آخر 10 مشاركات
لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          [تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          [ تحميل ] لا صد قلبي صد من دون رجعه ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1017-درب الفردوس شيرلي كمب - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-13, 05:51 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند البنات مي قالتلهم شلون صار الحادث الي مثل ما قالهم ناصر و مريم ضاق صدرها و حبت تسال عن احواله و طلعت برا و وراها مها لانها حست شراح تسوي مريم ...........

مها : مريم
مريم : هلا
مها : مريم انا حاسه فيج بس شتبين تتسوين و ين رايحه
مريم: رايحه لناصر
مها : انهبلتي شلون راح تشوفينه
مريم : انا راح اتصرف لازم اشوفه و اعرف سالفه البنت الي كانت معاه
مها : مريم عن الجنون و الولد الي فيه كافيه دزيله مسج كافي
مريم : عندي رقمه بس و لا مره كلمته
مها : جربي ما راح تخسرين شي
مريم : اوكي خلينا نروح داري عشان اخذ راحتي
مها : اوكي انطرج لي خلصتي قوليلي شيصير
مريم : ااقول اذا ما جيتي معاي ما راح اتصل
مها : يلا امري لله
مريم متتردده تتصل بس اتصلت باقناع من مها
ناصر : الو
مريم : السلام
ناصر كأنه الا اكيد عرف منهي صاحبه الصوت بس هو قدام الرجاجل و اغتنم الفرصه انه يحقرها : و عليكم السلام نعم بغيت شي
مريم تفشلت : ناصر انا مريم
ناصر : عارف امر بغيت شي
مريم : شكلي غلطت بالاتصال
ناصر : توك تدري انت اساسك غلط ....... و سد السماعه بوجهها
مريم تبجي : شفتي
مها : من عذره الصراحه الي صار عفسه اصلا لا زم يجي و قت ان شاء لله و تتفاهمون يرد الموضوع عادي ان شاء لله
مريم : لازم افهم الموضوع الحين مو على كيفه يعلقني بتصل مرة و مرتيين لين يرد
مها : هو عند العيال الحين اعذريه
مريم : مو مشكله يطلع عنهم
و اتصلت ثلاث مرات و ما رد و اخر شي حطه صاامت
مريم : مايرد
مها : دزيله مسج احسن
مريم اوكي
____________________________

عند ناصر
وليد : ناصر ليش ما ترد
ناصر : هذا و احد من الربع ماذيني و مالي خلق له يقول اطلع معاه باجر و انا مالي مزاج ابد
رائد: تفاهم معاه مو بالاسلوب هذا بعدين يزعل عليك
ناصر : لا عادي ما يزعل اقول خلنا بالهجو الممتع و خل السالفه هذي عنك

شاف تيليفونه يضوي بدليل تلقي رساله و هو صامت قرى الرساله كان مكتوب فيها


(( ياولد الناس قلبي وين مثله تلاقي قلبٍ عطاك الحب ما قال هات جيتك وروحي شلتها لكبكفين وفي التالي رمح الخيانة جزاتي))

ناصر وصل حده ظلمته انا خاين يامريم ورد عليها:

(( الخيانه لي قلت لحبيبك احبك و بعدها تنسى كلامك هذي الخيانه الصحيحه مو قلب وفى و فقد حبيبه ))

مريم خنقتها العبره لا الحين شايل عليها من كلامها اليوم بس هي ما تقصد حبت تدافع عن كرامتها وردت:

((سلمت قلبي لانسان احواله بقلب ثاني))

ناصر قام و طلع برا البيت عشان يكلمها انغث منها اتصل عليها

ناصر : ان كان الخطا في عالمك عادي ماني من الي لي جرحته ضحكلك
مريم : هذا دفاع عن كرامتي يا ناصر مو جرح انا انجرح ما عمري جرحت
ناصر : كرامتج و ليش من مس كرامتج
مريم بدت تبجي : لا ابد بس تكلم غيري و تواعد غيري و تحب غيري و تلعب علي
ناصر قاطعها : انا شوفي عاد اناصبرت عليج و على تصرفج المتسرع ما نطرتي تفهمين السالفه
مريم : تقولك حبيبي و تقول ما تحب غيري
ناصر تعب منها مو راضيه تفهم الموضوع : مريم خلاص الي بينا انتهى الي ما تحملين بعقلج لو شويه ثقه ما اظن انه بنستمر اسف مع السلامه
سكر التلفون وراح لانه سعد ناداه على العشآ على الساعه 12 الكل راح بيته
شالي بيصير بين مريم و ناصر؟؟؟؟
و سليمان عرفتوا من يحب شراح يصير بينه و بين ورود؟؟؟

______________________________

نهـــــــــــــ البارت ـــــــــــــــاية


ملاحظه [ البارتات قصيره لان ببدايه الروايه بس وعد اذا شفت تفاعل عجبني بضغط على نفسي وبنزل لكم بارتين ]

مع السلامه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 05:53 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس :

كان الاسبوع هذا الي قبل الاختبارات الفاينل حقت نص السنه عطله اسبوع للدراسه و الاحد الجاي تبدي الاختبارات

مر الاسبوع الاختبارات اكيد ثقيل على الكل و طبعا الاكثر مريم لانها مو فاهمه السالفه لين الحين
و الحمد لله الكل نجح
و ابو سعد كان مزهب المخيم بالكامل و باجر الطلعه ( طبعا عطله نص السنه 15 يوم )

عند مي و مريم..

مي : مريم شفيج مو مستانسه من الطلعه
مريم : بلا
مي : زين شفيج قومي جهزي اغراضج باجر من الصبح راح نطلع
مريم : شنو اغراضي بس ملابسي
مي : يووووه انتي الحجي ضايع معاج ..... و طلعت و اتصلت على الشله الي هم ( رهف و عايشه و عاليه ) و كلمتهم عشان باجر واغراض يجيبونها معاهم الشله ما يكتفون بملابسهم بس ؟!

____________________________________

& يوم الطلعه &

كل العايله موجوده هم و عيالهم حتى عبد العزيز رفيج فهد معاهم و مع اخوه فيصل .......
* اعرفكم على عبد العزيز و اخوه فيصل :

عبد العزيز انسان محب لصديق عمره فهد و هو يحبه حسبه اخوه و هو عايش مع اخوه فيصل بيت و احد لان ابوه متوفي من 4 سنين و امه من قبل سنه و فيصل مررررررررح و هو تعرف على محمد اخو فهد و صار و ياه ربع حييييييييل ....... >>>>> نفس الطبع ...

&&&& بعيد عن الديره ( بالمخيم ) &&&&&&&&

موقع المخيم هو بعيد شوي عن شوارع البر و و مافي حولهم مخيمات واجد عشان ياخذون راحتهم ........

و صل الكل اقولكم ترتيب الخيام ...
هم صايرين نص دائره و في خيمه بعيده شوي للحارس و السواق ...
خيمه لابو سعد و زوجته و عياله
و ابو ناصر و زوجته و عياله
و عبد العزيز و اخوه
و ابو وليد و عياله و زوجته
و ابو سليمان و ابو فهد
و ابو علي نسيب ابو ناصر و عياله علي و الهام و عايشه و زوجته
و ابو سلطان
و طبعا غير خيام المطبخ بين كل كم خيمت مطبخ و خيمت الديوانيه و خيمت العيال و خيمت الحريم و خيمت البنات ..

( اكثر تركيز بالمخيم راح يصير على البنات و العيال )

**** خيمت العيال ****
وصل مسج حق ناصر من مريم و ناصر انغث منها لمن كان يبيها و ميت عليها ما تتصل و الحين لمن جرحته اذته

( الحب لا يقتل لاكنه يعلق بين الحياه و الموت )
طلع ناصر بره و اتصل عليها
مريم: الو
ناصر : مريم شتفسرين سر هالرسايل لي عرف سعد شتوقعين رده فعله مسجات من اخته حق ولد عمها شالي بيخطر بباله
مريم : ابي اعرف السالفه لو سمحت
ناصر حب يذكرها : لو سمحت هالمره بعديها لكن المره الجايه احسب احساب تصرفاتك متى كنت معاك عشان اكون ضدك
مريم قاطعته : بس يا ناصر لا تزيد همي اكثر
و سمعها تبجي و قلبه عوره و سدت الخط ...........



