آخر 10 مشاركات
و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          321- سهام من حرير - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]
[TABLE1="width:100%;background-color:black;border:5px solid orangered;"]
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-12-13 الساعة 11:02 AM
قديم 30-12-13, 11:49 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عشق الروح الكاتبة / دوووت كوووم / مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:black;border:5px solid orangered;"]


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم قمورات ان شاء الله طيبين

روابط تحميل رواية عشق الروح ان شاء الله تنال على استحسانكم






قراءة ممتعة



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 09:34 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((عشـــــ * الــروح * ـــــق))
للكاتبه: دووت كوووم ...

00
عرفـــــتك ماعرفت انساك
يعني بصدق حبـــيــــتــــك
حقيقهوالحقيقه اهواك
وســـــ ((القلب)) ـــــــــط حطيتك
قل لي بس من يسواك؟!!
وأنا اللي بروحي ساويتك
أقولك شي ولايخفاك!!!
"عــشـق الــــروح"
سميـــــــــــــــــــــت ك
00

لوجين وهي داخلة لشقتهم اللي في الدور السادس وفي ايدها أكثر من 10 أكياس من السوبر ماركت لأن الاسبوع هذا دورها في ترتيب الشقة وترتيب المطبخ .... الخ
والأهم انها نزلت للسوق وجابت الأغراض الناقصة للكل فتحت باب الشقة برجلينها : أوووف وش ذا الحر
حطت الأغراض اللي في ايدها ع الطاولة وصرخت بأعلى صوتها : ريييهاااااااااااااااااااا اااااااااااام ..
ندددددددددددددددددددددى ...

ريهام كانت في غرفتها وتخلص البحث اللي ماخذ كل وقته
وفجأة طاح القلم من ايدها من الصراخ : بسم الله
وعلى طول طلعت من الغرفة وشافت لوجين واقفة في الصالة وايدها على خصرها وتهز : خير لجو ليش تصارخين؟؟
وقبل ماتكمل طلعت ندى من الحمام بروب قصير وشعرها مليان شامبو وهي مفجوعة من الصوت
اللي مال العمارة : نعم .. خير .. وش صار .. وين الحرامي ؟؟؟
لوجين وهي ميته ضحك على أشكالهم اللي خائفين عن جد : هههههههههههههههههههههههه
ندى وريهام طالعوا في بعض مستغربين:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وإلا شوية انتبهو على في الطاولة ...
بغو يذبحونها على حركتها البايخة
ريهام :وجع صدق مالك داعي
ندى : ع بالي حرامي يدخل علي في الحمام -ولفت على ريهام - صادقة مالها داعي
لوجين : وجع وين رايحين تعالوا شلو قشكم من عندي
ندى : لما تعرفي كيف تنادي على خلق الله نشل قشنا على قولتك ....

ريهام : وبعدين لا تنسين يا لولو ان اليوم دورك في النتظيف يعني الله يعينك ع الترتيب
لوجين :اف .. ما قلت شئ طيب تعالو ودو الاغراض المطبخ ع الأقل
ندى : نو نو ...................

لوجين : ريري يا عمري تــ ............
قاطعتها ريهام : لا والله اللحين صرت ريري .. وين كلامك عني البارح
لوجين بنبره حزن و مصلحة : ماكنت اقصد ... لكن كلها من نويدش
ندى : نويدش في عينك يا المصلحة
لوجين: آسفة.... طيب يرضيكم اني انا ارتب وانظف واسوي العشاء لحالي ... ولا تنسون اني نزلت السوبر ماركت عشان اجيب لكم الشبس الجديد

لوجين مهما كانت او مهما سوت مستحيل صديقاتها يزعلون او يأخذون بخاطرهم منها لأنها بكل بساطة قلبها اطيب قلب في الدنيا واحن عليهم من امهاتهم وقت الجد جد و وقت المزح مافي احلى منها عمرها ماتكبرت على أحد ولا عارضت على شئ او تدخلت في خصوصياتهم وكانت نعم الصديقة في زمن من المستحيل انك تلاقي زيها وكانت اسرع لهم من اهاليهم في بلاد الغربه ... يعني بكل بساطة ( لوجين ما منها اثنين ) على قولت ندى ........
ريهام ابتسمت لها : خلاص قلبو روحي بدلي ملابسك والحقيني ع المطبخ
نطت لوجين وباست على خدها : الله لا يحرمني منك ياااااارب
ندى : لا والله وانا ....؟؟؟
لوجين كملت النط وراحت لعندها
حطت ايدها على رقبتها : تعالي ابوسك احلى بووسة كم ندو عندي
ندى بغرور : وحدة طبعا
لوجين قربت فمها : امووواح ..... ووععععع الله يقرفك وش حاطة في وجهك ....؟؟؟؟
ريهام : ههههههه من الخوف طلعت من الحمام وشعرها ما غسلته ....
ندى : ههههههه تستاهليين هذي من عمايل ايدك يا حلوة هههههههه .............

راحت ندى تكمل شورهـــا و ريهام دخلت المطبخ ترتب الأغراض
اما لوجين على طول ع المغسلة تغسل الشامبو اللي دخلت في فمها وهي تلعن ندى وتلعن نفسها :انا وش مخليني اقوم وابوسها ... يععععع الله يحوم كبد العدووو.........
ريهام و هي في المطبخ تغني : فاتت سنين وانا بسمعك ولا عمري فكرت اخدعك
: والله لوتسمعك اليسا اعتزلت الفن بكبره ..........

التفتت وهي مكشرة : حراام والله ان صوتي حلو ......
لوجين : ايه مررررة .... يلة روحي جهزي الصالة وازهمي ندو وانا اسوي السلطة والحقكم يلة .....
ريهام : أوكيك ..... إلا اقول غريبة شيخة و عهود ما جو..... ؟؟
لوجين وهي تغسل الـــخيار والخس:لا غريبه ولا شئ نسيتي ان اليوم اربعاء و يروحو لمزرعة جدهم مدري خالهم
ريهام : ايه تذكرت ....

ندى بعد مل خلصت الشورلفت عليها روووب طويل ... و دخلت المطبخ وفتحت الثلاجة وصبت لها عصير : آآآه يالقهر ناس يرحو البحر و ناس المزرعة و ناس شاليهات وناس ..
قاطعتها لوجين : وناس يتعفنو في البيت محد داري عنهم

ندى تتنهد وترجع ظهرها لثلاجة: صدقتي لولو ...
ريهام : أقول لا يكثــر بس ... ويلة خلصونا عشان نلحق ع الفلم ...
ندى ولوجين هزو رؤوسهم و هم ساكتين ......
وبعد ربع ساعة كان كل شئ جاهز على الطاولة لوجين وهي تصارخ كالعادة : ندوووش يللللله تعالي الأكل برد ...

ندى وهي مطلعة راسها من باب الثلاجة : وانتي ماعندك غير الصياح ...
ريهام : لا ما عندهــا .... وبعدين انتي ليه داخلة في الثلاجة هممم ..؟؟؟؟
لوجين : ريري يـــلة تعالي وماعليك منها اكيد شبعااانة الأخت وإلا كانت اللحين مابقى شئ ع السفرة
جات ريهام وهـــي تضحك وندى وراها : انتي ماعندك إلا انا يا آنسة لولو ...
لوجين : وش اسوي ياختي انا ميتة جووع وانتم مدري وين طسيتو ....
ندى وهي تحط الصينية اللي في ايدها ع الطاولة : خلاص اسحب كلامي ..
أول ما حطـــــــت الصينية لوجين وريهام نقزو من اماكنهم وشهقو: وااااااااوااااااو حلى ... !!!
ندى ابتسمت وجلست بهدوء : ايوه حلى ...
ريهام : متى صلحتيها ها ؟
لوجين : يوووه ياندو والله ان نفسي في حلى من زمان ...
ندى : ههه صحتين ياقلبي ... اليوم طلعت وما لقيت شئ اصلحه وقلت أخلني اسوي حلى ونسهر على فلم هريتك
لوجين جات لعندها عشان تبوسها وشوية رجعت لورى ريهام و ندى ضحكو على حركتها ...
ندى : هههههه ... انا اللي ابوسك استريحي ..
وقامت باست على خد لوجين ...
ريهام طالعت فيها : تراني أغار ...
ندى : ياربي لازم اتعادل يعني ..
لوجين : ههههه لازم عشان نكون حلواااات ...
ندى : هههه في ذا صدقتي ....
وقامت باست ريهام بأقوى ما عندها حتى ان بوستها طبعت على خدها ...
ريهام وهي تبعد ندى عنها : وجع قلنا بوسة ما قلنا حفر ...
لوجين: خلاص يللله نأكل ...

واجتمعو الثلاثه ع الطاولة وبدو بالأكل وعم الهدووء في الشقة اللهم صوت الملاعق والشوك...
البنات مندمجين في الأكل ........وإلا صوت جرس الباب افجعتهم ...
لوجين : بســــم الله مين اللي جانا الحين ... ؟؟؟؟؟
ريهام طالعت في ندى : طالبة شــــئ من المكتبة ... او من البناااات .....
ندى ببرأة : لا والله ..

ومرت 10 دقايق وهم يتشاورون من اللي ممكن جاينهم ومن اللي البطله تقوم تفتح الباب..لانهم خايفين من اللي صااار لوحدة من زميلاتهم .. في الشقـــة ...
ندى رمت الملعقة ع الصحن : أقول اروح افتح واللي يصير يصير ... تجون معي ؟؟
لوجين : لا روحي انتي واحنا نلحقك ....
ندى راحت لعند الباب لان هي أقوى من الاثنتين البقية في الشخصية وماحد يقدر يكلم عليها ولا يأخذ منها لا حق ولا باطل .......
ريهام جلست خايفة : شيخة وعهود طالعين رحلة ... من تتوقعين ...
لوجين ماسكة ايدين ريهام : مدري مدري -جمعت الدموع في عينها- انا مررة خايفة ياريهام ...
ريهام تحاول انها تكون قوية قدام لوجين المرتاعة : لا ... ليه تخافي تلاقين عم يوسف البواب جاب لنا مشروبات زي كل مرة ...
لوجين رفعت راسها لها : تهقين انه عم يوسف ...؟؟؟
ريهام بثقة : اكيييد .... وحتى شـ ...
قاطعتها صراخ ندى من عند الباب : لاااااااااااااااا مو معقوووول ....؟؟؟؟؟
وكملت الصراخ صوت رجالي خشن : هههههه ... ليه مو معقول ...
تنتظرين حــــد غيري ...

لوجين خلاص انهارت وريهام تحاول تفك ايديها من لوجين وتشوف الخبلة ندى مع مين تصارخ ...
رجرت رجلينها جر لعند ندى و قفت مصدومة وهي تشوف ندى ضامة شاب طويل : ما توقعتك تجي
:ندى من هذا ؟؟
ندى التفت لصوت ريهام : ههههه تعالي ... تعالي سلمي على سلطان ...
ريهام : سلطان !!! من سلطان ... ها ؟؟؟
ندى : يوووه ياريري ... نسيتي سلطان اخوي اللي كنت اتكلم عنه ...
عندكم
ريهام ولسة خايفة : آهااا -قربت لعندهم- اهلا سلطان ...

سلطان ابتسم ومد يده لها : اهلا فيك ... كيفك ؟؟
ريهام : تمام ...
ندى : يله سلطان تعال تعشى تونا مجهزين السفرة ....
ريهام راح الخوف منها : ايوا ... على ماقولو المصارية حماتك بتحبك ههههه
ندى سبقتهم وسلطان ريهام وراها التف على ريهام وابتسم بعذوبه : ماعليا من حماتي ومن حبها أهم شئ بنتها ..
ريهام استحت من ره ندى ركضت للوجين : لولو اشفيك خاائفة كيدة هذا سلووط ...
لوجين رد لون وجهها و حاولت تبعد التوتر عنها لانها تربت مع ندى وتعرف اخلاقه وانه يعتبر صديقات ندى خواته : الله يأخذك ليه ما قلتينا عشان نستقبله احسن من الرعب اللي عاملينه ... أهلين سلوط ... كيــــفك ..؟؟
سلطان وهو يبوس راسها : الحمد لله كويس ... ليه وجهك اصفر .........
لوجين تفك يده من وجهها : اااف .... كم قلتك لا تبوس راسي كأني جدتك ...
ضحكو كلهم على كلامها وتعشو وبعد العشاء قرابه الساعة 10 ونص تجمعو على التلفزيون عشان الفلم بيبدأ طبعا الكل ساكت مايبغو يفوتو شئ من الفلم ...
ندى جالسة قريب من سلطان ولوجين وريهام متقابلين ندى التفت لسلطان : أقول سلوط ما قلتني كيف جيت لهنا ...
سلطان : والله يا حبيبتي انا المفروض اكون بالشارقة عشان شغلي ... ومدري وش اللي صار وقالوني انهم نقلو الشغل لدبي وقلت يله اروح عند ندوش احسن من الفنادق ............
لوجين : طيب كم يوم تقعد ..؟؟
سلطان: حـــــسب متطلبات الشغل اسبوع اسبوعي شهر ثلاثة شهور ... ممممم .... زي ما قلتلكم حسب الشغل ..
البنات كلهم بصوت واحد : آهاااا ...
سلطان : افا ابفهم من نبرة صوتكم اني بثقل عليكم ...؟؟؟
ريهام بسرعة : لا ما نقصد كيدة لا تفسر الامور من عندك ...
سلطان : اجل !!!
لوجين : يووه ياسلوط انت ماتعرف احنا كيف نعاني ...
سلطان مستغرب : معانات ؟؟؟ كيييف ؟؟
لوجين : مثلا خذ عندك ابسط مثال ويك آند في النادر نطلع فيها ...
ريهام تكمل عنها : هذا إذا حد من اخوان صحباتنا تنازل وخذونا مع خواتهم
سلطان : يووو ... طيب ليش كيدة

ندى :لأن بكل بساطه ما عندنا محرم على قولتهم .... تخيل انا رحنا مرة للسوق يوم رجعنا الكل شافنا نازلين من التاكسي بغو يرمونا برة العمارة ... تخيل
سلطان : طيب اهاليكم يدرون ...
وانتي ليه ما تقولين الصدق يوم اتصل هااااا -يقصد أخته-
ريهام : لا تلومها وش تبغى تعلمك ...
تقول تعالو اسكنو معي عشان اعرف اتمشى او اطلع مكان ... هاا؟

سلطان بغى يرد قاطعها لوجين : ما عليك انا اليوم نزلت السوبر ماركت وتسوقت على راحتي ... حتى شوف -اشرت ع الثلاجة- مليانة معونة تكفي اسبوع ههههه ...
سلطان : ههههه ... خلاص دام انكم تعانون على قولتكم من قلة التمشي ... أوعدكم طول مانا عايش معاكم ان كل يومين نطلع ونوسع صدورنا .. وش قلتو ؟
ريهام : وش قلنا ... قلنا كثر الله خيرك ..
سلطان : يله اجل ضفو وجيهكم عشان نقوم الصبح بدري نطلع البر ...
لوجين ترمــــي الخداية الصغيرة عليه: لا والله من الحين مسوي فيها ولي أمرنا ..
سلطان : ههههه طبعا ... يللله ..
البنات قامو واتجهو لغرفهم ريهام تتحلطم : مصدق نفسه..
سلطان : تراي اسمعك يا آنسة ريري ...
لوجين : إلا وين تنام يا ولي امرنا ؟؟
ندى : يووو صح ... نسيت وين بتنام ..
سلطان وهو يتمغط و يتثاوب : آآآه عادي في الصاله ... بس جيبولي بطانية ..
ندى راحت لغرفة ريهام وسحبت بطانتيها من السرير وطلعت ريهام مسكتها من ذراعها : خير ... خير يا اخت ولي امرنا وش عندك ..؟؟؟
ندى فكت ايدها منها وحطت البطانية جنب سلطان : انتي ما تتغطين بالبطانية خلي أخوي ينتفع فيها
لوجين سحبت ريهام يعني اسكتي ما فيها شئ : يللله سلوط تصبح على خير ..
سلطان رفع ايده : قود نايت ...
ندى : يلله تصبح على خير ... اذا بغيت اي شئ اهزمني وترى غرفتي اللي عندها مزهرية كبيرة ....

سلطان : أوكي ...
ندى لحقت البنــــات ودخلو غرفهم

اما سلطان قام وغير بنطلونه ببجامة بيضاء مخطط بالأزرق ... تمدد على الكنبه وسحب البطانية وتغطى شم ريحة البطانية : مممم يازين ريحتها ابتسم يوم تذكر شكلها الخايفة
وبعد ربع ساعة راح في سابع نومة ....

.................................................. .........................
.................................................. ...................................


الخميس الساعة 7:0 صباحا
تحرك يمين و يسار بسبب ضيق المكان اللي نايم فيها وإلا شوية طرررااااخ طاح على وجهه في الأرض : آآآه .....
فتح عيونه ببطئ يتذكر وين نايم و ايش اللي مطيحه من فوق السرير
وتذكر انه امس جاء لشقة أخته في دبي قام ودخل الحمام وأخذ شاور سريع وطلع فتح شنطته وأخذ له بنطلون جينز غامق وتيشرت سماوي فاتح.... ودخل الحمام وهو متأفف لأنه متعود يأخذ شاور في حمام غرفته ويلبس في غرفة ملابسه طلع من الحمام ع باله يشوف البنات قدامه لكن خاب ظنه ماشاف غير شنطه : شكلهم مو متعودين يقومو بدري .... أخ بطني احس اني جوعان ....
تذكر كلام لوجين ان الثلاجة مليانة أكل دخل المطبخ المفتوح على الصالة وفتح الثلاجة طلع له حليب وصب في كاسة وطلع جبن وزيتون و مخلل خيار جلس على الطاوله وبدأ يأكل بأماااان ...

تقلبت على سريرها.... وهي بردانة مدت ايدها تبغى شئ يدفيها من مكيف المركزي اللي براده يدخل في عظام الواحد لكن مدت ومدت وبأخير ما لقت شى : ياربي وين اللحاف ..؟؟
تذكرت ان ندى تبرعت البطانية لأخوها سلطان : الله يحوسك ياندووش....
قامت وأخذت لها شاور سريع دورت لها لبس حلو وساتر لان سلطان موجود مو حلو تطلع قدامه بملابس فاصخة مثل أمس : آمممم ...
وش البس ... ايوا لقيتها....

وخذت بنطلون شورت واسع وبلوزة عشبي نص كم ... حطت مكياج صباحي ناعم ورفعت شعرها ذيل حصان سمعت صوت سلطان وهو يدندن :
تجرحــي بــاسم الــمحبه وبعــد غيــبه تسألـــــــين
يللــي بــجروحــك كــريمة مــن مـــتى قــلب عــلي
لا تــقولــي لــــــــي حــياتــــــك تخذني منــــــها
ولا تهــدي ذكريــاتــــك تسألــني عنــــــــــــــها
تســألنـــــــــــــي عنـــــــهااااااااااااااا ااااااااااااااااا
:يازين هالصوت في هالصباح ....
قامت فتحت الباب واتجهت صوب الصوت .... شافته مدنق و كاسة الحليب بيده ويغني بصوته العذب ابتسمت من افكارها (( الولد ماصار له 24 ساعة واصل وانا اعجبت فيه صدق اني غبيه )) : صباح الخير ....
لف على جهة الصوت مبتسم : هلا ... صباح الورد ... أخيرا صحيتو..
ريهام :هههه .. حرام عليك ..توهأأ بدر ..وبعدين امس بعد ما طردتنا قمنا سهرنا في غرفة ندى...
سلطان : هههههه ... وانا مصدق نفسي انكم خفتو مني ورقدتو ...
ريهام : ههههه شفت كيف ... المهم افطرت والا اسوي لك شئ معي
سلطان : لا كلي انتي وانا بطلع اجهز للرحله..
ريهام : رحلة ... وش رحلته ؟؟؟
سلطان : هههه امداك تنسين نسيتي اني وعدكم نطلع اليوم...
ريهام : آهاااا ... أوكي الله معك ...
سلطان قام وراح للصاله يأخذ مفاتيحه وجواله : هههه طردة محترمة ... يلله باي ولا تنسين صحي البنات ..
ماسمع ردها لأنه قفل الباب وطلع
،
،
،
،

شربـــت كاسة عصير وعلى طول على غرفة ندى: ندو ... ندو يللله قومي ...
ندى من تحت البطانية : يوووه ياريهام روحي عني بليز ..
ريهام سحبت البطانية منها : لا والله ..
ماخذه بطانيتي وعطيتها أخوك وانتي نايمة عالعسل .... أقول قومي سلطان يطلعنا البر ..

اول ما سمعت كلمة يطلعنا نقزت من السرير على الحمام : زين انك ذكرتيني ... لولو صحت والا لسة ..؟؟
ريهام : لا ... لسة ..
قفلت باب الحمام في وجهها : خلاص روحي صحيها ... وبالمرة جهزي الشنط ..
ريهام : مدري ليه احس اني شغالكم ... اووو باقي المصيبه الثانية خلني الحق عليها قبل ما يجي سلوط على قولت لولور....
فتحت باب الروم كانها في القطب الشمالي من شدة البرودة : يممه ...
كيف تقدر تنام في ذا الجو كانـــها الدب القطبـــي ....
راحت قفلت التكييف وسحبت الغطاء من راسها : لولو يله قومي مافيه وقت
لوجين فاتحة عين ومغضمة عين : هيلا ... وات تبغين
ريهام : هههه الله والانجليزي .... أقول قومي سلطان بيطلعنا
نطت من السرير : والله كم الساعة اللحين ... وهو وينه
ريهام سحبت من يدها ودفتها للحمام : انتي ما يوقمنك إلا المصالحك ..
يللله خلصي عشان ما نتأخر
.
.
.
.
.
.
بعد نص ســــــاعة جهزت كل شئ وسلطان ماقد بين : ندوش خذيتي المظلة اللي عندي ..؟؟؟

ندى ترتب ملابسهم بشنطة وحدة عشان مايكثرو الشنط : ايوا ... وانتي ياويلك اذا نسيتي كريمات الواقية -تقصد لوجين-
لوجين : لا مانسيت ... احس ماله داعي الكريمات لان شوفي -اشرت على الشباك- مافي شمس ..
ندى : لا له داعي ونص -انتبهت لبسها- وااو يالولو يجنن بنطلونك ...
كانت لابسه بنطلون شورت فيها جيوب كثير والوانه كثير سماوي على بيج فوشي على فسفوري يعني باختصـــار مررة كشخة : صـــــتدق حلو ... هذي اللي مامي جابتها يوم زارنا

ريهام : ايوه مررة كشخة ... يا .......
: ما قد خلصتو .......؟؟؟؟؟؟؟
التفت ريهام على صوته : بسم الله من وين طلعت انت ..؟؟؟
سلطان يأشر على برا : من بطن امي - خدو الشنط و حطوه في السيارة - يكلم الهنود التف ع البنات : يله ننزل ....
البنات : ييسسسسسسس ............
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

في السيارة ،،،
الهدوء عم المكان سوى صوت عبد الكريم عبد القادر : من بين الناس حبيتك ..
والكل على همه سرى لوجين في ابوها المريض في المستشفى ومحد حوله لا ولد ولا بنت إلا زوجته تزوره من فتره لفترة وراحت في افكارها يوم بغت تقعد معه في المستشفى وتشوف طلباته ...
((: بابا الله يخليك خلني اجلس معاك ..
ابوها : لا يا بابا ... روحي الحقـــــي على طيارتك
لوجين و هي تبكي : لا لا مابغى اتركك واروح
ابوها يكح بقوة : لا تعاندين
لوجين من بين دمـــوعها : بابا ابغى اقدم لك شئ قدام اللي سويته معانا
ابوها : انتي روحي وكملي دراـستك وتكـــوني قدمت لي الدنيا كلها
لوجين دفنت نفسها في حضن حبيبها في حضن صديقها ابوها اللي هو بالنسبه لها اب اخ اخت صديق استاذ ... هو كل شئ في حياتها : ماقدر ماقدر يا بابا ماقدر
ابوها يمـــسح على شعر أغلى وأحن وأحب بناته : لولو ... لولو ارفعي راسك يا بابا
رفعت راسها و وجهها مليان دمـــوع : نـ .. نـ ..نــعم بابا
مد يده ومسح دموعها : اذا تحبيني لا تبكين يا بابا ... و يلله غسلي وجهك والحقي طيارتك قبل ما تطير ))
فتحت عيونها المدمعة على صوت ريهام : لولو امـــداك تـــنامين ... يله وقفنا عند سوبر ماركت وش تبغين

غمضت عيونها بتعب : أي شئ
ريهام ترد على سطان الواقف برا السيارة : جيبها مثلنا .......زز
سلطان ابتـــسم : وانتي ما تبغين شئ ثاني .......
طلعت عيونها قدام : هاااا
ضحك على ردة فعلها : ههههه أوكي
ندى طبعا جالسة قدام جنب اخوها ولوجين وريهام ورى التفتت وراها : ياليت عندنا درجات عشان نتسابق .........
ريهام : إي والله
لوجين : هيلا ... انتي وإياها وين تتسابقون كله صخور....هنا .......
ندى : عادي بالدبابات
ريهام : يا حظي من وين نجيب الدبابات
على كلمتها دخل سلطان وفي ايده أكياس : انتو خلونا نوصل بعدين نحكي في ذا الأشياء
ندى فتحـــت الأكياس و وزعت ع البنات عصير وفطاير لان ما كلو شي من الصبح والحين الساعة قرابه 11
ورجع الهدوء مرة ثانية لكن هذي المرة قطع الهدوء صوت سلطان : ويلي ويلي ويلي ويلي ... آآه يا ويلي ويلي ويلي
البنات : هههههههههههههههههههه
ريهام : أخوك ما عنده إلا ويلي ويلي هههههه
ندى : ههههههه
سلطان انحرج : وش اســـوي ابغى اتذكر كلمة اللي بعده ما جا في بالي غير ويلي ويلي .... تبغون أغني لكم أغنية حلوة
لوجين : لا والله بالع راديو ... اقول سوق وانت ساكت
سلطان : حاضر عمتي اوامر ثانية
ريهام بغت تأكل لوجين لانها سكتت سلطان
:
:
:
:
أخيرا وصلو للمخيم اللي استـــأجره سلطان وكان الجو روعة خصوصا انهم في نصف فصل الربيع صوت الاطفال وصوت البنات يصارخون ويشجعون فريقهم عشان يسجل هدف ... وصوت المرأه اللي تسكت ولدها الصغير عشان تشجع زوجها في المباراة

لوجين ناظرت من شباك السيارة : وااااو ... الناس ما يصدقو يجي الربيع عشان يخيمون في الصحراء
ندى : بسم الله على صديقتي ... اسمه البر مو صحراء
لوجين : هيلااا ... ماتشوفي الرمال كيف ؟؟؟؟
ريهام تأيد لوجين عشان ما تعـــصب : ايوا صحراء بس ... ناقصهم بعير !!!!
سلطان : ههههههه ... حلوة بعير
لوجين : هيه تطنز انت وجهك .........
سلطان : لا ما نطنز ... ويلة انزلو ......

وقف السيارة قدام الخيمة و نزلو وحده ورى الثانية ريهام دارت عيونها حول الخيمة وما شافت غير سلطان وهو ينزل الأغراص من السيارة ولوجين تساعده و ندى تتفحص الخيمة : وين الناس اللي شفناهم من شوي ... وبعدين ليه من اللـــي استأجر لنا مخيم في آخر الدنيا
سلطان مسح جبينه بايده : انا
ريهام تقلد صوته : انا ... وليه ان شاء الله يا ميسو سلطان
( يا حلوها وهي معصبه ) : عشان نأخذ راحتنا يا مس ريهام
ريهام : انا ما اخذ راحتي إلا لما أكون قريبة من الناس
سلطان : واحنا مو ناس
ريهام : ب
قاطعهم ندى : اااف .. بزارين انتو وإلا كيف
ريهام تبغى سلطان يعصب عشان توريه شغله لكنه بارد : مدري عنه
سلطان : انا والا انتي
: خلااااااااااص صدعتووو رااااسي
طبعا هذي صرخة لوجين المعتادة
سلطان نزل الأغراض : بنات نشوي الحينة والا في العشاء .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لوجين : آمـــممم أي وقت يعجبك .......
ندى : خله في العشا عشان نعيش اجواء رومانسية
ريهام كأنها نست الزعل : ايوا صح خله في العشا
سلطان : أوكي .... لولو جيبي هذاك الكيس ... لا اللي جنبه ايه ...
خـــلاص شوفو فوق السيارة فـــي كراسي نزلوه وانا اسوي الغدا

ندى ولوجين تسابقو على السيارة من اللي تطلع اول سلطان ناظرهم وابتسم : بزارين عن جد
شاف ريهام تفتح الكيس اللي جابته لوجين : اقول سلوط وش تسوي لنا الغدا ... تراني جوعانة
سلطان : يخسي الجوع وانا ميسو سلطان ... الحين اسوي احلى غدا لأحلى ريري
ابتسمت ( مغازلجي نمبر ون ): ههـــههه شكرا ... أوكي بساعدك
:لااااا انا بطلع اول
ندى : لوجين يا غشاشة انا الاول
لوجين دفت ندى على ورى : ها ها ها اسبقيني في الأحلام ياست ندووش
طلعت فوق السيارة فرحانة بانتصارها على ندى بالغش واخذت تنطط فوقها : ههههههههه
وخذت تدور وتضحك بأعلى صوتها : هههههه -تذكرت ابوها
و قربت ايدها لفمها- باااابااااا ... انا مررررة مبسوووطة سلطان طلعنا للصحراء ... هههههه
ندى ابتـــسمت لأنها تعرف علاقة لوجين بأبوها مررة قوية : ههههه خـــلاص انزلي فضحتينا
سلطان يقطع السندويشات و ريهام تحشيهم جبن ومرتديلا ومخلل خيار >>> لسلطان طبعا
سمعو ضحكة لوجين المميزة
ريهام : هههههه ... مسكينة لولو ماهي مصدقة انها جات لصحراء
سلطان : تحبونها
ريهام هزت راســـها يعني من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشر بعيونه على لوجين اللي تنطط فوق السيارة
ريهام : هههه هذا سؤال بالله عليك
اذا ما حبينا لولو نحب من ... صحيح انها تعصب بسرعة وتصارخ لكن في النهاية قلبها قلب الطفل ماتحقد على حد ... واذا زعلت منها هي اللي تجي وتراضيك
سلطان : هي من يوم صغيرة وهي كيده .. اتذكر مرة ان ندى لعبت بأغراضي وجيت ابغى اضربها لكنها جات ورمت نفسها في حضني وبكت : لا سلوط لاتضرب ندو انا اللي خربت أغراضك
وانا كنت معصب حدي عاد بعدتها مني وعطيتها كف .... وبعد كم يوم عرفت ان ندووش اللي لعبت بأغراضي
ريهام : ايوا ... وندو مرة حكت انهم كانو في الثانوي انها ماحلت الواجب ولا جابت الكتاب قامت عطت دفترها وكتابها لندو وهي المسكينة راحت ضحية النقص والطرد من الفصل

: كشفتكم وش تسوون
ريهام : وجع ماتشوفي نصلحلك اكل
ندى : علينا ... اعـــترفو احس لكم
سلطان يبغى يضيع السالفة :ها نزلتو الكراسي
لوجين : يووو سلوط ماشفت كيف سبقـــت الدبه ندووش وكيف طاحت على ظهرها ههههه .... كأنها سلحفاة
سلطان وريهام و ندى : ههههههه
ندى : قولي انك فزتي بالغش عشان نصدقك
لوجين : لا ماني بغشاشة ... من يوم يومي وانا افوز عليك ... صح سلوط
سلطان : صحييين
ريهام : يلله جهزو الكراسي والطاوله ... وانا اجيب الغدا ... يله سلوط
سلطان : أقول انتي واياها ماني بأصغر عيالكم تقولو -يقلد نعومة ريهام- سلووط ... قولو سلطااان
ندى : هههه خلاص يا سلطان
قالتها باستهزاء
سلطان : لامو كيده -قال الحروف كلها ممطوط- ســــلطـــاااااان
ريهام : خلني اجرب اشوف .. سلطـ ...
: خلااااص
لفو عليها قاعدة ع الكرسي وتصب العصـــير في الكاسات وهي مكشرة ...
سلطان : يلله جايين .... يللله ندو وريري ....
ريهام لندى : هههه محد يجيب راسه غيرها ....
ندى ماشية ورى سلطان وريهام قدامهم سلطان سحب الكرسي لها ابتسمت له بخجل وجلست ... ندى
تمت واقفه سلطان فهم عليها : اسحبي لك كرسي واجلسي ....

:
ندى : مالت عليك من اخو......
جلست قدام لوجين : أقول بنات دريتو ان فوزية انخطبت وملكتها يوم الخميس الجاي .....
ريهام : عن جد من خذت
... لا تقولين انه هو ....

ندى : ابشرك هو .....
لوجين : واااو ... وناااسة ... الله يوفقهم .....
سلطان يطالع فيهم متشغرب : منو هذا هو اللي تدعون له ....
ريهام شربت العصير ولفت وجهها عنه : كلام بنات وش لك فيه ....
لوجين : عن اللقافه ... وكل .....
سلطان : بتقولون وإلا مافيه طلعة مرة الثانية ... ندووش تكلمي .....
ريهام : نـ ....
ندى : مافي شئ ســـلوط ... فوزية اللي نتكلم عنها كانت تحب ولد خالها اسمه راشد يعني تقدر تقول الاثنين نفس المشاعر ... فصار مشاكل بين العائلتين فما تزوجو ... أهل راشد زوجو ولدهم لوحده عشان يقهرون أهل البنت ... و ......
لوجين : زوجته ما كانت تطيق زوجها فكل يوم تتمشكل مع أهله ..
ليين طفش منها طلقها ... وقعد ســـنتين على ما صلح المشاكل اللي بينهم وبين عمته ... وفي النهاية قدر يحلها وخطب فوزية و وافقو ..
ارتحت هالحين ..؟
سلطان : طـ......
ريهام : عارفة وش بتقول راشد كان حالف عليها انها ما تتزوج ... فسوت باللي قاله لانها واثقة فيه وفي كلامه .. ارتحت الحين ...
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...
سلطان يقلب الاسياخ على الفحم وريحة الشوي مل المكان مع قطرات المطر من فتره لفتره وريهام حايسة نفسها في شنطة السيارة تدور المخلل ... ندى تدق على عود ولوجين تغني : يانا يانا في حبيبي اموت انا
ســـلطان : لولو تكفين اسكتي لحد يسمعك
لوجين عناد فيه رفعت صوتها : يااااناااا يااااناااا ... سلوطي اكره انا
هههههههه
ندى رمت العود : هي احترمي اخوي
سلطان : فديت الفزعة ... وانتي اكرهيني على كيفك بس تعالي شلي الأسياخ معي ... ريهااام وين رحتي يللله
ريهام رفعت راسها لصوته (يا حلو اسمي من فمه) : جاااااييه
بعد ماخلصو الشوي لف اللحم في الخبز واعطاهم وجلسو حول النار وبعد الأكل سلطان بيده غصن يحرك النار : لوجين صبني شاهي بالله
خذت الفنجان (الفنجال) منه : تصدق سلوط اول مرة انام برا البيت
اخذ الفـــنجان : حلو ... إلا وش رأيكم أغني ترى الربع يمدحون صوتي هههه
لوجين باستهزاء : ايه مررررة
ريهام : بس مانبغى ويلي ويلي
سلطان : هههههه طييب ... آممممم وش اغني ... آممممممممممم .... ايوا ليقتها اسمعو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 09:38 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خذ العود من ورى ندى وبدأ يغني بصوته العذب :
قــمراي في أرضي وســماي ..
كانت معــي سامـرتها بهس ونظر
ذي فرحتي عايشتها بليل جــميل ..
طاب اللقــاء بأحلى سمر وغنيـت
ولا فارقتني نشوتي من فرحـتي ..
أخذت ايــدها وارتجف خافقــي من لهــفتي
كيــف احضنه وســط كف وكف تعشــقه نظرتــي ...
لف للبنات ( غريبه ما علقو علي ) : وش رأيــ ...
سكت لان البنات نايمين على كتوف بعض : هههه وانا مبسوط انكم تسمعون ... يلله الجيات أكثر ....
تنهد ورجع يده ورى شعره ويفكر بحالته كيف كان وكيف صار وتذكر حواره مع خويه قبل ما يسافر بيوم
(( تصور صداع البـــسيط اللي عندي طلع خبيث ..
: لا استغفر الله وش قاعد تخربط انت...
: لا يا فيصل ما اخربط الدكتور أكد لي و اني في مراحل الأولى من المرض ..
فيصل : لا حول ولا قوة .. طيب بما انك في مراحل الأولى يقدرون يشيلونه
: قلتلهم نفس الشى ... بس ..
فيصل : بس ايش يا سلطان هاا ...
قول لا تحاول تخبى عني خوي وعارفك اكثر من نفسي ...
: ما عليك مني ... يلله قوم خلنا نمشى عند الشباب
جلسه بالقوة : لا ما ني ماشي عند حد لين اعرف وش مخبي عني
: قلتلك ما في شئ ... غبي ما تفهم انت ... آآآف
فيصل : إيه غبي ... وأكبر غبي لما اخليك بحالك ... قووول
صرخ بوجهه : وش تبـــغاني أقول هااا ... أقول انهم بيسوون لي العملية احتمال ينجح ...واحتمال
ماينجح ... ونسبه65% ان العملية تنجح و أخسر أي حاسة من حواسي سمع .. بصر..
نطق .. أو شلل نصفي مدى الحياة ..
غطى وجهه بايدينه ... جلس جنبه مصدوم بللي سمعه من صديق عمره ورفيق طفولته ما يتصور انه
بيوم من ايام يروح و يتركه حط يده على كتفه : ما عليه وأخوك .. خل امل بالله تـ ...
سكت ما يدري وش يقول او كيف يصبر خويه
بعد فترة قاله : خلاص انا ناويت ابدأ بالعلاج في الإمارات ... وان شاء الله في امل
فيصل : ليه الإمارات ... ليه ماتروح كندا يمـ
: يا ابن الحلال الطب تـــطور وكلهم زي بعض-ابتسم- واكون قريب من ندى واشوف طلبات هي وخوياتها .......
فيصل: هههه قول كـــيدة خوياتها ...
طييب وش بتقول لاهلك او لندى
: عادي أقول اني نقلت شغلي هناك )) ....

صحى من افكاره على قطرة مطر طـــاحت على خده ابتسم ... انتبه للبنات انهم لسه على وضعهم هز
ندى : ندى ... ندى يلله حببتي قومو ادخلو داخل مطر
ندى لا حياة لمن تنادي لف على لوجين : لولو يلله يا بابا قومي مطر هنا يلله ... لا يجيكم برد
فتحت عيونها على صوته قالت بصوت كله نووم : سلـووط كمل وانا اسمعك
سلطان ضحك بصوت عالي ... قامت مفجوعة : وجع وش فيك
سلطان : ما في شئ صحي خويات وادخلو داخل هنا برد
: ريهام يلله قومي -خذت علبه الموية وصبتها على ندى- قومي
سلطان : هههههه وش سويتي يالخبله
لوجين : لاتخـــاف ماتقوم إلا بهالطريقة .... ندووووش قومي
شايف كيف عديمة احساس ... ريري يله قومني معك
ندى تمسح وجهها بالمناديل : الله يأخذك يا بنت ناصر شغلك عندي
سحـــبت يد لوجين : وانت بتنام سلووط
سلطان يساعد ندى تقوم : هنا
لوجين : لا كيف هنا شوف المطر
سلطان : عادي لا تشلي همي
اذا حسيت بالبرد باطلـــب لي بطانية -غمز لريهام- أوكي ندووش ...........
ندى تتثاوب : أوكي ... تصبح على خير
لوجين دفتها لداخل الخيمة : ادخلي وبس ... تصبح على قوود سلوط
سلطان : هههه وانتي من أهل القووود -اشر بايده لريهام- تصبحي على خير
ابتسمت بخجل : وانـــت من اهله

"مد الخطاوي وعاود يا خلّي إبساع ..في خافقي صار حبّـك يالزّين مطبوع ...الحب بيني وبينك مكشوف القناع ..يعطي البراهين ما بين آهات و دموع"

الجمـــعة 8:30 صباحا ,,,,,,,,,,,

صحت على ضوء الشمس الداخلة من شباك الخيمة ازعجتها قلبت على الجهة الثانية نفس الشئ : آآف
مدت يدها سحبت يد لوجين شافت الساعة : اووو ... بدري -تذكرت سلطان اكيد نايم تحت الشمس- خلي اشوفه
قامت غسلت وجهها واخذت لها بنطلون قطني عنابي ناعم طويل و توب بيج حطت مكياج وردي فاتح وخلت شعرها على راحته عشان تدفى منه عطرت وطلعت برا خذت نفس طويل لان الجوء رووووعة خصوصا بعد نزول المطر وصوت العصافير و رطوبة الأرض مع ضوء الشمس الخفيف : مممم ..........
وخذت تتمشى لمكان سهرهم امس شافت قارورة مـــوية لوجين اللي رمتها على ندى ابتسمت وشلتها من الأرض لمحت شئ تلمع من ضوء الشمس ما اهتمت رتبت المكان انتبهت لعود سلطان (يا حلو صوته ) : قمراي في ارضي وسماي ... كانت معي سـ
قاطعها نفس اللمعة : وش ذي اللمعة
قربت منها شافت اسوارة من الماس بناتية خفيفة رفعتها : أكيد من لولو الخبلة ماتهتم بأغراضها ابدا كـ ...
: صباح الورد

التفتت لصوته العذب خلقه : صباح الورود.....
ابتسم لها : كيفك ... وليه قايمة بدري ؟
ريهام : كويسة ... ما احب انام كثير خصوصا في ذالجو ...
هز راسه : هممم ... طيب وين الباقين ..؟؟
ريهام : الحين أقومهم ..
مرت من جنبه مســـكها من ذراعها بسرعه وقال بهمس : وش رأيك نتمشى شوي ... ؟
ريهام : بس لوجين قـ ...
قاطعها : ما عليه يقومون من عندهم ..
بغت تعارض وتلعن خيره بس سكتت لما شافت نظرة الترجي بعيونه ابتسمت : أوكي على مسؤوليتك
سحبها من يدها : يا شيخة تعالي ما عليك منهم ..
ضحكت ومشو جنب بعض ورى الخيمة ... منزله رأسها و تفكر نفسها عروس في الشهر العسل وهي تتمشى معه رفعت راســـها شافته نفس حالتها منزل راسه شكله يفـــكر تفكير عميق انتبهت لون بشرته الصافية مع سواد شعره زاد بياض بشرته وخاصة زلفه لعند اذنه وانفه الطويل الحاد وشفايفه الوردية كأنه حاط قلوس فرواله ابتسمت ( انا بنت وماعندي البشرة ذي ) ..

