آخر 10 مشاركات
بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          17 - مندلا - مارغريت واي - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] عبثاً تحاول ، للكاتبة/ حنان | atch (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          9-وعود ابليس - فيوليت وينسبير "ق"* (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          رواية العودة المتأخرة _روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-14, 01:38 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الواحد والعشرين
..............
لجلك أبيع الناس..
وألذهب "والروح"
ولجلك أذوق المر..
واقول "حالي"
ولجلك أعيش الحــــزن..
والدمع "والنوح"
ولجلك أصارع هـــم..
واقول "سالي"
وأقول سم ولوتبــيني ..روحي "تروح"
ماحد ترى بالناس غيرك طرالي..
........................
انتهت الامتحانات والكل نجح
بس نتايج الثانويه للحين ماطلعت
احمد: اف مليت متى تطلع النتايج
ذوق رايحه جايه
احمد: ذوق اذا ماجلستي لا بعلبة الكلينكس براسك
ذوق: ادخل مره ثانيه شوف يمكن طلعت
شوق:الحين هالكثر خايفين
احمد: انتي اذا ماسكتي كف يجيك
شوق: سكت ...اف
رهف:ههههههههههه
شوق: خير فيه شي يضحك
رهف: جالسه اتفرج على مسرحيه اخر موديل
احمد: طلعت......... وااااااو نجحت ....وقام يرقص
ود: العقل زين
ام عبدالرحمن: كم جبت
احمد: ها ماشفت
رهف وهي تاخذ الاب توب: جاب 98,55
وذوق 98,88 ومروان 90
احمد: خلني اروح ابشرهم
.........................
الكل وصله خبر النتايج والكل بارك لهم على نتايجهم اللي ترفع الراس
.........................
في بيت بو زياد
ياسر: وش رايكم بكره نطلع البر
ذياب: ايه والله خلونا نروح
ياسر: مره وحده اسوي حفله
زياد: حفلة وش؟؟؟
ياسر: عيد ميلاد اختي سميه بكره وابغى اسوي لها مفاجأه
الكل: صار
ياسر: اوكي نروح نشتري الاغراض
الشباب: يالله مشينا
احمد: وانتو ياشواب خبرو الاهل
بو ذياب: شواب في عينك
بو زياد: ماعليك منه خله يولي هو العجوز ماتشوفه
ركبتيه ميبسه
ذياب:ههههههههههههه جبته لنفسك
عبدالرحمن: يالله مشينا لا نتأخر
الشباب: يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
.......................................
في بيت بو عبدالرحمن
العنود جالسه في الصاله تشوف التلفزيون
ولا يدخل عليها رجال
العنود: يمـــــــــــــــــــــــ ـــه حرامي وهي تصارخ حرامي لحقوني
الله يخليك خذ كل شي بس لاتقتلني خذ فلوسي كلهم...
اهي اهي..... يمه الحقيني ابوي اخواني ااااااااااااه
حرامي يا اهل البييت الحقوني
الرجال: بس ما تعبتي من الصراخ لو حرامي كان انحاش من صراخك
العنود: ليه انت مو حرامي؟؟
الرجال: انا شبح جاي اخذك لانك مزعجه
العنود: يمه لحقينيييييي
رهف: عمى عنيد وش فيك........ وقفت من شافت الرجال
ود: عنيد ياالدبه وش عـ...... وقفت هي الثانيه
خالي سعود... وهي تنزل بسرعه عشان تسلم عليه
ورهف والعنود مو عارفين وش السالفه
ود: شفيكم هاذا خالي سعود
رهف راحت تسلم على خالها : هلا والله سوري ماعرفتك تغيرت كثير
سعود وهو يلتفت للعنود: وانتي مو جايه تسلمين
العنود: لا انت متفق معهم عشان تاخذني
ود: ههههههههههه عنيد تعالي هذا خالك سعود
العنود: ماأذكر ان عندنا خال اسمه سعود
رهف: عنيد لا تستهبلين وتعالي
العنود: امـــــــــــــي الحقيني
ولا بدخلت ام عبدالرحمن: يمه بنتي عنود وش فيك تصارخين ......شافت الرجال من هذا
العنود: شفتو امي ماعرفته انتو كذابين
سعود: افا يا اختي ماهقيت انك تنسيني
ام عبدالرحمن وهي تتذكر الصوت ...صوته الا صوته يعني رجع ايه رجع وهو قدامي اخوي سعود قدامي
وراحت حضنته: سعود يا يمه ماعاش من ينساك يا اخوي ...وهي تصيح ... اه ياسعود طولت الغيبه
سعود: بسك صياح الحين بو عبدالرحمن يدخل ويشوفك تصيحين ويهزءني
الكل: ههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن: مازلت على حركاتك
سعود: هههههههه
ام عبدالرحمن: المهم حمدلله على السلامه
سعود: الله يسلمك
.............................
سعود تذكورونه الي يدرس في امريكا
راح يكمل دراسته من خمس سنوات
عمره 25سنه
............................
سعود: ههههههههههههه عنيد والله انك سوالف
العنود: اجل تبغيني اجي اسلم على حرامي
سعود: رجعنا على سالفة الحرامي اعنبوا حرامي بيدخل من الباب
العنود: ماتدري يمكن تطور في السرقه
رهف: لو حرامي داخل كان من شافك راح
العنود: وليه يروح؟؟؟؟؟؟؟
ود: لانك تزعجين بلد
سعود: تصلح ناطور في العماره اذا دخل حرامي تجلس تصارخ حتى الي في الصين يسمعها
العنود: امي شوفيهم
ام عبدالرحمن: خلو بنتي في حالها
العنود: فديت مامي الي تحبني
وهم جالسين يسولفون دخل عليهم بو عبدالرحمن
بو عبدالرحمن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بو عبدالرحمن: سعود حمدلله على السلامه
سعود وهو يسلم على بو عبدالرحمن: الله يسلمك
بو عبدالرحمن: متى وصلت
سعود: اليوم الصبح
بو عبدالرحمن: تو مانورت البلاد
سعود: منوره باهلها
ام عبدالرحمن: تفضلوا للعشى
راحو يتعشون بعد الاكل راح سعود بيتهم وقاله ابو عبدالرحمن عن طلعة البر الكل استانس دام خالهم سعود رجع بتكون الفرحه فرحتين
.................................
الخميس الصباح الساعه 6 الكل رتب اغراضه
الكل تجمع في بيت بو عبدالرحمن
والكل اتفاجأ من شافوا الخال سعود نزلو خواته وعيالهم يسلمون عليه
.......................................
د.وليد: السلام عليكم
د. عمار: وعليكم السلام اخبارك يارجال؟
وليد: الحمدلله وانت؟
عمار: بخير
وليد: اشوفك جالس هنا
عمار: ماعندي مريض ... وانت عندك ؟
وليد: عندي بروح لهم الحين
عمار: الا وش صار على الرجال؟؟؟
وليد: عطاك عمره امس الفجر توفى
عمار: الله يرحمه كيف قلتوا لاهله
وليد: كان اخوه جالس وقلت له
عمار: الله يصبر اهله
وليد: عن اذنك انا رايح
عمار: اذنك معك
...............................
** في البر**
ياسر: اقول شباب خلونا نلعب كوره
الشباب: يالله
***عند البنات***
كانو جالسين فوق جبل
شوق: خالي سعود متى رجع
رهف: امس الفجر...فاتكم امس
البنات: وش صار؟؟؟
رهف قالت لهم سالفة العنود ويا خالها
سلامه:ههههههههههههههههههه� �ه اختك عليها حركات
سميه: بس ماشاء الله عليه خالكم جميل
ذوق: ها سوسو اشوفك تغازلين خالنا
سميه: اقول ذوق انطمي لا ادوس بطنك
شوق: هيه انتي لاتصدقين عمرك حنا مانبغاك تكونين مرت خالنا
سميه: يحصلك الشرف
شوق: ههه من قص عليك
رهف: بس انتو وياها بسكم ... سلمى وش فيك ساكته
سلمى: لا مافيني شي
سلامه: افا تخبين علينا
سلمى: جد مافيني شي بس يتهيأ لكم
سلامه: الله شوفو الشباب يلعبون كوره
شوق: خلونا نشجعهم
جلسو البنات يشجعون الشباب وجاب زياد هدف على فريق عزام
عاد البنات دخلو معهم جو وجلسوا يشجعون زياد
زياد وهو يكلم البنات: عجبكم الهدف
سلامه وهي تصارخ: احلى هدف جيب مثله عشاني
زياد: تامرين امر كم سلامه عندي
عبدالرحمن: تحلم تجيب هدف ثاني
زياد: نشوف
كان الشباب منقسمين الى فريقين
فريق عزام والثاني زياد
عزام معه ( ذياب_ عبدالرحمن_ محمد_ عبدالله_)
زياد ( ياسر_ احمد_ سعود_ مروان_ ماجد)
سلامه وهي تشجع فريق اخوها وبعد احمد فيه لازم تشجعه
رهف: بس درينا انك تحبين اخوي
سلامه: اقول رهيف انطمي
رهف كفخت سلامه في راسها
سلامه: عمى
رهف: يعميك
سميه: وش رايكم كل وحده تمسك شعر الثانيه
رهف: هي بدت
سلامه: كذابه انتي الي بديتي
سلمى: جد بزران
سلامه: انتي من البزران؟؟؟
سلمى: انتي وهي
سلامه: هيه حدك عاد هذي اخت رجلي ماأسمحلك تغلطين عليها
شوق: ههههههههه الله يعينك ياسلمى طحتي في لسانها
رهف: فديت مرت اخوي انا
سلامه: احم احم اعجبك
الكل: ههههههههههههههههههه
رن موبايل رهف
رهف: هلا ود
ود :انزلوا
رهف: ان شاءالله
ود: مع السلامه
رهف: مع السلامه
ذوق: وش تبغى؟؟
رهف: تقول ننزل
سميه: يالله اجل خلونا ننزل
....................................
نزلوا البنات واضطرو انهم يمرون جنب الشباب
رمو الكره وجات جهة البنات والاخص عند سلمى
الشباب: جيبوها
سلامه: تعالوا انتوا
سلمى وهي ترفع الكره : سلامه روحي عطيهم
.....: ممكن الكره
سلمى من شافته تيبست محلها ماعرفت ترد وماسكه الكره
ياسر: لو سمحتي الكوره
جود وهي تكلم سلمى: سلمى الرجال يبغي الكوره
سلمى: ها ... ايه الكوره تفضل
ياسر:عن اذنكم
راحو البنات عند الحريم
وجلسو يسولفون معهم ومسوين جو
ود: يالله بنات خلونا نلعب لعبة الاغاني
رهف: انا ببدا
جوري: طيب
رهف: انتوا طقوا مابغا كذا انا
هند: اخت رهف تتشرط
رهف: اكيد يالله............. فاضـت جــروح الخـوافـي
و عبـرةٍ تشكـي التجـافـي قمـت اجـر الصمـت ونّــه
و بحت مـا بالجـوف خافـي شـحّـت مــزون المحـبـه
جوري: هلي لاتحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبه اموت انا دوب انا دوخ وانا والله ميت فيه
سلامه: هقيتك تفهم الاحساس وانا روحي بكت همه
فرحت لشوفت وبالقياك وعيني صورتك ضما
سميه:انا ليك وعمري ماكون ياحبيبي غير لي روحي شاغلها بسنيه وانت بعيد ازاي البي هيستحملهااا
البنات:وووووووووووه
الكل قام يصفق حتى الحريم دخلو معهم
شوق انا بغني لكم اماراتي
سلام الع ـشق وأع ـماقه ...... يضم القلب وأشواقه
تجيك الروح مشتاقه ........... وتهديك القصيد ألوان
على درب الهوى جينا .... من أول ما تلاقينا
تغير كل ما فينا .... وع ـشنا فرحة الأزمان
ع ـرفنا الح ـب وأسراره .... وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغ ـنينا على أوتاره ....... وذبنا بالغ ـرام ألح ـان ...
ود: طيب انا بغني لكم انجليزي طيب سكووووت
Show me the meaning of being lonely
So many words for the broken heart
It's hard to see in a crimson love
So hard to breathe
Walk with me, and maybe
Nights of light so soon become
Wild and free I could feel the sun
Your every wish will be done
They tell me
Show me the meaning of being lonely
s this the feeling I need to walk with
رهف : what time is i
Summertime!
Its our vacation.
What time is it?
Party time!
Thats right, say it loud
What time is it?
جلسوا البنات يغنون لما زهقوا
......................................
بعد ماخلصو الشباب لعب راحو يريحون
سعود: عن اذنكم
ياسر: وين رايح
سعود: بكلم واحد من الشباب
الكل: اذنك معك
..................
رهف: خالي وش تسوي هنا؟؟؟
سعود: هلا رهف جالس اكلم صديقي
رهف: اممممم
سعود: وش فيك؟؟
رهف: سلامتك بس شفتك جالس لحالك قلت اجلس وياك
سعود: تعالي خلينا نجلس فوق الجبل
رهف: يالله
راحوا جلسو فوق الجبل
سعود: رهف تحبين تسمعين اغاني
رهف: ايه
سعود: تبيني اغني لك؟؟
رهف: ماعندي علم انك تعرف تغني
سعود: ههههههه لا اعرف وصوتي حلووو
رهف: سمعني وانا احكم مو انت
سعود: فالك طيب واهديلك اياها
حسبت اشواقنا غابت واثاري الشوق تو مابان
واثاري بقلبي الساهي حنين لك بعد باقي
انا ماكنت احسب ان القلوب الساهيه تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
الا ياحبي الأول الا ياغايتي مشتاق
هقيت مانت في قلبي واثرك داخل اعماقي
اهلي بك من الفرحة..اهلي بك من الاعماق
حسبتك مانت في بالي واثرك مالك اشواقي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:39 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني والعشرون
....................
معجب انا برمشك وباهداب عينك...اسلوب راقي وابتسامة ولطافه
شفاف طبعك تنقرى من جبينك...وقلبي يدون لك بخطه اعترافه
من قبل اشوفك قبل اسمع انينك..قبلك يمر لعمر فيني واعافه
ماكنت اظن في يوم باشوف زينك..تحيي القلب من بعد موته وجفافه
..............................
سمعو حد يصفق من وراهم
ذياب: مافيك حيله يا الخال
زياد: وليه ماتغني لنا ولا بس هذي الي تستاهل تغني لها
سعود: انتو ماتستاهلون بس هذي تستاهل
رهف: احم...احم مساكين الي فشلوهم توهم
زياد وهو يقلد صوت رهف: مساكين الي توهم فشلوهم .. انتي روحي عند الحريم وش جلسك هنا
رهف: وش حارك انت ؟؟
زياد: يالله روحي عند الحريم كلنا رجال
رهف: انتوا روحوا أنا جايه قبلكم مع خالي
زياد: اقول قدامي
سعود: زياد وش فيك عليها خلها انا ابغاها انتو الي روحو ابغى اكلم رهف في كلمة راس
ذياب وهو يطالع زياد: زياد أبغى اكلمك
زياد : ها... مايصلح جنبهم
ذياب: لا
زياد: ولاجنب ياسر
ذياب: لا مايصلح
رهف: ههههههههههههه
سعود: زيوود اذلف
ياسر: عن اذنكم انا رايح
رهف عرفت ان ياسر متأثر من رفضها
الله يعينك ياولد عمي بي سامحني قلبي موملكي
.............................
"البر"
بعد ماخلصو الرجال صلاة الظهر
الحريم يطبخون الغدا والبنات يساعدونهم
الرجال جالسين مع الشباب ويحكون لهم سوالف اول
زياد مسكين منسدح بعد الطق الي جاه من ذياب
محمد: خالي سعود سمعنا ان صوتك حلو
سعود: وانت وش دراك
محمد: سمعتك وانت تغني فوق الجبل
بو ياسر: طلبناك سمعنا شوي
سعود: فالكم طيب
.. عليك اغار من لمس الهبايب ..
.. وجلاسك واهلك والقرايب ..
.. عليك اغار من عمري عليكم ..
.. واغار بسبب وبلا سبايب ..
.. محبي يالغلا بالله هيد ..
.. ترفق وارحم اللي فيك ذايب ..
.. تملكني ودادك دون مدري ..
.. تمكن لين صاب القلب صايب ..
.. ولا غيرك في ها الدنيا فتني ..
.. وحملني ثقيلات النوايب ..
.. انا يا شوق حبك ذابحني ..
.. فدتك الروح دام إنا حبايب ..
.. ولا ارتاح إلا بشوف عينك ..
.. متى بتعود يا مجفي وغايب ..
.. انا وش حيلتي يا كيف اسوي ..
.. وانا في حبكم مخطي وصايب ..
وسلمتم
ماجد:ماشاءالله عليك صوتك حلو
سعود: تسلم
..........................
بعد الغدى الكل راح ينام بعد التعب
ماعدا من البنات سلمى وسلامه
راحو يتمشون قريب من الخيام
سلامه: امممممممم سلمى ممكن اسألك سؤال؟؟
سلمى: تفضلي
سلامه: انتي تحبين ياسر؟؟؟
سلمى توهقت ماتوقعت ان سلامه تسألها هالسؤال
:انا احب ياسر؟؟ .......لا
سلامه: اممممممممم بس انتي دايم تطالعينه وتستحين منه
سلمى ياربي وش اقولها هذي...: لا عادي
سلامه: وش عادي؟؟؟
سميه: مرحبا
سلامه وسلمى: مرحبتين
سميه: وش عندكم هنا؟؟
سلامه: ماعندنا شي ....... وين الباقي
سميه: نايمات
سمعو صوت من وراهم
......: مرحبا بالبنات اخباركم؟؟
......: يارجال وش عليك منهم
......: ماتشوف انت شوف حلاتهم
البنات صخوا
سلامه الي تشجعت ولفت وتوها بتهزأ الرجال
سلامه: زيوووووود يالسخيف
زياد: هههههههههههههه وش تسوون هنا؟؟
سلامه: ملينا من الخيمه
زياد: وين الباقي
سلامه: كلهم نايمات
زياد: مرحبا بالشيخات
سميه: مرحبا فيك
زياد: اخباركم بنات عمي؟؟
البنات: الحمدلله
زياد: من انتوا ؟
سلامه: هذي سميه بنت عمي طارق اما هذي سلمى بنت عمى سلطان
ذياب: والنعم
البنات: الله ينعم بحالك
سلامه: ياربي وش تبغون ؟؟؟
ذياب: وانتي دوم لسانك متبري منك
سلامه: ذياب مالك شي هنا خذ اخوي المصون وروحوا
زياد: ذياب قوم خلنا نروح عن هذي ام لسانين
سلامه: بااااااااااااااااااي.......... . امممممموه
ذياب: وع
سلامه: مالت مصدق انها لك
زياد: احم ... احم اجل لي مشكوره اختي حبيبتي
سلامه: مشكله الي يصدقون عمرهم هذي للي وراكم
لفو الشباب يبغون يعرفون من الي وراهم
.....: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلامه : هلا وغلا غناتي تعالي تو مانور المكان
زياد بدت دقات قلبه تتسارع
ذياب يضحك على شكل زياد
شوق: احم احم كل هاذا لي
سلامه: اكيد وانتي شويه
شوق: فديتك ياعمري
سلامه: فديت روحك
ذياب: الله يعينكم يابنات عمي اجتمعو معاكم ريه وسكينه
شوق: اووووووووووه انت هنا
ذياب: ولا بعد زياد معي
شوق: طيب روحو مانجمع تماسيح هنا
ذياب: من التماسيح
شوق: انت وياه
زياد وهو معصب: اضني ان لنا اسامي يابنت عمي
واذا كنا نبغى نروح بنروح بدون ماتقولين .....عن اذنكم
راح زياد وهو معصب على كلام شوق
شوق: اقول سلامه اخوك شفيه حد مهزأه وطلع حرته فيني
سلامه: مدري عنه
شوق: خليه يولي بس تعالي خلنا نسولف
سميه: شويق انتي صاحيه وش سويتي؟؟
شوق: ليه انا قلت شي غلط
سلمى: لا بس ماله داعي تقولين كلامك
شوق: يالله عاد صخوا انا ماسويت شي غلط


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:41 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث والعشرين
أحبك وأنقهر وأسهر الليل
ويسامر نجوم السماء دمع عيني
كنت أحسب أن الحب كذبه وتمثيل قصة غرام من قديم السنيني
الحب فيه....الويل
وفيه الرابيل ..فيه السهر.. وفيه القهر ...والونيني
حبك سكن بالقلب ياشمعة الجيل
لاشك ماتدري وش صار فيني
صبرت بس الحين ماعاد بي الحيل
بأعلن غرامك لو مماتي يجيني
أن مت لعيونك قتيلا لمظاليل
والا تحديت الزمن ياظنيني
والله مابيني وبينك مراسيل
ماغير غمزه بين قلبك وقلبي
..............................................
ذياب: زياد وش فيك الله يهديك البنت ماقالت شي
زياد: ذياب روح عني مالي خاطر اتكلم في السالفه
ذياب: الله يهديك
راح ذياب للخيام وشاف رجال واقف عند الخيمه مع ياسر
ذياب: السلام عليكم
ياسر والرجال: وعليكم السلام
ياسر: هلا ذياب وينكم؟؟
ذياب: كنا نتمشى
ياسر: اعرفك على ناصر
ذياب: هلا فيك
ياسر: تفضلوا
ناصر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
.................................
عايلة الـ ..... عندهم الجو وناسه
بعد اعلان ياسر باقامة حفله بمناسبه ميلاد اخته سميه
راح سيارته وطول المسجل على اغنية عبدالمجيد (غنو لحبيبي ) بعد ما أهداها لسميه
الاولاد اندمجوا وقاموا يرقصون
والحريم والبنات يصفقون لهم
بعد ماخلصو الشباب
قامو البنات يغنون اغنية الميلاد
Happy Birth Day Tou You
Happy Birth Day Tou You
Happy Birth Day Happy Birth Day
Happy Birth Day Tou You
سنه حلوه ياجميل سنه حلوه ياجميل
سنه حلوه سنه حلوه سنه حلوه ياجميل
قام التصفيق والتصفير
طفت سميه الشموع والكل بارك لها
ام ياسر: كل عام وانتي بخير يابنتي
سميه: وانتي بخير
البنات: كل عام وانتي بخير وعقبال مية سنه
سميه: مشكورين
البنات جلسوا يغنون لسميه اغنيه كل عام وانت عيد ميلاد حبي
كل عام وانت عيد ميلاد
حبي
كل عام وانت في حياتي .... .... حياتي

حبيبي ..حبيبي
كل عام وانت عيد ميلاد حبي
كل عام وانت في حياتي .... .... حياتي

حبيبي ..حبيبي

احتفل واشعل لك شموع.... قلبي
واهديك ورد لك زرعته..... بذاتي



سعود: بمناسبة هذا اليوم بغني لكم
صـاحـب زقـر المنادي بخطوفه
يــــوم الــســفــن بــتــشــل
رمس على الفوادي بالكوفه
ولا وادعــــــه بـــالــــحــــــــل
بـخـط صــــد جلادي مسقوفه
عـــــيــن ٍ هـــدبها مــنـــطـــل
جـرحٍ جحالك نفاتي ما أصوفه
في الـــعـيـن مــن تـشــهـــد
عيني وسط السوادي ما غوفه
مــــــــا غــوفـــه وأتـــهــمـــل
مـــا خص بها البادي مشحوفه
وأنــــــــــس مــنـــــها ويــــل
يا منبلي ابيهادي في يوفـــه
عــوقا مــــا هــــو بســــهــل
شابج عـلى الفوادي بطروفه
ما خلـــــــــى لـــي مــــهــل
وسلامتكم
بو ياسر: وبهالمناسبه عندي لكم ابشاره
بو عبد الرحمن : وش هالبشاره ياخوي
بو ياسر: ان شاء الله قريب بشرف حفيدي الثاني
بوعبدالله: مبروك ياخوي و مبروك ياعمر
عمر: الله يبارك فيك ياعمي وعقبال مانشوف عيال
عبدالله
الكل: امــــــــــــــــــــيــ ـــــــــــــــــن
ذياب: لو تسمحون بهدي لعرب غالين علي كثير
ذوق: من قدك يارهف
سلامه: رهوووف شوفي روميو زمانه بيهديلك قصيده
رهف: اقول سلاموه اسكتي خلينا نسمع الغالي
ذياب: أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف ..
والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .."
كف الدمــــوع وأبعد الشــــك والخـــــوف ..
القلـــب لك يا بعد عمـــــري موانـــــي .."
دخيل قلبـــــك سو بي عــــاد معـــــروف ..
لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانـــــي .."
إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهـــــوف ..
يا من غرامــــك عن زمانـــي خذانـــــي .."
ويا من بحبــــه صرت مغـــرم ومشغـــــوف ..
للـــه درك ويـــــن حـــبـــــك رمانـــــي .."
ماقول لك بالـــــروف ماقول بالـــــروف ..
أقول زدنـــــي من الهـــــوى ماكفانـــــي .."
أنت الوحيد اللي على القلـــب مألـــــوف ..
وانت الذي أسقيـــه صافــــي حنانـــــي .."
في وسط قلبـــي يالغلا أدخل وطـــــوف ..
أنـــــا بحبـــــك يـا حبيبــــي أنانـــــي .."
لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـــــوف ..
واعطيك قلبـي فوق عهـــــدي ضمانـــــي .."
ويا خل غيرك حرمت عينـــي تشوف ..
والقلـب غيرك حرم إيحــــب ثاااااااااااااااااااااااا اااااااني
وسلمتوا
الكل : صح لسانك
ذياب: صح بدنكم
...................................
بعد ماخلصوا الحفل الكل جمع اغراضه وكانت ليله ماتنسي للجميع
ركبوا السياير وراحوا بيوتهم
وصلو العيله بسلامه وهم يحملون ذكريات اليوم
....................................
**الجمعه**
جلس سعود على رنة موبايله
سعود: الو
عبد الرحمن: هلا خالي
سعود: من انت؟
عبد الرحمن : نايم قوم الساعه 10 قوم افطر عشان تلحق على صلاة الجمعه
سعود: من انت؟
عبد الرحمن : خالي انا عبدالرحمن ولد اختك
سعود: ايه عرفتك وش تبغي خلني نايم
عبد الرحمن : خالي الساعه 10 قوم
سعود: اقول اذلف... وسكر السماعه في وجه عبدالرحمن وكمل نومه
عبد الرحمن : اوه سكر السماعه في وجهي
ود: الحمدلله والشكر جن الولد... هيه انت وش فيك تكلم روحك
عبد الرحمن : خالك اجلسه يقوم يسكر السماعه في وجهي وبعدين غريبه وش جلسك الحين
ود: امي جت تصحيني وماجاني نوم مره ثانيه
عبد الرحمن : والدب نايم
ود: من رهف.؟
عبد الرحمن : ابغى اعرف من طالعه عليه رهيف تحب شي اسمه نوم
ود: طالعه على ناس واقفين قدامي
عبد الرحمن : ههه ماتضحك وبعدين روحي ساعدي امي
ود: في وش ياحظي
عبد الرحمن : في تجهيز فطوري انا وخالك ..خليني اروح اجلسه ياني ابتلشت فيكم
ود: اقول روح بدون هذره زايده
عبد الرحمن : اقول روحي جلسي اختك خليها تساعدكم.. عمامي وخوالي بجون هنا
ود: عارفه انهم بجون قلت شي جديد
عبد الرحمن : لا بس اجدد الخبر
ود: روح جلس خالك روح... اف
احمد: السلام عليكم
ود: وعليكم السلام صباح الخير توك جالس
احمد: أيه .... ليه عندك شي؟؟
ود: سلامتك
احمد: وين اهل البيت مااشوف حد
ود: امي في المطبخ وابوي في حجرته واخوك راح يجلس خالك من نومه وخواتك نايمين
العنود: من قالك انا جالسه من زمان وفطرت مع امي وابوي
احمد: اه منك ام لسان
العنود: من..... حرمتك؟
احمد: فديت حرمتي وبعدين لا اشوفك جايبه سيرة حرمتي على لسانك مره ثانيه
العنود: الحمدلله ... يدافع عن حرمته وهو مايعرف مين
احمد: اقول اذلفي عن وجهي
العنود: زين اف منك
ود: هههههههههههههههه عنيد تعالي معي نروح عند امي
العنود: يالله نروح احسن من مقابلة حمود
وراحت ركض عند امها
احمد: هههههههههه هالبنت تجنن بلد
ود: طالعه على اختها رهيف
احمد: الا هذي كله نايمه
ود: خلها نايمه امس طول الطريق جالسه تسولف مع عبدالرحمن عشان ماينام
احمد: انا بروح اصحيهااا
ود: خلها نايمه لا يجيك شي منها
احمد: بجرب حظي
ود: كيفك اذا جاك شي ماعلي منك
راح احمد يصحي رهف بس خاب ضنه كانت مسكره الباب ومقفلته
.............................................
راح عبدالرحمن بيت خاله سعود
عبدالرحمن: خالي سعود
وراح حجرة خاله
طق الباب مافي رد طق مره ثانيه بعد مافي رد
دخل وشاف خاله نايم
عبدالرحمن: ياحبه للنوم وانا اقول من طالع عليه اثر على الخال ... خالي خاااااااااااااااااالي سعود قم بسك نوم
سعود: ها .....ها شتبي
عبدالرحمن: قوم الحق على صلاة الجمعه
سعود: دحيم روح عني
عبدالرحمن: قم صلاة الجمعه بتفوتك
سعود قام : اف منك هذا انا قمت يالله عطنا مقفاك
عبدالرحمن: مو طالع لحد ماتقوم
سعود وهو يرمي المخده عليه : اطلع لاأدوس بطنك
عبدالرحمن: اقول انا ليه متعب عمري نام بس انا رايح... خل اختك تجيك
وطلع من البيت
سعود: لايكون زعل خلني أروح له بيتهم

