آخر 10 مشاركات
1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-14, 06:54 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ياليت يوم انها جفتني من جفاها تستفيد للكآتبه :b7ooor (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

(( ياليت يوم انها جفتني من جفاها تستفيد ))

للكآتبه :b7ooor





قراءه ممتعه للجميع ...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 06:56 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البداية
الذوق منك وفيك (( وطيبة القلب ))
هي اللي تحليك ولو قدمت:
((المعزه.. الغلا.. الحب))
هدية .. ماتوفيك

اتخلى عن روحي إذا عنك
تخليت من هو يستاهل...ياخذ مكانك ياحياتي
تفداك العين والروح والقلب قبل لايروح
..................


الجزء الاول
..........................
كانت رهف رايحه في سابع نومه لأنها كانت سهرانه على فلم هندي
وفجأة يدخل عليها أخوها عبد الرحمن
عبدا لرحمن : رهوووووف قومي بسك خستي من النوم قومي وراك جامعه .
صحت رهف وهي مرتاعه
رهف: ها وش صار ؟ من مات ؟
عبد الرحمن وهو يضحك
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههه قومي بسك من النوم
رهف: مالت عليك ياالزفت
عبد الرحمن : قومي أمي تناديك
رهف: افففففففففففففففففف الواحد مايعرف ينام في هالبيت
عبد الرحمن: ههههههههههههههه قومي عدلي نفسك لا تروعين امي
رهف : مالت عليك على بالك تنكت حضرتك اطلع بره ............ وقامت دخلت الحمام تسبح وعدلت شعرها
ونزلت ودخلت الصاله وشافت امها جالسه تشر ب شاي
رهف: السلام عليكم .....(عمرها 19)
ام عبد الرحمن: وعليكم السلام واخيرا صحيتي من نومك
رهف: ايه بعدين ولدك يخلي حد ينام
ولايدخل عليهم عبدالرحمن
عبدالرحمن: كأني سمعت اسمي؟؟؟(عمره 22)
ام عبدالرحمن: هلا بولدي أقرب يمه
رهف: الا امي وين ابوي؟
ام عبد الرحمن: راح شغله من الصبح
ودخلت عليهم ود
ود: السلام عليكم( عمرها 24)
الكل:عليكم السلام
ود:اخبارك امي ؟
ام عبدالرحمن: الحمدلله
وجات من بعدها العنود وكان شكلها تحفه
الكل ضحك على شكلها
رهف: عنيد انتي شفتي شكلك قبل ماتنزلين
عنود:لا ماشفته المهم ماما جايعه(عمرها 12)
ام عبدالرحمن:روحي المطبخ سوي لك شي تاكلينه من أمس ماكلتي شي
رهف:لا والله وحنا عيال البطة السوده
عبدالرحمن حب يرفع ضغطها شوي:لا انتي لاقينك في الشارع هلك مايبونك وخذناك رهف:اكرمنا بسكوتك
الكل يضحك عليها وهي ميته من القهر .................................................. ..........
في بيت بو عبدالله صحت ذوق من نومهاوهي كلها نشاط ونزلت تحت ولقت امها وابوها وعبدالله جالسين يفطرون ذوق:السلام عليكم....... وحبت راس امها وابوها
الكل:وعليكم السلام
بوعبدالله:هلابنتي قربي فطري
ذوق:ان شاء الله ........وجلست وياهم تفطر
بو عبدالله:أقول عبدالله شخبار الشغل وياك عساك مرتاح
عبدالله :الحمدلله مرتاح ومبسوط(24عمره)
أم عبدا لله:أقول ياولدي متى تبغانا نملك عليكم أنت وبنت عمك
عبدالله :آآآهـ .. ودي اليوم قبل بكره
ام عبدالله:ههههه.... خلاص انا اليوم اكلم خالتك وأتفق معها
شوق: السلام عليكم( عمرها17)
الكل: وعليكم السلام
وتروح تحب راس أمها وأبوها
بوعبدالله:هلا .....هلا ...... هلا بشمعة البيت هلا بشواقه
ذوق: الله كل هذ ا لشويق وحنا مالنا رب ( عمرها 18)
بوعبدالله:كلكم غالين عندي كلكم بناتي
شوق:فديت بابا خشمك
تحب خشم ابوها
عبدالله: بسكم يايبه تدلعونها بتشوف نفسهاعلينا
شوق :مالك دخل انت
عبدالله: شفت يبه لسانها يبغا له قص
شوق وبكل دلع: باباتي شوفه
عبدالله وهو يقلد شوق: باباتي شوفه
بو عبدالله: بسكم انت وياها وانت خل بنتي فحالها
ام عبدالله: شواقه قومي صحي اختك وأخوك محمد
شوق: انشاءلله يمه
بوعبدالله: الحمدالله
ام عبدالله: ماكلت شي
بوعبدالله: بروح الشغل تـأخرت
عبدالله: انا بعد بروح الدوام مع السلامه
الكل : مع السلامه

.................................................. .....
نرجع لبيت بوعبدالرحمن
رهف:ماميتو انا اليوم بروح السوق مع صديقاتي بشتري اغراض حق الجامعه
ام عبد الرحمن: روحي
شوق: ثانكس ماميتو... بااااااااي
ود: وين بتروحين؟؟؟؟
رهف: ايش دخلك انتي
ود: عن الحركات وقولي
رهف : مالك دخل
ود :بتشوفين إذا ماأدبتك
رهف: بااااااي وموتي قهر مو قايلتلك
وطلعت رهف وتركت ود وراها ميته قهر منها
ود: أقول يمه بنتك وين رايحه؟؟؟؟
ام عبدالرحمن: تقول السوق مع ربعها بتشتري حق الجامعه
ود: طيب يمه انا اليوم بروح بيت خالتي لجوري وماراح اتأخر
ام عبدالرحمن: طيب روحي وسلمي على خالتك
ود: انشاء الله يبلغ
.................................................. ...
في لندن وبالأخص في الجامعه
كان هناك شابين جالسين لحالهم الكل يطالعهم من جمالهم والبنات ميتين عليهم
زياد :اقول ذياب (عمره 23)
ذياب: هلا(23عمره)
زياد: والله اشتقت لأهلي والربع
ذياب: حتي انا ياخوك مدري متى نفتك ونرجع
زياد: اهم شي نرجع وحنا رافعين راس اهلنا
ذياب: انشاء الله ..الله يسمع منك......
شوف مين هناك
زياد: اف هذي ماعندها كرامه
ذياب : ماأتوقع
خلود: هاي شباب
ذياب: وعليكم السلام
خلود: او سوري.. السلام عليكم
زياد: نعم تبغين شي
خلود: وش فيك علي تقول ماكله حلال ابوك
زياد: تخسين إلا انتي
ذياب: نعم تبغين شي
خلود: ممكن اجلس معكم
ذياب: نعم وش قلتي
خلود: اجلس معكم
زياد:لا حنا عندنا محاضره
أوه ذياب قوم محاضرتنا بدت
ذياب عرف انه يبي يفتك منها
ذياب: قوم لانتأخر عن اذنك
خلود: اذنك معك....
والله لاتشوفون وراكم وراكم ياانا يا انتو ياعيال ال.....
زياد: اف منها هذي وين اهلها عنها
ذياب وهو يضحك: ههههههههه وش دخلك فيها خلها تولي
زياد: وانت ليه تضحك انشاءالله عاجبتك حركاتها
ذياب : وش فيك يارجال لاعاجبتني ولا شي بس انت ايش دخلك فيها خلها تولي وامش خلنا نروح عند الربع
زياد: ياالله مشينا
.................................................. ......
وفي بيت صالح
دخل عزام البيت وماشاف حد في الصاله ودخل غرفة امه وشافها تصلي
ام عزام: السلام عليكم ورحمة الله.... السلام عليكم ورحمة الله
عزام: تقبل الله( عمره 22)
ام عزام: منا ومنك صالح الاعمال ...ها يمه متى جيت
عزام: توني جاي
ام عزام : تبغي احطلك الغدا
عزام: يا ليت .. حدي جوعان
ام عزام: روح يا ولدي تروش وبدل ويكون الغدا جاهز
عزام : ان شاء الله....يمه إلا وين مروان ونوره
ام عزام: مروان مع ربعه ونوارا في غرفتها
عزام: وهذا ولدك بس طالع مع ربعه مايقعد معنا مايقول عندي اهل خلني اجلس معهم
ام عزام: ماعليك منه ياولدي انشاء الله بيعقل
عزام: انشاءالله انا اجل بروح اتروش ونازل
ام عزام:ناد نوره يمه
عزام:انشاء الله
وصعد عزام الدرج وراح غرفة اخته
ونوره في ذاك الوقت جالسه تذاكر وتسمع دق على الباب
نوره:ادخل الباب مفتوح(12)
عزام: مرحبا ايش يسوي القمر جالس لحاله
نوره: هلا ... جالسه اذاكر
عزام: شدي حيلك ورفعي الراس جيبي ممتاز
نوره:انشاء الله بس اذا نجحت ابغاك تجيبلي هديه
عزام: تامرين امر كم نواره عندي بس الحين قومي امي تبغاك نزلي لها تحت
نوره: طيب الحين نازله لها
عزام:اوكي ...تبغين شي
نوره: سلامتك
عزام: الله يسلمك
وطلع من غرفت اخته وراح غرفته ودخل الحمام (وانتوا بكرامه) يتروش ولبس ثياب البيت
بعد ماخلص نزل الصاله
وشاف امه واخته وابوه جالسين
عزام :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وراح حب راس ابوه
بوعزام: هلا عزام اقرب
عزام: انشاءالله الا مروان مارجع
بوعزام : الا وين ولدك؟
ام عزام:طالع مع ربعه يقول بيتغدا بره
عزام:يمه ولدك بيخترب كذا
بو عزام: كلمه يمكن يسمع كلامك
عزام:انشاءالله اول مايرجع بكلمه وانشاءالله يسمع تدري فيه عنيد
ام عزام: كلمه بالعدال يا ولدي مالنا خلق مشاكل وياه
عزام:أن شاءالله يمه
......................................
في بيت بو عبدالله
جوري: يمه ( 23)
ام عبدالله: هلا يمه
جوري: اقول ترى ود بتجي وابغى اغراض من السوبر ماركت
ام عبدالله : طيب قولي لعبدالله يجيبلك
جوري: هو طالع بعدين بروح مع السواق
عبدالله: السلام عليكم
ام عبد الله و جوري: وعليكم السلام
ام عبدالله: هذا هو جا قولي له
عبدالله: وش تقولي ؟؟؟
جوري: ابغى اغراض من السوبر ماركت
عبدالله: خلي السواق يجيبلك اياها
جوري: هو مايعرف وش ابغى
شوق: اقول روح لو تدري مين بيجي
عبدالله: مين ؟؟؟
شوق: حرمك المصون
عبدالله يلف على جوري: صدق ود بتجي
جوري: مالك خص بتروح ولا اروح مع السواق
عبدالله:قولي اول بتجي ولالا ولا مافي روحه مع السواق
جوري: أيه اف منك بتجي ولا تقعد تفشلني وتسويلك حركات
عبدالله: فديتها
شوق : ياعيني على الحب
عبدالله:انطمي انتي ولا اسمع صوتك
ذوق: يو فشلها
شوق: مالت عليكم اروح غرفتي ابرك لي
الكل قام يضحك عليها
هههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله: حرام عليكم خلوها تراها دلوعتي
محمد: السلام عليكم( 15)
الكل : وعليكم السلام
محمد راح حب راس امه: من دلوعتك يمه ؟؟؟
جوري: ومن غيرها شويق
ذوق: هي لها الدلع كله وحنا بنات البطه السوده
محمد: خليها زرقة أحسن ههههههههههههههه
ذوق: هاهاها سخيفة ما تضحك
عبدا لله: أنت من وين جاي؟؟
محمد:من عند الربع
ويلف عند امه ..أقول يمه أنا جوعان
ام عبد الله: أذا جا أبوك بنتعشى كلنا
محمد: خلاص أنا رايح اخذ لي شاور وإذا جا أبوي
نادوني
ام عبدالله: أن شاءالله أنت بس روح
محمد: ياالله باي
ذوق: بايات
جوري : عبدالله بتجيبلي ولا أروح مع السواق
عبدالله:لا روحي مع السواق أنا تعبان ومالي خلق أطلع وبعدين سيارتي مافيها بانزين
جوري:قلت من زمان
عبدالله: توني ذاكر
ذوق: خلاص نروح أنا وأنتي مع السواق
جوري:وأصلا فيه غيره نروح معه
ذوق:ياالله بروح أجيب عباتي وأنزلك
جوري:بسرعه ولا بروح عنك
ذوق:دقايق ونازله
شوق:وين بتروحون؟؟؟
جوري:السوبر ماركت نشتري أغراض
شوق:بروح معكم زهقت من جلسة البيت
جوري:أجل بسرعه لا نتاخر
ذوق:يالله أنا خلصت
جوري:لحظه نستنا شوق بتجي معنا
شوق: ياالله مشينا
وطلعوا البنات من البيت
........................................
نرجع لرهف الي كانت رايحه مع صديقاتها المملكه
رهف: شوفوا ندخل أول شي الكوفي
مروة: اوكي موافقين
رغد: ياي شوفوا الزين الي هناك
رهف: وينه أي واحد فيهم؟؟
رغد: الي لابس الجنز الاسود
مروة: انتو ماتستحوا على وجيهكم
رغد: ماقلنا شي حنا؟؟
رهف: هي انتوا الثنتين اشوف حتى هنا هواش
رغد: كأنها فشلتنا ؟؟؟
مروة: كأنها ...هيه انتي اصغر عيالك تهاوشينا
الا يمرون شلة شباب
الاول: اه ياقلبي صابني سهم الحب من عيونك
الثاني : فديت هالعيون
الثالث: الرقم يا الحلوين تكفون طلبتكم
رهف: هي انتوا خلونا نمشي أحسن لنا
مروة: خلوني اادبه إلي ما يستحي
رغد: كيفك انتي جلسي وحنا بنروح
مروة: جد خوافات
رهف : موخوافات مع هالراس بس نتجنب المشاكل فهمتي
ومن هالشباب كان ياسر ولد عم رهف
ياسر: اقول كأنهم ماعطوكم وجه ( 22)
ناصر :لا تتحدا اجيب راسهم
ياسر: اتحداك يا نصور
ناصر: أوكي صار
خالد: وحنا بعد نتحداك يا ياسرتجيب راس وحده منهم
ياسر: اجيبه وانا ولد الـ......
ناصر:خلاص اتفقنا
ياسر:اتفقنا
..................................................


أنتي تسربتي في شرايني ودمي
صورتك صارت حقيقه تنطق بعيني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 06:58 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني
....................
رهف: واو شوفي خل ندخل شكل بضاعته جنان
مروة : ماورانا شي ندخله
رغد: شوفوا هالشباب للحين يلا حقونا
رهف : لاتناظرونهم خلوهم يولون
وهم يمشون داست رهف على عباتها وبغت تطيح بس مسكها ياسر
ياسر: سلمتي يا ختي
رهف وهي مستحيه مشت بدون ماترد
ياسر كمل طريقه مع ربعه
ناصر:الله الله ايش سويت يابو الشباب
ياسر: ماسويت شي ؟؟؟
ياسر في خاطره يقول محلاتها هالبنت عيونها جنان
من الجهه الثانيه
رهف تيبست من الموقف
رغد: رهوف حصل خير
رهف: حلفي أنتي كل هذا وتقولين حصل خير
مروة : خلاص بسك ماصار شي وبعدين انتي ماتعرفينه يعني مو شايفته مره ثانيه
رهف : هو صدق ماعرفه بس يشبه حد من عيال عمي
رغد : اقول بدق على السواق البنت قامت تخربط
رهف: احسن بعد
............................................
في بيت بو عبدالله راحت ود بيت عمها ودقت على جوري عشان تفتح الباب
ود: اقول جوري افتحي انا عند الباب
ولا يفتح عبدالله الباب هنا يشوف ود في وجهه
عبدالله : السلام عليكم
ود في خاطرها ايش هالبلشه اوريك يا جوري
ود: وعليكم السلام
عبدالله: أخبارك بنت عمي؟؟
ود: بخير انت اخبارك؟
عبدالله: بخير الحمدالله
ود: جوري موجوده؟؟
عبدالله:افا جايه عشاني ولا عشان جوري
ود في خاطرها ... اكيد عشانك ولا انا وش ابغي في العله اختك
ود:................
