آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-14, 12:52 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فارس 25 طبعا هو درس وكان مبتعث
فهد وفيصل يدرسون اداره اعمال والحين هما اخر سنه ع 23
رزان اخرسنه بالثانوي
لمياء وغاده بثاني ثانوي وانا ذكرت انهم بثاني ثانوي باحد الفصول اللي فاتت





لآاريد شي يربطني فيك ! حتى الذكرى لااريدها ~
لكن قدرنا عكس ذلك~

الفصل الخخامس عشر..

فارس يبي يقطع الصمت : واحد تقدم لمرام وانا وافقت وان شاء الله يصير كل شي ع خير
شهد بفرحهه : جججد الله يوفقها ويسعدها تستاهل
فارس بابتسامه مد يده
شهد مستغربه وعاقده حواجبها : وش تبي
فارس بابتسامه عريضه : ابيك تنامين
شهد احمرت خدودها : هاه
فارس ضحك ع فهاوتها : الي سمعتيه
شهد بتردد قربت منه وجلسوا يسولفون إلى حد م غفى بس شههد م غفت كان تفكيرها شاغلها
وبعد دقائق وبنفسها '' لازم اكلم اسماء الحين" بس م قدرت تقوم لان فارس بيصحى و جلست تفكر لحد م غفت وشوي وقامت م قدرت تنام من الصداع والم ظهرها ناظرت بالساعه كانت 4 ونص الفجر وكانت بتقوم بس فارس مسك يدها : وين بتروحين
شهد تاوهت
فارس بخوف تسند وجلس : وش فيك
شهد قامت وبابتسامه : لا بس صداع شوي ويروح
فارس مو متطمن ويحس بشي : متاكده
شهد هزت راسها بالايجاب و بنفسها " ي ربي الم نفس الالم الي كان يجي لاسماء حتى صرت اذا شميت ريحة السمك او الدجاج استفرغ "وانتوا بكرامه " بسرعه "
فضولها دفعها واخذت الجوال وارسلت لاسماء
اسماء فزت ع صوت الرساله وبدت تقرأها :

"اسماء الم ظهرك ويوم كنتي تستفرغين "وانتو بكرامه " باستمرار كان من الحمل "

اسماء لاحظت الرساله وبسرعه ردت عليها
شهد فزت ع صوت الرساله وبدت تقراها:

" ايوا قالت الدكتوره سبب هالالم كان سببه الحمل وخاصه لانه اول واحد "

من شده رجفه يدها طاح الجوال
فارس التفت لها : وش فيك
شهد خانتها الدمعه مسحتها بسرعه وبرجفه : م فيني شي
فارس مستغرب وساكت
شهد برجفه اكثر : اء اا ابي اروح بكره لاسماء
فارس مستغرب من حالتها : سوي الي تبين
شهد كانت جالسه مع فارس بس بالها مو مع فارس ابدا الي كان يتكلم
شهد انتبهت له : هاه
فارس رافع حاجب : يعني كنت اكلم نفسي
شهد نزلت دمعتها ونزلت راسها ع يدينها وكانت تبكي
فارس قرب منها : قولي لي وش فيك
شهد تبكي بكا يقطع القلب
فارس كسرت خاطره ويبي يعرف وش فيها بس م تكلمت بعد كم مره سالها عصب : بتقولين وش فيك والا
شهد وقفت ووجها كلها دموع : والا وشو هاه
مسحت دموعها : ااانا حامل يعني ظلمت طفل برئي ورجعت تبكي
فارس فاتح عيونه ع الاخير ومصدوم صدمته الجمته من الكلام
رجعت شهد تناظر فيه وبشهقة بكا : كنت متاكده ان هذي ردت فعلك
فارس حس ع نفسه وبعصبيه : لاتحكمين علي بمجرد سكوت
شهد طنشته وتركته بصدمته ووخرجت استلقت ع الكنب ودموعها م فارقتها الى حد م غفت ومجرد م غفت اذن للفجر وصحت ع صوت الاذان توضت واخذت سجدتها وصلت جلست بعد الصلاه تدعي ودموعها م فارقتها وجلست ع الحاله فتره طويله قامت دخلت الغرفه ببطئ بس فارس صحى
شهد انتبهت لفت عليه وبتردد : بروح لاسماء الحين
فارس ناظر ساعته وبصوت كله نوم : الساعه 9 الا عشر بس لاتتاخرين
شهد هزت راسها بالايجاب
ودخلت غرفه تبديل الملابس غيرت لبسها ولبست عبايتها كانت بتخرج بس وقفها صوت فارس
لفت عليه : هلا
فارس يغطي ع عيونه من اشعة الشمس : لاتحطين كحل
شهد بعجله : طيب وخرجت
نزلت وخرجت بسرعه ركبت السياره : روح لمستشفى ***
السواق هز راسه بالايجاب
وكلها ربع ساعه وصارت بالمستشفى
كانت بالانتظار وتهز رجلها بتوتر وبعد انتظار كانه ساعات وهو مجرد ساعه
الممرضه وبيدها ملف : شهد سعد
فزت شهد : انا
مشت شهد مععاها ودخلت ع الدكتوره
الدكتوره : تفضلي شهد
شهد جلست وبدت تشابك اصابعها بتوتر
الدكتوره : انتي سويتي تحليل والمختبر اعطاني النتيجه الحين
الدكتوره بابتسامه : مبروك دنتي حتبئي ام
شهد نزلت دمعتها وبصوت كله رجفه : لا
الدكتوره بدت تهديها : اللهم لااعتراض احمدي ربك والله فيه ناس بتتمنى لو بس تسمع خبر حمل حتى لو كان خطا عشان يكبر املهم وانتي قاتك النعمه وعم تتبطري عليها استغفري ي بنتي يمكن يكون خير وبركه
شهد ارتاحت شوي من كلامها : الحمدلله ع كل حال
الدكتوره ابتسمت : يلا اشوف دحكتك ي ائمر
شهد ابتسمت من بين دموعها وقفت : شكرا دكتوره كلماتك ريحتني شوي
الدكتوره : هزا واقبي
شهد ابتسمت لها وخرجت
ركبت مع السواق : رجعني البيت
السواق نزل جواله : طيب مس
ورجعت البيت
دخلت وم كان احد موجود غيرت ملابسها ولبست قميص اسود لنص الساق واكمامه ربع استرخت بسرير واخذت مذكرتها الي ع كانت ع طرف الدرج الي جنبها وبدت تكتب :

هي كلمتان من ام قبلي وطبيبه ومربية اطفال جعلتني احمد ربي ع هذي النعمه واتشوق لرؤيتك ووجودك بجانبي.

وفتحت صفحه جديده وبدت تكتب :

صغيرتي ياحكاية أحلامي ..
ِ لن أقسو عليكِ إن عبثتِ بـ أدوات مكياجي ورسمتِ على وجهكِ دوائر وقلوب وأغصان
وأختبأتِ تحت سريري وخلف خزانتي وأصابع قديمكِ الصغيرة تفضح إختبائكِ سـ أغض نظري
وأبتسم وأدعو الرحمن ألا يحرمني عبثكِ الطفولي وطهر شقاوتكِ البريئة ..
لن يعلو صوتي حين ترتدين أقراطي الطويلة وتدسين قدمكِ الصغيرة في كعبي العالي
وتسقطين متعثرة ألف مرة ويسقط قلبي بين قدميكِ فـ أسمي بـ من خلقكِ أن يحفظك..
وسابقى ي صغيرتي متشبثة بحلمي " بـ نطفة صغيرة أحملها منك "

قفلت مذكراتها وكانت بتقوم بس دخل فارس
فارس بعصبيه مسكها بيدها وناظر فيها والشرار يخرج من عيونه الي تتوعد فيها بالشر
شهد تاوهت بالم تبي يفك يدها : وش فيك فك يدي
فارس بعصبيه وهو مازال ماسك يدها : ليش تقولين لي بتروحين لاسماء ورحتي للمستشفى تظنين اني بالبيت م اعرف شئ
شهد رافعه حاجب : طيب وش سويت
فارس رفع صوته : بس كذبتي علي ورماها ع الكنبه
شهد تاوهت بالم وهي ماسكه ظهرها ودموعها بعيونها : اعرف انك م تبيه بس وش ذنبها او ذنبه طفل بريئ واذا م تبيهه وتبيني خلاص باريحك مني باروح لاهلي وطلقني وبتكفل بولدي
فارس بعصبيه وبدون ححساب لكلامه الي يجرح : وش تتكفلين وم تتكفلين نسيتي ليش تزوجتك يعني انا اتكفل فيك وفيه وفي اهلك كلهم
شهد جلست بصعوبه والم بظهرها يزيد : كل شئ الا اهلي الى هنا وبس
فارس قرب منها ورافع صوته : ي حليلك انتي واهلك
شهد صرخت عليه : ححرام عليك طلقني وريح نفسك واذا تبي الدين انا ارده لك
فارس مسك يدها وبصراخ : لاترفعين صوتك علي
شهد تتاوه من الم يدها وظهرها صرخت صرخه وجع : يدي
فارس دفعها بقوه ع الطاوله الي وراها وخرج معصب
شهد تاوهت من الالم وصارت تبكي بالم وقهر وم قدرت تتحمل اكثر صارت تنزف لحد م فقدت الوعي
فارس كان بيركب السياره بس تذكر جواله رجع بسرعه وفتح باب الجناح واستغرب م في صوت وانصدم بالمنظر كانت شهد طايحه بالارض وملابسها كلها دم ووجها شاحب
ركض لعندها وبخوف صار يضرب ع وجهها : شهد شهد
بس م في اي ايجابه
حمل جسمها الصغير بين يدينه وركض فيها للسياره واتجهه للمستشفى
/
/
/
**
**
مها كانت مشغوله بترتيب شنطتها انتهت وقفلتها ولبست عبايتها
مشعل بعجله : مها خلصتي
مها ببرود ماسكه شنطة يدها وشنطت ملابسها : خلصت
مشعل اخذ شنطة ملابسها : يلا
خرجوا وركبوا السياره
مشعل لف ع مها : ترا بنروح لامي قبل م نروح المطار
مها تناظر بالشوارع وبلامبالاه : ع راحتك من متى وانت تاخذ رئيي
مشعل عصب : اناا اذا تكلمت تكلمني عدل والا والله تندمين فاهمه
مها سكتت وم ردت عليه
وصلوا لبيت ام مشعل
ام مشعل بدمعة اشتياق : ي هلا والله تو م نور البيت فيك ي الغالي
مشعل ابتسم : منور باهله وباس راسها ويدها :الله لايحرمني منك ي الغاليه
ام مشعل بضحكه : وانت مو من اهله
مشعل اكتفى بضحكه
مها قربت منها وسلمت عليها : كيفك يمه
ام مشعل بابتسامه : بخير دامك بخير
مها ردت لها الابتسامه : الله لايغير عليك ويخليك لنا
ام مشعل ابتسمت
مشعل كان مشتاق لوريف اللي ملت عليهم البيت وحبه كثير خاصه انها بنت صديق عمره
نادى على رحمه تجيب وريف
جات رحمه وبيدها وريف وناولت مشعل وريف وراحت
مشعل كان يعلب معاها وهي تضحك ومستانس
وكانت ام مشعل ومها يسولفونن
صاحت وريف ومشعل وقف عشانن تسكت
مها قامت ومدت يدها بحنان عشان تاخذها
مشعل وقف مصدوم م توقها تحن ع الطفال كذا
مها ظنت انه مم يبي يعطيها وريف : كيفك وكاانت بتجلسس
بس مشعل ناولها وقفت مها وكانت تلعب معاها وتمشي فيها عشان تسكت
ام مشعل مستغربه : دائما تصيح غريبه سكتت معاك
مشعل رافع حاجب ومازال مستغرب : اي والله وناظر بساعته
وقف مشعل وبعجله : يوه تاخرنا
مها ناولت رحمه وريف اول م ناولتها صاحت وريف
مها عدلت عبايتها بس صياح وريف قطع قلبها
لففت ع مشعل وبابتسامه :وش رايك نخذها معانا
مشعل لف عليها فاتح عيونه ع الاخير مصدوم : تتكلمين جد
مها باندفاع : والله م اكذب
مشعل وهو مازال مستغرب ومصدوم م توقعها تحن ع الاطفال : الحجز بس لثنين
مها ياست انه ياخذ وريف فسلمت ع ام مشعل : معسلامه يمه
ام مشعل بدمعه حزن ع بعادهم فتره عنها : الله يحفظكم
خرجوا وتجهوا ع المطار وكان الصمت الي يعم المكان
وبعد دقائق من بعد م مشوا صار الغير متوقع ودفعتهم سياره كانت مسرعه وانقلبت سيارتهم

- بعد دقائق -

مشعل كان الدم يغطيه بس كان واعي
مسك يد مها يبي يتاكد من النبض وبتنهديه وصوت مقطوع : الحمدلله وغاب عن الوعي
جاء الناس والتموا ع الحادث
لفوا ع واحد كان يصرخ بآسم
: مممممممها
كان مناف مع اصدقائه طالعين من المدرسه
مناف يركض يبي يدخل لهم وكان الناس يمنعونه بس م استمع لاحد ودخل
صرخ ع الناس عشان يقدرون يطلعون مها ومشعل
اجتعوا شباب وساعدوه ونقلوهم المستشفى
بالمستشفى كان مناف يبكي والي معاه يهدونه
بعد م هدا شوي طلب من واحد من الشباب جواله
مناف اتصل ع بيتهم ومن اول رنه ردت رزان
مناف بعجله وصوت مبحوح : قولي لابوي اني رحت رحله مع المدرسه الى بعد صلاه المغرب وراجع
رزان حست بصوته : فيك شي
مناف بعجله : لا يلا معسلامه
قفل ولكن رزان م كنت متطمنه وحاسه ان فيه شي
مناف يبي احد يوقف معاه بس فيصل مسافر وبالاخير تذكر فهد اتصل ع فهد بس م رد اتصل اكثر من مره وبعد يأس رد فهد
مناف تنهد : فهد
فهد عرف صوته بسرعه وحس انه فيه شي : منااف فيك شي
مناف بعجله عشان طول وهو يكلم بجوال الشاب :فهد تعال الحين بمستشفى **** وانا بكون عند الباب
فهد بخوف فز من كانه : فيك شي
مناف بعجله : تعال واقولك بكل شي معسلامه وقفل
ناول الشاب جواله : مشكور اخوي م قصرت تعبناك معانا
الشاب بابتسامه : العفو لا تعب ولاشي
واستاذن من مناف بعذر ان اهله معاه وخرج
بعد نص ساعه وقف فهد سيارته بالمواقف ونزل ويحس بالخوف من الخبر الي ينتظره
اول م دخل التفت يمين ويسار م لقى مناف اتصل ع الرقم اليي اتصل عليه منه مناف
الشاب : الو
فهد لمح ابوه ركض خارج المستشفى م يبي يفجع ابوه يمكن يكون الخبر مو زين وتذكر الجوال : الو
الشاب متنرفز : اي معااك
فهد م عرف وش يقول لكن تدارك الامر : اتصل علي واحد من هذا الرقم ابي اكلمه ولاعليك امر
سكت شوي يتذكر : اها قصدك الي بالمستشفى والله انا خرجت من فتره من المستشفى
فهد تنهد : طيب تعرف معلومات عن الغرفه او شي
باندفاع : اي اي بالطابق **** غرفه العنايه المركزه
مجرد م نطق الشاب العنايه المركزه صارت يد فهد ترجف وبرجفه واضحه بصوته : طيب مشكور اخوي
: العفو وقفل
فهد صعد بسرعه وبعد جهد لقى مناف
فهد وصل لعنده وم قدر يتكلم كلمه من حاله مناف وبكاه
مناف اول م ناظر فيه ارتمى بحصنه وبدا يحكي له
فهد والدموع بعينه : خلاص ان شاء الله انهم بخير
وجلس يهديه ويطمنه
/
/
/
**
**
وصل فيصل ولمياء ودخلو فيصل الغرفه وهو ماسك يد لمياء : وش رايك بالمكان
كانت غرفه فيها حمام "وانتوا بكرامه "وصاله فيها مطبخ وكانت الوانه ابيض وبيج يميل للاصفر
لمياء بابتسامه رضى ع المكان : مرره حلو
فيصل باسه بخدها : اهم شئ انه عجبك
لمياء احمرت خدودها وتحاشت نظراتها وم ردت
فيصل رمى نفسه ع الكنبه : م توقعته برد كذا
جلست لمياء بهدوء : تبي جاكيت اجيب لك
فيصل ناظر فيها وبابتسامه : اي شوفي بالشنطه السودا الكبيره
لمياء وقفت وراحت تجيب له الجاكيت من الشنطه القريبه منهم فتحت الشنطه وطلعت الجاكيت كانت تناوله بس تعثرت بالطاوله
فيصل فز وبخوف مسك يدها وسندها : فيك شي
لمياء برجفه تاشر بيدها ع الكنب : شووف
فيصل ناظر بس م شاف شي وفجاءه خرجت بسه "قطه" بيضاء فيها شريطه حمراء
لمياء تعلقت بفيصل والدموع باطراف رموشها المقفله : فيصل بعدها عني
فيصل ضحك ضحكه خفيفه : فتحي عيونك ليش مقفلتها اصلا م في شي يخوف
لمياء متمسكه فيه : م احبها وم احب اشوفها بعدها
فيصل يضحك : طيب كيف ابعدها
لمياء صاحت من الخوف
فيصل : طيب فكني واروح اطلعها
لمياء فكته ويدينها ع وجهها وتصيح
اخذ فيصل البسه"القطه" وطلعها برا ورجع للمياء الي كانت تبكي
فيصل جلس جنبها : طيب ليش تبكين
لمياء رفعت راسها واخذت مناديل تمسح دموعها : عيونها تخوف تلمع ولونها غريب
فيصل باستغراب : يعني م شفتيها قبل كذا
لمياء باندفاع : الا شوفتها بس م كان لون عيونها كذا كان اسود
فيصل وقف وبضحكه : وش رايك اروح اجيبها عشان نعيد البروفا بس بدون بكا
لمياء وجهها احمر وتذكرت كيف تعلقت فيه : ااانا اسفه
فيصل وهو يلبس جاكيته : وشو له الاسف عادي لو بيدي عدت كل شي
وجلس وهو يضحك ولمياء كان وججها احمر وسوت نفسها مشغوله بشنطتها

احبك انت..!
واااه منك ياااا حياااه الروووح...انت.
يامراه اختصرت نساء العالمين.
يامليكه القلب ..ياجنتي انت.
يا من لا اري لا اسمع لا اشعر الا بها.
اخبريني.
مسحور انا بك.
ام مفتون...مغرم...مجنون ..انا بك.
وكأن ذراتك قد نثرت في الهواء.
تحاصرني في كل اتجاااه.
انا ..صدقيني ..اتنفسك عشقا.
انا..صدقيني..مهوووس بك.
وحتي شعري..يافاكهه شعري.
لاينزف الا انت....!
لا ينبض الا بك.
هو ..انا...ولااااء لك.
للابد...يا انثي الارض انت.
احبك..
ياحياااه الروح....انت....!


/
/
/
**
**
رزان صعدت لغاده
غاده لاحظت ان رزان مو ع بعضها : رزان فيك شي
رزان بالها مع مناف ومو منتبهه لغاده
غاده صرخت عليها : رزان فيك شي
رزان انتبهت لها:هاه
غاده نزلت الاب من يدها : اقول فيك شي
رزان ناظرت بغاده : كلمني مناف يقول اذا سالك ابوي عني قولي له اني برحله بالمدرسه بس قلبي مو مريحني احس فيه شي
غاده ابتسمت لها تطمنها : لاتتضايقين لو كان فيه شي كان بتعرفين
رزان رجعت ورفعت نظرها للغاده:بس انتي م سمعتي نبرة صوته حسسني ان فيه شي
غاده رجعت واخذت الاب : لاتوسوسين
رزان بخوف : م اعرف احس بشي
غاده جت ببالها مها : وش رايك نشوف من عندها حل كيف نتطمنن تعرفين بتحل السالفع بثواني
رزان : لا اصلا مو فاضيه لك
غاده بابتسامه : بجرب وقامت واخذت جوالها من ع تسريحتها البيضاء اتصلت مره ومرتين وثلاث بس م في رد
رزان زاد خوفها
غاده بضحكهه : والله الاخت مو فاضيه لنا مع حبيب القلب
رزان ساكته و م ردت
خرجت من عند غاده ونزلت اول م نزلت شافت مناف تو دخل الفلا ركضت لهه : مناف
مناف بحزن : هلا
رزان مسكته بيده وصعدوا
رزان بنظرات خوف ومتاكده ان فيه شي : مناف وش الي صار
مناف منزل راسه وم يبي يشوف ردة فعلها : امم بقولك باختصار ونبي نقول لامي وابوي بطريقه م تخوفهم
رزان دمعتها نزلت : يعني ظني صح وفيه مصيبه
ومسكت مناف : تكلم بسرعه
مناف : مها ومشعل صار لهم حادث وانا خاارج من المدرسه شفتهم وساعدتهم
رزان كان ردها شهقت بكا من قلب
مناف جلس يهديها ويطمنها لحد م هديت
رزان تمسح دموعها : طيب لازم نقول لابوي
مناف : ايه انتي قولي له
رزان برجاء : لا م اقدر انت قول لهم بس قول انه م صار الا كدمات خفيفه وكذا وبيعرفون كل شي اذا راحوا لهم
مناف : طيب تعالي معاي وانا بتكلم
رزان وقفت : بس ترا م بتكلم ابد
مناف بابتسامه : انا الي بتكلم والله يعنني
نزلوا تحت وم لقوا ام فييصل وابو فيصل
مناف بحيره: يمكن هم بغرفتهم لازم اقولهم الحين يلا
رزان مشت وراه :يلا
صعدوا وطق الباب مناف
ابو فيصل بصوت عالي : ادخل يبه اعرفك من طقك للباب
دخل مناف وجلس ع الكرسي ورزان واقفه بجنبه
مناف بتردد وربكه : انا بقولكم شي ولاتقاطعوني الى حد م اكمل
ام فيصل نغزها قلبها : اي تكلم
بدا يحكي لهم القصه من بدايه م خرج من المدرسه الى حد م وصلوا المستشفى بس خفف الحادث وانهم كانوا بوعيهم وهذا العكس
ام فيصل ودموعها مغرقه وجهها : انا بروح لهم الحين
ابو فيصل يهديها : استهدي بالله وادعي لهم
ام فيصل اخذت عبايتها : انا بروح
ابو فيصل وقف : انتظريني بروح معاك
لبس ابو فيصل وكمان ام فيصل وراح معاهم مناف
الدعاء جو طريقهم الي المستشفى




اكتفي
وش بتتوقعين بيصير ع شهد!
وكيف مها ومشعل !
ورد ام فيصل وابو فيصل!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 12:55 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كم يولمني المك ~
وكم تولمني رؤيتك بهذا الحآل~



الفصل السادس عشر والسابع عشر ..

فارس دخل المستشفى وهو يركض بشهد وبعد الكشف دخلت ع طول ع العمليات
فارس جالس وخايف ناظر بثوبه الي كله دم وبنفسها " انا السبب ليش اتهور عشان سبب تافهه "
مر الوقت طويل وهو ينتطر بعد نفاذ صبر خرجت ممرضه فارس فز لعندها وبربكه وخوف : كككيف ششهد
الممرضه مستغربه : تقصد الي حامل
فارس يحس لسانه ثقيل وم قدر يجاوب غير انه يهز راسه بالايجاب
الممرضه بعجله : احمد ربي انها بخير لان حالتها صعبه بس للاسف الله يعوضها خير فقدت جنينها
فارس رمى نفسه ع الكرسي بالم
الممرضه بعجله : دعواتك لها وراحت
فارس والدمعه بعينه "كان بيجيني ولد والا بنت واصير اب بس انا م قدرت النعمه وجلس يدعي ان ربي يشفي ي شهد "
لفت انتبهه جواله الي يدق اخذه وكان محمد
رد فارسس بصوت هادئ:هلا
محمد مستغرب من صوته : فيك شي
فارس باله مو معا محمد ابد وكان محمد يكلم نفسه
فارس انتبهه لصراخ محمد : ها وش فيك
محمد تنهد : م فيني شي انت فيك شي
فارس بدون مقدمات : تعال انا بمستشفى *** الطابق 3
محمد بخوف : وش صاير
فارس شاف الدكتور خرج من عند شهد فز : يلا اكلمك اذا جيت وقفل
فارس وقف الدكتور : دكتور
الدكتور مستغرب ويناظر بفارس نظرات تعجب : فيه حاقه
فارس ياشر ع الغرفه : كيف شهد
الدكتور عاقد حواجبهه : انت تئرب لها "انت تقرب لها "
فارس هز راسه بالايجاب : اي زوجتي
الدكتور ابتسم يطمنه : تعال المكتب نتكلم بالراحه احسن
فارس مشى وراه ووصلوا المكتب
الدكتور اشر لفارس يجلس وجلس
الدكتور يناظر بفارس : هي ايه الي صاير لها
فارس "مو وقتك ابد ": م اعرف
الدكتور : بصراحه اهي طاحت او تعثرت بشي او زي كذا مستحيل يكون فيه شي طاح عليه عشان بيكون فيه كدمات او كسور بس كان وضعها خطير بس الحمدلله انه م صار لها اي مضاعفات وقدرنا نسيطر ع النزيف وللاسف فقدت الجنين الله يعوضكم خير بس لابد ترتاح فتره
فارس بحزن وعبره خانقته : طيب كيفها الحين
الدكتور : فاقده الوعي موقتا لان اجهاضها كان خطير شوي
فارس بخوف : طيب ليش فاقده الوععي
الدكتور : الم الاجهاض كانه الم ولاده ومعروف الم الولاده دعواتك لها
فارس زاد كلام الدكتور عليه همه هم وقف وبصوت يملاه الحزن : شكرا
الدكتور :العفو
خرج فارس حزين يلوم نفسه ع الي سواه ضيع ولده بيده وبتهوره
اتصل عليه محمد
رد فارس بصوت واضح الحزن فيه : هلا
محمد وهو مو متطمن يحس فيه شي بس م يبي يساله الى حد م يقابله : وينك انا الحين بالطابق الي قلت
فارس : الحين عند المصعد الي بالجهه اليمنى
محمد بعجله يبي يشوف وش فيه : يلا جايك
وثواني الا ومحمد عنده سلم عليه
وناظر في فارس : وش فيك
فارس واضح الحزن بوجهه : وش رايك نخرج من المستشفى
محمد باستغراب من حالته الي م تبشر بخير من تعابير وجهه : ع راحتك
ونزلوا ركبوا السياره واتجهوا للكوفي القريب من المشفى
محمد عاقد حواجبه : وش فيك
فارس بهدؤ : شهد حامل
محمد بابتسامه وفرحهه : مبروك الف مبروك مين قدك
فارس نزلت دمعه م خفت عن محمد : بس قتلته
محمد بصدمهه : هاه
فارس ياشر بيده ع نفسه : اي قتلته انا قتلته
محمد يهديه : طيب اهدا وقول لي السالفه
فارس حكى لمحمد الي صار
محمد باستغراب : طيب السالفه م تستحق تضربها ترا بس راحت المستشفى
فارس سكتت وم رد
محمد سكت شوي بس فيه سوال بباله محيره
لف ع فارس وبتردد : طيب ليه تسوي فيها كذا ححرام عيك
فارس م توقع هالسوال من احد سكتت شوي : اقولك بالصراحه انا بالبدايه م حبيت هالزواج لان ابوي الي اختار لي مو انا الي اخترت وثانيا م ابي اكون بسالفه نفس سالفتهم تسديد دين وم اعرف وشو بس صرت بالفتره الاخيره م احب تخرج من الجناح م احب تخرج لاهلها ابيها بوجهي وبس
محمد باختصار : طيب قول حبيتها
فارس عاقد حواجبه : معقوله حبيتها
محمد بهدو : ايه حبيتها
فارس بنفسه "ليش اكذب اقول حبيتها " : هي بصراحه م قصرت معاي بشي حتى مواعيد كانت تعطيني بانتظام وكنت اشوف الخوف بعيونها بس تمنيت انا الي اخترتها عشان م يصير كل هذا او مو طريقة زواجنا كذا
محمد يبي يهونها عليه : طيب وش فيها طريقة زواجكم عادي
وسكت شوي : بس الحين خلاص كل شي صار بس عليك تبدا صفحه جديده
فارس بحزن : هذا اذا رضيت علي
محمد بابتسامه : قول ان شاء الله وادعي
فارس بحزن : ان شاء الله يلا الحين برجع المستشفى يمكن صحت
محمد : الله يحفظك و يشفها ويقومها بالسلامه ويتصلح م بينكم
فارس ابتسم ع دعوه محمد : اللهم امين
ورجع المستشفى

اتعلمين يافاتنتي..
خليط انا بين طهر واخطاء..
وتخنقني عبرات لا اعلم سرها..
ليس حبا قسما وليس عشقا..
لاكنها عبرات قطعت احشائي..
اهيم ولا ادري الي اين اهيم..
شاعر وبحرفي عانقت السماء..
لامست النجوم..
وحادثت القمر..
عبرت البحار وحلقت مع النوارس.
فرشت الارض مسك زعفران ....
عشقت حواء..
قلت فيها مالم يقل..
سليله حور وابنه قمر ..
وجنه تجري من تحتها انهار عشق..
شهد بل حلم بل خيال بل ابعد وابعد..
ثم ماذا ..ثم ماذا..
اواه لو تعلمين كيف ااشعر..
حزين ولازالت بالحزن اغرررق..
/
/
/
**


-مرت ثلاث ايام فيها تغيرت احداث -


شهد توها طلعت من المستشفى بعد اصرارها
دخلت جناحهم بمساعدة فارس
وجلست ع اقرب كرسي عندها
فارس بابتسامه : الحمدلله ع السلامه
شهد صدت عنه بجفا
وكان الصمت بينهم لدقائق قطعته شهد : اذا خرج مشعل ومها من المستشفى بالسلامه بروح لاهلي وورقه طلاقي توصلني مو مستعده اتحمل اكثر من كذا
فارس يحس لسانه ثقل من قوه الصدمه وم رد وبنفسه " مستححيل اطلقها بكلمها اذا هدت"
خرج فارس من جناحهم متضايق ونزل تحت قابلته مرام
مرام بفرحهه : شهد موجوده
فارس هز راسها بالايجاب ونزل
مرام كانت بتروح لها بس ترددت وبنفسها " بروح لها بعد العصر الحين بتبدل وترتاح"
شهد بدلت ملابسها ولبست جلابيه ع الجسم ترابيه ساده واكمام يدينها وسيعه وع اطراف فتحت الصدر شريطه بيج مخمل وع اطراف اليدين
رفعت شعرها كله بحركه حلوه كانت بتكلم لمياء بس لمحت دفتر مذكراتها الي م تخبي عنه شي واخذته وخرجت بالصاله وبدت تكتب :

انتهى حلم تمنيته ولا اضن ان يعود يوما .!

