آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-14, 06:14 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي الكاتبة / بقدر ما احببتك كرهتك ، مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px groove skyblue;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم اعضائنا وزوارنا الكرام
نقدم لكم رواية عمانية جميله وبإذن الله تنال على اعجابكم
نتمتنا لكم قضاء اسعد الاوقات بين سطور الرواية



قراءة ممتعة



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-14 الساعة 03:54 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 06:24 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
قريت انواع مختلفه من الروايات
و منهم مما اثار اعجابي و بشده
ك روايةة " الفئه المجنونه " للكاتبه ديمه القطبي
و روايةة " تؤام لكن اغراب بجامعه امريكيه "
و رواية " سعوديات ف ابريطانيا "
وغيرهم من الروايات الرائعه
..
قررت بعد تردد ان اطرح طفلتي الاولى هنا
باول منتدى اشارك فيه ..
ستكون مشاركتي الاولى و الاخيره
..
ستكون روايتي من خيــالي
ب جراءه و خيال
حزينه و القليل من الفرح
.
:..و كل ما س اكتبه سيكون من تأليفي..:
اتمنى ان تنال اعجابكم

روآيتي ; ليتني حماماً ارفرف بين السحب..!!

الجزءء الاول '~

***
وحينما اخبُرك ب آنك *حياتي وكل مـ فيها ♥*
اعنيها ب كل ما تقصد الكلمه ..

***

ب ايطآليا ..
ب مدينة العشآقق ..
ب مكان بعيد ؛خالي من ... اي بششر

بتعب مسح العرق الي على جبينه و هو ياشر على واحد من العملاء السرين
بانهم يتقدمون ..
اخذ نفس وهو يحس بانه باي وقت راح يطيح بسبب الزكام الي جاه امس
ناظر برائيسهم الي عطاهم إشاره بانهم يهجمون

..........
التفت لهم بصراخ : اسرعوا انهم قادمون

ضغط على الجهاز و هي تتكلم : سيدي الشرطه محاصرينا الحل ؟
ببروده قال و هو ما همه الا ان البضاعه توصله : بسرعهه خذوا البضاعه وامشوا من الباب الي وراءء
نفذت الي قاله و هي تقولهم بالايطالي : حاظر سيدي ..!
حطت الجهاز بجيب البنطلون العسكري و هي تركض و تصرخ عليهم بانهم يعجلون
بعد ما تحققت انه كلهم طلعوا و ركبوا ألهوليكوبتر
قبل لا تطلع لمحت كرتون نسوه ركضت تشيله
..
انفتح الباب بقوه و الجيش يدخل منه
بحركه سريعه ركضت و هي ترمي الكرتون ل الهوليكوبتر الي مرتفع عن الارض بشوي


.....
صرخ الرئيس وهو مو متحملى انهم يضيعونهم للمره العاشره : بسسرعه الحقوهم
ركضوا متجهين لهم قبل لا يختفون
رما وافي سلاحه و هو يركض باسرع ما عنده متاجهل مرضه
وقبل لا تنط البنت نط وافي وهو يحتضنها من وراء و يثبتها على الارض
اطلقت اهات تعبر عن الم وجهها الي اصطدم بالارض بقوه ..

تحركت الهوليكوبتر بسرعه بامر من رئيسهم
حاولت تتحر من بين يدينه لكنها كانت ولا شي بين جسمه المعضل
عكسها هي جسمها الانيق و الرشيق
لف جسمها وهو يفتح القناع الي مخبيه وجهها فيه
ناظرته بكراهيه و حقد و هي ما زالت تحاول تحرير يديها منه
ما لقت غير طريقه وحده و بكل قوتها ضربته بالمكان الحساس
صرخ و هو يتركهها ومتكور ع نفسه بالم ..
وقفت بانتصار وهي تقوم تبي تشرد
بس ما قدرت ا ﻻ و الرجال ماسكينها و هم مثبتينها بقوه
حاولت تتحر و هي تنط و تتلفت يمين و يسار
ما لقت الا كف قثوي خلاها تفقد توازنها و يغمى عليها
تحرك الرئيس ويليم عند وافي و هو يمسك كتفه : كيف حالك الان ؟
وافي و هو يمسك كيسة الثلج باليد الثانيه و يتنشق الهواء لانفه المسدود : احسن
ربت ويليم على كتفه وهو يساععده يقوم
...
التفت عيون وافي ل البنت و هو يناظرها تبتعد عن نظره و الرجال حاملينها لسياره عشان يودونها ويححقون معها ..


*************************
وقف سيارته 'المرسيديس' قدام بيت كبير بلون الابيض والاشجار والورد باشكال وانواع مزينته : اساعدك ؟
مسح وافي انفه بالمندسل وهو يهز راسه بنفي : لا تسلم
حط فيصل يده على انفه وهو يستهبل على وافي و يسوي بعيونه انه تعبان : الله يسلمك
ضحك و هو ما خلقه : انقلع بس
ابتسم فيصل : طيب ابي اشوف خطيبتي
وافي تثاوب : متاخر الحين الوقت عن قلة الحياء حقتكك
فيصل ضحك ودعه ومشى عنه
تنهد و هو يحط جاكيته و راء ظهره و يمشي يدخل البيت
بتعب وكسل طاح على اول كنبه شافها ..
ركضت روبي له بخوف : وفوو ويش بكك ؟
ما رد عليها وهو يحس بثقل بلسانه
جت روابي وبيدها فشار : Ciao
' مرحبا '
روبي بصراخ : Dire Lamy Che Mio fratello Stanco
' اخبري امي ان اخي متعب '
رمت الفشار و هي تركض تنادي امها بالطابق العلوي
روابي : muuuum !!
التفت لها ميرا و هي تدهن رجلها بالكريم : Che cosa, cara ?
' ماذا ي عزيزتي ؟ '
روابي : wafii !!
قامت بقلق : Va bene?
' هل هو بخير ؟ '
هزت راسها روابي بتوتر : Lui stanco
' انه متعب'
ركضت بخوف و هي تنط من درجتين لين وصلت للصاله
و هي تشوف دموع روبي : مام م يرد علي
التفت ميرا ل روابي : اتصلي ب اخوك يجيب الدكتور معه
هزت راسها و هي تركض للتلفون البيت ..
.....

ناظر ب رجاله و هم ينقلون البضاعه للمخزن
, ع شفاته ابتسامة الانتصار
نادا على واحد من الرجال و هو ماسك لحيته الخفيفه : اين إيللا ؟
نزل راسه و هو مو عارف ب ايش يجاوب ..
كرر امير سؤاله و بغيض : الا تسمع ؟؟ اين ايللا ..
رفع راسه و هو يشوف ملابس امير الانيقه و باين انها غاليه واستقرت ع سلسلته الذهبيه الي على عنقه
نزل عيونه ليده الي كانت على بطنه مليانه خواتم و قال بصوت اشبهه للهمس وهو خايف من ردة فعله :
لقد ام امسكوا بهها !
قبض يده بقوه و تغيرت ملامح وجهه للغضب : اللعنهه !
صفعه بقوه و هو يصرخ بغضب : ولما لم تساعدوها ؟
ابتعد بقهر : انت من طلب منا ان نتحرك بسرعه حاولت اخبارك بان إيللا هي من امسكوا بها لكنك لم تعطينــ
صفعه للمره الثانيه و تفل ع وجهه وهو يصرخ وعروق رقبته ظاهره بوضوح : اغرب عن وججههي
مسك بدربزان الدرج و هو يفككر كيف يساعدها ..
إيللا اقرب وحده من بينهم كلهم هي الوحيده الي وثق فيها و يعتمد عليها بالمهمات الصعبه
بس ههو مستغرب كيف انمسكت وهي المستحيل تنمسك ,, و هو متاكد انها مستحيل تخبرهم بشيء وولو كان ع موتها مو مهم هذا الشي اهم شي يطلعونها من هناك و باسرع وقت ..

****************

رفعت يدها بالسوط للمره ا ل 20 و هي تنزلها باقوى ما عندها لتستقر على ظهرها العاري ..
غمضت عيونها بألم و هي تكتم صرخاتها ..
صرخت عليها وهي تمسك ذقنها : بتتكلمي و ﻻ ﻻ
رفعت إيللا راسها و هي تتفل دم على وجهها : ب questo Ogni Che cosa Forza
' هل هو هذا كل قوتك ' ؟
مسكت شعرها بقوه و هي تصرخ : احضروا كرسي الكهربأي
أيللا : مهما فعلتي ايتها الـ **** فهذا لن يأثر بي ولن اتكلم بحرف واحد
ناظرتها اليسيا بكره و حقد و نظرات خبث : سنراء هذا بعد تتذوقين القليل من عذاب
*******

اتصل على امه وهو يقولها يدخلون لاداخل عشان الدكتور بيدخل
هزت راسها ميرا و هي تاخذ روبي و روابي للغرفه الي جمب الصاله
وبقلق و هي تروح يمين. و يسار و كل شوي تناظر بجوالها
مسكت روابي يد امها وهي تحاول تهديها : مام ما فيه الا العافيه
هزت راسها بتوتر و هي رايحه و جايه تنتظر اتصال وليد ..
..... .... .....
رفع الدكتور شنطته وهو يطلع منها ورقه و قلم ويكتب الدواء الي يجبون له
بعد ما شرح حالته تشكره الوليد وهو يطلع معه ..
دخل و هو يرمي نظارته الشمسيه و نادا عليهم : يممه ؟
طلعت ميرا بسرعه و تروح عند لوافي : خير وش قالك الدكتور
تثاوب بملل : زاد عليه الحمى لانه ما اهتم بنفسه و ترا ما يستاهل كل هالخوف
مسحت على جبينه : الله يهديه طالع على ابوهه
دخل عبدالله البيت : ويش فيه ابوه
التفتوا له و بعد ما القى السلام كل واحد باس راسه ويده
ميرا : سلامتك ما فيه شي
وليد : يلا انا طالع اجيب الادويه
ميرا : انتبه على حالك
وليد و هو يطلع : ان شاءالله.
انتبه عبدالله لوافي الي نايم بسلام على الكنبه : قوموه هذا ! هذا مكان ينام فيه الله يهديه
ناظرته ميرا بنص عين : مدري من الي لا جاء متاخر ينام على الكنبه
ضحك باحراج
روبي : انا بروح اعمل له شوربا
ميرا : خلي سنيتا تعملها
هزت راسها : لا انا راح اسويها
قعدت روابي بحضن ابوها وبدلع : وحشتني بابا صرنا ما نشوفك كثير
بخبث قال : قومي حبيبتي الحين الماما تغار وتعصب
ضحكت ميرا و روابي
روابي : عادي انا ومام متفاهمين -غمزت لها .

*****************
رفعت جوالها الي كان يدق و هي تحطه على اذنها وبيدها الثانيه تحرك الشوربه
وصلها صوته الحنون : مرحبا حبيبتي
ابتسمت روبي بحب : مرحبتين حياتي
فيصل : وحشتيننني موتت
روبي بخجل : ما بقى شي على العرس
فيصل : الله يصبرني الا كيف وافي ؟
تنهدت بحزن : قبل شوي الدكتور طلع من عنده وقال انه الحمى زادت عليه لانه اهمل نفسه و الحين اسوي له شوربا دافيه تخفف عليه
فيصل : الله يشفيه
روبي : امين
فيصل : طيب حبيبتي بس حبيت أطمن عليك
روبي : تسلملي .. انتبه على حالك
فيصل : ان شاءالله وانتي بعد
روبي : بباي
فيصل بهدوء وحب : أحبـك
تنهدت بعشق ل هالانسان وهي تحس بسعاده ما تنوصف و بهمس : وانا اكثر

*********************
ف اليوم التاآلي ~'
يوم الاربعآءء ..

فتح عينه بتعب وهو يناظر حوله واستقرت عينه على الصور الكبيره الي معلقه على الجدار كانت صورة اهله ..
ابوهه عبدالله .
امه ميرا .
خواته التؤام روبي و روابي .
واخوه الوليد .
واخيرا هو .
تثاوب بكسل و هو يناظر بالساعه 5 الفجر قام و هو يتوجه للحمام " اكررمكم الله "
اخذ له شاور طويل يريح فيه جسمه و توضى ..
لبس له بنطلون كركمي باهت و قميص بحري طويل الكم رافعه لنص يده و هو فاتح اول زرين ل يبرز صدره .. مشط شعره البني الي يوصل لرقبته على ورا تعطر و طلع يصحي ابوه و اخوه عشان يصلون صلاة الفجر جماعه ..