عبدالله:ههه ادخلي جوري تنتضرك
ود: عن اذنك
عبدالله:أذنك معك يالغاليه
ودخلت ود البيت وتشوف جوري توها نازله
جوري: هلا بمرت اخوي
ود: اوريك يا ال****************ه وينك انتي تدرين مين فتح الباب
جوري: لاتقولين هم؟؟؟
ود: الا هم
جوري: سوري بس كنت ارتب حجرتي قوليلي صار شي
ود: خلينا نروح الغرفه بعدين اقول
بعد ماراحوا الغرفه قالت لها ايش صار
جوري:عبيدان حركات
جوري:عبيدان في عينك بعدين اخوك كل يوم يحلو
جوري:هههه أكيد يتكشخ حق بعض الناس
ود: متى تنخطبين وأفتك منك
جوري:من قالك ياحبيبتي اني راح اتزوج حرررره جالسه على قلبك
ود:ههه وانا أقدر أستغنى عنك
جوري:المصالح بدت
ود: طالعه عليك
وجلسو يضحوكون على بعض
...............................
في بيت بو عبدالرحمن
احمد كان جالس في المجلس مع محمد ولد عمه يلعبون بلايس تيشن ولا تدخل عليهم رهف
رهف: انتواوش تسوون عندكم
احمد: بسم الله انتي من وين طلعتي لنا (18)
محمد: اختك جنيه ماتدري عنها
رهف: انطم انت ولا تتكلم بزر ويتكلم
احمد: ههههههههههه
رهف: ليه تضحك حد قال نكته
محمد: يضحك على خبالك
رهف: انطم انت بس
ويدخل عليهم عبدالرحمن: شفيكم تصارخون
محمد: اختك ماتعرفها
رهف :دحوم شوفهم يتطنزون علي
عبدالرحمن: هيه انتوا ليه تتطنزون على حبيبتي
احمد: اختك هذي عله
رهف: دحوم شوفهم
عبدالرحمن: اقول كله ولا رهوف
محمد: وكلتك محامي
عبدالرحمن: مالك دخل انت
رهف : وييييييييييييييييييوووووو ووو فشلهم
محمد: اقول انا بروح بيتنا بتجي معي
احمد: اكيد بجيي احسن من القعده هنا ويا رهيف
رهف: فكه منكم
محمد:قولي حنا نفتك منك
عبدالرحمن:ههه وانتوا هذي حالتكم من تقعدون مع بعض كله نجره
محمد: أختك ماتخلي الواحد في حاله
رهف: مالت عليك انا بروح داخل
محمد:اصلا حنا رايحين بيتنا الربع ينتظرونا هناك
عبد الرحمن:قوموا أوصلكم على طريقي
احمد:استنوا أقول للوالده وأجيكم
محمد:لا تتأخر
احمد: ماراح أتأخر
...................................
دخل أحمد البيت وشاف رهف والعنود جالسات يطالعون تلفزيون
احمد: اقول رهف امي وينها؟؟؟
العنود: امي رايحه بيت الجيران
رهف:ليه وش تبغي؟؟
احمد:لابس إذا جت وسألت عني قولوا لها اني بيت عمي مع محمد
رهف:اوكيه
احمد: باي
رهف : بايات
العنود:أقول رهف
رهف:نعم
العنود:انتي مو جوعانه؟؟؟
رهف:كأنك تدرين بموت من الجوع
العنود: ايش رايك نطلب؟؟؟
رهف:خلاص طلبي من المطعم
العنود:اي مطعم خاطرك فيه؟؟؟
رهف:مو جاي في بالي شي
العنود:خلاص بطلب على كيفي
رهف:روحي طلبي وخليني اطالع الفلم
العنود:مدري وش يحبك في الأفلام المرعبه
رهف:عنيد خليني اتابع الفلم
العنود:طيب سكتنا
وراحت تطلب لهم من المطعم بعد ماطلبت راحت تتابع الفلم مع رهف
..................................
في بيت بوياسر سميه جالسه تكلم بنت عمها سلمى
سميه : سلوم ايش رايك نروح السوق بعد الجامعه(19)
سلمي: والله فكره حلوه(19)
سميه : عارفه انا ماأجيب الى الافكار الحلوه
سلمي : اجل اوكي بعد الجامعه نروح ونقول لرهف مره وحده
سميه : خلاص اخليك انا الحين
بعد ما سكرت سميه من سلمى جلست تسمع اغاني وتشوف عمرها في المرايه
سميه : فديتني والله حلوه
ولا تسمع طق على الباب
سميه: من؟؟
الخدامه: سميه ماما قول نزلي عشان ماما مي تهت
سميه: طيب قولي لهم نازله
نزلت سميه وشافت مي وأمها جالسين يشربون شاي
سميه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لين:خاله ثميه
سميه:هلا والله حبيبتي
لين:خاله أنا احبك
سميه:وانا اموت فيك يمه فديت هالخدود
لين:اي يعول
مي:سميوه اتركي بنتي(24)
سميه:الصراحه بنتك تجنن
مي:اكيد دام انا امها
سميه وهي تجلس جنب امها
سميه:قصدك دام الحلوه هذي جدتها
ام ياسر:عن الحركات قولي وش عندك
سميه:حرام عليك يمه
مي:أكيد طالعه على اخوها ولا وبنات عمها بعد
سميه:فديت اخوي وبنات عمي
ام ياسر:الا على طاري ياسر قومي يايمه دقيله خليه يجي يسلم على اخته
سميه:ان شاءالله
ام ياسر: اقول مي وين عمر
مي: يقول عنده شغل بيخلصه وبيجي
ودخل عليهم ياسر
لين: خالي ياسر ...وتسرع له وتطيح بحظنه
ياسر وهو شايلها : هلا .... هلا بحبيبتي
لين: هلا بخالي حبيبي
ياسر: ههههههههههه لوتيه هالبنت
مي: طالعه عليك
ياسر: في هذي صدقتي... الا شخبارك
مي: تو الناس ماكان سالت
ياسر: السموحه يالشيخه بس بنتك الي يشوفها ينسى نفسه
سميه: اكيد طالعه على خالتها
ياسر وهو يجلس جنب امه ويحب راسها
ياسر: بس مافي احلا من هالغرشوبه
ام ياسر: هههههههههه وين ياولدي خلاص حنا كبرنا وعجزنا خلينا الجمال لمرتك وخواتك
ياسر: انتي احلى شابه ولا شوفي بناتك كل وحده اشيف من الثانيه
سميه: نعم ....نعم ايش قلت عيد كأني ماسمعت
ياسر:هههههههههههه اقول ياحلو خواتي وخاصه سميه مافي حد ينافسها في الجمال
سميه: ايه تعدل
ام ياسر: اقول بسك انت وياها وقوموا انتوا خلونا نحط العشى ابوكم وعمر على جيه
البنات : ان شاءالله
مي: انتبه لبنتي
ياسر: وانا اقدر اتركها
لين: خالي ياسر ودني البقاله
ياسر: ياالله مشينا
وراحو بدون مايخبرون حد
مي وهي تدخل الصاله
مي : وين راحوا؟؟
سميه: وش فيك؟
مي: ياسر خذ لين ومدري وين راحوا
سميه: يمكن راحوا البقاله
مي: يمكن ...أجل خلينا نروح نساعد امي
سميه: ياالله
................................................
نرجع لبيت بو عبدالله وكانت شوق تكلم سلامه بنت عمتها
شوق: سلامه أخبارك؟
سلامه: هلا بغناتي الحمد الله(17)
شوق: سلاموه ايش رايك تجين عندي
سلامه: مدري بشوف امي
شوق: طيب خبريها وسويلي تلفون
سلامه: اوكيك
بعد ماسكرت عن سلامه طلعت من غرفتها ونزلت المطبخ تسوي عصير لبنت عمتها وماتدري ان عيال عمها موجودين وكانوا في المجلس
ودخلت المطبخ وهي تغني ( اه من قلب غدا حبه جنوني ................) وكانت مندمجه وكان صوتها حلو والكل يحب يسمعها
وكانت ترقص ولا يدخل عليها ولد عمها مروان بس هي مانتبهت له وكان الصوت جاذبه
ويقول في خاطره محلات صوتها من هي اكيد شوق
فديتها ياربي هالبنت ذابحتني
مروان وهو واقف عند الباب: ماشاءالله عليك بنت عمي صوتك حلو( عمره 18)
شوق من سمعت صوته تيبست في مكانها وحست الدم نشف من جسمها ودقات قلبها تتسارع
مروان:أخبارك بنت عمي؟
شوق:.....................
مروان:شوق
شوق استوعبت: ها....
مروان: ايش فيك اكلمك لي ساعه
شوق: ها...لالامماشي..... بغيت شي
مروان: اذا ماعليك امر تجيبين لي ماي
شوق:امممم انت صد انا بطلع وادخل اشرب ماي
مروان:اوكي
ويوم طلعت من المطبخ الا بأحد يدق جرس الباب
وراحت شوق تفتح الباب وكان اللي على الباب هي سلامه
وكان اللي في المجلس أحمد ومحمد واللي في المجلس يقدرون يشوفون اللي بره اما اللي بره مايقدرون يشوفون اللي في المجلس لانهم كانوا طافين الليت
محمد:بوشهااااااب تعااااال بسرعه
أحمد:نعم
محمد:شوف من عند الباب
لف أحمد عشان يشوف من عند الباب.........
وااااااي قلبي على الغرشوووبه فديتها والله
احمد: مو سلامه
محمد: تستهبل اكيد سلامه حبيبة القلب
احمد: هههههههههههه اجرب انكت
محمد: ههه بايخه مع هالوجه
احمد: اقول وجهي احسن من وجهك
محمد: اقول كمل لعبك وانت ساكت
مران وهو يدخل: انتوا وش فيكم تتناجرون
محمد: ولد عمك مسوي روحه بريء من شاف حبيبة قلبه
مروان:ههههههه وانا اشوف شاق الحلق
احمد: اقول بتسدون حلوجكم ولا اروح البيت
محمد: وين رايح اختك ود عندنا
احمد: اجل اكرمونا يسكوتكم
محمد: خلاص سديناهم ... ويلف على مروان ...هيه انت سد حلجك بس يتكلم كنه بالع له رادوا
مروان: اقول ياسر سد حلجك خلصت من احمد وفتريت علي
احمد: اف... منكم بتسكتون ولا شلون
مروان: خلاص سكتنا
وكملو الشباب اللعب
....................................
سلمت شوق على سلامه وراحت وياها غرفتها وبدت السوالف
شوق:ماخبرتك وش صار اليوم
سلامه: وش صارخبريني
وخبرتها عن اللي صار مع ولد عمها
سلامه: انا هذا مروانوه ماأحبه مدري ايش عاجبك فيه
شوق: ياماما القلب وما يهوى
سلامه: والله من غباء قلبك ولا مروانوه من يحبه
شوق:اااااااااااااااااه انا احبه
سلامه: مدري لو مثل حمود مادري ايش سويتي
شوق: لو حمود مو اخوي كان حبيته
سلامه: كان ذبحتك....بعد تتعدين على الحقوق الخاصه
شوق:هههههههههههههه بعد خليتيه من حقوقك الخاصه
سلامه: اكيد
شوق: تراه هنا
سلامه: حلفي
شوق: ليه شايفتني كذابه
سلامه: الصراحه مممممممممممم خليني افكر اشوي ممممممم
شوق: بتتكلمين ولا شلون
سلامه: خلاص بتكلم ممممممم ....وهي تصارخ....لااااااااااااااااا اااااا
شوق: عمى اذني
سلامه:هههههههههههههههه حبيت اجرب صوتي
شوق: عاد من حلات الصوت
سلامه: اقول احسن من صوتك
شوق: مبين
وجلسوا البنات ضحك وسوالف لحد ماجات الساعه 11
بعدين راحت سلامه بيتهم
وود واحمد بعد راحوا بيتهم

.................................................
في اليوم الثاني وبعد ماخلصوا الدوامات
راحوا سلمى وسميه والرهف الفيصليه
وبعد ما خلصو مرهم ياسر
سميه و سلمى ورهف : السلام عليكم
ياسر: وعليكم السلام اخيرا خلصتو
سميه: يعني انت ماتدري في اختك لادخلت السوق ما تطلع
ياسر: انتي كذا وسنه اجل لو تجهزين حق عرسك وش بتسوين
سميه: بقوله يعطيني خمس شهور عشان اتجهز
ياسر: ول عليك بيطفش الرجال
سميه: كيفه ...... سلوم
سلمى : هلا
سميه: شفتي عهود
سلمى: ايه
سميه: يقولون انخطبت
سلمى: من قالك؟
سميه: رهف
سلمى لفت على رهف تسألها : رهوف ايش دراك؟
رهف: اخو صديقتي الي خاطبها
سلمى: من صديقتك؟
رهف: رانيا
سميه: اها
.................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:00 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث
أحبك لو بعيد الدار عنك.. جداك يحن قلبي للرجوعي
...............................
في اليوم الثاني مروان كان جالس مع امه وابوه يفطر دخل عليهم عزام
عزام: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عزام: هلا بولدي اقرب يمه افطر
عزام: ان شاءالله .... اقول مروان انت متى رجعت البيت
مروان: الساعه 11 ليه
عزام: وين كنت امي تقول من الظهر طالع
مروان: ايه كنت مع الربع تغدينا بعدين رحت مع محمد وأحمد بيت عمي عبد العزيز
وتدخل نوره عليهم
نوره: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نوره : ماخلصتوا بسرعه بتاخر على المدرسه
ام عزام: افطري يابنتي اول شي
نوره : ان شاءاهل في المدرسه .... وتلف على عزام ... هيه انت خلص بسرعه بتاخرني
مروان: هههههههه قوم ياسواقها ودها
عزام:سواق في عينك وانتي قومي حشرتيني خليني اوصلك
مروان: ههههه وصلني سيارتي خربانه
عزام: قوم انت الثاني
ام عزام وابو عزام قاعدين يضحكون على عيالهم
ام عزام :الله يخليكم لبعض
........................
في بيت محمد
كانت رهف لابسه وكاشخه عشان الجامعة
ويدخل عبد الرحمن عليها
عبد الرحمن: مرحبا رهف
رهف: الناس يدقون الباب قبل يلا بره دق الباب بعدين ادخل هذا اذا رضيت لك
عبد الرحمن :ههههههههههه والله انك تضحكين اقول بسك ويا الله خلينا نروح
رهف: يا الله قدامي
ود: وش فيكم تضحكون من الصبح
رهف: ليه الضحك في أوقات له
عبد الرحمن : يمكن ماتدرين
ود: يا الله قدامي انتم الثنين
رهف و عبدالرحمن: حاضر يا فندم
ونزلو وشافو أمهم وأبوهم و العنود واحمد جالسين يفطرون
رهف وود وعبد الرحمن: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
احمد: أخيرا نزلتوا
عبد الرحمن : رهوف الي اخرتنا
احمد: لازم تتعدل حق الجامعه ولا ماتطلع رهف
رهف: اجل ياخوي تبغاني اروح بشيفتي
ود: قدامي كلكم اشوف
ابو عبد الرحمن: ماتبون تفطرون
العنود:ود يا الله لانتاخر
رهف: انا عن نفسي نو اما عن الدبب مدري
عبدالرحمن: من تقصدين يا اخت رهف
رهف: مممممممممممم اظني الي ما فطروا انت وود
عبدالرحمن: انا دب
رهف: يس
عبدالرحمن: دب في عينك اقول قدامي لا اطيرك
ام عبد الرحمن: بدينا ....بس حتى في صباح الله خير نجره حشا مو اوادم
رهف:مامي هو اللي بدا
ود :اقول قدامي انتو الاثنين....يالله مع السلامه
رهف: باي ماميتو باي بابيتو
ام و ابو عبد الرحمن : مع السلامه
.................................................
