آخر 10 مشاركات
انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          22 - ضربة شمس - اليزابيت اولدفيلد - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-13, 02:19 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 جوهرة تركي الثمينة للكاتبة/ عَصْفُورهَ=$ (مكتملة)







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

(( جوهرة تركي الثمينة ))

الكاتبة/ عَصْفُورهَ $=





قراءة ممتعة للجميع ......




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:22 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مرحباً ، و شلونكم إن شاء الله أنكم بخير ..
أولاً : كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة عالعام الجديد ..
واللي نزلت معه روايتي الرابعة بهالمنتدى الرائع ، وأتمنى منكم تعطوني رأيكم وانطباعتكم
عالرواية .. مو تقولوا حلوة وكمليها ، أبي حقي مثل ما أنتو بعد لكم حقوق .. وهي ردودكم
وصدقوني يعجبني اللي ينتقد .. بالعكس يفرحني كثير ، لأن الإنسان مو معصوم عن الخطأ
بالعكس حلو الواحد يخطأ عشان يعرف يصحح اخطائـه ...

وهذه الرواية تختلف تماماً عن روايات اللي كتبتها سابقاً ..

الشخصيات :
أفضل أنكم تتعرفون من خلال أحداااث الرواية ..
وطبعاً هذه رواية ملموسة من الواقع ..
أدري طولت عليكم .. بس هذه مقدمة عن روايتي ..

الروايـــــــــــــــ جؤؤهرة تركي الثمينة ـــــــــــــــــــــــــ ة

-------------------------------
نبدأ ببالبــــــــــــــــــــ ـــــــــ الأول (( الفصل 1 )) ـــــــــــــــــــــــــ ــارت

المدخل:
يافالق الصبح يامولج نهارك اللـيل ..
ياجامع الناس في يوم البعث والنشور
عليك نعم إتكالي يانعم الوكيل .. ياعالم بالبصير وماتكن الصدور
يالله يالله تهدني سواء السبيل
وتعصم لساني عن الزلة وعن كل زور


بحي بحياء الرياض .. ساعة 8:30 دقيقة صباحاً ..

"ببيت حمد"

غالية: حمد حمد ..
حمد: هلا غالية ..
غالية تكتم صرختها: ظاهر بولد ..
حمد مرتبش فز من مكانه: ها بتولدين .. زين زين بروح أجيب عباتك ..
غالية: بسرعة حمد ..
حمد صاروخ عالشماعه أخذ عباتها ، وساعدها عشان تلبسه .. خرجوا من بيتهم ، وتوجهوا للسيارة ..
حمد ويبوس يدها: خذي نفس ..
غالية خذت نفس وهي تدعي بقلبها: ياربي تحمي طفلي ، ياربي استودعتك الله طفلي ..

وبعد نصف ساعة من زحمة شوارع وصلوا لأقرب مستشفى ولادة ..
حمد يصرخ: ساعدوني ، ساعدوني ....
التموا الممرضات حول غالية وخذوها على غرفة الولادة .. بعد مادفع مبلغ الولادة اللي له كم شهر وهو يجمع فيه ، والحمدلله شغله موفر له المال ..

مرت ساعة ، ساعتين ، ثلاث ساعات ، وأخيراً خرجت دكتورة ..
حمد: بشري يا دكتورة ..
دكتورة: جات لك بنوتة الله يحميها من العين ..
حمد: ما علي فيها ، أهم شي أمها هي بخير ؟؟؟
دكتورة: للأسف زوجتك عطتك عمرها ..
حمد بصدمة: أكيد تكذبين ..
دكتورة: عن إذنك ...
حمد بصوته المنكسر: خذيني عندها ..
دكتورة: آسفة ما أقدر ..
وبعدت عنه وراحت دكتورة .. أما حمد ولا دمعة نزلت .. هو يعرف أنه زوجته ، بنيتها ما تستحمل الألام ، بس
كاهو غالية (( زوجته )) عندت و أصرت أنها يكون لها طفلة .. نفسها تجرب إحساس الأمومة ، وهذه فطرة بالبشر يالله يا سبحان الخالق .. والحين تركت طفلة ، ودنيا بإكملها ..

رجوله تجره للمصلى ، صلى لزوجته ودعى لها ..
بعد ماعمل إجرات الوفاة ، صلوا عليها ودفونها بالمقبرة .. وصدقوني مانزلت دمعة من جفن عينه .. لأنه بكل يساطة عارف إنه راح يعذبها بدموعه ، وتأكد أنها راح ترتاح من دنيا وبلاويها ، وراحت للأحسن مني ومنك ، راحت لخالقها اللي خلق كل شي بهالكون .. الله يرحمها ويرحم أمة محمد أجمعين ....

مرت أيام العزاء ثلاثة ، وهو محتسب وصابر لأنه عارف ربه ماراح يضيع أجره ..
وعد بينه وبين نفسه: أنه راح يربي بنته اللي للآن مو عارف وش يسميها ، لكن خظر ببالها اسم جؤؤهرة ، لأن زوجته رحلت وتركت له جؤؤهرة ثمينة ...

راح للمستشفى وسمى وخذ بنته جؤؤهرة وياه ..

في بداية الأمر ، احتار من اللي يرضع بنته .. كان بجانب بيت حمد أبو جؤؤهرة بيت الجارة أم طلال ..
كانت فعلاً ، ونعم الجارة .. أم طلال عرضت له أنها ترضع جؤؤهرة مع ولدها طلال اللي أكبر منها بثلاث سنوات
أبو جؤؤهرة فرح من كل قلبه على طيبة وأخلاق جارته أم طلال ، اللي كانت تعرف زوجته (( غالية )) الله يرحمها وتعزها حيل وتعتبرها أخت لها وأكثر ...

وكل يوم على هذا الحال ، ترضع جؤؤهرة اللي أصبحت الآن عمرها (( 5 سنوات )) ......

حمد أبو جؤؤهرة: يالله حبيبية أبوها تعالي نتغدا ..
جؤؤهرة وهي مبوزة: مابـــــــــي أبي اثكريم (( آيس كريم )) ...
حمد أبو جؤؤهرة: أفااا ماتبين تتغديين مع بابا ، خلاص أنا زعلان منك ..
جؤؤهرة طبعت بوسة عالخد أبوها: خلاث بابا أنا بتعدا معث بث لا تذعل مني (( خلاص بابا أنا بتغدا معك بس لا تزعل )) ...
حمد أبو جؤؤهرة مااات على برائتها طفولية: ويــــــــه فديتك أنا مستحيل أزعل منك بابا ، بس الأطفال اللي مثلك لازم يأكلوا عشان يكبروا ، أنتِ ماتبين تصيرين كبيرة ..
جؤؤهرة: ايوه بابا ..
حمد أبو جؤؤهرة: لازم تأكلين اوكية حبيبي ..
جؤؤهرة ببتسامة: اوكية بابا .. بابا أنا أحبك مررررررررره كثيرررر ..
حمد أبو جؤؤهرة ضمها لصدره: وأنا بعد بابا أحبك كثير مرة ..

بعد صلاة العصر
حمد أبو جؤؤهرة خذ بنته وياه وراح للبقالة ، واشترى لها ايس كريم ..
جؤؤهرة: بابا بروح عند طلال تيب بابا ..
حمد أبو جؤؤهرة: اوكية حبيبتي .. تعالي نروح أنا وياك ..
جؤؤهرة: تيب ..

وصلوا لبيت أبو طلال ..
طلال حضن أخته برضاعة: جؤؤهرة ..
جؤؤهرة ببتسامة: ايه ..
ودخلوا البيت ..
أبو طلال: وشلونك يا أبو جؤؤهرة ؟؟؟
حمد أبو جؤؤهرة: حمدلله .. أنت وشلونك ؟؟ وشلون أم طلال ؟؟؟
أبو طلال: الحمدلله كلنا بخير ..
حمد أبو جوهرة: دوووم يارب .. يالله أشوفك على خير .. وجؤؤهرة كلمها تجي ويا طلال ..
أبو طلال ببتسامة: لاتوصي ....
حمد أبو جؤؤهرة: فمان الله .....
أبو طلال: فمان الكريم ....

حمد أبو جؤؤهرة اتجه للبيته يريح شوي من ، الشغل اللي اليوم هده بما فيه الكفاية ..

بعد مرور (( 18 سنة )) ..
جؤؤهرة توها راده من المدرسة وكان اليوم آخر إختبار لها بالنحو .. دخلت بيتهم .. ، وتحس أنها تعبانة من ضغط الإختبارت ، بس ماراح يهدالها بال تبي تشوف نتيجة مع أنها واثقة بعمرها ، لأن ما شاء الله دافوره وذكية ..

رقت فوق لغرفتها .. بدلت ملابسها ، ولبست قميص نوم >> لا يروح بالكم بعيد تراها قميص نوم ساتر خخخخخ ..
دخلت الحمام " الله يعزكم " توضأت وفرشت أسنانها .. خرجت من الحمام " الله يعزكم " ولبست جلال صلاة وصلت ركعتين .. وتمنت بهالحظة تكون أمها وياها >> بس مو كل مايتمنى المرء يدركه .. ودعت لأبوها ، اللي له فترة وهو جالس بالبيت ، حاسه أنها بتفقد أبوها .. دعت: يارب أنك تخليه لي يارب ، ولا تحرمني منه ...

نزلت تحت وشفت أبوي بهالمنظر قلبي انقبض: يبه حبيبي وش فيك ؟؟؟
حمد أبو جؤؤهرة والهلات السوداء تحت عيونه ووجه المصفر: لا تخافين حبيبتي .... ما كمل كلامه إلا طاح هو مغشي عليه ..
جؤؤهرة: يـــــــــــــبــــــــــ ـــــــــــه .. ضربته على وجهه لعل يصحى لكن ماصحى ، سمعت دقات قلبه اللي كل شوي تقل ، هنا من جد خفت عليه ، وبدون شعور طلعت لبيت أمي أم طلال " من الرضاعة " صرخت: يمـــــــــه يـــــــــمه .. جاني أبوي أبو طلال " من الرضاعة "
أبو طلال: وش فيــــــــــــــك يا جؤؤهرة ؟؟؟
جؤؤهورة ودموعها تخونها: أبوي أبوي أغمى عليه ألحقه ..
أبو طلال جري على بيت حمد أبو جؤؤهرة وشاله ، وعالسيارته وعلى أقرب مستشفى وصل ..

بعد ما اسعفوه ، لكن للأسف مـــات ..
أبو طلال: شـــــلون أنت وش ترخبط بالكلام ؟؟
دكتور بحزن: للأسف مات بمرض الإيدز ...
أبو طلال بصدمة: شـــــــــــنو ..
دكتور: حصل معه خطأ طبي ، لأنه كان هو اللي ضغط ارتفع عنده ، وأحد من الأطباء عطاه إبرة بالخطأ ..
أبو طلال: لا حول ولا قوة إلا بالله ، إنا لله وإنا لله راجعون ... الحين وش أقول للجؤؤهرة ..

جؤؤهرة بعد ما عرفت الخبر أغمى عليها ، وقعدت بالمستشفى لمدة أسبوع ..
صحت وهي تحس أنها توها صحت من كابوس مزعج ، لكن يوم سمعت الممرضة تناديها عرفت أنه كل شي حصل ..
أبوي كيف مات راح ليش ..

العمة فوزية: أنتِ ما خلاص نووم ..
جؤؤهرة: أنتِ وش اللي جابك ؟؟؟
العمة فوزية: هههههههه ضحكتني وأنا مابي أضحك ، أنتِ ياحبيتي راح تروحين معي ..
جؤؤهرة: ما راح أروح معك ..
العمة فوزية: إيه إن شاء الله في الحلم يا ماما ، يالله قومي اصحي ..
جؤؤهرة: قلت لك ما راح أروح معك ..
العمة فوزية شدت شعرها: راح تروحين وفوق خشمك ..
جؤؤهرة نزلت دموعها ، ماقد شافت مثل أخت أبوها اللي تكون هي " عمتها فوزية " يا ماقواها ، لكن في اللي أقوى منها .. خرجت من المستشفى ومعها جؤؤهرة .. وصلوا للفيلة ..

العمة فوزية بقرف: بسرعة انزلي ..
جؤؤهرة وهي تشوف الفيلة: هذا بيت مين ؟؟؟
العمة فوزية: أنزلي ولا تكثري كلام مامنه فائدة ..
نزلت جؤؤهرة ، وهي مجبورة .. دخلت الفيلة

الخادمة أخذت منهم العبايات ..
جؤؤهرة: وين حنا فيه ؟؟؟
العمة فوزية تسحبها وتدخلها بين الناس ..
جؤؤهرة وهي مصدومة عالإخر .. تشوف مناظر عمرها بحياتها ماقد شافتها ، بنات مخالعات وشباب ، وخمر ، وسكي وغيره ..
مشعل وهو يصفر ويتقرب مني: اووووووووه ، وش هالحلا يافوزية ، مين وين جبيتها ؟؟؟
العمة فوزية وهي تشرب كاسة وسكي: جبتها وبس ..
وبدأ يتقرب مني أكثر وأكثر ، على طول بعدت عنه ، وهربت وأنا أبكي ، لالالا مستحيل إلا أشوفه .. لحقني .. وهو ماسك خصري: على وين يا حلو ؟؟
جؤؤهرة وقلبها اللي يرجف: هدني هدني ..
مشعل: أفااااا علامه الحلو زعلان علينا وش رأيك نطلع فوق ؟؟؟
جؤؤهرة من صدمة عطته كف قوي لدرجة خده احمر: أنت قــذر .. وبعد عمتي الحثالة ، أنت ما تخاف ربك ، لو قبضك ملك الموت على الفعلة شنيعة كيف بتقابل ربك قــــــــــــــــــــــول ي ..
مشعل بدون شعور ضميره يأنبه بس غريزة شيطان كان أقوى منه: أقول بلا كثرة كلام وأمشي معي ، وشالها بين يدينه .. ورقى فوق بغرفته ، تركي توه صحى من نوم وسمع صوت صياح يقطع القلب ..

جؤؤهرة: هدني هدني ، أنت ما تخاف ربك .. قلت لك هدني ، وضربته بالإبجورة على راسه ودم يصب بالإرض .. على طول حررت منه وهربت من الغرفة ، وإلا انصدم به قلت له وأنا ارتجف من الخوف: ياربي أنا ما أعرف هالمكان الله يسامحك ياعمتي الله يسامحك .. ابعد عني .. ما دريت إلا واحد يشدني عنده .. تفجأت ذولي توأم ..
مشعل يمسكني: وين بتهربين مني يا حيوانة ..
جؤؤهرة صرخت بوجهه: هدني هدني ، حرام اللي تسويه فيني حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــرام ..
وكان بيأخذني لغرفته لكن أخوه توأم تركي شدني لناحيته: أنت مجنون وش اللي تسويه بالفيلة ، مابقى إلا أنت تشوه سمعتنا .. وسبحني وياه ..
تركي وهو مفور من العصبية: وأنتِ يا آنسة ليش ما تخافين على ربك ..
جؤؤهرة بعدت عنه:أنا أخاف ربي مو أنتِ تجي وتعلمني ، لكن ما أقول غير حسبي والله ونعم الوكيل ..
تركي وهو مندهش من جمالها طفولي البريئ: أنتِ جيتي مع مين ؟؟؟
جؤؤهرة وهي تترتجف من الخوف: والله جيت مع عمتي ، أنا أصلاً كنت بالمستشفى وطاحت من الخوف أبوي راح مني وأمي أمي ماقد شفتها بحياتي ، كنت بغيبوبة لمدة أسبوع كانت وفاة أبوي لي صدمة ، وتو عمتي خرجتني من المستشفى وشوف وهذا دليل وهي تأشر على ملابس المستشفى ، أنا مستحيل سوي كذا أنا أنا ....... وراحت في بكاء عميق ..
تركي قلبه يأنبه على اتهاممه الباطل جلس جنبها: لا تبكين ، أنا مصدقك ، صديقني أنتِ باين من وجهك أنك شريفة لكن أخوي الله يسامحمه ، هو اللي خالاني اتهور ..
جؤؤهرة: زين لاتناظر فيني ، أنت مو محرم لي ..
تركي ابتسم ولف وجهه: عظم الله أجرك على الوالد ..
جؤؤهرة منزله راسها ودموعها تخونها: جزاك الله خير ، وهربت منه لكن انصدمت ويا مشعل ..
مشعل ببتسامة لأخوه: وش رأيك نضبطها ؟؟؟
تركي بعصبية شد جؤؤهرة ولصقت فيه: مشـــــــــــــعل اصحى أنت مو بوعيك ، وش اللي تسويه وهو يعطه ذاك الكف اللي طايح مشعل ، لكن لا حياة لمن لا تنادي ..
مشعل: ههههههههههه ظاهر وقعت بحبها ..
تركي خذ أخوه معه: تقدرين تروحين ..
جؤؤهرة: مشكور ، والله يكثر من أمثالك ، ونزلت تحت ولبست عباتها وخذت وياها عمتها اللي ماتحيط وين هي فيه ..

باليوم ثاني ..
"ببيت أبو الجوهرة "
جؤؤهرة: يبه ليش تركتني ، أنت وعدتني نبقى على طول ، آه آه آه آه يبه ، جؤؤهرة حرام اللي تسويه في نفسك راح تعذبين أبوك ، مسحت دموعها وصلت ركعتين ، وقرأت شوي من القرآن ونامت ..

" ببيت أبو طلال "
أم طلال: يا أبو طلال بروح أشوف جؤؤهرة ..
أبو طلال: زين اللي تسوينه ، ترى هي خرجت من المستشفى ..

أكيد تتسألون وين طلال ؟؟؟
طلال راح للبعثة يكمل مجاستير بعلم نفس ، وبقى له سنة ويتخرج ..

أم طلال راحت لبنتها ، وشافتها نايمة سمت عليه ، واتصلت على أبو طلال أنها بتقعد اليوم عندها ..

