشة ..راح انفد الي في بالي
لكن ..اذا رجع وشافني ويش بسوي ؟ ..ياربي ...رجعت الى مكان الجوال اخذت وشافت ثلاث مكالمات من داليا .........اتصلت الها وكلمتها
داليا : هلا روانو وينش ويش صاير ؟
روان : داليا اني فكرت وقررت وراح اهرب
داليا : ويش قاعدة تقولي انتي ؟ وين جالسة ؟ لايكون تفكري حالك في فيلم واني مادري ؟
روان : ليش اني اقدر اشاهد فيلم عشنا اتأثر ؟
داليا : ههههه ))انتبهت داليا ان الضحك مو وقته وا ن روان مصممة على هذا الشي . واضح انها مو قادرة تكمل اكثر ....
روان : .......
داليا : اسفة والله مو قصدي اضحك .....بس هذا مو تفكير ناضج... اصلا انتي اذا هربتي راح تزيدي الطين بلة
روان : خله يزيد .....اصلا هو زاد وخلاص
داليا : اصبري .....الله كريم ..وماتدرري يمكن لما تجيبي هالطفل راح يتغيير ويرجع كل شي مثل الاول واحسن
روان : لا ماراح يرجع اني اعرف مهند يداليا ...انتي ماسمعتي لما قلت اله ان هالوالد راح يخليك تنساني ؟ تتوقعي ويش قال ؟
داليا : ويش قال ؟
روان : قال لو راح ينسيني وياك اقتله .......
داليا : والله مادري ويش اقول الش ؟
روان : لا تقولي شي بس ساعديني في خطتي ارجوش ارجوش اذا الي معزة عندك )) وهي تبكي .........ساعديني مابي هالعيشة ...مابيها
داليا :خلا ص راح اساعدش .......طيب انتي ويش تبيني اسوي بضبط ؟؟؟
روان: ابيش تجي عند بيتنا وتراقبي اذا جى مهند او لا واذا شفتيه ..كلميني او ارسيلي كولمي او دقي ثلاث دقات ......
داليا : طيب اهو وين الحين ؟؟؟؟
روان : اتوقع في الشغل راح اتصل واكلم السكرتير في الشغل
داليا : طيب اذا تأكديتي كلميني وراح اجي
روان : طيب
........بعد ربع ساعة ......اتصلت روان على الشركة
كان مهند توه طالع من مكتبه لما سمع السكرتير يتكلم مع شخص في التلفون
روان : مشكور ماتقصر مع السلامة ......
سكرت التلفون....... ودقت على داليا وقالت الها انها تأكدت في العمل
بدأت في تنفيد الخطة .......خدت الحبال ..وتوجهت الى المطبخ لان النافدة الوحيدة الي من دون شباك حديد كانت في المطبخ ...الشي الي ماحسبت احسابه...... انها ضيقة شوي قامت رمت عباتها ...وشنطتها
وقبل لاتطلع من النافدة فكرت ان مهند يمكن يرجع في أي لحظة فسدت باب المطبخ بطاولة الكبيرة الي حركتها بصعوبة وفي طريقها الى النافدة تذكرت الجوال .....
روان :كيف انا غبية لهدرجة.. نسيت جوالي في الغرفة .....ياربي
رجعت الى الطاولة وحاولت تحركها بصعوبة وبكذا ضاعت نصف ساعة
داليا وصلت الى بيت روان ..ماعرفت وين توقف؟ فقرت تجلس في الحديقة المواجهة الى بيت روان
كانت الحديقة تختلف عن الي كانت تزورها مع باسل لكن هم حلوة
وفجأة شافت سيارة مارة كانت دوم تراقبها من نافذة غرفتها وهي سيارة (باسل)
وقالت في بالها ليش لما افكر فيه.. دائما اشوفه؟؟؟؟؟؟؟
توقفت السيارة.. وتوفقت نبضات قلب داليا معاها ..نزل باسل من السيارة وكان واضح ان هو مو لوحده معاه امه ,واخته ,ودانة ,وامها ,وخت دانة الصغيرة. تقربوا الى الحديقة ودخلوا
داليا تلعوزت مو عارفة ويش تسوي ؟؟؟؟؟؟
وقفت ومشت في طريق ثاني .......وتمنت ان احد مانتبه....
لما بدوا يجلسوا زهرة قالت : كأنها داليا لو انا غلطانة؟؟
ام باسل : امممممم والله مادري يبنتي مواكيد اهي
باسل في باله الا هذه هي قلبي عارفنها
دانة بقهر : لا مو اهي ..ماتوقع ان داليا تتمشى لحالها.. الا اذا زهقت من جلسة البيت بعد الي صار الى صاحبتها
دانة في بالها )وانا من اروح مكان اشوف هالغفيفة )) التفت الى باسل الي كان لسا يراقب داليا
وزهرة انتبهت الى باسل.. وهم أنتبهت الى دانة الي جالسة تراقبه
حبت تقهر دانة وقالت: باسل ليش ماتروح تشتري النا عصير من البقالة؟؟ لاني نسيت اجيبه معانا.....
باسل : ها ويش قلتي؟؟
زهرة : ههههههه ولا شي يالولهان <<<<<<< زهرة عارفة مشاعر اخوها تجاه داليا ولما حصل هالموقف ماتت ضحك ....لان دانة اكيد احترقت الحين
باسل باحراج : طيب ولا يهمش ,<<<<<<<<<اخدها فرصة لان البقالة موجودة في نفس الطريق الي مشت فيه داليا

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( الحياة لاعبه ومن لايعرف اصول العبه يخسرها))
][ ………….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...............
((في بيت روان))..........
روان ركبت تسرع إلى غرفتها ....وصلت إلى جوالها.. اخدته ..ونزلت.. وهي نازلة ..تسد الباب على ثوبها وتطيح على ارض الممر.. ركبتها تألمت..جلست تبكي من التوتر والخوف والألم ..خايفة ..يرجع مهند ويشوفها ...وهذا الوضع من التوتر والقلق اربكها ..وماخلها تفكر زين .. استعادت توازنها ..تنفست ..شجعت حالها وهي تقول ((روان انتي قوية ..وماراح يكشفش مهند ..ولازم انفد الخطة ..وقفت فتحت الباب ..وسرعت تنزل لكن ..ركبتها تألمها والدرج طويل ..
((في العمل)).......
مهند : من الي متصل ؟ ))))وهو جالس يوقع على الملف....
السكرتير : هذه زوجتك ...استاذ..
مهند " زوجتي ؟! وليش متصلة ؟
السكرتير : تبي تعرف اذا انت في المكتبة او لا ؟
مهند بتعجب ومستنكر هذا الشي " ويش سألتك بعد ؟
السكرتير : سألت متى وصلت ؟ومتى راح ترد البيت؟ ! الظاهر خايفة عليك هههه او انها تحظر الك مفاجأة..
مهند في باله :ماظن وليش مهتمة بوقت رجوعي إلى البيت إلى هذه الدرجة ؟خلص الملف وفكره مشغول ....اكيد روانو عندها شي او تحاول تسوي حاجة عارفها زين
دخل ايده في جيب الجاكيت يتفقد المفاتيح وانتبه ان مفتاح الباب الخارجي ..مو موجود بس مفتاح الباب الداخلي وباقي المفاتيح موجودة ..وتذكر ان عنده نسخة عن المفاتيح في الدرج اخدها بسرعة ..وهني فهم خطتها ..وقف بغضب (هين ياروان)
طلع من المكتبة بعصبية ..وكان واحد من الموظفين يبي يقابله.. حقره وطلع بسرعة
ركب السيارة بعصبية وبسرعة جنونية بدا يسوق .......
روان وصلت المطبخ وحركت الطاولة ..وتوجهت إلى النافذة ..لما حاولت تقفز شافت رقم مهند يتصل بها .....انصعقت ..ومن الصدمة تطيح برة النافذة ومن حظها مسكت الحبال
روان : اكيد اكتشفني يااااااااااااااربي
............ ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
في الحديقة...باسل مشى بسرعة يحاول يلحق داليا
دانة تبي اي عذر عشان تلحقه لكن زهرة مسكتها وقالت الها: امسكي سارونة الصغيرة تبيش
ام دانة : اي يبتي لان ام باسل تصب الشاي وأني راح أجيب اشياء من السيارة
دانة : لكن مفتاح السيارة مع باسل اجيبهم من عنده..
زهرة : لا مايحتاج اهو عطاني المفتاح )))وروتهم المفتاح
دانة : طيب ليش ماتمسكيها انتي يازهرة؟؟
زهرة : اسفة غناتي الحين بكلم خطيبي
عصبت دانة ومسكت اختها
باسل وصل إلى داليا : اهلين داليا
تفاجأت داليا مو مصدقة عيونها
وبحيا : اهلين
باسل : ليش تتمشي لحالش في هالوقت ؟
داليا ماعرفت ويش تقول ؟؟
داليا /: انتظر صاحبتي وتأخرت عليي
باسل :اهااااااا ........طيب ماعندش جامعة اليوم والله صرتي كسلانة خلاص ههههههه
داليا انحرجت وانقهرت في نفس الوقت وكان واضح على وجهها
باسل : بعدش مثل قبل بسرعة تعصبي ...تصدقي احب اقهرش واشوفش معصبة
داليا : وشكلك بارع في هالشي ...للأسف موهبة تفشل
وباعدت نظرها عنه
باسل ضحك اكثر وبعدين سكت وقال: إلى هذه الدرجة تكرهيني ؟
داليا تفاجأت وحمر وجهها هذا ويش يقول اني مستحيل اكرها
داليا : اني ماكرهك بلعكس ......وندمت انها قالت اخر كلمة استحت اكثر )اني ويش قاعدة اقول ويشو بلعكس صج هبلة...
باسل استانس : صحيح داليا ..انتي ماتكرهييني ؟ ......جلس يطلع فيها
نزلت راسها إلى الارض : قلت الك ماكرهك بس اذا مو مصدق كيفك ههه
باسل : الا مصدق .....بروح البقالة تبي شي ؟
داليا كانت جوعانة بس ماحبت تثقل عليه ومو حلوة تطلب شي
داليا : لاشكر الظاهر اخرتك عن عائلتك
باسل: ماخرتيني ولا شي اصلا الجلسة معاهم مو حلوة واجد سوالف الحريم تفشل ههههههههه
داليا : احم احم نحن هنا
باسل : بس انتي غيرر ....من يوم انتي صغيرة انتي غير
داليا استحت والدنيا ماراح توسعها ونست روان المسكينة
((باسل يحليليها وهي مستحية ))
راح البقالة وشتر العصير واشتر الاسكريم الي تحبه داليا من يوم هي صغيرة واخد إلى واحد
لما رجع شاف داليا جالسة تناظر في الساعة وتناظر في البيت الي قدامها
باسل : داليا ....((.عطاها الاسكريم وانتبهت ان الاسكريم نفسه الي تحبه من زمان)) ..وعرفت ان باسل مانسى اي شي من طفولتهم المشتركة
باسل عرف.. وفهم نظرات داليا : اتوقع لسا تحبيه صح ولا انا غلطان ؟؟
داليا اخدته : امممممممممممممم امممممممممم
تبي تلعوزه : هههههههه الا صح
باسل ابتسم :صحيح .. اهو مو حلومرة.. لكن نواكب موضتش القديمة ههههههه
داليا: والله ماحد ضربك على ايدك وقال الك تاخده
باسل : اشفقت عليش لان صوت بطنش ازعجني
داليا بغضب : اجل مابي .....
باسل : هههههه العب عليش اكلي والله ازعل منش
داليا : هههه ليش مفلس الاخ ماتقدر تشتري اغلى من ها الايسكريم ؟؟
باسل : الا اقدر بس هذا الى ذكريات خاصة صح والله لا؟
داليا : صح
بدو ياكلو وفجأة شافو دانة تقربت ...داليا بتقوم
باسل : على وين ؟
داليا : اسفة تأخرت مشكور ماقصرت
باسل : أساس دانة جت ؟؟
داليا بتتكلم شافت روان تتصل وتذكرت الاخت انها نست حالها
داليا : لا موعشانها بس امي اتصلت عليي.... باي
باسل : داليا ...
داليا : نعم
باسل : انتبهي على حالش
داليا : طيب مع السلامة
مشت ولما رجعت إلى بيت روان ..وقفت روان عن الاتصال
في بيت روان) اخير طلعت روان من نافذة المطبخ تنفست الصعداء .لمت اغراضها
داليا كانت قريبة توصل إلى بيت روان ..وانتبهت إلى سيارة وقفت عند باب بيت روان واضح انها سيارة مهند انصعقت داليا
دقت على روان...
روان :الو داليو باركي الي طلعت
داليا : رووووووووووووانوووووووو ....مهند
روان وهي تمشي وقربت إلى باب البيت : مهند..توقفت عن الكلام لما أنتبهت إلى هيأت مهند خلف الباب طاح من عندها المفتاح الي في ايدها..
روان :ياااااااااااااربي
سكرت الجوال بسرعه ..تركض بترجع إلى المطبخ مو عارفة وين تروح ؟؟
ومهند يحاول إلى ان فتح الباب .....وجلس يطلع في المكان ...
روان جلست خلف الطاولة الي محطوطة في حديقة البيت ..وتنفسها شوي وينقطع .. وبدت تعرق ..مهند مشى بخطوات هادئة ..وانتبه إلى المفتاح نزل إلى مستوى المفتاح واخده..
تذكر ان النافذة الوحيدة الي في البيت ..وتقدر تطلع منها روان اهي المطبخ توجه إلى النافذة وتأكد من حدسه.. لما شاف االنافدة المفتوحة والحبل
ضحك من قلبه ...لان متأكد ان روان بعدها في البيت وخصوصا لما شاف مفتاح البيت ونافذة المفتوحة
استغلت روان الفرصة ان هو ملتفت إلى المطبخ وظهره ماعكسنها وبدت تمشي إلى الباب الي كان مفتوح نسبيا ......من العصبية نسى الباب
مهند: هههههههههه غبية ....غبية ياروان وماكنت اعرف انك غبية إلى هذه الدرجة؟
مافي مكان غير الطاولة الي في الحديقة ..مشى بتجاها و..عصب لما ماشافها وحس الها وهي تركض نحو الباب
مهند : روووووووووووووووووووووووو ووان
سرعت في المشي ....وهي تبكي وتدعي ارجولها تساعده ....وهي تعرج
مهند سرع بأقصى ماعنده : مابتروحي مني .......
ركض خلفها وحاول يمد ايده إلى ايدها ويمكسها..... وهي تظل تركض
ومانبهت إلى الحجرة في طريقها وتعرقلت وطاحت......
وصل الها وبنفس متقطع نزل الها : هذه اخرتها يروان... تحاولي تهربي مني (مسك ايدها)
وهي تبكي وتضربه بأيدينها : اتركني مابي اعيش وياااااااااااااااااااك
مهند عصب وضربها كف ..ندم لما ضربها ..وتمنى يقطع ايده ولا يضربها نحنى ..وجلس يبكي :ليش ياروان ليييييييييييييييييييييييي ييش ؟ انا احبش والله نسيتي .......؟؟
حطت ايدها على خدها من الصدمة ..وحست الدنيا تدور ابها ..وغمي عليها اخر شي شافت وجه مهند الحزينة ((رواااااااااااااان))
((كانت داليا تدق على جوالها وماترد........))
مرت ساعة اخر شي قررت تعود البيت لان شكله مهند كشفها... خافت عليها موووووووووت
دخلت داليا غرفتها وهي تفكر ....... روان كانت تحب مهند ...والحين تتعذب معاه .... وسيم يحب شذى ...لكن فقدها ...... ياربي .....الحب يخوف ..... ممكن تحبي شخص وبعدين تكتشفي ان مشاعرش تجاها .... بس اعجاب ويمكن اقل .... او يتحول الحب الي بينكم إلى ((شيطان)) يدمر حبكم ... لالالا ويش قاعدة اقول وأهربد ....أبتسمت كل هذا من يوم كلمني باسل ....صحيح غبية ....ضحكت.... يمكن كلمني بس جدي يعتبرني اخته وبس ...مجرد سؤال عن الحال .....
بعد ساعة اتصلت على جوال روان تبي تكلمها جوالها مغلق ... قلبها بدى يدق بقوة .....وهي تقول روان ...حاسة انه فيها شي ..