في الجامعه رهف ملانه من دكتورتهم المصريه
رهف: اقول مروة ملانه
مروة: اسكتي لا تشوفنا الدكتوره وتطردنا
رهف: خليها تولي
الدكتوره: رهف ومروة بتعملو ايه
رهف: ولا شي دكتوره كنت اسالها عن الامتحان
دكتوره:ايوه زكرتيني انا متى ألتلكم الامتحان
مها: الاحد يا دكتوره
الدكتوره : ايوه صح الاحد انشاء الله امتحانكم سهل وانا راح اساعدكم و ابسط لكم الاسئله
مروة:لازم تذكرينها
رهف: انطمي اجل تبغينا نتهزأ قدام الي يسوى والي مايسوى
مروة:اف منك
رهف تطالعها بنص عين
مروة: رهف بلا هالنظرات تدرين تذبحيني بنظراتك هذي
رهف: تستاهلين
رغد: بس انتي وياها لا الحين تطردكم الدكتوره
رهف: خلاص سكتنا
وسكتو البنات
وكملت الدكتوره شرحها
................................
يوم خلصوا الدوامات الكل رجع بيته
في بيت محمد(بو عبدالرحمن)
ام وابو عبدالرحمن راحوا يرتاحون بعد الغدا
واما العيال كل راح حجرته يرتاح له شوي من تعب الدوام
.............................
في الجهه الثانيه وبتحديد عند ياسر كان يفكر بالبنت الي سرقت قلبه
ياسر ..اه وينك يا غزالتي أيش تسوين الحين والله ولهان عليك ياربي تجمعني فيها مره ثانيه
ناصر: هيه وين وصلت ؟؟
خالد: هههههه العاشق الولهان
ياسر: آه ياخالد تصدق ولهت على غزالتي
ناصر: المسكه ما سوت فيك خير
ياسر: والله اشتقت لها
ناصر : هههه انت تنكت وين بتشوفها مره ثانيه
ياسر: هههه خلني اتحلم بعدين ماتدري يمكن اشوفها مره ثانيه
خالد: هههههه احلم ياخوي
ياسر: اف جد تحطمون الواحد
.........................
المغرب اجتمعوا الاخوان عند بو عبدالرحمن
وهالوقت كانت رهف توها قايمه وكانت تسبح وتدق عليها ود
ود: رهف... رهف افتحي الباب
غريبه لايكون ماجلست
ودخلت الباب وماشافت احد
ود: رهف.... رهوووف
رهف طلعت من الحمام وهي تغني ( بحبك وحشتيني بحبك وانت نور عيني ..دا وانتي مطلعا عيني بحبك موت)
ود :رهوف
رهف: هلا
ود: اقول دريتي مين بيجينا اليوم
رهف: لاوالله ياأختي مادريت
ود: عمامي
رهف: والله ونااااسه
ود: ايه تو امي قالت لي
رهف:كلهم بيجون؟
ود: ايه اتوقع
رهف: طيب
ود: اوكي يالله انا بروح البس
رهف دقت بيت خالتها
عبدالله: السلام عليكم
رهوف : وعليكم السلام هلا عبود اخبارك؟
عبد الله: عبود في عينك اصغر عيالك تناديني عبود
رهف: وع انت اصغر عيالي اقول روح بس ناد ذوق
عبد الله: ايش تبغين فيها ؟
رهف: عبود روح مو فاضيه لك
عبد الله: ماني ناديها لين تقولين لي الشيخ عبد الله
رهف: ود شوفي رجلك هذا موراضي يناديها
عبدالله: لا بناديها ويا راسك
رهف: ناس مايجون ألا بالعين الحمرا
عبدالله راح ينادي ذوق
عبدالله: ذوق ذوق تعالي كلمي رهف
ذوق:نعم
عبدالله: تعالي كلمي رهف
ذوق: رهف .... وراحت تكلمها الو
رهف: هلا ذوق
ذوق: هلا رهوف
رهف: اقول ذوق اليوم تعالو بتجون بيتنا
ذوق: مدري محد قالي
رهف : والله من دلاختك
ذوق: رهيف عمى
رهف: روحي سالي خالتي وجيبي الفلم الي قلتي عنه
ذوق: طيب
رهف: ياالله طسي
ذوق: مالت عليك باي
رهف: باي
.................................
وصلو عمامهم بيت بو عبد الرحمن
محمد بوعبد الرحمن: هلا هلا تو مانور البيت
بو ماجد: هلا منور بأصحابه اخباركم؟
بو عبد الرحمن: الحمدلله
ياسر: هلا عمي
بوعبد الرحمن: هلا ياسر اخبارك؟
ياسر: الحمد الله
بعد ماسلمو على الكل
وقعدو الشباب في جهه و الرجال في جهه
ويدخل عليهم بو عبد الله وعبدالله
بو عبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ويدخل من بعده بو عزام وعياله وزوج أختهم سيف وأخوهم بو ذياب
كانت الجلسة حلوه من جهة الرجال
من جهة الحريم البنات جالسين في جهة والحريم
جهه
رهف: اخباركم؟
سميه: والله تمام انتوا اخباركم؟
رهف: الحمدلله الاأقول ايش أخبار الجامعه وياكم
سلمى: تمام بس عندنا دكتور اف منه يكرهك في الجامعه
ذوق: انتي أي تخصص
سلمى: انا وسميه نفس التخصص هندسه
شوق: وانتي رهف
رهف: أنا حاسب ....
ام عبدالرحمن : رهف روحي ودي الدلال عند الرجال احمد اخوك ينتضرك
رهف: يمه خلي الخدامه
ام عبد الرحمن: الخدم مشغولين في تجهيز العشى
رهف: ان شاءالله يمه عن اذنكم
وراحت رهف تودي الدلال لاخوها احمد وكان ياسر طالع بره يكلم صديقه ناصر
ومرت رهف وهي مو منتبه له يوم شافها ياسر نسى انه يكلم صديقه
ناصر: ياسر ياسر انت معي
ياسر:ها عمى وش تبغي
ناصر:شفيك؟
ياسر: ولا شي بس شفت
ناصر: شفت مين؟
ياسر: اقول باي بروح وبعدين اكلمك
ناصر:يا الله باي
مشى ياسر راجع عند الرجال وشاف احمد توه بيدخل
ياسر: ليه طالع
احمد: عشان اخذ الدلال من عند رهف
ياسر في خاطره رهف : اهااااا
احمد: شفيك؟
ياسر: سلامتك خلنا ندخل
ياسر من شاف رهف نسى البنت الى في شافها في السوق ما يدري هي نفسها هذي رهف كبرت وحلوت اخر مره شفتها
وهي صغيره والله الايام تركض وحنا مو حاسين فيها
.............................................
في لندن
كان زياد وذياب جالسين يذاكرون لان اختباراتهم بدت
زياد: ذياب.. ذياب
ذياب كان يفكر ببنت عمه رهف اللي كان يحبها من هم صغار
زياد: ذياااااااااب انت وين وصلت
ذياب : اااااااااه يا زياد وصلت السعوديه
زياد: ههههههه لاتقول عند الاهل ماراح اصدقك
ذياب: كنت افكر في رهف
زياد:ههههههههههههههههه اشتقت لها
ذياب: ومين مايفكر بروحه والله اني اشتقت لها
زياد: اااااااااه حتي انا اشتقت لغناتي
ذياب : ومن غناتك؟
زياد: شيخة الحريم امي
ذياب: قوم عني لا بكس في وجهك صدق فاضي ومين مايشتاق لامه
زياد: وش فيك امزح وياك
ذياب: اقول سد حلجك خلني اذاكر
زياد: هههههههههه وليه انت كنت تذاكر
ذياب: زويد
زياد:هههههه خلاص سكتنا
وكملوا مذاكره وكل اشوي زياد يضحك على ذياب
لحد ماذياب تركله المكان وراح مكان ثاني يفتك من زياد
..................................
نرجع السعوديه وبالأخص بيت العم محمد
في هذي اللحظه كانت ذوق داخله المطبخ تشرب ماي ولايدخل عليها عبد الرحمن
عبد الرحمن: وأنا أقول ليه بيتنا منور اثر الغالية موجودة
ذوق استحت من كلامه ونزلت راسها
عبدالرحمن: فديت إلي يستحون مني
ذوق: عن أذنك
عبد الرحمن مسك يدها
عبد الرحمن: وين رايحه ماصدقت أني اشوفك وأنتي تروحين عني
ذوق: لو سمحت إيدي
عبد الر حمن انتبه لنفسه انه ماسك أيدها
وبتسم لها بخبث وقربها من وجهه وباسها
الا تدخل عليهم رهف: ياعيني على الرومنسيه أقول دحوم وش سويت بالبنت شوف وجها شلون صاير
ذوق: عن اذنكم
وطلعت من عندهم
عبد الرحمن: فديتها والله ..... ويصد جهت أخته وأنتي دايم رازه وجهك
رهف: هي أنت أستح على وجهك لو تشوفك امي
عبد الرحمن: عادي بقولها هي خطيبتي ولا نسيتي
رهف: لا ما نسيت ويلا أطلع بره
عبد الرحمن : أنا طالع وتارك قلبي هنا داخل
رهف: ههههههههههه ذوق ماسوت فيك خير
عبد الرحمن: أي والله بنت عمك جننتني
رهف: طيب روح لاتجننك زياده
وراح عبدالرحمن
ورهف جلست تشرف على الخدم ولايدخل عليها عبدالرحمن اخوها
عبد الرحمن: اقول رهف
رهف: نعم
عبد الرحمن: ناديها لي اشتقت لها
رهف: اقول بره........ بره
عبد الرحمن: زين طالع اف
رهف: صدق خبل
...................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:03 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الرابع
محتاج اضمك واترك الدمع ينساب .... ويكتب على خدي بلاوي سنيني بلحيل ميت من زمان مابه احباب
والكل منهم بالمصايب يجيني.... الا انت وينك لا تتعذر بالأسباب أبيك تترك كل شي وتجيني ...... مانفترق لو فوق الموت خلان
...................................
في هالوقت كانت رهف في غرفتها مشغله غنية (حسين الجسمي_فقدتك) وكانت تفكر في ذياب
اااااااه يا ذياب وينك ارجع لي والله اشتقت لك ورجعت في ذكرياتها معه يوم سمعت من خالتها انه بسافر
ودقت عليه بدون ماتحس انها كانت الي سوته صح ولاغلط
ذياب استغرب اتصالها لانه حافض رقمها: الوووو
رهف:ليه ليه بتروح وتتركني ليه
ذياب: رهف شفيك؟
رهف: ليه بتسافر وتخليني ؟؟؟
ذياب :رهف لا تخافين بس انا بسافرلندن بكمل دراستي هناك
رهف:وليه ماتكمل دراستك هنا
ذياب:لا هناك احسن بعدين زياد بيروح معي
رهف: بس انا ما ابغاك تروح
ذياب: رهف انا بدرس وبرجعلك
رهف اسكتت
ذياب:ياالله رهف ماأبغى أروح وانتي زعلانه مني
ولاتدخل عليها ود
ود: رهووووووووف عمى لي ساعه اناديك وانتي ما تسمعين
رهف كانت تمسح ادموعها
رهف: ما سمعتك
ود حست باختها انها متضايقه وانها كانت تصيح
ود: رهف وش فيك؟؟
رهف: ها.... لاما فيه شي
ود: كل هالدموع وتقولين ولا شي
رهف: متضايقه شوي
ود اعرفت انها كانت تفكر في ذياب لانها تعرف اختها من سافر ذياب وهي اغلب الاحيان تكون متضايقه: مشتاقه له ؟؟
رهف: من؟؟؟؟؟
ود:هههه علينا ... عارفه انك تفكرين فيه بس هو راح يدرس وان شاءالله بيرجع.... بقولك شي
رهف: قولي
ود: سمعت خالتي تقول ان ذياب بيرجع بعد شهرين
رهف: حلفي
ود: اصغر عيالك اكذب عليك
رهف: شفيكم انتي ويا رجلك كل ما قلتلكم شي قلتوا لي اصغر عيالك
ود:ههههههههههههه فديته والله
رهف: عيب عليك تتفدينه قدامي بعدين اغار
ود: ههههههههه اقول قدامي بنروح نتعشى بره مع بنات عمي
رهف: مين بيودينا ؟؟؟
ود: اتوقع عبد الله بيودينا
رهف: وهذا ليه رازالفيس عيب عليه كلنا بنات
ود: محد موجود يوم قالت له جوري هو وافق
رهف: اكيد دام انتي بتروحين معنا
ود:اقول انطمي وخلصينا هم في الطريق
رهف:اوكيك خمس دقايق
طلعت ود عن اختها وهي متضايقه على حالة اختها
ورن جوالها كانت جوري
جوري: هلا ود
ود: هلا
جوري: ياالله حنا عند باب بيتكم
ود: يالله طلعنا
ود: رهف خلصتي تراهم عند الباب
رهف: ايه خلصت
وركبو السياره
ود ورهف : السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رهف حبت تخفف على نفسها شوي وحبت تنرفز عبدالله
رهف: عبود غريبه متكرم وراح تودينا
عبدالله: نعم ماسمعت وش قلتي؟؟؟
رهف: غريبه متكرم بتودينا؟؟
عبدالله: لا الي قبل
رهف:عبود
عبدالله: اصغر........
ولاتكمل رهف بداله
رهف: عيالك تناديني عبود
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
شوق: حافضه الاسطوانه البنت
رهف: لازم احفضها عندي ثنين علل كل مره أقولهم شي يقلون اصغر عيالك
عبد الله: أنا الأول مين الثاني
رهف: حرمتك
عبد الله وهو يطالع ود من المرايه وهي منزله راسها
عبد الله: فديتها والله
الكل:ايووووووووووووه
رهف: ياعيني على الحب
ذوق: و الرومنسيه
جوري: اقول أنت شوف الطريق
شوق هي ويا رهف قاموا يغنون
(ويلـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــي)
وعبد الله مستأنس على خبال بنت عمه واخته..........ود كانت مستحيه والكل يضحك عليهم
وصلو المطعم ودخلوا وشافوا محمد واحمد ومروان موجودين
مروان يوم شاف شوق عرفها من بين البنات
ياااااااي فديتها والله
رهف: أنت بسك بتآكلها من كثر ما طالعها
عبد الله: ياربي من هالبنت دومها رازه وجها
جوري: ماكذبت فشلتنا
عبد الله: ايش دخلكم انتو نسيتو انها خطيبتي
جوري: لا مانسينا بس مو قدام الناس تسوي حركاتك
والكل قام يضحك عليه وهو معصب عليهم
بعد ماخلصوا وصلهم عبدالله البيت
..........................................
في هالوقت كان ياسر جالس مع أخته سميه
ياسر: سميه ممكن اسأل سؤال؟؟
سميه: تفضل
ياسر: رهف كم عمرها؟؟
سميه: رهف ليه تسأل؟؟
ياسر: بس مجرد سؤال
سميه: رهف عمرها 19
ياسر: اهااااااا
سميه: شفيك؟؟؟
ياسر: تدرين بقولك شي مو تروحين تقولين لها
سميه : قول مراح أقول
ياسر:انا نويت اني اخطب رهف
سميه: وش تقووول؟؟؟
ياسر: شفيك انا بقول لامي تخطب لي رهف
سميه: من جدك تتكلم؟؟
ياسر: ايه من جدي وليه مسوي شي غلط؟؟
سميه:لا بس انت توك تدرس
ياسر: عادي اخطبها بعدين اذا خلصت ملكنا وتزوجنا
سميه: وش معنى رهف؟؟
ياسر: شفتها في بيتهم ذاك اليوم وعجبتني بعدين انا ولد عمها
سميه: اهاااااا طيب الله يوفقك
وطلعت منه وهي منصدمه
..................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:19 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس
في غيابك مدري أحيا أو أموت ؟
في غيابك ترسم أقسي الدروب ...وتحفر الآهات بعروقي سدود .. وتغرس دموعي على خدي حدود
في غيابك : أموت وكافي تعرف أني في غيابك مالي بالدنيا وجود
..............................
بعد شهرين
كانت محدد ملكة ود وعبد الله في هالشهر
اليوم يوم رجعة ذياب وزياد بعد ماخلصوا دراسه واخذو الشهاده .... رهف كانت تنتظر هاليوم بفارغ الصبر
يوم الاربعاء.......