في بيت بو عزام
بو عزام: اقول ام عزام عيالك وينهم
ام عزام: مروان وعزام جالسين في حجرهم يلبسون للصلاه ونوره نايمه
ويدخل عليهم مروان
مروان: السلام عليكم
ام وابو عزام: وعليكم السلام
مروان: اشوف العجايز جالسين
ام عزام: مروانوه اذا بديت حركاتك روح المسجد
مروان: افا ياالعجوز تطرديني من البيت
بو عزام: مروانوه اترك امك
مروان: يبه الله يهداك اسولف معها فديتها
ام عزام: فديت روحك ياولدي
عزام: من هذا الي تتفداه الوالده
مروان: احم...احم شيخك مروان
راح عزام يحب راس امه وابوه
عزام: تهبا انت شيخي لو انك شيخ اجلس في المسجد احضر محاضرات الشيخ
مروان : بدى الشيخ عزام يلقي محضراته
عزام: الله يهداك
مروان: الله يهدي الجميع عن اذنكم انا رايح المسجد بتجي ومعي يالوالد
بو عزام: على بركة الله مشينا ياولدي
مروان وابو عزام: مع السلامه
عزام وامه: مع السلامه
عزام: عن اذنك يايمه انا بعد بروح
ام عزام: اذنك معك
عزام: مع السلامه
ام عزام: الله وياك
.............................................
كل الرجال راحو صلاة الجمعه
بعد ماخلصت الصلاة اجتمعو كالعاده في بيت
اخوهم الكبير بو عبدالرحمن
.........................
** في بيت بو عبدالله**
شوق جالسه تطالع تلفزيون مع اختها ذوق
شوق: اقول ذوق
ذوق: نعم
شوق: وش رايك اليوم نجمع البنات
ذوق: أي بنات
شوق: بنات عمي
ذوق: طيب
شوق: بس مو في بيتنا
ذوق: اجل وين؟
شوق: في بيت عمي محمد
ذوق: ههه الحين انتي الي تعزمين وتقطينها على رهف
شوق: لاتنسين انه بيتي الثاني
ذوق: دقي على رهف وقولي لها
شوق : دقي انتي
ذوق: طيب
دقت ذوق على رهف
رهف وهي نايمه: الو
ذوق: هلا رهف
رهف: مين انتي؟؟؟
ذوق: انا ذوذو..... نايمه؟
رهف: هلا ذويق لا صاحيه ماتشوفيني اكلمك
ذوق: رهف انتي اليوم فاضيه
شوق : جيبي تسألها بعد. ... وخذت السماعه .. رهيف
رهف: عمى وش تبغين انتي؟؟
شوق: اسمعي اليوم بنجي بيتكم وبنعزم بنات عمي وجود بنت خالي
رهف: طيب طيب يصيرخير
شوق:يعني ؟؟
رهف: أوكي خلاص فكيني منك .. خليني انام باي
شوق: مع وجهك خستي من النوم
رهف: بااااااااااااااااااي
وسكرت بدون ماتكمل
شوق: هالخايسه سكرت في وجهي
ذوق: ههههههههه تستاهلين
شوق: انطمي اوريك يارهيف
...........................................
** بعد صلاة المغرب**
تجمعو البنات في بيت بوعبدالرحمن
كانو البنات مجتمعات في الحديقه الخلفيه
من البيت كان الجو عندهم وناسه
مرت حالة صمت
سلامه: اف ليه صخيتو؟
ذوق: والله ليه سكتو؟؟
شوق: بنات بنات قولو كيك
سميه: كيك !!!!
شوق: ناكله هع هع
البنات :!!!!!!!!!!!!!!!
سلامه:والله عجبتني .. كثري منها هههههه
شوق:قولي بيبسي
ذوق: شربته خخخخخخخخ
البنات :ههههههههههههههههه
سلمى: قولو بر
سميه: تونا جاين منه هههههههه
شوق : طيب قولو سياره
رهف: خمسنا فيها هههههههههههههه
سلمى: بس خلاص
شوق: اللي مو عاجبه
سلامه :ينتف حواجبه ههههههههه
شوق: قولوا سيكل
ذوق: طحت منه ههههههههه
شوق:هههههههههههههههه .... طيحه محترمه خخخخخخ
سلمى:ههههه قولي كيف طحتي
ذوق: زي ماكل الناس تطيح خخخخخخ
سميه: يالله قولي مشتهيه أضحك
ذوق: ماابغى اقول
شوق:بنات بنات اسمعو بقول شي خطيــــــــــــــــــــــ ر
البنات كلهم التفتو لشوق: وش؟؟؟؟؟؟
شوق: ملل هع هع
سلامه: مالت على وجهك على بالي شي خطير
وهي تقلدها .... ملل هع هع مــــــــــــــالــــــــ ـــت عليك
شوق:أغصان الجنه خخخخخخخ
سميه: بايخه زي وجهك
شوق: احسن عن وجهك
رهف: بس انتي وياها
سلمى: بنات ايش رايكم نطلع
سميه: وين نروح؟؟
سلمى: أي مكان
شوق: بس حنا قلنا لأهلنا انا حنا هنا
سلمى: قومو بس خلونا نطلع نتمشا ونرجع قبل صلاة العشا
رهف: يالله صار
راحوا البنات السوق
طبعا الست راحوا
رهف: يالله سمعوا مانشتري شي خلونا نستهبل ايش رايكم
سلمى: خلونا نروح جهت المطاعم
سميه: صار
راحوا البنات وضحك
دخلوا احد المطاعم المتوافره
وطلبوا لهم على مايجي الطلب افتحوا اجهزتهم
رهف: يالله بدا الاستهبال
سلمى: شوفوا أي اسم يعجبكم خلونا نلعب عليه
سميه: لقيت مطيح البنات
رهف: صار ستلمناه...... خلوني ارسله
سميه: طلع عندك
رهف:ايه
رسلت له رهف رساله
احم اخوي مطيح البنات من الي قص عليك وقال انك مطيح البنات ايه صح اخاف مطيح بنات البنغاليه
البنات: ارسلي
سميه: حلوه ارسليهااا
رهف: اوكيه رسلتها ........ استقبل...... ودي اشوف ردة فعله ههههههههههه......رسل
شوق: افتحيهاااااااا
رهف: لوسمحتي اختي smile انتي شوفيني بعدين احكمي ان كنت مطيح بنات البنغاليه او بنات السعوديه
سميه: خليه يرسل صورته
رهف: وع ايش ابغا في صورته......... خلني ارسله
اسمع انت بنات السعوديه مو اشكالك يطيحون فيهم وع بنات السعوديه محترمات مو مثل شبابها
رسل لها: واضح والدليل انك رسلتي لي
رهف: انت ماعليك مني شفت حقك وقل خلني اشوف من هالشخص الي مصدق روحه
مطيح البنات: اكيد مصدق روحي وانا مااكلم اشكالك
رهف: مسكين انت روح عند امك يابابا تعطيك الرضاعه
مطيح البنات: مدري من الي محتاج رضاعه
رهف: انت طبعا
مطيح البنات: اطلعي لي اشوفك وخلينا نتكلم كذا
رهف: مسكين هذا الشي لاتتحلم فيه
مطيح البنات: لانك خوافه
رهف: انا مو خوافه بس ماانزل روحي لاشكالك
يامطيح بنات البنغاليه
مطيح البنات: طيب راح ارسلك صورتي وشوفي وبكل امانه قولي مطيح بنات من
رهف: وع ايش ابغا صورتك
مطيح البنات: امسحيها معني اشك انك راح تمسحينها
رسل لها صورته وهنا الصدمه
رهف: بنات شوفوا من يكون
سميه: لامصدق كل هالكلام كنا نكلمه
سلمى: والله لو يدري ان حنا اشهد انا بناكل طق منه
شوق: ههههههههه والله موسهل
سلامه: ههههههههههههههه مسكين والله
رهف: سلامه اخوك موسهل
سلامه: شكله اخوي الثور يوزع صوره على البنات
رسل
مطيح البنات: اشوفك مارديتي شكلك طحتي على هلك
رهف: لا انا بخير لاطحت ولاشي صدق انك حلو بس مو بنسبه لي
مطيح البنات: طيب قلت لك تعالي واشوفك
رهف: شكلك مكلم كم بنت
مطيح البنات: تصدقين ان قلت لك انك انتي اول وحده اعطيها وجه
رهف: كذااااااااااب كلكم يالشباب تقولون كذا
مطيح البنات: عارف بس انا والله انتي اول وحده اعطيها وجه
رهف: طيب انا عطيتك وجه وانقلع بااااااااااااااي
سكرت تلفونها
سميه: ههههههههههههه مسكين زياد
رهف: خليه بكيفه
شوق: امممممم هم هم
ذوق: هههههههههههه شوق اشوي لاتفشلينا
شوق: والله جوعانه
ذوق: يالله خلونا ناكل قبل ماحد يحس انا طالعين
رهف: كلامك صح يالله
...........................................
رجعوا البيت وراحوا نفس مكانهم ورا البيت
سوالف وضحك وتعليقات على افعالهم
جلسو يسولفون لحد صلاة العشى
وقاموا البنات بيدخلون داخل ..... الكل دخل الا ذوق لأن كان باقي اشياء وشالتهم .... وبين ماهي في الطريق جالسه تغني أغنية تامر حسني ( أنا ولا عارف)
ذوق: أنا ولاعارف أنا والا اللي جرالي بحبك حبيبي بحبك وحتجنن عليك.........أنا بأ حالي ماهو حالي
ولا شاغل بالي ياعمري غيرك ياعمري والله حموت عليك.
وفي هاللحظه كان عبد الرحمن توه راجع من ربعه
سمع صوت وحده تغني .. راح يشوف من
ولما شافها تم يناظر فيها لحد ماخلصت
وهو الثاني قام يغني أغنية راشد الماجد(تنحط على الجرح)
عبد الحمن: فديت صوتك فديتك شفتك عجبتك هويتك
ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره.

ذوق يوم سمعت صوته بغت تموت من الخوف
ونزلت عيونها من المستحى ..... وعاد هو يبغاها من الله انهم يكونون لحالهم
عبد الرحمن : أثر الغاليه هنا حنا ماندري ...... اخبارك بنت عمي؟؟
ذوق: ها ..... الحمد لله بخير... انت اخبارك؟؟
عبد الحمن:بخير دامك بخير
ذوق ووجها مولع : عن اذنك
وراحت ذوق عند البنات
شوق:ذويــــــــــــــــــ� �ــــــــــق ليه تأخرتي
ذوق:.................
سلامه :حووووووووووووووه وين رحتي؟؟؟؟
ذوق:هااه ..... لا بس كنت اجيب الاشياء
سميه : يالله بنات أنا بروح ..... سلمى اوصلك عالطريق ؟؟
سلمى: اوكي .. يالله باي
\ يالله بنات مع السلامه
الكل : مع السلامه
رهف : أقول وش رايكم اليوم تنامون عندي
شوق : اممممممممممم أوكي
سلامه : أخاف زياد مايرضى؟؟
شوق :وليه انشاء الله
سلامه: مدري بـــــــ..... (ورن الجرس)... هذا زياد يالله مع السلامه
شوق : اجل والله تنامين هنا اليوم
سلامه : لا خلاص يوم ثاني
شوق : قلت لك مافي روحه وانا اللي بكلمه
وراحت شوق لزياد
شوق:السلام عليكم
زياد لف وراه مستغرب:....... وعليكم السلام
شوق:لو سمحت سلامه بتنام هنا اليوم
زياد:لا ماراح تنام هنا .. روحي ناديها
شوق: لا بتنام هنا اليوم
زياد :قلت لك روحي ناديها
شوق بدلع مسطنع: وليه ؟؟؟؟
زياد : اللهم طولك يارووووووح ...... قلت لك ناديها
شوق بنفس الدلع :طيب ليه؟؟؟
زياد : بتنادينها والا شلون
شوق :شلووووووووون
زياد وهو معصب ويصارخ:اقولك ناديهااا يا البزره
شوق عصبت: هيييي لاتجلس تصارخ علي انا مو أصغر عيالك وبعدين أنا مو بزره
وسكرت الباب في وجهه

ودخلت البيت وهي معصبه
البنات مستغربين
رهف: شوق وش فيك؟؟
شوق: سكرت الباب في وجهه
رهف: نـــــــــعــــــــــم وش سويتي .....طيب لييه؟؟
شوق : يستاهل هو ووجهه ..... اجل انا بزره
وراحت رهف لزياد

سلامه:ياويلي.... بنذبح اليوم ... قلت لك مايرضى
شوق :فكينا زين .... قلت لك بتنامين هنا يعني بتنامين
.......................
عند زياد ورهف
رهف: زياد هد اعصابك
زياد: انا تسكر الباب في وجهي هالبزره ؟؟
رهف: انت الله يهديك ليه تقول لها بزره هي ماتحب حد يقول لها كذا
زياد: عصبت بي .....اقول لها نادي سلامه وتقولي بكل دلع ...... وهو يقلد شوق ... ليه
رهف:هههههههههه هذي الخبله ماتتوب .....لاتاخذ في خاطرك عليها ...شوق هي كذا من عمرها
زياد وهدا شوي : طيب وين سلاموه
رهف: سلامه بتنام هنا اليوم
زياد:اوكي ... مقدر ارفض لك طلب يابنت عمي
رهف: تسلم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:44 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



" الجزء الرابع والعشرين"

تنتعش دنيتي وأعيش بسلام
دام فيها من لهم قدر رفيع
من عرفهم قال مافيهم كلام
طيبهم غطى هالكون الوسيع
‏دربهم نمشيه مانخشى الملام
وكل درب يجونه ينبت به ربيع
هم سراجي لاملا وقتي ظلام
وضحكتي لاشانت وجوه الجميع
.................................................. ..
جالس مع أهله واخته الوحيده واخوه الصغير
سيف : يمه وش قلتي؟؟؟
ام سيف: هذي الساعه المباركه الي ولدي يبغى يتزوج
ساره: من هذي المحظوظه الي بتاخذ اخوي
ساري: انا اعرفها
.................................
سيف ال.....
صديق سعود الروح بالروح كان معه في امريكا
عمره 25 وماخذ شهادة الدكتوراه مع سعود
عنده اخت اسمها ساره عمرها 14
وساري عمره 20
.................................
ام سيف: ومن هذي ياسيف
سيف: مروة بنت خالتي
ساره: مروة والنعم فيها ياخوي
ام سيف: ونعم فيها مروة بنت خالتك ونعرف اخلاقها
سيف: يعني انتي موافقه
ام سيف: موافقه وبكره بكلم خالتك
سيف راح يحب راس امه: مشكوره يالغاليه الله لايحرمنا منك
ساره: من قدك يامروة سيف يحبك
ساري: مبروك ياخوي وعقبال الملكه والعرس
وعقبالي وعقبال سارونه
ساره: تبي الفكه مني ........ حره جالسه على كبدك ماني متزوجه وبجلس مع امي حبيبتي
ساري: اول معرس يدق الباب بوافق
ساره: هههه مو على كيفك القرار الاول والاخير لباباتي
ابو سيف: وش فيه باباتك؟؟؟
ساره: احبه واموت فيه ومالي غنى عنه...... وراحت لابوها وحبته على راسه
ابو سيف: ههههههههه فديتك اخبارك؟؟
ساره: دامك بخير انا بخير يابو سيف
سيف: ههههههه ابغى اعرف انتي طالعه على مين دلوعه
ابو سيف: طالعه على امها
ساري: امي من حقها تدلع جمال ودلال وطيبه
ابو سيف: ساري لاتتغزل في حرمتي
ساري: هههههههههه من قدك ياشيخه رشود يغار عليك
ابو سيف: اصغر عيالك تقولي رشود يامسود الوجه
كأني واحد من ربعك
ساري: افا يبه كل هالصحه والجمال وتقول مو واحد من الشباب
ابو سيف: اقول روح عني
ساري: تصدق سيف كنت انا والوالد رايحين السوق وشافني واحد من الربع وقالي هذا صديقك
سيف: من يقصد؟
ساري: يقصد الوالد
ابو سيف: كذاب ما شفت واحد جاي لك؟
ساري وهو يكمل وهو متجنب سؤال ابوه: ومره رحنا السوق واشوفلك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما جايه لناا انا قلت جايه تقط الرقم علي الا عطتني اكبر طاف وراحت للوالد وتقوله اليوم استنى اتصالك
سيف وهو ميت من الضحك : وبعدين؟؟؟
ساري: الوالد ماصدق وخذ الرقم وكلمها وقام يتغزل فيها وانا اقوله يبه ترى بعلم عليك امي يقولي روح علمها
ام سيف: ابو سيف صدق هالكلام الي يقوله ولدك
ابو سيف: ياحرمه تصدقين ولدك هذا كذاب متى رحت انا السوق معه
ساره: يمه الله يهداك ساري يسولف ماتعرفينه ولدك
ام سيف زعلت
ساري: يمه لاترضين الا بساعه الماس او سفره محترمه
سيف: سويري خل امي في حالهاا
ساري: يمه تراه متزوج
سيف عصب على ساري لانه مصخها: ساري بس اكرمنا بسكوتك
ام سيف والدموع في عينها : متزوج يابو سيف
ابو سيف: يابنت الحلال انا اتزوج عليك اتزوج على القمر على ام عيالي وغناتي كل الحريم مايسونك
ساري: يمه كنت اسولف وهذي حبه على راسك فديت راسك
ام سيف: روح هناك اجل تكذب علي
ساري: يمه قلت لك اسولف معك
ابو سيف: سولف بس في هذي الامور ماحد يمزح فيها
ساري: ان شاء الله يبه اخر مره وهذي حبه فوق الراس والخشم
ام سيف: يابو سيف ولدك سيف ناوي يتزوج
ابو سيف: ياحلات هالخبر ومن هذي سعيدة الحظ
ام سيف: مروة بنت اختي
بو سيف: والنعم فيها خير ماخترت ياولدي
ام سيف: على بركة الله بكره اكلم اختي بالموضوع
........................................
*** عند البنات***
شوق: قلت لك بتنامين
رهف وهي تقلد صوت شوق: قلت لك بتنامين.... شويق فكينا من حركاتك
سلامه: رهف يوم تروحين له كان معصب
رهف: الصراحه ايه بس ماينلام شويق طلعته من طوره
سلامه: اكيد زعلان علي؟؟
شوق: خليه يولي هاذا وجهه وجه زعل
رهف: شوق عيب عليك هذا اخوها وانتي لاتدخلين بينهم
سلامه: عن اذنكم بروح اكلمه وراجعه لكم
ذوق: زين ماتسوين
.....................................
** عند زياد**
زياد: مدري وش اسوي انا احبها والله احبها
ذياب: مدري وش اقولك يازياد شوق مكانت كذا مدري وش صار لها؟؟؟
زياد: اكيد فيه سالفه خلتها تتغير
ذياب: انت مسوي لها شي؟؟
زياد: لا
ذياب: متأكد
زياد: ذياب الله يهداك وش بسوي لها ........... ذياب اخليك سلاموه داقه
ذياب: ليه هي مو في البيت؟
زياد: لا هي في بيت عمي بتنام هناك
ذياب: اوكيه مع السلامه
زياد رد على سلامه: نعم
سلامه: هلا زياد
زياد: اهلين
سلامه: زياد انا اسفه على اللي صار اليوم
زياد: حبيبتي انتي مالك دخل هذي شويق يبيلها ضرب
سلامه: يعني انت مو زعلان ؟؟؟
زياد: ازعل على حياتي وروحي وقلبي واختي الي مالي غناة عنها
سلامه: الله لايحرمني منك يالغالي
زياد: ولا منك ياغناتي بس انا زعلان لانك خليتيني بروحي فالبيت
سلامه: ههههههههههههههه ماتجوز على حركاتك
زياد: هههههههه ماكون زياد اذا ماسويت حركاتي
سلامه: اقول مع السلامه
زياد: ههه مع السلامه وسلمي لي على البنات
سلامه: يوصل
زياد: فمان الله
................................................
شوق جالسه تقرى من دفتر خواطر رهف
شوق: بنات سكووووووووووووت بقرى لكم من دفتر رهوف
سلامه: كلنن اذان صاغيه
شوق:
القدر جمعني بشخص
كل الحنان بقلبه
شخص ملك قلبي بكل وجدانه
ملك عقلي بكل أعضائه
بقربه أملك الدنيا
وببعده تظلم الدنيا بوجهي
أحبه كلمه قليله بحقه
أعشق هواه وطاريه
أحب كلامه وحكمته
أعشق عذابه وقساوته
سحرني بصوته وعيونه
كل مشاعري وكلامي
ماتوفيه حقه
هو همس قلبي
هو عشق حياتي
هو نور حياتي
مافهمتو هو وش بالنسبه لي
هو
هو
هو
"كل حياتي"
بدونه حياتي مالها معنى
بدونه حياتي مالها لون
بدونه حياتي مالها طعم
أحبك ياروح قلبي
أحبك يانور حياتي
أحبك حب ماله نهايه
وأعشقك عشق ماله آخر
ملكت قلبي كل مافيه من مشاعر واحساس
كل مافيه من حب واحترام
بكل اختصار
ماقدر أعيش بدونك
ذوق: رهوف اعترفي لمن كاتبته
رهف: اكيد له طبعا
شوق: من قدك ياذياب رهف تكتب لك خواطر
رهف: يستاهل الغالي
سلامه: رهف تخيلي لو انك ماتخذينه
رهف: فالك ماقبلناه
شوق: رهف ان ماخذتيه تسببي لاتخلين حمود يخطبها
ذوق: النذاله اشتقلت ست شوق
شوق: انا ماخذتها من رهيف
رهف: انا مو نذله
شوق: مبين
رهف: اقول صدق انك قرعه
شوق: حقتي لاتقولينها خايسه
سلامه: ههههههههههه والله ياشويق عليك الفاض مدري منين تجبينها
شوق: تصدقين انا بعد ماادري منين اجيبها والله اني خطيره
ذوق: اقول سكروا السالفه لاتشوف نفسها علينا
رهف: هي مو ناقصه بروحها دلوعه
شوق: ايه من حقي غاويه فديتني
سلامه: الله يعين رجلك عليك
شوق: فديت هالطاري
.......................................
اشرقة الشمس ونورت عاصمة السعوديه
"الرياض"
تعلن عن طلوع يوم جميل لابطالنا
*** الرياض***
ابو عبدالرحمن: ونعم الراي ياخوي بعد ثلاث اسابيع
بو عبدالله: علم الباقي
ابو عبدالرحمن: اوكيه صار
ابو عبدالله: اجل توكلنا بعد ثلاث اسابيع نروح لندن
وانا ان شاء الله اكلم اخوي بو ماجد
بو عبدالرحمن: على بركة الله ..... اخليك ياخوي
مع السلامه
بو عبدالله: مع السلامه

