آخر 10 مشاركات
خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] عقلي عنده ، للكاتبة/ لينا المنفي " ليبية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-13, 04:22 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رضيت احبك وبس مافيه عقب الروح روح / للكاتبة تايهة بزمانها ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
رضيت احبك وبس مافيه عقب الروح روح
للكاتبة / تايهة بزمانها



كلمة الكاتبة

احم احم
اول شي السلام عليكم وحمة الله وبركاته
صبحكم الله بلخير
ومساكم الله بالخير ...
السنة اللي فاتت نزلت يمكن بارتين من رواية انا كاتبتها
ومالقيت قبول لها ... تحطمت كثييييير ... وباليالله رميت التحطيم على جمب
ورجعت اكتب الرواية من جديد طبعا بدلت وعدل فيها ... وباذن الله راح
القى لها قبووووول ... وانتم بيدكم انكم ترفعوني لاخر سما ... وبيدكم انكم
تخلوني اطيح لسابع ارض ... وانتمى اني القى منكم تشجييييع قوي ..
وياااااااااااااااااارب ان تساعدني اني اخلصها هنا ...
وبس هذا كل شي
{ برررررررررررررب }

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 08:10 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 04:23 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
____(( 1 ))____________________________

دخلت البيت تركض وتصرخ
لميس:مااااااااااااااااااا� �اااااااااااااا انقبلت باركولي
بدر جاء لمها وضمها:مبررررررررررروك يالغلا
لميس :هههههههه الله يبارك فيك
يلدا جت :ايش فيه لميس
لميس:مامي انقبلت باركيلي
يلدا ابتسمت وضمتها:مبروك ماما ووعقبال ماتتخرجي
دخلو عمر-نادين- احمد
عمر:ايش فيه
لميس ضمته :عمووووووور انقبلت بدرس طب ياالللللللله حلمي بيتحقق
عمر ضمها وباسها على خدها:مبرووووووك خيتو
التفتت لنادين وفتحو يدينهم قدام بعض وقعدو يصرخو :آآآآآآآآآآ
ضمو بعض احمد سد اذانه وهو يضحك :خلاااااااااص ازعاج
جت تولين تركض:مييييييييييييسو مبرووووووووووك
نطت تولين على لميس
لميس وهي مبتسمه:هيييييييه ايش هذا كذا الواحد يبارك
تولين مبسوطه وتدور:يالله فرحااااااااااانه لك
لميس:انا المفروض اللي اسوي هذي الحركات مو انتي
تولين طلعت لسانها:كلنا واحد


بالرياض
ابوعادل:عبدالعزيز اسمعني انت خلاص صار لازم تجيب عيالك عشان يتعرفون على عيالنا
عبدالعزيز:بس ماراح يمشون مع وضع الرياض
ابوعادل:كم سنه لهم ماجو هنا قول عمر لميس تولين كم اعمارهم الحين قول كم اعمارهم ليش ماتبغانى نختلط فيهم
عبدالعزيز:ليه تبغى اعمارهم
ابو عادل:انت قولي
عبدالعزيز:عمر الله يحفظه عمره 24 ولميس الله يخليها لي 22 وتولين دلوعتي وحبيبتي عمرها18
ابو عادل:يعني لهم 16 سنه ماجو هنا
عبدالعزيز:يب
ابوعادل:المهم بلا قرق كثير بتجيبهم يعني بتجيبهم
عبدالعزيز تنهد:انشاءالله توصي على شي
ابوعادل:سلامتك

بيت ابو عادل
دخلت ريم من الجامعه
ريم:ماااااااااااااااااااا� �اااااااامي
ام عادل:نعم نعم ايش هذا الصراخ
ريم لفت على الصاله وكان فيه عادل-فيصل-زياد
ريم رمت نفسها على الكنبه
ريم:اففففف حرررر برا
فيصل ابتسم:هاه ريمو كيف الجامعه اليوم
ريم ابتسمت:تمام اخخخ بس حرررر
زياد:الحين يقالك ماتعرفين جو الرياض
ريم اعطت نظرات:مشاءالله عليك قاعد عند المكيف
زياد:هههههه ليش السياره اللي انتي قاعده فيها كشف والسواق ماشغل المكيف
عادل وفيصل:ههههههههههه
ريم رفعت حواجبها:يامثبت العقل والدين انا اطلع ابدل احسن من اني اقعد معكم وانجن
زياد:بحفظ الله
ريم لفت عليه:لي باك


اعرفكم على الشخصيات
عايلتنا ابوعمر اللي هو ابوي (عبدالعزيز) طبعااا طيووووووب يمووووووت على امي وحبيبت قلبه تولين
يلدا مامي وهي زوجة ابوي >>>استهبل صح P:
المهم امي قااسية شوي واجتماااعيه هي وخالتي ام رامي مرررررره قريبات من بعض امم تحبناااا انا وعمررر بجنوون بس تولين للاسف ملقيتها طاااف
عمووور اخوي الكبير وعمره 24 خل اوصفه لكم حلو طوله ابيضاني وعيونه طالعه على لون خالي بدر رمادي وكشخه مجنووووون وماعمره حب بنت ويحب يمزح كثير وبتعرفونه مع البارتات الجايه
انا لميس عمري 22 امووووت على الطب وخصوصا طب البشري وعمليااات وفلله المهم اني ماقدرت ادخله وبتعرفون ليه بعدين امم ايوه فيني ربو شدييييييييييد خل اوصف لكم شكلي ماني طويله ولا قصيره متوسطة الطول بيضاااااء ولون عيوني ازرق زي لون البحر طالعه على جدتي اليزابيث الله يرحمها
تولين اختي الصغيره لبى قلبها عمرها 18 تمووووووووت على رقص والغناء والحين تتعلمه وداخله معهد امم منعزله وفيها حاله نفسيه بس تعالجة كانت تحب ريان وهو كان يحبها بس مات امم شكلها حلو طولها طويلة بس مو مره وبيضاء بعد امم تحب تمشي مع الموضه ولون عيونها اخضر غاااامق واللي يشوفهم ينجن على لونهم >>>ادري بتتسالون لنو كل واحد له لون عيون بس اصل جدتي بريطانيه وحنا ماخذين لون العيون منهم المهم انا داييييم ارحم تولين لانها مالقت الحنان من اميي ابد كانت وهي صيره مع الخدامه وبعدين مع ريان
___________________________________


عائلة عمي ابو عادل
عمي بو عادل يالله طيووووووووب هذا الرجاااال بس فيه شوية قساوه
خالتي ام عادل طيبة وتخااااف على عيالها بس ماتبين مبينه انها قاااسيه بس فوق كذا عيالها يحبونهاااااااا
عادل ولد عمي الكبير 27مايحب الحريم بس شكله رزه وكشخه فديته هههه عمي بو عادل ممسكه اصعب منصب بالشركه

زياد25طبيب مغرور ورافع خشمه على باله محد قده بعض الاحيان يمزززززح ويستبهل وبعض الاحيان يصير مغرور مجنون المهم اذا عصب لاحد يقربله يصير كانه ثووور هايج بس جماله عادي

فيصل24فديييييييته طيوووووب مره ويحب ريم مايحب احد يغلط على احد ياويل اللي يهين كرامته عصببببببببببي نار بس يجننن ويخقققق جمااااااااااااله ماشالله عليه اكثر البنات خاقيييين عليه بس هو مو ملقيهم وجه يشتغل مع عمي بالشركه

ريم بنت عمي عمرها 22مهبوله بس حلوه تدرس ادارة اعمال دايم تحب تتناقر مع اخوانها بس تحبهم بس اذا شفت وجهها تخق على البرائه اللي فيه

سعود عمره 19يرفعلي ضغطي مدري ليه يحب يررررقم مغزلجي درجه اولى ومغرور وشايف نفسه اكثر من زياد
______________
عائلة عمي ابو خالد
عمي ابو خالد متشدد
خالتي ام خالد طيووووووووبه عكس زوجها حنونه على عيالها

خالد عمره 27 هذا الشخص صديق عادل الروح بالروح رزه هو وعادل يشبهووووون بعد نفس الهيبه والمشيه الوقفه الستايل توقلون توام بس مو من بطن واحد

مشاري عمره 25يحب يممممزح كثيير ويرفع ضغط اللي قدامه ويسوي مقالب يعني شخصيه فاااننني يحب ملاك بنت عمه داااايم لبسه سبووووووور ودايم عمي ابو العنود يهاوشه على حركاته بس جاسته ماتملين منها اببببببد
____________________
عائلة عمي ابو عمار
عمي بو عمار مره يصير طيوووووووب ومره يصيررر قاااااسي يعني بالاصح غاااااااااااامض

خالتي ام عمار طيووووووووووبه >>تقدرون تقولون بشكل عام ان زوجات عماني كلهم طيوبات وعسسسل

عمار عمره24انسان اجتماعي مشاري صديقه الروح بالروح ويحب غلا وخاطبها يمووووووووووت فيها وموظف بشركة عمي بو عادل >> كل العااااايلة موظفة بشركة عمي بو عادل لانها بالاساس حقة جدي بس جد سماها باسم عمي بو عادل وصارت له طبعا هو مو مقصر على خوانه بشي كلهم هم وعيالهم مشغلهم عنده

محمد عمره19صديق سعود بس عمار وامل دايم يقولون له ابعد عنه وراح يندم بعدين وراح تعرفون مع الاحدااث المهم ان ابوه دايم شددددددددددددديد معه عشانه مع سعود

امل عمرها 18 مجنونه ماعندها وقت جد دايم مزح وهبال وماتحب تبين زعلها قليل ماتكون زعلانه بس كيوووووووووووووت

______________________________
عائلة عمي ابو العنود
عمي ابو العنود فيه شويت قساوه
وخالتي ام العنود بعد اقسى من عمي
العنود عمرها22تموووووووووت على خالد ودايم بنات عمها يقولون لها اعترفيله بس ماتقدر فيه شي يردها رززه هالبنت وتصلح لخالد

غلا عمرها 20اممم تحب عمار بس طبعها خجووله بقوه وتحاول تتخلص من الخجل

ملاك عمرها 19اممم ايش اقولكم عنها عربجيه وشعرها بوي وغرفتها حوسه وكلها حوسة الله يعينها على نفسها بس مررررررررره كيوووووت لو خلت نفسها شوي بنت

وهذي عايلة ابوي يعني عماني وعيالهم
_____________________________________

ابو يلدا اللي هو جدي
فيه عنده ثلاث اولاد وبنت وزوجته توفت بعدين مع الاحداث راح تعرفون كيف توفت زوجته اسمها (الزابيث)بريطانيه بس اسلمت لحبها له كانت ايه من الجمال ولميس اللي هي انا طالعه شبهها فديتها
امم عندي خالي الاول توفى وفيه عنده بنت (نادين 22اختي من الرضاعه)
امم وعندي خالي الثاني جدي تبرى منه وفيه عنده ولدين تاركهم عند جدي (رعد توفى-احمد 25خطيب نادين)
امم خالي بدر 27 يجنن جوه فلللللللله يحب يغاااامر كثيييييييير ويموت علي
ويلدا اللي هي امي
وبدر خاطب وحده اسمها {لورا} فدييييييتها شخصية حلوووه دخلت على العايلة ودايم بدوور يسويلها حركات قدامنا عشان يحرجها
تعرفون حركات الرجال ونذالتهم >> احس بيجيني كف الحين المهم
_________________________________
جت عندهم يلدا وهي متوتره ومتضايقه
بدر:ايش فيه خيتو
يلدا:عبدالعزيز بيودينا الرياض
لميس:طيب ماما ايش فيها كلها كم اسبوع ونرجع هنا
يلدا:لا هالمره شكلنا بننقل مره وحده
تولين شهقت:مستححححيل نترك هنا
لميس:مااعليك ماما من بابا انا اقنعوه
يلدا:حاولت بس اخوه ابو عادل دخل براسه
الجد هز راسه وهو مقتنع:زين زين
لميس رفعت حاجبها:يعني بتفتك ممنا ادري فيك
الجد:وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
يلدا هزت راسها:ونعم بالله
_______________________________
على الغدا
ريم جايه تركض:بااااااك
عادل:ولكوم لاحلى باك يالله بس اقعدي ابوي حالف ماناكل الاوانتي جايه
ريم:بعدي ابوي ياعلني فداك وانتم نذاله فيكم راح اروح غرفتي
زياد:لا ريمو حبيبي يالله اقعد
ريم:هههههههه اوكي
___________________________
دخل محمد
عمار:هلا بالداشر اللي مادري وين يهيت
امل:هههههه صح لسانك خيو
محمد:كنت مع سعود
على دخلت ابو عمار
ابو عمار:هذا سعود بيخربك بعد عنه
محمد:طيب هو ولد اخوك
ابوعمار:واذا صار ولد اخوي يعني ملك نازل من السما
محمد:انا بطلع اغير وانزل
ام عمار:لاتطول بنحط الغدا
محمد:اوكي
_____________________________________
دخل احمد عندهم
نادين تصفق:جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي من بعد طول المغيبي ولاناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر تغرق الغرقان اكثر
باسها احمد :ماتبغيني اروح
لميس:لاعشاني اقعد عندها خلاص فجرت روسنا روحي الشركه
نادين:واذا فجرت روسكم عسل على قلوبكم صح
عمر:لا خطا اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
نادين رمت نفسها بحضن احمد
نادين بدلع:حمووووووودتي شوف وش يقولون
احمد ضمها:خلو حياتي بحالها تسوي اللي تبي
بدر:مالت عليك انت وياها
_____________________________________
ببيت ابو البنات اقصد{بيت ابو العنود}
ام العنود: مايصير عمار خاطبك له فتره ايش قلتي
غلا:ماادري ماما انا خايفه اني اجرح العنود لانها اكبر مني
ام العنود: كل واحد يجي رزقه معه بس عمار رجال والنعم فيه وولد عمك واكيد راح يحفظك ويصونك
غلا:ماما عطيني بعد فتره خل استخير
ام العنود:لك ثلاث ايام
غلا:اوكي
طلعت من عندها ام العنود ودخلت ملاك تركض
ملاك:هاه وافقتي
غلا ناظرتها:خايفه على مشاعر العنود اخاف اجرحها
ملاك مسكت يدها:العنود انشاءالله ربي بيرزقها ولد الحلال اللي يتمناها بعدين توها باقي العمر قدامها
غلا:راح استخير
ملاك هزت راسها راضيه بكلام اختها
العنود بغرفتها منسدحه على سريرها
العنود:معقوله غلا بترفض على شاني {انقلبت على الجهه الثانيه} لالا مااتوقع ترفض حبيبها على شاني {انسدحت على ظهرها وناظرت السقف} بس غلا دايم حبوبه وتخاف تجرحنا لازم اقنعها لانها طولت {دمعت عينها} طيب حتى انا اتمنى خالد والله احبه
انطق الباب عليها ومسحت دموعها بسرعه
العنود:احم مين
ملاك:حنااااا خواتك
العنود:ادخلو ادخلو نازل عليكم الادب من السماء
دخلت ملاك وبعدها غلا نطت ملاك جنب العنود
ملاك :عنوده
العنود:هلا
ملاك:لو لو انخطبتي وكانت فيه اخت اكبر منك وانتي كنتي تبغيييين يعني الرجال اللي خطبك بتوافقين يعني
العنود حست انها المقصود: يب يب اوافق لان كل واحد يجي نصيبه معه
غلا نطت عند العنود:يعني ماراح تزعلين لو وافقت على عمار
العنود ضمت غلا :لا ياقلبي ماراح ازعل
___________________
{رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح} رواية خياليه .......
___________________________
تولين : Hello {مرحبا}
ميس : Welcome to { اهلا بك}
تولين:كيفك قلبو
ميس:ليش قلبتي عربي
تولين:ماعليك
ميس:مزاجيه
تولين:امل
ميس:هاه
تولين:يمكن ننقل الرياض
ميس لفت عليها بسرعه: نعم تروحين وتتركيني
تولين هزن كتوفها بمعنى مادري
ميس مسكت تولين مع زنودها وهزتها:Want to leave me here {تريدين ان تتركيني هناا}
تولين ناظرت بعيون امل ولقتها مدمعه وضمتها بقوه:لالالا قلبو ماتفقنا
ميس:
Tulane You are my sister, who did not bear out Lamy How will you leave me {تولين انتي اختي التي لم تحمل بها امي كيف لك ان تتركيني }
تولين مسكت يدها:مين قال اني راح اترك انا راح اتواصل معك دايم

لميس دخلت :انتو هنا يالمخابيط اوووه اقصد المخاطيب
بدر ضحك عليها:ايش تبين خليني مع حياتي شوي
لورا:ايه والله كل شوي واحد ناط عندنا
لميس:فيه شي اسمه غرفه ادخلو وقفلو عليكم الباب وسولفو اليييييين ماتشبعون
بدر:لالا الغرفه ليلة الدخله والله لهبل بلورا بس تنتظر
لورا صار وجهها طماطم
لميس:ههههههههههههه حرام عليك ارحم البنت شوي
بدر :Lmeeys told you to GET OUT OF HERE{لميس قلت لك اخرجي حالا}
لميس:امرك استاذ بدر
_________________________
طق طق
رامي رافع عينه :Log in {ادخل}
دخلت تولين وقعدت
رامي:هلا
تولين:تدري اني مااطيقك
رامي:طيب ليش جايه الشركه مادام انك ماتطيقيني
تولين:مو ريان كان له حق فيها
رامي هز راسه:ريان كان له حق فيها {ناظرها} صح عليك شاااااطره وانا ايش المطلوب مني
تولين:ولا شي
{خل اعرفكم على رامي ام رامي تكون بنت اخت ابو يلدا
وفيه عندها ولدين اللي هم ريان ورامي ريان كان يحب تولين حب شدييييييييييييد بس مات ورامي اخوه وتولين ماتطيقه }
رامي ابتسم على جمب:سمعت انكم احتمال تنقلون الرياض
تولين:احتمال
رامي:زين تسوون خير لاني احس ان بريطانيا صارت ضيقه ويبغالها توسيع
تولين جت بتصارخ الا على دخلت السكرتيره
السكرتيره:Sir, they're waiting for you in Conference Room {سيدي انهم ينتظرونك بغرفة الاجتماع}
رامي هز راسه بمعنى طيب بجي مشى من عند تولين
رامي:الظاهر سمعتي ايش قالت سيو قلبووو
طلع
تولين:حقيييييييير انا اوريه
________________________

: قلبو متى بتخليني اشوفك والله اني خقيت مع صوتك وانتي معذبتني افكر فيك بكل وقت ...... ياعيونه انتي ....... جد والله تبي تخليني اشوفك ..... اوك يالغلا اشوفك ..... باي حياتي انتبهي على نفسك

سكر سعود منها :هههههه غبيه
محمد : مين هي
سعود:هذي ابتهال اخر وحده اخذذت رقمها
محمد : انت متى راح تترك عنك هذي الحركات
سعود:ياحبيبي انت انا مااتركها هي صارت صديقتي

_______________________

ريم:اهلين حياتي العنود وحشتييييييييني
العنود:هلاوالله حتى انتي والله واحشتني ماعني والله زعلانه منك
ريم:ليييه يالغلا ضايقتك بشي
العنود:لا يالقاطعه ماتتصلين ولا تسالين ولاكن لك بنت عم
ريم :حقك علي حياتي اقول لاتخليني من الحين اجي انط عندك
العنود:ههههههه حياك الله اذا ماوسعتك الغرفه يوسعك البيت واذا ماوسعك البيت توسعك عيوني
ريم:بس بس بس حسيت اني بغله وسمينه لا حبيبي انا زاوية غرفتك توسعني
العنود:ههههههههههه
ريم:ههههه المهم متى تبغينا نتشاوف
العنود:ماادري بتصل على امول وبشوف خواتي وارد لك اوكي
ريم:اوكي قلبو ولاتبينا نجتمع كلنااااااااااااااااااا يعني كل العايله شباب وبنات
العنود فمهت قصدها :لالا حبيبتي هذا خالد ولد عمك مو راضي يحس اني انا ميته فيه
ريم:ماعليك خوذيها مني ماراح ياخذ غيرك لو على جثتي
العنود:هههه نشوف
________________

