آخر 10 مشاركات
ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          80- لعبة من يخسر يربح- بيني جوردان -روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          80 - العذراء والمجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          7- جنة الحب - مارى فيراريللا .. روايات غادة (الكاتـب : سنو وايت - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-17, 02:15 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile20 ما أقدر أعيش إذا هالحياة بدونك الكاتبه / Night Breeze، سعوديه ، مكتمله






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم ياحلوات

روايه للكاتبه / Night Breeze

ما أقدر أعيش إذا هالحياة بدونك



قراءه ممتعه



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 22-09-17 الساعة 03:22 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 02:16 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" ما أقدر أعيش....اذا هالحياة بدونك"""
البداية
Part 1
الجد: يلا يا عيال, يلا تجهزوا بنت عمكم اللي صرلها 23 سنة ما شفناها على وصول, يلا يا خالد..تجهزت يلا الحين بتوصل بنت عمك ولا بتلاقي أحد في المطار علامكم كسالى اليوم؟؟؟؟
خالد: أمرك طال عمرك...بس ما تقلي ويش كل هالدلال للست لين؟؟؟والله لو دريت انك بتعمل كذا كان زمان سافرت..هههههههه
الجد: يا وليدي هاذي بنت يتيمة الحين..وانا صارلي محروم من شوفتها وشوفت ابوها سنين..وانا مابيها تتربى في بلاد الكفر..ابيها هني عندي..أمتع عيني بشوفتها لين ربنا يا خذ امانته
خالد: الله يطول لنا بعمرك ولا يحرمنا ولا يحرمها منك...خلاص الحين ساعة زمن واكون بالمطار..
الجد: ساعة ؟؟؟ مو كثير؟؟؟؟
خالد: لا مو كثير...اصلا الطيارة يبيلها ساعتين لما توصل...تطمن يا جدي...مارح يكون خاطرك الا طيب....بس انت ارتاح ولا تجهد نفسك....
الجد: ما ارتاح لين اشوفها بين ايدي وجدام عيني....(بتنهد)

الجدة: يلا يا بنات اسرعن....البنت على وصول...
حنان: يلا يما خلاص كل شي جاهز...انتي بس ارتاحي ولا تحاتين....الا اقول يما...وين بتجلسونها؟؟؟
الجدة: بتجلس وياكي لين ما نجهزلها جناحها....معلش يما تحمليها
حنان: أفا يا لغالية....ان ماشالتها الارض اشيلها بعيوني.....ولايهمك اصلا انا مستانسة انها بتجي اخيراً....
بشاير: والله ما ادري ليش كل هالصجة..عشان وحدة بزر مثل هاذي؟؟؟
الجدة: بشاير!! وياني وياياكي اسمعك تقولين كلمة جدامها فاهمة ولا لأ؟؟؟؟هذا بيتها وحنا عيلتها...وعيب عليكي تقولين كذا على بنت عمك...فهمتي؟؟؟
بشاير: وش قلنا يعني يا جدة....
حنان: خلاص يا بشاير....تعالي نروح نرتب مجلس الرجال..
بشاير: ماني قادرة...أبي اروح اتجهز...واظبط اموري قبل لا تيجي هذي العقربة...
الجدة: استغفر الله العظيم...الله يهديكي بس يا بنيتي...( وطلعت من المطبخ....أما حنان ناظرت بشاير بزعل....وراحت ترتب مجلس الرجال) هين يا بنت عمي.....والله لأوريكي نجوم الظهر...واخليكي ترجعين امريكا من ثاني يوم....أنا اوريكي)
الحين نيجي للتعريف.....,
الجد والجدة...عندهم 4 عيال..
الكبير: هو ناصر(ابو حمد) وزوجته مرام....وعندهم (حمد) 32 سنة مهندس يشتغل مع ابوه في الشركة وساعده الايمن وفهد(26 سنة طبيب اطفال), وعندهم شجون (19 سنة ) مارضيت تكمل دراستها وقاعدة في البيت تنطر نصيبها.
الولد الثاني: راكان (ابو خالد) وزوجته مزنة, وعندهم خالد(30 سنة ويعمل في شركة ابوه) وزوجته حصة, بشاير (25 سنة) , عبدالله (23 سنة ) سنة اخيرة هندسة اتصالات.
الولد الثالث: ماجد ( ابو فيصل) وزوجته حياة , وعندهم فيصل (26 سنة)محاسب يعمل في شركة العائلة وزوجته مها,حنان(25 سنة-توأم فيصل) ومحمد (7 سنوات).
الولد الرابع: عبد الرحمن ( أبو لين) وزوجته زينب, وعندهم لين (23 سنة) ماجستير تمريض والحين بنفصل قصتهم....
عبد الرحمن سعودي ابا عن جد, تزوج زينب وهي فلسطينية الاصل كانو يدرسوا اثنيناتهم في امريكا..حبوا بعضهم وتزوجوا..وكان ثمرة حبهم هي لين....اخذتهم الحياة...وكبرت لين وهي ما تعرف اهلها...وهالسنة بالذات صار حادث لعبد الرحمن وزوجته زينب توفوا على اثره فوراً.....وصارت لين وحيدة في عالم غربي كافر..ما احد يحميها اوياخذ باله منها...(طبعا من وجهة نظر الجد والجدة) لكن لين كان الهم اصدقاء ومعارف حسبتهم مكان الاهل....وابدا ما كانت تحس بالوحدة لأنها متعودة عالعيشة برا....المهم قرر جدها انو لازم ترجع لبلدها وتعيش فيه...وطبعا هي ما تخالف شور جدها وجدتها ولو انها ماشافتهم أبد...لكنهم الحين هم اهلها...فاتفقت مع جدها تخلص رسالتها الماجستير في التمريض وترجع لبلدها...وهاذي هي الحين خلصت واليوم موعد وصولها......
كل العائلة في حالة استعداد...فهذه هي حفيدتهم التي لم يروها من سنين....(معلش ساعات انا اخلط الفصحى بالعامية, لأني متعودة اكتب بالفصحى بس بغير هالمرة!!!هههههه) المهم راح خالد المطار بحكم انه هو اكبر الاحفاد الموجودين وحمل لافته مكتوب عليها اسمها "لين عبد الرحمن" وجت الطائرة ونزلوا الركاب..وهوه لسه ما حد جا يمته....وفجأه
: Excuse me, طالع خالد , اففف وش ذا البنت اللي تناديه :" yes", can I help u???" ردت بضحكة وهي تشاور على اللافته للي حاملها انا لين؟؟؟؟) صفن خالد فيها: لين؟؟؟؟لين عبد الرحمن؟؟؟؟ ضحكت أكثر من قبل : yes..what's wrong???..انت لازم خالد...مو؟؟؟؟" خالد : اي اي انا خالد....(ساعتها صحي) هلا هلا والله ببنت العم...ومدت يدها تصافحه..خجل وصافحها...." كيفك خالد؟؟؟how's every body>>I miss u all & can't wait till I meet u!!" رد خالد: والله وكلنا مشتاقينلك حيل...تعالي تعالي نروح لأحسن جدي وجدتي مو مصدقين متى ويشوفونك...يلا" ردت لين " ok let's go"
كان خالد مبسوط انه بتجلس هالبنت الحلوة في السيارة بجنبه, معقول ؟؟معقول هذي بنت عمي عبد العزيز؟؟؟وصار يضحك بسره...ومامعاها غير شنطة وحدة وحاملة الغيتار على ظهرها ..يا زينها وزين شكلها وحركاتها وهرجها..ههههه..!!!بس ابي اشوف ردة فعل العائلة لما تشوفها....ههههه"
قطع سلسلة افكاره صوتها what's up خالد؟؟؟؟ فيك شي؟؟؟ليه عم تضحك لحالك هيك؟؟؟؟يا اخي طب ضحكني معك؟؟"
خالد: ها؟؟؟لا لا مافي شي.....خلاص قربنا نوصل....
كانت لين متوسطة الطول وجسمها متناسق وحلو....بشرتها بيضا...وعيونها وساع عسلية....شعرها كستنائي طويل متموج بطريقة تخبل واصل لظهرها...وكانت حاطة ميك اب سموكي عل عيونها وغلوس لحمي وكانت لابسة بنطلون جينز وجاكيت جلد اسود زي كذا
https://www.google.com.sa/imgres?q=%D...w=1280&bih=625
وكانت معلقة الغيتار حقها على ظهرها انها كانت متولعه بالعزف عليه, وكانت جارة بيدها شنطة سفر وحدةوسط....كانت مرة كيوت وستايلها حلو وملفت....
ولما وصلوا للبيت...انبهرت بجمال واصالة المكان......وطبعا كان الكل بانتظارها عالبوابة..الكل كان مجتمع في المزرعة الخاصة بالعائلة.... واولهم جدها وجدتها....اما الباقي..فمتحمسين يشوفوا بنت عمهم اللي جاية من امريكا واللي ماعمرهم شافوها قبل......ولما وصلت....
نزل خالد شنطتها وحمل منها الغيتار...وبدا يعرفها.....طبعا هي عرفت جدها وجدتها اول ما لمحتهم....وحضتنهم بقوة...والدموع بعيونها الحمدلله اللي خلاني اشوفك يا بنيتي قبل ما موت....واتطمن عليكي)
لين: بعيد الشر عن قلبك يا جدي.....الله يطول عمرك انت وجدتي...ولا يحرمني منكم ابداً".
عبدالله: يا لبيه عليها..تخبل هيه وكلامها.....
دقه فهد من جنبه...( انت ما تستحي!!)..ضحكت لين ولفت على عبدالله what 's that????يا لبي؟؟؟؟what does it mean???? عبدالله؟؟؟
عبدالله: ياخي تخبل....ابي اتزوجها....الكل ضحك....ولين ضحكت من كل قلبها...."( والله يا عبدالله باينتك مو هين...عالعموم بفكر بعرضك..هههههه).
طبعا عبدالله ذاب...." اتفضلي اتفضلي يا بنتي" ودخلت هي واياهم داخل..وسلمت على البنات.....
فهد: انت مو بصاحي؟؟؟؟
عبدالله:...يا بعد عمري..وتعزف غيتار بعد؟؟؟والله اموت اموت لو ما تزوجوني اياها...."
فهد: بس خلي عنك هالكلام الفاضي وتأدب عاد...امش امش...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 02:17 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