][………. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤?………….. []
روان إلى الان ماصحت لسا غاطة في نوم عميق ..... مهند جالس على الكرسي الي جنب السرير وهو ينتظرها تصحى..وفاتح كم قميصه ..وهو يعض على أشفته قهر
روان صحت .. فتحت عيونها وهي تحاول تذكر الي صار ..ذكرت صورة مهند وهو يصيح ... طالعت فيه جنبها على الكرسي .... باعدت عيونها عنه ..مانتبه الها لان كان شارد بعيد
قامت تفكرأكيد جالس يفكر يبني سجن بالبيبت أو يذبحني .... مجنون والله مجنون دارت ظهرها عنه ودموعها تنزل من عيونها ..وهي تقول الله يصبرني بس ......مشكلتي أني أحبه لو مهما صار ....
أنتبه مهند إلى حركتها .... قام من على الكرسي وهو يقول
مهند : روان أنتي صحيتي ... خفت عليش .. الحمدالله أنش بخير
وهي لسا عاطيتنه ظهرها ولا تكلمت .......
راح إلى الجانب الثاني من السرير..... أنتبه أنها مسكرة عيونها غصب عنها ... ماتبي تطالع فيه .. وأنتبه إلى دموعها على خدها تسيل ....
مسك أيدها ... مسح دموعها .... تفاجأت فتحت عيونها .... شافت أبتسامة على وجها ...
مهند : أنا كنت غبي .... أوعدش راح أعود مهند الي تحبيه ... راح اغير من حالي عشان روان زوجتي ..وأم ولدي الي راح يجي ........روان تسامحيني ؟؟؟؟؟؟؟
روان تفاجأت هالتغير المفاجأ ....قالت بصوت واطي : مهــــــــند ..
مهند : عيون مهند ... سامحتيني روان ؟؟؟
روان تفكر ..... ( أكيد .....أني ماقدر ماسامح حبيبي وابو عيالي )
مهند : رواااااان ...... تكلمي
روان تبي تحرق اعصابه ..... سكرت عيونها ...
مهند عصب : روانو ادري عنش مو نايمة.... بل غباء وظرافة عليي يالله تكلمي ..
روان قامت رومت عليه المخدة : أكيد سامحتك يالغبي ..
تفاجأ مهند كالعادة روانو صبري عليي رمى عليها المخدة: اعرفش يشريرة
روان : بـــــــس ...
مهند : ويشو .بس ؟؟
روان : بس توعدني ماتعود اليي مثل قبل ...... فاهم ؟
مهند : أكييييييييد أوعدش يادبة
وجلسوا يضحكوا ..... حست روان ان الحياة عودت الها مثل ماكانت ..... اليوم الي بعده .... القفول الي على الباب..مهند قرر يمحيهم (شلعهم –خلعهم _شالهم) وروان بتطير من الفرح وهي تشوف هالمنظر الي كانت تحلم فيه .... حطت ايدها على اكتافه : مهند عن جد ناوي تتغير ...؟
مهند ترك الي في ايده : قلت الش عشانش حياتي ...(حط أيده على راسها ) مابي افقدش مرة ثانية ....
روان الدموع في عيونها ماعرفت شو تقول .....( حست بالغباء لما شكت إلى داليا حالتها ... الحين أكيد داليو على أعصابها )
فكرت تتصل الها بس غيرت رايها ... تبي تفاجأها وتخبرها عن تغير الحال من جديد بينها وبين مهند
جهزت الغذى الها والى مهند .....في منتصف الغذى ...مهند قال: روان...؟
روان : ها..؟
مهند : اذا تبي تزوري صديقاتش .... امش ..... مدرساتش ...قولي ..
روان ابتسمت : عادي .. بس اذا ماتبي براحتك .....
مهند : لالالا ابي راحتش .. متى تبي تروحي إلى صديقاتش ... اليوم او بكرة
روان : يصير اطلع مرتين ؟؟ >>>>> مسكينة مو مصدقة عمرها
مهند ابتسم : في مقابل اذا طلعتي مرتين ...(قالها ببتسامة )
روان : شنو المقابل ...؟
مهند : أنتي وأفكارش الحلوة .... قام من على الطاولة وغسل ايدينا ..وهو بيرجع الغرفه .. روان تلحقه وتوقفه ...حظنته بالقوة وهي تقول : ماني مصدقة مهند رجع اليي
مهند يضحك ....: روانو خرعتيني الله يغربل بليسش ... هذه هي افكارش الحلوة ....
تباعدت عنه : ايييي اذا ماعجبتك مابتشوف غيرها .. ((قالتها بعصبية ))
ضحك مهند : ابي اشوف أحلى منها بعد
روان : طماع
مهند : توش تدري؟؟ ههه
روان تفكر من زمان ادري بس ماقدر اقولها قبل !!
مهند : روانو
روان : نعم ....
مهند : يالله أدري عنش تبي تروحي إلى صديقاتش مو قادرة تقولي ... يالله البسي عباتش وأوديش الهم
روان : واللـــــــــه .....؟؟
مهند : اييييي والله ......
روان : أكيــــد
مهند : أكيديــــــــــن
روان طارت إلى غرفتها تبدل ملابسها بسرعة الضوء .... مهند جالس يتصفح مجلة
شافها بسرعة خلصت
قال : الله الله اشوف اذا اجيب طاري صديقاتش تتحمسي واجد
روان : يوو أخاف تعديت الحدود الحمرة .. أبدل ملابسي اذا مو عاجبتك ..؟)( قالت اخر عبارة وهي حزينة من زمان ماترتبت وتكشخت )
تقرب الها وهو يطالع في وجها ....
روان استحت : لالا لاتخاف .. بس حطيت كريم اساس ...... وروج خفيف
مهند ضحك : ادري
روان : أجل ليش تطالع فيني جدي ؟؟
مهند : حلال .. يعني مايصير أطلع في مرتي ..؟ لايكون تستحي مني روان ... وجلس يضحك .... اول مرة تشوف مهند فاطس ضحك جدي ......
روان عصبت : لالالا يالغبي ... نظرتك كانت غريبه ....
مهند : اييييه انتبهت طلعت الش حبة في خدش الا على اليسر .. ههههههه
روان : لاتكذب .... طالعت في المرايا .... ( ياربي صحيح )
مهند : لاتقلبي اليي البيت مناحة لااحذفش ....
دخلت الغرفه وهي تطالع بالمرايا وتفكر مهند انقلب واحد ثـــــــــــــــــــاني الله يستر منه بس
وصلها بيت داليا ومشى عنها ......دقت باب بيت داليا....
فتحت الباب فاطمة وتفأجات : روانـــــــــــــــــــو وينش من زمان ماشفناش؟؟
وحظنتها وهي تقول: واني بعد وحشتوني
داليا : من الي عند الباب فطموه؟؟
فاطمة : وحدة تحبيها.....
تقدمت روان وهي مبتسمة : هذا .....انتي يالمصقوعة
داليا : روانــــــــــــــــــو ؟؟؟؟!!!!!!
قام للصراخ وحظنوا بعض....
داليا : خفت عليش موت يالمصقوعة .... وانتي بخير .. بس شغلتش تخرعي الناس ... طالعت فيها .... ويش هالحلاة غناتو
روان بحيا : يعني ماتبيني اصير بخير .. ولااصير جميلة عشان لاأنافسش ها ؟
داليا : لا يهبلون ....
فاطمة : وانتي داليو ياغبيه تسولفي معاها عند الباب .... قولي الها تفضلي.
روان بعصبية مصطنعه : ايييييي كيف تخليني عند الباب ها ؟
داليا : شوي شوي عليي لااطردش هههههه امزح تفضلي البيت بيتش..
دخلوا غرفة داليا الي كانت المقر السري الهم ثنتينهم مقر اسرارهم وسولفهم
روان : وحشتني غرفتش ......(( قامت تطالع في الغرفه وانتبهت إلى دفتر الصور الي كان على الطاولة ... انتبهت إلى صورتها اهي وداليا وشذى .... داليا في الوسط بينهم وحاطة ايدينها على كتف روان وكتف شذى الي كانت ابتسامتها طالعه من القلب ... روان كان في عيونها دموع يوم شافت صورة شذى ))
حنت إلى ايام الدراسة وطلاعات ... والوناسة والتهيص ..... من ماتت شذى ... تغيروا ..الكل منشغل في دراسته .. إلى الان اصواتهم في بالها وهم يدوروا على المدرسة وهم يغنوا غنيتهم الي يحبوها ..... الانكليزية ( ( any time you need friend
بعد مايقولوها يجلسوا يضحكوا ... ابتسمت روان إلى الايام الجميلة ...الي عاشتها في المدرسة
جت داليا وفي ايدها كاس عصير إلى روان ..انتبهت داليا إلى روان الي كانت تطالع في البوم الصور
داليا: اشتقتي الها ...؟؟!
روان : اييي .... احيانا اتمنى اعود إلى ايام الدراسة ... الي كنت اتمنى تنتهي والأن مشتاقة الها
داليا : تدري ....شذى مرة قالت يوم قلت الها هالكلام (ايام عشنيها .... وانتهت ... لازم نعيش غيرها .. انتي عشتي ايامش وتعلمتي منها .. لازم تتعلمي اشياء جديدة وتعيشي تجارب جديدة )
روان : فعــــــلا .. دائما شذى تسبقنا .... بفكرها المتفتحة وخيالها الواسع ...وشخصيتها القوية
جلسوا روان وداليا يتكلموا عن ذكريات قديمة يبتسموا إلى بعضها ,, ويحزنوا إلى البعض منها
بعد فترة داليا قالت : روانوا صحيح كيف قدرتي تجي اليي .... هربتي؟؟
روان : نو طبعا ..... مهند وصلني .
كان في ايد داليا كاس عصير كان بطيح لو مامسكت حالها : مهـــــند ؟؟ كيــــــــف ؟ ومتى ؟
روان : ايييييييي مهند عود اليي
وقالت الها كل الي صار بتفاصيل المملة
داليا : ههههههههههههههههه هذا زوجش ويش سالفته؟ .. كل يوم بشكل جديد؟ .. انتبهي روانو لاتننقلب اليي مثله ... ماحب المتقلبين ... مسكين ..شكله الحب ماخد نصيب من عقله..
روان : ماسمح لش تتمسخري على زوجي..
داليا : الله الي يسمعش مايصدق انش من كم يوم طايحة اليي ذم فيه مادري من الي قال مجنون عنه ها ؟
روان : ايييييي ..في الفترة ذيك كان مجنون ام الحين غيــــــر .....أنتي قلت اليي انه فترة وبيتغير صح؟؟
داليا تفكر اني متعجبة منه اكثر منش ... طالعت في روان : ..... يس....
روان قامت تسولف .......وداليا شاردة بعيد.....
روان : داليووووووووووو؟؟؟؟؟؟
داليا : ها .؟؟
= من ساعة اسولف وينش .......... صحيح ....(داليا تفاجأت ) ...ويش اخبار باسم؟
= اي باسم ؟؟؟؟ من وين جبتي هالأسم؟؟
= مو انتي كنت تسولفي عن واحد كل يقره خواطرش ؟؟؟؟
داليا عصبت ....: باسل يالغبية ....(وتذكرت لقافته وعصبت .... ملقوف هالولد ... بس حنون ..)هههههه ماحست إلى حالها تضحك
روان : ويش فيش تضحكي .؟
= ولاشي كملي ....ظلوا يسولفوا ويسولفوا وقالت الها خبر خطوبة اختها فاطمة .. وان عقدها الاسبوع الجاية

][……… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...........
اليوم الثاني ..... داليا كانت جالسة تقرة روايات في النت ... ملت وهي تصفح في النت
نزلت تحت ....وجلست مع امها ومحسنو
محسن : جت السحلية .... اخبارش دليو..... مانشوفش بالبيبت كل طيارة؟؟
داليا : اني لو انت ؟؟؟؟؟؟ اني تمام بس ملانه ... سولفوا نشوف
جلس محسن يسولف عن الشباب في العمل والمواقف الطريفة
سألته امه : اخبار باسل .... معاك بالشغل ...؟
محسن : ايه .... تدري يقول يفكر يخطب....
داليا انصفعت .... كانت تشرب ماي ..بغت تفطس بالماي ...
امها : اسم الله عليش يبنتي ...... ويش فيش؟؟
داليا : ولاشي أماه .... طلعت من الغرفه ... وهي تتنفس بصعوبة : باسل بيخطب ....؟
داليا تفكر : باسل بيخطب ....(فجأة حست بالغيرة ) أكيد بياخد بنت عمه دانو ..حليوة وتناسبه ..... ضاق خلقها .. ويش فيني اني غبية المفروض افرح له وابارك إلى ...(الي يسمع يقول عرس وخلص ) .. اففف ... رجعت غرفتها ورمت بحالها على السرير ...وهي ماسكة المخدة .. تفكر ..... ايييي دانة تناسب اله ... من عائلة غنية وجميلة ماشاء الله .... أتوقع بتستانس معاه ..... الله يهنيهم ...( لالا باسل خطب وخلص )
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل
][………. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].................
في بيت روان كانت روان توها فاتحة باب البيت ..... الي تشووف .... شموع في كل مكان .... والبيت مرتب ونظيف .... طلع مهند من الغرفة .... وهو يقول (عيد ميلاد سعيد روان )
روان بتطير من الفرحة ..... ماتوقعت مهند يذكر عيد ميلادها .... استانست حست انها احلى ايام حياتها ...
مسك ايدها وهو يقول : أتمنى المفاجأة تعجبش ... تعالي وياي.....
نزلوا إلى السرداب وكان مسوي الها عرض بالبوربوينت في لاب توب الخاص اله.. فيه كل صورهم من الطفولة الين زواجهم وخطوبتهم .... حتى صور قديمة الها ماكنت تدري ان كان يصورها وهي تسولف معاه عند الشرفة (البلكونة ) تفاجأت ودموعها في عيونها
طالع مهند في روان والابتسامة شاقة الحلق حطت روان راسها على كتفه وهي تقول : شكـــــــــرا مهند ..شكـــــــــرا ......(حست ان مهند يحبها من اعماق قلبه)
جلسوا على الكنبة وهم يشاهدوا مواقف الهم من يوم هم صغار ويضحكوا ... مهند حب راس روان ....وهو يقول ان شاء الله كل سنة اسوي الش احلى واحلى .... المهم نظل مع بعض\
روان : أكيــــــــد
حط مهند موسيقتهم المفضلة إلى اغنية ( When you say you love me)
وقدم إلى روان هدية ....فستان أحمر قصير .. ناعم .. يناسب روان
....... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
بعد شهر ....جت العطلة ....... داليا وأمها جالسين في الصالة يسولفوا ...وقرروا أنهم يسافروا
ويزورا لبنان ..... محسن سافر بريطانيا .....فاطمة وعلي قرروا يجلسوا في البلد ...داليا تفكر ......أكيد راح تكون سفرتي مملة أفففف ....
.أم داليا :ويش فيش بنتي ؟
داليا : بس اني وأنتوا الي بنسافر .....بصير مللل !
ام داليا : لايابنتي عائلة باسل بتجي ويانا ..... يعني زهرة بتصير معاش ..وبتستانسي وياها
داليا تفاجأت : وليـــــــــش ؟ (( يعني باسل اكيد بصير موجود ))
ام داليا : هم بيرورحو يزوروا نسباتهم هناك ....وأحنا بنزور ...عمي ....والله نسيتي
داليا .. تذكر عمها الطيب ...صحيح هو كبير في السن .. لكن كان يحبها .. ويحب محسن وباسل
(( في بيت باسل ))
ام باسل : ويش فيك ولدي متضايق ؟
باسل : مابي اسافر لوحدي معاكم ......
يوسف : ليش لوحدك أنا معاك
باسل : أنـــــــت وجودك زي عدمه
يوسف عصب .....
ام باسل : مو لوحددك ....محسن بيكون معانا
باسل : محسن ؟ اصلا من زمان سافر ..وبعدين ويش دخله ؟
ام باسل : بيكون معانا هالسفرة ......انا وام محسن أتفقنا هالسنة نسافر مع بعض
باسل ابتسم وهو يفكر (( داليا بتكون موجودة )) : تمــــــــام
يوسف : مو كأنك توك من شوي متضايق ؟!
باسل : ها ؟
زهرة : ماودي اسافر ... أني وخطيبي ورانا تجهيز للعرس .... سوري ماراح اجي معاكم
باسل : فكه منش ......
بعد اسبوع حجزوا على الطيارة ......داليا كانت تجهز ثيابها في الشنطة ...وحطت معاها روايات ....ومسجل سيديات ..... اساس لاتمل وهي في المطار ....
ام داليا : يالله يابنتي .....بسرعه .... أبوش بيعصب يالله خلصينا
داليا : أوكي أوكي .....
ودعت فاطمة وعلي .....وركبت السيارة
في السيارة .....
ام داليا : بتصل الحين إلى ام يوسف ( ام باسل ) بشوف اذا خلصوا
قبل لاتدق
ابو داليا : مايحتاج سبقونا إلى المطار توني من شوي شفتهم في السيارة بس الظاهر مو كلهم راح يسافروا
ام داليا : اييييييه بس باسل ويوسف الي بصيروا معانا ...
داليا : يعني زهروا مابتجي ..... مراحب بالملل
ام داليا : بنتي اني راح اخليش تعيشي احلى سفرة بحياتش
داليا : اذا كذا من الحين ابي جناح خاص
ام داليا وابوها : لاتحلمي
داليا : اساس تحسوا حالكم ماجبتوني وانكم في عز شبابكم ...وتعيشوا شهر عسل جديد ..خلوني على راحتي ....كفايه اني لوحدي ....واخر العنقود دلعوني شوي..
ام داليا : لاتخافي بتحصلي على كل شي ... ويش تبغي اكثر من جدي
داليا : تسلمي يأحلى ام بدنيا
بعد ساعة .....وصلوا المطار ......
دخلوا .......وجلسوا ينتظروا .....موعد رحلتهم ......وداليا جالسة على الكرسي في المطار .. انتبهت إلى عائله باسل ......يتقدموا جهتهم ...... باسل كان لابس نظار شمسية ...وكاشخ ....يوسف باين عليه ملان وجالس يكلم بجواله ..... سلموا عليهم
باسل طالع في داليا وابتسم ....ام باسل : هلا بداليا هلا بنتي ....
داليا وقفت وسلمت عليها وحظنتها ...: اهلين خالة ..
ام باسل : والله كبرتي يابنتي ... اخبارش .... ليش ماتجي تزورينا بالبيت ؟
داليا مستحيه ...مو عارفة تتكلم ..وباسل يطالع فيها ..حست حالها واقفه قريب منه : اني تمام . لا لانه مشغولة بالجامعه ..وبعدين زهرة مو فاضية اليي طول الوقت ..
ام باسل : حياش اني موجودة في البيت ..وقت ماتفضي تعالي زورينا ..
ام داليا وام باسل جلسوا يسولفوا عن بناتهم ...وداليا جالسة لوحدها ..تفكر ..
جى ابوها : يالله بنتي نركب الطيارة
حملت شنطتها وهي ملانه ....وركبوا الطيارة
في الطيارة ....
جلست داليا جنب النافذة ...... وامها وابوها في المقاعد الامامية ....وباسل وعائلته وراها مباشرة
داليا طلعت الها رواية تقراها ...
باسل انتبه إلى داليا تقره ...وقام طلع إلى مسجل وجلس يسمع اغاني ...وهو شارد بعيد
اخوه دق على ارجولة .. يالله ابي المسجل
باسل : شاهد لك شي احسن ....؟
يوسف : ليش ماتشاهد انت الك شي احسن ..كأنك تراقب بنت الجيران واجد ؟
باسل حمر وجها : من قال ... اصلا انا كنت شارد بعيد ..مو قصدي
يوسف : اقول جيب المسجل ..... بلا كلام فاضي ..(( واخد المسجل من عنده ))
باسل عصب من اخوه وقام غير مكانه مع ابوه ...وجلس جنب امه
ام باسل : ليش ياولدي زعلان من اخوك ؟
باسل : يوسفوا تعرفيه وسخافته
ام باسل : انتوا الحين كبار وفي عمر زواج ....مايصير جدي ياولدي
باسل : اماه لاتكبري السالفه .. اماه ..... ماقلتي إلى يوسفوا من الي ابي اخطبها ..؟
ام باسل : لا.....قول انت
باسل : لا ... لاتقولي اله ...ولاابي اقول ...لايصج راسي بعدين