اما سلطان كان مستغرب من حركاته معها وليه ما يتصرف على طبيعته لما يشوفها ليه دقات قلبه تزيد
ويضيع علومه ممكن لأنها مميزة عن اللي شافتهم مميزة ...؟
ايه مميزه ... مميزة بأخلاقها بتعاملها مع الناس و مـــميزة بشعرها البني شوكولاخلقه بشرتها البيضاء
خدودها الموردة دائما عيونها اللوزية بلون النيلي مايل للعشبي شفايفها الكرزية ... صحيح له يومين من
شافها لكن تربعت على عرش قلبه بدون مقدمات ... عكر مزاجه يوم تذكر مرضه حرام تخليها تتعلق
فيك وتتركها ويروح ... لف عليها يتأكد من مشاعره شافتها مدنقة راسها وتبتسم : ضحكينا معاك
رفعت راسها : هههه ... سلامتك ...
اختل توازنه من ضحكتها العذبه تأكد انه خلااااااص ما يقدر يعيش بدونها نسى الكلام وخربط ما يدري
وش يقول : تعرفي .. احم احم ... تعرفي انـ ..
سكت لانه ما عرف وش يقول ابتسمت يوم تذكرت أغنيته ويلي ويلي وارفعت صوتها بالضحك : تبدأ

نفس موال الويلي ويلي ههههه
سلطان : ههههه ... ماقد نسيتي ..؟
ريهام : ولا يمكن انسى ..
سلطان : اجل لو تبغي دايما اغني لـك ...
ريهام : هههه .. طيب كمل وش اللي اعرفه ...
تذكر : ابدا قلت اقول تعرفي مرة خيـــمنا مع الربع في البر وقمنا تمشينا مثل الحينه واحنا ماشين دعست
شئ برجلي نزلت ورفعتها من الأرض لقيتها اسوارة مدرة سلسال ... لا وبعد المـ..
لف ما لقتها ( وين راحت ) التف لوراه وشافتها واقفه ويدها في جيب بنطلونها استغرب :ليش واقفه
قرب لعندها : فيك شئ ريري
ريهام : لا بس -طلعت يدها من جيبها- تقصد هاذي -فتحت قبضتها حاط الاسوارة ومسكت طرفها
باصبعها الابهام والسبابه- هااا
مد يده لاسوارة : مين وين خذيتها !!!!!!!!!! صدق يوم قالو مال الحلال ما يضيع
ريهام بتساؤل : مال الحلال ... كيف ؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : ايوا يوم كنا في ايطاليا انا وفيصل ومشاري صممنا شى مختلف عن الثاني انا اخترت الاسوارة
لاني مااطيق من الاكسسورات البنات الا ذي ... ماقلتي من وين لقيتيها ...؟؟؟
ابتسمت : ابد كنت أرتب مكان السهرة ولقيتها جنب عودك ...
خذاها من يدها تم يطالع فيها : من يوم مالقيتها وهي في جيبي وحلفت ما اطلعها الا ليستحقها
ـ رفع عيونه لعيونها- والظاهر لقـــيت اللي تستاهلها .....
قرب منها ومسك يدها اليمين رفعها لعنده فتح الاسوارة وبعد شقاق الانفس تسكر وطبع بوسة صغيرة
على يدها : يا ريت تتقبليها ..

: هيلااااااا وش اتسوون
التف وراه لصوت لوجـــين المزعجة شافها تركض ناحيتهم ببطلونها الفوشي برمود وتوب عشبي عليها
صورة بنت بلون فوشي وشعرها الأحمر تطاير مع الهواء و مع كل نطة اللي اكبر من الثانية رفع
صوته : خير يا طير ... وش عندك
لوجين وقفت قدامهم : انا المفروض اسأل عن اللوحة الفنية اللي عاملينه - اشرت بايده عليهم - صح
انتبهو على انفسهم لقت نفسها بين يدينه ما يفصلهم الا شبر واحد حمرت خدودها زووود رجعت لورى
... حس بتوترها : هااا .. ماتشوفين ابعد الغبار عن عين ريهام
لوجين بابتسامة خبيثه : غباااااار
سلطان : عليك نور ... يلـــلله نمشي .. الا وينها ندو
لوجين : لا مابغى اول شئ افطر
سلطان من بين اسنانه : دام انك تفطرين ليه جايية تعكرين جونا
لوجين : مو لخاطر عيونك - لفت على ريهام - وانتي يالخايسة يا طالبة الروضة - تقصد لبسها البيج
والعنابي - ليه ما قومتينا ...
ريهام : سـ ....
قاطعها سلطان : ماعلـــيك منها .. يلله نمشي نفطر قبل ما يوصل الدبابات
لوجين بحماس : والله ... - باست خده - امووت فييك ..
سلطان : ههههههه ... ياشين المصالح ... مشينا ..
لوجين اعطتهم ظهرها : لا روحو انتو انا بتمشى شويات وراجعة
سلطان : براحتك بس لا تروحي بعييد ولا تتأخري عشان نتسابق
لوجين من بعيد : اوكي بابا سلطان ....
ندى جهزت الفطور ورتبهم عالطاولة صبت العصير في الكاسات رفعت راسها شافتهم متمسكين بيد
بعض ابتسمت من شكل ريهام المستحية لانها مو متعودة تتكلم او تتعامل مع الشباب : اوووووه ... وش
عندك سلوط جـــايب بنتك من الروضة ههههه
سلطان : هههههه ...
ريهام : حرااااام عليكم والله ان لبسي حلوو ...
سلطان سحب لها كرسي : اجلسي وما عليك منهم اصلهم غيارانين منك
ندى : هههههه وش عندها عشان نغار من لبس الروضة اللي لابسها ...
سلطان : اجلسي وانتي ساكته .. ليش واقفه ارتاحي - يقصد ريهام -
ندى : وينها لولو ما جات معاكم .؟؟؟
سلطان وهو يشرب من العصير : تقول ابروح اتمشى مدري وين
ريهام : هههه تلاقونها غاثه العوايل اللي هناك..
سلطان : ههههههه ....
ندى : هههههه ... الله يعينهم ...

... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

ركضت بأقوى ما عندها لين وصلت عند طاولتهم وهي تلهث : ب بنات - بلعت ريقها - بنات فاتكم نص
عمركم .. كح كح كح ...
ريهام قامت شربتها موية : بسم عليـــك لولو بشويش ...
شربت الموية بنفس واحد : ياليت كنتو معي ...
ندى : طيب اجلسي عشان تعرفي تكلمي
لوجين : لاااااااااا مابجلس ... ابغى ارقص ... ارقص هههههههه
سلطان : والله انك ضايعة ... قولي وخليصينا ...
طنشته وطلعت فوق الكرسي : تعرفو خوله اللي في الجامعة
ريهام : خولة .... !!!!؟؟؟!!!!!
ندى : ايه هذيك اللي ما تطيق لولو ..
لوجين جلست ع الكرسي بقوة : تخسي ... انا اللي ما اواطنها بعيشة الله .. - كملت بحقد - لكن خلاص
بعد اللي شفتها اليوم ما عاد ترفع راسها ولا تقدر تداوم في الجامعة
ريهام : الزبدة يا الواثقة ...

لوجين : وانا اتمشى سمعت اصوات شـــباب وبنات ورحت لهم وشفت خمس بنات من ضمنهم خوله
الزفته مع مجموعة شباب كانو يلعبون مطاردة ... المهم جات دور الزفته - خولة - مع ذاك المزيون وانا
عاد تعرفوني احب الاكشن طلعت جوالي وقلت لازم اصور الولد عشان تشوفونه جناااان
ندى : الى الآن ماشين صح ... كملي ....
لوجين : هههه خولووه انحاشت منه وإلا طراااااااااااااخ انقلبت على وجهها ... وتعالي يا بنطلون خولة
انشقي من ورى ههههههههه... تخيلوو الموقف
ريهام و ندى شهقو : اماااااانة ...
لوجين : ههههه والله ... تبغون تتأكدون شوفو - مدت الجوال - واحكموا
سلطان راح وقف جنب ريهـــام وشاف المقطع : آآآآخخخ فديت الطيحة ههههه
طفت الجهاز وهي تحس بحرارة جسمها تزداد من قربها له : جعلني ما اصير عدوك هههه
ندى : وش ناوية عليها لوولووو
لوجين بحقد الدنيا : والله لافضحها واشرشحها لا خليها تندم على حركتها الحقيرة اللي عاملتها ليا ما
اكون بنت الناصري ...
البنات مستغربين ان حقد لوجين باقي الى الآن لخولة ... مع انها الكره مالها مساحة في قلبها ..
سلطان : غريبه يا لوجين اول مرة اشوفك حاقد على حد مو من عوايدك
لوجين : صحيح اني ما احب الانتقام ... لكن - قالت بجدية - كل شئ الا كرامتي فهمتو ايش يعني
كرامتي ... والله لأخليها تندم على كل قالتها لي قدام يسوى واللي مايسوى اصبرو بس وشوفو
ندى و ريهام ناظرو بعض جلـــسو كملو فطورهم ... اما سلطان ما يدري وش السالفة بس خمن اكيد
شئ كبير قال يبغى يبعد الجو المتوتر : هههه خلـــصو الدبابات على الوصول
... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...
صرخت بأعلى صوتها : ندووش الغـــشااااشة ارجعي للخط ...
لف عليها : آنسة صراخ اذني ابغاه ...
ريهام جلست على دبابها : ههههه حلوة آنسة صراخ ...
ندى : اسم على مسمى ههههه ...
سلطان : يللله يا بناويت تجهزو ... 1 ... 2 ... 3 ...
انطلقو البنات وسلطان وراهم طبعا ريهام المحترفة سبقت البنات لفت عليهم وشعرها يتطاير مع الهواء
واشرت بيدها وطلعت لسانها متر : اللللللللللل ...
ندى : معليه انتظري شوي ...

لوجين : الخايسة سبـــقت الكل - صرخت - خلاااااااااااااص كل وحدة تلعب لحالها
درت انها خسرانة لفت لجهة سلطان وقفت : سلوط انا وندوش نأخذ لنا لفة ونتقابل عند ذاك الجبل اوكي
... يللللله ندوش ... وانت خلك مع ريري
سلطان ( عز الطلب ) : اوكي بس لا تروحو بعيييد عارف انك راعية مغامرات
ندى و لوجين راحو عند الخيام اللي مليان عوايل الشياب جالسين يتقوون اما البنات مع الشباب يلعبوون
كورة شافت خولة بينهم : ندوو تفكرين باللي افكر فيه ...
ندى : افا عليك يللللله ....
شغلت دبابها وأخذو يدورون حوالي الملعب عشان الشباب يتوترون وصوت الدباب مع صراخ لوجين و
هبال ندى ملا المكان زادو استهبالهم عليهم يوم شافو البنات خااائفين لا يصدمو فيهم لكن نسبة نذالة

لوجين زادت يوم شافت ذاك المزيون على قولتها يقرب لخوله عشان يبعدها ... دعست على البنزين
ومرت على بركة ماء المـــطر وكل الموية مع الطين على وجه خولة صرخ اللي معها : انتي هي
مينونة ما تجوفين قدامج ....
طنشته و نزلت من الدباب تبعد الطين من بنطلونها ... جاء ومسك ذراعها بقوة : لما احاكيج لا تطنشنين فاهمة
بعدت يده أقوى منه : خيييـــير تمد يدك على بنات الناس .... ؟؟؟؟؟؟؟

الشاب باستحقار لندى : بنات الناس ؟؟؟؟؟
لوجين : احترم نفسك يا قليل الحياء .....
جات خوله و وجهها و بلوزتها باقي فيهم طين : سيف تعال ما عليك منها .....
ندى و لوجين لفو لها شافو الطين اللي فيها وتذكرو المقطع: هههههههههههههههههههه ....
قبل ما يرد ركبو دباباتهم وراحو عند سلطان وريهام ...
خولة مو من عوايدها تسكت لحد استهزأ فيها لكنها كانت حاسة ان نظرات لوجين تدل على شئ ...
: اخوك هذا ماني مطمنة له .....
ندى : هههه لييه ...؟؟؟؟؟
لوجين بعد ماطفت الدباب نزلت : شوفي كيف واقف مع ريري ..........
كان واقف جنب دباب ريهام رجل على الدباب ورجل ع الارض و يلعب بخصلات شعرها البني : وش لك فيهم - قالت بالرومانسية - خلهم يعيشو حياتهم ...
لوجين تقلد رومانسيتها : يعيشو حياتهم ... لاتموتين علينا بس ... امشي نخرب الاجواء عند سليطن
ندى : هههههه حرااام عليك........
كانت جالسة على دبابها اول ما راحو لوجين و ندى سلطان نزل و جا ناحيتها : هااا ريري نتسابق انا واياك
ريهام ابتسمت : براحتك ...
سلطان قرب لعندها : راحتي لما اشوفك مبتسمة ...
صااااااار وجهها احمرررررر : ........
ابتسم اكثر يوم شافها كيدة : ههههه خلاااص لا تذوبين يالزبدة
حط رجل ع الدباب ورجل ع الارض وايده تحت ذقنه : وش رايك نسولف مع بعض شوي
هزت راسها بدون ما تنطق ...
سلطان : لا تستحين مني عااادي ما اخوف صصحح هههه ....
ريهام : لا عادي ... - نزلت راسها -
مد ايده لخدها و بعد خصلها المتطايرة في الهواء من وجهها قال بلهجة هااادئة واقرب للهمس : روحـي تحـبك
ما احتـوت حـب غيـرك ...
انـت الوحيـد اللـي لك الـقلب
يـــرتـــاح ...
ريهام انا أحـ ...
سكت لما تذكر مرضه ليه يصير معي كيده ياارب وش ذنبي ... استغفر الله { قل لن يصيبنا إلا ما كتب
الله لنا } لازم احط حد لمشاعري لا يتمدى اكثر حرااام ... عقد حواجبه وتم يناظرها ببلاهة
ريهام استغربت من سكوته فجأة ... يا ربي وش كان يقول معقوله يحبني ... لا ايش قاعدة اقول طيب ليه
قال ريهام انا احـ وسكت مدري ... مدري ياااربي وينكم يا بنااااات ...

: لا تقول انك تمسح الغبار عن عينها ... خلاص انكشف امركم
التف عليها وهو مكشر: ننننعم وش عندك
لوجين بابتسامة : اووووه الاخلاق مقفلة ههههه ...
ندى : ريهامو ايش قايلة عند سلوط ...
ريهام انبسطت انهم وصلو في وقتهم قبل ما تتهور و تسوي في بالها : ههههه سسررر
سلطان لف عليهم معصب : اسمعو جمعو اغراضكم على صلاة العصر نمشي
لوجين : ليييه بدري ... سلوط خلنا نقعد كم والله الجو خياااال
ندى : بدري من غثتك للناس ورانا جامعة ....
ريهام : صح ما قد كملت البحث حقي ... على فكرة كم وحدة غثيتوها يا حلوات هههه
ندى : فاتك ياريري كيف بهدلنا خولووو مـ ...
قاطعها صوت سلطان : يلللله اسبقوني ع الخيمة على ما اجيكم ...
ركبو دباباتهم متأففين ما قدرو يحكون له شئ لان سلطان معصب ... وقفو قدام الخيمة لوجين ناظرت سلطان مع اثنين من هنود شكلهم راعي الدبابات : ياشينه إذا عصب
ريهام : بالعكس اموووت في الشخصية اللي كيده ...
ندى : ما عـــندك سالفة ... محلاني احب الشخص المعصب .........
لوجين تأيد ندى : اييه مجنونة اروح بنفسي لمزجرة ..
سلطان جاء لعند سيارته دق البوري واشر بايده خلصـــوو بسرعة وبالمرة ابتسم لريهام
ريهام رمت الأغراض اللي بايدها ومسكت يد ندى وغمضت عيونها : ندووي اخووووووك يذوبني اموت فيييييييه
لوجين : لااااااااا شكل الدباب مآثر فيها ....
ريهام : ههههههههههههه ...
ندى : لاااا بنطلوون خوله ههههه ...
ريهام زاد كمية الضحك عندها : هههههههههههههههههههه
لوجين : عز الله رحتي ملح ..
ندى : ههههههههههههه
لوجين ابتسمت لريهام لانهـــا فاقدة الحنان من يوم ما تزوج اخوها النسرة مرااام اللي كان مصدر الحب و الحنان الوحيد لها ...

بعد صلاة العشاء ،،،،
تمددت ع الكنبه قدام التلفزيون خذت الريموت وقلـــبت على القنوات ما عجبها شئ : آآآف ملل ....
سمعت ريهام تغني في المطبخ بروقان ... ندى و لوجين يتمنون انهم لو عندهم ذرة برودة اللي عندها رغم حياتها التعيسة اللي عاشتها في بيت اخوها : يابرودة اعصابك يا ريري - رفعت صوتها - يا ام كلثوم زمانك ممكن كاسة عصير ..
ريهام من المطبخ : ههههه ... انشاء الله يا عبد الحليم .... الا اقول ندوش وين سلوطي ... ؟؟
دخل الشقة بهدوء وهـــموم الدنيا عليه بعد ما راجع الطبيب وكلامه مايبشر بالخير وسمع صوتها اللي يزيد من وجع راسه .. وين سلوطي
آآآه انا وش اللي خلاني اسكن عندهم
ندى ردت عليها : وش لك في سلوط جيبي العصير ...
ريهام حطت ايدها على خصرها : لا شغالة ابوك وانا مدري
ندى : لا شغالة امي هههههه .........
: فديت من سأل عني ........ <<< قالب امراتي .....هههههه

لفو عليه شافوه واقف عند باب الصاله رجل على الجدار و رجل على الأرض ومبتسم : مساء الخير
ندى : ياليت طرتي مليووون يا ريري ...
ريهام من بعد اللي لهم في الصبح اليوم في البر ما عاد تكلمت معاه او احكت فيه عطتهم ظهرها وراحت وقالت بدون نفس عكس اللي في قلبها : مساء النور
سلطان جاء وجلس على الكرسي هزاز : اذا حضر الملائكة اختفى الشياطين ههههه ... صح ندووش
ندى : هههههه
ريهام : ها ها ها بايخة ...
سلطان سحب الريموت من ندى : هااتـــي ويله اشوف ... ...
ندى : جيب الريموت ... و وين اروح هااااا .؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : قومي سوي لي العشاء جـ ...
حس بشى يدخل في راسه التف وراه شاف لوجين واقفة ايدها عالخصر وايدها الثانية على راسه بغى يصرخ في وجهها لكن ابتسم لها لان لوجين مثل بنته تربت في حضنه : مساء الورد يا وردة الكل
لوجين : لا يكثر ... قووم بسسسسس ...
سلطان : أوووه ليه الحلوة زعلانة ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريهام : ههههه ... لا تتميلح قالت قووم يعني قووم ...
سلطان هز راسه بمعنى ايش .... ؟؟؟؟
لوجين : يا خي قوووم
سحبت من يده ودفته على الكنبة : مكانك هنا مو على كرسيي ...
سلطان : هههههه ليه كل هالمـــشوار قولي قوم من عرشي ههههه ...
ندى : ههههه لا سلوط لا تكبر راسها ... كرسي هزاز وعايشين في مذله معها عاد كيف عرش ... !!! ؟؟؟
لوجين : هههههه تستاهلون
ريهام : هههه ... يله يا حلوات نجهز العشا ....

ندى قامت : خلاص جايين .. يله لولو مشينا ....
لوجين : اممم شوية ابغى سلوط في موضوع مهم ....
ندى راحت لريهام : أوكي بسرعة ...
يوم راحو البنات لف وجهه للوجين : خير لولي فيك شئ ...
لوجين ابتسمت : لا ... بس مابغى اشتغل تعبانة ....
سلطان : ههههه الله يعين اللي بتأخذينه.........
لوجين : امه داعية له هههه.........
سلطان : قصدك عليه ههههه.........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 09:49 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ندى وهي تأكل من السلطة اللي سوتها بنفسها : اقول ريري كملتي البحث ...
ريهام وهي تحط الرز في صحن لوجين : لا والله باقي ...
لوجين خذت الصحن منها : مرسي ياحياتي ... ذكرتوني اليوم طبعت لك كم ورقة من النت خذيهم ممكن تفيدك في البحث ........
هزت راسها و عيونها على سلطان السرحان في عالمه : سلطان ليه ما تأكل ... مو عاجبك ... ؟؟؟ !!!!
رفع راسه لها ابتسم بكسل : آممممم ... لااا ...
ريهام : اذا موعاجبك اقووم اصلح لك شئ ثاني ... ؟؟؟
لوجين : عادي لو تبغى تصلحك ههههه تبغاها من الله عشان تدخل المطبخ ...
سلطان نزل ملعقته وقام من الكرسي بدون ما يرد عليها : الحمد لله شبعت ... تسلم يدينك يا قمر - ابتسم - يله تصبحو على خير
ندى بلا مبالاة : وانت من اهله ... لا تنسى انك انت اللي توصلنا الجامعة ...
ريهام ( احد يكلم اخوها بهالطريقة ) : وانا برضـــو الحمد لله ...
تعكر مزاجها اول ما قام من الطاوله وتضايقت اكثر لما شافته متضايق ... قامت ودخلت غرفتها قفلتها
مرتين رمت نفسها على الكنبه تفكر في حالتها لمتى تعيش كيده لا اهل ولا سند ولا حد يسأل عنها حية
والاهانة اللي عاشتها مع مرت اخوها من توفت امها وابوها سوا في حادث يوم كانو راجعين من
الشرقية وهي فـــي ثاني متوسط ... وما تنسى كيف كانت تعاملها لما فتحت باب غرفتها ليلة الامتحان
غرفتها بقوة بدون ما تسأذن : يللله قومي صلحي العشاء لعيالي عشان ينامو بدري ... قوووومي
قالتها برجاء عشان تخليها تذاكر : توني عملت لهم سندويشات ...
صرخت عليها : وشوووو .... وش سندويشاته مع وجهك قومي صلحي عشاء زي الناس ...
ريهام (الحمد لله احد ما يشبع من ثلاثه سندويشات) رمت القلم بعصبية وقامت : آآآف ... حاضر
ومرت من جنب مريم مسكتها من شعرها : هييي انتي لا تتأففين ... تبغي تعيشي في ذا البيت فلازم تسمعين كلامـــي وتنفذين اوامري فااااهمة ...
ريهام : آآآه شعري فكي جعل ايدك الكسر آميين ...
شدت من مط شعرها : ايش قلتي عيدي ما سمعتك ....
ريهام تحاول تفك من بين ايدينها : آآآآه ... فكيني يا حقيييرة ... بـ ...
قاطـــعها صوت اخوها : من الحقيرة يا الـ **** ... هاااا ؟؟
مريم فكت ايدها بسرعة من شعر ريهام وقالت بسرعة : شفت يا مبارك اختك وش تقول ...
مبارك جاء لعندها وابتسم في وجه زوجته : روحي يا قلبي جهزي عمرك بنطلع نتعشى برا ... و هاذي
الحشرة - اشر لريهام - انا اربيها لك ...
ابتسمت : حاضر حبيبي ...
راحت مريم جناحها و مبارك صغر عيونه و ناظر بريهام الخايفة المركونة بزاوية الصاله عيونها
مغمضة و دموعها تجري على خدها وترتجـــف لان لو مسكها اخوها ما يرحمها .... رغم منظرها اللي
تقطع القلب ما هز له شعرة : ما تفهمين كم قلتلك احترمي عمتك مريم ... هاااااا
زاد خوفها من صراخه و ماقدرت تنطق بحرف واااحد : ما ... قلت ... لها ... هي ... اللي ... بـ.....
قاطعها بصراخه اللي هز البيت : انطمي ولك عين تردي يا الـ****
جاء لعندها سحبها من شعرها لداخل غرفتها خذا عقاله وانهال عليها بالضرب : انا ادبك ياالـ****؟؟
عشان تعرفي كيف تردي عليا يا الـ**** ؟؟
كلـــمات بذيئة ... كلمات مخلة للأدب ........
لا يمكن لاحد ان يسمعها من عدوك ... فما بالك من اخوك الكبير مقام ابوك .. اخوك سند وعون لك في
الحياة ..
ضربها لين اغمى عليها ... طـــلع من الغرفة ... وبعد حوالي ساعة فتحت عينها على هزات بنت اخوها
اللي تترجاها تقوم : عمة ريري عمتو ريري قومي ...
ورجعت غمضتهم من جديد ودموعها ما توقفت ....
: كنت متأكدة انك تبكين ...
ريهام : هلا لولو ...
لوجين جلست على طرف السرير وقالت بجدية : شوفي يا ريري كم قلتلك انسي اللي سبب لك جرح ..
ولا اهتمي فيـــه ... هااااا .... ؟؟؟
ريهام حطت راسها في حضن لوجين : آآآآآهــ يا للولوو انتي ما تعرفين اللي فيني .....
لوجين رفعت راسها بيديها : لاااا . عارفة كويس .... انك كنتي عايشة في عذاب عند اخوووك اللي ما
يتسمى ... وزجته الحقيرة ....
ريهااام : بـــــ ....
قاطعتها لوجين : لا بـــس ولا فااار .... قومي معايا .... نستهبل على سلوووووط .....
ريهاااام ابتسمت غصب عليها : هههه حرام خليه يناااام ......
لوجين بخبث : اييييه وش عليك يا سلووووط ... ست ريهااااام تخااااف عليك .... هههههههه ...
ريهام ضربتها على كتفها : انقلعيي .... لا تفسري الامور على هوااااااك ...
لوجين : حبيبتي ما افسر ولا شئ شوفي نفسك و وجهك في المرايا يوم تكليميه تقولي فرااااالة مو وجهه
ريهاااام قامت ومدت يدها للوجين : اقووووووول قووومي خلنا نرووووووح عند ندوووووش ...
لوجين : علينااااااا .... ندوووووش والا اخو ندوووووش حبيب الب ... ههههههه ....
ريهااام دفتها لبرا الغرفة : انطمي لا يسمعك ..... و يـــ ...
: وش اللي ما تبغيني اسمعه .. ؟؟؟
التفتو على صوته ... لقاه جالس على الكنبة باهمااااال رافع رجل ع الطاولة و الثانية ع الارض .... و الريموووت بيده مع بيجامته السوداء اللي عكست بياض بشرته ....
لوجين ( يحق لك يا ريري تخاقي عليه ) : اهلييييييين سلوووووط .... غريبة ما نمت .... مو من عوايدك

سلطان : رخى صوت التي في : ابد ... ما جاني نووووووم ... قلت اجلس معاكم ....
ندى من داخل المطبخ : لولو ... والا انتي ياريري ... تعالي ارفي الشاهي ع النااااار ....
ريهام تبغى نهرب من نظرااات سلطان الحادة : اوكي جايية ...
لوجين مسكت من ذراعها : لا اجلسي انا اللي بسوي الشاي ـ قربت لعند اذن ريهاااام ـ فرصة عشان تاخذي راحتك مع حبيب القلب ...
ريهااام : تــ .....
لوجين بسرعة : قلت خلاص اجلسي ...
ريهاااام ( الله يحوسك يا لوجين مع حركاتك البايخة زي وجهك ) :اوكي ....
سلطان عدل جلسته و ناظر فيها وابتسم بعذوبه : ارتاحي ... يا قلبي ...
ريهام تحس ان دمها يفور ... من ابتسامته العذبه ... ابتسمت له وجلست ع الكنبه اللي في جنبه ...
ناظر فيها : ليش جالسة بعيد ...
رفعت راسها بخجل : لا عااادي ...
سلطان : كـــيف عادي ... وبعدين لا تخافي ماني ماكلك .. ههههه ...
ريهام ( يا ويل حالي ) : ................
قام من مكانه وجلس جنبها ومسك يدينها الباردة ... بيديه الدافئة الكبيرة ...
ريهام غمضت عيونها بقوة وعضت شفايفها ... تركت ايدينها الصغيرة تغوض في بحر يد سلطان براحتها .. فتحت عيونها على همس ذوبت قلبها على صوته : أحـــبك ...
لوجين بهمس : يلللللة ندووووش ...
ندى رمت الكاسة على الارض بقـــوة .... طررراااااااااااااااخخخخخ ...
لوجين باعلى صوتها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ......... سلوط الحق ...........
بعدت يدينه عنها بسرعة و قامت مفجوووووعة ... على المطبخ على طووووول : خيييييير ندووووو ايش فيك ...؟؟؟؟؟
حتى سلطان ما سلم الخوف .... وما حس بنفسه الا لما قامت ريهااام من قدامه .... لف على صوت لوجين ... وعرف انه اكييييد من مقالبها علييييه ... قال بدوووون نفس : خييييير ... وش صاير بعد ...؟
ندى ما قدرت تمسك نفسها ... عكس لوجين اللي تكمل التمثيييييل و انفجرت : ههههههههههههههههههههههههه ههه
لوجين تحاول تكووووووون طبيعية لان سلطااان شكلــــه عصب عن جـــد : هههه ... ابد .. هذي ندو الغبية ... تـــ ... ــ طالعت فيهم منحرجيييين ومنزليييين رؤوسهم ــ هههههههههههههههههههههههه .....
سلطلن تأكــــد من المقلب .... ابتسم : عليكم حركااات ... مدري كييييييف ....
اما ريهام تمنت ان الارض تنشق وتبلعها .... و جهها احمرررررررر .... من الاحراااااااااج :احــــــم احـــم .... عــ ... عـ ...
ندى : لولو بدل ما نكحلها عميناها ..... هههههههههه ....
لوجين مسكت بطنها .... وجلست ع الكرسي : هههههههه ... كله من سلــــطان الغـــرام ....
ابتسم على خبال اخته و لوجين : هههه اضحكو ما قد شفتو شـــــئ ....
لوجين : وش تبغى نشوووووف اكثر من كيدة ... ؟؟؟؟؟؟؟
بحركة سريعة منه طبع بوووسة على خـدها الوردي قال بانتصاااار : وش هالحيييين ... ؟؟؟؟
لوجين حطت ايدها على وجهها : لاااااااااا مو كــــيدة ........
ندى غمضت عيونها و عطتهم ظهرها : سلوووووووووووط .... وبعديييين .... تبغى تخربنا ؟؟؟؟؟؟
اما وجه ريهااااام اشارة المروووور ... احمررر ... اصفرررر .... اخضررررر ... وكل الوااان القوس قزح .... وحطت رجلها على غرفتهااااا ...
سلطان ابتسم من حيائها :عشان مررررررة ثانية تعرفوووون تخربوووون جوي ... يــا ... يـــا بسس ... ويلــــــه على غرفكم اشوووووف ....

."خـــــلك بـــــعيد وخل الوله في قلبي يزيد ..دامــــك اخترت البعاد لا تنتظر مني الوصـــال ".,‘

* الساعة 9:30 فـــي الجامعة ..
لوجين جالـــسة في الكافيتريا مكشرة وتلعب بجوالها : آآآف وين طسو الغبـــيات ...
: ليش القمر زعلانة ... ؟؟؟
رفعت راسها للصوت ... وصرخت باعلى الصوتها : لميييييييييييييييييييس ....
لميس حطت اصبـــعها في اذنها : وجعة اذني ابغـــاه ...
لوجين قامت وحضنتها بقوووة وما اهتمت باللي يطالعونها بنرفزة بسبب صراخها اللـــي هزت الجامعة بكبرها : ههههههه ... وحشتييينني يالدبه ... امووووووااااح - باست خدها بقوة - كيـــف جيتي لهنا ...
لمييس تضمها اكثـــر منها : وانتي اكثر يا قلبي ..
جلسو على الكراسي .. لميس التفت حولها بالتســـاؤل : وين البنات ...؟؟
لوجين بابتسامة : هههه الحين بيجون ... قولـــي لي كيفك وكيف دادي ومامـــي ...؟؟
لميس : الحمدلله تمـــام ... بابا مرررة مشتاق لك ... و ماما اظن انها بتجي عـ ... - سكتت ماتبغى تخرب المفاجئة - آممممم كيفك انتـــي ..
لوجين باستغـــراب : ماما تجي ؟؟؟ عشااااان اييش ....؟
لميس تضـــيع السالفة : كم باقي عالإختبـــارات ...
لوجين : آممم شهـــــر الظاهر .....
لميس بابتسامة : يله شدي حيلك وجيبي شهادة ترفع الراس ...
لوجين بتفكيير و هي تناظر بعييد : ان شاء الله ...
* في نفس الجامـــعة ....
على الطاولة الطويلة مليانة كتب وابحاث .. و أوراق متناثرة مندمجة في الكتابه عـــلى اللاب تـــوب ..
تبغى تنجح وتجيب شهادة عشــان تقدر تعيش بين الناس .. وبيـــن المجتمع الملئ بالتناقصات لان محد
نافعها غير شهادتها ... حطت راسها في كف يديها عيونهـــاعورتها : آآف انا الغبية كيف نسيت
نظارتــي .. آآف ..

رفعت راسها لصوت ندى اللي في الطاولة الثانية .. في مكتبة الجامعة
تتكلم مع شيخة : يـــوووه يا شيخة أقولك مرررة انبسطنا .. بس كان ناقصنا وجودك انتي وعهوود ..
شيخة : الجيات اكثر .. ما قلتلج عن علي يوم حطت في المسبح ..
ندى : لا ... حركات والله طب احكي شـــو صار .. يا جولييت ..
شيخة : ههههه مقبولة منج .. المهم يا طويلة العمر ... كنت انا وبنات خالتي جميلة عند المسبح نسولف
يات مهرة ومعاها جلب اخوها الصغير .. طبعا انا اخاف من النملة عاد كيف جلب وش كبره .. اميرة
وعهود وميار متعودات عليه ما يخافو منه .. لكن انا اول ما جفته على طول رجعت للورى يات مهرة
الحمـــارة عرفت اني خايفة حطت الـــجلب قدام ويهي .. نط الكلب عليا وانا صرخت باعلى صوتـــي و أغمى علي ..
ندى : طييب وش دخل علي في ذا .... ؟؟!
شيخة : يا غيبه ما هو هنا الاكشـــن ... اول ما حطت في المسبح البنات ما قدرو يطلعوني ..
مـــيار ازهمت على علي اللي هـــو اخوها يا ونط في المسبح وطلعني ...
ندى : ياااااااااي وناااااااسة .. و اكيد سوالك تنفس صناعي ههههه
شيخة ضربتها في كتفها : وجعة مو كيدة ..
ندى : ليه مو كيدة .. - غمزت لها - اعترفي ...
شيخة بخجل : خلاااااااااص ندووووش ...
ندى بنذالة : يعني عملك تنفس صنااااااعي ... !!
شيخة وجهها احمرررر : لو ما كان يسوي اللي تقولينه كنت بممووووت .. وتـ ...
سكتت ما عرفت وش تقووول لندى الملقوفة ....
ندى: هههههههه أمووت في الخجلانة ...
ابتسمت لـلقافة ندى اللي ما تخلص .. قامت وراحت عندهم : والـله صرنا بات مان و ننقذ الغرقى .. ههههه..
ندى : يا ليت يخوفني بـزر و اطيح في المسبح .. ويجي فارس الأحلام ينقذني ...
شيخة ضربتها على راسها : صج مينونة ... ترى والـله ان تموتين ..
ندى : عـــــــــااااااادي .. أهم شـئ حبيـب القـلب ينقذنـي ...
ريهام : هههههههه .. ان شـاء الله في الأحــلام و يلــة قومي .. قومي خلنا نروح لـ لولو .. لا تقلب الجامعـة علينا ..
نـدى قامت من الكرسي : ههههه .. يلــة قدام و لــعن ابو صــدام ..
ريهام : اجيب أغراضي والحقك ..
ندى : أوكيو .. على فكرة - لفت لشيخة - خـو خـو نكمل السالفة على المـاسن .. والحيــن بــايوو..
شيخة اشرت بيدها : ههههه أوكي ..
جات ريهام من ورى ظهرها وباست خدها : أوكي خوخو اشوفك على خير ...
شيخة : على بالـي تروحين بدون ما تعطيني ويه ....
ريهام : هههه وانا اقدر .. يله توصين شــئ ...
شيخة : مشكورة ياقلبي ... ديري بالج على عمرج ...
ريــهام عطتها ظهرها و مشت : أوكـي .. أحـاول ههههه .. بــــاااي ..
وصلت عند نـدى : ليش واقفـة مشينــا يلة ...
ندى تنــاظر فيها .. فجأة شهقت : يا ويلي ما جهزت شئ ..
ريهــام ارتاعت : بسم الله وشفيك .. انهبلتي .. – ضربتها على كتفها - عمــى روعتيني .. آآآف .. وبعدين ما جهزتي ايــــــش ... آممممم ... ؟
ندى : نسيتي ان بعد يوميـن عـ ...
قاطعتها : هههه لا تشيلين هم والله ان نسوي لهـــا بارتي لا صارت و لا استوت .. بس اصبري ..
ندى : اي واللـــه .. انا بكلم سلوط عشان يجهز كـــل شــئ .. بس ...
ريهام : بس ايش ...
ندى مسكت يديها : ما ابغاها تعرف شئ .. يعني سبرااااايس ... بس كيف ... ؟؟؟؟
ريهام عادي ندبرلنا خطــة ....
ندى : على قولك .... ندبر خطة ....

****
ريهام لفت لندى : تعرفي ندووش نـ .. - شهقت - تشوفــي اللي اشوفها ..؟
ندى مدخلة راسها في شنطتها الكبيرة وتدور لبانه ... انتبهت لكلام ريهام رفعت راسها : وش اللي اشوفه ها .. ما تـ ...
ناظرت وين ما تناظر ريهام ابتسمت : لااااا .. مستحيل ..
ريهام بفرحة : ههههه .. ما اصدق عيوني ..
ندى فركت عيونها .. يعني انها تتأكد : هههه ولا انا .. - سحبت يد ريهام معـها - تعالي نشوفها بســـــرعــــة ..
ريهام : هههه شويــة شويــــة لا تطيحنــــــي ...
راحو لعندها و وقفـــو عند الطاولة .. ندى سبقت ريهام قالت برباشــــة : صبـــــاح الخـ .. لمـيييييييييييييـــــــــ ـــس ..
لميس حطت ايديها على راسها من صووت ندى : وجعة انتو ما عندكم اسلوب غير الصياح تـ ..
ندى ما اهتمت فيها و لا بكلامها حضنتها بقـــــــوة : ههههه يالدبه يا لخايســة متى جيتــي ..
وتمت حاضنتها .. وبدت دموعها تنزل على كتـــف لميس .. لميس بعدتها بشويش عشان ما تسوي عزاء في الــــجامعة : آآف حشرتني - مسحت دموعها بيدها -
ليش الدمووع هاااا ..
ندى دموعها صارت شهقـــات .. لميس حضنتها و بكت معها : يعني لازم ابكي سـ ..
ما قدرت تكمل .. بدت تتشاهق مثلهـــا .. جاتهم ريهام بهدوء : كيفــك لموسة ..
لميس لفت لها بعيونها المليانة دمووع : هـلا ريري ..
ريهام : نــدو خلاص جـ ..
رمت نفسها في حضن لميس مع ندى ..
لوجين قامت من كرسيها كانت ماسكها نفسها من اول ما جات لميس بالقـووة: انتي واياها ليه كل هـــذا تــ ..
وانهارت مثلهم في حضن امهم و حبيبتهم لميس .. ضلو ربع ساعة متحاضنين بعض .. وكل طالبات الجامعة ناظروهم مستغربين .. وبعضهم متأثرين لمنظر الاربع المتعلقات ببعض كان مأثــر بالفعل .. لان لميس بالنسبه لهــم كنز نادر فقدوها كثيير وفجــأة لقوها .. لوجين حست ان اشكالهم غلط واقفين وسط الكافتيريا و يبكبون مثل الصغار .. فكت يديها من رقبة ندي ومسحت دموعها : خلاص ابعدو خانقتو اختي ..
ريهــام مسحت دموعها بقفى يدها وابتسمــت لها : هههه مو اختك بس .. حتى اختنا ..
لوجين بعدت ندى من لميس : خليها تتنفس يــــــــووه ..
نـدى بعدت نفسها من حضن لميس .. وجلست على الكرسي بهدوووء ابتسمت لـ لوجين : خلاص اشبعي فيــها ..
لميس مسحت دموعــها : ههه .. وحشتونــي يا بناتــي ..
لوجيــن : خلاص لموسة .. شوفينا - اشرت على نفسها - وش حلاتي و - اشرت على ندى و ريهام - وش زينهم ..
لميس : عارفة ..
لوجين : دامك عارفة .. ها انطمي ..
عم الهدوء بينهم .. ريهام مسكت بطنهــا وشهقت : بنــــــات ...
كلهم التفو لها قالو بصوت واحد : نــــــــــــعــــــم ..
ريهام ابتسمت : انا جوعــانة ..
لوجين ضربتها على راسها : وجع خرعتينا .. قومي خذي لك شئ من البوفيه .. هههه ولا تنسيني معـك ..
لميس : اي واللــــه .. حاسبو حسابي .. تراي من امس ما كليت شــــئ غير حبة كليجة في الصبح ..
ريــهام قامت من مكانها لكن مسكتها ندى : اجلســي بكلم سلوط يجي يأخذنا و بالمررة نفطر .. ونضــيف لمييس وش رأيكم ..؟
لوجين طرقعت اصبعها : صــــــار .. يلــــــــة اتصلي اشوف ..
اتصلو علــى سلطان .. وبعد نص ساعــة جاهــــم .. ركبو السيارة كان منزل راسه يدور في درج السيارة .. اول ما ركبت لوجين : هاااي سلسل ازيك ..؟؟
ابتسم سلطان : اهليــن بنــور العيــن ..
ندى : كيفك سلوط .. ؟
سلطان : تمــام .. نمشـــــي ..
ندى : إي خلاص ..
طالع في المريا يبغى يشوفها و يسأل اخبارها : كيــ .. انا اقول ليش سيارتي منــورة اثاريك جالسة فيها كيفك لميس .. ؟
لميس مدت بوزها : بدري مفروض ما تعبت نفسك .. كان وصلنا البيت بعدين سلمت ..
سلطان : هههههه .. وش دعــوة انتي الخيــر كله .. قولي كيفك ..
لميس : هههه واضح .. الحمد لله تمام .. انت أخبارك ..