وقفلت مذكراتها ودموعها ع وجهها وقفت ومسحت دموعها
ونزلت
مرام بابتسامه : ي هلا والله تو م نور البيت
شهد بابتسامه عريضه : حبيبتي منور باهله
سلمت شهد ع مرام وجلسوا يسولفون
: ي هلا والله بشهوده الحمدلله ع السلامه
لفت شهد ومرام
شهد بابتسامه : الله يسلمك وسلمت ع ابو فارس
ابو فارس بحنان : كيفك يبه
شهد بابتسامه : الحمدلله
ابو فارس : الله يهديك يبه انتبهي وانتي تمشين ترا بتهورك يعتبر قتل نفس
شهد ساكته ومو عارفه وش يقصد بس الواضحح انه ففارس قال انها طاححت
ابو فارس وقف : يلا بروح انام شوي قبل اذان العصر
دخل فارس وبابتسامه : وم تجتمعون الا اذا كنت مو موجود
ابو فارس مشى من جنبه : انتي الي دايما مو موجود ترا مو نفس اول الحين انت متزوج قابل زوجتك احسن
فارس رفع يده فوق راسه : من قال لي اتكلم لو سكتت احسن
مرام ضحكت
فارس صعد وترك مرام وشهد يسولفون
دخل واسترخى ع السرير مد يده كان بياخذ الجوال بس كانت المذكرات عند يده
فتحها وبدا يقرا حس بضيقه من كلامها وبنفسه"انا الي قتلت حلمها انا وغطى ع عيونه"
دخلت شهد كانت بتاخذ جوالها وترجع لمرام بس وقفها فارس
شهد لفت عليه وبدون م تتكلم كلمه
فارس اشر لها تجلس
شهد جلست وناظرت له تبيه يتكلم بس كان ساكتت
شهد وقفت : اذا تذكرت الي تبيه قولي لي انا بنزل لمرام
فارس مسك يدها عشان تجلس وجلست
فارس بتردد : بكلمك بكل صراحهه اعرف ان من حقك بعد الي سويته تطلبين الطلاق بببس وسكت
شهد : بس وشو
فارس سكت شوي : بقولك بصراحه وبقولك كل شي بقولك ليش انا تعاملي كذا
شهد تناظر فيه وم تكلمت
: انا كنت معترض ع طريقه زواجنا كنت قبل م اتزوج ببالي اختار زوجتي هذا مو يعني اني كنت ابي وحده معينه لا والله بس حركة انك تجبر ع شي اكيد باكره الي مجبور فيه م تخيلت هذاك الشعور الي حسيت فيه يوم جاء ابوي وصدمني وببرود وهو واقف قال زواجك بعد شهر م كنت اعرف من هذي الانسانه الي بتزوجها هي نفس الي تمنيتها او لا هذا عمر مو يوم ويومين جلست شهر وانا بنفسي اشوف هالانسانه مرت الايام وجاء الزواج صح جذبتني من اول م شفتك واصلا م كان ببالي فكرة الطلاق بكل الاحوال حتى لو كنتي مو اللي ببالي لكن يمكن تقولين الي سويته ابي اطلع قهري من طريقة زواجي
وتنهد وبصوت يملاه الحزن : وم حسبت حساب للي بيصير بتهوري والاسف الحين م ينفع خلاص فات الفوت ببس
وسكت شوي : بطلب منك طلب
شهد هزت راسها بمعنى اطلب
فارس بنظرات رجا : طلبتك فكري زين قبل تقدمين ع اي خطوه وتذكري الي راح مستحيل يتكرر
سكتت شهد مصدومه وبنفسها "معقوله بقلبه كل هذا " قامت ونزلت لمرام بدون م ترد عليه
مرام بضحكه : كان طولتي شوي
شهد تبي تصرف : اخوك اسمه طلبات بس قومي جيبي روحي
مرام بغمزه : صدقتك
ابتسمت شهد وجلسوا يسولفون
/
/
**
**
كانت ام مشعل وابو فيصل وام فيصل وفهد وابو فهد عند مشعل
ابو فيصل بابتسامه : م تشوف شر ي ولدي خطاك السوء
ابو فهد بابتسامه يطمنهم : لا الحمدلله طمنوني الاطباء ع حالته الحمدلله بخير بس كدمات وجروح بسيطه وم بيطول بالمستشفئ
فهد : الحمدلله اجل بيخرج قريب
ابو فهد باندفاع : اي بالكثير يومين
ام مشعل تدعي لابو فهد : الله يطمنك وجلست تدعي
ابو فهد ابتسم ابتسامه عر يضه : اللهم امين
ام فيصل سلمت عليه : م تشوف شر يمه والحمدلله ع سلامتك
مشعل بصعوبه : الله يسلمك
استاذن فهد وابو فهد وبعدها ام فيصل وابو فيصل
مشعل لف ع امه وبصعوبه : يمه كيفف مها
ام مشعل بربكه : هاه طططيبه
مشعل مو متطمنن من وجهه امه : ابي اشوفها
ام مشعل وقفت وقربت منه ومسكت يده الي كان يبي يفكك المغغذي منها : اذا تحسنت روح شوفها مو الحين
مشعل باصرار : بشوفها يعني باشوفها
ام مشعل حاولت بس م في امل لانه اذا اصر ع شي لازم يسويه
ام مشعل بياس تنهدت : يلابروح انادي الممرضه تجيب لك كرسي متحرك
مشعل رفض الايقوم بنفسه بس امه ضغطت الزر عشان تجي الممرضه تجيب كرسي
بعد ثوواني جات الممرضه
ام مشعل ارسلتها تجيب كرسي بس هي رفضت وبعد فتره اقنعتها ام مشعل وراحت وجابت كرسي
مشعل رغم الم يده الملفوفه بجبس والكدمات الي بجمسه الا انه نزل من ع السرير ومشى للكرسي الممرضه كانت تدفع الكرسي وام مشعل وراهم
وصلوا
مناف فاتح عيونه ع الاخير وواضح بوجهه الصدمه :ممشعل
ابو فيصل لف عليهم : ممشعل
مشعل ساكتت وم رد
ابو فيصل قرب منه والدمعه : يبه ليش تعب نفسك دامها بخير
مشعل والتعب واضحح بوجهه:ابي اشوفها
ابو فيصل صد عن مشعل عشان م يشوف دمعته الي م خفت عن مشعل
مشعل صرخ عليهم : انتوا تفهمون ابيي اشوفها
الممرضه حاولت تهديه بس هو معند بالاخير سمحوا له
دخل مشعل بمساعدت الممرضه اول م ناظر بمها
مشعل بشهقه : مممها
كان وجهها كله كدمات وبفمها جرح ويدها ورجلها ملفوفه بجبس والمغذيات من كل مكان
قرب ممنها وكل م قرب زادت دموعه
الممرضه من شافت حالته خرجته غصب
ام مشعل اتجهت لمشعل : يمه مشعل استهدي بالله
مشعل م رد ع احد ورجع غرفتته وكان طوال اليوم يفكر بمها ويحس الذنب ذنبه

كم يؤلمني ألمك
وكم وددت ان يجتاحني ذلك الشعور الذي يسكنك
ولم اتردد للحظة بروحي ان افديك
فسكوتك اماتني وقتلني صمتك
وشتتني ضياع حروفك
تمنيت انني بلسم لاداوي جرحك
او انني دواء لامحو الم جسدك
او اي شيء كان ليخفف عنك
فاعذريني يا سيدتي ان لم اكن بقربك
اعذري تلك المسافات التي حالت بيني وبينك
سامحيني ان احسستك انني لم افهمك
واغفري لي ان ظننت انني لا اهتم لامرك
لكنني كنت ذائب في حبك
وودت ان اضمك واقتل اي شيء يعكر صفوك
ان اكون نسمة هادئة عابرة تمر على خدك فلعلها تؤنس وحدتك فقد تألمت لألمك
وددت ان اكون ذلك الجرح لاقتل نفسي قبل ان اسكنك
فعذرا يا سيدتي ان لم استطع التخفيف عنك
اعذريني ان اجتاحني الصمت وغرقت في همومك
وددت بصدق ان احتضنك
واروي لك قصة الحياة التي قد تجرحني او تجرحك
اروي لك قصة الرياح التي قد تعصف بي او بك
وانني هنا لاجلك ، احيا بك ولاجلك
وان ضاقت عليك الابواب
سيكون قلبي هنا دائما مفتوحا لك ليخفف ويمحو المك فاعذريني سيدتي ان لم اخفف عنك$

/
/
/
**
**
- الحوار مو بالعربي مترجم -

فيصل يكلم الدكتور : هل من الممكن ان تشرح لي الحاله
الدكتور : لابد اولا ان نقوم بالكشف ثم البدا بالعلاج لان التشخيص قد يختلف من مشفى الى مشفى ونحن هنا لانعتمد ع التشخيص الذي ياتينا بل نعتمد ع تشخيصنا نحن لمزيدا من التاكد والدقه
لمياء مو فاهمه كلامه ناظرت بفيصل : وش يقول
فيصل بابتسامه : يقول لازم يكشف بعدين يبدا علاج
لمياء نزلت دمعتها : خلاص م ابي اتعالج
فيصل رافع حاجب ومستغرب :ليش
لمياء مسحت دمعتها وسكتت
فيصل باصرار يبي يعرف وش فيها : طيب قول لي ليش م تبين العلاج
لمياء احمرت خدودها وهي تناظر بالارض وتحرك رجولها بحركات دائريه : ك كشف م ابي
فيصل بابتسامه يطممنها : عشان تتركين الحبوب والا تبين الالم
لمياء هزت راسها بنفي
فيصل ابتسم لها ولف ع الدكتور : امم متى يبدا التشخيص والعلاج
الدكتور باندفاع : من الآن لان الحاله على ما اظن متاخره قليلا
فيصل خوفه كلام الدكتور : ع بركة الله
الدكتور استغرب كلمته لانه مو مسلم وقف وهمس للمرضه الي جنبه تنادى الاطباء
خرج الدكتور ومعاه فيصل ولمياء
دخلوا غرفه غريبه نوعا ما بس كلها اجهزه وبوسطها سرير اول م شافته لمياء صارت يدها ترجف
فيصل حس عليها ولف وابتسم وضغط ع يدها عشان تتطمن
لمياء انصدمت من وجود الاطباء كانوا 4 اطباء وممرضه
فيصل م حب يحرجها وخرج عند الباب بعد م حكى العواقب والاضرار اذا استمرت ع الحبوب
طبعا لمياء جلست بالفحص مده طويله شوي
فيصل بخوف سال الممرضه الي خرجت : الم ينتهي الفحص
الممرضه : بلئ لتو انتهى ويقول الطبيب ادخل له
فيصل :شكرا
الممرضه بابتسامه :واجبنا
فيصل دخل ولمياء واقفه ودموعها تملا وجهها قرب منها فيصل وبخوف : وش فيك
لمياء ساكته
الدكتور بضحكه : انها خجوله جدا لم نفحصها الا بعد عناء ومشقه
فيصل ابتسم لها : خوفتيني عليك
ولف ع الدكتور : ماذا هناك ي دكتور
الدكتور وبجنبه الاطباء : سنخبرك اذا انتهينا من التشخيص الكامل ومن المتوقع ان لا ينتهي الا غدا
فيصل بابتسامه : شكرا لك
ابتسم له الذكتور وخرج فيصل وبيده لمياء

الا يا ليتني .. نبضك .. " ابـــــآت "

بـدآخــل ..".. اعـــــــمـــــــآقــــــ ــكـّ .."..

أزيــــــــل الهــم عن .. " قـــلـــبـــكـ "

وامحـــي كــــْــــل ..".. اهـــآآآتـــكـ .."..

ركبوا تاكسي
لمياء كانت ترجف من البرد مع انها لابسه جاكيت وملابس صوف
فيصل حس برجفتها : بردانه
لمياء هزت راسها بالنفي
فيصل حس فيها وبعد جاكيته ولفه عليها وضمها
لمياء لفت عليه وبعيونه دمعه : فيصل انا اسف
فيصل عاقد حواجبه : ع وشو
لمياء : ع كل شي
فيصل باستغراب : م سويتي شي
لمياء ياندفاع : الا اجلت هالترم عشاني وسافرت وتغربت عشاني وبتعاني عشاني و
فيصل قاطعها بقربه لاذنها وبهمس : لاني اعشقك ي روحي
لمياء سكتت وم عرفت وش ترد وصار وجهها احمر
وصلوا للشقه ناول فيصل السواق فلوسه وزاد عليها
السواق بفرحهه : شكرا شكرا لك سادعوا لك الله ان يحيميك
فيصل باستغراب : هل انت مسلم
السواق هز راسه بالايجاب
فيصل ابتسم له وزاد له وخرج
لمياء : وش فيك تاخرت
فيصل :ولاشي وصعدوا غرفتهم
لمياء اخذت لحاف من البرد
فيصل ناظر لها : لحفيني بلحافك عاد مشاء الله كبير
لمياء ضحكت وناظرت خلفها للحاف الي يالارض ضعف اللحاف الي عليها
اتجهت لفيصل و جلست بالكنبه الي جالس فيها
فيصل نام ع الكنبه وراسه ع رجلين لمياء
لمياء كانت تلعب بشعره
فيصل رفع نظره لها وبضحكه : عاد سمي ع شعري مرا ناعم
لمياء ضحكت : لا والله شعرك مو خشن بين النعم والمجعد بس ممايل لنعومه اكثر
فيصل : صدقتك بس لاتجاملين مره ثانيه
لمياء ضحكت : لاووالله اتكلم جد
فيصل رفع نظره لها : وتلوميني ليه احبك
لمياء اكتفت بابتسامه وكملوا حديثهم بذكريات الماضي

ياااه مااجملك...!
دعني اتأملك قليلا...!
دعيني استنشق عبير عطرك الـ ممزوج بانفاسك!
دعيني اغرق في عينيك الساحرتين ..!
دع اناملي تتراقص وتنغمس في شعرك...!
سأحتويك انا....!
وفي قلبي ستكون...!
اعشقك انت...
ياحياااااه...الروح.....!
/
/
**
**
ساره نزلت من السياره وبيدها اسامه : ربي يحفظك اذا وصلت كلمني
عادل بابتسامه : ان شاء الله
ساره ارسلت له بوسه بالهواء : يلا باي
دخلت ساره ومعاها اسامه استغربت الهدؤ دخلت الصاله وبصراخ : ششهد
وركضت لشهد : االحمدلله ع السلامه
شهد وهي تضمها : الله يسلمك والله اشتقت لك
ساره جلست : وانا اكثر
مرام استاذنت تجيب لهم عصير
شهد دنت من اسامه وبابتسامه : م تبي تسلم علي حبيبي
اسامه تعلق برقبتها : وين رحتي
شهد جلست واخذت بحضنها و باسته بخده : اشتقت لي
اسامه فرد يدينه بحركه طفوليه : كثيل "كثير "
شهد : قد ايش
اسامه فتح يدينه :قد البحل "قد البحر"
شهد حضنته : ي زينك
ولفت ع ساره : الله يحفظه لك ي زينه بس
ساره ضحكت : عقبال م نشوف ولدك بس نخاف تسحبين ع اسامه
شهد حضنته : لا وين هذا الحب حقي
فارس من ورا شهد : حركات اساموه صرت الحب حقها
ساره ضحكت : تغار من طفل
فارس ضحك وجلس جنبها وبدا يسولف مع ساره
وشهد تلعب مع اسامه ومع كل ضحكه تضحكها مع اسامه يبتسم فارس
ساره بابتسامه : ها وش قلت
فارس ممو منتبهه معاها : وشو
ساره فاتحه عيونها ع الاخير : يعني كنت اتكلم مع نفسي
فارس بابتسامه : جذبني ضحك اسامه
ساره وقفت : اقول وش رايك نروح المزرعه
فارس بابتسامه عريضه : ياه من زمان عنها
شهد بابتسامه وهي تضم اسامه وتناظر بساره : اجمل ايام قضيتها كانت بمزرعتنا احس فيها براحه
ساره بوناسه : عندكم مزرعه
شهد هزت راسها بالايجاب : اي كنا دائما نروح لها واتوقع مره زارنا عمي زمان فيها
فارس باندفاع : لايكون الي كان بيشتريها ابوي بس صاحبها رفض اتذكر انه مره جميله ومسوينها مزرعه وبنفس الوققت شاليه
شهد بشهقه : يعني عمي الي كان يبي يشتريها اتذكر انه كان في احد يبيها بس احنا رفضنا
ساره تناظر بفارس : لهدرجه حلوه
فارس : اي مرهه حلوه لدرجه ان ابوي كم مره عرض ابوي عليه مبلغ بس هو رفض
فارس مد يده لاسامه : تعال حبيبي
اسامه رفض وتعلق بشهد
فارس يمثل انه زعل ومعصب
شهد صدقت : يلا حبيبي اذا تبي الالعاب روح لخالو
اسامه جلس بحضنه
فارس جلس يلعب معاه وهو يضحك
شهد تضحك ع ضحك اسامه : فارس خلاص ترا ضحك كثير والاطفال م يتحملون
فارس تركه وهو يضحك وسولفوا شوي
ابو فارس وام فارس : ضحكونا معاكم
شهد سلمت ع ام فارس
ام فارس جلست وناظرت بشهد : الحمدلله ع السلامه والله يمه لك فقده
شهد بابتسامه : الله يسلمك م تفقدين غالي
فارس حس انها فرصه مناسبه بتجمع العائله وبصوت عالي : امم دامكم مجتمعين فرصه اكلمكم بموضوع بس لازم بوجود مرام وارسلت لها وهي الحين جايه
مرام دخلت : جيت
فارس اشر لها تجلس جنبه هو وشهد وجلست
فارس : بصراحه م فيه غير هالفرصه الي اقدر اتكلم فيها لان الموضوع م يتاجل
ابو فارس عاقد حواجبه : ايوه كمل
فارس ابتسم له : باختصار مرام انخطبت رجال م عليه كلام تعرفه وككل الي تبيه فيه وبصراحه انا وافقت
ابو فارس مستغرب كيف يوافق بهالسرعه : ومن هو الي وافقت عليه بهالسرعه
فارس بخوف من الرد : محمد العالي
ام فارس وقفت وباعتراض وبصوت عالي : بنتي م تتزوج الا واحد نفس مستواها
فارس عصب : وشو الي نفس مستواها تعرفين محمد تعرفين عايلتهم والله ان املاكنا م تجي ربع املاكهم وفلوسهم بس ظلم اخوانه له بانهم م اعطوه شي و انا وافقت واعرف مصلحتها ولف ع مرام
فارس بخوف من رده الفعل : ها وش قلتي مرام
مرام سكتت شوي وقفت وهي تناظر باهلها : الي تشوفه
ام فارس مصدومه : انتي مرام الي اعرفها ممستحيل تغيرتي كثير
فارس ببسخريه : مرام الي م كانت تهتم مرام الي طوال يومها برا البيت هذي الي تبينها
ولف ع مرام وبعصبيه : اذا رجعتي لمرام القديمه وم وافقتي انا متبري منك فاهمه
وناظر بابوه : يبه وش قلت
ابو فارس ونظرات الحيره تتنقل بينهم وقف وهو متاكد من جوابه : م بتصر ع رايك الا وهو صح وانا متاكد ان موافقتك محل ثقه فلذلك سوا الي تشوفه مناسب
ام فارس كانت بتعترض
ابو فارس وبصوت عالي : انتهى النقاش وم فيه اي اعتراض وناظر بفارس : رحب فيهم وخلهم يجون بالوقت المناسب
فارس ارتاح وبابتسامه : الي تامر فيه
خرج ابو فارس
ام فارس ناظرت بمرام : تعرفين انك بترمين نفسك
فارس : يمه خلاص والله اعرف مصلحتها
ام فارس ناظرت فيه وبعصبيه : انت اساس المصيبه
فارس وقف وقرب كان بيبوس راسها ويراضيها بس دفعته بيدها وكانت يده ع صدره
فارس تاوهه
شهد فزت بخوف من دون م تتكلم
فارس جلس وكان ويتالم بس م يبي يتكلم بس زاد عليه الالم ناظر بشهد : جيببي لي الحبوب
صعدت شهد وجابت له الحبوب بسرعه
ام فارس بخوف مستغربه شكل الحبوب : يمه فارس فيك شي
فارس هز راسه بالنفي وقام وكلها ثواني ولحقته شهد
ومرام وساره جلسوا يسولفون وساره متحمسه وفرحانه
/
/
/
**
**
غاده بشهقه بكاء : ي عمري ي مها م تهنت بزواجها
رزان تسكتها : ان شاء الله تقوم بالسلامه ونفرح بقومتها وضمت غاده : خلاص والله قطعتي قلبي ببكاك
غاده تضم رزان : الله يقومها بالسلامه
مناف دخل عليهم وبيدها الجوال بعد الجوال وهمس لهم : فيصل يبي يكلمكم لاتقولون له شي طيب
غاده هزت راسها بالايجاب
رزان اخذت الجوال : الو
فيصل بصوت واضح فيه الفرحهه : ي هلا والله
رزان ابتسمت : هلا فيك
فيصل : كيفك وكيف امي وابوي وغاده
رزان جلست ع الكرسي الي جنبها : الحمدلله كيفكم انتوا
فيصل يناظر بلمياء ويبتسم لها : تمام الحمدلله
رزان بابتسامه : الله لايغير عليكم
فيصل باستغراب : قال لي مناف ان اهلي مو موجودين
رزان ارتبكت : ايه خرجوا
فيصل عاقد حواجبه : غريبه وين يرحون بهالحزه
رزان سكتت شوي تبي تصرف : اا راحوا يتغدون بس ماعرف من عنده
فيصل مو متطمن بس سايرها : اها
رزان تبي تنهي المكالمه عشان م تغلط بكلمه : طولت عليك
فيصل : لاوالله بس اشتقت لكم وحبيت اتطمن عليكم وسكت شوي : يلا الله يحفظك
رزان دمعت عينها دموع حنين بس م وضحت له : يلا معسلامه انتبهه ع نفسك وع لمياء وقفلت
جلست تبكي مع غاده الى حد م نامت غاده وراحت رزان غرفتها
/
/
/
**
**

بعد ايام
مشعل كان يوميا عند مها
مشعل ماسك يدها ويدعي وبهمس ودموعه ع خده : انا السبب انا اسف بس قومي والا تبين يصير لو نطلبين الطلاق باطلقك بس اهم شي تكونين بخير
مممشعل م يقدر يوصف شعوره وصارت دقات قلبه سريعه من الخوف وبصوت عالي شوي : مممها





اكمل اولا




لا اكتفي
وش تتوقعون صار لمها !
وهل بتساممح شهد ففارس!
وفحوصات لمياء !
وبقيه الشخصيات!


\

اتمنى ردود تحمس

ودي لكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 04:39 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لاتتركيني بهذه الددنيا وحيدا ~

الفصل الثامن عشر..

-بعد ايام-

مشعل كان يوميا عند مها
مشعل ماسك يدها ويدعي وبهمس ودموعه ع خده : انا السبب انا اسف بس قومي والا تبين يصير لو نطلبين الطلاق باطلقك بس اهم شي تكونين بخير
مممشعل م يقدر يوصف شعوره وصارت دقات قلبه سريعه من خوفه وبصوت عالي شوي : مممها
حس بمها تشد ع يده وخرج ينادي الاطباء
اجتمعوا وخرجوه برا رغم معارضته
وبعد دقائق من الانتظار حس انها ساعات خرج الدكتور
مشعل بخوف : بشر ي دكتور
الدكتور بابتسامه : الحمدلله افاقت وعدت مرحلة الخطر
مشعل بفرحهه بس بنفس اللحضه خوف من قراره : يعني بتخرج
الدكتور ابتسم له : لا وين تخرج هي الحين افاقت بس لازم نتاكد ان م فيه اي مضاعفات او اضرار
مشعل عاقد حواجبه : كيف مضاعفات
الدكتور : للاسف للحين م تم التشخيص الكامل ومن المضاعفات يمكن تفقد الذاكره او اضرار جسديه او النظر او سمع او كلام لان لها فتره ايام غائبه عن الوعي
مشعل نزلت دمعته : طيب اقدر اشوفها الحين
الدكتور جلس يطمنه : لا انتظر شوي
مشعل هز راسه بالايجاب وجلس ينتظر
بعد مرور ساعه الا ربع خرج الاطباء كلهم
مشعل فز لهم : بشروا
واحد من الاطباء اشر له ع الطبيب الي داخل : بيقولك كل شي
مشعل دخل وناظر فيها وابتسم
لف ع الدكتور : وش صار ي دكتور
الدكتور وبيده ملفها : لا الحمدلله م في اي اعراض جانبيه او شي لحد الآن بس لازم نتطمن بعد اكثر
مشعل ابتسم بفرحهه : الحمددلله
الدكتور : الحمدلله الحين استاذن وخرج
مشعل قرب منها ومسك يدها وباسها : الحمدلهه ع السلامه
مها كانت اجابتها بعيونها
وطال صمتهم اخذ مشعل جواله وارسل رسائل للكل
وجلس يناظرها بفرحهه وبنفس حزن وهي مقفله عيونها تسترجع الاحداث الي صارت
ابو فيصل وصلته الرساله وصرخ ينادي ام فيصل بصوت عالي : ام فيصل نوره نوره
ام فيصل نزلت من صراخه : نعم نعم
ابو فيصل والدموع بعيونه : مها افاقت
ام فيصل مو مصدقه : وشو
ابو فيصل يمسح دموعه بطرف شماغه : والله
ام فيصل جلست وهي تبكي من الفرحه
رزان وغاده نزلوا ع صراخهم
رزان بخوف ركضت لهم : يمه يبه وش فيكم
غاده جلست وهي تضم ابوها : وش فيكم
ابو فيصل ضمها : مشعل يقول مها افاقت
شهقت غاده : جد
رزان صاحت من الفرحه
غاده وقفت : يلا نروح لها
ابو فيصل : مو وقت زياره الحين انتظروا لبكرا
غاده زعلت وباصرار : م في بروح يعني اروح
رزان ناظرت فيها : بتروحين وم بتدخلين
ابو فيصل وقف : خلاص لبكرا ونروح
بعد م راح عصبت غاده : طيب ليش مشعل يقدر يروح لها باي وقت
ام فيصل : لانه زوجها وبعدين بس واحد احنا جماعه
غاده م عجبها الكلام فسكت وصعدت غرفتها


فرحتي لهذا اليوم لاتوصف
هل تعلمين لما ي حبيبتي
لسلامتك وشفاءك ي روحي
كنت ادعوا الله ليلا ونهارا
ليشفيك وتعودين لنا كما كنتي
احبببببك~

/
/
/
**
**

لمياء بحيره وتردد لاحظها فيصل : اسالك سؤال
فيصل مستلقي ع الكنبه الي قدامها : اسالي
لمياء تراجعت : ااا خلاص
فيصل رافع حاجب : انتي قلتي باسال يعني اسالي
لمياء : لا سوال سخيف
فيصل بابتسامه : وانا ابي اسمعه
لمياء سكتت شوي : غغ غاده وكانت الدمعه بعينها: يعني امم
فيصل فهم سوالها : هي فهمت الموضوع غلط وكانت تظن ان كانت بينا علاقه حب وزي كذا وهي م تعرف
لمياء خانتها الدمعه : والله م كنت اعرف عن شي لحد م تزوجت وعرفت انك كنت تحبني والله
فيصل فز لعندها : حبيبتي لاتهتمين هي بتفهم كل شي بعد م نرجع
لمياء وزادت دموعها : م اظن
فيصل مسح دموعها : تبين اصلح كل شي الحين ونكلم سكايب
لمياء بفرحهه من بين دموعها : جد تقدر
فيصل ضحك ع حركتها : اي تبين
لمياء برجا : اي تكفى
فيصل فز واخذ لاب توبه وكلم غاده عشان تكلمه سكايب
وانتظر شوي وبدت المحادثه
فيصل بابتسامه : كيفك
غاده ردت له الابتسامه : الحمدلله كيفك انت
فيصل : بس انا م في احد معاي
غاده وم كانها سمعت سواله : اشتقت لك والله وبدت تهذر معاه
بس مناف قطع عليها : غادوه اتركي الي بيدك عشان اقولك شي حلو
غاده : وشو
مناف بصراخ : مها افاقت وان شاء الله تخرج من المستشفى قريب
غاده سكتته بس هو م فهم
فيصل سمع كلام مناف وبخوف : في مها شي
غاده بربكه : لا بخير وبابتسامه : مسافره الله يهنيها
فيصل مو مصدق : قولي لي بسرعه وش في مها
غاده بابتسامه مصطنعه: وش اقول
فيصل عصب وبصوت عالي : اقولك وش فيها اسمعي الكلام وقول لي وم بقول انك قلتي لي
غاده خافت وبربكه : هي هي
فيصل عصب اكثر : هي وشو
غاده تكلمت بسراه من خوفها من صوته : صار لها هي ومشعل حادث قبل تقريبا اسبوع وخمس ايام وكانت فاقده الوعي وتوها صحت
فيصل بعصبيه : طيب ليش م قلتوا لي
غاده : عشان م نشغل بالك بس الحين هي طيبه
فيصل بهدؤ : لو كنت موجود كان م صار كل هذا
غاده تنرفزت : لو تفتح عمل الشيطان يعني اترك لو هذا قضاء وقدر والحمدلله الي نجاهم بدون اي عاهات او شي
فيصل : الحمدلله يلا معسلامه بكلم مشعل
غاده : مع السلامه
كانت لمياء ساكته وبالها مو معاها وبنفسها " كان احساسي بمحله م كان يبي يسافر بس انا الي جبرته يسافر " وجت ببالها فكره م توقعتها تجي بالها وبنفسها " لايكون رحمه بي تزوجني او اهلي عرضوني عليه وهو يكذب علي بس لالا هو يحبني وسرعان م عارضت لا م يحبني " غطت ع وجهها تبعد افكارها الي متعبتها
فيصل نادى لمياء بس م ردت
ربت ع كتفها : لمياء
لمياء لفت : هلا
فيصل باستغراب: وش فيك
لمياء بابتسامه هادئه عكس الي بداخلها: ولاشي
ابتسم لها فيصل وهو حاس ان فيها شي بس تركها براحتها واخذ جواله واتصل ع مشعل



-مر يوم كامل باحداثه وبدا يوم جديد حامل احداث كثيره-


فيصل صحى ع صوت المنبهه اخذ الجوال وناظر بالساعه الي كانت 10 ونص
فز من مكانه وكان يكلم نفسه : تاخرنا ع النتائج
ولف يناظر بجهة لمياء بس م لقاها دخب الحمام "وانتوا بكرامه " وبدل ملابسه لبس بنطلون جينز اسود وتي شيرت بيج وجاكيت جلد ترابي
خرج وناظر للمياء الي تجهزت من فتره بس غفت
فيصل قرب منها وبهمس : لمياء لمياء
لمياء فزت : اوه نمت
فيصل ضحك ع شكلها وهي تغطي ع عيونها من الاضاه : اي ونسيتي الموعد
لمياء وقفت و بخوف : تاخرنا اسفه كنت بصحيك بس غفيت م نمت امس
فييصل عاقد حواجبه : ليش م نمتي
لمياء : لا بس حسيت بصداع
وتبي تنتهي الموضوع اخذت الشال ولفته ع راسها
فيصل : لبستي عدل لاتبردين
لمياء كانت لابسه بنطلون قماش عشبي وبلوزه عشبي غامق وجاكيت فرو بني وفلات بني ومو حاطه بوجهها غير القلوس
ابتسمت له : اي لبست
وخرجوا وبعد ساعه كانوا بالمستشفى
فيصل ابتسم لدكتور : اسف لقد تاخرنا قليلا
الدكتور بادله الابتسامه : لاباس واشر لفيصل يجلس : تفضل
بعد م جلسوا ناظر الدكتور بفيصل : اممم اجرينا امس عده فحوصات وشخصنا الفتاه وبعد هذه الفحوصات والتشخيص اتضح لنا انه لاوجود لسرطان بجسدها
فيصل فاتح عيونه ع الاخير ومصدوم سكتت شوي : وماذا عن الالم الذي تعاني منه
الدكتور : لم اكمل شرح الحاله بعد
فيصل مازال بصدمته الي فسرتها لمياء انه مرض خطير :انا اسف اكمل
الدكتور يكمل : كما اتضح لي انها تعرضت لحروق هل هذا صحيح
فيصل بخوف : نعم
الدكتور : امم هذا م استنتجته لانها لو كانت تعاني من السرطان كانت بهذه المده قد تهالكت ولم تحتمل او فقدت الحياه لكن هذا ناتج عن الحروق فقد تجمع اللحم الميت نتيجه الحروق وسبب حواجز ومن الحظ الجيد انه لم يسبب اضرار اكببر في انسداد او ما الى ذلك وهذا من حضها الجميل
فيصل بفرحهه : طيب والالم
الدكتور : لابد ان تخضع لعمليه نصتاصل هذا الجزء باسراع م يمكن حتى لا يودي الئ نتائج وخيمه
فيصل : هل يوثر ع مستقبلها من حمل او ما الى ذلك
الدكتور : بعد اجراء الفحوصات اتضح انه لايوثر لانه بسيط وهو جزء بسيط جدا وجلس يشرح له
فيصل بابتسامه : اها شكرا لك
وسكت شوي : متى يكون الوقت المناسب
الدكتور : انا بهذه الايام منشغل لكن استطيع بعد غد
فيصل ابتسم ايتسامه عريضه : شكرا لك
الدكتور : واجبنا
وقف فيصل وناظر بلمياء : يلا
وقفت لمياء ومشت معاه وهي مستغربه حالته
وطوال الطريق برجعتهم للبيت ساكت
اول م دخلوا الشقه ناظرت لمياء بفيصل : وش قال لك
فيصل مثل انه زعلان : وش تتوقعين
لمياء توقعت الموت فكت الشال من على راسها وجلست ع الكنب : عادي اذا مت ترتاحون وارتاح
فيصل فاتح عيونه ع الاخير وبعصبيه : وش هالكلام قلت لاتعدينه مره ثانيه
لمياء لفت عليه : والله عادي قول الي قاله ترا اعرف حالتي وانا اعررف بالالم الي اعاني منه واصلا الموت نهايه كل حي
فيصل جلس جنبها وضمها خانته دمعته : يقول م عندك سرطان انتي سليمه
لمياء مصدومه وم تكلمت
ناظر فيصل فيها : وش فيك
لمياء برجفه : تتكلم جد
فيصل بابتسامه عريضه : والله
لمياء نزلت راسها وهي تلعب باصعابها: طيب والالم عادي قولي بصدق
فيصل مسك يدينها وخانته الدمعه : سامحني انا السبب وبدا يحكي لها الي قاله الدكتور
لمياء ارتمت بحضنه : لا تعتذر م سويت شي انا الغلط مني انا الي وقفت بمكان غلط
فيصل ابتسم وضمها ضمه يحسها وسط ضلوعه : ي روحي والله م تصدقين فرحتي بموافقتك وهذا الي صار كان في صالحي وكان من اسباب زواجنا
لمياء بتردد : بعض الوقات احس انك تزوجتني غصب وتجاملني وبعض الاوقات احسك جد تحبني بس م تتخيل قد ايش حبيتك مع انه بس اسابيع الي عرفتك غيها
فيصل ضحك : حلوه المجامله بس لااسمع هالكلاام مره ثانيه والحين استعدي للعمليه عشان نرجع بالسلامه
لمياء برجفه : والله خايفه
فيصل جلس يطمنها وبعدها اخذتهم السواليف



اي عشق هذا الذي جعلني اهذي به,,
امنيه ,,حلم,,خيال,,,لا اعلم,,
لاكنني حتما اعلم,,
انني اهواه فوجوده نعمه من المولى,,
اعشق كلماته,,
ففيها مايروي القلب,,والجسد,,
اعشقه ولن امل من عشقه,,
فهو,,
حياااه الروووح,,


-مر يوم كامل-

اليوم الي بعده كان /
يوم الفرح وخروج مها من المستشفى
وبمكان ثاني يوم عملية لمياء

مشعل يسند مها وبيده شنطتها : واخيرا بينور البيت بوجودك
اكتفت مها بابتسامه
دخل الدكتور والممرضات الي كانوا مع الدكتور الي يشرف ع حالتها وناولوها كيس وبصوت واحد : حمدلله ع السلامه
ابتسمت لهم مها
الدكتور بابتسامه : بصراحه فاجوني بحركتهم بس كنتي غير عن كل المريضات فترة اقامتك هنا وساعدتهم كثير
وحده من الممرضات : هذا هديه صغير بس عشان تعبر عن حب انتي > > >اهم شي تقليد اللغه هههههههه
الدكتور : الحمدلله ع السلامه والحمدلله الي قومك بالسلامه بدون اي عواقب مع انها حالتك اربعين بالمئه الي يكون سليم ووالي ساعدك كثير كانت الحادث ع الصدر والراس واليد اليمنى يعني بكون اضرارها ع القلب والرئيه وزي كذا ويمكن فقد ذاكره بس الححمدلله الي نجاك
مشعل ومها بصوت واحد : الحمدلله
الدكتور بابتسامه : الحين استاذن وخرج
مشعل ابتسم لمها ساعدها الى حد م ركبت السياره
وكان الصمت طوال طريقهم وصلوا البيت ساعدها ودخلوا
مشعل ومها دخلوا والمكان كله مرتب والبخور ريحته واصله لهم والشغالات طالعين نازلين
ام مشعل كانت باستقابلهم : ي هلا والله تو م نور البيت
وسلمت ع مها
مها بصوت واضح التعب فيه : منور باهله
ام مسعل بحنان : كيفك يمهه
مها بابتسامه : الحمدلله
ام مشعل نادت وحده من الخدم عشان تشيل اغراض مها جات شغاله واخذتها
لفت ام مشعل ع مها : يمه روحي نامي وريحي لبعد المغرب لان الليله عزيمه عشان طلعتك من المستشفى بالسلامه
مها : تسلمين اسف ع تعبك معاي و الله لايحرمنني منك
ام مشعل ابتسمت لها : كل التعب ع الخدم انتي لاتشيلين هم
مها استاذنت منهم وصعدت وصعد وراها مشعل
كان مشعل جالس ع طرف السرير ومها دخلت تبدل لبست قميص اورنج يدينه طويله ومن نص الساق ورفعت شععرها
مشعل بتردد وبالم : مها
لفت عليه مها : هلا
مشعل تكلم بسرعه وهو يتالم مع كل كلمه نطقها: انا نذرت ع نفسي نذر انك لو تقومين بالسلامه اخليك تختارين الي يريحك اذا تبين تكلمين حياتك معاي ببكون اسعد انسان واذا
مها قربت منه وبتعب واضح بصوتها قاطعت كلامه ورفعت يدها ع فمه : انا الي بكون اسعد انسانه بوجودك بحياتي
مشعل فاتح عيونه مصدوم
مها لاحظت صدمته : كل انسان يتغير وانا الحين عرفت الصح وعرفت انك لو تتركتي بكون اتعس انسانه وم بلاقي احد نفسك انت روحي تفهم وش معنى روحي انت الحين كل شئ بدنيتي
مشعل ضمها وبفرحه : الله يخليك لي
مها حست بالحنان من كلامه واحضانه : ويخليك لي
وجلس يسولف مع مها لحد م غفت بحضنه

اليوم انا اسعد انسان بحبك...
اليوم انا اسعد انسان بوجودك ...