" بفيلة أبو تركي "
تركي بعصبية: مشـــعل لاتخليني أذبحك بتهورك ، أنت توأمي وحرام اللي سويته بالبنت ..
مشعل: تركي والله آسف بس هذا كله من سبب فوزية ..
تركي: ومين هاااااي فوزية إن شاء الله ؟؟؟
مشعل: هذاي اللي حرشتني اسوي كذا ، وضحكت علي وهي اللي جابت البنت اللي كنت بتحرش فيها ، بس أنت أنقذتها مني ..
تركي وتوه فهم على كلامها: زين هي وين ساكنة فيه ؟؟؟
مشعل: أنا عرف مكان بيتها ..
تركي: حلو مشينا ..
مشعل راح ويا أخوه ، وأخيراً وصلوا لبيت العمة فوزية ..
مشعل: كاهو هذا البيت ..
تركي: أنت اجلس هنا ، ولا تتحرك لا يمين ولا شمال ..
مشعل: زين بس عادي إذا تنفست ..
تركي: الله المستعان ، ونزل من سيارته ، وضغط عالجرس .. فتحت له العمة فوزية ..
العمة فوزية: أمر أخوي ..
تركي ببتسامة سخرية: أنتِ فوزية ؟؟؟
العمة فوزية وهي خايفة من هبيته: ايه ..
تركي: بتخليني اوقف بالباب ..
العمة فوزية: تفضل ..
دخل تركي: ممكن أعرف البنت اللي جبتيها أمس بفيلة مشعل من هي ؟؟؟
العمة فوزية منقهرة: مو شغلك ..
تركي: لا عاد هالكلمة مرة قوية ، اكسر شر وتحكي ..
العمة فوزية بخوف: هي تكون بنت أخوي ..
تركي: صدق ..
العمة فوزية: ايه ..
تركي: زين ليش اجبرتيها تجي ..
العمة فوزية: لأن جؤؤهرة مثل أبوها ، ما يحب إلا نفسه ..
تركي (( فديتها واسمها جؤؤهرة )): ههههههه قلت لي مايحبون إلا أنفسهم ، صديقن لو تسوين خير ابي اعرف وين ساكنة فيه ..
العمة فوزية: ها ، هي ساكنة بحي ****
تركي: أهاااا مشكورة على المعلومات ، واتصل على شرطة اللي قبضوها ، لأن المدام تبيع مخدراااات ..

-------------------------------


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:23 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــــ الأول (( الفصل 2 )) ــــــــــــــــارت


مدخل:

يا صاحبي وإلي خلق نعمة السمع

إنك هنا بين المعالي كتابك

ماجيتلي صدقة ولاجيت لك رمع

وإن غبت عني فرحتي معك غابت

غيري عبث بالحب بسياسك القمع

لكن لايوم ودت ولايوم جابك


" ببيت أبو جوهرة"

جوهرة توها صحت من النوم ..
أم طلال: صح النوووم ..
جوهرة ببتسامة بهاته: صح بدنك ..
أم طلال: حبيبتي قومي صلي العصر ..
جوهرة: يــــوه تأخرت على صلاة ، يارب أنك تسامحني ..
دخلت الحمام " الله يعزكم " توضت وخرجت من الحمام " الله يعزكم " ولبست جلال صلاة ، وصلت العصر ..

ماهي إلا ثواني ، ويرن الجرس ..

الخادمة فتحت الباب ..
تركي: هذا بيت جوهرة ..
الخادمة: ايه بابا ..
أم طلال: مين يا حليمة ..
الخادمة حليمة: هذا رجال واحد ..
أم طلال: أبو طلال حليمة ، تقول في رجال ..
أبو طلال: زين خلاص روحي ، وسوي القهوة ..
أم طلال: إن شاء الله ..

أبو طلال: تفضل حياك ..
تركي ببتسامة: الله يبقيك وجلس ، عظم الله أجرك على أبو جوهرة ..
أبو طلال: جزاك الله خير ، وصب له القهوة ، سم ..
تركي: سم الله عدوك ، أنتَ أكيد تقرب للجوهرة ..
أبو طلال وهو مستغرب منه: ايه أنا أبوها (( بس من الرضاعة )) ..
تركي: أهااا ، بصراحة أنا جيت هنا عشان أخطب بنتكم جوهرة ..
أبو طلال ببتسامة: ممكن اسأل سؤال ؟؟؟
تركي: أكيد راح تقول ؟؟ وش عرفني بها ؟؟؟
أبو طلال: عليك نور ..
تركي: بصراحة شفتها بالصدفة ، وأتمنى أسمع رأيها ..
أبو طلال: زين ، أبوك ليش ما جاء معك ..
تركي نزل راسه: أبوي توفى ، وأمي للأسف مسافرة ..
أبو طلال قرب من عنده: اعتبرني بمقام الوالد ..
تركي رفع راسه وهو مبتسم: والله أنك مثله ، أشوفك على خير ..
أبو طلال: أفااااااا ، ماعندنا ضيوف بدون عشا ..
تركي: لا تكفى يبه >> ظهرت عفوية .. ، والله شوي مشغول ..
أبو طلال: لا تتحجج ببتعشاء يعني بتتعشا ..
تركي ببتسامة: أمرنا لله ، واتصل على ياسر ..
ياسر المسؤؤل عن الأجتماعات: هلا طال عمرك ..
تركي: اليوم ألغي كل شي ..
ياسر: تأمر طال عمرك ..

بعد العشا ..
" عند جوهرة "
جوهرة: يمه ، تبين مني شي ..
أم طلال: لاحبيبتي ، سلامتك ..
جوهرة ببتسامة: الله يسلمك ..
خرجت جوهرة للحوش إلا ، وتنصدم بشخص ..
أنفها يألمها: آييييييي ..
تركي(( آآآآآآآآه وش حلوك ياجوهرة )): اوووووووووه ، آسف ما انتبهت عليك ..
جوهرة رفعت راسها وانصدمت: أنت أنت ، وش وش تبي تبي فيني >> من صدمة تتكلم كلمة كلمة ، الله يخليك ابعد عني ودموعها نزلت ابعد عني ، أنا أنا .... وراحت بنوبة بكاء أكبر ، وأكبر ..
تركي ماتوقع بس الحين فهمها (( على بالها أخوه مشعل )) ماقدر يشوف دموعها الغالية عليه حيل ، ضمها لصدره وقال بصوت حنون: لا تبكين يالغلا ، أنا تركي مو مشعل ، لا تخافين ..
جوهرة مازالت على حالة صدمة وقلبها يتراخي وينبض بسرعة لدرجة سمعها تركي انهارت ماهي قدراة تستحمل فقد أبوها: أنت كنت تبي تضيع شرفي .. بس والله أنا شريفة ، مو ذنبي اني رحت ويا عمتي فوزية ، هي من كنت أنا صغيرة تحقد علي وتدعي على أمي بالموت ، أمي أمي اللي تركنتي وراااحت ، ما أشوفها إلا بالصور ، ليش كل البنات دوووم يكونوا مبسوطات ، وأنا دووووم حزينة .. ليـــــــــش ؟؟؟؟
تركي يهدأ فيها وعرف شعورها لأنه جربه بس مو أكثر منها: لاتبكين حبيبتي ، وبعدين في مفجأة وأتمنى أنها راح تعجبك وطبع بوسة وأختفى ..

أما جوهرة تذكرت عيون تركي اللي لونها عسلي فاتح ، وتوها تستوعب اللي كان بإحضانها تركي ، وفشيلتك يا جوهرة ، أكيد يقول لي البنت مفسخه الحيا ، دخلت البيت ..

أبو طلال: جوهرة جوهرة ، وينك حبيبتي ؟؟؟
جوهرة: هلا يبه ..
أبو طلال: قربي وأنا أبوك ..
جوهرة باست راسه ، وجلست بجنبه: هلا يبه ..
أبو طلال: أنتِ ما شاء الله عليك كبرتي ، وصرتي عروسة ، والبنت مصيرها ببيت زوجها ، واحد تقدم لك ، مابي اسمع رأيك الحين ، إلا بعد ماتفكرين عدل بالموضوع ...
جوهرة بصدممة: تقدم لي ، وأبوي توه له اسبوع بقبره ، قمت من مكاني ، أنا مستحيل أتزوج ؟؟؟
أبو طلال: ليش مستحيل ، يابنتي رجال مايعيبه شي ، وهو ما شاء الله ولد أجاويد ، وبصراحة يابنتي أنا بسأله عنه ، وبشوفه ..
جوهرة: يبه الله خليك ، قلت لك مابي اتزوج ..
أبو طلال: يابنتي ، صديقني لو أبوك عايش ، كان راح يفرح لك أكثر مني ...
جوهرة بخجل: ومين هو هذا ؟؟؟
أبو طلال: هذا تركي بن مساعد .....
جوهرة منصدمة: تركي ، وتوها تتذكر كلامه ، ورقت فوق بغرفتها ..
أبو طلال: يا أم طلال روحي وياها ..
أم طلال: يا أبو طلال ، لاتغضط على البنيه ، خلها الحين بروحها ، وبعدين نروح لها ..
أبو طلال: الله يوفقها ..
أم طلال: آمـــــين ...


مر على هالكلام اسبوع ..

جوهرة جوالها يرن: ياهلا والله ..
طلال: هلا والله باللي ماتدق علي ابد ..
جوهرة: اوووووه سماحني ، بس وربي كنتِ مشغولة بحوسة الإختبارات ، ولا قدرت أدق عليك ..
طلال: مسموحه يالغالية ، وشلونك وشلون أمي وأبوي ؟؟؟
جوهرة: كلنا بخير يالغالي ، يالله متى بترجع لنا ..
طلال: إن شاء الله سنة الجاية ..
جوهرة: الله يوفقك حبيبي ..
طلال: ويــــــه ، إلا أقول جوهرة ، وشلون شروق ؟؟؟
جوهرة: أهااا ، قلت لي شروق ، ايه بخير ..
طلال: جوهرة حبيبتي وش فيك ؟؟؟
جوهرة: سلامتك ، يالله حبيبي أنت لازم تبذل كل مافي جهدك عشان تصير دكتور ..
طلال: أدري يالغلا ، مبروك عالنسبة اللي تبيض الوجه ..
جوهرة: نســـبة ، ايت نسبة ...
طلال: ما شاء الله ماتدرين كم جبيتي نسبتك ، لا صدق أنك دافورة ، تراك جبتي 100% ..
جوهرة بفرح: صدق ..
طلال: ايه ..
جوهرة ببتسامة: الله يبشرك بالخير ..
طلال: يالله حبيبتي ما اطول عليك ، فمان الله ..
جوهرة: فمان الكريم ...
من الفرحة نزلت تحت عند أبوها ، وأمها ..
جوهرة ببتسامة: يبه يمه نجحت ، ما صدق ، يعني أنا بروح الجامعة ..
أم طلال: هههههههههههه ، إن شاء الله ..
أبو طلال بجدية: جوهرة مافكرتي بالموضوع ..
جوهرة بخجل: ايه يبه ، إلا تشوفه وهربت فوق لغرفتها ..

أبو طلال اتصل على تركي ..

تركي توه خارج من الإجتماع المتعب: هلا والله بأبوي ..
أبو طلال: هلا والله باللي يأخذ بنتي ..
تركي من الفرحة بانت غمزاته: صدق ، وافقت علي ظاهر أني أحلم ..
أبو طلال: لالا أقول انتبه على روحك ، لاتسوي شي وتبلشنا هههههههه ..
تركي: دوووم يايبه ، مافي مفر حتى لو كنت عمي بناديك يبه ..
أبو طلال: والله أنك مثل ولدي طلال وزود بعد ..
تركي: يبه ، مايصير اتغدا وياكم ..
أبو طلال: الله يحيك يا ولدي ..
تركي: لا وشدعوة اجيك هالحزه ، بوقت ثاني إن شاء الله ..
أبو طلال: على راحتك ، فمان الله ..
تركي: فمان الكريم ..

اليوم ثاني ..

سمعت الجرس يررررن بشكل مزعج ، فتحت الباب وحضنته: طــــــــــــــــــــــــ ـــلال ..
طلال بضحكة: مفجأة حلوة ..
جوهرة: أحلى مفجأة ..
طلال بزعل: جوهرة مو كأنك نحافنه ..
جوهرة: ها ، ايه من هم الإختبارات ..
طلال: أمي ، وأبوي ماهم في البيت ، وينهم ؟؟؟
أم طلال: يا جوهرة من على الباب ، وقفت تبي تستوعب أنها تشوف ولدها ..
طلال على طول حضنها ..
أم طلال بكت ..

جوهرة يوم شافت هالمنظر انسحبت ودموعها على وشك الهطوول ، المنظر ذكرها بأبوها اللي دوووم تحضنه ، لكن لا ابوها ولا حضنه موجود ، مسحت دمعة يتيمة ..
طلال: يمه ابو جوهرة وينه أبي اسلم عليه ..
أم طلال: حمد أبو جوهرة ، عطاك عمره ..
طلال انصدم: شنو وش اللي تقولينه يمه ؟؟؟
أم طلال: له اسبوعين ، وهو متوفي ..
طلال: وجوهرة ، وتذكر البارحة مكالمتها صوتها كان واضح انه تعبان ، ترك شنطة سفر ، وجر رجوله لغرفة أخته ، وشافها بمنظر يقطع قلبه تقطيـــــــــع ، كانت حاضنه رجولها ومنزله راسها وشعرها متناثر حضنها: جوهرة حبيبتي هدي عمرك ..
جوهرة تبكي وتتشاهق: مو قدراه ، ابوي له اسبوعين متوفي وأنا اشتقت له ابيه طلال ابيه ..
طلال قرأ عليها شوي من الآيات شوي إلا وهي نايمه ، سدحها بسريرها وغاطها بلحاف ، وباس جبهتها وخرج من غرفته ، وهو حزين على حالة أخته .. راح لأمه وباس راسها ويدها: يمه احكي لي عن كل شي صار بغيابي ..
أم طلال حكت له عن كل شي ، وحتى قالت له واحد خطب أختك ..
طلال انصدم: لا يكون وافقت ..
أم طلال: ياولدي ، رجال ماينرد حسب ونسب وجاه ويكفي أخلاقه ابوك سأل عنه ، وكل واحد يذكره بالخير ..
طلال: ومين هذا ؟؟
أم طلال: تركي بن مساعد الفصيل ..
طلال بفرح: صدق يمه ..
أم طلال: ايه ، وأنا أمك ..

انتهى البارت الأول (( الفصل ٢ ))

-------------------------------


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:27 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــ الأول (( الفصل 3 )) والأخير ـــــــــــــــارت


مدخل:تعبت أشكي تعبت أبكي تعبت أحكي مآسي الروح . .
قتلني الوقت بصروفه ذبحني وجفف نهاري . .
أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبوح . .
أجامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على ناري . .
أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي لا أبوح . .
أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخباري . .
أقول بخير لكني جريح وفي حشاي جروح . .
صداها لو دفنته يوم يبين سنين بأنظاري . .
صرخت بحسرتي يكفي صرخت بصوتي المبحوح . .
ألا ياوقت وش ذنبي عشان الفيك باعذاري . .
تبعثر حلمي قدامي وغديت بدنيتي منزوح . .
وقفت ولا قدرت أجمع مغير مشتته أفكاري . .
أمني النفس وأخدعها وأقول إن كربتي بتروح . .
وهي والله مولوده قدر فأرحام أقداري . .
قتيل والبقا براسي في دنيا مابها مصلوح . .]
قتيل والقهر قاتل من اللي ياخذ بثاري . .
أبا ببقى ضحية وقت أعاني والعنا مجروح . .
دعيت اللي خلق يرحم رجيته ربي الباري . .
أبي أسعد أنا بلحظه قبل نزعه توافي الروح . .
قبل مارحل عن الدنيا وأروح لاخر دياري . .
أنا بحمل صديد الجرح في باقي وقتي المسموح . .
وإذا وافتني القدره ترى هالبيت تذكاري . .
رثاني دمعي الطاهر في صمته مارضي بالنوح . .
رثتني قسوة الدنيا ورثتني حتى أشعاري . .
وجزت اللي ذبح قلبي وعشته بالخفا مشروح . .
لجل ماضعف بعين اللي نشدني كيفها أخباري . .


" بفيلة أبو تركي "

أم تركي: وشلون يعني بعد بكرة ملكتك ؟؟؟
تركي يتنهد: يمه ، أنتِ توك راده من سفر ، حبيت أخبرك قبل ما تنامين ..
أم تركي بعصبية: لا ما شاء الله ، واضح أنك تبي راحتي ، وبنت خالتك نجود اللي خطبتها لك ..
تركي بعصبية: يمه ، وشلون تخطبينها وهي مثل أختي ، شروق * ..

ترى ماهي صديقة جوهرة ، صديقة جوهرة ، شروق ..
أما شروق*: هذااي أخت تركي ، ومشعل >> فهمتوا علي ..

شروق*: ونجود اللي تحبك ..
تركي بعصبية: تحبني ، ما تحبيني ، المهم بعد بكره ملكتي ، راح وتركهم ..
أم تركي: لاااااا هذا اللي بجنني ، وش حلوها بنت أختي ، يبدها ببنت الفقر ..
مشعل: يمه ، تركي يعتبرها أخت مو زوجة ..
أم تركي: ما راح يأخذها ..

تركي من عرف وصول أمه ، وأخته شروق* ، أكيد ما راح يهدونه بروحه ، راح للبحر ..
طلال شاف بصدفة تركي ، وغمض عينه ..

تركي: ميـــــــــن ..
طلال يقلد صوته: ميـــــــــــــــــــــن ، مالت عليك من نسيب ..
تركي وكأنه عرف صوته لف صوبه وحضنه: طــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلال ..
طلال: هههههههههههههههههههههه ، ايه طلال هدني خنقتني ..
تركي يبعد عنه: وشلونك ، ومتى وصلت ديار ..
طلال: قبل البارح ، أثرك بتأخذ أختي ..
تركي: لي شرف والله أني أناسبكم ..
طلال مسك يده: أقول أترك هالرسميات ، وأحكي لي ، وش فيك كأنك مخنوق ..
تركي: أمي يا طلال ، ماتبيني أتزوج أختك ، تبني أتزوج بنت أختها ، بس هالقلب ويأشر عليه: ماحب إلى أختك ..
طلال: اوووووووووه ، ما أقدر عالرومانسية ، أجل تحب أختي ..
تركي تنهد تنهيدة من أعماق قلبه: آآآآآآآآآآآآآآآه ، قولي وش اسوي يا طلال ..
طلال يشوف رفيق طفولة بس تفارقوا من تخرجوا بالثانوية: لا تشيل هم خليها على ربك ..
تركي ببتسامة بهاته: ونعم بالله ..
طلال ببتسامة: وش رأيك ، نتعشا بمطعم ..
تركي: مشينا ..

