آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-13, 05:20 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ـــــــــزء الســــــــــــــــــــاد س
بعد فترت ماكان جالس ومتى بيجي هالمحمد طوووول عليه كلها فيصليه ؟دخلت عليه ام محمد شايله القهوه
ام محمد: ياحيا الله ابو سعود
نايف: الله يحيك خالتي
ام محمد ماده له الفنجال: قهوه ؟
نايف ياخذه: الله يعافيك
ام محمد: خذ حلا
نايف: لاوالله توني ماكل تفاح شبعني (مسك وحده منهم واهو مبتسم) اللا خالتي يازين تفاحكم ذا وش نوعه؟
ام محمد: والله مدري عن محمد اوصيه ويشتري
نايف بابتسماه حلللوووووه وعينه على صحن الفاكهه: على اني مااحب التفاح مره بس هالمره اعجبني طعمه(سبحااااان الله عارفين ليه )
ام محمد: هنا وعااافيه
نايف: الله يعافيك
ام محمد: اجل طلعتكم اليوم؟
نايف: ايه ان شالله
ام محمد: وش اخبار منصور وكيف امتحاناته؟
نايف: والله الحمدلله اشوا اليوم عطلو خلصو
ام محمد: ايه والله مساكين هم
نايف: وش اخبار غلا مع اختبارها
ام محمد ماتوقعت السؤال : ان شالله نسبه زينه
نايف: وش بتدخل؟ أي تخصص؟<<ماتلاحظون انه اول مره يصير ملقوف وراح الثقل كله هل هوتطبيق للمثل (يقولون الثقل صنعه؟؟ ول شي ثاني خلاه يتغير؟)
ام محمد: مدري عنها والله للحين ماحددت ومنصور أخوك؟
نايف: منصور يمكن طيران بس على حسب النسبه
ام محمد: ايه الله يوفقهم
نايف: خالتي تعالو معنا للبر ترا اهلي بيروحون
ام محمد: مدري والله لأن ابو عبدالله ان شالله بيجي فـبننتظره
نايف: تعالو كلكم للبر ليتكم تجون
ام محمد: ان شالله نشوف..نايف ياولدي ابيك تودي هالبنت للسوبر ماركت ازعجتني
نايف: منهي؟
ام محمد: ريناد صديقاتها بتجمعون بعد الاختبار ومزعجتني ودوني ودوني توديها؟

نايف مبتسم: ابشري اوديها
ام محمد: لحظه اقول لها تجهز
ريناد: لااااااماابي اروح بلحالي معاه
ام محمد: يابنت الحلال مين بيوديك يعني
ريناد: غلا تعالي معي
غلا: وين؟
ريناد: السيفوي مع نايف
ام محمد: لاتطولون على الولد لأن وراه طلعه بعد هو لاتربطونه
ريناد: ان شالله
طلع بررا ينتظرهم عند السياره ..... شوي وطلعو غلا وريناد... عبايه على الراس محتشمه ولاباين منها غير يدها وعيونها اللي ليت من يغطيها اذا مو عن الشباب عن العين على الأقل ماشالله ...لأاهي ولااختها ماشاالله عليكن
ركبو وسلمو عليه
نايف: وين؟
ريناد: اليور مارشيه
غلا تهمس: لابعيد ريناد الشوارع زحمه توهم طالعين من الامتحانات
ريناد: انا قلت اليورمارشيه توديني
نايف: ان شالله
غلا: زحمه
نايف:لالاموزحمه دال طريق اسهل ومختصر
ريناد طبعا متعوده عليه اهو وفيصل وماتخجل كثير منه أما غلا اللي من بعد الموقف واهي ماعندها وجه تتكلم : احسن اقووول نايف سكر حاتم العراقي صوته يجيب لي النوم
نايف بخبث: مانيب مسكره
ريناد: ياشيينك عنيد
نايف: عنيد وش اسوي ولد خالتك عنيد
ريناد: ياااثقل دمك صح ياغلا
غلا احرجتها ودها كفخت ريناد لكن حركاتها كذا عفويه وماتقصد بس نايف اننننبسط من ريناد تضرب على الوتر الحساس وعاارف ان غلا مستحيه وهذا اكثر شي عاجبه
غلا بتناحه وتهرب غبي من السؤال: وشو مافهمت
ريناد: اقول ماصل صح؟
غلا: ايه ايه صح
نايف: هههههههههههههههههههه
ريناد: شفت حتى غلا كارهتك يللا غير هذا
نايف: واهو ميت ضحك: طيب أي شريط تبون؟
ريناد: امم مدري
نايف: وانتي ياغلا وراك ساكته
غلا يكفي خلااص اخذت من الاحراج اللي يكفي وموقفها لاتحسد عليه اهم عادي يمونون على بعض لكنها ان انحرجت ماعاد تقدر تتحكم بلسانها
غلا: اللي تبون
نايف: لااحنا نسألك اللي تبين انتي
ريناد: وانا مالي رب؟
نايف: اقول انتي اسكتي
ريناد: وخيييييييييير
نايف: ههههههههههه
ريناد: ياربييه منك اكرهك
نايف: اكرهيني احد ماسكك ؟عادي شعور متبادل هههههههههههههه
نايف بخبث : ماقلتي لنا ياغلا وش نشغل؟
غلا: راشد الماجد
نايف: ويالله راشد راشد مانقول لا
ريناد: يمه منك هذا وانا بنت خالتك
هنا غلا حز بخاطرها شوي كلامها
نايف بغى يخفف : لاكلكم بنات خالتي وعلى العين والراس
ريناد: أي هين على العين والراس
حط الشريط على أغنية (علمني)
علمني وشلون أنساك وأنام وأنا اللي لك صاحي أيام وأيام
شاغلني في بالي شوقك ولايروح صاحي أنا ونايم مجروح مجروح
دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياك

ريناد بعصبيتها المعهوده: سكره
نايف: انا لله خليها تخلص على الأقل
ريناد: لاماابيها صكه
نايف: الله يعينني على ازعاجك يابنت الخاله خخخخ يالله وشتبين غلا وحطينا لها وانتي؟
ريناد: مساري
نايف: اعووذ بالله مساري؟
ريناد: ايه
نايف: لالا مايصلح لك الاجنبي فيه كلمات ماتصلح
ريناد: وانت وش دخلك ؟
نايف: اما عليك لسان موب طبيعي خلاص مساري بس ابحط الأغنيه اللي ابيها وماتقولين شي
ريناد: ايه عادي بكيفك
نايف جلس يحوووق بالشريط يقدم ويقلب ويعيده (بس يبي ينرفزريناد) مبسوط على عصبيتها ولأنها تشاور غلا وتدخلها في مواقفهم يستانس ويكمل
ريناد: نااااااااااايف بنوصل وانت ماحطيت شي
نايف: وش انا قايل؟
ريناد: اووف خلاص ابسكت
وقف عند السوبر ماركت
نايف: انزلو
ريناد: وياسلام ولاحطيت لي ولاغنيه
غلا هنا ماتت ضحك ...نايف خق مع صوت الضحكه طالعه من قلب وبصوت ناعم ... وده يعلق بس سكت احسن له وعنده وحده دااهيه مثل رينااااد يسكت اصررف
ريناد: يمه منك الغلطان اللي يطلع وياك
نايف: يالله بس لايكثر روحي عند خوياتك
راحت وقامت تتمشى شوي معاهم واهو تركهم وراح محل الجوالات ..
تعرفت على صديقاتها وجلسو شوي مع بعض وراحو كل البنات مابقى غير غلا وريناد
ريناد: وين نايف؟
غلا: مدري الظاهر انه عند المحلات مب هنا
ريناد: ياااكرهي له ابتصل عليه
نايف: هلا خلصتو؟
ريناد: ايه ووينك ؟
نايف: لاانا بعيييد طلعت برا اليور مارشيه
ريناد معصبه: نااايف حرام عليك ومخلينا هنا بلحالنا كل البنات راحو
نايف: مارح اجيكم اللا بشرط
ريناد: مالت عليك ذالنا على هالطلعه ويشترط بعد
نايف: اجل بكيفك نادي محمد اخوك ياخذكم
ريناد: لالاوش الشرط
نايف: ان وافقت غلا وكلمتني وقالت لي نايف تعال اجي وأخذكم
ريناد: مالقيت اللا ذي؟ تستحي لو انها ساره اختي كان هزأتك موبس طلبتك
نايف: عاد شرطي ولازم تنفذونه
ريناد: اللهم طولك يارووح كله عشان انقهر انا عارفه
نابف : الشكوى لله ربك رزقك بولد خاله ثقيل دم
ريناد سدت السماعه وكلمت غلا
ريناد: غلا كلميه وفكيني منه
غلا باستغراب: نعم؟ أكلمه ؟ ووش اقول له
ريناد: يقول لازم غلا تقول لي ول مانيب جاي تكفين قولي له وفكينا
غلا: هههههههههههه والله انه خطير ولد خالتك لالا ويين اقول له اتصل بمحمد أصرف لااستحي
ريناد: ياااااااااي استحي اقول كلميه
غلا: لالامعليش مااقدر
ريناد: قلت له بس مب راضي وبعيد عننا الحين
غلا: قلت لك مكالمه مارح أكلم
طبعا نايف سمع الكلام كله وقام يضحك على غلا احلا شي ولد خالتك خطيير .. فله خليتها تستحي مره ثانيه
ريناد: الوو
نايف: وش صار
ريناد: البنت تستحي لاتحرجها وخلصني وتعال
نايف:no0o0o
ريناد معصبه سكرت في وجهه وقامت تحاول بغلا وغلا تطاالع عند جهت السكيورتي ومب لمها
غلا: اقول ريناد
ريناد: هاه؟
غلا: نايف وينه؟
ريناد: برا طلع
غلا تأشر: مب كنه ذاك اللي عند السكيورتي ؟
ريناد طايره عيونها: اااااخ يالحماار اجل داخل طييب
ومسكت يد غلا وراحت مسرعه عند جهته
ضربته على ظهره : اجل برا هاه؟
نايف بضحكه حلوووه : هلااااااااوالله
ريناد بوجه احححمر: ليه تنصب علي؟
نايف طول الوقت يضحك
ريناد: ودنا البييييت يالباايخ
نايف: انا مو بايخ<<لاعبها صح الدااااهيه
ريناد: اللا
نايف: واسالي غلا انا بايخ ياغلا؟<<مستانس على الأسم
غلا بإحراج: لا
نايف: شششفتي كيف؟
ريناد: مالقيت اللا غلا تقول لك الصدق يالله بس امش وودنا
واهم بالسياره شغل لها مساري عن خاطرها بس من جد كانت طلعه وتقدم بالنسبه له ولها حاول يقط الميانه ويبعد شوي عن الثقل مع انها مب عادته دايم اهو رسمي لكن هالمره حاول يتجااوز عن طبعه حتى ريناد استغربت منه لكنها ابدت له ان الوضع طبيعي ....غلا شوي وبتتنتحر هذاك الوقت لكنها من بعد ماوصلت للبيت واهي ميته ضحك عليه وودها تفسر الحركه اللي سواها طيب ليه قال خلو غلا تكلمني ليه دايم يبي يدخلها معاهم هل يبيها تدخل بينهم وتموون وكأنها منهم؟؟.....ول هذا له تفكير وتفسير ثاني ؟
وصلهم البيت نزلو واهو معاهم والحمدلله ان ساره مادرت عن غلا ول كان علووم

محمد توه داخل: السسسلام عليكم
نايف: وعليكم السلام لاكان قعدت شوي بعد في الفيصليه
محمد: ههههه خبرك الشوارع زحمه
نايف:رحت اليور مارشيه وجيت وحظرتك توك واصل
محمد: سعود عندي بالسياره فتعرف وقف وصلني وجيب لي
نايف: اجل يالله مشينا لانطول على الولد
محمد: اوكي يالله مع السلامه يمه
ام محمد: مع السلامه


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::

يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:23 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


غلا تكلم تركي
غلا: هلا تركي

تركي: هلاوالله
غلا: متى بتجي تراني مليت انتظر
تركي: ان شالله قريب كلها كم من يوم
غلا: من جد ملل
تركي: رحتي لعبدالله ؟ وشخباره؟
غلا: ايه رحت له والله ينرحم ماارحم غير زوجته
تركي: الله يعينهم غلا زوريه لاتتركين لمى
غلا: اكيد مارح اتركها دايم اتصل عليها
تركي: طيب روحي لهم اليوم
غلا: ليه ؟؟
تركي: مدري حاس ان عبدالله فيه شي فيه شي جديد يبي يصير
غلا: فال الله ولافالك وش هالكلام لالاان شالله يقوم بالسلامه
تركي: ان شالله بس روحي له اليووووم
غلا: ان شالله ابروح
تركي: وعلميني بأي شي يصير له
غلا: تركي تعاال بسرعه للرياض لاازم تجي
تركي: ليه صاير شي؟
غلا: يليته شي اللا أشيااء
تركي باستغرااااب: وش صاير؟؟؟
غلا:تركي انا ملييت خلاص ماابيكم تتركونني مع ام محمد
تركي معصب: اجل ام محمد مسويه شي؟ علمي وش مسويه وأنا أوريك فيها
غلا: لالامالها داعي هالعصبيه الزايده أنا اقدر أعلمها قدرها بس ابي سند قوي
تركي: اقووول غلا انتي بتعلميني ول شلون ؟ وش مسويه ووش قالت ؟
غلا: ان جيت
تركي: الحين اقول لك
غلا: لالاماينفع بالتلفون <<تبي تبين له ان السالفه مب سهله
تركي: ابد ولايهمك أجيكم ان شالله احاول اخليها بكره
غلا: حاول تركي
تركي: انشاااالله..طيب ماقلتي لي وش قايله؟
غلا: انا ماقلت لك عشان اعلمك اهي وش مسويه انا ابيك تجي وتشوف انت بعينك أبي اعلمك قدامك مو بتلفون
تركي: غلا قلت لك تكلمي
غلا: تركي مشغوله باي
تركي: غلا
غلا: نعم؟
تركي: وش عندك؟ يعني ؟؟ علميني وش قالت لك ومحمد يدري ول لا؟
غلا: قلت لك مارح اقول وليتك تجي بسرعه
تركي: ان شالله سلام
غلا: سلااااام
سكرت وحست براااحه بينت له انها قويه لكنها محتاجته .. وهذا اهم شي ... تجيها حالات تحس نفسها مثل الطفله .... ضعيفه ومحتاجه غيرها على طول وتجيها حاله تشوف نفسها متبلدة أحساس وقادره تواجه كلشي بالبروود ... (يووه هذا وانا توني مخلصه دراسه اكتئب الناس تفرح وانا اخلي وحده مثل ام محمد تسوي بي كذا؟ مستحـــيل ... يووه ياغلا وش الجاي؟ مثل اللي راح ول اللي راح انتهى الهم وبيجي وقت الفرج ؟.... الفرح يطول مثل الهموم والمشاكل ؟ ول مايطول يوه اذكر امي كانت تقول لي ان ضاق صدري وجعلنا مع العسر يسرا وين اليسر وانتي بعيده عني وعن عيني يمه أنا كبرت وتخرجت وانتي ماشفتيني كبرت مثل ماتمنيتي لو تدرين بس كيف الكل تغير من بعدك كان ماسامحتي نفسك انك تركتيني قبل لااتركك )
سكرت دفتر الشعر اللي كانت تقرااه وتفكر .. كل شوي يمر ببالها شي ... عن السنه الماضيه اللي راحت صحيح انها حلوه كعمر وصديقات ووناسه لكن الأشيا اللي مرت فيها ماترحم لاام ولابو ولاحتى اخوان الكل كان واحد من اعدائها
تركت اللي بيدها واخذت لها شاور لبست فستان قصير أسود وتحته بلوزه لونها أبيض مخليه شكلها أنيق ومطلع نعومتها ... سيحت شعرها وجعدته على خفيف ورفعته على فوق ....كان شكلها مرره نظيف
اتصلت على لمى وسألتها عن اخبارها واخبار فارس وقالت لها انها بتجي عندها في المستشفى
ارسلت لها لمى السواق وراحت لهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
في المستشفى الطابق العلوي (الخاص بحالات الإغماء والغيبوبه ) شكل المستشفى من جد يضيق الصدر
طلبت رقم الغرفه وراحت لهم
غلا واهي تفتح طرحتها: السلام عليكم
لمى: وعليكم السللااااام
غلا: وش اخبار عبدالله؟
لمى: ابد ماتغير شي
غلا حطت يدها على كتف لمى: يالله ام فارس تهون مثل غيرها ان شالله
لمى: الله يقومه بالسلامه
غلا: امين
فارس: أنتي غلا
غلا واهي تقرص خده: هلابعيوووووني فرووس يابطل كيفك؟
فارس: انا كويس انتي ماما في بطنها بيبي بتجيب لي اختي
غلا: والله ؟ يااحظك
فارس: هههههههههه بس ماتاخذينها معاك انا ماارضى
غلا: لاأباخذها
فارس: لالا ماتأخذينها
غلا: هههههههه ياحلوك
ولفت على لمى
غلا: وكيف االحمل ياحلوه؟
لمى بحزن: وش يفيد الحمل الحين عاد احنا ناقصين تعب حمل بعد؟
غلا: افاا وش التشاؤم ؟ لمى خلي ايمانك بربك قوي وثبتي قلبك ياما ناس صار لهم اكثر منك وهذهم صابرين
لمى: ايه الله يعين
اتصل جوال لمى
لمى: هلاعزيز؟
عبدالعزيز: يالله تراني عند باب المستشفى
لمى: أخذت كل الأغراض؟
عبدالعزيز: ايه
لمى: كويس طالعت لك الحين
عبدالعزيز: طيب سلام
لمى: باي
لمى: يالله اجل ابروح الحين
غلا: تبيني أساعدك
لمى: لالاالله يعافيك بس اقعدي مع فارس شوي ومارح اطول
غلا: اووكي
طلعتــ لمى وقعدت غلا مع فارس تلعبه
وتسولف له تعرفون سواليف الصغار ماتنتهي
فارس: شفتيني أنا ابنام اليوم جنب بابا حتى اذا ماكلمني
غلا بحزن: الله يعين ابوك بس ويقوم بالسلامه يارب
فارس: اصلن ماما قالت لي ان بابا بس شوي وبعدين بيصير مثل أول
هنا غلا ماتحملت ورحمت لمى المسكينه من جد اللي تمر عليه مب سهل وقامت تصييح وفارس يطالعها ومستغرب ليه كل مافتحت سالفة بابا صاحو
فارس: لاتصيحون أنا مااحب اللي قدامي يصيح
غلا: الله يعافيك ان شالله
وجلسو تقريبا بالنصف ساعه فارس جاه النوم وحط راسه على الكنب أما غلا مسكت المصحف وجلست جنب عبدالله تقرا عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
ريحت عطــرهـ المعرووفهــ ... لبس ووراه الثاني ... تعلق واحد ورا الثاني وكلما ذكرت شي انههااارتــ ..وبين ماكانت تطلع لفتت نظرها أخر الشنطه صورتها المرسومه برصااص خفيف ... تأملت بالرسم الدقيق ...مده.. علقت الصوره على جدار الغرفه .. نظفت الغرفهـ ونتهت منه ... عبدالعزيز يشوفها لكن مايقدر يسوي لها شي مافيه أي كلمه بتخفف عنها مايلومها ... حطت ملابسها وجلست بالصاله ماسكه بيدها منديل تمسح دمعتها
عبدالعزيز: لمى أوديك انتهيتي؟
لمى: لالاخلني هنا شوي
عبدالعزيز: ابروح اصلي واجيك
لمى: ان شالله
طلع من فيلتهم وراح للمسجد
شافت كيس مع أغراضها تذكره لكن نست وش داخله عقدت حواجبها فتحت الكيس لقت تقريبا 50 شريط فيديو ان ماكان أكثر وكلها لها مع عبدالله من بعد الزواج الا الآن ...
شغلت شريط ورا الثاني ...اعجبها انه كان جنبها وحولها وكل مكان اهو وراها ول جنبها ... غير نظراته اللي لها معاني كثيره وحلوه واهي ماكانت تعطيها أي بال ...
(يووه ياعبدالله ياكنت تخاف علي اكثر من مااخاف على نفسي تحبني اكثر منني ... انا مدري كيف ابكمل مع اللي ببطني من غيرك ومن دونك )
دخل عبدالعزيز وشافها تطالع بالأشرطه ... سكت وماتكلم طلع من عندها جلست شوي وسكرت التلفزيون
لمى: عبدالعزيز ودني عند امي اباخذ منها أغراض وابي الشغالات يجون عشان عندي أشيا أبيهم يساعدونني فيها
عبدالعزيز: طيب بس انتي يالله خلينا نروح عشان الوقت
لمى: اوك
عبدالعزيز: وفارس؟
لمى: عند عمته بالمستشفى

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
حس بصدااااااع غريب وشديد راسه يحس بثقله حطه على طول على المخده يشوف الواحد اثنين والاثنين أربعه ... جلس مره ثانيه يبي يستوعب اللي يصير أأأخ راسي حط راسه بين يده ...وغمض عيونه ...رعشه شديده وغريبه بجسمه مايدري ليه... ..جلس فتره على هالحال
غلا حطت اللي بيدها على طول وراحت جهته ... عبدالله !! عبدالله!! تكلمه مايرد عليها الحمدلله على سلامتك ماتشوف شر ... واهو عيونه شااخصه قداام ولايدري وش اللي يصير .. وينه؟ فيه ووش جابني أنا لها المكان ؟ومين هذي اللي تكلمني ؟.صوتها اعرفه زين لكنني مو متذكر..غلا تكلمه تحاكيه مايرد عليها بس حاط عينه على فارس ولده ويحاول يتذكر اللي صار ...مرت قدامه وبشكل سريع صور بيته في لندن ... والجامعه وبعدين الحااادث وبعدها فهم اللي يصير فيه
لمى لمى لمى؟... وينها وين لمى
غلا: لمى عندك لمى تجي ألحين بس انت تكلم قل لي وش تحس فيه
عبدالله: غلا؟
غلا: ايه انا غلا وهذا فاررس عبدالله لاتخوفني
عبدالله: انا وينني فيه الحين؟
غلا: انت لازم ترتاح الحين
وضمته بقوه وتحمدت له بالسلامه واهو الى الان يبي يستوعب وش صااارجاامد بمكانه
غلا قامت تطاامر من الفرح وتصيح وحالاتها متناقضه مسكت الجوال على طول واتصلت على لمى ...اول المكالمه لمى مافهمت منها شي ...غير تعال بسرعه تجين الحين ..عبدالله يالمى تعالي بس هذا اللي قدرت تفهمه .. جت مع السواق دخلت على طول
شافت عبدالله واعي قدامها مسكته وضمته بسرعه وحطت راسه بحظنها واهي تصيح .... عبدالله وده يتكلم لكن كلامه صعب ... ووده يعرف اهو وش فيه بالضبط وصدااع راسه صار يزيد عليه ..الحين لما ليه تصيح مين اللي ميت؟



لمى تشهق: الحمدلله اللي رجعك لي الحمدلله
وجلست ثلث ساعه تقريبا على حالتها
دخلت الممرضه وقاست الضغط والقلب والحمدلله كلشي سليم واللي يحس فيه طبيعي بعد غيبوبه اسابيع
ييوه يامحلا الفرحه برجعتك ياعبدالله حرمتني منك اسابيع وانا اتعب فرقاك يوم واحد ياقوى قلبك ... علي
اخذ مسكنات وأدويه
لمى: عبدالله
عبدالله: لمى ..أنا وش صار لي بالضبط؟
لمى: هذا بعد الحادث اللي صار رحت بغيبوبه والحمدلله رب العالمين
عبدالله: ويني فيه؟
لمى: السعوديه
عبدالله: السعوديه؟
لمى: نقلناااك ياعبدالله الف الحمدلله على سلامتك
عبدالله : الله يسلمك
غلا: ها وشلونك الحين اخوي؟
عبدالله معقد حواجبه: مصدع!!
لمى تمسح دمعتها: ايه لازم طبيعي هالصداع خلاص نبيك ترجع لبيتك
عبدالله: وكم لي هنا؟
لمى: مب شوي ..يالله انت نام الحين ارتاح احسن لك
عبدالله: وفارس ابي أكلمه
لمى: فارس نايم الحين
عبدالله واهو يطالع بلمى: وانتي يالمى ليه وجهك شاحب شكلك ماتاكلين
لمى: اللي مرريت فيه مب سهل كيف اكل وافرح وانا اشوفك بين الحيا والموت
غلا : خلاص عاد ضيقتو صدري الحمدلله اخيرا عبدالله رجع لك يالمى بس انتي خلصينا من هالدموع
لمى: الحمد والششكر لله

لمى مسكينه ماخلت من احد تعرفه مابشرته كلهم جو عندها بالمستشفى اخوانها وابوها وامها ... الكل فرح لها وله ... أخيرا ياعبدالله رجعت ؟!!!!!!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
غلا على طول راحت للبيت عشان الليله ترجع ثانيه عند عبدالله
ريناد: كذاااابه؟
غلا: تخيلو قدامي كذا
ريناد: الحمدلله على سلامته
غلا: الله يسلمك
ريناد: ابروح معاك
غلا: انا الليله ان شالله ابروح
دق التلفون ورفعت ام محمد السماعه.. طولت تكلم أم نايف وشكلهم يتفقون على موضوع طويل ويبي له جلسه
ام نايف داقه تخطب لنايف ولدها ....
سكرت التلفون بفرحــ لبنتها ... يووه ياساره واخيرا ابنشوفك عروس وتتزوجين ؟....نايف ولد اختي هذا كل ماتمنيته لك ..وياحظكـ بنايف فكرت تقول لساره عنه لكن بغت تأجل الموضوع مع محمد وابوعبدالله احسن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
>>>>>في البر
جلوي ونايف أبعدو عن جهت الشباب عشان بيصيدون
نايف: وديت ابوي اليوم؟
جلوي: ايه وديته
نايف: كم اعطاه من علاج
جلوي: قال مايغير علاجاته يخليها نفسها بس لازم يداوم عليها
نايف : ايييه الله يعين
جلوي: اللا وش صار على زواجك من جدك بتاخذ بنت خالتي ام محمد
نايف: ان شااالله
جلوي: نايف فيصل؟ حرام عليك
نايف: لالاطبعا مارح أخذ ساره
جلوي باستغراب: اجل مين؟
نايف: غلا
جلوي عقد حواجبه: غلا؟؟؟
نايف: ايه لالامستحيل أخذ ساره وانا اشوف فيصل يحترق عليها ماارضاها لنفسي
جلوي: امي تقول انها بتخطب لك ساره اليوم
نايف: لاساره ماآخذها وفيصل له زماان يتعذب عشانها
جلوي يغمز: ومتى بتخطبها رسمي ان شالله؟
نايف: ان وافقت ماادري عن رايهم انا
جلوي: اييه الله يوفقك ان شالله..بس وراك ماتقول لمحمد
نايف: ايه ابقول له ول اروح لأبوها مره وحده؟
جلوي: محمد احسن
نايف: ايه لالا ان شالله انا قايل له قايل له
جلوي مبتسم: الله يوفقك
محمد مقبل عليهم من بعيد
جلوي: هذاهو نسيبك جاي شفه
نايف يناديه: خخخخخ محمد!!!
محمد يصارخ لأنه بعيد عنه: سم
نايف: ابروح للرياض ابجيب مويه خلصت تجي معاي؟
محمد: أي يالله مشينا
نايف: اركب سيارتي وانا جاايك
في السياره
محمد فاتح الدرج اللي قدام وقاعد يحوس شوي ويرتبه شوي كل اللي فيه نظارات شمسيه فجأه يجيك حبل سناره صيد شويه محفظه فيها خمسمية ريال ... عطر قدييم مايدري من وين مطلعه هالنايف
نايف وتوه راكب
محمد: اقول نايف وش هالحووسه اللي عندك؟
نايف: والله كلشي تلقاه بها الدرج
محمد ماسك الخيط ومستغرب وومعقد حواجبه: خيط سنارة صيد؟
نايف: هههههههه خبرك يوم روحت الشرقيه اخر مره
محمد: الحمدلله والشكر كلش عندك
رفع راسه لقى ساعه ماركت فندي نظيفه ومو مغبره مثل اغراضه الثانيه محطوطه بعنايه تحت القزازه الكبيره
محمد: وش هاذي؟
نايف: ساعه الا وقتك مدري حقت مين
محمد مسك الساعه وقام يقلبها ويطاالع فيها يعرفها لكنه ناسي على مين شافها
محمد: ومن وين لاقيها؟
نايف: من بعد سالفة الحادث يمكنها لوحده من البنات
هنا محمد تحممس وش السالفهـ؟!
محمد: أي حادث؟
نايف: ماقال لك جلوي؟
محمد: لا
نايف: غريبه مابقى احد ماقال له بغى يحطها بالجريده من كثر ماهو منبسط
محمد معقد حواجبه : علمني وش صار؟
نايف: هذا يااخوك رايح ابشتري اشيا من ساكو وشوي اللي واشوف ذيك السيارتين اللي يتحادون وحده بنات مع سواق والثانيه شباب ... شكل الولد اصلن من سواقته مب صاحي ... وشوي ويفقع الكفر حقه وتنقلب سيارته سواق البنات سفط بهم جنب جهت الرصيف كل هذا على طريق قصور المقبل مدري وش موديهم هناك
المهم نزلت انا وجلوي نشوف وش السالفه الولد انقلبت سيارته وطلبنا الاسعاف ..البنات تعطلت سيارتهم اعطيناهم السياره وصلحنا لهم سيارتهم وشوي وجا أبو وحده منهن وشكرنا وماقصرتو ويعطيكم العافيه ومن هالكلام ... ركبت سيارتي لقيت فيها هالساعه وان ماخاب ظنني انها لوحده منهن
محمد جمد بمكاااااااااااااااااانه نفس كلام غلا اللي قالته ...حط عينه على الساعه تذكر يوم يدخل عليها بغرفتها واهي تحووس بأغراضها
محمد: وش تدورين؟
غلا: ساعتي ماادري وينها
محمد: أي ساعه
غلا طلعت له مجله وورته شكل ساعه معروضه: نفس هاذي
جلس يدور معاها ومالقاها
(اجل السالفه كذا يامحمد وانت ياغفلين لكم الله ماتدري عن شي)
سكت واهو يشوف بالساعه ويبي يستوعب اللي صار واللي بيصير ...الحين نفس كلام غلا ياناس وش هالصدف ؟ وامي تقول انها طالعه مع غريـــــــــــبـــ؟! كيف..؟.صدقتــ يامحمد؟..حتى لو بيحط نايف يكذب مستحيل تصير ..... أنا ضربتها طيبــ.! ضربت بنت ضعيفه شريفه وغير كذا ماسوت شي ولاصدقتها ...ليه ليه يامحمد ... كانت تقول لي ماسويت شي ومستغربه ردت فعلي وانا متجاهلها ومسوي نفسي ذكي وقوي عليها ...(حط ييده على راسه وغمض عينه)لامب رجوله هذي يامحمد طيحت قدرك عندها وعند نفسك .... تمنى يذبح نفسه كل ماذكر ...
نايف: محمد وش فيك سكتت؟
محمد: نايف عيد لي السالفه مره ثانيه
عاد له اياه اكثر من مره وذاك مب قادر يصدق اللي سواه ... طيب امي ليه تكذب كل هذا عشان تزوجين غلا يايمه ؟ وتتهمينها واهي بريئه لاومين بعد سعد من زين اخلاقه صدق ان كيدهن عظيم وانا اشهد مستحيل ارضى لغلا باللي اسويه لازم اعدل غلطتي على الأقل يمكن اصلح اللي صاار
ياشين الندم ان عرفت انك غلطت بحق انسااان مايستااهل وظلمته من غير وعيك في حالات حتى عقلك يتبرى منك....والمشكله أختـــــــــك ابوك واخوانك موصينك عليها أمها ماتت واهي بعمر محتاجتها فيه ... تجي انت يااخوهـــأ.؟؟ يارجال البيت يالفاهمــ ؟... غبي غبي والله اني غبي
نايف: وانا كل ماقلت لك سكتت؟ محمد وجك تغير
محمد: لالاولاش
نايف: كله من هالساعه خذها خخخخخخخ
محمد(ياليتها على الساعه ): خلها لك
نايف: طيب ووراك ؟مكتم ؟ (ابتسامته اللي ماتنوصف وبغمزه على خده تطير العقل) ورااك ياولد خالتي
محمد بحييييره : لالامافيني شي انت علمني وش صار على دراستك؟
نايف: مدري مافتحت هالموضوع مع ابوي
محمد: بتسافر؟<<يبي يشغل تفكيره وداري عن نايف ان اصر عليه رح يعلمه وهذا اللي مايبيه
نايف: ان شالله هذا اخر شي وصلت له
محمد: والزواج ؟؟؟ول بتروح عزوبي وترجع عزوبي؟
نايف: ايه هذا اللي ابي اكلمك عنه
محمد:وش؟
نايف: والله بدون لف ولادوران انا اتشرف اني اناسبك يامحمد
محمد طاارت عيونه: تناسبني؟ الساااااااعه المباااااااااااااركه وانا من وين ابلقى لأخواتي واحد مثك
نايف: الله يسلمك
محمد: عندي لك ثلاثه طب وتخير وان بغيتهن كلن حاظرين للطيبين نايف انت مب أي واحد
نايف: تسلمـ طالب اختك من ابوك
محمد : غلا؟
نايف: على سنة الله ورسوله
محمد تذكر الموقف حاس انه فيه شي صاير بينه وبين غلا وان بغى يصلح غلطته عليها يزوجها نايف بس منحرج تكون سالفة أم محمد صح ويتفشل عند نايف: بس غلا....
نايف: وش فيها ؟
محمد بابتسامه مصطنعه: لالابس اكلمها واشوف رايها
نايف ابتسم وسكت وغميزاته الحلوه بانت
محمد: مبرووك مقدما والله خوش من يناسبنا يانايف



نايف: وانا اتشرف اناسبكم
محمد بتردد: طيب ليه غلا ؟ ليه مب ساره؟
نايف: وفيصل؟
محمد: ايه صح ..تستاهلك غلا وتستاهلها
نايف بابتسامه: الله يعافيك
دق تركي ع غلا
تركي: ابروح عند واحد ابزوره واجيكم
غلا نطت من سريرها : كذااااااااب انت في الرياض
تركي: هههههههه ايه روعتيني لازم اعرف وش صاااير
غلا: ملقووف سعودي ماعليك شرهه جاي من الشرقيه لهنا عشان تعرف وش السالفه
تركي: يالله اجل استقبليني والله الله بالمفطح لاتنسين
غلا: اقول انطم حدك شاي وقهوه وتخب عليك
تركي: هذا وانا طاق لي 4 ساعات الشرهها مب عليك الشرها على اللي يجي عشانك
غلا: ههههههههه لاوالله يااهلا فييييييك كم تركي عندنا نهلي ونرحب به
تركي: واحد بس انا
غلا: كل ترااب
تركي: افاا
غلا: ههههههه شايف نفسك علينا اشوف كبر راسك
تركي: خخخخــ خليه يكبر وش حارقك
غلا: لاجد جد جيت للرياض
تركي: ايه والله ماتسمعين صوت الزحمه ؟؟
غلا مبتسمه: اووكي يالله اجل وش تبيني اسوي لك طب وتخير
تركي: ابي مثل مراصيع امي
غلا: يوووه تذكر يوم انها تسويها ونتطاق انا وانت
تركي: الله وياحلو طعمها سويلي مثلها
غلا: من عيوووني ابشر
تركي: مثل حقت امي
غلا: أي ان شالله ان ماعرفت انا اسوي مثلها مين بيعرف
تركي: الله لايخلينا منك
غلا: هههههه امين
تركي: ولايحرمنا وجودك ولامراصيعك يالغلا
غلا: احلى شااعر اجل؟
تركي: هههههه تهزين بعد يالــدجاجه
غلا: نعم نعم؟
تركي: سلامتك بس الله الله باللي وصيتك
غلا: ابشر
تركي: الله يقويك سلاااااام
غلا: سلام
ام محمد: بنااااااات رتبو هالحووسه ابوكم بيجي الحين
ساره: احلاا وش هالحلاوه يمه وهالجلابيه كله عشان الحبااايب؟
ام محمد: اقول انطمي انتي
ساره: ههههههه وحشك اجل؟
ام محمد: سوير
ساره: هههههههههههههههه آسفه
ريناد: يمه بتجي اليوم ندى؟
ام محمد: اييه بتجي ابوكم بيجي اليوم لازم كلكم تجتمعون حتى تركي بيجي
ساره: يوه مالي نفس ألبس
ريناد: اللا غلا وينها
ساره: هههههه تبي تسوي نفس مراصيع امهاههههههههه
ريناد:فله اذكر مراصيعها حلوه
ام محمد: عاديه مالها طعم
ساره: لاوالله يمه الحق ينقاال تجنن
ريناد: ههههههههههه تذكرين يوم ننشب لها انا وانتي وممحمد ؟
ساره: خخخخخ تكفين لاتذكريني
ام محمد":هذا هودق الجرس وانتم مارتبتو
ريناد واهي تطل من الشباك":يوووووووه يمه تركي هذا
غلا طالعه من المطبخ: تركي جاا؟
ساره: ايه
غلا تزغرط: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
تركي وتوه داخل: كل هذا لانني جيت؟
غلأ: افا عليك انت اول معرس بيجي
تركي: هههههههههه
قربت عنده وسلمت عليه والكل سلم عليه جلس معاهم شوي وضحكهم ونكت كعاااادته وكان يبادلها النظرااات واهي نفس الشي كل واحد في عيونه كلام بيقوله للثاني

دخلت غرفتها وقالت له كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــل شي صاااااااااااااااااااااااا ااير
وبينت له انها بريـــئه وماسوت شي
عصبــــــــــــ وانفعل تركي حاولت تهديه غلا وعلمته باللي ممكن يصير ان كبرها وسواها مشكله كبيره
بيفترقون وبتصير مشاكل ... ماصبر تركي واتصل على محمد لاكنه ببالبر ... ام محمد خااااااايفهـ وحاسه ان فيه شي بيصير محمد مب قادر يسامح نفسه الحين ومن جد ندماااااااااااااااااان على اللي سواه لكن تركي قام يتوعد فيه اهو وامه غلا طبعا حاولت فيه انه ياخذها بالعقل ومو بالعصبيهــ لكنه طمنها ان الكلام راح يكون بين رجال اهو ومحمد اما ام محمد بيترفع عنها ولاااارح يصير شي لها من بعد اللي سمعه ....
هنا غلا ارتاااااااااااااااااااحت لكنها لازالت خاايفه من المشاكل بين اخوانها ... طبعا غلا ماتلووم محمد أي واحد مكانه بيسوي نفس اللي سواه مستحيل بيكذب امه البلامن ام محمد ولو درى محمد أكيد رح يندم ..فهمت تركي يخف على محمد لأنه ماابينلااااااااام ....
...............................
دخلت عليهم ريناد قطعت حدة الجو شوي
ريناد:تركي وغلا ترا أبوي توه جاي
غلا: دخل؟
ريناد: ايه
نزلو كلهم تحت وسلمو على أبوهم سلام حاار وبعد وشخبارك ووشلونك ووشمسوين
وفي كل هالوقت ومحمد لالبر ومابعد يجي .. تركي ينتظره وجالس يصرقع بأصابعه لأنه مره متوتر وينتظرعلى احر من الجمر وده يأدبه يعطيه كم من كلمه على جنب مارح يخليها طقاق وزعل في كل الحالات أهو خايف عليها واهم أخوان لكن مب بها الشكل ... المفروظ مايصدق ولايفكر ويعطي غلا الثقه الكااامله .... لأن اسلوبه مااينفع ....على أن غلا ملاحظه تركي مب على بعضه ...شوي تحسفت أنها قالت له خاايفه من المشاكل ... لكنه أحسن لها مهما حصل أفضل من الصمت!!
ابو عبدالله : ها ياغلا؟ 99باميه؟
غلا: هههههههه يبه شدعوه؟
ابوعبدالله: ان شالله ليه مستغربه
ريناد: ههههه ابوي حلوه عليك البدل
ابوعبدالله: تقولين ابو عشرين سنه ول لا ياام محمد
ام محمد: وش خليت لأبو العشرينات
تركي: ايه والله انا من يوم ماشفت هالكرفته قلت أبوي أصغر مننا صار
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ابوعبدالله: افاا هذا وانا ابوك
تركي: لالاكسرت علينا كلنا ماشالله عليك يبه
غلا: ههههههههههههه تركي وانت وين الكشخه اللي بعد لندن اول ماركات وأرماني ووخرو عني
تركي: ايييه مالنا اللا الجينز ول الثيااااب
ساره: لاوالله؟ ...ول مافيه حبايب يختارون لك حتى الملابس
تركي استغرب منها: هههههههههههه اللا الحبايب الله يحفظهم
غلا بضحك : الله ياااااخذ ابليسك
ابوعيدالله: اللا على طاري ديما خير البر عاجله
تركي: والله يبه انا متردد عشان عبدالله
ابوعبدالله: لالا ان شالله بيطلعونه قريب صحته زينه توني شايفه اليوم
تركي: ظنك يبه؟
ابوعبدالله: ايه لاتطول على الرجال
تركي بتفكير: خلاص اقول له
ابوعبدالله: ماودكم نروح عند عبدالله؟ بكره بيطلع
غلا: والله يبه بكره؟
ابوعبدالله : ايه ان شالله
ساره: الحين؟
ابوعبدالله واهو يطالعه ساعته: ايه ماعاد اللا خير لاينتهي وقت الزياره
ام محمد اعطته نظرااات
ابوعبدالله: ههههههههه الليله عندك حبيبتي عاد انتي لازم اليوم وبكره كلها عندك بس اخلص امور العيال وأحجز معاك بفندق ليلتين وشرايك ؟
تركي قام يصفر والباقين ماتو ضحك على أبوهم
تركي: عاااش الشاااااايب عااااااااااااااااش!!
غلا: هههههه من جد وش عشرين سنه وبس
ساره: ياحليلك ياابوي اشتقت لأمي حتى انت؟
ريناد: ياااي أمي بعد منحرجه أكيد وحشك أبوي الصراحه الكليب حقكم اعجبني
ام محمد انحرجت وعيالها مايصدقون تنفتح هالمواضيع: هههههه يالله بس استحو على وجيهكم
غلا: والله ابوي اليوم مره متغير طالع أحلى من تركي حتى
تركي: سلامااااااااات أحلى منني؟
غلا: ههههه ايه
ابوعبدالله: حتى البنات شفتي يام محمد مب انا احلى منه؟
تركي: اما ذا الشااااااايب احلى منني كثري منها
ام محمد: الله يخليه لي ولايحرمني منه
ريناد: ياعيني على الأفلاام الهنديه
ام محمد: ههههههههههههه
ابوعبدالله: يالله ماودكم نروح روحو البسو
ساره: يمه بتجين معانا؟؟
تكهرب الجو شوي الكل ينتظر ردت فعلها
ام محمد: مدري والله مصدعه اليوم وراسي يعورني ماودي اروح
ساره: وانا؟
ابوعبدالله: بتروحين وبتسلمين عليه وتجلسين وياه وقولي مابي
تركي: يبه بسيارتي؟
ابوعبدالله : ايه
تركي: ان شالله يالله ابركب واللي بيجي معي ألحييييين يطلع
ريناد: يووه بغير
تركي: انا قلت ألحيييييين ابمشي بسرعه
.................................................. .........................
دخلو عنده (تركي وغلا وابوعبدالله وساره وريناد ) وندى ولمى طبعا كانو موجودات من قبل وسلمو عليه وتحمدو له بالسلامه ...ساره متضايقه لأنها جاييه (حاسه ان مالها داعي) ريناد بالعكس أعجبت فيهم جد أخوان بالرغم ان لهم من زمان ماشافو بعض وكل واحد ظروفه تختلف عن الثاني لكن باين انهم يحبون بعض وواضح الحب بينهم وبين بعض صحيح تعليقات وكل واحد يضحك على الثاني لكن حتى جلستهم ماتنمل ... وكلهم لبعض داااااااااايم
تركي: بكره؟
عبدالله: والله انا مافيني اقعد زياده هنا ملييت
ابوعبدالله: هانت مابقى شي
عبدالله يمزح: ايه زين اللي مااهج من عندهم واتركهم