سلطان يستهبل : واللــه أخباري كلهــا في العربية .. خخخخخ ...
لميس : العربية و الا الجزيرة هع هع هع ..
سلطان : ههههههههههههه ...
ندى : عن الاستهبال انتي واياه ..
لوجين تكلم لميس : سلوط ما الومه لو استهبل لين الصبح .. لكن انتي وش بلاك .. ؟؟
لميس : هههههه .. ليييه وش عنده سلوط ..
لوجين : لانه شاف حبيبة القلب .. - طالعت في ريهام - وش رأيك ريري ...؟
ريهام كانت تطالع شوارع دبي المزحومة بالسيارات والناس .. مثل افكارها المشوشة وما تعرف
مصدرها من وين وما هي قادرة تأخذ قرارها .. هل تروح ورى قلبها اللي ذايب في هــواه ولا هي قادرة
تنام الليل .. او تسمع لعقلها وتركز في دراستها لانها ما تعبت نفسها وما جابت نسبه الا بعــــد ايش ..
طلعت من افكارها وانتبهت لكلام لوجين التفت لها : مممم ...
لوجين : لاااا نبدأ موااال البارحة .. والا كيف .. ههههه ...
نــدى : هههههههه .. الظــاهر ..
لميس : هاااو وش فيكم ...
اما ريهام وجهها احمررر من الاحراج و ودها تذبح ندى و لوجين الغبيات يحرجونها في الطالعة و النازله ابتسمت بخجل ونزلت راسها : ............
لوجين رجعت راسها لورى : افهميها عــــــاد ..
لميس : ههههه خلف علي طايحين في الغرااام ...
سلطان يستمتع لمــا يشوفها خجلانة .. وخدودها الموردة لانها جمالها وبرائتها تحلو اكثر .. بغى يحرجها اكثر ورد على كلام لميس : احلى غرام يا لميس .. يا ليتني اتم طايح على طــــووول ..
لميس ضحكت على كلامه لان سلطان مــو من الشباب اللي يضحكون على بنات الناس ..
ريهام دروها في هالحظة ما تلاقونها .. وجهها أحمر .. يدينها ترتجف .. وشفايفها تجمع فيهم دم من كثر العض .. ولا هي قادرة ترد على كلامــهم .. اخيرا ندى رحمت حالها و قالت لـ سلطان : سلوط خلك من الهبال و ودنا العرب عشان نفطــر ..
سلطان رجع عيونه وركز على الطريق : أوكــــي .. بس ها لا تكثرون في الاكل عشان ما تفلسوني ..
لوجين : لا تخاف تراني شبعانة لكن - غمزت لريهام - آحــم آحــم اللي ميته جــــــووع ..
سلطان : افــــــــــا .. هيـــــامي جوعانة .. وبعدين انتي امزح معك .. الفلوس وصاحبه تحت امركم ..
لميس : قصدك تحت امرك .. ههههه ...
ندى : ههههه .. ياشيخة أهم شــــئ نطلع من كآبة الشقة المعفنة ..
سلطان : اللي يسمعك ما يقول انك امس جاية من البر .. ياست نــــــدى ..
لميس : لا خيانة .. كيف ترحو بدوني .. لازم تعيدو الطلعة ..
سلطان : ابشــــــــــــري .. مــ ..
لوجين بنرفزة فجأة : يا كثر هرجك .. سوق وانت ساكت .. باللــــه ..
سلطان : حاضــــــــر عمتــــي لولو ...
وصلو لبرج العــرب .. سلطان اختار لهم طاولة بعيدة عن الازعاج اللي ملى المكان : يلــــه حبيباتي نروح لطاولتنا ..
لوجين دارت بعيونها مكان ما اشر عليه : ويــــــــــــــن ..؟
ندى : ما يكون سلطان لو ماجلس في آخر المطعــم ..
لوجين بعناد :لا نجلس هنا ..
اشرت بيدها على طاولة قريبة من الشبــــاك ....
سلطان بهدوء : لولو لا تعاندين ..
لميس : خلاص خلنا نمشي شوفي الناس كيف يناظرونا ..
راحو لعند طاولتهم .. سلطان جلس قدام ريهام تعمد يجلس قدامها عشان يأخذ راحته .. ولوجين جنبها ..
اما ندى وسط سلطــان و لميس .. طالع ساعته : يلــــــــه يا حلوات نفطر بسرعة وراي موعــــــــد ..
نادى الجرسون : طلباتكم يا بنات ..
ندى ولميس طلبو ساندويشات حلوم مع عصير برتقال .. لوجين فطيرة مشمش و كوكتيل .. وريهام قبل ما تفتح فمها سلطان ابتسم لها قال بصوت واطي : افطرك على ذوقــــــــــي ..
راح الوتير .. ندى التفت لها : ريري ما طلبتي شــــئ لييه ..؟
ريهام : طـ ..
قاطعها سلطان : انا وإياها طالبين نفس الشئ ..
لميس : هههههه اجل رحتي فيها ياريري .. اكيد بفطرك مخلل خيار .. ههههه ..
ندى : لا واكيد مرتديلا خخخخخ ..
سلطان ابتسم : وش عرف البدو بالجمعة .. وانتو وش عرفكم بالمخلل .. تدرون ان المخلل مفيدة للي عندهم صداع .. و برضو مفيد للرجيم اللي تعملوها .. لا تضحكون ما قلت شئ من عندي والله ..
قرأيتهم في كتاب الحمية ..

ندى ولميس وريهام فاطسين في الضحك على كلامه التحريفي ..
شاف لوجين حاطة ذقنها على كفها وتطالع في الناس الرايحة و الجاية : لولو ليش ساكته ..
ناظرت فيه : وش اقول .. ؟ مــو لما تخلص اذاعة صوت سلطان الغرام ..
ريهام ضحكت بصوت عالي .. وجاءت ضحكتها ارق مما توقع .. واشهى مما ظن .. وأحلى مما يستحق .. رد على لوجين : عشان الضحكة الحلوة ما اقولك شئ ..
ريهام نزلت راسها ولعنت نفسها .. لميس مدت يديها من ورى ندى ومطت اذن سلطان : خلاص حوز عن البنية ماصــــارت .. ارفعي راسك ريري وما عليك منه .. وانت ياسليطن شـ...
فــز من كرسيه ومسك كتف ريهام .. لوجين شهت وحطت ايدها على فمها : ســــلــووووط وش اتسوي .. ؟؟
نــدى سحبته من بلوزته عشان يجلسه : سـ ...
لكنه قال بهدوء عكس شقهات النبات : شيلي طــرحتك ..
لميس لعنت نفسها على لقافتها .. انا وش مخليني اتكلم مع ذا الدلخ وانصحه عز الله رحت فيها ..
اما ريهام حالتها حالة .. قلبها واصل لحلقها .. وتحس انه بيوقف من كثر دقاته السريعة .. من سلطان
اللي منحني عليها .. صحيح انه جرئ معها بزيادة .. لكن مو وقح لهدرجة ويفضحها قدام الناس كيدة
عيني عينك .. لا ويقول شيلي طرحتك وين عايش على باله فرنسا على غفــــله .. بلعت ريقها و قالت
بعيون مدمعة وشفايفها الناشفة من كثر الخــــوف : ا .. يـ .. ـش ..؟

سلطان بنفس الهــــدوء ومازال متماسك فيها : شيلــــي طرحتك ..
لميس بهمس لندى : جلســي اخوك المفضوح .. لا ننفضح اكثر ..
ندى سوت اللي قالها لميس .. قامت عشان تبعــــد يده من كتف ريــهام .. لكن صرخة لوجين خلاها
تدخــل تحت الطاوله : يييييييييييييييييييــعععع عععععععع رييييهــــــااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا م قــــــــــــــــــــــــ ـــــوووووووووووووووووووو ومـــي ...
لفت عليهــا مفجوعة : هــــااا ..
لوجين رجعت كريسها لورى ..وقامت من مكانها : ما تفهمي اقــولك قــــــــــــــووووومي ..
لميس مستغربه من دخول ندى تحت الميــز .. وصراخ لوجين اللي خلت كل المطعم توقف وتطالع
فيــــهم : لوجيــــــــــــن ايش فيــــــــك انجنيتي ..
لوجين بعدت من طاولتهم : قــومي يا غبييــة .. سلوط تــرى فيه وحــدة ثانية على الارض ..
لميس وقفت : وش هــي اللي وحدة في الارض ..؟
لوجـين : الــــضــــــــــــــب .. الــــــــــضب .. وحدة على كتف ريري والثانية عند كرسيها ..
وقبل ما تكمل كلامها ندى دفت الكرسي وطلعت من تحت الطاولة : يــــــــــمــممممممممـــ ــــــــــة
وشكلها يضحك .. كأنها طفل يحبي على الارض ..
مع كل الاحداث ريهـــــام متصنمة في مكانها .. الخوف والاحراااج غاليبينها .. و بحركة سريعة من
سلطان بعد الضب منها : قومي من مكانك بسرعة ..
ريهام فاتحة فمها و تطالع فيه .. و ما تحركت من مكانها .. جات لوجين سحبتها من ذراعها : قومي وش
تنتظرين .. يا المفهية ..
بعد ما بعدتها من الطاوله انحنى و خذ الضب الثاني اللي طايح في الارض .. رفعه من ذيله وقربه لعند
لميس المدنقة و تمسح عبايتها : لموسة ناظري فيا ...
رفعت راسها : خير - حركت يدينها - لاااااا .. تكفى سلووط بعده ما ادانيه .. يييييعععع ...
ابتسم : ههههه خلاص ..
لف على ندى و ريهام و لوجين اللي جسلت ما كان ما اختارته من اول .. قالهم و هو يقلد الاطفال: ازيبه والا توبه .. ؟
لوجين ردت عليه بدلع الطفولي مثله : خلاص توبه ..
: آسفين يا خوي .. ما كنا نقصد ..
سلطان التف على الصوت شاف شاب توه صغير .. يعني ما بين 16 و 17 سنة : هلا .. وش قلت ..؟
الشاب : معليش على الازعاج والضجة اللي عاملناه لكم ..
سلطان : لا عــــادي ....
الشاب : لا من جــــد ما كنا نقصــــد ... !!!
وقبل ما يـــرد سلطان ... جا صوت لوجين كأنها تتكلم وحدة خوياتها : يا خـــوي عــــادي .. بس انا مستغربة من شـــئ واحد ..
الشاب ابتسم : من أيـــــــش .... ؟؟؟؟
لوجين جات و وقفت جنب سلطان :من البدوي المقرف اللي جاب القرف ذي في مكان زي كيدة...همممممممم .. ؟؟
سلطان انحرج من كلامها لان الشاب شكله محترم .. هـــز راسه : أيــــوا صح .. ؟؟؟
الشاب : هههه.. طال عمرك هـــذا اخــوي الكبييير يعشق الصيد .. و كان مخيم في البر .. ويوم بغى يرجع .. خـــذ له ضبين صغار عشان يربهم عنـــده...
لوجين و سلطان بصوت واحــــد : طــيـــب ..؟ !
الشاب : ابد تركنا الصندوق تحت المـــيز .. و مدري كيف طلعو .. _ ابتسم _ و صار اللي صار ..
: ها ياعمر اعتذرت من الـــرجال ..؟؟
كلهم لفو على صاحب الصوت .. قرب لعندهم برزة و هيبة : آسفين يا خـــوي ...
سلطان ابتسم على شكله الـــجدي : حصـــل خيـــييييير ....
عمر ضرب على ظهره و نظر لوجين : ذا هـــو اخـــوي الصيااااد .. البدوي المقرف على قولتك .. ههههههه ..
سلطان مــــد ايده له : تشرفـــنا يا ....
مـــد يده مبتسم : اهـــــلا .. معاك جهاد ...
سلطان : و النعم ... سلطان .. اقصد معاك سلطان ...
جهاد : ماعليك زود .. يا اخ سلطان ... ومرة ثانية اكرر اسفي ..
سلطان : عـــــــــــــــــــــــا دي ... لا تتأسف ...
جهاد لف على عمر و مسك اذنه : اجل انا البدوي ... هـــــااااا ... وحضرتك وش بتكون .... مممممم ... ؟؟؟
عمر بعد ايده من اذنه : آآآآآآآآي... عورتني .... ما قلت شئ اخت سلطان اللي قالت ..
سلطان : هههههه .... هذي لولو محد يسلم منها ... و الا وش رأيك ..؟؟
لوجين كانت منزلة راسها من يوم ما جاء حهاد ... وهي في عالمها الخاص ..انتبهت على صوت
سلطان : وش رأيك ... ؟؟
رفعت راسها قالت بصوووت واطي : راي في ايش .. ؟؟؟
سلطان : ههههه شكلها الاخت مو معنا ... سلامتك .. اقووول اسبقيني على الطاولة وانا بالحقك ..
هـــــزت راسها بدون ولا كلمة .... سلطان مستغرب من سكوتها فجأة ... و هــــدوؤها ... وكيف راحت قبل ما تغسل شـــــراع جهـــاد :اوكي يا جماعة .. اتركـــكم ... ان شاء الله نتقابل في فرصــــة احسن من كيــــدة ...
جهاد : ههههه ... ان شاء الله ... _ مد ايده _ عن جد آســـــف ... وبالله اعتذر مني لي للاهل ..
سلطان : ما عليك ...
عمر : أي والله شكلها زعلت ...
جهاد وعمر اعطو قفاهم لـ سلطان ... عمرلف عليه مبتسم : سلطان سلمني علـــــى لولو ....
سلطان : ههههههههههه .. يوصل ...
جاء وجلس على الكرسي مبتسم ... نــــدى طالعت فيه : خييييرسلوووط ضحكنا معاك ... ؟؟
سلطان : هههه لا ولا شـــــئ ....الا وين الفطوووور ... ؟؟
لميس : ههههه ما صارت فطور ...
جاء الجرسون .. رتب الاكــــــل على الطاولة : بدكو شــــئ تاني ... ؟؟؟
سلطان : لا ... شكـــــرا ... - لف عـ البنات – يــــلة سمـــو ....
الكل : بســــــم الله ....
بدو في الاكل من غير ولا حرف ... ندى انتبهت لـــريهاام اللي منحرجة الى الآن : ها ريري ... بشري شو فطورك ..؟؟
ريهام اخيرا نطقت : هههه ... لا خـــاب ظنكم ... طلع فطايـــر من نـــوع ثاني ...
لميس : اكيد فطيرة كبـــد .. عارفك يا سلووط فطورك فطور راعـــي الغنـــم ..
ندى بقرف : ييعع .. غبيـــة كيف تأكـــلي .. وانت كان طلبت شـــى يرفع الراس وش ذا .. ييعع ..
سلطان يأكل بلا مبلاة .. ولا عبرهم و هـــم يتقرفون منـــه .. ابتسم لريهام و رجع كمل أكلـــه ..
لميس و هي تشرب من عصيرها : بنات بمـــا انا في العـــرب .. ودي اروح اقضي شـــوية اغراض ..
نـــدى : ايـــوا صح ذكرتيني .. ابغى محلات قـــزاز ..
ريهـــام : ايوا عشان يمدينا نتجهـــز ..
سلطان ناظر فيها : تتجهزوون ..؟
لميس قالت بسرعة : عشان نحضر زواج وحـــدة ..
سلطان طالع في لوجين السرحانة : زواج و لولو ما تجهزت .. غــــــريبة ...!
لوجين ناظرت فيهم : مين المتخلفة اللـــي تتزوج الحـــين .. ؟
نـــدى : هههههه .. شفتي كـــيف ؟
لميس : لا و موصيـــة لازم كلنا نحضر .. وإلا تزعل ..
لوجين مسحت ايديها بالمنديل : تزعل تفرح بكيفها - رجعت الكرسي لورى و وقفت - الحمد لله شبعت ..
ندى شربت من عصيرها الرشفة الأخيرة : خذيني معاك ..
لميس وقفت و خذت شنطتها : وانـــا بعـــد ..
ريهام سحبت لها منديل : وانـــا بـــدي روح ..
سلطان بابتسامة: وانا اقعد مع ميـــن ..؟
لوجين ابتسامة خفيفة : لا تخـــاف اغسل وارجع .. تبغى اجيب لك شـــئ مـــعـــي ..؟
سلطان : نـــو ثانكـــس ... بس لا تتأخرين ....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 09:53 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عـــند الـــغســـالات ..
كل وحدة وقفت عند غسالة .. ريهام ناظرت في وجهها و شهقت : وجع في قلبك ..
ندى كانت جنبها :وش سويتلك ..؟
ريهام : ههههههه .. ما اقصدك انتي ..
لميس من وراها : أكــــــيد انا ..
لفت عليها : بسم كلتوني .. اقصد - نزلت راسها - اقصد الضب ..
ندى بكره : الله يأخذه من الضب .. طيح قلبي ..
لميس بضحكة : والله ان شكلك تحفة .. يوم نقزتي من تحت الطاولة قولي قـــطوة ... هههههه ..
ندى : لا تكركرين والله لو كنتي بدالي كان متي من كثـــر الخـــــــــــــــوف ..
لميس : امـــووت احسن من اني اخلي الناس يضحكـــو عليا ..
ريهام : اللـــه يفشلهم شفتو كيف هز المطعم من ضحكهم ..
ندى : لا يوم مرينا من جنب طاولة الناس سمعتي وش قـــالو ..؟
لميس : هههههه.. اي سمعت ..
ريهام : يــــــووه وش قالو ما سمعت ..
ندى ناظرت في جوالها : قـ - شهقت - يـــــــــوه ما نلحق على شئ امشو قبل ما يقفلــــــو المحلات ..
ريهام : يلـــــــــه ..
لميس لفت على لوجين عند المرايا : يلـــه لولو تأخرنا ..
رفعت راسها لها : لا ابغـــى ارووح ..
لميس كانت مستعجلة و ما سألتها ليــــــش : براحتك .. يــــــله بـــايـــو ..
جففت يدينها بالمنديـــل .. بغت ترجع عند سلطان .. لكن فكرت انها تأخـــد له كـــوفي لانه اكيــــــد
بقوميها عشان تجيب له شــــــئ .. راحت عند كوفي شـــوب .. و طلبت كوبين قهــــــوة تركـــية ..
وجلست على الكرســـي على ما يجهزهـــم .. حطت يديها على جبهتها و غرقت بافكارها ..
: كيفـــك لـــولـــي ...؟
انتبهت لصوته .. عارفها صاحب الصوت زي ما تعرف نفسها ..
صوت ما قد فارقها من ثلاث سنين .. رفعت راسها بشويش و بخوف باتجـــاهه بدوون ولا كلـــمة ..
طاحت عيونها بعيون احب واكره مخلــــــوق في الارض .. ظلت عيونها متعلقة بعيـــونه كل ما بغت
تنزلهم لكــــــن عيونها مصرة تطالعه غضب عليها ..
رجع وكمل كـــلامه بنفس الهمس : وحشتــــيــني يا لـــولـــي .. ؟
نفس اللهفة و نفس الهمس و بنفس الشــــــوق والحـــب .. و نفس الشخـــص ينطقها .. لكن ما عاد تأثر
فيها مثل اول .. رجعت عيونها عنه و قالت بعصبية : نـــعم وش عـــندك .. ؟
جاء و جلس على جنبها : ممكن اتكلـــم معاك شوي .. ؟
و قامت من مكانها عشان ما تضعف قدامه : خـــير بأي صفة تتكلم معــــــاي .. ؟
نزل راسه : لولي بلييز خليني اتفاهم معاك شوي ..
{ لـــولـــي } يــــــــــــاااااي يا حـــلو هالكلمة من فمه .. سيطرت على مشاعرها : ما بيننا اي شـــئ
عشان نتفاهم .. و لو سمحت يا اخ جهـــاد لا تلم الناس علينا مثل قبل شـــوي .. !
جهاد رفع راسه : لولي انا الى الآن ما اعرف سبب بعادك عني .. و ما اعرف ليش انتي زعلانة علـــي ؟
لوجين بعصبية : لا تقــــــول لولي انا لوجين .. و ماني لولي الغبية اللي انضحك عليهـــا
فــــــــــــــــــاهم .. ويـــله فارق قبل ما الم الناس علـــيك ..
وقف قدامها و حط عيونه بعيونها البنية الوســـاع : عارف ان الكلام من ورى قلبك - حط اصبعة على
فمها يوم بغت ترد - لكن تأكدي انك بتكوني في قلبي مهما بعدتي .. و يجي يوم و تعرفي انك غلطانة في
اتهامك لـــي .. - ابتسم - حلوة اتهامك كأني ارهابي ..
ترك ايدينها الباردة .. دخل يده في جيب البنطلونه الاســـود و طلع علبـــة صغيرة مغلفة بالتل العنابي و
شرايط ذهبية .. التف لها : قبل ما انسى كل سنة و انتي طيبه - مد يده لها - شفتك مع سلطان وتذكرت
ان عيد ميـــلادك بعد بكرة .. رحت خذيتلك حاجة خفيفة تناسب القمر ..
لوجين واقفة قدامه مصنمة مبنجة .. ماهي قادرة ترد عليه ه او تخانقه .. معقولة باقي حافظ تاريخ
ميلادها الى الان .. صديقاتها واختها ما ذكروها حتى ..لا شعوريا مدت ايدها له وخذت العلبه و قالت
بهمس : و انت بخير ..
جهــــــاد : انتبهي على نفسك .. مع السلامة ...
بعد عطاها العلبه اختفى مثل ما ظهر فجأة ..
التفت لوراها لصوت السوري : آنـــسة طلبك جاهز ..
دخلت العلبه بسرعة في شنطتها .. و هي تناظر كتوفه العريض : اوكي جاية ..
خذت اكوااااب الكوفي ... و راحت عنـــد سلطان ابتسمت عشان ما تبين له ســـــئ .. او انها متضايقــــة
من حــــد : هــــــاااااي سلسل ... تأخرت عليك ,,,
نزل الجريدة من يـــــده و ابتسم : هــــــلا ... لا – ناظرساعته – مع انك متأخرة دقيقتين .. بـــــس ...
عـــــــادي ... طيب اجلسي ابغاك في سالفة ...
ضحكت ومدت له الكوفي : ههههه ... وانا اقووول ليــــه عادي .. اثاريك تبغاني في سالفة .. يلعن
المصالــــح ...
سلطان خذ منهـــا : هههههه كاشفتتـــي .. تدرين اني احبك واعزك .. و تـ ...
قاطعها : لا تقعد تحكـــي عن حياتك .. وعن حبك لي ... عارفة انك ما تستغنى عني .. و ميشان هيك
هـــــــــات من الاخـــــر ... كـــــم تبغــــــى .. ؟؟؟؟
سلطان : يا الواثقـــة ... هههههه وبعدين من قالك اني ابغى منك فلوووووس همممممم ... ؟؟؟
شربت من الكوفي : طب قول و خلصني ...
سلطان مسك الكوووب و قرب راسه لعندها : اقول بس اياني و اياك ان قلتي الاحـــد ... باذبحــك فاهمة ...
لوجين : اووووه السالفة فيها ذبح .. هههه ... قــول ســـرك في المــايك ...هههههههه ...
ضربها في ايدها بالجريدة : لا تستهبلين ... تراي بسكت ..
لوجين كتمت ضحكها على شكله جـــدي و الخايف : امزح سوسو ... قــــول واسمعك .. ههههه ..
سلطان : الله يقرفك لا تقولين ســوســـو احس اني خكـــــــري ... اسمعي يا ستــــي انا .. آممممم - بلل
شفايفه بلسانه - انا احــــــــــب ...

لوجين ضربت ايدها على الطاولة : لااا ... من هي اللي تحبها ... لا يكوووووون انا .. آسفة انا فتاة
مرتبطــــة ...

سلطان طالع فيها مستغرب : و مين قال اني احبك انتي ... هـــــااااا .. ؟؟؟
لوجين بالاستهبال : انت توك قلتلي انك تحب ...
سلطان : مــــــررررة ما خذة موقف في نفسك ... انتي خلينلي اكمل كلامي بعدين افتحي فمـــك ..
لوجين : آســـــــفة ... قـــول ...
سلطان ابتسم على برائتها : انا احــــب ريـــهام ....
رجعت راسها لورى و رفعت الكوفي وشربت منه : على بالي عندك سالفة ..
سلطان بخيبة امل : ليه ايش فيهــــا ريهام ... ؟؟؟
لوجين : عـــــادي ... ما فيها شــــئ ... بـــس ...
سلطان في نفسه معقولة تكووون مرتبطة .. او انها تحب شخص ثـــاني .. لا ياربي ما تطلع اللي في
بالي .. لا يا لولو بليييز لا تقولين انها تحب غيري ... يارب يارب .. لا تخييييب ظني فيها : لولو تكلمي
ريهــــــام ايش فيــــــــها ..؟؟

لوجين بغت توتـــر اعصابه اكثر لانه الظاهر زعل :انا اقول يعني ان ريري ... - سكتت نذالة منها..
سلطان تـــاكد انها ما بتكوووون لـــه و مستحيل تكـــــون لغيره قال بـــحقد : من هـــذا الزفت .. اللي ما
لقى غيـــرريهام عشان تحبها ... ؟؟؟

لوجين : لا ما اقصد انها تــ ....
قاطعها : خلاص لا تكلمي عنها قــــدامي ..
لوجين : خلني افهمك .. انا كنت اقصد انها قالت قبلك ... انها ...
سلطان لف وجهه لجهة الثانية : قلت لا تجيبين سيرتها قدامي ...
لوجين قالت بسرعة عشان ما تقطعها : قالت انهـــا تحبــ ... تحبـــك انت يـــــــاغبي ....
رجع طالع فيها مو مصدق اللي سمعها : وشقلتي .. ؟؟ تحبني ... متـــــى .. ؟؟ و كـــيف .. ؟؟ و شلون.؟

لوجين : ههههههه كيــــــف و وشلون هـــاذي اسأل نفسك ... ومــــتى يوم كنا في البر...
اطوى الجريدة و قعد يضربها على راسها : يـــا الحـــــــيوااااااااااااا انة وليه ما تكلمتي من اول ... بدال
ما تلعبين باعصابـــي ...؟؟؟

لوجين مسكت الجريدة منه : وش اســـوي لك ... شكلك وانت تقول انك تحب كأنك تتشحذ .. مو تحب ...
ههههههههه ... الله يلعنك خربت طرحتيييييي ......

سلطان رجع الحريدة : تستاهلي .. وعشان تعرفي كيف تكذبي المرة الجاية ... خخخخخخ شوفي كشتك
كيف طايـــرة ..؟؟


فكت طرحتها و لملمت شعرها المنكوووووووش : و الله لاخليها تكرهــــك .... اصبر بس ...
ضحك على عصبيتها : ههههههههههه خلاص ما عاد تقدري تعملي شـــــــئ ..

بعد ما رتبت شكلها رجعت مرايتها في الشنطة : طيــــب يا استـــــاذ سلطان.. المطلووووب مني يعني
ارووووووح اخبطها لـك خخخخخخ ...

سلطان : هههه لا مو الحين ... كل شــــئ في وقته حلو ... الحين ابغى ارتب امــــووري ...
لوجين : اللي يسمعك يقول كـــوفي عـــنان ... وش اموره يا حافظ .. ؟؟؟
قال بتفكييير : بعدين تعرفي كـــــل شــــئ ي لولو ... الحين ابغاك تدرين بالك على قلبي ...
لوجين : وشــــو ... قلبـــك ...
سلطان : ههههههه .. اقـــصد ريـــري بعد قلبي .. فديتها طلعت تحبني و انا آخــــر من يعلم ..
لوجين عوجت فمها : عيششــتوووو ...
سلطان ضحك بصوت عــــالي : ههههههههههههههههههههههههه هه ....
لوجين : الحمد لله على نعمة العقل .. - طالعت فيه شكله مبســـــوووووط كملت الضحك معاه -
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .......


******************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 09:55 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ذا الأيام تبعدنـــا تراك فـــي قلبي مهما صار ..
وإذا الأفكار تشتـتنا ترى الذكرى في قلبي نار ..
حياتي مانسيتك يــــــوم ولا قلبي سواك اختار..
وإذا قصرت في وصلك أكــيد ظروف الزمن والأقدار..
الســـاعة 3:45 دقيقــة تقــريبا ،،،
حطت ايدها على خـــدها وهي تطالع في اغراضهم اللـــي شروها اليوم .. ندى رفعت بدلة لونها
شعبـــي بدون أكمام مــررة كيـــوت : لولو شوفي رأيك فيـــها .. حلـــوة صــــــح .. ؟
لوجين ابتسمت : تســـألين و تجاوبين ... هههه ايـــوا حلـــوة ..
التفتت لريـــهام اللي مدخلة راسها في الكيس : هههههه ريري وش تدوريـــن ..؟؟
طلعت راسها من الكيس : اآاآف هذا وقته عشان تضيع ..
لميس وهي تقيس تنروتها القصيرة عنـــد المرايا : بـــنات شـــوفو كيف .. طالعة ..؟
ندى : واااو حلـــوة .. تصدقين كانت بايخة في المحل ..
دارت عند المرايا : عن جــــــد حلــــــو ..
هزت راسها شافت ريهام على حالتها : ريـــهامـــوو تراك طفشتيني ايش اللي مضيعتها ..؟
ريـــهـــام متوترة حـــدها : ولا شـــئ ..
لوجين : كيف و لا شـــئ و انتي حايسة نفسك داخل الاكياس .. قولي وشـــو عشان ندور معاك .؟
ريهام بتأفف : حطيتها هنا - اشرت على مكان لوجين - و الحين مدري وينها ..
لميس جلست على طرف السرير : وين ممكن تروح .. دوريها زيـــن ..
ريـــهام : اسـ - لمحت تحت لوجين - لـــولـــو يا حمـــارة قومي من مكانك اشـــوف ..
لوجين : وليـــه ان شاء الله ..
جات و سحبتها من ايدها : جالسة على اغراضي وانا قدني ســـاعة ادورهم .. قــــــومي يا مال الجرب
..

قامت من مكانها خذت الكيس و رمتها على وجهها : وجع لا تدعين على .. هذا وبعض الناس موصيني عليك - خشنت صوتها - ديري بالك على قلبي .. مالت عليه و على قلبه ..
لميس و ندى ضحكــــــو عليهم .. لوجين عصبت بغت تطلع و يوم وصلت عند باب الغرفة التفت لهم :
على فـــكرة زوااج اللي مدري من حقه ما ني برايحـــة .. يعني لا تتلزقون فيني و روحي و مدري شـــو .. يعني من الحين ماني برايحـــــــــة مكـــــــــان ..

طلعت و قفلت الباب بأقوى شـــئ .. سلطان كان توه طالع من الحمام [ تكرمون ] بروب كحلي غامق لنص الساق .. وشعره مبدهل من الشاور : لولو شـــوي شـــوي لا تكسرين الباب ..
لوجين طالعت فيه : وانت وش لقفك ..
سلطان : اووووه الأخلاق مقفلة .. تعالي اجلسي بجنبي و قولي من اللي ضايق قمري ..
سحبها من ايدها و جلسها على الكنبه .. جلس جنبها : قولي لي من ايش متضايقة همممم ..؟؟
فكت ايدها من يده : الخايسة قلبك .. من بـــعد ..
سلطان : افـــااااا ريري الناعمة تعرف تتضايق حد .. مو معقولة ..
لوجين بنرفزة : لا تقول ناعمة .. النعومه في شارع و هي في شارع ..
سلطان ابتسم : حـــرام عليك و الله انها قمـــر ..
لوجين بعصبية : وبعــــــديـــن ..؟
سلطان : خــــــلاص .. هههههه ..
بعد ما ارتاحت شوي لفت عليه و قالت بدلع طفولي : ســـلووط ابغى منك خدمة ممكن ..
سلطان : عيـــوني لك قـــولي ..
لوجين : تسلـــم .. آمممم .. اقول يعني بما انك شاطر في الفوتشوب ابغاك تزين لي صورة ..
فهم عليها : صورة من ..؟
لوجين : آممم صورة خولة ..
سلطان : خولة اللي صورتيها يوم كنا في البر ..؟
لوجين ابتسمت : ايــــــوا .. ابغى تكـــون صورتها عـ ..
قاطعها سلطان : و الله كان ودي بس ..
لوجين : بس ايش .. ؟؟؟
سلطان : انا مسحت المقطع من جوالك ...
صرخت باعلى صوتها : لـــييييييـــــه مسحتهــــــا .. هـــــــــــــــا .. ؟؟؟
نزل راسه : .....................
وقفت قدامه :مين اعطاك الحق تمسك جوالي .. لا و مسحت الـ ..
قام و مسك من ذراعها : لولو هـــدي اعصابك ..
دفته ورى : انت خليت فيها اعصاب .. انت تعرف وش سويت فيني .. انت دمرت الخيط اللي كنت ادمر فيها خولـــة السـ****.. الحقيرة مـ ..

سكتت و حطت ايدها على وجهها وانهارت في البكي .. سلطان قام من مكانه و بعد ايدها من وجهها :خلاص حبيبتي لا تبكين ..
قالت من بين شهقاتها : سلووط ... انت ... ما تعـ .. تعرف هي .. وش سوت فيني .. هـ ..
قربها لعنده وضمها لصدره : خلاص قلت لا تبكين .. وخوله شغلها عندي ..
طوقت ايدينها على ظهره : سلوط خوله فشلتني قـــدام الطلاب و الدكاترة .. و خلتني اللي يسوى و اللي ما يسوى يضحك علي ..
مسح على شعرها : قلت خلي الزفته اللي ما تتسمى علي ..
رفعت راسها : صدق سلوط ..
سلطان ابتسم لها : اكـــيـــد .. بس انتي لا تبكين ..
رجعت شعرها الاحمر ورى اذنها : عن جد ..؟ وش بتسوي فيها ..؟
سلطان مسكها من كتوفها : قلت خليها علي .. بعدين تعرفي ..
بعدت ايده من كتوفها .. و جلست على الكنبه : انت كـــل شئ عندك بعدين .. طـ ...
قاطعها صوت ريهام وهي تهرول ناحيتها : لولو فيك شـــئ .. - ضمتها - آسفة يا قلبي ما كنت اقصد الكلام اللي قلته لك ...
مــــدت بوزها و لفت للجهة الثانية : قصدتيها ما قصدتيها المهم قولتيها .. و فكني بـــلا حشرة زايـــدة ..
قامت و باست على راسها : اخطيت وذي حبت راس .. وش تبغي بعد .؟
لوجين : يا غبية ما ني زعلانة .. ههههه و انا اقدر ازعل من القلب اللي و صوني عليها بعض العرب ..
نـــدى من وراها :انتي وش سالفتك اليوم بالوصية والقلب ..؟
لوجين : و انتي شكو بالسالفة .. خخخخ ...
مسحت دموعها و باست على خد ريهام .. ومرت من جنب سلطان اللي كان جالس و يطالع فيهم مبتسم
.. نزلت لمستواه وطبعت بوسة على راسه :تصبح على خير بابا سلوط ..

وصلت عند باب غرفتها اشرت بايدها للبنات : تصبحو على خير ..
كلهم بصوت واحد : واني من أهله ..

ندى لفت على سلطان : سلوط ايش فيها لولو كانت تصارخ ..
و قف عشان يروح المجلس >>> اللي هي غرفته ...
مو حلوة يطلع قدامهم بالروب : ما فيها شـــئ اختلاف الرأي ..
لميس : كيف ولا شى و صوتها هز البيت ..
عطاهم ظهره : زي كل مــــــرة تبغى تثبت رأيها هههههه ...
دخل غرفته وسكر الباب .. و بعد دقيقة طلع راسه : لا تنامو شوية و يأذن الفجر صلو و بعديدن نامو ..
والحين تصبحو على خير ..

لميس : يصيـــر خيـــر .. اقول بنات انـــا مررة خايفة ان لولو ما تجـــي ..
ريهـــام تتثـــاوب : لولو كلام بـــس .. وصدقونـــي اول ما تحضـــر هــــــي ..
لميس : ان شـــاء الله .. يـــله تصبحـــو على خيـــر .. اروح اخذلي شاور على ما يأذن ..
وراحت .. ندى ناظرت في ريهام اللي شوية و تنام على الكنبه : الكل راح ما باقي إلا احنا قـــومي
نـــامي في غرفتك ..

هزت راسها وقامت .. و كل وحدة دخلت غرفتهــــــا ..

الاحـــد 2:00 بعـــد الظهـــر ..

مـــد ايده لصينية البطاطس اللي عاملتها لميس ملى صحنه و بدأ يأكل .. ناظـــر في مكانهم ما فيه حـــد
: ويـــن البنات ما جاو .. ؟

لوجين : مـــدري في المطبخ الظـــاهر .. مممممم تسلم ايد اختي على ها الأكلة الحلوة ..
سلطان : اي واللــــــه .. هاذي الغداء والا بلاش .. مو مثل بعض الناس الحمد لله والشكر فطور و غدا شبس و بيبسي .. و حتى العشاء اذا حبت ..
لوجين ناظرته بنص العين : وش قصـــدك ..؟
سلطان : و لا شـــــــــئ ..
لوجين : ايه خلك محترم ..
جات و بيدها صينية مكرونة حطتها على الطاوله و نادت على البقيـــة : يــــــله بنـــات الأكل بيبرد .. - لفت على سلطان - سلوط تبغــــــى مكرونة .. ؟
مـــد صحنه لها و فمه مليان بطاطس : ايــــــوااا ..
لوجين : بسم الله ابلع اللي في ثمك المكرونة ما بتطـــير ..
جلست على الكرسي اللـــي جنبه : بسم الله علـــى أخـــوي .. كل ما عليك منها ..
سلطان : ومين قال اني مهتم فيها .. شوفي جسمها كانها عايشة في المجاعة ..
لوجين : هـــي انتي و اياه الجسم اللي تتكلمـــون عنها محد يحصلها بسهوله ..
خـــذ الصحن من ايد لميس : وش جسمه كلها كــــــومة عـــظام .. ضاحكين عليك يا لولو للاسف
جسمك ماش مـــو حلــــــو ..

ردت بعصبية : وش دخلك في جسمي هـــا .. زوجـــي و انا مـــدري ..
جات ضحكتها من عند المطبخ : هههههه .. صادقة وش لك في جسمهـــا ..
سلطان لف عليها : طب تعالي خلني اشوف جسمك حـــلو والا زيهــــــا خخخخخخ ..
رمتها بالمنديل : انـــطم لا تحرجها زي كل مـــرة .. تـــعالي يا ريري كـــولي .. الفيل بيلحس الطاولة ..
جات وبدو في الأكل .. مسح يده : الحمد لله .. تسلم ايدينك يا لموسة ..
لميس : بالعافية يا قلبي .. ان شاء الله الأكل عجبك ..؟
رجع الكرسي لورى و قام : مــــــررة .. يا ليت كل يوم اتغدى كـــيدة .. الا وش رايك تقعدين وايانا .. و تصلحين هالاكلات الحلوة .... اخاف اتسمم من الشبس و البيـ ...
ما كمل كلامه .. وشرد على الحمام ... لان لوجين خذت كــــاسة العصير .. عشان ترميها علــــيه ..
جلست على الكرسي بقــــوة : لو فيك خير انتظر لا تنحاش ... جبــــــان آآآآآآآففف ..
لميس : ههههه لولو ايش فيك على الرجال .. خليه على راحته ...
ريهام : لولو مسوية رعب معــــــاه ..ههههههه ...
نــــدى : خليها يا لميس .. ما يخاف الا منــــها .. ههههه ....
لوجين : مو مسألة انه يخاف ... لاااا ... هو قصده ... يفوووور اعصابي بسسس ... يا كرهي لـه ..
قامت من مكانها و لفت على اختها : المهم لمــــوسة جهزي لي فستان عشان احضر الزواااج ... ابغى شـــئ صـــاحي ..
ريهام صفرت : احلى احلى ... لولو تحضـــر زواااج .. لازم ينذكر على تاريخ الشــــلة ... ههههههه ...
لميس وهي مبسوطة لاختها : اببببشري من عيونـــــــــي ... روحي ارتاحي لك شوي ..