][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
(( بعد ساعتين ))
وصلوا لبنان ...............
حجزوا الهم فندق فخم ..... اساس يرتاحوا يوم في بيروت ....وبعد مدة يسافروا الجنوب ...عشان يروحوا يزوروا نسباتهم هناك ....ويجلسوا شهر في الجنوب ...وبعدين يسافروا شمال لبنان ...
داليا رمت بحالها على السرير في غرفتها الفخمة: الله لو غرفتي جدي ..وناسة
ام داليا : نامي بسش هدرة ....ورانا مشاور طويل بعدين
داليا : اوووووكي ..
نامت الها كم ساعه
بعدين جت امها تصحيها ... اساس يروحوا يتغذوا في مطعم ....قريب من الفندق
داليا تجهزت .....وخلصت ونزلت مع امها وابوها المطعم
كان المطعم رومانسي ..... وهادئ ....اضواء صفرة خافته ....
داليا قعدت مقابل إلى امها وابوها ... وتشوف الزباين الي يدخلوا
طلبت الها مقبلات وتبولة ورق عنب .....وعصير برتقال ...وايس كريم بشوكلاته
ابو داليا : انا ماجبت بنت (شاحنة) ؟
داليا : حرام عليك .....خلاص مابي اكل شي ...... اني كنت جوعانه ....لان مافطرت
ام داليا : بنتي ماعليش اكلي اي شي ... اني بدفع
ابو داليا : ماقلت مابغى ادفع
ام داليا : اجل تجرح مشاعر بنتي
داليا تضحك .... : خلاص امزح وياكم ..... اني بدفع ..وهي تضحك.... انتبهت إلى باسل ويوسف بيدخلوا المطعم..قامت تفكر (( يبغى اليي اتعود على فكرة اني اشوفهم في كل مكان ))
مروا جنبهم وسلموا ومشوا ....بعد فترة دخلت ام باسل وابوه ....وسلموا عليهم وجلسوا مع باسل ويوسف
بعد ربع ساعه ...داليا خلصت غذاها ....وراحت الحمام تغسل ايدها .....طلعت وعودت إلى طاولتها ...وذكرت انها نست شنطتها في الحمام ....قامت رجعت الحمام ..وهي تفكر ويش فيني غبيه ؟؟
طلعت من الحمام ....وهي بترجع ..شوي الي كانت ...بتصطدم بواحد .. انتبهت ان هو باسل .. انحرجت .....
باسل : اسف مانتبهت
داليا : لا عادي .... ورجعت إلى طاولتها بسرعه ...وجها احمر ... دخل باسل حمام الرجال غسل اياديه وطلع .. وهو يمشي .. ابتسم إلى داليا من بعيد .. ومشى ...
بعد فترة .... خلصوا عشى .....وتوجهوا إلى الجنوب
وصلوا الجنوب ..... استقبلهم عم امها بحرارة ..وكان كبيرفي السن ...يوم شاف داليا
عمها : اووو بنتي وحشتيني ...صرتي عروس
داليا وهي تضحك :انت اكثر عمي
شاف باسل : ولدي ....صرت رجال ....اخبارك ...وحشتني
باسل رفع نظارته على شعره : انت اكثر ..... سلم عليه بحرارة
شوي الا تجي بنت صغيرة .... ام داليا حظنتها ..: اهلين ملاك
داليا ؟: اي ملاك ؟؟
ام داليا : هذه حفيدة عمش .... الوحيدة
ملاك بنت حلوة صغيرة عمرها خمس سنووات .. امها وابوها مسافرين فترة وبيرجعوا ... فعم امها هو الي يعتني بحفيدته .... وعمها من فترة ساكن في لبنان هو وعائلته..
كانت ((0فيله)) عمها فوق جبل ..... واسعة ومرتبة وحليوة ...وتبعها كان ملحق ..وجلسة للسهرات ...وحفلات الشوي ....وحديقة واسعه وحلوة
الجو كان رومانسي ......وهادىء ..... الشمس شوي وتغيب ....داليا تطلع في الجميع ...وتشوف ابتسامتهم ....وتحس بدفء وأمان ....وراحة ...التقت نظراتها مع نظرات باسل .. الي بادلها نفس النظرة ...
ملاك : ويش اسمش ؟
داليا : اسمي داليا ......اعتبريني زي اختش الكبيرة ...
ظلت تسولف وياها ..وحست ان ملاك حبتها ...وماودها تتركها ....ملاك مسكت داليا من ايدها ..واصرت عليها ..تدخل تشوف غرفتها ....دخلت وياها الغرفة
واهلها واهل باسل ....بره ينقلوا اغراضهم إلى الفيلة ....
في الدور الارضي .... عائله باسل
الفوقي ..عائلة داليا......
جلسوا يتعشوا جميع ....جلست داليا وملاك جنب بعض ...وعمها جنبها ..وفي وجها باسل وعائلته .... عمها : اشوف ملاك حبتش يداليا
داليا تضحك : لأطفال بسرعه يحبوني ....
ملاك : ليش ماتجلسي معانا في لبنان ....؟
داليا : مأقدر .... للكن اوعدش ازورش كل سنة ..ويش رايش؟
عمها : ولدي باسل ......طمني .... كيف وظيفتك ...انت ويوسف
باسل : تمام عمي .... لازم يوم تجي تزورنا في البلد
عمها : أكيد .... وان شاء الله احظر عرسك .... انت ويوسف
يوسف : اكييييييد ..... لأن عرسي قريب ... حظر حالك عمي
جلسوا يسولفوا ... الا شوي يدق جوال داليا.... داليا انحرجت .. المفروض تحطه صامت ... وكانت ختها تتصل تبي تطمن عليهم ......
داليا : عن أذنكم ... وملاك توها بتقوم تلحقها .... عمها وقفها : ملاك بنتي .. تركي داليا لوحدها ...
ملاك زعلت ....وكانت بتصيح
باسل نادى عليها ....وروها صور بجواله يوم كان صغير ...وصور الهم في البلد
ملاك : حليووووووو وانت صغير
باسل يضحك....... جت داليا بتجلس .. ماشافت ملاك الا جنب باسل .. وهي تفكر (( الظاهر مو بس اني الي يحبوني لصغار ))
بعدين رواها صورة جامعية وفيها داليا وهي صغيرة
سمعت ملاك تقول إلى باسل 0(وتأشر على صورة داليا )): كأنها داليا وهي صغيرة حليييييييوة
داليا تفاجأت ...وباسل انصفع وانحرج ... داليا حمر وجها
باسل : ها ؟ لالالا ...عندي صور إلى عمي وهو صغير تبي تشوفيه
داليا منحرجة بقوة ..بس عذرتها ......لأنها صغيرة .. خلصوا العشى ...وداليا أول وحدة قامت بتنام لأنها تعبانة ....حبت راس امها وابوها وصعدت غرفتها .....وهي في الغرفة ..تطالع من النافذة وتشوف الاهل متجمعين ....وضحك ..وناسه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:37 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف
][……… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
اليوم الي بعده ..صحت اول وحدة ...... تفاجأت الكل نايم ..طلعت بره تتمشى ..وتنتظر الكل يصحى عشان تفطر بس ماحد صحى ... ملت وجلست على الطاولة تقره مجلة ....شوي الا تشوف باسل لابس ملابس رياضة .. كان واضح ... انه صحى قبلها ونزل يجري .. جى وجلس معاه ..: صباح الخير
داليا : صباح النور ..
باسل : غريبة صحيتي بدري .... يعني انتي مثل الدجاج ... تنامي بدري وتصحي بدري ههه
داليا : ههههه ..تقدر تقول جدي ... اني عادتي جدي..
باسل : ويش تقري ..؟
داليا : بس اتصفح في المجلة .....وجلست اقره برجي ..تبي اقره برجك ؟
باسل : اوكي ...
داليا : ويشو برجك ..؟
باسل : حزري ...
داليا : اممممم بما أنك ملقوف ..وفضولي
باسل يطالع فيها بنظرات غريبه : أنـــــــا؟؟
داليا : لا جدتي ..... ايه انت
باسل : ليش عاد ؟؟؟ وعلى اي اساس
داليا : اتوقع مايحتاج .. اذكرك ..... والله يحتاج؟
باسل فهم ويش تقصد حط ايده على راسه يحرك شعره : والله ماكان قصدي ..يعني انتي زعلتي ؟..يمكن معاش حق ..
داليا تضحك ...: ههه مازعلت بس تعليقك كان صحيح
باسل : هههه اعطيش دروس في الاملاء .. ترى مجانا
داليا : ها ؟؟ اصلا كانت غلطة وحدة يالملقوف..
باسل : هه امزح وياش .. يالله شنو برجي ...
داليا : والمقابل .....؟ اذا عرفت برجك ويش المقابل ؟
باسل : اذا عرفتي برجي تقدري تطلبي مني طلب واذا غلط انا أطلب منش طلب وانتي تنفذيه ويش رايش بكذا تكون العبه احسن ؟
داليا تحمست : بس لازم تعطيني فرص ومحاولات .... يعني اذا المحاولة الاولى غلط
باسل : لاتحلمي .... هذه قوانين العبه ...يعني محاولة وحدة بس
داليا : اخاف تكذب عليي ..ويطلع خراط
باسل : ماراح اكذب .. يعني ماتوثقي فيني ؟
داليا : امممم اوكي ...اتوقع..... ان هو ... السرطان .. ((لان جابوا باسلو بعد محسنو بشهر))
باسل حاسب السالفه في باله من زمان وقال اي برج بتقوله بقول غلط ..تفاجأ يوم عرفته..لكن أنكر وقال : اوووو سوري داليا غلط
داليا : لاتخرط اني متأكدة ..
باسل : انتي تعرفي تاريخ ميلادي ؟
داليا استحت : لا ... بس يعني
باسل : اوكي اوكي ..... لاتزعلي ..اقول طلبي
داليا : ويشو ؟ خلنا نسمع .. نورنا
باسل : ويش رايش نتمشى تحت عند النهر .. الجو هناك حليو .. والأهل الحين نايمين ..شوي بس ونرجع ..
داليا سكتت ....: واذا رفضت ..ويش تسوي ..؟
باسل : اطلب طلب ثاني .. اصعب من الأول ههه امزح براحتش
داليا تفكر.... مافيها شي لو تمشيت شوي تحت ...برجع على طول
داليا: اوكي
وقف باسل .... : الجو هناك حليو ....مابتخسري شي ...
داليا ساكته : اهاااااا
باسل تقدم عنها ...وداليا وراه ...تقول : ويش برجك ؟
باسل تورط وقال عفويا : العذراء
داليا : اهــــــــــا
لما نزلوا جنب النهر كان الجو فعلا حلو
وشافوا الاطفال يلعبوا.. والناس جالسة تفطر .....باسل قال : لحظة شوي وبرجع ...
.داليا : اوكي
باسل راح يشتري الهم فطور ..اشترة دونات وفطاير وعصير ... عطى داليا فطورها
داليا قالت : مالاداعي تعذب حالك ...
باسل : يالله لاتدلعي ..اخديه
داليا : مشكور..... اخدته وهي معصبة
باسل : ويش ؟؟؟؟؟ ليش معصبة؟
داليا : موكأنك تطلب واجد ...وتحب تتأمر
باسل :لاني فزت بلعبه ...صح ؟ لو انتي فزتي ويشب تسوي ؟ويش بتطلبي مني؟
داليا : اممممم مافكرت ... بس اتوقع .. راح اخليك تعترف اليي بجريمة سويتها بحياتك او سر تخبي عن عائلتك ...هه حلو الطلب صح ؟
باسل : طلبش اصعب من طلبي (( وهو يفكر الحمدالله ان كذبت عليها ))
داليا خلصت فطورها .. وقفت تطالع فيه : يالله نركب .. الحين اكيد امي وابوي خايفين عليي
باسل : اوووكي ....وهم بيركبوا ...باسل وقف .... داليا تطالع فيه ..
باسل : بعترف الش بشي ...
داليا : ويش هو ؟؟؟؟؟
باسل : بس لاتعصبي ها؟؟؟؟ توعديني
داليا تنفست : على حسب ....
باسل : خلاص غيرت رايي
داليا سكتت تفكر ..: برجك السرطان صح ؟
باسل : ها ؟ .....ايييييه..... انا مستغرب كيف عرفتي ؟......عصبتي؟
داليا : لا ..... لان السرطان متعودة عليهم كذابين ...وأنت دعمت اليي هذه النظرية
باسل : أنتي موهينة........
داليا : ههههه طبعا ...

][ …….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
..اليوم الي بعده
كالعادة جلست داليا من الصباح ...وهالمرة حاولت تصحى قبل باسل ....جلست تقر رواية .. طلع باسل وهو يتثاوب ...... استغرب يوم شاف داليا جالسة .. داليا مانتبهت إلى لان كانت جالسة تقره ...... تقرب الها وهو يطلع في الصفحة الي تقره فيها ....وتكلم :من الصبح عاد؟
داليا اختلعت : بسم الله الرحمن الرحيم ...من وين طالع ؟
باسل : هههه .. من وين يعني ؟
داليا : ليش تحب تخلع الناس ؟
باسل : شعور حليو ..... عشان اضحك
داليا كملت قراءة وحقرته ......جى عمها ...: صباح الخير أولادي ..
داليا وباسل : صباح النور
عمها : انتوا أنشط ناس .... من الصباح تجلسوا.... ممكن أطلب منكم طلب
باسل وداليا : تفضل
عمها : اليوم عندي شغل في المزرعة ..... وفي ناس بتجي تزورنا اليوم .... تقدروا تساعدوني ..اذا ماعندكم شي
داليا : مافي مشكلة عمي .... انت تامر امر....
باسل : لو تبي عيونا احنا حاظرين
عمها : هذا من طيبكم ..
ومشوا مع العم إلى المزرعة ....... كانت بعيدة شوي ..... فركبوا السيارة وياه ...
وهم في السيارة .....جلسوا يسولفوا ...وعم داليا يذكر تصرفات باسل ومحسن وهم صغار ...وكيف كانوا يساعدوا في المزرعة ...والمواقف الطريفة الي تصير الهم ..
وصلوا المزرعة
باسل : ماشاء الله صارت المزرعة احلى ...((وطلع جواله يصورها ))...
عم داليا : باسل وأنا ....... راح نشتغل في المزرعة شوي .. وأنتي يداليا ..سوي النا شاي وفطور ..اي شي تشوفيه سويي النا ..
داليا : وين ياعمي ؟
عمها : امشي شوي ....وراح تشوفي بيت صغير يشبه الكوخ ... هذه الاستراحة بنسبة اليي .. فيها مطبخ وحمام وصالة صغيرة ....اذا في الثلاجة اي شي ...جيبيه نفطر عليه ..
داليا : اوكي ....((مشت داليا ..وصلت ...فتحت الباب ..شافت المكان متواضع جدا ...راحت إلى الثلاجة ...فتحتها ...شافت فاكهة ..وماي ....وعصيرات .... طلعت الفاكهة ..غسلتها ...حطت الماي على الفرن ...وسخنته ..وراحت الهم ....
داليا : الشاي جاهز ....تفضلوا ...
جى باسل وهو يمسح العرق الي في راسه : مشكورة داليا
داليا : العفوووو
عمها : تسلمي بنتي
داليا : ماسوينا الا الواجب ....
فجأة يدق جوال عمها ....يرفعه ويكلم : ان شا الله .. ان شاء الله .. الحين ..
باسل وداليا .. يطالعوا في بعض ..وفي وجهم علامة استفهام
عم داليا سكر الجوال : أولادي .. الحين انا لازم امشي .... ناس في المطار وصلوا وعليي استقبلهم .... فما اقدر ارجعكم .... لان الطريق بصير صعب عليي ....فاذا حابين تجوا ويايي المطار....حياكم ...والله تنتظروني ...فبراحتكم
باسل : عمي مانبغي نأخرك .. انا أدل الطريق ... انت أمشي ولاتشيل هم ..واذا تبي اكمل شغل في المزرعة عادي
عمها : تسلم ياولدي .. شوفوا الي يريحكم ...
ودعهم ....ومشى ...مع انه حاول يصر عليهم يرجعهم ...لكن حبوا يساعدوا ...
ظلت داليا تنتظر باسل يخلص شغل في المزرعة ...وقفت تطالع في الاشجار ...والمكان ..كله اخضر ..شوي الا تشوف عنب في وجهها ...الا هو باسل جايب العنب الها .. داليا دارت تطالع فيه ..: انت ماتجوز ....كم مرة خلعتني .؟
باسل : مادري .... انتي اعلم ...
اخدت العنب ..وجلست على الكرسي ..(( حليوة حياة الريف ))
جلس باسل : اي ... تحسي حياة متواضعه....(( وبدوا ياكلوا العنب وهم يسولفوا ))
داليا : هذا الي يعجبني فيها .... ناس متواضعه نشيطة .. قلوبها بيضة ..طيبة
باسل : متأثرة بالأفلام هههههه بس كلامش صحيح
داليا ابتسمت ... رفعت راسها إلى السما ... وهي تقول (( راح تمطر ))...وفعلا بدت تمطر
باسل : انتي دخلي الكوخ الحين .....انا بدخل اغراض عمي ....وبسكر المزرعة ..
داليا : تحتاج إلى مساعدة ....؟
باسل : لا ..دخلي لاتمرضي .....
داليا بسرعه دخلت ..وأنتظرت باسل ....بعد مدة دخل ...وهو مبلل بالماي ..داليا عطته المنشفة وبالغلط صارت ايده على ايدها ...داليا سحبت ايدها ..وهي مستحية ..وقفت عند النافذة ...تنتظر المطر يوقف ... بس شكله .. المطر راح يطول .. سندت راسها إلى الجدار وغمضت عيونها ... الحين اكيد اهلها خايفين عليها ... باسل حب يغير جو انتبه إلى البوم الصور وقام يتصفحه .. جت داليا .. تشوف الصور ...شافوا صور إلى ملاك وهي صغيرة ..والى ابو ملاك وامها ..وهم يضحكوا عليها ...قاموا يسولفوا شوي ..... الا تنقطع الكهربا ..لان رعدة قوية صابت الكوخ ... داليا مسكت اعصابها ... لان تخاف من الرعد ..وقف باسل ..داليا توها بتوقف .. باسل قال : بدور على ولاعة او شي
داليا : ماتوقع تشوف ... لان كان بس في كم عود كبريت ...يوم اسخن الشاي ..
باسل يدور في الظلمة ....موشايف شي ...طلع جواله يضوي إله.. وانتبه ان مافي أرسال
عصب ...وقفت داليا تبغى تدور وياه .. صقعت رجولها في الكرسي ..وتعورت ..جى باسل يبغى يطمن عليها ..وقفت وصقعت فيه ..
داليا : صرنا عميان .ههه ... شوي الا ترعد السما ....داليا خافت ...: اني خايفة ..
باسل : لاتخافي ....حط ايادي على كتفين داليا ...
داليا ماتشوف شي .. الا بس عيونه ...وهو يطالع فيها ....داليا حست بقشعريرة في جسمها .. أول مرة احد يتقرب الها جدي ...تباعدت عنه ..وهي بتصيح ...باسل مسك أيدها ...
باسل : داليا .... أنا ..
داليا دارات راسها ...تطلع فيه ..سكتت .....وهو ساكت يطالع فيها ....
شوي الا ينفتح الباب ...تركوا ايادي بعض ... الا هم اهل داليا وباسل ....داليا حظنت امها ..وباسل امه تكلمه وهو يجاوبها وهو مو حاس إلى العالم .. يطلع في داليا ....الي كانت خايفة موت....ام باسل : يالله ولدي بسرعه عشان تبدل ملابسك .. لاتمرض ..
باسل : ان شاء الله.....ومشى ويه امه
داليا تطالع في ..وهو بيدخل السيارة مع ابوه ...
ام داليا : يالله انتي بعد ........بدلي ملابسش ....

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،(( الشخصية شيء غامض يوحي بالمغناطسية من السهل التعرف عليها ومن الصعب تحديدها
][ ………..?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...........
في الفيله داليا رمت بحالها على السرير وهي تسرتجع الي صار الها ....وتذكر عيون باسل وهو يطالع فيها ....حست بالقشعريرة مرة ثانيه ...وهي تفكر ..جت امها ...يالله قومي نزلي ...
داليا : ملاااااااانة ...لازم انزل
ام داليا : المطر وقف ..واليوم بيجوا إلى عمش زوارا....مو عدلة ماتقومي
داليا : اوكي .....نزلي انتي وبعدين بنزل ....
ام داليا : لاتتأخري
نزلت ام داليا وجلست مع الضيوف .... كانوا عائلة سورية ..ومن ضمنهم شاب وسيم اسمه ((فارس )) طويل ...وأشقر ....ابو فارس صديق عم داليا الروح بروح ..
وهم يسولفوا ..نزلت داليا وسلمت عليهم ....ولفت نظرها الشاب .. الي كان واضح ان داليا لفتت نظره ..الشاب اكبر من باسل بسنه ..... باسل كان جالس بغرفته ..ولسا مانزل ...كان متردد ينزل او لا..... طلع من النافذة انتبه .... ان داليا نزلت ....وشاف الشاب يطالع في داليا ويبتسم .... عصب .....بدل ملابسه ونزل ..
داليا جالسة تدور على باسل بينهم .. بس انتبهت ان لسا مانزل ..وانتبهت إلى فارس وهو يراقبها.....
ام داليا : داليا بنتي ....قومي جيبي كاسات الشاي بالمطبخ ..
داليا : الحين ...... قامت راحت المطبخ ......
في المطبخ ....داليا ترتب الكاسات .... فجأة تسمع صوت وراها .....: تحتاجي مساعدة اختي ؟
(( كان هذا صوت فارس )) ..داليا : لامشكووور ...وهي بتحمل الكاسات ...
فارس : اسمحي اليي ....(( واخد من عندها الصحون والكاسات )) وهو يبتسم ..غمز الها
داليا انحرجت وهي تفكر (( جريء بالقوة )) ...طلعت من المطبخ شافت في وجهها باسل ..واضح ان كان منقهر ومعصب ..وهو يطلع في فارس ...وفارس مو مهتم ابد ...
فارس : داليا .....أحملي عني سلة الفواكه في المطبخ ......
داليا تطالع في فارس بنظرات غريبه وهي تفكر متى عرف أسمي ؟
داليا دخلت المطبخ وتحس راسها بيدور .... باسل راح إلى الجلسة وجلس وهو معصب على الاخر ومابتسم مع احد من الضيوف .....
يوسف : ويش فيك باسلو .....الي يشوف وجهك يقول داخل حلبة مصارعه
فارس يطالع في باسل ....انتبه ان في شي بين باسل وداليا ...
داليا حطت سلة الفواكه على الطاولة ....ونظرات باسل ماتفارقها
جلست وهي تسولف مع عمها .وتضحك ....وكل ماتبي تسولف مع عمها ...لازم يدخل فارس في النص ..
داليا : عمي ...مزرعتك مرة تجنن ....بصراحه ودي اسكن فيها؟
فارس : غريبة ...البنات يحبوا القصور ....والاماكن الفخمة ....
داليا : من قال ....؟
عمها : لا ياولدي ...داليا غير عن كل البنات
فارس : واضح جدا ....
داليا : ليش انت من متى عرفتني اساس تقول هالكلام ؟ ههه
باسل حط ايده على فمه ...كان بيضحك .....انتبه فارس إلى حركة باسل ..
فارس " تقدري تقولي انطباع اول .... الا اذا انتي حابه تكوني مثل اي بنت ..فهذا شي ثاني
داليا : أحب ان الناس الي تقيميني ...تكون عارفتيني ...وليش قيمتني ..مو مجرد انطباع اول يتغير مع الزمن ...ومأقبل بالمجاملات ..
فارس : تفكير جدا جميل وراقي
داليا ابتسمت وبرزانة تقول : شكرا
باسل ......وصل حده ..مرت نص ساعه ..والكل يسولف ماعادى باسل .داليا انتبهت إلى هذا الشي ...مو عارفة ويش السبب ؟ ....حست بالحر ..وانها متضايقة شوي .. فماأكلت شي من العشى ....
فارس : داليا ليش ماتاكلي شي ....؟ فيك شي ..تعبانه ؟
باسل تنرفز ..حس حاله بيغص ...تنرفز وقال : أتركها ..تلاقيها فاطسة من الأكل ..أو انها تبي تسوي حمية ...او تدلع ....(( قالها بغرور ...وثقالة دم ))
داليا طلعت فيه نظرة ....وكانت معصبة .....حست بحرارة في جسمها ...
داليا ضربت بأيدها على الطاولة....: شكرا على الاهتمام سيد باسل ... واذا الأكل مو مكفينك ..خد سهمي ... تبرعت به الك ... شبعت ...
تركت الطاولة .....وغسلت ايدها ...مع انها مالمست شي من الأكل
باسل يفكر (( كنت غبي .... بدل مأكحلها ... أعميها ))
فارس حط ايده على فمه .... بيضحك .... يرد الحركة إلى باسل ..باسل انتبه إلى حركته ..وعصب ...بعد مدة ...... انتهى العشى ...وظلوا الرجال يسولفوا .. ماعدا فارس الي كان نص ساعه يكلم بالجوال ..ويرسل رسايل إلى بنات يكلمهم ..وضحك ومسخرة ...باسل يسمع سوالفه ..واضح ان صايع ...
شوي الا شاف داليا من بعيد .... على البلكونة ...قرر ان يروح الها ويعتذر ..توه بيقوم .. الا فارس .. سبقه من زمان .... باسل عصب ورمى جواله على الكرسي ..وجلس ...وهو يسب ويلعن في فارس ..
داليا واقفه وهي تبي جو من الراحة .... الا يجي فارس
فارس : تسمحي الي .. اشاركش .. جلستش الشاعرية ؟
داليا:....تفضل
فارس : متاكدة ؟ ...اذا تحسي ان انا ثقيل عليك ...او ماترتاحي معاي .. قولي .. لاتستحي .. احنا متل الأخوات ..
داليا : لا عادي.... بس كنت متضايقة شوي
فارس : من شو حياتي ؟؟
داليا : لالا .... مافي شي محدد
ظلوا ساكتين فترة ... باسل يراقب من بعيد ...ودمه وقف في عروقه .. يغير من جلسته مية مرة ....ويحرك شعره ....ويحط ايده على خده ..الاخ ...(( احترق ))..
انتبه إلى داليا ..تضحك إلى شي قاله فارس ....وقف ....وقرر يمشي الهم ..الا امه توقفه
أم باسل : ولدي ... ملاك بتنام .... ليش ماتوديها إلى غرفتها ؟
باسل سكت .واسترد اعصابه : طيب ......
مسك ملاك من ايدها .....
ملاك : عمي لازم يحملني ...اذا اني نعسانة ...
باسل : طيب .....(( مو وقتها ابد .. الرجال معصب ..ذابحته الغيرة )) ...حملها..وهو في الطريق إلى غرفتها ...
ملاك : لازم تقره اليي قصة قبل لاأنام
باسل : اوهوووووو .... اي صح .. راح اقول إلى داليا تقره الش القصة ... شرايش ؟
ملاك : اي اي ..... ابغى داليا ...
باسل ابتسم بخبث : ولايهمش .. الحين بتجي الش
حطها في السرير ....وطلع من غرفتها بسرعة ...
ولما قرب يوصل إلى البلكونة الا فيها داليا وفارس .....اسمع فارس يتحدث عن بطولاته ..ومغامراته ... الا مو اكيد اصلا صارت ... داليا كانت تبتسم ...فجأة تسمع صوت باسل ..
باسل : دالـــــيـــــا
داليا انتبهت اله .... فارس دار إلى باسل : اوووو مستر باسل وصل ... ليش ماتشاركنا جلستنا الرومانسية ؟؟
باسل : خليت الرومانسية الك والى امثالك ..... انا بروح انام .. بس حبيت ا قول إلى داليا شي
داليا : قـــــــول ..
باسل طلع في فارس ... : على انفراد .....
فارس طلع في باسل نظرة مغرورة .....ومشى .....
داليا حطت اياديها على كتفها ... : تفضل قول الي عندك ..
باسل سند ظهر إلى الجدار ...: أول شي انا اسف على الكلام الي قلته ..ماكان قصدي
داليا نزلت راسها إلى الأرض ..ورفعته : مالاادعي .. اصلا نسيت السالفه ..ومن قال ان اني زعلانة ...
باسل ...تنرفز من كلامها شوي .... سكت ...طلع فيها .. حس انها تكابر ..عدل وقفته : على العموم ... ملاك ... تبغاش .... تقري الها قصة ... قبل لاتنام ....
مشى شوي ...... دار وجها إلى داليا وقال : اوو أسف لان قطعت جلستش الرومانسية ...مع السيد فارس ...وصلي إله تحياتي ...
داليا مشت ...وهي معصبة : بليز سيد باسل .. لاتفسر الأمور على مزاجك ..واذا تبي توصل إلى تحياتك ....وصلها بنفسك
كملت طريقها إلى غرفة ملاك ..شافتها نايمة ..سكرت الباب ..وهي على اعصابها .(( باسل ..كذااااااااااب ....)) ركبت غرفتها .....ورمت بحالها على السرير ....
... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..