امل:ههههههههه بسك ملوك بطني بنفجر من الضحك
ملاك:اسمعي يابنت الناس اماااااااااانه تعلي والله مليت
امل:طيري عن وجهي انتي اللي تعالي
ملاك:لا بيتكم فيه شباب ماراح اخذ راحتي
امل:اقووووووووول كلهم طالعين بس انتي قوليها على الحاف ماتبين تجين
ملاك:صح عليك بنت عمو تفهميني حتى وانا مو قدامك
امل:ياربي تصبرني على بنت العم ذي
ملاك:يااااااربي تشفي بنت عمي وماعاد تدعي علي
امل:ههههههههههيه انتي وش شايفتني مرضيه عشان الله يشفيني
ملاك:يمكن فيك الايدز بيطلع بالمستقبل هههههههههه
امل عصبت:ايش قصدك يعني اني بنت ليل ولا على بالك اني اطلع كثير عشان اطلع مع شباب ملاك احترمي نفسك ولا عاد تطلعين كلام من عندك
ملاك جت بتتكلم :طوط طوط طوط
ملاك ناظرت الجوال:قفلت بوجهي ياربي الحين فهمتني غلط طيب انا كنت امزح اففففففففففف وهي صايره حساسه هاليومين
_____________________

دخل محمد للبيت يغني ويدندن على نزلت امل وهي معصببببببه من كلام ملاك
امل:اسمعني انت
محمد رفع حاجبه
امل:لاعاد تمشي مع هذا القرف اللي يسمونه سعود ياخي شوهت سمعتي انت وياه
سكتت على الكف اللي جا على وجهها
محمد معصب:ثمني كلامك اذا جيتي تقولينه وكلام يوصلك ويتعداك ان سمعت انك قايله هذا الكلام عني او عن سعود والله ثم والله مايصيرلك خير {وصرخ} سامعه
امل مالقته وجه وراحت للمطبخ
ومحمد صرخ :انا لما اكلمك تردين فااااااااهمه
وطلع وصبخ بالباب وراه
امل سدت اذانها بعدها بثواني نزلت يدها وفتحت الثلاجه وصبت ماي
وشربت حست ان المويه مو قاعده تنزل من حلقها
امل بقلبها:معقوله ملاك صارت تحسبني بنت ليل ياربي انا ايش اسوي بنفسي
طلعت من المطبخ وراحت لتي في تقلب بالقنوات واخذها النوم
____________________

نادين :ههههههه لميس اتخيلك لابسه عبايه وطرحه ونقاب ههههههههه
عمر:ههههههههههه ايه والله مايلبق عليها تعودنا عليها مفصخه
لميس مسكت المخده اللي جمبها ورمتها على عمر:حقيييييييييييييير حست كاني ماني لابسه شي
احمد:لالابسه بس قصير
لميس:اقلبو وجيهكم وين بدورتي يدافع عني
بدر:كني سمعت احد يستنجد فيني
لميس :يب انا شفت كيف قاعدين يتمسخرون علي
بدر :مين اللي يمسخر على حبيبت بدر
على دخلت تولين
مسكت يد لورا :مافيه غير هذي حبيبتك
بدر مسكها من خصرها:اكييييييييد هذي لها معزه ثااااانيه
يلدا بصراخ :احد يجي ياسعدني بالغدا
لورا جت تبغى تروح بس مسكها بدر :مافي روحه الى لما تعطيني بوسه
لورا قلب وجهها احمر كيف يقول هذا الكلام قدامهم :Bader finished this defect {انتهى بدر هذا عيب}
بدر معاند
لميس قامت ونادين قامت معها وكلهم مسكو يدين لورا وسحبوها معهم بالقوه
نادين:بلاش قلت ادب
لميس :بالغرفه ياحبيبي {وغمزت له}
بدر:نذااااااااااااااله انا اوريكم
عمر واحمد وتولين :هههههههههههههه
__________________
دخلت عند اخوانها
ريم:افففففففف ليش امي ماجابت معي بنت والله ملل
زياد:اقول ريم حبيبتي وش رايك انا اقلب لك بنت
ريم:هش بس وش قال قال اقلب بنت قال
دق جوال عادل:هلا والله خالد .......... كيف تبغانا نطلع.......... اوكي اوكي ........... خلاص طيب لاتحن بلبس وااجي اوكي باي بااااااااااي
ريم:تبي تطلع
عادل:يب سكت شوي ........ ريم بلاش ماابغى
ريم:بلييييييييييييييز ابغى اطلع طلعني معك
عادل:لا لالالالالالالالا مافي فاهمه
ريم:طيب ليه
عادل طلع ومارد عليها
فيصل :انا بطلع احس اني ضاايق
زياد:وانا صار لازم اروح دوامي مالك الا سعود بالغرفه
ريم :احسن روحو اصلا ابغى اقعد لحالي
طلعو وهدا البيت وريم ملت وهي قاعده لحالها وراحت عند سعود
دخلت ريم بدفاشتها :سعوووود
سعود كان بيكمل كلمته بس انصدم:اوكي اوكي اكلمك بعدين
سكر بسرعه
ريم:ايش فيك اختبصت يوم دخلت
سعود:ولا شي بس انتي وش تبين
ريم:بقعد معك اتسلي لانو كل اخواني الباقين طالعين
سعود هز راسه
ريم نطت عند الاب حقه :ايش قاع {وانصدمت من الخلفيه حقت الاب والمحادثات الكثيره اللي كلها بنات} رفعت عينها تناظره
سعود بلع ريقه :ريم انتي فاهمه غلط
سكت على دمعه طاحت من عين ريم
سعود:ريم ليش تبكين
ريم ضربته على صدره:انت اخوي ليش قاعد تسوي كذا تدري لو ابوي درا عنك وش بيسوي اقل شي بيتبرا منك بعدين غلط اللي انت قاعد تسويه لو انا اللي قاعده اسويه راح ترضالي
سعود :اكيد لا
ريم:خلاص ليه تسويه مع بنات خلق الله
سعود:هوايه عندي
ريم:حرام انت تكون اخوي ولد امي وابوي
مشت تبي تطلع
سعود:ريم
ريم بحزن:الحين ماابغى اشوفك او اسمع صوت واحسن لو تتجنبني
طلعت وسكرت الباب بقوه راحت تركض لغرفتها
سعود:اففففففففف
التفت على الاب حقه ولقى اشارات تنبيه كثير رجع يشوف من من ويمارس هوايته على قولته....
________________________

طلع رامي من غرفة الاجتماع ومر من عند السكرتيره
رامي :Two rights to the Office{الحقيني الى المكتب}
الحقته السكرتيره دخل وقعد
رامي:Why is there a tomorrow of meetings{ماذا يوجد غدا من اجتماعات}
السكرتيره :There is a meeting with Cherkhal .... {يوجد اجتماع مع شركة ال......... }
ابتسم رامي :يعني شركة اخوان خالي عبدالعزيز
السكرتيره:Sorry {عفوا}
رامي: Meeting tomorrow {غدا الاجتماع}
السكرتيره:
Not happened to them and will not Liato conditions, but the day after tomorrow {لا حصل له ظرف ولن ياتي الا بعد غد }
رامي:Who will come { من هم الذين سياتون}
السكرتيره: Maaatkd the UN, Mr. Khalid and Adel {على مااعتقد امم سيد خالد وسيد عادل}
رامي: Well {حسن}
السكرتيره: There is a new deal before the company {ويوجد صفقه جديده معروضه على الشركه }
رامي :Of the epithet of the new { من من الصفقه الجديده}
السكرتيره :They are the company... They are asking for a meeting as soon as {انهم شركة ال........ وهم يطلبون منك اجتماع باقرب وقت
رامي: Very good if that's all Maldik { جيد جدا, اذا هذا كل مالديك}
السكرتيره:Yes sir { نعم سيدي}
رامي:Go to your office { اذهبي الى مكتبك}
طلعت السكرتيره وهو لف وجهه للشباك الكبير اللي وراه يطل على الشارع
وابتسم ابتسامه عريضه : راح احقق اللي كنت تبيه يبه حتى لو كنت تحت التراب فيه من بعدك رجال
_________________________
كانت تولين تتمشى بالحديقة وحاطه سماعات تسمع اغاني ولا هي حاسه باللي حولها
لميس :تولييييييييييييييييييييي� �يييييييييييين
تولين :................
نادين نطت على كتوفها وطاحت تولين على الارض وفوقها نادين ونادين تضحك
لورا:هههههههههههههه حرام عليك
تولين دفت نادين بقوه: على بالك خفيفه يوم تنطين علي كذا
نادين:No problem { لا يوجد مشكلة}
لميس:ياحياتي اختي تعورتي نادين يالبغله وشوله تنطين كذا فوقها
قعدو على الزرع عند نادين وتولين
لورا:يعني مافي امل ماراح تقعدون
لميس انسدحت على رجل لورا:لا ابوي مصر يالله انشاءالله نزوركم وتزورونا
____________________________
الرياض باليل كانو مجتمعين كل العايله ببيت ابو عادل
صراخ ومزح وضحك مالي البيت الرجا بالمجلس والحريم بالصالة
عبدالعزيز:احم انا راح اقول شي
ابو عمار:سم يااخوي تفضل قول
عبدالعزيز:قررت بجيب عيالي هنا من بريطانيا يعني بيسكنون هنا خلاص
عممممم الهدووووء فجأه
ابو عادل بهيبته: كنو مو عاجبكم ترا بيجون من فوق خشومكم
الجده:هاااااااه وش فيك تتكلم كذا وعبدالعزيز جيب عيالك راح نحطهم فوق روسنا
عبدالعزيز:بس كنو عيالكم مو عاجبهم الكلام
عادل:لالا مو مو عاجبنا بس مستغربين بعد يعني لك 16سنه مو جايبهم
خالد:جيبهم ياعمي اذا ماوسعتم الرياض توسعهم عيوننا
مشاري:الله فله بعرف بنات واولاد عم غيركم خلاص مليت من وجيهكم
فيصل:ليش شفيها وجيهنا سيد مشاري
مشاري:ولاشي ياسيد فيصل
_________________________

احمد:بيجينااااااااااا احد
بدر:مين
عمر:رامي وامه
تولين كشرت
لميس:تولين بسالك ليش ماتحبين رامي
تولين:مااطيقه اكرهه
بدر:ابغى اسالكم سوال بس جاوبو بصراحه
نادين:اسال
بدر:لو مت وش بتسون
ماامداه يكمل كلمته الا المخده بوجهه
لميس:بدررررررررر انكتم
لورا رمت نفسها بحضنه:مااقدر اعيش اموت بعدك
تولين كانت واقفه لفت يدينها حول رقبته وباسته على خده:Not return once again these words I lost one and I'm not ready to lose the second{ لاتعيد مره اخر هذا الكلام انا خسرت واحد ولست مستعده لاخسر الثاني}
لميس قعدت عند رجوله:اسمعني ياخالي العزيز ترا بسامحك هالمره بس لاتعديها
نادين:اسمعني انت ووجهك بلا كلام فاضي{قعدت جنب لميس}
عمر ضرب نادين بخفه مع راسها:عيب تكلمين خالك كذا
نادين:امحق خال
بدر رفع حواجبه
الكل :ههههههههههه
________________
مشاري :كيفك ملاك
ملاك ناظرته:الحمدلله بس ليش تسال
مشاري:كيفي بنت عمي ووو
ملاك:وو ايش
مشاري ابتسم على جمب:مرتي بالمستقبل
ملاك حممممر وجهها وجت بتمشي
مشاري مسكها مع يدها:ملاك
ملاك ناظرت بيده اللي مسكتها: نعم
مشاري:تحبيني
ملاك نفضت يده عن يدها : كم مره قتلك لا تسألني هذا السوال
وراحت تركض
مشاري التفت على المسبح اللي ببيت عمه عادل: ياربي ياملاك متى تتركين عنك حركات المراهقه
_____________________
يلدا: ياهلا والله
ام ريان :هلا فيك ياقلبي
يلدا:كيفك رامي
رامي:تمام
يلدا:تفضلو
رامي قعد جمب تولين :سلام
تولين:افففف ايش جابك
رامي اشر على يلدا
تولين:ادري ان امي عزمتك بس مو تتلصق فيني
رامي:ومين قالك اني ميت عليك بس شوفي مافي مكان غير هنا
تولين لقته ظهرها
لميس ونادين يناظرونهم ناظرتهم تولين:لاااااااااا بليييييز لا تبدون تعليقات
نادين:والله تصلحون تصيرون زوجين
رامي ابتسم على جمب
تولين:يعني عاجبك
قامت وطلعت لغرفتها
ام رامي:ليش زعلتوها
نادين :ماعليك خالتي تزعل وبعدين ترضى
لميس:الا ياخالتي دريتي بنروح الرياض
ام رامي:ايوه قالتلي يلدا والله بنفقدكم
يلدا:عاد فيها فيها لازم انروح ولازم العيال يتعرفون على اعمامهم وعيال اعمامهم
__________________________

،،،، ... { نهاية الجزء الاول } .... ،،،،





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 04:24 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
________(( 2 ))________________________

ريم:اسمعي عنودتي دريتي
العنود:لا ايش
ريم :حبيبك في الله
العنود ضربتها بخفه على ظهرها :ايش حبيبي في الله انتي ووجهك
ريم:المهم يبي يسافر اليوم باليل
العنود:ايش دراك
ريم:ادريييي سمعت عادل يكلمه وحتى عادل بيسافر معه
العنود:طيب كم يوم
ريم:يمكن اسبوع
العنود:الله يرجعهم سالمين
ريم:مع وجهك تقولين لي انا
العنود:اجل لمين اقول؟؟
ريم:لازم تقولين لخاللللللد نفسه ^_^
العنود : مع نفسك ايش اقوله انجنيتي
ريم:ماعليك راح اخليك تشفينه قبل مايسافر ^_*
ريم مسكت يد العنود وسحبتها
العنود : رييييييم انجنيتي
ريم :لا
طلعتها الحوش وفيه مكان يطل على مجلس الرجال
ريم :شوفيه هذا هو
العنود: يالبييييييييييه
ريم:ادري ادري حبيبتي مو لازم تشكريني
العنود:مين قالك اني اكلمك انا خاقه عليه
ريم:مالت عليك {شهقت ريم} خالد بيطلع
ريم كانت لابسه فلات فقدرت تركض بس العنود لابسه كعب انعكفت رجالها وطاحت
العنود :ريييييييييم تعالي { وتبكي}
طلع خالد وعقد حواجبه وبقلبه: مين هذي اللي طايحه
مشى لمها
خالد:اي وحده من بنات عمي
العنود ووجهها احممممممر من الفشله : خالد خلاص روح
خالد:اووووف وتعرفين اسمي بعد طيب قولي من انتي
العنود بقلبها ومااايعرفني بعد : بعدددد ياااغبي متشووفني مالبست عباية
خالد :لحظظه مين الغبي
العنود صارت تبكي :خااالد انا العنود بنت عمك خلاص بعد عن هنا بليييييييز
خالد مسك يدها ووقفها :اوكي سياااا بنت عموووو
العنود مشت وهي تتوعد بريم
______________________

لميس: ايش تبربرون
نادين:ايش خصك
لميس:Stupid{ غبيه}
نادين:نعممم ايش انتي ووجهك
لميس ابتسمت على جمب:اكيد انا ووجهي اجل انا ووشو
لفت لميس على رامي وبدت تسولف معه
رامي:تدرين مين بيجيني الشركة بعد بكرى
لميس:مين
رامي:عيال عمك
لميس نقزت:جددد
رامي:يب
لميس:ابي اشوفهم
رامي:تعالي الشركه وتشوفيهم
لميس:بس جدي متقعد لي لاني دارسه الحين يقولي تدامين بالشركه
رامي:هههههه طيب داومي
لميس:مابي
رامي:كيفك
_____________________

بعد مرور يوم

تولين دخلت لرامي :Good morning{صباح الخير}
رامي:صباح النور اوه باين رايقه اليوم
تولين:اي الله يخليك لاتعكر مزاجي
رامي:طيب انتي اللي جايه عندي
تولين:طيب اطلع يعني
رامي:لالا خليك الحين بيجون عيال عمك
تولين رفعت حواجبها: ايش عرفك فيهم
رامي:هم يبغون يسون معي صفقه
تولين:ليش صفقه
رامي:عشان يقتلونك ليش يعني
تولين :اهاااا فهمت مو لازم تتفلسف
رامي:والله انتي اللي قاعد تسالين من صباح الله خير
تولين:ناظرته بطرف عين
رامي:لاتناظري كذا
________________________

نروح شوي للرياض باليل
فيصل يضم عادل:توصلون بالسلامه
عادل:الله يسلمك
خالد ضم فيصل:يالله ولد عمي نشوفك على خير
فيصل ابتسم:انشاءالله ولا وش رايكم اروح معكم
عادل:لا الله يسلمك ارجع البيت هد امي مدري ايش جاها
فيصل :ههههههههههه ولا يهمك
خالد :عن اذنكم جتني مكالمه
راح جالد شوي بعيد
عادل:اقول فيصل
فيصل:يالبيه
عادل:انتبه لسعود احس الولد صاير صايع بزياده
فيصل:والله ياعادل ماراح اقدر عليه بس اوعدك راح اكلمه
رجع خالد
خالد:يالله عادل
عادل:يالله
مشوووو متجهين للطياره ...........
______________________

&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
________________________________

كانو لميس & بدر يتمشون على البحر
بدر:لميس لو طلبك واحد راح توافقين
لميس ناظررته:ليه
بدر:تدرين من زماااااان قبل مايموت رعد راح اقول بس لاتعصبين
لميس :ليش مسوي شي غلط
بدر ناظرها يعني اعقلي بكلامك
لميس:لاتناظرني كذا انت اللي تقولي لا تعصبين
بدر:المهم لميس رعد قبل موته كان يحبك ويجهز نفسه لانو كان بيخطبك
لميس وقفت: من جدك
بدر : يب تعرفيني مستحيل امزح بالسوالف ذي
لميس:طيب ليش ماقتلي ياسيد بدر
بدر:ماادري
لميس:I'll tell you something, but that does not get angry Tadena {سوف اقول لك شي ولكن تعدني ان لاتغضب }
بدر: قولي قولي
لميس:I feel I've been to Basha thunder, but { انا كنت اشعر بشي تجاه رعد ولكن}
بدر:Was the feeling of love?? { كان شعور حب ؟؟}
لميس:Of AAH, but I do not know can {لالا آآآه لا اعلم }
ظلو يمشون شوي
لميس:Badr Why do you say to me these words and thunder now dead {بدر لماذا تقول لي هذا الكلام ورعد الان ميت}
بدر:ماادري جاء على بالي اقولك
لميس: بدر
بدر:يالبيه
لميس:خايفه من المستقبل
بدر:ليش
لميس: مدري روحتنا الرياض احس راح تكون فيه مشاكل
بدر:تفائلي يله نرجع
لميس:اوكي يله
____________________________
السكرتيره :Mr. Rami has come { سيد رامي لقد اتوا}
رامي:Aha Ahoudrém here{ اها احضريهم الى هنا }
السكرتيره:Ok
تولين:ممين اللي جو
رامي: عيال عمك
تولين : انت ووجهك والله وكبر راسك وصرت تشتغل مع اللي اكبر منك
رامي جرحه كلامها:لو سمحتي تولين ثمني كلامك قبل ماتقولينه
تولين رفعت حاجب
طق طق
رامي:Ęفضلć {تفضلو}
دخلو عادل وخالد وناظرو البنت اللي قاعده وحاطه رجل على رجل
وكانت لابسه بنطلون اسود ضيق وبلوزه بنفسجيه وعليها بروش ورده سودا ولابسه سلاسل طويله سودا وبوت اسود تحت الركبه وفاكه شعرها وحاطه عليه نظاره شمسيه واحلا شي فيها عيونها الخضرا
رامي وقف يسلم:Welcome to my company{ اهلا بكم في شركتي}
عادل:Thank you for your hospitality { شكر على حسن الضيافه }
رامي: This is my duty{هذا واجبي }
حس رامي ان عيونهم على تولين
رامي اشر على تولين:Introduce you to the United {امم اعرفكم على }
تولين قاطعته : Tulane nice to meet {تولين تشرفت بمعرفتكم }
خالد :Got us honor {حصل لنا الشرف}
تولين: I apologize I hope you will go to see you again{اعتذر منكم سوف اذهب اتمنى ان اراكم من جديد}
عادل:We hope that we meet again {نتمنى ان نلتقي من جديد}
تولين:I promise we will meet a lot {سوف نلتقي كثيرا اعدك}
صافحتهم تولين وراحت عند رامي وباسته من خده
تولين :اتمنى تعاملهم بادب لانهم عيال عمي
رامي مسك يدها بقوه:ايش قالولك ماني متربي
تولين بعدت عنه واتجهت للباب :
If I leave you with your meeting to meeting Bye
{اذا اترككم مع اجتماعكم الى اللقاء}
رامي:Ooooh forgot to sit {اوووووه نسيت تفضلو بالجلوس}
_________________________
&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
_____________________________________

