آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-14, 12:05 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن عشر


الصبـآح كـآنت طـآلعه من غرفتهـآ
وشـآفت بـآب الغرفه حقت الاولآد ينفتح
وكـآنت لآبسه جلآل وبنطلون اسود وبلوزه تركوآز
وصـآيره كيوت
التفت وعرفهـآ وابتسم
:كيف اصبحتي
هي هنـآ ارتـآعت
:تمـآم وانت طلآل
طلآل:بشوفتك احلى صبـآح
يـآرآ:استحت ومشت
مسكهـآ من ورآ
وهنـآ مـآآآعت مـآعـآد قدرت من الحيـآ
يـآرآ:التفت بخجل
:وشو طلآل
طلآل:وشرآيك نطلع نفطر برآ الحين اعتقد انهـم رآحوآ يفطرون\
يـآرآ:هـآه لآلآابروح ايه مدري
طلآل عرف انهـآ استحت وفكهـآ
يـآرآ:آمممم ابوي بيعيي
طلآل:لآخليه علي يالله ننزل
استحت تنزل معه وشبيقوولون امس متملكه واليوم نزلت معه
يـآرآ:دقيقه ابروح اغير شوزي
طلآل:اوكي مع انك بكل الاحوآل تجنين <وابتسم>
مشت ودخلت وصـآرت تتنفس بصعوبه
وخذت كعب اسود نعوووم واركبت

وهي نآزله كـآن طلآل وفيصل يسلمون على امهـآتهم
وهي تنزل بغت تعكرف
طلآل حس صوت والتفت علطول ومسكهـآ
وجت عينهـآ بعينه وحست الدنيـآ توفقت ذيك اللحظه
طلآل(آآهـ يكفي تعذبيني بعيونك )
يـآرآ(وانت يكفي تعذبني ببتسـآمتك)
فكت يده من يده
وبعدت
ورحت تسلم على امهآ وخـآلتهـآ_(كلهم)_
مرآم كـآنت جـآلسه تسولف مع سآره عن الفستتـآن حق الزوآج
والتفت كـآنت عينه عليهـآ
وبعدت نظرهـآ عنه بسسسرعه
قـآمت سـآره
سـآرهـ:بنـآـآـآت امشوآ اليوم طربـآآآآآآآآآآنه
مرآم:انا بدي خليلوه هههههههههههههه
فيصلبنفسه[فديت هالضحكه انـآ])
ورآحوآ
ويـآرآ موقفه تكلم [رهف] صديقتهـآ
يـآرآ:احلفي وآآو فله يعني لي اووفين يـآصلآلآم
طلآل رفع عينه ورآح لعمه وووآفق تروح معه
ورجع لقـآهـآ تشرب كوفي مسكهـآ
يالله تعـآلي خلينـآ نروح نفطر مع بعض
ورآحوآ
وافطروآ
ورجعوآ
امـآ البنـآت عـآيشين وفله
دخل فيصل مـآدرآ انهم هنـآ
لآن ابرآهيم تعبـآن ودخل يـآخذ له مويه بـآرده بيسوون له كمـآدآت
وكلهم يرقصووون
ودخل وتفشل لآن البنـآت ينــآظرونه بصدمه
فيصل:ااااااااسسسسسسسسف بس ابي مرآم ابرآهيم تعبـآن خليهـآ تجي تسوي له كمـآدآت<وهو منزل رآسه
قـآمت وزينت اللثمه ومشت
قدآمه وهي مـآتنـآظره
مرآم:دخلت عليهـم ولقت خـآلد يحركه
ابرآهيم يسوس ويتكلم ومدري وش بعد
مرآم:ركضت ومـآكـآن بالغرفه غير فيصل وخـآلد وابرآهيم
وهي تركض طـآحت اللثمه
وحطت رآسهـآ عندهـ
ابرآهيم:مرآم لآيـآ امي تدري تكفين
مرآم:طيب يـآخلف اهلي [وهي تبكي بقوهـ] بس ارجع للآول
ليه مـآتـآكل تكفى قم كل عشـآني
ابرآهيم:والله مـآلي نفس
وفيصل وخـآلد ينـآظرونههـآ ويعرفون ان قليهـآ رهيف وبسرعه تتآثر
فيصل جلس جنبهـآ
فيصل:مرآم هدي الدعوآ مـآتستـآهل بس ارتفـآع بالحرآره
مرآم التفت على خـآلد:امش يالله خلينـآ نوديه للمستشفى وهي يدينهـآ تنتفض
قـآم فيصل ومسك يدينهـآ وهي بـآآآرده
مرآم:وشفيكم ليه سـآكتين مـآتسمعووني حرآم الولد تعبـآن وقـآمت تنتفض
وخـآلد طلع برآ
مسكهـآ فيصل وضمهـآ
مرآم:اقولكم ابرآهيم تعبـآن
فيصل:هدي مروم هدي بيرجع الدعوىآ مهيب ذيك الصعبه هدي
بعدت عنه
قوموآ ودوهـ اقولكم
فيصل:يالله طيب
مرآم:آههههههههه تكفى ابروح معك
فيصل لآنه عـآرف ان قلبهـآ رهيف
وودآهـآ معه
وكشفوآ عليه
وعطوهـ مهدئـآت والحمد لله استقرت حـآلته
فيصل بهمس:يالله نطلع خليه يرتـآح
مرآم وهي تنتفض :طيب ط..ي.ب
مسكهـآ وطلععهـآ
شوي وكتب له الدكتور خروج وطلع
يوم رجعوآ
لقوآ فهـد جـآلسس
فهـد:هلآ والله الحمد لله عالسلآمه وشخبــآره وشفيه
ابرآهيم:مـآتشوفني اتنكس قدآمك
مرآم:مسحت دموعهـآ وهي تضحك وشعرهـآ على وجهـهـآ<ترآ هي وفهد اخوآن بالرضـآعه
فيصل :كـآن ذآيب على ضحكتهـآ وصـآيره تجنن بالاصفر اللي لآبسه
طلعت من عندهم ولقت البنـآت يطلون
سـآره طقت مرآم على كتفهـآ:اووخص لو تشوفين شلون كـآن فيصل ينـآظرك
مرآم بحيـآ:قولي والله بس يالله اقلبي وجهك
يـآرآ:اووخص اخق عاللي يستحي خخخخخخخ
مرىم:ووانتي طـآلعه مع طلآل انتي ووجهك هاه
يـآرآ:كوولي تبـآ وشدخلك لووووووووووول
مرآم:والله اجل وشو له تقولين كيذآ خخخخخخ
يـآرآ:يالله بس ضفي وجهك
ابروح ارقد تعبـآنه
رفيف:اييييييييه طـآلعه امس تتمشى بالاجوآء الشـآعريه مع طليلوهـ بخخخخخخخخخ
مرآم:ويق ويق ويق ويق ويق ويق ويق
يـآرآ:لآتوجعك ببرآطمك بس خخخخخخخخ
انا ابروح ارقد يـآويلهـآ اللي تقومني
يالله اقلبوآ وجيهكم




هذي بـآرتين دخلتهم ببعض لعيونكم

تتوقعون الموقف اللي بين
فيصل ومرآم
ويـآرآ وطلآل
بيلين القلوب

..,,

ابي ارآء وتوقعـآآـت..,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:07 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع عشر