بو ماجد: اقول ام ماجد
ام ماجد: هلا
بو ماجد: متى حددتو عرس ندى
ام ماجد: بعد عرس ود باسبوع ان شاءالله
بو ماجد: بنتك خلصت تجهيز
ام ماجد: ندى مخلصه بس باقي لها بعض الاغراض
بو ماجد: الله يوفقها
ماجد:السلام عليكم
ام وابو ماجد: وعليكم السلام
ماجد يحب راس امه وابوه
ماجد: اشوفكم جالسين تفطرون
ام ماجد: ايه ياولدي حياك
ماجد: ان شاءالله ......... اقول يبه
ابو ماجد:سم ياولدي
ماجد: اليوم بروح مع الربع الشاليه وابغى فلوس
بو ماجد: كم تبغى؟؟
ماجد: الي تعطيني اياه قابل فيه
بو ماجد: روح خذ من البوك 500
ماجد: مشكور يايبه الله لايحرمنا منك
ام ماجد: امين .... متى ترجع ؟؟
ماجد: مدري يمكن بكره
ام ماجد: انتبهو لنفسكم ولا تسرعون
ماجد: ان شاءالله
..............................................
*** العصر ***
البنات راحو بيوتهم
ود: رهف
رهف وهي جالسه تطالع تلفزيون : هاااه
ود: اسمعي وش رايك اليوم نروح المملكه
رهف وبكل انتباه: والله فكره حلوه وناخذ بنات عمي وناسه
ود: خلاص بعد صلاة المغرب نروح
العنود: احم .... احم وانا بعد بروح معكم
رهف: نعم ياختي ماسمعت وش قلتي وين تبغين تروحين
العنود: صمخه ماتسمعين اقولك معكم
رهف: ايه احلمي
العنود: ود ابغى اروح معكم مليت من البيت
ود: خلاص باخذك معنا
رهف: بس ياعنيد ياويلك اذا طلعتي صوت
العنود: لا بكون مأدبه خخخخخخخخخخخخ اول ما اروح بقول الي في السوق كلهم هذي رهيييييييييف الدبه
رهف: هه تبين تكون ليلة ذبحك سويها
العنود: لا امزح معك ماراح اسويها
ود: عنود خلاص اذا ماجلستي مأدبه ماآخذك معي
العنود: كل شي ولا الروحه
رهف: هههههههههههههههه والله انك مهبوله
العنود: تكفين عاد من تكلم
رهف: نعم
العنود: سلامتك
.................................
" في بيت بوعبدالله"
ام عبدالله: ان شاء الله ......الله يكتب اللي فيه الخير...... مع السلامه
شوق: يمه من هذي؟؟؟
ام عبدالله: وانتي وش لك تسألين؟
شوق: بس مجرد سؤال
ام عبدالله: مالك دخل
ذوق: وانا امي لي دخل؟
ام عبدالله: ولا انتي
شوق: احم مساكين بعض الناس
ذوق: هه تراها مفشلتك قبلي
شوق: الفشله الاولى غير الثانيه
ذوق: اقول شويق صخي لا ادوس بطنك
ام عبدالله: اقول اثنينكم اسكتوا او فارقو عن وجهي
بو عبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وراحوا البنات يحبون راس ابوهم
بو عبدالله :هلا ببناتي اخباركم ؟متى جيتو من بيت عمكم ؟؟
ذوق: من شوي
شوق: يبه انت من وين جاي؟
بو عبدالله: جاي من المسجد
ذوق: بس يبه الصلاة من زمان مخلصه
بو عبدالله: كان فيه درس وجلست
شوق: امممممم كذا
ام عبدالله: بو عبدالله بغيتك شوي
بو عبدالله: ان شاء الله
شوق: مايصلح نسمع
ام عبدالله: شوق روحي مع اختك
شوق: ان شاء الله
بعد ماراحوا شوق وذوق
بو عبدالله: امري ياام عبدالله
ام عبدالله: مايامر عليك عدو بس اليوم اتصلت ام وليد ال... طلبت يد بنتك جوري
بوعبدالله: من وليد ؟؟؟
ام عبدالله: الدكتور الي عالج ذياب
بو عبدالله: والنعم فيه رجال والنعم فيه وابوه كنت اعرفه الله يرحمه
ام عبدالله: يعني موافق
بو عبدالله: انا ماعندي مانع بس خذي راي جوري بالاول واذا ماوافقت لا تغصبينها
ام عبدالله: ان شاء الله الحين اروح اكلمها
راحت ام عبدالله لحجرة جوري
ودقت الباب
جوري: تفضل
ام عبدالله: مرحبا.... فاضيه
جوري: هلا يمه حياك فاضيه ماعندي شي
شوق وذوق: حتى حنا فاضين ماعندنا شي
ام عبدالله: وأنا كل ماروح مكان اشوفكم
ذوق: يمه انتي الي لاحقتنا مو حنا
ام عبدالله: طيب ممكن تعطونا عرض اكتافكم
ذوق: يمه حنا كل مانروح محل تطردينا
شوق: ها ام عبيد وش عندك وياها؟؟
ذوق: شويق لايكون.....؟
شوق: أكيد هو
ذوق: خلاص يمه حنا موافقين
ام عبدالله: ذوق وشوق روحوا عن وجهي
شوق: حنا بنروح لان عرفنا السالفه بااااااااااااي مامي
وانتي جوري وافقي هع هع
بعد ماراحوا شوق وذوق
جوري: وش السالفه يمه؟
ام عبدالله: اليوم اتصلت حرمه طلبتك لولدها
جوري: ومن هذي؟
ام عبدالله: ام وليد
جوري: ومن تطلع هذي؟
ام عبدالله:هذي ام الدكتور وليد الي عالج ذياب امه تصير لنا من بعيد
جوري: يعني الي تقدملي هو وليد
ام عبدالله: ايه وانا جيت اقولك الرجال الكل يشهد بطيبته واخلاقه انتي فكري وصلي صلاة الاستخاره
والله يوفقك يابنتي....... والله كبرتي وقمتي تنخطبين
جوري: يمه لاتحرجيني
ام عبدالله: هههههه..... المهم فكري زين ولاتتسرعين
في القرار
جوري:ان شاء الله
........................................
بعد يومين من الخطبه جوري وافقت واليوم بيحضرون وليد واخوه فارس وخواله
ام عبدالله مشغوله مع الخدم في المطبخ ومعها البنات شوق وذوق ورهف وسلامه وسميه وسلمى
حضروا أهل وليد وهنا الصدمه الي محد توقعها وخاصة رهف
رهف: رغد
رغد: هلا رهووووف ....اخبارك؟
رهف: تمام ..... اقول رغد الدكتور وليد يقربلك
رغد: انتي وش عرفك ان اخوي دكتور
رهف: لان الي خاطب جوري هو نفس الشخص الي عالج ذياب ولد عمي
رغد: يعني الي عالج ذياب هو اخوي وليه ماقلتي
رهف: وانا وش دراني انه اخوك
شوق: هيه انتو خلاص لاتسوونها قضيه ...... اخبارك رغد؟
شوق: الحمدلله وانتي؟؟
رغد: بخير
شوق: تفضلي
رغد: دام فضلك
رهف: صرنا نسايب
رغد: هههههه خلاص صرنا اهل
ذوق: هااااااااااااااااي رغوده اخبارك ؟
سلامه: مرحبا مليون ولايسدهم اخبارك يالقاطعه اعلومك وينك مختفيه مشتاقين لك كله بالبيت اطلعي بسك جلسه بالبيت اطلعي شوفي الناس شوفي ربعك روحي بيت رهيف تعالي بيتنا
رهف: بل عليك بالعه راديو
ذوق: ههههههههههههه سلاموه اعقلي
سلامه: خلاص اليوم بعقل لان اول مره اشوفك
رغد: هههههههههه خذي راحتك ياقلبي
سلامه: لاااا انتي مو قلبي هو قلبي وااااااااي فديته
شوق: ومن هذا ؟
سلامه: راعي الدكان خخخخخخ ياحليله يحبني كل يوم يجيبلي علك
الكل:هههههههههههههههههههه� �
رهف: حدك علك
سلامه: ههههههه لا وكل يوم شكل
شوق: سلاموه اول مره تقولين لي هالسالفه
سلامه: ليه ان شاء الله رجلي تبيني اقولك كل شي
شوق: اوريك يادب
سلامه: فديتني مو دبه انتي الدب يابلونه
رهف: صخو انتي وياها
سلامه: كأنها هزأتنا
شوق: ايه
سلامه: بس حلالك اخت الغالي مقدر ارد عليك
................................
عند الرجال اتفقوا على كل شي و اليوم من اسعد الايام عند ام عبدالله وابو عبدالله
الكل بارك لجوري على الخطوبه وطمنوها ان وليد رجال يعتمد عليه
......................................
***بعد اسبوع من الخطبه ***
تحدد عرس ود وندى بعدها باسبوع ود خايفه وحزينه انها بتفارق اهلها وبتروح تعيش حياه ثانيه بعيد عن اهلها
ود: رهف تخيلي بكره تصحين ومااشوفكم
رهف: ود وش هالكلام خلاص فكينا
ود:خايفه يارهف
رهف: ود انتي رايحه بيت رجلك منتي رايحه بيت غريب
ود: بس انا بفقدكم
رهف: حتى حنا ود هذي هي سنة الحياه وكان بجي هاليوم ان كان بكره او بعدين
ود: صح كلامك
رهف: المهم روحي نامي وراك بكره يوم متعب وانا بعد بروح انام
ود: مشكوره خففتي علي
رهف: واجبنا ياختي
رهف كانت حزينه اكثر من اختها ماتوقعت ان اختها في يوم راح تتركهم
.....................................
"يوم العرس"
الكل صحى بدري البنات من الظهر وهم في المشغل
سوالف بنات
المغرب
الكل راح للصاله
وقت دخلت ود رهف كانت طول الوقت تساعد امها ومره رايحه لود ومره تروح مع البنات ترقص
دخلت ود وكانت ملاك الكل صلى على النبي من جمالها
ام عبدالرحمن دمعت عيونها لفراق بنتها بكرها تزوجت
رهف راحت لامها ورمت نفسها في حضنها وجلست تصيح
اشتغلت الانوار والكل راح يسلم على ود
من صديقاتها وبنات عمها وخالاتها وحريم عمامها وخالها
خلص العرس وراحت ود مع عبدالله الي كان مستانس
وماحد حاس وش كثر وناسته حب الطفوله معه وراح يكمل باقي عمره معها
..................................................
اليوم الثاني سافروا العريسين
ام عبدالله: انتبهو لنفسكم
عبدالله: انشاء الله يمه
ام عبدالرحمن: انتبه لود ياعبدالله
عبدالله: ود في عيوني ياخاله
رهف: عادي نروح معك
عبدالله: لا مو عادي
شوق: نونسكم
عبدالله: لا
ذوق: انت وش عليك ود عادي نروح
ود: نو
رهف: خبله انتي صارت نذله زي اخوك
ذوق: اكيد هو زوجها بتكون مثله
رهف: روح ميتين عليكم من حلاتكم
عبدالله: هههههههه طيب اذا جبت لكم شي من استراليا
شوق: لاااااااااا الله يخليك جيب لي مو لازم هم اهم شي انا
ذوق: وانا بعد جيب لي ولا ماراح ادخلكم البيت
عبدالله: وانتي رهف ماتبغين؟؟
رهف: لاااااا مابي منك شي اختي راح تجيب لي عاد اذا كنت انت بعد بتجيب لي ماقول لا بس انا مابغى بس اذا لزمت ماراح اكسر بخاطرك
الكل:ههههههههههههه
ود: يالله حنا تاخرنا لازم نلحق على الطياره
جوري: مستعجله البنت
الكل: ههههههههههههههههه
ود: جوري
جوري: طيب وجهك لايحترق علينا
عبدالله: خلي مرتي في حالها..... يالله مع السلامه نشوفكم على خير
الكل : مع السلامه
............................................
بعد اسبوع كان موعد عرس ندى
ندى: يمه مو متخيله ان بكره بفارقكم
ام عزام: يابنتي هذي اختك هند تزوجت وهذي كل يوم عندنا
ندى: بس يايمه
ام عزام: ندى الولد ونعرفه هو ولد خالتك سمي بالرحمن ونامي بكره عرسك والله يوفقك
راحت ام ماجد تنام
سلمى: ممكن ادخل؟؟
ندى: تعالي
سلمى: اخبارك؟
ندى: زفت
لحظة صمت
سلمى: مو متصوره انك بتروحين بكره عنا
ندى تحاول تمسك عمرها عشان ماتبكي : هذي هي الحياه وانتي بجيك نصيبك وبتروحين عن هالبيت
سلمى: البيت بيكون مو حلو بدونك
ندى: كل يوم بتشوفيني عندك اذا ماجيت هند موجوده وماجد وامي وابوي وبنات عمي عندك
سلمى: بس انتي غير انتي اقرب لي منهم كلهم
ندى: خلاص سكري السالفه خلينا اليوم نسوي شي مميز
سلمى : وش ؟
ندى : وش رايك نروح السطح ونجلس هناك لحد الفجر
سلمى: ههههههههههه ذكرتيني بخبال بنات عمي دايم اذا ملللو يروحون السطح ويشغلون الشموع ويجيبون شبسات وبيبسي واشياء ثانيه ويجلسون لحد الفجر
ندى: هههههههههههههه خليهم يعيشون حياتهم
سلمى: ههههههه
ندى: احسك مو داخله معهم
سلمى : مو كثير لانهم دايم مع بعض وانا نادر ماروح لهم
صعدوا السطح وجلسو يسولفون لحد الفجر
.............................................
***ليلة العرس ***
بيت بو ماجد
الكل مشغول البنات راحوا الكوافير
في الصاله
البنات ماقصرو في الرقص على كل اغنيه وحده تقوم
انتهى العرس وراحت ندى بيت رجلها
سلمى جلست تبكي على فراق اختها والبنات يهدؤنها
ويقلون لها هذي سنة الحياه واختك بتكون كل يوم عندك وبتملين منها لحد ماهدت وراحت بيتهم
ودخلت غرفة اختها كملت بكيها لحد الفجر ونامت في غرفة اختها
...........................................
في اليوم الثاني من العرس
تقدم سيف لخطوبة بنت خالته مروة
وكانت الفرحه مو شايلة مروة
مروة تحب سيف ماحبت تبين لحد انها تحبه
بس صديقاتها كانوا يدرون الي هم رهف ورغد
مروة: ونااااااااااسه يارهف
رهف: اخيرا تحقق حلمك يا مروة
مروة: هههههه فديته والله تصدقين انه تغير كثير
رهف: هههه ياحليلك يامراوي ..... انتي عطيتيهم الرد
مروة: امي توها قايله لي ودقيت عليك على طول
رهف: اكيد موافقه ولا عندك اعتراض
مروة: ههههه لا موافقه ومأكده الموافقه
رهف: اجل مبرووووووووووووك يالعروس
مروة: عقبالك أنتي وذياب
رهف: آميـــــــــن
مروة: هههههههه وعقبال رغدوه
رهف: هههه .....الا ماقلت لك ؟
مروى: وش ؟
رهف: تصدقين الي كان يعالج ذياب كان اخو رغد
مروة: وأنتي وش دراك؟
رهف: خطب جوري بنت عمي
مروة: اجل صرتوا نسايب
رهف: ايه
مروة : انتي وين ؟
رهف: في البيت ...... ليه ماجيتي عرس ندوش؟؟
مروة:ماكان لي نفس أجي .... اقول رهوف كتبتي خاطره جديده
رهف: ايه كتبت
مروة: سمعيني احب اسمع خواطرك
رهف: فالك طيب يا عمري
ياليتنى رسام كي ارسم لك طريق الحب والسعادة
وارسم قلب ملاه حبك الرائع

وياليتني شاعر كي اقصد لك مشاعر الحب و الرمنسيه
قصيده توصف حبنا الفتان

وياليتني ملحن كي ألحن لك عطفي وشوقي لك

و ياليتني كاتب كي اكتب لك كلام يخرج من قلبي
وينطقه لساني

وياليتني مؤلف كي أؤلف لك كلام لا يفهمه إلا العشاق


مروة: رهيــــــــــــف ياحماره علميني كيف اكتب خواطر
رهف: هههههه مابعلمك
مروة: مره حاولت بس ماعرفت
رهف: عبري عن مشاعرك وبتكتبين
مروة: كيف اعبر عن مشاعري؟
رهف: مو انتي تحبي سيف؟؟؟
مروة: احبه واموت فيه
رهف: طيب قديمه بس جديديها كل دقيقه
مروة: رهيف يادب
رهف: هههههه مااعرف كيف افهمك انتي حاولي وعلميني اذا كتبتي
مروة: واذا ماكتبت ؟؟
رهف: علميني بعد ......... مروة اخليك الحين
مروة: اوكيه ..... بس اسمعي كيف اقول لامي الرد استحي
رهف: ههههههههههه عادي انتي امك بتسالك وقولي لها الي تشوفونه
مروة: اخاف من الربكه اقولهم مو موافقه
رهف: اتخيل شكلك بس اقول سمي بالرحمن وبشريهم بالموافقه بس مو اليوم
مروة: اجل متى؟؟
رهف: بكره الي بعده بالكثير
مروة: يعني مو اليوم ؟
رهف: لا
مروة: اوكيه اجل اخليك بااااااي
رهف: بايات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:46 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*** الجزء الخامس والعشرين***

طلبت من القلم يرسمك
رد وبكل خجل (ماأقدرأخدمك)
سألته عن السبب؟
قال: أنا أعرف
ارسم؛ شجر
ارسم؛ قمر
ارسم؛ زهر
ارسم؛ نهر
حتى أعرف ارسم؛
غيمة مطر
لكن ...
للأسف،،،
ماأعرف أرسم أجمل إنسان في البشر
.................................................. ........
مر اسبوعين وصارت أحداث منها وافقت مروة وفرحت سيف ماتنوصف أخيرا تحقق حلم الطفوله

وياسر كل يوم يمر فيه يحاول ينسى حبه لرهف

وود وعبدالله اسعد اثنين والكل ينتضر رجعتهم

وليد كان مستعجل على الملكة وقال لامه يقول لاهل
جوري انه يستعجلون ع الملكه طبعا وافقو وتمت الملكه على خير

رهف وذياب حبهم كل يوم يزيد

سميه حياتها انقلب بعد ذاك اليوم ..............