" ببيت أبو جوهرة "
بغرفة جوهرة ,,

شروق بحنيه: بس يا جوهرة أنتِ تعذبين عمرك ..
جوهرة وهي تشاهق بكي: آآآآآآآآآه ياشروق ، تعبت من دنيا ، ابي أشوف أبوي لو دقيقة بس ..
شروق: جوهرة حبيبتي ، الأحسن تشوفين أبوك بالجنة ، ولا بالنار ..
جوهرة وهي تمسح دموعها وتتكلم ببرائة طفلة: أكيد أبي أشوفه بالجنة ..
شروق ببتسامة: بدل هالدموع ، ادعي له ، تخلي لو أنه عايش الحين ، صديقني راح يتعذب لأنه هالمرض يتعبه كثير ، بس ربك رحيم ياجوهرة ..
جوهرة حضنت شروق: الله لا يحرمني منك ..
شروق: ولا يحرمني منك يالغلا ، وبعدين ابي أشوف فستان الملكة ..
جوهرة: طيب .. وفتحت دولابها ، وظهرت فستانها اللي كان في غاية الجال ونعومة ..
شروق بإنبهار: ما شاء الله رووووووووووعة ، حيل نعوم ..
جوهرة: بجد حلوة ..
شروق: ايه والله روووعة ، ظاهر تركي بجعل على موعد زواج ..
جوهر وجهها احمر ، وترمي بوجه شروق المخده ..
شروق: ههههههههههههههههههه ..
جوهرة: شــــــــــــرووووووووووق ..
شروق: خلاص بسكت ، لأني تأخرت ياشطورة ..
جوهرة: لااااا شروق جلسي وياي ..
شروق تبوس خد جوهرة: أشوفك ياحرم تركي بعد بكره بإحضانه ، وهربت لأنها تعرف أنها خجولة ..
ومن الجري انصدمت بجدار ، وطاحت عليه ..
شروق: آيييييييييي ..
ومن الجري انصدمت بجدار ، وطاحت عليه ..
شروق: آيييييييييي ..
طلال تنح من جمالها ...
شروق: أنا أنا آسفة ، وهربت ..
طلال: آآآآآه ياقلبي ..
جوهرة شافت الموقف: سلامتك ..
طلال بهيام: هذاي شرووق صح ..
جوهرة: في احد ينسى خطيبته ..
طلال بخبث: في وياكثرهم ، أولهم تركي ..
جوهرة وجهها الله يرحمها ..
طلال: ههههههه ، وقرب من عندها ، ترى يسلم عليك ..
جوهرة هربت منه ..

طلال اتصل على تركي: الوو . تركي اعترف وش مسوي لها ، من نطري اسمك الوجه يتبخر ..
تركي: ههههههههههههههههههه ..
طلال: بصراحة أشك أنك عامل لأوختي سحر ، اتعرف عشان نفكها منك ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ، الله يقطع إبليسك ، أقول ابعد عن زوجتي ولاتسوي لها شي ..
طلال: أحلف ياشــــــــــــــيخ ..
تركي: والله ، شوف إذا أشتكت منك ياوليك مني ..
طلال: إيه إن شاء الله عمي ، تأمرنا على شي ..
تركي: ايه قول لها تصبحين على الخير ..
طلال: ابشر ، ماتبي شي ثاني ، أقوووووووول عطيتك وجه زايدة يالله ظف وجهك ..
تركي: بعد بكره الموعد ..
طلال: إيه إن شاء الله .. فمان الله ..
تركي: بحفظه ورعايته ..

طق طق طق طق ..
تركي: تفضل ..
مشعل: تررررررررررركي ، لحق على عمرك ..
تركي: وش فيك أنتَ ؟؟؟
مشعل: أمي تبيك ضروري ..

تركي قام من مكانه ، وطق باب غرفة أمه ..
أم تركي: ادخل ..
تركي: هلا يمه ، بغيتِ شي ..
أم تركي: إيه ، بعد بكرة مافي ملكة لأن بكرة ملكتك ويا نجود بنت خالتك ..
تركي بصدمة: شــــــــــــــــــــــــ ـــــنو ؟؟؟
أم تركي: اليوم كلمت خالتك ، كلهم موافقين وأولهم أنا ..
تركي: إيه إن شاء الله بالحلم ..
أم تركي بعصبي: بكـــــــــــــــــــــــ ــــره تمتلك عليها ..
تركي: يمه نجود شليها من راسك ، لأني من سابع المستحيلات أتزوجها ..
أم تركي: لااااااااا ، يعني تأخذ ناس مو من مواخذينا ولا من طبقتنا ..
تركي بستهزاء: ليه يمه مو أنتِ تزوجتي أبوي على فقره ..
أم تركي سكتت ..
تركي: يمه شورك على راس وعيني ، لكن شريكة حياتي أنا اللي أختارها ، طيب لو فرضنا أخذنا نجود ، تتعتقدين بنعيش حياة زوجية مسالمة ، يمه مثل ماقلت لك بعد بكره ملكتي ، وأتمنى تحضرينها من طيب قلب ، وتركها وخرج ..

أم تركي: حسبي الله عليك من بنت اللي بتأخذين وليدي مني ...

بعد مرور يومين ..

" ببيت أبو جوهرة "

نجود منقهرة من جمال جوهرة: شروق* شوفي كيف هي جميلة ؟؟؟
شروق*: وووووووووووووع ، قطيعة أصلاً مافيها ذرة جمال >> أكبر خراطه بالعالم ..
نجود: شروق* ساعدني بفكرة ابي اقهرها ..
شروق*: مدري ..
نجود: جاااااتني فكرة ..
شروق*: سكتي فضحتينا ..
نجود ببتسامة خبث: تعالي وياي ..
شروق*: مشينا يا أم الأفكار ..

شروق: أعوذ بالله منهم ..
جوهرة ترتجف من الخوف: شروق بموت خوووف ..
شروق: بسم الله عليك من الموت ، عساها بعدوينك ..
أم طلال ببتسامة حنونة: قومي يابنتي وياي ..
جوهرة على بالها بترقى فوق لغرفتها ، راحت ويا أمها ودخلت المجلس وانخجلت يوم شافت تركي على طول نزلت راسها للأرض ..
أما عاشقنا تركي رااااح فيها طبع بوسة على جبهتها: مبـــــروك ..
جوهرة يالله صوتها ينسمع: الله يبارك فيك ..
أبو طلال: مبروك يابنتي ، وخرجوا أمي وأبوي ، بعد ما تركي لبسني الشبكة ، اللي كانت طقم ألماس حيل روووعة ..

تركي ببتسامة خبيثة: جوهرتي ..
جوهرة تقول بنفسها "إحرااااااااااااااااااج" : هلا ..
تركي مازال على ابتسامته: وشلونك الحين ؟؟؟
جوهرة بدون شعور تنحت بجماله وخاصة عيونه اللي فيها سحر يجذبك تنظرين فيه: ها ..
تركي طبع بوسة على خدها ..
طلال: احم احم نحن هنا ..
طلال من قال هالكلمة ، هربت جوهرة ..

تركي وهو منقهر: هذا اللي فالح فيه أنتَ وجهك ..
طلال كاتم ضحكته: والله وجهي مزيون ، مو مثل ناس من وجيههم هربوا منه ..
تركي: طــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلال ..
طلال أطلق ضحكته: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
تركي: ماخلاص ..
طلال: هههههههههههه ، ايه صح رجاجيل ينتظرون من يصب لهم القوة لا تتأخر ، وهرب منه ..
تركي: الله يأخذ إبليسك يا طلال ..

نجود باست خد تركي: وشلونك حبيبي ..
وهالمنظر شافته جوهرة ، ناظرت فيه نظرة حزينة وبتروح ، لكن يد مسكتها وأوقفتها ..
جوهر: هدني هدنننننننننننننننني ..
نجود خرجت بينهم ، بعد ما عملت الحرب العاليمة الأولى ..

تركي: جوهرة ..
جوهرة بكت:حرام عليك ، ما دام تحبها ليش تزوجتني ؟؟؟
تركي قربها لصدره: صديقني القلب مايحبك إلا أنت ِ ، وبعدين نجود هذاااي وحدة مريضة ..
جوهرة بعدت عنه: صدق ؟؟؟
تركي ببتسامة: ايه صدق ياروح تركي ..
انخجلت جوهرة ونزلت راسها بالإرض ..
تركي يرفع ذقنها وهو مبتسم: حبي ، راسك دوووم مرفوع يا أحلى جوهرة بالعالم ..
جوهرة بتهرب منه ، ارحمها يا تركي ، لكن تركي قربها لصدره وهمس بإذنها: البسِ عباتك لأننا بنخرج وطبع بوسة على خدها ..
هنا تعالوا دوروا جوهرة ، شروق شافت هالمنظر وماتت ضحك ..
جوهرة بعدت عنه ، وتنصدم بشروق اللي مايته ضحك ..

جوهرة: شــــــــــــــــــروق ..
شروق وهي تعطيها عباتها: هههههههه ، الله يسهلك ..
جوهرة خذت عباتها ولبستها ، وراحت للتركي ..
تركي ببتسامة: نمشي ..
جوهرة هزت راسها: ايه ..
تركي فتح لها الباب ودخلت .. وفتح بابه ودخل ..
تركي وهو يسوق:ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
علشــــــــان قــدرتِ تغيّـــــــرين فيّني حاجـــــــــات كثيــــــرة
وخلّيتنــــــــــــــي في قصص الحـــــــب اكتــــــــب أساطيـــــر
ومن شعـــــــــر الغـــــــــزل سطّــــــــرت انا دواويـــــــــــن
وحتـــــــى فى خيالــــــــي ما أفــــكر غيـــــــــــــــــر فيــــك
ورسمـــــــت طريـــــق حياتـــــي لقيتـــك أول خطـــــوة فيـــه
ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
علشــــــــان خلّيتنــي أشــوف الدنيــــا بشكــل ثانـــــي
وكـــــــانت صورتـــــــك هــــي بطلــــــــــة كــل لو حاتـــــي
ولـــــــون عيــنـــك الجميـــــــلة كـــانت لـــــون رسوماتــــــي
وكـــــــــــان قلبــــــي بك مشغــــــــول نهــــــار وليلاتـــــــي
وأجمــــــــــل وحـــــــــدة عرفتهــــــــــــــــا فـــي حياتـــــي
وعمـــــــــــري ما سيبـــــــــك يا كــــــــــل عمري الآتـــــي
ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
علشــــــان حـــــــرام عليــــــك تسيبنــــي في العـــــــذاب
ومن حبـــــــــك عانيــــــت ويــــــــامــــــه قلبـــــــــــــــي ذاب
ونفســـــــي تقـــــولين حاجــــــــة ولو حتـى الــــــــــــــوداع
وصدقنــــــــــي ما أقــــــــــــــولك ولا كلمـــــــة عتـــــــاب
أنا بجــــــــــــــد تعبــــــت و مرضـــــي مالـــــه عـــــــلاج
إلا حبــــــــــــك انــــــتِ وانا حـــــس بالحنــــــــــــــــــان
عرفتــــــــــــــي ليـــــــــه أحبــــــــــــك واصبحت حتى
متهنــي يا كــــل الحيــــاة يا كــــــل الحيـــــــــــــــــــــ ـاه

جوهرة تشجعت:
كيف يمكن ان امسك روحي
لكيلا تحتك بروحِكْ؟
كيف يمكن ان احملها فوقك
لكي اتجاوز بها نحو اشياء اخرى؟
أود لو أخفيها
بالقرب من شيء ضائع في الظلام
في مكان غريب وهادئ
لا يرجع الصدى عندما
ترتعد اعماقكْ
وعلى الرغم من ذلك فإن كل ما يمسنا
يصهرنا الواحد في الآخر كالكمان
الذي يصدر صوتاً فريداً من احد الوترين :
على أي آلة موسيقية نحن ننام
وما هي اليد التي تمسكها؟
آه، ايتها الأغنية الوديعة ..

تركي باس يدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياجوهرتي وش سويتِ فيني ، قلبتي حياتي فوق تحت ، بس تصدقين أحلى شعور احس به ..
جوهرة بخوف: تركي ..
تركي بصوته الحنون: ياعيونه ..
جوهرة: أوعدني أنك ماتتركني ..
تركي ببتسامة: ماراح أترك إلا إذ جاني الموت ..
جوهرة: بعيد شر عنك حبيبي ..
تركي: اللـــــــــــه عديها ..
جوهرة بخجل: هي تظهر عفوية ..
تركي: أهاااااا ..


" بفيلة أبو تركي "
نجود: أخخخخخخخخخخخخخ يالقهر ، طلعوا مع بعض ..
شروق* وهي تهدي فيها: ليش خطتك مازبطت ..
نجود: لااااااااااا ، عساها بالموت اللي يأخذها ..

انتهى البارت الأول (( والفصل 3 )) والأخير ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:28 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ــــــــــ الثاني ـــــــــــــــــــــــــ ــــــارت

مدخل:

لا ترحلين
لا ترحلي وتتركيني وحيدا اشتكي المي
فترحل الدنيا من عيني مايفيد ندمي
ارجوك ابقي بقربي في شرايين دمي
الحزن قال حان وقتي حان موسمي
ان تتركيني تركني قلمي
ان تتركيني ضاع شعري و اندمي
اواه من حب قتلني دون مأثمي
اواه من حبٍ يذكرني المي
لا ترحلي بوربك لو ترحلين ارتمي
في حضن شعري واهات سقمي
لو ترحلين قد ترحل الدنيا وتنتهي
في عيني احلى حكايات الموسمي
لو تذهبين تاتي الغيوم برواعدٍ
تاتي العواصف فيبتدي مأتمي
لا ترحلين فوربك قد ارتمي
في حضن قبري قبل ان ترجعي


" بسيارة تركي "
تركي ويتأمل بجمال معشوقته ..
جوهرة بصرخة: تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــركي ..

طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــرااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااخ ..

" ببيت أبو جوهرة "

أم طلال قلبها ينغزها: طلال اتصل على اختك ..
أبو طلال: يا مره ، اتركي البنت بحالها ..
طلال وهو كمان قلبه ينغزه دق عليها ، لكن جوالها مغلق ، دق على تركي نفس شي مغلق ..

بمكان بعيــد ، بمكان الحادث ..
شرطة وصلت وبعدها بنصف ساعة وصلت الإسعاف ..
تركي بجنون: جوهرة جــــــــــــــــــــوهرة ، أنقذوهـــــــــــــــــــ ا .. لاترحلين وتتركني ..
وصلت الإسعاف ، وبعد ايش انقذوا جوهرة ، سدحوها عالسرير الطوارئ ..
ودخلوها بسيارة الإسعاف ، ودخل معها تركي ، ركبوا لها أوكسجين ..
بعد زحمة شوراع ، وأخيراً وصلوا المستشفى ، دخلوها على طول على غرفة الطوارئ ..

وتركي بالممر يروح ويجي ، ويدعي لها: يارب أنك تحميها وتحفظها لي يارب ..
واحد من ضابط: لو سمحت ..
تركي يضبط أعصابه لاينفعل بوجهه: نعم ..
ضابط: مين تكون اللي معك ؟؟؟
تركي بسخرية لكلامه: مين تكون يعني بالله عليك ..
ضابط بنفس خايسة: أنتَ أدرى ..
تركي بسطره كف ..
لكن ضابط ثاني: هدأ أعصابك ، طال عمرك ، ويمسك خويه وساسره: أنت أهبل هذا من أكبر الأغنياء بالمملكة ..
تركي: مو شرط أكون من أكبر أغنياء المملكة ، وبعدين اللي معي كانت زوجتي ..

ثواني وخرج دكتور ..
تركي: طمني دكتور ..
دكتور بحزن: والله مو عارف وش أقولك ، لكن إذا صحت من الغيبوبة ، احتمال تفقد ذاكرتها ..
تركي بصدمة: شــــــــــــــــــــــنو ؟؟؟
دكتور: أنا أقول لك ، احتمال ..
تركي ودموعه على وشك نزول: اقدر اشوفها ؟؟
دكتور: راح ننقلها عالجناح ، وبعدها تقدر تشوفها ..

تركي اتصل على طلال ..
طلال: هلا تركي وينك ماتردوووون ؟؟؟
تركي ودموعه تنزل: طلال ..
طلال: تركي وش فيك ، جوهرة صار لها شيء ؟؟؟
تركي: ايه حصل معنا حادث ، بس جوهرة تعرضت أكثر مني ..
طلال: لا حول ولا قوة إلا بالله ، هدي يا تركي أنتُ بأي مستشفى ..
تركي: مستشفى *** ..
طلال: لاتتهور وتسوي شيء بعمرك .. فمان الله ..
تركي: فمان الكريم ..

" ببيت أبو طلال "
أم طلال: ها عرفت شي عن أختك ؟؟؟
طلال وانحط بموقف الله يكون بعونه: يمه جوهرة صار معها حادث بسيط ..
أم طلال ودموعها تنزل: خذني عندها ..
أبو طلال: يا أم طلال مافيها إلا العافية ..

وكلهم ثلاث وصلوا للمستشفى ..أم طلال ، وأبو طلال دخلوا عند بنتهم . ومنها هنا خرج تركي ..
تركي يمشي وبطيح ، لكن سنده على كتفه: تركي تركي تسمعني ..
تركي ودوخة ماهي تركته ابد: ايه ايه ..
طلال ناد على وحده من الممرضات ، وراح ويا الممرضة بجناح خاص .. عطوه مغذي ، ومن تعب نام ..
طلال: لا حول ولاقوة إلا بالله ..

" بفيلة أبو تركي "
جوال مشعل رن ، ورد على طلال .. وطلال قال لمشعل سالفة الحادث ..
مشعل خبر أمه ، وأخته شروق* درت ، وراحوا له ..