برب


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 05:55 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



******** عند البنات ********
مها فقدت مريم و اطلعت برا لانها طولت ....
لقت مريم تمشي بدون هدف بالبر لحقتها ...
مها : مريم شالي صار ليش تبجين
مريم و هي تبجي حذفت نفسها بحضن مها و قعدت تبجي و قالتلها الي صار
مها : ليش تتصلين يا غبيه الولد جرحه ما طاب انا مصدقتج انج ما تقصدين بس اثبتيله هالشي
مريم : مها خلينا نتمشى لان ما اقدر اقعد و انا متضايقه بعدين البنات بيحسون

راحت هي و ياها تمشو و قعدو مكان بعيد شوي عن المخيم

***** عند العيال *****
ناصر : شباب عن اذنكم ابي اروح اتمشى شوي
وليد : ناصر فيك شي
ناصر : سلامتك
سامي : ناصر اجي معاك
سلطان ما كو شغل: انت ما تفهم خل الولد على راحته
سامي : هذا جزاي اونسه بالطريق
رائد طننشهم : ناصر روح لا تطول علينا
ناصر : نص ساعه ماني مطول
طلع ناصر يتمشى
سعد : شفيه ناصر من عقب الحادث متغير
سليمان : قصدك من يوم الحادث و هو متضايق
عبد العزيز : خلو يغير جوا لاتكبرون السالفه
فهد : ما فيه الا العافيه ان شاء لله

* عند مريم و مها *
مها جابت لابتوب مريم من داخل . هم مكانهم و رى جبل صغير قعدو فيه........

مها : يلا مرايم ابي اسمعهم من صوتج احسن
مريم : والله مالي نفس
مها : انتي اختاري تكفين
مريم : اوكي
هم ما يدرون ان اول ما سمع صوتهم ناصر و قف و سمعهم

تعال ارجوك اسمعنيوش اللي صار بغيابك
انا في غيبتك عني كثير الهم طاويني
تعال ابطلق الدمعه على صدرك وباسبابك
عجزت القى بعد صوتك دفىليل يواسيني
تعال ارجوك يالغالي وقف صوتي على بابك
يناديلكدخيل الله دخيلك بس يكفيني
تحريتك تجي شوق تضم الروح باهدابك
تجيبك "فزعة العاشق" وكلمة "لا تخليني"
عطاشا قلوبنا تبكي فراقصابها وصابك
تهب الريحتجرحني تبعثرني على ترابك
وعطر قد سكن روحي على دربك يوديني
قصيدي كل ما تطري على باله وبعتابك
يسولف للورق عنك قلم حسّاسبيديني
تعال اشرح على قلبي وزيد بقسوة عتابك
أبيك بقربي .. تفرحتي وتزعلني .. وتراضيني
واذا ما جيتني عاني ولا كان الولع جابك
من اقصى الشوق بضلوعي بأجيلك يا نظر عيني
بأجيلك يا فرح عمريبكل احسّاس هلاّ بك
على نفسي أبي أضحك وأقول انك "تناديني"

مها : مريوم ليش الدموع ياقلبي خلي بقلبج شويه امل
مريم : بس انا شفتها و سمعتها و الله ما اتوهم تكفون افهموني و الله احبه ياناس مو راضي يفهمني السالفه
ناصر انصدم ان في احد يدري عنهم.......
ناصر : بس انا عرضت عليج افهمج انتي الي تجاهلتيني يامريم
مها و مريم استقربوا من وجوده : نااصر
ناصر : مريم انا قلت ابي اقولج السالفه و انتي رفضتي صح و لا لا
مريم منزله راسها ماتدري شتقول و مها : يلا انا رايحه عن اذنكم
ناصر : وين وين مدام عرفتي الي بينا تسمعين الكلام باذنج
و ناصر قالهم منوا تكون رهام
مريم : بس
مها : مريم
ناصر : عفويه يامريم لا يروح بالج بعيد بعدين هي اكبر مني خلي عقلج براسج
مريم : ناصر والله اسفه بس و الله -----
ناصر : مها
مها : هلا
ناصر : طالبج الفزعه لا تخلينها تقلب علي ترى و الله حياتي من دونها تنعاف
مريم و مها و ناصر :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
ناصر : يلا اشوفكم على خير مع السلامه
مريم و مها : مع السلامه
00000 : ناااااصر
- منو الي نادى ناصر ؟؟؟
- و ليش جاي بالاساس؟؟


نــــــــــــــــ البارت ــــــهاية



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 05:57 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع :

ناصر : نعم
ورود : شالي مقعدك هني
ناصر : تراج فاضيه حدج قاعد اتمشى و لقيتهم و سلمت حرام يعني
ورود : اها لا مو حرام
ناصر يستهبل : لا يرحم والديج يمكن يعني حضرتج محرمه السلام شي ما شيات يعني
ورود : وليه
مها: امري ورود بغيتي شي
ورود : أي بغيت مريم عمي يبج بخيمتكم
مريم باستغراب: ابوي
ورود : أي لا تطولين
مريم : اوكي دقايق
راحت ورود
مريم تكلم مها : مهاوي اخذي اللابتوب معاج
ناصر : اقول مريوم
مريم : هلا
ناصر : عندج ايميل
مريم : أي ليش
ناصر : عطينياه مو احسن من التليفون
مريم : بس لا اسفه مقدر
ناصر : قال ماتقدر قال اقول روحي شوفي عمي شيبي فيج و مها عطيني ايميلها
مريم : يلا مع السلامه
ناصر : مع الف سلامه
راحت مريم تشوف ابوها شيبي و مها عطت ايميل مريم لناصر

* بخيمت ابو سعد *
ابو سعد : ها شرايج
مريم : يبه اسمحلي لا
ابو سعد : عطيني سبب مقنع و ما راح اجبرج على شي ما تبينه
مريم : اولا توني صغيره و ثانيا ما افكر بالزواج الحين

ابو سعد : بس انا ما قلت الحين قلت السنه هذي خطبه و لمن تخلصين الثنويه ملجه بعدين العرس و انا ما اشوف بالرجال شي ينعاب و لونه مو كفو ما راح اوافق
مريم متضايقه : يبه تكفه انا ما اعترضت على الولد انا معترضه على الموضوع كله يبه الله يخليك ما افكر بالزواج
ابو سعد : انا بلغتج عشان ما تقولين ابوي سوى شي غصب عني
مريم تعبت من المحاولات : يبه بس انت ماراح تجبر بنتك على شي ما تبيه
ابو سعد : بس لمن بنتي ما تعرف مصلحتها وين لازم تنجبر على الشي الصح
مريم : يبه الله يخليك ما ابي
ابو سعد : مريم خلاص انا ما راح اتردد عن الي براسي يلا مع السلامه
مريم قعدت بالخيمه متضايقه و ابوها خلاها و طلع

* عند الرجاجيل *
ابو ناصر : شفيك يا خوي متضايق فيك شي
ابو سعد : مريم مو موافقه على الخطبه
ابو ناصر : ليش و انت ناوي تجبرها
ابو سعد : هذى الي بيصر لمصلحتها
ابو ناصر : انت من صجك ياخوي حنا ما دخلنا مدارس و تعلمنا عشان نطبق هالنوع من التعامل على عيالنا هي ماتبيه كيفها و توها صغيره الله يرزقها بواحد احسن منه ان شاء الله يمكن خيره و الولد متفهم ما اظن انه بيزعل و الله يرزقه
ابو سعد : مدري يا خوي تو الناس في و قت عشان نرد عليهم ما ني مستعجل بالرفض يمكن البنت الله يهداها و توافق
ابو ناصر: الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
_______________________________