قلبي في يدك وموتي في يدك ...
وسعادتي اليوم في يدك ...

أغمض عيني وأعلم انك معي ...
في كل دقيقه وثانيه...

حبك لي أخرجني من نار.. وعذاب ... دموع .. أعطني كل شيء ...
القلب والروح ماذا اريد اكثر من هذآ ..." أحبك "

/
/
**
**
غاده بفرحه واقفه ع سريرها : والله مستانسه واخيرا بشوف مهاوي
رزان بضحكه : طيب انزلي من ع السرير لاتطيحين وم تشوفينها
غاده نزلت : فال الله ولافالك تفائلي خير
رزان : والي يشوف وجهك من وين يتفائل
غاده فتحت دولابها : اطلع لي لبس ازين من هذرتك
رزان فز لعندها : تذكرين هذاك اللبس الي اشتريته مع مها قبل زواجها باسبوع
غاده تفكر : اي
رزان جلست توصفه لها
غاده ربتت ع كتف رزان : والله نسيت منه
واخذته من اعلى الدرج بمساعدت رزان كان فستان لحد الركبه لونه اسود دانتيل واكمامه طويله وهاي نك بسيط وبازرار لحد م يوصل لتحت الصدر
لبسته وخرجت لرزان
رزان باعجاب : مشاء الله وربي طالع عليك يجنن
غاده ابتسمت لها : انكِ اخت عظيمه
ضحكت رزان ع لغتها الفصحى المكسره : طيب تعالي اسوي شعركك
جلست غاده قدامها وبدت تسوي شعرها شنون بسيط بدون بف ونزلت لها غرتها
وقفت رزان وناظرت لها من بعيد : مزا
ضحكت غاده : جرحتي تواضعي
رزان : يلا بروح البس
خرجت رزان واتجهت لغرفتها دخلت الحمام وانتوا بكرامه وتوضت ولبست تنوره قصيره لحد الركبه ترابيه ع الجسم وبلوزه اكمامها ربع بيج وحطت شعرها الكيرلي الي يوصل لاسفل ظهرها ع جنب وكان مكياجها خفيف كحل من فوق العين وروج اورنج
خرجت وبيدها عبايتها
غاده تصفر من بعيد وبدت تغني بشعر :

ذوبتني مابين ملحك . . وسكرك
واهديتني قلبك..وروحك..وحالك

أقدر جهودك في حبي .. وأقدرك
وأسكنك بين الحنايا .. لحالك

ومني جزيل الشكر والقلب يشكرك
على سموك يالغضي .. وإكتمالك

سبحان من كمل وصوفك وصورك
وخلا مجالي يندمج في مجالك

إن غبت عني قمت اهوجس وادورك
وأنشد عن ديارك .. واجي وآعنالك

وإن جيتني برضاك .. ماجيت مجبرك
يا مرحبا ... والقلب فز ودعالك

بس انت تكفى دامني صرت رهن امرك..
إن غاب زولك .. لا يغيييب إتصالك


رزان تسكتها : بس اسكتي لايصعد علينا ابوي
ام فيصل قربت منهم وناظرت بغاده : وش فيك تصارخين
غاده تاشر ع رزان : ذوبتني المزا هذي
ام فيصل ناظرت فيها وبابتسامه واسعه : اقري ع نفسك
غاده : شوفتي حتى امي خقت معاك
ام فيصل ضربتها ع يدها : وش هالكلام استحي ع وجهك
رزان كانت ساكته وجهها احمر
غاده باستهبال : يمه عادي تخرج بدون عبايه عشان تتزوج ونفتك منها
رزان ضربتها ع كتفها : انتي الي تزوجي وفكينا منك
وبدوا يتضاربون بالحكي
ام فيصل عصبت وبصراخ : بس انتي واياها بسرعه انزلوا
غاده ورزان خافوا من تعصيب امهم ونزلوا
/
/
/
/
**
**
فارس لف ع شهد : م بتروحين العزيمه
شهد وقفت : الا بروح
فارس باستغراب : طيب ليش للحين م لبستي
شهد فتحت الدولاب : الحين بلبس
اخذت ملابسها وبدلت ملابسها بفستان اسود ع جسمها وطويل واكمامه ربع وفتحته كبيره من الظهر والصدر موضح بياضها جلست ع التسريحه وسوت شعرها كيرلي وحطت مكياج خفيف وروج أورنج كان فارس يمثل انه مشغول بالجوال وبالحقيقه كان معاها بكل خطوه تخطوها لاحظ انها م قدرت تقفل السلسال
وقف فارس واخذ السلسال الذهبي من يدها
شهد : اقدر اسويه
فارس طنشها وسكره جذبه ريحت عطرها وباسها برقبتها بوسه تركت اثر
شهد ارتبكت واحمر وجهها بس صرفت ورتبت التسريحه واخذت شنطتها الصغيره السودا الي فيها خط ذهبي وعبايتها
كانت بتخرج بس رجعت تناظر بشكلها بالمرايه
فارس لسى واقف بمكانه ويناظر فيها : م يحتاج تناظرين بالمرايه
شهد ابتسمت وكانت بتخرج بس رجعت ع المرايه وبشهقه : لااا
فارس قرب منها : وش فيك
شهد تاشر ع رقبتها وججها احمر
فارس ضحك : عادي حطي عليها مكياج
شهد اخذت مكياج وحطت بس م نفع طلع لون وباقي رقبتها لون جربت وحطت شعرها ع جنب
شهد بتنهيده : اخيرا طلع لنا حل
فارس واضح انه ماسك ضحكته : وش رايك اسوي جنبها وحده
شهد احمرت خدودها وصدت عن نظراته واخذت عبايتها وخرجت
خرج وراها فارس ونزلوا
كان جوهم بالسياره حديث هادى

/
/
/
**
**
مها انتبهت لجوالها الي يدق وفزت التفت جنبها م لقت مشعل وقفت واخذت جوالها كانت 5 اتصالات من رزان وغاده رمت جوالها ع السرير واخذت دش بصعوبه خرجت وجففت شعرها ورفعته ع شكل فيونكه ولبست جلابيه ترابيه ويدينها واسعه وع الجسم وفتحه صدرها كبيره شوي حطت قلوس كانت بتنزل بس دخل مشعل
مشعل بابتسامه : كنت بصحيك
مها ردت الابتسامه : طولت وانا نايمه ليش م صحيتني
مشعل : لاعادي م طولتي
مها بربكه من نظراته : ططيب احد جاء
مشعل اخذ شماغه : ايوا اتوقع اهلك توهم الحين
وكان بيخرج
مها : انتظر بنزل معاك
ونزلوا دخلت مها بمجلس الحريم
اول م شافتها غاده ركضت لها ودموعها بعيونها : اشتقت لك
مها تمسح دموع غاده : الناس تقول الحمدلله ع السلامه مو تصيح
غاده تضحك ودموعها بعيونها : اجل خلاص انقلعي م اشتقت لك
مها ضحكت وسلمت ع امها الي جلست تصيح
واتجهت لرزان
رزان بابتسامه عريضه مختلطه بالدموع: الحمدلله ع السلامه والله اشتقنا لك
مها وهي تحضنها وانا اكثر
وجلسوا يسولفون
/
/
/
**
**
اسماء كانت تناظر بالمرايه بعدم رضا
فهد مستغرب : وش فيك
اسماء والدموع بعيونها : شكلي بعد الحمل تغير
فهد ضحك من قلب : تتكلمين من جد
اسماء بجديه : والله
فهد حس انها شوي وتبكي : والله ان شكلك حلو وم تغير فيك شي بس كبر بطنك
اسماء كانت لابسه فستان حمل اورنج غامق ضيق ع الصدر بعدين يوسع وشعرها مسيح ع ظهرها ومكياج خفيف
فهد مسك وجهها وناظر فيها وكانت عيونه بعيونها : كفايه رائي فيك
اسماء نزلت راسها ووجها احمر وم ردت
فهد م حب يحرجها اكثر : يلا م تبين نروح
اسماء بربكه : يلا واخذت عبايتها ومشت ورا فهد
ابو فهد وام فهد ناظروا فيهم
ابو فهد بضحكه : استعجلتوا كان جلستوا شوي
اسماء منزله راسها ومثلت كانها م سمعت وانشغلت بلبس عبايتها
ام فهد لاحظت وجهه اسماء ابتسمت وقامت تلبس عبايتها
ابو فهد وقف : يلا انا بروح السياره لاتتاخرون
ام فهد بابتسامه : انتهينا
فهد : اجل يلا
وخرجوا وكان حديثهم بالسياره هادى
وكلها دقائق ووصلوا هم وشهد وفارس بنفس الوقت
شهد ركضت لامها اللي م شافتها من خرجت من المستشفى
شهد تحضن امها
فهد يضحك ع اشكالهم : امشوا لا احد يجي ويشوفكم
فارس : امشوا سلموا ع بعض داخل
شهد لفت عليهم واعطتهم نظرات بمعنى م اهتميت لكلامكم
فارس وفهد ضحكوا عليها ولحقوا ابو فهد الي دخل
اسماء وهو تضمها : وربي اشتقت لك اختفيتي فتره
شهد بحزن : اللي صار لي مو سهل
ام فهد تبي تهون عليها : الله يعوضك يمه
اسماء : يلا ندخل ترا طولنا برا
ام فهد مشت واسماء وشهد مشوا وراها وهم يسولفون
دخلوا واستقبلتهم ام مشعل وام فيصل بتراحيب ووجهه بشوش ع غير العاده
سلموا ع وجلسوا
اسماء لفت ع شهد : شهد
شهد اللي كانت تسولف مع مها : هلا
اسماء تاشر ع ام فهد: م تلاحظين ان في خالتي شي
شهد مو ملاحظه : لا
اسماء بحيره : كلهم يسولفون وهي بعالم ثاني مو معاهم
شهد بخوف وقفت : بروح اسالها
جلست جنب امها وبحنان : يمه فيك شي
ام فهد بدون م تناظر فيها : لا
شهد غمزت لها : يمه اعرفك والله فيك شي
ام فهد والدمعه بعينها : مررره متضايقه مااعرف ليش
شهد بخوف : ليش يجعله فيني ولافيك
ام فهد شدت على يدها : بعيد الشر عنك بس قولي لاسماء بعد العشاء تكلم فهد
شهد انعفس وجهه وواضح انها تضايقت : طيب تبين اجيب لك شي
ام فهد ابتسمت لها : لا الله يرضى عليك يمه
شهد ابتسمت ورجعت مع مها واسماءالي كانوا يسولفون وبالها مو معاهم
/
/
**
**
بمكان ثاني بعيد عن ارض السعوديه
فيصل يشد ع يد لمياء : الله يحفظك ويقومك بالسلامه استودعتك ربي
لمياء والدموع بعيونها : دعواتك واذا صار لي شي قول لاهلي يدعون لي ولاتنسوني من دعواتم
وسكتت شوي وبشهقه بكاء : اصلا احسن اموت قبلكم عشان م اتحمل اعيش بدون احد فيكم
فيصل صرخ بوجهها : وش هالكلام تفائلي الله يقومك بالسلامه
لمياء ارتمت بحضنها وهي متمسكه بجاكيته: خايفه
فيصل م تحمل ونزلت دموعه : الله يقومك بالسلامه ودعواتي لك والكل داعي لك لاتخافين الله معاك وتذكري "من توكل ع الله فهو حسبه "
لمياء تمسح دموعها : ونعم بالله
الدكتور دخل وبابتسامه : اطمئن ستكون بخير لان العمليه بسيطه نوعا ما
فيصل ابتسم له : ان شاء الله
وخرج
الممرضه اتجهت للمياء بابتسامه وبيدها الابره
لمياء اول م شآفتها صرخت ورفضت لحد م دخل فيصل
فيصل يهديها : طيب انتظري ناظر فيني
لمياء مقفله عيونها ورافضه تفتحها : لا
فيصل صرخ عليها : افتحي عيونك
فتحت عيونها خوف من صراخه
فيصل : عادي عندك تسوين العمليه بدون بنج تتحملين ترا مو ساعه او ساعتين العمليه لانها دقيقه شوي بتستغرق ساعات
لمياء تذكرت الالم واستسلممت للامر : بس خايفه
فيصل مسك يدها وضغط عليها عشان تتطمنن :اقري المعوذات وسمي
لمياء بدت تقرا المعوذات وتسمي وتحاول تتناسى الابره
فيصل اشر للمرضه تعطيها
لمياء تشد ع يد فيصل من الم الابره وكلها ثواني وراحت الممرضه
فيصل جلس جنب لمياء وعيونه تلاقت وظلت تحكي بدال السنتهم

كم هو جميل ذالك الاحساس عندما تلتقي عيناك في عينيه
فعندما تلتقي نظرات العين يسكت اللسان ويعجز ان يعبر عما يخفق القلب من مشاعر يريد البوح بها
هكذا لغه العيون~

فيصل بدا يقرا عليها لحد م غابت عن الوعي
الدكتور بابتسامه : ممكن
وبابتسامه: اخرج استاذ فيصل لنبدا عملنا
فيصل ابتسم له وخرج
ونزل يجيب له كفي ورجع
وكل وقته يدعي لها
وبعد اربع ساعات حس بضيقه وبنفسه '' باخرج شوي " ونزل يدور بالشوارع الي جنب المستشفى وبعد فتره رجع
فيصل ناظر بالممرضين الي يدخلون ويخرجوون
فيصل برجفه وخوف : ماذا يحدث
دخلوا وقفلوا وم احد رد عليه
فيصل جلس يبكي نفس طفل صغير تايهه ويدعي : اللهم اني استودعتك الله
الله لايحرمني منك
الله يقومك بالسلامه وجلس يدعي
وبعد دقائق خرج الدكتور وجهه معفوس وحالته حاله ويصرخ ع الممرضه الي كانت تهديه
فيصل اول م لمحه خرج وقف وركض له وبخوف والدموع واضحهه بعيونه : ماذا حدث ي دكتور هل كل شئ على م يرام
الدكتور بنظرات حزن : اممم
فيصل بنفاذ صبر وصراخ : ماذا !
الدكتور بحزن : للاسف لم نستطيع السيطره ع الوضع نبضات قلبها ضعيفهه جدا لم تساعدنا كثيرا وحدث لها ضيق بالتنفس
فيصل بصراخ وججهه كله دموع وصار يصرخ بدون وعي : لاااا م ابيها تتركني
مسك الدكتور : تكفى قول لا تكفى قول اني بشوفها مره ثانيه تكفى لاتبعدها عني والله اموت
الدكتور جلس يهديه وهو مو فاهم شي من كلامه لانه كان يتكلم عربي بس م في فائده
فيصل يصرخ ويبكي بدون وعي : لا مستحيل افقدها امووت ولاافقدها بعد م صارت لي نفترق مره ثانيه ي رب اجمعني فيه مره ثانيه ي رب لاتفرقنا ي رب رجعها لديارنا بالسلامه ويفرحون اهلها بشوفتها وتفرح بشوفتهم وجلس يدعي وهو مو مصدق انها راحت انها ماتتت انهها فارقت الحياه ان همس وحكي لمياء م بيسمعه مره ثانيه
الدكتور لف ع الممرضه الي تصرخ ووقف وركض عندها وترك فيصل

لا ترحلي وانتي بقلبي مقيمة
كوني بجنبي وأحكمي وأظلميني

لا ترحلي كوني بقلبي رحيمه
بس أخذي وأعطي معي وأفهميني

كوني لي الدافع وروح العزيمه
لاتفارقيني احكي معي واسمعيني

مالي بدونك في الحياة أي قيمة
وان مت من حر الفراق أعذريني

أنتي عظيمة فعلا انتي عظيمة
وأنا العظيم اللي تطولك يديني

أنتي تركتيني بصورة سليمة
أنا أهجر الدنيا ولكن لاتهجرينـــــــي
/
/
**
**

نرجاع لديارنا ارض الوطن


فهد بلقافه فز وجلس بين امه وابوه : وش تسولفون فيه
ابو فهد بضحكه ضربه ع كتفهه : متى بتعقل
فهد بابتسامه عريضه : بيبني وبينكم بصراحهه م اتوقع اني باعقل
ابو فهد بضحكه من قلب : واخيرا اعترفت
فهد فز وجلس ع الطاوله عشان يقابلهم : ترا انا احس نفسي حكيم وكلي عقل بس ابي ارتاح من كلامكم عشان كذا اعترفت
ابوفهد : اعقل
فهد : الحين انا اعقل نفسي والا ولدي اذا جاء وضحك
ابو فهد ضحك : الله يعينهه عليك
فهد وقف ومثل انهه زعل
ابو فهد : تعال والله امزح معاك
لف عليه فهد : اصلا من اللي قال اني زعلت
رمى نفسه ع الكنبه اللي كانت اسماء جالسه عليها
اسماء تاوهت
فهد بخوف : فيك شي
ام فهد فزت لعندها : فيك شي يمه
اسماء بابتسامه عريضه : لام فيني شي
ام فهد وقفت : يلا تصبحون ع خير
ابو فهد وقف : وانا بعد بصعد معاك يلا تصبحون ع خير
فهد واسماء بصوت واحد : تلاقون الخير
صعد ابو فهد وام فهد
ام فهد م قدرت تهدا تحس بقلق وخوف
وتحس بعبره بكاء
ابو فهد لاحظ انها مو ع بعضها وباستغراب : فيك شي
ام فهد عاقد حواجبهه ومتاكد ان فيها شي وباصرار : متاكده
ام فهد م تحملت ونزلت دموعها
ابو فهد فز لعندها : وش فيك
ام فهد تبكي بشده ووجها ع يدينها
ابو فهد مسك يدينها ورفع وجهها وبخوف: خوفتيني وش فيك
ام فهد من بين دموعها : متضايقهه مرهه من اليوم
ابو فهد تذكر العزيمه : نوره ضايقتك بشي
ام فهد باندفاع : لاوالله انها م نطقت بشي يضايقني بالعكس استقابله كان ححلو
ابو فهد بحيرهه : طيب وش فيك
ام فهد تمسح دموعها : م اعرف بس متضايقه
سكتوا شوي
ام فهد : معاك رقم فيصل او لمياء
ابو فهد هز راسها بالنفي : لا
ام فهد وقفت : طيب خذه من فهد او شهد
ابو فهد اخذ ملابسه عشان يبدلهم : بكره ان شاء الله
ام فهد اتجهت لدولاب : ان شاء الله بس لاتنسى
ابو فهد بصوت عالي من دخل غرفه التبديل : ان شاء الله



اكتفي~
توقعاتكم!
م.بكتب توقعات لمين انتوا توقعوا!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-14, 09:49 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




انكتب لي عمرا جديدا بعودتك لي ~


الفصل التاسع عشر ..

بعد ساعتين وفيصل ع حالتهه والممرضات جنبه
الدكتور خرج وركض لفيصل : انهض انهض
فيصل ناظر فيه يبكي ويصرخ عليه بدون وعي وبدا يصدق الواقع : اعلم انها فارقت الحياه اعلم انني لن اراها بعد الان اعلم انني اصبحت وحيدا وسالحق بها فلم يبقى لي الكثير
وجلس يبكي
الدكتور صرخ ع الممرضه : اجلبي لي كاسا من الماء
الممرضه دخلت الغرفه تركض وخزجت وناولت الدكتور كاس مويا
الدكتور مسك الكاس واخذ بيده من المويه ورش وجهه فيصل : ي استاذ فيصل اهدا قليلا
فيصل صحى شوي واختلطت دموعه مع المويا : ماذا هناك
الدكتور بصراخ عشان يسمعه فيصل : لاتقلق هي بخير
فيصل من بين دموعه : هل انت محق
الدكتور بابتسامهه : نعم
فيصل وقف وهو مو مصدق : دعني اراها
الدكتور جلس يهديه : اعدك ان تكون بافضل حال وقد خرجت من غرفة العمليات بالسلامه
فيصل بفرحهه : حقا
الدكتور رد له الابتسامه : ثق بي لكن لاتستطيع رؤيته الا بعد 24 ساعه ع الاقل
فيصل من شده فرحته سجد سجود شكر
الدكتور مستغرب وجلس لبعد م رفع فيصل راسه : هل لي بسوال
فيصل ودموع الفرحه ع وجهه : تفضل
الدكتور وواضح علامات الاستغراب ع وجهه : ما الذي فعلته للتو
فيصل باستغراب : ماذا
الدكتور مثل السجود : هكذا
ابتسم فيصل : هذا صلاه لنتقرب بها لله وانا الان شكرت ربي
الدكتور جلس يناقش فيصل عن السجود والصلاه
فيصل جت بباله فكره "يمكن هالشي الي صار للمياء يكون سبب لهدياته" : م رايك ان تتاتي معي الى سفارتنا هنا في المانيا
الدكتور : وماذا يوجد هناك
فيصل لقاها فرصه مناسبه يدعيه للاسلام يمكن يهتدي : هناك اماكن نقوم بالصلاه فيها
اخذ جواله وفتحهه ودخل ع اليوتيوب وفتح له ع الصلاه في الحرم المكي
الدكتور باستغراب : اذا حضرت الصلاه تقومون بالاستطفاف دون ان يرتبكم شخص ما
فيصل بابتسامه : لا اذا حضرت الصلاه اصطففنا جميعا في صفوف متساويه انظر
الدكتور يناظر بالجوال وبدهشهه : وااو هذا شي عجيب
فيصل : اريد ان اطمئن ع زوجتي ثم نذهب م رايكك
الدكتور وقف : انا موافق
فيصل لبس ملابس معقمه ودخل ناظر لها من الباب الزجاج بس م قدر يدخل جلس يدعي لها واستودعها ربي بس م رضوا يطوال عشان كذا خرج واتجهه لمكتب الدكتور
فيصل : هل انت مستعد لنذهب
الدكتور بحماس : نعم مستعد ومشى قبل فيصل
فيصل ومن داخله مستانس وبتفائل يدعي ربي انه يسلم بس كان اغلب تفكيره بلميياء
وصلوا لمسجد صغير
جلسوا بكفي جنبه
فيصل يشرب من الكفي يدفي نفسه شوي : الان سيعلن الاذان موعد بدا الصلاه
وسكتتوا شوي وفجاءه صار الاذان يعلى
الدكتور نزلت دموعهه لاشعوريا
فيصل بابتسامه : ماذا بك
الدكتور: ان صوته يريح القلب
وانتظروا عشر دقائق ونزلوا من الكفي بس كانتت الصدمه
الدكتور بشهقه : ماهذا لن يتسع لنا مكان لاداء الصلاه
فيصل يشرح له : هذا العدد قليل جدا جدا مقارنه باعداد المسلمين في بلدنا
الدكتور فاتح عيونهه ع الاخير وبصدمه : هل انت محق
فيصل هز راسه بالايجاب : نعم
كان المسجد ممتلى وفيه ناس يصلون ع الرصيف
صلى فيصل ع الرصيف والدكتور يناظر فيه
فيصل انتهى من الصلاه وقف واتجهه لدكتور : انتظر حتى نقابل امام المسجد
الدكتور : حسنا
وكلها ثواني وخرج الامام
فيصل وقف الامام وسلم عليه باحترام فوق راسه كان واضح انه مو عربي بس يتكلم العربي بطلاقه : ي عم ابي منك كتب صغيره عن الاسلام
الامام ابتسم : م طلبت شي واخذه لمكان فيه كتب وناوله كيسه فيها كتابين : تفضل
فيصل بابتسامه : زاد فضلك مشكور ي عم وسلم عليه ورجع المستشفى هو والدكتور
فيصل رجع عند غرفه لمياء ويدعي لهآ
اتجهه لهه الدكتور : ي استاذ فيصل ليس هناك اي ضروره للاقامتك هنا
فيصل باصرار : لن اخرج من هنا
الدكتور بكلمات مقنعه : اذهب واسترخي قليلا ولكن ان جلست هنا سترهق نفسك وما ان تفيق ستذهب وتتركها وهي فتاه خجوله بشكل زائد كما انه لابد ان تكون موجود اثناء افاقتها
فيصل بتردد : متى ستخرج من هنا وتنزل الى الغرف التي بالاسفل
الدكتور : لاتقلق استرخي الان ولاترهق نفسك
فيصل ابتسم له : شكرا
وخرج من المستشفى ورجع البيت


انا انكتب لى عمر وانت بين ايديا
وحجات كتير كانت بعيده زمان عليا
لاقتها فيك
وانا بين ايديك كل اللى ضاع لاقيته تانى
وهربت ليك من كل حاجه مخوفانى
وجريت عليك عليك
ايامى جبنك عشتها وحياتى بيك كملتها
انا كنت قبلك واحده ناسيه نفسها
قدام عينك انا صعب الاقى كلام اقوله
ده كل حلم زمان انا كان نفسى اطوله
انا شفته فيك

ازاى اعيش الدنيا لو مكنتش فيها
كلمه حبيبى مش هنادى لحد بيها
غير بس ليك

/
/
/
**
**
شهد فزت من نومها تصرخ
فارس فز من نومه خايف : وش فيك
شهد تبكي ووجهها ع يدينها : لا وقف بطريقي
فارس يمسك يدينها : وشو
شهد يزيد بكاها : وقف بطريقي بس راح وشفت مكان ححلو
فارس سكتهها بس بكاها زاد
شهد يترجي : خايفه لاتتركوني تكفون لاتتركوني
فارس خاف وجلس يهديها
وبعد م هديت
فارس بحنان : وش هالكابوس
شهد بشهقه بكا بدت تحكي له القصه : انا من قبل م اتزوج بفتره بسيطه كنت احلم بحلم لالا مو حلم هذا كابوس رعب بس كان هذيك الايام ابشع من اللي اشوفه اللحين وتكرر اكثر من مره ومرات كانوا كوابيس غير بس نفس صيفته واحداث تشبهه احداث هالحلم بس الحين بانتهي الطريق الصعب وبدخل المكان الححلو وكان قبلههه رجال شكله يخوف
ورجعت تبكي : م تركني امشي وسكتت
فارس ضمها لصدره العاري وجلس يهديها
شهد مازالت تبكي : خلاص م ابي انام اخاف يجيني هالحلم
فارس يضغط ع يدها ويحس بدموعها ع صدره: وش يجيك اقري المعوذات وم بيصير شي
شهد بحركات طفوليه : اخاف يجيني خلاص م بنام
فارس ضحك ضحكهه خفيفه : يعني م بتنامين للابد اقول نامي الحين واتعوذي وم بيصير الا كل خير
شهد حست ع نفسها وانها بحضنهه فزت ووجها احمر واثار الدموع بوجهها: ااءءنا اسسف
فارس ماسك ضحكته ع خدودها الحمرا : ليش الاسف
شهد ارتبكت وم عرفت وش تقول
فارس رجع وضمها وبنبره غريبه : شهد
شهد بهمس : هلا
فارس متردد : امم سامحيني
شهد باستغراب : ع وشو
فارس مسك بطنها وبهمس : ضيعت حلمك والله حتى كان حلمي بس هذيك الفتره كانت فتره غريبه
شهد تذكرت وبحزن : ربي يعوض
وسكتت شوي : بس ليش ضربتني ع شي تافهه
فارس تنهد : امم بصراحه انا م كنت اعرف شعوري كنت م ابي اقول اني احبك بس بقرار نفسي وبقلبي اني احبك واعشقك واهواك وم انكر انها جتني افكار طلاق بس م ابي اعصى ابوي وبنفس الووقت انا م اقدر اطلقك وابعد عنك بس كنت اكاببر ومجرد م الين ارجع اقسى عشان م الين معاك ويميل قلبي لك مع اني كنت متاكد ان قلبي معاك
شهد تحس بنبضات فارس السريعه وساكتهه م ردت
فارس رجع وكرر سواله : سامحتيني
شهد سكتت شوي وخاف فارس من سكوتها : ربي يسامحك الا اذا كررت الحركه الله لايسامحك لادنيا ولااخره والله حسيت اني باموت لان اصلا الم الاجهاض نفس الم الولاده وكنت اتالم وم اقدر انام من الالم بس م ابي اكدر خاطر امي وابوي كفايه مها ومشعل بهذيك الفتره
فارس شد ضمته لها : اوعدك م يتكرر هالشي وواعديني انك تفتحين صفحه جديده
شهد رفعت راسها له وبابتسامه : ان شاء الله
فارس باسها : الله لايحرمني من هالابتسامه
شهد نزلت راسها
فارس يحس بسرعهه نفسها ورجع استرخى واخذه بحضنه وجلس يقرا المعوذات والاذكار لحد م نامت

الساعه 7 ونص الصباح صحت شهد ع صوت المنبه انسحبت بهدو من حضن فارس بس حس عليها
فارس رجع وسحبها لحضنه
شهد بابتسامه : فارس م عندك دوام
فارس مققفل عيونهه : الا وكمان اجتماع
شهد : ي حبيبي طيب الحين الساعه 7 ونص
فارس فز وفتح عيونهه بسرعه
شهد فاتحهه عيونها ع الاخير : طيب ليش م تنبه المنبه عشان م تتاخر وتحوس يومك
فارس : وش احوس يومي
شهد جلست وباستغراب : طيب وش وفيك
فارس : وش قلتي اول م صحيتيني
شهد بخوف ظنت انها بيضربها لانه واقف عندها وفاتح عيونه ع الاخير : ووالله بس قلت عندك دوام
فارس بملامح حاده شوي : لا اللي بعدها
شهد ارتبكت وفزت من ع السرير بخوف : والله م قلت شي غلط
فارس باصرار : الا
شهد م تحملت الخوف ونزلت دموعها : والله م قلت شي ترا توك وعدتني ونفتح صفحه جديده
فارس باستغراب : طيب وش سويت
شهد : طيب قول لي وش قلت عشان م اكرر اللي قلته مره ثانيه بس لاتمد يدك
فارس ضحكك ضحكه من قلب : تفكريك راح لبيعيد
شهد مستغربه : طيب وش قلت انا عشان تضحك
فارس اشر لها تجلس جنبه
شهد جلست بس بتردد وخوف
فارس كان بيمسك يدها بس هي سحبتها كان شبحح ضربه لها م فارقها بهاللحضه
فارس باستغراب : وش فيك
شهد وقفت وكانت بتخرج كان بيمسكها فارس بس مجرد م قرب منها رفعت يدينها ع وجهها عشان م يضربها ووقفت بركن الغرفه
فارس باستغراب ع حركاتها : وش فييك
شهد برجفهه م قدرت تتكلم عدل : اء اقصد ا لا تضربني
فارس سكتت مصدوم وبنفسه " لهدرجهه مسبب لها رعب"
شهد م تحملت وطاحت بالارض تبكي : طلقني لكن لاتضربني والله م انسى ضربك ترا والله احس وبعد م اتحمل الله يسعدك بحياتك والله مسامحتك بس لاتضربني
فارس نزل لمستواها : والله م باضربك انا وعدتك
شهد بشهقه بكا : الا كنت بتميد يدك
فارس مسك يدها الي ترتجف : والله م اضربك ليش اضربك اساسا
شهد : توعدني
فارس يضغط ع يدها : اوعدك وعد ي روححي
شهد تنهدت وارتحت شوي
فارس بتردد : وش فيك خفتي
شهد تصد عن نظراته : انت تقول وش قلتي وانا والله م قلت شي غلط
فارس ضمها وضحك ضحكه من قلب : قلتي حبيبي
شهد ببرءه فاتحه عيونها : طيب وش يعني
فارس بابتسامه : ابي اسمعها مره ثانيه بس م تكون عفويه تكون لي انا
شهد احمرت خدودها وبهمس : حبيبي
فارس شالها وجلس يدور فيها وهي تصرخ عليه
فارس نزلها : اخرتني عن دوامي الحين الساعه 7وعشر
شهد ابتسمت له وجلست تلف شعرها اللي تناثر
فارس ابتسم لها ودخل الحمام " وانتوا بكرامه " واخذ دش سريع وخرج لبس ثوب بيج وشماغ احمر واخذ كبكاته الفضيه المزينه بحجر اسود بيده وناولها شهد
شهد باستغراب : وش اسوي فيهم
فارس : ركبيهم
شهد ركبتهم وناظرت فيه بابتسامه : انتهيت
فارس م كان باله معاها
شهد وقفت وربتت ع كتفه اللي بعيد عنها مقارنه بحجمها : انتهيت
فارس ابنسم لها وباس خدها وخرج