مرآم:هووووووووف ملللللللللللللللللللللللل لللللل
سـآرهـ:تكفين وش جبتي وشرآيكم نسوق
رفيف:قدآآآم يالله
سـآرهـ:خلونـآ نـآخذ سيـآرهـ فيصل
مرآم:لآلآاخـآآآآآآآآآآآآآ� �آآف يهزئنـآ
رفيف:اوووووب ابروح يالله برب
البنـآت تيت
رآحت ودخلت لغرفة الشبـآب وخذته وطلعت ورآحت للبنـآت
مرآم:بسم الله امدآك
رفيف:ااناا رفيف مو حيـآ الله لوووول
مرآم:طيب وش قلت يالله بس
طبعـآ مرآم تعرف تشغل
دقت عليهـآ طرووف
طرووف:هلآ بالقـآطعه المخيسه اللي مـآآآحبهـآ الهيوآنه على قولت شغـآلتكم ههههههههه
بس ترآني زعلآنه لووول
مرآم:افـآ ازعلي ونرآضيك بس لآتزعلين وتطولين هههههههههههههه
طرووف:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخ المهم اخبـآرك وشخبـآر الووول
<تقصد فيصل
مرآم:خخخخخخخخخخخ هذآني ابركب سيأره بنفحط بهـآ بدون مـآيدري
طروف:خخخخخخخخخخ مهـآبيل وربي يـآليتني معكم بس اووويلآلآلآلآهـ
مرآم:يالله ابروح بـآـآـآـآـآـآي
طروف:يالله بـآـآـآـآي بس لآتقـآطعين
مرآم:ابشري من عيوني انتي ووجهك خخخخخ
رآحوآ ومسكوآ السيـآرهـ
كـآن سعود جـآي <مع الخط
وهم عـآكسين الخط واللي تسوق سـآرهـ
رفيف:سوووير هدي اركدي يمـآآـآـآـآـآآـآـآـآـآآآي
مرآم:اسكتي ويييييييييي وقفي
رفيف:جعلك المغص وش تحسين انتي
مرآم:هووووووووووووووووووو� �ووووووووف وقفي ابنزل
وسـآرهـ :طبعـآ قدآمهم سعود وعرف السوآقه انهـآ سـآرهـ وضرب بوري
ووقفت لآنهـآ عرفت
ونزل ورآح للشبـآكهـآ
سعود:قولوآ والله اانتي ويـآهـآ خير ان شاء الله هاه وينـآ فيه وشذآ الحركـآت عند عمي انتم مهوب مسنعكم غير عمي
سـآرهـ:ترتجف تكفى لآتعلم تكفى سعود الله يوفقك
سعود رحم حـآلهم وسكتت
طيب الحقوني بالموتر بس شوي شوي تفهموون
سـآرهـ:ابشر طيب
مرآم:حيوآنـآت وي وي وي لو انه معلممهمـــ ويليي
رفيف:انكـآن تذب عليك ورقة طلآقك
مرآم:كلي تبن تفهمين
رفيف:على رز اسكتي
رجعوآ وقلوبهم تصـآآآقع ببعض
مرآم:دخلت ورآحت رقدت المغرب كـآن
سـآرهـ:خذت شـآور
رفيف:جلست بالصـآله اللي فوق
×الشبـآب×
طلآل:هوف عليكم فيكم النوم يـآليل البعـآرين الضـآيعه والبقر النـآيمه<يقصد خـآلد وفيصل
فيصل من تحت المرقد:تحسبني موميـآء مثلك طول الوقت مسنتر مـآنوم
طلآل:بسم الله علي الا وين ابرآهيم وفهد مـآيهجدون لله بالله اتحدآ اذا مهوب يخربون
فيصل:توني شـآيفهم يسبحون
طلآل:وش يسبحون بررد اليوم
فيصل:رح اسئلهم مدري عنهم
رآح طلآل ولقـآهم هـآجدين ويلعبون برجولهم المويه
وقف ورآهم وصرخ ابرآهيم طب بالمسبح من الروعه وفهد تشقلب
خـآلد جـآ من ورآه وطزز طلآل لين خبط على وجهه بالمويه
طلآل:يالملعون يالتيس يالخـآآيس اوريك وطلع وهو يرطخ<يعني مليـآن مويه
ومسك خـآلد اليمـآ طزهـ معه وجـآ فيصل ينـآظرهم ودفه فهد
فيصل:وجعععع يقمك اشوآء اني مـآغيرت هدومي
وجوآ البنـآت يتمشون
وطلت يـآرآ:وفقعت ضحك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وشفيكم كذآ
طلآل:بركـآت السيد ابرآهيم
ابرآهيم:لوووووووووووول جنن حبيبه وجن اهو به ورآ تنكس<ييمر بحـآله صعبه
ويجي هو وفهد يتنكسون بالموييييه على جنب
واستهـبـآآآل وضضضضضحككك لآبعد الحدود
مرآم:ابرآهيم امش ابروح اجيب لك فوطه لآيـآك تبرد وبعدين تروح ذا الآبره اللي اليوم يـآخي انت مـآتخـآف على عمرك
خـآلد:ووانا بعد ترآني اخوك
مرآم:من عيوني
فيصل وقف وطلع ومر من عندهـآ
كـآن بنطلونه مرآ مليـآن طلعت ورآهـ
مرآم:فيصل فيصل
فيصل التتفت:نعم
مرآم:تبي فوطه بـآين انك بردآن ومليـآن مويه
فيصل:توك تذكرين يالله انا ابروح
اثرت الكلمه فيهـآ ومشت وخلته
ابتسمت بـآلم:"كـآن يدور رضـآي وادور زعله خلني استـآهل":


نهـآية البـآرت
ارآئكم وتوقعـآآتكم
تهمني
مـآبي يسلمو اوكي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:10 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العشرين

يـووم رآحت مرآم وعطت آبرآهيم وخآلد آلفووط حز بخـآطرهآ كلآم فيـصل
وكآنت ندمانه قد شعـر رآسها بس مو ذنبهـآ آذآ نسسست يعني حتى هو آلمفـرووض يعني
مآيقسى عليهـآ مرآم وهي تكلم نفسهـآ : يآربي آنآ وش سويت عشآن يصير فيني كذآ لآيكون عصب
ولا زعل عشآني مغصوبه عليـه .. لالا مآتوقـع .. يآآآآآآآآرب صبرررني ..
وقـررت آخيـرآآ آنهـآآ ترسـل لـه مسسسج
* عنـد فيصـل *
كـآن متسنـد على آلكنـب بتعـب آول مـره يحس بهآلتعب ويقول بنفسـه
معقولـه يآمرآم ملكتـي قلبببي كذآ آنآ اللي كل آلبنـآت يتمنوون نظـره مني قدرتـي علي
ومآقـدر على زعلـك لآنك آذآ زعلتـي تضيـق بي آلدنيـآآآ بس حتى لو لآزم آقسى عليك
على الاقل تحسيـن فيني لو شـوي !
وسسسمع صوت جوآلـه ورآح فتحـه
وآبتسسم قبل لآيشوف آلرسآله شآف آلآسم وطبعـآ آبتسآمتـه كآنت بألــم لآنه مآخذ
بخـآطره عليهـآآ .. وكآن آلمسسج آغنـيه وهي :
هذآ تآلي تقديـرك تجرحنـي بتقصيـرك ،، ليـت آلجـرح مو منـك
ليـت آلجـرح من غيـرك .. من غيـرك يكـون آهـون
يمكـن يوم ويهـوون ،، لكـن مآنـي متخيـل آنك بآلظهـر تطعـن
حبيتـك وذي غلطـه ،، حسآفـه حبي وآحسآسـي
وعمـري مآتخيلتـك تكـون آقسـى من آلقآسـي ..
تنهـد فيـصل بضيقـة آلكـون كلهـآ : آآه يآمـرآم ليش مو حآسـه فينـي ليش
آلمفـروض هذآ آلمسسج لك آنـتـي مو لي بس آلآيـآم بتثبت لـك .. ورآح وآنسسسدح ونـآم
لآنـه له كم يووم عيونـه مآذآقت آلنـوم ، وبآيـن آنـه متغيـر حتى نآحـف كثيـر وآلهآلآت آلسـودآ
تحت عيونـه وبآين عليـه آلضيقـه ، آللـي يشوفـه بيقول شآيل كل هموم آلدنـيـآ على رآسسسـه
وقبـل لآينـآآم آرسسل لمـرآآم مسسج بس كـآن متأخـر آلوقت وبهآلوقت مرآم كآنت نآيمـه
وحآطـه جوآلهـآ على آلسآيلنـت .
يـوم صحت آلصبـآح نآظرت جوآلهـآ وفتحت آلمسسسـج وقرتـه وكـآآن :

خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون
واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون

قرتهـآ ونزلـت دمعـه على عيونهـآ دمعـه حـآآره كآنت كآتمتهـآآ بس خـلآآص نـزلت وحسـت برآحـه
وقآلت : خـلآآص بكيفـه آنآ سويـت آللي علـي ، آنآ مآغلطت ولآشي ومو ذنبـي آني آنسـى
ليش مآيعذرنـي ؟ عذبنـي آتعبنـي آلنـوم مآذقتـه وآلسبب هـو ، ليش يآفيصـل ؟
ليش تسـوي فينـي كذآ ؟ ليش تقسـى علـي ؟ مآلـك قلـب ولآ ايـش ؟
ورن جوآلهـآ وردت بضيقـه بدوون مآتشـوف آلررقم لآن آلدمـوووع كآنت مثـل آلسييل
ردت بصصوت كلـه ضيقـه وحـزن : آلووو
فيـصل اوجعـه قلبه بسس حتى لو يبي يقسـى عليهـآ : آلسسلام عليكم
مرآم يوم عرفتـه نزلـت دمعـه ثآنيـه من عيونهـآ : وعليكم آلسلاآم هلآ فيصل بغيت شي ؟
فيصـل : اول شي كيفك ؟
مرآم : عآيشــه
فيصـل يحس آنهـآ بتنهـآآر " لحظـة صمـت "
سمـع صوتهـآ وهي تبكـي وكآنت تشآهق بصووت مو عآلـي مـره بس هو يحـس فيهـآ
كيف مآيحس وهي قلبـه وكل شي بحيآتـه بس حتى لو ظغـط على نفسـه
فيـصل : مرآم ليش تبكيـن ؟
مرآم : .....( لآرد )
فيـصل : مـرآم ردي علـي
مرآم آنهـآآآرت : آنت ليش كذآ انا وش مسويـة لك مو حرآم عليك تعلقنـي كذآ ؟
آنت مآلك قلب مآتحس ؟ قلبـك هذآ من وشـو ؟ فيصل والله حرآم عليـك ؟
آرحمنـي آلنـوم مآذآقتـه عيوني ، مو حـرآآم عليـك ؟ قول مآتحبنـي وخـلآص ؟
ولا عشآنـي ضعيفـه قدرت تستغـل ضعفـي ؟ آنآ حبيتـك بكل قلبـي وآنت تسوي فينـي كذآ ؟
خلآآآص آنآ مآعآد آقـدر آتحمـل كل شي آلآ كرآمتـي مآبي آذل نفسـي آكثر من كذآ
فيـصل مآتكلم يبي يسمعهـآ لـ آخـر شي ..
مرآم تكمل : يآخي آنت ليش كذآ ؟ من وين لك هآلقلـب ؟ يعنـي آنت تحسـب آني مغصوبـه عليـك؟
آنآ آوكي صح مغصوبـه بسس وآفقت لآنـي " آحبـك " تعـرف كلمـة آحبـك ولآ آعلمـك ؟
آحبـك يعني آضحي بكـل شي عشآنـك تفهـم ولآلآ ؟ وآنت تقسـى علـي خلآص يكفـي حرآم عليـك
قول آكرهـك يآمرآم وريحنـي لآتعلقني كذآ لآصبآحـي صبـآح ولآ ليلـي ليـل .
فيـصل : مـرآم آسمعينـي ولو سمحتـي لآتقآطعينـي آسمعيني للآخـير وبتعرفيـن ليش قسيـت عليـك
اولآ آنآ كنت آبيـك تحسين فينـي آنآ دآيم آتقرب لك وآبين لك آني ميت في هـوآك حتى آلترآب
اللي تمشين عليـه " آعشقـه " آتنفـس هـوآك يآمـرآم . بس آنتي مو معطيتنـي وجه تكآبرريـن
آيـه تكـآبريـن ! وآنآ عـآرف آنـك تحبيني بس حتى لو آبي آسمـع كلمـة " آحبـك " من لسآنـك
عشآن آصـدق آحسآسـي مرآم لآتحسبين آنك آنتـي آلوحيـده آللي عيونـك مآذآقت آلنووم
انا لو اقوولك اني آتعـذب لـيـل ونهـآر آدري مآرآح تصدقينـي بس آنآ من بعـدك وزعلـك هذآ وكبريآئـك
آحس آن آلدنيـآ كلهآ ضآقت علـي آحس بآلمووت البطـيء بس آنتي آبد مو مهتمـه لي
مو معبرتنـي تحسبيـن آنـي " جـدآآآر " مآأحـس ؟ وربي حـرآآم عليك آنآ كنت آمـوووت ببطيء
بكلمـآتك آآللي تجرحنـي وعـدم آهتمـآمك فينـي عشآني كذآ تعمـدت آقسسىآ عليـك بس وربي
يآمـرآم وآللـه يششهـد على كلآمي " آنـي آحبـك وآعشقـك وآمـووت فيـك " صدقينـي !
فيصـل وقف قلبـه لآنهـآ مآتكلمـت حتى آنفآسـهآ مآيسمعهـآآ : مـ رآآم ردي علـي !


