آخر 10 مشاركات
سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-14, 05:38 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بويوسف: خلاص انا ماعندي اي ارتبطات بس لازم اشوف سارة ..
علي: ايه عمي خذ راحتك ..
بوتركي : خلاص ياخوي بينآآ اتصال .. وقت ماتشوف رايها عطني خبر .. عشان نكون على استعداد ..
يوسف: شنو رايها مارايها خلاص حددوا الملكة من غير ماتاخذون رايها ضروري تاخذون رايها .. كلها ملكة في حفلة زواجها اخذوا رايها
علي : لا ياشييخ .. انا احترم حقوق غيري يمكن تكون عندها التزمآآت .. يمكن تكون مرتبطة ..
تركي يصفق: ماقدر على الي يحترمون الحقوق ..
علي ناظره بنص عين : ........
تركي بمزح: تكفى عاد اضربني
علي : اسكتتتتت والي يرحم امك
بوتركي: رايي من راي علي .. خلاص شوف اذا عندها ارتبطات تأجل اذا ماعندها على بركة الله ..



العسكري: 41 42
عبدالله بألم : آآآآآخ ..
والجلاد يجلد وعبدالله ميت من الألم : تكفى يرحم والديك يكفي.. آآآه..

بعد مااجلدوه موقادر يتحرك .. يحس نفسه تخدر من الضرب ...
فارس : طيب ارتاح من اليوم انت ماغفت لك عين ..
عبدالله بألم فضييع : شنو ارتاح مو قادر انسدح على ظهري احس نفسي .. ميت من الألم ..آآخ ياربي
فارس : انسدح على جنب او على بطنك


سارة : لا يبه ..
أم يوسف: وليه لا ياسارة ..
سارة : انا محال املك واخواني مو بالبيت .. ماأملك الا وعبدالله وفارس موجودين >> استقلتها فرصه لرجعة عبدالله
ام يوسف وتناظر بويوسف : .........
بويوسف استسلم للأمر : خلاص اخوانك الليلة بيرجعون عالبيت .. بس شقلتي اسبوع الجاي..
سارة بخبث بينهآآ وبين نفسهآآ ببتسامة: والله لأذوقك المر ياعلي ... >>> والله ومسكين ياعلي ..
بويوسف: وين رحتي .؟
سارة بارتباك وتلعب باصابعها: آمم مدري .. بابي اسبوع الجآآي مرتبطة ومابقدر اروح السوق واجهز نفسي..
أم يوسف: بس على حد علمي يوسف وحور .. بيسافرون يوم الاربعاء ..
سارة واستقلتها فرصة ونقزت عند امها : يمه ايه خلاص بعد مايجون نملك ..
بويوسف: ياسارة .. يعني على هالحسبة بتأخرين علي 3 اسابيع وهو وده يملك اسبوع الجآآي ..
سارة تتصنع الحزن : طيب طيب خلاص بس ترى بطلع له كذا من غير فستان ولا زينه .. يعني مثل ماانا كذا قدامكم لاتعترضون علي حزتهآآ..
أم يوسف : لا يابويوسف أجل يأجلها احسسن .. عشآآن يمديها تجهز لمدة 3 الاسابيع هذي ..
بويوسف : خلاص دام ارسيتوا على كذآآ انتو آ اخبر .. بس هآآ . راح اقول لعمك بعد 3 اسابيع يعني بعد مايرجعون يوسف وحور من السفر .. بيومين نملك ..
سارة ببتسامة انتصار : ايه يبه خلاص انا موافقه ..



فارس : اهلييين يبه .. سامحني والله مقصر معاك .. ادري 3 ايام مامريت عندكم .
بويوسف: مسامحك ياولدي انت الي سامحني الي خليتك تحمل حمل ثقيل .. بسببي ..
فارس : أفآ يابويوسف ..
بويوسف: دقيت عليك على اساس .. تجي انت وأخوك البيت ..
فارس منبهر من الفرحة : ان شاء الله يبه .. الليلة جاييين ..
بويوسف بتردد : عطني اخوك اكلمه ..
فارس : ان شاء الله ... عبود ابوي يبي يكلمك ..
عبدالله منصدم: من صجك ؟
فارس : امزح أجل ..
عبدالله : الو ..
بويوسف: اهلين ..
عبداله :هلا فيك يبه ..
بويوسف: الليلة ارجع البيت انت واخوك ..
عبدالله : تآآمر يبه ..



ابراهيم : شووف هو حاولت كذآ مرة اهدده واورطه بس مافي فايدة .. وهو مو مهتم اساسا .. بس متى بيهتم اذا طيحت واحد من اعيال اخته ولا بنات اخته ..
جراح ببتسامة خبث: اطلب يامعزبي .. وانا تحت الخدمه >> جراح عمره 28 يشتغل عند ابراهيم بالمصنع
ابراهيم بحده : ابعدي والله .. بس انتظر خلني افكر بفكرة من افكاري الجهنمية .. الي تخليه يبيع المزرعة وباقي ممتلاكات ابوه غصب ..
جراح بضحكة صاخبة : ههههههههههههههههههههههههه ههههه .. والله انك مانت هين .. يامعزبي





سامي : وين الي بيجون عندنآآ .؟
ام يوسف: والله ياخوي شفت اشلون ظروفنآآ هالفترة الي راحت .. ان شاء الله هالاسبوع وعد نجيك ..
سامي : ان شاء الله وترى ها اوعدتيني انتي .. مو تنسين بكرآ وتطلعيني لي بشي ثاني ..
ام يوسف: اعتمد .. يالله مع السلامة ..
سامي : مع السلامة





طلال : طيب الله يوفقهآآ البنت راحت بطريقهآ وناا مو مهتم للموضوع كثركم ياخي سكروا عليه والله رجيتوا راسي به الي خلقهل هلق الف غيرها وانا مو متعلق فيها عشان تتحسرون كذا
شهد : موعن ياخوي بس والله دخلت قلبي وتمنيتها لك ..
ريم: صح كلام شهووده
طلال ببتسامة : طيب خلاص فلوهآآ ودوري لي ثانيه قبل لأأسافر ..
ازهار : والله أنا اروى عاجبتني .. والراي رايكم
ريم : آممم انا ارشح نور ..
طلال ببتسامة: اعنبو ابليسكم جالسين بانتخبات
شهد: صعبة نخطب نور بعد ماتقدمنا لسارة .. احسها مو حلوة بحقها
ريم : عادي تصير كثيير مافيها شي ..
ازهار : لجين ..
ريم : يرحم امك سكتي كل مرة وطالعه لنا بواحدة من قرايب تركي .. صدق طلال انتخبات .. ههههه
ازهار: مالت عليك الحين انتي مسويه فيها ام العريف..
ريم بدلع : يحق لي ياماما..

طلال تنرفز بس مابين لهم : طيب وبعدين انتي وياها ..؟
ازهار: هي الي بدت ..
طلال: طيب خلاص سكتي انتي معاها ..
شهد : اقول زوجي اشوي وبيجي اذا اتفقتوآ على راي .. خبروني .

طلال: اقول انتي بلاك انهبلتي مثلهم هم الي بيتزوجون ولا أنا .. خلاص .. انا اخطب من البيت مرة مو الف مرة ..
اخطبوا لي اروى .. والي فيها فيها وافقت كان بها ماوافقت انوسا زواجي .. شآآآو..

البنآآت :: أنجن اخونآآ ..؟






بعد اسبوع ..

ملكة وشبكة سووها عائلية بناء على طلب اريام البنات محتااسين الي تضبط روحها وشعرها والي تجور لها فستان يليق
على المناسبة .. لجين بيت خالها محمد ..

سارة : اشرايك لجين حلو .. .
لجين : وااو جونآآن لو يشوفك علي كان هبلتي فيه ..
سارة ضربتها عالخفيف براسها ببتسامة: لعييينه ..

نور ونوار كالعادة مثل بعض بكل شي .. عدا الشعر ..
لجين : الله الله .. ماقدر انا وينك يابونصوور ..
نوار باستغراب : منو بونصور ..؟
لجين : ههههههه اكيد بدر منو بعد ..؟
نور: اذا انا فهمت بس سكتت
نوار: ايه انتي هالسوالف ماتفوتك ابد ..

اريام تناظر شكلها بالمرآآيا لابسة فستان ناااعم باللون البنفسج صاير رووووعه ومكياجعا مرة ناعم .. مجرد لمسات
وشعرهآآ مرول ومسدول على اكتافهآآ .. بينها وبين نفسهآآ بألم وعيونها تلمع من الدموع: آآه ياربي ..ماتوقعت ابيوم اكون بهالموقف ..
توقعت أكون لك يافارس .. يمكن تجرئتت وصارحت نفسي ينفسي بعيد عن انظار الكل .. بس مافي احد يحس فيني الي يحس فيني يكفي اني تجاهلت هالشعور كثيير وتخليت عنه
والي يحس فيني رآآح خلاص .. .. لاشعوريا تنبهت من طقة الباب : لازم اكون قوية ومابين ضعفي قدامهم لايقولون وافقت بسبب ظروف حياتها .. وضحت بحياتها عشآن ترض امها وحب تركي لها

اروى وحور : هآآي بأحلى عروووس ..

اريام ببتسامة مصطنعه : اووه سوتوني عروس مرة واحدة ..





عند الرجآل الكل متشخص وكالواحد فيهم كااشخ ..
بويوسف: متى بيجي الشيخ
بوتركي : ربع ساعه وجااي ..

فارس ببتسامة ويضرب تركي على كتفه: والله وبتصير رجل ..
تركي باستهزاء: ليه قالوا لك حمار ..
علي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

بدر: علي بسك ضحك ماتتعب من الضحك
علي :ههههههههههههههههههه والله مو عن شي بس احس ضحكت على تركي .. فارس على نياته وتركي مبين عليه متنرفز
تركي عفس وجهه : بايخ ..

خالد : هاا تركي .. اشوف سحبت علينآآ ماتقول عندي ولد عمة اسئل عنه ..
تركي يستهبل وقف وفتح ايدينه لخالد : هلا ببن عمتي ..تعال .. خلود هنا ولا حد يخبرني ويناظر للشباب..
خالد بخبث: اقول لايكثر انت الليلة زين ماتنسى نفسك ..
يوسف بخبث: والله اذا نسآآ نفسه راح شوووربه .

تركي ببتسامة وكأن عاجبه كلامهم : اقول بويعقوب ..
يوسف: سم ..
تركي :سم الله عدوك .. عطني خبرة ..
خالد : افا ياذا العلم بن خالي يبي الخبرة وانا موجود .. انت اسئل وانا اجاوبك على طول ..
تركي يضرب خالد على راسه عالخفيف وبهمس : اثاريك خطير ياخوويلد ..






البنات كلهم جآآوآى وادخلوا عند اريام واريام مو فرحآنه ذاك الزود بس مو مبينه لهم وسلمت امرها لله ..
سارة تصافر وتناظر اريام من فوق لتحت : واااو اريام جونآآن لااله الا الله عليك ..
اريام : تسلمين عمري من ذوقك


جآء الشيخ ..
وملك بهم .. بس باقي توقيع اريام ..

حور : اريام وقعي ..
اريام وترتجف بس حاولت تكون قويه ببتسامة مصطنعه: ان شاء الله .. وقعت اريام ..
والبنات صفقوا وغنوآآ ..
سارة وتضربهم عالخفيف: بس بس صجيتوا راسي يالله اريام نزلي .. تحت ..


نزلت سارة وشغلوا السي دي والبنات فرحآآنين والامهات هم فرحآنين .. شريفه : الله يسعدك يالغاليه ياعيون امك ..
اريام ببتسامة : تسلمين يمه ..

بعد ماستانسوا البنات وارقصوا ,

حور : بنات لبسوا عبايتكم تريك بيدخل ..
اريام قلبها يدق طبول :....
اروى : اريم مرتبكة ..
اريام : طبيعي بماان اول مرة يشوفني ..
اروى ببتسامة : تركي طيب لاتخافين
اريام بينها وبين نفسهآآ : نشووف



آنتهيت من البارت العاشر اشوفكم بالبارت الحادي عشر ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:40 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((البارت الحادي عشر))

حور : بنات لبسوا عبايتكم تريك بيدخل ..
اريام قلبها يدق طبول :....
اروى : اريم مرتبكة ..
اريام : طبيعي بماان اول مرة يشوفني ..
اروى ببتسامة : تركي طيب لاتخافين
اريام بينها وبين نفسهآآ : نشووف




وقفت اريآم على مآيدخل تركي
خالد بخبث: اقول لآتروح وطي بس
تركي ((يضبط ااشماغه الي مسويه معفس >>مدري شسمونها هالتشخيصه )) مبتسم: خويلد لاتزودهآ وتخليني صج اروح وطي
فارس بهمس مسك يد تركي وسحبه على جنب: تركي ماوصيك اريآم فقدت ابوهآ من صغر يعني حآول تعوضهآ عن حنان ابوها
تركي تآثر بقوة: ان شآء الله بن عمي لاتوصي
تركي يستهبل: يالله بدخل ادعوا لي
بدر : داخل معركة ههههههه
الكل: ادخل ولايكثر

دخل تركي وابوه عن يمينه وعمه عن يسآره واريام منزله راسها من الحيآ وجاعلى بالها ابوها على طول قرب منها تركي وهو منبهر بجمالها ونعومتهآ
وصل لعندهآ وامها بجنبها طبعا
مسكها من اكتآفها وباس جبينهآ: مبروك عليك
اريام بخجل : الله يبارك فيك
بويوسف بعد ماسلم على خواته هو وبوتركي راحوا لعند اريام وباركوا لها ووصوا تركي بأريام
تركي ويناظر اريام الي منزله راسها ومبتسم ومسك يدهآ بجرئه:لاتوصون اريام بعيوني
اريام تحس جسمها قلب حآر وتحاول تسحب يدها لانها حست انظار البنات كلها عليها وهي مستحية
تركي بهمس مبتسم بخبث: كل هذا حيآ
اريام ناظرته: قدر حيآي اشوي شوف البنات كيف يناظرون وانا ماستحمل هالنظرات حتى لوعن مزح
تركي بخبث وغمز: عادي تركيهم ونآظريني انا وبس
اريام تبي تصرف كلامه ابتسمت :.........
حور وآروى : يالله تركي لبسها الشبكة ..
اريام وتركي وقفوا عشان تركي يلبسها الشبكة والدبلة تركي وعينه بعين اريام واريام عينها بعينه :خطييييرة يابنت العمه ..
اريام قلبها دق بقوة من كلامه : ..........
تركي بخبث: أأأوب كل هذا حيآآ .. أجل رحت وطي اذا حيآآك لهدرجة ..
اريام نظرت له نظرة كانها تقوله لوسمحت لاتزودهآ :........
تركي غمز لها وبدأ يلبسها الشبكة وبعدهآ لبسها الدبلة وهي لبسته الدبلة ويناظر لأصابعها وكأن بياكلهم >> الله يعينك يااريام ^_*
قطعوا الكيك واكلوا بعض وشربوا بعض ..وكل ماتسحب اريام الكاس من تركي تركي يمسكه بفمه كأن يقولها عاجبني الوضع ويناظر لها بخبث >>يجننهآآ


آروى لانها تموت على تركي جلست بجنبه على يد الكنبة : تركي ..
تركي التفت عليهآ : عيونه .
اروى وهي تمسح على كتفه : آممممم مبروك ((وابتسمت))
تركي : الله يبارك فيك وقولي اامين .. عقبال مافرح فيك ..
اروى ابتسمت ..: الله كريم ..
تركي : آروى
اروى : هممم
تركي مبتسم : قومي رقصي ..
اروى: يؤؤ تركي استحي والله ..
تركي بخبث : آووه والله ونستحي قومي رقصي ومسكي يد حور عن الحيآ .
اروى : تركيييييي ..
تركي يقلد عليها : اروووووووى ..
اروى : لاتقلد ..
تركي بنفس نبرتها : لاتقلد ..
اروى : ياربييييييييي..
تركي : برحمك ماراح اقدل بس قومي رقصي ..
اروى وقامت من على يد الكنبة : طيب احط اغنية تطرب ..وبعدهآآ حطت اغنيه ((هلي لاتحرموني منه))
وسحبت حور من يدهآ : هيي انتي مجنونه انا حامل واخاف على الي ببطني مو عايفته ..

اروى : ياالله منك بس حركي ايدينك استحي لحالي..
حور : يمة منك طيب طيب
اروى ببتسامة :ايه هذا حوري .. وقامت معاها حور وحور بس عن نفس اختها مسكت يدها وحركتها ..
اما اروى ضلت ترقص حتى بعد ماحور خلتها >>كله عشان تركي لانها تحبه حييل ..
بعدها الكل لفت نظره وقفة تركي وراح مشى لعند اخته وطلع من جيبه فلوس ورماها عليها وبعدها مسك يدينها وقام يرقص معاها عالخفبف
واروى مستحيه ونفس الوقت فرحااانه .. اريا وصلت حدها من تصرفه بس مابينت للي حوليها اريام من النوع ال تحب الرجل رزيين ماتحبه يرقص ومدري شنوو
البنات طايحين تصفق ويصافرون لها ..
حور : اريام اشفيك..
اريام بارتباك:هآ مافيني شي ليه.؟
حور :لا بس شفتك سااكته ومسرحه ..
اريام بتسامة مصطنعه: لا بس احس نفسي مصدعة اشوي السي دي صوته عالي مرة ..
حور ببتسامة: هه انتهت الاغنيه والكل شوفة عينك بيمشي ..
اريام دق قلبها انها بتكون مع تركي لحالها بينها وبين نفسها: ياالله هذا اذا مع اخته وقدام اهله جريئ اشلون معااي لا ولحالنا ..
شريفة : اريام اريام
اريام مسرحه بعالم ثاني ..
شريفة حطت يدها على كتفها: اريااااام
اريام بارتباك: هآ يمه ...
شريفة : تركي ..((واشرت لها عليه))
لفت اريام الجهة الثانيه وشافته جالس انبهرت انها ماحست بجلسته جنبها :........
تركي ببتسامة خبث تخفي وراها الف شي وشي بهمس: مسرحــــــــــــــين ..
اريام بخوف : لا بس راسي عورني من السي دي ..
تركي بخبث وعدم تصديق: اهــــــــــــــــــآآآ قلتي لي من السي دي ..
حور : يالله انا بمشي يوسف ينتظرني .. وسلمت على اريا الف الف مبروك يالغاليه .. وسلمت على اخوها : مبروك اريام تراها غاليه
هالله هالله فيها ..
اروى سلمت على اريام وباركت لها وراحت لعند تركي وضربته على صدره بالخفيف : بتروح عني يالدب ..
تركي بضحة مستانس على برائة اخته : ههههههههههههه ياعمري اروى .. وحضنها وبهمس هالله هالله بنفسك انا عالفجر او قبل رااج البيت ان شاء الله
اروى وحابسة دموعها : ان شاء الله
تركي بعدهآآ : الدموع هذي مابي اشوفهآ ..
اروى ببتسامة رضآ : ان شاء الله ..


البنات كلهم مشوا بعد ماسلموا على اريام .. مابقى الا تركي واريام وشريفة ..

شريفة : يالله انا اخليكم بصعد ارتاح ..تركي البيت بيتك خذ راحتك بس هآآ ماوصيك بنتي هذي بنت الغالي ..
اريام كأن احد طعنها بخنجر يوم سمعت كلمةالغالي بينها وبين نفسهآ : آآه ليته الغالي موجود يايمة كان ماصار فيني كذا بس الحمدلله على كل حال
تركي : افا ياعمة توصيني على روحي .. اريام بعيوني ..((وقرب منها ولف يده على كتوفها اريام حست كآن جسمها حاار وقلبها يدق بقوة ))
شريفة: اجل ذكا انا مطمنة يالله قوموا دخلوا المجلس عشان الشغالة بتنظف وبتكنس ..
تركي : ان شاء الله عمة من عيوني .. اريام سمعتي عمتي .
اريام : ايه ..
تركي ببتسامة :بلاك جالسة اجل ..
اريام بارتباك : ايه يالله
تركي وقف ومد يده لها اريام بخجل مدتهآآ طول ماهو يمشي معهآآ ماسك يدهآآ واريام منزلة راسهآآ من الحيآآ دخلوا المجلس
تركي بحركة جريئة منه خلاها تدخل قبل ودخل وراها وقفل الباب وحضنها من ورآآها بقووووة وحط ايدينه على خصرهآ حاولت تفك منه بس ماقدرت >>>متعمد اللعين خخ
اريام بهدوئها وخجلها : تركي تكفي فكني ارحمني ياخي ارحم شعوري..
تركي ببتسامة خبث وهو لازال ماسكهآ : ليه تستحين ..
اريام : هذا انت قلتهآآ ..









يوسف على السرير منسدح وحاط ايدينه وراء راسه : حووري
حور منسدحة على جنبها ويدها تحت خدهآ وجهها جهة يوسف : هممم
يوسف: مدري قلبي حآآن قبل لانسافر اتسامح من عبدالله ..
حور فزت لعند يوسف وقابلته فيس تو فيس : والله..؟
يوسف : والله اكلمك جد .. يمكن ماارجع ومابي اخوي.....
حور قاطعته ماخلته يكمل حطت يدها على فمه : اششش لاتقول هالكلام الي الله مقدرة بيصير علينا هنا ولا هناك.
يوسف ورفعا يد من ايدينه وحطها على شعر حور ويلعب بشعرهآ: ادري حبيبتي بس مدري .. احس كان في احد يقولي تسامح من عبود..
حور وتلاطف خده بيدها: ايه حبيبي مافيها شي والمسامح كريم..
يوسف سكت وناظرها بخبث: ..........
حور : اشفييك..
يوسف لازال على وضعيته:......
حور : يوسف شفيك سااكت وتناظرني ..
يوسف: يعني ماتعرفين ليه اناظرك هالنظرة..؟
حور: اممممممم كأني عرفت
يوسف حضنها لصدره ويلعب بشعرها: امووت واجن عليك
حور :..... انا بعد..