بعد ما راحت .. ندى الــتفتت على البنات : اقـــــول كيف التجهيزااات معـــااااك يا ريهام ..
ريهام : مـــــاشي زي ما اتفقنا ...
لميس : لا تخافـــون .. كل شــــئ بتكـــــــون تمــــــــــــــــــــام ...

بعد ما دخلت غرفتها .. غيرت بيجامتها الفوشية و لبست روب الحمام .. و دخلت عشان تاخذ لها شاور ساخن .. عبت البانيـــو مـــاء دافئ .. فكت شعرها و حطت رجلها في الماء .. وشوي شوي دخلت كل جسمها في المــــــــــــــــــوية الدافئة .. ابتسمت : آآه يازين الدفا في عز البرد خخخخ ..
كبت علبة الشامبو كلها في البانيو ..عشان تأخذ راحتها في السباحة .. بعد ما استرخت في الماء راحت مع افكارها .. وين ما كان شافته امس .. آآآه يا جهاد مهما عملت فيا ما اقدر انساك .. امس شافته و شافت عيونه الناعسة و شافت الحب معه .. لكن هي خلاص ما عاد تثق فيه وفي حبه حتى لو ما قدرت تفارق خياله .. في شئ ترتبطها معه .. نفضت ها لافكار من راسها و تذكرت خيانته معها لو حد ثاني قاليها ما صدقته .. لكن شافته بعيونها كيف يخونها من وراها .. دمعت عيونها و هي تذكر نفس كلامه اللي يسمعها دائما يقولها .. و الحين يقوله لوحدة ثانية .. صدق انها غبية يوم سلمته قلبها و طلع مو كفو حد يعتمد عليه .. طلعت من البانيو قبل ما تسوي في نفسها .. خذت روبها اللي بلون موف وفيه ورود فسفورية .. و لفها على جسمها .. ودخلت غرفتها سحبت الفوطة ولفت بها شعرها الاحمر .. و قفت عند المرايا و خذت الكريم المرطب جلست على كرسي التسريحة .. رفعت رجلها على التسريحة و بدت تدهنها : اللي كان من ابلك انت .. وانت مش جنبي ما كنتش عايشة فيه .. واللي حيكون بعدك و انت ما كنتش جنبي يا رتني اموت ابليه ..
بسم الله علي من الموت هههه ..
ناظرت في جوالها المرمي باهمال على السرير مع شنطتها .. تذكرت انها ما كلمت ابوها من يومين تحس انها تشتاق لصوته لو ما كلمته يوم او ما حكت له وش صار معها بالتفصيل .. مدت ايدها وخذت الجوال ودقت على رقم غرفته في المستشفى ماحد رد : اكيد نايم اعرفك يا بابي تحب النوم خخخخ ..
و دقت مرة ثانية عشان تصحيه لكن نفس الجواب .. جربت تدق على جواله رنة .. رنتين .. الين آخر الرنات ما فيه رد .. بدت الشكوك تدخل في راسها : خلني اجرب البيت ..
دقت على رقم بيتهم بعد الرنة الخامسة جات صوت امها : الووو..
ردت بسرعة : ايوا ماما كيفك و ..
قاطعها : لوجين بنتي كيفتس يا يمه .. وكيف صحتس .. كيدة تسوين فينا ليه ما تدقين ها .. ؟؟
دمعت عيونها على لهفة امها .. لانها فعلا مقصرة معاها لو تبغى تأخذ اخبارها تسأل ابوها : ماما حبيبتي وحشتيني ..
امها : وانتي اكثر يا قلب ماما .. قولي كيف الدراسة معاتس .. ؟؟
لوجين : الحمد لله تمام .. اقول ماما وينه ابوي ادق على غرفته و على موبايله ما يرد فيه شئ ..
امها : لا يمه الحمد لله ما فيه شئ شوفيه جالس جنبي و يتقهوى ..
لوجين : اعطني اياه بسرررعة ..
خذ السماعة من يد زوجته : هلا بـ لولي هلا بنورعيوني ..
لوجين : لاااا الحين هلا و مدري شو ليه ما ترد على جوالك ..؟
ابوها بضحكة : ههههه كلها من امك جات و دقت بالسوالف .. و ما انتبهت له ..
جات صوتها : شوفو هذا يحطه فوق راسي .. لا لوجين هو اللي ما رد ..
ردت بزعل : صدق يا بابا ما تبغى ترد علي ..
ابوها : يا ابوك ما تعرفين امك .. - كلم زوجته - عجبتس لولي ازعلت ..
ردت بضحكة : احسسسسسسن ..
رجع السماعة لأذنه : شغلتس عندي .. الوو لوجين يا بابا ما عليك من كلامها .. تعرفين تغار من حبي لتس خخخخخ ...
ضحكت على كلام ابوها : ههههههه بابا اخاف تحسدني على حبك لي ههههههههههههه ..
بعد ما خلص الضحك : لوجين حبيبتي ما ابغى اطول ..
لوجين : لا عادي بابا خذ راحتك .. على فكرة متى طلعت من المستشفى ..؟
ابوها : قبل امس يا بينتي .. إلا على طاري سلطان سمعت انه بيقعد و اياكم ..
لوجين : ايوا ..
ابوها : ديري بالك يا بابا لا تسوين فيه مقالب تراه صار رجال ..
قالت بدون نفس : اللي يسمعك يا بابا .. كله سلوط لا راح ولا جا ..
ابوها : بـ ..
ما خلت ابوها يكمل : اوكي بابي مع السلامة .. بوس لي ماما ههههههه ..
ابوها : لا توصين حريص ههههههه الله يحفظك يا بنتي ..


قفلت من ابوها و رمت نفسها على السرير .. و صارت تتقلب فيه تبغى تنام تحس ان كل جسمها مكسر من التعب اللي في الجامعة .. و فوق كل هذا تسوي بحث عن الحياة الفطرية و تقعد على الاقل 6 ساعات متواصله على النت و تدور فيها .. و تدون المعلومات ..
قلبت للجهة الثانية و شافت شنطتها .. تذكرت يوم المطعم على طول مدت ايدها و خذتها .. تبي تشوف وش اهداها حبيبها الخاين .. فتحت العلبه من غلافها و غمضت عيونها قبل ما تشوف اللي بداخلها .. حسسته بايدها شئ دائري ما تدري كيف شكله .. ما تبغى تتعب نفسها اكثر .. فتحت عيونها و طاحت على اللي في ايدها عقد الماس على شكل قلب .. فصوص الماس مرصوصة بطرف واحد .. وفي الطرف الثاني كاتب بخط فنان صغير { جهاد & لوجين } مرررة ذووق .. قبضت العقد بايدها و قربتها لصدرها .. تحبه تموت فيه اكثر منه .. لكن المصيبه ما تقدر تنسى خيانته لها .. سمعت دق الباب دخلت العقد بسرعة في الشنطة عرفت دقته الطربية انه هو : ايواا ..
رد من الباب : ممكن ادخل .. ؟
ناظرت نفسها باقي على روب الحمام : لحظة سلووط ...
قامت و بدلت روبها ببيجامة سوداء لها خطوط فوشية على الجوانب .. خلت شعرها على راحتها .. ونطت على اللي ما وقف عن الدق : نعم ايش عندك .. ؟
ناظر فيها مبتسم : مممممم .. ايش الحلاوة دي يا بت .. ؟
لوجين : قول و بلاش مصالح ..
سلطان : هههههه .. ابدا لقيت نفسي فاضي قلت اجلس معاك شوي .. بعد اذنك طبعا ..
طلعت برا الغرفة : ليه وين البنات .؟
رفع كتوفه : مدري .. الظاهر نائمين ..
لوجين : نايمين .. ! ليه كم الساعة الحين .. ؟
ناظر في ساعته : مممم 4:30 .. اقول لولو وش رأيك نطلع نتمشى شوي .. ؟؟؟
لوجين : وين ..؟
سلطان : مكان ما تحبي .. البحر .. الممشى اللي في آخر الشارع .. أي مكان المهم نغير الجو .. !!!
ردت بحماس : أوووكي .. ثواني واكون جاهزة ..
سلطان : لك خمس دقايق ان تأخرتي بروح و اخليك ..
ردت عليه من داخل غرفتها : لو تروح لوحدك كان رحت من زمان .. مو تجي تترجاني عشان اخاويك ..


راح و جلس على كرسيها الهزاز : اسوي فيك خير .. لكنك مو وجه نعمة ..
لبست عباية عادية لان في الممشى اغلب الناس من السعودية .. يمكن حد يطلعلها و يعرفها .. و تكون سيرتها و صلت للرياض قبلها .. و خذت لها طرحة نفس موديل العباية المطرزة من اطراف بخيوط فضية .. واختارت بوت اسبورت بلون الاسود و الفضي .. وطلعت له بعد ما حطت ماسكرا و قلوس وردي خفيف : تكفى الخير اللي اشوفه منك ..
قام من مكانه : بسم الله .. كيف سمعتي - انتبه لكشختها - اوووو من قدي القمر لوجين تتمشى معاي انبسط يا سلوط خخخخ ..
عدلت طرحتها : امش و انت ساكت ..
خذ مفاتيح سيارته و جواله من على الطاولة : ليه معصبه امدحك بس ..
طلعو من الشقة و راح عند الكراج جاب سيارته .. فتح لها باب السيارة وجلست جنبه .. لفت عليه : سلووط ..
لف عليه مبتسم : عيوونه ..
حطت راسها عاى شباك السيارة : اقـــول يعني بلاش ذكـــــاء زائــــد ودني الممشــــى ...
سلطان : ما طلبتي شــــئ .. طـــيب ممكن طلب ... ؟؟؟
ابتسمت له : قـــــووول ..
ناظر فيها : أيـــــــواا خليك مبتتسمة كيدة ...
لوجين : ههههههه ... اوكـــــيك ..
\
\
\


صحت من الــنوم على صوت شاكيــرا اللي ملى الغرفة حطت هالأغنية منبه جــــوالها عشان تعرف تصحى .. مدت ايديها و خذت الجوال شافت الساعة 8 يعني وقت صــلاة العشاء .. بعدت البطانية عنها نزلت رجولها من السرير و لبست شبشب الاصفر على لو بيجامتها .. دخلت الحمام و خذت لها شاور دافئ .. بعد ما خلصت الشاور لفت روبها الاســــود على جسمها .. طلعت من الحمام راحت عند دولابها اللــــي ما خذ نص الغرفة .. لانها كل ما تنزل الســوق تأخذ لها اكثر من خمس بلوزتات .. غير البناطيل مع البديهات و البيجامات .. فتحت الدولاب احتارت وش تلبس كل الوان الدنيا فيه لكن ما يلفت نظرها غيــر اللون الاسود .. سحبت لها بنطلون اسود و بلوزة رمادي مخطط بالبيج : ايــــــوااا تعــالي ..
لبست جلال الصلاة الأخضــــر على جسمها عشان تصلى العشاء و قبلها المغرب .. سلمت من الصلاة و قعدت على السجادة الايرانية الفخمة تتسبح و تستغفر .. بعد ما خلصت قامت و فصخت الجلال اخذت فيونكة من التسريحة لمت شعرها الاسود اللي جف من المكيف .. طلعت للصالة الكــــــــبيرة اللي دايم يجتمعو فيها .. ناظرت حولها ما فيه حد الظاهر نائمين للحين .. راحت للمطبخ تسوي لها كوفي على ما يصحو البقية .. حطت الموية في الغلاية و شغلت النار على ما تغلي راحت تشغل التلفزيون تبعد هــــــدووء الشقة اللي يخــــــــــــــوف .. دورت في القنوات ما لقت شئ حلو اخيرا استقرت على قناة ميوزيك رفعت على صوت اليسا في ( بستنــاك ) .. دخلت المطبخ صبت الكوفي في الكاسة و جلست عــ الكرسي .. التفتت لصوت غرفة ريهام يتسكر .. جاء و خذت الريموت خفضت صوت التلفزيون : خيــــر وش ذالعرس اللي مسويتها .. ؟
قامت من مكانها : ههههه وش اسوي ما فيه حد تقولي الشقة مهجــــــورة .. المهم تبغي كوفي ..
اسندت ظهرها على كنبة و حطت ايدها على عيونها : جيـــبي اللي عندك ..
صبت بقية القهوة في الكاسة .. و جات لعندها مدت الكاسة لها : خـــــــــذي ..
بعدت ايدها عن و جهها و عدلت جلستها مدت ايدها و خذت الكاسه منها : ميــــــرسي ..
شربت من القهوة : اقول ريهام ما شفتي لولو ..؟
ريهام : لا و اللــــــه .. - نزلت الكاسة على الطاوله اللي في جنبها - احس اني جوعانة .. و مافيا اقوم اطبخ ..
ندى : حتى انا .. وش رأيك نطلب من بــــــرا ..؟
ريهام : خلاص .. بس قوليلهم بسرعة ..
طلعت جوالها من جيب البنطلون : ههههه .. اوكي يا الجـ ...
قاطعتها ضحكت لوجين و هي تقول : هههههههه .. والله لو انها تدري توريك شغلك ..
التفتت لريهام : هذه لولو مــــــو ..
هزت راسها بمعنى ايــــــه ..

دخلو الصاله سوا و في يدا كل واحد فيهم اربعة اكياس .. ناظرت في ندى و ريهام : مســــــاء الخيـــــــــر ..
ريهام ابتسمت لها : مساء الخيرات - غمضت عيونها و سوت نفسها تشـــم شـــئ - اشم ريحة حلوة وش جايبه معاك ..؟
حطت الاكياس على الطاولة .. ناظرت في سلطان واقف في مكانه و يناظر ببلاهة لريهام اللي تبتسم اشرت بايدها قدام عيـــونه : هيـــــــــه انت وين رحـــــــــت ..؟
انتبه لها ناظر فيـــها : نـــعم ..
خذت الأغراض من ايده و حطتهم على الطاولة : نعم الله عليك يا اخويا .. اقول وش عندك تناظر فيها ما كأنك تو قزيت بنات خلــــــق اللـــــــــه ..
جلس عـ الكرسي و حط رجل على رجل : لا اطلعي على حقيقتك .. توك وش زينك معــــــي في بــــــرا - ناظر في ريهام - بعدين اي بنات اللي قزيت فيهـــم .. دام عندي القـــمر وش لي في النجـــوم هــــــاااا ؟
جات تصفيقة لميس من و راهم : يــــــا عينــــــي عـ الحـــب .. ادوووخ اذوووب واللــــــه ميـــت فيـــــــــه هههههههه ..
ندى تحمست قامت كملت التصفيق معها : عــــــاشــــــو ..
وبدت تدور حول سلطان : لموســــــة كملــــــي معاي .. هلــــــي لا تحرموني منـــه ..
لميس كملت : هلــــــي لا تبعدونـــي عنه ..
لوجين جالسة على الطاوله و تتمايل مع صفقات لميس و صوت نــدى .. امــا سلطان متشقــق من الضحك و مصدق روحه انه معرس جالس جنب عروسته .. ريهــــام و ادراك ما لريهام طلعت عكس توقعات الجميع عين عـ سلطان و عين عـ البنات و الفرحة مالية وجهها .. دعت ربها في نفسها انها تعيش ها لحظه بــصدق ..
لوجين نطــت من فوق الطاوله : خــــــــــــــلاص .. خلونــــا نتعشــى .. و انت يا لعريس قــوم بدل ملابسك و تعال ..
قام و راح غرفته .. ندى مسكت راسها تحس انها دايخة : آآآه حاسة اني بطيــــح ..
لوجين راحت لعند غرفتها و قفتها صوت لريهام : لولو تعالي وين رايحة .. و بعدين وش جايبه لنا عشا ممممم ..؟
التفت لها مبتسمة : ساندويشات تورتيلا و بطاطس من هــــرفي .. بــبدل و راجعة لكم ..

*
/
*


''' اليــــوم الثانــي '''

.،..،.،.، بعــــد صلاة المغــــرب .،.،.،.،.،

لميس حايسة نفسها من الصبح عشان يمديها تخلص بسرعة و تروح الصالة .. ناظرت نفسها في المرايا برضا كامل .. فستان سماوي قصيــــر للركبة مع صندل خفيف لانها طويلة ما يحتاج تلبس كعــب عــــــالي .. قربت عيونها لعند المرايا عشان تتأكد ان الظل ثابت .. ابتسمت لان كلها اوكي التفتت للبقية لقتهم مخلصين ما عدا لوجين اللي توهم بادين في اظافيرها : هــــا ياحلــــوات خلصتو ..؟
ندى : ايــوا .. بس باقي لولو ..
ريهام ناظرت ساعتها : مــــرة متأخريــــن وش يقولو عنا الناس ..
رفعت راسها : اي تأخير .. لا يكون زواجك و احنا ما ندري .؟
لميس : ندو اتصلي على سلووط خليه يجي يأخذنا ..
ندى خذت جوالها و دورت على رقمه : اوكــــي ..
لوجين : لا .. لا تروحو .. مابغى اقعد لحــالي ..
لميس خذت عبايتها : اول ما تخلصي دقي على سلطان يجي يأخذك ..
حركت راسها من تحت ايد المصففة الشعر اللي توها بادية : قلت لا يعنــــي لا ..
ريهام بلا مبالاة و هي تلبس عبايتها : محــــد بيأكلك خلصي و تعالــــي .. يله لميس ندو تقول ننزل .. بــــاي لولو ..
لميس خذت شنطتها الصغيرة واشرت بايدها : يــــله بــــاي لولو اشوفك في الصالــــة ..
ما سمعت ردها لانها نزلت .. و راحت عند سيارة سلطان .. فتحت باب السيارة و جلست : ســــلام .. يــــله سلووط لا نتأخر اكثر ..
سلطان حرك السيارة : ليه وينها لولو .. ؟؟؟
ندى : تنزلنا في الصاله و تجي تأخذها و قت ما تتصل عليك ..
سلطان : آهــــــا .. مسكينة لولو ليه ماعلمتوها ..


ريهام بعدت طرحتها عن وجهها : كيف نعلمها .. و احنا عامين لها سبرايس ..
ناظر في المرايا : آهــــا .. يا عينــــــــي عـ الجــــمال الربــــاني اقــــول هيامي بتغطي ع الكل ..
استحت من رده نزلت راسها .. لميس رفعت راسها باصبعها : ايــه بسم الله عليها قــــمر .. طالعة علي ..
ندى التفت لهم : مشاء الله من متى طالعة عليك ..؟
سلطان : انتي واياها خلو هيامي بحالها لا تصكونها بعين .. خخخخ ..
ندى تنهدت و رجعت راسها عند الشباك : يــــارب ارزقنــي بواحد مثل سلوط يخاف علي من نسمة هــوا ..
لميس باعلى صوتها : آآميــــــــــــن .. هههههه ..

/
/

وقف السيارة عند الفندق : و يــله انزلو وصلنا ..
نزلو من السيارة .. و قبل ما تقفل باب السيارة سلطان ناظر فيها : لازم اشوفك الليــله ..
عضت على شفايفها وهزت راسها مبتسمة ..
ندى من وراها : ســــاعة و انتي تأخذين شنطتك بــسرعــــة ..
سكرت باب السيارة : يلــــه ياربيــــه ما عندك ذرة صبــــر ..
لميس : بسرعة تأخرنا ..
ندى : كلها من ريهــــامــو العاشقــة ..
ريهام : جـ ..
قاطعها لميس : يــــله ندخــل ..


في احدى احياء الراقية في دبي ..
داخل القصر الواسع اللي نص مساحته حديقة مزينة بالورود و الازهار أشكال و ألوان .. في الطرف الايسر معلب لكرة السلة وكرة القدم .. وعلى الطرف الثاني مسبح للسباحة و على جوانبه مظلات مع الكراسي .. و في الوسط القصر نافورة كبيـــــــــرة ..
في صالة الجلوس اللي الوان الجدار ما بين اصفر و موف و الكنبات من نفس اللون .. متمدد على الكنبه و رافع رجله على حافتها و رايح جــــــو مع ام كلثوم في { انت عمري } .. جاه صوت مزعج خلاه يفتح عيونه و يصرخ على اخوه : عمييييـر طف جهازك لأقوم اكسره علــــــى راسك ..
رفع راسه : و الله احلى من صوت أم كرتون ..
بعد ايدينه من وجهه و ضيق عيونه : ما سمعت وش قلت ..؟
قام من مكانه و قعد يدور تحت الطاوله و يرمي الخدايات : ما قــــــلت شــــــئ سلامتك ..
قام و عدل جلسته و أخذ يتمغط و فجأة وهو مغمض عيونه عشان يتثاوب جات له خداية على وجهه : وجــــــع يا عمــــــور ليه قاعــــــد تحــــــوس الصاله .. وش تدور ..؟
ابتسم بانتصـــار وجلس على الطاوله الزجاجية اللي بداخلها حــــــوض سمك ملون : ادور الهتفون عشان ما تزعجني - ركب السماعة في جواله - اقول جهاد خلنا نقوم نطلع طفشت من قعدة البيت كأني مــــرة ..
جهاد رجع شعره بايده لورى اذنه : ويــــــن تبغى ترووح .. ؟
عمر : اي مكان المهم نطلع .. تصدق احس ان امي و سحر طلعاتهم اكثر منا ..
جهاد : ههههه صح .. و الحين هما في حفلة وحدة من صديقات سحر ..
نط من مكانه : اجل دامهم راحين خلنا نمشي لـ .. لـ .. آممممم .. ايـــــــــوا نروح ذاك المطعم ممكن أتقابل مع لولو الحــــــلوة خخخخ ..
خذ الخداية و رماه على وجهه : كل تبن .. توك صغير على هاالاشياء .. مفروض تقول تشوف لولو الحلوة - يقصد نفسه -..
مسك خده متعور : خلاص اشبع فيهــــــا .. و الحين تقوم والا كيف ..؟؟
قام من مكانه واتجه للصاله الداخلية : ياخــــــي قوم تمشى مع اصحابك .. لازقني اربع و عشرين ساعة ..
مشى وراه : أصحابي مو فاضين كلهم حاضرين مباراة ..
وقف عند الباب و ناظر في لبسه بنطلون شورت ابيض و بلوزة كحلـــي كات .. اشر عليه بقرف : تطلع بذا اللبس . . ؟؟؟
عمر فتح الباب : يا رجــــــل محد درى عني نفرفر بالسيارة و نرجع ..
جهاد هز راسه مبتسم على اخوه اللي اهم شئ عنده التسلية و الطلعات و آخر همه الدراسة او أي شئ يتألق بالمدرسة .. نادى على البواب : عم حسن افتح الباب ..
ركبو البي ام السوداء وخذ لفه كامله حول النافورة .. يوم وصل عند البوابه وقف : كيف الحال يا عم حسن ..؟
عم حسن رفع ايده : الحمد لله يا باشا .. ازيك انتا وازي البيه الصغير ..؟؟
جهاد لخبط شعر عمر: الحمد لله كويس .. اقول يا عم حسن احنا ممكن نتأخر شوي اذا تبي تنام خل الباب فاتح ..
عم حسن : حــــــاضر يا بيــــــه ..
حرك السيارة و طلع برا القصر ..


*
/
*


فـــــي الـصـالـــــون '''''

الكوافيرة تأففت من كثر حركاتها و اعتراضها إما على الظل او البلاشر .. اما لوجين من كثر توترها ما تعرف ايش تسوي .. لانها مو متعودة تقعد في اي مكان لحالها او تخلط بالناس كثير .. ناظرت في الكوافيرة لو الود ودها كان طردتها من زمـــــــــان قالت بقرف : خـــلاص اقــــــوم ..؟
الكوافيرة كانت تحط لمساتها الاخيرة على وجهها : عازية اعرف انتي مستعقلة على ايــــــه .. لســـة الوئت بـــدري ..
لوجين : لا تبربرين خلصــــــي ..
بعد خمس دقايق خلصت .. من كثر غيضها ما ناظرت المرايا .. و ما اهتمت لكلام الكوافيرة .. خذت جوالها و دقت على سلطان .. بعد الرنة الثالثه رد : هــــــلا بقمــــــر لولو ..
ابتسمت : هلا سلوط .. وينك فيه ..؟
سلطان : ليه خصلتي ..؟
لوجين : ايــــــوا تعال بسرعة قبل لاذبح - وطت صوتها- المصرية ذي .. لا تتأخر اوكــــــي ..
سلطان : ههههه .. يله انزلي انا عند الباب ..
لوجين : صــــــدق .. اللحين نازلة يله بـــــــــاي ..
قفلت على طول حتى ما سمعت رده .. خذت العبايه من ع الطاولة ولبستها طلعت لسلطان .. دخلت السيارة و قفلت الباب بأقوى ما عندها : يلـــــه سلوط بسرعة ..
سلطان كان واقف عند الباب دخل اول ما سمع صوت باب سيارته : شـــــوي شـــــوي على سيارتي تو شاريتها .. - ناظر فيها - وبعدين ليه مكشرة و انت بذي الكشخة مممم ..
التفت له و ضيق عيونها العسلية : امش وانت ســـــاكت .. - رجعت ظهرها لورى - اصلا انا الغلطانة اللي وافقت احضر هالزواج ..
سلطان حرك السيارة : ما فيها شـــــئ اذا طلعتي و خالطتي الناس ..
لوجين بقهر : ما اهتميت لا للناس ولا لغيرهم .. انا اللي قاهرني - دمعت عيونها - ان اليوم عيد ميلادي محد منهم كلف على عمرها تباركني ..
سلطان ناظر فيها بحنان : هاذي اللي زعل القمـــــر .. ولا يهمك بكرة اعمل لك احلى بارتي .. وبعدين وش دراك يمكن هما مسوين لك مفـ ......
لوجين بقهر أكثر من اول : قلتلك انطــــــــــم لاطلع حرتي فيـــــك .. قال ايش اعمل بارتي قال ..
ابتسم بهدوء : اوكي مدري وش فيك صايرة جلاد اليوم كل شوية تذبحين لك واحد بــ ...
قاطعه صوت راشد الماجد ( ساعات احس ان الزمن قـــــ .. ) لف لوجين اللي قاعدة تهز رجولها : هاذي ندى اكيد تسأل عنك ..
لوجين ناظرته بنص العين : وليه تبتسم لي رد عليها ..
رد على ندى : هلا ندو ..
ندى : هلا سلوط .. وينك ..؟
سلطان : في السيارة ..
ندى : عارفة انك في السيارة .. اقصد لوجين وينهــــــــــا ..؟
سلطان : لولو معي .. و خمس دقايق نكون في الصاله ..
ندى تكلم لميس : لموسة يقول شوية و واصلين .. اوكي باي سلوط ..
حط الجوال في جيب بنطلونه : بـــــاي .. صدق الاخوات ما فيهم خير .. - ناظر في لوجين - صـــــح ..
لوجين رفعت كتوفها و قلبت وجهها لشباك بدون ولا كلـــــمة ..

في افخم فنادق الموجودة في دبي .. داخل صاله الكبرى عند المدخل صورتها داخل برواز ذهبي كبيـــــــــــــــر .. و الطاولات مرتبه بمفارش عنابي المخملية و فوق كل طاوله سلات كرستالية فيه الورد الجوري بنفس لون المفارش .. و زحمة الناس كأنهم في زوااج مو حفلة عيد ميلاد .. لان لميس عزمت كل صديقاتها اللي في السعودية .. و ندى و ريهام بعد ما قصرو .. بالرغم من زحمتهم واصواتهم العالية كان معطي جو للصالة ..مع صوت الدي جي مالي المكان بصوت كاظم الساهر ( كلما تكبر تحلو ) ..
جات من بعيد بفستانها الاسود
لنص الساق وشعرها السايح مع مكياجها الخفيف .. ما عادا لون روجها احمر صــــــــــارخ .. و هي تمشي بسرعـــــة .. وصلت عند ريهام اللي تتكلم مع وحدة توهم متعرفين عليها في الجامعة : ريهـــــــــــــــام .. ريـــــري ..
ريهام لفت لها : نعـــــم نـــــدو ..
قالت من بعيـــــد : تعالي بسرعة تراهم على الوصول ..
ريهام : خلاص روحي و بلحقك ..
ندى : اوكي .. لا تتأخرين ..
ريهام قامت من الكرســـــي : اوكي سحورة اخليك الحينة ..
ابتسمت لها بمرح : خذي راحتك يا قلبي ..
راحت لعند ندى و لميس : هــــا كيــــف الاوضاع ..
لميس باستعجال : ريهام خليك عند مدام فدوى و شوفي اي شئ ناقص علميني - التفتت لندى - و انتي ندو روحي عند الدي جي ..
ندى : اوكي .. بس كيف نعرف انها بتدخل ..؟
لميس : انا بكون قريبه من المدخل و اقدر اشوفها .. و يله عشان ما نتأخــــــــر ..
كلهم راحــــــــو لمهمتم ..

و قف السيارة التف لـ لوجين اللي مغمضة عيونها : لولو يله وصلنا ..
لكن لوجين ما تحركت ..
مد ايده وهزها من كتوفها : لولو .. لولو ايش فيك .. لا يكون متي ..؟
فتحت عيونها ببطء : وش عندك ..؟
سلطان : يا شيخة طيحتي قلبي قومي اطلعي وصلنا ..؟
ابتسمت بهــــــــدوء و طلعت من السيارة ..


دخلت الصاله و راحت عند القسم المخصص للعبايات .. اعطتهم عبايتها و رتبت شعرها بايدها بسرعة وطلعت بعد ما عطرت .. و قفت تحت الدرج اللي يودي لداخل الصالة .. سمت بالله و حطت رجلها على اول درج و هي تتوعد صيديقاتها كيف نسو عيد ميلادها و جاو لزواااج اللي ما كلفو على اعمارهم حتي يقولو من العروس : هيــــــــــــــــن يالدبــــات انا اوريكم .. و انت يا لميســــو شغلك عندي ..
وصلت عند آخر درج .. استغربت من هــــــــدوء و ظلام الصاله ما عادا اضواء خفيفة من اركان الصاله و الشموع اللي على الطاولات : بسم الله لا يكون سلوط جابني في مكان غلــــط ..
احتارت تدخل و الا ترجع .. قعدت دقايق تفكر .. في الأخير قررت تدخل و اللي يصير يصير .. حطت رجلها بشويش داخل الصاله .. و فجأة صوت التصفيق و التصفير العالي وقفها و حطت ايدها على وجهها لما جات ضوء الليزر على عيونها .. بعدت ايدها بشويش و ناظرت حولها ما شافت حـــد بس لمحت لميس واقفة جنب المصورة و تأشر لها بايدها .. اللحن عرفت انهم مسوووين لها مفاجأة و الزواااج اللي حضرتها على قو لتها مو زوااج .. ابتسمت بهدووووء لها و هزت راسها .. رجعت خصلتها لورى .. ومشت ببطئ على ضوء الليزر اللي مركزة عليها بالممر الطويل اللي يوصل عـ المسرح .. وعلى الصوت الدي جي اللي عاملين اغنية خاصة لها : happy day to you lojeen ..
اخيـــــــــــرا وصلت عند المنصة .. دارت و عطت وجهها للناس مبتسمة .. ريهام اشرت لمدام فدوى انها تشغل الانوار .. غمضت عيونها بقـــــــــــــــــــــــ ـوة يوم شغلو كل الانوار ..
فتحتهم بشويش شافت امها و ابوها واقفين عند الطاولة اللي فوق النصة .. ركضت لابونه اول ما فتح ذراعه لها .. رمت نفسها في حضنه و بكت .. ابوها مسح على شعرها : كل سنة وانتي طيبة ..
رجعت لورى و دموعها على خدها .. ابوها مسحهم بايده : لا لا ليش الدموع مممم ..
ردت امها من وراها : كل سنة وانتي بالف خير يا بنتي ..
التفتت لامها : اهليييين ماما - حضنتها – و انتي بخيييييييير ..
مسحت دموعها : هههه محد علمني انكم بتجون .. ؟؟
ندى من وراهم : happy day to you my swetat ...
التفتت لها و ابتسهت لها : خليك ساكتة .. شغلك عندي ..
جاو ريهام و لميس : لا.. مفروووض تشكرينا .. ههههه..
لوجين : ايه اشكركم على رفع الضغط اللي عملتوها ليا ..
ريهام جات و حضنتها : كل سنة و انتي طيبة يا قلبي .. و عقبال مليون سنة ..
ندى قربت لعندهم : ايه عشان نحتفل مع احفاد احفادك هههههه ...
كلهم ضحكو ..
جات امها : يــــــلة يا لوجين تعالي قطعي الكيكة ..

قربت عند الطاولة اللي مليانة بالونااات على شكل القلوب .. و الدباديب اصفر و احمر و ازرق .. و الشمووووع نفس الشئ .. و في الوسط كيكة كبيـــــــرة ( قاتوه ) ماخذة نص الطاولة تقربيا .. و فوقها شمعتين بشكل ارقام 21 .. لميس مدت لها السيف : يلة قطعي ..
خذت السيف منها و قطعت قطعة كبيرة .. مدت لفم اابوها .. و بعده لامها التفتت للبنات مبتسمة : تبغووون .. ؟؟
ندى فتحت فها بدووون ولا كلمة .. اكلتهم وحدة ورى الثانية ..
لميس : يلة لولو اصعدي فوق عشان البنات يسلمو عليك و يصورو معاك ..


طلعت لفوق المنصة بفستانها الليلكي الناعم بدون أي زخاريف .. و مكياجها الخفيف .. و شعرها الكيريلي .. ما لبست أي نوع من الاكسسوارات اكتفت بعقد اللي اهداها جهاد .. لانه يستحق يكون معها في مثل هاذي المناسبة .. جلست على الكنبة اللي بشكل قوقع .. بعدها جاو ريهام و ندى سلمو عليها و اعطوها الهدية .. و بعدهم جات ليمس .. و شوية شوية جاو كل البنات اللي تعرفهم و اللي ما تعرفهم سلمو عيلها .. تفاجأت بوجود خولة .. لا و سلمت عليها بحب و قدمت لها هدية : عقبال مية سنة يا قلبي ..
لوجين ابتسمت ببرود : تسلمين ..
بعد ما نزلت خوله التفتت لميس بعصبية : ليش عزمتوها مـ ..
لميس قاطعها : يا بنتي خليك فـري - ابتسمت - مين قدك طالعة عــروس ..
سكتت ما قالت شــئ ..
كان الجو هادئ لكن ندى اشرت لفدوى انها تغير الشريط و تحط شــئ يوسع الصدر .. و فعلا حطت اغنية ( طب وحدة وحدة ) لـ محمد حماقي .. و بدو كل اللي في المسرح بالرقــــص ..

بعد الرقص و الوناسة جات بفستانها الفوشي الفخم لفوق الركبة من المنصة و جلست جنب امها .. خذت كاسة العصير من عـ الطاولة وشربت : ماما ما كأن الوقت تأخر ..
امها ناظرت في ساعتها : ايــوا .. اتصلي لخبل كمار خليه يجي ..
طلعت جوالها من شنطتها الصغيرة واتصلت على سواقهم .. الجوال رن ورن لكن ما حد رد - التفتت لامها - ماما ما يرد ..
امها : دامه ما يرد اتصلي في جهاد اجل ..
ابتسمت لامها : اكيد يلقي الحين يلقي محاضرة عن الوقت ..

جالس مستمتع قرب البحر .. و عيونه مغمضة .. تذكر شكلها يوم قالها لولي : انا لوجين مو لولي الــ ..
قاطع حبل احلامه صوت اخوه : جهاد جوالك ..
فتح عيوه ببطئ ولسة مبتسم : هلا لولــي - انتبه و فتح عيونه زين - خير يا استاذ عمر وش تبغى ..
عمر بابتسامة : سلامتك يا لولي .. رد على جوالك ..
مد ايده و خذ الجوال : يا زينك وانت ساكت .. هــــلا سحر .. اكيف السواق ما عطاكم وجه ..
سحر بضحكة : ايوا ..
جهاد : المطلوب مني كأخ اجي و أخذكم للبيت صــــح ..؟
سحر : هههههه ايــــوا جبتها ..
جهاد : ليش ما اتصلون عليه في الوقت اللي قاله هو .. ما تعرفين انه رجال مشغول و ....
سحر بعدت الجوال من اذنها : ما قلتلك يا ماما - قربت الجوال - خلاص جي جي تعال خذنا و بلاش مذلــــة ..
جهاد : يــله ربع ساعة و انا عندكم ..
بعد ماسكرت من اخوها التفتت لامها : ماما شفتي لوجين كيف طلعت حلوة ..
امها بابتسامة : ايــــه بسم الله عليها .. اصلا هي الوحيدة اللي طالعة لجدتها ام ابوها ..
سحر باستغراب : جدتهــــــــــا ..! ليه انتو تعرفو بعض .. ؟
هزت راسها : ايــه بس اهل ابوها ..
دخلت جوالها في الشنطة و رفعت كتوفها : غــــــريبه ..

بعد ما راحو اغلب المعازيم و ما باقي الا كم وحدة .. جات ريهام لعندها : هاي لولو ..
لوجين ناظرت فيها : هايات ..
جلست جنبها : قولي لي تعشيتي ..؟
لوجين ابتسمت بمكر : ايوا - شهقت - ريري نسيت جوالي عند الغسالات ..
ريهام : غبية احد ينسى جواله في مكان زي ذا .. طيب المطلوب منــــي ..
لوجين : تكفين ريري روحي جيبيه ..
ريهام : وليه ما تروحين بنفسك ..؟
لوجين بالترجي : ابغى اقعد مع ابوي شوي وبيروح .. الله يخليك هيــــامي ..
ابتسمت يوم قالت هيامي : اوكي ..
قامت من الكرسي و راحت ..
لوجين بسرعة خذت الجوال من الشنطة اللي مرمية عـ الطاوله و دقت : الــــووو سلووط تعال ابغاك بسرعــــــــــة ..
سلطان : خير ايش فيكم ..؟
لوجين : تعال و انت تعرف يــــــــله ..
قفل منها و هو مستغرب وش تبغى فيه .. قرب لعند باب الصاله و ناظر حوله مافيه حد .. بغى يدخل صالة الطعام لكن لمح وحدة واقفة بفستانها الذهبي .. قدام الغسالة و مدنقة شكلها تدور حاجة .. ابتسم انها لوجين الخبلة تبغاني اشوف فستانها .. راح و وقف عند الباب : هــلا ..


ريهام قاعدة تدور باخلاص جوال لوجين .. و فجأة سمعت صوت خلاها تلتفت بسرعــــة : هــــــــا ..
سلطان كان لسة واقف عند الباب .. اول ما لتفتت ريهام بقق عيونه : ريــهــــــــــــام ..
ريهام بصدمة : سلطــــــــــــان .. وش تسوي هنا ..؟
سلطان مشى لعندها : لوجين اتصلت و قالت تعال ابغاك ..
ريهام : متــــى ..؟؟
سلطان قرب منها : قبل شــــوي ..
ريهام تحاول تأخذ نفس : كيف اتصلت و جوالها ضــ ..
سكتت لانها عرفت هذي من مقالبها ..
سلطان قرب منها اكثر لين لصق انفه بانفها الحاد قال بهمس : يعني لولو تبغاني اشوفك وانتي لا ..؟
ريهام مرتبكة ليدخل عليهم حد : هـ ـا .. مـ ـ ـا كـ ـ ..
حط اصبعه على فمها : اششش ..
قرب راسه لعندها و تم يشمها رقبتها (ه_ه)..و يده اليمين ماسك ظهرها و بايده الثانية قاعد يمرر اصابعه على وجهها و شفايفها .. اختلط انفاسه الساخنة مع انفاسها الخايفة المترددة .. ميل راسه لعند شفايفها الوردية و طبع بـــــــــوسة قــــــــوية عليهم ..
ريهام تحاول تفك نفسها من بين ايده.. لكن مسكته اقوى منها في الاخير ناظرت من عند كتفه لورى و شهقت : هيييييه .. نـــــدووو ...
سلطان بعد ايده بسرعة و ناظر وراه لكن ما شاف شـــــئ .. التفت لها : تكــــــ ...!!!
جات ضحكتها من بعييييييد : هههههه انا هنا ..
ناظر فيها بابتسامة : قدرتي تفلتين منــــي .. لكن هـــــــين انا وراك ..

دخلت بسرعة لداخل عشان ما يلحقها لانها ما تستبعد منه .. قابلتها ام لوجين : بسم الله عليتس يمة ريهام وراتس تركضين ..
لوجين سبقتها : اكيد شافت القطـــــــــو .. خخخخخخخ ..
امها بالستغراب : قطــــو ..!!
ريهام : ما عليك منها يا خالتي - ناظرتها بتهديد - تعرفين كلامها واجد ..
لوجين : انا اللي كلامي واجد ـ سكتت شوي ـ اقول ريري ليه ما حطيتي رووج ـ غمزت لها ـ مممممم ^_* ..
ريهام حطت ايدها على فمها و ابتسمت ما قالت شــــئ ..
لوجين : طيب تعالي قولي لي وش سويتي مع القطـــو .. اقصد وش سوا بك ..ههههه ..

ريهام طنشتها : اقول خالتي بترحو الحينة .. ؟؟
ام لوجين : أي يا بنتي ..
ريهام : ليه مستعجلين اقعدو معنا كم يوم .. ؟؟
ام لوحين :والله ودي يا بنيتي .. بس عمتس بو لوجين لازم ندخله المستشفــــى ..
ريهام تنهدت : الله يشفيه ...
ام لوجين : آمين .. يله كلها كم اسبووووع و تتخرجون و تجون ديرتكم ان شاء الله ..
ريهام : ان شاء الله ..
جاء ابو لوجين : يلة يا مـــرة مشينا .. – ناظر في بنته – ديري بالك على عمرك يا بنتي ..
لوجين بابتسامة : ان شاء الله بابا ..
و راحت حضنت ابوها .. ابوها مسح على شعرها .. جات لهم لميس : يلة انا جاهزة ..
ندى : حتى انتي تروحي .. ؟؟
ليمس : أيــــــــــــــه ..
لوجين بعدت من حضن ابوها : بابا لازم تجي في حفل تخرخنا ..
ابوها : اكييييد .. عاد انتي شدي حيلك و انجحي – ناظر في البقية - وانتو لازم تشدو حيلكم .. تراه آخـــر سنة لكم ...
هزو روؤسهم بالايجاب ... بعد نص ساعة من السلام و الدمووع .. ركبوالسيارة و اتجهــــو للمطـــــار ..
سلطان لف على البنات : يلة يا حلوااات نمشي للبيت ..
جلسو بهدوووء .. و راحو ...
************************
و انتظروني في البارت الجديـــد ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 10:04 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ببقى معك لآخر نفس في حياتي ..
و ببقى احبك دامني حي بالارض ..