تركي: اطلع طيب
عبدالله: ممنوع...يبه قل لهم ابي اطلع اليوم تراني بصحتي والحمدلله مايحتاج يوم زود
ابوعبدالله: انا اكلمهم واشوف
ريناد: وين فارس؟
لمى: عند عبدالعزيز مايبي يجي
غلا: هههههه مسكين هالعبدالعزيز رحمته احس انه مبتلش فيه
لمى: هههه مره الله يعينه عاد فارس مدلع وان بغى الشي صاح
ريناد: ووينه أبي اشوفه
لمى: ماادري خليني اتصل على عبدالعزيز واشوف وينهم
عبدالله: اقول خلها بالرياض أحسن لك<<الرجال بسوالف ثانيه
تركي: اهم ترا أكثر اهلهم بالرياض اهم الوحيدين اللي بالشرقيه
ابوعبدالله: خلها هناك احسن
عبدالله: يبه وش الفايده كل المعازيم يروحون من الرياض للشرقيه خلها بالرياض أحسن
تركي: ايه والله أنا اقول بالرياض أحسن
ابوعبدالله: وابوها وش يقول؟
تركي: ماعنده مشكله بس يقول مارح يجون كثير ان كانت بالشرقيه
ابوعبدالله: ايه دام الدعوه كذا لالااجل الرياض أحسن لكم
غلا: يووه ياتركي توك صغير الله يعينها عليك
ساره: وانتي الصادقه
تركي بتعصيبه مصطنعه: لاوالله؟ وش ناقصني أنا؟ عين ول خشم؟
ريناد: هههههههههههههه
ساره: معروف أصلن لاتاخذين لك واحد صغير كبر تركي
غلا: جد الله يعينها ههههههههههههههههه
تركي: اقول ماكنكم حشيتو؟
غلا: لالاخلاص توبه
تركي: وانتي بعد قولي توبه
ساره : تووبه هاذيني قلت
دخل عيهم فارس ومعاه حلويااات وشاف المكان مليان راح مسرع عند امه
لمى: ايش هذا فروس؟
فارس: نوف اعطتني اياه تقول لي اذا تسلقت النخله كلها أعطيتك
لمى: هههههههههه والله ذالتك هالنوف
فارس: انا قلت لها تعالي بيتنا بس عييت
ريناد: تعاااال ابيك تسولف علي (واهي تحطه على رجولها) علمني وين رحت اليوم
فارس: رحت بيت خالي بدر بيته كبيييير وفيه ألعاااب ونوف وبليس تيشن واذا جيت اخذ حلاوه مايقولون لا
تركي: ايه بلاهم خايفين من لسانك وصياحك
فارس: وشو؟
تركي: لالالا أبد سلامت قلبك أنسى
الكل: ههههههههههههههه
فارس: اصلن أنا مااحب عمي تركي أحب خالي عبدالعزيز أكثر(مد له لسانه)
تركي: والله وصرنا نقول كلام أكبر مننا أشوف
فارس: وش تقول ؟ ماافهم
تركي: نسيت من اللي يراكض فيك يوم اننا بلندن
فارس: بس ان قلت لك تشتري لي ماتسوي بس انت تاكل وماتعطيني ولاحلاوه
تركي تفشل فضحه
ريناد: والله انك نذل ياتركي هههههههههه
تركي يبي يصرف: مخلصه فلوسي حرام عليكم
غلا: وبعد وش يسوي ؟
فارس: اقول له ودني هناك ودني مايوديني بس يمسكني ويقعد يسولف مع صديقه ول صديقته
تركي: اقووووووووووووول ماودك تسكت
الكل: هههههههههههههههههه
ساره: طلعت الفضايح
تركي: وانتي بعد هذا تخلينه يسولف كل اللي عنده فضايح تعال بابا تعال لاأخليك تكره خالك عبدالعزيز أطلعك أي مكان تبيه(يصرفها)
غلا: خلاص انفضحت ماينفع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::


يتبع......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:27 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دخل البيت بوجه شااحب ومرتبك ...ندمـــــــــــــــــــا� � والندم ماينفع الحين ...الغلط اللي سويته ماينتسوى ليه يامحمد ليـــــــــــــــــه والأكثر من كذا هالخطوبه اللي مايدري كيف يفكر ول شلون يفكر واهو ماضمن الظروف اللي عاشها ... او بالاصح اللي رسمها.... حطمــ له لوحه بريئه ظلمها بقسوته وبظلمه .... أجل بنت بأول عمرها اجي أقول لها أنتي عار علـــي وأنا اببقلتك .؟. كل ماتذكر كلمه قالها لغلا يتحسف ووده يقتل نفسه ... الحين وش الوجه اللي ابقابل فيه أبوي واخواني ؟.... اقول لهم ضربت بنتكم واتهمتها؟؟ ولو انك مخليها تروح لمصر يامحمد كان أحسن لها تذكر غلا يوم أنها تقول له لو اني رحت مع ابوي مصر كان أحسن ...ســــــــــــــــــامحي� �ي ياغلا أنا آســــــف آســــــف ...دخل للمطبخ مستحيل بياكل لكن دخل ومسك السكين وحطها جهت قلبه
ليت من ينتحـــــــــــــــــــــ ـــــــــر أبرك له من هالعيشه ...عادت الطيب ان أخطأ يلوم نفسه أكثر من غيره وعلى أتفهم سبب أجل كيف ان كان مثل هذا؟
تنهد وتعوذ من ابليس وطلع من المطبخ لقى أمه قباله
ام محمد: هلاهلا محمد متى جيت ماحسيت فيك
محمد ووجهه أسود وببرود: يمه جا ابوي وتركي؟
ام محمد بعد ماانصدمت من شكله : ايه وشفيك؟
محمد ووده يكلم امه لكن مافيه قوه يتكلم فيها عن هالموضوع اهو عساه يشيل جسمه بلحاله تعب من طلعت البر ومن التفكيرواهو يفتح أول زرار من ثوبه
لالاابروح انام الحين
ام محمد: محمد عندي لك بشاره
محمد واهو يرقى للدرج لف عليها وبنفس نظراته الحزيييينه الحايره: وش فيه فرح الحين؟
ام محمد: ساره اختك
محمد: وشفيها بعد؟
ام محمد: انخطبت وانا متأكده أنها توافق
محمد بهدوء وبروود: يعني وافقت على فيصل؟
ام محمد: لالانايف ولد خالتك
محمد باستغراب: نايف؟
ام محمد: ايه
محمد: مستحيل
ام محمد: ليه اليوم مكلمتني أمه
محمد( والحين بعد تبين تخلين نايف لساره واهو بالأساس جا يخطب غلا ؟.. تفكير غريب): لالامستحيل بياخذ ساره
ام محمد : اقول لك قايلت لي اليوم
محمد: واهو يكمل طريق: اصلن اليوم كلمني نايف بالموضوع يخطب غلا مب ساره
ام محمد: لالاساره
محمد بملل: يمه قلت لك قال لي اياها بعظمت لسانه غلا وبعدين مستحيل بيجي يخطب ساره واهو يدري ان فيصل يحبها أنا مارح أرضى له وتعرفين نايف ولد اجاوييييد ومايسويها
ام محمد (تذكرت ان ام نايف ماقالت ساره : مااخفي عليكم ضيقت الصدر اللي حست فيها (يوه يابنتي ياساره تحلمين بأحد ويصير أخر شي لأختك؟ ...ومين؟... غلا؟ ليتها ريناد انا من زمااان ابي نايف لوحده من بناتي ولو بيدي كان خطبته لهم ...اجل تجي بنت الجوهره وتاخذ ولد اختي ؟؟ والله مب حلوه، ياام محمد) غيرهــ ...وحسد ...نـــــــــــــايف كل الحريم يتمنونه لبناتهم ...يجي على غلا؟... ويخطبها بعد؟... والكل بصفه الحين موقفها ضعيف حتي محمد مارح يزوجه ساره ؟.... وساره ...بتصير عانس ول بتجيها حالــــه نفسيه أكيد ... لالازم تتصرفين تسوين شي يام محمد لاتوقفين ساكته مثل الضعيف ...تذكرت مواقفها مع غلا وكيف ظلمتها .... حست باحساسها يوم تطيح تعبانه ضريره واهي تقوم محمد عليها ...ماحد وقف معها ... قويـــه غلا لكني منعت كل الأسباب اللي تخليها قويه... حست فيها وخنقتها العبره .... حطت عينه بعين محمد اللي بس شكله ونظراته لها معااني وفي خاطره أشيا مب شويه .... اليوم قابل نايف وتكلمو عن الخطوبه ... طيب محمد ليه معتفس كذا؟....
ام محمد: محمد ليه تعبان وشفيك؟
محمد: البر تعرفين
ام محمد: لامب البر انت كل اسبوع رايح مع نايف هناك قل لي وشفيك
نزل من الدرج عندها لأنها فرصته يكلمها دام الموضوع انفتح وجلس على الكنب اللي بالجنب
محمد: والله يمه اخا ف من الفضيحه ..نايف والنعم فيه يعلم الله اني لو الف الرياض كلها مارح ألقى لغلا أحسن منه ...نايف انا أتشرف به ... ولي الشرف أعطيه كل خواتي ان بغى بس ..ماودي بها الزواج يصير بننفضح قدام الرجال ... وعند أهله والفضيحه مب سهله (ماوده يقول انتي كذبتي علي مهما كان هذي امه لكن لازم يحطها عند الأمر الواقع عشان يقدر يلغي خططها الجايه)
ام محمد: فهمت عليك ...محمد وشرايك نرده؟
محمد: أرد نايف؟ أن مت سووها وردو واحد مثل نايف.. انا يكفي فيصل رديته بعد تبون نايف؟ لااذا اندفنت تحت التراب ردو اللي تبون ومستحيل ارد نايف لو وش يصير
ام محمد: وسعد؟
محمد: سعد بسلامته الله يوفقه سعد اهو اللي أرده مب نايف
ام محمد تبي تنغزه: الله يسامحك ياغلا اللي سويتيه مب شوي
محمد انقهر كلامها (مب حاسه انها قالت شي):بس يمه ماتلاحظين ان فيه شي غريبــ يصير؟
ام محمد بخوف: وش؟
محمد: ان كانت طالعه مع خويه ووشلون بيجيني يخطبها ؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد: ايه صح غريبه
محمد: والشي اللي محيرني أنه قال لي عن عن السالفه وغير كلام ندى(يبي يقول ان ندى تكذب مب انتي)
ام محمد وقفت روحها خلاااص ماعاد تدري وش تقول :وش دراك؟
محمد: قاال لي بلسانه السالفه وعاد لي اياها اكثر من مره مستحيل راح يكذب نايف لوانه غيره يمكن بس نايف مستحيل ...نايف هذا شخص أنا اتعلم منه أشيا كثيره مايكذب كذبه بايخه مثل كذا...وربعه كلهم شايفهم اليوم
رجاااااااااااااال والواحد منهم يسوى عشر رجال وابد مب راعين هاللفات
ام محمد: ............
محمد: اتوقع انه فيه لبس ول فيه كلام غلط لأن نايف أعطاهم السياره وخلا سواقهم يوصلهم وبعدها اخذها ..اتوقع شفتوها سيارة نايف قلتو انه خويه
ام محمد بتردد: مـــ... مــ...دري ....والله ...عن ن،،د دى
محمد: اهاا يعني ندى؟؟؟
ام محمد: ايه ندى الله يسامحها المفروظ تاكدت
محمد شاف امه وقرا ملامحها من غير مايكثر كلام ومن غير مايسأل كلشي انفضح من ملامحها
فهمــ كل السالفه وتأكد مو بس فهم أمه تكذب واضحه مثل عين الشمس حريم واتوقع كل شي الحين
محمد كان ناوي يفض شوي من مشاعر الندم اللي اهلكته بس رحم أمه يدري انها تنقهر من غلا ليه يقول لها وحتى ان قال اكيد بتقلب له راسه وبتقعد تخطط خلني أروح اصرف: أييييه بس فهمت الحين يالله تصبحين على خير يمه
ام محمد: وانت من اهله
راح حتى من غير لايحب راسها مثل ماعودها أما هي جلست تفكر وأكثر شي مضيق صدرها أن هالزواج رح يصير وبنتها ساره بيصير فيها شي ... ليتني ماعرفت انك تحبين نايف ياساااره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
واهي جالسه بقمة حزنها تفكر...اللا ويوصلون للبيت بإزعاجهم وفارس ولد عبدالله جاي معاهم
فارس: جدوو بابا بيروح بيتنا ؟
ابوعبدالله: ان شالله
غلا بانفعال: يوووووووووووووووووه تركي!!!
تركي: نعم؟
غلا: نسيت المراصييع
ريناد: وين نسيتيها؟


غلا ركض للمطبخ: حطيتها بحافظه وخليتها نسيت أوديها معاي
ساره واهي رايحه عندها : يووه لاتقولين
غلا: تذوقها طعمها ::بيتغير مو مثل أول مره
ريناد: لالاوالله طعمها حلو مو مره متغير
تركي عند المطبخ: اقول حطيها المهم انها مراصيع وش عاد الحين أحنا مثلا ناكل رز مااستوى
ساره: هههههههه وين؟
تركي: في لندن تعرفين للظرورة أحكام حتى الاكل ماينطبخ
غلا: والله حاااله
توها مجهزته وحطته بالصاله وتجمعو عليه كلهم
ابوعبدالله" والله مثل حق الجوهره سلمت يديك غلا
غلا: هناوعافيه ابوي
ام محمد واهي تطاالع: اجل هذا مثل حق الجوهره؟
تركي ووده كفخها: أيـــــه مثل حق أم عبدالله هذا
غلا غمزت له (يعني كف خيرك وشرك ماعليك منها)
ام محمد: عاد طعمه عادي
ابوعبدالله: حتى والحرمه ميته تغارين؟
ام محمد سكتت لانها انفـــضحك قدامهم كلهم قامو يطالعونها وبيشوفون وش تقول
ام محمد: وشفيكم ؟ كنه احد ميت لكم؟ مااعجبني فيها شي؟
غلا انقهرت وش قصدها مااعجبني تحمد ربها اللي معطينها ومتكرمين عليها
ريناد: والله يجنن صح ياساره؟
ساره: ايه
تركي: مثل حق أم عبدالله الله يغفر لها وش بيصير يعني؟اكيد حلو مافيه مثله
اهو سكت من جهه غلا كتمت ضحكتها من جهه واااضح انه يبي يقهرها وعارف انها ماتقدر تتكلم
ابوعبدالله: خلاص خلاص ياعيال
تركي: ايه طيب يالله أجل تصبحون على خير وراي دواره بكره
ابوعبدالله : وين؟
تركي: ابروح انام
ساره: حتى انا تصبحون على خير
تركي واهو رايح: اللا وين محمد؟
ام محمد: جاي تعبان من البر ونام على طول
ابوعبدالله: من متى رايح؟
ريناد: الصبح
غلا: خلصتو أشيل الصينيه؟
ام محمد: ايه
ابوعبدالله: الله يعافيك يابنتي
غلا مبتسمه: الله يخليك لنا
ريناد: يمه ترا اتصلت اليوم فيك خالتي أم فهد
ام محمد: وتوك تقولين؟
ريناد: ههه نسيت
حبت راس ابوها وامها ورقت تنام
ام محمد استغلت الفرصه وعلمت أبوعبدالله عن خطوبت غلا من نايف ..خلاص مالها اللا انها تقول له عشان مايقول أنا اخر من يعلم ول ليه ماعلمتيني..أبو عبدالله طبعا مثل غيره لازم بيسأل عنه ويشوفه ويقابله صحيح سمعته طيبه بس لازم نسال عنه ...وأم محمد مثل الجمر اللي يحترق وشوي ويصير رماد حتى أحلامه راحت في مهب الريح .....
.................................................. ...............................
غلا واهي تكلم البتول
البتول: لاكلش بكوم ولاالزفه اللي حاطتها
غلا: وشي؟
البتول: تعرفين حقت صانسيلك الدعايه ؟
غلا: ايه لاتقولين
البتول: ههههههه هذيهي
غلا: ماتصلح طيب؟
البتول: خبلا رنا
غلا: وانتي الصادقه
البتول: يووه ياشيخه تذكرين بنات الجامعه
غلا: هههههه والله حرام نسوي نفسنا معجبات فيهم بس عشان يطلعوننا من الحصص
البتول: ههههههههههههههه وناسه وربي
غلا: مرره مافيه ذمه وضمير ربك بيبتلينا على اللي سويناه
البتول: لاان شالله الله يتوب علينا
غلا: اللا ع فكره طلع لبس التخرج؟
البتول: ايه طلع يجنن
غلا: انا حقي عند رنا ودايم جوالها مغلق
البتول: ايه زواااجها مب فاضيه
غلا: الله يوفقها
البتول: غلا مستوعبه ان النسب بكره؟
غلا: تكفين لاتذكريني هذيني ماعرفت أنام
البتول: من جد يووه تخيلي تطلع لك سبعين ول من هالقبيل؟
غلا: يووه منك لاتفاولين علي طيب
البتول: ههههههههههههههه
غلا: ان طلعت فوق الثمانيه وتسعين لك مني الي تبين
البتول: والله؟
غلا: أمري
البتول: ابي عزيمة عشا في الفيصليه فووووق
غلا: بس تامرين
البتول: ايه هذا ان جبتي فوق الثمانيه الله يبارك فيك
غلا: ههههههههههههه اتوقع اربعه وتسعين ول ثلاثه وانتي؟
البتول: انا كويس تصير فوق التسعينات ماااشديت مره
غلا: لالا ان شالله نسب حلوه
البتول: الله ماقلتي لي علمتي تركي؟
غلا: ايييييه قلت له الله لايوريك يالبتول ياأنه صاال على محمد وعصب والظاهر انه بيكبرها
البتول: لالامااتوقع في لحظتها كان معصب وبعدين بيكلمه بالهداوه وبس
غلا: مدري عنهم انا الصراحه ماألوم محمد كلهم من نفس الطبع أي واحد بتقولين له هالكلام بيسوي نفس التصرف تكفين من متى واهم منفتحين
البتول: واللي زاد الطين بله يوم انك تسكتين ولاتتكلمين
غلا: ايه صح ..لو تركي مكانه يمكن يسوي مثله
البتول: لالاماااتوقع تركي اخوك دارس برا
غلا: هههههههههه وطيب ودارس برا ساحب الجنسيه
البتول: هههههه لابس منفتح تلقينه ياماما يكفي انه بياخذ وحده مصادقها هناك
غلا: ايه تركي فيه أشيا مايشوف فيها شي واشيا يعصب منها اللي جد باارد خالد اخوي ههههههه لو انه بمكان محمد كان جاني وقفل علي الباب وقال ماعاد أشوفك تطلعين وبس ماقام يهاوش ولاشي ههههههههههه
البتول: هههههه مرره على شكله ذاك
غلا:ياحبي لهم ويالله ابعزمك تراني على زواج تركي
البتول: لالاخيانه هذا حبيبي مااتحمل اروح زواجه
غلا: هههههههههههههههه ذكرتيني بأيام المتوسط
البتول: تلعبين بقلبي انتي وأخوك
غلا: واجيب لك كاباته عاد ذيك القديمه اللي موديلها مدري وش يبي وانتي ميته عليه خليه يوقف عند الباب وعند الباب
البتول واهي تضحك : لالاتكفين لاتذكريني
غلا: ابرسل البطاقات لبيتكم
البتول: طيب جيبيها معاك بالحفله
غلا: مدري اخاف يصير شي ول ماأجي
البتول: ايه أجل ارسليها وأبوصلها عند البنات
غلا: اووكي ... يووه فارس قام من النوم خايف
البتول: يوووه الله يعيينك جاي بيتكم أجل؟
غلا: ههههه ايه عبدالله ولمى يبون ياخذون راحتهم بدونه
البتول: ههههههههههههه حلوووه يالله أجل قابليه ونامي لاتفكرين بنسبه
غلا: اوكي باي
البتول: سلاااااااام
فارس قام يصيح من راسه وراسي يوجعني .؟!!! وراسي مانام اللا على الساعه 5 الفجر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
الساعه<<<<8 الصباح
قامتـ من النوم أي نوم أساسا واهي مانامت اللا متأخر عشان فارس تعبان ... على صوت المنبه قامت وأول رنه على طول قامت <من التحمس ....وقفت على السرير من غير شعورها ....غيرت ملابسها وتحممت لبست لها تيشيرت زيتي وبنطلون بيج ضييق وماسك على جسمها جعدت شعرها على سريع وراحت ركض للمجلس
ابوعبدالله وام محمد يتقهوون بالصاله
ابوعبدالله يوم شافها تمر من عنده: غلا !! لاسلام ولاشي
غلابرباشه: يبه النسبه اليوم بتطلع ابشوفها بالنت بس
شبكت الجهاز وتحاول في الإتصال مايتصل(يووه مب وقته الحين) واهي تحاول شوي وتصيح ...
ابوعبدالله : هاه بشري
غلا: شكل التلفون مفصول
دخل عليهم محمد
محمد: بشري؟
غلا والدموع بعينها: مافيه أتصال مدري ليه
محمد مبتسم: خلاص من شوي انا ونايف في كوفي نت وان شالله ماطلع
غلا: قل له بسرعه (وقامت تصيح مع التوتر)<<الدمعه على الباب
محمد مطلع جواله ويكلمه"لاتقول انك طلعت
نايف: لامابعد أطلع الحين أبمشي
محمد: لالاتسكر
نايف: ليه؟
محمد: أبي منك شغله
نايف: أمرني
محمد: ماعندنا اتصال بالبيت وأبيك تطلع لنا نسبة غلا
نايف بابتسامه: غلا؟
محمد: ههههههه أهجد ايه افتح بسرعه على الموقع
نايف: اعطني الإسم طيب
محمد: غلا بنت سلطان بن عبدالعزيز ***الخ
نايف: والنعم والنعم والله ببنت سلطان
محمد: ههههههه أعصابك علينا البنت تصيح الحين
نايف: أفاا اصببر خلني أطلعها
محمد: هاه بشر؟
نايف: اووف اووف وش هالكلام؟ ايش النسبه؟
محمد: كم؟
غلا: لاتحرقون اعصااااااااااااااابي كم
نايف اللي عااجبه الجوو: اعطني اياها وابعلمها
محمد: هههههههههه خذها
نايف: هلا غلا
غلا: هلا

نايف: تبين تعرفين كم؟<<هوايته يحرق أعصابها<<وداري ان سؤاله ماله موقع من الإعراب
غلابصياح: ايه علمني
نايف: شكلك ماتذاكرين
غلا: علمني
نايف: من جد جد نسبه الصراحه مااعجبتني
غلا: علمني!!
نايف: الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووك 97% مبرووووووووك وعقبال مانبارك زواجك خخخخخخ
غلا سكتت وكن احد معطيها كف
نايف: اعجبتك؟ ألووو غلا
غلا: والله؟
نايف: ايه والله تبيني أصور الشاشه وأرسلها بالوسائط؟
غلا: مشكووور ورمت الجوال وقامت تصيح من الفرح
محمد سحب الجوال: أشوفك قمت تهذري معاها
نايف: بسم الله وش طلعك أنت نادها
محمد: هههههههههه تلايط
نايف: سبعه وتسعين يالله الف مبروك
محمد:الله يبارك فيك خلني أهجدها
نايف: محمد علمني وش صار على اللي كلمتك فيه تراني انتظر ردكم
محمد واهو طالع من عندها: ابوي وامي وانا عرفنا واليوم ان شالله تركي بأعلمه وخل الخبر ينتشر على الأقل بالبيت وبعدين غلا اشوف رايها وماتشوف اللا اللي يسرك
نايف: استعجل ترا مافينا صبر
محمد: ههههههههههه الله يعينك يشيخ
نايف: الله يعين يالله اجل سلام
نايف: أي تطور علمني عنه ول تبيني اجي بيتكم؟
محمد: لاخل الجيه لبيتنا بعد مايدرون كلهم
نايف: اوكي فمان الله
محمد: بحفظ الله
.................................................. ..............................
تركي واهو داخله وبيده اكياس من السوبر ماركت أعطاها ريناد وودتها على طول راح عند المجلس
شافها تصيح ومحمد جنبها يعلق عليها
تركي واهو مقبل عليهم: مبروووووووووووك غلووو الف مبروك اجل سبعه وتسعين
محمد طبعا ماسلم عليه من طريقت تركي محمد عرف انه فيه شي ول كان اول ماشافه سلم عليه
محمد لف عنده: هلاهلا تركي وشخبارك
تركي واهو يسلم: بخير ابشرك انت شلونك ووش مسوي؟
محمد: والله تمام الحمدلله
تركي اعطاه نظره ولف جهت غلا: اجل اختنا تصييح ورااه ههههههه هدي ياشيخه نجاح هذا
غلا: يووه ماتوقعت اجيبها على بالي ابجيب أقل
محمد: الحمدلله
غلا: الحمدلله
تركي: يالله أجل مبرووووك وعقبال مانبارك زواجك وانتي على الكوشه تصيحين علينا
غلا منحرجه: ههههههه دب أسكت
تركي: احرجنااك اجل!
غلا:ومعترف بعد
تركي: يالله ابسوي لك بااارتي هناك تعالي
ووداها عند الطاوله لينه حاط لها كيكه وشموع في الصاله جمعهم كلهم وقطعت لهم كيك ومابقى من شي فيها ماعلقو عليه ....
تركي: اجل مابقى اللا الزواج
غلا: لاوالله؟ خلني أكمل دراسه أول
محمد سكت وتغير لونه كل شي صار يذكره باللي صار ويندم من كل قلبه
ام محمد: محمد وشفيك؟
الكل التفت جهته وسكت
محمد بس رفع راسه وطاحت عينه بعين تركي ونزل راسه على طول
محمد: لالامافيه شي يمه
ريناد اللي محمد بغى يحب راسها من كلمتها: اكيييد لان غلا ماقطعت له قطعه ههههههههه<<على نياتها
ساره: افاا خلصينا ياغلا لايصيح
غلا: اووف سوري نسيتك المفروظ قلت لي مو تضيق صدر كذا
الكل قام يضحك اللا هو وتركي النظرات بدت تشتد بينهم والباقين لاهين مع غلا وأسألتهم وش بتدخلين واي قسم وأي جامعه ومن هالكلام
تركي : اقول أبوي أبروح أحجز قاعه من اليوم
ابوعبدالله: وانت جاي جب معاك خضار مانيب رايح اليوم
تركي: ابشر
محمد: ابروح وياك
تركي بنص عين: اركب وانا انتظرك
محمد: ان شالله
غلا حست ان تركي قال لمحمد أو محمد فتح الموضوع المهم ان فيه شي بينهم لكنها حاولت تتجاهل الموضوع لأن مالها دخل باللي يصيرومالها ذنب علمت وسوت اللي عليها
ريناد: يبه بنروح المشغل اليوم
ابوعبدالله: يووه وليه بعد؟
غلا: حفلتي نسيتها؟
ابوعبدالله: انا اقول لاتروحين واقعدي اسوي لك دي جي ان بغيتي
غلا: لالاماابي ابي مع صديقاتي
ساره: ههههه والله انك ذكيه يقول لك دي جي تفوتينه
غلا: لابس قويه وعدتهم
ريناد: هاه يبه نروح؟
ابوعبدالله: ايه روحوبس لاتطولون
ام محمد: مع السواق لحالهم؟
ابوعبدالله: ايه مافيها شي
فارس قام يصيح وراح على طول بحظن ابو عبدالله
ابوعبدالله: افاا ليييه؟
فارس: انا ابي ماما
ابوعبدالله: اليوم أوديك لها
فارس: جدو راسي يوجعني انا مانمت أمس
غلا: ايه والله مسكين أمس مابقى من علاج مأاعطيته
ابوعبدالله : لالامافيك شي ان شالله
فارس: ابي ماما
ابوعبدالله: البس انت الحين وانا أوديك لماما
ام محمد: غلا قومي لبسيه
غلا: ابروح للمشغل الحين
ساره: خلاص انا اوديه
توه طالع من المستشفى اخذ كل الأوراق ولمى تنتظره بالسياره
حط الاغراض ورا وركب
لمى: الف الحمدلله على السلامه حبيبي
عبدالله واهو يلبس نظارته الشمسيه: الله يسلمك
لمى: عازمتك اليوم على الغدا
عبداللله: جد؟
لمى: اجل كذب
عبدالله: مااتفقنا
لمى: ههههههههه عبودي انت لو ماعزمتك أعزم مين
عبدالله: يوه كل هذا لأنني طلعت من المستشفى؟
لمى: بس على طول شفت نفسك علي
عبدالله بضحك: لاوالله أمزح
لمى تتزيعل: تغيرت ياعبدالله
عبدالله: وكيف؟
لمى: اول الكل يحسدني عليك الحين صاير بارد وكنك خالد أخوك
عبدالله مستانس يحبها تزعل على قوله تطلع عيونها حلوه
عبدالله: وخالد بارد بعد؟
لمى: خالد لو تصرخ بوجهه طنشك هههههههه تذكرت نفسي اول ماطحت بلندن وانا ماعندي غيره صحيح ماقصر وتولى فارس بعد بس عليه شكل رافع لك حواجبه والزقايرطول الوقت بفمه ولا كأنني متأزمه
عبدالله: لاوالله تراه يتأثر بس مايبن عليه
لمى: المهم ماعلي منه أنا ماابيك مثله
عبدالله: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
لمى: وتضحك بعد؟
عبدالله: مارح احظر عزايم هالأيام مليت من العزايم اكرهها
لمى زعلت : الشرها علي اللي عزمتك
عبدالله: ييوه وانا مجنون ول خبل أردك كرهتيني بعزايم الناس من حلا عزايمك
لمى : كيف يعني؟
عبدالله: يعني ماعاد انتظر ولااشتهي اللا عزايمك انتي والناس لا صرت انتظر يوم زواجنا من سنه لسنه
لمى: هههههههههههههههههه دب عرفت تلفقها
عبدالله يغمز: اعجبك
لمى: في الفيصليه عزمتك
عبدالله مبتسم وقرب عندها (كانو موقفين عند اشاره): انتي لو تعزميني بأي مكان احببببببكــ واعطاها ذيك البوسه اللي سكتتها
لمى انحرجت وسكتت وقامت تناظر من عند الشباك
عبدالله: ثانيه؟
لمى: حبيبي أجلها للبيت
عبدالله: الله يصبرني للبيت
لمى احمر وجهها وبقت سااكته وعبدالله مستاااانس على شكلها بس يحرك بالمرايه عشان تعكس له صورتها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::


نايف: تبين تعرفين كم؟<<هوايته يحرق أعصابها<<وداري ان سؤاله ماله موقع من الإعراب
غلابصياح: ايه علمني
نايف: شكلك ماتذاكرين
غلا: علمني
نايف: من جد جد نسبه الصراحه مااعجبتني
غلا: علمني!!
نايف: الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووك 97% مبرووووووووك وعقبال مانبارك زواجك خخخخخخ
غلا سكتت وكن احد معطيها كف
نايف: اعجبتك؟ ألووو غلا
غلا: والله؟
نايف: ايه والله تبيني أصور الشاشه وأرسلها بالوسائط؟
غلا: مشكووور ورمت الجوال وقامت تصيح من الفرح
محمد سحب الجوال: أشوفك قمت تهذري معاها
نايف: بسم الله وش طلعك أنت نادها
محمد: هههههههههه تلايط
نايف: سبعه وتسعين يالله الف مبروك
محمد:الله يبارك فيك خلني أهجدها
نايف: محمد علمني وش صار على اللي كلمتك فيه تراني انتظر ردكم
محمد واهو طالع من عندها: ابوي وامي وانا عرفنا واليوم ان شالله تركي بأعلمه وخل الخبر ينتشر على الأقل بالبيت وبعدين غلا اشوف رايها وماتشوف اللا اللي يسرك
نايف: استعجل ترا مافينا صبر
محمد: ههههههههههه الله يعينك يشيخ
نايف: الله يعين يالله اجل سلام
نايف: أي تطور علمني عنه ول تبيني اجي بيتكم؟
محمد: لاخل الجيه لبيتنا بعد مايدرون كلهم
نايف: اوكي فمان الله
محمد: بحفظ الله
.................................................. ..............................
تركي واهو داخله وبيده اكياس من السوبر ماركت أعطاها ريناد وودتها على طول راح عند المجلس
شافها تصيح ومحمد جنبها يعلق عليها
تركي واهو مقبل عليهم: مبروووووووووووك غلووو الف مبروك اجل سبعه وتسعين
محمد طبعا ماسلم عليه من طريقت تركي محمد عرف انه فيه شي ول كان اول ماشافه سلم عليه
محمد لف عنده: هلاهلا تركي وشخبارك
تركي واهو يسلم: بخير ابشرك انت شلونك ووش مسوي؟
محمد: والله تمام الحمدلله
تركي اعطاه نظره ولف جهت غلا: اجل اختنا تصييح ورااه ههههههه هدي ياشيخه نجاح هذا
غلا: يووه ماتوقعت اجيبها على بالي ابجيب أقل
محمد: الحمدلله
غلا: الحمدلله
تركي: يالله أجل مبرووووك وعقبال مانبارك زواجك وانتي على الكوشه تصيحين علينا
غلا منحرجه: ههههههه دب أسكت
تركي: احرجنااك اجل!
غلا:ومعترف بعد
تركي: يالله ابسوي لك بااارتي هناك تعالي
ووداها عند الطاوله لينه حاط لها كيكه وشموع في الصاله جمعهم كلهم وقطعت لهم كيك ومابقى من شي فيها ماعلقو عليه ....
تركي: اجل مابقى اللا الزواج
غلا: لاوالله؟ خلني أكمل دراسه أول
محمد سكت وتغير لونه كل شي صار يذكره باللي صار ويندم من كل قلبه
ام محمد: محمد وشفيك؟
الكل التفت جهته وسكت
محمد بس رفع راسه وطاحت عينه بعين تركي ونزل راسه على طول
محمد: لالامافيه شي يمه
ريناد اللي محمد بغى يحب راسها من كلمتها: اكيييد لان غلا ماقطعت له قطعه ههههههههه<<على نياتها
ساره: افاا خلصينا ياغلا لايصيح
غلا: اووف سوري نسيتك المفروظ قلت لي مو تضيق صدر كذا
الكل قام يضحك اللا هو وتركي النظرات بدت تشتد بينهم والباقين لاهين مع غلا وأسألتهم وش بتدخلين واي قسم وأي جامعه ومن هالكلام
تركي : اقول أبوي أبروح أحجز قاعه من اليوم
ابوعبدالله: وانت جاي جب معاك خضار مانيب رايح اليوم
تركي: ابشر
محمد: ابروح وياك
تركي بنص عين: اركب وانا انتظرك
محمد: ان شالله
غلا حست ان تركي قال لمحمد أو محمد فتح الموضوع المهم ان فيه شي بينهم لكنها حاولت تتجاهل الموضوع لأن مالها دخل باللي يصيرومالها ذنب علمت وسوت اللي عليها
ريناد: يبه بنروح المشغل اليوم
ابوعبدالله: يووه وليه بعد؟
غلا: حفلتي نسيتها؟
ابوعبدالله: انا اقول لاتروحين واقعدي اسوي لك دي جي ان بغيتي
غلا: لالاماابي ابي مع صديقاتي
ساره: ههههه والله انك ذكيه يقول لك دي جي تفوتينه
غلا: لابس قويه وعدتهم
ريناد: هاه يبه نروح؟
ابوعبدالله: ايه روحوبس لاتطولون
ام محمد: مع السواق لحالهم؟
ابوعبدالله: ايه مافيها شي
فارس قام يصيح وراح على طول بحظن ابو عبدالله
ابوعبدالله: افاا ليييه؟
فارس: انا ابي ماما
ابوعبدالله: اليوم أوديك لها
فارس: جدو راسي يوجعني انا مانمت أمس
غلا: ايه والله مسكين أمس مابقى من علاج مأاعطيته
ابوعبدالله : لالامافيك شي ان شالله
فارس: ابي ماما
ابوعبدالله: البس انت الحين وانا أوديك لماما
ام محمد: غلا قومي لبسيه
غلا: ابروح للمشغل الحين
ساره: خلاص انا اوديه
توه طالع من المستشفى اخذ كل الأوراق ولمى تنتظره بالسياره
حط الاغراض ورا وركب
لمى: الف الحمدلله على السلامه حبيبي
عبدالله واهو يلبس نظارته الشمسيه: الله يسلمك
لمى: عازمتك اليوم على الغدا
عبداللله: جد؟
لمى: اجل كذب
عبدالله: مااتفقنا
لمى: ههههههههه عبودي انت لو ماعزمتك أعزم مين
عبدالله: يوه كل هذا لأنني طلعت من المستشفى؟
لمى: بس على طول شفت نفسك علي
عبدالله بضحك: لاوالله أمزح
لمى تتزيعل: تغيرت ياعبدالله
عبدالله: وكيف؟
لمى: اول الكل يحسدني عليك الحين صاير بارد وكنك خالد أخوك
عبدالله مستانس يحبها تزعل على قوله تطلع عيونها حلوه
عبدالله: وخالد بارد بعد؟
لمى: خالد لو تصرخ بوجهه طنشك هههههههه تذكرت نفسي اول ماطحت بلندن وانا ماعندي غيره صحيح ماقصر وتولى فارس بعد بس عليه شكل رافع لك حواجبه والزقايرطول الوقت بفمه ولا كأنني متأزمه
عبدالله: لاوالله تراه يتأثر بس مايبن عليه
لمى: المهم ماعلي منه أنا ماابيك مثله
عبدالله: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
لمى: وتضحك بعد؟
عبدالله: مارح احظر عزايم هالأيام مليت من العزايم اكرهها
لمى زعلت : الشرها علي اللي عزمتك
عبدالله: ييوه وانا مجنون ول خبل أردك كرهتيني بعزايم الناس من حلا عزايمك
لمى : كيف يعني؟
عبدالله: يعني ماعاد انتظر ولااشتهي اللا عزايمك انتي والناس لا صرت انتظر يوم زواجنا من سنه لسنه
لمى: هههههههههههههههههه دب عرفت تلفقها
عبدالله يغمز: اعجبك
لمى: في الفيصليه عزمتك
عبدالله مبتسم وقرب عندها (كانو موقفين عند اشاره): انتي لو تعزميني بأي مكان احببببببكــ واعطاها ذيك البوسه اللي سكتتها
لمى انحرجت وسكتت وقامت تناظر من عند الشباك
عبدالله: ثانيه؟
لمى: حبيبي أجلها للبيت
عبدالله: الله يصبرني للبيت
لمى احمر وجهها وبقت سااكته وعبدالله مستاااانس على شكلها بس يحرك بالمرايه عشان تعكس له صورتها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::

يتبع........






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:36 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>>>>>>>>>في السوق

ريناد وغلا والشغاله معاهم
ريناد: يوه ياغلا مامليتي من هالساعات؟ ماحب هالمحلات
غلا: خليني اعرف اختار هذا بدل ماتعطيني رايك؟
ريناد: يووه ياغلا وربي ماأحب محلات الساعات أوالمجوهرات أشتري لها تيشيرت وانتهي الموضوع
غلا: البنت بتتزوج أروح استري لها تيشيرت صاحيه انتي؟
ريناد: طيب ابروح فوق مملكة المرأه
غلا: لاتروحين الحين اساسا البنات مابعد يجيون روحي فوق عند هالمحل (اشرت لها فوق ) ودوري لك شي عشان زواج تركي
ريناد: ياربي بس بتطولين عند هنا
غلا: اقول فكيني ايه ابطول روحي انتي
تشوفها من بعيد اللا اهي لالا متغيره شافت الشغاله ظمنت انها غلا
البتول: اهلييييييين غلوو
غلا: هلاااااااااوغلا جيتي؟
البتول: ايه بدور لرنا ماشتريت لها شي
غلا: ههههههه أجل القلوب عند بعضها
البتول: حتى انتي؟
غلا: ابشتري لها ساعه
البتول: لاتقولين مايصير اصير انا وانتي نفس الشي
غلا: اشتري لها مجوهرات الصراحه ماعندي استعداد أدور زياده تعبت
البتول: لاماعلي منك انتي اللي عليك المجوهرات وانا الساعه
غلا: والله وراي الحين زواج تركي وحااله فــ أبطول
البتول: ومتى؟
غلا: قريب مابقى شي
البتول: ماعندك شي؟
غلا: اللا عندي فستان بس ابي اشوف يمكن يعجبني شي
البتول: يالله اجل الله يعينك خلاص اخذي الساعه وانا علي الألماس
غلا مبتسمه: مشكوره
البتول: طيب امشي معاي من شوي شفت لك فستاان رووعه تعالي وأوريك اياه
غلا: والله ريناد البلشه ماعندنا لها شي تصدقين
البتول: يووه عاد ريناد جسمها صعب مرره نحيفه
غلا: ايه مدري وش أسوي معها والمشكله أبوي يقول ماتجون للبيت اللا وانتم مخلصين يمديك عالزنقه؟
البتول: انا اظبطك الحين اوريك هالمحل اللي أقول لك بجد يجنن ول روحي عند عماير السيلكون
غلا: لالاابي اكمل شغلي بالمملكه وان مالقيت اروح لها
البتول: أمممم وشرايك بهذا ؟
غلا: ايه بس مره بسيط
البتول: انتي تكملينه بشال أو أي شي بيطلع عليك فلته حلوه هالألوان عليك
غلا: امممم ايه صح مناسبني
البتول: نروح للقياس؟
غلا: ادفع الفلوس واجيك
.................................................. ........................
ريناد واهي عند المحل... تطااالع تدقق...لالامستحيل..اللا هو نفسه!.. ضحت في نفسها بقوووه
شافته يحاسب عند الكاشير ومعاه مشاعل أخته
كانت تطالع وتتأكد
نايف: اقول مشاعل اخلصي طووولتي
مشاعل: بس شوي مارح اطول مره
نايف:اشتري هذا والله حلو عليك ماله داعي تشوفين غيره
مشاعل: يووه يانايف لاتزعجني خلني أروق
سكت وجلس ع الكرسي .. شاف جريده حقت المصري أخذها وجلس يقرا فيها شكل البنت مطوله!
ريناد هنا ماتت ضحك عليهم (ياحليلهم عيال خالتي بعد يتطاقون حتى بالسوق ..خلني اسوي نفسي ماأعرفهم)
ونزلت بسرعه عند غلا عشان لايعرفها!!
غلا: وينك؟
ريناد: مااعجبني شي
غلا: ياربييه منك اخاف نطول
ريناد: وان طولنا نفصل أحسن
غلا: الله ييسر
ريناد: وانتي؟
غلا: لالا انا لقيت وشرايك فيه
ريناد: واااااااااوو نااعم مرره رهيب
غلا: جد؟ بس مو كنه عادي؟
ريناد: ايه احلى عليك
غلا: امشي خلينا نروح ونقيسه
راحو عند غرف القياس
.................................................. .................................................. .
مشاعل: لاماابي
نايف: مشاعل الصراحه ماعندي استعداد تقولين لي ضيق ول وسيع وخلنا نبدله روحي قيسيه أحسن
مشاعل: يااربيييه منك ماابي
نايف: مشاعل قلت لك!
مشاعل: اووف طيب طيب ابروح
نايف: ادخلي وانا ابنتظرك هنا
مشاعل أوكي
المكــــان مب ملياان ..مشاعل دخلت غرف القياس غلا وريناد كانو تحت وبيرقون من عند المصعد أما نايف متكي على القزاز اللي يطل على الدور الأرضي ... لمح خدامتهم تذكر ان الشكل مر عليه بس مااهتم !.. وشوي ورقو فوق جهتهم يوم لف نايف وسمع صوت ريناد تكلمها ... مانتبه ورجع لوضعه يطالع تحت .....ريناد شافته قامت تضحك وودها تلعب عليه كأنها بنت ثانيه بس غلا اكيد مارح ترضى فخلها في حالها اصرف
......................