سلمى حياتها تغيرت بعد ماتزوجت اختها
وتحاول تنسى حب ياسر بس حبها اقوى من نسيانه

ذوق وعبدالرحمن على حالهم تبادل نضرات وعبدالرحمن دايم يحرج ذوق

احمد وسلامه كل يوم يزيد حبهم وسلامه خبالها يزيد

شوق نست حب مروان بمساعدة سلامه

محمد في حاله مع ربعه وعيال عمه

مروان ندمان على الي سواه في شوق ومحاولته مستمره في انه يراضيها بس شوق مو معطيته وجه
..........................................
قررت العايله انهم يسافرون لندن
بعد يومين العيال استانسو خاصه البنات
..................
رهف: ونااااااااااااااااسه بنروح لندن
سلامه: بسوي العجايب
رهف:ههههههههههههههه طبعا زي كل سنه
شوق: اكيد
ذوق: هههههه وناااااااااااسه
ام عبدالله: اموت واعرف انتو وش عندكم؟
جوري: ماعليك بنعرف وش وراهم قريب
ذوق: انتو وش تبغون منا كل وحده وعندها رجل مالكم دخل فينا
رهف: هند ومي رجالهم بيروحون معنا بس جوري مسكينه ولودي مو رايح
جوري: وش ولودي ؟ اصغر عيالك هو؟
رهف: ههه اخو صديقتي كيفي
جوري: رهيف اعقلي ولاعاد اسمعك مره ثانيه قايله ولودي
رهف: ليه تغارين؟
جوري: وانتي وش عليك؟؟
سلامه: رهووووف تدرين عاد امس كلمت بيتهم ورد هو
جوري: وانتي ليه داقه بيتهم؟
سلامه: اكلم ريم اخته بعدين لاتقاطعيني اذا شفتيني اتكلم لاتتكلمين طيب .... اسمعي رهف دقيت بيتهم هو رد وجلست اسولف معه وسألته عن اخباره واذا كان مستانس مع جوري وباركت له ع الملكه يجنن ياقلبهم غاوي
رهف: ايه مشاء الله عليه غاوي ولودي يهبل اذكر وانا صغيره اذا رحت بيتهم يجيب لي انا ورغد من السوبر ماركت
جوري هنا فورت عليهم: رهيييييييييف وسلامووووووووه اوريكم
وجلست تراكض وراهم
دخل محمد واحمد
محمد:ههههههههههههههه وش فيهم؟
احمد: بزران
محمد: هيه انتو وش تسون؟
ذوق: ههههههههههه عصبوبها وجلست تراكض وراهم
محمد: مسكينه اختي ماطاحت الى بلسان رهف وسلامه
احمد وهو يصارخ: هيـــــــــــــــه انتو بسكم
سلامه وقفت أول ماسمعت الصوت اما رهف راحت ورى اخوها
رهف: حمود انقذني من المتوحش
جوري: من المتوحش ؟؟
ام عبدالله: خلاص اعقلوا
شوق: الحمدلله تقول بزران ماكأنها وحده متزوجه
احمد: اوه شوق هاديه ماشوفك وياهم تراكضين؟
شوق: مالي خلق ولا كان شفتني معهم
دخل عليهم خالهم سعود
سعود: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعود: وش صاير اصواتكم واصله الشارع
شوق: خالي الله يهداك قل شي معقول وين اصواتنا واصله الشارع لو انها واصله الشارع كان دريت وش فينا بس خالي انت طلعت خرطي
سعود: انا اخرطي ؟؟؟
شوق: ايه اجل اصواتنا واصله الشارع
سعود: شويق استحي انا خالك
شوق: والنعم فيك وفيني خخخخخخخخ
سعود: مدري ادوس في بطنك
ذوق: لا خالي تكفى لاتدوس في بطنها اخاف يطلع شي ثاني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
شوق: ههه مايضحك يادب
ذوق: الا تضحك شوفي الكل ضحك
شوق: مصدقين عمركم انتو
سعود: اوه اشوف سلامه هنا .... هلا سلامه اخبارك؟
سلامه: بخير
رهف: خالي بتروح معنا لندن؟
سعود: ايه بروح
ذوق: وناسه
جوا عمامهم تغطوا البنات وام عبدالله دخلت داخل
راحوا يسلمون عليهم
زياد: ياأهل الدار ويا عايلة الـ.....
الكل: ههههههههههههههههه
شوق: اف يستخف دمه
سلامه: انطمي
ذياب: وش عندكم متجمعين هنا ؟؟
احمد: ماتدري بنروح لندن بعد يومين
ذياب: عندي علم بس مو رايح معكم لا انا ولا زياد
ذياب حس برهف
عبدالرحمن: ليه وش عندكم؟
زياد: عندنا اشغال في الشركه
شوق بصوت خفيف: احسن نفتك منكم
محمد: بس انا بروح انا وحمود والباقي كلهم برحون
يعني بس ذياب وزياد مو رايحين
شوق: طيب
سلامه: شويق انطمي وعن حركاتك البايخه
ذوق: اقول عمي ؟
بو عبدالرحمن: هلا
ذوق: خوالي برحون معنا ؟
بوعبدالرحمن: ايه بروحون
رهف : عن اذنكم
الكل: اذنك معك
البنات: وحنا بعد بنروح عن اذنكم
زياد : ذياب تضايقت
ذياب: عارف
زياد: طيب قول لها ان بنجي بعد ثلاث ايام من سفرهم
ذياب: مو قايل لها خليها
زياد: وش فيك عليها؟؟
ذياب: مافيني شي بس خليها تشتاق لي شوي
زياد: يعني ماراح تكلمها ؟؟؟
ذياب: لا اذا رحت لندن بكلمها
زياد: كيفك
ابو عبدالله: وش عندكم انتو الاثنين؟
ذياب: سلامتك عمي مافي شي ......... المهم انا بطلع عن اذنكم
توه بيطلع شاف دفتر فوق الدولاب جاه فضول يفتحه
شاف نكتوب فيه
خواطر رهف بنت محمد
ذياب خواطر رهف من متى رهف تكتب خواطر وليه ماعلمتني خلني اخذه واشوف ايش راح تسوي
.................................................. .
سعود: مبروك واخيرا تحقق حلمك
سيف: والله كنت خايف انها ترفض
سعود: الله كاتب تكون من نصيبك ..... الا ماقلت لي متى الملكه
سيف: والله مدري انا بشاور عمي وبشوف
سعود: خلها لحد مانرجع من لندن
سيف: هههههه ابشر كم سعود عندي
سعود: واحد الي هو انا
سيف: ههههههههه الله يقطع سوالفك
سعود: احسب حسابك اليوم بتنام عندي لا تقول لا مو على كيفك
سيف: ان شاء الله ابشر اقول للوالده واجيك
سعود: يالله خلنا نتمشى شوي
سيف: يالله
.......................................
رهف: سخيف ليه ماقالي
سلامه: يمكن ناسي
رهف: ليه زياد قالك انه مو رايحين
سلامه: لا ماقالي
شوق: فكه منهم اثنينهم وش تبغون فيهم
رهف: شويق مالي خلق فأكرمينا بسكوتك
شوق: يالغبيه خلينا ناخذ حريتنا هناك..
ذوق: خلاص هو قال عنده شغل
رهف: طيب خلونا من هالسالفه وش رايكم نروح نشتري حق السفرة
سلامه: والله عليك تفكير روعه اشكر تفكيرك يابنت عمى
رهف: احم ...احم أخجلتهم تواضعي
الكل :هههههههههههههههه
..................................................
راحو البنات السوق وشتروا كل الي ناقصهم
بعدها راحو المطاعم يتعشون بعدها كل واحد راح بيته
................................
مر يومين واليوم العايله بتروح
لندن
الساعه 9
الكل صحى من نومه مابقى غير ثلاث ساعات وتقلع الطائره
الكل راح المطار واقلعت الطائره حامله ابطالنا من بلادهم إلى لندن
*** في المطار**
ذياب:طارت الطياره وطار معها قلبي
زياد: هههه اشوفك قمت تشعر
ذياب: ندمان لاني خليتها تسافر وهي زعلانه
زياد: حنا كم يوم رايحين لهم لاتعقد الامور
ذياب: آآآآآآآآآه ........ خلنا نروح
..............................
في الطائره
رهف: شوقوه عمى اجلسي
شوق: شوفي ذاك المزيون ياااااااي
ذوق: أي واحد فيهم؟؟
رهف: انتي…. لاتخليني اقول لدحوم عنك
ذوق: رهف حبيبتي تدرين اني احبك
رهف: بدت المصالح
سلامه:شويق تقصدين الي لابس بلوزه بيضا
شوق: لا الي حنبه
رهف: اهاااااااا تصدقين يشبه حد
شوق: من؟؟
رهف: يشبه غلا
سلامه: من غلا ... لايكون الي شفناها بيت عمي متعب
رهف: الا هي يمكن اخوها
شوق: الله لو اخوها ادق الميانه معها
سلامه: ههههههههه خبله
رهف: تصدقون الكل ساكت مافي غيرنا نتكلم
شوق: اسكتوا خلوني اشوف المزيون
رهف: شويق استحي
سلامه: لا تخلين مروانوه يذبحك
شوق: ومن هو عشان يذبحني ؟؟
ذوق: ولد عمك وحبيب الالب
شوق: وع هذا حبيبي يخسى الا هو
سلامه: الحين وع ماندري من كان يموت في طاريه
شوق: قلتيها الأول ولأول تحول..... رهوف اسألي غلا من هذا؟؟
رهف: شويق استحي يمكن الرجال متزوج
شوق: كان انتحر
سلامه: انتحري عشان نفتك من خبالك
شوق: فكونا ........آآآآآآآآه
يشهد الله من طاحت عيوني عليك وأنا هيمانه فيك
رهف: هيه شويق لا البنت منتهيه استحي والله لو دروا اخوانك لا يذبحونك
شوق: اف منكم خلاص بسكت.... آآآآآآآآه فديته
..............................................
من الجهه الثانيه من الطائره
الاول :اقول شفت البنات الي قدامنا جالسين ينا ظرونا
الثاني: حسيت فيهم
الاول: شكلهم بنات كشخه
الثاني: وش داك؟
الاول: شفت الي قدامهم هذا معهم
الثاني: قصدك الولد
الاول: ايه
.........................................
وصلو أبطالنا لندن بالسلامه
*** في المطار***
رهف: واااااااااااو هنا الجو حلو
سلامه: قصري صوتك على بالك جالسه في بيتكم
رهف: انطمي
......: فديت الحلوين انا
لفو البنات وشافوا واحد وسيم مع ربعه
.......: الحلوين من وين ؟
خويه: شكلهم سعوديات
.......: يالله حيه اهل السعوديه
رهف: واقول خلونا نروح لايسوون لنا مشاكل
عبدالرحمن: ليه واقفين هنا؟
سلامه: سلامتك قلنا نرتاح
عبدالرحمن: الي يبغى يرتاح يجلس مو يوقف
شوق: صدقت تدري من التعب خرفنا
عبدالرحمن: طيب يالله خلونا نروح
........................................
طلعوا من المطار وكل واحد متجه لبيته
طبعا طول الطريق البنات نايمين
...........................................
***السعوديه...... الرياض ***
فارس: اقول وليد
وليد: هلا
فارس: يقولون عيال الــ .... راحوا لندن
وليد: عارف
فارس: ويقولون جوري معهم
وليد : وش تبغى انت توصل له ؟
فارس: لا بس يعني اقول غريبه مارحت
وليد: عندي اشغال ولا كان شفتني اول واحد يركب الطائره
فارس:ههههههههههههههههه
رغد: اقول وليد خلنا نروح مكه
فارس: والله جبتيها يابنت
رغد: وش قلت؟
وليد: خلاص الاسبوع الجاي نروح
رغد: اوكي خلني اروح ابشر ريومه
.................................................. .
في الجهه الثانيه
سيف جالس يكلم صديقه غيث
سيف: ان شاء الله الملكه بعد مايرجع سعود من لندن
غيث: وش عنده بلندن؟
سيف: رايح مع اخوانه
غيث: اهااااااا الا سيف وش رايك نروح المقهى عند الربع
سيف: يالله انا ماعندي شي
غيث: خلاص خمس دقايق وامرك
سيف: اوكي مع السلامه
غيث: مع السلامه
.............................................
في الشركة ثنين جالسين يشتغلون
ذياب: اف مليت خلاص
زياد: خلنا نروح البيت ونكمل بعدين
ذياب: ابغى اخلص بسرعه عشان اروح عند الاهل لندن
زياد: عند الاهل والا عند …
ذياب: ايه عند رهف ارتحت
زياد: طيب اعصابك
ذياب: زياد كم بقى لنا
زياد: اربع ملفات تقريبا
ذياب: الله يعين اقول خلنا نروح المقهى مليت من الشغل وجو البيت
زياد: اوكي وبدق على الربع يجونا
ذياب: اجل خلنا نسبقهم
.........................................
**** في لندن****
الكل وصل بيته كانو البيوت كلها جنب بعض ومفتوحه على بعضها
بيت بو عبدالرحمن كان في الوسط لانه الكبير في اخوانه
نزلوا الاغراض وكل واحد راح حجرته يرتاح
صحت رهف المغرب ودخلت الحمام( وانتوا بكرامه) تتروش وصلت وبدلت ثيابها ونزلت الصاله
شافت اخوها عبدالرحمن جالس يطالع التلفزيون
رهف: السلام
عبدالرحمن: وعليكم السلام تو الناس كان نمتي زياده
رهف: اقول اكرمنا بسكوتك وين امي
عبدالرحمن: بيت عمي سلطان
رهف: والباقي
عبدالرحمن: العنود مع امي وابوي وحمود بيت عمي طلال
رهف: وانت ليه مارحت ؟؟؟؟
عبدالرحمن: بعد شوي بروح لهم
رهف: طيب عن اذنك
عبدالرحمن: وين رايحه؟؟
رهف: المطبخ تبغي شي ؟
عبدالرحمن: لا .... اقول انا بروح بيت عمي
رهف: روح انا بدق على البنات يجون عندي
عبدالرحمن: طيب باي
رهف: باي
دخلت المطبخ سوت لها كوفي وساندوش
بعد ماخلصت دقت على البنات
سميه: هاااااااااي الدب
رهف: دب في عينك وينكم؟
سميه: في بيت عمي
رهف: تعالوا عندي
سميه: انتي تعالي حنا وش يجيبنا
رهف: الحين الي يسمعك يقول بيتنا في الهند وانتي في الصومال تعالوا عن الحريم
سميه تكلم البنات : بنات تقول رهوف نروح عندها وش رايكم؟
سلامه: ايه صدق خلنا نروح عن رجة الحريم
رهف: ههههههه قولي لها حمود مو هنا بيت عمي
سلامه: اقول اكرمينا بسكوتك والحين جايين
سميه: يالله باي
شوق: اقووووووووول السهره عندك جهزي لنا هم هم
رهف: هم هم موجود بس انتو تعالوا
بعد ماسكرت خمس دقايق الا هم عندها
سلامه اول مادخلت البيت: سلامي على اصحاب البيت سلامي على من لهم مكانه في قلبي سلامي على صاحبا يقيم هنا آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي اين انت ياقلبي لما لم ارك اليوم لقد اشتقت لك ياحياتي
شوق: الحمدلله اشك انك صاحيه
سلمى: لاتشكين تاكدي ميه بالميه
سلامه: آآآآآآآآآآه رهف وين الغالي
رهف: اقول سلاموه اعقلي هو في بيت عمي
ذوق: تخيلي حمود هنا وسامعك
سميه: بس الوجه بصير طم طم
سلامه: طم طم في عينك
رهف: هههههههههههه سلاموه اثرك طايحه طيحه
سلامه:آآآآآآآه يارهف اخوك ماسوى فيني خير
احمد وهو عند الدرج: فديت روحك ياقلبي انتي
البنات لفوا على جهة الصوت وشافوا احمد يضحك
رهف: حمود انت وش تسوي هنا؟
احمد: جاي ابدل ملابسي لان انكب عليها قهوه
سلامه طبعا مولازم اقول وش صار فيها
شوق:ههههههههههه حمود وش سمعت
احمد: سمعت سلامي على اصحاب البيت سلامي على من لهم مكانه في قلبي سلامي على صاحبا يقيم هنا آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي اين انت ياقلبي لما لم ارك اليوم لقد اشتقت لك ياحياتي ...... ان كنتي مشتاقه انا وش اقول انا ولهان ياغناتي
رهف: حمود استح على وجهك وروح بيت عمي
احمد: اف طرده ماتقولين شي ياسلامه ولا راضيه
سلامه: هاااااااا ........ انا
شوق: هههههه وش فيك اختفى صوتك
ذوق : شوق خلاص احرجتي البنت
سلمى: حمود خلاص روح عند الرجال
الا بدخلة مروان ومحمد
سميه: كملت
مروان: حمود حنا جالسين ننتظرك وانت جالس هنا مع البنات
محمد: ههههههه وانا اقول ليه طول اثر احم احم سلامه هنا…… اقول سلامه اخبارك ههههههههه
رهف: اقول انتوا وياه روحوا عنا لا بالعصى
احمد: اوكي رايحين تامرون بشي
شوق: سلامه تبغين شي ........... لاماتبغي يالله اذلف
الشباب: بااااااااااااااااي
البنات: باياااااااااات
بعد ماطلعوا مخده على وجه شوق
شوق: ياحماره
سلامه: اذبحك انتي وياهم لازم تحرجوني ياحمير
رهف: هههههههه ماصار الا الخير
سلامه وهي تقلد رهف: ماصار الى الخير
سميه: خلاص سكروا السالفه وتعالوا نجلس نسولف
وجلسوا البنات يسولفون حش وضحك وتعليقات
.............................
عند الشباب
احمد: ههههههههههه مسكينه احرجتها
مروان: ههههه ياحليلها سلامه والله انها بنت تنحب
احمد: اقول مروانوه خلك عند شوق احسن لك
مروان: ها….. ههههه ايه شوق حبيبتي ومستحيل اخذ غيرها
محمد: وانا باخذ الي في بالي
احمد: من الي في بالك؟
محمد: بعدين خلني اتاكد من شي بعدين اقولكم
ياسر :هههههههههههههه اسمع كل واحد فيهم يحب
لفوا عليه الشباب
احمد: انتوا من متى هنا؟
سعود: من بداية السالفه
ياسر: اثرك تحب سلامه ها وانت شوق وانت حمود قول لنا من هي وحنا نتأكد لك من الي تبغاه
مروان: تتمسخر حضرتك ايه نحب وش فيها يعني الي يسمعه مايحب
ياسر: انا احب من قال
احمد: حنا نقول
محمد: اجل رهف وين راحت ااااااااااااه قلبي رهف
رهف حبي رهف حياتي رهف اااااااه يارهف ههههههههههه
ياسر فول على محمد: اقول اسكت لا يجيك طق
محمد: طيب اعصابك كل هذا عشانها ماوافقت عليك
ياسر تركهم وراح
سعود: محمد وش هالكلام عيب عليك هو اكبر منك روح وتسامح منه
محمد: بس انا ماقلت شي؟
سعود: محمد
محمد: ان شاء الله
......................................
ياسر تضايق من كلام محمد هو صدق يحب رهف وماقدر ينساها بس لازم ينساها هي مو له
ياسر اااااااااااااه رهف ليه مو قادر انساك حاولت بس محاولاتي كلها تفشل مافي غير حل اني اخطب وانساها بس قلبي مايطاوعني اني احب غيرها اااااااه
محمد: ياسر
ياسر: خير
محمد: اسف ياولد العم ماكان قصدي اني اجرحك لا تزعل
ياسر: لا يامحمد انا مو زعلان بس متضايق شوي
محمد: ياسر والله ماكان قصدي
ياسر: محمد قلتلك مو زعلان وتبغي تتاكد
محمد: ايه
قام ياسر وشال محمد ووداه عند الشباب
ياسر: شباااااااااااااااب جبت لكم اكل
محمد: اكل في عينك نزلني
سعود: ههههههههه اكل وين الاكل ذا كله عظامه
ياسر: لا ماعليك تلقى كم لحمه هنا ولا هنا
عبدالرحمن: ابد والعظم للكلاب
محمد: ابوووووووي الحقني
احمد: هههههههه حمود قل وصيتك قبل مانطبخك
محمد: وصيتي انكم طبخون حمود الدب بعدي
والي بعده مروانوه
احمد: شكرا ماأبغى اموت عندي حبيبه وماابغى اعذبها بموتي
مروان: انا كمان
محمد: ياحمير تقدرون تيعيشون من غيري
مروان: ايه عادي في سبيل ان ماننطبخ
محمد: ايا الخونه اذا زوجتك اختي
هيه انت صدقت عمرك نزلني
ياسر: ههههه طيب
وراح ياسر لحد مسبحهم ورمى محمد فيه
الشباب ميتين من الضحك
سعود من ورى مروان واحمد ويدفهم في المسبح بس مروان مسك سعود وطاح معهم في المسبح
ياسر: هههههههه
وجا عبدالرحمن ورمى ياسر في المسبح معهم
ياسر: دحيـــــم اوريـــــــك
عبدالرحمن: ههههههههه باي حمام منعش لكم وراح وخلاهم
وهو في الطريق شاف قباله ربعه
عبدالرحمن: هلا وغلا
فيصل: هلا فيك اخبارك؟
عبدالرحمن: بخير انتوا اخباركم؟
محمد : الحمدلله .... الا وين الباقي
عبدالرحمن : ههه يسبحون
فارس: يسبحون في هالبرد
ياسر من ورى عبدالرحمن: نوريك ياسخيف
وليد: ههههههههههه وش مسوين بروحكم؟
ياسر: هذا كله من دحيم
محمد: عاد الي يسمعه موهو الي رمانا
مروان: اقول انا بروح البيت ابدل لايجيني شي
احمد: وانا بعد بروح عن اذنكم
محمد: اااااه امي بردان اوريك ياياسر اذا مارديتها
محمد صديق عبدالرحمن: هههههههه وانتوا مو رايحين تبدلون
سعود: الا بنروح ….. تفضلوا عندنا
فيصل: مشكور
عبدالرحمن: يالله ..... انتوا روحوا بدلوا
محمد: ههههههههه مساكين
عبدالرحمن: ماراح يخلوني بردونها لي
فيصل: معلوم بردونها
..........................
فيصل ومحمد
ربع عبدالرحمن وجاين لندن سياحه

........................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:48 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس والعشرين

خفـــق قلبـــــي فـــــي دقاتــــــه يقـــــول
يحبـــــك للأبــــــد والشـــــــوق يكبـــــــر

احبـــــك مــــــوت وأشواقـــــي رســـــول
تضــــوي لــــك شمــــــوع الليـــــل تنـور

أنـــا حبـــــي كتبتـــــه فـــــي فصــــــول

أنـــا حبـــــي مـــــع الأيـــــام يكبـــــــــر
..............................
**عند البنات **
جالسين في الحوش الساعه 1 بالليل
سلمى: ملل اف
سميه: لااااا عيب حقوق الطبع محفوضه
سلمى:أي حقوق؟؟؟
سميه : هذي كلمة شوق محد يقولها
شوق: انتوا خلوني بحالي
رهف: وش رايكم نسوي سباق؟؟
سلامه: الله وناسه .... انا موافقه
البنات : يالله
سلامه: انا اول
سميه: يالله انا اتحداك
وبدا السباق وفازت سلامه
رهف: انا مع سلمى
وبدا السباق وفازت سلمى
شوق: انا مع ذوق
بدا السباق
وهم جالسين يتسابقون انفتح الباب و........ طااااخ (تصادم ارضي) كانت بتطيح بس حد مسكها
ذوق: وجع يا ........ وسكتت
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟
.....: سلامتك
ذوق: عــــ....عبدالرحمن!!!!!!!
عبدالرحمن:ههههههه وش فيك تركظين
شوق: هـــــي هد اختي ...
البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن انتبه ان للحين وهو ماسك ذوق وهدها بسرعه:
آسف
شوق:انت وش جابك الحين ..... ماتشوفنا مشغولين؟؟
عبدالرحمن: الله والشغل .... وش الشغل اللي عندكم؟
شوق: جالسين نلعب
عبدالرحمن: ابغى العب معكم
شوق: خلصت خلاص تعبنا شوفني انا تعبانه
عبدالرحمن: انتي ماتتعبين انتي تتعبين بلد
شوق: قول مشاء الله لاتجيني عين منك ........ يمه جتني عين ...... وتسوي روحها تطيح ..... شفت تعبت قول مشاء الله
عبدالرحمن: صدق مجنونه اذلفي لو انك مو اختي كان رميتك في الزباله
شوق: اوريك اذا خليتك تاخذ ذوق
عبدالرحمن: فديت هالطاري وباخذها غصبا عنك اذلفي عني
... وراح عنها
البنات: ههههههههههههههههههه والله وتهزأتي ياشويق
سلمى: ههههه المهم حنا لازم نروح اخوانك هنا
سميه: ايه صدقها سلوم لازم نروح
رهف: اجلسو وش وراكم؟
سلامه: انا بجلس مو رايحه الا الفجر
شوق وذوق:وحنا بعد
رهف: انتوا اجلسو وش تسوون في بيوتكم؟
سميه: خلاص بنجلس
رهف: اجل خلونا نروح نطالع فلم رعب
ذوق: جبتيها
شوق: لا انا اخاف
سميه: سوي زي كل مره الزقي في رهف
شوق: بدون ماتقولين
وراحوا البنات غرفة رهف يطالعون فلم وطبعا اللمصابيح مطفيه لزوم الرعب
............................
"اليوم الثاني"
هالوقت الحريم متجمعين عند ام عبدالله
ام عبدالله: حياكم تو مانور البيت
ام عبدالرحمن: منور بأصحابه
ام عبدالله: الا اقول ياام ذياب ماقال ذياب متى بـجي مع زياد؟
ام ذياب: لا ماقال
ام زياد: يقول زياد بعد يومين اذا خلصوا شغلهم
جوري: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جوري: انا اقول ليه بيتنا منور
ام زياد: تسلمين ياجوري
ام عبدالله: جوري يمه خواتك ماصحوا
جوري: الله يهديك يايمه وين يصحون الى الساعه 6 مابعد ينامون وتوها الساعه 7
ام عبدالرحمن: هذي حالتهم سهر بالليل ونوم في النهار...امس شكلهم مشتطين ضحك ولعب في الحوش
ام ذياب: الله يحفظهم
جوري: شدي حيلك وجيبي لذياب بنوته
ام ذياب: هههههههه
جوري: اقول خالتي ماشفتي اذا كان بنت ولا ولد
ام ذياب: مو معلمه
جوري: يعني شفتي؟
ام ذياب:ايه بس مو معلمتك
جوري: عرفنا بنت
ام ذياب: يمكن ولد
جوري: بنت وقولي انا ماقلت
ام ذياب: الي يجي حياه الله
ام عبدالرحمن: الله يقومك بالسلامه ويسهل عليك
ام عبدالله: حياكم على الفطور
.....................
*** في الرياض ***
وليد جالس في المطار مع اهله ينتظرون رحلتهم الى جده
ام وليد: ياولدي كأنهم تأخروا علينا
ريم: يمه قالو الطيران بعد شوي ...خلاص ها نادوا قومو خلونا نركب
فارس: ها ريوم اشوفك متحمسه
ريم: من زمان مارحنا الحرم ايام مع خوالي
....: ومن قال حنا مو رايحين معكم
لفو على الصوت
رغد: خالي راشد
خ_ راشد: هههههههه مفاجاه
فارس: خالي الله يهداك وينكم بطيتوا
خ_ راشد: والله العيال ياالله صحوا من نومهم
فارس:خلونا نروح قبل ماتطير عنا الطياره
وليد:توكلنا على الله
..........................
في لندن عندهم الساعه 4المسى
اما في الرياض الساعه 7المغرب
اثنين جالسين في المقهى عند ربعهم
طلال:زياد متى راح تروحون عند اهلكم
زياد: مدري يمكن بكره اوالي بعده
ذياب: انا ودي اليوم قبل بكره
بدر:ههههههه ايه مو قادر يصبر عن فراق غناته
ذياب: فديت هالطاري
زياد: الحين فديت هالطاري مدري من مزعلها وسافرت ولا راضاها
بدر: لاماصدق
ذياب: ماكنت قاصد عرفت ان مو رايحين معهم وزعلت
طلال: انت ماقلت لها من قبل؟؟
ذياب: لا ماقلت
زياد طلع موبايله
طلال: وش تسوي ؟؟
زياد اسفهه ودق على رقم
زياد:هلا وغلا هلا بهالصوت وراعيته
سلامه: زيووووود اخبارك وينك ماتسأل ماكأن عندك اخت في لندن والله اشتقت لك
زياد: ههههههه شوي شوي بالعه راديوانتي انا بخير غناتي والله كنت مشغول كثير
ربعه علامات الاستفهام على وجيههم
زياد: ههههه انتي اخباركم وطمنيني عنك وعن الباقي؟؟
سلامه: كلنا بخير
رهف سحبت السماعه منها
رهف: هلا زيووووووود اخبارك؟؟
زياد:انتوا وش زيود عطيتكم وجه
رهف: مالت صدق انك مو وجه تدلع
زياد:ههههه اخبارك؟؟
رهف: بخير وانت؟
زياد:بخير بسماع صوتكم
رهف: احم اكيد لما تسمع صوتي بتكون بخير دامنى رهف بنت محمد
زياد: اقول لاتطيحين علينا الحين
الا اقول وش سويتوا شكلكم طلعتوا لهم قرون بخبالكم
رهف: لا لسى مابعد نطلع خبالنا كله نخلي شوي لما تجي نكمله فيك
زياد:هههههههه اقول رهف شكلنا بنجي ونشوفهم مجانين
رهف: عادي لاتستغرب
ذياب من سمع الاسم تغير ملامح وجهه
ولاحظ هالشي بدر الي كان جالس جنبه
زياد: يالله لاتخسريني اذلفي
رهف: مالت عليك انقلع ولااشوفك جاي لندن
زياد: هههه يالله باي
رهف:بايات
طلال: ههههههه تصدق حسبناك تكلم بنت
زياد: وانا كنت اكلم بنت
طلال: مو هذي بنت عمك
زياد: ايه
طلال: اشوفها عادي تكلمك ولابعد انت داق رقمها
زياد: ماكنت داق رقمها كنت داق رقم اختي وهي خذت السماعه منها بعدين رهف انا اعزها مثل اختي
بدر: بس الي يشوفك يقول يكلم خطيبته مو بنت عمه
زياد: هههههههه خطيبتي كان يذبحنا ولد العم
طلال: ليه هو وش دخله
زياد: هذي غناته
ذياب اخيرا تكلم: اخبارهم؟؟
زياد: تمام شكلهم مبسوطين كثير
ذياب: اهاااااااا
زياد تو انتبه لشي غريبه رهف ماسألت عن ذياب
زياد: اقول انا ماشي... تروح معي ذياب
ذياب : ايه جاي معك
في السياره
ذياب: زياد رهف ماسألت عني
زياد مايبغى يكسر خاطره وكذب عليه: الا تسلم عليك وقالت انتبه لك
ذياب: زياد حنا بكره لازم نروح لندن
زياد: من جدك.. والشغل
ذياب: نكمله هناك ونرسله للشركه بالايميل انا مو قادر اصبر
زياد: خلاص دق على الخطوط شوف لنا حجز
ذياب: الحين اكلمهم
كلمهم ومن حسن حظهم لقوا حجز
....................
سلامه: رهيف غريبه ماسألتي زياد عن ذياب
رهف: وليه اسأل عنه ؟؟
شوق: هيه رهيف انتي مسخنه ولمست جبينها لا مافيك حراره
رهف: اذا ماسألت اكون مسخنه لاارتاحي انا بخير بس خليه يعرف اني مو ميته عليه
سلامه: لا البنت موصاحيه
رهف: اقول سكروا السالفه وخلونا نطلع للسوق
ذوق: يالله نروح ماعندنا شي
وراحوا قالوا لامهاتهم طبعا ماوافقوا الا لما احمد ومحمد راحوا معهم
شوق: واااااااو وناسه
رهف: انتي جنيتي وش وناسه ؟؟؟
شوق: عادي اشتهيت اقولها
رهف: اقول احمد؟
احمد: نعم
رهف: ماتدل مستشفى المجانين
احمد: ليه؟؟؟
رهف: لابس في وحده تبغي تروح هناك
وتسكن عندهم عشان يعالجونها
احمد: من ؟؟؟
محمد: اكيد شويق
سلامه: ماشاءالله عليك وش دراك انها اختك
محمد: هي من زمان يبغي لها تنقط في مستشفى المجانين
سميه:هههههههههههه مسكينه ياشوق
شوق: عمى يالحمير
سلمى: ههههههههه
شوق: وانتي ليه تضحكين يالحماره
سلمى: هههههه انتي شوفي شكلك بعدين تعالي تكلمي
رهف: اقول بنات شوفوا من قدامنا
البنات شهقواااااا
ذوق: هم؟؟
رهف: ايه هم
شوق: فديت هالشوفه والله
سميه:شويق اسكتي
شوق وهي تهمس في اذن سلامه:سلامه حبيته
سلامه: شوق انطمي
الاولاد جو جهة البنات والبنات خافوا لان احمد ومحمد معهم
فيصل: هلا احمد وش تسون هنا ؟
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ابد سلامتك بس جينا مع البنات
فيصل: الله يعينكم
محمد: ههههههههه لاتتعب رجولكم
احمد: قل بنتكسر مو نتعب
محمد: اقول انتوا طالعين
فيصل: لا تونا جايين
محمد:اهااااااا اوكي اجل خلونا نشوفكم اليوم
فيصل: لاااااااا امس حنا عندكم انتوا تعالوا لنا اليوم
احمد: اوكيه اقول للشباب ونجي
محمد: حياكم
وراحوا عنهم
رهف استلمت اخوها بالاسإله
رهف: احمد من هالاولاد؟
احمد: ربع عبدالرحمن
رهف: اهااااااااااا
شوق: حضك يارهيف ربع اخوك يعني يمكن يخطبونك
رهف طالعت شوق بنظره خلتها تسكت
......................
فيصل: البنات الي مع احمد مو البنات الي شفناهم في الطائره
محمد: الا هم
فيصل: تتوقع خواته
محمد: يمكن
فيل اهااااااااااا ... مشاء الله عليها جميله ومااتوقع انها مخطوبه
محمد: فيصل
فيصل: هلا
محمد: وش فيك لي ساعه اناديك؟
فيصل: ولا شي خلنا نروح
..........................
شوق: انا ابغى هذا حلو عاجبني
سلامه: قالك محجوز
سميه: شكلها ماتفهم
ذوق: حبيبتي شوق قالك محجوز
شوق: ابغاه يعني ابغاه
سميه: رهف قولي لها شي
رهف: هاااا..خلوها تولي خلونا ندخل هالمحل
دخلوا البنات وصدفه تلاقوا بفيصل ومحمد
رهف راحت عند الساعات وشافت وحده وعجبتها ولبستها
....:حلوه عليك
لفت رهف وشافته وراها
فيصل: ذوقك حلو ممكن تختاري لي ساعه
رهف: احترم نفسك لو سمحت
فيصل: بس انا ماقلت شي
مشت رهف وتركته
محمد: فيصل وش رايك في هالساعه
فيصل: حلوه وربي تجنن
محمد: نعم
فيصل: ها ... ايه حلوه حقت بنات
محمد: بس هي ولاديه
فيصل: حلوه خذها
محمد: منت على بعضك
فيصل ااااه ياصديقي ماسوت فيني بنت الناس خير
طلعوا وشافوا رهف عند احمد
احمد: اشوفكم هنا
فيصل: ايه لسى موجودين
محمد: وش تسون هنا
فيصل: محمد يبغى يشتري له ساعه
احمد: وانت يافيصل ماتبغى تشتري
فيصل: لا انا مابغى اشتري شي
سمعوا صراخ من وراهم
لفوا جهة الصوت شافوا شوق تصارخ
محمد راح لاخته
محمد: عمى فشلتينا
شوق: ياحمار مر كلب جنبي
رهف: ههههههههههههه طيب وش فيها
محمد: فشلتينا عمى
سميه مو قادره تمسك نفسها وجلست من كثرالضحك
محمد: رهف خذيها لاتفشلنا
رهف: قومي اوديك دورة المياه تغسلي وجهك
شوق: لااااااااااا ماابغى ماابغى اروح محل بظل هناااا
سلمى: شويق عمى لاتصارخي خلينا نروح
شوق: لااااااا ماابغى ماابغى
ذوق: شوق الكلب راح
شوق: كذابين هو راح هالجهه ماابغى اروح
سميه:طيب نروح البيت
شوق: ماابغى اروح محل
رهف: امشي عمى خلينا نروح
شوق: لاااااااااااا ماابغى يعني ماابغى
سلامه: هههههههه والله انك بزره يالله بنروح البيت
شوق: قلت لكم ماابغى اروح مكان بضل هنا
رهف: اجلسي حنا بنروح والكلب بيرجع مره ثانيه
شوق : ها.. كلب تعالوا بروح البيت معكم
.....................
محمد: ههههههههههه
فيصل: وش فيهم؟؟
محمد: اختي مر جنبها كلب وصرخت
احمد: وش سويت فيها
محمد: خليت اختك رهف تمسكها
فيصل : ههههه البنات دلوعات
احمد: عن اذنك راح نمشي اختي تناديني
فيصل لف وراه شاف احمد يروح لهااا
رهف اسمها رهف واخت عبدالرحمن