في الجامعه
رهف: يااااي يا مروة الغالي بيرجع اليوم
مروى:احلفي.... ذياب بيرجع اليوم
رهف: ايه.. بيرجع اليوم... ياااااي والله مشتاقه له
رغد: مين بيرجع اليوم
مروى: ذياب
رغد: رهوف ذياب بيرجع
رهف كانت سرحانه ومو منتبها لها
مروة:هههههههه خليها مين قدها الغالي بيرجع
...............................
بعد ماخلصت الدوام ارجعت رهف البيت.... يوم دخلت سلمت على امها وابوها وراحت حجرتها بدلت ونزلت
وسيده للمطبخ راحت تسوي الكيك والمعجنات إلي يحبها ذياب
ودخلت عليها أمها
أم عبد الرحمن : رهف فيك شي؟؟
رهف: ههههههههه هلا يمه لاالحمدلله مافيني شي
أم عبد الرحمن: ليه مانمتي
رهف: ماجاني نوم وليه... حرام يعني لو ما نمت
أم عبدالرحمن: لا بس مو من عوا يدك يايمه ولا.. داخله المطبخ ..لابنتي فيها شي
رهف: ههههههههههههه والله مافيني شي بس حبيت أسوي معجنات والكيك.... بس يمه.. لاحد يلمسهم
أم عبد الرحمن: وليه اجل بتسوينها ؟؟؟
رهف: مسويتنها للعشى يمكن حد من عمامي يجي ولاتنسين ذياب وزياد اليوم بيجون يعني أكيد بنروح بيت عمي
أم عبد الرحمن: صح ذكرتيني خليني اتصل على خالتك اسالها اذا ذياب وصل ومره وحده أعزمهم على العشى
رهف في خاطرها فديت أمي الي تقرا افكاري
...دقت ام عبد الرحمن بيت اختها ريم
ام عبدالرحمن: الووووو
ذياب: هلا خالتي... انا ذياب
ام عبد الرحمن: هلا هلا ذياب تو مانورت البلاد
ذياب:منوره باهلها
ام عبد الرحمن : الحمد لله على السلامه يايمه متى وصلت
ذياب: الله يسلمك ...توني واصل
رهف اول ماسمعت ان ذياب وصل ..وانه يكلم امها
قالت بصوت خفيف ماينسمع ...فديته والله
ام عبدالرحمن: ذياب قول لامك ان اليوم عندنا العشى وانت تعال تراها بمناسبة رجوعك انت وزياد
ذياب:ان شاءالله يبلغ ......خالتي ماله داعي
ام عبد الرحمن: لاتقول هالكلام ترى ازعل عليك بعدين انت غالي حالك حال عبد الرحمن
ذياب: تسلمين خالتي
ام عبد الرحمن: ذياب يمه خذ رهف كلمها
رهف منصدمه من امها
اما ذياب كان فرحته ماتنوصف
رهف: السلام عليكم
ذياب : فديت هالصوت وراعية الصوت وعليكم السلام
رهف استحت من كلامه وجرأته : الحمدلله على السلامه
ذياب: الله يسلمك يا الغاليه
رهف: اخبارك؟؟
ذياب: دام الغاليه بخير انا بالف خير ...انتي اخبارك؟؟
رهف: الحمدلله
ذياب: رهف
رهف: لبيه
ذياب: ياويل حالي ههههههه
ذياب: اشتقتي لي
رهف في خاطرها شفيه هذا صاحي
ذياب: رهف... رهف
رهف: هلا
ذياب: وين رحتي؟؟؟
رهف: ها ... معك
ذياب: اقولك اشتقتي لي؟؟؟
رهف: اقول ذياب امي تناديني
ذياب: ياويل حالي على الي يستحون ......اوكي روحي لخالتي هذا اذا نادتك.... مع السلامه
رهف كانت ساكته بس تسمعه وهو يتكلم
ذياب: طيب قوليلي مع السلامه
رهف:ها.. مع السلامه
ذياب:ههههههههههههه يالله مع السلامه
بعد ما سكرت رهف عن ذياب راحت حجرتها ورمت نفسها على سريرها وقاعده تفكر في ذياب
اااااااااااااااه فديته والله للحين يحبني
..........................
من جهه ثانيه بعد ماسكر ذياب من رهف راح علم امه الي قالت له خالته بعدين راح حجرته دخل الحمام (وانتوا بكرامه) يسبح بعد ماخلص.. رمى عمره على سريره ونام
..............................
في بيت بو ياسر
كان ياسر جالس يفكر في رهف..ومستانس لانها بتكون من نصيبه.....راح الصاله وشاف امه وخواته يتقهوون قهوة العصر
ياسر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ياسر:امي ابغاك في موضوع
ام ياسر:قول يمه محد غريب
ياسر:يمه انا ابغاك تخطبين لي بنت عمي رهف
سميه من الصدمة قالت:لا
ام ياسر:شو لا يا بنيتي
سميه:ها....لا يعني لا
ياسر: وش لا ياالخبله
سميه:لا...يعني تو الناس...بعدك تدرس
ياسر:عمى روعتيني ....أنا بس بخطبها
مي:وش السالفه يمه
ام ياسر:لاسالفه ولاشي...بس اخوك ياسر يبغانا نخطب له بنت عمه رهف

مي: انت مقتنع بكلامك؟؟؟
ياسر صد صوب مي:ليه شايفيني مسوي جريمه
مي:هاا....لابس توك تدرس
ياسر:مااااالت انتوا بقر ماتفهمون قلت بخطبها واذا خلصت نملك
ام ياسر:اجل أنا بكلم مرت عمك
ياسر:لا امي..... أنا مابغاها الحين
ام ياسر:اجل متى تبغى؟؟؟؟
ياسر:مدري ....خليها بعد ملكة عبد الله
ام ياسر:على راحتك
..............................................
بيت بوعبدالله
كانت شوق جالسه تكلم سلامه
شوق:سلامووو اخوك رجع من لندن
سلامه:ايه..اليوم
شوق:أنا من زمان ماشفت أخوك..خاطري أشوفه
سلامه:هههههه ليه هو فلم وانا مادري خلاص اجيب لك صورته اليوم
شوق بخبث:ايه ...وأنا بعد بوريك ناس
سلامه: ها...من ؟؟
شوق:بعد تستهبل
سلامه:شوقوه ياالحماااااااااره
شوق:هههههههههههه استحت البنت
زياد كان في غرفة سلامه
سلامه نادت اخوها:زيوووووود شوف شوقوه
زياد:من هذي ...صديقتك؟؟؟...
.وأخذ من سلامه الجوال...
سلامه:انت انجنيت
زياد مب معبرها:الوووو..شوقووووه...لي ه تجننين اختي
شوق تيبست مكانها ماتعرف من الي يكلمها
زياد لف على سلامه:سلاموووه صديقتك ماتتكلم... هي طرمه
شوق من اسمعت كلمة طرمه طلع لسا نها:هييييييييي
من الطرمه..جد انك ماتستحي ..أنا شوووق تقول لي طرمه...اذا أنا طرمه انت أصمخ ..وسكرت في وجهه
زياد عصب :من تحسب نفسها صديقتك ...أنا زياد ولد سيف تسكر في وجهي السماعه
سلامه من شافت اخوها معصب وهي ميته من الضحك
زياد:ماااالت عليك ... ألحين تشوفيني معصب وتضحكيييين ....كللللله منك انتي السبب
سلامه وهي تضحك:هههههه ...هذي اللي تقول عنها صديقتي ...تراها بنت عمك بعد
زياد مو مستوعب الكلام اللي تقوله: نــــــــــعــــم
بنت عمي
سلامه:ايه بنت عمك عبد العزيز
زياد: عمي عنده بنت اسمها شوق
سلامه: ايه وهي كبري
زياد:احلفي
سلامه: والله وليه اكذب عليك
زياد طلع من غرفتها وهو مصدوم .....ألحين عمي عنده بنت اسمها شوق ولا بعد كبر سلامه
دخل غرفته ودخل الحمام ( وانتوا بكرامه) خذله دش وطلع رمى عمره على سريره وراح في سابع نومه
سلامه في هالوقت قاعده تضحك على أخوها وبنت عمها
سلامه: جد هبلان هالثنين يصلحون لبعض
بس شويق العله تحب مروان مدري وش شايفه فيه
خلني ادخل اخذلي شاوربس

.........................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:21 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس
شفت القمر بعد الظلام أنور... بالضبط نفس الشعور
إن شفت بسماتك إن كان في... خاطرك حاجه عليه أبشر والله لاأسوق العمر كله لمرضاك
.............................
في الليل الكل راح بيت بو عبد الرحمن و الكل تحمد لذياب وزياد بالسلامه وباركولهم على النجاح
عند البنات كانت الجلسه حلوه إلا شوق الي كانت معصبه على سلامه
رهف: سلامه وش فيها شوق؟؟؟
سلامه:هههههههههههه لاذ كريني كل ما أذكر اضحك
رهف: ليه وش صاير؟؟
وقالت سلامه القصة لرهف
رهف:ههههههههههههههههههه الله يهدي اخوك لازم يقولها طرمه
سلامه: كيفهم هم يتصالحون
وجاتهم شوق
سلامه: نعم
شوق: حلفي ينقال لك زعلانه مفروض أنا ازعل مو أنتي
سلامه: وأنا وش دخلني أنا ماقت له كلمها
رهف: هههههه والله ان زيود جاب راسك
شوق: يهبي الاهو
ذوق: اقول خلونا نروح نساعد خالتي
سلامه: ههههههه قصدك أم رجلك
شوق: تراها بتكون أم رجلك
ذوق وسلامه استحوا
شوق ورهف : ههههههههههههههه
.......................................
اما عند الرجال كان ذياب وزياد جنب بعض
زياد: اقول ذياب
ذياب: هلا
زياد: عمي عبد العزيز عنده بنت اسمها شوق
ذياب: ايه على مااذكر أنها كبر سلامه أختك.... ليه تسال؟؟
زياد قال لذياب السالفة
ذياب: ههههههههههههههههه من صدقك
زياد: وش عليك أضحك لأنه مو صاير لك
ذياب: انت وش خلاك تكلمها؟؟
زياد: سلاموه ...... وهو يقلد اخته .... زياد شوف شوقوه
ذياب: ههههههه اختك هذي روعه
زياد: ماعليك منها... اقول منت ناوي تدخل تسلم ومره وحده تسلم على حبيبتك
ذياب: فديت هالطاري كلمتها اليوم
زياد: بل عليك متى لحقت
ذياب: اول ما وصلت خالتي كلمت بيتنا وكلمتها
زياد: عاد انت ما قصرت معها
ذياب: تعرف ولد عمك ما يقدر
زياد: عن اذنك
ذياب: وين ؟؟؟
زياد: بروح أأدب بنت عمك ....بعد وين بروح اكلم طلال
واستأذن زياد عشان يكلم طلال
بعد ما سكر زياد عن خويه راح عند الرجال وطلب من احمد يجيب له ماي

وشوق في هالوقت كانت في المطبخ تجهز الحلا حق الحريم وياها رهف
رهف: شويق وش سويتي
شوق: هههههههههه قلت لك ماعرف
رهف: طسي عني ..... ماعرف ولاتبين تشردين
شوق: يا حليلي أنا اشرد لا والف لا ..... الله معجنات
رهف : يا ويلك اذا لمستيهم
شوق: وليه؟؟؟؟
رهف: أنا مسويتهم حق ذياب
شوق: ياعيني على الحب
رهف: انطمي لا أدوس بطنك
وهم يكملون شغلهم .... بعدين غنت شوق
(أرقصيييي مع نبض قلبي والقصيد.. داعبي بحر الشعر قبل الرقاد.... وكملت رهف ....بالأنام من طوع الحرف العنيد وارسمي بلوحات حروفي الوداد) بعد ماخلصو الاغنيه
اسمعون حد يصفق لهم لفو جهة الصوت وشافوا احمد واقف...
رهف: احمد... ليه واقف هنا
احمد: ههههههه جيت اجيب لزياد ماي وسمعتكم تغنون قلت ماابغى اقاطعهم
رهف: اهاااااااااااااااا اجل صب لهم الماي وطس
احمد:ههههههههه طيب لاتاكليني
سلامه: شويق ورهيف كل هذا تجهزون .... لحظه صمت .......وشافوا غبار رجولهاااا
شوق: هههههههههههههههههههه سلاموه يالخبله هههه
احمد: هههه حرام عليك ماشافتني
شوق: ههههههه مسكينه
ودخل عليهم عبدالرحمن: حمود وين الماي
احمد: هذا هو؟
عبدالرحمن: طيب وده
احمد: كل من رهيف وشويق جلسوا يسالفون معي
رهف: حميد ياكذاب
عبدالرحمن: خلصنا روح وانتي شويق روحي نادي لي ذوق
شوق: نعم وش قلت؟؟؟
عبدالرحمن: صمخه نادي لي ذوق
شوق: وش فيكم انتوا علي واحد يقولي طرمه والثاني صمخه شتبون مني انتوا؟؟
عبدالرحمن: هههههه ليه من قايل لك طرمه؟؟
شوق: ولد عمك زويد
عبدالرحمن: زياد
شوق: ايه زياد
عبدالرحمن: وانتي متى شفتي زياد؟؟
شوق: هو تحقيق بعدين طس ماراح انادي ذوق استح اذا ملكتوا يصير خير وطلعت عنهم
عبدالرحمن: شفيها هذي؟؟
رهف: ماعليك منها وانت روح لاتفشلنا وهي تقلده نادو لي ذوق طس عند الرجال
طلع عبدالرحمن عنها وهو يضحك
على الساعه 11 الكل راح بيته
..........................
في الصباح صحت شوق لبست وتكشخت
ونزلت تحت
شوق: السلام عليكم
أم عبد الله : وعليكم السلام تعالي افطري
شوق: مو مشتهيه يمه
عبد الله: شفيك مو من عوايدك ماتتريقين مع الوالد
شوق: مو مشتهيه
عبد الله: اقول تعالي لاتاكله هالدب كله.....يقصد ذوق
ذوق: امي شوفيه ما يخليني أفطر
أم عبد الله: خلها تفطر وانتي شويق تعالي بلا دلع
ابو عبدالله: تعالي ياحبيبتي افطري
شوق: خلاص بس عشانك بفطر
عبدالله: مسكينه ياذوق الدلع كله لشويق وانتي ولاشي
ذوق:اصلا انا دلوعة مامي
ابو عبدالله: هههههههههه واجل حمود دلوع مين
الا يدخل عليهم محمد: انا دلوع البيت
عبدالله: اي امبين
محمد:وش قصدك؟؟
عبدالله: سلامتك......اقول يبه انا طالع تامر بشي
ابو عبدالله: سلامتك
عبدالله: وانتي يمه تامرين بشي
ام عبدالله: سلامتك يايبه
محمد: وحنا؟؟؟؟
عبدالله: هذا الي ناقص بعد
ذوق: مساكين الي توهم متفشلين
محمد وهو يطالع ذوق ويتوعد لها ولعبدالله
........................................
عند سميه الي كانت تكلم سلمى
سميه: هاي سلوم
سلمى: هاي اخبارك؟؟؟
سميه: تمام انتي اخبارك؟؟
سلمى: تمامو
سميه: اقول سلمى مادريتي
سلمى: ايش؟؟؟
سميه: توني داقه على عهود وتقول ان ملكتها بعد اسبوعين وعازمتنا
سلمى:جد والله كبرت عهود وبتتزوج .. الا انتي بتروحين؟؟؟
سميه: ايه بروح ..وانتي؟؟
سلمى: دامك بتروحين انا بروح
سميه: اوكي اجل اخليك بايو
سلمى: بايووووووو
وجلست تفكر في اخوها وخطبته لرهف و سلمى لو درت ان ياسر بكون لغيرها
وش راح يصير لها
ونزلت لامها
.......................................