غلا بعد ماطلعت من الغرفه
غلا: حلو؟
ريناد: رهيييييب
غلا: مدري احس انه طويل شوي
ريناد: لالامرره حلو عليك
غلا: يعني ماارجعه؟
ريناد: لالا..غلا تكفين خلي صديقتك تختار لي شكل ذوقها مره حلو
غلا: ههههه ايه اقول لها اكيد مابعد تطلع من السوق
ريناد: وين بنروح الحين؟
غلا: باقي لنا فستانك وابشتري ماسكرا علمتني عنها البتول وباقي الاكسسوارات ونروح نتغدى وبعدين نروح عند حفلة البنات
ريناد: يووه باقي كثير
غلا: يالله مشينا
وتوهم طالعين اللا وخبطت ريناد في مشاعل واهم متغطيات مشاعل مااعرفتها وريناد خلاص ودها تضحك بس ماتبي مشاعل تعرفها ..وتبي تشوف وش بتسوي
ريناد تحاول تغير صوتها واهي خاايفه وفيها الضحكه: اسفه
مشاعل واهي حتى ماشافتها: مومشكله
وطلعت من عندها بتروح عند نايف
ريناد: غلا خلينا ننزل تحت
غلا: ايه شوفي هذا المصعد
ريناد: لالاهذا زحمه عنده
غلا: السلم الكهربائي متعطل عشان كذا زحمه فخلينا عند هذا احسن
دخلو في المصعد طبعا كبير وفيه أكثر من 7 اشخاص
ريناد واهي تطالع المشـــــــــــــــــــــ ـــكله انه معاهم بنفس المصعد ومشاعل بعد ولانتبه لهم غلا... شافته كذبت عيونها ... كان موقف جنب مشاعل ويطالع بالأرض لأن المكان أكثره بنات..ريناد طبعا لشغبها الزايد قامت تلعب شوي توديه لفوق لأنها عند مكان المسؤول عن حركته ... بس تبي تلعب وتضحك على شكل غلا المستغرب ..ودته فوق الين ماركب معاهم شللة بنات وبعض الموجودين طلعو ...تبي تشوف نايف وش ردت فعله لكن نايف مب حولها ...كل اللي هاامه انه يوصل وبس ...
غلا اللي ساكته وتطالع بنظرات غريبه نايف حاس انه فيه احد يشوفه لكنه مابغى يرفع عينه ...(ليتك شفتها) اما غلا...وش اللي يجمعني فيك ويجمعك فيني؟.... كل مكان اقابلك؟...أشوفكــ.؟ ليه انت يانايف...مين اللي يدلك على مكاني ويطلبك توسع صدري وتجي ؟... فرصتي الحين اطالع على كيفي مايعرفني ..!! ودها تصرخ تصفق تطامر تناقز تسوي شي .... تحس فيه انجذااب له مب طبيعي ...شكله الخلوووق حواجبه ونظراته الحااده فيها نوع من الغرور ابتسامته اللي تهلك وتعذب كلها معاني طيبه .. جسمه الرياضي ول ثوبه المخصر جسمه ...كل اللي تحاول تستوعبه هاللحظه وجودها قباله واهو عندها ودها تصرخ وتقول انا غلا.... حتى النظر خانها وصار يطاالع ولايتحرك وقبله قلبها اللي ينجذب ينجذب لحظه ورا الثانيه تحس بشعور يطغى على كل ماتملك ياهو نظر ياهو قلب حتى التفكير صار لك ؟... معقوله الحب هذا اللي يكبر في لحظات؟.... ول الانجذاب القوي بس لمجرد نظره؟... انا لو اقابله يوم كامل.؟ بيموتني وبيهلكني عشق ..أعجبت باخلاقه واطباعه وشكله وكل شي في نايف أعجبها ... وطول ماكانت تفكير..سمعت صوت ريناد تناديها تطلع ...
رجعت نظرها للمكان اللي كان موقف فيه نايف مالقته!!
توهم طالعين من المصعد
غلا من غير شعور: وينه؟
ريناد:مين اللي وينه؟
غلا: مب نايف ولد خالتك كان موجود؟
ريناد: هههههههه ايه موجود اهو ومشاعل ماابيهم يعرفووننا ابي اضحك شوي
غلا: وينهم طيب؟
ريناد بضحك: بحح أختفو
غلا: ريناد انا ماصدقت عيوني من شوي
ريناد: خخخخ لالاصدقيها طلعو قبلنا يالحوولا
غلا ومازالت مسبوهه: وربي ماانتبهت

من كثر ماني احبك صرت اخاف البعد عنك
آه يالدنيا الحزينه كيف اخاف وانا احب
يسكن الخوف بعيوني...والالم يحكم شجوني
مو بيدي يوم اخاف..ومو بيدي يوم انا اسال
وش معك يصبح مصيري..؟
وش بعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــد حبك اكون !

تمنت بها للحظه انه يعرفها ويميزها ضحكت شوي في داخلها على نفسها وكيف قدر يلعب بعقلها أجل لو عرفها يعني وش بيسوي..؟!مارح يصير شي
ابتسمت على نفسها وكملت
البتول قابلتها واهي مع اختها
البتول: غلا
غلا:...........
البتول: هههههه ريناد وش فيها اختك؟
ريناد: والله مدري عنها
غلا: نعم نعم؟
البتول: غلا وشفيك؟
غلا: لالاولاش
البتول: اقول تعالي ابقول لك ع شغله
البتول واهي تهمس لها بأذنها: شفت واحد يشبه نايف
غلا: ايه نايف اهو
البتول: والله؟؟
غلا: اقول اسكتي لو شافني بيعرفني
البتول: الصراحه ماالومه حافظ شكلك
غلا: ههههه اسكتي بس
البتول: ولقيتو شي لريناد؟
غلا: شفتي هذاك الفستان اللي بالعرض؟ تتوقعين يناسبها؟
البتول: ايه بيطلع عليها حلووموديله مره رهيب
غلا:البتول وربي متوتره ومنيب عارفه اسوي شي
البتول بضحكه: عسى عشان نايف؟
غلا: مدري مدري البتول من يوم ماشفته من شوي
البتول: هههه هذا مرض الحب اللي يقولون عنه


غلا: اقول اسكتي البتول فكيني
البتول: ههههه ياحليلك ياغلا ماصدقتي تتخرجين على طول تحبين ؟ طيب اصبري له خليه يخطبك اول
غلا: البتوول وربي مدري وش فيني
البتول: هههه طيب خلاص وشرايك نروح نتغدا الحين؟ وبعدين نرجع ونشتري الفستان؟أو اقول خلي ريناد تروح تشتريه
غلا: ايه تكفين
البتول طبعا عارفه ان نايف موجود جهت المطاعم
ريناد: يوه ياغلا ومتى بنشتريه
غلا: ياشيخه مااااالي خلق ادخل محلااات
ريناد: ورا مزاجك انقلب فجاه؟
البتول ماتت عليها ضحك
غلا: مافيني شي بس طفشت من الدواره وانتي ياريناد مايعجبك شي
البتول تهمس : ايه اللا قولي شفت الحبيب ومن شوفه ابتلييييت
غلا: اقول انطمي انتي الثانيه
البتول تبي تنرفزها: كل هذا تبينه يعرفك؟ خلاص ولايهمك اسوي لكم مقالب بعد شوي
غلا: تكفين فكيني شررك
البتول: ههههههههههههه ياحبي للعشاق متى اتزوج ول انخطب واصير مثلك انتي ورنا؟
غلا: تعب ماانصحك فيه ومرض ماله علاج
البتول: ههههههههههههههههههههههههه هههههه غلا لالامااتفقنا خلاك شاعره مره وحده؟
غلاواهي تطالع قدام وبصدمه شافت اللي قدامها نايف موقف عند مطعم ومشاعل وراه
البتول: غلا حبيبتي هدي اعصابك
غلا: لالا البتول ليه جبتيني هنا؟
البتول باتسامه: يقولون دوا العاشق معشووووقه
غلا واهي تطالع: وانتي الصاااادقه
البتول: ههههههههههه كليب وربي اقول يابنت اعقلي لاينتبه لك احمدي ربك انه منشغل ول اكيد بينتبه
غلا: تصدقين صرت استغرب من نفسي مستنكره كل شي على اني مب راضيه باللي يصير فيني لكن مدري وش الشي اللي يخليني مااقدر اتحكم بنفسي
البتول:مااقول اللا الله يكوون بعونك
غلا : وانتي الصادقه
كانو قاعدين على الجلسات حقت المطاعم وريناد توها جايه من المحل
البتول: جت اختك انتبهي ترا ريناد ماتفوت شي
ريناد حاسه انهم مخبين شي وساكته:وش تقولوون؟
غلا: ريناد شريتي الفستاان؟
ريناد: ايه الحمدلله ببس لقيت مقاس
غلا: الحمدلله افتكيينا من الفستان وهذا اهم شي
البتول: اقول ريناد ولد خالتك نايف هذا؟
ريناد: هههههه شفتيه ايه هذا هو أفكر اهبل فيه بالبلوتوث
البتول: لالاتكفين ترا أنواع المشاكل بعدين
ريناد: خخخخخخخ
بعد ماتغدو وخلصو طبعا نايف ماانتبه لهم كان ملقيهم ظهره وراح مع مشاعل ...بيطلعون من المركز وغلا تحترق ليييييه..؟! مب عارفه مشاعرها مب بيدها هاللحظات ماتملك شي
طاحت الملعقه من يدها وريناد والبتول موصلين لقمة الضحك تنكيت اهي وياها اساسا نفس الطبع ثنتينهم
غلا: خلاص خلونا نمشي
البتول: ليه الحبايب طلعو لازم نطلع؟
غلا: البتوول اقول لك قومو
ريناد: والحفله نسيتيها؟
غلا: ايه صح
البتول: اقول غلا ماودك أوريك الماسكرا اللي قلت لك عنها؟
غلا: يووه صح وريني اياها نسيت
البتول: تعالي
.................................................. ..................................
بين المواقف والسيارات اللي ماليه المكان ... كان الأودي الأسود ونايف توه حاط الأغراض في الشنطه
ركب سيارته وتوه جالس
كانت مشاعل ماسكه احد الأكياس وتدور فيه
نايف: مشاعل فيه شي؟
مشاعل: فيه شي ناقص مااخذته دافعين فلوسه بس مأخذناه
نايف: ياااحياة الشقى
مشاعل: ههههه معليش تعبتك
نايف: طيب اعطيني الفاتوره
قرا الفاتوره وشاف الناقص وراح بيجيبه رجع للمركز
.................................................. ................................
دخل مستعجل والأمن بالموت دخلوه وتوه داخل واهو موقف عند الكاشير يتفاهم معاه
التفت على جنب ماعرف يحرك راسه.... الرجال يكلمه واهو مب معااه اساا كانه مبنج نظره شاخص على قدام
يحاول يتذكر ..العيون ...!والجسم ..!والصوت ...نفسه... شاف الخدامه خلااص بعدها تأكد انها اهي نفسها
وقبل لايجيه نفس شعورها....
عقد حواجبه ووده يصرخ ... حاس بدمه كله تجمع في عروق يده قبظ قبظه قويه .. وترك المصري اللي يحاكيه
راح معصب جهتها..تغير حتى لون وجهه ..اهو بس شاف اللي قدامه تمنى يمووت ...ولايشوف اللي قباله الحين
....
طاحت عينها الخضرا بعينه الوسيعه ...نظره خايف..ونظره حاااده وبعصبيه ... كان ماسك يدها بقوه وعاقد حواجبه ومب حاس بنفسه ... ومومصدق اللي قاعد يصير ولا حتى اهي نفس شعوره مو مصدقه شي أبد ودها تستوعب اهي بحلم ول بعلم ..انا الحين يدي بيده ..؟. ول نظرته يعيني قريب مني لها الدرجه ...صحيح كانت مرتبكه وخايفه لكن هذا ماامنع عنها احساسها فيه وتجاهه ...واهو نفسها لكنه كان معصب وملامحه المغروره تغيرت الحواجب متعقده والوجه أحمر ...عيونه الوسيعه معصبه وتتكلم بداله ....

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
طلع محمد ينتظر تركي عند الحوش... تركي واهو طالع مر ع المغاسل غسل وجهه ورطب شعره على خفيف ..عشان لايرتفع ضغطه من العصبيه ..!
طلع ولقى محمد قباله ..
تركي وقف اعطاه نظره قويه معناها جااكـ الموت ..محمد التزم الصمت وهذا سلاحه الوحيد
تركي وواضح انه يقصد شي بكلامه معقد حواجبه: محمد!! وش أخبار غلا عندكم؟ أشوف صحتها ونفسيتها متغيره حتى يوم كنت أكلمها ماكانت على بعضها

محمد: لالاعادي بس تعرف الدراسه
تركي: اهاااا أجل دراسه؟
محمد:................
تركي: تصدق يامحمد اعرف واحد اخوه كان طيب وحليو ورجااااال وينشد به الظهر .......بعدها يقول على انه اخوي بس مدري ليه كاره عيشتي معاه بنفس البيت
محمد: ليه؟
تركي: يقول انصدمت فيه
محمد يستغبي(لاتلومونه تركي وأسلوبه يخلي الواحد يتبع أغبى الطرق): ووش سوا؟
تركي: شادين به الظهر ومعطينه امااانه غاليه على قلوبهم ..كانت ورده صغيره بأحلا شبابها ..اخرتها اتهمها انها طالعه مع واحد تخيل
محمد(ماله وجه يتكلم):.......
تركي: لا وغير كذا ضربها ضرب حسبي الله عليه بس ... والمشكله البنت ماسوت شي وخويي يقول اتصل فيها ماتعلمني بشي بس كل اللي عندها اشتقت لك عشان يجي ... بس من جد اخوهم هذا قليله عليه يسود الوجه
لاوأزيدك من الشعر بيت بعد يبي يزوجها واحد سمعته بالترااب ... عشان ايش قال عشان سمعت العايله والله ماحد بيخرب هاسمعه غيره هو وامثاله

هنا محمد نزل راااسه وخلااص وده ان الأرض تنشق وتبلعه موووقف لايحسد عليه والمشكله تركي ياليته جابها على طول قام يلف ويدور عشان يحرق له اعصابه زياده
غمض عينه واهو منزل راسه وسكت
تركي حس فيه شوي لف راسه جهته وشافه وعلى طول جنب
ينتظر رد محمد لكن شكله من جد متوتر
تركي التفت عليه وحط العين بالعين هذي طريقته عشان يقرا رد غيره: بس ياحساافه عليه كان طيب وبسرعه يدخل القلب أخرتها طــــــــــــــــــــــــ ـااااااااااااااح من عيـــــــــــنهم
محمد وده يقول له خلاص تكفى اما انك تفتح السالفه ول اسكت لكنه فظل الصمت
تركي: هاه ماقلت لي وشرايك بكلامي
محمد:..........
تركي بحزم: محمد!! للأسف غلا علمتني بكل شي
محمد انفعل وانفجرتركي ماتوقع ردت فعله: تركي وش تبيني أسوي؟.. هذا اللي وصلني وهذا اللي سمعته ان غلا
تركي ان عصب عصب وأهو أكثر واحد ينطبق فيه المثل اللي يقول(اتقي شرالحليم اذا غضب) بلحاله معصب وكلام محمد زاد الطين بلله ...وغير كذا انه قباله على طول ... مسكه من ثوبه رفعه من الأرض ولف راسه بـــكفـ من يده
بصراااااااااااااااخ:لاعاد أسمعك تقول اسم أختي على لسااانك!!
محمد انصدم ردت فعله : تركي تركي... والله كله عشان البنت تربيتها ياتركي
تركي بصراخ وانفعال أكبر واكبر: مب أنت اللي تربيها عندها أخوان ابوها حي مامات ..مب أنت انت منتب اخوها عشان تربيها ...انا خالد عبدالله ابوي نربيها مب أنت !!!!!!!!!!!
محمد : وسمعتنا ياتركي.؟ عادي انت ماعندك مشكله؟
تركي موصله معاه بلحاله وقااهره كلام محمد عنه منهو الحقير اللي مايهتم لسمعته ماقدر يترجم مشاعره اللا بكف من يده ثاني على خده ...حول الكلام كله الى صدمه وسكوت من محمد عصبيه وثورااان مب طبيعي من تركي اول مره يعصب بحياته مثل ماسوى
محمد مازال منصدم من الكفــين اللي أعطاه ...وبنفس الوقت حاس بالندم ..مابغى يطلع على طول من الساحه ..لأن تركي أقلها بيقتله ..ان طلع ..!! ومن الغباء انه يطلع في موقف مثل هذا!!!
جلسو ساكتين محمد ماعرف وش يقول وتركي شوي وبيقوم عليه
محمد بندم وصدمه حسره شعوره ماينوصف هاللحظه: خلاص تركي أضربني مستعد أتحمل أنا ضربتها
اهي غلا البنت الضعيفه وتحملت طراقي أنا خلني اجرب أستاهل (مسك عقاله وحطه بيد تركي)
تركي أخذ العقال ورماه على الأرض على طول ..حس بنفسه شوي ...وانتبه اللي قاعد يسويه فحاله يهدي حاله لحاله
تركي: انصدمت فيك يامحمد وين الرجاال محمد ذاك اللي ينشد به الظهرتغيرت يامحمد غلا؟.. اجل غلا..؟ الظاهر انك ماعرفتها قبل ماتقول لها هالكلام
محمد:.......
تركي بنفعال شديد : يوم انك منتب قدها وراك جاي تضرب الصدر وتقول انا لــها وانت من جنبها يامحمد؟.. انا راااااضي ان اختي تروح وتتغرب وتكون معززه مكرمه مب فبيت أبوها منذله..!! السمعه سمعتي أنا خالد وعبدالله سمعت أبوها مب أخوها من أبوها (يبي ينغزه بها الكلمه )
محمد:........
تركي: ومن قال ان المسأله فوضى تروح وتزوجها غصب عنها ..!! ولاحتى علمتنا عن شي كله تحسبنا مارح ندري ؟..وغلا اللي انت ظالمها ماعلمتني اللا يوم جيت ...تدري ليه؟.. كله كرم وطيب اصل فيها كله لأنها بنت الجوهره تدري يعني مين الجوهره غلا مب اللي يتجي وتمد ايدك عليها يامحمد...!! محمد انت عارف ان البنت يوم قالت لي الموضوع أو بالأصح اللحظه اللي طيحتك من عيني بجد وشافتني ووشلون انا معصب تدري وش اكبر همها؟؟... أرفق على محمد هذا اللي كانت تعيده والله اني مااذكر اللا هالكلمه ترددها ...والمشكله لمين؟..لواحد جاي يظلمها ويقول لها ابقتلك ... اسمحلي اقول لك ماتستاهل تصير انت اخوها ...
محمد: خلااااااااااااااص ياتركي خلااص!!

تركي: (يقلد صوته)خلاص؟ (يصرخ)خلاص ليش؟
محمد انفعل من كلامه مهما اعتذر نفس الشي: انا كل اللي سويته عشانها ولمصلحتها تخيل انك بمكاني وش بتسوي؟
تركي قاطعه بصراخ اقوى من قبل : وش ابسوي؟ تحسبني مثلك؟ مطيور ول عقلي يخونني بها المواقف انا هالوقت مايحكمني غير عقلي ..روح تأكد اعرف منها الرجال اللي كان معها ... اعرف مين لاوبعد ولد خالتك يعرفه يعني بتقدر توصل له بسهوله ..تكون واثق فيها تحسسها بها الثقه مب تقلب عليها؟؟.!!!!!! غلا هذي غلا تفهم وش معنى غلابنت الجوهره وسلطاااان مب حياا الله..!!
محمد:..............
تركي: اشوفك ساكت ومب متكلم تكلم مااحب اللي قدامي يكون ساكت وين محمد اللي من شوي ول اللي (وزادت حدت صوته) ماد يده على اختي وينه؟
محمد بهدووء: تركي انا قلت لك ماسويت الشي اللا بصالحها صحيح يمكنني تهورت لكن مب يعني ان تصرفي ماكان بمكانه
تركي: مااقدر اقول اللا منتب محمد اللي توقعته ووليته اختي يااخوي
محمد سكت وضاااااااااق صدره اهو ندماان بروحه وتركي يحاول يحسسه بالندم أكثر ...وتركي شوي زودها وكل حرته حطها فيه ... ومحمد وده بس يمسك غلا ويقول لها ورب البيت انك تسامحيني ...ووده ترجع الموازين مثل ماكانت أشين شي لما تطيح من عين شخص عزيز عليك .... تهمك مشاعره ولاتبيه يزعل منك أجل كيف بغلطه مثل هذي ...؟...
ظلو الاثنين ساكتين تركي وده يقتله على هالصمت ومحمد بس يبي يموت بها لللحظه ولايشوف نفسه بها الموقف....
ياندم الدنيا كله تجمع بها اللحظه يامحمد....!!!...انا ابقتلك أنا ابقتلكـ..!! ..حط يده على راسه اللي منزله ... ووده ينادي غلا ويحب رجولها ..وده ان تركي يرضا ويسامح..!
تركي حط شماغه على كتفه وركب سيارته معصصصب وثاير ..حس انه شوي برد حرته ..فيه بها الكفين
أهو منهو ؟؟..اجل ولد ام محمد يمد يده على اختي ..؟!! وانت ياتركي غاافل عنها.!! مستحيل اخليك يامحمد
...::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
نايف اللي شافه (لبناني يوري غلا الميك أب ومسك يدها بيوريها لون الميك اب غلا تضايقت لكنها ماحبت تتكلم بس حاولت تصرف بهدوء ...) باللهي رجااال مكان نايف وش بيسوي؟ اقلها بيعصب ..
ترك الكاشير على طول مسك يد غلا وابعدها واهو معصب
نايف للبناني: وخر وخر يدك ؟!!!!!!!
اللبناني: لابدنا نوريها كيف لون الماكيااج
نايف: تخسى اللا انت اللي توريها مالت عليك (بصراخ) بتوريها بيدك ول منديل مب تمسك يدها
اللبناني: حصل حصل خير ياسيدي ريح بالك
نايف: مع وين أريح بالي وأشكالكم مالين البلد ...غلا وخري ابعدي!!
غلا: ان شالله
نايف يصارخ: بتجربه على يدك الله يعافيك على منديل يعني لازم على يدها ول مارح يبان اللون؟
تجمعو الموظفين اللي بالمحل
اللبناني: اوكي اوكي حصل خير حصل خير اللي يريحك
وكان احد اللي يشتغلون سعودي واهو اللي صرف اللباناني اللي قام يعتذر لنايف
السعودي:السموحه منك اخوي هد بالك
نايف بعصبيه: وش اهدي بالي؟هو خلى فيها تهديت بال؟ عاجبك اللي يسويه موضفكم ذا؟
السعودي: والله معاك حق بس تعرف توه جاينا من لبنان ومايدري انها غلط (حط يده على صدره) على مسؤوليتي خلها ياخوي والله مب عن شي بس مانبيك تعصب من تصرف احد العملاء وثق تمام الثقه ان مااحد راضي باللي صار وبتشوف

نايف لف جهتهم وشاف غلا اللي ماعاد تستوعب شاللي يصير ول ريناد والبتول طاايره عيونهم وخايفين مايدرون وش بيصير
نايف: وانتم ماحد جا معاكم؟
ريناد: لابس احنا والسواق
نايف: بلحالكم؟!!!!
ريناد: ايه عادي
نايف: الله يصلحكم بس
البتول تهمس بإذن غلا: خلينا نطلع فوق بسرعه
غلا: اجل اانا اللي ابقعد
ريناد: خلاص بنطلع الحين لمملكة المرأه عند الحفله
بعد ماطلعو كلهم وطبعا نايف وراهم الا ان راحو فوق
نايف حس شوي بتأنيب الضميرشوي قويه حركته
:: غلا اشتري لك الميك أب؟
غلا: لالا مب لازم
نايف: اروح الحين والله
غلا: لالاماعجبني أصلن مشكوور
نايف والصراحه ماقدر يتحمل خق مع عيونها: اكيد؟
غلا: ايه اكيد
نايف بابتسامه: الف مبروك النجاح
ريناد: تراني نجحت
نايف: خخخخخ وكم جبتي ؟
ريناد: جيد
نايف: هههههههه موفقه
غلا نحرجت واستغربت ردة فعله طول الوقت تطالع بجماله وبشكله وبأخلاقه ...موقفه كان بمكانه ..تذكرت أخوها محمد الله لو انه الحين مكان نايف كان طاح علي ضرب ...
بعدها راحو فوق عند حفلة البنات ونايف رجع لسيارته

،

انتهى.....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:40 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــزء الســــــــــــــــــــــ ـــابع

محمد واهو مازال موقف ويفكر بعمق والتفكير شوي ويرهقه .... طلعت له ساره وتفاجأت أنه موجود..
ساره: محمد مارحت مع تركي؟
محمد رفع عينه وشافها بنظرة المجرووح الندمااان وظل سااكت وشكله الصراحه ينرحم
ساره بوجه كله استفهامات: محمد وشفيك؟
محمد تضايق مايحب ان كان متضايق ويجي احد يسأله اهو عساه يتحمل هالجو اللي عايشه بعد كيف لو تكلم لبس نعاله (الله يكرمكم)وطلع من غير مايتكلم:
وبعد صفعة الباب القويه...ساره استغربت وتأكدت أن فيه شي ... ضاق جوها ..وجلست تفكربالسبب أكيد اهو وتركي صايره بينهم مصادمات
<<<

ام محمد دق جوالها (المتصل ولد اختي ,,نايف,,)
ام محمد: ياهلا والله وغلا بنايف
نايف: السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام وشخبارك؟
نايف: بخير الله يسلمك خالتي انتم وشلونكم؟ ووش مسوين؟
ام محمد: والله الحمدلله
نايف: وبشرونا عنكم ان شالله بخير؟
ام محمد: ابد والله بها الدنيا
ام محمد عرفت عن مكالمته وداريه اهو وش يبي منها كان طول الوقت يكلمها بموضوع خطوبته وهذي ردت فعلها
نايف: بس محمد مارد لي خبر البنت مخطوبه؟
ام محمد: الصراحه يانايف مدري وش أقول لك
نايف بخوف: صحيح كلامي؟
ام محمد: لاياليتها مخطوبه كان أحسن
نايف: أجل؟
ام محمد: سألناها وبغينا رايها بالموضوع لكنها رفضت
نايف بعدم استيعاب: رفضت؟(بعد بيصير فيني نفس فيصل)
ام محمد: للأسف وانت تعرف أبوها واخوانها اهم ماعندهم راحتها ومايفكرون يزوجونها بغير رضاها
نايف بضيق: ايه ايه طيب يعطيك العافيه خالتي ماقصرتي
ام محمد: ماسوينا شي
نايف: يالله أجل أنشوفكم على خير
ام محمد: وانت من اهله
نايف: مع السلامه
ام محمد: مع السلامه
سكر السماعه واهو مصدوووووووم ومغتم...!! ماتوقع هذي ردت فعلها...!! توقع شي ثااااااااااااااني
جلوي كان جنبه وطبعا عرف رد ام محمد من شكله
جلوي: نايف وش قالت؟ مخطوبه؟
نايف: ياليت كان زين
جلوي: ؟
نايف:ماوافقت
جلوي: نعم؟
نايف: اللي سمعت
جلوي واهو متأكد من كلامه: مستحيل
نايف: هذا اللي سمعت
جلوي:خالتي أم محمد؟
نايف: ايه
جلوي: تأكد مب شرط يكون صحيح الكلام
نايف رافع حاجب: وش تقصد؟...(لف لجهه ثانيه بيخفي صدمته)اقول لك خالتي أم محمد
جلوي: خالتك أم محمد يعني مرت أبوها نايف صدقني مستحيل وحده بتردك خذها منني وبعدين مرت أبوها خالتي
يانايف وانت ادرى يكفي البنت اللي تكلمها بالماسنجر وشفها كيف مع زوحت أبوها هذا اكبر مثال حي ان الكلام ممكن يكون مستحيل.!...الصراحه من رايي انك تشوف ول اخطبها رسمي
نايف: ظنك؟
جلوي: ايه والله حرام انت وش دراك عنهم احسن لك خلها خطوبه رسمي
نايف: تدري ياجلوي لو اكلمها أحسن
جلوي: غلا؟
نايف: خلاص ماعاد اثق بحد أحسن لي أشوف رايها بمكالمه احسن من اني اخطبها رسمي وتكون رادتني صدق
جلوي: والله انت ادرى مدري اخاف يدرون اهلها ويجيبون العيد
نايف: لالاماعليك
دق على جوالها واتصل من جده يتكلم
جلوي: نايف خبل أنت؟
نايف مبتسم: لالاماعليك قلت لك
جلوي طاايره عيونه مب مصدق ان اللي قدامه ناااايف (شكلها من جد عاجبته)
نايف: ييوه ماترد
جلوي: لايشيخ؟ احلف؟ انت من جدك؟
نايف: جلوي مالنا اللا كذا
جلوي: اتصل ثانيه
نايف: أبرسل لها مسج
((السلام عليكم ...انا نايف ..ياليتك تردين علي لأن الموضوع مهم))
.................................................. .......................................
كانو البنات متجمعااات وعلى اصوات الأغاني والموسيقى
غلا: متى بيشغلونها؟
البتول: الحين بسرعه البسي لبس التخرج
غلا: يووه وربي مايمديني كل الحمامات مشغوله
البتول: هذي رنا طلعت ادخلي بدالها
غلا: اووكي
البتول كانت ماسكه أغراضها وتنتظرها برا ...شوي ودق جوال غلا (نغمة مسج)
البتول واهي تكلمها من ورا الباب: غلا جاك مسج هههه أفتحه ؟

غلا: من هالفاضي اللي يسمج من الجين لالاتفتحينه أبخلص
أخذت الجوال
و فتحت المسج
((السلام عليكم...أنا نايف...ليتك تردين علي لأن الموضوع مهم))
تنحت مع الجوال قرته أكثر من عشر مرات تشوفه مره مرتين ثلاثه .. مين نايف اللي مرسل لي رقمه ويبيني ارد عليه؟.؟؟؟ ..لاوموضوع مهم؟...اكيد لعااب
شوي واتصل الرقم
البتول: ردي شوفي وش بيقول
غلا: مدري أخاف لعاب
البتول: واذا لعاب وش بيسوي لالاتحمست ابي اعرف وش المهم
غلا: اوك اشوف
نايف: السلام عليكم
غلا: وعيكم السلام
نايف(يالبى هالصوت): غلا؟ معاي؟
غلا خاااااااافت وزرق وجهها عقدت حواجبها: ايه غلا
نايف: انا نايف بن سعود
غلا ... مااخفي عليكم صدمتها.... ودهشتها ...من شوي افكر فيه وشفته قبالي ..فجأه يرسل ويتصل...وش هالموضوع وليه....؟؟ توقعت انه عشان الميك أب
غلا: أي هلا
نايف: عرفيتيني يعني؟
غلا: ايه
نايف: حبيت أسألك بموضوع خااص وماحد بيقدر يجاوبني غيرك
غلا: وش؟
نايف: أنا رجال شاريك ماابعتك يابنت سلطان ...ولي كل الشرف اني اناسبكم ...أنا ابيك تفكرين بالموضوع بشكل جاد ..أستخيري وأعطيني رايك أنتي بنفسك
غلا باستغراب: بس انا للحين مافهمت وش تقصد
نايف : انتي ماتدرين عن خطبتك؟
غلا: لاوالله؟
نايف: انا خطبتك من أخوك واللي سمعته انك رافضه
غلا: الصراحه يانايف انا توني أعرف من الحين
نايف: من الحين؟
غلا: ايه والله
نايف: لي الحين مده
غلا: لاوالله ماادري
نايف: غريبه..؟؟ اللي يصير غريب..عالعموم ليتك تفكرين تستخيرين والراي بالأخير لك
غلا بانحراااااااج: ا..ن شالله
نايف: اوكي يالله فمان الله واعرفي اني شااااريك ياغلا أنا شااااريك
غلا سكتت مسكينه ماتدري وش تقول
نايف جته الضحه وأعجبه حيائها: اوكي اجل مع السلامه فكري كويس بالموضوع والقرار أخر شي لك انتي سلام
غلا: مع السلامه
سكرت السماعه واهي منصدمه وتبي تستووعب شوي من اللي صار تتذكر وش صار من شوي .؟..؟...
في شي بدا يطرق أبوابي ..؟..ورود جديده بدت تتفتح.؟؟.. الشمس بتشرق مره ثانيه؟... كنت أشوفك بيقظه وبمنام ... كنت أحلم بك بالرغم اني اعرف انك مستحيل تكون لي....والظروف اللي بيننا أقوى ...ممكن يتحقق هالحلم واحد من أحلامي واكبرها هل ممكن يصير ياناايف... تجيني انت ........؟! مثل ماانا جيتك ؟......
البتول: غلا مين طلع؟ وراك انطرمتي فجأه؟
غلا ومازالت منحرجه ومو مستوعبه نزلت دمعتها ومسحتها ببسمه وبطرف كمها شكلها طالع ناااعم مرره
:لالامافيني شي
البتول معقده حواجبها: تصيحين؟
غلا مبتسمه: لالا
البتول: الله لايبلانا أهلك فيهم شي؟
غلا: لالا خلاص أمشي لانتاخر ع البنات
البتول : امري لله
راحت على جنب ... تشوف الرقم والمسج أكثر من مره عشان تقنع قلبها الصغير انها بحلم مو بعلم ..تبشر أحلامها انها مارح تموت رح تعيش طموحها انه يكبر... سعادتها انها تتفتح ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
نايف شوي تججدد الأمل : جلوي تصدق ان البنت ماتدري؟
جلوي: جدك؟
نايف: ايه والله
جلوي: شفت هذي خلطة خالتك ام محمد اللي رايح تتصل عليها
نايف: تقول لي انها مو موافقه والبنت مادرت؟ جلوي حتى بها المواضيع تطلع هالمشاعر فيه ناس كذا؟
جلوي: والله دنياك عجايب
نايف: من جد شي غريب
جلوي: اللا وين محمد دق عليه خله يجي
نايف: يووه ذكرتني أمي تبيني أرسل أشيا لبيت خالتي ام محمد
جلوي: خل منصور وابي اوريك السياره اللي قلت لك عليها
نايف ينادي: يامنصووور
منصور: جالك جالك
نايف: رح ود هالأغراض عند خالتي أم محمد وخل وليد يجي معنا
منصور: ان شالله
نايف: ابوي نايم؟
منصور: ايه توه من شوي ويقول لك لاتنسى تزور أبوخالد اليوم
نايف: يووه ياكثر مشاوير اليوم طيب بس انت ود هذي
منصور: ان شالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
عبدالله ولمى طبعا خلاص انقلو للرياض في فيلتهم .. وتوهم يضبطونها ويكملونها .....في الصاله العنابيه
كان جالس على اللاب توب..يمكل شغله ..
لمى: عبدالله
عبدالله: نعم؟
لمى: فارس تعبان وده تكفى
عبدالله معقد حواجبه: وش فيه؟
لمى: يبكي من راسه من أمس وغير الربو مسكين طول الوقت تعباان
عبدالله : فارس
فارس ودموعه على خده: نعم بابا
عبدالله: تعال بابا عندي علمني وش يوجعك
فارس: بابا راسي يوجعني حتى الابله في الروضه تقول لي قول للبابا يوديك للدكتوروابي اتنفس مكتوووم
عبدالله : أخذت الدوا اللي اعطتك ماما؟
فارس واهو يكمل صياح: ايه بس دايم الدوا مايسوي شي
لمى بضيق: عبدالله وده على الأقل عشان يعرف ينام
عبدالله: لبسيه وأوديه الحين
فارس: لالاماابي أروح للدكتور
عبدالله: وليه؟
فارس يصيح: لااااتوديني أنا اخاف منه
عبدالله يحاول فيه: لامارح يسوي لك شي تعال
لمى: بس بيشوف ليه يوجعك وتجي ويعطيك دوا عشان الكحه وخلاص
فارس يصيح: لالاهذا حسام اللي بالروضه مايجي عشان الدكتور خذاه وخلاه ينام عنده انا ماابي اروح له
عبدالله: ياولد الحلال منتب جالس عنده بس انت امش معي
فارس: لالاماابي أروح
لمى: اجل لاتقول راسي يوجعني
فارس: طيب خلاص
وراح لغرفته وطبعا نوف بنت خاله مخليها تنام معاه وترح وتجي معاه بنفس الروضه ....
دخل غرفته..نوف كانت ماسكه القصه حقته وتقرا فيها
نوف: راسك يوجعك
فارس: لا
نوف: ليه تخاف من الدكتور؟
فارس: مااخاف
نوف: اللا تخاف
فارس: اصلن بابا يقول لي الرجال مايخاف من شي
نوف: اجل ليه ماتروح عشان راسك يعورك؟
فارس: لأنني ابي أروح للروضه بكره
نوف: المعلمه تقول اللي مايروح للدكتور كسلان
فارس يصيح: لابس أنا شاطر
لمى دخلت عليهم بابتسامه حنوونه: وشفيكم؟
فارس: ماما شوفي نوف تقول لي انت كسلان
لمى: لالاكلكم شاطرين
نوف واهي تغطي راسها بالمفرش: اللا كسلان وصياح بعد كل شوي يصيح
فارس: لاانا ماصيح
نوف: اللا انت قبل شوي بس تقول لي راسي وراسي وانا مااعرف اتنفس
لمى بخوف: فارس حبيبي تعال أدهن لك راسك
فارس: طيب
لمى: يوجعك؟
فارس: لالا
نوف: كذااب
فارس: مااكذب
وعلى هالموال الا أخر الليل
قام فارس على الساعه 2 يبكي من راسه ولاعلم أحد ..!!يحاول يتنفس يحس نفسه مخنوق لكنه سااكت عشان مايروح ... مايبي يروح للدكتور
حط الكمادات ولعب بالفيكس لعب بس مازال راسه يعوره ولاحتى نام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
وعلى صوت الاغاني والدق والرقص .. كانو متجمعين الكل فرحاااان بنتيجته ويتكلم عن مستقبله .... المكان كان مره خطير ..حطو تصوير وصورو... بلبس التخرج ..حفلتهم كانت حلوووه ومره تمااام .. الساعه 11 ونصف
ريناد: غلا أبوي متصل من شوي يقول أرجعو للبيت
غلا: يووه
ريناد: بسرعه أخاف يخااانق
غلا: اووكي طيب انتي البسي ونمشي الحين
ريناد: يالله
لبسو بسرعه وطلعو مع السواق
:...........................................
دخلو للبيت كان في الصاله ساره وام محمد وابو عبدالله
غلا: السلام عليكم
ابوعبدالله: وعليكم السلام طولتو
ريناد: والله أول مااتصلت طلعنا بس الشوارع مره زحمه
ابوعبدالله: ووشخبار حفلتكم؟
ريناد: رهيييبه حفلتهم وربي بس غلا قلبتها دموع هههههه
ابوعبدالله: وليه؟

غلا انحرجت: تعرف ابوي صديقاتي ابفارقهم
ساره: ههههه ذكرتيني بأيام الثانويه ياااقدمك
غلا: ههههههههههه لالابس من جد حفله على مستوى والصور بتطلع قريب
ابوعبدالله مبتسم: بنتي ياغلا أنا ابي أكلمك بموضوع
غلا تغير لونها: وشفيه يبه؟
ابوعبدالله: يخصك أنتي بس
غلا: خير وش فيه؟
ابوعبدالله: خير خير ان شالله بس انتي تعالي جنبي
ساره: يوووه من الأسراار يعني نطلع؟
ريناد: ايه امشي مالنا شغل شكلنا
ابوعبدالله: ايه عشان ماتنحرج بنتي
ام محمد بقرف: ياربييه انت وبنتك
ساره: ههههههههه امي الحين بتغار من غلا خلصنا من الجوهره وجتنا غلا
غلا ضايقها كلامها بس تبي تحسسها انك ماتأثرين: ايه يبه وش الموضوع
طلعو البنات وبقى أبو عبدالله وغلا
كانت جنبه على الكنبه مبتسم لها ويحرك شعرها
ابوعبدالله: كم عمرك الحين؟
غلا: بدخل ال19 ان شالله
ابوعبدالله: ماشالله كبيره بنتي اجل كبرت
غلا: ههههههههههههه اجل شلون؟
ابوعبدالله: وش بتدخلين بالجامعه ان شالله؟
غلا: مدري أفكر بالكيميا ول الأنجلش محتاره بين االاثنين
ابوعبدالله: الله يوفقك
غلا مبتسمه: ان شالله
ابوعبدالله: تدرين اليوم جاي واحد يبي يناسبني
غلا منحرررررجه: .....
ابوعبدالله: طالب يديك على سنة الله ورسوله وانا الصراحه من شفت هالرجال اعجبني بأخلاقه وبأسلوبه بمنطقه بطريقة تفكيره ماشالله عليه ...
غلا هنا انصدمت توقعت أنه واحد غير نايف ..نزلت راسها وسكتت ماقدرت تتكلم
ابوعبدالله:وشفيك ؟
غلا: ايه مدري وش اقول
ابوعبدالله: كنه ضايق صدرك ول مب عاجبك كلامي يابنتي اذا ماتبين الزواج مانغصبك عليه نبي رايك
غلا: مين يبه؟
ابوعبدالله: والله هذا يصير شفتي ام محمد ؟
غلا:ايه
ابوعبدالله: ايه هذا يصير ولد اختها أسمه نايف وماشالله عليه رجال عن عشر رجال وسمعته طيبه ومحترم وولد أجاويد ومن قبايل عريقه
غلا ابتسمت من غير شعورها وماحست بأبوها اللي جنبها...مستحيه صحيح لكنها تبي تستوعب ان ابوها يجيها يقول لها نايف خطبك
غلا: والله انا مااقول اللا ان الراي رايك والشور شورك اذا اهو عاجبك وانت ماشفت عليه قصور فأنا ماعندي مشكله
ابوعبدالله: موافقه يعني؟
غلا ابتسمت وراحت .... خلاص مابتقدر تتكلم زياده ووش بتقول له ..؟ الموضوع كله محرجها من الأول ...أبوعبدالله فهم ردها من ملامحها وكلامها ونظراتها وابتسامتها
اتصل على نايف وحدد معاه موعد الشبكه لانها مره متحمس لنايف ووعده انه يعرف وقت ملكته من اليوم ............
قالو لي ان الحب ممكن يذبل مثله مثل الورد الأحمر المتفتح الفواح...اليوم تشم ريحته ..وتتمتع بمنظره ...ويبهجك شكله وتحس فيه بشعور راائع لكنه غريب يقودك له ويتركك بين يديه ... ترتجيه مايبعد عنك ...تطلبه يسعد لك حياتك ... ومايكدرها ... ان جرحتك هالورده اهي الوحيده اللي ممكن تتغاظى عنها...كل المعاني ساميه وفيه ممكن ان الواحد يتخلى عن أشيا مهمه وظروريه لكن الورده هذي ان ذبلت لايمكن يتخلى عنها.....هل ممكن تذبل.؟؟... تتحول لورده سودا بدل ماهي حمرا..؟... تختفي ريحتها وبهجتها؟؟.. هذا مايصير في عالم الحب؟؟ بعد الأزدهار يقضي عليها فصل الخريف؟.... ول ربيعه طويل .......!!؟ الظروف اللي ابعدتنا عن بعض والدروب اللي مشاها قلبي... ممكن تكون هذي شهادت نجاحها .... هل هذا شعورك تجاهي أنت تشوفني مثل ماانا اشوف...لو يصير هالزواج ...أبخليك أسعد ان نسان على وجه الأرض ابشعلها شموع ..أبنورها كل عام...مارح أفوت لك عمرك ..أبخليك مثل الأمانه ...أحلى شي لما ..تسعى لحلم تعتقد أنه مستحييل...... وتتفاجأ ان نتيجة اصرارك يجيك على طبق ذهب ...من غير ماتتوقع ولاتحط لوجوده حساب ....يمتعك بالتفكير وبالعذاب اللذيـــذ ايه نعم هذا هو حبي لك يانايف ..
كانت ماسكه دفتر الخواطر اللي عندها تقرا بكل شي كتبته عن نايف حتى اتفه المواقف بينها وبينه ....
شافت المسج حقه تذكرت انه يبي ردها ...أتصل فيه؟... ول لالا مب حلوه كلمه واقول له انا وافقت عليك ... ابوي اكيد رح يعلمه
ماعرفت تنام ...ماللنوم مكان ...التفكيرثم التفكير اهو اللي كان يشغلها أكثر من أي شي خيالها الوااااااااااااسع الدافئ وحلمها ...الوحيد اللي يهمها اكثر حتى من النوم
لاتصد هناكـ ياعمري دقيقه ... العمر محسبوب بحساب الدقايق
في بحر عينك تبينت الحقيقه ... كل موجه تنقل لعيني حقايق
الهوى دلتني عيونك طريقه ... ثم سوت وسط قلبي لك طرايق
كم نفس في هوى عينك غريقه ... وأشهد اني رحت من ضمن الغرايق
كل مافرجت يامحبوب ضيقه ... غبت عنني وأصبح الخفاق ضايق
إلتفت يمي ترى عمري دقيقه ... ليتى احيان في سما عينك دقايق

