آخر 10 مشاركات
*&* هنا يتم الابلاغ عن الكتابات المخالفة للقوانين + أي استفسار أو ملاحظه *&** (الكاتـب : سعود2001 - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          متوجةلأجل ميراث دراكون(155)للكاتبة:Tara Pammi(ج1من سلسلةآل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-23, 01:13 AM   #1

اميليا جولي

? العضوٌ??? » 513658
?  التسِجيلٌ » Aug 2023
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » اميليا جولي is on a distinguished road
افتراضي روايه حنين الغريب وغربه القريب


بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الأولى ????
روايه رمنسيه حزن خذلان خوف
طبعا ماعرفت ايش اصنفها ههههه ان شاءالله لما تقهراوها انتو تحددو ايش هي هههه واكيييد الإملاء مليان أخطاء بس والله حاولت قدر المستطاع اعدل ومو شي بسيط اكييد ما يكون في أخطاء للان
اممم الاهم من هذا كله وهو رايكم وتشجيعكم لروايتي
رايكم يهمني كثييييير
وبس
نبدأ


اميليا جولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-23, 01:15 AM   #2

اميليا جولي

? العضوٌ??? » 513658
?  التسِجيلٌ » Aug 2023
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » اميليا جولي is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله
نبدأ

اسم الروايه حنين الغريب وغربه القريب
بيت ابو فيصل كان مجتمعين عياله واحفاده كل عاده كل جمعه الزامي على الجميع يجتمعو ببيت الجد ابو فيصل كان الجد وأولاده واحفاده الشباب جالسين في الصاله ودخلت الجده وحريم عياله
الجده .السلام عليكم
الجميع .وعليكم السلام
الجد .هلا بالزين هلا
الجده استحت وحمرت خدودها من الاحراج
٠ هل شيبان يعرفون يتغزلون ويستحون وحنا لنا الله
الجده بعصاتها تضربه .يالي ماتستحي على وجهك من هم الشيبان هاه ترا توني صغيره
حسن.وهو يهرب من جدته .وييين صغيره الله يهديك ياجده ترا صرتي رجل بالدنيا ورجل بلارض
الجده تلتفت على فيصل ولدها .شوف ولدك القليل الادب تراك ماربيته بس انا بربيه لك وقامت تلحق حسن تبغى تضربه
فيصل ابو نواف وهو يضحك على شكل امه وحسن وهم يجرون في الصاله.هههههههههه يمه الله يهديك تراه توه بزر لا تسمعين له
الجد.هههههه ايه والله وتراك احلا عجوز في نظري
الجده وقفت بعد ماسمعت كلام الجد واستحت راحت تجلس وهي مبتسمه على كلام الجد جاء حسن من ورها .ترا يكذب عليك توه قال انه بيسافر عند الشقر يزوج عليك ما كمل كلامه الا وعقال الجد فوقه الجد.يالي ماتستحي تكذب اني قلت وقدامي بعد والتفت للجده وقال لها تراه كذاب والله ماقلت كذه
الجده بقهر من حسن وتتوعد فبه. هين انا اروايك ان ماختطبت لك وحده جوكر انت تشوف
حسن طلع راسه من ورا الباب وقال .مارح اتزوج على ذوقك بزوج عن حب واكيييد اذا حبيت مارح احب حي الله ويقلب عيونه بدلع ابو نواف يمثل الحزم بعد ماشاف ان مافي فايده ينتهي النقاش بين حسن وأمه قال.وبعدين معاك يا اما تجلس وانت ساكت يا اما تنقلع حسن يمثل الجديه بعد ما ابوه فشله وشاف جدته تناظر له بتشمت دخل وجلس مكانه وهو ساااكت المهم جلسو يتكلمو عن الحال والأحوال ندخل داخل عند البنات
سديم .اففففففففف وبعدين معاكم لين متى بنجلس منتظرين ترا والله بدخل اسلم واقول لجدي انكم تتابعون المسلسل ومو راضيين تقومون يالله
جنى .وربي بنسويه وقولو ما قلنا لكم يالله افف