اريام :......
تركي : حبيبتي ريموو ليه سااكتة ..
اريام وتحاولماتبين له انها مهتمة بلي سواه لها اول مادخلت : لا ابد سلامتك ياولد الخال
تركي يتريق: اوب صار فيها ولد خال بعد ..
ارايم ناظرته ورفعت حاجبها : تركي فيك شي انت .. احد مسلطك علي..؟
تركي وتذكر كلام فارس الي اثر فيه ولف يده على كتوفهآآ : اريام حبيبتي .. في بالي سؤال ..
اريام وحابسه دموعها وتحاول انه ماينتبه لها: اسئل
تركي: انتي وافقتي علي بقناعتك انتي ولا شي ثاني اثر فيك ولا غرتك العواطف..؟
اريام وحطت عيونها بعيونه وتلمع من دموع عيونهآ : بقناعتي ياتركي .بقناعتي
تركي ابتسم ابتسامة تطمن : تحبيني..؟
اريام : أجل ليه وافقت عليك ..
تركي وتسند عالكنبة وحط رجل على رجل : تصدقين اريام ظهري يعورني ..
اريام استغربت : سلامتك ..
تركي : بس..!
اريام : ايه شنو تبيني اقول اكثر
تركي بخبث ولعانه ووقف ونزل شماغه : لا انا مابيك تقولين انا الحين بسترخي على بطني وسوي لي مسااج ..
اريام انصدمت من تصرفه بينها وبين نفسها : ياربي هذا من اول ليله بملكتنا وجريئئ الله يعين تاليها بس..
تركي فسخ ثوبه والبدله الداخليه واسترخى على بطنه : يالله هالله هالله فيني >>>يتعمد خخخخخ
اريام بحيآآ جلست على طرف الكنبه الي عليها تركي وتحاول تحط يدهآ على ظهره بس مستحية بقوة ..
تركي: ريموو .. يرححم والديك يالله ...
اريام غمضت عيونهآآ وحطت يدينها وتحس كآنها بيغمى عليها من الخجل وبدت تدلك ظهره ..
تركي مكيف عالآآآخر ويبتسم بخبث بينه وبين نفسه:آآه يااريام من زمان عنك وانتظرك توافقين واخرتها ترفضيني وعيشتيني بدواامة
بس والله لااهبل فيك واعيشك بدوامة زي ماعيشتني .. اصبري علي تو الناس ..
اريام شهقت بتصرف تركي الي فجائها ولف جسمه لقدام وهو على وضعيته مسترخي وصارت ايدينها بدل على ظهر ه على صدره ومن حيآآها لفت الجهة الثانيه وغمضت
تركي ضحك بخبث: هههههههه .. والله يابنت العمة حيآك يذوبني لهدرجة صرت زوجك خلاص..

اريام بتبعد عنه وقفت بتمشي الا مسكها من يدهآآ وناظرته : اااه عورتني ..
تركي بنظرته الحآدة : اذا كلمتك ماتركيني وتمشن فآهمة.؟
اريام كعادتها كل ماتحس ان الدنيآ ضاقت بها تتذكر ابوهآ دموعهآ بعيونهآ :..........
تركي رق قلبه لاريام بس كابر ماسمح لعواطفه تاخذ مجراها تجاه اريام بحدة: بلاها دموع..
اريام نزلت دموعها وغمضت ولفت جهة ثانيه: تركي .. والله ماقدر على الجرئة وانا لساتني باول يوم ملكتي رق علي اشوي ..
تركي وجلس وقام يلبس ثوبه: شوفي اريام انا زوجك عادي لو نكون جريئئين من اول ليلة
اريام ناظرته وفتحت عبونها عالآخر :..........
تركي ابتسم وضبط شماغه وجلس بجنبها : خلاص الي تبينه بيصير لايغرك كلامي>>>يلعب باعصابها
اريام : اتمنى ياتركي
تركي ويمسح على شعرها: تطمني روحي
عم الهدوء بينهم ..

اريام : آممم تركي..
تركي ماصدق خبر اريام تكلمه ببرود : عيون تركي..
اريام:تسلم عيونك ..
تركي : الله يسلمك..
اريام : ابغآ اعرف شي يدور ببالي..
تركي: وشو ..؟
اريام : ماتمنيت خالتي الله يرحمها تكون موجودة معنآآ بهالليلة .. ؟
تركي ببرود : الا تمنيت بس الله يرحمها .. ماقدر اقول شي غير كذا وانتي ماتمنيتي عمي الله يرحمه يكون موجود معنا>>>متعمد
اريام بينت قوتها وكابرت الحزن : الا تمنيت بس الله يرحمه هذا الي اقدر اقول ((وابتسمت))


علي في غرفته بينه وبين نفسه : آآه ياسارة لو انك موافقه على ملكتنا الليلة كآن الحين انا معاك وانتي معاي واعبر لك عن مدى حبي لك
مدري ليه تسوي كذا تتعمد ولا صدفة ولا الظروف ضدي .. مدري ..ياربي انك تفرجها..

نور : الا اقول نوار.!
نوار وتلم شعرهآآ : همممم
نور : عمتي ماكلمت امي او عمي بوبدر عن ملكتكم ..؟
نوار التفتت عليهآ : تصدقين مو عن شي والله بس حتى انا مستغربة ..
نور : قلت لك بدر رزيين
نوار بعدم اهتمام : جآآيز


عبدالله بغرفته ومسترخي على السرير ويفكر بلي حصل قبل اسبوع بزفره بهمس: آآآآيه والله ماتوقعت استقبال ابوي لي كذا وله شهر واشوي ماشافني ..وتذكر يوم أمه تحضنه وتبوسه وابتسم : هه الله لايحرمني منك يايمة
بمجرد ماحضنتيني رجعتيني 10 سنوات لورى .. حسستيني كأني طفل صغير .. أحبك يايمة والله أحبك ..


تركي بحنية وطيبة : أووه الساعه صارت 3 الاربع يالله ريمو انا بمشي الحين بروح اريح من اليوم ماغفت لي عين ..
اريام ببتسامة : هههه آمممم اوكي روح ارتاح..
تركي يتصنع الحزن : افآآ يعني انتي من اول ماجلست معاك وانتي تنتظرين متى اقوم ..

اريام بتأثر: لالالالا ..والله مو قصدي واذا تبي تنام هنآآ نام .. عندنآآ غرفتين للي يجي ينام بيتنا
تركي بخبث : اوكي انام هنآآ بس مانام لحالي ..
اريام تخصرت : ويين ياشيخ .؟
تركي : آممممممم بغرفتك ..
اريام انحرجت : ايه وانا انام بغرفة الثانيه
تركي : لالا حبيبتي وياك وين مارحتي ..
اريام مستحية: تركيييييييييييييي
تركي يقلد نبرتها : ارياااااااااااااااام
اريام ابتسمت وسكتت :.......
تركي : يالله حبيبتي .. انا ماشي الحين وان شاء الله لوقدرت بكرآ امر عندك .. ومسح على شعرها :انتبهي لحالك حبي اوكي .؟
اريام وتولد بداخلها شعور ثاني ابتسمت : اوكي
تركي حط يده على خصره: وبعد .؟
اريام مستغربة :وشو .؟
تركي: اوكي حآآآف ..؟
اريام استحت : آممم يعني شنو اقول معاها مثلا ..
تركي : والله أنتي ادرى يابنت العمة ..
اريام تتصنع الغباء: امم جد تركي مافهمت عليك .
تركي بخبث: عيونك فااضحتك ..
اريام بعد سرحآآآن ومستحية :آممم آوكي حبيبي ...
تركي قرب لعندها بخبث وهي بعدت : أووب مستحية
اريام : الساعه صارت 3 ..
تركي : واذا .. يعني ماوراي لاشغل ولا مشغله
اريام بجدية وتركي ماسك يدهآ ويلعب بشعرهآ وهي منزلة راسهآ وهم لازالوا واقفيين: على طاري الشغل .. انت للآآن مالقيت لك وظيفة .؟
تركي بزفره : لاتذكريني .. قدمت ولا قلت بس .. ولا عطوني غاية للحين ..
اريام : طيب ليه ماتشتغل بشركة مع خالي .؟
تركي :جات ببالي بس قلت بنتظر شهر ماعطوني خبر ببدأ اشتغل بجد ..
ارياام :: مع ان لو تستغل هالشهر وتشتغل معه من الحين احسن بس مدام كذآ مريحك خلاص مانقدر نقول شي ..
تركي فجآة تذكر بينه وبين نفسه رفضها له : طيب طيب انا مااشي تأخرت بزياادة مع السلاامة وسلمي على عمة شريفة ..
اريام استغربت من تصرفه المفاجئ : طيب يووصل .. وانتبه لنفسك ..
تركي بعدم اهتمام : لاتخافين علي كاني بصغير ولا بزر .. مع السلامة
اريام متعجبة :مع السلامة




تركي دخل البيت .. وراح على طول لغرفة علي بعد ماضرب الباب ..

تركي : اووه الأخ سهراان .. ماوزراك دوام بكرة
علي ومزاجه متعكر : لا طالع اجازة من اليوم ليوم السبت ..
تركي وجالس مقابل علي على السرير : باين عليك طفشآن ومزاجك مو شي .؟
علي بزفره قووية : آآآآآآآآآآيه .. شقولك ياتركي .. انا وصلت حدي بس والله متحمل
تركي وينزل شمااغه : افآآآ يابوحسن .. قولي من المعكر مزااجك .. من الي مسوي فيك كذآ ..
علي بضيقة صدر : علي ابغآ اعرف سارة ليه تسوي كذا ..
تركي : انا نفسك ترى جآ ببالي يوم طلبت انها تأجل الملكة ..تدري يوم طولت بموافقتهآ قلت يمكن تفكر يحق لها بس تأخر الملكة المسألة فيها أن ..
علي : مدري تسوي كذآ عشآن تبي تغيضني .. ولا عشآآن شي انا ماعرفه ولا اساسا الظروف من الله كذا .
تركي ويتحسس دقنه : اقول علي
علي : قووول ..
تركي : والله لو انا منك اخليها تشوف العسل بأيام الملكة وبس اتزوجهآ لاكسر راسها وراس طوايفهآ ..
علي : لا ياتركي مو منطق .. الأمور ماتنحل كذآ ..
تركي بنرفزه : قوم ياشيييييخ صاير لي فيه المحامي عن حقوق المرأه .. كسر راسها الحرمة ماتجي الا بالعين الحمرآ ..
علي : الا على طالري الحرمة على قولتك .. اخر اخبارك ببيت عمتي ..
تركي بخبث وبتسامة جانبيه : افآآ عليك .. والله طلعت جنونها من اول ليله بس رحمتها الليلة الايام الجأية لأوريها اكثر..
علي عدل جلسته بعد ماكان مسترخي: لااااا ياشييييخ .. لاتقول .. حرام عليك والله البنت يتيمة ومالها الا الله ثم احنآآ وتسوي فيها كذآ..
تركي بجدية وبصوت شبه مرتفع : ياعلي اليحياة يوم لك ويوم عليك .. مثل ماهي عيشتني بدوامة ..بعد رفضها لي . وخلتني اعيش القهر لأعيشها واطين عشيتها .. برغم اني احبها
احبها هذي حاط تحتها الف خط ..
علي: تحبها وتهول فيها .؟
تركي قام من على السرير بيروح لغرفته : اقول بوشباب اذا بتعيش بنت عمك بطيبتك لا عزة الله ضعت ورحت وطي ..
علي : تركي لاتعكر مزاجي اكثر لازم اتعامل اريام من بكرة صح وتنسى رفضها لك.. طيب تعال شنو حسيت شعورهآ؟
تركي: مدري اذا شافتني اعاملها بحدة تستغرب واذا بلطف وحنية الابتسامة ماتفارق وجهه وكأنها تقول احمد ربي اني وافقت عليك .. والله اعلم ..
علي هز راسه : الله يهديك ياخوي ..
تركي :ويهدى الجميع ..بيطلع من الغرفة الا جات له رساله
((لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه..
فيك المشاعر كيف بس أختصرها..
قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه..
كل القصايد فيك ينضب بحرها..
أرفع يديني وأسأل الله وأرجيه..
ينجيك من شر الحياة وكدرها..))







المرسل : ريمو >>متعمد يسميها بالجوال كذا
تركي ابتسم ابتسامة جانبية وناظر لعلي : خير اشفيك.؟
تركي : لا بس اريام راسلة رسالة ...
علي ابتسم: الله يوفقك ياارايام ..
تركي :اقول بطس انام تعبان حدي ..
علي : روح روح نام احسن لك ولاتهبل بالبنت اكثر مما هبلت فيها .. باين عليها بدت ت تتأقلم معاك من اول جلسة لكم.
تركي : افكوورس نفس الي اشوفه انا ..

>>>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:41 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اريام بتفكير بينها وبين نفسها: مارد يمكن نايم مسكين خليني انام .. وبكرة يصير خير .. وخذت صورة ابوها وضلت تناظرها : يبه تراني اليوم ملكت .. وتركي زين اني وافقت عليه
طلع رجل ويعتمد عليه بس يمكن نظرتي كان خطأ له .. اممممم .. صحيح هو ماخلى شي ماسوااه هول فيني بس معليه اهم شي اخلاقه.. وباست الصورة ورجعتها مكانها ..






في اليــــــــــــــــــــــ ـوم الثاني .. على الفطور

عبد العزيز: شوف بيت عمتك شريفة اذا محتاجين شي او احآجة ولاتقصر عنهم ..
تركي : تآمر يبه ..
علي ناظر لتركي بنص عين: وانتبه لهم ياتركي ترى من اليوم تعتبر انت المسئؤل عنهم
تركي فهم قصد علي: امرك عمي اوامر ثانية
علي ابتسم: لا تسلم ياولد الأخو

آروى : تركي نبغآآ نتمشى ونطلع ونغير جو والله زهقت من اجواء البيت والجامعه
تركي يأشر على عيونه : من عيوني
اروى مبتسمة: تسلم عيونك بس هااا لازم نمر ناخذ اريام ..
تركي وهو ياكل: الي تامرين فيه ..



يوسف: صباح الخيرر ..
الكل على الفطور : صباح النور ..
يوسف عقد حواجبه: موكأنكم نااقصين.؟
سارة : نور ونوار بالجامعه .. وفارس لسااته نايم
يوسف : اهااا ..بتردد بينه وبين نفسه : اتسامح منه ولا ؟. ولااتقول خليني اخليها لما نودعهم ..
ام يوسف: يوسف وين مسرح جلس افطر معنا
يوسف : لايمة تسلمين فطرت بجنااحي .
ام يوسف : فيه العافيه
يوسف: الله يعافيك
بويوسف: الا صحيح يوسف مرني الشركة اذا ماعندك شي ..
يوسف: الصباح مو مرتبط عيوني تجيك بس العصر نوويه ..
بويوسف: خلاص تعال الصباح عالساعه 9 ..
يوسف : ان شاء الله.. حبيت اقولكم اني بكرة بسافر وابي الكل موجود .. على اساس بنودعكم انا وحور ..
الكل عدا عبدالله: بسلامة لن شاء الله..
يوسف قدر موقفه ووضعه..



بالجـــــــــــــامعه..
نور : فهمي علي نجمع ببيت واحد ونخلي امهاتنا يجون على اساس تغيير جو او اي حجة من حججنا
لجين: طيب بس لازم بيشكون لييه تبونه نروح وفيه شي ومدري وشو واسئلتهم الي ماتخلص..
نوار بعد تفكير : عندي فكرة
نور ولجين :اتحفينآآآآآآ
نوار: مو يوسف بكرة بيسافر اكيد الكل بيودعه .. كل واحدة تقول لاامها ان لازم نروح نسلم على حور .. والامعات بيقولون لازم نسلم عل عبدالله وانتهينا
نور بحماااس وطقت بصبعها: اووووووب والله مانتي سهلة يام نصور .. جبتيها
لجين: والله اخاف بكرة تغلبين بدور علينا
نوار: اقول مالت عليكم انتي وياها شدخل هذا بهذا ..




عالمغـــــــــــــرب..
نور ونوار : سارة نبيك بموضوع ..
سارة :دخلوا ..
نور ونوار دخلوا وجلسوا على سرير سارة :شعندكم ..؟
نور : اممم سارة احنا قلنا نبي نسوي عيد الأم .. بمآآ ان باقي 3 ايام عليه .. قلنا بنويه قبل بوفت عشان لاحد يشك .. ليه تجمع امهاتنا بنفس اليوم الي فيه عيد الأم
سارة :حلوو ..كملوا
نوار : ايه حبينا نخبرك عشآن تكونين مستعدة .. وتروحين تشترين هدية لماميتوو
نور : ماعندك صبر خليني اكمل لها ..
نوار: افف منك انتي ..
نور: المهم والأهم
سارة :والي يهم عندي بس بقوله بعد ماتخلصون كلامكم
نور : طيب اكملك .. احنا قلنا للجين تقول لأمها ان بكره حور ويوسف بيمشون ولازم نروح عشان نسلم على حور وامها بتقول بالمرة اروح اسلم على يوسف
سارة :طيب.؟
نوار : خلاص خلصنا كلامنا..
سارة :بقولكم شي ..
نور ونوار ناظروها وكأنهم يقولون لها نسمعك..
سارة : لجين خبرتوهآ .. طيب واريام ..
نور ونوار: انتي خبريهآ ..
سارة : من عيوني اخبرها ..طيب وآروى ..؟؟؟!!!!
نور ونوار طالعوا بسارة وسكتوآ : ايه لاتطالعوني كذآ فكرتوا بشعور اروى .. وشنو بتكون ردة فعلها .. لو سويتوه جمااعي .
نور : والسوات الحين ..
نوار : اممممم .. انا مدري ماجا على بالي شعور اروى نهااائيا ..
سارة : ثاني مرة حضرتكم فكروا بالموضوع من كل الجوانب لوحبيتوا تسوونه .. فجآة سارة مسكت جوالها
((ثلاث حروف تتشابه
و فرق المصطلح شتّان

تفاصيل الألم غطّت مساحات الأمل فينا!))



المرسل : علي


سارة تحس كأن احد غرس بقلبها خنجر :........
نور ونوار : سارة فيك شي
سارة تتصنع الهدوء : لا سلامتككم مافيني شي بس شوفوا حل لموضوعكم وعطوني خبر
نور ونوار :ان شاء الله يالله نخليك..
وطلعوا نور ونوار ..
سارة فتحت الرسالة مرة ثانيه وبهمس: آآه ياحبي فيني الالم ولافيك .. ادري اني زودتها بس ساامحني والله مو بيدي انا بعد ذقت الويل بحبك وانت مانت حاس فيني
تجرعت الالم بسكات .. تجرعت الوان العذااب .. آممم ارسل ولا ماارسل .. بعد تفكيييييير

((تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"))




المرسل : احساااسي ..

علي بمكتبه فتح عيونه عالآآآخر ماتوقعها ابد ترسل وبروقآآن : اووه اخيرا رسلت .. الحمدلله يارب ..وضل يعيد ويكرر قراءة الرسالة ..>>> من الطفش سحب الاجازة وراح دآآوم عشان يطلع من الي هو فيه^_^
الممرضة: دكتور علي ..
علي مسرح بالجوال ..:......
الممرضة بصوت مرتفع: دكتور عليييييي
علي ارتبك: هآآآآآآ
الممرضة : بدأ الدوام في طفل حالته مستئآآئه
علي : ايه يالله ابدي بدخولهم .





اريام بالجوال: طيب على كم الساعه
تركي : والله مدري وقت ماتقرر اروى احنا حاضرين ..
اريام تنرفزت اشووي بس تجاهلت كلامه : ايه عادي كل شي ولا اروى ... انا اغليها بقوة
تركي : اووب ماشاء الله انا وانتي نغليها شي حلوو .. طلع بين رابط مشترك وانا مدري
اريام تتريق: لييييه ..رياضيات .؟
تركي بحده : اقول مو قته تتريقين ..
اريام كاتمه ضحكتها: امزح تركيييي
تركي: ايه خليك كذا..



