آخر 10 مشاركات
النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-14, 08:30 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 نبقى و الزمن شاهد حبايب قلبنا واحد / للكاتبتان ورود الشوق & eman hasan ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/11.gif');border:10px double red;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
بنبقى و الزمن شاهد حبايب قلبنا واحد
للكاتبتان / ورود الشوق & eman hasan


قراءة ممتعة لكم جميعاً.......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-01-15 الساعة 10:04 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:33 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حبيت احط اول روايه كتبتها انا eman hasan و صديقتي ورود الشوق هنا في المنتدى الرائع ..على امل انها تنول اعجابكم
هي روايه رومنسيه فيها هبال و وناسه و اكثر من موضوع اجتماعي ما راح اطول عليكم راح احط لكم اول بارت و ان شاء الله تعجبكم



%البارت الاول هو عباره عن تعرف بسيط لروايه و شخصياتها $




البارت الأول

$الكل مجتمع بغرفه ليان واصوت الضحك واصله لبيت الجيران$
ريم: حراام عليك جنا قوووويه مره , بصراخ:ليوون الحقي على سقف بيتكم لا يطيح
ليان :هههههههههه خلاص وربي جنا ما عاد فيني
جنا:لا والله من جد اتكلم شبلاكم سنه ثالثه
هدى: جنووه لا تتمسخري و تقلدي على حبي الكبير لو سمحتي..... وااي فديتها لما تدخل
سلمى وهي تتثاوب :ليوون تكفين عطيني مخده ودي انام
#$تدخل عليهم ليلى وهي جايه من مطبخ طبعا ليلى كانت تمشي في بيت ليان كأن بيت ابوها وتكب كاسه المويه على سلمى #$
وصراخ سلمى وصل لسابع جار :وجع انشالله يوجعك يالقطوه شعررررررررري
يعلك ما تتهني بنومتك انشالله
وبعدها ما سمعوا غير صوت راشد الماجد يهز البيت هز
@#$%^&*وش جاه محبوبي مشى وخلاني ما بين نيراني وبين احزاني واللي
يسوي سواته ما هو عادي يحبني موت ويصاحب ثاني


محبوبي مشى وخلاني !@#$%^&*
والكل يطالع بساره وهي تهز كتوفها لفوق وتقول :مو انا (و تبتسم )
&وبعدها البنات فلوها رقص وضحك وسوالف وبعدها كل وحده تيسرت على بيتها&


}هاذي كانت مقدمه لبنات مراهقات من سنه ثالثه متوسط و انشالله راح نتعرف عليهم
في الروايه {
% ليله السبت كل وحده من بنات حايسه بواجباتها الا ريم طبعا حاطه ibd وترقص %
"ليان تتصل لـ جنا "
ليان :الووو هلا جن
جنا: جن بعينك انشالله
ليان :هع هع امزح معك يالخبله ....الا بقولك حليتي واجب الرياضيات
جنا :لا , اصلا ما اخذته
ليان : ياللييل ما اطولك وش سواة اللحين
/وتسكر السماعه وهي تتأففف /
حسبي الله عليك يا جنا (مسكينه جنا كأن هي السبب)
# ورمت الكتب على الأرض وراحت بستيين نوومه $
(طبعا هذا مش من عواايد ليان بس ساعات ريم تخربها )
*************************

" يوم السبت الصبح في بيت ريم "
@@سهى اخت ريم عمرها 24 سنه تدرس تمريض و كل ترفض العرسان اللي يجوها
رشيقة و شعرها بني و بيضاء يعني بالمختصر جميله و حلوه كثير@@
سهى : ريمووه وجع يوجعك قولي امين قومي تاخرنا والله ان ما قمتي لأكب كاسه المويه على وجهك
ريم : لا سهووي تكفين خلاص ليكني قمت
اووف ياربي ...
%%و خذت لها شاور وحطت جلي في شعرها وخذت طوق لونه فوشي وحطته في شعرها %%
وهي نازله من درج : هااااي
@@ام سامي امها واسمها سعديه عمرها 53 سنه وطبعها حنونه كثير على عيالها و تهتم فيهم بعد وفاه زوجها اللي هو طبعا ابوهم @@
ام سامي : ودي يوم يا ريم انك تروحي المدرسه وشعرك مرتب
ريم : هههه ...الا اقول عطيني سندويشتي خليني اكلها
@@احمد هو اخو ريم عمره 19 سنه يدرس سنه اولى في جامعه البترول
مؤدب و خلوق ويهتم بدراسته كثير طبعا شكله عذاااب و حلو شعره بعض الأحيان يعمله سبايكي و ابيض عيونه ناعسه و عسليه ولون شعره كستنائي @@
احمد : صباح الخير والفل يالغالية
ام سامي :هلا والله بوليدي ونور عيني
احمد :يالله يمه انا مستعجل راح اروح للجامعه
ام سامي : طيب يمه على الأقل اكل لك لقمه
احمد: تسلمين لي والله بس انا مستعجل راح اكل أي شئ في الجامعه يلا مع السلامه
ريم و ام سامي : مع السلامه
ريم : ياالله يمه انا بعد بروح مع السلامه
ام سامي : مع السلامه الله يحفظكم
" تركب ريم و سهى السياره "
ريم : راجو روح المدرسه
راجو : انشالله مدام
ريم : مدام بعينك انشالله كم مره اقولك انا انسه
راجو : اسف مدام ااا انسه
سهى :وبعدين معك كل مره نركب لازم هالأسطوانه
" وتوصل ريم المدرسه وهي متأخره "
ريم : اووف بس الله يعيني على هالمراقبه
المراقبه : تعالي تعالي وين مفكره راح تهربين
ريم بقلبها بدينا : هلا ابله
المراقبه :ليه متأخره انشالله ؟
ريم اف شقولها اللحين:ابله انا طلعت من البيت بدري بس انتي تعرفين زحمه الشوارع
والمدرسه كيف انها بعيده
المراقبه :أي والله وانتي صادقه
ريم :يعني اروح ابله
المراقبه : وين تروحين اول شئ تعالي اخذي ورقه اذن دخول
ريم :اوووف ياربي
&*وتاخذ ريم ورقه اذن دخول وتدخل الصف كانت عليهم ابله هدى معلمه العلوم و ريم تكره هالأبله كثير &*
^رمت ورقه على مكتب وراحت جلست ^
ابله هدى : اظن من الأدب يا ريم انك تعطيني اياه في ايدي
وين كتابك يا ريم
"ريم جات بطلع كتابها الا طلعت ان ناسيتنه "
ريم :ابله نسيته
ابله هدى :كالعاده يا ريم
ليان تقول لريم على خفيف :قومي وقفي
ابله :اظن ان ليان قالت ان توريني طولك
% وريم مطنشه %
ابله بصراخ :ريم وقفي
ريم تقول في قلبها :احسن ما بقى الا خمس دقايق على الحصه
بعد الحصه تقول ليان الى ريم : وبعدين معك ريموووه متى راح تعقلي
ريم : ليون انتي تعرفيني انا ما احب هالأنسانه .. قومي خلينا نروح ندردش مع جنا خلينا نضحك مع صواريخها
جنا :أي والله امس خطفووني وانا عطيتهم رفسات بالكرتيه وكل واحد طاح على الأرض مغشي عليه
$$اما ريم وليان ما قدروا وطلعوا وقامو عنها ميتين من الضحك على صواريخ جنا اللي ما تتصدق %%
@@@ اوك خلونا شوي نتكلم عن ريم وليان اللي راح يكونون بكل محور القصه
ريم وليان صديقتين مقربتين يفهمون على بعض ويقرون افكار بعض
ليان بنت طموحه وتحب الحياه منفتحه ما تحب الحياه التقليديه يعني البنت تتزوج زواج تقليدي وبعدين تحب زوجها و يجيبون اولاد و تدرس ...هي تبي وتتمنى تعيش حياه غير
تحترم اهلها كثير وتحبهم وهم ما يخلون عليها قاصر ودايم يدلعونها كونها اخر العنقود
حياتها انترنت تمووت بشئ اسمه نت تجلس على النت طول وقتها ورومنسيه حيييل
تتمنى ان تلتقي بفارس احلامها بطريقه غريبه
صفاتها
لون بشرتها حنطي و عيونها واسعه ولون عينها بني فاتح و دبدوبه شوي و لون شعرها اسود وناعم
وقاصته للكتف ومدرج بشكل عام بنت مملوحه كثير وعايلتها انشالله راح نتكلم عنها في الروايه %%%

ريم بنت ما تحب الدراسه و تبغى تتزوج... فيها عربجيه شوي و هبال
و تحب الرقص والضحك والجمعات
اما لون شعرها اسود وموصل لكتفها وعينها رماديه و سميره %%%
**************************************

" في الفسحه (عند المقصف)"
فداء :يا ربي شهاناس كيف راح نشتري
ليان :أي والله طق النعل
سلمى: انا عندي فكره
جنا: شنو ؟
سلمى: انا اعطيك ظهري وانتي نطي على ظهري واشتري
ريم : والله جبتيها (مدرسه اولاد مو بنات ههه)
ساره: يلا خلونا نجمع الطلبات
هدى : من زين الأكل يعني الي هنا
% وبعدها جنا نطت على ظهر سلمى واشتروا
ما مداهم يفتحون الا ورن الجرس %
ليان : يا ربي وش السواة اللحين
فداء :يمه ليكها جات المعلمه خلونا نروح على الفصل بسرعه
^ والكل مشى وهو يتأفف ^
المعلمه:انا مو قلت لكم لا تتأخرون لان الموجهه اللحين بتجي
ريم في نفسها :لاحول
هدى تهمس بشويش لـ ليان :اللحين اصوات بطنا راح تطلع
ليان : يعني شتبين نسوي يا هدهد
% وتدخل الموجهه والكل طبعا عيونهم فيها يشوي و ياكلونها
الموجهه سمعت اصوات عصافير معده
طالعت في درج جنا الأكل مفتوح ومش مأكول الموجهه ابتسمت في وجه جنا
وجنا نزلت راسها .... بعد ما خلص الدرس %
الموجهه :ماشاء الله عليهم ممتازين بس يا ابله (...) البنات شكلهم مو مركزين من الجوع
الأبله : لا كيف توهم جاين من الفسحه
الموجهه :في بعض البنات يمكن ما فطروا عشان كذا خليهم ياكلون
الأبله : انشالله
!@وطلعت الموجهه والبنات فلوها اكل ومسخره وضحك
وطبعا ما تخلى الجلسه من حش في المدرسات
وبعدها الكل راح على بيته !@
" في بيت ليان "
ليان تدخل البيت وتقول :السلام عليكم
يمه وين الغذاء تراني ميته جوع
ام خالد :جاهز يمه ثواني ويصير على السفره
ليان :طيب يمه انا راح ابدل ملابسي واصلي وانزل
@ام خالد هي ام ليان شريفه عمرها 40 سنه ام حنونه و تحب اولادها وما ترضى عليهم بأي شئ ... وتهتم فيهم كثير@
@بو خالد ابو ليان اسمه منير عمره 52 سنه يشتغل في ارامكوا السعوديه و احوالهم الماديه ممتازة @
ابرار: ما قالت لك متى راح تجي مريم ؟

ام خالد : الا قالت في العصر بتجي
أبرار: وحشتني هي وبنتها البطه
@ابرار هي اخت ليان عمرها 18 سنه في ثالث ثنوي رشيقه و نعومه وشعر ها طويل لاخر الظهر مدرج من فوق وحلوه كثير @
@اما مريم هي اختهم الكبيره عمرها 21 سنه تدرس علاج طبيعي سنه رابعه ومتزوجه وعندها بنت اربع شهور اسمها حور @
"على طاوله الطعام "
ليان :يمه عطيني سلطه
ام خالد :خذي يمه
ابرار : الا سعود وينه ؟
ام خالد : عنده اختبار اليوم راح يتأخر الله يوفقه يا رب
"سعود اخو ليان عمره 22 سنه يدرس هندسه حاسب اخو حنون و طيب و يحب خواته و امه و ا بوه "
ليان لاحظت ان في امها شئ :يمه شفيك مانتي على بعضك
ام خالد : لا يمه ما فيني شئ بس خالد صار لي اسبوع ما شفته وكل ما اكلمه يقولي مشغول و انا ولهانة عليه
ابرار :لاحوول يمه لا ضايقي نفسك كل من هالسوسه مرته حسبي الله عليها
@خالد اخوهم الكبير مرته هي اللي تمشيه وكسول كثير عمره 25 سنه متزروج وعنده ولد عمره سنه واسمه عبد الرحمن اما اسم زوجته :جيهان شخصيه شريره راح نتعرف عليها اكثر في الروايه @
"في العصر تقريبا الساعه اربع "
"طبعا الكل شابك على المسن "
"محادثه بين ليان وسلمى"
ليان : هلا والله
سلمى :اهلييين شخبارك ؟(كأن من سنه ما شافو بعض خخخ)
ليوون :تمام
^تدخل عليهم جنا في محادثه الفوريه ^
جنا : هااااي صبايا
ليان وسلمى: اهليين
جنا : دريتي اليوم وش صار بالمدرسه مع ساره و بنت من سنه اولى
ليان : اييييي شفت اليوم الهوشه كانت نهاية الدوام
سلمى:شنو صار قولولي
جنا: هذي الله يسلمك بنت من سنه اولى داست على عبايه ساره من وراء
وجلست تقول ساره :انتي عميا ما تشوفي
البنت: ماكان قصدي سوري
ساره :سوري في عينك انشالله انا ما راح اشره عليك يالبزر
والبنت غرقت عينها بالدموع :الله يسامحك وماشفنا الا غبرتها
سلمى :ههههههه بعدي والله سارونه لكن خساره ما كنت معاها كان دست في بطن البنت
ليان :هع هع هع ما تتركي حركاتك يا سلمى
جنا :صبايا انا بقوم امي تنادي علي باااي
سلمي وليان :باااي
#بعدها سلمى ملت وقامت الا ليان طبعا لانها مدمنه نت #

"الساعه سبع باليل تتصل ريم لـ ليان "
ريم :الووو
ليان :اهللين
ريم : ليوون ملانه كثير طفشت خلينا نطير
ليان :اوك قلبي ما عندي مانع شرايك نروح باسكن
ريم :اوك
ليان :انا اللحين بلبس وراح امر عليك
ريم :اوك بااي
ليان :باااي
%ولبست ليان عبايتها مع شوز احمر يلمع وشنطه حمره وحطت لها كحل على سريع وقلوس
"في بيت ريم "
@ريم لبست شوز ازرق نيلي مع شنطه نفس اللون وحطت لها كحل من تحت عينها ازرق @
وهي تنزل من درج
ريم :هااي
ام سامي :هلا يمه اشوفك لابسه وين رايحه
ريم :راح اروح مع ليون باسكن وراح اجيبلك اسكريم توفي اللي يحبه قلبك
ام سامي :اخ منك متى يجي ذاك الرجال وياخذك مني وافتك من طوالت لسانك
ريم: اصلا انا يمه ماراح اعرس راح اجلس عندك هنا
يرن هرن سايق ليان
ريم :يلا يمه انا رايحة باااي
ام سامي :مع السلامه
لجين وهي طالعه من المطبخ صاعده الدرج :يمه وين راح تروح ريوم
ام سامي : راح تروح مع ليان باسكن
لجين :اما الخاينه اللحين اتصل لها واخليها تجيب لي معها اسكريم
@لجين اخت ريم وتوأم احمد هي تشبه احمد بكل شئ
عيونها ناعسه و عسليه وشعرها لونه كستنائي
وهو قاصتنه لرقبه اما جسمها نعووم وحلوه @
سامي :يمه هاذي بنتك من جدها تتكلم انها ما تبغى تعرس
ام سامي :لا يمه تمزح
سامي :لا شكلها من جد تتكلم يمه لا تنسي انها محجوزه لولد عمي من لما كانوا صغار
لكن انا رغبه لطلبه ابوي الله يرحمه ما فتحناها بالموضوع
ام سامي :سامي لا تتهور وتفتح الموضوع مع اختك واذا كانت ما تبغاه ما في احد راح يجبرها
سامي :لا يمه مو على كيفها غصبا عليها تاخذه انا اللي يمشي شوري من بعد ابوي في هالبيت
ام سامي :والله انا ما زلت عايشه واذا مت سو اللي تبغاه يا سامي
سامي :بس انا ولي امرها وريم مالها الا ولد عمها ونقاش بالموضوع ما في
#وطلع سامي من البيت #
ام سامي :لاحول ولا قوه الا بالله الله يهديك يا سامي
(اوك راح نتكلم شوي عن سامي )
@هو اخو ريم الكبير متزوج وعمره 28 وعنده ولد وبنت
عصبي واللي براسه يسويه غصبا عن الكل @*****************************************


كذا انتهى البارت الأول
وانشالله عجبكم وتابعونا في البارت الثاني
وش تتوقعون بصير مع ريم و ولد عمها
وشو بصير بـ ليان في باسكن روبنز

وراح تطلع شخصيات ثانيه في البارت الثاني





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-01-15 الساعة 10:05 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:34 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثـــــــــــاني

"ريم طلعت لـ ليان في السياره "
@في الطريق ...@
ليان :اهلين
ريم :شو اهلين كأن من سنه ما شفتك ..اليوم الصبح شايفتنك
ليان : ول عليك انشالله خلاص تبنا ماراح انسلم عليك
ريم : يووه وانا اقدر اشوف هالزين لا اسلم وهذي بوسه مني بعد شتبين زياده
ليان :احم هه تسلميلي ... الا ماشفتي اليوم ابله هدى شسوت
ريم بحماس :شسوت ؟
ليان : ما لاحظتي كيف تمشي كانها تعرج اليوم؟
ريم :أي والله معاك حق
ليان: وانا كنت داخله غرفه المعلمات سمعتها تقول انها لما حطت الجلي وهي تتحمم
طاحت
ريم : هههههههههههههههههههه هههههه ويلي اتخيلها وهي تتألم
ليان : لا تتشمتي يا بنت لا تنبلين بأعظم
ريم: هه هه يلا وصلنا
^ونزلو ليان و ريم من سياره ^
"في باسكن روبنز "
ريم :ياصبي جيب لي واحد اسكريم فانيلا بالسكويت ....فاهم
ليان:ريم شرايك اتروحي وتعطيه كف
ريم:شنو؟
ليان:انا ادري عنك وشذا الأسلوب مع رجال ... لو سمحت جيب لي اسكريم توفي
#دخلو ثلاث شباب للباسكن #
فهد: هلا والله بهالزين
عبدالله : واااي فديت هالعيون انا بذووووب
@الشاب الثالث اسمه صقر وهو بطل جديد راح يدخل في الروايه
صقر شخص مغرور وهادئ و ينطبق عليه المثل اللي يرميه بالورد يرميه بالنار @
" صقر يطالع اصحابه بنظرات معناته وش هالغباء اللي تعملوه "
ريم :عدال لانت وياه لا يطق الكم سن
ليان تهمس لريم :فشلتينا عرق مش سن
ريم :ياليييل نفس الشئ
فهد وعبادي :ههههههههههههههههههههه
فهد:ياناس امووت على هاصنف انا
%صقر كان قاعد على طاوله وهو يحك راسه ولا له خلق سوالف اصحابه ولا هامه شئ %
الهندي :مدام هذا طلب انتي
ريم :مدام في عينك انشالله انا انسه
ليان:ريموه وبعدين معاك خلينا نطلع
"خذت ريم وليان طلبهم "
$صقر وقف بروح لأصحابه وليان وهي تمشي بتطلع صدمت بصقر وطاح شوي من الأيسكريم على قميص صقر $
ليان: سووري سورري ما كان قصدي
! صقر وقف يطالع ليان بنظرات حقد ....ليان ارتبكت بنظراته
بس ليان عملت حالها قويه ولا اهتمت !
ليان :انا اسفه مره ثانيه ما كان قصدي
صقر :نعم ما كان قصدك ...والله انا ما يهمني كان قصدك ما كان قصدك
وبعدين لو الأعتذار يفيد ما كان صار في شرطه واسفك ما هو مقبول
ريم:لا والله بطقاق عمره ما نقبل
ليان :ريم خلاص مالك شغل منه
صقر : اقول انتي يا ام لسانين اسكتي احسلك وخليك برى الموضوع
(عبدالله وفهد سكتوا لان يعرفون صقر اذا عصب هو حتى اذا احد رمى عليه مويه يقلب الدنيا )
ليان :والله انا قلت لك اسفه رضيت كان بها ما رضيت ما يهمني
مسكت ليان ايد ريم و بيطلعوا من المحل .... وقفهم صقر
@هنا ليان عصبت وخذت باقي الأسكريم اللي عندها وكبته على قميص صقر
وطلعت برى المحل @
صقر وقف مصدوم من حركتها وبعدها قال بصراخ :
وين بتروح مني بنت الذين والله اذا شفتها مره ثانيه ماراح اخليها
فهد :خلاص وانا صاحبك
عبدالله : صقر لا تزود السالفه

@طيب راح اتكلم شوي عن صقر هو ابن الثاني من اكبر تجار السعوديه
عائلته ساكنه في الرياض لكن هو يدرس في الشرقيه و اصحابه المقربين فهد وعبدالله وعلاقتهم قويه حيل @

"ريم وليان في السياره "
ريم : اخ لو خليتني ارمي جزمتي وعلى وجهه
ليان :....................
ريم: لكن والله كفوا عليك اللي سويته
ليان:...................
ريم :تمام انك تعلمتي شوي مني
ليان:..........................
ريم بصراخ :لياااااااااااااانوه وجع انشالله قاعده اكلم نفسي انا
&ليان نزلت دمعه منها &
ريم :ليووون عمري ماعليك منه لا تعصبي علشانه
(ريم عرفت ان ليان معصبه ومضايقه )
}طوال الطريق كانوا ساكتين {
"وصلوا بيت ريم "
ريم :يلا ليوون باااي
ليان :بااي حبيبتي
ريم : لاتهتمي وانسي اللي صار
ليان :اوك
"وراحت ليان بيتهم "
* اول مادخلت ريم البيت*
ريم :هاااااااااااااااي
ام سامي: وعليكم السلام
احمد: ها من فين جايه
ريم :انت وش شايف بأيدي كبسه يعني
سهى تقول لأحمد: وهاذي احد يقدر يكلمها ام لسانين
ريم:يالييييييييل ماطولك اليوم كل يقولي ام لسانين اللي اعرفه واللي ما اعرفه
لجين:مين اللي ماتعرفيه اعترفي
ريم:اقول بعدو عني احسن لكم
#@احمد يطالع بسهى وهو يرفع كتفه #@
!@دخلت ريم غرفتها وهي تفكر بليان واللي صار الها اليوم
وحطت ibd وجلست تسمع اغنيه هادئه لوائل كفوري
لو حبنا غلطه ..اتركنا غلطانين
مازال عشأنين ..مع بعض مرتحين
مين اللي قلك مين ..مين اللي قلم مين
عن حبنا غلطه!@
**************************