ام فارس لمحت فارس وباستغراب : فارس
فارس لف عليها
ام فارس : ابوكك من زمان مداوم وانت جالس هنا
فارس ابتسم لها : راحت علي نومه
ام فارس بضحكهه : من سهر الليالي
ضحك عليها فارس وخرج
وكلها ربع ساعهه ووصل
كان ابوهه متنرفز وبعصبيه : ففارس
فارس لف عليه
ابو فارس بعصبسه اكثر : الاجتماع ببدا الحين بسرعه جهز نفسك
فارس متضايق وبهدو عكس اللي بداخله : الحين اجهز كل شي
ابو فارس مشى للاجتماع وتركه وكلها ثواني الا وهو خلف ابوه
بدا الاجتماع وكانوا يتناقشون الا فارس كان بعالم ثاني
لف ابو ففارس ع فارس: ها وش قلت ي فارس
فارس م كان باله معاهم وفجاءه انتبهه لاسمه : وشو
ابو فارس مستغرب : فيك شي
فارس م يحب يتهزأ من ابوه قدام الرجال فتدارك الوضع ووقف واعتذر من الجميع بحجه انهه مصدع وم يقدر يجتمع فيهم اليوم واجل الاجتماع لبكره
فارس رجع وجلس ع مكتبه وبنفسه " لهدرجه صارت تخاف مني بس بصراحه م الومها الي سويته فيها مو قليل وجلس يكلم نفسه ويلومها "
ابوفارسس دخل عليه وبخوف : فارس
فارس م انتبهه له
ابو فارس ضرب بيده ع الطاوله
فارس رفع راسهه وباستغراب : يبه
ابو فارس بحنان : يبه وش فيك
فارس ابتسم له وباس يده : ولا شي بس صداع خفيف
ابو فارس : م تشوف شر روح الحين ارتاح
فارس ابتسم له: ماله داعي بكمل دوامي
ابو فارس اصر يرجع القصر وبالاخير قبل فارس ورجع القصر وكان طوال طريقه يفكر بحاله هو وشهد
/
/
/
**
**

ساره دخلت القصر واستغربت الهدوء
وكانت بتصعد بس دخل فارس
فارس بابتسامه واسعه : ي هلا والله تو م نور البيت
ساره سلمت عليه : منور باهله
فارس ابتسم له وفتح يدينه يبي ياخذ اسامه
اسامه تمسك بساره : ابي ثهد "ابي شهد"
فارس يمثل انه زعل : انا زعلت
اسامه بضحكه طفوليه : احثن "احسن"
فارس فاتح عيونه ع الآخير ناظر بساره : م كآن ولدك سحب ذا الايام علي
ساره بضحكهه : زوجتك السبب
فارس ضحك عليها وناظر باسامه: وش سوت لك شهد عشان اسوي نفسها وتحبني
اسامه م فهم وسكتت
فارس بابتسامه : تبي شهد
اسامه هز راسه بالايجاب
فارس مد يده له : تعال حتى نروح
اسامه مد يده له : يلا
فارس يناظر بساره : ولدك ولد مصالح وضحكك : دام امه ساره وابوه عادل اكيد بيكون ولد مصالح
ساره رمته بمخده الكنب البيضاء : وش في امهه وابوه
فارس وهو يصعد الدرج : ولاشي وصعد وهو يضحك
فتح الباب بهدو عشان شهد م تصحى بس تفاجئ انها صاحيه والجناح مرتب دخل الصاله وهمس لاسامه : لاتطلع صوت عشان نسوي مفاجاءه
اسامه كتم ظحكته بيده وهز راسه بالايجاب
خرجت شهد من الغرفه تكلم نفسها : ي ربي وين الجوال ولفت وكانت الصدمه
شهد بشهقه : فففارس
فارس كان مفهي وذايب عليها وجلس يناظر فيها باعجاب
شهد كانت لابسه شورت اسود للفوق الركبه بشوي وتي شيرت اورنج ورافعه شعرها كان شكلها كيوت وححلو مرا
شهد ركضت للغرفه ودخلت غرفه تبديل الملابس وبدلت
فارس دخل وهو مبتسم ابتسامه عريضه
شهد بعصبيه وخدودها حمرا : ليش م تقول لي انك بتجي
فارس ماسكك ضحكته : الحمدلله اني م قلت لك
شهد : وشو
اسامه بهمس : ثهد
شهد فتحت يدينها : ي عيون شهد تعال حبيبي
اسامه ركض لها وضمها
شهد شالته : تعال تبي حلاوى
اسامه بابتسامه هز راسه بالايجاب
شهد فتحت الدرج وناولته كيس : هذا مجهزته لك من زمان
اسامه بفرحههه صرخ
شهد حضنته وجلست تلعب معاه وهويضحكك
فارس ابتسم ع شكلهم : عقبال م تضحكين مع عزوز الصغير
شهد ابتسمت له ورجعت تلعب مع اسامه وفارس ع الجوال بس باله معاهم ونظراته ع شهد وبراءتها


ابي أملك نظر عينك...ابي أملك نبض قلبك...
ابي لبسك.....وابي مشيتك....
وابي نومك على كيفي ....وابي بالنوم تحلمين بي .....أبيك تصحيت على شوقي ....
ابي تفكيرك بعقلي وتنسين كل عقلك لي ...
لأني صدق
حبيتك وجيتك أعيد واحلف وقول اكثر ...لأني صدق حبيتك....
وحبيتك وحبيتك اكثر ...........!!؟
عجزت أحدد وش كثر ....ولكن شوف عناوينه ....
دخيلك أطلب لا تستحي مني
دخييييل عيونك الثنتين.....دخيل اللى خلق فيك الجمال
تعالي أطلبي تبين قلبي؟! كل هذا لاني احححبك
عظيمة كلمة أحبك وحرام انطق بها لغيرك ....
أبيك أنتي حياة وبس ....!
أبيك أنتي جميع آملاك لي بالكون.....
لأني بجد حبيتك .....
ابيك تفهمين قبل تعرفين بأني إنسان قمة فرحته شووووفك....
ابي تملكين مشاعر شخص محتاج لحنانك أنت....!!
ابي حزني يعود همس....
وتشفى كل جروحي......
ابي يوم أنظر عيونك ...
أشوف أبوي ...أشوف أهلي....أشوف الناس ....أشوف الكون.......(( بعيونك))
عشان أعرف وأحس أني ملكت الكون بوجودك....
لأني صدق .....
حبيتك

/
/
/
**
**
ابو فهد كان جالس ع الاريكه وبيده الاب توب ومستانس لان عنده اجازه اليوم
ام فهد صحت واستغربت وجود ابو فهد
ابو فهد انتبهه لها : صباح الخير
ام فهد بابتسامه: صباح النور
وسكتت شوي : م رحت الدوام
ابو فهد نزل الاب توب : لا اليوم اخذت اجازه وكمان بكرا ان شاء الله
ام فهد وقفت : ليش م تصحيني
ابو فهد بابتسامه : كنت ابيك ترتاحين بعدين كيف نفسيتك الحين ان شاء الله زينه
ام فهد تذكرت يوم امس : الحمدلله احس ارتحت شوي
ابو فهد : الحمدلله
ام فهد توضت وبدلت ملابسها وقبل م تنزل : يلا عشان تفطر
ابو فهد وقف : يلا وقفل ا الاب ونزل معاها
دخلت المطبخ وتفاجات ان الفطور جاهز
ام فهد باستغراب لفت ع ليليا الي كانت تسوي لزياد حليب : مين سوا الفطور
ليليا اخذت الحليب : م بعرف
اسماء وفهد دخلوا وبابتسامه : صباح الخير
ام فهد لسى مستغربهه
ابو فهد بابتسامهه : ي صباح النور
فهد بضحكه : من الصباح وهي تدور بالمطبخ وتسوي فطور
ام فهد لفت ع اسماء وباتسامه : مشاء الله عليك صار غدا مو فطور سويته لوحدك
اسماء بابتسامه : ايه
ام فهد تذكرت موقف للمياء وضحكت
ابو فهد مستغرب : ليش تضحكين
ام فهد : اجلسوا شكل الفطور مشهي بعدين اقول لكم
جلسوا وام فهد بدت تحكي وهي تضحك : العام قالت لمياء بسوي لكم فطور واصرت قلنا طيب الفطور عليك وقامت من الساعه 6 تسويه كان يوم اجازه وننتظر الفطور الي صار غداء لانه تاخر وع الساعه 10 حظر اخيرا بس ليته م حظر اول م دخلنا انصدمنا بصراحهه البنت يومها تقول سويت لكم وسويت لكم بالاخير توست وحبيتين بيض سوتها بقوالب بس بيض مكسر فيه القشر اللي للبيض
كلهم ضحكوا ع القشر اللي مكسر بالبيض
فهد بابتسامه : والله فقدة هبالها متى يجون
ام فهد بحزن واضح بصوتها : الله يردهم بالسلامه
ابو فهد بصوت عالي عشان م يتطور الحزن لىنوبة صياح : اذام تبون تفطورون انا بفطر يلا بسم الله
كلهم بدا ياكلون بصمت
/
/
/
**
**
فيصل غفى من زود التعب
قرب منه الدكتور وربت ع كتفه : فيصل
فيصل فز : هلا
الدكتور بابتسامه : احمل لك خبر جميل
فيصل بفرحهه : ماذا
الدكتور بابتسامه واسعه : زوجتك افاقت وبعد اجرا فحوصات لازم ستنزل الى الغرف بالاسفل
فيصل وقف وبامتنان : شكرا ي دكتور شكرا
الدكتور نزلت دمعته : شكرا لك انت
فيصل تغيرت ملامح وجهه لاستغراب : ع ماذا
الدكتور يمسح دموعها : الاسلام ديانه عظيمه اود ان اعتنقها لكن لااعلم كيف ذلك
فيصل بفرحهه سلم عليه : حقا هل تود ذلك
الدكتور يبكي بشده : نعم فان نادم ع سنوات مضت كنت اعتنق ديانه لااساس لها ولم اعتنق الاسلام
فيصل نزلت دموعهه من الفرحه : قول لا الله الا الله
الدكتور يمسح دموعه : لا إلاه اللا الله
رجع فيصل يقولها له كلمه كلمه عشان ينطقها صح لحد م نطقها
فيصل بابتسامه : مبارك دخولك الاسلام
الدكتور ماسكك بكاءه ودموعه : الهمدلله
فيصل بفرحهه : من علمك هذا
الدكتور بفرحهه : لم انم طوال ليله امس كنت اقرا الكتب التي اخذتها منك بالامس
فيصل تذكر لمياء : سنكمل بقية حديثا وساشرح لك كل م يخص الاسلام لكن الان اود رؤية زوجتي
الدكتور هز راسه بالايجاب
ومشى الدكتور ومشى وراه فيصل
دخل فيصل وكان الممرضات توهم خرجوا من عندها
لمياء اول م شافت فيصل نزلت دموعها وبصوت واضح فيه التعب : فففيصل
فيصل قرب منها وباس جبهتها : ي عيون فيصل الحمدلله ع السلامه
لمياء ودموعها تملا وجهها : ليشيش تركتني
فيصل يمسح دموعها : وين تركتك
لمياء : كنت اظن اذا صحيت اول من اشوفه انت
فيصل باتسامه وهو يمسح دموعها : دخلت عليك امس من ورا البوابه الزجاج لكن م رضوا بعدها ادخل الا الحين جلس يطمنها وعدا اليوم ع خير

-وصباح يوم جديد-

فيصل ولمياء جوهم هادى
لمياء قطعت الصمت : ففيصل
ناظر فيها : عيونه
لمياء احمرت خدودها وسكت شوي وبتلعثم : اهههلليي يعرفون
فيصل بابتسامه : م نبي نشغل بال احد وبنرجع وم بنقول لاحد شئ
لمياء بتعب واضح بصوتها : كذا احسن
فيصل كان بيجيب له كرسي من عند الباب
لميا بشهقة بكا : تكفى لاتروح وتخليني
فيصل باستغراب من خوفها : والله م اروح مكان بس باخذ الكرسي ورجع وجلس
لمياء بتردد : اطلبك شي
فيصل : وشو
لمياء بصوت اشبهه بالهمس : لاتخليهم يسون اي فحوصات ثانيه او اي شي خلاص كفايه تحملت العمليه وفحوصاتهم الي قبل
فيصل بابتسامه مسك يدينها يطمنها : لاتخافين كلها اسبوعين بالكثير والحمدلله نرجع السعوديه
لمياء والدموع بعيونها : والله اشتقت لامي لابوي لشهد وفهد ولزياد ورجعت تبكي
فيصل يبي يغير جوها : لنا الله انا الي مرتز جنبك اربع وعشرين ساعه م اشتقتي لي
لمياء من بين دموعها : انت غير
فيصل ترك جواله وناظر فيها : طيب وش انا بالنسبهه لك
لمياء : م فيه اهم من الاكسجين انت اكسجيني
فيصل باس يدينها : الله يقومك بالسلامه ولايحرمني منك
لمياء بابتسامه : ولامنك
وسكتوا شوي
الي غفت بهالفتره لمياء
وفيصل جلس ع Tv


اكتفي،
توقعاتكم!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-14, 09:50 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






مجرد احساسي بقربك يخلي هالدنيا أمآن~

الفصل العشرون ....

ببيت ابو فارس

كان الصمت يعم المكان من لحضات
ابو فارس قطع الصمت : والله صرت مظغوط بالشغل افكر اني اخذ اجازه
ابو فهد : والله اخذت اليوم وبكره اجازه والله راحه من ظغط العمل
ابو فارس ناول ابو فارس القهوه : اي والله انك صادق
ابو فارس جت بباله فكره : وش رايك نسافر كلنا والاهل نتونس شوي
ابو فهد بابتسامه : ذكرتني بايام مضت وسكتت شوي وباندفاع : عندي لك فكره افضل
ابو فارس نزل فنجان قهوته : تفضل ي ابو الافكار
ابو فهد ضحك : تذكر المزرعه
ابو فارس : مين اللي ينساها قضينا فيها ايام م ننساها
ابو فهد : اي والله وش رايك بعد اسبوع الي هو بعد الاختبارات النهائه نروح المزرعهه وابيك تعطيني رايك في بعض التعديلات اللي سويتها
ابو فارس : شورك وهدايه الله
ابو فهد بابتسامه واسعهه : توكلنا ع الله
شهد دخلت عليهم : السلام عليكم
ابو فهد وقف : وعليكم السلام وضمها : وينك م تسالين والله خفت عليك
شهد تبوس راس ويد ابوها : والله حتى انا اشتقت لكم بس م فيه وقت اجيكم دائما فارس مشغول وم يرضى اروح مع السواق
ابو فهد بابتسامه : معذور يخاف عليك
وجلسوا يسولفون
فارس نزل وبدرج وصادف مرام
مرام : ظنيت انك بالمجلس
فارس باستغراب : ليش فيه احد
مرام بعجله : اي عمي سعد ابو شهد
فارس : اها وكان بينزل بس تذكر : مرام مرام
مرام لفت عليه : هلا
فارس بابتسامه : ترا تحددت ملكتك الاسبوع الجاي
مرام احمرت خدودها وهزت راسها بالايجاب وصعدت ركض لغرفتها
فارس بضحكه وبصوت عالي : انتبهي لاتتكسرين وتصيرين اول عروس مكسره وضحك
دخل عليهم وهو يضحك
ابو فهد بابتسامه : ي عساه دوم هالضحكهه
فارس سلم عليه : يدوم مغليك بصحه وسلامه
وناظر بشهد اللي تبتسم ع ضحكه وجلس جنبه
ابو فهد ناظر بفارس : كيفك يبه
فارس بابتسامه : بخير بوجودكم كيفكم انتوا وكيف خالتي
ابو فهد : الحمدلله يسالون عنك
فارس : تسال عنهم العافيه والله اشتقت لكم بس مشغول هالايام والا والله بنفسي اجي يوم اسلم عليكم بس والله م عندي وقت
ابو فارس بابتسامه : معذور ي ولدي م ظروف الواحد مو على كيفهه
شهد همست لفارس وهي كاتمه ضحكتها : مشغول مرا حتى م تقدر ترفع ررسك من كثر الشغل
فارس بابتسامه : بس لاتفضحينا
شهد ابتسمت وسكتت
ابو فارس ناظر لفارس : فض نفسك الاسبوع الجاي بنروح مزرعة ابو فهد
شهد والفرحهه بعيونها وابتسامه عريضه : جد يبه
ابو فهد ابتسم لها ابتسامه عريضه : اي عشان نشوفك اسبوع كامل وضحك
وكلهم ضحكوا

تدري فرحتي غير

احلف لك انها غير

بس من يوم شفت ابتسامتك وضحكتك~










التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-01-14 الساعة 06:27 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-14, 09:59 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


/
/
/
**
**
لمياء ودموعها تملا وجهها تشد ع يد فيصل : ابي مسكن مهدي اي شي الممم م اتححمل اكثر
فيصل يهديها ويمسح دموعها : الحين بيجي الدكتور
لمياء بشهقه بكاء : تكفى ناده خليهه يجي بسرعه
الدكتور فتح الباب ومعاه ممرضتين : ماذا هناكك
لمياء تبكي وتناظر فيهم
قرب الدكتور منها وصار يكلمها وفيصل يترجم بينهم
الدكتور بيده ملف ويكتب : بماذ تشعرين
لمياء والدموع مغرقه وجهها : الم
الدكتور سئلها اسئله كثيره بعضها محرج بس مظطره تجاوب
الدكتور بابتسامه واسعه : لاتقلق
فيصل بعصبيه : هي تتالم كيف لااقلق
الدكتور يهديه : الالم موشر لبدايه شفاوها ومن خلال الفحص تم التاكد ان العمليه تمت بنجاح وهذا الالم لابد منه حيث سيستمر بشده من يوم الى يومين وسيخف تدرجيا لمده اسبوعا وبعده سيختفي
فيصل يسممع بكاها اللي يقطع القلب : هل هناك مسكن لهذا الالم
الدكتور باندفاع : بالطبع
واشر للمرضه تعطيها الابره بالمغذي
الدكتور طمنن فيصل وخرج وفيصل جلس عندها يقرا عليها حس بعطش ونزل كوفي جلس فيه فتره وبعدها رجع للمياء
دخل بهدو لانها لسى م صحت
جلس ع جواله شوي وتذكر اهلها اتصل ع غاده
فيصل بعجله : افتحي سكايب الحين
غاده : انتظر شويي
وصعدت بسرعه ع الاب وفتحته
فيصل بابتسامهه : كيفكمم وش اخباركم والله اشتقت لكم وكيف ابوي
غاده ماتت من الضحك عليه : طيب اجاوب بس ع سوال
فيصل ضحك
غاده هدت من ضحكها : بجمله واحده بجاوب كلنا بخير كيفك انت
فيصل تنرفز وبعصبيه : انتي متى بتعقلين ترا السالفه اللي بينك وبين لمياء مالها سبب
غاده قاطعته : ي حبيبي انا مو طفله انا اعرف وش يصير
فيصل رفع صوته وتنرفز وبعصبيه يقلد صوتها: وش اللي يصير
غاده بهدؤ عكس البركان اللي بداخلها : كل شي واضح بعدين اللي منرفزني انها م قالت لي شي طيب المفروض تقدر الصداقه الي بينا
لمياء بتعب كانت بتقومم بس كان الالم اقوئ وتاوهت
فيصل ترك الجوال ونسى م يقفل المحادثه بينه وبين غاده : فيك شي
لمياء راسهه بالنفي : لا بس ابي اجلس
فيصل بابتسامه : لا خليك كذا احسن وترا الالم يقول انه موشر من موشرات نجاح العمليه يعني لاتخافين
لمياء خانتها الدمعه : الحمدلله
وسكتوا شوي : تصدق اصلا انا اول م عرفت ان عندي
وبتنهيده : س ر طان عادي استسلمت للموت واني باموت باي لحضه والحين وبكل حين الحمدلله
فيصل مسكك يدها وبحنان : الله يقومك بالسلامه
لمياء بابتسامه : امين ابي ارجع السعوديه مليت من المستشفى وريحته لو بس ارجع لشقه
فيصل بابتسامه : عدينا اصعب مرحله والحمدلله
لمياء : الحمدلله وسكتت شوي : اطلبكك طلب
فيصل ابتسم لها وم زال ضام يدينها بين يدينها : للتطلبين امري بس ي روح فيصل
لمياء احمرت خدودها : تسلم لاتقول لاعمتي ولا لعمي بالي صار لي كفايه امي وابوي واخواني وعذابهم معاي وانت والله لو تطلب عيوني م اتردد في اني اعطيك اياها يكفيني حبكك لي حتى فهد كان يقول لي لاتخسرين فيصل وكنت اقول وش في فيصل زود م كنت اعرف قلب فيصل الله يخليه لي ولايحرمني منه
فيصل ابتسم لها وباس اطراف اصابعه : ولامنك ي روحي
غاده كانت تسمعهم قلفت المحادثه وجلست تبكي : يعني الي سويته غلط بغلط ظلمتهم ظلمتهم وجلست تبكي فتره
دخلت رزان وبخوف : غاده وش فيكك
غاده تبكي وم ردت عليها
رزان تضمها وجلست تمسح ع شعرها بحنان : غدو وش فيكك
غاده بنفسها " هي م تبي تقول لاحد يعني م بقول لاحد حتى رزان"
رزان جلست تقرا ع غاده وتهديها لحد م غفت ولحفتها بلحافها وخرجت بكل هدو لغرفتها

سامحني .انا ظلمتك
سامحني وانت اللي دوم تسامح
سامحني انا اخطيت بحقي وبحقك

سامحني
اليوم بس عرفت كم المتك وظلمتك
كم كنت قاسيه عليك وكم تعبتك
اليوم بس ....بعد ما صار بقلبي وجعك
بعد ما صابني الغدر اللي بيه صبتك

اليوم بس
اليوم بس على صبرك حسدتك
على قوتك وصلابتك عرفتك وفهمتك
انا ما انكر اني خسرتك

اليوم بس اعلنها اني ندمت
اترجاك تسامحني......وامانه
اذا في جرحي ووجعي مواساة لك
لا
تسامحني

/
/
**
**
مرام كانت بالمجمع هي وشهد وفارس
شهد اعجبها فستان مسكت بيد مرام واسرت ع الفستان : وش رايك بهذا
مرام بحيره : طيب شوفي اللي جنبهه
شهد مسكتتت قماشه : لا شوفي قماشه مو حلو بعدين مرا عاري وانتي احلى بالي له اكمام هذاك وكمان لونه حلو
مرام بدت تقتنع : طيب فتحه ظهره كبيره شوي
شهد همست لفارس : خذ هذا افستان مقاس سمول واحنا بنروح لهذا المحل
فارس بابتسامه : عيوني
شهد : شكرا
واخذت بيد مرام ودخلو محل ذهب
مرام باستغراب : ليش اخذ ذهب ما احب الذهب بعدين هم بيجيبون ذهب
شهد اقنعتاه لحد م رضت ورضت
شهد اعجبها عقد ع شكل طوق ساده وفيه قطعه الماس بالوسط
مرامم باعجاب : يجنن م توقعت في ذهب كذا
شهد : بيطلع ع الفستان روعه نسقيها ببالك الفستان نيلي والعقد ذهبي مرهه حلو
مرامم : اي حلو خلاص باشتريه
كانوا بيطلعون ينادون فارس بس فارس دخل
فارس بابتسامه : اعجبكم شي
شهد اشرت ع العقد : هذا حلو
فارس اخذه من البائع : متاكدين تبون هذا
شهد هزت راسه بالايجاب
فارس حاسب ع العقد واخذه وخرجوا من المجمع
فارس : وين تبون نتعشى
ماحد رد
فارس ناظر فيهم وباستغراب : وش فيكمم م تردون
شهد بهمس : ع ذوقكك
فارس بضحكهه : ذوقي بلا عشاء
شهد ومرام ضحكوا عليه واتجهه لمطعم دائما يعشقه
بالمطعم شهد فكتت لثمتهها : احس بصداع مو. طبيعي
فارس بخوف : ليش
مرام بوناسه : يمكن حامل
شهد ضحكتت عليها : اهجدي بس وش احمل توني اجهضت
فارس كشر وجهه من سمع الاجهاض وتذكر سواته
شهد تنادي فارس بس م سمع
شهد ربتت ع كتفهه : فارس وش فيكك
فارس انتبهه لها : ها
شهد باستغراب : مم تسمع القرسون
فارس لف عليها : وين
شهد اشرت ع الباب وماتت ضحك
فارس قالهم يتغطون عشان يدخلون الاكل
وجلسوا ياكلون بصمت
فارس اخذ المناديل من عند مرام بس حرك صحن الشوربه وكان بيطيح ع مرام بس شهد دفعتها وطاح ع الارض
فارس فز لعند مرام : صار لكك شي
مرام بابتسامه : لاتخاف كله بالارض
فارس ساعدها توقف : اسف والله م كان قصدي
مرام عدلت عبايتها : لا عادي م كنت تقصد
فارس ابتسم له وكملوا اكلهم
/
/
**
**
ابو فيصل ع طاوله الطعام ناظر بام فيصل : م كلمك فيصل
ام فيصل تنهدت : لاوالله بس شكلهه مشغول دعواتكك لهم
ابو فيصل اخذ صحنه من رزان : الله يوفقهم وييسر لهم كل صعب ويرجعهم بالسلامه ي رب
ام فيصل دمعتها : ي رب
غاده قامت وهي ماسكهه شهقة بكاء وصعدت غرفتها : ي ربي وش سويت ضايقتها عذبتها بكت بسببي ي رب سامحني
غاده ارسلت لفيصل : اذا فاضي كلمني سكايب
ارسل لها فيصل بنفس اللحضه : يلا افتحي السكاي
فتحت غاده السكاي
فيصل بابتسامهه : ي هلا والله بغدو اخبارك
غاده واضحح بوجهها انها بكت : الحمدلله كيفكم انتوا
فيصل مستغرب انها قالت كيفكم : الحمدلله كيفك انتي وكيف الدوام معاك
غاده تخفي اللي بداخلها بابتسامه : ماشي الحمدلله
لمياء اشرت لفيصل تكلم غاده
لمياء بصعوبه ساعدتها الممرضه تجلس ناولها فيصل الجوال
غاده كانت تناظر بالشغاله اللي دخلت عليها عشان تناديها تتغدا بس رفضت و بهدو : فيصل اقولك بشي
ولفت ع الاب وشافت لمياء شهقتت : لمياء
لمياء واضح التعب بوجهها : اي لمياء
فيصل خرج وتركهم يتكلمون براحتهم
لمياء ودموعها بعيونهها : لاتقفلين بس بقولكك كلمتين والله م خنتك وسامحني ع اي شي سويته يمكن م ارجع لكم
غاده زاد بكاها
لمياء زاد بكاها من بكا غاده : م ابي اعذبكك الله يحفظك وانتبهي ع نفسك وقفلت
فيصل نزل يجيب مويا ورجع للمياء
اول م دخل ناظر بلمياء اللي تبكي وقرب منها : للمياء
لمياء ارتمت بحضنه : والله تعبت تغير حالي كله بشهر واحد تغيرت حياتي كلها بشهر واحد والله انا انسانهه لها احساس م اتحمل كل هذا
فيصل يمسح ع شعرها : خلاص حبيبتي م فيه شي يستاهل والله لاعوضك عن كل شي واكون لك كل شي
لمياء تتمسك بجاكيته: توعدني م تتركني نفس م تركتني غاده عشان سبب تافهه
فيصل مسك راسها بين يدينها وصار وجهه بوجهها : احد يترك روحه
لمياء احمرت خدودها وسكتت
فيصل مسح دموعها وجلس يسولف معاها عشان تنسى الي صار
/
/
**
**
- مر اسبوع تغيرت فيه احداث كثيره -

مرام اختبرت الاختبارات النهائيه واليوم ملكتها
لمياء تحسنت حالتها وفيصل م يفارقها
شهد وفارس بدت تتحسن علاقتهم
مها ومشعل صاروا غير تماما عن قبل الزواج صار كل واحد يفقد الثاني لو بس غاب عنه نص يوم
وريف بتدخل سنه جديده بعد يومين
ام فهد منزعجه و تبي تتطمن ع لمياء وفيصل بس يكون الوقت متاخر اذا يبون يكلمونهم لان عندهم النهار عكس النهار عند فيصل ولمياء
مناف اجتهد واخذ 3 ع فصله
ابو فارس مرتاح بانه امن مستقبل كل واحد من عياله
عادل وساره بدا توتر علاقتهم اللي بالفتره اللي راحت يتلاشى
غاده ورزان بهالفتره محتاسات ويذاكرون ويختبرون

********


شهد خرجت من الكوفيرا وكان فارس ينتظرها
فارس ناظر فيها : غطي ع عيونكك لحد م نوصل
شهد طنشتهه وم غطت ع عيونها
فارس بعصبيه شد الثمه وغطا ع عيونها ووجها
شهد كانت بتفتحها بس شافته معصب
كان يبي ينزل ياخذ المناديل من جهتهها بس خافت وصرخت : لا
فارس مستغرب : وش فيك
شهد ووجها بيدينها وبصوت هادى يرتجف : والله م افتحها مره ثانيه بس لاتمد يدك علي كفايه
فارس انصدم ردها بس سكتت ومشى
بعد نص ساعه وصلوا القصر ونزلت شهد وصعدت الجناح بسرعه
ودخلت غرفه التبديل وبدلت ولبست فستانها ناطرت بنفسها بالمرايه نظرهه اخيره قبل م تنزل
كانت لابسه فستان بنفسجي قاتم بس نفس هالستايل




وسوت شعرها كيرلي ومتداخل ببعض ع طوله وبصدرها عقد ذهبي وكحل هدئ وروج اورنج كان اللون موضح بياضها
شهد فتحت الباب وكانت بتخرج بس دخل فارس
فارس جلس يناظر فيها وساكتت
شهد تراجعت خافت انهه معصب من حركهه غطاء عيونهه ويرجع يضربها
فارس حس ع نفسه ونظراته ودخل الغرفه وبصوت مرتفع : لاتنزلين لحد م انزل وجهز لي ملابس ع بال م اخذ دش
شهد دخلت بعد م دخل الحمام '"وانتوا بكرامه" وشهد اخذت ثوبه وشماغه البيضاء من الشغاله الي جت تعطيها وكانت بتنزل بس ترددت وجلست بطرف السرير
فارس خرج وبدل ملابسه ولبس ثوبه وشماغه وكالعاده شهد تركب الكبكات
قامت وناظرت لشعرها اللي مو مقتنعه فيهه
فارس حس بانهه زعلانه من حركته
قرب منها وضمها من ورا وبهمس : اعرف انكك زعلانه بس لاتلوموني م ابي احد يشوفك غيري اغار عليك فاهمه
شهد مرتبكهه بالحيل من حركته ومن همسه وبلعثمه : ااء عادي
فارس باس طرف خدها وبهمس : انا وعدتك نبدا صفحه جديده يعني ليش تخافين مني ها
شهد تبي تقول اللي بخاطرها بس قربه وهمسه مربكها حيل :اا لللاتلوموني ااءنت م عشت االلحضات اللي عشتها لو بس الالم اللي ذقته
فارس مسك يدها : بعمر فارس وش تبين بعد
شهد بابتسامه وتحس انهها شويه وتنفجر من الحر : يسلم عمرك
فارس وقف وعدل نفسه : امشي ننزل والا ترا م بتنزلين
شهد فاتحه عيونها ع الاخير وببراءه : ليش
فارس غمز لها
شهد فهمت واحمرت خدودها
فارس بابتسامه ع شكلها : اقري ع نفسك
شهد ابتسمت له ونزلوا
بالدرج كانت ساره بتصعد لمرام
ساره بصراخ : ي هو ي حركات لايكون انتوا المعاريس
فارس ضحك عليها
وشهد بابتسامه : انتهت مرام
ساره : م اعرف بروح اشوفها واسامه يصيح تحت وم يبي المربيه تقرب منه
شهد : خلاص انتي روحي لمرام وانا بروح لاسامه
ساره باستها : تسلمين والله كنت شايله هم
فارس عصب : وش هالحركات
شهد ببراءه واستغراب : وش فيه
فارس بعصبيه اكثر: حركات ماصخه وتبوسون بعض وم فيه شي
شهد سكتت وم ردت
وساره قدرت انهه معصب وراحت لمرام
شهد وفارس نزلوا
شهد راحت لاسامه
وفارس كان بيطلع بس جت بنت عم فارس اخت عادل ساكنين بالرياض اسمها "ميعاد" بس سافروا الشرقيه عشان الملكه وبيرجعون بنفس اليوم عشان دوامتهم
ميعاد باول جامعه سمراء ونحيفه بس شعرها حلو وناعم يوصل لحد نص ظهرها وملامحها ناعمه بس تخرب ملامحها بمكياجها الثقيل : ففارس
لف فارس عليها وباستغراب : نعم
ميعاد سلمت عليه : م عرفتني
فارس باستغراب من جراءتها وحركاتها : لا
ميعاد بحركاات ماصخه ودلع زائد : انا ميعاد
فارس بنفسه "اعوذ بالله وش مسويه بعمرها حواجب شياطين وروج بنفسجي وش ذا " : اها من زمان عنك
ميعاد مسكت يدينهه بكل جراءه ووقاحه : يعني تغيرت
فارس : كثير
ميعاد بابتسامه : والله اشتقت لك
شهد خرجت من الصاله وبيدها اسامه وبصدمهه وبهدوء عكس اللي داخلها : عشان كذا لاتلومني اذا م صدقتك بشي او قبلت منك شي
وبسخريه : كلها ايام ونرتاح وكل واحد ببرجع لحياته الطبيعيه ومشت
فارس بعصبيه : شششهد
شهد طنشته ودخلت صالة الحريم
ام فارس اخذت بيدها ووصلت لطاوله كلها حريم وبابتسامه. : هذي شهد زوجه فارس
وحده من الحريم : مشاء الله بسم الله عليك
وكلهم بدوا يتكلمون ويسمون عليها
شهد جلست معاهم شوي بعدين خرجت وكل الانظار تسمي عليها
وصعدت لمرام وساره
مرام بخوف ورجفه: وربي خايفهه خوف مو طبعي
شهد سمعتها وهي داخله : ريحي نفسكك م في شي يخوف ي مزا
مرام اكتفت بابتسامه
مرام كانت نعومه وكلن ستايلها يشبهه
هذا