برب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 06:00 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مها : مريم ما اظن ابوج بيسوي شي دون رضاج
مريم : انتي ما شفتي شكله جاد
مها : تهقين شيبي يسوي ناصر لي درى
مريم : شيبي يسوي يعني ما يقدر يسوي شي ما بيده شي الله يستر بس
_________________________

سعد : الصراحه انا الولد مو متقبله كلش
سلطان : اذا مو متقبله ارفضوه
سعد : بلاك ماتعرف ابوي
وليد : الله يهديه
ناصر داخل عليهم مستانس اخر و ناسه
ناصر : منو الي الله يهديه لا يكون انا
رائد : شاللقافه و انت من جاب سيرتك
ناصر : افااا
سليمان : اقول تعال اقعد
راح ناصر و قعد يم سليمان
ناصر : شالسالفه الجو متكهرب
سامي : لا بس مريم تقدملها واحد و عمي ابو سعد بيوافق و سعد مو بالع الرجال خير شر
ناصر مثل الي كابين عليه ماي ثلج مو قادر ينطق
ناصر : زين و هي شرايها
فهد : رافضته بس عمي الله يهداه
ناصر قعد شوي عشان ما يحسون بالموضوع قام كلم ابوه على اساس ان هو اولى من الغريب و ابوه تفاجأ بناصر على انه توه صغير و ماخلص دراسته و ما اشتغل و ناصر اقنعه انه يبيها و ماراح ياخذ الا هي و ابوه رضى بس على شرط ما تتم الخطبه الا بينه و بين اخوه و محد يدري الا لمن تكون نفسك ( يعني يخلص دراسه لانه بالاساس مو محتاج فلوس ) و قال لمن ابو سعد يهدى شوي بالايام الجايه يكلمه مو الحين .................................................. ..
______________________________________

عبد العزيز طالع من الخيمه قاعد يدور حول الخيام يعني يتمشى و فجأه صدم فيه شي
نوره مرتبكه : اااسفه اخوي سامحني و الله ماشفتك
عبد العزيز : لا ما صار الا الخير
نوره : عن اذنك
راحت نوره و راح عبد العزيز الي مو عارف للحين منو هذي
ساره تبي تلعب بـأ عصاب نوره: يالي ما تستحين فضحتينا بالرجال شكبرج مره وحده لزقتي فيه
نوره شوي و تدمع لانها مو قاصده و علبالها هو اخذ عنها فكره<<<<<< توسوس البنت : كله منج انتي الي لحقتيني
ساره : نورو يالخبله عادي اضحك شفيج
نوره : اخاف ياخذ عني فكره اني كنت متعمده
ساره : ما ينلام اذا اخذ فكره لازقه فيه و ما ياخذ فكره
نوره شوي و تبجي خلاااااص: سارو اذا ما انطميتي اذبحج
ساره : يالخبله عادي عزوز ما يحط بباله
نوره : انتي شعرفج فيه اخاف صاقعته قبلي
ساره : جنج تدرين
نوره : شنو ؟؟؟؟؟
ساره : يمه منج
نوره : لا يروح فكرج بعيد
ساره : اضحك عليج يالدايخه هذا رفيج فهد اخوي من كانوا صغار يعني حسبه اخوي
نوره : اها

- شراح يصير بين مريم و ناصر ؟
- و الشله المتهوره ليش مختفين ؟
- و سليمان و ورود ؟

نهـــــــــــ البارت ـــــــــــآأية



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 06:01 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن:

لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت

ناصر: يبه لي متى لمن عمي يجبرها
ابو ناصر : ناصر احمد ربك اني قلت راح اكلمه توك صغير خلص الثنويه وذيك الساعه يحلها الف حلال

ناصر: يبه انا قلت غير مريم لا .. كان ماتبي تشوف رقعت و جهي لا تزوجنياها و هذيك الساعه تلاقيني ان شاء الله

ابو ناصر: ناصر شوف انت منو تحاجي ترفع صوتك ياخساره تربيتي بس
ناصر حب راس ابوه: يبه سامحني بس انت كلمه و اذا رفض ما افتح حلقي بالموضوع و لا اجيبلك سيره

ابو ناصر : انا راح اكلمه بس على شرط
ناصر : امر
ابو ناصر: محد يعرف بالموضوع اذا كلمت عمك الا انا و انت و عمك غيرهم لا و لا تحلم بمريم حتى امك ما تعرف بالموضوع الا لمن تاخذ الشهاده

ناصر ماصدق خبر : ولا يهمك بس متى تكلمه
ابو ناصر : لهالدرجه مستعجل
ناصر تفشل : لا يبه بس سؤال
ابو ناصر : اليوم ان شاء الله بس مثل ما وصيتك
ناصر قبل لا يكمل ابوه : ابشر بسعدك و انا ولد ابو ناصر
ابو ناصر:ههههههههه ما ينقدر عليك
______________________________

عند الشله المتهوره

عاليه : والله ملل
عايشه : و انا اشهد
مي : ودي اعرف العيال شيسون ما ملو
رهف ساكته لا حياه لمن تنادي مو متفاعله مع النقاش الهام>> قال هام
عايشه : رهف
رهف من غير نفس : هااااا
مي : وجعه صارلنا دهر نتناقش وين و صلتي
رهف : و صلت للحدود و ردوني ممنــــــــــوع
عاليه : يالله لا تبلانا من المملل ما تنلام البنت لي هوجست
رهف: متحطمه كانت فكره براسي بس عظم الله اجركم انتقلت الى رحمه الله تعالى
عايشه : اجرنا و اجرج بس شنهي الفكره قوليها
رهف : احسن لكم ما تعرفون لان راح تتحطمون مثلي
مي :جربي لا تخشين شي بقلبج يا وخيتي الدنيا ما تسوى>> شكووو
رهف : الفكر هي
البنات معاها : ايه
رهف : هي
قامت مي و صكتها على راسها : تكلمين و لا شلون >> تهدد
رهف: وجعت جدي أي و الله
مي: لا بس على بالي الحجي موقوف بمخج بس الحمد لله كفلته و طلع برائه
رهف : سخيييييفه
عاليه : تحجين و لا شلون
عايشه : وانا اشهد
مي : و انتي ما عندج غير الشهاده شهادج مرفوضه
رهف : المهم
البنات اندماج حاد >> اما حاد فنتق :ايه
رهف : الفكره يابنات هي
مي عطتها نظره
رهف : و ذمتي بكمل لا تطالعيني جذي
عاليه : اخلصي
رهف : شوفو الفكره ان لو هذا لو يعني المفروض لو عندنا
مي : هذي شكلها اليوم ما تبي توصلها البر
عايشه : ابشرج و صلت البر
مي من الطفش تصرخ: رهف و وجع اخلصي بيصير المغرب و حنا ما خلصنا
رهف من الخوف : ابشري ست مي لو يعني عندنا كامره جان حطيناها بزاويه من خيمت العيال و شفنا شيسون يعني مراقبه حركات شورايكون بس للا سف لا يوجد العامل الرئسي من المعادله الي هي الكامره فيعتبر العامل الرئيسي مفقود >>> دخلت عالم الرياضيات
مي : بس هههههه
عاليه : احسن الله عزاكم
عايشه : نورينا يا ست مي
مي : و الي يجيبلكم الكامره مستعدين للتحدي و المغامره
عايشه : من صجج
مي : طايحه من درج عيونج انا
رهف: والله انج داهيه
مي : ما عليج زود
المهم << اقول انقلعي.. اتفقو البنات شيسون بالضبط واخذو التوصيات من الراس الداهيه (( مي ))