غزال وهيه مندمجه معا المسلسل .بالله انتظرو شوي بس سديم قامن وأخذت اللاب وهربت خارج الغرفه غزال ووعد واسيل بصوت واحد .لااااااااااااااا ماااااااات يحيوانه ويلحقنها سديم تجري وتضحك والبنات بعدها يصيحون سديم وهيه عند الباب الصاله الذي فيها الرجال تاشر في يدها اذا قربو منها بتعلم جدها البنات ناظروها بقهر اسيل بقهر .هين ياحيوانه بتستنين شوي لاني ابغا اتروش سديم قالت .مافي الحين قدامي تطلعون تلبسون العبيات وتنزلون طلعو البنات بعصبيه وقهر من سديم وسديم جلست تضحك وتستناهم من غير ماتركز على الذي دخل ورجع خرج بسرعه من غير ماتنتبه بعد ما خرج من البيت وهو مصدوم من الجمال الذي شافه طلع على السياره وهو يفكر وش ذه من جمال ويذكر الله عند البنات فوق اسيل وهي تلبس العبايه بعصبيه وتفكر كيف تنتقم من سديم جت فكره وابتسمت وقالت لغزال ووعد وش الخطه بهمس جالسات يضحكون على الخطه شافتهم شمس وش فيكم الحمد الله انجنيتو قالت غزال وهي تضحك يالله ترا بننزل قامو البنات وهم يضحكون ووصل عند سديم قامت سديم وهي مستغربه على البنات كيف يضحكون قالت باستغراب وهيه تعدل الشيله والبرقع .الحمدلله والشكر على نعمت العقل ودخلو كلهم المجلس البنات السلام عليكم رد والسلام الجده ما بغيتو تنزلون سكته البنات ويناظر غزال ووعد واسيل بقهر وراحو يسلمو على الجد واعمامهم الجد بعد السلام ناظر لاسيل .اسيل تعالي اجلسي جنبي اسيل بدلع علشان تقهر البنات وراحت تجلس جنبه حسن وهو يدلع بعيونه .جدوووو بالله ليه تحب ذي وانا احلا منها وخفيف ضريف مو مثلها ثقيله دم اسيل قلبت عيونها والجد قال .لحوووول بالله تقارن نفسك بشيختكم كلكم
انقهر حسن وسكت
عبدالله .ليه وش تفرق عننا معاها ثلاث عيون ولا وش
ابو عبد نواف ابتسم .لا والله بس ذي بالذات يحق لها ما لا يحق لغيرها شمس قالت بغيره .يبه طيب وانا بنتك قالت سديم .وين ياحظي احنا لنا الله والحب كله لذي مالت بس اسيل وهي تبتسم تجاكرهم .حررررره وتضحك ضحكتها المستفزه عند الكل خخخخخخخخ البنات كلهم يكشون عليها مالت بس جلسو البنات يتهامسون والكبار يتكلمون عن الشغل والشباب يتهامسون ويضحكون والحريم زيهم الا اسيل ذابحها الفضوللل حسها عند البنات انسحبت شوي شوي وراحت عند البنات توها جلست ودخل عبد الرحمن وقال السلام عليكم والكل رد السلام وهو دخل سلام وجلس رجعت اسيل تسأل البنات وش كانو يتكلمون والبنات ينرفزوها مارضيو يقولو لها بس ويين ومعاها وعد قالت لها السالفه كلها والبنات انقهرو منها كل عادها اسيل ماترضي على وعد ووعد مثلها اسيل وهي تجاكر البنات حرررررره دريت وش تتكلمون فيه وتحضن وعد .يابعد روحي انتي الذي ماترضي احد يقهرني وعد بعدت اسيل .خلاص كتمتيني البنات .مالت عليك وعليها ويقلدونهم دخلت الشغاله وقالت الغدا جاهز اسيل غمزت لغزال ووعد وراحو اول الناس متحمسات طبعا عند الاكل الرجال لحالهم والحريم لحالهم عند الحريم اسيل ووعد وغزال جنب بعض وقدامهم سديم طبعا سديم ماتتغدي الا سلطه خاصه فيها بس جلست اكلت اول لقمه الا وتبي تستفرغ من الطعم على طول قامت للحمام ترجع وعلى طوول عرفت من الذي سوا كذه صاحت بكل صوتها اسيييييل والله لتندمين انتي والبنات معاك طبعا البنات هربو وهم يضحكون على شكلها غزال وهي ميته ضحك .هههههههه اخخخخ بطني يعععع استغفر الله كيف ينسون على السلطه ما اطيق شمه كيف داخل فمي وسديم بصراخ وتطق الباب .افتحو الباب والله لراويكم انا تسوون وتبكي من الضرب الذي شافته امس مكسره ماعرفت تقوم حتى تطمن على ابوها الطريح الفراش كل ما قامت تحس في رجلها نار من كثر الألم حمدت ربها ان اليوم مافي دوام صاحت بكل صوتها .ليششششش ياربي ليش وبكت بحرقه الاب سمع صوتها وما قدر يسوي شي غير الدموع ضعيييف وهو يشوف ابنه يضرب اخته كل يوم اقوا واقوا وهو ماقدر حتى يتكلم ويوقفه عن حده سمع صوت الباب عرف ان ولده رجع نزلت دموعه بحرقه سمع سوته ولده يصيح .تقى بتتكلمي ولا كيف وهو ماسك شعرها تقى
