آخر 10 مشاركات
تحميل يوميات آل سبايدرويك (الكاتـب : مختلف - )           »          موعد مع القدر (47) للكاتبة :marguerite kaye .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ألعاب نارية (46) للكاتبة: Valerie Hansen .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ديزي والدوق (44) للكاتبة :Janice Maynard .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          القفص الذهبي (68) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الاول من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ينابيع الأمل (43) للكاتبة : Patricia Davids .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الحب لا يموت أبدا (42) للكاتبة : Rita Herron .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-14, 08:56 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 القصآيد كلها بإسمك تغنت الكاتبة / gala q8 كويتيه / مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px groove purple;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يا حلوات
روايات جميله وباقة رائعة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة
ان شاء الله تنال على اعجابكم


قراءة ممتعة





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-01-14 الساعة 04:57 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 08:57 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ..


التاريخ : 1-1-2012
اليوم : الاحد




امم .. ما ادري ليش هالمره كتبت اكثر من ورايه لول و اخترت لكم ابسط شيء عشآن اقدر اكملها بالوقت المنآسب .. و سىمحوني اول شيء وقت الامتحانات إذا ما قدرت انزل لكم و ادري وايد ازعجتكم من ناحيه اني انزل البآرت اللي بعده .. بس لان الاغلبيه عندهم امتحانات فرآح احاول انزل لكم بالويك اند بارتين او اكثر
المهم اليوم بنزل لكم روايتي الثآمنه و يمكن ( الاخيره ) ..
على العموم ابي رآيكم + اعتقاداتكم + انتقاداتكم
وبس .. (( لاتنسوون التشجيع بليييز ))


...


واللي تبي تنقل الروايه تذكر المصدر gala q8 - منتدى كويتيات




بالشآليه ..




دلال قاعده و حاطه ايدها على خدها .. فجآه سمعت صوت السياره برآ طلعت تركض و اهي لابسه شورت و قميص طويل وفاتحه اول زرارين من قميصهـآ ..




جابر و خالد نازلين من السيآره



دلال ركضت : ها لقيتوها !



خالد منزل راسه .. و جابر يصكر الباب حيل : ما ادري وين راحت هذي !!



دلال لفت ويها عنهم : وين ممكن تروح يعني ! ( تحط ايدها على راسها و ترجع شعرها لي ورا ) يآآآآربي !!



خالد دخل الشاليه .. و جابر تسند على سيآرته : باالله ابي افهم منو اللي خلاها تطلع !



دلال : ما ادري ! انا كنت رايحه اييب الماي و فجآه انحاشت انا غبيه شلون خليتها بروحها !!!



جابر مسك ايد دلال : امشي بس لا تحسسينم انها انحاشت ..



دلال : ماشي .. ( و مشت مع جابر )




...




سآره لابسه نفنوف قصير و صآبغه شعرها اشقر و ماسكه وسكي .. و وراها حور اللي ماسكه زقآره .. و البنات اللي متسدحات في المسبح .. واللي صوب المسرح اللي يرقصون فيه .. و كان المكان مكان مشبووه .. كان بشآليه يطل على بحر و هالمكان مصكر من كل مكان و فيه باب بابين و كآنه قصر على البحر .. خالد قعد على التراب .. و جابر شافه وراح له ..




جآبر : شفيك ! متضآيق إنها انحاشت !!



خالد يطالع جابر : هالبنت غير يا جابر .. و بعدين اهي على مسؤوليتي اكيد خافت من الوضع وانحاشت !!



جابر : انا كنت ابي اجربها بس كله منك خليتها تنحاش



خالد وقف : بدال لا تخاف عليها تقول جذيه !!



جابر : شقلت انا بالله !! وبعدين شحقه اخاف عليها ! امي اختي ابوي ! وانا شكو انا هنيه عشآن ارتاح و استمتع و بس !! وبعدين اهي حالها حال اي بنت منيه باجر تكبر هالياهل و تصير مثلهم بس انت اصبر ..



خالد : اهي اشرف من هالزباله ( ويآشر على البنات ) على الاقل لمن كانت ضايعه ما وافقت تركب معانا إلا بالغصب مو مثل هذول اول ما قطينا عليهم الرقم وافقوا إيون الشاليه !! ( وراح داخل ) ..



جابر : وييييه يا خالد انت وايد حساس بهالمواقف .. ( طلع باكيت الزقاير و شربها )




...




خل اعرفكم شوي على القصه ..




يوم السبت السآعه 10 ليلا .. كان خالد و جابر و دلال بالسياره يتمشون وصوت الاغاني عاليه و يضحكون .. و فجآه شافوا بنت تمشي و شكلها تايها ..




دلال : صكر المسجله بسم الله شنو هذي اللي قاعده تمشي !!



خالد : اي والله ! جنها بنيه مو ؟



جابر : وقف وقف خل نكلمها شوي



دلال : لا يما اخاف



جابر : شتخافين اقول سكتي بس ..



خالد وقف .. و نزل




خالد : عفوا شفيج !



قامت تتلفت ..: انا .. انت منو ؟



خالد : انا !! إنتي شفيج !! انا بساعدج



البنت قامت تبجي : تكفا لا تسوي لي شيء انا .. انا .. !



خالد : إي شفيج قولي !!



البنت : انا كنت مع اهلي و ضعت



خالد : انزين وين مكان اهلج !!



البنت : ما ادري ! ردني الديره تكفا



خالد التفت على جابر والتفت عليها : شوفي انا بقط اخوي شاليهنا وانا و اختي بنقطج بيتج اوكي ؟



البنت تطالع السياره : اوكي .. ( و كانت ترتجف )



خالد : حياج ركبي السياره مع اختي ورا .,




البنت مشت .. و رحبت السياره .. و كان شكلها مبهذل حييل .. شعرها كستنآئي و برونزيه .. و ضعيفه و لابسه بلوزه طويله و بنطرون بس مبين ان بلوزتها مشقوقه شوي صوب صدرها .. و شكلها شوي معفوس ..




خالد : آآ .. دلوول حبيبتي اخيتي هذي ضآيعه من اهلها احنا نقط جبوور الشاليه و نرد الديره



دلال : ( و تقول بقلبها : إخيتي !!! ) .. اوكي



..





عند الشآليه .. بعد ما وصلوا .. جابر نزل و سلم على ربعه .. و دلال نزلت وسلمت بعد .. بقوا خالد و البنت ..



خالد التفت على البنت و ابتسم : لا تخافيين ..



البنت : تكفا ودني البيت مبجر .. انا ما اقدر ابقى منيه زياده وقت



خالد : لا تخافين ! الحين اختي تيي و نقطج انتي بآيدي امينه ..



البنت تطالع جدامها تطالع منو واقف مع جابر .. انصدمت و خافت وقامت تبجي : لالاااا .. تكفااا ولي يسلمك ابوس ريلك وابوس ايدك لااا .. ردني ما ابي ( و تبجي بخوف )



خالد نزل من جدام وقعد ورا : شفيج !!!



البنت تدزه : وخر انت رفيجهم وخر



خالد مو فاهم : شفيج !!!! تقصدين منو ّ!! رفيج منووو !!!



البنت تبجي : انت رفيج حمد صح !! وخخرر اكيد انتوا متواعدين علي انا غبيه ( تبجي ) انا غبيه ييت معاكم ياااربي سآعدتني يااا رب



خالد فهم و حاول يهديها بصوت حنون : لا تخافين انا مو مثل حمد .. انا راح احميج منه اكيد اهوا يايبج الشاليه صح !! لا تخافين .. لا تخافين راح اررردج ..



البنت تبجي : انت جذاب حمد قال نفسك كلامك و كلكم نفس الشيء حرام عليكم انا شسويت لكم !! والله حرام مالي إلا ابوي المريض ,, حرام عليكم ( و تبجي )



دلال قربت عند السياره و افتحت الباب و ودخلت السياره وقعدت يم البنت الصوب الثاني و اول ما دخلت قالت : انتي ريم !!



ريم تطالع خالد : وخرهم عني تكفا انا مالي شغل حرام عليكم ..



خالد يطالع ريم : لا تخافين .. ( لف على دلال ) .. دلول خليها معاج لا تخلين احد يآذيها ..



دلال تطالع جدامها و تفكر.. وبعدها طالعت خالد : ترى حمد شآفها و جابر كلمه عنها .. صآر لهم ساعه يدورونهـآ .. و بصرآحه حمد ناوي لها نيه .. حطوا بالكم ..



خالد : ماعليج .. بس لا تخليبنهم يسوون لها شيء ..



ريم تبجي : تكفوون والله انا مالي بهالسوالف والله انا بنت ما احب هالسوالف



خالد : لا تخافين ريم .. انا والله ماراح اخليهم يسوون فيج شيء ,., ( و نزل )


...




عند حمد و جابر و سعود و باجي الشبآب ..




حمد يكلم جابر .. : اها زين صدتوها ..



خالد وقف جدام حمد والسياره ورا ظهره : حمد خل البنت بحالها



حمد ابتسم : ههههههه والله لو تموت ما اخليها .. يآويلي شكلها حلو و جسمها احلى .. ليش اخليها !



خالد :آوووف .. انا بفهم انت ما تدور إلا على البنات المساكين !! تشوف وين ضعفهم و تييبهم !!



حمد : اي ها عيل تبيني اييب وحده ما تحتاج لا فلوس وله متعاونه مع رياييل قبلي ! و انت تدري ان سعر البنت اليديده جم !! اكيد غير !



جابر يبتسم : خويلد خلنا نستانس .. بالله اللي قبلها ليش ما قلت نفس الكلام ! و له ها عاجبتك و تبيها حقك بس ;) هههههه



خالد بصرحه : لا والله لا البنت عاجبتني ولا شيء .. بس حرام البنت شكلها مبهذل وبصراحه اول مره بنت تكسر خاطري .. وانا وعدتها انك ما راح تاخذها .. وله !! بتكسر كلمتي يا حمد !!



حمد : هههههه .. ماشي يا خالد .. ماشي .. بنشوف اخرتها معاك .. بس ها ترى هذي ثاني مره تسويها فيي .. و راح اخليها .. بس المره اليايه والله لو شيصير ما راح اخلي اي بنت تفلت من ايدي .. ( وابتسم وراح )



جابر : اي والله البنت صج انها عاديه بس ملامحها شوي تجذب و جسمها اخييه بس ..



خالد : هه .. جابر انسى لا تحلم تجيسها .. عطني سويج سيارتك بروح بسيارتك



جابر : ليش !



خالد : شنو ليش ! لان سيارتك مافيها لوحه سياره على الاقل لي قطيتها البيت اهلها ما يشكون .. البنت تبي ترد بسرعه شكل اهلها ما يدرون عنها .. خل اوديها الله يستر عليها ..



جابر قط سويج سيارته على خالد .. و خالد قط سويج سيارته على جابر ..




خالد مشى عند السياره مالقى لا ريم ولا دلال ..



خالد : اووف وينهم !!



يت تركض دلال و ماسكه قلاصين ماي ..



خالد : وين رحتوا ! و وين ريم !!



دلال : شنو وين ريم !! انا خليتها بالسياره و رحت اييب لها ماي لانها كانت تبجي



خالد : شنو !!!! ( قام يعلي صوته ) انا مو قلت لج خليها عندج !!! ليش رحتي عنها ! البنت كانت خايفه وراحت !



دلال : يوووووه خلوود بس عاد انا شدراني بعد !!



جابر : من صجكم انتوا ! عطني السويج امش خل ندورها و دلول خلج منيه اخاف راحت هنيه وله هنيه ..



دلال : اووووف مااااشي ..


...




اليوم السآعه 2 الفير ..



خالد قعد داخل غرفته .. و منسدح يفكر بالبنت !! بس لابس بنطرونه وبلوزته فاصخها .. كان شوي عريض و مجسم ولابس قلاده بـ حرف الـ ( y ) ..




صوت من برآ ..



طق طق طق طق طق طق ..



دلال : خلووود الحق لقيناها



خالد قام وفتح الباب : وين لقيتوها !!



دلال : الحق كانت صوب البحر و الظاهر والله يعلم كانت تبي تمر من البحر لي الشاليه اللي يمنا و شكلها غرقانه ..



خالد راح و ركض مع دلال لي برا .. ولقى الكل متيمع صوب البحر ..




كان في واحد اسمه فيصل ركض إييبها .. و خالد كل و ماله يحاول يدخل داخل البحر متحمس و يبي يسآعده ..




فيصل شال البنت و حطها على اليال وسووا لها تنفس صناعي و قاموا يضغطون على بطنها عشان يطلع الماي اللي بلعته .. و قامت تكح و شعرها و ملابسها مبلووله ماي ..




دلال : انا بروح اييب كمبل بدفيها



خالد بصوت عالي : ركضضضضضي ,, بسسسسرعه ..



دلال راحت تركض تييب لها كمبل .. و اهي تكح ..




...



السآعه 10 الصبح ..




ريم افتحت عيونها .. و قامت تشوف السقف ..



ريم بقلبها تقول ( ويني فيه !! ) قامت تحرك ارقبتها ارقبتها قامت تعورها حيل ., التفتت على يمينها طوفه والتفتت على يسارها ,, وله تلقه واحد لابس بنطرون و نايم على الكرسي ..



ريم رفعت جسمها و قعدت عادي .. قامت تطالع الريآل ., تذكرت ان امس انزلت من السياره و مشت لي اخر البرآحه بالظلمه .. لقت جدامها بحر .. و قامت تركض و ما انتبهت إلا واهي تزلق على الصخره و مع الزلقه طاحت بالبحر ..




ريم طالعت الريآل , و راحت يمه لقته غاطس بالنومه .. و حاولت تدور لها مكان تطلع منه بس ماكو فايده ..



اخر شيء رجعت مكانها و تلحفت بالكمبل بكل جسمها .. و قامت تطالع الريآل اللي نايم جدامها




...




بصآله الشآليه ..




جابر : ما قعد خالد !



دلال تتريق : لا .. مسكين ما نام إلا متآخر ..



جابر : تحبينه !



دلال وقفت تطالع جدامها .. والتفتت على جابر : نعم !



جابر : هههههههه .. شفيج ! قلت تحبينه !!


دلال : شهالسؤال !!



جابر وقف و راح قعد يمها على طاوله الاكل : هههههههه .. ترى واضح من ييتي وانتي تهتمين فيه و تشوفين طلباته و ما ترضين عليه و تحبنين الشيء اللي يحبه



دلال : ههههههه و إنت منتبه لي بعد !! ( طالعته ) هههههههههه يعني انت بعد تهتم لي و تحب اللي احبه .. يعني انت تحبني !!



جابر : هههههههه إنتي تدرين اني انا ما احب وصخاات .. حق شنو احبهم !



دلال : ماشي انا وصخه!!



جابر : اي وحده مثلج بتيي الشاليه مع شباب ما تعرفهم و مخليه ولدها عند طليقها !! مو شيء صح !



دلال قامت و غسلت صحنهـآ : جابر اقلب ويهك عني احسن لك



جابر : اي شنو ردي علي ليش تسكتين !!



دلال التفتت على جابر و حطت القلاص بصوت عالي على الطاوله : انت ما تستحي على ويهك ! إي انا وصخه و احب قعدتي بالشاليه و مالي خلق اجابل ولدي و خليته عند ابوه يربيه .. انت شكو بحياتي !



جابر : هههههه .. اشفيج !! لي هالدرجه الموضوع يضايجج !!



دلال : هه .. لا والله كلش ( و راحت تحط الصحن داخل الكبت و مشت )



...



بالغرفه ..





مع طقت دلال للقلاص قام خالد وفز ..




خالد قام يتلفت و شاف ريم مده .. وريم خافت .. بعدها استوعب انها البنت اللي امس طاحت و .. إلخ




خالد : ويني انا !! ( طالع ريم وابتسم ) .. شلونج اليوم !! إن شاء الله زينه !



ريم هزت راسها بـ (إي ) < يعني زينه ..



خالد ابتسم : آآآ .. ذكريني بإسمج !! ( و قام يفرك ايدينه بشعره المرفوع الاسود )



ريم بصوت واطي و خايفه : ريم



خالد ابتسم : إي إي ريم صح ( و قام يتثاوب ) .. وقف و فتح كبته .. و طلع له بلوزه و لبسها و كانت لونها ازرق وفيها كتابه على طرف باللون البرتقالي ..



خالد طالعها و اهوا يلبس سىلها : إنتي شكلج ياهل جم عمرج !



ريم بخوف و اهي تبلع ريجها : 17



خالد خزها : شنو !!!!! إنتي شلون عرفتي حمد !



ريم نزلت راسها



خالد قعد بالكرسي اللي يمها : شلون عرفتيه !!



ريم منزله راسها : من وحده اسمها ساره .. تعرفت عليها من النت .. و بعدها تطورت علاقتنا و صارت فريند .. و قامت تزورني و ازورها و من بعدها بفتره طلبت مني اطلع معاها و مع امها وابوها الشاليه و كلمت ابوي و وافق .. وانا ما كنت ادري انها تجذب علي ..



خالد : إنتي تدرين جم عمري و عمر حمد !!



ريم هزت بـ ( لأ )



خالد : انا عمري 29 سنه .. و حمد اكبر مني بسنه .. و بعدين ما ابيج تعرفين ساره هذي وانا راح اكلمها و راح اخليها تخليج


ريم تطالع خالد : و صوري !


خالد : أي صور !!


ريم : ساره ماخذه كذا صوره مني و مركبتهم بملابس ( سكتت ) وانا ما عندي غير ابوي و خواتي ..


خالد : و امج ؟


ريم : امي توفت من زمان و ابوي ريال عود و مريض و ماعندي غير اختين .. اختي الكبيره مريضه بنفس مرض امي و يمكن ما تدوم بحياتها .. واختي اللي اصغر منها ما تدرس ولا تشتغل و محد يصرف علينا خلصت الثانوي قعدت بالبيت ..


