آخر 10 مشاركات
وداعاًللماضى(99)لـ:مايا بانكس(الجزء الرابع من سلسة الحمل والشغف)كاملة*تم إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] الثلاثيني الملتحي / للكاتبة عذاري آل شمر ، عراقية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          كرزة هليل - قلوب أحلام قصيرة [حصرياً] - للكاتبة:: رانو قنديل*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-14, 07:20 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ابد ماجيت ابارك لك الكاتبة / روحي تحبك j / رواية كويتيه / مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/20.gif');border:10px double firebrick;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا فراشاتنا ان شاء الله بخير
نقدم لكم باقة جميلة من الروايات الكويتية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة
راجين ان تنال على استحسانكم ورضاكم



قراءة ممتعة




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-01-14 الساعة 01:28 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:20 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم..
هذي روايتي الأولى :$ "رومانسيه "
بإسـم :ابد ما جيت أبارك لك ولكن جيت بوصيك
اتمنى تعجبكم..
تتكون من 25 بارت هي روايه مو واقعيه (خياليه)

اولا الشخصياآت :

لؤي:عمره 23 سنه ’شاآب جامعي حلو يهبل من عايله غنية متفتحه شوي ...
مواصافاته":
*طويل و معظل جسمه حلو شعره عادي لاآ طويل ولا قصير ..؟عيونه واسعهـ لونهاآ عسلي <<باختصاآر تحطيم :$

شادن:عمرهاآ 22 سنه ’دلوعة اخوهاآ
مواصفاتهاآ : عيونهاآ سوده ومكحله من الله شعرها الى كتوفهاآ لونه اسود غامج وشفايفهاآ مثل التوت
وعيونها سوده ورموشها واجد "كثيفه"

سلوى: بنت حيل عاديه بس حلوه وهي اخت لؤي المدلعه عمرها 21 سنه
مواصافاتها:شعرها اسود عيونها بني ..

جاسم : هو ولد طايش عند سوالف مو زينه نظامه مغازلجي..
مواصفاته : شعره خفيف حيل اسود قصير فوق اذونيه وعيونه بنيه وجسمه حيل عاآدي بس طويل .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا حبيت احطلكم موقف من الرواية للتشويق:

*في صالة الرياجيل والساعه 9 ونص ...
دخل لابس :
دشداشه وشماغه على جتفه وشعره مهمل فيه
دخل برجله الصاله وكانت دموعه تنزل قرب من جاسم <<المعرس "
وقال" اسمع "
جاسم " لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي"
لؤي" ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت بوصيك على اللي ناوي تدخل بهاآ الليله معذبتي جيت بوصيك ترى لولا الظروف اللي عطتني ووحدت محاكيك
قسم بالله ماتدخل عليها لو على رقبتي لكن النصيب
اقوى ولا ادري ايش اسوي فيك .نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي كذا شاآت بنا الاقدار تحرمني لجل تعطيك ...كذا لازم تفوز انت عشان اخسر بتجربتي تراها غالية جدا وتكفى الله يخليك تدللها تدلعها تنسيها مصاحبتي انا من كثرما غليها صدقني بديت اغليك ولا تسال بأي ولا اش مناسبني لانك لو بتسالني بتسمع شي مايرضيك لذا يا خوي لاتسال ولا تسمع لاجوبتي
وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي فدلعها شوي شوي حتى تشتهي طاريك وشاغبها
الين تقول :بطل مشاغبتك ..واذا هي مالها خلق ولا تضحك ولاتسليك تحملهاواسالها : ياعمري ليش عصبتي ..؟!
وبالك اسمعها تضربها وهي تشكيك مايحتاج اوريك بفنون الضرب موهبتي صحيح انك تملكها ومعك الصك بالتمليك وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي لكن قلها المجنون وصاني وهو يعنيك وهو ينتظرك لوشيب وشيبتي وانا مجنونها اللي مانساها
وانت مايمديك تغطي ذكرياتي في هواهاآ وربع تجربتي احس اني تماديت في كلامي والغضب حاديكـ ولو انكـ في مكاني ماتفكر بمحاسبتي كفاآك
اني تركت اشغالي عشاآن اجيك دخلت القاعه برجلي ولا ادري ايش هي عاقبتي انا ماجيت الليله اخرب عرسك ولاآ اذيك انا جيت اخاطبك واسمع مخاطبتي توصي وانتبه واحرص عليهاآ والله يهنيك ترى كل الكلاآم اللي طلع من قلبي ... ولكن مااقدر اقوله وانت مايخفيك اخاف اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي :"( .....؟!

انشالله تفاعلتوا اذا شفت ردودكم راح اكمل الروايه طيب :$


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:21 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكورين بنات ع التشجيع ... بس اتمنى توقفون معاي الى نهاية الروايه

تفضلواآ هذا البارت الاول :$:

*اوعدكـ ماآدمت حي احفظ وجودك وان رحل
بي الموت تبقى لي وصاآآآآتي اح ــــبـــك .. :$


- "كانت قاعده على الكنبه تطالع مسلسل وتشرب بيبسي " دخل اخوها من الباب الخلفي للمطبخ دخل الصاله بهدوء ... وقرب من شادن وغمض عيونهاآ

عبدالله وهو مغمض عيون شادن :شلون دلوعتي ؟!

.................................................. .......
.................................................. ............عبدالله : طويل ومعضل لون شعره بني طويل عيونه سوده <<يهبل عمره 23 سنه اخ شادن الاكبر....
.................................................. ...........

فزت شادن وجن عبدالله قطع حبل افكاآرها

شادن ببراءه : هلا بــ خوي الله يكثر من انمثالك ويفكني من برهوم النزغه اوووف منه

عبدالله : ههههههههههههه

"دخل ابراهيم "

.................................................. ........
ابراهيم: طولهـ حلو لون شعره اسود خفيف عيونه
زرقه <حلو عمره 21 سنه
.................................................. ........

ابراهيم: جني سمعتكم تحشون فيني .. عبود لاتطاوع هذي ام الافكار ترى ماقالت هالكلام الا عندها فكره ....
عبدالله : أي والله وانت الصاآج ياللا القبه ....

ومع صعدت عبدالله وابراهيم الدرج
اصرخت شادن وقالت : نبي نروووح البر 3 اياآم

ركض ابراهيم صوب شادن وقال : انا معاهاآ وهمس باذنها : هذي الافكار الحلوه هههه

شادن :اعجببببببببببببببببببببب� �ببببببببببببببكـ

ابراهيم : عبدالله شنو قلت ..

