آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          338 - سأبكي غداً - هيلين بروكس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          466 - أميرة الجليد - ساندرا مارتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-14, 07:30 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء العاشر
إعذريني ولو غلطت صعبة يعني تعذريني.. غلطة العاشق بألف.. وإنت سيد الماجدين.. آه أشتكي لك هالجراح.. لا لا.. جرحي نساني السماح..
حني يالقلب الكبير.. انا هجرك مقدره.. والخطا مني صغير.. والعفو بالمقدره..
إنت ماتحس الجروح.. الي من قلبي انزفت.. ليتها بإيدي تروح.. كان بلحظة إختفت
......................................

يوم الاربعاء الكل راح بيت عمهم سلطان
طبعا ياسر فرحته ما تنوصف فقرر انه يرسل لرهف رساله
رهف كانت في الطريق كانت في سيارة اخوها عبد الرحمن مع ود
عبدالرحمن كان يجنن خواته كل ساعه طالع في ود ويسولف معها
رهف: شوف الطريق
عبد الرحمن:رهف اذا ماسكتي لا اطلعك من السياره
رهف: واهون عليك تخليني هني
عبد الرحمن: اكييد تهونين
ود: ههههههههه
وتوصل رهف المسج
(الا يا بحر الهادي أبي اجلس معك
هالليل وابحكيلك واسولفلك عن غالي
وحشني حيل اخذ عقلي واخذ قلبي ومن
فرقاه سهرت الليل فداه عمري وفداه
رووووووحي وله عيني تشيله شيل)
رهف...اففففففف من هذا صدق فاضي
وكملت سوالفها مع اخوانها
يوم وصلو الكل بيت عمهم سلطان
وسلموا على بعض
راحوا البنات يسلمون على عمامهم
رهف: افرشوا السجاده الحمرا وبثوا الورود
بو ماجد: ليه يا بنيتي؟؟
رهف: انا جيت
الكل قام يضحك على خبال رهف
بو عبد الرحمن: تعالي اجلسي جنبي
رهف: فديت بابا
سميه: عمي بنتك مابتعقل
بو عبدالرحمن: فديت بنتي انا عاجبتني سوالفها
رهف: احم..احم
بو عبد الله: اقول وين حمد
ندى: عند امه
بو زياد: روحي جيبوه نبغى نشوفه
راحت ندى تجيب حمد وعطته بو عزام لانه اقرب لها
بو عزام: ماشاء الله جميل
بو ذياب: طالع على ابوه
ذياب: الا وين فهد
سلمى: في الطريق جاي
ياسر طول الوقت يطالع رهف ولا عليه من احد سلمى لاحظت نظراته لرهف
زياد: اقول عمي ولدكم جمييل بخطبه حق بنتي
بو زياد:انت تزوج اول
بو ماجد: هالعيال ما يبون يتزوجون
بو عبد الله: صدقت ياخوي كل مانقولهم يقولون تونا
ذياب: عمي الله يهداكم تونا مخلصين دراسه وعد مني اول ما اشوف نفسي اقدر اصرف على حرمتي اخطب ...وش تبغون بعد
رهف استحت من كلام ذياب لانه يقصدها
زياد: انا وياك
ياسر: اما انا ان شاءالله قريب ...وهو يطالع رهف
بو عبد الرحمن: من هذي سعيدة الحظ
ياسر: كل شي في وقته حلو يا عمي بس انتوا ادعو انها توافق
سلمى ماتحملت نضرات ياسر لرهف وستاذنت منهم
راحوا البنات للحريم وهنا يجي دور ام ياسر الي ماقصرت في كل حركه تقوم فيها رهف كانت تطالعها
عند العشى راحوا البنات يساعدون ام ماجد في تجهيز السفره
راحت رهف تجهز سفرة الرجال
دخل عليها ياسر وهو ماكان يدري انه في حد..
ياسر استانس يوم شافها قدامه رهف كانت معطته وراها
كانت حاطه الشيله على كتفها
رهف شعرها قصير بس ما شالله عليها اشقر وناعم وعندها غمازه وحده في خدها اليمين
ياسر: طلع ياسر حس ان الي يسويه غلط طق الباب

رهف يوم سمعت حس رجال البست شيلتها ولفت صوب الصوت
رهف: هلا ياسر بغيت شي
ياسر: لا بس عمي يقول جهزتوا السفره************************> كذاااب
رهف: الحين بنجهزها
ياسر: مممممم ....اقول رهف
رهف: هلا
ياسر: مممممم ... لا خلاص
رهف: بغيت شي ؟؟؟
ياسر: لا بس بغيت امي
رهف: بس.. ومتردد تقول
ياسر: خفت اثقل عليك
رهف: لاتقول هالكلام مره ثانيه ترى بزعل عليك
ياسر فديتها ...فديتهاااا... بتخبلني هالبنت
..............................
راحت رهف تقول لسميه انه ياسر يبغى امه
راحت ام ياسر لولدها
ام ياسر: ها يمه بغيت شي
ياسر: يمه شوفي تكلمين مرت عمي اليوم ...يعني اليوم
ام ياسر: وش فيك مستعجل
ياسر: يمه هالبنت خبلت بي... الله يخليك كلمي مرت عمي اليوم
ام ياسر:ههههههههههه ان شاءالله بكلمها اليوم بس انت روح عند الرجال
ياسر:فديتك والله
ام ياسر: لوتي روح لا اهون
ياسر:ها... تهونين خلاص انا رايح
راح ياسر عند الرجال وامه تضحك عليه ومستانسه ان ولدها كبر وبيخطب
......................................
بعد ما خلصوا العشى راحت ام ياسر وام عبد الرحمن
للصاله الثانيه
ام عبد الرحمن: خير ياام ياسر
ام ياسر: خير....... خيربس مدري من وين ابتدي
ام عبد الرحمن: خير يا ام ياسر في شي صاير؟؟
ام ياسر: الصراحه يا ام عبد الرحمن ان ولدي ياسر يبغى بنتك رهف زوجه له
ام عبد الرحمن: هذي الساعه المباركه وياسر رجال وما ينعاب بس تدرين يا ام ياسر لازم نشاور البنت وابوها واخوانها
ام ياسر: اكيد خذو راحتكم
عند الرجال
بو ياسر: بو عبد الرحمن بغيتك في كلمة راس
بو عبد الرحمن: عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
بو ياسر: ياخوك تدري ان العيال كبروا وحنا كبرنا معهم
بو عبد الرحمن: وش صاير يا خوي
بو ياسر: كل السالفه بغيت رهف بنتك لولدي ياسر
محمد: هذي الساعه المباركه ورهف بنتك زي ماياسر ولدي والله يكتب اللي فيه الخير ...انا بشاور البنت واخوانها وانشاءالله تكون من نصيبه
...............................

بعد ماراحوا المعازيم
في بيت بو عبدالرحمن
بو عبد الرحمن: كلمني طارق في نفس الموضوع
ام عبد الرحمن: وش رايك انت؟؟
بو عبد الرحمن: الولد ماينعاب بس ماتدرين بنتك يمكن ما تبغاه وانا مو غاصبها على شي هي ما تبغاه
ام عبد الرحمن: كيفك انت وبنتك
بو عبد الرحمن: والله كبرتي يارهف وصرتي عروس
......................
عند البنات الي ناموا بيت عمهم
كان الجو رهيب سوالف وضحك
رهف: ههههههههه والله انك سوالف يا ندووه
ندى:خير وش ندووه
رهف:تكفين لا تقولين لي اصغر عيالك ما اصغر عيالك
ندى: ليه؟؟؟
ذوق: عندها اثنين غاثينها بهالكلمه
سلمى: من؟؟
سلامه: عبود وود
ود:اشوفكم تعودتو تنادونه عبود
الكل:اوووووووووووووووه
سميه: يا الغيره ... بعدين من عاشر القوم اصبح منهم
رهف: عيب عليكم بس انا اناديه عبود
ود: ليه انشاءالله رجلك وانا مدري
رهف: قصدك رجل اختي
جوري: انتوا بسكم لا تلعوزون حرمة اخوي
ندى: ايوه بدا المحامي الخاص
وصل لرهف مسج وكان من ياسر
رهف من افتحته خافت ايش يبغى هذا
(أرسلك حمامة سلام ...بفهمها ورد وغرام
من الولهان .... لاغلى واعز انسان
المرسل: شخص يغليك موووووووووت )
بس كعادتها نست مع السوالف
...............................
ياسر لما خبرته امه فرحته ماتنوصف كان ذياب وزياد وعزام جالسين عنده
ذياب: ياسر
ياسر:هلا
ذياب: وش فيك سرحان تفكر في من اعترف بسرعه
زياد:هههههههه شكله الي يبغى يخطبها
ياسر: هههههه صدقت يا زياد
عزام: من سعيدة الحظ ؟؟
ياسر: خلها توافق واقول لكم من
زياد وذياب استأذنوا وبقى عزام
عزام: ياسر شفيك؟؟
ياسر: مافيني شي
عزام: كذاب
ياسر: ليه مبين علي
عزام: اقول ياسر ..من هذي الي تبغى تخطبها
ياسر: اااااااااااااه يا عزام رهف بنت عمي
عزام: رهف ...والله زين ماخترت
ياسر: انا خطبتها اليوم من ابوها بس عمي قال لازم نشاور البنت ولا هو موافق
عزام: اهم شي راي البنت يا ياسر
ياسر: وهذا الي مخوفني
عزام: تخاف من وش ؟؟؟
ياسر: اخاف ما تبغاني
عزام: ياسر انت رجال وماتنعاب ...واذا ماتبغاك هي الخسرانه
ياسر: بس انا احبها يا عزام
عزام: مالك الا الدعاء ياياسر ادعي انها تكون من نصيبك
ياسر: انشاءالله ..وانت بعد يا عزام ادعي لي
عزام: تامر امر ياولد عمي
راح عزام بيته
و ياسر ينتظر احر من الجمر رد رهف
..........................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:31 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الواحد عشر
يامن اخذت القلب والروح وياك .... لاتفتكر في يوم ابعــــد واخليـــك
ما ذقت طعم الحب يا شوق لولاك....كل الهـــنا شفتـــه بنظرات عينــك
اشغلتني من بد ذولا وذولاك.... دايم مولع بــــك وفكري يحاتـــــــيك
واعلم ترا محدن حبيبي بيسواك... قلبن رخص غيرك وبالحيل شــــاريك
ازعل لزعلك واشتري بعمري ارضاك...يا مصدر الهامي ترا العمر يفديك
حسنك بعيني شاغل البال ذكراك...طيفك يراودني وقلبـــي ينـــاديـك
...........................
اليوم الثاني جلسوا البنات ونزلو ا يجهزون الفطور
لان عمهم سلطان عزم اخوانه على الفطور
رهف: اقول شوق
شوق: هلا
رهف: ممكن تودين الصينيه للرجال
شوق: خدامتك وانا مدري
رهف: لا بنت عمي يا هبله
سلامه: بسكم انا بوديها
راحت سلامه تودي الصينيه عند الرجال عند الممرات احمد موجود قاعد يكح
سلامه راحت له بسرعه : احمد وش فيك ؟؟
احمد: مافيني شي
سلامه: اجيب لك ماي
احمد: يا ليت
وراحت سلامه تجيب لاحمد ماي
رهف: وديتيها
ماردت سلامه على رهف: وش فيها هذي؟؟
شوق:هههههههههههه مسكينه
رهف: انتي انطمي لا ادوس بطنك
.........................
عطت سلامه الماي لاحمد
احمد: مشكوره يا الغاليه
سلامه استحت من رده
احمد: سلامه
سلامه: هلا
احمد: بصراحه ابا اقولك شي بس متردد
سلامه: امر يا ولد عمي
احمد: سلامه انا.....انا.. احبك
سلامه ماصدقت الي تسمعه احمد يحبها احمد الي من وهي صغيره كانت تحبه يبادلها نفس الشعور
راحت سلامه عنه وخلته في افكاره... ياربي وش سويت انا
سلامه دخلت المطبخ ووجها صاير احمر
رهف رات لسلامه: سلامه بسم الله عليك وش فيك؟؟
سلامه: ها... لا ولا شي
شوق: اكيد شافت الحبيب في الوجه
سلامه: شوق
شوق: زين خلاص سكتنا
...................................
خلصوا الفطور و البنات راحوا السوق مع الشباب
ام عبدالله: وين البنات
ام ماجد: راحوا مع الشباب السوق
العنود: خالتي وين رهف والباقي
ام عبد الله: راحوا السوق
نوره: وليه ما خذونا معهم
ام عبدالله: والله مدري عنهم
العنود: نوير خلينا نروح عند عمامي احسن لنا هم مافيهم خير
...........................