خالد : وانتي ؟


ريم : انا باقي لي هالسنه واتخرج و ما راد اقدر اكمل الجامعه .. تكفا ما ابي اي فضآيح خلاص والله وعد ما اتعرف على ولا بنت بس تكفا ردني البيت ابوي اكيد ناطرني لاني وعدته ارجع بسرعه ..
خالد : خلاص لا تخافين .. ( مد ايده بيلمس ملابسها و اهي ارجعت ورا )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 08:58 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الثاني



...




خالد : خلاص لا تخافين .. ( مد ايده بيلمس ملابسها و اهي ارجعت ورا )



خالد : وي اسف والله مو قصدي .. بس كنت بشوف ملابسج مبلله وله لا ؟



ريم تلمس ملابسها : اي شوي ..



خالد : اكيد استبردتي من الماي اللي امس .. و شعرج بعد شكله مبلل .. ( وقف ) انا بروح اييب لج ملابس تبدلينهم بدل هالملابس ( وراح صوب الباب ولف عليها و ابتسم ) مو تنحاشين نفس امس ! صدقيني ما راح احد يقرب يمج .. و الحين بقفل الباب عشان محد يدخل عندج ( وابتسم ) وبخلي المفتاح عندج بدزه من تحت الباب و لا تفتحين حق اي احد إلا حقي انا فاهمه !



ريم ارتاحت : فاهمه ..




خالد قفل الباب وعطاها المفتاح .. << طبعا خالد مو غبي بس المفتاح هذا مو مفتاح الباب هذا مفتاح باب ثاني .. بس كان يبي يطمنهـآ و ما يبيها تنحاش ..



...



دلال طلعت و قعدت مع الشله البنات برا صوب البحر منسدحات و اللي حاطه تان واللي حاطه الايباد بآذونها و تسمع اغاني طبعآ ..



دلال : هاااي قييلز



البنات : هآآآيآآت .. اهلا ..



سآره : وينج من امس طافج نص عمرج امس عماد رقص رقص لا صآر ولا ستوى ..



دلال : شسوي بعد ! جابلت البنت اللي طاحت امس بالبحر



سآره : وي اي بنت !



دلال : اي امس انتي كنتي صوب المسبح ما دريتوا بلي صار .. امس صوب البحر حرام في بنت لقاها فيصل طايحه بالبحر و ساعدها و وديناها غرفه خالد الله لا يوريج جابلناها انا و خالد لي الصبح .. و اهوا نام بغرفته وانا يبت لي كمبل و نمت بالصاله



سآره تعدل قعدتها : نام بغرفته ! والبنت !!



دلال : البنت بفرآشه و اهوا قعد على طاولته و احط ايده على الطاوله و نام ..



سآره : شكو بغرفته !! ليش ما نامت بغرفه فيصل مثلا ! خو غرفه فيصل اقرب من غرفه خالد !



دلال : اوووه سارووه يعني شتفرق ! ترى كلهم يم بعض .. المهم قولوا حق حمد ما نبي حفله اليوم ..



دانه : وي ليش !!



دلال : لان اليوم اغلب البنات بيسآفرون تدرون الحين معطينا عطله لمده اسبوعين طاف اسبوع باقي اسبوع .. فالآغلبيه بيسافر بالله منو بيبقى ! ماكو لا بنات ولا شباب !!



خالد راح عند البنات : قووه بنات



البنات: اهلا ..



خالد مسك زند ساره قومي معاي



سآره قامت بدلع و راحت معاه بعيد




سآره بدلع و تسوي روحها زعلانه : نعم !



خالد : انا ياي لج اقول لج وخري عن ريم و عطيني كل صورها ولا ابي اشوف صوره لها عندج فاهمه !



سآره : ريم ! اي ريم ! لحظه لحظه !! ريم رفيجتي ! شكو بالموضوع !! و بعدين منو البنت اللي بغرفتك !



خالد ابتسم : لان ريم اهي البنت اللي بغرفتي :d



سآره : اصدمني اكثر !!



خالد : سآره خلصيني خليني ارتاح و خليني ارجعها بيتها



سآره : !!! خالد من صجك ! زين خل جابر يوديها او فيصل او سعود



خالد : لا جذيه ماراح اتطمن و انا واعدها اني انا اوديها .. وبنفسي .. عرفتي !



سآره : شنو ! خلاص راح ايي معاك ما راح اخليك بروحك مع البنيه



خالد : لا راح اخذ دلال .. مشكوره .. بس عطيني الصور وإلا .. !! ( يآشر عليها يعني تحذير )



سآره : و إلا شنو !!



خالد : وإلا راح افضحج مثل ما تفضحينها ! < وابتسم



سآره بققت عيونها : أي شيء صح !!



خالد : شقلتي !! ولا بعد ما ابي اشوف اي صوره لها عندج فاهما !!



سآره مشت و خالد وراها واهي طول الوقت تتحلطم .. دخلت داخل الشآليه و دخلت غرفتها الملونه باللون الوردي والزهري ,, و فتحت صندوق تحت سريرها و طلعت ظرف فيه صوور ..



خالد مسكه وفتح و طالع الصور و يطالع ضحكه ريم بالصور كانت وايد مملوحه مع غمزاتها ..



سآره : خلاص ارتحت !!



خالد طالعها وابتسم : اووف حده .. ( و لف و طلع من غرفه سآره و راح غرفه ريم و فتح الباب بالمفتاح )



ريم اخترعت و وقفت .. : بسم الله خرعتني



خالد ابتسم : تفضلي صورج



ريم ابتسمت و اسحبته من خالد و فتحت تطالع الصور واهي منصدمه : امبيه شلون لاعبه بصوري !



خالد قعد بالكرسي و حط ايده على الطاوله : يا بابا هذا اسمه فوتوشوب



ريم تطالع خالد : فوتوشوب ! شنو يعني !



خالد : شنو شنو يعني ! في احد بالديره ما يعرف الفوتوشوب ! هذا برنامج تحطين الصوره اللي تبينها و تسوين فيها اللي تبين حتى تقدرين تحطين لها مكياج و تكتبين يمها كلام و تطلع لج نفس الصور اللي بيدج .. بس اهوا شوي صعب يعني يبي له ناس تفهم له و فاضيه وايد عشآن تتعلمه ..



ريم : اها .. و هذا الفوت ما ادري شنو اسمه وين موجود ؟ و وين ينبآع ؟؟



خالد يطالعها و مستغرب و رافع حاجبه : باللابتوب بعد وين ! بالسما مثلا !!



ريم نزلت راسها : اسفه .. بس ما اعرف له



خالد طالعها : انتي ما عندج لابتوب بالبيت ؟



ريم انخجلت و هزت راسها بـ ( لأ ) وقالت : كان عندي كمبيوتر وبعته لانه خربان .. و مكسر



خالد كسرت خاطره ريم : اها .. كلميني عن حياتج



ريم : ما يحتاج اتكلم و لو سمحت ردني بيتنا



خالد ابتسم : انا ابي اساعدج بس



ريم : لو سمحت انا ما احب احد يساعدني .. ( اوقفت ) لو سمحت ودني بيتنا ..



خالد : بس انتي محتاجه احد يوقف وياج



ريم : لو سمحت انا مو محتاجه احد غير ربي ..



خالد : عيل ودي اتعرف على ابوج و اساعده



ريم تطالعه : لو سمحت يا .. إلا صج انت شنو اسمك !



خالد ابتسم : اسمي خالد


ريم : عآشت الاسامي خالد ..



خالد : عآشت ايامج ..



ريم : المهم اقول لك ردني البيت و ابوي ما يبي يتعرف على احد ولا احد يتعرف عليه فلو سمحت قطني بيتنا و خلاص



خالد وقف و حط ايده بمخباته : اممم .. دام جذيه خلاص بنشوف منو بيتعرف على الثاني انا اللي راح اتعرف على ابوج وله ابوج اهوا اللي بيتعرف علي :d



ريم : زين متى نمشي من هنيه !



خالد : آآآآمممم ( يطالع ساعته < مع انه ما عنده شيء بس قال ) .. والله رفيجي جابر ماخذ سيارتي .. اول ما يوصل راح اوديج



ريم : ياليت ما نتآخر ..



خالد : إلأا ما قلتي لي انتي قايله لابوج متى تردين البيت مع رفيجتج !!



ريم : بعد جم يوم اقصد بعد اسبوع



خالد ابتسم : حلووو ..



ريم رفعت حاجبها : شنو !!




...



بآجر ...



المغرب السآعه 6:30




ريم قاعده بروحها بغرفه خالد و تجابل التلفزيون لان خالد موصيها ما تطلع برآ ..



ريم : اوووف .. ملل .. قبل والله شحلاتي مع خواتي اخم وله اجابل كتابي و ادرس والحين بس تلفزيون و لا محكوره بغرفه كبر ايدي ..



انفتح الباب بس هالمره مو خالد ..



ريم انصدمت : دلال !! خرعتيني



دلال : ههههه .. وي اسفه سامحيني


ريم : شفيج !



دلال : ههههه شفيني بعد ! مافيني شيء .. بس خالد طرشني لج عشآن اقعد معاج شوي



ريم : آهآ ..



دلال : لا تخافين .. انا و خالد مو نفس حمد كلش .. و ترى حتى جابر خوش واحد بس ماخذ من اخوه حمد شوي .. ( وابتسمت )




ريم : جابر اللي كان معانا بالسياره اول مره !



دلال : اي .. هذا جابر .. اخو حمد .. جابر الصغير اصغر من حمد سنه ( وقعدت يم ريم بالفراش )



ريم : انا بفهم .. إنتوا شلون عايشين جذيه و شلي خلوكم توصلون لي هالمرحله !



دلال ابتسمت إبتسامه ضعف : آآآآخ يا دلال .. اغلبنا يينا مثلج انتي ..



ريم : مثلي !!!



دلال : إإي مثلج .. انا لمن كان عمري 13 سنه تزوجت واحد اكبر مني 20 سنه .. و كنت ياهل ما افهم شيء .. و كنت ابي اعيش حياتي مثل الكل .. بس جبروت ابوي و اخواني من ابوي خلوني اتزوج غصب .. و لمن صار عمري 15 سنه حملت و ولدت و يبت ولد و بعد ما يبته مباشرة تطلقت .. ما تميت إلا شهرين مع ولدي و قطيته عند ابوه ..



ريم : ليش !!! حرام



دلال : انا عمري 15 سنه لا شهاده ولا وظيفه نفس الناس .. وين تبيني اروح ! و شلون اربي ياهل عمره شهرين و انا ما اعرف حتى شلون اشيله ! امي ماتت بعد ما تزوجت بسنه و ابوي و زوجته واخواني من ابوي ما يدرون عني و لا عن هوى داري .. و ريلي كان خوش واحد والله بس كنت اكره العيشه معاه ..



ريم : و شلون وصلتي منيه !!



دلال : كنت ادور على شغل وانا عمري 15 سنه .. و كنت ياهل بعدي ما افهم .. تعرفت على مرا كبيره و اشتغلت عندها فبيتها خادمه .. و كانت هالمرا كل يوم تطلع تالي الليل و ترجع الصبح .. ويوم من الايام قالت لي ابيج تشتغلين عندي و تطلعين باليوم فوق الـ 500 دينار .. وانا على عماي و وافقت .. وتاليها تعرفت على جابر اخو حمد .. و كان اول شخص اعرفه .. و حبيته و حباني ..



ريم : صج ! و بعدين !!



دلال ابتسمت : هه شكلج اندمجتي



ريم : ههه .. بصراحه اي .. كمممملي



دلال : وبعدها حبيته من قلبي و حباني .. بس انا لمن ييت هنيه عشان الفلوس مو عشآن الحب ! ,, تميت فتره اتعرف على هذا و هذا و هذآك .. لين تهاوشنا انا و جابر و كرهنا حياتنا و حبنا انمحى خلاص ,,



ريم : وبعدبن !!



دلال : وبعدها كان خالد رفيج جابر ,,, وانا تعرفت على خالد من جابر و صرنا الثلاثي اللي ما نتفارق كلش .. وصآر خالد مثل اخوي اللي يحميني .. و كان دايما يوقف يمي حتى لو كنت انا غلطانه .. و جابر بعد بس جابر شوي غير ( و نزلت راسها )



ريم تتكلم و اهي رافعه براطمها شوي : وانتي تحبينه ؟



دلال تطالع ريم و رفعت براطمها : منو !!



ريم رفعت حاجبها : جابر !



دلال ابتسمت : آممم .. مآ آدري !!



ريم : انزين وباجي البنات شلون يوو !!



دلال : كانت كل وحده تسحب الثانيه من صديقاتها مثل ما صآر لج و لـ ساره .. على فكره خالد قال لي .. واي ترى خالد ما يخش عني شيء ههههههه ..



ريم : ههههههه .. شكلج وايد وياه



دلال : اووووه خالد يحسبني مثل اخته وااايد ..



ريم : الله يخليكم لبعض يا رب



...



فجآه دخل خالد ..



خالد مبتسم : هآ شتسوون ؟



دلال : ههههههه لا والله !! بعد انت شنو شايف ! احنا قاعدين نسولف



خالد : أكيد اكيد حشيتوا فيني ههههههه



دلال : هههههه اوووف وااايد



ريم ابتسمت ..



خالد : ههههههههههه .. ماشي دلووول انا اعلمج ..



دلال : ههههههه ..



خالد : ها ريمووه .. ضايق خلقج منيه ؟



ريم تطالع الغرفه و تتكلم جنها ياهل : امممم .. بصرآحه حده ملل .. ابي ارجع بيتنا ..


خالد : اووف انا كل ما كلمتج بين الكلمه والثانيه تقولين لي ابي ارجع بيتنا !



ريم : إإي ابي ارجع قعدتي مالها لزمه منيه ! ليش تحبسني !


خالد : بس عشان ابوج ما يشك فيج يا الغبيه .. بيقول هذي وصلت مبجر


ريم تبقق عيونها : غبيه !! خالد لو سمحت انا مو غبيه .. انت الغبي بدال لا تييب التليفون و تخليني اطمن اهلي علي .. وتقوم تحبسني !


دلال : ههههههههههه اي والله يا خالد طلعت غبي


خالد يطالع ريم شلون تتكلم : دلول إنتي جبي .. و ريموه منو الغبي !


ريم ابتسمت : احم .. يقولون انك غبي هههههههههه


خالد يطالعها و يطالع غمازتها و ابتسم ما قدر يتكلم ..


دلال انتبهت على خالد .. وابتسمت : خالد !! خلووود


خالد لف على دلال : هلا ؟


دلال اغمزت له .. و خالد فهمها ..


خالد طلع تليفونه : المهم .. هاج دقي على ابوج ..


ريم ركضت و خذت الفون و دقت ..


خالد آشر حق دلال يعني شوفيها شتقو و ما تقول ..




ريم اول ما دقت ردت عليها اختها ..


ريم : الوو هلا يبـآ


مشآعل : الووو منو ريموه ؟


ريم : اهلا شعووول


مشآعل : لا والله ! وينج من امس احنا مو قلنا لج اول ما توصلين تدقين على طول ؟ ابوي من امس يحاتيج


ريم تضآيقت : اسفه .. بس من كثر الوناسه نسيت ..


دلال تطالع ريم و شلون تتكلم اهي متضآيقه
مشآعل : لا زين اشوا انج مستانسه يا معوده غيري جو .. احسن منا ..
ريم : اي شلون مريوم ؟ و شلون ابوي ؟
مشآعل : آآهـ خليها على الله .. مريم كل يوم تمرض اكثر .. و ابوي نفس الحاله .. مريم محتاجه للعمليه ضروري وله حالتها بتصير مثل حاله امي الله يرحمها ..
ريم تضآيقت .. وقالت : خلاااص انا راح اييب لكم الفلوس بس متى تبينها تسوي عمليه ؟
مشآعل : اقرب وقت .. و اكثر مده بعد شهرين او ثلاث الدكتور يقول كل مره و حالتها تتنكس اكثر .. انا شكلي بشتغل خدامه فآي بيت و بشتغل اي وظيفه احصلها .. المهم اختي تقووم و صحتها تصير احسن ..
ريم التفتت على دلال : اوكي شعول اكلمج بعد شوي باي ( و صكرته )
ريم راحت يم دلال : دلول انتي مو قلتي لي انج كنتي تطلعين بالشهر فوق الـ 500 دينار ؟
دلال : اي ليش !!
ريم : انا بشتغل معاج ..
دلال منصدمه : شنو !!!!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 09:01 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الثآلث ..

....


دلال تركض لين وصلت عند طاوله خالد و ربعه ..

دلال راحت عند اذن خالد و ساسرته : الحق على ريموه .. تبي تصير مثل باجي البنات

خالد كان قاعد يشرب العصير و اول ما سمع كلامها فز و كب العصير على الطاوله و مشى بسرعه و دلال تلحقى .. و دلال تحاول توصل له بس اهوا قاعد يركض بسرعه ..


خالد فتح الباب وانصدم من اللي شافه !

خالد يطالعها : ليش لابسه هالملابس !

ريم كانت لابسه نفنوف احمر ضيج و طويل و مسويه شعرها و حاطه مكياج .. وابتسمت : شرايك حلو !! لقيته بالكبت و كان في نفانيف وايده بس اخترت هذا عجبني شرايك !!

خالد : !! اهوا وايد حلو و روعه .. بس حق شنو !

ريم : ابي اشتغل

خالد طالع دلال و دلال نزلت راسها و لف طالع ريم : اي شغل بهاللبس !!

ريم : اممم .. دلول قالت لي انها قبل تشتغل مثل باجي البنات اللي موجودين بالشاليه .. و تاخذ اكثر من 500 دينار بالشهر ..

خالد يطالعها و رافع حاجبه : !! و انتي شتبين بالفلوس !!

ريم نزلت راسها : مالك شغل .. المهم اني اشتغل واخذ فلوس و بس

خالد : والله لو على قص ارقبتي ما تطلعين بهاللبس فاهمه ! انا وعدتج اني اردج مثل ما انتي .. و إذا بغيتي تطلعين جذيه كيفج بس مو تحت مسؤوليتي

ريم : انت منو ! مو مسؤول عني عشان توقف جدامي

خالد : هه .. بتشوفين إذا انا مسؤول عنج وله لا تدرين شلون !! ( وخر عن الباب و جفس ايدينه وتستند على الباب ) يا الله تفضلي طلعي

ريم رفعت نفنوفها شوي شوي و طلعت بكل ثقه : مشكور .. ( و نزلت بالدري ولا اهتمت له )

دلال منصدمه : خالد شلون تخليها تنزل جذيه !!!!!