_______________________________

ابو ناصر قال حق اخوه السالفه و اهم مايتزوجون الا عقب ما يدخل ناصر الجامعه
ابو ناصر : ها ياخوي شقلت
ابو سعد : و حنا وين نلقا مثل ناصر بس محد يدري تدري الفتره مو هينه
ابو ناصر : ابشر يا خوي
ابو سعد : على خير ان شاء الله
-----------------------------------------------------
عند مريم و مها

مريم : مهاوي من زمان ما دخلت المسن يمكن القى صديقاتي موجودات يعني اطلع من الهم الي انا فيه شوي
مها : يلا اوكي انا شابكه اخذي الابتوب و ادخلي على ايميلج اروح اجيبلنا شي ناكله و الله جعت و بسبتج انتي و الحلو ما تغدينا
مريم :ههههههههههههههه
دخلت مريم على ايميلها و غير ت التوبك على حسب الجو الي هي فيه

(( زفافي لغيرك لا تسميه زفاف بل موتن بطىء اخطاوا تسميته))

محد شابك من صديقاتها نطرت شوي يمكن في احد يحن على حالها و يشبك

دخل عليها ايميل غريب بتوبك(( يعلم الله مالك بقلبي شريك))
مساء الخير لاحلى احباب مساء الحب و الاحساس و الطيبه

مريم باستغراب؟؟؟
نعم داش عرض منو معاي

هي نست سالفت ايميل ناصر من البلاوي
ناصر يدري انها ما تعرف غيره و واثق منها بس فاضي حب يخبل فيها::
معجب
مريم: اقول الخلا مع السلامه الظاهر مغلط تاكد
ناصر : احبجججججججج
مريم: حبتك القراده قول امين
ناصر: هههههههههههه
مريم : ضحكت من سرك بلا
ناصر: و انتي توزعين ايميلاتج على الناس و تنسينهم
مريم استوعبت <<< الف مبروك و اخيرا
ناصر : مريم انا ناصر ها صوتي و صل
مريم : انا اسفه ناصر مقدر اكلمك مع السلامه
ناصر حب يخلي الوضوع عادي كاي واحد يغار من حبيبته لمن يتقدملها احد : بُشُيًلَ مْـٍنَ عًمٍـًريً اٌيًـاْمٌ وٌلَُكَ اُهٍـدَيًهٌـاُ بْـٌسُ خٌوْفًيِ إًُنٌكً فًـيَ وًُصُـلً غًيَـٌرْيِ تًُقًضَِيَهًـاُ‍
مريم خنقتها العبره : ناصر الله يخليك افهمني ما بيدي شي
نااصر :بسس انا بيدي >> يا قوي
مريم : ناصر ابوي بيجبرني و انا ما ابيه
ناصر : منو يقول بيقدر يوصلج و ماراح تشوفين عقب اليوم
مريم: ناصر الرجال ما له شغل لا تتهور
ناصر: خايفه على مشاعره
مريم: انا اعرفه يعرفني اخاف على مشاعره
ناصر : المهم حاكره نفسج على سالفه ما تسوى ليش انسي و لا يجي على بالج لانج اذا ما كنتي لي ماراح تكونين لغيري باااااااي
مريم خافت لا يتهور و لا شي شكله واثق: ناصر

طلع ناصر قبل ما يسمع ردها...
______________________________

رائد بيدخل الخيمه و شاف البنات و هم يحطون الكامره و سمعهم
دخل و خلا خطتهم تمشي وضع الكامره ايزي
رائد : شباب قربوا
قربو الشباب و كل واحد فوقه علامه استفهام كبر دماغه
رائد قالهم يتمصخرون ما عندهم شغل رزق و لعبه جايتهم من السما

عبد العزيز يبي يعرف منو الي صدمت فيه شغل اغنيه صدفه و حذف نفسه على الارض و انسدح على ظهره : اااه

سليمان : اشوفها طالعه من قلب

عبد العزيز ضابط الدور : يقولون الحب جمره و طاحت بالشليل

سليمان : انا اشهد بس شتسوي بالناس الدجه ليقلتلهم غالين قالو يسلموو


رائد : وانا اشهد >> داش عرض

ناصر : و انا بعد و ياكم

فهد: اشوف صارت محاذف

وليد : شي مجاني ما يردونه و لا تصدق هذولي عندهم احساس
سلطان : و انت الصاج شوف و جيهم بالاول

سعد : اللهم ابعدنا عن طريقهم يا رب و لا تبلانا مثل ما بلاهم

سامي : اللهم امين

نـــ ـــ ـــ ـــ ــ البارت ـــ ــ ــ ــ هـاية

نشوفكم على خير =)




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 06:04 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع:

البنات ردو اخذو الكامره و راحو خيمت البنات الثانيه بيورونهم انجازهم العظيم

دخلو الخيمه ولقو البنات متجمعين ( مريم – مها – ساره – ورود- نوره . الهام – منال )

مي وصلت الكامره بتلفزيون اللي كان بخيمه البنات حق الدي في دي و انصدمو من الي شافوه

- ورود من سالفه يسلموو استوعبت >>> كلللوووووولليشش
- مريم تدري بغلاتها عند ناصر يعني موجديده السالفه عليها>>>>> واثقه
- نوره الي فهمت عبد العزيز و انصدمت من جرئته>> صاقعه فيه ما تبينه يتجرأ

ساره الي ماتت ضحك على العشاق: طلعوا مو هينين و لا عزوز صدفه و تطالع بنوره الي فهمتها الله و اعلم صدفه و لا شي ثاني

منال : لا والآآه طالعه من قلب

نوره زلت السان : شنو ما فيه غير عبد العزيز ما علقتو الى على صدفه يا كثرهم العشاق

مها : اقول اسكتي بس هو الوحيد الي مضبط نفسه و ماشي مع الجو طالع رومنسي حاط اغنيه بعد

البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


من بعدها البنات الي راحت خيمت اهلها و نامت و الي راحت تتمشى و الي قعدوا يسولفون


من الي راحوا بينامون ورود و منال و عاليه و عايشه و الهام و مريم و مها

والي قاعدين يسولفون رهف و مي << ما يخلصون

والي يتمشون ساره و نوره


ورود و هي رايحه خيمت اهلها التفتت على الصوت
سليمان : ورود
ورود بدى العداد 6000 : هلا
سليمان : نسيت اقول شي
ورود ؟؟؟ : شنو
سليمان : يسلموووو
ورود دوروها اختفت سيده على خيمتهم

سليمان : يالله احمدك يارب و اخيرآ استوعب الدجه ههههههههه


العيال الي نامو كلهم ما عدى عبد العزيز و رائد و فهد

فهد : عزوز دايخ ابي انام خلق الله كلهم نامو

عبد العزيز : روح نم انا قاعد عند رائد

رائد: عزوز لا تعطيه و جه غرامه نوووووووم

عبد العزيز : وانت الصاج صاك راسي من الصبح يلا شمقعدك رح اخمد

فهد : والله لو ما فيني نوم جان علوووم

رائد: اقول تيسر بس

راح فهد ينام و بقوا رائد و عبد العزيز


طلعوا برا لقو بنات يمشون

رائد :ساره شالي مطلعكم هالحزه يالله روحوا نامو ا

ساره : ما فينا نوم حنا جايين حق الوناسه

رائد : نوره شلونج

نوره جتها صخونه من شافه عبد العزيز: الحمد لله

عبد العزيز واخيرا عرف اسمها ( نوره ) نورتي دربي >> صدفه

رائد : اقول لا تطولونها يلا روحوا نامو وباجر كملوا و نا
ستكم بالليل ما ابي اشوف قطوا يمشي يلاااااا
ساره : يالله اصلحه و لا تحسر بنا يا رب مصدق عمرك على شنوو
رائد: تستهبلين انتي و جههج

واراحت ساره و رائد وراها يلحقها

بقوا عبد العزيز ونوره

عبد العزيز : نوره شلونج >>> مو عارف شينطق

نوره وي يحلات اسمي : الحمد لله يلا مع السلامه

عبد العزيز : تو الناس >>> تبيها تقعد عندك

نوره بزلت لسان >> ياكثر ما يزل هاللسان : عزوز الوقت متاخر
عبد العزيز يسوي نفسى بيغمى عليه : اه الحقوني