مر اليوم ثاني
فتح عينه ببطئ وشاف امه نايمه بجنبه ، وجات بالها صورة الحادث . على طول فز من مكانه .. وفك المغذي لدرجة جرح نفسه وصرخ بألم: آآآآآآآه ...
أم تركي صحت من نومها: علامها يدك تنزف ؟؟
تركي وهو يقوام الألم: مافيها شي ، وكمل مشيته ..
أم تركي: أنت وين بتروح ؟؟؟
تركي: رايح لزوجتي ، تركها ومشى ، ودخل جناحها ..

أما جوهرة كانت صاحيه من وقت ..
تركي ببتسامة: حمدلله عالسلامة حبيبتي ..
جوهرة: أنت مين ، وأنا مين ؟؟؟
تركي بحزن قرب من عندها: أنا تركي ..
جوهرة ببرائة طفولة: مين تركي ؟؟؟
تركي تنهد تنهيدة من صميم قلبه ..
جوهرة بحنان لمست شعره: أنت وش فيك تعبان ؟؟؟
تركي باس يدينها: شوي ياعمري ..
جوهرة: مين عمرك ؟؟؟
تركي: أنتِ عمري ..
جوهرة بفرح ابتسمت: يعني أنا اسمي عمري ..
تركي: أنتِ اسمك جوهرة ..
جوهرة: ايه ، وأنت مين ؟؟؟
تركي: أنا حبيبك تركي ..
جوهرة: حبيبك تركي ..

ودخل دكتور والممرضة ، عطاها إبرة عشان تهدأي ألم راسها ، لأنها بدأت تحترف بالكلام ..
تركي: دكتور علامها جوهرة ؟؟
دكتور: لا تنسى أنه تعرضت أكثر شي براسها ، وهذا شي احتمال تكون تفقد ذاكراتها مؤقتة ، وبعدين يدينك تنزف ..
تركي طاح على طوله ، بسبب يده اللي تنزف ..
الممرضة أخذته ، وعطوه مغذي ..
وكل يوم على نفس الحــــــــــــــــال >> الله يشفى مرضى المسلمين و المسلمات ..

بعد مرور شهر
" بفيلة ابو تركي "
خرجت جوهرة من المستشفى ، وتركي قال لازم يعمل ذبايح ..

كانت جوهرة جنب أمها ..
نجود ببتسامة خبيثة: جوهرة تعالي وياي ..
جوهرة قامت معهم ، وطلعوا بالحديقة ..
كانت الحديقة خالية من كل الناس ..
نجود وجوهرة قربوا من المسبح ..
نجود دفت (( طيحت )) جوهرة بالمسبح ، وعلى طول شردت نجود ، خايفة أحد يشوفها ..

أما جوهرة تصرخ لأنها بكل بساطة غارقنه ، ما تعرف تسبح ..
تركي جات له مكالمة مهمة وطلع بالحديقة ، وسمع صوت و اتجه نحو صوت وانصدم ، بدون شعور نقز بالمسح ، وأنقذها ..
وعمل لها التنفس صناعي >> تعرفونه عااااااااد ، ضربها على خدها بخفة: جوهرة حبيبتي اصحي ولي يرحم والدينك ..
جوهرة: كح كح كح كح كح كح >> الله يعزكم مع كل كحه طلع وياها مويه ، جوهرة بتعب: تركي ..
تركي فرح من كل قلبه الأسابيع اللي طافت يحاول يحفظها اسمه والحين تقوله بكل بساطة ، شفتُ كيف قدرة الله سبحانه وتعالى..
تركي: ياعيونه ياروحه ..
جوهرة انخجلت: وش صار فيني ؟؟
تركي يحضنها خايف يدخلها برد شالها بين يدينه: جوهرتي أحـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــبك ..
جوهرة ارتجفت من البرد ..
تركي: جوهرتي برادنة ..
جوهرة: شوي حبيبي ..
تركي: ما أقدر على الكلام الحلو ياحلوووووووووك وباس خدها ..

نجود شافت المنظر ، وأنقهرت: هذااااااي ماتموت ، الله يأخذك يا جوهرة ، الله يأخذك ..

انتهى البارت الثاني ..

نجود: وش بسوي للجوهرة تبي تذبحها بأي طريقة >> الله يحفظك ويحميك منها يا جوهرة ..
شروق*: بتتعاون ويا نجود أنهم يخربون هالزوااااااااااج اللي مابقى لهم كم شهر >> الله يوفقكم ياجوهرة و تركي ..
طلال ، وشروق: زمااااااااااان عنهم >> الله يخليهم اللي بعض ، ولايفرق بينهم يارب ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:31 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ الثالث ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــارت

مدخل:
سمعت انه خذاك الليل على كف السحاب وجيت
تلملم لي شتات الروح وتجمعني في أحضانك
هلابك يالغلا كله نورتِ السماء والبيت
هلابك والسماء ترقص وتتمايل على شانك
لك في نظرة الساهر بنى قلب السحابه بيت
عيونك ديرتي واهلي وعيوني اصدق اوطانك
وفز الشوق في قلبي وانا مثله بعد فزيت
وجيتك اصدق احبابك واصحابك وخلانك
فرحت بشوفتكِ والله فرحه ما وسعها البيت
تعدت كل هالعالم ... وتعدت كل اكوانك
وسالت دمعة الفرحه على خدي وبها ابتليت
وزال الهم ومات الشوق من قلب ولهانك
وردتِ فيني الروح بعد ما شفتك ورديت
وسكن في داخلي كل شي بات سهرانك
رجعتِ تلملمين شتاتي الذي بعثرته يوم اقفيت
رجعتِ تداوين جراحي وتداعب اشجانك
لا تستغربين ترى هذا قليل من الذي عديت
غلاك أكبر من اني اوصفه قدام خلانك


" بفيلة أبو تركي "
تركي بدل ملابسه ، هو ومحبوته جوهرة ..
تركي: حبيتي أنتبهي على عمرك ، أنا بروح عند ضيوف ..
جوهرة ببتسامة: الله وياك ..
تركي طبع بوسة على خدها وهمس بإذنها: أحـــــــــــــــــبك ، وتركها ..
جوهرة تحس بشعور اتجهاه ، أول مرة تجرب الأحساس ، تحبه ايه أحبك يا تركي ، الله يخليك لي ..

نجود قربت منها: وأنتِ ما تموتين أبد ..
جوهرة ببتسامة: بصراحة اشكرك من أعماق قلبي ، لأني ذاكرتي ردت بفضل ربي ، ثم طيحتك ..
نجود وهي منقهرة زود: ترى هالملابس ماهي لايقه على بنت شوارع مثلك ..
جوهرة: حبيبتي جمال الروح أحسن من جمال الكشخه ، وبعدت عنها ..
نجود: والله لو على جثتي ، ما راح يتم هالزواج ، وقولي نجوود ما قالت ..
جوهرة: أنتِ وحدة مريضة ، وتركتها ..

" بمجلس الرجال "

تركي مبتسم وشاق حلقه من الفرح ..
طلال: ضحكنا وياك يالنسيب ..
تركي: جوهرتي رجعت لها ذاكرة ..
طلال بفرح: صدق ؟؟ وشلون وكيف ومتى صار هالكلام ؟؟؟
تركي: شوي شوي اكلتني بقشوري ، وحكى له اللي صار ..
طلال: ربك كريم ..
تركي: ونعم بالله ..

بعد العشا كلاً راح لبيته ، وجوهرة ما راحت لأن تركي يبي يقعد وياها ، بعدها راح يوصلها ..
بصالة تركي وجوهرة جالسين ..
أم تركي: تركي تعال وياي ..
تركي طبع بوسة على خدها: راح أرجع لك ، وراح ويا أمه ..

شروق*: وأنتِ مصدقة أنك عروس يابنت الفقر ..
جوهرة: الفقر مو عيب ، العيب يوم تسخرين وتشوفين نفسك أكبر من كذا، ترى كلنا من آدم ، وآدم من طين ..
شروق*: هههههههههههههه ضحكتني وأنا ماودي أضحك ..
جوهرة تأخذها على قد عقليتها: صدق مبروك أجل ؟؟
شروق بستحقار: صديقني أخوي راح يندم مليون مرة عشانك ، وهذا أنا قلتها لك ، وراحت تركتها بحيرتها ..

جوهرة نزلت راسها بحزن ، ماتحب تبين ضعفها ، أنا وش ذنبي يوم تمرمون علي كلمات مثل سم ، وأحاول اتجرعها لكن ما أقدر ..
تركي: جوهــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــرة ..
جوهرة نزلت دمعة لا إرادية ..
تركي خاف عليها وحضنها: جوهرتي وش فيك حبيبتي ؟؟؟
جوهر: أنا مو ذنبي إذا أهلك ما يبوني ..
تركي ويمسح شعرها بحنان: روح تركي مافي أحد يضايقها ..
جوهرة بعدت عنه وسألته ببرائة طفولة: تركي ، أمك ماهي رايضه عن زاوج صح ؟؟؟
تركي وهو يمسح دمعتها: جوهرة ، أنا بقولك بصراحة بس لاتزعلين ..
جوهرة بخوف: قول ..
تركي باس يدها الباردة: صحيح أمي ماهي موافقة ، لأنها تبي أخذ بنت خالتي نجود ، وصديقني نجود أعتبرها أخت حتى أشفق عليها ، لأنها اللي براسها لازم تسويها ، بس أنا لك وتأكدي أنُ مستحيل أكون لغيرك ..
جوهرة ارتمت بحضنه وقالت بصوت كله ضعف وخوف: تركي أوعدني أنك ماتتركني ..
تركي بحنان: مستحيل أتركِ ياجوهرة تركي ، وحب يغر الجو: جوهرة ..
جوهرة: هلا ..
تركي: حبي زواج مابقى له شي ، جهزتي نفسك ..
جوهرة بخجل: ها لا بقى لي حاجات بسيطة ..
تركي: أهااا ..
جوهرة: تركي ..
تركي: يا عيونه ..
جوهرة: وش رأيك نخرج شوي بره ..
تركي ببتسامة: أنتي تأمرين مو تطلبين ، وقام وشال بين يدنيه ..
جوهرة: لاااااااااااااا ..
تركي: هههههههههههههههههههههه ، حلو الجو ..
جوهرة: تركي نزلني ..
تركي: بشرط ..
جوهرة: ايه ايه بس نزلني الحين ؟؟
تركي: ههههههههه ، أول شي بوسني ، وهو يقرب خده لها ..
جوهرة ولعت نااااار ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ، وووووووووووه فديت والله اللي ينخجلون ..
جوهرة: لازم ..
تركي: على كيفك ، تبين تظلين كذا ماعندي مانع ..
جوهرة غمضت عيونها وطبعت بوسة ولا أبحلام تركي ..
تركي ماحب يضايقها أكثر فنزلها ..
جوهرة: يـــــــووووه حيل تأخرت ..
تركي: وش فيها يعني ؟؟؟
جوهرة ويدينها حول خصرها: لا والله ..
تركي ماسك ضحكته: يالله تعالي وياي ، أنا ابي ارقد ..
جوهرة: تــــــــــــــــــــــــ ـــــركي ..
تركي اطلق ضحكته: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ، مشينا ..
ودخلوا سيارة ..
جوهرة: مو كأنا دخلنا على أبوب الشتا ..
تركي يبتسم لها: هذ بدايته ، عاد رياض معروفة بالشتا برررررررد ..
جوهرة: ايه والله أنك صادق ، تركي ..
تركي: لبيـــه ..
جوهرة ترد له الابتسامة: أحـــــــــــــــــــــــ ـبك ، ونزلت من سيارة ..
تركي حرك سيارة ، بعد ما تأكد أنها دخلت البيت ..
جوهرة تتصل عليه: تركي حبيبي لاتسرع عشان خاطري ..
تركي: فديـــــــــــتك لأجل عيونك ما راح اسرع ..
جورة: لا والله ، يعني إذا كنت أنا مو موجودة عادي تسرع ..
تركي يبي جننها: على حسب ..
جوهرة بعصبية: على حسب وشو ؟؟؟
تركي: إذا شفت بنات شقر ..
جوهرة بغيرة: ايه ايه اطلع على حقيقتك ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..
جوهرة: اضحك وانأ بطقاق خلني أحترق ..
تركي بجدية: أفااااااااااااا والله ، جوهرتي تحترق عساني أنا بالحرق اللي يشلني ولا يضايقك يا قلبي ..
جوهرة: فال الله ولا فالك ، بعدين مرة ثانية ما اسمح لك تدعي على نفسك ..
تركي: أحـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــبك ..
جوهرة: وأنا بعد حبيبي ..
تركي أصلاً وصل من زمان فيلته ..
جوهرة: وصلت ..
تركي: ايه حبيبتي ، انتبهي على عمرك ياعمري ، تصبحين على خير ..
جوهرة: وأنت من أهله ..
دخلت غرفتها ، وفتحت عباتها وعلقته بشماعة ، وبدلت لبسها ، وخذت لها قميص نووم ، ودخلت الحمام " الله يعزكم " خذت لها شور ، وفرشت أسنانها وتوضت ، وخرجت من الحمام " الله يعزكم " ولبست جلال صلاتها ، وصلت لها ركعتين وصلاة الليل ودعت بقلب خاشع مطمئن ..


بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق
المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب
آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله
وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت،
بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.لا إله إلا الله
إقراراً بربوبيته،سبحان الله خضوعاً لعظمته،اللهمَّ يا نور
السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا
ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك
السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا
قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة اللهمَّ إني أسألك، أن
لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان،
بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم
الراحمين بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن
محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب
فيها، وأن الله يبعث من في القبور.

الحمد لله الذي لا يُرجى إلا
فضله، ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في
السماء وهو السميع البصير اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة
تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري،
وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها
سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض
بها وجهي يا أرحم الراحمين اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك
عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل
معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا
أرحم الراحمين اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت،
ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا
مؤخر لما قدمت.

اللهمّ َ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل،
وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا
تُضام ، وأنت على كل شيء قدير اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ
نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع
عني مواهبك لسوء ماعندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك
يا أرحم الراحمين اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك...
ولا تخيبني وأنا أرجوك اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب
دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك اللهمَّ لكَ
أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ
حاكمتُ، فاغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ،
وأنتَ المقدم وأنتَ المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر
والباطن، عليكَ توكلتُ، وأنتَ رب العرش العظيم اللهمَّ آتِ نفسي
تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب
العالمين اللهمَّ إني أسألك مسألة البائس الفقير ـ وأدعوك دعاء
المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقياً، وكن بي رؤفاً رحيماً
يا خير المئولين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين اللهمَّ رب
جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني
لما تُحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة
ـ ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً و
ناصراً.

آمين يا رب العالمين اللهمَّ أستر عورتي وأقبل عثرتي،
وأحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن
تحتي، ولا تجعلني من الغافلين اللهمَّ إني أسألكَ الصبر عند
القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء،
ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.
آمين يا أرحم الراحمين ..

مسحت دموعي بيدي ، وقرأت شوي من القرآن ونمت ..

عندما أشرق صباح

صحى تركي على صوت المنبه .. على طول فز من مكانه صلاته أخرها
توضأ وصلى ركعتي السنة ، والفريضة ، وراح لغرفة ملابسه واحتار وش يلبس ؟؟
لبس له ثوب سعودي مع غترته البيضاء ، ولبس " الله يعزكم " جزمته سوداء اللي تلمع وتبرق من بعيد
ولبس ساعته ، وخذ وياه نظراته ..

نزل وباس راس خالته: صباح الخير يمه ..
أم تركي: صباح نور ..
تركي جلس بمكانه اللي دائم يجلس فيه ..
أم تركي: إن شاء الله وين بتسكن بنت الفقر ..
تركي: يمه هذاي زوجتي ، واللي يسبها يسبني أنا بعد ، وقام من فطوره إلا ماذاق طعم الأكل ، سلام ..
شروق*: قال ايش اللي يسبها يسبني ، أخخخخخخخ يالقهر ..
أم تركي: مو أكثر مني يا بنتي ، هذا يبي يشوه سمعتنا ؟؟؟
مشعل: اصبحنا وأصبح الملك لله ..
أم تركي: ما قنا شي غلط ..
مشعل: ولو يمه تراك تغتبون عليها ..
شروق*: جانا تركي ثاني ..
تركي: أحسن لي ، أروح لشغلي ..
شروق*: يكون أفضل ..

مشعل: هلا لؤي ..
لؤي خويه: مشععععععل الحق علينا ، في طفل صار له حادث مو عارفين كيف نتصرف ..
مشعل بستعجال يركب سيارته شبح 2010: أوكية مسافة طريق ..
بعد نصف ساعة وصل للمستشفى ، والحمدلله أنقذ الولد ..
أبو الولد: مشكور دكتور مشعل ، وكثر الله من أمثالك ..
مشعل هالجملة أثرت فيه ، وتذكر اللي كل سواها بجوهرة ، وما زال يستحقر نفسه على اللي سواه فيها ، أنا لازم أعتذر منها ..
مشعل بعد ما صحى سرحانه ..
لؤي: كمل يالحبيب سرحانك ..
مشعل: ها ..
لؤي: مشعل وش فيك لك شهر ، وأنت سرحااان ، عندك مشكلة ..
مشعل: آآآآآآه عندي ، بس خايف اطيح من عينك ..
لؤي: أفااا عليك انت صديقي روح بروح ، مو بسهولة تطيح من عيني ..
مشعل: شفت هذا أنت قلتها بلسانك ..
لؤي: بتقول ولا شلون ؟؟
مشعل: تعال نروح بمكان ثاني ، وخرجوا بره المستشفى ..
لؤي: تفضل قول ..
مشعل: أنا ونزل راسه وحكى له كل شي ..
لؤي: والله كبر بعيني أخوك ..
مشعل: وأنا طايح من عينك بروح ..
لؤي حضنه: أهم شي يا مشعل أنك ندمت واعترفت بخطأك ، وتقدر تكلم أخوك وهو يخبرها ..
مشعل ببتسامة: تصدق أني ارتحت يوم فضفت لك ..
لؤي: ايه أنا لؤي مو حيالله ..
مشعل: ونعم ..
لؤي: يالله أشوفك على خير ..
مشعل: تلاقي الخير إن شاء الله ، ودخل مشعل وراح لشغله ..