.... في الصباح .....داليا طلعت تتمشى ..جنب النهر ...شوي الا تشوف فارس ..يسولف مع مجموعة بنات ...وهي تطالع فيه ..ماتسمع الا صوت باسل : اووو منظر جميل ..((وهو يكمل يشرب الكابتشينو )) ..
باسل : يستحق صورة بصراحه ..او مثلا مقال في مجلة .... بعنوان ..الغزل الصريح ..او لالا ...توه بيكمل ....
داليا تطلع فيه : اووو هذه موهبتك الجديدة ... تكتبت مقالات سخيفة .. انصحك ...من الحين لاتنزلها في مجلة ... لان ماحد بيقرها ..
وقبل لاتمشي : اوووو صح .. لاتفكرني انصدمت بالمنظر ... لان مايهمني مقدار ذرة ..
ولاتفكرني ... بنت سطحية ... تحب اي شاب يكلمها .... الا اذا كنت انت من هذا النوع ؟؟
باسل رمى الشراب في الزبالة ......وقبل لاتمشي داليا .. مسكها من كتفها ...
باسل : خليني اصحح معلوماتش انسة داليا .... انا مو من هذا النوع ...خليني أسألش سؤال.. انتي ليش تعصبي من الكلام الي اقوله ..؟
داليا باعدت ايدها : لان طريقتك المتحضرة .. هي السبب ...
مشت عنه ...وهي بتصيح ...... فارس انتبه إلى المشكلة الي صارت ..بين داليا وباسل .
باسل ....عصب ....فتح جاكيته .....وهو يتنفس .. يبغى يخفف من التوتر الي حصل ..ومشى .
داليا ركبت غرفتها ...وهي تسترجع الي صار ..وقامت تصيح ....وهي تقول (( مغرور ...وثقيل دم ..وغفيف )) ...يفكرني مثل اي بنت ...ليش تغير؟
رجعت بيت عمها .... الا تشوف الكل عند البوابة .... راحت إلى أمها ..تسألها ويش صاير ؟
أم داليا : عمش عزمنا كلنا .. نروح وياه يومين ..مزرعته الجديدة ونشوف الأرض الي شراها
عم داليا : هذا طبعا ..حسب رغبتكم .. الي يحب يجي وياي يجي ..وطبعا الي قرروا يروحو هم فارس وباسل يوسف وعائلة داليا ..
في السيارة أبو داليا وعمها ظلوا يسولفوا طول الطريق .. داليا قامت تسولف ويه أمها..وبعد فترة طلعت جوالها ترسل رسالة إلى روان .. شوي الا وصلوا نزلت داليا من السيارة ..وكان الجو في المزرعة ......يهبل ...وقفت داليا ...تطالع في المناظر الطبيعية ...الا شافوا فارس وجنبه بنت .... مملوحة ...وطويلة ....جت تسلم على عم داليا ... فارس قال إلى داليا هذه أختي وهي تسكن قريب من مزرعة عمش
داليا : اهااااا أختك مرة حلوووة
فارس : هذا شي طبيعي ...ماتشوفيني وسيم وجذاب
داليا تسوي حالها تفكر : بس هم أختك أحلى
فارس نصعق : تمزحي أكيد ...
داليا أبتسمت .....: على راحتك
فارس : بس أنتي أحلى ...(( داليا أنحرجت ....))....جت اخت فارس تسلم على داليا ..
أخت فارس (( ماريا )): كيفك داليا ؟؟
داليا تفاجأت تعرف أسمي : بخير .......كيف ؟..
ماريا : ههههه فارس عم يحكي عنك كتير
داليا تسخر : من متى وأني أعرفه ؟.؟
ماريا بسخرية..:فارس أنسان طيب .,..وقلبه يوسع الجميع ..
داليا تفكر (( واضح جدا اي صنف يوسع قلبه ...وخصوصا المنظر الصباحي اليوم ..مستغربة كيف ميزتني بين كل البنات الي يعرفهم ))
قاموا يمشوا في المزرعة ....والكل تقدم عن داليا ..وداليا تفكر(( مع هالمناظر لكن أشتقت إلى البلد ...وقامت تسترجع أحداث السفرة ....وفجأة تذكرت باسل ..يوم كان معاها في الكوخ ...ونظرته ....المميزة الها ......ليش ماجى معانا اليوم ....؟؟
فارس قطع حبل أفكار داليا : كأنش تكرهيني ..؟
داليا أختلعت وجاوبت بدون ماتحس: لاطبعا ...وليش أكرهك يعني .......؟
مشوا شوي اساس يوصلوا بسرعه إلى الجماعه ...الي سبقوهم ..
فارس : يعني ..... أحس أنك.. ماترتاحي اليي ؟؟
داليا : ههه ليش ...(( وقامت تسولف وياه ......)) وكان باسل يطالع فيهم وهو بيوصل حده موقادر يتحمل ....ومخنوق ....قام فتح قميصه ..يحس بالحرارة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، كثير من الثعابين تنظر اليك بأعجاب قبل ان تطلق أول بخات السم
][…… ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].........
في اليل ..الكل جلس بره في المزرعة والعائله كلها مجتمع في جلسات متفرقة ... داليا وماريا كانوا جالسين مع بعض ....
ماريا كان عمرها 15 سنة .... بس يبين عليها انها أكبر ..وجلست تسولف إلى داليا ..عن صديقاتها ...وعن سوالف المدرسة .....دليا تسمع الها ...وتضيف بعض التعليقات على سوالفها ..باسل جالس على الكرسي وهو يكلم يوسف..جى فارس أنظم اليهم وقال الهم ..: ويش رايكم تجوا معاي برويكم شي راح يعجبكم ...؟
يوسف : والله شجعتني .... أكيد راح أجي وياك ....باسل قال الهم مالي خلق روحوا أنتوا(( وقف فارس ويه يوسف بيمشوا ))وهم في طريقهم وقف فارس ويوسف جهت داليا وماريا وقام فارس يكلم أخته وهم يضحكوا ...طالع في داليا ... الي حس الها انها متضايقة ...داليا طالعت فيه ...وكان مبين من عيونها .. انها تبي تقول كلام ....شوي الا طالعت في ماريا وأشرت الها انها مابتجي وياهم ....مشت ماريا مع فارس ويوسف ...ظلت داليا جالسة لوحدها ....جلست ملانة ..قامت تطلع في امها ....وأبوها ....وعمها ..محتارة تروح تجلس وياهم .. طالعت في باسل ..وشافته يطالع فيها ...توه بيقوم ... الا جت ام داليا تكلمها ..وأشرت الها تروح المطبخ .....داليا حملت عن امها الصحون ...ودتهم المطبخ ....وهي طالعه ...شافت باسل واقف جنب الباب ..أشر الها تجي وياه ...داليا طالعت في الأهل شافتهم منشغلين ..تقدمت شوي اله
باسل : ممكن نمشي ...شوي لاتخافي ....شوي وبنرجع ...
مشوا شوي .... وكانوا أثنينهم ساكتين .....داليا محتارة تسأل اي شي ... تخاف يعصب ..
توها بتتكلم كان باسل بيتكلم ..... ضحكوا ....باسل قال .. : أنتي تكلمي ....
داليا : لاأنت تكلم .. أخاف أتكلم وتعصب مثل اليوم ...
باسل وقف : أسف داليا ماكان قصدي ..والله أعذريني ...كنت مثل المراهقين اليوم (وهو يضحك ))....
داليا : بس هالمرة راح أسامحك .... لان أني بعدكنت غبيه ....كلمتك في وقت مو مناسب ....
مشوا شوي ....وصلوا إلى جسر صغير على النهر ....يوصل إلى مزرعة عمة داليا ...وقف باسل ...حط ايده على الجسر ..:بعدش تكتبي خواطر ؟؟.. داليا أنحرجت من السؤال
داليا : اي بعدني .... ليش تسأل ؟ ..... باسل : ههه بس .. أتذكر تصرفي الغبي ....مادري ليش داليا انت تثيري فضولي ..أحسش مميزة .....أبتسم الها.....داليا حست حالها منحرجة ووجهها أحمر......أول مرة أحد يقول الها أنها مميزة ....
داليا : مشكور على المجاملة .. ومادري ليش أحسك من يوم كنا صغار ....
أثنينهم في نفس الوقت (( ملقووووف)) سكتوا شوي وضحكوا ....
داليا : يعني تعرف حالك .......
باسل : أعرف ويش بتقولي .....هههه...حطت داليا ايدها على الجسرة ...(( الهوى حليوو))
طالعت في باسل .. شافته شارد شوي
داليا : يالله ... دولار على أفكارك ....
باسل : ههههه اساس احنا بلبنان تقولي دولار ههه
داليا : ههههه يس
باسل : أتحداش تعرفي في شنو كنت أفكر؟
داليا : أوكي .....وراح أهزمك
باسل : مابتقدري ......أتحداش
داليا : أوووووكي ..دولارين ...
داليا : نو ....خمس
باسل : نصابه .......أوكي سته وبس
داليا قامت تفكر ........: اخاف تلعب عليي مثل قبل .....
باسل : أوعدش ماراح ألعب عليش .....(( باسل مسوي كمين إلى داليا ))
داليا قامت تفكر ..... باسل يطالع في ساعته ..: وااال تأخرتي ....
داليا : أوكي اساس أظمن حالي .... أحسب اليي الأجابة اذا كنت قريبة من الفكرة
باسل : ههه أوكي ....يالله
داليا : احم احم .......كنت تفكر في احداث اليوم الي صارت...
باسل تعجب.......: اي كملي.... يعني قربتي شوي
داليا : شفت ..... قلت الك لاتتحداني ....
باسل : اقول الش في ويش كنت أفكر .....؟
داليا : اوكي .....
باسل : وأحنا في المزرعة ... توه بيكمل .... جت ماريا الهم .::.أنتوا هون .........أنا عم أدور عليكم .....وين كنتوا ؟؟؟؟تعالوا بسرعه ...
باسل سكت ...وداليا تطالع في باسل وفي ماريا ....
داليا : ليش ويش صاير ؟؟؟
ماريا : العشى جاهز .....مشى باسل ..... ماريا سألت داليا : يعني انتي تحبي ولا قلت اليي؟
داليا : نو حياتي ... لاتفسري كل شي على راحتك
ماريا : انا مأفسر أنا أقول الي اشوفه ...أنتوا متفقين .. ماتجوا معانا أساس يفضى الجو الكم
داليا : لالالا... اصلا
ماريا : لاتحاولي .... اشوفه طول اليوم يطالع فيك ....وأنتي ...
داليا : اتوقع هذا الشي مايخصك ....
ماريا : ماقال الك ..... ان هو كان صاحبي .. لما كنا صغار ....؟
داليا تفاجأت ......ماريا ضحكت هههههه : ويش تسمي نظراتش الحين ؟..ومشت عنها
داليا وقفت في مكانها متجمدة ....مو عارفه ويش تسوي ...حست راسها يدور
في العشى ....كانت شاردة بعيد ... امها تأشر الها تاكل ....وهي ابد ..
ماريا تطالع فيها وهي بتفطس من الضحك .....شوي الا ماريا تأشر إلى باسل اذا يبغى عصير او لا ....داليا تطالع في باسل ...وهو يبتسم إلى تعليق ماريا .....وهي تفكر((ليش اني غيرانة جدي )) ....فارس يطلع في داليا .....وفي اخته ....وهو مستغرب من حركات اخته..الكل قام من على طاولة العشى ...وداليا تحرك المعلقة في الصحن ...وهي شاردة ..باسل قبل لايقوم طلع في داليا ...ومستغرب منها ...موعاطيتنه وجه ....
][…….. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].........

في الصبح ....... خلصت داليا من السباحه ...وهي تمشط شعرها ... دق احد باب غرفتها
داليا : مــــ،ن ؟
ماريا : اني ماريا ....(( داليا حطت المشط بقوة على الطاولة )) وراحت تفتح الباب
ماريا : سوري على الأزعاج بس ممكن أدخل ,,.....؟
داليا فتحت الها الباب اكثر : أكيـــــد.......دخلت ماريا ..وهي تطلع في الغرفة ......
داليا ربطت شعرها ......ماريا : وووووااااو غرفتش حلووووة
داليا : ههه للأسف ماشفتي غرفتي الا بالوطن ....كانت اكيد راح تعجبش ..
ماريا : ويش دراش يمكن أجي معاكم إلى البلد ....
داليا تفاجأت تطالع فيها مو مصدقه .....: كيف يعني مافهمت ...؟؟انتي ترجعي معانا
ماريا : ههه ايه ليش متفاجأة ؟؟؟
داليا : لالا بس يعني انتي ....
ماريا : اليوم سمعت .... يوسف وباسل وعمي بيتكلموا عن سالفة خطوبة باسل ...ماتدري يمكن اصلا بالأساس اهل باسل جاين لان بيخطبوني .....انا ماسمعت السالفه مزبوط ..بس ..احتمال قوي ....اكون من المرشحات .....
داليا : كوني مثل مابدك . مايهمني .(( وداليا تطلع عباتها ..ماريا تقول ((براحتك حياتي).....وطلعت من الغرفه......داليا عصبت ورمت عباتها ....وهي بتصيح ...وتفكر : ليش تعلقت فيه ليش ....؟؟......ظلت في غرفتها طول اليوم تقريبا .....مانزلت لا إلى العشى ولا إلى الفطور ..كانت جالسة جنب النافذة ...وشافت باسل واقف وملانه ....كأنه ينتظر احد ..شوي الا تجي ماريا تكلمه .....وقفت ربع ساعه تكلمه ...وشوي الا يجي يوسف ..ويكلم باسل ...داليا تباعدت عن النافذه وهي تمسح دموعها .....وفكرت (( الأفضل ادور عذر اخلي امي وأبوي يرجعوا البلد ))بس حست حالها اذا بتكلم امها ...راح تنهار مثل المراهقات ..فكرت .. لالا وليش يعني اصير غبيه ...وقعدت تضرب اخماس في لأسداس ...
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،
لاتحمل الأمس فوق ظهرك حتى لاتسير وحدك منحني الظهر وسط الهامات العاليه فالامس موت وغذا حياة والموتى لايعودون
][……. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []........
اليوم الي بعده ...كان اخر يوم الهم في المزرعة ....جلست من الصباح ..حست انها زهقت من الغرفة ....قامت نزلت تحت ..وهي تدعي انم احد جلس ..وخصوصا باسل
فتحت الباب شوي شوي .....ونزلت ..وصلت إلى باب المخرج ....وبهدو فتحته ....وسكرت بهدوء وتنفست لان ماحد كان موجود .....توها بتدور راسها ....شافت باسل في وجهها
وهو مبتسم يقول ....: كأنش مجرمة وأنتي تسكري الباب ....
داليا ساكته وماتبغى تطالع فيه ......باسل مستغرب ..: فيش شي داليا ..؟
داليا طالعت فيه ...وهي تفكر (( ياريت مافيني شي )):.....
باسل : ليش أمس مانزلتي إلى العشى ....ولا إلى الغذى .....؟
داليا : .... بس ....
باسل : ليش يعني تكذبي ....؟ الشي واضح ..انتي مو على عادتش ...؟
داليا مشت شوي .... ودارت راسها ....كانت بتتكلم وسكتت ....
راح باسل الها ...:داليا وقفي ....
داليا وقفت :......نعم
باسل : يمكن الحين الوقت مو المناسب .... لكن انا .... ابغى اقول الش شي ..تقدري تجي عند الجسر الساعه اربع العصر .... يعني بعد مايتحسن مزاجش ..شوي ...اذا تقدري ... ماراح أجبرش...براحتش .. بس في شي مهم أبغى أقوله الش..ومشى عنها .......
داليا تطالع في وهو يمشي ......بعد ساعه ...... وهي توها داخله البيت ....
امها في وجهها ....: اخيرا جيتي .......بسرعه جهزي اغراضش ..
داليا : ليش ويش صاير ؟؟؟؟
ام داليا : اختش فاطمة مريضة .....
داليا: فاطمة ........ويش فيها .....؟
ام داليا : انكسرت رجولها .....ولازم أرجع الها .....وبعدين قعدنا هني بما فيه الكفايه ...يالله بسرعه جهزي اغراضش .....ورانا مشوار طويل ...
داليا ركبت تجهز اغراضها وهي تطلع في الساعه ...وتذكر كلام باسل .....(( الساعه أربع ..وفي نفس الوقت تذكر كلام ماريا ...وهي تقول ((اني متأكدة ان راح اكون اله))....((ماقال الش اني ...)) داليا مو عارفة تركز ...خلصت من اغراضها ....وكانت الساعه اربع بضبط ...وامها قالت الها بيمشوا من هني اربع وربع .......يعني ....داليا : مافي وقت اروح ...وهي تنزل اغراضها تفكر ....(( ودي اروح )).....صورة باسل في بالها وهو يقول الها ((مأجبرش لكن عندي شي مهم ابغى اقوله )) داليا تفكر .....ويش هو ..طالعت في ساعتها ..وهي تقول اوهو مابتأخر شوي بس .....عند الجسر باسل واقف ينتظر .....وهو ماسك علبه في أيده ...ويطالع فيها ....داليا تركت اغراضها جنب السلم ....وبسرعه تركض ..صارت الساعه اربع وعشر ......باسل : افففف ماحب أنتظر ....داليا شوي وبتطيح كانت تسرع وهي تقول ((بس عشر دقايق ....)) قربت إلى الجسر ....باسل واقف يطلع في الممر ...شوي الا يشوف داليا تجي ....... أستانس ....داليا وقفت وهي تتنفس بصعوبة .....باسل مبتسم : ليش هالسرعه ؟
داليا : لان .... لان ....احنا بنرجع .. إلى البلد ..
باسل : ليش ؟؟؟؟؟
داليا : اختي مريضة ....ولازم نرجع ......بعد شوي بنرجع .......
باسل احتار يتكلم ....
داليا : يالله قول الي عندك .....اني جيت ...
باسل : لا خلاص مايحتاج ..مأبغى أخليش تتأخري
داليا : لالالالا اني جيت اساس اسمع ..ولاتغير رايك الحين .....
باسل : بس الوقت ضيق ....ومايسمح ..
داليا : اذا كنت بتغير رايك ليش...تقول اليي اجي .....طلعت في ساعتها ...متأكد اخرر قرار..
شوي وهي بتمشي .... مسكها باسل من أيدها .....داليا دارت راسها ....وقفت تطلع فيه ..
باسل : داليا ......
داليا وقفت ....تطالع في باسل ..وكان في احد يراقب كل الي صار صوت وصورة...وشوي الا جت أم داليا وهي معصبة ....
ام داليا : داليووووووو وينش ؟؟؟
داليا بتوتر : ها .....بس ... كنت مارة .....
ام داليا تطالع في باسل بنظرات شوي وتقتله ..: داليا تأخرنا يالله نمشي .....
داليا تمشي ويه أمها وهي تطالع في باسل بنظرات حزينة ...باسل سلم على داليا من بعيد وهو يبتسم بحزن ....ويطالع في العلبه ويفكر ....متى ؟؟؟؟