*************
س 10 صباحاً ..
دخل وهو يلقي السلام على المسلمين الي موجودين و توجهه لمكتب ويليم بعد ما قاله واحد من العملاء انه يريده .. ناظره واقف على النافذه و معطيه ظهره
تنحنح وافي *بالايطالي* : نعم سيدي ؟
التفت ويليم له و هو يبتسم : صباح الخير
رد عليه وافي : صباح النور سيــ
قاطعه ويليم : من الان وصاعداً انسى سيدي نادني ب ويليم فقط ..
وافي : لكنـ سيد
قاطعه للمره الثانيه : ها ماذا قلنا ؟
بابتسامه وافي : حسنا يا ويليم – وكانه تذكر – امم ما اخبار تلك الفتاه ؟
ويليم هذا ما كنت اريد ان اخبرك به لا .. جدوا من الضرب و العذاب فهي لن تتكلم واخبرتنا لو تقتلوني لن اتكلم بحرف واحد .
تنهد وافي : اريد ان اراءها
هز راسه : حسناً ...
********************
كانوا قاعدين بغرفة الطعام يفطرون ..
التفت ميرا ل روبي : روبي حبيبتي فيصل بيجي بعد شوي وبياخذك تتطلعون تتغدون
غصت باكلها وهي تسعل .
عطتها روابي ماي ،بضحكه : لهذي الدرجه سيرته توترك
شربت الماي و هي تنناظر روابي : مو وقتكك
روابي : اكيد وقت فصوليآ
وليد : ههههههه عجبتني
ميرا وهي كاتمه الضحكه : خلاص الوليد روابي
كملوا اكلهم بهدوء و بعدها استتاذن عبدالله بيروح شغله و روبي راحت تتجهز ..

************

ابتسم بمكر و هو عارف انه خططته راح تنجح ميه بالميه ..
وراح تطلع إيللا او باﻻصح راح يشردونها قبل ﻻ يذبحونهها .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 06:25 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزءء الثاني ~'


أحببتك ؛ف آنت من غير حياتي للأفضل ..♥
أحببتك ؛ف انت من اضاء النور لدنياي ..♥
أحببتك ؛ف أنت من كنت تخلق البسمة لشفاتاي ..♥

***

ناظرها وهي مربوطه بالحديد من كل اتجاه يدها اليسار بصوب واليمين بصوب ورجلها اليسار بصوب
و اليمين بصوب
وبعد صمت التفت لهم : اتركونا لوحدنا
هزوا راسهم بطاعه و خرجوا ..
مشى و هو يتجه لها ومع كل خخطوه دقات قلبه تزداد سرعه
رفع راسها باصابعه و هو يناظر بملامحها الايطاليه رغم وجهها الملطخ بالدم ..
شال الجهاز من على الطاوله و هو يضغط على زر عشان يمنع الي برع يشوفونهم عبر الزجاج واتجهه لها مما قهر اليسيا ..
تقدم لها و هو يرفع راسها للمره الثانيه و بهمس و لا شعوريا نسى انها عدوت البلد نسى انها من عصابه خطيره نسى انها تتاجر المخدرات .. : مشاءالله سبحان الخالق
فتحت عينها بتعب من الضرب و الكهرباء الي كهربت جسمها ..
وهي تناظر بوافي و بغضب : لن اتكلم الا تفهممون ؟!!
مسك وجهها بحنان : اهدي ..
عقدت حواجبها و هي تحاول تبعد عنه بتعب مو قادره تتحمل
صار لها يوم كامل و لاشي دخل فمها
وكانه فهم عليها جاب ماي و هو يحط يده تحت ذنقها و يده الثانيه يشربها المأي
استغربت من هذا الشخص وجاء فبالها انه واحد منهم ارسله لها امير .
وبهمس قالت : امير ؟
التفت لها وباستغراب : امير ؟
هزت راسها وعرفت انه مب واحد منهم لانه بان على وجهه غرابت الاسم
رفعت عيونها العسليه مححدده بالون الزيتي بصوت ماليه التعب : خلصني ايش تغبى ؟ قلت الي عندي !!
تفاجاء لما تكلمت عربي وهو يحسبها ايطاليه : انتي عربيه ؟؟
هزت إيللا راسها بنفي : ايطاليه
خمن انها متعلمه عربي ..
سحب كرسي و هو يحطه قباله و يجلس عليه بالمقلوب وماسك ملف بيده : همممم اسمك ايللا
بملل : جد ؟ توني اعرف
ناظرها و هو يبلع ريقه بكل حركه تذبحه : طيب
حرك عيونه لبلوزتها السوداء الي مقطعه وباين اثار السوط على جسمها الي باين
نقل عيونه للبنطولن الجيشي حرك عدست عيونه لوجهها الدائري كانت لون بشرتها قريب للبرونزي وانفها الطويل الواقف و عيونها الواسعات و شعرها البني الي كانت مسويه فيه ذيل حصان بس مع العذاب الي اكلته صار مبهذل ،استقرت عينه على شفاتها الصغيره الورديه مجروحهه وملطخه بالدم ﻻحظ جرح *ندب* على نهاية حاجبها .. !
تنهد بقوه و يخرج هالافكار عن راسه ويشغل نفسه بالاستغفار !
طلع بهدوء عنها مخلي وراهه اشخاص غارقين بالاستغراب ..

*****************

س 2 الظهر ~'
ب مطعم ايطآلي ~.
ب التحديد طاولة لشخصين ..
جالسين فيها عصافير الححب ~'


رفع عينه لها واستقرت ب عيونهها البنيه : اي حبيبتي ويش خاطرك تاكلي ؟
بتوتر نزلت عينها وبغباء سحبت يدها عن يده وبهمس : اي شي
ناظرها بحب وهو يرجع يحتضن يدها بيده وبحنان : ليه كل هالتوتر حبيبتي ؟ ترا ما باكلك و عن قريب راح اصير – قال بهمس وبكل رومنسيه – زوجك
اخذت نفس وهي تحس نفسها بتموت من الحياء شدت على يده : ما انحرم منك ي رب
رفع يدها و هو يبوسها .. : ولا منك يا قلبي

***************

فتح الباب و هو داخل ما انتبه لاهله الي بالصاله
كمل طريقه بس وقفه صوت الوليد بستهزاء : داخل ع كفار ؟
التفت له وبضحكه : اعوذ بالله وش كبرك ولسانك هالطول
الوليد : على الاقل مو مثلك قريب تدخل ال 25
قالت روابي و هي حابه تقهر الوليد : وافي وانا اختك ما عليك منه بزر
رما عليها المخده : بزر عينكك يالكلبهه
حطت يدها على فمها وهي تمثل الصدمه : مام داد سمعتوا ايش قال ؟ ما هقيتها منك انت بذات انت تقول كذا ﻻ مستحيل !! -وبسخريه- الوليد الي عمرو 16 سنه يقول هالكلام الله ي زمان وين ايام اول كنت عاقل و ممؤادب .. !
الوليد بنرفزه : ويش تتوقعي اكون دامك اختي ؟
ضحكوا كلهم
وافي : قويهه
رمت عليه المخده : سخخخخيف
التفت حوله و كانه تذكر : وين روبي ؟
رفع حاجبه بحركه سريعه : ما قالك العاشق انه بياخذك عشيقته.
ميرا : ولد !
التفت لامه وببراءءة : ايش يمه ؟
روابي : ما قلت لك صاير قليـ
عبدالله بحده : الفأظكم ي حلوين !
وافي تثاوب : عن اذنكم انا طالع
عبدالله : تغديت يبه ؟
وافي : ﻻ مو مشتهي
ميرا : بس حبيـ
قاطعها : يمه ﻻ جعت باكل اوعدك
هزت راسها بحب : طيب حبيبي
تكتف الوليد : نحن لو اسبوع كامل ما اكلنا ما راح يقولون لنا كذا !
روابي : غيران اشوفك ؟
تركهم وهو عارف مستحيل تخلص مناقرت روابي و الوليد ..
ركب الدرج و هو يفكر فيها .. قطع تفكيره صوت رنين جواله
رفعه ؤ هو يرد على ويليم : اهلاً
ويليم : اهلاً بك . اين ذهبت. ؟
وافي : للبيت اتاسف لككنني متعب للغايه
ويلئم : اهها حسناً كنت اريد فقط الاطمنأن عليك.. الى اللقاء
وافي : شكرا .. مع السلامه
سكر من عنده و هو يتجه لغرفته

****************

س 10 ليلاً~'

فوق مبنى عالي متكي وهو يراقب البوابه بالقناص ألتي بين يديه
لمح شخصان وهم يتوجهان الى نفس البوابه . اطلق عليهم برصاصتان تلوا الاخره و بثانيتان سقطا ارضاً يعلنان رحيلهم ..
تقدم احدى الرجال راكضين الذي كانو متخبين وراء المبنى وهم يحملون تلك الجثث...

**************


تقدمت لها اليسيا وهي تدور حولها وبيدها السوط و ناظرات الكرهه بينهم : الن تتكلمي ؟
بملل قالت ايللا : هل انتي صما ؟ ام ماذا ؟ اﻻ تفهمين كلمة ﻻ ؟
بقهر ضربتها اليسيا بالسوط على ظهرها بقوه
من قوتهه استفرغت ايللا دم و هي متالمه بس تكابر وبدت تسبها بالايطالي ..
دخل احد العملاء والتفت ل اليسيا : سيد ويليم يريدك وقال احل مكانك
رمت السوط و هي تتفل على وجه ايللا : حسناً
ضغط زر عشان محد يقدر يشوفهم و هو يفتح الشنطه و يطلع منها مفتاح صغير
فتح كل الحداد الي محاطه فيهم ايللا لتسقط ارضاً بتعب حملها و هو يرش على وجهها الماء : ايللا خليك قويه على ما نخرج يلا
تنفست بتعب : كيف بتطلعني والمكان كله محاصر ؟
طلع من الشنطه و هو يقولها : عندي خطه ..

***********
اخذ مفاتيح السياره بيده و هو يتوجهه للخارج
وقفته امه : على وين ؟
بلع ريقه : عند الربع يمه
ميرا : انتبه لحالك حبيبي وﻻ تتاخر
تنهد براحه : طيب
محد يعرف بشغله اﻻ ابوه ..
.....
دخل بعد ما حط بصمته
وهو يشوف المكان شبه خالي .. راح للمر الطويل الي يؤدي لغرفه ايللا ..
رفع عينه للي صدم بكتفه وبانزعاج : عمى !
توتر وهو ينزل عينه ويكمل طريقه ..
كمل طريقه وافي ويده على جيبه استغرب من الي طلع من الغررفه و مشى وﻻ كانه موجود : ماككس ؟
تجمدت اطرافه و التفت له بهدوء وهو يخفي ارتباككه : نعم ؟
وافي : اوهه محمد عبالي ماكس !
هز راسه. و كمل طريقه

راح وافي للغرفه وناظر بالي مربوطه و موطيه راسها وكل باله انها ايللا رففع راسها باطراف اصابعه يروي شوقه مو قادر ئتحمل بعدها عنه ..
*****************
حست انها راح تنكشف لما شافت وافي يناديها بلعت ريقها .. : نعم ؟
وافي : اوهه محمد عبالي ماككس ..
هزت راسها و كملت طريقها .. و هي تعجل بخطواتها عشان تبتعد
سبت بداخلها بالي بنى هالممر الطويل حست ماله نهايه من طوله ..
حست بيد تمسك كتفها بقوه و يلفها على جهته
انصدمت و انعقد لسانها مو عارفه ويش تسوي او ويش تقول استجمعت قوتها و هي تخفي الصدمه عن ملامح وججهها ،حطت يدها على ربطت العنق وهي تضغط على الزر الموجود مما غير صوتها لصوت رجال الي هو *محمد*
ايللا *محمد* باﻻيطالي : ماذا ؟
ناظره وافي بشك : ايللا وين ؟
هزت كتفها ببروده : ﻻ ادري .
رفع حاجب : كيف ﻻ تدري وانت كنت من قليل عندها ؟
بلعت ريقها : نعم .. لكنني لم ادخل فقط كنت اتحقق اذ كان احدهم معاها ام ﻻ ..
تفحص شكلها : حسنــ -سكت و هو يناظر بالساعه الي بيدها .. دار ف باله اخر موقف مع محمد يوم سأله عن الساعه قاله م يعرف ﻻنه ما يحب يلبس الساعات ..-
وافي : اوه ممحمد اشترت ساعه جديده ؟
نناظرته باستغراب :هه اي عجبتك ؟
وافي : مشاءالله شككثر تحب الساعات ..
ايللا بملل * ي رب شكله مطول* : اي
ما كملت جملتها اﻻ و وافي بحركه سريعه خل وجهها بالجدار ويدها ورا ظههرها صرخت بصوتها وبالم ﻻنه اصدم جهاز تغير الصوت بالجدار بقوه و تكسر .. قرب شفاته لاذنها وبهمس : مو علي ي حلوه
حاولت تتححر من بين يدينه بس ما قدرت .. التفت ل صوت الي من عصابة امير و بتنكر بزي 'ماكس' واحد من الي قتلوهم ..: اتركها !
ناظره بسخريه ماسك المسدس موصوبه حوله
حط ايللا قدامه و هو يقول بسخريه ويده بجيبه اتصل بويليم عشان يسمعه ويفهم ويجي مع جيشه ..: ماذا ؟ هيا اطلق النار !!
انتظر رد من ويليم لكنه م رد .. *سحقاً*
ما عرف ويش يسوي رجع خطوات لوراء وهو متجاهل صراخه
رجع لين ما وصل لعند الغرفه .. كانت فيه طاوله تحت الزجاج الي مطل على الغرفه حط يده تحت الطاوله و هو يضغط الزر الاحمر للطواري ..
وبثانيه تجمع جيش كبير و هم يحاصرونهم ...
***********************
س 1 ليلاً~'