ام العنود:هلاوالله ام عمار
ام عمار:هلاوغلا وشلونكم
ام العنود:بخير الحمدلله انتم اشلونكم
ام عمار:تمام هاه وشلون عرستنا وايش صار بالموضوع
ام العنود:والله الحمدلله ماعليها والموضوع صار عليه انها وافقت والله يا ام عمار اني مبسوطه كنا اهل والحين بنكون نسايب واهل
ام عمار:والله انك صادقه يله خليني ابلغ عمار
ام العنود:يله مع السلامه
ام عمار:مع السلامه
_________________________
ام عادل:والله ان اخوك عدول مجنني
ريم:ليه مامي
ام عادل:الولد كبر ومو راضي يتزوج شوفي عمار هذا خطب غلا وهذا اخوك معند وراسه يابس
ريم:يمه الله يهداك انتي تعرفين ان عدول مايحب الحريم
ام عادل:بيحبهم غصب عنه بالطول بالعرض بيتزوج وانا حاطه عيني على العنود له
ريم طارت عيونها:يمه الله يهداك لازم عادل يوافق
ام عادل:ريم واللي يرحم والديك اسكتي انا بكلم ابوعادل وبشوف وش يقول
قامت وتركت ريم بحيره من امره
دخل سعود:سلام
ريم ناظرته من فوق الى تحت ومشت وتركته
سعود:ايش فيها هذي
___________________________
عمار:راكنوو لا تتمسخر والله اني خايف انها ترفض
راكان:انا واثق انها راح توافق
عمار: يالله امي تتصل اكيد بتقول انها رفضت هلا يمه الحمدلله.... انتي وش لونك...... دوم يالغاليه .... ايش....... جد والله .... الله يسعدك يايمه يالله مع السلامه
راكان :ايش
عمار:وافقت ياخوي وافقت
ضمه راكان :مبروووووووووك ياخوي
عمار مبسوووووط :الله يبارك فيك
_________________________
فيصل:بيجيب عمي عبدالعزيز زوجته وعياله من بريطانيا
سليمان: هههه من وين
فيصل:بريطانيا
سليمان:ليش متزوج اجنبيه
فيصل :شرايك يعني
سليمان : طيب شفيك انت قافله معك
فيصل: مدري احس بضيقه وخايف بنفس الوقت من المستقبل
سليمان: من ايش ضايق
فيصل:سعود
سليمان :ايش فيه
فيصل:دخلت غرفته وماكان فيها ولابه مفتوح على المسن وبناااااااااااااات كثار بالسته حقته ووجواله كله ارقام بنات وفيه اوراق الترقيم على الطاوله
سليمان:فيصل لاتصير متشدد خليه يعيش حياته
فيصل:سليمان كان هذا عندك عادي انا عندي مو عادي
سليمان : سو اللي يريحك
____________________________
لورا: سلاااااااااااام
احمد:هلاوغلا كيفك
لورا:تمام وين بدووورتي
نادين:طالع مع لميس
لورا:اهاااااا
احمد:انتي ماتقعدين بشقتك ابد
لورا:امل لحالي خبرك مافيها الا انا وعبدالكريم مدري وين يهيت
_____________________
لميس كانت تمشي مع بدر وتفكر برعد ونظراته اول لها : يعني هو كان يحبني وانا ماكنت ادري
بدر:لمييييييييييييييييييي� �س
لميس:هاااااه
بدر:ايش فيه
لميس:ولا شي
بدر:لايكون بالموضوع اللي تكلمنا فيه
لميس هزت راسها بمعنى ايه
_____________________________
&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
___________________________________
رامي:اعرف انكم سعودين
خالد:يب ليه انت سعودي
رامي:ايوه
خالد:مو باين عليك
رامي ابتسم:مدام خالصنا شغلنا وش رايكم نطلع
عادل:يله
طلعو من الشركه وراحو عند البحر يتمشون
خالد:رامي
رامي:هلا
خالد:ايش تقربلك تولين
رامي:هي جدتي ام امي اخت جدها ابو امها
عادل:يعني انت ولد بنت اخت جدها
رامي:يب بس داخل فيهم بقوه
عادل:بس البنت شكلها صح حلوو وخقه مشاءالله عليها شوف انا اللي مااطيق الحريم لفتت انتباهي بس شكلها نفسيه
رامي:شوفو هي كانت تحب اخوي بس اخوي مات الله يرحمه
خالد وعادل:الله يرحمه
رامي:هم كانو متعلقين ببعض كثييير فهم بعد مامات هي جتها حاله نفسيه وصارت ماتطيقني ابببدا
خالد:طيب كيف مات اخوك
رامي:صدمته سياره قدام عينها وعيني { دمعت عينه} ومسحها بسرعه
عادل:كيف صار
رامي:كنا طالعين سوا فهو شاف واحد يبيع ورود وراح قطع الشارع عشان يشتري لها ورد احمر
{نرجع شوي لورا } :
ريان: How much red flowers { كم سعر الزهور الحمراء}
العجوز:100GBP
ريان:If you give me a bouquet of red flowers and white flower{ اذا اعطني باقه من الزهور الحمراء وزهره بيضاء}
لف ريان وابتسم لرامي وتولين اخذ الباقه الحمرا والورده البيضاء
ومشى ماانتبه وهو يقطع الشارع للسياره المسرعه صدمته قدام عيون رامي وتولين صدمته السياره وطارة الباقه من يده وانفتحت وتناثرة الورود الحمراء فوقه وطاحت الورده البيضاء على جمب وتلطخت بالدم
راحت تولين تركض لريان رفعت راسه
تولين وهي تبكي:ريان ريان حاكيني ريان
Help us Call back quickly please let Hospital
{ساعدوني اتصلو بالمستشفى هيا بسرعه ارجوكم }
رامي:ريان فتح عيونك ياخوي ريان
تولين:ريان حبيبي فتح عيونك شوف انت بحضني يالله قوم
ريان فتح عيونه وهو متالم:تو...ليين حبيبتي... اآآآه احس انو خلاص مابقى...... لي شي بالحياة ..... بس ......... بقول لك ....... اني احبك كثير ......... لاتنسيني بيبي اوكي
ورجع طاح جثه هامده على رجل تولين
تولين:ريان ريااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان
رامي باليالله بعدها عنه هو يالله يالله شايل روحه ومو قادر يشيل شكل ريان وهو تصدمه السياره قدام عينه

خالد:رامي لهالدرجه ماثر فيك
رامي ابتسم رغم الالم اللي داخله : وش رايكم نقوم نتشى بمطعم بس دقايق بكلم
عادل:خذ راحتك
رامي:mom heloo { اهلا امي}
ام رامي: hay biby {اهلا عزيزي }
رامي:How are you my mother {كيف حالك امي}
ام رامي:Okay I'm pleased your call {بخير اسعدتني مكالمتك}
رامي:My mother will not come to dinner today{ امي لن اتي اليوم الى العشاء}
ام رامي:Why will not come { لماذا لن تاتي }
رامي:Will pick up dinner with my friends {سوف اتناول وجبة العشاء مع اصحابي}
ام رامي:Ahaa I think today I will pick up dinner on my own{ اهااا اظن اني اليوم سوف اتناول وجبة العشاء لوحدي}
رامي:
Please do not tell my mother this talk I will Antaul food outside the home today, I promise tomorrow will eat you
{امي ارجوك لاتقولي هذا الكلام اليوم فقط سوف اتناول الطعام خارج المنزل وغدا اعدك سوف اتناوله معك}
ام رامي:Well if I am now comfortable with{ حسنا اذا انا الان مرتاحه
رامي: Bay mom
ام رامي: Bay biby
رامي:لااكون طولت عليكم
خالد:لا بس جعنا ياخي
رامي:هههههه اوكي يالله تفضلو قدامي
_________________________

...,~...{نهايه الجزء الثاني}...~,...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 04:27 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
_____________((3))______________________

نادين:بديتي تلمين اغراضك
لميس: يب
نادين:ليش اليوم اول مارجعتي مع بدر حسيتك بعالم ثاني وتفكرين بأشياء
لميس تصرف:ههههه انا لالا غلطانه
نادين:انا خابزتك وعاجنتك واعرفك زيييييييييييين ايش فيك
لميس رمت بنفسها على السرير:تصدقين يانادين رعد قبل مايموت كان يجهز لخطبتي بيجي يخطبني
نادين بسغراب: من جد
لميس: يب والله حتى انا كذا كانت ردت فعلي يوم قالي بدر قالي تعرفين انا مااحب امزح بهذي الاشياء
نادين:صدقيني يالميس فيه سر بهذي العايله وراح ينكشف
لميس:ايش قصدك
نادين:وين ام وابو رعد كيف ماتت جدتي الزابيث ؟؟ وريان ورعد ليش كلهم ماتو بحوادث سيارات جدي وبدر فيه سر كبييييييييييييير بينهم وراح ينكشف صدقيني
لميس هزت كتوفها بستغراب
_________________________
( بعد موتــــي )
بلل تـــراب المقابر بالدمووع..........
في غرفة ثانية من البيت كان فيها احمد
كان يقرها ويبكي يالله كم مره من بعد موته قريت هالشعر حتى صار يتخيل ان الورق بيشقق نفسه من كثر مايقراها

{
( بعد موتــــي )
بلل تـــراب المقابر بالدمووع
وأحضــن أطياف الرحيـــل
سامحنــــي ..
حللنـــــــــي ..
أذكرنـــي حب سـاكن بالضلـووووع




( بعد موتــــي )أحضــر ليلـة رحيــلي
شاركهـم في مغيبــــي..



لاتغيـــــــــب !!
علمهـــــم من تكـووووون !!





قـل أنــكـ :
ساكـن دايـم في عيــوني..



وبعد موتـي تلقـاني فــي
( الجنـــــــــازهـ )
وبجنـازتــي .. أبـي أول الحضــوور أنـــــــــت..



وإذا غطــــاني التـراب..
أبيـــك آخــر من يمشـــــــي
وعلى قبـري أبـي شمعــه
تضويــهـا بصمــــت !!
وأبـي دموعـك على خـدك تبـلل تربـة رمـاالي..



وأبيـــك تكتـــب:




( دنيـــاه تابـووت وروحي فيـه مدفونـه )
( أدور المووت ومـاأقـوى أعيـش من دونــه )



وإذا قبـروني وأندفنـت ..
مر شمــال أن كان ودك تمــر..
مر على قبـري وشووف محلـه..
وأن كان ودك عند قبري تصـلي ..
اليـا دعيـــت هـل الدمـــع كلــــــه ..
وقوول أجمعنــي به يارب العاااالميــــن
جسـم كلاه الدوود وصْلـك يبـله..



وعنـــد الوداااااااااااع




خـط على القبـر حرفيـــن
( مرحووم ياللي صاحبــه ماحصلـه )




أحفظ هالأبيــاات منــي..
تراهـا هديـه لكـ وحـدك..



وصيـــه لاتنسااااها..
احفظهااا..
ورددهااا..
وخلهـااا..
دوووم على فمـــــــــك..



أمــــــــــــــانه
إذا مـت لا تمسـح رقـم جوالــي ..
خلــه محفووظ وأرسل عليـه لاضاق بالـكـ..
خله عنـدك لااشتـت لأياااامـــي..
أرسلي وطمنـي عن أحواالك..
أرسل ولو مايجيـك رد يالغااالي..



صدقنـــــــــــــــــــــ ـــــــي




توصلنـــــي وأنا في قبـري لحاااالي..
لا احتجتنــي ومالقيتنـــي قبـالكـ..
دق على رقمي وقوول وش اللي مضايقــكـ..
قول وش اللي فيـــكـ!!
قوول جعل الضيقـــه ماتجيــكـ..
وأنـا أسمعـك من عيني وعلى راسـي..
وأن ماسمعت صووتي ومالقيـت مني جوااب أعذرنـــــــي يالغـــاالي ..




أنت أدرى بأسبــاب سكووتي..



( ورسالتي هذي أحفظهاا ولا تفكر تمسحهاا)



وإذا في يوووم مـــــت !!





أمــــــــــــانه عليـك تفتحـهااا
وتقرأ كل كلمـــاتي..



( وفمــان الله يالغـــــــــــــــــــــ ـــااااالي ) }

احمد يبكي :مين قال اني نسيتك مين ورقمك مامسحته للحين عندي بجوالي رسايلك معي هواشك رعد اشتقلتلك ياخوي وينك خليتني لحالي بالدنيا لا ام ولا ابو ولا اخو ويييييييينك
سكر الرسالة ورجعها مكانها بالدرج ودخل اخذ له شاور
_____________________________
وفي غرفة ثانية من البيت بعد :
تولين قاعده لحالها ملت ماتدري ايش تسوي اذا مااشغلت نفسها بشي تبدا تفكر بريان تعبت وهي حست باعراض قبل كم اسبوع وراحت عن الدكتور واكتشفت
انتظرو انتظروو نرجع لورااا ؟؟؟؟؟؟؟
ميس :تولين متى تبغينى نطلع ي وقت
تولين عجزعت ترد ايش تقول مو عارفه هي مو خايفه بس كانها فقدت الذاكره
ميس :تولييييييييييييييييييين توليييييييييييييييييييييي يييييين
تولين:هلا ميس ايه قلتيلي امك وين بتسافر
استغربت ميس حالة تولين بس ماقالت شي بس تولين باديه تتكرر عليها هلاحاله كثير وحبت ترجع الدكتوره :
تولين:hay
الدكتور:Welcome to Tulane How are you{اهلا بك تولين كيف حالك}
تولين:I'm not okay I'm not at all fine{لست بخير لست بخير ابدا}
الدكتور:What happened to you{ماذا حصل معك }
تولين بدت تشرحله الاعراض اللي تحس فيها وكيف انها تتكلم وفجاءه كانها تفقد الذاكره وتسكت واذا جت بتتكلم تتكلم بموضوع ثاني.... الخ
>> بعد اسبوع<<
من الاجراءت وكل شي بالمستشفى اتبين ان تولين
{ مريييييضة }
مريضة مرض نفسي اللي هو { الفصام النفسي}
خل اعطيكم تعريف عنه مرض الفصام النفسي :

إن صاحب الفصام يشعر بأن بعض الأفكار قد حشرت في ذهنه من قبل قوة خارجية، بشرية أو غيرها.
أو أن بعض أفكاره قد سحبت وأخذت من رأسه من قبل هذه الجهة الخارجية. وقد يشعر بأن الآخرين يستطيعون أن يعرفوا ماذا يدور في ذهنه.
وقد يصل إلى حد يسمع فيه أفكاره، وكأنها تصدر من آخرين قبل أن يفكر هو فيها أو تخطر في باله. بالإضافة إلى أنه قد يسمع بعض الأصوات تحوي مضموناً ناقداً للمريض مهدداً له.
وفي بعض الحالات يصاحب هذه الإهلاسات السمعية إهلاسات بصرية، حيث يرى المريض أشكالاً وهمية خيالية لا وجود لها.
وتكون عند المريض متاعات وأفكار خاطئة يتمسك بها رغم الجدل والنقاش فلا يتخلى عنها.
ويسبب الفصام صعوبات كثيرة للذين يعيشون مع المريض من أهل وأصدقاء.
____________________________
من بعده تولين تازمة صحيح تاخذ علاج بس مايكفيها وهي للحين ماقالت لاحد
تولين:What are the results Doctor { ماهي النتائج دوكتور}
الدكتور باسف لانها البنت توها صغيره :I'm sorry we discovered there you have it myself schizophrenia {انا اسف اكتشفنا انه يوجد لديك فصام نفسي}
تولين دمعت عيونها :Thank you Doctor {شكرا دوكتور}
جت بتطلع
الدكتور:Tulane
تولين لفت عليه بمعنا نعم
الدكتور مد لها ورقه
تولين:What this paper {ماهذه الورقة }
الدكتور:I hope that you keep your treatment he {علاجك ارجو ان تستمري عليه }
تولين هزت راسها وطلعت ضااااايقة فيها الدنيا
ولقت نفسها متوجهه لرامي ماتدري ليه بالضبط بس هي محتاجه لهذا الشخص وبسسس
_________________________