Part 2
طبعاً دخلت لين غرفتها مع حنان وخذت شاور سريع ولبست فستان طويل لتحت الركبة لونه أزرق سماوي بدون اكمام وعالخصر حزام عريض أسود وله ربطة من فوق وعليه سويتر خفيف قطني لونه أبيض, ولبست صندل ارتفاعه أبيض مفتوح من الامام.زي كذاhttps://www.google.com.sa/imgres?q=%D...w=1280&bih=625 . ونزلت خصلات شعرها المتموجة تتهدل على جسمها وتزيده جمال ودلال...بعد ما حطت شريط أزرق عليه من فوق..وخلت الغره على الجنب...وحطت اي شادو خفيف لحمي..وماسكارا وشوية غلوس بس للمعة....ورشت عطرها المفضل بريحة فواكه الصيف....وطلعت...
طبعاً الشباب فتحوا اثمامهم وخقوا....خالد ضحك على وجوههم..." الحين كل ما بتطلع البنت من غرفتها بتمون فاتحين حلوقكم كذا؟؟؟؟هيييه..أكلمكم انا..عبدالله؟؟؟"
الجد: تعالي يا بنيتي الغالية تعالي يا حبيبة جدك...اجلسي هني...جنبي..أبي اتملى منك.....
لين: السلام عليكم....-الكل: وعليكم السلام ورحمة الله.....لين: شو وين البنات؟؟؟؟
حنان: تعالي يا لين معاي بخاذك داخل... فهد: وييي ليش حنانوه....خلينا مستانسين ببنت عمنا الغالية...
حنان : فهد؟؟؟؟؟؟اقول...خلي عنك بس هالكلام..وروح جابل مرتك لأنها بتيجي الحين وتاكلك......وقوموا تعشوا......يلا...
لين: ميرسي يا فهد...والله انت الاغلى ابن العم.....
فهد بضحك..: والله تعجبني هالبنت..ابن العم طالعة سكرة منك؟؟؟ الكل يضحك...الجد: حنان نادي البنات نبي نجلس كلنا سوا ماحد غريب...خلينا نستانس ونتجمع عاد...
ابو خالد: اي والله خلنا نفرح ببنت الغالي عبد الرحمن....ونسمع علومها...
ابو حمد: عسى الله يفرحني برجعة حمد مثل مافرحنا برجعة بنت اخوي....
الجد: الا ماقال متى بيجي يا وليدي؟؟؟
ابو حمد: والله يا ابوي ما حدد بس قال هاليومين.....
فيصل: علمته يبى عن جية بنت عمي؟؟؟؟
عبدالله: اي اكيد...أجل تظن عمي يخش اي خبر عن حبيبه حمود؟؟؟؟؟( الكل يضحك)
ابوحمد: انا اوريك يا عبدالله يا جليل الحيا.... عبدالله: خلاص عمي سماح...تكفى ههههههههههههههه
ام حمد: والله هالسفرة طول حمد قعد شهر وزود في فرنسا...متى بيرجع متى؟؟؟
الجدة: انشالله بيرجع قريب....
حنان: اقول..شكلكم ما تبون تاكلون.. الجد: يلا قمنا بسم الله..تعالي يا حبيبة جدك تعالي هاتي يدك ابيكي تجلسين جنبي وابي اوكلك بايدي....بعد...
ابو فيصل: ها يبا..ترا انا بغار الحين....هو...تراك ما عملتها معي ابد....وش السالفة الحين؟؟؟
الجد: هذا بنت الغالي ..وما اغلى من الولد الا ولد الولد....
حنان: يا حظك يا لين...جدي عمره ما عملها مع احد....اتفضلوا...
لين بس تتبسم...لأنها تحس انه في عيون تناظرها وتبي تاكلها من الحقد والكره..بس ليش؟؟ما تدري......

وبعد العشا....راحو الكبار يناموا لأنه تأخر الوقت وظلوا بس الشباب والبنات....وطبعاً ضيفتهم جالسة بالوسط بس تجاوب على اسئلتهم.....
شجون: يعني ذبحتوها للبنت حرام عليكم....احس انها صايرة في تحقيق.....
لين: ههههه لا شجون it’s ok… بس انا كمان حابة اعرف عن كل واحد فيكم..يعني انا صرلي ساعة عم بحكي..وتقريبا عرفت عني كل شي...او اهم شي...بس انتو ما بعرف عنكم شي غير الاسماء.....
بشاير: ويش تبين تعرفين يعد يا قلبي؟؟؟مايكفيكي انك شغلتي انتباه الكل....وعاملة فيها الليدي ديانا...على ويش شو نافخة ريشك؟؟؟؟ حتى ماعليكي جنس الحلاه....بس سبحان الله دايم مايحلى الا الشي الغريب.....
حنان: من صجك عاد بشاير..ويش ذا الكلام؟؟؟
عبدالله: بشاير...تراكي مسختيها عاد....
لين (بابتسامه هادية): بشاير..انا ما قصدت اني اشوف حالي عليكي او على حد....انا بس كنت مشتاقة لاهلي وبلدي..وحابة اعرف كل شي عنهم...that's all...
عبدالله: انتي راده عليها هالشينه؟؟؟
بشاير: عبدالله؟؟؟؟ شجون زعلت وناظرت بشاير بحقد: وعلى فكرة ترى يطلعلها تصير الليدي ديانا...لا وبعد الليدي لين...تراها تهبل...وااااااااي بس لو يشوفها حمد....
بشاير: ويييي..لوعتي جبدي....بعدين تعالي هني...شنو يشوفها مايشوفها حمد...انتي ناسية انه حمد خطيبي...؟؟؟
حنان: خلاص...خلاص يا جماعة...بشاير انتي غلطتي في لين...لازم تعتذريلها...قاطعتها لين بسرعه: بليز خلاص مافي داعي.....iam sorry..i did't mean to upset any body….
فيصل: هذي البنت بتقهرني...بتعتذرلها بعد....لين: excuse me I must go to bed now….اشوفكم بكرا
وراحت لين بسرعه لغرفتها وهيه ماسكة العبرة في عيونها...لحقتها حنان بسرعة تطيب خاطرها....
فيصل: استحي على ويهك عاد بشاير...البنت توها اليوم واصلة وانتي نزلتي فيها سب وشتم..شوفي حالتها شلون صارت...الله يهديكي بس....
وراح اما عبدالله كان وده يذبحها ويشرب من دمها......
شجون: لما يجي حمد ويملك عليكي..ذيك الساعة تقدرين تقولين خطيبي....مالت عليه وعلى ذوقه....وراحت....ويا شروق يشوفون لين....
بشاير: هين هين يا لين يا الحيه....والله لتشوفين مني العجب.....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 02:23 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


Part 3
ثاني يوم...قامت لين متنشطة..والكل كان مبسوط فيها باستثناء....طبعا تعرفون مين....لين كانت مو مصدقه نفسها ..هي طول عمرها عايشة بروحها ..طفلة وحيدة لأمها وابوها...الحين عيلتها كبيرة....وهي ماتدري شلون رح تقدر تتركهم وتروح بيت أهل امها...هي ماتعرفهم بعد....لكنها ودها تروح وتتعرف عليهم خاصة وانهم دايم يدقو عليها ويكلموها وحابينها تجي يشوفها ويملوا ناظرهم منها..خاصة بعد وفاة امها-الله يرحمها-
ومرت الايام...وكل يوم لين تتعلق بأهلها اكثر وبجدها وبجدتها اكثر واكث..كانوا يعوضونها عن حباب الاب والام اللي فقدته....ومع الايام صارت تقوى علاقتها بحنان وشجون وحتى شروق...بس اكثر شي حنان وشجون لأنهم كانوا قريببين لعمرها...واما بشاير فكانت تستغل كل فرصة تحاول فيها تهين او تجرح لين...لكن لين كانت تترفع وتبتسم وحس بالحزن والشفقة من داخلها على بشاير....لأنها كانت تقول انه بشاير حتى تكره نفسها...

الكل نايم.....لين كانت تعبانة اليوم فنامت مبكر من العصر تقريبا... صحت من كابوس مفزع....وكانت خايفه ووجهها عرقان...مسحت وجهها...وسمت بالله حاولت تنام مرة ثانية ماقدرت الساعة الحين 2 بالليل....مسكت غيتارها....وطلعت للحديقة برا...وجلست عالشبكة هذا اللي تكون معلقة بين نخلتين او شجرتين....وتمددت عليها وبدت تعزف وتدندن...
I'm so tired of being here
Suppressed by all my childish fears

And if you have to leave
I wish that you would just leave
'Cause your presence still lingers here
And it won't leave me alone

These wounds won't seem to heal
This pain is just too real
There's just too much that time cannot erase

When you cried I'd wipe away all of your tears
When you'd scream I'd fight away all of your fears
And I held your hand through all of these years
But you still have
All of me

You used to captivate me
By your resonating life
Now I'm bound by the life you've left behind
Your face it haunts
My once pleasant dreams
Your voice it chased away
All the sanity in me

I've tried so hard to tell myself that you're gone
But though you're still with me
I've been alone all along

ثم حست بالنعس شوي شوي كان الجو حلو والهوا روعه بدت تفرك بعيونها ما قدرت تتحمل حطت الغيتار جنبها واستغرقت في النوم كان نوم لذيذ عميق ما حست بالشخص اللي صحى على صوتها وقام ومشي لغاية ما وصللها ناظر فيها "وش ذا الملاك ياربي تهبل تحسسك انها طايرة تسبح مع الملائكة يا لببييي عليها هذي اكيد لين من غيرها بعد مثل ما وصفتها شجون لا بالله وازين يا بعد عمري احس اني ابي انيمها بحضني واطير معها في عالمها الهادي" كانت مرة كيوت كانت لابسة بيجامه وردي البلوزه كم قطن ناعم والبنطلون طويل ابيض وعليه قلوب وردية وكانت تاركه شعرها نازل ولابسه طوق وردي ناعم خاف لا تطيح او تبرد او احد يجي يشوفها هني قرب منها ماقدر لمس بيده شعرها ولمس خدها "ناعم نعومة الاطفال وربي طفله" مسك الغيتار ونزله عالارض هزها وهو يهمس باسمها " لين لين " حركت راسها وبدت تفتح عيونها شوي شوي ظنت حالها بتحلم : شوفي؟ مين انت؟ " " يا زينك وزين كلامك" : قومي قومي نامي داخل احسن ما تقلب فيكي الشبكة قومي "
طبعاً وهي لساتها بتحلم..." ok..ok ..just a minute!!"
( هذي البنت بتذبحني والله كاسرة خاطري بس!!) رجع يهزها بقوة أكثر" لين؟ أقول قومي نامي داخل وش فيكي ما تسمعين انتي؟؟؟؟
فتحت عيونها نص فتحه...ناظرت..ما اهتمت من يكون....
نزلت رجولها تبي تنزل "آآآآآآآآآآآآآآهههههههه� �" شهقت وجات بتطيح علقت رجلها اليسرى بالشبكه غريبة لكنها ما طاحت فكت رجلها من الشبكه ورفعت راسها لفوق تناظر مين هاذ اللي مسكها لا وحاضنها بعد لكنها ماقدرت تتكلم سرحت بعيد بعيد في هالعيون الحادة العسلية كنها بحر غرقت فيه ولا قدرت تقاومه صحاها صوته:" انتي بخير؟؟؟ فيكي شي يعورك؟؟؟"
بعدت عنه..وكانها استدركت نفسها واستعادت توازنها رتبت شعرها بحركة لا ارادية :" أنا منيحة thanx alot بس أنت؟ (باستفهام)؟؟؟
" أنا حمد.."
(حمد؟؟؟هوه رجع من السفر؟؟؟طيب when??)..الحمدلله عالسلامه حمد....
لكن هو قاطعها فوراً " انتي وش منيمك هني؟؟؟؟ليش ما تنامين داخل..في دارك؟؟؟"
لين:" سوري بس كنت مخنوقة شوي...مشان هيك طلعت اغير جو....
حمد: أجل ما ابي اقطع نومتك....روحي كملي داخل...وياليت ما تنامين هني مرة ثانية....فاهمة؟؟؟؟
لين بعصبيه: ليه؟؟منظري كان مدايقك كل هالقد؟؟؟وانت شو ناقص عليك ازا نمت هون ولا جوا؟؟؟بيت جدي وانا حرة...
ولفت تبي تروح سحبها من يدها حتى صار وجهه وجهها مابينهم غير مسافه بسيطة كانت تحس بلهيب انفاسه على وجهها وهو كان معصب يبي يصارخ عليها..لكن ملامح وجهها الناعمة والبريئة ما ساعدته ببساطة ما قدر :" انا كلامي ما ينعاد ولا في أحد يكسره قلت آخر مرة يعني آخر مرة..روحي دارك احسنلك ولا ترى أوريكي اللي عمرك ما شفتيه يلا داخل.." وترك ايدها....
ناظرته لين بعصبيه....لفت ودخلت داخل..وهيه تخربط بالانجليزي...وقفلت الباب...
هوه ابتسم...لا صار يضحك... ما أدري وش اللي باسطه:" وربي انها بزر " وراح يكمل نومته..وما انتبه لعيون حاقدة..تناظر وهي تتحلف وتتوعد..وتنتظر طلوع الشمس..بفارغ الصبر.......