وهي تبكي بحرقه .والله ماعرف وينهم خلاص فكني الله يخليك وتشهق بحرقه تامر وهو شاد على أسنانه .لا تكذبين كيف ماتعرفين وين الأوراق وهي لما ماتت انتي الوحيده جنبها كيفففف تقى وهيه تحس خلاص تعبت منه .والله ماادري وين فكني افكها وجاء راسها على حافه السري الصغير تقى .اهه وبكت بحرقه تامر راح لعند ابوه وابتسم بشماته ومشي تقى وهي تبكي زحفت لعند ابوها تقى .يبه يبه وصلت لعنده وحطت راسها جنبه في السرير وبكت .ليه يب ليه يعاملني كذه مو يقولون الأخ سند وعزوه ليه تامر عدو مو اخ ليه يكرهني ليه حبه للفلوس اعماه ناظرت عيونه .ليه ماصار لي سند من بعدك انت وامي كل همه الفلوس وياريت حلاله هذه حلالي انا ويبي ياخذه مسحت عيونها .تدري يبه افكر اني اهرب بس وانت من بيساعدني فيك ووين بنروح ادري اني معاي حلال بس وينه بكت بقهر.امي خبته من تامر عند حرمه ماندري عنها غير اسمها بس وين ادورها وتامر ما خلاني اتنفس ليه يبه مكان لي سند ليه كسر ضهري ليه ليه وسندت راسه على السري الاب يسمع كلام بنته ودموعه تنزل وحس بقهر كبير تمني انه يتكلم حتى يواسيها على الاقل تمني يقول لها تهرب وماعليها منه هو مصيره ميت ميت اهم شي هيه بس ما قدر حس فيها هدات عرف انها نامت وهو حاول ينام
نروح للقصر الشباب جالسين يلعبون كوره والبنات يشجعون كل وحده تشجع اخوها نخليهم يلعبو وينبسطو نعرف فيهم
الجد ابو فيصل حنون بس حازم مرح في بعض الاحيان ورمنسي ههههه بس اذا عصب عصب مايعرف من هو قدامه عمره ٧٠ سنه
الجده طيييبه وحبوبه تحب عيالها و احفادها لحد الموت عمرها ٦٥
ولدهم الكبيره فيصل ابو نواف حنون على أولاده عصبي صح بس يقدر يتحكم باعصابه بشرته حنتيه وفيه جمال غير طبيعي رغم انه كبير بس ملامحه جميله عمره ٥٠
ام نواف طيبه حيييل بس اذا جبت سيره أولادها وغلطت عليهم ماتشوف الطيبه منها طول حياتك بيضا جمالها عادي متينه شوي عمرها ٤٨
ولدهم الكبيره نواف بشرته حنطيه وشعره يجنن مافي معه لحيه يتمني تطلع له بس مافي فايده حنون على خواته حييل عمره ٢٩
سعد عيونه صغااار كأنه صيني متعقد من ذه الشي ههه واذا احد يبغى يستفزه يذكر عيونه ابيض حيييل مافي ولا شعره في وجهه بس ماهمه مو مثل نواف الذي ذابح نفسه علشان الشعر شعره لونه بني شوي واحد يشوفه مايقول انه خليجي خاالص عمره ٢٥
شمس بيضا وعيونها وساع طويله وجسمها ممتلا مانسب لطولها هاديه بس تطلع لها إحيان تسوي اشياء مجنونه هههههه يعني مزاج عمرها ٢٢
اه التوأم حسن وغزال نفس الشكل والطبع والأخلاق وكل شي يعني توام صدق الشكل حنطيين عيون وسيعه وانف مثل السيف شفايف متوسط بس مرسومه الشعر بني وكيرلي عيونهم عسليه طوااال حيل بس يفرق حسن عن غزال في الدقن ههههه يقهر إخوانه فيه مجننين الكل مايخلو احد في حاله بس الكل يتفقو انهم حلا البيت والجلسة هم بس مستحيل يعترفو قدامهم عمرهم ١٩
اخر العنقود نوف عمرها ٥ سنين كوبي من اخوها سعد هههه خدودها تناكل مشا الله قدوتها غزال وحسن هههه دلوووعه حييل من كل اخوانها وابوها