في السوق
عبدالله: سمعوا انا رايح مع حرمتي واذا خلصتوا نتقابل عند السياره
الكل: اوكي
راح عبد الله مع ود لحالهم
واحمد ومروان ومحمد لحالهم
وياسر و ذياب و عزام لحالهم
اما زياد و عبدالرحمن وماجد جلسوا مع البنات
جوري: حنا بنروح
زياد: وين انشاءالله؟؟
جوري: بنروح انا وندى ومي معنا ماجد
وراحوا عنهم مابقى الا رهف وسميه وسلمى وسلامه وشوق وذوق
رهف: صفا الجو
زياد: بدا الخبال
رهف: اقول زياد
زياد: خيير
عبد الرحمن: هههه الله يعينك
رهف: انطم انت...اقول دحوم وش رايك تاخذ ذوق وتروح
عبد الرحمن: انا ما عندي مانع
زياد:ههههه ماصدق الولد
شوق: اكيد مايصدق.... من يحصله يتمشى مع حرمته
سميه: خلونا ندخل هالمحل
رهف: انا في خاطري ساعه ...من يروح معي
شوق: انا بروح معاك
سلامه: انا كمان
زياد: خلاص عبد الرحمن انت اجلس معهم وانا رايح مع العلل
رهف: من العلل
زياد: هم العلل مو انتوا
رهف: ضنيت بعد
راحوا محل ساعات
شوق: الله سلامه شوفي هذي حلوه
زياد مسك ايد شوق وحط الساعه على ايدها: حلوه عليك
شوق: هيييييي ايدي ماتـــ ..
زياد انتبه انه ماسك ايدها وهدها: اسف ما نتبهت
وراح عنها وراح لرهف
شوق..ياربي انا ليه تحصلي مواقف وياه
رهف: اقول زياد وش رايك فيها
زياد: حلوه...بس انتي عاجبتك
رهف: انا عاجبتني
زياد: جيبيها خليني احاسب
رهف: خذ الفلوس
زياد:افا يا رهف رجعيهم لا ازعل عليك
رهف: بس يا زياد
زياد: تبيني ازعل عليك
رهف: كيفك دامك ملزم
زياد:هههههههه لوتيه البنت
رهف:طالعه عليك
سلامه: زياد وش رايك في الساعه حلوه حق امي
زياد: لا مو حلوه هذي حق شباب
رهف: تعالي خليني اختار لك حق عمتي
زياد: روحي مع الخبيره
راح زياد يحاسب ساعة رهف ولا يدخل المحل ذياب وياسر وعزام
ذياب :وش تسوي هنا؟؟
زياد: البنات دخلوا المحل ودخلت معاهم
ياسر: اختي هنا
زياد:لا هي مع عبد الرحمن
ذياب: اجل من معاك
زياد: سلامه وشوق ورهف
عزام:اوووووه زياد وش هالساعه الحلوه.. والله ذوقك فنان
زياد:مو لي ... هذي لرهف هي المختارتها
ياسر.... هالبنت كل شي فيها مميز
ذياب: جيب احاسبها
زياد: لا انا بحاسبها
ذياب قرب من زياد: ليه ان شاءالله حرمتك ولا حرمتي
زياد: لا بنت عمي
ذياب: عطني اياها
عطى زياد الساعه ذياب عشان يحاسبها
بعد ما حاسب ذياب الساعه راح محل عطورات ومحل ورود وكم محل ثاني شرى لرهف هديه
رهف: اقول زياد وين الساعه
زياد: ههههههههه ضاعت
رهف: نعم ....وش قلت؟؟
زياد: كانت محجوزه .. وجا راعي الساعه خذها
رهف اشوي وتصيح: لا تقوووول
زياد: خلاص نروح محل ثاني نشوف
رهف: ماابغى خلاص
زياد:خلاص بكره اجيبكم .. وش رايك؟؟
رهف: ما ابغاااااااا خلاص
كانت طول الطريق زعلانه
زياد: ههههههه حرام عليك وش سويت في الساعه شوفها ماده البوز شبرين
ذياب:رحت شريت لها كم شي
زياد: اووووووه يا حركات انت
ذياب: اجل هذي رهف مو أي وحده
زياد:متى بتعطيها اياه
ذياب: بكره او الي بعده
...............................................
ساروا الشباب البيت بس رهف بعدها زعلانه ولاتكلمت ولاكلمه
يوم دخلو البيت استقبلتهم ام عبد الرحمن
الكل: السلام عليكم
ام عبد الرحمن:وعليكم السلام....رهف وش فيك يا يمه
رهف: يمه شفت ساعه دخلت خاطري بس طلعت محجوزه
ام عبد الرحمن: خوفتيني قلت يمكن صاير لك شي
رهف: بس يمه انا ابغاها
ود: خلاص اجيب لك احسن منها... وش تبغين بعد
رهف ابتسمت لاختها
سلامه:رهيـــــــــــــــف
رهف: نعم تبغين شي؟؟؟
سلامه: ضحكي
رهف:ليه وش شايفتني خبله
سلامه: لا عندك غمازه
رهف:هههههه .. مدري قايله شي جديد
..............................
في الليل الساعه 11
الكل في بيت بو ماجد نايم ماعدا رهف وسلامه كانوا جالسين في الصاله
سلامه: تدرين يا رهف حظك في ذياب وحظه فيك
رهف: ااااااااااااه يا سلامه لو تدرين اني اموت فيه .....الا ما قلتيلي وش فيك اليوم الصباح
سلامه استحت وقالت لرهف السالفه
رهف: احلفي احمد قالك احبك لا ما اصدق
سلامه: حتى انا ما صدقت في البدايه حمود يحبني يااااااااااي فديته
رهف: استخفت البنت
كان في شخص منصدم من الي سمعه..... رهف تحب اذياب وذياب يحبها
بس ياسر يحبها لان من نظراته لها اليوم وامس يقول انه هو يحب رهف وقلبي يحبه
سلمى ماصدقت الي تسمعه ومو مستوعبه أي شي
من الي سمعته ...الله يعينك يا ولد عمي ويعين قلبي على فراقك
..............................
اليوم الجمعه
راحوا الرجال المسجد لصلاة الجمعه
بعد ما رجعوا راحوا البنات بيوتهم
كانو اثنين ينتضرون قرار رهف باحر من الجمر
الاول ياسر الي يدعي ان رهف تكون من نصيبه
والثاني سلمى مستقبل حياتها عند رهف
في بيت بو عبد الرحمن
البنات كل وحده راحت حجرتها.... ود دخلت الحمام ( وانتوا بكرامه) خذت لها دش على السريع ونزلت الصاله مع امها
ود: السلام عليكم
ام عبد الرحمن: وعليكم السلام
ام عبدالرحمن: يمه ود ابغى اقولك موضوع عن اختك رهف
ود: وش فيها رهف يا يمه
ام عبدالرحمن: مافيها الا العافيه بس ام ياسر امس خطبت رهف لولدها ياسر
ود ما صدقت الي تسمعه : هااااااااااااه
ام عبد الرحمن: وش فيك؟؟
ود: لا مافيني شي ....بس يا يمه رهف للحين تدرس وهي قايله انها ماتبغى تعرس لحد ما تخلص
ام عبد الرحمن: وهو بعد يدرس ...هو بس بيخطبها
ود: مدري يا يمه سألوا رهف
ام عبد الرحمن: روحي ناديها
راحت ود لرهف الي كانت تكلم صديقتها مروة
رهف: مروة والله كان خاطري فيها
مروة: ههههههههه مسكينه
رهف: انطمي لا اصفعك
مروى: هههه الا اقول وش سويتي في بيت عمك اكيد شفتي ذياب
رهف: ااااااه فديته
مروة:والله خاطري اشوفه
رهف: نعم.... وليه انشاءالله
مروة: ههههه عشان اذا عجبني آخذه منك
رهف: تحلمين فيه يا عمري ذياب يحبني وانا احبه
مروة: وانا احبك
رهف: وانا اكرهك
مروة: وانا الحين بصفعك
رهف: هههههههههه... الا اخبار امك؟؟
مروة: تمام اليوم احسن
ولا تدخل عليها ود
ود: رهف امي تبغاك
رهف: انشاءالله... ميمي امي تناديني اشوفك في الجامعه
مروة: طيب اوكي باي
رهف: بايات
وراحوا رهف وود الصاله شافوا امهم وابوهم جالسين
رهف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رهف: نعم يمه بغيتي شي
........................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:34 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني عشر
على بالي كلام الحب ... على بالي تفاصيلك
على بالي شقاوتنا وأمانينا ومشاعرنا
على بالي ليالي إلي سهرناها أغنيلك
على بالي غرام إلي عطاها إجناح وطرنا
..........................
بو عبد الرحمن: جلسي يارهف
جلست رهف جنب امها
رهف: خير يبه
بو عبد الرحمن: الخير في وجهك يا بنتي ....تدرين يا يمه انك كبرتي وصرتي في سن زواج واختك الحمدلله جاها نصيبها
رهف خافت من كلام ابوها
بو عبد الرحمن: الموضوع يا بنتي ان عمك طارق طلب ايدك لولده ياسر
رهف من الصدمه ما عرفت وش تقول
ام عبد الرحمن: يا رهف الولد ما ينعاب هو ولد عمك نعرفه ونعرف اخلاقه واهله
رهف: بس يا يبه انا مابغى اعرس الحين
بوعبدالرحمن: انا مب غاصبك على شي انتي ماتبينه فكري عدل يا رهف هذا زواج يعني بتعيشين معاه طول حياتك
رهف: انشاءالله... عن اذنكم
وراحت غرفتها وهي مو عارفه وش تسوي ..... لا مستحيل اخذه انا احب ذياب ايه احبه وماراح اكون لغيره
ود: رهف افتحي الباب بكلمك
فتحت رهف لاختها الباب وجلسوا على السرير
ود: رهف انا عارفه انك ما تبينه وانك تحبين ذياب
رهف وهي تصيح: انا ماابغاه يا ود ما ابغاه
ود: عارفه يا رهف بس عمي
رهف: وش عمي ..اضيع حياتي عشان عمي
ود: مدري وش اقولك
رهف: انا بقول لابوي اني ماابغاه
ود: و السبب؟
رهف: ابغى اكمل دراستي
ود: هو بعد يدرس
رهف: دامه يدرس ليه جاي يخطب
ود: هو بس يبغى يخطب
رهف: ود سكري الموضوع الله يخليك
ود: بس يارهف هو ولد عمك وياسر تراه ما ينعاب.....وبعدين ذياب ما تكلم انه يبغاك
رهف: ذياب يحبني تعرفين معنى يحبني ويكفي انه اعترف لي بحبه
ود: بس هذا مو كافي
رهف:هذا كافي بالنسبه لي
ود: كيفك انا قلت لك وانتي حره
ويسمعون طق على الباب
رهف: من؟؟
جين: انا ما دام
رهف: ادخلي جين
دخلت جين وكان عندها صندوق
رهف: جين وش هذا
جين : هدا ذياب جيب
رهف: ذياب!!
جين: يس قول عطي انتي
راحت رهف بسرعه لجين واخذت الصندوق وفتحته
رهف: الله ود تعالي شوفي
راحت ود جلست جنب رهف
ود: اوووووه وش هذا والله ذياب مو سهل
رهف: اااااااه فديته ..... ود شوفي هذي الساعه الي انا ابغاها
ود: اشوف ... والله جنان ما ألومك يوم فزعتي الدنيا عليها
رهف: وتقولين لي اوافق على ياسر وارفس النعمه الي عندي
ود: ههههههههههه
رهف: اقول ود ممكن تخليني انا والصندوق لحالنا
ود: ممكن يا العاشقه
راحت ود عن رهف ودخلت غرفتها دق عبدالله وبين السوالف قالت له عن خطبت ياسر لرهف
ود: وهذي كل السالفه
عبد الله: والله مدري وش اقول
ود: رهف ماتبغاه وانت عارف ليه بس المشكله عمي اخافه يزعل
عبدالله: وين رهف الحين
ود: ههههههه ذياب جايب لها هديه من ضمنها الساعه الي فزعت الدنيا عليها
عبد الله: هههههههه مو سهل الرجال
ود: عاد انا خليتها مع هديته
عبد الله: خليها تتامل هديه الغالي
ود حبيبتي انا اخليك الحين بطلع مع الربع
ود: بتطلع انا ما سمحت لك
عبد الله: لا الله يخليك ابغى اروح لا تحرميني من الطلعه
ود:هههههههههههههه خلاص سمحت لك
عبدالله: شكرا ماما
ود: بس لا توصخ ثيابك
عبدالله: ههههههه تصلحين ام
ود:ما عليك اعجبك انا
عبدالله: طول عمرك عاجبتني
ود: اوكي روح عند ربعك
عبدالله: مع السلامه
ود: مع السلامه
.............................
نرجع لرهف الي قاعده تتامل الهديه
اااااااه يا ذياب لو تدري وش يصير من وراك
شافت رهف في الصندوق ورقه .. افتحتها وكان مكتوب فيها
انا اسف لاني خليتك تزعلين بس حبيت اسوي لك مفاجاه وارجو انها تعجبك الهديه
حبيبك ذياب
ياااااااااااااااااااااااا ااي فديته خلني اتصل في رغد
دقت رهف على رغد
رغد: اووووووووووه رهوف متصله .. هلا والله بالغلا كله.. اخبارك؟؟
رهف:هههههه كل هذا لي
رغد: اكيد وانتي شوي
رهف: ههههههههه تسلمين حبيبتي
رغد: قولي لي اخبارك ؟؟
رهف: رغد
رغد: لبيه
رهف قالت لها السالفه
رغد: أيـــــــــــــه بتأوولي ايه يابت
رهف: الي سمعتيه
رغد: من جد؟؟
رهف : ايه وانا مدري وش اسوي
رغد: جد قرار صعب مره
رهف: جد قرار صعب
.........................................
في بيت بو ماجد
فهد: اااااه فديت ولدي شوفوه يجنن
ام ماجد: اكيد جميل دام انت ابوه وهند امه
هند: هههههههه وانتي جدته
سلمى: حظه طالع علي
هند:وع بسم الله على ولدي
سلمى: تحمدين ربك انه طالع علي
فهد: ليه حنا مانبغاه عشان نبيه يطلع عليك
ندى:هههههههههههه حرام عليكم شوفو زعلتوها
هند: هههههههههه زعوله اختك
ندى: احلفي هي بعد اختك
فهد: خلاص سلوم لا تزعلين كنا نسولف معاك
سلمى بعدها زعلانه
فهد: قلنا خلاص لايوصل البوز الارض
ام ماجد:هههههههه وش تبون ببنتي خلوها انت وحرمتك
هند:يمه بنتك زعوله
ندى: صدقها
سلمى: انا مو زعلانه
فهد: مبين
سلمى:انا رايحه حجرتي ابرك لي من الجلسه معكم
ندى: لا يا اختي لاتذهبي وانتي مبرطمه
سلمى:هههه سخيفه
ندى:ما السخيفه الا انتي
ام ماجد:بس انتوا وياها ماتحشمون حد
هند: في هذي اشك
ام ماجد: اسكتي انتي ولاتتكلمين
هند:ان شاءالله
فهد: يووو فشلوها
هند:نعم وش قلت؟؟
فهد: سلامتك
هند: ضنيت
.................................
نرجع لرهف الي كانت تكلم رغد
رغد: لا تخافين ولاشي وزي ما قالك ابوك انه ماراح يغصبك على شي انتي ماتبينه بعدين خلي ذياب يكلم ياسر
رهف: استخفيتي انتي
رغد: تراها عادي
رهف: لا احسه صعبه ... وبعدين ماحد يدري عن الخطبه
رغد: يعني انتي مب قايله لذياب
رهف: مدري يا رغد مدري
رغد: والله مدري وش اقولك
رهف: الله يعين ... اخليك بروح انام واشوفك في الجامعه
رغد: اوكي حبيبتي اخليك باي
رهف: باي
بعد ما سكرت رهف من رغد جلست تقرأ روايه تشغل عمرها من التفكير في موضوع ياسر
ولا تدخل عليها ود
ود: مانمتي
رهف: ماجاني نوم
ود: بعدك تفكرين ؟
رهف: تبين الصراحه... ايه
ود: اهاااااااااا
رهف: ود بقولك شي
ود: خير
رهف: انا خايفه
ود:خايفه من ايش؟؟
رهف: خايفه ارفض ياسر ويزعل عمي وانتي تدرين اني احب ذياب
ود: مدري وش اقولك يارهف
رهف: اف
ود: خلاص روحي نامي
رهف: اوكيه انتي بعد روحي نامي
راحت ود عن رهف
فتحت المسن شافت ذياب اون لاين كلمته
رهف: هلا
ذياب: يا ويل حالي
رهف:اخبارك؟؟
ذياب: ااااااه ولهان عليك... اقول رهوف
رهف: لبيه
ذياب: يالبى قلبك ... رهف لا تزعلين من زياد انا الي اخذت منه الساعه وقلت له يقولك انها محجوزه
رهف: بس انا مازعلت منه
ذياب: والله حظي فيك
رهف: مشكور على الهديه
ذياب: بدينا في الكلام الي ماله داعي
رهف:ههههههه الا له داعي
ذياب: اقول رهوف سكري السالفه
رهف: من عيوني ماطلبت شي
ذياب: ياويل حالي
رهف: ذياب
ذياب: عيون وقلب ذياب
رهف: في سالفه صارت اليوم وانا خايفه اقولك