&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
_____________________________________
وغرفة رابعة بالبيت كان فيها بدر ؟؟؟؟؟؟ {الشخص الغامض}
كانو كذا دايم يسمونه الناس اللي يناظرونه مو بس كانو لازالووو بعد
كان يكتب ايش يكتب خل نشوف : ماخذ ورقة بيضااااااااااء وقلم اسود ويخط بيده هاعبارات ؟؟؟ .........
:
يايمة منتهي جيتك وطالب منك الغفران
اقبل قاعة إقدامك واغسلها بدمعاتي
يا يمه كل ما فيني ينادي ليك آنا ندمان طلبتك قولي
سامحتك وردي لوجهي بسماتك
آنا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران
غلطت وغلطتي هذي تعير كل غلطاتي
تشوفي الشيب!! يا يمه ترى ما جاء وآنا فرحان
وربي اللي رفع ذاتك ونزل لردى ذاتي
فقدت الراحة من بعدك فقدت الطيبة والتحنان
بدونك راحتي غاية بدينك هذي رحاتي
آنا بعدك ولا حاجة آنا بعدك ترى عميان !!
أشوف ولا أشوف اللي يواريني مسراتي
آنا وسيد الشقاء والهم من بعدك غدينا أخوان
يجيب أهمووم هال عالم ويرميها بمتاهاتي
صدقتي يوم قلتي لي تدين اليوم بس تندان
رميتك في بدياتي ورموني في نهايتي
آنا من شالك بأيده ورماك بأسفل البركان
نخيتيني وطلبتيني ولا حصلتي نخوتي
مثل ما هنتي بعيوني عليهم قلبي يايمة هان
رموني ورحت لهم فزعة وآنا بدمعات فزعاتي
يا يمه لا تضنيني يا يمه لا تضنيني آنا من فعلهم زعلان
سواتاً فيك سويته وسووا فيني اسواتي يا يمه يالله ضميني ؟!
ودفيني في هاالأحضان آنا ادري فيك مشتاقة
وهمك بس ملاقاتي يايمة حييييييييل ضميني أبي ارتاح
آنا تعبان!!
تعبت اهرب من ذنوبي أبلت آخر مسافاتي
أبي اسمع منك أي كلمة لصوتك سمعي ولهان
أبي اسمع يمه ,يمه , يمه ,بصوتك أبنثر فيها نشواتي
أشوفك ساكتة يمه ! غفيتي يابعد عمري تعبتي من مواساتي
يا يمه ,يايمة , طالبك قومي أذا لي بعيونك شأن
أشوف الموت بعيونك عساها تحيض هقواتي
تعالوا تعالوا يا بشر شوفوا آنا محتار آنا تلفان آنا أمي !!
مدري وش فيها آنا مدري آنا أحاتي
شنو شنو أمي آنا ماتت!!! لا لا ترى غلطان
أنا أمي ما تخليني على حزني ووناتي آنا آمي قلبها طيب
ولا يمكن تبكي إنسان أنا أمي ما تبكيني ولا تتمنى آهاتي
يمه صح ما متي !!!1 وصح الموت ما حانك
أذا متى أنا بعدك أبقضي وين ساعاتي
يا يمه قومي وقولي الموت لا ماكان
أنا جيتك وإنا ناوي اببدي فيك جناتي
تركتيني و متى ليه تركتيني ؟؟؟ وإنا غرقان ولا مسموح يا وليدي
ولا تلعنك لعناتي ؟؟؟؟ إنا الجاني وإنا المجني
وانأ المخطئ وإنا الندمان وإنا بيدي ذي رميتك أيه
وبعثرته ملفاتي رجيت من الهناء مفلس
وقلبي من الظناء خسران
تركتيني على ناري اعدد فيك زلاتي
ولا آني مرضياً ربي ولا آني تاابع الشيطان
أنا بعدك ! ترى ما بين نهاياتي وبدياتي
يايمة منتهي جيتك وكلي مرتجي غفران
وشفت الناس تلعني وتحذرني من الآتي
__________________________
بدر:امي سااااااااامحيييني ينك والله لو انك قدامي لانزل لرجولك وابوسها عشان ترضين علي يالغلا {الله يرحمك يممممممممه}
___________________________________
دخل الشقة وهويتمايل يمين ويسار ويغني
:زعلان يازعلان خليت قلبي هههههههههه خليت قلبييييي ايش زعلان مستاق ولهاااااااااااااااان هععععععععع ايش
لورا: عبدالكريم
عبدالكريم:اوووووووووه اووووووووخووووووووووووتي
لورا:راجع البيت سكران بعد ايش اسوي فيك انت
عبدالكريم:هعععععع اغسلني نياااااااااااااهااااااااا اا
لورا:مااعتقد انك قلت شي يضحك
عبدالكريم: طيب تعاااليي انتي متى تفكييييين امي تقصدي انااا وتتزوجين
لورا:عبدالكريم بعد عن >>>> عبدالله <<<<<<
عبدالكريم وهو يتمايل:واللله
لورا ضربته كف
عبدالكريم دار مع الكف وقام يصفق: عاااااش مفتر
لورا:انت الكلام معك قاضي
عبدالكريم:قاضي ولا محااااااامي ههههههههههههع
لورا:يامثبت العقل والدين
مشت لغرفتها وهي تفكر كيف تبعد عبدالكريم عن >> عبدالله <<
_________________________


....,~....{ نهاية الجزء الثالث}....~,....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 09:41 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
______((4))_______________________________
بعدد موروووور اسبوع
_________________
عادل:يالله رامي حنا ماشين بكرى الرياض
رامي ابتسم: اقعدو يعني بهالسرعه مليتوو مني
خالد:يابن الحلااال وش تقول بس والله شغل
رامي هز راسه بتفهم:الله معكم بس اليوم بتجون تتعشون ببيتي
عادل:لااااا ايش ببيتك
رامي:امي حابه تتعرف عليكم واصلا مافي بالبيت الا انا وامي والخدم بس
خالد:اوكي خلاص
رامي:خلاص على الساعه 9 اجيكم
خالد:اوكي يالله سياااا
______________________________
دق الباب ودخل
فيصل:يبهه كنتت { رفع راسه} اووووه اسف قطعت عليكم اجتماعكم
ابو عادل:كان لازم تنتظر الين مااذن لك بالدخول
فيصل:اوكي راح اجي وقت ثاني كيفك عبدالله
عبدالله :تمام
فيصل:اوكي يالله سيااااا
عبدالله ضحك على حركات فيصل السريعه
{خل اعرفكم بعبدالله هو ولد اخت ام عادل وعنده اخت اللي هي اماني
وامه مهووسه بالفلوووس وتحاول تقرب لام عادل باي طرقه عشان الفلوس يعني هم مو اغنياااء بس حالتهم متوسطة}
عبدالله:هههههه والله انه مفهي
ابو عادل:هههه الله يصلحه
عبدالله سكت وحس انه يالله يالله يبلع ريقه
___________________________

ميس:تولين ايش فيه
تولين:مافي شي حياتي وينه عبدالسلام
ميس:عبدالسلام جاي بعد شوي انتي قولي مو انا صديقتك اختك توام روحك مو انا اللي تقولين كككل شي بليييييييييييز تولين لا تخبين كاشفتك عييونك
تولين:لها الدرجه مكشوفه
ميس: لا بس انا اعرفك اكثر من نفسك
تولين:ميس
ميس:يالبيه
تولين:انا فيني انفصاااااام
انفصااااااااااااااااااااا ااااااااام
انفصااااااااااااااااااااا ااااااااااام
ميس غمضت ورجعت فتحت:ايش
تولين دمعت عيونها:ميس انا اسمع اصوات اشوف اشكال قدامي حتى بعض الاحيان انسى ايش كانو اهلي يقولون او اتخيل انهم قالو شي وهم ماقالوه
ميس ضمتها بقوووووه:توليييين لا تبكين
تولين ضمت ميس: ميس خايفه
تولين انتبهت لعبدالسلام بعدت عن ميس ومسحت دموعها
عبدالسلام :haaaay
ميس:هلاوالله
__________________________
خل اعطيكم نبذه شوي
ميس تكون صديقه توليييييين الروح بالرووووووح كانهااختها
وعبدالسلام يمشي معهم بعد بس ميس & عبدالسلام يعيشون قصة حب كبيييييييره
تعرفو على بعض بالمدرسة طبعا
___________________________________
عبدالسلام :ايش فيك تولين
تولين :ولا شي انا بروح لرامي يبغاني
ميس:اوكي baaaaay
تولين :To the meeting, call me Miss at your leisure {الى اللقاء , اتصلي بي ميس وقت فراغك }
ميس:ok
_____________________________
رامي قاعد ينتظر تولين وهو معصب
طقت الباب ودخلت
التفت عليها رامي بيصب كل عصبيته عليها بس استوقفه شكلها البريئ وهي صايره هااااااديه تغيرت بس هو يعرف ليش
رامي:تعالي اقعدي
تولين قعدت بهدوء
رامي:اقري الاوراق اللي على الطاولة
تولين مدت يدها واخذت الاوراق وقرتها فجاءه بان على وجهها معالم الغضب ورمت الاوراق على الطاولة وتناثرت الاوراق على الارض:انت كيييييف تسمح لنفسك تتجسس علي
رامي:مين قال اني تجسست بس فيه صديق لي بالمستشفى وهو اللي وصل الاوراق لي
تولين:كيف يوصلها هذي من خصوصياتي
رامي بعصبيه وصراخ: من خصوصياتك انك تخبين عني وعن اهلك الافصام لازمم ترضين بالامر الواقع
تولين:اتوقع مالك شغل
رامي قرب من وجهها مررره بس فيه مسافه بسيطه تفصلهم: الا لي شغل فاهمه
وكل العاده رامي فهى فيهى وبرائتها وبجمالها
على دخول عادل وخالد
خالد :سلااااااااااااااااااااا
عادل استوعب:اوووبس
رامي بعد عن تولين بسرعه
رامي:احححم ياجماعه لاتفهمون غلط ترا اللي شفتوه Nothing {لاشيء}
تولين:Regret, but you should knock on the door before entering {اسفه ولكن ينبغي عليكم طرق الباب قبل الدخول}
خالد:We have come a hot debate you{نحن قطعنا عليكم نقاش حار}
رامي مسح على رقبته :
No, no you do not drink what a favor{لالا لاعليكم ماذا تشربان}
عادل:We very wedge did not mean the county{نحن جدا اسفين لم نكن نقصد المقاطعه}
تولين: You a favor I do not regret at my disposal{لاعليكم تفضلا انا اسفه على تصرفي}
خالد مو قادر يشيل نظره من تولين
ورامي حس انه غار عليها :Protect Tulane go now complete the discussion in later{احم تولين اذهبي الان نكمل النقاش في وقت لاحق }
تولين:Ahmmm Well I will go bye{اهممم حسنا سوف اذهب وداعا}
طلعت
رامي ناظر بعادل وخالد وابتسم :ليش جاين
خالد لاحظ الاوراق المتناثره :نودعك
________________________
عبدالكريم : لورا
لورا:نعم
عبدالكريم:وين الملابس
لورا:مدري عنك وين حطيتها
عبدالكريم بصراخ :كيف ماتدرين مو انتي اللي تغسلين
لروا: ماني مسالوله عن ضياع ملابسك
دخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب وكل العاده يسمعها كلام يسم البدن بعدين يطلع .....
لورا بكت:ياااربي مااماااا وينك شوفي بابا خلى على هذا العبى وراح
من يوم اني صغيره وانا اشتغل عشان عيون عبدالكريم عشان ماينقصه شي بالاخير يعاملني كذا بعد ماوفرتله كل اللي يبيه ضحيت بكل شي عشان ماينقصه شي بالاخير كذا يعاملني هذا جزاءي
^^^^^دق جوالها :Hello{مرحبا}
:Mobile Miss Laura{جوال الانسه لورا}
لورا:Yes I miss Laura from me{نعم انا الانسه لورا من معي}
:
With you the police station there is a girl came to us and filed a complaint{معك مركز الشرطة يوجد فتاة اتت الينا وقدمت شكوى }
لورا:What I did not do something{ماذا انا لم افعل شي}
الشرطة :In fact, Miss Laura, it's a complaint against Mr. Abdul Karim{في الحقيقة ياانسة لورا انها شكوى ضد السيد عبدالكريم}
لورا:What complaint{شكوى ماذا}
الشرطة :Rape {اغتصاب}
لورا:Well I am what I do {حسنا انا ماذا افعل}
الشرطة:We would like you to bring him a small service to us{نود منك خدمة صغير وهي احضاره الينا }
لورا:ok
_______________________________
...,~....{نهاية الجزء الرابع}....~,...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 09:42 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
_______((5))_____________________________

لورا وهي تمشي بالشارع: ابغى اشوفك الحين
عبدالكريم :ايش طالت وشمخت انتي تامريني
لورا:لو سمحت وتكرمت وتفضلت تجي للمطعم ممكن
عبدالكريم :اوكي اوكي ذبحتي نفسك بالترجي لعنبو دارك ماعندك كرامه
لورا:ماعليك متى بتجي
عبدالكريم:نص ساعه بالكثير يالله باي
وسكر الخط بوجهها
لورا:ماتدري ياعبدالكريم عن اللي بسويه بس الحق حق حتى لو كان بدر الغلطان سويت نفس الشي
بدر من وراها:ايش فيييييييه بدر
لورا انفجعت:يمه انت من وين طلعت لي
بدر باسها من خدها بقووووووووه: خوفتك ياحياتي خلاص بعد المره مااعديها
لورا:عييييب عليك تسوي ذا الحركات قدام العالم
بدر بتملك:كيفي وحلالي اسوي اللي ابي
لورا:آآآآآآه يابدر
بدر التفت عليها بخوف :سلامت قلبك من الاه
لورا ناظرت الرجال اللي عشقته قدام عيونها شقد هي تحبه وتعزه هو قوى شخصيتها بعد ماتعرفت عليه وخطبها تعشق التراب اللي يمشي عليه وستعده تضحي بنفسها فدوه لعيونه
بدر يحرك يده قدام وجهها :وين وصلتي ادري ادري من بهره بجمالي
لورا:اكيييييييد اذا ماانبهرت بجمال زوجي وحبيبي وابو عيالي انبهر بجمال مين ؟؟
بدر فتح عيونه بقوه وفهى على الكلام
لورا:هههههههههههههه
بدر:اروووووووووووح فدوه لذا الضحكه
سكتو شوي وبدر طول الوقت يناظر بلورا ولورا منحرجه
لفت عليه لورا وحطت يدينها على عيونه :بسس خلاص لاتناظرني كذا
بدر ابتسم:ياحبيبتي قتلك خففي من جمالك شوي
لورا:لو هو بيدي كان خففت
بدر حاوطها بيده وصار راسها على صدره :ياويلك بيوم تفكرين تخبين هالجمال عني الا ماقلتي ايش مضايقك
لورا دمعت عيونها :عبدالكريم يابدر جنن فيني
بدر:ايش مسوي
لورا: اليوم الشرطه اتصلو على جوالي وقالولي ان فيه بنت مقدمه بلاغ انو عبدالكريم مغتصبها وهو امس راجع البيت سكران تعبت منه يابدر تعببببببببببببت انا اللي ضحيت بحياتي عشان ولا شي ينقصه يسوي كذا
بدر:حياتي صدقيني بيجيه شي يخليه يصحى من اللي هو قاعد يسوي بيترك الخمر واصحاب السوء وقولي بدر ماقال
سكتنا شوي وحنانناظر البحر
بدر:ايش بتسوين معه
لورا:امم اتفقت مع الشرطه على اساس يمسكونه ويسون فيه اللي يبون
بدر شد عليها:لا لورا مو انتي اللي تسوين كذا
لورا دمعت عيونها :ايش اسوي يابدر هالزمن مايبيله الا كذا
بدر سكت شوي ومرت من قدامهم بنت صغيييره بس شقرا وحلووووووه وجت لمهم باين انها فقيره وتطلب فلوس معهم ومعها سلت ورد احمر
بدر باسها بخدها :What is your name {ماهو اسمك}
البنت بكل برائة : Catherine {كاثرين}
بدر بكل لطف :What do you want {ماذا تريدين}
كاثرين ناظرت لورا وتاملت بوجهها شوي :It must not lost her mother {لابد انها لم تفقد امها }
لورا عقدت حواجبها وابتسمت
وبدر ناظر لورا وتامل بوجهها شوي ورجع ناظر كاثرين
لورا مسكت يد كاثرين :Why tell me so {لماذا تقولي لي هكذا}
كاثرين :You are lost if the United{اذا انتي فقدتها}
لورا هزت راسها بايه
بحركه سريعه باستها كاثرين اعطت ورده حمرا لبدر:Flower have made it your sweetheart{قدم الورده لها فانها حبيبتك }
بدر اخذ الوره منها وعطاها لورا وباس لورا قريب من فمها ولورا استحت يعني مو قدام العالم وقدام كاثرين بالذات
ولف بدر على كاثرين وفك البوك حقه واعطاها مبلغ
وكاثرين استحت تاخذه طبعا بدر عرف يتعامل معها وعطاها
وراحت
بدر:شفتي يالورا اضمن لك ان كاثرين مليااااااااااااااانه هموووم
لورا:احلى مافيها برائتها
بدر :وانا ابغى زيها منك
لورا ناظرته :قول انشاءالله
بدر:انشاءالله
لورا:يالله بروح
بدر:سيااااااااااااااا
لورا:اشرت بيدها مع السلامه
_______________________________
تولين وهي قاعده ترتب ملابسها بشنطة
ميس:يعني يهون عليك تروحين وتخليني
تولين:ميس الشور مو بيدي
انطق الباب ودخل رامي
رامي قعد يناظر بميس شوي
ميس:امم انا بروح اشوفك وقت ثاني يالله سيااااا باااي رامي
وطلعت سكر الباب
تولين:نعم ايش تبي
رامي:لازم تقولين للميس او عمر او امك
تولين عصبت :مانيب قايلة لاحد
رامي: اجل تخفين الانفصام عنهم واذا عندك انفصام
على مرت لميس وهي من اول الحوار وهي تسمعهم
دخلت الغرفة :تولين ايش فيك وايش اللي مخبيته عنا
تولين:ناظرتها من فوق لتحت ممكن تطلعين برا
لميس:اييييييييش
رامي عرف ان الانفصام بدى مفعوله:لالا لميس تولين مو قصدها
لميس:رامي ايشفيها تولين
رامي :تعالي معي واقولك
جو بيطلعون
تولين:روحه بلا رده
لميس لفت تبي تتهاوش معها ومسكها رامي وطلعها
نزل تحت وكانت يلدا طالعه مافي تحت الا { بدر - عمر -نادين - احمد -لورا }
رامي:راح اكلمكم بموضوع يخص تولين
لميس:رااااامي قول بسرعه ايش فيها تولين
عمر :ايش فيه
رامي :احم تولين من كم اسبوع اكتشفت ان عندها الانفصام النفسي
لميس:اييييييش
رامي:مثل ماسمعتو
احمد:انت متى دريت
رامي:صاحبي بالمستشفى اللي هي سوت الفحوصات فيه وخبرني
لورا رحمتهاااا: مسكييييينه
نادين:جد والله ماامدانا قلنا نست ريان الا وجايها المرض النفسي
تولين من اعلى الدرج:ماابغى احد يعطف علي ولا ابي شفقه من احد
نزلت تولين بكل غرور ومالقتنا وجه وكانها مو هي اببببببببببد
قعدت عند TV وشغلته وعلت الصوت ومددت رجولها على الطاولة اللي قدامها هذي مو حركاااات توليييين اببببببد تولين تحترم القاعد عندها وابدا ماترفع صوتها على الكبير ولا عمرها شافت نفسها على احد
احمد:يعني هذي الحين مو تولين
لميس:تعرف الانفصام راح تكون شخصيتين وباي وقت بتقلب على الشخصيه الثانيه واللي اتوقعه ان تولين الحين فيه عندها جانب الغرور ورفعت الخشم هذي وممكن تسوي لك اييي شي وفيه عندها الجانب الثاني اللي هو الطيبه والرحمه
بدر:الله يعينها هذا اللي اقدر عليه
________________________________
عبدالكريم :انا اوريييييك يالورا كذا تسوين فيني تورطيني تدعيني على المطعم عشان يمسكوني ايا الخااااااااااااااينه ان ماوريتك مااكون انا عبدالكريم انتظري بس انتظري
الشرطي :You take the food{ انت خذ الطعام }
عبدالكريم ناظر للاكل بققققققققرف وبعدين ناظر للمكان بقرررررف اكثر
عبدالكريم :You Dear policeman, I want to make call {انت ايها الشرطي اريد ان اجري مكالمه }
جاء لمه الشرطي وطلعه عشان يكلم
وصل للتلفون ودق رقم {عبدالله}
عبدالله:نعم
عبدالكريم:عبدالله طلببببببتك ساعدني
عبدالله بهدوء :خير وش مسوي
عبدالكريم :احم اغتصبت بنت
عبدالله: ياااااااحيوان ايش تقول
عبدالكريم:اللي سمعته بس ككنت سكراان
عبدالله : خيييييييس بالسجن الين ماارجع
عبدالكريم:لااااااااااا تكفى طلبتك عبدالله
عبدالله: طيب طيب اشوف واحد ارسله لك بس والله ان سويت شي ثاني ماتلوم الا نفسك فااااااااهم
عبدالكريم: مشكوووووووووووووووووووو
قطع الخط بوجهه
عبدالكريم:شففف الخسيس سكر الخط بوجهي
رجعه الشرطي للسجن
_______________________________