خالد يطالع زول ريم ولا التفت على دلال : والله مردها بترد لي واهي اللي بنفسها بتناديني بس صبري عليها .. ( وطلع برا )


...


نزلت ريم و شوي كانت خايفه من الوضع .. و راحت صوب المسرح و لقت بنات و شباب يرقصون و اهي ما حبت الوضع لانها مو متعوده عليه !! بس قامت تاخذ نفس عميق .. و تتلفت كآنها خايفه احد يجيسها ..


شآفت طاوله خالد قاعد و معاه ربعه .. جابر و سعود و عبدالرزاق و حمدان .. مع انها ارتاحت شوي بس شالفايده الراحه واهوا ما يطالعها اصـلآ ..

لين مر يمها واحد و مسك ايدينها من ورا .. و لصق فيها حييييل ..

ريم تحاول تبتعد عنه بس اهي تبي فلوس !!


الولد : يا حلوو الاحمر دامج لابسته .. شكلج يديده منيه ..

ريم التفتت وتتصنع الإبتسآمه : آي .. ( اوف انا ليش قلت اي الحين يقول هذي ما تعرف شيء ! ) .. بس انااعرف كل شيء

الولد ابتسم ابتسامه مكر : زين شرآيج نتمشى فوق داخل الشآيه ! ترى انا مزهب كل شيء فوق شموع و وروود و وسكي بارد على كيف كيفج

ريم خافت زياده و قامت تتكلم بتردد : هآ !! لا خلنا منيه احسن

الولد : هه .. شلون منيه ! يعني جدام العالم !! لا تعالي ابي اكلمج مناك ( مسك ايدها و يرها )

ريم تحاول توخر ايده تبي تنحاش : خـ .. خـلآلآص .. خـلاص انا بمشي عدل بس هدني

الولد إيرها حيل : لااا تعـآآلي معاااي ..

ريم تغمض عيونها و تقول بصوت واطي : ياارب حلم مو صج ( و تحاول توخر ايدها منه بس اهوا ماسكها حيل ما يبي يهدها ) .. يآآآآرب مووو صج يآآآرب اذبحني ولا اروح وياااه .. يارب سامحني انا غبيه والله .. ياربي ساعدني .. ( وبصوت عالي قالت ) خــــــــــــــآآآآآلد .. وينك !!


خالد التفت عليها .. حاول يدورها ..

جآبر يلتفت مع خالد : جنه في وحده تناديك !!

خالد وقف من مكانه و راح دخل بين اللي يرقصون يدورها .. ويحاول يسمع صوتها شوي ..

ريم بصوت عآلي و عيونها كلها دموع و الكحل شوي ساح : خــــــــآلد تكفااااااااا تعــآآآل

وله تشوف واحد يسحبها من بطنها تطالع و تحاول تلتفت بس ما تشوف ويها .. بس سمعت صوته يم اذنها و بصوت خفيف : لا تخآفين ..

خالد مسك ايد الريال : علي تعآل

علي التفتت : اهلا خويلد اهلا

خالد يطالع ايده : هدهـآ .. هذي حقي قبلك

علي : اوووه .. شدعوه بس شوي !

خالد رفع حاجبه : علي !

علي رجع لي ورا : خلاااص خلااص اسفين .. ( و طالع ريم بنظره و راح )

ريم : خالد !!! وينك انا اوريك .. المفروض تقعد تطالعني مو تقعد و لا تلتفت علي شوي !

خالد : هه .. عشآن اقول لج لمن تنثبرين بمكانج دام انج مو قد هالشغلات ..

ريم التفتت : اموت و اعرف شلون البنات قاعدين هنيه !!

خالد يطالع البنات : صدقيني مجبووورين ..

ريم : مجبروين !!


...


صوب اليآل ..


ريم : من صجك ! حرام هذول بنات صغآر وفي اصغر مني !! توني شفت بنات اعمارهم 13 سنه !

خالد : إي يا ريم اغلبهم لقطه .. وله امهاتهم قاطينهم وله بنات انولدوا من امهات نفس اللي تشوفينهم للاسف .. في بنات ما يدرون ان نهايه الصيآعه و تكلم فلان و تطلع مع فلان بروحهم و محد حوالينهم ! ذكرتيني بـقبل 4 سنين كانت في وحده عمرها 18 سنه .. و كانت حلووة حيييل .. و بالفعـل اهي كانت خوش بنت و جميله بشكل ما تتوقعينها و تعرفت على وحده و من وحده لي وحده و عرفوها على واحد ويابها هالمكان .. وللاسف صار فيها مرض و ماتت ..

ريم : لا حول ولا قوه إلا بالله .. وشلون عشتوا معاها ! وشلون دريتوا انها مريضه !

خالد : اول واحد عرف بالموضوع اهوا انا .. كانت وايد معانا .. كانت .. ( سكت يطالع السما والبحر ) .. كانت غير عن كل البنات .. ( خالد فصخ قلادته ) هذي قلادتها .. ( و كان على حرف الـ y ) و كان اسمها ياسمين .. ماتت واهي توها عمرها 19 ونص تقريبى

ريم : وليش شايل قلادتها ؟

خالد طالع ريم : لاني حبيتها و ماتت بحضني ..( طالع جدامه و يحاول يجبر نفسه ان ريم ما تطالع دمعته ) و كنت احاول اني اوخرها عن كل الناس و كل البشر واني احميها .. بس ماكو فايده .. الشخص إذا تعودت و سوا شيء غلط مره ممكن يسوويها مليون مره .. ويشوف اللي يسويه صح .. واهي كانت تشوف كل حياتها صح ..

ريم : متى توفت ؟

خالد : توفت قبل سنه ونص .. ( طالع ريم وابتسم ) المهم .. ما تبين تطبين البحر !!

ريم اشهقت : اطب البحر !!!! لا طبعآ شلون تبيني اطب ! انت شايف البنات مناك !! لابسين احم ما راح اقول لك ..

خالد ضحك : ههههههههههههه .. ما يحتاج تتكلمين .. ادري تقصدين بكيني !!

ريم بققت عيونها : عيب انت شلون تقولها جدامي !!! عيب

خالد يطالعها و منصدم : ترى الكلمه مافيه شيء !! وبعدين عادي انا صىر لي هنيه اكثر من 10 سنين وانا اشوف هالاشكال .. هههههههه

ريم : اي تعآل صج انت عمرك 29 سنه !!

خالد : ههههههههه .. إي والله ليش !!

ريم : امبيه اللي يشوفك يقول توك ياهل ..

خالد يطالعها : شنو !!

ريم : ههه لا والله مو قصدي اقصد يعني اصغر من عمرك .. يعني اللي تشوفك تقول 21 او 24 سنه اقل شيء .. لانك يمكن مهتم بنفسك وايد و وايد تكشخ .. و حلو و مزيون

خالد رفع حاجبه : جنج قاعده تغازليني !

ريم تطالعه منصدمه : هيييي شنو اغازلك !! ههههههههه مينون والله !

خالد يطالعها و ابتسم : زين .. امم ما تبين تعرفين عني شوي !

ريم : امم اكيد ابي اعرف عندك مو بس انت اللي تعرف عني ! قووول ..

خالد : زين .. سمعني .. انا الله يسلمج امي متوفيه من زمان .. و عندي ابو واحد بس ابوي ما يدري عني لاني الوسطي ولا يعتمد علي بشيء .. وعندي اخوان صبيان اثنين واحد اكبر مني و واحداصغر مني .. و عندي اخت من ابوي ياهل توها عمرها 5 سنين .. و ابوي متزوج وحده اصغر مني بشوي ..

ريم : آهآ .. و انت بس الموجود منيه من بين اخوانك !

خالد : إي .. اخواني ما اشوفهم إلأ بالشهر مره .. اخوي الكبير متزوج و عنده عيال و اخوي اللي اصغر مني يدرس بآمريكا ماجستير و اهوا شوي تآجر بعد بالدراسه .. فالبيت ماغير مرت ابوي و بنتها ..

ريم : آهآ ..

خالد : إي بس .. لازم على يوم اوريج مرت ابوي و بنتها وتتعرفين عليهم واي شيء تبينه قولي لهم واهما بجذيه بيوصلون لي اللي تبينه

ريم : لا فشله .. وانا ما ابي اسبب لك مشاكل و احراج .. وبعدين شتبيني اقول لها ! اقول لها انا تعرفت على ولد زوجج من الـ.. آآ .. !!

خالد : لا مافيها اي مشاكل يا ريم .. صج مرت ابوي صغيره بالعمر و اصغر مني .. بس ترى انا علاقتي وايد زينه معاها .. و تحسبني مثل اخوها لا اكثر ولا اقل .. وبعدين ترى صج .. اهي بعد مسكينه تزوجت ابوي بالغصب من عمها ..

ريم : من صجك !

خالد : إي من صجي .. تزوجت و عمرها 21 سنه .. كان وقتها انا عمري اممم جريب الـ 23 سنه ..

ريم : آهآ .. يعني اهي الحين مو صغيره وايد

خالد : إي اصغر مني بسنتين .. المهم قومي الحين صآر الليل .. امشي خل ارجعج الغرفه نامي فيها

ريم : وانت ؟ خلني انا نام عند دلال وانت نام بغرفتك فشله من يومين وانا انام بغرفتك !

خالد : لا شدعوه لا فشله ولا شيء .. المهم يا الله امشي اوديج اوصلج لي غرفتج ..

ريم ابتسمت : يا الله ..


...


وطول الطريج يتغشمر معاها و يقط عليها نكت و يحاول ان يريحها شوي من اللي صار قبل جم يوم ..


السآعه 11 بليل ..

ريم منسدحه و قاعده تفكر ..


و خالد نفس الشيء قاعد يفكر ..


ريم طلعت من الغرفه و راحت الغرفه اللي جدامها و طقت الباب بتردد ..

خالد قام من مكانه و فتح الباب : ريم ! شفيج عسآ ماشر !!

ريم دخلت الغرفه و قعدت بالكرسي : ملل و ضآيق خلقي و قاعده افكر

خالد صكر الباب و فتح ليتات الدار و قعد بفراشه : بشنو تفكرين !

ريم تطالع خالد : قاعده افكر بآبوي و بآختي ماهم بخير

خالد : ليش شفيج !

ريم : اختي مريضه بالورم .. و انا قاعده اشوفها جدامي تموت وانا ساكته .. و ابوي كل ما يشوف اختي جذيه يضعف و تضعف قوته .. ابوي ريال ما عنده شهاده ولا يقدر يشتغل كبير بالسن .. و ضعف زياده لمن ماتت امي وانا صغيره .. و انا و اختي مشاعل اللي اكبر مني بجم سنه شلنا البيت شيل .. و ساعات نطلع من غير لا ابوي يدري و نروح نشتغل خدم فالبيوت .. وانا كنت احاول القط اكل من أي مكان و اييبه البيت ..

خالد كسرت خاطره ريم .. و راح يمها و ضمها : خلاص ريم خلاص هدي ..

ريم وخرت عنه شوي و وقفت : انا بروح غرفتي برتاح لي شويه ..

ريم بتروح و مسكها خالد و لفها عليه .. و قرب منها : لا تبجين .. ترى انتي وايد تكسرين خاطري و مو زين تكسرين خاطري

ريم تطالعه و منصدمه وبصوت خفيف : شنو !

خالد يطالع ملامح ويها و حط ايده يطالع ويها : إنتي شسويتي فيني ريم !!

ريم : تحاول توخر عنه : خالد .. تكفا وخر عني

خالد قرب منها اكثر و قال واهوا مصكر اسنانه : ريم لا تخافين مني ! انا مثل هذول والله .. ( و طالع عيونها و و خر عنها ) .. أنآ اسف .. روحي ( لف ويها عنها ) رووحي خلاص ..

ريم وقفت متجمده مكانها .. و تحاول ترجع واهي تطالعه .. لين ركضت و فتحت الباب و طلعت ..

...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 09:06 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الرابع

...


نزلت ريم تحت صوب البحر تتمشى .. اهي عادي تعودت على الوضع مع انه بس جم يوم ..


....


في بيت ابو ريم ..


مشآعل قاعده بالحوش و تطالع السما ..

طلع ابو ريم من غرفته واهوا يكح : كح كححح ..

مشآعل التفتت عليه و ركضت له : يبآ .. ( مسكته ) بسم الله عليك .. ليش طلعت من دارك ؟

ابو ريم : لاعت جبدي وانا ابوج .. كححح .. احس بالضيقه لي قعدت بروحي ..

مشآعل : بسم الله عليك يبآ .. تعال اقعدك بالكرسي برا .. ( وسآعدته لين قعد ) يبآ ما اكلت دواك ؟

ابو ريم : وي اكلهم وانا ابوج و ما عندي فلوس اشتري الدوا .. خليها على الله ربي اللي يشفي و يعآفي

مشآعل : ونعم بالله يبآ .. ونعم بالله ( وتطالع ابوها اللي كاسر خاطرها ) ..

ابو ريم : إلأااقول وانا ابوج .. اختج ريم ما اتصلت ؟

مشآعل : امبله اتصلت اليوم متآخر شوي .. و تقول من الوناسه ما قدرت تتصل امس ..

ابو ريم : ما ادري ليش اليوم متضآيق حدي .. و احس اني مو قادر اتكلم من الضيقه ..

مشآعل : بسم الله عليك يبآ ..

ابو ريم يطق ايده على فخذه من الحسره : اييييه يا مشآعل .. شوفي حالتي الحين ! انا كبرت و برقبتي 3 بناات .. و مو قادر اسوي اي شيء .. لا حالتي الصحيه تسمح لي اشتغل ولا لي شهاده ترفع راسكم .. و حتى اختج مو عارف شسوي فيها ! وله شلون اداويها .. كانت راقده بالمستشفى من اشهر .. و المسكينه كل يوم حالتها تصير اسوأ و الحمدالله على كل يارب .. وانتي ما عندي لج فلوس تكملين الجامعه .. و منو يويديج واييبج من الجامعه ! حتى فلوس اكل ما عندنا .. و اختج ريم تدرس هالسنه والسنه اليايه خلاص بتقعد حالها حالج ! ياربي شسوي ! شسوي يااربي ( و حط ايده على راسه واهوا حتى مو معبر يقعد عدل مثل الناس )

مشآعل : يبآ لا تقول جذيه انت مو بس عندك 3 بنات .. و احنا يا يبا نقدر نصرف على روحنا .. بس انت لا يضيق خاطرك

ابو ريم : من وين تصرفون يا يبا ؟ قبل.. يوم ان امج موجوده كانت تقدر تتحرك و تروح و تيي كانت تشتغل .. والحين ما نقدر نسوي شيء ..

مشآعل : يبا ما لنا غير رب يسآعدنا و يعطف علينا ..

ابو ريم : الله كريم وانا ابوج .. ( طالعها و خايف ) .. إلا تعيشتوا ؟

مشآعل ابتسمت بضيقه : إي الحمدالله ..

ابو ريم : بس جنه الثلاجه ما فيها شيء !

مشآعل ابتسمت و الدمعه بعيونها : لا يبآ .. امس كان باقي خبز مال قبل امس .. آآ .. تبيني اييب لك شوي ؟

ابو ريم : لا لا ما ابي اكل شيء

مشآعل : يبآ ما يصير انت صآر لك اكثر من يومين مو ماكل ..

ابو ريم : لا وانا ابوج ماني يوعان ..

مشآعل قامت : لا يبـآ لازم تاااكل ( وراحت المطبخ ) ..


مشآعل واهي تفتح الجريده اللي كانت خاشه فيها قطعه صغيره اقل من الكف من الخبر وتقول بقلبها ( يعلم ربي يا يبا .. إني ما اكلمت منها عشآنك .. واليوع ماكل بطني .. حتى الماي باليالله القى منه شوي .. ) وراحت فتحت الثلاجه اللي مافيها كهربه كلش لقت نص بطل ماي طلعته و دمعته عيونها .. و راحت لابوها ..


مشآعل مبتسمه : تفضل يبآ ..

ابو ريم يطالع الخبزه : تعآلي وكليني واكلي معاي ..

مشآعل ابتسمت من قلبها : آفآ عليك يا الغآلي من عيوني الثنتين .. ( و قامت تقطع له قطعه اكبر من قطعتهـآ تخاف تاكل وايد و إيووع أبوها ) ..


...

ريم تتمشى على البحر ..

واهي تمشي لقت صبي قاعد على اليال و يبجي ..

ريم تطالعه و اهوا يطالع جدامه و ريم قعدت وراه بس شوي بعيد ..

و قام يبجي و يصيح مثل الياهل اللي ضآيعه لعبته ..

ويطق ايده بالتراب حيل كآنه متحسر .. وله فيه شيء .. !!



دلال واهي صوب البلكونه اللي تطل على البحر : ريمووووه .. ( وتىشر لها )

ريم التفتت و تآشر حق دلال تقول لها تعىلي يعني ..

دلال ابتسمت و آشرت لها زين نطريني .. ( و ركضت تنزل )


دلال تركض عند ريم : هاااي

ريم : هااي ..

دلال قعدت يمها : ها شقاعده تسوين !!

ريم : ماكو .. بس ما ياني النوم قلت اقعد شوي اطالع الشرووق ..

دلال : اممم .. زين شفيج تطالعين مناك ؟ ( والتفتت )

ريم تطالع الولد ( الولد قام من مكانه وراح ) وقالت ريم : هذا الولد قاعد يبجي و حالته حاله ! شفيه !!

دلال : هذا ! .. ( نزلت راسها )

ريم : دلول شفيج !!

دلال : آآخ .. هذا فهد .. امه تزوجت واحد و ولدها هذا عمره 10 سنين .. و من بعدها ضاع حاله حال الكل .. طبعا بعد ما شاف معانات امه و زوج امه اللي كان يعذبه .. والحين عمره تقريبا 19 سنه

ريم : حسبي الله على ام ما تدري عن ولدها .. حسبي الله على كل ام بتقط ولدها هالقطه عشان الريل ..