ما ابدلك لو خيروني بحياتي ..
لو هم عطوني الكون بالطول والعرض ..

ما ابيع قلب(ن) عاش في وسط ذاتي ..
واصبح غلاه بداخلي ينفرض فرض ..

******
بعد مرور شهر على الاحداث ...
ندى و ريهام بذلو كل جهدهم في الاختبارات .. و ما يفارقو الكتب الا وقت النوم .. عكس لوجين اللي تحاول تتهرب من المذاكرة و كل يوم طالعة مع سلطان مكان وما تمسكت الكتاب الا آخر الليل ..
اما سلطان فحالته تتهور عن اللي قبل .. و كثر مراجعاته و صار يأخذ دواه قدام البنات لو سألوه طنشهم وما رد .. قرر انه يعلم ريهام و يصارحها بكل شئ لانها تلاحقه بعيونها .. لكن الى الآن مو لاقي فرصة مناسبه .. في الأخير قال بعلمها اذا خلصو الامتحانات او اذا رجعو للسعودية ..
و تطور علاقتهم بسحر لدرجة ما توصف ..

الساعة 5:30 بعد العصر ،،،،

سلطان متكشخ ببطلون جينز اسود مع تيشرت بيج .. و واقف عند باب الصالة و يلعب بجواله .. ريهام طلعت من المطبخ و بايدها شبس وبيبسي ناظرت فيه : هاي ..
رفع راسه و ابتسم : أهلين ..
حطت اللي بايدها على الطاوله : طالع مكان .. ؟
سلطان : ايه طالع الممشى مع لولو .. وش رأيك تجين معنا ..؟
ريهام : لا وش موديني هناك .. و راي امتحان بكرة ..
سلطان : حتى لوجين عندها امتحان و ما اشوفها مهتمة زيكم ..
ندى كانت واقفة عند الثلاجة و تأكل آيس كريم : لان ست لوجين دافورة .. تحفظ الكتاب ايام الدراسة و وقت الامتحان ترتاح ..

طلعت من غرفتها ببرمودة جينز و بدي ابيض و عليها صورة شفايف بلون الوردي .. و عبايتها بايدها سمعت كلام ندى قالت بأعلى صوتها : خمسة خميسة .. اللهم حولينا ولا علينا ..
سلطان يبغى يقهرهم : ايوا ليه تغارون من لولو ..
ندى : نغار على ايش يا حسرة ..
ريهام بترجي : اقول لولو حبيبتي بكرة آخر يوم في الامتحان وش رأيك تقعدين و تذاكرين معنا ..؟
لوجين : مممم أوكي .. بس بعد ما ارجع ..
ندى : سيبيك منها ..
لوجين : لا والله عن جد ارجع بدري و اذاكر ..
ريهام بخيبة : اجل روحي ..
سلطان دخل جواله في جيب البنطلون : مشينا ..
لوجين من وراه : يــله - التفتت للبنات مبتسمة - باي ..
ريهام : باي ولا تنسو جيبو العشاء معاكم ..
لوجين من عند الباب : اوكي ..

بعد ما طلعــو ،،،،

ندى التفتت لريهام : لا تضيقن خلقك بكرة بتنجح و بأعلى درجات مني و منك ..
ريهام : هههه على قولتك .. إلا ما قلتيني متى زواج مدى ..
ندى : امس كلمت امي تقول ما قد حددو .. بس قريب ..
ريهام بفرحة : يــاااااي وناسة ان توئمك تتزوج .. ما تحسي بالغيرة انها تزوجت قبلك ..
ندى : ههههه .. ليش اغار صحيح انها توئمي بس بالشكل .. و من ناحية العقل باقي مراهقة يعني بيبي ..
ريهام : هههههههههه ...

نزلو من السيارة التفتت لـ سلطان : سلووط ما ابغى اجلس زي كل يوم ..
سلطان : براحتك بس انا بجلس ..
راح و جلس عـ الكرسي .. جات من وراه : يا خي قوم تمشى .. بدل ما انت تربي كرشتك ذي ..
سلطان حط ايده على بطنه : ههههههه .. شايفة كيف .. تعلمي منـي ..
قالت بنرفزة : آآآف .. ما منك فايدة .. اجل ليه تتعب روحك و تجي هــــــاااا ...؟
سلطان رفع حاجبه : تغيير جــو ...
عطت ظهرها له و راحت عنه قبل لا تخقنه .. ناظرت بعيــــد ولد صغير جالس على الكرسي و قدامه طاوله مليانة بساكيت و حلويات .. متعوده دايما تشتري من عنده : خلني اخذ لي شئ ..
راحت لعنده و وقفت بعيد شوي لان في ناس قاعدين يشترو .. سمعت صوت بنوتي معصب : طيب خلك جالس .. ان جيت و قرقرت فوق راسي ما تلوم الا نفسك فـــــــــاهم ...
ابتسمت شكله اللي معها لوح مثل اللي عندي ..
بعد شوي جا نفس الصوت : لو سمحتي شوي ..
لفت على صاحبة الصوت : نـعم ..؟
ما انتبهت لانها تناظر لوراها و تأشر بايدها بالتهديد ..
كررت سؤالها : عفوا ما سمعت ..؟
انتبهت على عمرها و ناظرت في البنت الواقفة و مو واضح معالام وجهها لانها واقفة قدام الضوء الوحيد اللي في المكان ابتسمت : معليش ممكن تشيلي رجلك من عـ المفرش ...
لوجين بعدت شوي عن المفرش .. و انحنت ظهرها عشان تربط بوتها .. ناظرت في البنت بوضوح لان الضوء على وجهها : سحـــر ..
كانت تصفط المفرش وهي منحنية رفعت راسها : نعــــــم ..
لوجين عدلت وقفتها : وش اللي نعم ما عرفتيني .. انا لولو اقصد لوجين ..
سحر قامت من الارض : هـــلا لوجين كيفـــــــــك ..؟
لوجين : الحمد لله تمام .. انت عامله ايــــــه ..
سحر : حتى تمــــــام .. قولي لي كيف امتحاناتك ..؟
لوجين رفعت كتفها : شوفة عينك .. قاعدة اتمشى وآخر همي الامتحان ..
سحر : ههههههه مي تو - سحبتها من ايدها - تعالي اوريك اخوي لانه دايم مهدلني ابغى اشوف صديقاتك .. ابغى اشوف صديقاتك ..
لوجين و هي تمشي وراها : ههههههه .. طب ليــــــه ..
سحر بضحكة : يمكن يبغى يعجب فيك و اجي انا اخطبك له .. خخخخخخ ..
لوجين : ياشيخـــــــــــــــة ..
سحر بصوت عالي شوية : عمور شوف هذه صديقتي اللي كلمتك عنه ..
ما سمع صوت أخته لانه مركب سماعات جواله في أذنه .. سحر جات و ضربت كتفه بشويش : عمــــــــــــــــــور ..
بعد السماعة و ناظر فيها : ايش عندك ..؟
سحر : هاذي صديقتي اللي حضرت عيد ميلادها ..
قام من مكانه متفاجئ : لولو ..
سحر حطت ايدها على صدرها :هيــــــه تعرفو بعض ...
لوجين وقف الزمن عندها سحر صديقتها طلعت اخت حبيبها ..! لا ما اصدق كل ما تبغى تبتعد عنه يتقرب اكثـــــــــر .. لكن ابتسمت و حست ان الدنيا ضحكت لها من جديد ..
سحر ضربتها على كتفها : ليه تبتسمين .. أكيــــــد شايفة حبيب القلب ..
لوجين ( ياليت ) ابتسمت أكثر ومدت ايدها له : كيفـــك يا عمر ..؟
عمر مد ايده بابتسامة عريضة : بخير بشوفتك .. كيفك انتي ..؟
لوجين : الحمد للـــــــــه ..
سحر : و اللــــه مانت بسهل اجل تعرف لوجين قبلــــــــي ..
عمر : عشان تعرفي ان اخوكي مو اي واحد ههههه ..
لوجين : من زين الموقف اللي تعرفنا فيه ...
عمر غمز لها : احلــــــــــــى موقف بحياتــي ..
سحر : لااااا و تتغزل قدامــــي بعد .. فك ايدها ..
عمر ناظر فيها : وش دخلك يالحشرية .. خليني أخذ راحتي مع خطيبتي المستقبلية ..
لوجين ضحكت على كلامه .. سحر سحبت من ايدها : امشي انتي الثانية لا تقعدين تكركرين ..
عمر : اذا احتجتو اي شئ قولو لي ..
سحر : توك صار كريــــــــم .. نسيت قبل شوي ..
عمر : لا تخربين صورتي قدام خطيبتي ..
لوجين : مــــــــرة مصدق عمرك اني خطيبتك ..
عمر : اكــ ...
قاطعها سحر : اقول امشي كلامه ما يخلص ..

بعد ما تمشو لين الساعة 10:30 .. و تعرفو على بعض اكثر .. لوجين و هي تمشي جنب سحر : يعني انتي وحيــــدة في البيت ..
سحر : ايــــه بس اخواني ما يقصرون معي ..
لوجين : كيــــف ..؟
سحر : يعني عمرهم ما حسسوني اني وحيدة .. دايما يطلعوني و يسألون عني .. يعني كيدة ..
لوجين بكذبه : يعني انتي و عمر اللي في البيت .. و اخوك الكبير مسافر برا ..
سحر : لا عندي ثلاث اخوان .. سلمان اللي مسافر .. و جهاد يساعد بابا في شغله .. و عمور اللي هو خطيبك هههههه ..
لوجين : ههههههه .. حتـ ..
قاطعها صوت الجوال بنغمة عادية .. ناظرت في شاشة الجوال : أوووه هذا سلوط .. ردت عليه : هلا سلوط .... ايوا خصلت .... أوكي باي .....
سحر : هذا اخوك ..
لوجين دخلت الجوال في شنطتها الكبيرة اللي جاية على الجنب : لا ولــــــــد خالتي .. بس أكثر من اخوي ..
سحر : اكيد يقول امشي صــــــح ..
لوجين : صح .. يله اشوفك على خير بكرة ..
سحر حضنتها : ان شاء اللـــه .. و الله يعيني على زفة ماما لــــي ..
لوجين : و انا شكلي بنطرد من الشقة على يد ندى و ريهام .. خخخخ ..
سحر : اوكي بــــاي ..
لوجين : بــــاي ..

كان حاط راسه بين ايدنه الوجع كل ماله يزيد .. و الدكاترة ما يغيرو كلامهم يا العملية او الموت .. الوقت ضيق مافي مجال للتفكير .. رفع راسه لصوت لوجين اللي جايية من بعيد .. ابتسم غصب عنه عشان ما يبين حالته لاحد : هــــلا ما بغيتي تجيــــن ..
لوجين قربت منه : سوري حبيبي .. بس لقيت لي وحدة اعرفها و خذتنا السوالف ..
سلطان وقف : آها .. يله نمشي ..
لوجين : يله ..
بعد ما جلسو في السيارة .. التفتت لسلطان : سلووط خلنا نأخذ عشا للبنات ..
سلطان : اوكي ..
وقف السيارة عند تشيلز : ننزل نتعشى انا واياك ..
لوجين : ممممم .. لا نتعشى معهم حرام دايما ما نشاركهم في الاكل ..
سلطان نزل من السيارة : اوكي ..
بعد ربع ساعة خلص الطلب .. و راحــــــــو البيت ..


وقف الهمر الاصفر قدام بوابه القصر الكبير .. دق البوري عشان يفتح البوابه .. بعد ما دخلو وقف سيارته في الكراج التفت لأخته : يله سحر وصلنا البيت .. و الا ما تبغي تنزلي ..
التفتت له مبتسمة : الا بنزل .. بس عمور الله يخليك تعال واياي ماما شكلها معصبه ..
عمر : بس كيده ابشــــــــــــري ..
راحو عند امهم سحر : مساء الخير ماما ..
عمر : كيفك يا احلى مام ..
امها رفعت راسها من اللاب توب : مساء النور .. كيفكم حبايبي ..
عمر و سحر : الحمد لله ..
هزت راسها : قولي لي تعشيتو ..؟
سحر تناظر في عمر : لا ماما لســــة ..
امها : طيب ادخلو و غير ملابسكم و قولي لـ سوفا تحط العشاء على ما اخلص شغلي واجيكم ..
سحر بهدووء : ان شاء الله .. يله عمور ..
قام عمر من مكانه و راحو : هذي اللي تقولي معصبه .. برود الدنيا فيها ..
سحر : ما ادري من وين لها البرود ..
دخلو الصاله الرئيسية : يله عمور روح بدل ملابسك و انزل بسرعة ..
عمر : اوكي ..
صعدت الدرج البيج الرخامي .. و وقفت في النص : عمور حبيبي قول لسوفا تجهز العشاء ..
عمر من تحت الدرج قاعد ينزل بوته : أوكــــــــي ..
دخلت غرفتها اللي مرتبه بعناية و ذوق عالي .. فصخت عبايتها المخصرة و في ظهرها رسمة لطاؤوس و حطتها على الشماعة .. وخذت روبها الوردي و دخلت الحمام .. طلعت بعد ما خذت لها شاور وقفت عند دولابها و سحبت بنطلون أحمر عادي برمودا وبدي ابيض عليها صورتها .. لبست و طلعت من جناحها بسرعة بدون اي مكياج .. لان امها حريصة تجمع عيالها اوقات الطعام .. و ياويل واحد فيهم اذا تأخر او يقول ما أشتهي .. نزلت لغرفة الطعام لقت كلهم مجتمعين ما عادا هي .. مشت عند ابوها وسلمت عليه سحبت لها كرسي جنب عمر و جلست : كيفك جهاد ..؟
جهاد ابتسم على شكلها الخايفة : الحمد لله .. وانتي ..
هزت راسها مبتسمه ..
ابوها : يلــــــه يا عيال سمــــو ..

بعد ما خلصو العشاء ابوهم استأذن و راح عشان ينام .. و مابقى غير الثلاثه التفتت لامها : ماما ..
امها : نعم ..؟
سحر عدلت جلستها على الكنبه و خذت تلعت بخصل شعرها القصير لعند رقبتها : ودي اسوي حفلة تخرج ..
امها : عادي سوي اللي تبغين .. كلمي جهاد و يحجز لك الصاله ..
سحر : لا يا ماما ابغى اسوي البارتي هنا ..
جهاد يستهبل : وين هنا في الصالـــة ..
رمت الخداية على وجهه : اقصد هنا في بيتنا ..
عمر ممدد ظهره في الارض و رجوله عـ الكنبه : وليه ما تسوين حفلتك في الصاله او الفندق ..
قالت بملل : لاني ما احب الصالات .. و ما ارتاح الا في بيتنا اي استفسار ثاني ..
امها : طيب متى بتسوين ..
سحر : مممم على يوم الاحد .. ايه خلاص يوم الاحد ..
امها قامت من مكانها : خلاص انتي جهزي نفسك .. وبقية الأشياء خليها علي .. و الحين تصبحو على خير ..
سحر بحماس : و انتي بألف خير يا أحلى مام في الدنيا ..
عمر باقي على و ضعه : يا شين اللي يقلدون ..
سحر ناظرت فيه : قوم اجلس زي الناس اللي يشوفك يقول طايح من الحمار ..
جهاد : هههههههههههه .. والله انك جبتيها كفـــك بس ..
و ضربو الكف بالكف و هم يضحكو ..
قام و عدل جلسته : اضحكي الحين لكن مصيرك تحتاجين لي اصبري ..
سحر : الله لا يحرمني من جي جي ..
عمر يقلدها : جي جي .. جي جي يفضى لك يوم مـــو دووم .. لكن هين ..
جهاد : اقول سحورة ما ودك تذاكري الوقت تأخـــر ..
سحر قامت : ان شاء اللـــه ..
راحت باست خده : تصبح على خيـــر ..
و يوم جات عند عمر شافته ماد بوزه و مسوي نفسه زعلان انحنت و باست خده : ترى مو لايق عليك انك تمد بوزك متـــر ..
عمر : خلاص ابعدي الحين عرفت قيمتي عندك ..
سحر مدت ايدها لعند خده و قالت بدلع طفولي : فديت الجعلان يا نـــاش .. كلـــه ولا زعل حبيبي ..
عمر استانس من دلع اخته له : خلاص قلبو .. روحي ذاكري ..
سحر : يعني مو زعـــلان ..
عمر : لا مو زعلان ..
بعد ما قامت و راحت غرفتها .. التف لاخوها : يلـــه عمور قوم نام ..
عمر : اوكي ..
قامو و دخلو جناحهم و كل واحد دخل غرفته ..

في الجامعـــة الساعة 12:00
بعد مشوار طويــــــل و بعد تعب وشقى و سهر الليالي على الكتب دامت 5 سنوات اليوم تحققت احلامهم و تخرجو من الجامعة ..
واقفه على الدرج و تضحك بصوت عـــــــــالي : يــــــــــــااااي ماني مصدقة اني خلصت من الهم .. يـــــــــااااااوووو ههههههههه
ريهام : لولو خلاص اجلسي من الصبح قاعدة تنطـطي ..
ندى : خليها تنبسط ..
سحر : مسكينة صديقتي ما هي مصدقــــــه .. ههههههه ..
لوجين : نفسي اصرخ و أضحك لين اقول بـــــــــس ..
ريهام : اللي قاعدة تسوينه الحين وشو ..
شيخة بحزن : ما ادري اضحك و الا ابجي ..
ندى : شوشو لا .. لا تبكين مفروض تنبسطي انك بتحققي حلم ابوك و تصيري محامية ..
شيخة : ياي يا ندو كيف انبسط و انا افارقكم ..
ريهام : لا يا شيخة لو نفارق نكون على اتصال بيننا ..
جاتهم عهود و عيونها محمرة : هاي بنات ..
سحر : هاي .. عهود ليش عيونك حمر ..
عهود تمسح خشمها بالمنديل : لا ما فيه شئ سلامتج ..
ريهام : لا يا عهود ما نبغى نقلب فرحتنا حزن ..
عهود : عارفة بس ..
رمت نفسها في حضن ريهام و بكت .. لوجين اخيرا و قفت عن النط وانتبهت لـ عهود المنهارة في حضن ريهام .. حركت شفايفها و ما قدرت تتكلم غير انها رمت نفسها معهم ..
ندى و سحر ناظرو في بعض و بكو مع شيخة ...
أكثر ما بكت هي ندى لان قضت معظم اوقاتها مع عهود واغلبها مع شيخة فصارو اكثر من خوات .. بعد ربع ساعة من البكي و الشهقات سحر رجعت شعرها لورى اذنها : مممم خلاص بنات .. لا تبكوني اكثر ..
لوجين باقي حاضنة ريهام و مغمضة عيونها : اقول يا حلوات بكرة تحضرو المسيرة ..
ريهام : ما دري .. بس أكيد نحضر ..
سحر : لا .. كيف تحضرو و انا عازمتكم عندي في البيت ..
ندى اخير جفت دموعها : عادي المسيرة في الصبح .. و حفلتك بعد المغرب يعني يمدينا ..
سحر : ما لي خص المهم انكم تجوني ..
لوجين : بنات تدربو زين عشان ما تطيحو في المسيرة زي افلام الابيض و الاسود هههههه ..
شيخة : خلاص خلي البنية تتنفس ..
سحر : كأن هي اللي بتفارق ريهام خخخخ ..
لوجين قوت من مسكتها لريهام وبدت دموعها تنزل بدون حسبان ..


?؟?؟اليوم الثاني ؟?؟?؟
:::::::: في الجامعــــة و تحديدا في مسرح الجامعــــي :::::::::::::
مشو الطلاب و الطالبات على موسيقة هادئة مع عبايتهم السوداء .. الكل كان لابس قبعات العباية .. اشكالهم كان مميز فعلا .. بعد ما القى عميد كلية الادارة و الاقتصاد كلمته و اشكر طلبته الخرجين على حسن سيرتهم طوال الاربعة اعوام .. و في نهاية الحفل كرمو الناجحين و الناجحات و الاوايل على الدفع .. الكل انصدم ان لوجين ماخذة الاول على دفعتها .. راحت و خذت الشهادة و الابتسامة شاقة وجهها ومن بعيد اشرت لسلطان الجالس مع الحضور .. جات و قفت قدام البنات و هي رافعة حاجبها : شفتو نهاية الممشى وش يجيب ..
البنات ضحكو عليها .. بعد ما خلصو الحفل كانو جالسين في كفتريا الجامعة .. جات شيخة و عهود و سلمو على البنات .. شيخة بدت تبكي مثل امس ما قدرو يسو لها غير انهم بكــــو معها .. عهود مسحت دموعها و عطت لكل وحدة هدية و راحت بدوون ولا كلمة .. و شيخة نفس الشــــئ .. بعد ما راحو سلطان التف لـ لوجين : يا حليلهم يجننو ..
ريهام طلعت عيونها : نعــــــــم ..!
سلطان بسرعة : ها لا اقصد ما شاء الله مؤدبين ..
لوجين : عشان كيدة ما نزلت عيونك عنهم طول الحفل ..
سلطان و عيونها على ريهام : ايش هذا الكلام يالولو ..
ندى : ســ ...
سلطان قاطعها : وش رأيكم نطلع نتغدا ..
لوجين اول من قامت على الكرسي : يلــــــــه ..
ريهام : يا حبك للطلعات يا لولو ..
ندى : عشان كيدة ما خذة الاول على الدفعة ..

جات من بعيد عشان صديقاتها يشوفو اخوها .. و صلت عند طاولتهم ما لقت احــــد سألت وحدة تعرفها في الطاوله الثانية : نورة ما شفتي لوجين و شلتها ..؟
نورة : كانو هنا و قبل شوي طلعو ..
سحر بخيبه : لا - التفتت لاخوها - راحــــــــو ..
اول ما سمع اسم لوجين بغى يستفسر هل هي لوجين نفسها لكن سكت .. ناظر في اخته : عادي سحورتي اشوفهم في البارتي ..
هزت راسها وطلعو من الكافتيريا .. جلسو في السيارة التف لـ سحر : نروح البيت و الا نطلع مكان ثانــــي ..
ابتسمت : لا نروح البيت لان عمور مسوي لي مفاجأة على قولته ..
جهاد حرك السيارة : اخــــاف تكون مفاجعة بس ههههههه ..
سحر : توقع اي شئ من عمور .. ههههههه ..


على الساعة 2:30 وصلو البيت ..

دخلو الصالة الرئيسية ما فيه احد و الهدوء مالي القصر .. وقفو تحت الدرج وطت صوتها و قالت لـ جهاد : وين راحــــو ..؟
رفع كتفه بمعنى مادري ..
وإلا شوي طــــــــــــرااااخ صوت البالونة جاي من فوق الدرج مع اوراق صغيرة ملونة و لامعة على وجهها .. ابتسمت على شكل عمر اللي نط من الدرج لين وصل عندها قال بشهقة : مبــــــــروك يا أحلــــــــى اخت في الدنيا ..
مسكت اذنه بايدها : كيدة الواحد يبارك لأختــــــــه ..
جهاد بضحكة : ما قلتلك ..
سحر : ههههههه - حضنت اخوها - الله يبارك فيــــك يا قلبي .. عقبال ما اشوفك دكتور ..
عمر : ان شاء الله .. و الحين ابعدي خانقتيني ..
جهاد من وراها : مبروك يا سحورة ..
التفتت له : الله يبارك فيك ياخوي ..
فتح ذراعه : ما تبغي تحضنيني ..؟
قربت لعنده : و انا اقدر ..
جاو امها و ابوها من فوق الدرج .. امها : مبروك يا بنتي ..
رفعت راسها من حضن اخوها : اهليــن ماما .. الله يبارك في عمرك ..
امها جات و حضنت بيتها الوحيدة المدلله .. في هاللحظة ابوها دخل البيت و حضنها : يلــه يا بابا غمضي عيونك و تعالي معي ..
سحر : ليــه وين اروح ..؟
جهاد : بلا لقافة زايد غمضي عيونك و بس ..
مسك عيونها و اشر لجهاد يفتح باب الصاله الداخلية : ها لا تغشين و تفتحي عيونك ..
سحر و هي ماشية حبه حبه : بابا بس شــــوي .. آآه بابا بطيح ..
ابوها : كــذابة .. لا تحاولين ماني مطيحك ..
جهاد فتح الباب : وقفو خلاص ..
ابوها بعد ايده عن عيونها : يله فتحي عيونك ..
فتحت عيونها ببطئ و طاحت على ركن الصالة شئ كبير و مغلف بعناية .. ركضت بسرعة و وقفت التفتت لابوها : بابا ايش اللي بداخلها ..؟
ابوها رد بابتسامة : افتحي وشوفي ..
نطت لعنده و مزقت التغليفة بسرعة شهقت بصوت عـــــالي : بيــــــانــــو .. مــــــــا اصدق ..
ابوها : ههههه .. صدقي - قرب لعندها - طلبية مخصوصة من لندن عشــانك ..
من الفرحة ما تعرف ايش تسوي حضنت ابوها و باس على خده بقــــوة : شكرا يا بابا مــــــرة مـــــرررة شكـــرا ..
ابوها و هو يمسح على شعرها الأشقر الناعم : العفو يا بابا .
عمر من بعيد : يلـــــه سحورة اعزفي اشوف ..
سحر بحماس : اوكــــــــــي ...
راحت و وفقت قدام البيانو الكبير هي كان ودها من زمان تكون عندها بيانو و تعزف عليه .. لكن اللي كان يمنعها هي امها عشان تنتبه لدراستها اكثـــــر .. فرقعت اصابعها الباردة : ممممم .. اختارو اية لحن تبغو ..؟
جهاد : اللي عندك ..
بدات تعزف انغام اغنية ( سواها قلبي ) لـ اصاله ..
كان عزفها رائــــــــــع بمعنى الكلمة .. لانها كانت تتدرب مع ولد خالتها كل ما تروح عنده ..
بعد ما خصلت صفقو لها كلهم .. عمر جا و صفر : يا عيني و الله و طلعتي فنانة و محد داري عنك ..
سحر بفرحة : هههههه عن جد عجبك ...
عمر : اكييييد ..
سحر : شكــــــــــرا ..
مد لها شئ مغلف بالتل الاصفر بدون اي زوايد : امسكي تعبت و انا اشيله في ايدي ..
خذته منه : شكرا حبيبي .. ايـ ..
عمر بسرعة : لاب توب عشان ما تقطعينها زي البيانو ..
سحر : ههههههههه شايفني وحش ..
جات امها : و انا هديتي باعطيك اياه في الليل .. و الحين اصعدي غرفتك عشان تتجهزي لـ البارتي ..
ابتسمت و بغت تطلع من الصالة شافت جهاد يحك ذقنه : الكل اعطاك هديه الا انا ..
سحر : لا عادي .. اساسا انت نفسك اكبر هدية ..
عمر بغيرة : معليه الكلام الحلو ما يطلع الا عند - قلدها - جي جي ..
جهاد طنشه متعمد : ولا يهمك هديتي راح تكون أحلا من هداياهم .. يعني مميزة ..
عمر : بس لا تكون زي اللي هديتي .. عارفك تحب التقليد ..
جهاد : اسكت لاحد يسمعك يا دكتور البيطري .. خربت الاب توب حقها و جبت وحدة بدالها ..
سحر ضحكت و طلعت بسرعة لجناحها .. اول ما دخلت شافت حرمتين جالسة شكلهم لبنانيات : هـــــاي ..
ردت الاولى : هاي .. آنسة سحر ..؟
سحر : ايــــــــــه ..
ردت الثانية : اهلا وسهلا .. انا ليندا مصففة الشعر .. و هايدا صفا تعملك مكياج ..
عرفت ان امها هي مطلعتهم ابتسمت : حياكم ..
ليندا : يله نبدأ ميشان ما نتأخر ..
سحر : اوكي بس بروح أخذلي شاور .. و انتو خذو راحتكم ..
صفا : اوكـــــي ..
دخلت غرفتها و خذت روبها و دخلت الحمـــــام ..

/
*

في المطعـم :::
لوجييين تتحلطم ان اببوها ما جا لــ حفل التخرج .. زيادة على كيدة يبغو يتأخر على سحــــر .. رفعت ايدها و ناظرت في الساعة : اووف الساعة ثلاثه ونص ..
ندى : قولي والله .. اجل ما يمدي نسوي شــــئ ..
ريهام رفعت عصيرها و شربت منها : مممم دامه ثلاثه و نص يعني بدري ..
لوجين ناظرت فيها : بدري في عينك يالباردة .. متى نروح السوق و متى نروح الصالون .. ؟
سلطان و قف و سحب عود اسنان من عـ الطاوله : دام ان هيامي قالت بدري .. يعني بدري قومو نطلع السوق ..
ريهام خذت شنطتها من الطاولة مبتسمة : يله ..
لوجين تقلدها : يله - كملت عادي - انتبهي لا تطيح سنونك ..
ريهام ما اهتمت في كلامها و قالت بجرأة : انا بروح مع سلوط عشان يختار لي الفستان ..
ندى ناظرت فيها : اوكي بكيفك .. بس لا تتأخرون يلــــــــه لوجين ..
لوجين بقهر : مين لوجين هاذي .. انا لولو ! لولو افهمو ..
ندى مشت من عندها : طيب يا لولو مشينا عشان ما نتأخر ..
لوجين من وراها : جاييــــــــا - التفتت لـ ريهام - متأكدة انه يختار لك فستان السهرة .. و الا فستــــــــان - غمزت - هــــا ..؟
ريهام رفعت كاسة البيبسي : اقول انقلعي لأكسر راسك بذا ..
راحت عنهم و صوت ضحكها واصل لعندهم ..
التفتت لـ سلطان و قالت بدلع : يله سلوط نمشي ..
سلطان قام من مكانه مرة ثانية : مشينا يا عيون سلــــوط انتي ..
ضحكت و قربت منه مسكت ايده : يلــــــــه ..
دخلو لمحل كبير تبيع فساتين سهرة .. سلطان يمشي جنبها و يطالع في الفساتين المعلقة بأشكال و انواع مختلفة .. سحب فستان اورنج { برتقالي } مطرز اطرافها بلون فضي وفيه كرستالات فضية : هيامـــي شوفي ..
ريهام : مممم حلو بس طويل شوي ..
سلطان يناظر في الفستان : اي طويل يرحم اهلك .. وقفي اقيسه عليك ..
ريهام : ههههه وين تقيسه هنــــا - اشرت على الناس - قدام الخلق ..
سلطان : معليا من الناس لفي اشوف ..
طعت ظهرها عشان يقيس على قولته .. قاسه و طلع لعند الركبه تقريبا ..
سلطان بثقة : شفتي ما هو بطويل ..


ندى و لوجين في نفس المحل .. ندى خذت فستان بلونها المفضل اسود يوصل لفوق الركبه و له فتحة صغيرة من ورا و في الخصر حزام من كرستال فضي جاي طويل على جنب .. و دارت في نفسها : لولو ايش رأيك .. ؟؟
لوجين قاعدة تحوس بين الفساتين تدور شئ مختلف .. انتبهت لندى التفتت لها ناظرت فيها : واااااااو يجنــــن ..
ندى : باللــــه حلــــو ..
لوجين : ايــــــــه حلو .. و الحين تعالي اختاري لي شئ صاحي ..
حطت الفستان على جنب : باقي ما اخترتــــي ..
لوجين : لا مـ - دقت ندى بايدها - هيلا .. ناظري اخوكي البدو وش قاعد يســــوي ..
ندى رفعت راسها : ويــــــــــــــــن ...؟؟
لوجين : شـوفي – اشرت بايدها- هناااااااااك ...
ندى : ههههه يا زين اخوي و هو يقيسس الفستان على زوجتــــه ..
لوجين تقلدها : على زوجته .. اقوول امشي قبل ما يفضحنا في المحل ...


سلطاان مصر ان ريهام تأخذ اللي اختارهـ هو : هيام بلاش حركتاات ماله داعي خذي هـ لفستان احسن ..
ريهام بدلع و حطت ايدها على ساعة سلطان و تلعب باصبعها : ســلطون مــ ....
: هييييي انت و إياه ترى محنا في البيت ..
سلطان لف على صوت لوجين : ههه تعالي لولو شوفي هــالمهبولة وش تقول ..
ريهام فتحت عيونها عــ الآخر : نــــــــــــــــــــــــ ـعم .. اللحيين انا طلعت مهبولة .. وانت وش بتكون ..؟؟
سلطان انتبه لكلمتــه اللي طلع من غيير قصد : آآآآآ .. هـ هــا .. مــ ..مـا كنت .. اقصــد .. مهبــ .. -ناظر لوجين و ندى يضحكو -لولو ساعديني .. !
لوجين : ههههه حلـوة يا سلوط بالله عيدها ..
ريهام طالعتها بتهديد : لــــــــوووولــــــــووو و ....
نــدى بلعت ضحكتها : يا حضك يا ريري سلطان يختار لك على ذوقــه مب انا و مدى نتشحذه و ما يرضــى ..
ريهام بعصبيــة : و من قال اني البس على ذووقــه ..؟؟
لوجين : انا .. اقول امسكي الفستان وانطمـي ..
ريهام : و بعدين معاككم اليوم وش شايفيني قــدامكــم .. ؟؟
لوجين ما اهتمت بكلامها : سلووط ما عليكمنها تعال اختار لي شــئ صاحي ..
ندى : هالحيين ابغى اعرف مو انتي اللي قلتي ارووح معه عشان يختار لي .. شو اللي غير رايك ..؟؟
سلطان بترجي : خلاص هيامي خذي اللي يريحك يا قلبي ..
ندى ضربت كتفها عــ الخفييف : شفتي كيف يدلعك -رفعت ايدها للسما- يا رب ارزقني بوااحد مثل اخوي ..
سلطان فتح فمه بغى يرد عليها .. لكن لوجين سحبها : بناات آخر زمن تعال ما عليك فيهم ..


****
:::::::: في نفس الصالون اللي راحو له يوم عيد ميلاد لوجيين :::::::::

ريهام خلصت بعد الكل .. دخلت الغرفة المخصصة للتبديل .. وندى تعدل روجها الفـوشي االلامع :لولو لازم نخلص بسرعة .. عشان ما نتأخــــر ..
لوجين واقفــة عند المرايا و تتــأمل نفسها تحس انها مبسووطة لروحــة بيت سحر اكثر من انها مبسووطة لنجاحها .. ر فعت ايدها و لبست اسوارة خفيفة تناسب فستانها الفوشي مع الذهبي الداخلة بخطووط رفيعــة .. ناظرت عــ الطولة مدت ايدها و خذت العقد اللي اهداها جــهاد .. ابتسمت و طالعت لنــدى : نـــدو تعالي لبسني ذاا ..
ندى حطت اروج عــ لطاولة : تعالي ..
قربت لعنده و قعدت تلبسها : اقوول لولو ..
لوجين : هممممم ...
ندى : انتي وش شالفتك مع ذا العقد .. كل يوم و الثاني اشوفك لابستــه اللي يشوفك يقوول ما عندك غييرهـ .. ؟!!
لوجين ابتسمت لان محد من صديقاتها تعرف حكايتها مع جهاد : بسسس كيدة ..
ندى : بس كيدة .. عــ العمووم ما عندي و قت هالحيين بعدما نرجع من عند سحــر ابغاك تحكي لــي كل شـــئ ..
لوجيين بخــوف : لــ ..لــييه ...
ندى بعد ما سكرت العقد على رقبتها لفت وجهها لعندها : شفتي كيف مرتبــكة ..
لوجيين بلعت ريقها : لاا ما في شــئ ارتبك ..
ندى : اوكي ما علينا .. ويين ريهاام ..
لوجيين : دخلت تلبس ..
جات ريهاام بفستانها الاورنج اللي اختار لها سلطان مع مكياجها الرااايق من وراهم : وششششش رأيكــم فيني ..؟؟؟
لوجين التفتت لها : واااااااااااو .. تجنني ..
ريهااام : حلـــووو صــح ...
ندى بغروور مصطنع :ايـيه الله dيخلي لك اخوي ..
ريهام : لا و الله الحييين ذووق اخوك اللي محلاني ..!
ندى : طبعا و الا وش رايك لولو...
الساعة الحين 7:34شوي يجي ثمانية و المحترم سلوط ما شرف..
ندى: انتي من لبستي ها العقد و انا غاسلة ايدي منك ..
ريهام : عقد..اي عقد..؟!
ندى : ســــ .....
قاطعها نغمة جوال موتوريلا المعروفة (هالو موتو) ...
ابتسمت لريهام: حبيب القلب_ردت على الجوال_ هــلا سلوطي حبيبي ..
سلطان :اوف وش هالرضى ..
ندى : ههههه ابد سلامتك ..
سلطان : دووم هالرضـى يا رب .. قولي خلصتو و الا باقــي ..
ندى باستعجال : لا لا خلصنا انت وينكفيه ..؟؟
سلطان : اوكي دقايق و اكوون عندكم ..
نجى : اوكي شوية و نازلييين .. بـااااااااااي ...
سلطان : باااااي ...
اول ما سكر من اخته وقف عند الاشارة .. و الا رن جواله من جديد .. رفع الحوال و شاف رقم خويه مشــاري.. ابتسم لانه من اول ما جا دبي ما سمع صصوته و لا اخباره : هلا وغلا باهل السعودية ..
مشاري : هلا هلا باللي دووم يتصل و يسأل عن صاحبه اللي ما له غيركـ في الدنيا هلا ..
سلطان : ههههه دام انه ما يتصل ليـــــه ما تكووون احسن منه و تتصل انت ..
مشاري : اخخخخ دووم تطلعني مذنب زيك ..
سلطان : افاااا عليك .. بشرني عنك ان شاء الله تمام ..؟؟
مشاري : الحمدلله عايشين بنعمة .. انت قولي كيفك و كيف العلاج معاك..؟!
سلطان تنهد : و الله الحمد لله و العلاج ماشي على حطت ايدك يا خوي ...
مشاري بحزن : طيب لييه ما تاخذ جلسات يمكن يكون اريحلك ..
سلطان : كان ودي بس تعرف الامتحانات و بلاويه على خواتي ..
مشاري مستغرب : وش دخل خواتك في العلاج ..؟!
سلطان : يــا غبــــي وشلون وش دخلهم نسيت اني ساكن واياهم في نفس البيت ..
مشاري ببرود : و اذا .. اهم شي صحتك ..
سلطان وقف السيارة جنب الرصيف و دق البوري عشان البنات يطلعوا : شكلي اكفخك اللحين و انت في الرياض ..تخيل اني قايلهم عن اللي فيني و اكييد رلح ياثر على نفسيتهم و بعدين ينزل مستواهم في الدراسة ...
لوجين فتحت الباب وجلست جنبه : هــاااي سلوط..
سلطان لف عليها مبتسم : هلا لولو _رجع الجوال لاذنه _ خلاص مشاري اكلمك وقت ثاني ..
مشاري : يــــــااااااي عـ الرقة و الادب يا ليتني لولو خخخخخ ..
سلطان : كل تبن ..و يله قفل ...
مشاري : اقول شكلك طحت على كنز و شـــ ...
سلطان معصب : يا قليل الخاتمة هاذي اخـتـــي ...
مشاري : آسف .. بسس اللي اعرفه انها ندو وش قلبها لولو همممم..؟!
سلطان : هاذي اختي الثانية عندك شي ..؟!
مشاري بحده : لا..
سلطان : هــا اقلب وجهك ...
مشاري : ههههه مع السلامة..
سلطان : مع السلامة ...
لوجيين : ميين هذا الملقووف ..؟
سلطان وهو يطالع المرايا : واح من اخوياي .. هلا .. هلا باحاى هيامي صدقيني ان قلت انك غطيتي عــ الكل ...
لوجين خبطته على كتفه : لا والله تحش فينا قدامنا .. اجل الله اعلم من ورانا ..؟
سلطان بابتسامة و ما زال يناظر المرايا : اكيـــــــــــد دام عندي القمر هيام مالي و ما لكم ..
ريهام عضت على شفايفها و نزلت راسها بدوون و لا كلمــة .. ندى دارية عن حركات اخوه ما يخلص : سلوووط .. ؟
سلطان : هــلا ..
ندى : ابغى اعرف ريري اللي هي ريهام كيف جات هيـــــــام ..؟؟؟
سلطان ابتسم و مارد على ســـؤال اختـــه ..
لوجين : اقول هيام تــ ......
قاطعها سلطان بسرعة : لااااااااا ... هيامي لي انا و انتي خليكي على ريري ازين ..
لوجين بقهر : آييييي استغفر الله خلاص اسبع فيها ..
ندى و ريهام : ههههههه ...
سلطان ينبسط لوشافها مقهووورة او معصبــة .. رفع صوت ضحكته عشان يرفع ضغطها و قهرهـــــــا اكثررر ....

\
*
\


داخل القصر الواســـــــــــــــع

و تحديدا في جناح سحر الفخم اللي ماخذة حجم اكثر من اي جناح ثاني.. و بالاخص داخل غرفتها السمـــــاوية .. جالسة بكل غرور و كأنها اميرة و متددة ايدها على طاولة التسريحة .. عشان ليندا تخلص رسمة ( الفراولة ) .. على جوانب اظافرها الطويلة ..
سمعت دقة لباب غرفتها : تفضلـــي ماما ..
طل راسه من فتحة الباب مبتسم : ممكن ادخل ماما ..