ود: رهف.. رهوووووف
رهف: انا هنا
ود: وش تسوين؟؟؟
رهف: في خاطري بيتزا تبغين؟؟؟
ود:أكيد نجرب طباخ الشيف رهف....اقول انا اليوم رايحه السوق بتجين؟؟
رهف:أكيد يا أختي العزيزه
ود:تجهزي بعد العصر بنروح
رهف:من بروح معنا؟؟؟
ود: جوري وخالتي ريم
رهف:مممممممم من بويدينا
ود: شيك فاتحه تحقيق انتي بالعه راديو
رهف:ههههههههههههههه بس اسأل
ود: سواقنا او سواق خالتي
ولا يدخل عليهم عبد الرحمن :الله وش هالريحه الحلوه انا اشم ريحة بيتزا
ود: نعم يا اخي اختك الشيف رهف مسويتها
عبد الرحمن: اوه رهيف وش عندك داخله المطبخ
ود بصوت ما ينسمع لرهف: هذا كله عشان الحبيب
رهف : انطمي ...اشوفك اذا جا عبود ايش تسوين
ود:اصغر عيالك تنادينه عبود
رهف:شفيكم انتي ورجلك... كل ماقلت لكم شي قلتولي اصغر عيالك
عبد الرحمن: شفيكم تتساسرون
ود:ها.... ولاشي بس اختك تقول شرايك نقولك تطلعنا اليوم
عبد الرحمن: عادي اذا ماعندي شي اطلعكم
رهف:هههههههههههه فشلهااااااااااا
عبد الرحمن: شفيك قلت شي؟؟؟
رهف: لا بس انا ماقلت تطلعنا ولاشي بس بغتك تهزأني
عبد الرحمن: وانا اقدر ازعل حبيبتي رهوف
رهف: فديتك والله
ود: مالت عليكم انتو الثنين خلني اروح اشوف امي احسن لي
رهف: امي رايحه بيت جيرانا
ود: متى رايحه
رهف:مدري سالت لين قالت انها رايحه بيت الجيران
ود: اجل اذا جت قولي لي
رهف و عبد الرحمن: حاضر مدام وهم يهزون راسهم
ود: صدق هبلان
عبد الرحمن: كأنها سبتنا
رهف: ماعليك منها وقولي شخبارك مع ذوق
عبد الرحمن: فديتها والله تمام عال العال
رهف: والله انها ماسوت فيك خير
عبد الرحمن: لازم تتخبل علي ماتشوفين جمالي
رهف: وع مادري وش لاقيه فيك
عبد ارحمن: احسن منك يا الطبل
رهف: مالطبل الا انت
عبد الرحمن: خليني الحق اختك احسن لي من القعده وياك
ام عبد الرحمن: السلام عليكم
رهف: وعليكم السلام واخيرا جيتي
ام عبد الرحمن:تدرين يا يمه سوالف الحريم سالفه تجر سالفه ... الا وين اخوانك
رهف: في حجرهم ماعدا حمود سار بيت عمي مع محمد
ام عبد الرحمن: اجل روحي ناديهم خليهم يتغدون
رهف: ان شاءالله
نادت رهف اخوانها ونزلو يتغدون كلهم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:25 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السابع
في لمة الأحباب تطري طواريك***وينتابني شوقن يهز العظامي***في داخلي شوق عظيم يناديك***وقلبي وعيني من بعادك ضوامي
................................
يوم الجمعه عادة الاهل تتجمع عند بو عبدالرحمن دامه اكبر اخوانه
عند الرجال
بو ذياب: اقول زياد وانت ياذياب وين قررتو تشتغلون
زياد:ان شاءالله بنفتح لنا شركة دام تخصصنا هندسه
الكل : الله يوفقكم
ذياب وزياد: امين
بو ذياب: وبعدها ان شاءالله تعرسون
زياد: انا عن نفسي لاحق على عوار الراس
بو زياد: اجل متى ناوي تعرس
عبدالرحمن: اذا تعدى سن الشباب واصار شايب
زياد: وانت وش دخلك انت الي بتتزوج والا انا
عبد الرحمن: لا انت بتخرب علينا
زياد: وليه ان شاءالله؟؟
عبدالرحمن: والا اقول انا شعلي منك
الكل:ههههههههههههههههه
احمد: انا بتزوج اول واحد
عبدالله: قصدك الرابع او الاخير
احمد: ليه ان شاءالله؟؟
بو عبدالرحمن: انت كمل دراستك بعدين يصير خير
احمد:لاعت كبدي من الدراسه
ذياب: تراك ثنويه عامه
احمد: عارف
بو عزام: ماشاءالله عندنا كثير في العايله ثنويه عامه
عزام:من غير احمد ومروان
احمد:انا ومروان وذوق
بو عزام:الله يوفقكم
الكل : اميــــــــــــــــــــــ ــــن
......................................
اما عند البنات
سلامه: عمى لا عت كبدي منكم
شوق: انقلعي بيتكم
سلامه: ها شويق اشوفك طردتيني
شوق: مو انتي تقولي لاعت كبدك منا ذلفي
رهف: عمى اثنينكم بس كله هواش انا اشك فيكم الصراحه ماخذين رجل واحد
سلامه: بسم الله علي انا اخذ رجل هالخبله وعععع
ود: ليه سلامه يمكن يجيها رجل يجنن
سلامه: اشك الصراحه
ذوق: مو تشكين الا تتاكدين
ود: بل طايح من عينكم رجلها
شوق: سلاموه سكري الرادو لا اكسره لك
سلامه: يما متوحشه اخاف تسوينها
بعدين ياغبيه ان كسرتيه من وين اتكلم
ذوق: من خشمك
الكل:ههههههههههههههههه
سلامه: هههه ما تضحك ويا هالراس
رهف: الا تضحك شوفي كلنا ضحكنا
جوري: خلاص سدو حلوجكم
ود: وش رايكم نطلع اليوم العصر
رهف: بدون التماسيح
جوري: أيه مانبي الجنس الاخر
ود: خلاص صار
جوري: بس وين؟؟؟
ود: نروح نتمشى في الشوارع
سلامه: واااااااااااو
ذوق: ومانبي تحت السن 18
رهف: هههههههههه صح كلام سليم
سميه: انا اوافق رهف الكلام
سلمى: انا صوتي اضمه لكم بعد
شوق وسلامه: نعــــــــــــــــــــم
شوق: وليه ان شاءالله؟؟ .... أصلا انا اول من يركب السياره
سلامه وهي تفر المخده على ذوق: انتي يالزفته انطمي....لا يجيك اللي يأدبك
وهي تكلم ود: حرام عليكم والله ملانين
ود: خلاص ناخذكم معنا
سلامه: واااااااااااااو فديت بنت عمي
ود: مصالح
الكل: ههههههههههه
سلامه: ياماما كلن يتمصلح
وراحوا مع السواق بدون الاولاد وطول الرحله خبال
طلعت بنات وش تترجون
............................
يوم السبت
صحت شوق من النوم وجلست تتكشخ حق المدرسه
خلصت ونزلت وشافت الكل جالس يفطر
شوق: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عبدالله: تعالي يايمه افطري
شوق: ان شاءالله
عبدالله: الحمد الله
ام عبدالله: ماكلت شي يايمه
عبدالله: الحمدلله يايمه اكتفيت...........يالله من بروح معي
شوق وذوق: انا
عبدالله: اجل يالله لاتتاخرون عن المدرسه
..............................
على الساعه 10 الصباح
في مدرسة ود
خوله:اف صدق بنات اولى يطلعون الشيب
ود: هههههههههه
خوله: ضحكي انتي شعليك
ود: هههههه حتى اولى متوسط يطلعون الشيب يكونون توهم متعلمين المهم عن اذنك عندي حصه الحين
خوله: الله يعينك
.....................................
في الجامعه عند رهف وصديقاتها
مروة: اقول رهوف وش صار امس
رهف: هههههههههههه سمعوا
وقالت لهم سالفه زياد وشوق
مروة: من صدقه الحين ولد عمك مايعرف بنت عمه
رهف: هو ما عمره شا فها ...ايه ماقلت لكم
مروة: وش بعد؟؟؟؟
رهف: امس كلمت ذياب
مروة: كذابه شلون؟؟
رهف: هههههه امي كلمته وعطتني السماعه
رغد:ياحليلها امك
رهف: أيه فديتها
رغد: عاد انتي ماصدقتي خذتيها
مروة: ليتني كنت جنبك وشفت وجهك
رهف: ههههههه اشتعل وجهي حسيت ان الدم نشف من جسمي
رغد: ههههههههههه
رهف: ليه تضحكين؟؟؟
مروة:امك كانت جنبك؟؟؟
رهف: لا
رغد: اقول امشوا بدت المحاضرة
رهف: ما لي خلق احضرها
مروة: وانا بعد
رغد: أقول قدامي
رهف و مروة : حاضر يا فندم
رغد: ناس مايجون الا بالعين الحمرا
..........................................
في المدرسه عند شوق
شوق: اقول سلاموه مليت ابغى ارجع البيت
سلامة: احلفي انتي…. تنكتين
شوق: والله مليت الا سلاموه اخوك وش قالك يوم سكرت في وجهه
سلامه: هههههههه قالي من شايفه عمرها صديقتك
شوق: الصراحه نرفزني
سلامه: هههههههه تستاهلين
شوق: نعم
سلامه: هههههه ترى اخوي طيب
شوق:بس ملقوف
سلامه: طالع عليك
شوق طالعت سلامه بنص عين:وععععع انا محد طالع علي وبعدين انا مو ملقوفه
سلامه: هههههه ايه واضح
شوق:مااالت عليك
سلامه:ههههه والله لايقين لبعض
شوق: لاحبيبتي عندي الي يبغاني و ابغاه
سلامه: مدري وش يحبك في مروانوه
شوق: فديته
سلامه: أقول قدامي وش تقول ... وهي تقلد شوق فديته.. هذا مو وجه حد يتفداه ااااااااااه فديت احمد والله هو إلى يستاهل انك تتفدينه مو مروانوه
شوق:هههههههههه بعلم احمد انك تتفدينه
سلامه: أنتي خبله تسوينها
شوق: ههههههههه اجل وش على بالك
سلامه: طسي الله يعين مروان عليك
شوق: أصلا يحمد ربه اني باخذه
.........................
في الجامعه عند سميه وسلمى
سميه: هااااااااااااي سلوم اخبارك؟؟
سلمى: اهلين تمامو انتي اخبارك؟؟
سميه: الحمدلله............الا اقول خلنا نروح لهالدكتور لا يحضرنا
سلمى:ههههههههههههههه ترى حنا ما نقصر فيه
سميه: ايه والله نطلع له الشيب
ودخلوا المحاضرة وبدا الدكتور يلقي المحاضرة بس سميه وسلمى كل وحده في عالم
سميه تفكر في بنت عمها لا درت أن ياسر بيكون لغيرها وسلمى تفكر بياسر ألي حبته من صغرها ااااااه ياياسر متى يجي اليوم ألي نجتمع فيه أنا وأنت تحت سقف واحد
................................................
في الجامعه عند ياسر كان جالس مع ربعه بس عقله مو معه
خالد: ياسر ....ياااااااااااااااااااااا اااسر
ناصر: خله مو راد عليك عقله مو معه مع الغرشوبه الي خذت قلبه
خالد:لا تقول البنت الي شفناها في السوق
ناصر:إلا هي
خالد: من صدقه
ناصر:شكله تولع فيها
خالد: هو حتى مايدري من بنته
ناصر: والله الحبيب شكله تعلق
خالد:ههههههههههههههههه
ناصر: ياسر ياسر........يـــــــــــــــا ســـــــــــــــــر
ياسر:نعم خير
ناصر:لنا ساعه نناديك وانت ولا على بالك
ياسر:قول شتبي؟؟؟
ناصر: شكل بنت الناس ماسوت فيك خير
ياسر:ههههههههه اي بنت لايكون البنت الي شفناها في السوق
خالد: الا هي؟؟؟
ياسر:ههههه والله انكم خبلان انا ماكنت افكر فيها انا افكر في بنت عمي
ناصر: بنت عمك
ياسر: ايه بنت عمي شفتها اخر مره نروح بيتهم وخذت قلبي قبل عقلي ولا وقلت للوالده تخطبها لي
ناصر: احلف أنت بل عليك….. توك شايفها ناوي تخطبها على طول
ياسر:انا بخطبها عشان ماتطير عني
ناصر: ليه هي عندها جناح
ياسر:انطم ولا كلمه تستهبل انت عيال عمي وعمتي ولا حد منهم خطب واخاف يخطبونها قبلي
خالد: ههههههه ممكن سؤال؟؟؟
ياسر:أسأل؟؟؟
خالد:من اجمل انت ولا هم
ياسر:مدري أدوس ببطنك
خالد:لا صدق لأن البنات مايخذون ألا الجميلين
ياسر: لا هذي غير هذي القمر نفسه
خالد: أجل مبروك منك المال ومنها العيال
ناصر: مبروك ياصديقي سنشتاق اليك
ياسر: هههههه والله انك سوالف يا نصور
ناصر: اصغر عيالك تناديني نصور
ياسر: وعععع أنت اصغر عيالي ليه خبل أنا
ناصر: مالت عليك يا حضك ان جاك ولد مثلي
خالد:أوه قوموا محاضرتنا بدت
ناصر: كله من ياسر
ياسر:وأنا شدخلني
خالد: اقول كملو نجرتكم في الطريق
ودخلوا المحاضره بعد ما قعدو يترجون الدكتور
انه يدخلهم ويحظرهم ..خالد كان متوعد ياسر وناصر لأنهم أخروه عن المحاضره
بس للاسف الدكتور خلاهم يدخلون بس حط لهم غياب
............................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:27 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن
لا تعاند عنادك في عنادك عنادي....عطني قلبك ياقلبي حط قلبي مكانه....حس نبضه بجوفك واسمه بك ينادي....احفظه ياحبيبي وسط صدرك أمااانه.
.................................................. ................
اليوم الموعود (يوم الملكه)
في بيت بو عبدالله
الكل كان منشغل في البيت.....الي يعدل في الاثاث والي يطبخ والبنات ويجهزون ملابسهم
.........................
العصر الساعة 5
شوق: ذووووووووووووق وش ألبس
ذوق: لبسي الزيتي حلو كثير عليك
شوق: مدري محتاره بين الزيتي والاسود
ذوق: لا الزيتي احلى
ولا جوري تدخل عليهم
جوري: وش تسوون؟؟؟
شوق: الله جابك ....وش رايك من احلى الزيتي ولا الاسود
جوري: الزيتي احلى عليك
ذوق: قلت لها بس تقول محتاره
جوري: لا الزيتي احلى.. البسيه
شوق: الله والله مو مصدقه ان عبود راح يتزوج
جوري:هههههه اقول لو يسمعك بيهزئك لانك تنادينه عبود
ذوق: بيقولك كلمته المعتاده.... وهي تقلد صوت اخوها ... اصغر عيالك تناديني عبود
شوق:ههههههههههههه تصدقون حتى رهف تقول ان ود ماتطيح منها هالكلمه
جوري:من عاشر القوم اصبح منهم
ذوق: أي قوم وأي بطيخ هو زوجها اكيد بتاخذ من طبايعه
ولا يسمعون دق على الباب
شوق: من؟؟
محمد: انا حمود
شوق: ادخل الباب مفتوح
محمد: هلا بخواتي وش عندكم متجمعين
ذوق: ما عندنا شي انت من وين جاي
محمد: من عند احمد
جوري: كنت بيت عمي
محمد: ايه.... مجلس الرجال جنان والصاله
جوري:اكيد هذي ود مو أي وحده
محمد: ههههه لو تشوفون رهف تضحكون
ذوق: ليه وش فيها؟؟؟
محمد:مسكينه كارفينها وهي كلا تافف وود تقولها عشان خاطري وتسويه
شوق: ههههههههههههه خلها تنكرف اليوم ملكة اختها
................................