.................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:35 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثالث عشر
احبك حب صعب اوصف شعوره
عن التعبير يجزت بي لساني
احبك صدق قلبي هو يقوله
ولا جيت اخفيه بعيوني يبان
...........................
ذياب خاف من كلام رهف: رهف وش صاير؟؟
رهف: الصراحه... اليوم ابوي قالي في واحد خطبني
ذياب:نعـــــــــــــم!!.... خاطبك.... من هذا؟؟
رهف: ياسر ولد عمي طارق
ذياب: ياسر ... وانتي رديتي
رهف: لا قلت لهم خلوني افكر بس انا خايفه
ذياب بعصبيه: رهف وش تفكرين انتي نسيتي الي بينا
رهف: ذياب لا تعصب وانا ما نسيت الي بينا ولا عمري راح انساه
ذياب: اجل وش معنى كلا مك ها قولي
رهف: ذياب وش فيك؟؟
ذياب: رهف ردي علي
رهف: ذياب انت تدري اني احبك ومستحيل احب غيرك ....بس انا خايفه عمي يزعل
ذياب: خايفه من عمك يزعل وانا ماخفتي علي وش بصير لي من بعدك
رهف: ذياب انا مو موافقه عليه
ذياب: اقول الكلام معك ضايع
وطلع من المسن ولاعطى رهف مجال انها تتكلم
رهف من طلع ذياب رمت عمرها على السرير وجلست تصيح بحرقه ... ذياب لا تتركني انا احبك ومستحيل اعيش من غيرك
.............................
ذياب مو اقل حاله من رهف اول ماطلع قعد يفكر...
ياربي انا احبها ومستحيل اخلي حد يا خذها مني مستحيل ويمر شريط ذكريات قدامه مع رهف
يوم كانوا صغار وكان عمرذياب12 ورهف ثمان
كانو في المزرعه وكانت رهف تلعب مع سميه وسلمى في الرمل
جا ذياب من وراها ويكب على راسها رمل
ذياب:ههههههههههههه شوفي يا الوصخه راسك كله رمل
وتراكض وراه رهف تبغى تكب عليه رمل بس ما قدرت بدت تبكي
رهف: انا ماحبك
ذياب: انا اجل الي اموت فيك
سميه: انت وث تبغى منا روح العب مع الاولاد عيب تلعب مع البنات
ذياب: كيفي العب مع الي ابغى
سلمى: ليه طيب ضربت رهف
ذياب: كيفي حبيبتي
رهف: انا ما حبك روح عني .. وبدت تبكي زياده
ذياب قرب منها ومسح دمعتها : انا اسف حبيبتي ماكان قصدي سا محيني وباسها في خدها
سميه: لااااااااااا عيب تحب البنت
ذياب: وش فيك انتي اقولك هذي بتكون زوجتي ....اقول روحي انتي وياها لا بالنعال
سميه: بنقول عليك عمي محمد
ذياب: والله اسحبك من كشتك يا ام كشه
رهف قامت تضحك عليه
ذياب: فديت هالضحكه انا
وقام يضحك على مواقف كثيره صارت له مع رهف
ااااااااااااااااه يارهف وش بيصير حالي من بعدك
.........................
في اليوم الثاني دخلت ود تصحي رهف عشان الجامعه شافتها ضامه رجولها وشكلها تصيح
ود: رهف.. رهف قومي وراك جامعه
رهف: الحين بصحى
ود: رهف فيك شي .. شوفي عيونك كنتي تبكين
رهف بدت تدمع عيو نها : لا ما فيني شي بس كنت اقرا روايه بكتني ونمت
ود: خوفتيني حسبت صاير لك شي
رهف: لا مافي شي صاير ..نزلي انتي وانا بلحقك
يوم طلعت ود من حجرة اختها بدت رهف تصيح وتمر في ذاكرتها احداث امس
تجهزت وانزلت وشافت اخوانها في الصاله يفطرون
رهف: صباح الخير
ام عبد الرحمن:صباح النور كيفك
رهف: الحمدلله يا يمه
عبد الرحمن: رهف فيك شي؟؟
رهف: مافيني شي ... انا بروح الجامعه
ام عبد الرحمن: ماتبين تفطرين يا يمه
رهف ابتسمت لها : لا يا يمه مو مشتهيه
وراحت رهف عنهم
عبد الرحمن: وش فيها؟؟
ود: مدري
الكل راح مدارسهم ود كانت طول الوقت تفكر في اختها رهف... ياربي وش صاير الله يستر
رهف كانت في الجامعه هاديه وكله سرحانه من غير عوايدها
الدكتوره: رهف في ايه
رهف: مافي شي دكتوره
الدكتوره: لا ما اسداشي انتي رهف والا انا غلطانه
رهف: لا انا رهف الـ....
الدكتوره: فيكي ايه
رهف:مافي شي
الدكتوره كملت شرحها
مروة ورغد صديقاتها خايفين عليها
يوم خلص الكلاس
مروة: رهف وش فيك؟
رهف بدت تصيح وقالت لهم السالفه
رغد: هذا انجن؟
رهف: الله يخليكم ساعدوني احس نفسي بموت من غيره ... وبدت تصيح اكثر من قبل
مروة: خلاص يا رهف انشاءالله مايصيرالا كل خير
رهف: أي خير يامروة أي خير
........................
ذياب ما داوم اليوم كان محتل تفكيره سالفة امس
دقت امه عليه
ام ذياب: ذياب ... ذياب يمه قوم
ذياب: يمه خليني نايم
ام ذياب:طيب وش فيك؟
ذياب: يمه الله يخليك خليني لحالي
ام ذياب: كيفك يا يمه
......................
في الشركه عند زياد
طلال: زياد وش فيه ذياب ماجا
زياد:والله مدري عنه امس انا وياه وماقالي انه مو جاي
بدر: يمكن فيه شي
زياد: فالك ماقبلناه
طلال: خلونا ندق عليه
دق زياد عليه بس كان مسكر جواله
زياد: مغلق جواله ...خلوني ادق على البيت
دق زياد على البيت ردت عليه الخدامه
ميري: الووو
زياد:الو ميري وين ذياب
ميري: ذياب نوم
زياد:روحي صحيه قوليله زياد يبغاك
ميري:طيب دقيقه
راحت ميري تدق على ذياب...... بابا هذا زياد يبي انت
ذياب ما رد عليها وراحت ترد على زياد
ميري:مافي ايرد هذا نوم
زياد:طيب
وسكر عنها زياد...لا يكون صار شي بينه وبين رهف
..........................................
نرجع لرهف في الجامعه
صياح رهف كان يقطع القلب وربعها مو مستحملين يشوفونها كذا
رغد:رهف روحي البيت حالتك ماتسمح تجلسين في الجامعه
دقت رهف على سواقهم يجيها
اول ما وصلت البيت دخلت حجرتها ورمت نفسها على السرير وبدت تصيح
انا السبب ..انا ليه قلت له غبيه غبيه اذا صار شي لذياب ماراح اسامحك يا ياسر ماراح اسامحك
عند ياسر
ناصر: مبروك مقدما ياياسر عقبالنا انشاءالله
ياسر: الله يبارك فيك بس خلها توافق
ناصر: وليه ماتوافق حد يحصله رجال زي ياسر ال.......
ياسر: اصدق عمري
خالد:من حقك تشوف عمرك يا ولد ال........
ياسر: احم احم
ناصر:زين لا تشوف نفسك علينا
وكملوا سوافهم لحد مادخلوا الكلاس الي عليهم
........................................
في بيت محمد
خلصوا الدوامات والكل رجع بيته
ود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عبد الرحمن: اخبارك؟
ود: تمام...الا يمه رهف مارجعت من الجامعه
ام عبد الرحمن:لا بعدها ماجات
ود: يمكن في الطريق
احمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
احمد: اجل رهووف وينها عنكم
ود: مابعد تجي راح السواق يجيبها
احمد: بس سيارة السواق بره
ام عبد الرحمن: روح يايمه شوفه ليه ماجابها
احمد:انشاءالله يايمه بس انتي هدي بالك
راح احمد يسال السواق
احمد:راجا... راجا
راجا: نعم بابا
احمد: انت ليه مافي جيب رهف
راجا: خلاص انا من زمان جيب رهف من ساعه 9
احمد: اوكي
دخل احمد داخل البيت
ام عبد الرحمن: ها يايمه وش قالك
احمد: يقول من زمان جايبها من الساعه 9
ود: تسع... بس رهف عندها محاضره لين الساعه 12
احمد:مدري طيب يمكن في حجرتها
ود:انا بروح اشوفها
راحت ود لحجرة رهف طقت الباب
ود: رهف ...رهف
رهف كانت نايمه وحست بصوت اختها
راحت تفتح الباب
رهف: نعم
ود: رهف متى جيتي
رهف: من زمان ...ليه
ود: ليه ماغيرتي ملابسك
رهف انتبهت انها بعدها لابسه بدلة الجامعه
رهف:الحين ابدل
ود: رهف وش صاير؟
رهف: ولاشي ود الله يخليك انا تعبانه وابغى انام
ود: براحتك اخليك
سارت ود وعلمت امها ان رهف في حجرتها وراحت حجرتها ودق عليها عبدالله
ود: السلام عليكم
عبدالله: وعليكم السلام
ود: اخبارك؟
عبدالله: تمام انتي اخبارك؟
ود: تمام
عبدالله: ود وش فيك صاير شي ؟
ود: لا .. بس رهف اليوم مو طبيعيه
عبدالله: رهف.... ليه وش فيها؟
ود: مدري الصبح صحيتها شفت عيونها كلها دموع
ورجعت من الجامعه بدري .... من شوي رحت اصحيها كان لبس الجامعه عليها....عبدالله انا خايفه عليها
عبدالله: لا تخافين يمكن هي متازمه من السالفه وبس
ود: لا ما اتوقع .
عبدالله: طيب انا اخليك ترتاحين وانا ابغى ارتاح
ود: ثقلت عليك بسوالف رهف
عبدالله: لا تقولين هالكلام رهف اختي والي يضرها يضرني
ود: مشكور ...مع السلامه
عبدالله: مع سلامه
بعد ماسكر راح الصاله وشاف خواته متجمعين
عبدالله: غريبه مو نايمين
ذوق: ماجانا نوم
جلس عبدالله وطلع تنهيده حسوا فيها خواته
جوري: وش فيك؟
عبدالله: لا مافيني شي بس دريتو عن خطبة رهف
شوق: احلف.... رهوف انخطبت... والله وسواها ذيوب
عبدالله: مو ذياب الي خطبها
شوق: اجل من؟
ذوق: ماراح توافق عليه اجل
عبدالله: ياسر ولد عمي
جوري: ياسر!!!!!!
عبدالله: ايه ياسر
شوق: وش قالت رهوف؟
عبدالله: رهف خايفه بس عمي قالها انه ماراح يغصبها
على شي هي ماتبغاه
جوري: خلاص تقوله انها ماتبغاه
عبدالله: طيب وش تقوله ليه ماتبغاه
شوق: تكمل دراستها مثلا
عبدالله: هو بس بيخطب يعني مالها أي عذر
ذوق:والله بلشه
شوق: انا رايحه اكلمها
عبدالله: ماراح ترد عليك مسكره جوالها
شوق: طيب ودني لها
ذوق: وانابعد
عبدالله: ماله داعي تروحون
شوق: ليه
عبدالله: شوق خلاص لاتجادليني
شوق:افففف زين
.................................................. ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:36 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الرابع عشر
ياكيف نامت عيونك وإنت ظالمني..وأنا عيوني تعوف النوم لو تزعل..
أسهر وقلبي لأجل عينك يخاصمني.. كني أنا الي خطيت ولازم أتحمل..
..................................
بعد صلاة العصر راح عبدالله لبيت عمه