فكرت وش تسوي فتحت جهازها على النت عل وعسى تلقى قصايد جديده
الماسنـــــــــــجر لقت (رد النظر متصل) لازم بتقطع علاقتها فيه اهي شوي وبتربط بذمة رجال وموحلوه تكلمه ممكن بتقدر تسميها خياااانه.........!!
ماتسوى علي نايف أخرتها يدري ويسحب الخطبه ...
حاول فيها رد النظر انها ترد لكنها ساكته ومطنشته ...تذكرت وقفاااته معاها مساعدته لها ...لو ان رد النظر ماكان يكلمني كان ماجبت هالنسبه لولاه اهو بعد الله..رد النظر مب مثل واحد عادي اهو ياما قدرني واحترمني ...ولو انه واحد غيره كان غدر فيني من باب الذوق اني ارد عليه وحتى لو اعلمه بخطوبتي يمكن أحسن من اني اطنشه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
ايه هلا هلا نايف
رد النــــــــــــــــــــــ ــظر
وينك يشيخه لي سنه أنادي
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
هههههههههههه لامعليش انشغلت شوي
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
ووشلونك؟ ووش اخبارك ووش مسويه من زماااااان عنك
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــلا
والله الحمدلله تماااااام التماام
رد النــــــــــــــــــــــ ــظر
كم نسبتك؟
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــلا
كم تتوقع؟
رد النـــــــــــــــــــــظ ر
خمسه وتسعين؟
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا
لالاسبعه
رد النـــــــــــــــــــظر
والله؟ الف الف الف مبرووووك
(وحط لها أشكال صوتيه عشان يبارك لها)
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــلا
هههههههه مشكوور
رد النــــــــــــــــــــــ ــظر
تستاهلين كل خير .
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا
وكيفك انت ووشخبار ابوك وزاجك ووش صار عليه؟
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
والله ماانيب قارد أعبر عن فرحتي اليوم أحلى ايام حياتي
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
باين عليك ماشالله من أول المحادثه وانت فرحااان بس ماعلمتني
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــظر
اللي مخرب الدعوه أن عندها مرت أبو متسببه لكن الحمدلله مشت الأمور تمام خطبتها رسمي من أبوها واهلها والحمدلله اعجبتهم شكلي ... وقبل شوي اتصل فيني وحدد معاي موعد الشبكه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلا
مبروووووووك الف الف الف مليوون ملبروك بجد فرحتني
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
ياجعل الفرحه دوم ان شالله
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلا
ومتى شبكتك؟
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــظر
قريبه ان شالله حاس الدنيا ماتقدني من الفرح يالجوهره
الغــــــــــــــــــــــ ـــــلا
هههههههه من جد باين علييك
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــظر
اللا ماقلتي لي وش صار على ذاك اللي يبون يزوجونك اياه؟
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
لاابشرك جا أخوي وعلمته بكلش والحين خطبني واحد غيره ووابوي شكله مره عاجبه وماوده يرده وانا نفس الشي
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــظر
الحمدلله رب العالمين شفتي ربك يسرها .
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
بس خطوبه مابعد صار شي ... بس الحمدلله حسيت الدنيا حلوووه
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــظر
ايه الحمدلله ...الجوهره أبي اسألك عن شغله
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
وش؟
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــظر
شبكتي مابقى عليها شي ووش ألبس ووش أسوي ؟أبي ذوق بنات انا أبي أعجبها
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــلا
ههههههههههههههههههههههههه هههه شكلك من جد حبيتها..ضبط اللحيه وارسم العوارض والله الله بالشماغ خلك رزه وثقل ... يعني نفس طبيعتك ...حاول تبين لها انك هادي وانها عاجبتك وضح لها هالشي ... وترسم على مايقولون خخخخخ
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــــظر
ماابيها تشوفني وتهون
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلا
لالامارح تهون ان شالله ههههههههه
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
والله مدري عنكن يابنات يقولون انكن اذواق صعبه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
لالاصدقني انت بس لما تشخص لها على طول بتعجبها انت بس ولايهمك
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــــــظر
ان شالله الله يسهل



الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
وبتترك المنتدا ؟ والقصايد؟
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــظر
لالاان شالله اللا شفتي اخر قصيده ارسلتها؟
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا
اللي بالإيميل؟
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــتظر
ايه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
روووووووووووووعه مرره مرره خطيره
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــظر
والله أبهديها لخطيبتي اجل
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
هههههههههه ياحليلك يانايف من جد فرحان أول مره اشوفك تتكلم كذا
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــــظر
ماتوقعت اني ابتعلق فيها لها الدرجه الصراحه كل البيت مستغرب انا يحسبون ماعندي مشاعر وانا معودهم اني صاارم ولااحب اعبر عن اللي بداخلي بسهوله لكن حاولت اغير من طبعي احسن شي اني ابشوف الفرح بعيون ابوي وامي وهذا يكفي
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
ماشالله عليييييييييييييييك جعل هالفرح يدوم ان شالله
رد النــــــــــــــــــــــ ـظر
ان شالله ...يالله اجل دعواتك بهال الشبكه والله متوتر وانا ماتوقعت اني ابتوتر لها الدرجه
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
الله يوفقك نااايف ان شالله ويكرمك بالعياال
رد النــــــــــــــــــــــ ـــظر
أميييييين يالله اجل انا استاذنك تامريني بشي؟
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــلا
سلامتك
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــظر
فمان الله
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
بحفظ الله
((رد النظر قد غير حالته الى غير متصل)
كانت تطالع بها العباره تخيلت أنها فيوم من الأيام بتفتح إيميلها من غير نايف ...مخطوبه ومن مين بعد من حبيبها لكنها ...كيف بتقطع علاقتها فيه واهو ياما وقف معها ...أحتارت ماتدري وش بتسوي قررت تقطع العلاقه وتصارحه وتبين له انها مارح تكلمه لأنها الحين انخطبت ... واهو نفس الشي ورد النظر من النوع اللي يتفهم ... خلاص هذا قراري وهذا اللي لازم اسويه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

يتبع........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:45 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بين الألوان البريئه ...والرسمات الطفوليه...عاللم أحلى من الالحااان..واحلى من كل شي..عالم طفووولي بررريئ ..ورااائع ..كل شخص جربه ويحن له ...
في روضـــــــــة الأطفال
نوف: يااأبله فارس يصيح
المعلمه: لالاليه يافارس؟
فارس واهو يكح: ابي ماما
المعلمه: ليه راسك يعورك؟
فارس يصيح: ايه..ابي اتنفس مااعرف صدري يوجعني
المعلمه: حبيبي والله تعال
فارس: ماابي اتحرك بعدين ماعرف اتنفس مثل قبل
نوف: اصلن انا قلت لك امس ليه ماتروح للدكتور بس انت مارحت
فارس:انااخاف منه
المعلمه واهي تشيله: تعال اتصل في بابا
فارس ودموعه على خده تمسحها له: اخاف يوديني للدكتور
المعلمه: لالاالدكتور كلنا نحبه واهو يحبنا
فارس: مايدخلني للسجن؟
نوف: لالاالشرطي يدخلك السجن مو الدكتور
المعلمه: حبيبي الدكتور بس يعطينا الدوا عشان نطيب
جلسته على الكنب وراحت تدور رقم عبدالله
المعلمه: نوف حبيبتي روحي لفصلك
نوف: وفارس؟ بيطلع؟
المعلمه: ايه ابدق على ابوه لأنه تعبان
نوف: طيب
وراحت تدور وتحووس بالأوراق والكمبيوتر وكل أجهزتهم الا أن لقت الرقم
واخير رد على تلفونه
عبدالله: السلام عليكم
المعلمه: وعليكم السلام..الأخ عبدالله بن سلطان أبوفارس؟
عبدالله: ايه نعم
المعلمه: انا معلمته بالروضه أخوي ليتك تجي تاخذ ولدك لأن فارس مره تعبان
عبدالله: وش فيه؟
المعلمه: يشكي صدااع وربو بدا يغلب عليه ليتك تجي باسرع وقت
عبدالله: ان شالله بس خليه يجهز وأنا قريب الحين سلام
المعلمه: مع السلامه
راحت عنده لقته نايم ...لبسته الجزمه تبعه؛(وانتم بكرامه) واخذت كل أغراضه
المعلمه: فارس حبيبي قوم بابا جابياخذك
المعلمه: فروووس حبيبي قوم
تحااول فيه فارس فارس مافيه شكله.......فـــــــــاقد الوعي
حاولت فيه تجمعو كل المعلمات جابو له كاس مويه حاولو يقومونه ...يساعدونه يتنفس ...عبدالله يتصل فيهم يبيه يطلع لكنم ماردو عليه ...
قام فارس وتنفسه مرره صعب
شالته المعلمه وطلعته عند أبوه لأن التنفس صعب مع المشي بيبذل مجهود
فارس بتعب واهو يصيح: ابلا وين بابا
المعلمه : حبيبي بابا عند الباب الحين نروح عنده
فارس: بس قولي له ماابي أروح عند الدكتور الله يخليك
المعلمه قامت تصيح ماقدرت تمسك دمعتها شف كيف شايل الهم واحتى واهو تعباان وشكله بريئ وينرحم ؟؟
المعلمه: ان شالله حبيبي طيب
فقد الوعـــــــــــــي مره ثانيه
حاولت فيه يقوم لكنه بجد فقد الوعي ودته عند عبدالله اللي ركبه السياره وبسرعه دخله على الطوارئ
دخل معاه للدكتور اللي طلب انه يجلس ليلتين عشان الربو عنده مرره حااد وتنفسه يصعب ..حطو له مغذي وجلس أبوه عنده والولد نايم ...
لونه تغير ... وشكله وجسمه ...الحين وش بيقول للمى بلحالها ضايق صدرها على فارس وتعبه اجل كيف لو عرفت انه تعبان بها الشكل
سوا له تحاليل كااامله ... .وجلس يفكر الحين لو لمى عرفت وش بيصير فيها
عبدالله: الو
لمى: هلاعبدالله
عبدالله: لمى ..
لمى: وشفيك عبدالله؟
عبدالله: فارس تعب عليهم في الروضه وتوني موديه للمستشفى وبيخلونه يومين ثلاثه
لمى: يمه ولدي.!! بسم الله عليه وشفيه؟
عبدالله: ربو حاد
لمى: عبدالله توديني الحين
عبدالله: ايه ان شالله بس انتي جهزي الملابس حقتك وحقته واجيك الحين
لمى سكرت من عنده وقامت تبكي ع الولد حست انها قصرت وبالذات يوم تقول له لاعاد تقول راسي يوجعني
ياربييه يااعمري يافارس أجل انت تعبان وانا اهزأك ... ليتني وديته أمس ول سويت له شي من أمس وشكله مايطمن ....
جاها عبدالله واخذها للمستشفى ..لمى ماتبي توضح لعبدالله حزنها لأن أكيد اهو اعظم منها يعز فاررس ..أكثر من نفسه وتبي تبين له أن الوضع عادي وانها أزمة ربو عاديه
في الغرفه
عبدالله: مديرنا اتصل ويبيني أروح له
لمى: اوكيه خلاص
عبدالله بضيقه وحززن ع ولده: وان احجتو شي ول فارس صار له شي علميني
لمى: ان شالله
عبدالله: اجل يالله مع السلامه
لمى: مع السلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
دخل المكتب بضيقت صدر وعلم مديره عن سبب استأذانه جاه اتصال من المستشفى ..عن نتيجة التحاليل حقت فارس طلبهم انهم يرسلونها له بالفاكس
أرسلوها
مسك الورقه بيد ترتجف ووجهه اسود ...قرا الورقه 20 مره بالتمااام يبي يقنع نفسه بأن عيونه تصدق لكنه يكذبها
جمد على كرسيه ... وقدامه واحد من الموظفين(ماجد) تبعه مستغرب منه لأنه يكلمه واهو مايرد
ماجد: عبدالله!
عبدالله معقد حواجبه ويطالع بالنتيجه بصدمه
ماجد: عبدالله وشفيك؟
مسك الورقه وسحبها من يد عبدالله لانه مثل المبنج مايتكلم ولابيرد عليه ...
عبدالله بنفس جلسته وصدمتـــــــــــــــــــه مازال مب حاس بنفسه ولاباللي حوله ...
ماجد شاف الورقه حط يده على فمه وطارت عيونه عليها وعقد حواجبه
ماجد بتردد: عــ بـــد الله
عبدالله نزل راسه واهو ساااكت..!!!
ماجد قدر شعوره شوي وسكت جلسو خمس دقايق كلها صدمه عبدالله ولاحركه وولاكلمه وماجد محتاار ويقرا بالورقه أكثر من مره
عبدالله بهدوووووووووووووووووووووو ء: مــــــ ...........ا ..ج جد
ماجد: سم؟
عبدالله: الله يعافيك يااخوي طالبك هالطلب
ماجد: أمر
عبدالله: ممكن تقرا لي نتيجة تحاليل ولدي
ماجد:................
عبدالله: وشفيك سكتت يعني اللي قريته من شوي صحيح؟
ماجد: ان شـ،ــــــــا لله ابقراها
عبدالله رفع راسه ووجهه معرق ويده ترتجف بشكل يخوف
ماجد: ســــــــــــــــــــــــ ــرطان في الرئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ه
عبدالله: اقتلني
ماجد: نعم؟
عبدالله: اقول لك اقتلني
ماجد: عبدالله سم بالرحمن
عبدالله جايبي يوقف على رجوله بغى يطيح ومسكه ماجد على طول وجلسه على الكرسي اللي عند الكنب
ماجد: خلاص يااخوك ماله داعي تضيق صدرك
عبدالله ومازال مصدوووم: ماجد فارس تدري منهو فارس؟ لو احط هالعالم كلها بجهه وفارس بجهه مايتعادلون يرجح لي فارس فارس ولدي ضناي ياماجد
ماجد نزل راسه وسااكت صحيح كلامه وعبدالله يعز فارس أكثر من أي شي كلشي لفارس يسويه وفارس


أكثر واحد يشبه لعبدالله اهو اللي مسميه على ذوقه ... والكل يدري بها الشئ عن عبدالله حبه لفارس أكثر من أي شي ثاني
عبدالله خنقته العبره وحاول يمسكها ومايهدها علاأقل مب عند خويه
طلع من المكتب واهو متضاااااااااااااااااااايق ومسك ورقة النتيجه بيده كأنه راسب من نتيجة امتحان
ماجد يلحقه: عبدالله عبدالله !! لاتروح وانت متضايق كذا ياعبدالله
لحقه ماجد الا ان ركب معاه بالسياره ...
عبدالله طاحت دمعته ..إيه وليه ماتطيح وهذا فاررررس ولده وضناااااه فارس يجيه سرطان بالرئه؟ ياجعلها كل الأمراض يابو فارس ولا انها بولدك استغفر الله راضي بالقدر ياربي... بس حاس انه مذنب ول مقصر كان يشوف الولد يشكي لكنه ماعرف انها أزمة سرطاان
ماجد قدر حالته وطلع من عنده ...أكيد مايبي احد يشوفه واهو بها الحاله
ركب ورا بسيارته عشان يكون حوله وين مايروح
عبدالله يمشي بالطريق ومايدري وين يروح..............؟. المستشفى ؟...مايبي يشوف ولده تعباان ول مريض ...مااايتحمل ماايقوى ... واهو مااشي وطلع برا الرياض على طريق الخرج ... ووقف بالطريق ونزل في البر
جلس على الأرض مايدري وش يسوي ول وشلون يقتل نفسه ..حاس انه المذنب وانه مقصر طاح على التراب وحط يده على راسه .... مسح دمعته بشماغه ... شاف مكالمه من لمى وحط لها مشغول ... واتصلت عليه أكثر من ست مرات ..الا ان رد
عبدالله: هلا لمى
لمى: عبدالله وينك عن الجوال؟
عبدالله: ماكنت بالمكتب
لمى: وشفيه صوتك عبدالله؟
عبدالله بضيق: لالامافيه شي فارس فيه شي؟
لمى: لابس داقه عليك أبي اعرف وينك عشان الغدا
عبدالله: لاماابي غدا اليوم
لمى: عبدالله وشفيك؟
عبدالله: مافيه شي مافيه سلام
وسكر من غير مايسمعها لمى طبعا تعرف عبدالله أكثر من نفسها ان تضايق ومايبي يكثر كلام يعني انه بقمة الحزن وكتوووم ومايطلع بسرعه خلاص لازم تعرف من الحين
اللي قرره عبدالله هاللحظه ان لمى ماتعرف شي لأن لمى اقلها بتموت عليه
كان يلعب بالتراب بيده واهو متكي بيده على راسه ..وشكله يضيق الخلق ..مايخفف عنه بعد لمى اللا جو البر الفاااضي الموحش ...هذي سياسته من صغره وهذا المكان الوحيد اللي يخفف همومه ..
وش بيصير حالنا..ان عرفت لمى وفارس وش بيصير عليه ..فكرت الموت هذي قامت تطرق بابه مسك راسه بقوه ووده يصرخ لكنه تعوذ من ابليس وفكر بعلاجه أهم شي ... الحين ماينفع الصوت والكلام (وان فات الفوت ماينفع الصوت ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::

<<<في بيت أبو عبدالله طبعا أنتشر بين العايله كلها خبر خطوبة غلا لنايف ...والكل موافق تركي وابوعبدالله والكل عرف ووافق وتحدد موعد الشبكه ... المشكله اللي بقت بالبيت النار اللي شبت وماخمدت ... تشتعل وتحترق وتنطفي كل يوم لكن ماحد حس فيها ... تركي ومحمد ..!! اللي لهم أيام وأيام ماشافو بعض والسبب الهواش اللي صار بينهم ...طبعا محمد معترف بغلطه ووده بس يتمنى ان تركي وغلا بالذات يرضون ويستامحون منه ....
جالسه بغرفتها تشوف صورة نايف تكلمها مثل المجنونه
ساره ..إيه اللي تحطمت كلها من بعد خبر خطوبت غلا...أنا من زمان انتظرتك يانايف ...تجي مين أختي .؟ أختي بس وش بيفككم من عيني أنتم الاثنين وكيف أبرضى بعيشتي ان صار نااايف لك ياغلا ليييييييه ليييه؟
لالاتصـــــــــــــــــــ ــرخ بأعلى صوتها لالا............!! لااكل كلت ولادخل الأكل فمها ..لاشرب ..حتى النوم عافته ...شبه الحاله النفسيه اللي أثرت عليها .... مسكت شعر راسها بصرااااخ وصياح شديدين ..
ساره: .لالاتكفووووووووووووووووو� � قولو انه حلم مب علم تكفوون لالاماابي ماابي
وطاحت بحظن ندى الللي لها ساعه تحاول تهديها وجايبه لها مسكنات وأكل لأنها ماأكلت شي وصحتها تخووف
ندى: يابنت الحلال تعوذي من الشيطان
ساره مسكت ندى من طرف لبسها وقامت تصرخ: ندى قولي لي انه حلم تكفين قولي ياندى تكفين لالامااابي ماابي..أجل غلا؟... خلصو بنات الرياض مابقى احد غير غلا؟.. ندى علميني وشلون ابتحمله جنبها كيف ندى تكفين ساعديني أبي أطلع من هالأزمه وفكو هالخطوبه لاتسوون لهم شبكه تكفون ياندى
ندى: ساره ...أشربي مويه عشان تهدين
ساره مسكت الكاس ورمته على الأرض وانكسر
ندى: ساره!! عن حركات الأطفال
ساره: ياليتني مثل الاطفال أبكي وتعطونني انكسرت انا مثلي مثل الكاس انا انكسر بس الكاس لأ هذا مبدأكم دايم اما سااره بطقاق
ندى: ساااره وش هالكلام أنا اختك واكثر من يحرص عليك يااختي تعوذي من ابليس
ساره: مااقدر مااقدر أشوفه عند غلا ندى أبنظلهم ابسحرهم مارح أتركهم خليني اقتل غلا
ندى: ساره انتي الحين مب في وعيك قومي تحممي وتعوذي من ابليس واللي صار صار ومانقدر نغير شي واكلي لك شي شوفي وجهك كيف تغير ... وعن الصياح ماتنفع دموع الحين ماتنفع ... حسيتي بفيصل مسكين اللي موبس مااخذتيه اللا ذليتيه لأنه جاي يخطبك حسيتي فيه؟ الحين ؟؟
ساره جمدت ملامحها وحست ببرود جسمها وكل الأفكار اللي بعقلها طارت مثل عيونها: (عقدت حواجبها) : فــــــــيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: ايه فيصل حسيتي الحين؟ باحساسه ياما ذليتيه وياما هزأتيه وطلعتي عنده وقهرتيه شفتي وشلون كان يتعذب ؟
ساره: بس فيصل غير واناغير انا أختي أختي تعرفين وش معنى اختى؟ تجي وتاخذه أما فيصل لا الحال متغير
ندى: اقول اخذي فوطتك وروبك وروحي تحممي لايدري أبوي تعشي معانا تحت وخليكي طبيعيه انتي ياساره ماتهزك هالأشيا
ساره: ندى متى شكبتهم؟
ندى: ماادري خلاص لاتفكرين
ساره بحزن: يعني غلا فرحانه الحين؟
ندى: ساره وبعدين ؟
ساره: ندى غلا ونايف هالأسمين بيظلون مع بعض وبيرتبطون ببعض؟ ......وساره ؟

تساوت عندي الدنيا تساوت .. واهي يومك قريب لي تفاوت
حياتي عقب نورك مثل ليل ...جميع نجومه من ادنى تهاوت
الاياناصح بالطب روحي ... تراها لولقت طب تداوت
ولاكن من يعوضني بخل .. معاليق الضماير به تلاوت

ندى مسكتها وضمتهابقوه رحمتها على كبرياائها الزايد لكن حزنها مكسرها صارت تتخيل أشييا كثيره وكلامها من جد يضيق صدرها ..أول كانت دايم تمازحهم على انها بتاخذ نايف ونايف بنت عليه أشيا وأحلام كثيره والكل عادهم لبعض ... لكن ...من بعد مايتحطم الحلم كلشي وراه يروح .... حتى الروح ممكن تتركك جسد مهدم بلاروح ..... صحيح ان غلطاتها كثيره وغرورها بعض الأحيان مايشفع لها لكن كون انها تتحطم هذا بحد ذاته يحزن ؟... انهيااااااار مغروووور يختلف تماما عن غيره
ساره مازالت بحضن اختها وتصيح:ندى بس انتي ماعلمتيني ساره هالإسم بيرتبط بمين؟
ندى بابتسامه تجدد الأمل: فيصل
ساره: نعم؟ فيصل؟
ندى: فيصل أو غيره اللي يستاهل ساره
ساره: ونايف
ندى: ننسى نايف ونعيش حياة جديده
ساره: بس مستحيل أتخلى عن حبي لنايف
ندى: ومستحيل رح تبقين مهشمه ومن غير رجال
ساره: ماحد بيجي يخطبني
ندى: ليه لا؟ ماشالله وش حلاتك قمر وتهبلين والكل يتمنى ساره
ساره: اااااااااخ يانايف
ندى: وش قلنا؟ وبعدين قلت لك أنا من أول نايف ممكن ياخذ غيرك وانتي مااقتنعتي
ساره: اوكي بياخذ غيري بس لاياخذ غلا أخر ماتوقعت
ندى: خلاص قسمه ونصيب .(بهدوء).انتي بس ريحي بالك وانزلي تحت لايدري أبوي
ساره: ان شالله
ندى: ماابي اشوف دموع على نايف
ساره: اوعدك
ندى: ياحلوك يالله انتظرك تحت
ساره: اوكي اخذ شاور واجيكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<<بعد أسبوع
طبعا للحين لاتركي ولامحمد مايعــرفون بعض بعد اللي صار ..راحو كلهم للشرقيه عشان ملكة تركي ... تركي جلس بالشرقيه من بعد الملكه ماجا للرياض ... محمد حظر اول الملكه وبعدين طلع ..!! تعرفون ليه ماله وجه ...حتى سلام ومايسلمون ع بعض ..
ام محمد وريناد وندى وساره بالصاله
ام محمد: لاوالله البلا لما تجي وحده من البنات أحلى من الباقين وتغطي عليهم
ريناد: ايه ول وحده سمرا وأخواتها بيض
ساره: تصدقين يمه وحده بالجامعه سمرا وأخواتها مرره بيض تقول اني مااحب أطلع معاهم مكان عشان مايقولون الناس شي
ام محمد: ايه عقد معروفه هالحاله
أبو عبدالله دخل عليهم مستااانس
سكتو كلهم وجلسو معاه يسولفون ويتقهوون
ساره: ماشالله أبوي فرحان اليوم
ابوعبدالله: ايه والله ماسمعتو صوت تركي من شوي يوم أكلمه فرحاان ماشالله
ام محمد: الله يبارك فيهم ان شالله
غلا: متى بيجي ؟
ابوعبدالله: بالطريق شوي واهو واصل ان شالله
ريناد : اللا ماقلتو لي أي قاعه حاجز؟
ساره: نياره
ابوعبدالله: ياحبه للمظاهر أخوكم
غلا: من جد ....أساسا أهل العروس شكلهم كثار
ابوعبدالله: يالله ياتركي والله وكبر ولدي ... شكله فرحان معاها كثير
غلا: ايه طبعا من بعد لندن ولاشافو بعض ..
ريناد: تهبل ديما ماشالله
ساره: ايه قمر ماشالله عرف يختاار
غلا: الله لايضرها
ابوعبدالله: وين محمد ماينشاف ؟
ام محمد: من بعد هالاستراحه اللي استأجروها صار حتى النوم ينام هناك بعض الأيام
شوي دخل عليهم تركي
وقامو البنات اللي تزغرط واللي تغني (الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد) واللي تصفق
تركي طبعا أعجبه الجو ..لأن خلاص مابقى شي ع زواجه
بعد السلام
غلا: اخس ياتركي وش هالكشخه أجل محلق ماشالله طالع تجنن
تركي مبتسم: ايه تعرفون تونا معاريس
ساره: يااعيني
ريناد: هههههه وكيف الشرقيه؟
تركي: اااااااااااه على الشرقيه (ابتسم)ياسلام على ذيك الديره يااني احبها
غلا: ماتلاحظون ان اخونا صاير رومنسي؟
ساره: الشرقيه ول اهل الشرقيه؟
تركي: ههههههههههههههههه ياخذ ابليسكم يالله عاد رزوني بزواجي أبيهم يقولون شوفوخوات المعرس وش حلاتهم

غلا: افاا عليك بس نعجبك
ساره: انت من جدك بتكبره؟
تركي: والله قلت لأبو ديما أعزم اللي تبي لاتخلي أحد ..وأنا نفس الشي ايه زواجي كبير
غلا: ترووووك تكفى جيب فيصل العليان
ريناد: ايه تركي انت تحب الفله ان ماجبته ماحد بيجيبه
تركي: هههههه خالد ان جا زواجه جبنا لكم فيصل
ساره: هيهي مالقيت اللا خالد ذاك زين ان تزوج
تركي: والله مب شينه... تصدقون أعرف واحد يقرب له لو أقول له بيتوسط لي
غلا: والله؟ حااول طيب
تركي: طيب أشوف
شوي ودق جواله ابتسم واهو يطالع الرقم
ساره: لالاتجيب فيصل الصراحه أحسن نخليها دي جي
ريناد: لاوالله ؟.!! فيصل العليان أحلا
ساره: وش قلت ياتركي؟
تركي: اقووووووووول تلايطي انتي وياها سلام
وطلع برا يكلم وتركهم
ريناد: يووه الحبايب داقين
غلا: من اولها بدت السحبااات
ساره: خخخخخخ يحليله ماتوقعته لها الدرجه متعلق بالبنت
غلا: ايي والله حتى انا
ريناد: تستاهل وربي رووعه وذوووق تحسينها مرره ذوق ماشالله هالديما
غلا: ايه من جد
ريناد: عقبال زواجك ياغلوو
تكهــــــــــــرب الجووو عليهم ساره عجزت تنسى وتحاول تتناسى لكن يجي موقف يذكرها حطت عينها بعين غلا وودها قتلتها .... وسكتت واحمر وجهها
غلا بعفويه وعشان تتدارك الموقف: ههههههههه لالاتو الناس
ريناد حست ان بينهم شي وغيرت السالفه
ريناد: واي مشغل ان شالله؟
ساره:اقوول تصبحون على خير
غلا: وانتي من اهله
ريناد: هاه ماقلتي لي
غلا: هاه ...! مدري يمكن فاشن مدري والله للحين أبسأل البتول
ريناد" طيب تبين اندومي لأنني أبسوي لي
غلا: لالاماابي
ريناد: مب أروح وأتعب نفسي وأخرتها تاكلين من حقي
غلا: هههههههههه لالاروحي هنا وعافيه
غلا راحت للمجلس لقت تركي يكلم والكل راح ينام بها الوقت
جلست تطالعه وتطالع نظراته وعيونه اللي تلمع ...! من جد فرحااااااان
سكر تلفونه ..وبخاطره يقول شي لغلا ...
تركي: اقول غلا
غلا ابتسمت: شخبار المكالمه
تركي: ليتها ماخلصت
غلا: هههههههههههههه أي وش بغيت؟
تركي: كلمك محمد وانا بالشرقيه؟
غلا: لا
تركي: ولاجا للبيت؟
غلا: لامايجي اللا قلييل
تركي: تصدقين في يوم الملكه يالله سلم علي وراح
غلا: تركي وش صاير بينكم ؟ علمني !!
شوي ويسمعون صوت مفاتيحه ودخلته ..
غلا معقده حواجبها: تتوقع انه جا؟
تركي: مب بعيده
غلا: حكينا عالقط جانا ينط
تركي: ههههههههههه
دخل محمد واثنينهم انصدمو من شكله وجهه لونه جسمه كلشي تغير ... ملامحه الحزينه الكئيبه ... نظراته المكسوره
دخل وكانه ماصدق شافهم بلحالهم
محمد: السلام عليكم
غلا: وعليكم السلام
محمد: تركي ........ رد السلام واجب
تركي: وعليكم السلام
محمد واهو يسلم عليه وبتردد : الـــــ...ف مـــــ...برووك
تركي: يبارك في عمرك
محمد وتركي جلسو لهم فتره يطالعون ببعض بس سلمو كل واحد صار يرمي ع الثاني نظراااته ...(مكسووور وندمااان .ـــــ معصب ومتضايق ) غلا اللي احتارت بينهم واضح ان الموضوع ماعدى علي خير
محمد : تركي ... سامحني ... سامحني وانا اخووك تركي سامحني أنا اعترف اني غلطت على غلا وعليك وجنيت على نفسي وانا اجيك اليوم اطلب منك العذر والسموحه ... سامحني ياتركي
تركي ولالقااه بااال:.................
محمد اللي سوا حركه ماتوقعها أخذ عقــــــــــــــاله وحطه تحت رجول تركـــي
محمد: سامحني ياتركي السموحه منك .............اوعدك ماتنعاد وأختي واختك على العين والراس
سكتت تركي اصدمته الحركه ماتوقع ...من بعدها بيطلع (بااااايخ )ان مارضى وسامح ....وقف من بعد ماكان جالس ...وحط عينه على عين محمد ...!! مهما كان أنا أخوك وأنت اخوي يامحمد .... الشخص اللي تعزه مستحيل بترضى لنفسك انه يرمي كراامته تحت رجلك عشان تسامحه ...أنت عزيز يامحمد وغالي .....ليه هالنظـــره المجرووحـــه ؟... محمد أخوي ...حتى ولو كان غلط سوى أشيا كثير حلوه ...أنا تغربت وتركتها عنده وهذيهي غلا ...بأحلى مايكون...مافيه شي يستاهل انك تكسر له قلبه ياتركي ... حرام النظره اشوفها بعينك يامحمد..!! منني حرام....!! محمد فهم تركي واللي بقلبه من نظرته له
شوي وضمـــو بعد وعانقو بعض محمد يطلب السمااااح وتركي يحلله
محمد: السموحـــــــــــــه تركي

أنت أكبر من أن تزعل مني
أنت أكبر من أن ترفض عذري
أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي
أنت صاحب القلب الكبير
الطيب الحنون الصفوح
أنت صاحب الخلق الكريم
تركي: مسامح مسامح يامحمد ماغلطت أنت
شفتو كيف المعزه والغـــلا ممكن تقلب الموازين مع ان اللي صار بينهم له أكثر من أسبوع لكن ...مهما كان فيه ماضي ممكن يجمعهم ...فيه لحظات حلوه ...فيه غــــــــــــــلا ... لايمكن يخليهم يتضابربون ...
غلا .........من يوم مماشافت هالموقف ...قامت تبكي ..حست أنها اهي السبب ...وشافت كيف اخوانها متضاربين ومتصالحين والسبب اهي
محمد نفس الشي راح عند غلا اللي على طول ضمته وطلبها انها اتسامحه وقال لها تضربـــه عشان تبرد حرتها ويحس بما حست ...بس طبعا مستحيله رح تسويها (مازعلت منك يامحمد عشان أسامحك ..بكل الحالات أنت اخوي ومستحيل أزعل منك ...يكفي انك تدور مصلحتي ..وكله عشاني )
تركي في نفسه (اه يامكبرك بعيني يامحمد ...اصعب شي الاعتراف بالغلط .وماحد يقواه ..انا اللي قسيت عليك ))
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
>>>>>>>>>>>عبدالله ولمى
لمى: لاياعبدالله أبشتري جديد
عبدالله: يابنت الناس توك مفصله ومتكلفه على حق أختك والحين تبيننا نشتري جديد
لمى: يووه عبدالله طيب هذاك ياما لبسته عندهم وبعدين زواج اخوك كبير مااأستهين فيه وأقول ألبس أي شي
عبدالله: لالاماقتنعت وان شافوه؟
لمى: .............
عبدالله بمزح: هذا ثوبي كل يوم يشوفونه علي الموطفين ولاقلت أبي أفصل غيره
لمى: لااااوالله؟!
عبدالله: خخخخخخ إيه والله
لمى: والحمل؟
عبدالله: والله والله أن فستانك حلو عليك وموباين الحمل بس انتي اللي مكبرتها
لمى: عبووووودي !!
عبدالله: وعن هالحركات ... تراني مااتحمل
لمى: ههههههههه
عبدالله: يااحلو هالضحكه ! جعلها دوم
لمى: عبووووودي لاتطلع من السالفه
عبدالله: لمى أخرتها أنتي اللي بتاكلينها فالأحسن أنك ترتاحين وتريحين
لمى: أحسن انت الخسران
وطلعت من الغرفه (مسويه نفسها زعلانه) وراحت للصاله
عبدالله قاام يضحك على دلعها وعارف ان كل هذا عشان تشتري الفستان
طلعه من الدولاب ...وحطه على السرير
كان فستـــــــــان لونه تركواز ووردي تحت فيه كسرات خفيفه ومن فوق فتحته كبيره شوي .... وعليه شال
تركه على السرير ..وراح عندها
عبدالله: لموو أنا طالع تبون شي للبيت؟
لمى: ..........
عبدالله: هههههههههههه للحين زعلان علي الحلو نظره بس
لمى لفت عليه وشافته على جنب وبنص عين ولفت
عبدالله: ايوا ع النظراات أنا أروح وطي
لمى منقهره ومن النوع اللي ان عصب لاتقربه سكتت قبل لاتنفجر اللا شوي
عبدالله: حبيبي بووسه طيب ممكن
لمى: ومن متى وانت تستأذن ؟!
عبدالله واهو مقبل عندها: يعني عادي؟ حلالي؟ ههههههههههههه
لمى بدلع : عبدالله !!!!!!!!!
عبدالله: أنا مدري هذا تعذيب جديد ول وشو لكنني أببووس
يوم توهـ مقرب عندها
لمى واهي تضحك عليه بنفسها لكنها تكتم ضحكتها :لالاموممكن خلاص رح جب لي أغراض للبيت
عبدالله: يااعذااابي ...لالاموبكيفك
لمى: عبدالله خلاص
عبدالله يغني : بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها
لمى: هههههههههههههههههه !! عليك صوت؟ نشاااز
عبدالله: والله أجل الله يعينك على عذابك قبل النوم كل يوم
لمى بعفويه: عز الله رحت فيها
عبدالله:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى: سلامتك
عبدالله: رحتي فيها أجل خخخخخخ
لمى انحرجت وسكتت حمر وجهها من جد مب قصدها شي
عبدالله :اموت عال منحرج أنا لمى تكفين ساعديني أطلع من البيت
لمى: لاوالله ماسكتك أنا اطلع هذا الباب قدامك
عبدالله: ههههههههههههه لالايعني تطلعين معي
لمى: نعم؟؟؟
عبدالله: ههههههه اللي سمعتي ...لمووو ابروح اشتري فستان تجين معي؟
لمى: لا




عبدالله: جد؟
لمى: وليه بتشتريه؟
عبدالله: عشان حبيبتي من غيرها
لمى سوت نفسها غبيه ول ماتستوعب : ومين هي؟
عبدالله: وحده كذا حاطها اانا ببالي وتبي فستان وانا الصراحه مااقدر أقول لها لا
لمى: لالامنيب رايحه انت اختار لها على ذوقك
عبدالله: اوكي خلاص
وشالها واهي ميته عليه من الضحك
لمى بوجه كله دموع ضحك: هههه عبدالله هدني وربي اني ثقيله وحاامل نزلني
عبدالله: احلى شي لما تشيل زوجتك وولدك مع بعض
لمى: هههههههههههههههه !! نزلني
ووصل عند الباب الخارجي اللي جنب المكتب وحطها على الكرسي حق المكتب واعطاها بوسه من بعيد وطلع !
لمى طول الوقت كانت تضحك ..عبدالله بنفس حركااته مايغيرها ...طلع من البيت وجلست اهي بالمكتب ...
شافت الأوراق كيف حوسه قامت ترتبها ...نظفت مكتبه لانه من جد محيوس ...عطرت المكان وسكرت الأنوار وشوي وبتطلع ..وبتسكر الباب اللا لتفتتها ورقه كان حاطها ...داخل الدرج وشكلها مهمه
شافت الورقه من فوق شكلها لمستشفى أخذت الورقه ع اساس انها بتقراها بالغرفه ...واهي تمشي لغرفتها ... وتقرا في الورقه شافته أسم فارس وواضح انها نتيجة تحاليل ...وقفت من مكانها وحطت يدها على فمها ..واهي تكمل قرايه نزلتها على قلبها ...خلاص وش تتحمل بعد كذا ..مسكت الورقه وشقتها ورمتها بالزباله على طول ...
ودخلت للغرفه ... واهي مب مستوعبه شي...شافت فستان على السرير وفوقه ورقه مكتوب عليها
((أخترته لك بذووقي وان شالله بيعجبك ... ومايغلى شي على لموو ..لمى الأيام الجايه بتصير قاسيه وقويه وأظنك عارفه بس عشان عبدالله لاتطيحين دمعه على اللي عرفتيه ..وخليكي قويه ..وخلي هذا وعد بيننا ))
اهي بس قرت الورقه من هنا ..عرفت ان عبدالله ماتكلم عن خبرالسرطان ...طول الوقت ماقال لي ..ومايبي يشوفني أتفاجأ ... بالنتيجه ...لأن عبدالله بلحاله مايتحمل ((هذا فااااااااااارس))أعز ناسه ... عبدالله ممكن بها الموقف يضعف نفسيا أكثر منني ... نزلت دموعها على زوجها وولدها وعرفت ان حياتهم بتتغير مثل ماقال ...
اتصلت في عبدالله مارد عليها (وانتم عارفين ليه)) اتفقت مع نفسها انها تثبت وتقوي نفسها وثقتها بربها ... راحت وشافت فارس كان نايم على سريره ويكح بين وقت وثاني قومته وأعطته علاجاته ... وبعدين راحت تصلي وتدعي ان الله يفرجها لهم ويسهل عليها وعلي عبدالله ويشفي ولدها فارس ..أخر شي نامت على شجادت الصلاة مت التعب ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
>>>>>>>>>>>لندن
طبعا اهي يمكن شخصيه أهملناها بالقصه
الشخصيه البااارده الهااادئه ..... انطوائي ومنعزل ووحيد عن الناس ...كل ماعنده شهادته .... (معقد في قاموس تركي ) ....بين أصوات الموسيقى ... والتصفيق الحاار ...أعلانا ببدء النجاااح وبداية انجازاااته ...
(في يوم تخرج خالد في أكبر جامعات بريطانيا )
نادو بإسمه وراح وسلم على دكتورهم ... ووقف بلبس التخرج ...بين أنغام الموسيقى ...والتصفيق ...حاز على مرتبه عاليه ..الحين الكل رح يطلبه بالسعوديه ... موقف ببدلة التخرج ..وماسك شهادته ويسلم ...والفلاشان ممليه عيونه ....
وقف في جهت المتخرجين شوي واتصل عليه ابو عبدالله
ابوعبدالله حاط على السبيكر والكل يسمع معااه لصوت خالد
ابوعبدالله يتكلم واللي حوله أزعااج البنات اللي تزعرط والثانيه تصفق : الف الف مبروووك خالد مبرووك
خالد: الله يبارك فيك ابوي الله يبارك فيك
ابوعبدالله: هاه وش الجو عندك؟ شكله ازعااج
خالد: هههههه يهجبك الجو الحين نصور مع المدير وانواع اللجه
ابوعبدالله: ماشالله الف الف الف مبروك ياولدي مبروك تعبت ونلت ماشالله عليك
خالد: الحمدلله
غلا: خلووود مبرووك
خالد: هلا الله يبارك فيك ياغلا
غلا: خااااااااالد تعال أبي اصور جنبك واقول للعالم تعالو شوفو خلود أخوي
خالد: ههههههههههههه اليوم عندكم ان شالله
ريناد نطت له: بجد؟
خالد: ان شالله افا عليكم تخرجنا وش يقعدني بديرتهم
غلا: وااااااوو وناسه
ابوعبدالله: ماشالله الله يوفقك ياولدي يالله مابقى اللا العرس ..ومتى بتجي أي وقت
خالد: والله التوقيت عندنا مختلف (بتفكير)اممم يعني تقدر تقوول على الساعه 7 الليل انا عندكم
غلا: حاياااك
خالد: لاتنسين المراصيع غلا
غلا: ههههههههههههه ياذس المراصيع مابقى احد ماطلبها تامر انت لك عيوني
خالد: مايامر عليك عدو ياغاليه
ريناد: يالله اجل صور معاهم وجب لنا شي من هناك
خالد: من زين الأسعار اللي عندهم
ريناد: لاوالله؟ وش الفايده رايح بريطانيا؟
خالد: يوه نسينا انك ملسونه خلاص خلاص ان شاااااالله
ريناد: هههههههههههههههههههههههه
غلا: يالله اجل نتركك شكلك مرتبش والمكان زحمه
خالد: أي والله كل شوي يجي واحد يسلم ..ول يصور وخالد وخالد اكلمكم بالمطار
غلا: اوووك يالله باااي
خالد: باي
.................................................. .................................................. .............
انتشرت صوره بالجرااايـــد لتفوق مستوااه في لندن وصور شهاداته اللي هناك وسوو معاه مقابلات طلعت بالتلفزيون ....
ابوعبدالله واهو متحمس مع الجريد: والله ورفعت الراااس يالخالد
تركي: اشوف يبه
ابوعبدالله: ماشالله عليه
ريناد: فلله بالجريده والتلفزيون
ابوعبدالله: حتى بالتلفزيون؟
ريناد: ايه كل شوي ويعيدون تخرجهم
ابوعبدالله : حطيه وروحي جيبي أشرطه أبسجل
ريناد: ههههههههههههههههههه ان شالله
وجلس على أعصابه ابوعبدالله ماكنه مصدق
ووده يحب راس خاالد لأنه ماتوقعه بينجح كل هالنجاحات ... وغير كذا ابوعبدالله اول كان أكثر واحد معارض فكرة انه يسافر عشان يتخصص في ادارة الاعمال
وجلس يقرا المقال اللي عن ولده أكثر من مره ....حلو انك تشوف ولدك متفوق وناااجح ...وانت ورا كل نجاحاته ..
تركي : اقول يبه
ابوعبدالله اللي مركز مع الجريده: هاه؟
تركي: كم مره قريت هالمقال سؤاال بس
ابوعبدالله: وانت وش عليك ولدي ذا
تركي: ياخوي تبز فيه وتسحب على تركي
ابوعبدالله لف جهته ومعصب وتركي فرحان هذا اللي يبيه : كلكم عيالي وبعدين ماحد جاب شهادات مثل خالد أكثركم مجتهد
تركي: ههههههههه اييييه الحين ول قبل لاياخالد ووش يوديك هناك
ابوعبدالله عصب سكت
تركي: هههههههه عصب عصب الشايب ... خلاص خالد عندك الحين
ابوعبدالله:؟؟؟
تركي: يعني ابجيبه الحين بيوصل
ابوعبدالله عقد حواجبه واهو يشوف الساعه : الساعه سبع؟
تركي: هههههههه ظيعت ابوي شكلك مع هالدووشه اللي مسوينها لولدك أيه وصل الحين ان شالله خل نروح
ابوعبدالله: امش يالله مشينا
ريناد: ههههههههههههههههههه لها الدرجه محتاس عشان خلود؟
تركي: ياحليله ابوي فرحان عشان خويلد والله منتب بسهل ياخالد
ريناد وغلا: ههههههههههههههههههههههههه
ابوعبدالله: انت بتوديني ول شلون؟
تركي: لالالاتفضل السياره مفتوحه
غلا: ههههههههههههههههههه ياحبه يحمق أبوي
ريناد: وابوي ع الريحه على طول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
>>>>>>>>نايف مثل عادته كان بالبر .... يمارس هوايته ...(الق،،،،،،ن،،،،،،ص* ) من صغره واهو يعشقها ..كبر وكبرت معاه اللا ان صار فنان وحريف فيها ... كان ابوي دوم يعلمه عن الصيد والقنص ..يروح للبر ويخيم ه كم من ليله ويجي معاه غزلان ..وأرانب وصقوره ..
واهو ماسك الصقر بيده ...
فيصل: عندي لك صيده هناك بتعجبك
نايف: لالامنتب عارف مثلي
فيصل: لايشيخ ورنا أجل؟
نايف: مب صقور أبيها أرانب
فيصل: انا اتحداك
نايف: وانا قدها :
فيصل: خذ سلاحك ولك ساعه نشوف منهو اللي بيجيها
جلوي: اقول فيصل نايف هذا
فيصل: ونايف؟ لالاانا اعجبك بس انت انتظر
نايف: ههههههههههههه
فيصل: انشوف من بيضحك اخر شي
نايف: يالله قداام
وراحو يصيدون ...مابقى من غزال ولاأرنب حتى النعام ..
كان حريف وشاطر بالصيد ... حركته خفيفه وذكيه كأنها حركة الغزال اللي يصيده
وفيصل ماكان مثله لكن كل واحد منهم ماخذ حقه
جلوي واهو ماسك جوال نايف ينادي: نااااااااااااااايف !!!!!
نايف: هلا؟؟
والاثنين بس يسمعون أصوات بعض ... لأنهم مره بعيدين عن بعض
جلوي: جواااااالك
نايف: صرفه لأنني منشغل
جلوي: محمد!!نسيبك هههههههههه
نايف: قل له هالأرنب اللي قبالي وجايك
جلوي: يقول لك هالأرنب وجايك
محمد: ياذا البدوي متى بيستوعب ان الدنيا تطورت؟
جلوي: ههههههههههههه كلن يرجع لأصله
محمد: يشيخ انت ...اسمع انت والشباب كلكم معزومين ع زواج تركي أخوي
جلوي: ماشالله ع البركه ومتى؟
محمد: الخميس هذا
جلوي: ماااااااشاالله الله يوفقه وعالبركه
محمد: الله يبارك فيك
جلوي: وطبعا نايف أول من يدخل
محمد: هههههه والله ابوي محرصني على نايف كل يوم والثاني علم الرجال وقلله
جلوي: اييه وش عليه.... اللا ماقلت لي مارح تجي اليوم؟ ترا الجور رهيب والصيد عامل عمايله اليوم
محمد: والله فيه صيد؟
جلوي: خييير كثيير