"دخلت ليان البيت وعلى طول راحت لغرفتها فوق بدون ماتكلم احد وكانت هناك مرت عمها وبنت عمها العنود "
ام خالد :يمه ليان تعالي
@ بس ليان كملت طريقها @
مريم:انا راح اروح لها ....العنود حبيبتي امسكي حور شوي
ام جمال (مرت عم ليان):يووه مريم هاتي القمره عندي
العنود:مريم راح اروح معاك لليان
مريم :اوك يلا
وركبو العنود مع مريم فوق
دقت مريم الباب :ليووون
$ سمعوا صوت ماء $
العنود :الظاهر ان ليان تاخذ لها شاور
مريم :ممم يلا خلينا ننزل تحت
************
% في منزل عند الضواحي القديمة
بيت جدرانه اوشكت على الأنهيار
الباب متصدي صراخ يخرج من البيت%
بو خليل:وين كنتي ؟
ام خليل وصوتها يرتجف:الله يهديك يابو خليل قلتلك من قبل ما اروح كنت عند اختي
بوخليل :شقلتي عيدي ماسمعت الله يهديك (بصراخ) شايفتيني مجنون قدامك والله اوريك
!وصار يضربها بالعقال !
بوخليل:خذي خذي الله ياخذك انتي وعيالك وافتك منكم
ام خليل :اه اه خلالاص سامحني ..والله ما اعيداااااها
"في الغرفه الثانيه "
%فداء حاظنه خوانها وهي دموع تنزل من عينها بصمت وخوانها الصغار يبكون %
جمال(عمره 5 سنين) وهو يبكي:امي امي انا ما احب ابوي
خديجه (2سنه)وهي بس تبكي :ماما ..ماما
فداء وصوتها يرجف وتنزل دموع منها :خلاص حبايبي
بوخليل بعد ماخلص ضرب:انا طالع يامدام وما راح اجي الليله فاهمه
ام خليل :......................
بوخليل وهو يرفسها :فاهمه؟
ام خليل :ففففاهمه
بوخليل :الله لا يبارك فيك من مره
$ بعد ما طلع بوخليل من البيت قامت جمانه تركض لأمها $
فداء:يمه ...(وحضنتها)
ام خليل:شفيك يمه...... انا مافيني شئ ........انا اتعودت والمفروض انكم تعودتوا
فداء وهي تبكي :عسى ايده الكسر انشالله
ام خليل :لا يمه لا تقولي هالكلام بعين ربك يغضب عليك.. كل شئ ولا الوالدين مهما يعملو ما تقولي لهم شئ
فداء :استغفر الله ربي
***************************************
في اليوم الثاني (في المدرسه قبل بدايه الطابور)
ريم :ههههههههههههههه ياويلي بموووت
عبير:هههه مره ضحك النكته
(عبير صديقة الشله وبالذات قريبه من سلمى )
ساره :اسمعوا الثانيه
يقولك في ثلاثه كذابين
الأول:شفتوا البحر الأحمر انا لونته
الثاني :شفتوا البحر الميت انا قتلته
الثالث:شفتوا المحيط الهندي انا كفيله
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
جنا:ههههه بموووووووت خلالالاص
هدى وهي تراقب الممر اللي يمروا منه المعلمات :ياربي ماجات
جنا :من؟
ريم بعربجيه :ياعني من غير الحب الكبير فضحتنا فيها ..ياختي مدري ايش عاجبك فيها هالمعقده النفسيه
ليلى :هههههاااااااي جبتيها والله
هدى :لاتغلطوا على سميتي لو سمحتو
سلمى:اقول تلايطي احسلك ياقسم بالله لفقع وجهك بالجزمه
عبير:الا وين زوجه اخوي ؟
ريم:كالعاده ماتجي الا بعد الطابور لازم تتجهز قبل ماتجي
(عبير من العام وهي تنادي ليان زوجه اخوها ..يعني بس كذا عن مزح
خاطبتها لأخوها هاني بس كلام بالمزح يعني)
عبير:مايلام اخوي فيها
البنات:ههههه
جنا:و فداء وين ؟
سلمى :ما ادري ليه متأخره مو من عوايدها ...يمكن ما راح تجي اليوم
ريم وهي تقول بقلبها (اكيد من ابوها حسبي الله عليه ...الله يعينهم )
% ورن الجرس الطابور يعلن بدايه اول حصه %
ريم :يالييييييييييييييل الله يعينا
هدى : جااااااات الله و نااسه خفت عليها
ساره تدز هدى من وراء :اقول امشي قدامي
& صفوا الفصول كلهم طابور &
ريم: وبعدين معهم متى راح تخلص هالأذاعه حرفتنا شمس
# ليان وهي تمشي بعبايتها وشنطتها وهي ملالالالانه ومالها خلق #
"وهي رايحه الفصل "
ليلى :ليانوووه جات وكالعاده مالها خلق في الصباح
هدى:هههه شوفي كيف تمشي
& دخلت ليان الفصل وشالت الشيله مع العبايه وجلست على الكرسي&
ريم وهي تطالع ليان من برى الفصل:طالع الخاينه راحت وجلست... وفي نفسها تقول (وكأن ماصار لها شئ امس )
سلمى بعربجيتها كالعاده :اما انها والله لدوس بطنها
عبير:يوووووه شفيكم عليها
طالبه الأذاعه:وفي الختام نستودعكم الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جنا :اووووووف اخيرا
المعلمه:يلا بنات النشيد الوطني
جنا بصرااخ وكانت الوحيده اللي تقول و اول وحده :سارعيييييييين
\\ وطلع الصدى حطت ايديها على فمها //
بنات المدرسه:ههههههههههههههههه� �ههههههههه
وجنا صار وجها احمر :يمه
وليلى وهي سكرانه من الضحك:وااي يا جنوو شكلك يضحك
" و دخلو البنات الفصل وجلست كل وحده عند مكانها "
ريم اول ماجلست :عساك انشالله يــ ليان الزهايمر المبكر قولي امين
ليان:اسم الله علي... انشالله عدويني... بعدين انتي شفيك من الصباح
ريم :عجل انتي تدخلين عند هواء المكيف و احنا برى في الخياس
ليان:احم احم فايده التأخر
ريم:اقول اسكتي يا بالجزمه
معلمه القواعد :ريم وليان فلتصمتن وافتحوا على حل التدريب لو سمحتن
جنا :بدينا والله نشبه من السبت الى الأثنين هي علينا الحصه الأولى اوووف
سلمى:ياليييل وبعدين معك اليوم من الصبح وانتي كله معترضه
جنا:والله مو بيدي
سلمى :خير ؟
ليان بينها وبين نفسها :بدينا صواريخ
معلمه :والتالي ماذا بكم اصمتوا
سلمى :يابوووي خلاص بعدين
% ليان وهي سرحانه بصقر من امس ماراح عن بالها %
معلمه :ليان حلي لنا هذه الفقره
ليان:هااا شنوو
معلمه :اعربي كلمه الرسول محمد
# ليان تأشر بعيونها لجنا و سلمى عشان يساعدونها #
جنا بالخفيف :بدل مرفوع
ليان:ممم بدل مرفوع ووعلامه رفعه الضمه الظاهره على اخره
المعلمه :نعم احسنتي ..تفضلي
ليان :ووووه فزعتني
#ومرة الحصه والحصه اللي بعدها #
الحصه الثالثه كانت عليهم ابله هدى (معلمه العلوم)
معلمه : السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
سلمى تقول لجنا :شوفي هدى بتمووت من الفرح
جنا:الله يثبت علينا العقل بس ههه
معلمه :سكروا الدفاتر
ريم في نفسها (حاس قلبي انها راح تسألني عن الدرس السابق )
المعلمه :ريم
#ريم في قلبها (بسم الله )وقفت #
المعلمه :عرفي لي الحراره النوعيه
ريم :احم ممم هي كميه الحراره اللازمه لأرفاع 1 جم من الماده 1درجه مؤيه
المعلمه :ممتازه تفضلي
% ليان وهي داخل قلبها تضحك على شكل ريم
ريم في قلبها (غصبا عليك تقولي لي ممتازه مو من قلبها تقول بعد)
طول الحصه ريم ملانه ومالها خلق %
المعلمه :كيف يكون تحول الماده قوليلي توقعك بس
بنت:ابله مو متأكده لكن
المعلمه :عاادي قولي لازم يكون عندك ثقه في نفسك
وربي ذاتك بنفسك روحي البيت وخذي ورقه وكتبي سلبياتك وايجابياتك فيها واختبري
نفسك بنفسك
ريم في قلبها (اووووف بدينا فلفسه مالها داااعي اووووف )
وخلصت الحصه ومرت الحصص والحمدالله بأمان
****************
"في بيت ريم بعد صلاة المغرب "
#في مجلس رجال كان جالس هناك عم ريم بو فارس مع سامي واحمد#
احمد وهو يعطي القهوه لعمه :هلا عمي نورت البيت
بو فارس:منور فيك يا ولدي
سامي:يا هلا عمي شنو هالزياره الحلوه
بوفارس :الله يسلمك يابو ماجد بصراحه وبدون مقدمات بدخل بالموضوع
سامي:تفضل عمي
بوفارس:انت تدري بتفاقي مع الوالد الله يرحمه
% احمد بلع ريقه %
سامي وهو مبتسم وفرحان :ايه يا عمي كمل
بوفارس :و اظن ان الوقت جاء عشان ازوج اولادي الثلاث لخواتك
اما بالنسبه لأحمد مع بنتي رنيم راح نأجل الموضوع لان احمد بعده ما يستعد وبعده صغير
على مسؤليه الزواج
سامي :اكيد يا عمي كلامك كله صح
احمد :اسمحلي يا عمي سهى ولجين جاهزين بس ريم بعدها صغيره على الزواج
بوفارس :لا صغيره ولا شئ بعدين في ناس واجد تزوجو في عمرها و اصغر منها بعد
سامي:معاك حق يا عمي
بو فارس :اجل اتفقنا سهى لفارس ولجين لجاسم وريم لنايف
في اقرب وقت راح اخلي مرة عمك تجي وتخطب رسمي ويتفقون على كل شئ
وخير البر عاجله واظن ان مافي شئ يأخر
سامي:اكيد يا عمي
بو فارس : يلا مع السلامه
سامي:وين يا عمي اجلس اتعشى معنا
بوفارس: لامره ثانيه انشالله
سامي :على راحتك عمي ..مع السلامه
بو فارس :مع السلامه
احمد وهو معصب: انت كيف توافق ان ريم تتزوج اللحين هي بعدها صغيره
بعدين من قالك اني ابى ازوج رنيم اصلا انا ما ابياها
سامي:احمد احترم نفسك انا اخوك الكبير ورايي هو اللي يمشي
وبعدين انت راح تتزوج رنيم غصبا عليك... وتمشي كلام ابوك الله يرحمه
$ وبعدها طلع سامي من المجلس وراح لصاله عشان يقول لأمه $
%$ احمد جلس على الكرسي في المجلس وسمع رنت مسج جات له %$
.....:
!@#%^&*لو قلت لك أحبك
لن تكفيني كل لغات الارض وحروف الهجاء
ولو وصفت لكِ شوقي
لنفجرت عيون الناس من البكاء
وحشتني كثير يا بعد روحي احبك !@#$%^&*
@احمد نزلت من عينه دمعه على الجوال وقال في قلبه وانا احبك وامووت بالتراب اللي تمشي عليها بس وش الحل للمشكله كيف راح تتصرفي لو عرفتي بالمشكلة@

وكذا انتهى البارت الثاني
توقعاتكم شنو بيكون رده فعل ريم
وهل راح يتزوجون فعلا
وليان وصقر شنو راح يصير فيهم
واحمد وحبيبته
شنو مصيره ومن هي حبيبته
وانشالله يكون البارت عجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:35 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــارت الثــــــــــالث

صقر جالس بغرفته ويكلم امه
صقر:انشالله يالغاليه تامرين امر
الأم :يمه تغطى كويس قبل ما تنام واكل كويس انا اعرفك ما تاكل كثير
صقر : ههه يمه انا كبرت خلاص لا تخافي ......
الأم: راح تضل صغير بعيوني لو كان عمرك 100 سنه
صقر:ههههه....طيب يالغاليه انا راح انام اللحين مع السلامه
الأم:مع السلامه يمه الله يحفظك
سند راسه على الكرسي وقال في نفسه (وينك من هذاك اليوم وانتي مو رايحه من بالي لكن ياويلك مني لو شفتك)
>>>طبعا اكيد عرفتوها.... ايوه ليان
*********************************
في بيت ليلى
داخل فؤاد وهو معصب (فؤاد هو الاخ الأصغر في سادس ابتدائي وشخصيته مرحه

ام علي:فؤاد مين اللي عامل فيك كذا ؟
فؤاد : هذا الله ياخذه ماجد اذا ما ذبحته هالغشاش
ليلى وهي ميته من الضحك: ههههههه ههه يووووه يمه تلاقيه عامل سباق
واللي فاز عليه راح واتضارب معاه
فؤاد:اقول تلايطي احسن لك .... اقول يمه بكره احمد و زيد رح يجون عندنا
ليلى :ايوه كملت.. بكره الثلاثي راح يكتملون في البيت يمه انا راح اهرب من البيت
فؤاد: احسن ريحتي
ام علي:وبعدين معاكم ...الله يحيهم
فؤاد طلع لسانه على ليلى وليلى طلعت لسانها عليه
****************************
ام سامي :انت شتقول ريم ما راح تتزوج اللحين فاهمني
سامي: يمه شفيك ريم ماهي صغيره
ام سامي:يمه اللحين اهم شئ الدراسه
سامي: ومن قال انها راح تترك الدراسه .... اساسا ريم ما تحب الدراسه
سهى والعبره خانقتها: مو معناتها انها ما تحب الدراسه يعني ماتكمل
سامي:انتي اسكتي مالك دخل ...بعدين مين قالك انها راح تترك الدراسه
ام سامي:طيب يا سامي ريم ماراح تعرف بالموضوع اللحين
سامي:حاضر الله يصبرني بس (وطلع وهو معصب)
سهى:الله يرحمك يبه (وانفجرت من البكاء)
********************************
بعد مرور الأسبوع في يوم الأربعاء ((العصر))
جالسه جنا على النت وتكلم سلمى
جنا:اقول سلمى
سلمى: خير شنو تبين؟
جنا: والله ملانه اشرايك نطلع ؟
سلمى: أي والله حتى انا ملانه كثير وين تبين نروح ؟
جنا: خلينا نروح مجمع الظهران
سلمى:جبتيها يا جنو طيب انا راح اكلم ليان وريم
وانتي كلمي ليلى و عبير وهدى وساره
جنا :طيب ...وفداء ؟
سلمى : فداء ويلي على حالها اكيد ما راح تقدر ...يلا باي
جنا:باااي
دقت سلمى لريم
ريم :هلا
سلمى: اهلين ريوم انا وجنا اتفقنا نروح مجمع الظهران هــ اشرايك؟
ريم:ايوه ليش لا
سلمى :اوك انا راح اكلم ليان اللحين
ريم:ما يحتاج اكيد بتوافق وهي اول وحده تطلع
سلمى:ههههه اوك انا راح اكلمها عشان تتجهز يلا باااي
ريم :هههه اوك باااي
ودقت سلمى على ليان و اكيد وافقت
وكل البنات اتفقوا ان يروحو للمجمع وكلهم راح يروحون بـ سياره ليان
في السياره ليان
ليان :هههههههههه حرام عليك خلاص بطني
ليلى :تخيلو كل مره كذا ههههه وتمام ان احنا طلعنا ههههه
ريم :هههههه هذا اخوك يجنن ظريف مره
ليان: اسمعي اخوك فؤاد انا خطبته لبنتي
هدى :اللي بعدها ما تكونت في عالم ذر حتى ههههههه
ساره وهي حاطه ibd : اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح (وكان شكلها يضحك منسجمة مع الأغنيه )
البنات:ههههههههههه
وساره مطنشتهم وبعدها حطوا سي دي


اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك بألم و جروح
و اذا عني مشيت و اذا غيري لقيت
منو غيرك بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها على تترك ايديك ايدي
تنسى من اعيش عشانك كان ميت ولا حي
و اذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني
اني احبك مووووووووووت


وصلو البنات بسلامه ...
عند الباب كانو شله شباب واقفين مو قادرين يدخلون لان فقط للعائلات
الشاب الأول:اقولك بعد شوي راح يجون خلينا ندخل
الشاب الثاني:ها جاو واخيرا
وقفوا ريم (عاد مالقو غير ريم ام لسانين )
بندر :خديجه ليه تأخرتي؟
ريم :عفوا تكلمني
الشاب الأول :ايوه شفيك ..ما وافقوا يدخلونا ..دار راسه للحارس :شفت ليكهم جاو خلونا ندخل
ريم بصراخ:خير ما سمعت .....لا عيوني انا اصلا ما اعرفه
عبير:يوووه ريوم هذا اخوي ما عرفتيه ..يلا خلنا ندخل
الشاب الأول وهو مستغرب :يلا
ولما دخلو المجمع
الشاب:لو سمحتي اختي مشكوره لانك دخلتينا
عبير: لا عادي
ليان: عبير ليه كذبتي
عبير :هاا لا بس انه كسر خاطري ..
ليان:اهاااا ....اوك خلونا نتسوق اللحين
البنات :يلا سرينا
في السوق عند محل مكياجي
ريم:بنااات شنو رايكم نستهبل شوي
ساره:بعدي والله و انا معك
ليان:اوك بس كيف؟
ريم:ندخل محل مكياجي و ....
في المحل
ريم:السلام عليكم
البائع:اهلين وعليكم السلام
ريم :لو سمحت اخوي انا جايه اشتري مكياج كثير
البائع :اهلين تفضلي معي
وطلع البائع نص المحل و ايده تعبت الوان مسكين ما في محل يحط بأيده
المبلغ :3000
ليان:طلعت عيونها لبرى من الصدمه
ريم :اوك ...(وعملت حالها تحوس في الشنطه ) ..يوووووه يا ربي نسيت فلوسي
انشالله مره ثانيه مع السلامه
وطلعت هي مع البنات وميتين من الضحك
ريم :شفتوه كيف صار وجهه ولا ايده اللي تعبت الوان
ساره :هههههههه يمه يضحك شكله
وكملو البنات استهبال
جنا:والله اتكسرت رجلي خلونا نجلس شوي في سينابون و ناكل ونكمل شوبينغ
ليان:أي والله خلونا نجلس
عبير :اوك يلا
وراحو البنات لـ لكفي وكان هناك بندر مع اصحابه و اول ما شاف عبير ابتسم لا شعوريا.. عبير انخجلت منه ونزلت راسها
بندر على خفيف : والله انها تجنن يا ناس
امجد :من هي .... اشفيك تكلم نفسك؟
بندر:الحق علي هـ البنت شكلها راح تجنني
مصطفى: هاذيك القصيره تجنن خلاص حقي
بندر عصب :احترم نفسك هي ما هي لعبه
امجد:شفيك بندر سم بالله
بندر:استغفر الله
عبير طالعت فيه وابتسمت له بخجل
بندر:شوفها تبتسم لي
مصطفى:الظاهر وقعت في شباكك
****************
فهد:صقور خلنا نطلع بليز والله ملان كثير
صقر على الابتوب:..........................
عبدالله:يلا صقر طلبتك
صقر:اووف وين يعني ؟
فهد:مجمع اظهران من زمان ما رحنا هناك
صقر:طيب يلا خلونا نروح
عبدالله :فدييييييييتك صقور ....يلا
"عند باب المجمع "
فهد :انتظروا امشوا مع البنات اللي راح يدخلون عشان نقدر ندخل
عبدالله:اوك يلا (داخلين حرب مو مجمع)
و صقر يمشي معاهم و هو ماله خلق بس عشان فهد و عبدالله
"ودخلو المجمع بسلام"
فهد:ههههههااااي فديت افكاري انا
عبدالله :اقول تلايط انت وجهك
" في المطاعم"
ريم :هاذي الطاوله حلوه
جنا:اوك يلا
جاء هندي وجلس على الطاوله قبلهم
شافته ريم:منو هذا بعد (وراحت ريم له)
ريم:هيه انت قوم من هنا
هندي:ايس فيه؟
ريم:ايس فيه في عينك انشالله قوم من هنا مدام النفس عليك طيبه
هندي:ايس فيه مدام انا اجي هنا قبل انتا
ريم بعصبيه: نعم مداااااااام ...مدام في عينك (بصراخ):قوم من هنا
الهندي خاف منها ومشى
ريم:احم احم عشان تعرفون
ليان:انا ما اعرفها
جنا:من هذي اصلا
عبير:يا ربي فشله
(الناس كلهم كانوا يطالعوا فيهم و مستغربين من ريم ... ريم حست بنظرات الناس لكن ما هماها وجلسو البنات)
***********************
صقر:كأني اعرف صوت اللي صرخت يمكن لو شوفها اعرفها
فهد:أي والله انا بعد
عبدالله:انا بروح اشتري اسكريم من باسكن
صقر بندهاش :باسكن..... ايوه باسكن .....البنت
فهد : لا يكون.. البنت ...اللي
عبدالله :عن شنو تتكلمون
(تركهم صقر وهو يركض يبغى يلحق على ريم وليان)
صقر وهو يقول في نفسه :احتمال تكون معها انا متأكد انها البنت ام لسانين
يعني يمكن تكون معها ...يا رب
(و اخيرا شافها ...بس مو عارف كيف يتصرف )
صقر:و اخيرا شفتك ...و ما راح اتركك
(وظل يراقبها من بعيد و يفكر كيف يتصرف معها)
" البنات وهم على طاوله يتعشون "
ليان : مره سبايسي الأكل صراحه ... انا رايحه اشتري لي مويه
( وراحت ليان تشتري مويه وحست فجأه بأيد ماسكه ذراعها دارت راسها
ظلت واقفه مثل الصنم ....صدمها من حركته)
صقر و هو يبتسم لها ابتسامه فوز و استهزاء: التقينا من جديد
نزلت ليان راسها وقالت : لو سمحت اترك ايدي
صقر: اووه بيبي سوري ما راح اتركها شنو راح تعملين هالمره ؟
(تحاول ليان تترك ايدها منه بس ما في امل منه )
} وصار صقر يمشي وهو ماسك ايد ليان بالقوه وهي تمشي وراه و تحاول تفك ايدها منه)
ليان و العبره خانقتها: اتركني .... انت توجع ايدي .... اتركني
"و طلعوا لبرى المجمع عند المواقف "
عند سياره صقر بيفتح الباب هنا ليان انفجرت من البكاء خافت ان يعمل لها شئ
ليان وهي تصارخ و تبكي: اتركني .....اتركني
(هنا صقر لما شاف دموع ليان وقف و ترك ايدها وقال في نفسه :انا وش سويت
ليان طاحت على الأرض وصارت تبكي صقر ما عرف كيف يتصرف
نزل لعندها ورفع راسها وشاف عينها الحمراء و دموعها وحس حاله غرقان
بوسط عيونها راح لعالم ثاني شاف البراءه في عينها وتركها ومشى ومشى وهو يسمع دقات قلبه المتسارعه
صقر:شسوت فيني ليه خلتني ارتبك ورن على اصحابه وقاللهم ان راح يرجع البيت بتكسي ....لان مو قادر يرجع لمكان السياره اما ليان رنت على ريم وقالت انا انتظركم بالسياره لا تتأخروا)
*******************************************
"في المطاعم "
ريم:يلا بسرعة ....ليان تنتظرنا (في نفسها:اكيد صاير لها شئ )
ساره:والله لدوس بطنك يـــ ليانوه اوووف
جنا:ليه شصار عشان نقوم ؟
ريم:ما ادري بس قالت انها تبي ترجع البيت
عبير: يالله سرينا
"في السيارة"
ريم بقلق :ليان شفيك ؟
ليان:هااا لا ما فيني شئ الحمدالله بس وقعت على الأرض
&ريم سكتت لكن ما هي مصدقه كلام ليان ....لان مو معقوله عينها الحمراء من البكي
و واضح على ايداها ان في احد ماسكها.....بس هي قررت تسكت اللحين وبعدين تفتح معها الموضوع...&
وكان الكل في السيارة ساكت ما عدا صوت الأغنية
$% ابي حبك مع يكبر وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك انا دنيا ....
حبيبي انت احساسي نبض القلب وانفاسي لو صار الزمن قاسي
عشان عيونك اتصبر ...........%$