عبدالله دق الجرس وفتحت له عنود
عبدالله: هلا عنوده اخبارك؟
عنود:تمام تفضل ود موجوده
عبدالله دخل البيت وشاف في الصاله عيال عمه وعمه وخالته ماعدا رهف مو موجوده
عبدالله:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عبدالرحمن: هلا بولدي تفضل
عبدالله: دام فضلك
ام عبدالرحمن: عنود يمه روحي صحي اختك خليها تصلي
عنود:انشاءالله
راحت عنود تجلس رهف
عنود: رهف... قومي تقولك امي
رهف: انا جالسه
رهف وشافت عبدالله موجود لبست جلال ودخلت الصاله
رهف: السلام عليكم
الكل خاف على رهف لان عيونها منتفخه من الصياح
الكل:وعليكم السلام
رهف: اخبارك عبدالله؟
عبدالله مو مصدق الي يشوفه: تمام انتي اخبارك؟
رهف نزلت راسها :تمام
احمد:رهف وش في عيونك
رهف ااااااااه ياخوي لو تدري وش فيني: ولا شي بس احس راسي مصدع
ام عبدالرحمن: اسوي لك كاس ليمون
رهف: لا يمه تسلمين
بو عبد الرحمن: تبيني اوديك المستشفى
رهف: لايبه ماله داعي
بو عبد الرحمن: اجل انا بروح ...مع السلامه
الكل:مع السلامه
احمد: انا بعد بروح عن اذنكم
ود: وين رايح؟
احمد: لندن ....وين رايح بعد بيت عمي عبدالعزيز
عبدالرحمن: بعد انابروح عند الربع تبون شي
ام عبد الرحمن: انا ابغى اروح بيت عمك
عبدالرحمن: ياالله اوصلك انتي وحمود على الطريق
الكل راح ومابقى غير رهف وود وعبد الله
عبدالله: رهف ممكن اعرف وش صاير
رهف: قلت لكم مافي شي
ود: لا والله كل هالدموع وتقولين ولاشي
رهف بدت تصيح: وش تبغون اقولكم
ود حضنت رهف: رهف هدي قولي لنا وش فيك
رهف: مافي شي بس ليه يجي يخطبني انا ما ابغاه
عبدالله: طيب ليه كل هالدموع قولي لعمي ما ابغاه
رهف: بس اخاف عمي يزعل
عبدالله: رهف عمي ماراح يزعل
رهف: انا خايفه
جاتهم الخدامه قالت لهم ان زياد بره يبغا عبدالرحمن
عبدالله طيب خليه يدخل
زياد:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
زياد خاف من شاف رهف تصيح: رهف وش فيك؟؟
عبدالله: مافيها شي؟
زياد: لا صدق ايش فيها؟
عبدالله : ايش فيك حنه انت مافيها شي
زياد: طيب وين دحوم العله
عبدالله: طالع مدري وين رايح
زياد: اف منه طيب عن اذنكم انا بطلع
عبدالله: مع السلامه
رهف: انا بعد بخليكم لحالكم
ود: طيب بس انتي لا تفكرين واجد
....................
مر اسبوعين والوضع على حاله
رهف الدموع ماكانت تفارقها
قلت جلساتها مع اهلها من الجامعه للحجره والعكس
ام عبد الرحمن كانت خايفه على بنتها بس ود كانت تقولها انها بخير اكيد عليها امتحان
رهف صاروجها اصفر وسواد بين عيونها حالتها ماكانت تسر .... ود كانت الوحيده الي تشوف رهف
وتخفف عليها
.....................
اما ذياب حالته مو احسن من حالة رهف
ماكان يطلع من البيت امه تساله وش فيك يجاوبها مافي شي... مغلق تلفونه وربعه اذا سالو عنه يقولون لهم مو موجود
ذياب حالته الصحيه تدهورت وكان يجيه آلام في بطنه بس ماكان يهتم
ذياب...ااااااه رجع الالم ياربي وش فيني
صرخ ذياب صرخه هزت البيت واغمى عليه
كانو امه وابوه موجودين في الصاله خافوا من سمعوا حس ذياب راحوا حجرته وشافوه طايح
ام ذياب: ذياب يمه رد علي وش فيك
بو ذياب: خلينا نوديه المستشفى روحي البسي عباتك
راح بو ذياب وام ذياب لاقرب مستشفى ودخلو ذياب العنايه وكانت حالته خطره
دق ابو ذياب على زياد الي من سمع الخبر راح المستشفى
الكل درى عن ذياب ماعدا رهف ماقالت لها اختها ود خايفه انها يصيبها شي لو درت ....
في المستشفى
عبدالله: وش صابه ياعمي
بو ذياب: والله مدري ياولدي من اسبوعين وهو مو على بعضه
زياد: انشاءالله يقوم بالسلامه
ام ذياب جات لزياد: زياد ياولدي وش فيه ذياب انت اقرب واحد له
زياد:والله مدري وش فيه ياخالتي هو من فتره مايكلمني وكله مغلق تلفونه
بو عبدالله: لاتخاف ياخوي انشاءالله يقوم بالسلامه
ياسر وبو ياسر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بو ياسر: وش صاير للولد يابو ذياب
بو ذياب: والله علمي علمك ياخوي هو من اسبوعين مو على بعضه
ياسر:عبدالله .....وش فيه ذياب؟
عبدالله :مدري ياياسر
جلسوالكل لين المغرب
الدكتور: جلستكم هنا دون فايده روحوا انتوا وانشاءالله بكره تعالو
بو عبد الرحمن: خلو الحريم يرحون واحنا بعد نروح وزي ماقال الدكتور جلستنا بدون فايده
الكل راح الا زياد وعبدالله
............................................
في بيت بو عبدالرحمن
ام ياسر: الله يقومه بالسلامه ويصبر قلب امه
الكل: امين
سميه: الا خالتي رهف وينها
ام عبد الرحمن: فوق في حجرتها
مي: ليه هي مادرت؟
ود: لا ما قلنا لها
مي: ليه؟
ام عبد الرحمن: والله مدري هالبنت وش فيها ماتجلس معنا كله في حجرتها
ام ياسر: خير ياام عبد الرحمن
ود: مافيها شي بس عليها امتحان
سميه: اجل عن اذنكم انا رايحه لها
ود: سميه
سميه: هلا ود
ود: لاتقولين لرهف عن ذياب
سميه مستغربه : انشاءالله
راحت سميه لرهف الي كانت جالسه على الارض وتتامل هديه ذياب
رهف....... اااااااااه ياذياب ليه سويت فيني كذا
سمعت دق على الباب
رهف: من؟
سميه: انا سميه
رهف:لحظه شوي
فتحت رهف الباب
سميه: اخبارك يا القاطعه؟
رهف: الحمدلله
سميه:رهف وش فيك؟
رهف: مافيني شي
سميه: ماتشوفين روحك في المنظره ..شوفي وجهك شلون صاير والسواد تحت عيونك
رهف:ههههه هاذي اثار الامتحانات
سميه:ااووووووووه بنت عمي شاطره وانا مدري
رهف:اجل وش تحسبين
وكملو السوالف ورهف تضحك من ورى خاطرها بس عشان ماتحس سميه فيها
............................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:37 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الخامس عشر
ياليت من هو لا قوى البعد يقـــــــــــواك
و بقول بمشي يا بقايا انتظــــــــــــــاري
لا شـك لي قلبٍ شفـوقٍ بطـــــــــــرواك
ما كنه إلا ليلٍ و القلب ســـــــــــــــــاري
..........................
في الصاله
ام ياسر: ياام عبد الرحمن موشكلكم طولتوا في الرد
ام عبد الرحمن: أي رد
ام ياسر: رد خطبة رهف
ام عبد الرحمن: حنا قلنا للبنت بس هي تقول تبغى تكمل دراستها
ام ياسر: حنا بس بنخطبها
ام عبدالرحمن: والله مدري وش اقولك بصراحه ...رهف لحد ألحين ماردت علينا
ام ياسر: ليت تردون علينا هاليومين
ام عبدالرحمن: ان شاءالله ومايصير خاطرك الا طيب
......................
الكل نزل للعشى حتى رهف والكل كان متجمع على الطاوله
ام ياسر: هلا بنتي رهف اخبارك؟
رهف:الحمدلله بخير انتي اخبارك؟
ام ياسر: انا الحمدلله
شوق: رهف وش فيك؟
سميه:ههههههه لاتخافون عليها هذا كله من الامتحانات
ود صدت على رهف عرفت ان رهف كذبت على سميه
ام ياسر: وش تبغين في الدراسه البنت مالها غير بيت رجلها
رهف: الحين الكل يتعلم وانا مو اقل من البنات الي درسوا
مي: ناويه تشتغلين
رهف: مابعد افكر قلت خلني اتخرج بعدين افكر في الشغل
جلسوا ياكلون وام ياسر طول الوقت تراقب رهف والكل لاحض نظراتها
بس رهف ماكانت منتبه لها لانها في عالم مافيه غير ذياب
ود في هالوقت جالسه تكلم عبدالله
عبدالله: ماخبرتوها
ود: بصراحه انا مااتحمل اقول لها
عبدالله: الله يعينها
ود: خايفه من ردة فعلها
عبدالله: ماصار شي اليوم
ود: ام ياسر طول الوقت جالسه تطالعها وهي معطتها طاف
عبدالله: مسكين يا ياسر خطبت بنت تعشق بجنون واحد ثاني
ود: هههههه صدق الحب يعذب صاحبه
عبدالله: ليه هو عذبك... قولي لي خليني اوريه
ود: اكيد عذبني
عبدالله: في وش عذبك؟
ود: اني ولهانه على شوفتك
عبدالله: لا ود ...انا مااستحمل هالكلام
ود:ههههههههههههههههه
عبدالله: فديت هالضحكه انا
....................................
في اليوم الثاني الكل جلس بدري في بيت
بو عبدالله
ام عبدالله: اقول عبدالله اخبار ذياب؟
عبدالله: حالته زي ماهي ويقول الدكتور اذا ماصحى اقل من 24ساعه يعني دخل في غيبوبه
ام عبدالله:غيبوبه!!
جوري:الله يعين خالتي مسكينه ماعندها غير هالولد
بوعبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بو عبدالله:ياالله يابوك نروح المستشفى
عبدالله:يالله
ام عبدالله:لحظه انا رايحه معاكم
جوري :وانا بعد
الكل راح المستشفى في بيت محمد
ماعدا رهف الي ماتدري وكانت نايمه
وعبدالرحمن بعد ماراح لانه جلس متأخر ولا راح معهم
في المستشفى
ود:هلا عبدالله
عبدالله:هلا ود...ها وش الاخبار؟
ود:حالته نفس ماهي
زياد:اهلين عبدالله
عبدالله:زياد.... بشر؟
زياد:يقول الدكتور بننتظر لين العصر ولو ماصحى يعني دخل في غيبوبه؟
عبدالله:الله يقومه بسلامه
عبدالله:انشاءالله اقول ود تعالي
ود:اوكي ...
راحو ود وعبدالله بيت العم محمد
دخلوا الشباب البيت وماشافوا حد وصعدت الخدامه تنادي رهف
جين:رهف ...بابا عبدالله تحت يريد انتي
رهف: طيب
لبست عبايتها ونزلت
رهف: هلا
عبدالله:اهلين رهف
رهف:انا مو بخير............ اقول انتوا وين تروحون
عبدالله: المستشفى يزرون ذياب
رهف: ايش ليه ايش فيه؟؟
ود: قول عمي له اسبوع موطالع من حجرته وتعبان
رهف: انتوا ايش تقولون ؟؟
ود: رهف ايش فيك؟؟
رهف: ودوني الحين له ودوني بسرعه
عبدالله: ررهف ايش فيك؟؟
رهف: ودوني له بسرعه
عبدالله: طيب يالله قومي
راحوا المستشفا وشافوا الكل مجتمعين