&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
_____________________________________
فيصل واقف مع عبدالعزيز
فيصل: متى بيجون زوجتك وعيالك ياعمي
عبدالعزيز: رحلتهم بعد بكرى
فيصل:يوصلون بالسلامة
عبدالعزيز: افكر نطلع المزرعة بالويكند هذا احس بنات اخواني طفشانين
فيصل:اييييه والله حتى حنا نبغى نغير جووو
سكتنا شوي
فيصل:من متى هذا البيت مسكر
عبدالعزيز :من قبل 16سنه
فيصل :يعني جددت اثاثه
عبدالعزيز: اكييييييييييد
فيصل هزز راسه وناظر ساعته :يالله عمي بروح الشركه فيها شغل ماخلصته
عبدالعزيز: اوكي بحفظ الرحمن
فيصل :بحفظ الكريم
_______________________________
عمار:امييييييييييييي
ام عمااااار :نعم نعم صجيتني
عمار:يمه حددتي موعد الملكه
ام عمار:انشاءالله اذا استقرو عيال عمك عبدالعزيز نسويها
عمار كشر :يعني لازم ننتظرهم
ام عمار:انت ماعندك دوام اليوم
عمار:الا
ام عمار:اجل روووووووووح وفكني من وجهك
عمار:طيب طيب
_______________________________
غلا:يالله العنود ماتصدقين قد اييش انا مبسوووووطه مرررره الحمدلله ان الله استجاب دعواتي وجمعنا
العنود:الله يتمم بينكم على خير
غلا:الا تعالي رجعو عيال عماني من بريطانيا
العنود: مدري
ملاك:الااااااااااا اليوم الصبح وصلو
العنود مابينت فرحتها بس انها من داخل مبسوووووووطه انه رجع الرياض
ام العنود:غلا
غلا:هلا يمه
ام العنود :ترا خالتك ام عمار
غلا حمممممممر وجهها والعنود وملاك انفجروا ضحك عليها
ام العنود:تقول اننا بنسوي الخطوبه اذا استقرو عيال عمك عبدالعزيز
غلا وهي مستحيه:اوكي يمه
العنود:يعني نبدا نتجهز للملكه من الحين
ام العنود:اييه يعني ايش رايك
ملاك:اكشخخخخخخخخخ غلاوي بتتزوج وتجيب عيال {وتغمز لها}
مادرت الا المخده اللي طايره عليها من غلا
_______________________________
ام خالد:يمممممه خالد يالله قووووووووم ماصارت
خالد:يممممممه والله تعبااان وتبغيني اداوم
ام خالد:مو انا اللي اقول ابوك يقول فيه ضغط بالشركه لازم تداوم
خالد:ياربي منكم
استغفر ربه وقام ياخذ شاور ويطلع للشركه
مشاري ناظر امه وهي طالعه من غرفة خالد
ام خالد ناظرت مشاري:وانت يامال اللي ماني قايله
مشاري:وش سويت
ام خالد :انت ماعندك لا شغل ولا مشغله و اكل ومرعى وقلة صنعى
مشاري:يعني مو مكفيك اني ادرس
ام خالد:الله يهديك بس
_________________________________
ريم قاعده بغرفتها وتبكي :ليه يسعود كذا ليه تبي تسود وجيهنا
انطق الباب وعلى طول امسحت دموعها :تفضل
دخلت امها:ريم يمه
ريم:هلا يمه
ام عادل:ترا خالتك ام عبدالله اليوم عزمتنا ببيتها
ريم:اوكي يمه المغرب اكون جاهزه
ام عادل طلعت
­_______________________________
نامت تولين وهي على الكنبه
ورجعت يلدا من برا
لميس:ماما بنكلمك بموضوع
يلدا:ايش هو يالله قولو
عمر:امي تولين
يلدا اتفتت على تولين اللي نايمه على الكنبه ورجعت التفتت علينا :ايش فيها بعد لايكون ميت لها حبيب
انصدم رامي من كلامها عن بنتها كذا
عمر:يمه تولين
بهذا الوقت تولين صحت وهي على طبيعتها بس ماقامت يوم سمعت اسمها رجعت غمضيت عشان مايحسون انها قامت وهي تسمعهم اصلا
عمر:يمه تولين فيها مرض الانفصام النفسي
يلدا بستهزاء:يعني مجنونه
انصعقت تولين وهي تسمع هذي الكلمه وطاحت دمعه من عينها
لميس:ماماااااااااا
يلدا:وانا ماقلت شي غلط يعني شخصيتين يعني مجنونه لا وتكمل بعد تتخيل اصوات واشكال ناس مو موجودين اصلا
بدر عصب على اخته اللي دايم تتكلم عن بنتها كذا: انتي الحين فهميني وشوله تسوين معها كذا لو هم عمر ولا لميس كان ماقلتي عنهم كذا
يلدا:اكيييييييد ماراح اقول عنهم كذا عمر ولميس غييير جايبتهم وانا ابيهم حبيتهم بس تولين كان عبدالعزيز غاصبني اجيبله بنت وانا الحين مااطيقها يكفي عبدالعزيز يحبها ولو بيدي ريمتها باقرب ملجاء ايتام
تولين صارت دموعها تنزل وحده ورا الثانيه وتقول بقلبها: لييييييه كذا يمه انا وش فرقي عنهم انا ترميني بملجا
انصدموو من كلام يلدا
نادين:عمتي ايييش هالكلام
يلدا :اللي سمعتو لاتقولون لاحد عشان محد يدري انها مجنونه
وطلعت فوق وكلهم بحالة صدمه
رامي حس ان تولين صحت ولف يشوفها وكانت مافيها شي يتحرك يعني نايمه حمد الله انها ماكانت قايمه
بس الصحيح يارامي ان تولين كانت قايمه وسمعت كل شي
______________________________
،،،... { نهاية الجزء الخامس } ...،،،






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 09:43 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
____((6))________________________________

كنت أنت عندي غير ماأقدرأخليـك
0000000000000000000000000000أموت وأحيا ان قلت سـم وفديتـك

واليوم أشوفك خنت حتـى مباديـك
000000000000000000000000000صغرت في عيني وأنا اللي هويتـك

بالليل رجعت لورا الشقه فتحت الباب دوخلت وسكرته ولعت النور ولا عبدالكريم قدامها
لورا :بسم الله انت من وين طلعت
عبدالكريم ببتسامة خبث: نور البيت بوجودك خيتو
لورا خافت من ابتسامته :عبدالكريم شارب شي
عبدالكريم وهو ياشر على نفسه:انا بكامل قوتي بس انتي اللي بتشوفين شي
لورا رجعت على ورا:انا سويت معك الصح مادخلت السجن بتهمه مالك شغل فيها
عبدالكريم صفق لها :صح سويتي وانا الحين بوريك الصح
جرها مع شعرها وعطاها كف
لورا تصرخ وتبكي:عبدالكريم خلني
عبدالكريم:ايا بنت الكلب كذا تسوين فيني
لورا :عبدالكريم قاعد تالمني خلني
عطاها كف ثاني وطاحت على الارض ورفسها برجله
لورا كانت تبكي وتحاول تتصدا للضربات اللي يعطيها اياها عبدالكريم
لورا وهي تبكي :عبدالكريم الله يخليك كفايه
عبدالكريم وقف: هذي بس عشانك هذي المره تعرضتي لي
لورا تتلوى على الارض وتبكي من الالم وهو طلع من البيت كله
لورا:ليه كذا ياعبدالكريم لييييييه تسوي فيني كذا انا لورا انا اللي قلتلي وانت صغير بس اكبر بخدمك وبخليك تقعدين بالبيت ولا تشتغلين وبزوجك شيخ الرجاجيل ليييه الحين تسوي فيني كذا
تمسكت بالطاوله ورفعت نفسها لانها اصلا يوم يدفها خبطت بالطاوله اخذت من الطاوله قلم وورقه ورجعت قعدت على الارض وهي تبكي ومسكت القلم وكتبت :


راسك علامك رافعه يـوم أحاكيـك
..........................................الظا هر إني فوق حجمـك عطيتـك

لحظه نبي نرجـع دقيقـه لماضيـك
0000000000000000000000000000بــذكـرك فـي أي حـالـــه لقيـــتـك

كان الضيـاع ودمعتــــيـن تخاويـك
0000000000000000000000000000منهار وفي عـز انهيـارك خذيتـــك

وأرخصت عمري لجل أحبك وأداريك
0000000000000000000000000000هــــدمت قصـر الـذل فيـك وبنيتـك

كان الغـــــلا شمعـه تنـور لياليـك
0000000000000000000000000000لوأظلمت دنيـاك جيـت وحتويتـك

ياللأسف كنت أمدحـك وأفتخرفيـك
0000000000000000000000000000رفعت من شانـك وعليـت صيتـك

كنت أنت عندي غير ماأقدرأخليـك
0000000000000000000000000000أموت وأحيا ان قلت سـم وفديتـك

واليوم أشوفك خنت حتـى مباديـك
000000000000000000000000000صغرت في عيني وأنا اللي هويتـك

الضيـف لـو انـه عـدو مـــــعاديـك
000000000000000000000000000غصب عليك تقـدره وسـط بيتـك

ياصاحبي بتمـوت مانـي براجيـك
00000000000000000000000000واشره علي ان كان حتـى طريتـك

لاصار ذل النفس في قلـب يغليـك
00000000000000000000000000يلعنـك ياقلـب عشقـك وشريتـك

اضحك حبيبـي دام وقتـك مسليـك
0000000000000000000000000باكر تموت مـن القهـر لانســـــيتـك