[……….. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...............
رجعت داليا وأمها وابوها البلد ....
((في البلد))\ بعد اسبوع
محسن كان يتعشى مع أصحابه في المطعم ..... قام يتمشى شوي مع صاحبه (وليد )
كانوا يدردشوا شوي ... وضحك وسوالف ......ويقول اله عن سفرته الي صارت إلى في لبنان
وليد : الا صحيح باسلووووو خطب اختك ؟؟؟؟ولاقلتوا النا يالملاعين؟؟
محسن انصفع : ويش قاعد تقول انت ؟؟؟؟؟
وليد : لا بس كأني شفتهم في لبنان ..مع بعض.. مو متأكد بس كأنها أختك ... ؟!وقام يوصف إلى اشياء ماصارت ابد
محسن انحرج : مستحيل أكيد غلطان ...يمكن اخته زهرة .. او..
وليد : يمكن مادري والله......؟
محسن جلس يفكر في السالفه .....وماعرف يكمل السهرة مع اصحابه .ورجع البيت يبي يتأكد من السالفة وهو يفكر مستحيل داليا تسويها ولاباسل
00في بيت داليا.....
داليا كانت في غرفتها.... ورمت بحالها على السرير وهي تذكر المواقف الي صارت الها مع باسل ... وكيف كانت سفرتها خيالية......تنهدت وغمضت عينها ..مرت نص ساعة وهي على هالحالة .......ومن دون سابق انذار تدخل عليها فاطمة : داليوووووووو
داليا : بسم الله الرحمن الرحيم ....خلعتيني يالهبلة
فاطمة : ههه ليش وين كنتي شاردة ؟؟؟ها ؟
داليا على غير طبيعتها : ولا شي
فاطمة : ويش فيش متغيرة الوانش ؟
داليا : ولا شي قلت الش ولا شي .....طيب انتي ليش جاية غرفتي الحين ؟
فاطمة : ذكرتيني ...كنت ابي اسألش ويش هي مغامراتش في لبنان ..واضح انش استانستي ؟
داليا : ضروري تعرفي ؟؟
فاطمة : ويش فيش داليو مالش خلق احد ؟؟؟ انتي اليوم مو على بعضش .....!!
داليا : الظاهر مافي مفر .......
قالت الها كل شي وكل السوالف الي صارت الها مع باسل كيف شاف خاطرتها وكيف اعتذر الها ويوم التقت معاه في الحديقة .....الخ
ولما وصلت إلى سالفة لبنان وبالاخص لما كانت عند الجسر
فاطمة :الله الله كل هالسوالف تصير واني اخر من يعلم
داليا : هههه اييييييي
فاطمة : طيب انتي تحبي باسل ؟؟؟؟؟؟
تفاجأت من السؤال ...سكتت تفكر ولما كانت راح تتكلم ........تغيرت ملامحها فجأة لما شافت محسن ......وهو يطالع فيها بنظرات ..ان راح يقتلها ...
وقف معصب ......مانطق ولا كلمة ..
داليا تبي تشرح اله والشي الوحيد الي تتمناه ان ماسمع شي من كلامها
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،
اذا كان على القلب توجيه اسئلة فعلى العقل الرد عليها
........... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []...........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:38 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((في بيت روان))
روان جالسة تشاهد العرض بلبوربوينت حق عيد ميلادها للمرة المليون.......تغبط نفسها على زوجها
كانت تتابع الصور بستمرار ولفتت نظرها صورة
كانت ..... الصورة الها والى اصحابها بروضة...وتحاول تذكر اسماء اصحابها في الصورة وبالاخص صورة الطفل الي جنبها .....كان هذا الطفل دائما يضربها
روان : اي ذكرت اسمه ..سامي .....
كان ظريف إلى الان ابي اعرف ليش في حفل التخرج في الروضة عطاني هديته .....مع ان كان يضربني .......سخافة ليش جالسة اتذكره كاني مرة مو متزوجة
حتى في مرة لما كانت روان مع عائلتها في مدينة الالعاب شافت سامي وعرفته إلى لان ماتغير واجد وحست من نظراته الها ان عرفها ...
قطع حبل افكارها صوت مهند.......
مهند : حبيبتي وين وصلتي ؟؟
استانس لما شافها تشاهد العرض بلبور بوينت تقرب الها وحط ايده على كتفها .
روان : لا بس جالسة أتذكر ايام طفولتي
مهند طالع في شاشة الاب توب وانتبه ان روان مقربة الصورة إلى اقصى حد على وجه الطفل ((سامي ))
مهند : اهاااااااا هذا الي كان ماخد عقلش ......)واشر على صورته
روان اتلعثمت : انت ..ويــــ ...ويش قاعد تقول ؟؟
مهند : اقول الي اشوفه
روان : اصلا اني قربت على صورته لان ذكرني بأخويي ....ونسيت من هو.. اهو اصلا
مهند رجع بظهره على الكنبة وغمض عيونه
روان جالسة على اعصابها تبي تعرف ردة فعلا
فتح عيونه وحرك راسه وتطلع فيها : طيب ....قومي حطي النا الغذا
روان : ماصدقتني صح ؟؟؟؟؟ كيفك براحتك
وقفت بتمشي ......مسكها من ايدها ووقف وكان مواجهنها
مهند:لو كان هذا الشخص في حياتك وانا مادري ......تدري ويش راح يصير ؟؟
مسح بايده على شعرها.......
روان تفكر وساكتة ......شكله رجع إلى حالته الاولية..
مهند : كنت راح أجـــــــــــن ......تفهمي ويش معناتها ياروان؟؟
روان منصدمة حدددددها
مهند ابتسم : أكيد صدقت ......اذا ماصدق روان حبيبتي اصدق من ؟
ضحك : بعدين انا مأتوقع ان ذوقش يوصل إلى هالمستوى هههههههههههاي
ودخل الغرفة.......
روان في بالها ////مغروووور
صحيح ان مهند احلى منه وسيم اكثر .......لكن سامي لما كبر صار جذاب
اني في شو قاعدة افكر ....لو مهند يقدر يقرا افكاري...كان قتلني .. فجأة تسمع صوت مهند
مهند : رواااااااااااان
أختلعت مسكينة وتبهدلت ..حتى انها شكت ان قره افكارها ...مو بعيدة عليه كل شي يسويه
روان : هااا ؟ نعم ويش تبي خرعتني؟؟
مهند ضحك ويش فيش من اناديش تختلعي إلى هذه الدرجة انا أخوف ؟
روان تفكر (إلى هذه الدرجة وأكثر ) : لالا ويش تبي ؟
مهند : ابي العشى ....أذا تبي أساعدش .... راح اساعدش ...
روان : لالالا مايحتاج
مهند : يالله نساعدش ... لاتكسري المطبخ يمكن تسمعي صوتي وتختلعي بعدههههههه
دخلوا المطبخ .... توجهت روان إلى الثلاجة ..ومهند راح إلى الراديو
روان سكرت الثلاجة : وين المساعدة سيد مهند ؟
مهند ابتسم : حياتي أنتي ماتدري انش عايشة مع انسان رومانسي .... لازم نحط موسيقى واحنا نشتغل
روان : أوكي يرومانسي ..... (عطته البطاطس ..والسكين .....)
مهند : ويش اسوي ....؟
روان : تقول تبي تساعدني ... يالله قشر البطاطس
مهند : مااااعرف صعب .. شوي شوي عليي .. خليني أسخن الشاي مثلا
روان عصبت واخدت البطاطس ...واشرت إلى الباب بمزحة : اذا ماتبي أطلع بره
مهند : افا .... الحمدالله ماصرتي معلمة كان راحوا فيها البنات ههههه
روان ضحكت : تتوقع ....؟
مهند : روان
روان : نعم
مهند : (الحبة ) الي على خدش اليسار ... كبرت أكثرررر(يعرف نقطة ضعف روان (الحب )
روان فتحت فمها بقوة : خرااااط (كذاب )
راحت للمريا على طول وفي ايدها السكين ... : صحــــيح ...ونست ان في ايدها السكين ومن القهر ضغط على السكين وهي في ايدها ... فنجرحت ..
انتبه مهند الها : روانو يالغبيه .. ايدش؟؟
روان شوي وبتصيح ...ورمت بسكين بعيد .....
مهند تصرف بسرعه وطلع .... حقيبة الاسعاف .....وطلع الضمادات (الزقات)
اخد ايدها ...وجلس يعالجها.. روان تطالع في ملامحه ...وتفكر (إلى هذه الدرجة يخاف عليي )
مهند : كل مني انا الغلطان ..
ابتسمت روان وهي تفكر ....طالع فيها مهند
مهند : ويش فيش تبتسمي ..؟
روان : مستانسة..ههه
مهند تعجب : ليش؟
روان : ولاشي ...اذا كل مرة بتخاف عليي بجرح حالي اساس تعالجني
مهند : انتبهي تعيديها...انا اخاف عليش من جرح صغير وتقولي تبي كل مرة ..
روان : مهـــــــند ....؟
مهند : عيون مهند ....
لما خلص الضمادات حب ايدها ..
فجأة روان تصرخ صرخة عــــــــالمية ...من الخوف حظنت مهند
مهند ضحك ....: ويش فيش روانو ....؟
روان : في صــــرصور .....تحت الطاولة
مهند فاطس ضحك ....: اذا بتظلي طول اليوم قريبة مني خليه طول اليوم يتمشى ههههه
روان : مهندوا بلا نحاسة
مهند : ويش فيش خليه مسكين يترزق الله ....ههههه
روان : يترزق الله برة بيتنا مو هني .....
مهند : انا خليتش حبيسة البيت ولا رضيتي ... كيف بصرصور؟؟
روان عصبت : والله شفقت على الصرصور اكثر مني....
مهند يضحك : حبيبتي انسيه الحين ... بس شوفيني لاتشوفيه ههههههه
روان : ماقدر ... مهندوا تقرب ....اقتله ... اذا انت رجال اقتله .....
صرخت زيادة يوم تقرب ...... لزقت في مهند اكثر
مهند : خلاص بقتله .....
وقتله ورتاحت روان .....

......... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []........
في بيت داليا اذا تذكروا ...... محسن كان واقف معصب .... لان سمع كل الكلام الي دار بين داليا وفاطمة
كانوا ساكتين .... كأنه ملك الموت نزل عليهم ... ينتظروا حركة من محسن
محسن : مستانسة حظرتش .....؟؟؟!!
داليا : .....ويش تقصد ...؟
محسن : تستغبي يعني ..... مفكرتني ماسمعت كلامش ... لعلمش حرف بحرف سمعتها
داليا : تتجسس علينا يعني ؟
محسن : وليش أتجسس .... صوتش موصل إلى أخر الدنيا ..ولا تقوليها بكل فخر .. باسل .... باسل وباسل ....وليش اتجسس اصلا ...مايحتاج حتى لو ماسمعتش ...خبركم وصل اليي عن طريق صاحبي الي شافش في لبنان مع من ياحظي؟ مع باسل؟
داليا : انت فاهم السالفة غلط
محسن : لاغلط ولاصح ... يعني ويش تبي تشرحي اليي اكثر من مغامراتش الغبية وحركاتش المراهقة
داليا : أنت سمعني أول
محسن : ويش اسمع أكثر من جدي ..أقول الش صاحبي شافكم ...فشلتيني ....
داليا : أصلا كل شي صار .......((تبي تكمل كلامها قطع عليها))
محسن :...... وبعدين اسمعي الكلام الي بقوله الش عدل وأفهميه
أنتي مفكرة حالكم لسا صغار مثل الأول .... الظاهر ناسية انش صرتي مرة .... باسل تلاقيه نسى كل شي بينكم ولايفكر فيش اصلا ..... قاعدة تتخيلي حالش بطلة في فيلم الظاهر ..ومثل المراهقة تبني لحالش قصص ومغامرات .. انتي يالغبيه ..ويش بقولوا العالم والناس عنش ...ولاتنسي بعد ان هو بيخطب ... ولاتوقفي في طريقه .. يمكن امه شافت إلى بنت الحلال والناس ...
داليا دموعها تنزل قامت وصفعت اخوها بدون ماتحس وهي تقول : يعني اني اختك مو بنت الحلال والناس ....
محسن : ....
داليا : أنت ماسمعتني ولاسمعت باقي كلامي .... سويتني مثل باقي البنات الي تمشي ورى الشباب .... ليش مو واثق فيني ...... في اقل لحظة شكيت فيني ..... اني كل الكلام الي قلته اني عارفته وفاهمته واصلا اعتبر باسل مثل اخويي (داست على قلبها عشان تقول هالكلمة )
اني عارفة ان هو يحاول يساعدني ويكلمني مثل اخته بس لان كنا متعودين على بعض لما كنا صغار .. حتى لو بيخطب اني اول وحدة راح أبارك اله ...وبتمنى إلى الخير ..
سكتوا مدة .....محسن طلع من الغرفة بدون اي تعليق ... داليا جلست على السرير وهي تتنهد وتكمل صياحها .... فاطمة راحت إلى ختها وحظنتها ...
فاطمة : لاتحطي في خاطرش على محسن ... اي اخو بيغار على اخته ...هذا الشي طبيعي
داليا : اني فاهمة والله فاهمة .... بس كلامه كان قاسي ..كل الكلام الي في قلبي قاله اليي بس مو بهالقسوة
فاطمة :.........
قامت وتركتها لوحدها .... حست ان من الافضل تخليها تفكر براحتها
داليا سكتت وقوت حالها ....كل خمس دقايق ينعاد صوت اخوها براسها (باسل تلاقيه نسى كل شي بينكم ولايفكر فيش اصلا)
(.ولاتنسي بعد ان هو بيخطب ... ولاتوقفي في طريقه .. يمكن امه شافت إلى بنت الحلال والناس ...)
داليا تفكر : يمكن هذا الواقع ..... الي قلبي رافضنا ... ليش اني حبيته ..؟ ليش ؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، أن الماضي ليس موجود الا في ذاكرتنا ولا المستقبل الا في توقعاتنا ان افضل ماتستطيع الساعه فعله هو تحديد لحظة مرت