عبدالله :شدون حياتي الاسبوع الجاآي انا وراي شركات ابوي الله يرحمه وتعرفين مؤتمرات وشغل كله فوق راسي .....

شادن ونزلت دموعها بس كانت دموع التماسيح : خلاآص تنزل كلمتي قدام خالتي ام لولوه وبنتها لولوه ....

.................................................. ........
لولوه : بنت عمرهاآ 22 سنه لون شعرها كستنائي
طويل الى خصرهاآ وعيونهاآ سوده
.................................................. ............

عبدالله : خلاص خلاص شدون لاتبجين راح نروح 3 اياآم ومن اليوم نمشي وكل الاهل معاناآ ..

شادن وابراهيم : هياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ

"صعدواكلهم وزهبوا اغراضهم وعقب مازهبوا اغراضهم "

اتصلت شادن على لولوه : الوآ مرحبا لولي شلونج
لولوه :تماآم شعندج
شادن:اسمعي راآح نروح البر 3 اياآم زهبي اغراضج
لولوه : صججججججججج وناسه
شادن :يلا حبوبه بااااايوو

نزلت لولوه تحت مستانسه من اللي قالته لها شادن
وكانت تغني : ( في ربيع انا معاك وفي رغد انا في نعمه وفي عيشه هنيه نجم غيرك ينزل ونجمك صعد ...... )

((تصنمت لماآ لقته داخل المطبخ من الباآب الخلفي "باب الخدم"
عشاآن يقول حق راآمي السالفه ماصدقت ولد عمهاآ ابراهيم اللي تحبه وتموت فيه وتمنى يمر جداآمهاآ الحين واقف جداآمها ))

.................................................. .......
رامي: رامي ماراح اوصفه لان مومهم بالروايه
.................................................. .......

كاآن ابراهيم معططي ظهره الباآب اللي دخلت منه لولي ووجهاآ كاآن باتجاه الثلاجه ...

ابراهيم: رامي سولي قلاآص كوفي عشان اقولك شي خطيييييييييير ....

"راح اقولكم شنو كانواآ لابسين "
ابراهيم :لابس بنطلون برموداآ جنز ولون الفانيله احمر علاآآق ولابس نعال سبورت حمره والفانيله عليها رسم عشوائي بالابيض ...
لولوه : بجامه كمها طويل لونها وردي عليها فراشات سوده ولامه شعرها واحد فوق وبقايا قصتها طايحه على وجهها والزلوف طايحه ....
التفت ابراهيم وقاآل : رامي شفيييييي....انصدم لماآ شاف لولوه جدامه ...
ابراهيم : منو انتي؟!
سكتت لولوه ماردت كانت سرحانه بعيونه ..
ابراهيم : شفتي غبائي رامي ماعنده الااخت وحده وهي انتي يعني انتي لولوه بس انا اللي اعرفه انج مو طرمه .

لولوه : نعم موطرمه شنو تبي...

لف للثلاجه وطلع بيبسي وشرب : ابي رامي وين.."وبعدين شرق "

ركضت لولوه جاآبت له قلاآص ماآي
شرب نص الماي : شكرا
لولوه بابتسامه : ولو يعني تبيني اشوفك تشرق واوقف بمكاني
ابراهيم : ههههههههههههههههههههههه

قطع حديثهم نعاآل ام رامي تبي تدخل المطبخ


يمآ عادي تكفين بروح السوق اشتري نعاآل وملابس sport للبر يلاآ J
بشتري لي انا ولولي نفس الشي ..,,..,,..,,..,,
ام عبدالله : زين لاتحنين لاتحيينين

شادن حبت راس امها : يلااااا بايووو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

وعند وصولهاآ للسوق وبدخولها اليه سمعت شباب فلان : يلا يلا طالبكم انا ابي هذي ..
فلان2 : لاآ حراآم انآ ماآحب هذي السوالف J
فلان : براآآ حتك انا بروووح
وراح وتحرش بشادن ولكن شادن ماخلته صفعته طراق ودخلت سوق نسائي شرت اللي تبيه وطلعت ردت للبيت J

والله لدفعهاآآآآآآآآآآآآ الثمن غالييي L
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سحب ادين لولوه وحط الماي بدينها ...؟!
وقاآل : مع السلامه قبل لاآ خالتي تجي
وركض للباب الخلفي عشان ام رامي ماتشوفه

ضغطت لولوه على القلاص وابتسمت ودخلت امها

ام رامي : يما لولوه شفيج مبتسمه على الفاضي ؟
لولوه : لبيه يما لااااا مافيني شي كنت ابي اشرب ماي كاني شربت عقب ماشربت تذكرت ان ابراهيم شرب منه ...وصعدت فوق زهبت اغراضهاآ .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وطلعوا للبر::
وكان الكل جالس في الخيمه حريم ورياجيل ""

لولوه وشادن : شرايكم نجربع وكان وقتهاآ 3 الفجرر

لكن الشباآب مارضوا وقالوا : لا الوقت متاخر روحوا تمشوا "؛

وراحوا تمشواااا .........
وقالت لولوه ل شادن كل السالفه اللي صارت مع ابراهيم
ومن كثر المشي حست بالعطش شادن

شادن : لولوه بروح اشرب ماي واجي خليج
نطريني..!

لولوه :اوكي


وكانت تغني وتمشي وكان ظلمه وماطورهم طافي وتقول ((وش مسوي مع غيري .. وش الدنيا في قربه قول
ياروحي انت متهني
.. ولابشوقي لي مشغول
انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي
اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول

رجعت اسأل غصب عني .. جبرني الشوق
واعذرني
انا ماقدر على قلبي .. عجزت القى لوفاه حلول
انا مازلت افكر فيك
.. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول

أمانه ان جيت
في بالك .. تطمن قلبي عن حالك
على الذكرى انا عايش .. وكيف انساك مو
معقول
انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي .. اخبي
الحزن بي ماقول
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
لولوه : دورت بكل مكان مالقيت شادن
عبدالله وابراهيم :حتى احناآ
ام عبدالله <<هي كانت مرت ابو شادن:راح نرد البيت وغرفتها راح تتم مفتوحه
ومانبي لا شرطه ولا جرايد تفضح سالفتنا شنو يقولون بنتنا ضايعه ...احنا نحلها بنفسنا؟!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ابي توقعاتكم ولاتحرموني من ردودكم .,
اين ذهبت شادن؟
اصروا على البحث ؟
وتوقعاتكم :$ مهمه بالنسه لي
احـــــــــــــبـــــــــ ـكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:22 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني

تفضلوا هذا الباآرت :
ولكن من الارهااااق طاحت في مكاآن مظلم وبعد نومتها الطويله لقت نفسها في مكان مظلم وكانت الساعه 3 الظهر وقعدت تمشي لي الساعه 5 تدور المخيم وطاحت من الارهاآق ورى خيمه :s
ــــــــــــــــــ\\\ـــــ� �ـ
وكانت تتمشى ورى الخياآم وتطالع القمر ..
فجاه حست ان رجلهاآ تعثرت بشي نزلت راسهاآ.,.
لقت رووح مرهقه وكانت شاآدن مرهقه .؟!
صرخت سلوى بصوت عاآآلي : راح يصير عندي اخت وناااسه ؟!؟!؟!
ركضت الى خيمة الرياجيل "ونادت":لؤي
امانه بسرعه تعاآل
جاء لؤي وقرب من سلوى : شتبين انت شتبين انا مع الرياجيييييل :@
سلوى :تعاآل وراي بسرعه بسرعه
ووصلوا عند شادن وكان مع سلوى غطاء شالوا شادن ودوها الى الخيمه وحطوا لها اكل وراحوا الى الخيمه الثانيه ؟؟!!
كان بعيد عن المخيم حيل ورد واهو "سكران"
بدال لايروح خيمة الرياجيل راح لخيمة الحريم دخل وهو يغني <<سلطان زمانه <<حلوه الاغنيه
وبدخلته للخيمه شاف شادن وقرب منها ومسك جتفهاآ فزت من نومهاآ
جاسم : منو انتي ؟ انا مشبه علييج ؟
ايي تذكرتج انتي اللي بالسوق اللي طقيتيني ؟وقرب منها اكثر
ولكن شادن صرخت باعلى ماعندها توقعت ان اهلها هم اللي يجونها لكن ماآجآها الا سلوى وعايلتها L
شادن:منو انتواآ وين لولوه وعبدالله واباهيم :"(
انا وين ردوا علي :@
عاد كل واحد قام يقول اسمه اللي يقول لؤي وجاسم وسلوى .............
شادن :طيب انا مااااعرفكم موبي موبي ماعرفكم ابي عايلتي :"(
قربت سلوى من شادن :يا حياتي هدي وراح تلقين اهلج بس انتاآآي منو ؟ وشسمج وشسالفتج
شادن :انا اسمي شادن وعمري 22
وسالفتي طويله واعرف بدايتها بالتفصيل الممل لكن نهايتي صعبه "وكانت قاعده تبجي"
وطلعت بره الخيمه
"" شادن كانت لابسه ""
بنطلون اسود سكني وفالينه لونها pink
ولامه شعرها واحد
وقعدت على الارض وقربت ركبتها من صدرها وكانت تقول " الطلعه اللي تمنيتها صارت كابوس والناس اللي ضفوني اول ماجيت عندهم كان شرفي بيروح فيهاآ "
لكن قطع تفكيرهاآ صوت البانشي اللي قرب منها ونزل الشاب الي كان راكب البانشي وقال لشادن :
ليش الحلو يبجي منو الخبل اللي قاطج هاآآ
ومنزل دموعج J
"وقرب منها اكثر "
وصرخت شاآدن وكاآن الاسم اللي تذكرته من كل الاسامي اول واحد نطق اسمه وقالت لا إراآدي:
" لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤي "

وكاآن غريب منها مخيم شباآب سمعوا الصرخه اركضوا الى شاآدن وتردد صوت الصرخه باذن لؤي وسلوى وجاسم ....
"" وركضوا على السريع لي وصلوا الى شادن""

سحب راعي البانشي وطقه طق لين قال بس

راعي البانشي : انت لؤي
لؤي : أي شتبي ؟؟
راعي البانشي : تراها تحبك دير باآلك عليهاآ :p

.................................................. ....
رد راسه ع الطوفه وقال <<وينج يايااحلى اخت في العالم تعالي قعدي يمي وحطي راسج باحضاني "وحذف العصير اللي بيده " وقال :شادن راح تطلع يعني تطلع ..؟!راح انزل الخبر بالجرايد وابلغ الشرطه L
ام عبدالله : لا لا بنتي ماتدخل مشكلتها مخافر :@

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

بعد لؤي عن الولد
لؤي : قوم قوم توكل
"قربت شادن من حضن سلوى تطلب الامان "
التفت عليها وابتسم لكن شادن مافهمت معنى ابتسامته
لؤي موجه الكلام الى سلوى: تقدر تمشي ولا تعبانه .
سلوى : لا لا شكلهاآ تعبانه جيب لها انت وجاسم بانشي J
بعد ماجابوا البانشوا :::
لؤي :سلوى انتي وشادن وانا وجاسم
سلوى :ياآآسلام انا ماعرف شوف شوف شادن وجاسم وانا وياك JJ
شادن "بخوف" : لا لا لا ماركب وياآه
سلوى : خلاص انا مع جسوم وانتي مع لؤي J
شادن : سلوى انتي ليش ماتعرفين تسوقين
جاسم بعصبيه : هييه انتي يلي اسمج شادن تبين تجين تعالي ماتبين كيفج امشي على رجولج والله انج ماتستحين تتامرين ع ناس ضافينج عقب ماطحت ورى خيمتهم ومايدرون شريفه ولا لا ؟!
شادن : انا ما قلت لهم ضفوني وبعدين انا شرفي معاي ومحد يقدر يمسسه وانا بروح المخيم ع رجولي واذا تعتبر انتصارك على بنت يخليك رجال روح بشر امك اليوم جابت رجال J

"الكل انصدم من عوابة شادن "

لؤي ضحك بصووت عالي : جاسم خذ سلوى وروح للمخيم احنا بنكون وراكم ..
"بعد وصول جاسم وسلوى الى المخيم بدون لؤي وشادن"

ابي تفاعل عشان انزل البارت الثالث


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:26 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث :
"بعد وصول جاسم وسلوى الى المخيم بدون لؤي وشادن"
لؤي :شادن ركبي معاي
شادن: انا مومتربيه عشان اركب معاك راح امشي ع رجولي وراك بس لاتسرع لاني خايفه امشي بروحي

لؤي :بس جي راح تتعبين

شادن : لاماراح اتعب والله خلاص قلتلك راح امشي

لؤي وهو يمشي اقل شي بالبانشي وشادن تمشي ع الارض "لؤي": شادن شنو سالفتج ؟!