" بشركة تركي "

ياسر: طال عمرك الحين عندك اجتماع ..
تركي: اوكي ، وقام من كرسيه اللي تحمله معنى فخامة ، دخل غرفة الأجتماع ..

بعد ما انتهى من الإجتماع المتعب اتصل على جوهرة ..
جوهرة شافت رقمه وردت بصوت حنون: ياهلا والله ومرحبا ..
تركي بصوت متعب: هلا فيك حبيبتي ، وشلونك ..
حوهرة: تمام ، تركي حبيبي وش فيه صوتك ؟؟؟
تركي: الله عديها ..
جوهرة: حبيــــــبي وش فيك ؟؟؟
تركي يطمنها: لا تخافين جوهرتي ، متى بشوفك زوجتي ؟؟؟
جوهرة انخجلت:.......
تركي: يوه راح يفوتني مشهد خدودك الوردية ..
جوهرة: تـــــــــــركي ..
تركي: هههههههههههههه ..
جوهرة: خلاص أنا زعلانة منك ..
تركي: أفا أفا جوهرتي تزعل من تركي ..
جوهرة: تركي ، وش رأيك تجي اليوم وتتغدا معي ..
تركي: والله ودي ياحبي ، بس مرة مشغول ..
جوهرة: اوكي حبيبي ، مابي اعطلك على شغلك ..
تركي: جوهرتي لا يكون زعلتي ..
جوهرة ببتسامة: لالا تخاف من هالناحية أنا مستحيل ازعل منك ..
تركي: ويلومني حبيبي فيك ، صراحة قمة الروعة
وأنا والله من شفتك دخلتي بقلبي سرعة ..
جوهرة: ماصدقت أنا القيك أحبك وأعشقك وأبيك
أنا ياعمري لو تدري أنا مجنون والله فيك
تركي: وحشني صوتك بقوة وقلبي صار تحت
أمر وأنتَ اللي تبي سوه ..
جوهرة:حبيبي خل يلومني مادامك ساكن عيوني
وحتى لو اغمضها أشوفك داخلي عيوني
جوهرة وتركي: يلومني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة ..
تركي و جوهرة: ههههههههههههههههههه ..
تركي: دوووووم ياروح تركي ..
جوهرة: وياك حبيبي ، يالله أشوفك على خير ..
تركي: تلاقين الخير ..

بعد صلاة المغرب ..
" ببيت أبو جوهرة "
جوهرة: شروق تجهزي عشان نورح للفصيلية ..
شروق: اوكية أنا جاهزة ..
جوهرة: يالله فمان الله ..
شروق: فمان الكريم ..

جوهرة: طــــــــــــلال ..
طلال: هههههههههه ما أقول إلا الله يعين تركي عليك ، ما تعرفين تصرخين مثل ناس ..
جوهة: والله هذا آخر صوت لي ..
طلال: زين يالله مشينا ، وباس راس أمه وأبوه: يمه توصين على شي ..
أم طلال: سلامتك حبيبي ..
طلال: الله يسلمك يمه ، يبه توصي على شي ..
أبو طلال: ايه تحط جوهرة بعيونك ..
طلال: ايه إن شاء الله ..
جوهرة تبوس راس أبوها وأمها: يالله أشوفكم على خير ..
أبو طلال وأم طلال ببتسامة: تلاقين الخير يابنتي ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:33 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــ الرابع ـــــــارت

مدخل:يحق لك وأنا معاك يحق لي
مغروره بك وأنت بعد مغرور بي
الله جمع ما بيننا قلب و روح
غير المحبة ياحبيبي مانبي


" بسيارة طلال "
شروق: سلام ..
طلال مبتسم: ياهلا والله تو مانورت سيارتي ..
شروق انخجلت ..
طلال: وشلونك شروق ؟؟
شروق: بخير ، وأنت شلونك ..
طلال: بشوفتك صرت بخير ..
جوهرة: احم احم نحن هنا ..
طلال: أنت وش تبين زواج بعد اسبوعين وش تبين أكثر ؟؟
جوهرة انخجلت: طــــــــــلال ..
طلال: ههههههههه ، خلاص سكتنا .. بعد نصف ساعة وصلوا للفصيلية ..
طلال: متى ماخلصت دقي علي ؟؟
جوهرة: إن شاء الله ، ونزلت من سيارة هي وشروق ..

دخلوا .. ورقوا بالدرج الكهربائي ، ودخلوا كذا كم محل
نتركهم شوي ، ونرجع لهم بعدين ..

نروح لتركي اللي قاعد بمكتبه اللي بفيلة ، و أوراقه مرتبة ومنسقة ، سبحان الله هذا صفة تركي كل شي مرتب هذا عادته من هو صغير ، دق الباب ..
تركي وعيونه على الأوراق: تفضل ..
دخل مشعل وهو حيل متوتر ..
تركي رفع راسه وشاف اخوه ابتسم له: هلا والله بأبو سعود ..
مشعل: هلا فيك ..
تركي حاس بإخوه ، وكيف مايحس به وهو توأمه: استريح وهات اللي عندك ..
لكن مشعل ظل واقف ومنزل راسه وهو ينطق بصعوبة: تركي أنا آسف على اللي حصل من قبل ، ابي منك تتقبل اعتذري أدري كنت بفترة طيش بس صدقيني أنا ندمان لحد فروة راسي ، وانت بكل الأحوال مخير مو مجبور ، وظل واقف وما زال راسه بالإرض ...
تركي حضن أخوه وفرح من كل قلبه: ايه هذا أخوي اللي اعرفه ، ولا تشيل هم أنا مو زعلان منك ..
مشعل تنهد تنهيدة من صميم قلبه هــــــــــم وانزاح منه ، بس وعد بينه وبين نفسه: انه ماراح يعديها وعلى قولتهم هذه أول مرة وآخر مرة ..
مشعل: كيف نفسية ماقبل زواج ؟؟؟
تركي: تمام بس شغل هدني ..
مشعل: كمل شغلك بعد زواج ..
تركي: مو أنا بأخذ إجازة لمدة شهر ..
مشعل: أهااا ، تحتاج اساعدك ..
تركي: ياليت خذ هالأوراق وراجعها ..
مشعل جلس بجنب أخوه: زين ..
واتموا طول اليوم وهم على نفس الحال ، نتركهم شوي ..

نرجع لجوهرة وشروق ..
جوهرة: وأخيرا خلصت حمدلله ..
شروق: اوووه احس رجولي متكسره ..
جوهرة: فديتك شروق اردها لك بالأفراح إن شاء الله ..
شروق: آمــــــــــين ..
جوهرة: هههههههههه ، خلاص إن شاء الله تتجوزين اليوم قبل بكره ..
شروق: مو لهدرجة عاد..
جوهرة اتصلت على طلال ، وقال ينتظرهم .. حاسبوا على البيتزا ، وخذوا وياهم العربة اللي تحمل الأكياس ، نزلوا من درج الكهربائي وخرجوا من المركز ..

طلال شافهم وخذ العربية منهم وكل الأكياس حطها بشنطة اللي بالخلف سيارة ..
طلال: تعشيتوا ؟؟
جوهرة: ايه تعشينا ، أنت تعشيت ؟؟
طلال: ايه ، وصلوا شروق لبيتهم ..

وطلال ساعد جوهرة وأخذ نص الأكياس ووصلها لحد غرفتها يطبع بوسة على جبهتها: تصبحين على خير ..
جوهرة تبتسم له: وأنت من اهله ..
جوهرة وجوالها يرن ..
تركي بصوته المتعب: الو ..
جوهرة خافت عليه: الوو ، تركي حبيبي وش فيك ؟؟؟
تركي: آآآآه منك ومن حبيبك ..
جوهرة: تركي قولي وش فيك ؟؟
تركي ببتسامة يطمنها: حبيبتي لاتخافين ، بس شوي تعبان من شغل ..
جوهرة: تركي أجل شغل بعدين ، ولاتعب عمرك الحين ..
تركي: فديتك تطمني أنتِ أخذتِ تركي بن مساعد الفيصل ..
جوهرة: ونعم فيك ، بس مو لهدرجة تتعب عمرك ، الحين تترك كل شي ، وتصلي لك ركعتين وبعدها نام .. ريح نفسك شوي ..
تركي: تأمرين جوهرتي ، تصبحين على خير عمري ..
جوهرة بخجل: وأنت من اهله ..
قفلت من تركي ، وقعدت اقيس الملابس ، وحمدلله كان كل لبس احلى من ثاني ، من طفش وزهق سليت عمري مع تطبيق الملابس وحطيتها بشنطة الملابس ، حمدلله وأخيرا شطبت كل شي .. اوووه جسمي احسه متكسر .. خرجت من الغرفة وأنا عطشانة ، نزلت تحت وسميت بالله ودخلت المطبخ ..

بساعة الواحده ونصف بمطار الماك خالد ..
نايف توه راد من سفر ، من بعد ما انتهى من دراسته ، وخذ له تاكسي ووصل لبيت أبوه ، ودخل البيت ..
نايف: يمـــــــه ، يــــــــــــــــــمه .. ، ورقى فوق مالاقها ، ودورها بالبيت كله ، استغرب حيل ، ورجوله تجره لبيت عمه ..
هو درس عشانها ، ونجح عشانها هي بس ، وعرف من هو صغير أنه ماتحبه عشان أمه اللي تحرشه عالعفعلة شنيعة بس هو مستحيل يإذي حبيبته، لكن هو حبها كل صفة فيها ابتسامتها برائتها طفولية كل شي ، دق الجرس ..

جوهرة طاح منها كوب المويه ، وهي حيل خايفة تقربت من الباب: ميـــن ؟؟
نايف صوتها ناعم ردت روحه: فتحي أنا نايف ..
جوهرة تقول في نفسه: نايف قد سمعته بس من هو ، وشوي إلا وعلامة دهشة: نـــــــــايف ..
نايف: أفااا جوهرة بتتركين ولد عمتك واقف بالباب ..
جوهرة وهي بخوف خذت شالها وعباتها وفتحت له الباب ..
نايف بشتياق لها: وشلونك جوهرة ؟؟
جوهرة بخوف ويدينها اللي ترجف: أنا بخير ..
نايف شاف يدها اللي ترتجف: علامها يدك ، لهدرجة ما أشتقت لي ؟؟؟
جوهرة: ها ايه ..
نايف: جوهرة أمي ما شفتيها ؟؟؟
جوهرة نزلت راسها بأسى: أمك ..
نايف: ايه امي ..
جوهرة: أمك بسجن ..
نايف وصدمة باينة بعينه: شنــــــــــــــــــو ؟؟
جوهرة: تقدر تروح لها بكره ، وتعرف كل شيء منها ، عن إذنك ..
نايف مسك يدها لا إرادي: جوهرة أنتِ وش تقولين ؟؟
جوهرة حزنت على ولد عمتها ، وسحبت يدها منه: نايف أمك هي السبب ..
نايف وهو حيل ماهو فاهم شي ، خرج من بيته عمه وهو مو عارف وش سوي: بس لازم يعرف وش السبب اللي يدخل أمه السجن ..

أما جوهرة خافت حيل: من شنو لا تسألون ، بس كانت حيل خايفة ، قفلت الباب بالمفتاح مرة ومرتين ، ورقت لغرفتها وقلبها يتسارع خوف ، مادرت إلا وتتصل بتركي ..

تركي نومه خفيف ، سمع صوت الجوال فز من مكانه وفتح الإبجورة وشاف المتصل بك: جوهرتي الثمينة ، وقال بنفسه: عساه خير يارب ، رد: الوووو ..
جوهرة سمعت صوته وبكت بصوت مخنوق ..
تركي قلبه طاح ببطنه >> خخخخخخ ونعم التعبير: جوهرة وش فيك تبكين ؟؟؟
جوهرة: تركي ، تركي أنا ....
تركي حيل خاف عليها: جوهرة حبيبتي ليش تبكين ، ولا والله اجي لك الحين ..
جوهرة الخوف سيطر عليها: تركي تعال لاتتركني الله يخليك ..
تركي خاف عليها: حبيبتي ثواني عندك قرأ المعوذات زين ..
جوهرة: زين ، وقفلت منه ، وجسمها كلها يرتعش ..

أما تركي على سريع بدل ملابسه ، وخذ وياه مفتاح سيارة وخرج من الفيلة ..
بعد دقائق رن الجرس ، جوهرة نزلت من درج وهي خايفة حيل: ميــــن ؟؟؟
تركي: أنـــا تركي ..
جوهرة فتحت الباب ، وارتمت بحضنه وتبكي بشدة ويدنيها حيل تترتجف ..
تركي: بس أنتِ كذا تموتني بدموعك ، ويمسح دموعها بكل حنية ..

أما نايف جاء بنفس اللحظة وشاف المنظر والغيرة تشعل بقلبه ، مسك تركي ودفه ..
تركي ما تألم لأنه جسمه رياضي: هــــــــاي مين أنتَ وش دخلك البيت ؟؟؟
نايف بعصبية: أنتَ اللي وش دخلك بهالبيت ؟؟؟
تركي تقرب منه وهو مفول غضب: أقول من غير مطروووود ..
نايف ويتقرب منه أزود: هههههههههه ومين أنتَ عشان تطردني من بيت عمي ..

جوهرة صرخت: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كفاااااااية طلعوا بررررررررررره بررررررررررررررررره ، وطاحت وهي مغشي عليه لأنه اللي توقعته حصل ولا بعد شافته بعينه ..
تركي بخوف راح جنبها: جوووووووووووووووووووووووه رة ..
نايف مسك تركي: أنتَ كيف تتجرأ وتلمسها ..
تركي دفه وطيحه: أقول ابعد عن زوجتي فااااااااااهم ، وشاف عباتها وخذها وياه ..

أما نايف كان تحت تأثير صدمة: جوهرة تزوجت ، وأنا توني أدري ، قام من مكانه وهو يقول: مستحيل هي لي ، لي أنا وبس ..

تركي دخلها سيارته ، ودور على عطره وشافه بدرج وخذ منديل كلينكس بخ شوي العطر المركز وحطها بخشمها ..
جوهرة: آآآآآآآآآآه ..
تركي: سلامتك ياروحي ..
جوهرة وتفتح عينها بصعوبة: تركي ، وش حصل ؟؟؟
تركي ببتسامة حنونة: ما حصل شي بس شوي طحت علي ..
جوهرة وتذكر وصرخت: نايـــــــــــــف ..
تركي بغيرة: هذا ولد عمك ؟؟؟
جوهرة ودموعها تنزل بدون سابق إنذار: تركي الله يخليك لا تتركني ..
تركي قربها لصدره وحضنها وهمس لها: مستحيل اتركك ياروح وعمر تركي ..
جوهرة حست بالإمان مع تركي ، وش كثر تحب حضنه اللي يحمل فيه قلب حنون ..
تركي: جوهرة ..
جوهرة: هممممممم ..
تركي: وش رأيك نقدم موعد زواج ..
جوهرة: ..........................
تركي: جوهرة حبيبتي بدل الاسبوع الجاي ، نخليه بعد بكره ..
جوهرة خايفة جاء لها شعوره أنها بتفقده: موافقة بس أهلك ..
تركي ببتسامة يطمنها ويطبع بوسة عالخدها: خلي كل شيء علي ..
جوهرة وعيونها اللي ماهي قدراه تفتح نعسانه حيل..
تركي خرج من سيارة وشال بين يدينه جوهرة ، ودخل بها البيت ، وكانت بصالة التلفزيون كنب مريح سدحها بالكنب ، وغاطها باللحاف وطبع بوسة على جبينها .. وخرج من صالة التلفزيون وخرج من البيت كله ، بعد ما تأكد أنه الباب مقفل ، وراح للفيلة وجلس بصالة التلفزيون عجز يجي له نوم ، من كثر تفكير تعب ونام وهو بصالة تلفزيون ..

" باليوم الثاني "
صحت أم طلال وشافت جوهرة نايمه بالصالة تلفزيون ، استغربت منها وصحتها بحنان: جوهرة حبيبتي اصحي ..
جوهرة فتحت عيونها: يمه ..
أم طلال ببتسامة: صباح الخير ..
جوهرة: صباح نور يمه ..
أم طلال: قومي وأنا أمك صلي الفجر ..
جوهرة وقامت من مكانها وتذكرت أحداث البارحة ، وهي خايفة من اللي جااااي ، رقت لغرفتها وخذت لها شور وصلت لها ركعتين السنة والفجر ولبست تنورة جنز سموااي ، مع بلوزة كت لونها وردي مكتوب عليه باللون الأسود love ، خرجت من غرفتها وقابلت طلال ..

طلال ببتسامة: صباح نور ..
جوهرة ردت له الأبتسامة: صباح الخير ..
طلال: وش هالزين ؟؟
جوهرة: تسلم ، طلال ..
طلال: هلا ..
جوهرة بخجل: قدمنا موعد العرس ..
طلال: صدق متى ؟؟؟
جوهرة: بكره ..
طلال ببتسامة كبيرة: صـــــــــدق ، والله ماهو بهين تركي فرفر راسك وأخذك ..
جوهرة ضربته بكتفه: طلال ..
طلال: هههههههههههههه ، خلني اتصل عليه واجننه شوي ..
جوهرة: لاااا حرام عليك ، أكيد هو مشغول الحين ؟؟
طلال ببتسامة خبث: وينك يا تركي تسمع وتشوف ..
جوهرة: طلال ، أنا كلمتك عشان تخبر أبوي وأمي ، خايفة ما يرضون ..
طلال بحنان: لا تخافين خليهم علي ..
جوهرة حضنت أخوها: مشكور طلول ..
طلال: مو بصغر عيالك تنادني طلول ..
جوهرة بعدت عنه: ههههههههههههه ، عن إذنك ..
طلال: وين وين إن شاء الله ؟؟؟
جوهرة: باتصل على شروق بروح للكوفيرة ..
طلال: أنا اوصلك ، بس يالله قدامي معندي بنات ما يفطرين ..
جوهرة نزلت معه: هههههههههههههههههه ..