.................
رجعوا البنات
وراحوا بيت عمهم متعب كانوا الكل هناك
ام عبدالرحمن: وانتي ماتملين من الساعات
رهف: ماما تدرين فيني اموت في الساعات
جوري: هههههههه خالتي خليها توسع صدرها
رهف: انا جايعه خالتي مافي شي حدي جوعانه
ام ذياب: ههههه روحي المطبخ وشوفي
سميه: كلنا مو بس هي
رهف: قوموا معي
ام عبدالرحمن: هههه الله يهديها
ام ذياب: خليها على راحتها
جوري : بكره انا بروح السوق وش رايك تجين معنا خالتي
سلمى: حنا بنروح معك
مي: انتوا منتوا رايحين
سميه: ليه؟؟
هند: توكم جاين وش تبغون بعد
رهف: اقول حنا نروح مع جوري انتوا خلوكم مع عيالكم
هند: عيالنا نخليهم مع جداتهم
رهف: اف روحوا ميتات عليكم
سميه: المهم اليوم الجمعه في بيتنا تجون معنا
مي: يالله نجرب خبالكم
رهف: التذكره بميه لو سمحتي
جوري: ميه عاد
رهف: انتي عليك خصم لانك زوجة ولودي
جوري: رهيف
رهف: وش فيك منتي زوجة ولودي ولا غيرتك طلعت خخخخ انتي زوجة ولودي
جوري: رهيف عمى
رهف: تدرين انهم راحوا مكه لا صح شفتي انه حبيبي وهو بس زوجك
جوري فورت ورمت مخده على وجه رهف الي خلتها ترجع على ورى وتطيح فوق سميه
سميه: عمى قومي
رهف: واااااو عجبني الوضع مني قايمه
سميه: رهيف عما قومي بمووووت امي الحقيني
رهف: الحقوها ياقوم سوف اقتلها
سلمى: قومي عنها
سلامه: احسن لك تقولي وصيتك قبل ماتموتي
سميه: مي الحقيني
ذوق: اشك انها تقوم
سميه: مالت عليك اخت على الفاضي وانتي قومي عمى خنقتيني
رهف: هههههه بقوم لاتموتي علينا
وقامت رهف وجتها مخده من سميه
رهف: امي شوفيهم يظربوني
طرااااااخ في راسها من هند
رهف: يااغبيه بعدين يجيني ارتاج في المخ بعدين مااعرفكم
ضربه ثانيه على راسها من شوق
رهف: ااه ياراسي من انتم ومن اكون ااااه لااعرف من اكون لقد فقدت الذاكره
ضربه من سلامه
رهف: اااااااه لقد عرفتكم عادت الي ذاكرتي ......... بعدين كأن خذتوها حلى
الكل:ههههههههههههههه
رهف: يالله ايدكم على ميه ماأمثل ببلاش
ام عبدالرحمن: تعالي عندي
راحت رهف عند امها
رهف: يمه تدرين اني اشتقت لك
ام عبدالرحمن: اشتاقت لك العافيه
ذوق: كلمتوا ود وعبدالله
ام عبدالله: لا ماكلمناهم
رهف: يالله بدق عليهم
دقت رهف على جوال اختها
ورد عبدالله
عبدالله: الوو
رهف وهي تصارخ: عبوووووووووووووود كيفك اخبارك واخبار اختي واخبار سويسرا يالله مع السلامه
وسكرت السماعه في وجهه
الكل استغرب من حركتها الا البنات عارفين خبالها
ام عبدالله: وش فيك سكرتي
رهف: لا عادي خليه هو يدق
شوي ودق عليها
رهف: احم الووو
عبدالله: ههههههه خبله ليه سكرتي
رهف: الله يسلمك بس عشان ماتخسرني
هو صدق كلا الحالتين فيه خساره بس يالله تفدا اختي
عبدالله:هههههه وش اخبارك؟؟
رهف: كلنا تمام كلهم عندي وحاطه سبيكر
عبدالله: كيفكم كل عندهاا؟
الكل: بخـــــــــيـــــر
عبدالله: من عندك؟؟
رهف: ماما ومامتك وخالتي
وسميه وسلمى وهند ومي وانا وذوق وجوري وشوق وسلامه
عبدالله: اهاااااااا..غريبه مو طالعين انتوا
رهف: لا تونا جايين المهم خلصنا وين ود
ود: الوووووو
رهف: هلا وغلا هلا بحبيبتي هلا باختي كيفك
ود: هههههههه انا توقعت اني اجي واشوفك عقلتي
رهف: لا مايصلح اعقل بعدين اطيح من عين العصابه
ود: ههههههه اخباركم يالعصابه
البنات: كلنا بخير ياعروستنا نمبر ون
ود:واخباركم يابنات
البنات جوري وهند ومي: بخير
ود: ماما وخالاتي اخباركم؟؟
الحريم: بخير دامك بخير
رهف: يالله مع السلامه نشوفكم بخير تطمني عليهم يالله روحي لايكفخني زوجك
بس لاتنسون اهم شي هديتي
ود: هههههههههههه يالله باي
رهف: باي
جوري: عن اذنكم انا بروح
رهف: سلمي على حبيبي
جوري: انقلعي
رسلت جوري لوليد رساله
عليم الله من شفتك وانا ما دمعت لي عين
اطير من الفرح وانسج مشاعركلها الحان

اعيش لحاظري وامسي..اعوض بالفرح فرحين
بعد ما كانت ايامي تعاند قسوه الحرمان

نعم انته الذي اهوى نعم يا بارق الخدين
تزلزل كل شي فيني برمش عيونك الفتان

تبدل خافقي بحبك وزانت دنيتي ضعفين
وصرت الكاتب الشاعر وصرت العاشق الفنان

انا هايم هيامٍ فيك يشهد له ليوم الدين
تصور كل ما اشوفك احس اني بعد ولهان

أسابق حالي لحالي عساي ارضى عيونك زين
واكون لدنيتك شمسٍ واكون لخافقك شريان

احبك يا شعاع الشمس واجمل ما رأته العين
احبك حيل يالغالي فدتك الروح والاشجان

انا جيتك وانا كلي احاسيس ومشاعر لين
تداعب مهجتي وتغرس ورودك داخل الوجدان

انا جيتك انا جيتك وكلي غرام سنين
ولا افكّر باحد غيرك ولا غيرك احب انسان

بعدها دق عليها
وليد: هلا حياتي
بعد ماسكرت ود من اختها
ود: ههههه ياحليلها ماتغيرت
عبدالله: اختك شمعة بيتكم تذكرين يوم يمرض ذياب كان بيتكم سكوت مافيه حركه
ود: صدقت هي مسويه في البيت حركه وجو
عبدالله: اذا جتنا بنت ان شاءالله تطلع عليها
ود: عشان تشيبنا
عبدالله: هههههه فديتك ان شاء الله تطلع مثلك هاديه وجميله
ود: فديت روحك حبيبي
........................
"اليوم الثاني "
اقلعت الطائره من السعوديه الى لندن حامله معها اجمل ابطالنا
ذياب: متى نوصل يازياد متى
زياد: ههههه تونا متحركين ياولد الحلال
ذياب: بنام واذا وصلنا جلسني
زياد: لابخليك نايم وبنزل عنك واخليك ترجع السعوديه
ذياب: اعرفك نذل تسويها خلاص مو نايم
زياد:هههههههه
.....................
وصلوا زياد وذياب الساعه 5 بتوقيت لندن
كل واحد راح بيته
.............
شوق: سلاموه ياسخيفه وينها
سلامه: عندي شوفيها
رهف: عطيني اياها
شوق: بلا سخافه ابغاها
سميه: لا بعدين تمتنين علينا
شوق: ياحمير مشتهيتها
سلمى: انا اشتهيتها عطوني اياها
شوق تراكض ورى سلامه عشان تاخذ الشوكلت
طلعت سلامه بره وتطيح فوق واحد وطاحت فوقها شوق
سلامه: غبي ماتنـ.... زيووووووود
شويق عما قومي
شوق: غبيه انتي واخوك
ودخلت داخل بسرعه
زياد: وش فيها البزره
سمعته شوق راحت المطبخ وصبت ماي في كاس وراحت لزياد وسبحته فيه
زياد ارتاع
شوق: تستاهل .....طراخ في الباب
سلامه: خخخخخخ معليش ياخوي
زياد في خاطره انا وش بلاني بحب هالبزره
سلامه: تفضل حياك
زياد: ااااااه سويلي طريق
سلامه حست في اخوها انه تضايق من حركة شوق
دخل زياد وشاف البنات ومعهم شوق
رهف: زيااااااد الحمدلله على السلامه
زياد: الله يسلمك
البنات: الحمدلله على السلامه
زياد: الله يسلمكم... عن اذنكم
البنات: اذنك معك
صعد زياد حجرته عشان يرتاح
سلامه: شويق ياسخيفه وش هالحركه الي سويتيها
شوق: محد قاله يقولي بزره
رهف: وش سوت؟؟؟؟
سلامه: الاخت جابت كاس مويه وكبته على زياد
سميه: خبله انتي
شوق: محد قاله يقولي بزره بعدين انتوا لاتسون لي فيها سالفه اقول اروح بيتنا احسن لي باي
وطلعت عنهم
رهف: الله يهديها
سلمى: حنا بنروح ياسلامه اخوك هنا بنخليه يرتاح
سلامه: براحتكم
البنات: يالله مع السلامه
سلامه: مع السلامه
زياد يطل من الشباك شاف شوق طالعه وهي معصبه بعدها شاف البنات يطلعون
زياد ااااااه ياشوق ليه معذبتني ليه
خلني اروح ارتاح احسن من التفكير
.......................
ذياب اول ماوصل مقرر انه يروح لرهف ويتأسف منها
................
المغرب الكل عرف بوصول زياد وذياب
الكل تجمع بيت زوج عمتهم سيف
بو عبدالله: الحمدلله على السلامه
ذياب و زياد: الله يسلمك ياعمي ياخالي
عبدالرحمن: عن اذنكم اليوم حنا بنروح عند صديقي فيصل
بو عبدالرحمن: هالولد طيب ماشاء الله عليه
عبدالرحمن: يالله عن اذنكم
راحوا كل الشباب عند فيصل
ذياب وزياد مايعرفون من يكون هالشخص
وصلوا الشباب عند فيصل
فيصل: هلا والله اخباركم؟؟
عبدالرحمن : الحمدلله انت اخبارك؟
فيصل: بخير
عبدالرحمن: فيصل اعرفك على ذياب ولد عمتي وزياد ولد عمي
فيصل: هلا تشرفنا
ذياب وزياد:هلا فيك
عبدالرحمن: هذا محمد وفيصل ربعي
جلسوا الشباب بعد ماتعرفوا على بعض سوالف وضحك
......................
عند البنات
شوق: رهيف الاولاد راحوا لهم
رهف: لمن راحوا؟
شوق: لربع اخوك
رهف: قصدق فيصل ومحمد
شوق: ياحماره تعرفين اساميهم
رهف: ايه
سلامه: واي واحد الميته عليه شويق
رهف: فيصل
سميه: ههههههههه شوق وفيصل مايصلح
سلمى: شوق ومروان وااااااااااو يجنن ثنائي رائع
ذوق: احم شوق وزياد احلى
شوق: وعععع انا اخذ زويد هذا الي ناقص
سلامه: ليه وش فيه اخوي؟؟
شوق: مافيه شي بس غثيث وماينطاق
رهف: بالعكس زياد رجال والنعم فيه حبوب وطيب وحنون ورمنسي بعد
سميه: وانتي وش عرفك ان فيه هالصفات كلها
سلامه: مالله يسلمك رهف وزياد صايرين ربع
رهف: ههههههه ولد عمي واعرف عنه كل شي عندكم مانع
شوق: طيب وياسر وش تعرفين عنه ماهوا ولد عمك بعد
رهف ارتبكت اشوي من كلام شوق
سميه حبت تنقذ الموقف: طيب وذياب
سلامه: عاد ذياب غير أي شي تبينه عنه تعرفه
رهف: من قالك مو يعني احبه اعرف عنه كل شي بعدين ماعاد يهمني
سميه: اشوفك هالايام متغيره عليه
رهف: مافيني شي بس خليه يتادب شوي
سلامه: اخاف هو الي يادبك مو انتي
ذوق: رهف هو رجال اذا طنشتيه يمل ويدور غيرك
رهف: ماعاد يهمني وسكروا السالفه لو سمحتوا
شوق: يعني لو يجيك ياسر يخطبك مره ثانيه توافقين
سلمى كان حد صاب عليها ماي بارد
ياسر خطب رهف متى وكيف وليه سميه ماعلمتني
سميه لفت على سلمى تبغى تشوف ردت فعلها
رهف: لا
سلامه حست ان سلمى فيها شي : سلمى وش فيك؟؟
سلمى ناظرت سميه نظرة عتاب: عن اذنكم راسي مصدع
رهف: وش فيها ؟؟
بعد ماطلعت سلمى لفت سميه على شوق : انتي ماتعرفين تسكتين
رهف: سميه وش فيك؟؟
سميه: مافيني شي
رهف: لا فيك ووش قصة سلمى؟
سميه: سلمى تحب ياسر وهي ماتدري عن خطبته لك
رهف والبنات انصدموا من الي سمعوه
ذوق: تحب ياسر
سميه: ايه تحبه وحست ان ياسر يميل لرهف كان وقت تجمعاتنا وطلعاتنا تشوف ياسر دايم يناظر رهف كان يتابع كل حركاتها وهي تسكت بس داخلها تفور ياسر يوم قال لامي انه يبغي يخطب رهف انا بالبدايه منعته وقلت له رهف توها تدرس
قالي حتى انا واعترفلي انه يحبك يارهف ماقدرت اسوي شي ياني امنع سعادة اخوي او امنع سعادة بنت عمي
شوق: انا اسفه سميه ماكان قصدي والله
سميه: لا ياشوق لا تلومي نفسك انا الي اسفه لاني صرخت عليك
رهف: وش نقدر نسوي طيب
سميه: مااعرف والله حيرانه
رهف: ياسر يدري ان سلمى تحبه
سميه: لا مايعرف
سلامه: عرفت في وش تفكرين يابنت عمي
رهف: هالسفره بتكون سفره غير بنخليها ذكرى حلوه لسلمى وياسر وش رايكم
سميه: وش بتسوون؟؟
رهف: اسمعواااااا
.........................
سلمى بعد ماطلعت من عند البنات راحت لبيتهم وسيده لحجرتها رمت نفسها على السرير وجلست تبكي
كنت حاس انه مايحبني وانه يحبها ليه ياياسر ليه انا وش سويت لك ليه ماتحس فيني بس انا لازم انساه ماتهون علي كرامتى احب واحد يحب ثانيه ولا بنت من تكون بنت عمي خلاص ياياسر انسى افكر فيك مره ثانيه بس انا احبه والله احبه مو من السهل انساه ونامت في وسط بكيها
.......................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:51 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*** الجزء السابع والعشرين***