شادن قالت كل سالفتهاآ ل لؤي

شادن :خلاص انا تعبت من المشي انت امش وانا اركب البانشي بس ماعرف اسووق علمني ..,

بعد ماعلمها وساقت البانشي "ولؤي صار يمشي ع الارض "

شادن : لؤي انت اخو سلوى وجاسم شنو يصيرلكم ؟!

لؤي : أي انتي صرتي وحده منننا ومن حقج تعرفين
جاسم ولد عمي ؟!

"وعند وصولهم للمخيم لقوا الكل بسياراتهم بيردون البيت وشادن معاآهم

سلوى وهي بالسياره : شدوون تعاآلي يلاآ نبي نرد البيت كلهم راح نروح السووق نشتري ملابس لانج بتقعدين عندناآ


" راحوا السوق وشروا حق شادن ملاآبس ورجعوا للبيت وقررت سلوى تسوي حفله عشان الكل يتعرف ع شادن"

الكل قاعد بالصاله :

سلوى : اممم شرايكم نسوي حفله نعزم الكل فيهاآ

الكل باستثناء شادن :أي يلاآ بس في عشاء للرياجيل

"الكل راح نام عشان الحفله باآجر الا شادن وسلوى قرروا انهم يسهروون "

شادن وسلوى قاعدين يطالعون فلم

سلوى : شادن انا جوعانه بقووم اسوي لي أي شي اكله واسويلج معاي ....,

شادن : اووك بس لاتطولينن

شادن كانت قاعده تطالع التلفزيون دخل عليها وقال :
ترى هذي مو اول مره نشوف بعض ؟!

شادن : جاسم شتقصد

جاسم : انا الولد اللي طقيتيني بالسووق عشان حبيت اتسلى

شادن : أي تذكرتك بس صدقني ماكان قصدي بعدين انا اسفـ........

قطع كلامه جاسم :بس بس خلاص بلا كلام زايد اللي كنت ابي اقوله راح اردلج الطراق والله لنزل دم من عينج


كمل طريقه متوجه الى الباب الاساسي للخروج

شادن : جاسم تكفين خلاآص اسفه انا الحين اعتبرك مثل اخوي والله انت لؤي صدقني "وكانت دموع شادن تنزل "

جاسم : ههههههههههه يلاآآ روحي تابعي فلمج هههههههههه قبل لاتحس سلوى فيييني

شادن : حقيـــــــــــــيـــ..........

جاسم : يابنت الحلال اقصدد البران هههه احترمي نفسج ويلا انا برووح للقثيث اللي ناطرني بالدوانيه "لؤي"
شادن: ياغبي لؤي هذا اللي تتحجى عنه هذا رفيجك ومنزلة اخووك انا سمعتكك قبل شوي قلت له جذي

جاسم : هههههههههه ضحكتيني انا ماخذه انتقام عشان هو كل مااتفشل يضحك علي ..,

شادن:انا شفت ناس حقيره بس نفسك لا ماشفت

مسك ايدهاآ وحذفهاآ ع الطوفه وقالها روحي هناك احسلج..

شادن : حقيـــــــــــــيـــ..........

جاسم : يابنت الحلال اقصدد البران هههه احترمي نفسج ويلا انا برووح للقثيث اللي ناطرني بالدوانيه "لؤي"
شادن: ياغبي لؤي هذا اللي تتحجى عنه هذا رفيجك ومنزلة اخووك انا سمعتكك قبل شوي قلت له جذي

جاسم : هههههههههه ضحكتيني انا ماخذه انتقام عشان هو كل مااتفشل يضحك علي ..,

شادن:انا شفت ناس حقيره بس نفسك لا ماشفت

مسك ايدهاآ وحذفهاآ ع الطوفه وقالها روحي هناك احسلج..

قعدت عند الباب تبجي وتطالع الحماآم وقالت بصووت حزين
" من معلمهم يطيروا في ادبهم واحترام كل منهم وفا وبينهم نفس المسافه يابني ادم تعلم من طبع هذا الحمام ماتلاقي طير منهم حاقد وطبعه اللقافه l

رجع لها جاسم اللي كان يصورها : جب وردي مكانج ؟؟؟!!!

"" عقب ما هدت ردت الى مككانها لقت سلوى ناطرتها سهروا واستانسوا ""

وفي الحفله ::

شادن كانت لابسه : نفنوف كت لونه اسودقصير من تحت الصدر في شريطه بيضه وشعرها مسويته ويفي وحاطه عليه فيونكاآ

سلوى كانت لابسه : نفنوف قصيرابيض من عند الصدر نقش خفيف اسود وشعرها مسويته سراميك وشايله قصتهاآ بفيونكا سوده


وسوا حفله
تعرفت شادن ع بنات عم وخال سلوى وتعرفت ع اخت جاسم

اسمهاآ : بتول "" لون شعرها اسود وهي برونزيه ومليانه شوي ؟

وبعد : عائشه وسهام توأم يشبهون بعض بس موحيل

عائشه: لون شعرها بني وعيوونها بنيه وطويله وجسمها لايق ع طولهاآآ
اما سهاآم : لون شعرها اسود وعيونها نفس اختهاآ
وطويلهوجسمها حلوو

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ*&

بتوول : اقول سلوى خالتي شلون رضت تضفووون بنت طايحه بالبران ؟هههههه

سلوى : احترمي نفسج اووك ويلا قعدي برووحج وانا وعائشه وشادن بنروح فوق قعدي مع سهام

شادن : خليها ماهمتني سمعتها ولا لأ

سهاآآم: ههههههه يلا بتوله امشي هههههه

عائشه بخجل : ماعليج منهاآ سهوومه طيبه وراح ترجع تتاسف لج j

شادن : سلوى انا تذكرت عنوان بيتناآ راح ارووح باجر العصر ........

سلوى : يووه شدونه ماعليج منهم ؟!؟!

"طلعت بره في الحديقه "

شادن
بصوت مبحوح "لا تسألوني وش جرى في حياتي
خلو همومي بالحشى مستقرّه
الصمت ثوبي والمواجع
عباتي
والحزن كله وسط قلبي مقره
لو استعيد بواقعي ذكرياتي
أموت واحيا في
الثانيه ألف مره
همي يجيني من جميع الجهاتي
تجاوز حدود الفلك والمجرّه


<<قطع تفكيرهاآ اللي كان جدا جدامهاآ ويطالعها بنظرات شيطانيه ...,...