بقلق وهي تناظر الساعه تاففتت ..
التفت عليها عبدالله الي خرج من الحمام و هو ﻻبس بجامة نوم بلون الازرق
جلس جمبها على السرير الكبير ومسك يدها الي ترتجف بسبب هز رجلها ..
وبهمس قالها : شفيك حبيبتي ؟
التفت له ميرا : وافي للحين ما رجع !!
تنهد : يا ميرا وافي الحين رجال .. مو صغير عشان تخافي عليه
ميرا : بس مهما كان يعني ليه ما رجع للحين ؟
باس يدها برقه : حبيبتي مو قالك بيخرج مع ربعه ؟
ميرا : ايواء بس
قاطعها : ﻻ بس وﻻ شي خلينا ننام
تنهدت بقلق لكنها ابتسمت ل زوجها وحب حياتها : طيب
مسح على شعرها : ﻻ تححاتي عليه وحش مثل ابوه
ضحكت بخفه : يؤبرني الوحش

******
جلده فوق ال 25 جلده و هو يصرخ : تكلم !!
تنفس بقوه و الدم يخرج من فمه وانفه : ح حسناً لكن افتح قيودي
ناظره ويليم بشك و قال للرجال الي جلده : فك قيده !
فتح له الرجال وهو يبتعد عشان يتقدم ويليم و وافي الي جمبه ليححقون مع هذا المجرم ...
حط يده بجيبه وبخفه وهو يطلع ذيك الحبه و بسرعه البرق حطها بفمه و ما هي اﻻ ثواني ويطلع السائل الابيض ويعلن رححيله عن هذي الحياه *باﻻنتحــآر*
رفسه ويليم بقوه و هو يسب ويلعن ف غباه : اللعنه ..!!

**************
توقعآتكم ..,
البارت الجاي يوم الاربعآءء ان شاءالله
ه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 06:26 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء الثالث ..
****
وحياتي متعلقه بين يدآكك .
و بحبك اعيش ..ؤبآنفآسكك اتنفس ..
ف ? تحرمني من حياه ? تحلا بدون بسمةة شفآتاكك..
****

اليوم التآلي ~
ب الحديقهه ..*
يوم الجمعه ..'
كل جمعه يجتمعون باي حديقه ك يوم العأئله بعد ما يصلون صلاة الجمعه ..
فرش وافي الفرشه و ميرا وبناتها يحطون الاغراض عليها ..
ميرا : وين الوليد ؟
روبي : راح للدكان مع البابا
وافي : يالله يمه تترا حدي جيعان
ميرا : انتظر ابوكــ يجيـ .. هذيلا هم
قعدوا معهم و ميرا تحط الغداء.
ميرا : ويش احط لك يابو وافي بشميل بالدجاج ؟ و? المكرونه بكرات اللحم؟
عبدالله بحب : كل شي من يدك حلو
روابي و الوليد : اوؤؤؤؤؤ
الوليد : يعني كل جمعه ?زم هالرومنسيه
تعا?ت ضحكاتهم وما بقلوبهم ا? الفرح ؛بعيد عن اي حزن و هم ..*

*******
: اآآآآهه ..
اليسيا بحقد كارهتنها ?نهم اكلوها ضرب وحطوها بدا? ايللا امس : سوف تندمين ياتها ال ***
عضت على شفاتها بقوه و هي تحاول تكتم صرختها لكن الالم اقوى بكثير ?نها رشت على جروحها ملح و ليمون مما زاد الالم الامين !

********
امير بصراخ : غبي غبي !!!! كيف يحدث هذا !!! اللعنه عليكككككم
اغربوا عن وججججهي ..
كل واحد رأح بطريقه خوف من امير يسوي فيهم شي مثل ما سوا بهذيلأ وهو عادي جدا يقتل واحد واحد فيهم ..بعد ما اخذو جثث الرجال الي قتلهم بسبب فشل الخطه
امير : الكس !
جاء بسرعه : نعم سيدي ؟
امير بحده : اقسم ان لم تفكروا جيدا وتخرجوا ايللا بهذا الاسبوع ساقطع راسأ راساً ! -صرخ- هيا اغرب
بخوف و توتر مشى و هو يحاول يفكر بخطه ليخرج ايللا وينقذ ارواحهم *..

***********

بعد اسبوع بضبط ..~'
س 7 صبآآح ...'

جالس بغرفته صار له اسبوع وهو ما شافها يحاول يتجنب الشعور الي يحسه بتجاهها .. ما يبي يعترف انه حب !
بس ما في غير *الحب* هو الي يعبر ويفسر هالشعور الي يحسه ؛حنين شوق نبض ينبض بحب لتلك العدوه ..
قرر يروح يشوفها .. قام من سريره و هو ياخذ جاكيته الاسود ويلبسه فوق بلوزته البنفجسيه فاتح اللون ..
******

دخل الغرفه المظلمه بعد ما القى السلام على العملاءء ..
وامر من اليسيا انها تطلع و تخليهم بروحهم من ما اثار غيرتها و بتافف طلعت
بعد ما ضغط على الزر عشان محد يشوفهم ..
توجهه لها بخطوات ثقيله ناظرها بضيق وهو يشوفها ضعفانه و جسمها كله جروح و كدمات وعضم خدها بارز بعد ما رفع راسها بحركه ? اراديه باس عينها وهو يهمس لها : راح انقذك من هالحجيم ..
فتحت عينها بتعب و هي تناطرر بالشخص الي قدامها بعد ما انتبهت لي ملامحه ظلت تسبه وهي ما تبي تشوف شكله من كرهها له
ابتسم. لها
بغيض ضعط على اسنانها بس فجاء اندهشت لما قال لها : انا بطلعك من هنا بس بشرط ..
ناظرته بشك : وما هو ؟
بهمس قالها مما اثر الى صدمتها وانعقد لسانها ...


************

فرك يده بتوتر و هو يقول : اليوم المساء سوف نتحرك سيدي !
ما رد عليه امير و هو يرشف من الخمر الي بيده ..
راح ماكس لعندهم عشان يتجهزون للخطه ~ ..
و ف بالهم الخوف و التوتر وهل ستنجح خطتهم ؟ ام س يقطع راسهم احياء ؟.

*****

هزت راسها بقوه : مستحيل
رفع كتوفه : بكيفك بس الفرصه جت لعندك ..
نزلت راسها وهي غارقه بتفكير .. فهم عليها وتركها وقبل ? يطلع قال : فكري عدل وراح ارجع لك بعدين .
***

دخل البيت وناظر الوليد قدامه رفع حاجب : على وين طالع ؟
الوليد : ماراح اطلع
وافي :اجل ويش هالكشخه كلها ؟
هز راسه وقاله : اهل فيصل جو من السفر امس وامي عزمتهم اليوم
نطت روابي من الدرجتين الاخيرتين وهي تكلم روبي : ياي متحممسه اشوف بلقيسوو الكلبه
روبي : باي ثانيه راح يــ ..
ترررن *جرس البيت*
التفت وافي للباب وفتح ..رفعت بلقيس راسها بفرحه بس اختفت ابتسامتها لما شافت وافي قدامها .. بعدته روابي وهي تضمها بقوه : يالكككلبه وححححشتيني وحشتيني !!
بلقيس : خنقتيني بعدي !
بعدت عنها وبكل دفاشه ضربتها على كتفها : جد جد ما تغيرتي ؟ وانا عبالي بتروحي هناك و بترجعي مؤادبه بس خساره
ضحكت عليها بلقيس وبسخريه : وانتي لسه على اسم روابي ؟ ما غيرتيه ؟
نط الوليد بلقافه : خليها على اسم شركتها حقت اللبن و الروب
ضحكوا عليها ..
دخلت امها و طلع وافي و الوليد لمجلس الرجال بعد ما سلمو عليها ..
*******
قدمت روبي الحلا والقهوه لهم و جت بتجلس ..بس
ام فيصل : تعالي هنا حبيبتي
تقدمت بخجل وجلست ..مسحت على شعرها الطويل الي يوصل لاظهرها : مشاءالله تبارك الرحمن والله وكبرتي يا روبي
بلقيس : اي والله واحلوت
روبي : تسلمين
*****
همس له : متى اشوفها
ناظره بنص عين : تراك ازعجتني ! ما بقى ع زواججكم غير شهر
تنهد فيصل بحب : وانا ايش يصبرني ع اختك
وافي بضحكه : الله يرجك
فيصل : ايه اضحك الحين بس لما تحب بتحس فيني
سكت وافي وطرت على باله ايللا ..
كيف جت له هالفكره الجنونيه .. بكذا راح يخون الوطن الي عاش فيه سنوات .. راح يخون ثقتهم فيه .. والاهم شلون راح يفهم اهله ؟ ما راح يرضون عليه ..
هذا اذ وافقت عليه اصلا .. -ابتسم بسخريه وهو عارف انها راح ترفض- ..
*تنهد بضيق* على حظه ما حب ا? عدوت البلد ؟ ..
ما عرف الحب ا? لما شاف عيونها ..
التفت لفيصل الي كان يناديه : هلا ؟
فيصل بخبث : من هذي ؟
وافي بهدوء : من تقصد ..
فيصل : علينآآ ي وافي .. 5 سنوات معك درستك درسس وعارفنك زين زين يلا من اعترف !
قام وافي : عن اذنكم
غمز له : تتهرب ؟ مصيرك بتقولي !
طلع وافي بدون ? يقول شي وبطريقه ناظر بفراس و الوليد واقفين برع يضحكون ..
**********
.
توقعاتكم .؛
البارت الجاي يوم الاثنين




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-14, 06:28 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء الرآبع#

مهما طالت صدآقتنا او حبنآ ..
ف يوم الفرآق س *يزورنآ*

_____________




حط يده ف جيبه ويده الثانيه على شعره بتوتر .. ناظر بأليسيا الي جايه لصوببه و هي مبتسمه : صباح الخير وافي
بادﻻها الابتسامه : صباح النور
اليسيا : كيفك ؟
وافي : بخير وانتي ؟
اليسيا ناظرته بكل حب : بخير ..
هز راسه و جاء بيمشي بس مسكت يده بجراءه : وافي اريـ ..
قاطعها وهو يشيل يده وبهدوء : ما كان له داعي هالحركات كان ممكن تناديني !
سكتت وهي متفشله ..ناظرها ينتظر ويش بتقول بس لما طال سكوتها مشى عنها

****
وصل لغرفتها وهو يبلع ريقه فتح الباب بهدوء ناظرها منزله راسها وهي جالسه بكرسي ومربوطه باحكام ..
تقدم لها وهو يوقف قدامها ..رفعت راسها وهي تناظره . تأمل الجروح الي بوجهها والكدمات قطع سرحانه صوتها وهي تقول : مــوافقه
فتح عينه بصدمه وهو يقرب منها ويمسك كتفها : وش وش قلتي ؟
تكلمت من طرف انفها : مثل ما سمعت موافقه عشان مصلحتي
ابتعد عنها وهو يحط يده ورا شعره وبابتسامه *احبهها ي ناس* !