اما في بيت بو عبد الرحمن
الكل مشغول
الخدم كلهم في المطبخ واي وحده تطلع تهزءها ام عبد الرحمن
رهف: امي بخرتوا المجلس
ام عبد الرحمن: لا روحي بخريهم
رهف: ان شاءالله
ام عبد الرحمن: رهف
رهف: هلا
ام عبد الرحمن: اذا خلصتي روحي شوفي اختك عنود
رهف: ان شاءالله
راحت رهف تبخر المجالس بعد ماخلصت راحت تدور اختها العنود
رهف : العنود
العنود: هلا
رهف: خلصتي
عنود: ايه ... اقول رهف وش رايك في هالفستان
رهف: حلو بس العنابي احلى عشانك بيضا بيطلع احلى
عنود: رايك ؟؟
رهف: ايه يالله انا بروح اساعد امي
نزلت رهف متجهه للمطبخ
في المطبخ
سمعت رهف امها تهزأ الخدم
رهف: امي شفيك عليهم؟؟؟
ام عبد الرحمن : مو عارفين يرتبون الصواني
رهف: خلاص انا ارتبها مايصير خاطرك الا طيب
عبد الرحمن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبد الرحمن: امي جوعان مافي شي
ام عبد الرحمن: ما لك الا كم ساعه من تغديت
عبد الرحمن: امي رجل بنتك ما سوى فيني خير يوم بغى يملك
رهف: اسكت لو يسمعك كان ذبحك
عبد الرحمن: ههههه هو بس حتى محاميته
رهف:هههههههههه انت ناوي على عمرك
عبد الرحمن: اقول رهيف وش تسوين؟؟؟
رهف: نعم شقلت ؟؟؟
عبد الرحمن: صمخه اقولك وش تسوين
رهف:لا الي قبل
عبد الرحمن: رهيف
رهف: قوم اطلع بره قوم
عبد الرحمن: تقرب منها :اسف يا الشيخه رهف ....وكان عنده كاس ماي وصبه عليها
رهف: اااااااااااه حما ر
وطلع من المطبخ وهي وراه تبغى تكب عليه ماي
طلع بره وتوها بتكب الماي الا وخر وانكب على الي كان وراه
عبد الرحمن:اووه سامحنا يا ولد العم
رهف تفشلت من الي صار ومن ورى الباب: سامحني يا ولد عمي هذا كله من دحوم العله
ياسر: لا عادي ما صار شي الا هو ماي بعدين انا بروح ابدل
رهف من الفشله راحت عند امها
ياسر في خاطره جلسي لا تروحين انا جاي عشانك
عبد الرحمن: ياسر... قرب من إذنه وصرخ
.يـــــــــــــاســــــــ� �ـــر
ياسر: نعم وش تبغى ما يكفيك انك كبيت على ثوبي ماي والحين تصارخ في اذني
عبد الرحمن: بل عليك كل هذا عشان انكب على ثوبك ماي وبعدين مو انا الي كبيت عليك رهوف هي الي كبته
ياسر: ما انت اكيد مجننها
عبد الرحمن: ماجننتها ولا شي بس كبيت عليها ماي
ياسر:نعم وش قلت؟؟؟؟
عبد الرحمن: وش فيك اصمخيت اقول لك كبيت عليها ماي
ياسر: اقول عبد الرحمن
عبد الرحمن: نعم
ياسر:ممكن تجيبلي ماي
عبد الرحمن: مممممم افكر
ياسر: يالله لا ادوس بطنك
عبد الرحمن: زين
راح عبد الرحمن يجيب لياسر الماي
عبد الرحمن: تفضل
ياسر: مشكور .... ويصب عليه الماي... هذي عشان رهف.. باي
وراح عنه وخلى عبد الرحمن ميت من القهر
عبد الرحمن: اوريك يا زفت اذا ما رديتها لك
ودخل البيت وهو يتحلطم
رهف: اخوي استخف .....وش شفيك يا الخبل وش في ثوبك كله ماي
عبد الرحمن: ولد عمك الزفت قالي اروح اجيبله ماي ويوم جبتله كبه علي ويقول ... وهو يقلد ياسر هذي عشان رهف
رهف:هههههههههههههه تستاهل
عبد الرحمن: طسي عن وجهي لااحط حرتي فيك
بنات اخر زمن
رهف وهي تقلد اخوها : بنات اخر زمن وش فيهم البنات على الاقل احسن من الاولاد يا الدب
عبد الرحمن: رهوف طسي عن وجهي لان ولد عمك فوربي
رهف:هههههههههههههههه انا بروح احسن من القعده وياك
...............................
عند المغرب
شوق: جوري وش رايك؟؟؟؟
جوري: حلو بس تعالي احطلك مكياج
ذوق: انا بعدها
ولا يدخل عليهم عبد الله
عبدالله: انتوا ماخلصتوا
جوري: لا ما بعد.. وبعدين تو الناس توها 6
عبد الله: احلفي انتي اجل متى تبون تروحون حضرتكم
ذوق: وش فيك انت تو الناس
عبد الله: يقولون تو الناس مو صاحيين انتوا
شوق فولت منه: بسك رجيتنا ما صارت ملكه ...اجل في الزواج انت وش بتسوي فينا
......................................
نرجع لياسر الي راح يبدل ثوبه
ياسر.... اااااااااه يابنت عمي يوم عن يوم تخليني احبك زياده ههههههههه والله انها جنان وهي تراكض ورى اخوها
ولا يقطع تفكيره صوت سميه
سميه:ياسر وين كنت؟؟؟
ياسر: كنت مع عمي
سميه: وش في ثوبك كله ماي؟؟؟؟
ياسر:هههههه رهف كابه علي ماي
سميه وهي مستغربه: وش جيب رهف لك
ياسر: كانت تركض ورى اخوها تبغى تكب عليه ماي جا علي
سميه: مممم اجل روح بدل
ياسر: وين امي؟؟؟
سميه: موجوده في غرفتها
ياسر: اجل بروح ابدل .... سميه ممكن تسوين لي شي اكله
سميه: ان شاء الله
......................................
الساعه 8 المعازيم بدو يحظرون وبيت بو عبدالرحمن انترس من الحريم والرجال
في بيت العم محمد
رهف: ود وش رايك في الوردي
ود: جنان عليك اخاف يضنون انتي العروس مو انا
رهف: هههههه ..... بصدق عمري
ود: من حقك يا حرم ذياب مستقبلا
رهف:هههههه
ود: لا اليوم راح تنخطبين
رهف: ود خلاص
ود: هههههههههههه
وسمعو دق على الباب
ود: من؟؟؟؟؟؟
جوري: هلا بالعروس ممكن ادخل؟؟؟؟
رهف:لا ممنوع خوات المعرس يدخلون
جوري: الله رهوف وش هالكشخه بتغطين على العروس... بس لا تصدقي عمرك
ود: هههههههههههه
رهف:اكيد بصدق عمري
جوري:ههههههههه يا الله متى بتنزلين كل المعازيم جو
رهف: اجل خلينا روح نساعد امي
ود: لا حرام عليكم لا تخلوني لحالي
رهف:هههههههه خلاص انا بروح وجوري تجلس عندك
ود وهي تطالع جوري : يا****************ه اجلسي معي
جوري: اوكيك
............................
يوم نزلت رهف سلمت على المعازيم يوم وصلت لمرت عمها طارق
ام ياسر: هلا ... هلا رهف اخبارك؟؟
رهف وهي مو مستوعبه: ها ... الحمد الله تمام انتي اخبارك؟؟
ام ياسر: الحمدلله
رهف: خالتي عن اذنك بروح اساعد امي
ام ياسر: خذي راحتك حبيبتي
وراحت رهف للمطبخ وشافت زياد ورجعت عشان تلبس جلال
رهف: السلام عليكم
زياد: بسم الله ....من وين طلعتي لي
رهف: من تحت الارض ....منين بعد من الباب .... بعدين سلم اول
زياد:ههههههههه سوري وعليكم السلام
رهف: امر بغيت شي
زياد: جيت اشرب ماي اخوانك قلت لهم قالوا روح انت محنا فاضين لك
رهف: ههههه شوف الكيسان في الدولاب الي جنبك
زياد: مشكوره
رهف: العفوا

وطلع زياد وهي راحت الصاله تدور امها
شوق: واااااااو رهوووف تجننين
رهف: بدون ماتقولين ........اقول قومي خليني اشوفك
شوق قامت وبكل غرور وحركت شعرها
سلامه و ذوق: ههههههههههههههه اموت على الغرور
شوق:احم عارفه انكم مقهورين لاني اجمل منكم
سميه: وععع حنا نقتهر منك اخر شي نفكر فيه
سلمى:خلوها من حقها
سلامه: اوه حرم مروان من قدك
شوق : على بالك بستحي ... ترى وجهي مغسول بمرق
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
شوق : انا بروح اشرب ماي
وكانت ام ياسر تطالع البنات وكانت تتابع تصرفات رهف
ذوق قربت صوب رهف: رهف شوفي خالتي ام ياسر قاعده تطالعك
رهف: مدري وش عندها؟؟؟؟
ذوق: ههههههههه من حقها تطالعك اليوم شكلك بتنخطبين من هالكشخه
رهف: بس انا مابغى الا شخص واحد
ذوق: ههههههه ومن هذا ممكن اعرفه؟؟؟؟
رهف: ممممممممممم يطلقون عليه ذياب بن متعب
ذوق: ونعم فيه ولد العم
رهف: هههههههههههه ......اقول انا رايحه عند ود باي
ذوق: باي
................................
نرجع لشوق الي راحت المطبخ تشرب ماي
وهي تشرب ماي دخل عليها زياد بس هي ما نتبهت له
زياد: احم احم ....
شوق من الخوف غصت وقامت تكح
زياد: سلمتي
شوق من انتبهت للصوت طاح الكاس من ايدها وصدت وراها وشافته يطالعها وانتبهت ان ماعليها شيله وصرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ... ..ماحست الا بايد تسد فمها
زياد من انتبه لنفسه علطول وخر ايده: آسف ماكان قصدي...وراح عنها
شوق وهي مب مستوعبه اللي صار جلست تطالعه لحد ما راح
شوق توها تستوعب اللي صار ومشت جهة الباب اللي طلع منه زياد بس ما شافت احد....لا أنا اكيد احلم
...وراحت الصاله للبنات
ذوق: وين كنتي؟؟؟؟
شوق: ها... كنت اشرب ماي
ذوق: كل هذا تشربين ماي
شوق: ايه وبعدين وش دخلك انتي اف
سلامه: وش فيك معصبه؟؟؟
شوق: اقول وين رهف؟؟؟؟؟؟؟
سميه:راحت لاختها الحين بينزلونها اتوقع
ولا اسمعو عبد الرحمن ينادي رهف وراحت له شوق
شوق: هلا بغيت شي
عبد الرحمن:على ما اضن منادي رهف مو شوق
شوق: بس رهف فوق عند ود
عبد الرحمن: اوكي اجل انتي اول وحده تسمعين الخبر
شوق:أي خبر
عبد الرحمن: اشتغلت اللقافه
شوق: دحوم ياالله قول
عبد الرحمن: ههههههه مبروووووك عبود اخوك صار زوج اختي ود
شوق:احلف خلاص
عبد الرحمن: يس يا بنت عمي وقولي للحريم يتغطون بصعد فوق لود
شوق: يا الله انا رايحه
عبد الرحمن : صدق هبله هالبنت
وراحت وشوق وقالت للحريم الى ماقصرو من اول ما سمعوا الخبر
الحريم :كللللللوووووووش
رهف:ياااااااااي مبروك ود ..... دمعت عيون رهف
ود: رهف الله يخليك مابي دموع
رهف:هههههههه هذي دموع الفرح يا الهبله
ود:هههههههههههههه الله يبارك فيك
جوري: مبروك يامرت اخوي
ود وهي مستحيه : الله يبارك فيك
رهف:شوفو هذي تستحي خلاص الكل بيناديك مرت عبود
ولاتدخل عليهم ام عبد الرحمن: ود اخوك يبغاك توقعين
ود: لازم
رهف: اوقع بدالك؟؟
ام عبد الرحمن: يالله ود اخوك بره
ود: انشاء الله ....... راحت ود عند اخوها الي كان ينتضرها في الصاله الفوقيه
عبدالرحمن: هلا ود
ود: وين اوقع؟؟؟
عبدالرحمن: هنا وقعي
وقعت ود بأيد ترتجف
عبدالرحمن: مبروك
ود :الله يبارك فيك عقبالك
عبدالرحمن: امين..... وراح عنهم
ام عبد الرحمن: مبروك ياود
ود: الله يبارك فيك
وصاحت ام عبد الرحمن وياها ود
جوري: الله يهداك يا خالتي خربتي مكياجها
ام عبد الرحمن :خليني هذي بنتي
رهف: وانا وين رحت؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبد الرحمن: انتي الخير والبركه وان شاء الله يرزقك بالزوج الصالح
رهف: لا انا بجلس عندك يا الغاليه
جوري: خلونا ننزل
رهف: صدق يا الله انا بنزل بشغل الاستريو
نزلت ود على ميوزك جنان وكان طافين المصابيح بس ايضاءه خفيفه على ود
رهف في هالوقت كانت واقفه جنب امها وكانت تصيح
بعد ما جلست ود على الكوشه الكل راح يبارك لها
شوق: مبروك مرت اخوي
ود: الله يبارك فيك ....عقبالك
شوق: تو الناس علي... ادعي لجوري وذوق
ذوق: ليه ان شا الله حتى انا تو الناس
رهف: مو على كيفك اذا بغاك اخوي الحين بتاخذينه وملكتكم اليوم بعد
ذوق استحت من كلام رهف والكل ضحك عليها
جات لهم جين
جين الخدامه: ماما احمد اريد انتي
رهف: انا
جين: يس
وراحت رهف لاحمد اخوها
رهف: هلا حمود بغيت شي
احمد: الله رهوف وش هالكشخه والله انك تجننين
رهف:هههههههه مشكور يا خوي
احمد: رهف عبد الله بيدخل خليهم يتغطون
رهف: وش فيه مستعجل هذا
احمد: لو تشوفينه اذانا كل عشر دقايق يقول متى ادخل ومتى ادخل لحد ما زهقوا منه وقال ابوي بيدخلونه الحين
رهف:ههههههههههه طول عمره مستعجل هالولد
احمد: يا الله روحي خبريهم ....اقول رهف
رهف:هلا
احمد: امممممم اخبار سلامه؟؟؟
رهف:ههههههههههه تمام طالعين قمر اليوم بس مو اجمل مني
احمد: تحلمين يا المسكينه اكيد هي احلى منك
وراحت رهف تخبر الحريم ان عبد الله بيدخل
بعد ما لبسوا الحريم والبنات شيلهم دخل عبد الله وابوه وعمه محمد واخوان ود وعمامها
راحت رهف لعند ود وعبد الله المجلس
رهف: مبروك يا ولد عمي واخيرا صارت مرتك
عبد الله: شفتي عاد اخيرا بس رهف وجهك هذا ما ابغى اشوفه.... طيب
رهف: شوف اليوم مو شايفه بس بعدين سوري ما اقدر
عبد الله: طيب الحين ممكن تروحين
رهف: اف.. بروح احسن من مقابلتك ... ولفت جهة ود.. شوفي اذا بغيتي شي تراني عند الباب انتي قولي بس رهف بتشوفيني وانتي ما كملتي اسمي طيب
وراحت عنهم رهف
عبدالله: ود تصدقين اني اسعد انسان على وجه الكون
ود استحت من كلامه
عبد الله: يا ويل حالي والله اني احبك وامووووووت فيك
ود وجها صار الوان الطيف
عبد الله: طيب قولي شي ابغي اسمع صوتك
ود: ما عندي شي اقوله
عبد الله: لا عندك مثلا قوليلي احبك اموت فيك
ود وهي منزله راسها : عبدالله
عبد الله : هههههههههههه عادي انا صرت رجلك
ود: عارفه
عبد الله وهو يبتسم بخبث حبها في خدها الي خل ود يولع وجهها
عبد الله:هههههههههههههههه
ود: عبدالله بدون هالحركات
عبد الله: والله ما تدرين انك مخبله بي ...ود انا احبك احبك.... وهو يصارخ احبــــــــــــــــــــــ ـك
ود: بس فضحتنا عند هلي
ولا يدخل عليهم عبد الرحمن: وش فيك تصارخ ندري انك تحبها بس يا الله بيتكم انتهى وقتك
عبد الله: انا افتك من اختك تجيني انت
ولا تدخل عليهم رهف: من قالك انك افتكيت مني ما انا ورى هالشي
عبدالله:افففففففف .....ياهي بلشه..يااخي تراها حرمتي تعرف وش حرمتي
عبدالرحمن:طيب ...بتشوفها وبتشبع منها الجيات أكثر
عبدالله:اقول دحوم ..خذ اختك واطلع بره...ولا بذلك ذل في يوم ملكتك
عبدالرحمن:لالا خلاااااص بطلع
طلع عبدالرحمن وسحب معه اخته رهف
عبدالله: الله يعيني على اخوانك
ود: حرام عليك والله انهم يجننون
عبدالله:انتي الي تجننين
...................................