اروى تخصرت: لا ياشيخ المفروض تمر اريام قبل ..
تركي : اشفيك انتي .. انا جاي ماخذ شغله من البيت وقلت بالمرة امرك معي ..>>كذااب
اروى : آممممم طيب طيب ..طلعت وبتركب بالمقعد الخلفي بسيارة ..
تركي اشر لها بيده ويتصنع العصبيه وهو بدااخله شي ثاني: هيييي يام الشباب ماني بسوااق تركبين ورااء اركبي قدآآم
اروى تطل عليه من النافذه : واريام ..
تركي: اذا وصلنا لعند بيت العمه يصير خير ..
اروى استغربت من تصرف تركي بنفس الوقت ماعطته اهمية : طيب طيب..نزلت من وراء وركبت قدآم
تركي يسوي نفسه يدور جواله : أووه ويينه
اروى :وشو .؟
تركي : جوالي مالقيته مدري وينه >>كذااب
اروى :خلاص انا ادق عليهآآ
تركي بخبث ويسوي حاله بريئ: ايه يالله دقي عليها مدري وين ذلف هالجوال>>مسكينة اريام
اروى : هاي ريومة
اريام : هايات ..
اروى : طلعي احنا ننتظرك برة
اريام ومستغربة ليه حضرته مادق: طيب انا طالعه.. بينها وبين نفسهآ : اشفيه هذا لايكون زعل من مزحي بالجوال.. ورفعت كتوفها وبعدها طلعت وركبت بسيارة واستانست بما ان اروى قدام
لانها اساسا تستحي اول مرة تطلع معاه وبتركب قدآم .. :السلام
اروى وتركي : وعليكم السلام والرحمة ..
تركي : وين حاابين تروحون .
اريام : الي تأمر فيه اروى ..
تركي تنرفز يحسبها تتريق وهي ماتتريق ببرود اعصاب : يعني لو اروى قالت على جهنم نروح .؟
اريام : اعوذ بالله ..
تركي : تخافين من النار
اريام : اشرايك .؟
اروى : تركي تكفى جا ببالي الحين نروح الهبي لاند ..
تركي يناظر الساعه : امممم كويس لو نروح الحين .. لساتها الساعه 8 وربع
تركي يناظر اريام من المرايا ويبتسم بخبث وغمز لها.. اريام استحت ونزلت راسها على طول بينه وبين نفسها : وي شكله هذا مايقدر وجود اخته وخجلي
عم الهدوء بسيــــــارة ..
اروى : ليه سااكتين تكلموا خلونا نتكلم باي حآجة ..
تركي : مثلا ..
اروى:لحظة خلني افكر امممممم
تركي :أاااخ الحكة هاليومين ذابحتنب .. اريام حبي ماعرف انا اسوق حكي كتفي >>ابوالكذاب مافيه حكه ولا يحزنون خخخ
اروى : آوه آوه آوه ووالله صرنا نغازل ولا في احترام لوجودي
تركي ابتسم وكأن عاجبه الوضع : افا عليك انا تركي بن عبدالعزيز الـ ..... مو اي احد .. اريام يرحم امك الحكة عذبتني لو انا بحك كتفي بطول وانا مارعف اسوق
اريام متنرفزة من تصرفه قدام اروى كذآ : طيب ..
اروى :بلاعيارة ياخوي انا احك كتفك..
تركي : مشكله مو اليمين اليسار ..
اريام استسلمت للأمر وحكت كتفه : خلاص
الأخ مكيف عالآآخر : لالا احسها خفت بعد نزلي تحت
اريام بينها وبين نفسها :حشآ مجروب .... طيب خلاص
تركي :ايه خلاص بس انتظري خلي يدك ..
وصلوا عند الهبي لاند((ملاهي اسمها الهبي لاند))
اروى استحت وسووت روحها تلعب بالجوال ..
تركي بخبث ولعانه مسك يد ااريام وقربها من شفته وباسها : تسلمين روحي ماقصرتي ايدك بلسم
اريام انحرجت بقوة سكتت :......
اروى : يالله ننزل ..
تركي : ايه يالله

نزلوا الهبي لاند وصلوا عند بوابه الدخول بس قبل لايدخلون شرى تركي تذاكر للدخول وبعدها دخلوا تركي يمشي قدامهم وهم ورااه
اروى : اريام تتذكرين اخر مرة جينا فيها وسارة غامرت وركبت صحن الدوار ..
اريام :ايييه تذكرت حتى حاولت فيني وانا مارضيت
اروى :عاد انتي خواافه هههه
اريام : اروى والله موخوافه بس ماحب اغامر بالالعاب
>>>تركي طول الوقت اذانه عندهم وسمع الي دار بينهم بلعانه بينه وبين نفسه : والله لأعلمك يااريام اي لعبة اشوفها تخوف بنسبة لك لأخليك تركبينها ..بس آآخ احبك والله احبك بس تحملي الصاع الي برده لك
تركي: أنتظروني هنآ بروح اشتري تذااكر ..
اروى بدلع : اوكي ..
تركي رن جواله اثناء ماهو يمشي: اهلييييييييييين
طلال : هلا بالقاطع الي مايسئل لهدرجة بنت عمتك خذتك منآآ.
تركي : لا والله مو عن بس مضغوط اشووي وانت بعد ماجيت ملكتي لانت ولا اهلك ..
طلال : والله وقتهآ مو راايق ورحت غيرت جوو بجدة وخذت خواتي معي..
تركي: معذوور ياشيييييخ .. بس زين صرت احسن مني وسئلت .
طلال: نعلمك الأدب ..هههههههه
تركي : اخبارك يامعود .؟
طلال: والله تمام .. وانت .؟
تركي : والله ابخير ..
طلال: واخبارك مع الحياة الجديدة هههه
تركي : هههههههه والله عسل جرب ومابتخسر ..
طلال : ان شاء الله قريب .. بس بسئلك بكرة عندكم شي.؟
تركي: مااظنتي آمر
طلال: خواتي بيزورنكم ..
تركي : آآووه بكرة اختي مسافرة مع زوجها مافي الا اختي الصغيرة الي بالكلية ..
طلال: آآو ماي قود .. خلاص خلها وقت ثاني واحتمال اجي عندك بكرة ..
تركي: حيآآك ..
طلال: مع السلامة..
تركي :سلام

اشترى تركي التذاكر وراح لعند اريام واروى: يالله تعالوا..
اروى : تركي ابغا اركب هاللعبة حلوة هذي بقوة ..
تركي ويأشر بصبعه : قصدك هذي ..
اروى : ايوآآ
تركي : اوكي ..اريام ركبي معاها ..
اريام :وانت
غمز لهما تركي : مهم .؟
اريام : مو عن بس يعني ليه ماتبي تركي .
تركي بخبث: انا احب الالعاب الي تخوف .. احب اغامر
اريام : طيب خلاص على راحتك ..
ركبوا اريام واروى اللعبة واللعبة هي تكون كأنها كرسي كآمل وفيها حدايد عشآن تحمي نفسها الي تركبها خوفا عليها تطيح وتصعد وتنزل مرة بسرعه ومرة ببطئ>>خخخ مو عارفة اوصفها بس انا ركبتها مرة ماتخوف كثيير حلوة خخخ

تركي تكتف وتسند وضل يناظرهم واريام تحس تركي مو شايل عيونه عنها واروى متحمسة : اريام خايفة
اريام : ها لالا اشدعوة سبق وركبناها ولا نسيتي
اروى :لا مانسيت ههه

بدأت اللعبة تشتغل والبنات الي تصارخ واريام واروى ضحكوا عالبنات الي معاهم وعلى هبالهم وتركي هايمه عيونه باريام بينه وبين نفسه : آآه ياريام لوانك موافقه علي من البداية
كآن ماصار بقلبي كذا .. ولا صار تعاملي معك كذا بس رغم الي صار الا اني احبك ..

خلصت اللعبة والأخ حضرته مسرح وبعالم ثاني آروى هزته من كتفه :تركيييييي
تركي انتفض: هآآ اشفيكم
اروى بخبث: اهــــــــآآ اشفيكم انا الي ناديتك مو الي اشفيكم
تركي ابتسم وكأن الكلام عاجبه وتكتف وميل راسه وناظر لاريام واريام ميلت راسها كأنها تقوله اشفيك : طلعت مني عفوية وبلا كثر كلام يالله وراي
اروى : وين ..
تركي : تعالوا معي وبتشوفون ..
اريام بهمس: الله يستر منك ياتركي ..
تركي ناظرهآ : لاتخافين ..وصلوا عند صحن الدوار .. اروى ..
اروى :نعم
تركي بخبث ويأشر لها بعيونه على اللعبه : تركبينها ..
اروى : تدري اني لوركبت مثل هالالعاب ماستحمل استفرغ على طول
تركي : اجل مافي الا اريام وانا حالف ماركب هاللعبة لحالي ..
اريام وفتحت عيونها عالأخر: تركي لااا انا خواافة ..
تركي وصفق بيدينه وغمز: امووت عالخواافين
اريام : تكفى تركي مابي اركب ..
تركي بحدة :مو بكيفك بتركبين معي يعني بتركبين .. ولا الليلة ماتنامين بيتكم>> الليعن يخوفهآآ هههه
اريام بهمس:اروى قولي شي
اروى بهمس: شقوول ..! >>مستغربة اخوها قبل موكذا
تركي : هآآ خلصتوا .. وسحب اريام من يدهآ :اجل يالله اركبي دامكم خلصتوا ..
اريام مسكينة استسلمت وراح تركب معه تركي عطآ اريام التذاكر ولف شماغه على راسه >>لثمه يعني
عشان لايطير شماغه وربط ثوبه على خصره عشآن يتحكم بحركته وهو بلعبه .. :اروى مسكي جوالي والتذاكر وانتظري هنا لحد ماتخلص اللعبة
اروى :ان شاء الله
تركي واريام ركبوا اريام مرتبكة وخايفة اول مرة تركب لعبه غصبا علبها .. تركي جلس بجنبها : خايفة
اريام عقدت حواجبها وبهدوء : ويهمك اذا اخاف اولا .؟
تركي بلعاانه:طبيعي يهمني انتي زوجتي ..
اريام بزفره : تركي بلييز ابي انزل قبل لاتشتغل اللعبة والله اخاف انا
تريك انكسر قلبه عليها وتذكر كلام فارس ليلة الملكة الي موراضي ينسآه بهالمواقف وظل يناظرهآ :..........
اريام وسكته من يده برجآ : بلييز تركي والله اخاف .!
تركي :.....

انتهى البارت الحادي عشر

أنتظروني بالبارت الثاني عشر ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:42 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((البارت الثاني عشر))

اريام عقدت حواجبها وبهدوء : ويهمك اذا اخاف اولا .؟
تركي بلعاانه:طبيعي يهمني انتي زوجتي ..
اريام بزفره : تركي بلييز ابي انزل قبل لاتشتغل اللعبة والله اخاف انا
تريك انكسر قلبه عليها وتذكر كلام فارس ليلة الملكة الي موراضي ينسآه بهالمواقف وظل يناظرهآ :..........
اريام وسكته من يده برجآ : بلييز تركي والله اخاف .!
تركي :.....
اريام : تركي وين رحت
تركي بارتباك : هآآ لا ولا شي
مافي بلعبه غير تركي واريام .. وأشر للهندي بأن يشغل اللعبة
اريام على طول مسكت حالها وغمضت ودفنت راسها بكتف تركي .. تركي بلا شك عاجبه الوضع : ريمو حووبي رفعي رااسك ..
اريام: ماابي والله راسي يعورني ماابي
تركي يبتسم وعاجبه شكلها وبراائتها: تكفين حبيبتي رفعي رااسك .. وبتتعودين
اريام : اذا راسي يضايقك برفعه بس بضل مغمضة لاني ماتحمل كذا .. العاب ..
تركي ابتسم على براائتها وهمس باذنها: اذا العاب تخافين منها اشلون لو شي ثاني
اريام برجآ : تكفى تركي خله يوقفهآ ..
تركي ببتسامة :تحملي اشوي بكرا لو سافرنا بشهر العسل وخليتك تركبين معاي كل لعبة شنو بتسوين
اريام: مو وقتك ..




لجين: اوووه والله نسينآآآ
نور:شنو السوات الحين ..؟
لجين: شوفي بفكر الحين وبدق عليك بعدها ..
نور : طيب بانتظارك خيتو ..
لجين:سياا


خلصت اللعبة .. وقفت وتركي ميت ضحك واريام مسكيينه منقهرة من تصرفه تركي أثناء ماهو يمشي نزل ثوبه وضبط شماغه اريام تحس كأن تركي راخص بها<< مسكينة
اروى مشت جهة اريام: ريوم حبيبتي ماصار لك حآجة
اريام والقهر بعيونهآ وناظرت تركي تركي ابتسم وغمز لها: حلوة اللعبه صح ريمو؟
اريام بقهر: لهنآ وبس ابغا اروح البيت ممكن
تركي ببرود: موممكن
اروى: تركي حتى انا بروح البيت
تركي بخبث: اها عشان اريام ..
اريام حافظت على هدوئها: لاتحطني بالواجهه
تركي عناد لأريام طلع الزجارة من جيبه ووشغلها وببرود: اوكي يالله قدامي انتي معاها
اريام واصله حدها من تركي بينها وبين نفسها:سلامات هذا لازال على الزجاير معليه ياتركي
اروى بحزن: ريوم حبي والله انا انقهرت من تصـ.....
قاطعتها اريام:انتي مالك ذنب ..خلاص سكري الموضوع ..
وصلوا عند السيارة وتركي يبغآ يزيد جرعة من جرع عذابه على اريام .. شافها ان مالها خلق تركب بجنبه أأشر لها: وين
اريام برائة عفوية وتركي استانس عليها بس مابين لها : بركب بعد وين بروح
تركي :ايه عارف انك بتركبين بس ماتركبين وراء تركبين قدام
اريام وتكتفت:شنو بتفرق يعني واحنا رايحين كنت راكبة وراء ..جات على الحين .؟
تركي : قلتيها واحنا رايحين اما الحين مصنفه عندي انك تركبين جنبي يالله اركبي قدام وبلا كثرة كلام .. وركب السيارة
وخلاها تركب قدام رغما عنها .. واروى منقهرة على اريام ومنصدمة من تصرفات تركي الحنون الطيب ماتوقعته بيوم يصير كذا مع اريام بس هي ماتدري عن سبب تصرفاته هذي ..
اريام بقهر ركبت قدام وسااكتة ..
اروى ركبت بالمقعد الي وراء جهة اريام وحطت يدها على كتف اريام وكانها تقولها معليه تحملي لحد ماتوصلين البيت ..
تركي ينتظر تحمى السيارة اشووي وجالس يضبط الكلر حق ثوبه وشمااغه وتسند عالمقعد وناظر لآروى وبعدها لاريام : الا صج ليه قلتوا تبون تمشون ..
اروى ترقعها عشان اريام: انا صدعت حدي ..
تركي بعد تصديق: مسكينة اختي الصداع ماجا لك الا بالهبي .. طيب واريام ..؟
اريام ناظرته ورفعت حاجبهآ كآن تقوله انت ادرى :.......
تركي ابتسم ابتسامة النصر ونفس الوقت عناد فيها خذ يدهآ وحطها على فخذه عشان يحرج اريام قدام اروى حاولت اريام تسحبها بقد ماتقدر .. بس تركي ضاغط عليها بقوة
استسلمت بينها وبين نفسها : آآآه ياقلبي شنو بتتحمل لتتحمل .. الله يساعدني عليك ياتركي ..تعبتني مللتني
اروى : تركي
تركي ومسرح في اريام : هممممم
اروى : حرك اتوقع السيارة حمت وخلصت ..
تركي ارتبك : هآآ ايه صح نسييت
اروى ببتسامة : اكيد اريام قمر واحد يشوف القمر ولا ينسى روحه
تركي ناظر لاريام وابتسم :......
اريام بعالم ثااني :.......
تركي حرك السيارة واريام حست كأن يد تركي مو على يدها وسحبتهآآ وتكتفت وسندت راااسها على النافذة ورايحة بعالم ثاني ..
تركي وهو يسوق : تبون تتمشون بسبارة ولا البيت على طول
اريام :......
اروى : مدري الي تشوفه اريام ..
تركي عينه على طريق وساعه عليها : هآآ اريام ..
اريام بصوت مبحوح : الي تشووفه ..
تركي حس باريام ان مالها خلق تصرفاته الي يتعمد يسويها وانها كلت هوى من التعب والعذاب الي تركي راوها ااياه :ريمو اشفيك ..
اريام ساكته عن دموعها تنزل لانها لو تكلمت دموعها بتنزل على طول اكتفت بأنها طلعت فيها وابتسمت كأنها تقوله مافيني شي :......



نور : طيب ..
لجين : ايه وبس..
نور: يعني ابرايك خلاص كل واحدة ببيتها ..
نوار تكلم نور : هيييي قولي لها نسويه جماعي يمكن اروى تحصل لها ظروف وماتجي
نور : سمعتي كلام نوار
لجين : ايه سمعته اقول .. خلاص كل واحدة تسويه لحالها ببتهم احسن فكرت فيها لوانا بمكان اروى بسوي الهوايل بنفسي
نور : صدقتي النار ماتحرق الا رجل واطيها الله يعين اروى بس..
لجين :اوكي سيآآ بخلي خلوود يوديني السوق ..
نور : هييي انتي اي سوق فاتح الحين الساعه 10 ونص مايمديك
لجين : صدقتي خليها لبكرة ..
نور :اوكيشن ..سيآآ
لجين :بااي



فارس بغرفة سارة : مدري ..
سارة : شنو ماتدري هالخبر بيفرح امي وربي..
فارس : مدري والله ودي وماودي
سارة : شووف بكرة بعد مايسافر يوسف امي مواعدة خالي سامي ان راح نروح بيته اوبالأحرى خالي عازمنا .. فأأنت لاتفاتحها الا بعد بيت خالي ..
فارس : خلاص .. شوورك وهداية الله بقوم انا اريح من صحيت الصباح مانمت ..
سارة : اوكي
فارس: تصبحين على خيير
سارة وتلعب بجوالها تغلب فيه : تلاقي خير..



اريام : يالله مع السلامة ..
اروى : مع الف سلامة.. بتشبكين ..؟
تركي اشر لها بيده >>يعني مع السلامة :.....
اريام: لا اروى مالي خلق .. ان شاء الله يوم ثاني ..اشوفك بكرة بالجامعه
اروى : اوكي ..



علي بصـــــالة بينه وبين نفسه : ادق ولا مادق ادق ولامادق ادق ولامادق..لو دقيت وشو بقول
بس اهم شي اسمع صوتها ولا اقول بلاهـــ....
قطع عليه صوت اروى وتركي : بس المفروض ماسويت كذا
تركي مستانس على عمره يبتسم : طيب هي حرمتي ولا حرمتك .. حلوة حرمتك صح ههههه
اروى: تغيرت 180 درجة ياتركي عن اذنك بنام .. قبل لاتصعد :تصبح على خير علي
علي بارتباك : وانتي من اهل الخير
تركي راح لعند علي حط جواله على الطاولة ومفاتيحه وتسند عالكنبه : آووه بو شباب باين عليه عايش جو ثاني
علي : لا بس مسرح اشووي ..
تركي وعدل جلسته وشبك ايدينه : قولي بوشو مسرح ..
علي : قل لاقول اشفيها اختك تتحلطم معاك قبل لاتصعد
تركي علمه كل السالفة
علي انصدم : حرام عليك ياشيييييخ لو صاير لها شي مسكينة كان شسويت بعمرك .. وبعدين انا قلت لك هي يتيمه ومو عدله الي تسويه فيها والله
تركي مبسوط عالآآخر: لاتخاف مصيرها بتتعود وبتركب هالالعاب .. واذا على تعاملي .. تتحمل مثل ماانا تحملت رفضها لي
علي : ياذا هالرفض الي طالع ونازل به
تركي غمز له : جرب وصير مثلي ..
علي : قام ياشيييخ لاتخربني انا كذا مرتاح
تركي باستهزاء:ايه مبين مرتاح ومسرح من اشوي..
علي : مدري احس باقي على ملكتي 3 اسابيع .. طوويلة والله
تركي :وبقوة ..الشرهه عليك مطاوعها ..لوانا مكانك كسرت رااسهآآ مسوية فيهآآ وخر وأدن وضلت شهر على بال ماردت موافقتها لا وهالدور تاخر الملكة مثل ماهي تقول ماتقدر اجهز حالها ..
احسها تلعب على الحبلين ياعلي ..
علي عقد حواجبه مستغرب: شجالس تقول انت .. وشو تقصد .؟
تركي : اذا فهمتها ماينخاف عليك .. وخذ مفاتيحه وجواله :تصبح على خير بصعد غرفتي
علي : تلاقي خير .. بس بعد ماحيرتني بتصعد ..
تركي : وشو اسوي .. بس حركات البنات معروفة ..
علي يمزح : شكلك مجرب..؟
تركي يمزح يسوي نفسه بيرمي عليه الجوال: اسكت ياولد لا بهالجوال قال مجرب قال ..



اريام بغرفتهآآ وميته من البكي وتبكي من دون صوت بس تشاهق .. : ليه ياربي يسوي فيني كذا .. شسويت له انا .. شسويت ..؟
اروى حاولت تدق على اريام بس اريام ماردت ..
تركي بغرفته بدل ثيابه وانسدح عالسرير وبدأ يفتش بجواله فجآة تذكر الي سووى باريام عقد حواجبه : اشفيني انا اتصرف معاها بهالقسوة ..اوكي قلنا نرد الصاع صاعين بس مو كذا وقدام اروى
حتى اروى خذت عني انطباع سيئ .. وتذكر كلام فارس يوم الملكة كل مايتذكرها يأنبه ضميره على الي يسويه والي راح يسويه : يااااااااااالله .. انا طعنت البنت كسرت قلبها
بس .. ليه رفضتني بالبدايه مشكلة رفضها لي بالبداية والحالة الي عيشتني اياها .. هي الي اجبرتني اسوي كذا .. بس انا احس بدت تحبني .. احسن حل ادق عليها ..


اريام شافت ان تركي يدق عليها : آآآآآآآه .. شنو باقي ماقاله شنو باقي ماسوآآه يبي يكمل علي .. طبعا اريام ماردت ..
تركي دق مرة ثانيه وثالثه ورابعه وماردت اريام ماتبي تكلمه وهي بهالحال ماتبي تبين ضعفها له تركي : ياالله يمكن نامت .. بس ماتوقع تنام لالا يمكن نامت لان عندها جامعه بكرة ..
وليه ماتكون ميته بكي بسببي ولا تبي تردي عند فيني يحق لها والله اقول لاتضرب فيوزي بهالافكار ....


وصلتها رساله

((ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني ))


المرسل : الغالي .. >>تركي ..

اريام تقرأ الرساله ودموعها اربع اربع : وشو فايدة الاعتذار من بعد ماينزف قلبي اهات ياتركي بسببك وشو فايدة العذر ..؟
بس بتظل غالي حتى لو ارخصت بي غالي ياتركي غالي >> اريام شاعريه وماتحب تسوي مثله صاع بصاع ..


تركي يقرأ بجواله (( أبي أسال عن أخبارك ترد بكلمتين عتاب .`.
أبسال ليه اذا جيتك تموت بجرحي وعتابي
جزاتي اني معك وافي تعذبني بلا أسباب .`.
وأنا دايم بعيني أشوفك أغلي احبابي
أثاري هالوفا ضايع أثاري هالغلا كذاب .`.
عطيت وماخذيت إلا دموعٍ تسكن أهدابي ))

المرسل : ريمو

تركي ضرب على جبينه : آآآآآخ هذا الي مابغيته .. يعني هي صاحية بس ماردت علي .. دق عليهآآ .. ماردت.. دق عليها مرة ثانيه .. ماردت

اريام تقرأ : (( اريام تكفيين ردي .. وصلت حدي من كثر ماتحقرين ))
المرسل : الغالي ..