"في جهه اخرى احمد ومي و علاقتهم "
&احمد في غرفته يكلم مي&
مي بدلعها الطبيعي: لا والله احلف
احمد:ههههه يا بنت الناس خفي علي شوي
مي بــ زعل و دلعها الطبيعي : طيب لا تروح مع اصحابك لان كلهم مع سوالف بنات
واخاف ان يغيروك علي
احمد: يووه شكل الحلو معصب شوي
مي:...........................
احمد: انا ما احد يقدر ان يشيلك من قلبي
مي:لا والله كذب علي
احمد: يالله عاد لا تزعلين (بنغمه رومنسيه):انا ما اقدر على زعلك يالغلا انتي كله
ابتسمت مي: احمد انا احبك
احمد: و انا ما احبك
مي:شنو ؟
احمد:هههههههههههههه فديتك والله احبك موووت
مي بدلع:يعني لازم تخرب المقطع الرومنسي اوف منك
"وكملوا حديثهم برومانسيه و دلع "
&مي هي بنت جيرانهم و كانوا يحبون بعض من لما كانوا صغار
شخصيتها: بنت دلوعه بطبيعتها و طيوبه و تغار على احمد
وتحبه كثير ...هي وحيده امها و ابوها لكن ما يهتمون فيها
دائما معزومين على حفلات و جمعات بس يعطوها فلوس
صفاتها: طولها متوسط و شعرها اسود ناعم وبشرتها حنطيه
يعني بنت عاديه &
***************************
"في السيارة بعد ما نزلوا البنات ما عدا ريم "
ريم:ممكن افهم شنو اللي صار ؟
ليان :قلت لك ما صار شئ
ريم:ليان انتي تقدري تكذبين على الكل الا انا
ريم بحنيه:ليون حبيبتي قوليلي شصار
(وقالت لها ليان كل اللي صار )
ريم:انتي كيف تسمحين له يعمل كذا؟
ليان :ما قدرت اترك ايدي منه ....ما ادري شنو يصير فيني لما اشوفه
انا من اول ما شفته ما راح من تفكيري
"وصلوا عند بيت ريم "
ريم :انا راح انزل اللحين ...انتبهي على حالك و حاولي انك ما تفكري فيه ليان:اوك باااي
ريم :باي
********************
/في بيت ريم اول ما دخلت /
ريم :بسم الله شصاير فيكم كأنكم بعزاء
سهى: ما فينا شئ اسم الله علينا
ام سامي: ريمووه ليه متأخره ؟
ريم:يوووه يمه لسه بدري الساعه 10 بس
احمد وهو طالع من غرفته: لا والله و 10 بدري
ريم :من فين طالع انت ؟
احمد:من الجدار
ريم:اكيد لانك جني
ام سامي :و بعدين ...و انتي ريموه كم مره اقولك لا تتأخري والله لو يدري اخوك سامي ما خلاك تطلعين برا البيت
ريم:اوووف ..سامي ... سامي ... ماني خايفه منه ..انا طالعه غرفتي
سهى: لاحول ولا قوه الا بالله
***************************
"فتحو عبدالله وفهد باب الشقه بالمفتاح اللي عندهم"
فهد: صقر انت هنا ؟
صقر: انا هنا في الغرفه
راح فهد و عبدالله للغرفه :هااي
صقر على الابتوب :.......................
عبدالله :صقر قولي شصار ليه رحت انا ما فهمت شئ
صقر :واللي يعافيك عبدالله ما لي خلقك
(عبدالله سكت ما حب يضايق صقر):اوك انا راح اخذ لي شاور
"بعد ما طلع عبدالله"
فهد:شنو عملت مع البنت؟
صقر:............................
فهد:صقر قولي
(وقال صقر كل شئ لـ فهد)
فهد بعصبيه :انت مجنون كيف عملت كذا
صقر: لما شفت عينها و دموعها حسيت حالي ضايع
ما اقدر انسى عيونها و نظراتها
فهد: صقر يمكن انك .......
صقر:ان شنو؟
فهد :حبيتها ؟
صقر :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
فهد:انا اتكلم من جد
صقر:ههههههههه انا احب مستحيل اصلا انا احب
(و دز فهد من كتفه لبرى وقال: انا راح انام )
%وظل صقر يفكر بـ ليان الى ان نام %
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم الثاني بعد صلاة المغرب في بيت ريم
ام سامي:هلا والله
ام فارس:هلا فيك
ام سامي: شخبارك رنيم ؟
رنيم:بخير يا خاله
ام سامي: ماشالله عليك يا رنيم... الله يخليها لكم يام فارس
ام فارس:تسلمين ...انا ما احب المقدمات و راح ادخل بالموضوع
ام سامي:تفضلي
ام فارس :انا جايه اخطب اولادي لبناتك و انتي تعرفين الموضوع من سنين
ام سامي : الشور بأيد سامي واذا هو موافق يعني ما في مانع
ام فارس:طيب شرايك بكره مثل هالوقت يجون الشباب عشان النظره الشرعيه
ام سامي:حياهم الله
ام فارس:والمهر والشبكه بالمبلغ اللي تبغونه
ام سامي:انشالله ما يصير الا الخير
ام فارس:وين البنات ما اشوفهم ؟
ام سامي :اللحين بيجون
دخلت سهى و لجين :السلام عليكم
ام فارس :هلا والله
لجين:شخبارك يا خاله ؟
ام فارس:الحمدالله
لجين:اهلين رنيم شخبارك ...وينك يالقاطعه ؟
رنيم: انتي عارفه الدراسه
لجين:الله يعين
ام فارس:شخبارك يا سهى وشخبار الدراسه معك ؟
سهى:الحمدالله بخير
ام فارس :وين ريم ؟
ام سامي:نايمه ...و انا نسيت ما اقول لها انك جايه
ام فارس:لا عادي مره ثانيه
رنيم:انا راح اجيب لي مويه
ام سامي :خذي راحتك حبيبتي البيت بيتك يمه
********************
/في المطبخ /
دخل احمد المطبخ شافها
احمد :يالله ..العفو اختي
رنيم دقات قلبها تسمعها في نفسها(احمد ايوه احمد وحشتني كثير يا احمد لو تعرف كيف احبك)
رنيم: ما عرفتني ؟
احمد مستغرب:احم ....
رنيم:انا رنيم بنت عمك
احمد ارتبك خاف :...............
&لف بيروح ... رنيم بلا شعور مسكت ايده و وقفته .... احمد صار يناظرها بنظرات غضب و استغراب..... رنيم ارتبكت وحست بحركتها و سحبت ايدها &بسرعه
رنيم بارتباك :اانا ااسفه ....احمد شخبارك
احمد بدون نفس:تمام
رنيم:و انا بعد بخير
ومشى احمد بسرعه وراح غرفته وسكر الباب عليه وغمض عينه بقوه
احمد:يا رب صبرني
(نرجع لرنيم في المطبخ )
رنيم ودمعه نزلت منها :ليه يا احمد تعاملني كذا ...انا احبك
(رجعت رنيم للمجلس...)
ام فارس:احنا راح نمشي
ام سامي:وين مايصير اجلسوا اتعشوا معنا
ام فارس:لا ما اقدر اخلي بوفارس بدون عشى ....وبيني وبينك العرسان ينتظرون
ام سامي: ههه الله يخليهم
ام فارس :مع السلامه
رنيم:مع السلامه
لجين وسهى و ام سامي:مع السلامه
*****************
سهى:يمه راح تقولين لـ ريم
ام سامي:ما ادري الله يستر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


انتهى البارت الثالث
اتمنى انه عجبكم
و توقعاتكم للبارت الجاي تحياتي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:36 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع


"في بيت بو فارس"
جاسم: هلا يمه ...بشري شنو صار
ام فارس: طيب خلني ارتاح
جاسم:يالله يمه طمنيني ....والله قاعد على اعصابي
ام فارس:ههههههه .... ارتاح يمه اللي تتمناه صار ولجين انشالله حقك
$ ابتسم و باس راس امه $:الله يخليك لي انشالله
ام فارس: و الله كبرتوا و صرتوا عرسان
بو فارس: و احنا ما لنا نصيب
جاسم:انت البركه كلها يابو فارس
"دخل فارس و نايف "
فارس و نايف :السلام عليكم
ام فارس : هلا والله بالعرسان
فارس: وش صار يمه ؟
ام فارس: ما صار الا الخير ... و بكره انشالله تروحون بيت عمكم لنظره الشرعيه
جاسم وهو فرحان : جد يمه
ام فارس :ايوه .... و انتو بكره راح تتفقوا مع سامي على المهر و موعد الملكه
بو فارس: على خير انشالله .... يلا يالغاليه روحي وحطي لنا العشاء ... انا ميت من الجوع
ام فارس: يخسي الجوع ..ثواني و يكون على السفره
نايف: احم احم نحن هنا
ام فارس:يوووه استح
جاسم يقول لنايف : يبيلنا نتعلم الغزل من امي
بو فارس: هههههههه
# ام فارس خجلت و راحت المطبخ #
فارس :وين رنيمي (يقصد رنيم) ؟
جاسم : راحت غرفتها
فارس :اوك انا راح اشوفها
@ اوك راح نتكلم عن عائله بو فارس عندهم ثلاثه اولاد وبنت
#فارس الولد الأكبر عمره 29 سنه يشتغل رئيس قسم في بنك
له هيبه كبيره وعامل له سكسوكه و يلبس نظاره طبيه #
&جاسم الأبن الثاني عمره 25 سنه يشتغل قي ارامكوا ( علاقات عامه)
يعرف لغات : انجليزي . فرنسي. اسباني / يحب لجين و يمووت عليها
من لما كان صغير و لجين تحبه &
% نايف الأبن الأصغر عمره 23 سنه يدرس اداره اعمال اخر سنه
يحب دراسته .... عصبي ....
%
# رنيم البنت الوحيده و اخر العنقود دلوعه البيت و بالأخص فارس
يدلعها و يهتم فيها.... كل ليله لازم يمر عليها و يمسح على راسها بحنيته
يعني يهتم فيها و يدلعها اكثر من امها و ابوها عمرها 16 سنه ... و رنيم تحب
اخوها فارس فوق ما تتصورن .... مثل ما عرفتوا انها تحب احمد بس المشكله ان احمد ما يحبها ...... صفاتها : بيضاء جسمها حلو و حنطيه البشره لون عينها بني و شعرها اسود قاصته لــ الرقبه
@
**********************************
" عند غرفه رنيم "
فارس يدق الباب: رنيم .. رنيم
# رنيم وهي تبكي لكن تحاول تغير صوتها عشان ما يعرف فارس #: ايوه
فارس: اقدر ادخل
رنيم وهي تمسح دموعها :ايوه
$دخل فارس و جلس على سرير عند رنيم $ : رنيم حبيبتي خلينا نروح نتعشى
رنيم :اوك
فارس رفع راس رنيم :رنيم ليش تبكين
رنيم: لا ما فيني شئ بس شوي تعبانه
فارس: خير؟
رنيم: فارس انا خايفه
فارس: من ايش خايفه ؟
رنيم :خايفه اذا تزوجت سهى ... ما تهتم فيني
فارس :ههههه ... (قرص خدها وقال):
و انا اقدر انتي اختي اللي احبها و امووت فيها
رنيم ابتسمت لأخوها : الله يخليك لي (بس لو تدري يا خوي ان اختك ابتلت بحب فاشل...الله يسامحك يا احمد)
فارس : يالله قومي عشان نتعشى
رنيم :اوك
****************************************
"يوم الجمعه"
%على طاوله الغذاء في بيت ليان الكل مجتمع %
ام خالد:اخيرا شفناك يا خالد
جيهان: انتي تعرفين يا خاله خالد مشغول
بوخالد:وين العيال من زمان ما شفناهم
جيهان:في بيت هلي
مريم :بس اليوم جمعتنا و المفروض ان يجون
خالد:وش قصدك ؟
بو خالد:ما قصدها شئ ... كلوا
ليان:سعود حط لي لحمه
سعود : اوك عطيني صحنك
ليان :خذ
جيهان :ليان قومي و جيبي لي بيبسي من ثلاجه
(سعود ناظر جيهان بنظرات احتقار)
ليان:اظن ان عندك رجل و ايد
خالد:ليان قومي وجيبي لجيهان بيبسي
ليان قامت من سفره :الحمدالله شبعت انا راح اروح غرفتي
مريم تسمع بنتها تبكي :اووه انا راح اروح لحور
نعيم(زوج مريم طيب و خدوم و يحب مريم وبنته كثير ):راح اجي معاك ...الحمدالله
$جيهان تناظر خالد بغضب$
خالد بغضب: ابرار قومي و جيبي بيبسي
بوخالد بصراخ:انت جالس و تأمر على خواتك عشان مرتك خلها تقوم وتجيب لنفسها
&جيهان قامت من سفره بغضب وقال لخالد: خالد انا انتظرك عند السياره$
خالد:الحمدالله (و طلع من البيت)
سعود :انا ما ادري على ايش رافعه خشمها...بس جالسه و تتأمر
بوخالد:لا حول و لا قوه الا بالله
ابرار:احسن انهم راحوا
ام خالد:ليه يابو خالد تصارخ عليه
بو خالد:ما تشوفيه كيف يتأمر على خواته
ام خالد: لا حول و لا قوة الا بالله
*******************
"في غرفه الجلوس "
مريم : و بعدين معه ...امي ما تتحمل
ليان :.....................
ابرار:حسبي الله عليه من اخو
مريم :ا مي مسكينه ما تتحمل و هو مو حاس بشئ بس لـ لحاجه يجي
ليان:والله تعبت (و نزلت دمعه منها )
مريم :ليان لا تبكين والله ما يستاهلوا ....خلاص الله يحاسبه على اللي يعمله مع امي بعدين الله عوضنا بأخو ثاني حنون و هو سند لنا و احنا الحمدالله علاقتنا قويه و مترابطه
ليان:الحمدالله
"دخل عليهم سعود "
سعود :بنات شنو رايكم نروح البحر
مريم:احنا كل اسبوع نطلع انت ليه تبى تجي معنا
(كل اسبوع مريم و ليان و ابرار يطلعوا يا مجمع يتعشوا فيه او أي طلعه ثانيه )
سعود:اووف منكم خلاص
ابرار :ههههه اوك ..انا موافقه
*************************
"في بيت فداء"
ام خليل: فداء حبيبتي روحي ذاكري
فداء: راح اخلص السلطه اول ...ابوي راح يجي بعد شوي
@دخل بو خليل بصوته الخشن : يا مره
ام خليل:لبيه
بو خليل:حطي الغذاء
ام خليل:انشالله ثواني بس
"على السفره"
بو خليل: اليوم خليل اتصل فيني
ام خليل بفرحه و وله لولدها: جد متى ؟
بو خليل:اليوم و قال ان راح ينزل من الرياض بكره انشالله
ام خليل:الله يبشرك بالخير
^فداء في قلبها:وحشتني كثير يا خوي
ّ!@#$%ّّ!!@#$%^^&*^&*)(_+
" في بيت ريم بعد صلاة المغرب"
$ريم جالسه تذاكر جغرافيا ( ريم تموت بشئ اسمه جغرافيا احلى ماده عندها)
سهى:ريوم البسي عباتك وتجهزي
ريم :ليه ؟
سهى بحده:قومي و لا عليك
ريم:يوووه ...طيب
سهى: انشالله يمر اليوم على خير
%لجين جالسه عند المرايه تتجهز %
سهى:لجينووه استحي
لجين:يووه يا سهى انا كنت انتظر هــ اليوم من لما كنت صغيره
سهى: الله يستر


& لبست ريم عبائتها و حجابها وكانت خصل من شعرها البني طالعه من جنب&
#سهى لبست عبائتها وهي خايفه قلبها مو مرتاح #
%لجين لبست و تكشخت و كانت مره كيوت وحلوه وقلبها فرحان لان راح تشوف جاسم %



ّ!@#$%^&*)(_+

(وجا الوقت المنتظر دق جرس باب بيت ريم )
سامي:يا هلا و مرحبا
بو فارس:هلا فيك
(وسلم فارس و جاسم و نايف على سامي)
سامي: هلا بــ ولاد العم حياكم ... عن اذنكم
$في صاله الجلوس&
سامي:يمه و ين سهى خليها تدخل
ام سامي تنادي على سهى: سهى .....سهى
سهى:نعم يمه
سامي:امشي ادخلي معي ...و لما تطلعين من المجلس نادي على لجين بعدها ريم
سهى :حاضر (كانت ايد سهى ترجف و قلبها يدق بقوه)
" عند باب المجلس"
سامي:تعالي سهى ...(مسكها من ايدها و دخلت )
(كانت عينها في الأرض ما رفعتها و دخلت و لا سلمت حتى من الخوف و الخجل)
(فارس في قلبه :ما شاء الله و ين كنت عنك من زمان الله يحفظك من العين)
بو فارس:كيف حالك يا سهى ؟
سهى والحروف يالله تطلعها :بببخير يااا عمي
(فارس بينه و بين نفسه :و خجلانه بعد ... هاذي البنت اللي ادورها من زمان ...الظاهر ما شافتني من الخجل)
فارس:كيف حالك سهى؟
سهى و هي تر تجف: بخير
سامي: سهى تقدرين تروحين اللحين
#سهى كانت تبغى تسمع هــ الكلمه من زمان #
" و طلعت سهى من المجلس "
دخلت لجين :السلام عليكم
جاسم : هلا والله
#ابوه و سامي عطوه نظره ارتبك منها و لجين ابتسمت على حركه جاسم حب حياتها #
*راحت لجين وقبلت راس عمها *
بوفارس:الله يحفظك
و جلست لجين عند اخوها سامي
جاسم: اخبارك لجين و اخبار الدراسه معك؟
لجين : الحمدالله تماام
سامي بحده: لجين قومي
لجين:حاضر
( جاسم بينه و بين نفسه:اووووووووووف منك)
" في صاله الجلوس"
ام سامي: يمه ريم ادخلي المجلس
ريم :اووف بعدين ليه سهى بعدها لجين دخلو واللحين انا
"ودخلت ريم "
ريم : بسم الله
(نايف بينه و بين نفسه : شايفه جني)
سامي:ريم تعالي اجلسي عندي هنا
و مشت ريم و جلست عند سامي
ريم:خير شنو صاير .ليه ناديتوني
نايف مستغرب: وليه انتي ما تعرفي...سامي انت قلت لها
سامي بلع ريقه : هو يعني..
بو فارس بحده:يعني ايش يا سامي انت ما قلت ان اليوم نظره الشرعيه لها مع نايف
ريم بستغراب و دمعه :شنو ..بصراخ:مين قال اني ابى اتزوج اصلا ..انتو اكيد مجانين ..وانت يا سامي من قال لك ابى الزوج و ليه ما اخذت رايي
سامي بغضب : ريم ادخلي
ريم بصراخ: لا انا ما راح ادخل ..ما راح اخليك تتحكم بحياتي اكثر من كذا
سحب سامي ايد ريم و دخلها داخل :احسابك بعدين
ام سامي:حبيبتي ريم
ريم و هي منهاره من البكي:بعدي عني ليه خبيتوا عني
سهى:حبيبتي ريم هدي شوي
ريم:بعدوا عني
"راحت ريم لغرفتها و سكرت على حالها الباب بالمفتاح"
دقت ريم على ليان
ريم وهي منهاره من البكي: لياان الحقي على انا خلاص ضعت
ليان :ريم حبيبتي هدي وش صار ؟
ريم: تعالي لي انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا؟
ليان :انا جايه لكي حبيبتي اللحين هدي بس
"سكرت ليان السماعه وخذت عبايتها و شنطنها"
وهي تنزل من الدرج :سعود..سعود قوم وصلني عند ريم
سعود:بسم الله ..طيب خلي السايق هو اللي ..
قاطعته ليان : انت قوم اللحين ما اقدر انتظر
سعود:اوك
!@#$%^&*)(_+
في المجلس
بو فارس :تقدر تفسر لي
سامي:والله يا عمي انا ما قلت لريم
سامي:امي قالت ان انأجل الموضوع لريم و ما نخبرها
بوفارس:اسمع يا سامي يوم الخميس الجاي الملكه ... يلا مع السلامه
"في السياره"
نايف: انا ما ابي ازوج وحدة ما تبيني
بو فارس:نقاش بـــ الموضوع هذا ما ابي
نايف:اوف
ّ!@#$%^(__+|+


@ليان مع ريم في الغرفه ... وقالت لها كل شئ@
ليان:خلاص يا حبيبتي هدي
ريم :قولي لي كيف اتصرف
ليان: يمكن يكون رجال و نعم فيه و يصونك و يحافظ عليك
ريم:بس انا ما ابي ازوج اللحين
ليان:ريوم احنا كبرنا وفي الأخير كل وحده لـ بيت زوجها
ريم سمعت سامي:الملكه الخميس الجاي
ريم زادت بكي: ليااان ..ما ابي
ليان:حبيبتي هدي و انشالله يكون رجال يحميك و تطلعي من البيت هنا اللي يجيب لك النكد و من وصايه اخوك
% ريم هدت شوي من كلام ليان %
ليان:بكره لا تجي المدرسه و ارتاحي هنا في البيت ... انا مضطرة اروح البيت
ريم: لا تروحي خليكي معي
ليان: ما اقدر اجلس هنا اكيد امك تبي تحكي معك ...و اخوي سعود ينتظرني عند الباب
ريم بين عبراتها و شهقاتها :طيب
$ حضنت ليان ريم: اتصبري حبيبتي و يمكن يكون هذا خير لك $
ليان:مع السلامه
ريم :مع السلامه
ّ!@#$%^&*)(_+ّ!@#$%^&*)(_+
"في بيت بو فارس"
بو فارس بعصبيه: اللي صار هناك مسخره
نايف:يبه ..يمه انا ما ابي اتزوج وحده ما تبيني
جاسم:هي ما هي رافضه لك... هي رافضه الفكره ...فكره الزواج
ام فارس:لا حول ولا قوه الا بالله ... ام سامي ما قالت لي ان ريم رافضه
نايف :والحل ؟
بو فارس: الملكه يوم الخميس الجاي راح نعمل حفله صغيرة في بيت عمك
نايف: و ريم؟
بو فارس: بعدين تقبل بالموضوع
!@#$%^&*)(_+!@#$%^&*)(_+
"في سياره سعود"
سعود بخوف:خير ليون وش صار؟
ليان: اه يا سعود يبون يزوجون ريم
سعود:شنو كيف هي بعدها صغيرة ؟
ليان: ما ادري شنو اقول ريم منهاره ...بس يمكن يكون العرس نجاه لها من عذاب وتسلط اخوها
سعود: الله يصبرها مسكينه ... اقول ليان شرايك نزوجك انتي بعد
(ضربت ليان راس سعود من وراء بأيدها ):اقول انتبه لطريق ..قال يزوجني قال
سعود :هههههههه
ّ!@#$%^&*)(_+ّ!@#$%^&*)(_+
"يوم السبت في المدرسه"
هدى: وليه ريم ما جات ؟
ليان: هي قالت لي امس انها ما راح تجي بطنها و ظهرها يألموها
ساره :اهااا ..اذا كذا معذوره
& ليان بينها و بين نفسها :لو تعرفوا شنو فيها$
جنا :هلوووو
البنات:هلا والله
هدى:خلاص ابي انااام
ليلى:و ليه ما نمتي
هدى:انا امس وصلت من المدينه رحنا بالبر
ليان: يـ الخاينه ليه ما قلتي
جنا: انا بعد رحت يوم الخميس مصر و رجعت يوم الجمعه
ليان طلعت عينها برى :شنوووووو كيف
جنا:ايوه و نزل ثلج بعد
ليان: ثلج بعد ...قويه
" دخلت معلمه الرياضيات "
المعلمه:السلام عليكم
البنات :و عليكم السلام
المعلمه :انتو عرفتوا ان الأداره عطتنا اوراق كل بنت ورقه نكتب عن سلوكها و مشاركتها
البنات:ايوه قالت لنا تيشر سهى
المعلمه :طيب فتحوا الدفاتر و اكتبوا التاريخ و العنوان
!@#$%^&*)(_++_()*&^%$#@!ّ
"في جامعه صقر"
"المحاضره"
$صقر كان سرحان و يفكر بـ ليان $
صقر بينه و بين نفسه : يا ربي و بعدين مين هـ البنت اللي ما اقدر انساها
هـ البنت وش عملت فيني انا ولد الراسي يصير فيني كذا من بنت حتى اسمها ما اعرفه ...
%قطع عليه افكاره صوت الدكتور:و كذا انتهت المحاضره اشوفكم بكره انشالله
فهد:صقر خلنا نروح لـ لكفتيريا
عبدالله :ايوه انا بـ المره جوعان
صقر:انا مالي نفس راح ارجع الشقه ودي انام
فهد:كيف تروح لسا ما خلصنا محاضرات
صقر:ما يهمني ...باااي
" بعد ما راح صقر"
فهد:الله يهديك يا صقر
عبدالله يسأل فهد: ليه صقر متغير هو مستحيل يفوت عليه محاضره وحده ما تلاحظ انه متغير
فهد(بينه و بين نفسه :ما اقدر اقولك يا عبدالله بس لو تعرف اللي مغيره): علمي علمك
ّ!@#$%^&*)(_+_()*&^%$#@!ّّّّ
/في العصر في بيت ريم/
سهى:ريوم حبيبتي اليوم راح نروح السوق عشان نتجهز الملكه هذا الأسبوع
#ريم نزلت منها دمعه#
سهى بحنيه :ريوم حبيبتي هاذي سنه الحياه و نايف ولد عمي رجال و النعم فيه
ريم:اوك انا راح اجهز
"في السوق"
ريم:انا راح ادخل محل وجوه
سهى و لجين:اوك
"فارس في السياره يكلم امه"
فارس:حاضر تبين شئ ثاني
ام فارس:تسلم يمه
*سياره تسرع ....و المفاجأه صوت تصادم سياره فارس مع الثاني*
ام فارس:يمه ولدي و يسقط التلفون من ايدها
رنيم نزلت من الدرج تركض:يمه شنو صار
ام فارس منهاره من البكي:و لدي فارس
رنيم:فارس وش فيه
ّ!@#$%^&*)(_+
"في المستشفى"
الكل جالس على اعصابه ام فارس و رنيم منهارين من البكي و جاسم يدعي لخوه ان الله ينجيه و و بو فارس .. نفس الحاله احمد وسامي يدعون لفارس
سامي: عن اذنكم
ام فارس:ولدي حبيبي
بو فارس:تصبري انشالله يكون بخير
(راح سامي عنهم برى المستشفى)
@ دق سامي عل سهى @
سهى :هلا اخوي
سامي:وين انتو اللحين ؟
سهى:احنا في السوق ..خير
سامي:تعالو بسرعه المستشفى (....) فارس عمل حادث
سهى و هي مخنوقه و منصدمه :شنو انت شقاعد تقول؟
سامي :تعالي بسرعه
"جاسم دق على لجين وقال لها ...راحول لجين و سهى و من الصدمه نسوا ريم"
بعد ما طلعت ريم من المحل تدور بعينها يمين و يسار : يا ربي و ين راحوا
طلعت جوالها والمصيبه ان ما في شحن بطاريه: يا ربي وش سواه اللحين
$مشت و دورت عليهم لكن بدون فائده $
"جلست على الكرسي تعبانه و العبره خانقتها "
@جلس جنبها شاب محترم على كرسي المجمع @
...:خير اختي تبين أي مساعده
ريم:ابي استخدم جوالك ..جوالي ما فيه بطاريه
...:أي اكيد تفضلي
%دقت ريم على لجين وقالت لها كل شئ #
ريم و هي تبكي : لا حول ولا قوه الا بالله
....:خير ..
ريم : ولد عمي عمل حادث و خواتي راحوا و نسوني
...:هم اللحين بأي مستشفى؟
ريم :في مستشفى(....)
.....:تبيني اوصلك
ريم:.................
... :تفضلي
(ريم بدون ما تفكر عقلها عند اختها و من البكي راحت وراه)
"في السياره"
&جلست ريم وراء و هي تدعي ربها ان الله ينجي فارس&
@الرجال كان رجال محترم ولا نظر حتى لها @
"نزلت من السياره "
ريم :مشكور اخوي
.... :العفو ... هذا رقم تلفوني طمنيني
ريم : لا سوري ما يحتاج
(طبعا هذا مو من شخصيه ريم بس من توترها ما عرفت كيف تتصرف)