طبعا في بنت بعد ابو نواف بس سافرت بس بنعرف فيها اسمها ساره عمرها ٤٩ حيييل طيبه وتحب الخير دايما تساعد الفقراء متزوجه وعندها بنتين وولد البنت الكبيره اسمها سلمى عمرها ٢٣خجووول حيل وهاديه وشخصيته معاهم معاهم عليهم عليهم بس كل شي لها هدووواء افكارها جهنميه بس محد يصدق اذا صار شي ان لها يد في الموضوع تحب اختها حيييل
اخوها سامر متكبر حييييل ويمشي بغرور جماله حلو بس اللحيه محليته اكثر يعني لو يشيلها طار جماله جو ههههه طويييل حيل يحب خواته الموت بذات اخر العنقود
ليال جميييله تشبه خالها فيصل كثييير خدودها كل وجهها ههههه بس ذه الشي محليها اكثر واكثر دلوووعه مررره عمرها٥

سلمان ابو عبدالعزيز عصبي درجه اولا ومافي شي يهديه غير بنته اسيل يميزها عن أولاده كثييير عمره ٤٧ خفت اوصفه اكثر ويعصب علي خخخخخ
حرمته ام عبدالعزيز طيبه حيييل وتحب اكثر واحد في أولادها اسيل في شي خايفه منه دايما رح نعرفه معا الايام
عبد العزيز مثل ابوه عصبي ولا همه احد وماينشاف اصلا واذا كان في البيت الكل يخاف منه حتى اسيل تخيلو ههه جسمه رياضي طويييل معه سكسوكه خفيفه عيونه عسليه بشرته كانت حنطيه دكتور عمره ٢٦
مسعود يشبه عبدالله كثييير بس الطباع عكسه تماما ٢٤
عبد اللله حلو ابيض احلا مافيه عيونه مشا الله ٢٢
سديم بيضا عيونها وساع وعسلي رموشها كثيفه حيل معاها خدود متينه شوي بس طويله طبعا تحاول تضعف معا ان جسمها حلو تحب الوناسه عمرها ٢٠
اسيل عيونها ازرق رموشها كثيفه شعرها فيه شوي شقره طوله لنهايه ظهرها حنطيه جسمها موديل صدق رح نعرف ليش هي الوحيده المختلفه فيهم بعيونها وسبب المحبه ذي عمرها ١٩