محمد: ليتني اقدر أجي بس مشاوير هالزواج ماتخلص
جلوي: يتزوج اثنين يورط الفين
محمد:خخخخخخخخ الله يوفقهم يشيخ
جلوي: هههههه موفقين ان شالله
محمد: يالله اجل بس تراني حالف عليكم تجون
جلوي: ان شالله
محمد: يالله اجل سلام
جلوي: مع السلامه
نايف وفيصل كانو مقبلين عليه
جولي: هاه خلصتو؟
نايف حط اللي بيده (غزال و أرانب) نزل نظارته الشمسيه ..وابتسم :وشرايك؟
جلوي: اووف وش هالصيد ؟ ماشالله امداك ؟
نايف: مافيه أحلى منه على انه شقى
جلوي: ههههههههه بس وين فيصل شفه
نايف يكلم فيصل: حدك أرنبين وتخب عليك
فيصل: اقول اسكت عندي غزالين بس ماجبتها
جلوي: هههههههههههههه فاز عليك يانايف
نايف: لالامايصير مستحيل
فيصل: انا ماقلت لك اني ابضحك في الأخير
نايف: يقطع ابليسك اللا انا ماانلام
جلوي: ههههههههههههه
فيصل: مافهمت
نايف: داق محمد من شوي يبيني
جلوي: نسيبه صاير
نايف: خخخخخخخ أي تعرف مايبليها شرح
فيصل : ياعيني ع النسايب حتى بالصيد قمت تلخبط مادرينا كان زوجناك من أول ...ياعزتي لنفسي
نايف حس شوي فيه .. لو انها وافقت عليك يافيصل كان ماتعاني الحين
جلوي ماصدق يفتح هالموضوع: اللا يافيصل انت وراك ماتشوف حالك ماعليك منها
فيصلل: مستحيل
يا ويلي يا من زاد بالهـــم ايبات ليله بحســــــراتي
بايت سهير والليل خيــــم والعين تذرف بعبراتـــــي
حب الحبيب سمني ســــم يا حمد العمــــــر فاتي
محلاه ليمنّه تبســــــم حلو المحيا والصفـــــاتي
انا بحبه صــــرت ملزم واون ونات الممــــــاتي
وين الذي بيديم مغــــرم يشفي جروحٍ داميـــــاتي
خلّي بحالي ما ترحـــــم ظالم ويسعى في شتــــاتي
يا ليت معه الشمل يلتــــم واهنى بقــــربه في حياتي
جلوي: عشق البدو
فيصل: على ماقلت أنا لو أوطي راسي بالقااع عشان حبي لها يهون علي
نايف رحمه وأثر فيه كلام فيصل أجل يوم يتصل على خالته وتقول له ان البنت ماتبيه كيف انه شوي ويموت أجل كيف اللي حاااقرته ساره بلحالها..سكت وفضل انه مايتكلم بها الموضوع لأنه لو كان مكان فيصل مايبي أحد يكلمه بها لموضوع ... فيصل بانت ملامح العاشق المحروم من نظرته ... اللي حاول يكتمها بضحكته
جلوي: وترا محمد عازمكم على زواج أخوه
فيصل: اللي طالع بالجرايد؟
جلوي: لالااقصد تركي
نايف: متى؟ ماشالله
جلوي: والعزيمه ماكدها لك يانايف .. الخميس هذا
نايف: ماشالله الله يوفقه
فيصل: وعازم كل الشباب
جلوي: ايه يقول زواجه كبيـــر اهم اساسا تعرف أبوهم رجاله واجد ومعازيمهم كثار لابيت خالتي ولااهل العروس
<<<بيت أبوعبدالله
كانو كلهم مجتعمين والبنات فوق يسوون بروفات للملابس لأن زواج تركي بكره
ابوعبدالله: محمد عساك عزمتهم؟
محمد: ايه
خالد: ووشلون النفسيه ياتركي
تركي: هههههههههه متوترين شوي
خالد: ووين شهر العسل ان شالله؟
تركي: استراليا هذا اللي وقفت عليه للحين بس مارح نروح على طول
خالد:الله يوفقك
ابوعبدالله: وانت ياخالد متى أبشوفك معرس؟
خالد: لالاماافكر اتزوج انا
ابوعبدالله: نعم ؟؟ماتفكر تزوج؟
خالد: ايه ..ماابي ابي اتفرغ لشركاتي الحين ... وعندي يابوي اشيا انا حاط عليها اهتمامي
ابوعبدالله: تركي وتزوج غلا وساره نفس الشي مابقى اللا انت
خالد: لالاانا حاليا شايل هالفكره تماااما
ابوعبدالله: لاتخليني أحلف عليك ياخالد
خالد: يبه تركي الله يوفقه لكن انا ريض وتوالناس
محمد: يبه انا اللي ابتزوج
ام محمد: انت اقضب أرضك ...
تركي: ههههههههههههه مسيكين يامحمد
محمد: والله ناس وناس بعد
ام محمد: نبيك تروح وتدرس مثل خالد وبعدها تزوج
محمد: خخخخخ لازم ادرس برا عشان اتزوج حشى ماصار زواج لاان تخرجت على طول
تركي: يالله اجل انا استاذنكم
خالد: ايه رح رح كلم بس ايفين المسجات ترا
تركي: خخخخخخخ اقول اسكت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
تركــي وديما (اسمين بيرتبطون ببعض ) بيكلمون دنياهم بتشتعل كل شموعهم ايه اليوم غير عن كل يوم اليوم ميلاد حب جديد وطيريرين في سما الرياض
تركي ...أسمر ..محليه سماره وملحه الزايد .. خفت دم ..في وقت الجد تلقااه ..طويل وعريض شوي لكنه مايل للنحف أكثر ... ماعرف للحب مكان ...اللا من بعد ماشاف عذااب عذبه ... وبحب صافي وقلب أبيض عشقه وحلم فيه ...
ديما ...طيبه ... وحلا عن الحلازايد .. رقه وعذوبه .. ورقه .. قلب حنوووووووون جذب لها حبيبها ... نعومه وملاك بشري ... الخشم الطويل والعيون وسيعه ... نظرات كلها حنان ...طول ..وزره .. أدب ..وذوووق وأخلاق ..
في صاله من افخم صالات الرياض ...الورود الشموع تنور المكان الثريات الكبيره ... ألوان القاعه كانت أكثرها أحمر ...تعمدو يكثرون من الورد الأحمر على كل طاوله وعلى الكوشه ...كان زواج تركي بن سلطان على ديما بنت طارق ....
الناس كلها كانت تتكلم عن زواجهم....وخلو اهل الرياض يعرفون عنه ..المعازيم كثااار ... والطق والرقص ... كان الدي جي ...يصرخ على زوايا المكان...يعزف انغام حب ..جديد ..يبشر بقرب أيام حلوه ..جديده
.................................................. .................................................. ........................
<<<بيت أبوعبدالله
خالد ومحمد كانو جالسين مع ابوعبدالله والبنات يستعدون
تركي توه دخل عليهم كل البنات صرخو!!
ساره : وااااااااااااااااااااوو
ريناد: ايش الكشخه ؟
خالد: والله لو بس تشوف هالعيون بتروح فيها البنت
تركي: من جد؟
ساره: خطيير ياتركي وربي تجنن
محمد: اول مره أشوفك مرسم وحالق كذا
تركي واهو يشوف بالمرايا: جد والله حلو؟
ريناد: رهيب مب حلو وبس
تركي: طيب وين غلا قولي لها تكوي لي الغتره
ام محمد: غلا بالمشغل فستانها باقي له
تركي: أفا
ام محمد: ايه مسكينه من زمان موديته يتضوق وجت للمشغل صارت الخياطه مااشتغلت فيه
محمد: وخييير ان شالله دقو عليها أبهزأئها
خالد: خخخخخخخ انت على طول خلها بتخيطه وبيمديها وش عاد كلها تضويق
تركي: وانتم متى بتروحون ترا أول ناس تدخل أنتم المفرووظ
ريناد: انا ادري عنهم ندى باقي لها المكياج (تنادي) ياندى !!
ندى واهي نازله: ان شالله جايه
خالد ومحمد راحو فيها
خالد: بنات سؤال بس سؤال
ساره: وش؟
خالد: الحين كل اللي بالزواجات مكشخين ولاطعين لك هالمكياج على وجيههم زيكم؟
ريناد:ههههههههههههه
ساره: ايه وشفيك مستغرب
خالد: مدري شي غريب
ريناد: عاد احنا خوات المعرس فلازم الكشخه تكون بزياده
محمد: وراكم ماتدخلونني ؟ ابروح معاكم
تركي: خخخخخخخ مغاتير أجل؟
محمد: ايه حركه والله
خالد: اقول اعقل انت مدري وش بيصير بعقلك
تركي: وشمااغي !!
محمد: هاتها أسنعها لك أنت متوتر وحالتك حاله
تركي: الله يعافيك
خالد: يالله أجل أوديكم؟
ام محمد: ايه يالله خلصنا
محمد: وغلا؟
ريناد: بالمشغل فيه بنات خالاتي هناك قلت لها تجي معاهم
تركي: اكيد ؟ ماراحو؟
ريناد: لالامااحد راح
خالد : وابوي وينه؟
تركي: راح ابوك أول واحد قبلي ماشالله خخخخخخ
محمد: اجل انا ابجي معاك ترووك
تركي: لالاوراي أتصالات الحين
محمد: اعوذ بالله من الطردات ..
تركي: آسف ماكلم عزاااب
محمد: والله الشرها على اللي معطيك وجه انت ووجهك يالله خل زوجتك المصون تنفعك باي
تركي: محمد ماعليك أمر..سكر الباب وراك
محمد: على تراب بس
ركبو كلهم وراحو
.................................................. ..................................
تركي على طول لقط جواله وأتصل
ديما : هلا هلا تركي
تركي: يالبى هالصوت


ديما: يسلم لي قلبكـ
تركي: حبيبتي وينك الحين؟
ديما: توني بالمشغل الحين مابقى اللا أشيا بسيطه
تركي: وليه صوتك كذا؟
ديما: تركي مرره متوتره
تركي: شعور متبادل بس خليكي قويه ماأعظ<<خربها
ديما:هههههههه ياحبي لك
تركي: ديما مستوعبه انتي انا وياك بـــ
ديما: كم مره قلت لك متوتره
تركي بضحكه: !! خلاصص ابسكت
ديما خقت مع الضحكه وانحرجت منه
تركي يبي يخفف جوها: لبستي كشختي؟ وش بقى لك؟
ديما: ايه خلاص خلصت تخيل خياطة المشغل قبل شوي توها تخيط لي جزء من الفستان ..جيت وسالتها عنه قالت لي ان بقى لها كثير قعدت اصيح لي بالمشغل الين ماخلصت والحين اشوا لبست وبس بقى شوي بالتسريحه واخلص واطلع
تركي: اجل ماخيطت فستانك؟ وتصيحين؟ كان علمتيني اجيب فيها العيد والمبلغ لاتعطينها كامل ول خليني اهزأئها
ديما: لالا ماله داعي بتخلصه الحين
تركي: اااااه ياقلبي على هالصوت
ديما بدلع وغنج: ترروووووووووووووووووووك
تركي: عيون تروك انتي بتعذبين ترووك
شوي وجته مكالمه في الانتظار
تركي: لحظه شوي ديما
_محمد_
تركي: نعم محمد؟
محمد: أشوف الخط مشغول وانا ويتنق
تركي: اقول انقلع
محمد: قطعنا الجو عليك أجل
تركي: ماالت عليك
محمد: عليك قاعه انمااايييه تجنن
تركي: اعجبتك؟
محمد: ايه والله حلوه ومعازيمهم ماهنا أكثر منهم وأبوي مجملك ماشالله
تركي: والله؟ فرحان أبوي؟
محمد: ايه والله
تركي: الله يبشرك بالخير ...اجل يالله تلايط الصراحه ماابي اسمع صوت تمساح المره الجايه
محمد: تلايط انت
تركي: سلام وقفل ورجع على ديما
وكل ماكلمها وخش معها جو قطع عليه محمد يبي يطفشه
اللا ان سكرو بمكالمه مقطـــــــــــــعه هههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::

انتهى........









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:47 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ زء الثــــــــــــــامن>>>>>>

مرتــ الأيام سريعه ... (تركي وديما بشهر العسل *أستراليا*) (غلا مابقى على شبكتها شي)(خالد مازال متعصب لفكرة الزواج ) (ساره مانست حبها القديم ولكن فيه أشيا جديده بدت تدخل عليها ) (ندى حملت )
(فارس الله يشفيه ويصبر عبدالله ولمى ) (ام محمد ودها تموت قبل اليوم اللي بياخذ فيه نايف غلا)
ساره وندى كانو طالعين برا والجو مغيم ... ورهيب .. شجر الليمون مملي المكان ...خالد كان يسبح بالمسبح الكبير الدائري في بيتهم ...
ندى: تدرين ياساره .. ساعات أكرهها وساعات مدري ليه أرحمها
ساره: أنا نفسك ...لكن من بعد اللي بيصير مااقدر أتقبل غلا .. مابقى لها اللا كم من يوم
ندى: هونيها ياساره ..طيب وفيصل؟
ساره: ههههههههه كم مره لازم أقول لكم فيصل هذا مب مستواااي
ندى عقدت حواجبها: مو مستواك؟
ساره: ابدن
ندى: وليه؟
ساره: تعرفين انا اللي يحبني وينذل كل يوم عشاني أعتبره تافه ومايستاهلني أنا احب العزيز الرفيع المغرور والباقين مب مستواي
ندى: ساره !! وش هالكلام؟
ساره: هذي الحقيقه ياندى أنا وين وفيصل وين المغرور ماياخذ مثل فيصل
ندى: والله ان تندمين ياساره فيصل مايتفوت أساسا أهو شكله تعب ومارح يخطبك زياده
ساره: ندى تتوقعين نهايتي عانس بالبيت
ندى بابتسامه وثقه: لا ...فيه أمل ينور لك من بعيد
ساره: كيف يعني؟
ندى: نهايتك الآن صارت بيدك
ساره: ندووو وضحي وعن الألغااز
ندى: سؤال أنتي ودك تتزوجين؟
ساره بحزن: اتمنى
ندى: يعني عندك استعداد تنسين نايف
ساره: نايف أول نايف خلاص صار لغيري انا ابي من ينسيني نايف بس متردد وبعدين خلاص ان رفضت أي شخص بيجيني ممكن أني ابقى بالبيت باقي عمري
ندى: ساره صدقيني توك صغيره ...بس يمكن لأن نظامنا ان البنت تنخطب بدري والكل مستغرب منك كونك مابعد انخطبتي ...لكن ألاحظ التفكير تغير مب مثل أول مارح أتزوج وأبقى بالبيت وتحسرين على نايف بروحك والحين غيير
ساره طاحت دمعتها على خدها ومسحتها على طول ونزلت راسها بعيون تلمع : نايف مهما كان انا احبه لكن لازم استوعب انه مب لي خلاص ...شهقت وطاحت دمعتها على تنورتها الجينز ..ندى شافتها وسكتت الا ان تخف وماتبي تتكلم عن هالموضوع زياده لانه أكثر شي يأثر فيها
ساره بابتسامه مهزومه: تدرين ياندى ..ماحد ممكن اوريه دموع اللا انتي وبالذات دموع فراق نايف ماحد يعرف عنها غيرك تدرين
ندى: مقدره اساره ولو اني مكانك أبسوي مثل ماتسوين
ساره: وش قصدك بالنور ؟ مين اللي ممكن يغير من ساره ؟
ندى: أنا متأكده انه بيغير أشيا كثيره اقتنعتي فييها
ساره: كيف يعني؟
ندى: سعد ولد جارتنا خطبك ياساره
ساره عقدت حواجبها ورفعت راسها طارت عيونها بندى: جد ياندى؟ انتي وش تقولين ؟
ندى: اللي سمعتيه ياساره .. وتراه من زمان في زواج تركي صاير هالكلام لكن ماحد علمك والحين جا الوقت اللي تعرفين فيه
ساره بتفكير وبحاجب مرفوع: سعد؟ّ! بس كيف عرفتي؟
ندى: بندر قايل لي وابوي اليوم قال لي اعلمك ...ومابقى غير رايك
ساره: من جد هاللي يصير ول لا؟ مب سعد كان خاطب غلا اختي؟
ندى: وغلا مايبونها لسعد دام نايف خطبها وسعد يبي وحده منكم ياانتي ياأهي بس الحين مستحيل راح ياخذ غلا
ساره:وموافقين اخواني؟
ندى: والله على كلام بندر يقول لاابوي ولاخالد ولاعبدالله ولامحمد ولاحتى تركي .. ماحد موافق ..
ساره: ايه مايوافقون وأخرتها انا اللي ابتلش ..ماحد بينفعني ذيك الساعه ان تزوجو وانا اللي جلست بالبيت
ندى: والله انا اشوف الراي رايك وتقدرين تقنعين أبوي ..لكن ياساره والله أن أمي مررررره ضايق صدرها علييك ومن غلا ماتبيها تاخذ نايف وماودها تشوفك حزينه ..ساره حاولي ولو تمثلين لها انتي تشوفينها مرره متضايقه والسبب انتي
ساره: أنا؟ ندى والله والله أنا قدام امي ماتضايقت ولاابين لها بشي وعمري ماقلت لها انا عارفه انها كان ودها بنايف لك انتي وانا واخر شي انه بيكون لغلا واعرف عن خطوبتها لسعد من قبل وان امي ورا هالكلام كله لكن اللي كاتبه ربك اهو اللي بيصير والحين ماينفع شي
ندى: ايييه بس الله بيسهل ان شالله انتي الحين عليك تقولين لأبوي لأنه ان اقتنع بينتهي الموضوع ويمكن تكون خيره لك زواجك من سعد وش دراك
ساره بتفكير: ندى انتي كنتي مثلي كذا تحتارين وتفكرين مثلي؟ ول الناس تجي وتروح ماحسيتي بها
ندى: هههه والله ياساره انا ماحبيت مثلك يمكن هذا اكثر شي ماثر فيك ..
ساره : سؤال بأي شهر الحين .؟
ندى حاطه يدها على بطنها وبضحكه: توني بالثاني عمره شهرين ياحبي له
ساره باستهبال: سلميلي عليه
ندى: الله يسلمك خخخخخخ
ساره: أكلم أبوي عن سعد؟
ندى : والله انتي شكلك من جد تبين تزوجين مب لعب
ساره : اقول اسكتي ول بها البياله الحين
ندى: هههههههههه ولاتنظليننا ع الحمل تراهاه
ساره: اقول انقلعي
ندى: شوفي ان سألك أبوي كلميه وقولي له وان ماقال لك شي وطول ذيك الساعه عاد انتي روحي وطالبي بحقوق المرأه
ساره: ههههههههه شكلي كذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
على السرير الأبيض والبيج ... وعليه تطريز بسيط ونااعم ... كانت منسدحه حول نفسها ..بقميصها الأبيض السااده ... وحاطه يدها على شعر ولدها فارس تنومه وتغني له ... نام واهي مازالت تغني ... وشوي وقامت تصيح ..وضمته بقوه ... وقامت تشهق بقوه وكل هذا على وقت رجعت عبدالله اللي سمعها ... ودخل بهدوء
جلس يتأمل فيها على ان همه أكبر من همها ... وحزنه أكثر يكفي انه مايطلع له دمعه وحده تهديه على الرغم من انه يحترق من الألم ...
عبدالله بهدوء: لمى حبيبتي
لمى وعيونها كلها دمووع ..وشعرها اللي على وجهها ..شافته بنظرات يملاها حزن وألم ممض ..عبدالله ماتحمل يشوفها نزل راسه شوي .. يبي يخفي شي من نظرات الأسى والحزن اللي ملته وملت جوه
عبدالله وكأنه يترجاها: لمى خلاص
ومسك الكلبس اللي جنب السرير ورفع لها شعرها ... حط يده تحت ذقنها ...وجلس يتأمل بالجمااال الحزييييين
عبدالله لف جهت فارس وشافه بصحته وجسمه الهزييل من العلاجات والتعب مسك دمعته اللي له من زمااان حابسها لمى ندمت انه شافها ماكان ودها انه يشوفها بالأساس موضوع الخبيث مستحيل تفتحه معه ..وعرفت اللي يخبيه بين عيونه ..ومن بعد ماخيم صمت الحزن عليهم تكلم عبدالله :
لمى هذا المكتوب ولااعتراض ..لمى كلنا ماتوقعنا وبالأخر احنا مصدومين لكن (خنقته العبره وماقدر يكمل
فــضمها على طول واهي طاحت عليه واهي تشهق ... وتصيح بشده وكأنها توها تعرف ... حط راسها على صدره ..وحاول يلملم شتات دموعها بحنانه وحبه لها
لمى واهي تشهق: عبــد الله متى ؟؟ متى بياخذون ولدي ؟ متى بيروح للمستشفى؟ مااحب أشوفه يموت يوم ورا الثاني
عبدالله بضيق: اليوم يالمى اليوم
لمى حطت يدها على فمها : اليوم؟
عبدالله نزل راسه: ان شالله ينفع
لمى: بس اللي أعرفه ان ماله علاج ياعبدالله
عبدالله: لاتقولين هالكلام كورسات كيماوي
دربي طويل وتايه فيه ممشاي
مثل الغريب اللي مضيع دليله
يحدني وقتي على ضيم دنياي
ورضيت بالمقسوم حتى قليله
ياطول صبري وآآآه
ياكبر بلواي
أخفي عن العدوان همي وأشيله


أخاف أبوح بسر قلبي وشكواي
وتصير نفسي بين
ربعي ذليله
أضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي
ومن شاف حالي قال محد مثيله
وأنا بجوفي هم والنار بحشاي
والجرح ينزف والليالي طويله
والعمر يمضي بي وحاير بممشاي
محروم من طعم الحياه الجميله
الياس حل وماتت اليوم رجواي
ولاعاد لي غير الصبر من وسيله
يالله ياعالم بسري ونجواي..
تشيل عن قلبي هموم ثقيله...!!


لمى لفت جهت فارس وقامت تبكي ..عبدالله خلاص مافيه يقدر يتحمل زياده يبي يقوي نفسه لأنه بعد شوي بياخذه للمستشفى ...
عبدالله: لمى ولدنا بيقوم مثل أول ان شالله بس يبي دعوااتك فيه ناس كثار تعالجو وقامو أحسن من أول وان شالله ولدنا منهم ..
لمى: وانــ صار اللي انا خايفه منــه ياعبدالله؟؟؟
عبدالله عقد حواجبه: خلاص يالمى انا عرفتك قوية ايمان بربك ...خلي ثقتك بالله قويه
لمى بعيون حايره والحزن مهلكها والدموع ملتها: يعني الحين بنروح
عبدالله: ان شالله
فارس قام على أصواتهم ..وجلس يطالع في أمه بوجه برئ ومستغرب لمى وعبدالله بس وقفو يشوفونه وكل واحد يحاول يشيل حزن الثاني ...
فارس أبتسم ببرائه لكن مايدري وش كثر كانت قاااتله بالنسبه لهم : ماما أنا حلمت اليوم حلم حلووو أعلمك فيه؟
لمى طاحت دمتعتها على خدها وشافت عبدالله ومن بعدها رجعت نظرها لفارس المحتاار ومستغرب
فارس: ماما وشفيك؟
لمى تحاول تهدي عبدالله ع الأقل : حبيبي وش حلمك قبل شوي؟
فارس قرب عند أمه وحط يده على كتفها : بس انتي ليه تصيحين ياماما؟
عبدالله رد نظره لمكان ثاني خلاص ماحتمل يشوف فارس زياده كل ماشافه ..حس بالذنب مايدري ليه لكن اسم ان فارس مريض هذا يقلقه
لمى اللي كأن أحد دس لها جرعت مخدر ... جلست تناظر فيه ووجهه قبالها على طول ودمعتها على خدها ماعرفت تتكلم تخاف تنهار مره ثانيه وعبدالله اللي فيه كافيه
فارس عقد حواجبه وحمر وجهه وتغيرت ملامحه فجأه جلس يكح بقووه ... لدرجة انه طاح في حظنها ...
فارس: ماما تعبت أبي اتنفس
لمى: حبيبي خلاص يالله امش نروح للمستشفى
عبدالله ماتحمل يكمل وماهانت عليه شوفت ولده مريض أجل كيف واهو يصارع ويتحدى سرطان الرئه ... على طول جنب ووقام من السرير وشاف لمى واهي حاظنته وتحاول تهديه شافهم بنظره مكسووره وحزينه ومشفقه عليهم ... وراح بيطلع من الغرفه
عبدالله بضيق: لمى اجهزي وجهزي فارس انا برى عند السياره
لمى بحزن وضيق: ان شالله وأخذته تلبسه
وركبت معه للسياره ... واهم بالطريق
لمى: عبدالله..!! نزلنا انا وياه بس واتركنا
عبدالله : أخليك انتي وياه واروح؟
لمى: تكفى ماابيك تشوفه
عبدالله من كثر ماهو متضايق: لمى خلاص ..المفروظ انا وياه بس ماابيك تنفعلين هناك ..لمى خلينا نجدد الأمل .. لمى ابيك تقوين بإيمانك مافيه شي يصعب على رب العالمين
لمى فهمت من كلامه انها ماتضعف عشان بس تقويه وان انهارت بيشفق اهو عليها وبيموت كل يوم اكثر منها .. قررت انها تثبت وتساعده يثبت معها ....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
غلا حست بقلبها شي يقول ان لمى وعبدالله فيهم شي ... طبعا الكل يعرف بخبر الخبيث لكن مستحيل بيتكلمون فيه لاقدامهم ولا عند أهلهم ..الكل عارف وساكت
مسكت الجوال واتصلت في عبدالله مايرد عليها
عبدالله واهو يشوف الرقم ومده على لمى:لمى خذي ردي
لمى عقدت حواجبها: مين؟
عبدالله: غلا اختي مابي أتكلم زياده
لمى: ابشر ...
لمى: هلاغلا
غلا: اهلين لمى وشخباركم
لمى: الحمدلله وانتم؟
غلا: الحمدلله
لمى: وكيفك معا هالشكبه خلصتي؟
غلا: ايه الحمدلله ..لمى وينكم فيه؟ وعبدالله ليه مايكلمني؟
لمى: .........
غلا: الوو لمى ..لمى فيكم شي؟ حاسه بشي غريب مدري يمكن موسوسه
لمى واهي حاطه عينها بعبد الله والعبره خنقتها لكن ماودها تفضح وخايفه تكلم غلا وتبكي عنده وهذا اللي ماتبيه: بحزنها وصوتها المبحوح من البكي :الحين بالطريق للمستشفى
غلا حطت يدها على قلبها: الحين؟
لمى: ايه ياغلا
غلا فهمت ليه عبدالله مايرد معروف عبدالله انه مايحب يتكلم وكتووم مره قررت انها تنهي المكالمه وقدرت حال لمى
غلا: يالله أجل أترككم والله يعينكم ويشفي فارس ان شالله
لمى: ان شالله
غلا: ووشلونه الحين؟
لمى: والله تعبان ياعمري اهو
غلا: الله يساعدكم اثبتي يام فارس انتي مريتي بأشيا قويه وساعدي عبدالله تراه يحزن ويسكت
لمى: لاتوصين
غلا: ان شالله يالله اجل مع السلامه
لمى: فمان الله
تنهدت وأعطته الجوال ... واهو ساكت ويدور بعالمه الثاني والأفكار تروح به يمين ويسار

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
..........................
.................................................. .......................
الليل مظلم ... والغرفه هااااديه .... على اصوات حشرات الليل من برا الغرفه .... كان الشباك مفتوح ... وستاير الغرفه السماويه ... منفعله من قوة دفع الهوا .... كلشي كان هاادي في ذيك الغرفه .... مافيه غير صوتـــ البكاء والنحيب العميق .... حتى الألوان صارت سواد .... القمر ماينشااف........ الغيوم سودا بدل مااهي زرقا ... العيون الباسمه حزينه ومدمعه .... قامت من سريرها .... وطلت على نافذة غرفتها المطله على مسبح بيتهم الكبير ...وسيارات اخوانها .... رفعت ناظرها للسما واستنشقت الهوا...تروح عن نفسها ...لكن يمكن حتى الأكسجين خذلها ... والأنفاس أتعبتها .... (حتى النهار صار لييل برحيلكـ؟!)
هذي ساره اللي تعزي حبها القديم.... وتعلن بداية ... جديده وتاريخ آخر .... مابقى على حبها له غير ساعات معدوده ولازم تنهيه من قلبها .... ... تبني صروح شامخه تتحدى قلبها من بكره.... الدموع اغرقتها قبل لايبدا مشروع ملكتهم من بعض

ياقلبي ارجووووك افهمني واترك باقي الأوهام
أنا ماتحمل الصدمه اخاف الجرح ينهيني

هذاك الحب عذبني وخلاني اعيش أحلام
وكل احلامي العذبه تمووووت بلحظه وبحيني

ياقلبي انتبه ارجوك كفايه ماحصللي العام
كفايه ان عذابي صار له سنتين يكويني

ولكني مع هـــذا بكابر وانتظر وانضاااام
سواليف البشررر في يوم ابد ماظن تعنيني

أحبه وأعشقه ياناس وأنا ماظن الهوى اجرام
لأن الحب من الفطره...وحب هالشخص يكفيني

نبرة صوته المبحوح تنسيني شقى الأيام
تذكرني بأشوااااااااقي وتذكرني بدواااااويني

كأن الصوت له نغمه غريبه غير هالأنغام
موسيقى هاديه بالحيل تداوي جرحي وسنيني

ونظرة عينه تدّوخ ولا ترحم ماغيررر هياااااام
أطالع صورته وأشهق وقلبي يحترق فيني

خذت قلبي وذوبته بس القلب ماينلام
حشى نظراته بلحظه تونسني وتبكيني
..... طلعت من الغرفه المعتمه ... وطلعت عند غرفة غلا ...(صاحيه ول نايمه؟)
فتحت الباب على خفيف أنوار الغرفه شغاله ... وغلا للحين مانامت .... كانت ماسكمه مجله وتقرا فيها ....
دخلت عليها ووجهها كله يدمع ويتكلم عن شدة حزنها ....
ساره واهي عند الباب توها تفتحه وبهدوء وبنبره هاائه: غلا
غلا رفعت راسها : هلا هلا ساره
ساره: انتي مانمتي للحين؟
غلا: لاوالله ماجاني النوم
ساره : ايه اكيد مابيجيك النوم من قدك فرحتك بكره
غلا : من جد متوتره
ساره: كلمتي تركي؟
غلا: ايه
ساره: اها ...
غلا وكانت متردده تسألها لكن استغبت شوي: ساره و...وشــفيكـ؟
ساره نزلت راسها بأسى لكن مااااااايصلح ولااايمكن تبين لغلا شي غلا شاكه انها تحب نايف لكنها مومتأكده
رفعت راسها بشموخها المعهوود: لابس مافيني النوم
غلا: ايه الله يعينك
ساره: اللا خالد جا؟
غلا: ايه من شوي كان عندي
ساره: اها ..
وطلعت وسكرت الباب ..غلا استغربت جيتها ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
الساعهـ 9 الصبح ... اليوم ملكه غلا بالليل ..... ابوعبدالله كان ناوي يحط الملكه بوجود الأقارب وبس ماحب يكبرها ..غلاونايف شعوور لايوصف بالنسبه لكل واحد منهم ....غلا اللي من كثر التوتر لها أسبوع ماجلست مع أهلها ودردشت معاهم طول الوقت منحجره بغرفتها
قامت وتحممت ولبست جينز عادي وتيشيرت فوشي وعليه كتابات بالموف الغامق ..تزلت تحت عند أبوها


وام محمد وخالد ..وعبدالله كان جاي بيجلس مع أبوه شوي وبيمشي
ابوعبدالله: يااااااهلاااااوالله بغلااااي ياصباااح الخيير
غلا: صباح النور
ابوعبدالله: ماشالله والله وحلويتي ... اليوم طالع قمرفي طلتك ياسلام
غلا حمرت خدودها وابتسمت: ههههه تسلم طالعه على أبوي
ضمها على خفيف
ابوعبدالله: يااعمر ابوك انتي (يهمس لها) هاه وشلون النفسيه اليوم؟
غلا: ابتسمت وهمست له بإذنه
ام محمد انقهرت (عقلها صغير) واستاذنتهم
عبدالله وخالد كانو يسولفون بروحهم
خالد: والله ياعبدالله خذ شوري أحسن
عبدالله: مدري ياخالد
خالد: عندي لك رقم الشيخ والله بالقرايه والرقيه ان شالله يتحسن ع الأقل
عبدالله بأسى: مدري ياخالد انا الحين محتاار مع الولد ان جت أمه تقرا عليه قام يصرخ ويقول لها خلاص لاتكملين واهو مب ناقص ..ماابي اضغط عليه
خالد حز بخااطره وحزن كثيير عليه: الله يعينه والله اللي فيه مب سهل ...وللحين واهو بالمستشفى؟
عبدالله: إيه خلاص على طول ...(كان وده يوصف ويكمل ويشبع رغبة خالد انه يعرف لكن ماقدر يكمل أهو بالأساس مااافتح موضوع فارس والكل مقدر هالشئ اللا مع خالد لأن التعبيرات والحزن والشفقه ماتبان عليه خالد اهو الوحيد اللي عارف له ويبين له أن الوضع طبيعي ومافيه شي)
خالد: عبدالله خذ رقم الشيخ وان شالله يصير فيه نتيجه أحسن من هالمستشفيات
عبدالله أخذ منه الرقم وأهو يسجله بجواله حتى مايبي يشوف ردت فعل خالد
عبدالله: تدري انهم بدو جرعات الكيماوي
خالد: نعم؟
عبدالله :........اللي..ســـ...معت.
خالد: ايييييه الله يعينه ياعبدالله لاتنكد على نفسك وانا اخوك اذا ربك بيكتب له صحه ان شالله تشوفه أحسن من أول اعرف لك واحد بالرقيه والله انها بس رقيه وشفه الحين أحسن منني صحته ..صدقني انت لاتعتمد ع المستشفيات أنت أهتم الحين بكل النواحي
عبدالله: ايه الله يعيين ان شالله
خالد: وتعب الحين؟
عبدالله: مايقوم من السرير الكيماوي ماتعود عليه الجسم وبعدين توه بأول جرعاته .........
لحظه صمت خالد ماوده سمع هالكلام وتمنى انه حلم ... عبدالله مو مصدق نفسه انه قام يطلع ويعلم شوي ... ومع كل جمله يتنكد أكثر ويبان على صوته
عبدالله: تدري يوم يعطونه لاانا ولا لمى لاالليل ليل ولاالنهار نهار
خالد حط يده خلف ظهره: ايه هونها ياابو فارس ربك بيفرجها ان شالله والله على كل شئ قدير
عبدالله: اميين ان شالله امين
طلع اهو معاه عند السيارات عبدالله كان يبي يوري خالد شغلات يبيه يسويها له ...
خالد يبي ينسيه شوي: الله الله ياابوفارس وش هالسياره الكشخه بي أم جديد بعد؟
عبدالله بصوت مخنووق وكله أسى وحززن: لابي أم ولاغيرها والله لو أبيع كل املاكي عشان صحت فارس مستعد ....حتى الفلوس ماصار لها طعم
خالد ماعرف وش يقول له لكن فاهم لعبدالله يحب اللي قدامه يسكت وبالذات بها الأوقات
ركب سيارته اللي حاط فيها صورت فارس في لندن ... حطها بعنايه على الكرسي ... وحررك ومشى
خالد دخل البيت واهو مخنوق من اللي يصير لكن مالهم غير رب العالمين
.................................................. .................................................. ........................................
دخل للبيت على سوالف أبوعبدالله وغلا
ابوعبدالله: شفت اختك اليوم بتعرس ولاعبرتها
خالد: ايه اللا مبروووك غلانا وشدعوه يبه
غلا: امس مابقى من محاظره مااعطاني اياها اخر الليل
ابوعبدالله: هههههه احسن منني أجل؟
غلا: لاتقولون كلكم بعيوني
غلاواهي تشوف ساعتها: يوووه الكوفيرا بتجيني الحين
خالد: تو الناس مابعد تجي عشر
غلا: ياحلللوك والله الشغل ياخذ وقت مايمدي
ابوعبدالله: ووين خواتك مع بعض ول شلون؟
غلا: انا وريناد ساره أتوقع بتمرها ندى
خالد: عاد شكلك وحده دااايخه
غلا: مانمت أمس
ابوعبدالله:افا
خالد: ابوي لاتلومهن البنات عااطفيااات
غلا انحرجت من خاالد
ابوعبدالله: فديت البنات انا
غلا: يسلم لنا ابوي والله
دق الجرس
خالد: يالله هذي حقتكم جت
كانت الكوفيرا تصلح شعرها واهي دااايخه وفيها النوم حاطه السماعات وتكلم البتول
البتول: لالاغلا لاتسوينها صدقيني رح تخرب
غلا: والله احلى النفخه وربي لوتشوفين اللي سوته
البتول: اوكي صوري نفسك بالوسائط وارسلي لي وأنا اشوف
غلا: اوووووك...بتول تعاالي عندي وش ذا من جد احترت .. مدري وش ألبس
البتول: البسي حق خالتك صدقيني أحلا شكله غريب شوي
غلا تدمع: مدري مدري البتول مرره محتااره ... وحتى هالشعر مدري كيف بيظبط
البتول: يابنت الحلال بيضبط معااك بس انتي الحين ريحي ريلاكس ووين ندى وساره ول ريناد
غلا: ندى اتوقع بتروح لمشغل بلحالها وساره معها وريناد خبرك فيها ماتدبر شي بالمكياج والألوان
البتول: يووه حالتك حاله المشكله أبوي الحين مشغول ول كان جيتك
غلا: ياربيييه طيب تصرفي أنا كل يوم أبملك؟
البتول: هههههههههه غلا ريلااااااااااكس كل هذا عشان تبين نايف يشوفك بأحلا شكل
غلا: اقول انطمي ناقصتك انا
البتول: ههههههههه ياحبي لك ياغلا ماتوقعتك لها الدرجه تستحين
غلا: البتوووول اسكتي انا متورطه وانتي بعالم ثاااني
البتول: جد؟ ياابختك
غلا: وانتي البسي ولما تجين على طول تعالي لغرفتي
البتول: ههههههههه ان ششالله
غلا: والبنات أبيكم تجون تصرفونني متووهقه مع هالملابس مانيب عارفه أضبط شي
البتول: روان ورنا بالطريق جايينك
غلا: احلفي
البتول: والله
غلا: وتوك تقولين
البتول : يااااااااااااااااااااحلاا ااااااااووه اييش الجماااال عسسل مرره عسسل يااغلا تهبليييييين
غلا: وصلتك الصوره؟
البتول: مررره مرره حلووووه بس خلاص لاتضيفين شي تسريحتك كذا مررره كيوت
غلا: جد والله؟ مدري احسها هاديه شوي
البتول: صدقيني هذا الأنسب عليك..عز الله رااح الرجاال فيها والله بتخققينه عاد ثقيل بيحط حيله فيك
غلا: كم مره لازم أقول لك انطمي
البتول: يوه مادرينا انك ماترضين وخجوله مره وتستحين أسفين
غلا: طيب اسمعيني الألماس حق خالتي رنا ألبسه ؟
البتول: اييه حلو بيطلع ..الله يصبر نااايف ويعينه عاد الولد ماايحتااج بلحاله رايح معااك وشاعر بعد بيطلع من الملكه عنتر
غلا: البتول شكل مصاختك بدت تشتغل ..اشوفك اليوم باي
البتول: هههههههههه والله اخلاقك عدم مدري فيك النوم ول وش اللا ع فكره متى نايمه أمس
غلا: مااعرفت انام مانمت اللا الساعه 6 وقمت على السبع بس سااعه تخيلي مدري وش بيسهرني اللا الليل
البتول: هههههههه ايه الحبااايب شوفهم اليوم لاتخافين بيقدر يعدل مزاااجك
غلا: يووووه يــشينـ....
البتول: غلوو تدرين فيه وحده اعرفها حملت على شهرالعسل على طول...يعني بالملكه تخيلي؟ عاد يقولون لاتاخذين واحد صغير ابد وانتي ماشالله صغير وعاشق
غلا تبكي: البتووووووول خلاااص وسكرت بوجهها
البتول ماتت عليها ضحك وقامت تقلقها مسجاااات قووووويه
رنا واهي توها داخله عليها
رنا: ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااي وش هالحلاااااااااااااااااااا ااااااااااوه
غلا: رنووو حبيبتي
وقامت وضمتها على طول ووراها روان
روان: الف الف مبروووك الصراحه ماتوقعت بها السرعه
غلا: الله يبارك فيك..وكل البنات بيجون؟
رنا: ايه أكثرهم بيجون ماتعذر اللا ساميه
غلا: افاا ليه؟
رنا: تقول ان زواج خالها اليوم يمكن بس بتسير عليك هنا وتسلم وبتروح
غلا: يووه خساره
روان بانبهااار: غلا تجننين هذا وانتي بس التسريحه حتى المكياج ماحطيتيه
غلا: تسملين
رنا: ايه والله ليتني مكااانك
روان: ااااه بس كان الخطاطيب مثل النمل عند البيت
غلا: احم احم ايه طبعا هذي غلا بنت سلطان
رنا: اقول شكله كبر راسك
روان: الصراحه يحق لها قمر
رنا: شكلك خااقه خلاص البنت على ذمة نااااايف
روان: لااااااوالله يشين تفكيرك بعد
رنا: وكيف ناايف حبيب قلبك؟
غلا واهي ترجع عند الكوافير وسافهتهم ماتبي تفكر ويزيد توترها
روان: يعني انه مب عاجبني ومسويت لي مغصوبه
رنا: أي أي عادي انا أول كنت مكانها
روان: تذكرين يوم الحااادث؟ تتمنقل وتطاالع بالرجال مسكين ليته يدري
غلا: يوووه ياحلو ذاك اليوم وياشينه حلو وشين بنفس الوقت
رنا: ماالومك والله خطير حتى يوم زواج أخوك طالع ثققل
غلا: ايه طبعا ذوق غلا هذا
روان تكلم الكوافيرا: لالاتغمقين اللون
رنا: لالاخليه غامق أحلا تصير كنها العرووس أحلا
روان: لابس الفاتح يطلع لك لونها يبينه خليها ع البرونز مو بياض
الكوافير(لبنانيه): اوكي اذا بدك نحط الميك أب برونز مومشكله
رنا: لالاخليه عادي احسن
غلا: يوه والله من البلشه ..اقلقتوني خلاص حطي أي شي اللي يناسبني
اللبنانيه: اووكي
شوي ودخلت عليهم ساره ببجامتها الرصاصيه ... الهالات السودا تحت عيونها ... الدموع اللي ماجفت
فتحت الباب بهدوء واستغربت الكل التفت عليها
غلا رافعه حاجب والمرايا تعكس شكلها: ساااره؟ مارحتي مع ندى للمشغل؟
ساره: لااصلن توني قايمه
غلا: وبتروحين ول لا؟
ساره سفهتها وماكلمتها اصلن انقهرت من شكل غلا الفرحااااان .... وطلعت ورجعت لغرفتها ... تحاول تقنع نفسها ان الوضع رح يمشي بالنسبه لها طبيعي بتجلس ع النت شوي وبتكلم نومتها الين ماتخلص الملكه
طلعت وراحت لغرفة أم محمد اللي كانت تجهز البخور والعود
ام محمد شافت وجهها واهي عارفه وش فيها لكنها حبت تسأل:
وشفيك ياساره مالبستي معاهم