شخص يناظرها من بعيد : من هذي ...معقوله ريم

ّ!@#$%^&*)(_++_()*&^%$#@!ّ






و كذا انتهى البارت الرابع اتمنى انه عجبكم
توقعاتكم من اللي ناظر ريم من يكون
و فارس هل بعيش او يموت
وليان و صقر
و احداث جديده راح نعرفها في البارت الجاي
تحياتي








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:41 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــارت الخامس


نزلت ريم من السيارة
نايف: من هاذي معقوله ...ريم ....معقوله انك ...اهااا عشان كذا انتي رافضه تبين حبيب القلب ...طيب يصير خير
دخلت ريم المستشفى ..وبعدها بخمس دقايق دخل نايف
عند باب غرفه فارس طلع الدكتور
بو فارس:بشر يا دكتور و لدي وش فيه
الطبيب :لا ..لا تخاف ما فيه الا العافيه رضوض بسيطه و كسر بأيده
بو فارس:الحمدالله
ام فارس:ابي اشوفه يا دكتور
الدكتور:طيب بس لا تكلموه كثير و لا تدخلوا كلكم
ام فارس:انا راح ادخل
"دخلت ام فارس و بو فارس "
ام فارس مسكت ايد ولدها و تبكي :اسم الله عليك يمه
فارس و صوته تعبان :يمه حبيبتي انا ليكني قدامك ما فيني شئ
بو فارس:سلامتك يا ولدي
فارس:الله يسلمك يبه ....سهى
ام فارس تبتسم :سهى عند الباب تنتظر تشوفك ....دمعتها ما جفت من عينها
فارس يبتسم بتعب:ههه و رنيم
بو فارس بخبث:اللحين ..اللحين تسأل عن رنيم ...رنيم راحت ايامها
فارس:رنيم مكانتها في قلبي
بو فارس: يالله يام فارس سهى تنتظر
ام فارس:يالله حبيبي انا ما راح ارجع البيت راح اجلس معك
فارس:لا يمه روحي البيت و ارتاحي ..انا بخير
ام فارس:قلت راح اجلس يعني بجلس يالله حبيبي مع السلامه (قبلت راسه)
"طلعوا ام فارس و بو فارس من الغرفه"
ام فارس:يمه سهى ادخلي و شوفي ولد عمك
سامي:بس هي للحين ما صارت زوجته
بو فارس: انشالله راح يكون زوجها و هو ولد عمها
%دخلت سهى لفارس%
سهى بصوت يرتجف وبالموت يطلع:سلامتك ما تشوف شر
فارس بحنيه ولكن شكله رغم الحادث و تعبه ما زال فيه هيبه: الله يسلمك يالغاليه ..ليه عينك حمراء ..(ابتسم) خفتي علي
سهى:اناااا ...
فارس:انتي شنو ...ليه مستحيه
سهى و جهاا صار احمر: اناا ...بس ..كنت ..اااا رنيم تبي دخل ما تشوف شر مع السلامه
فارس :ههه يا حلو خجلك متى تكوني زوجتي بس
"طلعت سهى من الغرفه و كان شكلها يضحك من الخجل "
لجين بخبث:وش صار؟
سهى:استحي ما صار شئ
رنيم:انا راح ادخل
"دخلت رنيم"
رنيم وهي تبكي:ما تشوف شر يالغالي
فارس بحنيه ما لها مثيل على اخته : رنووم انا ليكني قدامك ما فيني شئ انا ما اقدر اشوف دموعك
رنيم:لا تخوفنا عليك مره ثانيه
فارس و هو يمد :انشــــالله ......
رنيم مسكت ايد فارس:الله لا يحرمني منك فروس
فارس:هههه بعدك على فروس اذا سمعاك احد بتروح هيبتي
رنيم: ما عاش من يروح هيبتك
$وكذا صار اخوانه يدخلوا عليه واحد واحد$
ّ!@#$%^&*)(_+|+_()*&^%$#@@@!ّ

" في غرفه ليان"
#ليان جالسه على النت تكلم هدى#
ليان:اقول هدهد انا راح اروح اخذ لي شاور يريح جسمي حاسه حالي تعبانه
هدى:اوك قلبوو... باي اشوفك بكره في المدرسة
ليان:انشالله ...باي
"دخلت ليان و خذت لها شاور بالماء الساخن تريح فيها جسمها"
"طلعت من الحمام الله يكرمكم ولبس لها بجامه كيوت بنفسجية عليها رسمت توم و جيري و كان شكلها كيوووت و يدل على البراءه "
#نست ما تجفف شعرها و كان مبلل بالمويه #
ليان :حاسه ان مره حر احسن شئ اشغل المكيف%
&شغلت ليان التكيف و نست ان شعرها مبلول بالمويه وراحت بوجه مكيف على طول و نامت من تعب بالماء الساخن يدون ما تتلحف بــ البطانيه &
ّ!@#$%^&*)(_+||+_()*&^%$#@!

"في بيت مريم "
مريم:حبيبي ..
نعيم :خير
مريم:وش نفسك فيه بكره
نعيم:ليه تسألي
مريم:ودي اطبخ لك
نعيم:جد و ليه انتي مو من عوايدك انك تطبخي
مريم عملت حالها زعلانه:يوووه خلاص ..انسى
نعيم:ههههه ..يسلم لي الزعلان انا ....خلاص اللي تبيه
مريم:طيب شرايك بـ محاشي
نعيم :كل شئ من اديك حلو (رفع ايدها ببوسها الا وتبكي حور)
نعيم :يا ربي ..ما لقت تبكي الا اللحين
مريم:ههه انا راح اروح اشوفها
ّ!@#$%^&*)(_+|+_()*&^%$#@!ّ
"في بيت ليلى"
&ليلى و فؤاد يلعبو بلي ستيشن &
ليلى :دور دور يالغبي
فؤاد:هههههههههههاااي استسلمي انا اللي راح افوز بقى لي جوله وانتي 3
ليلى:تلايط انت و جهك احسن لك .........لا....لآ....لآ.... اووف
فؤاد:قلت لك استسلمي ههه انا اللي فزت
(رمت ليلى مخده على فؤاد)
ليلى :انت الغشاش المفروض ما العب معك
فؤاد:من القهر
(و قامت ليلى عنه و فتحت الابتوب دخلت على المسن)
ليلى :معقوله ليان مش شابكه ...يمكن اوف لاين ..خليني ادخل معها محادثه
ليلى:هاااااااااي
(ليان نايمه من بعد ما طلعت من الحمام)
ليلى :يمكن مشغولة ... خليني ادخل على المنتدى احسن
ّ!@#$%^&*)(_+|>+<_؛(×)÷*‘&^%$#@
"على سفره العشاء في بيت بو فارس"
نايف:يبه لو سمحت بعد العشا ابيك بـــ موضوع ضروري
بو فارس:خير ؟
نايف:بعد العشا انشالله
بو فارس:انشالله
@رنيم جالسه على السفره بدون ما تاكل @
بو فارس:رنيم يبه ليه ما تاكلي
رنيم:احاتي فارس يبه
بو فارس:جاسم راح يودي الأكل لـ فارس مع امك وراح يناموا هناك..كلي يبه
رنيم:حاضر
%بعد العشا في مجلس %
نايف:يبه انا ما ابي اتزوج ريم
بو فارس:نايف اظن ان تكلمنا بــ الموضوع من قبل
نايف:يبه مو السبب انها ما تبيني
بو فارس:شنو السبب الثاني بعد
نايف:ما اقدر اقوله
بو فارس: احسن لا تقوله و راح تملك عليها يوم الخميس .. وقفل الموضوع يا نايف احسن لك و احسن للكل
&و بعد ما راح بو فارس&
نايف:شتبي اقولك يبه انها ما تبيني عشان واحد ما ادري من فين تعرفه و بكل قواه عين تركب معه السياره ... هين يا ريم شغلك عندي والله لأربيك من اول
ّ!@#$%^&*)(_+
"في بيت ليان على السفره"
ام خالد:سعود يمه روح ناد على ليان
سعود :حاضر يمه
"سعود يدق الباب على ليان"
سعود :ليون ..ليون (فتح الباب شاف الغرفه ظلام و المكيف مشغل وليان نايمه على السرير...ابتسم و سكر الباب)
سعود:يمه ليان نايمه
ام خالد بستغراب:مو من عادتها تنام اللحين
سعود:تلاقيها تعبت من النت ههه
بوخالد يبتسم لولاده:خلونا ناكل
!@#$^&*)(_+|
@ في صباح يوم الثاني ((يوم الأحد))@
"في بيت ليان"
#في غرفه ابرار#
ام خالد:يا ربي يلا قومي لازم كل يوم ....يلا قومي ..الساعه 6 الا ربع من ساعه و انا اصحيكم
"في غرفه ليان"
ام خالد:ليان حبيبتي يلا... بخوف.. ليان يمه
(ليان انفاسها تخرج منها بسرعه حرارة جسمها و عرقها )
ام خالد بنبرات خوف و دموع:ليان يمه .... بصراخ:بو خالد سعود ابرار لحقوا علي يمه ليان
$بوخالد و سعود بسرعه راحوا لغرفه ليان $
سعود:خير يمه
ام خالد وهي تبكي: ليان ..ليان
ابرار وهي داخله الغرفة: خير يمه
بوخالد راح عند سرير ليان بخطوات سريعه:شاف ليان و لمسها بأيده: لطفك يا رب
(شال ليان بين ايديه )
بو خالد:سعود اسبقني لسياره..ام خالد جيبي عبايه ليان و شيلتها و لحقينا
ابرار بين دموعها:يمه انا راح اجي معكم
!@#$%^&*)(_+++++
&في شقه صقر&
(لتوضيح شقه صقر دبلوكس <<<< يعني طابقين)
%نازل من الدرج تعبان و عينه ذبلانه من قله النوم و كان بنطلون البيجامه طويل فما سمعوا الا :اااااه اااااااااه اااااااااااه %
@نزلوا صقر و فهد من غرفهم من سمعوا صوت @
فهد و هو خايف على صديقه :صقر كيف طحت من الدرج
صقر كان ماسك ايده اللي انتفخت من الألم و كان مغمض عينه بقوه :ااااااااااه
عبدالله :يلا قوم خلنا نروح المستشفى
#ساعدوا فهد و عبدالله صقر و راحوا للمستشفى#
"في المستشفى"
بوخالد بصوت مرتفع :دكتور....دكتور
الدكتور: خير ...فحص نبضات قلب ليان كانت منخفضه (الدكتور يقول لبو خالد :لو سمحت اطلع برى
بو خالد: لا ما اقدر ابي اجلس مع بنتي...
#في نفس اللحظه جاء صقر و عبدالله و فهد#
$صقر ماسك ايده بألم و مسند راسه لوراء على الجدار و مغمض عينه من الألم $
$ام خالد و سعود و ابرار برى ينتظرون ام خالد ببكاء:يا رب ...يا رب نجي بنتي$
@طلع بو خالد بعد ان يأس ان يجلس مع بنته @
سعود:يبه بشر .
بو خالد منزل راسه :ما ادري الدكتور عندها داخل
#في كرسي مقابل صقر و عبدالله و فهد ينتظروا انهم يدخلوا على الطبيب #
عبدالله : خلونا نروح مستشفى ثاني شكلنا راح نطول هنا
صقر :ماله داعي انا اقدر انتظر لا تكبروا الموضوع
&بعد مرور نصف ساعه من بكاء و انتظار و دعاء$
طلع الدكتور من غرفه و وراه سرير ليان من غرفه الطوارئ
ام خالد ببكاء:يمه بنتي
سعود بخوف على اخته:ليان ...ليون
ابرار :حبيبتي
#مر السرير من امام صقر ...شافها عرفها ما راحت دقيقه من باله ...صدمه ...حسن بضياع قلبه حس انه راح يتوقف نسى الم ايده حس ان ايده ما توجعه كثر ما يوجعه قلبه ...... فهد و عبدالله انصدموا صدمتين الأولى صدمه البنت اللي شافوها و عرفوها ((ليان)) و الصدمه الثانيه و الأكبر صوره صقر و شكله #

صقر بحروف متقطعه :لـ ليا....ليا..ليان
فهد يهز صقر :صقر اصحى (فهد ما تحمل و عطى كف لـ صقر)فهد بصراخ:صقر اصحى
صقر :ايه معاك حق كنت احتاجه
عبدالله :يلا نادونا خلونا ندخل
%صقر دخل بجسمه لكن قلبه و عقله عند ليان %
"عند غرفه ليان في المستشفى"
الدكتور: احنا كثير نحذر ان تعرض للمكيف على طول من خروج من حمام ماء ساخن للمكيف يسبب شلل في الوجه ((وترى هالكلام صح ))....على العموم اللحين ليان بخير بس مره ثانيه انتبهوا اكثر
!@#%^&*)(_+|+_()*&^%$#@!
"في المدرسة"
هدى تكلم ريم :امس انتي ما جيتي واليوم ليان ...مناوبه هي
ريم :والله ما ادري ليه ما جات
جنا:هي تقول ان يوم الأحد ما تحب تجي المدرسه
ليلى :لانها تقول ان جدول يوم الأحد خفيف فما له داعي تجي
سلمى:و ين عبور ....ابي جالكسي
عبير جات :هاااي
ساره :طرينا القط جا ينط
عبير حاطه ايدها على خصرها:مين تقصدين ؟
ساره:اللي على راسه بطحه يتحسسها
عبير:نعم عيوني
جنا:ليه تتكلمي بـ الأمثال
سلمى:اقول عبور ...جالكسي
عبير:اليوم مرت اخوي ما جات بكره انشالله
فداء: هههه مسكينه هي من العام و هي تنتظر الجالكسي من هاني
هدى :يعني انتي قلتي لهاني
عبير:ههههه ليان ما تبي اقول لأحد ..الجالكسي من عندي لكن من هاني بعد انا و اخوي واحد
"رن جرس الفسحه يعلن انتهائها "
سلمى بعربجيه :يالييييييييييييييل ما طولك
ساره:اووووف
سلمى:يووه تذكرت ...ليول
ليلى:شنو؟
سلمى:خذي هذا البونتي من عند اخوي
البنات كلهم نطوا :شنو من عند من ؟
ليلى:نعم ؟
سلمى:هههههههه ...انتي امس لما دقيتي علي وهو رفع السماعه و قال ان صوتك ناعم مره وقالي اعطيك البونتي هذا
البنات:هههههههههههههههههه
ليلى:الله تصدقي نفسي فيه ..هاتيه
ريم:يوه علينا الحين تفصيل اووف
"في غرفه التفصيل"
ريم بتردد: بنات
هدى :مممم
ريم :يوم الخميس معزومين في بيتنا
سلمى :جد من زمان ما تجمعنا
ريم بتردد:لا هو الموضوع (في نفسها و ينك ليان ) ان معزومين يوم الخميس على ... على ..
ساره :انطقي شنو ؟
ريم بسرعه :على ملكتي
البنات:هههههههههههه حلوه
ريم بجديه :انا اتكلم من جد و اسألوا ليان و اتأكدوا انا يوم الخميس ملكتي انا و خواتي على ولاد عمنا سهى لفارس و لجين لجاسم و انا لنايف
هدى :من جد تتكلمي
ريم: الموضوع هذا ما فيه مزح
ليلى :الف مبروووك (و ضمت ريم )
البنات طالعوا ليلى بـــ استغراب
ليلى :شفيكم احنا كبرنا و مصيرنا لبيت زوجنا يعني عادي لا تكبروا الموضوع
*ريم ابتسمت*
جنا:معاك حق ....الف مبروك ريوم و حضنت ريم و نزلت منها دمعه
هدى:يووه لا تقلبوها حزن والله راح ابكي و حضنت ريم
#ريم ما قدرت و بكت #
فداء:ريوم الف مبروك
#وبعدها البنات باركوا لريم #
!@#$%^&*)(_|+_()*&^%$#@!ّ
@نرجع لصقر و ليان شوي @
بعد ما طلعوا فهد و صقر و عبدالله من الطبيب
فهد :الحمدالله انها جات كسر في يدك بس
عبدالله :خليتنا نخاف عليك على الفاضي
صقر و كان باين عليه الحزن :انتو ارجعوا الشقه انا راح ابقى هنا
عبدالله:بس ..
صقر : قلت لكم ارجعوا اللحين
فهد:بس صقر انت تعبان و ..
صقر قاطع فهد :لو سمحتم ..
فهد:اوك سرينا.. عبدالله نروح
(بعد ما راحوا فهد و عبدالله راح صقر لرسبشن )
صقر:لو سمحت في بنت تقريبا من شوي جات في الطوارئ اسمها ليان ممكن اعرف فين غرفتها
الموظف: دقيقه لو سمحت .....ممم في غرفه 320 الطابق الثالث
صقر:شكرا
الموظف:العفو
@وقف صقر مقابل الغرفة بس ما يعرف شنو يبي و لا كيف يتصرف @
@طلعت ابرار من الغرفه @
ابرار تكلم مريم على التلفون
ابرار:وهذا اللي صار ...والله كان بسرعه و من الخوف نسينا كل شئ
الحمدالله ان مضت على خير ...ليان نايمه اللحين بعدها ما صحت
اوك احنا نتظرك
@صقر حس ان نيران قلبه خمدت ارتاح..... خاف ان يفقدها
بس ظل واقف و مو عارف ليش واقف @
#جات مريم تركض للغرفه ودخلت #
صقر :هاذي اكيد مريم اختها
"في الغرفه "
مريم و هي تبكي: ليش ما خبرتوني على طول
ام خالد سكرت القران :صدق الله العظيم ...يمه ما صار شئ الحمدالله
مريم:طيب ليه ما صحت للحين
سعود :الطبيب قال ان يمكن راح تتأخر لان من تعب اللي حست فيه يعني يمكن بعد بعد ساعة او اكثر يمكن
"بعد مرور ساعتين "
سعود:يبه خلنا نروح البيت جلستنا مالها فايده و نجيب مره وحده اغراض لــ ليان
بوخالد:معاك حق حتى ابرار من تعب نامت عند اختها
ام خالد:طيب ابرار راح تجلس مع اختها هنا عشان ما نزعجها من النوم
مريم :طيب
"طلعوا سعود و بو خالد و ام خالد و مريم من الغرفه"
مريم :بس ابرار نايمه بعد داخل مع ليان يمكن ما راح تنتبه لــ ليان
ام خالد:ابرار نومها خفيف اكيد راح تحس بأختها
"و مشوا الكل للبيت"
صقر كان بعده واقف وراح اشترى ورد و دخل الغرفه
حس ان حرارة جسمه و صلت الأربعين و فوق... قلبه يدق بقوه وضع الورد على الطاوله قرب من ليان لا شعوريا باس خدها و مسح على شعرها و طلع من الغرفه
بعدها ليان صحت من النوم لقت حالها هنا و اذكرت اللي صار شافت اختها ابرار نايمه و ابتسمت بس ما حبت تزعجها
ليان شافت الورد:ورد من مين (خذت الكرت)
كان مكتوب عليه :
الحمدالله على سلامه من خذت تفكيري
اسف اول مره في حياتي اقولها
اسف على كل اللي عملته فيك صقر ((باسكن,مجمع الظهران))
بعد ما قرت اخر جمله طاح الكرت من ايدها :صقر انت صقر معقوله كيف دخل كيف عرف اني هنا (حطت ايدها على قلبها ) :يا ربي
@#$%^ّ!#@$%&*()_|<*&%#@!!@@÷‘
بعد مرور الأسبوع
$ليان طلعت من مستشفى و تطورت العلاقه بينها و بين صقر وصاروا يكلموا
بعض بالتلفون اللي عرفه صقر من بيانات المستشفى ليان حاسه حالها طايره و صقر اكثر منها $
&ريم خايفه من يوم الخميس واللي راح يصير فيه و هي تصبر حالها
بأنها راح تفتك من حياه و تسلط اخوها و نايف تسود في عينه الدنيا كل ما يذكر ان ريم راح تكون زوجته $
%فارس طلع من المستشفى صح ان الكسر اللي بأيده ما طاب بس ما يمنعه من الملكه سهى حاسه انها راح تعيش حياة حلوه مع فارس %
@لجين و جاسم عصافير الحب كانوا ينتظروا من لما كانوا صغار و جاسم كل يوم بالأحرى كل اوقاته يكلم فيها لجين و اللي يكلمه يقول:هي زوجتي تعتبر <<يا عيني على الحجه القويه هههه@
$ احمد فرحان لخواته لكن خايف ان يجي اليوم اللي ينجبر فيه ان يترك حبه و قلبه مي و يزوج رنيم خاصه ان يعرف ان رنيم تحبه $
#رنيم تتمنى ان يجي اليوم اللي تتزوج فيه احمد <<< عكسه تماما
و تدعي ربها ان يحنن قلب احمد عليها و يحس فيها#
ّ!@#$%^&*)(_+||+()**&&^%$#@#@!ًٌَُلإإ‘÷ ‘÷××؛
"يوم الأربعاء"
الكل حايس اللي عند الكوافيره واللي يدور اغراضه واللي يأكد على الحلويات و ....
اما البنات اتفقوا ان يجهزوا في بيت ليان عشان يروحوا لملكه ريم مع بعض
"في بيت ليان"
جنا: هاتي المكياج ...فين الكحل
ليان :على الطاوله
"يرن جوال ليان شافت الأسم و ابتسمت "
ليان :انا راح اروح دقيقه
"في الحديقه "
ليان بدون نفس((تكابر )): هلا
صقر:اهلين و ليش تقوليها بدون نفس انشالله
ليان ابتسمت بس كملت على نفس الأسلوب: صقر انا كم مره قلت لك لا تدق علي الا اذا كان في شئ ضروري ...انا ما احب السوالف هاذي بس والله من ..(ترددت
من...
صقر بخبث :من شنو ؟
ليان :و بعدين معك
صقر:ههههههههه طيب خلاص بس صدقيني في شئ ضروري
ليان:شنو ؟
صقر:كنت راح اموت
ليان بلهفه و بخوف على صقر: بسم الله عليك ..ليش
صقر: هههههه و يلومني اذا حبيت ....كنت راح اموت اذا ما سمعت صوتك
ليان ابتسمت بس كابرت :احم انا مشغوله راح اجهز اليوم ملكه ريم
صقر :ايوه ادري ملكه ام لسانين اللي تكلميها اكثر مني حتى
ليان :ههههههه ....بعدين لا تقول على صديقتي ام لسانين
صقر: و انا الصادق ام لسانين من جد ....المهم ما علينا