نوره خافت جت امسكته خافت لا يطيح مصدقه : انا دي رائد
عبد العزيز : يويل حالى لا يكفي ارحميني
نوره انحرجت من حركتها >> ما بقت : اسفه يلا سلام
عبد العزيز : سلام

نوره راحت توسوس صقعت فيه و الحين عقب حركتها علبالها اخذ فكره

الكل نام ما بقى غير رائد و رهف و مي

رائد مر من خيمه البنات و شاف ان في احد قرر يدخل

رائد : احم احم

مي : رائد
رائد : لا جني

رهف : هلا رائد بقيت شي
رائد : شمقعدكم >>>> تسلط على الاوادم كلها
مي بذرابه : ابد سلامتك قاعدين نسولف
رائد استغرب ذرابت مي ما تجي الا معاه لا يكووون : مي

مي تقول بصوت خفيف محد يسمعه الا رهف : يويل حالي

رائد قعد >>> مطول الاخ : اقول تلعبون

رهف ما تبي تعطيه و جه : لا خلها باجر فينا نوم

مي : انا ما وراي شي

رهف عطتها نظره : اوكي انا اريحه تصبحون على خير

مي و رائد : وانتي من اهله

رائد : مي شرايج بالدراسه بره

مي اول مره ياخذ و يعطي معاها : ليش مقرر تجرب
رائد : جنج تدرين
مي مبين عليها : ليش اصلا انت دخلت الجامعه بتقطعها يعني
رائد : أي لان ما عجبني الوضع هني
مي : وين مقرر تدرس
رائد : ان شاء الله امريكا
مي : كلمت اهلك
رائد : تبين الصج ما كنت مقرر بس هالايام راح افاتحهم بالموضوع

مي انقلب و جهها : الله يوفقك و هي تقوم تصبح على خير
رائد حس فيها لانه يدري انها تحبه بس موراضيه تعترف و دايما تنكر و الفرق بينهم 4 سنوات وهي توها صغيره على باله حركات مراهقات بس ما حب يعلق احد وراه و هو مو عارف متى بيرجع كم سنه : مي

مي وعيونها مليانا دموع بدون ما تلتفت :هلا

رائد : ليش قمتي توج ما وراج شغل

مي بدون نفس : انت عارف النوم سلطان و ما حبيت اضايقك مع السلامه

رائد لفها عليه : مي انا حبيت اقولج عشان ما تسمعين من احد غيري
مني و لا من غيري

مي : وشمعنا انا بالظبط

رائد : لان ما احب اعلق احد وراي و انا رايح كم سنه مدري ويمكن ارجع و يمكن

مي قاطعته : لا تكمل الله يخليك

رائد : مي تحبيني
مي تنكر: حسبت سعد لا يروح فكرك بعيد

رائد : تسلمين يا اختي ما تقصرين بس حبيت اتاكد لي بقلبج مكان و لا
المهم مع السلامه يا اختي >> حزت بخاطره الكلمه

كان وده يسمعها منها قبل لا يسافر بس هي عنيده

____________________________________

صباح يوم مشرق مليء على البعض بالسعاده و البعض الاخر بالحزن ...]

بينبرودة الشتاء واوراق الخريف وحرارة الصيف ونسمات الربيع تأخذني قدماي تهرول بي إلىأين؟ لا اعرف لا ادري سوى انني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع.. تعانق ثلوجالشتاء تصافح أوراق الخريف تنتشر لشمس الصيف ترقص تحت زخات المطر تمنيت لو عدتلطفولتي اعبث بدميتي ابني بيتا

وأغرس حلما .وابتسملغدي.. [ خ .م ]




الكل قام و تريق وبدل وبدوا صباح جديد يروي الابتهاج و السرور ...

عند العيال ...

سلطان : اقول توقعون شصار على الكامره امس
رائد : ابشرك ساره قالتلي جابوا الكامره و الكل شاف
سليمان على باله الحريم بعد : الكل
رائد: دون استثناء
عبد العزيز من الفشله : حتى الحريم
رائد : و الله تستحون اشوف
ناصر : اقول اخلص
رائد: لا بس البنات كلهم
سعد : على طاري البنات شرايكم اناديهم يقعدون معانا ملل
سامي : أي و الله خن نفصل عليهم و نهبل فيهم >> العكس هو الي ماشي

وليد : يلا اروح انا ديهم
فهد : ليش تروح انا اتصل تلفون لحظه

ودق على اخته ساره ونادت البنات و طلعوا برا و قعدو على الارض و العيال قاعدين مقابل البنات

وليد : هاه ها بس رزيناهم قدامنا و بس والله ملل
رهف : أي قمو نلعب كوره سباق أي شي
ساره : انا عندي فكره
سعد : النجده الحقينا يرحم والديج
ساره : كل و احد يقول بيت شعر بيت مو قصيده حافظه سامعه و لو من احساسه يكون احسن

سامي : فكره جهنميه <<< والله من الملل لاهي جنميه ولا قاله الله
منال : اوكي منو يبدا
رائد شاف مي سرحانه مو عادتها حس بتانيب الضمير
رائد : مي تبدا
مي : انا ليش ان شاء الله
رائد : جذي يلا ابدي
مي : مو كيفك منو مسلطك علي انت ابدا
رائد زاد الطين بلا بدال ما يكحلها اعماها: اوكي شالعصبيه منو يتبرع يبدا
وليد : صاحب الفكره يبدا
ساره : مو شرط
عبد العزيز :الا شرط
ساره : منو حاط الشرط ان شاء الله
سعد :يلا ساره تشجعينا ابدي
ساره : اوكي


برب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 06:05 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


0000000000000
ناصر : يلا عااااد ما صارت

ساره :قالو انسى ذكره منت به ملزوم قلت العفو منكمياحاسدين مابدل القمر بنجوم



الكل : اوه عاشت صح لسانج
ساره : أي شعلى بالكم اصلا كلا من تاليفي
سعد : واضح الي بعدوا
سليمان:ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


رهف : يالله شو هيدا
فهد : والله مغتره باخوج الي بعدوا >>> با يقها
سعد :
لا تعض إبهـــامك الأيمن ندم ,,الندم مــا فاد له ناس كثير
يوم كنت بخير صاروا لك خدم ,, ويوم طار الطير عزاك الفقير


رائد : منيح الي بعدوا << صارت مخاطف

مريم : ليش تزعل وانت ماتعرف ظروفي,, ليش ما تسمع كلامي للنهاية
اقتنع بالعذر ترضيكم حلوفي ,, والله ان اللي حصل ماهو برضاية

وليد : اقول بلا الي بعدوا بلا بطيخ كل واحد يخلص الي جمبه يبدا
سعد :خوش حجي يلا الي بعدوا >>> لا زق بالكلمه مو راضي يطلق صراحها


الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه الي بعدوا
فهد قال و وليد و سلطان و سامي و مها و الهام و منال و رهف و عايشه و عاليه

رائد:انا عندي قصيده مو بيت واحد
ساره : خذ راحتك مشاعرك و انت حر فيها
رائد : يسلمووو
سليمان : يسلمووو بعينك كمل و انت ساكت >> مسكين ما ينلام تعقد
ورود ماسكه ضحكتها عشان ما تنفضح