تركي يقرأ : ((والله العظيم مااحقرك بس انا تعبانه وصوتي رايح فيها ماعرف اكلمك وانا بهالحاله ))

المرسل : ريمو

تركي : انا قلت تردين يعني تردين ..
اريام ساكته :......
تركي : طيب شفيك .؟
اريام صوتها مبحوح : مافيني شي بس تعبانه اشوي ..
تركي : علي انا ريمو .. ؟
اريام : وشوو تبيني اقول ..؟
تركي :الي فيك .؟
اريام : حاليا ماقدر اقول اي حآجه لاني تعبانه وماكلة هوى من التعب ..
تركي : متى ان شاء الله ..؟
اريام: تركي تكفى والي يسلمك بكرة عندي دوام من الصباح .. ابغآآ انام لاني واصله حدي ..
تركي : انا الحين بخليك عشآن دوامك .. طيب .. وبكرة جهزي حالك عشان بمرك ..
اريام : أهــــآ عشآن دوامي .. لا بكرة ماقدر لان بكرة بنروح بيت خالي محمد
تركي : وشعندك هناك ..؟
اريام : ماعندنا شي سلامتك بس امي تبي تسلم على يوسف وانا بسلم على حور
تركي : آآه نسييت .. انا بعد بروح وانا بوصلهم عالمطار .. خلاص وانتي بتجين معاي طيب ..
اريام وتبي تسكته : ايه الي تبيه بيصير .. والحين ممكن انام ..؟
تركي بحدة: ضربيني احسن لك ..؟
اريام بزفره : استغفر الله العلي العظيم .. ماقلت شي انا ..
تركي : طيب روحي نامي .. بكرة يصير خير ..
اريام : طيب تآمرني شي ..؟
تركي : حاليا لا .. سلامتك
اريام استغربت من كلمته : ان شاء الله خير ..
تركي: سلاام
اريام : مع السلامة ..








في اليوم الثـــــــــــــــاني الساعه 4 العصر الكل مجتمع ببيت بويوسف البنات متحجبات لان الكل موجود من اولاد وبنات على اساس الكل يودع يوسف وحور لانهم بيسافرون حور وبويوسف وبوتركي ويوسف بجنب بعض
ولجين ونور وسارة ونوار واروى بكنبه بجنب بعض .. ام يوسف وشريفة وام بدر بجنب بعض .. خالد وعبدالله وبدر وفارس وعلي جالسين بعيد اشووي يعني بالكنبات الي بعيده اشوي عن الصالة الداخلية ..



ام يوسف: يوسف ماوصيك هالله هالله بحور..
يوسف ببتسامة ويناظر بحور: افآ يايمة توصيني على حوري..
حور استحت وابتسمت :....

تركي طبعا جالس بجنب اريام : حور اخبار صاحبي .؟
حور مبتسمه وحاطة يدها على بطنها : حاليا ابخير الحمدلله ..
تركي : عساه دوم ان شاء الله

اريام متوترة تهز رجلها وتركي حس بها بهمس: بلاك تهزين ..
اريام من بين اسنانها : مافيني شي..
تركي ناظرها ورفع حاجبه : يصير خير بعدين ..!

البنات يسولفون مع بعض وسارة بالوسط وكل ساعه تنط واحدة بجهتها عشان تكلم الي بالجهة الثانيه بهمس لهم : يرحم أأمكم غثتوني كل ساعه واحدة نطت بوجهي ..
بوتركي: كم موعد طيارتك يايوسف.؟
يوسف: الساعه 5 ونص ..
بوتركي : الحين 4 وربع ..
يوسف : ايه يادوبنآآ نوصل المطار ..
تركي وقف وكالعادة يضبط شماغه >> متعود على هالتصرف خخخ : يالله قوموا اوصلكم
يوسف : اعنبو ابليسك اصبر نودع اهلنا ..
تركي : يالله اخلص ..
اريام قلبها يدق اول مرة تكون بسيارة لحالها معاه طبعا بعد مايوووصلون يوسف وحور المطار ..
حور حضنت ابوها بقوة وتذكرت امها ونزلت دموعها : يبه الله يخليك .. لاتنساني كلها اسبوعين ورااجعه وماوصيك على اروى ..
ابوها مسح دموعها : لاتخافيني الغاليه اروى بعيوني .. انتبهي لنفسك وهالله هالله بولدنا وبزوجك ..
حور ابتسمت : ان شاء الله يبه ..
وبعدها يوسف ودع امه وابوه وحضنهم ووصاه على حور وان ينتبهون لروحهم .. وبعدها ودع خواته وعماته وحور ودعت البنات وام يوسف ووصتها على نفسها وتنتبه عالبيبي وبويوسف وعماتها واخوها تركي .. : تركي ماوصيك على اريام اريام غاليه علينا كلنا
تركي عطى اريام نظرة : اريام بعيوني ((اشر على عيونه))

طلعوا من الصالة الداخلية ووصلوا للصالة الي تكون على يسار الباب وعلي قرب ناحية حور وودعها ووصاها على نفسها وتنتبه على حالها
وهم فارس ودع الاولاد كلهم وحضن فارس : سامحني ياخوي اذا يوم من الايام غلطت بحقك ..
فارس حط يده على كتفه : لاتقول هالكلام انت اخوي ومالنا بد من بعض واناا مسامحك ..
يوسف وعبدالله انظارهم تعلقت ببعض يوسف على وضعيته وعبدالله عالكنبه وكل الانظار عليهم يوسف بعد تفكييييييير قرب ناحية عبدالله ومد يده .. عبدالله مامدهآ وعطى فارس نظرة
فارس ناظره بنظره وابتسامة كأن يقوله معليه المسامح كريم ووقف عبدالله وحضن اخوه بقوة بس ماعطى دموعه مجال تنزل عشآن مايبي احد يشوفه بهالحال ويوسف نفس الشي احضنه بقوة وقلبه يألمه على الي مضى بهمس : سامحني ياخوي
سامحني غلطت بحقك كثيييييييير ..
عبدالله بهمس : مسامحك ياخوي حط ببالك انت اخوي ولد امي وابوي
ورغم كل الي صار ماغير شي بقلبي من معزتك وغلاك
يوسف:طمنتني ..وبعده عنه .. انتبه لنفسك
عبدالله ابتسم وهز راسه بالايجاب :.....

يوسف قبل لايطلع : يالله مع السلامة وذاكروني بالخير ((وابتسم))
العمات وبوتركي وبويوسف وام يوسف : انتبهوآ لنفسكم وهالله هالله بروحكم ..

طلعوا يوسف وحور وتركي ناظر لاريام كأن يقولها يالله قومي قامت اريام بعد ماستئذنت من امها وركبوا السيارة
تركي ويوسف قدام وحور واريام وراء : هآآ اريام اخبار الجامعه
اريام ببتسامة : والله تمام .. الا انتي الحين اشلون عن الجامعه
حور ببتسامة : خذت اجازة 3 اسابيع بحجة اني تعبانه من الحمل .. هههه
اريام : ههههه يالله تتهنين ياربي ..

تركي : اقول بويعقوب ..
يوسف يبتسم : قول ولاتكثر ..
تركي : ماوصيك على اختي
يوسف : طالع من يتكلم .. انا الي مااوزصيك على بنت عمتي اكيد مسكينة مذوقها الويل>>يمزح
اريام تحسست من كلام يوسف برغم انها تدري ان مزح بينها وبين نفسها : اااه يايوسف كانك تدري .. برغم انك تمزح ..
تركي : افآآ .. ماهقيتها منك ياولد العم
يوسف يستهزئ : احلف عاد .؟
تركي : تطنز مع وجهك
يوسف كاتم ضحكتك : ابد بن عمي .. سوق وانت ساكت ..


بويوسف : ماحد يطلع من هنا الليله العشى عندي
ام يوسف بينها وبين نفسها : لاحوول اخوي سامي بيحط في خاطره .. وانا موااعدته ..
بوتركي : لا والله انا الليلة مرتبط وماقدر اطوول
بويوسف : طيب اجل الارتباطات ياخوي ترى العمر يخلص والشغل مايخلص .

لجين : خالي تكفى أأجلها لان انا الليلة بروح السوق ..
بدر وفارس يتحلطمون على البنات : اعنبو هالسوق الي مايملون منه ..
بدر: لا بعد مايكفيهم اسبوعيا يروحون ..
فارس : الله يعين الي بياخذ اختك وخواتي
بدر : يعني انا الله يعيني وعلي ..؟
فارس : انا ماتكلم عن سارة اتكلم عن ريا وسكينه
بدر قرصه : اااااخ ماينمزح معك
بدريبتسم :هه تأدب عشان لاتغلط لعى خطيبتي ..
علي متعمد مايجلس معاهم جالس مع عبدالله ويسوولف معاه
خالد كل ساعة والثانيه ويناظر بآورى بس اروى مو متبهه بس انتبهت الي مايفوتها شي نور بهمس : اروى بقولك شي
اروى : قولي
نور: خلوود يناظرك ..اروى بتلف جهة خالد عشان تتأكد
الا نور مسكت وجهه وبين اسنانها :يييييي لاتناظرينه عشان لايحس اني انا قلت لك .
اروى : طيب .. وشسوي يعني ..
نور : الي فهمته ان معجب
اروى : ياالله يانور على هالسوالف الي مو جاية تجوزين عنها
نور : بتشوفين بعدين شنو سر هالنظرة
اروى : خليه يولي بس ..


عبدالله : تستاهل كل خير ياعلي
علي : من طيبك ياولد العم
عبدالله : تدري ان سارة اطيب واحدة ببيتنا
علي يحس تحركت مشاعره وناظر لعلي وكأن يقوله كمل : ايه
عبدالله : اكلمك جد والله ماجامل حتى قبل لاتنخطب كنت اقول لاهلي هالشي
علي : وانا مصدقك والله .. بس مدري ماحسيت بهالشي ماراح احس به الا لما املك واعيش معاها واكلمها واخذ واعطي معاها
عبدالله : صح كلامك

فارس وبدر راحوا لعندهم ..
فارس: اووه اجتماع مغلق ..
بدر يستهبل ويحرك فارس بشويش: وخر اشوي فارس
فارس يتاظره مستغرب : اشفيك
بدر : عندي المغتاح بفتحه
فارس توى يستوعب :ههههههههههه الله يقطع سوالفك .. يادووبني استوعبت

علي كشر بوجههم : باااااااااايخين يااحفاد عبدالله >>> جدهم عبدالله
فارس بزفره : ايييييييه الله يرحمك ياجدي عبدالله
بدر : ايه والله لو ان موجود الحين كان ماسلم من مزحنا
فارس : والله انك شييين مالقيت الا المزح تذكره فيه هههههه
بدر : ههههههههههههه والله هذا الي جا ببالي
عبدالله : ههههههههه والله تونسون الواحد ..



>>>يتبع




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:44 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تركي : عاد ماوصيك على حوري ..
يوسف وكان طفش من كثر مايوصونه: والله بعيوووني ..
حور : يالله اريام مع السلامة
اريام :الله يسلمك .. توصلون بسلامة

مشوآ حور ويوسف على اساس يركبون الطيارة ..
تركي يلعب بالمفتاح : يالله
اريام : ان شاء الله
وصلوا السيارة وركبوا واريام قلبها اشوي وبيطلع من مكانه وتركي مارحمها معلق عيونه ومانزلها عن اريام : خايفة
اريام تتصنع الابتسامة: لا اشدعوة مو انت زوجي ..
تركي ابتسم : ايه بس مدري شكلك يقول انك خايفه ..
اريام : لا يمكن يتهيأ لك ..
تركي : يمكن .. حرك تركي من جنب المطار ..
عم الهدوء بينهم ..


بدر : يالله انا بمشي الليلة بوبدر مو مقصر بشغل كله علي
علي :الله يعينك اجل ..
فارس: اما انا وبوحسن عايشين حياتنا نجمع اجاازتنا ووقت مانبي نداااوم نسحب عليهم بس يعني مؤدبين ينقال عنآآ نعطيهم خبر عشآن لايطردونا بعد هههه
بدر:ؤؤما عاد ماقدر عالأدب انا ..
علي : هههههه.. ايه والله فكه زين اني خذت اجاوة اليوم مالي خلق كلش اداوم
فارس: ياخوفي تغير رايك زي امس ..
علي : لالا ماراح اداوم .. ماباقي شي عالمغرب

بدر واهله مشوا بعد ماسلموا على الكل .. وبوتركي مشآآ بس خلى اروى عن خاطر البنات ..
شريفة مشت مع بوتركي علي مشى بعد ماسلم عليهم ..

سارة بينها وبين نفسها : خالد وبدر اجلسوا يمنا بس ليه هو ماجلس مع اني حآآن قلبي على شووفته
اروى : مسرحيييييييييييييييييين
نور ونوار : ماينلامون الحبيب الغالي مشآآآآآآ
سارة يادووبها تنتبه : سخفيييييييييييييييين وربي .. مالت بس
ام يوسف : يمة اروى انتي بنتي مثل ماقلت لك ..
اروى : امري يمة
ام يوسف: الليلة اخوي سلمي عاازمنآ على بيته انا وعمك والبنات وااولاد عمك
اروى بهمس لنوار : استحيييييييييييي
نوار : عادي والله ..
اروى : الي تشوفينه يمه عادي ..



علي بسيارة يفكر : ليه انا ماجلست يمهم .. وشو بتقول الحين ..
بس مدري ليه انا احسب لها الف حساب .. وهي ماتعبرني عالجوال طيب يمكن تكون ماتحب تبدأ باي شي الا بعد الملكة
والله قلبي تعب وعقلي يودي ويجيب .. خليني اروح اصلي وبعدهآآ اروح عالبحر .. احسن لي وانسى كل شي وراي


تركي مسك يدهآ وحطها بحضنه وهو ماسكها : ....
اريام انبح صوتها : فكي ايدي تركي
تركي : واذا قلت ماني بفاكها
اريام : .......
تركي : انا كذا مرتاح ..
اريام انقهرت ببينها وبين نفسها : يدور على راحته وراحتي بلاش منها
تركي بعد سكووت 5 دقايق : آممم اريام ..
اريام ناظرته كأنها تقوله نعم :.....
تركي مد يده : جوالك اذا ممكن
اريام قلبها دق بقوزة وخافت ان يروح للملاحظات وهي ايحانا تكتب خواطرها بالملاحظات وماتحب احد يطلع عليهم : ممكن اعرف ليه .؟
تركي ناظرها : عطيني اياها وبس حآآ ببالي يعني حرام .؟
اريام : مو عن حرام بس استغربت تطلب جوالي ..
تركي ناظرها بنظرة حآدة ورفع حاجبة : يعني بتعطيني اياه ولا اشلون .؟
اريام ماحبت المسائلة تكبر بينها وبينه : طيب هد اعصابك .. تفضل ..ومدت له الجوال ..
تركي خذه من يدهآآ:......
اريام حست ان الطريق طوول : تركي وين بنروح ..
تركي ستفزهآ : ويهمك .؟
اريام : طبعا يهمني لاني معاك .. وابغا اعرف وين بنروح .
تركي ناظرها بخبث وابتسم: ليه انتي خاايفة ..؟
اريام نظرته اربكتها بس مابينت ضعفهآآ له : وليه خاايفة وانا مع زوجي .
تركي بلعآآنه : لا قلت يمكن خايفة من الي بالي بالك ..
اريام عرفت قصده بس سوت روحها مافهمت : وضح اكثر ..؟
تركي بجرااائة يبي يستفز اريام ويربكها : يعني شقولك مثلا .. آممم .. يعني مثلا اقولك ابي حقي قبل الزواج هذا الي اقصده
اريام قلبها بيطلع من مكانه وفتحت عيونها عالآخر الي تلمع من الدموع وسكتت :............
تركي ناظرها ببتسامة يبي يهديها: ريمو حبيبتي انا ماقلت ابي هالشي انتي طلبتي مني اوضح وانا وضحت لاتخافين ماراح يكون قبل الزواج تطمني ..كل شي بعد الزواج
اريام طمنها كلامه لكن خاايفة من نقزااته ونظرااته : طيب وين بنروح ماقلت لي ؟
تركي : خلاص ننزل البحر ونصلي بالمصلى وبعدهى نتمشى .. هذا الي بنروحه ..
اريام تطمنت وهدت نفسها بينها وبين نفسها: الحمدلله يارب..
تركي مد لها جوالها : خذي جوالك
اريام فرحت ان مافتش فيه وخذته :..........





بويوسف وام يوسف وعبدالله راحوا على بيت سامي اما البنات قالوا يبون يروحون مع فارس لان بيروح متأخر اشوي هم ماخلصوا

اروى بغرفة نور ونوار : احس فشلة اروح معاكم والله
نور : لا ياااااشيخة اشدعووة انتب منآآ ماسمعتي ماما شقالت
اروى: ادري بس حتى لو ..
نوار : لاتزودينها اروى والله عادي ..


سارة بغرفتها جهزت وخلصت وناظرت روحها بالمرآآيا بينها وبين نفسها :آآه ياعلي .. قلبي يتعذب حتى بعد مارتبطنآ ابي اشوفك
تستخسر فيني نظرة ياعلي .. بس يالله الايام جااية ..

خذت شنطتها وعبايتها ونزلت تحت تنتظر فارس والبنات هم خلصوا وانزلوا تحت ينتظروون فارس


بويوسف وام يوسف وصلوا على بيت سامي ودخلوا : عمي من تو دخلوا رجل ومدري معاه حرمة وولد يمكن بالعشرين عمره او اكبر بسنه
ابراهيم : ايه خلك مراقبهم وقولي وشو يصير اول بأول
جراح : تآآمر ياعمي ..
ابراهيم سكر منه وبينه وبين نفسه : ايه وأخيرا لقيت شي امسكه عليك ياسامي ..
سامي : هلا تو مانور البيت
ام يوسف: منور بصااحبه
عبدالله حضن خاله : والله ولك وحششة ياخالي
سامي: من زود وصاالكم
عبدالله : والله انا معذور جامعه وعفسسه ..
سامي :كثر منها ياولد اختي
بويوسف: يالله هذا احنا جينا
سامي : وين الباقي ..
بويوسف: البنات بيجون مع فارس اما يوسف سافر اليوم
سامي حط يده على حبينه :آوووه والله نسيييت .. قايل انا بسلم عليه
بويوسف: يالله خيرها بغيرها ان شاء الله لما يوصل بسلامة
سامي : ان شاء الله


اريام وتركي يتمشوون : اشرايك ريمو نجلس هنآآ .. وأأشر على الشااط
اريام ابتسمت : اي حلو ..
تركي مسكها من يدهآ : يالله حبيبي ..
اريام مستغربة بينها وبين نفسهآ : ياربي مو تركي الي البارح بالهبي لاند والي بسيارة من اشوي هذا واحد ثاني صاير حنون وطيب ..
جلسوا عالشاطئ : حبيبتي اريام انتظريني هنآآ شوفي فيه عايلة هنا لاتخافين بس بروح اجيب من السيارة فرش نجلس عليه ..
اريام تمسكت بكتفه : لاتكفى تركي والله اخاف
هام تركي ببرائتها : ان شاء الله حبيبتي تعالي ..
وراحت معاه واخذ الفرش من السيارة وارجعوا محلهم الي بيجلسون فيه فرشوا الفرش .. وجلسوا اريام بدلع عفوي حطت راسها على كتف تركي وهآآم تفكيرها بالبحر الي تناظره بعيونها :....
تركي حس مشاعره تحركت بمجرد اريام ماحطت راسها على كتفه وناظر شكلها وهآم فيه وعم الهدوء بينهم طبعا المكان الي جالسين فيه اظلم اشووي يعني فيه نور خفيف بالمرة ..



فارس وخواته دخلوآ بيت خالهم سلموا على خالهم واروى مستحية بقوة : مابغيت تجي ..
فارس: والله ياخال على الطريق زحمة
سامي: ياشينكم ياعيال اختي اذا قمتوا تدورون الاعذار من تحت الارض ههه
عبدالله : ههههه صدتنا ياخالي ..

جراح : تو 4 بنــات داخلين مع ولد يعني عمره اعطيه 25
ابراهيم : ههههههه والله وبتطيح بين يديني وبتترجاني ياولد اخوي خلاص خلك مكانك انا جااي ..
جراح: ان شاء الله عمي ..


تركي واستقلها فرصة ان الي كانوا قرااب منهم مشوا ولا في احد حوولهم نزل شماغه وحط راسه بحضن اريام : ريمو احس برااحة بقربك .
اريام تحركت مشاعرها وتحس كان روحها عادت من جديد : حتى انا ...
تركي ناظرها وابتسم: كملي .!
اريام : ارتاح بقربك .. بشكل كبير بس لما تعصب اكره نفسي ..
تركي ناظرها بخبث : مايحبك الا الي يضربك
اريام بدلع : ياسلاااااااام ..
تركي : فديت هالدلع ..
اريام استحت وناظرت الجهة الثانيه .. : تركي قوم في سيارة جاية قريبة منآآ .. تركي فز من مكآآنه وضل يناظر ويدقق بنظر : ايه والله يالله قومي
تركي ماسك شماغه وعقاله وشعره يطير بالهواء لان شعره ناعم : يالله عالسيارة
اريام : تو الناس تركي الله يخليك خل نتمشآآ الا رن جوالها : هلا مامي
تركي استانس على برائتها ودلعها وتكتف وضل يناظرها وهو مبتسم وهي تكلم امها
شريفة : تآخرتي
اريام تناظر تركي وتبتسم : مامي سووري والله بس احنا بالبحر ونسينا نفسنا ..
شريفة استانسن على سعادة بنتها وهي تكلمها: خلاص يمة انتبهي على حالك اجل وسلمي على تركي
تركي اعجبته كلمة اريام ((نسينا انفسنآ )) بينه وبين نفسه : آآه يااريام احبك وربي احبك وقسااوتي مو من قلب كلها بسبة رفضك ..والآخ مسرح

اريام مسكته من كتفه : تركي اقولك تسلم عليك امي ..
تركي انتفض : هآآ ايه ايه الله يسلمك ويسلمها .. يالله خل نركب السيارة ونروح نتمشى مكان ثاني ..
اريام ابتسمت : يالله


ابراهيم : هآ ماحد طلع ..
جراح: لا ياعمي من دخلوا ماحد منهم طلع ..
ابراهيم :خلاص انا بنتظر بسيارتي وانت خلك بسيارتك واذا بغيت منك شي تنفذه على طول
جراح : تآمرني ياعمي..
ابراهيم : كفوو ابعدي انت ..
جراح: تربيتك يامعزبي ..