دلال تطالع ريم .. وريم تطالع دلال ..

ريم توها تستوعب ان دلال قطت ولدها : اووف .. اسفه مو قصدي والله .. بس دلال خلينا نتكلم صج .. انتي ما عورج قلبج و انتي تقطين ولدج عند ابوه !!

دلال لفت ويها : كيفي حريتي وانا ابيها ..

ريم : حرام عليج يا دلال .. انا امي ماتت و انا صغيره .. والحين انا يتيمه .. تدرين شكثر فقدت امي ! صدقيني .. البنت او الولد إذا فقد امه يفقد نص التربيه والمجتمع .. ( دمعت عيونها ) .. تدرين شنو اتمنى بس ! اتمنى امي اللي تعيش وانا اللي اموت ..

دلال تطالعها : تحبينها !!

ريم دمعت عيونها و تطالع عيون دلال : اكثر من نفسي ..

دلال دمعت عيونها : وتعتقدين بعد كل هالسنين لو برجع لولدي يكون مشتاق لي كثرج ؟

ريم تبجي : والله اكثر مني

دلال تطالع ريم و ريم تطالعا .. واحضنوا بعض و يبجون ..


...


دلال تتذكر

قبل سنين طويله واهي عمرها 15 سنه ..


كانت بغرفتها و تبجي بالارض .. و حاطه ولدها بفرآشها و يصيح يبي امه تضمه على صدرها ..

دلال تصآرخ و اهي تبجي : موووت يآ محمد موووووت .. اكرررهك .. ما ابي اسمع صوووتك ( و تبجي )

محمد الطفل الصغير يصآرخ ..

دلال قامت و اهي تبجي .. توهـآ هذآ ثاني شهر لها ..

و اهي عمرها 15 سنه .. البست عبآيتهـآ و حجآبها .. و خذت الفلوس اللي كانوا فبوكها و خذت بطآيقها و جوازها و طلعت من البيت و كان البيت ظلمـآ ,,

و قامت تنزل من الدري شوي شوي .. لين وصلت عند الباب و طلعت تركض بنص الليل و محد يدري عنها ابد ..

...


نرجع عند دلال و ريم حاليـآ ..

دلال وخرت من حضن ريم و قامت تبتسم و تمسح عيونها : بآجر الصبح السآعه 8 خلينا نطلع بروح مكان وابييج تيين معاي

ريم تمسح دموعها : وين بنروح ؟

دلال تبتسم و تمسح دموع ريم : بعدين تدرين وين .. ( وابتسمت )

ريم : إن شـآء الله .. امبيه جنه سوينا فلم هنيه ههههه

دلال : هههههه .. اي والله ههههههه ..


...


السآعه 8 بالضبط ..

طق طق طق طق ..

دلال : امممممممممم ..

طق طق طق طق طق طق ..

دلال : يووووه منووو !!

ريم دخلت : دلوول نايمه !! يا الله قووومي خلينا نطلع انتي قلتي الساعه 8 بتوديني معاج

دلال قامت : اي والله صح ! الحين الساعه جم !!

ريم : الحين الساعه 8 بالضبط

دلال : زييين .. يا الله طلعي و خليني اطلع ملابسي

ريم تطالع دلال : تدرين اليوم برد البيت ؟

دلال تطالعها : صج !!

ريم ابتسمت : اي ..
دلال : شدراج !!


ريم قاعده تتذكر .. و تقول


قبل شوي كنت بغرفتي ..


ريم كانت قاعده تسوي شعرها .. طق الباب عليها ..

ريم : منوو !! دلول دخلي

دخل خالد : صبآح الخير ..

ريم طالعت خالد وابتسمت : اهلا خالد ..

خالد : هآ ! شلابسه !!

ريم تطالع ملابسها و تبتسم : حلوين ! امس سهرت مع دلول بغرفتها لين نامت .. و قبل لا تنااام قعدنا نطالع الملابس اللي اهي شاريتهم و كان عندها واايد ملابس تينن فعطتني هالملابس عشىن بطلع معاها بعد شوي

خالد : بتطلعين !!!! وين !

ريم قعدت بفرآشها : تصدق ما ادري !! بس احسها وايد مستانسه لمجرد انها بتطلع و تاخذني معاها ..

خالد : حلوو زين .. المهم زهبي نفسج اليوم لازم ارجعج بيتكم لا تتآخرون

ريم : بتردني البيت اليوم !!!!

خالد : اي شفيج متفآجئه !! شنو ما تبين ترجعين اليوم !

ريم : لا مو عن ما ابي ارجع بالعكس .. بس يعني انت قلت اخر الاسبوع و اليوم نص الإسبوع !!

خالد : إي ادري .. بس انا اليوم لازم ارجع بيتي .. اخواني محتاجيني ولازم ارجع .. و ما اقدر اخليج منيه اصلا ما اثق فيهم ولا فيج ههههههههه

ريم : نعم ! ليش ما تثق فيني !

خالد : لانج لبستي الاحمر و طلعتي جدام الرياييل جذيه

ريم تبتسم : خالد اقول اطلع برا احسن لك .. جد مالي خلق سوالفك السخيفه

خالد ابتسم : ههههه .. زين ( و كان بيصكر الباب بس فتحته مره ثانيه ) إي صج

ريم : يووه شتبي بعد !!

خالد ابتسم بمكر : على فكره .. ترى الاحمر واايد طالع حلو عليج

ريم تطالعه منصدمه : زين برا .. ( و تطالع اضافرها )

خالد ابتسم : اقول لا تصدقين زين ههههههههه

ريم تطالعه تدور المخده و قطتها عليه : براااااا ..

خالد طلع : ههههههههه ( واهوا مصكر الباب و قال بصرآخ ) مينوووونه

...

عند دلال و ريم

دلال : آهآ .. يعني بتردين البيت ! اليوم راح افقدج واايد

ريم : حده انا راح افقدكم .. بس تصدقين حسيت بالاماان .. يعني اقدر ارد ريم العاديه اللي ما عندها اي مشكله .. وبصراحه افضل مليون مره من هالعيشه اللي منيه .. على الاقل اكون مع ابوي و خواتي ..

دلال ابتسمت : يا من حظج .. بترجعين بيتكم وانتي متطمنه و بتردين طفله بحظن ابوج .. ( شالت راسها من المخده و قعدت عادي ) .. انا لو ترد فيني الدنيا .. ودي ارجع ام لولدي محمد .. وارد ذاك البيت اللي حسيت فيه اني فعلآ ام ..

ريم : يا الله دلول .. و خلاص اللي صار صار .. و تقدرين ترجعين له .. المهم قوومي بس خلينا نروح

دلال : يالله .. طلعي على ما ابدل

ريم ابتسمت : اوكي .. ( و طلعت .. )

...

بالسيآره ( ريم + دلال ) ..

دلال : تدرين وين بوديج اليوم ؟

ريم تفكر : امم لا وين ؟!

دلال : شوفي وين بوديج < وابتسمت ..

....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 09:10 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الخامس


...


ريم و تاكل من قلب : ونآسه هالمكان .. و لا يطل على البحر بعد امممم .. والله خوش مكان

دلال : إي هالمطعم افضل مطعم عندي

ريم : امم .. انا اخر مره رحت البحر وانا عمري 12 سنه قبل لا يمرض ابوي .. و كنا يايين نغير جو انا و خواتي مع ابوي ..

دلال : وييييه حدج قديمه الكويت تغيرت و وتتغير كل فتره وفتره .. والحين لو امشيج الكويت على البحر ووييييييه .. بتستغربين منها .. صآرت اكشخ من قبل اكثر من ماهي .. ويييه وينج و وين الديره الحين !

ريم : آآممم .. لا لازم تفريني إياهـآ آبي اشووووفهـآ .. والله من زمان ما طلعت .. ( تطالع الاكل ) إلا صج هذي الاكله شنو اسمها ؟ وايد حلوووة

دلال ابتسمت : هذي إسمها تبوله

ريم : و هذا ؟

دلال : هذي اسمها ورق عنب ..

ريم تاكل : اممممم .. والله لذيذ ( بعدين وقفت عن الاكل )

دلال تطالعها : شفيج !!

ريم قطت القفشه : مافيني شيء

دلال تطالع ريم : ريموه شفيج !!

ريم تطالع دلال و بعدها نزلت عيونها : أبوي و خواتي ما يلقون اكل إلا بالحسره .. وانا هنيه اتمتع بهالاكل ! ما ابي اكل خلاص

ريم : ليش ! اكلي انتي ميخالف

ريم : ما يطاوعني قلبي اكل واخلي ابوي و خواتي من غير اكل .. انا اشبع و ابوي و خواتي يواعه ! ايوع معاهم افضل لي مليون مره اني اتهنى بآكل اهما مو معاي ..

دلال ابتسمت : تحبينهم ؟

ريم نزلت راسها : اهما الدنيا اللي انا عايشه عليها .. شلون ما احبهم ؟ ( تطالع دلال ) ابوي دايما يقول لنا لا تتعودون تاكل شيء انتوا متآكدين انكم ما راح تحصلون مثله بعدين

دلال تعجبت : ليش ؟!

ريم : لان ندري ان ما راح نحصل مثله بآجر .. اخاف ناكل منه و نشتىق لطعمه باجر .. ولي أشتقنا له بنكره حياتنا اكثر .. ( تطالع دلال و اهي تبتسم ) .. تدرين عاد .. هه .. اشتقت لطعم الخبزة والماي .. ( قامت تنفض ايدها ) الحمدالله .. شبعت

دلال تطالع ريم : مع انج صغيره بالعمر .. بس عقلج كبير .. ( ابتسمت )

ريم ابتسمت وتطالع حولها : يا الله قومي حدي مشتاقه اشوف الديره ما ادري ليش احس اني كنت مسافره واليوم راجعه لها هههههههه

دلال : لا تخافين بوريج الديره .. بس دقيقه ..

ريم : اوكي

دلال رفعت ايدها تآشر حق الجرسون و يآ لها : بليييز ابي الشيك .. و لو سمعت حط لي نفس الاطبآق اللي طلبناهم و كل واحد منه اثنين ..

الجرسون : اوكي


...


وبعد ما دلال ورت ريم الديره كلها ..

ريم : امبييه لا صججج فرررق .. وين قبل و وين الحين !! والجو حده يسآعد بعد هههههه

دلال : تكفين خلج اليوم بعد موجوده .. لا تروحين اليوم ..

ريم : من صجج !! لا لازم ارجع اليووم .. ما اقدر ابوي مريض و انا لازم اجابله .. والحين اختي مشآعل بروحها بالبيت

دلال : اهـآ .. ما عندج إلا اخت وحده ؟

ريم : لا عندي اخت ثانيه بالمستشفى .. مريضه بالورم .. عسى ربي يشفيها

دلال : اميين يـآرب .. زين اخذي هذا ( و عطتها ورقه و فيها رقمها ) .. هذا رقمي و اي وقت دقي علي اوكي ..

ريم : اوكي ..


طلع عآشق طلع مهتم .. << رنه فوون


دلال : الووو .. هلاا والله هلااا .. اي شفيك ! ( تطالع ريم ) إي كاهي معاي .. ليش ! ( تطالع ساعتها ) وووي اسفين .. خلاص الحين اقطها عليك .. انا لا مو مشغوله .. زين .. يا الله مع السلامه ..

ريم : منو ؟ خالد ؟؟

دلال : هههههه اي يعني منو بيكون غيره مثلا ؟؟

ريم : اها .. شيبي ؟

دلال : ماكو .. بس يبي يقطج بيتج .. بس احتمال قبل لا يقطج بيتج يروح بيته .. مرت ابوه تبيه ضروري ما ادري شفيهم بالبيت

ريم : أهـآ .. اوكي

دلال تطالع ريم : شفيج ؟

ريم : مافيني شيء ليش ؟

دلال : لا يعني ما قلتي تبين تروحين البيت بسرعه ههههههه

ريم : ههههههههه .. لا ابد ماكو شيء .. ( لفت ويها و ابتسمت وبعدين لفت ويها على دلال ) هههههه .. احسج فاهمتني .. بصرآحه ابي اشوف حياته شلون صآيره ..

دلال تطالعها : ههههههه ليش !! اعترفي ههههههههه

ريم : ههههههههه والله بس جذيه فضوول ..

دلال : ههههه ما يندرى ..


...


بعد ما وصلوا الشآليه كان علـــى السـآعه 6 المغرب ..


كان خالد جافس ايده و متسند على السيآره .. و كان برآ الشآليه مو داخله يعني واقف بنص الطريج ناطرهم ..


دلال بالسيآره مع ريم : ويييه امبييه طاعيه واقف منيه ناطرنا ..

ريم : امبيه شكله معصب

دلال : إي اهوا دق علينا على الساعه 5:30 اهوا عنده المواعيد مضبوطه ما يحب احد يتىخر عليه الله يعينج لو شفتيه واهوا معصب هههه ..

ريم : لا عاد لا تقووولين الله يعينا ..


...

وقفت سياره دلال و خالد راح عند باب ريم و سحبها و مسك ايدها : يا الله بسرعه ماكو وقت .. جذيه راح اتآخر

دلال نزلت من السياره و وقفت تطالع ريم : ههههه الله يعينج عليه ههههه ( ونزلت جيس من السياره و عطته خالد ) ..

ريم خايفه : انزين شوي شوي واااي .. آآآآآآي قاعد تعورني لا تير حييل ..

خالد فتح الباب : دخلي ريم .. ( و دخلت ريم و صكرت الباب ) ..

دلال : باابااااي

خلود خالد اشر لها بـ ( بآي ) .. و دخل السيآره .. و حط الجيس ورا

خالد ما فر ويها صوب ريم بس قال : ربطي حزام الامان

ريم : إن شـآء الله .. ( و قامت تربط نفسها ..

خالد مشى .. و كان دايس شوي ..

ريم : امبيييه شفيك تمشي جذيه جنه احد دايسك على طرف !!

خالد : سكتي بس حدي متآخر .. اووووووووووف

ريم : امبيه شوي شوي .. في سيارات يمنا انت شفيك !!

خالد بصرىخ ولايعه جبده : تكفيييين ريموووه سكتي خليني اركز ..


وبعدها شوي وقفوا عند ألإشآره.. طلع من مخباته ولاعه و زقاره ..

ريم انصدمت و شهقت : آمبيييييييييييه .. التدخين مو زين !

خالد طالعها وابتسم على طرف و رفع حاجبه : ممكن تتكلمين عدل عن سوالف اليهال هذي !

ريم : اي سوالف يهال !! لاني قلت لك لا تشرب زقاير تقول لي سوالف يهال !!

خالد : هههههه .. لا بس اسلوبج جنج ياهل

ريم : اي توني ياهل .. على ما اكبر يبي لي سنين .. يا .. يا الشايب ..

خالد : ههههههههه .. ( رفع صبعه و طق راسها فيه خلى راسها يرجع لي ورا ) ههههههه .. شفيج رقله !!

ريم : هييي وخر ايدك ..

خالد : هههه زييين .. ( طالع الإشاره .. و قط الزقاره من الجام و حرك و دااس ) ..


... و طول الطريج كانوا يسولفون و يضحكون .. لين وصلوا البيت على السآعه 7 ..

ريم مبققه عيونها : هذا بيتك !! وله مثل ما يقولون واحنا يهال بيت الاميره ؟

خالد : شهالسوالف ! لا يبا هذا بيتي .. شنو اول مره تشوفين بيت !

ريم : اي اول مره اشوف قصر مو بيت تقصد ! احنا بيتنا ما إيي ربع بيتكم هذا

خالد : قولي ما شاء الله لا ينهدم وله يصير فيه شيء هههههه .. نزلي بس

ريم اشهقت : وين انزل بعد !!

خالد : بعد وين ! نزلي داخل عيل شنو بتنامين منيه !!

ريم : شكو انام منيه .. بس مستحيل انزل و ابوك و اخوانك و مرت ابوك هنيه !! امبيه فشله

خالد : لا فشله ولا شيء .. نزلي وبعدين ترى حتى لو يشوفونج ما راح يقولون شيء لانهم متعودين على جذيه ..

ريم : متعودين على شنو !

خالد : يووووووووووووووه .. يعني لازم اقول انهم متعودين اييب صديقاتي البيت !! خلصيني نزلي

ريم اشهقت : لا يبـآ مالي خلق باجر اخوانك يشوفوني منيه شيقولون ؟ انزل انت بروحك وانا مستعده انطرك لي 100 سنه جدام ولا انزل .. اهم شيء سمعتي

خالد : هههههههه ( نزل وراح عند بابها وفتحه و مسحبها واهوا مبتسم ) نزلـــي خلصيني هههه

ريم و اهي تصآرخ : ويــع وييييييييع خالد ما احب جذيه ما يونس عشىن تضحك .. ( وتحاول توخر ايده ) وخررر عننني ويييييع خالـــــــــد والله اصآرخ الحين و ايمع اهلك عليك و اقول لهم ما اعرفك ..

خالد مبتسم : ههههههه قوووولي .. ريم : وييع انزين انا اعرف امشي هدني ..


وصلوا عند الباب .. وفتحته و دخل واهوا ماسكها نفس المسكه ..

ريم اول ما دخلت : خــآلـ,, ( سكتت و طالعت البيت .. لو بقول روعه شويه عليها .. )

خالد يرها و قطها على الغنفه : قعدي منيه ولا تتحركين لو يصير حرب خلج قاعده ..


خالد قعد ينادي اللي بالبيت : يبـــآ ,, ههيثم .. يأ سعووود .. يا ام حصه ..

نزل هيثم مبتسم : اهلا خويلد واخيرررا ييت

خالد راح يسلم عليه : الحمدالله على السلاامه .. توه ما نور البيت والله

هيثم : نورك يا اخوي .. شدعو كلش ولا كآني اخوك تتصل وانا بآمريكا .. و لا اتصل عليك ما ترد شدعوه شدعوه !ّ! نسيت اخوك وانا اخوك !!