.....
بقهر قبضت على يدها وهي تناظرهم عبر الزجاج ﻻنه هالمره نسى وأفي يغطيه ويخليه غير مرئي .. والغيره تملي قلبها .. *احبك يا وافي لما تجرح احساسي !؟ لما تفعل هذا بي !!*

**********
بالمجلسس .. '
رفع فيصل حاجب : يلا ويش تنتظرون
حطت بلقيس رجل على رجل : نتظرك تخرج !
روابي : يلا خلص وقتك شفتها وخلاص
بغيض التفت ل روبي الي منزله راسها : سمعتي ويش يقولوا !!
فركت يدها وهي متوتر مو عارفه ايش تقول وظلت على صمتها
وقف فيصل وبغضب : طيببب انا رايحححح ..
رفعت راسها بسرعه و بجراءه ما تعرف من وين جت مسكت يده و وقفت معاه وبصوتها الناعم : فيصل ﻻاءء
عض على شفاته و هو عاجبه الوضع ويتصنع العصبيه : ﻻ خلاص انا طالع دامهم مو راضين يخرجون !
احتضنت يده بحب وهي تلفه لجهتها وبعفويه : خلاص انا بخرجهم
تاهه لما شاف ابتسأمتها وغمازتها الي باينه بوضوح على خدها اليسسار ..
ﻻنت ملامحه الي كان شاد عليها وارتسمت ابتسامته على شفاتهه.. تركته روبي و وقفت قدام روابي و بلقيس الي كانو يشوفو عليهم وبهمس عشان ما يسمعه فيصل : خلاص بنات عن جد مزؤدينها ! خلوني شوي معه ي دوب اشوفه انا ..
بلقيس : خلاص روابي رحمتها
روابي : اي والله خلاص راح نطلع بس بشرط
روبي بطفش : خير ان شاءالله ؟
روابي : تصورين فصوليآآ وﻻ تاخذين صوره من عنده !
رفعت حاجب و تتكتف : وليه طيب ؟
روابي : عشان ارويهم صحبــ ..
بغيره واضحه : وش لصحباتك فيه ؟ انقلعي ما فيه واذ مو ناوين تطلعون مو مشكله نحن خارجين !
جت بتلفت بس وقفت روابي : خلاص روبآآ امزح امزح ايش فيك كذا صدقتي
بمزاح بلقيس : اوين تغار على ززوججها
انصبغ وجهها وهي معروفه انها كثيرة الخجل ..

*********
س 1 ليلاً ...
بتوتر وهو يفرك يده بقوه لدرجه صارت حمراءء
ناظر باليسيا تخرج. وقبل ﻻ تطلع ناظرته نظره ما فهمها ما كان منتبه لها بالاساس ..لما صار المكان شبه فاضي وقف وهو يحط المفتاح بجيبه ..
راح غرفة المراقبه ناظر ب هاري جالس ياكل : مرحبا
قام هاري : مرحبا سيد وافي
وافي : اضنني سمعت صوت احدهم يناديك بالخارج
حط الدونات بالصحن و وقف بيطلع : حسناً
لما طلع ..عطل وافي الكميراء الي تراقب القسم الي فيه ايللا. وطلع بسرعه عشان م يشيك انه سوا شي .. ومستحيل يشكون فيه اصلا...
..
حرك المفتاح بيده و هو يمشي بالممرر الطويل بعد ما اوهمهم بانه طلع ..
لين وصل لعند الباب تنهد و هو يشد على الشنطه الي جابها معه ..

******

بعد ما اخذت لها شاور دهنت جسمها بالفازلين بنكهة الكاكاو التفت ل روابي ما عندك بجامه اكثر محترمه من هذي ؟
ناظرت روابي الشورت الودري وبنهايته مرسوم دب ماسك قلب و البلوزه نص كم و يوصل لنص الشورت لونها ابيض وفيها دب كبير ماسك قلب : عادي وش فيها يناسب لسنك
بلقيس فرقت شعرها وهي تعمله ذيل حصانن : ﻻه يختي واذ طلعت وشفت احد من اخوانك
روبي : بلقيسو ﻻ تعمليلي فيها خلاص ترا عمرك اﻻ 18 ﻻ تكبري نفسك
روابي بخبث : اﻻ اذ حاطه عينك على واحد منهـ
ما كملت جملتها اﻻ و بلقيس هاجمه عليها : يا ككككككلبهه
ضحكت روبي عليهم
بعدت روابي عنها : يا الحمارهه اخخ وجعتيني
مسكت يدها اليسار بالم
بلقيس : تستاهلي
روابي : حشى و لا كانها بنت
بلقيس بناظرتها بنص عين : تبين ااكد لك ؟
روابي : لالا شكرا وش رايك تنامين بعد بغرفه الوليد احسن يناسب لاسلبوب الوالادي حقتك
بلقيس بخجل : روآبي وربي راح تشوفي
روبي : خلاص انتي وياها
نطت بلقيس لسرير روبي و هي تتدلع : مرت اخي شوفيها تتمصخر علي
روابي : اخ يا كلبه احترميني على الاقل لاني اكبر منك
بلقيس و هي تعد باصابيعها : الا بسنتين يعني ما تفرق - و مدت لسانهها لها
**************

شد على يدها و هو يسحبها لحضنه لما حس انها ترتجف بسبب البرد ..
همس : يلا شوي و نوصل
ما ردت عليه فضلت السكوت و هي تمشي معه ما تعرف لوين
بس اهم شي عندها انها تتحر
رفعت راسها على صوت المفتاح وهو يعلن فتح القفل
فتح لها الباب و هم يدخلون ..
رمى جاكيته الاحمر على الكنبه و التفت لها
ناظرها تتلفت على الشقه المتكونه من
غرفتين و صاله و حمام و مطبخ مفتوح على الصاله ...
طلع جواله و هو يقولها : ادخلي هالغرفه – اشر على الغرفه - و اخذي لك شاور و بتلاقي ملابس لك

***********

رفعت جوالها باصابعيها النحيله و بصوتها الناعم الي وصله : هلا حبيبي
رجع شعره و هو ماا يعرف شعوره بالي سواه فرح او ضيق فاق من سرحانه على صوتها : اهلين يمه
ميرا : وينك فيه ؟ الوقت متاخر
وافي : راح انام عند صاحبي عشان اترك بلقيس على راحتها
ميرا : بس يمه بلقيس صغيره يعني عـ
وافي : حتى ولو يمه و اصلا انا عندي
شغل مع صاحبي عشان كذا
تنهدت : الي تشوفه بس انتبه لنفسك
وافي : ان شاءالله يمه

********

بتعب و هي تتمسك ب روابي الي تضحك معها : هههههههههههههههه خلاص مو قادرهه اضحك اكثر
بلقيس شوي و تبكي : بدال لا تساعدوني تضحكون
روابي : ههههههههه اه ههه ههاها خلاص سكتنا
ناظرو روبي و روابي بعض : بخخخخخخخ ههههههههههههههآآآي
روبي : اححلفي يا بنتت
بلقيس بزعل قامت من عندهم : راح اروح عند فراس عشان نرجع
مسكتها روبي : ههههههه خلاصص والله
روابي : شكلي راح اسهر اليوم عشان اشوفك تمشي وانتي نايمه
روبي : خلاص روابي
روابي : طيب خلاص
جلست بلقيس جمب روبي : سخيفه
روابي : انتي الاسخف
**************

فتح عينه و هو يسمع صوت الباب حق الحمام يتفتح
وقف و هو يروح للغرفه طلع له بجامه عشان يدخل يتروش
...
بعد ما لبست بجامتها شورت يوصل لنص الفخذ بلون الاحمر الحرير
و بلوزه كت بلون الابيض و الاحمر .. ربطت شعرها على فوق و هي تننسدح على السرير الكبير
بانبهار من ديكور الشقه الانيق على رغم صغرها الا ان الاثاث باين انه غالي
ظلت سرحانه كيف راح تهرب من هالوافي
فكرت تتصل على امير و تبلغه
بس اكيد راح يقتل وافي لانه هو الي مسكها بالبدايه لالا ما راح اتصل
و انا ليه اهتم فيه يموت احسن !!
بلعت ريقها غريب هالانسان ليه يعاملني كذا ؟؟
ليه يضحي بحياته عشاني ..
لو عرفوا انه هو ساعدها و هربها راح يقتلونه بدون شك
تنهدت و هي مو عارفه شتسوي
.. رجعت ذاكرتها لوراء شوي ..
لبسني العبايه بسرعه و نحن نخرج ويسكر هو الباب
راح من طريق غريب ما جاء لي اشوفه و انا هنا و بنهاية الطريق باب
فتحه بمفتاح كان يلعبه بيده و طلعنا ... اخذنا لنا تاكسي و رحنا للمحكمه
عشان نتزوج .. و بعد ما وقعنا الاوراق وبارك لنا المحامي و الشيخ ررحنا للشقــه ..
قطع سرحانها وهي تلتفت ل وافي الي طلع من الحمام و هو ينشف شعره بالمنشفه الصغيره
وقف قدام التسريحه المتوسطه بالحجم و هو يمشط شعرهه على وراءء
حط المشط و التفت لوراء ناظرها بنظره ما فهمتها
ناظرها بنظرت حب ممزوجه بشوق و ححنين
*************

توقعاتككم ..;
البــآرت الجــآاآي يوم الاربعــاءء





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 02:29 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء الخآمـسس #
ـــــــــــــ----
سَ احبكك اكثر من الحب ..
سَ أضعك ف عيني لاحميك من كل شر قد يؤذيك
سَ أحتضنك بششده لادفيك من اي نسمة هواء بارده قد تصيبك
سَ أسعدك مهما كلف الامر و لو كان موتي قد يفرحك
سَ أكون لك من تريد لااكفيك عن العالم و تكون لي وحـدي
و سَ أحبك آكثـــر من الحبـ !! .
××××

احتضنها بهدوءء و هو يدفن راسه بشعرها
ما اعترضت ولا شي لانه زوجها ..
و من حقه يسوي اي شيء
وعشان خطتها تنجح لازم تكمل و تشوف نهايته ..

********

س 3 ليلاً ..
قام من سريره و هو يتعوذ من الحلم الي حلمه ..
مسح عرقه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
التفت يدور ماي بس ما لقى شكلها سنيتا نست سبها لين شبع
التفت لجمبه و ههو يشوف فراس داخل بسابع نومه
مشى عنده و هو يهزه : فرااسس فروسس قوم
فراس بانزعاج : هممم
الوليد بنرفزه : فروس قم معاي
غطى فراس وجهه بالغطاء وهو يسب بالوليد
تنهد و هو فاقد الامل بانه يقوم ..
فتح باب الغرفه و هو نازل من الدرج
....

بالمبطخ كانت تمشي بلا وعي مو حاسه ايش حولها
هذي مشكلتها و عقدتها تمشي و هي نايمه ..
صقعت رجلها بالدرج بقوه
فاقت و هي تكتم صرختها مسكت رجلها المتحمره بالم و هي تنط بالرجل الثانيه
بلقيس : آخخ
فتح الليت بالمبطخ وباستغراب : روبآآ ..؟؟

***********
صبآح جديد يشرق
ع ابطالنا يجهلون ما يخبي لهم المستقبل ..
×××

التفت لجهتها وهو يضمها اكثر لصدره العاري و يغمض عيونه
فتحت ايللا عيونها بكسل و ركزت نظرها على وافي
و افكارها ماخذتنها لبعيد
" يعني هو ماخذني للتسليه بس ؟؟هه كلهم زي بعض "
افتجعت لما فتح عينه وقالها بابتسامه: مضيعه شيء بوجهي؟
نزلت عيونها وهي تبتعد عنه
ابتسم : صباح الخير
ايللا : صباح النور
ناظر بالساعه 8 .. : آخخ وعدت امي اكون على الفطور !!
نط من السرير و هو يلبس الشورت و يدخل على الحمام
..
بعد ما طلع وافي من الشقهه
شدت الشرشف لجسمها
.. فرصتي ! اكيد هو مو مهتم لو شردت او لا بعد ما اخذ الي يبغاهه ..
قامت و هي تتوجهه ل االنافذه
و عيناها تراقب خطوات وافي
********
س 8:55 ص ..~

عدلت حجابها ونزلت تحت
ميرا بحنان : يا صباح الخير حبيبتي كيفك ؟ عسى نمتي مرتاحه
بلقيس و هي تجلس بطاولة الطعام : الحمدلله خالتي
وقف الدم بعروقها و هي تشوف الوليد يدخل مع فراس و يجلسون
نزلت راسها و هي تتذكر موقف امس ومب حاسه بنظراته
.. : روبآآ ؟؟
التفت للصوت و بصدمه ما توقعت تشوفه
و بغباء : انا انا والله ما .. ااا ما ... امشي .
رمش للمره الخمسين وهو يشوف عليها بس بسرعه ما نزل عيونه و طلع
..
تذكرت لبسها امس كيف شهقت بخفه و الكل التفت لها
ميرا : خير حبيبتي صاير شي ؟
فراس : بلقيسس شفيك ؟
روبي : وش فيك ؟
نزلت راسها باحراج : ولا شي
توعدت روابي بداخلها لانها هي الي اعطتها البجامه
تقدموا الخدم و هم يحطون انواع الاطباق بالطاوله
الكـل : بسم الله ..
دخل وافي و بعد ما القى السلام جلس
رفع نظره لامه و هو يحرك شفاته بصمت : اسف
ابتسمت بحنان وهي تهز راسها بمعنى انها مسامحته
***********