ووش تتوقعـوون صـآر لمـرآآم ليش مـآآترد عليـه ؟
صـآر لهآ شـي ولآلآ ؟

آرآئكـم ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:12 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والعشرين


مـرآآم وسـط عيونهـآ آلحـآآره آللي تطيـح على خدهـآآ النآعــم وهـي كآتمـه شهقآتهـآآ مآتبـي فيصـل يحس فيهـآ مآتبين يستغـل ضعفـهآ : نعم !
فيصـل : مرآم آعتقـد آنك سمعتي كـلآمي ! سآمحتينـي ؟؟
مـرآآم عصصبت فجـآه آول مره تعصب على آحـد زي كـذآآ بسس خـلآآآص قلبهـآ كم مره يتقطــع وكم مـره ينجـرح
ومـآحد حـآس : مع السلامـه وشكـور يآاغلـى من سكـن روحـي على كلآمك آللي يطعـن القلـب بكل حـده وقـوووه
روح آلله يهنيـك ويسعـدك وسسكـرت بدون مآتسسمع ولآ حـرف من فيصـل خلآص هي منهـآآره آلحيـن مآتبي
تسمـع ولا كلمـه منـه لآنهآ تـدري آنهـآ بتنهــآآر وتفقـد سيطرتهـآ على نفسهـآآ ، تسنـدت وطـآحت خصـلآآت شعرهـآآ على خدهـآ
آلآحمـر من آلصيـآآآح خـذت آلمخـده ورمتهـآآ تبي تطلـع حرتهـآآ وضيقتهـآآ كلهـآ خـلآص مآهـي قآدرته تكتـم آكثـر من كذآ خـلآآآص
وخـذا آلمخـده آلثآنيـه ومـرآم تحـس آن آلمخـده تحس بدموعـهآآ آللي ملتهــآآ وقآمت تغنـي بصـووت كلـه آلم وضيقـة آلدنيـآآآ كلهـآآ
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين
هذا اللي شفته بدنيتي وكل مامضى لي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين

اشكي مرارهـ حيرتي بدنيا ماظني بتزين
وإذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين

روح زمآنـي وآنتهـىآ وترك لـي الجـرح آلدفيـن
دنيـآ كفـىآ آللـه شرهـآآ تخلـي كل قآسـي يليـن

"بمكـآآن بعيـد عـن آجـوآآء آلحـزن وآلضيقـه "
طرفـه : عـزييييز ترى والله بعلم محمد علييييك اطلع براا ياتبن ابي اذااكر لاتقعـد فووق راسي لايجيك الكتاب على جبهتـك ( طبعـآآ محمـد آللي هو آخو عبدالعزيز وطرفـه )
عبدالعزيز : اولا قولي اسمي الاصلي زين وبطلـع
طرفـه : انقلللللللع ماحد قد قالك انك علــه وقلللق ؟
عبدالعزيز : الا وآجـد
طرفـه : ممكـن تطلـع آبي آكلم صديقتـي يآخي !
عبدالعزيز : كلمـي آحـد مآسكك ؟
طرفـه كآنـت بترمـي آلوسـآدهـ عليـه بس هو آسـرع منهـآآ وقآم يطآمر فوق آآلطـآوله
طرفـه : قرد الله يشفيك
عبدالعزيز : انا قرد يالبقـره
طرفـه : اجل ذا كبـرك وتقعـد تنآقز فوق آلطآولـه " وصرخـت صرخـه هزت آركـآآن آلبيـت " عزييييييييييييييييييييز اطلللللللللللللللللللع
عبدالعزيز : وجع آبي آذنـي ترآ للمعلوميـه يعنـي !
جـآء محمد لآنـه كآن مـآر من غرفـة طرفـه : خير خير وش هآلصـوت ؟
طرفـه : اخوك الترآب مآيطلللللللع آبي آكلم صديقتـي وهو وآقف فووق رآسي
محمـد جـآآء وسحـب عبدالعزيز معـه وهو ميـت ضحـك ويقول لها بصووت وآطـي : مردوده يآطروفه خآنـوو ط ويطلـع لسآنـه يبي يقهـرهـآآ "
هي سفهتـه وخـذت آلجـوآل عشـآن تـدق على مرآم من زمـآن عنهـآ تبي تعرف آخبـآرهـآآ
مرآم سمعـت صوت آلجوآل وردت بآقصـىآ سرعـه كآنت تبي تشكـي لآحـد
مرآم : هلا قلبي وينك انتي من زمان عنك
طرفـه : هلا بهآلصـووت ، الا على طـآري الصـووت وش فيـك صوتـك مره متغيـر مو مرآم اللي اعرفهـآآ !
مرآم قآلت لطرفـه آلسآلفـه
طرفـه : مرآم لاتضيقين صـدرك ترى مآحـد بهآلدنيـآآ يستـآهل آنك تنزليـن دموعـك عشآنـه دموعك غآليـه يآقلبـي آنتي آلحين روحي صلي لك ركعتيـن وآدعي ربي آنه يهـون عليـك وآستخيـري
مرآم : آن شآء الله
طرفـه : آوكـي قلبـي آنآ بسكـر آلحيـن آنتبهي على نفسـك عنووني
مـرآم ابتسمت : آن شآء الله
طرفـه : يلا سمعينـي آلضحكـه الحـلووه ؟
مرآم : هههههههه طرووفه اقلبي وجهك
طرفـه : على آي صفحـه؟
مرآم : صفحـة 100 كتـآآب آلريآضيـآآت
طرفـه : ههههه باااي وسكـرت لآنهـآ شافت اخوها الملقوف عبدالعزيز جـآآي
طرفـه وهي تضغـط على آسنـآآنهـآآ : عزيز ضف وجهـك
عبدالعزيز " يستخف دمـه " : معـك مكنسـه ؟
قآمت طرفـه لحقتـه وصرآخ وطقـآآق <= حآلتهـم صعبـه خخخ
"عنـد رفيـف وسـآآره "
رفيـف : آففففف طفـششش
سـآره : مرره وش رآيك ننتحـر ؟
رفيـف : اي عند برج الفيصليـه وبعبآبآتنـآ ههههههه تخيلي اشكالنا ؟ ههههههه
سآره : وانتي مصدقه الحين ! اقول عندك نكتـه ؟
رفيف من الملل قامت تقول نكـت سخيفـه : فيـه وآحـد غـرق ومـآت ليـش ؟
سـآره : مدري ليش ؟
رفيف : لانه ماات ههههههههههههههه
سآره : لالا اسمعي نكتتي : فيـه وآحـد مشـى وطـآآح وقآل آحسـن !
رفيف من الطفشش ضحكت بآقوى ضحكـه : هههههههههههههههههههههههه
" عند آلعيـآآل "
آبرآهيـم : عيـآل وآللـه طفش وش آلسـوآآت ؟
خـآلد : يمدحـون آلجدرآآن اختـآر لك وآحـد منهـم وطـق رآسك فيـه ذا اللي كـآنه كـووره !
آبرآهيـم : لا وآلله ؟ آنت شكلك مآقـد جـآك آلمنآديل يصقـع جبهتـك تقوول سآحـة تفحيـط !
خـآلد : آضحـك هاهاها
وجـآآء مشعـل وهو يغنـي ويستهبـل وصتـه نشــآآآز لآنـه يستهبـل بآلآغنـيه : لآتخــآآف "ويمسـك قلبـه " مـن آلزمـآآن آلزمـن مآله آمـآآن ويرفع رآسـه للسمـآآء يبي
يحسس نفسـه آنـه عآيش جو بآلآغنـيـه !
آبرآهيـم : تـدري آن آصآله آذآ سمعـه وهو يغنـي يمكـن تعتـزل ؟
خآلـد : تهقـىآ؟
آبرآهيـم صقعـه بكف ورآح وهو يضحـك خخخ على شكل مشعـل
جـآء خـآلد من ورآه ورمـآه على آلآرض ويمسـك رآسـه : ويلاااه ضـآق آلصـدر مشعل صديقـي وروحـي حآلتـه مستعصيـه ، مشيعل حيآتي " ويسوي نفسـه يبكـي " <= متأثر خخخ
حبيبي مشعـل قلبي روحـي بعد مصآريني يابعد درآيش قلبي حرآرتك مرتفعـه ؟
مشعـل يستهبـل : قلبـك له درآيـش ؟
خآلد " ايه درآيش حببك ديـر بآلك على حآلك عسىآ دنيـآك تحلىآ لك <= وش دخل هالاغنيـه بالسالفـه ؟ خخ
مشعل : لالا مو كذآ !
خآلد : هآه ؟
مشعـل : ديري بآلتس على حآلتس عسىآ دنيآتس تحلىآ لتـس
خآلـد تسسسدح ضحـك : ههههههههههههههههههههههههه