انا كلمتك لان ودي اقول اني اسف.. ليان انا عمري ما قلت هــ الكلمه
طول عمري.... انا من بعد ما تركتك في السوق ما رحتي عن بالي
ما توقعت اني يوم من الأيام اني راح احبك لاني ما اعرف شنو الحب و
كيف يحس الواحد فيه انتي اللحين اثمن شئ عندي في الدنيا
ليان بصوت كله حنيه :صقر احنا تكلمنا من قبل و ابيك تنسى الماضي
لانك انت بعد ملكت قلبي و ما تركته لاحد
صقر: و ام لسانين ؟
ليان:ههههه خلاص الليله ملكتها اتركها في حالها ...انا راح اروح لصديقاتي فوق بااي
صقر:دقيقه ...ليان انا احبك
ليان ابتسمت :........... باااي
حضنت الجوال وقالت:و انا بعد
صقر بعد ما خلص المكالمه: اه يا ليان شنو عملت فيني انا ولد الراسي خليتيني كذا
بس لو تعرفي اني و لد الراسي ابن اكبر تجار السعوديه راح تفرحي او تزعلي اني كذبت عليك و قلت اني ولد عادي
ّ@!#$^&&*)(+|++()&^%^%$#@
صعدت ليان للبنات في الغرفه
ليلى :ليون ابي الفير لشعري
ليان:في غرفه ابرار ...الغرفه اللي جنب غرفتي
ليلى:اوك
$طلعت ليلى و شافت غرفتين و حده على يمين و وحده على يسار
ليلى:يوووه ...يمكن هاذي اللي على اليمين
$دخلت ليلى الغرفه و شهقت شهقة كان قلبها راح يوقف منها
ليلى :يماااااااااااه ..(و طلعت بسرعه)
سعود :سبحان الله من هاذي اللي جات انسان لو ملاك سبحان اللي خلقك ..معقوله ليون صديقاتها بـ الجمال هذا
#سعود كان طالع من الحمام(الله يكرمكم )بروب و شعره مبلول و كان واقف عند المرايه يسرح شعره و كان شكله عذاااب #
$دخلت ليلى الغرفه و جها احمر مثل الطماط و كان يبان عليها من بياض بشرتها $
ليلى :ليانوووه عسى انشالله ما في ليان في الدنيا قولي امين
ليان:اسم الله على ..شفيك
ليلى:انتي قلتي الغرفه اللي جنب غرفتك انا دخلت اللي على اليمين ليش ما قلتيلي (وصارت تضرب ليان على كتفها )
ليان:ههههههههههههههههههه انتي دخلتي عند سعود اخوي هههه ((بخبث ...عشان تقهر ليلى)) :اخوي عذاب صح
ليلى:عذاب بعينك انا اول مره اشوف واحد جيكر مثله
ليان حطت ايدها على خصرها :اتحداك
ّ!#%$^*(_|+)&^%$$#@@!!
(اوك راح اتكلم عن كل وحده شنو لبست )


%ليان لبست ثوب اسود مشجر بالأبيض و عاري الكتف و قصير لتحت الركبه
و شراب اسود شفاف طويل للفخد و عاطي فخامه لثوب و لبست صندل ((الله يكرمكم)) يسموه بالصاروخ و اشتشورت شعرها و كوته بمكوى الشعر و وضعت ورده حمراء طبيعيه على جنب

اما المكياج كريم اساس و حددت عينها بكحل سائل برز جمال عينها و روج احمر صارخ %

@ليلى ..لبست ثوب وردي نعوم موصل لرقبه و لنص الفخذ و صندل
((الله يكرمكم)) وردي نعوم و عملت شعرها بالفير و مكياج ناعم حيل
باللون الوردي البنوتي الهادى و كحل ازرق فاتح من تحت العين و روج وردي ناعم يلمع و كانت نعومه بكل معنى الكلمه @

#سلمى ...لبست ثوب ازرق نيلي طويل و عاري الكتف و من تحت الصدر حزام مزخرف و كله كرستال فضي و عملت شغرها فالفير وكان قصير وبارز جمالها
و صندل ((الله يكرمكم)) ازرق نيلي كعب و يلمع

و ضعت لها كرستال كبير على جنب على شكل وردة اما مكياج كان على لون الأزرق النيلي الهادي و حددت عينها بالكحل السائل و روج فوشي #


$هدى ...لبست ثوب اصفر ليموني رايق لتحت الركبه و ناعم حيل و يوصل بخيطين ضعيفين لرقبه و اشستشورت شعرها و لبست صندل((الله يكرمكم))
بس مش كعب و المكياج كانت الوانه على البرتقالي و الأصفر و الأحمر مدموجين بتناسق و حددت عينا بالكحل السائل و روج برتقالي رايق و يلمع $

&جنا ....لبست ثوب احمر لنصف الفخذ عاري الكتف و صندل احمر كعب و يلمع حيل و مكياج باللون الأحمر والأسود و كحل سائل برز جمال عينها و روج احمر صارخ و لبست عدسات عسليه &

%عبير ...لبست ثوب اسود لنصف الفخذ و كان كله كرستال فضي و صندل ((الله يكرمكم)) اسود كعب مره (مسكينه على الأقل تطول شوي)) و كريم اساس و كحل و مسكره وروج وردي ناعم وبس كانت نعومه حيل%

@سارة لبست تنوره لنصف الفخذ سوده جلد و بلوزه عاري الكتف سوده جلد
و جوتي بوت الى تحت الركبه بشوي (الله يكرمكم ) و ستشورت شعرها وبالموت ليان وضعت لها كحل و ملمع ((ساره ما تحب المكياج ابدا))@

#اما فداء يا عيني عليها ما قدرت تروح من ابوها وان ما عندها شئ تلبسه#


!@$%&^*)_+|_(*&^%$#@!!÷×××÷×!@!#


و كذا انتهى البارت الخامس و توقعاتكم للبارت الجاي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:43 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ال ـــارت السادس

"بعد صلاه المغرب في بيت ريم رجعوا العروسات من الكوافير "


$سهى لبست ثوب عنابي مرصع بالكرستال و تحت موديل فرنسي $
و مكياج كان بألوان درجات العنابي الهادئ ممزوجين بتناسق و روج عنابي$

%لجين لبست ثوب تكركواز مزحزف الصدر كله بالكرستال ..مكياج بألوان التركواز والأضائه الفضيه اما الروج كان وردي هادئ %

#ريم لبست ثوب ذهبي عاري الكتف و الظهر مفصل جسمها من فوق و موسع من تحت مودل فرنسي اما المكياج كان بالألوان الترابيه و الروج بني ملمع #

$ رمت لجين نفسها على الكنبه : يابوي الييوم بشوف حبييب قلبي وخطيبي
سهى : استحي على وجهك اذا جا الشيخ وملك هذيك الساعه قولي خطيبي
لجين :ههي محتره ..نسيتي و لا اذكرك يوم دخلتي غرفه فارس بالمستشفى علوم الله ستر
سهى سحبت المخده: لاتخليني ارميها عليك و اخرب مكياجك و شعرك
لجين:ههههه اتحداك (و مشت فوق للغرفه عند المرايه)
سهى لفت على ريم:ريوم ليه ساكته بأيش تفكري ؟
ريم صحت من تفكيرها :هاا....لا ولا شي
سهى وهي طالعه فوق :اللي ما خذ عقلك يتهنا به
ريم بينها وبين نفسها (هه اخ لو تدري شنو اللي فيني ..ما قول غير الله يستر شنو راح يصير الليله)
& دخلوا البنات &
كلهم : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
هدى: مبروك قلبو
ريم شافتهم و انبسطت و نقزت لهم :يالله جيتو
ليان:و احنا نقدر ما نجي
حضنت ليان ريم و في عبرتها:الف مبروك
ريم بين عبراتها:الله يبارك فيك
ساره:يووه بتقلبوها عزا ...(بحماس):يالله راح نفلها رقص و غنا لصبح
و البنات عملوا عرضه رقص لريم بأغنيه المفضله لريم


وش جاه محبوبي مشى و خلاني
مابين نيراني و بين احزاني واللي
يسوي سواته ما هو عادي
يحبني موت و يصاحب ثاني
محبوبي مشى و خلاني


ليان سحبت ريم و رقصوا معها

دخلت ام فارس : ما شاء الله وش هالزين
البنات و قفوا رقص : هلا خاله
ام فارس:ايوه ضحكوها كذا خلوها تضحك بلاش تدخل لرجلها وهي معبسه
ريم ابتسمت : هلا خاله (و حبت راسها)
ام فارس:الله يرضى عليك ...الا و ين خواتك ؟
ريم :فوق ...رنيم فين ؟
ام فارس:لسا في كوافير ...يلا انا راح اصعد لخواتك لان الشيخ في طريق و العرسان وصلوا المجلس (و غمزت لريم)
&ريم كلماتها كانت مثل الخنجر كبتت على انفاسها حست بأن حياتها راح تضيع
لكن عندها واحد بالمئه % ان يمكن نايف يسعد لها حياتها &
ليان:يالله خلينا نروح فوق الغرفه
ريم بصوت مخنوق:اوك
"في الغرفه "
دخلت ام فارس في الغرفه :يالله بنات الشيخ وصل
ريم وقفت :شنو كيف و صل ؟
ام فارس:مشي... بالسياره يعني.. شنو شبلاك
ام سامي:متوتره اكيد يأم فارس
ام فارس:ههه اوك خلونا ننزل
رنيم : اوك نازلين معاك
!@#%^&*)(__+_+_()*&^%$#@
" اوك نروح شوي عند صقر"
*في الشقه صقر يذاكر و ماسك الجوال ينتظر لو ان ليان حن قلبها و تدق عليه *
دخل فهد :السلام
صقر ماله نفس: اهلين
فهد:شبلاك...حاط الدنيا فوق راسك
صقر:انتظر كان يحن قلبها و تدق علي
فهد:ههههه معقوله ولد الراسي يصير فيه كذا من بنت
ابتسم صقر :ايه والله .... فهد تعرف ليه حبيتها ؟
فهد:شنو يالرومنسي
ابتسم صقر : عجبني فيها برائتها عينها لما تدمع لما تزعل لما تضحك
لما تدلع علي و تثقل حالها و انها ما تبي تكلمني عجبني فيها كل شئ

فهد:هههه الله يهنيك ...انا راح انام باااي
صقر :باااي ...(ناظر بالجوال):الله يخليكي ليان بليز حني علي و دقي

ّ!@#$%^&*)(_+_()*&^%$#@!ّ

نزلوا البنات
ام فارس: قبل ما تجلسوا الشيخ يبي كلمتكم
لجين : طيب يله قوموا ريم سهى
سهى : طيب
ريم هي قايمه وساكته لو على كيفها هربت
عند الشيخ
الشيخ : يله كلمت البنات
احمد وهو طالع : طيب
طلع احمد من المجلس طلعت بوجهه رنيم
احمد : يالله يالله
رنيم تحجبت و لبست عباتها: طلعك الله احمد ادخل ما في احد احد غريب
احمد : رنيم الله يعافيك نادي على البنات
رنيم بغير شعور : من عيوني
احمد : داخل قلبه ( كأن سمعت شي غلط )..اوك انا رايح
لجين :قبل لا تروح ...ليكنا جينا
*عند الشيخ *
فارس ملك على سهى
جاسم ملك على لجين
الشيخ : انتي ريم بنت العالي
ريم والحروف تنطقها بصعوبه : ن ..ع.م
الشيخ يطالع احمد بما معناه ايش فيها
احمد : ماعليه شيخنا شوي مرتبكه
الشيخ : يابنتي هل تقبلين بالزواج من ولد عمك نايف على سنة الله ورسوله
ريم بحرقه : ن.نعم
سامي يطالع فيها يعني خلصينا
الشيخ : هل تقبلين ان يكون بعلا لكي
ريم ساكته مو عارفه ايش معنى بعلا
ريم بستغراب :ايش يعني ؟
نايف يطالع فيها بنظرات استحقار (تستهبل بعد ...كيف راح اتحمل هـــ العله )
سامي يهمس لريم بعصبيه :نعم ...خلصينا
ريم:نعم
الشيخ :على بركه الله
سامي:و قعي ريم
ريم مسكت القلب و ايدها ترجف ...طاح من ايدها القلم و راح لجهه نايف عند رجله
نايف ناظر ريم بنظرات كره بس ريم ما كان عندها تفسير لنظراته
نايف بستهزاء:تنتظريني اخذه و اعطيك اياه يا انسه ...اووه سوري مدام
"الكل مستغرب من رده فعله و ريم كانت تفكر اوقع او لا "
سامي سحب قلمه و عطا ريم :يلا خلصينا
"ريم و قعت و دموع في قلبها تنزف و صارت اللحين زوجته على سنه الله و رسوله "
&طلعت والكل قام يباررك لها وللبنات&


!@#سهى ولجين وريم دخلوا للحريم على موسيقى هادئه والانوار مطفيه ماعدا النور اللي موجه عليهم و صديقات ريم ((البنات و اولهم ليان و رنيم معهم )) ينثروا الورد عليهم كل و وحده كانت احلى من الثانيه و البنات يصفقوا و فرحانين و بعد ما جلسوا على الكوشه البنات يناظرون بريم و الدمعه على عينهم بلأخص ليان لما شافت ريم حست بشعور غير خافت ان العرس يا خذ صديقة عمرها منها و لكن قلبها فرحان لتوأم روحها !@#


و بعدها بدا الديجيه بأحلى الأغاني و البنات فلوها رقص كل وحده تتمايل و كل وحده رقصها احلى من الثانيه على انغام اغنيه

هذا اللي شايف نفسه ماشي و لا معبرني
يتلفت هنا و هناك و لا كنه شايفني .....

رنيم وهي ترقص البنات تكلم ليان:ليون ما توقعتك تعرفي ترقصي كذا يبالك تعلميني
ليان:ههههه .....

&و طبعا الحريم عيونهم على البنات $
حرمه :مشاء الله عليهم سهى و لجين و ريم كل وحده احلى من الثانيه الله يهنيهم
حرمه 2:ايوه والله ...حتى المزاين اللي يرقصون ما دري بنات من انا ادور وحده لولدي
هذيك البنت اللي لابسه ازرق نيلي شعرها قصير ماشاء الله عليها نفس صفات اللي يبيها ولدي
حرمه 1:بس مو كنها صغيره
حرمه 2:هي نفس عمر ريم
حرمه 1: وريم صغيره صراحه استعجلوا فيها
حرمه 2:اللي مخاذتنه ولد عمها

"دخلت مي الحفله "
مي :كيف الحال يا خاله ؟
ام سامي : يا هلا والله بــ حبيبتي ...كيف حالك
مي :الحمدالله بخير
ام سامي: وين الوالده ما شوفها
مي:الماما مسافره مع بابا ...
ام سامي :الله يخليهم لبعض
مي: راح اروح اسلم على العروسات
ام سامي:اذنك معك حبيبتي
"راحت مي عند الكوشه و رنيم كانت جالسه تسولف مع لجين "
رنيم:شوفي يا سهى ..ترى فارس مو بس اخوي الا عمري كله و "بمزح "و الله يعينك علي تراني دلوعه فارس اخوي هههههههههه
سهى:هههه لا تخافي عليه
رنيم :ههههههههه
مي:هااااي
سهى:اهلين حبيبتي
مي:الف الف مبروك
سهى :الله يبارك فيك ...وينك ما تجين تزورينا
مي:ههه معاك حق والله مقصره لكن انشالله عن قريب
"سلمت مي على رنيم "
مي:هلا
رنيم :اهلين
سهى:هاذي رنيم بنت عمي و... حماتي
مي: اهااا
(رنيم ومي سلمو على بعض بس ما استلطفوا بعض حسوا ان بينهم تحدي و هم يسلمو على بعض بس كل وحده ما تدري ايش التحدي)
&بعدها مي سلمت على و ريم وجلست على الكراسي)


!@$^&)(__<؛×÷‘إلإًٌَُ
ريم وهي جالسه على اعصابها : اف
ليلى : بدل ما تنبسطي جالسه اف واف
ام فارس : هاه ريم جاهره اختك سهى راح تطلع اللحين لخطيبها بعدين لجين بعدين انتي
@ريم هزت راسها بمعنى ايه @
(طلعت سهى وبعدها لجين والكل يتمنى لهم بالوفيق)
ام فارس : يله ريم دورك
ريم وهي توفق ورجلها مو شايلتها : ان شاء الله
ام سامي وهي تحضن بنتها اصغر وحده واللي تشوفها اللحين عروسه: الله يهنيك يا بنتي
ريم من كل قلبها : آمين
ريم وهي تمشي ليان : شدي حيلك
ابتسمت ريم لــ ليان بس من دون نفس وهي خايفه من الكارثه اللي تنتظرها داخل
(سهى دخلت المجلس)
سهى وهي راسمه ابتسامه على وجها ومنزلته : السلام عليكم
فارس مو قادر ينزل راسه من القمر اللي يشوفها : هلا والله مبروك سهى ( وحبها فوق جبينها)
ام فارس : كلووووووووووووووووووووش يله يا وليدي الله يرضى عليك لبسها عشان بروح لـــ لجين
وبدئ فارس مسك الشبكه
ام سامي : الف الصلاة والسلام عليك ياحيبيب الله يا محمد
&بعد ما لبسها الشبكه و صاروا لوحدهم&
مسك فارس ايد سهى :سهى
سهى :مممم
فارس:طيب حبيبي رفعي راسك شوفيني
@سهى ما زالت منزله راسها فارس رفع راسها بأيده @
و بعدها (دقيقه كأني دخلت بنص خلاص راح اخليهم لوحدهم)
# عند جاسم ولجين #
جاسم : مبروك حبيبتي
لجين وهي مستحيه : الله يباررك فيك
جاسم : الله يقدرني وسعدك
لجين ساكته
جاسم : قولي عاد آمين
لجين وهي رايحه فيها : آمين
جاسم و بحركه جريئه باس خدها و (خلاص و ربي ما راح ادخل راح اخليهم لحالهم)
(دخلت ام فارس ومعها ام سامي و رنيم)
ام سامي : هلا والله مبرووك يا جاسم ما وصيك حط لجين بعينك
جاسم : لجين بعيوني
رنيم :يله جاسم لبسها عشان نلحق على نايف
جاسم وقف : طيب
*ولبسها وهو يحمد الله انه عطاه امنيته طول عمره و باس ايدها قدام الكل و لجين استحت من حركته الجريئه قدامهم *
"عند ريم ونايف "
الجو متوتر حده
ريم داخل قلبها : اف
نايف : تعرفي ما تستاهلي احد يقول لك مبروك
ريم ساكته وهي تقول داخل قلبها (يارررب ساعدني)
نايف :ايه ادري مالك حق تتكلمي
ريم والصبر نفذ عندها : من قال
نايف : انتي وحده ما تستاهلي احد يطالع فيك ....استخدمتي جمالك بطريقه قذره
ريم والشرار يطلع من عيونها : لو سمحت -بدخلت بأم فارس و ام سامي و البنات اكيد
رنيم : حيا الله المعاريس الحلوين
نايف بصوت منخفض ماسمعه الا ريم : حلوين ماشاء الله مبين
ام فارس : يله لبسها نايف بروح اكمل استقبال الحريم المتأخيرين
نايف : يله علشان ابي اطلع الشباب ينتظروني _ وهو يطالع ريم : ماعندي وقت زياده اضيعه
(الكل ؟؟ )
"مسك ايدها و هو قرفان و كان يحسسها بأنها قذره و يمسكها بطرف اصابعه "
ريم حست ان حياتها مثل ما توقعت ضاعت مستقبلها تهدم قدامها ناظرت ريم بــ ليان نظرات حزن قلبها تهدم و حياتها راحت ليان نغزها قلبها :ريم اكيد صار شئ

ام فارس:الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلللوووش و البنات كلللوووش
هدى تهمس لــ جنا:يناسبون لبعض

ّ!@#$%^&*)(_
"في جهه اخرى في حديقه بيت ريم "
@اتفقوا مي و احمد يشوفوا بعض بما ان الكل لاهي داخل بتلبيسه @
مي ابتسمت :اهلين
احمد:هلا و الله بالقلب .... (اتقرب احمد لاذن مي و همس لها بنبره ذوبت مي ) و حشتيني
مي: و انا اكثر احمد
مسك احمد ايد مي : خلينا نتمشى شوي
مي : اوك
ّ!@#$%^&*)(_______+()*&^%$#@!ّ

"عند فارس و سهى "
فارس :دقيقه و راجع عندي لك مفاجئه
سهى منزله راسها :...................
فارس قرص خدها :فديت الخجلان انا .... عن اذنك
سهى:اذنك معك

$خرج فارس عند بوابه المدخل في الحديقه و دق على رنيم اللي متفق معها$

فارس:رنومه يالله انا انتظرك في الحديقه برا عند المدخل تعالي بسرعه
رنيم:اوك
طلعت رنيم من غرفه تلبيس ريم و نايف و كانت الغرفه من جهه الخلفيه للحديقه و فارس في الجهه الأماميه فظلت تمشي و شافت ......
( احمد و مي و هما يتمشون )
مي:احمد
احمد: عمره انتي
ابتسمت مي لحكي احمد الدائم لها: انا خايفه
احمد :ما عاش الخوف حبيبتي ...شفيك
مي:انا خايفه ان ما نكون لبعض
احمد: يخسي اللي ما يخلينا نكون لبعض ...انتي روحي و الجسد اذا بتعد عن روحه يموت
مي و ضعت ايدها على فم احمد :لا تجين طاري الموت
(رنيم دموع تنزل بصمت شهقات تطلع قلبه حست انه الف سكينه طعنت فيه )
احمد دار وراه غمض عينه بقوه من اللي شافها قدامه
مي:احمد شفيك دارت مي و انصدمت لما شافت رنيم و انصدمت اكثر لما شافت دموعها
رنيم بين دموعها و شهقاتها :اااانااا اسفه
و ابتعدت تجري عن ما شافته عينها
و قفت عند شجره وظلت تبكي عندها فارس دق عليها
فارس :رنيم و ينك انا انتظرك
رنيم :سوري فارس ما اقدر اجي عطي سهى السلسال بدوني و قلها انو مني و منك
فارس :اوك حياتي باااي
رنيم :بااااي
بعد ما سكرت رجعت للبكاء:اللحين ....اللحين عرفت ليه ...الله يسامحك يا احمد
!@ً%لإ^‘‘ّ!@#$%^&*)(_+
مي:احمد ....ليه كانت رده فعلها كذا
احمد بنبره حزن : مي انا راح اروح غرفتي ودي انام راسي صدع
"و راحت مي بدون أي كلمه "
احمد:يمكن كذا احسن .....هي فهمت اللحين بس ما ودي اضر بنت عمي و اخليها حزينه بس والله غصبا علي .....الله يعيني

ّ!@#$ٌ%لإ^&‘*)(_+()*&^%$#@َ

اخذ فارس السلسال و في غرفه
فارس:غمضي عينك
سهى غمضت عينها و لبس فارس سهى السلسال ....فتحت عينها
فارس:شرايك هذا مني و من رنيم لا تشليحيه منك ابد
سهى نزلت منها دمعه :فارس
فارس مسح دمعتها بنبره حنيه :ليه ليه البكي
سهى:انا مبسوطه .....لان الله عطاني رجال مثلك
حضن فارس سهى و ....
(خلاص و ربي بطلع ما راح اكون ملقوفه )
ّ!@#$%^&*)×(؛__()*&^%$#@!@ً#$ُ%^&*^%ٌ$[لإلأإ‘*÷)÷‘ـألأ[

"اوك راح نرجع لريم و نايف"




"بعد ما طلع الكل و ريم تناظر ليان بنظرات لا تتركيني معاه "
نايف : لا تتوقعي اني راح اجيك ولا اطالع في وجهك لانك وحده حشره لا تفكري اني نسيت لما شفتك نازله من سياره الله يعلم من هو يوم جيتي المستشفى
ريم والدموع بعيها : انا حشره ...اذا انت ما تعرف شي فلا تتكلم بشرفي
نايف : تكفين يم شرف ما عرف ولا ابي اعرف غير انك حشره
ريم و الدموع نزلت من عينها بصمت: اذا كنت حشره فأنت سافل وحقير
%نايف و جاي مسرع راح يضربها %
ريم وتمسك ايده قبل لا يضربها : ما عاش من يضربني وقبل لا تضربي اضربك
وضربته كف
ريم : اتمنى متنساه طول عمرك _ وطلعت
نايف وهو منصدم : قويه بس انا انضرب ولا من مين من بنت ولا بعد حقيره مثل ذي