مسكه من بلوزته و هو يرص على اسنانه : اين هيَ !
تفل الدم الي كان متراكم بفمه : اقسم انني لمـ
ما كمل جملته الا و بوكس من ويليم على وجهه
و بعصبيه بينت عروق رقبته و راسه : اللعنة عليك ..
رجع مسكه بقوه و هو يخنقه : اليك 5 دقائق ان لم تخبرنا بكل المعلومات المطلوبه سوف ترا ما سيأتيك
تركه بقوه و هو يخرج
****
طلعت جينز ازرق فاتح
و دورت على بلوزه بس ما عجبها شي التفت ل دولاب وافي و دورت لين لقت جاكيت قطن اسود
و بلوزه نص كم بلون الابيض ومن الاطراف اسود و عند الصدر علامة فراري
لبسته بسرعه و هي تلم شعرها و تلبس كاب قطني
اخذت شال وافي من الكنبه الي كان لابسه امس و تلثمت
مشت بسرعه و هي تشل الشنطه وتحط اغراضها الي كانو بملابسها الاوليه ب اماكن ما عرفوا وين مخبيتنها لما فتشوها ..
لبست بوت اسود و طلعت ..
**********
س 5 عصراً .."
________

سكر جواله : يلا انا طالع تامرون بشي ؟
ميرا بضيق قامت
ما انتبه عليها وافي
وباستعجال طلع
..
مسكها عبدالله و هو يناظر بدمووعها : ميرا ؟
حركت راسها لليمين و هي تمسح دموعها : امر بو وافي
مسك وجهها بكفه : وش فيك ؟
ميرا : ولا شي
عبدالله : يعني ما اعرفك انا ؟
ميرا تنهدت : طلعات وافي هذي مو عاجبتني ابدا .. ما صار يجلس بالبيت ابدا
وش هالشيء الي يشغله عنا يشغله لدرجه ما صار يسأل عن امهه
بضحكه : يوه وين وافي يسمع كل هالكلام الي مخبيتنه بقلبك و الحين تبكين عشان هالموضوع ؟
بعدت يدينه و بنرفزه : عمركم انتوا الرجال ما تفهمون !!
بمزاح و هو يلفهها من وراء و يحتضنها : اصير لك اول رجال يفهمك
بابتسامه و هي تشم ريحة عطره الي اندمجت بريحة عطرها
*******

دخل لمكتب ويليم و هو يناظر شكله المعصب
وافي : ما بك ؟
ويليم و هو يقوله السالفه ..
وافي : واين هو ؟
جاء ويليم بيتكلم بس دخل احد الجنود : سيدي لقد توفى !..
ويليم بغضب اكثر وهو يرمي كل شي : اللعنهه عليكم
وافي : اهدى يا سيدي ف لا شي ياتي بالغضب
تنهد ويليم و هو يلم شعره : انها المره الثانيه الذي نخسر فيها و الان الثالثه بهروب تلك الــ ****
غمض وافي عيونه و هو منزعج من الكلمه الي استخدمها ويليم ل ايللا
الجندي : سيدي لقد جمعنا نص المعلومات المطلوبه
مد الملف ل ويليم و هو يفتحه
ناظره بتفحص : هممم
ويليم : لقد كان هناك جهاز صغير جدا في خصله من شععرها و هو جهاز تحديد المكان الذي تكون فيه
و لقد قتلوا محمد و ماكس تلك الليله واحتلوا اشكالهم و تلبسوهم لينقذوها ..
التفت ل وافي – و الان يجب ان نجد مخبئهم لنقبض عليهم
وافي : لما لا تفتشون هذا الرجل من الممكن ان يكون لديه هاتف او شي اخر لعلا يدلنا على مخبئهم
هز راسه ويليم و هو يامر الجندي : اذهبوا و فتشوا كل جزء منه
************

دخل المبنى القريب من بيتهم و هو يتوجهه للطابق الثالث
الغرفه رقم 202
استغرب انه الباب مفتوح وفجاء توسعت عيونه لما خطر بباله شي واحد
لهدرجه صار غبي وما فكر بهذا الشيءء
قبض يده بقوه و هو يتمنى انه الي بباله كله غلط و وهم
دخل وممع كل خطوه نبضات قلبه تزداد سرعه
و هو يدعي انها موجودهه
..
×××

توقعآتككم ؛
والبارت الجاي ان شاءالله راح انزله بعد الاختبارات ()'





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 10:03 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء الســادسس ..*
___

واحياناً لا يكون بيداّ شياء ل نفعله
فقط نستسلم ل ما يخبئه لنا القدر

__

س 11:30 ليلاً ..~

ميرا : كل شي جاهز ؟
روبي : اي مام
روابي وهي تلبس اسوارتها و تناظر ب روبي المتوتره : فصولياا و اهله جوو
قامت من مكانها وبغباء : وينهم
روابي بضحكه و بستهبال : وراء الباب
ناظرتها بنظره : سخيفه وربي
روابي طنشتها : وين الوليد ؟
ميرا : مع ابوكِ مفروض الحين يجون ..
روابي : روبي ؟
رفعت راسها: نعم
روابي باستغراب : ايش تنتظري ؟
روبي ببراءه : ما انتظر شي ليش
ضربت جبهتها : يا ربِ مام خلفتي بنت غبيه – التفت ل روبي – يا بنت قومي افتحي البااب الناس برع
قامت بسرعه و هي تتوجه ل الباب

****
س 11: 05 ..

صار له اكثر عن ساعتين و هو جالس مكانه
و عدست عيونه العسليه مركزه على الصوره الفنيه المعلقه على الجدار
قطع سرحانه صوت جواله وهو يرن على نغمة الايفون
رفعه بدون لا يشوف الاسم : نعم ؟
ميرا و هي تبيها من الله : كذا ترد على امك ؟
وافي : اسف يمه ما انتبهت على الاسم
ميرا : اي و بكرا انساني بعد
وافي : يمه وش هالكلام ..!
ميرا : والله ما اعرف لك يا وافي وش صاير لك ؟ حتى ما تسأل على امك !!
وافي بهدوء : انا الحين جاي البيت و نتفاهم
سكرت الخط بدون لا تردد عليه
و التفت لهم و هي تقولهم : الحين بيجي

*******
وقفت و هي تضم نفسها
البرد زاد بليل اكثر ..
ما تدري ليه طرى فبالها وافي
وش بتكون ردت فعله لا عرف ؟ .
رجع و تفقد وجودي اصلا ؟
ضحكت بسخريه و افتركت هو ليش ماخذنها
ك تسليه لا اكثر
ليش اضيع وقتي فيه ..
استغربت من وجود رائحة عطره
التفت يمين و يسار وهي ادوره و كل املها اتحصله
بس خاب ضنها
رجعت تشم و ريحته للحين بانفها
انتبهت للشال الي لبسته و تذكرت انه له
ابتسمت شبه ابتسامه و كملت طريقها

***
س 11 : 59 ..
استغرب من وجود سيارة فيصل و ابوه هنا ..
بالعاده لا جاء يقوله
تقدم للدرج بخطوآت بطيئه
و كل باله معها هي وبسس ..
**

كان كل الليتات مسكرهه
و الظلام هو سيد المكان ..
فتح الباب بهدوء و قبل لا يسكره
.. : SURPRISEEEEEE
" مفاجأهه "
ناظرهم بوجه جامد و صدمه
التفت ل امه الي تقدمت له و حضنته : كل عام وانت بالف خير حبيبي
ابتعدت عنه و هو للحين على حالته
استوعب و هو يتذكر التاريخ
" 9\10 "
اليوم عيد ميلاده ..
ضحك بسخريه : يمه من جدكم ؟ انا داخل ال 25 و تسوون لي بارتي !!
جاه صوت الوليد من بعيد : احمد ربك يا دلخ يسون لك ونحن عيال البسه السوده ما يتذكرون عيد ميلادنا حتى
تعالات ضحكاتهم على تعليقه
احتضنه فيصل رفيق عمره و صديقه المقرب : كل سنة وانت طيب
وافي : وانت طيب
سحبته روبي وهي تبوس وافي بقوه : happy birthday wafiii
ابتسم لها و قبل لا يتكلم قالت له روابي الي حضنته : يلا ها شفك دخلت ال 25 لازم ندور لك على عروسه
ابتعد عنها بضيق و لاحضته روابي : وفوو يلا عاد امزح شفيك
اكتفى بابتسامه و التفت يدور بعيونه على امه
ناظرها جالسه و عبدالله واقف وراء الكرسي تقدم لها : آسف
باستغراب عقدت حواجبها : على شو حبيبي
جلس عند رجولها و هو يسند راسه على رجلها و كانه طفل صغير : اسف لاني انشغلت عنك
ابتسمت بحب و حنان و نزلت دمعتها و استقرت بخده رفع راسه وهو يمسك وجهها : افا يالغاليه تبكين ؟
حركت وجهها لليمين وهي تبوس يده من الجانب
جت بتتكلم بس تنحنح عبدالله : و انا زوجها ما تسويلي كذذا
الوليد بغمزه : عليننا يا بو وافي
بضحكه : ولدد !

..
من بعيد كانت جالسه مالها حس
حتى ما هنت وافي
انقطع سرحانها بصوت فراس و هو يهمس لها : يالخبله فشلتينا قومي هني الولد
بغباء و هي معروفه بالمفهيه : من هو ؟
عض شفاته : الله يقطع الابليس بلقيس شفيك ؟ قومي هني وافي
قامت و هي تعدل تنروتها الخضراء الطويله و تتجه ل وافي الي كان جالس معهم
و سوالف و ضحك ..
تنحنت : كل سنه وانت طيب وافي
التفت لها وبابتسامه : تسلمين و انتي طيبه
بادلته الابتسامه و التفت للي كان يناظرها
انحرجت و جت بتروح بس وقفها صوت روابي : على وين يختي ؟
بلقيس بهمس ما سمعته روابي
روابي : ايش ؟ بلقيس خلي عنك الادب الي مو لايق
توسعت عيونها و هي منحرجه اكثر لانه الكل موجود : روابيي !
روابي : عيون الروب
بضحكه : جد سخيفه
*****
رفع المسدس و هو يطلق النار على ثلاثتهم
و بقهر رفس اقرب جثه ل رجله
و صرخ : اغبياءءءءء اللعنة عليكم
تقدموا الرجال و هم ياخذون جثث هالثلاثه
..

واخيرا وصلت للمكان
رفعت عيونها ل درا الايتام الي قدامها
تنهدت و هي ترتجف من البرد
مشت بخطوات سريعه ل ورا المبنى و هي تناظر بالناس الي بدتت تختفي من البرد
دخلت بمكان زي الغابه مليانه اشجار
وقفت جمب شجره كبيرهه
و التفت حولها لما تاكدت انه محد موجود ضغطت على زر باسفل الشجره بعد ما بعدت التراب الي يخبيه
انفتح لها باب بالارض نزلت بسرعه
و على طول ضغطت الزر يسكر البوابه
فكرت يدها و هي تنفخ عليها
ل تدفيها ..

****
بالحديقة البيـت ..
كاَنت جالسه على العشب الاخضر المبلل بالماء و بجانبها عشيقها
عيناهم متعلقه بالسماءء
و اياديهم متشابكه ل تملي فراغات شوق احتضان الايادي ل ايام لم تلتقي اياديهم فيها ..
رغم الايام لا تتعدى الاسبوع الا ان شوقهم يحتسبها شهور ..
وماذا لو غاب احدهم عن الاخر ل اسبوع ؟ ..
ناظرها بنظره عارفتها هي زين نظره تعودت عليها نظره تروي شوقها نظره ما فيها غير حب ل هالانسانه الي جنبه : اسبوعين و خمس ايام وانتي لي
نزلت روبي راسها بخجل
التفت لها و هو يرفع راسها بجديه : ما ابيك تستحين مني
ما عرفت وش ترد عليه هي طبعها كذا بسرعه تستحي مو بيدها
فيصل بمزاح : يا هو حتى وانا قدامك تسرحين فيني
ضحكت بخفه : ان شاءءالله
ابتسم و ارسل لها بوسه بالهواء : تؤبرني هالضحكه
قطع عليه الوليد الي جلس بينهم : اي وش تسون
ضربه فيصل براسه : وش جابك
الوليد : رجلي تصدق
فيصل : هاهااهاهاها سخيف
جاء فراس و كمل عليهم : اوه ولود انت هناا
و جلس بينهم
روبي انحرجت و قامت عنهم
فيصل بنرفزه و هو يضربهم : ارتحوتو الحين ؟؟

********

بصدمه و عيونه متوسعه : ا ا ايلا ؟!! هذي انتي ؟؟
بتعب تسندت على الكرسي : نعم سيدي
ابتسم بفرحه : اهلا بعودتك عزيزتي ..
بادلاته الابتسامه و نقلت عيونها للجثه الاخيره الي جو الرجال يسحبونها
انتبهت للامسات امير لوجهها ما تعرف ليش ابتعدت عنه
وبارتباك : بروح اريح
هز راسه وطلع حبة سجاره و حطها بفمه
تقدم احد الرجال و هو يولع له السجاره
مسكها باصابيعه و هو يبعدها عن فمه
و ينفخ الدخان
******** *****