" بفيلة أبو تركي "
تركي صحى من إزعاج المنبه ، وتذكر أنه ماصلى الفجر ، وهو يسب روحه
هذااي المرة ثانية مايروح لصلاة الفجر ، صلى وخذ له شور ولبس له بنطلون جينز ، وبلوزة خضراء مكتبوب باللون الأسود كلمات إنجليزية ، وتذكر جدته اللي له زمان عنها ، وهو مستحيل يقطع عنها ، نزل من غرفته بعد ما أخذ مفتايح سيارته ..

تركي: صباح الخير ..
مشعل: صباح نور ، هلا بالمعرس ..
تركي يبتسم له: يمه نسيت أخبرك بكره العرس ..
أم تركي منصدمة: شــــــــــــنو ، أنت بوعيك ..
تركي بستهزاء: وبكامل قواتِ العقلية ، أنا رايح لجدتي ..
أم تركي: تركــــــــــــي ..
تركي: نعم ..
أم تركي: زواج بكره مافي فاهم ..
تركي: لاتقولين خذ نجود ..
أم تركي: عليك نور ..
تركي: يمه قلت لك نجود انسيها ، وتركها وراح وهو مفول من العصبية ، يتمنى بحياته أنه تكون أمه عايشة وتفرح له ، بس خالته الله يهديها ..

أوكي راح أخبركم شوي عن عائلة ..
أبو تركي: متوفي ، وتزوج أم تركي لكن ماتت بسبب الحادث ، وتزوج بنت عمه فادية اللي تكون أم تركي 2 ، وعاش معها وجاب منها تركي2 وبنته شروق2 ..
أم تركي2: خالة تركي وبنت عم أبو تركي مثل ما ذكرت سابقاً ، إنسانة حقودة وماهمها إلا نفسها ، وتكره تركي حيل ، لأنه بعد وفاة زوجها ، هو اللي يشتغل بشركة أبوه والحين أصبح من أكبر أغنياء بالمملكة ..
تركي: شاب جميل بمعنى الكلمة : عيونه نعسانة ولونه عسلي فاتح مثل ماذكرت سابقاً ورموشه الكـثيفة ، وخشمه سلة سيف ، وجسمه رياضي ، حنوووون ويحاول قدر المستطاع خالته أم تركي2 يتجنبها لأنه دائما تسبب له المشاكل دوووم ، ايه صح نسيت عمره 25 سنة >> العمر كله إن شاء الله ، ويحب ويعشق جدته اللي ربته ، ويحاول أنه يجيبها للفيلة ، لكن هي تقول مستحيل أترك عزبتي " قصدها مزرعتها " ...
مشعل: أخو توأم تركي حيل نسخة منه ، لكن الفرق عيون مشعل أغمق من عيون تركي ، يحب أخوه ويعزه حيل ، ويكره تركي2 لأنه كل ما سافر يجيب وياه المشاكل ، وتركي2 هو اللي ذبح أبوه بسبب تهوره ومشاكله زايدة ، وهو دكتور أطفال ، هو حنون بس مو كثر تركي ، وهو بعد عمره 25 سنة ..
تركي2: أصغر من تركي ومشعل بسنة يعني عمره 24 سنة ، درس من هو صغير بلندن ، مغرور وشايف حاله ، ويكره أخوه تركي ومشعل ، وكل يوم مسافر لديرة ، وإن شاء الله تتعرفون عليه مع الأحدااااث ..
شروق 2 ولايهمكم ، شروق* أصبحت شروق2 عشان تفرقون: بنت دلووووعة ومغرورة وشايفة حالها بزووود ، وهي حيل جميلمة ، بس ماتجي مثل جمال جوهرة ، عمرها 22 سنة ، وتكره مشعل وتركي بعد ..

اللي مافهم ، يخبرني وأنا بقد ما أقدر أفهمه أكثر ..

" بمزرعة أبو مساعد "
تركي وصل مزرعة جدته وهو حيل مشتاق لها ، وقف سيارته بالمواقف ودخل داخل بالحديقة ، وشاف جدته قاعدة مثل كل صباح ..
تركي باس راسها ويدينها: وحشتني حيل يمه ..
الجده أم مساعد حضنته: هلا والله ماعندك ميمه تتصل تشوف وشلون اخبارها ..
تركي ببتسامة وباس راسها: يمه سامحني والله كنت حيل مشغول ..
الجده أم مساعد: ايه أكيد مرتك نستك ميمــيتك ..
تركي: أفااا والله أنا أنسى ميميتي ، أنتِ وشلونك الحين ؟؟؟
الجده أم مساعد: بخير ، هو وليدي متى بشوفك متزوج وعيالك يلعبون قدااام عيني قبل ما أموت ياوليدي ..
تركي باس يدها: فال الله ولا فالك ياميمتي ، وإن شاء الله بتحضرين عرسي وبتشوفين عيالي ، وأعنا عندي لك خبر ..
الجده أم مساعد: خير إن شاء الله ..
تركي: زواجي بكره ..
الجدة أم مساعد بفرح: الله يفرحك ياولدي مثل مافرحتني ، الله يوفقك ويبعد عنك عيال سوء ..
تركي فرح لفرحة جدته: عشان كذا يالغلا جيت أخذك معي للفيلة ..
الجده أم مساعد: ياوليدي ما أقدر أبعد عن عزبتي ..
تركي بحنان: جدتي أنا بسافر شهر العسل ، ومستحيل أترك هنا لوحدك .ز
الجده أم مساعد: زين ياوليدي ، متى بتأخذني ؟؟؟
تركي: الحين ، وهو ينادي على ميرا ميرا ..
ميرا الخادمة: يس مستر تركي ..
تركي: جهزي ملابس ماما وأنتِ بعد جهزي ملابسك ..
ميرا تهز راسها: أوكي مستر تركي ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:36 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ــــــــ الخامس ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــارت

مدخل:

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل
يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أنت النعيم لقلبي و العذاب له فما أمرّك في قلبي و أحلاك
و ما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب
لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي
خَليلَيَ فيما عشتما هل رأيتما قتيلا بكى من حب قاتله قبلي
لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا ً
فياليت هذا الحب يعشق مرة فيعلم ما يلقى المحب من الهجر
عيناكِ نازلتا القلوب فكلهـا إمـا جـريـح أو مـصـاب الـمـقـتــــــــــــلِ
و إني لأهوى النوم في غير حينـــــــه لـــعـــل لـقـاء فـي الـمـنـام يـكـــــون
و لولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشـق ولـكـن عـزيـز الـعـاشـقـيـن ذلـيـــــل
نقل فؤادك حيث شئت من الهــــــوى ما الــحـب إلا لـلـحـبـيـــــب الأول
إذا شئت أن تلقى المحاسن كلها ففـــي وجـه مـن تـهـوى جـمـيـع الـمـحـاســــن
لا تحـارب بنـاظريك فــــؤادي فــضــعـيــفــان يــغـلــبــان قـويــا
إذا مــا رأت عـيـني جـمـالـك مـقــــبــــلاً و حـقـك يـا روحـي سـكـرت بـلا شـــرب

.... ......

بعد ما أخذ جدته وياه ، وصل للفيلة ودخلوا ..
تركي: ياهلا والله تو مانور البيت ياميمتي ..
الجده أم مساعد: منور بوجودك يالغالي ..
مشعل: ايه ايه وش عليه ، الغلا كله لتركي وأنا صافطتني وباس جدته وحضنها ..
الجده أم سعود: كلكم غالييين ياعالي ..
أم تركي ببتسامة مصطنعة وهي تبوسها: هلا بعمتي ..
الجده أم مساعد: هلا فيك وشلونك ، وينها شروق2 ..
شروق2: هااااااااااايو جدتي ..
الجده أم مساعد: تخلخلت عظامك ، شو حنا مابينا كلام هالكفااااار ..
شروق2: جدتي هذاااي معانـــها ، مثل سلام عليكم ..
الجده أم مساعد: بتسلمين مثل نااااس ، لكن تتكلمين من كلام هالكفاااار لا ..
شروق2 بتتأفف: إن شاء الله جدتي ..
تركي: يمه ..
الجده أم مساعد: هلا ياوليدي ..
تركي: يمه وش رأيك ترتاحين ؟؟
الجده أم مساعد: ايه وأنت صادق ياوليدي رجولي ماهي شايلتني ..
تركي راح وخذ وياه جدته ودخلها غرفتها وخذت دواها ونامت ، وصى على ميرا تنتبه عليها ، بعد ماتطمن على جدته خرج يكمل أشغاله ..

" ببيت أبو جوهرة "
شروق جات عندها: جوهرة يالله البسي الفستان ..
جوهرة: طيب بعد دقائق خرجت ..
شروق بنبهار: وااااااااااو ما شاء الله رووووووووووووووعة ..
جوهرة وتتأمل شكلها بالمرايا: صدق ؟؟؟
شروق: ايه والله ما أكذب عليك ، خذتي لك مسكه ..
جوهرة: ايـــه خذي لي تركي ألماس مع طقم ..
شروق: أهاااا ، يالله مايمدينا نروح للكوفيرة ..
جوهرة: زين انتظريني دقائق على مابدل الفستان ..
شروق: اوكية ، أنا بروح أخذ مويه ..
جوهرة: أوكية ..

خرجت شروق إلا وتنصدم فيه: آآآآآآآآآآآآآآآآه ..
طلال"فديتتتتتتتتتتتتتتك أحبك أحبك يا شروق": اوووووووووووووووه آسف ما انتبهت ، وشلونك شروق ؟؟؟
شروق: أنا أنا بخير ..
طلال: شروق وش رأيك نتزوج بكره معهم ..
شروق: ها ، وبتهرب منه ..
لكن طلال مسكها: زين بعد زواج جوهرة ..
شروق: ها ايه طيب ودخلت الغرفة وقلبها يدق طبوووووووول ..

أما عاشقنا طلال راح فيها ، يحبها وكيف مايحبها وهي محبوته من هو صغير ، هو رقى فوق لأنه نسى بوكه وخذ وياه ..

جوهرة: وش فيك ؟؟؟
شروق تأخذ نفس: ها ولا شيء ..
جوهرة: زين ترى طلال بوصلنا ..
شروق منخجلة ..
جوهرة ضحكت: ههههههههههه وش عملك طلال ؟؟؟
شروق بعصبية: جوهــــــــرة ..
جوهرة: هههههههههههه طيب يالله لا نتأخر ..
وخرجوا من البيت ، ودخلوا سيارة طلال ..

" بسيارة طلال "
طلال جواله رن ورد عليه: هلا أسامة ..
أسامة: هلا فيك ، مو جاااي اليوم بداونية متعب ..
طلال: لا والله مشغول ..
أسامة: أهااا ، زين أشوفك على خير ..
طلال: وأنت من أهله ..

وصلوا للكوفيرة نزلت جوهرة هي وشروق ..
الموهم جوهرة من الاسبوع اللي طاف وهي تعمل حمام مغربي ..
شروق: اووووووه هلا بالعروسة ..
جوهرة ببتسامة: هلا بك ، ودق على طلال لأن الحنايه تنتظرهم بالبيت ..
وصلوا للبيت ..
طلال: جوهرة احتجتِ أي شي ، دقي علي ..
جوهرة: تسلم يا أخوي ، أشوفك على خير ..
طلال ببتسامة: تلاقين الخير ، وابتسم لـــ شروق: شروق لا أوصيك بالجوهرة ..
شروق مااتت على ابتسامته: لا توصي حريص ..

ودخلوا البيت ، وشخط طلال بسيارته ..

أم طلال: يالله يابنتي الحنايه لها ساعة ..
جوهرة: واااااااي يمه الحنه مره عليك حلوة ..
أم طلال بحنيه: أيِ ياحبيبتي بيطلع عليك احلى ..
جوهرة بدلت ملابسها ، ولبست لها بجامة شورت ويا بلوزتها بدون أكمام ..

" ببيت أبو تركي "
شروق2: خلاص يا نجود بسك بكي ..
نجود: لالالالالا ما اتوقع بكره زواجهم ..
شروق2: ويعني ؟؟؟
نجود: مستحيل يتم هالزواج مستحيييييييييييييييييل ..
شروق2بحقد: لو علي كان دفنت جوهرة بنت الفقر ..
نجود وجوالها يرن: اووووووووووه هذا وش يبي ؟؟؟
شروق2: منو ؟؟؟
نجود: واحد لززززززززززززقه ..
شروق2: ههههههههههه ردي عليه طيب ..
نجود بدون نفس: الو ..
فهد: هلاااااا ليش ماتردين علي ؟؟؟
نجود: اووووووووووووه آسف حبيبي بس أختي توه خرجت من عندي ..
فهد: زين متى بشوفك ؟؟؟
نجود: (( بعد ما ارسلت له صووووور لها ، وهي أصلا متعرفه عليه عشان فلوسه من الحسد تبي فلوسه )): طيب خلني أفكر ..
فهد: لااااااااااااااااا مرت سنة وأنتِ تقولين بفكر ، الحين ابي أشوفك ..
نجود بخوف: الحين ..
فهد: نجودتتتتتتتتتتتتي ..
نجود: زين وين نلتقي ؟؟؟
فهد بفرح ويعطيها من هالكلام المعسل: ويـــــــــــــه فديتك حبيبتي نتلاقى بجمع *** ..
نجود: اوكي ..
فهد: الحين ..
نجود: زين باي ..
فهد: باااااااي يا حلو .. وقفل منها وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههه ..

شروق2: وين رايحه ..
نجود: بروح بيتنا ..
شروق2: أهااااااا ..
نجواد: باي ..
شروق2: باي ..

نجود بعد مالبست وتعطرت ولبست عباتها المخصره ومتطرزه بعد ، خرجت ويا السواق بعد ما أقنعت أمها ، وصلت للمجمع ..
نجود: إسلام روووح ، وإذا خلصت دق علي ..
إسلام يهز راسه: تيب ماما ..
نجود بنفس خايسة: ماما بعينك وخرجت من سيارة وجلست بالمكان اللي اتفقوا عليه ..
فهد: الووو ..
نجود: هلا فهودي ..
فهد: هلا بعمري وينك فيه ؟؟؟
نجود بايعة نفسها: بالمكان اللي اتفقنا عليه ..
فهد: أهااا وجاء من وراها ومسك يدها ..
نجود: هدني قلت لك هدني ...
فهد رماها بسيارته ودخل سيارت وقفل الباب ومشــــــى
نجود ودموعها نزلت: فهد الله يخليك نزلني ..
فهد: ليه حبيتي أنتِ مو واثقة فيني ..
نجود: ها ايه ، بس ردني للمجمع ..
فهد ويمسك يدها ويبوسها وهو يتصنع الابتسامة: طيب ، بس عندي حفل لك ولازم تحضرينه ..
نجود: فهد الله يخليك ..
فهد: ياقلبي لاتخافين ما دام واثقة فيني ، ونزلوا ببيت مهجور وسحبها وياه ..
نجود بخوف: فهد ، فهد وش تسوي ؟؟؟
فهد دخلها وهو يهدد: بتسكتين ولا وشلون ؟؟؟
نجود وهي تبكي: فهههههههد لاتسوي فيني كذا ؟؟
فهد ودخلها الغرفة وهو ضحك عليها: ههههههههههههه أقول خذي العصير ..
نجود: مابي ابعد عني ..
فهد: بتشربين ولا شلون ؟؟؟
نجود وهي خايفة: قلت لك ماااااااابي ..
فهد شربها بالغصب إلين ما غابت عن الوعي وهي تهذر بكلام وتقول تركي تركي تعال وخذني ..
فهد: ماجد تعال أنت وخويك ..

.... ....

باليوم ثاني

" ببيت أبو جوهرة "
أم طلال: جوهرة حبيبتي اصحي ..
جوهرة وهي تفرك عينها: هلا يمه ..
أم طلال ببتسامة حنونه: قومي وأنا أمك ..
جوهرة كانت سهرانه ومالها إلا ساعة وهي غاطه في نومها ، وأمها صحتها: يمه ساعه كم ؟؟
أم طلال: أذن العصر صلي ترى المزينة تنتظرك ..
جوهرة: تأمرين يمه ..
خرجت أمي ، ودخلت الحمام وخذت لي شور دافئ ، وصليت العصر ، وباين على وجهي الإرهاق ..
خرجت من غرفتي ..
شروق: صح نوووووووم ياعروسة ..
جوهرة انخجلت: صح بدنك ..
شروق: اسألك بالله متى نمتِ ؟؟؟
جوهرة: والله ماخذت غير ساعة وأمي صحتني ..
شروق: باين من وجهك ، ادخلي غرفة الصالة ، بدل ماجيب لك الغدا ..
جوهرة: لااا واللي يرحم والديك مابي اتغدا ..
شروق بعصبية: جوهــــــــرة قسم بالله أن ما أكلتِ رز واللحم ياوليك ..
جوهرة: مع أنو ماحبه ، بس عشان حرم طلال نأكل ..
شروق راحت فيها ..
جوهرة: ههههههههههههههههه ..
شروق: وووووووجع لاتضحكين علي ..
جوهرة: إن شاء الله عمتي ..
شروق وتتجه للمطبخ: بنات مايجون إلا بالعين الحمراء ..
جوهرة: هههههههههههههههه ، ودخلت صالة وشافت المزينة ..
المزينة: اهلين ، لك شو هالجمال الله بحرصك من العين ..
جوهرة: تسلمين يالغلا ..

" بفيلة تركي "
شروق2: يــــــــــــــــــــــــ ـــــوه نجود وينك ليش ماتردين ؟؟؟
أم تركي: شروق2 يالله المزينة جاااات بسرعة تعالي ..
شروق2: اوووووووووف ، ماما نجود ماترد علي ..
أم تركي: لاتخافين أكيد بتشوفينها بالزواج ..
شروق2: زين ، وراحت مع أمها للمزينة اللي تنتظرهم تحت ..