((طلعت ريم جسد بلا روح ... بلا روح الحياه بلا حب بلا روح الأبتسامه اللي كانت دائما على و جهها الأبتسامه اللي فقدتها حست انه الدنيا انهدمت قدامها ))
"البنات كلهم تيسروا على بيتهم ماعدا ليان اللي اصرت انها تجلس مع رفيقه دنياها عشان تطمأن عليها"
ليان : حبيبتي ريم ايش بلاك تبكين
ريم ببكاء : اه لحقي علي
ليان : ايش بلاك ترى قلبي ناغزني من ملكتي
وقالت ريم لــ ليان حكايتها مع نايف ولما شافها راكبه مع الرجال السياره لما طلعوا للمستشفى
ليان : مو معقوله ولد عمك ويشك فيك
ريم : قولي لي شنو الحل
ليان : والله ما ادري شنوا قول لك خطيبك باين عليه من كلامك انه راسه يابس
ريم : والحل
ليان :بيني له عكس الكلام اللي قاله ....عندك وقت قبل الزواج
ريم :.........................
"دق سعود على ليان عشان تطلع برا سعود ما رضى ان يمر على ليان السايق لان الوقت متأخر"
سعود:ليون انا برا ..انتظرك
ليان:اوك حبيبي راح البس عباتي ....يالله حبيبتي ريم سمي بالله و نامي و سلمي على سهى و لجين
ريم بنبره حزن و الم على حالها :كل وحده مع خطيبها ....
وقفت ليان و حضنت ريم و نزلت من كل وحده دمعه صامته
ليان:مع السلامه
ريم :مع السلامه
"طلعت ليان لسيارة"
ليان :السلام
سعود:و عليكم السلام ...(شاف ليان اثار دموع على وجهها ).....هههه حركات بنات
ليان بستهزاء:سوق ..سوق و انت ساكت
سعود :ليون ..مين البنت اللي دخلت غرفتي بالغلط هي كانت لابسه وردي و بيضاء و عينها خضراء
ليان بجديه :ليش تسأل ؟
سعود بأرتباك من نظرات ليان:هاااا لا بس يعني ...اسمها شنو
ليان بنبره توبيخ :اسمع سعودوه يا ويلك ان قربت من ليلى و حاولت تأذيها ليلى مو مثل البنات اللي تكلمهم ...فاهمني
سعود:بسم الله شبلاك انا ما قلت شئ بعدين انتي فهمتيني غلط
ليان :انا فاهمتنك صح
سعود بجديه :ليان ما ادري شنو حسيت من لما شفتها و الله عن جد اتكلم
ليان : شنو يعني
سعود:قلبي دق من لما شفتها ما ني قادر اشيلها من بالي حاس اني حبيتها الله يخليك ساعديني
ليان :طيب انا راح اجس نبضها و اقولك
سعود باس خد ليان :الله يخليك
ليان :انتبه لطريق بس

!@#$%^&*)(_++_()*&^%$#@!ّ

و كذا انتهى البارت السادس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:44 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــارت السابع


%ليان رجعت البيت تعبانه حيل اول ما دخلت غرفتها خذت لها شاور بسيط و لبست بيجامه صفراء عليها دب العسل و مع شعرها المبلول كان شكلها مره برئ
مسكت جوالها بتردد:يا ربي ادق لو لا يمكن الوقت متأخر ...بس ما ني قادره انام لين ما اسمع صوته
(و بعد تفكير طويل قررت تدق على صقر و كان الوقت الساعه 1 بعد منتصف الليل )
"عند صقر كان نايم و بعز نومه انزعج من صوت الجوال سحب الجوال و رد من دون ما قرا الأسم "
صقر بصوت نوم منزعج :خير ...نعم ما عندكم ساعه تشوفوا الوقت
ليان بخوف و بعبره :انا ....اناا ..كان بس
صقر سمع صوت ليان صحصح من نوم و جلس على طول و شغل الأبجوره :ليان ..معقوله داقه علي انا بس ما شفت الأسم
ليان:انا اسفه اني دقيت بهذا الوقت
صقر:انتي دقي وقت اللي تبينه ..ها قوليلي شخبار الملكه
ليان:تماام الحمدالله حلوه
صقر:هي من خذت ؟
ليان:ولد عمها ...
صقر:اهااا
ليان: ....انا كنت راح انام بس قلت ادق و امسيك
صقر:اخيرا بدا قلبك يحن علي و تحسي فيني
ليان :انا حاسه فيك و احبك مثل ما تحبني و يمكن اكثر ...انا من لما شفتك في باسكن ما رحت من بالي قلت يمكن حبيتك بس انت كنت كله في بالك عشان بس تنتقم
صقر:انتي كنتي في بالي و قلبي بس كنت مفكر اني افكر فيك عشان انتقم بس بعدين عرفت اني احبك
ابتسمت ليان على كلام صقر اللي تحب كلامه :..........................
صقر:ليه ساكته
ليان :افكر
صقر بشنو ؟
ليان:اليوم لما حضرت الملكه قلت هل راح يجي يوم اكون لصقر لكني خايفا اكثر ان الدنيا تفرقنا عن بعض
صقر بنبره تملئها الرومنسيه و اطمئنان لــ ليان :اذا القمر قدر يبتعد عن الأرض و يبتعد عن الشمس اللي ياخذ منها الضوء هذيك الساعه راح نبتعد
ليان ابتسمت لحبها :لما اكلمك احس براحه و احس ان الحيا مستمره مهما يكون
((و ضلوا ليان و صقر يتكلمون لصبح لين ما غلب عليهم النوم))
|+_()*&^%$#@ّ!@#$%^&*)(_<+|
"في يوم ثاني تشرق الشمس على قصر من قصور في الخبر على البحر جلست ساره من نوم غسلت وجها و راحت عند بلكونه غرفتها و استنشقت هواء البحر المنعش و رجعت الذاكره بها لــ 15 سنه وراء"


&عند باب المسجد في احد الأحياء الفقيره &
ساره ببكاء:فيصل لا تتهور راح نقدر نربيها لا تخلينا نتخلى عن بتنا لا تخلي الفقر عذر
فيصل بحزن :احنا مو قادرين ناكل ما عندي فلوس ابي حياه لبنتي حياه افضل ..صدقيني هذا احسن حل
ساره :يمكن يكون وجها وجه خير علينا
@قطع عليها تفكيرها احد حاضنها من وراء @
فيصل:الحلو بأيش سرحان
سارة :ليش صحيت من بدري بعدها الساعه 6 روح نام
فيصل:حسيت انك مش جنبي و جلست ...بأيش سرحتي
ساره :بــ بتنا اللي تركناها ...لو خليناها ...الله رزقنا بالمال من بعد ما تركناها احنا تسرعنا
بعد عنها فيصل ولفها عليه :كلام هذا صار عليه 15سنه.. قلبي يوجعني كل ما اذكر
الحمدالله الله رزقنا بــ بنت ولد ثانين
ساره و دموع تنزل منها :بس هي كانت اول فرحتنا .... الله يخليك خلنا ندور مره ثانيه
فيصل :دورنا لمده 10 سنين ما في فايده ...(مسح دموعها بأيده ):سارة لا تفكري اني مرتاح يمكن قلبي يوجعني اكثر منك ..الله يرحمها اذا كانت ميته والله يسعدها اذا كانت عايشه
(فيصل حضن ساره )
(دخلت عليهم بنتهم الصغيره فرح عمرها 7 سنين )
فرح :ماما ..ماما
فيصل نزل لمستوى بنته وفتح ذراعه :تعالي تعالي (و حضن بنته )
وهو حاضنها بقوه :يا روح بابا ..انا كم مره اقولك انك تدقي الباب قبل ما تدخلي
(و صار فيصل يكركر (يدغدغ ) فرح )
فرح ببرائتها :ههههههههه خلاص ..هههه بابا ....ماما قوليله خلاص
ساره تبتسم على حركات فيصل زوجها و نور حياتها


( اوك راح نتكلم عن ساره و فيصل حبوا بعض و تزوجوا لما كانوا صغار يعني ساره عمرها 15 سنه و فيصل 20 سنه ما فكروا بحياتهم الصعبه خاصه انهم كانوا فقراء مره و تزوجوا و حملت ساره و كانت عند الولاده راح تموت بس ربنا ستر
كانوا ما يقدرون يأكلو نفسهم و كانوا عايشين في بيت من طين ما قدروا على مصاريف البنت اللي جابوها فقرر فيصل يتركها عند باب المسجد و تركها و بعد ما تركها تعرف فيصل على واحد من اكبر تجار سعوديه و اشتغل معاه و كون فيصل نفسه و اشتغل لحاله و اللحين صار من منافسين في السوق )


(اللحين عمر ساره 30 سنه و فيصل 35 سنه عندهم بنت و ولد
بنت اسمها فرح عمرها 7 سنين
ولد اسمه تركي عمره 5 سنين


عايشين حياتهم بسعاده لكن تأنيب الضمير مازالوا عايشينه ..لكن هل بيجي اليوم اللي يلاقون فيه بنتهم اللي تركوها ...راح نشوف هذا في الروايه )

!@#$%^&*)((((((_؛+|<؛_×()*&^%$#@!ّ
(يرن جوال تنبيه لصلاه الظهر مسك صقر الجوال و هو ميت من التعب شاف الساعه و فز من السرير )
صقر:معقوله الظهر ...هين يا فهد و عبدالله ليه ما جلستوني انا اوريكم


(على طول اخذ صقر شاور بسيط و توضأ و صلى صلاه الظهر ..كان لابس بنطلون جينز مو فاتح مره و لا غامق مره و بلوزه بيضاء مكتوب عليها بالأنجليزي باللون الأسود و سرح شعره على وراء)


طلع من الغرفه و هو نازل من الدرج :يا سلام الشباب هنا جالسين و خليتوني نايم
(فهد و عبدالله كانوا يلعبون بليشتيشن كره قدم )
عبدالله بحماس من كثر الحماس كان واقف :يالله ...يالله ... بصرخه هزت الشقه :قووووووووووووووووووووووو� �وول..... وقام يرقص :هيا هيا هيا
و يأشر على فهد وهو يعني:اويلي ويلو ..ويلو ...صالح ذا ويلو .....
فهد اخذ المخده و رماها على عبدالله :انت اجلس اللحين خلنا نلعب قيم و انا اوريك
صقر ابتسم على حركات اصحابه و عمل له كافي و جلس على كنبه
فهد و هو يلعب :اقول صقور
صقر :ممم
فهد بخبث :ليه صحيت متأخر معنا كنت نايم بدري
صقر: ما لك دخل ...ركز بالعب لا يفوز عليك عبدالله كالعاده
فهد بخبث و غمز لصقر :كنت تكلمها مو ؟
صقر يطالعه بستغراب و ضرب راس فهد بأيده :العب العب
فهد:كنت تكلم ليان
صقر:اقول طالع قدام و لا تتكلم عن حرمتي
عبدالله و فهد طالعوا بعض و :هههههههههههههههههههههههه� �هه
عبدالله :الظاهر صقر ولد الراسي حب
صقر:و ليه ولد الراسي ما عنده قلب
#و ارتسمت على شفايف صقر ابتسامه كل ما يذكر امس خاصه
ان ليان هي اللي دقت عليه و على طول قام الغرفه فوق عشان يدق على ليان #

عبدالله :ما تلاحظ ان صقر تغير من صار يكلم ليان صار كله يبتسم و احسه حب الحياه
فهد: ما كنت اتصور ان بنت راح تغير مزاج صقر ...الله يهنيهم
عبدالله :امين
ّ!@#$ٌ%لإ^&*)(_+|>+_()*&^%$#@!ّ
(على طول صقر دق على ليان )
"في غرفه ليان كانت نايمه سمعت رنه جوالها سحبت الجوال و شافت اسم صقر نطت و جلست على السرير "
ليان بصوت نوم و هي تحاول تبين العكس:الو
صقر:اهلين ....لسا نايمه يلا بلا كسل قومي (مو كأنك توك جالس من النوم هع هع)
ليان:امممم اوك راح اخذ شاور و اصلي و راح ادق عليك
صقر:بنتظارك ....احبك
ليان ابتسمت :............. باي
صقر:باااي
بعد ما سكر صقر راح لــ بلكونه غرفته و صرخ بأعلى صوته :ليان احبك
(فهد و عبدالله سمعوا صقر و ضحكوا على هبال صقر لان من عرفوه عمرهم ما شافوه بالحيويه هاذي و الفرح )
|+_()*&^%$#@!ّّ|+_()*&^%$#@!ّ!@#$$%^&*‘÷
"في بيت خالد اخو ليان"
جيهان: خالد لا تحاول معاي ...بيت اهلك ما راح اروح و اولادي ما يرحون هناك واليوم راح نتغذى انا و خواتي و راح تجي معاي
خالد:بس جمعتنا في بيتنا هي يوم واحد في الأسبوع
جيهان:خالد و بعدين معك ان ما رحت معاي لا تحلم انام معك في غرفه
خالد حضن جيهان من وراء: جيهان بليز بس نتغذى هناك و اوعدك بطلعه بعدها ما راح تنسيها و راح نروح السوق و اشتري اللي تبيه حتى بدون ما تشوفي السعر و راح اخليك تختاري عقد الماس على ذوقك
جيهان بدلع :اوك حبيبي عشانك بس راح اروح لان زعلك ما يهون علي
ّ!@$%^&*)(__+|+_()*&^%$#@!ّ
"اوك راح نروح لريم "

@جلست ريم و راسها كان مصدع و هي جلست اول وحده من خواتها لان فارس و نايف ما طلعوا من بيت عمهم الا بعد الفجر خذت لها شاور تريح جسمها فيه و لبست بعدها شورت لفوق الركبه مع بلوزه موصله لنصف الأيد مه شبشب البيت البينك و جلست تفرفر في القنوات بملل و بعدها دخلت لجين الصاله و كانت تكلم جاسم @
لجين :ههههههه ...لا تخجلني ...ايه عادي بس فين ...اوك ...ههههه
(و دخلت بعدها سهى و كانت تكلم فارس)
سهى:ممم وبعد شنو ....(بدلع ): لا والله .ههههه
#ريم جات لها العبره كل وحده تكلم خطيبها الا هي...راحت غرفتها و قفلت على حالها الباب بالمفتاح و جلست على السرير #
ريم و العبره خانقتها :اوف ...ليش انا يا ربي ...استغفر الله ... طيب له ما اكلمه انا اول و احاول انفذ كلام ليان ..يووه بس ما عندي رقمه ..وش السواة اللحين ...راح ادق على رنيم
#دقت ريم على رنيم #
ريم :الو
رنيم :هلا بالعروسه
ريم :اممم شبقول يا ربي ..ايوه ابي (بتردد):رقم جوال نايف
رنيم بستغراب:ليه مش معاك
ريم :ممم لا هو امس خذتنا السوالف و نسيت اخذ رقم جواله
رنيم :اهااا طيب خذيه ***************
ريم :مشكوره حبيبتي
رنيم:العفوا قلبي
ريم :بيباي
رنيم:بايوا
$ ايوه رنيم كانت تتظاهر بالفرح بس داخلها قلب مجروح و مكسر مش قادره تشيل من تفكيرها منظر مي و احمد و كلام احمد لــ مي$
(دقت ريم على نايف و قلبها ماليه الخوف و التردد )

نايف كان جالس مع امه و ابوه اما فارس و نايف كل واحد في غرفته يكلم خطيبته

نايف راح لحديقه الفله شاف رقم غريب و رد:الو
ريم:.......................
نايف: الو ...من معي
ريم بحروف متقطعه :اا...انا...ر..ري...ريم
نايف من سمع كلمه ريم كأن طلع في وجهه شيطان :وجع ..ليه داقه بكل قواة عين بعد
ريم بين صوت بكائها اللي تحاول تخبيه :ااناا ..انا كنت
نايف:بلا كلام زايد ما الي اضيع وقتي معك
(و سكر التلفون في وجها)
هنا ريم ما تحملت و انفجرت بكاء ما لقت غير صاحبه عمرها انها تدق عليها

(ليان كانت تجفف شعرها و لبست بنطلون جينز كحلي مع قميص ابيض و حطت لها بروش كله كرستال على شكل ورده باللون الأسود )
@رن جوالها و عرفت انها ريم برنه الجوال الخاصه لها @
ليان :هلا ريومه
ريم بنهيار من البكي:ليان الحقي علي خلاص ما في فايده منه
ليان :ريوم هدي شوي و فهميني الموضوع
&و قالت ريم لــ ليان الموضوع كله &
ليان:ريوم بشويش عليه خليه يتعود مره و مرتين وراح تنجح
ريم :اتمنى انه يصير له فقدان ذاكره و ينسى لما نزلت من سياره الزفت
ليان:استغفري ربك بس
ريم :استغفر الله
ليان :طيب راسليه بالمسجات ارسلي له مسجات غراميه يمكن يحن قلبه
ريم:راح احاول ...الله يعيني عليه ....انا ودي انام تعبت من البكي
ليان:طيب حياتي باي
ريم :باي
بعد ما سكرت ليان من ريم و كملت تجفيف شعرها و بعد ما خلصت
ليان :يووووووووه يا ربي نسيت صقر
% و على طول دقت على صقر ...اما صقر كان قاعد في الغرفه و ميت قهر من ليان اللي حقرته %
ليان:الو ..صقر ...انا اسفه نسيت
صقر:شنو نسيتي لا والله قولي ما تبين تكلميني
ليان : لا والله مو قصدني والله (و كان يبين بصوتها ان شوي و تبكي لانها ما تقدر على زعل صقر)
صقر حس بــ ليان من نبرتها و ابتسم :طيب خلاص لا تبكي ..ما توقعتك دلوعه كذا
ليان: لا والله احلف
صقر: ههههه فديتك .....الا ما قلت لي شفتي وحده امس عشان تخطبيها لي
ليان بدلع :ايوه
صقر:من ؟
ليان :انا
صقر:لا ما ابي غيرك
ليان حطت ايدها على خصرها :لا والله ..اصلا ما تقدر
صقر:ههههه و انا اقدر ههههه ...ليون عندي طلب
ليان و هي تسرح شعرها عند المرايه :امر
صقر:خلينا نكلم بعض طول اليوم يعني حطي السماعات و تكلمي مع اهلك عادي و انا مع عبدالله و فهد عادي بس لا احد يدري ان احنا نسمع بعض و راح نصير كأنا عايشين مع بعض بس اليوم
ليان:بس ....اوك


%و حطت ليانا لسماعه و اللي يشوفها يقول انها تسمع موسيقى في الجوال و صقر بعد نفس الشئ ....طلعت ليان من الغرف هالا سعود حاط ايده بقوه <<<<دفاشه الولاد ...على رقبه ليان %

ليان :اااااااااااااه وجع مو ايد اللي عليك شتبي ؟
سعود:سوري حبيبتي ..بس ابيك بموضوع ممكن تشرفين غرفتي
صقر : الظاهر هذا اخوك ..قوليله بشويش عليك ما يهون علي
ابتسمت ليان:ههه
سعود:الحمدالله و شكر ليه تضحكين
ليان:طيب خلاص ما راح اجي معك
صقر يوجه الكلام لسعود:عشان تعرف ان حرمتي مهمه
ليان ما هي قادره حاسه انها راح تضحك و تكركر و تقول في قلبها :صقر و ربي خلاص
"في غرفه سعود"
سعود:ليون
ليان :ممم
سعود:اللحين مو انا اخوك و حبيبك
صقر:اخوها اوك بس حبيبها لا
ليان ابتسمت على جنون صقر
ليان :اكيد
صقر:طيب ليون اذا هو حبيبك انا وش اكون
ليان: الظاهر اني راح اشيل السماعات شرايك سعود<<هي تحاول تقول لصقر الكلام
صقر:لا خلاص راح اسكت
ليان:كمل اسمعك
سعود مسك ايد اخته:بليز حاولي تسألي ليلى و الله قلبي يوجعني لما انام افكر فيها و احلم فيها
ليان بشك:انت ...حبيت ليلى
سعود نزل راسه :ايه
ليان ابتسمت لاخوها :انا راح اثق فيك و راح اجس نبضها
سعود:عياده هي
ليان :هههه يعني راح اسألها
حضن سعود ليان وباسها على خدها بالقوه و سمع صقر الصوت
صقر:لا والله ليش باسك انا اعترض
ليان :هههههه
سعود :انتي فيك شئ
ليان وقفت :طيب قلبي راح اكلمها و ارد عليك
صقر:دقيقه انتي و لا مره قلتي لي قلبي و تقوليله هو ليش
"طلعت ليان من غرفه سعود و على طول راحت غرفتها"
ليان:و بعدين معك ما عرفت اتكلم مع اخوي
صقر:ليش يبوسك و انتي تقولي له بكل بساطه (يقلد صوت ليان):يا قلبي
ليان: لا ..طيب اوعدني انك ما تعيدها
صقر :ههه اوك ..انا راح انزل لفهد و عبدالله
نزل صقر و ليان وصقر ما زالوا على نفس الحركه
صقر:يالله قوموا عازمكم على مطعم اختاروه
#عبدالله و فهد تركوا البلايستشن مدام فيه اكل #
عبدالله :مندي و بالخمس
فهد:لالالا مطعم ايطالي
صقر: يلا قوموا راح اوديكم مطعم تاكلوا اصابعكم وراه
ليان تقول لصقر:و جيب لي معاك في طريق
صقر: لو تبين اجيب لك المطعم كله تامرين امر
ليان وهي فاتحه الباب راح تنزل تحت لان اخوها خالد مع جيهان جاو:ههههه
فهد و عبدالله يطالعوا بعض بستغراب خذوا الجوال و شافوا اسم :ملكه قلبي
طبعا هم عرفوا انها ليان و عرفوا الموضوع لان يعرفون تفكير صقر
عبدالله :ايوه فهمنا الموضوع انت عازمنا عشان تعمل حالك كريم قدام ليان مو (و غمز لصقر)
صقر:احلف ...خلاص انسوا العزيمه
فهد و عبدالله :لا خلاص

نزلت ليان تحت و سلمت على اخوها و باست عيال اخوها ما عدا جيها ما سلمت عليها و راحت المطبخ تساعد امها في تجهيز السفره

ليان :هلا يمه
ابرار:كان لا صحيتي
ليان: يمه شنو الغذاء اليوم
ام خالد: ستيك لحم
ليان :اهااا
صقر و هو يسوق و معاه فهد و عبدالله :اهاا الظاهر امك طباخه
عبدالله :ركز في طريق
صقر:تلايط انت و جهك
عبدالله :افا مو كأنه اهانه ..خلاص نزلي علاقتي معاك انتهت
فهد:ههههه انثبر
ليان و ابرار و مريم صاروا يجهزوا السفره
ابرار و ضعت صحن على سفره و هي تتأفف
و راحت للمطبخ تكلم مريم :شوفيها سعادتها جالسه و حاطه رجل على رجل حتى صحن ما جابت اف
مريم : لا تقهري نفسك عشانها
ليان:اف
صقر:ليه تتأففي
دخلت جيهان المطبخ :جيت اقول لكم انا ابي سفن اب مش بيبسي
ابرار هنا انفجرت : احلفي و الله اذا انتي قاعده تتامري علينا فطلعي برا احنا مو خدامينك يا ..يا ..حتى مرت اخوي ما تستاهلين اقولها لكي
جيهان :خالد ..خالد ما تنجي تشوف اختك
خالد:خير
جيهان ببكائها المصطنع :شوفها انا بس قلت لها هاتي السفن اب هاجت علي
ابرار تطالع مريم :انا يا الكذابه ياللي اهلك ما ربوك
جيهان:انا ...انا يا قليله الأدب
ابرار بصراخ: ما احد قليل ادب غيرك
ام خالد:خلاص ..خلاص يا ولاد
جيهان : نا ما ارح اقعد هنا ...
ام خالد: جيهان حبيبتي هدي
جيهان بصراخ في وجه ام خالد: انتي اسكتي
مريم بغضب ضربت جيهان كف:رفعتي صوتك علينا سكتنا ..اما ترفعي صوتك على امي اذبحك
خالد بيضرب مريم كف جاء نعيم و مسك ايد خالد :ما احد يضرب زوجتي حتى اخوها
بو خالد كان توه دخل البيت :شنو صاير
ليان:ما تشوف ولدك زوجته تصرخ على امي ويبي يضرب مريم بعد
خالد:هم اللي بدوا يبه
بوخالد:هذيلا مو هم هذيلا اهلم امك عزوتك
خالد:جيهان احنا ما راح نجلس هنا دقيقه وحده
ابرار :روحه بلا رجعه
خالد:حسابي معكم بعدين يا ثلاثي ..و يأشر على خواته
سعود: لاحول و لا قوه الا بالله ..الله يهديك يا خوي
نزلت دموع من ام خالد
مريم:يمه يالغاليه اذا ولدك مشى و راء زوجته اعرفي ان بناتك هنا
ليان ركبت الغرفه على طول و ظلت تبكي
صقر:ليون حبيبتي ...اتباعد عن اصحابه طلع برا المطعم
صقر:ليون حياتي لا تبكي انا ما اقدر على دموعك عندي اموت و لا اسمع انك بكيتي
ليان:........................
صقر بنبره رومنسيه و حنيه ما لها مثيل:ليان حبيبي
ليان: ليه كذا يعمل عشان زوجته انت سمعت بأذنك ..كل ما تجي تتأمر علينا
صقر :معليش حبيبتي انتي لا تبكين روحي و اجلسي مع خواتك و امك
ليان:اوك حبيبي ...صقر
صقر:يا روح صقر
ليان:احبك ..و سكرت التلفون بسرعه و ضمته و باسته
صقر:هههه يا عمري فديت اللي يخجل
"دخل لاصحابه "
فهد:جا الرومنسي
صقر:اطلبوا اللي تبوه
عبدالله : والله اليوم راح اكل اكل ما صار بالخمس
صقر:هههه اخذوا راحتكم
ّ !@#$%^&*)(_+||+_()*&^%$#@!
"جلست ريم من النوم العصر راحت الصاله ما شافت احد دورت في البيت ما في احد "
ريم : اكيد طلعوا مع خطيبهم ..(بعبره )..الا انا
"دقت على ليان "
ريم :الو
ليان :هلا والله
ريم:ابي اجي بيتكم ملانه مره
ليان :البيت بيتكم انا في انتظارك
ريم :اوك ..باي
ليان:باي

انتهى....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:47 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن

"في العصر في بيت ليان "
ريم شابكه على النت
ليان:انتي جايه تشبكي و لا تجلسي معي
ريم:ليان مليت كل وحده مع خطيبها الا انا قوليلي كيف اتصرف انتي شفتي لما اتصلت له شنو عمل
ليان:طيب ارسلي له مسج غرامي ..اسمعي هذا المسج عطاني اياه صقر و عشانك راح اعطيك اياه عشان ترسليه لــ نايف
ريم :اوك
&&&&&&&&&&
نايف كان جالس مع ربعه في الكوفي ورن جواله رنه مسج
فتحاه و كان فيه
@#%^إشتياقي لك غريب
إسأل إحساسي يجيب
انت النور بحياتي
إنت لجروحي طبيب
إنت كل الحب فيني
إنت قلبـــي
إنت نور عيني
يعشقك قلب حنون
صار يحبك لدرجة الجنوون
بس عندي لك سؤال :


بعد كل اللي قريته ..!