آرآئكـم وتوقعآتكـم بكل الشخصيـآآت لآهنتـم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:16 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والعشرون

يوم الزوآج
فيصل ومرآم
مرتبكين وخـآلد يحوس ويدوس ويـآرآ نفس الحـآله وابرآهيم يهبل باللي يشتغلون تحت
يـآرآ"برررررررريه يالتبن امش عـآون خـآلد
ابرآهيم"دقـآيق وابجي
يـآرآ"امش ترآ لو تجي المنظمـه حقتهم لعفتك
وطبعـآ بدوآ النـآس يجتمعون
والبنـآت والامهـآت بالاستقبـآل
ـجـآت الزفه
مرآم كـآنت ملآك في ذاك الوقت كـآنت تنزل وكل مآل قلبهـآ يزوود من الخوف والرهبه من انسـآن مـآعمره خـآلطته غير مع اهلهـآ وشلون بتعيش لحـآلهـآ معه


طبعـآ انزفوآ وطلعوآ لبيتهم


مرآم"دخلت الغرفه تغير ملآبسهـآ
فيصل"كـآن مرتبش ويحوس وجته رسـآله لآن هو طـآلب بعثه مدري دوره برآ انجليزي تـآكيد انه لآزم يجي بكرآ يقدم شهـآدته وقشه
التفت كـآنت لآبسه بيجـآمـآ نـآعمه ورديه وصـآيره كيوت
فيصل يحـآول يتجـآهلهـآ وهي نفس الشي
التفت "ترآ يمكن نسـآفر لكندآ ابروح اخذ دوره انجليزي هنـآك
مرآم"مـآعطته وجهه مشت وخلته
فيصل"مرآآآم ااذاا كلمتك توقفين تسمعين للآخر تفهمين وهو يصرخ
مرآم"اسفه عمي فيصل طلبـآت ثـآنيه
فيصل"اوووووووووف ورآح لسريرهـ
مرآم"انا وين غرفتي
فيصل"اخمدي عالارض واذا تبين تطسين للآي مكـآن اذلفي
مرآم"يقطع اوم الحـآجه اللي تلدلك
فيصل"اقلبي وجهك
طبعـآ كـآنوآ كلهم معصبين ومو طـآيقين بعض
نـآمت بالصـآله على الاريكه وهي تنتفض من الخوف والبرد
يوم قـآم الصبـآح لقـآهـآ نـآيمه رفعهـآ حست بريحه عطر
كـآن كـآنه شـآيل مخدهـ مو ادمي لآنه مرهـ نحيفه
حست بالريحه فتحت عيونهـآ بكسل وبققتهـآ
مرآم"خير نزلني وصـآرت تخبط على صدرهـ
فيصل"انطمي جـآلسه وانتي بردآنه تصخنين بكره انشب بك بعـد
مرآم"سـآمج ونزلت ورآحت للحمـآم غيرت ملآبسهـآ


بببيت ابو خـآلد
ابرآهيم"جـآلس فوق الطـآوله ويغني
يـآحظ عينك تنـآم الليل مرتـآحه
مـآكنهـآ اللي خذت ممسـآي من عيني
مـآكنهآ اللي خذت من قلبي الرآحه
من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
ويطبل ودآخل جو
وشوي دخل خـآلد شعره معفوس وحـآلته حـآله
خـآلد"جعل عينك البط يـآخي لحقت تشبع نوم انت وشو
ابرآهيم"ترآهـ نوم مهوب رزز انت وخشتك يبي لك تصوير
يـآرآ"وهي تفرك عيونهـآ وشعرهـآ طـآيح"بريه قل امين جعله يقضبك خط ميتين وعشرين
خـآلد"امييييييييييييييييي� �ن
ابرآهيم"رآح لآمه اللي تعبت وهي تسكت فيه بس لآآمل
يمه شوفيهم يدعون علي
امه"ادعوآ ربي يهديه ويصبرني عليه
ابرآهيم كـآن مبتسم وبعدين يوم قـآلت يصبرني عليه بقق عيونه بشكل مضحك
يـآرآ"خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخخخ
خـآلد"خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخخخخخخخخخخخخ منتب صـآحي ابروح ارقد يـآويلك ان جـآك الالهـآم حق الطرب
يـآرآ"حتى انا ورآي بعد بكره جـآمعه لآتستهبل





مرآم وفيصل
جـآلسه تزين الفطور
دخل يشرب مويه
كـآن فيه صحن طـآيح عالارض
رفعه وحطه عالحـآفه بدون مـآينتبه وخبط على رآسهـ لآنه كـآن بيجيب شي من الارض
التتفت بخوف
كـآن رآسه يصب دم
جت وقربت منه وحطت يدهـآ على رآسهـآ
مرآم"يـآلمك
فيصل"وشرآيك يعني مـآتشوفينه كيف خبط
مرآم"اسفه مـآقلنـآ شي
فيصل"ابد بريئه
مرآم"اصبر معي مطهر
روح ارقد
فيصل رآح لمرقدهـ ورجع رآسه وغمض عيونه بتعت المه الصحن كـآن قزآز
مرآم"قربت وبدت تحط المطهر
فيصل"آمم آمم شوي شوي يـآلم
مرآم"لآتكذب مـآيـآلم
فيصل"مـآيحس بالنـآر الا رجل وآطيهـآ
مرآم"طيب روح للمستشفى
فيصل"وعيه يجلسون يهنوني سنه على مـآيجي يكشف واخر شي يطهر ولصق شي وقضينـآ
مرآم"الا قل العجز
فيصل"ابلغي الدورهـ اللي بكندآ
مرآم"انت عندك لغه ليش تروح تتدرس وهي تشيل المطهر وتحطه جنبهـآ
هي كـآنت على طرف السرير وصـآيره موآجهته وهي تطهر الجرح
قـآم هو ورفع جسمه عن قبل لآنه قبل كـآن متمدد وصـآر مقـآبلهـآ وهي منحرجه
فيصل"عندي بس ودي بـآكثر محد يرضى بالقليل
يوم جت بتقوم مسك يدهآ لين طـآحت
مرآم"نعـم
فيصل"اسف عاللي صـآر البـآرح بس لمـآ عرفت ان فيه دورهـ كرهت دنيـآي واللهي
مرآم"عـآدي غصب اتعود عالمزآج التقلب
وقـآمت ورجعت المطهر والقش حقهـآ
فيصل"مرآم وهو رآيح بتـجـآهـآ وشرآيك نطلع
مرآم"لآانت روح ارقد عشـآن رآسك يهدى شوي
فيصل"لآلآعـآرف نفسي مـآـحب انوم ابشغل جهـآزي
وجلس عالمنتدى حقه وهو يحوس ويدوس ويرفع اشرآف وينزل من الاشرآف النـآس النـآيمين
ويرد عالموآضيع





اخر البـآـرت ارآئكم توقعـآآتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:19 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرون

زوآج يـآرآ وطـلآل
رفيـف : لآحول بس مادامهم خلوآ زواج يآرآ وطلال اليوم ليش مآخلوها قبل اسبوع مع زواج فيصل ومرآم
سآره : آندري عنهم المفروض قبل اسبوع بس خلآص عـآد فآت الاوان آمشي بس خل نروح نشوف يآرآ
تلقينهـآ خآيفـه وترجـف
رفيـف : يالله
يآرآ : كآنـت لآبسـه فستـآن آبيـض ضيـق من فـووق ووسيـع من تحـت طآلعـه كآنهـآ حوريـه
" عنـد آلحريـم "
سـآره : هلا والله طروف شخبـآرك لك فقـده
طرفـه : هههه هلابك انا الحمدالله بخير يوم شفتكم ، وآنتي بعد لك وحشـه
ورآحت تسلـم على آلحريـم وعلى آم مشعـل
آم مشعـل تنآظر طرفـه وتبتسـسم من قلـب : هلآ وآللـه شخبـآرك يآطرفـه
طرفـه تجلـس : آلحمـدالله وآنتي كيفك خآلتي
آم مشعل : بخير يوم شفتك يآقلبي
" عنـد طـلآل "
طلآل : يآخي قل لهم بسرعـه يدخلوني يآخي ابي اشوف زوجتـي
مشعل : اقول اركد لاسطرك الحمدالله والشكر اثقل شوي يآخي
طلآل : ياخي انتي وش عليك
مشعل : علي ثوب
طلآل : تستخف دمك ( وطول صوتـه ) بتدخلووووني ولا شلـون ؟
آبرآهيـم : اقول هيه ياابو الشباب ترانا موب بالبيت عشان تصارخ
طلآل : اقول لايكثر " وقآم " انا بدخل وماعلي منكم
سعـود : خلاص خلوه يدخل هالقلق
فهـد : اي والله من اليوم وهو ينافخ علينا مدري وش يحس
ودخل طلآل عند يآرآ ، ويوم شآهـآ قآم يبقق عيونـه من جمآلهـآ كآنت غير عن آول كآنت مكثـره المكيآج
ولآبسـه آلفستــآن آللي طآلع عليهـآ يهبـل وشعرهـآ كآن طآيحـه خصـلآت منـهـآ على وجههـآ
وجلـس جنبهـآآ وحـب رآسهـآ وأيدهـآ
طـلآل : مبروك يآقلبـي
يآرآ بحيـآ : آللـه يبآرك فيـك
وجلسـوآ شوي يسولفـون وبعدهـآ ركبـوآ آلسيـآره وتوجهـوا للمطـآر عشـآن يسآفـرون
وكآن فيصل ومرآم بآستقبآلهـم
وسلمـوآ علـىآ بعـض وركبـوآ آلسيـآره وكآنت مرآم وفيصـل سآكتين وطبعـآ يآرآ وطلآل مستغرببيـن هآلشي
ويوم دخلـوا للفنـدق
يآرآ رآحت تغير ملآبسهـآ ولبست جلآبيـه فيهـآ زخـآرف وفكـ شعرهـآ آلنآعـم .
طلآل : وش هآلزين والله اني آكثر وآحـد محظـوظ بآلدنيـآ
يآرآ بـ ضحكـة حيـآ : هههه تبي شي تآكلـه
طلآل : فديت آللي يستحووون " ويغمـز " لآ تعآلي آجلسي معي آبي آكحل عيونـي فيك
وجـآت يآرآ وجلست معـآه وهي متقطعـه من آلحيـآآ
" عند مشعـل "
آم مشعـل : مشعل يآولـدي مآودك تتـزوج
مشعـل : هههه يمـه وش فيك مستعجلـه آلله يهديـك
آم مشعـل : ودي آِشوف عيآلك قبل لآموت
مشعـل بعد عمر طويل يمـه " ويبتسـم " خلآص بتزوج
آم مشعـل : آبشر كلولويش هذي الساعه المبآركه مآبغيت آنآ آلحـين آجيب لك آحلىآ عروسـه وآخطبهـآ لك
مشعـل يبتسـم بعذوبـه : يمه موجودهـ العروسـه
آم مشعـل : منهي قل لي آيآهآ وبخطبهـآ لك
مشعـل : طرفـه صديـقة مرآم
آم مشعـل بآبتسآمـه تشق آلحلـق : هذي آلسآعه المبآركـه وآلله آني كنت حآطتهآ برآسي يوم شفتهـآ بالزوآج والله جمـآل وآخلآق ودلآل الله لايضرهـآ
آلله يهنيكـم يآوليـدي
مشعـل : يآحبيلك يآيمه والله " آحببببك " يالله وش رايك تنقزين تدقين تخطبينهـآ لي هههه
آم مشعـل ٌقآمت : آبشـر
ورآحت رفعـت سمآعة آلتلفـون ودقت على بيت آم طرفـه
آم طرفـه : آلووو
ام مشعـل : السسلام عليكـم
آم طرفـه : وعليكم السلاااام
ام مشعل : شخبآركم وآخبآر طرفـه وعيآلك
آم طرفـه : آلحمدالله كلنا بخير ياعيوني وانتم كيفكم بس ماعليش مآعرفتـك
آم مشعـل بآبتسآمـه : انا ام مشعل ، تعرفين مرآم صح؟
آم طرفـه : آييه اكييد آعرفهـآ والنعم والله فيهـآ وفي آهلهـآ وفيـك
آم مشعـل : الله ينعم بحآلك يآوخيتي ، وانا داقه عليك ابي منكم القرب آبي آخطب بنتك طرفـه لولدي مشعـل
آم طرفـه : هـذي آلسآعـه آلمبآركـه ، بس تدرين يآعيوني لآزم نآخـذ رآي آلبـنت
آم مشعـل : خـذي رآحتك وعلميني لآن مشعـل وآقف فوق رآسي خخخ
آم طرفـه : ههههه ان شاء الله
ام مشعل : يالله تامريني بشي
ام طرفـه : سلآمتك آلله معك
آم مشعل : الله يسلمك ، فمان اللـه

آرآئكـم وتوقعآتكـم

اشوفكـم الاربعـآء الجـآي
[لآتخلون الروآيه محتـآجه لكم]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:24 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والعشرون


نزلوآ من الطيـآرهـ
مرآم"التفت لقت يـآرآ وطلآل رآحوآ
فيصل"وش تنـآظرين
مرآم"اوف حتى النظر لآ
فيصل"اقول امشي بس

يـآرآ"مرآآ بـآريس حلوهـ
طلآل"مهيب هي حلوهـ بس يوم جيتيهـآ احلوتت
يـآرآ استحت ونزلت رآسهـآ
طلآل فقع ضحك
يـآرآ رفعت رآسهـآ تنـآظرهـ وابتسمت "وش فيك
طلآل"سلآمتك ولآ شي




دخلوآ الشقه وهم هلكـآنين
مرآم"وين غرفتي
فيصل"على الكره الآرضيه
مرآم"فيصل بلآ عبط وينهـآ
رآحت وسفهته وصـآرت تفتح البيبـآن وتدور غرفه حلوهـ
ولقت وحدهـ وقفت عندهـآ
فيصل"لآلآ ذي لي>يعـآندهـآ خخخ
مرآم"لآ لي جيت قبلك خير انا يالله اقلب وجهـك
فيصل عصب"مهوب انا اللي يقلب وجهه واحترمي عمرك ترآني مـآبعد وريتك وجهي الثـآني
مرآم"سفهته ودخلت الغرفه وصقعت بالبـآب بقوهـ
فيصل "يـآربي الهمني الصبر
مرآم"خذت ملآبسهـآ وطلعت بتـآخذ شـآور ولقته عند البـآب حقهـآ ارتبكت
مرآم"وشفيك
فيصل"هاه لآولآشي
ورآح
دخلت الحمـآم وتروشت وهو نفس الشي كـآنت بتروح تشوف بيطلعون ولآ تنوم
كـآن توهـ طـآلع من الحمـآم وعليه بيجـآمته ومفتوحه الازرآر اغلبهـآ
آستحت بقوهـ وحمر وجههـآ وبـآن عليهـآ
هو نـآظرهـآ مستغرب
فيصل"مرآم فيه شي؟
مرآم"هـآهـ ايه بنطلع.؟؟
فيصل"لآلآ روحي نومي انا ابنوم..
مرآم"طيب ..تصبح على خير..
رآحت ورقدت


السعوديه
ابرآهيم"اقولك فهيد مـآلي خلق اروح بكرهـ للمدرسه
فهـد"اقول لآيكثر وامش
ابرآهيم"طيب امش حل لي وآجب الفيزيـآ مـآلت عليه ذا الدب مـآيعدي الحصه الا بوآجب
فهـد"احلف يـآشيخ..
ابرآهيم"لآيكثر يالله ابروح انوم اسم ان بكرهـ الاربعـآء
ونـآم

يـآرآ"طلآل تبي عشآء
طلآل"لآمشكورهـ يورووي شبعـآن
رآحت ونـآمت


طرفه"اوف عزيز اخلآقي اتش اقلب وجهك عن يـآخي اطلع
عزوز"شوفي اذا وجهي ينقلب يالله شوفي
طرفه"جعلك المصع اخو
عزوز"يممممممممممممه شوفيهـآ تقول جعلك المصع
امه"سم الله عليه
الا تعـآلي يمه طرفه ابيك
طرفه"نعم يمه<طلع عزوز
آمهـآ قـآلت لهـآ عن مشعل
ووآفقت وهي مستحيه موت


مشعل وخـآلد
خـآلد"شفته مـآعـآد بقى غيري انا ويـآك

مشعل"الله يصبرني على وجهك
خآلد"تكفى اخق عليك من زينك انت ووجهك وكل شوي قـآيم رآيح لشغلك
مشعل"لآلآيكثر وشدخلك شغلي ولآ شغلك..,
خـآلد"اقول قم بس عشني ولآ اعشيك
مشعل"وجعوه قل امين توك مـآكل
خـآلد"يـآخي الطفش وانك تفقد ثنين بوقت وآحد صعب
مشعل"اي والله اشتقت لطليل مع انه توهـ مسـآفر مـآخذى مدهـ اشتقت لحد يقربع فوق رآسي ولآ يكب علي مويه ولآيقلب المكيف حـآأآر
خـآلد"اووووووف يـآخي ملل وشرآيك ندزهـآ عالشرقيه
مشعل"يالله قم فيك حيل ولآ تبي ترقد
خـآلد"افـآ عليك قم
ومشوآ


رفيف وسـآرهـ
رفيف"يختي جتنـآ مدرسه ريـآضيـآت مدري شتبي
سـآرهـ"احسن تضغط عليكم ترآ ثـآلث ثـآنوي مو سهله
رفيف"بس هي قلق مـآتخليك تتكلمين


مرآم"قـآمت الصبـآح وغيرت وصلت ملآبسهـآ لبست
بنطلون اسود قطن وفيه خط ذهبي
وبلوزهـ زيتيه وفيهـآ شخمطه بالذهبي
قـآمت وسوت فطور وجلست وشوي وقآم فيصل شعره معفوس وحآلته حـآله
هي هنـآ مسكت ضحكتهـآ لآتنفجر وهي تضحك
فيصل"رآح وغسل وصلى وجلس
مرآم"تبي شـآهي ولآنسكـآفيه
فيصل"نسكـآفيه
وصبت له وجلسوآ وهم هـآديين لدرجه انهم يسمعون انفـآس بعض
فيصل"ترآنـآ بنطلع اليوم
مرآم "اوكي
وطلعوآ وهم يتمشون
جـآت بنت وقفت قبـآلهم بالمتحف فيصل مـآكآن منتبه
البنت"عفوآ سعودي.؟
فيصل"ايه بغيتي شي
البنت"لآبـآين من جمـآلك انك شرقي
هنـآ مرآم ولعت
مرآم"ومـآتدرين ان الشرقيين مـآيرضون ان الرجـآجيل يحـآكون مرآهقآت<وهي تشدد على الكلمه
البنت"اسفه اختي تكلمت بـآخوك وانتي فيه
مرآم هنـآ طنبرت<يعني صـآلت
مرآم"احلفي انا زوجته لآتستدلخين
فيصل ابتسم بنصر ومسك يد مرآم وسفه البنت ومشى
مرآم"تلحطم واخلآقهـآ زفت
فيصل"بهمس غرتي علي
مرآم مرت لحظه جمـآد على احسـآسهآ همسته وقضت شي كـآن نـآيم
التفت عليه نـآظرت عيونه اللي تشع خبر يمكن يكون فرحه
مرآم"كل بنت تمشي مع وآحد لآزم تحـآمي عنه لآتخـآف حبك مآت وانت بيدك قتلته
وسبقته وهي تمشي
تحطم وهو بنفسه يقول
[زي مـآحبيبتين وكرهتيني رآح تحبيبني مرهـ ثـآنيه وابديه]
فيصل"مسكهـآ وطلعوآ كـآن مططططر قوووي
التفت عليهـآ"انا ابروح اجيب مظله وابرجع لآتتحركين
رآح ومـآلقى غير وحدهـ وكـآنت بتنشرى بس سبقهم
رجع نـآظرته استغربت مـآجـآب غير وحدهـ بس
فيصل"ادري مـآتبين قربي بس مـآفيه غير وحدهـ
مرآم"خذهأآ عـآدي