البنات عايشين جو مع خالهم وام يوسف وبويوسف وفارس وعبدالله مستانسين كثييير مع خالهم واروى مستحية بس ساكتة وتتكلم مع البنات اذا استدعى الأمر ..
ام يوسف: والله انا ببالي فكرة واتمنى ياسامي توافق عليها
سامي ابتسم : هههه سمي خيتو ..
الكل : أووووووه وصار فيها خيتو حركآآت ياخالي
ام يوسف : سمعوني عاد ..
الكل: نسمعك
ام يوسف: والله ياسامي لو اخطب لك واعرسك انت وفارس بليله مو نلقصك شي مال وجمال واخلاق ..
سامي : ياذا هالزواج الي كل مرة تشوفيني تجيبين طااريه ..
بويوسف : نبي نفرح فيك
سامي ابتسم : خلاص افكر وارد لك بعدين خبر..









طلال : وينك يامعود ..
تركي يفتر بسيارة مع اريام : والله نسيييت انك موااعدني .. خلاص خلها بكرة بووليد
طلال بخبث: خلاص اخليها بكرة باين عليك مع المدام
تركي : ايوآآآ بضبط ..
اريام تناظره مبتسمه وهو ابتسم لها : اوكي سلام ..

اريام : هذا خويك
تركي : ايه
اريام : طلال .؟
تركي ابتسم : شلون عرفتي ..
اريام: لا لان في الحفلة شفنا خوااته وشحليلهم
تركي يستهبل يبيها تغار : يعني حلووين .؟
اريام بانت الغيرة بعيونها : تركي انا قلت شحليلهم يعني يسولفون وياخذون مع الواحد ويعطون ..
تركي بخبث : اهــــــــــــــــــــــآ آ

شريفة :هلا بولد اخوي
تركي يبتسم بثقة : هلا بالعمه .. اخبارك عمه .؟
شريفة : والله ابخير انت شخبارك
تركي ناظر لاريام مبتسم : دآم بجنب اريام والله عآآل العآآل
اريام ابتسمت وناظرته بدلع عفوي وتركي بدآآخله دآآخ عليهآآ غمز لها واستحت ونزلت راسها ..

تركي : عمه عندي طلب ..
شريفة : لوعيوني ماتغلى عليك
تركي : آمممم الليلة باخذ اريام عندي
اريام شهقت وتوهآآ بتتكلم بس تركي حط يده على فمها :آششش
شريفة : انا اثق فيك ياولد اخوي وانت ولدي مثل مااريام بنتي بس اذا هي رااضيه انا ماعندي مانع انت زوجها بعد ..
اريام بهمس: تركي تكفى لا مااابي
تركي : اشش .. اوكي عمتي بشوف رايها انا .. سلآآآآآم
شريفة: مع السلامة ..
تركي ناظر اريام وكان يطمنها ويقولها لاتخافين : ريمو حبيبي ليه خايفة تجين معاي ..
اريام مرتبكة : تركي تكفى مابي والله مابي
تركي بثقة : ولييييه خاااايفة ..؟
اريام : مدري بس مابي وخلاص تكفى تركي .,؟
تركي ناظر اريام :.............



سامي يالله قوموا عالعشاء

سارة : خالي كان قلت لنا وجينا سويناه احنا
سامي: المطعم ماخلا شي هههه
فارس : لا ياعمي مع احترامي لك ولا على اكل البيت هههه
اروى بهمس لنور: والله احس فشله ..
نور: ياشيييخة ترى خالي عادي مايهتم اذا جا احد معنا او لا يعني ماسئل حتى يوم شافك لاتزودينها
كلهم جلسوا على الطاولة .. وبدوا يتعشون ..
بويوسف: والله كلفت على حالك ياسامي
سامي: الي يسمعك يشوفك كل يوم مطيحين عندنا هههه
نور : افا عليك ياعمي خلاص اجل يوميا اذا طلعت من الجامعه بجي عندك ..
سامي: والله شي طيب .. بس ماراح تطبيقين كلامك مجرد كلام ..هههه
نور : عمـــــــــــي

سارة : وعمآآآ ((بمزح))
نور :خالي شووفهآآ
نوار : بزراااااااان وربي
سارة : ماحد كلمك انتي ..
عبدالله : فشلتونآآ انتوا ..
فارس : ههههههههه والله خواتي نكتة ..


علي مازال بالبحر يتمشى : آآآآآآآه منك ياهم .. لمتى بتلاحقني .. لمتى
مسك جواله وقرأ الرسالة الي جات له وهو مصدوم ..

((فيني تعب مع برد والصوت مبحوح
ماهي صخونه, شوق الله وكيلك !))

المرسل : ........











انتهى البارت الثاني عشر

انتظروني بالبارت الثالث عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:45 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( البارث الثالث عشر))




علي مازال بالبحر يتمشى : آآآآآآآه منك ياهم .. لمتى بتلاحقني .. لمتى
مسك جواله وقرأ الرسالة الي جات له وهو مصدوم ..

((فيني تعب مع برد والصوت مبحوح
ماهي صخونه, شوق الله وكيلك !))




المرسل: سوسن<< الممرضه
علي أستغرب بينه وبين نفسه: سوسن!!
على اي اساس ترسل اوكي ممرضه وزميلة عمل بس ليه الرساله
آه ياقلبي ليتك ياسآرة انتي الي راسله هالكلام احبك ياسارة رغم العذاب الي أنا فيه احبك ياسارة آه منك يالحب


تركي رايق حده: حبيبي لاتخافين مابيصير الا الي تبين بس بلاها المحتآه الي مالاأمهآ داعي
أريام بارتباك: اشلون ماتبيني أخاف وانت موقايلي على وين رايحين؟
تركي ناظرها بحنيه وبصوت عالي مبتسم: يآآآي والله ماقدر على برائتك ودلعك ريمو خفي علي اشوي
اريام استحت وقلبها يدق: تركي تكفى قولي وين رايحين؟
تركي نزل من السيارة:انزلي يالله
اريام والخوف سيطر عليها: انزل هنآ
تركي بروقآن: ريمو يالله انزلي ولاترى اشيلك هههه
اريام بخوف: بنزل بس على شرط
تركي صنفت عنده يدخن طلع الزجآره وشغلهآ: انتي آمري تدللي
اريام عفست وجهه من شافت الزجاره: مآيصير شي من غير ارادتي
تركي أشر على عيونه: من عيوني انتي بآمان يااريام
نزلت معآه ودخلت معاه عالفندق وحجز لهم بالفندق واريام قلبها يدق وتركي الإبتسامه مافارقته أشر لها : يالله حبي نصعد
اريام الخوف بعيونهآ: طيب


بيت سامي بعد العشاء

بويوسف: ان شاء الله بالافراح يانسيب
سامي : تسلم يابويوسف
ام يوسف: في عرسك
سامي: خير ان شاء الله مع انك صدعتي راسي ههههه
فارس: هذا جزات امي ياخال
سامي: والله امزح
فارس: اشدعوة ادري هههه
رن جوال فارس: اهلين
علي:هلافيك
فارس قآم عنهم عشان يعرف يكلم على راحته: علي اشفيك؟
علي: متضايق
فارس: افآ ياخوي تضايق ورقمي بجوالك
علي: مدري احس نفسي ابي اجلس لحالي بس جا ببالي ادق عليك
فارس تكتف وتسند على جنب عالجدار: كلي لك اسمعك
سارة شكت ان علي الي جالس يكلم فارس بس كابرت ولاقامت ناحية فارس

سوسن بينهاوبين نفسها: ياربي ايش الي خلاني ارسل صحيح معجبه به بس مولدرجة ابين له ولاانسى ان خاطب ياربي سآمحنى ..

تركي مسترخي عالأريكة الي بقرب السرير من تحت مآد رجل ومثني الثانية ومرجع يد وراء ويد ماسك بها الزجاره ومسرح .. جلست اريام على طرف الأريكة بعد مانزلت شيلتهآ ماحس بها تركي الا يوم سحبت الزجآره منه وبدلع: ترضآهآ ادخن؟
تركي ابتسم لتصرفها وهولازال على وضعه سكت ونآظرهآ:.........
اريام لازالت ماسكة الزجاره وتناظر تركي وتهز الزجاره: هآ ماقلت لي أجرب؟
تركي عدل جلسته بيقرب منهآ بس اريام سبقته وقامت من على الأريكة وبدلع وابتسمت: لآ ياشيخ لاتلعب بنآر
تركي استانس على برائتها ودلعها بصوت رايق: ريمو ارمي الزجآرة وتعالي
اريام تناظر لزجارة بيدها: اشوي وتحرق ايدي ... ورمتهآ بعد ماطفتهآ
اريام التفتت على تركي بتروح لعنده بس اشهقت يوم شافته نزل ثوبه وضل ببدلته وسرواله تركي بخبث مبتسم: اسم الله عليك ليه هالشهقه
اريام بينها وبين نفسها : يااربي اشفيه هذا انهبل ..بس يالله عالاقل زين مانزل بدلته بعد..
تركي وهي يعلق ثووبه : اشفيك سااكتة ..
اريام بارتباك : لالا ..بس يعني شفتك قمت من مكانك فاخترعت يعني فكرتك بتخرعني >>>ترقعها
تركي بعدم تصديق : اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــآآآ... آمممم تعالي ليه مبعدة ..
اريام وقلبها بيطلع من مكانه : هآآ ايه طيب .. راحت ووقفت مقابله تركي تركي جالس عالأريكة واريام واقفه مقابلته ..
تركي يناظرهآ ومبتسم وكآنه بياكلها : ليه وااقفه اجلسي جنبي ..
اريام تدلع ولاتبين له ضعفهآ : لآآآآ ياااشيخ انا مرتآآحة كذا ..
تركي دآآيخ على هالدلع وشكلهآآ وماحست اريام الا بلي سحبها من شيلتها الي حاطتها على رقبتها وطاحت عليه وثبتت اييدنها على كتوفه لانها خافت تطيح عالأرض وتركي مستانس عالوضع : قلت لك جلسي بس ماطاوعتيني تحملي وضعك الحين
اريام وعيونها منزلتها وتركي معلق عيونه في اريام : تركي فكني ..
تركي بخبث مبتسم ويلعب بشعرهآ : واذا قلت لك ماراح افكك ..؟
اريام بدلع : تركـــــــــــــــــــي
تركي ميت عليهآ : طوايف تركي ..
اريام ناظرته : ممكن تفكني .؟
تركي : لا



سارة : اشرايكم نطلع البحر احنا وعماتي وبيت عمي ..
عبدالله : والله شي حلوو انا عن نفسي ودي..
بويوسف : انا من زمآن كان نفسي بهالشي بس هذا الظروف صارت ضدنا وبعدها ملكة تركي وبعدها هذا سافر يوسف لما يجي يوسف ان شاء الله على خير نروح .
ام يوسف: عدل كلامك ..
نور : يالله خل نمشي جآآني النوم ..
سامي: لاااا ياشييييخة يو جيتي بيتي جاك النوم .
نور : لا والله خالي مو عن شي بس اليوم الاربعاء .. وجيت من الجامعه ومانمت ..
سامي : الظاهر يبي لك تكسير راس>>يمزح
نوار : صدقت ياخالي والله يبي لها تكسير راس عليها تعليقآآت مو صاحية
نور بلعآنه وتتكلم كلمة كلمة : نوييييير .. اقول .. ولا ..ماقول ..
نوار : قووووووووووووولي .. مايهمني والله
نور تضبط جلستها >>تتربع عالكنبه وتعدل شعرها : أحم أحم .. انا اوريك ..
سامي ماسك ضحكته .. والكل يناظر نور مبتسم : .......
نور تطرب : بدر يابدر .. هلا .. وينك يابدر .. عآآشو
سارة ميته ضحك :هههههههههههههههههه
اروى ماسكة ضحكتها عنها تستحتي :.........
نوار وقفت :وربي سخييييييييفة .. الله يعين الي بياخذك ..
نور نفس الحن تطري: يحمد ربه الي بياخذني ... عبدالله يساعدهآآ .: ترآآآ تن .. ويصفق بيدينه :هلا هلا عآآشو لايوقف لايوقف
ام يوسف ضحكت على جنون عيالها: والله العظيم مجانين
فارس دمعت عيونه من الضحك : والله العظيم انكم فــله حد الدعسة ..
بويوسف : يالله قوموا مشينآآ ..
سامي : هيييي تو الناس .. ماشبعت منكم والله
سارة : لا خالي مرة ثانيه وراك قضاياك ومدري وشو اهلي انت بلشت روحك فيهم هههه
سامي : طموحي يابنت اختي .. واتحمله بكل مايجيني منه ..
سار ة: ماقدر اقول شي صيختنيييي ..

الكل طلع بعد ماسلموا على سامي وابراهيم وجراح لازالوا يراقبون ..

جراح : عمي طلعوآ
ابراهيم: ايه ايه شفتهم ..


سارة : مدري دقيت ومالا صوت ..
نور : ياالله مدري وين ذلف هالجوال ..
فارس : يرحم أمك عطلتيني ابوي مشى واحنا لساتنا وواقفين بروح انام ماكل هوى من النوم ..
سامي : ههه جوال نور نسته هنآآ اطلعه لكم الحين ..
سارة : لالا خالي اهي تجي تاخذه .. يالله روحي اخذيه زين ماتنسين عمرك ..
نور : طيب طيب ..
انزلت نور عشان تدخل تجيب الجوال من خالها ..

سارة : بذمتك سو فيها مغلب وخذ دوره ههههه عشان تطلع وماتشوفنآ
نوار: ايه خلها تذوق اشوي مغالب زي مانذوق منها تعليقآت
فارس : والله بتجن لو اسويه فيها
سارة :يالله بسرعه قبل لاتطلع ..

نور : مشكور خالي يالله مع السلامة ..
سامي: الله يسلمك ..

طلعت نور تمشي وتطالع بجوالها وتحوورف فيه .. وصلت عند الباب الخارجي استغربت انها ماشافت سيارة فارس: وينه هذا .. ماتاأخرت عشان يمشي عني ..
ياربي شسوي الحين .. خليني ادق الجرس على خالي ..

ابراهيم : شفت البنت الي توهآآ طالعة ..
جراح: ايه شفتها ..
ابراهيم : روح كأنك واحد تعرف سامي وسو نفسك بتدق جرس الباب ..
جراح : ان شاء الله عمي ..
ابراهيم : والباقي علي خلاص ..

نور : هذا بيت خالي انت مين .؟
جراح : لا انا اعرف سامي وجاي ابغاه بشغلة ضرورية ..
ابراهيم نزل من السيارة وقرب يم البيت نور قلبها طاح يو شافت رجلييين وهي لحالها بينها وبين نفسها : ياربي قلبي يعورني شسوي مو قادرة ادق على احد..
ابراهيم مانزل عيون من على نور : مو هذا بيت المحامي سامي ..
نور : ........



سارة : شكلها مطولة عند خالي ماطلعت ولا كان شفته دقت لو طلعت
نوار : ايه والله
اروى : حرام عليكم والله تلاقون جوالها يمكن مافي شحن ولا ماعندها رصيد ..
فارس اثر عليه كلام اروى: اقول بروح لها بعد مطاوعكم .. قال مغلب قال ..


نور : اتركني ياوقح ..
ابراهيم: جراح روح على السيارة خلاص انا بتصرف
جراح راح على السيارة على طول وعشق بسيارة بكل قوته ومشى ..
فارس توى وصل عند الباب الا شاف الي يركب اخته السيارة : وخر عني ياوااااااطي ياحقير .. تركني
فارس نزل مسرع وواصل حده من تصرف ابراهيم الي هم اساسا مايدرون من يكون هو وراح لعنده وعلى طول ضربه بكس : ياواطي رجل وشكبرك وتسوي كذا يانذل ..
سارة ونوار واروى خاافوا : ياربي لازوم ادق على خالي والي فيها فيها
نوار : بسرعه شتنتظرين ..
سارة دقت على خالها وعلمته بلي يصير : طيب انا طالع ..
طلع سامي وشاف الخنقة الي قايمة بين فارس وابراهيم على طول راح ومسك عمه من ثوبه : شوف انا ماتجرأت بيوم من الايام ومديت يدي عليك بالاسم انك عمي
ورص عليها : بالااااااسم حط تحتها مليون خط .. كل شي تقاضيت عنه الا انك تقرب من اعيال اختي لااا ماسمح لك ياوو.... ماكمل ..
فارس فاتح عيونه عالآآخر بينه وبي نفسه: عم امي ....!!!!!!
نور فلتت وعلى طول راحت وراء اخوها فارس وبكت بكي مو طبيعي اول مرة يصير لها هالموقف ماتنلام فارس ركبها السيارة وخواتاه طبطبوا عليها
وهدوآى اعصابها وحالتها الي يرثى عيلها ..
ابراهيم : انت وولد اختك دواكم عندي
سامي : شووف بيع ماني ابايع .. واذا قربت لاولاد او بنات اختي تحمل الي يجيك بينآآ مراكز الشرطة والمحاكم وراح ارفع عليك قضية اعتداء على بنت اختي
ابراهيم فلت من سامي وركب سيارته وعلى طول رااح ..

فارس : علمني كل شي ..
سامي علمه كل السالفة من اولها لآآخرهآآ ..
فارس منصدم : ولييييييييييييه ماخبرتنا ياخالي .؟
سامي : مووقت العتب روح ووصل خواتك .. انا الحين بفكر وشو بسووي ..
فارس : ان شاء الله عمي اخليك انا .. مو ناقص تطلع لي مصيبة ثانيه بعد .. مع السلامة
سامي : مع السلامة



اريام : لآآ تركي تكفى والله مااقدر
تركي رايق حد الدعسة: اريام انا زوجك حلال عليك يعني عادي .. لو نزلتي عباتك .. طيب عطيني سبب مقنع ليه مابتنزلين عباتك .؟
اريام مستحية :آمممم .....آمممم ..آممممم
تركي مبتسم : من هــ الــ آمممممم .. اكيد شي تستحين منه ..
اريام استحت اكثر واكثر : تركيييييي
تركي : هممممممم
اريام: انا ماراح انزل عباتي وبس
تركي شد بكلامه اشوي: نزلي عباتك يااريام برضاك احسن ماانا انزلها .. طيب .؟
اريام خافت من كلامه وببرائه: طيب ان شاء الله ..نزلت اريام عباتها اثناء ماهي تنزلها تركي مارفع عينه عنها طبعا كانت لابسه تنورة جينز قصيره فوق الركبة بشووي
وبدي ابيض كآت..
تركي يفحصها بنظراته واريا منزلة راسها وودهآ تقول لتركي لاتناظرني تركي بخبث نزل بدلته واسترخى على بطنه : ريمو دلكي ظهري
اريام بينها وبين نفسها : ياذا هالظهر الي كل مرة بيتفحصني بيقولي دلكي ظهري ..
تركي : اريااااااااااااام
اريام : طيب جيييت .. دلكت ظهره والهدوء عم بينهم ولازالت تدلكه جالسة تفكر بشي تسولف معاه فيه: اممممم اقول تركي ..
تركي مكييف عالاخر : حياة تركي قولي ..
اريام : تسلم حبيبي ..
تركي : الله يسلمك روحي .. كملي
اريام: اممم وشو الشي الي خلاك تحجز بالفندق .؟
تركي راايق: انتي ..
اريام استغربت : طيب يعني بتنام هنا.؟
تركي باستهزاء : لا بصور فيه
اريام تنرفزت انه تطنز عليها: تركيييييي اتكلم جد مو تطنز علي
تركي ضحك : هههههههه يعني اشرايك حاجز بفندق .. ليه .؟ غير ان بننآآم فيه ..
اريام خاافت من كلامه وقامت من عنده ووقفت وعطته ظهرها : لا ياااااشيخ انا مابنام .. نام انت ..
تركي قام وعدل جلسته وناظرها وماحست به الا يوم حضنها من وراها ودفن راسه برقبتها تحس كأن احد كاب عليها ماي بااارد ولفت للجهة الثانيه :......
تركي بصوت رايق: حبيبي لاتخافين بنام هنا بس مابيصير الي انتي خايفه منه
اريام حاولت تفلت منه بس ماقدرت : ممكن تتركني عشان اعرف اتكلم معك.؟
تركي على وضعه ولف راسها تجاهه : قلبي كذا انا مرتااح واعرف اتكلم اسمعك قولي ..؟
اريام سلمت امرهآآ لله : طيب حتى لو ماسويت شي على قولتك او الي انا مابيه يصير الحين انا مااابي انام بجنبك الا بعد حفل زوااجي ..
تركي لفها مقابله واريام منزلة رااسها وهو يناظرها ويد لفها على رقبتها ويد يلعب بشعرهآآ : ريمو عيوني .. ليه تستحين بقوة .. اوكي قلنا حيا بس مو لدرجه هذي ..
ورفع راسها بسبباته : ارفعي راسك انا زوجك ومابينا حيا
اريام انبح صوتها : تركي قدرني اشوي انا ماقدر على كذا والله استحي ..

>>>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:47 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فارس وصل البيت وعلم امه وابوه كل السآلفه وانصدموا من الي سمعوه بويوسف وام يوسف ناظروا ببعض:يمه يبه اشفيكم
بويوسف: لآ ولاشي بس هذا تسمعين يام يوسف تصرف الي ينقآل عمك لبنتي راح يدفع الثمن غالي
ام يوسف: انا تعبت خلاص الي يريحك سوه

اروى: علي مانمت؟
علي:لآ بنام بعد اشوي
اروى: اوك انا بصعد انام تعبانة
تصبح على خير
علي: تلاقين خير
بينه وبين نفسه: غريبه تركي ماشرف.... وتنهد: آيييه هنيآلك ياتركي عآيش حياتك مع الي تحبهآ...