سكرت القلم وقامت لغرفتها عشان تاخذ شاور
_____________________________
قبل ساعات
بعد مارقت يلدا قامت تولين
لفو عليها كلهم وخافو انها سمعت هم ماخافو منها هم خافو عليها
تولين بهدء:ايش فيكم تناضروني كذا
لميس:انتي من متى قايمه
تولين:تو ليه امي رجعت
تنفسو براحه
عمر:يب قبل شوي فوق بغرفتها ليه ؟؟ تبينها !!
تولين قامت :لا بس اسال
وطلعت فوق
بدر:ايش سالفة اختي مع تولين
لميس:والله ان اللي اعرفه ان ابوي كان يبي بنت وامي ماكنت تبي تحمل اكتفت فينا انا وعمر ... عاد ابوي اللى اصر انه يبي بنت المهم امي حملت وجابت البنت اللي يبيها ابوي ومن يوم ماسمعت صياحها قالت لابوي انا ماابغى شي يربطني بهذي البنت البنت لك وانت سوي اللي تبي معها المهم ابوي ضاقت فيه وعلى طول اول مانوولدت ودوها الحضانه يغسلونها وكذا المهم ابوي طلع وقعد برا وقعد يتامل القمر وعجبه شكله وسمى تولين بهذا الاسم عاد اول ماشافها ماشاءالله انبهر بجمالها يعني تولين ... مشاءالله عليها من يوم انها صغيره وهي حلوه بس تلاقي كثييييييييييير من صدود امي وهذا اللي خلاها تتعلق بريان اول مافتح قلبه لها لانها لقت فيه الحنان والدفىء اللي مالقته عند امي وبما ان ابوي كثير يروح الرياض فما تلاقي الحنان بهذا البيت انا يااني بالجامعه او الشركه او طالعه وعمر بعد نفس الشي فالحين مااستبعد عليها الانفصام الله يعينها
بدر:من جد انا لاحظت على يلدا ان من يوم ماولدت تولين وهي ماتقرب لها
نادين ابتسمت بالم:ناس عندهم ام واب وعمرهم ماحسوا بالحنان ابد وناس ماعندهم ام واب خير شر ... ايش نسوي بالدنيا اذا اجبرتنا اننا نعيش هذي الحياة
قرب لها احمد وضمها :يعني مو مكفيك انا
نادين ضمته اكثر:الا ياقلبي ومغنيني عن العالم كلها
عمر:احم احم نحن هنااااا
رامي :يالله عن اذنكم بروح باااااااااي
وطلع من عندهم
رامي:مسكينه ياتولين مالقيتي الراحه من يوم ماانولدتي
لف لشباك غرفتها ولقاها قاعده تناظره اشرلها بمع السلامه وهي افهمتها وردتله الحركه
_________________________________
ام عادل: اسمع انا قلت لابوك وابوك معي
عادل انصعق:معك بايش زواج ماراح اتزوج
ام عادل:العنود مره مايعيبها شي
عادل:بنت عمي وعلى عيني وراسي بس اني اتزوجها لا يعني لا
ام عادل: بس
عادل: الموضوع مافي نقاش الله يرزقها بولد الحلال اللي احسن مني بعدين عندك زياد وفيصل زوجيهم انا ماافكر بالزواج الحين
ام عادل:بازوجهم بس خل انتهي منك اول
عادل قطع على امه كلامها:يالله بطلع
ام عادل بياس:بحفظ الله
طلع عادل وراح للشركه وعلى طول بدون نقاش توجه لمكتب خالد
طق الباب وفتحه على طول
خالد رفع جاحب:عسى ماشر
عادل وهو يرمي نفسه على الكرسي:الشر مايجيك بس امي مو تاركتني لحالي
خالد وعيونه على الاوراق اللي معه :ليش ايش فيه
عادل:اللي صار طال عمرك ان امي تبغى تزوجني العنود بنت عمي
خالد وللحين عيونه على الاوراق رفع القهوه السودا حقته وشرب منها وحطها :طيب عادي اتزوجها بنت العم مايعيبها شي
عادل عصب عليه:من صدقك انت البنت ذابحه نفسها بحبك وانت ولا داري عنها
خالد رمى الاوراق من يده :ويعني .. تراي انا مااحبها خذها حلالك واثق مع الايام بتبدى تحبك ... وبعدين انا قلبي ماتعلق الا بوحده
عادل:من جدك انت ووجهك تراها بريطانيه ومااتوقع عمي بيسملحلك تاخذها
خالد:ااااااه يازينها بس وياحلات عيونها الخضرا
عادل:وبعدين شكل بينها وبين رامي علاقه
خالد:لاااا مااتوقع هي كانت حبيبت اخوه ومااتوقع
عادل يبغى يسكر عليه من كل الاتجاهات عشان يلتفت للعنود :امم بس هي صغيره عليك
خالد ناظره بتحدي:عادي كانها وافقت تتزوجني فانا راضي
عادل عصب :افففففففففففف منك
خالد ضحك عليه :لاتلعب معي اذا سكرت علي باب افتح لك ابواب
عادل قام وطلع من مكتبه وسكر الباب بقووووووه
خالد بعد ماطلع عادل:ههههههههههههههه {وسكت شوي} اسف العنود مقدر احبك
_____________________________
ريم جت من الجامعه ونزلت بفيلا عمها ابو العنود
وكانت الساعه 4العصر
ريم:اخس يالحركات انتي ياللي ماتلعبين هبلتي بعمار اجل المسكين حكمو عليه بالملكه بعد مايجون عيال عمي عبدالعزيز وزوجته هههههههههه
غلا :انتي ووجهك لاتقولين كذا هوا لو يبي كان خلاها من بكرى
ريم شهقت :انتي ميته على الزواج وتبينه من بكرى
غلا اشهقت وحمر وجهها:لا مين قال
ملاك والعنود فاقعين ضحك
ريم:انتي قلتي {وهي تغمز لها} شكلك معجلله على الدخله
غلا انحرجت مره :انتي يالحماره لاتقولين كذا عيب
ريم :ههههههههههههههههههههههه ليش طيب حمر وجهك
غلا جت بتتهاوش معها بس دق التلفون
وقامت غلا ترد
غلا:الووو
ام عمار: هلا والله غلا
غلا قلب وجهها احممممممر:احم هلا خالتي كيفك ؟؟
ام عمار:تمام حبيبتي انتي كيفك
غلا اللي للحين وجهها احمممر :انا تمام دامك تمام
ام عمار:غريبه ماسألتيني كيف عمار
غلا بدت ترجف وحنا خفنا عليها وتراكضنا لها
غلا:امم خالتي تبين امي {وبدون ماترد} الحين اناديها لك
رمت السماعه بحضن العنود وقالت لملاك تروح تنادي امها
جلست غلا على الكنب ووجهها احمر وللحين تتنافض وامي ردت من غرفة ثانيه
ونطينا عندها ايش صار ليش تتنافضين كذا
غلا :قالتلي غريبه مسالتي عن عمار
ملاك ظربتها بقوه مع ظهرها :يا حيوانه على بالي صاير شي قوه
العنود دفت ملاك وقعدت جمب غلا وحظنتها
العنود بحنان:حبيبتي عادي طيب واذا سالت
غلا قامت تبكي:طيب انا ايش اسوي انا كذا خجوله دايم مااقدر ارد ودايم حلالي ماكول ايش اسوي مدري كيف عمار حبني
________________
لحظظظظه غلا فيها هذي النقطه من سلبياتها الخجل
بس هي دايم شكاكه ودايم تظلم نفسها بشكوكها بسس مع البارتات الجايه شوفو كيف بتتغلب عليه ......... نرجع الى محور الرواية .......
_________________
ريم جرتها من حظن العنود:غلا مايصير كذا على اقل الاشياء تخجلين بكرى اذا صرتو انتي وياه بغرفه وحده ايش بتسوين بتقفلين على نفسك غرفه وتقعدين تبكين فيها مايصير كذا لازم تلقين حل
غلا نزلت راسها : مقدر مقدر معكم انتو عادي قاطه الماينه بس مع احد ثاني والله مقدر
ملاك ناظرتها بغموووووووووض وتقول بقلبها:طييييييييب ياغلاوي ان ماخليتك تطلعين من هالحاله مااكون انا ملاك الخوات لبعض وانا اذا ماساعدتك بهذي النقطه مايصير لي فايده بالحياة
العنود رمت عليها المخده:انتي ووجهك وين وصلتي بهواجيسك
ملاك:ولا شي سلامتك بعدين انتي ياام دميعه روحي غسلي وجهك مو حلوه الدموع عليك
غلا ناظرتها :ملاك عيب تكلميني كذا انا اختك الكبيره
ملاك : واتني عاجبتك شخصيتك بين الناس كذا ينوكل حقك وانتي ساكته واذا قلنا وش السبب تقولين استحي
غلا دمعت عيونها :ليش تكلميني بهالاسلوب
ملاك بعصبيه :اطلع واخليلكم المكان احسن لاارتكب بهالمخلوقه جريمه
طلعت ملاك >> وغلا حز بخاطرها كلام ملاك لها قامت لغرفتها وقفلت الباب عليها
وقعدو ريم والعنود
ريم:ايش فيها ملاك انقلبت
العنود :تصديقين عاد ياريم اذا قتلك شي
ريم :ايش
العنود:ملاك الحين قاعده تحاول تطلع غلا من الخجل اللي فيها ياريم لو تعرفين شخصية ملاك كان ايش سويتي هالانسانه شخصيتها حلوه تدرين ياريم ملاك شخصيتها قويه وكثير اذا رحنا لخالاتي وخوالي يغلطون على وعلى غلا وامي وابوي وعايلتنا دايم بتجي تتكلم ملاك بس امي تسكتها وتخيلي مره قالت لامي قدام خوالي وخالاتي ان اذا انتي تبينهم يغلطون عليك كيفك بس انا وخواتي وابوي وعالتنا هذي تحتها خط احممممممممر
ريم متحمسه:ايوه وبعدين ايش صار
العنود:وبعدين امي احطتها كف ياريم تمنيتني اموووت بهذيك اللحظه صوت الكف كان قوي وخد ملاك كان احمر تذكرين يوم ثاني يوم تتريقون عليها وتقولون لها انتي يوم الله قسمك وحطيتي مكياج كان حطيتيه زين بس هي اخذت بلاشر وكثرت على خدها الثاني عشان مايبين انه كف ورجعنا البيت وقامت تتهاوش مع امي ودخل ابوي وسمعها تقول لامي { انتي دايم تسكتينا عند ذا الامور واذا دايم بسكتينا عز الله مانيب حاشمه احد } ويثووووووووور ابوي عليها واخذ الخيزانه ودخلها بغرفه وقفل الباب وقام يضربها ضرب وهي تصرخ وتبكي وترمي كلام وكل مارمت كل ابوي زاد الضرب فيها واصلا كان هذاك اليوم صاير شي بالشركه ففضى كل غضبه فيها بالاخير قالها{انتي اصلا مو حاشمه احد هذي اخرت تربيتي لك هذي هي} وانا وغلا نسمع الضرب برا ونترجى امي تقول شي بس امي حاطه رجل على رجل وتتقهوى ولا كانى اللي قاعده تنضرب بنتها طلع ابوي فحمان وطلع على طول لغرفته وانا وغلا على طول دخلنا عند ملاك كانت متلويه من الالم وتبكي ومسكنها وقومنها وطلعت عاد يوم طلعنها قالت لامي{ عجبك اللي صار فيني} قالتلها امي { اقول احترمي نفسك لاخلي ابوك يهد البيت فوق راسك } عاد ملاك الى الحين فيه بجسمها اثار ضرب ابوي لها
ريم : يالله والى الحين على قواتها
العنود :انا وغلا من مين نستمد القوه اذا ضعفنا منها والله ياريم لو انها مو موجوده ماادري ايش صار فينا انا وغلا
___________________
{رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح} رواية خياليه .......
_________________
فيصل:ياخي انت متى بتعقل
سعود:ليش مو عاجبك الحين
فيصل:لا
عادل:قسم بالله ياسعود اذا ماعقلت بلقى تعامل غير
فيصل:عادل هدي شوي
سعود:انا بدري ايش الغلط باني اكلم بنات
عادل بعصبيه:ياليتها واقفه على كلام البنات بالجوال انت بديت تطلع معهم
سعود ابتسم:والله شعووووووووور حلووووووووو
عادل بصراخ :قوم عن وجهي ولاخليني اشوفك هالساعه لاابتلي فيك جريمه { وبصرخه اقوى} قوووووووم
سعود:يكون بعلمك مو انا اللي تكلمني كذا سامع
فيصل بعصبيه:احترم اخوك اللي اكبر منك وانقلع الحين لا والله ماتلوم الا نفسك
طلع سعود
عادل:والحل مع اخوك
فيصل:مابيدي شي
_________________________________
ميس:هههههههههه من جدك تعااااااالي
تولين:يب من جدي
ميس:انتي مهبوله
تولين كانت تمشي بعدين رمت نفسها على تراب البحر :لا والله من جدي اتكلم
ميس:امك تحكي كذا مستحييييييييل
تولين:كيفك لاتصدقيني بس اسمعي بروح للفرس حقتي تجين معي
ميس:اوكي
قامو ومشوا
____________
تولين عندها فرس ابوها شاري لها وهي تعشقها تحس ان هي اللي تفهمها اذا مالقو تولين على طول يتوجهون لمقر الفرس ويلقونها عندها
_______________________
رامي:امي مايصير كذا
ام رامي:ايش اسوي فيها مو انا كلمتها كذا مره
رامي:ايش شعور تولين وهي تحس بالفرق بين خوانها
ام رامي:الله يهديها يارامي وربي ماتفهم كم مره قتلها ترى بتندمين تقولين ماعليك مني
رامي هز راسه بياس
___________________________
طلع متوجه لشقت لورا
رن الجرس وفتحت
لورا :بدر ه هلا
بدر حس بارتباكها :فيه شي
لورا هزت راسها بالنفي:ادخل
دخل بدر ولف عليها :انتي كنتي قاع
استغرب من خدها الاحمر ويدها اللي فيها علامه بنفسجيه
بدر مسك يدها:ايش هذا
لورا:هاه ولا شي عادي طحت وانا امسح
بدر: طحتي { ومسك وجهها بقوه } وهذا بعد عشانك طحتي {وبصرخه} مين الخسيس اللي مسوي فيك كذا
لورا دمعت عيونها:ولا احد
بدر بعصبيه:انطقي بسرعه
لورا :عبدالكريم
بدر عصببب بقوووه بس يوم شاف لورا اللي قامت تبكي
جرها لحظنه وضمها بقوم :خلاص ياقلب بدر ماراح يقدر يمسك مره ثانيه وهذا وعد مني
لورا ضمت بدر اكثر:لييييه يسوي فيني كذا مو حرام عليه
بدر:روحي غيري ملابسك بنطلع
لورا :وين
بدر وهو كاتم غضبه :بنطلع وبس
راحت لبست بنطلون جنز وبدي كت اسود وسندل كعب اسود اخذت شنطتها وطلعت
بدر بس شافها ابتسم: جاهزه
لورا:يب
بدر رح لمها وهي رجعت على ورا
بدر ضحك :وحش انا
لورا:لا والله بس حسيتك غوريلا تدور فريستها
بدر طارت عيونه :انا غوريلا وادور فريستي
لورا:ههههههه يب
بدر :ياعلني فدا ذا الضحكه اذا اصير غوريلا اذا دايم بتضحكين ذا الضحكه اصرلك غوريلا
لورا شهقت :بسم الله عليك
بدر كشر يقالي زعلان:ماني راضي الا ببوسه
لورا ناظرته بنص عين :عساك مارضيت ابد وراحت عند الباب بتطلع
ولحقها بسرعه ومسك الباب بيده وهي انفجعت ولفت وصار ظهرها للباب ووجهها بوجه بدر
بدر:ماحزرتي حياتي ماراح تطلعن الا ببوسه يالله بسرعه
لورا:بددددددددر خلاص
بدر:مافي تفاهم ياتعطيني بوسه يالحين ابتلي فيك بلوى اخليك تندمين انك مابستيني
لورا مافهمت:ايش هي البلوى
بدر ناظرها من فوق لتحت ومسك يدها: امشي امشي اتفاهم معك بالغرفة
لورا انفجعت:لالا خلاص خلاص ببوسك
بدر لف وجهه :يالله
لورا: طيب غمض عيونك
غمض عيونه بدر
لورا وبسرعه وبدون مايحس لفت للباب وفتحته وسكرته بصوت علي وصارت تنزل الدرج بسرعه وهي تضحك
بدر يوم سمع صوت الباب شهق وفتحه بسرعه وصار يركض وراها وهو يقول
بدر:ترا بتعطيني اياها
لورا:هههههه تحلم
ويركضون ورا بعض الين ماتمكن منها وشالها وهي شهقت بقوه
بدر:هههههههههههههههههههه هاه الحين مين اللي يضحك على الثاني
لورا انحرجت :نزلني مو قدام العالم ذا الحركات
بدر باسها بقوووووووووووووه على شفتها
وبعدين نزلها
لورا :كذا عيييييييب قدام العالم ياما قتلك بس ماتفتهم
بدر مسك يدها وهو يضحك عليها :يالله امشي
لورا صارت تمشي وهي تتحلطم
وبدر باليالله ماسك نفسه عشان مايضحك وبعد مانسى عبدالكريم وهو متوعده بقلبه
وصلو البيت ودخلو
بدر:سلااااااااااااااااااا� �اااام
ومادرى الا المخده طايره على وجهه عصب ولورا وراه ميته ضحك
رفع راسه بيشوف من رمى عليه المخده
ولاها نادين تاشر بيدها :اهليييييييين
وهو ماصدق قام يلحقها والا يبي يرجع لها الضربه
وهو يلحقها هي دخلت غرفه بس ماقدر يوقف ويلحقها والا مكبوب قدامه صابون ويتزحلق وتطلع لميس من ورا الكرسي
لميس:هههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها
بدر:ااااااااااااااااااااا� �اااه انا اوريكم
واحمد وعمر توهم بيجون يشوفون وشالسالفه
الا على طلعت نادين تبي تنبهم بس فات الاوان
ويتزحلقون جمب بدر عمر من يمينه واحمد من يساره
لميس ونادين ولورا:ههههههههههههههههههه� �ه
عمر يقاله معصب:مين اللي كاب هذا الشي هنا
نادين رفعت يدها:والله بريئه
احمد :اجل لميس ورا كل هذا
لميس عرفت انهم بيسون لها مصيبه وركضت وكل الثلاثه وراها من غرفه لغرفه وخصوصا ان بيت الجد مفتح على بعضه وطلعت برا وهي تركض وصلت عند المسبح وقفت على طرفه بس كان احمد وراها ودفها ودخلت داخله ومن الفجعه ماعرفت ترجع تسبح
وصلو عمر وبدر وبعدهم نادين ولورا
وقامو يضحكون ... بس شافو السالفه طولت وصارو ينادونها يحسبون انها مزح
ويصرخ بدر:لمييييييييييييييييييي� �يييييييييييييس
________________________________
,,.....~ {نهاية الجزء السادس}~.....,,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 09:44 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&رواية رضيت انا احبك وبس
مافيه عقب الروح روح% &
رواية درامية,رومنسية,خيالية
___((7))_________________________________
بدر بصرخه :لميييييييييييييييييييييس
ونط بالمسبح وطلعها
وضرب خدها بخفه بيده
بدر :لميس لميس
الا شوي ولميس صحت وقعدت تكح تكح
احمد بندم :لميس اسف والله ماكان قصدي
لميس رجعت لوعيها بالكامل :لا ياقلبي مو ذنبك
بدر بعصبيه :الا ذنبه ماكان لازم يدفك كذا بالمسبح
لميس:اصلا وانا اركض احس اني انكتمت
بدر:كان وقفتي
لميس قامت :سكر على الموضوع
بدر ولع نار وخصوصا انه للحين يتوعد بعبدالكريم
بدر بقلبه وهو يشوف لورا تروح ما نادين :الا لورا ياعبدالكريم انت لمست شي غالي علي وراح تندم انك لمسته
______________________________
بالليل الكل مجتمع
الحريم بمجلس الحريم - والرجال ببيت الشعر
عمار:وانت ليش حاط دوبك من دوبي
مشاري:ههههههههههههههههه عجبتني دوبك من دوبي ياعقلية النمله اجل بتتزوج وتتركني ماهقيتها منك
فيصل:ههههههههههه عجبتني ياعقلية النمله
مشاري:انت ايش فيك من جد اجل بيتزوج خاين العشره ويتركني شفت كيف
فيصل:ياحياتي انت تبيني ازوجك عشان تنام باحضان زوجتك كل ليلة
خالد:لااااااااااا واللي يرحم والديك انا راحمها من قبل مايخطبها
زياد:هههههههههههه اجل اول ماتخطبها بكلم خطيبتك واقولها انه
قطع عليه الكلام مشاري:لالا انا ادري فيها تموووووووووت فيني
شهق عادل:يعني محددها الاخ
مشاري رفع حاجب:وش رايك
الكل:هههههههههههههههههه
______________________________
خالد كان جالس جمب عبدالعزيز
وعبدالعزيز مره يسولف مع اخوانه ومره مه مع عيال اخوانه ومره سواليفهم مشتركه
دق جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا قلبي
تولين وصوتها طالع من الجوال :هلا بابا كيفك
عبدالعزيز :تمام انتي كيفك وكيف خوانك
خالد بقلبه :لاااااا مستحيل الا بس هذا صوتها لا يمكن تششابه اسماء يالله ايش فيني انا من جدي حبيتها
تولين:بابا اسمعني بقولك شي بس لاتعصب
عبدالعزيز:والله على حسب اذا كان الشي بيعصبني ولا لا
تولين:بابا اليوم رحت ازور الفرس حقتي وركبتها وابسطت
عبدالعزيز:ههههههه طيب هذا شي مايعصب بالعكس انا فرحتي من فرحتك
تولين:بس
عبدالعزيز اقبضه قلبه وبحده:بس ايش
تولين:امم طحت منها على يدي اليسار وانكسرت
عبدالعزيز مايحب اي شي يمس تولين لانه يدري ان امها مو داريه عنها وهو يبغا يعوضها عن حنان امها
عبدالعزيز بعصبيه:ايييييش وليش ماقلتي ولا انا اخر من يعلم
تولين:لا والله يبه مو كذا بس آآآآآه اسفه اوعدك المره الجايه
عبدالعزيز قطع كلامها:الله يبعد الشر المره الجايه
تولين دمعت وبقلبها {اجل لو تدري يايبه عن بنتك ووش فيها كان قلت زي امي مجنونه }
تولين: ماسالتني كيفها يلدا
عبدالعزيز:عيب عليك تقولي كذا
تولين جت بتتكلم بس نطت فوقها لميس
لميس سحبت الجوال منها
وتولين تصرخ لانها عورتها
لميس:هلا بابا كيفك وش لونك واخبارك وخبار الرياض اخبار عماني واخبار عيال وبنات وزوجات عماني واخبار بيتنا خلص وجهر ولا لسى
ضحك عبدالعزيز: هههه بسسس يابنت فجرتي راسي كل ذول مره وحده
لميس:ههههههههه طيب ماجاوبتني
عبدالعزيز:كلهم بخير وكل شي جهز اهم شي انتي يالعوبه جهزتي
لميس شهقت :حرام عليك انا عوبه اذا صرت انا عوبه انت تصير ايش الفارس المشتاااق ههههههههه
عبدالعزيز:مشتاق لمين ياحظي
لميس شهقت:لأم عمر الله يخليها لك
عبدالعزيز:انتي بعد عيب عليكم يبغالكم تربيه من اول وجديد
لميس:شفففففت بنتك العصلا وش صاير فيها
عبدالعزيز:ايه قالتلي الشرهه مو عليها الشرهه عليكم مو منتبهين لها
لميس:الحين بدال ماتهاوش بنتك تهاوشني انا
عبدالعزيز :وانتي ايش لاتكونين مو اختها وانا ماادري
لميس:لا بس فيه فرق
تولين تتحلطم جمبها:ايييه واضح
ضربتها لميس براسها
تولين :يبااااااااااااااااااه شف بنتك ايش تسوي لي
لميس:هههههههههههههه لا يكون عيون ابوي طالعه من الجوال خل اشوف
وشالت الجوال من اذنها ورجعته مره ثانيه
لميس :يبه عيونك طالعه من الجوال
عبدالعزيز:ههههههههه الله يخس بليسك
لميس:شفتي ياحيف عليك لا زووووووووووم نقول لعمر يدرسك مره ثانيه
عبدالعزيز:ايه ومشاءالله تاركه المهمه لعمر
لميس جت بتتكلم وانسحب منها الجوال
عمر:مساك الله بالخير يبه
عبدالعزيز:هلا هلا وغلا بذا الصوت
عمر :احم احم لايكبر راسي
عبدالعزيز:قول لاتسمعني تولين كان يطلع فيها شياطين الانسو الجن
عمر:هههههههههههههه
تولين :يبااااااااااااااااااه ايش هذا الكلام
عمر:عيب عليك خل اكلم الرجال يبه ترا اليوم كلنا اصابات
انفجع عبدالعزيز:نععععععم
عمر:لالا تنفجع طال عمرك بس هذول لميس ونادين حطو صابون بالارض ولا تشوف بدر فحط ولا بعده احمد واجيك انا ابوووووووك يالفحطه والله يبه تعورت وبنتك تضحك
توروح تركض ونلحقها ولا احمد يدفها بالمسبح ولميس مع الفجعه ماعرفت تسبح وانكتمت وينط بدر يطلعها وتتهاوش معنا وتجي تولين البيت يدها مكسوره وهذا كل شي
عبدالعزيز بهدوء :خلصت
عمر :يب
عبدالعزيز بصراخ:ياعلك الساحق الماحق والبلا المتلاحق اللي يسحقك ويمحقك وين ماتطس يلحقك
عمر:بل بل ترا صرت زي جدي بعدين تعال ليش تدعي علي كذا
عبدالعزيز:لعنبو دارك الحين اخلي خواتك وامك امانه برقبتك ويصير فيهم كذا
عمر:عاد يبه انت مخلي ثلاث معزات برقبتي
عبدالعزيز:معز اجل... والله ماغيرك الثور انت ووجهك
عمر:اذا انا صرت ثور اكيد انت بتصير ثور معي
عبدالعزيز:ياذا الولد اللي بيجنني اقول اتصل عليكم بعدين مع السلامه
عمر:ههههههههههههه مع السلامه
سكر
ابو عادل:عسى ماشر صاير فيهم شي هناك
عبدالعزيز:الشر مايجيك بس وتولين طايحه من فرسها على يدها اليسار ومنكسره
ابو عادل :سلامتها
عبدالعزيز :الله يسلمك
____________________________
خالد بقلبه :تولين ونفس الاسم بعد يكون هي
عادل:وين وصلت
خالد:لا ولا شي سلامتك
_________________________________
ريم:اقول بنات
ناظروها بطرف عين
ريم:افففف منكم انا القاها منكم ولا من اخواني
امل:وش تبينا نسوي بعد
ريم حمر وجهها ودموعها بعينها
نطوا البنات لمها
العنود:ريومه حياتي خلاص بنسوي اللي تبين بسس لاتبكين
امل:والله اسكت بس لاتبكين
ريم رمت نفسها بحضن العنود وقامت تبكي بقووووووه
وهم خافوا عليها يعني ليش تبكي كذا حنا ماسوينا شي
ملاك:ريم ايش فيه
ريم: اخوي سعود
غلا :ايش فيه
ريم:دخلت عليه قبل كم يوم ولقيت الجوال اتصالات والاب حقه كله محادثات بنات ومو بس يحادث بنات فوق كذا يطلع معهم
ضمتها بقوه العنود:حبيبتي صدقيني بيبعد عن هذا الطريق
ريم:متى يالعنود اذا ابوي عرف وعصب عليه
ملاك:خليه يعصب عليه وياخذ له كم من كف عشان يتادب
ريم :مابي مابي اخوي واخاف عليه
ملاك دفت راسها بخفه:خلاااااااااااص يالدلوعه بيتعدل صدقيني بيتعدل
ريم عصبت:لييييييييه تدفين راسي
ملاك:من زينك وزين راسك
ريم :راسي يسواك ولاتتكلمين عنه كذا
ملاك ناظرتها بطرف عين
وسكتوا شوي
ملاك:اففففففف منكم تراي مليت من وجيهكم الودره العنود تحلم بفارس الاحلام , وريم تفكر بالمستقبل , وامل تتفرج على التفزيون , وغلا تفكر ايش تلبس بالخطوبه ايييييييييييش هذا
امل :خلصتي
ملاك : يب
امل بصراخ :والله ماغير وجهك هذا الودر ومن زينك عشان تملين ممنا حنا الناس تطلب انها تجلس بمجالسنا وانتي تقولين مليت
ملاك بعدم مبالاة :خل يغسلونكم ويشربون موياتكم ومن زين مجالسكم ميته
نطو البنات فوقها اللي تضربها من مكان واللي تدغدغها من من مكان واللي تحققق معها
ملاك ونفسها انقطع: بناااا بنات خلاص تعبت
البنات رمو نفسهم على الارض
وكلهم بوقت واحد ضحكوا:ههههههههههههههههه
ريم :تصدقون شي
البنات:ايش
ريم:اليوم خالتي مسويه جمعه لولدها عبدالله عاد كنا بنروح بس اقنعت امي وان ابوي راح يزعل اذا تركت اهله وراحت لاهلها وهي كل شي ولا زعل ابوي