ساره لفت وجهها وجلست على السرير: يمه نايف لاياخذ غلا
ام محمد: والله حتى انا ماحطيت لها حساب ... وماحد وده لكن هذا نصيبها
ساره: اوكي طيب وساره ليه مايجي يخطبني؟
ام محمد: يابنت الناس وش يخطبك
ساره بصراخ: اجل ياخذ هالغريبه اللي ماتقرب له قاص على روحه ومسميها بنت خالتي؟
ام محمد: وانتي الصادقه ... بس حتى اهو مايبي ياخذك وفيصل متقطع عشانك
ساره بقهر: وش ذنبي أبي اعرف اهو يحبني ينقطع رزقي أنا ياأما فيصل ول عاانس؟
ام محمد:والله هذا نايف وتعرفين العيال .....الناس بس وش بيقولون عنه ان درو ان فيصل يحبك واهو جاوأخذك بعد نايف مايبي يطيح بها الحركه
ساره: ياخوفي تصير هالسكنيه عااجبته
ام محمد: ساره . تقبلي اللي صار أنا حتى انا والله ان امس ليلي مب ليل ماحد يبي نايف لغلا بس وش نسوي
ساره: لايايمه لازم نسوي شي يعني أجل متكتفه وأتفرج عليهم مستحيل
ام محمد: الملكه اليوم
ساره: ابنظلهم ول ابلعنهم أبسحرهم ابقتل غلااااااا المهم لايصيرون لبعض
ام محمد: ههههههه والله لو ان السحر حلال وسهل كان قبلك سحرتهم وخليت نايف لك
ساره: ياااشينها غلا هالاسسم صار يسبب لي أزمه
ام محمد: تعوذي من ابليس وروحي اكشخي وتزيني يالله خلي الناس يشوفونك
ساره واهي تطلع ومعصبه: تكفين يمه وش فايدة الناس الحين اذا نايف مب لي ..خلني اطلع احسن ...
يمه ابروح انام ولااحد يصحيني
ام محمد: ساره وش اقول للناس؟
ساره: نايمه ميته اللي هو بس ماااحب اشوف هالسووسه لا واكيد اللي بيجي مع نايف فيصل عز الله كملت
ام محمد: مااقول اللا الله يهديك
ساره: هههههههه وشدعوه حقدي كله من امي وارثته
ام محمد: قول يالله بس اطلعي
ساره: انشالله اشوفكم بكره اذا بقى فيني روح
وطلعت وسكرت الباب بقوه
وام محمد خاااانقتها العبره كلش ولاتجي غلاااااااااااااااا وتااخذ نايف بس خلاص طارت الطيور بارزااقها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
نايف: يالله يمه لاتطولون عليهم
ام نايف: ان شالله بس اصبرلي اكمل ..تو الناس باقي على العشا
نايف: ..يمه بيأذن الحين
ام نايف: ياحبك تخرشني رح استقعد لمشااعل شفها طولت عشان تلبس
نايف واهو يحووس بتسريحة أمه وأنواع الأشكال الغريبه يشوفها:اوف يمه وش ذا؟
ام نايف بضحكه: ديرم أسمه
نايف: وعليه اسم بعد مادري وش يبي
جلوي: ههههههههه اللا اقول يمه الحين حريمهم كثاار؟
ام نايف: مب الكل بيجي القرايب بس
جلوي: ومتى بيجيني الدور؟
ام نايف: ان شالله انت بس خف على اخوك شوي ماتسوى عليه هالملكه
نايف: افااا ناوي ينظلنا أبو الشباب أقول عاد تركد وتوني انا ماابعد حتى أروح لبيتهم حتى الملكه ومابعد
جلوي: ايه مالت علي حدي كم من كذبه لقينا لك فلانه وبنخطبها وكله فقش الله يصبرك يااجلوي
منصور: يمه أبوي يبيك بالغرفه
ام نايف: ايه صح نسيت اعطيه ثوبه قال لي اكويه ونسيته
نايف: لالاخلاص اعطيني اياه انا اخلصه عنك ....وشماغه كويتيه ؟
ام نايف: لا
نايف: اعطيني اياه
ام نايف: شفه معلق في الدولاب
أخذ الشماغ وقعد يشتغل عليه
مشاعل جايه تخترش اهي ومنصور والوليد
مشاعل تصيح: يمه
دخلت الغرفه ماشافتها
جلوي: امي عند أبوي مب هنا
مشاعل واهي طالعه من غرفت امها: ياربيه وين الحلق حقي يالحماار
منصور: الحلق ول السلساال هيهي
مشاعل: سخيييف
منصور: سخيف ول باايخ
مشاعل: ياربييه خلصوووني وينه؟
قامت تنادري بالوليد (وليييييد وينك؟)
الوليد واهو جاي عندها واهو يغني : وينك بغيت أحط واحد بديلك
منصور: لومانهيت القلب روح زمااانك
مشاعل: حلقي وينه يالحمير يالشيون
منصور: (يقلد اسلوبها بالكلام)يالحقيرين يالوصخين ياشينين أنا مااحبكم
الوليد: ههههههههه كفك
ومد له يده وبحركاااتهم اللي تنرفزها
مشاعل: ترا والله لأعلم نايف أبقول اهم اللي بياخروننا
الوليد: سهله بيقول لك ليه لااازم حلق مارح تموتين
مشاعل: يممه !!
ام نايف: وش هالهوشه عندكم؟
مشاعل: يمه حلقي ضايع
ام نايف: وين حلقها؟
الوليد: اسألي منصور
منصور: نصااب
مشاعل عصصصصصصصبت وقامت تصارخ وتصصصيييح من العصبيه: الوليد عارفه انه عندك طلعه
الوليد: لحظه لحظه أبقول لك نكته قببل ماتكملين
منصور: هههههههههههه تعجبني
مشاعل راحت وجلست ع الكنب : والله ماارووح ان ماطلعتوه حتى الميك أب خرب
منصور يقلدصوتها (عنده هواية تقليد أصوات): الميك أب ياااي الوليد ليه انت كذا ماااااارااا (مره) مررررررا سخيف وبايخ
الوليد مسوي روحه بنت : ترا والله لأعلم عليك المامي يامنصور طلع لي الحلق بسرعه
منصور والوليد: ههههههههههههههههههههههههه هههه
مشاعل تنادي: نايف تعال شفهم
نايف مقبل عليهم بريحة البخوور والعطر والبشت والغتره كلشي يحكي عن رجولته ووسامته : اقول اركبو السياره توني مودي أبوي وماابي يطول واهو ينتظر
مشاعل خقت معااه :نايف رهيب اليوم
نايف: عيونك الحلوين ميشوو
الوليد: اااااااااااخس صار يدلع أخونا
منصور يغمز: يبي يتعوود مسكين
نايف مبتسم : اقول امش انت وياه واركبو السياره
منصور لحظه ولف على جهت مشاعل: وش رايك بشكلي؟(يقلد صوتها) قولي مررررا وااااو
مشاعل: انقلع
منصور: اذا تبين الحلق قولي
مشاعل من غير نفس: مرره واو خلصني مثل الاطفال سبحان الله
الوليد: ااااااااخس ياكبييره
مشاعل: اقول اسكت انت الثاني
نايف فتح الباب واهو معصب عليهم
نايف: لي ساعه عند السياره !!! هرجكم ماخلص ؟بسرعه لاأتاخر ع الملاك
منصور: لالا جاك الحين جايك..بسرعه يالوليد لايعصب واهو كاشخ يخرب كل شغله
الوليد: هههههههههههه
ركبو السياره وراحو عندهم


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::

يتبع......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:52 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خلاص تجمع الناس كلهم بالبيت خوات ام محمد واهل غلا .. واعمامها ... والكل جا ... شوي ويدخلون عليها البنات كلهم وصديقاتها والبتوووول جت وتوها داخله عليها بالغرفه كانت غلا تصلح شكلها ع الاخير خلاص انتهت المكياج ومابقى غير اللبس وتخلص
البتول: غلووووووو حبي
غلا شافتها وحطت العين بالعين من غير شعورها نطت عندها واحظنتها ... البتول من أول مادخلت واهي تبكي وغلا ماسكه نفسها ع الأقل لاتخرب الكشخه
البتول: وربي فرحت لك ياغلا الف الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووووو وون مبروووك مبرووك غلو
غلا: الله يبارك في عمرك البتووول ماتتقصرين
وشوي وقامت تصيح
روان والجازي ورنا تجمعوو
روان: يووه بدينا بحركات يوم التخرج؟
رنا: غلوو قلبي لايخرب مكياجك ماصدقنا كل شوي نعيده لك
غلا تمسح الدمعه ومبتسمه: ابحاول أمسك نفسي ان شالله
وراحت جهت ذهبها معصبه
غلا: يووه وش البس الحين بنات
رنا: والله حق خالتك الألمااس مرره رهيب
البتول: لالا خلي الثاني احلى
روان: لالاالصراحه الالماس اكشخ الحين أنسب
غلا: ظنكم؟ خلاص ابحطه حق خالتي وامري لله
دخلت للحمام ولبست وتسمع البنات كلهم يمدحووون بكشختها وجماالها
كانت لابسه فستان سكري وحاطه الشرعه اللي مبرزه جمالها وأنوثتها ...وعيونها الوساع ول خشمها الدقيق ... ول نظراتها السااحره ... ملاك بشري ... كانت أعظم من الحور ... مثل القمر في طلته ...ومثل العسل بسمتها ...مثل الحلا في عذوبتها .... مثل الورد في رقتها.... مثل البحر في هدوئها كلشي يحكي عن الفتنه والجمال الباهر ...وكانها ملكت جمال الكون كله
طلعت غلا: هاه بنات وشريكم؟
رنا بابنهار: رووعه ياااغلا من جد جد والله بتسحرينه
غلا: جد؟ أحس من فوق ماسك مره
البتول: هههههههههههه ايه خليها عشان تحملين بدري
الكل قام يضحك
غلا عصبت: وخير؟ اشوف هالكلمه صايره على لسانك هاليومين؟
البتول: والله هذا حال العشاق ماجبت شي جديد
شوي وتسمع صوت أزعااج وناس تسلم وناس تزغرط وتبارك
ريناد واهي رايحه لها فوق: غلوو ترا جا المعرس ..وانتبهت لها وسكتت
ريناد تصرخ: ووووووووووووووووووووووواا اوووو غلا وش الجمااال؟
رنا: اقري المعوذات مااوصيك ترا العين ماترحم
البتول: تعالي اقرا عليك
غلا: وين داخلني جني انا؟
روان: ريناد جا المعرس واخوانه معاه؟
ريناد: ايه
البتول : كم واحد؟
ريناد: نايف وثلاث اخوان
البتول: وفيه أحد كذا يناسبني؟
ريناد بضحكه: منصور كبرك وجلوي بالجامعه والوليد كبري انا
روان: محجووووز جلوي
الجازي: منصوور
البتول: وخيير لالاانا قايله جلوي


ريناد: خخخخخخخخ خلاص وانا زوجت نايف الثانيه
غلا: نعم نعم؟
البتول: احلااااااااا بدت الغيره
غلا: يالله اجل انتم انزلو
ريناد: غلا قبل لاانسى ترا خالد وتركي بالصاله يبونك
غلا: وتركي جت معاه ديما؟
ريناد: ايه ياغلا تهببل هالبنت فديتها
شوي وسمعت صوت ديما تناديها راحت وسلمت عليها وسألتها عن اخبارها مع تركي والحمدلله شكل البنت مبسووطه ...راحو البنات بينزلون وكلهم واغلا واهي رايحه في الصاله اللي فوق عند اخوانها
رنا: كلولكلولولولولولوليييش والف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
قامو يصفوقن ويغنون لها (ياحبيب الروح بصوت واحد ) غلا وفيها الصيحه بس كتمتها
ياحبيب الروح من غيركـ أحبه .؟. منهو يستاهل في قلبي عيش دايم ؟..
أنت وحدك حاكم احساسي محبه... انت وحدك لي وانا اللي فيك هايم

وشوي ونزلو البنات وراحت بالصاله
البنات قاموونزلو وبيضو الوجه اللي تصب القهوه واللي تساعد أم محمد الكل اعجب فيهم على أنهم صديقاااتها بس كله معزه وحب لغلا
غلا: السلام عليكم
تركي: يااااااهلاااااااااااااااا ااااااااااوالله هلا بغلانا
وضمها ع خفيف وسلم عليها وبارك لها
تركي: يالله يااختي ياانك قمر اليوم
غلا مبتسمه: جد؟
تركي: يااحلوو الضحكه من جد غلا أول مره فحياتي أشوفك متغيره كذا تغيرررتي
غلا ضحكت منحرجه
تركي حط يده بخفه تحت ذقنها ولف وجهها جهت خالد
تركي: باللهي مب تشبهني؟ سبحااان الله نفس الضحكه
خالد: وش جاب السما للأرض وبعدين يالحبيب لاتغزل بالبنت تراك متزوج
تركي: هههههههههههههه لالاديما مابتقول شي
غلا: اقول اسكت لاتسمعك
اعطوها كل شغل الملاك وقعت عليه وانهته وبهذا بدا الحب الجديد يغرد ... خلاص من الين مثل المتزوجه انتي ياغلا على ذمته ........(هذا الشي اللي عجزت تستوعبه
كانو حاطين لها زفه وبيزفون غلا مع نايف ... بالكوشه الفخخخمه كرسسيين مذهبين وغير الستاير الجديده المطرزه بذهبي وكل شغلهم يغلب عليه الفخامه ...
سكرو الأنوار ونزل الملاك من الدرج
الحب بدا يشعشع ويأخذ مكانه في مساحات قلبها وقلبه .... النظراات اللي بينهم ... والابتسامات .... شمسهم بأول نهارها ... وليلهم أرخى شتتهم.... الفرحه تملا قلوبهم .... مثل الملاك البشري لااهي ولانايف ... الكل يحكي جماله ... أشكالهم كانت تسحر وتفتن .... من بعد مانزلت من الدرج .. كانت مثل القمر ...ان شق ظلوع السحاب بنوره .... شوفتها تروي ظيم العطشان أجل كيف بالهيماان في حبها ...... جمالها اللي سحره قبل يسحر قلوب الناس المجتمعين ...حبهم العذري اللي انولد ...وبها الساعات يضمن كل واحد فيهم حياته ... الكل يحس انه توه مولود بها اللحظه وتوه يذوق طعم الحياة ولذتها من شوف خله
مد يده لها ومسكها وعلى زفة (راشد الماجد وأصاله)

راشــــــــــــــــــــد
يانــــايف جيتكــ ...لأنني قبل أبارك لك وأهني
شفتــ هذا الكون كلهـ ..!! من الفرح وده يغني
أصـــــــــــاله
كيف مايطرب مسانا...؟! وأجمل اثنين معانـــا
كيف مايضوي وغــــــــــــــلازادتــ النور بسمانا
راشـــــــــــــــــــــد
يامســـا الإحساسـ كلهـ..,, والزهر روزا. ,وفلهـ
يامسا العــز اللي يسمو في زمانهــ وفي محلهـ
أصـــــــــــــــاله
يالفرحــ لوجــيت داركــ,, وش أبهدي ..؟وكيف أباركــ؟.
ليــــلة فيها موبعيده يحظرالبـــــدرويشــــاركـ ــ
راشــــــــــــــــد
يانـــــــايف يسلم لي كونكــ يحفظكــ رب ويصونكــ
مــــــــــــااوصيك بالوصـــايا حط غلا في عيونكــ
أصــــــــــــــــاله
وانتي ياغـــــــــــــــلا,,!! أمــانه لجل غاليكـــ وعشانهــ
الــله الـــله في فخـــــــرنا .,,,لاحرمكــ اللهــ حنانهــ.,!!

شكلهم كان ملائكي ...ورهييب الكل قام ينادي للموجودين يذكرون الله .... والله يبعدهم عن العين .... جلسو وسكر...الاستريو.... وأعطت ام نايف لولدها الشبكه ... ..والخاتم ...عشان يلبسها
مشاعل وشوق جو يسلمون عليها وباركو لها
مشاعل: نايف ياخي لبسها الشبكه شف البنت منحرجه مسكينه خلصها
نايف: ارووح انا ع المنحرج ياجعلني افدااه
شوق: بيغمى عليها حرام عليك هههههه
نايف: ياحبي عشان أشيلك من على الأرض
غلا انحرجت وعينها طول الوقت على الرخام والسجاد اللي ع الأرض
كان قبالهم ألاف (المهر)وكل ألف مغلقه بشريطه حمرا ...الطاوله اللي قبالهم كلها شمووع وورد مجفف أحمر ... فتح العلبه وطلع منها ...شبكه ففخمه وخرافيه... طقم ألماس وفيه أحجار فخمه وكله على ذوقه
لبسها الشبكه واعطتها أشراق ..وجلس يطالعها بحب وشوووق كبيرين
طلع الخاتم وحط بيده على يدها ..لبسها الخاتم ...
بكذا حست انها ملكت الدنيا كل اللحظات الصعبه نستها .... كانت بلحظه تتوقع انه من المستحيلات يوضع اسمها بجنبه ...ماتصير اللا بالأحلام ...اجل كيف لو اجلس بقربه
يغار سمعي ويشره كل وجداني
لاغاب صوتك نهار مابلغ سمعي
يالي لقيت بنواعس عينك اوطاني
هي ديرتي هي ملاذ القلب هي ربعي
املي النظر من جمالك يوم تلقاني
واحبس خيالك بعيني حبسي لدمعي
لي شفتك اعيش فعيونك ازماني
واخذ من نجومك واشعل بها شمعي
من نورها سالت الفرحه بودياني
ومن سهرها قام يورق بالذهب زرعي
غلا خلاص تحس انها انتهت يكفي ان صديقاتها من بعيد يشوفونها والكل حاط عينه عليهم
قامت بتوقف لكن مسكته ليدها كانت اقوى من انها تقوم ..
نايف: هههههه باقي الحلق حقك وتوناوراك مستعجله
أغنيــــــــــــــــة القلبــ (راشد الماجد)
القلب سلمـ لك أمره في خاطري أنت أدرى ... ياللي حنانك وطيبكــ
تنحط ع الجرح يبرى .. شفاف يانور عيني .... حبك وقلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني تفداكــ ألفين مره
فديت صوتكــ فديتكـــ شفتكــ عشقتكــ هويتكـــ ..ياليت تدري ياليتكــ
غلاكـــ ياكبر قدرهــ
حنون ربي يصونكــ في طيبتكــ في عيونكــ دنيا كــ حبي وكونكــ
ياطيب قلبي وياعطرهــ
غلا حمر وزرق وجهها انقلب علبة ألواان مب ناقصه خلاص لبسها الحلق ويوم جا للأذن اليمين طلب منها تلف وخلاص قربو من بعض ابتسامته سحرتها ونستها الأحرااج كله ... انتهى واعطاها بوووسه على خدها..البنت بغى يغمى عليها اللا شوي ..خلاص يكفي الاحراج اللي شافته
كل خالاته يجون ويسلمون عليه لكنه مسبه ويطالع لوحه مره مبهرته ومسرحته بعالم ثاني ماحد توقع ان نايف لها الدرجه ممكن بيتعلق وبها السرعه
نايف: فيه شي مضيعه انا
غلا: مضيعه؟ ووشو؟
نايف: وأخيرا سمعت صوتك العسل ضيعت قلبي بين ملامحك
غلا: نايف خلاص احرجتني
نايف لف يده حول جسمها غلا اللي همها بس لااحد يشووف لأنها بجد انحرجت البنت خلاص
هالوقت شغلو أغنية الولـــــــــــــــــــــ ــهان لعبدالمجيد عبدالله
سبحان ياسبحان من كحل الأعيان ..من أعطى للولهان أخت القمر والحور
لك منزل من الشوق عند الثريا فوق...زين ومحبه وذوق ورد الحسن منثور
ياعطري يافواح ياشمعت المصباح ...نايف من الأفراح مفتون بك مبهور
ياسعدها الأيام ليله من الاحلام ... نايف في عرسه هام بالحسن صار مغرور
عطر المحبه الليل ورد المحبه الليل...شفنا القمر وسهيل شفنا الفرح والنور
الدر يكسي الجيدوالإيد ضمت إيد... أقبل هلال العيد قبل الوعد بشهور

التفتت فجأه مافيه احد واهو وياها بلحااالهم ... ارتبكت زيااده
شوي ودخلو اخوان غلا كلهم وابوعبدالله وابونايف والوليد يدفه من عربيته
سلمو عليه وجلسو يسولفون معاهم ..غلا طول وقتها سااكته ونايف ..يحاول يطلع الكلام غصب لكن للأسف اجاباتها مختصره ومنحرجه ..بزود
.................................................. .................................................. ..........................
وفي طرف ثاني من البيت .... كانت جالسه بغرفتها وبملابسها العاديه ..حاطه المسجل ومعليه عليه ..مسببه ازعااج في البيت بس ماتبي تنزل عند المعازيم ولاتسلم على غلا
دخلت عليها ام محمد
ساره: هاه ووشلون ملكت ست الحسن؟
ام محمد بكآبه: والله اللي شفته ماسرني
ساره: وتلومونني ان قلت مارح أنزل
ام محمد : مااقول اللا الله يعينك
ساره: امين يارب يمه صكي الباب وراك
ام محمد فهمت ان نفسيتها صعبه
ساره جلست شوي كانت تكتب أشيا وخرابيط وكأنها وحده فيها حاله نفسيه ...ملت من الجلسه سمعت أصوات برا عند الصاله اللي فوق ...
محمد: انتظرني شوي طيب
فيصل: خلاص انا ابجلس هنا واستناك
محمد: جايك بس اروح أجيب المفتاح من غرفتي وأجيك
طلعت للصاله بتتفرج ع tv راحت عند الشاشه ومسكت الريموت لقته خربان رمته بعصبيه ع الأرض ..وقامت تتحكم بالريسيفر والمشكله ماعرفت للحين ان فيصل وراها جالس ... التفتت على ورا وشافته
وقفت نظرها ووقف نظره عندها ... كان الجو متكهرب بينهم ...ساره حاولت تخلي الوضع طبيعي ((يعني اهو شايفني شايفني ووش بيطلعني من عنده الحين؟ خلني جالسه يااما اهو يطلع ول أنا ))
لفت ثانيه وكان مرسم بالشمااغ وعريض شوي ...... بياضه ووسامته خلتها تثبت وترد له النظر
فيصل شاف الأخت مطوله : كيفك ساره؟
ساره بغرور: بخيركيفك أنت؟
فيصل: ماشين بها الدنيا والف مبروك زواج غلاونايف
ساره زرقت هنا ووقفت مكانها فيصل حس بكلامه شي غريب وسكت ...
ساره: أي أي مبروك
ساره شافت جوالها فوق الطاوله أخذته وسالته اذا تقدر تاخذ له صوره وفيصل مااهتم أخذ الريموت وحاول فيه يصلحه
فيصل: صورتي؟
ساره: ايه
فيصل: هاتيه اشوف
ومسك الجوال ومسح الصوره


ساره بانفعال: ليييييييييييييييييييييييه ؟
فيصل: بس كذا مااعجبتني
ساره:ايه صح أساسا الصوره مب مره
((وفي قلبها كلام ثاااني))
فيصل: كويس عشان لاتصورين مره ثانيه ناس مب بمستواك يااااا يابنت الخاله سلام وطلع
وطلعت معه شرارات غضبها ...على كلامه ومنهو فيصل اللي يجي ويسكتني انا ساره؟ من متى هالكلام وكيف ووشلون...؟؟ ان ماادبتك يافصييل مااكون ساره بنت سلطان أنا اوريك
لفت على ورا وشافت ريناد ماسكه هدايا من صديقات غلا تدخلهم للغرفه
ريناد بتعب: ساره تعالي ساعديني
ساره: والسنيووره غلا وينها؟
ريناد: والله صعبه انا ديها والبنت عند زوجها الحين
ساره: مالت على وجهها ماتستاهله يطلقها بها الليله ان شالله
ريناد: يوووه ساره استغفري ترا دعوة الطلاق بترجع لك المهم شيلي معي
ساره: وش دخلني بهداياها انا
ريناد: احسن مشكوره
ساره: العفو حبيبتي
دخلت الهدايا بغرفة غلا ... وراحت ..دخلت ساره تتلقف وتشوف وش جايبين لها أكثرها ملابس نوم من صديقاتها ... شوي وشافت هديه كلها شرايط حمرا وشكلها مرره رااايق ...
فتحتها وشوي وتنعمي عينها من بريق الالماااس ماركت شوبارد وتحتها كرت فيه شعر من نايف لغلا
حبيبي بسألكـــ ليه الهوى منكـــ وفيكــــ ,, وليه المشاعر ماتعيش اللا بساعة شوفتكــ..؟
ليه المحبه والوفى وأبيات شعري تهتويكـــ,؟ليه أنت وبس اللي أموتــ في بسمتهــ
تدري لي مرهــ اقول اني كرهتكـــ ماأبيكـــ ,,يرجع لي صدى صوتي .!! الله مكبر كذبته ...!!!

اهدااء لغلا نايف
غلاااااااااااااااااااي
رمته على الأرض وراحت جري لغرفتها وقامت تبكي وتتحسر على حالها ....تذكرت فيصل وحست فيه أهو ياما صبر وعانا مثل حالها كان لمدة سنوااااااااات أنا نايف مب حاس فيني أما فيصل أنا ذليييييته ذليتكــ يافيصل ... والحين من اسلووبهـ معي مستحيل رح يرجع لي...!! خسرت الاثنين ياساااااره خسرتيهم
كانت بحاله صعبه ياهي أوراق مشققه ...وسرير معفووس والغرفه مقفووله وحاايستها فوق تحت ... وتصاارخ وتصيح وماحد درى عنها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
>>>في بيت عبدالله ... طبعا لمى ماقدرت تحظر ملكت غلا اللا بالأخير جت وباركت لها وسلمت عليها وأعطتها الهديه ... ورجعت على طول للمستشفى عشان فارس منوم بلحاله .... عبدالله الوحيد اللي الضحك يتغصبه ... والبسمه فارقته ... السعاده نسته .... صار عايش بين وهم ...فارس بيموت .... حظرعند الملكه على وقت الملاك ... وجلست مع ابوه الا اخر الوقت عشان ماحد يشك بشي...وماعلم أحد عن كورسات الكيماوي غير خالد أخوه ...يكفي انهم الحين بفرح مايصير أخرب عليهم .... وصل لمى للمستشفى ورجع للبيت ...بياخذ لها أغراض وبيغير ملابسه ...
فتح الباب ... ولقى على طاوة الخشب الصغيره اللي برا في حديقتهم ... الصغيره ... اللي مايحليها غير ألعاب فارس .... قرب من الطاوله شاف ألواان متناثره على الأرض ... ورسمته ... عباره عن قلب وكاتب عليه بابا وماما ..... مسك الورقه وضمها بصدره .... وتذكر فارس اللي دايم يشوفه بها المكان يكلمه بابا وينك طولت بالشغل.... ياروح بابا انت ياجعل يومي قبل يومك يافارس ....
تنهد قبل لايجيه شي من الجلسه بها المكان اللي كله لفارس ... ودخل داخل الببيت ..راح للمطبخ وسوا له شي ياكله اهو حتى بالملكه وماتعشى ... يعني كل اللي يبيه شويت طاقه عشان يمديه يتحرك ... ول الأكل يمر مايحس بطعمه .... دخل غرفت لمى ... وأخذ ملابسها وأغراضها اللي تبيها .... وكان يدخل غرفة فارس فتح الباب على الأنوار المسكره والغرفه ريحتها غبااار ... من زمان ماحد دخلها .... حط يده على سويتش اللمبه لكن ماعنده قوه يشوف ألوان الغرفه ويذكر ولده ....نادا الشغاله وقال لها تعطيه ملابس لفارس .... دخلت واعطته ...اخذ كل شي وطلع .... ركب السياره...
وشوي ولقى نفسه عند باب المستشفى ...
دخل بالممرات وعلى قسم الأطفال المصابين بالسرطان يمر ويشوف فارس مع وحده من البنات فيها نفس المرض ويسمع ضحكهم البريئ المغلوب بجشع مرض السرطااااااان الخبيييث .... ماوده يشوف بنظرات فارس لكن فارس بعد يحب أبوه ووده بنظره منه ..
فارس: بابا تعال شوف ريمي
عبدالله: ماشالله هذي صديقتك
فارس: ايه
عبدالله: كيفك ريمي؟
ريمي مبتسمه: بخير
كانت حاطه كاب ومغطيه راسها فيه لأنها بدت قبل فارس بالكيماوي ...وشكلها المريض تم عبدالله يطاالع بحزن فيها
فارس: بابا ريمي تقول ان شعرها راح من الدوا يابابا الدوا يسوي كذا؟ ول لا؟
ريمي: اذا الدوا يسوي كذا لاتاخذ هالدوا يافارس تراه يتعب
فارس حس ان ابوه تغير: بابا كلمني انا أباخذ مثلها ول لا؟
عبدالله خنقته العبره وخلاص ماقدر يتكلم : لالا خلاص انا ابروح عند ماما
فارس استغرب من أبوه كيف تغير لكن شوي ونسى الموضوع وجلس يلعب مع البنت
تردد يدخل على لمى ...وش بيكون حالها الحين؟ ...أكيد بتصير أعظم منه .... حط يده على الباب واهو يفكر ...وصل انه يتكلم معها ويدللها بأشيا ثانيه
عبدالله دخل عليها واهو مبتسم: اهلليييين لموو
لمى كانت تطالع بالتلفزيون : هلا عبدالله وينك تأخرت
عبدالله: مرت أشتري أشيا للبيت
لمى بنظره حزينه: البيت فاضي عليك الحين
عبدالله: لاابروح عند أبوي خالد قايل لي أروح عندهم وش يجلسني بالبيت
لمى: ايييه الله يسهل
عبدالله بابتسامه: اشوف فارس يلعب برا
لمى: ايه توه متعرف على بنت بالغرفه اللي ورانا على طول
عبدالله: ياحليلهم ..شوفي هذا اللي جبته لك
لمى: مشكور
وشوي وعقد حواجبها .... وغمضت عينها بقوه وحطت يدها على بطنها
عبدالله: سلامات لمو
لمى: اااخ حاسه بألم
عبدالله: ارتااحي اجلسي
لمى: لالامايحتاج
ومسكت بالطاوله اللي حنبها واهي تتألم
عبدالله: هاه أوديك ؟
لمى: لالامايحتاج
عبدالله: مدري شكلك كذا تعبانه
لمى: لالابس عشان الحمل شكل ولدنا مرجوج ومتعب
عبدالله: فديته أنا هههههههه
لمى بعد ماخفت شوي وجلست جنبه وجلسو ساكتييين فتره
عبدالله: ياكثر ماشتقت لك
لمى مسكت يده وحطت راسها بحظنه: وانا أكثر
عبدالله مسكها حس انها انحرمت شوي لكن مابيده شي يسويه ... شوي ودخل فارس عليهم ... ومخلي خويته تنتظره برا عند الباب
فارس راح ركض عندهم : ماما
لمى: هلا
فارس: بتولدين الحين؟
لمى: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس: اجل ليه بابا ماسكك كذا ويحطك في حظنه؟
لمى: هههههههههه وشدخل هذا بالولاده
فارس: اللا لما يصير فيه حامل وتنسدح يعني بتجيب البيبي الحين
شوي وماااتو عليه ضحك لااهي ولاعبدالله
عبدالله: فااهم غلط انت
لمى: ههههههههههههه جيل ثالث على قولهم
فارس: بابا اعطني فلوس ابي شوكلاته
عبدالله لف على لمى
لمى: فروس حبيبي الشوكلاته ماتصلح لك الحين
فارس: لاطيب أنا أول كنت أخذها عادي وش معنى الحين لأ؟
عبدالله: ماعندي فلوس تكفي
فارس: يااربييه ..طيب طيب خلاص
لمى: عبدالله حرااام
عبدالله: والله مو بيدي يالمى
لمى: هالمره بس
عبدالله: فارس حبيبي تعال خذ بس لاتاكل كثير عشان أسنانك
فارس: ايه اصلن ماما قالت لي أبطلع بكره من المستشفى لأنني أبي أروح للروضه وأشوف التيتشر
لمى: ايه ان شالله تطلع وماتصير تعبان حبيبي بس غير ملابسك وبعدين اطلع
فارس: طيب ياماما
عبدالله لاحظ دمعت لمى اللي مخبيتها بين رموشها ... لأنها كانت بحظنه ..مسك خصلات شعرها وبدا يحركها ...
عبدالله: اصبري يالمى اصبري
لمى: احااول
عبدالله: تدرين جبت رقم الشيخ
لمى: بس مرا يتعب فارس مع القرايه
عبدالله: لالاان شالله مايتعب هالمره
جلسو سااكتيييييييين وكل واحد يدور مخرج عن هالموضوع
لمى: وياحليلها غلا اختك وش سوت اليوم ليتني كنت جنبها والله كان ودي
عبدالله: ايه ماشالله عليهم الله يوفقهم لااهو ولااهي عيني عليهم بارده ماشالله ماندمنا يوم خليناه لها
لمى: ايه الحمدلله الله يوفقهم
عبدالله: ومرت تركي شفتيها؟
لمى: ايه ياحليلها ماشالله قايمه بالواجب أشوفها تصبب قهوه وقايمه بالواجب وماكنها ضيفه
عبدالله: مشالله عليها ...تدرين انهم بيسافرون لأستراليا بعد الملكه على طول يعني الحين
لمى: جد؟
عبدالله: والله على كلام تركي اليوم ماجلسو اللا عشان هالملكه
لمى: ياحليييلهم
غلا من بعد مااانتعشت وتغير كل شي عليها من اليوم ...بس راحت لغرفتها..ورتبتها لانها كانت مرره حوسه ... حطت راسها ع السرير واهي دااايخه وبملابسها ماغيرتها...وشوي وبتنام ...بتغفي عينها اللا ويدخل عليها محمد يلاحق ريناد اللي ماخذه جواله واهو مايدري واهو من النوع اللي مااااايحب أحد يلمس جوالاته ..
محمد: اقول لك جيبيه
ريناد: لاوالله ؟ أكيييييييد عندك ارقااام ماخذها من هنا ول هناااك ول رسااايل
محمد مسك لها يدها وجابيسحب الجوال
ريناد: غلاااااا خذيه
ورمته عليها غلا اللي مااأمداها تمسك وطاح ع الأرض ولقطه محمد
محمد لف عليها ... وابتسم
محمد: اخس والله وكبرتي وصرتي حرمه غلوو
غلا: وليه عندك شك؟
محمد: ههههههههههه ابدن
غلا: اشوا
محمد: نسيت أسوي لك حفلة عزوبيه بس يالله سامحيني انشغلت
غلأ: حفلة عزوبيه؟؟؟
محمد: بمناسبة انتهاء وقت العزويه والدجه وبداية حياة جديده
غلا: هههههههههههههههههههه الله يهدااااك بس




محمد قرب منها وقال لها بهمس: توه ماخذ منني رقمك
وقبل لاتتكلم ..دق الجوال كانت نغمة مسج

◦˚ஐ˚◦๑ ~! أحبــك !~ ๑◦˚ஐ˚◦

كتبتك ،،
في وطن قلبـي مدينه كلها اشواق
تحرك ،،
قلبي بنبضك وحرك حبك اعماقي
أحبــــك ،،
لين تتجاووز حروفي لهجة العشاق
أحبــــك ،،
لين هذا الحـب يثبت كثرة اشواقي
المرسل:::نايف
مانقول قرت المسج لأن المرسل مو مثله مثل غيره ...ابتسمت وحفظت المسج حفظ من كثر ماتقرااه ....
غيرت اسمه بجوالها لــ (نصفي الثاني ) ... وشوي واتصل عليها
محمد بضحك: لوسمحتي مكالمه وحده
غلا:نونوبرا
محمد: لامنيب طالع ...
غلا: محمد!!
محمد: ردي ردي بس لايقطع ...
نايف: مسا الخير
غلا: مسا النور
نايف: كيف غلاي ؟ عساه مرتااح اليوم؟
غلا: سمع صوتك كيف مايصير بخير
نايف: جعل هالخير يدووم ان شالله...وحشتيني
غلا: توك شايفني ..
نايف: كل ثانيه وكل دقيقه .. وبكل وقت
نايف: احبـــــــــــــــــــــك ــ
غلا واهي تطالع في محمد: وانا أكثر
نايف: وشفيك؟
غلا: في ضفدع جنبي
نايف بضحك: منهو؟؟؟
غلا: محمد أخوي
نايف: قولي له لايتلصق في المتزوجين أخاف نخربه خليه عزوبي
غلا: ههههههههههههههههههههههه
نايف راح مع صوتها: فديت الضحكه
غلا:ناايف لاتحرجني
نايف:هههههههه ايه نسيت جنبك محمد
غلا: لحظه بس أطلعه وأرجع لك
نايف: افا كذا أبرجع لك بدون بوسه ولاشي؟
غلا: .......
نايف: مووووح!!
غلابدلع: ناااااااايف
نايف: لحظه عيديها مره ثانيه
غلا: وش؟
نايف: اسمي يشيخه حلو على لسانك أحس اني احيا من جديد
غلا: ههههههه قلبي انت والله ...لالاابثقل عليك
نايف: هههههه اقول روحي طلعي هالضفدع اللي عندك عشان اعلمك وشلون تثقلين
غلا ماتت من الضحك وراحت تصرف محمد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<بعد اسبووعين
في استرااالياااا وعلى سوااحل المحييط وفي سدني تحديدا
تركي وريما
كان شايل بنت صغيره ومابقى من حلاوه ماشراها لها
ديما: ترووك خل البنت تروح عندهم تلقى اهلها يدورونها الحين
تركي: لالاابوسع صدري معها وبعدين ابوديها
ديما: ههههههههههههههه ياحبك للصغار
بالقرب من الجسر الكبير كان فيه مهرجان وكشكات صغيره يبيعون فيها
تركي: ديما أبوريك حركه تعالي
ديما: وش؟
تركي: تبين حلاوه؟
ديما: باستغراب حلااااااوه؟
تركي مسك يدها وأخذها لكشك كله حلويات ... أخذ أصغر وحده فيهم ..وبغى يشتريها بالبطاقه ....طبعا البايع عصب ...وشلون بتشتري بأقل سعر والبطاقه فيها أكثر ... وتركي مب راااضي
عصب الفلبيني وقام يتطاق معاه بالفلبيني وتركي يكلمه بالسعودي((خبل)) ...ديما بس تضحك على أسلوبه
الفلبيني يحسبه فاهم على لغته وتركي يخربط وبس يبي يضحك
ديما: ههههههههههههه تروك حرام عليك الرجال عصب لايصير فيه شي
تركي واهو يشوف وجهه المليااان الأحمر: ايه والله وش يفكنا منه ان صار فه شي
ديما: ههههههههههه لالاخله رحمته
تركي: يالله اجل سلام من زين هالبضاااعه الحين كلها كم من بلاستيكه مب حلاوه بالأساس
كل اللي فهمو ماتو عليه ضحك وأخر شي ...طرده من عنده
....وكملو واهم يمشون بالمكان ...وكان الجو معتدل ولطييف... الألعاب الناريه بكل مكان ... والمنظر مرره حلو
كان ماسك الكاميرا واهو يصورها ....
تركي: اقول ديما فيه قميص نوم عاجبني وأبشتريه لك
ديما: نعم؟
تركي: اللي سمعتي
ديما انحرجت وطنشته
تركي: تعالي وسحب يدها عند المحل
كان قصير ومن غير كم ولو تفصخه أحسن بيفضح كل شي
تركي: هاه ووشرايك؟
ديما: لالا
تركي: خلاص أجل ابدور وحده غيرك وأبشتريه لها أبخليها تلبسه لي
ديما لفت عليه واعطته نظره
تركي: وشفيه؟
ديما: عيدالكلام مره ثانيه؟
تركي: اللي سمعتي
ديما: احلف طيب
تركي: وليه تغارين يعني؟
ديما: لالامااغار
تركي: اوكي حلوو أجل أبشتريه بس خليني اعرف القياس
ديما: تركي لاتعذبني
تركي: حبيبتي تغاار علي؟
ديما: اجل كيف فيه وحده ماتغار على زوجها؟
تركي اللي قام يصفففر ...وشوي وشالها ....
ديما: تركي نزلني لاحد يشوفنا
تركي: والله واحد وشايل زوجته فيها شي؟ ليه تحسبيننا في السعوديه؟
ديما: ترووكي نزلني
تركي: الين ماتقولين تركي أحبك
ديما: ترررركي!!!
طلع بها على الشاطئ .... ووقف ...
ديما: يعني كيف مارح تنزلني؟
تركي: ابدن
ديما: بتطيحني بالبحر؟
تركي: والله وجبتيها ...عشان اطب وأجيبك منه
ديما: ياربيه منك تركي الناس قامت تطالعنا
تركي: بسلاااااااامتهم ...ماسويتي الشرط
ديما: احبببك وليه انت عندك شك
تركي: قرب من عندها وأعطاهااا اللي يقرقع بشفايفه ...
ديما ضحكه بانحراج ووجه أحمر
تركي قام يدورها .... الين مانزلها عند البحر على طول ...حط راسه بحظنها ..شوي وقامت تحرك شعره
تركي: وشرايك بالمكان؟
ديما: رهيييب
تركي: ماحلاه ونوره غيرك
ديما: النور نورك ترووك
تركي: تدرين ذكرتيني بأيام لندن
ديما: ههههههههههه يالدااج مابقى شي ماسويته هناك
تركي: خخخخخ والله اني طااايش
ديما: من جد
تركي كان يبي يسحبها من قبل: والله يعني انتي كذا شايفتني؟
ديما: لالاانت مب طايش بمعنى طايش لكنك مرجووج ووسيع صدر ...بس وقت الجد ألقااك
تركي: وكذا كويس؟ ول مثل خالد؟
ديما: لالااعوذ بالله كلشي ولاخالد
تركي: هههههههه ماتحبون الباارد أنتم
ديما: ايه ماحد مثل ترووك
تركي: ياااعيون تروك والله ...
ديما: تركي أبي أروح للملاهي
تركي: بس؟ أوديك..
ديما: كثير مدحولي حقت أستراليا
تركي: بس أنا خبرتك تخافين؟
ديما: لالامااخااف عادي ودني
تركي: قدها؟
ديما: ايه
تركي: اووك ...ومسك يدها ...
ومشى بها ...
شوي ووقفت عند وحده من الألعاب وأصوات الصراخ ماليه مكانهم ....
تركي: هاه تبين تركبين؟
ديما: لالاماابي
تركي: اركبي وانا معاك يالله
ديما: بايعه نفسي أنا؟ أنت الحين مجنون العاب وانا خوافه ..لالاماابي
تركي: ابشتري التذكره الحين
ديما: لااا
تركي: مب بكيفك
ديما: تركي
تركي: ديما
ديما: سخيف
تركي: ههههههه عادي كلشي منك حلو سميني ع كيفك امشي
ديما: يوووه مصر؟


تركي: ملززم
ديما: امري لله
كانت مركبات صغيره يدخل فيها اثنين شوي ترقى فوووق وبعدها تنقلب وتدوور ....
ديما: يممه خايفه
تركي: احلا شعور انك تركب مع خواافه في لعبت ملاهي
ديما: وفرحان بعد
تركي: ههههههههههههه اضحكي وبعدين اصرخي صدقيني رح يطير الخوف
ومن بعد مابدت اللعبه وديما تحاول تبعد عنه لأن اللعبه تقربهم وتركي هذا اللي مخليه يدخلها غصب
شوي وارتفعت اللعبه على فوق واهو مرفع يدينه .... واهي تشوفه مستغربه
ديما بخوف: تركي نزل يدك بتدور الحين
تركي: ههههههههه
ومسك يدها ورفعها
وشوي وانقلبت وقامت تدووووور بشكل جنوووني البنت بلحالها خوافه واللعبه مو أي أحد يدخلها .....نزلت يدها بسرعه وتمسكت فيه وبقووووه من غير شعورها ....كانت حاطه راسها على صدره ومتمسكه بيده بقوووه لدرجة أنها شوي وتتجرح .... وتصاارخ باعلى صوتها ....جلست مغمضه طول الوقت .... وتركي بس يبي يستوعب ... اللي يصير حط يده حولها ...واهو يضحك عليها ...
وقفت اللعبه ومازالت بنفس الحركه ... تركي لف على اللي يشغل اللعبه وطلبه يعيدها ثاني مره ... بس مافيه أمل
تركي بمرح: ديوووم قلبي انتهت اللعبه روقي
ديما ودمعتها على رموشها وتفتح عينها اللي من اول ماركب مافتحتها: تخووف يمه
تركي: هههههههههههههه رهييبه ياديما لو اني داري من أول كان ماخليت من ملاهي مادخلتها
ديما: ايه طبعا فرحان (وحطت يدها على راسها)يوووه راسي مصدع
تركي: ايه وجهك مصفر خليني أشتري لك شي
مارضت تاكل شي وبالموت أخذت بوب كورن
تركي: ديما وجهك أصفر على الأقل ذره
ديما: لالاماابي
تركي: طيب شوفي وشرايك؟
على الشاااشه الكبيره كانو يعرضون صور اللي لعبو باللعبه ...بالترتيب ومرت صورتها معاه
كان حاظنها وشعرها يطير ودموعها على ملابسه ويده راحت من قوت المسكه
ديما: كل هذا كنت مسويته؟
تركي: وتلوميني ان قلت لك وناسه ؟
ديما: ههههههههههه
تركي شوي ابروح أشتري الصوره وأجيك
ديما : اوكي
تركي: مارح اطول وبعدين لاتمشين وتدوريني عشان لاتتعبين
ديما: اوكـ
تلركي: هاه ارتحتي الحين؟
ديما: ايه احسن
تركي: لعبه ثانيه
ديما: لالاتوووبه
تركي: هههههههه طيب شوفي انا ابركبها وانتي انتظريني هنا
ديما: اوك خلني أضحك عليك
تركي:ههههههههههه يالله اجل تبردينها ياكثر ماضحكت عليك أنا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
محمد: والله ييابوي أنا ماعجبني هالرجاال أبد
خالد: وشدراكم؟ لاتحسابه على أمسه يمكن يومه تغير
محمد: اجل تزوج اختك واحد سمعته كذا؟
خالد: احسن من اني افوتها على اختي ويمكن يكون خير انت وشمدريك؟
ابوعبدالله: والله انا رايي من راي خالد وساره موافقه
محمد: مدري يابوي ..سعد هالرجااال مب ثقه اليوم يقول لك انا كذا وبكره الكلام ثااني
ابوعبدالله: والله انها كاسره خاطري ...بجلستها هنا وغلا اللي أصغر منها تزوجت
خالد: ارد للرجال خبر؟
ابوعبدالله: ايه وقل له يشوفها من اليوم
خالد: ان شالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