بالليل ..
" بجناح العروسة "
جوهرة: شروق بالله كيف شكلي ؟؟؟
شروق: وربي قمر ، أنا مو خايفة إلا تركي يروح فيها ..
جوهرة: فال الله ولا فالك ..
شروق: ايه بدينا نـــــــدافع من الحين ..
لمياء وهي تسلم على جوهرة وتبارك لها: ههههههههههه ماعليك منها ، هذاي من خطبها أخوك تخلبت ..
شروق: لا واللـــــــــــــــــــــ ه ، وبعدين إذا تخبلت عشانه مو عشانكم ..
لمياء وجوهرة: ههههههههههههههههههههههههه ..
دخلت ليلى: يالله ياعروسة زفة بتبدأ الحين ..
جوهرة ورجفة ماهي تركتها ابد: ها مو لازم ..
ليلى: شنـــــــــــــــــــــــ و ماسمعت أنتِ ناوية تجلطين أخوي ..
جوهرة برومانسية: ياعيل يومي قبل يومه ..
ليلى: صدق أنك عياره ، ترى هو أخوي من رضاعة فا أحسن لك تنزلين قبل ما أقوم عليك ..
شروق: وووووووووول الله يعين زووووووووووووجك ..
ليلى والحمل متعبها: اقول بلا كثرة كلام وامشي ..
جوهرة: ليلى الله يخليك ..
ليلى قربت لها وهمست بإذنها: تبين نجود تأخذه ..
جوهرة بعصبية: تخســـــــى مابقى إلا هي ..
شروق فهمت حركة ليلى: ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
جوهرة: أشوف فيك يووووووووم يارب ..
شروق: لا لاتدعين ..
ليلى: الظاهر ناس بهجون ، وأنتُ قضيتكم ماخلصتوها ..
جوهرة بعد ما حصنت نفسها عدل ، توكلت على الله ، وانفتحت البوابة الكبيرة وبدأ البخور ينتشر بكل مكان
ومع صوت شعر كان زفة جوهرة ..

حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (جوهرة) ما أنتِ مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (تركي) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (تركي) يقضي العمر ويـاك
يا (جوهرة) في بيت بالحب مغمور

وهي تمشي كل خطوة بخطوة ، والكل اندهش من جمالها الرباني ، الكل سمى عليها وتبارك لها ..

وحده من الحريم: والله مو هينة أم تركي2 مين وجابت هالزين ؟؟
أم منصور: أذكري الله يامره ..
الحرمه بقهر: لا إله إلا الله ، وبعدين عيوني باردة ..
أم منصور: ولو الحرص واجب ..
الحرمه سكتت ..

أما جوهرة اللي وصلت للكوشة ، والمعزااايم سلموا عليها ، بعد ما هدأ الجو ، ليلى اتصلت على أخوها ، ثواني إلا ودخل المعرس
تركي ، كان كلمة جميل قليل بحقه ، وهو مندهش وذكر بنفسه لا إله إلا الله وتقرب من عندها وباس جبهتها وهمس لها بحب: مبروك ياعمري ..
جوهرة بخجل: الله يبارك فيك ..
أبو طلال قرب من بنته وحضنها: مبروك يابنتي ..
جوهرة دموعها بتخونها: الله يبارك فيك يبه ، وتمنت أبوها وأمها بهالحظة بس دراكت عمرها وقالت بنفسها: هم بالجنة لاتعذبينهم يا جوهرة ..
طلال بخبث: مبروووووووووووووووك عقبال البيبي ..
جوهرة وجهاا انصبغ بدهان أحمر: طــــــــــــــــــــــــ لال ..
طلال: ههههههههههههههههههه ، تركي ما أوصيك على أختي ..
تركي ببتسامة: لاتوصي أختك محفوظة بالقلب ..
طلال ويناظر بإخته اللي بتنفجر من الخجل: جوهرة ما أوصيك على زوجك وتنبهين له ..
جوهرة تهز راسها بعلامة ايه ..
طلال يبوس راسها: بحفظ الله ، وخرج هو وأبوه ..
ودخلوا أهل تركي ..
الجده أم مساعد: مبروك يابنيتي ..
جوهرة باست راس ويدها: الله يبارك فيك يمه ..
الجده أم مساعد وجها تهلل فرح وسعادة وقام تركي وحضنها: والله زين ما اخترت ياوليدي ..
أم تركي2 بقهر: على ايش حسره ، مافيها ذرة جمال نجود ازين منها ..
شروق2: صدقتي ماما ..
جوهرة نزلت راسها ، لكن تركي رفع راسها وهمس: راسك دوووم مرفووووووووع ، وقام من مكانه وخذ وياه زوجته ..
أم تركي2: لعلك ماتربحين يابنت الفقر ..

خرجوا من القاعة ووصلهم طلال ..
طلال: ايه من قدك ياترووووووووووك ..
تركي: الحين وراك ماعطتني اسوق مو أحسن من الهذره حقتك ..
طلال وهو كاتم ضحكته: تروووووووووووووووك احترم حالك ، ترى أخذ أختي الحين وانحاش ..
تركي: كان فيك خير سوها ، عشان تعرف وش بصير لك ..
طلال: لا يـــــــــــــــــمه لحقي علي ترووووووووووك بقلتني ..
تركي: ظاهر صدق بقتلك ..
جوهرة ضربته بخفة ..
تركي: كلمت ، هذا بدال ما دافعين على حبيبك و زوجك ، دافعين ويأشر على طلال على عنز هذا ..
طلال وضبط شخصيته: خخخخخخخخخخخ ضحكتني وأنا ماودي تضحك ، وبعدها طبع بوسه بالهوا على أخته اللي جالسة هي و تركي بالمقاعد اللي بالخلف ..
تركي: طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلال ..
طلال وقف على جنب وهو مايت ضحك ..
جوهرة شاركت ويا أخوها بالضحك ما تدري ليش يمكن يخف توتر عندها شوي ..
تركي: طلال قم وضف وجهك ..
طلال: أفااااااااااااا ويهون عليك صديقك ..
تركي يحاول يسطر على عصبيته: طــــــــــــلال ..
طلال وهو يسوق: خلاص كأنه عريس مغصوب يتزوج ..
جوهرة: طــــــــــلال ..
طلال: هلا بالعروسة ، أمري تتدللي ..
جوهرة اخجلت وسكتت ..
لكن تركي اللي فهم عليها: طلال وبعدين ويـــــــاك ...
وأخيراً وصلوا لبرج المملكة ، خرج تركي وساعد جوهرة بحمل فستانها ، ودعت أخوها ودخلت ويا تركي للفندق أبو خمس نجوم >> خخخخخخخ الله يهنيهم..

" بفيلة أبو جابر "
نجود من البارح وهي بالغرفة تبكي وتبكي ..
لينا الخادمة: ماما أنتَ ليش في ابكي ..
نجود بصرخه: طلعـــــــــــــــي بره بررررررررررررررررررررره ، اهئئ اهئئئئئئئئئ ، خلاص أنا ضعت ضعت ..
أبو جابر: أم جابر وين نجود ؟؟؟
أم جابر تلعثمت: ها هي توها رقت لغرفتها ، تعبانة تبي تنام ..
أبو جابر: روحي ناديها ، أبيها بموضوع ..
أم جابر: إن شاء الله ، ورقت فوق لغرقة بنتها ودق الباب ..
نجود: مابي أحد مااااااااااااابي أحد ..
أم جابر دخلت لبنتها: يابنتي استهدي بالله و ارضي بنصيبك ..
نجود: يمه أنتٍ جايه تتشمتين فيني ، اطلعي بررررره برررررررررررررررررررررررر رررررررره ..
أبو جابر سمع الكلام وضربها كف: أنتَ كيف وتتجرأين تصارخين على أمك ، كنت بأخذ رأيك ، بس بعد اللي شفته ، راح تتجوزين غصب عن أنفك ..
نجود منصدمة أبوها اللي يدلعها يضربها: ما راح اتجوز ..
أبو جابر ويصر على أسنانه: ياقليلة الحيا تردديين أبوك ، زواج بعد يومين تجهزي لأنك بتسافرين وياه ..
نجود: يبه الله يخليك مابي اتجوز ، بابا ..
لكن أبوها طنشها وخرج ، أم جابر حضنت بنتها: يابنتي هدأي روحك ..
نجود: ماما مابي اتجوز اقنعيه ، أنا مستحيل أخذ غير تركي ..
أم جابر: يابنتي رجال متزوج وش تبين فيه ، كل واحد ما يأخذ إلا نصيبه ..
نجود: ماما أنتِ تعرفين من هو ..
أم جابر: ولد عمك محمود ..
نجود: لاااااااااااااا ماما حرام أنا ما أحبه ماما تكفين مابي ..
أم جابر: يابنتي محمود رجال مايعيبه شي ليش ترفضينه وهو شاريك ..
نجود: وتبوني أسافر وياه ، ماما الله خليك وهي تشاهق من البكي ..
جابر: عسى ماشر ، وش فيك يادلوووعة تبكين ؟؟؟
نجود تبكي: ماما مستحيل أخذه لو بقى آخر رجال بعالم ..
جابر: ايه ايه ، وش فيه محمود حمدي ربك جاء وأخذك يالمغرورة ، صدق دلـــــــع ..
أم جابر: أنا بسكتها وأنتَ تزيد نار حطب ..
جابر: يمه خلني أنا بتفاهم وياه ..
خرجت أم جابر ، وتركت المجال لــجابر لعل وعسى تفهم منه ..
جابر قرب من أخته مايهون عليه يشوف أخته كذا: الحين أنتِ رافضة محمود ولا زواج ؟؟؟
نجود: كل الاثنين ..
جابر: أولشي محمود ألف بنت يتمانه ، أنتِ تحبين أحد ..
نجود: ايه أحب ولد خاتي تركي ، بس حسافة حبي فيه ..
جابر بحنيه مسك أخته: زين أنتِ ماتعرفين تركي أنه يعتبرك أخت له مو زوجة ، لو كان اعتبرك زوجة كان أخذك من زمان ، وبعدين المثل يقول أخذ اللي يحبك ولاتأخذين اللي تحبينه >> خخخخخخخخ مدري إذا المثل صحيح ولا لا ؟؟؟ ماعليه أقول ارجعي للرواية أحسن من الهذرة الفاضيه خخخخخخخ ..
نجود اقتنعت من كلامه بس هي خايفة: جـــ ا بـــر ..
جابر ببتسامة حنونة: هلا ..
نجود: أنا بقول لك شي ، بس خايف تذبحني ؟؟؟
جابر: أووووووووووف وصلت للذبح ، لا عاد مشكلة كايدة ..
نجود تنزل راسها ودموعها تخونها: أنا أنا .........

انتهى البارت الخامس ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:38 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــــ السادس ـــــــبـــــــــــــــــ ــارت

الشاهـد الله بدونـك حالتـي حـالـه وإن كان ما شفت وجهك ضايق صدري

عملت فيني جنـون الحـب واشكالـه أخذت روحي وعقلي وأرتبـك فكـري

يا معذب القلـب يـا نبضـه وموالـه يا عمر غاليك يا روحي ويـا عمـري

أسال عـن القلـب لا تخليـه بلحالـه إن كان ما انته بداري ليش مـا تـدري

ذبحتنـي فـي هـواك وطـرد آمالـه اثر الهوى صعب وانته للهوى تغـري

حبـك ملكنـي علـى قـدى بتفصالـه غيرك على البال يا روحي فلا يطـري

أغليك من صدق يا عمري ويـا فالـه يا نبض قلبي وياحساسي ويـا شعـري

الشاهـد الله وكـل يثـبـت أقـولـه وانته خذيت الفؤاد ورحت من بـدري

نجود تنزل راسها ودموعها تخونها: أنا أنا .........
جابر: أنتِ شنو ؟؟؟
نجود منزله راسها: أنا مابي محمود ..
جابر: ممكن أعرف السبب ؟؟
نجود: جابر صدقني أنا أنا ......... ، وضاع الكلام منها ..
جابر: نجــــــــــــــود بتتكلمين ولا شلون ؟؟؟
نجود: جابر أنا من كنت وأنا صغيرة أحب شخصية تركي ، وكبرت وكبر حبي وياه بس هو يعتبرني اخت ، لكن أنا من قهري صرت اتكلم ويا فهد ..
جابر حاس بهالشي: ايه كملي ..
نجود وهي تبكي: صدقني جابر مو أنا بس هالشيطان لعب بعقلي ، وصديقتي هي اللي عرفتني عليه ..
جابر بعصبيـــة: زيـــــــــــــــــــــــ ــــــــن ليش سويتي كذا ؟؟؟
نجود كرهت هالدموع: واللي كلمته استقلني وسوى ...
جابر من صدمة انخرس: .........
نجود طاحت على الأرض: اذبحني يا جابر ، لا تسكت أنا شرفي ضااااااااااع وكله بسذاجتي ، أدري غلطانة وتمنى الموت ..
جابر كل كلمة انصدم فيها ، بس خايف على محمود لأنه لو يدري كان بيذبحها: قومي معي ؟؟؟
نجود بخوف: وين بروح ؟؟؟
جابر: قلت لك قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــومي ، بسرعة قدامي ..
خذت العباية بيد مرجفه ولبستها ونزلت من الفيلة ودخلت سيارة ..
جابر: أن طلع كلامك صح ياويـــلــك مني ؟؟؟
نجود اللي تكتم شهقتها ...
جابر: ومن هاللي سوى فيك كذا ؟؟؟
نجود: فهد ******* ...
جابر ضغط الفرامل: شــــــــــــــــــــــــ ـنو ؟؟
نجود: والله مو أنا هو اللي ...........
جابر: الحقيــــــــر الواطـــــــــــــــي ، وسرع بسواقته ..

محمود اندهش من ولد عمه لأول مرة يقطع الإشارة هو ملازم وعارف خطورة سرعة ، اتصل عليه ..
جابر سكاكين تطعن بقلبه ، وشاف جواله يرن بشكل مزعج وقف على جنب ، ورد هو ماشاااف الاسم
رد بصوت قهر واضح عليه: الـــــو ..
محمود: وش فيك داااااااق على طابلون ..
جابر ( بالك ماتدري يامحمود فهد الكلب الــ ) ...
محمود نزل من سيارته ودق على شباك سيارة ولد عمه ..
جابر: هــــــــــــــلا بالحبيب ..
محمود شاف ظل محبوبته وابتسم: هــــلابك ، وشلونك يابنت العم ؟؟؟
نجود وهي منزله راسها وتتمنى الأرض تنشق وتبلعها ردت بصوت مبحوح واضح عليه أثر صيـــاح: بخير ..
محمود يوم سمع صوتها قلبه تقطع تقاطيـــع ( خايف درت بالموضوع وهي مو مـــوافقة لأن صوتها يدل على أنها بكـــت قبل شوي ) ، صعب تشوفين اللي تحبينها وتمنين أنك تشاركها بكل شي ماتبيك صعب حيل حيـــل ، كنم كل شي بقلبه: جابر انتبه على سرعة هذا وأنت ملازم وتسوي كذا ، وبعدين معك أرواح ..
جابر ابتسم: أنت اللي انتبه على روحك ..
محمود: يالله فمـــان الله ..
جابر: على وين إن شاء الله ، قدامي على بيتنا ..
محمود وهو منحرج: لا ماعطلكم على رحلتكم ..
جابر ضحك: ههههههههههه مرة وحده خليتها رحلة ، أقول أنا أنتظرك فمــــان الله ..
محمود ببتسامة طيح طير من السماء: فمــــــان الكريم ..

وصلوا للفيــــلة ..
جابر: ادخلي غرفتك وان شفتك خرجتي يمين يســـار حشيت رجلينك فـــــــــاهمة ..
نجود: فاهمة نزلت وتجر أذيـــال الخيبة وراها ، نزلت من سيارة ودخلت لملجهأ الوحيد غرفتها ، وتؤضت وصلت ركعتين لأول مرة تصلي صلاة خاشعة

يارب أدري غلطت وتهونت كثيــــــر بس هذا كله منهــــــا على قول المثل " صــــــــــاحب ســــــــــاحب "
يارب أنك تسامحني يارب ، وتغفرلي ، شوي ماحست ألالم تعصرها عصر ، بدون شعور صـــــــــــــــــرخت ..

محمود نزل بيت عمه ، ودخل على صرخــــــاتها ..
جابر " يقول بنفسه : لا يكون سوت بنفسها شيء " وجري إلا وينصدم بمحمود ..
محمود: الله يستــــر وهو يسمع صوت حبيبتها انجــــن ، رقى هو وجابر ..
دخل على أخته وانصدم بالمنظر دم اللي كــــان حولهــــا ، خاف عليهـــــا مهما تكون هذا أختــــــــــــه ، لمس وجهها وضربـــها بخـــفة ..
نتركهم شــــــوي ..


نـــــــــروح لعصافـــير الحب ..
جوهرة دخلت الجنـــــــاح اللي أبهرها فعلاً ، وراها دخل تركي وهو حيــــل فرحــــان ، مو عارف كيف يعبر عن شعوره ، يحمد ويشكر ربه مليـــــــون مرة على نعمة ربه اللي ارسلها له ، مسك يدها وباسها وقربها لحضنه: مبــــــــــــــــــــــر وك يالغلا ..
أما هي الخجل والإحراج مسيطـــــيــــر عليها وتحب ألا تعشق حضنـــه: الله يبـــارك فيك ..
تركي شعوره غير ، غيــــر كثير قلبه طاير من الفرح ، وبعد راسها وشافها خجلــــها: وش رأيك تبدلين ملابسك ، ونصلي صلاة المتزوجين ..
جوهرة وخجلها المعتاد هزت راسها بمعنى ايه ..
تركي مسك بيدها بلطف ورقة وخذ وياه زوجته وحبه وجوهرته ..
تركي ببتسامة تذوب: بدلي لبسك ، ولا أقول لك هاتي أنا ابدلك ..
جوهرة: هاهــ لالالالا مشكـــــــــور ، أنا أعرف ابدل عمري ..
تركي بنظرات خبث: ع ــــــــــادي ، وفتح دولاب اللي مليان اقمصة من كل الموديلات ..
جوهرة وجههها طماطم >> ههههههههه ونعم التعبير والله ، وي وي شنو هالإحــــــــراج الله يكون بعونك يا جوهرة ..
أقول مو كأنك مأخذه نفسك مقلب ، يالله عاد بلا هذره فاضية وارجعي لروايــــتك أحسن لك >> أنـــواع تحطيـــــم خخخخخخخخخ ..