][……. ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..............
بعد أسبوع .... صار عقد فاطمة .... وكانت فاطمة طالعه قمـــــــر بكل معنى الكلمة
داليا : خطيبش بيستخف عليش ...
فاطمة : هههه لاتفشليني له ..... أستحي ....
أم داليا : عقبالش داليو ... ياحياتي انتي مو بس بيستخف بيجن
فاطمة : ياربي اماه استحي ويش فيكم هههه مو على كيفه يستجن الحين ..مابي اعقد على مجنون
ام داليا : الله يوفقش ويسعدش يابنتي ....
علي (اخو داليا الكبير ) : يالله فطوم تعالي .. جى المعرس
فاطمة : ياربي خايفة بمووووووووت خوف
داليا : هذا معرس لو شبح ؟
فاطمة : اذا خطبتي راح تعرفي شعوري
تم العقد ....
في مجلس الرجال كان محسن منشغل مع الوالد واخو الكبير
علي : وين باسل .... ليش ماعزمته ؟ ترى انا كلمته وقلت اله يجي..
محسن : زين سويت نسيت
علي : ها ... اكو وصل ابو الشباب ...
محسن طلع في باسل نظرات حاقدة.....كأنه ماصدق ان عزموه
رحب فيه ترحيب بارد
باسل : ويش فيك علينا اخوك .... من اسبوع أدق عليك ولاترد ... قلنا نصير أحسن منك ونجي
محسن : زين طلع منك شي عدل
باسل : ويش فيك عليي اعطيني وجه ... اعتبرني ضيف على الاقل
علي : لالا محسن موصل حده اليوم .. اعذره باسلو تلاقي يومين بتشوفه يصيح يبي يخطب هههههه
باسل : ايه شكله ...... اخاف يخطب ويرمينا بعدها هههههه
محسن قام ......ولا إلى نفس يرد عليه ...
باسل حس ان السالفه جد ... باسل يعرف محسن تمام وعارف خريطته اذا عصب يعني في شي جايد على قولتهم
لما خلصوا العقد وكتبوا أكتابهم ..... بعد ساعتين
جى محسن إلى باسل
محسن : باسلو خلنا نروح الكرنيش ... موافق
باسل سكت يفكر : اي مافيها شي متى
محسن : الحين
باسل :يالله مشينا .... مادري ويش عندك ؟
ركب محسن السيارة ومعاه باسل .....طول الطريق محسن ساكت مانطق ولا كلمة .. بس يجاوب على أسئلة باسل بنعم او لا
باسل : تراك طفشتني سولف على الاقل .... هذا انت الي اقترحت الطلعه بعد
محسن : لما نوصل الكورنيش راح تعرف
باسل سكت من دون تعليق
...... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
في بيت داليا
علي : مادري ويش في محسنو على باسل ؟؟؟
ام داليا : ليش عسى ماشر؟
داليا تسمع السالفه وايدها على قلبها ....
علي : مادري قالب وجها من دخل باسل ..موعاطينا وجه ابد ..احسه فشل الرجال
ام داليا : وين محسن الحين ....؟
علي : طلع مع باسل الحين عند الكورنيشش
ام داليا : لاشكلهم بيتصالحوه الحين
علي : ماظن محسنو موصل حده هههه
داليا تفكر ياربي ..... محسنو ....اخاف يذابحوا بس
................ ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].........
وصلوا الكورنيش .....ظلوا يمشوا شوي
باسل : يالله قول ويش عندك .... ترى على أعصابي
محسن : أممم ..ويش راح يكون موقفك .. لما تعرف ان صديقك يخونك ؟؟ تســامحه
باسل تفاجأ مو عارف ويش يقصد محسن : ..... اتوقع راح اسمعه إلى النهاية واسمع اعذاره واذا اقنعني وعرفت ظروفه ...احاول اتفهمه ... لاني واثق فيه .... مدام هو صديقي ....انا أثق في اصدقائي .. لان اختارهم بحكمة .......
حط أيده على كتف محسن : ها ابو الشباب من الي خانك أروح أروي شغله؟؟ ههه
محسن عصب وباعد أيد باسل بقسوة : لاتسوي حالك مثالي ...وتحط أعذار إلى حالك ... انت فاهم قصدي عدل ..... بس تسوي روحك مو فاهم
باسل أنصفع : أنت ويش فيك عليي اليوم ....قاعد تقول كلام مثل السم وأنا ساكت عنك
محسن : أسمع باسل ..أنت بتخطب صح ؟؟ ليش تبي تسلى بعد أكثر من جدي ... اذا تبي تودع ايام العزوبية ... لاتودعها بأخر تجربة على أختي
باسل حس الكلام زي الصاعقة ..: ويش تقصد من كلامك .......؟؟مأسمح الك تهيني ....سويتني بيزة ماسوى ....... إلى هذه الدرجة ماتعرفني .....أنا ولاعمري تسليت على بنت ..وداليا اخر وحدة افكر اتسلى عليها هذا لو فكرت اصلا
محسن مسك باسل من كم قميصه : مأبي اسمع اسم أختي على لسانك فاهم يالحقير؟؟
باسل باعد ايد محسن بقوة : لاتغلط محسن ..... انت اسمعني أول .... جاي تغلط وتسب ....وأنا حاشمنك
محسن : لالالا ترى واجد مثلت دور المثالي .... ترى وصلني الخبر ان وليد شافك في لبنان مع داليو الغبية
باسل : أنا ماكنت أتسلى وياها ..... وبعدين انا ماكنت لوحدي معاها معانا زهرة ودانة..وبصدفة شفنيها
محسن : ههه عجبني العذر
باسل : أنا اصلا ماكنت بكلمها ...... بس الظروف جت جدي
محسن : اي ظروف الي تخليك تجي تكلم بنت
باسل : انا معاك ان اي واحد ماراح يرضى على أخته .... بس لاتخلي الناس تجي تنقل إلك كلام غلط
محسن :المشكلة هذه مو أول مرة صح ؟؟؟؟
باسل : طيب انا اسف ...بس
محسن : أنت ضامن حالك ماراح يصير الك شي ... انت طالع منها مثل الشعرة من العجين ...
باسل : انت ماتوثق فيني ......؟ ولاماتوثق في أختك ؟
محسن : أنت مالك دخل في أختي فاهم ..؟ تبي تضيع شرفها
باسل : انا اضيع شرفها.. شايفني واحد صايع يعني ؟ كل يوم طالع مع بنت ؟
محسن : أنت خاين ....غلطتي أني وثقت فيك كل هلعمر
باسل : الله يسامحك ... إلى هذه الدرجة نسيت صداقتنا
محسن لكم باسل لكمة خلاه يطيح على الأرض حاول باسل يقوم ويوقف
محسن : أنت ويش تبي بضبط ؟؟؟؟؟ ويش تبي من داليا؟؟أنا اعرفك ماعمرك تقربت إلى بنت او ناظرت بنات ...وثقت فيك ...حتى لما قال اليي وليد ا ن شافك تتمشى وياها وضحك ومسخرة وغزل قلت إلى غلطان مستحيل يكون باسل ..ليش تطعني ورى ظهري ... ليش اخترت اختي ....؟ جاوبني ؟
باسل سكت فترة ...توه بيتكلم ..يوضح الموقف ....وان وليد نقل كلام غلط
محسن : ليششش ماتجاوبني .....؟
باسل : لأنه أحبها
محسن تفاجأ سكت .... ماعرف ويش يرد ......
محسن : تحبها؟؟؟؟ ..... تفضحها ..
باسل : مافضحتها ماكان قصدي ..وانت فاهم غلط ..صحيح ان صدرت مني مواقف .. تصرفي غبي ., وطفولي ... بس لانه أنا كنت مقرر بخطبها ... والحب ...شيطاااااااااان
محسن سكت: ......
باسل : من يوم انا صغير ....انا احب داليا ..وحاطنها في بالي ...حاولت انساها ماقدرت
داليا غير عن كل البنات ..وانا احبها لانها اختك ...لاني احبك .....واحب كل شي يرتبط فيك ..لو كنت مكاني ويش راح تسوي ؟؟ تصرفاتي لأراديا ...وانا اعتذر والمفروض اتصرف بعقلي قبل قلبي
محسن : ...اي اخو ماراح يرضا على شرفه وشرف اخته .....
باسل : لاتخاف ......انا راح اخطب داليا ..وماسمح إلى احد يتكلم عنها بسوء او يمس شعره منها ...
محسن :.........
باسل : افهمني يامحسن .....انا قصدي شريف .....والي يتسلى مايقول يبي يخطب او يتزوج ...انت عارفني زين ....وانا مو من الشباب الصايعة
محسن : راح ارجع البيت ...مع السلامة
باسل : محـــــــــــسن ..!!
باسل ضل عند البحر وهو يفكر ......انا كنت غبي ..ويش الحل ....وشكلها بتضيع من ايدي ....وراح اخسر صديق عمري ..والحل ؟؟؟؟؟؟؟
رجع باسل البيت وهو تعبان على الاخر
صار مايطلع من غرفته ولا يتجمع مع اصحابه ولا يحلق شعره الكل لاحظ هذا الشي ماياكل زين ولاينام زين ........يتغيب عن العمل .......وماحصلت إلى فرصة ان يقابل وليد لان الاخ كان مسافر
][ ………?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............

مر اسبوعين ......... روان ومهند أحلى مما يكون
قررت روان تعمل مفاجأة (سبرايس ) إلى مهند ..... مرت السوبر ماركت تشتري الها كم غرض إلى البيت .... وقفت جنب المثلاجات تختار الها ايس كريم .....وهي تختار .... حست ان احد يجر (يشد ) عباتها دارت راسها الي تشوف بنت صغيرة تصيح وتقول ( أبغى امي .... أني ضعت عنهم )
روان نزلت إلى البنت : ويش أسمش ياحلوة ؟
البنت وهي تصيح : أسمـ .. أسمي .... نور
روان : لاتصيحي نور .... الحين أشوف أمش ....
نور : أنتي روان صح ؟
روان : ها ؟ كيف عرفتي ؟
نور : كنت تجي بيتنا .... إلى ريم.. اختي
روان قامت تتذكر ... اووووو صح هذه خت ريمو .. كيف نسيتها وهي مانستي .. صج غبيه
روان : هلا نور .. سوري ماذكرتش .. يالله أوديش بيتكم
مسكتها من أيدها .... ومشت معاها..... مروا في السوبر ماركت على مكان ورود ..
روان : دقيقة نور .. بشتري باقة ....ماراح أتأخر ......
دخلت روان تشتري باقة .. طلعت .....عطت البنت الباقه تمسكها وهي تبي تطلع الجوال تدق على مهند ..... انتبهت إلى شاب من بعيد ينادي على نور
راحت تركض ... ورمت الباقه على الأرض من الوناسة ...ومروا شباب بالغلط داسو (مشوا ) على الباقه ... روان تفكر (ياربي توني من شوي من ثانية أخدتها أفـــــــ أفـــ )
يالله البنت لسا صغيرة
تقرب الشاب...... عرفت راون أن هو سامي .... اخو ريم .... صار طويل ورشيق .... مسك نور من أيدها
سامي : نورو وين كنتي ؟ وليش كنتي تمسكي هذه الباقه .... ( اشر على الباقه وهو معصب )
نور : مواليي ..... الباقه إلى روان ( اشرت عليها )
سامي : كيف تتركيها ؟. الباقه موالنا .... والحين خسرتي البنت ثمن باقتها .... أمشي وياي
تقدموا إلى جهة روان ......
سامي : أسف خيه .... أزعجناش ...مشكورة على الأهتمام في اختي .... ممكن شوي تمسكيها لحظة
روان : مافي اي ازعاج ..... هذا الواجب
أبتسم سامي .... دخل مكان الورود .... اشترى إلى روان باقة احلى بمليون مرة من باقتها .... كان عنده ذوق عالي .... خصوصا ان هو في فترات أجازته .. يشتغل مع عمه في مكان تنسيق الباقات ( مادري ويش يسمو ) .....
روان تفاجأت لما شافت الباقة .... كبيرة ومبين عليها غاليه ....أنحرجت
روان : لالالا ...... مالاداعي ....
مد اليها الباقه ......: هذا أقل شي نسوي ..... ترى الاهتمام في نور .. مهمة مو سهلة
نور ابتسمت : ايييييه يسموني في البيت ( السفاحة ) هههههه
روان : ماقدر اخدها
سامي : يعني تفشلينا خية .... يالله اخديها .... مدها اليها... مسكتها وهي منحرجة
جى مهند .. وشاف هالمنظر ...... وقف مجمد ..... مو مستوعب اليي يصير .... وهو يطالع في الشاب عدل ... كأنه شاف من قبل بس مو ذاكر ....
تباعد سامي وهو ماسك أيد نور ويبتسم معاها
وروان تطالع في مهند وألوانها منخطفة ...... مهند ساكت وملامحه مجمدة .....مو عارف ويش يقول ..... مشى ولاكأنه يشوف روان قدامه .... وملامحه ماتغيرت ... روان لحقت به .. تبي تشرح توضح السالفه ....
روان : مهنـــــــــد .... مهنــــــــد
مهند وقف وهو عاطينها .... ظهره .....جنب السيارة ولاتكلم
روان : مهند أسمعني ...لاتفسر السالفه على كيفك
مهند : .....
روان : اني اصلا ..
مهند قطع كلامها : أركبي السيارة
روان : لكن ....
مهند : تشوفي المكان يناسب نتفاهم فيه ....... (وهو لسا عاطينها ظهره )
ركبت روان السيارة معصبة...... مهند ساق السيارة وهو ساكت وملامحه لسا ماتغيرت
وصلوا البيت طلعت روان من السيارة ودخلت البيت قبله .....مهند ظل بسيارة يستعيد الي صار ويحاول يهدي اعصابه ...قرر ان مايدخل البيت لان ماعند استعداد إلى مشاكل ..
روان ظلت تنتظره اساس تشرح إلى السالفه .... مادخل .... راحت جنب النافذة تشوفه اذا بيدخل او لا ... شافته بسيارة ومبين عليه شارد بعيد..... وشوي الا مشت السيارة
تنفست روان .....وتباعدت عن النافذة .... قالت يمكن يرجع بعدين
جهزت العشا .... وظلت تنتظره .... دقت عليه كذا مرة حقرها ....حطت الورود على الطاولة ....وجهزت احلى عشى ..... بدلت ملابسها ... ولسا ماجى .... راحت جلست عند النافذة ....وهي تطالع في بر يمكن بعد شوي يجي .....تطالع في العشى الي تعبت وهي تجهزه والورود الي حاطتنهم على الطاولة... من خمس ساعات تنتظر .....وتطالع في الرسالة الي في أيدها ... تعبت وهي تفكر بكلام حلو ومنسق تكتب إله ......وهي تقول شكله مابجي ...
جلست على الكنبة .. ملت وهي تنتظر ...فنامت .....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير
][ ……….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..........
جت الساعه وحدة اليل .....روان في سابع نومه وهي حاطة راسها على الطاولة .....ماحست لحالها يوم تنام ...... جى مهند .... سكر الباب بهدوء .. أنتبه إلى المكان كان مرتب ومهيأ إلى سهرة حلوة ... شموع وورود وعشى على الطاولة .... وشاف روان نايمة.....تقرب الها ... أخد الباقة (وتذكر الموقف الي شافه اليوم ) وبقوة رماها في الزبالة ....وهو يرميها طاحت من الباقة .... بطاقة انفتحت .... مكتوب فيها (إلى فارس أحلامي مهند ) أستغرب ...
أخد البطاقة وهو يفكر : وويش تقصد روانو بهذه الحركة .. الحين يعطيها الباقة تجي تعطيني وياها ... تسخر ؟!!!
جلس على الكنبة ...وهو يطالع في البطاقة .. طالع في روان ..... انتبه ان في أيدها رسالة.....مد أيده وأخدها ...
فتحها
(( ......مهند
الظاهر نسيت ان اليوم هو ذكرى لقاءنا الأول ... تذكر اول مرة شفتك فيها .. وبدأنا نتكلم مع بعض ونلعب ونسولف عن اشيا وااااااااااااجد ......مستحيل انسى اليوم الي قلت فيه انك تحبني يمكن في ذاك الوقت اني ماعترفت الك بشعوري ..لان الفرصة ماسمحت اليي ..لكن هذه المرة راح اقولها ..اني احبك ..رغم غيرتك ....ورغم تسلطك وحبك إلى التملك ......ورغم كل عيوبك ..احبك ......احيانا تمر علي اوقات ..ابكي وحاول اشوف حل إلى مشاكلنا ......واخاف من المسقبل .....لكن لما تفهمتني وحاولت تغير كل شي إلى الافضل ........كبرت في عيوني ...وصار المستقبل يبتسم الييي ......والى طفلنا الصغير ..اتمنى انك تستمر في هذا التغيير وتنسى شيطان الحب تبعك ههههههههههههه ))الغيرة )) ....مع خالص حبي إلى حبيبي الغيور
مهند .......... زوجتك ..روان ))
مهند ابتسم يوم شاف كلامها ....جلس على الكنبه وهو يفكر ....شوي تحس روان بصوت حركة ....وتصحى من النوم ..
روان وقفت يوم شافت مهند : مهند أنت جيت ...؟
مهند ماطالع فيها ولسا ساكت
روان : مهند أنت فاهم السالفه غلط ...أني كنت رايحه أشتري الك الورود ..وبصدفة..
مهند : بليز روان مايحتاج تشرحي كل شي واضح ..يعني..
فجأة يدق جواله ويطالع في الرقم وهو ساكت ...مارفع الجوال ..يطالع في روان
مهند : لاتتعبي حالش في الشرح ....سكري الموضوع
وقف ....واخد جواله .. ودخل الغرفه
روان واقفه متعجبه : هالمهند غريب ..وراح يجنني
تقربت إلى الغرفة.... الا تسمعه يضحك ويقول : لاغناتي ..مو اليوم.. اذا فضيت أكلمش ...باي
روان واقفه جنب الباب تطالع فيه وهي معصبة ليش هالبرود فجأة ينزل عليه ؟؟
مهند حط الجوال على الطاولة...وهو مبتسم ....
روان : من كنت تكلم الحين ...؟
مهند : ولاأحد .....
قام دخل الحمام ...اساس يبدل ملابسه ..روان تقربت إلى الجوال ..شافته مقفل ....عصبت وعودته مكانها دارت راسها ...الي تشوف مهند وراها ..وهو يطالع فيها ببرود ...
مهند " خلص الشحن فيه "ويش تبي منه ؟
روان : اهااااااا... لا ولاشي كنت أبغى اشوف الساعة كم ؟
مهند طالع في الساعة الي على ايدها ..:والي في ايدش ذي ويش أسمها ؟
روان انحرجت : نسيت اني لابسة ساعة ..
ابتسم ..ورمى بحاله على السرير ....
][ ………..?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..............
في اليوم الي بعده ....على الفطور
روان :مهند نحتاج إلى خبز ...لان الخبز خلص
مهند : اوكي ...أنتي روحي اشتريه .....كم تحتاجي ؟
روان : اني ..؟
مهند : ايه ..أنتي ...مو أنتي من زمان تبي تطلعي ...؟ وراي شغل اليوم ..مو فاضي ..ويمكن أتأخراليوم
روان : طيب .....(مع انها تحس ان مهند مو على طبيعته )
شوي ودق جواله .....للمرة الثالثه اليوم ....طالعت فيه وهي مستغربة ....
مهند ابتسم : قلت الش عندي شغل ضروري اليوم ....قام من على الطاولة ..وحبها على راسها باي حياتي....وطلع من البيت
روان وهي تسكر الباب سمعت صوته وهو يكلم في الجوال
مهند : قلت الش لاتزعجيني اذا انا معاها......
روان سمعت هذا وانصفعت ......وشكت في مهند .....حاولت تتأكد بأي طريقة ...قامت تدور في البيت وهي على أعصابها ......تحس ان مهند يخونها ....جلست تفكر وتسترجع كل لحظات معاه ....ودموعها بعيونها ..... بعد مدة أكتشفت روان ان زوجها يكلم بنات واجد في الجوال والنت ...وقررت تطلع من البيت وتطلب الطلاق ...وقامت تسترجع شريط ذكرياتها معاه وكيف انه شكاك ...وعرفت سبب شكه الحين ...لان هو مو قد الثقه يفكر كل الناس زيه ..ندمت لأن كلمته من قبل زواجها ...صار مايثق فيها وهو مو قد الثقه ...ويش تتوقع يعني ..كلمها بيكلم غيرها .....
جهزت شنطتها قبل لايجي مهند .....ومانتبهت إلى الوقت وهي تجهز تشرد بعيد شوي وتسترجع لحظاتها وياه .....وتصيح .....مرت ساعتين وهي ماخلصت ...جى مهند واشافها
مهند : ويش قاعدة تسوي ..؟ على وين ان شاء الله ؟
روان : على بيت أهلي
مهند منصفع : ولـــــــــيش ؟؟؟
روان : شفت رسايل في جوالك .... وعرفت انك تكلم بنات غيري ..وأخدت ارقامهم وتأكدت
مهند : ......
روان : ...اشوفك تغار عليي ....وتشك فيني .وتحبسني بين اربع حيطان ..وبعدين تطلع انت مو قد الثقه الي عطيتك وياها ...بكل بساطة تخوني ... في النت وفي الجوال .......وبكرة .....
ماكملت كلامها ......مهند : يعني تجسسي عليي .هذه خصوصية ياروان
روان : هههاي ..لاتتلاعب في لالفاظ .زخصوصية ....تسمي هذه خصوصية ...الحين الخيانة صارت خصوصية
مهند : انتي فاهمة السالفة غلط
روان : لا فاهمتنها صح ..شفت كل شي وعرفت كل شي عرفت انك تكلم بنت على الجوال وكلمتها على ايميلك ..وشفت صورتها ....ورسايل الحب والغرام ...وتقول فاهمة السالفة غلط
مهند عصب : وانتي على اي ساس تسوي كل هذا
روان : مهند لو سمحت لاتغير السالفة ..اني عرفتك على حقيقتك وعرفت ليش انتي صاير شكاك ....لانك ماتوثق في حالك مفكر الناس كلها مثلك ...
مهند : ..... بس انا احبش روان .....لاتتركيني .
روان :انت تحب نفسك ..ماتحبني
حملت اغراضها نزلت وهالمرة مامنعها كان مستسلم
لما وصلت إلى الباب الخارجي سمعت صوته : روان روان انتظري
لحقها ..لكن روان ...طلعت وركبت سيارة الي طلبتها من ساعة
قالت إلى السواق : امشي
بدا يمشي ..وهي تطلع من نفادة السيارة وتشوف مهند الي يحاول يلحقها وهي تصيح من كل قلبها
ومهند اتعب من الركض : روااااااااااااان
روان في السيارة وهي تصيح ....خلاص كل شي بينهم أنتهى

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، الكثيرون يفتحون باب ليغلقوا نافذة
...... ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []......