خالد : لا والله ابد .. بس كنت حدي مشغول وقتهـآ .. لو مو ام حصه اتصلت جان انا شيييبني منيه !!

ام حصه نزلت و اهي ماسكه حصه : اهلا خالـــد حيآك ..

خالد : الله يحييج ويفجيج .. ( وراح يلم حصه ) هلا وغلا بدلووعت اخوووها ..

حصه فاله شعرها و حاطه تاج فيونكا ورديه و ماسكه دبدوبها : خالد ( وركضت له )

خالد : ابووووي إنتي يا عيون خالد وابو خالد و يد خالد و اهل و طوايف خالد كلهم ..

وريم تتآبع بـ صمت :|

حصه : وينك ! إنت وعدتني تيي تاخذني مبجر و نطلع وينك تآخرت !!

خالد باس راسها : حبيبتي إنتي ادري انا قلت باخذج بس شسوي صار عندي ظرف والحين توني مخلص منه ..


ام حصه انتبهت على ريم وابتسمت ..

ريم حست فيها و لفت طالعتها و ابتسمت و تقول بقلبها ( ويه اهم شيء شافتني ولا قالت شيء .. )

هيثم : هههههههه .. خلاص عاد عن الدلع ترى مثل ما هذا اخوج هم انا اخوج و لا بعد مو شايفتني من 3 سنين .. هههههه

هيثم التفت وانتبه على وحده قاعده على الغنفه مبين ريلها بس لان خالد مغطي عليها .. هيثم طل عليها لين رجع ورا و بينت واشر علىها و طالع خالد : منو هذي ! بسم الله !! متى دخلت !

خالد ابتسم : هذي ريم .. ( و طالعها ) .. هذي آآآ .. هذي ,,

ام حصه < فاهمه خالد وتعرف سوالفه : إي هذي اخت رفيجتي انا قايله حق خالد إييبها عندي وامها بتاخذها بعد شوي ..

خالد ابتسم : إي صح

هيثم : آهـآ .. زين انا بروح اخذ لي غفوه .. لاني من ييت وانا ما نمت

خالد : افـآ .. الحين انا ياي لك من برآ الديره لي هنيه عشان ويهك هذا و انت بتروح تنام !!

هيثم : هههههه احمد ربك سلمت عليك بعد ( وقام يتثاوب ) والله موقادر بروح ارتااح ..

خالد : هههههههه نووم العوافي .. روح نام .. ولمن تقعد نسولف ..

هيثم : زين يا القرقـآ بروح انام ( و صعد فوق و اهوا يتثاوب ) ..


...

قعدوا ريم و خالد و ام حصه و حصه برآ بالقعده اللي يم المسبح ..



خالد : وبس هذي كل السآلفه .. و كنت ابي اقطها بيت ابوها بس الحين ما يمدي



ريم تطق ايد خالد و تسآسره : ليش الحين الساعه جم !



خالد يطالع سآعته : الساعه 9:30 ( لف ويها عليها و صار ويها جدام ويها بالضبط )



ريم : إي ميخالف يمدي



خالد : ريم انا ما اقدر اقطج الحين ! ( و يطالع عيونها )



ريم تتكلم بعفويه : وااي تكفا قطني الحين ما اقدر ابي اروح البيت الحين حدي مشتاقه لابوي



خالد : تكفين عاد ما ادري منو ابوج شيخ وله ملك اقول انثبري بس



ريم : ابوي تاج راسي لاهو شيخ ولاهو ملك بس اهوا جنتي و ناري ..



خالد طالعها : مشتاقت له ؟

ريم : حدي


خالد قام يطالع عيونها ويقول بقلبه ( ابوج ما يغىر عليج ! انا لو عندي بنت جذيه ما اطلعها من البيت اصلا ) ..

ريم : الووووووووو قاعده اكلمك رد علي !!

خالد : زين يا الله قومي بقطج ..


ام حصه : لا ريم شدعوه قعدي شوي ..

ريم : لا ميخالف .. انا ,, آآآ .. لازم ارجع الحين إن شـآء الله مره ثانيه ..


خالد قام و ريم قامت و طلعوا ..


...

السآعه 10 .. خالد يطالع ريم اللي حاطه راسها و نامت ..

خالد يطالعها و مبتسم ..


بعدها تذكر ..

خالد و يمه ياسمين ..


يىسمين شعرها اشقر طويل و ضعيفه حيل .. بس حلووة حييل ..

يآسمين : خلووود حبيبي تكفا خلني اسووق


خالد : لا والله انا مينون اسوق !!

يآسمين : إي شفيها يعني !!

خالد : لالا .. توج ياهل ما صار عمرج 18 سنه ههههههههه


يآسمين : لا والله باجر بإذن الله بيصير عمري 18 سنه خو يوم ما تفرق يا الله عاااد

خالد : قلت لج ما ابي كيفي يا ربي سيارتي وانا حرر ..

يآسمين : اووف سخيف زين .. خلاص زعلت

خالد : يمممممممممممه فديت البوز انا ( ويطل عليها واهي تطالع الصوب الثاني ) طالعيني ( ويبتسم ) يا كلبه طالعيني

يآسمين يعني زعلانه تطالعه و تشوفه مبتسم و اهي تبتسم معااه : ويييييييييييييييييييييييي يع وخر عني

خالد : ههههههههههههههه فديتهـــآآآآآآآآآآآآآ يآ عالم ..

...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 09:13 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت السآدس

...


خالد الحين بالسيآره يبتسم على ذكريآته الحلوى والمره ..


وصل منطقه بيت ريم بس ما يدله اصلآ ..

خالد يقومها : ريم .. ريممم ( مسك كتفها .. ) ريم ( تذكر لمن اهوا كان يبي يجيس ملابسها المبلله ماي ما كانت ترضى ابتسم و وخر ايده و قام يرفع شعرها اللي بويها ) ريمممم قوومي ..

ريم نايمه : امممممم ..

خالد : ريووومه .. ريممممممم قوومي ..

ريم فتحت عيونها : ها ! وصلنا البيت !!

خالد : لا يبـآ وين وصلنا ! انا ماادل بيتكم دليني

ريم تفتح عيونها حيل : هآ ! .. بيتنا !

خالد : إي بيتكم وينه !!

ريم : إي .. روح صوب مدرستي وادليك لاني ما اعرف إلا بطريجها -

خالد : زين وين مدرستج ؟

ريم : روح قطعه 1 ثانويه بنات اللي يم الفرع الصغير مناك ..

خالد : خلاص خلاص الحين اشووف .. ( وراح لين وصل لها ) ..


خالد : كانا وصلنا .. شنو هذي ثانويتج ؟

ريم : إي ثانويتي .. زين روح فوق تحت .. بعدين اول لفه يمين و ثاني لفه يسآر .. رابع بيت على اليمين

خالد : الله الله !! زين صبري .. شوي شوي دليني ( ورااح )


خالد : ها وين بيتكم ؟

ريم : وقف .. خلاص انا بنزل انت رووح

خالد : لحظه هيييي !! وين بيتكم ؟

ريم : شتبي ّ لازم تدل بيتنا يعني !!

خالد : إي لازم كيفي

ريم : وييييييييييييييع .. حدك مليق ..بيتنا هذا

خالد طالع البيت .. انكسر خاطره تذكر لمن ريم انصدمت من شكل بيته اللي اعتبرته قصر : إي صج لحظه ( و نزل الجيس اللي عطته دلال ) .. هذآ عشى حقج و حق ابوج و خواتج

ريم اشهقت : امبيه انت شتقول ! شلون تبيني ادخل فيه !!

خالد : شنو شلون مسكيه بإذدج و دخلي و

ريم : و إذا سآلوني من وين !!

خالد : قولي لهم رفيجتي بالطريج اطلبت لي وانا يبته لكم ! شفيها !

ريم : إي بس !!

خالد : لأا بس ولا شيء ..روحي فرحي اهلج بالاكل

ريم ابتسمت : مشكور خالد ( خذت الاكل ) .. مع انك وايد كسرت ايدي و ازعجتني بس هم انك طيب على الاقل صرت احسن من حمد الله لا يسآآمحه ..

خالد ابتسم : هذا رقمي و رقم دلول عندج و اي شيء تبينه قوليه .. و دقي علينا واحنا بالخدمه ههههه

ريم ابتسمت : عسآني ما احتاج لغير ربي ..

خالد ابتسم : زين دخلي هالوقت متآخر ..

ريم ابتسمت : إن شـآء الله .. مع السلامه ..


ريم راحت يم الباب و مختجله لان بيتهم متواضع .. و متكسره الطوووف ..

...


ريم تطق البآب ..


مشآعل و ابوها نايمين برآ بالحوش .. فارشين لهم و نايمين ..

مشآعل : بسم الله الرحمن الرحيم منو ياينا الحين ! ( راحت يم الباب تسمع صوت ,,, سمعت صوت خرخشه جيس ) .. مـ .. منوووو ؟؟

ريم : انا انا شعول فتحي الباب .. انا ريمووه

مشآعل فتحت الباب : بسم الله .. شفيج يايه هالوقت ؟ و شنو يايبه معاج ؟

ريم : ماكو ابد .. اكل ..

مشآعل منصدمه : أكل !! من وين !!

ريم : خليني ادخل بالاول .. زين وين ابوي ؟

مشآعل : خذت حيلي .. ابوي توه حاط راسه و نام ..

ريم : زين مسكي فرشي لنا الاكل منيه و خلينا ناكل على الرآحه و اسولف لج شلي صآر معاي بكل هالوقت

مشآعل : والله ما عندج سالفه ! في احد يسولف الحين !! الحين وقت نوم .. و من اصبح افلح .. و بعدين من باجر لازم تبدين دراسه ..

ريم : يصير خير .. بس السالفه اللي بقولها لج لازم اقولها الحين لانها ما تتآجل ابد ...

...


وبالفعــل .. ريم قآلت حق اختهـــــــــآ كل اللي صآر اول بآول .. حتى اللي صار بغرفته خالد لمن مسكها و كلمها قالت لها .. يعني خرت اللي اكووو واللي ماكووو ..

...


مشآعل : جذابه ! انتي جذابه يا قاعده تآلفين روايه او حلمانه او قاعده تآلفين صواريخ وبس ..

ريم واهي تاكل : والله ما اجذب عليج عيل بالله هالاكل من وين يبته !!

مشآعل تطآلع الاكل : اي والله .. إنزين و هذا خالد مزيون ؟

ريم : آآممم .. اي حلوو .. بس تصدقين لو تشوفين عمره و شكله تقولين عمره اكبر من شكله بوايد اللي يشوفه يقول توه بالعشرينات بس عمره الصجي 29 سنه ..

مشآعل : اهـآ .. و هذي دلال جم عمرها ؟

ريم : اممم .. والله اهي بعد طقه خالد او اكبر منه بجم سنه ..

مشآعل : آهآ و جابر ؟ اللي كانت تحبه

ريم : اممم على حسب علمي اعتقد كبر خالد او اصغر منه بجم سنه ..

مشآعل : والله كسرتي خاطري بـ دلال

ريم : إإي والله .. شفتي شلون !!


...


فـ بيت خالد ..

السـآآعه .. 2 الظهر ,,


خالد نايم و نومته غلط .. كان نايم على بطنه و خدوده على مخدته .. و ريله وحده تحت الغنفه والثانيه فوق الغنفه ,,, ولام ريموت التلفزيون ..


ام حصه طلعت من المطبخ وراحت الصاله ,, طالعه خالد نايم : هههههههههههه .. خالد ( راحت تقومه ) خالد .. خالد قووووم

خالد : امممم .. خلووووني نايم

ام حصه : قووم يا الله بنحط الغدا الحين ..

خالد : اووووه ام حصه تكفييين خليني نايم امممم

ام حصه : كيفك .. هههههههههههه ..


نزل هيثم بالدري و شكله بيطلع : السلام عليكم

ام حصه : اهلا .. وعليكم السلآم ..

هيثم يطالع خالد : ههههههه شفيه هذا نايم جذيه !!

ام حصه : ههه ما ادري ! شكله نايم متآخر

هيثم : آهآ .. زين انا بطلع إذا قعد خالد قولي له اني بروح شركه ابوي .. لانه يبيني اجبل شغله .. و عيز واهوا يدق على خالد .. بس ماكو فايده

ام حصه : إن شـآء الله ..

هيثم : إي وعلى فكره ابوي خلاص بيرجع الديره بإذن الله بعد جم يوم و راح يقعد بالبيت وانا اللي بجابل الشركات و الحاله ..

ام حصه : زين يسوي ابوك .. خذت حيلي .. قام يتعب وااايد .. و انت ولده و زين ما تسوي .. على الاقل يآمن فلوسه و شركاته عندك ..

هيثم : إن شـآء الله بس انتي حاولي فيه .. اهوا يقول اخوانك اللي اكبر منك اهما اولى .. و شوفي جدامج كل شيء بعينج .. الكبير سعود تزوج ولا ندري عنه ولا عن زوجته وعياله حتى .. و هذا اللي اصغر منه .. ما يحب الدراسه و ما يحب حياه الحكره والرسميات ,, بس شوفي طلعات و نوم و بس .. شنسوي بعد !

ام حصه ابتسمت : لا عاد .. سعود بعد هم عنده شركاته واشغاله و غير هذا كله لا تنسى اهوا عنده عيال و عياله كبروا .. ما شاء الله مو مثل حصوصه الله يحفظهـآ توها ياهل ..

هيثم : والله اني نسيت حتى اسماء عياله بس ..

ام حصه : هههههه ..

هيثم : المهم انا بطلع .. ولا تنسين تبلغين خالد ..

خالد واهوا مغمض عيونه : سمعتك ما يحتاااج اتكلم .. ( قام من مكانه وقام يفكر عيونه جنه ياهل ) روووح .. رووح الشركه وانا بلحقك بعد ما اتفطر

ام حصه : ههههههه اي فطور ! الحين وقت غدا ..

خالد : ويييه .. زين خلاص حطوا الغدا على ما اسبح .. ( وقام راح يتسبح )

ام حصه : إن شـآء الله

هيثم : يا الله عيل انا طالع .. مع السلامه ( و طلع )

ام حصه : مع السـلآمه ..

...


فـ بيت ريم ..


مشآعل كانت قاعده تخم الحوش .. و ريم فارشه مفرش و قاعده عليه بالقآع .. و تدرس فرنسي ..


تررن ترررن ..

مشآعل قامت شالت التليفون .. : الووو .. إي يا هلا .. منو اقول لها !! .. شنو ! ( ترددت ) آ .. إي إن شـآء الله لحظه ..


مشاعل ركضت عند ريم : لحقي .. في واحد يبيج بالتليفون

ريم تطالع مشاعل : شنو ! بسم الله منو هذا ؟

مشآعل : ما ادري بس يقول اسمه خالد !

ريم قطت الكتاب لي ورا : خالد !!! و شلون عرف الرقم !!!!

مشآعل : شدراني و بعدين منو خالد ما تقولين لي !!!


ريم : يا الغبيه هذا الريال اللي قلت لج عنه امس ! اللي كلمتج عنه اللي وصلني البيت

مشاعل قطت المخمه : يمااا يماااا قلبي .. كلمته .. وااااااي صوته زوغه و فيه بحه يا ويلي تذبح ههههههههه

ريم : ويع اسخف شيء .. ( و قامت تركض عند التليفون و مشاعل وراها ) ..


ريم : الووو ..

خالد و صوته فيها بحه : هلا و غلا .. الويــن ..

ريم : هلا .. اهلا خالد شفيك ؟

خالد : آآخ .. ولا شيء بس حبيت اتطمن عليج شلونج بعد امس ؟

ريم : نعم !! خالد .. انا ماني مثل البنات اللي تكلمهم و اللي تقعد معاهم بروحك ! و لو سمحت انا عندي ابو كبير بالسن و ما يتحمل شيء .. شنو لو يدري اكلمك !!

خالد : انزين يبـآ انا ما سويت شيء بس حبيت اتصل عليج .. شفيها يعني !

ريم : تكفا خالد لا تتصل و إذا تبي شيء و له تبي تتطمن خل دلول على الاقل تتصل .. وبعدين ابوي حرج و ما يرضى اقعد على التليفون وايد

خالد : ماشي عيل انا باجر اقط عليج تليفون خليه عندج و نسولف مثل ما نبي شرايج !

ريم اشهقت : ايا جليل الحيــآ يـآ .. الـ

خالد قاطعها : ريمممممممممم .. انا خالد !!

ريم سكتت : اسفه خالد .. بس انا ما احب هالسوالف .. مواضيع اكلمك و تكلمني !!

خالد : يووووووه الحين انا شقلت ! خلاص يبـآ إذا بغيت اتطمن راح اقول لـ دلووول ..

ريم : اي وايد احسن ..

خالد : زين .. المهم شلونج ؟

ريم : يووه ردينا !!

خالد: يوووه خلاص تدرين شلون ! بآي ( طووط طووط طووط )

ريم : ههههههههههههههههه .. امبيه مو من صجه !

مشآعل : شفيج ! شقااال !!!!

ريم : ماكو بس كان يبي يتطمن علي و انا قلت له لا تتطمن

مشآعل : وليش يا الغبيه يمكن جوود يشوفني و يخطبني

ريم : إنتي نامي على المعسول .. والله هذا مستحيل يشوف وحده اقل من مستواه

مشآعل : إنتي مو تقولين اهوا متواضع !!

ريم : إي متواضع بكلامه وبتصرفآته .. بس شلون تبينه ياخذ وحده فقيره و عآيشه على الخبز والماي !

مشاعل لفت ويها : إي والله صآجه .. المفروض ما نحلم بهالاحلام ..

ريم : إلا صج وين ابوي !

مشآعل : قبل شوي خذاه راشد ولد جيرانا راح يوديه المستشفى ..

ريم : إلا صج شلون مريم ؟

مشآعل : شقول لج ياريم !! الدكتور محتااج فلوس عشان نسوي لها العمليه .. ولازم يشيل لها الورم .. وإذا ما شاله .. ما يندرى إن بقى لها حياه تعيشها !