~................................................. .................................................. .............................¤ô§ô¤........... ..... ................................ .................................................. ..............................~ عرفت بقلبي من تكون ..؟!~............................................ . .................................................. .................................¤ô§ô¤....... ..... .................... .................................................. ..............................................~!@# $#$
فواز:هههههه ...من خطب و المسجات جاتله ....شكلي راح الحقك واخطب
و رسل مسج لريم
ريم سمعت رنت مسج على طول فتحته و ياليتها ما فتحته

!@#$% الظاهر انتي رسلتيه بالغلط انا مو حبيب القلب انا نايف ّ!@#^
ريم انفجرت من البكاء
ليان:ريوم شفيك ؟
ريم:خذي اقري
قرت ليان ..المسج:لا حول و بعدين معه
ريم :اقولك ما في فايده منه
ليان:ريم انتي ما غلطتي ...افهميني و مع الزمن راح يعرف الحق
ّ!@#$%^&*)(_+|+_()*&^%$#@!ّ
"في بيت ليلى "
علي كان لابس شماغ مع الثوب و متكشخ جاء بيطلع ليلى نطت عليه
ليلى:و ين راح تروح ؟
علي :بسم الله الرحمن
ليلى حطت ايدها على خصرها: شايف جني
علي:ايوه
ليلى: وين راح تروح ؟
علي:راح اروح اخطب
ليلى ماشاء الله ..و من تعيسه الحظ
علي:قولي سعيده الحظ ..انا رايح اصور للجواز راح اسافر لبنان
ليلى: لا والله مع من
علي:مع اصحابي...يعني جوازي قريب يخلص بعد...اقول ليول
ليلى:نعم
علي:انا ابيك انتي تخطبي لي
ليلى:انا ..مجنونه ...لا حبيبي انا ما راح اخطب لك عشان ما تفشلني اعرفك
علي:ههههاااي اتحداك ...باااي ما ابي اتأخر
ليلى: بايات
ّ!@#$%*)((+_()*&^%$#@!ّ
"لجين و جاسم في المطعم"
جاسم:حياتو
لجين و هي تشوف المنيوا :مممم
جاسم :شرايك يكون الزواج الشهر الجاي
لجين :لالالا ما يصير
جاسم: و ليش
لجين: ما يمدي اتجهز و الموضوع هذا راح يقرروه امي و امك
جاسم عبس وجهه و صار يفر في المنيوا...لجين ابتسمت و مسكت ايده و ابتسمت بوجهه و قال له و هي بس تحرك شفايفها :احبك
جاسم قام جلس جنبــها و حضنها و همس في اذنها :و انا اكثر
ّ!@#$%^&*)(_+_()*&^%$#@!ّ
"سهى و فارس يتمشون على البحر و ماسكين ايد بعض"
فارس:سهى
سهى:مممم
فارس:اول ما شفتيني في النظره الشرعيه شنو كان رايك فيني ؟
ابتسمت سهى: اصلا انا ما شفتك ما قدرت ارفع راسي
فارس:هههههه .... طيب اجل متى شفتيني
سهى:في الملكه
فارس:ههههه يا عمري
( فارس نسى نفسه و جاء بيحضن سهى )
سهى:لالا شفيك عيب احنا قدام الناس
فارس:اووه صح نسيت
سهى:هههه
سهى:اول ما شفتك في الملكه ...توقعت انك هيبه و لا تبتسم
فارس:ايوه انا هيبه قدام الناس و شكلي يدل ..حتى مع اهلي هيبه ما عدا رنيم و انتي
سهى: و هذا اللي يعجبني فيك
ّّ!@#$%^&*)(_+|+_()*&^%$#@!ّ
"يوم السبت الصباح في المدرسه "
"في الطابور كانت الاذاعه على فصل (ريم و ليان و ..) 3 / ... و ما كان في اذاعه عند البنات اللي مستلمينها
خذت ابله اللغه العربيه المايك
ليان تقول لــ جنا: شوفي من اخذ المايك
جنا:يوووه بدينا
ابله(طبعا تتكلم بالفصحى): و التالي ...ماذا بكن لماذا هذا التقاعس في الأذاعه المدرسيه من المسؤل ها هنا
ريم :واجد ما خذه في حالها مقلب ...شتبي ذي
ابله:اذ لم يكن لديكن اذاعه فقرأو القران ...عن اذنك يا استاذه وجدان (ابله وجدان هي الأداريه ): الأذاعه المدرسيه ستكون من تقيم الفصل المثالي
سلمى:تحلف والله على كيفها تحط قوانين ذي ...مفكره حالها المديره
ابله :هيا النشيد الوطني
(و دخلوا البنات الفصول بعد النشيد الوطني)
"في الحصه الثالثه بعد نهايه الدرس في المختبر"
المعلمه :يالله روحوا على الفصل
&ليان كان كرسيها احد من قواعده ماهي موجوده فما لما قامت ليان من الكرسي و راح تقدمه قدام عند الطاوله اختل توازن الكرسي و طاح وكان صوت مره عالي و وجه ليان انقلب طماطا&


المعلمه: من ..ليان ...(بمزح):اذا انكسر راح تجيبي واحد مثله
ليان:لا ابله والله هو كان هاذي القاعده اختل توازن و.. و....


"ورن جرس الفسحه "

@جنا و سلمى و عبير و ليلى و فداء في المقصف @ و &هدى و ليان وريم يتمشون في الساحه&


ليان :باقول لكم نكته عن واحد غبي
هدى:ههههه يعني مثلك

ليان فسخت الجزمه بتضرب فيها هدى بس ماهي قادره تاخذها ظهرها و بطنها يوجعوها

ليان:ريم عطيني الجزمه من الأرض ما ني قادره اخذها
&خذتها هدى &
ريم :هدى ..هدى ..ارميها هناك في الساحه

% ورمتها هدى في الساحه و صارت الجزمه كوره يلعبوا فيها هدى و ريم و ليان تمشي تبي تلحقهم بس ما هي قادره تركض من الألم%
ليان:خلاص و ربي ماني بقادره
ريم :خلاص كسرتي خاطري اخذيها

%و صاروا عناد يضربوا ظهر ليان %

ليان:اااه خلاص ما راح امشي معكم انا الغلطانه اروح امشي مع سلمى و جنا هم اللي يحسوا فيني
(و مشت عنهم ليان و هدى و ريم :ههههههههههههههههه)

و راحت ليان لــ سلمى: سلمى شفتي شنو عملوا فيني (وقالت لهم السالفه كلها )

جنا:اللحين ارويك فيهم (و فسخت جنا جزمتها و شافت هدى و رمتها عليها و جات في ظهرها و كانت ضربه عدله )
جنا:هههههههههه
ليان:هههههههههههههه ويلوووو
سلمى:ريم لا تضربوها ...لا زوجها يجي و يضربنا
ريم:ههههههاااي
فداء و هي مكسوفه:صحيح ريم مبروك و اسفه اني ما جيت
ريم :لا حبيبتي انا عارفه ضروفك و عذرك معك....و الله يبارك فيك و ماله داعي تنكسفي
#ابتسمت فداء لريم #


ّ!$@#%$^%*&)**_|(_+(
"في حصه الجغرافيا "
البنات:ابله فين نحدد
ابله:حددوا هنا على الخريطه شمال يا ربي ...يا بنات
جنا:ابله فين
معلمه :ايوا يا جنا شبلاك
جنا:فين نحدد
المعلمه :طيب انتظري شوي لا تصيري عجوله كذا
جنا تهمس لـ سلمى:شفيها ذي علي كأن بس انا اللي سألت كل الفصل يسأل

@بعدها الأبله قالت ان يحددوا نهر وهذا النهر هو طويل و فيه لفات وكان صعب و كل البنات @مش عارفين

البنات كلهم :ابله فين
جنا ما مداها تتكلم :ابله فين
المعلمه :فين يعني شبلاك يا جنا
@جنا سكتت وهي ميته قهر @
جنا:و بعدين ذي معها كأن بس انا اللي تكلمت ..اف
سلمى: وليه ساكته لها ..والله لو انا بدالك لفقعت وجهها بالجزمه
ليان: جنا لا تتهوري
جنا:افففف
ّ!@#$%^&*)(_+_()*&^%$#@!ّ


"في نهايه الدوام في حديقه المدرسه في شجره البنات ياخذوا شنطهم و عباياتهم و يلبسون هناك عندها و هي محجوزه لهم الشجره و المدرسه كلها تعرف"

ليان ...يالله وراي:عقنه بقنه قني نبي عد ننعشنه :واحد اتنين تلاته انبعه خمسه سته سبعه تمانيه تسعه عشنه
(يمكن ما فهمتونها انا راح اشرحها لكم :عقره بقره قلي ربي عد للعشره :واحد.....
بس شيلوا الراء و بدلوها بــ النون )
ساره :هاااي بنات
ريم :زين ان شفناك ...
ساره :تعرفيني بزنس ومن (امراه اعمال )
ليان شافت جزمه (الله يكرمكم ) ساره :هههههههههههههه
(كانت جزمتها وحده لونها اسود و الثاني احمر )
ليان :من جدك انتي ؟
ساره :ايوا الحياه حلوه و مشيها

&وبعدها البنات كل وحده على بيتهم &

"رجعت ريم بيتهم و راحت على طول الغرفه و رمت حالها على السرير و قالت :اذا هو مو مهتم انا ليش اهتم اصلا كيفه صدق او لا هو حر "
$ و شبكت نت و حطت اغنيه و رقصت عليها $


إشتيـــــــاقي لك غريب
إســــأل إحساسك يجيب
إنــــــك النـــــور لحياتي
إنت شوقي وإنت ذاتي
إنت كل الحب فيني
انت قلبي إنت عيني

"في بيت فداء"
فداء:يمه انا باروح الغرفه ما ابي غذاء
ام خليل:ليش يمه
فداء:ما ابي مو مشتهيه
&دخل عليهم خليل&:طيب واللي يفتح عليك نفسيتك
فداء :مو معقوله ..خليل (وركضت لحضن اخوها): وينك ليش ما جيت اسنين و انا انتظرك
ام خليل بدموع لــ لقاء و لدها:خليل يمه (و حضنته )
خليل:و حشتوني
ام خليل:ابوك قال انك راح تجي يمكن من قبل اسبوع او اسبوعين ليش ما جيت
خليل :كنت مشغول صار عندي شغل مفاجئ
خليل قرص خد فداء:حليان يا قميل
فداء:ههههههه و انت اكثر
بو خليل كان داخل و معاه اكياس :يا ام خليل تعالـــ (رمى الأكياس من ايده ):ولدي

$و راح خليل و حضن ابوه و باس راسه ... $

بو خليل:ليش ما قلت انك بتجي اليوم
خليل:حبيت تكون مفاجأه
بوخليل: و احلى مفاجاه بعد...يام خليل حطي الغذاء
ام خليل:من عيوني
"على سفره"
خليل:ها فدوي كيف الدراسه معك
فداء:اختك و تعرفها شاطره
خليل:اكيد اعرفها و احلى اخت بعد....جهزي حالك الليل راح نطلع
طلع من غرفه جمال و هو توه صاحي من النوم و يتثاوب
خليل:جمال عمري ..تعال و حشتني
جمال بأجمل براءه:يووه انا لسه نايم ...لان انا اشوف خليل
خليل :هههههههه ...لما تصحى باجيلك و اكركك
جمال:عادي كل مره الحلم كذا
خليل:ههههههه
ّ!@#$%^&*)(_+_()*&^%$$#@!ّ

دخلت ليان الغرفه و فتحت جوالها و لقت 3 مسجات


احبكِ ولم تنفذ الكلمات أبدا
حتى تنفذ من الغروب دمائي
أحبكِ وإن كان ما بيننا حبا
فأني ألغي من الحب انتمائي
احبكِ حتى تجف البحور خجلا
ويروض الموج تراتيل غنائي




وإذا سألني الليل عنك
أو غارت النجوم من ضوءك الباهر
بما أجيب وجه الفجر
لو شاهد وجهك الساحر


اسألي الأيام والأزمان والدهر
اسألي الآهات والعذاب والصبر
اسألي الأقلام والأوراق والحبر
ليخبروك كم ثابرت بحبك
ولن تنتهي روايتهم
مهما بالغوا بالوصف والسرد

و ابتسمت لحب قلبها صقر و رسلت له مسج
أحبك حبا ما عهده البشر
أحبك بقدر كل دمعة من دموع المطر
وأعصف بحبك صراخا فاق صراخ الرعد
فجولي الكون طولا وعرض
فحبا كحبي لم يخلق بعد


و شبكت نت و هي معظم الأحيان تحط اوف لاين شافت صقر و دخلت معه محادثه

ليان:هلووو
صقر ابتسم:اهلين
ليان:كيفك؟
صقر اللحين انا بخير ...و انتي
ليان:بخير
صقر:ليوون
ليان:ممم
صقر يكتب بتردد:عندي طلب
ليان:امر
صقر :وحشتيني
ليان فهمت ايش يبي :اي و بعدين
صقر:..........................
ليان:و انت بعد وحشتني
صقر :يعني.....
ليان:ممم اوك اسمع

%و قالت له ليان كيف تلتقي معه و اتفقوا ان يلتقوا اليوم في مقهى (.....) الساعه 4 العصر%

ام خالد:يمه ليان قومي تغذي
ليان:حاضر يمه اللحين نازله....صقر انا راح انزل اتغذى باااي
صقر:عوافي ...باااي


"على طاوله الأكل"
ابرار:يمه اليوم بروح بيت صديقتي ريماس
ام خالد:وليه بتروحين
ابرار:دفاتري ناقصه و ابي اكملها
ام خالد:و متى بتروحين ؟
ابرار:الساعه 4 او 4 ونص
سعود:خلي السايق يوصلك ...تخلوني اوصلكم كأن ما في سايق ؟
ليان:يرحم الله ايام قبل ما تاخذ السياره ((تقلد صوته)):انا لما اخذ السياره وين ما تبون راح اوصلكم )) مالت عليك
سعود:احلفي... والله راح اقوم لك اللحين
ليان:اتحداك اصلا ما تقدر
سعود فهمها: خلاص سحبتها
ليان :احم
!@#$%%^&*)(_+|+_()*&^%$#@!ّ

"في بيت سارة و فيصل"
فرح جات من المدرسه:ماما ..ماما
ساره:هلا و الله (و نزلت لمستوى بنتها و حضنتها ) ها شنو عملتوا اليوم في المدرسه ؟
فرح :رسمنا شجره و ورده و سماء كبيره مره
ساره باست بنتها :طيب حبيبتي بدلي ملابسك و انزلي عشان تاكلي و نرتاح شوي و نذاكر للمدرسه ..اوك
فرح:اوك (و باست امها )
نزل تركي من غرفته و بأجمل براءه :فرح جااات هياااا
فرح: تروكي انا راح ابدل ملابسي و انزل ناكل و بعدها نروح نلعب ..طيب
تركي:طيب
و نزل تركي لامه :ماما ..بابا متى راح يجي اليوم
ساره:في المغرب حبيبي يالله خلنا نروح نجهز السفره

"على طاوله اطعام اتصلت ساره لفيصل"
ساره :هلا حبيبي
فيصل:هلا سارونتي
ساره :شنو تغذيت ؟
فيصل:طلبت لي وجبه بروستد
ساره:هني و عافيه حبيبي ...شنو تبي تتعشا اليوم
فيصل :مممم ..اقول حبيبتي شرايك نتعشى برا اليوم
ساره:اوك...باااي
فيصل:بااااي يا قلب و عين و روح فيصل انتي ...سارونه احبك
ساره ابتسمت :و انا اكثر باي
ّ!@#$%^&*)(_+|+_()*&^%$#@!ّ


%في بيت بو فارس%
بوفارس:نايف كأنك مو مزوج من ملكت و انت ما شفت زوجتك
نايف: يبه و بعدين كيفي ما ابي اشوفها
فارس:وليه انشالله هاذي امانه و عاطينك اياها و لازم تكون قدها
نايف وقف :و الله انا قلت لكم من قبل ما ابي اتزوج و انتو جبرتوني اخذها فتحملو النتيجه
بوفارس:صح انك ما تستحي على وجهك هاذي مو اي بنت هاذي بنت عمك عرضك و شرفك
نايف لما سمع كلمه شرف غمض عينه بقوه :يارب صبرني على هالمصيبه
بوفارس:اللحين ريم مصيبه ..و بعدين معك صير رجال
نايف:عن اذنكم (وراح غرفته )
جاسم:هذا شكله راح يفشلنا
ام فارس:ريم ما في مثلها ...جمال ..وادب ما ادري شيبي اكثر من كذا بعد

$#@ رنيم كانت سرحانه بأحمد و مصيرها معه و كانت تفكر وتقول بينها وبين نفسها
كيف راح ازوج واحد و قلبه عند وحده ثانيه ..انا ما ارضاها لنفسي و هو شكله يحبها مره ..ما في و لا مجرد امل ان يحبني .....اه يا قلبي ....شنو الحل @#$

)*(&%&^_)*(&@#$!

"في بيت ريم "
%^احمد جالس في غرفته يذاكر على المكتب رن جواله و شاف اسم (دلوعه قلبي )___مي
احمد ببرود:الو
مي :هلا والله مو كأن من يوم الملكه لا دقيت علي و كلمتني في المسن
احمد:كنت مشغول
مي:كذب علي ...بعدين شنو فيها لو بنت عمك شافتنا
احمد: مي واللي يسلم عمرك انا مالي نفس لاي شئ
مي:اها قول كذا من اول ...طيب باي
احمد :باي
#$% قفل احمد جواله و حط راسه على طاوله :وش الحل ...يا ربي ساعدني

ّ@#$^&*)؛(_*)&&&&&&&&&&&&&@!#$

((العصر الساعه 3و 45 دقيقه))
&اتصلت ليان لريم&
ليان:ريم
ريم :بسم الله لا سلام و لا كلام على طول ريم
ليان :ههههه .....ما قصدي ..كيفك
ريم :تمام و انتي؟
ليان :انا بخير اذا نفذتي لي طلبي
ريم :و شنو الطلب
ليان :انا راح التقي اليوم بصقر و ابيك تجي معي
ريم بصراخ و غضب:نعم ...شنو ما سمعت عيدي كلامك
ليان:صبري خليني افهمك .... احنا راح نجلس بطاوله و هو بطاوله ثانيه
ريم:لا تحاولي معي روحي لحالك
ليان بترجي :الله يخليك ريووم بليز
ريم بقله حيله :اوك متى؟
ليان :بعد ربع ساعه راح امر عليك
ريم :بعد تقولي على اخر شئ ...اوك بااي
$و سكرت ريم السماعه &

@ و تجهزت ليان و لبست عبائتها المبطنه بأحمر مع كحل و ملمع شفايف اما ريم لبست عبائتها العاديه حتى كحل ما حطت @



"في السياره "
ريم:صح انك مجنونه
ليان :شسوي ريم و حشني
ريم تقلد صوت ليان:وحشني ...مالت عليك
ليان: خلاص و صلنا ...يمه ريم الحقي علي قلبي يدق بقوه كأني اول يوم اشوفه
ريم :مجنونه
#و نزلو من السياره #

$صقر كان في الكوفي من زمان و حاط ايده على خده و يناظر الساعه

دخلت ليان الكوفي و شافته قاعد قلبها دقاته صارت فوق المليون

صقر حس ان في احد يشوفه رفع راسه و شاف ليان قلبه صار يدق بقوه

هاذي حبيبتي ليان اللي ملكت قلبي و عقلي و تفكيري

ليان ابتسمت ابتسامه و نزلت راسها ...اما ريم كانت تناظر مره ليان و مره صقر و سحب ليان و جلسوا على الكرسي

اما صقر كان يناظر ريم بنظرات معناتها ملقوفه.... نادى صقر على قرصون و بيطلب لطاوله ليان
صقر:لو سمحت
قرصون :اهلا يا باشا
صقر:لو سمحت انا راح اطلب لهذيك الطاوله اللي جالسين عليها البنتين
قرصون:تحت امرك
صقر:اطلب لهذيك البنت اللي عباتها فيها احمر مممم شيز كيك فراوله و ice موكا
اما هذيك البنت الثانيه ممم اطلب لها عصير برتقال و حساب هاذيك الطاوله علي انا
قرصون :حاضر ...اي اوامر تنيه (ثانيه)
صقر:لا شكرا


#نادت ليان القرصون #
ليان:لو سمحت اطلب لهذيك الطاوله اللي جالس عليها الرجال ممم كيك بالشكولاته و قهوه
ريم :عصير برتقال و يخب عليه بعد
ليان :و بعدي معك
ريم :شوفي وجهك بــ اول في المرايه كيف احمر كأنك شايفه براد بيت مو صقر على غفله
قرصون :أي اوامر تنيه (ثانيه )
ليان : لا شكرا بس حساب هاذيك الطاوله علي انا اوك
قرصون :حاضر يا ست الكل

$رسل صقر لـــ ليان مسج $


!@#$يسألوني ليش أحبك حب ماحبه بشر؟وليه انتي في حياتي شمسها والقمر؟
احلى لحظه بحياتي !@#$%

$و رسلت .. ليان مسج له $

!@#ُ$%ٌأهديك شعاع يدفيك ومطر يرويك ورموش تغطيك وقلب يبيع الدنيا ويشتريك
و انا بعد ّ!@ً#$ٌ%^7
ريم :مسجات بعد ..اف اف
جاب القرصون الطلب
ليان :يا عمري يعرف ايش احب اكل
ريم بعصبيه :شنو عصير برتقال ...صح انه بخيل
ليان :ههههه تستاهلين

و جاب القرصون الطلب لــ صقر
صقر ابتسم :يلوموني اذا حبيت

ريم خذت العصير و هي تشربه تعص على اسنانها على المزاز و تناظر بعينها صقر و ليان و هم يرسلون لبعض مسجات

بعد ما خلصت العصير : انا باروح السياره ..انتظرك
ليان :يووه انتظري شويه بس
ريم و قفت :عن اذنك

رسلت ..ليان مسج لــ صقر
!@@# انا راح اقوم اللحين عن اذنك ّ!@

و قامت ليان و راحت السياره بعد ما حطت الحساب على الطاوله و صقر كذلك

"في السياره "
ليان :ريم تدري انك فشلتيني قدام صقر
ريم :اف ليان مليت انا صقر ما احبه
ليان:اوك شكرا ريم
ريم :اوف ...اوف ..يا ربي
ّ!@#$%^
صقر في السياره يغني مع الأغنيه و يرقص مع الأغنيه الرائعه

ضحكتها ما بتتهزرش
و جمالها ما يتقدرش
و يا قلبي ما تستهترش
وحده في رقتها

وحده زيك في جمالك في دلالك في شقاوتك في حلوتك
لو وقعت في ايدي
حخلي نهارها مش فايق و بقولها و انا صاحي و فايق
و يا ريت اليوم دا يجي

اهو جيه اليوم الي بتمناه و الي بستناه و الي بحلم بيه
اهو جيه اليوم الي حبقى معاك و الي هعيش وياك في حضن عنيك

...