سحر بضحكة : اهلين جهاد تفضل ..
دخل و سكر الباب وراه : ما شاء الله و لا احلى عروووس ..
سحر : هههههه وش دعوة عروسة عااااد ..!
جهاد جلس على طرف السرير : اجل اتقعدي على قلبي ..
سحر بصدمة : جهــــــــــــــاااااااد ..
جهاد : ههههههه .. امزح معاك ان شاء الله تنعسييين مالي دخل فيك ..
سحر و الدمعة على طرف عينها : لا اطلع على حقيقتك يا مسو جهاد ..
جهاد جا و جلس على طاولة المكتب اللي قريييبمن التسريحة : امزح يا ختي ما تعرفي بين المزح و الجــد ..؟؟
سحر : لا ما اعرف ... و لو سمحت لا عد تمزح معي بهالطريقــة ..
جهاد : اووووكــي .. الا اقول سحووورة ..
سحر : نعــم ..
جهاد : اقوول يعني ما قد خلصتي و صديقاتك بدو يجــــو ..
شهقت و رفعت راسها عشان تشوووف الساعة : امـــــــــانة قد جــــــــــــــو ... ؟؟!!
جهاد ابتسم على شهقتها صدق البنات مخلوقاات عجيبـــة ما عندهم سالفة ينبسطوو باقل شــــــئ تعمل لهم و يزعلوو بأتفه الامور لو ما تنفذ لهم : لا امزح اجلسي لا تخربي اللي قد لك ساعتين و انتي متعبة روحك فيـه ..
سحر بقهر : آآآآآآآف منك جي جي كلامك مــاصخ ..
جهاد : هههههه .. حلوة ماصخ ذي من وين تعلمتيها ..؟؟
لفت وجهها لــ ليندا : كملي شغلك بسرررعة ..
جهاد باستهبال عشان يرفع ضغطها : أأأأووووهـ ....زعلت القمر البيت .. يا ويلك ياجهاد اللحيين من يناديك جي جي ..
سحر بنعووومة عشان يتركها .. لانها لو عنادته راااح يطوول معها : جي جي خلاص ..
جهاد وقف : اوكي سحورتي حبيت اقولكان الــ dj وصل .. تحبي اختار ك الاغاني .. والا تختاريهم انتي .؟؟
سحر بابتسامة : آآآمممم على راحتك حبيبي ..
وصل عند الباب و قبل ما يطلع : اقول سحوورة .. اذا جـــو صحباتك يعني لا تنسيين انك تعرفيني عليهم ..
سحر : قوول و الله ..
جهاد : و الله ..
سحر : ايه يصيير خيير ..
بغى يسكر الباب لكن لمح حاجة محطووط عــ السرير باهتمام : سحــــر ..
سحر بملل بدوون ما ترفع راسها : هههممممم ...
جهاد : كم عدد ضيوفك اللي بيجوو ..
سحر : ما ادري .. لييش تسأل ..؟؟
جهاد : كيف ما تدريين .. و الن اللي اشوفه انهم ثلاثة ..
ر فعت راسها باهتمام : وش عرفك انهم ثلاثة ..؟؟
جهاد: من - اشر براسه ناحية السرير - صــــــح ..؟؟
سحر تدري انه يحاول يوصل لــــشــئ : لا مو صح ..
جهاد بفضوول الدنيا : طب لميين هذول ..؟؟!!
سحر رجعت تكمل شغلها : لناس اسبشل ..
جهاد : ايـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه هذيلا اللي ابغى تعرفيني عليهم ..
سحر ضحكت و ما ردت عليه .. اما هو طلع و رااح يأكد على الدي جي .. و بعدها على البوفيه..لان لو طلع شئ ناقص لا سمح الله من اللي يخلصه من لسان سحر و عتاب ابوه اللي دايم بصفها ؟؟ كان واقف عند الطاولة الكبيييرة سمع عمر يناديه : جهـــــــــــاد ..
التف لصوته : نعـــــم ..؟؟
عمر من بعيييد : تعال ابغاك شوي ..!
جهاد ترك اللي بايده و رااح له : اوووكي جااي ...

\
*
\


وقف سيارته الكامري الاسود عند مدخل القصر .. فتح عيونه متعجب باللي قاعد يشوفه .. التفت لــ لوجين : اقوول لولو ..؟؟
لوجين : نعـــم ..
سلطان : انتي متأكدة انالقصر ذا بيت صديقتكم ..؟؟!
لوجين : ايــه متأكدة .. ليييش تسأل ..؟؟
سلطان بابتسامة : سلامتك .. بسس يعني ما شاء الله لو البيت كيذا عاد كيف اصحابه ..؟؟؟
لوجين لبتسمت .. وناظرت لــ ريهام اللي كانت ساكته من اول ما ركبو السيارة .. ينقال انها لسة زعلانة .. بسسس اول ما انتبهت لكلام سلطان رفعت راسها شافته مبتسم .. مدت ايدها من ورا المقعد و قرصته على كتفه اليمييين بقووة .. سلطان ابتسم بزيادة طول الطريق كان يتكلم لكن ما طلع لها صوت .. و الحيين يوم قال كلمته عصبت .. مد ايده ماكان ما قرصته قال و هو يناظر في المرايا : عسل على قلبي يا قلبي ..!
ندى : هالحييين انت موقفنا في نص الشارع عشان تتغزل في ريهام ..؟؟؟!!
لوجين كملت عنها : و الا ايش رايك ندو ننزل انا و اياك و نتركهم يرجعو الشقة - التفتت للألأ سلطان - و اول ما تخلص الغزل تعال لنا ..؟؟!
سلطان : و الله فكرة مب شينـــة ..
ندى : ههههه هذا وجهي ان شفتيهم ...
لوجين : ههههههه ...
ريهام وججها احمر قالت بانفاس بانفاس متقطعة : خــ .. خــلاص سلطوون خلنا ندخل ..
سلطان : تامرين امر ..
لوجين خبطته على كتفه : اقوول امش عطيناك وجه بزيادة ..!

دخل من البوابة .. واخذ لفة كاملة حول النافوورة .. و وقف عن الدرج الرخمي اللي يوصل للباب : يلة يا بنات انزلو ..
لوجين قبل ما تفتح باب السيارة : سلوووط ..؟
سلطان : عيونه ..
لوجين : لا تجي قبل ما نتصل عليك اوكي ..
سلطان : و متى تتصلو ان شاء الله ..؟؟
ندى نزلت من السيارة : وقت ما نتصل راح تعرف ..
سلطان : ما ادريليه احس اني سواقكم الهندي ..
لوجين قفلت الباب : اجا ايش رايك ..خخخخخ ..
ريهام كانت و اقفة جنب شباك سلطان : لولو تراي ما ارضى عليع ..!!
نددى بلهجة بدوية : يـــاليـــــــل مــ....
لوجين حطت ايدها على فم ندى : دخيلك اسكتي ..
سلطان قاعد يبتسم من اللي قاعد يشوفه :ههههه .. و الله انكم بزارييين .. ادخلو خلو السياراات اتمــــــــــر - التفت لــ ريهام - هيامي ليه نزلتي خلينا نمشي ..
ندى تكلم لوجين : لولو اسحبيها خلنا ندخل تراي ما استبعد يسو اللي يبغــو ..
لوجين : هههههه ... يلت نمشي ...

شاف البنات و هم يدخلو الباب الاخضر الكبير .. رفع صوته و قال : بــــــــــااااااي يا بناااتي ..
التفتو له و قالو بصوت واااحد : مع السلامة بابا ..
ندى ناظرت ريهام : تراه ابونا مو ابوك ..!
ريهام باستغراب : كيـــــف ..؟؟؟!!
لوجين : يا غبية قصدها تقولي باي حبيبي مو باي بابا ...
هزت راسها : يصييير خييير خلونا ندخل ..
و دخلو الباب ...

ام سلمان اللي هي ام سحر تمشي بين الحضور بجلابيتها الفخمة تهلل و ترحب با الضيوف سمعت المدبرة تناديها : مـــــدام حصة ..
ام سلمان التفتت لها مبتسمة غصب عنها .. لانها تاكد على العاملة اللي تشتغل عندها في البيت ما تناديها باسمها .. لان الاسم عكس برستيجها .. قالت من بين اسنانها : نعم رولا ..
رولا تاشر على مدخل الرئيسي : ايجا صحبات الانسة سحر ..
شافت ثلاث بنات داخلين بكل ثقة و مبتسمات .. هزت راسها و مشت لعندهم : يا اهلا و سهلا ..

اول ما دخلو الصالة فصخو عباياتهم و حطوها في المكان المخصصة ..
لوجين بخوف وهي تناظر شباك الصالة اللي ينفصل فيها الصالة : يمــــه ايش هذي الزحمة انا برجع البيت ..
ندى : اششش فضحتينا .. شوفي المدبرة جات ..
لوجين تفك ذراعها من ايد ندى : ما بدخل بنحاش ..
ريهام واقفة عند الشباك و تطالع المعازيم : يــــــــــووووه صادقة لولو خلينا ننحاش ..
ندى ودها تكفخهم مدري تلاقيها من لوجين و الا من ريهام : خلاص انطمو شــــ _سمعت اللبنانية تقول : ايجا صحبات انسة سحر _ خلاص اركدو و خلونا ندخل _ التفتت لـــ لوجين الخايفة و ريهام الفاغرة _ ابتسمو الله ياخذكم ...
ابتسمو و سمو بالله و دخلو .. ظلو واقفيين الين جاتهم ام سلمان : اهلا و سهلا ..
ندى قرصت جنب لوجين يعني تكلمي : هـ .. هــــلا خالتي ..
قربت لعندها و حبت على راسها : كيفك خالتــــي ..
ام سلمان بحب : بخير الله يسلمك يا بنيتي .. - التفتت للبنات - كيفكم يا بنات ..؟؟
ندى + ريهام : الحمد لله ..
ام سلمان تأشر على ندى : انتي ريهــام صــح ..؟!
ريهام بابتسامة : لا ياخالتي انا ريهام .. وهاذي ندى ...
ام سلمان : هههه الله يحيكم .. تفضلو لييش واقفيين عند المدخل .. رولا خذي البنات للداخل ..
رولا من وراها : اوكي مداام ..

راحو و جلسو في اماكنهم .. و ام سلمان ما تركت جملة ترحيبية الا و فالتها لــ لوجين ..
ريهام بصوت واااطي : اقول ندووو ..؟
ندى بهمس : هممممم ...
وش عندها ست لوجين حبت راس و خالتي .. و اللحيين شاقة الابتسامة .. ما تقولي لييش .. ؟؟
ندى تبتسم في وجه ام سلمان : هههه علمي علمك .. لكن شغلها عندي في البيت ..!
ريهام بغباء : شغل ..! شغل من ..؟؟؟
ندى : انتي ليييه غبية كيذة ..؟؟
ريهام : وش قلت ..؟؟
ندى : و لا شئ ممكن تسكتيين ..!
ريهام مسكرة معها : طب قولي لي شغل من ..؟؟
ندى بنرفزة و بصوت عاااالي : آآآآف منك اقصد شغل لولو .. ارتحتي ..

لوجين طالعتهم مستغربة : وش فيها شغلي ..؟؟
ريهام تناظر ندى بنص العين : سلامتك ما فيه شئ .. الا اقول لولو ..
لوجين : قولي ..
ريهام : انتي تعرفي ام سحر ..؟؟
لوجيين : مممم يعني هما يعرفو اهل ابوي .. يعني من بعيييد ..
ريهام : اهاا .. طيب ليييش السلامات الحارة ..
لوجيين رفعت كتوفها : بسسس ...
ريهام : حلـــــــووو .. - التفتت لـ ندى - اقول ندى ..؟
ندى منقهرة منها : انتي وش سالفتك اليوم اقول و اقول .. هاا ..؟؟
لوجين : اكييد فستان سلوووط مأثرة عليها .. خخخخخخخخ ...
ندى بضحكــة : الظاهـــر ...
ريهام : هاهاهاها .. ما يضحك ..


ارتفعت صوت يارا بأغنيتها الشهيرة { صـــدفـــة } .....
و بعدها نزلت سحر .. بفستانها النيلي ( ازرق غاامق او الكحلي ) القصيير لعند الركبة .. و على جنبها اليمين رسمـــة فراولة .. مع العقد الطويييل مرررة على شكل فراولة .. مع مكياحها النااعم و شعرها الكيرلي و لا اروع .. امها استقلبتها عند الدرج ..

ام سلمان : مبروك يا بييتي ...
سحر : الله يبارك فيك ماما ..
ام سلمان : ان شاء الله ازفك وانتي عروسة ..
سحر بضحكة و هي تناظر صديقاتها : هههه .. ان شاء الله ..
ام سلمان : ان شاء الله .. والحيين تعالي سلمي على المعازيم ...
سحر بلعت ريقها : ماما الله يهديك وش ذااا .. ما خليتي حد في دبي والا عزمتيه ..؟؟!
ام سلمان سحبتها : انزلي وبسسس ..

راحت و سلمت على العمازيم .. تعرف وحدة و العشرة لا ... و آخر شئ و صلت عند طاولة نتا اسبيشل على قولتها ... سلمت معهم بالاحضان : هلاااا لجونة ..
لوجين : هلا فيييك .. مبروووك ...
سحر : ههههه .. الله يبارك فييك ..
ندى و هي تسلم عليها : ان شاء الله الف مبروووك ..
سحر بنفس الهجة : الله يبارك فيك ...
ريهام : مبرووك ... وابغى اعرف ليييه تضحكييين .. يوم يقولو لك مبرووك ..؟؟
سحر جلست على الكرسي اللي بجنب لوجين : هههههه ابد .. تذكرت اخوي جهاد و هو كل شوي يباركني ههه ..
لوجين : سحر تعـــ ....
قطع كلامها نغمة جوالها اللي على الطولة : يوووووه هاذي لميييس ...
ريهام : طيب ردي ..
لوجين : كييييف ارد .. ما اسمع شئ مع هالازعاج ...
سحر و هي تأشرعلى الباب : شوفي اطلعي من هذاك الباب و تكلمي ..
لوجين خذت جواها من عــ الطاولة : اووووكي ...
وراااحت ...

في مكاان بعيييد من الازعاج .. متمدد على الكنبة ببلطنوون جينز .. و تي شيرت اسوود اكمامه طويلة .. و بايده الريمووت كنتروول .. و يناظر التلفزيون باندماج .. لكن صوت الاغاني ازعجه .. و اضطر ان يقوووم و يرووح .. عشان يخفو الصووت ..
قال بملل : آآآف .. يعني لازم الكل يدري انك تــــ ......

*****************
نهــــاية البارت ...

و لا تحرموني من ردودكم الحلوة ...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 10:15 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

احبك والوله فيني يبان في نظرة عيوني
احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان

انا يامن سكنت قلبي بحبك صرت مجنوني
الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشان

كلامك ..رقتك..طيبتك..وضحكاتك انسوني
همومآ عايشه فيني تعذب قلبي الحيران

ترى بعدك يعذبني ، يزود فيني طعوني
انا مو ناقص فراقك بدونك عايش بحرمان

بدونك تكثر جروحي وانا اسمعهم ينادوني
تعال داوي جروحي تراني من البكا تعبان

ترى مهما جرى منك ومهما زادت ظنوني
انا باقي معك وافي مدامك ساكن الوجدان

خلاصة كل ماقلته يبان بنظرة عيوني
تقول اني احبك حيل واني لشوفتك ولهان


*****
في هاذي الاجــــــــــــزاء الجاية اخلي ابطالي هم اللي يحكو عن احداث حياتهم :::::::
ஐ جـــهــاد ஐ ...
كنت جالس في الملحق اللي برى اتابع البرنامج كرسي الصراحة مرررة رهيييب شكلي اشارك فيه خخخخخ اقول خلوني اقعد وبلا فضايح و اثناء اندماجي سمعت صوت الاغاني ارتفع بالمرررة اكيد هاذي آنسة سحر تبغى كل اهل الدبي يعرفو انها انجحت آآآآففف هاذي ما تفهم نبهتها اكثر من مرة لا ترفع صوت الاغاني جارنا بو حمدان تعبان و طايح في الفراش مو حلوة بحقه احنا ننبسط و هو بين الحياة و الموت طلعت من الملحق احترت من وين انادي سحر ممممم ايوا لقيتها من الباب اللي ورا اخذت امشي وقفت مكاني و انا امع صوت مب غريب علي : لموسة من جدك تكلمي ---- ههههه اجل تستاهلي اللي يجيييك ---- طبعا ---- ههههه خلاص لموسة احاكيك بعدين .---- لاني مو في البيت .----عند سحر .---- اقول ما تنعطين وجه --- باااااي ...
و صلت لعند الصوت و قفت متصنم من اللي اشوفه قدامي لالالالا مستحييل فركت عيوني كذا مرة ابغى استوعب ان اللي واقفة قريب مني انها ملاكي قربت اكثر عشان استوعب الااااا هي نفس وقفتها نفس لون شعرها الاحمر شفتها تبي تدخل للصالة قلت لا شعوريا : لوجيــن ....؟؟؟؟
التفتت لصوتي وحسيت انها تفاجئت مثلي لانها بغت تطيح من الدرج رحت بسرعة مسكتها من خصرها : بسم الله عليك حبيبتي ..
تنعانقت عيوني باحلى عيون في الوجوود .. وقف الزمن بهاللحظـــة حسيت اني كرهت نفسي اكثر من الاول كيف قدرت ابعد من هالانسانه كل هاذي السنين وانا اللي بنيت كل اماني حياتي معها ابتسمت عشان ابعد الخووف و الحيرة من عيونها : ابغى احكي معاك شوي ممكن ..؟؟!!
اعرف انكم تقولو سؤال غبي ! بسسس وش اسوي ما لقيت غير هالكلام رد الروح لي يوم شفت شبه ابتسامة انرسمت على شفايفها مديت ايدي لها زي ما كنت اسوي معها قبل ما نفارق اتسعت ابتسامتها وحطت ايدها على ايدي واخذتها لورا المسبح عشان محد ينتبه لنا و صلنا عند الكراسي اللي قدام المسبح : اجلسي لييش واقفة ...؟؟
هزت راسها مع ابتسامتها اللي تدوخني وجلست على الكرسي اللي مقابلي ضلينا تقريبا خمس دقايق واحنا ساكتيين انا مرتبك مدري وش اقول او وش ابرر موقفي عندها اما ملاكي متشبكة ايدنها مع بعض و متوترة اكثر مني يااااا اللــــــــــــــــــــــ ه وش كثر جميلة كأن الجمال ما انخلق الا لهـا لها وبسسسسسس و اذا حد عندها شـــــئ يشرب من ماء البحر ... !!!
و انا قاعد اتفحص بها الا اني انتبهت من العقد اللي بنحرها الناااعم اخخخخخخ اتأكد اللحييين ان الكلام اللي قالتها ذاك اليوم في المطعم من رورا قلبها فديت قلبها الطاهر يا نااااااااس ..
: بتظلي ساكتة كيدة ..؟؟
رفعت راسها لي : وشــ ... وش اقوول ..؟؟
: ايه كيد تكلمي ..
لوجين : ماعندي شــئ - سكتت شوي - ممممم انت اللي تبغى تحكي معي - رفعت حاجبها اليمين - صــــح ...؟؟
: ايوا صح بسسس ..
لوجين : بسس ايش ...؟؟؟
: بس اخاف اطول عليك ...؟
لوجين ابتسمت و ناظرت جواله .. عرفت تناظر الساعة : لا عااادي محد بيفقدني في هالزحمة ..هههه ..
: اوكي اقوول بسس لا تقاطعيني ..؟؟
لوجين بابتسامة : لييييه سكييينة عشاان اقاطعك ... قوووول ..
: هههه حلووووة .... شوفي يا قلبي - لاحظت ارتباكها يوم قلت كلمتي .. لكن معليه - خليني اقول من البداية ..(( في ذاك اليوم خالي وصاني اني اقوم اجيب القهووة من المطبخ الخارجي اللي في الحوش .. المهم و انا ماشي و معي الدلة .. سمعت حد يناديني .. لفيت و الا اشوف بنت خالي ( سعيدة ) .. قلتلها : خييير ...
سعيدة قالت بدوون مقدمات : جهاد انا ابغى انتحرر ...
فتحت عيوني بوسعها : نعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم ...؟؟
سعيدة : اللي سمعته يا جهاد ...
: طيييب وش دخلني انا ..؟؟
سعيدة : لانك انت السبب ..!!
: اسمعو هاذي المهبولة وش تقوول ..
سعيدة صرخت : لااااااا .. لا تقوول مهبولة .. لاني نا استحمل هالكلمة منك ..
: و ليييييه ان شاء الله ..
سعيدة بدوون ولا كلمة طلعت سكيينة وش كبرها من ورا ظهرها .. و حطتتها على رقبتها : لا تستهزء فيني يا جهااد و الا و الله اذبح نفسي اللحين ..
تركت اللي بايدي وقربت لعندها .. و انا احاول ابعد السكين من رقبتها : سعييدة بلا حركاات بزران .. و بعدي السكين من رقبتك ..
لكن البنت مصرة انها تذبح روحها : لا .. لا .. لاااااا ...
قلت و انا مستغرب من حركتها اللي مال امه داعي : طيييب لييييه .. هـاااا ...؟؟؟
سعيدة ضغطت على السكينة اكثررر : ما ني مبعدتها الييين تقولي انك تحبني و تطلب ايدي من ابوي ...!!
و الله البلشة : طيييب بعدي هالشـئ .. عشان اعرف اتكلم ..
سعيدة تبغلى تتأكد من صحة كلامي : قول و الله ..
قلت بتأكييد : و اللــــــه ...
و اخذت السكيين من ايديها و رميتها بعيييد : تعالي قولي لي وش تبغيين انتي ..؟؟
سعيدة : ابد انا سمعت انك تبي تتخطب وحدة وجن جنوني كيف و انا اللي احبه و افدي عمري كله له و هو يفكر في و حدة غيري ..
قلت و انا ما شي معها عـ الخط : و من قال اني ابغى اتزوج وحدة غيرك هاا ..؟؟
سعيدة : اختك سحر ..
: سحر ..!! هه ما عندها سالفة .. اساسا من يومي و انا اتمنى اني اقابلك و اقولك عن اللي بخاطري .. لكن ما لقيت فرصة .. انا احبك انتي و بسس و ما فيه احد غيرك في قلبي .. فهمتي ..
سعيدة : صدق جهاد انت تتزوحني ..
: طبعـــــــاً .. و اللحيين روووحي ادخلي داخل لحد يشوفك و انتي معاي ...
راحت سعيدة للداخل .. و اخذت الدلة من الارض .. رفعت راسي ابغى اروح المجلس و الا اشوفك واقفة عند النخل .. فتحت فمي عشان افهمك السالفة .. لكن ركضتي للداخل .. وما خليتني افهمك لا الحق و لا الباطل .. الييين يمومي ذااا ) ...
ناظرت لــ لوجين قلبي تمسح دموعها .. لااا .. ما حكيت سالفتي .. عشان تبكي ... قمت و قربت من عنده .. وجلست عند ركبها : لا يا قلبي لا تبكيين ..
لوجين : .............................
: خلاص لولي ...
قلتلها بترجي .. عشان تسكت ..
في الاخير قدرت تماسك نفسها قالت كلام متقطع ما عرفت شئ منها : طــ ... طيـــ ـب ..لــ ـــيــ ـه .. قــ ــلــ ــت ... آآآآآآآآآآآهــ ..
زااد صياح البنت .. طالعت يمين و يسار لحد يسمع صوتها و انفضح اكثر ... مسكت ايدنها و بعدتها عن وجهها : لولو خلاااااص ...
قالت من بين دموعها : يعني الكلام اللي قلتيه لــ اللي ما تتسمى مب صدق ..
قمت من الارض و ابتسم على تفكريها الطفولي .. و ما لقيت نفسي الا و انا حاظنتها لصدري بقــــــــــــــوة .. قولو اللي تقوله عني ما يهمني .. اللي يهمني في هاللحظة المـــلاك اللي بين احضاني ..
بعدت نفسها بشويش .. وابتسمت .. قلت و انا اناظر رموشها الطويلة المبللة من الدمووع : وش رايك نتمشى شوي ..؟
لوجين قامت من كرسيها : يــلة ..
و سحبت من ايدي .. وقمت من معها ... اخذنا نتمشى حوالي المسبح ..
: لولي ..
رفعت راسها ناحيتي : نعــــم ...
: خلاص سامحتيني ..
ابتسمت : لا ...
: افااااا ..... ليييشش ..
لوجين : بسسس كيدة ...
: كييييف يعني كيييدة هممم ...؟؟
لوجين : يعني تبي تفهمني انك ما كنت جاد معها ...؟؟
: ايـــــــه ..
لوجين : طب لييييييييييييييه ...؟؟
: لان .. لان ... بسسس كييدة ..!
لوجين بنظرة تشكك : وش فيك جهاد لان ايـششش ..
ما ادري وش اقولها .. يالله اقول وامري عــ الله .. بعدين لولي مو غريبة قريب تصيير وحدة من العايلة : لان سعيدة عندها مرض عقلي .. مدري كيف اقول عنها .. المهم اذا طلبت حاجة لازم تتنفذيه .. والا رااح تأذي نفسها .. او تنتحــر ...
لوجين : يا كافـــــــي لهدرجــة ....
قلت و انا اتميلح : شفتي كيييف .. عشان تفرفي انك وش كثر ظالمني ..!

لوجيين : ايه مــــــررة ..
: لــ ....
قطع كلامي صوت راشــــد الماجــد :

{ قلبي يحبك يا غالي ...
و اشتاقلك كل ليلـة
و فراقك اثر بحالي ...
يا ويل قلبي يـــا ويــــله ..}

قلت و انا امسك بيـدها : اقول لولي ..
لوجيين : هلا ..
: ما تحسي ان الاغنية لابقة علينا .. احنا ثنتين ..
لوجين : ههههه .. يا الواثق ..
: اموووت على الضحكة يااااااا ناااااس ...
مديت ايدي و قرصت خدها ..
بديت اغني مع راشد يوم وصل للمقطع :

{ بعدك سهرت اليالي ...
و هموم قلبي ثقيلة
ما غيرك اللي طرالي
و الرووح عندك دخيلــه ..
قلبي يحبك ......... }

مسكت ايدها و اتمايل معها ...
{ ليتك تشوف ايش جرالي ..
الحال صارت نحيــلة
دمعـــي على الخد سالي ..
و ماني عــ الصبر حيلــة
قلبي يحبك يا غالي .. }

قربتها لحضني اكثر و قربت خشمي من خشمها .. وهمست في اذنها : احبـــــــكـ ..
شكلها استحت مني .. و بعدت نفسها و قالت : خلاص جهاد تأخرت على البنات ..
اخذت جوالها من ايدها : يووووه الساعة عشـــر .. تصدقي ما حسيت بالوقت ..
لوجين : يلة عااد اشوفك وقت ثاني ..
: اقول ما تبغين تاخذي رقمي ..
لوجين : الا قــــول ...
خذت الجوال من ايدي و سجلت الرقم ..
: طييب كيييف اخذ رقمك ..؟؟
لوجين : ليه وين جوالك ..؟؟
: في الملحق .. يلة ماعليه .. انتي اتصلي اول ما توصلي البيت .. عشان اطمن عليك و اخذ رقمك بالمرررة ...
لوجين : اوكييك .. يلة باااااي ..
: بااااااي ...
شفتها تختفي من قدام عيوني . وتدخل الصالــة ...


ஐ نــــــدى ஐ ...

انا و ريهام و سحر جالسيين على طاولة وحدة ... ضحك وسوالف .. و الا شـــوي جات لوجيين ماسكة الجوااال و الابتسامة شاقة الحلق على قولة ريهام ...
: هااا لولو كيفها لميييس ..؟
لوجين جات و جلست في مكاهنها : الحمد لله تسلم عليكم ..
: الله يسلمها ...
جات و ام سحر لا اقصد ام سلمان ... لاني وحدة من المعازيم نادتها بهالاسم .. تقول قومو على العشاء ... قمنا مع بعض و طلعنا لبرا ... شفت طاولة طويــــــــلة و عريضــة مليانة .. ما شاء الله تبارك الله كل ما تشتهينه موجوود .. شكيت بنفسي لا يكـــووون .. التفت لــ سحــر بغييت اسألها .. بعدييين قلت مب حلوة بحقنا .. وش تقول البنية ما قد شافت خييرر .. قلت في نفسي اقول انطمي يا ندى .. كلي و انتي ساكته ..
خذيت صحن من الطوالة .. وحطيت فيه سلطة مكرونة .. و شويت تبولة .. التفت لــ ريهام : ريــري ..
ريهام : نعم ..
: خلصتي ..
ريهام : ايه ..
: يلة اجل خلنا نمشي ..
ريهام : يلة ..
جينا جلسنا .. و انا اناظر لوجيين .. اللي من كلمت مع لميس اختها و هي طايرة من الفرح .. مدري وش قالتها يمكن انها حمل .. لا كيف حامل و ولدها ما كمل السنة .. طييييب وش فيها لولو ..!!
لكن معليه انا لك يا لوووووجييين .. بعد العشاء دخلنا الصالة مرررة ثانية .. و جات ام سلمان و قفت جنب بنتها الوحيدة و قالت : انا قلت لك اليوم ان هديتك راااح تكوون متميزة عن الكل .. و بما فيهم ابوكي ..
سحر هزت راسها و ابتسمت .. و قالت وحدة من الحاضرات شكلها من الكبارية : يلة يا ام سلمان قوولي .. لا تحرقييين اعصاب البنية ..
ام سلمان : طبعا راح اقول .. الهــدية ممممممم .. اقوول و الا بلاششش ..
سحر مسكت ايد امها بحركة طفولية : لااا ماما قووولي ..
الكل ضحك على حركتها ...
ام سلمان : اووووكي الهدية - اشرت لــ لبنانية اللس استقبلتنا - تعااالي يا رولا ...
جات اللبنانية اللي هي رولا .. و في ايدها علبة صغيييرة و مدتها لــ ام سلمان ... ام سلمان متد ايدها و طلعت من دخل العلبة الصغييرة .. حاجة و مسكته بقبضتها .. التفتت لــ سحر : حرزي وش بتكوون هديتك ..؟؟!!
سحر : كل شئ من منك حلووو يا ماما ...
ريهام ضربتها على كتفها بخفيف : امنعينا من الاجابة الدبلوماسية ذي .. و قولي غيرها ...!
وحدة من صديقات سحر : انا اقوول ان الهدية اسوارة الماس ..
و وحدة ثانية : لااا .. اتوقع انها سيارة ...
: اي صح سيارة ...
لوجيين : سيارة .. سيارة .. سيارة ..
ام سلمان ابتسمت : ايــــــــــــه صــــــح سيارة ...
سحر بفرررررحـــة : عــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن جــــــــــــــــــــــد ...... ياااااااااااااااااااااااي ....
و رمت نفسها في حضن امها ...
ام سلمان : ههه لا و مو اي سيارة ... كامري 2008 الكحلي ...

على الساعة 3:30 قبل الفجر بساعة راحو المعازيم كلهم .. و ما بقــى غيرنا احنا الثلاثة .. و طبعا سحر و اهلها .. كنا جالسييين عند المسبح .. رن جواال سحر و ردت : الووو ..... هلا عموور ..... اييشششش ..... ههه طب شوي .. - التفتت ناحيتنا - بناات عمر بيغى يسلم عليكم ممكن ..؟؟
ريهام : ميين عمر ..؟؟
سحر : هذا اخووي الصغييير ...
: عااااادي خليه يجي حدي طفشااانة ..
سحر حطت اجواال باذنها : ايوااا عموور .... ايــــــــه تعاااال ...
حطت الجوال عــ الطاولة الصغيرة اللي قدامنا : ترى اخووي شوي .. يعني هه يقوول اللي يبغاا ..
لوجيين : حرااام عيلك و الله انه عسسسل ..
ريهام : اقوول سحر ...؟؟
لوجيين : بدت مناحتها مع اقووول ...
: هههههههههههههههه ...
سحر ناظرت فينا مستغربة : ايششششش فييييه ..
لوجين : هههههه .. لا ما فيه شـــئ ... ههههه ...
ريها بقهر تعرف ان احنا نضحك عيها : ما عليك منهم خسيييفااات ...
ضحكت باعللى صوتي ...
سحر : طييب لييش هالضحك داام ما فييه شــئ ..
لوجين : طنشي .. طنشي ...ههههه ...
قطع ضحكنا صووت ولد مراهق : الســلام عليكــم ..
التفت له شفته .. شاب صغيروون .. يعني في 17 او 18 تقريبا ... واقف في الطرف الثاني من المسبح .. ببلطنونه البرموود البيج .. و تي شيرت اورنج كات ..
سحر اللي ضحكت مع ضحكنا بدوون ما تعرف السبب : هـــلا ...
قرب الولد منا ..قامت سحر له : تعال - مسكت من ذراعه - اعرفكم على صحباتي .. - قربت مني - هاذي ندى و دلعها ندووو .. ندى هذا عمر اخوي ..
مددت ايدي له : اهلاا عمر ..
عمر : هلاا فييك ..
سحر : و هاذي ريهام و دلعها ريري ..
ريهام مدت ايدها له : هلاا كيفك عمر ... ؟؟
عمر : تمام كيفك انتي ..؟
ريهام بابتسامة : بخير ..
سحر : عاد هاذي لوجيين .. دلعها لــ ....
قاطعها عمر : لولو .. او لولي ...
لوجيين بضحكة : هلاااا عموررري كيفك ...؟؟
عمر : تماااام ...
سحر تأشر على نفسها : عاااد ما يحتاج اعرفك على نفسي ..
عمر سحب له كرسي : اكيييد ما يحتاج انتي ديانا زمانك ...
سحر : ههههه .. مقبولة منك .. مايكل جاكسن ..
عمر بقرف واااضح : ييععععع .. وش جاب لجاب ...
لوجين : هههه يا لوااااثق ....
عمر بفخر : طبعـــــا .. وش قالولك .. انا ولد ساااااالــم .. للمعلوومة سالم ابوي ..
سحر : خلاااص اجلس .. والا روح مكان ما جيت ..
عمر قبل ما يجلس .. ضرب جبينه كأنه تذكر شـــــئ : يووووو نسيييت ..
سحر : ايييش ..؟؟
عمر : جهاااد يبغى يجي .. تبغونـــه ..؟؟
قلت : والله اذا كان فلة مثلك جيبه ..؟؟
عمر رفع صوته : جـــهاااد تعـــــال ....
عمر جلس على الكرسي .. بعدها بشوي جا وااحد اسمراني طويييل .. منزل راسه .. ملامحه مو واضحة من بعيييد .. قرب لعندنا بنطلونه الجينز الوااسع .. وتي شيرت اسود اكمامه طويييل .. مكور ايده اليمين و حاطها عند فمه : احم احم ..

جا و وقف فووق راس عمر قال بابتسامة و عيونه عــ الارض : سلاااام ...
عمر : و عليكــم .. خيير واااقف فوق راسي ..؟!
سحر : هلا جهاد .. هاذيلا صحباتي ..
جهاد رفع عيونه : اهلا وسهلا .. كيفكم بنات ...؟؟
كلنا بصووت وااحد : الحمد لله ..
ريهام : كيفك جهاد ..؟؟
جهاد جلس عــ الكرسي : الحمد لله ..
اول ما جلس على الكرسي ناظرت فيه كأني اعرفه من زماان او اني شفته بسسس وييين مدري ؟؟ حتى اخوه الصغيير عمر شاكة فيييه ياربييييه اقولهم اني شايفتك ويين والا انطم آآآآففف ناظرت في لوجيين تأخذ و تعطي معهم والله هالبنت ما هي فاضية اكيييد و الا وش تسمونها هاذي الضحكة و الكلام اللي ما يخلص لاا و اول ما جا عمر قاال لولو .. لكن زي ما قلت قبل شووي شغلها عندي في البيت ريهام الله يخليها لي مرت اخوي خخخخ كانها تقرأ افكاري سألت جهاد : انا كأني شايفتك بسس مدري ويين صــــح ندوو ؟
: ايوا صــح ..
جهاد ابتسم : في المطعم ..
: في المطعم ...!!
قلتها و انا مستغربة ..
عمر : في المطعم .... يوم الضــب - التف لــ لوجين - البدويييي .. هههه ..!!
لوجين : هههههههه ..
ريهام : آآآآهــــــــااااا ... هههههه يووو من ذاك اليوم .. طيب لييييه تركتوها عندنا ..؟؟
جهاد قال لنا انه كان ناوي يوديهم السعودية ... وكان حاطهم في الكرتوون و مدري كيييف انهم طلعوو منه .. كان عمر يتكلم معي عن زملائه انهم كييف يغاروو منه اذا لبس لبس جديد .. او ساعة جديدة .. و ان اخووه جهاد صديقه الوحيييد .. و من ها الكلام .. : هههه ما عليك فيهم اهم شــئ انك تنتبه لدراستك ..
عمر : و من قال اني ميت عليهم .. بسسس آآآآآهــ ...
: ايييش ....؟
عمر : لو ابوي يسمع كلامي و نرووح لديرتنا ..
: عاادي قل له انكم مشتاقيين لاهلكم ..
عمر : نقووله .. بسسس ابوي راسه يابس ..
: هههه اصصص عييب لا تقول عن ابوك كيدة ..
عمر بلا مبالاة : ما عليييك...
ناظرت ساعتي : بنـات تأخرنا ..
ريهام كانت مندمجة بالسواااليف مع سحــر ..رفعت راسها : لييه كم الساعة ..؟؟
: اربع و نص ..
ريهام : هييييه بالمرررة متأخريين .. اكيييد سلطان ناااام ..
: يووو صادقة .. خليني اتصل عليه و اشووف ..
اتصلت عليه رد قبل الرنة الاخيييرة .. رد بصووت كله نوووم : الوووو ..
: الوو سلووط ..
سلطان بدووون نفس : نعععععم ...
عرفت يا انه نايم او زعلان : نااااايــــــم ..
ساطان : لاااا ...
: طيب تعال خذنا ....
سلطان : لا و الله ...
: ههه ايه و الله ..
سلطان : ماني متحرك من مكاني و دبرووو حالكم ...
: كــــ ......

طووووط ..
طووووط ..
قفل السماعة في وجهي قبل ما اخلص كلامي ...
ريهام بسرعة : معصبببب صح ..
: ايه ..
ريهام : طييب وش قال ..؟؟
: يقوول دبروو حالكم ..
سحر يوم شافت حيرتنا : عاادي يا جماعة لا تشيلوو هم .. اخلي احد من اخوااني يوديكم او تعالوو نرركب سيارتي ..
: هههه لاشيخـة بنغى نرجـــــع لاهالينا سالمييين ههه ..
سحر : مالت عليكـ .. احمدي ربكـ ان بنت سالم الــ ..... تركبك سيارتها ..
عمر وقف : ايواااا انا جاهززز .. يلة البسووو و انا انتظركم برااا ..
جا صوت جهاد : اقوووول اهااااا .. وانثبررر مكانك ...
ريهام : اوووكيي مو مشكلة اي واااحد .. عشان ما يعصب اكثررر ..
لوجييين اخيييرا تشرفت و قامت من مكانها : يلـــة ...
دخلنا للصالة اللي حطينا عبايتنا اول ما جينا .. لبسنا و طلعنا للكراج .. شفت جهاد راااكب الهمر الاصفرر .. و عمر جنبه .. انا و سحر و ريهام ولوجيين ركبنا ورا ... و احنا في نص الطريق ..
جهاد : من هذا الطريق ..؟؟
لوجيين : ايوواا ..

عمر كان جالس جنب جهاد يعني قداامي ..
عمر : ندى ..؟؟
: نعــــم ..
عمر : ابغى رقمك ممكن ...؟
ابتسمت : ايه اكيييد ..
طلعت جولي من شنطتي .. و جسلت اسجل رقمه ..
عمر : دقي على جواالي عشان اخذ رقمك ..
: اووكيي .. بسسسس ها لا تصدق نفسك و كل شوووي داااق علي ...!!
عمر : هههه ان شاء الله ..
وقفنا عند بوابة عمارتنا .. و نزلنا من السيارة : سحووورة انزلي معنا ..
سحر : ههه لا وش موديني اللحيين ..
: بالعكس نسهررر لييين الظهرر ..
جهاد : حراااام عليك يا شيخــــة روحو ارتاحو .. ما تعبتوو ..
ريهام : هههه قول ما شاء الله ...
سكرت باب السيارة : اوووكي بااااي ..
عمر طل راسه من شباك السيارة : تصبحي على خيييير ندووووي ...
سحر ضربت على راسه : لا والله اشووفك ما خذ راحتك كثيييير ..
: هههه يلة تصبحو على خييير بـــاااااااي ...