يمكن يضيع الشوق في داخل انسان
ويمكن يضيع انسان من كثرة الشوق
الشوق لوعة وانتظاروحرمـــــــان
وآهات ليل و دمع وإحساس مخنــوق
تلعب به الدنيا على كف الأحـــزان
وكم خافق من حرقة الشــوق ظميان
..............................................
بعد ما رجعوا الشباب من عند فيصل استقبلوهم البنات
زياد: جمعتكم هذي وراها شي
رهف: لا بس حبينا نعطيكم شي وبنروح
عبدالرحمن: ووش هالشي؟؟
شوق: خذوا هذي
سعود: اشك ان وراكم شي
شوق: خالي والله حنا مأدبات
سعود: مبين
عطتهم ضرف لكل واحد منهم
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟
البنات: باااااااااااااااااااااااا ي وراحوا عنهم
ذياب: وش عندهم؟؟
محمد: خل نفتحها ونشوف
زياد: هذي دعوه لحفل الساعه 12 بالليل في بيتنا
مروان: غريبه وش عندهم؟؟؟
ماجد: لا تكثرون اساله بكره يجي ونعرف
عزام: انا اعذروني مو رايح
احمد: من صاحبة الدعوه
عبدالرحمن: هههههههه اختك الخبله
سعود: رهف مايجي وراها غير المصايب
زياد: وش دراك؟؟؟
عبدالرحمن: شوف ورا
ذياب في خاطره فديتها هالبنت
مروان: وناسه رهف مسويتها اجل انا بروح اول واحد
ذياب: وانت بتجي
عزام: لا مني جاي بنات عمك خبلان يشغلون اغاني ومدري وش مو رايح
ياسر: هههههههه خلوه الولد مطوع مايحب هالاشياء خلوه على راحته
عزام: تتطنز حظرتك؟؟
ماجد: هو صادق حد يفوت مثل هالحفلات
محمد: اقول كل واحد يطس بيته الي يجي حياه الله والي مايجي براحته يوفر علينا
احمد: حيا الله من زار وخفف
عزام: اقول روحوا ناموا احسن لكم قصدي انا اخليكم مع السلامه
الشباب: مع السلامه
......................................
في اليوم الثاني
البنات مختفين محد شافهم كانوا مشغولين الي بيسونه اليوم
مايدرون ا ن الي يسونه في صالحهم او لا
كانوا خايفين
رهف: خايفه تصدقون
سميه: ههههههههههه رهف تخاف ماصدق
شوق: كلنا خايفين
سلامه: انشاء الله يكون هالشي لصالحنا
سميه: ان شاءالله
طلعوا من بيت عمتهم وقفلوا الملحق وطلعوا للسوق يكملون الي ناقص
سلمى مستغربه من البنات مقفلين جوالاتهم ومحد يدري عنهم ولا جو لها
سالت اهلهم ومحد يدري عنهم
في الموعد البنات كانوا ينتضرون الشباب في الملحق
زياد كان يدري وش ورا البنات اضطروا انهم يقولون له لانهم احتاجوا لولد وشافوا زياد انسب واحد انهم يقولون له وخاصه ان في بيتهم
الكل جا ماعدا عزام والبنات الكبار ماحضروا الي هم جوري ومي وهند
راحت ذوق تجيب سلمى واستغربت من الي يصير
سلمى: اوش صاير ؟؟؟
سميه: هههههههه حفله
سلمى: ووش المناسبه؟؟؟
شوق: عفوا اختي سلمى هنا ممنوع الأسأله
الشباب وصلوا وسلمى كل مالها تستغرب
ذياب: وش السالفه ليه هالحفله
عبدالرحمن: مو المهم وش المناسبه اهم شي ان غناتي موجوده
الكل قام يضحك على عبدالرحمن
رهف: ياأخي العزيز خذ راحتك اليوم تغزل في خطيبتك بس بعدين لاعاد اشوف رقعت وجهك
عبدالرحمن: تامرين امر يااختي العزيزه
ذوق: ياحماره
الكل انشغل الي جالس ياكل والي يوسولف
ذياب: اروح لها الحين شكلها زعلانه
زياد: انسب وقت الحين الكل منشغل عنك روح
راح ذياب
ذياب: رهف
رهف من سمعت الصوت احمر وجهها
سميه: عن اذنكم
ذياب: رهف انا اسف
رهف في خاطرها ارحم حالي ياذياب لاتقولي هالكلام
ذياب: غناتي
رهف : لبيه
ذياب: لبا قلبك ......رهف عارفه انك زعلانه مني والله سامحيني ماكان قصدي
رهف: بس كان لازم تقولي
ذياب: الصراحه خفت اقولك ؟؟؟؟
رهف: ليه باكلك؟؟
ذياب: هههههههه لا حبيبتي بتمنعيني وانا مقدر عليك
رهف: خلاص سامحتك بس لاتعيدها
ذياب: من عيوني يالغلا كله
رهف الوان الطيف على وجهها
ذياب: مافقتيه
رهف: دفتري كيف جا عندك
ذياب: الصراح انا شفته يوم جيت اطلع من بيتكم موجود عند الباب وخذته
رهف: وانا جالسه ادوره استغربت وين راح
ذياب: بس الخواطر تجنن
رهف: يسلموووووووو
ذياب: احم مشكوره رهف على الكلام
رهف: اممممممممممم طيب ممكن اروح وتعطيني دفتري
ذياب: تفضلي
رهف: شكرا وراحت عنه
.........................
مروان : حمود تعال شوف هالكيكه تجنن
محمد: وانت بس تاكل انتفخت بعدين ماعاد تمر من الباب
مروان: وانت وش دخلك فيني
محمد: بعدين شوقوه ماتاخذك
شوق من وراهم: كأني سمعت اسمي
محمد: ايه كنت اقول انك دبه ومو حلوه ومروان وافق على هالشي
مروان: كذاااااااااب والله كذاب ماقلت شي انا
شوق: انا واثقه من نفسي عارفه اني حلوه واجنن
محمد: مغروره على وش مدري
مروان: من حقك يابنت عمي.... محمد ممكن تخليني مع اختك شوي
محمد: حاضر
شوق: لا ماله داعي انا اساسا جايه اخذ كيك لرهف وامشي
مروان: شوق بقولك شي
شوق: نعم وش تبغى؟
مروان: اممممممممم شوق انا اسف على كل شي والله اني مااحبها ولاشي
شوق: طيب وش اسوي لك ..........اهااااااااا تبغاني ارجع لك
مروان: ايه انتي حبيبتي وانا احبك وانتي تدرين بهالشي
شوق: بس انا مااحبك اكرهك انت بالنسبه لي ولد عم وبس تفهم
ولا اعيد ياولد العم
مروان انصدم من كلامهااا .......وشخص ثاني بعد كان منصدم من الكلام الي يسمعه
شوق: انت صرت من الماضي والماضي راح ومستحيل يرجع يامروان مستحيل........ روح خل مكالماتك تنفعك
مروان: بس انا احبك
شوق: وانا لا
وراحت عنه
مروان من الصدمه ماعرف يرد عليها ماعرف وش يقول
شوق خلاص ماعاد يعني لها شي غير انه ولد عم
انت بالنسبه لي ولد عم وبس
مروان هذي الكلمه تتكر في باله انت بالنسبه لي ولد عم وبس
ليه ياشوق ليه
وطلع من الحفل وماحد حس فيه الا الشخص الي سمع كل شي
وليته ماسمع
زياد هو الشخص الي سمع الكلام
زياد: مروان وشوق مستحيل انا الحين فهمت كل شي فهمت سبب تصرفاتها
سلامه: زياد زياااااااااااااااااااد
زياد: عمى اذني
سلامه: لي ساعه انا ديك وانت مو سامع .....وش فيك؟؟
زياد: ولاشي سلامتك
رهف جتهم: هاااااااااااي
زياد: هايات
رهف: وش فيك ياولد عمي
زياد: رهف انتي تدرين؟؟
رهف: ادري في وش؟؟
زياد: هااا .... لا ولاشي انسي
وراح وخلاهم
رهف: سلامه وش فيه اخوك؟
سلامه: مدري عنه
سميه: بنات يالله خلونا نسوي الخطه
رهف: يالله بس وينه
سميه: موجود عند الكيك مع ماجد
سلامه: خلوني على ماجد وانتوا نفذوا الخطه
رهف: صار
راحوا سميه ورهف عند سلمى الي كانت جالسه مع شوق
سميه: هااااااااااااي
سلمى وشوق: هااايااااااااات
سميه: سلمى كلتي كيك؟؟
سلمى: لااااااااا مالي خلق كيك
رهف: الا انا ابغى وروحي جيبي لنا
سلمى: رهف روحي انتي
رهف: لا انتي
سلمى: اف طيب
راحت سلمى والي ماكان فيه غير ياسر
البنات كانوا يراقبون الوضع
سلامه: الله بستر
.........................................
عند ياسر وسلمى
سلمى: مرحبا ياسر
ياسر: هلا ببنت عمي اخبارك؟؟؟
سلمى: بخير انت اخبارك؟؟
ياسر: انا بخير بشوفتكم
سلمى: ان شاء الله مستانس
ياسر: الحفله مره حلوه صدق رهف خطيره الا وش المناسبه
سلمى: انا مدري عن شي
ياسر: غريبه ماكنتي معهم
سلمى تذكرت الي صار امس
ياسر: سلمى فيك شي
سلمى: لا..... عن اذنك
ياسر: لا مافي روحه اجلسي معي
سلمى استغربت منه
ياسر: لاحقه على البنات اجلسي معي خلينا نسولف
سلمى: بس
ياسر : عادي ترانا في لندن ههههههههه
سلمى: هااااا ايه
................................
ذياب شاف البنات يطالعون سلمى وياسر
ذياب: هيه انتوا وش عندك.... وش صاير؟؟
سلامه: ممكن تكرمنا بسكوتك
ذياب: ام لسان انتي اخر وحده تكلميني
سلامه: مالت عليك ميته عليك مدري كيف رهف حابتك
ذياب راح عند رهف : فديت هالطاري .... رهف وش صاير؟؟
رهف: ذياب بعدين اقولك
ذياب: لا انتوا مو صاحيين طيب اوريكم
راح ذياب عند سلمى وياسر
رهف لحقت ذياب
ذياب: هلا سلمى كيفك ؟؟
سلمى: تمام انت كيفك؟؟
ذياب: بخير
رهف: ذياب ممكن اشوي؟؟
ذياب: خليه بعدين
رهف: يالله ابغاك..... تردني
ياسر داخله يحترق بس مابين هالشي
ياسر: ذياب روح لبنت عمك رهف ماتستحق حد يردها
سلمى: ايه يارهف من قدك
استغربت رهف منه هذا ايش فيه مو راضي ينسا
ياسر بكل جراءه: تصدقون اني حبيت وخطبت البنت وظليت مستني ردها اسبوع كنت متامل في هالشي وكنت واثق انها بتكون من نصيبي بس للاسف اكتشفت انها تحب غيري وتحبه بجنون بس الحين اعتبرها زي اختي اعزها مثل اختي شي ثاني لا
رهف ماعرفت وش تسوي او وش تقول كل الي سوته انها راحت وتركتهم
ذياب نفس الشي تركهم ولحق رهف
سلمى: ياسر من هالبنت الي تتكلم عنها
ياسر: وحده الله يوفقها بحياتها ويوفقك معها
....................
رهف راحت للبنات وهي مفوله
سميه: ماعليه رهف سامحيه
رهف: سميه اخوك ماله حق يقول الي قاله
ذياب: رهف تعالي معي
عبدالرحمن: اقول اخ ذياب كأني خليتك تاخذ راحتك مع اختي قلنا مسافرين بس مو تاخذ راحتك
ذياب: ها..... لا بس كنت ابغاها تقولي وش احسن كيكه
رهف: تعالوا كلكم ناكل كيك
تجمعوا الكل حول الكيك وجلسوا سؤالف وضحك
محمد: اقول يانسيب متى بتملك وتفكنا من ذوقوه
شوق: هو صادق املك عشان نفتك منكم اثنينكم
زياد: ماتدرين يمكن تملكين قبل اختك ياشوق
شوق: انا اتزوج مستحيل اذا لقيت فارس احلامي يمدي اتزوج
زياد: ووش مواصفات فارس احلامك؟؟؟
شوق: اقول اخ زياد لاتكون ملقوف هذا شي يخصني ومالك دخل فيه
سعود: انا مالقيت لي بنت اذا جيت بخطب بخلي هالخبلان يخطبون لي
رهف: خالي زوجتك عندي ادب وجمال واخلاق وكل شي
سعود: من هي؟؟
رهف: وحده من صديقاتي
سعود: لا مابغاها دامها صديقتك اكيد خبله زيك
شوق: خالي تراها جميله
ذوق: وغيرعن رهف هي هاديه
سعود: خلاص صار
رهف: خلاص كلم خواتك وانا جاهزه
عبدالرحمن: اشتغلت الخطابه
احمد: خالي تزوج بسرعه وجيب عرضه في عرسك نفسي ارقص
عبدالرحمن: مي تو
زياد: اتخيل اشكالهم بس
ذياب: انا عن نفسي اعرف وبرقص لين اقول خلاااااااااص
ياسر: هههههههههههه انا بعد راح ارقص
احمد: اشك فيك ياذياب انك تعرف ترقص
زياد: انا معك حموووووووووود
احمد: هههههه ايوا عاشوا زياد واقف معي
زياد: ها ذياب كلامنا صح
ذياب: هههههههه مايضحك بعدين ماخذت رايكم تفهمون
الكل قام يضحك عليهم
عبدالرحمن: ذياب يعرف يرقص مره شفته يرقص الصراحه الشباب ستانسوا كثير على رقصه
محمد: الله ياذياب من قدك
ذياب: مشكور عبدالرحمن
محمد: طيب خلونا نشغل مسجل وارقص ذياب
احمد: صح بنشغل مسجل وارقص
رهف تهمس لسميه: توهق
شوق: مسكين وهقوه
رهف: حمار حميد اخوك
شوق: هههههه خلينا نشوف رقصه
ذياب تردد في البدايه عشان البنات هنا بس قرر انه يرقص
ياسر:انا برقص معك
زياد: هههههههههههه اخاف البنات يطيحون من رقصكم
شوق: لا تخاف حنا مانهتم لكم
زياد: ليه ؟؟؟
شوق: بدون ليه
ذوق: شوق
زياد: خليهااااا ياذوق ماحط حالي حال بزره
شوق: انا مو بزره
زياد: طيب وين وصلنا
شوق نيران تشتقل داخلهاااا من يضن نفسه
زياد حس فيهااااا بس طنشهااا
ياسر: يالله محمد روح شغله
محمد: اوكيه يالله بحط لكم عز
رهف: حنا بنروح اوكيه اتمنى ان الكل استانس في هالسهره ويالله كل واحد على بيته ماعدى البنات إلى بيتنا نكمل السهر هناك
ذياب: ليه ماتبون تشفون رقصي
عبدالرحمن: خليكم رهف اشوي
ذياب: خليكم ايش وراكم
رهف: طيب بنجلس
شوق: يالقفك خلينا نشوف رقص ذياب
رهف: مو قادره اطالع فيه خلاص
سميه: ههههههههههه رهف خلاص قلنا تحبينه بس مو كذا
رهف: طيب بس ماابغاه يطالع فيني ا نجا يرقص
ذوق: بيكون مو حولك
رهف: اخاف ينحرج
سميه: رهف
رهف: اف طيب
بدا ياسر وذياب يرقصون والاولاد يصفقون والبنات جالسين يتفرجون على خبال عيال عمهم
محمد قام يرقص مع احمد
سلامه: وااااااااو رهف اخوك يجنن
رهف: ايه يهبل ماتوقعت يعرف يرقص كذا بس احسه منحرج مني
سلامه: ست رهف انا اكلمك عن اخوك مو عن ذياب
رهف: هاااااااا. ايش قلتي
شوق: خليها ماهي بحولك
اتعبوا الاولاد وراحوا بعد البنات طلعوا بعد مارتبوا كل شي بعدهم
وطلعوا البنات وراح تعبهم على الفاضي
.................................................. .........
عند البنات بعد ماراحوا بيت عمهم محمد
سلمى: ممكن اسألكم سؤال وتجاوبوني عليه بصراحه
البنات: تفضلي
سلمى: حفلتكم وراها شي صح ماسويتوها كذا ؟؟؟
رهف: لا ماورانا شي اشتهينا نسوي
سلمى: طيب ووش دخل الاولاد معنا؟؟؟
سميه: ليه فاتحه تحقيق ؟؟
سلمى: لا بس انتوا ماتسوون شي الا وفيه شي
ذوق تبغي تضيع السالفه: الله اليوم وناسه مشكوووووره رهووووووف على الحفله
رهف: هههههههه سويت لكم جو انتي وواخوي
سلامه: واخوك استغلها عدل
شوق : اقول بنات ترى مو بس رهف اللي رتبت .. حتى حنا ..... يعني لاتصدقين عمرك حبيبتي
سلامه: ايه والله حتى حنا تعبنا ..
ذوق: ههههههههه
سلمى : سميه انتي قلتي لهم شي صح
لفوا البنات على سلمى: قلتي لهم اني احب ياسر كذا هم مسوين الحفله صح
شوق:احلفي تحبين ياسر ؟؟؟
سلمى: تسوين روحك ماتدرين
رهف: سلمى سميه ماقالت لنا شي وحنا سوينا هالحفله موعشان نقرب ياسر منك حنا سويناها كذا حبينا ان نتقرب من عيال عمنا ونخليها سفره مميزه عن الي قبل
سميه: سلمى خلاص الي راح راح وحنا عيال اليوم
رهف: سلمى ان كنتي تحبينه ضحي بكل شي عشانه الحب تضحيه مافيه شي اسمه كرامه
سلمى: رهف سامحيني اني احرجتك في الحفل
رهف: ماعليك انسي الي صار ..... المهم قولوا لي وش رايكم في الحفل
ذوق: وناسه
سلامه: ماعليهاا كلام بس الصراحه احسن شي يوم يرقصون وناسه اول مره اشوف رقص الاولاد
رهف: ايه كان رقصهم جنان خاصه ذياب
سلمى: بنات انا ابغى اروح السوق بكره تجون معي
شوق: اكيد
سلمى: اوكيه على الساعه 4 نروح ...... والحين استاذن بروح انام تعبنا اليوم
سميه والبقيه : حنا بنمشي معك
رهف: اوكيه باااااااااااااااااااااااي
البنات: باياااااااااااااااااات
.................................................. .........
** السعوديه**
.. مكه..
الساعه 2
جالسه مع اختهاا تسولف مشتاقه لصديقتهاااا كثير
مشتاقه لسوالفها
رغد : ريم مشتاقه لرهف وحشتني مووووت
ريم: دقي عليهاااا
رغد: مدري كم الوقت عندهم الحين
ريم: جربي دقي
رغد: طيب
دقت رغد على رهف
في هذا الوقت رهف جالسه على السرير تكتب في دفترهااا
رن جوالها على نغمه خاصه وتحب هالنغمه وصاحبة هالرقم
رهف: رغووووووووووووود حبيبتي
رغد: حبيبتي رهوووووووف يالدبه اشتقت لك
رهف: وانا بعد اشتقت لك موووت اخبارك؟؟
رغد: انا بخير انتي اخبارك واخبار البنات والحبيب؟؟
رهف: انا بخير والبنات بخير وذياب بعد بخير
رغد: طيب قولي لي وش سويتوا في لندن اكيد كالعاده خبال
رهف: ههههههههههه عارفتني انتي لازم كل سفره نخليهاا غير
اسمعي
قالت لها من اول ماجو لندن لحد اليوم
وجلسوا سوالف وكل وحده تقول للثانيه وش سوت في السفره
....................................
اليوم الثاني
صحت وكانت الساعه 6 الصباح شافته نايم جنبها
دخلت دورة المياه ( وانتوا بكرامه) تتروش
خلصت ......لسى نايم راحت تجهز له الفطور الي يحبه
بعد ماخلصت تجهيز الفطور راحت تصحيه
ود: عبدالله عبووود قوم الساعه 6
عبدالله: ود خليني نايم
ود: قوم الساعه 6 يالله
عبدالله:اف ...... طيب قمت
ود: صباح الخير
عبدالله: صباح النور ياحياتي
ود: يالله قوم تروش وتعال نفطر سوى
عبدالله: اوكيه دقايق واكون عندك
بعد ماخلص تروش راح الصاله شاف الفطور الي هو يحبه
عبدالله: ود انتي مسويه كل هذا لحالك؟؟
ود: ليه شايف حد ساكن معنا
عبدالله: لا بس يمكن طلبتي المساعده من الجيران
ود: حنا في استراليا مو في السعوديه بعدين وش قالوا لك ماعرف اطبخ
عبدالله: هههه امزح معك انتي احسن طباخه
ود: ايه تعدل
عبدالله: يالله بسم الله
......................................


*** لندن***
الحريم مجتمعات في بيت ام ماجد
هند: وين البنات ؟؟
ام عبدالله: نايمين
ام عزام: هالبنات سهر في الليل ونوم في النهار
جوري: خليهم يوسعون صدرهم
ام ذياب: حتى ذياب لسى نايم مابعد يصحى
ام زياد: والي عندي
ام عبدالرحمن: كل الاولاد والبنات ماصحوا
ام عبدالله: اكيد سهرانين للصبح
مي: هههههههه عاد كله ولا البنات موسعين صدرهم طلعاات وحفلات ومدري وش يسوون
ام ياسر: سميه مارجعت الا الساعه 4
جوري: خلوهم على راحتهم
رن جوال ام عبدالرحمن وكانت ود
ام عبدالرحمن: هلا وغلا هلا ود اخبارك يمه؟؟
ود: هلا يمه انا بخير انتي اخبارك؟
ام عبدالرحمن: انا بخير يايمه اخبار عبدالله ان شاء الله مستانسين ؟؟
ود: عبدالله بخير وحنا الحمدلله مستانسين عبدالله مايقصر
ام عبدالرحمن: يمه ود انتبهي على نفسك وعلى رجلك وحريم عمامك يسلمووون عليك
ود: الله يسلمهم اخبارهم؟؟
ام عبدالرحمن: كلنااا بخير ... متى بترجعون يايمه
ود: بعد اسبوع
ام عبدالرحمن: بتجون لندن ولا بترجعون السعوديه
ود: مدري عن عبدالله.... انتوا متى بترجعون ؟؟
ام عبدالرحمن: والله عمامك يقولون بيضلون شهر ونص هنا
ود: ما شاء الله ...الله يرجعكم بالسلامه توصين بشي يمه
ام عبدالرحمن: الله يسلمك...... سلامتك يمه انتبهي على نفسك
ود: ان شاء الله مع السلامه
ام عبدالرحمن: مع السلامه
.................................................
الساعه 3 صحوا البنات تغدوا وطلعوا السوق
شافوا زياد في الطريق
زياد: مساء الخير
البنات: مساء النور
زياد: وين رايحين؟؟
سلامه: السوق
زياد: اهااااااااا اوكيه روحوا
راحوا البنات السوق نص المحلات دخلوهم
رهف: اقول انا بروح محل الاكسسوارات بشتري هديه لرغود
ومروة
سميه: انا بجي معك بشتري حق صديقاتي هدايا
راحوا سميه ورهف دخلوا المحل واشتروا الي عجبهم وطلعوا
وهم في الطريق للبنات رهف شافت شي انصدمت منه
لا مو معقوله مااصدق
رهف: سميه هذا ذياب مع وحده
سميه: وينه ؟؟؟
رهف: هناك جالس معها ويضحك
رهف ماصدقت الي تشوفه لو حد قالها كان كذبته بس شافت هالشي بعيونها
سميه: رهف خلينا نمشي
راحوا للبنات
سلامه: رهوف وش فيك؟؟
سميه: مافيها شي
ذوق: شفتوا ذياب ؟؟
سميه: انتوا شفتوه؟؟
شوق: الحقير شفناه مع بنت وجالسين يضحكون
سلمى: شوق
شوق: لا خلني اقول لها الي شفناه رهف كل الاولاد نفس الشي ماحد فيهم يحب بالصدق كلهم كذابين
رهف: شوق الله يخليك اسكتي
راحوا البنات البيت ورهف حالتها الله يعلم فيها
وصلوا البيت والكل راح بيته
دخلت رهف البيت اصدمت في واحد ماكانت منتبه له
رهف: اسفه
.....: لا ماعليك
رهف هالصوت انا اعرفه
....: لو سمحتي ممكن تنادين عبدالرحمن قولي له فيصل
رهف: ان شاء الله
فيصل: مشكوره
دخلت رهف تنادي عبدالرحمن
عبدالرحمن: من فيصل ؟؟
رهف: ايه
عبدالرحمن: رهف وش في عيونك؟؟
رهف: ولا شي بس تالمني من السهر
عبدالرحمن: اوكيه يالله عن اذنك
وطلع لفيصل الي سرحان في الباب الي دخلت منه رهف
عبدالرحمن: فيصلووووووووه وعمى لي ساعه اناديك
فيصل: ها... ايه يالله مشينا
عبدالرحمن: وين مشينا نسيت ان السهره عندي اليوم
فيصل: ها ايه يالله دخلني
عبدالرحمن: لا انت مو صاحي اليوم
فيصل: اقول انثبر مخليني ساعه على الباب وتقول وش فيك
عبدالرحمن: ههههههه السموحه منك تفضل
فيصل: زاد فضلك
عبدالرحمن: وش حاب تشرب؟؟
فيصل: والله ياصديقي مشتهي كوفي من يدينك
عبدالرحمن: اقول انثبر بقول لاختي تسوي لك
فيصل: الا على طاري اختك شفتها داخله وعيونها كأنها كانت تبكي
عبدالرحمن: سالتها تقول من السهر بس ماتوقع شكلها متضايقه وكانت تبكي بس ماتبغى تقول رهف وانا اعرفها زين
فيصل: شكلهاا قريبه منك كثير
عبدالرحمن: تقدر تقول كذا
فيصل: اجل انت الي بتسوي الكوفي
عبدالرحمن: شكلها كذا
فيصل: يالله سو اثنين حمود بالطريق
عبدالرحمن: اوكي
راح عبدالرحمن وخلى جواله في المجلس
فيصل خذه فتح الاستديو جالس يشوف الصور
شاف صورة عبدالرحمن وهو صغير ووحده وياه كان ماسكين ادين بعض
شاف مكتوب عليها (عبدالرحمن ورهف)
فتح تلفونه وارسلها له ودور في الاسامي
شاف اسم دلوعتي وكم اسم بنت ماعرف من هي رهف
فتح الرسايل وشاف رساله من رهف ************************>> ماابغى شي مافتحه
دحووووم يالدب تعال مرني ولا بقول لمامي
فيصل ضحك ماراح اخذ الرقم هي اخت صديقي
فتح تلفونه ومسح الصوره
دخل محمد : السلام
فيصل: وعليكم السلام... وين رحت؟؟؟
محمد: رحت السوق اشتري اغراض وجيت …اجل وين دحوم
فيصل: داخل يسوي لنا كوفي
محمد: والله من زمان عن كوفي دحوم
دخل عبدالرحمن: هلا حمود اخبارك؟؟
محمد: هلا بك والله تمام اووووه كوفي
عبدالرحمن: بلشني فيصل قال مشتهي كوفي من ايدي قلت يامر بو نواف
فيصل: تسلم بو فيصل
عبدالرحمن: الله يسلمك
.....................................
في بيت بو عبدالله
ذوق: خايفه لا يكون صار لها شي
شوق:مسكره جوالها ؟؟
ذوق: ايه مسكرته
شوق: اف من هالاولاد
ذوق: وش نسوي ؟؟
شوق: مدري
رن جوال ذوق سميه داقه عليها
ذوق: هلا سميه
سميه: هلا ذوق ها وش صار؟؟
ذوق:مسكره جوالها وانا خايفه يصير لها شي
سميه: نروح لها ؟؟
ذوق: يمكن ماتبغى تشوفنا ومانبغى خالتي تشك في شي
سميه: صادقه طيب وش نسوي ؟؟
ذوق: مدري
...............................
رهف كانت مسكره حجرتها وجالسه تبكي
ليه ياذياب ليه انا وش سويت لك عشان تخوني ليه
انا حبيتك ورفضت ياسر عشاني احبك ليه ياذياب ليه
سمعت دق على الباب وكانت سميه
رهف فتحت لها الباب لانها محتاجه حضن تدفن روحها فيه
فتحت الباب ورمت نفسها على سميه
سميه دخلتها داخل وسكرت الباب
سميه: رهف خلاص قطعتي قلبي لا تبكين هو مايستاهل الي تسوينه بنفسك عشانه
رهف: انا حبيته ياسميه والله حبيته كيف اتصور انه يكون لغيري كيف
سميه: رهف انا عارفه انك تحبينه وعارفه انه يحبك بس ليه سوا كذا مدري
رهف: اااااااه ياذياب ليه سويت كذا ليه؟؟
سميه: خلاص حبيبتي اهدي انتي وانا اشوف الموضوع
رهف: لا ياسميه انا مستحيل ارجع له بعد الي شفته مستحيل يشفى جرحي الي جرحني اياه مستحيل خلاص ذياب بيكون بالنسبه لي من الماضي
سميه: رهف
رهف: خلاص ياسميه انتي قلتيها هو مايستاهل حبي له
وماراح انزل ادموعي لحد الا من يستاهلها
سميه استغربت من ردت فعلهاا
رهف: سميه ممكن تخليني لحالي
سميه: اوكيه انا بروح تامرين على شي
رهف: سلامتك
راحت سميه ودقت على ذوق وقالت لها كل شي
ذوق خافت من ردت فعل رهف وماحد يدري وش بتسوي رهف بعد الي شافته
بعد ماطلعت سميه مسكت دفترها مشاعر الفرح والحزن موجوده فيه كل اسرار رهف موجوده في هالدفتر
فتحته على صفحه فاضيه
وكتبت ...
ماعاد تنزل دموع عيني على انسان باعني وخانني
ماعاد تدمع عيوني على انسان وهمني بحبه وحنانه
وماعاد اتعب
قلبي على شخص قالي احبك وراح وخلاني في جروحي
ماعاد اتعب قلبي واجرحه اكثر ماجرحه اغلا ناسي
راحت ايام حبه وحنانه وصارت من الماضي
خلاص هو بالنسبه لي ماضي وراح اعديه
ماعاد صار له مكان في قلبي بعد ماكان مالك كل قلبي
ومالكني
هو ماضي وراح اعديه
..............................................
المغرب طلعت رهف من البيت رايحه بيت عمها سلطان
شافت فيصل موجود في الحوش يكلم
فيصل: حبيبتي انتي
رهف صدقها شوق كل الاولاد نفس الشي
فيصل : هههههههههههه انتي عمري وحياتي وكل دنيتي ...... فديتك يالغاليه ....... وانا مشتاق لك كثير ........ انا كذاب ...... حرام عليك يايمه ...... اقول يمه انا بيت صديقي اذا رجعت كلمتك اوكي
رهف جالس يكلم امه شكله يحبها كثير
فيصل يمه سلميلي على امجاد و ماجده.... يالله مع السلامه
قبل مايدخل شاف حد واقف وراه لف شافها سرحانه وجالسه تطالعه
فيصل جلس يطالعها ماشاء الله جميله يارب تكون من نصيبي
فيصل: احم
رهف انتبهت له ومشت لجهة الباب
فيصل: رهف
رهف وقفت : نعم
فيصل: بغيتي شي ؟؟؟
رهف: لاسلامتك
فيصل شاف عيونها مليانه دموع وحزن
فيصل: رهف وش فيك؟؟
رهف خير ... اشوفه قاط الميانه!! : مافيني شي سلامتك
دخل ذياب وشاف رهف جالسه تكلم فيصل
ذياب: رهف
رهف من شافته : عن اذنك فيصل
ومشت وتركت ذياب مستغرب من تصرفها
طلع وراها
ذياب: رهف .... رهف قلت لك وقفي
مشت رهف ودخلت بيت عمها سلطان وسكرت الباب ودخلت تركض لغرفة سلمى
اخترعو البنات من شافوها تدخل كذا
سلمى: رهف وش فيك؟؟
رهف: ذياب كان يلحقني وجيت اركض ماابغى اشوفه
رن جوال رهف وكان ذياب
شافت رهف الاسم وسكرت الجوال
ذياب استغرب منها
ذياب: وش فيها هذي ؟؟
زياد شافه قدام بيت عمه سلطان ومعصب
زياد: ذياب وش فيك؟؟
ذياب: رهف
زياد: تزاعلت معها
ذياب: لا بس دخلت بيتهم شفتها تكلم فيصل شافتني و طلعت ولا عبرتني اناديها ولا ترد دقيت عليها سكرت الجوال
زياد: غريبه
ذياب: زياد دق على سلامه اسالها وش فيها ؟؟
زياد: طيب .... دق زياد على اخته
......................
سلامه: زياد
سميه: اكيد ذياب معه لا تردين
سلامه: طيب
...............
ذياب: ها
زياد: ماترد
ذياب: اف دق على احد من بنات عمي
زياد: طيب بدق على شوق وبشوف
دق زياد على شوق
..................
شوق جوالي يرن رقم غريب
سلامه: اشوف...... رقم زياد
شوق: ووش عرف اخوك برقمي
سلامه : مدري
شوق: سكتو برد عليه ............... نعم
زياد: هلا شوق
شوق: نعم وش تبغى ؟؟؟
زياد: شوق رهف عندك؟؟؟
شوق : ايه هنا وش تبغى فيها؟؟
زياد: ليه مسكره جوالها ذياب يدق عليها وهي مسكره جوالها
شوق: ليه ذياب زوجها وانا مدري
زياد: عطيني رهف
شوق: ماراح اعطيك اياها وقل لولد عمك ابعد عن رهف احسن له وخله يروح لحبيبته طيب بااااااااااااي
وسكرت في وجهه
ذياب: هاااااااااا وش قالت؟؟
زياد: قالت كلام مافهمته وسكرت في وجهي
ذياب: وش قالت ؟؟
زياد: قالت خل ولد عمك يبعد عن رهف احسن له وخله يروح لحبيبته احسن له
ذياب: نعم هذي خرفت ؟؟
زياد: مدري عنها
ذياب: انا لا زم اعرف السالفه
زياد: خلاص اذا شفت سلامه قلت لها واخبرك
ذياب: مشكور عن اذنك بروح البيت
...................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:53 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طلع فيصل ومحمد من بيت العم محمد
وشافهم زياد
عبدالرحمن: مرحبا زياد
زياد: وهو يطالع فيصل اهلين
محمد: اخبارك زياد؟
زياد: بخير انت اخبارك؟
محمد: الحمدلله
زياد: اخبارك فيصل ؟؟
فيصل استغرب من نظرات زياد له : انا بخير والحمدلله انت اخبارك؟
زياد: انا بخير
فيصل: عن اذنك عبدالرحمن لازم نروح تامرون على شي
زياد وعبدالرحمن: سلامتكم
راحوا فيصل ومحمد
عبدالرحمن: تفضل زياد
زياد: لا تعبان بروح انام اليوم مانمت زين
عبدالرحمن: شكلي حتى انا بروح انام
زياد: يالله عن اذنك
عبدالرحمن: اذنك معك
محمد وفيصل رجعوا السعوديه
ذياب ماعرف وش السبب الي خلا رهف تتغير عنه
زياد حاول مع اخته بس ماقالت له
ياسر قرب من سلمى كثير وبدا يحس بشعور غريب لما يشوفها
سلمى تحبه بس مو معطيته وجه
زياد مع شوق لسى على حالهم هواش مستمر
مروان قرر انه يدفع ثمن ماسواه وينسى شوق
احمد ومروان قرروا نهم يدرسون في لندن سجلوا في الكليه وكل اهلهم فرحوا لهم
سلامه تضايقت بس احمد فهمها انه ماراح يغيب عنها غير سنه وكل ماعنده اجازه راح يجي واول مايخلص راح يخطبها
...........................................
وصلت طائره من استراليا الى لندن
نزلوا الاغراض ومشوا متجهين الى اهلهم
في هالوقت الكل مجتمع في بيت بو عبدالرحمن
ام زياد: ماشاء الله اشوف البنات جالسين هنا
رهف: هههههههههههههه عمتي كل الاماكن رحنا لهم اذا اكتشفنا محل رحنا له
جوري: وش رايكم بكره نروح البحر
ذوق: واااااااااااو وناسه
جوري: هههههه خلاص بكره نروح على الساعه 12
هند: نتغدا هناك ونجلس لحد المغرب
سلامه: احسن شي وقت الغروب
مي: الرومنسيه بدت تشتغل اخت سلامه
سلامه: انا طول عمري رومنسيه اسألي العصابه
مي: ليه انا خبله اسألهم انتوا احسن مافيكم انكم متفقين مع بعض على كل شي
سميه: قولي ماشاء الله
شوق: كأني بديت مااحبكم لفت على مي قولي ماشاء الله
مي: عمى اكلتوني ماشاء الله
شوق: ايه الحين حبيتكم
الكل ضحك على خبال البنات
شافوا حد يدخل عليهم وقفوا مو مصدقين
رهف : ود... وراحت تركض جهة اختها وحضنتها
الكل لحق رهف
رهف: الحمدلله على السلامه
ام عبدالرحمن: رهف وخري خليني اسلم على اختك
وخرت رهف عشان امها والباقي يسلمون على ود
ام عبدالرحمن احضنت بنتها والدموع كانت السابقه
ام عبدالرحمن: متى وصلتوا
ود: تونا واصلين
ام عبدالرحمن تركت بنتها عشان الباقي يسلمون
سلموا عليها
ام عبدالله: اجل وين عبدالله؟؟
ود: اوه نسيته بره
راحت ود تنادي عبدالله
دخلوا البنات ماعدا خواته وخالاته
سلموا عليه وتحمدوا له بالسلامه
رهف راحت لبست شيله وجت تتحمد لعبدالله بالسلامه
عبدالله: الله يسلمك كيفك؟؟
رهف :انا بخير بشوفت اختي
عبدالله: بس اختك؟
رهف: ليه وش علي منك انت؟
عبدالله: رهيف عمى قلت الحين عقلت
رهف: شوف كل الناس تعقل الا انا ماراح اعقل
عبدالله: شكلكم طلعتوا لهم الشيب
شوق: في هالشي ماعلينا كلام شوف كل وحده الشيب مليان راسها
ام عبدالرحمن: انتوا الي شيبتوا ولا حنا تونا شباب
رهف: مامي شوقوه عجزت حتى ماتعرف تمشي كل خطوه تقول آي يارجولي
شوق: عدال من تكلم ام ضرس واحد
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
عبدالله: عن اذنكم بروح للشباب بعدين بروح اريح
ذوق: عبدالله قول للرجال حنا بكره نبغى نروح البحر
عبدالله: صار مع السلامه
الكل:مع السلامه