عنيكي بتندهلي من نضره جابتني و جابت اهلي
وعلى بيتك جيت مش على مهلي يا حبيبت الروح
طول عمري مستني لحظه ما تعيشي و تتهني في حظني و فعيوني دنا دايب دوووب

اهو جيه اليوم الي بتمناه و الي بستناه و الي بحلم بيه
اهو جيه اليوم الي حبقى معاك و الي هعيش وياك في حضن عنيك
"و صل الشقه و دخل و هو يغني "
صقر:
اهو جيه اليوم الي حبقى معاك و الي هعيش وياك في حضن عنيك

فهد و عبدالله قاموا و كملوا الأغنيه معه و صاروا يرقصون معه
عنيكي بتندهلي من نضره جابتني و جابت اهلي
وعلى بيتك جيت مش على مهلي يا حبيبت الروح
طول عمري مستني لحظه ما تعيشي و تتهني في حظني و فعيوني دنا دايب دوووب

اهو جيه اليوم الي بتمناه و الي بستناه و الي بحلم بيه
اهو جيه اليوم الي حبقى معاك و الي هعيش وياك في حضن عنيك
وبعدها صقر رمى نفسه على الكنبه و قال بصوت عالي: يا ناس انا احب ليان
عبدالله يقول لفهد بالفصحى (يستهبل): هل هذا صقر اللذي نعرفه ؟
فهد بنفس الأسلوب: لا


ّ!@#$%^&*)(_+|+_()*&^%$#@!ّ


و بس كذا انتهى البارت الثامن
توقعاتكم
ما سبب تغير ريم
و كيف راح تكون علاقتها بــ نايف
ليان وصقر
سعود و ليلى
و احداث كثيره في البارت الجاي
انتظروني
تحيــــاتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:48 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع

دخلت ريم غرفتها و سكرت على نفسها الباب بالمفتاح و رمت نفسها على السرير و صارت تبكي بقوه
ريم : يا ربي .... يا ربي ...شصار لي ليه اتصرفت كذا اليوم يا رب سكن قلبي و اهديني
دقت ام سامي على ريم الباب
ام سامي:ريم ...ريم يمه فتحي الباب ..انا امك
ريم بين صوت عبراتها و بكائها قامت و فتحت الباب
و حضنت امها بين بكائها :يمه
ام سامي:اسم الله عليك يمه ...ريم حبيبتي ارفعي راسك شوفيني يمه
اما ريم ما زالت تزداد في بكائها لما حضنت امها حست بأمان و الصدر الدافئ
طلعت كل بكائها كل حسرتها على حظها على اجمل و ادفئ و امن حضن في الدنيا
حضن الأم (الله يخليكي لي يا اغلى ما في الكون )
و ظلت ريم تبكي في حضن امها الى ان نامت

ّ!@#$%^&*+_()*&^%$#@!ّ
%دخلت ليان البيت و قبل ما تدخل غرفتها سحبها سعود لغرفته %
ليان:ااااه ايدي و جع
سعود: و بعدين معك متى راح تحسي فيني
ليان :احم ... و الله حاسه فيك حياتي بس ما ني عارفه كيف ابدي معها
سعود:تكلمي عني قدامها
ليان:خلاص قلبي وعد مني نهايه الأسبوع الاخبار كلها راح تكون عندك اوك
سعود حضن اخته:يا عمري انتي ...احلى اخت في الدنيا
ليان ابتسمت :ههه اوك عن اذنك راح اروح غرفتي ....اه صح ابرار جات من بيت ريماس
سعود:لا بعدها ...قوليلي يا اميرتي شنو تبين عشاء اجيب لك
ليان بخبث:اذا انا اميرتك اجل ليلى ايش
سعود:ملكتي
ليان :ههههه طيب يا قيس جيب لي باستا
سعود:من عيني
ليان:ههههه بااي

#سكرت ليان الباب #

سعود:يا رب يا رب تحبني و تحس فيني

%دخلت ليان غرفتها على طول فكرت بريم %
ليان : يا رب صبر ريم يا عيني عليها من صغرها تعلمت العذاب
يمكن ما كان علي اخذ ريم معي حسيت فيها ليش مضايقه يا رب حنن قلب نايف عليها

@دقت ليان على ريم ...ريم كانت نايمه و لا ردت من التعب @
ليان : يمكن زعلانه مني ...يا ربي

#رسلت لها مسج #


!@@#$%ريوم انا اسفه اذا ضايقتك انتي اهم شئ عندي و الله اهم شئ
انتي صديقتي و توام روحي و اسراري كلها تعرفيها
اسفه يالغاليه !@@$#
ّ!ّ$#^%*‘^&)&*)(*(*)_؛*)÷*^&&$%%23


ساره (صديقه الشله):بس يا ريناد الوقت راح يكون متأخر و بكره في مدرسه
ريناد:يوووه مدرسه مو لازم تروحين و الوقت لا متاخر و لا شئ الساعه 12 و نص تبتدي الحفله
ساره : راح احاول ...كيف راح اجيلك
ريناد:راح ارسل لك السايق و تعالي للفله و كل البنات راح يكونون هناك
ساره:اوك راح اجهز
ريناد:لالالا تعالي و انا راح اجهزك
ساره :اوك



!@#$%^&*)(_|+<בإلإًًٌٌٌََََُُُ� �إ

"في غرفه هدى"
$هدى كانت تكتب هدى داخل قلب احمر $
(البنت انجنت ههههه)


!#%^&*)()__*&%$##@2

&في بيت سلمى&
ام سلمى:بس الراي راي ابوها .... و اذا كان في نصيب راح يزوجون انشالله
حرمه :انشالله ننتظر الرد
ام سلمى:عطونا مهله 3 ايام انشالله
حرمه :انشالله و الله يكتب اللي فيه الخير
ام سلمى:انشالله مع السلامه
حرمه :مع السلامه
(بعد ما سكرت الحرمه )
البنت : ها يمه اتصلتي و كلمتي الجماعه
حرمه:ايوه و توني مسكره السماعه
البنت:يعني انتب حاطتها في بالك
حرمه :من شفتها في ملكه بنات ام سامي و هي داخله بالي سبحان اللي خلقها على جمالها
البنت :الله يكتب اللي فيه الخير
ّ!@#$%^^&^#$@#َ!@ذ
ام سلمى: والله البنت توها صغيره ولا انت ايش رايك
ابو سلمى:معاك حق و انا مستحيل اخلي بنتي من اللحين تكون مسؤليه كبيره لباقي العمر
ام سلمى:يعني ارد عليهم بــ لا
ابو سلمى:ايوه
ام سلمى :حاضر

ّ!@#$^)*(*(*(*(*(*(*(*(*(*(*(*(
"في بيت ريماس "
ابرار:انا ابي اروح الحمام (الله يكرمكم)
ريماس: اوك انتي عارفه الطريق اطلعي من الباب و الحمام على اليمين
ابرار :ما في احد مو ؟
ريماس:ايوه اخوي طالع
ابرار:اوك
&و دخلت ابرار الحمام (الله يكرمكم) و بعد ما طلعت و هي تغسل ايدها انتبهت ان في احد يشوفها رفعت راسها و شافته في المرايه $
ابرار :بسم الله (و دخلت الحمام بسرعه )
امير انتبه لحاله :يا ربي انا شنو سويت بس و الله مو بأيدي جمالها و نعومتها سحرتني
(و اعتذر لــ ابرار):انا اسف اختي ما ادري انك هنا السموحه

ّ!@!@#@$$$%^^^***)&(**^&&$%^#%@
&الساعه 8 الليل &
"جلست ريم من النوم و حست راسها مثل الطبل صلت صلاة المغرب و العشاء و شربت لها حبه بندول "


• ^%نزلت تحت في الصاله كان هناك احمد و سهى جالسين يشاهدوا فلم كوميدي %^
• @و جلست على الكنبه @
• سهى:هلا والله من زمان ما شفناك يــ الدلوعه كله قاعده في الغرفه ...اكيد جالسه تكلم الخطيب
• احمد: والله كبرتي ريوم و صرتي تكلمين خطيبك
ريم ساكته لكن بينها و بين نفسها: واللي يسلمك اسكتوا كفايه لا تجرحوني اكثر من كذا
اذكرت جوالها و لما فتحته شافت مسج ليان و طلعت برا في الحديقه
#$دقت ريم على ليان #4

ريم بعبراتها:ليان انا تعبانه
ليان:سلامتك يالغاليه شفيك
ريم:حاسه اني ضايعه
ليان بنبره حنيه لصديقه عمرها: من شنو ضايعه
ريم :كل ما اذكر نايف الدنيا تسود في و جهي ما ادري كيف راح اعيش معه
ليان :ريم حياتي هدي ما راح يصير انشالله الا الخير
ريم :أي خير يا ليان انتي شفتي بعينك كيف اسلوب نايف معي ..كيف راح اعيش معه
ليان:راح يتغير انشالله ...حاولي تغيريه بقلب ريم الأبيض اللي اعرفه و حيويتها
ريم: حاسه ان ريم ماتت و جات ريم جديده ضايعه ما تعرف و ين تروح ..اخوي ظلمني بــ الزواج
ليان:ريم اللي اعرفها ما تموت بأرادتك راح تغيره انشالله ....روحي اللحين و صلي لك ركعتين تهدي نفسك فيها
ريم:طيب مع السلامه
ليان:مع السلامه ..انتبهي لحالك

!@#@#$ و راحت ريم و صلت لها ركعتين هدت نفسها !@؟#@!

!@#$%^&*)(_+()**&^^%$#@@!!!ّّ

"في بيت ساره و فيصل "
دخل فيصل البيت و جات له فرح تركض مع تركي
فرح و تركي :بابا ..بابا
فيصل نزل لمستوى اولاده :ياعمري انتوا (و حضنهم )
نزلت ساره من الدرج :و انا مالي نصيب
فيصل:انت النصيب كله لك
(جاء بيقرب منها ساره منعته )
ساره :عيب ..هنا العيال
فيصل:احم أي صح نسيت ..(بنبره مرح):يالله ..يالله البسوا جزمكم ((الله يكرمكم)) خلونا نروح نتعشا برا
فرح:هياااا
فرح و تركي:يعيش البابا يعيش يعيش
ساره :هههه اوك دقايق بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

"في بيت فداء"
خليل:فداء فدوي و ينك
فداء طلعت من الغرفه :هلا اخوي
خليل:يالله روحوا تجهزوا انتي مع خديجه و جمال راح نطلع نتعشى برا
فداء:بس ابوي يمكن ..
قاطعها خليل :ابوي انا قتله و ما عنده مانع ...بسرعه
فداء :انشالله
(راحت فداء و لبست عبايتها اللي من 5 سنين ما تغيرت و حاولت تختار ثياب لــخديجه و جمال بس كلهم قديمين )

فداء:احنا جاهزين
خليل ناظرهم بتكسر و عطف على حال خواته و قال في نفسه (الله يهديك يبه )
خليل:ربع ساعه و جاي اوك انتظروني

(طلع خليل بسرعه من بيت الى اقرب محل عبايات )
خليل:لو سمحت ابي عبايه جاهزه و تكون مرتبه و فخمه
البائع:على امرك
(و شراء خليل عبايه و راح اقرب مجمع واخذمن محلات اطفال لــ جمال و خديجه
و رجع البيت )
خليل:فدوي خذي البسي هاذي العبايه و لبسي هذولا الملابس لــ جمال و خديجه
فداء:مشكو اخوي
خليل:بسرعه اوك
!@#$%^&*)(_+|$$$$#%$#@^&54

"في سياره فيصل و ساره "
فيصل: و ين تبون تروحون ؟
فرح:دومينز بيتزا
تركي:ايوه ..ايوه
ساره :اوك حبايبي

%%%%%%%%%%%%%%%%

&نزل خليل لمطعم دومينز بيتزا &
خليل:هذا هو المطعم انزلوا
(نزلت فداء مع خوانها ...حست انها شافت الدنيا اول مره ...شافت العالم غير غير عن حارتهم القديمه )


"في طاوله عشاء"
خليل:ابيكم تاكلون كل شئ ..اوك
جمال:اوك
(جاب قرصون الأكل بس فداء ما عرفته استغربت خذت قطعه و كلتها و بعدها الثانيه و الثالثه و الرابعه و بعدها )
فداء:اووه شبعت معدتي تملت
خليل:بالعافيه
فداء:راح اروح الحمام (الله يكرمكم)

"في دوره المياه"
ساره:ماما فرح غسلي ايدك كويس
فرح:حاضر ماما


دخلت فداء الحمام(الله يكرمكم) صارت تناظره باعجاب و صارت تقارب بينه و بين حمامهم
(الله يكرمكم) حمامهم مكسوره نصف المرايه و الأدوات الصحيه مصديه


غسلت فداء ايدها و بالغلط اصتدمت بــ ساره

فداء:اسفه
ساره رفعت راسها:لا عا.......(صمت قلبها دق ما عرفت تكمل ...مو معقوله الشبه )
فداء انصدمت لانها تشبه ساره و قالت في نفسها :معقوله ليش اشبها
فداء:اسفه عن اذنك (و طلعت من دوره المياه (الله يكرمكم))
ساره ما زالت تحت تاثير الصدمه
فرح تمسك عبايه امها :ماما ..ماما
ساره :نعم حبيبتي ....اوك البابا ينتظرنا

$في سياره فيصل و ساره$

ساره كانت ساكته طول الطريق اما العيال نامو في السياره ..مسك فيصل ايد ساره
فيصل:الحلو ليش ساكت
ساره :ما فيني شئ
فيصل:على من تكذبي
ساره :حسيت اليوم اني شفتها
فيصل:من
ساره :بنتنا
فيصل:شنو كيف
ساره :شفت و حده في دوره المياه الشبه غير طبيعي و قلبي حس
&بعدها فيصل ساق للبيت بدون أي كلمه و لما و صلوا البيت كل واحد نام $


$اما فداء رجعت البيت و نامت مع اخوانها &

@#@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

"الساعه 12 بالليل امام بيت ريناد "
ساره :هلا ريناد ...انا عند الباب برا
ريناد:اوك راح ارسل لك الخادمه
ساره :اوك
جات الخادمه :تعالي داخل
مشت ساره معها و دخلتها غرفه ..جات لها ريناد
ريناد:هلا حياتو "و ضمت ساره "
%ريناد كان شكلها مقرف لابسه شورت اسود لنصف الفخد و اقل بعد مع بلوزه سوداء عاريه الكتف مفصله جسمها %
ساره بخوف و قلق :هلا
ريناد:حياتو ليش خايفه كذا (و اتجهت عند الخزانه و طلعت لها ملابس نفس ملابسها بالظبط )
البسي هذا و انا انتظرك برا
ساره صارت تناظر الملابس:بس ريناد ...انا ما
قاطعتها ريناد :لالالا حياتو الكلام هذا ما ابيه من اليوم اوك ..انتظرك برا
ساره:اوك ..دقايق

$طلعت ريناد تتنظر ساره عند الباب جات لها لمى$
لمى:شنو جات
ريناد:افا عليك اكيد
لمى: والله انك داهيه يا رنود
ريناد:ههه عشان تعرفين واذا تبين اجيب اهلها بعد
لمى:بس ساره محجوزه حقي
ريناد:ههههه بالعافيه عليك
لمى:هههههه

(طلعت ساره من غرفه )
ريناد:واااو تجننين (باستها على خدها)
اما لمى صارت تناظرها نظرات الوحش اللي ينتظر فريسته
ريناد: خلينا نروح للبارتي
ساره بنبره الخوف:اوك

(كان الجو في البارتي قذر لا ابعد حد ساره كانت تبي تروح بس ريناد تخليها تجلس معها )

ريناد تقول لـ لمى:شنو حطيتي حبه مخدر في العصير
لمى:افا عليك ظبطته
ريناد:اوك ..روحي عطيها اياه


راحت لمى و عطت ساره العصير
لمى:تفضلي
خذت ساره العصير و شربته و بعد 5 دقايق راحت ساره لعالم ثاني
ريناد:بسرعه خذيها الغرفه صارت اللحين ملكك
لمى: اوك بااي
ريناد:هه باي
(خذت لمى ساره للغرفه و تسكر الباب عليهم ...و اظن انكم عرفتوا الباقي هاذي الظاهره منتشره بكثره في مجتمعنا و تسمى بالفئه الشاذه )


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

%يوم الأحد%
"في المدرسه "
ريم :يووه و بعدين معك هدى و اذا غابت اوف
ليان:ههههههههههه الحين كل هـــ الضجة عشان ابله هدى غايبه
ليلى:الحمدالله و الشكر يا ربي ثبت علي نعمه العقل
هدى: ابله فوزيه قالت انها ما خذه دوره و الله العالم متى راح تجي
ريم:احسن راح نفتك منها
سلمى:سارونه وين
عبير:ما جات اليوم بعد
فداء:ما تلاحظوا ان ساره متغيره كل كئيبه و ما هي ساره اللي نعرفها
ليان:من صادقت شله ريناد الفاسده و هي متغيره ..الله يستر
"دخلت ابله الرياضيات "
ابله:السلام عليكم
البنات:و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
ابله:طلعوا الدفاتر و الكتب و اكتبوا تاريخ اليوم و العنوان ....ايه صح انتوا عرفتوا ان يوم الأربعاء مجلس امهات
البنات:لا
ابله:تذكروا الأوراق اللي تكتب فيهم المعلمات عن كل شئ يخص الطالبه
البنات:ايوه
ابله: يوم الأربعاء راح يسلمونهم لــ الأمهات
جنا تهمس لــ سلمى:الله يستر
سلمى:ايه والله
"مرت الحصه الأولى و الثانيه "
&الحصه الثالثه كانت حصه قواعد&
ابله:السلام عليكن
البنات:و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
ابله:استخرجوا دفاتركن على حل التدريبات
جنا:اف بدينا
ابله :هيا يا جنا اقراي لنا السؤال
ليان:هع هع هع هع
ابله :و انت بعدها يا ليان
(عبست ليان وجها)
جنا و هي تقرا ما لها خلق و شوي و تضرب الأبله :اااا مثلي في جمله مفيده اسم مفعول
ابله:هيا جاوبي يا جنا
جنا هاجت على الأبله: ابله الحين انتي قلتي اقرا مو اجاوب
ابله: و ماذا ان جاوبت لن تنخسف السماء
جنا:............. اممم كل ممنوع مرغوب
ابله:هيا على السبوره ...هيا ليان..انتي بعدها
ليان:اففف
(وقفت ..ليان ) : اسم فاعل
ابله :هيا جاوبي
ليان:سعود ذاكر الدرس

#ليلى لما سمعت تذكرت سعود اخو ليان و كيف كان جذاب و سرحت #
ابله:احسنت على السبوره
(انتبهت الأبله ان ليلى سرحانه )
ابله :هيا يا ليلى السؤال الذي يليه


ليلى بعدها كانت سرحانه ...دزتها ليان بكوعها

ليلى فاقت من احلامها وقالت بصوت مرتفع:اااااه

انتبهت لحالها و حطت ايها على فمها من فشيله

ابله :ماذا بك بماذا كنت تفكرين
ليلى :هاا لا ابله و لا شئ
ريم :ابله حرام عليك صار وجها طماط
ابله:هيا لا تتقاعسي و حلي الفقره التي تليها
ليلى تهمس لــ ليان:شنو ماني عارفه شئ أي سؤال اصلا

عطت سلمى دفترها لــ ليلى و قرت منه السؤال و الأجابه

ابله:احسنت هيا على السبوره

لما جات ليلى قالت لها ليان:بمن سرحانه
ليلى تحاول تغير الموضوع :بمن يعني ..اا سلمى انتي منقذه صراحه
ليان:ايوه غيري الموضوع لكن انا وراك

قبل ما تخلص الحصه بــ ربع ساعه

ابله :هيا اعطوني الدفاتر بالترتيب هيا من جنا

جنا :اف
ريم :خلونا نروح لــ الأبله نستهبل شوي نجلس نسولف معها
سلمى: اوك سرينا
ليلى:هيه انتظروني

(راحوا البنات لــ الأبله )
ليان:ها ابله شخبارك
ابله :الحمدالله ..وانتن ما اخباركن
ليان:الحمدالله ابله
$سلمى:ابله كم بنت عندك
ابله: اثنتان
ريم :كم اعمارهم ؟
ابله: واحده في عمركن و الثانيه مخطوبه
ليلى:اهاا
جنا :و كم ولد عندك ؟
ابله :ثلاثه
جنا:كم اعمارهم ؟(جنا فلتها )
ابله:واحد خاطب و الثاني يدرس هندسه و الثالث في رابع ابتدائي
جنا:اهااا
ابله:و لكن انا لا ادع ابنائي على النت
جنا هاجت على ابله :شنوا بله ليش
ابله:ضياعه للوقت ..فقط ساعه في الأسبوع
ليان (مدمنه النت):يووووه عشان اموت
ابله:ولما ..لم اتصور انك تحبين النت
سلمى:اذا ليان ما تحبه اجل من اللي يحبه
ابله:حتى ابني الذي في رابع ابتدائي 3 ساعات في الأسبوع.. ابلي ستيشن
ليلى:ابله حرام خليه يستمتع بعمره و يعيشه
ابله:ولما ادعه يضيع الوقت ..ان الوقت ثمين
جنا:بس هذا طفل ..واللي في عمرنا خليها تعيش المرحله
ابله:انا لا احرمهم و لكن بــ اعتدال
ّ!@#$@#$%&*)(_


%جلست ساره من نوم و راسها مصدع شافت حالها و وضعها %

ساره:وين انا ....بصراخ فيها عبرات :ثيابي وين شنو عملتوا فيني
دخلت عليها ريناد: جلستي يا حلو
ساره بصراخ و عبرات:وين انا ليش مو في بيتنا ....ابوي راح يذبحني
ريناد:لالا نونو ما راح يذبح انا كلمت امك و شرحت لها الموضوع

"ريناد و ام ساره "
ريناد:هلا خاله شخبارك
ام .ساره : هلا بس من معي
ريناد:انا ريناد صديقة ساره ..اممم امس و انا اكلمها في الليل اغما عليها ما عرفت اتصرف عشان كذا جيت بيتكم الساعه 12 بالليل خذيتها للمستشفى و بعدها جبتها معي البيت وهذا كل اللي صار
ام.ساره :يا عوينتي عليك يا بنيتي
ريناد:ولما تجلس من النوم نا راح اوصلها للبيت و تراني غبت على شانها
ام.ساره:والله انك بنت اصل الله يخليك
ريناد:انا ما سويت الا الواجب

@$#@$%$^
ريناد:وهذ اللي صار..ارتحتي اللحين
ساره: انتي مجنونه كيف ارتاح شنو عملتوا فيني
دخلت لمى عليهم :ما عملنا لك شئ بس شوفي هالفيديوا

&عطت لمى ساره الفيديوا $
ساره بصراخ و بكاء:شنو هذا ..استغفر الله يا ربي ....انتوا مستحيل تكونوا بشر
لمى بستهزاء: لا مخلوقات فضائيه هههه
ريناد:عجبتني هههه ...اسمعي يا حلوه الفيديوا عندنا منه نسخ كثيره
يووه راح تكون فضيحه اذا نشر ..عشان كذا كوني معنا من يوم و رايح
لمى:هاذي المره كانت بتخدير ..اما المره ثانيه لا ...و الا انتشر هذا الفيديوا
ساره حطت ايدها على راسها:لالالا مستحيل
ريناد:قومي خليني اوديك بيتكم ...(راحت لعندها و مسحت على راسها)
ساره بصراخ و خوف:اتركيني
ريناد: اف بزر خلصيني قومي
ساره بين بكائها:ثيابي فين
(طلعت لمى ثياب ساره من خزانه):خذي حياتي


@!@#$^*&*)(_(*&^%$#$@4

وكذا خلص البارت التاسع
توقعاتكم للبارت الجديد
تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حبايب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.