فيصل"لآخذيهـآ انتي انا معي جكيتي بيكفيني

مرآم"خذتهـآ وصـآروآ يمشون وهم سـآكتين غير زخـآت المطر تنسمع والنـآس اللي رآيحه واللي جـآيه

دخلوآ الشقه لآن الجو مرهـ مطر وبرد
دخل واوجعه صدرهـ وصـآر يكح يكح يكح
مرآم"خـآفت لآيمرض بسببهـآ
مرآم"فيك شي.؟
فيصل"لآ كحه بسسيطه
مرآم"خلآص ارتـآح وان شاء الله تخف عليك
فيصل"طيب روحي نـآمي لآتنشغلين

نـآمت والوقت متـآخر سمعت كحه قويه ون صوت احد يون
طلعت وعليهـآ بيجـآمهـآ نـآعمه حمرآ تحت الركبه
وقفت عند بـآب غرفته
طقته مـآفيه احد يرد
فتحته
وآسرعت له
مرآم"فيصل فيك شي
فيصل بعيون تعبـآآآنه"أأهـ
مرآم"رآحت وجـآبت الكمـآمـآت
وصـآرت تحطهـآ وتحت يدهـآ فوقهـآ وتقرآ عليه
مـآحست بنفسهـآ الا غفت
الصبـآح
صحى حس بيد على رآسه
فتح عيونه ونـآظرهـآ كـآن شعرهـآ منتثر على مخدته ورآسه بنعومه ونـآيمه وبـآين عليهـآ التعب
..
فيصل"مرآم مرآم اصحي..
مرآم"فيصل قمت شخبـآرك الحين..
فيصل"لآالحمد لله وش نومك انكـآن رحتي نمتي تعبتي نفسك
مرآم"استحت مرهـ لآ خذتني غفوهـ وانا مدري عن نفسي
فيصل"اهـآ
مرآم"ابروح اسوي لك فطور
فيصل"مرآم
مرآم"نعـم
فيصل"على فكرهـ الاحمر شي عليك رهيب وغمز لهـآ
مـآعـآد قدرت مرهـ استحت منه
مرآم"مشكور
ورآحت عنه وهي يالله تتكلم من الحيـآ
وافطروـآ
وطلعوآ شرآ فيصل مسكن وشربه




ارآئــكم وتوقعـآآتكم

البـآرت ادري قصير بس مـآفيه توقعـآت مـآفيه بـآرت طويل هذآني قلت لكـم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:28 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس والعشرون

" عنـد طرفـه "

عبدالعزيز دخل عليهآ : طرووفه شفيك جالسه لحالك متضايقه ؟
طرفـه : مآدرري احس بيصير شي مو زين
عبدالعزيز : لالا شيلي هالافكار من رآسك ولاتضيقين نفسك يالله عاد ياعروسه انزلي تحت خليني اشبع منك
قبل لاتروحين لبيت زوجك " يسوي نفسه يبكي " واقعد فيذا لحالي ماعندي احد اتطاق معه
طرفـه : هههههه ياحبيلك عندك محمد
عبدالعزيز : لااااا الا ذا وخريني عنه تبيني انذبح انتي
طرفـه " فقعت ضحك " : هههههههههه

" عنـد فيصـل ومـرآم "
مرآم كآنت تنآظر التلفزيون وتغير القنوآت بـ طفش
وفيصل كآن جآلس يقرآ الجريـده : ترى آليـوم بنروح بعد شوي جهزي نفسك
مرآم : وين بنروح
فيصل : مو شغلك اهم شي بنروح جهزي نفسك وبس
مرآم : طيب لاترفع صوتك انا بس سالت
فيصل رفع حآجب : وش لاترفع صوتك اصغر عيالك انا اقول يالله بس روحي غيري وبلا دلع
ماعندي دلع بنات انا فاهمه
ورآحت مرآم وهي تتحلطـم ..

" عند مشعل وخآلـد "
قآعدين يسولفون ويضحكون ومستآنسين
خآلد يصآرخ : مششششششعل انتبببببببببببببببببببببب بببه انتبببببببببببببببه
كانت جايتهم تريلـه من قدآمهم وكآن آلوقت ظلمـىآ جآء مشعل يبي يبعـدهآ عنـه لفـى بآقوى شي
عشآن يتصدآهـآ وآنقلبت آلسيـآره على طررف آلشـآرع والتريلـه كآنت ع اليسـآر بس مآجآهـآآ شـي
وآغمـى عليهـم ..
رآعي آلتريلـه كآن خآيـف ودق على آالاسعـآآآف وجو

" عند بيت مشعـل "

دق تلفـون آلبيت وردت آم مشعـل
آم مشعـل : آلوو
آلطـرف آلثآنـي : آلسلآم عليكم هذآ بيت مشعـل آلـ ...
ام مشعل دق قلبهآ : آيه ليش
آلطـرف آلثآنـي : لا بس ولدكم مشعل صآير له حآدث
ام مشعل رمت التلفـون وقآمت تصيييييييييح ودقت على سعـوود
آم مشعـل : سعووود الحق علي مشعل مشعل ولدي صار له حاااادث
سعـود منصـدم : ايش متى وكيف لحظه جايك الحين
وجآء سعـود وخذآهـآ وعرف السالفه ووداها للمستشفى اللي فيـه مشعـل وخـآلد .
وكلن كآن جآآآي مآقدر آوصف لكم كيف كآن آلحزن اللي فيهـم
سآره خذت الجوال ودموعها تنزل
رفيف : من تدقين عليـه
سآره : على طرفـه لازم اعلمها هذا خطيبهـآ
وردت طرفـه عليهـآآ
طرفـه : هلا سآره
سآره وهي تبكي : طرفه الحقي علينا مشعل وخالد صار لهم حااادث
طرفـه انهـآرت : اييييييش شقآعـده تقولين آنتي وين باي مستشفى انتو الحين
سآره علمتها اسم المستشفى
طرفـه نزلت تحت ونادت عبدالعزيز وهي تبكي
جاء لها عبدالعزيز وهو مره خايف عليها : طرووفه حبيبتي وش فييك
طرفـه : مشـ ..ع ..ل صآر له حاااادث بمستشفـى آلـ ..
عبدالعزيز مسكها مع كتفهـآ وحط رآسهـآ على صـدرره : طروفه خلاص هدي اعصابك
وربي دموعك غاليه لاتنزلينها الله يخليك بوديك الحين المستشفى تتطمنين عليه ومسـح دمعـه
نزلت من عينهـآ بآصبعـه ، وودآهـآآ المستشفـى
ويوم وصلـت لهـم لقـت آلكـل منهـآآر ورآحت بسرعـه للبنـآآت ودموعهـآآ تسيـل على خدهـآآآ
طرفـه وهي تشآهـق من آلبكـي : علمووني تكفووون وش فيـه
سآره رآحت وحظنت طرفـه : طروفه تكين هدي نفسك شوي ويطلع الدكتـور ويعلمنـآآ
طرفـه جلسـت جنب سآره وتبكي بصـوت غيـر مسمـووع
وكـآن عبدالعزيـز عند آلرجآجيـل يهديهـم ..

عنـد مرآم وفيـصل "
فيصـل : هاه خلصتي يالله مشينا
مرآم بـ طفـش : واحنا دآيم بهآلحآله
فيصل : ايش مآسمعت
مرآم : لا ولآ شي
ويوم طلعـوآ يتمشـوون مرآم صقعت بحصـآآه كبيـرره وطآحـت على رآسهـآ
جآء لهـآ فيصـل بـ خووف : مرآم صار لك شي بسم الله عليك
مرآم بألـم : آآآهـ
جآ فيصـل ومسسك رآسهـآ وشآف فيـه جررح بسيـط ووورم
قآم وحب رآسهـآآآ وقآل : يآليت آنآ آللي طحت مو آنتي
مرآم بسرعه وبحيـآآ : لا بسم الله عليك
فيصـل آستآنس بس مآحب يبيـن .

* في المستشفـىآ *

طلـع آلدكتـور وكلهم تجمعـوآ عليـه
آم مشعـل : هاه بششر دكتور وش صآآر فيييه
آبرآهيم : آي الله يخليك ترآنآ على آعصآبنـآآآ



نهآيـة آلبـآآرت

آرآكـم وتوقعآتكـم .