بس كحلها ثقيل شوي وروج بين احمر والاورنج
ساره بابتسامه ناظرت بشهد : تقول مو مقتنعه
شهد : بالعكس مرا حلوووه بس انا شعري مو مقتنعه فيه
مرام باندفاع : بالعكس وربي يجنن مشاء الله
شهد ابتسمت لها
اسامه ناظر بشهد : تيب انا حلو
شهد نزلت لمستواه : انت حلو وتجنن وقمر
اسامه ابتسم : ثكلا '' شكرا''
ساره مثلت الزعل : وانا م احد مدحني وتغزل فيني
شهد بضحكهه : لاتخافين كل ليلك بيكون غزل بغزل وم اتوقع فيه نوم
ساره ضحكت عليها
ومرام اكتفت بابتسامه
ساره كان شعرها و فستانها نفس هذا




ساره وقفت : بنزل اتطمنن ع التحضيرات وكيف الامور وراجع لكم عشان تنزفين
مرام هزت راسها بالايجاب وشهد جلست مع مرام وتهديها
بعد دقائق
ساره دخلت ع مرام وشهد وبنفس مقطوع : يلا بتبدا زفتك
مرام برجفه لاحظتها شهد : طيب
شهد باستها : هدي نفسكك
مرام بابتسامه هزت راسها ونزلت وشهد وساره خلفها
ساره وقفتهم : انتظروا اذا بدت الزفه انزلوا
شهد بابتسامه : طيب
ونزلت ساره واشرت لمشغله الدي جي تشغل الزفه
مرام بدت تنزل برجفهه وخوف ع زفه :

اقبلـت مثـل القـمـر لامــلا الدنـيـا شـعـاع
كوكبـة حسـن الكـواكـب حواليـهـا تــدور

اشرقـت والليـل مـن حسنهـا قفّـا وضـاع
تطـرد الظلمـا وتـمـلا ســواد اللـيـل نــور

تمشـي الدنيـا علـى كيفهـا فـي كـل سـاع
زهرةٍ خلّـت ربيـع السنـه عشـرة شهـور

صاغهـا ربـي وسخّـر لهـا حـلـو الطـبـاع
والـدلال وزيـن الاخـلاق والعينيـن حــور

والشعر الاسود تحدّر على ذيـك الوسـاع
يحتـظـن عــودٍ تثـنّـى مــن الفتـنـه يـفـور

ترسم البسمه على وجهها سن الرضـاع
طفـلـةٍ مــا عاندتـهـا تصـاريـف الـدهــور

آيــة فيـهـا مــن الـزيـن مــا لا يسـتـطـاع
منهـجٍ فـيـه التـواضـع يــدرّس للعـصـور

يـا هنـا حظـي رقـى فــي عـلـوٍ وارتـفـاع
يوم جيتي تاج راسه عرف درب السرور

صك بابه عن دروب الهوى سمعٍ وطـاع
ما يخالـف شـورك اليـوم يـا بـدر البـدور

اضحكي خلّي هموم الحشا تمسـي جيـاع
فرحتـك عنـدي تسـاوي ملاييـن القصـور

اقـبـلــي يـــــا درةٍ لا تــســـام ولا تــبـــاع
غطرفي يابسمة الصبح لاحزان السحور

ارعدي يا مزنة الغيـث مـن دون انقطـاع
في صحاري عمري الي قضى كله قفـور

رددي لـجـروح الايــام فـــي قـلـبـي وداع
واسمحـي فـي جيتـك للمحـبـه بالضـهـور

لي خفوقٍ قبل اشوفك هقيـت انـه شجـاع
ليـن جـاه مــن المظالـيـل سلـهـامٍ يـجـور

جـاك مـن حبـه وهمـه وشـوقـه بانـدفـاع
يطلبك يـا حلـوة الوصـف تجبيـر الكسـور

جلست بكرسيها وكل الانظار م زالت تناظر فيها وتسمي عليه
صعدت لها حرمه وسلمت عليها وهمست باذنها من ازعاج الحظور : مبروك ي حظ محمد فيك
مرام بخجل وبهمس م ينسمع : الله يبارك فيك
الحرمه بابتسامه : ان ام محمد وهو ولدي الوحيد ام محمد " فاطمه" بمتوسط العمر كانت لابسه فستان بيج اكمامه طويله وطويل وفتحه صدره وظهره كبيره وشعرها مسويته بطريقه حلوه
مرام من شده الصدمهه سكتت وام محمد نزلت
شهد لاحظت ملامحها الغريبه وقربت من اذنها : وش فيك
مرام وواضحه علامات الاستغراب بوجهها : هذي ام محمد
شهد فاتحهه عيونها ع الاخير : متاكده
مرام : والله هي قالت
شهد فكرت : اسمعي بروح اسال عمتي يمكن غلطتي ونزلت
شهد نادت ام فارس وقربت من اذنها عشان تسمعها من الازعاج : خالتي وين ام محمد
ام فارس بابتسامه اشرت عليها
شهد بصدمهه : يعني صادقه
ام فارس بضحكه خفيفه : اعرف مستغربين
شهد هزت راسها بالايجاب وصعدت تخبر مرام
شهد كان جوالها يرن بس كان سايلنت
ساره لاحظت جوالها اللي يهتز بيدها اول ما شافت اسم فارس وخرجت برا صاله الحريم عشان تكلمه
ساره : هلا
فارس بعصبيه : ليش م ترد شهد ع جوالها
ساره مستغربه من عصبيته : مو معاها
فارس : طيب محمد يبي يشوف مرام
ساره : طيب
فارس قفل بدون م يزيد اي كلمه


فارس همس لمحمد : يلا الحين تبي تدخل
محمد وقف : يلا
فارس وقف معاه وكانوا بيدخلون بس جوال محمد طول وهو يدق
محمد عاقد حواجبه ومستغرب الرقم الغريب بس رد : هلا
: انت محمد عبدالله
محمد باستغراب اكثر : اي نعم
فارس مستغرب ملامح محمد بس تركهه ع راحته ودخل ينتظره بالصاله
: خالك صار عليه حادث وحالته خطيره
محمد والدمعه بعينهه : وشو
: والله هذا اللي صار وننتظر حظورك بمستشفى
محمد : طيب ساعه وانا عندكم وقفل ودخل وهو مكشر
فارس رافع حاجب : فيك شي
محمد هز راسه بالنفي وابتسم ابتسامه مصطنعه ودخل الصاله الداخليه
وبعد م دخلوا بدقائق دخلت مرام مستحيه ومنزله راسها وكانها منشغله بالفستان
محمد ابتسم ع شكلها وم توقع انها بهالجمال
فارس خرج وتركهم
محمد قرب من عندها وسلم عليها : مبروك
مرام بهمس : الله يبارك فيك
دخلت ام محمد وبابتسامه سلمت ع محمد : مبروك يمه
محمد سلم عليها: الله يبارك فيك
مرام تحس ببروده او انهه م يبي يجلس معاها
وجلس لبسها الخاتم وبعدها وقف : يلا استاذن وناظر بامه : يمه انتظرك بالسياره وخرج
فارس قابله : وش فيكك
محمد بعجله : لازم اروح الحين
فارس عاقد حواجبهه : ليش
محمد مشى وبصوت مرتفع : بقولك بعدين
فارس دخل وعلامات الحيره بوجهه وبنفسهه "وش هالسبب اللي يخليه يترك حفلته ويروح "
ام محمد استاذنت وخرجت
شهد وساره دخلوا ع مرام : مبروكك ميمو
مرام ابتسمت لهم ابتسامه مصطنعه غير عن اللي بقلبها
فارس دخل " فرصتي اللحين " : ششهد
لفت شهد عليه وببرود : نعم
فارس صعد الدرج وبصوت مرتفع : تعالي ابيك
شهد كانت بتتركه وتطنشه بس م تبي توضح لاحد باللي بينهم واستسلمت وصعدت خلفه
شهد دخلت الجناح : هلا
فارس كان جالس ع طرف الاريكه : ليش العصبيه
شهد بضحكة سخريه : ماسك يدين وحده م اعرف من هي لا وتعرف اسمها وتغيرتي وحكي ماله نهايه وتبين اضحكك لكك واشجعكك
وبعصبيه ومن بين اسنانها والدموع بعيونها بس كابرت م تبي تضعف : انا صح اسامح وانسى بس والله احس
فارس وقف وقرب منها : تعرفين من هاذي
شهد ببرود : مولازم اعرفها بس اللي ابيك تعرفه مانقدر نكمل مع بعض
فارس قرب منها اكثر حتى صار ظهرها بالجدار : اولا هذي بنت عمي اللي ساكنين بالرياض اخت عادل زوج ساره هي دائما كذا ماصخهه وحركاتها دائما مائعه م احد ياخذ عليها
وبعصبيه اكثر : طلاق شيليه من راسكك فاهمه
شهد والدموع خانتها ونزلت : لا مو ع كيفك ضربتني وسكتت وبسبب ضربك فقدت حلم كنت اتمناه كنت اتمنى بطفل مني ونسيت ولا كانه صار شي وبديت صفحه جديده وقلت تغير لكن تجي الحين وتخون لا والف لا واسمح لي الى حد هنا ونوقف خلاص م صرت اتحمل
فارس اثر كلامها فيها : تبين الكلام اللي يريح راسك
شهد هزت راسها بالايجاب
فارس بعصبيه وصراخ : الطلاق احلمي فيه وكل وطلعه من البيت م انتي بتخرجين فاهمهه
شهد كانت بتتكلم بس فقدت توازنها وتهاوت بين يدينها
فارس شالها وبخوف : شهد ششششهد
بس م سمعت له دخل واخذ عبايتها ونزل وهي بين يدينه

وبعد ساعه
فارس بخوف : كيفها ي دكتور
الدكتور : الضغط عندها انخفض
وسكتت شوي وبابتسامه : ومبروك حامل
فارس مصدوم وفاتح عيونهه ع الاخير : جججد
الدكتور : ايو متاكد ليش الاستغراب
فارس : توها اجهظت
الدكتور بخوف : من متى الاجهاظ
فارس يفكر ويتذكر : تقريبا من شهرين او كذا
الدكتور بخوف : بصراحه م اعرف وش اقولكك بس حملها خطر عليها يعني لازم لها اهتمام وبنيتها نحيفه وم تتغذا عدل
فارس عاقد وجهه ومكشر وجهه : طيب واذا اهتمنا فيها
الدكتور بابتسامه : اذا اتغذت وبعدت عن اي شي يتعبها بتكون بخير وكمان خذ هذه الورقه بعض الفتيمينات
اخذ فارس الورقه منه . شكرا وسكتت شوي : طيب اقدر اخذها الحين
الدكتور هز راسه بالايجاب
فارس شكرهه واتجهه لغرفه شهد وبابتسامهه : يلا
شهد نزلت من ع السرير وم علقت ع شي وعدلت عبايتها ومشت وراه
وكان طريقهم ملئ بالصمت وصلوا البيت وشهد صعدت جناحهم وفارس صعد وراها
دخلت شهد واخذت دش ولبست بجاما اورنج حرير وجففت شعرها ورفعته
دخل فارس اللي كان ع الاب يتابع اخر اخبار البورصه بابتسامه عريضه
شهد طنشت ابتسامته وبنفسها " م يحس م يخاف ربي وش هالانسان بصراحه م اقدر اعيش معاه "
فارس كان ينديها وهي مو منتبهه له
شهد انتبهت وناظرت فيه وهو مبتسم
شهد بعصبيه والدموع بعيونها : وش فيك م تحس انت ع كل اللي سويته تبتسم وكانك مسوي انجاز حس شوي
وم قدرت تتحمل ونزلت دموعها قامت وكانت بتخرج الصاله بس فارس مسك بيدها : م بتخرجين
شهد ناظرت فيهه : وش تبي
فارس : اذا م تبيني بعد م تبين ولدكك
شهد بسخريه والدموع تملا وجهها : ولدي هه ولدي قتلته انت
فارس تضايقق من كلامها بس م يبي يمد يده عليها عشان م يندم ثفس المره الاولى : انتي حامل
شهد صرخت : لااا
فارس باستغراب : م تبين يتحقق حلمك
شهد بشهقة بكا : بس انا م اقدر اتحمل اسلوبك اكثر يكفيي
فارس ضمها وجلس بطرف السرير وهي بحضنه : طيب اسمعيني
شهد : وش اسمع
فارس : اسمعيني للاخير بعدين قرري ومعاك من الحين لبكره وبدا يحكي لها : تعرفين ليش هزئت ساره يوم باستك اليوم لانني اغار عليك م ابي احد يبوسكك غيري ولا يقرب منك غيري لانك لي وحدي وثانيا ميعاد اسالي عنها مرام وساره معروفه حركاتها الماصخهه حتى عمي الله يرحمه كم مره ضربها وحبسها بس خلاص تبلد احساسها وانا وعدتك نبدا صفحه جديده وانا عند وعدي يعني م خنتك لو بخونك م بوقف بنص الصاله والخدم يصعدون وينزلون وثالثا فكريي بولدنا اللي بتشتت بيننا والله نتعذب ويشههد ربي اني احبكك واعشقكك وانك روح فارس وش تبين اكثر
شهد ساكته وم ردت ونزلت من حضنه
فارس برجا : لا تتاخذين قرار نندم عليه فكري زين فكري بولدنا
شهد هزت راسها بالايجاب وخرجت الصاله
فارس تنهد ورمى نفسه ع السرير
بعد فتره دخلت شهد وكانت بتاخذ جوالها من ع طرف السرير بس تحركك فارس وبخوف : فيك شي
شهد : لا بس ابي جوالي
فارس : طيب نامي
شهد اخذت الجوال : م فيني نوم
فارس بابتسامه : ع راحتكك وخرجت شهد لصاله وفارس يفكر وخايف انها تختار الانفصال


أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري ..
هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها ..
أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك ..
لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي ..
أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها ..
فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي ..
حبيبتي ... حبيبتي ... للأبد

/
/
**
**
يوم جديد ابطالنا
صحت شهد ع صوت المنبهه وناظرت بالساعه وباستغراب : الساعه 11 ونص وفارس م صحى
دخلت الغرفه وكانت فاضيه تذكرت حملها
وبابتسمت : اذا صار لك شي بيصير لي معاك مستحيل اهملك
وسكتت شوي ونزلت يدها ع بطنها : الحمدلله اللي عوضني وحقق حلمي
فارس خرج من غرفه التبديل : المهم تفهمين ان علاقتنا وانفصالنا باثر عليه
شهد سكتت وم ردت
فارس ابتسم لها وكان بيخرج بس شهد نادته
فارس التفت عليها
شهد : ابي اروح لاهلي
فارس حس بضيقهه : هذا قرارك
شهد باندفاع : لالا بس من تزوجت م جلست معاهم بجلس عندهم يومين
فارس بابتسامه : اللي تامرين فيه وبعد يومين بنلاقى بالمزرعه
شهد هزت راسها بالايجاب
خرج فارس وهي بدت تجهز نفسها عشان تروح لاهلها
/
/
**
**
مرام جالسه بسريرها ومتلحفه ودموعها ع خدها: والله مو ذنبي اللي صار كل شي صار غصب عني ليش يعاملني كذا
ناظرت بفستانها اللي بطرف سريرها ورمته ع الارض وبدموع اكثر : ي ربي والله مو ذنبي والله غصب عني ورجعت تبكي
ساره سمعت بكاها وفتحت الباب بقوه وبخوف : وش فييك
مرام ارتمت بحضن ساره اللي ركضت لعندها : والله مو ذنبي اللي صار غصب عني
ساره نزلت دمعتها من شكل مرام الللي يقطع القلب : قال لك شي
مرام هزت راسها بالنفي
ساره تمسح ع شعر مرام وتهديها : طيب ليش كل هذا البكى
مرام هدت شوي : تعامله ببرود وكاني معاه من زمن لا وبس جلس لبسني الخاتم وخرج
ساره بضحكهه خفيفه : م عندك سالفه ظنيت انه قال شي اوضايقك بشي بعدين يمكن صاير له شي او عنده ظرف عشان كذا مستعجل ولاتحكمين من اول نظره
مرام تبكي ومحتاره بين كلام ساره واللي شافته منه
ساره تبي تغير جو مرام : الا وين شهد
مرام رفعت يدينها بمعنى م اعرف
ساره اخذت جوالها واتصلت ع شهد
شهد بصوت كله نوم : هلا
ساره باستغراب : نايمه وبضحكه : م نمتي امس كان ليلك طويل
شهد ابتسمت وجلست من نومها : لا انا عند اهلي
ساره فاتحه عيونها ع الاخير : متى رحتي اتوقع امس نمتي هنا
شهد بصوت كله نوم وكانها تعبانه : اي وجيت اهلي الصباح
ساره بخوف : تعبانهه
شهد عاقده حواجبها : لا ليش
ساره : صوتكك يقول انكك تعبانه بعدين وش هالنوم
شهد بابتسامهه وتذكرت حملها : اتوقع عشان الحمل
ساره بفرحهه وبنفس الوقت بخوف : ججججد الفف مبروك بس توك اجهظتي
شهد : لاالحمدلله الدكتور طمني واعطاني بعض الادويه
ساره وقفت وبصوت واضح فيه الفرحهه : يلا معسلامه بروح اخبر اهلي
شهد بابتسامه عريضه ع هبالها: اتوقع ان فارس الحين قال لهم
ساره : اجل بروح اباركك له
شهد : الله يحفظكك وقفلت
ساره ومرام نزلوا يباركون لفارس

شهد توضت وصلت ونزلت لاهلها
ابو فهد ناظر بشهد اللي نازله من الدرج و بابتسامه : ي هلا والله
شهد ابتسمت وسلمت عليه وع امها وضربت فهد ع راسه باستهبال : كيفك
فهد بابتسامه : الحمدلله كيفكك انتي
ابو فهد بابتسامه عريضه : الف مبروكك ي بنتي ربي عوضكك
فهد ناظر فيها باستغراب : ع ايش التباريك
اسماء فهمت وبفرحهه : الف مبروك شهوده
فهد بخوف : بس توك اجهضتي م ينفع عليك خطر
شهد : لا الحمدلله الدكتور طمنيني
فهد فز لعندها : الحمدلله والف مبروكك ي اجمل شهوده
شهد بابتسامه : يبارك بعمرك الله لايحرمني منك
فهد : ولامنك
ام فهد نزلت والابتسامه مافارقتها وبحضنها زياد: الله لايفرقكم
الكل : امين
ام فهد بتنهيده : م ينقصنا الا لمياء
شهد بنبره ححزن : اي والله والله اني فاقدتها
ابو فهد : الله يرجعهم بالسلامه
الكل : اميين
ام فهد تركت زياد بالارض وشوي الا وكلهم يصرخون لانه مشى خطوتين وكلهم قربوا منه وجلسوا يبوسونه ويلعبون معاه

بس قطع عليهم الجرسس
قام فهد : اصلا انا باخرج بروح اشوف مين
وخرج قفل الباب واول م التفت
انصدم وبتلعثم : ااٱآء

***

اقف هنا
توقعاتكم
وش صار لفهد !
وبقيه الشخصيات




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 06:29 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اشيآء ججميله كجمعتنا سويا ~


الفصل الواحد والعشرون والثاني والعشرون..

مرام جالسه بسريرها ومتلحفه ودموعها ع خدها: والله مو ذنبي اللي صار كل شي صار غصب عني ليش يعاملني كذا
ناظرت بفستانها اللي بطرف سريرها ورمته ع الارض وبدموع اكثر : ي ربي والله مو ذنبي والله غصب عني ورجعت تبكي
ساره سمعت بكاها وفتحت الباب بقوه وبخوف : وش فييك
مرام ارتمت بحضن ساره اللي ركضت لعندها : والله مو ذنبي اللي صار غصب عني
ساره نزلت دمعتها من شكل مرام الللي يقطع القلب : قال لك شي
مرام هزت راسها بالنفي
ساره تمسح ع شعر مرام وتهديها : طيب ليش كل هذا البكى
مرام هدت شوي : تعامله ببرود وكاني معاه من زمن لا وبس جلس لبسني الخاتم وخرج
ساره بضحكهه خفيفه : م عندك سالفه ظنيت انه قال شي اوضايقك بشي بعدين يمكن صاير له شي او عنده ظرف عشان كذا مستعجل ولاتحكمين من اول نظره
مرام تبكي ومحتاره بين كلام ساره واللي شافته منه
ساره تبي تغير جو مرام : الا وين شهد
مرام رفعت يدينها بمعنى م اعرف
ساره اخذت جوالها واتصلت ع شهد
شهد بصوت كله نوم : هلا
ساره باستغراب : نايمه وبضحكه : م نمتي امس كان ليلك طويل
شهد ابتسمت وجلست من نومها : لا انا عند اهلي
ساره فاتحه عيونها ع الاخير : متى رحتي اتوقع امس نمتي هنا
شهد بصوت كله نوم وكانها تعبانه : اي وجيت اهلي الصباح
ساره بخوف : تعبانهه
شهد عاقده حواجبها : لا ليش
ساره : صوتكك يقول انكك تعبانه بعدين وش هالنوم
شهد بابتسامهه وتذكرت حملها : اتوقع عشان الحمل
ساره بفرحهه وبنفس الوقت بخوف : ججججد الفف مبروك بس توك اجهظتي
شهد : لاالحمدلله الدكتور طمني واعطاني بعض الادويه
ساره وقفت وبصوت واضح فيه الفرحهه : يلا معسلامه بروح اخبر اهلي
شهد بابتسامه عريضه ع هبالها: اتوقع ان فارس الحين قال لهم
ساره : اجل بروح اباركك له
شهد : الله يحفظكك وقفلت
ساره ومرام نزلوا يباركون لفارس

شهد توضت وصلت ونزلت لاهلها
ابو فهد ناظر بشهد اللي نازله من الدرج و بابتسامه : ي هلا والله
شهد ابتسمت وسلمت عليه وع امها وضربت فهد ع راسه : كيفك
فهد بابتسامه : الحمدلله كيفكك انتي
ابو فهد بابتسامه عريضه : الف مبروكك ي بنتي ربي عوضكك
فهد ناظر فيها باستغراب : ع ايش التباريك
اسماء فهمت وبفرحهه : الف مبروك شهوده
فهد بخوف : بس توك اجهضتي م ينفع عليك خطر
شهد : لا الحمدلله الدكتور طمنيني
فهد فز لعندها : الحمدلله والف مبروكك ي اجمل شهوده
شهد بابتسامه : يبارك بعمرك الله لايحرمني منك
فهد : ولامنك
ام فهد نزلت والابتسامه مافارقتها وبحضنها زياد: الله لايفرقكم
الكل : امين
ام فهد بتنهيده : م ينقصنا الا لمياء
شهد بنبره ححزن : اي والله والله اني فاقدتها
ابو فهد : الله يرجعهم بالسلامه
الكل : اميين
ام فهد تركت زياد بالارض وشوي الا وكلهم يصرخون لانه مشى خطوتين وكلهم قربوا منه وجلسوا يبوسونه ويلعبون معاه

بس قطع عليهم الجرسس
قام فهد : اصلا انا باخرج بروح اشوف مين
وخرج قفل الباب واول م التفت
انصدم وبتلعثم : اٱااء
/
/
**
**

- قبل تقريبا ساعتين ونص -

لمياء صحت من النوم وتحس بصداع والم خفيف وبصوت كله نوم : كم بقي ونوصل
فيصل بابتسامهه : ساعتين
لمياء بفرحهه : تتكلم جد
فيصل : والله لا يكون مليتي مني وم تبيني
لمياء باندفاع : لا والله وبابتسامه عريضه : احد يمل من روحه
فيصل بابتسامه : تبين اتهور ترا احنا بالطياره
لمياء صدت عن نظراتها وخدودها احمرت ورجعت تناظر بالنافذه وبنفسها " والله اشتقت لامي ولابوي ولشهوده وفهد وكمان زياد واسوم " ونزلت دموعها
فيصل لاحظها وبخوف : فيك شي او شي يالمك
لمياء هزت راسها بالنفي
فيصل : طيب وش فيكك
لمياء تمسح دموعها : اشتقت لاهلي
فيصل بابتسامه : كلها ساعات وتكونين معاهم وتكون اجمل مفاجاءه
لمياء ابتسمت وجلسوا يسولفون ومرت ساعتين م حسوا فيها
وبدت الطياره تنزل ولمياء علامات والوناسه واضحهه بوجهها
فيصل ابتسم ع حركاتها الطفوليه
فيصل ولمياء انتظروا لحد م نزل جميع الركاب بعدين نزلوا
فيصل اتصل ع السواق وقال له يجي بدون م يخبر احد وبالفعل بعد نص ساعه وصل لهم السواق
السواق بابتسامه وفرحهه : الحمدلله ع السلامه مستر فيصل
فيصل ابتسم : الله يسلمك
وركبوا واتجههوا لفلا ابو فهد
فيصل : بوصلك واروح
لمياء رفضت وباصرار : لا ادخل معاي ونجلس للمغرب بعدين بروح معاك لان ملابسي هناك ومو مستعده
فيصل بابتسامهه : كنت بقولك كذا بس م ابي اضغط عليك
لمياء : عادي م فيها اي ضغط بالعكس اريح لان هنا بجلس مع اسماء وامي وفهد وم بيتركوني ارتاح بس هناك وتنهدت : م في احد
فيصل ابتسم لها ونزل معاها
دقت الجرس و خرج فهد انصدم وبتلعثم : ااااء

فيصل ضحكك عليه : تعال وش فيك تبي اتسيمج عشان تعرف اني فيصل
فهد صرخ من فرحته و ركض له وهو يضحكك : ي هلا والله اشتقت لك
ابو فهد خرج من صراخ فهد ووقف متجمد وم يقدر يوصف شعوره وفرحهه بشوفتهم وخوف من النتائج

لمياء اتجهت لفهد : وانا ي زفتت م اشتقت لي
فهد ضمها بلامبالاه : اشتقت لك
لمياء تاوهت
فيصل ضرب فيصل ع كتفه : تبي تكسر زوجتي
فهد : اختي قبل م تكون زوجتك
فيصل ضحكك واتجهه يسلم ع خاله
ابو فهد والفرحهه واضحهه بوجهه : للحين مو مصدق
فيصل يطمنه : الحمدلله كل الامور تمام وان شاء الله انها اول مره واخر مره نسافر لعلاج
ابو فهد ودموعه تسبق كلامه: ان شاء الله
لمياء اتجهتت لابوها وهي تبكي باحضان الاب الحنون الي فقدتها فتره : يجعل يومي قبل يومكم والله فقدتكم
ابو فهد يبكي وهي يضمها : الله يحفظكك وش هالكلام
فيصل يبي يغير جوهم ناظر بفهد وغمز له وبضحكه : يعني بنجلس هنا وكان بيجلس
ابو فهد سحبه من ياقة تي شيرتهه : امش ادخل لاتفشلنا ويشوفونك الجيران ويقولون تركوه عند الباب
فهد جلس يضحكك عليهم من قلب
لمياء صعدت لامها وبهدؤ فتحت الباب
ام فهد كانت تبي تاخذ جوالها وتنزل اخذته ولفت وم قدرت تتكلم منن الصدمه
لمياء اتجهت لامها وضمتتها : اشتقت لك يمهه مستحيل ابعد عنكم مره ثانيه
ام فهد وهي تصيح : طمنيني يمه
لمياء هزت راسها بابتسامه
ام فهد جلست هي ولمياء بطرف السرير وجلست لمياء تحكي لها وبعد م انتهت
ام فهد تبكي : الحمدلله ع سلامتك يمه والله الدنيا مو سايعتني من الفرحهه
لمياء باستها : الله لايغير عليك
انفتح الباب بقوه : للللمياء
لمياء وقفت وبفرحهه : شششهوده واسسوم
وجلسوا يبكون ويسلمون ع بعض

الله اكبببر ** الله اكببببر

فيصل من سمع الاذان وقف : يلا استاذن
ابو فهد : وين وين تو جيتوا
فيصل بابتسامه : تعرف تعب السفر والساعات اللي قضينها بالطياره
ابو فهد عذرهم : الله يحفظكمم
فيصل بابتسامه : ويحفظكك وسلم عليه وخرج وخرجت لمياء بعده
وصلوا الفلا فتح فيصل الباب واستغرب الهدوء
فيصل لف ع لمياء : اجل بنصعد ننام شوي لحد م يجتمعون
لمياء هزت راسها بالايجاب
وصعدوا دخلت لمياء وبدلت ملابسها ولبست قميص بنك قصير ورفعت شعرها
واستلقت بتعب فيصل استلقى جنبها بعد م بدل
فيصل فتح يدينه : م بتحرمني المك وانا نايم نفس اللي محروم منه فتره
لمياء احمرت خدودها وقربت منه بعد م اصر عليها

تعال حبيبتي..إلي
اقتربي أكثر وأكثر ..
وسيري نحوي كي أغرق

خذني بأحضانك فـ .. ـفيك أشرق
إلي حدق ...
دع رمشك يحرق
غرامك جعلني أهذي بِك وأسهر ..!
وَ جعلني أحبك أكثر وَ أكثر .!