بو ذياب: يابنتي ذياب مو تاركنا هو الحين محتاج انا ندعي له
......................................

.................................................. ...
في هالوقت ذياب دخل في غيبوبه
ام ذياب انهارت عليهم لما سمعت الخبر
وصلوا عبدالله والباقي المستشفى
رهف كانت منزله راسها والعيون حالتهم حاله
زياد همومه زادت طيحة ذياب
عبدالله بين نارين مو عارف وش يسوي
جوري راحت لعبدالله: وش فيكم؟
عبدالله: بعدين اقولك ..الا وش صاير
جوري: ذياب دخل في غيبوبه
عبدالله: كنا متوقعين هالشي ..الا وين خالتي
جوري: من سمعت الخبر طاحت علينا
عبدالله: الله يعينها
رهف من شافت اشكالهم عرفت ان ذياب دخل في غيبوبه
سميه راحت عند اخوها
سميه: ياسر وش فيهم؟
ياسر : ماادري والله
سميه مستغربه من رهف حالتها ماتسر عدو ولا صديق
سلمى: سميه
سميه: هلا
سلمى : وش في رهف من دخلت ومهي مو على بعضها
سميه: والله مدري وش صاير
الرجال مشو وبعد الحريم والبنات
مابقي الا زياد و رهف الي قومت الدنيا في المستشفي ماتبغي تروح البيت وبو ذياب وام ذياب الي طايحه في المستشفى
الدكاتره تطلع وتدخل في غرفة ذياب وزياد مستغرب
زياد: دكتور لوسمحت وش صاير
الدكتور: المريض جاته حاله تشنج...وحالته خطره
لازم ندخله غرفة العمليات
بو ذياب: وش فيه ولدي يادكتور
الدكتور:الصراحه المريض فيه الدوده الزايده بس هو اهملها مما ادا لورمها ولازم نعمل له العمليه ضروري ....بس ما اضمن لكم ان العمليه تنجح
بو ذياب: وكم نسبة نجاحها
الدكتور: 90%
زياد: يعني 10% انها تفشل
الدكتور: انتو ادعوله ان الله يقومه بالسلامه
رهف وهي تصيح: زياد... ذياب بيعيش صح مو تاركني لحالي
زياد: ادعيله يارهف




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:39 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السادس عشر
يــا ماخــذٍ كــل الحـلا .. يا أحـــلا عـيـني مــا رأت

تسوى معي كل الـملا .. وبالحب نفسي لك فـضت

كني على نار الغـضا .. ونــيــران شـوقــي ولّعــت
ماغفا الجفن وغـضـا .. مــن يــوم عيـنـك بــرّقـــت
................................
عند ياسر الي كان جالس لحاله
اااااااااااااااااه يارهف انا محتاج لك ليه متى تردين متى
ويسمع صوت جواله كانت امه
ياسر:هلا يمه
ام ياسر:وينك ياولدي
ياسر: موجود يمه ليه بغيتي شي
ام ياسر: تعال يمه البيت
جميد: انشاءالله جاي
.................................
في بيت بو عبدالله
سلامه وشوق كانو في الصاله يسولفون عن ذياب
سلامه: مسكين ذياب والله مايستاهل
شوق: ايه والله
سلامه: رهف توها تدري صح
شوق: احلفي ..
سلامه: ياغبيه انا اسال
شوق: ايش دراني بس شكلها ايه..... بعدين لاتنسين ان ذياب ورهف يحبون بعض
سلامه : خلينا من السالفه.... شويق انا جوعانه وخاطري في كيكه
شوق: ههههههه طيب ياام كرش
سلامه: روحي ام كرش ماتشوفين كرشتك
شوق: موتي قهر جسمي اجمل من جسمك
راحت شوق المطبخ وهي ترتب الكيك لسلامه
سمعت حد يتكلم وراحت جهة الصوت وشافت مروان جالس يتكلم
مروان: حتى انا ولهان عليك
شوق ...من يكلم ؟
مروان: حبيبتي متى اشوفك......لالا أنا كذا أزعل.......أهون عليك......لاخلاص زعلت.......ههههههههه..........فدي� �يييتك متى أشوفك
.....خلاص في السوق أشوفك ......مع السلامه حيااااتي..
مروان سكر التلفون وكان بيدخل من باب المطبخ.........وشاف شوق قدامه
شوق أول ما سمعت كلامه فتحت عيونها على وسعهم
وتدمع عيونها من غير لا تحس.....
مروان:ش... شو..شوووق
شوق:............
مروان:شوق....أنا...ما....
شوق صرخت في وجهه:بــــــــــس...ياخاااا اين...
بسك كذب...خليتني اتوهم انك تحبني.....بس أنا الغبيه اللي صدقتك...
مروان:شوق ...أنا...
قاطعته شوق:انت وش....انت حقيييير....ما تستاهل حد يحبك....
مروان:شوق انا آسف.. ما....
شوق: اطلع بررررره....وكل شي من بينا انتهى...
مروان:شوووووق...وش هالكلام..أنا أحبك..وانتي...
شوق:وأنا أكككررررهك....بررررررررره
مروان طلع من البيت وراح بيتهم وهو يلعن الساعه اللي تعرف على ريم ويسب عمره...
............................

شوق يوم طلع مروان من البيت .. راحت حجرتها
سلامه: وش فيها شوق؟؟
ذوق:مدري...قومي نشوف وش فيها
وراحو لغرفة شوق
سلامه تدق الباب:شوق افتحي الباب أنا سلامه
شوق ما ردت عليهم
ذوق:شوق
شوق: خلوني الله يخليكم ابغى اجلس لحالي
ذوق:شوق حبيبتي وش فيك
شوق: ذوق الله يخليك ابغى اجلس لحالي
سلامه تكلم ذوق: وش صاير لها
ذوق:مدري...... خلينا نروح تحت
راحوا الصاله بس بالهم مشغول على شوق
سلامه دقت على زياد : الو زياد وينك
زياد: توني طالع من المستشفى ليه
سلامه:لابغيتك تمرني بيت عمي
زياد:اوكي خلك مستعده
سلامه:طيب مع السلامه
زياد: مع السلامه
زياد: رهف ليه ساكته
رهف: مالي نفس اتكلم
زياد: براحتك
وصل زياد رهف البيت وراح يمر اخته
سلامه: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام....وش فيك زعلانه
سلامه: تصدق شوق مدري وش فيها
زياد من سمع طاري شوق نبضات قلبه تتسارع
زياد من موقف الملكه شوق دخلت في خاطره وبدى يحبها
زياد: ليه وش فيها؟
سلامه: اقولك مدري تسالني
زياد:زين كلتيني
سلامه: الا اخبار ذياب
زياد:ااااااااه ياسلامه تصدقين طلع فيه الدوده الزايده ومتورمه لانه اهملها
سلامه: ليه وش خلاه يسوي بعمره كذا
زياد: مدري والله؟؟
سلامه: الا رهف
زياد: ايه اليوم قالت لها ود
سلامه: اهاااااااااااا
دخلو زياد واخته البيت وسلمو على امهم و ابوهم وجلسو شوي معهم
زياد:يبه الا شخبار الشركه
بو زياد: تمام الحمدلله
زياد: الحمدلله
سلامه: وانت زياد شخبار شركتكم انت وذياب
زياد:الحمدلله
سلامه: بعدين تخطب
زياد:ههههههههه تبين الفكه مني
سلامه: انا ابغى الفكه من اخوي حبيبي
ام زياد: هالبنت لوتيه
بو زياد: اقول كل شي ولا بنتي فديتها والله
سلامه: فديت ابوي الي احبه
زياد: هذي بنتك وانا ولد امي
بو زياد: وانت ولدي ...انا مالي غيرك وهذي الغرشوبه يأشر على سلامه والحلو الجالس جنبك ياشر على ام زياد
زياد: اقول سلاموه خلينا نروح شكل الوالد بدى
ام زياد: وش هالكلام بعد
سلامه:هههههههه الله يعينك شكل العجوز زعلت
ام زياد: انتي العجوز.... ما تشوفين ضروسك طايحه ولا انا للحين شباب
زياد:هههههههههههه فشلوها
سلامه: يبه شوفهم
بو زياد:هههههههههههه فديت العجوز يوم تزعل
سلامه: يبه حتى انت معهم خلاص انا بروح حجرتي .......راحت عنهم ولاحد كلمها....تراني رايحه
زياد: روحي حد ماسكك
سلامه: بروح وانا زعلانه
ام زياد: روحي وراضي نفسك
سلامه رجعت وجلست جنب امها
سلامه: يا اخي انا اخر العنقود دلعوني شوي ..قولو مانقدر على زعلك يا سلامه الحلوه
بو زياد:ههههههههههههه شكل شوق عطتك من سوالفها
سلامه: اكيد ...على قول المثل من عاشر القوم اصبح منهم
والكل قام يضحك على خبالها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:41 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السابع عشر
حــبـيـبـي روحــه شكل ***مـالــه وصــيـف ولا مثل
ريم ٍ تــربــى فــي غتل***من نظرته قلبي يشيب
حــلــو أبــتــسامه والما ***ضحكه شـرى نـف الغما
يـبـرى الـعـلايل والظما ***سكر وومـــــزوج بحليب
...................
نرجع لشوق الي كانت تبكي في حجرتها
ومنصدمه من الكلام الي سمعته من مروان
شوق....اااه خاين انا الغبيه الي صدقته
ليتني سامعه كلام سلامه بس وش الفايده الحين
الي صار صار
ذوق: شوق .........شوق افتحي ابغى اكلمك
شوق: ذوق الله يخليك خليني لحالي
ذوق:طيب وش فيك؟
شوق: مافيني شي بس تعبانه وابغي انام
ذوق: على راحتك
...............................
بعد ماراحت ذوق حجرتها
دقت شوق على سلامه
وفي هالوقت سلامه كانت تحت عند امها
وكان زياد مار عند حجرتها ويسمع موبايل سلامه يرن
راح يشوف من داق وشاف اسم(غناتي)
ورد زياد بس ماتكلم
شوق: الو
زياد:...............
شوق: الوووو سلاموه وعمى
زياد: الو
شوق استغربت ...من هذا..... يوه اكيد زياد
زياد:الووووووو
شوق: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام
شوق: لو سمحت ابغي سلامه
زياد: هي الحين تحت عند امي من اقولها
شوق: خلاص انا ادق لها بعدين
زياد: على راحتك اختي
شوق: مع السلامه
زياد: مع السلامه
سلامه : زياد وش تسوي؟؟
زياد: هاا
سلامه: وش فيك؟؟
زياد: لا ولاشي .....وتوه بيطلع من حجرتها
الا اقول
سلامه: نعم
زياد: وحده من صديقاتك دقت ورديت عليها
سلامه: وانت بأي حق ترد على صديقاتي
زياد وهو يبتسم:انا سمحت لنفسي
سلامه: لا ياشيخ احلف انت بس
زياد: وليه احلف .....المهم دقي عليها مسكينه كسرت خاطري
سلامه: وليه ان شاءالله
زياد: لا بس حسيت انها متضايقه
سلامه: ماشاءالله عليك حسيت فيها
زياد:اجل .... تعرفين اخوك يحس في الناس
سلامه: اقول زياد اطلع بره
زياد: طالع بس ماتبغين تعرفين من هي
سلامه: لا مو لازم اعرف
زياد:ههههههههههههههه لا بقول
سلامه: زياد حرام عليك تراك طفرت بي
زياد: هههه اقول انا رايح انام احسن من مقابلة شيفتك
سلامه: بتروح لذياب بكره؟
زياد: مو قايلك لان سؤالك غبي زي وجهك
سلامه:ما الغبي الا انت....... واقول بره .......
بره
زياد:طالع بس دقي على غناتي
سلامه: نعم وش قلت
زياد: وش فيك؟؟؟
سلامه: عيد الاسم
زياد: انا ما اعيد ببلاش
سلامه: زياد حرام عليك والله شوق دقت
زياد: انا متى قلت شوق انا قلت غناتي
سلامه: ماياحظي انا مسميتها غناتي
زياد : ممممممممممم
سلامه: وش فيك؟؟؟؟
زياد: لا ولاشي
سلامه: لايكون سويت شي
زياد: لا ماسويت شي...بعدين كأني معطيك وجه يالله وخري خليني اروح انام
سلامه: والله ماحد ماسكك
زياد:اقول انقلعي بس
بعد ماراح زياد حجرته راح بدل ملابسه
زياد .... وش فيها شوق ليه كانت تبكي حتى صوتها مبين انها كانت تبكي انا لازم اعرف وش صاير
ونام وهو يفكر في الي صاير لشوق
.....................
عند سلامه
معقوله شوق داقه خليني ادق لها
بس الوقت متاخر يالله خليني ادق
ومن اول رنه رفعت شوق
سلامه: الوووو
شوق: هلا سلامه
سلامه: هلا شوق
شوق: ازعجتك
سلامه: لا عادي........... شوق وش فيك
شوق هنا بدت تصيح
سلامه خافت انها قالت شي غلط
شوق: حقير ياسلامه خدعني خانني وهمني بحبه بس طلع خاين ياسلامه ليتني سمعت كلامك ليتني
سلامه: شوق حبيبتي وش فيك ومن هذا الي تتكلمين عنه
شوق: النذل الحقير مروان
سلامه: مروان ؟؟
شوق: ايه اليوم وانتي في بيتنا سمعته يكلم بنت
سلامه: متى سمعتيه
شوق: يوم رحت احضر لك الكيكه
سلامه: وش دراك انها بنت
شوق: انا سمعت يقولها حبيبتي
سلامه: شوق انا نصحتك قلتلك انه لعاب بس انتي ماسمعتي
شوق: ندمانه ياسلامه والله ندمانه
سلامه: خلاص ياشوق انسي اللي صار وهو مايستاهل انك تنزلين دمعه عشانه
شوق: انا مو متضايقه عشانه انا متضايقه على سنين حبي له
سلامه: خلاص ياشوق اللي صار صار وحنا عيال اليوم
شوق: والله من دونك مدري كان وش سويت مشكوره ياسلامه ريحتيني الله يريحك
سلامه حبت تغير الجو: آي نو عارفه انك ماتسوين من دوني
شوق: ههههههههههه ماتتوبين من حركاتك
سلامه: فديت هالضحكه... وبعد حركاتي ولاشي قدام هبالك
شوق: انتي كأنك خذتي راحتك مالت عليك
سلامه: مالت عليك انتي
شوق: سلاموووووووه
سلامه: شوووووووقوووه
شوق: لاتخليني اقول لاحمد ماياخذك
سلامه: هههه حبيبتي اصلا مو سامع كلامك حمود يحبني وانا احبه
شوق: اووووخص على الحب ما اقدر
سلامه: اقووووووول شويق
شوق: شويق في عينك خير وش تبغين
سلامه: وش رايك تتزوجين راعي الدكان
شوق: وععععع الاسود بوريحه خايسه
سلامه: ماغيره تدرين فيه معجب فيك
شوق: هههه تذكرين يوم يقولي انتي نفر واجد حلو
سلامه: ههههه اكيد اذكر عاد انتي ماقصرتي فيه غسلتي شراعه
شوق:ههههه اجل اخليه؟؟
سلامه: هههههههههههه هنود اخر زمن
شوق: ايه والله بس هالممثلين مدري من وين يجيبونهم
سلامه:ايه والله جد ولا هذا زايد شفتي جماله ياخذ العقل
شوق: ولا ارجون و هرتك فيهم جاذبييه الله يغربل العدو
وجلسو سوالف لين الفجر بعدين كل وحده منهم راحت تنام
...................................
في الصباح وفي المستشفى
زياد: هلا عمي بشر اخبار خالتي ام ذياب ؟؟؟؟
بو ذياب: الحمدلله ياولدي هي طاحت من الصدمه ولانها كانت حامل
زياد: خالتي حامل؟؟؟
بو ذياب: ايه حامل
زياد: بس ماحد يدري ولاكان خالاتي انتبهو لها
بو ذياب: حتى حنا ماكنا ندري تو الطبيبه قالت لنا
زياد: مبروك ياعمي.....الا هي في أي شهر
بو ذياب: في الشهر الثاني
زياد: ممممممم .....الاعمي سألت الدكتور عن ذياب
بو ذياب: والله يا زياد ماسألته خفت يقولي شي
زياد: خلاص انا الحين بروح له
بو ذياب: الله يعافيك ياولدي روح اسأله
زياد: ان شاءالله
..........................
راح زياد عند الدكتور الي يعالج ذياب
زياد: السلام عليكم
الدكتوروليد: وعليكم السلام
.......................................
نبذه عن الدكتور وليد
وليد رجال طيب وحبوب والكل يحترمه في
المستشفى
عمره26
عنده اخو اصغر منه واسمه
فارس وعمره 22 وهو مايقل عن اخوه من الوسامه ويشتغل في شركة ابوه ومالك على بنت خاله لما
و عنده اختين رغد وعمرها19و ريم عمرها 17
وابوه من كبار التجار
وامه متعلمه ومثقفه ودارسه في احسن كليات في لندن
وتخصصها اداره
.........................
وليد: تفضل
زياد: زاد فضلك
وليد: أي خدمه ياخوي
زياد: لو سمحت جاي اسال عن المريض ذياب
وليد: انت وش تقربله
زياد: ولد عمه
وليد: والله لحد الحين حالته زي ماهي وان شاءالله اذا صار أي شي راح نقول لكم والحمدلله العمليه نجحت
زياد: الحمدلله
وليد: هو نفسيته تعبانه ومو قادر يستجيب لاي علاج
فياليت اذا كنت عارف وش فيه تساعدنا نطلعه من الحاله الي هو فيها
زياد: والله مدري وش اقول لك يادكتور
وليد: لاتقول شي انا موجابرك انك تقول بس اذا كنت عارف ليه نفسيته تعبانه تحلها له بسرعه
زياد: ان شاءالله عن اذنك
وليد: اذنك معك
زياد: مع السلامه
وليد: مع السلامه
....................................
في بيت بو عزام
ام عزام: مروان يمه وش فيك
مروان:مافيني شي
نوره: بوزك واصل الارض وتقول مافيك شي
مروان: انتي انطمي لادوس في بطنك
ام عزام: مروان شفيك على اختك هي ماقالت شي غلط
مروان: اقول انا رايح عند الربع احسن
ام عزام: وش فيه هذا؟؟؟
نوره: مدري عنه
ام عزام: الله يهديه
عزام: من هذا الي الله يهديه
ام عزام: اخوك مروان
عزام: وش مسوي بعد؟؟؟
نوره: طلع من البيت وهو معصب
عزام: وليه ان شاءالله
ام عزام: وش عرفني ياولدي
عزام: وين راح الحين؟؟؟
نوره: مع ربعه
عزام: والله ماحد بخربه غير ربعه
نوره: بس هو دايم يجلس مع عيال عمي
عزام: انا مو قصدي عيال عمي انا قصدي شلته الباقي
ام عزام: والله انا خايفه على هالولد
عزام: لا تخافين ياالغاليه ولدك ماينخاف عليه رجال بس لو يترك هالربع
ام عزام: الا شخبار ولد عمك ذياب
عزام: والله حالته زي ماهي
نوره: ليه هو وش فيه؟؟؟
ام عزام: صدق وش فيه؟؟؟؟؟
عزام: والله مدري سألنا عمي يقول مايدري
نوره: طيب سألتو زياد هو دايم معه
عزام: وانتي وش دراك؟؟
نوره: اسمع الكل يقول ذياب وزياد علاقتهم مثل الاخوان
ام عزام: صدقها اسألو زياد
عزام: سألناه بس يقول مايدري بس اتوقع انه يعرف ومايبغي يقول لنا
ام عزام: يمكن متضارب معه
عزام: يمه الله يهداك هم بزران عشان يتضاربون
ام عزام: والله مايندرى ....الا لاتنسى تمر علي العصر بروح لمرت عمك
عزام: ان شاءالله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:33 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن عشر
لحب انت وانا انت شمسي انت
ظلي انت ومثلك انت اللي هواه قلبي وتمناه