العنود:ههههههههههههههههه والله انك نذله
________________________________
في السياره
عادل : وبعدين معك متعلق بوحده ماتدري مين هي خذ العنود احسن لك
خالد:مقدر مقققققققققدر افهمني
عادل:انا ماعمري حبيت فالذالك ماراح افهمك
خالد: وينهم
عادل: منهم
خالد:الشباب
عادل: بستار بكس
خالد:اهاااا
عادل:تبي نروح لمهم
خالد: اوكي يالله
_______________________________
مشاري :اسمع هي ياوحده من الثنتين ياانك تحب او انك معجب
زياد:فكني ولي يرحم والديك تراي راجع من الشغل هلكان
مشاري:هل كان ولا هل كنت
زياد بعصبيه وصراخ : مشااااااااااااااااااااااا ااري
فيصل:ههههههههه خله يابن الحلال لايصجنا عاد زياد وعصب والله لا يقلب الكفي فوق تحت وهو مغمض وماعليه من شي
عمار:والله يافيصل اتوقع مشاري شارب شي اليوم وصاير كذا
مشاري :شارب ولا لحيه هههههههههههه
زياد :لا حاجب هههههههه
مشاري كشر:ماتضحك
على جيت خالد
خالد:لعنبو دارك انت ماتعقل
مشاري ابتسم على جمب
خالد:المهم امي تبغاك ترجعها للبيت من بيت عمي بو عادل
فيصل: وش دعوى ياخالد خل امك تقعد وانا بنفسي ارجعها
خالد:لاوالله تدري الوالد مايستغني عن الوالده
فيصل:اخس يالرومنسيات
مشاري غمز له:شفت كيف ربي ماعطانا خوات يسون جو حلو بالبيت بس عطانا الله الوالد والوالده يسون رومنسيات
ضربه عادل بظهره:ياللي ماتستحي حتى عمي وخالتي ماحشمتهم
مشاري :اقول اروح لامي ابرك من مقابل وجيهكم
قام واخذ جواله والبوك بيده
مشاري ببتسامة خبث :وجيهكم الودره
وراح بسرعه للسيارته
يوم راح كلنا فلتنا ضحك عليه
انسان يخليك غصب تضحك
الله يخليه لنا ولا يحرمنا منه ومن ضحكه .....
______________________________
نزلت تحت بشوف امي لانو العنود وغلا اصرو علي اني انزل
لانو العنود تقول تعبانه .. وغلا تقول مستحيه من خالتي ام عمار
مالت عليها نزلت تحت
ملاك:ماما متى بنمشي
ام عادل:اوووف بها السرعه مليتي مننا
ملاك:لاوالله ياخالتي ماعاش من يمل منكم ومن جمعتكم
ام خالد:هذا مشاري جاي بالطريق تبغون نوصلكم على الطريق
ام العنود:اوكي خلاص
ام خالد ابتسمت : حياكم الله معنا
ام العنود ترد لها الابتسامة :الله يحيك ملاك قولي لخواتك يجهزون عشان ماناخر ولد عمك
ملاك:اوكي ماما
ام عادل :امم ملاك و ماعليك امر عادي اطلبك
ملاك:يالبيه ياخالتي انتي ماتطلبين انتي تامرين
ام عادل:الله يخليك لي يعمري روحي الديوانيه وجيبي منها علبت البخور خل نبخركم قبل ماتطلعون
ملاك : اوكي خالتي
طلعت ملاك وراحت الديوانيه وشغلت الانوار وقامت تحوس وتدور البخور
____________________________
وصل مشاري لفيلا عمه وافتحت الابواب له ودخل السياره ووقف نزل بيكلم امه
بس انتبه ان نور الديوانيه شغال
مشاري بقلبه :مين اللي بالديوانيه عماني طلعو مدري وين راحو والشباب كلهم بالكفي {شهق } لايكون حرامي خل اروح اشيك احسن
مشى ووصل للباب وشافها تحاول توصل لعلبة البخور
مشى لعندها وهي مو حاسه فيه بس تبي توصل لعلبة البخور البعيده عن يدها
اخذها وحطها بيدها وهي شهقت بقوه
وهو خاف عليها
مشاري : اسف والله مو قصدي اروعك بس شفتك ماوصلتي وقلت اساعدك
ملاك:انت اييييش جابك اصلا
مشاري:جيت اخذ امي من هنا وشفت نور الديوانيه شغال واعتقدت انه فيه حرامي
ملاك فلتت ضحكتها بدون قصد:ههههههههههههههههه
مشاري ارتسمت على وجهه ابتسامه :ياعلني فدا ذا الضحكه وراعيتها
ملاك شهقت وصرخت فيه:انت ياقليل الادب ماتشوفني ماعلي عبايه كيف تسمح لنفسك تدخل علي وانا كذا
مشاري وقف يتاملها ومادرا اللي بالكف اللي جا على وجهه
ملاك بعصبيه مصطنعه :علمن ياصلك ويتعداك ان سويت معي هذي الحركات مره ثانيه ترا والله ماتلوم الا نفسك
وطلعت تركض وبيدها علبت البخور
مشاري مسك خده وابتسم :اخسسس يالحركات والله بنت العم كبرت وصارت تعطي كفوف بعد بس ياعلني فدوة لها ولكفوفها ...
________________________________
صرت اركض بكل حيلي المشكله كنت لابسه
برمودا جنز ضيق وبدي ابيض كت وباوسط البدي روسومات بالاسود والازرق الغامق
ولابسة سلسلة طويله بيضا على رقبتي ولابسه كاب ازرق غامق
وجزمة {يكرم القارئ} بوت بس مو طويل قصير ابيض وفيه سواره بيدي ابيض وازرق
وتاركه شعري مفكوك وشعري اصلا مو طويل يمكن بوي اقرب شي
________________
دخلت لبيت عمي اركض ونفسي يالله يالله اتنفس
شافوني حريم عماني وقامو يسمون علي وقعدوني وشربوني مويه
لاني بجد خفت اول مره اتجرا وامد يدي على رجال بس روبي يستاهل عشان يعقل ومايقز مره ثانيه كذا
المهم
ام عادل:خلاص ياقلب خالتك ماعادني راسلتك برا
ملاك بكذب: لا خلاتي بس شفت بسه سودا وتخرعت منها
ام خالد :بسم الله عليك يابنتي
ام عمار : ههههه عاد اتذكرك تحبين البسس
ملاك:لا فجعتني هذي {وانا بقلبي اتمنى امي زي طيبتهم معي هم خافو علي وهي ماهتز لها شي قاعده الاخت وتتقهوى }
ملاك:امم برقى للبنات فوق
وطلعت اركض وفتحت باب غرفت ريم بقوه
العنود:ليه تاخرتي
ملاك: ابغى مويه ريم عطشانه
طلعت لي ريم قاروره مويه من الثلاجه حقتها
ريم: خوذي
اخذتها وشربت يوم حسيت اني ارتويت وانفجر من الضحك
ملاك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
امل:بسم الله عليك وش جاك
غلا:يمه اختي ايش فيها
ملاك:ههههههه اقول قومو البسو عباياتكم باي لحظه بيجي مشاري وبنروح معه
العنود:ليه ابوي مو جاي
ملاك:مدري هذي اوامر امي
خبرتنا امي ان مشاري جاء ولبسنا ونزلنا ملاك ماقدرت تصيطر على نفسها وهي بس تضحك
ام العنود تكلم غلا:وش بلاها اختك
غلا:مدري يمه من جتنا فوق وهي تضحك
تغطينا وطلعنا ومشاري معه bmw اسود بس هو عشقه اللون الاصفر
ملاك بقلبها :يارب الطف بحالي انا وش خلاني اخذ اليوم شنطه صفرا
مشاري شاف ملاك معها شنطه صفرا وابتسم
ركبنا خالتي ام خالد قدام وحنا الاربع ورا
ومشى مشاري
ام خالد شهقت :مين اللي مخلي خدك احمر يمه متهاوش مع احد
ملاك طاحت عيونها غصب على خده ونفجرت ضحك وهنا عبس بوجهه مشاري
مشاري : لا يمه محد مسوي فين شي سلامتك بس اشفيها بنت العم تضحك خل تضحكنا معها
ام خالد:انا ادري عنها يمه من يوم ماطلعت تجيب البخور لخالتك ام عادل رجعت لنا خايفه نسالها ايش صاير تقول شفت بسه سودا تخوف
مشاري بقلبه :انا بسه سودا يالنذله حرام عليك انا بسه بيضا
ام العنود:يمكن البسه السودا الي شافتها فيها جن ودخل بملاك
ملاك شهقت
ومشاري ماقدر يمسك نفسه وفقع ضحك
والعنود وغلا كاتمين ضحكتهم
وام خالد :هوهو وراك تقولين عن بنتك كذا بسم الله عليها
ومشاري والعنود وغلا مازالو يضحكون
ملاك بحده :اتوقع مافيه شي يضحك
سكتو العنود وغلا
بس مشاري عناد فيها ابتسم اقوا شي
_______________________________
دخلو عمر ولميس من برا
لميس تكلم احمد:شوف شوف وش جبتلك من برا ورده حمرا
احمد :اخس لي انا
لميس:لا عشان تهديها لنادين
احمد:لا مابي ابغاها لي انا
لميس:ماعلي منك كان تبي نتف الورد حقها و اقسمه بالوسط اعطي نادين نصه وخذ نصه
نادين:لا يشيخا يقالتك حلتي المشكله
لميس:افففففف منكم الواحد مايجيب لكم شي
عمر ضم لميس على جمب :افاااا مين زعل اختي
لميس مسكت يده :شفت كيف يحبون يزعلوني
ودخل بدر مع لورا
بدر:افاااا مين مزعل غلاتي
احمد :اقول بلا اختي بلاغلاتي عيب عليكم تخربون برائت البنت اخطبو وسو بزوجاتكم اللي تبون
بدر:لاه ياشيخ ولورا وشو لاتكون امي وانا ماادري
نادين:هههههههههه لا مو امك حبك
عمر:ماشاءالله اثاريك تعرفين بالرومانسيه وش رايك نحطك الحين بغرفة مع زوجك عشان تجيبون كذا ولد يرجع الصوت للبيت
ماانتهى كلام اللي المخدات يتحاذفون عليه
نادين بصراخ :انت ووجهك وتقولها كذا بعد على الهواء مباشره
انسدح احمد على رجله :والله اعجبتني فكرة عمر
ناديت ووجها صاراحمر :اقوووووول كل هوا
دفت راسه وقامت لغرفتها
احمد رفع راسه وبصوت عالي :يالبى اللي يستحون بس
الكل ضحك عليهم
________________________________
...،،،..~{ نهاية البارت السابع }~..،،،...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 09:45 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. رواية .....
____رضيت احبك وبس ....
مافيه عقب الروح_______ ....
رواية درامية ، رومنسية ،خيالية
_____((8))____________________
يووووووووم السفر
اللي هو السفر من بريطانيا الى >>> الرياااااااااض
لميس بقلبها مااخفي ان خايفه من مقابلة عماني وعيال عماني بس احس بشوووووووووق كبيييير ان راح اشوفهم
____________
عمر بقلبه طاااااااير من الفرح ان بيصير لي عيال عم امشي واقعد معهم صح ان بدوور وحمود معوضيني بس لابد يصير فيه نقص عتى عماني كنت اسمع من بعدين بعايلة ال......... وش كثر طيبين وحتى جدهم بس كيف هان عليه قلبه يطردنا وماطردنا من البيت بس طردنا من الرياض بكبرها وهنا جدي استقبلنا باحضانه اتذكر انهيار امي تبغا لنا عيال عمان وعمان مااكذب حسيت بهذاك الموقف ان جدي ابو ابوي طاح من عيني وان جدي ابو امي ارتفع وصار فوق راسي دايم احس بالامتنان لهذا الشخص
_______________
تولين بقلبها يالله شكثر بحس بفراغ بقلبي من دون ميس وحتى عبدالسلام يعني صح مو قريب بس يعني صديق آآآآخ واكثر وحده مدري انا فرحانه ولا متضايقة على فراقه >>>> رامي <<<<
هذا اخو الغالي اخو اللي مات بين رديني ناظرت يديني وانفجعت دم دم كثيييييير كثيييير وقمت ابكي توجهت للحمام { يكرم القارئ}
وغسل بس مو قاعد يروح وانا ابكي
دخلت لميس علي بتسالني عن شي وتشوفني بالحمام ابكي وافرك يدي بالقوه
ركضت لميس لها بالحمام
لميس :تولين حبيبتي ايش تسوين
تولين وهي تبكي :لميس مو قاعده تشوفين دم دم كثير مو قاعد يروح
لميس وهي تشوف يد تولين اللي مافيها شي ودمعت عينها غصب وجرت تولين بحضنها:حبيبتي هذا هي يدك صارت حمرا من كثر مافركتي فيها
تولين بكت بقوه :لا لميس هذا مرضي قولي تكلمي انا تخيلت صح واصلا مافيه دم صح صح لميس
لميس ضمتني اكثر وتبكي
وتولين ضمتها بقوه
عمر دخل بدفاشه وشافنا بهالمنظر سكر الباب بخفه وتوجه لنا
عمر بصوت رجولي وحنون والحنان اللي يطلع فجاء ولميس وتولين ويعشقونه : ايش صاير بحبايب قلبي ومخليهم كذا
تولين بعدت عن لميس ومسحت دموعها : ولا شي بس بنفتقد بريطانيا
عمر ضم تولين : يب بس الرياض اضمن لكم انها بتصير احلا
باس تولين مع جبينها
وقام يله بنمشي للمطار خبركم مسهر العجايز يبغانى ننزل للمطار بدري عشان ابوي مايعصب
تولين:ههههههههه حرام عليك الحين جدي صار مسهر العجايز
لميس:هههههههههههه والله لاعلمه
وطلعت تركض وعمر يركض وراها
تولين زفرت :والله لو انكم مو موجودين بهذي الحياة كان انا من زمان ميته
طلت لميس من الباب بس مطلعه راسها
وعمر راسه فوق راسها
لميس:تولين يله
عمر :بنفطر كلنا
تولين :اوكي يالله
وقامت ونزلت معهم تحت
_____________________________
عبدالعزيز :هلا وغلا براعية الصوت هذا
يلدا:ههههههههه هلا فيك حبيبي
عبدالعزيز:هاه كيف العيال جهزو
يلدا:اهممم يب
عبدالعزيز :وتولين
يلدا تاففت:مدري عنها الظاهر عندها جوال وتقدر تتصل عليها وتسالها
عبدالعزيز:يلدا
يلدا:ايش اسوي انا قبل مااحمل قتلك مابي اتحمل اي مساوليه لهذي البيت ولدت وجبتها اول ماسمعتها تبكي قتلك مابي اي شي يربطني فيها صح ولا لا
عبدالعزيز تنهد:يلدا ادري اني قلت كذا بس كنت مانيب بعقلي ذاك الوقت كنت ابي ولد بنت اي شي وانتي جبتي عمر ولميس وقلتي خلاص مانيب جايبه
يلدا:والله اذا انت اللي غلطت بحياتك لاتحملني المساؤليه
دخلو عيال خواني كلهم ودخل بعدهم اخوي بو عادل
عبدالعزيز: طيب اهتمي فيها شوي شوفي يدها انكسرت وانا هنا قلبي يتقطع عليها
يلدا:ههههههههه
عبدالعزيز وهو متناسي اللي عنده :ليييييه تضحكين
يلدا:ماتدري بنتك مجنونه فيها انفصام نفسي انجنت عشان ريان مات
عبدالعزيز بانصدام وعصبيه وصراخ : لاتخليني انفلت عليك هاللحظه اعقلي احسن لك وبلاش حركات مالها داعي
يلدا:انا احسن اسكر الحين بس لااوصيك كلم بنتك ههههه وازعل عليها عشانها ماعلمتك
بدون شعور سكرت بوجهها حشا مو ام والله العدو مايسوي سواتها
ابو عادل اللي كان واقف:علامك ياخوك فيك شي
عبدالعزيز وقف :والله مادري ياخوي
ابو عادل مشى لمه ومسكه من كتفه
والشباب اللي كانو مسوين ازعاج اسكتو
ابو عادل:ايش فيك ياخوي
عبدالعزيز:غلطت وانا صغير والحين قاعد ادفع الثمن وانا كبير
ابو عادل:ماخبرتك تخطي
عبدالعزيز ببتسامة الم :ليش ملك منزل من السما عشان مااخطي
ابو عادل: وش اللي غلطت فيه
اطلعو الشباب احترام لعمهم ومراعات لشعوره
عبدالعزيز : تولين
انصدم ابو عادل
ابوعادل:اييييييييش
عبدالعزيز:انا اللي اصريت على يلدا تحمل فيها وانا الحين ادفع الثمن ياخوي ادفع الثمن غالي قالتلي ياها مرتين يلدا المره الاولى قبل لاتحمل قالت مابي اتحمل مساوليتها اصريييت انا الا تحمل وحملت وولدت واول ماسمعتها تبكي قالت انا مابي اي شي يبطني ببنتك هي بنتك وانت ابوها وسو اللي تبي فيها حتى بعض الاحيان تقولي لو بيدي كان رميتها باقرب ملجا
ابو عادل ضمه : ماغلطت ماغلطت انت تبي تشوف ضناك قدامك عزالله ان هي اللي غلطت بنتها كيف ماتبي تتحمل مسوالتها وماتبي اي شي يربطها فيها
عبدالعزيز:انكسرت يدها ولاهي داريه عنها ماعمري خفت على احد كثر مااخاف على هالبنت اي شي تطلبه يجها مابيها تحس بانقص وانا ادري لو سويت كل شي ماراح اعوض حنان امها مستحييييل كانت اذا بكت الليل ترميها بحضني وترجع تكمل نومتها اقعد انا وياها واحاول اسكتها بس اول ماتضمها يلدا على صدرها تسكت تبي امها يناس
ابوعادل ضم اخوه بقوه :ياخوي انشاءالله اذا جت هنا راح نعوضها عن الحنان اللي نقصها صدقني
ابتسم عبدالعزيز:الله لايحرمني منك ياخوي ياعزوتي وسندي
ابو عادل طبطب على ظهره
وطلع
____________________________
عادل:شكل عمي مهموووووووووم
عمار:وربي ماعمري شفت عمي بهذا الشكل
فيصل:كان الدنيا مسكره بوجهه
خالد:المفوض يفرح عياله بيجون اليوم >>> مادري ياخالد عن اللي بعمك
_____________________________
افطرو وطلعو للمطار
يلدا تضم ابوها بقوه ونظراتها النارية للتولين ماهي موقفه
ابو يلدا: يالله انشاءالله توصلون بالسلامة
وضمت يلدا صديقت عمرها ام رامي :مع السلامة حياتي انشاءالله توصلون الرياض بالسلامه بس لاتقطعين
يلدا:انشاءالله
لميس تضم بدر بقووووووه :يارب تصبرني على شوفتكم مادري كيف بيمر يوم مااشوف خششكم
احمد يضحك :حتى وانتي تودعينا تسبين
لميس فكت بدر وضمت نادين :يالله بتوحشيييني يالدبه
نادين ضمتها بقووووه ودموعها تطيح :وربي انا اكثر
لميس فكت نادين وضمت احمد : صح انك اخوي بس ان سمعت انك مزعل نادين اطلع عيونك
احمد وهو يضمها اكثر : ههههههه تطلعين عيوني وانتي بالرياض
لميس:اجييييك صارووووووووووخ من الرياض الى بريطانيا
احمد :ههههههه توصلون بالسلامه ياقلبي
فكته وراحت للورا وضمتها :ادري ان بدووووور بالشه بس انتبهي علييييه والله انه اغلا من روحي
لورا:لاتوصين حرييص ياروحي بحط بدر بعيوني
لميس باست راس جدها وباست خدوده :يالبى قلبك وروحك وربي بتوحشني
ابو يلدا:لاتقطعون يبوك
لميس اشرت على عيونها
تولين ضمت ميس اللي جايه تودعها بالمطار :ياحياتي والله بتوحشيني
ميس:ياويلك ماتكلميني كل يوم اول ماتقومين وقبل متنامين وكل وقت فاضيه فيه
تولين:ههههه اوكي بس شوي شوي على يدي
ميس باست يد تولين المكسوره:ياحياتي انشاءالله تطيب
ابتسمت تولين وسلمت على رامي وهو ضمها بقوه يبغى ريحتها تبقى موجوده لانه بيشتاااق لها كثيييير
تولين :رامي يدي وجعتني
بعد عنها رامي:وربي اسف
تولين ابتسمت له وسلمت على الباقين ودخلو
وبعد نص ساعه بالضبط طارت طيارتهم
وبدر ناظرالطياره وهي تطير وقال :
أعزي القلب في بعدك
واقول انبض على هونك
مصير الوقت يجمعنا
واعبر له عن اشواقي
___________________________
وعند رامي ركبت امه السياره وهو يناظر الطياره وهي تقلع
:
تفداك نفـــس ..شالها الشوق جدواك
ويــفداك قلــب ..مالقــى مثلك أبد
و تفداك عين.. ما تبي غير شوفك
و يفداك عمر .. ما فدى قبلك أحد
___________
ركب سيارته وشخط فيها
ام رامي:رامي هدي من السرعه لا تجنني رااااااااااااامي
وصل امه بوقت قياسي للبيت ونزلت وراح للشركه يبغى يغرق نفسه بالشغل عشاااااان ينساها
_________________________________
دخلو الطياره وكل واحد توجه لمقعده
انا وعمر جنب بعض
وامي وتولين جمب بعض مدري كيف بيقعدون جمب بعض
قعدت امي جمب الشباك وتولين جمبها
وانا عند الشباك وعمر جنبي
يلدا :يالله رحمتك مافي مكان غير
ناظرتها تولين وتتصنع الغباء : ليش فيه احد مضايقك
يلدا:وكاتم على نفسي بعد
تولين :اهمم ومين هذا الشخص
يلدا بكل وقاحه : انتي
تولين بلعت ريقها :اهاااا
وسكتت
عمر يناظر يلدا وتولين اللي بعدهم بصف
عمر:ماتتوقعين يصير الحين انفجار
لميس:ههههههه انفجار ايش
عمر:بين امي وتولين
لميس:تولين تعرف تطلع نفسها من هذي المواقف
عمر :لا غلطانه
لميس عقدت حواجبها
عمر:يب غلطانه انتي على بالك تولين متتضايق تولين تسكت وتحبس دموعها صح عليها نظرات اذا عصبت تخوف بس مو تولين اللي تتهاوش
لميس: مسكينه وياخوفي تجيها حالتها بالطياره
عمر :لا انشاءالله
لميس:كلمت ابوي قبل ماتقلع الطياره
عمر :يعني بيستقبلنا
لميس:يب
_______________________________
عبدالعزيز:كلمت علي لميس وقالت انهم الحين ركبو الطياره
ابو عادل:بنروح نستقبلهم
عبدالعزيز:انا بروح لحالي
ابو عادل :هههههه يحليلك وربي مااتركك انا والشباب بنروح معك
عبدالعزيز:مولازم ياخوي
ابو عادل :بنروح كلنا ونستقبلهم لاتنسى ان يلدا انكسرت عقب ما طردكم ابوي من الرياض
عبدالعزيز:اوكي خلاص
ابو عادل : متى بيوصلون
عبدالعزيز : احسب 6 ساعات يعني الحين الساعه 12 الظهر يعني على الساعه ست المغرب يكونو واصلين
ابو عادل:الله يعينهم يالله بروح مكتبي تامر على شي
عبدالعزيز:سلامتك
_____________________________
ريم تكلم العنود
ريم:عنوده فلللللللله وربي بكرى بشوف بنات عمي الجديدات
العنود:هههههه حلوه الجديدات بس متحمسه اشوفهم
ريم:وربي انا اكثر منك حماس
وظلوو يتكلمون
_______________________________
عادل:ياربي وربي مالي خلق مطارات وابوي غاصبني
مشاري:انت ووجهك والله اني طاير من الفرح
سعود:عند عمي بنتين لميس وتولين ههههههه
زياد:وربي ان قربت لوحده منهم باذبحك
سعود ناظره بنص عين
_____________________________________
واتفقو كلهم انهم بيستقبلونهم بالمطار ...
______________
بالطياره :
تولين:ماما شو
يلدا رفعت يدها بوجه تولين يعني اسكتي
تولين دمعت عيونها بس سكتت
مررررررررررت ال6ساعات ......
_________________________
طبعا لبسو عبايات
يلدا كانت لابسه عبايه ومتلثمه
ولميس لابسه عبايه وحاطه الطرحه على راسها باهمال
وتولين لابسه عبايه ومخليه الطرحه على كتوفها
وعمر لابس بنطلون سكيني جنز ازرق وقميص اسود وفاتحه ازرارين وشعره مسويه سبايكي وطالع خققققه
____________
نزلو من الطياره اخذو شناطهم وتوجهو للبوابه
كانو كلهم قاعدين الا عبدالعزيز واقف لابس ثوب وشماغ
وعادل طفشان وسعود بس يقز بخلق الله
عبدالعزيز شافهم ابتسم
وعمر بدون ماينتبه ان ابوه معه احد راح سيريع لابوه ورما الشنطه على الارض
وضم ابوه بقوووووووه
وبعد عنه وهو يمسك الياقه حقته
عمر وهو يغمز:اكشخخخخ يالحركات ثوب بعد تصدق ماعرفتك
عبدالعزيز:هههههه بلاكذب بعد خل اشوف حبيبه قلبي
عمر وهو يغطي على ابوه:منهي حبيبة قلبك
عبدالعزيز :تولين
عمر:انت اللي بلا كذب ادري انها يلدا
عبدالعزيز طارت عيونه
عمر:هههههه خلاص خلاص ببعد
عبدالعزيز وهو يهمس له :سلم على عمانك وعيال عمانك
عمر ابتسم: هلاو الله بعماني
ابو عادل:هلا فيك تو مانورت الرياض
عمر:وش دعوه منوره بوجوددكم
وسلم عليهم كلهم
____________
لميس ضمت عبدالعزيز:وحشتي وربي يالغالي
عبدالعزيز:ايه باين ماتكلمين
لميس كشرت :طيب طيب
وبعدت
عبدالعزيز ابتسم بحب:هلاوغلا بغلاي
عمر بنذاله دخل بينهم
وفقع الكل ضحك عليه
عمر: عيب عليك ذا الكلام
عبدالعزيز عصب عليه :بعد عن وجهي احسن
سحبته لميس :تبغى ابوي يذبحك
لميس:مين هذول
عمر :عمانك وعيال عمانك
عبدالعزيز:وين تولين
يلدا كشرت
لميس بسرعه:امم راحت الحمام {يكرم القارئ}
وشوي وجت تمشي
والكل خق عليها وهي من بعيد تسب وتشتم بعمر عشانه ماشال شنطتها
وخالد انصدم وبقلبه معقوله بنت عمي
وعادل اصلا ناسي ملامحها
بس يوم شاف تولين تذكر
قربت منهم وهي معصبه
بس يوم شافت ابوها تركت الشنطه على الارض وطارت بحضنه
عبدالعزيز:منهو اللي مزعلك بس اذبحه
تولين وهي ضامه ابوها وتتكلم بلغة الشفايف مع عمر
وهي تقوله بس بشفايفها :اقوله
عمر ياشر لا لا
تولين بنذاله:تركوني وراحو وانا ضايعه بذا المطار مدري ايش القصه
عمر ولميس فقعو ضحك :ههههههههههههههههه
التفت عليهم عبدالعزيز : لميس سلمي على عمانكم
عبدالعزيز قعد يعرفها فيهم وهي تسلم وتسولف
وتولين واقفه بعدين وهي تناظر وماسلمت على ولا واحد
عبدالعزيز:تولين تعالي
تولين ويدها قامت تالمها بقوه
وعيونها بالارض وتهمس لابوها :يالله خل نمشي
عبدالعزيز:ايش فيه
تولين:يدي تعورني خل نمشي
عبدالعزيز مسك يدها وضغط عليها بقوه
وتولين تالمت
وعبدالعزيز همس لها باذنها :عيب عليك المره هذي بعديها اما المره الثانيه ياويلك لازم تسلمين عليهم كلهم
تولين سحبت يدها من ابوها
عبدالعزيز:يالله
مشو بيطلعون من المطار
وتولين قاعده تالمها يدها بقوه ومع ضغط ابوها عليها زاد المها
تولين بقلبها: ياربي انا القاها من امي ولا من ابوي
عمر قدام مع عمانه وعيال عمانه يسولف معهم
ولميس تمشي مع يلدا وتسولف
تولين القت نظره سريعه عليهم بس استوقفها واحد ماسك جواله وبس يضغط فيه وبيتسم مره ويكشر مرتين ويسولف مع اللي جمبه وكل شوي يلتفت عليه واحد يعطيه نظرات ناريه
وتولين شافت عادل وخالد وابتست لهم
وخالد المهبول طار من الفرح
وفيصل خااااق عند لميس
فيصل بقلبه:يالله اول مره بنت تلفت انتباهي
وعبدالعزيز تنرفز من حركه تولين وماكان قصده انه يضغط على يدها اللي تعورها
لف يناظرها ولاها لحالها تمشي وتناظرهم يوم شافته يناظرها رمت عليه نظرة زعل وعتب
___________________________
..،...~{نهاية الجزء الثامن }~...،..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 10:14 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