/
/
**
**
بعد ساعه تقريبا ام فهد ناظرت بالشنطه اللي ع الباب وباستغراب : شنطه فيصل
وبدت الافكار المخيفه تدور براسها والشيطان يوسوس لها : لا ان شاء الله م فيهم الا الخير
ودخلت اول م دخلت قابلت رزان وباستغراب اشرت ع الشنطه : من هذي الشنطه له
رزان رفعت يدينه وكتوفها بمعنى م اعرف : بس كانها شنطه فيصل
ام فيصل م قدرت تتحمل من الافكار اللي بدت تخوفها وصعدت بسرعه لجناحهم بس كان مقفل
رنت الجرس اللي كان معطل بس م احد رد نادت الشغاله تجيب لها المفتاح وكلها ثواني
لونا تتنفس بسرعه من الركض اللي ركضتت: تفضلي مدام
ام فيصل اخذتهه : شكرا
وفتحت الباب بس كان المكان هدو
ام فيصل بهمس : فيصل فيصل
بس م احد رد وبخوف ناظرت بالمطبخ بالصاله وصلت للغرفه رفتحتها بقوه
فيصل فز من مكانه : وش صار وش فيه!
ام فيصل ودموعها بدت تنزل : يمهه فيكم شي
لمياء جلست وجهها احمر ومنزله راسها وبنفسها " م دخلتي الا بهاللحضه "
فيصل باس راس امه ويدها : لا تطمني م فينا شي بس رجعنا وم لقينا احد
ام فيصل بتنهده وتسمح دموعها : خوفتوني
وباحراج : يلا المهم تطمنت عليكم خوفتوني والله
فيصل : لاتطمني
نزلت ام فيصل وهي محرجه من الموقف
فيصل ناظر بلمياء وابتسم ع شكلها : باخذ دش سريع والبس وانزل اذا بتنزلين معاي تجهزي
لمياء هزت راسها بالايجاب وقفت واخذت دش وصلت وبدلت ولبست تنوره سودا ع الجسم ميد وبلوزه قطن بازرار احمر قاتم وتركت شعرها القصير وحطت قلوس وجلست تتنتظر فيصل
فيصل بابتسامه : انتهيتي
لمياء : اي من زمن انت اللي تاخرت
فيصل اخذ بيدها ونزلوا
رزان بصراخ : فيصل وركضت له وضمته وهي تبكي
: والله اشتقنا لك
فيصل : والله وانا اكثر
اتجهه لابوه وسلم عليه وكلهم سلموا ع فيصل ولمياء م عدا غاده اللي م كانت موجوده
وجلسوا يسولفون عن سفرهم
ام فيصل لفيصل بهمس : وش صار طمني
فيصل بابتسامه : الحمدلله كل شي تمام ومابنرجع لهم ابد
ام فيصل ودموعها ع وجهها : الحمدلله
غاده نزلت وتصرخ ع رزان : رزانوووه
لفت عليها رزان
غاده اول م دخلت وقفت مصدومه وم تكلمت
فيصل : وش فيك
غاده ركضت للمياء وهي تبكي بكا من قلب : سامحني وربي احبك
لمياء تبكي معاها
فيصل بابتسامه عريضه ع شكلهم وبصوت مرتفع بدا يغني : لنا الله ي خالي من الشوق
غاده اتجهت له وبضحكه : اشتقنا لصوتكك النشاز مقارنه بصوت زوجتك
فيصل سلم عليها وهو يضحكك عليها
غاده بهبال : لمياء غني عشان يعتزل فيصل الغنا وربي صوتكك يجنن
لمياء باحراج واحمرت خدودها : لا والله م اغني
غاده جلست تتطلبها بس هي رفضت
ابو فيصل وام فيصل وقفوا وخرجوا بالحديقه
وفيصل وغاده ورزان ولمياء جلسوا يسولفون
/
/
**
**
شهد تضحكك مع اسماء : مرت هاليومين بسرعه
اسماء : اي والله بس الحمدلله بنجلس سوا بالمزرعه اسبوع
شهد بابتسامه : الحمدلله
فهد بصوت مرتفع : م تبون نمشي كلنا بالسياره
شهد تلبس عبايتها : يلا
اسماء لبست عبايتها من فتره : انتهيتي
شهد بضحكهه : اي
اسماء : وش اللي يضحك
شهد تاشر ع بطنها الي كانت ازرار العبايه مفتوحه من جهتهه وواضح شوي
اسماء ناظرت فيه وضحكت وركبوا السياره وهما يضحكون
ابو فهد نزل الجوال اللي كان يكلم فيه ولف ع شهد : فارس بياخذك بعد شوي
نزلت شهد وناظرت بابوها وبابتسامه : عادي امشوا وانا بانتظره بالحديقه
ابو فهد : عادي يبه ليش نستعجل
شهد : عشان توصلون قبل عمتي ام فيصل و عمي ايو فارس وتاخذون راحتكم شوي
فهد : منن جد
ابو فهد اقتنع : يلا الله يحفظك ومشوا
شهد جلست بالحديقه وشغلت جوالها ع اغنيه كاظم :

من يوم عيني فارقت عينه
وأنا وحبيبي ما تلاقينا
الزمن باعدنا والله
شيريد من عدنا والله
لمن سهرنا ياحبيبي ليش حبينا
غيرت حالي وغير أحوالى
هو بسكوته وبصدري موالى
ما لحظه واحدة راح عن بالى
الزمن باعدنا والله
شيريد من عدنا والله
أبقى أحبك شقد تباعدنا
عندا المحبه و الوفا عدنا
بيناتنا ياناس تيردنا
الزمن باعدنا والله
شيريد من عدنا والله

فارس كمل الغناء
شهد فزت : متى جييت
فارس م رد ع سوالها وجلس جنبها وهو م زال يغني وضمها : اشتقت لك
شهد سكتت وم ردت
فارس همس باذنها : لسى زعلانه
شهد هزت راسها بالنفي
فارس عاقد حواجبه : طيب وش فيكك
شهد ناظرت فيه : م فيني شي
فارس تجاهل تطنشيهها : يلا جاهزه
شهد وقفت واخذت طرحتها : جاهزهه
فارس مشى ومشت معاه وركبوا السياره
اول م دخل فارس السياره رد ع جواله اللي يدق : هلا
مرام : يقول ابوي وين انت
فارس : اخذت شهد وبروح بسيارتي
مرام قالت لابوها وفارس ع الخط
ابو فارس : طيب قولي له يمشي ع مهله وينتبهه ع شهد وجلس يوصيه بشهد
مرام بضحكهه سمعت
فارس بضحكهه: اي والله سمعت وانا م احد اهتم فيني بس لنا الله
مرام قفلت وهي تضحك عليه
وكملوا الطريق للمزرعه اللي يستغرق فيه ساعتين
/
/
**
**
فهد لف ع اسماء : اذا تبين مويه او اي شي في الثلاجه كل شي
اسماء : لا الحمدلله مو مشتهيه
فهد بضحكهه : وين شبعانه وانتي م اكلتي شي من الصبح
اسماء سكتت
فهد لمح سياره ابوه واقفه جنب الشارع : وش في ابوي
وقف ونزل : يبه وش فيكك وقفت
ابو فهد ياشر ع كفر السياره : تعطل
فهد اخذ الكفر الاحتياطي : بركبه بدالك
ابو فهد بابتسامه: الله يرضى عليك
ام فهد كانتت تدعي لفهد بقلبها

فهد بعد جهد انتهى من تركيبه
وقف ونظف الغبار عن بنطلونه وبابتسامه : انتهيت
ابو فهد : الله يرضى عليك ويحفظك منن كل شر
فهد ابتسم له واتجهه لسيارته
ركب السياره وناظر باسماء : تاخرت
اسماء : لا عادي
فهد رجع لذكرياته : تذكرين يوم كنا بالنمسا ورفضتي م تخرجين عشان هذولاك السمر اللي يخوفون
اسماء بعصبيه : وش هالذكريات لاتذكرين بالمواقف مره ثانيه
فهد استغرب عصبيتها : وش فيكك
اسماء مازلت معصبه : م فيني شي
فهد سكتت وعذرها عشان حملها وتعبها

وصلوا بعد فتره
اسماء نزلت والتعب واضح بوجهها
فهد : حبيبتي فيك شي
اسماء نزلت وجلست باقرب جلسه كانت جنبهم
فهد نزل ونادى الخدم يشيلون الاغراض وعينه م راحت عنها
اسماء تحس بالم بس كابرت وم تكلمت
فهد جلس قريب منها : تعبانهه
هزت راسها بالنفي
فهد يحس بتعبها وبابتسامهه : واذا قلت انكك تعبانهه ومتاكد بعد بس م تبين تقولين
اسماء : تعب شووي

وفجاءه شالها بين يدينه واتجهه لغرفتهم
فتح باب ا لغرفه واسماء نزلت من حضنهه وجلست ع طرف السرير وبابتسامه يملاها التعب : الله يخليك لي حبيبي
فهد ابتسم : ويخليك لي
اسماء كانت بتقوم بس تحس بالم اشرت ع شنطتها
فهد فهم قصدها وناولها : ترا خوفتيني اذا تعبانه قولي لي
اسماء : تعب خفيف من الطريق وحبهه مسكن تهديه
فهد معصب بس م يبي يوضح لها : مو زين تكثرين بالمسكن ترا ياثر ع الجنين
اسماء بلامباله : الحين كلها ايام وادخل السادس خلاص م ياثر
فهد سكتت وحب يضايقها دخل واخذ له دش ولبس ثوب لنوم ورمى نفسهه وكلها ثواني وصار بعالم ثاني
/
/
-*
**


شهد تفكك لثمتها وبتنهيده : واخيرا وصلنا
فارس لف عليها : لاتفكينها
شهد عاقده حواجبها : م في احد
فارس يلتفت حواليه : يمكن يمر احد من الحراس هنا او عمال النظافه
شهد رافعه حاجب : ومن متى وعمال النظافه والحرس يدخلون حتى الحديقه م يدخولنها
فارس : اها وسكتت شوي : تصدقين المكان مرا يجنن
شهد بابتسامه تشرح له بيدينها : اي دائما احب هالمكان حتى صار لي مكان خاص بالحديقه جلسه بسيطه
فارس ابتسم عليها وهي تشرح بيدينها : مو ناويه تنزلين والا تبين نجلس بالسياره
شهد نزلت وقفلت باب السياره : نزلت انزل انت
فارس ضحكك عليها ونزل : مشاء الله مرا حلو
شهد ناظرت بجلستها وببحركه طفوليه اخذت بيد فارس ومشت وهو يمشي وصلت للجلسه عباره ان كرسي خشبي ع شكل دائره محفوره فيه وساد بالاخضر والاصفر وقدامه طاوله خشبيه وتغطي عليها مظله كبيره المنظر اللي يقابل هالجلسه تقريبا معظم الشاليه
شهد بابابتسامه : هذا مكان الي دائما اجلس فيه حتى صار اسمه مكان شهد وضحكت
فارس بابتسامه رفع يده ورا ظهرها : الله لايحرمني من هالضحكهه
شهد ابتسمت : انا بروح ارتاح
فارس : خلاص وانا من بجلس معاي
شهد باستغراب : م تبي ترتاح بيجي عمي ابو فيصل وعمتي ام فيصل واهلك وم بتنامون
فارس : لا عادي
شهد : ع راحتك
ابو فهد كان يناظر لهم من نافذه غرفتهم اللي ماخذه نص الجدار : الله لايغير عليكم
وكانت بتمشي بس وقفها فارس
شهد لفت عليه
فارس بنظرات غريبه : سامحيني منن قلب مو وقولينها وبقلبك شي ثاني
شهد سكتت وم ردت
فارس : خلاص ماله داعي اجبرك ع شي مو مقتنعه فيه
ووقف
ام فهد خرجت للحديقه وقابلت فارس وشهد وبابتسامه : يمه فارس روح ارتاح قبل م يجون البقيه
وناظرت شهد بابتسامه : خذي فارس لغرفتك
فارس ابتسم لها
شهد هزت راسها بابتسامه
واخذت فارس واتجهوا لغرفتهم
فارس اندهش من كبر الغرفه : هذي غرفتك من زمان والا توك تسوينها
شهد كنت مشغوله بترتيب اغراضها وم سمعته
فارس عصب : اكلمك تردين علي مو تطنشيني انا زوجك وكل م قلت خلاص بعدل اسلوبه يصير اسلوبكك للاسواء خلاص اذا م تقدرين تكملين معاي بعد ولادتك ورقه طلاقك بتوصلك
فتح الباب بس شهد مسكت يده : لا
فارس لف عليها : وشو اللي لا
شهد تحس لسانها متجمد وم تقدر تتكلم: لاا
فارس مستغرب : وشو اللي لا
شهد م تحملت وكانت بتطيح
فارس مسك يدها ويناظر فيها : ششهد
شهد مشت للكرسي وجلست تبي تتكلم بس التعبير يخونها : اانااا انا
فارس مستغرب حالها : طيب ارتاحي الحين واجلي الكلام تبين تقولينه
شهد وقفت بمساعده فارس واستلقت ع السرير وفارس جنبهها جلس فتره قريب منها كان يقلب بالجوال
شهد فزت تصرخ وفارس قام عندها : شهد شهد
شهد تضمها وتبكي بشده : كل مره اقولكم لاتتركوني وتتركوني حرام عليكم لهدرجه م تبوني والله المكان يخوف وكل شي يخوف
فارس يمسح ع شعرها : كابوس
شهد تبكي بشده وشهقات بكا
فارس يهديها : خلاص ارجعي نامي وارتاحي
شهد ببكا : خلاص م ابي انام اخاف
ورجعت تبكي بشده : لا مستحيل ارجع انام
فارس يضمها اكثر ويضغط ع يدها : حبيبتي انا بنام جنبك
شهد والدموع بعيونها : لا
فارس : ريحي نفسكك لاتنسين انك حامل
شهد سكتت وكلها دقائق وصارت نايمه بحضنه
فارس ابتسم ع شكلها ونام


احببت فيك صدق احساسك,,,!
احببت فيك انوثتك الــ تقتلني,,,,,!
انت وحدك من ادمنته ,,
حرفا ,,
,,,,,,,بوحا,,,
,,,,,,,,,,,,,,روحا,,,,,!



/
/
**
**
وصلوا عائله ابو فارس وابو فيصل
وساره وعادل ومشعل ومها اللي اصر عليهم ابو فهد
لان مها بنت اختهه وعادل كان يشتغل معاه من زمن
وكل راح غرفته يرتاح من تعب الطريق

-وبعد اذان المغرب-

صحى فهد ولبس برمودا بيج وتي شيرت احمر
قرب من اسماء : اسومم
اسماء بصوت كله نوم : همم
فهد : ترا اذن لللمغرب
اسماء فزت : ليش م تصحيني فوتت صلاه العصر وللحين م صليت للمغرب
فهد بضحكهه : حتى انا تو اصحى خذي راحتك وصلي و البسي لان كلهم جو
اسماء وقفت : يلا
فهد خرج ونزل لقسم الرجال
اول م دخل : كلكم هنا وم قلتوا لي
كان عادل ومشعل وفيصل جالسين بطرف المجلس وبالجهه الثانيه ابو فيصل وابو فهد وابو فارس
عادل بضحككه : انتت الي تاخرت خفنا نخرب جوك وغمز له
فهد ناظر بابوه والشياب يشوف ردة فعلهم وكانوا مبتمين ويناظرونه
تنرفز واخذ الكاب اللي ع اسامه ورمى عادل وبدا يسلم عليهم وهو يسب عادل وعادل يضحك عليهه
فهد يلتفت يمين ويسار : الاوين فارس
عادل بضحكه : الاخ عايش جو لاتقطعون جوه
فهد وهو ميت ضحكك : ي خي عليك تعلقات لو تسكت وم تقولها احسن
عادل بابتسامه : عاد الحين انا مودب
فهد رفع يدينه فوق راسه : الله يستر من الجاي
كلهم ضحكوا عليهم
فهد فز وجلس بين مشعل وفيصل : وش فيكم تتهامسون
مشعل بضحكه : لاولاشي
فهد اصر الا يعرف
اشروا ع صدرهه
فهد ناطر بصدره وظرب مشعل ع كتفه : حسنوا النيه
وفتح اول زرار : شوف انت وهو قرصه ناموس
فيصل لف ع مشعل وهو يضحك : ان بعض الظن اثم
عادل بضحكه : ظلمتوه
مشعل بضحكه : ايو الله
وجلسوا سواليف وضحك واستهبال
/
/
/
**
**
فارس ناظر بالنافذه الكبيره وكان الجو ليل وقف وباستغراب : نمت كالوقت
اخذ دش ووضا وصلى ولبس بنطلون جينز اسود وتي شيرت ازرق
شهد صحت وباستغراب : متى صحيت
فارس : تو صحيت بس ترا اذن للمغرب
شهد وقفت وبصدمه : وشو
فارس : والله
شهد وقفت واتجهت لشنطتها
فارس من خلفها : البسي لبس ساتر طيب
شهد هزت راسها بالايجاب
فارس خرج وشهد اخذت دش وتوضت وصلت ولبست تنوره ترابيه ع الجسم ميد وبلوزه اورنج ورفعت شعرها
نزلت ولقت مرام لمياء بطريقها
شهد بفرحهه : لموي
لمياء بابتسامه : وش هالنوم
شهد ردت لها الابتسامه : الحامل نومها كثيير تحملوني
لمياء بفرحهه : حامل
شهد : ايه
لمياء ضمتها : مبروك الف الف مبروك
سولفوا شوي بعدين ونزلوا
شهد دخلت وسلمت
ام فارس ناظرت بشهد : كيفك شهوده
شهد : الحمدلله كيفك انتي ي عمه
ام فارس : الحمدلله اشتقنا لك طولتي
شهد : بس يومين
ساره بضحكهه : فارس باليومين اللي غبتي فيها م جلس بالبيت ابد وينام بعد بالصاله
مرام بتايد : اي والله وكله يطنشنا لاتغيبين مره ثانيه
شهد احمرت خدودها وسكتت
ضحكوا عليها كلهم
غاده ولمياء وقفوا : من تخرج معانا بالحديقه
شهد م تبي تحرج اكثر من ساره ومرام وكانت فرصتها تتهرب من تعليقاتهم : انا بخرج معاكم ووقفت
لمياء ناظرت برزان ومها : يلا خلونا وطلع سوا ولفت ع ساره ومرام : يلا قوموا
وبعد اصرار خرجوا كلهم بالحديقه بعيد عن الرجال وكل وحده اخذت لها طرحهتها
/
/
/
**
**





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 06:31 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


- عند الشباب -

فارس دخل عليهم اول م دخل صرخوا عليه
فارس واقف انصدم من صراخهم : نعم وش فيه
جلسوا يضحكون ويعلقون عليه
ابو فيصل عصب عليهم : خلاص اسكتوا
سلم فارس ع ابوه وابوفهد وابوفيصل
وكان بيجلس عندهم بس عصب من تعليقاتهم
فارس وقف وهو معصب : والله انكم رايقين
عادل : المفروض انت اللي رايق
فارس خرج وهو معصب
وقف فهد : شكله معصب بروح اشوفه
وخرج التفت يمين ويسار ولمح فارس عند المسبح قرب من فارس
فهد بابتسامه : م في شي تعصب عشانه
فارس مازال معصب : عادي لو كان ابوك وابوي وابو فيصل مو موجودين وثانيا مو رايق لهم
فهد رافع حاجب : وليش مو رايق
فارس سكتت وم رد
فهد باندفاع : تهاوشت انت وشهد
فارس كمان م رد
فهد بابتسامه : اقولك شي عن شهد يمكن م تعرفه عدل للحين
لف عليه فارس وكانه يقول قول
فهد نزل رجوله بالمسبح يلعب بالمويا "وانتوا بكرامه" : شهد قلبها طيب مرهه وحساسه بالحيل عشان كذا دئما تنجرح بس م توضح للي حواليها عشان م تكدر خاطرهم ومع ذلك تسامح بس فيها غموض شوي يبي لك تفهمها بما انك قريب منها
فارس : وين قريب
فهد لف عليه : بينكم شي
فارس بهدؤ :لا
وسكتت شوي : فيه كابوس يتكرر عليها كل ليله وتصحى تبكي بنفسي افسره
فهد : تعرف قبل زواجها مرهه قبل الفجر وانا امر من عند غرفتها واسمعها تصرخ بعدين تدخل بنوبه بكاء وكنت اسالها وتقول م فيني شي فتركتها ع راحتها مع ان قلبي كان يتقطع عليها
فارس : ابي افسر هالكابوس بس م ابي تتذكرهه هي اصلا تصحى مفجوعه منه وتصيح وم افهم الا لاتتركوني لوحدي وانا فيه ناس يخوفون مره يقوفون بطريقها وهي تبي توصل لمكان
فهد : م انصحك تفسره لان الحلم ع جناح طائر يعني يتفسر حتى لو التفسير خطا
فارس بحيره : والله كنت بفسره بس خوفتني الحين
فهد : لا بصراحه م انصحك
فارس وقف : يلا نرجع للشباب
فهد ابتسم له : يلا
ورجعوا دخل فارس : والله لو اسمع تعليق زي وجيهكم المخيسه
ولف عادل وهو ياشر عليه : خاصه انت
عادل ضحكك وجلسوا يسولفون
/
/
/
**
**
البنات كانوا يسولفون وشهد بعالم ثثاني
مرام : شهد شهد
شهد مو منتبهه لهم
لمياء لفت عليها : شهيد شهدوه ششهد
شهد انتبهت ولفت عليها : اسكتي فضختينا
ساره تمثل انها تكلم : ونقول لاخوي العزيز عن اسماء زوجته الجميله
شهد سحبت الجوال من يدها : انتي انهبلتي والله لو تقولين له شي
ساره ضحكت عليها
رزان : وش رايكم نلعب لعبه
مرام الي كانت جنبها : اي والله طفشتوني
لمياء لفت عليها : احنا الي طفشنا منك وضحكت
ساره تضحك عليها : تستاهلين
مرام مثلت انه زعلت
رزان : خخلاص يلا نلعب بس شكلوا دائره
شكلوا البنات دائره وكسرت رزان عصا من الشجره الي قريبه منهم ورجعت شوفوا انا بدور العصا اللي يجي راس العصا عليها تسالها الي قدامها طيب بس نبي صراحه
البنات : يلا
وبدت رزان ولفت العصا جت ساره تسال مها
ساره بحيره : امم وش اسالك وش اسالك خلاص عرفت حبيتي مشعل قبل الزواج او بعد الزواج !
مها باحراج : م فيه سوال ثاني
ساره : م في تغير والجواب اجباري
مها ابتسمت: امم بصراحهه كنت قبل الزواج م اكرهه ولا احبهه وبعض الاوقات اكرهه بس بعد م حبيته الا بعد الزواج
ساره ابتسمت : وش معنى بعد الزواج اكيد فيه سبب
مها احمرت خدودها ورمت علبه المويا الي بيدها ع ساره : احنا قلنا سوال
مرام : تكفين ليش
لمياء : ايو الله ليش
شهد بضحكهه : ي حبكم للقافه
مها ابتسمت : عشان اهتمامه
مرام صرخت : ي هوووو الله لايفرقكم ويخليكم لبعض
لمياء غمزت لها : الله لايفرقكم
مها باحراج : امين
لمياء : سوال اخير مهاوي
غاده غمزت للمياء : اكتفي بالاسئله اللي طرحتها ولاتحرجين اختي والا تبين اقول لهم
لمياء ببراءه: م في شي تقولين لهم عنه تو جيت وكنت هاليومين كلها معاك انتي ورزان
غاده : اجل بسم الله يوم كنوا بالمانيا كلمني فيصل بالسكاي المهم جلسنا نتكلم وشوي صار يكلم لمياء وسحب علي ونسيني بصراحه انا استحيت من كلامهم فقفلت
البنات قاموا يضحكون عليها
لمياء احرجت من تعليفات البنات وفاتحه عيوننها ع الاخير وجهها احمر: قليلة ادب
غاده غمزت لها : تبين اقول لهم بالكلام والي بالي بالك والا كفايه
لمياء : وربي لو تزيدين حرف
غاده ضحكتت
شهد بلقافه هي ومرام : جججد وش صار
غادت : ي حبكم للقافه م بقول شي عشان خاطر لموي
شهد ومرام بصوت واحد : انقلعي
رزان بصوت عالي : يلا مستعدين ولفت العصا جت العصا ع رزان تسال لمياء
رزان بحيره : اممم وش اسالك تذكرين اول م تزوجتي
لمياء : ايوا
رزان بضحكه : وش شعورك يوم باسك فيصل بزواجكم قدام الحضور
لمياء : كنت بطيح وكانت يديني ترجف وهو رايق ويسالني وش فيك ترتجفين وكنتي بتطيحين
رزان ضحككتت من قلب : حركات والله كان حب منذ الصغر بس للاسف من جهه واحده
لمياء : بس الحين مو من جهه وحده تبادل
مرام بابتسامه : الله لايفرقكم
لمياء : امين
ورجعوا ودوروا العصا مره اخرى كانت غاده تسال شهد
غاده بابتسامه : انا مودبه عشان كذا بسالك سوال مودب وش فيكك مو معانا ومن تفكرين فيه !
شهد : تعبانه وبعدين قلنا بس نسال سوال واحد صح
غاده : جاوبي عادي
شهد ابتسمت : خايفه من الحمل بس
غاده باستغراب : انتي حامل
شهد هزت راسها بالايجاب وباركوا لها
مها حست بالبرد : انا بدخل من اللي تدخل معاي
كلهم وقفوا عدا شهد
اللي جلست بمكانها اللي تحبهه
جوالها رن ردت وكان فهد
فهد بابتسامه : وينك فيه
شهد تلعب بالشجره القريبه منها : بمكاني اللي دائما فيه
فهد يسكت الشباب : احد معاك
شهد : لا
قفل فهد واستاذن الشباب وخرج لشهد
فهد بابتسامه : وش فيك لوحدك
شهد ردت له الابتسامه : م كنت لوحدي تو البنات دخلوا
فهد حس بالبرد : بردد ليش م تدخلين معاهم
شهد ابتسمت : احس بصداع واذا جلست معاهم بصداع اكثر من الضجه
فهد : طيب ارتاحي بغرفتك
شهد : تو صحيت
فهد سكتت شوي : شهوده فارس مضايقك بشي او انتي قلتي له شي
شهد : ليش قال لك شي
فهد : يعني فيه شي
شهد بنفسها "مستحيل ادخل احد بيننا" : لا ليش تسال
فهد : نزل معصب وباله مو معانا ورفض يلعب معانا وكنا بنخرج ع البحر بس رفض
شهد : يمكن عنده مشكله بالشركه او شي
فهد بنفسه " ي طيب قلبكك " ووقف : اها طيب يلا بروح لشباب وانتي ادخلي
شهد ابتسمت له : بجلس شوي بعدين بادخل

فهد ابتسم لها ورجع لشباب
جلس جنب فارس : والله وحاله شهد نفس حالتك
فارس : وش فيها
فهد : روح للمكان الي دائما تجلس فيه بتلاقيها هناك
فارس وقف واتجهه لها
كانت شهد مندمجه مع الجوال والسماعات باذنها
فارس جلس جنبها
شهد فكت السماعات ولفت ع فارس : فارس
فارس بابتسامه : عيون فارس
شهد سكتت
فارس سكتت شوي : اسالك سوال واوعدك اخذ اجابتك هذي وانفذها لكك مهما كانت قسوتها
شهد لفت ع فارس : اسال
فارس بجديه : ترا والله اتتكلم جد
شهد : والله حتى انا
فارس لف يده خلف ظهرها وصارت قريبه منه : انتي وسكتت
شهد : اي كمل
فارس يناظر بالقمر : تبين تكملين حياتك معاي والا تبين الطلاق نفس م كنتي تبينه زمان واوعدك انفذ جوابك لاني م ابي اجبرك تعيشين معاي بس لاتققرين بقرار تندمين عليه وتاكدي انا م احبكك انا اعشقك واتنفس هواك
شهد لفت عليها وعيونها مليانه دموع : لاا
فارس بياس وحزن : هذا قرارك وانا وعدتكك اني م اتراجع بس لاتحرميني من ولدي او بنتي وكان بيوقف
شهد مسكت يده والدموع بوجهها : لافهمت غلط
فارس : وششو الغلط
شهد مازالت ماسكه يده : م ابي الطلاق ولابفكر فيه لان الي ببطني صار يربطني اكثر
فارس مو مصدق وبفرحه: تتكلمين جد
شهد ضغطت ع يدهه : ايه اتكلم جد
فارس جلس جنبها وحاوط خصرها : الله لايحرمني منك
شهد : ولاامنك
فارس باسها
شهد بضحكهه من بين دموعها : ترا ااحنا بالحديقه بعدين روح لشباب
فارس بضحكه : شوي وارجع لهم
فارس مسح دموعها : المهم م ابيك تبكين مره ثانيه لان صياحك يقطع القلب طيب
شهد ابتسمت له : طيب
فهد قرب منهم : استغفر الله ترا انتوا بالحديقه
فارس تاافف : اخوكك نشبهه الله يعينننا عليه
فهد ضحك.وقرب من شهد ولاحظ عيونها : كنتي تصيحين
فارس وقف ويحرك يدينه وكانه يقول شعر : كانت تبكي شوقا لفارس ابنُ عبدالعزيز فلما حظر اليها بدا على وجهها السرورو و انه
فهد وقف عنده وهو يصرخ عليه : ولي يعافيك اسكت بعدين انتبهه لايسمعك شاعر لانه بيعتزل
شهد ضحكت من قلب
فارس يكمل : ي لها من ضحكه اسعدتني حتى اصبحت مسرورا
فهد سحب فارس : امش امش خن نرجع لشباب ابوك يبيك وجوالك مو معاك
فارس مشى معاه وهو يكمل : ولم نفترق حتى اتى رجلا بشع المنظري ابعدنا عن بعضنا
فهد رمى فارس بين مشعل وعادل وفيصل : الله يخلف عليكم بعقل هالرجال استخف
فيصل : توك تعرف ان العقل بجهه وهو بجهه
فارس ناظر فيه وعيونه مفتحه ع الاخير : افا ي فيصوله وش فيك قلبت علي
مشعل : كلكم م فيه واحد عاقل
عادل ناظر فيه : ارحمنا ي العقل انت
مشعل بابتسامه : اصلامن يومي وانا كلي عقل بسم الله علي
فيصل بجديه : ترا والله صادق م اعرف كيف متحمل نفسه
مشعل ضربه ع كتفه: ي ***** تسب فيني بوجهي
فيصل بابتسامه : م ابي اسب وانت مو موجود واخذ ذنبك
مشعل ضحك عليه : م بسامحك اذا سبيت بظهري وحتى وانا موجود
فيصل : افا وانا اسامحك دائما وانت تسب فيني وانا ساكتت
فارس بصوت يضحك : سامحه ي مشعل سامحه
ضحكوا ع صوته
مناف ركض وجلس بينهم : بصراحه انا ابي العب معاكم
فيصل : انقلع لاهفك كف
مناف ترجاه بس فيصل رفض
فهد : تعال منوفي انا بلعبك معانا غصب
فيصل : م فيهه
فهد ضرب ع كتف فيصل : اقول انقلعع وش دخلك
وجلسوا يتضاربون وبالاخير لعب معاهم مناف
فهد طفش : وش رايكك نسبح بالمسبح
فارس : برد
مناف يناظر فهد برجا : ابي اسبح
فهد وقف : تامر امر كم عندي منوف
وناظر بالشباب : من يجي معاي
كلهم بصوت واحد : يلا
/
/
/
**
**
البنات كانوا بالصاله اللي تطل ع المسبحح اللي للاولاد بس بينهم زجاج عاكس يقدرون يناظرون باللي عند المسبح بس م يقدرون يطلون عليهم الي بالمسبح
شهد ناظرت بلمياء : لمويتي
لمياء التفتت عليها : بسرعه اطلبي
البنات ظحكوا عليهم
شهد بابتسامه : ابي موكا مشتهيته واالله
لمياء تتافف : مو رايقهه ولافيني
غاده بنطرات رجا : طلبتكك لمويي لاترديني
لمياء وقفت وهي تتافف : طيب والله لو تلعبون او تسولفون وانا مو معاكم
ضحكوا البنات عليها
شهد لمحت فارس وفهد : لايكون بيسبحون بالبرد
اسماء بضحكهه : هذي افكار فهد المجنونه
شهد ضحكتت : اي والله م غيره وهما يسمعون كلامهه
/
\
/
**
**
-عند الشباب-

مشعل متردد من انه يسبح : خلاص برجع م فيني احس برد
فهد : طيب ادخل بالصاله وناظر من الزجاج
مشعل : لابرجع عند الرجال
فهد يحب يده : اقول ادخل م في احد البنات بالجهه الثانيه وكانوا بيدخلون بس صرخوا البنات
فهد : بسم الله من وين طلعوا
الشباب ضحكوا ع شكله وكيف تراجع
فهد اخذ جواله واتصل ع اسماء : الشباب يبون يدخلون
اسماء : خلاص بنرجع
لمياء كانت مسويه موكا من اول م جو جابته باكواب ع عدد البنات
لمياء اخذت الجوال من اسماء : م بنرجع احنا كنا هنا من قبل م تجون
فهد جلس يعارض
شهد : شكلههه لذيذ يسلمو لموي
فهد سمع شهد : وشو اللي لذيذ
لمياء بضحكهه : موكا
فهد سكتت شوي وبضحكه خبث : عندي حل
الشباب التفتوا له
اعطونا موكا ونترككم
لمياء : م بقى شي
فهد : بكيفكم
لمياء عارضت وبالاخير استسلمت : خلاص بسوي لكم
فهد بابتسامه : يلا ننتظركم
فيصل ضرب كتفه : تعذب زوجتي ي الي م تخاف الله
لمياء سمعته وضحكت بعدها قفلت
وراحت تسوي لهم موكا وسوت بكاسات ع عددهم ونقصت واحد منهم
لمياء اخذت الجوال واتصلت ع فيصل : حبيبي قوم من جنب الشباب ابي اقولك شي
فيصل وقف وبعد لاخر المسبح : عيونه
لمياء : يسلم عيونك اسمع انا باعطيهم الموكا الحين بس انت لاتاخذ شي طيب
فيصل : المفروض انا اول واحد ياخذ
لمياء بضحكه : انت لك كوب خاص برسله لك مع الشغاله بس ابيك تسوي لهم تحدي من اللي يشرب كوبها بسرعه وقول م تقدرون تتحملون برودته
ناظرت بالشغاله الي اتجهت لفيصل :يلا الشغاله جابته لك
فيصل باستغراب : طيب
لمياء قفلت ورجعت للبنات ميته ضحك
شهد : وش اللي يضحك
لمياء : انتظروا شوي
رجع لهم فيصلوا وسوا المسابقه بينهم وكانوا يتنافسون بس حسوا بحراره باخرته
فهد فز واخذ علبه مويه وصاروا كلهم يشربون مويه
البنات مستغربين : وش فيهم
لمياء كانت ميته ضحك : حطيت فلفل وشطه باخر الاكواب
كلهم جلسوا يضحكون
فيصل جلس يضحك عليهم
فهد رماه بعلبه المويه : ي **** اتفقتوا علينا
ووقفوا ورموا فيصل بالمسبح
لمياء شهقت : فهدووه
غاده بضحكه : بدت سواليف روميو وجوليت
مها وهي تضحك : الحين بيقوم ولا كان فيه شي
لمياء : انقلعوا هذا وهو اخوككم ي زفتات
البنات جلسوا يضحكون ع الشباب ويعلقون والشباب يرمون بعض بالمويا
جاء دور مشعل كلهم بالمويا الا هو جالس ع جنب
فيصل بخبث : مشعل ناولني علبه مويه
مشعل بطيب نيه ناوله المويا وفيصل سحب مشعل للمويا
مشعل صرخ عليه : انا قلت م بانزل بالمويا ماله داعي حركتك
فيصل : من جدكك معصب عشان شي تافهه
مشعل ناظر فيه وبسخريه : لااكذب وخرج من المويا
مها باستغراب : من جده عصب ع شي تافهه
رزان : مالمفروض فيصل سحبهه خلاص هو م يبي
مها م انتبهت لجوالها الي يدق : بس م توصل انه يزعل ويعصب
لمياء : مها ردي ع جوالك
مها اخذت جوالها : الو
مشعل : اقدر اروح الغرفه
مها : اي بس من الباب الثاني
مشعل : طيب يلا قابليني
مها قامت واتجهت للباب وفتحت لمشعل الباب : ادخل
مشعل مشى ودخل الغرفه ولف ع مها : جهزي لي ثياب
مها : طيب
وفتحت شنطتهم وطلعت له بنطلون اسود وفنيله اكمامها طويله حمراء
مشعل خرج واخذ ملابسه وناظر بمها : جيبي لي وريف اشتقت لها
مها : الحين نايمه
مشعل تافف : طيب متى تصحى
مها تفكر : اتوقعع ع الساعه 10 او كذا
مشعل : طيب بتصحى وم بتقدرين تنامين وتتركينها او المربيه يمكن تنام وتتتركها
مها بابتسامه : عادي بسهر معاها لاتشيل هم ان شاء الله ترجع تنام
مشعل قرب منها وباسها بطرف خدها : طيب واذا ابيك بتتركينها
مها بضحكهه : اليوم انا لوريفي
مشعل ضحكك عليها وكان بينزل بس رجع : قولي لزوجه اخوكك مردوده بسويها بعيالها
مها : ححححرام
مشعل ابتسم ابتسمهه عريضه ع تعابير وجهها ونزل
وهي نزلت
كان البنات متجمعين بالارض وتركوا الكنب
مها جلست ع كرسي قريب منهم : لمياء
لفت عليها لمياء : هلا
مها بضحكهه : يقول لك مشعل مردوده بعيالك
لمياء بابتسامه : وانا برده بعياله وضحكت
ام فهد ناظرت دخلت ع البنات : بنات اذا تبون شي كل شي بالمطبخ بس لاتخرجون عشان الشباب
كلهم بصوت واحد : طيب
ام فهد بابتسامه : يلا تصبحون ع خير
شهد وقفت وباست امها : وانتي بخير
كلهم بعد شهد : تلاقين الخير
ناموا الشياب والامهات وبقى البنات والشباب
/
/
**
**