رائد: يــا هاجر الأحباب

يـــا خلي يا غدار

يـــا خاين وكذاب

وين الوفي وين صار

جرحي بعد مـا طاب

بيني وبينك ثـــار

لا تظن أنسى الأسى

مهمـــا تكن ناسي

في الهم صبح ومسى

شـيـبتلي راسـي

عسى أشـوفك عسى

تشرب مرار كاسي

لا بــد يجيلك يوم

تندم على مـا فات

وتصبح أنـا مظلوم

هيهات أحن هيهات

يقضي العمر محروم

وتعيش بالحسـرات


مي عارفه انه يقصدها حتى رهف عارفه

الكل : عاش ايوه الي بعدوا ههههههههههههههههههههههههه


ناصر:صحيح القدر فرقنا وتاهب بيننا الاعذار
بس القلب ياخلي ابد ما نامت اشواقه



مي: سافر عسى ربي يحرسك وياقاك


هذا البخت عزاه وش في يديني


يا شين باكر يـــا حبيبي بلياك


لا جاء وعدك اللي بوقته تجيني


لي قمت أدوج في مداهيل ما طاك


يا مـا جرى بشهار بينك وبيني


هذا وهو توك تطري بممشــاك


وشلون لي قفيت يـا نور عيني



رائد صار الي يبيه و اعترفتله بس مو بطريقه مباشره و ابتسملها ابتسامه نصر


عبد العزيز:فـرصـة سـعيدة بالـعيـون الفـريـدة

أهلا هلا يا مرحـبـا يا أجـمل عيـون

من يـمـلكك يبشـر غدا الـكــون بـيـده

خـلاص وش يبـغي ملك أجـمل الكون

ما فـيـه مـثـلك في جـمـالك وحـيـده

طـول الرمـوش الموت والوسع واللون

صـحـيـح كنتي يـوم اشـوفـك بعيــده

بس الجـمـال يبـان للي يشـوفــون

ياحــظ من نـفــسك تـبـيه وتـريـده

وان قـال أفكر صـدق بيكون مجنون

تـستـاهلين الشـعـر يا أجـمـل قصيـده

ياللي بك قلب الخـلي صــار مـفـتون

وفـرصـة سـعـيـده جـد فرصه سعيـده

لكن عســاها تـعـود يا أجـمـل عيون



نوره شوي و يغمى عليها "" فديتك""




ورود : تطمن وأرقد وآمن..
وخلك واثق وضامن..
مكانك بالحشا آمن {{وصعبه يسكنـــــه ثاني}}


نوره :كنت أحسب الحب موجِ في بحر

يرتمي مــوجه على الساحل خـفـيـف

ويل قلبك له سواحل مـن حجر

ترتطم به مـــوجة الحب الـعـنـيـف



عبد العزيز " يويل قلبي "


ساره عايشه الدور: يعطيكم العافيه ضيوفنا الكرام ابدعتو بطرحكم الجميل بالاحساس العجيب..... الخ


فهد: مو جنج مصدقه عمرج


ساره : ليش ماصدق عمري شناقصني


رائد: بدينا>>> متعود مسكين


سعد: قبل لا تصير كارثه عندي فكره اذا اعجبتكم يا هلا و يا مرحبا و اذا لا كيفكم


الكل :شنو؟؟؟؟؟؟


اتمنى عجبكم البارت و يسلموووووو على المتابعه>> اكملت


ابي توقعاتكم لا هنتوا




نهــــاية البارت =)




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 06:06 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر:
سعد : ناجر بقيات [ دبابات ] و نلعب و نضيع و قت
وليد : ليش ما قلت من الصبح الحين و ين نلقا واحد ياجرلنا هالحزه
رائد يموووت على الخيل : لا اليوم نجرب الخيل الي بالمخيم و باجر من الصبح بقيات شرايكم
منال : بس انا اخاف من الخيل و ما اعرفله اصلا
البنات : أي و الله
رائد : جربوا و الحارس يمسكه لكم تتعلمون شوي شوي
سليمان : اجل يلا منو مستعد للمخاطره
فهد و سامي و وليد: انا
سليمان : انا لا و الباقي الي يبي يتطمش اقصد يطالع المجال مفتوح للضحك هههههههههههه
الي قعد يطالع و الي راح يشبك و الي راح يتسابق و الي راح يلعب ورق

المهم بقا من البنات رهف و مي
و العيال رائد و وليد و فهد و سامي
العيال كل واحد اخذله خيل و اقلبهم يعرفون شوي من رائد
رهف: خبله انتي
مي: اذا اعرف ليش ما اجرب
رهف :ماتخافين تتعورين
مي : اتعور و اتعلم
رائد : ها مي تبين اجيبلج واحد
مي باصرار : أي
رائد نادى الحارس و جاب الخيل لمي
رائد : يلا اركبي
اركبت مي و قعد الحارس ما سك الخيط مال الخيل و يدور بطيئ
مي : ياعمي فكني اذلف
الحارس :لا
مي : و لوى قول امين شتبي ما ابيك غصب
الحارس يصرخ : بابا يقول خلي هنا بعدين سوي مشكل >>> يقصد رائد
مي : انا في مشكل بس انت فارق
الحارس : انتي انزل انا روح>>> اصرار مو طبيعي
مي : اللهم طولج ياروح وغصبن عليها راح تنادي رائد عشان يفكها من الخبل الي عندها
رائد كان قريب شوي و سمعها و مات من الضحك بس حب هي الي تكلمه
مي : راااااااااااائد
رائد ميت ضحك من داخل : عيون رائد امري
مي ضاعت علومها : ا ا اا خل الخبل يروح
الحارس : انا كبل
مي : لا جدي الي بقبره
الحارس : الحمد لله
مي : ياااااارب راح امووووت اذلف اذلف
الحارس راح من عقب ما قاله رائد يروح
رائد : ها ارتحتي بس لو كان معاج احسن
مي : لا يمه فكنا من لسانه
رائد :هههههههههههههههه المهم تعرفين
مي خبله مو حيل تعرف بس ما تبي تتفشل : أي ليش طا يحه من عينك
رائد يبي عمره بس : لا لا بس خلاص المهم يلا نتمشى بالخيل شوي شوي بعدين عاد نزيد اوكي

مي خافت بس ما تنازل:يلا
وهم قاعد يتمشون على الخيل قام يسرع الخيل شوي شوي وكل ما زادت السرعه زادت دقات قلب مي
مي: رائد هذا متى يوقف
رائد يعرف عنادها و يبي يخليها على عنادها: ليش ما تعرفين توقفينه
مي ماتبي تضعف >> عنيده: الا
فجاااااااه مي مالت على جنبها و ايدها صارت على خيط الي برقبت الخيل و رجلها لا تت على الخيط الي برجلها حق الخيل
مي : احححححح ايييييييي وقف و قف
رائد شافها و راح للخيل و قفه
ومسك مي من كتوفها بوضعيه ان مي تصير على صدر رائد على ما يفك الخيوط
مي منطمه ماتقدر تحرك و مصدومه بس ما فيه الا هالطريقه هي الي راح تخلصها من الخيل
رائد فك الي على ايدها و عدلها على الخيل و نزل لوضعيت رجولها و فك الي على رجولها و مي ذابت من ريحه عطره انجنت من الي صار ما تخيلت هذا الي راح يصير>>> عاد مدري بالضبط هي شنو متوقعه
رائد : يالخبله انتي تعرفين و لا تستعبطين
مي : هاااااا
رائد : و صمخ تعرفين و لا لا
مي : لا
رائد : و جعه ليش عيتي عن الحارس
مي : و شبي فيه
رائد : ههههههههههههههههههه يلا نرجع
مي : اول انزل
رائد : المخيم دررررررب خليج على الخيل و شوي شوي
مي : لا تكفى راح انزل
رائد : يلا انزلي
مي طالعت الارض بعيده شوي بعدين خافت لا تطيح : لا هونت
رائد حس فيها : عطيني ايدج و انزلي
مي : لا خلاص ارد بالخيل اصلا اقدر انزل يلا نرجع
رائد: مي ووجع لي متى العناد
ونزلها رائد غصبن عنها لان لي اخذ رايها راح تطول السالفه
مازالت ايد رائد بايد مي
مي انهبلت : رائد خلاص هد ايدي
رائد انتبه بس باس ايدها و تركها
مي هني انصدمت شالجرأه
مي: انت شلون تتجرا و تسوي الي سوته
رائد : اختي و كيفي تبين تشوفين اكثر حاضر
مي خافت من جرأته و راحت امسكت خيط الخيل و مشت
و رائد سوى نفس الشي