تركي مسترخي عالسرير ماد رجل وثاني الثانية ويده وراء راسه واريام منسدحة عالأريكه وغفت عينهآ تركي تملل من وضعه وراح وجلس على طرف الأريكه
وظل يناظر اريام وعاجبه وضعها منسدحه ولامه نفسها وواضعه يدينها بشكل عكسي كأنها تحمي نفسها تركي رفع شعرهآمن على اكتافها ورجعه وراء كتفها
وظل يلاطف خدها وجبينها ووجههآ حست عليه اريام وفتحت عيونهآ اشوي اشوي وبعدها استوعبت انها بالفندق فتحت عيونهآ بسرعه وعدلت جلستها بصوتها المبحوح:تركي تكفى لاتسوي لي شي
تركي ابتسم كان يطمنها: لاتخافين والله مابسوي لك شي بس لا تحرميني من رآحتي معاك
اريام لمت رجولها لبطنها وحطت راسهآ توها تستوعب ان الانارات خافته وضلت تناظر حولين المكان وبعدهآ ناظرت تركي وعقدت حواجبهآ وبعدها نزلت راسها على ركبهآ تركي قرب منها
اكثر ومسح على شعرهآ : اريام مو لهدرجة عـآد .. ومسكها من يدهآ : طيب قومي ننآآم..
اريام رفعت راسهآ : لا انا بنام عالاريكة خلاص .. انت روح على السرير .
تركي ابتسم لبرائتها وخوفها : آممم طيب خلاص ..بخبث : طيب من وين لك غطآ ..
اريام : عبايتي ..
تركي : طيب خلاص انتي نامي .. وانا لحد مايجيني النوم انام ..
اريام خافت : لالا انا بعد بظل معاك مابنآم ..
تركي ابتسم على حركآتها : طيب انا بنآم
اريام : انا مابنآم ..
تركي :ابد ..؟
اريام ورفعت راسها بنفي : ابد ..
تركي طلب من اريام تعدل جلستها ومدد رجوله عالاريكة وحط راسه بحضن اريام وعم الهدوء بينهم :........
اريام بدت تلعب بشعره وهو عآجبه الوضع :.......



نور : هالواطي .. يتجرا علي انا اعلمه
نوار: هدي وتركي الموضوع على خالي وتشوفين شنو راح يصير
نور : انا مايشفى غليلي الا اذا شفتهم يعاقبونه على الي سواه فيني ..
نوار : لان حقير ..



سارة بغرفتها وعقليها يودي ويجيب وتلعب بجوالها : ياربي .. اشفيني انا .. لهدرجة بالي مشغول عليه وليه استغرب لاانسى بان هو حبي
هو الي ضحييت بكثييير عشآآنه والله أحبه احبه ياناس ... طيب ياسارة خلاص لهنآ وبس ..
يكفي العذاب الي عايش فيه علي بسببي .. انا راح اقولهم ان موافقه لو الملكة تكون اسبوع الجاي كون اني مو مرتبطة واقدر اجهز حالي .. بس المشكلة يوسف
مسافر ..آآه هنياالك يااريام .. ليتني مثلك .. الحين واكون بقرب علي بس غلطتي واتحملها .. مسكت جوالها مرة ثاتيه



علي بغرفته :ويكتب بجواله .. آآه منك ياذا النوم ليه مجافيني .... يكفي حبي الي أهوآآه معيشني بنار الاشواق
وبيكمل كتابة الا رن جواله برسالة ((حبيبي كل مافيني من احساس الغرام يميل
مثل غصنٍ ثنته الريح ومال ومال واتعبني
تخور الذاكره واشبك حروف اسمك مع التبجيل
واتمتم في حروف اسمك حبيبي لا تعذبني
واحس بصدق نبضاتك قريبه من خفوقي حيل
واليا منها اختفت نبضه من النبضات ترعبني))

المرسل : احساسي ..

علي يحس نفسه مستغرب ونفس الوقت فرحان : آآآه ياسارة مدري هو تعبريني ولامجرد طريت على البال .. ولانزوى ..
طيب خلني ارسل لها

((لوبيدي لأخليك مرتاح
وأعطيك راحتي وأزيدك عليها
وتصبح حياتك كلها أفراح بأفراح
وأرسم لك البسمه واحسسك فيها
وأعطيك لأبواب المقابيل مفتاح
وتمشي لك الدنيا على ماتبيها))

المرسل : علي ..

سارة ابتسمت بقوة وحضنت الجوال: اااه احبك والله احبك وماعدت اقدر على بعدك .. اممم خلني اغير اسمه .. وغيرت اسمه ..


(( احبك


تبي غيرها كلمه القلب ينطقها))

المرسل : أحساسي ..

علي ابتسم : ابيك انتي ياسارة انتي انتي ..

(( ابيك انتي ))
المرسل : حبي ..

سارة : فديت قلبك ياعمري ..

(( تصبح على خير بنآآم الحين ))
المرسل : احساسي

(( تلاقين خير روحي .. انتبهي لحالك .. أحبك ))
المرسل : حبي ..

سارة ابتسمت وحطت الجوال على الكومدينو ونآآمت ..

اريام غرقت بنومتها وتركي لازال على وضعه ولا نآآم بس تظاهر قدام اريام انه نآآم .. تركي قام من حضنها وحملها بين يدينه من بعد ماتأكد
من ثثقل نومتهآ واريام بساااااااابع نووومه ومو حآسه وحطها على السرير وغطآآها بديبااج وهو راح انسدح على السرير بالجهة الثانيه وتتكأ على يده وهو منسدح على جنب وراسه على يده الي متكي عليها
ويناظرهآآ وهآآآيم بجمالها ...بعدهآآ قرب منهآآ وحط رااسهآ على ذرااعه الي مده بدل المخدة ويده الثانيه حطها على وجههآ ويلعب باصابعها على وجههآآ وبوسهآآ وبينه وبين نفسه : اشفيني انا نسيت نفسي
يعني الحين انا سويت كذا وهذا مابعد نعلن زوآجنا صحيح ملكنآآ بس المفروض ماسوي معهآ كذا .. اوووه اشفيني انا قمت اهووجس .. خليني انام قبل لايصير شي اعظم .>>بل بل

نآآم واريام على ذرااعه متوسدة ولف ايده الثانيه على رقبتهآ ونآآم ...



في صبـــــــــــــــــــــــ آح اليوم الثاني ..
حور ويوسف بالفندق في فرنسآآ ..
حور : يوسف حبيبي قوم ماصارت نوم ..
يوسف: تو خير خليني نايم تكفييين ..
حور وراحت تلعب بشعره : بسسس يالله .. قوم بلا كسل .. تكفى قوم ..
يوسف جلس : هآآ هذا جلست وشو تغير يعني ..
حور وتلعب باصابعها: يعني انا طفشآآنه وابي احد يسولف معااي ..
يوسف ابتسم وقرب منهآ ومسح على شعرهآآ : طيب خلاص روحي جهزي عشآآن نطلع نتمشآآ ..
حور تأشر على عيونهأ : من عيوني ..



اريام صحت من النوم وحست كأن في أحد انفاسه قريبة منهآ وفتحت عيونهآ ببطئ ..وبعدهآ يوم حست بقرب تركي لها فتحت عيونهآ بسرعه رفعت يده وقآمت عنه وعلى طول الحمام (( الله يكرمكم))
وغسلت وجهه وضبطت شعرهآ وتبي تحسس تركي بانها عادية مع انها تنرفزت من تصرفه فكرت انها تصحيه بس ترددت ولا صحته..



(( صباح الشوق والبسمة الندية .. صباح الورد لأغلى أنسية))
المرسل : حبي..

سارة لساتها صاحية من النوم ابتسمت : احبك ياعلي ..
(( أحبك))
المرسل : احساسي ..

علي تهبل مبتسم : يالبى روحك ياسارة .. فديت حبك انا ..

اريام شافت تركي تأخر ماصحى .. رآحت لعنده وجلست على طرف السرير .. واحتارت كيف تصحيه : آممم تركي .. تركي
تركي : همممم
اريام : قوم تركي .. الساعه 8 ونص ..
تركي : بدري خليني انام ..
اريام:وشو بدري تركي انا تأخرت على امي اهلك امي شنو بيقولون قوم تركي تكفى ..
تركي انسدح على ظهره وفتح عيونه ومدد ايدينه وبعدها نااظر اريام وابتسم بخبث : والله حليااانه اريام ..
اريام تضيع السالفه : تركي بلييز قوم تأخرت على امي
تركي : دقت عليك هي ..
اريام : لا بس يمكن تحاتي لازم تدق
تركي : ايه لازم تدق ولا دقت علي ..
اريام :........
تركي بخبث: ريموو
اريام ناظرته كأن تقوله نعم :.......
تركي مد يده لها : قربي اشووي ..
اريام ناظرته متعجبه وفتحت عيونه عالآآخر :...........






انتظروني بالبارت القاد م..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:48 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((البارت الرابع عشر))


اريام : لا بس يمكن تحاتي لازم تدق..؟؟
تركي : ايه لازم تدق ..ولا دقت علي ..
اريام :........
تركي بخبث: ريموو
اريام ناظرته كأن تقوله نعم :.......
تركي مد يده لها : قربي اشووي ..
اريام ناظرته متعجبه وفتحت عيونه عالآآخر :...........
تركي ولازال على وضعه : اشفيك..انا قلت شي غلط ..
اريام نزلت راسهآ وسكتت :.......
تركي عدل جلسته وقرب لعندهآ ومسح على شعرهآ:ريمو حبيبتي اشفيك.؟
اريام برجآ: تركي تكفى ودني البيت ..
تركي انكسر خاطره: طيب طيب بس اقوم اغسل وجهي والبس واوديك جهزي على بال ماخلص..
اريام :ان شاء الله





ام يوسف فرحانه :تتكلم جد

فارس ويتربع عالكنبة :وابو الجد يمة بس هآ انتظر علي اختارهآ
ام يوسف: ايه الي تبيه يصير .. بس هآ لاتتأخر
سارة :صبااحووو
فارس وام يوسف:صباح الخير ..
سارة:باين عندكم كلام ..
ام يوسف: ايه تعالي وسمعي
سارة:وهذا جلسة يالله عطونا ماعندكم
فارس :أحم أحم طبعا ناويت اخطب ..
سارة ابتسمت:وااو شي طيب وأخيراا
فارس بينه وبين نفسه : صج ياسارة خطيرة هذا تدرين انتي وتتظاهرين بالغباء
سارة:وين مسرحييين الجيراان هههه
فارس يبي يجننهآ :مسرح بــ علي ولد عمي ههههه
سارة تتريق:أحلف عااد .؟
ام يوسف: اقول فارس اعتبره مجرد راي ..
فارس: سمي يالغاليه آآمري
ام يوسف :سم الله عدوك .. ابصراحه انا نفسي بآروى بنت عمك
فارس :آممم يمه اروى مثل اختي بضبط هي واريام ماعمري فكرت بهالشعور تجاههم ..
سارة : يمة لجين شحليلها ..
ام يوسف: عندك لجين بعد .؟
فارس :مامي بلييز خليني افكر ((وابتسم))





تركي : يالله قومي ..
اريام وهي تلف شيلتهآ : أن شاء الله
تركي وقف عند الباب قبل لايفتحه لف على اريام واريا تناظره وهو يناظرهآ اريام ماحست الا تركي حااضنهآ وهي استسلمت ماقدرت تسوي شي ..
وبعدهآ عنه وطلعوا ونزلوا تحت وراحو لعند السيارة وركبوا ..

تركي : اريام.
اريام :هممم
تركي: ماضايقتك.؟
اريام: لا وليه تضايقني.؟
تركي لا يعني يمكن تصرفت تصرف او شي وماعجبك ..
اريام عشان ماتحسسه بشي او تأنبه : حبيبي احنا لبعض ..
تركي ابتسم لها : تسلمين ..
اريام :الله يسلمك ..
حرك تركي من جنب الفندق ..: اريام..
اريام : حياتها ..
تركي :الله يطول بعمرك حبي .. ترى الزواج راح يكون بعد شهر ونص ..
اريام التفتت عليه بسرعه : لااااا تركي ..
تركي ناظرها:وشو الي لا ..؟


أريام: يعني تو خير
تركي: اي تو خير ؟؟
أريام وتحرك ايدينهآ: اقصد لك يعني لسآ ماجهزت مارحت السوق ولاشي وانا ناوية اجهز مع سارة متفقين
تركي دق بريك واريام حطت ايدينها على وجهه وصرخت: آآآه
تركي كاتم ضحكته على شكلهآ بس مابين لها وبجدية وهو متكي: ماصار شي ارفعي راسك بس كلامك نرفزني ودقيت بريك تعالي آنسه لايكون حاطه ببالك ان زواجك مع سارة؟
أريام ارفعت يدينها من على وجهها وناظرته: أجل؟
تركي ضل ينآظرها فجآه عشق بكل قوته واريام شهقت: تركي تكفى لاتسرع اشوي اشوي والله صرت اخاف اركب معاك
تركي من غير لاينآظرها: الزواج باذن الله راح يتم مثل ماأنا حددت وهذا خبرتك جهزي نفسك يعني طيب واذا ماجهزتي حالك راح اخذك ونسافر طيب؟
يعني مافي حفلة زواج.
اريام انصدمت من كلامه بينها وبين نفسها: حشا موتركي الي من اشوي
وصلت اريام عند بيتهم: ماراح تنزل لامي تسلم عليها
تركي طلع الزجاره وشغلها تنرفزت اريام بس مابينت له تركي هو ينآظرها بنص عين ويدخن: ضروري يعني
اريام: انت ادرى
تركي من دون لايناظرها: وقث ثاني ماني بفاضي الحين
اريام انقهرت منه: حياك بأي وقت مع السلامه
تركي: سلام


بدر: يبه يمه
مريم وناصر: نعم
بدر: ابي املك هالأسبوع
ناصر: الليله اكلم بويوسف ويشوف اذا يناسبهم
لجين: لاتنسون يوسف مسافر
خالد: عادي يملك يعني وجوده بيزيد شي ولابينقص شي
مريم: موعن ياخلود بس هذي اخته ولازم يكون موجود
ناصر: خلاص يصير خير انا بكلم بويوسف ونسمع رآيه
لجين: لاتعصب يبه بس عندي اقتراح
ناصر ابتسم : اسمعك
لجين: ليه مايملك بدر في نفس الليله الي يملك فيهآ علي وتصير الفرحة فرحتين
مريم: والله عدل كلامك
شقلت يابدر؟
بدر: خلاص ماعندي اي مشكله وبالمره يكون يوسف موجود وتكون الفرحة فرحتين
ناصر: خلاص اجل راح اكلم بويوسف واخبره


حورويوسف بالحديقة ((في باريس)) يتمشون: اقول حور
حور: اسمعك
يوسف: لوأموت وشو
قاطعته حور بنظرتها: يوسف الله يخليك لاتجيب طآري الموت يومي قبل يومك
يوسف ناظرها واكتفى ببتاسمه
حور: يوسف لاتزعل بس والله ماتخيل حيآتي بدونك
يوسف لف يده على اكتافها: لاتخافين عمري مازعلت يالله خلينا نستانس


بوتركي: حور مادقت على واحد فيكم؟
تركي: انا مادقت علي أبد
علي: ولاأنا لايكون فيهم شي؟
بوتركي:ان شاء الله مافيهم الا الخير يمكن ماجا على بالهم او نسوا نفسهم
تركي سرح وابتسم لان تذكر كلمه اريام( نسينآ انفسنا)
علي رش عليه اشوية ماي: مسرح هآآ؟
تركي انتفض وشهق: يابن الذين انا اعلمك ههه
وقام تركي يلاحق علي وعلي يهرب منه وكل واحد يضحك عالثاني : لاتحاول ماراح اتصيدني
تركي وغفل علي وامسكه من تي شيرته: لاتتحداني هههاي
علي ويمسح على شعر تركي : تركي انت طيب وشحليلك وحبوب بس تركني ..>> يدلعه عشان يتركه خخخ
تركي بخبث :هههههه يييييي تراشيني جالس بزر انا ..؟
علي : لا موعن .. بس يعني امدحك يعني ذاك ذاك .. >> يرقعها
تركي يستهبل: ايه وشو ذاك الي ذاك ابي افهمهآآ انا غبي مافهمت ..
علي جآت له رساله على جواله تركي بلعآآنه ترك علي وراح للجوال على طول : هآآ اقرأ الرسالة ومشيها لك رشة الماي ..؟ اختار..
علي: لا ياشيخ عطني الجوال سو الي تبيه بس لاتفتح الرساله ..
تركي : بس أنا ابغآآ اقرآآها مابي اضربك ههههه
علي :تركي عن العآآآآنهـ وعطني الجوال .
تركي : القف ..
علي لقف الجوال وفتح الرسالة : (( أشتقت لروؤية عينآك .. اشتقت اليك .. اشتقت لك انت انت انت )) المرسل: احساسي ..
علي سرح برساله وضل يناظر فيها وكأن مومصدق الي قاعد يشوفه :......
تركي ::آوووه بوشباب طايح قز واحنا ماندري ..
علي ناظره مبتسم : اقول بلا ماتسكت .. ياربي منك ومن تعاليقك .
تركي قرب من علي :صحيح علي بقولك شي ..
علي صدق: قوول ..
تركي يسدح علي على الارض على بطنه ورجع ايدينه عالوراء : تركي يالدفش فكني (( وهو يضحك))
تركي : ترشني بالمااي يالدخس هآآ ..؟
علي وهو يضحك وبالموت يتنفس : هههه والله انك مو سهل تركني .. وماعيدها تووبه ..
تركي وهو يضحك :بفكك بس اقرأ الرسالة قبل..
علي :لا ياشيخ ماتقرآآها..
تركي :انا ملزم اقراها..
علي :اطلب مني اي شي الا انك تقرأ الرسالة ..
تركي: بعد انا استئذنك الجوال هذا هو يمي .. >>بعد ماطاح عالارض الجوال صار قريب من تركي ..
علي : تكفى ترووك لاتقرآها ..
تركي :وليه فيها شي .؟
علي :موعن بس والله ماحب احد يقرأ اشياء خاصة فيني
تركي بخبث: خاااااصه هآآ .. ياعين عالخااااص ماقدر انا ..
علي : ههههههه والله انك شيين ..
تركي : أووه احساسي ومشتاقة .. الحين عرفت سر ابتسامتك ههههه..تركي فك علي ... وعلي جالس يهمز ايدينه ويتوجع :آآآخ دفش وربي دفش الله يعين اريام عليك
وبعدين لقااافة تقرأ شي مولك .. عطني الجوال ..
تركي : ههههه امسك زييين..







بويوسف : هلا بوبدر حي الله من جآآآنا ..
بوبدر : الله يحيك .. بغيتك بشغلة . وقلت مرة واحدة امرك الشركة منها نسلم عليك منها اكلمك بالموضوع ..
بويوسف : نورت .. آآمر ..؟
بوبدر:بدر يبي يملك ..
بويوسف: طيب ..
بوبدر: يعني يبي يملك مع علي في ليلة ..
بويوسف : والله هذا الساعه المباركة .. وحياكم باي وقت حتى لو بعد شهر البنت بنتكم يابوبدر ..
بوبد: تسلم يابويوسف اصييل ..
بويوسف: من طيبك يابوبدر ..



فارس في غرفته بينه وبين نفسه: ايه وشغيها اروى .. وليه اعتبرها مثل اختي وحتى لو اعتبرها وتزوجتها بعدين اكيد راح تتغير مشاعري تجهاهها
وماراح الاقي احسن منها اخلاق وادب .. بغض النظر عن الجمال .. طيب ليه ماتكون لجين .. لالالا لجين متفتحه بقوة يعني فيها جرئة .. انا ابي البنت خجولة
مابيها مثل لجين .. فيها حيآآ بس مو مثل حيا اروى .. والله واحترت يافارس ..

انطق الباب : مييين.؟
سارة: انااا
فارس عدل جلسته: دخلي سارة ..
سارة : اووه ..الظاهر قطعت عليك حبل افكارك ..
فارس ابتسم : اشدعووة .. وضرب على السرير بالخفيف : جلسي ..
سارة جلست : امممم .. وشو تفكر فيه ..
فارس: اممم انتي وشو تتوقعين..؟
سارة : اكيد بموضوع خطبتك ..
فارس : ايه صح عليك
سارة : فارس بسئلك وشو الي خلاك تفكر بالخطبه .. برغم اذا قلنا لك كل تقول تو الناس ..
فارس : مدري حن قلبي يوم شفت تركي علي بدر .. وقلت لازم انا افرح امي بعد حتى لو ماحن قلبي امي من زمان تسترجي هاللحظة ..
سارة : طيب من تفكر تخطبها ..
فارس بعد تفكير : الا سارة انتوا بالجامعه وخواتك نعرفون بنات بنفس مستوى اخلاقكم وادبكم .؟
سارة : امممم هو فيه ابصراحه واحسن بعد ..
فارس ابتسم: لا ماظن عاد في احسن
سارة : لان احنا خواتك وعايش معنا والله صدقني لو تجي وتقوةلي في شباب احسن من اخلاقي بقولك ماظن فيه احسن منك تدري ليه.. لانك اخوي .. وانا حكمت عليك بحكم انك اخوي
وعايشه معاك .. فهذا انت الحين حكمت علينا ان مافي احسن منا لان احنا خوااتك وعايشين معاك ..
فارس : صح كلامك .. طيب كملي ..
سارة: هو فيه صرااحه .. بس ماحس يصلحون لك
فارس : ليه ..؟
سارة : موعن بس انا حاطة ببالي انك تخطب اروى .. واذا تبي من بنات الجامعه من عنوني انا اعرف بنات رووعه بس مدري قلبي حاان على اروى
فارس : حبيبتي سارة انا مابي اخطب اروى بحكم كلامك لان زواجي منها راح يكون شفقة ..
سارة : لا فارس لاتفهمني غلط بس مدري شلون طلع مني هالكلام ..
فارس : خلاص انا بفكر وبشوف وعلى فكره انا فكرت باروى ولجين قبل لاتدخلين علي .. فــ بفكر من جديد وبعيد النظر بغض النظر عن كلامك تجاه اروى..



نور : ايه نوار لازم العصر نروح السوق ماحس بيمدينا اذا بكرة بنسوويه ..
نوار : طيب من بيودينا
نور: عبدالله ... تكفين والله موحلوة يمر عيد الام ولا سوينا شي ..
نوار: لجين رااحت ..؟
نور : ايه راحت وشرت هدية لامها وخلصتها .. واتفقت مع بدوور وخلوود ..
نوار : واااو احسن منآآ خلاص انا بروح العصر معاك ونقول لسارة ..
نور ابتسمت: صــــــــآر..