فارس : والله احس اني بزكم واتعب وتجيني حمى
فيصل بضحكه: وتجيك كحه وصداع والم مفاصل وكان بيكمل
فهد بتكشيره : اعوذ بالله وش هالتفاول
فيصل ضحكك
مناف طفش بس جالس يناظر لهم وهما يلعبون وقف : يلا تصبحون ع خير
فارس وقف : وانا بعد تصبحون ع خير
فهد بغمزه : وش فيك ي الاخو بتنام الحين
فارس بطيب نيه : بروح انام واخذ مسكنن هذا الي يسمع كلامك ويسبح بالهالجو
فهد ضحكك : متاكد انك بتروح تنام
فارس : يعني فين بروح مثلا ترا الساعه 1 ونص
الشباب فهموا ع فهد وضحكوا
فارس يناظر فيهم مستغرب
فهد بضحكه : لا اعرف انك بتروح تنام بس بتنام ع طول
فارس فهم عليه واخذ من مساند المجلس ورمى فهد : ي خي اعقل
فهد وهو يضحكك : انتت نسخه ثانيه لابو فهد
فارس بابتسامه : ي زينها من نسخه ازين من نسختك وخرج والشباب يضحكون عليه
فارس اتصل ع شهد عشان تقابله تسوي له الطريق
فارس رمى نفسه ع السرير : شهوده جيبي لي مسكن
شهد بخوف : ليش
فارس بابتسامه ع خوفها : صداع
شهد : يلا ثواني وبجيبه لك
فارس نادها قبل م يخرج : اخذتي الفتيمنات الي اعطاك الدكتور
شهد باستغراب : م قلت لي انه صرف لي شي
فارس يفكر ويسترجع ذاكرته : اوهه الورقه بالسياره ومماعطيتك او جبتها
ووقف شهد باستغراب : بترجع لشباب
فارس اخذ تي شيرته : بروح اجيبها
شهد بشهقه : الحين
فارس : ايوه وفتح الباب
شهد برجا اخذت بيد فارس وقفلت الباب : عشان خطري ترجع لان فيه شايله من الشاليهات الي بجنبنا شباب يطلعون دائما بهالحزه واصحاب مشاكل بعدين الحين الساعه 1 ونص ومرا سوو لفهد مشكله
فارس م كان بيسمع لها لولا بكاها اللي يقطع القلب
فارس يهديها : طيب ليش الصياح
شهد : اخخاف يسون مشكله زي هذيك المرا
فارس يبي يغير الججو: نسيتي اني طلبت منك مسكن
شهد مسحت دموعها واتجهت لشنطت ملابسها واخذت المسكن وناولته فارس : خذ
فارس ابتسم لها واخذه واخذ علبه المويا اللي كانت جنبه واخذ المسكن
شهد لبست قميص اورنج اكمامه طويله ويوصل لتحت الركبه ودخلت بفراشها
فارس بدل ونام جنبها : امم سوالفي لحد م انام
شهد بضحكه : كفايه اني صدعت راسك وبكيت
فارس ضحك : تصدقين م احبك تبكين صياحك يقطع القلب مع اني م اشوف الا دموع اوكم من شهقه بس يمكن تعابير وجههك او حركاتك وانتي تبكين هي الي تاثر فيني
شهد : بس انت تنرفز
فارس ضحكك : احاول م انرفزك
شهد اكتفت بضحكه
فارس قرب منها وباسها : كيفك االيوم !
شهد : الحمدلله وجلسوا يسولفون بهمس
/
/
/
**
**
فيصل وقف : صدعتوا راسي
عادل بضحكه : لانك خسران وم فزت
مشعل وهو يضحك : اي والله
فيصل وهو يمثل كلامهم نفس اصواتهم واشكالهم : ناموا يمكن تعقلون شوي
مشعل ضحك من قلب : اموت انا ع الناس العاقله ولا احد يتكلم عن العقل الاففيصل وففهد استغفرالله بس
فهد اشر لفيصل يروح : لاننا عقل بسم الله علينا بعدين اتركوه يروح وراه سهره
فيصل : الحمدلله والشكر انهبلوا
وخرج من عندهم وهو يضحك
واتجهه لغرفتهم وارسل للمياء رساله تجي له
لمياء فتحت الباب بهدؤ وكان الاضاه مغلقه بس ضوء خفيف من الابجوره
دخلت وقفلت الباب بهدو وبدلت ملابسها وكانت بتنام بس لاحظت حركه فيصل
لمياء بهمس : ف ي صل
فيصل لف عليها : هلا
لمياء باستغراب : وش فيك م نمت
فيصل بابتسامه : اشتقت لك
لمياء تحرك يدينها : مو كثري
فيصل قرب منها وبهمس : نبدا صفحه جديده نفس اي ثنين متزوجين
لمياء ارتجفت من قربه وهمسه وم علقت
فيصل : غني لي
لمياء برجفه واضحه وحاس فيها فيصل : هاااه م احفظ شي
فيصل : الي ببالك
لمياء هزت راسها بالنفي
فيصل باصرار : طيب ابيك تغنين للي
وبعد اصرار غنت لمياء :


أحبك حب يآ مجنون ولكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

انا يا خلي اتعذب..في بعدك عذابي شوق..
ولو اني عليك اكذب اصير انسان فاقد ذوق..

احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

ذآيب بين ايديك القلب من غيرك عليه يمون..
حبي لك تعدى الحب كل شي فيني بك مفتون..

انا ماشوف بين الناس سوى قلبك مع الاحساس..
تصور افقد عيونك اصير اخاوي الهوجآأإس..

احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

عيني ما ملاها الا انت حبيبي فدوتك عيني..
قبل حبك انا ما كنت ولا اي شي يعنيني..

انا دنياي من دونك ظلمآ وما لها معنى..
ابدعي ربي يصونك وطول العمر يجمعنا..

احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..


فيصل : الله الله صوتك يجنن
لمياء اكتفت بابتسامه
فيصل قرب منها وصارت انفاسهم مختلطه : طيب اححبك
لمياء نزلت راسها
فيصل رفع راسها وبهمس : لاتنزلينه ابي اشوف عيونك و > يلا نتركهم لوحدهم احسن ههههههههههههه
/
/
**
**






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 06:32 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مها وقفت ناظرت بالبنات : بتسهرون للفجر
ساره واسماء وقفوا : انا بنام الحين
غاده ورزان ومرام بصوت واحد : انقلعوا لازواجكم احنا بنسهر م ورانا شي
مها مشت لغرفتها وهي تضحك عليهم واسماء وساره كل وحده راحت غرفتها

مها بدلت ولبست بجامه بنك فاتح اكمامها طويله فيها ورد ابيض اخذت وريف اللي نامت ونامت جنبها

ساره دخلت هي وعادل الغرفه سوا كان عادل يشيل اسامه اللي نايم
عادل وبحضنه اسامه : وين بينام
ساره اشرت له ع السرير
عادل نزله ع السرير : كيف اليوم
ساره بابتسامه : يجنن ومشاء الله مزرعتهم مرا حلوه
عادل : اي مشاء الله مسوينها مزرعه وبنفس الوقت شاليهه
ساره وهي تفتح شنطتها : اي مشاء الله
اخذت بيجاما واستلقت جنب اسامه وثواني صارت باحلامها
عادل : ساره
قرب منها : شكلها تعبانهه ونام جنب ساره واسامه
/
/
**
**
مشعل وقف : يلا بروح انام
فهد وقف : وانا اجلس لوحدي
مشعل بضحكه : افتح التلفزيون والا روح نام
فهد بضحكهه : خلاص بنام ازين من اجلس لحالي
مشعل وفهد خرجوا وهما يضحكون
وكل واحد راح لقسمه
مشعل فتح الباب وكان مشتاق لوريف بس كانت نايمه قرب منها وباسها بخدها الناعم
مها حست وفزت وبخوف : فيها شي
مشعل بابتسامه : ارتاحي م فيها شي بس اشتقت لها
مها تنهدت ورجعت : خفت صاير لها شي
مشعل : الله يكتب اجرك ولايحرمني منك
مها بابتسامه : ولامنك
سكتوا شوي
مها تاشير بيدها ع البجاما : جهزت لك بجامتك ع طرف السرير
مشعل اخذها وراح يبدل
وريف قامت تصيح ومها فزت سوت لها حليب ورجعت نامت
/
/
/
**
**
مر يوم كامل ع ابطالنا
ام فهد صحت وتوضت وصلت ولبست جلابيه ترابيه فتحت صدرها مربعه وع الجسم من جهت الصدر بعدين توسع وع اطراف يدينها شغل يد بالذهبي والبني والترابي
اخذت القران وجلست تقرا لحد م طلعت الشمس
قفلت القران واخذت حجابها ونزلت دخلت المطبخ وكانوا الشغالات يسون الفطور ساعدتهم وراحت تجلس
ام مشعل وهي نازله وبابتسامه : صباح الخير
ام فهد بادلتها الابتسامه : صباح النور
ام مشعل : لسى نايمين
ام فهد : ايه سهروا امس
ام مشعل : وش الفايده يسهرون بالليل وينام ن الصباح الصباح م فيه بركهه
ام فهد : هذولا هم عجزنا فيهم
ام مشعل : وازواجهم يتركيونهم يسهرون ع راحتهم والا احنا قبل اذا صحوا ازواجنا صحينا معاهم واذا ناموا نمنا بس هالجيل اعوذ بالله
ام فهد بضحكه : الزمن تغير وحتى هما تغيروا
ام مشعل مكشرهه : اي والله
دخلت ام فيصل : وش فيك ي ام مشعل معصبه
ام مشعل : من هالجيل اللي يسهرون بالليل وينامون الصباح
ام فيصل ضحكت : اتركيهم هذا حالهم خلاص عجزنا نعدله
ام مشعل بعصبيه وتفاعل :وش هالبرود فيكم
وقلدت كلامهم : هذا حالهم عجزنا نعدله
ام فيصل ضحكت من قلب
ام فارس دخلت ع ضحكهم وناظرت بام مشعل
ام فارس ماسكهه ضحكتها : وش فيكم
ام فيصل : تعالي وبدت تقولها بسالفه
/
/
**
**
بعد اذان الظهر
شهد قامت واخذت دش وصلت ولبست لقنق فيه ورود بالون الابيض والاورنج وبلوزه طويله اورنج لنص الفخذ ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت قلوس

قربت من فارس وبهمس : فارس فارس
فارس م رد عليها
شهد بخوف مسكت يده تتاكد من النبض : فارس فارس
فارس فز : وش فيه
شهد والدموع بعيونها تنهدت : خفت عليكك
فارس : عشان المسكن اخذت امس حبتين حسيت بصداع اليم
شهد وقفت : يلا بدل ملابسك اللي جهزتها لك وانزل انا بنزل
فارس : لانتزلين لحد م انزل
شهد : ليش
فارس بابتسامه : عشان تسوين لي طريق مو نفس امس يوم دخل مشعل عليكم
شهد جلست بطرف السرير وباندفاع : لا اصلا م كنت بنزل
وناظرت فيه :بجلس لحد م تنتهي وننزل سوا
فارس ضحك عليها وجلس جنبها ناظر ببطنها : الله لايحرمني منك
ونزل يده ع بطنها : ويخلي لنا اللي بيملا حياتنا
شهد بابتسامه وجهه احمر : امين
فارس ابتسم ع خجلها وقام اخذ دش وتوضا وصلى
فارس وهو يرش عطر ويناظر بالمرايه الي عاكسه شهد : يلا ننزل
شهد وقفت : يلا
اخذ بيدها وخرجوا مشت معاه لعند القسم الي بين الرجال والنساء
فارس : انتبهي ع نفسكك وكلي والا والله اجي اكلك انا
شهد : مالي نفس والله
فارس بهبال مسك بيدها وكان بيتجهه للمطبخ
شهد باندفاع و رفض : لاتدخل
فارس : غيره يعني
شهد رافعه حاجب : اكيد يعني اتركك تشوف الرايح والجاي
: خلاص روح عند الرجال
فارس اتجهه لقسم الرجال وهو يضحكك وشهد راحت تجلس مع الحريم
/
/
**
**
فيصل بضحكهه وهو يناظر بالمياء: كيف جت ببالك فكرة امس
لمياء م انتبهت
فيصل نادها اكثر من مره
لمياء ناظرت فيه : هاه وشو
فيصل رافع حاجب : اجل كنت اكلم نفسي
لمياء سكتت وم ردت
فيصل ارسل لها بوسه بالهواء
لمياء خدودها احمرت ناظرت فيه واكتفت بابتسامه
فيصل بضحكه : لو كنا بالبيت م عديت حركتك
لمياء فاتحه عيونها ع الاخير : والله م سويت شي
فيصل ضحك من قلب : م فهمتي
لمياء ببراءه وطيب نيه :لا
فيصل : تبين اجي اعلمك وش اقصد بس بتتاخرين ع البنات انا عادي عندي
لمياء فهمت وغطت بيدينها ع وجهها : اذا بتقول كلام وضحهه ترا م افهم بالالغاز
فيصل كان بيخرج بس رجع : تبين افهمك زين
لمياء وقفت وجهها احمر : لاخلاص انزل اصلا انا امي اتصلت علي تبيني يلا معسلامه وخرجت بسرعه
فيصل ضحك ع شكلها وحركتها ونزل عند الشباب
لمياء دخلت ع الحريم : مساء الخير
وسلمت عليهم وجلست جنب شهد
شهد ماسكهه ضحكتها : وش في وجهك احمر
لمياء : م فيني شي
شهد غمزت لها : متاكده
لمياء سكتت وم ردت وشهد ضحكت عليها
/
/
/
*
**

مشعل صحى والتفت ع وريف الي تغير ملابسها مها
مشعل جلس يناظر فيهم لحد م انتهت مها
مشعل بابتسامه : خلاص اخذها
مها وقفت : اي خذها ع بال م ابدل ملابسي
مشعل جلس يلعب مع وريف ومها بدلت ولبست بنطلون جنز اسكيني بيج وبلوزه طويله شوي بنيه وسوت شعرها الكيرلي جديله ولفتها وحطت روج قريب من لون شفايفها الورديه
مها : بانزل تنزل معاي
مشعل بابتسامه : اي وناولها وريف
مشعل كان بيتعثر بالسجاده ويطيح ع طرف الطاوله
مها صرخت عليها : انتبهه
مشعل وقف من صراخها : اووف م انتبهت لها
مها : انتبهه طيب
مشعل ابتسم لها واخذ وريف منها لحد م نزلت
مها وهي تاخذ وريف من حضن مشعل : انتبهه ع نفسك
مشعل بنفسه " سبحان الله كيف كنتي قبل الزواج وكيف صرتي بعده الحمدلله اللي غيرك " باسها بحركه سريعه وراح

***

اسماء وهي نازله وبضحكه : عيب قدام الناس ي وسخين
مها لفت عليها وضحكت ووجها احمر
دخلت مها واسماء عند الحريم
ام مشعل ناظرت بمها : تو مشعل يصحى
مها بابتسامه : ايه
ام مشعل بعصبيه : لا تسهرون مره ثانيه ترا مو زين لصحه واعطتهم محاضره
رزان وغاده دخلوا وهما يضحكون ع اشكال البنات
ام مشعل لفت عليهم : ليش تضحكون
غاده ماسكه ضحكتها وتبي تصرف : اءااء رزان كانت بتطيح فضحكنا عليها
ام مشعل خزتهم واخذت قهوتها
البنات بدوا ينسحبون وحده وحده

للمياء جت ببالها فكره
لمياء ناظرت باسماء : اسوم
رفعت اسماء نظرها الي كان بالجوال للمياء : تبين تشوفين شي يموت فيه فهد
اسماء باستغراب : م اتوقع فيه شي يموت فيه اكثر منكم
لمياء باندفاع : اجل م قال لكك
اسماء هزت راسها بالنفي
شهد : لايكون تقصدين اصيله
اسماء فاتحه عيونهها ع الاخير : من هي اصيله
شهد بضحكه : هذي الحب حق فهد
اسماء بعصبيه : وتقولينها بكل برود
لمياء بضحكه : جننتي البنت واخذت بيد اسماء : تالعوا بنات عشان تشوفون الحب حق فهد
البنات مشوا معاها وهما مستغربين من هذي حبيبة فهد
البنات ظنوا ان لمياء تبي تسوي فيهم مقلب
وبصوت واحد : والله ي لمياء لو ان هالسالفه مقلب
لمياء طنشتهم وهي تاشر لهم ع خيل فهد : شوفوا حبيبته
اسماء باعجاب : الله تجنن
لمياء بضحكه : اكيد بتجننك لانها لحبيب الالب وترا فهود يعشق هالخيل
اسماء اندمجت مع السالفه : جد يحب الخيول
مها :معروف بالعائله ان اكثر واحد يحب الخيول فهد حتى اتوقع انه يجلس مع هالخيل اكثر من فيصل بعد
اسماء : يعني يجي من الفلا الى هنا كل يوم
لمياء باندفاع : لالا كانت عندنا وقبل زواجكم بشهر تقريبا نقلها هنا عشان هنا متوفر لها كل شي عكس هناك
مرام قربت من الخيل : شعرها يجنن وبعد مسويه جدايل
ساره ناظرت بشهد : شهوده
شهد تلعب مع اسامه : هلا
ساره بابتسامه : فارس بعد يعشق الخيول معاه الما واصيل يموت فيهمم
شهد فاتحه عيونها ع الاخير : احلفي
البنات ضحكوا ع شكلها
ساره وهي تضحك : ليش وش فيك مو مصدقه
شهد باستغراب : م توعته يحب الخيول حتى ولامره قال لي عنها
ساره : غريبه وترا هي بالقصر
شهد شهقت : بععععد اجل وين انا عايشه عمري م شفتها
ساره بابتسامه : ورا القصر بمسافه هناك الخيول والعمال الي يهتمون فيه بس احنا م نروح هناك عشانه مكان الحرس والعمال
شهد : اها بس لازم اشوفها
مرام : قولي لزوجكك اما احنا م نقدر نخليك تشوفينها
ساره بضحكه : اي والله
شهد : انقلعوا وبطلبه اركب ويدور فيني
مرام ضحكت من قلب
لمياء بضحكه : اختي انجنت م عليكم منها
اسماء : يلا نرجع
البنات : يلا
ورجعوا
بالطريق دق جوال اسماء
اخذت جوالها وردت
فهد بدون مقدمات : جهزي بنرجع انا وانتي بس الحين
اسماء باستغراب وملامح خوف : ليش
فهد بعجله : يلا بانتظرك لك ربع ساعه وقفل
البنات التفتوا ع اسماء : وش فيك اسوم
اسماء والخوف واضح ع وجهها : م اعرف
شهد بخوف من ملامح اسماء : وش اللي م تعرفين
اسماء برجفه : قال نرجع بس خايفه احس بخوف م اعرف ليش
شهد غمزت لها : يمكن مسوي لك مفاجاءه شي
اسماء سكتت وم ردت
دخلوا واسماء دخلت غرفتها وجهزت شنطتها بسرعه ولبست عبايتها كانت بتسلم ع البنات بس شههد وقفتها
شهد واضح انها كانت تبكي: البنات معاهم العاب ناريه لاتدخلين عندهم عشانك حامل وهم بيحوسون الدنيا انا بصراحه خفت وخرجت
اسوم واضح الخوف بوجهها : اجل سلمي لي ع البنات وان شاء الله نرجع قبل م ترجعون
شهد بابتسامه مصطنعه : ان شاء الله
سلمت اسماء ع شهد وخرجت وكانت وراها الشغاله بيدها شنطه اسماء
اسماء ركبت السياره بهدو وكانوا ببداايه الامر ساكتين لحد م قطعوا مسسافه
اسماء مو متطمنه : فهد فيه شي
فهد : لا م فيه شي
اسماء باستغراب:طيب ليش رجعنا دام انو م فيه شي
فهد سكتت وم رد
واسماء تحس بخوف وطوال الطريق تدعي ان م فيه شي
فجاءه توقفوا ع جنب الشارع
اسماء بنفاذ صبر ودمعه واضحه : والله ترا اتعذب احس ان فيه شي
فهد بجمود ناظر فيها : توعدني انك تسمعيني للاخير وم تقاطعيني
اسماء يدها ترتجف من الخوف ومن جديته الواضحه من حركاته وكلامه : تكلم
فهد مسك يدينها اللي ترتجف : اوعدك م اقصر بحقك يوم او اسوي شي انتي م تبينه اعتبريني ابو واخو وحبيب وزوج وكل شي
وسكت شوي : بعض الناس يمكن يكون موتهم رحمه لهم صح
اسماء هزت راسها ودموعها بعيونها
فهد يتكلم بصعوبه : صراحه صعب اننا نفقد نااس بس لازم هذي الحياه
اسماء ودموعها بدت تنزل : اممممي
فهد هز راسه وم قدر يتكلم
اسماء رفعت يدينها ع وجهها وكانت تصيح : يما ليش تتركيني يماا
فهد كان يهديها بس هي مطنشته
فهد بهدؤ : ادعي لها برحمه مو تبكين بكاك يعذبها
اسماء برجا وججها كله دموع وعيونها حمراء من البكا : الله يخليك ابي اشوفها
فهد : طيب يلا
اسماء سكتت لكن دموعها م وقفت
وكلها دقائق وقف فهد : يلاا
اسماء عدلت شيلتها وعيونها الي واضح فيها البكاء
نزل وفتح الباب لها ودخلوا اول م دخلوا كان بوجههم محمد اخو اسماء
محمد بصراخ وجنبه عسكري : ليش جايه
العسكري وفهد سكتوه
محمد عصب : تسكتوني عشان وحده م تسوى
العسكري صرخ عليه : طيب وش سوت لك
محمد فز وكان بيرفع يده عليها
بس فهد وقف بينها وبينه ومسك يده : قسم بالله لو تمد يدك عليها ان تندم طوال حياتك
العسكري عصب : واقفين وم تحترمنا
محمد خزها ورجع يناظر بفهد و بسخريه : هه اما طوال حياتي
فهد بجديه ونظرات شر : اولا اذا تظن اني م اعرف عن سوالفك انت غلطان ومعاي اشياء تثبت كل شي وثانيا قسم بالله لو تقرب من زوجتي اني لاطلع كل اللي سويته ولاتظنن انه بس تهديد
محمد خاف بس م وضح وبكبرياء مصطنع : م عندك شي ولاتقدر تجيب شي
فهد : اجل م تعرف فهد زين فهد اذا قال كلمه انتبهه منها وان شاء الله اعطيك درس محترم
محمد بسخريه : سو اللي تقدر عليه هه
فهد طنشها واخذ بيد اسماء ودخلوا
اول م دخلت اسماء حضنت امها وهي ملفوفه بغطاء ابيض رفعته عنها وبصرخه م قدرت تتوازن بعدها : الله لايوفقك ي محمد وش سويت في امي قتلتها قتلتهااا
فهد ركض لها ولحق عليها قبل تطيح وصرخ ع الممرضات
شالوها الممرضات
فهد لحقها بس م سمحوا له يدخل
الدكتور خرج من عندها هو وممرضه وهو يركض
فهد مسك الممرضه وبخوف : وش فيه
الممرضه بعجله : ولاده مبكره في نهاية الشهر السابع
فهد من ربكته وخوفه ع اسماء اتصل ع امهه
ام فهد : هلا يمه
فهد بخوف ورجفه واضحه بصوته : يمهه وش معنى ولاده مبكره
ام فهد بخوف شدت انتباهه الحريم : يعني خلاص بتولد بس م بشهرها لايكون اسماء
فهد بحزن : ايه بنهايه شهرها السابع
ام فهد تطمنهه : ان شاء الله انها بخير بس الولد لازم يجلس بالحضانه شهرين او شهر او لحد ما ينتهي 9 شهور
فهد بخوف: يمه متاكده
ام فهد : اي والله واذا تبي اسال والله انا اعرف ناس ولدوا بالسابع وم عليهم الا العافيه
فهد بحزن : الله يطمنك ي رب تقوم بالسلامه
ام فهد : لاتخاف واذا ولدت طمني
فهد : تامرين يلا معسلامه
ام فهد : معسلامه
شهد فزت لعند امها بخوف : وش صار يمه
ام فهد الدموع بعيونها : اسماء بتولد
شهد فاتحه عيونها ع الاخير : البنت بالشهر السابع
ام فهد هزت راسها بالايجاب وبدت تصيح والحريم يهدونها

اكتب لكم من قلب فاض بالدموع ,,, اكتب لكم عن رحلتي التي ليس لها رجوع

اكتب من قلب تاه و تعذب و بكى ,,, اكتب عن قلب حزنا من دماء الدموع قد شكى

انا اعلم اني انسان ناقص ان يكون انسان ,,, الا في حضنك انتي لم اذقت طعم الحنان

اودعك يا اماه و اواريكي تحت التراب ,,, حزني قطع اوصال عروقي بفراقك يا اغلى الاحباب

لن انسى لمساتك حركاتك همساتك ,,, اموت او اعيش كل همي في حياتك

اودعك في دموعي اللي تملئ البحر ,,,قلبي في ضلوعي مشتاق لك كالجمر

/
/
/
**
**
-بعد اسبوع -

اسماء ولدت وجابت ولد وم سموه الى الحين ونفسيتها تعبانه حيل وفهد يتنقل بينها وبين ولده واليوم بتخرج من المستشفى
شهد وفارس تحسنت علاقتهم كثير وشهد دخلت الشهر 5
مها ومشعل صاروا م يفارقون بعض وكان وريف بينتهم الحقيقه وام مشعل مستانسه بوجود مها الي ملا عليها البيت
لمياء وفيصل كل يوم ويزيد حبهم
ام فهد وابو فهد كل يوم يزورون اسماء
غاده صارت م تفارق لمياء ورجعت علاقتهم نفس قبل
مرام حالتها النفسيه تعبانه وخايفه من زواجها الي بعد شهرين
ساره وعادل واسامه اجمل عائله
ام فارس تغيرت وصارت تنتبه لعيالها ولبيتها والكل ملاحظ هالشي


اسماء بتعب واضح بوجهها وقفت وفهد يساعدها : ابي اشوفه قبل م نخرج
فهد بابتسامه : من عيوني
اسماء ابتسمت بس سرعان م تلاشت الابتسامه بذكرى امها
فهد ضمها لحضنه : ها وش قلنا ادعي لها بالرحمه وبس بكاك يعذبها
اسماء سكتت وم ردت
ساعدها وشال شنطتها واتجهوا للحضانه
اسماء قربت منه وتاشر عليه : هو هذا صحح
فهد بابتسامه عريضه هز راسه بالايجاب
اسماء دمعت عيونها : كانت تقول عقبال م اشوف ولدك بس باليوم الي تحقق حلمها راحت
فهد : عشان خاطري بس ترا والله تتعبين حالك وتتعبينها وتتعبينا ترا حتى انا اتعب وانا اشوفك كذا
اسماء جلست تناظر في ولدها شوي
فهد بابتسامه : يلا حبيبتي لازم نخرج الحين
اسماء وقفت وقلبها معاه : يلا وخرجوا
ساعدها تركب السياره وكلها دقائق ووصلوا البيت
نزلت اسماء اول م دخلت كانوا كلهم باستقبالها
ام فهد : الحمدلله ع السلامه ي يمه تو م نور البيت
اسماء ابتسمت
وسلموا عليها كلهم
فزت لمياء واخذت بيد اسماء وفهد
فهد باستغراب : وش فيك
لمياء : تعال وبس وكلهم وقفوا معاهم
دخلتهم لمياء بمجلس الحريم
لمياء فزت وشغلت شموع القاتوه
شهد بابتسامه : اذا طلع فهود الصغير نسوي حفله كبيره بس هذي حفله سريعه لاننا م كنا نعرف ان اسوم بتخرج اليوم
اسماء ضمتها ودموعها ع وجهها : الله لايحرمني منكم والله انكم نعمه احمد ربي عليها كل يوم
ابو فهد بابتسامه : تستاهلين كل خخير
اسماء باست راسه ويده : تسلم يبه
حضنتها لمياء : حبيبتي انتي
فهد بضحكه : من بقي م سلمتي عليه
اسماء ببراءه كانت تعتقد ان فهد يستهزء بسلامها : عادي واذا سلمت
لمياء ضحكت من قلب
شهد بضحكه : اخوي يبيك تسلمين عليه
اسماء فاتحه عيونها ع الاخير وخدودها حمراء : وووشو
فهد بضحكه : لاتتبلين علي م قصدت كذا
شهد : واضح م كنت تقصصد كذا
فهد اخذ السكين : القاتوه يجنن تعالي اسوم اقطعيها
شهد اخذت الكاميرا : يلا
اجتمعوا كلهم : يلا
اخذت لهم شهد كم من صوره
بعدها لمياء اخذت لهم كم من صوره
ومر يومهم وناسه وضحك عشان يغيرون جو اسماء
اتصل رقم غريب ع فهد كم من مره بس م رد
بالاخير رد
المتصل بصراخ : بتندم ي فهد
فهد ميز الصوت وببرود : هه قلت لاتتحدا بس انت رفضت
بصراخ اكثر : ي **** ي *****
فهد صرخ عليه وكلهم التفتوا عليه : احترم نفسك والله ان تروح اعدام واجيب الادله كلها ي **** وقفل وهو معصب
ابو فهد بخوف : وش صاير
وكلهم يسالونه
اسماء لفت ع فهد : مممحمد
فهد هز راسه بالايجاب
اسماء برجا : طلبتك تقولي وش سالفته
وجلستت تترجاه بس رفض




اكتفي
وش تتوقعون سالفه محمد!
وبقيه الشخصيات!
لاتحرموني من توقعاتكمم~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-14, 05:51 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وافترقنا وربي م كتب لنا نبقى قلب واححد ~


الفصل الثالث والعشرون ..