نبض قلبي وسط قلبك
هام دربي لاجل دربك
مثل ماتحبني احبك ياحبيبي واتمناك
........................
في بيت بو عبدالرحمن
دقت رهف على زياد
رهف: هلا زياد
زياد: اهلين رهف اخبارك؟؟
رهف: بخير .....ز اخبار ذياب؟؟
زياد: انا اليوم رحت المستشفى وسألت عن ذياب
رهف: وش قالك؟؟
زياد: يقول ان نفسيته تعبانه وانه مو مستجيب لاي علاج
رهف: يعني؟
زياد: يعني يارهف نفسيته تعبانه وماحد يعرف ليه
رهف: امممممممم خلاص مشكور زياد واسفه ان ازعجتك
زياد: وش هالكلام يارهف
رهف: اوكيه مشكور
زياد: ماقلت لك خالتي ام ذياب حامل
رهف: احلف من قالك
زياد: عمي متعب قال لي
رهف: اقول خلني اروح ابشر الي عندنا
زياد: اوكي مع السلامه
رهف: مع السلامه
.................................
رجعت رهف الصاله
رهف: الا وين امي
عبدالرحمن: انا بروح عند الربع تامرون بشي
الكل: سلامتك
عبدالرحمن: الله يسلمك
احمد: وانا بعد بروح ارتاح شوي عن اذنكم
رهف: تعال انت معه بقول لكم شي
احمد: وش عندك
رهف: خالتي ام ذياب حامل
عبدالرحمن: كذابه من قالك؟؟
ود: صدق من قالك؟؟
رهف: زياد قالي
ود: زياد وش دراه؟؟
رهف: عمي متعب هو الي قاله
احمد: ان شاء الله تكون بنت
الكل: ان شاء الله
ود: بروح اعلم امي
رهف: هههههههه روحي
رن جوال رهف
رهف: الوووو
سميه: هلا رهف
رهف خافت من لهجة سميه: هلا سميه
سميه: كيفك؟؟؟
رهف: تمام وانتي؟؟
سميه: بخير .......... رهف
رهف: هلا
سميه: رهف امممممممم بقولك شي بس لاتزعلين انتي تبين اخوي او لا انتي تاخرتي برد علينا
رهف الله يخليك اخوي تغير وانتي تقدرين ترجعينه بموافقتك
رهف: اسفه سميه ماقدر اسوي لك شي ردي ان شاء الله بتسمعينه من امك
سميه: اااااه والله اتمنى ان ياسر يرجع مثل اول
رهف: سميه اخليك انا الحين
سميه: اوكي باي
رهف: باي
راحت رهف لامها عشان تقول قرارها النهائي
ام عبدالرحمن: انتي واثقه
رهف: يمه قراري هذا انا متاكده منه
ام عبدالرحمن: خلاص اجل انااليوم اكلم مرت عمك واقول لها
رهف: عن اذنك
......................................
الجزء التاسع عشر
كل نظره لغيرك عينك بحقك
أحسبها خيانه وكل لمسه لغير
ايدينك فيها لك ظلم واهانه
......................
يوم جا العصر
الكل راح المستشفى يزور الخاله ريم
في المسشفى
.................
ام عبد الرحمن: هلا وغلا هلا بأم ذياب
اخبارك؟...... مبروك
ام ذياب: هلا بأم عبدالرحمن و الله يبارك فيك
ام ياسر:مبروك يا ام ذياب
ام ذياب: الله يبارك في حياتك
ام ياسر: كيفك الحين؟؟
ام ذياب: الحمدلله
ام عزام: اخبار ذياب ؟؟
ام ذياب: والله مدري ابوه مو راضي يعلمني عنه شي
ام عزام: وش صار فيه ؟؟؟
ام ذياب: العلم عند الله هو له اسبوعين مدري وش فيه كله جالس في البيت
ام عبدالله: الله يقومه بالسلامه.
...........................
عند ذياب
الدكتور: هلا بالاخ زياد
زياد: هلا فيك ....... بشر يادكتور
الدكتور: والله مدري وش اقولك حالته نفس ماهي
زياد: طيب نقدر ندخل عليه؟؟
دكتور: ايه تقدرون
زياد: مشكور
بعد ماراح الدكتور عنهم
راح زياد عند رهف
رهف: ها زياد وش قال؟؟
زياد: حالته نفس ماهي
رهف: طيب نقدر نشوفه
زياد: قال تقدرون بس
رهف: بس وش؟؟؟
زياد: انتي لا
رهف: نعم .....وليه
زياد: عشان .........يصفى لك الجو بعدين
رهف: مالت عليك خوفتني
زياد:ههههههه يالله اخليك
رهف: الله معاك
وراحو الكل عند ذياب اما رهف راحت عند خالتها
.....................
عند مروة صديقة رهف
جالسه تكلم رغد
مروة: اقول رغد رهف وش اخبارها
رغد: تمام توني من كم يوم مكلمتها
مروة: وش اخبار ذياب ولدعمها
رغد: تقول مافي جديد على حالته
مروة: الله يعين اهله .... الا سمعت ان امه حامل
رغد: حتى انا سمعت ....الا وش رايك نروح نزورها
مروة: فكره بس هم في أي مستشفى
رغد: نكلم رهف ونسالها
مروة: صار ...... رغود اخليك الحين
رغد: اوكي مع السلامه
مروة: مع السلامه
.............................
نرجع للمستشفى
بعد ما طلعوا الرجال من ذياب
والكل راح بيته طبعا الا رهف وسلامه
دخلت رهف على ذياب
بالاول كانت خايفه بس زياد شجعها
شافت الاجهزه اللي عليه
دمعت عيونها تحس انها السبب الي هو فيه
قربت منه ومسكت يدينه
رهف: ذياب ..........ذياب
ذياب انا اسفه اني سويت فيك كذا
ما كنت اتوقع ان الحاله توصل لهذا المستوى
تدري اني رفضت ياسر ماراح حد يفرقنا
ذياب انا لك انت ...انت وبس
ذياب قوم امك حامل بجيك اخو او اخت
قوم اذا ما كان عشاني عشان امك المسكينه
وعشان ابوك الي من طحت وهو مو على بعضه
حست رهف ان ذياب بدى يحرك يده
ذياب ......... ذياب تسمعني
طلعت بسرعه من الحجره خبرت زياد
الي من سمع راح للدكاتره وقالهم
دخل الدكتور وليد عشان يتطمن عليه
بعد ما طلع
زياد: ها دكتور بشر
الدكتور: الحمدلله تحرك وصحته ان شاءالله تتحسن هاليومين
زياد: الحمدلله
الدكتور: روح بشر ابوه
رهف: انا بروح ابشره
راحت رهف تعلم عمها
الدكتور : اخته؟؟؟
زياد: لا بنت عمه
الدكتور: شكلها مهتمه فيه كثير
زياد: تقدر تقول كذا
...............................
نرجع لرهف و سلامه الي راحوا يبشرون عمهم
رهف: عمي...... ذياب ....ذياب
بو ذياب: وش فيه ذياب؟؟
رهف: ذياب يا عمي ......ذياب تحرك
ام ذياب: ذياب تحرك...... لك الحمد والشكر
بو ذياب: احلفي من قالك
رهف: انا.. وسكتت ...قصدي الدكتور قال لنا
والا يدخل عليهم زياد
ام ذياب: زياد يمه صدق الي تقوله رهف
زياد: وش قالت رهف هذي ياما تقول
ام ذياب: زيود مو ناقصتك
زياد:هههههههههه ايه صدق ذياب تحرك
بو ذياب: لك الحمد والشكر
ام ذياب: اقدر اشوفه
زياد: لا ان شاءالله بكره او الي بعده يصحى ونخليك يا خاله تشوفينه
بو ذياب: عن اذنكم بروح اصلي ركعتين شكر لله
زياد: وانا بروح اودي رهف وسلامه بيتهم وبروح اريح
ام ذياب: مشكورين ما قصرتوا
رهف: لاتقولين كذا يا خالتي قمنا بالواجب
زياد: صح كلام رهف بعدين هذا ذياب الغالي
ام ذياب: الله يخليكم لبعض
الكل: اميييييييييين
...............................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:35 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء العشرين
آه من هـير الحبايب
آه قلبي دوم ذايب
آه لولا الـــحب فني
آه ما يتــني مصايب
صابني ضـــــرب الودادي
والـهوى تـيــــم فـوادي
.............................
بعد ما راحوا رهف وزياد
زياد:اقول رهف وش شعورك الحين ؟؟؟
رهف: مالك دخل
زياد:افا الحين انا مالي دخل
رهف: هههههه كنت امزح
زياد:هههههههههه
رهف: صدق زياد مشكور على كل الي سويته
زياد: لك عيوني ان طلبتي
رهف: لا خل عيونك لك عشان تطالع زوجت المستقبل
زياد: خليها هي تجي بالاول
رهف : تجي ها ..هي موجوده
سلامه: ههههههههههه ايه موجوده
زياد: موجوده....... مين تقصدون؟؟
سلامه: علينا زويد
زياد: لا جد مين؟
رهف: بذمتك ما تحبها
زياد: بلوحك الحين من السياره تكلمي عدل
رهف: اقصد شوق
زياد: مين قال اني احب شوق
رهف: العصفوره
سلامه: الا تحبها لا تكذب
زياد: رهف تكلمي لا بكف اطير لك وجهك
رهف: خبل تسويها وبعدين ماحد قالي انا حسيت
زياد: اقول حسك غلط لاني مااحب شوق
رهف: كيفك اذا بغيت تقول تراني موجوده
زياد: انزلي وصلنا بيتكم ولا حلت لك القعده في السياره
رهف: عاد من حلات سيارتك عشان اجلس فيها
زياد: اوريك اذا خليتك تركبينها مره ثانيه
رهف: غصبا عنك بركبها
سلامه: رهف ماعليك منه يحبهاااااااااا
زياد: سلاموه بنزلك معها
رهف: زياد انت تحبها صح
ونزلت بدون ماتسمع رد زياد
....................................
دخلت رهف بيتهم وهي مستانسه وتغني
لك بخافي القلب مدهالي
جاري بمجرا شراييني
والجفا منك طرا حالي
وين عهد بينك وبيني
لو فراقك يالغلا طالي