محمد من هنا وافقو ومن جهه ثانيه اتصل بنايف وجلوي وعلمهم ....عشان فيصل
جلوي: يالله يالدنيا من عقب هالسنين أخرتها تصير لولد جارهم فيصل احق بها ويستاهلها أكثر ومن زوده هالسعد عن فيصل الحين
نايف: لاتعلمونه ... خلوها الين مايجي وقت الزواج فيصل بلحاله مب مستحمل
الوليد بدلاااخه: الحين ساره بنت خالتي أم محمد خطبها ذاك؟
منصور: ايه ايه انت بس فكنا من لسانك لاحد يدري ...وترا فيصل بيجي قريب
نايف: خلاص لايدري عن شي
فيصل: السسلام عليكم
نايف بابتسامه :وعليكم السلام هلاااوالله
فيصل: وشخبار المعرس؟
نايف: هههههههههه الله يسلمك بشرنا عنك
فيصل:والله تماام وكيف جووك هاليومين؟
نايف: هههههه فوووق النخل
جلوي: عقبالنا اجل
فيصل: امييييييييييييين وبقووه
منصور حط عينه على الوليد وسكتو
فيصل: وشفيكم قايل شي أنا؟
جلوي: هههههههه لالاابد(مد له الفنجاال) قهوه؟
فيصل: الله يعافيك
فيصل: اللاماقلتلي يانايف متى سفرتك؟
نايف: بس اأكد عالحجز بينتهي الموضوع
فيصل: يحليلك ملزم؟
نايف: لو أجيب هالشهاده أبعزها معي وهذا اللي أبي
فيصل: هههههه يحليلك يانايف تذكر اول كنت تقول لو على رقبتي ماأروح اسافر عشان أدرس
نايف بضحك: شدعوه كلها ست شهور مب كثيره
منصور: وبتفارق الحبايب؟
نايف: الله يصبرنا على فراقهم
جلوي: اللا ورا ماتروح معك ؟
نايف: لاماابيها تروح واهي من نفسها بعد ماتبي تبي تكمل بالسعوديه أحسن
فيصل: اييه الله يوفقكم ان شالله ...
فيصل: والزواج بعد ماتجي؟
نايف: ان شالله
فيصل: ماشالله عليك كملت كل شي بسرعه مب مثلي الله يخلف علينا بس
نايف: شدعوه لالاان شالله مااجي من هناك اللا وانت خااطب بس أنت تفائل
فيصل: مع وين عاد خاطب مره وحده هههههههههههه
نايف: ان شالله وشمدريك
فيصل: ان شااااااالله
جلوي حس ان فيصل عنده شي من التفاااؤل والأفضل أنه يمهد له الطريق ع الأقل ماتجيه الصدمه على طول
جلوي: فيصل دبر عمرك ياخي لاترتبط باحد
فيصل: مااأرتااح
جلوي: ابخطب لك وأبزوجك على حسابي بس انت شف طريقك
الكل قام يضحك
فيصل: ههههههههههههه شدعوه كلشي جاهز بس يبقى الموافقه
سكتوو كلهم ...وفيصل حاس انهم متغيرين لكن مايبي يبين واهم طبعا عارفين بها الشي...
منصورواخوه على البليس تيشن : الوليد تلحقني أبروح اللنادي
الوليد : يووه اصبر لي أخلص هاللعبه
منصور: لك عشر دقايق على بال مااحمي السياره
الوليد: اف طيب طيب
واصواتهم كلها برا يتطاقوون
جلوي:منصووور خف على الوليد
منصور: ههههههههههههه ان شالله
فيصل: نايف تعال معي أبوريك شغله بتعجبك
نايف: وش ؟
فيصل: شي فيه خيول وصقور شغله يحبها قلبك بس انت تجي معي؟
نايف: أجي اكيد بس ماقلت لي
فيصل يغمز: اعتبرها مفاجأه
جلوي: وجلوي ماله رب
فيصل: حبيبي والله انت قبلي تجي هههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ندى: سوسو خلاص من جدك؟ ترا أبوي بياخذها جد؟
ساره:اجل من كذبي؟
ندى: فيصل تبيعينه؟
ساره: من بعد نايف وش أسوي بفيصل؟
ندى: حلوه هذي وش اسوي بفيصل سعد وفيصل مايقارنووون ببعض
ساره: اووك بس ماحب الذليل
ندى: ومن قال انه ذليل اللي يحب منذل؟ نسيتي انك حبيتي قبل؟
ساره: تكفين لاتعيدين علي تجربتي الزفت اللي قبل
ندى: الحمدلله رب العالمين الله يرجع لك عقلك
ساره: اميين ان شالله
ندى: سوووير فكري كويس
ساره: ابد فكرت وخلصت
ندى: سااااااره عن هبال البزران تدرين ان بندر يتكلم عن سعد تدرين وش يقول؟
ساره: وش؟
ندى: سعد هذا مابقى من ديره ماراح لها رااااعي سفرااات قدها تاخذينه؟
ساره: قدها ونص خلاص طيب انا عاجبني ؟ مب لازم يكون فيصل بعد الحب مو بالغصب
ندى: ساره والله ماابيك تندمين
ساره: ومن قال اني ابندم
ندى: الحمدلله تدرين امي مره ضايق صدرها على رايك
ساره: والله امي مب نافعتني ان طلبت من فيصل الطلاق
ندى:الله لايبلانا مابلاك اللا ماكملتي لي عن فيصل يوم الملكه
ساره: ايه نسيت أقول لك تدرين عاد اهو ذاك اليوم مرسم وكاشخ صح؟
ندى: ايه
ساره:انا أخذت الجوال أبي أصوره عادي حلالي مب ولد خالتي؟
ندى: ههههه طيب؟
ساره: صورته وشوي ويجي وراي قال لي اعطيني جوالك شوي أعطيته شوي ويمسح الصوره من الجوال
ندى: اها؟
ساره: قلت له ليييييييه؟ قال بس كذا ماعجبتني ...عاد انا حمقت من داااخل وقلت له أحسن حتى أنا مااعجبتني وكان ودي أحذفها قال كويس اللي فاهمين لبعض
ندى: ههههههههههههههه والله انك منتيب بصاحيه
ساره: ندى والله ماأنلام






ندى: الصراحه عليك حركات مالها داعي ودك تشوفين نفسك ومب عارفه كيف
ساره: فيصل أقل مااشوف ههههههه ندى يكفي اني خلاص وابنخطب ان شالله وأعيش حياتي وشو له أجاامله؟
ندى: الله يعينك على كرهك بس
ساره: الصراحه ياندى ماأنلام
ندى: الا على فكره وشمسويه مع حرم نايف ههههههههههههههه
ساره: اقول انطمي يالله اهضمها بالبيت بعد تبيني ادري عنها؟
ندى: من جد والله ماتتطاقون؟
ساره: وش نتطاق بعد انتي؟
ندى: يعني تصارخين عليها جيبي زوجي وهاتيه
ساره: اااه اه اه بس لوتشوفيني يوم شفت صورته عندها ول الهداايا بغا يجيني صرع
ندى:والله نايف حركاات ماتوقعته كذا مره ثقييل
ساره: والله ماحبيته اللا لأني عارفت له ياماما يكفي انه شاااعر
ندى: من جد ..طيب جد بيسافر؟
ساره: ايه هذا اللي عرفته من مشاعل وتقول ان نايف يقول ان غلا مااتبي تروح معاه كلها ست شهورتخيلي بس والكل بيتشحذه ياخذ الوظيفه من بعد الدوره اللي بياخذها شهاداته مررره بتعزززهم
ندى: اييه ياساره كلها قسمه ونصيب قولي ماشالله
ساره: اللاهب عليهم اثنينهم
ندى: سوير استغفري
ساره: والله مااستغفر لو بإيش حدي الحين انظلهم هذا اللي أقدر أسوي ههههههه ندووش لو تشوفين امي ودها تسحرهم بس لايكونون لبعض
ندى: خخخخخخخ كان زين والله امي ياحلوها ان حقدت تحسينها تبرد حرتها
ساره: خخخخخخخ من جد
ندى: ترا ام سعد بتجي اليوم
ساره: جد والله؟
ندى: ايه اجل مزح
ريناد: ترا امي تقول لك البسي وانزلي
ندى: اكيد بيشوفك اكشخي ع الاقل جلوس
ساره: لالاخليه يشوفني كذا ع الطبيعه
ندى: عاد لاتخلينه يهون
ساره: اقول انقلعي
كانت لابسه تنوره جينز وبلوزه لونها أسوده وعاديه ...رافعه شعرها الأسود .. لونها حنطي ..مليانه شوي ... ... توها بتدخل للمجلس وام محمد كانت طالعه
ام محمد: يالله عاد يابنتي ادخلي وخليكي هاديه
ساره: يوه يمه خليكي معي
ام محمد: اقول ادخلي اانا ابجيب القهوه طولت ماخلصت وبعدين وش بيدخلني وسعد موجود؟
ساره: بعد موجود؟؟
ام محمد:اجل وشلون تبينه يشوفك؟
ساره: خخخ طيب طيب بس مره خايفه
من بعيد غلا وريناد وندى يتفرجون عليها طالعتهم بخوف وأشرولها تمشي
دخلت وكان المجلس بشكل طولي واهي مشي رفعت راسها وحطت عينها على عينه ... بغت تطيح شوي وامسكت نفسها ووقفت
كان جماااله مو طبيعي عيونه وسيعه لونها اخضر....الخشم طووويل سلة سيف ...البياااض ول الشعر الأسود اللي كانه مصبووغ من جماله ولمعانه ..شكله كأنه هندي ...صحيح ان سعد جدته لبنانيه ...لكن الملامح الشرقيه العربيه الاصيله والألوان الشاميه خلت منه لوحه جذاااااااااااااااااابه
غمضت عينها بقووه وفتحتها ثانيه وشافت فيه كان سعد أحلااا وأحلا من ساره بمراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااحل
جلست بهدووء وماعرفت تنزل عينها ...وطبعا سعد متعوود على بناات ومافيها مستحى بالنسبه له
كان يطالعها بشده وبعيوون حااااااااااااااااااده
سعد: هلاهلا سوير وشلونك؟
ساره باستغراب من اسلوبه: الحمدلله كيفك انت؟
سعد: والله الحمدلله اقول وقفي شوي
ساره: أوقف؟
سعد: ايه ابي اشوف جسمك
ساره وشلون بتقول لا لسانها مايطاوعها تطلع الكلمه: ان شالله
وقفت بطولها قباله اهو مع أمه
ام سعد: ايه جسمها زين
سعد: طيب اشوف دوري كذا حول نفسك مره ابي اركز
ام سعد نغزته : سعد اعقل
سعد: يمه ابي اشوف زين
ام سعد: الله يهداك بس
ساره كانت تسمع أصواتهم على خفيف ومب عاجبتها الحركه من متى وأنا عارضة ازياء بس مااااتقدر تقول لا مالها اللا انها تسكت
سعد: هههههههههههههههه ايه ايه خلاص اجلسي
وتوها جالسه ويفتح لها محاظرته
سعد: شوفي أنا ماابيك تتفاجئين فيني أبيك تعرفيني قبل لاتنصدمين لانني انا غير كل الشباب
ساره: كيف؟ وضح؟
سعد: انا راعي سفراااااااات ومن النوع اللي اروح وأسوي علاقاات هناك اوكي؟ تبيننا نرتبط ببعض شرط علاقاتي مااتركها وابني غيرهاوأشوف على كيفي وانتي بكيفك مستحيل أقول لك شي لأنه يخصك
ساره انصدمت اول مره تسمع سعودي بها المبدأ: يعني انت ماعندك مشكله انا اتعرف على غيرك؟
سعد: أبدن هذا مبدئي واذا انتي موافقه انا ماعندي مشلكه
ساره مااعجبها الكلام فكرت وش بتسوي ان رفضت ممكن مارح تتزوج غير فيصل رفعت عينها الحايره وحطتها على عين سعد اللي يكلم امه وماقدرت ترفض بعدها الولد فتنها
ساره: مواااااااافقه
سعد: ترا تقدرين تاخذين وقت
ساره: موافقه قلت
سعد: براحتك انتي اللي قررتي وهذا قرارك
ساره: انا قررت بالموافقه وانا اللي اتحمل
شوي وطلعت من عنده وراحت عند اخواتها تعلمهم باللي صار
ندى معصبه: وانتي خبلا تقول لك لفي ودوري ذالتك على هالسعد؟
ساره: ااااخ بس لوتشوفين عيونه ياندى ماتلوميني
ندى: اللا خبلا الحمدلله والشكر وين المغروره اللي ماحد بمستواها؟
ساره: لالابس فيه أشيا تحدين نفسك على اللي ماتبينه عشان تحصلينها
غلا: وابوي موافق؟
ساره: ماعنده مشكله أبوي بس محمد العله
ريناد: لااامحمد ان ابوي قال موافق مارح يقدر يسوي شي
ندى: نقول مبروك؟
ساره: اللا زغرطو حسسوني اني انخطبت وخلاص
ريناد: خخخخ أرحمك
ام محمد انشغلت معاهم وحاطه الاحتمال الأكيد ان ساره بترفض سعد ..وانصدمت يوم أنها توافق
ساره: ايه يمه
ام محمد: وفيصل وولد خالتك؟
ساره: ابي انساا أسمه هذي امنيتي تجون تذكروني فيه؟ خلاص يمه قولي لأبوي ان ساره موافقه واللي فيها فيها مافيه غير سااره مليون الف بنت مااعجبته والحين وقفت علي ...
ام محمد: الله يهداها بس
ندى: يمه ترا ساره من النوع اللي مايقنعها اللا اللي يعجبها ماتسوى عليك يمه الحين ترفضون سعد واهي تبيه وأخرتها تطيح في كبودكم ووش بيفككم من لسانها
ام محمد: وانتي الصادقه خليها تتحمل نتيجة قرارها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


<<<بيت أبو نايف
في الحديقه الخارجيه ... وعند مكان الشجر اللي مظلل الجلسه اللي جالسين فيها (ام نايف وجلوي ومنصورونايف)
جلوي: وانا كم مره قلت؟
ام نايف: لالاخلك عندنا مانبيك تروح يكفي نايف بينسانا
نايف: لاعاش من ينسى ام نايف والله
جلوي: لاوالله انت ماتدورون لي بإخلاص اقول لكم ابي اتزوج تروحون تدورون لنايف وجلوي أشكل محترم
منصور: أجل حتى انا بعد أبي أتزوج
نايف: هذا اللي ناقص المبزره ينططون لنا يبون يتزوجون أنت الحين خل هالقبول يجي وبعدين اشتغل وبعدين تسنع وبعدها يصير خير
منصور: ياحياة الشقى
شوي وجاهم الوليد من بعيد ... مسرع
ام نايف: وراك وليد خف على نفسك شوي
الوليد بتعب واهو يتنفس بسرعه من الركض: هناك جارنا بيتهم..ووقف كلام
نايف: خفف مافهمنا شي وش فيه جارنا؟
الوليد: فيه حراميه داخلين بيت أبوخالد
جلوي: حراميه؟ وانت وش مدريك؟
الوليد: اهم مسافرين وشفت اللمبات مفتوحه ..والكل يقول لي روح ناد أخوانك قبل لاينسرق كلش
نايف واهو موقف: نعم؟ امش جلوي خلنا نشوف وش السالفه
وقام واهو يلبس نعاله بسرعه وحط الشماغ على أكتافه ...جلوي ومنصور ورااه على طول ... من حزمه عرفو انهم لازم يلحقونه ...
شافو الأنوار مفتوحه والفوضى بكل مكاااان ...
وشايب من واحد من جيرانهم جاي لمهم
الشايب: نايف ياولدي من زمان وأنا ابيك تجي
نايف: حراميه ؟ياعمي؟
الشايب: ايه والله ان ابوخالد مسافر وأنا مافيني قوه اتحرك ليتك تتصرف ياولدي الله يجزاك الخير
نايف: ابشر بعزك عمي ... انا الحين أشوف وش اللي يصير
الشايب: بس قل لهم انه بيتك أنت عشان مايشكون فيك
نايف: لاممكن تصير مشاكل مع التحقيق بعدين
الشايب واهو يغمز: على مسؤوليتي
نايف: ابشر اشوف الحين
وأشر لمنصور وجلوي ولحقوه
دخلو للبيت كله محيووس فوق تحت ...أثاث ع الأرض ..وتحف مكسره .. ودم على الأرض ... دخلو بسرعه .. منصور اتصل بالشرطه عشان يجون
كانو ثلاثه داخلين غرفة النوم ويحوسون بالذهب والدواليب
التفت واحد منهم وشاف نايف واللي معاه مسك الشماغ وتلثم على طول ... من غير مقدمات شافو نايف وجلوي على طول بغو يهربون لكن نايف مسك واحد منهم بيده .. وشوي وقامو يتعااركوون نايف وده يسلمه للشرطه عشان لايسوي فيه مصيبه ..لكن شكل الرجال مصمم ...وعلى هالحاله وصلت للسكاكين وطلق النار والاشتباكات طالت بينهم
شوي ودخل خالد ولد صاحب البيت واهو حاط يده على راسه من الهوايل اللي شافها .. نايف ثوبه كله دم والثاني جبهته انتهت ... كلها دم
كمل زياده واستلم الثالث وكان أصغرهم ...
الثاني بصراخ يكلم خالد: وانت مين انت اللي تجي ؟
خالد بصراخ: هذي غرفت أمي وابوي
نايف ماسك السكين وحطه على صدره: خلك بعيد
......: ووش بتسوي ان مارحت؟
نايف: نزل عينك على تحت وبتعرف وش بيصير
ارتعب من يدر نايف اللي كلها دم والسكين شوي وبينغزر على صدره




حط يده على أكتاف نايف وحاول يبعده لكنه ماقدر طلب من اللي معاه يطلعون جري وراحو
..وتوهم واصلين عند الباب الخارجي والكل عند الباب يشوف مين اللي بيطلع لأن حتى صوت طلق الرصاص مسموع والكل طلع من البيت بروعه .. عرفو ان نايف وعيال سعود ومعاهم خالد مابغو يدخلون بيت الرجال ... كل اللي يبون يتوصلون له مين اللي ماات الإسعاف والشرطه على طول وصلو قبالهم عند الباب
نايف كان ماسك يدالسارق بحيث انه لايمكن يحركها ... مايبيه يطلع ول يهرب عشان ياخذ جزااه ...شوي وجت ...الشرطه مسكوهم وكلبشوهم وللسياره على طول
ومن بعد ماراحو .. خالد ونايف أكثر اثنين انجرحو لأن اللي سووه مب شوي ... راحت الشرطه وشكرت نايف واخوانه ... والناس كلها تطمنت ان مافيه موت ... خالد بعد ماانهى الاجرائات مع الشرطه راح جهت نايف على طول
خالد: الله يعافيك ويكثر من أمثالك
نايف: ماسوينا شي وهذا الواجب
خالد: لو لا الله ثم انتم كان الحين كل اللي بالبيت راح والنعم فيكم ياعيال سعود ماتقصرون كلكم
جلوي: ماسوينا شي ياخالد المهم ان الحق رجع لأهله
خالد بابتسامه: الله يعافيكم ولف على نايف وشاف شكله كيف تعباان ..نايف شكلك مجروح خلني أنا وانت نروح للمستشتفى لان حتى أنا شف يدي كلها مجرحه
نايف بتعب: لالاماله داعي مايحتاج
واهم بالطريق برجولهم للبيت لأنه مره قريب ... نايف بدا يتعب مع المشي ...ورجله بدت تتعب ... والدنيا بدت تتقلب في ناظره ...
جلوي: نايف شكلك تعبان تعال أوديك
نايف بضيق واهو يفتح ثوبه من فوق: لالامب لازم
دخلو للبيت وكانت أمهم تنتظرهم هلى اعصابها وكل شوي ترسل الوليد يشوف وش يصير عليهم أول ماسمعت صوت الباب .. على طول فزت .. تسأل عن نايف لأنها عرفت منه أنه مجروح ..
ام نايف: هاه وش صار؟..ناايف.؟.
خلاص بيطيح من على الأرض ماعاد فيه يتحمل زياده حط يده على راسه وبغى يطيح اللا شوي مسكه جلوي ومنصور على طول
جلوي: نايف ..
نايف: لالاخلاص بس ابي اجلس
جلوي: ابشر ووداه جهت سرير أبوه وانسدح عليه
ام نايف: فتحت ثوبه من فوق وشافت الجرووح ... جابت له قرايه .. وجلت تنظف الجرح
منصور: نايف ..!! وش تحس فيه الحين؟
نايف بوجه شاحب وعيونه تقلب مب حاس باللي حوله بس ساكت
ام نايف بحزن: نايف ياوليدي وشفيك ضيقت صدري
نايف بعديدها من غير شعوره ووقف بطوله يبي بس يروح لغرفته .. ووقف ..
ام نايف: لاتتعب نفسك يانايف ارتااح
نايف معقد حواجبه ووجهه زاد اصفرار وجلس يسكرثوبه ببطئ: يمه خلاص انا بخير الحين أبروح أغسل
ام نايف تشوفه بحزن وعارفه انه تعباان لكنه ساكت :اأكيد
نايف: ايه ايه اكيد .. واهو بالطريق ومشيته بطيئه وصعبه
جلوي قام على طول يحاول يمسكه
نايف بضيق وتعب وعيون تغمض وتفتح بصعوووبه: جلوي أبوي لايدري عن شي
جلوي: افاا عليك بس انت الحين ارتاح
خلاص كلها ثواني معدوده وطاح راسه على كتف اخوه جلوي ..منصور قام بسرعه ومسكه من الجهه الثانيه ... ام نايف سمعت أصواتهم راحت جهتهم
ام نايف بخوف: وش فيه؟
جلوي ينادي: الوليد بسرعه رح شغل السياره وقربها
الوليد: ان شالله
ام نايف تبكي: لالاالا ولدي فيه شي من أول ماشفت هالدم والجروح وانا عارفه انه مب طبيعي
منصور: خلاص يمه انتي اهدي واحنا بنوديه الحين
ام نايف: لالاابروح معاكم
جلوي: لالايمه نروح بسرعه ونوافيك مايحتاج
نايف مثل المخدر فقد الوعي وطاح من التعب ..واهم يحاولون يمشونه عند الحديقه وام نايف تشوفه بحسره
الوليد ركبهم وبسرعه ودوه هناك
>>>>>>>>مرت عليهم ساعه كامله ولااتصلو فيها
ام نايف تكلم جلوي مايرد عليها ..
مشاعل قامت على أصواتهم وعرفت بكلشي ... قامت تصييح اهي ماعمرها شافت نايف يصارع مرض ول يضعف اجل كيف لو قالو متضارب مع واحد بطلق نار وسكين
حاولت تهدي بأمها واهي تبكي معها شوي فتره ينتظرون
واخير اتصل فيهم منصور
ام نايف: وشلونه؟
منصور: الحين مدخلينه ولاانا ولاجلوي مادخلونا
ام نايف: ياويلي عليك يانايف
ام نايف: وماطلعوه علمني وش صار عليه؟
منصور: ان صار شي اتصلت
ام نايف: ان شالله
سمحو لهم يدخلون وراحو عنده كان منسدح والمغذي على يده ... وصدره مغطى بالشاش ويده ..كلها دم
كان بوعيه لكنه تعباان ودااااااايخ
جلوي: الحمدلله على سلامتك ياخوي
نايف: الله يسلمك جلوي
جلوي: وشلونك الحين عساك أحسن؟
نايف: ايه ابي أطلع مانيب قاعد عندهم
جلوي: ووراه اجلس شكلك تعبان
نايف: مالقتو اللا اانا اقابلهم هنا أبي اروح بكره وراي شغل في المزرعه وأوراق أوديها للوزاره مانيب فاضي لهم انا
جلوي: الله يهداك اعطني وانا اسوي لك شغلك
نايف: وابوي ماابيه يدري عن شي ولاحتى غلا
منصور: ان شالله
نايف: وعلمو الوليد تراه بسرعه يطلع عند الوالد وتعرفون ابوي مب نااقص
جلوي: ان شالله
نايف: وامي لاتقولون لها شي
جلوي: عاد هذي صعبه ..كل شوي تتصل .
نايف: ابيك تحاول في ذاك (يأشر على الدكتور)الله لايهينك يطلعني لأن مالي قعده عندهم يالله أتحمل هالمغذي متى بيقظى بعد تبوني ليله كامله
منصور بضحكه: ماالومك
جلوي: اقول شد أرضك وابقعد معاك
نايف: مالي قعده قلت لك وبأكد حجز الطياره ياجلوي مب وقت مستشفى الحين
ودخل الدكتور وبدت المحاولات عششان يقنعه انه مارح يجلس ويمين ويسار ووافق وحرصه على الشاش وانه مايبذل مجهود والغذاء الصحي ومن هالكلام ...وطلعو
دخلو عند ام نايف اللي ماصدقت تشوفه وكأنه توه راجع من معركه وماشافها من قرن كامل تضمه ... وتحمد له بالسلامه ..
نايف واهو يرفع راس أمه وبابتسامته الحلوووه: افا يام نايف كل ذا لأنني بس رايح أأدب لك كم من حقير ؟أجل وشلون لو اني رحت اجاهد
ام نايف: والله اني خفت عليك يايمه لايصير فيك شي
الوليد: ايه انت ماشفت وجهك يوم امي تكلمك سااكت ومب مستوعب شي شوي طحت قبالها وتبيها تسكت
نايف: فديتها انا ام نايف
ام نايف: ياجعل الشر يبعد عنك ان شالله
نايف: الشر مايجيك
ومسكته ووصلته عند غرفت أبوه وحذرته يروح ينام بغرفته تبيه قريب منها ... وكل علاجاته عندها وكأنه بمستشفى ..نايف صحيح مثله مثل أي رجال بيتضايق لدرجة أنها توصله للغرفه ..وماتخليه يمشي بروحه(مسكينه تعقدت من طيحته) جلوي ومنصور بس يعلقون على شكله .. وكأنه رجع أبو عشر سنوات ...
ام نايف واهي تشوف أدويته وتحفظ مواعيدها: ولاعاد اشوفك تروح عندهم بسلامت بيتهم لو ينسرق كله
نايف: ماشفتيهم ينتظرونني الوقت كان متأخر شوي والناس أكثرهم طالعين الحمدلله اني موجود ول كان تشنج خالد من شكل بيتهم مساكين
ام نايف: ووش سوى خالد؟
نايف: مدري اكيد عند تحقيقاتهم اللي ماتخلص ..تعرفين..بس والله حالته ماينحسد عليها
ام نايف: الله عييينهم بس.....يالله اجل اخليك ترتاح تصبح على خير
نايف: وانتي من اهله يمه لاتدري غلا عن شي
ام نايف: ان شالله
طلعت وسكرت الأنوار وراحت
.................................................. .................................................. ......
>>>الساعه 3 العصر
محمد: غلوو دقيتي على نايف اليوم؟؟
غلا: لاليه؟
محمد: أفااا
غلا: ليه؟
خالد: مادريتي
غلا: عن ايش؟
محمد: لحظه اهو أمس كلمك؟
غلا: لامستغربه منه مااتصل
خالد: افااااا ياغلا هذا وانتي زوجته الحين ولايهمك أفاابس أفاا <<لعبت أعصاب
غلا: خوووويلد علمني وش فيه؟
محمد: امس تعارك مع حراميه كانو بيسرقون بيت جارهم وطبعا نايف اهو اللي اكلها وصلت حتى لطلق نار وكتبو عنه بالجرايد
غلا: كذاااااااااب
خالد: والله
غلا: ماأصدق
محمد يرمي الجريده: خذي الجريده
غلا وبسرعه تفتح بالصفحات وأخيرا وصلت ..حاطه يدها على فمها واهي تقرا ومب مستوعبه شي مكتوب اسم نايف واللي صار ..والدعوه فيها طلق رصاص وحااله ....وفيه بعد صور للبيت
غلا: كل هذا وانا مادريت؟
خالد: صدقتي الحين؟
غلا: ونايف وشلونه؟ ياااااربيه وليه ماعلمني؟
محمد: لا الحمدلله مافيه اللا العافيه بس مجروح شوي وامس ودوه للمستشفى وطلع ...ترا نايف من عيوبه مايحب يتكلم عن هالأشيا
غلا: مااااااااااااعلي منكم أروح له الحين يعني أروح
خالد: وش تروحين؟
غلا: ماعلي منكم تودوني أنا قلت
ومسكت جوالها واتصل عليه
نايف: هلااااوغلا قلبي
غلا: نايف صدق اللي سمعته؟ الف الف الحمدلله على سلامتك
نايف: الله يسلمك
غلا: الله يهداك ولاتعلمني ولاشي؟
نايف: والله مابغيتك ترتاعين وامس ماكنت بوعيي تعبان
غلا: ياااابعد عمري مااتشوف شر وعلمني اللي صار بالتفصيل ماكفتني جرايد
نايف: علمها بكلشي
غلا: اووف والله منتب بسهل
نايف: اعجبك
غلا: من جد ... المهم انك رجعت بالسلامه ول كان أذبح هالحراميه واحد ورا الثاني وجاركم وراه
نايف: هههههههه فديت روحك انا ياجعلني أفدااك
غلا: بس والله خطيير ابحفظ المقال شكلي



نايف: يااحبي لك
غلا: وينك فيه الحين؟
نايف: امي محرمه علي الطلعه على ان وراي أشغاال ماسويتها بس الشكوى لله
غلا: هههههههههه ياحبي لها امك ..ابجيكم الحين
نايف: والله؟ ابشوف العافيه بعيوني ان جيتي
غلا: ههههههه اشوف محمد ول خالد واجيكم
نايف: تسوين فيني خير من قدي أبشوف نور الدنيا كلها؟
غلا: فديتك انا يؤؤ خلاص لاتحرجني نايف
نايف: يسلمك لي قلبك يااناس بتعذبيني
غلا: ههههههه افرش الورد الأحمر أبجي
نايف: الورد الاحمر والبيت وراعيه كلهم تحت أمرك بس انتي تامرين
غلا: ههههههه فديتك والله
نايف: اجيبك؟
غلا: لالاخلك جنب أمك وبعدين انت تعبان كيف بتسوق؟
نايف: اللاقولي كيف ابسوق وانتي جنبي عز الله تسبهت
غلا ضحكه بانحراج مع غنج ودلع
نايف: فديت الضحكه تعذبيني كذا
غلا: ههههههههه
نايف: يالله تعالي وبسرعه ماعاد اصبر
غلا: مسااافة الطريق والملابس
نايف: باقرب وقت أبي أشوفك وحشتيني
غلا: بدري
نايف: كل شوي انا حتى عيوني صارت تشتاق شوفك وتمل غيرك
غلا: ادري ادري
نايف: حبيبتي والله بوسه قبل لاتسكرين
غلا: عشان يشوفونني اخواني ؟
نايف: اطرديهم ماابي ضفادع عند حبيبتي
غلا اللي ماتت ضحك: ان شالله ااجلها لك لمن اجي اوكي باايوو
نايف بعد مااعطاها البووسه: باي قلبي
توها سكرت وبتروح تلبس
غلا: خالد تراك بتوديني لبيت خالتي ياانت يامحمد تفاهمو
خالد: ايييييوووااا ...يالأوامر وفيه أوامر ثانيه عمتي؟
غلا: امممممممم أبي امر اشتري شوكلاته من الدبلوماسي يعني الفلوس ماابي يوديني واحد مفلس مثل محمد مثلا
محمد: اوصلك بس بعشره
غلا: ماااااالت على وجهك توصلني وانت ساكت وغصب عنك
خالد ماصدق جته الفرصه
خالد: يالله خذ هذي خمسين اشتر لها ووصلها .
محمد: اوكيييييي خمسين بس الشريط اللي أبشغله على ذوقي
غلا: لاوالله؟
محمد أجل تزيدني خمسين ثانيه وأوديها بالسياره اللي تبيها والشريط اللي تختاره
خالد: مافيه يالله حدك هالخمسين وتخب عليك
محمد: اجل انت تكفل فيها مارح أوديها
خالد بضحك: الله يقطع شرك ومد له مية ريال زياده
لبست فستان قصير لونه بيج وبالوسط فيه حزام ذهبي ... وكعب ربط على ساقها ... شعرها كيرلي ربطته على جنب ... شكله اطالع انيق ونظيف ونااعم ..وملفت
كانت موقفه عند محمد اللي يعد الفلوس شوي ورفع راسه عليها
محمد: اااااااااه ابي اتزوج
خالد يرمي عليه المخده: اقوول أعقل ووصل البنت
محمد: خخخخخخ ان شالله
خالد: غلا لايلعب عليك ترا عنده ميه وخمسين يعني تشرطي ع القعيطي على كيفك
غلا: ههههههههههه اوكي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::

ان شالله عجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:55 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــزء التــــــــــــــــــــــ ـاسع
>>>>>>>>>>>>>استـــــــــــــــ� �ـراليا
تركي: تبيني ارميه؟
ديما: لالااخااف
تركي: خواافه ابرميه واللي فيها فيها
ديما: لاياااااااتركي
تركي: طيب شوفي ابوديه وبعدين ابجيبه سباحه
ديما: ان مات طلقني
تركي: ههههههههههههههههه ملعوووبه ريووم لالامارح يموت ان شالله
تركي كان عنده حيوان صغير مايدري وشو المهم ان الحيوان بري ويبي يرميه بالبحر وديما ماتبيه يرميه
رماه بالبحر وديما قامت تصرخ
تركي: وشفيك؟
ديما: جيبه بسرعه لايمووت
تركي: ههههههههه طيب طيب وشوي وطب بالبحر ومسوي نفسه مب قادر يلحق الحيوان
ديمااللي على طول نزلت بالمويه عشان تجيبه ... قبل مايموت.... تركي بس شافها نزلت بالمويه لحقها
كلها دقايق وقامت تصارخ : يمه تركي الحق علي مااعرف اسبح
تركي ..بسرعه راح جهتها وشالها ..
ديما: يمه لالاتركي خايفه
تركي: وش تخافين وانا شايلك الحين؟ اساسا مارحتي بعيد لو تنزلين شوي توصلين للأرض
ديما: يمه خاايفه ..والحيوان وينه؟
تركي: مات
ديما: لا
تركي بضحك: يعني بتطلبين الطلاق؟
ديما تنحت شوي وبعدين قاامت تضحك بأقوى ماعندها
تركي: انتي قايله
ديما: ليه الدعوه فوضي بس وينه
تركي: وعلى بالك تبين تجيبينه؟ كله حنان ؟ يعني لو تركي مكان هالحيوان بتنزلين بالبحر؟
ديما: اكيد اجل وشلون افداااك انا
تركي: هههههههههه ياسعدك ياتركي ياليتني حيوان اللحظه هذي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ديما: تركي عن الاستهباال
تركي: لالاشوفي القطو مدري وش ذا اللي صدناه ..هناك
ديما: ايه اشوا عاد كلش ولاالحيوانات ...ماحبها تموت
تركي: اروووح ملح انا
ديما: تروح ملح؟
تركي: ليه ماتخصصتي فيزيا؟
ديما: لاتكلمني كنني غبيه
تركي: ههههههههه مب صح الملح يذوب بالمويه؟
ديما: ايه؟
تركي: انا نفسه ارووح ملح يعني أذووب بمعنا أخر
ديما: هههههههههه طيب قل انك تذوب
تركي كان على خفيف يبي يلهيها عشان اخرتها يروح بعيييد بالبحر
ديما ناسيه كلشي وقاعده تضحك معاه
تركي: طالع لونك رهييب مع الشمس
ديما: نعم؟
نزلت راسها الينه ماسك خصرها
ديما طارت عيونها وجلست تستوعب شكلها
تركي على طول ضحكته على الباب
ديما: نزلللني!!!
تركي: ليه تبين تنتحرين وانا ماادري؟
ديما: اجل خلنا نرجع
تركي: Nooo
ديما: وش اللي لا.؟. تركي الناس تطالعنا
تركي: الله يالناس الحين مااابي قلت لك لا
ديما اللي بالأساس عاجبها الوضع
ديما: طيب ظهرك عاد امس كان مره يوجعك
تركي: يفداك ظهري عاد وش الحين من الوزن اللي عندك
ديما: هههههههههه علمني اسبح طيب
تركي: ابشري
توه بيتركها مسكته بقوه خاايفه ...وتركي مسوي نفسه ملزم ويبي يعلمها (الوضع جايز له)
"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<بعد مرور اسبوع كااامل
الكل بدا يستعد لزواج ساره وسعد ... طبعا الكل مومتخيل ان ابوعبدالله وعياله رضو لكن ... احسنو النيه .. فيه ... ..ساره اكبر همها وأكثر شي مفرحها أن فيصل بينقهر أهم شي عندها تقهره ... سعد يبي يتزوج بس يفتك من امه ول عن نفسه ...متعوود على بنات ... فالزواج مايفكر فيه ... اللا عشان امه فقط
بيت جديد ويمكن لأول مره ندخله
<<<<بيت أم فيصل الاب متوفي من كانو صغار ...فيصل كان اصغر عيالها بالأساس ماعندها غير ياسر وفيصل وياسر كان مسافر عنده اشغال وفيصل بالبيت .... ......
كانت في غرفتها ... دخل عليها فيصل فرحااان لأن أعطوه ترقيه في عمله
فيصل: يووه يمه منيب قادر أوصف
ام فيصل: ههههههههه ياحليلك ... ان فرحت ايه اضحك استانس ... !!ملينا واحنا نشوفه ضايق صدرك كل يوم
فيصل: اللا يمه ابسألك وش عندك اليوم بخوور وعود وجلابيه كشخه ..وش صاير؟ تسترجعين ايام الشباب وانا مدري؟
ام فيصل: هههههههههه الله يقطع شرك
فيصل بضحكه: لابس جد ماقلتي لي وش فيه؟ ول لأنني ترقيت حفله؟
ام فيصل شافت ملامحه الفرحاانه ماودها تكسرها لكن هذا الوااقع اللي لازم يعرفه الحين ول بعدين منها أو من غيرها
فيصل: يمه وش فيك فجأه سكتتي؟
ام فيصل: ابروح زواج
فيصل: زواج مين؟
ام فيصل بتردد: زواجـــ.... وحده من بنات ...أم محمد.....
فيصل معقد حواجبه: خالتي أم محمد؟؟؟(ابتسم مره ثانيه)<<ماتوقع الصدمه ...بس غلا وندى مابقى اللا ريناد لايكون بتزوجها؟
ام فيصل: لالامب خالتك ام محمد هذي خويتي
فيصل: اها ايه اشوا الله يوفقهم
ام فيصل: وين بتروح انت اليوم؟
فيصل: لحظه تبيني أوصلك؟
ام فيصل: لالاماله داعي بيمروني
فيصل: ابروح للاستراحه عند الشباب ومتى ماخلصتي اتصلي فيني
ام فيصل: ان شالله
فيصل: لحظه وين قاعتهم فيه؟
ام فيصل سكتت (لأن الزواج ببيت ام سعد ):



فيصل بابتسامه: هاه يمه وشفيك سكتتي
ام فيصل: اعلمك ان رحت لأنني مااعرفها
فيصل: ان شالله يالله اجل تامريني بشي؟
ام فيصل: ابد سلامتك
طلع من عندها سريع للسياره ... وشغل شريط منوعات ... على اغنية الجسمي (بكيتك) سكرها وشغل الاف ام ...وجلس يسمع عاد كان فرحاااااااااااااااااان عشان الترقيه ...ووده يصرخ من الفرح وقف عند باب الاستراحه
كان فيه جلوي والوليد والباقين طلعو بيجيبون اشيا للاستراحه وبيجون
فيصل: السلااام عليكم
جلوي: وعليكم السلام
فيصل حس ببرودهم وأشكالهم اللي ماتعود عليها
فيصل: وشفيه؟
جلوي: لاابد بس انت اجلس الحين
مسك ورقة اللعب معاهم وقامو يلعبون بلوت
دق جوال الوليد هالوقت
وقفو لعب الين مايرد
ام نايف: هلا وليد
الوليد: هلا يمه
ام نايف: وينكم ؟ ابي احد يجي يوصلنا انا وخالاتك
الوليد: منصور مب عندكم؟
ام نايف: لا..قلت له يوصلني وطلع مدري وين راح
الوليد: طيب طيب خلاص يجيكم احد الحين
سكر واعطى جلوي نظرة واحد مرتبك
الوليد: يبون احد يوصلهم
جلوي: خلاص انا ابطلع
فيصل: مين؟ عسى عشان الزواج؟
كلهم انصدمو ماحد توقعه يعرف وكيف يدري واهو فرحان بها الشكل ...
الوليد: نعم؟؟ زواج؟
فيصل: مب بيروحون للزواج كلهم؟
جلوي: وطيب؟
فيصل: مافيه احد بيوديهم؟
جلوي: لاانا ابروح لهم الحين
فيصل: اجي معك؟
الوليد نط له على طول: لالالالاانت خلك هنا لاتروووح !!
فيصل: ليه
الوليد: اجلي معي بيجي نواف الحين
فيصل: اوكي
جلوي يبي يعرف: فيصل بيروحون أي زواج؟
فيصل: زواج بنت ام محمد
كلهم قامو يطالعون ببعض
الوليد: ومين اللي بياخذها؟
فيصل: مدري وراكم تسألوني رايح معهم أنا وشمدريني عنهم؟
جلوي: لابس توقعتك بتدري
فيصل: ومتى بترجع؟
جلوي: عندي أشغال ابكملها لأبوي اليوم ابنتظرهم الين مايخلصون وأتوقع مارح ارجع للاستراحه اليوم
فيصل: لاافا عليك بس تخليني انا اجيبهم مب انت يكفي انت توديهم
جلوي: يابن الحلال خلها علي
فيصل: جلوي لاتخليني أحلف
الوليدغمز لجلوي اللي راح على طول
فيصل والوليد كملو لعبهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
وقف جلوي عند باب البيت ومر ام فيصل وعرف منها انها قالت له ام محمد عشان مايدري.... اخذ كل خالاته واخر شي وقف عند بيت ام محمد
طلعت غلا وريناد وساره ...
وركبو معاهم للسياره ....فتره ساكتين وقطع الهدوء صوت ساره
ساره: الحين الكل قال لي مبروك وجلوي ولد خالتي ولاتتكلم ولاشي ترا زواجي الليله ع فكره
جلوي طنشها ولاكنه يسمع
ساره: انت هيي !!!!.تراني اكلمك
جلوي: اتوقع كان فيه اسلوب تكلميني فيه ول لا؟.
ساره: اووه اسفه ....قل مبروك بسرعه يالاسلوب انت
جلوي يبي يعااندها ويعطيها على قدها: منيب قايل
ساره: اللا على فكره خالتي ام فيصل وولدك وينه ليه ماجا
جلوي في نفسه(ياطوول لسانها بعد فيصل مدري وش عاجبه فيها))
ام فيصل: ماعلمته وراح عندهم بالاستراحه
ساره: لاالصراحه قويه كذا ابي صديقاتي يشوفون عيال خالاتي مب مايجون
جلوي وده يتكلم ول يصفقها بس سكت وكتم احسن
ساره اللي ماحد عبرها سكتت طول الوقت
.................................................. ...........................
أخر شي دخلو ودخل جلوي معاهم وسلم على المعرس اللي من غير نفس سلم عليه مب عااجبه اصلن ..
جلوي واهو يطالع بالمعرس(ايه يافيصل ليت من يشوف هالابتسامه عليك انت احق بها بس قسمه ونصيب ...والله انك تستاهل كل خير يافيصل ... )
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
في الاستراحه
فيصل: فزت عليك لاتحاول
الوليد: يالله يالدنيا أخرتها انت اللي تفوز؟
فيصل: شفت وشلون
نواف(صديق فيصل) توه داخل عليه: السلام عليكم
فيصل: هلاهلااااااااااا وعليكم السلام
طبعا حتى نواف عارف بزواج ساره اليوم وان فيصل مادرى
فيصل: هاه وشصار عليك اليوم؟
نواف: ابد كملت الشغل كله حسبي الله عليك ماطلعت اللا المغرب
فيصل: ههههههه يالله يفداني التعب كله
نواف: خخخخخخ ايه ايه يفدااك كلش انت بس ...ماودك بلايس تيشن؟
فيصل: برشلونا
نواف: يالله دايم تاخذه وأهزمك فيه بيني وبينك ثلاث مباريات واللي بيفوز بيعشي الثاني على حسابه التفقنا
فيصل: اوكي
واهو يدور بأشرطة الجهاز اللي جنب التلفزيون طاح بيده كرت كبير لونه أبيض ومن الجنب مطرز بذهبي
من لقاافته الزايد فتحه بيقرا فيه
((زواج سعد بن ضاحي على كريمة سلطان بن عبدالله))
عقد حواجبه وقراه أكثر من مره دور أسم سلطان بعايلتهم مافيه غير ابو عبدالله وسعد بن ضاحي هوجارهم مافيه غيره
الوليد ونواف قامو يطالعون ببعض وكل واحد مايدري وش بيقول ول وش يسوي
فيصل بأزمه وحتى صوته واطي شوي مصدق ومكذب بوقت واحد اهو بس شاف عيون الوليد الحايره اللي فباله صار جايز شوي
فيصل رفع حاجب: الحين هذا زواج مين؟
الوليد : لالاذا الكرت حق زواج قديم الظاهر
فيصل: لابس التاريخ تاريخ اليوم والكروكي ...امممممم ....حق جار خالتي ام محمد؟
الوليد قام يطالع بنواف واهو سااااااااااكت
فيصل عصب وقف ومسك جواله واتصل على امه
ام فيصل: هلاهلا فيصل
فيصل منفعل: يمه رايحه لزواج مين؟ منهي ام محمد هذي ؟
ام فيصل: زواج ....
فيصل : يمه علميني منهي يعني ساره بنت خالتي أم محمد تزوجت اليوم؟
ام فيصل: ايه
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــدمــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــه !!
فيصل اول شي سكت وماتكلم امه ماعاد تدري وش بتقول كل اللي قدر عليه : طيب خلاص سلام
ام فيصل بضيقه: فيصل فيصل الوو لاتسكر ....
سكر جواله ورماه على الارض مسك شماغه وحط على كتفه واهو معصصصب
فيصل بصراخ: كان المفروظ تعلمونني من أول مب أخرشي أجل أنا اخر من يدري حتى أنت انت يالوليد مخبي عنني هالخبر ..؟؟؟ماتدرون انه يهمني؟.........هذا أخر ماتوقعت
طبق بالباب بقووه وطلع واهو ثاااير ومعصب لايحط حرته بواحد منهم
نواف كان يناديه (يافيصل!!) بس مافيه امل
نواف: اقول قم لاتخليه يمشي بالسياره واهو كذا معصب مب ناقصين جنون سواقه زود امش
راحو جري يلحقونه بس مافيه أمل خلاص مشى
كانت دموعه منهاااااره على خده .... والمشاعر كلها تجمدت ...الأمل انقطع بها اللحظه كان ملاحظ اللي حوله تغيرو لكن هذا أخر ماجا على باله ...أخ يالقهر ..؟؟..خلصو الناس مابقى غير سعد يافيصل؟؟ ...سعد؟.. ياخذك ياساره ..؟؟ محمد ليه ليييييييييييه تزوجها وانت داري اني أحبها أكثر من نفسي ....خلاص يعني كل شي انتهي اليوم يافيصل؟...انتهى كلش؟؟... سااره .....لالا ويحط راسه على يده واهو يبكي
دربي طويل وتايه فيه ممشاي
مثل الغريب اللي مضيع دليله
يحدني وقتي على ضيم دنياي
ورضيت بالمقسوم حتى قليله
ياطول صبري وآآآه
ياكبر بلواي
أخفي عن العدوان همي وأشيله
أخاف أبوح بسر قلبي وشكواي
وتصير نفسي بين
ربعي ذليله
أضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي
ومن شاف حالي قال محد مثيله
وأنا بجوفي هم والنار بحشاي
والجرح ينزف والليالي طويله
والعمر يمضي بي وحاير بممشاي
محروم من طعم الحياه الجميله
الياس حل وماتت اليوم رجواي
ولاعاد لي غير الصبر من وسيله
يالله ياعالم بسري ونجواي..
تشيل عن قلبي هموم ثقيله...!!