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 02:38 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 4
ثاني اليوم قررالجد انه يسوي مسابقة خيول، والرابح ماعليه غير يطلب من جده اللي يبيه وطلباته اوامر..بس عاد طلب واحد مو عشرة...
طبعا كل الشباب اشتركوا ولسه علا وشك يبدون الا ويقطعهم صوت : wait ناظروا كلهم مكان الصوت شهقوا هذي لين راكبه فرسها اللي هداها لها جدها بمناسبة رجعتها بالسلامه كانت لين لابسه بنطلون جلدي أسود وقميص ابيض باكمام وعليه ڤست اسود وجزمة طويله جلد بني وكانت رافعه شعرها ولامته تحت كاب اسود وكانت تناظرعيونه بكل تحدي :wait for me gyes
حمد: مين قالك انك بتشتركين ويانا؟؟؟
لين: والله ماحدا سألك رأيك...اللي عامل السباق هوه اللي بيحدد...ولا شو رأيك جدي؟؟؟
الجد: خلاص يا حمد خل لين تجرب حظها ولا انت خايف انها تسبقك؟؟؟ " ابتسمت لين وفي عيونها تحدي اكثر من ذي قبل
حمد : تخسى....
لين: انت ما بتعرف غير انك تقلل ادبك؟؟؟behave ur self...iam warning u!!!
حمد: انا قليل ادب؟؟؟خلاص انا سمحتلك تشتركين والحين بعلمك مين اللي يحتاج تأديب" طبعا كل الشباب والبنات يهللون لان الجو حمي واللعبه صارت كلها حماسه....الا بشاير تنتظر اللحظه المناسبه حتى تفرغ سمها بلين....

وبدا السباق طبعا هم مايعرفون انه لين خياله وتعشق ركوب الخيل لو كنت مكانك يا حمد ما استخفيت فيها هههههههه
تعدت لين الاول والثاني والثالث وهم يناظروها ومو مصدقين كل هاذ يطلع من هالبنت وقربت من شيخ الشباب اكثر واكثر ما عاد بينهم مسافه تنذكر شدت عالفرس اكثر حمد يناظرها بعصبيه وبعيون حمرا وبدا يسبح بعرقه المهم ما تسبقه لين مستحيل يخلها تسبقه هذي البزر المغرورة يبيلها تكسير راس واول خطوة هيها كسر ثقتها بنفسها في هالسباق لكنها كانت تقرب وتقرب عليه لين ما وصلته جت بتتعداه فلت الكاب عن شعرها ونزلت خصل شعرها الهايجه علا وجهها فزادتها جمال واشراق ناظرها بنفس هاللحظة لكنه انبهر بدت سرعته تقل وهي تعدته مابقيلها شي علا خط النهاية ضمنت الفوز لفت وجهها للخلف ناظرته وهي تبتسم باستهزاء ساعتها صحي من الحلم الجميل اللي كان فيه ورجع يسرع حاول يلحقها لكن مافي امل فازت لين ضحكت حتى بانت نواجذها ـ i won...i won...yeeeah
طبعا الكل استانس ويهلل ويضحك ....الجد فرح كان وده تفوز حبيبة قلبه لكن كان يظن مالها امل مع حمد
الجد ما كان حاسب حساب امور ثانيه....ههههه...يا حلاتهم هالشيبان!!!
نزلت لين عن الفرس وسط تهاني وتشجيع العايله نزل حمد عن الفرس وكان الشرر يقدح من عيونه كان يبي يكفخها كان يناظرلها بحقد مو تقول هو نفسه اللي من ساع يحلم ويسرح فيها حست هي بناره حبت تتناسى اللي صار وتهدي من غله مشتله ومدت يدها تبي تصالحه: عاد ما تزعل نفسك كل هالقد after all its just A game??? بس تراك كنت منافس شرس يعني كنت شوي وبخسر شو؟؟؟مافي مبروك؟؟؟" قالتها وهي تبتسم ناظرها بكل برود وناظر يدها المرفوعه في الهوا تنتظر سلامه...." انا اعرف شلون أأدبك واخليكي ما ترفعين عيونك في وجهي " وطلع من المزرعه وهو متضايق انحرجت وتضايقت معقول لهالدرجه هو حاقد عليها؟؟؟بس ليش؟؟؟هيها كانت صحيح بتتحداه لكنها بالاول والاخير لعبه كانت حاسه دموعها بتنزل من عيونها الجد:ماعليكي منه يبا تراه بس مو مصدق انك هزمتيه ما عمره حد هزم حمد في الخيل ماعليه يبا سامحيه والحين تعالي امريني وتدللي اطلبي اللي تبينه وانا حاضر" حنان: حبيبتي لنو لا تزعلين هو دايم كذا محتاس ومعصب ماتدرين من شنو!!!" شجون: اي والله حمد اخوي وانا ادرى فيه تراه طيب حيل بس مثل ما قال جدي ما عمره حد سبقه في الخيل "
عبدالله: تكفين يا بنت العم...عديها فيصل: لا مايجوز يكلمها بهالشكل تراها بنت عمه وهي ان راحت ولا جت لعبه يعني ما يستاهل كل هالكلام اللي قاله"
الجد: فيصلوه...اقول بس روح رجع الخيول انت وعبدالله يلا عاد" " انشالله " وراحوا...
شجون: ها لنونه؟؟؟ بتمي زعلانه الحين؟؟؟"
لين بابتسامه حزينه: لا خلص ماصار شي...بضله حمد ابن عمي واكبر مني...
الجد: هذي هي بنت عبد الرحمن....انزين فكري يبا ويش تبين هديتك وتعالي قوليلي وانشالله ما تصحين الصبح الا ويكون عند رجولك" " تسلم جدي...الله لا يحرمني منك". " يلا يبا انا بروح اجلس مع جدتكم بدلي وتعالوا ونسونا" حنان: انشالله جدي...
حنان: حبيبتي امانه لا تزعلين روحك
لين: لا ياعمري ماني زعلانه خلص انسي
شجونبخبث)اقول لين ترى اخوي مايعصب كذا الا على الناس اللي يثيرون اهتمامه...
لين: يا ستي ازا هيك اهتمامه...مابدي اياه بس يفكني من شره... وكتر خير الله
شجون: والله من يسمع هالحكي يا تؤبريني وما يحبك..اي والله بتتاكلي اكل.
حنان ماتت ضحك...لين: افففف خلص شجون عاد والله احرجتيني.
وكلهم صارو يضحكون لسه بروحو... الا جت الست بدور...هههه اقصد الست بشاير
" انت وبعدين معاكي؟؟ ما تفتهمين ما احد يبيكي اهني...روحي ذفي ويهك عنا...
حنان: بشاير انهبلتي انتي روحي وكفي بلاكي عن البنيه تراها مو حمل هالسخافات؟؟
لين: لحظة حنان ليش بشاير مين اللي مابده اياني ...انا والله من جيت هون ما شفت حدا غيرك مو طايأني!!
شجون: اقول بشاير ذفي ويهك ترانا مو حمل سخافاتك امش لين تراها ماعندها سالفه
بشاير: انا يا شجون؟؟؟ طيب وش رايك اني لسه بالامس شفتها ترمي بنفسها علا حمد لا وتحضنه بعد وهو بس يدف فيها؟ بعد الحين زعلته وخلته يروح من غير ما ياكل بابا مايبيكي خلاص شوفيلك احد ثاني ترمي نفسك عليه الله اعلم وش مسويه في بلاد برا وتبي الحين تلصقها برياييلنا....
شجون: خلاص كافي عاد انتي ما تستحين
حنان: انت زدتيها يا بشاير وانا لي كلام مع عمي...وجدي بعد
طبعا لين كان الحزن والزعل ماخذ منها كل مأخذ وما قدرت ترد شلون تقلها هالكلام اهي بنت عمها بعد تشكك بشرفها لا وبعد وتبي ترمي نفسهل علا حمد؟؟؟؟ غرقت عيونها بالدموع وحست حالها مخنوقه موبقادره تتنفس طلعت تجري من عندهم خارجه برا الفيلا....حنان وشجون يصيحون وينادون لكن ما لحقوها.... بشاير استانست عالاخر....

بعد ما طلع من الفيله جلس بسيارته مايبي يسوق وهو معصب "انا تسبقني؟؟؟شلون هذي المغرورة تسبقني؟ مادريت انها خياله بهالشكل اعترف انت زعلت لانها هزمتك ولا لانها كانت تخبل وكان الكل يناظرها؟ كان اهون علي اقتلها اذبحها ولا خلي حد يشوفها مثل ماشفتها اليوم معقول؟؟ معقول يا حمد انك ؟" ما مداه يكمل كلامه الا وهو يشوفها خارجه من الفيلا وتركب سيارتها اللي شاحنتها وياها من امريكا ادري الحين بتقولون شلون تسوق في السعرديه-هههههه - وتطير " هذي شلون تطلع بروحها وهي بذا الشكل انا اوريها الظاهر مالقت احد يعلمها الادب من اليوم انا بحطلها حد" وانطلق بسرعه وراها بسيارته وطول الطريق هو متوتر " هاذي اكيد جنت..وش هالسرعه الجنونيه... اففف بس سترك يا ربي والله اني خايف عليها هالمجنونه "
طبعا لين كانت في السياره تصيح وتشهق وين بتروح صارت حابسه دموعها من فترة ما تقدر تحبسها اكثر تبي ترتاح وين تروح بس؟؟؟؟
طبعا حنان وشجون جلسوا يهاوشون بشاير بشاير ولا همها بالطقاق راحت وجلست في غزفتهل تغني وتبي ترقص بعد من الفرحه شجون كانت بتقول لجدها بس حنان مسكتها : انتي ينيتي؟؟؟ ولن سألنا جدي وش قالتلها بشاير وش نقله؟؟؟ تبي تفضحين السالفه؟؟؟حتى لونها من تأليف بشاير
شجون: طيب والحين وش بنسوي؟؟؟ بكلم حمد
حنان: اخاف يعصب عليها ويزعلها زياده؟؟؟
شجون: لا والله؟؟؟ انتي مصدقه بشايروه... ترا حبيبي حمد انا ادري فيه.... وبتشوفين اذا ما قدر يرجع لين الفله ولا لأ
حنان: انشالله
ودقت شجون عليه رد عليها وفهمها انه ويا لين وانه بردها البيت معه .... استانست شجون :" شفتي؟؟؟؟ ماقلتلك؟؟؟؟"
حنان: والله ما انتي هينه....
الا بجية عبدالله: السلام ها بنات شلونكم؟؟؟ الا وينها لين؟؟؟ مااشوفها وياكم؟؟؟
شجون: تبي تعرف روح اسأل اختك
حنان: شججوووون؟؟؟ وبعدين وياكي انتي؟؟؟
عبدالله: ليش ومش مسوية بشاير بعد؟؟؟؟
حنان: لا بس سوء تفاهم بسيط الا وين فيصل؟؟؟؟ماراح وياك؟؟؟
عبدالله( وحس انه صاير شي): فيصل راح دوامه بالمستشفى.... الا وينها بشاير؟؟؟
شجون؛ في دارها(بنفسها : مالت عليها)
عبدالله: انزين....وراح مثل الثور الهايج يبي يفهم اخرت عمايل اخته مع لين....
" بشاير.... ويش عامله مع لين؟؟؟ ووين هي في؟؟؟"
بشاير: وليه تسألني قالولك ولية امرها؟؟؟جا...
وصفقها كف " تضربني؟ تضربني يا عبدالله عشان وحده صايعه مثل هذي؟" مسكها من ايديها وهزها بقوة" انت وش قايلتلها؟ وينها البنت راحت؟ متى تفهمين انها بنت عمك واللي يمسها يمسك" سحبت يدينها منه وهي تصارخ" تخسى تخسى هالفاجره" عبدالله بدا يفقد اعصابه وهجم علا بشاير يبي يذبحها" انت وش قلتي؟؟؟" بشاير خافت " والله ياخوي ما كذبت والله العظيم اني شايفتها بالامس حاضنه حمد وتحاول فيه لكن هو ماهمته ودفها عنه واذا مانت مصدقني اسال حمد واسألها بعد انت ما شفت شلون حمد مارضي يسلم عليها عقب ما هزمتهن بالسباق؟"
عبدالله طار عقله" وشو؟؟؟ معقوله؟؟"
بشاير" اذا منت مصدقني اسأل و بتشوف اني اختك ماعمرها كذبت عليك..." " انزين" وطلع عبدالله وعيونه تقدح شرر......