جاسم : كنت اتمنى هذا اليوم اللي نكون انا وياج بروحنا

شادن: ماراح تمسكني والله لا افضحك والله والله

"قرب منها وهي تبعد وداس ع رجولها وطَلْعْ
موبايله"

وقال جاسم مبتسم : هي انتي شعبالج انا يعني شنو بسوي ليروح بالج بعيد اوكيك عاد من حلاتج هههههههههههههههههههههه عشان اسوي اللي بالج

"وحط الموبايل جدام عين شادن وووراها صورها وكانت صورها لوشفتوها بتخجلون من نفسكم ؟!؟!
وكانت الصور جاسم مركبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شادن: ججذاب حقير,, لا لا جاسم ماتوقعتك جذي

"ردت وقععدت مع البنات "

ام لؤي :بعد عمري شادن انتي مو متغطيه احذي هذي الفطاير ووديها للرياجيل عطي ووليد اخو جاسم وتعالي .

شادن بعد ماخذت الصحن قالت بينها وبين نفسها:
اشوى ان مو جاسم اللي يبي الصحن

وعند وصولهاآ للدوانيه ...تصنمت لما لقت لؤي ناطرها

شادن : لؤي تفضل

لؤي : يووووه عاد حدي جوعاان

شادن معتبره لؤي حسبة اخوهاآ: يخسى الجوع تفضل اخذه للدوانيه ...

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

حبوبات ادري البارت قصير بس نزلته بسرعه عشانكم

لاتنسوون الردوود ....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:27 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سوري بنات ع البارت ادري انه قصير
بس قاعده احاول انزل بسرعه عشان مااتاخر عليكم وهذا البارت .....
وابييييييييييييييي تفااااااااااااااااعل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
البارت الرابع:
* صعدت فوق غرفتهآ لكن مماقدرت تنام كل ماتحاول تنام تمر صورة لؤي على بالها فقررت انهآ تنزل تحت تسهر ع التلفزيون فقعدت تطالع مسلسل وبنص المسلسل ..
كانت لابسه "بجآمه حمره عليهآ قطوه سوده وكان شعرها ويفي عشان الحفلهـ "
وبنص المسلسل سمعت صوت جاسم يغني عند الباب قامت ركضت وصعدت الدرج وتصادمت بجاسم عند الدرج وبغت تطييح لانها دعمت جاسم لكن جاسم مسكها عشان ماتطيح ورفعت راسها وحطت عينها بعين جاسم ....
"مسكينه ماكانت تدري ان جاسم حاط ع الطاوله اللي قبال الدرج كاميراآ
ابتسم لها وقال: شلي مصعدج فوق تركضين
شادن وخرت ايدهاآ عن ايدهـ : انت شجابك هني توني سمعت صوتكـ عند الباب
جاسم : يعني نجحت خطتي ههههههههههه
شادن : اي خطه ^o)
جاسم :انا مسجل صوتي وحاطه عند الباب عشان تصعدين فوق تركضين وتدعميني وانا امسكج عشان ماتطيحين وتكون الكاميرا اللي ع الطاوله صورتنآآ ههههههههههههههههههههههه

شادن : انت شنو من بشر ماتحس لا لا مستحيل

جاسم بعد شادن عنه ونزل من الدرج وقال بعصبيهـ : جب ترى محد حدني اني اسوي كل هذاآ الا قلة ادبج وطرااقج اللي عمري ماراح انسااهـ وكم مره اقوولج احترمي نفسج ..

شادن : حرام عليكـ حس حس حرام عليكـ

"لكن هو طنشهآآ ورااح عنهآآ"
"راحت نامت عقب مابجت وفكرت "


الصبح الساعه 11 :

سلوى : شادن شادن حبيبتي يلا قومي
شادن : يلا يلا قايمه
سلوى : بسرعه برووح لبيتكم
شادن : اي يلا يلا انا الحين قايمهـ

"ووصلوا عند البيت لكن انصدمت شادن بكلام راعي البيت ان البيت اهوا شاري من اصحاب البيت ......

حزنت شادن على الخبر اللي سمعته واصروا انه يردونها البيت ....

وكان اللي سوق لؤي فوقف عند باب بيت ام لؤي وقاال : جاسم وسلوى وشادن نزلوا المطعم ثوااني وجااي

" راآآ ح للبيت ونزل الكيكه وحطوا الزينه "
وكل واحد زهب هديته ..,

ودخلت شادن البيت :

الكل " هابي بيرتي تو شدوون هابي بيرتي تو شدون .. سنه حلوه ياشدوون كلعام وانتي بخيير اليووم عيد ميلادج "
كانت دمعة شادن بعينها مو مصدقه اللي قدامهآ
لؤي راح صوب الكيكه ولع الشمعهـ
وطفوا الليتات وغنى لؤي بصووته وكان تحطيم
" كل عام وانتي اجمل غالية في هالوجود
كل عام وانتي حسنك في عيوني يكتمل
انتظرفي كل عام عيدج الغالي يعود
لجل اضوي حروفي وانتثر شعر وغزل
قرت عيوني حياتيفرحتي دنيا السعود
عيدج وفرحج وشوقي مع شموعج يشتعل
سمحيلي يامناتي ياشذىكل الورود
اعزم نجوم اليالي واحتفي فيج واحتفل

ـــــــــــــــــــــ
وخلصت الحفله و جاء دوور تقديم الهدايا

هدية سلوى : كانت ساعه سوده كبيره مااركه..
هدية جاسم : ساعه حمره ومن داخل اسمهاا

هدية لؤي وكانت حيل عاجبه شادن :
قلاده مكتوب عليها احلى شدونهـ , ونفنوف قصير لونه احمر وعليه حزاام ذهبي ونعال ذهبيه

شادن : لؤي ليش كلفت ع نفسكـ مو كافي غنيتكـ

لؤي :تستاهلين :$

شادن: سلوى حبيييييتي مشكوره وجاسم ماقصرت ..




غرفتها كانت مليانه هدايا والكل " عبدالله وابراهيم وام عبدالله ولولوه ووسااره "

ساره : "بنت عمهم "
مايصير ياجماعهـ كل عام وجي الهدايا تترس الغرفه منو له الغرفه حق الهدايا ولا الشادن شرايكم نخلي الغرفه مخزن نستفيد منه ..

عبد الله : انتي لو تسكتين ابرك واحسن

ابراهيم : ع فكره ترى الريوق كل يوم يجي لغرفتهآ والعشااء والغدااء ...