الوليد ونواف سريع بالسياره قدرو يلحقونه وقف عند محطة بنزين على طريق الدمام المحطه بعيده عن الرياض ونزل في البر الموحش.المظلم ............. بلحاله...
الوليد ونواف ماصدقو يوقف بسرعه نزلو عنده
نواف يوم قرب من عنده: يافيصل!!
فيصل:.................
الوليد وقف قباله ومسكه شاف دمعته تطيح : فيصل تعوذ من ابليس
جلس على الارض وحط يده على راسه واهو يبكي ...اول مره يشوفونه منفعل لها الدرجه الوليد ونواف بقو سااااااكتييين ماعرفو وش بيقولون له ؟...
فيصل ببحه : وين محمد؟ وراه ماقال لي اليوم؟




الوليد: يافيصل انت عارف ان محمد متفشل وترا محمد أكثر واحد معاارض فكرة زواجها ومايبيها اللا لك بس بيوقف بوجه أبوه وأخوانها ورغبتها اهي ؟ مستحيل!! فيصل صدقني محمد لو يقدر كان ماحضر هالزواج من الأساس
فيصل: خلاص طيب تسمحلي تتركني انت ونواف مع نفسي شوي؟
نواف: فيصل حاول ترفق على نفسك شوي مايصير هاللي تسويه
فيصل: نواف تسمح تروح انت وياه؟
نواف: الوليد أمش معي !!
الوليد بربكه : نتركه بها المكان بلحاله مايسوي بنفسه شي؟
نواف: فيصل واعرفه تعالي معي
الوليد : مشينا؟
نواف: الوليد فيصل بحاله مايحس باللي يقول ولا بردة فعله انا اعاارفه زين كل ماشفته بها النفسيه اتركه مع نفسه وبيرجع كلش طبيعي
اوليد: الله يعينه
وقامو وركبو السياره يشوفونه من بعيد مب عارفين يتصرفون
جلوي اتصل على الوليد بها الوقت
الوليد: هلا؟
جلوي: منصور امي اتصلت فيني اجيبها وانا الحين موقف عند المرور
الوليد: ليه؟
جلوي: مظلل السياره ..المهم واحد منكم يروح يجيبهم
الوليد بصوت متغير: جلوي
جلوي: نعم؟
الوليد: فيصل درى؟
جلوي: عن الزواج؟
الوليد بضيق: اجل وشو؟
جلوي: اوووف !!!! ؟
الوليد: لحقنااه اخر شي بالبر ولوتشوفه تقول عليه السلام شوي بيموت من الضيقه
جلوي: الوليد لاتتركونه
الوليد منفعل: مايبي احد حوله نواف قال لي خله اريح بلحاله
جلوي: خلكم حوووله فيصل ان تهور تهور
الوليد: ايه يصير خير
جلوي: ووش بيجيبهم الحين؟
الوليد: حاول بالمرور طيب
جلوي: خلاص انا اتصرف
.................................................. .................................................. .....................
قام يشوف الفضاا وااسع وشاسع ....هدوء وظلام الليل بدا يفطي على الوقت ...شاف الساعه على الوحده ونصف ...قال بيروح يجيب أمه من هناك ... حس انه يتلاشى مع كل خطوه .... يخطيها ...حس انه من اليوم بيصير انسان ثااني ...شخص محطم .... تنهد وركب السياره ... بيرجع للرياض وقف عند المحطه ودخل كان سوبر ماركت صغير شوي ... طاحت عينه على السجاير اللي عند المحاسب ...اخذ اخفهم ودفع الحساب وطلع
مسح وجهه بشماغه ...وركب ولع السيجاره الطويله ...كان يستنشقها بعنف ويدس السم بجسمه .... حط العلبه على الكرسي ......وحرك... ومشى بسرعه ...فيصل مايدخن اللا من زمااان على ايام مراهقته المتوسط والثانوي تركها ..وبطلها ....لكن الحين يمكن اهو اكثر واحد محتاجها .....
كان يدخن بعنف وشوي ووقف عند الباب ويسمع صوت الأغاني ماليه المكان ... اخر شي وصل له انه يتشجع ويفتح الباب يدخل ويعرف مين اللي أخذ مكانه
دخل للبيت كان يظن ان المدخل للرجال بس للأسف صار مدخل العايله الرئيسي اللي على طول رح يدخله للصاله
فتح الباب وشاف قباله منظر تمنى يموت قبل مايشوفه منظر خلاه يقول انا وش دخلني من هنا وليه جيت ؟ وجنيت على نفسي
كانت ساره بقمة جمالها ... وفتنتها جالسه بفستانها الأبيض المغطي المكان حولها وجنبها سعد مبتسم ويتأمل فيها والورد الأحمر على ثوبه .... والدبله على يده ..لابسها ماسك يد ساره ويضحك وتضحك معاه وأهم بقمة سعادتهم .... ساره لمحته أعطته نظره من فووووووووووووق لتحت .... اهو حس دخلته بمكان غلط طلع ... على طول ...لف وسند ظهره للجدار وغمض عينه بقوه ونزلت دمعته .... كل مافتح او غمض مايشوف غير هالمنظر ....بغى يطيح على الأرض اللاشوي من البكي ...طلع سيقاره ثانيه وهاتك بالتدخين .... ركب السياره ولف عند مدخل النساء ....
محبوبتي ياناس للغير مخطوبه...... هز الحشا بركان والخافق تسلم
دبله وسط يمناه وورده على ثوبه ..........مجبور أبرضى باللذي صار وأستسلم
حسبي عليهم صار أحلامي مسلوبه .......اللي حل بي ياناس ماحل بمسلم
أبكي ودمعاتي عالخد مسكوبه............. من صادق الدمعه على الخد تتقسم
أيام عمري صارت اليوم محسوبه........ باخذ من الأيام عبره وانا اتعلم
هذا حكم ربي والأقدار مكتوبه ..........حد يبارك له وحد له يسلم

دخلت جنبه أمه .... خاايفه وحزيييييييينه سااكته طول الوقت ....ششافته يدخن حز بخاطرها وعرفت أنها اقسى الحالات اللي يعيشها هاللحظه .... ضاق صدرها وسكتت ...اهو واهو يسوق مايشوف اللا المنظر اللي من شوي بين عيونه ... وجهه وملامحه الجامده عرفت امه انه من شوي كان بحاله صعـــــــبه
شافت وجهه التعبان والعرق يتصبب منه ..ول عيونه الحمرا وسيقارته اللي حط حرة الحزن فيها .... والسواقه شوي يسرع وشوي ويتبطأ وشوي يوقف ويحط يده على راسه وجنب على المعلق
ام فيصل: فيصل اذا تعبان لاتكمل سواقه بيتنا بعيد
فيصل بصوت تعبااااااااااااااان: يمه مدري مصدع !!
ام فيصل: لاتكمل خلاص..ول وقف شوي
وقف على طرف الطريق وحط راسه على الدركسون
كلها دقاايق وامه حست فيه وتحاول فيه مافيــــــــــــــــه فايده
اتصلت بالوليد اللي له سااعه يلف شوارع الرياض يدوره ...
ام فيصل تبكي: الوليد بسرعه تعاال تكفى
الوليد: خالتي وش فيه؟
ام فيصل: فيصل ولدي فيصل
الوليد: فيصل الحين ابلقاه ان شالله هونيها
ام فيصل: لاجاوأخذني ... وجنب بالطريق والحين طاح علي مدري وش فيه
الوليد: اووف ووينكم فيه؟
ام فيصل: مدري عن هالشوارع
الوليد: من زمان وانتم بالطريق؟ على طريق بيتكم يعني؟
ام فيصل: اتوقع اننا على المعلق
الوليد: كويس قريب اصبري لي خالتي
ام فيصل: الله يعافيك لاتتأخر
الوليد: ان شالله سلام
ام فيصل: مع السلامه
<<<<<<<استرااااااااااااااالي� �ـــــــــــــــــــ ــ ا
كانو في الأوتيل ...الفخم ..المطل على المسابح الخاصه فيهم
في وقت متأخر بالليل .... الجو رايق وريحة الورد ماليه المكان ..الشجر اللي حول المسبح كان مغطي حتى على سواد السما مابان بينها غيرالقمر المكتمل ...
كان متمدد على الجاكوزي الحاار ومنسدح ...وديما متمدده على الجلسه اللي جنب المكان بالضط
تركي: ديما ...انزلي
ديما: لاوش ينزلني أوجعني راسي من المويه
تركي: ديما اليوم أخر يوم باستراليا
ديما: ايه والله خساره الذكريات هنا حلوه
تركي نزل راسه على ورى وانسدح وغمض عينه واهو يتكلم: تدرين ماودي نرجع !
ديما: والله ولاانا
تركي: ديما وشرايك بيومين زياده؟
ديما: تركي والحجز؟
تركي: لالاحجزنا استراليا دبي الرياض ..أنا ابيه لدبي وبعدين نجلس هناك على الأقل لو ليلتين
ديما: ليلتين؟
تركي: الصراحه الفلوس اللي مخليها لشهر العسل ماخلصت وأنا أبيها تخلص بدبي
ديما عقدت حواجبها وجلست : تركي جدك أنت؟
تركي: ايه؟
ديما: طيب الفلوس تقعد لشي ثاني ههههههههه والله انك غريب
تركي: ايه أبي ارجع للرياض وانا مفظي يديني
ديما: غرييب من جد انك مب طبيعي مبذذذر هذا ثاني موقف احكم عليك انك مبذر من بعده
تركي فتح عيونه: ليه وش الموقف الثاني
ديما بضحك: بلندن نسيت؟؟؟
تركي عقد حواجبه: لامتى؟
ديما: يوم تدخل محل ألعاب حق أطفال المشكله وقاعد تشتري ألعاب وكل هذا لان عندك فلوس زياده ابوك مرسلها لك
تركي اللي مات من الضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههه!!
ديما: ويقول انا ماابذر
تركي: المشكله اني شاري دببه وأرانب ورازهم بغرفتي يومين وأخرتها وديتها عند عبدالله اخوي يصفها لفارس
ديما: الحمدلله والشكر حاطهم بغرفتك كله متأثر من شباب لندن ههههه معروفه هالحاله
تركي: يووه خلاص لاتذكريني احس اني خبل ذيك الأيام
ديما: وهالمره تبي تخلص فلوسك بدبي
تركي: ايه لاعاد في هذي انا معاي حق ديما كل سنه عندنا شهر عسل؟ ؟؟ ليلتين في برج العرب تكفين تراها أحلامي أروح هناك مع زوجتي
ديما: الصراحه ماقدر اكذب واقول ماابي
تركي: على امرك وانا اقول الحين ديما بتقول ابي اشوف ابوي ومدري ايش ..حلو اللي رضيتي
ديما: مستحيل ماابوافق شدعوه
تركي واهو يطالع بجسمها بخبث: اقول ليت من يحطك بالسرير اللي هناك ..
ديما: بسم الله لاتطالعني كذا خلاص
تركي: لافه جسمك بربع فوطه يشيخه شيليها
ديما: بسم الله !! لالاشكلها جتك الحاله أنا اروح أغير احسن لي
تركي: هههههههههههههههههه
واهي تمشي واهو يشوفها ناداها وأعطاها بووسه من بعيد قامت تضحك وكملت
وطبـــــــــــــعا لحــــــــــــــقها
والليله ليله^_^
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:58 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


<<<<<<<<<مدينة الملك فهد الطبيه
غرفه رقم 141
ام فيصل والوليد ونواف خويه .......
طـاح عليهم فيصل واهم بالطريق ودخلوه للمستشفى (انهيــــــــــــــــار عصبي)
الوليد: خالتي نمشي؟
ام فيصل: ومتى بيطلع؟
د: بكره ان شالله الصبح يكون أحسن خلوه بس الليله هنا
الوليد: يالله اجل ياخالتي نمشي؟
ام فيصل: مشينا يالله
الوليد: نواف؟
نواف: لالاخلني أبرجع بلحالي
الوليد: ههههههههه وش ترجع وماعندك سياره ؟
نواف انحرج من ام فيصل: لالااخوي يشتغل هنا وبيمشي الحين
الوليد فهمه : اللي يريحك
مسك يد أم فيصل ووصلها للسياره

ام فيصل: وشلون عرف فيصل؟
الوليد شافه ضايق صدرها ماحب يفصل لها يكفي ان ولدها قبالها طاح بانهيار: لابس عصب ليش اننا ماعلمناه وراح بيجيبك ماطول عندنا
ام فيصل: والله انه ضايق صدري وبالذات من بعد ماشفته يدخن
الوليد: ايه ياخالتي ازمه وتعدي مثل غيرها بالعكس الحين أكثر الشباب لما يصيرفيه مثل فيصل يتزوج غيرها أحسن من انه يعلق مصيره بموافقتها
ام فيصل وكنها اقتنعت: يعني أدور له؟
الوليد رحمها مثل الحريم الباقيات تبي تشوف عياله تدور له مثل غيره اعطاها ابتسامه: الحين اصبري له ولاتفتحين معه هالموضوع وساره تكلمي عنها عااادي كأنه مثل أول لكن على خفيف شوي ... والمسأله مسألة وقت وكل شي يتغير ان شالله
ام فيصل: الله يوسع عليك
واهو يوقف عند باب بيتهم : وسعيها مافيه شي
ام فيصل:الله يعافيك يالوليد ماتقصر
الوليد:افا عليك ماسوينا شي كم ام فيصل عندي انا
ام فيصل: ماتقصر ياولدي انزل معي الوقت تأخر
الوليد: لااخاف امي الحين يضيق صدرها علي عاد نايف مب بالبيت مين بيقدر يعوضها اثنين بوقت واحد
ام فيصل: هههه ياحليلك يالوليد
الوليد: لحظه خالتي أبي دعواتك يقولون دعواتك مستجابه دايم ههههههه
ام فيصل: ايه عاد انت اعزك ودايم أدعي الله يوفقك وييسر أمرك ويفكك من هالبدل ...
الوليد:هههههههههههههه متعقده الخاله اجل ؟؟ ..... عاد كملي ..قولي ويزوجك
ام فيصل: ههههههه ويزوجك ان شالله نشوف عيالك
الوليد: اامين ان شالله
ام فيصل واهي تنزل : ان شالله
قام من مكانه بسرعه وراح جهتها ومسك يدها ودخلها للبيت ومشى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
<<<الساعه 2 الظهر
دخلت ساره وسعد بيتغدون فبيت أبو عبدالله ...دخلت معاه ...سلمت على أهلها واخوانها وامها واهو معها بس سلامهم كان باااااااااااارد ولاكنها امس متزوجه واخوانها بالذاات محمد مب عاجبه احد ... ومكشر لها طول الوقت لأنه عارف نيتها من هالزواج ...وعارف ان نهايته مب زينه لكن أهي بغت تتحمل مابيصير لها ...
فنفس الوقت كان حاس أن ابوعبدالله مخدووع فيه ... هذا اللي زاد عليه قهر
كانو ابوعبدالله وعبدالله جاي عندهم وخالد ومحمد وام محمد وسعد وساره بالصاله
ام محمد استاذنتهم واحت لغرفت التلفزيون لحقتها ساره معصبه
ساره كانت كاااااشخه وحده من جد ماصدقت تتزوج بس موصله معها مرره معصبه وهي تدخل عند امها: يمه!!
ام محمد واهي ماسكه التلفون وتدق الرقم: وشفيه؟
ساره: وش هالعيال اللي عندك؟ هذولي اخوان؟
ام محمد: وشفيك ماسوو شي؟
ساره: ادخل مكشرين بوجه سعد ... وأنا طيب اوكيي انا مب راضين علي بس سعد ليه وش مسوي لهم جاي وخطبني ووافقت ماله ذنب وبعديين لاتنسون ان محمد كان يبيه لغغلا
ام محمد: والله غلا عشان تسترنا وانتي المفروظ حق نايف بس الحظ يعاند
ساره: أدبي عيالك معليش مب أنا اللي أجي واهم اللي يكشرون مب أنا ساره علي هالحركات
ام محمد: يابنت الحلال خليهم عنك مب قادرين يسون شي
ساره: وشرايك بشكلي اليوم؟
ام محمد: تهبلين وش سويتي أمس؟
ساره: امس بس دخلنا للبيت خلاني عند امه وطلع يقول عنده مكالمات بس مره طول
ام محمد: افا هذا واهو بليلة زواجه
ساره: عاادي عارفه مين يكلم ولأني وافقت عادي ماعندي مشكله
ام محمد: الله يهديك بس ..خليني انا اتصل بأم فيصل أشوف وشأخبارها
ساره طارت عيونها تذكرت الموقف اللي صار أمس : وليه وشفيها خالتي؟
ام محمد: فيصل بالمستشفى
ساره: يمه لاااااااتقولين عشاني؟
ام محمد: انهيار عصبي
ساره شهقت ..شوي وقامت تضحك: يااااحياااتي رحمته يمه تكفين يمه اذا تحبيني خليني أروح وأزوره
ام محمد: وش تزورينه أنتي بعد؟
ساره: لالاعجبتني الفكره يمه تكفين
ام محمد: ليه طيب؟
ساره: وليه ماازوره مب دخل للمستشفى بسبتي ؟ ليه مااروح ..؟ وسعد مارح يقول شي
ام محمد: انا ابروح له بس انتي ماله داعي تروحين
ساره: ابسأل سعد وان وافق رحت
.................................................. .................................................. ............................
على الغدا
ابوعبدالله: ياحيا الله سعد نورت البيت
سعد: النور نوركم
ساره: سعد !
سعد: نعم؟
ساره: امممممم ابي أروح اليوم للمستشفى
سعد: وليه؟ عسى ماشر؟
ساره واهي متقصده تخليها قدام اخوانها: ابي ازور ولد خالتي تعبااااان مسكييين
سعد: روحي بس لاتطولين
ساره: توديني ؟
سعد: اوووكي
محمد عصب رمى الملعقه وقام على طول : اقوول ستاذنكم انا
خالد: وين محمد!!
محمد: لالامانيب متغدي معكم اليوم
خالد لحقه وراح عنده
محمد: اختك ذي يبيلها من يأدبها
خالد: ماعليك منها ماعندها سالفه
محمد معصب: خالد تخيل تروح عند الولد ناقصها يشوفها قباله؟ صاحيه ذي؟يكفي امس مسوده وجههي قدام عيال خالاتي
خالد: معليك منها وطيب وبتروح؟ مارح تقدر تسوي شي فيصل بيشوفها اذا مب الحين بأي وقت (مسك يده )اقول بس ارجع للغدا
محمد: لالامانيب براجع مع السلامه
خالد: مالك داعي تعصب صدقني
محمد: ايه انا اللي بنمسح وجههي عند عيال خالاتي مب أنت
خالد: ههههههههههه
محمد معصب: يابردأعصاك بعد سلام
وطلع وسكر الباب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<<<<<<في مدينة الملك فهد الطبيه
دخلت فرحااااااااااااااااانه وشايله ورد أحمر وكرت مكتوب عليه الحمدلله ع السلامه
ووراها سعد .وام محمد .... واهم عند الريسبشن كانت تسأل عن رقم الغرفه
ام محمد: وانتي من جدك بتعطينه هالورد؟
ساره: ايه ولد خالتي طايح بالمستشفى ماتبيني أعطيه؟
ام محمد عصبت : والله اني داريه ان هالورد مب لله
ساره: هههههههههههههه دامك داريه أجل ليه تسألين
وشوي ويقابلون فيصل كان بثوبه ونظاراته الشمسيه طالع من عندهم خلاص صحته احسن ومايحتاج يقعد ....
ام محمد: شوفوه هناك فيصل
ساره: افاا طلع وانا مالحقت عليه
سعد: الحين هذا كله فيصل؟
ساره: ايه؟
سعد: وانا احسبه ولد اخوك التعبان؟
ساره: ههههههههههههه لالاهذا ولد خالتي وبعدين التعبان اسمه فارس موفيصل
سعد: كان قلتي من أول
ساره: طيب خليكم هناك وانا ابروح عنده
ام محمد : ساره تعالي لاتروحين
ساره: يووه يمه واجب هذا لازم أسويه ههههههههههههه!!
سعد: خليها تروح ياخاله كله ذوق فيها
ام محمد في نفسها والله من اللعانه لاذوق ولاشي
كان عند الباب الخارجي بيطلع ... واهي وراه مانتبه لها
بصوت عالي : فيــــــــــــــــصل
فيصل لف على ورا ورجع وبعدين رد نظره لمكانها
كانت بعبايتها اللي مابقى من لون مب فيها حاطه روج أحمــــــــر جرئ والكحل الأزرق مالي عيونها ... شكلها كان ملفت
ساره مبتسمه بخبث: الف الف الف الحمدلله على السلامه
فيصل واهو يشيل نظارته ببرود اعصااااب : هلا الله يسلمك
ساره واهي ماده الورد: يعني مارح تاخذه منني ؟
فيصل واهو مب مستوعب ان اللي قباله سااااره : مشكوره
ساره: الهديه لاترد
فيصل واهو ماد لها يده : ماقصرتي
ساره: امممم وسلامتك وشفيك؟ منوم هنا يقولون؟
فيصل في نفسه معصب ...ماوده يصرخ عليها ويقول لها ابعدي عنني خليني أنســـــــــاكــ .. ولاوده ياخذها بنيه سيئه ...
فيصل: ايه لالاالحمدلله احسن الحين يالله اجل انا امشي الحين امي تنتظرني بالبيت ساره
ساره ضحكت : طيب ماودك تسلم على سعد
وقبل لايتكلم لف على جنب الينه سعد اللي مانتبه لوجوده
سعد: هلافيصل
فيصل ووده ذبحه اهو مع زوجته: اهلين شخبارك؟
سعد: تمام وانت؟
فيصل: بخير الله يسلمك
سعد: ماتشوف شر
فيصل: الشرمايجيك
ساره كانت تعطي فيـــصل نظرات من بعيد وقصدها واااضح البغض من نظرها ... الورد اللي منها مايشوفه أحمر يشوفه أسود .... حس وردها سبب جــــــــرح بالنسبه له (حتى الورد خليتيه يجرح؟!)... وده يعطيها كم من كلمه بس بعد اهو لازم يحشم خالته ... وماينزل عقله لمستواها ...ماكان يعيرها أي اهتمام..!! وماخذ بكلام جلوي مصيـــــرها بتندم ومتمسك بها الكلام اهم شي انها رح تندم ...حتى لو ماكانت لي !! لكن مجرد انها بتندم هذا يكفيني !!
ام محمد اللي كانت تخفف الجو بسوالفها مع فيصل اللي منشغل باله وتفكيره في ساااره بالحلم الضايع قباله !!
ساره كانت ماسكه بيد سعد ...وتكلمه شوي وتضحك وأكثر الوقت (نـــــــظراااات)) احتقار ....سخريه ...غرووور عن الغرور زااايد ... .... فيصل حاول يتجاهلها لكن البنت زودتها حبتين
ساره: امممم يمه ماقلتي له ان بكره بنروح لإيطاليا
فيصل يبي يقرها(كان يتظاهر انه فرحاااان لها وانه ماعاد يهتم): والله بكره بتمشون؟
سعد: ان شالله
فيصل ينااظر بساره: ماشالله الله يسعدكم
ساره: متأكد انك فرحان؟




فيصل: انا اكثر واحد فرحان
ساره (مصره تلمس الجرح ): وليه مب كنت تبيني قبل؟
فيصل انقهر من جرأتها الزايده وقابلها ببرود أعصاب وكأن الموضوع طبيعي الكل كان مستغرب من المسرحيه اللي قبالهم لامن سعد ولاام محمد
فيصل: كنت ابيك وماصرتي لي من حقي أفرح لك
ساره: جد؟ ياعيني عالأخلاق النبيله
فيصل: ايه فيه ناس يدعون على غيرهم حتى ولو كانو أخواتهم تصدقين عاد الحمدلله اني منيب منهم
ساره بقهر : ايه الدنيا عجايب
فيصل: وانتي اكبرها
ساره: ايش؟
فيصل: ابد اللي سمعتي
يامعذبني لاشمس لافي ظلال
ولاشك تقطعه العلوم اليقينه
كأنك تحسب الحب في هرج الأمثال
ماكان ذاق الحب طعم الغبينه
وماكان ابن زيدون يوقف على الجال
يكتب في ولادة قايده ثمينه
الحب مش جلسة فناجيل ودلال
واحدن يفق له وواحدن يدينه
مليت من كذب المشاعر والأقوال
ياواحسافه حب ضاعت سنينه
جيتك غرام وجيتني شبه تمثال
حسبي عليك وشلون قلبي تهينه
من رحت عنني عافك الفكر والبال
ماعاد قلبي ينطق اليوم وينه
لاصار في حبك مسافات وأميال
أرجوك لاتجدد مشاعر دفينه
ميت أنا من جد في كل الأحوال
دام العيون اللي تشوفك حزينه
خلكـ مثل ماكنت مغرور مختال
واتركني غرقان البحر والسفينه
اتركني جثمان وتناهيد واطلال
واحبس دموع من عرفتك رهينه
واقرا على الحمد في مت واجلال
واطلب من المولى الغفورالسكينه
واكتب على در الوفى كان رجال
شهم وكريم ماترده يمينه
لاقال حاضر فز فارس وخيال
تكرم على شانه عيون المدينه
وان قال تمت ينهي الأمر بالحال
دايم مع الطولات مطلق يدينه
وان قال عاشق عشقه جنون ووصال
عشقه ماصابيح السما في جبينه
هذاك فيصل طيب الذكر والفال
اقفى وقفا الحب بيني وبينه
اقفى عزيز النفس والروح والحال
وخلف وراه الشعر ذكرى لحنينيه
باكرتقول الناس ياليت لو قال
اسم الذي كان السبب في ونينه
لكن عريب الجد والعم والخال
مايكشف المستور وسط الخزينه
قلبه عليه جيوش من ختم واقفال
ومايعلم الأسرار حتى قرينه

ساره تضاااايقت يكفي انه حطمها قبال سعد وام محمد فيصل ماكان وده يقول لاكن اهي اجبرته وأحلى شي في ساره ان كل اللي بقلبها تفضحه ملامحها
عقدت حواجبها: سعد يالله مشينا
وهدت يد سعد وراحت بسرعه
سعد: لحظه ساره وشفيه؟
ساره: اقول لك بسرعه للسياره مالي قعده هنا
شافوهم الين ماراحو عند الباب الخارجي وطلعو من المستشفى .... كانت ام محمد موقفه تتأمل بفيصل اللي متكتف والوضع ماااشي عااااااااادي عنده
ام محمد: فيصل سامحها ساره بنتي طيبه
فيصل:ما اقول اللا يا خالتي انتبهو لساره من ذا السعد ترا سمعته بالتراب انا مدري كيف اعجبكم
ام محمد: المصيبه سااره مب سعد
فيصل: ايييه قسمه ونصيب خلاص ماعاد يهمني شي انا
ام محمد: لاتضيق صدرك زياده
فيصل مبتسم: ظنك ياخالتي اني ابفكر بساره مره ثانيه؟ خلاص حب قديم وانتهي من أمس ليه افكر فيه اليوم
ام محمد: والله صدقني يافيصل مثلك مارح نلاقي وبنندم عليك
فيصل: قسمه ونصيب ياخاله مثل ماقلت لك ..مايهون علي اشوف بنت خالتي تضيع حياتها وانا اتفرج بس الشكوى لله
ام محمد:ان شالله تمشي حياتها معه انت بس قل امين
فيصل: خالتي وش ورا هالعبايه ؟؟ مايخاف عليها ؟؟مايغار ؟؟ انا اقولها لك من الحين حياتها دمااار وابذكرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

<<<<<<<<<<<<<<في مستشفى الملك خــــالد
فارس طبعا مع أخر جرعه بدا يتعود على جرعات الكيماوي ...وتعود كثير على ججو المستشفى والنرسات كلهم عرفهم وعرفوه ....
كان عبدالله جالس جنبه ولمى جالسه على الكرسي ...ونوف ماسكه قصة اطفال تقرا فيها وفارس مرره تعبان وحاطين له جهاز التنفس
فارس: بابا خلاص ابشيله
عبدالله: خله حبيبي باقي شوي وينتهي
نوف: عمتي لمى
لمى: نعم؟
نوف: انا ان كبرت ابصير دكتوره تدرين ليه
لمى: ليه؟
نوف: عشان اعاللج فارس واخليه يرجع ويلعب معاي مثل قبل
لمى ابتسمت وحبتها: حبيبتي والله ان شالله تصيرين دكتوره انتي وفارس
نوف عاشر مره تسأل هالسؤال اللي ماله اجابه : خالتي انا يوم ماما تجيبني تقول ماما بس جلست ثلاث ايام ليه فارس يجلس كثير؟
لمى: حبيبتي لأن فارس تعبان ومايطلعونه عشان مايتعب زياده
نوف رفعت عينها البريئه المستغرربه مو مصدقه كلام لمى وتحس انه طول وكل مره نفس الكلام اللي تقوله ... شافت فارس واهو يكح وتعبان وابوه يعطيه مويه
لمى انتبهت لها وحاولت تلهيها
دق جوال عبدالله
عبدالله:..اي هلا خالد...جا الحين؟ .......معك هو؟......طيب طيب خلاص انا انتظرك ...اييه نفسها ماتغيرت ...يالله اجل ...سلام...
لمى: جا؟
عبدالله: ايه جا الشيخ الحين تغطي
لمى: اوكي
فارس: اللي يقرا قرآن ودايم يجي مع عمي خالد؟
لمى واهي تعدل غطاها: ايه
فارس ودمعته شوي وبتنزل: لالاماابيه لا
عبدالله: ليه؟
فارس: يضايقني يابابا اذا جا الليل اسمع ناس يجون ويكلمونني اخاف منهم والسبب هذا اللي يجي قرا علي بابا الله يخليك قول له لايجيبه
عبدالله: فارس هالمره نجرب وان تضايقت علمني طيب؟
فارس: وتخليه يروح على طول
عبدالله: ان شااااااااااااااااالله
خالد طق الباب ودخل مع الشيخ
حط له كرسي وجلس... جنب فارس ..... عبدالله وخالد والشيخ كلهم حوله لمى كانت بعيده ونوف جالسه جنبها
الشيخ من بعد ماسلم على عبدالله : شخبار فارس؟
عبدالله: ياشيخ يقول انه يتعب مع القرايه وش السبب
الشيخ: يتعب؟
عبدالله: ايه
الشيخ: تعب عضوي؟
عبدالله: لانفسيته تتعب ويصيح اكثر الوقت والليل ماينام
الشيخ: فارس
فارس ويطالع بالشيخ ودموعه داخل عيونه وماوده ان الشيخ جنبه فارس صار يحس الكل يكذب عليه لامن أطباء ولاأمه ولاابوه ولاالشيخ صار يشوفهم متعاونين يضرونه بزعل: نعم؟
الشيخ: وش تحس فيه؟
فارس سكتت واهو معصب وضايق صدره اول مره لمى وعبدالله يشوفون هالانفعال الغريب منه
عبدالله كان يطالعه باهتمام ومستغرب منه
عبدالله: فارس حبيبي قل للشيخ وش تشوف بالليل
فارس انفجر دمووع مكبووته وقام يصيح حط يده على وجهه وجلس يبكي بيأس
فارس: بابا الله يخليك خله يطلع
خالد يبي شوي يهدي فارس عشان ابوه : وليه فارس مارح يطول
فارس: كلكم كذابين كل يوم تقولون لي ابطلع بكره وبكره وكل يوم يجيني الشيخ ويقرا علي وتكذبون علي تقولون انه عشان تطيب كذااابين كلكم انتم ماتبووني أطلع انتو تبغونني أجلس في المستشفى ليه ؟ طيب انا ابي اطلع واروح للبيت وأروح للروضه تعبت ياعمي لاتخليه يقرا علي اليوم ابي انام ماابيه يجيني الرجال اللي بالليل

مااخفـــــــــــي عليكم حـــــــــالة عبدالله ........الصعبــــــــــــــــ ــه ... عمره ماسمع فارس يتكلم بها الشكل أو منفعل لها الدرجه ... وش بيقدر يقول له ..؟....كان مثل التمثال بمكانه مصنم ...يطالعه مستغغغغغرب
لمـــــــــى تعودت على كلام فارس بالأيام الأخير صار يقول لها هالكلام كثير ...يضيق صدرها لكن ماتحاول تبين لعبدالله أي شي .... انتهى فارس واهو يبكي ...لمى على طول حطت عينها على عبدالله المحــــــــــطم
حست انه يتلاشى بها اللحظه قدامه ملامحه تغيرت ... ووده يكلم فارس بس مب عارف ولايدري وش يقول ... حاول يكون قوي لكن ماقدر يتكلم بالرغم من القوه اللي بناها ...حراام تشوف طفل يتعذب من دنياه أجل كيف لو كان ولدك وأنت متكـــــــــــــــــتف ...ومب عارف كيف تتصرف ...فارس هذا ظناااه ...فارس دنيته ... كل شي بالنسبه له ....
الشيخ وخالد حاولو يتداركون الموقف بس مافيه فايده
الشيخ: تبوني أبدا؟
خالد شاف عبدالله وأشر له يوافق ...كان وده بالرقيه والقرايه لكن ع الأقل مايكون اهو اللي يطلب من الشيخ يعني يشوفها من عمه ولااابوه
خالد: ايه الله يعافيك
الشيخ: بسم الله يالله اجل فارس قل بسم الله الرحمن الرحيم وحط راسك
فارس: شاف عمه ببغض طفل صغير رح يكون باين عليه ..وقوي على غيره ..لأنه طفل صغير
خالد: فارس عشان تطيب
فارس يصرخ: كم مره قلت لاحد يكذب مره ثانيه



عبدالله ولمى ماكان بينهم غير الحوار بالعيون والكل فاهم الثاني ... الشيخ بدا يقرا عليه وفارس يبكي ..وخالد جالس جنب فارس ...مرت نصف ساعه والكل ساكت على صوت الشيخ اللي يخشع القلوب ...
عبدالله ترك المكان وطلع ... ...
لمى سكتت بمكانها وكانت تلاحظ فارس اللي بكى له نصف ساعه وبعدين ناام بحظن خالد ...
حوالي ساعه ونصف وانتهى الشيخ
الشيخ: صدق الله العظيم
خالد: الله يعافيك ياشيخ ماقصرت
الشيخ: ماسوينا اللا الواجب ...
خالد : وش تقول بكلامه
الشيخ: فارس؟
خالد: ايه يجيه من يتكلم معه؟
الشيخ: هذي العين ياخالد ... هذا اكبر دليل ان اللي أصابه عين ماترحم ويكفيك انه ينام مع القرايه هذا أحد الشواهد
خالد: طيب كيف نقدر نوصل للي نظله؟
الشيخ: انتم اخذتو غسال الأقارب؟
خالد: كلهم ومافيه نتيجه
الشيخ: لالاان شالله قرايه ورقيه شرعيه وقوو عزيمتكم وثقتكم برب العالمين حالات أصعب اشوفها يوميا تبكي العيون ...صدقني يااخوك كلها رقيه شرعيه ..والحمدلله ..بس الثقه ياخالد خلو عندكم ثقه برب العالمين
خالد: ونعم بالله
الشيخ: واذا فيه أي شي ياام فارس تقدرين تعلميني الحين
لممى: لابس اشوفه يتعب ويقوم الليل متضايق من بعد مااقرا عليه
الشيخ: ايه هذي عين ماترحم ... والله الشافي ان شالله
لمى: يعطيك العافيه ياشيخ
الشيخ: الله يعافيكم ويقوم الصغير بالسلامه
سلم عليه خالد وطلع معاه
لمى جلست بالغرفه .... تنتظر عبدالله يرجع ..ماجا الوقت تأخر ...الحين الساعه 11 ونصف وماجا للحين
دخلت عليها وحده من النيرسات والدكتور معها ...لمى استغربت جيتهم ... عندها هالوقت
دخل وكشف على فارس ... حطو له المغذي ...
لمى: خير ان شالله دكتور فارس فيه شي؟
كان يطالعها بأسى وحزن مابغى يتكلم اشر لها : ام فارس ابيك عندي شوي
لمى عقدت حواجبها: خير؟
د: خير خير ان شالله ...عبدالله موجود؟
لمى: لاطالع
د: تبيني اقول لك ول انتظره؟
لمى: تكفى علمني ولدي وشفيه؟ حرقت اعصابي
د: تفضلي عندي بالغرفه
لمى: ان شالله
طلع من عندها وراح ...قلبها يرتجف اكيد فارس فيه شي الحين ... وجههه وكلام الدكتور ماطمنني ... تمنت ان عبدالله يكون معها لكن اهي تدري كيف انه ممكن يتأثر وأكثر منها بكثير لأنها تدري قد ايش اهو يحب فارس
كان الممر طويل لغرفة الدكتور..تمشي بخوف ...للمجهول شي يتعلق بفارس وبصحته بحياته ..........فارس ......ليتني اعرف اذا انا ابفقدك ول لا....لالا يومي قبل يومكــ
كانت يدها ترتجف وجهها اصفر ...النيرس جنبها خوف على اللي ممكن بيصير
دخلت عليه وكان معه دكتوره مصريه .....
لابسه النظارات ...الكبيره ومنزلتها تطالع بالأوراق وتقراها
خلت لمى على أعصابها ... عشر دقايق والمكان هااادي
لمى: عفوا دكتور فارس وشفيه؟
د واعطى لمى نظره مكسوره وطلع: فارس بخير ان شالله الدكتوره ايمان تعلمك
لفت لمى عليها: السلام عليكم
د: ايمان: وعليكم السلام ازيك ياام فارس؟
لمى: الحمدلله ...
ايمان: عامله ايه؟ وأخبار فارس؟
لمى: والله الحمدلله علميني عن فارس وشفيه؟
ايمان رجعت مره ثانيه لأوراقها تقرا فيها ..اربكت لمى مضبووط ...
ايمان: مافيش حاجه جديده بيشكي منها ؟
لمى: كتمه والربو وهذا اللي من قبل شي جديد مافيه
ايمان: اها كويس...فارس ماشالله صحته كانت ممتازه .. وجرعات الكيماوي ماشيه معاه
لكن للأسف اقول لك هالوقت ماتنفع له أي جرعت كيماوي وكل الجرعات اللي قبل انتهى مفعولها
لمى: كيف يعني؟
ايمان: الشفاء بيجي من ربنا .... والدكتور وانا والنيرسات سوينا اللي قدنا عليه ...
لمى: والأضرار اللي تركها الكيماوي دكتوره ولدي بينتهي؟ مافيه علاج ثاني ؟؟
ايمان: للأسف يااخت لمى ... الجرعات السابقه ممكن تكون حجرت المرض فقط غير كذا مافيه أي علاج ممكن ينفع
لمى ظلت فتره سااكته وتبي تستوعب الكلام ....بالعربي كلام الدكتوره يعني ان فارس رح يموت بالبطئ ... ولافيه أي علاج ممكن يجيب معاه نتيجه وكل اللي سووه من قبل رااح هدر ...دمعت عينها :.........يعني فارس رح ينتهي؟.
ايمان: لالاان شالله تفائلي ام فارس
لمى: الحمدلله انها جت منكم الحمدلله اني ماقصرت مع فارس ...
ايمان: سوينا اللي علينا
لمى: وش أعطيه الحين مااعطيه علاجات؟ اخليه يتعب وانا اتفرج؟
ايمان: فيه حل واحد بس
لمى: وش؟
ايمان: ممكن نشيل الرئه المتضرره لكن مارح ينتهي الضررميه بالميه
كانت لمى بحاله صعبه اما ايماااان ...ماخذه الموضوع ببرود ..كل يوم تعلم الف شخص عن هالحاله الكيماوي مو كل مره ممكن يجيب نتيجه نسبة الشفاء ماكانت اكثر من خمسين بالميه الكل متوقع هالشي ..لمى اكثر وحده كانت متفاااائله ...لكن تحطم كل شي .... تركت الغرفه باللي فيها وطلعت منها ودمعتها مافارقتها
قابلها الدكتور المسؤول عن فارس ..بالممر
د: ام فارس؟
لمى: نعم؟
د: صدقيني ماقصرت مع فارس
لمى: مشكور
د: الرقيه والقرايه ياام فارس مااوصيكم
لمى:.............
شاف دموعها كيف ملتها وملت جوها سكت وماتكلم لمى ماعاد تستوعب ولاتدري وش تقول او كيف تفكر ..عبدالله بس كيف بيدري...قررت ان عبدالله مايدري عن شي وتعتمد على الرقيه الشرعيه ..والقرايه وتهمل اللي ممكن يسوونه الاطباء
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

يتبع........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مكتملة, الباسمه, الخجوله, ذايب, يكرهك, نصفي, ونصفي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.