سليمان ابو عبدالرحمن حنون وطيب يحب الخير كثيييير عمره ٤٦ ام عبدالرحمن سوسه قليل عليها حتى أولادها ماتحبهم كريهه حيييل حتى ملامحها تخوف استغفر الله تكره شي اسمه اسيل
عبدالرحمن حلو معها سكسوكه خفيفه عمره ٢٥ مزاجي شويه نفسيه وشويه يضحك دكتور
راكان مغرور بس طيب حييل بس مايحب يوضح طيبته٢٣
جنى كل شي لها مثل اخوها عبدالرحمن مزاجيه مررره عمرها٢١
وعد اخر العنقود جميله عيونها سود ووسعاع شهرها اسود وطويل طوله مثل اسيل الطبع طبعا زي اسيل وغزال
غرام اخر العنقود للجد طبعا مسافره معا اختها عمرها ٢٣ بس مافي عقل خاالص
كملنا عائله ابو فيصل واخيرا
نرجعا للأحداث صارت الساعه ١٢
الجد .يالله انا استأذن بروح انام وراح هو والجده وعلى شوي شوي انسحب الكبار صار مافي الا الشباب والبنات
عبدالرحمن بصوت علي علشان يسمعونه البنات .وش رايكم نلعب كلنا
وعد بملل .وش نلعب مثلا كره ولا وش
عبدالرحمن .لا نلعب صراحه وتحدي
قامت وعد تصرخ بحماس.لا لا وش رايكم نخليها تحديات بتصير حماس احلا بس من الحين الذي ماينفذ ينسحب من الحين هاه
حسن .صادق والله بتصير حمااااس
عبد الله .يالله وحده منكم تروح تجيب قارورة
قامت اسيل وغزال ووعد بوقت واحد من الحماس
مسعود .يامجانين بشويش بتصحون جدي
راكان بغرور .لحووول راحو عشر مالت بس
جو البنات وسوو دائره بدأ يلعبون جت على سديم تحكم عبد الرحمن ابتسم عبد الرحمن. يالله احكمينا سديم حست بتوتر من ابتسامته بس قوت نفسها وقالت. تقوم وتدور على نفسك وتضرب نفسك وتقول انا غبي انا غبي وتضحك
انصدم عبد الرحمن من الحكم والشباب والبنات ميتين ضحك على الحكم
عبد الرحمن. من جدك شايفه وش طويلي واقوم اسوي اكذه في بعقلك شي
قامت سديم .يالللليل ترا قد قلنا من قبل الي ما ينفذ ينسحب لا تخرب علينا اففف
اسيل .صادقه والله يالله
عبد الرحمن قام وهو يتوعدهم ويدور على نفسه ويقول مثل ماقالت له طبعا سديم شغلت الكيمره وتصوره من غير مايعرف والباقي ميتين ضحك على شكله كمل وجلس بقهر ولفها جت حسن يحكم غزال
غزال .لاااااااااا وربي مارح يرحمني حسن .هههههه فرصه بالعمر ذي ياماما اكيد مابرحمك غزال بدلع.تكفى انا توأمك لا تحكمني الله يخليك حسن .لا لو تموتين مارح اسامحك فاهمه غزال ياست .اففففففف خلاص وش حكمك حسن .امممممم تسوي لي قاطعته غزال بقهر .اكل اففففف انت ماتشبع بالله وش داخل بطنك هاه حسن.مالك دخل ويالله روحي سوي لي توست على جبن شوفي كيف انا طيب ماخليتك تطبخين راحت غزال للمطبخ وهي مقهوره ولفها أمد ما تجي وجت على عبد الله يحكم اسيل اسيل ابتسمت .عبود حبيبي انا اختك الصغيره اكيد مسامحه عبدالله. ههههههه من قال لك لا ياماما حكمي انك بكره جدي او ابوي او امي او احد أعمامي يقولون لك تجلسي جنبهم لا ترضي طيب
الكل.كفوووووووو والله احلا حكم
اسيل وهي مقهوره .لا غيره ماقدر عبدالله وربي اذا ماسويتي ذه معي لك اقواء منه اسيل وهي تعرف اخوها عند كلمته وهي مقهوره .اففففف بسويه ونشوف وش اخرتها