ريم : و جم المبلغ ؟

مشآعل : والله ما ادري ! ابوي اللي قال لي السآلفه .. روحي سآليه ..

ريم : مآشي ..


...


و مر اليوم عادي .. و خالد راح الشركه .. و قعد مع هيثم و فهموا الشغل عدل ..

وريم و مشاعل طول اليوم يا على الكتب القديمه ملوت مشاعل ايام الثانويه .. او كتب ريم حاليآ .. و يقرون منها و يتعلمون .. من قوة الفرآغه ..


طق طق طق ..

ريم : اكيد هذا ابووي ..

مشآعل قامت : خلج كملي دراستج انا بروح افتح له الباب

راحت مشآعل تفتح البآب و دخلت و معاها كيس كبير تطلع منه ريحه مجبوس دياي و سلطه و ورق عنب و كباب و حمص ..

مشآعل : يمممممه على الريحه مو صج !

ريم : شنو هذا ؟ ( فتحت الجيس ) شنو هالاكل !! من وين ؟

مشآعل : ما ادري في واحد طق الباب و قال هذا طلب بإسم ريم ..

ريم : يا بعد عمري يا دلوول .. اكيد اهي اللي دازته لنا ..

مشآعل : زين دام جذيه خلينا ناكل و نشبع

ريم : من صجج !! لا نطري ابوي لين يرد من المستشفى و تالي ناكل

مشآعل : هاج ورقه .. معلقه بالجيس

ريم : عطيني ( فتحت الورقه ولقت مكتوب فيها ) .. بالعآفيه .. مــن : خالد الـ..

ريم عطبت : ويعه زين !

مشآعل : شفيج ! لا تقولين غلطانين بالعنوان !!

ريم : ياليت غلطانين .. هذا خالد اللي يايب لنا الاكل

مشآعل : وليش معصبه ؟

ريم : شعووول .. اليو ماكل باجر ما يندرى شييب لنا !

مشآعل : يووه حمدي ربج وقف معاج ضد ربعه ..

ريم : يا غبيه .. اليوم إييبب اكل باجر يتمادى ..

مشآعل : يوووه بسج معتقدات و بعدين اهوا قال لج يبي يتطمن بس .. و بعدين كلها جم يوم و يفأرج ..

ريم : انا بقوم ادرس بالدار اول ما إيي ابوي ناديني ( قامت و شالت كتبها )

مشآعل : ريموووه يا سخيفه اقعد بروحي ؟ اووف .. ماكو إلا اروح اتابع اي شيء بالتلفزيون .. اوووف


...

مرت الايآمي و مرت الآسآبيع و مرت الآشهر .. و لمده شهرين .. كل يوم تقريبآ تدق دلال على ريم و سآعآت ما تدق ..


وطبعآ امتحنت ريم و طبعآ درجااتهـآ وايد انزلت .. و ابوها ريآل كبير و ما يعرف بـ سوالف الشهادات ! ولا شيء .. ولا يعرف المفروض النسب جم ! بس ريم تجذب على ابوهـآ عشآن ما يتضآيق ..

ابو ريم : ها يا بنيتي خذيتي الشهاده ؟

ريم تبتسم : إي يبـآ ماخذتهـآ من شهرين والحين بندخل بإمتحانات النهآئيه .. اللي الحين يسمونهـآ الفآينل ,,

ابو ريم : ها وانا ابوج شلون درجاتج ؟


ريم : اي الحمدالله وايد زينه .. كالعاده .. 95

ابو ريم : عفيه عليج .. إلا وانا اقول لج ريم وانا ابوج .. تبين تكملين الجامعه ؟

ريم تطالع مشاعل و منصدمين ..

ريم : إي يبـآ اكيد ..

ابو ريم ابتسم : بكلمكم بموضوع .. شقلتوا !!

في بعد بس ما اقدر انزل هالحين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 09:19 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت السآبع ..


...


ابو ريم ابتسم : بكلمكم بموضوع .. شقلتوا !!

ريم : شنو يبا !

مشآعل : امر يبـآ ,..,

ابو ريم : تعرفون ابو مسعود .. جارنا اللي بيته بالزاويه ؟

مشآعل : إيي يبـآ .. إي انا عرفته

ريم : لا يبـآ انا ما عرفته بس كمل ..

ابو ريم : ريم وانا ابوج .. اللي عنده ولدين و ثلات بنات .. لطيفه و رغد و شيخه

ريم : إإي إإي اذكر كانت شيخه معاي بالمدرسه قبل لا تتخرج قبل سنه .. إي شفيهم ؟

ابو ريم يتكلم و مو قادر يتكلم : إي وانا بوكم .. اليوم وانا قاعد برآ عند عتبت البآب مر علي ابو مسعود .. وبصرآحه كلمني بموضوع انا عن نفسي فرحني ( و من داخله الضيقه )

ريم : يبـآ قوول .. وشلي فرحك بموضوعه ؟ شبغى اهوا ؟

ابو ريم : بصرآحه يآ بناتي .. إنتوا تدرون اني انا كبرت و عيزت خلاص و ما عدت اتحمل حتى اتحرك من مكاني .. او حتى اتكلم كلمه وحده إلأا بالـ يا الله .. اليوم مثل ما قلت لكم .. ياني جارنا ابو مسعود .. و كلمني عنكم .. وقال ان بناته مدحوكم من ناحيه التربيه و من ناحيه السنع .. و يقول انه يبي مسعود لـ مشاعل .. و ريم تكونين محجوره على طلال .. لين تخلصين الثانوي .. شقلتوا !

ريم تطالع مشآعل .. @@

مشآعل : يبـآ وإنت راضي !!

ابو ريم : والله انا عن نفسي الحمدالله اعرفهم عدل صلاه و صيآم و عبآده .. و انا شايف لو تشوفون نصيبكم احسن .. باجر تكبرون و تييبون عيآلكم و تنشغلون معاهم .. احسن من قعدتكم بالبيت بروحكم بعد موتي

ريم راحت يم ابوها : يبا .. لا تقول جذيه ( باست رايه ) تسلم لي يا جنتي .. صج ما عندنا اغلى منك ! بس انت ابونا و بنظل نتذكر يا يبـآ .. وانت ما قصرت معانا و كل شيء تحاول تسويه لنا تسويه .. يبآ ما انسى لمن كنت تركبنا سيآرتك الوانيت و تفر فينا لين تلقى عبريه تاخذ منه نص دينار وله دينار .. يبا ما انسى لمن كنت تشتغل اي شغله و تطلع لك باليوم لو 100 فلس و تشتري لنا فيها خبزة .. و ما انسى انك تعبت و شقيت .. و ياما اشتغلت عشآن تطلع الفلس الحلال .. يبآ انا ما انسى كل شيء سويته .. يبـآ يقولون البنت عزوتها ابوها .. و انت عزوتي .. لي راحت عزوتي منو بيعزن و يرزني ! تدري اني افتخر فيك ! والله يا يبا لو تبيني اشيلك فوق ظهري وافرك العالم كله وربي ما إيي شوي من جزآك .. ( دمعت عيونها ) غنت نور البيت و ضواها .. يبـآ .. انا و خواتي من دونك وربي ولا شيء .. ( باست راسه ) ياربي يحفظ لنا ولا يحرمنا منك ..

مشآعل قعدت يمه و دمعت عيونها وباست راس ابوها : مثل ما قالت ريم يا يبـآ .. احنا عمرنا ما نوينا نضيق خلقك .. ( مشآعل تطالع دمعت ابوها و قامت تمسحها ) يبـآ لا تبجي .. دمعتك غاليه ..

ابو ريم يبجي على حضه ريآل كبير و مو قادر يسوي شيء ..

ريم تطالع ابوها و تبجي : يبـآ تكفى لا تبجي .. يبآ إنت امر وانا مستعده اسوي اللي تبيه

ابو ريم واهوا يبجي : آآآآخ يـآ بناتي .. تمنيت اقطع نفسي قطعه قطعه ولا اشوفك تبجون جدامي .. لكن شنو بيدي !!! ما باليد حيله !

ريم : يبـآ .. يا الدور اللي احنا نشيلك و نساعدك .. انت كبرتنا و ما عجزت عنا .. واحنا اليوم نشيلك محنا عجزانين

ابو ريم : ربي لا يحرمني منكم يارب ( و قام يمسح دموعه بطرف دشداشته المشقوقه بكل مكان ) ..


...


وقـت الإمتحانات .. ريم كان تفكيرها كله بالامتحانات ..

و مشآعل تفكر بـ مسعود هل ممكن يكون الزوج المستقبل ..؟!!


...


آآآخر يوووم امتحااان .. و خلآص بعدها التخرج ..


...


ريم توها طآلعه من المدرسه مع صديقتهـآ رهف .. و شآفت سآره اللي خلتهـآ تتقرب من حمد .. و كآنت سآره لابسه ضيج و قصير .. و فآتحه زرآرآتهـآ كلها .. و حآطه مكياج و تلعب بالعلج اللي بحلجها و تلفه بصبعهـآ و تتكلم بدلع ..


ريم تطالع سآره بنظره يعني ( إنتي قذره ..)

و سآره تسوي روحهـآ مو مهتمه لنظرتهـآ و تسولف عآدي بس من داخلها محترقـه ..


ريم وقفت مع رهف بعيد عن دلال ..

ريم : اووووف .. اليوم اخر يوم مدرسه

رهف : هههههههه شفيج ضآيق خلقج ؟؟

ريم : بعد شنو اللي شنو ؟ خلاص يعني ماكو جامعه و ماكو مدرسه و ماكو شغل

رهف : ما تدرين يمكن هذآ اللي ياي يخطبج يخليج تدرسين و تتخصصين الشغله اللي تبينهـآ .. و يقدر يهيآ لج جوو الدراسه !

ريم : لا رهووف .. امس شعول يت لي و اهي تبجي .. و تقول اخوه ما رضى إنها تشتغل و تكمل دراستها .. وتقول يمكن ترفض دام هالزواج ما راح يطلعها من شيء اهي كانت تبيه !

رهف : اووووف عليج يا ريم .. هذي إنتي قلتيها بنفسج بعد ! قلتي اخوه مو آهوا !!

ريم : رهووف ما ادري ! اخاف اوافق و تصير مشاكل ..

رهف : و بعدين صج اهما شلون حالتهم الإجتماعيه ؟

ريم : والله ما ادري ! بس يعني اذكر قبل كان بيتهم حلوو و مو متكسر مثل بيتنا .. مع انهم عاديين يعني مو اغنيه ولا فقآره ,,

رهف : شوفي قبل كل شيء و اي شيء تسوينه صلي الإستخاره ..

ريم : اووف اكيييد ..

رهف : زين راح تيين حفله تخرجي ؟

ريم : لا ما اعتقد وانتي تدرين السبب ..

رهف : اووف إذا على الملابس والكشخه ما عليج انا راح انقي لج احلى لبس و راح انادي الصآلونه تيي بيتنا و ذاك السآع بنستانس .. ها شرايج ؟

ريم : لاااا رهووف .. سآمحيني ما اقدر .. لان بعد تدرين امس الدكتور دق على بيتنا و قال لهم ضروري لازم نروح المستشفى لان اختي تعبت وايد .. ما يندرى شفيها !!

رهف : إذ شاء الله مافيها إلا كل الخير .. ( تطالع جدامها ) يا الله راجو يا .. الحين لازم اروح ... باي حبيبتي

ريم : بآي .. ( و قعدت تدور اختها او ابوها .. بس انصدمت ) .. خالد !!! شيسوي منيه ! امبييه ,,


خالد كان واقف و متسند على سيآره سودا غير السيـآره اللي قطها فيها .. و كآنه نآطر احد ..

شآفت سآره تتمشى جدام البنات و اهي مستانسه وتتفاخر ان خالد موجود .. وراحت كلمته و قام يكلمها عادي .. و يتلفت ..


ريم بقلبها ( إي اشوا حسبالي ياي يشوفني ! .. با الله بعدين شقول للبنات عني ! اووف .. بس حتى لو .. قبل كان يتصل الحين حتى رنه ما دق .. و لمن اسآل دلال عنه تقول لي بس بخير .. حتى ما تييب لي اخباره كلش ! ) ..


سآره قامت والتفتت و طالعت ريم بنظره ( إنتي موووو قـــــــــدي ) .. و مشت و دخلت سيآره خالد ..

ريم بقلبها ( لأ و هذآ إثبات ان خالد ياي عشآنهـآ .. مآشي يا خالد .. مآشي ) ,, ( ولفت ويها الصوب الثاني ) ..


...

بعد نص سآعه .. والكل راح بيته إلأ بنتين مع ريم .. و كانوا واقفين برا ..

الابله : هـآ يا بنات ! اتصلتوا على اهاليكم ؟

البنات 2 < : إي

الابله التفتت على ريم : و إنتي ؟

ريم :هآ !! إي اتصلت ( اووف .. اتصلت بس محد يرد !! الله يستر ) ..


مرت نفس سيآره خالد .. و فتح الباب و نزل ..

ريم اشهقت .. و تحاول تلف ويها الصوب الثاني ..

خالد راح لها : ريم امشي معاي ..

ريم : وين ؟!! وخر عني شيقولون عنك البنات الحين !!

خالد : إنتي امشي و لا ترتبكين الحين يقولون هذا آشكرا صىحبها امشي خلصيني

ريم التفتت عليه و مشت معاه وركبت السياره ..


داخل السياره ريم تتلفت ..

ريم : اووووف الحين لي يا ابوي شراح اسوي و إذا سآل عني وقالوا مع ولد !! وله تخيل بس اختي مشاعل تشوفني معاك !! والله صدمه حياتي !!

خالد ساكت و يطالع جدام : ... ( بصمت )

ريم : والله العظيم إني قادعه اكلمك مو اكل طوووفه ... رررد علي !!

خالد و من غير تعآبير : ما راح إيوون لج

ريم تطالعه: نعم ! ليش !! شصاير !

خالد : ربطي حزام الامان ..

ريم : ما راح اربط قوول لي شصاير !!!

خالد :.....( سآكت ) .....

ريم : اوووووووووووف .. تكلم لا تحرق اعصآبي !!

خالد : اهما الحين بالمستشفى

ريم : يمه قلبي ! ليش !! شصاير !!! تحجى قووووول

خالد : ماكو إلا كل الخير بس ربطي احزام الامان عشان نوصل بسرعه

ريم قعدت عدل و ربطه الحزااام ..


و داس خالد .. و اهوا ماسك اعصآبه ..


....

بالمستشفى ..


ريم تدخل بسرعه و خالد قبلها ..

ريم : قوول لي شصاير !!

خالد يمشي اسرع منها و ويها كلش ما فيها اي تعآبير ..

ريم : اوووووف والله قاعد تحرق اعصابي تحجى لا تسكت انا اكره الناس اللي تسكت !

خالد دخل الاصنصير .. و ريم يمه تحن و ترن و تزن بس ماكو فايده !!!

لين وصل عند باب غرفه رقم 102 وفتح الباب و اشر لها بـ ( دخلي )

ريم تطالع خالد : هذي مو غرفه اختي ! وين اختي !!

خالد طالع عيونها : دخلي و بعدين تعرفين ..

ريم دخلت و قامت تسمع صوت بكي داخل .. شافت اول شيء دلال واقفه و ماسكه كتف مشآعل و مشآعل تبجي و ولابسه عبآيتهـآ و حجابهـآ .. ريم تركض عند الفرآش وشآفت !!


ريم : لااا .. لآلآ .. ليش ! و متى ! وليش ملحفين ابوي !! ليش !!

مشآعل تبجي ..

دلال ماسكه مشآعل : خلاص هدوووااا ..

خالد وقف ورا ريم .. و ساكت ..

ريم : شفيه ابوي ! شفيه !!! وليش حاطين عليه هالكمامات !!!

دلال راحت عند ريم تهديها : ريم حبيبتي قعدي ..

دلال تقعد ريم بس ربم تحاول توخر ايد دلال و ما تبي تقعد بالكرسي : لالاا.. ما ابي .. لحظه .. ابوي شفيه !! ليش مغطين جسمه بهالشرشف !! و بعدين شنو هالكمامات !!

دلال : ريم والله ما ينفع البجي .. خلاص هدي

ربم : وخررررري دلال ( و منصدمه بس تنزل دموع مو بجي ) وخرري .. ابي اكلمه ابي اقول له يقوم ..

خالد وخر دلال و مسك كتف ريم و قاعد يمسح على كتفهـآ : خلاص ريم حبيبتي خلاص ..

وريم تصآرخ : يبـآ .. يبـآ بنتك تخرجت اليوم .. اليوم اخر امتحان وابشرك الامتحان سهل .. اهوا اليوم الصبح ما فيه شيء ! و قال لي ابيج تبشريني خير ,,

خالد لف ريم عليه و ضمها و يمسح على شعرها ويتكلم واهوا صاك ضروسه كآنه معصب و متضآيق لانه قاعده تنزل دموووعهـآ : خلاااااص .. خلاااااااص كاااااافي .. كاافي بس حبيببتي خلاص

ريم تبجي و تشهق : خالد اليوم ابوي قال لي ابيج تفرحيني .. خالد بشر ابوي اني تخرجت ..


...

السـآعه 7 المغرب ..


ريم قاعده بالكرسي و تتذكر اليوم الصبح ..


الصبح ..


ابو ريم : يا الله يا ريييم قووومي .. بسرعه

ريم تطلع واهي تمشط شعرها : يبـآ كآني خلصت ..

ابو ريم : يا الله وانا ابوج روحي خلي مشاعل تقطج المدرسه

ريم : ليش يبا ! فيك شيء اليوم !!

ابو ريم : ابد وانا ابوج بس ابي اقعد بروحي شوي .. ومشاعل مسكينه انحكرت من قعده هالبيت خليها تغير جو معاج بالطريج

ريم ابتسمت : الغآلي بيقعد بروحه ! شدعوه مليت منا هههههههه

ابو ريم : هههههه .. لا وانا ابوج .. شلون امل من بناتي اللي حايفيني حوووف .. و مو مقصرين فيني و مهتمين فيني مثل الياهل هههههههه

ريم : إي اكيد بنهتم فيك و اكثر من اليآهل حتى .. إنت ابونا و عزوتنا عسى ربي لا يفرقنا عن بعض يآ نظر عيني ..