اليوم الثاني صحوا الكل بدري جهزوا اغراضهم وراحوا
كانت جمعاتهم حلوه مع الجو
جلسوا سوالف وضحك
البنات راحوا يتمشون شوي بعده جلسوا يلعبون ع البحر
سميه:رهف ياسخيفه
رهف: وااااااااو مويتهم بارده
عبدالرحمن: رهف لاتلعبين بعدين تمرضين
رهف: فديتك لاتخاف بكون بخير
ذوق: نعم وش معنى رهف انا خطيبته
سميه: هههههه اشوف دحوم معطي ذوقوه طاف
ذوق: سميه
سميه: نعم اخت ذوق ناديتيني
شوق: دحووووم اسأل عن ناس لا يموتون علينا
عبدالرحمن عرف انها تقصد ذوق وحب يجننها: من سلامه..... سلامه اطلعي انتي ماتتحملين اطلعي
سلامه: لا ياولد عمي الغالي انا بخير
ذوق طلعت ومرت جنبه
مسك ايدها عبدالرحمن: تعالي امزح معك انتي حياتي كلها وانتي انعمهم واحلاهم
ذوق: ايدي لو سمحت
عبدالرحمن رفع ايدها وباسها
البنات تصفيق وصراخ وتصفير
رهف قامت تغني لهم
عليك اغار من لمس الهبايب
وجلاسك واهلك والقرايب
عليك اغار من عمري عليكم ..
واغار بسبت وبلا سبايب
.. محبي يالغلا بالله هيد
ترفق وارحم اللي فيك ذايب
.. تملكني ودادك دون مدري
تمكن لين صاب القلب صايب
صفقوا البنات وذوق انحرجت
عبدالرحمن هد ايدها وراح عنهم
ذوق: سخيفين لازم تحرجوني
رهف: ياغبيه استغلي كل لحظه هنا
شوق: في السعوديه منتي قادره تشوفينه
سلامه: هنا كحلي عيونك بشوفته بعدين اذا رجعنا بتتحسفين
ذوق: والله انكم صادقين
سميه: هههههههههههههه خذي الاقوال من ألسنت المجانين
سلمى: خلونا نجلس تعبنا
راحوا جلسوا على الشاطئ
سميه: كل مره اشوفك فيها ببا نفسي اااا
حقيلك اقولك انك كلك على بعضك عندي بالحياه
كل لدا اياك تسبني لالالالالالا
البنات قاموا عندهم التصفيق
وشوق قامت ترقص مع سلامه
سلمى: عاشوااااااااا ااااااااااااااااااااا
رهف: وين اوديك حبيبي وين اوديك هذا وإذا بإدي عيونهم فيك
عيبك انك قمر مابين النجوم حير ليا قلبي وين اخبيك

يحسودني عليك وليت يدرون من حبيبه قمر يعيش مجنون
كيف انا مو عيوني تعرف النوم هو جمالك حبيبي مسهر عيون

كيف مااغير وانا الي قلبي يفداك كيف ماموت والكل وده ارضاك
كيف برتاح وانت في بالهم دوم ودهم فيك حتا وانا وياك

البنات كان عندهم الجو اكثر من روعه
زياد: اووووووووه البنات مستانسين
سلامه: هلا زياد
زياد: اخباركم؟؟
البنات: تمام ... انت كيفك؟؟؟؟؟
زياد: بخير الحمدلله
عبدالله جاهم : هلااااااا بالحلوين
رهف: هلا هلا برجل اختي حياك
عبدالله: ههههههههههه هلا باخت حبيبتي....... اشوفكم جالسين هنا وتغنون
سلمى: ايه تجلسون حياكم
عبدالله: بنجلس تفضل زياد
زياد: اوكي
ذياب: زياد
زياد: هلا ذياب حياك البنات عازمينا
ذياب: لا اوكي نجلس
رهف كانت بتقوم بس سميه مسكتها
عبدالله: رهوف غني لنا
رهف: ايش معنا انا ؟؟؟
عبدالله: سمعت صوتك وحبيته غني لنا يالله
رهف: طيب
لاتحاسبني على وعد نهيته ولاتعاتبني على اخر قراري ارخص بحبا على قلبي وليته ببتعد برحل وبغير مساري

شسبب لاتقول هذا الي بغيته يوم ضيعت بهواك انسان شاريك كنت
عيش بالقلب من دمي رويته كنت حلمي كم لجل عينك اماري

كم ياظالم كم زمن حبك رعيته كنت اشوفك شمعتا في ليل داري
هنت قدرك يوم حبي لك نهيته واصبحت ذكراك تذري هالذواري

لا حزن لاجرح والماضي نسيته ولا بقالك في جفا الايام طاري
شي يعد جثمان ماضيك ورفيته واتمنا يوصلك اخر قراري

قام التصفيق لرهف وهي دموعها سبقتها تركتهم وقامت لحقتها سميه
سميه: رهف
رهف: مو قادره ياسميه مو قادره
سميه: خلاص تعالي نجلس هنا
...........................................
عبدالله: وش فيها؟؟
شوق: حسبي الله على من كان السبب
عبدالله: ومن السبب؟؟
شوق: ماحد هي متضايقه شوي
سلامه: متضايقه من صديقتها لانها بتتزوج
سعود: هلاااااااااا صبايا
ذوق : هلا خالي
سعود: عبدالله تعال ابغاك
عبدالله: ان شاء الله ....... عن اذنكم
زياد: ممكن تفهمونا وش في رهف؟؟
شوق وهي قايمه :اسأل ولد عمك
وتركتهم وراحت عند الحريم ولحقتها سلمى
ذياب:ذوق وش في رهف؟؟
ذوق: انسا رهف ياذياب احسن لك
ذياب: انساها ليه عشان فيصل
سلامه: ذياب فيصل ماله دخل
ذياب: ايه صح من عرفته وهي متغيره علي
ذوق: تشك فيها؟
ذياب: انا مااشك فيها
ذوق: اجل وش معنى كلامك اسمع فيصل مابينه وبين رهف شي
ذياب: بس انا شفتها تكلمه في بيتهم
سلامه: هو الي سلم عليها تتركه وتمشي
ذياب: بس هو مايصير لها ولا تعرفه
سلامه: ذياب رهف ماتحب فيصل ولا تحبك تفهم انت صرت لها ولا شي
ذياب : نعم وش قلتي؟؟
سلامه: انت بالنسبه لرهف ولاشي
ذياب: لا.. تمزحين انتي
زياد: سلامه وش هالكلام الي تقولينه
ذوق: اختك صادقه رهف ماعاد يهمها ذياب ولا عاد تحبه بعد الي شافته مستحيل تحبه
ذياب: انا وش سويت لها؟؟
سلامه: اسأل نفسك وش سويت
ذياب: ماسويت شي
سلامه: آسفين مانقدر نقولك اكثر من كذا
وراحوا بس ذياب ماتركهم: وقفوا انتي وياها
ذوق: نعم
ذياب: وين رهف؟؟
سلامه: الضاهر شفتها تقوم قدامك مع سميه لحالهم
ذياب: دقي على سميه وقولي لها وين انتم وياويلك اذا قلتي اني انا معك
سلامه خافت اول مره تشوفه معصب كذا: طيب
دقت سلامه على سميه
سميه: هلا سلامه
سلامه: سميه انتوا وينكم؟؟
سميه: قريب ........ليه؟
سلامه: هاااا لا بس اسأل ....... المهم اخليك
سميه: طيب
رهف: من؟؟
سميه: سلامه غريبه صوتها مو طبيعي
رهف: يمكن صاير شي خلينا نروح
وهم راجعين شافوا ذياب جاي جهتهم
رهف خافت من وجهه لانه كان معصب
ذياب: رهف ابغاك لحالك
رهف: وانا ماابغى اتكلم معك
ذياب: رهف اسمعي الكلام
رهف: ليه ان شاء الله اخوي او ابوي او زوجي عشان اسمع كلامك
ذياب: بكون زوجك غصبا عنك تفهمين ولا لا
رهف: مسكين تتحلم كثير
ذياب: سميه اتركينا لحالنا
سميه راحت بدون نقاش
ذياب: وش فيك وش الي خلاك كذا انا سويت لك شي
رهف: اسال نفسك؟؟
ذياب: والله مو ذاكر اني سويت شي
رهف: اذا تذكرت تعال تكلم
ذياب: رهف حبيبتي قولي لي انا وش سويت
رهف: لا تقول حبيبتي انا مو حبيبتك هي حبيبتك هي
ذياب: هي...... هي من؟؟
رهف: الي كنت معها في السوق
ذياب: بنت وفي السوق انتي وش قاعده تقولين
رهف: ذياب لا تقص على عمرك انا شفتك معها وكل البنات شافوك
ذياب: انا...... وسكت تذكر كل شي البنت الي كانت معه
رهف: اتوقع انك تذكرت ذياب ابعد عني انت بالنسبه لي ولاشي غير انك ولد عمي وبس
وتركته لحاله تركته وتركت اجمل حلم بالنسبه لها تركت حبها الرائع حب ماضيها وحاضرها هدمت اجمل ايامها وماضيها وحلمها
ذياب هدم كل حلمها الي رسمته معه
ذياب جلس يطالعها وهي تروح عنه خلاص رهف ماعادت حبيبته
حلمه الي رسمه هي معه هدمه من غير مايحس
هدمه بحركه دفعته الثمن غالي خسر حبيبته خسر اغلا ناسه
رهف انا اسف حبيبتي لاتتركيني انا احبك سامحيني يارهف سامحيني
زياد: ذياب وش فيك وش الي صار ؟؟
ذياب: زياد رهف خسرتها اتركتني ضيعت رهف من ايدي
زياد: نعم..!!
ذياب: هدمت حلمي بإيدي هدمت حلمي يازياد هدمته
زياد: ذياب فهمني وش الي صاير
ذياب: اااااااااااه يازياد انا غبي غبي
زياد: ذياب تعال وفهمني
ذياب: انا شفت ساره من يومين
زياد: وين شفتها؟؟؟
ذياب: في السوق شفتها وجلست معها
زياد: انت صاحي
ذياب: انت تدري انها تحبني
زياد: ذياب امها موجوده
ذياب: بس امها مو سعوديه وابوها ميت وماعندها اخوان ماعندها حد يحميها
زياد: ذياب انت صاحي انت تدري وش قاعد تقول هذي ساره الي سببت لك مشاكل هذي البنت الي كنت بسببها راح تطرد من الكليه
ذياب: عارف عارف
زياد: وهذا هي بسببها خسرت رهف دورلك طريقه ترجع فيها رهف..... بس اشك انها ترجع لك
ذياب: زياد لاتزيدها علي فيني الي كافيني
زياد: انت الي جبته لنفسك
ذياب: طيب وش اسوي ؟؟
زياد: تصرف.. انت الي جبته لنفسك تحمل نتيجة غلطك
راح وخلاه لحاله خلاه يواجه هالمصيبه لحاله
.................................................. .........


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:54 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن والعشرين
علمتني وانا بقربك معنى الوفا والاخلاص
لكن ماعلمت نفسك ماعلمتني اياه
............................................
رهف ماعطت ذياب أي مجال انه يتكلم وياها أي مكان هو فيه هي تروح عنه
البنات على حالهم خبال ووناسه
مي وزوجها رجعوا السعوديه مع هند وزوجها
وعبدالله وود وجوري
العايله بعد اسبوع راح يرجعون السعوديه
.....................................
البنات طلعوا يتمشون شوي راحوا للحديقه
رهف: وناسه الجو هنا
سميه: اااااااااه جو رومنسي
رهف: ايه ناقصه بعض الناس ويكون احلى شي
سميه: رهيف
شوق: هههههههههههههههههه حبيبي اين انت
سميه: ماصخين
سلامه: حطي علينا ملح
سميه: اطموا خلاص
رهف: خلونا نجلس هنا شوي
شوق: انا بروح اشتري لنا شي
رهف: اوكي روحي لحالك
شوق: هو انا بروح لحالي خيتو
سلمى: انتبهي لا يطلع لك حد من الشقر
شوق: لا لاتخافين اصرخ وينحاش
ذوق: بيرتاع مسكين
شوق: يالله سي يو
البنات: نتمنى لك التوفيق برحلتك
راحت شوق تشتري بعض الاغراض شافت واحد مهموم جالس لحاله ..عرفت من هو.. ترددت انها تروح له اولا... في الاخير قررت انها تروح له
شوق: مرحبا....... ممكن اجلس
زياد: تفضلي
شوق: جالس لحالك
زياد: ايه ............. الا انتي وش جيبك هنا لحالك؟؟
شوق: حنا هنا البنات
زياد: اهااا
شوق: زياد وش فيك متضايق؟؟
زياد استغرب شوق تسولف معه ...ولا تسأل وش فيه
زياد: سلامتك مافيني شي
شوق: الا فيك انت متضايق
زياد: آآآآآآآآآآآآآه ياشوق لو تدرين وش الي فيني
شوق: سلامت قلبك من آه ........ قولي وش فيك يمكن اقدر اساعدك
زياد: تقدرين ياشوق تقدرين
شوق: قولي انا حاضره لاي شي انت تبغيه
زياد: شوق انا.....
شوق: انت وش؟؟؟؟؟؟؟
زياد: شوق انا ............................. انا ياشوق متضايق على حالت رهف وذياب
شوق: ذياب يستاهل الي فيه هو الي جابه لنفسه
زياد: عارف بس اسمعي انا بقولك القصه وياليت تفهمين رهف هي مو راضيه لاتسمع ذياب ولا تسمعني
شوق: قول ولا اني عارفه ماراح تصدق بس قول
زياد قال لشوق عن ساره ووش بينها وبين ذياب
شوق: هو صاحي ولا مجنون
زياد: ماحد يدري بس كل ماتطلبع تلقاه وخلت ذياب من ممتلكاتها
شوق: اهاااااااااا انا بحاول معها وبشوف....... المهم عن اذنك انا تاخرت على البنات باي
زياد: شوق
شوق: هلا
زياد: مشكوره على الجلسه الحلوه
شوق: حاضرين للطيبين
زياد: شوق
شوق: هلا
زياد: شوق في شي من زمان ابغى اقوله لك
شوق: امر
زياد: شوق انا ................... انا احبك
شوق ماصدقت الي سمعته وضلت واقفه لا حركه ولاصوت
زياد: شوق
شوق: .....عن اذنك
راحت عنه وهي مومصدقه الي سمعته زياد يحبها زياد اكره انسان عندها يحبها لا مستحيل اكيد انا احلم ايه احلم
رهف: شوقوه وش فيك تاخرتي؟؟
شوق: ها ..... ايه تاخرت
سميه: شوق وش فيك؟؟
سلمى: شكلها حصلت لها كم كلمه من الشقر
ذوق: شوق وش فيك .... تكلمي؟؟
شوق: ولا شي بس رجعت عشان زحمه هناك وماعرفت اشتري لنا
رهف: مو لازم خلونا نرجع البيت
في الطريق شافوا زياد
سلامه: هاي زياد
زياد: هلا سلامه اشوفكم رجعتوا بدري من الحديقه
سلامه: وانت وش دراك انا بالحديقه
زياد: الضاهر شوق ماقالت لكم انها شافتني
سلامه: شوق.. لا ماقالت لنا
زياد: المهم خلونا نرجع سوى البيت
مشوا سوا شوق كانت ساكته البنات شكوا بانها صاير بينها وبين زياد شي
وصلوا البيت والكل راح بيته
دخلت رهف البيت وشافت ذياب جالس مع اخوها عبدالرحمن وخالها سعود في الحوش
رهف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رهف: هلا خالي اخبارك؟
سعود: بخير يابنت اختي انتي اخبارك؟
رهف: بخير بشوفتك يالغالي.......... عن اذنك خالي تامرني بشي
سعود: سلامتك يالغلا
ذياب في خاطره اجلسي لي كم يوم غايبه عن عيني ياحياتي
رهف قبل ماتدخل البيت لفت لجهت ذياب شافته يناظر فيها
ودخلت البيت
ام عبدالرحمن: هلا رهوف
رهف: هلا يمه
ام عبدالرحمن: وش فيك حبيبتي
رهف: مافيني شي يمه
العنود: رهف انا ملانه ابغى اطلع معكم
رهف: خلاص اليوم طلعك وين تبغين تروحين
ام عبدالرحمن: نفسي اروح السوق يمه تجين معي
رهف: الحين يمه
ام عبدالرحمن: ايه
رهف: طيب انا جاهزه
العنود: وانا
رهف: اكيد معنى يالله خلونا نمشي
طلعوا ام عبدالرحمن ورهف والعنود من البيت
عبدالرحمن: يمه وين رايحين؟؟
ام عبدالرحمن: رايحين السوق انا وخواتك
عبدالرحمن: لحالكم مايصير
العنود: نقول لحمود يجي معنى
عبدالرحمن: ادق عليه يجيكم
رهف: لا انا راح ادق عليه
دقت رهف على اخوها عشان يجي وياهم السوق
راحت ام عبدالرحمن وعيالها السوق
وشافوا خالاتهم وبناتها وسلامه وعمتهم
شوق: اف كل ماروح مكان اشوفكم
رهف: هههههههههههه شكلك تحبيني وماتقدري على فراقي
سلامه: فديت هالشوفه
رهف: اشكري العنود هي الي قالت حمود يجي معنى
سلامه: مشكوره عنوده
العنود: على وش ؟
سلامه: مالك دخل
العنود: غبيه انتي ؟؟
سلامه: عنيد عيب عليك تقولي غبيه
العنود: اروح مع حمود اصرف لي
رهف: خلوا الحريم لحالهم وحنا نروح نشتري حق عرس جوري وتجهيز ملكة ذوق
ذوق: تصدقين اول ماقالي بابا ا ن اول مانرجع راح نملك عورني بطني
سلامه: ههههههههه كل هذا خوف من دحوم
رهف: اخوي ماراح ياكلك
ذوق: اشوفكم اذا ملكتوا وش راح تسوون
شوق: يالله لا نتاخر
راحوا البنات يتمشون في السوق ودخلوا جميع المحلات
سلامه وشوق شروا حق عرس جوري
اما رهف جالسه تساعد ذوق بتجهيزاتها حق ملكتها واشياء حق العرس
رهف شرت بعض البدل وشرت حق ملكة اخوها وعرس الجوري وملكة مروة
الكل خلص مشتريات ورجعوا البيت
.................................................. ..............