ققرآءه ممتعه
وابي ارآء
ولآ ابجلس اسبوعين او اكثر مآنزلت..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:32 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون

مرحبـآ
ادري هالبـآرت قصير بس لآني مـآرآح انزل شي ايـآم الاسبوع
بسبب اختبـآرآتي واذا قدرت عطيته صديقتي تنزله لكـم


فديتكـم
قرآءهـ ممتعه




"مرآم وفيصل"
مرآم"فيصل خـآيفه قلبي نـآغزني
فيصل"تعيوذي من الشيطـآن وش خـآيفه منه
مرآم"مدري بس فيه شي حـآسه كذآ
فيصل"تبين تطمئنين دقي على ابرآهيم ولآخـآلد ولآامـك
مرآم"ابدق على ابرآهيم
مرآم"هلآ ابرآهيم
ابرآهيم"هلآبك كيفك اجل سحبتي علينـآ هاه الله يقطع ذا الوجه سحبتي لآتدقين ولآ شي
مرآم"طيب لآتدف وشعندك هبيته علي
ابرآهيم يحـآول مـآيبين لهـآ
مرآم"المهم اخبـآر امي وابوي وخـآلد
ابرآهيم"مـآودك تسـآلين عن سينيتـيـآ بالمرهـ
مرآم"مـآتضحك وشخبـآرهم
ابرآهيم"يسلمون عليك
مرآم"ابرآهيم بـآمـآنتك فيكم شي صح قلبي نـآغزني
ابرآهيم"ههاهه لآلآولآشي وشفينـآ خلي عن الوسـآويس بس
مرآم"لآانا مـآآوس وس قلبي يقول فيه شي
استحلفك بالله تقول
ابرآهيم"خـآلد ومشعل سووآ حـآدث [وبسسرعه]مـآجـآهـم شي لآنه عـآرف مرآم تتـآثر ويمكن تطيح لآن جسمهـآ متآيستحمل
مرآم"ايييييششش خير متى وكيف وشخبـآرهـ تكفى قلي
فيصل عرف فيه شي
قـآم وخلهـآ
وعلمهـآ ابرآهيم

يـآرآ وطلآل
كـآنوآ يتمشون عند البحر
يـآرآ"حلو شكل الشمس
طلآل كـآن مسجم في بنت وهو مـآكـآن قصده بس لآسجم سجم
يـآرآ التفت عليه
يـآرآ"طلآلآلآلآلآلآلآلآلآ� � خيييييييييير وشتنـآظر
طلآل"بسم الله روعتيني وشفيك
يـآرآ"ابد يالبرئي كمل متع نـآظرك
طلآل"وشفيك.؟
يـآرآ"مـآفيني الا سلآمتك ومشت وابعدت عنه
طلآل صـآر يلآحقهـآ
وهي تركض وفجـآهـ جـآ قدآمهـآ ولد صعنون يجنن
ووسحبت جلنط ومسكت خدودهـ
يـآرآ"ونييييييننننهم وش اسمك يـآحلو
الولد"تلآل
يـآرآ"ونينهم تلوول حبيبي
طلآل"يعني انا ولآهو
التفت عليه
يـآرآ"لك وجهه تسـآل اكيد هو
تلآل"ليس تسووين كدآ<ليش تسوين كذآ
يـآرآ"لآنك انت حلو وهو وع
تلال"لآهو وجزه زين<لآهو وجهه زين
طلآل"وهـ بس فديتك وقرب منه وصـآر قريب من يـآرآ
يـآرآ استحت
ومسكت الولد وبعدته عن طلآل
طلآل"خير هـآتيه سميي ونين سميي
يـآرآ"لوول منيب
تلآل"خلآث اناابثوي حلكه بيديني واللي بتثير عليه يديني هو اللي العب معه
وسووآ الحركه وصـآر مع طلآل
طلآل"خلي لوول تنفعك وهو يطلع لسـآنه
وجلس يلعبه ويـآرآ جـآلسه جنبه
يـآرآ"خلآص بلآسمـآجه هـآته
طلآل"العبي معنـآ
كـآن حـآطه بحظنه ويلعبه
يـآرآ"احلللللللف لآبقوهـ خلني اسمع وشلون العبه
طلال امشي خلينـآ نوديه لآهله تلقينهم يدورونه
سمعوآ صوت من ورآهـم
"مشكور اخوي مسسكته ذا البثر
التفت طلآل"العفو لآوش بثر بالعكس عسل سم الله عليه الله يحفظـه
ورآحوآ لشقتهـم



خـآلد ومشعل
طلع الدكتور
فهـد"انت وشعندك تنغوط اخلص وش فيهم
الدكتور"ممكن تبعد عن وجههي لو سمحت يعني
فهـد"منيب عندك مـآنع اخلص وش صـآر
ابو خـآلد"هاه دكتور بشرنـآ
الدكتور"لآالحمد لله الحـآله مستقرهـ بس مشعل يده انكسرت
وخـآلد رجله انكسرت نتيججه انه كـآن قريب من المـآصورهـ بس الحمد لله مـآزآد غير الكسور الا جرح في حـآجب مشعل





طرفه والبنـآت
طرفه"يـآآربي وشصـآر وش يقررق ذآ
سـآرهـ"اوف يـآحبه لقرق
سسعود"مرحبـآ وقـآم يستهبل ابشركم دموعكم مـآلهـآ لآزم طـآبوآ مـآفيهم الا العـآفيه بس انتوآ يالحريم تحبون تكبروآ السسـآلفه
امه"الله يبشرك بالخير
سعود"لآقولي الله يبشرني بالاخبـآر الزينه وهو ينـآظر سـآرهـ
سـآرهـ استحت
رفيف"يالله اقلب وجههك
سعود"مـآينقلب للآسف الاسيف
رفيف"مـآآثرهـ فيك المنتديـآت ترآ
سعود"قولي قـآ انتي وشنطتك كنهـآ ظهر قطوهـ
لآن شنطتهـآ فروو


مرآم وفيصل

كـآنت تبكي بهستيريـآ
شوي وسمع صوت احط خبط
فتح البـآب ولقـآ.........




ارآئئكــم وتوقـعـآآتكــم
الروآيه مـآبيهـآ تننووم..
دعوآتكـم الصـآدقه لي
ان جبت درجـآت زينه بالاختبـآرت ذي حطيت بـآرت طوووووووووووووويل وتحبه قلوبككــم


يالله تشـآو
ودعتكــم الله.,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 12:34 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع والعشرون

ويوم دخـل عليهـآآ لقآهـآآآ طآيحــه وملتـووي كآحلهـآآ جآء مسسرع وسـم عليهـآآ
ومـرآآم كآنت تبكـي من قوة آلطيحـه وآلآلــم ودآوآهـآآ فيصـل وقـآآل : يآليتـه فينـي ولآ فيـك
ومرآم آستحت وآكتفت بآبتسآمــة آلـم .

" في آلمستشفـى "
يوم طمنهـم آلدكتـوور آرتـآآحـوآ
وجـآ آلدكتـور عشآن يقول آنهـم بيطلعـووون وكـآآن مسرع لآن كآنت عنده عمليـه
بس حب يطمن اهل مشعل وخـآآلد قبـل
بس فجـآآآه صقع بـ رفيف لآنهـآآ هي نفسهـآآ كآنت تمششي بسرررعـه
الدكتـوور وهو مرتجـف ومرتبـك من جمـآآل عيونهـآآ
الدكتـوور : آسسف وآلله مآنتبهت لك كنت مسرع لان عندي عمليـه
رفيف وهي انواع الاحرآج : لالا عـآآدي وعلى طول رآحـت لآن دقـآت قلبهـآآ كآنت تسسسرع من شكلـه
كـآن كلـه هيبـه ورجوولـه وعيونــه الوسـآآع وخشمـه الدقيـق وجسمـه آلريـآآضي
جآته آلسكيرتيـره : دكتور بسرعه هذا عمليه لازم سرعه سرعه <= خخخ
الدكتور : طيب انتي جهزي الاجهزه وانا بجي
ورآح لآهل مشعل وخآلد
الدكتـور : حبيت افرحكـم عقب هالدمـووع آنهم بيطلعون بأذن آللـه آليـوووم
آم مشعـل : الله يجزاك خير على هالبشـآره
آبرآهيـم : طيب دكتـور نقـدر ندخل عليهم
الدكـتـور : ايه تفضلـوآآ
وكلهم رآحون ينآقزون ومسعريييين من الفرحـه ، وطرفـه مآدري شقولكـم قآمت تضحك بـ هيستيريآ
من آلونآسه وسـآره تعلـق عليهـآ وتضحك ، وطرفـه وجههـآ كل شـوي منصبـغ الوآن من آلحيـآآ

* عند مشعـل وخآلد كآنو طبعـ بنفس الغرفـه *
آبرآهيـم : الله يقطع شركـم خوفتونـآآ عليكـم
مشعـل كآن ينآظر طرفــه : قل الحمدالله على السلامه طيب
ام مشعـل : والله خوفتونـآآ عليكـم يآوليدي
خآلـد : ياحليلكم والله اثركم تحبوننـآ هع هع
آم خآلـد : علييك سؤااال
خآلد : هههههه ياحبيلك يايمه والله احبك
سـآره : ايه والله لو تشوف طريفوه يآمشعل مآغير تببكي وكل شوي تقول مشعل وش صار فيه مشعل ومشعل
طرفـه عطتهـآ كووع وسآره فاطسسه ضحك
مشعـل : ايه وش تحسبينهـآآ زيـك " ويغمـز لطرفـه "
طرفـه ميته حيـآ وتبي ترقع : عن اذنكم بجيب لي مويه
ويوم طلعـت ساره قالت : اموووووت على الحيـآآ آنـآآ
آم مشعـل : حرآم عليكم آحرجتـوآ آلبنـت
مشعـل : صصدق سآره طرفه سوت كذا
سآره : وش على بالك اكذب عليك يعني ؟
مشعـل : آآه يالبى قلبهـآآ
خآلد : هيييه ياابو الشباب استح على وجهك نحن هنـآآ
مشعـل يتطنـز : ياشييييييخ توني آدري
آبرآهيـم : مشعل مشكلة العـذآل صح
مشعـل : ايه ايه ههههههه
آبرآهيـم : يالله اجل بروح ادق على مرآم آطمنهـآآ
الحريـم وآلبنـآت وخآلد : سلم لنا عليهـآآ
آبرآهيـم : يوصل
وطلـع وخـذآ جوآلـه ودق عليهـآآ وردت وهي بيـن دموعهـآآ : آبرآهيم ليش توك تدق احرقت قلبي
شصار عليهم تكفى علمني وبدون كـذب
آبرآهيم : والله اني دآري : اعصآبك يآبنت الحلآل هم بخير الحمدالله وبيطلعون اليوم
وقلت ورآ مآدق على مرآم وآطمنهـآآ
مرآم وهي تنـآقز : اسعدتني الله يسعدك سلم لي عليهم
آبرآهيـم : يووصل وهم بعد يسلمون عليك
مرآم : الله يسلمهم يالله اجل بسكر بروح اعلم فيصل
آبرآهيـم : آووكي ، سي يو
وسكـروآ
رآحت مرآم لفيصل وهي مره مستآنسسه
فيصـل : اشوفك مستآسه ونسيني معك
مرآم : آبشششرك يحق لي اصلا استانس
فيصـل : طيب وشو السبب
مرآآم : طيب بسم الله بقولك ، آكلتنـي
" بآبتسآمـه فـرح "
مشعل وخالد قاموا بالسلامه ، وبيطلعوون اليوووم
فيـصل : والله فرحتيني الحمدالله على سلامتهم
مرآم : الله يسلمك
فيصـل : اجل بروح ادق عليهم بتحمد لهم بالسلامه
مرآم : خذ راحتك
وطلع فيصل ودق وسولف معهم وتطاق معهم وكل شي