بعد مرور اسبوعين و 3 ايــآم بضبط ..
س 5 عصراً ..
ف بيت بو وافي
و بالتحديد ف غرفة روبي و روابي "

**
رجعوا من المول
و الغرفه مليانه اكياس
روبي بتعب ماسكه رجلها تالمها من المشي : باقي الاغراض العاديه مثل الميك اب و العطور
ميرا : اي خلي هذا علي
روبي : ثانكس مام ريحتي والله
ضحكت روابي بخبث : مام انا بعد بروح معك
ما ارتاحت روبي ل روابي و هي حاسه انه وراها شيءء
بس ما اهتمت ناظرت بسقف الغرفه الابيض الفارغ و عليه لمعه
و هي تفكر كيف بتكون حياتها مع فيصل
راح يتغير كل شيء بعد يومين و بتتحول من بنت عبدالله الى زوجة فيصل
ابتسمت و بداخلها تقول " رآح اسعدك يا فيصل مهما كان ولو على موتي راح اسعدك "
كانت متحمسه بس ما تنكر خوفها و توترها
قطع الصمت الي دام لفتره دخول عبدالله الغرفه
عقد حواجبه : انتوا هنا ؟
قامت ميرا و هي تتقدم له : اي حبيبي تأمر بشيء ؟
عبدالله بابتسامه و هو مركز على عيون ميرا العسليه : سلامتك حبيبتي – بهمس- بس وحشتيني
احتمر خدها خجل مع انها اتعودت على كلامه المعسول الا انها للحين تخجل : اي طيب
عبدالله : وش هو الي اي طيب ؟
تنحنحت روابي : اء روبي جيعانه انا شرايك نروح نطبخ لنا
قامت روبي بسرعه : اي يلا
و طلعوا
بضحكه : هههه ما تقتدر تنتظر لين اجي عندك شف الحين
قاطعها عبدالله : يعني كنتي ناويه تجين
ضحكت و هي تدفه من صدره
************




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 10:03 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء السسآبع ..
**

جمميل ذاك الشعور الذي يستوطن قلبي ..
حينما اغلق عيناي ل اتخيل ملامح وجهك مبتسماً
تحتويني سعادةة الكون باكملها ..
و كيف لو رأيتكك آمامي ؟

**
ف احدى حدآئق رومــآا
..

سكت و التفت ل وافي الي كان سرحان من اول ما جاء
بغضب دفه : ايهه اكلم من انا ؟!
بس مافي اي اجابه من وافي كان للحين يناظر للسماء و فكره عندها هي وبس ..
راحت ؟ بس ما راحت بروحها راحت واخذت
قلبه
و روحه
و كل تفكيره
معها ..
تركته بحزن و هم ما يفارقه بعد ما افرحته ليوم
و هو كان يظن انها راح تكون معه للابد
راح تكون له و هو راح يغيرها للاحسن
و بعدها راح يعلن زواجه للكل ..
ومحد بيقدر يفرقه عنها
بس كل هذا كان مجرد خيال و حلم و اوهام
التفت ل فيصل الي صرخ باعلى صوته و الكل كان ملتفت له باستغراب
بهدوء : وش بك ؟
فيصل بنرفزه من برود وافي : انت الي وش بك ! مو على بعضك اكثر من اسبوع و انت على هالحال .. – حط يده على رجله و بحنية صديق و اخ – وش فيك ؟ احكي لي يمك اقدر اساعدك
بعد فتره قصيره من الصمت قام : انا رايح
فيصل : وآف...
سكت لما شافه رايح و هو متوجه لسيارته
تافف و هو مو راضي لحالته
وافي اقرب من الصديق
و اكثر من اخ
بنسبه له
*************
امير و هو جالس بالكرسي الذهبي المخصص له
و جمبه ايللا كان واضح عليها السرحان و هي مكشره و كانها تتوجع او معصبه
و امير من النوع الي ما يحب احد يكون سرحان بوجوده او يطنشه مهما كان الشخص
امير : وش الي شاغل بالك
رفعت راسها بسرعه : و لا شيء سيدي
امير: كنت اقولك يا انسه ايللا – بسخريه قالها – انـ
قبل لا يكمل كلامه ركضت ايللا للحمام و هي تمسك بطنها بالم من الصبح و هي على هذا الالم و التعب
.. استغرب منها و من هالتصرف انتظرها لا ترجع عشان يفهم سبب هالتصرفات
بس طولت عقد حواجبه و نادا على واحد يروح يشوفها
ما مرت دقيقتين و لا يرجع و يقوله انه للقهاها مرميه على الارض
*******
ب غرفة وافي
كان جالس و بيده قلم
يكتب ب مذكره
متوسطه الحجم .. غلافها مخمل بلون الاسود
صار له سنين ما فتحه اخر مره كتب فيه
لما كان صف تـآسع و هو للحين محتفظ فيه
و محد يعرف عنه
كان كل ما تجيه خاظرهه بباله يكبتها
ك هوايه لا اكثر
بس اليوم ..
يعبر عن الي بداخله من الم و قهر

" و بعد ما استوطنتي قلبي
و أضأتي النور ل دنياي
ها انتِ ترحلين ب أنانيه
لم يطري ببالك الجريمه التي فعلتيها
ترحلين ؟ و انتِ تسرقين الفرحه من قلبي
ترحلين ؟ و انتِ تدمرين حياتي
ترحلين ؟ و أنتِ تقتليني ببطء
ترحلين ؟ و انتِ تسلبين الراحه مني
ترحلــين ؟ وانتِ ترمين الحزن ب قلبي
اآي قلب تملكين ؟
و الصخر قد يلين ل حالتي .. "

قطع عليه دق الباب
حط المذكره بالدرج و بعد ما قفله و هو يحط مفتاح الدرج الصغير ب علبه حقت الاقلام
فتح الباب و ناظر بامه الاقصر منه يعني توصل ل صدره
ميرا : وينك حبيبي من رجعت و انت حابس نفسك
حط يده في جيبه و هو يسند جسمه على الباب : موجود يالغاليه بس شوي تعبان
ميرا بحزن : الف سلامه عليك
ابتسم و هو يبوس راسها
و هو يفكر يقول لامه ؟
ولا يكتم ضيقته مثل ما تعود ؟
و هي كونها ام و فهمت عليه مسكت يده بحنيه : قول حبيبي وش فيك
تنهد و قبل لا يقولها بكل شيء تراجع : قلت لك شوي تعب و ان شاءالله يروح
ابتسمت و هي عارفه انه مو هذا السبب ولدها الي عانت فيه و ربته لين صار رجال كيف ما تعرفه .. بس ما حبت تضغط عليه : طيب يلا انزل معانا تحت
هز راسه ما كان له خلق بس ما حب يرفض لامه طلب و هو مستحيل يرفض لها طلب .
****

التفت اليسيا ل واحد من العملاء الذي نادا عليها و هو يقول : السيد ويليم يُريدك
وقفت و هي تتوجه لمكتبه
اطرقت الباب بحترام
دخلت بعد ما اذن لها ويليم : نعم سيدي ؟
تقرب ويليم منها وهو يحوط خصرها و يقترب لها اكثر : لقد تعِبت و انا اخُبركِ حين نكون ل وحددنا لا تناديني ب سيدي
ابتسمت مجامله ل زوجــهها
كانت غبيه لما فكرت انها لو تزوجت ويليم
بيجي وافي و بيقولها لا تتزوجيه و انه يحبها
كانت غبيه لما فكرت انه معجب فيها لما يناظرها ولا يكلمها
و هو ما همه الا شغله ل وطنه وكان يعاملها مثل ما يعامل غيرها بالشغل
فاقت من سرحانها لما ناظرت ب ويليم ينحني ل يقبل عنُقها
ابتعدت بتوتر و هي تحط يدها على صدره : آءء سوف ا اا اذهب للحمام
تنهد و هو يبتعد عنها و يعطيها ظهره

*******
فتحت عينها ببطئ و هي تحس بصداع
مسكت بطنها و هي تتالم على الخفيف
جت بتوقف بس وقفها صراخ امير وهو يصرخ على رجاله
عقدت حواجبها و هي تحاول تسمع
بس انصدمت و حطت يدها على فمها ..
سمعت خطواته تتقدم ل غرفتها
بس بسرعه البرق انسدحت و سوت نفسها نايمه
..
دخل امير غرفة ايللا و غضب الدنيا كلها فيه
تنفس بقوه : كذاا يالخاينه ! انا اوريك والله ما راح اخليك تعيشين لا انتي ولا هو يا بنت ال ####
تقدم واحد من الرجال : سيدي هناك مكالمه هامه من السيد فيكتور
التفت لها و ناظرها بوقاحه و استحقار : اوقف عند باب غرفتها و اول ما تقوم تجيبها لعندي
هز راسه : حاظر سيدي
و طلع امير و طلع الرجال معه و هو يسكر الباب وراه و يوقف عند الباب

***********
س 8 العشاءء .. *

..
دخل وافي البيت
و هو يسمع روابي تقول : افف وش هالزفت انا عن نفسي ما راح اداوم اول يوم
الوليد : ولا انا
جلس بجانب ميرا هو يناظرهم بهدوء
ميرا : بس لازــ
قاطعها عبدالله : يا ميرا خليهم على راحتهم اكيد بيكونون تعبانين من العرس
ترا الا يوم ما يضر
احتضنت روابي عبدالله من الجانب : فديتكك بابا دوم فاهمني
قربت شفاتها و هي تطبع بوسه بخده
ميرا رفعت حاجب : طيب خلاص بس قومي من عند ابوك
روبي بضحكه : تغار قوممي يا روابي لا بجيك شيء الحين
وقفت روابي بسرعه و هي تضحك و بعدها التفت ل روبي : ححظك يالكلبه ماخذه اجازهه شهرر و اسبوع
رَمِشت بدلع و هي ماَسِكه ب خصلة من شعرِها : اكيد حبيبتي لاني عروسه
جلست روابي بجانبها : مالت
ابتسم وافي لهم و بعدها وقف
التفت ميرا عليه : على وين ؟
وافي : طالع لفوق
الوليد : روح روح اصلا انت بغرفتك ولا معانا نفس الحاله ما نحس بوجودك
ناظرته امه بنظره سكتته و التفت ل وافي الي كان يناظر بالوليد بببرود
و هي عارفه انه ورا هالبرود قلب يتالم !
هذا ولدها وهي اكثر وحده تعرفه
تنتظره يجي يقولها كل شيء ب قلبه
ما تبي تجبره ..

*******

ف بيت بو فيصــل ..*
بالتحديد بالصاله ~`
___________

بلقيس و هي تضم يد فيصل : فصوولي لا تتزوج دامك بتبتعد كذا
رفع حاجب : لاه انا انتظر هاليوم من سنين و تجي تقولي للي لا تتزوج اقول انقلعي بسس
فراس : بلعكس تزوج و ريحنا منك
فيصل : انا الي برتاح منك و من شرك
رفعت افنان راسها و هي تحط اصبعها بين صفحات الكتاب و تسكره : فراس قم ناد ابوك عشان نتعشى
بكسل انسدح : يمه قولي ل بلقيس
رفعت حاجب وهي تتخصر : لاه قم قالت لك انت
افنان بانزعاج : فراس قلت لك انت و انتي قومي قولي ل ميري تجهز العشاء
قام : حاظرر حاظــر
بلقيس : ان شاءالله يمه
****
***
ان شاءالله يعجبكم
لا تحرموني من ردكم و توقعآتكم
البارت الجآي يوم ;الاثنين






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-14, 04:37 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء الثـآممن

..
كَم اأنت اأناني ..
لا تشاركني احزانك و تتركني اتـألم ف اأنا لا اتحمل رؤيتك ; حزين
بينما انا ان كُنت حزينه ام سعيده لا الجأء الا إليك
مهما كُنت قاسسي ام حنون ف أنا ; أحُبــكك
ف أنت تبقى
*كل شيءء لدي*

*********

ب منتصف الليل س 12 و نص ..
..
ضامه رجولها ل حضنها و هي تفكر بالمصيبه الي جاتها و كلام امير يتررد باذنها
" الكلبه بنت الــ ##### حامممل !! والله ما راح اخليها تعيش يوم واحد زياده انا راح اوريها الــ ###
انا راح ارويك يا ايللا و راح تندمين على الوقت الي فككرتي تخونينا فيها ! ..
بس اعرف من و راح يكون موتكم على يدي ...
...
كذاا يالخاينه ! انا اوريك والله ما راح اخليك تعيشين لا انتي ولا هو يا بنت ال #### "
تنهد و هي مب عارفه وش تسوي
وفجاء خطر ف بالها هو
و هو اصلا ما غاب عن بالها ابدا
قررت تشرد قبل لا يذبحها امير
و تروح عند وافي و تعترف لها عن شعورها و عن حملها ..
اكيد كل الرجال نايمين اللحين الا معظمهم و امير اكيد مو نايم
مشت بخطوات غير مسموعه و هي تفتح الدولاب و اطلع لها شنطه صغيره للظهر
حطت كل الاغراض المهمه و لبسه
سكرت الشنطه و هي تلف شعرها
و خطرت في بالها فكره جهنميه ..
ايللا بصوت مرتفع : ااه
..
عند الباب كان الرجال يمر و يرجع و بعدها استقر عند الباب
و هو يتثاوب يحس بنعاس يبغى الرجال الثاني يجي و يحل مكانه
اول ما سمع صوت ايللا دخل الغرفه ..
..
ناظرته و هو يدخل مسكته من رقبته و هي تلفها بحركه سريعه
و طاح بالارض
سكرت الباب بسرعه و هي تسحبه وراء الدولاب ..