طول الطريج صممممممممت
رائد : ممممممييييي >>> المسافه بعيده شوي
مي هي ما اسمعته لانها سرحانه بس رائد على باله تتجاهله
رائد راح و مسك خيط خيلها : ليش ما و قفتي
مي : ليش اوقف
رائد : انتي صمخه و لا تصيمخين ياحلوه قاعد انا ديج ردي من الادب تردين بنعم
مي شوي و تبجي:رائد انت شتبي بالضبط
رائد : لا يكثر عطيني ايميلج و طلع تلفونه عشان يسجل
مي : غلطان بصفتك شنوووو
رائد : شيفهم الخبله اخووووووووووووووج عطيني الايميل يلا
مي اندمت على سالفت انه مثل اخوها : اسفه لا تعرف لا و لا افسر
رائد تعب من الصمت الي بداخله : و الي يقولج ماراح تردين الا و انتي معطيتنياه
مي : موبكيفك و مشت
رائد راح مسكها : لا بكيفي
مي قامت تبجي : يا خي شتبي و خر الله يخليك و الله الي فيني كافيني
و خر
رائد ما حب يخضع لدموعها الغاليه عليه: مي لا تحاولين يلا
مي قعدت على الارض و قامت تبجي بصوت عالي>>الدومع كاتمتهم من زمان و الحين حان و قت الدموع بما انها بعيده عن المخيم
رائد : مي عطينب الايميل بعدين ابجي و رقم تلفونج اجيبه بطريقتي
مي تبجي : خلااااص خذهم كلهم بطريقتك
رائد : لا ابي اخذهم من اختي بالطيب احسن
مي يأست وعطته و اذا ردت ترفض الاضافه
رائد سجل الايميل بتلفونه و مد ايده على جيب مي و اخذ تلفونها و اتصل على تلفونه و سجل الرقم و حذف التلفون يمها
رائد : هذي طريقتي اوكي و اذا حاولتي تعاندين اخوووووج بتشوفين مني هالاساليب زييين >>> شدد على كلمة اخوج

مي زاد بجيها تعبها و قلبها ما زال يحبه رائد استوعب الي سوى تصرفاته جنونيه
رائد : مي ااسف و الله ما بغيت اعاملج جذي
مي : شتبي فيني مو كافي الي سويته ترى تجرأت واجد و انا ساكته خلني و روح الله يخليك
رائد : و ين اخليج رجلي على رجلج المكان بعيد مو قريب عشان اخليج
مي قامت تبجي و ما تكلمت و رائد نزل لمستواها و قعد على ركبته و حط راس مي بين ايدينه و مسح دموعها باطراف اصابعه: لا تبجين مي طول ما راسي يشم الهوى
و عطاها كلينكس ومسحت دموعها و ردت من دون الخيل و رائد ماسك خيوط الخيلين...
وصلت عند رهف و من العيال بقى سامي بس
سامي : ليش طولتوا
رائد: و انا اشدراني انها راح تخون فيني و ترجع مشي
رهف : ليش
رائد : تقول تعبت و ردينا مشي و لو انا باقي على الخيل جان واصل منذ مبطي
سامي :اجل يلا الشباب يلعبون كوره و البنات نصهم موجودين يلا مي رهف امشوا
رهف شافت عيون مي : لا حنا بنرتاح و عقب العشا نشوفكم لان العيال واعدينا نطلع نتمشى بالسيارات و نجربع (( جرابيع )) >> كائن حي يوجد بالصحراء خخخخخخ>> ندري

رائد : اجل تعالوا ها >> يقصد مي لانه عارف انها ما راح تجي
رهف : اكييييد

سامي : و مي تجين
مي : يمكن لا
رائد يضحك عشان ما يبين: لا لا تخاف بتجي و انا اظمن لك
مي طالعته بنظره و مشت
سامي يدري بسالفه رائد و لمن راحوا البنات قاله رائد السالفه: يالخبل موا جذي و الله بتحقد عليك
رائد: و الله ادري اني خربتها بس هي عنيده
و راحوا عند العيال و مي و رهف راحو عند الكراسي الي برا
رهف : هذا شايف نفسه منو على باله ما في احد يوقفه
مي بدت دموعها تنزل : راح يساااافر يارهف
رهف : من قالج
مي قالت لها شصار امس
رهف : و الحل
مي: ما راح يسمعها مني يحلم اذ كل شي بالغصب حتى قلبي حبه غصبن عني بسس الي يبي ما راح يحصله مني
رهف : انتي انسي و الله يهداج ترى انتي بعد عنيده
مي: هههههههه طالعه عليج


نهـــــــــــــــــــآية البارت ....]


أسمحولي ان تأخرت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 07:49 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الحادي عشر:
صار الوقت باليل
القلوب بنبضها و شوقها و حبها و دفئها تحكي حكايه لوحدها و تصوغ ابياتا من الاحساس وليت كل من يوجد بداخل قلبه ينبض يمتلك الاحساس و تبادل المشاعر الصادقه فمنهم من يعجب و منهم من يحب و منهم من يخلص و منهم من يعطف ومنهم من يتدارك قلبه و يبعد عن طريق الغرق و هو الحب

الي طلع من البنات : سارة و نورة و مريم و عاليه و عايشه
والعيال : رائد و سامي و عبد العزيز و فهد و ناصر و فيصل و محمد و عمر و علي و سعد

الي بقوا بالمخيم
من البنات:رهف و مي و منال و الهام و مها و ورود
والعيال: سليمان و وليد و سلطان

و صلوا بيقسمون نفسهم على السيارات الا رائد قام يتلفت يمين يسار
سامي: لا تحاول عقب الي سويته خربت بيتك
رائد من النوع الي ما يحب احد يرادده بشي او يعصي كلامه : لحظه انتظر.. دقايق ما ني باطي .. انت خلك معاي هاك السويج و شغل السياره على ما اجي
سامي: رائد لا تهور و اعقل الي سويته ما يسويه عاقل
رائد : اخاف بس خلها تحمل كلمتها اخوووي
سامي : رائد خلاص مو لا زم نروح خلنا نقعد عند الشباب داخل

فهد : اقول مطولين الكل يبي يمشي لا انتو واقفين
رائد : انتوا امشو حنا شوي نلحقكم يمكن في احد راح يجي لان نبي نطول و اخاف احد يجي من الشباب او البنات و ناخذهم معانا محنا مطولين خمس دقايق و حنا و راكم >>> يعني يرقع
فهد : على راحتكم


مشوا من المخيم ثلاث سيارات
السيارة الاولى سعد الي يسوق فيها :ناصر و مريم و عمر و علي و عايشة و عالية
السيارة الثانية الي يسوقها فهد و معاه : عبد العزيز و فيصل و محمد و ساره و نوره
بقت السيارة الثالثة الي فيها : رائد و سامي .........