جت غزال وكلموها غزال ماسكتت ومن الضحك على اسيل واسيل مقهوره لفوها وجت على راكان يحكم عبد الرحمن. اففف الله يخرجنا هاه وش حكمك ابتسم راكان بغرور .تروح ترش على عبد العزيز مويه وتصيح حريق حريق طبعا .الكل اوووووه الله يعينك الصدق عبدالرحمن عصب .لا بالله غير الحكم راكان .بكيفك هذه الذي عندي البنات .
جنى .الله يرحمك مقدما الصراحه وعد .ايه والله اذا بتسويه اهنيك على شجاعتك الصراحه
عبدالرحمن. بسويه ونشوف اخرتها
وعد .اخرتها انا اقول لك وين القبر
اسيل. ايه والله صادقه
سديم .يالله روح روح
قام عبد الرحمن وهو خايف بس مابين وقام الكل بعده وراحو للملحق الكل كان جالس يشوف الذي من الشباك والذي من الباب وسديم شغلت الكيمره تصور خخخخخ راح عبدالرحمن وهو يقرأ التشهد على روحه صب الدلو المويه وصاح حريق حريق قام عبد العزيز مثل المجنون يدور حول نفسه طبعا العامل سمع الصوت وراح للقصر يصيح انه في حريق قام الكل مفزوع عند عبد العزيز بعد ما سمع صوت الضحك عرف انه مقلب عصب .وش ذه السخافات وش طولكم وكل واحد عقله أصغر من الثاني وش ذه هاه طبعا الكل سكت عبد العزيز راح عبد الرحمن واعطاه كف الكل انصدم سديم نزلت الكيمره بهدوء وعبد العزيز. وذه ولا شي على الذي سويته يالله مابي اشوف احد اقدامي وصل الجد والجده وعيالهم وبحده .وش ذه هاه أصواتكم لآخر الشارع وش في عبد الرحمن تحت الصدمه ماسك بخده وعبد العزيز بعصبيه يأشر عليه .شوفي يا جدي وش طوله ويسمع لكلام هذولا المجانين انا مالومهم دام ذه الكبير فيهم كذه عبد الرحمن بعصبيه .مهما كان بس مالك حق تمد ايدك علي وخرج من الملحق بكله الجد بعصبيه .وش هذي المسخره هاه احد يفهمنا الكل ساكت عبد العزيز بعصبيه ليش محد تكلم قولو وش الذي حصل محد رد نواف بقهر .تكلم وش ذه وانتو يا البنات ليش هنا هاه شمس تكلمت بثقه .كنا نلعب وراكان حكم على عبد الرحمن يسوي بعبد العزيز مقلب على اساس حريق في البدايه مارضي بس رجع شجع نفسه عبد العزيز بعصبيه خافت منها شمس .لا والله احد قال لكم أصغر عيالكم انا نواف شاف ان اخته خافت تكلم بحده.طيب لا تصارخ على اختي هذه هو راكان جنبك صارخ عليه راكان ببرود.انا مالي دخل يالله تصبحون على اخير بروح انام وقفه ابو عبد العزيز بعصبيه .وين رايح ارجع راكان بلع ريقه بخوف بس مابين انه خايف يخاف من عمه الموووت. خير ترا فيني نووم الجد بعصبيه .يالله كل واحد يروح ينام ولي تصرف معاكم بكره يالله قال الجد كذه ولا عاد تشوفو احد موجود ابتسم نواف وراح يسأل خواته وش صار بي مالحقهم راح لعند حسن وكلمه حسن بكل شي وراح نام نروح عند عبد العزيز جالس يستغفر ويهدي نفسه عارف انه غلط لما ضرب عبد الرحمن بس كان معصب ماقدر يتحكم على اعصابه راح لعند عبد الرحمن عند مكانه الذي إذا كان متضايق يروح له جلس جنبه .تضايقت تافاف عبد الرحمن. خير لو سمحت ابغى اجلس لحالي ممكن ابتسم عبد العزيز. طيب اسف هاه ترا ما قد قلتها لاحد غيرك يالله قوم وقام علشان يسحب عبد الرحمن معاه عبد الرحمن بعصبيه .