فهد بعد امر من ابوه يحكي السالفه رضى يحكي لهم وبدا : بصراحه م كنت ناوي اخبركم بس اجبرتوني
ولف ع اسماء : لاتزعلين ع اللي سويته والله من خوفي عليك وعلى ولدي
ورجع يحكي لهم : من خوفي ع ولدي واسماء كنت مراقب محمد من بعيد لبعيد بحيث انه م يحس فيني وبصراحه انصدمت بشي م كنت متوقعه
اسماء باستغراب : وشو
فهد : محمد اخوك من امك صح
اسماء هزت راسها بالايحاب
فهد كمل حكي : انا طفشت من مراقبتي له من بعيد لبعيد فارسلت واحد له وكانه سواق عنده طبعا محمد يشتغل بشركه ابو فارس
اسماء بشهقه : جججد
فهد : والله بالفتره الاخيره صارت اختلاسات بالشركه كثيره وبطريقه احترافيه بحثوا عن المختلس بس م عرفوا غير انه قسم الماليه المهم من خلال مراقبتي طلع محمد المختلس وكان يقول لامك ويجبرها تروح مع السواق عشان م احد يشك فيها للاماكن الخاصه فيهم ويهرب من هناك وكان ناوي يسافر بعد يومين قبل الحادث بس شكوا فيهم وبيوم راح محمد وامك وكانهم بيسافرون بس قبضوا عليهم وكانت امك الضحيه بينه وبينهم وكانت الرهان بس من خوفه اطلق عليها رصاصه بالخطا قربوا منه رجال الامن واصاب اثنين وقتل سواق سعودي بس بالاخير قبضوا عليه وتاكدوا من كل شي بعد م ارسلت الاوراق لهم لان خفت عليكم جميعا وهو م ينظمن
اسماء وجهها غرقان بالدموع : حسبي الله عليه والله اخر مره شفت فيها امي يوم زواجي الله لايوفقه وحرمني منها
شهد فزت لعندها : خلاص اسوم عشان خاطري
لمياء تبي تغير جوهم ناظرت بشهد : يمكن م تهتم لخاطرك
ولفت ع اسمااء : عشان خاطري انا ي روح لمياء
جلسوا يتضاربون لحد م ضحكت اسماء
فهد رمى جوال شهد عليها : فارس يتصل عليك
شهد بتافف : لايكون بيجي الحين ابي اجلس معاكم
لمياء بضحكه : لا روحي م نبيك
شهد : اصلا من الي قال انني ابيك ابي اجلس معاهم انتي الي روحي
فهد بضحكه ناظر في ابوه وامه : وش هالبنات المجانين الله يعوضكم خير
اسماء ضحكت من قلب
لمياء بضحكه : المشكله انك اولنا
فهد رماها بجاكيته وهويضحك
شهد بضحكه : يلا معسلامه وسلمت عليهم وخرجت
دخلت السياره بهدؤ
فارس بابتسسامه : كيفك
شهد : الحمدلله كيفك انت
فارس : بخير دامك بخير
شهد اكتفت بابتسامه
ومن بعدها سكتوا لحد م وصلو القصر
دخل فارس وبيده شهد
كانت شهد بتصعد بالدرج للجناح
فارس : المصعد اريح
شهد : طيب وصعدت بدلت ملابسها وجلست ع الكرسي اللي مققابل السرير : احس بتعب
فارس : انت تجهدين نفسك
شهد : بالعكس طوال الوقت جالسه
وانتبهت لجوالها الي شاشته تنور اخذته وردت : هلا ميمو
مرام بصراخ وماسكه ضحكتها : ي كذابه ي خاينه ي ****
شهد باستغراب : وش فيك
مرام جلست تهذر وتسبها
شهد م تحملت ورمت الجوال بالارض
فارس بخوف : وش فيك
شهد بتعب واضح وبهمس : ناولني حبوبي
فارس وقف وناوله بسرعه وناوله كاس مويه : تكلمي وش فيك
شهد تاشر بيدها بالنفي : م في شي بس بنام شوي احس بصداع
فارس خرج من عندها معصب واتجه لمرام : وش صاير بينكم
ممرام تضحك من قلب : بس مقلب وابي اشوف رده فعلها بس لاتقولها انو مقلب
فارس بعصبيه : وش هالمقلب السخيف الحين مصدعه ومااعرف وش فيها وانتي تمقلبين
مرام بخوف : تتكلم جد
فارس طنشها وخرج للحديقه
مرام صعدت وبخوف فتحت ع شهد : شهد
شهد م ردت عليها
زاد خوف مرام ودخلت عليها وكانت شهد نايمه
مرام قربت منها وبهمس : شهد شهد
شهد بتعبب واضح بوجها وهمس: همم
مرام والدموع بعيونها : والله اسف بس كنت ابي اسوي فيك مقلب و
شهد قاطعتها : عادي عادي لاتشلين بخاطركك
مرام باستها وباحراج : اسف دخلت عليك كذا بس خفت عليك
شهد بابتسامه : عادي حبيبتي
مرام وقفت وهي منحرجه : المهم تطمنت عليك يلا معسلامه خرجت وشهد رجعت تنام

ع صلاه المغرب
دخل فارس واستغرب الهدو بنفسه "لسى نايمه "
دخل الغرفه وابابتسامه عريضه : ظنيت انك نايمه
شهد ردت الابتسامه : صحيت تقريبا من نص ساعه
فارس جلس ع الكرسي الي جنبها : كيفك الحين
شهد : الحمدلله
وقفت واخذت جوالها : تبي شي قبل م انزل
فارس رمى نفسه ع السرير : سلامتك
شهد فتحت الباب وكانت بتنزل بس كان اسامه عند باب الجناح ودموعه بوجهه: اسامههه حبيبي ليش تبكي
اسامه : ابيت "ابيك"
شهد اخذت بيده: من مزعلك
اسامه يمسح دموعه : خالو قال لي لاتثعد لثهد"لاتصعد لشهد"
شهد نزلت لمستواه وباسته : خلاص حبيبي لاتزعل
ورجعت لفارس وبيدها اسامه : ليش تقول له لايصعد لي
فارس اخذ الريموت : لانك تعبانه وخفت يزعجك
شهد : والله عادي المره الجايه لاتمنعه طيب
فارس ناظر باسامه بابتسامه : زعلان
اسامه هز راسه بالايجاب
فارس فتح يدينه : تعال حبيبي
اسامه يتمسك بشهد : لا ابي ثهد
شهد ضحكت عليه
فارس كشر : خلاص انقلع
شهد اخذت اساممه ونزلت وهي تضحك
ساره : اكيد اساموه سحب ع فارس او قال كلام مو زين صح وناظرت باسامه
اسامه يناظر شهد و بخوف : لالا
شهد باسته : ي زينكك وربي تجنن
ساره ضحكت عليها : اذا جبتي بنتك او ولدك سحبتي عليه
شهد ضمته: م عاش اللي يسحب ع اسامتي
ساره ضحكت ع شكلهم وخرجت تكلم عادل

شعور غريب عندما اقترب اليك
يتردد باذني دائما :
لآ تتعلقي به فهو عذابك
لآ تتعلقي به فهو عذابك

اصبحت اتجنب الاقتتراب اليك وافضل الوحده حتى اصبحت نفسيتي متعبه جدا ~
اتمنى انني اتوهم ..

/
/
**
**
فيصل قفل الجوال وبفرحهه : الدكتور تو كلمني
اسماء : جد
فيصل والفرحه واضحه بوجهه : ايه طمني يقول بعد شهر نقدر ناخذه وتذكر الاسم
وبحيره : الا جد وش تبين تسمينه
اسماء : امم م اعرف بس كان يعجبني اسم كنان وش رايك فيه
فهد : امم م عجبني عندك اسم ثاني
اسماء بابتسامه عريضه : طيب يزن والله حلو
فهد بابتسامه : هالاسم كان من ضمن الي ابيهم
اسماء : وش الاسماء الي ببالك
فهد بدا يعدد ع اصابعه : يزن ومعاذ ومهند
اسماء بضحكه : تصدق توقعتك بتقول اسماء قديمه
فهد بضحكه : كان ببالي اسم مروان
اسماء وجهها مكشر ونفت بيدها : يععع
فهد ضحك ع تعبيرها بيدينها : خلاص ولاتزعلين خلاص نسميه يزن
اسماء بابتسامه : خلاص
فهد : انتظري وش اجمل يقولون لي ابو يزن او ابو معاذ اممم او ابو مهند
اسماء : وش فيك متردد
فهد : لاخلاص يناسب
اسماء ضحكت ع حركاته بيدينه
نزلت ام فهد بابتسامتاه العريضه : الله لايغير عليكم
اسماء بابتسامه : امين
فهد : خلاص يمه قررت اصير ابو يزن
ام فهد : مبروك يمه واخيرا بتسمي من الاسماء الي كنت تحبهم
فهد بابتسامه : الله يبارك فيك وضحك : ايه اخيرا

ام فهد نادت ليليا
ليليا وبحضنها زياد : امريني مدام
ام فهد بابتسامه : كنت ابي زياد
ليليا ناولتتها : تفضلي مدام
فهد بابتسامه : اتركيه يمه يمشي لي
ام فهد تركته يمشي
فهد فتح يدينها ويضحك لزياد وزياد يضحك
زياد اتجه لحضن فهد
فهد شاله بحضنه : حبيبي انت
اخذ فهد زياد وجلس يلعب معاه
ابو فهد وهو نازل من الدرج : عقبال م نفرح بخروج ولدك وتلعب معاه
فهد بابتسامه : امييين
ورجع يلعب مع زياد
/
/
/
**
**

فارس نزل معصب ويصرخ ع شهد
شهد وقفت من صراخه : وش فيك
سحبها من يدها وصعد الدرج
شهد والدموع بعيونها : فك يدي تالمني
فارس م استمع لها وكمل
شهد صرخت عليها وماسكه بطنها : حرام عليك ترا انا حامل
دخلوا الجناح وفارس قفل الباب وراه ورمى عليها الجوال
فارس بعصبيه وصوت مرتفع : م توقعتها منك
شهد والدموع بعيونها : وش الي م توقعته
فارس عطاها كف وبسخريه : انا مقصر معاك بشي هاه
شهد ساكته ومو فاهمه شي
رمى عليه الجوال : ناظري بالجوال
شهد مسكت الجوال بيد ترجف ودموعها ع وجهها ناظرت باول صوره وشهقت : والله م سويت كذا والله
فارس جلس ع مستوها ويشد شعرها لورا : بتوقع منك اي شي الا انك تخونين بس خنتي ليش!
وسكت شوي : اصلا انا ملاحظ برودك معاي!
شهد بالم : والله م سويت كذا والله معدلينها صدقني
فارس بقهر واضح : صراحه كنت غبي ومصدق انك برايئه وطفله م تعرفين هالحركات
شهد بصوت مبحوح من البكا ورجفه : صدقني وش تبي اسويه عشان تصدق والله اني م سويت كذا
فارس عطاها كف ثاني وبصراخ : واخاف بعد الولد مو مني
شهد من سمعت كلامه صارت ترتجف بشكل واضح وتصيح اكثر صرخت : لآآآ حرام عليك
وم قدرت تكمل تحس نفسها م تقدر تتكلم اكثر والمها يزيد
فارس بعصبيه وقف : خذي اغراضك وروحي لاهلك وقسما بالله لو تقولين لاحد السالفه لاني باطلع انا المغفل انا انا اللي استاهل انا الي وثقت فيك وكان يلوم نفسه
وكان بيخرج بس رجع : والله لو ارجع والاقيك وورقة طلاقك بتوصلك بعد م تولدين والله يعيني استر عليك واكتب الولد باسمي فقط بس م بعترف فيه هه هذي نهايه الثقه وخرج
شهد جلست ع حالتها فتره بعدها قامت والمها يزيد بس قاومت وكلمت سواق امها واخذت شنطه صغيره فيها اشياءها المهمه
وصل السواق وركبت معاه
شهد بصوت واضح فيه التعب : روح ع مستشفى ****
السواق هز راسه بالايجاب واتجه للمستشفى
وبعد دقائق
الدكتوره : لازم تهتمي بنفسك عندك نزيف وانتي م بتتغذي غذاء سليم
شهد تتذكر الموقف والدموع بعيونها : طيب وش تنصحيني فيه
الدكتوره لاحظتها وظنت انه خوف: لاتخافين تطمني وهذي الورقه فيها كل شي تحتاجينه والحمدلله انتي بالشهور الثلاث الاخيره يعني تعديتي مراحل الخطر لانها الشهور الاولى اهم شي الراحه
شهد اخذت الورقه ووقفت : طيب شكرا
الدكتوره بابتسامه : العفو وخرجت
نزلت شهد وناولت السواق ورقه الادويه جابهم ورجع واتجهوا للبيت
بعد خمس دقائق تقريبا
نزلت شهد استغربت هدو البيت : صعدت غرفتها
اول م فتحت الباب ناظرت بالغرفه الي احتوت احلامها الالامها من طفولتها وسرعان م نزلت دمعتها ورجعت لذكرياتها قبل سنه : ياليت اني مت قبل م اتزوج والله ذقت العذاب
رمت عبايتها ع الكنبه ودخلت بفراشها ومر شريط ذكرياتها الاليمه من قدامها وجلست تصيح

اسماء سمعتها ودخلت عليها وبخوف : ششهد وش فيك
شهد سكتتها : قفلي الباب وراك
اسماء قفلته وجلست جنبها
شهد حضنتها وجلست تبكي واسماء تهديها
اسماء ودموعها ع وجهها من صياح شهد : خلاص شهوده مو زين لك البكا وع ذلك لاتنسين انك حامل
شهد بصياح تبي تفضفض بس مو قادره : ليت اني مت قبل م اتزوج والله تعبت
اسماء : طيب وش فيك قولي لي ترا خوفتيني
شهد ودموعها ع وجها وتصيح حكت لاسماء اللي صار
شهد وقفت الصياح وصارت ترجف وبصوت مبحوح : تخيلي يشك ان الولد مو منه
اسماء شهقت : لا مو لهدرجه قولي لعمي وفهد
شهد باندفاع وشهقات بكا : لا متحلف فيني لو قلت لاحد
اسماء باصرار : لازم تقولين لهم وانتي واثقه من نفسك وهالصور وراها احد
شهد مسكت يدينها برجا : لا طلبتك اذا تحبيني لاتقولين لاحد
اسماء تبي تقنعها : ولاني احبك لازم تقولين لهم او انا اقول
شهد زادت بكا : لاتخليني اندم اني قلت لك ترا والله م اتحمل المشاكل خلاص بكمل حياتي واربي ولدي او بنتي ولابهتم لاحد وبكون باحسن من اني اكون معاه والله م قلت لك الا اني ابي افضفض بس م ابي احد من اهلي يعرف
اسماء بعد ياس : خلاص حبيبتي م ابي اتدخل بينكم بس الي اشوفه انك تقولين لهم بس ع راحتك
شهد مسحت دموعها : الله يخليك ويسعدك
وسكت شوي : انزلي واذا سالوا ابوي او امي او اي احد عني قولي لهم اني نايمه عشان مم يشوفوني وانا ابكي
اسماء وقفت : طيب بس توعديني انك م تبكين
شهد هزت راسها بالايجاب : ان شاء الله
نزلت اسماء وقلبها متقطع ع شهد
وشهد نامت بعد م خرجت اسماء

احبس انفاسي ... واكتم صراخي وكل أه حبستها في داخلي وان تكلمت فهو ذل !
ما اصعبها وأنت في ايام البراءه تتكبر في داخلك الهموم , تكتمها , تكتمها تكبر بـ،العمر اللذي لا تدري متى ينتهي !
تكبر معك الهم ... تشتكي من همك ... ومن تشتكي اليه ...يخيبُ ظنك ....
ازداد الهم وزاد الهم بغم ... ومعهآ الحظ اللذي لآيرحم ... ولا تزآل تحتفظ بالهم .. !
ما اسوئها من حياة ... ذل . وسقم . قهر . ومعاناة الى اين ستذهب وتختبيء .. وإالى متى ..
تختبيء في كل وقت وكل حين .. حتى في الأعياد ... لا تطيق فيها حتى ان ترى الناس
لا تعرف معنى الفرح !
تكتفي بالأنعزال .. في مكانك المظلم تعشق الظلآم تبتعد حتى عن من هو اقرب
اليك من قلبك !
/
/
**
**
بمكآن ثاني يملاه الححب
فيصل : لمياء
لمياء رفعت نظرها له : هلا
فيصل فز عندها : فيك شي
لمياء عاقدها حواجبها : م اعرف بس متضايقه كثير
فيصل مسك يدها : طيب وش الي مضايقك
لمياء رفعت كتوفها بمعنى م اعرف
فيصل بابتسامه : طيب وش رايك نخرج نغير جو
لمياء سكتت وم ردت
فيصل وقف : خلاص اذا م تبين باخرج لوحدي
لمياء بابتسامه : واذا قلت بخرج معاك
فيصل رد لها الابتسامه : يلا انتظرك
لمياء : يلا دقائق واجيك
فيصل خرج
لمياء لبست عبايتها ونزلت بالدرج قابلت ام فيصل
ام فيصل : بتروحين مكان
لمياء باست راسها : اي بخرج انا وفيصل شوي
ام فيصل : الله يحفظكم
نزلت لمياء وركبت السياره
لمياء وهي تلقط انفاسها : اسف تاخرت
فيصل : لاعادي
وسكتوا شوي
فيصل لف عليها وبابتسامه : وين تحبين نروح
لمياء : اي مكان تحبه
فيصل اتجهه للبحر : بنجلس هناك شوي بعدين نروح اي مول او مطعم
لمياء : ع راحتك
وصلوا البحر ونزلوا
جلسوا ساكتين فتره
لمياء وهي تلعب بالرمل : وش فيك ساكت
فيصل وهو يناظر بالبحر : احس اني عايش بوهم
لمياء عاقده حواجبها : ليش
فيصل سكت شوي بعدين قال : احبك بس م احسك تبادليني الشعور بس تجامليني احسك بجهه بعيده عني تماما يعني مو قريبه مني نفس م انتي قريبه من غاده
لمياء ناظرت فيه :اقولك بشي اول م عرفت مرضي كنت اتوقع ان اهلي او اهلك اجبروك تتزوجني والا ليش تتزوجني بعدين واحد م اعرفه ابد بس اعرفه من زمان ومعرفه سطحيه يعني سلام من بعيد لبعيد م تخيلت اني بتزوجه بيوم صح لنا تقريبا سنه بس كانت الشهور الي قضيناها بالمانيا بس بالمستشفى م كنت معاك ابد وبعدها كنت اتالم من بعد العمليه يعني تقريبا هي 3 الشهور الاخيره الي جلسنا مع بعض بدون مستشفى او الم يعكر جونا
فيصل سكت وم رد
لمياء رجعت وناظرت فيه : انت تقول انك تحبني بس والله مو كثر حبي لك سنه بس عدت ع سنوات حبيتني فيها والله احححبك
فيصل : بس م احس بهالحب احس العكس
لمياء باندفاع : طيب وش اسوي اسلوبي كذا قول لي كيف اغيره ومن عيوني اغيره
فيصل : ابي تهتمين شوي تحس فيني شوي لانك ابد م تحسين في او تهتمين
لمياء : طيب اوعدك اغير تعاملي بس م تزعل وتقول هالكلام
فيصل ابتسم لها ووقف : يلا نمشي
لمياء تحس بضيقه اكبر : يلا
ركبوا السياره
فيصل الصداع كل شوي وزيد بس يحاول يتجاله : وين تبين
لمياء : امممم الي تبي
فيصل اتجه للصيدليه واخذ له حبوب ورجع اخذ حبوبه وشرب مويه
لمياء بخوف : وش فيكك
فيصل حرك السياره : بس صداع شوي
لمياء : خلاص نرجع احسن
فيصل : لاعادي بس صداع خفيف
لمياء باصرار : لازم نرجع اصلا انا ابي ارجع
فيصل : ع راحتك
وصلوا ونزل فيصل مع لمياء
دخلوا الفلا
غاده : ففيصل
فيصل طنشها وصعد
غاده باستغراب : وش فيهه
لمياء : تعبان شوي من ضغط الشغل ومصدع
غاده : اها سلامته
لمياء بابتسامه : يسلمك
سكتوا شوي
لمياء : يلا استاذنك بروح اشوف فيصل
غاده : اذنك معاك
صعدت لمياء وفتحت باب الجناح بهدؤ
كانت الانوار مغلقه دخلت الغرفه وكان فيصل نايم بالعرض ع السرير
قربت منه وبهمس : فيصل
فيصل كان نايم وم رد عليه
اخذت لحاف ولحفته وخرجت بالصاله واخذت ايبادها وجلست عليه تققطع من وقتها
[COLR="Teal"]
أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك

أن أقلب خفاياكِ ..

لأعرف كيف تفكر بي

ومتى يتملك حبي حناياكِ ..

لأعرف مقدار شوقك .. و عشقك ..

لأكشف سر السحر .. في عيناكِ ..


/
/
**
**
دخلت ام فهد ع شهد وبهمس : شههد
شهد فتحت عيونها وكلها نوم
ام فهد بابتساممممه : شكلك م نمتي من يومين
شهد جلست : ليش
ام فهد بابتسامه : الحين الساعه 8 وانتي نايمه
شهد شهقت : يوه طولت وانا نايمه
ام فهد وقفت: طيب قومي وصلي وبعدها انزلي كلنا بالصاله
شهد وقفت : دقايق وانزل لكم
خرجت ام فهد ونزلت بالصاله
شهد دخلت الحمام "وانتوا بكرامه" وتوضت وصلت
وقفت ع المرايه وعدلت شعرها وناظرت بوججها الي تعبان من الححمل من عيونها الذلانه وابتسامتها النادره الى نفسيتها المتعبه بس تظل جججميله
تنهدت وحمدت ربي ع كل حال ونزلت
فهد فز لعندها : والله اشتقنا لك
شهد بابتسامه عريضه : بجلس لحد م تطفش مني
فهد ضحك وسلم عليها
شهد سلمت عليه وبعده اتجهت لابوها وسلمت عليه
شهد بابتسامه : كيفك يبه
ابو فهد : بخير دامك بخير
شهد اخذت فنجان الشاي من امها : يجعله دوم
زياد دخل يركض لحضن شهد
فهد صرخ عليه : لالا
زياد وقف وبكا
شهد اخذته بحضنها وباسته وناظرت بفهد : حرام عليك خوفته
فهد بضحكه : كان بيولدك علينا
ضحكت شهد
ابو فهد : كيف عمك وفارس
اسماء لفت ع شهد عاقده حواجبها
شهد تلاشى ضحكها وناظرت باسماء وابتسمت لها : الحمدلله يسالون عنكم
ابو فهد : تسال عنهم العافيه
جلسوا يسولفون شوي
شهد ناظرت بزياد الي بحضانها : نام
فهد : فقد حنانك
شهد ابتسمت له ونادت ليليا تاخذ زياد
ليليا : نعم
شهد بابتسامه : خذيه غرفته
اخذته ليليا
شهد اخذها شريط الذكرى لبدايه اليوم وامس والفرق بينهم
فهد نادها اكثر من مره بس م استمعت له
فهد ربت ع كتفها
شهد انتبهت له : هاه
فهد باستغراب : فيك شي
شهد : لا
فهد بخوف ومتاكد ان فيها شي : بينك وبين فارس شي
شهد هزت راسها بالنفي
اسماء وقفت : شهوده تخرجين معاي بالحديقه
شهد وقفت : يلا
وخروجوا
بعد م جلسوا
التفتت اسماء لشهد وبنظرات رجا : شهوده طلبتك تتكلمين ترا سكوتك م بينفعك
شهد بعصبيه : قلتلك اتركيه وحسبي الله ع من كان السبب الله لايوفقها اولايوفقه الله يجعني اشوف اللي سوا كذا باسواء حالاته
اسماء : اكتفي بحسبي الله
شهد بدموع : اسماء لو كنتي مكاني وش بتسوين اكيد م بيدك الا الدعاء وبصراحه انا واثقه في ربي وعندي حسن ظن فيه
اسماء : ونعم بالله بس لازم اهلك يعرفون
شهد باندفاع : اذا عرفوا وش بيدهم بيروحون ويقولون بنتنا شريفه واحنا واثقين فيه انا م ابي هذا كله انا ابي بس اعرف من الي سوا كذا ووش بيستفيد
اسماء اقتنعت من كلام شهد : دعواتك هي الي بتجاوب ع اسئلتك واهتمي بنفسك وبالي ببطنك وم بيصير الا كل خير
شهد ابتسمت لها وجلسوا يسولفون شوي
/
/
/
**
**
فارس دخل القصر
ام فارس انتبهت لفارس : فارس
لف عليها فارس : هلايمه
ام فارس بابتسامه : طولت وانت برا وشهوده م نزلت اليوم فيها شي
فارس بعصبيه وبصوت مرتفع : كل شوي احد يسالني عن شهد فكوني منها انسوها ططيب
ام فارس مستغربه : وش فيك قلبت ع البنت
فارس بعصبيه : انتوا الي قلبتوا علي
وصعد جناحهم اول م دخل وفتح الدولاب بعصبيه : ليش م تاخذ اغراضها كلهم بقي اشياء
قفل باب الدولاب بقوه ورمى نفسه ع السرير : انتي سبب الي صار والا كنت الحين معاي
ازعجه جواله الي يدق فتره رد بعصبيه : الو
المتصل بسخريه : ي حبيبي لو انا مكانك كان اخفيتها من ع الارض وذبحتها لانها اهانتك حتى الطلاق م اتوقع انك طلقتها صح
فارس بعصبيه : وانتي وش دخلك ي**** لانك لو كنتي محترمه م اتصلتي ع رجال م تعرفينه
تبي تنرفزه : بالعكس اعرفك زين
فارس عصب وقفل الجوال بوجهها ورماه ع السرير
غطا وجهها بيدنه : ليش ككذا
ورجع استلقى وتنهد : حتى بالفراش ريحتك
اخذ مخدتها ونام عليها : اموت و اعرف من الي اتصلت وليش
وجلس يفكر لحد م غفى

ليه تجرحني مدامك قلت تغليني....
...حبيبي ..
يهون عليك جرحي !!!!!
..حبيبي..
ليه تجرحني مدامك انت محبوبي
..عيوني ...

فاضت دموعي ودمع الحب ترى يفضح
ترا ماني ذاك يالي يحب وبعدها يجرح
ولاني ذاك يالي يحب وبعدها يفضح
انا اذا حبيت حبيتك وزودت حبي لك اكثر
...حبيبي...

تكلم وفض فض لي وسبب زعلك علي اشرح
انا وش سويت لك يا حبي عشان لكرامتي تجرح..

/
/
**
**
واشرقت شمس يوم جديد يحمل الككثير من الاحداث
سمع فارس صوت الاذان فز من فراشه ووضا وصلى ونزل
ابو فارس لمح فارس : ففارس
فارس لف ع ابوه
ابو فارس اشر له يجي : اجلس
جلس فارس وهو متاكد من موضوعه
ابو فارس نزل فنجان قهوته : وش بينك انت وشهد
فارس بعصبيه من سمع اسمها : المشكله بيني وبينها م ابي احد يتدخل
ابو فارس رفع صوته : ان ابوك ترد علي بادب فاهم وبعدين بنات الناس مو لعبه
فارس بعصبيه اكثر : لو سمحتوا م ابي احد يتدخل بيني وبينها
ابو فارس : طيب وش ناوي عليه
فارس : كل واحد بطريقه اذا ولدت تروح بطريق وانا بطريق
ابو فارس عصب ووقف : انت تتكلم من جد
فارس بجديه: يعني في هالامور لعب
ابو فارس بعصبيه : من اول م تزوجتوا وانت م تبيها وهي كانت تسكت بس انا اعرف وكنت تضربها وانا اسكت بس لحد هنا وبس
فارس وقف : انا قلت الي عندي وهذا قررارنا وم ابي احد يتدخل وخخرج
ابو فارس جلس ونادى الشغاله : جيبي لي مويا
جابت له الشغاله مويا
ام فارس دخلت الصاله و بخوف : فيك شي
ابو فارس يلقط انفاسه : ففارس يبي يطلق شهد
ام فارس شهقت : هذا انجن
ابو فارس نزل كاس المويا ع الطاوله : فيه شي انا متاكد وشي كبير انا اليوم بروح لابو فهد واشوف السالفه
وسكت شوي
وقف : احسن اروح الحين
وخرج وركب سيارته واتجهه لابو فهد
كلها نص ساعه ووصل نزل واول م نزل قابله فهد الي كان بيخرج ورحب فيه ودخله المجلس
فهد باتسامه : حي الله من جانا
ابو فارس : الله يحيك ويسلمك
فهد جلس معاه وسولفوا شوي ودخل ابو فهد ورحب فيه
ابو فارس نزل فنجان قهوته ومتردد يتكلم بسالفه
ابو فهد لاحظ وجهه ابو فارس وحركاته : عبدالعزيز فيك شي احس ان بخاطرك شي تبي تقوله
ابو فارس قرر يتكلم : بصراحه م اعرف وش اقولك بس ابي اعرف وش سالفت فارس وشهد
فهد مستغرب
ابو فهد عاقد حواجبه : اي سالفه
ابو فارس تصعب الامر عليه : امم طيب ناد لي شهد وباقول كل شي بس نادها
فهد وقف : بروح اناديها
صعد لشهد ودخل عليها هي واسماء : شهد ابو فارس يبيك انزلي
شهد بخوف : وش يبي
فهد عاقد حواجبه : بينك وبين فارس شي
شهد هزت راسها بالنفي
فهد : طيب ننتظرك لاتطولين وخرج
شهد عدلت شعرها وحطت قلوس ونزلت
تحس بخوف اخذت نفس ودخلت : السلام عليكم
سلمت ع ابو فارس وجلست
ابو فارس : كيفك يبه
شهد بتسامه تخفي خوفها : الحمدلله
ابو فارس : الله لايغير عليك
وسكت شوي : بصراحه ان جيت اليوم اعرف منك السالفه الي بينك وبين فارس
شهد سكتت
ابو فارس : م فيه شي يوصل للطلاق
فهد فاتح عيونه ع الاخير : وووشووو
ابو فهد باعتراض : بنات الناس لعبه
وجلسوا يتناقشون
شهد م تحملت مناقشتهم وكلامهم
وقفت وخانتها الدمعه : الي بينا مستحيل احد يحله وخلاص اتخذنا القرار واتمنى ينقفل الموضوع وخرجت وهي تبكي لغرفتها
اول م شافتها اسماء فزت لعندها : شهوده وش فيك
شهد تصيح وم ردت عليه
ركضت اسماء واخذت المناديل ورجعت لها
اسماء وهي تناول المناديل لشهد : خلاص حبيبتي
شهد اخذت المناديل منها : ليش يصير فيني كل هذا والله م اتحمل اكثر كفايه الضغط النفسي الي عايشه فيه
اسماء ضمتها : خلاص حبيبتي عشان خاطري
شهد مسحت دموعها وحاولت تهدا لحد م هدت
دخلت عليهم ام فهد : يمه شهد وش صار بينك انتي وفارس
شهد رفعت نظرها لامها : والله م احد بيقدر يحل الموضوع الا احنا بس م قدرنا وانتهى كل شي
ام فهد بصدمه : ططططلاق
شهد هزت راسها بالايجاب
ام فهد : تفهمون وش معنى طلاق
شهد : ايه يمه نعرف وخلاص انتهى كل شي وقفلوا ع هالموضوع
ام فهد جلست تناظر فيها بصدمه بعدين خرجت
اسماء وقفت : فكري ي شهد زين وخرجت
شهد رجعت تبكي وبعد فتره
غسلت وجها ورجعت ع السرير نزلت يدها لبطنها : وجودك بحياتي بينسيني العالم
ورجعت تتذكر فارس : الحمدلله اني م صدقته بكلامه الي كان يكذب علي فيه بس الشي الي مو م اقدر اتحمله اسئله اهلي وعمي وبسالون مرام وساره
ناظرت بالساعه الي كانت عشر ونص
وقررت تنام لحد اذان الظهر
/
/
/
**
فيصل مستلقي ع الكنبه ويقلب بجواله تذكر محمد صاحب الشركه الي يتعاملون معاها
فيصل بكلمه اتطمنن عليه واشوف حالته بعد وفاه ابوه جاء هذيك المره اخر الليل وبس اعطاني الاوراق ومشى وم كان عاجبني

اتصل عليه وبسرعه رد محمد : ي هلا والله
فيصل بابتسامه : ي هلا فيك شلونك !
محمد بحزن : من فقدت الغالي وانا حالتي حاله
فيصل : محمد ترا مو زين الي تسويه المفروض تدعي ليه مو تصيح وتتذمر يمكنها خيره له
محمد والحزن واضحح بصوته : الحمدلله ع كل حآل
فيصل : الحمدلله
وجت بباله فكره :أنت بكرا فاضي
محمد فكر شوي : اي اتوقع م عندي شي
فيصل يبي يغير جوه ويطلعه من جو الحزن : طلبتك تتعشاء عندي بكرا انت والوالده قول تم "امه ماتت من زمان بس هذي مرت ابوه هي الي ربته بعد وفاة امه وصار يقربون لها ام محمد لان م عندها عيال "
محمد : تم الله يغنيك ي رب
فيصل : أججل بكرا وانت عندي عشششان اججننك
محمد بضحكه : والله ينخاف منك تسويها
فيصل ضحك : استاذنك الحين واشوفك بكرا ع خير
محمد : ع خير ان شاء الله معسلامه
وقفل
فيصل نزل بسرعه وخبر اهله عششان يستعدون
/
/
**
**
مرام تكلم ساره بالجوال : والله من جد اتكلم
ساره شهقت : سلامات وش صار له والا يظن ان بنات الناس لعبه والله م يرضاها علينا
مرام بحزن : والله فقدتها وم اتخيل بافقدها للابد
ساره بحزن : ربي يهديهم ويرجعون لبعض
مرام : امين
ساره بجديه : المفروض يفكرون بولدهم الي بيكون بينهم
مرام سكتت وم ردت
فارس بعصبيه : وانتي وهي وش دخلكم بمواضيع مالكم دخل فيها
مرام م ردت من الخوف
فارس : جهزي لزواجك احسن وصعد لجناحه وهو يصرخ
دخل وناظر في العطورات والاكسورات الي ع التسريحه ورماها بالارض وبصراخ : انتي السبب انتي السبب وخرج لصاله ورمى نفسه ع الكنبه وجلس ع الاب ينسي نفسه الواقع الي يعيشه
انتبهه لجواله الي ينور برقم غريب كان بيرد بس سرعان م تذكر الرقم وانه الرقم الي اتصل عليه امس طنشه ورجع للاب بس فضوله دفعه انه يرد
: وش فيك م ترد
فارس : وش تبين انتي
: ابيك
فارس بعصبيه : اخجلي من نفسك ي *** ي ***
: تبي اروقك وارسل صور لشهد اجمل من الي ارسلتهم
فارس عصب وقفل بوجهها ورمى الجوال وكلها ثواني الا وصوت مسجات
مسك الجوال ورماه وفتح الرسايل وجلس يقلب فيهم
فارس بقهر : انا لهذرجه غبي كيف م حسيت فيها
رمى الجوال واستلقى وم مدها يستلقي ورجع اخذ الجوال : بهالطريقه باعرف كل شي



توقعاتكم!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبيه, أحبه, البال, عمرى, عيوني, فكرة, وقالت, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.