اتصل رائد على مي : الووو
رائد: هلا ننتظرج برا السيارات كلهم واقفين ينتظرون حظرة جنابج تشرفين >>> طبعا السيارات مشووو بس باقي سيارته
مي: خلهم يمشون انا مالي خلق افتر
رائد: بس انا موقف الكل و قلت ننطر مي فتعالي عشان ما يشكون بالموضوع ترى ما عندي مانع اقول ابي انطر اختي مي اوكي دقايق القاج برا و ماعندي حجي ثاني و انسي سالفة اليوم جنها ما صارت يلا انطرج .....
سد السماعه و مي اصلا من عرفت انه رائد حطت سبكر و عندها رهف
رهف : لا هذا اختل رسمي
مي : شفتي عشان ما تلوميني لي حاولت انساه
رهف : تراه خبل يسويها رو حي و اركبي مع سعد و لا جنه موجود
مي : و انتي
رهف : انا ابي اقعد
مي: و الله ودي اروح ابي استانس بس ما لي خلقه ابي اغير جو هو مو فيه بس مدام منتي رايحه خلاص مو لازم
رهف : ميو روحي انا مالي خلق افتر
مي : تروحين اروح
رهف ما ودها تحرم مي من الطلعه: عشانج بس و لا انا مالي مزااج
مي : اوكي يا قلبي يلا

طلعو ما لقوو الا سيارت رائد وبس سامي موجود
مي : و ين سعد
سامي : مشووو
مي : اوك مع السلامه
جت مي تبي ترجع و لقت رائد بوجهها : وين و ياشر على السياره
مي: نعم وخر ما ني رايحه
رائد: لونج ما تبين تروحين جان ما تعنيتي و جيتي يلا بلا دلع واركبي خن نلحق عليهم
رهف انبطت جبدها من اسلوبه و حبت تكسر عينه : اقول مي شورانا خلينا نغير جو كلهم اخواااانج مو جذي رائد
رائد ما خذ الموضووع ببساطه: اكييد يلا حياكم
اركبوا البنات ورى و مي : زين سويتي فيه بردتي جبدي و هم ادري اني راح اركب قصبن عني>>> معترفه
رهف : و لا يهمج لا تعطينه اكبر من قيمته
و ركبوا سامي و رائد قدام سامي حب يغير الجو المتكهرب : اقول بنات شتبون تسمعون
رائد : استح على وجهك اشرطي و تعزم عليها
سامي : افاااا وقف و قف خلني انزل مالت عليك و على اشرطك
رائد: ههههههههههه العن ابو حركات الابتدائي اقول انثبر ااااقصدي انا الاكبر و اعرف ذووق خواتي
سامي : يلا اطربنا
رائد فتح الدرج و حط اغنيه و قام يغني معاها و الاغنيه هي هي هي>>> وبعدين المهم >> اللهم طولج ياروح
الاغنيه هي لا خلاص قررت اقول>>> مبروك
نــــاويـــلك عــــلى نيـــه بــس أنـــت أصبـــر أشـــويـــــه
إذا مـــــا علقـــــك فينــــي وهــــواك يصيــــــربيــديــــــه

واللـــه لشغـــــل أفكــــارك وأشعــــل بالهــــــوىنـــــارك
وأسكـــــن قلبـــــي بــــدارك وأعلمــــــك الـرومـــانسيـــه

ودي أسمــــع أنـــا أحبـــــــك بصـــدق يقـــولهـــاقلبــــــــك
وأشـــــوف الشـــــوق يلعبـــــك فــــي الروحـــهوالجيـــــــه


مي بصوت مسموع : اخاف بس
سامي ماقدر يستحمل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رهف : و انت شالي يضحكك
رائد: ا يولله صاجه اختي رهف شيضحكك و انتي اختي مي اخاف بس شكوو واثقه بنفسج بزياده ترى
مي انجعمت ههههههههههه >> تفشلت
رهف تبي يهون عن مي ما تدري بهالطريقه تشب النار
رهف : رؤؤود سمعنا تبي تسافر شتبي تدرس
رائد : ههههههه اها ايوالله منها ندرس و منها نغير جو
سامي : اجل فيها تغير جو يا رؤؤد خذني و ياك
رائد : رؤؤد بعينك هذيك اختي تمون انت من حضرتك
سامي يدري انه قاعد يحطم ناس بالاخوه:ههههههههههههههههه� �هه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
رهف : هذا شفيه اليوم
رائد: الله اعلم نرجع لمحور حديثا أي انا رايح هناك اغير جو و ادرس و لو انه ادري من اطب الديره ماراح اركز على الدراسه من الفناتك الي هناك سبحان الله مدام انهم كفر بس يا اخي يدشون القلب بسسرررعه خصوصا بناتهم
سامي خلاااص:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
رؤؤد خذني على الاقل انت فيه واجد يبونك هني لاكن انا ما عندي
مي انطقت: منو الي يبونا خله يروح و جوده و العدم واااحد
رائد: و الله انتي ما تدرين منو الي يبيني اللهم زيد الحبايب محاذف علي
مي : اقول ردنا تعبنا
رائد : مو بكيفج اردج و بعدين ارجع تعب علي ترضينها عاد

بسيارة سعد الجو هادي مستوى و الرطوبه معدلها يشر الى التناسب>>هياط
المهم >>> كرهت الكلمه

المهم عبد العزيز ما يقدر يلتفت لورى معاه رفيجه فاحترم نفسه و طالع مباشر سيده لا يمين و لا يسار>>>> و الله يعرف يركد
ردوا المخيم
البنات راحوا نامو ما عدا: نوره و ساره و رهف و مي ومريم و مها
العيال بقى منهم : رائد و ناصر و سامي

نوره و ساره قاعدين برا على الكراسي
و مها و مريم يتمشون
و رهف و مي قاعدين داخل >>> مالهم خلق يشوفون رائد

ناصر : اقول منتوا نايمين باجر بيجيبون البقيات
رائد : لا شوي بعدين البقيات بتجي الظهر يعني يمدينا نلحق على الخبال
سامي: انا ما فيني نوووم
ناصر : تصبحون على خير انا ابي انام يعني تعرف من التعب و الكد و المشقه فيني نوم>>> و راه حرمتين و عشر بزارين و يكد على تنكر ماي
رائد و سامي : و انت من اهله

راح ناصر و هو يمشي لقى مها و مريم
مها :مريوم انا ابي اروح انتي خليج معاه بس لا تطولين لا احد يشوفكم
مريم : لا ما ابي ابي اجي معاج
مها : اقول انثبري يلا سلااام
جا ناصر: قوه مرايم شلونج
مريم : الحمد لله
ناصر قرب منها و هي ترجع و رى ناصر : خايفه مني
مريم : و ليش اخاف
ناصر : اقرب تبعدين هذا شتسمينه
مريم : يعني ما اتحرك
ناصر قرب
مريم عصبت : ناصر
ناصر يستهبل : عيونه
مريم : يلا مع السلامه ابي انام
ناصر مسكها من ايدينها الثنتين : تو الناس
مريم: ناصر بعد
ناصر : ترى انا ناصر مو احد ثاني
مريم : و عشان انت ناصر بعد
ناصر قرب منها اكثر و مريم تحاول تبعد مو قادره
مريم بعصبيه: ناصر وخر
ناصر و لا جنه يسمع
مريم تحاول تمشي مو قادره لانه ساد الطريق كل ما تروح جه راح و اخر شي دزته >>> حكره
ناصر عطى نفسه طراق : صج اني خبل شسويت طول عمري خبل غبي الحين هذا و جهي بتكلمني >>> لان يعرف اسلوب مريم

___________________________________
ساره : نورو خسبقتي الرجال
نوره عايشه الجو : لا و الله هو الي خسبقني حسبي على العدو انشالله
ساره:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
نوره : ليش تضحكين
ساره : شكلج حبيتي
نوره : و انتي الصاجه طحت و محد سمى علي
ساره : هههههههههههههههه
نوره : اقول خلينا نروح ننام احسن
ساره : هو من ناحيه احسن احسن يمكن صدفه ننام
ههههههههههههههههههههههههه
نوره : اقول انطمي
__________________________________
رائد : سموي روح جيب الابتوب >> يبي يضيف مي
سامي : هاك لابتوبي انا محد شابك عندي
رائد خذى الابتوب و ضاف مي
_________________________________

نام الجميع فالكل من في قلبه حزن عتب حب صمت جرح سكون فالكل يبقى امام الحب صمت ..............
تتوقعون شالي راح يصير بين مريم و ناصر؟؟
و رائد سفرته صج و لا قدام مي بس ؟؟؟
نوره و عبد العزيز؟؟ ورود و سليمان؟؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, مندهش, المكان, الشيخ, الكاتبة, hasayf, يولد, إلتفت, قلتها, كلمتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.