ترا مو تضرب وترجع تتأسف خلاص بسامحك وترا كنت رافض بس ضغطو علي الشباب وانا قلت مارح تزعل لي لاني عارفك انك تغليني بس وش نسوي طلعت ولا شي شد علي يده عبد العزيز. تراك غالي ولو مو غالي ما جيت لعندك يالله تنهد عبد الرحمن وقام لانه عارف ان عزيزي مستحيييل يتأسف لاحد بسهوله وعارف ان حركته كانت تافهه التفت على عبد العزيز وبتردد.اسف والله ماكان قصدي اعرف حركتي بايخه بس وش اسوي قرص اذنه عبد العزيزي.كنت ناوي اعلمك تدرس بس خلاص سامحتك بس لو تعيدها ياويلك هاه ابتسم عبد الرحمن. تووووووبه بعد ذه الكف اني امزح معاك خلاص وكان يمشي ويضحك على شكل عز وعز متنرفز منه وراحو ينامو عند البنات برعب اسيل. والله اول مره اشوف عز كذه معصب صح هو واااصل معصب بس مثل اليوم بغيت أودع من الخوف ايدوها البنات وعد التفتت لشمس. بالله ما جت لك جلطه لما صرخ عليك شمس برعب .اسكتي قسم بالله احس اني شفت ملك الموت وجلسو كل وحده تحكي رعبها من عز لييين نامو نروح مكان ثاني
وهو يضرب تقه وتصارخ. قولي وين الأوراق ولا والله لاذبحك تقه بقهر وبكاء.والله مو عارفه خلاص فكني فكها وهو يتنفس بصعوبه من كثر الضرب .انا اوريك ان ماذبحتك هين تقه بنكسار .والله ماعرف وين الأوراق افهم اهههه راح وتقه بكت شوي وقامت تصلي ورجعت لعند ابوها جلست جنبها لييين نامت
نعرفكم على عائله تقه
الاب كان مستور حاله وتزوج على بنت غنيييه كانت وحيده امها وابوها بس ماتو قبل مايتزوجها وتزوجها وكان عنده تامر بس امه ماته وكانت بنت عمه وجاب من ام تقه تقه كانت بنت جميله حيييل بلرغ من ضرب اخوها لها وشحوب ملامحها بس جمالها ماختفي طويله وبيضاء وعيونها أخضر غامق وشعرها يجنن لعند فخوذها ولونه بني كانت قبل ماتموت امها وابوها يعرف يمشي ويتكلم كانت اسعد انسانه كانت مرحه حيييل وتحب المزح والمقالب لين ماتت امها وابوها من الصدمه جاه شلل لا يعرف يتحرك ولا يتكلم امها وصتها قبل ماتموت على اختها والاملاك تحافظ عليهم ولا تخلي تامر يعرف وينهم طبعا هيه انصدمت ان عندها اخت بس سكتت علشان تامر للحين مايعرف عنه لو يعرف خلاص كل شي بينتهي طبعا بعد موت امها وتامر كل يوم ضرب فيها علشان تجيب له الأملاك بس هي اصلا ماتعرف وين كل الذي تعرف ان امها جابت لها اسم حرمه ورقمها قالت إذا هربت من تامر تتصل بس وين اههه تشتغل في محل للورد قريب من البيت علشان علاج ابوها والمصاريف هاه ايش فايده انها تملك شركات وفلل وفي الاخير ماتدري وش تاكل دعت على تامر في سرها ونامت

نهايه البارت


اميليا جولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-24, 10:55 AM   #3

سمرااء نوبية
 
الصورة الرمزية سمرااء نوبية

? العضوٌ??? » 414210
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 613
?  نُقآطِيْ » سمرااء نوبية is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو يا قلبي

سمرااء نوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.