تركي هو مبتسم خذ له قميص أحمر ستان يوصل لحد الفخذ حيـــل قصير ، من صدر عليه تطريز ورود سوداء ..
جوهرة: تـــركي الله خليـــك ..
تركي: مـــــــافي يالله افسخي عباتـــك ..
جوهرة ورجفتها ماهي تركتها ابد: تـــ ـــــ ـــ ــر كــــ ـــــ ـــيــ ..
تركي " لازم يعني تقولها كذا " قرب منها وحضنها: جوهرة ليش خايفة منــــــ] ـــــي ..
جوهرة وهي تبكي: مـــ ــــ ـــ ـــ ــ ـادريــــ ــــ ..
تركي: بس ياروح تركي خلاص ، أنت اختاري على ذوقك وبدلي عمرك زين ، وطبع على جبينها وخرج ، اثقــــــــل البنت خايفة وكل بنت مكانها بتخاف ، هي بدري عليــــــها زواج بس وش اسوي أحبــــــــــــها آآآآآآآآآآآآآآه ..

أما جوهرة " الحين وش وله صيــــاح ، المفروض اتماسك عمري أكيييييد زعل الحين فديتـــــــه أحبك ياتركي ، مسحت دموعها وفسخت عباتها وبدلت فستـــــــان العرس اللي كان ثقيل عليها ، ولبست القميـــص اللي اختاره تركي ، أكيد بيرضى إذا شافه علي ، دخلت الحمام وغسلت وجهــــهــــا وخذت منديل ومسحت وجهها المبلول ورجعت للغرفة وهي لابسه الروب ، كحلت عينها الوسيعة بالكحل الأسود سائل ، وروج على شفتها الوردية ، فتحت الروب وتركته عالكنب اللي أمامها ، وفتحت شعرها الاسود خلته على طبيعته ، خرجت بره ..

أما هو
ذهول
اندهــــاش
كـــانت فعلا
ملكة جمــــال
وماتوقع تلبسه
قرب من عندهاوطبع بوسة على خدها الوردي وماقوام نفسه إلا ويطبع على شفاها الوردي قبلته الأولى ..
جوهرة انحرجت ..
تركي ضحك من كل قلبه: ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
جوهرة وتحط يدينها بخصرها وبعصبية طفولة: ما شاء الله تضحـــــــــك بعد ..
تركي شالها بين يدينه ..
جوهرة: تركي لالالالالالالالالالالا ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ، ودخلوا غرفتـــهم ..

.. .. ..

نرجع لجــــــــابر ولأختـــــه
دخل على أخته وانصدم بالمنظر دم اللي كــــان حولهــــا ، خاف عليهـــــا مهما تكون هذا أختــــــــــــه ، لمس وجهها وضربـــها بخـــفة ..
جابر: نجود نجود اصحـــي شالها بين يدينه بعد ما غطاها ..
محمود: وشـــ ــــ ــــ فيـــــــــها ..
جابر: محمود بسرعة افتح سيارتي ..
محمود: لاا سيــــــارتي موجوودة
دخل هو وأخته بدون ما ينتاقش ..

وصلوا مستشفـــى الملك فيصل التخصصي
وعلى طول عالطورائ ..
جابر رايح وجـــاي ..
محمود وقبله المنقبض حس بنغزه قويه بقلبه أول مرة تصيبه لدرجة تأووه ..
جابر بخوف: محمود وش فيك ..
محمود بتعب: لا تـ ـخــــاف شوية إرهاق ، قولي نجود وش فيها ؟؟؟
جابر تنهد بتنهيدة: متأكد تبي تسمع ..
محمود: ايه ..
جابر قال له كل شي ..
محمود كل كلمة تنغز قلبه ، يوم قال اغتصبــــــــها ، هنا قلبه بدأ يتمزق كثر ماهو ماتمزق غمض عينه ، ونزلت دمعة من عينه ..
جابر انصدم: محمود أنت بخير ..
محمود: الكلب الواطـــــــــــــــــــي شغله عندي الخسيس ، وقام من مكانه ، بس دكتور خرج بهالوقت ..
محمود يخفي شعور القهر بقلبه: طمن يا دكتور ..
دكتور: ميـــــــــــــن تكونوا أنتو ؟؟؟
جابر أنا أخوها ، وهذا زوجهـــا ..
دكتور: أنتُ مؤمنين بربكم ، نجود عطتكم عمرها ..
محمود: أنت وش تخربط ؟؟؟
دكتور: للأسف حاولنا إنقاذها بشتى الوسائل ، لكن ربك خذ أمـــــــانته ..
محمود مسك معطف دكتور: هي تخونـــــي ماعليــــــــه ، لكـــــــــــن تروح منـــــــــــــــــــــــ ـي لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالا ..
صرخ صرخة وقلبه هالمرة انقبض ، وطـــاح مغشي عليه ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:39 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـ السابع ـــــــــــــــــــــــــ ارت

لا يا مطول صـــبري اذوق المـــر من كاســـه
انا يا كم قسى دهري علي وكم قسوا ناسه
تهنى من سلى قلـبه مشى كل على دربـــه
وطيت الشوك انا وحدي ولا قبلي حد داســــه
احد مثلي بكى لمـــا بكى دمعـــه ولا فـــــاده
احد مثلي قسم همه معـــه في شــربه وزاده
الا من قد صبر مثلي وانا في حالتــــي مبــــلي
وقل الحظ من صغري معي ليلحـــين هو عــــاده
على الله يا بقا دمعي محـد غيــــرك وفى ليــــه
جفوني كل هلي وربعي وانا مكفي تعلى النـــيه
يا دنيا لو على قلبـــي احــــبك بس وش ذنبــــي
رضيت انا بردى حظـــي وحظـــي ما رضـــى بيــــه


بنفس المكان ..
وبنفس الوقت ..

جابر: محـــمود ..
دكتور: سيستر بسرعة خذيه عالغرفة الطورائ ..
ونقلوا محمود لغرفة الطوارئ ، وعلملوه تخطيط صناعي ، وبلحظـــات الأخيرة رجعت له الحيــاة ، ونقلوه للجنـاح خاص ..
أما جابر ما زال بصدمة: دكتور صدق نجود خالد ماتت ..
دكتور مستغرب أول مرة يسمع هالأسم: نجود خالد ، قصدك نجود سالم هي اللي توفت ..
جابر بفرح: يعني نجود خالد عايشه ..
دكتور: ليش أنت مو أخو نجود سالم ..
جابر: لالالالالا ، وصلني لأختي ..
دكتور: أنا آسف على بالي أنت أخو نجود سالم اعذريني ..
جابر: دكتور ، مرة ثانية أرجو أنك تتأكد من الخبــر قبل ماتقوله ..
دكتور منزل راسه ..
جابر: تقدر توصلني لمحمود الحين ..
دكتور: هذا الجنــاح ، بس أرجو منك عدم الإزعـــاج ..
جابر: إن شاء الله ، ودخل لولد عمــه ..
جابر فتح عيونه بتعب ويهمس: نجود لاتتركنــي نجود لا تتركنــي ..
جابر حزن على حالة ولد عمه وتوأم روحه " الروح بالروح ": محمود اصحى ..
محمود: ليش راحت وتركتنــي ؟؟؟
جابر ببتسامة حنونه: ومن هـــاي اللي تركتك ..
محمود نزلت دمعة من عينه: راحـــــــت يا جابـــر ..
جابر: أقول مسح هالدموع كأنك حرمة ، وبعدين نجود بخير ..
محمود فز من مكانه وقلبه نغزه: صــــــــدق ؟؟
جابر بعتب ويشوف وجه المصفر: استريح بمكــانك أقول ..
محمود قام من مكانه وهو يقــاوم الألم: ابي اشوفها حتى لو كانت حياتــي بخطر ..
جابر: أقول اهجــــد بس قال ايش بشوفهــا ..
محمود: جابر الله خليك لي اربع سنين وأنا ماشفتها ، وأنت اربع وعشرين ساعة مقابل وجهك ، تكفــى تهز رجــاجيل ..
جابر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ، والله طحت وما أحد سمـــى عليك ، زين مشينا ..
جابر بعد ما اقنع دكتــور ، راح هو ولد عمه لنجــود ..
جابر وجواله يرن: يـوه المخفر طالبيني ، محمود لازم أروح انتبه على عمرك ولا تتهــور ..
محمود: الله معك ، بس تكفى لاتســرع ..
جابر: إن شاء الله ، فمـــان الله ..
محمود: فمـــان الكريم ، فتح الباب وشاف وحده تسجد وصوتها كان يقطع القلب ..

يارب أنك تسماحني ، يارب أنا غلطت كثر والله والله ياربي صديقتي هي اللي تحرشني ، يارب أنك تسامحني يارب
أنا تعبت من دنيــا مابي شي يارب غير ترضـــى علي .. يارب أنت الغفور فاغفر لي يارب ..

أما هـــو خرج مايبي يواجهـــهــا قبل ماينتقم من الكــلب ..
نجود بعد ما سلمت من صلاتها التفت على الخلف: محـــمود ..
محمود قرب من عندها: وشلونك الحيــن ؟؟؟
نجود وهي مغطيه وجهــهــا مو قادرة طالع فيه نزلت راسها ..
محمود قرب منها ورفع وجهــهــا: راســك دوووم مرفــوع يالغاليــة ..
نجود ارتمت بحضنه وبكت ..
محمود قربها يشعل بين ضلوعــه فرحه لاتوصف >> ترى الحين اللي بحضنه هي خطيبته ..
محمود: خلاص يا نجود قطعتـــي قلبي ..
نجود: أنت أكيد بدور لك على وحدة غيري ، أنا ما ألومك لأني لأني أستاهل ..
أما هو ابتسم وبنفس الوقت زعل: لا عـــاد اسمع هالكلام ، وفهـــد شغلــه عندي ..
نجود: محمود إذا كنت تحبني ، لاتروح له ..
محمود: نجود أنت بنت عمي وخطيبتي وبكره بتكونين زوجتي بإذن الله ، لكن تبيني اسكت على هالفهد والله مارحمه الخسيس..
نجود تتكلم بكلمات متقاطعة: محــ ـــ ــمود أنـ ـ ـا آســــفة علــ ــ ـــى كــ ــل شـ ـ ـ ـي
محمود مسح دمعتها وابتسم لها: وش هالكــلام نجوده ، بعدين جهزي عمرك لأننا بنخرج ، طبع بوسة بجابينها وخرج ، وهو مقهــــــــــور حيل بس متـــوعد فيــــها ، راح للدكتور الأخصائي بالقلب أقنعه أنه يبي يخـــرج وبعد ظهور روووح أقتنع وعمل إجراااات الخروج له ولحبيبته ، وخرج واتصل على جابر ..
جابر: هلا محمود ..
محمود: عندك شغل ..
جابر: شوي ..
محمود: سلامتك ، بس أنا ونجود بنخرج ..
جابر: محمــــــــــود لاترفع لي ضغطي أنت تعبان كيف تسمح لعمرك تخرج ..
محمود ابتسم: جابر أقول طـــس عن وجهي ..
جابر بخبث: لاتأخذ راحتك ويا أختـــي ..
محمود: إن شاء الله ، تأمر على شي طال عمرك ..
جابر: ههههههههههه سلامتك ، وقفـــل من جواله وبعد ماخلص من شغله خرج وتوجه لسيارته ..


قبلها بســـاعة
ببيت من البيوت الشعبية
كانت هناك امرأة كانت قاسية على فتاة ، اجبرها أو بالأصح حكم عليها القدر بالعيش بهناك البيت التي تسكن فيها المرأة القاسية ، وراح أعطيكم نبذه من حيـــاة تلك الفتاه ..

أم سلطان: جميلـــــة ، جميلــــــــــــــــة وصمخ إن شاء الله ..
جميلة نزلت وهي تترتجف خوفاً منها تضربها: نعم خالتي ..
أم سلطان: نعـــــــــامه ترفسك ، وترمي بوجهها ميرول بنتها ، كم مرة قلت لك غسليها زين هـــا ؟؟
جميلة سكتت من صدمة ، هي توها مغسلة مريول لينا ، لكن الأخت لينا خذت من أخوها صغير حمودي البسكويت وسخت مريولها لعاااانة لجميلة ، " لأنها تحـــسدها على جمالها وبياضها كانت فعلا جميلة عشان كذا هي منقهرة "
أم سلطان: هــاي أنا جبتك هنا عشان تغسلين وتكوين يعني خــــادمة تتشغلين عندي ، مو تأكلين وتنامين ببلاش ..
جميلة: بس أنا توني مغسلته ..
أم سلطان: تكـــذبيني يابنت الكافره ..
جميلة صرخت بوجهها: أنا مو كـــــــــافرة ، بنتك اللي كل يوم تأخذ لها الحبوب وتخرج مع الشبـــاب مو أنا وهربت من عندهم ، ودخلت غرفتهـــا ولبست عباتها وخرجت من الباب المطبخ الخلفي..

أما أم سلطان كـــانت بحالة صدمة: صدق اللي سمعته ..
لينا بوقاحه: ايه صح ، عندك مانع ..
أم سلطان ضربتها كف: ياقليلة الحيا ..
لينا: ههههههههههههههههههههه ، طالعة عليك مارحت بعيد ..
أم سلطان انهارت على الأرض ..

أما جميلة خرجت من الحارة ، ومن تعب وقفت بشارع العــام ، وماتدري وين الله حاطها توها بتمشي إلا وطـــــــــــــــــــــــ ـــرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخ ..

جابر ما انتبه خرج من سيارة وشافها واندهش بجمالها ، من قوة صدمة طرحتها طارت ، توه يستوعب أنو البنت بتموت من بين ايديه ، وبسرعة جنونية حملها بين ايدنيه ، وخذها على أقرب مستشفى ..

بالمستشفى ، صرخ على الممرضات ، وخذوها من بين يديه ودخلوها غرفة طوارئ ، وهو رايح وجاي والخوف مالي قلبه ، خاف على البنت ، بس وش خرجها بهالوقت وتذكــر جمالها كانت آية من الجمال ..
بعد نصف ساعة خرج دكتور ..
جابر: طمني يادكتور ..
دكتور: هي بخير ، بس تعرضت لرضوض بسيطة لاتخاف ، مين تكون زوجتك ؟؟؟
جابر: ايه زوجتــــي ..
دكتور ببتسامة: الله يخليها لك ..
جابر وهو مستغرب من ابتسامته: آميــــن ، أقدر أشوفها ..
دكتور: تقدر تشوفها وبعد تأخذها معك ..
جابر: حمدلله على سلامة ..
جميلة وهي تترتجف: الله يسلمك ، أنـــ تـ مين ؟؟
جابر: أنا اللي صدمتك بسيارتي ، ليش خرجتِ بهالوقت ..
جميلة وهي منزلة راسها وتبكـــي ..
جابر بحنان: أفااا ليش هالدموع ؟؟؟
جميلة وهي تمسح دموعها: ابي خرج ، الله خليك خرجنــي أنا أكــره المستشفيات ..
جابر: اوكي ، ممكن سؤال ؟؟؟
جميلة: وين أهلي صح ، أنا يتيمة وماعندي أهل وتوني هربت من أم سلطان شريـــرة ، خرجني أبي اروح أي مكان لو لوحدي ..
أما هو حزن وبنفس الوقت عصب: وليش إن شاء الله لوحـــدك ؟؟؟
جميلة: لأنـــي ماعندي أحد ، كلهـــــم تخلـــوا عنـــي ..
جابر ببتسامة: زين خلاص أنا بروح اسوي إجراءت الخروج واجي ، اوكي ..
جميلة: اوكــي ..

خرجوا من المستشفى بالمواقف السيارات ..
جابر يفح لها الباب: تفضلي ..
جميلة توها تستوعب: ها لالا مابي قدااام ..
جابر: بتدخلين ولا شلون ؟؟؟
جميلة بكت: الله يخليك اتركني ..
جابر: لاتخافين ماراح اسوي لك شي ..
جميلة مسحت دموهعا وطلعت قدام وهي ترجف ..
جابر دخل سيارته ..
جملية: وين بروح ؟؟
جابر ببتسامة: بوصلك لبيتنا عند أختي ..
جملية: لا لا أكيد ما راح يقبلوني ..
جابر زعل بدون شعور نطق: بالله عليك كيف مايقبلون زوجة أخوهم مستقبلاً ..
جميلة: شــــ ــ ــــ نو وـــِش تقول أنت ، أكيد تمزح ..
جابر عرف أنها انخجلت: ماقلت شي ..
وصلوا الفيلة ..

جميلة تقول بخاطرها" ما شاء الله هذا بيتهم "
جابر: جميلة ياهــــو ..
جميلة: ها ..
جابر: ههههههههههههه شنو ها يالله وصلنا ..
جميلة على وشك تبكي: وأنت بتتركني وبتروح ؟؟
ابتسم لها بعذوبة: مستحيل اترك القمر لوحده ..
أما هي انخجلت حيـــــل ، ونزلت من سيارة ..
جابر: مشينا ..
أما جميلة كانت بجنب جابر كانت حيل خايفة ، دخلوا الفيلة جميلة صابتها دوخة جابر اسندها بصدره ولا إرادي: جميلة وش في\ـــــك ؟؟؟
جميلة: راـــــسي يفتر ..
جابر جلسها بأقرب كنبه وهو حيل خايف عليها بقلبه شعور خوف وقلق كبير عليها ، لاتقولون هو توها شافها امداها يحبها بهالسرعة >> أقول لكم الحب لايعرف وقت ولا غيره ، جاتك الفلسفة والهذره زايدة ارجعي لروايتك أفضل لك

جابر: آنيسه آنيسه وجع ..
آنيسه الخادمة: نعم بابا ..
جابر: عطيني مويه وحبة إكسرا ..
آنيسه: تيب بابا ، وعلى طول راحت للمطبخ وجابت معها المويه وحبه إكسرا ..
جابر: جميلة حبيبتي خذي ..
جميلة خذت وماتدري بالأساس دوخة ليش جاتها ؟؟؟
جابر بحنان: جميلة أنت بخير ..
جميلة ابتسمت له: ايه ..
جابر: اوكي ثواني وارجع لك ، وشاف أمه قريبة وتناظر بالمشهد ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), للكاتبة/, الثمينة, تركي, جوهرة, عَصْفُورهَ=$

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.