" عنـد رفيف كآنت تسولف مع سـآره "
رفيف : هاه شفتي هذي سالفتي مع الدكتور قسم انحرجت يوم صقعني
ساره : هههههه لاتقولين حبيتيه
رفيـف : تبين الصراحه ايه
سآره : اقول لايكثر بس مدري وش تحسين به انتي
رفيف : اقول لايكثر انتي خليني اروح ارقد اصرف لي من مقابل وجهك وتحطيمك
سآره : ضفي خشتك
رفيف : بضفهـآآ بس عطيني مكنسـه هع هع
سآره : يآمصلك ، مآيضحك " صارخت " انقلعيييي
ورفيف طلعت وهي ميته ضحك

" عند يآرآ وطـلآل "
يآرآ كآنت تشوف الاكسسـوآرآت وكـآن مـررره زحمــه ويوم التفتت مآلقـت طلآل وخآفت
كآنت شـوي وبتصييح وقآمت تـدووره بنفـس المكـآن آللي كـآنـو جآلسيـن فيـه
بس للاسف مآلقتـه ، وفجـآآهـ جـآء من ورآهـآ طلال ومسسك كتفهـآآ
ويـآرآ صآررخت وعلى طول طآحت على صـدرهـ وتبكـي بهيستيرهـآآ وتقول حرآم عليك وينك
والله خوفتني ، وين رحت مره ثانيه لاتتركني الله يخليك
طلآل وكـآن يسسمع صوت دقآت قلبهـآ لانها مررره باين عليهـآ خآيفـه : ليه خآيفه علي
يآرآ مسحت دموعهـآ وطقته مع صـدره : اذا ماخفت عليك اخاف على مين اجل
طلآل : عيدي عيدي مآسمعت
يآرآ بـ دلع : طلاااااااال خلاااااص
طلآل : هههههههه احببببك والله
يآرآ بـ حيـآآ : وانا اكثـر

" عنـد آلعيـآل "
آبرآهيييم : كلولوليش والله من زمان عنكم من زمان عن لعب البلوت <= هذا الي هامه هههه
مشعـل : اوص اوص بسسس
فهـد : والله من جد لكم فقـده ، الحمدالله على سلامتكم
خآلـد : نـدري ، الله يسلمك
آبرآهيـم يصآرخ : يالله شبـآآب تعـآآلـوآ نلعـب ورآحـوآ يلعبـوون
وطقوهـآآ سوآلف وضحـك وتعليـق ،

" عند فيصـل ومرآم "
كآنـوآ رآيحييين للسـوق ، وزحممه مررره
ومرآم كآنت تمشي مع فييصل بس فجـآآآآه فيه وحده صقعتهـآآآ وفيصل رآح عنهـآ لانه
يحسبهـآ تمشي معـآآه
آلحرمـه : ايام سووري
مرآم : نو بربلـم
مرآم التفتت وخافت قامت تصيح
وجآء لها فيصل ومعصب لانه قاعد يدورها : انتي وينك تعبت وانا ادورك
مرآم : اسفه صقعت ببنت وضيعتك
فيصل : مو سبب مقنع مره ثانيه تمشين معي فاهمه مانيب فاضي لك تضيعين وانا انشب لك وادورك فاهمه
مرآم قآمت تبكي بقووه
فيصـل : وانتي بس تبكين امشي بس الله ياخذ هالوجه بروح انام اصرف لي
مرآم:فيصل ليه تكرهني
فيصل:لآني احب غيرك احبهـآ بس القدر منعني عنهـآ
ومشوآ
يوم وصلوآ
مرآم:الله يخليهـآ لكـ، او الله يرحمهـآ
وهي حزينه
فيصل:هي فيه بس لو ترجع وتنهد
مرآم:طيب ليه خطبتني.؟ اكيد بتطلقني لمـآ نرجع مو
فيصل:لآ
مرآم:كيف بترجع لهـآ وهي تكتم عبرتهـآ
فيصل:آهـ يـآمرآم لو تعرفينهـآ عذبه بكل شي عفويه برئيه كل شي تحتويه الملآك جمعته
مرآم:طيب لآتقولي عنهـآ انا مهمـآ كآن يـآفيصل زوجتك وعلى ذمتك لين اتطلق منك
فيصل:ليه احد قـآلك ابطلق
مرآم:عشـآن عذبه
فيصل:هه يـآمرآم لآتلوميني من عمري 15 بديت اعشق ترآبهـآ
مرآم:هي تبآدلك الشعور.؟
فيصل:آأآهـ يـآعذبة[الاطبـآع]
مرآم:تبـآدلك.؟
فيصل:انتي جـآوبيني
مرآم:انا وهي مـآتقدر تكتم اكثر
فيصل:ايه انتي
مرآم:انا مـآعرفهـآ اعرفهـآ.؟
فيصل:ايه
مرآم:لآمـآعرفهـآ عمومـآ الله يهنيك
ومشت من جنبه
مسك يدهـآ ورجعهـآ وصـآر يتـآمل ملآمحهـآ
ضمهـآ بكل قوهـ لصدرهـ لدرجه انهـآ اخترعت يوم سوآ هالحركه
فيصل:هي انتي انتي يـآمرآم حبيبتي اللي من سن 15 وانا اعشقهـآ عرفتيهـآ يـآمرآم آآآآآآهـ يـآعذبة الاطبـآع
مرآم كـآنت متـآثره وسـآكته مـآتوقعت الحب اللي تو يقول عنه فيصل حبه معهـآ
مرآم:ليه خبيته ليه تركتني اتعذب
فيصل:ابيك تحسين بعذآبي اللي ثلآثه وعشرين سنه وانا كـآتمه
مرآم:انا بعد تعذبت معك بجفـآكـ وطلعـآتك مع ربعك لآجينـآ واجتمعنـآ


\\~\\السعوديه\\~\\
ابرآهيم:العب الله يلعن بليس
خـآلد:يـآخي قدر انا توني طـآلع من المستشفى
ابرآهيم:يعني وش تبيني اسوي لك اقوم اهز خصر عندك
مشعل:لآقصدهـ لآتزعجـنـآ انا مسـآخين
ابرآهيم:الله والمسـآخين وآآآآآآآآآآآآآو مطططططططططططططر
خـآلد:يلعن اوم الحـآله اخــآف اطلع اتسحلق
مشعل:يلعن ام السحبـآت تعـآلوآ يالملعن شيلوني
ابرآهيم:سقهـآ بس وخر خلني اجيب لبس
خـآلد:الله يخلف على امن جـآبك وشدخل اللبس
فهد كآن توهـ وآصل رآيح يجيب العشـآء ومـآسك ثوبه على خصره ورآفع الكـآب خـآيف يجيه شي لآنه هديه غـآليه عليه ولآ يقدر يتركه
فهـد:امش شل معي
ابرآهيم:حطططططططططططططططط� �طه وخخخخخخخخخخخخخر ابلعب
فهـد:وقف لي لآتجحد
ابرآهيم:يالله عجل يالنـآغط
وقـآموآ يتزحلقون
ابرآهيم خبط على وجهه
امـآ فهـد ميييييييييييت ضحك لآن ابرآهيم من النوع اللي لآشـآف المطر ينسى اهله
وقـآم يلعب وتسهبل
مشعل:يالتيس يالجـآحد امش شلني
فهـد:يـآحيـآتي هع هع
مسيكين
مشعل:يـآمـآل الطوآعين ضف وجهك
سعود وهو يدخل
سعود:يالمرجج وش تسوون احد يلعب بالمطر وهو يخبي رآسه من المطر ومـآسك طرف ثوبه
ابرآهيم:ليه مـآسمعت ان الثلآثـآء تلعب.؟
سعود:هاهاهاها مـآتضحك
ابرآهيم:مـآحلفت عليك تضحك
خـآلد:ينـآظر المبـآرهـ
ودخل سعود:مرحبـآ
خـآلد:هلآ سعيعو
سعود:جعلك اللي منيب قـآيل وش سعيعو
خـآلد:هوووص المبـآرهـ
ودخلوآ ينـآظرون وقـآم برآهيم وسعود وفهد يطـآمرون من الفرحه
مشعل بقهر:جعلكم تطيحون وتكسر رجليكم
فهـد:خل الحسود مييييييييييييييييييييييت قهر
مشعل:هه على غيري الصقور الخضر يـآلبى قلوبهم رفعوآ روسنـآ بالفوز ومـآنقهرت عشـآنك لوول


آرآآئكم
وتوقعآتكـم بـكل الشخصيـآت


ابي ارآء
وبالامـآنه
كل وحده تمر ترد بـآلآمـآنه.

دعوآتكم لي بالتوفيق ولصديقتي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة/, موجود, اللى, احسـآس, اشتـآق, اكبر, بلآحس, غنىآ, عندهـ, واكبرفقر, كـآن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.