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 02:50 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

part 5

الحين نجي لسباق السيارات لين وحمد لين مادرت وين بتروح؟؟؟ اصلا هي ماتعرف البلد وقفت سيارتها بجانب الرصيف كان منظر البحر يهبل بامواجه العاتيه " حتى انت يا بحر حزين متلي" حطت راسها عالدريكسيون ودموعها تنزلزغصبن عليها وما حست الا وانفتح الباب من جهتها وفي احد دفها لداخل وجلس مكانها يبي يسوق ناظرت بخوف استغربت لما شافته اما هو كان يناظرها بعصبيه ونرفزه لكن ما ان شاف دموعها علا وجهها رق قلبه " انتي ينيتي؟ تظنين ما احد وراكي حتى تعملي هالعمايل احب اذكرك انك مانتي بامريكا تطلعين وقت اللي تحبين وبدون محرم وانتي بهاللبس " ماقدرت تتحمل اكثر بعد جاي وراها يزيد عليها انفجرت تصيح وتشاهق هوه ماتحمل بسرعه قربلها وصار يهدي فيها " لين؟؟ وش فيكي؟؟؟ يعورك شي؟؟؟ ليش هالدموع كلها وش صاير؟؟؟" وهي تزيد مو تقولون انها بنت عوده ومعاها ماجستير كانت تصيح كانها طفله طفله تبكي بدلال ورقه قرب منها ومسح دموعها بيده وصار يرفع شعراتها اللي تدلت علا وجهها " خلاص عاد كافي دموع مافي شي في الدنيا كلها يستاهل تنزل دموعك عشانه" ناظرته احست انه كل كلمه قالها صدق هدت ومسحت دموعها بادينها " والحين اهدي شوي وقوليلي وش اللي صاير معك؟؟ ليه كل هالدموع هذي؟؟؟؟"
لين: since when do u care for me???
حمد: ؟؟؟؟؟؟ ليش انا مو بابن عمك؟؟؟ ومسؤول عنك بعد وغصبن عليكي؟؟
لين بسخريه: هممم...يعني مستحيل تحكي معي بدون هالكلمات؟؟ غصبن عني... ومو بكيفك؟؟؟ ليش؟؟؟ ليش ياحمد؟؟؟
حمد ذاب وهو يسمعها تنطق باسمه... بس ماحب يبينلها" انتي الحين شلون بتطلعين من البيت بهالشكل ومامعاكي احد؟ شوفي عاد ان تكررت هالسالفه مرة ثانيه... تراني احش ريولك حش... سمعتي ولا لا؟؟؟
لين باستغراب: تحش ريولي؟؟؟؟ مافهمت بس كانها مسبه؟؟؟"
حمد التفت ناحية الشباك مايبيها تشوفه وهو كان خلاص بينفجر من الضحك عليها....
" في شي بيضحك في كلامي؟؟؟"
تمالك نفسه وبلع ضحكته " انتي ليه كنتي تصيحين؟؟"
لفت ويها عنه" كنت متدايأه..وحسيت حالي رح انخنأ وانا لما يصير فيي هيك بحب اطلع اشم هوا رباني"
حمد: " الحين كل مايضيق صدرك بتعملين كذا؟؟؟ مافي حل ثاني ممكن يهديكي؟؟؟"
ردت بنرفزه" لا في.... الايس كريم!!!"
ضحك حمد من قلبه حتا بانت نواجذه " هاذي هينه غاليه والطلب رخيص" وحرك السياره...
لين: حمد؟؟؟ حمد( عيونه وروحه وقلبه) " ها؟؟"
لين: do u know that u look so cute when u laugh???
اختفت الابتسامه شوي شوي ... ( هذي البنت والله بتذبحني...) " ادري اني اخبل..."
ضحكت هي " شو هالغرور؟؟؟ u know??? Iam gonna miss those days " قالتها بحزن وهي تتذكر كلام بشاير ناظرها حمد باستغراب" ليش؟؟ وين بتروحين؟؟" لين: انا قررت اطلب من جدي هدية فوزي في السباق اني اروح عند بيت أهل ماما.. في الاردن".
وقف السياره فجأه ...
صرخت لين من الخوف" r u crazy?? كنت رح تموتنا"
حمد: " انتي انشالله تظنين انا بنخليكي تروحين وتيجين علا كيفك؟؟؟ لا حبيبتي انتي بتمين هني لاخر عمرك..."
لين بعصبيه: انا بس بدي اعرف انت شو دخلك فيي؟؟؟ ابوي ولا اخوي ولا زوجي؟؟؟؟ انت مالك سلطه علي... على شو شايف حالك يا مغرور؟؟؟"
مسكها من حنكها وسحبها لعنده" leave me alone!!"
حمد: بتمين هني غصبن عليكي وانا اوريكي هالمغرور ويش بيسوي" تركها ومشى يالسياره للفيله..." u gonna regert this... I swear to u!!"
ضحك باستهزاء: والله ماظل غير هالبزران يهددوا...عيديها مره ثانيه وانا والله لاخلي حياتك عذاب "
لين: اوك حمد... بنشوف مين اللي ح يعزب التاني... وفي هاللحظة وصلوا الفيله...
نزلت لين بكل عصبيه ودخلت داخل ...
حنان وشجون فرحوا لما شافوها وراحوا يفهموا منها اللي صار...
وطبعا قالتلهم كل شي...
واثنين ماعجبهم رجعت لين مع حمد اللي دخل وراها وراح يكلم ابوه وجده في اجتماع مغلق....
حنان: والله انا ادري فيكي يا لنوش... طيبه وقلبك كبير..وتسامحين اللي يغلط في حقك ولو يكون عامل الهوايل فيك...
لين: والله يا حنون الدنيا ماهي مستاهله...بقى علا شو بدنا نضلنا زعلانين
شجون: اقول لنوش... وش رايك بحمد؟؟؟
لين باحراج: كيف يعني؟؟ من اي ناحيه؟؟؟
حنان وشجون يتبسمون: ترا مايهمك من بشاير هيه مقهورة منك لانها شافت حمد مهتم فيك...
لين: والله انتي صايرة عم تخربطي يا شوشو يعني انا شايفته عادي لا وكمان عم يعاملني اقل من العادي دايمن معصب وحالته حاله.. I dont know why???
شجون: هاذ يدل انه مهتم فيكي... ياااااي يا ريت يا ريت يا لنوش يا حبيبتي ياخذك بدل العقربه بشاير... قولوا امين...
حنان: امين....
لين: يوووه خلص وبعدين معكم.... الا صح بدي اسألكم... شو معنات لما حد يحكيلك : ما ضل غير البزران يهددوني؟؟؟يعني شو بزر؟؟يعني انا عارفه انه هوه نوع من الموالح اللي بقولوله المصريين لب... بس شو دخل البزر بهالكلام؟؟صرلي ساعه عم افكر ولا فهمت؟؟؟شو رأيكم؟؟؟
ناظرت شجون وحنان بعضهم وانفجروا من الضحك...
جافاها النوم وهي تفكر بهذا اللي حير عقلها ةقلبها... هي ماتبي تروح وتهدهم... هي اصلا ماتدري ليه قالتله كذا...
عبدالله: اسمعي بشاير باكر ابي اكلم لين بروحنا في المجلس وانتي بتجيبينها لي...
بشاير باستغراب: لا والله؟؟؟ تبيني انا اروح اكلم هالحيه؟؟؟ لا والله انت تهذي....
عبدالله: اسمعي بس... انتي مو تبينها تبعد عن طريق حمد؟؟( فتحت بشاير عيونها باستغراب وفرح) " اي بالله ابي"
عبدالله: خلاص اجل تنفذين اللي اقولك عليه بالحرف... باكر تخليهل تجي للمجلس باي طريقه بس ها... ترا مابي حد يحس انها معك!!!".
بشاير بابتسامه خبيثه: والله ما انت هين يا عبود... خلاص ولايكون خاطرك الا طيب"....

" لا لا دادي مامي dont leave me ah no dadyyyyyyy" وصحت من كابوسها المزعج صرلها فتره ما حلمت فيه والحين صار كل يوم يجيها تذكر انه الطبيب اللي عالجها في امريكا عقب وفاة امها وابوها قاللها انه نفسيتها هي المفتاح وانها لازم دايم تحاول تخرج نفسها من الزعل والحزن والاكتئاب مسحت وجهها قامت شربت ماي لكن خلاص راح النوم من عيونها مسكت غيتارها وطلعت للحديقه كانت لابسه بنطلون ازرق غامق والبلوزة كت ازرق سماوي وعليها دبدوب وكانت رافعه شعرها ذيل فرس ما كان في احد لا كان بس هيي ما انتبهت وبدت تدق بخفه عالغيتار وتغني بصوت ناعم عذب....
No I can't forget this evening
Nor your face as you were leaving
But I guess that's just the way
The story goes
You always smile but in your eyes
Your sorrow shows
Yes it shows

No I can't forget tomorrow
When I think of all my sorrow
When I had you there
But then I let you go
And now it's only fair
That I should let you know
What you should know

I can't live
If living is without you
I can't live
I can't give anymore
I can't live
If living is without you
I can't give
I can't give anymore
تنهدت وقالت بصوت مسموع:" ياربي شو اللي عم بيصير معي Why i feel so attracted to him??? How can i leave??? يا هبله اصحي( وهي تصفق نفسها كف علا خدها) مهو خاطب كيف بدو اصلا يفكر فيكي...؟؟؟)
بس انا حسيت.....؟؟؟؟؟
" لا انا مو خاطب!!" نقزت هي علا هالصوت..لفت وراها ولا هو جدامها" يا ويلي..سمعني؟؟؟؟"
لين: انت مابتعرف تتنحنح مثلاً؟؟؟ موتتني رعبه؟؟"
ابتسم وجلس جنبها..." لهالدرجه انا موترك وسارق من عيونك النوم ( فديتها من عيون عيونك الذباحه اه ذبحتني من اول يوم)..."
لين بعصبيه: نعم نعم؟؟؟؟ عنجد بحياتي ماشفت حد بغرورك( بس والله بيطلعلك يا ضرسان والله جماله في غروره) بعدين انت شو مسهرك لهلأ؟؟؟ بعلمي الكل نايم؟؟؟"
حمد: مو عزفك اللي صحاني... كل ليله تقومين تعزفين خرابيطك هذي.... عشان حبيب القلب... اللي هو انا!!!"
لين وخلاص نرفزت عالاخر:" بس الحأ مو عليك... الحأ عاللي آعده معك." وجت بتقوم..
سحبها من ايدها وناظرها بحنان:" امزح وياكي خلاص لايصير دمك ثقيل"...
ناظرته... ورجعت جلست...." اوك، بس ياريت تحاسب علا كلامك معي ترا ماعدت اتحمل"
كان فرحان ومستانس عليها والليله بالذات مايبي يزعلها منه كالعاده ..." انشالله...انتي بس آمري" ابتسمت...
( يا حلاتها وحلات بسمتها وحلات شفاتها...اخ احس اني بتهور) " طيب ما حكيتلي؟؟؟ عجبك عزفي؟؟؟ وصوتي؟؟؟"
ناظرته بترقب...." والله... يعني... ماشي حالك" ناظرته بعتاب رقيق" حرام عليك؟؟؟"
خق حمد (والله بتموتني هالبنت بعذوبتها وسحرها.. اخ بس) " اقول لين من هوه هذا اللي خاطب وانتي حاطه عينك عليه؟؟؟" جفلت وتبدلت ملامح وجهها... واحمرت واصفرت....
وهو كان بيموت من الضحك..." شو؟؟؟ شو بتؤول؟؟انا...انا حكيت هيك؟؟؟" حمد:" انا سمعتك باذني.."
لين( بده يحرجني حتى اعترفله... لكن ع مين؟؟) " مادامك سمعت ازن مافي مجال اخبي..."
فرح هو لا وطار من الفرحه ويحاول يرسم الثقل عليها:" اقدر اعرف من هو؟؟؟"
ردت ببراءة:" شو بدك فيه...اصلا u dont know him!!!"
عصب حمد: وش تقولين؟؟؟ ما اعرفه؟؟؟؟" مسك ايدينها الثنتين وصار يهزها وهوه يصارخ:" الحين بتقولين وغصبن عليك... من هو؟؟؟ تلعبين من ورانا؟؟؟ لكن ان ما علمتك الادب وربيتك من اول وجديد ما يكون اسمي حمد"
ما كان من لين الا انها رقعته كف علا وجهه..." احترم حالك انا مو بنت صغيرة عندك تعلمني الادب انا متربيه ومتعلمه احسن منك ومن عشره زيك... للمره الالف بألك لا تتدخل فيي... فاهم ؟؟؟"
هجم عليها حمد ومسكها من شعرها-هو وده من زمان يمسك شعرها " انتي تمدين يدك علي؟؟؟والله لادفعك الثمن غالي رح تدفعين ثمن هالكف دموع وعذاب وذل..." لين:" اتركني يا مجنون...اتركني اخ شعري"
حمد: " انتي لسه ماشفتي شي يوم تصيرين زوجتي انا رح اوريكي الشغل العدل"
شهقت :" شو؟؟؟ زوجتك؟؟؟ لا انت اكيد انجنيت...."
حمد:" وساعتها وريني شنو بتسوين انتي وحبيب القلب...والله لاعلمك شلون تكلميني رح اكسرلك شموخك وغرورك وعنادك" لين ( ولا انهزتلها شعره)" very cool ماشالله عنك شو زلمه عم تتزلمن علا بنت مابتيجي أد ربعك الظاهر كنت غلطانه بكل شي بيتعلأ فيك... اما حكاية اني اتزوجك...dont even dream about it!!"
حمد: " انزين... باكر نشوف" ورماها عالكرسي وراح وتركها:" u"ll see