سلمى دقت على ذوق قالت لها انهم راح يجتمعون في بيتهم
الكل راح ماعادا رهف ماراحت
سميه: ماترد هالدبه
شوق: غريبه توها معنا
سلامه: دقوا على البيت
سميه: صح خلونا ندق................ دقت سميه ردت عليها العنود
لعنود: نعم
سميه: هلا العنود
العنود: هلا سميه
سميه: العنود وين رهف ؟؟
العنود: رهف نايمه
سميه: عنود بدون مصاخه ونادي رهف
العنود: اقولك رهف نايمه ماتسمعين
سميه: طيب باي
العنود: بايات
شوق: ها وش قالت لك؟
سميه: نايمه
شوق: لا تمزحين
سلمى : مو من عوايدها تنام
ذوق: يمكن تعبت من السوق وحبت ترتاح
سميه: تتوقعون صاير لها شي مع ذياب؟
سلامه: لا مااتوقع
سلمى: ماعليه بكره نسالها بس الحن وش تبغون اجيب لكم
شوق: اممممممممم انا مشتهيه شبس ومكسرات وشوكلت ومشروب غازي
سلمى: شوقوه عمى كل هذا بتاكلينه
ذوق: انا بعد مشتهيتهم
سلامه: وانا بعد
سميه: مي تو
سلمى: ههههههه راح اجيب لكم الي تبونه مع فلم وناسه
شوق: لا توقلي مرعب
سلمى: لا مو مرعب رومنسي
ذوق: واااااااااااااااااااااو احلى شي
سميه: ليت رهف معنا
شوق: لا تخافي عليها اكيد زي ماقالت لنا العنود نايمه
سلامه: اقول لاتخلوني اروح اجيبها من بيتهم بكشتها
سميه: ههههههههههههه تروحين تجيبنها ولا شي ثاني
سلامه: ها ......لا والف لا رايحه عشان اجيبها
شوق: استريحي حمود طالع مع محمد ومروان
سلامه: اجل هونت مني رايحه
سلمى: اقول استريحي انتي معها بروح دقايق وبجي
سميه: روحي في امان الله ياابنت عمي
..............................................
*** في السعوديه***
رغد جالسه تكلم صديقتها مروة
رغد: بقى لهم تقريبا اربع ايام وراجعين
مروة: اشتقت لرهوف
رغد: انا بعد اشتقت لها.......... اخبار سيف؟؟
مروة: بخير
رغد: متى راح تملكون؟؟
مروة: اذا رجعت رهوف بثلاث ايام
رغد: اهاااا
مروة: اخبارها مع ذياب؟
رغد: اخر مره كلمتها تقول حالهم ولا اروع
مروة: الله يوفقهم ويجمعم قريب
رغد: امين
مروة: متى عرس اخوك فارس؟؟
رغد: الشهر الجاي.... والي بعده عرس وليد
مروة: الله يعينكم
رغد: ايه والله تعب
مروة: اقول رغوده انا اخليك الحين تامرين على شي
رغد: سلامتك
مروة: يالله مع السلامه
رغد: مع السلامه
................................................
**** لندن***
في اليوم الثاني صحت رهف بدري
دخلت الحمام( وانتوا بكرامه)
تروشت ولبست ونزلت شافت اهلها في الصاله مجتمعين كلهم
رهف: صباح الخير
الكل: صباح النور
بو عبدالرحمن: هلا رهف غريبه صاحيه بدري
رهف: لاني نايمه بدري
بو عبدالرحمن: فيك شي يابنتي؟
رهف: لا يبه مافيني شي
العنود: رهف سميه امس دقت عليك
رهف: طيب
ام عبدالرحمن: بتروحين لهم
رهف: يمه تو الناس هم الحين نايمين عطيهم الين الساعه 4 العصر لما يصحون
ام عبدالرحمن: رهف يمه خذي العنود وروحي بيت خالتك ام ذياب جيبي منها بعض الاغراض
رهف: يمه قولي لاحمد اوعبدالرحمن يجيبونهم
ام عبدالرحمن: اخوانك مو موجودين
رهف: يمه قولي للخدامه انا مو رايحه
ام عبدالرحمن: رهف اسمعي الكلام وروحي
رهف: طيب .... انا وش جلسني بدري اف
العنود: انا مو رايحه
رهف: نعم اقول بتروحين وانتي الي بتدخلين ويالله قدامي
العنود: اف طيب
راحوا العنود ورهف بيت خالتهم ام ذياب ورهف طول الطريق جالسه تدعي ان ذياب مو موجود
العنود: رهف وصلنا
رهف: عارفه دقي الجرس
العنود: وش فيك ليه ماتبغين تجين بيت خالتي
رهف: مافيني شي بس مو مشتهيه
العنود: طيب مع اني اشك فيك؟
رهف: اقول بدون هذره ودقي الجرس وادخلي جيبي الاغراض وانا بستناك هنا
العنود: طيب.... دقت الجرس وافتحوا لها الباب ودخلت تجيب الاغراض
رهف : اف
......: رهف ليه واقفه هنا
رهف لاااا ليه ليه ماابغى اشوفك
ذياب: رهف
رهف: نعم
ذياب: لسى زعلانه مني
رهف: مالك دخل بعدين عن اذنك
ذياب: طيب ليه واقفه هنا ادخلي
رهف: استنى العنود تطلع
ذياب: رهف عطيني مجال افهمك
رهف: اف وينها هذي
ذياب:رهف
رهف: انت ماتفهم قلت لك ماابغى اسمع شي اف
مشت وتركته
ذياب: لااااااا الظاهر مصره على قرارها
العنود: ذياب وين رهف؟؟
ذياب: راحت البيت
العنود: غبيه هي كيف برجع البيت وهذي عندي
ذياب: ههههه تعالي انا اشيلهم عنك
العنود: مشكور
وصلوا البيت دخلت العنود عشان تسوي لذياب طريق
شافت رهف في الصاله
العنود: انتي باي حق تخليني وتجين البيت
رهف: اقول تلايطي هناك
العنود: طيب ذياب بيدخل
رهف: وش جيبه هذا ؟؟
العنود: جايب الاغراض الي مفروض انتي تجيبينهم
رهف: انا طالعه غرفتي
العنود: يكون احسن
راحت العنود تقول لذياب يدخل
دخل وماشاف الي يبغى يشوفها ذياب: ماحد هنا
العنود: امي طالعه رايحه بيت عمي عبدالعزيز و ابوي رايح بيت عمي سلطان واحمد و مدري عنه وعبدالرحمن نايم ورهف فوق
ذياب: اها طيب مع السلامه
العنود: مع السلامه
راح ذياب وقف عند الباب يطالع الباب آآآآآآآآه يارهف
رهف كانت تراقبه من شباك حجرتها ليه سويت فيني كذا ليه
رن جوال رهف صوت مسج كانت من ذياب
(رهف انا اسف بس عطيني فرصه اوضح لك كل شي
رهف انتي تدرين اني احبك عطيني فرصه بس فرصه)
آآآآآآآآآآآه ياذياب انت جرحتني ومستحيل راح اسامحك مستحيل
...................................
المغرب اجتمعوا البنات كلهم في بيت عمهم محمد
شوق: هذا الي قاله لي زياد
رهف: هو كذاب قال هالشي بس عشان ذياب
سميه: رهف يمكن يكون صادق
شوق: رهف البنت تحبه بس هو شافها في السوق وسلم عليها بس
وطلبت منه انه يجلس معها ذياب ماحب يكسر خاطرها وجلس معها
سلامه: زياد يقول انها مريضه وكل الي تبغاه تحصله وذياب اعتبرته ملك من املاكها لازم ماتضيعه ويقول انها مره هددته بطرد من الكليه لو ماطلع معها
رهف: وطلع معها
سلامه: يقول زياد ايه بس الكل كان معهم مو لحاله هذا كان شرطه لها
رهف: بس هو خانني ومستحيل ارجع له
سلمى: رهف وين كلامك عن الحب وان الحب مافيه كرامه اذا حد اتبع هالشي بيخسر حبيبه
رهف: انا وضعي مع ذياب غير
ذوق: رهف اسمعيه عطيه فرصه عارفين انك تحبينه بس تكابري
رهف: من قال اني احبه
سميه: لو انك ماتحبينه كان مالبستي ساعته الي عطاك اياها
رهف: الساعه
سميه: رهف ذياب كل يوم يحاول معنا وكل يوم نشوفه واقف عند باب بيتكم حرام عليك عطيه فرصه يفهمك
رهف: اقول تراكم رجيتوني ذياب وذياب خلاص سكروها السالفه مو راجعه يعني مو راجعه خليه يعرف معنا غلطته
سلمى: رهف هو رجال راح يمل ومحد راح يتحسف غيرك
رهف: ماراح اغير رايي وخلاص
سلمى: رهف انتي ليه تكابري انتي تحبينه
رهف: ايه انا احبه ومتعذبه بس هو طعني جرحني تعرفون معنا هالشي
شوق عصبت من رهف: انتي انسانه غبيه ....وين كلامك الاولي
رهف .. ذياب تأسف لك كم مره .. ليه مصره على رايك .. خلاص السالفه انتهت ومالها دااعي .. حرام عليك اللي تسوينه .. حاولي تتفهمين موقفه
رهف: ماابغى ... خلاص
شوق: انتي الكلام معاك ضايع .. بس اذا ضاع ذياب من ايدك انتي الخسرانه .. سامعه
وقامت شوق وطلعت من عند البنات
سلامه: رهف ذياب دايم يسال عنك ونقوله انك تحبينه بس مجروحه منه
رهف استغربت من ردت فعل شوق ... حتى البنات استغربوا
.......................................
ذياب: حاولت يازياد والله حاولت
زياد: حاول مره ثانيه
ذياب: مليت ليه موراضيه تعطيني فرصه
زياد: عنيده هالبنت
ذياب: انا مليت خلاص
زياد: يعني
ذياب: كيفها اذا حست بغلطها بتجي تكلمني
زياد: يعني هي الي غلطانه الحين
ذياب: انا عارف اني غلطان بس هي بعد غلطت جفتني مو راضيه تعطيني فرصه هي جفتني وياليت تستفيد من جفاها
الجادل إللي تستفز الشعر وحروف القصيد
كـل ماتجـي في خاطـري يجتاحني بـرد ودفا
أبـدا وأسمّعهـا قصيـدة تبتسم أرجـع وأعيـد
حتـى ولـو كانت تجامـل يعنـي عن قولة كفا
عـزالله إنهـا ساكنـه شريـان قلبـي والوريد
تربّعـت داخـل خفـوقٍ أحتـواهـا وأحـتفـا
تمكنت منـي وأنـا مـن قبلها فـارس عـنيـد
وأصبحـت كنـي في يديها طفـل تعبان وغفـا
أمشـي علـى مشهاتها تقول صح ؟ أقول أكيـد
أخـاف تزعل وأبلش بعمـري وتعطينـي قفـا
لكن جفتنـي وأبعـدت عنـي وخلتنـي وحيـد
من دون سبّة وقمت أنـادي : ليه يافلانه .. أفا !
ياليت يـوم إنهـا جفتنـي من جفاهـا تستفيـد
لكن تجينـي علومهـا تبكـي على طاري الجفـا
لاشـك ندمـانـه .. ولكـن كـل هـذا مايفـيـد
لازم تعلمهـا المواجـع عـاقبـة قـلّ الـوفــا
عشـان تعـرف كيف صـرت بجامعـة حزني معيد
بأسبابهـا يـوم رحلـت والكـون بعيـوني طفـا
كـم لـي وأنا فـي بابهـا واقف تقـل ساعي بريد
الشمس تجلدنـي وشايل فـي يـدي (مويـة شفـا)
مـن شافنـي قـال إنت يامرضـان ياقلبـك بليـد
وأقفـى يتمتـم (جعـل من حدّك علـى الموت الحفا)
زياد: لا انت مو صاحي
ذياب: زياد انا احبها بس رهف عنيده وانا مو متحمل عنادها
زياد: بس انت الي غلطت ولازم تتحمل غلطك
ذياب: زياد انا رحت لها وتاسفت بس هي معانده..... زياد انا برجع السعوديه بكره
.................................................. ......


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-01-14, 01:56 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



**الجزء التاسع والعشرين **

اعيش وقتي في الفكر والتسالي
واحاول انسى والدمع يرتجيني


الوقت عاند من بعد ما صفا لي
وش حيلتي يا دمعتي سامحيني


ما هو بذنبي والسنين الطوالي
هذي قدرة اللي م الممات ايحييني


لو كل نسيان الحياه انطوى لي
لا تفتكر بنساك يا نور عيني


ببقى لذكراك الجميله يا غالي
لين الموت ينهيني بوفيك ديني
.................................................
زياد: انت جنيت
ذياب: مو قادر استحمل هالوضع
زياد: ذياب ماابقى على رجعتنا الا ثلاث ايام استحملها
ذياب: مو قادر مو قادر
زياد: طيب وش راح تقول لابوك
ذياب: بقوله جاني شغل ضروري ولازم اروح
زياد: على راحتك
ذياب: عن اذنك بروح احجز
زياد: بروح معك
ذياب: يالله خلنا نمشي
............................................
بو عبدالرحمن: وين ذياب وزياد ماشفناهم
بو عبدالله: لنا يومين ماشفناهم
ياسر: عمي موجودين هم بس انتوا تعرفون الشباب
بو ياسر: اجل انت ليه مو معهم
ياسر: انا توني جاي منهم
بو ذياب: دق عليهم خلهم يجون
ياسر: ان شاءالله ............ دق ياسر على ذياب
ياسر: هلا ذياب وينكم
ذياب: في المطار
ياسر: ليه وش صاير؟؟
ذياب: ماصاير شي بس انا بكره راجع السعوديه عندي شغل ضروري ولازم ارجع
ياسر: اوكي اجل
ذياب: ليه فيه شي؟
ياسر: لا بس عمامي يسؤلون عنك انت وزياد
ذياب: زياد معي
ياسر: هو بعد بروح
ذياب: لا انا بس
ياسر: اوكي مع السلامه
ذياب: مع السلامه
بو عبدالله: وش فيه ذياب
ياسر: في المطار راح يرجع السعوديه بكره
بو ذياب: ليه ولدي فيه شي
ياسر: عمي ذياب بخير بس عنده شغل ولازم يرجع
بو زياد: زياد معه
ياسر: زياد معه بس مو راجع السعوديه بس ذياب الي بيرجع
بوعبدالرحمن: الله يوفقه
بوماجد: حياكم على العشا
الكل: الله يحيك
................................................
الكل راح بيته وذياب راجع السعوديه بكره حاول معه زياد لكن مصر على قراره
البنات حاولوا مع رهف انها تعطي ذياب فرصه بس هي معانده
..............................

نزلت رهف الصاله شافت اخوانها احمد وعبدالرحمن موجودين
احمد: اوه رهف في البيت غريبه مو طالعه
رهف: مليت من كثر مااطلع قلت خلني اجلس مع اخواني
عبدالرحمن: حياك تعالي اجلسي جنبي
راحت رهف تجلس عند اخوها
عبدالرحمن: اخبارك ؟
رهف: بخير انت اخبارك؟
عبدالرحمن: بخير بشوفتك مستانسه
رهف: دووم ان شاء الله تكون بخير ياخوي
احمد: وانا مالي رب
رهف: ههههههههههه انت حبيبي حمود اخبارك؟؟
احمد: بخير يااحلى اخت
رهف: ههههههه احلى اخت عاد وش عندك تبغى شي
احمد: ليه دايم ظالمتني
رهف: اكيد عندك شي قولي عيوني لك
احمد: تسلم لي عيونك يالغاليه والله ماابغى شي
عبدالرحمن: مابقى غير ثلاث ايام ونرجع
رهف: راح اشتاق لها
عبدالرحمن: السنه الجايه ان شاء الله راح نجي
رهف: بس مارا ح تكون مثل هالرحله انت بتكون متزوج وود عندها عيال وجوري متزوجه ويمكن سميه او سلمى يكونو متزوجين
احمد: ويمكن انتي تكوني متزوجه
رهف: ها .. لا انا مارح اتزوج بجلس عند امي وماراح افارقها
احمد: اول مايجي الرجل بتوافقين على طول
عبدالرحمن : الا ذياب وش عنده بيرجع بكره السعوديه
احمد: يقول عنده شغل
عبدالرحمن: زياد بيروح معه
احمد: لا بس ذياب
رهف: عن اذنكم بروح ارتاح البنات ماسوا فيني خير اليوم
احمد: اهم شي سلامه ماتكون تعبانه
رهف: وانت ماتبغى تسأل عن ذوق
عبدالرحمن: لا لاني عارف انها بخير لانها اهداكم واعقلكم
رهف: ههه ثنتينهم بخير ويالله عن اذنكم
احمد: اذنك معك
.....................................
صعدت رهف حجرتها دقت على سميه
رهف: سميه ذياب ذياب بيرجع بكره السعوديه
سميه: بيرجع ليه؟؟
رهف: يقول عنده شغل اكيد كله مني لاني ماعطيته وجه
سميه: حنا قلنا لك بس انتي ماسمعتي الاكلام
رهف: بس هو غلط
سميه: بس حاول يصالحك
رهف: اقول انا غلطانه اني كلمتك وخليه يروح مكان مايبغى اف
سكرت من سميه وراحت جهت النافذه افتحتها وجلست على طرفها خلت الهوا يلعب في شعرها القصير
آآآآآآآآه يا ذياب ليه حرمتني منك ليه
في هالوقت ذياب واقف عند بيت عمه شاف رهف جالسه على طرف النافذه والهوا يلعب في خصل شعرها جلس يناظرها قد تكون هذي اخر مره يشوف فيها رهف
مسك جواله ورسل لها رساله
"الوفاء "
في غير قلبك مالقيت
وان مدحتك بالقصايد ماوفيت
فإنت حد السيف لا مني اعتزيت
وانت أغلى شخص في عمري لقيت
ردت له بمسج
الى اخر مدى غيظي ...وصلت ولا عرفت ازعل
الى ابعــــد حدود الهم ...وقلت اشقق اوراقي
تذكرتك بلحظة جــــرح ... لقيت لـ ليلتي مدخل
وقلت اكتب عن عيـــونك... عيونك كل عشاقي
احبك كيف ماأحبك؟ ...ولو كف الزمن يبخـــل
بتبقى الماء في روحــــي... وتبقى الغيـم والساقي
أحبك ليش ماأحبك؟... ولو كان الطريق أطـــول
تبقى النون في عينـــي.. .وفي عينك انا باقي
أحبك ليش ماحبك؟... وفيك الصورة الأكمـــــل
انا ابقى خلك الوافـــي... وتسكن كل آفاقي
تحيرني متاهات الاجابه... كل ما أســـــأل
ولكني أجــــي ملهوف أسبق ساقي بساقي
تسيرني عذاباتي وأمشي لك... ولا أوصــــــل
وأهرب منك الين ألقـــاك... من أعماقي لأعماقي
أسافر في عيون الجرح... وعيون السهر تذبـــل
ولاباقي من الليل الطويــل ..الا انت وأشواقي
أمانه لايسيل الدمع... ويجرح خدك المخمــــــل
أمانه لو تذكــــــرت... تناسى ليلة فراقي
ويمكن حرقة الدمعة... على كثر الوهم أسهــــل
ويمكن الذكــــرى... تخلدّ حبنا الراقي
تموت أخر ورود الحب... يموت الشاعر الأجمـــل
والى راحو أنا بســــألك... في الدنيا وش الباقي
فمان الله ياروحي ... فمان الله لاتزعـــــــل
وش الي تاخذه دمعــــة... مع تنهيدة الساقـي
سامحني انت الي حديتني على هالشي ياذياب

ذياب: رهف سامحيني انا غلطت واعترف بغلطي محتاج منك فرصه بس فرصه ونرجع زي ماكنا واحسن

رهف: اسفه ياولد العم جرحي سايل ماحد راح يداويه حتى لو تكون انت الداوي

ذياب: حبيبتي سامحيني

رهف: ذياب مع السلامه وانشاء الله ترجع بالسلامه

ذياب: تسمعين اخباري من غيري مايعذبك هالشي

رهف: مالك دخل فيني

ذياب: رهف انا اسمع اخبارك من الناس واعرف انك متعذبه استغلي الفرصه وسامحيني

رهف دقت عليه
ذياب: رهف حبيبتي
رهف: انا دقيت عليك عشان اقولك كلمه وراح اسكر
ذياب انت جرحتني ومستحيل راح اسامحك على الي سويته
وتاكد اني حبيتك من كل قلبي وماعمري فكرت اني اخونك وفيصل مايعنيلي شي لاني سمعت انك شاك اني احبه
ذياب انا حبيتك انت بس وللحين احبك ذياب انا احبك تدري كيف احبك انا احبك يالغالي احبك
ذياب: وانا احبك يااغلا ناسي
رهف: ذياب انا ماراح اطول معك اعتبر هذي اخر مكالمه بيني وبينك والله يوفقك
ذياب: ليه تعذبين نفسك ليه؟
رهف: مع السلامه
سكرت منه ودخلت في نوبة صياح والم وجروح وعذاب
ذياب لاتخليني انا احبك
ذياب اول ماسكرت منه رهف ضل واقف عند باب بيتهم ولاتحرك منه
شافه ياسر واقف وكانت عيونه تدمع
ياسر: ذياب
ذياب مسح دموعه : هلا ياسر
ياسر: وش فيك........... ذياب كنت تبكي؟
ذياب: ابكي لا عيني تالمني بس
ياسر: ذياب وش فيك وليه واقف هنا؟
ذياب: سلامتك مافيني شي عن اذنك
ياسر استغرب : وش فيه هذا
دخل ذياب بيتهم وجلس يجهز اغراضه بكره العصر رحلته
.................................................. ............
اليوم الثاني
الكل صحى بدري حتى البنات مايبغون يضيعون وقتهم في النوم
طلعوا الكل الحديقه من الصبح وجلسوا هناك للمغرب
العصر البنات رجعوا البيت
شوق: بنات خلونا نسوي شي نخليه ذكرى
ذوق: مثل وش؟
سلامه: وش رايكم دام اهلنا في الحديقه نلبس ثوب ونطلع
رهف: نعم تبغينهم يذبحونا
سميه: والله جبتيها يابنت العمه
سلمى: يالله كل وحده تاخذ ثوب اخوها
وراحوا البنات كل وحده تجيب ثوب اخوها وتجمعوا بيت العم عبدالعزيز
ذوق شغلت لهم المسجل رهف وسميه اربطوا الشماغ على خصرهم وقاموا يرقصون والبنات تصفيق
بعدها لبسوها ولبسوا نظارات عشان ماحد يعرفهم وطلعوا يتمشون
سلامه: ياويلي زياد وذياب
رهف: اف هذا الي كان ناقصنا
سميه: رهف روحي كلمي ذياب دامه بيسافر اليوم
رهف: لا مو رايحه
زياد مر عند البنات وشك انهم بنات مو اولاد: السلام عليكم
سلمى: سلامه اخوك عله وش يبغى يسلم هذا وقته
شوق حاولت تخشن صوتها: وعليكم السلام
زياد عرف انهم بنات بس ماعرف انهم بنات عمه
زياد: اخباركم ؟؟
رهف: سلامه اخوك شك انا بنات؟
سلامه: طيب انا وش دخلني فيه كل ساعه سلامه شوفي اخوك وسلامه شوفي اخوك
ذياب: لو سمحتوا عيب عليكم تسون كذا انتوا بنات ناس
رهف: اخص على الكلام والذرابه
سميه: رهف ردي عليه تكفين
رهف: ايه ياخوي بس انت وش دخلك فينا
ذياب: لو اهلكم يدرون عن الي تسونه وش بيقولون
رهف: اف خلاص لاترجني الله يعين الي بتاخذك
ذياب: احترمي نفسك ولاعاد اسمعك تجيبي سيرت حرمتي
رهف: اف انت متزوج مو واضح عليك
ذياب: مالك دخل فيني روحوا بيتكم احسن لكم
سميه : رهف شكله عصب خلونا نرجع
رهف: ياغبيه اخاف يلحقونا ويعرفون انا حنا
سلمى: اوكي باي شباب وانت سلم لي على حرمتك
مشوا البنات في جهة ثانيه عشان ماينتبهون لهم الشباب ودخلوا من الباب الخلفي من البيت
رهف: اف الحمدلله انهم ماعرفونا
سميه: ههههههههه بس شفتوا شكل ذياب شكله من جده عصب
رهف: احترمي نفسك ولاعاد اسمعك تجيبي سيرت حرمتي
ههههههههههههههه عاد الي يسمعه بوافق عليه اذا جا يخطب
سميه: رهف كأنك زوديتها معه
رهف: انتوا وش فيكم كل ماشفتوني فتحتوا الموضوع خلاص انا كلمت ذياب وفهمته اني ماعاد احبه
سلمى: متى؟؟؟
رهف: امس بالليل وخلاص سكروا السالفه
شوق: والله من غبائك يا الغبيه...
رهف: شوق
شوق: اقول بلا شوق بلا هم .. اسكتي لأنك فورتي دمي ..
شوي جت لرهف رساله كانت من ذياب
اللــيلـة هــذي واضـحـة ليـلـة فـرآق \\ حــآولــت أعـديـهـآ وعــيــت تــعــدي !؟
ظــروف مــآ تــنــطـاق ولآ رآح تــنــطـآق \\ صــد القــدر مـآهـو بــصـدك وصـدي !؟
تــعــآل أخــذنــي بـيـن أيــاديــك مــشــتــآق \\ قـبـل نـتـفـآرق حـط يـدك بــيــدي !؟
بــجــلــس مــعــك ســآعـة حـبـايـب وعــشــآق \\ مــن بـعـدهـآ كــيـفـك لــو صـرت ضـدي
فـيـنـي خـلـيط اشـواق بـأشـواق بأشواق بـــآشــواق \\ واصــل مــعـك مـن كـثـرت الــشــوق حـدي
ودي ألـمـك وأحـضــنـك حــضــنـت عــنــآق \\ يـــآ شـــيـب عـيـن كـلـ مــآ قـلـت ودي !؟
فـي خـاطـري .. وشـ خـــاطـري !؟ خـــاطـري ضــآق \\ الـكـون كــله ضــآق مــآهـو بــقــدي !؟
حـتـى الـدمـوع اللــي ســتــحــت كــبـر وأخـلآقـ \\ تــسـاقـطـت مـن فــوق خـــدكـ وخــدي !؟
لــوحـة شـعـر تـبـكـي عـلـى بـيـض الأوراقـ،،ـ \\ بــيـّحـت فـيـها مـن ردى الحـظ سـدي !؟
لـيـلـة جـفـآ وافـراق مـا مـثـلــه افــرآآآآآآآآآآآآق \\ حــاولـت أعـديــها وعــيــت تــعــدي
.........................................
زياد: خلاص بتروح
ذياب: الحين الي يسمعك يقول بهاجر تراني راجع السعوديه وبعد ثلاث ايام بشوف رقعة وجهك
زياد:ذياب الافضل انك تصالحها قبل ماتروح انت تدري في السعوديه مستحيل راح تشوفها
ذياب: آآآآآآآه يا زياد حاولت معها بس هي معانده
زياد: حاول ثانيه وثالثه
ذياب: شوف خلك واثق من شي هي لي لي انا وبس وماراخ اخلي حد ياخذها مني رهف راح تكون ام عيالي
زياد: يالله يالعاشق ورني شطارتك واخطبها
ذياب: ماعليك انا مرتب كل شي اول ماترجعون من السعوديه شوف وش راح اسوي
زياد: اااااااااه مو سهل ولد العم
ذياب: هذي رهف يازياد وعشانها راح اسوي أي شي عشان مااخسرها
زياد: الله يوفقك
ذياب: اقول زيود وش صار على موضوعك؟
زياد: انا اعترفت لها بس هي ماحسستني بانها تبادلني الشعور
ذياب: يوم قلت لها وش كان ردت فعلها
زياد: اتركتني ومشت
ذياب: ههههههههههههههههههه والله شوق شكلها مو سهله
زياد:يمكن خايفه من انها تخوض التجربه مره ثانيه
ذياب: يمكن بس تدري مالك الا اختك سلاموه
زياد: هذا الي بسويه
ذياب: يالله بالتوفيق ومع السلامه طائرتي بتقلع
زياد: اذا وصلت كلمني
ذياب: اوكي باي
زياد: باي
واقلعت طائره حامله بطلنا الى السعوديه وترك قلبه في لندن
.................................................. ..
رهف: تتوقعون انه ركب او انها طارت الطائره سلاموه ياحماره دقي على اخوك شوفي ذياب ركب او لا
سلامه: وين مساعه ماعلي منه وكيفه ماعاد احبه
رهف: ها... ايه وش علي منه عساه عمره ماركب وش دخلني
سميه: اجل خلاص مو لازم سلامه تدق
رهف: ايه مو لازم ...انا وش علي منه
شوق: رهف تبين ادق انا
رهف: ايه الله يخليك دقي
البنات ضحكوا عليها
سلمى: دامك تحبينه ليه متكبره
رهف: ها مدري
سميه: ههههههههههههههههه رهوف خلاص دقي عليه انتي وقولي له سامحتك
رهف: نعم خبله انتي مو قايله انا صدق احبه بس ماراح اسامحه
سميه: اف منك راسك يابس
رهف: صبي عليه مويه يمكن يلين
سميه: والله جبتيها .........وخذ ت مويه وكبته على راس رهف
رهف: ياسخيفه
سميه: انتي الي قلتي
رهف: انقلعي عني اف
البنات: ههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .............
مرت الثلاث ايام على ابطالنا بسرعه
الكل ودع ذكرياته في لندن ودعوا اجمل ايام وذكريات
رهف: راح اشتاق لايامنا هنا
شوق: وانا بعد راح اشتاق لكل شي سويناه
سميه: ولاتنسين الكلب ياشوق
شوق: هههههههههههه اهم شي الكلب ماراح انساه
ذوق: شوق وراك كلب
شوق: كذابه
سمعوا صوت كلب من وراهم
شوق لفت شافت صدق جرو وراها
شوق :امي الحقيني ولزقت في رهف
زياد: ههههههههههههههههههههههههه هههه تخافين من الجرو ياشوق
شوق: زياد بلا سخافه انا اخاف
زياد: بالعكس حلوا اخذيه وهده
وهي اركضت والكلب وراها
شوق: زياد بلاسخافه ودووووووووووه عني امي
البنات : هههههههههههههههههه
شوق: ياحمير ودووووووووه زياد تكفا وخره عني .
زياد مسكه ووداه بعيد ورجع للبنات
رهف: ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه فيه تطور
زياد: عادي انا احب شواقي وراح اتزوجها فيها شي
شوق ولع وجهها
سلامه: ههههههههههههه وناسه شويق بتكون مرت اخوي
سميه: الله يعينك عليها يازياد
شوق: هيه انتوا على كيفكم من قال اني بوافق عليه واثق من نفسك انت
زياد: غصبا عنك بتكوني حرمتي تفهمين ولا لا
رهف تذكرت جملة ذياب يوم يقول لها انها راح تكون حرمته
غصبا عنها
رهف: خلونا نمشي
زياد: يالله مشينا
اتجهوا للمطار والبنات كلهم ركبوا مع زياد في الطريق كانوا يطالعون مكان مكان ويذكرون كل الي سوه
وزياد استغل الفرصه وجالس يطالع شوق
رهف حست فيه وابتسمت اغلى شخصين في حياتها راح يكونون لبعض
شوق حست في زياد بانه يطالعها وحطت راسها على كتف رهف
زياد ابتسم لها وردت له الابتسامه
وصلوا المطار واقلعت الطائره متجه لسعوديه
رهف: والله اشتقت للرياض
سلامه: انا بعد اشتقت له واشتقت لربعي وجيرانا
شوق: انا بعد اشتقت لسريري
سميه: وانا بعد كمان اشتقت لمي وليون
سلمى: انا بعد اشتقت لندى
.................................................. .........


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, :b7ooor, للكآتبه, انها, تستفيد, خالية, جفاها, جفتني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.