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 05:39 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

داليا....جالسة ترتب شنطتها .....
فاطمة :داليو أنتي متأكدة .....؟
داليا : أيــــه متأكدة
فاطمة : بلا غباء داليا ..... انتي كذا تسرعتي .....تخليتي عن كل شي يربطش بأهلش .... داليو ماراح تشتاقي اليي ....
داليا وماسكة دموعها ......
فاطمة : جاوبيني ......؟؟
داليا : تعرفي الاجابة ...عندش هالاسبوعين تجلسي معاي حتى بتطفشي مني هه(ومسحت دموعها)....حظنت ختها ....فجأة سمعوا صوت أمهم تنادي عليهم ......
نزلوا يشوفوا أمهم .....حسوا ملامحها متغيرة ....وهي تتنتفس بصعوبة ...وتقول (مــــحس ...محسن ..)
داليا حست قلبها يعورها .....: ويـــ ....ويش؟
فاطمة : ويش فيه محسن .... يما تكلمي ترى ..؟
أم داليا : في المستشفى .....
دليا وفاطمة انصفعوا ...: في المستشفى .....ليش ؟
امهم ماقدرت تتكلم ....جى علي ...: اماه أتوكلي على الله بيقوم بسلامة (وهو ماسك أعصابه ودموعه ) داليا حست الأرض تدور ..مسكتها فاطمة ....داليو
داليا تماسكت وهي تقول : ليش هو بالمستشفى؟
جى علي : صار إلى حادث
تقرب إلى امه وحبها على راسها : ادعي الله يما ... دعوات الأمهات مجابة ان شاء الله
داليا ...وقفت اخوها .....: لازم أروح المستشفى بطمن عليه ... علي انتظرني
علي شاف من عيون داليا انها مصممة تروح وياه ...
فماحب يكسر بخاطرها ....فاطمة بجي وياكم
علي : لا ... لاتتركي أمي لوحدها ....بنخبركم بكل شي
داليا لبست عباتها ..وراحت مع علي .....
((في السيارة))
داليا : ويش سبب الحادث ؟.... محسن ماهو متهور اساس مايركز وهو يسوق السيارة ؟
علي : هو كان مشترك بمبلغ كبير بالأسهم ...والمبلغ نصه دين من عند واحد يعرفه ..محسن كان غلطان بتصرفه ...وخسر الأسهم وعليه مبلغ كبير لصاحبه ..... الظاهر تشابق ويه صاحبه ..وطلع وهو معصب ..وساق السيارة بدون تركيز ..وصابه حادث .....كان بيروح فيها ...لو ماباسل .... كان قريب من موقع الحادث ونقله المستشفى ...داليوا لاتقولي السالفة إلى احد
وصلوا المستشفى ....دخلوا ..... كان محسن بغرفة الطورىء
علي راح إلى باسل الي كان على أعصابه ...
علي : هاباسل بشر؟
باسل ماطلع بداليا ...ولاكأنها موجودة .....جاوب على طول : إلى الأن الطبيب ماطلع ...
كان مبين على باسل تعبان ...ومتوتر وقلق ....
طلع الطبيب ... الكل انتبه إلى الطبيب
علي : بشر .......؟
الطبيب : أنت أخوه ..
علي : ايه
الطبيب : الحمدالله صار احسن ... لو ماهذا الشاب جابه بسرعه 0يقصد باسل ) كان راح فيها
علي : الحمدالله طمنتنه ....
الطيب رد دخل الغرفه
علي اتصل إلى امه يطمنها ....
علي : يمااااا لاتخافي محسن بيقوم ببسلامة
ام داليا : الحمدالله الحمدالله الله يبشرك بالخير ياولدي ...
سكر من عند امه......
داليا : مشكور باسل
باسل :....
نزل راسه .... قال إلى علي .....: انا بروح عندي شي ضروري ..أسويه
علي : ماقصرت باسل
باسل طلع من المستشفى
داليا تطالع فيه .... ليش مو عاطينها وجه ....حست بتأنيب الضمير لأنه كلمته
باسل جالس بسيارة ...وهو يذكر صوت داليا وصورتها وهي تشكره ...وكيف ملامحها تغيرت يوم ماراد عليها ..... تأسف لأنه حقرها .... بس هو وعد محسن يتركها ......
باسل ...... تحرك بسيارة ...... وراح إلى صاحب محسن ..... كان البيت الي وقف عنده فخم
دق الجرس ........ فتحوا الباب
قال إلى الشاب الي كان بالحديقة وجنبه اصحابه ....
وقف الشاب الي هو في الحقيقة وليد صاحب محسن الي قال إلى محسن عن داليا وباسل :
وليد : باسل ويش تبي .......؟
باسل يبتسم ....: ماتعرف ويش أبي ...... ؟
وليد .....: أووووو محسنو راسل كفيل إلى ...؟
باسل : اسمه محسن ....ليش هو اصغر عيالك تسمي محسنوه؟
وليد: لامو اصغر عيالي ....خسي الا واحد اهبل مثله يصير من عيالي هههاي
باسل : احترم نفسك ....دام النفس عليك طيبة ..ترى محسن يسو عشرة من امثالك
وليد: لاالظاهر مو بس كفيل الا محامي الدفاع بعد
باسل : محسن مايحتاج محامي عشان ادافع عنه.. لكن ..لان بلمستشفى فانا قررت اجي وادفع كل الدين الي اخذه من عندك .....
وليد: اهـــــــــــا زين انك جيت لاني كنت مقرر اخليه يدخل السجن اليوم
باسل طالع فيه بنظرات احتقار : بسجن ؟؟؟؟انت ماخليت إلى فرصة ....واذا كنت خايف على فلوسسك إلى هالقد ليش تعطيه الدين من الاساس ؟؟؟؟؟؟
وليد:لان هو وعدني ان بيرجع الي فلوسي اول مايربح .. بس الحظ ماحالفه وانا مو من النوع الصبور .....لعلمك كان المبلغ 100000 ريال ....يعني اني ادخله السجن قليلة عليه
باسل : انت متأكد انك صاحبه ؟ وين الصداقة ؟؟؟؟قدر ظروفه هو في المستشفى واهله خايفين عليه وفوق ذا كله تهدد ان هو يدخل السجن
وليد :اولا ان عندي اسم كل كلمة والثانية صاحبه ....اسمي وليد ,المهم اليوم المغرب يرجع الي المبلغ .....كامل بتمام والكمال
باسل عصب مسك وليد من كم قميصه : صدقني انت مو قد التهديد ولاتخاف على فلوسك بتوصلك ..
ورمى وليد على الكرسي ومشى ......وليد يفكر (باسل راح تندم على هالحركة) ...
باسل راح البنك ..... وطلب قرض بقيمة 100000 ....... وطبعا كان هذا الشي جديد على باسل لأنه ولا عمر طلب قرض من البنك ..... يوم طلع من البنك شافه ابوه
ابو باسل : هلا ولدي ..... ويش جابك للبنك .... اذا احتجت اي شي انا موجود ...
باسل : تسلم يبا .... يالله ـأنا مستعجل ..)( باسل ماكان يبي ابوه يعرف بسالفه ..)
دخل ابو باسل الي كان مدير إلى سمتشفى والكل يعرفه بالبلد ...
دخل وسأل عن ولده ليش جاي بالبنك وعرف ان يبي قرض بقيمة 1000000
اتعجب ليش هالمبلغ .......؟
][ ……..?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].............
راح باسل إلى بيت وليد .....باسل رمى الشيك على وليد
وليد : بهالسرعة ....؟ والله باسل طلعت مو هين
باسل : حط هذا في حسابك اجل
وكان باسل توه بيطلع الا وليد يتكلم
وليد : انت تسوي كل هذا عشان مسحن والله على شان اخته ...؟؟
باسل عصب ودار راسه وتفاجأ : انت ويش تقول؟؟
وليد يضحك مو قادر يمسك حاله .....
باسل :على الاقل انا واحد ماتهون عليي العشرة ....ومستعد اضحي بكل شي عشان صدقاتي مع محسن ...... مو مثلك ,...وتطالبه بفلوس هو مو قادر يدفعها
وليد : لاتسوي حالك مثالي باسل ... تكلم اخته من وراه ....وبعدين تمثل دور المثالي اساس تقنعه
باسل : الزم حدودك احسن لك
وليد : صدقني يباسل .... طريقتك ماتنفع .... لو أنا مكانك اخلي يسلمني اخته او لا اخلي اخته بنفسها تجي اليي... تزحف
باسل عصب وعطاه كف ......: انا مأجبر احد يجي اليي ... ولعلمك انا اسوي كل شي عشان محسن وبس ....على فكرة..داليا ماتزحف إلى واحد مثلك
((طلع من بيت وليد))
وليد : راح ارويك من وليد يباسل ؟؟... راح تندم على الكف الي وصلني الحين
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،
ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء
............ ][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []........
بعد ساعتين
في المستشفى ....... وليد سأل عن غرفة محسن ....... وعرف رقمها
ركب الطابق الي فيه الغرفة
شاف داليا واقفه جنب الباب .....سالها : أنتي داليا .......؟
داليا تفاجات لان مانتبهت ان احد وراها حركت راسها بالأيجاب ..وهي مستغربة كيف عرف اسمها؟؟
وليد: متعجبة لأنه عرفت اسمش ....؟ ههه لاتخافي انا صاحب أخوش وليد
داليا تذكرت ان وليد قريب إلى اخوها ... اكيد جاي يسأل عن اخويي
وليد : كيف محسن ..... والله مستعد ادفع تكاليف العلاج إلى اخوش .... انتي بس قولي كم؟
داليا : .... لالا شكرا ... امي وابوي موجودين ...
وليد كان يبي يمسك ايدها .... داليا تباعدت ....وهي مستحية ....وطالع فيها بنظرات ...
وليد : ليش خايفة ؟...(حط ايد على الجدار .. يمنع داليا تتحرك )
داليا : أنت جاي إلى مسحن صح ؟
وليد : اوووو محسن مابيروح بعيد ...... خلنا نسولف شوي
داليا : .... للأسف مأسولف مع أولاد .....
تبي تتباعد تتتحرك ..
مو راضي يفسح المجال ........ عصبت ...مسكت اعصابها
شافت باسل من بعيد ...... داليا : باسل
وليد دار راسه ....وهو معصب ودخل الغرفة .....
داليا أصلا ماكنت تبي تنادي باسل ... بس ماشافت الا هذا الحل عشان يتباعد
باسل وقف يطالع فيها .... أنتبه ان احد دخل الغرفة بس ماعرفه ......
توه بجي إلى داليا ........ الي يوصل ابو باسل ويناديه....يبغى يكلمه ضروري
ابو باسل : باسل ولدي تعال
باسل راح إلى ابوه وقام يكلمه ......وطلب منه يجي معاه الكافتيريا يبي يناقشه في موضوع
فماراح إلى داليا .... لأنه الوقت ضيق
داليا معصبة لان وليد لسا بالغرفه مع محسن
قررت تتمشى بالمستشفى .......
وليد : هلا محسن ....اخبارك يالخوي
محسن مستغرب من تصرف وليد ..... تغير مئة وثمانين درجة .....
وليد : اخوك لاتحمل سالفة الدين .... انسى ...... انا راح انسى سالفته .... لاتخاف ان شاء الله لو انتظر مهلة سنتين ثلاث اربع عادي
محسن : لا وليد ويش هالكلام هذه فلوسك وحقك
وليد : انا اسف لأنه عصبت عليك ذاك اليوم .... ماكان قصدي تعرف هذه مو فلوسي
محسن : بس انا فكرتها فلوسك
وليد : لا فلوس ابوي ..... لاتحمل هم ابويي عادي يطردني من البيت يسوي الي يبي اهم شي انت تفدك فلوسنا كلها
محسن : لالالا ماكنت ادري ...... مستحيل ان اسبب فراقك انت وابوك
وليد : لاتشيل هم احد ..... عليك من نفسك وبس .... لازم تعود النا مثل قبل واحسن
محسن : ولله موقفك هذا ماراح انساه ......طول العمر ... فلوسك راح اردها الك أطمن
وليد : انا جايه اطمن عليك مو على الفلوس
مرت نص ساعه وشوي يطلع وليد من الغرفةوهو يضحك
استغرب لأنه ماشاف داليا ...... قال : بدور عليها بالمستشفى ...... مابتضيع مني ....
داليا ..... زارت قسم الأطفال ..... وشافت كيف الممرضات يعتنوا بهم ...وهي تفكر ((البعثة الي بروحها بتخليني أفضل طبيبة او ممرضة بالقسم ......وشوي الا تمر صورة باسل قدامها .... تفكر (باسل راح يوحشني .....يمكن يرتاح اذا سافرت مافي احد يتجنبه بعدين ... مادري ليش احس انه تغير ))
طلعت برة المستشفى تتشتم هوى .....قامت تمشي شوي الا سمعت صوت احد يناديها..دارت وجهها استغربت لما شافت الي يجنبها يناديها .....
داليا : باسل ...
باسل تقرب وهو يركض : داليا
داليا متفاجأة ....باسل يتسعيد تنفسه : اسمعي
داليا : ها...؟
باسل : بطلب منش طلب ......
في اعلى المستشفى كان وليد يطلع من النافذة وهو قابض ايده من الغضب ....وليد : هين يداليا هين
داليا : ويش هو ......؟
باسل : محسن أذا سألش عني ... قولي إلى باسل .. ماكان بالمستشفى ..او قولي إلى باسل كان مشغول فما زارك
داليا مستغربة : وليش؟
باسل :انتي قولي جدي وخلاص ..وعد
داليا :....أممم
باسل : داليا وعد
داليا ...:.... أوكي وعد
تباعد وركب سيارته
داليا متفاجأة من كلام باسل .... حست ان في الغاز ....
دارت ظهره ودخلت المستشفى ....دخلت غرفة محسن ...محسن كان جالس ومبين عليه شارد الذهن ويفكر .....وهو متضايق
داليا : ويش فيه الحلو متضايق ..؟
محسن ابتسم : ,,, ويش فيها الحلوة معسكرة بالمستشفى . كل هذا عشاني
داليا : يـــس ..... ليش مليت مني ...؟
محسن : لالا ..... جلسي بقول الش سالفه
جلست : ها جلسنا قول
محسن : انا عليي قرض ..
داليا : ادري ....
محسن : كيف؟
داليا : علي قال الي ...... بس لاتخاف ماحد يدري من البيت الا اني
محسن : اهاااا
داليا : مايقدر احد من اصاحبك .... يساعدك ......كم هو القرض ؟
محسن :لا مابي احد يساعدني ... انا راح اتصرف ......وليد ماراح يقصر ... راح يساعدني ..... انا اوثق في هذا الرجال ..... بصراحه اثبت اليي ان الصديق وقت الضيق .... اوثق في اكثر من باسل .....
داليا ": طيب اني راح اعطيك الي برصيدي في البنك ...
محسن تفاجأ : داليا ...أنتي ويش تقولي؟
داليا : احنا اخوان ..... ابي اساعدك. روحي تفداك
محسن : تسلمي داليو .....
داليا : لاتشكرني من الحين ...... كل الي عندي عشرين الف ..
محسن حس ان يغبط حاله على اخته ...وندم ان هو مرة زعلها ...يحظ الي بياخدها ....ومرت في باله صورة وليد ......وتذكر ذاك اليوم الي اعترف في إلى وليدو ان خسر بالأسهم
وليد : عااااااادي اهم شي تجيب المبلغ

محسن : عادي ...... انت تدري انا الحين في ازمة ماليه تقول عادي ... من وين أجيب الك الفلوس.....؟ انا الحين مفلس تفهم ويش يعني مفلس
وليد : اذا جدي .... اشحت من اي مكان وجيب افلوس
محسن أنصفع : اشحت ؟ انت تفكرني طرار والله شنو ؟
وليد عصب وقف : الحين تقول هالكلام ...ومن قبل جاي تشحت فلوس
محسن عصب ومسك ولليد من كم قميصه : انا فكرتك رجال .... طلعت
وليد باعد ايد محسن عنه : انا رجال وغصب عنك
محسن يفكر :مسكين وليد ...... انا اغلطت في حقه
داليا : محسن وين رحت ..... وين وصلت ....؟
محسن : داليا انا اسف ....... سامحيني على الي صار قبل فترة
داليا : ويش تقول ... مابين اعتذار .... انسى كل الي صار ..... أني بعد كنت غبية
ظلوا يسولفوا ساعه .....طلعت داليا من الغرفةالي فجأة تشوف وليد في وجهها
وليد : أنا راح أدفع الكم قيمة القرض ...((وليد يكذب ويبي يدخل داليا في متاهات))
داليا : لالالا
وليد : اخوش راح يدخل السجن اذا مادفع القرض
داليا : أنت ويش تقول ......؟؟؟
تباعدت بتنزل الدرج
وليد : ابوش وامش وعلي مايعرفوا الي اعرف .... محسنن بيوصل إلى الشرطة .... اذا مادفع
داليا مسكت اعصابها : انت ويش تعرف....؟
وليد : الي اخد محسن منه الفلوس .... يفكر اليوم المغرب يوصل الشرطة إلى بيتكم ...محسن راح يتعب .... امش راح تنهار ..... وفوق هذا كله .... السمعة ..... اذا الشرطة وصلت إلى باب بيتكم ..... اليوم .... ماتوقع ان هذا المنظر يعجبكم والله ويش اريش ..؟
داليا سكتت تفكر .... حست ان السالفه جد ....: محسن مايبي مساعدة من احد
وليد : اقبلي مساعدتي من دون مايدري اخوش .... بعدها حطيه تحت الأمر الواقع
داليا : وكيف راح تساعدنا ....؟ شنو المقابل .....؟
وليد : عندش حل واحد فقط لاغير
داليا : ويش هو .....؟
وليد : انك تزوجيني ......؟
أنصفعت داليا من الطلب .......ماتوقعته ابد :أتزوجك ؟؟!
وليد : ايه ليش لا ...... تبي اخوش يدخل السجن .....مسكين وراه مستقبله هو بعد . يفكر بزواج ...... وكان يتمنى يصير شي بالمجتمع ... حرام داليا.. من حق اخوش يعيش حياته
داليا : وليش اني واقفه حجرة في طريقه ؟
وليد : لا ماقلت كذا .... بس قرارش يحدد مستقبله
داليا : مافي ا لا هذا الطريقة؟
وليد : للاسف دورت غيرها ... بس مالقيت شي .... تدري ان هذا حل مثالي .. اهلش ماراح يدروا عن السجن ولا عن القرض .. وراح تكون الفرحة فرحتين ..محسن يقوم بسلامة ويتخلص من الدين ...... بدون ماحد يدري ويتخلص من السجن ...ونفرحهم بسالفة خطوبتنا
ويش رايش؟؟؟؟
داليا : ......... بس
وليد : بس شنو ....... انتي فكري طول هاليوم ..... ترى مافي وقت ...... المغرب كل شي يتحدد ....... على ايدش يداليا ...... انتي الي راح تنهي القصة ..... سعيدة او تعيسة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، متى بدأ الثعلب بالوعظ فقدت دجاجاتك
][ …………?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []............
في هذا الوقت .....
كان علي وباسل ..... يتكلموا عن الخطة الي راح يعملوها انهم يسددو الدين من دون مامحسن يدري عن مساعدة باسل إلى
باسل خبر علي عن كل الي صار مع وليد .... بس للاسف هم مايدروا ان وليد لعبها صح
علي : باسل أنت رجال وكفوا ...وان شاء الله راح نرد الك فلوسك كامله ..وأنا افضل أنك تروح تخبر محسن بكل شي ....وان وليد كان مقرر يدخله السجن .. لازم يعرف اي قد وليد خسيس....واتوقع ان راح يتفهمك .... هو مايقنع الا على ايدك ... خصوصا انكم تعرفوا وليد
باسل : .... مايحتاج تشكرني ..هذا الواجب .....واخدوا راحكتم عودوا الفلوس في اي وقت تحبوا ..مادري اذا محسن راح يتفهم هالشي اولا ؟(باسل يفكر لو انا اقدر اقنعه ..... كان قنعته من زمان على سالفتي وسالفة داليا )
علي : محسن يحبك ....ويوثق فيك ...... وانتوا اصحاب
باسل يحس ان الكلام الي يقوله علي ذم مو مدح .... لان صار بينه وبين محسن ثغر كبير ....وعذر علي على كلامه لانه ماحد يدري ويش صار بين باسل ومحسن بالكورنيش
باسل : طيب راح احاول ... ))))))))اتوجه إلى غرفة محسن
محسن : من ؟
باسل : اخبارك محسن )))تغيرت ملامح محسن لما شاف باسل
محسن : زين فكرت تزورني ......
باسل ابتسم :اسف لاني تأخرت في زيارتك حقك علي ...بس كنت مشغول في سالفة
محسن : اهــــــــا
باسل /انا حاب افاتحك بموضوع ولازم تتفمهني
محسن : ويش تبي تقول ؟
باسل : سالفة القرض الي صارت انساها لاتفكر فيها
محسن ابتسم بسخرية : نسيتها وخلصت
باسل فكر ان محسن يكابر : تمام
محسن : الحمدالله ان الله رزقني صديق اوثق فيه ....كان مستعد يلغي سالفة القرض لكن انا مارضيت لان مهما يصير لازم ارجع اله القرض ......هذه الصداقة مو
باسل انصفع من الي سمعه : اي طبعا راح ينساها ...لان السالفة انحلت وخلاص انا دفعت القرض إلى وليد بتمام والكمال....ماعاد في وجود إلى الدين
محسن : انت ويش تبي تقول بضبط؟
باسل : وليد كان مخطط يدخلك السجن ....اذا مادفعت القرض لكن السالفة عدت على خير
محسن : اي سجن واي خرابيط وليد مستحيل يكون مثل الي تقوله؟
باسل : لاتوثق في وليد لان وليد انسان حقير ومنحط إلى ابعد الحدود
محسن : لاتغلط على ولد الناس ترى شهم اكثر منك ....على الاقل ماطعني ورى ظهري
باسل حس كأن احد طعنه في صدره : محسن ...صدقني وليد مو مثل الي تفكر ...
محسن : انت تبي تفتتن عليه لانك ماقدرت تتصرف مثله ......تغار من وليد ....وتحاول تمثل دور الناصح الامين .....هذا الي قدرت عليه؟
باسل عصب وطلع من الغرفة
باسل : هين ياوليد هين