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 03:25 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 6
صحت ثاني يوم مبكر ماعرفت تنام من كلامه وقررت تكلم جدها وتقله عن مسألة سفرها... لكن تفاجأت انه جدها بيبلغها انه حمد خطبها منه وهوه موافق.....علا اساس انه هو ولي امرها.....
لين:" بس يا جدي ..." قاطعها:" الحين لا تبسبسين.... تراكي بتزعليني لو مارضيتي بحمد...." لين:" يا جدي انا مش ممكن ازعلك... بس حمد لو كان اخر زلمه في الدنيا ما برضى فيه... ياجدي بكرهني وبدو يطلع كل عقده علي... هو قلي هيك بلسانه... انت بترضالي اياها يا جدي؟؟؟ البيك بدو يربيني من اول وجديد... ليش ياجدي انا مش مربيه؟؟؟" جدها وهو يضحك:" اللي يقول هالكلام انا اقصله لسانه... يبا هاذ حمد تربايت يدي وانا ادرى الناس فيه... تراه مايجي يخطبك الا وهوه رايدك ويبيك... انا يبى ابي اتطمن عليكي قبل لا اموت." قاطعته" بعيد الشر عن قلبك يا جدي " الجده:" ترى يما حمد ولو انه قايل هالكلام تراه مايعمل شي الا وهو متأكد منه...خلينا يما نفرح ونطمن عليكي...وبتشوفين عقب انه حمد هو اللي يحبك ويستاهلك... ها يما؟؟؟ وش قلتي؟؟؟موافقه ولا تبين تزعلينا منك؟؟؟"
لين ( بتنهيده): " مابقدر ازعلكم مني ابدا... بس بدي اروح لبيت جدي في الاردن قبل مايصير اي شي.." جدها:" انا يبا مارح احرمهم منك...لكن ما اقدر ارسلك بروحك انشالله لن تزوجتوا بخلي حمد يروح وياكي" لين:" بس يا جدي انا متعوده عالسفر... ولا نسيت اني كنت باميركا لحالي... مشان الله جدي خليني اروح ووعد غير ارجع...احكيلو جدتي!!!" الجد:" خلاص يبا بنسأل حمد ونشوف وش يقول" لين بعصبيه: هلأ حمد ما كتب كتابه علي لسه وصار يتحكم فيي؟؟؟ياجدي وغلاتي عندك تخليني!!!" الجد ضعف قدام ترجي حفيدته الغاليه:" خلاص اول ما تملكوا اخلي حمد ياخذك ويرجعك وبالمره بتعرفينهم علا زوجك زين؟؟"لين:" طيب وبلكي ما رضي لما نملك..ساعتها بطلعله يتحكم فيي انا متأكده انه مارح يوافق" الجد:" الا بوافق وغصبن عليه... انتي بس اسمعي كلام جدك ومايصير خاطرك الا طيب... ها وش قلتي يبا؟؟؟" لين باستسلام وتنهيده:" اللي تشوفه يا جدي..." الجد:" هذي بنتي السنعه ابشري وانا ابوك باللي يرضيك" الجده:" ليتها الساعه المباركه ...تعالي يما تعالي عندي" قامت لين وباست راس جدها وقعدت بحضن جدتها...التي كانت ضامتها دخل حمد للاجتماع المغلق...وخزها بعيونه:" مبروك يا عروس...والله صبرتي ونلتي" طبعا باستهزاء...ناظرته بسخريه وقامت بتطلع لكن لفت وجهها له وقالت بابتسامه بارده:"شفت الدنيا؟؟ أعطتك اكتر مما بتحلم..وأعطتني اقل مما بستحق...ازن.. مبروك عليك لحالك... وهارد لك الي..." وخرجت وهي موشايفه قدامها من القهر....

طبعا كان الخبر لسه ما تسرب... وما احد لسه عرف بالسالفه....وهيه خارجه مسكتها بشاير:" صباح الخير... جبيبتي لين واللي يسلمك لا تزعلين مني عالكلام اللي قلته امس ما كنت بوعيي...الله يخليكي تسامحيني انا كنت زعلانه وشكلي كنت اتفشش فيك..
لين بطيبة قلب: " خلص ولا يهمك اعتبري كإنه ماصار شي" بشاير:" اذا صدق كلامك تعالي معي عاملتلك مفاجأه عربون صداقه ومصالحه بيني وبينك" لين:" والله حبيبتي مالو داعي خلاص forget it"
بشاير:" لا عاد بتيجين وبتستانسين عشان ما تزعليني منك والله طول الامس وانا اخطط واجهز... يلا مشينا" لين:" طيب اوك لوين؟" بشاير:" في مجلس الرجال... كلهم نايمين ومافي احد يلا حبيبتي" لين:" اوك"
ومشوا لين ماوصلوا المجلس....فتحت بشاير الباب ولسه لين بتدخل الا بشاير دافتها ومسكره الباب.... استغربت لين من تصرفها وحست انه في شي مو طبيعي...فزعها صوت من خلفها:" يا هلا والله ببنت العم..."
لفت لين...عرفت علا طول وش اللي رح يصير:" عبدالله؟؟؟اهلين بس شو في؟؟ شو هالمقدمه اللي عاملينها انت واختك...بعدين مالك مو علا بعضك... فيك شي؟؟"
هجم عليها ومسكها من اكتافها :" انا ابيكي.... انا اولى فيكي...من حمد... وانا اعرف شلون اخليه يبعد عنك للابد واخليكي ملكي للابد لاني انا اللي احبك مو هو يا غبيه" كانت لين تحاول تخلص روحها منه وهي تصارخ وتشاهق:" اتركني يا عبدالله انت شو شارب؟؟؟ مشان الله تتركني ...." ولما حست انه بيمزعلها فستانها وانه مستحيل يتركها وكانه مخدر....دعست بقوة علا رجله...تركها وهو يتأوه ويلعن ويشتم... جرت هيي للباب وصارت تدق باعلى صوت وتصارخ...." help help me....ساعدوني" وهو بكل شراسه وحقد هجم عليها من ورا ومسك شعرها ومن خصرها شدها له....نادت لاشعورياً:" حمد... يا حمد الحقني..اهئ اهئ" قرب وجهها لوجه:" تبين حمد؟؟؟ انا رح اخليه مايحب حتى يناظر في وجهك" " ابعد عني يا حقير يا قذر.... اتركني... اهئ اهئ" وفجأه بدا الباب ينخلع... ودخل مثل النمر الجريح هجم علا عبدالله وشبعه ضرب اما هي فطلعت بسرعه تركض وهي تبكي بشكل هستيري ما صدقت انها ممكن تفلت من هاللعبه الحقيره ودخلت غرفتها بسرعه وسدت الباب بالمفتاح... صحوا حنان وشجون علا صوتها وصوت نحيبها..." وش فيكي لين؟؟ وش صاير؟؟؟"لكن مافي غير صوت شهاقها وصياحها..

اما حمد فشوي وكان بيذبح عبدالله لولا فزعه فهد:"اطلع يا كلب ما بي اشوفك هني...ووالله لو صرت شايفك مرة ثانيه ماتلوم الانفسك...اطلع يالحقير يالنذل..." طلع عبدالله بدون كلام لانه عارف نفسه وراحوا هو واخته لانه اصلا الكل رجع لبيته الا الشباب والبنات والجد والجده....
فهد:"اهدى يا حمد هذي اول مره اشوفك بهالحال... شلي صاير؟؟؟ وشو سوى عبدالله؟؟" حمد:" الكلب النذل كان... كان يبي يعتدي علا بنت عمه... وخطيبتي "
فهد بحيره :"من؟؟؟"
حمد:" لين!"
فهد:" وشو؟؟؟"

عند البنات.....
حنان:" خلاص يا لين خلاص تكفين موتي روحك" شجون:" وش صايرله هالدلخ؟؟عبدالله مو راعي هالسوالف...تصدقون؟؟ انا اظن انه الحيه اللي من تحت تبن هي ورا هالسالفه..."
حنان:" شجون مو ناقصينك الحين... شوفي حالة البنت وشلون صايره... عيرينا سكوتك"
شجون:" حبيبتي لنوش خلاص لا تزعلين روحك اكيد الحين حمد بيعلمه الادب لقليل الحيا لا تزعلين روحك حبيبتي الحمدلله انها جت ع خير"
وهي بس تصيح وتشاهق....دق الباب قامت شجون تفتح..:" السلام..." :" هلا حمد". لين ويا نفسها ( حمد؟؟؟ هلأ شوبده يفكر فيي اصلا هوه خلقه ضايج علي ومفكر اني عم احب غيره...) ؛" شلونها الحين؟؟" " والله يا حمد حالتها حاله ومو راضيه تبطل صياح... " " طيب ابي اكلمها ممكن تنادها لي؟؟" " حاضر" سمعها تقول:" مابدي احكي مع حد... خلص تركوني لحالي..." حمد:" شجون خليها تجي عالحديقه تراهم انقلعوا كلهم قوليلها لا تخاف انا بانتظارها وراح " لين:"مابدي اشوف حدا خلص " حنان:" يعني بياكلك يالهبله... ترانا واياك...لا تخافين " شجون:" يبي بس يتطمن عليكي حبيبتي..تكفين لنوش والله شكله يكسر الخاطر" هزت راسها انها موافقه..." يلا حبيبتي غسلي ويهك وجهك وقومي بدلي فستانك - حسبي الله فيه- مشقوق من فوق... الحمدلله اللي نجدك حمد .." شجون:" يلا حبيبتي.." قامت وغسلت وبدلت وطلعت.... لما شافها قلبه طاح... كانت بتروح فيها من تحت راس النذل عبدالله... كان بيلمسها الحقير ولا لمسها؟؟؟؟وش عمل معها بعد؟؟؟" كانت لابسه فستان حفر ابيض وعليه ورود زرقاء يجي لتحت الركبه وعليه سويتر قطني ازرق... وكانت حامله صندلها الابيض بايدينها كانت تحب تمشي حافيه عالعشب الاخضر... اما شعرها فكانت رافعته ذيل الفرس... ناظرته وصدت عنه تناظر في الجهة الثانيه..." شلونك الحين؟" وبدون ماتحرك نظرها:" how do u think?? " ابي افهم الحين اللي صار" -" اللي صار شفته بعينك ومابيحتاج شرح.." -" وش اللي خلاكي تروحين عنده؟؟؟" - " بشاير الله لا يسامحها هي اللي خدعتني.." وقالتله السالفه...-" لمسك؟؟" قالها بألم...وقهر وعصبيه نزلت دموعها-"........" -" قوليلي ريحيني.... وش عمل معك هالنذل؟؟؟" نزلت راسها للارض ودموعها صارت تنزل بدون حساب..."اطمن... مالحق يعمل شي!!!" ارتاح.... قرب عليها مسك دقنها ورفعه لحد ما التقت عيونه بعيونها...." وانتي ليش منزله راسك؟؟ لا والله ما تنزلين راسك الارض أبد...وراسي يشم الهوا..." ابتسم ومسح بايدينه دموعها...." خلاص روحي ارتاحي... ولاتفكرين بالموضوع... لا تخافين من شي وانا معاك...وهاذ النذل راح من دون ردة...." شالت عيونها عنه..." انشالله" وجت بتروح...وعاد مسكها من يدها... التفت تناظره:" في شي؟؟" :" لا... مافي شي"..وترك يدها- غصبن عليه-...راحت... المشكله انه هو اللي محتاج احد يهديه لانه كان حاس دمه يغلي كل مايتذكر اللي كان بيصير.....