أحمد:اوووووووووووه رهوف مستانسه
وش عندك
رهف : ههههههههه ولا شي عن اذنك بروح حجرتي
أحمد: الحمدلله والشكر انا اشك ان فيك جني
دخل عليه عبد الرحمن وياسر توهم راجعين من ربعهم
عبد الرحمن: من هذي الي فيها جني؟؟؟
أحمد: اختك المرجوجه
عبد الرحمن: أي وحده فيهم؟؟
احمد: رهيف داخله البيت مستانسه ولا تغني بعد
عبد الرحمن: عادي تقلب الجو عندها
ياسر:هههههههههه ليه هي مدينه تتقلب جوها
العنود نزلت لهم تركض : اقووووووووووووووووول
عندي لكم بشاره
احمد: ما اتوقع وراك بشاره انتي وراك مصايب
العنود: مالت عليك وبعدين من كلمك انت انا اكلم عبدالرحمن وياسر
ياسر: وش عندك؟؟
العنود: البشاره اول
احمد: قولي لا بكف
العنود: عناد مو قايله بروح عند رهف و ود احسن من مقابلتك
عبد الرحمن: احمد خلاص خلك منها وانتي وش عندك؟
العنود: خلاص بقول كسرتو خاطري
ياسر: اقول عنود بتقولين ولا كيف
العنود: خلاص بقول ... ذياب
ياسر: وش فيه؟؟؟
العنود وهي تصارخ: تــــــــــــــــحـــــــ ـــــــــرك
احمد: عمى صخيتي اذني
ياسر: من قالك؟؟؟
العنود: رهف قالت لود وانا سمعتها وجيت اقولكم
ياسر:...............
احمد: اجل وناستها بسبت ذياب
عبدالرحمن: اكيد بتستانس عشان ولد عمها
نزلت لهم رهف : هااااااااااي شباااااااب
احمد: ندري قالت لنا عنيد
رهف لفت لعنود: وانتي وش دراك؟
العنود: سمعتك تقولين لود
ياسر: عن اذنكم
احمد: وش فيه
عبدالرحمن: مدري ....المهم انا بروح حجرتي ارتاح شوي
احمد: وانا بعد بروح للشباب
العنود: وانا بعد بروح للشباب
احمد:وش قلتي؟؟؟
العنود: قصدي بروح لود
رهف: هههههههههههه والله انك سوالف يا عنيد
العنود: طالعه عليكم
رهف: قدامي خلينا نروح لاختك
العنود: بااااااااااااي حموووووود
احمد: حمود في عينك اصغر عيالك
العنود: لا اصغر اخواني بس انا اصغر منك
لحظه انا اصغر منك يعني انت مو اصغر اخواني
لحظه خلني افكر امممممممممممم
ماعرفت اذا لقيت الحل قلت لك
بس لحظه اتعب عمري افكر عشانك ليه
اخاف عقلي يتعب بعدين يحتاج تعبأه واذا عبيته
بجلس في الغرفه اعبيه لا مو مفكره خلاص
باااااااااااااي حمووووووود
رهف واحمد:ههههههههههههههههههه� �هه
ود:ههههههههههههههه عنود من وين جايبه هالكلام
العنود: اووووه انتي هنا ياأختي العزيزه
ود: لا هناك
العنود: اجل باي بروحلك...... الا ماقلت لك
ود: خير؟؟؟
العنود: امي نايمه
ود: عارفه
العنود: عارفه انك تدرين بس اجدد الخبر
الكل:ههههههههههههههه
احمد: اقول انا بروح اذا جلست مو رايح للشباب
العنود: حتى انا بروح معك اخاف يعطلوني عن الشباب
احمد:عنيد
العنود: ان شاءالله
الكل:ههههههههههههههههه
......................................
في مكان ثاني بعيد عن السعوديه واراضيها
جالس على البحر مشتاق لاهله
خمس سنوات وهو في هالبلاد
سيف: سعود وش فيك؟؟
سعود: اااااااااااه يا سيف مشتاق لاخواني
سيف: مابقى غير الشهاده ونرجع ان شاءالله قريب
سعود: متى قالو يطلعونها
سيف: سمعت بعد يومين
(بعد الترجمه)
نيكي: هاااااااااي
سعود وسيف:هااااااااااااي
نيكي: لما لم تذهبوا للحفل
سعود: سوف نأتي الآن
نيكي: أسرعا قبل أن يبدأ الحفل
سعود: اوكي
......................................
اليوم الثاني
في بيت بو عبدالله
الكل صحى من النوم وجالسين يفطرون
بو عبدالله: ذوق اخبار الدراسه؟؟؟
ذوق: الحمدلله
بوعبدالله: يمه ذاكري زين وجيبي النسبه الي ترفع الراس
ذوق: ماطلبت شي يايبه وبعدين بنتك الي هي انا ماينخاف عليها
شوق: وش معنى ذوق الي تسألها؟؟؟
عبدالله:بدت الغيره
محمد: حتى انا ماسألني لانه عارف انا وانتي اذكيه وهذي مو ذكيه
جوري: قصدك العكس
شوق: يبه شوفهم
ام عبدالله: بسكم من الصبح هواش
الكل:ان شاء الله
وجلسوياكلون ويسمعون حد يضحك
التفتوا شافو محمد جالس يضحك
ام عبد الله : انت ليه تضحك حد قايل نكته
محمد وهو يضحك: لا بس اشكال عيالك وهم ساكتين يضحك
عبدالله: وانت اجل مين مو ولدها
محمد: الا ولدها بس ههههههههه..... خلاص مقدر بطني
شوق: مافي شي يضحك ياالسخيف
ام عبدالله: الحمدلله والشكر جن الولد
جوري: اقول انا رايحه مع السواق
ذوق : انا بجي معك
شوق: وانا بعد
جوري: وانت؟
محمد: انا بروح مع عبدالله
....................................
الكل راح دوامه
في الجامعه عند سميه وسلمى
سميه: اقول سلوم
سلمى: هلا
سميه: وش رايك تجين بيتنا تتغديت
سلمى: خليها مره ثانيه
سميه: وليه وش عندك؟؟
سلمى: ماعندي شي بس..
سميه: خلاص بتجين يعني بتجين
سلمى : خلاص ادق على امي واقول لها
سميه: يالله قدامي خلينا نروح المحاظره
سلمى: اف مو مشتهيه احضرها
سميه: نستحمل شوي وش نسوي بعد
سلمى: انا محاضره 4العصر مو حاضرتها
سميه: وانا معك..... بس الحين خلينا نروح
سلمى: يالله
................................
في الشركه عند زياد
زياد جالس مع طلال هو مهندس في شركتهم
طلال: وش قلت؟؟؟
زياد: خلاص حنا نتفق معهم ونشوف
طلال: خلاص والتخطيط جاهز
زياد: اوكي خلاص
طلال: زياد اخبار ذياب؟؟؟
زياد: الحمدلله تحرك وانا بروح اليوم له
طلال: الحمدلله
...........................
في المستشفى
ام ذياب: حمدلله على سلامتك يا ولدي
ذياب: الله يسلمك يا يمه
بو ذياب: خوفتنا عليك ياولدي
ذياب: اسف يبه
ام ذياب: وش صار فيك ياولدي؟؟
ذياب وهو يغير الموضوع: يمه زياد جا زارني ؟
ام ذياب: زياد يايمه كل يوم يكون عندك ماقصر حتى عيال عمك ماقصرو بعد
بو ذياب: الكل زارك يا يبه حتى البنات زاروك
ذياب: امممممممم
يسمعون دق على الباب
بو ذياب: ادخل
دق دق دق
بو ذياب: تفضل
دق دق دق
بو ذياب: لا تدخل
زياد:ههههههههههههه
بو ذياب: زيوود
زياد: هههه سوري عمى
ذياب: ههههههه انت لحد الحين على حركاتك
زياد: كأني اسمع صوت ذياب
ذياب: ههههه
زياد: ههههههههه ...وهو يسلم على ذياب:الحمدلله على السلامه
ذياب: الله يسلمك
زياد وهو يهمس في اذن ذياب: خوفتنا عليك وخوفت حبيبت القلب
ذياب : اخبارها؟؟
زياد: تمام بس من درت عنك وهي حالتها حاله
ذياب: امممممممممم
بو ذياب: انتوا وش تقولون
زياد: عمي ولدك يسأل من انتوا
ذياب: حد مايعرف اهله ياالسخيف
ام ذياب: اشوفكم كلمة السخيف ماتطيح من لسانكم
زياد: هذا ذياب كله يقولها وانا تعودت عليها من كثر ما يقولها
ذياب: زيااااااد
زياد: ممكن تكرمنا بسكوتك
ذياب: زين تعرف انك مزعج
زياد: عندي لك سوالف بس بعدين اقولك
ذياب: اوكي
وجلسو سوالف وضحك على ذياب
راح زياد بيتهم عند الساعه 12 الظهر
..............................
مر اسبوعين وذياب طلع من المستشفى
واليوم ابوه مسويله عزيمه بمناسبه خروجه من المستشفى
.................
ود: يالله رهف الكل خلص الا انتي
رهف: مالي خلق اروح معكم
ود: عمي بيزعل عليك
رهف: مالي خلق قولوله تعبانه
ود: رهف وش صاير؟؟
رهف: مو صاير شي بس مالي نفس
ود: رهف روحي تجهزي ولا تبغين خالتي وعمي يزعلون عليك.... او خايفه من مواجهت ام ياسر
رهف:لا مو خايفه... طيب خلاص اطلعي خليني أجهز
بعد ما خلصت ولبست نزلت
ود: هذي الي ماتبغي تروح
العنود: ههههههههههههه اجل اذا تبغين تروحين وش تسوين
رهف: يمه شوفيهم
ام عبدالرحمن: ماعليك منهم فديت بنتي تعالي اقرأ عليك لاحد يعطيك عين
رهف: هههههههه يمه لاتبالغين
ود: وش عليك الكل مدلعك اما حنا مالت كأنى عيال البطه السوده
العنود: لو سمحتي تكلمي عن نفسك اصلا انا دلوعة البيت ماحد ينافسني في الدلع
ود: ايوه اموت على الي شايفين نفسهم
العنود: ماعليك اعجبك
ود: من قال انك تعجبيني
العنود: غصبا عنك
رهف: وش رايكم كل وحد تمسك شعر الثانيه وتتضاربون بالجزم
العنود: عن نفسي ما عندي مانع
ود: لا ياحياتي مو بايعه عمري اتضارب مع هذي
العنود: هذا الي ناقص بعد تمدين يدك علي
ود:هههههههههههه والله ياعنيد لسانك يبغاله قص
العنود: عادي قصيه واسويله خياطه
الكل:هههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن: يالله مشينا
الكل ركب السياره
طول الطريق ورهف خايفه انها تواجه ذياب
........................
وصلوا بيت بو ذياب وكان
عبدالله وزياد وياسر وذياب واقفين في الحوش
نزل عبدالرحمن يسلم على عيال عمه
ام عبدالرحمن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عبد الرحمن: وش اخباركم ياعيال؟
الكل: الحمدلله....انتي اخبارك؟؟؟
ام عبدالرحمن: الحمدلله ...الحمدلله على السلامه ياذياب
ذياب: الله يسلمك ياخاله
ود: الحمدلله على السلامه ياذياب
ذياب: هلا ود الله يسلمك
رهف : الحمدلله على السلامه
ذياب من سمع صوتها دقات قلبه تتسارع
ذياب: الله يسلمك
زياد: منورين البيت خالتي
ام عبدالرحمن: منور بأهله
ذياب: تفضلوا خالتي
ام عبدالرحمن: دام فضلك
دخلو الصاله وكانت متروسه حريم
ود: اقول يمه خالتي عازمه الحاره كلها
ام عبدالرحمن: صديقاتها وقرايبنا وحريم عمامك ومرت خالك
رهف: لو انكم سامعين كلامي مو احسن لكم
شافوا سميه توها داخله
سميه: هلا وش فيكم جالسين هنا
رهف: تونا واصلين
سميه: اهااااا
رهف حست معاملت سميه تغير وكانت متوقعه هالشي
وسلموا على الحريم وراحو جلسو عند البنات
رهف: هااااااااااي صبايا
شوق وسلامه وذوق: هاااااااااااااي
سلمى: هههههههه هلا والله برهف
سميه: نعم ...نعم وانا مالي رب
سلمى: لا عاد كله ولا سوسو
الكل:ههههههههههههه
رهف: حسوده
سميه: خير عمتي تبغيني اسكت وهم يرحبون بك وانا لا
رهف: عادي مافيها شي
جوري: فضحتونا بس
سميه: هي الي بدت
رهف : انا ابدأ شوفي وجهي كل البراءه فيني
شوق: واضح
رهف: نعم
شوق: سلامتك
رهف: على بالي
ود: مو بنات
سلامه: ليه شايفتنا اولاد وحنا ماندري
جوري: الاولاد احسن منكم
اسكتو كلهم لان شافو اربع بنات جايين عندهم
البنات: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
البنات: اخباركم
الكل: الحمدلله
سلامه بلقافتها الزايده: سوري بس ماتعرفنا
وحده من البنات: حنا بنات صديقات الخاله ريم
ود: هلا والله
البنات: الله يحيك
ود: تفضلوا
البنات: تسلمين
جلسو البنات سوالف وضحك تعرفو على بعض وخذو ارقام بعض
رهف وسلامه وود وجوري: عن اذنكم
الكل: خذو راحتكم
راحوا يساعدون خالتهم
ود: انا بجهز السلطه
سلامه: بساعدك
رهف: انا بجهز الحلا
جوري: انا بشوف الباقي
شوق: وانا بروح
جوري: تعالي ساعديني
شوق: اوكي
ام ذياب: ماقصرتوا
ام عبدالله: ههههههههه والله انهم حريم
سلامه: من زمان وحنا حريم
رهف: ام لسانين تكلمت
سلامه: ام لسانين انتي
رهف تطالع سلامه وتتوعد لها
سلامه: يمه شوفوها تخزني شكلها ناويه علي اليوم
الكل:هههههههههههههههههههه� �
بعد ما خلصت العزيمه الكل راح بيته
................................
في اليوم الثاني..
دخلت رهف المسن وشافت ذياب اون لاين
خافت ترددت انها تطلع او لا بس قررت انها تبغا
ذياب: هلا ببنت العم
رهف: اهلين
ذياب: كيفك؟؟
رهف : تمام انت كيفك وحمدالله على السلامه
ذياب: تو الناس المهم ماعلينا انا بخير
رهف: تامر شي انا طالعه
ذياب: ليه زعلانه؟؟
رهف: مدري من الزعلان على الثاني
ذياب: انتي تدرين ليه زعلان
رهف: ايه بس انت تدري انت ايش بنسبه لي
ذياب: خلاص سكري السالفه مشكوره زياب قالي كل شي عن وقفتك
رهف: ماله داعي الشكر انت ولد عمي وبعدين الي سويته كان واجبي
ذياب: رهف انا اسف على كلامي ولاني طلعت وماخليت لك مجال تتكلمي
رهف: لا عادي
ذياب: تدرين انصدمت يوم جيتي
رهف: اساس كنت مني جايه بس ود اصرت علي
ذياب: لو انك مسويتها كان زعلت منك
ذياب يبغى يعصب برهف
ذياب: رهف من البنات الي جو اليوم غير بنات عمي
رهف: ليه؟؟؟
ذياب: بس في وحده حلوه
رهف: ذياب
ذياب: عيون ذياب
رهف: بطلع
ذياب: افا اهون عليك
رهف: ايه عادي
ذياب: افا ماهقيتها منك
رهف: لا عادي توقعها مني
ذياب: ههههههههه تغارين
رهف: انا اغار؟ ليه
ذياب: مدري اسألي نفسك
رهف: ذياب
ذياب: قلب وحياة ذياب
رهف: اكرهك
ذياب: عارف انا اكثر
رهف: ذياب بلا مساخه
ذياب: رهف ممكن اسالك سؤال؟؟
رهف: تفضل
ذياب: امممممممم ايش صار على الموضوع؟؟
رهف: اممممممم عطيتهم ردي ؟؟؟
ذياب: طيب... وايش كان الرد؟؟؟
رهف: امم ذياب ردي كان الرفض
ذياب: من جدك؟؟
رهف: ايه من جدي تدري اني احبك؟؟
ذياب: رهف انا ذيك اليوم يوم قلتي لي انك انخطبتي خلاص حسيت ان الدم تجمع في وجهي وماقدرت اتكلم اختنقت عشان كذا طلعت
رهف: خلاص الي صار صار وحنا عيال اليوم
ذياب: تدرين اني احب بنت واموت عليها ومقدر اعيش بدونها
رهف: طيب من هذي ممكن اعرفها؟
ذياب: ايه ممكن هي وحده جميله وهي القمر نفسه
رهف: ومن هذي؟
ذياب: غلا
رهف: وانت وش عرفك في غلا؟؟؟
ذياب: مو هذي وحده من البنات الي جو
رهف: ذياااااااااب باااااااااي
وطلعت من المسن
ذياب:ههههههههههههههه فديت الي تغارخلني ادق عليها
دق بس ماردت
ارسلت له
لا تدق لاني موراده وخل غلا تنفعك
ضحك ذياب يوم قرى الرساله
هههههههههههههه فديتها
رسل لها
اوكي ردي بقولك شي واذا مارديتي بجي بيتكم..
مافي رد
رهف: هههههههه مسكين بس يستاهل ليه يتكلم عن بنت ثانيه قدامي
جتها رساله
طلي من النافذه
رهف استغربت .. ليه قال لها تطل من النافذه!!
طلت وتشوفه واقف عند باب بيتهم
رسلت له رساله
رهف: وش تسوي هنا؟؟؟
ذياب: عشانك مارديتي علي
رهف: ذياب الله يخليك روح بيتكم
ذياب: تدخلين المسن
رهف: طيب خلاص ادخل
ذياب: طيب اول ماادخل ابغا اشوفك موجوده
رهف:هههههههههههه ان شاء الله اوامر ثانيه
ذياب: ههههههههه لا مافيه
وصل ذياب بيتهم ودخل المسن وشافها موجوده
ذياب: هلااااااا بالحلوين
رهف: هلا بك .......اممممممممم ذياب
ذياب: هلا
رهف: وش هلا قول ..
ذياب : حبيبة ذياب
رهف: مع السلامه تعبانه ابي انام
ذياب: تصريفه
رهف: لا تعويضه
ذياب:ههههههههههههه اوكي حياتي اخليك
مع السلامه
رهف: مع السلامه
يوم طلعت من المسن وصل لها مسج من ذياب
"أبد والله سمعت بطاري عيونك وجيت أغليك...
يقول القلب سلم لي عليه ويطلب وصالك...
حبيبتي وايش تقولين بعاشق (قصة غرامه) فيك...
نسى الدنيا ومن فيها وجا ينشد عن أحوالك...
حبيبتي جيت لمصافح مواعيد الفرح بيديك...
وجيت أعطي يمينك (حب) ماتدري به شمالك...
أشوفك وأسمعك قبل أعرفك وأشتاقلك وأبيك..
وأحس آمال عمري (من عرفتك) تشبه "آمالك".. ‏
أنا ماعشت قبل أعيش "بإحساسك" وقبل أجيك...
حبيبتي جيت لك بقلبي ولو ماجيت جالك...
أحاسيسي كريمه وأنتي تستاهلين كرم غاليك...
ترى لو ماأشرقت شمسك وصل رحت أتبع ظلالك...
يقولون العرب دارن بلا مغليك ماتغريك...
وأقول إنك بليا (حب) كنك عايش %لحالك%..
ولاتزعل من اللي لازعل منك رجع يرضيك...
ولاتطرين كلام البعد فال الله ولا فالك...
أنا <لو> ماتذكرت الغلا جاب الغلا طاريك...
تعيشين وتسلمين ((لقلب)) على كف الغلا شالك...
أطالع وجهك المشرق أمل وعيوني تناديك...
وأقول الله ثم الله
*لايحرمني وصالك*
ردت له رساله
"أنا ماهزني غيرك حبيبي بالبشر انسان...
ولا حبيت ابد قبلك ولا أفكر احب ثاني...
دخيل الليل والقمر او النجم في سمانا ظال...
ودخيل الحب وعيونك ودمعا غرق اوجاني...
ابي حبك يزلزلني يفجر داخلي بركان...
ابيه يطهر جروحي يمحي باقي احزاني...
ابيك تكثر الرهبه وقلبي ممتلي ايمان"
‎......................................