وخلص اليوم وكان اسعد يوم لعبد الله لانه كان يتمنى هاليوم بفارغ الصبراللي يجتمع فيه مع ود
......................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:29 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء التاسع
علمتني كل شي حتي أيقنت أني
من قبلك ماتعلمت شي علمتني
الكثير لكنك لم تعلمني حين ترحل
كيف احيا بلا عيناك
.................................
في اليوم الثاني ....صحت ود على صوت جوالها وكان المتصل عبد الله
ود: صباح الخير
عبدالله: قولي مساء الخير.... شوفي الساعه كم
ود وهي تشوف الساعه :اللللللللله ...ليه محد وصحاني للحين
عبد الله: ههههه يالله قومي انا أستناك تحت ونزلي عباتك بنطلع
ود: وين بنروح؟؟؟
عبد الله: مالك دخل انتي بس البسي ولا بروح عنك
ود:انشاءالله الحين اجهز
تحت في الصاله الكل متجمع
رهف: اقول عبدالله وين بتروحون؟؟
عبد الله: مالك دخل
شوق: ياالله قول
عبد الله: وانتوا وش يخصكم
شوق: نبغى نروح معك
عبد الله: نعم.... وش قلتي
رهف: اصمخيت ....نبغى نروح معكم
عبد الله: وانتوا ليه رازين بالفيس
شوق:يالله ...حبييييييبي عبوووود..قوووول
عبدالله:يااااوييييل حالي على الدلع...بس مني قايل
رهف:اففففف ..وش هذا ..يعني بس انت و ود
عبدالله:ود ما تعرف ...ابغي أسويها مفاجأه
ولا تنزل ود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:يالله ...جهزتي
ود:ايه...بس وين رايحين؟؟
عبدالله:بعدين تشوفين
رهف:ود..حبيبتي شوفي رجلك مو راضي ايودينا معكم
عبدالله : ايشفيكم انتوا لزقة بتكس حاطينكم فيني
شوق:هههههههههههه حلوه هذي
عبد الله: طسي انتي وياها
رهف:طيب طيب .. اف منك
وراح عبد الله وود وهم طالعين رهف وشوق قعدو يطقون على الطاوله لحد ماطلعوا من الباب
رهف : اف الحريه اخيرا طلعوا
ام عبد الرحمن: ههههههههههه والله انكم سوالف
رهف: فديت امي انا
شوق قربت من رهف: اقول رهوف شوفي لا يفوتك
رهف: من اشوف؟؟؟
شوق: شوفي دحوم و ذوق
رهف: عايشين في العسل ولا دارين بحد
شوق: حظهم ليت مروان موجود
رهف وهي تقلد شوق : ليت مروان موجود ... اقول خلينا نخرب عليهم الجو الي عايشين فيه
شوق: لا حرام عليك
رهف: كيفك انا رايحه
وراحت رهف وجلست جنب اخوها
رهف: احم..احم اخبارك اخوي والله اني مشتاقه لك كثير
شوق: حتى انا تصدقين يا رهف اشتقت لذوق
عبد الرحمن: اففففففففففف.... خلصتوا من عبد الله جيتو لي
رهف: من قال ان خلصنا من عبد الله اذا رجع استلمناه
عبد الرحمن: بل عليكم انتو ما تملون من اللقافه
شوق: اسمع يا ولد عمي اقصد ياحرم اختي ...بل عليك انت من الكل الجهات تصيرلي يا اخي تنازل عن وحده.... وش رايك تستغني عن رجل اختي
عبد الرحمن: اقول شوق وش رايك تسدين فمك
شوق: نعم .... بصراحه طلب صعب ما اقدر عليه
عبد الرحمن: اف ... شكلكم مو معدين اليوم على خير
رهف: بنعديه بس بشرط
عبد الرحمن: خلصوني ايش تبون؟؟
رهف: وش رايك تمشينا العصر ومره وحده تعيش جوك
عبد الرحمن وهو يطالع ذوق:ان سمحوا الغالين انا ماعندي مانع
رهف وشوق يطالعون ذوق الي مستحيه من كلامهم
رهف: شوف ياخوي يقولون ان السكوت علامة الرضا
عبد الرحمن: خلاص صار العصر نروح
شوق:واااااااااااااااااااا� �و الله ما يحرمناش منك يا خويه
((على فكره شوق اخت عيال بو عبد الرحمن من الرضاعه))
عبد الرحمن: اشهد انكم مجانين
نرجع لعبدالله وود الي راحوا المطعم يتغدون بعدين يوم خلصوا راحوا يتمشون في شوارع الرياض
عبدالله وهو يتامل ود ...ااااااه يا حظي فيك يا الغاليه
ود حست بعبد الله: وش فيك تطالعني
عبد الله: تصدقين ...اول مره احس انك جميله
ود:قديمه ما قلت شي جديد
عبد الله:ههههههه واثقه
ود: اكيد واثقه مو انا بنت محمد؟
عبد الله: نعم....خلاص انتي الحين حرم عبد الله بن عبد العزيز
ود: فديته والله
عبد الله: فديت روحك انا
ود: اقول بو عبد العزيز
عبد الله: يا عيون بو عبد العزيز
ود: تسلم لي عيونك... وش رايك نرجع البيت الجو حر
عبد الله: مليتي مني
ود: لا بس الجو حار
عبد الله:ههههههههههههه امزح معك
رجعوا البيت وشافوا الحريم جالسين لحالهم في الصاله
عبدالله: وين راحوا العرب
ام عبدالله: العيال في المجلس والبنات صعدوا فوق .......انشاء الله استانستوا
جوري: هههه يمه هذا سؤال تسألينهم اكيد لحالهم اكيد بيستانسون وخاصه عبدالله صفاله الجو
ود احمرت من كلام جوري
ام عبدالله: جوري وش هالكلام
جوري: ماكذبت
عبدالله: يالله عن اذنكم رايح المجلس
الكل: الله معاك
يوم راح عبدالله المجلس
سمعوا الحريم حد يركض من فوق
لفوا جهة الدرج وشافوا ثتنتين طايحين فوق بعض
العنود: قومي عماااااا امــــــــــــــــــي موتتني
شوق وهي تقوم من فوق العنود: تستاهلين يالزفته
ام عبدالرحمن: شفيكم ؟؟؟؟
شوق: امي عنيد ال****************ه كبت علي ماي
رهف وهي نازله مع ذوق وهم يضحكون: هههههههههههه
ود: وش صاير؟؟؟
ذوق: سلامتك بس خواتك المهابيل زهقوا من الغرفه وصعدنا السطح وقاموا يلعبون في المويه
عاد العنود خذت الهوز وسبحت فيه شوق ونحاشت تحت
شوق: بردانه ابي اروح البيت ابدل
العنود: تستاهلين يا****************ه
شوق: انتي انطمي
العنود سفهت شوق وصعدت فوق تبدل ملابسها
رهف: ههههههههه صدق عنيد بتأدبك ياشويق
شوق: ماستغرب عليها نذالتها دامها اختك
رهف: احم موتي قهر عارفه انك تبغين تكوني مثلي بس احلمي ماراح تقدرين
شوق خلاص وصلت حدها : وعععععععععع وش ابغي فيك انتي ووجهك
ام عبدالله: ههههههههه خلاص روحي قولي لعبدالله يوديك البيت
شوق: وبرجع لان دحوم بمشينا العصر
رهف: لا قال المغرب عشان الجو يكون برد اشوي
شوق: لا تكلميني انتي
رهف: ميته عليك طسي
وراحت شوق تقول لعبدالله يوديها البيت
............................................
عند مروان وربعه
مروان: اف شباب ملل
سلطان: ايه والله ملينا الا وش رايكم نروح الشاليه الاسبوع الجاي
حسين: انا مو رايح
مروان: ليه ؟؟؟؟؟
حسين: مشغول الاسبوع الجاي اختي بتملك وماقدر اخلي هلي اكيد بيحتاجوني
سلطان: خلاص براحتك
نايف: خلاص نخليها الي بعده نبغى كلنا نروح
حسين: اوكي صار بس خلونا نروح نلعب شوي
الشباب: يالله مشينا
............................
المغرب طلعوا البنات وعبدالله كلهم بسيارة عبدالرحمن اللند
تمشوا في شوارع الرياض عند اذان العشى
نزل عبدالله وعبدالرحمن يصلون
والبنات ضلوا في السياره يشوفون الرايح والجاي
ويعلقون على كل واحد
بعد ماخلصوا الصلاه راحوا المطعم يتعشون
وجلسوا سوالف وضحك وتعليق على ود وعبدالله اشوي على ذوق وعبدالرحمن
بعد ماخلصوا كل واحد راح بيتهم
.....................................
راحت رهف حجرتها بعد ماسلمت على امها وابوها بدلت ودخلت الحمام( وانتوا بكرامه) خذت لها دش ع السريع بعد ماطلعت من الحمام وصل لجوالها مسج راحت تفتحه وكان رقم غريب
(ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ودي أشبك يدي بيدك
ودي أنسيك كل همك
ماودي أجرحك _ماودي أزعلك _ماودي أخدعك
ماودي أخونك _ ماودي اعيش بدونك
وربي بعمري وحياتي وروحي اصونك)
رهف استغرب من هالرقم بس طنشت وصل مسج ثاني وكان نفس الرقم
(كتبت الشعر ..
عجزت اوصف معانيك
الناس تنوصف بالقمر
والقمر ينوصف فيك)
رهف.. ياربي من هذا شكله غلطان بس مسكين شكله يرسل لخطيبته
ونامت ولا على بالها بس ياسر كان ينتظر أي رد منها
ياسر....ههههههه بنت اصول بنت عمي اكيد ماهي بنت محمد .. بس وين بتروحين عني والله ماخليك تروحين من ايديني... الاثنين بتكونين خطيبتي يارهف
ونام وهو مخطط انه يكلم امه الصبح تروح تخطب له رهف
........................
اليوم الثاني يوم ((السبت))
صحى عزام على صوت المنبه... راح يتوضى للصلاه
لانها فاتته في المسجد
بعد ماخلص راح الصاله وشاف امه وابوه جالسين يفطرون
عزام:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عزام:تعال يمه اقرب افطر
عزام: انشاءالله ...الا اقول امي اخواني وينهم
ام عزام: مروان صاحي بس نوره للحين نايمه
مروان : السلام عليكم
عزام: وعليكم السلام
مروان : توك صاحي؟؟؟
عزام: ايه توني
ام عزام تكلم بو عزام: ماشاء اله على بنات اخوانك كل وحده تقول الزين عندي
مروان يبتسم لامه ابتسامه خبث: خطبيلي وحده منهم
ام عزام: نعم... وش قلت نخطبلك بعد هذا الباقي ...كمل دراستك انت اول بعدين فكر في الزواج وخل عزاموه يتزوج بعدين انت
مروان: اجل تزوجنا اذا السالفه فيها عزام
عزام: يمه رجال بلحيتي تقوليلي عزاموه
ام عزام: انطم انت لا اسمع حسك
عزام: وش فيك علي اليوم؟؟
ام عزام: كم مره اقولك خلني اخطب لك وحده من بنات عمك بس انت مو راضي
عزام: انا مابغى من بنات عمي
ام عزام: وليه ان شاءالله وش فيهم بنات عمك كل وحده تقول الزين عندي
عزام: يمه الله يخليك انا اذا بغيت اخطب بقولك
ام عزام: روح عن وجهي روح ...ان طاروا بنات عمك تعال قول ابغى اخطب
مروان: ليه هم عندهم جناح
عزام: مب طايرين ...كل عيال عمي توهم يدرسون
ام عزام: اقول روح جامعتك احسن لك واحسلي بعد
مروان:اقول خلنا انروح لا نتاخر عن المدرسه
ولا تدخل عليهم نوره: وش فيكم صوتكم واصل عند الجيران
مروان: ليه انتي كنتي عند الجيران
نوره:ههههه غبي انت حد يروح عند الجيران الصبح
مروان: وانا وش دراني عنك تقولين صوتنا واصل عندهم
عزام: امشوا انتوا الثنين قدامي نعنبوكم صايرين توم وجيري
مروان: هههههه حلوه وانت ال************ الرصاصي
عزام: مروانوه امش قدامي احسن لك
مروان: حاضر يااخي سرنا امامك
.............................
رهف راحت الجامعه مع السواق طبعا سوالف وضحك في المحاضره مع مروة ورغد
ود راحت دوامها طبعا عبد الله موصلها هي واخته جوري
شوق وسلامه سارو المدرسه كالعاده ضحك وسوالف في الحصه ولا عليهم من شرح المدرسه
عبد الرحمن راح شغله
احمد ومروان راحوا المدرسه طبعا الكل منهم مجتهد لانهم ثانويه عامه
عزام راح الجامعه وكان اليوم عنده كلاسين فقط
العنود راحت المدرسه مع ود لانها نفس المدرسه ....عبدالله كان طول الطريق يتافف يبغى يكون هو و ود لحالهم بس جوري والعنود معه مايقدر يسوي شي والبنات يضحكون عليه
سميه وسلمى راحوا الجامعه وطبعا كالعاده سلمى تسال سميه عن ياسر وسميه تكون اجاباتها ماتحددعن
الحمد الله _بخير_ عادتها تعلق على الموضوع ..سلمى حست بشي بس فسرته ان سميه مو مشتهيه تحظر الجامعه
ياسر راح الجامعه طبعا جسميا وعقله مع رهف
ذياب وزياد.. فتحوا لهم شركه وربعم توضفوا فيها
جود ونوف راحوا المدرسه ومسفر هو الي يوديهم ويرجعهم وهذي طبعا مفرح نوف لان مسفر بدا يتغير
ندى هذي اخر سنه لها في الجامعه
........................
في بيت بو ماجد
هند: امي الحقي علي شكلي بولد
ام ماجد راحت تقول لسواق يشغل السياره
راحوا هند وام ماجد اقرب مستشفى
دخلو هند غرفة الولاده
ام ماجد دقت على فهد
ام ماجد: فهد يمه الحق على هند في المستشفى شكلها بتولد
فهد: لا تخافين عمتي خمس دقايق وانا عندك ... بس أي مستشفى
وعطته اسم المستشفى و خمس دقايق وهو عندها كان يسرع
فهد: عمتي بشري؟
ام ماجد: والله مدري يا ولدي من دخلوها للحين ماحد طلع من الدكاتره..
ولا يطلع لهم الدكتور ويروح له فهد
فهد:ها دكتور بشر ؟؟
الكتور: انت زوجها
فهد وهو خايف:ايه انا زوجها
الدكتور: مبروك جاك ولد والمدام بخير تطمن
فهد من الفرحه قام يصارخ والكل يطالعه ويضحك عليه
ام ماجد: ههههههههههههه ياولدي بس الناس يطالعونا
فهد: خليني ياعمتي واخيرا شرف حمد
ام ماجد: مبروك يابو حمد يتربى في عزك
فهد:الله يبارك فيك
طلعوا هند وودوها غرفه عاديه والبيبي في الحضانه
فهد دخل على حرمته مع ام ماجد ...بس هند كانت نايمه من التعب
فهد: هههه فديتها اكيد اتعبت
ام ماجد: روح انت يمه وانا بجلس عندها
فهد:انابروح اجيب لها ثياب وراجع تامرين على شي
ام ماجد : سلامتك يا وليدي
فهد:يالله مع السلامه
......................................
بعد ماخلصوا الدومات الكل رجع البيت طبعا كالعاده في بيت بو عبدالرحمن العيال يتغدون وسيده حجرهم للنوم
راحت رهف حجرتها وفتحت جوالها وشافت فيه مسج
(سأكتب على الأحجار أنك وحشتيني
وأتمنى بان احد الاحجار تسقط على
راسك لتعلمي كم هو مؤلم بعدك عني)
رهف استغربت.. كان نفس الرقم ....ياربي من هذا شكله قاصد الرقم مو غلطان .... ولا توصل مسج ثانيه
(يأتي الليل يسألني ؟ مالي أراك تسهرني؟
فأجيب:..