اللي صار اثر علا لين حيل... وقامت تقعد ايام بدون لا تشوف أحد....كل يوم بالليل لن ينام الجميع.... تاخذ غيتارها وتنزل الحديقه تعزف وتعبر عن كل اللي مضيق صدرها..
وحمد كان يتطمن عليها من شجون... لكن وده يشوفها اشتاقلها حيل...طلب اكثر من مره يشوفها لكن... كان دايم الرد انها تعبانه وماتقدر تشوف احد....
الا صحيح ماقلتلكم يوم درت شجون وحنان بخطبة حمد للين... استانسوا وغنوا ورقصوا بعد.... مع انها لين كانت تطلع الضحكه بالغصب... للحين هي مو مصدقه اللي عمله فيها ولد عمها عبدالله .... لكن شجون ماصدقت انها خلصت من بشاير وسواياها...

رجعوا من المزرعه عالفله... والتهى كل واحد بأشغاله....
وفي بيت ابوعبدالله.....
" وش تقولين يما؟؟؟؟ حمد بملك علا لين؟؟؟؟ ليش؟؟؟ حمد يحبني يبيني انا...وشلون يملك علا هالحيه... اكيد ساحرته...لا يمه مستحيل" وهي تصيح وتشاهق....
ام عبدالله بحزن:" خلاص يا بنتي كل شي نصيب...واللي باعك بيعه"
بشاير:" لا يما حمد لي من واحنا عيال... مابسمح لوحده مثل هذي تجي وتاخذه مني عالبارد المستريح... والله ما اخليها تتهنى فيه والله"
عبدالله دخل وسمع:" من هذي اللي مابتخلينها تتهنى فيه؟؟؟"
بشاير:" مادريت انه حمد خطب هالحيه اللي اسمها لين؟؟؟"
عبدالله طار عقله..." شلون؟؟؟ وعقب اللي صار... لهالدرجه يحبها؟؟؟؟"
بشاير:" لا ما يحبها هي ساحرته وساحرتك انت بعد...لكن تحلم اخليه لها... والله ماتتهنى في"
عبدالله:" خلاص عاد سكري هالسالفه... واياني واياكي اسمعك بتجيبين طاري حمد علا لسانك هوه اصلا لو يبيكي كان ماخذ غيرك!!"
بشاير:" الا يبيني.... بس اكيد جدي غصبه عليها.."
عبدالله:" بشاير... ترا الحين اجي واكسرلك ضلوعك... قلت مابي اسمعك تعيدين هالكلام مره ثانيه ومو بحمد اللي ينجبر علا شي مايبيه... ذفي وجهك يلا"
راحت دارها وهي تصيح...لكنها حلفت ما تهنيهم ببعض....

عبدالله حب يصلح غلطته.... وراح وسط فيصل بينه وبين حمد... ترا حتى السالفه مادرى فيها أحد.... وبعد نقاش وعصبيه وخناق.... وافق حمد يكلم عبدالله ويسامحه....
والحين يبي عبدالله يصلح علاقته ببنت عمه ويعتذرلها خاصه انه ندمان حيل عاللي بدر منه....

انتهى الفصل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 03:31 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت٧

كالعاده كانت جالسه في غرفتها وهي تقلب صفحات كتاب وتناظر من الشباك ولا تسمع تليفونها يدق ناظرت رقم غريب "hello???" " السلام عليكم "
ردت باستغراب:" وعليكم السلام.."
" شلونك؟؟؟" -" الحمدلله... بخير..؟؟who is this"
" اذا تبين تعرفين... انزلي من دارك... وتعالي الحديقه بنتظرك.." " بس..( لكن قفل الخط)
قامت رمت الكتاب اللي بيدها...ناظرت نفسها في المراي... وطلعت... نزلت الدرج... جدها وجدتها في هالحزه ينامون... تراها الحين عايشة في بيت جدها... كانت لابسه بنطلون سكيني جينز رمادي وبلوزه بدي كم لونها وردي قطنيه ناعمه حيل ... وكانت فارده شعرها المتموج ... وحاطه عليه طوق وردي... وكانت لابسه حذاء بالارينا رمادي وعليه خطوط ورديه...

فتحت الباب وطلعت ووصلت الحديقه... بس مالقت احد...اسندت راسها علا شجره.. وغمضت عيونها وسرحت بالاحلام..." اخ يا حمد... اخ لو اقدر احكيلك كل اللي بنفسي...ساعات احسه متعلق فيي ورح يموت علي.... وساعات احس انه خطبني بس لحتى يقهرني ويعلمني كيف اتحداه... متل ماسمعت عمره ما تحداه حدان... بقى كيف لو تحدته بنت؟؟؟؟اه... حاسه راسي بينفجر..."
جته مكالمه هاتفيه... راح كلم ورد... شافها ماسكه الشجره وسانده راسها وهي مغمضه عيونها.... ابتسم... وقرب منها... ماحست فيه من كثر ماهي سرحانه.. وياه..!! ولما صار خلفها مباشره... عرف انها بعالم ثاني لدرجه انها ما انتبهتله.... ماقدر يمسك نفسه... من زمان مالمحها ولا كحل ناظره بشوفتها....كان بياكلها بعيونه... قرب اكثر... وحط ايدينه علا خصرها وضمها له...انتفضت هي بسرعه... وصحت من سرحانها...لفت وناظرت وقالت بعصبيه." شو.. شو هاد اللي عم تعمله؟؟؟r u crazy??"
طبعا هو مات من الضحك عليها وعلا وجهها اللي صارمثل اشارات المرور....
:" whats so funny???" بعد ما هدي..." انا اسف... بس ما قدرت امنع نفسي...( بجديه اكثر) صرلك فتره حابسه روحك... اذا ما انتي راحمه نفسك... ارحمي قلبي... تراكي ذبحتيه" خجلت البنت وصار وجهها احمر..." انا؟؟؟ انا شو عملتلك؟؟"ابتسم حمد ابتسامة واسعه..ومسك ايدينها:" لمتى بتمين تعذبين روحك وتعذبيني وياكي؟؟؟ اللي صار صار... أبيكي تنسينه وتخليكي في اللي جاي... ترا ملكتنا بعد يومين...جهزي روحك" كانت ذايبه ف كلماته.. لكن ماصحاها من شرودها غير كلمته الاخيرة..." what???ملكتنا بعد يومين؟؟؟ يعني كيف مش فاهمة؟؟" حمد باستغراب:" مايبيله شرح... ملكتنا بعد يومين وش اللي مو فاهمتيه؟؟" لين بعصبيه:" انو مثلاً انا رجل طاوله ولا ديكور في هالبيت... انا اخر من يعلم؟؟؟؟يعني مالي رأي في الموضوع؟؟؟ زواج بالغصب وكمان الملكه بدون ما اعرف؟؟؟" ترك ايدينها وعدل وقفته وناظرلها بعصبيه:" زواج بالغصب؟؟؟ يعني انتي ما تبيني للحين؟؟؟اقول... الشرها مو عليكي... الشره علي اللي عاملك خاطر وجاي يعلمك.." " مافهمت علي... لحظة بس.."(قاطعها) " لابس ولا غيره... ترا الملكه بعد يومين والعرس بعد اسبوع... وغير هالكلام مافي.." ولف وجهه يبي يروح" اصلا انت مابتحس...كيف بدك تحس وانت عندك جلد تمساح؟؟؟" ابتسم بسخريه وكمل طريقه( لو عندي جلد تمساح كان ما حرقني كلامك وما كان عذبني اعترافك بانك ماخذتني غصب...وانا اللي كنت اظن انك بديتي تحبيني!!ا) " مغرورررررر!!!" صرخت بأعلى صوتها...
ما التفتها وكمل طريقه....

فهد وحنان كانوا يحبون بعض من الطفوله...تشجع فهد وخطب حنان...وصارت ملكتهم عقب ملكة حمد ولين...الكل مستانس... الا بشاير اللي كانت تفكر بطريقه ترجع فيها حمد... وعبدالله اللي كان ينتظر الوقت المناسب حتى يواجه لين ويعتذرلها....خاصه وانه درا باللي صار فيها عقب اللي سواه...
حنان وشجون ولين كانوا يروحون السوق كل يوم... حتى يتجهزوا...وفي يوم....
كانت لين في الحديقه...سهرانه ويا حنان وشجون....حنان جاها تليفون من فهد.....قامت تكلمه وهي محمره وحالتها حاله... وسط تعليقات لين وشجون....
شجون: الا انتي ليه ماتيجين لبيتنا...؟؟؟ يعني ان ماجينا انتي ما تسألين؟؟؟ مالت عليكي وعلا حمود اللي خلاكي تنسين حبيبة قلبك شوجي!!!"
لين بضحكه:" انا انساكي يا قلبي؟؟؟never ever...بس ..."
شجون: وشو؟؟؟ لين قوليلي ... فيكي شي؟؟؟ تراني حاسستك مو فرحانه بملكتك لحمد؟؟؟ انتي اكيد مو مغصوبه عليه و تبينه؟؟؟"
لين ما حبت تكسر حمد قدام اخته واهله..." لاحبيبتي شو هالحكي؟؟؟ مين يعني بدو يغصبني؟؟؟ لا ابدا مافي من هالكلام!! المهم خلينا فيكي هلأ...وهاي انا وحنان عرفنا نصيبنا... عاد انتي مافي حد معين ببالك؟؟؟"
شجون بارتباك: لا لا لو كان فيه كان اكيد ما خبيت عنك..." لين:" شوجي؟؟؟ تراني حافظتك... انتي متغيره علي... احكيلي حبيبتي وانتي بتعرفي اني مستحيل احكي لحد...شو؟؟؟" ارتبكت شجون...:" اخاف ان عرفتي تهاوشيني... او تزعلين مني؟؟؟"
لين بحيرة:"ليش؟؟؟ انا بعرفه؟؟؟" هزت راسها بالايجاب..." مين شجون؟؟؟" شجون وهي تبلع ريقها..." عبد... عبدالله ولد عمي" لين هسترت..." شو؟؟؟ مين بتقولي؟؟؟ ولك انجنيتي انتي؟؟؟ كيف؟؟ وامتى؟؟"
شجون: " الله يخليكي لين لا تعلمين احد... انتي وعدتيني!!!"
لين بعد ما هدت شوي:" خلص خلص... لا تخافي... بس فهميني كل شي!!"
فهمت شجون لين السالفه... وانه عبدالله كان يشكي لشجون احساسهربالذنب ناحية لين وانه مايدري شلون بكفر عن ذنبه... ومع الايام حس انه مايقدر يبعد عن شجون وارتاحلها حيل وهي بعد... طول عمره في وجهها ولا عمرها فكرت فيه كحبيب وزوج... وقويت علاقتهم اكثر واكثر... والحين هو بينتظر زواج حمد حتى يتقدملها بشكل رسمي....
كانت لين تسمع كل حرف من شجون وهي متاثره حيل... بشجون اللي كانت تتكلم عن عبدالله بكل حب وشوق وحنان...
لين:" يعني انتي متأكده انه بحبك وبدو اياكي شجون...؟؟" شجون بوله وعشق:" اخ يا لين... ما ادري وش اللي صارلي صرت اموت عليه.. وما اقدر انام ولا اصحى غير ان سمعت صوته... وهو بعد بيتمناني في بيته اليوم قبل باكر..."
" وبشاير يا شجون؟؟؟ معقول تتركك في حالك خاصه بعد ماضاع من ايدها حمد؟؟؟ مابتتوقعي انها تنتقم منك؟؟؟"
" خلها تولي... اصلاً عبدالله يبي يسافر يكمل دراسته ببريطانيا وبسافر وياه... ودام عبودي معي ويحبني ما علي منها.."
ابتسمت لين:" هالأد بتحبيه ولك شوشو؟؟؟"
شجون:" آخ بس... لو تدرين شكثر احبه"
ضحكت لين..." الله يهنيكم حبيبتي والله تستاهلي كل خير... ونياله عبدالله فيكي ..."
شجون بفرح:" يعني لنوش... انتي مسامحته؟؟؟" لين؛" اكيد مسامتحه..." قامت شجون ضمت لين ودموعها بعيونها...:" الله يعطيكي يا حبيبتي لنوش علا قدر نيتك... يالطيبه ياللزينه... من صحيح ملاك رحمه.."
ضمتها لين وناظرت وجهها ومسحت دموعها..." هلأ ملاك رحمه مو؟؟؟ خلص حبيبتي لا تبكي والله بتبكيني معك هلأ... خلص روحي غسلي وشفيلنا اياها الست حنان... وين غطست...قال كانت مستحيه من فهد !!!!ليكها صرلهافوق الساعه عم تحاكيه.."
مسحت دموعها وهي تضحك..." وانا بعد ابي اروح ابشر عبودي... وخليه يرتاح... رح يستانس حيل لما يعرف انك سامحتيه.."
لين:" سلميلي عليه..يلا حبيبتي انا بدي اروح انام تعبت كتير اليوم من اللف في الاسواق.."
شجون بضحك:" اوك حبيبتي اشوفك بكره الصبح... يلا باي باخذ حنان وبنروح البيت.." وراحت.....