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ابي تفاعل :$


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:29 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(سوري بنآت ادري طولت عليكم )
مع الباآرت الخاآمس :

* كآن قاعد بالصاله بروحه ماكو احد
(نزلت من الدرج شافته )
ردت غرفتهاا ولبست نفنوف احمر ماسك من تحت الصدر بفيونكاا سوده
وفااله شعرهآ...
ونزلت تحت ولقته

قالت (شادن)بصوت ناعم:جاسم انت هني !

جاسم منصدم :اي بعدين لي كل هذا وين بتروحين ..

شادن :شوي شوي لاتصرخ علي الحين افهمكـ

وصلت عنده وقعدت : جسوم مو اليوم عيد ميلادي يعني ماترفض لي طلب صصح

جاسم بابتسامه عريضه وقرب من شادن: صصصصح \آمري شنو تبين تتدللي

شادن: امممم ابي الصور اللي انا وياك عشان احطهم بالبومي ..

جاسم : تفضلي كلهم لج

(قرب من شادن) بعد ماعطااها الصور

شادن: صج انك غبي واثول هههههههه انا مااجيك لاني ابيك
ههههههههه وخر عني

(وركضت فووق غرفتهاا مستانسه )<ماتدري ان كان مسجل صوتهاا >

جاسم : راح تندميينن

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

رد راسه ع الطوفه وقاع يفكر ..

لؤي : شفيني انا كل شوي افكر فيهااا .. اذا نمت اشوف صورتهاا يااربي استر

(تصنمت لمآ سمعته يقول الكلاام )

لؤي:شاآدن انتي هني :\ :\

شآآآدن : لؤؤؤؤؤي :\

(شادن كانت لابسه : تنوره سوده قصيره وفلينه بنفسجيه فاآآتحه ... ومسويه بشعرهاا تسريحه ..؟

امآآ لي فكآآن لاآبس فانيله بيضه مكتوب عليهاا كلام بالبني وبنطلون بني برمودآآ )

لؤي : اي شادن قولي لسلوى تسوي لي غدآآآ وبعدين تقومني انا بروح اناام بدااري ..

شادن : اوكي بس لؤي .

(لؤي مارد عليهاا لانه كان خايف انهاا تفتح موضوع الكلام اللي سمعته)

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
صعدت فوق تقوول لسلوى ان لؤي يبي غدآآ
دخلت الغرفه قفلت الباب وقربت من السرير
شادن : سلوى سلوى سلوى حياتي قومي يلاا لؤي جوعان يبي غدآآ

.........: يلآ يلآآآ بقووم بس انتي ماتدرين ان سلوى بالمطبخ

شادن بصدمه : جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسم
(بعدت عن السرير وركضت عند الباآآب )

<<شغل التسجيل وسمعت صوتهاا لماا كانت تتغزل فيه >>

جاسم : موانا اللي تتغلب عليه بنت الشوارع اوك خذيتي الصور عندي التسجيل ياعسل هههههههآآآآآآآآآآآي باااي ..

نزلت دموع شادن وتحسفت على اللي سوته


قعدت تبجي : ليش ليش جي تسوي فيني ياجاسم ..

سلوى دخلت الغرفه لقت شادن تبجي

سلوى : شدون يابعدي ليش هالدموع ...ليكون لؤي زعلج

سلوى : شادن شفيج ساكته حياتي يلاا بلاا عيارات امشي نتغدى يلاا..


شادن: انا مالي خلق اقعد مع احد ابي آخذ صحني واقعد فوق

سلوى : سوري راح تنزلين يلااا قاع ينطرونه تحت ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
لولوه : ابراهيم وعبدالله ليش ماتروحون تدورون بالمنطقه الي يم البر

ابراهيم : بعد شوي بروح ..

عبدالله : انا اشهد ان اهياا اللي مااليه علي دنياي

ابراهيم : على اقل انت كله تشوف منك هدآيا وكلام حلوو انا ماكانت تشوف مني ولاشي آآآآآآآآه
لولوه : وانا الله يكون بعووني كاان كل شي بقلبي اقوولهااا



ام عبدالله : خلااص لاتبجووني لولي حبيبتي اذا عن اللي بقلبش قولي لابراهيم هو في عمرج ...,

لولوه : مااقدر مااقدر ياخالتي

( وراحت غرفتهاا )

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ,,

راحت غرفتهااا وطلعت لبس عشان تروح تتغدى مع الاهل...
لبست :
*تنوره فوق الركبه سوده وفالينه حمره ونعال كعب حمره واكسسوارات حمره ...,’

وسلوى لبست :
*قميص محير لونه رمادي عليه فراشات برتقاليه

ونزلوااا تحت تغدوواا
واثناء الغداء..*
سلوى : ياااي شادن تحسسيني ان فييج براااءه زاايده.
لؤي: اي حتى انا احس جي
شادن:هههههه لا موهالدرجه عااد بس لاني يمكن احب طفولتي كانت احلى شي ..,’
لؤي : اي كلناا بطووفولتناا كنآآآ نهبل

جاسم : اي تذكر كنااا نلعب سباااق ..,’

لؤي : ااااااي شلون مااذكر

سلوى : هههههه كانت اشكالكم تضحك لووووول

لؤي : قوموا قوموا يلاا الحين نلعب سبآآآق

شادن : بس انا مابي

لؤي : موبكيفك ههههههه يلا يلا قومي

شادن : هههههه اوك اوك

وتسابقوا وطاحت شادن بنص السباق سلوى كملت السباق عشان هي واعده شادن بانها تفوز على جاسم وجاسم كمل طريقه عشان يثبت لشادن انه رجال
والوحيد اللي وقف اهوا لؤي

لؤي : قومي قومي شادن تعورتي شادن قومي

شادن: ..............................

لؤي : لا لا شادن انااحبج قومي قومي قومي

شادن : هآآآآآآآآآآآآ :$

لؤي: انتي فيج شي

شادن : الحين انت شنو قلت ..!\

لؤي : قلت احبج الحين انت شلونج

(شادن استحت وقامت دخلت داخل)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:31 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكووره اختي الحيىآآء افتديني وانآ بجـــرب فكرتج ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
البآرت السآدس :
ابراهيم جالس بالحديقه ...

وكان يغني ""نور عيني ""

قطعت غنيته
لولوه : ابراهيم يلااا الغداآآ

ابراهيم : مآبي مومشتهي

لولوه : عيل حتى انا مآآبي بقعد داخل اااا1ا تبي شي نادني ..