][ …….?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []............
في هذا الوقت
داليا وافقت على عرض وليد وهي تفكر : ليش اناا افكر في باسل هو خطب دانة ولا كان يحقرني ......والحين خلاص راح يتزوج ....اني الهبلة الي جالسة افكر فيه.. وليد مافي منه ..مستعد يساعد اخويي بكل الي عنده .....راحت إلى وليد في الكفتيريا
داليا : وليد .....اني
وليد : انتي شنو ......))ابتسم لانه كان عارف ويش الي تحاول داليا تقوله بس حب يحرجها
داليا ليش يصعبها : اني ..م ،...مبدئيا بعد مافكرت في السالفة .....مبدئيا موافقة
وليد ابتسم : بشرتيني الله يبشرش بكل خير.. انا وين الاقي وحدة مثلك انت مافي منش ثنتين والي ياخدك راح يحصل على كنز .........
داليا / مشكور على المجاملة
وليد : هذه مو مجاملة
داليا : بس لازم اخويي يوافق ,,,,,,,هذه شرطي الوحيد ...
وليد : خلاص الحين نروح اله
داليا اتمنت من كل قلبها ان محسن يعارض
في طريقهم شافو باسل يمشي وهو معصب.... داليا اتفاجات وباسل كان متفاجأ اكثر
وليد كان الوحيد الي مونس على الاخر وخصوصا ان يبي يقهر باسل ....وهذا الهدف الوحيد من كل الخطة
وليد : اهللللللللللين صاحب الخيال باسل
باسل ماتكلم))
وليد حب يغيضه وحط ايده على كتف داليا وقربها منه
وليد : ليش ماتبارك النا .....على فكرة انت اول واحد راح يبارك النا
باسل : ابارك الكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟على شنو ؟
وليد : على خطوبتنا\
باسل انصعق حس ان الدنيا تدور ابه.. وحس ان رجوله انشلت عن الحركة ..تجمد تمام
الدم وقف في عروقه ....وكان هذا الشي واااااااضح تماما
داليا / لا ماصار شي إلى الحين ..اقصد مو مثل الي قاله
))))مو عارفة ويش تقول .......
وليد : داليا مستحية ..لازم تتعودي انك خطيبتي من الحين .....وين كلامك من شوي؟
داليا حست بتعاسة في داخلها واتمنت انها ماتسرعت ..ندمت لما شافت ان باسل حزين وتغيرت ملامحه ..ليش اتضايق من هذا الخبر ....هو تركني وخطب دانة ليييييييييييش ؟؟
وليد : يالله حبيبتي اخوش ينتظرنا .......
عصبت داليا ......حست ان وليد يتعمد ان يقهر باسلو انها جزء من لعبته
باعدت ايده من على كتفها ودخلت الغرفة .....
وليد عصب من حركتها لكن الي في باله صار
دخل الغرفة : اهلين محسن اخبارك؟
محسن كان لسا معصب من موقف باسل : اهلين
وليد : ويش فيك الظاهر معصب ....لايكون من باسل لان كان واضح ان هو بعد معصب
محسن : الاخ ويش يقول؟... يقول انك تبي تدخلني السجن لاني مادفعت القرض الك وان هو دفع كل المبلغ الك .... ولا يقول انك كنت تغلط عليي ...وكنت حقير وياي ....لاتخاف انا ماصدقته
داليا لما سمعت الكلام حست انها وقعت في الفخ .....باسل مستحيل يكذب واكيد هو دفع القرض اهني كانت راح تنهار .......يعني وليد كذب عليها....... وهي كانت غبية ؟
الحين فهمت السالفة))
وليد هو صاحب القرض وهو الي كان يبي يدخل اخوها السجن ....والقرض اندفع وهو تنازل عن القرض لان باسل دفعه وحب ان يلعب علي .......حست نفسها انها غبية
حاولت تمسك شي قريب.....
وليد : المهم راح نفرحك الحين ...انا وداليا راح نتزوج
داليا : مستحييييييييييييييييييييل
محسن و وليد متفاجئين
وليد : داليا ويش فيش ......انتي وافقتي والله نسيتي؟؟!
داليا : مستحيل اتزوج حقير مثلك .......خليتتني مثل الغبية
وليد : وين كلامش من شوي؟
داليا صفعته كف : اني ماوفقت الا لانك اجبرتني .....وكذبت علييي في كل شي
وليد : انا ماجبرتش انتي الي زحفتي الي
داليا بصوت رفيع : اطلع من الغرفة
محسن : احد يفهمني ويش صاير؟؟
داليا : اطلع من الغرفة مابي اشوفك قدامي
وليد حرك شعره : تبي تسمعي الحقيقة داليا ......تبي تسمع يامحسن
اي انا كذبت القرض اندفع ....باسل ماقصر والله هالولد مسكين كسر بخاطري
في دقايق عفست حياته ههههههه .....على فكرة يمحسن لما قلت الك اني شفت داليا وباسل في لبنان ان بالغت في الوصف قليل .. زودت الك كم أضافه حلوة تخلي القصة أحلى
داليا عصبت اكثر يعني هو الي فتن وكذب عليهم: حقير .......كذاب
وليد "وشي ثاني انا استدرجت اختك المسكينة الي جالسة تفكر فيك ومستعدة تضحي بمستقبلها عشانك اساس لاتدخل السجن ..وتزوجني في المقابل ههه كل الي سويت اساس شي واحد
انتقم من باسل.....وهيك انتهت المهمة
باسل المسكين لم قلت اله ان انا وداليا مخطوبين لوشفت تقول ان الدم وقف في عروقه شوي ويموت ههههههه...... ليش يوقف ضدي من الاساس ......؟؟"
محسن وقف ولكم وليد :مثل ماقال باسل انت واحد دنيئ وماشفت شخص بمستوى دنائتك
وليد وقف : دنيئ ولا غبي مثلك
وظلوا يشابقوا إلى فترة حتى وصل صوتهم برا الغرفة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،، لطالما رقصت فوق جثث الاسود الكلاب فلا تحسبن برقصها تعلواعلى أسيادها تبقى الاسود الأسود والكلاب كلاب
][ ………?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []..............
بعد اسبوع لما كانت داليا في غرفته كانت تصيح وتفكر ليش اني كنت غبيه ....وكل ماتذكر عيون باسل الحزينة يعورها قلبها ........
دخلت فاطمة : داليوووووووووو
داليا مسحت دموعها
داليا : ويش تبي؟؟

فاطمة : إلى متى بتظلي في غرفتش ؟؟ صار الش اسبوع على هالحالة
داليا : مادري وانتي ويش تبي؟
فاطمة : دانو انخطبت
داليا :هااااااااااا على باسل؟
فاطمة : ويش قاعدة تقولي انتي؟
داليا / مادري بس توقعات
فاطمة : امممممم والله مادري ويش قاعدة تقولي ؟لكن خطيبها اسمه يوسف الي اهو اخو باسل ...الاخ كان يحبها من زماااااااااااان
داليا : ويييييييييييييييييييييييي ش ؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمة : اييييييييي ........والله دانو كبرت وانخطبت ....
داليا يعني باسل ماكان بيخطب دانو ......استانست وحزنت في نفس الوقت ..... بسبب الموقف المحرج الي صار لما شافها باسل مع وليد .....اي واحد مكانه بيحاول ينساها
لما فكرت بهذه الطريقة حست بالالم........
محسن بعد ماطلع من المستشفى كان يحاول يتصل بباسل... يكلمه ويعتذر اله ..لكن من دون فايدة ......اندم يبي يصحح موقفه ..يبي يعتذر عن كل الكلام الي صار بينهم وقرر ان يروح إلى باسل
لما وصل إلى بيتهم شاف يوسف.......
يوسف : اهلين محسن وينك مانشوفك من زمان ؟؟؟الحمدالله على السلامة
محسن : الله يسلمك ....الابسألك وين باسل؟؟
يوسف : هاللباسل مادري ويش فيه ؟؟من اسبوع مانشوفه في البيت أماطالع أوافي غرفته مادري ويش فيه؟
محسن : طيب وين تتوقع الاقيه؟
يوسف : اممممم يمكن في الكورنيش .....
محسن : طيب
في الكونريش جلس محسن يدوره ... مرت نص ساعة هو يدور بعدين راح إلى المكان الي دائما يجلسوا فيه ....وهو نفس المكان الي تشابقوا فيه
ومثل ماتوقع كان باسل هناك جالس على حجرة وهو يطلع في البحر
محسن : صاير شاعري الاخ
باسل ماتوقع يسمع صوت محسن التفت : اي صحبتي معاك علمتني الشاعريه
محسن : ممكن اشاركك جلستك الشاعريه؟؟
باسل : اي اذا عندك كلام شاعري مثل الي قلته في المستشفى تفضل ؟
محسن : مشكور على الاتصال والتوااصل الدائم هو صحيح انك مارديت على خمس وعشرين اتصال وعشر مسجات وعشرين كولمي .....يالله نعتبرك ماشفتهم
باسل : .............. ليش كنت متوقع اني ارد والله ارحب فيك؟
محسن : انـــــــــا اسف واذا تبي تصفعني كف مثل الي عطيتك وياه عادي واذا تبي ترميني في البحر هم عادي .....اصلا اي شي بتسوي الي قليل في حقك ....بس اعطيني فرصة اقول الكلام الي في بالي ...وبعدي اي قرار راح تتاخده انت حر انا خسرتك خسرت اعز اصدقائي واخواني خسرتك ياباسل .....وظلمتك ومع هذا وكل الي سويت معاك انقذتني من الموت ومن الدين ودافعت عني .......وانا بكل وقاح نكرت هالشي لكن وربي ماكنت ادري عن الي سويته معاي ماحد قال الييي .........ماعرفت هالشي الي متأخر .......انا اسف
تخيل داليا هي الي فهمتني السالفة.. لان هو في البداية خدعها اجبرها ان توافق على الخطوبة لانها فكرت انها راح تنفذني وكذب عليها .....والمسكينة كانت مستعدة تتخلى عن مستقبلها عشاني. لما اكتشفنا كل هذا ......داليا وثقت فيك وصدقتك اكثر مني دافعت عنك ....
احنا غلطنا معاك .....انا اسف مرة ثانية اكرر اعتذاري
باسل حس ان الحياة عودت مثل قبل ابتسم ودمعت عيونه
محسن انتظر الجواب من باسل فترة لكن مارد عليه .......محسن ماسك اعصابه يبي يعرف ردة فعله .......باسل حقره ومشى ......
خاب امل محسن .......حس ان مستحيل ترجع صداقتهم والسبب غبائة ..عذر باسل لان بعد كل الي صار مو اي شخص يرضاها صداقتهم بتنتهي في نفس المكان الي بدات منه\
اتذكر كل الايام الي جمعتهم من يوم كانوا اطفال ......مراهقين ...شباب وتذكر احلامهم المشتركة امنياتهم .....طموحاتهم ........كانوا مثال إلى الصداقة والحين كل هذا رااااح في لمحة بصر ........صج ((دنيا غريبة عشرة عمر بلحظات تمحيها))
طالع في الغروب وفي البحر حس الدنيا تعيسة إلى ابعد الحدود
فجأة حس بايد على كتفه التفت شاف باسل : امممممممم بس حبيت أسالك تندل احلى مطعم يبيع شاورما .......؟؟؟!!!!!!!!! ))وهو مبتسم))
محسن مسك اعصابه : تتلاعب بعصابي حظرتك
باسل : ليش مفكر قليل الي سويته فيني ؟
محسن ضرب باسل على خفيف في معدته يمزح معاه وقاموا يضاربوا عن مزح وهم يضحكوا
وظلوا يمشوا عند الكورنيش وهم يسولفوا ويشرحوا إلى بعض كل الي صار بينهم ويضحكوا
][………?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? [].........
اليوم الي بعده
جلست داليا من الصباح قررت داليا تزور كل الاماكن العزيزة عليها وتودع كل احبائها والامكان الي زارتها
واول مكان راحت قبر شذى
لما وقفت عند القبر دمعت عيونها .........اتمنت ان شذى قدامها عشان تحكي الها همومها وتساعدها وتمنحها جزء من قوتها الي كانت تتمتلكها
اشتاقت إلى صاحبتها ودها تسمع صوتها وتسمع نصايحها
جملها المعبرة والقوية طريقة تفكيرها .........كان كل شي في شذى مميز
راحت إلى المدرسة وكل ذكرياتها فيها ذكريات روان وشذى وذكرياتها حتى مشاكل دانة معاها كل شي صار من الماضي إلى الان واصوتهم وضحكاتهم دموعهم وسوالفهم لسا في ارجاء المدرسة
واخر شي راحت إلى الحديقة ..... المكان الي دايما داليا تمر عليه ...اذا كانت متضايقة ..وهالوقت تماما ماحد يكون بالحديقة ....تجلس داليا على المرجحانة....وتتمنى تدوم هالحظات بدون ماحد يعكر عليها مزاجها .......
هي كانت شاردة بعيد ...فجاة حست ان احد جلس على الارجوحة الثانية .....وكالعادة الملقوف الي يقر خواطر داليا ....صاحب الخيال ..... باسل ......كانت بتطيح من الارجوحة ..لو ماباسل مسكها ....وهو يقول : انتي من تشوفيني تختلعي ؟
داليا : واني من أبي اجلس لوحدي ... تجي حظرتك ..
باسل : ليش كتبوا على باب الحديقة انها ملك ( إلى صاحبة الاخطا الأملائية العاشقة الولهانة داليا )
انحرجت بشدة ..... وسكتت .....وقفت
باسل :أنا كنت أتمشى كالعادة وأسوي تمارين رياضية .... في الصباح
دارت ظهرها : ليش حاب تنزل كم كيلوا من وزنك؟؟
باسل تغيرت ملامحه مسكها من ايدها : ليش وافقتي على وليد ......؟
داليا حمر وجهها ماعرفت ويش تقول .....؟
باسل : جاوبيني داليا .......؟؟
داليا : ..... أني ..... دارت وجها ... عشان محسن ....
باسل :عاجبنش وليد ... تحبيه .... كان في طرق واجد غير هذه الطريقة
داليا باعدت ايدها : ويش همك انت لو أني أنخطبت .... وليش تهتم اذا احبه او لا
باسل : يعني تحبيه ؟
داليا : ها ؟ مستحيل ......وبعدين انت ناسي انك راح تخطب ..... ترى أمك الحين تدور الك على بنت الحلال ..... مو من صالحك تكلم بنت في الحديقة
باسل : مابي الا امي تدور عليها
داليا : اجل من؟؟
باسل : ابي البنت الي اكلمها بالحديقة
داليا استحت حدهاااااا انحرجت ...... انعفست الوانها
باسل : أنتي ماتدري ..... انش انتي الي في بالي...؟غبية كالعادة
داليا : ملقوف كالعادة .....((ابتسمت))
باسل ضحك ......:صاحبة الاخطاء الأملائية ..... مواقفة تزوجي صاحب الخيال احم احم
داليا ذكرت موعد الطيارة ان بقى ربع ساعه وتطير .... لكن ...
باسل : لاتشيل هم سالفة سفرش ...... لان اخرنا رحلتش اساس تفكري في موعد زوجش ..... ماحبيت اجبرش انش تزوجيني .... مع اني اعرف انش راح تندمي اذا رفضتي واحد مثلي
داليا : مغرور حدك ..... رجعني البيت الحين .... ماحتمل غرورك ولقافتك
باسل ضحك هههههههه اوكي نرجعش .. بس موافقه
داليا : ....... خليني افكر شوي ...أعتقد هذا من حقي
يوم رجعوا .....ووقفت جنب الباب اساس تودعه ...... شافته كمل الطريق وخلاص بيدخل ..ودق الجرس
داليا متفاجأة : هي انت ويش قاعدة تسوي ..... انت ناسي انك إلى الان ماصرت خطيبي رسميا
باسل : يعني مايصير افتح الباب إلى خطيبتي
داليا : لامايصير تباعد عن الباب
باسل فتح الباب
وشافت داليا اهلها كلهم جالسين ينتظروها واهل باسل
داليا استانست عرفت ان الكل مخطط عليها ......والوحيدة الي ماتدري عن شي كانت هي
دخلت وكان المكان كله مزين حق حفلة ....كيك والعصير وكل شي جاهز
رمواعليهم الورود ....والبلونات ....وانتبهت على طاولة محطوط عقد الذهب والدبلة حقها وحق باسل .....
داليا تقول الحين فهمت ....طالعت بشكلها في المرايا ......محسن ماسك كاميرا الفيديو يصورهم
محسن : ابتسمي داليو ..
داليا : ها .؟ وقف التصوير .....حالتي حاله
باسل : انتي موافقه تزوجي باسل صاحب الخيال ؟
داليا استحت : باسلو مو قدامهم ......
باسل : ردي ...؟
داليا ساكته متوترة ....وباسل متوتر أكثر ..... الكل ساكت ..... داليا تذكر تجربة شذى ....وتذكر تجربة روان ..... خايفة تفشل ..... وخايفة تندم انها تضيع هالفرصة ....تطلع في عيون باسل ....تحس من نظراته أن يحبها ..تطلع في أهلها الكل مستانس وينتظر ردة فعلها ..حطت أيدها على قلبها ....تحس ان هذا القلب ماراح يرتاح اذا ماكان مع باسل .... باسل نزل عيونه ...حس أن هي بترفض ... داليا وعت إلى الدنيا
داليا : أنــــــــــي ....
باسل أعصابه ......وحس العرق يتصبب منه ....خايف ترفض
داليا : أنــــي .....مو عارفة ويش أقول .... أتمنى هالشي ......يسعدكم مثل مايسعدني ...
باسل ماراح يتحمل ..: داليا أنتي موافقة أو لا؟؟؟
داليا : ليش تسرعت وعدتي إلى المفاجأة قبل كل شي ......؟ انت حتى
باسل : يعني أنتي رافضة ؟؟؟
داليا ابتسمت : ههههههه لا طبعا ..... اني موافقة .....بس قهرتني كنت واثق من جوابي ..حبيت ألعوزك
الاهل كلهم تجمعوا يباركوا الها .......شافت زهرة وروان ودانة ..وفاطمة وامها .... الكل مستانس الها
دانة بعد ماباركت الها : تدري داليا .... كان باسلو من يوم هو صغير مستخف عليش
داليا تفكر الحين اعترفت ..... بعد ماخدت اخوه
دانة : الله يبارك الكم ......منش العيال ومنه المال
][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
في المغرب لما كتبوا الكتاب ..... جلس باسل مع داليا .....وكانت طالعة قمر بالثوب الي شرت الها روان كهدية بمناسبة خطوبتها ......روان ماجلست معاها واجد ..وخبرتها ا ن الي في بطنها بنت ...وقررت تسميها شذى .....وتذكرت كلام شذى وهي تقول ( صدقيني يداليا راح تمسيها شذى وبتشوفي )داليا تمنت من كل قلبها ان شذى تكون معاها
باسل : وين وصلتي داليو .....؟ أمدح فيش من ساعه ..وانتي ماتدري؟
داليا : باسل .... سميني داليا احسن لك
باسل : اوكي داليا ....(تقرب الها) ...... عندي سؤال ؟...... بس اخاف تعصبي ... ارجوش لاتعصبي
داليا خافت ...يمكن في شي في شكلها غلط ..: قول
باسل : متأكدة كتبتي اسمش صح .... في العقد ..... اخاف لانه تغلطي غلطة أملائية هههههههههه
داليا رمت بالمخدة الي جنبها عليه ....: ترى زهقتني ... اني افكر بتقول شي عدل مثل الناس
باسل يضحك امزح وياش ......
وظلوا يتشابقوا عن مسخرة وضحك ....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Maxim of twins ?~~¤ ~~،،
الحب نور من الله مهما بحثنا عنه لن نعرف مصدره .......... أنتهى
...........................................The end
][ ?~~¤ ~~،،Enchanting twins ،،~~~~ ¤? []
تحياتي
عــــــــــــــــــــــ الظل ــــــــــــــــــــــروس
&
زغـــــــــــــــــــــــ صبايا ــــــــاريد



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الظل, الكاتبات, صبايا, شيطان, عروسة, وزغاريد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.