أنتظر حبيب يحن فيراسلني)
رهف .. ياربي وش يبغى هذا خليني اقفل الجوال احسن
وراحت الصاله وما شافت حد
رن تلفون الصاله وردت عليه
رهف: الو
سلمى: الوو هلا رهوف
رهف:هلا سلوم اخبارك؟؟
سلمى: بخير ... رهوف هند اختي ولدت
رهف:احلفي .. مبروك وش جابت
سلمى: ولد سموه حمد
رهف: اقول سلوم بخليك بروح اخذ البشاره من الاهل
سلمى:ههههههههههه يا الله اخليك و... وسلمي على عمي وخالتي
رهف: يبلغ ان شاءالله
سكرت رهف من سلمى وسيده راحت غرفة امها
رهف: ماما ... يمه
ام عبد الرحمن: نعم وش فيك؟؟
رهف: هند بنت عمي سلطان ولدت ...وجابت ولد سموه حمد
ام عبد الرحمن:ههههههه شوي شوي يا بنتي وش فيك ماحد لاحقك
رهف:هههههههه ...يمه بنروح المستشفى
ام عبد الرحمن: اكيد بنروح
رهف: اوكي بروح اخبر ود
ام عبد الرحمن: هههههههه روحي
وراحت رهف تخبر ود : ود ..ود قومي عندي لك خبر
ود:افففففففف رهوووووف.. بره.. مابغى اخبار
رهف: قومي هندوه ولدت
ود فزت من السرير: هااااااه ولدت !!
رهف: يس.. توها سلوم داقه وخبرتني
ود: هههههه يا حليلها.. ألا وش جابت
رهف: حمود
ود: امي درت
رهف:ايه خبرتها انا ..وتقول بروح عندهم
ود: وخري خليني اروح ألبس
دخلت ود الحمام وكانت رهف جالسه على السرير كانت سرحانه ولا يرن جوال ود وشافت "نور عيني"
وردت رهف كان عبد الله متصل في ود
رهف وهي تقلد صوت ود: الوووووووو
عبد الله: هلا والله بهالصوت.. اخبارك يا الغاليه
رهف وهي ميته من الضحك: بخير انت اخبارك؟
عبدالله: دامني اسمع هالصوت الحلو بخير والف خير
رهف : فديتك والله
عبد الله: ياويل حالي كم بعيش
رهف:ان شاءالله طول العمر
عبد الله: وياك طبعا
رهف سكتت وهي ميته من الضحك
عبد الله: فديت الي يستحون
رهف: اقول عبود
عبد الله: عيون عبود
رهف: تسلم لي عيونك ...بس بغيت اقولك شي
ولا ود تطلع من الحمام وتشوف رهف تكلم في جوالها
ود: رهف من تكلمين؟؟؟
رهف: ههههههههههههههه رجلك
عبد الله: رهييييييييييف يا****************ه
رهف:ههههههههههههههههههههه صدقك للحين ماتعرف صوت حرمتك
عبد الله : اوريك يارهيف خلني اشوفك بس
رهف:هههههه وناسه...اجل كل يوم بغير صوتي
عبد الله: سويها مره ثانيه بتشوفين
رهف: بس الصراحه ما توقعتك رومنسي
عبد الله: اقول اذلفي وعطيني حرمتي
رهف: زين اذيتنا حرمتي ..وحرمتي تراها اختي بعد
عبد الله: رهف
ود:ههههههههههه راحت
عبدالله: اضحكي شعليك.... انتي ليه معطتها الجوال
ود:انا ماعطيتها انا كنت البس وانت دقيت
عبدالله: ههههههههههه اختك هذي خبله... الله يخليها لكم ... ويعين ذياب عليها
ود: امين ... اقول ماخبرتك
عبدالله: وش؟؟؟
ود:هند بنت عمي ولدت وجابت ولد
عبدالله: تصدقين كنت متصل اخبرك بس اختك نستني...الا انتي من قالك
ود:رهوف ....سلمى دقت عليها وخبرتها
عبدالله: بتروحون لها؟؟؟
ود:مدري يمكن
عبدالله:اكيد خالتي بتروح
ود: اذا امي بتروح بروح
عبدالله: واكي اجل اخليك ...مع السلامه حبيبتي
ود: مع السلامه
وسكرت ود عن عبد الله وراحت الصاله
وشافت رهف حاطه راسها على رجول امها ونايمه
ود:السلام عليكم
ام عبد الرحمن: وعليكم السلام
ود:نامت
ام عبد الرحمن:ايه .. نظر عيني من جات من الجامعه مانامت
ود: غريبه رهف ما تنام
ام عبد الرحمن: تقول ما جاها النوم
ود:امممم..اقول يمه بتروحين المستشفى
ام عبد الرحمن:ايه ...بس انا وانتي
ود:ورهف
ام عبد الرحمن: خليها نايمه
ود: يمه بتقوم البيت اذا درت رحنا عنها
ام عبد الرحمن:لا هي قا لت لي انها ماتبغى تروح تعبانه اشوي
ود: كيفها انا بروح اجهز
الساعه 5 العصر راح بو عبد الرحمن وام عبد الرحمن وود...و عايلة ابو عبدالله
صحت رهف الساعه 6 وماشافت في البيت حد
راحت للملحق وشافت احمد ومحمد
وسلامه وشوق في الصاله
رهف:اووووووه الشباب عندنا
شوق:اخيرا صحيتي يادبه
رهف:كان صحيتيني يوم جيتي
شوق:لا قلت اخليك نايمه لان خالتي قالت لنا انك تعبانه
رهف: لا بس كان راسي مصدع والحين الحمدلله خف
من في المجلس
شوق: احمد ومحمد
رهف: اهااااااااا خلونا نروح لهم
سلامه: ياحمير يعني البس عباتي
شوق: بقره فرصه تشوفي حبيبك
دخلوا شافوا محمد مقتهر لان احمد فاز عليه
احمد:رهوف شوفي هزمته (6- 2)
رهف:ههههههههه حمود قوم خلني اهزمه
محمد: اشوفك تعالي اهزميه
رهف: واذا هزمته بتعشينا على حسابك
محمد:هههههههه صار بس اذا هزمتك انتي تعشينا
رهف: صار يا بو جاسم
في وسط اللعب دخل عليهم مروان
مروان: هلا بالشباب
وطلع لان شاف البنات موجودين
احمد: مروان استنا لين اخلص لعبتي مع رهف
مروان: طيب بس بسرعه
وهزم احمد رهف
رهف: اف منك خليتني اهزمك عشان تعشينا
احمد: يالله العشا عليك
رهف: طيب بروح البس عباتي وانت روح شغل السياره
محمد: هههههههه هزمك يعني العشى عليك
سلامه : هههههههههههه اسميك بلشتي عمرك فينا
احمد: ههههههههههههههه اوكي انا جوعان
شوق: حتى انا جوعانه
سلامه: انا كمان
رهف: وانت مو جوعان ... تقصد محمد
محمد: انا ...انا مو جوعان انا ميت من الجوع
رهف:امشوا قدامي اشوف
ولا يدخل عليهم عبد الرحمن
عبد الرحمن: وش فيكم؟؟
محمد: اختك رهف بلشت عمرها فينا
رهف : دحوم اليوم هم بيعشوني..اقولهم مابغى يقولون الا لازم اعشيك ..عاد انا قلت لازم دحوم حبيبي معي وش رايك
احمد: انتي تقصين علينا..اقول العشى عليك يعني عليك
رهف: زين...
طلعوا شافوا زياد في وجههم
زياد: وش عندكم وين بتروحون
رهف: اسمعوا من الحين اقولكم الدخلاء مالي شغل فيهم
زياد: مين الدخلاء
رهف: انت ودحوم
زياد:ليه.. وش عندكم؟؟
محمد: رهوف بتعشينا اليوم
زياد:اوووووووه رهوف بطرانه
رهف: تبغى الصراحه ايه بس انت ودحوم مب معشيتنكم
زياد : طيب نشوف
الا يدخل عليهم ذياب
ذياب: زويييييد يا الله بسرعه
رهف هنا تيبست من شافت ذياب
ذياب: اووووووووه الشباب متجمعين هنا
ذياب من شاف رهف استانس
محمد: رهوووووووف يا الله انا جوعان
ذياب: طيب وش تسويلك هي
محمد:انت مالك دخل هي قايله بتعشينا
ذياب:الله حتى انا جوعان
زياد:لاتتعب عمرك تقول الدخلاء مو مباشره عليهم
ذياب: من الدخلاء؟؟
عبد الرحمن: انا وانت وزياد
ذياب وهو يطالع رهف: قصدكم انتوا انا غير صح
رهف:لا لا كذابين بعشيكم كلكم
زياد: ضنيت
رهف: قصدي كلكم ماعدا زياد
سلامه: ليه وش فيه اخوي؟؟؟
رهف: يبغاله قص لسان
محمد:اووووه من تكلم عاد
رهف: اقول بتروحون ولا اهون
احمد:لا تكفين لا تهونين
رهف: اجل قدامي كلكم
طلعوا كلهم من البيت في البدايه عزمهم ذياب يوديهم الالعاب
في الالعاب
ذوق: مشتهيه اركب السفينه من يركب
سلامه: كلنااااااااااا
عبدالرحمن: يالله بروح اقطع لكم تذاكر
ذياب: انا قلت على حسابي
الكل ركب السفينه
شوق: انا بركب قدام
سلامه: وانا معك
احمد: ليه ؟؟؟؟
شوق: اخاف
محمد: انا معكم بجي
رهف: هههههههه تخافون
زياد: ماتوقعت انكم خوافين
سلامه: اجل خبر جديد لك
بدت اللعبه وشوق ومحمد وسلامه نزلوا راسهم تحت
ولاصقين في بعض شوق وسلامه
والي وراهم رهف جنبها ذوق ومن الجهه الثانيه احمد
وراهم ذياب وزياد وعبدالرحمن ومروان
طول اللعبه جالسين يضحكون على الثلاثي
خلصت اللعبه ونزلوا
محمد: ابغا الحمااااااااام بسرعه
الكل: ههههههههههههههههه
احمد: قوم بروح معك
زياد: هههه لايكون سويتها في اللعبه
محمد: انطم
...............................................
نرجع للمستشفى
بعد ما وصلوا عايلة بو عبد الرحمن وعايلة بو عبد الله
ياسر كان مستانس من الخاطر لانه بشوف رهف
الكل متجمع في غرفة هند
بو عبد الله و بو عبد الرحمن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ودخلوا من بعدهم عبدالله و جوري و ود وام عبد الله وام عبد الرحمن
ياسر انصدم يوم ماشاف رهف
ام ياسر:اقول وين الباقي
ام عبد الله: شوق و ذوق جلسوا مع رهف في بيت عمها
سلمى: ورهف ليه ما جت هي قا لت لي بتجي
ود: كانت بتجي بس راسها مصدع وماجات
ام عبد الرحمن : كانت نايمه يوم نجي
ياسر... رهف تعبانه ليتني جنبها الله يشفيك يا عمري
ياسر راح عنهم بعد ما فقد الامل
سلمى لا حضت ياسر يوم درى ان رهف تعبانه تضايق
سلمى... معقوله يحب رهف لاااااا ماتوقع... انا وش افكر فيه صدق ماعندي سالفه
على الساعه 8 رجع كل واحد بيته
ام ياسر:وش فيك؟؟
ياسر:هاا... لا ولا شي
سميه: هذي حالته من درى ان رهف مريضه
ام ياسر: مافيها الا العافيه ان شاء الله
ياسر: ان شاءالله
بعد ما وصلوا بيتهم راح ياسر لاخته سميه في غرفتها
ياسر: سميه دقي على رهف
سميه: وش اقولها؟؟
ياسر: أي شي ..بس دقي
سميه : طيب بدق
دقت سميه لرهف ....
في هالوقت كانوا البنات جالسين يلعبون قطار الموت وأغراضهم عند ذياب
سميه: هلا رهووووووووف
ذياب: انا مو رهف انا ولد عمها ذياب
سميه: هلا ذياب اخبارك؟؟
ذياب: الحمدلله بس مين معي
سميه: انا سميه بنت عمك طارق
ذياب: هلا ببنت عمي اخبارك؟؟
سميه: الحمدلله ... اقول ذياب وين رهف
ذياب: لحظه شوي.....رهف ...
رهف: هلا
ذياب: فديتك تعالي سميه تبغاك************************> قاط الميانه
رهف: الو
سميه: هلا رهوف اخبارك؟؟
رهف:تمام انتي اخبارك؟؟
سميه: تمام...تعالي ليه ماجيتي مع اهلك
رهف: كنت تعبانه شوي ونمت يوم صحيت حسيت نفسي الحمد لله
سميه: الحمدلله على السلامه
رهف: الله يسلمك
سميه:رهف اخويه ياسر يسلم عليك
رهف: الله يسلمه..اخباره؟؟
سميه: تمام
رهف: سلمي عليه وعلى عمي ومرت عمي
سميه:يبلغ ان شاءالله...الا وش هالصوت الي عندك
رهف: طالعه مع اخواني وعيال عمي
سميه: لحالك؟؟
رهف:لا... شوق وسلامه و ذوق معي
سميه: ههههههه توقعتك طالعه معهم لحالك كان شكلكم طلع تحفه
رهف: تخيلي 6اولاد وبنت
سميه:هههههههههههه اتخيل
رهف: سميه اخليك الحين
سميه: اوكي بس تعالي مع اهلك بيت عمي الاربعاء
رهف: ان شاءالله
سميه:مع السلامه
رهف: مع السلامه
بعد ما سكرت سميه من رهف استلمها ياسر
ياسر: ها قولي
سميه: اول شي تسلم عليك ...وهي ماجات زي ما قالت عمتي راسها مصدع
ياسر:طيب وش سالفة ذياب؟؟
سميه: طالعه وياه
ياسر: نعم ...وش طالعه وياه
سميه:طالعه مع اخوانها والباقي الي ما جوا
ياسر: ضنيت بعد
سميه:هههههههههههه هذا مابعد تخطبها وتغار اجل لو تخطبها وش تسوي بها
ياسر: اااااااااااه متى يجي هاليوم بس
سميه: انت متى تبغى
ياسر: انا كلمت امي تقول اذا جو الا ربعاء بتكلم مرت عمي
سميه:ههههههه لهدرجه مستعجل؟
ياسر:اكيد
سميه: يارب تكون من نصيبك
ياسر:اميـــــــــــــــــ� �ــن
....................................
ذياب: استانستي
رهف: هااااا ....... ايه مشكور
ذوق: رهف تعالي بنروح نلعب
رهف: عن اذنك
ذياب: اذنك معك
خلصوا لعب
بعد ماطلعوا راحوا المطعم طبعا الحساب على رهف وكان الجو عندهم جنان
الاولاد لحالهم والبنات لحالهم
في المطعم
رهف: بنات خلونا نفتح البلوتوث
سلامه: يالله
البنات فتحوا ابلوتوثاتهم
رهف: الله اظاهر كل الي في المطعم فاتح حقه
سلامه: شوفوا في واحد اسمه المزيون
ذوق: يالله خلونا نلعوزه
سلامه: يالله برسله
احم السلام اقول بدون هذره يالمزيون اتوقع انك خايس واصلع ولك كرش وحالتك حاله بس راز وجهك مسمي روحك المزيون يالقرعه شوف عندي لك اسم سم روحك قرنبيط
البنات: ههههههههههههههههههههه
سلامه: استلم هههههههههههههههه
رد عليها
تكفين اشوفك اطلعي بره عشان اشوف وجهك اتحدا ماتكوني عبده خايسه حاطه لك زيت حق الهنود وحالتك حاله بس مخبيتها بالبرقع
يادلع زماني
ردت عليه سلامه
مسكين يالقرعه انا بنت ابوي انزل نفسي لك وع يالله خلني اكل مو فاضيه لك
رد انتي قليلة حيا وطسي اكلي
البنات ضحكوا على خبال سلاموه
جا طلبهم وجلسوا ياكلون وسلامه طفت جهازها
بعد ماخلصوا قالوا لهم الاولاد انهم بيمشون
طلعوا
مروا من شلت اولاد مزيونين
واحد منهم كان يقول
مو شايفها شكلها قفلته
صديقه: اكيد جالسه تاكل
البنات جلسو يضحكون
بعدها راح الكل بيته
...............................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, :b7ooor, للكآتبه, انها, تستفيد, خالية, جفاها, جفتني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.