الامتحانات قربت والكل يذاكر
ود وجوري مشغولين في تجهيزات عرس ود وعبدالله
من القاعه والكوشه والفستان
والتجهيزات الباقيه
......................................
شوق: اف مو عارفه المساله
جوري: ايش فيك؟؟
شوق: موعارفه لهل مساله
ذوق: روحي لسلامه
شوق: والله جبتيها ........ عبدالله
عبدالله: هلا
شوق: ودني بيت عمتي
عبدالله: دقي على سلامه اول شوفي في البيت او طالعه
شوق: طيب راحت شوق دقت على جوال سلامه
سلامه: هلا شواقه
شوق: هلا سلامه.......ز اقول سلامه انتي في البيت
سلامه: ايه في البيت
شوق: طيب انا بجي لك تشرحين لي مساله
سلامه: اوكيه تعالي ا نجيتي ارقي غرفتي ولاتخافي زياد مو موجود
شوق: اوكيه


....................................
رهف: اف زهقت من المذاكره
ود: هههههههههه ذوقي ماذقته في الماضي
رهف: والله مليت
عبدالرحمن: ممكن اسالك سؤال؟؟
رهف: اسال
عبدالرحمن: انتي كيف تذاكري هنا روحي حجرتك
رهف: مليت من الحجره قلت انزل الصاله
عبدالرحمن: طيب يالله روحي فوق هنا ازعاج
رهف: طيب بروح بس ممكن تجيب لي ايسكريم من باسكن بلـــيـــــــز
عبدالرحمن: طيب بجيب لك
رهف راحت رهف تحب اخوها في خده : مشكور دحوم
عبدالرحمن: انا ابغا اعرف انتي من طالعه عليه في هالخبال
رهف: عليك
عبدالرحمن: طيب روحي لاتفتحين لنا سالفه وتجلسي
رهف: يالله سيا
.............................
وصلت شوق بيت عمتها
فتحت الخدامه لها الباب
شوق: وين سلامه؟؟
الخدامه: سلامه فوق
شوق: طيب
راحت فوق وهي جالسه تغني وتركض في الدرج
صقعت في شي ابيض طويل
شوق: لاااااااا لاتقلون زوج عمتي
........: ههههههههه ماخبري بيتنا العاب
شوق رجعت على ورا: لا مستحيل
زياد: ايش المستحيل ههههههه ودك تلعبين ترا بيتنا مو العاب
شوق: اف سخيف
زياد: ههههههههههههه انا سخيف يابنت العم مقبوله من القمر
شوق: انت وقح اف ومشت لغرفة سلامه
سلامه: ايش فيك تصارخين
شوق: مافي شي بس انتي تعالي شرحي لي رياضيات
سلامه: أي وحده



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, :b7ooor, للكآتبه, انها, تستفيد, خالية, جفاها, جفتني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.