ابراهيم : لاقعدي معاي ابيج بسالفه

لولوه ( قعدت) : يلاا كاني قعدت شنوتبي

ابراهيم : قولي والله تقولين الصج

لولوه : والله وغلاتك اني اقولك الصجj

ابراهيم :شنو الاسرار الي تقولينها لشادن

لولوه (مومتوقعه هالسؤال) : مآكو شي مهم


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ولي بآك عشىن اكمل البآرت



بآآآآك
ـــــــــــــ

ابراهيم : انتي حلفتي وغلاتي

لولوه : ابراهيم انا راح اقولها لك ع البلاط ع قولة امي

ابراهيم : قولي قولي

لولوه : هذآآ شسمه أي انا آ ح ب ك
(وقامت بتروح لان الكلمه طلعت عفويه)

ابراهيم : لحظه لحظه حتى انا وربي اموت فيج

[ استحت لولوه وراحت داخل البيت ]

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
كانت قاعده تذكر كلام لؤي

جاسم: يوووه حسافه ماكنت موجود بوقت الفلم الهندي اللي صآآآر

شادن: جاااااسم شقصدك :\

جاسم : اقصد اني كنت اتمنى اني اوري التسجيل ..

شادن : لا لا جاسم الا لؤي انا احبه واهوا يحبني

جاسم: انا بوخر عن طريقج بس بشرط

شادن : قول قول بببببببببببس وخر عن طريقي



جاسم : شرطي انج تتزوجيني وتخلين لؤي

شادن : لا لا لا طبعا ماراح اتزوج واحد ابيه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

في الدوانيه :

جاسم : السلام

لؤي : وعليكم السلام

جاسم : شلونك يااااااااااااخوي

لؤي : الله الحمدالله وباححلى حآل

جاسم : شكلك مستانس

لؤي : أي حييييييل

جاسم : دوم \ ممنو الي مونسك

لؤي : آمين \ انا حبيت حببيت ياخوي

جاسم : هههههههههههههآآآآآي ومنو سعيدة الحظ
لؤي : انا اللي سعيد الحظ \ حبيت شادن شادن ياجاسم

جاسم : ان نجني ولا انا اللي سمعت غلط ..

لؤي : لا لاانآآ انجنيت ولا انت سمعت غلط

جااسم : عيل بتاخذ بنت البران

لؤي : اااااااااحترم نفسك

جاسم : انت من صجك شنو خلصواا بنات الديره

لؤي : لاواللله ماخلصوا خليتهم لك انا مابي غير شادن

جاسم : شوف يالؤي اذا خذيتهآآآ لاتعرفني ولا اعرفك

لؤي: أي بااخذهاا ويعني انا ماكفرت ابي اخذها ع سنة الله ورسوله
جاسم: عيل خسرتني يالؤي مع السلامه

لؤي : الله وياك ضنيت وناستك من وناستي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بعد مرور يومين


لولوه : وينج شادن وينج تتعالي خل اقولج كل اللي صاار ...

سمعها ابراهيمم : افا افا ليش هالدموع

لولوه : لابس خلاص ولاشي

ابراهيم: بلادلع عاد يلا

لولوه : بس اشتقت لشادن

ابراهيم : أي كلنآآ اشتتتتقناالهااا
لولوه : الله يردها لنا

ابراهيم : انشالله

ابراهيم : لولي

لولوه : هلااا

اببراهيم : احببببببببببببببببببببببب ببج

لولوه : ههههههههههه وانا بعد :$

ابراهيم : وانتي بعد شنو؟؟

لولوه : ههه وانا بعد احبك

ابراهيم : ياويل حالي


لولوه : (استحت وقامت صعدت فوق غرفتها )
كاآنت ع فراشها تبجي ومتغطيه وتقول :
(ياربي شلون شلون اتزوج واحد ماابيه هو عطاني مهلة يومين بقى يوم ويجي يسالني شقول ياربي اووف استر يارب )

(وراحت صلت صلاة الاستخاره)
ونزلت تحت لقت [لؤي- سلوى-جاسم]
<كان ودهاا ترد لكن الكل شافهاا

لؤي : تعالي شادن حياج

شادن : يحيكـ

سلوى : نمتي عدل امس

شادن : الحمدالله بس صليت صلاة الاستخاره ونمت

سلوى : صلاة الاستخاره ليش عسى ماشر

شادن : ماشر بس جي حبيت اصليهاآ
سلوى : لاصج ليش

شادن : ولا شي

جاسم : خلاص ماتبي تقول كيفهاآآ

لؤي : خلاص سوي اللي يريحج

شادن : سلوى حبيبتي لاتزعلين بعدين اقولج :$

سلوى : لاوالله مازعلت ع شن وازعل

شادن : لابس كنت خايفه.. وبعدين انا بين اهلي

(قطع كلامها جاسم) : بين اهلج وزوجج

شادن : شالسالفه جاسم اي زوج

جاسم : انا ابي اتقدم لج ع سنة الله ورسوله

سلوى : وش رايج ياشادن

[ رفس الطاوله بندم ]<لؤي>

لؤي : جااسم ليش ماقلت لي

جاسم : انا وياك موماانحاجي بعض من اسبوعين

لؤي : شادن انتي موافقه

شادن : مودري عن الموضوع والله !!

لؤي : اذا انتي موافقه مبروووك واذا لآآ يكون احسن !!

(الكل راح غرفته )

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ**

لؤي : يما انا ابي اخطب شادن ع سنة اله ورسوله

ام لؤي : والله زين مااخترت ياوليدي بس شادن مخطوبه

لؤي : ومنو خاطبهاا

ام لؤي : جااسم

لؤي : يماا شادن وافقت

ام لؤي : واله ياوليدي مودري بس ابوك بكلمهاا

لؤي : يماا قولي لبوي لا يغصبها وانا ادري انها ماراح توافق ...!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
خلصت البآرت السآدس وهذآ بفضل العضوه الحيآء


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:34 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
سورري بنآت تاخرت عليكم بس عشآن كنت مسآفره .. وانشآلله بحآول انزل البارتات بسرعه
البآرت السآبـــع :
طاح منهآ القلم بعد مآوقعت ..
وسمعت كلمة مبروك تتردجد من بين نااس ونااس
سهام : شادن حبيبتي مبروك j
بتول : ونآسه مبرووك عليج جسوم
عائشه : الف الف الف مبرووووك
سلوى : مبروك ياااحلى عروس واخيرا وحده صارت مو عاآنس هع
شادن تلم سلوى ودموعهآ تطيح : وقعت ياسلوى ومودري شلون ماكنت بوعيي والله
سلوى : عاادي عاادي ونآسه جسوم بسرعه تنبط جبده اذا ماتبينه بطي جبده وبعدين يلا عيب مسحي دموعج
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
الديوانيه :
الكل : مبروك جسووم الفال لنآ
جاسم : يبآرك فيكم اهيآ وافقت
لؤي : ايي مودري شحادها عليك
جاسم
: قوم اسالهااا انا علمي علمك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

(خلصت الملجه ع موافقة شادن بجاسم والعرس بعد 3 اايام .., يمكن تلقي الملجه وتتردد ااو توافق وتمشي الامور بخيير )

[انتهت ابتسآمآت شآدن وبدت دموعها تنزل بعد ما اتركت اللي تتمناه ووافقت على اللي دوم بينزل دمعتهاآ ..’ بعد ماشرت جاسم وباعت لؤي لان كرامتها مع جاسم ...]