دق تليفونها...ردت:" hello?? Who is this??? Hiiiiii... How r u Ashly?? I missed u so much!!!"
كانت هذي صديقتها من امريكا....وصرلهارفتره ماسمعت منها... طولت وهي تكلمها..ولما سكرت..
" لين؟؟" رفعت راسها..." عبدالله؟؟؟"
" لين انا ابي اعتذرلك... انا مادري وش اقول.. لكن...(قاطعته) " خلص عبدالله انسى الموضوع...مافي داعي تقول اي شي.."
" يعني مسامحتني؟؟؟" " yes..." " مشكورة يا بنت عمي... والله اصيله..الله يرحمكم يا عمي وزوجة عمي.."
لين بتنهيدة:" الله يرحمهم...بس الي عندك طلب..."
" امري باللي تبينه.." ردت بضحكه:" ما يأمر عليك ظالم...بس بدي اياك تدير بالك علا شجون... وتحطها في عينيك..." رد عليها وهو يبتسم:" افا يا بنت العم... توصيني علا قلبي...ما اقدر احطها في عيوني.. لانها هي عيوني.." ارتاحت لين حيل وهي تسمع كلام عبدالله.. كان باين عليه غرامه وشوقه لشجون..." الله يهنيكم ويوفقكم يا رب.."
عبدالله:" يلا مابي اطول عليكي بخليكي الحين.."
لين:" اوك... الله معك.."

وما كملت فرحتها.. كان حمد يبي ينزل من سيارته الا وهو شايف عبدالله طالع... طار عقله وصار مخه يودي ويجيب.... " لا ما أبي اظلمها... يجوز جاي يسلم علا جدي وجدتي.." لكن ما ان دخل الفله حتى شافها تقوم من الحديقه..وتنفض ملابسها من الجلسه عالعشب.. تبي تدخل داخل....ساعتها ماعاد يفكر ابد... خلاص انشل تفكيره... ما كان في راسه الا فكره وحده.." لين!!!" ناداها من بعيد بصوت عال ناري كله غضب وحقد...جفلت هي من صوته... ولفت بسرعه... شافته جاي ناحها عيونه تقدح شرر.....
ولما وصلها...قال بصوت اشبه للصراخ:" هاذا وش كان يسوي هني؟؟؟ها؟؟؟ردي!!" وهو يمسك يدها بقوه ويهزها..." اخ...leave my hand... U're hurting me.."
وزاد عصبيه:" ردي علي... وش كان يسوي هني؟؟؟" لين بخوف وألم:" مين قصدك؟؟"
" عبدالله..ومنو بعد؟؟؟" " اخ... حمد بليز اترك ايدي... راح تكسرها..." حمد وماعاد يتمالك اعصابه:" وابي اكسر راسك بعد... قوليلي يلا ولا تفكرين بكذبه تسترين فيها سواياكي..." لين وهي تحاول تخلص يدها منه:" حمد...!!! خلص زودتها... بحكيلك اترك ايدي...وجعتني.. اخ اخ" :" ما افكك الا لما تعترفين..." :" اعترف بشو يا مجنون؟؟( وهي تقاوم دموعها والمها) ولك انت اصلاً واحد معقد...ونفسيتك مريضه" وساعتها خلاص العصبيه اخذت منه كل مأخذ:" هين... هين يا بنت عمي.... ان ما خليتك تندمين وتترجيني حتى اريحك من عذابك معي مااكون حمد..." ورماها علا الارض... وماقدرت تحبس دموعها... رفعت راسها وقالت بصوت مكسور حزين كله دموع:" لسه بتندمني؟؟؟ انا ندمانه... ندمانه من اول يوم شفتك فيه... بكرهك يا حمد... بكرهك ومستحيل اسامحك عاللي عم تعمله معي...اتزكر كلامي مزبوط...مستحيل احبك مستحيل..." وهو يناظر فيها بغضب وحزن وندم...مشاعركثيرة ومتضاربه حس فيها عقب كلامها...ناظرته بحقد ولملمت نفسها وراحت تجري وهي صاعده للفله... ماتبي تسمع منه ولا كلمه... خلاص تبخر حبها له... وضاع اي امل بالسعاده معه....حطم كل شي بكلامه وتصرفاته....وعصبيته اللي مالها حد... صعدت غرفتها ورمت نفسها علا سريرها واستغرقت في بكاء مرير...

وفي يوم الملكه....
" يلا يا عروس... ماخلصتي؟؟؟ الكل ينتظرك..." قالت شجون وهي تضحك وتتغامز ويا حنان...
" just a minute"....وشوي وطلعت...حنان:" ماشالله... تبارك الرحمن... هاتي شجون نبخرها ونحصنها... تراها محسدوة محسوده الليله..." شجون:" وااااااي تهبلين لنوش حبيبتي طالعه ملاك ماشالله عليكي... ياحظك ياخوي كل هالحلا والزين لك....والله اليوم بتطيرين عقله..."
لين بحيرة:" i dont know???i'm not comfortable"
شجون: مو ضروري ترتاحين المهم انك طالعه تحفه مره...ولا اش رايك حنان؟؟"
حنان:" الا والله بسم الله عليها" وبدت حنان تقرأ علا لين... وجت ام حمد... وبعد هي بخرت لين وقرت عليها...خايفه عليها من العين... خاصه عيون هالوحده... تدرون عاد منو.... المهم .... كانت لين لابسه فستان طويل أزرق وضيق مفصل جسمها... ولما يوصل للركبه ينفش نفشة خفيفه ( ذيل السمكه) تخبل...طبعاً من غير اكمام .....وشعرها عملته علا شكل سنبله طويله وصلت اخر ظهرها...كانت لين تحب البساطه وهي اختارت الموديل.... وطبعا زينت السنبله بنجوم زرق .... كانت حاطه مكياج ناعم حيل...ولابسة طقم الماس فيروزي....وطبعاً صندل سيلڤر ناعم وعالي وبارز جمال رجولها من جد شكلها مثل الحوريات....

طبعا انترس البيت معازيم... وجا ابو حمد وسلم علا بنت اخوه... وجابلها الدفتر توقع...ترددت لين.... ناظرتهم كلهم حوالينها....كانت عبرتها في عينها.... سمت بالله ووقعت...وعلا صوت الزغاريد... والغنا... والرقص.... كان حمد خايف لا تهون لين في اخر لحظة .... رجع ابوه ومعاه الدفتر... وبارك لحمد: بالمبارك يا وليدي... خلاص الحين صارت حلالك... عسى الله يجمع بينكم في خير..ويفرحني فيكم دوم....وصاروا الرجاجيل يباركوا لحمد...
دق حمد علا امه... وقالها انه يبي يشوف لين... طبعا هو عارف انه لين مابترضى فكان وده يحرجها قدام امه...لانه عارف انها ماتقدر ترفض طلبها....
" يلا يا بنيتي... زوجك يبي يشوفك ويملي عيونه من هالحلا والجمال...يلا يابنيتي"
لين:" ايه... حا..حاضر...حاضر خالتو..."وهيه تشد بيد شجون..." شجون تعالي معي وله.." شجون بخبث؛" no no no...وانا وش دخلني... ما احب اكون عزول..."
لين:" الله يخليكي تيجي معي... ماتخليني لحالي...!!"
ناظرتها شجون حست انها محتاجه حد يكون معها في هالليله:" خلاص ولايهمك بس ترا بس لغاية الباب... بعدين اصلا حمد بيذبحني...اوك؟؟" لين:" اوك" ومشوا لين وشجون وام حمد والكل يزغرد...ويغني...لغاية ماوصلوا المجلس...دخلت ام حمد..." تعالي يما... ادخلي مافي احد غير زوجك تعالي " كانت لين تشد علا يد شجون سحبت شجون يدها ودفتها داخل وهي تضحك وطلعت ام حمد وهي تضحك.....وسكرت الباب...