********
س 3 ليلاً
ــــــــــــــ---

بعد ما خرجت روبي من غُرفة واآفـي ناعسه
آستلقى بسريره و هو يتأمل بسقف الغرفه الملون بالابيض الصافي
اغمض عينه لترتسم ملامح وجهها الغاضب و المستفز
اغمض عينه بقوه و هو يحاول تجنب الالم الذي يدغدغ قلبه بخفه

..
اطرقت الباب بعد تردد و هي لا تتحمل رؤية بكرها هكذا
فتح لها الباب و هو يبتسم
وهي تعرف ما وراءء تلك الابتسامه الاجباريه
تاملت عيناه المليئه بالحزن
وهناك الكثير من الكلام
يسكن قلبه
فاقت و هي تسمع ضحكته : يمه شفيك شايفه شيء غلط بوجهي
ابتسمت : لا بس توني اعرف انه عندي ولد حلو
تعالات صوت ضحكته و بمزاح : يوه يمه قديمه. - رفع حاجب - ا? يمه وش الي مقومك لهذا الوقت ؟
عقدت حواجبها و هي تتذكر : اي صح يمه في واحد تحت يبيك !
باستغراب : يبيني انا ؟ و بهالوقت ؟ ما عرفتي من هو يمكن فيصل ..
هزت راسها برفض : لا مو فيصل لو فيصل بعرفه من صوته
قام و قلبه ناغزه ومستغرب من هذا الي يريده
وافي : خلاص يمه انا بنزل اشوفه و انتي روحي نامي
هزت راسها : طيب حبيبي
****

ضمت يدآها لحضنها و هي ترتجف من البرد و متقززه من الملابس التي لبِستها
رفعت راسها حينما سمعت صوت الباب يتفتح
و استقرت عينها على ملامح وافي المندهشه
تأملته بشوق و بتهور تقربت و هي تحتضنه بشده
..
استغرب من هذا الرجل الي يقف امامه
و الغريب انه لا يعرفه
حاول ان يتذكره ربما رأه باحدى الاماكن
تفاجاء حين تقدم له و هو يحتضنه
جمدت اطرافه و كل ما جاء بباله بانه " شـآاذ "
و متفاجاء من نفسه ايضاً لما لم يبعده
لما يراوده شعور بانه لا يريد ان يبتعد عنه
استغفر ربه و هو يبتعده عنه
و قبل ان يتكلم
ناظر عيناه تلمع ل تعلن نزول دمعه
***********
حرك كأس الخمر بيده و هو يرتشف منه : ماااركك
..
رفع حاجب و بصراخ : مـآآرركك ايهاللعين
جاء احدى الرجال و هو يقف قبال امير : سيدي
حرك اصبعه بطريقه تُبين بانه " سكران " و بيده الكأس : هل أنت اصم ؟ لقد قلت مارك و ليس اانت
بلع ريقه : سيدي آاا
عقد حواجبه و اندمج لصوته الغضب : اين مارك ؟
انزل راسه و هو لا يعرف كيف يُخبره : سيدي لقد لقينا مارك مقتولاً بغرفة الانسـ ...
قبل لا يكمل كلامه تزحلق الكأس من يد اآمير بصدمه
ل ينتشر الزجاج بكل زاويه : مــاذاا ؟!!!!

****

حضنته بشده و هي لا تريد ان تترككه
احست بغصه تُدغدغ حنجرتها
وبأن دموع تتسلل ل عيناها
ابعدها عن حضنه
و بدون سابق انذار نزلت تلك الدمعه
ابتعدت عنه خطوتان
بصدمه و هي تضع اصبعها النحيل على خدها و تسمح دمعتها
لقد وعدت نفسها بانها لن تنزل دمعه بعد وفاة والدتها
و بكل بساطه يأتي هذا الرجل ل يسكن قلبها و يبكيها شوقاً و هي بعد وفاة والدتها لم تبكي رغم انها تتذكرها كل حين الا انها ملتزمه بوعدها ل نفسها وهي تعرف بأنه اخذها ك تسليه لا اكثر
..
دار المئات و المئات من الاسأله براسه
مستغرب من تصرفات هذا الرجال
..
انزلت الوشاح و بصوت يملاآه الشوق و الحزن : وآاآأفي
بصدمه هز راسه و هو ضحك بخفه
" و صرت اتخيل صوتكك يا ايللاا اي جنون هذاا "
تقدمت له و هي تزيل القناع المتنكر بوجهه " مارك "
ناظرها بصدمه اكبر
ظن انه بحلم و هو يفرك عينه بشده ليصحى منه
لكن دون جدوى انها حقيقيه و ليست خيال
بطفوليه مد اطراف اصابعه ليتلامس ملامح وجهها
اغمض عينه بقوه و هو ياأخذ نفساً
امسكها من كتفها و شدها لحضنه

********
كل هذا صار و هي كانت تراقبهم
حطت يدها على فمها و هي تمنع شهقتها
الكثير من الاسأله تدور في بالها .
. وافي يطلع منه كل هذا !
مستتحيل ..
لازم اعرف منه بكرا كل شيء .
اتجهت ل غرفتها وهي لا تزال تحت تأثير الصدمه

***
صبــآحاً جديداً
س 6 ص .
ف شقةة وآافي ..
--ـــــــــــــــــــ

كانت نايمه بحضنه بهدوء
اما هو ف كان يلعب بخصلات شعرها
و يتذكر كل شيء صار امس
وكانه حلم
بعد ما قالت له كيف شردت من عند امير
طلع من البيت هو ومعه ايللا
و راح ل شقتهه
اسأله كثيره تدور بباله
ليش رجعت له ؟
وش تبغى منه ؟
معقوله تبادله نفس الشعور ؟
ولا ملت من العصابه و جت عندي ؟
انتبه لها و هي ترفع راسها و بهمس : صباح الخير
ابتسم : صباح النور
قامت و هي تلم شعرها على الجانب
حطت يدها على عينها و هي تحميهم من الشمس الي دداخله من الشرفه الطويله المقابله لها ..
تعدل وافي بجلسته و هو يفكر .. يعترف لها ؟
و لا يكتم شعوره زي كل مره ؟
قطع تفكيره صوتها الهاآآادي : وافي
رفع راسه لها : نعم
بتردد نزلت راسها : انا ... اءء انا
عقد حواجبه و هو ينتظرها تكمل !
ايللا بهمسس : أنـا حامل
بصدمه ضحك و بطفوليه مسك يدها : احلفي باللهه !!
ابتسمت له و هذي اول مره يشوفها تبتسم و قبل لا تتكلم
بلا شعور و بتهور طبع قبله على شفاتها
تجمدت كل خليه فيها الا قلبها زادت نبضاته و بشكل سريع
و هي تحس بان جسمها مسسخن
ابتعدت عنه و الخجل محتل ملامحها
**********

ب بيت ابو وآاآفي .. #
تحديداً ب غرفةة الطعـآم
مجتمعين على سفرة الفطور
و كالعاده الهدوءء محتل المكان الا اصوات الوليد و روابي
اللي مستحيل يمر يوم و هم ما يتناقرون ..
..
روابي و هي تشد الصحن الخشبي ل الخبز " اللبناني " من يد الوليد : انا قلت قبل
الوليد بنرفزه : بس كان قدامي وانا شفته بالاول
روابي بسخريه : جد بزر !
ميرا : لا حول و لا قوة الا بالله !
روابي و الوليد بنفس الوقت : ماممي هو الي بداا / هي الي بدت
التفتوا لبعض : لا انت / انتي !!
عبدالله و هو بدا يتنرفز : خلاصص ..
كلمه وحده منه نزلوا راسهم و كل واحد يسب الثاني بهمسات
عقدت ميرا حواجبها : وينهه وافي نو كانه تاخـ ؟
قاطعها صوت جوالها و هو يعلن ب مسج
رفعت روبي راسها لما نطقت امها ب اسمه
من امس و هي مو قادره تنام الا الفجر رحمها النوم و نامت
كله من الي شافته امسس
التفت على امها الي قالت : وافي طلع امس عند صاحبه
عقد حواجبه عبدالله : متى ؟
بابتسامه : امس واحد جاءه بليل و شكله راح معه
توسعت عيون روبي ..
راح معاها ؟!!!
وين ؟! و ليش ؟!!
******
حط رجل على رجل و هو جالس بالكرسي المخصص له
و اشعة الشمس التي تطل من السقف الزجاجي على يديه المتشابكه المليه بالخواتم ..
يفكر .. وين مممكن يلاقيها !
من هو الي حملت منه ؟
من هذا الي خانتهم عشآنه
و الكثير من الاساأله
..
رفع عينه للرجال الي قدامه و قال : ابيكم تحصلونها !
و تقتلوها على طول ..
ابي اسمع خبر وفاتها
فاهمم ؟
هز راسه : حسناً سيدي

**********

وقف امام المراءه الطويله و هو يربط ربطة العنق السوداء على عنقه تحت القميص الابيض
ناظرها من على المراءه و هي تتقدم له و تُلبسه المعطف الاسود ..
ابتسم ابتسامه خفيفه
وده يبوح بمشاععره
يُخبرها ب مدى حبه لها الذي يزداد بكل ثآنيــهه
يُخبرها بالعذاب الذي عاناه ب غيابها
يُخبرها ان لا حياه من بعدها
يُخبرها بانه يريد ان يموت و هي تكون معه
همست له : الفطور جاهز
وافي : Bene
" حسناً "
ابعدت ايللا الستائر و هي تفتح الباب الزجاجي المطل على شوارع رومــآآا
مشَى وراَها و هو يناظر بالطاوله الخشبيه المتوسطه بالحجم
جلست على الكرسي و هي تشد المعطف الاسود الملي بالفروو لجسمها اكثر من الهواء البارد
القت عليه نظره و هو للاأن لم يجلس
اخذ كأس و هو يمليه بالعصير البرتقال و ارتشف نصفه
دهنت التوست بالزبده و المربى بالفروله وقبل ان تمد يدها ل تُعطيه
اعطاها ظهره و هو يقول : ciao
" مع السلامه "
انزلت راسها و هي تخفي دموعها

**************


س 2 ونص ظهراً ...
--------
ف بيت بو وافي
كان الكل يتغداء بهدوء
حتى الوليد و روابي كانوا هادين و هذا من غير عادتهم
رفع راسه و هو يحط المعلقه على الصحن : الحمدلله
عبدالله : اجلس يا وافي
التفت لامه و هو يجلس استغرب من ابوه
وشكل الموضوع الي بيقوله كبير لانه ما يكون جدي الا بالمواضيع المهمه
مسح فمه بالمنديل : الحمدلله
طال السكوت لبضع دقائق
التفت روبي ل وافي الي باين عليه انه سرحان
ميرا : وافي شرايك ب بلقيس ؟
غص الوليد باكله
التفتوا كلهم له
اختنق و صار وجهه احمر و هو يقول بحروف متطقعه : م ــ اآ ي
قامت ميرا بخوف و هي تتجه ل الوليد
حطت يدها اليسار ورا ظهره و يدها اليمين تشربه الماي و هي تسمي عليه
تنهد الوليد وهو يقوم : الحمدلله
ميرا : الوليد على وين ؟
ابتسم وهو مطنش نظرات روابي : بروح العب بلاي ستيشن
جلست ميرا مكانها و تنهدت : وش قلت يا وافي ؟
عقد حواجبه : زينه ما فيها شيء ليش
التفت ميرا ل روبي الي عيونها شوي و تدخل ب وافي : اقصد شرايك فيها ك زوجه
ابتسم : مؤادبه وهاديه بس مو كانه الوليد بعده صغير ؟ و? تحجزونها له من الحين.
سكتت و هي تناظر ب عبدالله الي يبادلها النظرات
روابي بطفش : الزبده يبونها لك
رمش اكثر عن مره وهو يستوعب و بهدوء كعادته قام من الطاوله و هو مو عاجبه : ماني موافق
ميرا : بس ي وآفـ
مسكها عبدالله : خليه براحته
جلست بحزن : اريد افرح فيه و اشوف عياله
**`**`**`**`**`**