__رواية_رضيت احبك وبس____
___مافيه عقب الروح روح _______
رواية درامية ، رومنسية ، خياليه
_____((9))___________________________
عبدالعزيز: يالله تفضلو
دخلو البيت وهم هلكانين
وصلوهم عيال عمهم وراح كل واحد لبيته
خلوني اوصف لكم البيت
اول شي البيت من برا كذا



بعدين اول ماتفتحون الباب بتدخلون كذا



وهذا المطبخ



وهنا الغرفة من اخر البيت



واذا فتحت الباب وطلعت منها



وهذا المسبح كامل



واذا طلعت فوق يجيك اول شي على اليمين مكتب عبدالعزيز



ومن جمبها غرفة عبدالعزيز&يلدا ...



غرفة الملابس عبدالعزيز&يلدا



وفيه من جمب غرفتهم بلكونه تطل على تحت



وفيه غرفة فوق على اليسار



وبعدين سيب موطويل مره معلق عله صورهم
ويجي اول غرفة غرفة عمر...



وبعدين جمب غرفة عمر غرفة لميس



وهذي غرفة الملابس



وجمب غرفة لميس غرفة تولين


و
غرفة الملابس



________________

لميس :بابا وين غرفتي تراي هلكااااانه وادور النووووووووم
عبدالعزيز ضحك عليها : امم كل واحد يشوف الغرف ويحزر وين غرفته
طلعو عمر،لميس،تولين
فوق ...
دخلو الغرفه الاولى
تولين:يوووووه مكتب بابا
دخلو الغرفة الثانيه وناظروا بالصور المعلقه بالغرفة
لميس:غرفة مامي وادادي
البلكونه مافتحوها
مشوا بالسيب وناظروا صورهم المعلقه
اول غرفة فتحوها
عمر :هذي غرفتي
تولين:مالت عليييييك
وبما ان عمر فيه لقافه كان بيشوف غرف خواته
فتحو الغرفه اللي بعد عمر
تولين وعمر بوقت واحد:هذي اكيد للميس
فتحو اخر غرفه
صرخت تولين :غرفتتتتتتتي يالله اطلعو بناااااام
عمر: والله بعد غرف بريطانيا شفنا العز هنا
لميس بهمس :اسكت لا يسمعك ابوي والله ان يقوم قيامتك
عمر:افففف بروح انااااام
دخل كل واحد غرفته
تحت :
عبدالعزيز:باين انهم عرفو غرفهم
يلدا:هههه اكيد امم اجل حبيبي حنا وين غرفتنا
عبدالعزيز بذوبان : قداااامي لاارتكب فيك شي الحين هنا بالصاله
طارت عيونها يلدا وطلعت قبله الدرج
______________________________
خالد:وربي ماتوقعت تولين اللي كانت مع رامي هي نفسها بنت عمي الحين عرفت ليش قالت اننا بنتشاوف كثثثير
عادل :تراها اصغر منك بكثثثير وانت تعرف عمي عبدالعزيز مايحب فارق السن الكبير
خالد:ليش انا وش فيني عشان يرفضني
عادل:مافيك شي بس انت اعرف بعمي عبدالعزيز مني
خالد سكت
عادل ناظره :فلا تامل نفسك بشي
خالد : يااارب اكتبلي الخيييير وين ماكان
عادل:آآآآمين
_______________________________
فيصل :سليمان وربي اول مره تلفت نظري بنت ومو اي بنت بنت عمي عبدالعزيز اللي عاشت ببريطانيا
سليمان:والله شكل الاخ عشقاااان
فيصل:لالا مااتوقع يمكن اعجاب بس وربي ولد عمي عمر مررررره طيوووووب
سليمان :يالله انشاء الله اشوفه واتعرف عليه ... يالله بمشي الحين تامر على شي
فيصل:لاسلامتك
_____________________________
اليوووووووم الثاني
عبدالعزيز طق باب غرفة تولين
وتولين كانت قاعده على سريرها وبيدها الجوال على الواتس اب مع ميس
كان عليها بجامه برمودا ابيض ومنقش بالوردي وبدي وردي بس من فوق الصدر ابيض ومنقش زي نقش البرمودا
تولين :ادخخخخل
عبدالعزيز دخل
تولين على طول قمت وعدلت جلستها :هلا بابا بغيت شي
عبدالعزيز:بغيت اكلمك بموضوع
تولين:يخصني انا ولا
عبدالعزيز:الا اكيد انتي اجل مين غيرك
تولين: ايش هو
عبدالعزيز:تولين ايش فيك وش مخبيه عني
تولين:ولاشي بابا ليش انت تعرف شي انا مااعرفه
عبدالعزيز بحده:ليش تخبين علي
تولين خافت:ايش خبيت عليك
عبدالعزيز :مرضك
تولين :انا مو مريضه
عبدالعزيز: ليش يابنتي تخبين علي
تولين بدت تضرب بنفسها:ايييه يبه انا مريضه انا مالي نصيب بالحياة انا نحسيه وانا فيني كل شي انا مجنونه صح يبه صح
عبدالعزيز انفجع وراح لمها ضمها بقوووووه: لا ياعمر ابوك انتي اكيد لك نصيب بالحياة ومنتب نحيسه ومنتب مجنونه
تولين وهي تبكي:درا كل احد درا اني مجنونه صح
عبدالعزيز بعصبيه :انتي م مجنونه
تولين فجاه سكتت ومسحت دموعها بقوه وقامت تضحك وكانها مجنونه صدق :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
عبدالعزيز انفجع :تولين تولين
وهي مازالت تضحك
عبدالعزيز ضربها كف
تولين قامت معصبه الشرار يتطاير من عيونها :ليييييييييه تضربني كف ميييين انت عشان تضربني هااااااه
عبدالعزيز:تولين احترمي نفسك
تولين:انا محترمه نفسي قبل ماتضربني كف قووم اطلع برا برااااااااااااااااااااااا اااا
كان باب الغرفة مفتوح وعمر ولميس ويلدا واقفين يناظرون
لميس الدموع بعينها
عمر كاااسره خاطره على حالها
ويلدا وماادراك مايلدا قاعده تدعي بقلبها ان الله ياخذ تولين
طلع عبدالعزيز من الغرفة معصصصصصصصصصب
وتولين سكرت الباب بقوه وقفلته
_____________________________
ببيت ابو عادل
بغرفة ريم
ريم:العنود
العنود:هلا
ريم:حزري فزري مين عندنا تحت
ملاك :خلوووووود
العنود رمت المخده على ملاك:بنت اسمه خالد مو خلوووووووووود يالبى هالاسم وراعيه
غلا:هههههههه وربي مدري ايش تحسين فيييه
العنود كشرت:ايش احس فيه يعني احبببببه وربي احبببببه
عادل كان جاي لغرفة ريم وسمع العنود
ريم:العنود اذا خطبك عادل راح توافقين
العنود: شوفي عادل ماينرفض بس انا قلبي متعلق بخالد وماراح اشوف غيره لو مااتزوج طووول عمري
عادل بقلبه:اصيييله وربي اصيله بس مسكيينه ماتدرين ان خالد مادرا عن هوا دارك
طق الباب
ريم:منوووو
عادل بصوت رجولي : ريم تعالي شوي
ريم : اوكي
طلعت
عادل ناظرها :الحين اذا جو الحريم بتنزلين كذا
كانت لابسه زي هذا



ريم ناظرت لبسها ببرائه:ايييه ايش فيه قلبي
عادل:ههههه ولاشي
ريم :طيب ايش تبي
عادل:روحي جيبي ثوبي من عند شغالتكم
ريم:ليش ماتجيبه انت
عادل:ريييم تعرفيني انا ماحب الخدامات
ريم:اوكي اوكي ادري فيك عجاز
عادل ضرب خشمها باصبعه السبابه بخفه :انا عجاز
ريم :لالا منتب عجاز ابد {وبمزح}لاعاد تضرب اصبعك بخشمي تراك كسرته
عادل وهو يمشي:اقوووول لايكثر
_____________________________
يلدا :ياربي عبدالعزيز من بعد ماطلع الصبح مارجع
لميس :ماما خلاص انشاءالله مافيه اللى الخير
يلدا:لا والله كله من هذي اختك
لميس تنهدت :بروح البس
طلعت فوق ومرت غرفة تولين وطقت الباب :تولين تولين
تولين الى الحين فيها الحاله:انقلعيييي من عند الباب
لميس: ياربي منك يعني منتب رايحه
تولين:لااااا طبعا
لميس توجهت لغرفتها وفتحت دولابها
دخل عبدالعزيز للبيت وفزت يلدا :حبيبي وينك من الصبح ادق عليك
عبدالعزيز:بالشركه وخلص شحن جوالي امم جهزتو الحين الساعه تسعه
يلدا:لايالله بروح البس
راح عبدالعزيز غرفة تولين وطق الباب:تولين يالله اجهزي بنروح
تولين:مانيييييييييب رايحه ماتفهمون خلوني بحالي
عبدالعزيز: على راحتك
دخل غرفة عمر كانت ظلام وبااااااااااااارده
شغل الانوار :يالله عمر قوم
عمر قام :انشاءالله
عبدالعزيز بسرعه مسكه ولف وجهه له :ايش فيك انت ماكنت نايم صح
عمر:الا الله يهداك كنت نايم
عبدالعزيز:عمر ايش فيك
عمر :ولا شي يبه
عبدالعزيز:لالا انت مو طبيعي يالله انطق بسرعه فيه شي يعورك
عمر:لااايبه انت ايش فيك
عبدالعزيز:اخذت ابرتك
عمر :لا
عبدالعزيز:انت مهبووول
عمر نفض يده من يد ابوه :منيب مهبول
دخل الحمام وقفل عليه الباب
عبدالعزيز فتح درج طلع منه ابره وخلاها على السرير وطلع
لبست لميس

وخلصت اخذت عبايتها
ونزلت تحت وقعدت
شوي الا جاء عمر لابس ثوب وريحة عطره تسبقه
قعد جمب لميس ورما عليها الابره
عمر :اضربيلي ياها
لميس اضربتها له :موكنك مضيع وقتها
عمر بلامبالاة:عادي
لميس عصبت وصرخه فيه:لا موب عادي اذا انت ماتهتم فانا بصير اهتم فيك من اليوم
عمر:اوكي اهتمي فيني
لميس:عمر انتبه على نفسك تراك فيك سكر
عمر:اففف طيب طيب وين امي وابوي
لميس:فوق
عمر:وتولين ماهيب رايحه معنا
لميس:لا
عمر وهو يشيل شماغه من راسه وينسدح على رجل لميس:اهاااا
____________________________

...،،...~{نهاية الجزء التاسع}~...،،...






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-08-13 الساعة 10:54 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مافيه, مكتملة, الرؤى, احبك, تايهة, بزمانها, رضية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.