دخلنا الشقة .. و ما شفنا حد في الصالة .. نادييت على اخوي : سلووط .. سلطان ..
لوجين : اكيييد نايم ..
ريهام : اشوف غرفته ...
و راحت و هي في نص الطريق .. جا صوته من ورانا : اخييييرا تشرفتو ...
التفييت له : سلطاااان ليه ما ترد علينا ..
سلطان جلس على الكنبة اللي في الصاالة : كنت في الحمام ..
لوجييين تركت شنطتها عــ الطاولة ,, و راااحت لعنده : سلووووط انت زعلااان ...
سلطان ماد بوزه : لااااا ليييش ازعل .. دام انا سواق عندكم ..
لوجييين بصووت عاااالي : لاااااا .. لا تقول كيدة انت نووور عيوننا ..
سلطان : ................................
لوجييين رمت نفسها في حضنه : خلاااص سلوووط لا تزعل و الله اخذنا الوقت و ما حسينا ..
سلطان : خلااااص رضيييت ...
لوجيين : لاا قول انك مو زعلااان ..
سلطاان : ههههه يا الدبة ابعدي خنقتيني ... خلاااااص مو زعلان ...
بعدت من حضنه : انا لعيونك اصييير دبا عصلاء .. اهم شئ رضاك ..
سلطاان : يا شيخة .. قولي مع من جيتو ..؟؟
لوووجين : مع اخو سحر جهاد ..
سلطان : آآآآهـــااا ..
و قف من مكانه .. يلة ادخلوو ناموو .. و راااح لغرفته : تصبحووو على خيير ...
كل وحدة منا دخلت غرفتها .. بدلت فستاني الاســـــود .. و مسحت مكياجي .. و لبست بيجامة المووف .. و تمددت على سريري .. و ما دريت عن نفسي ...


ஐ ريهـــــاام ஐ ....
:::::::: اليوم الثانــــــي ::::::::
كنا احنا الاربع جالسيين في الصالة .. ونطالع التلفزيون لكن الصووت من عند لوجيين .. مثل كل مرة كملت كلامها بحماس : شوفو انا استأذنت من بابا .. وقال عاااادي خذي رحتك متى ما بغيتي ارجعي ...!
ندى : ايه خلااااص سلطان خلنا نكمل اسبوووع بعد..
سلطان : وش عندكم ..؟؟!
ندى بفرحة : نرررووح لاماكن اللي اللي ما ششفناها ..
سلطان بتريقة : اماكن ما شفتوها ...!! كثري منها انتو ما خليتوو شبرر في الامارات الا و زرتوها ..
لوجيين بسرعة : ايوووا صادقة ندووو ..
سلطان بنفس النبرة : لاااا يــا حــــــــرااام .. ما يصيير ..
لوجين رمت الخداية الصغيرة اللي كانت في حضنها : ايوااا جزيرة النخل ...
ندى : يـــــــــــو صاااادقة .. امس سحر قالتني انهم بيطلعوو هناااك..
سلطان بعد الخداية من وجه : و انتي اييش رأيك هيامي...؟
انااا وش رأي ...؟؟ آآآآآآآآهــ يا ليييت عندي احد يهتم فيني .. او يخااف علي مثلك يا لولو .. او اخ ملازمني زيك يا ندى .. من قال انا ما عندي اهل او اخ .. الا عندي و ادعــي ربي في كل صلاتي انه يأخذه .. و لا يتهنــى في حياته ... ام اتصلت على البيت و ردت عليا مريم النسرة العقربة .. و قلتها ابغى فلووس التذكررة عشان ارحع السعوودية .. قالت لي :" نعــــــم .. ما عندنا شــئ .. و يلة قفلي و لعد اشوفك متصلة آآففف .. "
و قفلت الخط في وجهي .. أأهـ اكره خلق ربي غلى وجه الارض .. تشتت افكاري و نسيت سؤال سلطوووني ...هههه ما تصدقو قد ايييش احب هالانسان .. احبه و بسسس الا اموووت فيييه .. بسس يجي بعض الاحيان وضعه ما يعبجني .. مثثل الصداااع اللي عنده ما ني مطمنة له .. ابغى اسأله بس ما ادري متـــى .. سمعت صوته العذب يناديني : هيامي ويـــن رحتي ..؟؟
رفع راسي له : هــااا ...
لوجيي ن بلقافة : ههههه خلف الله عليك يا سلوووط ..
: اييششش قصدك ..
لوجيين تناظرني بخبث : اييش قصدي .. هههه قصدي واااضح يا هيامــ... اوووه اقصد يا ريري .. يعني سلووط مرتز قداامك وجهك ..
قلت بملل : طييييب ..
لوجين و هي تناظر سلطان : يعني بمييين كنتي تفكرييين .. ؟؟؟
البتسمت غضب عني .. و على هبالها : هههه بايخة زيك ..
سلطان : هههه ما عليك منها ...
: سلطان وش كنت تقول لي ..؟؟
سلطان كأنها يتذكر : مممم .. ايواا وش رأيك تقعدي معنا كم يووم و نرووح سوا هممم ..؟؟
: اوووكي نعقد كم يوووم وش روانا ..
سلطان رحع راسه لورا : نقعد ليييششش لاا ..
لوجيين كشت بايدنها علي و على سلطان : مالت عليكم .. هالحيين احنا قاعديين نترجاك من الصبح و قاعد عظم في بلعومنا و يوم قالت - قلدت صوتي - نقعد وش ورانا ... قلت - قلد صووته - نقعد لييش لا .. هه ما اقوول غييير ما لت عليكم ..
ندى : ههه يا حبيبتي ناس عن ناس تفرق ..
لووجيين : هه ويييعة ..
دى قامت : اووكيي يا حلويين ابدخل و اشووف اصدقائي ..
سلطان : ويينهم ..
ندى و هي راايحة غرفتها : على المسن .. بااااي ..
و لووجبن خذت جوالها من عــ الطاولة الصغيرة اللي بيننا : و انا ادور لي اح اكلمه ...
و رااحت هي الثانية غرفتها .. و ما بقى في الصالة غير انا و حبيبي سلطان .. تميت اناظره و لمحت في عيونه نظرة حززن و ضيقـــة اكثثر من اني اشوفه في نفسي .. سألته بعدد ما جمعت شجاعتي الكاملة : سلطاان ..؟
سلطان : يا عيوون سلطان انتي ..
اسحيت من رده ..بسس وش اسوي كل ما اكلمه لازم يقووول هالكلام : وشـ .. وش فيـــك ..؟؟
رجع راسه لورا و ابتسم : وش شايفة انتي ..
قلت بدوون تردد : اشووف الحزززن و الهم غالب عليك .. خيير فييك شــئ ..؟؟
غمض عيونـــه و ما رد علي ... مغص بطني بقوووة .. وما دريت عن نفسي الا وانا جالسة جنبه .. مديت ايدي لشعره الاسود الناعم .. فتح عييونه النعسانة و ابتسم في وجهي : لا تخافي ما فيني شــئ ..
دمعت عيووني و انا اشوف الكلام في عيونه غييير عن اللي قاعد يقوله .. حط راسه في حضني و غمض عينه من جديد ... اخذت العب في شعره : سلوووط لا تكذب علي قلي وش فيك ..؟
هز راسه بمعنى لا .. سال دموعي اللي كنت ماسكتهم بقووة داخل عيوني .. فتح عينه اول ما حس بدموعي نزلت على خده .. خبئ راسه في حضني اكثثر من اول .. اللحيين تأكد انه مرييض و مرض خطييير لا سمح الله .. صارت دموعي نهر تنزل بدوون توقف .. سلطان مرييض و انا قاعدة اتفرج عليه بدوون ما اصلح له شــئ .. لا يا رب الطف بي ما اقدر اعييش بدووونه ولا لحظـــة .. كفاية اني يتيمة و فاقدة امي و ابوي .. ما ابغى افقد سلطان اللي بالنسبة لي الهواء اللي اتنفسه و عيوني اللي اشوف منها كل شــئ جمييل ... لا يا ربي لا ..
رفعت راسه لعندي و قلت من بين دموعي : سلطان انت تعباان صح ..
تم يناظرني .. و مسك وجهي براحة ايده الكبيرة : لا .. ماني تعبان ..
: الا .. تعبان لا تحاول انك تكذب علي ..
ترك وجهي : انتي ما تفهي قلت ما فيني شئ ..
قلت بعناد مثله : الا انا عارفة وش فييك ..
لف عليا بسرعة : وش عرفتي هااا ..
: شفتك ذاك اليووم و انت تأخذ حبووب مرررة غريبة شكلها ..
سلطان و قف و قال بعصبية : ايشش ..!! متى .. وكييف .. يعني .. يعني انتي تجسسي علي ..؟؟!!
و قفت معاه : لا ما اتجسس عليك شفتك بصدفة وانت تــ...
صرخ بوجهيي : خلاااااص ...
و راااح صووب غرفته .. اللحيين تيقنت و صار شكي في محله .. لحقت عليه ما يقفل باب غرفته و دخلت وراه .. سكرت الباب و انا احاول اخلي صووتي طبيعي : سلطان حبيبي قلي وش فييييك ..
قلتها بترجي عشان يلييين قلبه و يقووول لي .. رمى نفسه عــ الكنبة الكبييرة اللي صار ينام عليها من يوم ما جا .. وطلع الآآآهـ من قلبه .. رحت و وقفت عنده .. قالي بصوووت مبحوح : وش تبغاني اعلمك ..
جلست عند ركبه : قلي عن اللي مضايق صدرك .. عن اللي رسم الحزن في عيونك .. قلي عن اللي شاغل تفكيييرك .. يمكن اقدر اساعدك ..
تنهد و قال : اللي عندي اكبر من انك تساعديني يا هيامي ...
: وش دراك اني ما اقدر اساعدك هاا .. انت قلي و لو تطلب عيوني ما بخلت عليك ..
رجع شعره بايده لورا : اللي فيني محد يقدر يساعدني غير اللي خلقني يا هيامي ..
قام من مكانه .. و مسك من ذراااعي و فقني معاه .. حرك راسه باســى : ما تقدري ..
زاااد دقاات قلبي بسرعة جنونية : اييش فيك ..
سلطان ما زال ماسك ذراعي .. نزل عيونه للارض : معي ســ .. سرطان في المـــخ ..
حسييت قلبي انشل من مكانه .. و ما دريت بنفسي .. الا و انا طايحة عند رجوووله .. سلطان صرخ و نزل لمستواي للارض : هيــــامي ..
ما استوعبت اللي قاله لي .. سرطاان .. ما سرطان .. عيا يدخل مزاجي .. يا ليتني مت و لا سمعت هالكلمة آآآهـ يا سلطان ياحبيبي ليتني قعدت على عماي .. ليت لساني انشل قبل ما كنت اسألك .. مديت ايدي لا شعوريا لراسه و مسكته بقوووة قربته لصدري و طوقته بين ذرااعي .. وصرت ابكي بشكل هستري : لا سلطان لا تقووله .. لا تقوول انك تخليني و بترووح لاااااا ....
ما رد علي و ظل ماسكني باقووى ما عنده .. حسييت ان صدري بلل رفعت راسه بحذر و انصدمت يوم شفت الدمووع مالية وجهه البرياء .. سلطان يبكي .. ما قدرت اسوي لعمري شـــئ غيير اني مسحت على شعره .. لييين غفى في حضني ... بغيييت اقوووم قبل لا يجي وحدة من بنات و يشوفني بهالمنظر .. لكن وش علي منهم و اذا شافوني ايييش يعني .. اهم عندي الحيين في الدنيا راحة سلطان حبيبي .. خليته نااايم بسلام في حضني .. و مديت ايدي و سحبت المخدة من عــ الكنبة .. وحطيت راسي عليها وغمضت عيووني .. و تركت سلطان بيين ذرااعي ..

******************************************
انتظروونــيـــ في البارتــ الجايـــ ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 10:19 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

انا من كثر ماحبـك اشوفـك فـي عيونـي غيـر
تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـك ارتاحـت

احبك كثر .. ماتطـري فبالـي وتشغـل التفكيـر
كثر .. ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت

احبك كثر .. ما ادمح خطـاك ان خانـك التعبيـر
كثر .. ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـا وباحـت

احبك كثـر .. صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيـر
كثـر .. مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر
كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت

احبك كثر .. مالك داخلـي حـب وغـلا وتقديـر
كثر .. ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت

تصدق !! من عرفتك صرت احبك .. واكره التغيير
وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـه بالسمـا لاحـت

تأكد كـل ماتسئـل عـن حوالـي اكـون بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

****
ஐ سلطـــان ஐ ...
فتحت عيوني و شفت رجولي متمدد على الارض .. انااا وييين ...؟؟؟ حركت راسي بكسل لكن حسيييت بشــــئ متمسك فيه .. رفعت عيوني لفوق و شفت ريهام نائمة في وضع الجلوس .. و مسندة راسها للكنبة و حاضنة راسي لصدرها كأنها خايفة اني اضييع .. غمضت عيوووني و انا اتذكر كيييف بكت و بكيت معاها مثل الطفل .. يووم علمتها بمرضي .. آآآآهـ و تلوموني يوم حبيتها من اول ما شفتها .. بعدت نفسي بحذر من حضنها الدافئ .. و نزلت ايدنها همست باسمها عشان تصحى و ترووح لغرفتها : هيام .. هيامي ..
لكن ما ردت علي .. شلكها ما حست فيني .. و قفت على حيلي كأني عجووز طاعن في السن .. ناظرت ساعة جوالي 2:30 افففف يعني نمت كل هالوقت .. بغيت اطلع والحق على الصلاة قبل ما يأذن العصر .. لكن وقفت عند الباب و انا اناظر في ريهام .. وششش اسسسوي ... ممممممم .. اخليها نائمة كيدة حراام المسكينة شكلها تعبانة اكثرر مني .. و طلعت براااا فجأة تذكرت العصااااابة { ندى & لوجيين } ... و الله لو انهم شافوها في غرفتي بيأكلونها بقشورها .. و انا عارف هيامي ما تقدر عليهم .. رجعت لها ما قدااامي الا اني اشيلها و اوديها لغرفتها .. شلتها و دخلت غرفتها .. مددتها على السرير و ما قدرت اقااااوم عذوبة شفايفها التوتية .. طبعت بووسة خفيفة عليهم عشان ما تصحــــى .. طلعت من غرفتها توضيت و صلييت الظهرر .. جيت و جلست في الصالة .. غريبة البيت هااجد مو من عوايدهم ينامو هالحزة .. شغلت التلفزيوون و قعدت اقلب في القنواات ما في شي صاااحي .. في الاخييير استقريت على العربية .. تركت الريمووت جنبي .. و خذيت جوالي و دقييت على الدكتوور اللي يتابع حالتي : السلام عليكم ..
الدكتور : و عليكم السلام.. كيفك يا سلطان ..؟؟
: الحمد لله بخييير ..
الدكتوور : الحمد لله ..
قلت بتردد : دكتوور ...؟؟
الدكتور : نعــم ..
: ابغاك تخلص كل التقارير ..
الدكتور : لييييه يا استاز سلطان ..؟
: لاني اله يسلمك بسافر بعد اسبووووع ..
قال ببروود : و ازا ..
: كييييف يعني و ازا .. اقوولك اسافر ديرتي ..
قال ببروود اكبر : ما ائردش ..
: لييييه ..؟؟
الدكتووور : لان خلاااص حددنا وءت العملية ..
حددو وقت العملية ..؟؟!! وانا قدني اكثرر من شهر راايح و رااد و كل شوية يقوولو لازم العلاج الكيماوي .. و بعدين نشوووف اذا محتاج لعملية و الا لا .. و اللحيين هالدلخ يقوول انهم حددو وقت العملية : كييف تأخذو القراار بدووون علمي ..
الدكتور : الوئت مش لصالحنا يا استاز سلطان لازم تقي في ائرب فرررصــة عــ ....
سكرت الخط في وجهه الدلخ على باله .. اني مييت و ابغى اسوي العملية عندهم .. اتخسسون هه وش علييه مب هو المرييض و الا ما كان هذا سوااته .. آففففف .. انسدحت على عـ الكنبة ايه تذكرت البنات قالوو انهم بيكلعوو الشاليه .. ناظرت ساعة الجواال ثلاث العصرر .. يعني اقووم اصلي احسسن من الملل اللي فيني ..


بعد ما صلييت العصر .. طلعت للصالة و ما شفت حــد .. الله كل هذا نوووم .. خلوني اصحيهم بدري و الا انا الخسسراان في الاخيير .. انطق في السيارة على ما يتمخطرو في النززلة .. اول شــئ دقييت على باب غرفة ندى .. لكن ويين تحس هاذي .. شكلها تبغـى كاسة مااء باااااااارد .. آآفف تعبت من دقة الباب ..
خليتها و جييت عند غرة لوجيين : لولو .. لولو ..
جا صوتها مليان نوووم : نـــــعم ..
: يلة حبيبتي قوومي صلي العصرر ..
لوجيين شكلها تتثاوب : آآآهــ اوووكي سلسل ..
يا حبي لهل مع انها مطفوقة و متهوورة في بعض الاحياان .. الا اني اعزهاا اكثثرر من خواتي .. اساسا انا اللي ربيتها من و هي صغييرة .. كانت لاصقـــة فيني اربع و عشرريين ساعة .. و دائــما مزعجتني باتصالاتها ويين راايـح .. من ويين جااي .. ليييه تأخررت .. كنت احسها امي الثانية من كثثرر ما تسأل و تلح علي .. حتى خوااتي اللي هم ندى و مدى ما يسوو سواتها .. وصلت عند غرفـة ريهاام او هيام على قولتي .. رفعت ايدي عشان ادق الباب .. الا ان الباب فتح و طلت منها القمرر و على وجهها اكبرر ابتساامـة .. قالت بنعوومــة : هههههه لا تتعب نفسكـ ترااي قايمة من بدري ..
: بسم الله من متـى ..؟؟
ريهاام : هههههه .. آآآممممم من زمااان ..
سكتت و نزلت راسهاا .. ابتسمت عرفت انها صاااحـــيــــــة من اول ما جبتها لغرفتها ..
: ههههه .. اوووكي دام انكـ صحييتي .. رووحي صحي ندووش ..
ريهام : اوووكيكـ ..


بعد نص ساعة كلهم اجتمعو في الصالة .. ناظرت لوجين : ها لولو لسة معزمة نطلع جزيرة النخل مدري شاليه ..؟
لوجين : اكيييد .. صح ندو ..
ندى حاطة ايدها على خدها .. شكلها تبغى تكمل نومها : مدري عنكم ..
لوجين كأنها تدور شئ .. قالت وهي تقلد صوت ندى : مدري عنكم .. اقول ريري جيبي لي كاسة موية عشان تصحح ..

تكلمت قبل ما ترد ندى لاني عارف انهم ما يخصلو لين بكرة : خلاص انتظركم في السيارة لحد يتأخر ..
لوجين وقفت : هييه انت وراك مستعجل .. خلنا نرتب الأغرااض اللي محتاجينه .. على طوول انتظركم في السيارة ..
ريهام : شوي على حبيبي لا تخرعين الولد ..
لوجين : يا ركيك انت و حبيبك المفهي ذا ...
ريهام : و الله يا حبيبتي ما أحبه الا عشان انه فاهي ..
: افااااااا .. هاذي نهايتي معاك يا هيااامي ..
لوجيين بفرحة : يسس اطلعي على حقيقتك يا هياموو .. احسسسن - طلعت لسانها - اللللللللللل تستاهلي ..

ريهام سفهت حركتها .. و لفت وجهها لي : خلاص سلطوون انزل و شوي نلحقك ..
: اوكي بسس لكم ربع ساعة ..
شفت لوجين تروح للمطبخ شكلها ناوية ندوش النائمة .. ابتسمت و طلعت لسياتي الكامري السوداء .. شغلت التكييف عشان لوجيين ما تصارخ .. و انتظرتهم ..

ناظرت الساعة 6 .. قبل ما انزل كانت اربع ونص .. و لحد اللحين ما شرفو { ساعات احس ان الزمن قاسي } .. ما اقدر عليها يتصل .. رديت عليها و انا عارف وش تبغى : هلا لولو ..
لوجين : سلوط حبيبي تعال نزل الأغراااض ..
مثل ما توقعت قلت بملل : طييب ..
سكرت منها .. و طلعت للشقة .. انصدمت يوم شفت الاغراض : آف وش ذا ..؟
قلت لـ ندى و اشر على الشنط .. ندى و هي تلبس عبايتها قالت ببروود أغراضنا ..
: حشى مب اغراض ذا عفش و معونة شهر كاامل ..
لوجين طلعت من غرفتها : لييشش وااقف و ما نزلت شئ ..
ناظرت فيها : استحو على وجيهكم وش يقولو عنا الناس سـ ...
ريهام قاطعتني وهي تشيل شنطتها الصغيرة من الطاوله : يله سلوطي تأخرنا ..
سكت وش تبغوني أقولهم .. هذيلا النسواان ما يبطلو هالحركات .. صدق ناقصات العقل ..
سكرت باب السيارة بقهرر .. بعد ما نزلت العفش او الاغراض على قولة لوجين .. قبل ما احرك السيارة من عند الكراج قلت و انا معقد حواجبي : ما نتو ناسيين شئ ..

لوجين : لا ..
ريهام : لا ..
ندى : لا ..
قالو بالترتيب عشان ما اصارخ عليهم و يخلوني اضحك غصب .. ناظرت فيهم و حدة وحدة و انا مبتسم .. يا حلاتهم يجننو مين قال ان البنات مخلوقات غريبة .. غبي ما يفهم .. البنات ملح الحياة و الواحد ماله داعي يعيش و هو ما ذاق هالملح .. حركت السيارة و طلعنا للشارع الريئيسي المودي لجزيرة النخل ..
ஐ لوجـيــن ஐ ....
سلطان وقف سيارته في المواقف الخاصة .. و كلنا نزلنا من السيارة ما عدا سلووط و هيامـه .. و شوي وقف جنب سيارتنا جيب احمرر .. ابتسمت معقولة اعيش آخر ايامي في الامارات مع عمري .. ياااي وش هالصدفة الحلوة ..
لحظة ..!
انا كني سمعت ندوو قالت ان سحر قالتها انهم بيجو لهنا .. ماني دخل اسوي نفسي اني ما اعرف شئ حلوة صح ..
المهم قلت لندى : ندو شوفي جـ احم اقصد سحر مع اهلها ..
ندى : ايه شايفة سـ احم اقصد جهاد مع اهله ..
ناظرتها بنص العين : وش قصدك ..
ندى بابتسامة و هي تناظر عمر : قصدي واضح .. هاااي عمووور ..
جا صوت عمر من ورانا .. التفت له و انا خايفة من نظرات ندوش : مرحبا بنات ...
ندى دفتني : هلا عموور ..
عمر جا و وقف بيننا : هلا بك كيفك لجو ..
: الحمد لله .. كيفك انت ..
عمر : آيم اووكي ..
ندى : وين الباقيين ..؟
عمر : في السيارة يتشاورون ...
: وشو له ..؟
عمر : آنسة سحر ما تبغى الشاليه اللي هنا .. تقول لازم نأجر داخل الجزيرة ..
ندى : طيب ما فيها شئ ..
عمر : عاااااارف بسس وش يفهم جهاد ..
اول ما جاب طاري جهاد .. ندو رفعت حاجبها اليمين و ناظرت فيني و قالت : آهااااا اذا على خله عليها ..
عمر : على من ..؟
ندى : لا اقصد علينا .. الا وين رامبو و جولييت ..؟
ما رديت على نقذتها .. لكني اشرت على السيارة : دااااخل ..
عمر بهمس : تعالو نجسس عليهم ..
ندى : يلة ..
شفتهم يطلو برؤوسهم داخل شباك السيارة : عيييب استحو على وجيهكم ..
ندى سفهتني : انطمي .. عمور من هنا ..
انا دارية ان سلطان مسوي فضيحة في الداخل .. خصوصا ان شبابيك السيارة مظلله بالكامل .. و مب حلووة قدام عمر وش يقول عنا .. و خاصة ان سلوط عايش ويانا .. و ندى الحمارة كل شئ عاادي عندها .. لازم اسوي شئ آآآمممم ايش يالولو فكري بسررعة .. ايواااا لقيتها فتحت باب اللي بسرعة : سلووط ما تبغى تنزل ..
سلطان : وجع وش تبغين .. ماني بنازل ..
ما شفته وش كان يسووي .. المهم اني لمحته نزل ايده .. الحيين هذا جزاتي اني ما بغيت اشوه صورته قدااام النااااس .. يجي و يقولني وجع صدق ما تستاهل خير يا سلوط .. غمضت عيوني اخفي الدموع اللي على الانهمار .. اخذت شنطتي و طلعت من السيارة .. شوي الا سحر و امها جايين ناحيتي .. مسحت عيووني بقفى ايدني ابتسمت لسحر : هلا سحوره ..
سحر رفعت نظارتها الشمسية اللي مغطي نص وجهها : أهليين لجون كيفك ..؟
: الحمد لله .. كيفك يا خالتي ..
ام سلمان : اششش اي خالة انتي الثانية قولي حسناء ..
: هههههههه .. ليه ما تبغي اناديك خالتي ..
سحر : ههههههه ماما من حصة ل حسناء ههههه من وين لك هالاسم ..
ام سلمان عجوت فمها : ما لكن دخل قولو حسناء و خلااص ..
سحر : ههههههه اوكي ما .. اوووه سوري حسناء ..
جا صووت ندى و من ورانا : خالتي خلي سحر تجي ويانا .. انتي و إيا عمي خلوكم هنا ..
سحر بضحكة : خالتي شكلك ما سمعتي المحاضرة .. هههههه ..
ندى قربت لعندنا : يله لولو سلطان يقوول نمشي ..
قلت بقهر : ما ني بجاية مع سليطن ..
ندى : تستاهلي مين قالك تليقفي معه ..
سحر : خلاص يا ندى انتي و ريهام و أخوك رحو بيخت و احنا بيخت ..
ام سلمان : اوكي و انا بقعد مع زوجي ..
: ايه عشان تخذو راحتكم أكثررر ...
سحر : اكيييد ماما اللحيين صايرة حسناء الجو مختلف ..
ام سلمان ضحكت و ما ردت عليها .. سمعنا صووت عمريقوول لـ ابووه : خلاص يبة حنا بنمشي مع جهااد و البقية ..
ابوه : اللي يرحكم يا عيالي .. ناد امك اجل ..
سحر : يلة ماما المعرس يناديك خخخخ ..
امها : عييب يا بنت ..
ندى : خاالة رووحي عن الدلع ..ههههههه كفك يا سحرر ..
ضربو الكف بكف .. ناظرت بابو سلمان يتكلم مع وااحد : حرااام عليكم شوفو الرجاال ما هو بداري شـئ ..

بعد مشاوراات و محادثاات .. اخيييراا ام سلمان و زوجها وافقوو ان عيالهم ينزلو معنا للجزييرة ..
الساااعـة 8:30 في الليل ,,,

جلست على صخرة كبيرة اللي قريبة من الشاليهات اللي استأجرانا .. نزلت رجولي في الماء .. سمعت ضجيج قريب مني رفعت راسي اشووف وش السالفة .. شفت يخت كبير مليان بنات و شباب شكلهم من الاجانب .. البنات رافعين صوت الأغاني و يرقصو و مالهم بأحد .. كانت الفرحة مرسومة على وجيههم .. في نفس اليخت ناس جالسين و ما وراهم شئ يكدر خاطرهم او يضايقهم .. نااااس ما يعرفو عن الحزن شئ ..
او يمكن عندهم و يرمو همومهم وراهم ..؟؟
و يمثلون السعادة الكذبية ..؟؟

لا
الانسان يقدرر يمثل في كل شئ الا سعادة نفسه .. ما يقدر يضحك او يكابر على مشاعره ..
مثلنا قدنا اربعة اياام و احنا في هالجزيررة .. حسيت اربعة سنوااات مب اربعة ايام .. حاولت امثل القوة لاني معروفة بين الكل اني اقوى وحدة في استحمال المصايب .. لكن قبل امس سمعت كلام هز كيااني و نساني اني اتحكم على نفسي .. طلعت صرختي المكتومة في صدري بتنهيدة قووية ..
آآه يا سلووط ليت اللي فيك فيي ..
حطيت ايدني على وجهي و بديت ابكي بحررقة .. يارب انك تحفظ سلطان .. يااا رب طول في عمرره عشان يحقق اللي باله .. يا سميع الدعاء يا مجيب السؤال خيب ظن الدكاترة في مرضه ..
لا يااارب ما ابغى سلووط يموووت لا لا لا .. رفعت راسي للسماء و قلت بصوت عالي : يااارب خذ من عمرري و اعطه لـ سلوووط .. ياارب طول في عمرره ..
حسيت بايدين بااااردة تلامس كتفي العاري .. التفت لقيت ندى بعيونها الذبلاانة .. قالت بصووت مبحووح : لا تسووين بروحك كذا .. شوفي شكلك كيف صاير ..
مسكت ايدنها : ما اقدر اتخيل ان سلووط بيرووح ..
ندى : ان شاء الله يطيييب .. و يبقى كل هذا مجررد كاااااابووس و يروووح ..
ما قدرت انطق بحررف زيااااادة .. رميت نفسي في حضن ندى .. و بديت ابكي بألم اكبرر من الاول .. لأني عرفت اذا فقدنا سلوط لا سمح الله .. اللي تتأذى اكثرر وحدة هي ندى .. لان قد لها 3 شهوور و هم يتكلمو مع بعض .. يعني من جا سلوط لـ دبـــي .. لانهم كاانو على خلاف و ما كانوو يطيقو بعض بالمرررة .. سبب الخلاااف الله أعلم .. كلنا كنا ندري انهم ما يحتكو ببعض .. بسس محد منا تجرأت و سألتها عن السبب حتى توأمها مدى ما تعررف عنها شــــئ .. لان بصراااحة ندى كتوومة و ما تحب تطلع اللي في قلبها لحد .. و شعارها في الحيااااة { خلها في القلب تجرح } ..
قلت من بيين دمووعي : ندو انتي لازم تستسمحي من سلووط قبل فوات الاواان ..
ندى بشهقة : ان شـ .. ان شاء الله ..

بعد ما هدينا انا و ندى .. سألتها عن ريهام و سحر ..
قالت : ريهام نايمة .. و سحر مع اخواانها في المسبح ..
: و سلطان معهم ..؟
ندى : لا ..
: وينه اجل ..؟!
ندى : يمكنه نايم ..
قلت بسررعة : مع ريري ..
ندى بضحكة : هههههههه لا مو لهدرجة عاااااد .. هههههه ..
: ههههههه و الله اخووك هذا توقعي اي شئ منه ..
ندى : هههههه .. هذا سلووط و هذا طبعه .. الله يحفظه لنا ..
قلت بصدق : آآآميييين ..

ندى : الا على طاري سحر .. انتي ايش اللي بينك و اخوها ..؟
ما استغربت من سؤالها لاني كنت متوقعة هالشئ .. من يوم ما جينا هنا و هي ملاحقتني بنظراتها .. بس سويت نفسي غبية و قلت بضحكة : هههههه مين عمووور .. اسألي نفسك لانه في الطلعة و النزلة ما فيه في لسانه الا اسمك ..
ندى شكلها دارية اني اتغيبى : ها ها ها بااايخة .. ترى البراءة مو لايقة عليك .. قولي الصدق و الا اخلييك تنطقين غصب .. - مديت ايدها لعند اذني عشان تمطها - ايشش رأيك ..؟؟
بعدت راسي منها : هههههه لا لا كل شئ الا مطك لاذني ..
ندى : اجل انطقي ..
: آآآمممم وششش اقووول ..
ندى بعصبية : لوجينوووه ..
: ههههه أقصدد من وين ابدأ ..
ندى : مو مهم من وين .. أهم شئ انطقي ..
سمييت بالرحمن و بديت اروي حيكايتي مع جهااد لـ ندى الملقووفة : شوفي يا ستي انا رااح اتكلم و انتي خليكي ساكته مفهووم ..
ندى بملل : مفهووم .. يله عااااد لا ترفعين ضغطي ..
ابتسمت و قلت : قبل كم سنة و تحديدا في اول زيارتنا ل السعودية .. بعد جيتنا في الامارات تذكري حفلة ولد منيرة يووم سوو له السابع ..
ندو باهتمام : ايوااا اتذكر ..
: شفتي منيرة هاذي تصيير بنت خالة جهاااد و سحر ..
و عاد قلتلها عن سعيدة الخبلة .. و كييف كنت اتسمعهم و هو يقول لها انا لك و ابغى احد غييرك .. ليييين و صلت لذاك اليووم في بيتهم .. و كيف تصالحنا : و بسسس يا ستي هاذي كل القصة ..
ندى كانت حاطة ايدها على خدها .. و هي تتسمع باهتمام كأنها في المحاضررة : آآآه يا حماااااارة .. كل هالكلاام في قلبك و انا آآخر من يدري ..
: ههههه أي كلام انتي الثانية .. انا ما بغييت اعكر مزاجكم .. لاني كنت متأكدة ماني بمسامحته ابدا ..
ندى على وضعها : و ليييه ..؟
رفعت كتوفي : ما ادري بسسس كيدة ..
ندى بعدت ايدها من خدها و ضربت على رجلي : بس تعرفي لولو ..
مسحت مكان ضربتها : ايششش ..
ندى بحمااس ما ادري من جابها فجأة : ان فراقكم و رجوعكم لبعض كله حفلااات ..
ابتسمت : تصدقي ما انتبهت ..
ندى : طبعا ما تنتبهيين اللي ما خذ عقلك ..
: هههههه .. يله قوومي نرووح عند سحرر ..
ندى و هي توقف : عند سحر و الا عند - غمزت - هاااا ...
قلت و انا امسح ايدي من رمال البحر : امشي و انتي ساااكته ...

ஐ سحر ஐ ....
طلعت من المسبح اللي في شاليهنا .. هاذي اول مررة نضحك من جيتنا لـ الجزيرة .. لان خبر مرض سلطان اخو ندى كانت صدمة لنا كلنا .. و خاصة خواته اللي مررة تأثرو فييه .. مسكين سلطان مررة حبوب و ظله خفيف و حبووب مع الكل ما يستاهل اللي جا له الله يشفيه و يخليه لاهله .. حتى جهااد بالرغم انه توه يتعرف عليه الا انه تأثر مثلنا .. يلله ما بايدنا غير الدعاء له بالشفاء .. دخلت الحمام ~ الله يكرمكم ~ عشان ابدل ملابسي ..
كنت جاالسسة في الصالة .. و لافة المنشفة على شعري .. و جهااد و عمر كل وااحد فيهم يتسبح .. سمعت صووت لوجيين تنادي باسمي من شرفة شاليهم .. لان شاليهاتها جنب بعض و ما يبعدنا غير بركة صغيرة : ســــحر .. سحــــــووررة ..
ابتسمت هااذي هي لوجين ما تتغير .. و ما تحاسب اللي تسويه و ما عليها من احـد .. و قفت على حيلي حاااســة اني متكسسرة .. الله يهدي جهاد ما خلا حركة في الغوص الا وقام علمني بها .. كأنه نسى من ويين تعلم السباحة ..!
و قفت عند شبابيك البلوكونة .. شفت لوجيين واقفة و ايدها الشماال ماسكة موبايلها .. لا شكلهم طلعو من الحزن اللي كانو عايشين فيها .. الحمد لله في تطور .. رفعت صوتي عشان يسمعوني لانهم مندجين : نعم لولو ايشش عندك ..؟
لوجين دخلت الموبايل في جيب بنطلونها : طرماء ما تسمعين .. لي ساعة اناديك ..
مسكت ظهري و انا متعورة : سوري يا قلبي .. بسس اني متكسرة ..
ندى بسسرعة : خيير ايش اللي يعورك ..؟
ابتسمت : لا ما فيني شئ .. بسس تعبت من السباحة شوي ..
ندى : الحمد لله .. - دقت لوجين بكوعها - يله تكلمي و خلصينا ..
لوجين : ايــــه صح .. اقوول سحر وش رأيكم تطلعو و إيانا ..
: لوين .....؟
لوجين : اي مكااان .. المهم نطلع نتعشى و بعدها نطلع السووق ..
قلت و انا مستغربه : سووق ! لييييه وش عندك في السوق ..؟
لوجين : لان طيارتنا بعد بكرة يا حلووة .. و زواج مدى يووم الخميس .. و ما يمدينا نسوي شئ هناك .. يا الله نلحق على الترتيبات الصالة ..
: آآهااا ..
ندى : الحمد على السلامة ..
لوجين : خلاص سحر رووحي تجهزي .. و نبهي على التماسيح اللي عندك لا يأخرونا ..
سويت نفسي معصبة : يا سلام ! اللحيين اخوااني طلعو تماسيح .. و اللي عندكم وش يطلع ..؟
لوجين : ههههههه سلووط لبيه قلبه كلمة وحدة منا راااح يجهزز قبل الكل ..
ندى ضحكت على كلامها .. قلت : ماالت عليك و تضحك بعد .. المفروض توقفي معاه و مب ضده ..
لوجين : لا يكثر بسس .. يله سوي اللي قلتلك علييه .. و لا تأخيرينا ..


على الساعة ٨:٣٠ جهااد راح استأجر يخت عشان نطلع لغضن الثاني من جزيرة النخل .. ركبنا اليخت ما عدا سلطان و لوجين تأخرو .. ندى تأففت لانها أكثرر وحدة مستعجلة على السوق .. قالت بعصبية : وشش فيها ذي تأخرت كيدة ..؟
ريهام تطالع ساعة موبايلها : ما خلتني اجهز زي النااس عشان ما نتأخر .. و اللحيين هنا اللي مختفية ..
عمر لابسس و متكشخ مصدق عمره انه قبطان زماانه هع .. قال لـ ندى و هو يعدل ربطته : ندوي تعالي جنبي الجوو روعة ..
ندى مقفله معها .. ناظرت فييه و هي مضيقة عيونها .. ما نطقت بأي حرف .. لفت وجهها لجهة الثانية : هااا تشرفت ست الحسن و الجمال ..
شفت لوجين واقفة بلبسها الانيق و مبتسمة بمررح .. ريهام قامت من مكانها : بدري كان كملتو السهرة تو الناس ..
لوجين و لا كأن حد يكلمها .. مسكت ايد اخو ندى و طلعت على اليخت .. قالت بصووت عاالي كعادتها : مسايا ..
ناظرت حولي كلهم واصلين حدهم .. ندى رااحت لعند عمر .. و ريهاام تناظرها بنظرة تهديد .. الوحيد اللي دااخل هـو جـــهاااد اخوي .. فاتح فمه و يناظرها بنظراات غير عن اللي كنت متعودة علييه .. ابتسمت في وجه لوجين لانها مسكينة ما لها ذنب باللي صاااار .. بسس مدري ليه اعصابهم مشدودة كيذا .. قلت : هلا لولو ليش تأخرتي ..
لوجين ببرائة : ما تأخرت .. بس سلووط ضيع جواله و انا و اياه قعدنا ندور عليه بسس .. لييه صايرر شـــــئ ...؟
كتمت ضحكة عالية على كلامها الطفولي .. يعني ما انتبهت باللي قالبيين مئة و ثمانين درجة .. قربت لعندها و انا مبتسمة : لا ما صااار شئ ..

على اليخت """

كلنا جالسين جنب بعض .. بس عمر اللي واقف فووق روؤسنا .. قلتلكم يمثل دور القبطاان بضميير .. جهاد تأفف من كثر ما طلع صووت بجزمته ~ الله يكرمكم ~ : عميير وجعة انطق بمكانك .. تراك دوختني ..
عمر : و ميين قاااال اني انتظر رأيكم - عدل ياقة بلوزته - انا بس استعرض قدام خطيبتي عشاان تفتن فيــــا ..!
ندى توها ضحكت من ركبنا اليخت : ههههههه .. اجل استعرض و ما عليك فيهم ..
عمر : فديت الضحكة يا نااااس ..
الكل : هههههههههههههه ..
ما عادا جهاد شكله عصب من كلامه عمير : عمر استح على وجهك و صر رجاااال ..
عمر : وشش سويت ...؟
جهاد : عدل كلامك ..
سلطان بضحكة : ههههه جهاااد انت اللي ايشش فيك .. ما قال شئ ..
عمر انبسط من رد سلطاااان : شفت نسيبي رااضى انت وش لقفك هااا ..
سلطان : هههههههههه احلى صهر و الله ..
عموور : اعجبكــ .. هههههههه ..
جهااد بتهديد : عميييييييير ..!
عمر : خلااص خلاص بسكت ..

سلطاان بعد فتررة .. قاال : اقول بناويت ---> يعني بناات وين تبغونا ننزل ..؟
ريهام : خلنا نوصل بعدين نحدد ..
سلطان : لا و الله عشان رجولي تتكسر من الوقفه على ما تحددو ..
جهااد لف راسه لجهتنا : عااااد هاذيلا بناويت و هذا طبعهم ..
سلطان : هههههه شايف كييف - التف لـ لوجين - ها لولوة ايش قلتي ..
لوجين بعدت خصلة شعرها الأحمر من وجهها : آحـم آحـم ..
ندى : سلووط غيير اختياركـ شكل المايك خربااان ..
الكل : هههههههههههه ..
لوجين : ها ها ها .. المهم سلوطي بما انك بغيت رأي .. راااح اقول خلونا نطلع اي مكان المهم يكووون هادئ و رومانسي ..
سلطان : حلووو .. ايش رأيك جهاااد ..
جهاد ظل يناظر لوجين نظرات ما عرفت ايش قصده : ما لي رأي بعد رأي آنسة لوجين ..
عمر قال بخبث : لا العفو انيس جهااد لا تتعب حالك ..
قلت باستغرااب : انيسس ..! مين انيس ..؟
عمر : دام لولو آنسة خلاص جهاد انيس ..
جهاد طفر منه : يا ثقل دمك يا أخي ..
ندى تبغى تشب بينهم : جهاااد ليه احسك ما تحب عمور ..؟
عمر بدأ يتمسكن : ايه قله اساسا كلهم يغارو مني و ما يحبونبي ابدا ..
قلت : لا نونو ابكي احسسن ..
جهااد : ايش عندك عشان نغار ..؟
عمر بنفس اللهجة : مدري عنكم .. يمكن من جمالي ..
لوجين فطست من الضحك : هههههههههههههههه ..
عمر : ايه اضحكي وش عليك داام الغالي تكلم ..
انحرجت لوجين من كلامه .. بغيت ارد لكن ريهااام سبقتني : الا اقول لولو لييه تبغي تروحي لمكان هادئ ..؟
لوجين ابتسمت و رفعت كتوفها : عااااادي ..
ندى : اكيييد نطلع لمكاان رومنسي و هاادئ .. لان فييه قلب هناا يدق بسسرعة جنوونية - و غمزت لـ لوجيين - موووو ...؟؟
لوجين ما ردت عليها .. مدري وش صاار لأخوااني كلهم يرفعو ضغطي .. ما ني عارفة لا حركات عمر لـ ندى .. و لا نظراات جهااد لـ لوجيين .. عمور عاذرته لانه مرجوج و اتوقع اي شئ منه .. اما جهادو لغزز ..