ابو ريم : آآخ يا بنيتي ويدي اشوفج عروس و اشوف عيىل عيآلج .. و يا الله روحي المدرسه و بشريني خير .. و إن شـآء الله تكونين متخرجه اليوم هههههههه

ريم : من عيوني يا نظر عيوني كله والله

ابو ريم : الله يخليج يا بنيتي ..


مشآعل طلعت مع عبايتها : صبآح الخير يبآ .. كاني خلصت

ابو ريم : صبآح النور .. يا الله ودي اختج و رجعي مبجر

مشاعل مبتسمت : إن شـآء الله ..

...


خالد توه ياي من الكآفتيريا اللي موجوده بالمستشفى تحت وياب معاه عصير برتقال : اخذي العصير شربيه

ريم تطالع جدامها وعينها حمرا من البجي : ما ابي ..

خالد قعد يمها و شكله دايخ و فيه النوم .. قام وفتح العصير و حط العود و مسك ذقنها و لفه عليه : شوفي هالعصير بتشربينه طيف وله غصب بتشربينه يعني بتشربينه ..

ريم : إنت شدراك ان ابوي طاح بالمستشفى ؟


خالد طالع مشاعل و دلال : ابد .. بس دلال صآدفت مشآعل وصآرت رفيجتهـآ

ريم تطالعه و مستغربه : من متى ؟

خالد طالعها و ابتسم : من عرفتج .. كنت اخلي دلال تصىدف مشاعل وايد عشآن تصير رفيجتهـآ ومن بعدها اخت اكشفتنـآ و درت إني خالد اللي كلمتيها عني .. هههههه

ريم : شلي يضحك !!

خالد ابتسم : اللي يضحك انج انتي قايله حف اختج كل شيء .. وانا فكرت انج ما راح تقولين لها ..

ريم : اصلا انا ما اخش عن خواتي شيء ..

خالد : أدري و هذآ اللي حببني فيج .. صرآحتج

ريم تطالع خالد : دام انك عرفت العىيله كلها ممكن اعرف اختي مريم شلونها !!

خالد : لا ابشرج .. كلها جم يوم و مريم بتسوي عمليه و بإذن الله بتصير احسن قبل ..

ريم : يآليت والله ..

خالد : لا تخافين .. المهم الحين شربي هالعصير عشآن تصحين لان توه لمن قايسوا ضغطج شافوه وايد نازل ..

ريم خذته و شربته من غير طعم .. و من غير ماتحس فيه .. عيونهـآ سيدا و مخهـآ كآنه شريط فبآلهـآ ,, تتذكر كلام ابوهـآ و حكآويه .. تتذكر لمن كانت صغيره يتيمه الام .. وشلون صآر لها الام والابو و الاخو والاخت و الصديقه ..
...



السآعه 9 ..


دلال يت لـ ريم اللي حاطه ايدها على خدها و خالد ناي معلى كتفهـآ ,,

دلال قعدت على ركبهـى و جدامها ريم : ريووم .. يا الله لازم الحين نوديكم البيت

ريم : لا شلون نروح البيت انا و اختي بروحنا ! احنا خوافات مستحيل نروح

دلال : امم .. خلاص راح اخذكم عندي بالبيت .. ( طالعت خالد ) خل اقعد خالد .. ( راحت يمه ) خالد .. خالد .. بووو وليييد ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 09:25 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت الثآمن ...

...

دلال : امم .. خلاص راح اخذكم عندي بالبيت .. ( طالعت خالد ) خل اقعد خالد .. ( راحت يمه ) خالد .. خالد .. بووو وليييد ..

خالد : آممم .. ريمووه خليني نايم مو نايم عدل

ريم : ههههه .. خالد قووووم ..

دلال : هههههههه

خالد : اممم ( قعدت و يتلفت ) ويني !! منو انتوا ! وي دلول و ريموه .. وينا !!

ريم : احنا بالمستشفى

خالد : شنو @ .. من متى وانا نايم منيه !!

ريم : هههههههه من السـآعه 7:30 تقريبـآ ..

خالد : ويه والحين الساعه جم !

ريم : الحين 9 ..

دلال : والحين لازم نطلع بيصكون البيـــبان ..

خالد : خلاص انا باخذكم الشاليه

ريم منصدمه : نعم !! لا والله ما ارجع لذاك المكان ..

خالد : لألألأ يبـآآ ,, مو ذاك المكآن .. هالمره بشـآليهي آنآ مو شآليه برفيجي فيصل ,,


...


وبالفعـــــــــــــــل خالد وداهم شآليهـآ .. مع الشاليه ما كان كبير قد الشآليه الاولي .. بالعكس كان اصغر منه .. وارتب منه و شكله حييل عادي يعني الاثاث والانوار و الزخارف اللي بالصاله و كل شيء في الشاليه مو من النووووع الغآلي ...


مشآعل تطالع المكان و طبعآ بالنسبه لها هالمكان وايد احلى من بيتهم : ما شـىء الله هذا قصر !!

ريم : اششش .. عيل لو شفتي بيته .. ياويلي والله يصير فيج جنون البقر ..


خالد ابتسم : إن شـآء الله عجبكم المكان ؟

مشآعل تطالع ريم و ريم تطالع مشأعل ..

مشآعل : بصرآحه وااايد ..

ريم : اي والله عجبنا .. يعطيك العآفيه ..

خالد : الله يعآفيج .. المهم لا تضنون انكم مو فبيتكم .. تخيلوا ان هذا بيتكم و المكان مكانكم .. و شوفوا هنيه داخل بتلقون غرفتين و كل غرفه في فراشين نقوا لكم اي غرفه من الثنين والثانيه انا باخذها ..

مشىعل : و دلال ؟

دلال : لآ .. آنآ ما اقدر اقعد منيه .. لازم اليوم ارجع مبجر لاني بسآفر بآجر

ريم : وي وين بتروحين ؟

دلال : ابشركم .. امس قدمت على وظيفه بالخارج .. و بإذن الله راح اشتغل معاهم بالتجاره والمكياج و هالسوالف .. و الشركه هذي عالميه و محتجين بنات لهم خبره بالمكياج .. و انتوا تدرون اني اعشق المكياج

خالد : هههه .. إي والله .. دلال قبل لو تدخلون غرفتها وويييه كلها مكياج بـ مكياااج

دلال : إي كيفي انثويه هههههه

ريم : إن شـآء الله تروحين و ترجعين بالسلامه يارب ..

دلال سلمت على ريم و مشآعل : يا الله عيل ,, إن شـآء الله اشوفكم بعد ما ارجع

ريم و مشآعل : إن شـآء الله ..

دلال : يا الله حبايبي مع السلامه .. ( و راحت ) ..


...


السـآعه 11 بليل ..


خالد وريم و مشآعل جدام التلفزيون ..

خالد يطالعهم و اهما يطالعون المسلسل و ياكلون الحب .. اللي يابه لهم خالد .. من الخزانه ..

خالد : ممكن آسآلكم سؤال ؟

ريم و شماعل لفوا عليه ..

ريم : تفضل

خالد : إنتوا ما عندكم عمام ؟ خوال ؟ اهل ؟ اي احد يعني ,,

مشآعل تطالع ريم .. و ريم تطالع مشاعل ..

خالد : شفيكم ! انا مو قصدي اضايقكم بشيء والله .. بس ودي اعرف عن حياتكم شوي .. لان فيني فضول ابي اعرف .. سامحوني إذا فيها اي احراج ؟!!

ريم تطالع مشاعل ..

مشآعل بكل ثقه تتكلم و عادي عندها : لا مو عن احراج .. بس هالموضوع حساس شوي ..

خالد عدل قعدته : حساس من اي ناحيه ؟

مشاعل بتردد : لااا .. مو عن .. بس احنا .. و .. آآ .. يعني اهمااا .. اقصد ..

ريم : انا بقول لك كل السالفه .. ابوي عنده اخو واخت وحده .. اخوه تهاوش مع يدي اللي اهوا ابو ابوي و راح من كان عمره 17 سنه .. واللي عرفته من ابوي ان عمي متزوج و عنده عيال .. و عمتي توفت بحادث سياره و كان وقتها عمرها 26 سنه و اللي اعرفه ان عندها ولد .. بس وينه !! الله اعلم .. و امي وحيده امها وابوها .. بس قبل لا تتوفى الله يرحمها كانوا صديقاتها يزورونا و نزورهم بس بعد ما ماتت ما شفناهم ..

خالد : آهآ ..

ريم : و إي بس

خالد : زين منو يزوركم ؟ ويشوفكم ؟

مشآعل : محد يزورنا ولا نزور احد ..

خالد : و ليش ما تزورون احد ولا احد يزوركم ؟

مشآعل : عشـآن .. آآ ( تطالع ريم ) ,,

ريم : لان صار شيء قديم و احنا ما نقدر نطلع و بس .. ( بترقع السآلفه ) إلأأ صج ما وديتنا غرفنا بني نرتاح شوي لان باجر بنقعد الصبح بنروح لابوي و لـ مريم ..

خالد : زين يا الله حياكم ..


و ورااهم غرفهم ..


..


وصآر بآجر واللي وراه و اللي ورااه .. و كل يوم ابو ريم قاعد تتحسن حالته ..

و خالد .. قام وايد يفكر بحآله ابو ريم .. و حس انه قام يتكفل بكل حياتهم .. و حس انهم صج فقآره و ما يبون إلا الستر والزين ,,


و مرت على هالحال لـ مده إسبوعيتنْ ..


و يوم من الاآيآم ..


بليــل السآعه 8 ..

كآنوا قاعدين برآ و الجوو بآرد .. و قاعدين يشوون كبآب و كبده .. و خالد معاهم ..


خالد وقاعد يهف دخان الكباب عنه : هههههههه .. و بعدين شصار ؟

ريم و اهي متربعه على الكرسي و تاكل حب : هههههههه .. ابد .. بعدين قلت لها خلاص خليها الابله لاعت جبدهـآ لي متى جذيه !! المهم وله تقوم رفيجتي و تبجي عند الابله .. بس استغربت ان ابلتنا هذي طلعت حنونه و قامت قالت للبنيه روحي اتصلي على امج ولا تبجين خلاص ..

مشآعل و اهي تاكل من صيخ الكباب : والله صج هذي رفيجتج رهف مو من صجها .. والله انها ما تخاف من الابلات .. انا اذكر قبل على ايامي كنت اوووف اتصروع اول ما اشوف بس زول الابله اما الحين ريموه لمن تقول لي عن البنات اللي بصفهـآ يرعآت بشكل مو طبيعيي !!

خالد و اهوا يشيل الصيخ الكباب و يعطيها ريم : إي .. انا بنت جذيه بنات خالتي .. لمن يسولفون عن البنات اللي معاهم .. استغرب .. يعني البنات هالايام ما يبون إلأأ الخراب و الحريه وبس ..

ريم : اي والله و انت الصآج .. ( قا متتذكر و تقول ) .. كنت اعرف بنات صاروا اكثر من خواتي .. واخر شيء انصدمت منهم .. وياليتني تميت وحيده ولا تعرفت عليهم ..

خالد بيغير الجو : المهم .. ما قلتوا لي شرايكم بالكباب ؟ هههههه


مشآعل : هههههه .. تسلم ايدك والله خوش كباب و لا شاويهم عدل بعد ..

ريم و اهي تاكل : إي والله خوش كباب ..

خالد : امم .. زين .. وين ودكم باجر نطلع نتغدا ؟

مشآعل : لالا .. خالد تكفا .. مانبي نطلع جدام الناس معاك .. شيقولون عنا ؟

خالد : ههه .. شنو شيقولون ؟ اعتبروني اخوكم .. ابوكم اي شيء ..

ريم : لا خالد ..تكفااا ما نبي مشاكل ولي يعآفيك ..

خالد : يووه .. الحين انتوا مو تقولون انكم ما تعرفون احد ! منو بيعرف إذا انا اخوكم وله لا ؟

ريم تلقائيا : طلال و واخوه

خالد يطالع ريم : طلال و اخوه ؟ منو هذول ؟ لا يكون واحد من عيال عمكم ؟

مشاعل طقت ريم : يا غبيه !!

ريم : اووه نسيت .. وبعدين خالد صار منا و فينا ولازم يعرف ..

خالد : شفيكم !

ريم : بصرآآآحه .. قبل لا يطيح ابوي بحزتهـآ .. كلمنا ان عيال جيرانا قبل .. سكنوا بعيد شوي عنا .. ابوهم عرف ان ابوي مري و كلم ابوي ان يخطب مشاعل لولده العود مسعود ..

خالد يطالعهم و منصدم : شنو ؟! وليش ما علمتوني بالسالفه !!

مشآعل قاصده : وريم حق طلال

خالد بقق عيونه : شنوووووووو !! ريم !!!!!!

مشآعل مبتسمه : إي ريم شفيها !!

خالد : لآ بس صدمتوني انكم ثنتيناتكم مخطوبين و ما قلتوا لي !ّ!

مشآعل : اهوا بصرآحه ما صآر شيء .. بس يمدي

خالد يطالع مشاعل : يمدي ! يمدي بشنو !!

مشآعل ابتسمت : ولا شيء .. اقصد يمدي ننخطب .. و نملج ونتزوج يعني .. تو الناس

ريم : اي .. بس انا محتاره ودي ارفضه ..

مشآعل : ليش ترفضينه ! دام اهوا شاريج و اخو رفيجتج قبل !! في وحده ترفض ناس جذيه !!

خالد يفكر ( بتتزوج !! بس حرام اهي توها صغيره ! ) ,,

خالد يطالع ريم : و انتي موافقه ؟

ريم : انا !! قاعده اقول لك حيرانه .. ودي اوافق لسببين بس .. بس اخاف تالي اتحسف والزواج مو لعبه !

خالد : شنو السببين ؟

ريم : السبب الاول ان انا و خواتي ما عندنا ريال يحمينا بعد ربي وابوي .. والدنيا ما ترحم يا خالد .. انت بنفسك شفت شنو سوت فيني الدنيا و انا اصلا ما اعرف هالاشكال .. انا والله قمت اخاف من كل شيء .. حتى من غزة الابره .. انت حسبالك من ذاك اليوم مرتاحه ! والله العظيم لي اليوم احلم احلام الله لا يوريك .. و من بعد كل صلاه ادعي ان ربي يبعدني عن اي واحد و وحده من ذاك الطريج .. انا خايفه و خايفه وايد بعد ..

خالد بقلبه ( تكفين لا تدعين ان ربي يوخرج عن اي واحد مشى بذاك الطريج .. ترى انا عليه سريت )

خالد : بس إنتي صغيره ! توج عمرج 17 سنه .. يعني انتي لي الحين تحت رعآيه ابوج ..

ريم : ادري .. بس ابوي ما راح يدوم لي الله يطول لي بعمره ..

خالد : امييين .. بس قبل كل شيء فكري عدل .. تكفين فكري عدل ..


مشآعل تطالع خالد و تطالع ريم .. ريم كانت منزله راسها تفكر بآبوها و خالد يطالع ريم كىنه يقول لها تكفين لا توافقين .. و مشآعل تطالعهم و مبتسمه ..


مشآعل : زين شدعوه !!! قوووول لي تكفين فكري عدل

خالد يطالعها : هههههههه .. إنتي عادي .. عمرج صك الـ 23 سنه روحي تزوجي اللي كبرج يابو عيال يا العانس ههههههههههههه

مشآعل : اووف انا عانس !! والله قويه بحقي !!

خالد : ههههههههه شدعوه زعلتتي ! ترى انا ما عندي خوات كبآر .. و اعتبرج اختي الكبيره فلا تزعلين لي طحت معاج ميانه ..

مشآعل تطالعه و بصوت خفيف قالت : وريموووه ؟؟

خالد يطالع ريم و ابتسم : وريم بعد اختي الصغيره

ريم ابتسمت : ونععم الاخ يا خالد ..

خالد ابتسم << بس صدقوني مو من قلبه :p


...


قعدوا من السـآعه 8 إلــى السـآعه 6 الصبح بهالجوو الفضيع .. و يابوا الجاي و الحب و الككاااو و كانوا يضحكون و ناسين الدنيا و ما فيهـآ ..


مشآعل تتثاوب : واااااااي .. فيني النووم ..

ريم : قومي نامي ..

مشآعل تطق ريم و تكلمها شوي شوي : انتي غبيه !! و انتي ؟ بتقعدين ؟

ريم : إي بقعد شفيها !!

مشآعل : اوووف و انا غبيه اخليج مع ريال غريب ؟

ريم : هالريال الغريب ضفني و ضفج فبيته .. و فوق هذا ما سوا لي شيء لمن لقاني ضايعه صوب الشآليه ..

مشآعل : زين عيل انا بروح انام .. بس لا تطولين .. ( قامت ) يا الله خالد ..انا بروح اناام ..

خالد : نوووم العوآفي ..

مشآعل : الله يعآفيك .. ( وراحت ) ..


خالد : ريم .. إذا تقدم لج واحد ثاني غير هذا اللي اسمه طلال راح تفكرين لمجرد تفكير انج توافقين ؟

ريم و اهي تشرب الحليب : آمم .. خالد تبي الصرآحه .. انا احس اني ياهل و مو قد اني يوم من الايام افكر يكون عمري 17 او 18 سنه وعندي ياهل ! انا لي طموح كبير .. بصراحه ودي اكون باحثه بـ علم النفس و ودي ادرس عقول البشر شلون صآيره ! .. بس هالحلم ما اقدر احققه إلأأ إذا تزوجت .. لان ريلي اهوا اللي بيصرف علي .. عشآن جذيه انا ممكناني افكر لمجرد تفكير و اوافق ..

خالد بقلبه ( مستحيل اخليها تفكر تتزوجني عشان تدرس و عشان طموحها ! انا لبيها تحبني و هم ما ابيها توافق على طلال هذاك ! ماكو وقت إذا ما سرقت قلبها اتجاهي !! انا شقاعد اقول ! معقوله انا !!