عبدالله واقف بجنب باب غرفته ومتسند عالجنب ومتكتف: خير امروآآآ ..
نور :شوف بقولك بس يضل بينآآ ..
وعلموه نور ونوار كل شي عن عيد الأم وشلون بيسوونه وان لازم يوديهم السوق عشان يهيئون حالهم
وراحوا علموا سارة وفارس .. ووافقوا الكل عالفكرة ..

لجين : ايه انت كأنك تبي امي بموضوع صرفهآ تكفى عشان نعرف نرتب امورنا
بدر: لاحوووول سويتي لنا سالفة بــمفجآتك .
خالد : ههههههههههههههه لا وانت وين معاها مطاوعها يعني
بدر: اسكت وي خشتك
لجين :بسررررررعه

بدر: انزيييييييييييين ..

بدر راح لأمه : يمة ابيك تعالي بغرفتي ..
ام بدر: خير ان شاء الله جااية ..

خالد صافر للجين علامة ان امها دخلت غرفة بدر بهمس : يالله بسرعه ..
لجين تسلل وهي تمشي كآنها حرامي خخ : طيب طيب ..
نزلت مع خالد ورتبوا كل شي بالحديقة وزينوا الحديقة بالبالونات والمسبح بالورد والطاولة حطوا عليها الكيكه وشمووع والعصااير والشوك والسكاكين والملاعق والمكسرات بس هدااياتهم حطوها
وراء الحديقة عشآن يفاجئون امهم اكثر ..



نور ونوار وسارة وفارس وعبدالله بالمارينآ مول (( غسان النمر )) ^_^ .. محتارين شنو ياخذون لأمهم ..

سارة : آمممم .. فارس شراايك بالساعه هذي .. نآآيس مرة ..
فارس :آممم حلوة بس ترى عيني عليها وسااكت يعني انا راح اخذهآآ..
سارة ابتسمت : انا وانت وااحد عادي ..
فارس : خلاص انا راح اخذهآ شوفي لك شي ثاني ..
سارة ابتسمت:اوكي ..
نور : فارس بسرعه انا ونوار وعبدالله ماشرينا شي ..
فارس لف عليها وناظرها بنص عين : انتظري اشوي مافيك صبر..
نور :طيب ..
فارس:لوسمحت نبغآ هذي الساعه ((ساعة ذهب شكلها مرة رووعه))
راعي المحل : طيب..
فارس : طيب كم تحسبها لي ..؟
راعي المحل ابتسم : والله احسبها لك 3500 ريال
فارس بينه وبين نفسه مبتسم :ماتغلى عليك يالغاليه تستاهلين اكثر .. للراعي المحل :خلاص ضبطهآ لي لانها هدية ..
سارة: فارس شوف الخاتم رووعه وناعم..
فارس : ايه حلو خذيه .. تموتين عالفضة ياسارة
سارة ابتسمت : شسوي بعد احبه
فارس : طلع لنا هذا الخاتم ..
راعي المحل: ان شاء الله ..
سارة : نور حلو صح ..
نور ونوار :ايه والله يجننن
سارة :اوكي باخذه لماما ..خلاص فارس بااخذه
فارس : طيب وهذا ..؟
راعي المحل : بــ 650 ..
فارس : خلاص نبغآآه ..
حاسب فارس صاحب المحل وبعدهآ طلعوا ..
نور ونوار وعبدالله احتاروا وشو يهدون امهم .. طبعآ عبدالله جآ بباله يشتري بروآز فخم ويحط فيه الصورة الي وهو صغير بحضن امه وشرآآه ..
نور دخلت محل السنان وشرت مجموعة عطور ماركة لأمها وشرت صندوق مرة رووعه عشان تحطه فيه وتنثر الورد عليه وتغلفه بطريقة روووعه ..
نوار أحتتاااارت شنو تشتري .. وأخيرا طلبت من عبدالله يوديهآ االراشد .. يمكن تلاقي شي هناك يعجبها وتهديه امها ..
طبعا عبدالله مارفض لها طلب قبل لايوصلون للسيارة سارة اعجبتها بلوزوة في السواني دخلت شرتهآآ ونوار عصبت :بتأخرونآآ انتوا يالله
سارة :بلاك انتي بس بشتر هالبلوزة اعجبتني ..
نوار : مووقتك كلش ..

شرت سارة البلوزوة وحاسبت وطلعوآ وراحوا عند السايرة وراحوا الراشد ..
ونزلوا عشان يساعدون نوار باختيارها دخلت محل guess وشافت شنطة رووعه ماركة .. :عبدالله حلوة .؟
عبدالله: ايه حلوة خلصينا قبل لايئذن المغرب ..
فارس: والله رووعه يالله .. نوار
نوار : ان شاء الله .. خلاص باخذها
نوار مكشرة وهم طالعين للسيارة ..
سارة : اشفيك نوار .؟
نوار: مدري احس هديتي باااايخة والله موحلوة
سارة :والله بالعكس حلوة .. الهدية بمعناها مو شكلها ..
نور: والله امي بتستانس وبتقول اهم شي وجودكم .. اهدي يانوار
نوار :ان شاء الله ..

>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:52 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلعوا الا اذن المغرب .. وركبوا السيارة وجلسوا يتكلمون عن الي بيسوونه بكرة .. لأمهم وبيفجئونها ..
فارس: بس هآآ مانبي امي تحس بشي..
نور : افا عليك انا ونوار ضبطنا كل الامور ..
فارس يناظر نوار من المراايا : نوار اشفيك
نوار دمعت عيونها وقامت تتبكي: مافيني شي لاحد يكلمني ..
سارة تمسح على ظهر اختها : خلاص حبيبتي والله مالاداعي الصياح ..
فارس وهو يسوق : اشفييها ..؟
نور : تقول انا احس مو حلوة هديتي كلكم لها معنى الا انا ..
عبدالله ناظر فارس وكتم ضحكته وفرس بادله نفس النظره وبهمس: اقول عبييد لاتضحك ترى الحين بيشتغل جرس الانذار ان ضحكت
عبدالله: موقصدي والله بس نوار تضحكني اذا صاحت تصيح على اشياء مالها داعي ..
فارس: نوار حبيبتي والله الشنطة اعجبتني مرة ناايس ..
نور: اووه وقمنا نقول ناايس ..
فارس: وش شايفتني مع خشتك ..
نور : هههههه
نوار رفعت راسها ومسحت دموعها وسندت راسها على النافذه :......




اروى جالسة بصاله لحالها وتفكر : آآه يمة لو انك موجودة كان احتفلت بعيد الام وشريت لك هدية .. مثلي مثل بنات عمتي وبنات عمي..
رفعت راسها فووق ودمعت عيونهآ : آآه منك ياهم .. تعبتني .. ياربي تاخذني لأمي اشتقت لها وربي اشتقت لهـ ......
قطع عليها صوت دخول ابوهآ البيت ومسحت دموعها بسرعه : السلام..
اروى :وعليكم السلام ..
بوتركي : اروى اشفيك .. ملامحك متغيره
اروى ترقعها : لا يبه مافيني شي يتهيأ لك ..
بعدهآ جا تركي ودخل عليهم ويغني ويطق اصبع :الله الله يازعلان .....خف علينا شويه
حتى انا منك زعلان ..... بس انا اسئل شويه
انت ساكن في عيني .... وانت بهجة سنيني
بوتركي يتحمد ويهز راسه مبتسم : قلنا بيعقل الا استخف اكثر الله يعين بنت أختي عليك ..
تركي يناظر ابوه ويبتسم وهو يكملها :
شالي بينك وبيني ..... خلني افهم شويه
رووف وارحم بحالي .... دمعي عالخد سالي
الجفا منك طالي ...... وانا شالي بيَديا
وابوه مبتسم بعدهآ قام بجنب اروى وهو يكملها ويدندنها عيونهآ تلمع من الدموع وتناظر تركي كأن تقوله متضايقه تركي حس عليها بس كمل الاغنيه عشان يلطف الجو :
قلبي منك تعذب ......في هواك وتغرب
والله منك اتعجب......كيف تزعل عليَا

وبعدهآ تسند بكل قوته عالكنبه ابتسم: هآآآآآآآآ .. والله يايبه بنت اختك ملياانه عينها بي لاتخااف
وبعدها لف على اروى ومد يده عالكنبه وقابل اروى : اشفيييك ..؟
اروى : مافيني شي ..
تركي حطي عينك بعيني:.....
بوتركي: من اول مادخلت وانا سئلتها وقالت مافيها شي ..
تركي : لا موعلى كيفهآ عيونها فاضحتها
بوتركي قام وجلس جهة الثانهي جنب اروى واروى حست كأنها مخنوقة ودموعها اذا تكلمت راح تنزل على طول فضلت انها تسكت :....
بوتركي طبطب على بنته : اشفيييك يابنتي .؟
اروى ناظرت ايوها وابتسمت كأن تقوله مافيني شي بس عيونها فاضحتها :.........
تركي لفها جهته بقوة ومسح على شعرها : وشو فيك علميني ..
اروى ماقدرت تتحمل اكثر من كذا قامت من مكانها وبهدوء وعطتهم ظهرها: وشو اقول يايبه .. شوو اقول ياتركي .. اقول لكم ياحظ بنات عمتي وبنات عمي بيحتفلون بعيد الأم
وانا ماعندي ام احتفل معاها بعيد الام .. اقول لكم اني انزف بداخلي وساكته عشان مازعج احد فيكم .. اقول لكم اني اموت باليوم الف مرة .. ولاابين لاي احد عشان مابي اغثكم بهمومي والي اعاني منه
خلاص ماعدت اطيق الدنيا .. خلاص .انا انتهيت ..
بوتركي كل كلمة قالتها اروى يحس كأنهارصاصه بصدره
تركي على طول قام ولفها مقابله وحضنها بقوووة ..: خلاص حبيبتي والله عورتي قلبي .. وكسرتيه انتي اختي وروحي يااروى وكم مرة قلت لك قلبي مفتوح لك
لاتترددين ابد تعال لي على طول ..
اروى وهي تشاهق ببكائها: خلاااااص مابي اتعب احد معاي انت لازم تعيش حياتك لمتى بتستحملني ..
تركي :لآخر يوم بحياتي ..
بوتركي قام واخذ بنته من تركي وجلسها بجنبه ولف يده على اكتافها : يااروى ياحبيبتي انتي بنتي وتدرين اشكثر احبك واعزك .. وقلت لك من يوم توفت المرحومة الله يرحمهآآ انا ابوك وامك
وكل شي تتمنينه بحياتك ..
اروى وتمسح دموعها :......
تركي : يبه عن ذانك ابغا اروى .. اقصد ابغا اطلعها تغير جو
اروى ناظرته كأنها تقوله ووين :........
بوتركي : بس انتبه هذي الغاليه الي مانقدر عليها ..((وهو مبتسم))
اروى ناظرت ابوها وابتسمت :.......
تركي يلطف الجو ويصفق: أووه وانا اشهد انها غاليه .. وباب الغلا لها دوم مفتوح ..
اروى نزلت راسها مبتسمه : ......
تركي : يالله قومي جهزي انا جاهز
اروى : ان شاء الله .. وقامت وصعدت وبدلت ولبست عبايتها ونزلت ..



بدر : مدري يمه اقول ولا ماقول
مريم بصوت مرتفع : ياالله منك يابدر .. والله العظيم مللتني من عصر الله تبيني بموضوع ولا فهمت عليك تتكلم بالالغاز .. ومرة تقول امزح موضوع واستحي اقوله ومدري وشو
ماخبري فيك تستحي ..
بدر ضحك : هههههههه والله يمة ضحكتيني .. يعني انا ماستحي كلش .؟
مريم : لا موعن بس مدري عنك انت مافهمت منك شي ..
بدر : خلاص خلاص قومي بوديك مكآآن ..
مريم :استغربت اي مكان هالحزة .. خلني اصلي اخرتني عن صلاتي ..
بدر: اووه صج .. يالله وانا بصلي ..
مريم : على وين .؟
بدر يرقعها ويحك رااسه : لايمه بس بووصلك ..الغرفة
مريم مستغربة من تصرفات بدر حطت يدها على جبينه : الحمدلله مو مسخن يعني تصرفاتك اليوم غريبة ادل والله ادل .. اجلس صلي احسن لك .. عن اذنك
بدر نقز : هيييي ييييي


عبدالله : والله بكرة يي لي اروح ازور ربعي .. من زمان عنهم
فارس: يفترض مهما كان هم ربعك وبيضلون ربعك ..ولازم تكون جنبهم بهاللحظات..
عبدالله :: صدقت والله .. يالله بنزل بصاله ..
فارس :لاحقك بس عندي كم شغلة ..
عبدالله :اوكيي

تركي ابتسم : يالله اروى قومي ..
اروى ابتسمت :ان شاء الله ..
بوتركي :انتبه لأختك ياتركي ولاتسرع
تركي ان شاء الله من عيوني ((واشر على عيون))
تركي واروى طلعوا وركبوا بسيارة : أروى .. وين حآبة تروحين .. ؟
اروى : وين مانت حاب ..
تركي ابتسم : ابشري بلي يسرك ..




اريام دقت جوال على تركي : هلا ..
تركي : هلا فيك ..
اريام : أخبارك .؟
تركي : ابخير نحمد الله .. انتي اخبارك .؟
اريام : والله تمام .. عآل العآآل..
تركي من غير نفس:اووه باين عليك فوق النخل .. عسآها دوم يابنت العمه ..
اريام : اشفيك تقولها من غير نفس.؟
تركي : لاعادي .. امري .؟
اريام: داقة اسئل مو اتأمر ..
تركي: تسئل عنك العافيه ..
اريام :الله يعافيك ...
تركي :.......
اريام :.....
تركي :.....
اريام : اشفيك ساكت .؟
تركي : مالي خلق اتكلم بشي ..
اريام منقهرة من غير لاتبين له: اوكي مع السلامة
تركي :سلاام .

اروى : تركي اطلب طلب..؟
تركي مبتسم:تآآمرين ..؟
اروى : بينك وبين اريام شي ..؟
تركي كشر : لا ..ليه .؟
اروى حست ان تركي تضايق : لا بس اسئل لااقل ولا اكثر..
تركي :.....
اروى : وين بنروح ..
تركي ابتسم : اذا وصلنآ تعرفين ..
اروى ابتسمت : طيب..



مريم نزلت بصالة ونزل بدر ويبي يصرفها لاتطلع الحديقة : ايه يمه والله ومشتاق اجلس معاك
مريم: بلاك ياولد اليوم وكأن آخر يوم لي معاك
بدر: اسم الله عليك يالغاليه يومي قبل يومك


ناصر : اوه اوه ليت فيه عيد الأبو عشان تفجئوني
لجين ابتسمت :ابشر يايبه حتى لو مافيه اخترعه وتصير موضه هههههه
خالد ضحك : والله انك نكتة ياختي
لجين : اوصصص
خالد ضربها على رساها عالخفيف : ههههااااي
ناصر : انا بدخل الحين واذا بدت حفلتكم خبروني ..
لجين بانفعال : لااااا بابا .. خلك هنآآ عشآآن ماما الحين بدر بيجي وياها ..
ناصر ضحك :ههههه والله عليكم طلعآآت ..
بدر : يمه طلبتك ..
مريم وتمللت من بدر من اليوم وهو على هالحال كأن طفل صغير :وحطت ايدينهآ على بعض وتسندت على الجدار قريب من الباب وبدر معطي ظهره الباب وزفرت : اففففففف طيب اامر مامرة بحياتك
هولت فيني كثر الحين يابدر الله يعين نوار عليك ..
بدر كاتم ضحكته ومسك راس امه وباسه وباس يدها :يمه تكفيين قولي تم ..
مريم تبي تفك نفسها من هذرة بدر : تم ..
بدر :طلعي معاي الحديقة وانتي معصبه عيونك ..
مريم استغربت :اشفييييييك مهبوووول ..؟
بدر: قولي الي تقولينه بس لبي طلبي تكفييين اخر طلب .. >> للعلم مريم اصغر واحدة من بين اخوانها وخواتها يعني قريبه من اعيالهآ ^_^
مريم رفعت راسها فوق: يالله انك تساعدني على هالولد .. امري لله
بدر ابتسم وعصب عيون امه ومسكها من يدها وفتح الباب ونزلت من الدرج الي يودي للحديقة ومشوآآ : هآآ خلاص افكها
بدر: لالالا يمه انتظري اشووي ..
مريم : يالله منك يابدر ..
وصلوا عند الطاولة وبدر اشر لأبوه انه يفك العصبه وفكهآ وفتحت عيونهآ اشوي اشوي وناظرت ان بوبدر وراها واعيالها صافين قدامها وتجمعوا حاولينها وهنوهآآ بعيد الام ..
مريم دموعها نزلت من الفرحة بينها وبين نفسهآ : آآه ياعيالي اثاريكم حاسبين كل شي على حساب فرحتي ..ورفعت راسها للسماء الله يخليكم لي
بدر ناظر امه بنص عين :هآآ يمه اشرايك بالهذرة الي من العصر وتوها تخلص ..
مريم ضربت ولدها بدر عالخفيف : شييييين .. بس المفجائة حلوة ..
خالد: والله طلعت روحنا على بال ماخططنا .
بوبدر: الله يخليك يام بدر ونحتفل به ان شاء الله كل سنة ..
مريم : تسلم بوبدر .. الا صج مافي عيد الأبو
لجين :هههههه قلت لهم خلاص .. اسويها موضة والكل بيحتفل به بعدين ..
الكل :ههههههههه

واحتفلوا مع امهم وقضوا لحظات مرة حلوة وبعدها لجين وخالد وبدر خذوا امهم لوراء الحديقة وياهم ابوهم .
مريم : اشعندكم وراء الحديقة .؟
خالد : لا في شي غريب نبيك تشوفينه استغربنا كثير يوم شفنآآه >> يرقعها عشان المفجائة
بدر كاتم ضحكته :.....
لجين : يالله يمه تعالي شووفيه ..
طبعآ كانوا مرتبين الهدايا بطريقة رووعه .. ملفته .. وناثرين الورد حاولييين الهدايا ..
مريم حضنت اعيالها :عساني ماخلا منكم يالغالييين ..
بوبدر : وانا بلاش مني يعني ((مبتسم))..
مريم قربت من عنده : لا يابوبدر انت راس المال ..
العيال : اوووه .. لهنآآ وبس ..لاتتغزلون قدآآمنا
خالد بخبث يهمس لبدر: خووفي الوالد يروح وطي ويصعب وضعه ..
بدر يضرب خالد على راسه بالخفييف: اسكت ياولد .. الله يعين زوجتك عليك ..
خالد بثقة : عسل على قلبها
بدر : وااااثق ..
لجين رفعت هديتها وعطتها امها وهي عباره عن مصحف بصندوق فخم صاير مرة جونآآن وقدمت لها بوكيه ورد : تفضلي يمة وسامحيني اذا قصرت بس هذا الي ربي قدرني عليه ..
بدر رفع صندوقه الي يجننن وفتحه وطلع منه السلسال الذهب ولبسه امه : ساميحني يمه ادري مقامك اكبر بس هذا الي جا ببالي ..
مريم: مامنكم قصور وجودكم بجنبي يكفي ..
خالد حضن امه وباسها بخدها وعطآها مجموعة عطور من جفنشي : سامحيني مقصر ادري والله بس هذا الي جا ببالي ..
مريم مسحت على شعره : وجودك يكفي .. يايمة..



تركي : يالله نزلي ..
اروى قلبها بيطلع من مكآنه ومصدومة :نعم.!!!
تركي :انا جبتك لأمي .. يالله نزلي
اروى دموعها بعيونها بس ماسكة نفسها عشان ماتنزل دموعها نزلت وتركي مسكها من يدها ودخلوا المقبرة والهدوء عام بينها وبين تركي وبالمكان نفسه ..
تركي : اشفيك ساكتة .؟
اروى تمسح دموعها الي نزلت : لا تركي بس ماتوقعت تجيبني هنآآ.
تركي بجدية : اعيال عماتك واعيال عمك مو احسن منك .. معليه صحيح هي تحت تراب بس عاالأقل تحس فيك مو ماتحس ..
اروى ابتسمت: صح كلامك وانا اقول لييه تركي نازل محل الورد افتكرت لأريام ..
تركي ابتسم : اثاريك خطييرة ..
اروى:مع ان عيد الام موالليلة بكرة بس معليه .. ماتفرق..
تركي ابتسم ومشى مع اروى لحد ماوصل لقبر امه وجلسوا عند قبر امهم كل واحد بجنب وقروا الفاتحة وترحموا عليها اروى ودموعها تنزل بينها وبين نفسها : أحبك يمة والي خلقني احبك
انا ادري انك حاسة بوضعي بس مو بيدي .. الي يصير لي بسبب فراقك غصبا عني .. سامحيني يمة سامحيني ..
تركي : اشفيك ساكته ..
اروى بارتباك وابتسامة مصطنعه: لا مافيني شي .. وحطت بوكيه الورد على قبر امها ..وتناظر لقبر امها وهااايمه بعالم ثاني..
تركي خلاها على رااحتها وبعدها حط البوكيه على قبر امه وعيونه هايمه بعيون اخته الي كاسره قلبه ..



اريام بصاله بجنب امها بينها وبي نفسها : ياااربي اشفيه هذا .. انا ماسويت له شي .. وتذكرت يوم يقول لها ((قربي شووي)) آآووه لايكون زعلان من هالشي .. طيب موبيدي
انا استحي ولااحب استسلم للرجل بسرعه الا اذا كان شي انا مو قادرة افك نفسي منه .. ياالله منك ياتركي ورسلت له رساله


تركي ماكان له خلق ومافتح الرسالة وراح جنب اخته وحضنها على جنب واروى دموعها تنزل بسكآآت ..: يالله حبيبتي نرجع البيت قوومي طوولنا
اروى:ماشبعت من امي تكفى تركي خلني اشويآآ
تركي :حبيبتي .. الليل عتم اكثر .. قومي واجيبك مرة ثانيه
اروى :وعد..!؟
تركي ابتسم : ووعد ..