كانو مشغلين موسيقى هادئة .. بسس المحترم عمور اشأر عليهم انهم يغيرو .. فجأة تعالى صووت المغني ---> نسيت اسمه ..!
في أغنية { ست ليالي خذني للغالي } ..
عمر قال لـ ندى : يلله ندوي تعالى نرقص ..
ندى : هههههههه .. لا شكرا ..
عمر : لا ندوي لا تصيري معقدة زيهم .. تعااالي يله ..
ندى : لا معليش مررة ثانيـة ..
تأفف من ردها و راااح لحاله .. شوية و وصلنا .. نزلنا من اليخت سلطان اختاار مطعم راايق و حلو .. دخلنا و جلسنا في طاوله بعيدة من الناس .. و عرفت من ريهام انه ما يحب يجلس قريب من الناس .. الكل جالس و قدامه حد يتكلم معه

سلطان <----> ريهام
جهاد <----> لوجين
عمر <----> ندى
انا <----> ؟؟؟؟

اجلس لحالي كأني مجنونة .. بس سكت ما قلت شئ .. جلست و انا راضية .. اخذنا المينو و اخترنا عشاء .. بعد فتررة جاء الجرسون و رتب الأكل ع الطاولة ..
: ممكن اعزم نفسي ..؟
رفعت رااسي اشوف مين اللي تكلم .. شفت الكل يطالع خلفي .. التفت عشاان اشووف ايش القصة .. قبل ما اشوفه تكلم صاحب نفس الصوت : ما شاء الله كل الحبايب مجتمعين ..
قمت من مكاني بسرعة و قلت : بندر ..!
طبعا بندر هذا ولد خالتي وساكنين في امارة ابو ظبي وما نشوفهم الا نادر لان كل عايلة خالتي لهم أشغال مثلا خالتي بدرية دكتورة في جامعة (.....) و زوجها وكيل في نفس الجامعة وبناته كلهم متزوجات و ساكنين في التبوك وما عندها غير ولد وااحد اللي هو بندر كان داائما يزورنا من فترة لفترة عشان دراسته في كلية الطيران و بعدها انقطع عنا مررة وحدة لانه صاار كابتن ..
جاء و جلس قدامي .. ابتسمت و قلت في نفسي قبل شوي كنت اتمنى ان حــد يتنازل و يجلس معااي .. و الحيين بندر بكبره قدااامي ,, يا سلاام ,,

بعد ما خلصنا العشاء .. ندى ناظرت ساعتها : يوووه مررة تأخرنا ..
لوجين : ليه كم الساعة ..
ندى و قفت و أخذت شنطتها : تسعة و الا .. يلله قومو ..
كلنا و قفنا على كلمتها .. قلت لـ جهاد : جهاد حبيبي لا تروحو بعيد .. اول ما نخلص نرجع لكم ..
جهاد ابتسم : اووكي ..
سلطان تكلم و قااال : لا انتو روحو و انبسطو .. و وقت ما تخلصو دقو علينا و احنا اللي بنجيكم ..

ابتسمت و ما قلت شئ ..
لوجين وقفت و التف لوراها : عموور تعال و إيانا ..
عموور ما صدق الخبر .. على نط لعندنا : ابششري ما طلبتي شئ ..
سمعنا صوت بندر يقول : هههههه كااان منتظر اشارة الأخ ..
جهاد : و انا اقول غريبه هاجد .. اثاريه منتظر دعوووة .. هههههه ..
سلطان : بسس غريبه الدعووة ما جات من خطيبتها خخخخخخخ ...
الكل : ههههههههههههههه ..
عمر ناظر ندى : خطيبتي خلو مزاايين ينفعوها ..
و رجع ناظر بندر ..

دخلنا اكبر موول في جزيرة النخل كلها ( آب تاون مردف ) .. قلت : بنات نتسوق مع بعض و الا نفترق ..؟
ندى : آممم مدري ..
لوجين : لا كلنا مع بعض .. عشان ما نحتاار يوم حاجة ..

اتفقنا على رأي لولو .. دخلنا محلات بلام .. البنات اختارو لهن فساتين عشان زواج توأم ندى مدى .. سمعت لوجين تتأفف و تقول : آآآف يا ندى ارحمي نفسك شووي .. اختاري لك لون ثاني ..
ندى : يووووه يا لولو ما اطيق هالالوان آآف منك .. وش فييك انتي لك ساعة و تناظرين دااخل شنطتك ..
انا و لوجين التفتنا مكان ما تناظر ندى .. شفنا ريهام ماسكة شنطتها الصغيرة و تناظر فيها .. استغربنا من حركتها .. ريهام ابتسمت و قالت : هههه أتمقل في شنطتي .. لييه حرااام أحزن عليها ..
لوجين بضحكة : و ليه تحزنين عليها ان شاء الله ..!
ريهام قربت لعندنا : لاني ناويت اغيرها ..


على الساعة 2:30 خلصنا من السووق .. الله يهديها ندى ما خلت محل و دخلتها .. من جيفنشي لين نعمومي عشان تأخذ قمصان نوم لأختها .. لان مدى على ما فهمت منها آخر تفكيرها انها تتجهز لزواجها .. اتصلت على جهاد عشان يجونا .. بعد نص ساعة جا جهاد و سلطان و معهم بندر .. و احنا طالعين من المول بندر عزمنا على آيسكريم على قولته ..
سلطان و هو يناظر الاكياااس اللي حطيناهم على الميز جنبنا : ما خليتي شئ الا و خذيته يا المفجوعة يا لولو ..
لوجين شهقت : هيييييه اللحين خليت الكل هنا و جييب عندي ..
ندى رفعت كتوفها و هي تحط ملعقة الآيسكريم : حبيبتي لانه داااري عن خرابيطك هه ..
سلطان : ههههههه شفتي ..
لوجين طلعت عيونها من الصدمة .. و الدمعة على وشك انها تنزل .. ما كنت اعرف انها حسااسة لهالحد .. ابتسمت و قلت : لولو ايش فيك تراهم يمزحو معااااك ..
لوجين لفت و جهها للجهة الثانية و ماردت .. ناظرت سلطان ابتسم لها : لا كلش و لا زعل القمرر .. لولو .. لولو ناظريني ..
لوجين باااقي على و ضعها .. سلطااان تكلم مررة ثاانية : لولو يله تكلمي - سكت شوي و فجأة قاال - و الا تبغيني امووت و انتي زعلاانة علي ..
عم الهدوء في المكان .. الكل انصدم من كلامه .. معقوولة ان سلطان يفكر انه يمووت .. مع ان الدكاترة قالو له في الزيارة الأخيرة .. ان نسبة نجاح العملية كبيير .. دمعت عيووني بالرغم اني ما تعايشت معه كثير .. لكن حرااام شاب في مثل عمره و في وسامته يمووت بهالخبيث ..
لوجين مسكت ايدنه بسسررعة لانهم جالسين قدام بعض : لا سلووطي لا تقول كيدة .. بعيد الشرر عندك .. ان شاء الله انا مو انت ..
سلطان : ايش هالكلام يا لولو .. قـ .....
لوجين قاطعها بسسرعة و هي تمسح دموعها اللي نزلت : هههههه ايش فيك امزح معاك ..
ندى : مزحتك بايخة مثل وجهك ..

رجعنا لشاليه و جمعنا اغراضنا عشاان نروح البيت .. و لان طيارة البنات بكرة الساعة تسع في الصبح ..
طلعت من الحمام ~ الله يكرمكم ~ و انا لافة الروب الأصفر على جسمي .. جلست على كرسي التسريحة .. اخذت الاستشواار و بديت استشور شعري .. بعد ما خلصت فتحت الدولاب .. و أخذت لي بنطلون صيفي خفيف بلون رمادي سادة .. و بادي ترابي .. لبستهم على عجل و طلعت من الغرفة بعد ما حطيت ميك آب صباحي راايق .. و انا على الدرج سمعت جهااد يتكلم مع ماما .. غريبه وش قيمه في ذالصبح ..
جهاد : يا يمة يا حبيبتي انتي كلمي اهلها بسس و بعدين ننتظر سلمان على ما يرجع ..
ماما : يا كثر حنتك يا جهااد هذا و انت رجال .. اجل شو تركت لسحر ..
: يعني انا اللحين حنانه ..
قلت كيده و دخلت صالة الطعام .. جيت حبيت راس ماما .. و بست جهاد على خده .. سحبت لي كرسي و جلست جنب جهااد : ما قلتي يا ماما وش عنده اخ جهاد قاعد يحن ..
ماما قالت وهي تقطع لها التوست : لانه ناوي يتزوج بـــ .....
قاطعتها بسرعة : كذااااابه ..
جهاد ضرب على رااسي : بنت عييب تقولي كيذا هاذي أمك ..
حطيت ايدي على فمي : اوووه سوري ماما - كملت و انا متفشلة - ههههه مشلكه الحماااس ..
جهااد بدأ يأكل و هو ساكت .. قلت : يله جي جي قووول ..
جهاد رفع راسه لـ ماما : شايفة يمة في اقل من دقيقة غلطت مرتين ..
: هيييه وش سويت ..؟
جهاد : اول مرة كذابه .. و ثاني مررة جي جي .. و اللحين تقولي وش سويتي .. وش تبغي اكثر من كذا ..
عرفت انه بدأ يتفلسف علي .. سكت و مارديت عليه لاني لو تكلمت محد يقدر يغلبه او يرد عليه ..

في السيارة و احنا رااايحين للمطار .. قلت لـ جهاد : جهاد ..؟
جهاد باهتمام : هلاا ..
: مين هاذي اللي ناوي تتزوجها ..
جهاد : آآآمممم وحده ..
: عارفة انها وحده .. بس قصدي اعرفها انا ..؟
جهاد : اكيييد ..
تحمست بزيااادة : مييييييين هــــــــي ..!
جهاد : اسمي قبل ما اقول من هي .. راح اسألك سؤالك ممكن ..؟
قلت : اكييد ..
جهاد : آآممم ايش في لوجين ..؟
قلت بغباء : آآمم لوجين بنوته حللوة و محترمة .. ووو - سكتت شوي و بعدها شهقت - لا يكوون لوجيين اللي ...
جهاد : هههههه ما بغيتي هههههه ..
: يا الله شوف الدنيا كيف ..
جهاد ناظر فيني : ايش فيها الدنيا ..
رجعت راسي لوراء : يوم كنا في الجزيرة و انا كنت اراقب نظراتك لـ لولو .. تصدق اني غبية ما فهمت علييك .. قلت في نفسي اول ما نرجع البيت اكلمك عشان رأيك فيها و نخطبها لك ..

جهاااد و قف السيارة : يللة الحمد لله تحقق اللي في بالكـ ..
: الحمد لله ..
جهاااد : يللة انزلي و صلنا ..
نزلنا من السيارة و دخلنا المطاار دبي الدولي .. شفنا سلطان و البنات و اقفين و يناظرون يكين و شماال .. قلت لـ جهااد : شلكلهم ينتظرونا ..
جهاد ما رد علي .. قربنا لعندهم و سلمنا على بعض .. بعد اقل من ربع سااعة نادى على طيارة الرياااض .. قمنا و سلمنا على بعض من جديد يووم سلمت على لةجيين همست في اذنها : تراا اسبووع الجااي نزووركم ..
لوجيين ابتسمت بحيااء و ما ردت علي .. جاء صووت سلطان : يللة لولو ما بقى حد في الصاالة الا انتي ..
لوجين رااحت لعنده .. و سلمت على جهااد ,, و ثوااني اختفوو من قااد عيوننا ..
جهااد : يلة سحوورة نمشي ..
مسحت دمووعي .. و مشينا جنب بعض بدوون ما نتكلم الثااني ,,
ركبنا السياارة و طلعنا على البيت .. بهدووء عسكس جيتنا ,,


*********************************
انتظروني في البارت الاخيير - لحظــة و داعكـ - ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 10:21 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لحظة وداعك
لحظة وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا الي ابي قربك وابي قلبك وابي بدنيتي تبقى معي تبقى

نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

من لي غيرك يا عمري لو بعدت ورحت عني
لو تحس بس الي فيني لحظه ماتتخلى عني

نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

هالحين انتا بعيد صدقني هذا الجديد
الهم والضيقه وحزني زاروني وانتا بعيد

نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

((فقدتكــ))

ஐ ريهام ஐ ...

آآآفففف اخييرا خلصت من تنظييف المطبخ .. الله يحوسها مريم وسخت الدنيا عشان الحلى اللي سوتها .. جييت دخلت غرفتي اخذت جواالي من الكومندية .. عشان اتصل و اشووف اخبار عروستنا لولو .. امس كان زواجها على جهاااد .. اكيد تقولو كيف بهالسرعة .. رااح اقولكم بعد جيتنا للرياض جاو اهل جهاد و خطبوها .. و حطو الزواااج بعد ثلاث اسابيع .. لان جهاد جا له بعثه لـ كندا و كان مستعجل انه يتم الزواج قبل ما يسافر .. عشان يطمن على سلطان و ابو حامد ---> ابو لوجين ..
لانه مسكين طوول حياته طايح في المستشفى .. و كل يوم يسوو له عملية الله يقومه بالسلامة .. قبل الرنة الأخيرة جا صووتها الناعم ملياان نوووم : آآممم ..
ابتسمت و قلت : صبااح الخيير لأحلى عرووس ..
لوجين : أااي ريري انهبلتي .. وش عندك هالصبح ..؟
شهقت : هييييه مااالت عليك .. أحد تتلفظ هالالفاظ في صباحيتها ..
لوجين الظاهر توها تصحصح : كييييف ..
ضحكت و قلت ههههههه .. لولو مب وقت استهبالك قولي لي وش صاااار ^_*..
لوجين : وجع استحي على وجهك ..
: لا و الله .. يله تكلمي كييف و شلون ..؟
لوجين وااضح من صوتها انها مستحية : اطمني مااا صااااار ..
قلت بخيبة امل : افااااا .. لييييه ..؟
لوجين : وش لوون ليه ..
: طيييب ..
لوجين : لانها جاتني ..
قلت بغباء : من هي جـ - صرخت بأعلى صوتي - لا مب وقتها ابدا ..
لوجين تنهدت : شايفة كييف ..
: يله عااادي فرصة عشان تعودي عليه اكثرر ..
لوجين : ههههه على قولتك .. الا ما تشوفي انك ماخذة وجه بزيااادة ..
: هههههه مشكلة الصداقة .. اقول لجونة ..؟
لوجين : قووولي ..
: وش سالفة بنت خالة سحر امسس ..؟!
تذكرت امس بعد ما الزفة .. جات بنت عصلاء شعرها مصبغة بالاحمر شبه عااارية .. لابسه فستان فسفوري لفوق الركبه .. و ظهرها مبين لآخرة فقرة لعمودها الفقري .. طلعت في الكوشة و عيونها أحمررر تقولو اعوذو بالله سكراانة .. حسيت انها تبغى تقطع جهاااد بسنونها .. ما اكتفت بكيذا جات قربت لعند جهاد وسلمت عليه عيني عينك .. قداام امة لا إله إلا الله .. قالت بكل و قاحة و هي تناظر لوجين بنظراات تحرق : مبروك يا ولد خاله ..
افتكرت ان جهاد يكفخها او على الاقل ما يررد عليها .. لكن خيب املنا يوم قال ببروود : الله يبارك فيك ..
راحت لعند الطقاقة بعد ما قربت وجهها لـ جهاد و همست في اذنه .. انا و ندى قاعدين نحترق ودنا نذبحها ذي الحمراء .. لكن سحر منعتنا قالت ان عندها مرض نفسي .. اذا حد خاصمها تجيها الصرع ~ نسأل الله العاافيه لنا و لكــم ~ ..اللي فهمنا من سحر ان بنت خالتهم متخلفه مدري مجنوونة .. فجأة ارفعت صووت المغينة بـ :

بحضر زفافكـ ياحياتي..
بحضر زفاف الي هويته
وبرزف عشانك لاتحاتي...
وبعطيك كل الي بغيته
بهديك دمعي وعبراتي
والهم اللي فيني رميته
بحضر ولو بعرسك مماتي
شايل معي قلب نسيته
واجمل قديم الذكريات
والظيم اللي منك خذيته
وبذكر ليالي الماضيات
كنت الوليف اللي اهتويته
كنت الذي لجله اباتي
ساهر ونومي ما هتنيته
بهديك في ليله وفاتي
حلم الليالي لي طويته
واعطيك من قلبي امنياتي
تلقى الهنا بدرب مشيته
وتعيش في راحه وسباتي
ويا الذي عقبي لقيته
بحضر زفافك يا حياتي
بحضر زفاف اللي هويته


و بدأت اللي ما تتسمى بالرقص .. كأنها مصرووعة ~ بسم الله علينا ~ ..
ناظرت في لوجين لقيتها منقهرة و على اعصاها شوية و تبكي .. قلتلها : لولو هدي اعصابك ما صار شئ ..
لوجين من بين اسنانها : وش تبغين اكثرر من كيداا ما تشوفي المزهلة ..
ناظرت في ندى ما في ايدنا شى .. ما فينا نتضارب مع ذي المخبوله .. بعد ما خصلت اللي ما تتسمى من الرقص نزلت لتحت .. الكل استغرب من جهاد يوم قام من مكانه و راااح لعند الطقاقة تكلم و اياها .. رجع و على وجهه اكبر ابتسامة .. شوية و الا جاتنا صوت الطقاقة بأغنية :


حبنا و الله مو بايدهم
لا تشغل البال فيهم
انت مهما يقولو حبيبي غصب عليهم ..
خلهم دايم في حيرة ..
انت يا عمري أحلى سيرة ..
الحكي ترى كلها غيرة ..
الله بس يهديهم ..


ندى صرخت بأعلى صوتها مناسب مع جو الأغنية : ياااااااااي ذوووق يا جهااااااااد ..
بعدها ما خلت بنت على الكووشة الا و رقصت حول جهااد و لوجين .. رجعت للواقع من صووت لولو يوم قالت بقهر : جعلها السكني المتخلفه .. قال ايش ما يملى عيني غيرك يالغالي ..
ضحكت على غيرتها الواضحة : ههههه ما عليك منها .. أهم شئ جهاد رد الصاع صاعين ..
لوجين : ايه الله يحفظه لي .. هيامو خلاص اقلبي وجهك تراك ازعجتي رجلي ..
: لا والله من اللحيين تدافعي عنه ..
لوجين : اجل شووو .. المهم ريري ان شاء الله اشوفك الليله ..
قلت بتأكييد : اكييد ما يبغى له كلااام .. يلله حبيبتي باي ..
لوجين : باااي ..


قفلت من لوجين و قمت على طووول اخذت شاور بااارد .. طلعت من الحماام .. سبحت لي بنطلوون اسود و بلوزة بيج مخطط بخطوط رفيعة بلون مووف فاتح .. حطيت قلوس وردي و كحلت عيوني و طلعت للصالة .. شفت جود تلعب بسوني 2 مع جواد .. قربت لعندهم و قلت : كيفكم حبايبي ..؟
جوود اول ما ردت : اهليين عمتو ..
: هلا حبيبة عمتو ..
حمد ناظر بعبايتي : طالعة مكااان ..؟
قلت : ايه حبيبي ..
جود قالت بزعل : بس بابا وعدنا انه يطلعنا اليووم ..؟
يووووو نسيت مبارك و وعده لنا .. بسس وش اسوي انا مضطرة ارووح لعند ندى .. و بعدها نطلع سوا ل بيت ابو حامد .. نستقبل لو جين هنااااك .. اففف لازم اكلم انه يطلع الصغار لانهم يا حراام يكسرو الخاطر .. قلت اطييب خاطرهم : و لا يهمكم حبايبي اكلم بابا انه ما يكنسل الطلعه ..
حمد : نطلع مع منو ..
قلت : عااادي مع ماما ..
جود رمت يد البلاتشن : بس ماما راحت عند خالة ..
الله يهديها مريم من جيتي و انا ما اشوفها في البيت .. كل يووم مخترعة اكله جديدة و رايحة لعند وحدة خواتها .. ناظرت ساعتي و قلت : خلاص حبايبي مررة تأخرت - رحت لعندهم و بستهم - لازم امشي ..
طلعت من البيت و ركبت السيارة .. قلت للسوااق : بيت ندى بسسرعة ..

وصلت لبيت ندى .. دقيت جرس البيت بس محد رد عني .. لا يكونو نايمين .. دقيت مررة ثانية لكن نفس الشئ .. طلعت جوالي و دقيت على ندى .. الدبا اكييد حاطة جوالها على سايلنت .. دقيت الباب لمررة الثالثه اذا ما ردو شكلي بطلع لبيت لوجين قبل الكل .. شويه و انفتح الباب الريئسي للفله .. جهزت كم كلمة معتبرة عشان ارميها في وجه ندى .. لكني انصدمت يوم شفت اللي ورى الباب .. العيون النعسانة الجذابه صايره ذبلانة .. و السواد اللي تحت العيون ماخذه نص الوجه .. و الذقن نابت باهمال .. الجسم الرياااضي المنسق صاير كوومة عضااام متراكمة .. باختصار هذا حال سلطاان حبيبي .. اشرت للسوااق عشانه يرووح .. دخلت جوه الصاله مسكت وجه سلطان .. و قعدت اتأمل وجهه الصبووح مهما تغيير حاله يبقى متربع على عرش قلبي .. فجأة نزلت دمووعي و حضنت رااسه لصدري قلت بعتاب : سلطان حبيبي لييه مسوي في عمرك كيذا ..؟
سلطان تنهد بضعف و قال : تعبااان .. تعبااااان يا هيامي ..
طوقت ايديني حوله بقووة .. و مشيت معه لعند كنبه طويله في صالة الاستقبال .. ضلينا ساكتين لفترة و سلطان ما زااال راسسه على صدري .. قال سلطان : هياامي ابغى اخطبك رسمي من اخووك ..
نزلت عيوني لأرض و ما رديت على كلامه .. هااذي اللحظة اللي انتظرتها من مدة .. اخيرا ربي استجاب دعوتي و اعيش مع انسان عشقته و حبيته .. انسان سلمت له قلبي من اول يوم شافته عيوني .. و امووت في تراب رجوله .. من كثر حبي و عشقي له سميت في حياتي { عشق الروح } أخيرا .. حمدت ربي في نفسي .. سلطان يوم شاف سكوتي بعد راسه من حضني .. و رجع لورى قال : انا عااارف انك تبغي تعيشي أحسن عيشة مع واحد معافي .. مب وااحد ما يضمن يعيش لبكرة - تنهد - بس انا ابغى اعيش آخر ايام عمري مع انسانه اختارتها قلبي من بين كل بنات حواء ..
صدمني كلامه اللحين هذا تفكيره .. يوم ما رديت عليه قلت بسررعة و انا اناظر عيونه : لا مو قصدي كيذا ..
سلطان : اجل لييه ساااكته ..؟
ابتسمت وقرصت على ركبته : يوووه سلطون مو يقولو السكووت علامة الرضى ..
سلطان : ههههه طيحتي قلبي ,,
: ايـــه اضحكـ من زماان ما شفت هالضحكة الحلوة ..
سلطان : هياامي يللة قومــي روووحـي اشوف ..
قلت باستغرااب : ويـــن ...؟؟
سلطان : لبيتـــكم ..
زاااد استغرابــي : لييييه ...؟؟
سلطان : عشاان اجـي اخطبكـ ..!
ضحكت باعلى صوتــي : هههههههههههههههههههههه ..
سلطان : قلت شـئ يضحكـ ...؟؟!!!
: هههههه لا هههههههههه ..
سلطان : اجل ليييه هالضحكــة ..؟
مسكت نفسي من الضحكة : الحيين في هالوقت ..
سلطان : ايـــه وشش فيهاا الوقت الحينة ..
: لا ما فيهاا شـــئ .. بسسس ....!
سلطان : بسسس ايششش ..؟؟
: لا بس اليووم نروح لعند لولو .. تعررف عرووس و اهلها مسوين لها عشاء و حركاات ..
سلطان بتفهم : ايـــه داام كيذاا عاااادي - رفع لصبعه السبابة - بس ها بكرة راح نجي يعني ما لك جحــة ..
و قفت من مكاااني : ههههه ان شاء الله .. الحيين قولي و يين ندووش ..
سلطان و قف معااي : ندوووش بغرفتها الظاااهرر ..
: اوكـــي اباطلع لها .. تــامرر شــئ ..
هزز رااســه بــ(لا) .. قرب و ججه منــي و باااس على خــدي .. دفيتــه لورى و مشييت بسسرعة عنه .. سمعته يهددي بسس طنشطته و طلعت لدرج اللي يودي لدورر الفوق .. شفت ندى جالسة قداام التلفزيوون و بايدها لييز .. قريت لعندها : سلاااام ...
لكن ما حست فيني .. كانت مندمجــة و تطاالـع قناة mbc 3 ..
قلت : ندوووشش ايشش مسويــة في عمركـ ....؟؟
كانت لابسة بيجامة بلون فسفوري .. و عليها صوورة هانا مونتانا .. و شعرها فيها اكثثر من خمس شرايط بألواان مختلفــة .. و ايدها الثاني حلاوة مصاص وش كبرها .. كأنها طفلة ضغيروونــة ,,
ناظرت فيني : ميــن ريهاااام - قااامت من الكنبة الي قداام التلفزيــون - هلااااا .. و انا اقوول لييييش البيت نوور فجــأة ..
: خبــلة وشش مسوية في عمرك ..؟؟

استغربت من ترحيبها الحار لي : ندوش ايش عندك مو بالعاادة ..
ندى بضحكة : هههههه ليه حراام ارحب بحبيبة قلبي ..
: حبيبة قلبك ..! لا شكلك مسخنة او اني غلطانة في الرقم ..
ندى : ههههههه كيف يعني غلطانة في الرقم ..؟
: انتي مدى صح ..؟
قالت بسرعة : الظاااهر انتي المسخنة ..
: طب دامك انك ندوش قولي الباسوورد ..
ندى رجعت جلست مكانها : كيفك ان شاء الله عمرك ما صدقتي ..
: طـــ ....
قاطعني صووت من وراي : اهلين ريري .. تعالي غرفتي ..
التفت لها لقيتها وحدة شبيهة ندى واقفة قلت : ندى ..؟
قالت و هي واقفة عند باب الغرفة : ايــــه ..
ناظرت في اللي كانت تكلمني من شوي : يعني انتي مدى - كشيت في وجهها - مالت عليك - رحت لـ ندى - يارب يرحم حالك يا امجد و يجي يخلصك منا ..
مدى من وراي : آآميين من بؤك لباب السما ..
قلت لـ ندى و احنا داخلين غرفتها : هههههه دامها مستعجلة كيدا ليه ترووح له بدون لا زواج و لا ززحمــــة ..
ندى : قــــ ...
قاطعها صوت مدى : على ايدك يختي .. تعبت و انا افهمهم ..
ندى قبل ما تسكر الباب : مدى و بعدين معاااك .. اعقلي شووي .. او انزلي لـ سلووط يمكن يريد شئ ..
مدى الظاهر محد يقدر يجيب راسها الا ندووش .. لان مدى قامت و نزلت بدوون ولا حرررف ..

ندى و هي تجلس على طرف السرير : ما عليك منها اللحيين ترجع و ناسية كل شئ ..
ابتسمت لها و جلست على كرسي الكمبيوتر .. بعد ما خلعت عبايتي : الا وش صاار لـ امجـد ..؟
ندى رفعت كتوفها و قالت : عااادي ينتظر على ما يعطوه اجازة ..

اكييد تسألو عن زواج مدى .. كانوو محديدين التاريخ و اليوم لكن امجد اللي هو خطيب مدى ما قدر يأخذ اجازة من شغله .. لانه ضابط في الحرس الوطني و الشغل زاااد عليهم فجأة .. عشاان اضطراب اللي حصل للبلد من قبل الارهابيين - نسأل الله الامن و الامان في جميع ديار المسلمين آآآآمييين - .. فأهل امجد قالو خلاص متى ما جاء امجد يحطو الزوااج ..
ناظرت في شاشة الاب توب فاتحة على منتديات ( ----) و داخلة في الشات .. قلت لـ ندى : انتي ما تطفشي من الدردشة و من المسن ..
ندى رجعت راسها لورى : آآه لو تدرين مين اللي في الماسن .. كان غيرتي رأيك ..
قلت : تكفين لا تفلسفين أكره ما عندي النت ..
ندى : لا و الله و اللي تقولك انك ما كنتي تقومين من قدام النت الا بقووة ..
قلت و انا افتح على صفحة المحادثة : حبيبتي انا كنت اسوي بحووث .. و مب مثلك ادردش مع حي الله ..
قالت بملل : خلاص ما علينا قولي لي ايش اخبار لولو ..؟
: عااادي ما فيه شئ ..
ندى باهتمام : كيف يعني ...؟
: يعني ما قرب منها عششان آحـــم ..
ندى صرخت : لااااااااااا .. خسسااااارة ..
التفت لها : يله احسلها .. أقول ندوش جبتي فستاني من المشغل ..
قامت ندى من مكانها و فتحت الدولاب .. طلعت فستان ليموني قصير : هاااا وشش رأيك ..؟
مسكت طرف الفستان : عاادي مو ذاك الزوود ..
ندى : كييف ..؟
: يعني في الصوورة كان احلى ..
ندى كيف يعني ما رااح تلبسيه .؟
: لا ..
ندى بقهر : احسن بعد ..
قلت أتميلح : ندوي تدرين ان سلطوون يجينا بكررة ..
ندى على وضعها : ادري ما قلتي شئ جديد ..
: آآه يالخاينة تدرين و انا آخر من يعلم .. يااااااا ويلى وين اودي وجهي من امك ..
ندى : ليه وش فيها ماما ..؟
: وشلوون وش فيها .. محلاني ارتز قدامها و ولدها جاي يخطبني بكرة ..
ندى : ايـــــه دخيلك .. اقوول لا يكثرر بسس .. قوومي نلحق على المشغل قبل ما يلغو الحجز مثل يوم الزواج ..

ஐ مـــــدى ஐ ...
خلصنا من المشغل على الساعة 9 بعد العشاء .. دقينا على السسواق جا و طلعنا على طوول بيت خالتي ام حمد ---> ام لوجين ..
دخلنا الصااله الكبيرة استقبلتنا خالتي .. بيني و بينكم ما لي خلق اطلع لمكان .. احس الدنيا ضايقة علي من ما عرفت مررض اخووي سلطان .. كنت ماشية حياتي مثل اي بنت مخطوبه و تتجهز لزواجها .. لكن بعد اسبوع من جية تومي ندوش و سلطان أخذت عهد على نفسي اني ما افكر في الزواج الا بعد ما اطمن على اخوي .. كنت طاالعة من غرفتي و رايحة مطبخ الصغير اللي في الدور الثاني .. سمعت همس او صوت شهقات فكرت ان ندوش تطالع افلام سبستون أكييد نقل لها عدوتي خخخخ .. لكن اللي وقفني و خلاني اروح للصالة اشوف مصدر الصووت ان الشهقات طلع صوت رجالي ضعيف ما بايده حيله .. مديت راسي بشويش انصدمت من الموقف اللي اشوفه قدامي .. سلطان يبكي ! تصنمت في مكاني و ما قدرت اقدم خطووة لعنده .. الحين اخوي يصارع الخبيث يا غالب او مغلوب .. و انا هنا مبسوطه و اتزوج لا و اللــــــــــــه ما اسويها ما ني حقيررة لهالدرجة .. على طول دخلت غرفتي و اتصلت على امجد و طلبت منه انه يأجل الزواج .. امجد فديت روحه قبل طلبي بتفهم و قدر موقفي .. و على قولته دوور على كذبه منااسبه عشان يقولها لأهله بدون ما يحسو بشئ .. التفت لصوت ندى : يله مدى خليك من السرحان و رووحي مع ريري ..
ابتسمت على شكلها لازم تسوي نفسها الكبيرة علي .. مع اني انا اكبرر مها بدقيتين خخخخ ..

على الساعة 10:30 خلصنا من ترتيب بيت الشعر اللي حديقة .. و جهزنا كل شئ حق السهرة من مشروبات و الدي جي .. طبعا الدي جي هدية من سلووط .. قفلنا الباب و دخلنا انا و ريهام و سحر للداخل عشان لولو على وصول .. ناظرت سحر ما شاء الله البنت هااذي مررة حبوبه و تدخل القلب بسرعة .. سحر قالت يوم شافت اني مفهية و قاعدة أتمقل فيها : ايشش فيك مدو تناظريني كيدا ..؟
ابتسمت : هههه مافي شئ .. بسس اتأملك ..
ندى الملقوفة ردت قبلها: ليه منظر طبيعي ..!
قلت : لا و انتي الصادقة منظر قيصري ..
سحر : ههههههه و الله انكم تحف .. الا اقول مدى دامك انتي وندى توم لييه ما تطقمون سوا..؟
قلت بضحكة : سوا والا موبايلي هع هع هع .. لا امزح اساسا انا وإياها توم بالشكل فقط .. و الا بالله هذا لون اللي لابسته اسود يا كرهي لاسود ..
ندى : لا والله من زين الالوان اللي تلبسيه حضرتك كأنك طالعة ببرنامج اطفال ..
ضحكت وما رديت عليها طبعا انا معروفة في العايلة اني الطفله المراهقة .. أكره الرسميات و اكره البس ملابس الكبار .. كل ملابسي و بيجاماتي يشبهو ملابس الصغار و عليهم صورة تويتي ومايلي .. شوية سمعنا صرااخ الصغار اللي حطيتهم حاارس عند الباب .. عشان يعلمونا اول ما توصل آنسة لوجين : لولو جات لولو جات ..
الكل توجه للصالة نستقبل لولو طبعا ريهام اول وحدة استقبلتها .. الكل جلس جلس في الريئسية و لوجين جالسة بكل فخر كأنها اميرة زمانها .. ما شاء الله عليها طالعة احلى من يوم زواجها .. خاصة اللون الليلكي عاكس بياض بشرتها .. بعد ما قدمو القهووة و الشاهي خالتي ام حمدسحبت كل الموجودات لصالة الطعام ..


على الساعة 3 الفجر راحو كل المعازيم .. او بالأحرى راحو كل الامهات و ما بقى غيير احنا يالبنات .. طبعا طلعنا لبيت الشعر او الخيمة و شغلنا الدي جي بأعلى شئ على صووت تامر حسني في { يا بنت الايه } .. و ما بقى أحد في الخيمة الا قامت و رقصت من ضمنهم انا مع فستاني الفوشي و الاصفر كأني اميرة سنوايت خخخخ ..
ஐ نـــــدى ஐ ...
قمت على صووت سلطان اللي مالئ البيت .. ناظرت في ساعة جوالي آآفف ايش عنده قايم في هالحزة .. سمعت دقة طربية على باب غرفتي .. غطيت نفسي بالبطانية و قلت : ادخل ..
جا صوت سلوط : ندووش قوومي يالدبا ..
لفيت وجهي لجهته : يا الله صباح خيير وش عندك في ذالصبح ..
سلطان و هو يسحب البطانية مني : اي صباااح يرحم أهلك ..
: ليه كم الساعة ..
سلطان : لا والله و الجوال اللي بايدك وش يسوي ..
سحبت منه اللحاف : يوووه سلووط حرام عليك خلني انام ..
سلطان سحب مرة ثانية اللحاف مني : و الله ما تنامي .. يله قومي تجهزي عشان نطلع لبيت مبارك ..
: مبارك و اهله نايمين هالحزة ..
سلطان : لييه على بالك كل الناس ندى .. يله ندووش قومي الكل صار جاهز ما عاد انتي ..
جلست على السرير : انت من صدقك انك راايح تخطب ريهام في هالوقت ..؟
جا وجلس على طرف السرير : ايه من صدقي مو يقولو خير البر عاجله ..
: خير البر عاجله خلاص فهمت .. و اللحين يله قووم ..
سلطان قام ورااح قال من عند الباب : ندوو لا تأخرينا اووكي ..
قلت وانا طفرانة منه : سليطين خلااص قلنالك فهمنا ..
ضحك بصوت عااالي وسكر الباب وراه ..


\\
\\


على الساعة 5:00 بعد العصر نزلت الصاله .. لقيت الكل مجتمعين سلمت على امي وابوي .. جيت جلست جنب مدى قلت لـ سلطان المتكشخ : وراك جالس لهالحيين .. مو خير البر عاجله ..
سلطان ما رد علي لكنه اشر بايده .. فهمت منه اني اسكت عشان ابوي يتكلم .. ناظرت في ابوي اخذ فنجان قهوته العصرية وشرب منه .. نزل الفجان من ايده وقال : شووف ياولدي سلطان انا ما اقدر امنعك او اقولك شئ في قرار انت اخذته ..
شفت سلطان نزل راسه و قال : العفو يا يبه لا تقول كيذا .. انت تأمر و انا انفذ و اي تتطلبه هو اللي يصير ..
ابوي : انت متأكد من اللي تقوله ..
سلطان بجدية: ايــــه يبـه ..
ابوي : بسس البنت تبـــــ ....
سلطان وقف وقاطعه: يبه ريهام رااضية بصيبها .. و مقدرة اللي انا فيه و فوق كل هذا انا احبها و هي نفس تبادلني نفس الشعور ..
امي وقفت معاه : لا تكدر خاطرك يا يمة .. اللي تشووفه زيين سوه يا يمة ..
سلطان قرب من امي وباس على راسها : الله لا يحرمني منك يا الغالية ..
امي : ولا منك يا يمة .. و اللحين متى ناوين تروحو لبيت ابو ماجد ..
سلطان ناظر ساعته : يله يمة هالحين طالعين - ناظر في ابوي - و الا وش رأيك يا يبه ..؟
ابوي وقف من مكانه و اخذ بشته من جنبه: يله يا ولدي انا جاهز من الصبح ..
نطيت من مكاني لعندهم : لا والله ترحو ولا كأني موجودة .. اقوول انتظروني بجي معاكم ..
سلطان : عـــز الله رحنا وطي ..
ضربته على كتفه : آهـا بس .. لا تشوف نفسك علينا عشانك معرس ..
سلطان : اقول روحي خليصني بلا ثرثرة زااايدة ..
: اوكيك ..


دخلت غرفتي وغيرت بيجامتي السوداء .. ببلطنون جيز ضيق و معه فستان ازرق مموج بالذهبي طوويـــل لعند الركبه .. أخذت عبايتي من الشماعة وطلعت من الغرفة .. نزلت الصالة شفت امي بايدها مخبرة و تبخرسلوط .. حمدت ربي في نفسي ان عندنا اخ واحد و حنوون علينا اكثر من ابوي .. و كل وقته و امنيته انه يسعد والديه بأي طريقة .. الحمد لله بالرغم انه أخ وحيد لنا الا انه بار بنا .. احسن من نااس كثير و أقرب مثال عمي ابو حمد اللي طايح في المشفى و ما حد حوله من عياله .. اللهم بناته يجو يزوره من فترة لفترة .. تصدقو آبائنا لهم حق انهم يحبونا اكثر من العيال .. لانهم اكيد دارين عن بلاويهم في المستقبل .. بس امهاتنا الله يهديهم يموتو في شئ اسمه ولــــــــد .. مع انهم دارين انهم عديمين الفايدة بس الشكوى على الله ( طبعا كلامي صحيح 100% لحد يجي ويقول اني غلطانه لان هذى الحقيقة ودوم الحقيقة مرة .. و لاني اعرف نااس عيالهم اخس من كيذا .. ما نملك الا الدعاء لـ مثل هذولا الشباب بالهداية الى صرااط المستقيم ~ اللهم آآميين ~ ) ..
ابتسمت و قربت من امي : يا الله من قدك يا سليطن امك تبخرك بالعود و انت رايح تخطب اجل كيف لو تتزوج ..
سلطان عدل شماغه : بدينا نغار والا كيف ..
قلت : لا مين جاب سيرة الغيرة اللحين بس اسأل مامي مجرد سؤال ..
امي ردت : و الله لأفرش له الدنيا ورود بــــ ...
لكن سليطن قاطعها كالعادة لجابو سيرة مرضه : يمه ما عليك من ذي المهبوله ما عندها سالفة - ناظر فيني - وانتي لا تقعدي تبربرين يله قداامي ..
ضحكت على كلامه و لبست عبايتي لكني شفت امي واقفه مكانها و مدى النونة جالسة قدام الـتلفزيون و تطالع قناتها المفضلة ام بي سي ثري .. قلت لأمي : مامي مانتو جايين معنا ..
مدى من عند التلفزيون وهي تأكل الحب : لا كنسل الرحله ..
ردت امي : ههههه لا يا يمة انتم رحو و ان شاء الله كلنا نطلع لهم يوم الملكة ..
: ان شاء الله .. يله اجل مع السلامة ..
امي : في حفظ الله .. الله يسهل دربكم و يفرجه على اخوك ..
رددت وراها : آآآمين - رفعت صوتي - باااااااااي مـــدو ..
مدى من دون ما تناظر : باي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتمله, الرؤى, الكاتبة, دوووت, كوووم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.