كاآنواآ قآعدين يضحكون ويسولفون وهي تتصنع الابتسآمه ..,
دخل لؤي كان مهمل نفسه بطريقه غريبه

لؤي :" السلام .. مبروك عليج جاسم
شادن بينها وبين نفسهآ : ابدي سروري واخفي الهم والضيق ..والناس ماتفهم خفايا جروحي انآ قوي قدآم كل المخاليق واضعف البشر لاصرت قدام روحي .....
رفعت راسها : يبارك فيك الفال لك l
سلوى (حبت انها تخليهم بروحهم ) : انآ بروح المطبخ وتعالوآ سآعدوني ياعواش وسهام وبتول
صآروآ بروحهم بالصاله
لؤي: ليش وافقتي

شادن: والله مودري موبكيفي غصب علي
لؤي : ايي ليش غصب عليج
شادن : مودري l
لؤي : بحضر زفافج مثل باقي المعازيم لو كان في ليلة زفافك وفاتيبحضر نهاية قصة الحب والضيم واكتب ع جرح الهوى ذكرياتي ..
وانآ ادري راح يعيشج بجنه وبتنسيني
شادن : انساك لا والذي تركع له الناس وتصوم ماانساك لين الروح تلقا وعدها انت الذي حبك في القلب مرسوم مرسوم في قلبي وطيفك رصدها انت الحياه من غيرك اعيش محروم ياااكيف روح تغني عن جسدهآ
لؤي : بس صدمني موقفج لمآ وقعتي عليه
شادن بجت : خخخخلاااص لؤي اناا كآره نفسيي اكثر من انت كاارهههااا
لؤي: انآ احبج يآعمري ليش عصبتي ابد ماكرهتج خلاص مسسحيي دموووعج
شادن: ان شاء الله
سلوى : خلصتواا
لؤي : هههههه اي
شادن : ههههههههههه
لؤي : يالله مع السلاآمه
شادن : في امآن اللـه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 07:34 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الثآمن :

لؤي: يبآ ششلونك

ابو لؤي : بخير ي ولدي والحمد لله

لؤي: يبآ انآ بآخذ شآدن وسسلوى وبتول وسهآم وعوآش عشآن تزهب اغرآض عرسهآ وهم يبون ششوية اغرآض

ابو لؤي : اي ي ولدي بسس اخذ ششور خطيبها
لؤي : لآ يبآ مآله ششغل انى بححسبة اخوهآ!!

ابو لؤي : خخلآص ااخذ شووره وبسس

لؤي : ان شآء الله يلآ تآمرني بشي يبآ

ابو لؤي : الله ويىآك يولدي

لؤي : فمآن الله :\

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

سلوى : شدون حبيبتي اليوم بروح السسوق ويآ لؤي

شآدن : منو ويآنآ !!

سلوى : سهام وبتول وعائشه

شآدن : امممممم اوكيك

سلوى : بسس ع الله جآسم مآيرز الفيس

شآدن : يووهوو ششيبي هذآ :@

سلوى : ككككككككآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآك انزين ييلآ قومي للبسي

شآدن : ههه انزين


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


لؤي : قوه
جآسم : هلآ والله
لؤي : ششلونك
جآسم : بخيير آمر ششبغيت سآمحني ع الاستعجال بسس لاني بزي مان !!
لؤي :لآ ممعذوور .. بغيت آخذ اذنك اني اخذ شآدن ومعاها سلوى وسهام وعائشه واختك بتول
جآسم : امممممم اوكيك بسس اذآ مآكو ازعآج ويآكم ابي اروح
لؤي : هآ :\ اي يآهلآ حيآك
جآسم: يحييك فمآن الله

لؤي : مممع السسلآمه

(لؤي : يالله هذا ششيبي يرز فيسسسه اووووف)


لؤي : سسسلوى

سسلوى : هلا هلا هلا هلا

لؤي : قولي للبنآت يتزهبون

سلوى : انزين يلآ بسس ثوآني

لؤي : واممم ترى هذآ جآسم بيجي معىآنآ

سلوى : يوهو ششيبي هذآ

لؤي : مآدري عنه

سلوى : ههه انزين انزين



،ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

سلوى
: شآدن ابششرج رز فيسه ويآنآ


شآدن : لآحوول ولآ قوة الآ بالله ششيبي هذآ

سسلوى : ههه يلآ يلآ امششي ننلبس ونقول للبنآت يتزهبون

شآدن : انزييييين

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ!ـ!ـ!ـ!ـ!ـ!ـ!ـــــــــ ــــــــــــــــ

بـسيآرة لؤي : شآدن قآعده ورى الككرسي اللي في لؤي

ويمها سلوى وييم سلوى عائشه وورى سهام وبتول ويم لؤي جاسسم


جآسم : ششلونج شآدن
شآدن : الحمدالله تمآم !!
جآسم : اممممم وانتي سسلوى!!
سلوى : مآعلي الحمدلله
جاسم : وين رآيحين اي سووق
لؤي : ,,,, يالله جاسسم ششوي اسسكت من ركككبنا وانت تتتسولف ببشغل المممسجل
جاسم : ككككككككآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآك اي عادي ششغل
شادن : ههههههههه الحمدالله والششكر
جاسم : اكرمونآ بالسسكوتهآ
لؤي: حححححدك عاااد
بتوول : خلاص خلاص انتبه للطريق
سهام : جاسم اسكت شوي خل نوصل بالسلامه
جاسم : مو بالاول يكرمنا بسكووته
لف ع جاسم (لؤي): اقوول

بووووووووووووووووووووووم ....

وسوآآ حآدث !!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


سوري ادري البارت ححيل قصير بآجر ووعد انزل بارتين لعنونكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاجيت, مكتمله, الكاتبة, ابارك, بيتك, رواية, روحي, كويتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.