علي منسدح على سريره : مدري اشلون تجرئت ودقيت
سارة :.....
علي : اشفيك سآآكتة..؟
سارة انبح صوتها من الخجل : مدري شقول .
علي: ياقلبي على الي يستحون ..
سارة بحيآآها:عـــــــــلي
علي : قلبه وعيونه وحياته ..
سارة :......
علي: مقدر وضعك والخجل الي انتي فيه كون اول مرة اكلمك .. بس تحملي اجلتي الملكة . وانا قلبي ماتحمل مايسمع صوتك اكثر من هالمدة
سارة : آآآمممم موبيدي ..
علي : ياربي صوتك يرد الروح .. عندي كلام كثير ابغا اقوله واسئلة كثيرة بس ادري مو وقتها الحين .. انتظر بعد الملكة احسن
سارة :.. طيب ..
علي : سارة .؟
سارة :لبيه .
علي : فديت هــ لبيهـ
سارة : علييييي
علي يقلدهآآ :سااااارة
سارة :.....
علي : بقولك شي بس امانه بيني وبينك ..
سارة انبهرت : قول
علي :توعديني بيني وبينك ..
سارة دق قلبها : ايه اوعدك
علي :آممم احبك ..
سارة استغربت ان فارس معيشها جو وبنهاية يبي يفجئها بهالكلمة استحت وقلبها دق اكثر :.........
علي : هآآ نستحي ..؟
سارة بدلع : علي ..
علي : ادري لازم اشوي اشوي عليك .. انا بعد بنآآم الحين لاني تعبآن ..
سارة :اشفيك .؟؟
علي:ابد سلامتك بس ارهاق وقلة نوم ..
سارة :انتبه لنفسك ..
علي : لاتحاتيني .. انتي بعد انتبهي لحآلك ..تصبحين على خير
سارة :تلاقي خير ..
علي : سلام..
سارة كتمت ضحكتها لانها تدري ان علي كل يكرر هالكلمة لااراديا : سيآآآ ...




تركي وأروى دخلوا البيت اروى راحت لغرفتها بعد ماوصاها تركي على نفسهآ تركي هم صعد لغرفته وبدل وانسدح فكر بحال اروى : ااه يااروى الله يكون بعونك
مسك جواله وشاف الرسالة الي جات على جواله ولا فتحه :اووه الرساله مافتحته خل افتحها اشوف وفتحهآآ

((وآقول [ انساك ] ماأقدر !! .. أظل بالحييل منكسرهـ
وكل مرهـ .. أقول أنساك .. أرد [ أهواك ] من ثاني
إذا كان الـهـوى كــذبــه! و تقصر دونـها الذكـرى
فـ [ حبك] كله بـ صدري .. ذبحني و ضيّع أوطاني))

المرسل : ريمو ..

تركي تنهد: آييييه يااريام والله .. وانا احبك مووت بس مو بيدي الي يصير احيانا اكون حنون معاك واحيانا حنيتي قاسيه واحيانا اتعمد اكون شديد معك ورغم كل هذا اموت عالمكان الي انتي فيه ..

اريام واقفة قدآم المراايا سمعت صوت جوالها نقزت على طول وراحت خذته وفتحته ...

((أمانـة الله عليـك ~ إن غبت عـن عينـي ~
لا يكون قلبك .. } مثل قلب الزمن .. جافي
مـع كـل دمعهـ .. تذكـّر .. رعشـة يدينـي
ومع كل ضحكهـ .. تذكـّر قلبـي .. الوافـي ,))

المرسل : الغالي ..

اريام ابتسمت ابتسامة جانبيه : آووه الاخ وااثق ان قلبه واافي .. وبجدية : بس رغم كل هذا حبيته وماني قادره انسآآه والله احبه ..لازم ادق واطمن عليه ..

تركي وضايق صدره :اهلين
اريام تجرأئت مدري اشلون: أحبك ..
تركي يحس قلبه نبض من جديد ومشاعره تحركت من جديد حاول يقولها شو فيه بس كابر وعاند قلبه وبنفس نبراته الي كلها حزن : أنا بعد احبك ..
اريام : اشفيييك .؟
تركي : تعبآن ..
اريام :فيني ولا فيك اسم اله عليك يالغالي
تركي يحس هذي اريام ثانيه كلام حلو ومدري وشو : تعبان جسديا لاتخافين >>كذااب
اريام : طيب ارتااح ..
تركي : مجرد ماكلمك ارتاح خلينآ كذا ..
اريام : حبيبي تركي ارتاح ولما تحس نفسك ريحت دق علي ..
تركي : اوكي خلاص ..
اريام : تصبح على خير
تركي : تصبحين على اعذب الوان المحبة يالغاليه ..
اريام قلبها دق: تسلم عيوني
تركي :الله يسلمك روحي ..خلاص ترااني فهيييت وماني قادر اتكلم والنوم يلعب بعيوني ..
اريام : طيب خلاص سلاام
تركي ابتسم: أوووه والله وقمنآ نسرق كلام الحبايب
اريام بدلع : مايحق لي ..؟
تركي :يحق لك ونص .. سلاام
اريام : سلام .


اروى منسدحة عالمخدة وكلها دموع مسكت صورة امها بين يديها: يمة سامحيني والله مو قصدي اسوي بنفسي كذا .. بس والله احبك ومن شوقي لك ..
صحيح مايفقد حنان الام الي الي فاقد امه ..

فارس بغرفته منسدح ويحس بضيقة خلق وحيره : ياربي من اخطب .. حشآآ ماصارت تفكير يافارس .. ارسى على شي..
خلااص لازم اقول لامي بكرة تخطبها لي .. مافي اكثر منها تناسبني ولازم اكلم سارة وامي .. وابوي لازم يكون عنده علم ..

نور منسدحة وجالسة تفكر بينها وبين نفسهآ: اييييه يانور حبيتي .. وماخذتي فترة الا انصدمتي هذا نوار بتروح وسارة بتروح ماباقي الا انا .. الي كل شي مايدخل مزااجي
ياالله انك تعوضني .. لازم يانور تغيرين من تفكيرك .. لازم تفكرين بعقل ونطق مثلك مثل نوار وسارة .. اهم شي اخلاقه وادبه مو اهم شي اشياء انا ابغاها تكون فيه ولا عايلته ..
لازم افكر بمنطق هالمرة .. ولازم اتجاهل شعوري تجاه بدر بيني وبين نفسي مو بس قدام نوار وقدام الناس .. لازم انسااه انسييه يانور .. انسيييه هو قريب بيصير زوج اختك انسيييييه خلاااااص

تركي وجفآآه النوم وتعب من التفكير مسك جواله ودق على طلال ..





انتهيت من البارت 14

انتظروني بالبارت 15



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 05:53 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( البارت الخامس عشر ))



نور منسدحة وجالسة تفكر بينها وبين نفسهآ: اييييه يانور حبيتي .. وماخذتي فترة الا انصدمتي هذا نوار بتروح وسارة بتروح ماباقي الا انا .. الي كل شي مايدخل مزااجي
ياالله انك تعوضني .. لازم يانور تغيرين من تفكيرك .. لازم تفكرين بعقل ونطق مثلك مثل نوار وسارة .. اهم شي اخلاقه وادبه مو اهم شي اشياء انا ابغاها تكون فيه ولا عايلته ..
لازم افكر بمنطق هالمرة .. ولازم اتجاهل شعوري تجاه بدر بيني وبين نفسي مو بس قدام نوار وقدام الناس .. لازم انسااه انسييه يانور .. انسيييه هو قريب بيصير زوج اختك انسيييييه خلاااااص

تركي وجفآآه النوم وتعب من التفكير مسك جواله ودق على طلال ..

طلال : هلا زين طاارينا على بالك ..
تركي متضايق عالآآخر : هلا بووليد تكفى مالي خلق للمزحك..
طلال : خير تركي فيك شي .؟
تركي : لا ياخوي بس احس اني متضايق تعبان ياطلال تعبان ..
طلال : طيب روح عند خطيبتك يمكن ترتاح لان اغلب الي يروحون لزوجآتهم ويكونون قريبين منهم يرتآحون
تركي تضجر من كلام طلال: ياشييييخ ماني بفاضي حق الي قلته .. وتدري فيني ماحب اكون ضعيف قدآم زوجتي
طلال: بس هذي زوجتك يعني كلها كم شهر وتكنون تحت سقف واحد .. مافيها ي لورحت وجلست بقربها وشكيت لها كل الي متضاييق منه
تركي : مدري مدري .. بس انت الي جيت على بالي ..
طلال: وقلبي مفتوح لك ياتركي انت اخوي يالغالي
تركي : تصدق طلال .؟
طلال: وشو ..؟
تركي : أحس نفسي ظالم خطيبتي معي..
طلال: لا ياشيييخ انت لانك متوتر وتعبان ومتضايق قلت هالكلام والا انت طيب وحنون ياتركي ..
تركي: طيب وحنون مع الكل الا مع زوجتي احس اني اعيشهآ بسعادة ونفس الوقت بتعاسة بس رغم كل هذا الا اني اموت فيها ياطلال .
طلال : طيب انسى الي قلته كله وبما انك تحس انك غلطان بحقها مثل ماقلت قوم وبدل وروح بيت عمتك .. والله بترتآح ..
تركي :ابرايك ..؟
طلال: ايه وانا جازم على رايي ياتركي والله مابتخسر شي ..
تركي :شورك وهداية الله ..
طلال: والنعم بالله ..
تركي:سلام
طلال : مع السلامة ..


تركي بيقوم على السرير بس فكر يمكن اريام تكون ناايمة دق عليهآ : اهلين
اريام : هلا فيك ..
تركي : مانمتي .؟
اريام : لا مانمت لاني كنت احاتيك ..
تركي بينه وبين نفسه : ياربي عليهآآ تحاتي فيني وأنا مجنبهآآآ لأريام : طيب عندك شي الحين ؟؟
اريام : لا ماعندي شي ..آآمر..
تركي : مايآمر عليك ظالم .. بجي عندك الحين ..
اريام بفرحه مابينتها لتركي:حيآآك ..
تركي : متأكدة .؟
اريام : يه ..تركي اشفيك متأكدة ..
تركي: لا بس ناظري للساعة..
اريام :ايه عارفة ان الساعه 12 وربع .. عادي والله
تركي : ربع ساعة بالكثير وانا عندك ..
اريام: انتظرك


قام تركي من على السرير وبدل لبس ثوبه وتعطر وعلى طول نزل وركب سيارته ..
اريام بتبدل بس محتارة وشو تلبس ..: آممم استحي البس هذا .. خليني البس بنطلون .. البست بنطلون جينز وبلوزة بنفسجية أكمام وطآق واسع وشعرهآ ملموم كله على فوق ومنزله خصل لها عالجنب صايرة روووووعه ونزلت على طول عشآن تشغل
الانارات على بال مايجي تركي ..


حور : آآآمممم يوسف ..؟
يوسف وهو يطالع التلفزيون ومتسند عالكنبه ومرجع ايدينه وراء راسه : همممم
حور قربت منه وحطت راسها على صدره ويدها على خده وتلاطفه ويدها الثانيه وراء راسه وتلعب باصابعها على ايده : آممم
يوسف ينتظرهآ تكمل وهو مندمج مع الفيلم الي يتابعه :........
حور رفعت عيونها عليه : احسك هالايام غييير ..
يوسف وهو على وضعه :وشو الي غير ..
حور : آمم مدري يعني احسك مو عصبي مثل قبل..
يوسف ابتسم وكآن عاجبه الموضوع : هه تبيني ارجع اعصب يعني اشتقتي للعصبيه
حور رفعت راسها عن صدره وحطت يدها على فمه : لالالا حبيب مو قصدي بس مستغربه
يوسف رفع ايدينه وشبكهم ببعض : هههههه لاتخافين مافي شي يستدعي اني اعصب عشآنه ماراح اعصب ..
حور وتلعب باصابعها : يوسف
يوسف لف عليهآ مبتسم: نعم ..
حور : أحبك ..
يوسف قلبه بيفز من مكانه وقرب منها وحاوطها بأيدينه وقربها من صدره : وأنا انجن لما اسمع هالكلمة ..
حور ابتسمت :.......
يوسف : حوري قومي ننآم
حور بدلع عفوي: والفيلم ..؟
يوسف بخبث : بينعآد الف مرة بس يالله قومي
حور مستحية : آمممم ان شاء الله ..


تركي : هلا ريمو
اريام : اهلين
تركي : انا عند الباب ..
اريام : طيب انا جاية ..

راحت اريام وفتحت الباب دخل تركي اريام استغربت ان مو لابس شمااغه والي يشووفه كآن شايل هموم الدنيا على رااسه ..
سلم عليها تركي ومدت يدها : تفضل ..
تركي مشى معاها عشان يدخلون داخل اريام مبتسمه : غريبه تركي مو لابس شماغ ..؟
تركي ابتسم وحس بسؤالها كأن اريام مهتمه فيه بشكل مايتوقعه : ماكآن لي خلق ..
وصلوا اريام وتركي للمجلس وجلسوا اريام : آممم بروح اجيب لك عصير ليمون بنعناع عشآن ترووق ..
بتقوم الا تركي مسكها من يدهآ بحنيه : انا مو جآي اشرب شي ..
اريام استغربت عقدت حواجبها وحطت يدها على ظهر تركي لان تركي جالس ومنحنيومشبك ايدينه : تركي اشفييك .. ؟
تركي يحس الدنيا ضايقه به وناظر لاريام واريام تمسح على ظهره تتحنن عليه تركي : اريام ممكن اطلب منك طلب ..
اريام ولفت وجه تركي الي يناظر الارض عليها وحطت يدهآ على خده وتلاطفه : عيوني لك ..
تركي وهو على وضعه : ممكن تسكرين الانارات ..
اريام استغربت من طلبه بس تحننا على حالته والوضع الي هو فيه : تآآمر من عيوني ماطلبت شي
قامت اريام وطفت الانارات وتركي بزفره وهو يتسند بكل قوته عالكنبه : آآآآآآآآه يااريام ..
اريام جلست جنبه ومسكت يده واليد الثانيه حطتها على شعره وتمسح عليه : سلامتك من الآآه ياقلب اريام ..
تركي على وضعه : اريام ..
اريام : قلبهآ ..
تركي : ابي انام بحضنك ومااصحى ابد .. ابي انسى الدنيا ابي انسى اني مهموم يااريام .. انا ماعمري شكيت لأحد يابنت العمه بس انتي مو اي احد انتي هوااي الي اتنفسه ..
اريام تحس كأن احد طعنها بخنجر من كلام تركي وهمع الي عايش فيه : كلي لك .. ياتركي بس تكفى لاتعذب نفسك اكثر من كذا ارحم حآلك ..
تركي وحط راسه على صدر اريام واريام لفت يدها على اكتاف تركي وتمسح على شعره واليد الثانيه ماسكه يده وتلاطفها عشان تخفف عنه : سآمحيني يابنت العمه عذبتك معي ظلمتك .
اريام وحطت يدهآ على فمه بهمس:آشششش .. خلاص انسى الي راح .. وابدأ حياتك من جديد.. وانا معاك ..
تركي حطي د وراء ظهر اريام واليد الثانيه من قدام على خصرهآ وضمها بقوة :..........
اريام مقدرة وضع تركي وحالته النفسية المتأزمة : تركي ..
تركي بهم وغم : همممممممم
اريام : الليلة بتناتم عندنا ..
تركي : عارف..
اريام رفعت يده وباستها وهمست باذنه :أحبك
تركي يحس مشاعره تحركت : انا اذوب بهواك ياارايام ماقدر اعيش من دونك ..
اريام : تركي حبيبي اشفيييك .؟
تركي : ماقدر اقول شي الحين بس ابغآ ارتاح وانآآم تعبان .. تعبان ..
اريام : طيب حبيبي نآآم وانسى .. وانا بجنبك لحد ماتنآم ..
تركي : لا حتى لونمت ابيك جنبي نامي بجنبي مافيها شي..
اريام ابتسمت على كلامه بينها وبين نفسي : حتى اونت متضايق ياتركي ماتفوت هاللحظات .. للتركي: ان شاء الله الي تبيه بيصير


في اليوم الثاني

علي: اروى ماشفتي تركي
اروى ببتسامه باهته: الناس قبل صباح الخير
علي ابتسم: صباح الخير سوري نسيت
اروى :لاماشفته ليه
علي: لابس لاني دقيت عليه الباب مارد وفتحته ماشفته
اروى: بعد اليوم جمعه مانقول مر على ابوي الشركة
علي: صدقتي بدق عليه اشوف
دق عليه جوال بس مارد لان حاطهسايلنت: مايرد
اروى بخوف: لايكون صايرله شي؟
علي بثقه:لالا ماظن لوصايرله شي كان جواله مقفل لاتخافين انتي
اروى: ان شاء الله خير يارب


اريام جوالها رن وهي على وضعها مدت يدها عالنفس الكنبه تدورالجوال وردت عليه من دون لاتشوف من متصل: نعم
شريفه: اريام وينك
اريام استوعبت انها مع تركي وفتحت عيونهآ عالآخر بارتباك: هآ يمه ايه انا موجودة بالمجلس جايه عندك انتظري علي
شريفة: طيب انتظرك
سكرت منها بينها وبين نفسها: وشو الي يخلي اريام تروح المجلس هالوقت يمكن تركي جآ يمها والله مايندرى عنها
اريام تصحي تركي وتهز كتفه عالخفيف: تركي تركي قوم
تركي رايح فيهآ: همممم
اريام حاولت تقوم وتفك نفسها منه عشان تصحيه عدل بس ماقدرت لان كل مابتقوم تركي يضغط عليهآ ويتمسك فيهآ: تركي امي دقت علي فشله تدخل علينا بهالوضع قوم حبيبي
تركي:تو إلناس حبي خلينآ اشوي
اريام : تكفى تركي قوم عفيه حبيبي
تركي بعد عن اريام وتمدد وبعدهآ غسل وجهه بالمغسله الي قريبه من المجلس وبعدها رجع لعند اريام بعد ماغسلت وجههآ وقرب منها وابتسم لهآ: أحلى نومه نمتهآ بحيآتي
اريام استحت من كلامه : طيب امي من زمان تنتظر خل نروح يمهآ
تركي: ايه نروح بس بشرط
اريام عقدت حواجبها: وش
تركي: ابي اصعد اشوف غرفتك ماعمري شفتهآ
اريام ابتسمت: ان شاء الله
اريام استانست على تركي حسته كأن طفل يدور على مصدر الأمان والحنان


سارة: اقول نور مانبي امي تحس بشي
نور: افآ عليك لاتوصين ان شاء الله كل شي بيمشي حسب مآخططنآ

بويوسف: صحيح نسيت أخبرك بوبدر كلمني
أم يوسف: عن وشو؟
بويوسف: عن الملكه بدر يقول يبيها مع ملكة علي
أم يوسف: والله انا عادي ماعندي مآنع وبدل الفرحه فرحتين
بويوسف: ان شاء الله خير

فارس نزل بصاله وصبح على أمه وأبوه وباس راسهم: زين يبه انك موجود
بويوسف بيتكلم الارن جواله وشاف ان الرقم خارجي : هذا رقم دولي شكله يوسف
ام يوسف قامت من مكانها وجلست قرب بويوسف بلهفه: رد وشو تنتظر أكيد هذا يوسف
بويوسف رد: الو
يوسف: هلا يبه أخباركم علومكم؟
بويوسف: هلافيك والله تمام الحمدلله انتوا شخباركم؟
يوسف ناظر لحور وابتسم: والله ابخير عآل العآل
ام يوسف : تكفى عطني اكلمه
بويوسف: سلم لي على حور وخلهاتكلم عمك لان يحاتيكم
وامك معاك
يوسف: خير ان شاء الله
ام يوسف: هلا يمه
يوسف: هلا فيك يمه أخباركم؟
ام يوسف: ابخير يمه انت شخباركم حور شلونها؟
يوسف: والله ابخير انا وحور فوق النخل
ام يوسف: دوم ياربي
يوسف: الله يديمك لن
حور: يوسف ابغا اكلم خالتي وعمي
يوسف: امي حور معاك
حور: هلاخاله
ام يوسف: هلافيك يمه والله ولكم وحشه
فارس :يبه فيه شي يوسف
بويوسف: الحمدلله مافيهم الا الخير
فارس: سلمي عليهم يمه
ام يوسف: ماوصيك يمه انتبهي على روحك ولاترهقين نفسك
حور: ان شاء الله يمه
ام يوسف: فارس يسلم عليكم
حور: الله يسلمك ويسلمه سلمي لي على البنآت وعلى الكل
ام يوسف: ان شاء الله يوصل
حور: مع السلامة
ام يوسف: الله يسلمك

بويوسف: أمر يافارس
فارس يطالع في امه وابتسم: يبه نويت أخطب
بويوسف بفرحة: لآتقول!!
فارس: والله اكلمك جد
ام يوسف: طيب بس ماقلت من فكرت فيه
فارس بثقه: آروى
ام يوسف وبويوسف بفرحه: زين ماخترت
بويوسف: اروى بنت ينضرب بها المثل


شريفه تناظر تركي بنص عين وهي تمد له الكوب: زين تذكرت ان عندك عمه اسمها شريفة

تركي ابتسم ابتسامه جانبية: والله مو ناسيك ياعمه بس كنت مرتبط بهاليومين
اريام تصف مع تركي ناظرته: مامي تركي مشغول بقوة لدرجة امس ماجآ لي الا متأخر حتى شوفة عينك من عظم التعب نآم
شريفة ابتسمت بينها وبين نفسها: الله يسعدكم ويجمع بينكم يارب
تركي ناظر اريام وغمزلها اريام ابتسمت له


علي فرحان: لآياشييخ
فارس: اشفيكم كلكم مو مصدقيين
علي لآ بس ماقد قلت لي من قبل
فارس: تصدق ماجآ على بالي اقولك
علي: اياالدخس اذا من الحين ونسيت اشلون لوخطبتهآ
فارس: خبرك توافق
علي: العلم عند الله بس اتوقع ايه
فارس: خير ان شاء الله

>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاعري, مكتملة, احاسيسي, بالحيل, بقلم, بكفي, خانتني, إيديك, وأجبربخاطري, وأدفني, وراعي, ضمني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.