-- البارت الجاي بنزله بعد شوي .. واسفه ? التآخخير حبايبي :*!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-14, 04:37 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء التآسسع ..#

أراكَ كـ القمر; لا تشبهه احد ..
أراكَ كـ ظلي ; لا تتركني ابد ..
أراكِ نفسسي ; لا يفهمني غيركك ..
**
*

س 5 عصراً ..
متسندا على الجدار و هو متكتف الايادي
احياناً يتمنى بانه لم يراها
يشعر بالذنب الكبير بما فعله
*خــائن* هذي هي الكلمه التي توصفه
يشعر و كانه غرز سكاكين حاده بظهر بلده
لكن !!
ليس ذمبه اِن احب عدوة البلد ..
ف الحب لا يعرف الزمن و لا يعرف من تكون
الحب نغزات مؤلمه ممزوجه ب فرحه
تنغز القلب عندما تراأء وجهه من تحب
" الحب "
و ما اجمل الحب ...~
..
انتبه ل صوت خطواته متجهه له
رفع راسه و هو يعرف من يكون ابتسم شبه ابتسامه
تكتف ويليم بجانبه و نظره مركزهه عليها : بما تفكر ؟
وافي : لا شيء
اطلق تنهيده خفيفه و التفت ل وافي : هل انت منشغل اليوم ؟
قال بعد تفكير لمده قصيره : لا لما ؟
اخرج علبة السجاره و هو ياخذ منها حبه : حسناً اراكَ عند المقهى مقابل المبنى عند التاسعه
هز راسه و هو يُدخل يداه ل جيبه لعلاً يدفيهم من هذا البرد : حسسناً
****************

فرك يداه ببعضها و التفت لها : يلا ندخل ..
هزت راسها و هي تمشي بجانبه
فتح الباب الخشبي الصغير و هو يمشي على الصخور الصغيره الموجهه للباب البيت
صرخت بلقيس بدهشه و هي تناظر النافوره الصغيره وعليها عصفوران جميلاً : وووووووااااو فصوول شكلي بسكن عندكم
ضحك : باحلامكك حبيبتي
انقلت نظرها للعشب الخضر المبلل و انواع الازهار مرتبه حول البيت ..
اسرعت بخطواتها و هي تحتضن يد اخاها : ليه والله ما ازعجكم
فتح باب البيت و هو يعقد حواجبه : من جدك انتي ؟
هزت راسها بدلع و هي تدخل معه : اي
ناظر بالصاله باعجاب : تتوقعي راح يعجب روبتي ؟
بلقيس : ايوــ - سكتت شوي - هههههههههههههههه روبتي ؟؟!! وش ذااا ؟
فيصل ببراءه : وش فيها ادلع زوجتي
بلقيس : والله لا تنتحر لا سمعتها
بانزعاج : اقول اطلعي برع بيتي !
وضعت يَداها امام فَمِها : خلاص خلاص
***********
س 9 و نصف ليــلاً
ب احدى المقاهي
------------


ارتشف من القهوه السوداء قليلاً و هو ينظر ل ويليم : و كيف علِمت انت بذالك ؟
اطلق تنهيده : هذا واضح يا وافي لكن هناك شيئاً لا افهمه !! لما وافقت ان تكون زوجه لي ؟ و قلبها مع شخصاً اخر ؟!!
ضم يداه لبعضهماه و بهدوء: و لما لا تُطلقها ؟
عقد ويليم حواجبه و هو منزعج من هذيه الفكره : هه ماذا ؟!! هل جُننت ؟ و ان طلقتها س يصعب علي ان انساها ف ساأراها كُل يوم امامي !
ببروده اكثر و هو يُحرك المعلقه الخشبيه بالهواء : اذاً افصلها !
ويليم بغضب : وافي !
ابتسم : هممم
ويليم : هل جُننت !! ام ماذا ؟
وافي تنهد : لم افهمك يا ويليم لا تريد ان تُطلقها و لا تريد ان تبقى معها .. – ابتسم بسخريه - ما رايك بان تقتلها ؟
اطلق ضحكه و هو ينظر الى وافي المنزعج : فكره جيده
********

رمت جوالها على السرير و هي تتافف
رفعت روابي راسها من الاب توب : خير شفيك ؟
بقلق فركت يدها : جواله مغلق !!
عقدت حواجبها : من ؟
بتافف : فيصل يا روابي فيــصصل !
روابي : ههههههه اهها و ليه وش فيها يعني – بخبث قالت – يمكن طالع مع وحـ
التفت عليها روبي بسرعه : روآآآآآآآآآآآآآآآبي
مسكت بطنها و هي تضحك اكثر
بغيض عضت شفاتها : جد صايره سخيفه !
حطت الاب توب فوق رجلها : اعرف
طنشتها روبي و اخذت جوال روابي بما انه الاقرب لها و اتصلت على وافي لازم تعرف السالفه منه اليوم
و بعد رنتين اجاها صوته الهادي و هي تشك انه الي شافته وافي مو معقوله اخوها الكبير الي يرشدهم للطريق الصح يسوي كذا : مرحباً
تنحنحت روبي : مرحـبتين
وافي : خير روباا صاير شيءء ؟
بمزاح قالت : يعني لازم يصير شيء عشان نتصل فيك
بخفه ضحك : لا ما اقصد بس يعني غريبه بهالوقت
روبي : المهم متى بتجي ابيك بموضوع مهم
حس برجفه خفيفه بقلبه ما يعرف سببها : بعد ما اخلص من صاحبي بجي
روبي : طيب دير بالكك
وافي : وانتي بعد
********

كانت ضامه رجولها و بيدها الكابتشينو يدفيها من هالبرد
و الهواء يداعب شعرها البُنــي
و كل فكرها وش يسوي الحين وليش للحين ما رجع , ...
قامت من مكانها بملل و هي تدخل و تسكر الشرفه
مرت من عند المرايه الطويله المحدده بالون الاسود بس رجعت خطواتها
و هي تناظر نفسها بالبنطلون الواسع بلون الازرق الفاتح و البودي الاسود حطت الكابتشينو على الطاوله الي جنبها و مررت يدها على بطنها
ارتسمت البسمه على شفاتها حست بفرحه غير طبيعيه بمجرد ما تخيلت انها راح تكون ام ل طفل او طفله
احتضنت بطنها و بهمس : اوعدك دامني عايشه ما راح اخلي اي شيء ياأذيك .. راح اسعدك و اخليك تعيش احلى حياهه .. – بنبره حزن قالت – و لو كان ابوك ما يبينا مو مشكله راح ارويك حنان و حب ينسيك انه عندك اب ... – همست بكل حب – ااحبك !

*******

رجع له وافي و جلس على الكرسي مقابل ويليم
استغرب من الريحه الكريهه الي اشمها التفت يمين يسار
و علق نظره على ويليم الي ماسك زجاجة " خمر "
بانزعاج عوج فمه : استغفرك ربي !! – بالايطالي – ويليم ما هذاا ؟!!
رفع ويليم عينه ل وافي ببطى و ابتسم ابتسامه جانبيه .. وقف قدامه بوقفه مايله و هو يحرك يده الي ماسك فيها الزجاجه قدام وجه وافي : اتعلم ! ان عرفت من هو عشيقها ساقتلههه – فجاء صرخ و هو يشد على قميص وافي الابيض – اقسم بانني ساقتله
بقرف رما الزجاجة من يد ويليم على الارض وانتشرت الريحه بكل مكان
كانُ كل الناس واقفين و عيونهم مركزه عليهم
مسك وافي ويليم من كتوفه : ويليم يجب ان ترتاح قليلاً
صرخ بغضب و عروق رقبته واضحه و عيونه تلمع بدمعه : لما لا تحبني ؟؟ ما عيبي ؟ اخخبرنــــي !!!! - تمسك بوافي و هو يتمايل و بنبرة حزن – اقسم بانني احبها س اقتل نفسي ان ارادت اخبرها اخبرها بانني قد اموت لاجلها – و بهمس – ساموت لاجلها
تنهد وافي هو مب عارف وش يسوي غير انه يريد يذبح اليسيا الي مب عارفه عن هواء ويليم
انتبه ل دمعة ويليم الي نزلت بالم !
مسحها ويليم بطرف قميصه ..
يحس قلبه ينزف الم
تنشق هواء و ابتسم و هو يحط يدينه داخل جيوبه : انسى الامر
بادله وافي الابتسامه : ل نذهب
تمسك ب ويليم زين و مشوا ..
ويليم وهو يرجع خطوه و يتقدم خطوتين : كل ما اخبترك به يا وافي سيبقى سرر بيننا
حط يده على فمه : اشششش لا تُخبر احداً – و بهمس – سرر

******** ** ******

فتحت الباب بدفاشه و نطت فوق الوليد الي كان منسدح على السرير و يلعب بلاي ستيشن
بالم بعدها : آآهه يالكلبههه
روابي : يلا اعترف
رفع حاجب و هو ماسك جانب بطنه : وش فيك روابي انتي بخير ؟
روابي حركت حواجبها بسرعه : نو نو حبيبي مو علي
طنشها و هو ياخذ الجهاز و يكمل
لعب
وقفت قدامه : بتعترف و لا افصلها
صرخ : لااااااااا وربي راح تشوفي مو مصدق واصل لهنا !
تكتفت : طيب يلا اعترف
الوليد بطفش : اعترف ب وش يالدبه تراك ازعجتيني !
غمزت له : بلقيس
بعد عينه عن عينها و هو مركز على التلفزيون : خير وش فيها بعد ؟
بستهبال : ليه فيه قبل ؟
عطها نظره و بملل : رووباآ اخلصي تراك ازعاج عله على القلب الله يعين الي بياخذك
تخصرت و هي تمضغ ب اللبان بدلع : شف حبيبي انت ما يدخلك ب الي بياخذني و بعدين عبالك نسيت يلا وش بينكم ؟
الوليد بنفذ صبر : روابي ان ما طلعتي و سكرتي فمك عن سوالفك البايخه ذي راح اخبر عليك ابوي
ناظرته و هي ترفع حاجب : اووههه خفت تصدق !
قام و هو يعدل بلوزته السوداء مثل لون غرفته و كل اغراضه يموت ف اي شيء يشوفه لونه اسود : طيب انا رايح و نشوف كيف
عطته ظهرها : يلا زين عبالك بخاف
ابتسم ابتسامه جانبيه و هو ينزل من الدرج : مممام دااد !
***************
س 11 ليلاً ...

مسك جواله " ايفون " و هو يدور اسمها بين الاسماء
*my wife *
و بتردد ضغط على اسمها
بلع ريقه و مع كل رنه نبضات قلبه تزداد سرعه
لما وصله صوتها حس بقلبه راح يوقف بلع ريقه و تنحنح لما سمعها تكرر " الوو"
وافي : مرحبا ايللا
ايللا : اهلاً
تنهد .. يحس بشووق كبير لها .. و بحب قال : حبيبتي اسف بس ما راح اقدر اجي اليووم عندك
توترت من كلمة " حبيبتي " بلعت ريقها : عادي مو مشكله
بهمس : ديري بالك
غمضت عينها بقوه وهي تحاول تتجاهل الشعور الي تحسه : مع السلامه
********

صبــاح جديد
س 7 ..

فتح عينيه بكسل ليس لديه الرغبه بالمغادرة الفراش
انتبه لها وهي تقف امام المراءه تضع الحمره بلون " الوردي "
تعدل بجلسته و فرك عينه
القت عليه اليسيا نظره و التفت ل تراء نفسها بالمراءه : الفطور جاهز
تثاوب و هو ينهض من فراشه اخذ المنشه المعلقه و ذهب للحمام " اكرمكم الله " ..
استغربت منه ليس من عادته ان ينهض دون ان يقول " صباح الخير حبيبتي "
لم تعير للموضوع اهميه .. التفت ل الكرسي و ااخذت معطفها الذهبي و هي ترديه فوق قميصها الابيض الضيق على جسمها ..
..
خرج ويليم و المنشفه حول خصره التفت حوله و هو يبحث عن ملابسه : اليـــسيياا !!
ارتشفت من القهوه قليلاً و ذهبت اليه : ماذاا ؟
بغضب غير معتاد و هو يصرخ : آين ملابسي ؟ لما لم تخرجيهم ؟
زاد استغربها منه .. لقد تغير كلياً : منذ متى و انا اخرجهم ؟ بالعـاده انــ
صرخ فيها و باستهزاء : من اليوم يا عزيزتي !!
غمضت عيونها بخوف و هزت راسها : ح حسناً
******





البارت الجآي يوم الاثنين ..
توقعآتكم ؛ !




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليتني, أرفرف, الصحة, الكاتبة, جمالا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.