معقوله انا احبها !!! )


ريم : خالد .. ( تآشر له ) خــــــــــــآلد .. الووووووووووو وين وصلت !! يووه .. انت شكلك رافض اصلا اني اتزوج وانا صغيره !! ابوي دايما يقول البنت بي تزوجت صغيره احسن لان ستر لها .. الوووووووووووو اكلمك يا خالد !!


...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 09:27 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت التاسع ..

...

مشآعل : زين عيل انا بروح انام .. بس لا تطولين .. ( قامت ) يا الله خالد ..انا بروح اناام ..

خالد : نوووم العوآفي ..
مشآعل : الله يعآفيك .. ( وراحت ) ..


خالد : ريم .. إذا تقدم لج واحد ثاني غير هذا اللي اسمه طلال راح تفكرين لمجرد تفكير انج توافقين ؟
ريم و اهي تشرب الحليب : آمم .. خالد تبي الصرآحه .. انا احس اني ياهل و مو قد اني يوم من الايام افكر يكون عمري 17 او 18 سنه وعندي ياهل ! انا لي طموح كبير .. بصراحه ودي اكون باحثه بـ علم النفس و ودي ادرس عقول البشر شلون صآيره ! .. بس هالحلم ما اقدر احققه إلأأ إذا تزوجت .. لان ريلي اهوا اللي بيصرف علي .. عشآن جذيه انا ممكناني افكر لمجرد تفكير و اوافق ..


خالد بقلبه ( مستحيل اخليها تفكر تتزوجني عشان تدرس و عشان طموحها ! انا لبيها تحبني و هم ما ابيها توافق على طلال هذاك ! ماكو وقت إذا ما سرقت قلبها اتجاهي !! انا شقاعد اقول ! معقوله انا !!

معقوله انا احبها !!! )

ريم : خالد .. ( تآشر له ) خــــــــــــآلد .. الووووووووووو وين وصلت !! يووه .. انت شكلك رافض اصلا اني اتزوج وانا صغيره !! ابوي دايما يقول البنت بي تزوجت صغيره احسن لان ستر لها .. الوووووووووووو اكلمك يا خالد !!

خالد لف عليها : لا ولا شيء .. بس قاعده افكر بالشركه ..

ريم : الشركه ؟ اي شركه ؟؟

خالد : ابد ماكو .. بس ابوي وصل الكويت من فتره .. و خل كل الشغل علي انا و على اخوي اللي توه راجع من برا ..

ريم : والله زين .. حلوو

خالد : اي حلو و اي خرابيط ؟؟ ليش اشتغل دام ان عندي كل شيء ابيه .. !

ريم : عيل ليش شايل هم الشركه ؟

خالد : آآخ .. سالفه طويله والله .. المهم صج انا امس قبل لا اييبكم منيه شريت لكل وحده لابتوب .. ولا دام احنا الحين بعطله راح ادخلج دوره يعلمونج للفوتوشوب

ريم : من صجك !! يعني اهوا حقي مقي وله شنو ؟

خالد ابتسم : اي حقج مقج شفيها يعني !

ريم : لاا .. بس ما ادري ( مستانسه ) امبيه ما ادري والله شقول لك .. بس مشكوره .. هههههه

خالد : هههههههه .. و حطيت لكم نت بعد

ريم : نت ! إي هذا اللي ندخله له قوقل صح ؟

خالد رفع حاجبه : شلون تقولين ما تعرفين !!

ريم : وييه خالد يعني انت ما تدري ان احنا بالمدرسه عندنا كمبيوترات ؟ كنت ادخل من قوقل

خالد : اي زين .. عيل خليني اعلمج على اللابتوب زين

ريم : زين ..
...


وبالفعــل خالد ياب لابتوبين .. واثنيننهم ( dell ) و واحد منهم احمر و الثاني وردي ..

ريم خذت الوردي لانه ماشي مع ديكور الغرفه و خلت الاحمر حق اختهـآ :P
و قعد خالد يعلمها شلون تفتح اللابتوب و حط النت بجهازها و عملها شلون تدخل للنت و علمها ان النت في له مضآرات اكثر من منافعهـآ .. و إن لازم ما تدخل اي مكان .. و شرا لها الجهاز من غير كام طبعآ ..
خالد : زين الحين عرفتي صح ؟


ريم : إي .. بس وين البرنامج اللي تقول عنه ؟

خالد : شوفي انا نزلته لج .. بس نطري شوي كلها جم يوم والقى لج احسن معهد يعلمج حق الفوتوشوب ..

ريم مستاانسه ودها تقول لـ خالد قوم و خلني عليه : مشكوور ,.. زين عادي طلب صغيرووون هالكبر

خالد مبتسم : ههههه قووولي
ريم : امم .. انا رفيجتي رهف كانت تقول لي عن مراسله بيني و بينها .. ما ادري شنو سمته بس المهم اقدر اكلمها و تكلمني بـ بلاش ,, يعني جذيه سوالف


خالد : امم .. انتي تقصدين مسنجر ؟

ريم : والله جنه قالت اسمها مسنجر .. جنه ..

خالد :ااي خلاص الحين اسوي لج ايميل , زين انتي حافظه رقم رهف رفيجتج هذي ؟



ريم : إي حافظته عندي بالدفتر

خالد : زين .. دقي عليها و خل تعطيج ايميلها عشآن تكلمينها
ريم مستانسه : وااااي خالد والله يعطيك العآفيه والله اليوم حدك ونستني .. ( قامت ) الحين بروح اييب الورقه عشان ادق عليها

خالد : زين يا الله روحي بس لا تتآخرين لان فيني النووم ..

ريم : افا عليك دقايق بس ..


ريم راحت تركض تروح تييب الورقه .. و خالد مبتسم .. وقام يدخل النت عشان يسوي لها ايميل .. و طبعآ نزل لها برنامج الـ مسن ..



...



و طبعآ سوا لها و يابت ايميل رهف رفيجتهـآ .. و قام خالد ينام ..


...

بعـد فترره طويله تقريبـآ لمده سآعتين او اكثر ..


السآعه 11 الصبح ..


بالمستشفى ..

طوووط طوووط طوووط طوووط طووط ..


الدكاتره يراكضون الغرفه ..

و الدكتوره هذي تفحص .,. و هذي الدكتوره تحاول تسآعدهم .. بس للاسف ماكو فايده ..


...


فبيت ابو خالد ..


ابو خالد قاعد مع حصه بنته و امها ..

ام حصه : بو خالد .. عندي لك خبر وايد حلو

ابو خالد : قوولي ..

ام حصه مستحيه : انا حامل ..

ابو خالد : صج ! الحمدالله ولله الحمد على كل حال .. و اخيرا بنييب ياهل ثاني نستانس معاه ههههههههه

ام حصه مبتسمه : واااي صج من زمان ما يبنا ياهل .. حصوصه الله يحفظها عمرها 6 سنين .. ولي الحين ما عندها اخت ..

ابو خالد : اي عاد نبي بنوته حلوة مثل حصه ما نبي ولد .. انا خلاص عندي 3 اولاد .. الحين ابي بنات ههههه ..

ام حصه مبتسمه : اللي إيي من الله حياه الله .. المهم انه يكون متعافى ..

ابو خالد : إي والله و إنتي الصآجه ..

ام حصه : زين .. اليوم لازم نروح انا وياك الطبيب ..

ابو خالد : ليش ؟

ام حصه : الدكتوره طلبت مني ايي واسوي تحاليل مره ثانيه تقول عشآن تتطمن ان الجنين بخير ,,

ابو خالد : زين .. إن شـآء الله

ام حصه ابتسمت ..


...


فـ شاليه خالد ..


ريم قاعده برآ الشآليه على البحر و غيرت ملابسها و قاعده بملابس البيت بنطرون قطن وسيع حيل و بلوزة نص كم ضيجه و لونها الاخضر على الازرق .. و قامت تحاول تدخل منتديات و تقرآ المواضيع و حدها مستانسه و فاتحه صفحات ثانيه على شلون تتعلم الفوتوشوب .. و قامت اي صوره حلوة تحاول انها تحظفها عندها بالملف .. و كانت حييل مستانسه .. و كانت دوم تفكر بلي يسويه لها خالد .. كآن خالد هديه من الرحمن لـ ريم عشآن يونسها و يحفظها و يصونهـآ ..


فجآه .. سمعت صوت ..


.... : الله إنتي هنيه !! ههههههه .. انا اقول خالد ما خلج منيه إلا واهوا حاطج براسه ..


ريم التفتت : حمد ّ!!

حمد ابتسم : ههههههههه إي إإإي حمد .. و جآبر بعد .. ولا بعد سآره هههههههههه ..

ريم خافت .. : شلي تبيه منا ؟

حمد : هههههه .. شلون وحده تتشرف على حسآبنا !!

ريم : آتشرف !! شتقصد اني مو شريفه !!

حمد عكف حواجبه : لالا منووو يقول !! اللي يقول عنج مو شريفه الله يقطه بنار ( يستهبل طبعا ) هههههههههههههه ..


خالد نزل و كان لابس بنطرون جنز و مو لابس بلوزة و جسمه جسم رايآضي و اوطل من ريم بواايد .. و وقتها كان فاصخ القلاده اللي على حرف الـ(y)

خالد عاكف حواجبه و كاب على شعره ماي و رافعه شوي و طبعآ قلت لكم من قبل ان شعر خالد اسود سواد الليــل .. و خالد فيه شغله تجذب .. لمن يلعب بحواجبه يرفعهآ , يعكفها , شكله يطلع جذآب ..


خالد نزل و قف يم ريم : اهلا حمد ..

حمد ابتسم نص إبتسامه : اهـلآ .. آهلآ بصآحبي ..

خالد طالع ريم : إنتي شلابسه !! شهالبلوزة مطلعه نص جسمج !!

ريم وقفت ورا ايده اليمنى و ما شاء الله اهوا عريض فتغطت ورا ايده و تطالع صوب حمد : ما ادري ان هذا بيي .. انا قلت الكل نايم فليش ما البس على راحتي .. إنت مو قلت هذا مثل بيتي ؟

خالد لف ويها على حمد و يحاول يغطي على ريم :شيايبك !! حمد مو عادتك تيي هنيه ! و بعدين انت ليش ما قلت انك بتيي !! و بعدين صج شدراك انس منيه ؟

حمد قعد بالكرسي مبتسم : ابد .. بس عرفت انك منيه من مصآدري الخاصه ,, و بعدين شدعوه انا مو رفيجك ! بدال لا تضيفني تقول لي شيايبك !! شدعووه وين العشره ! وبعدين عشرتنا مو يوم و له يومين ! انا من كان عمري 20 سنه وانا اعرفك .. وشوف الحين عمري 30 سنه .. يعني اكثر من 9 سنين ,, شدعوه غيرتك بنت واهي ما صآرت معآك إلأ شهر حتى ؟

ريم مسكت ايد خالد من ورا و راحت صوب اذونه مع انها قصيره بس قربت وايد عشان تساسره : خالد انا خايفه ..

خالد استانس انها خشت نفسها وراه معناتها تثق فيه : حمد لو سمحت اطلع برأ وانا بعدين اتصل عليك و نتواعد مكان ونتفاهم

حمد : ههههههههه .. لالا ,, ابيك تيي الشآليه ( و طلع زقاره )

خالد : لا خلاص انا ما راح اييكم الشاليه نهائيا .. انا غسلت ايدي منهـآ .. و خلاص تبت ما ابي ارجع للفساد اللي انت وانا كنا فيه

حمد : ههههههههه .. اوووه والله زين !! بس صدقني ما ردك لي و راح تيي لي يوم وراح استقبلك مثل ما تبي .. ههههه

خالد ابتسم نص ابتسامه : هه .. لي ييتك حزتها اطردني من كل شيء يخصك هههههه

حمد وقف طلع فبوكه زقاره و عطاها خالد : اخذ لك هالزقاره لان كلها جم يوم و تسمع خبر يصدمك هه ,,

خالد عرف نيه حمد انها شينه .. حمد غمز حق ريم و مشى و لا همه شيء واهوا يدخن بكل هدوء ,,

وراح حمد بسيآرته و طلع من الشآليه بكبره ,,


ريم وقفت جدام خالد و تطالعه و خالد ماسك الزقاره وعيونه على سياره حمد ..

ريم : شيقصد حمد ؟

خالد طالع زقارته .. و طالع الزقاره كآنه يقول لها تكفين لا ..

خالد : حمد ناوي نيه قشره ,, و عنده شيء قوووي ,,

ريم تطالع خالد : ماني فاهمه !!

خالد طالع ريم : زهبي ملابسكم .. راح اوديكم مكآن آءمن من هالمكان ..

ريم : بس خالد
خالد قاطعها : ترى صدقيني يا ريم ماكو وقت نهائيا ,, ممكن اي وقت يصير شيء مو زين ,., قومي اختج مشاعل و تغطوا عدل ,, لاني بوديكم مكان راح تنخلطون مع ناس غريبين ..
ريم تطالع خالد ,, و خالد قال لها : روحي بسرعه
ريم طالعته مده و بعدها ركضت داخل تقوم اختهـآ ..
...


بالطريج ..

خالد و يمه مشاعل و ريم قاعده ورا ,,

خالد طالع ريم اللي قاعده تفكر و تطالع الجامه برآ ,,

خالد بيرقع الموضوع : اااي ريم اخذي هذول الكتب امس شريتهم لج ..

ريم خذتهم : اممم .. وناسه روايات ,,

خالد : إي ,, تعرفين هالكاتب منو ؟

ريم : إي اعرفه و قاريه كل رواياته ..

مشاعل تطالع خالد : لا يكون الكاتب مشعل بن محمد !! لا هذا الكاتب المفضل عند ريم ,,

ريم : إي فعلا هذا المفضل عندي ,, كل رواياته لها اهميه بالحياه و كل كلمه يقولها لها معنى .. و فوق هذا كله عنده ادله غريبه و تحس انه ذكي وايد

خالد : عاد تصدقين انا ما لي كلش بالقصص والروايات ,, حتى المسلسلات ما احب اشوف ,,

مشآعل : زين قول لنا شنو هوايتك ؟

خالد : انا بصرآحه فيني عرج بدوي ههههه .. احب البر والبحر و احب اعزف عود و هم بعد احب التقحيص هههههههه ..

ريم : يا ويلي تحب التقحيص !!! امبيه شلون ما تخاف !!

خالد : هههههههه .. لا شدعوه ! اكيد ما اخاف احنا يا الرياييل ما نخاف من شيء ان نخسره .. مو انتوا يا البنات بس وااي و امبيه و ما ادري شنو هههههه

ريم و مشاعل يضحكون : هههههههههه ,,

رن تليفون خالد ,,

خالد : رقم غريب ! .. بنات لا تتكلمون اخاف ربعي وله شيء .. ( رد ) .. الوو .. وعليكم السلام .. إي نعم انا خالد منو ؟ .. ليش ؟؟ شنو !!!!! زين زين كانا الحين يايين ,, مع السلامه

ريم :وين بنروح ؟

خالد يطالع مشاعل و يطالع ريم : لازم نروح المستشفى

مشاعل : وي وي .. ليش !!! شصاير ؟

خالد يطالعهم : اختكم مريم .. عطتكم عمرها

ريم منصدمه : شنو !!!

مشآعل قامت تبجي تلقائيا ..

ريم منصدمه و دمعت عيونها : لااا .. إنت شقاعد تقول !! مريم انا صار لي جم يوم ما شفتها !

مشآعل منصدمه مو قادره خانقتهـآ العبره مو قادره تتكلم ..

ريم : إنت شقاعد تقول !!!!! ردددددد علــــــــي

خالد يطالع جدامه و ويها ما فيها اي تعــآآبير نهائيا ...
...
بالمستشفى ..
ريم و مشاعل شافوا مريم .. و قاموا يبجون عليها .. و خالد طول الوقت يحاول يسكتهم .. و كلم الدكتور و قال له : ان المرحومه اهي عطتني ورقه و قالت لي لازم تعطيها خواتي بآجر والله ما كتب لها انها تعيش
خالد : لا حول ولا قوه إلا بالله
الدكتور : ودي اسآلك سؤال .. ( ابتسم ) إلأ صج انت منو ؟ المريضه عندي من زمان اكثر من سنه و عمري ما شفتك تيي مع خواتها إلا من شهر تقريبا .,,
خالد ابتسم : انا ولد خالتهم وتوني راجع من برا الديره ..
الدكتوره : والنعم والله .. وبصرآحه ودي اكلمك دام انك ولد خالتهم ..
خالد : اي اكيد تفضل ..
الدكتور : بصراحه انا ودي اخطب مشاعل اخت المرحومه .. و كان ودي اكلمها من زمان بس اهي ما كانت تعطيني مجال كلش .. و بصراحه عجبتني وايد خاصه اني انا اراقبها وايد و اشوفها ما كانت تطلع من البيت كلش .. و فوق هذا ما تعرف سوالف البنات هالايام و اهي خوش بنت و على قدها ..
خالد : بصرىحه انت ونستني بهالخبر .. بس تدري اليوم اختها توفت .. يعني حتى لو بكلمها ممكن تعصب و ترفض بلا سبب .. خلها بعد ما نشوف حالتهم بكلمها ..
الدكتور : ياليت .. بس بصراحه انا لاني خلاص ابيها على سنه الله ورسوله .. و بصراحه ما ابيها تروح من ايدي ..

خالد ابتسم : هههه .. خلاص يا دكتور بدر لا تخاف قلت لك خل هالموضوع عندي ..
الدكتور ابتسم ..
ريم يت و اهي تبجي .. : خالد

خالد راح يمها ولمها من كتفها : شفيج !
ريم تمسح دموعها : ابي ارجع البيت .. لاني تعبت خلاص ,,
خالد : إن شـآء الله إلا وين مشاعل ؟
ريم : مشاعل تبي تقعد مع ابوي .. تقول ما تبي تطلع بتنام عنده اليوم ..

خالد : لا حول ولاقوه إلا بالله .. خلاص زين .. برآحتها .. يا الله مشينا ,




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
القصآيد, الكاتبة, تغنت, بإسمك, gala, كلها, كويتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.