طبعاً ظلت لين متمسمره علا الباب حمد ناظرها( اخ والله يا عالم تهبل وش ذا الحوريه اللي طالعتلي في الليله اخ ذبحتني ) رفعت راسها تناظرله لفت نظرها زينه ورجولته واناقته خاصه هو بالثوب والشماغ...( انشالله ما تبلى هالطله ) بس انتبهت انه بغى ياكلها بعيونه رجعت استحت ونزلت عيونها للارض..قربلها وهي كل ما مشي خطوة ناحها دق قلبها اكثر ولما وصلها وصار جنبها حست انه سمع دقات قلبها من قوتها ( اموت انا على اللي ذايب حيا وخجل) لمس باصبعه ذقنها ورفع راسها حتى التقت عيونهم ببعض اول مره يناظرها عن قرب وبهالشكل وبهالراحه ناظر عيونها غرق فيهم ناظر انفها المرسوم ناظر شفايفها التوتية..خدودها الخوخيه غمضت عيونها من الحيا فانسدلت رموشها الطويله السودا علا خدودها " فديت هالرموش والعيون وهالانف وهالخدود وهالشفاه " ذابت لين ذابت من حركاته وكلماته نادت بصوت كله ترجي:" حمد؟؟؟"
" روح حمد قلب حمد يازين اسمي بصوتك ومن شفاتك" قرب شفاته علا شفاتها في اخر لحظة حطت اصبعها علا شفايفه وفتحت عيونها " plz...not now " كانت ترجف فهم باس اصبعها والتفت وجلس " بتمين واقفه اليوم تعالي اجلسي عندي" ترددت " يلا عاد...ترا لصبري حدود!!" مشت حتى صارت قباله وجت بتجلس جنبه الا هو ساحبها ومجلسها في حضنه شهقت هي وتوترت:" حمد بليز شو اللي عم تعمله بليز let me go.."
حمد وهو حاضنها وشادها لصدره:" كل ما قاومتي اكثر بشدك اكثر وبتجلسين اكثر استرخي وهدي نفسك وريحيني.."
لين:" طيب حمد عشاني اتركني هلأ والله ماني قادره ارفع راسي الله يخليك" طبعا هو كان مبسوط ومستانس علا شكلها خاصه وهي خجلانه " بشرط!!"
" شو؟؟؟" " ناظريني..."
" افففف عم احكيلك مو قدرانه ارفع راسي...."
بلهجة آمره :" ناظريني...."
رفعت راسها التقت عيونهم مرة ثانيه ما كانت بتفصلهم مسافه كانوا حيل قراب من بعض لدرجه انه كان يحس بانفاسها المتوتره والسريعه وهي بعد حست بانفاسه المشتعله اللي حست انها بتحرقها غمضت عيونها وهي مستسلمه طبع بوسة خفيفه علا جبينها تنفست هي وارتاحت وفتحت عيونها كان حمد يتبسم بانتصار كانه يقولها " اثبتلك انك تبيني اكثر مما أبيكي " جرحتها الحقيقه فتشجعت ونفضت نفسها منه وقامت وبتروح الا هو موقف وساحبها من خصرها وشدها لعنده:" علا وين يا حلو؟؟؟" قالت بعناد واصرار اكبر:" انا تعبانه وبدي انام فياريت تتركني وتشيل ايدك عني "
" وان ماشلتهم؟؟؟" " بصرخ وبفضحك بين الكل..." ضحك من كل قلبه:" انتي الحين زوجتي واذا أبي الحين باخذك وياي!!ومايقدر اي احد يخلصك مني؟؟" ابتسمت بسخريه:"so typical of u!!!"
" مايهمني رأيك... اقول من يوم وطالع كلامي اللي بيمشي بدون اي نقاش واللي اقوله بتسمعينه فاهمه ولا لأ؟؟؟"
" سمعت ومابدي افهم! ازا بتفكر انك رح تطغى علي وتمحي شخصيتي بتكون غلطان اوك انت عملت لهلأ اللي بدك اياه بس وحياة عينك هلأ صار دوري وبكره بتشوف" هههه تهدديني؟؟؟ترا كل اللي شفتيه مو شي بالنسبه للي جاي لاتستفزيني احسنلك" " أعلى ما بخليك... اركبه!!!" " اوك.... وهذي البدايه!!" مسكها من جديلتها وسحبها... باسها علا شفاتها...ورماها عالكنب....تبسم باستهزاء... ناظرته بحقد وغل..ضحك وطلع....

" انا اوريك... صبرك علي يا حمد..."


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 03:32 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت ٨

طول الليل وهي تفكر....شلون بتردله الصاع صاعين....؟؟؟احتارت...صدع راسها...قامت اخذت شاور ولبست بيجامتها ونشفت شعرها ومن التعب نامت ولادرت عن روحها لين طلع الصبح....

وفي واحد ثاني بعد...مهو قادر ينام....كان يفكر باللي جرى.... تذكر دخلتها عليه....كانت حوريه تخبل...اخ بس لو انها تدخل عليه الحين من الباب!!!! صار يستذكر بملامحها علا اقل مهله...وهو مستمع...تذكر يوم انها تحدته بلعبتها الجنونيه...وتذكر وش سوا معها....كان يضحك بشكل هستيري علا منظرها بعد بوسته لها.....لكن عاد وسرح بعيد بعيد...يوم تذكر ذيك اللحظة... اللي لامست فيها شفاته شفاتها....كانت اروع واجمل من ان تصدق...كانت النار تحرق قلبه وتشتعل في صدره...يوم يتذكر هاللحظه...بس مين يطفي ناره؟؟؟؟؟؟؟؟
كانت ملكة حنان وفهد وعرسهم بنفس اليوم....كان عند فهد دورة...في المانيا...وكان وده انها تكون شغل وشهر عسل بالمره ....فاستعجلوا عن الموعد المحدد....
حنان كانت تجنن طبعاً... كان كل شي فيها ناعم...وكانت فرحانه حيل.... واخيراً بيجمعها بيت واحد مع حبيب الطفوله.....
كان الكل مستانس... الا هالوحده... كانت بشاير تبي تاكل لين بعيونها ...لسه مابردت حرتها منها.... انتبهتلها لين... وابتسمتلها....وصدت عنها....
حنان:"(بهمس) يا بنات... الحقوني... ترا نشف ريقي... أبي ماي..."
شجون بضحك:" من الحين؟؟؟؟أجل وش بتسوين بعد شوي؟؟؟" " بس يا تبن...روحي جيبي ماي بدل ماتطنزين ..." وشجون ولين بس كلش يضحكون...اخيراً شفقت عليها لين... وتبرعت انها هي تجيب الماي... طلعت وهي تضحك...دخلت المطبخ... ولسه تبي تصب الماي...ولا ايد تسحبها من خصرها... نقزت ووطاح الكوب علا الارض...لفت تشوف
" حمد؟؟؟ولك وقعت قلبي مشان الله اتنحنح..."
سحبها لحضنه بعيد عن الزجاج..." سلامة قلبك يا بعد قلبي..." قالها بهيام... انحرجت... ولفت وجهها عنه وهي تحاول تفلت من ايدينه..." طيب اتركني مو حلوه وقفتنا هيك...بلاش يجي حدا..."
وهو باصرار اكثر:" ويجي حدا...انتي زوجتي وحلالي..." " حمد.. الله يخليك...تتركني..." قال بعتاب:" والله اذا خطيبتي ماتخليني اشوفها... ومن ذاك اليوم( وشد عليها كإنه يبي يذكرها) وهي صاده عني...هذاك اليوم... تذكرينه؟؟؟" توترت لين من استرجاع الذكرى المحرجه في مخيلتها ونفضت نفسها عنه وهو يضحك..وطلعت من المطبخ بسرعه...ورجعت للبنات...اما هو مات من الضحك... ومن الوله علا كشختها....كانت لابسه فستان أبيض وعليه ورد اسود....طبعاً backless وعلى محيط الصدر شريط اسود حريري مربوط فيونكه...ويجي بخصر وفيه نفشة خفيفه وكان للركبه..وكانت لابسه صاندال أسود ناعم ورقيق...فيه ربطه من الرسغ ويطلع شكل الرجل واوووو...جونان...هههههه
واما شعرها فكانت رافعته علا شكل ذنبه عاليه...ومنزلته....تعرفونها هذي التسريحه؟؟؟ very simple....ما اعرف اوصف زين التسريحات... المهم كانت مرة كيوت وسيمبل....
رجعت للبنات..." ها؟؟؟ لينو...؟؟؟وين الماي؟؟؟"لين:" اممم؟؟؟" شجون:" وشو اممم؟؟؟ بالله ماتفهمينا وين رحتي انتي؟؟؟؟"
لين:" اه...والله نسيت..هلا هلا برجع بجيبلك مي...ولا اقلك!!روحي انتي شجون..انتي احسن؟؟؟"
شجون:" لا والله؟؟؟وانتي ليه ماجبتي يا حلوه؟؟؟"
لين:" اممم...خلص شجون...u go!!"
حنان:" خلصوني...متت عطش...!!"
شجون:" خلاص خلاص...هاذ انا بروح...بس ترا انتي( تقصد لين) بعدين تعلميني سالفتك..."
وراحت....
حنان:" لنوش؟؟؟ مانتي علا بعضك اليوم... وش فيكي حبيبتي؟؟؟"
لين:" لا لا حبيبتي حنون...مافي شي...بس رح افقدك...واشتاقلك كتير..."
حنان:" حبيبتي لنوش كلها كم شهر ونرد...بعدين نحن السابقون وانتم اللاحقون...خلاص ماضل لعرسك شي انتي وحمد...عسى الله يفرحني فيكم ويبعد عنكم عين الحسود"
ابتسمت لين وضمت حنان...تراها من لما رجعت وهي تحسهم هي وشجون كانهم خواتها اللي ماجابتهم امها...ورح تشتاق لحنان وسواليفها حيل.....

وفي الليل....
فهد:" اخ يا حنون...اخيراً صرتي لي..ومعاي في بيت واحد...وتحت سقف واحد؟؟؟ اخيراً صرتي لي...ولا بتبعدين عني لحظة وحده؟؟؟اخ يا حبيبة قلبي ..."
حنان بحيا:" سلامة قلبك من كل اه...."
فهد:" لو تعرفين...وش كثر كنت اعد الايام والليالي..حتى نجلس انا وانتي...مثل جلستنا هذي!!!"
حنان بخجل اكثر:" وانا بعد...عسى الله لا يحرمني منك يابعد عيني..."
فهد:" اخ...عيديها مرة ثانيه!!"
ابتسمت ونزلت عيونها..فهمت وش يقصد:" يا بعد عيني..."
فهد:" احم ...اقول...ماتبين تبدلين؟؟؟"
ابتسمت وخلاص رقبتها بتطيح من الخجل..." انشالله" وقامت وتفاجأت انه قايم وياها..." وين رايح؟؟" " ماتبين تبدلين؟؟؟"
" الا... بس انت ليش وقفت؟؟؟" قال بمكر:" من اليوم وصاعد ما بتعملين اي شي بدوني... وبنبدا من الليله.." ضحكت وحاولت تهرب...لكنه مسكها.....وطفا النور....

في مكان ثاني....
كانت جالسه في غرفتها في العتمه تناظر من الشباك...كانت سرحانه مع النجوم...وتتساءل وش مخبيلها القدر....دق تليفونها...ناظرت الرقم..." يا ربي...شو بدو هلا مني؟؟؟"
" hello??" " هلا والله...شلونك؟؟"
لين:" الحمدلله...fine" " أبي منك طلب..وانشالله ماترديني!!!" لين بسخريه:"any thing..." عرف انها تتمسخر.." اقول بس...تعالي انزلي تحت...انا بنتظرك...وترا ان ما جيتي...بصعد غرفتك واجيبك غصبن عنك...فاهمة؟؟يلا بسرعه... اه صحيح جيبي الغيتار وياكي" وقفل السماعه...
" افففف...مغرور...!!!"
قامت وناظرت نفسها بالمراه..." not bad!!"
كانت لابسه بيجامه البلوزه كت ازرق غامق وعليه كتابه بالرمادي وبنطلون ينزم من الخصر...لونه رمادي وعليه كتابات من كل الالوان...كان شكلها برئ وطفولي...وكانت اصلاً تنشف شعرها من بعد الشاور...فسرحته وتركته ينشف ...وكانت لابسه حذاء بيتي لونه بينك.. ومسكت غيتارها وفتحت الباب...ونزلت...

لقته ينتظرها في المجلس...دخلت...
سندت غيتارها عالارض بجانبها وجلست...وناظرته...بتحدي...

فصلها بعيونه من فوق لتحت...ماخلا سنتمتر مادقق فيه..ابتسم..." قومي سكري الباب..."
لين:" بتحلم!!!" " اقول قومي سكريه احسنلك...تطمني ماني ماخذ منك شي الا برضاكي...بس ما ابي احد يسمعنا.."
" مافي حدا...اصلا جدي وجدتي صاروا في سابع نومه..." " خلصينا عاد...قومي سكريه ولا تتعودي تناقشيني في كل شي!!"

نرفزت...وقامت سكرته بعصبيه وردت مكانها..." منيح هيك؟؟؟" " لا مومنيح...تعالي هيني اجلسي جنبي..." " افففف...حمد الله يخليك ..احكي شو بدك وخلصني...انا تعبانه وبدي انام..." قام من مكانه وجلس بجانبها..وهي صارت تتململ في مكانها.....
ناظرته كانها تسأله وش يبي منها الحين...بعد ماصار ملاصق لها....
ابتسم...وقلها بحنان:" ما ابي شي...بس ابي اناظرك واشم ريحة عطرك...واسمع صوتك قبل لا انام..."
استغربت:" اشمعنى اليوم بالزات؟؟؟"
قال وخلاص نفد صبره:" ليش مصرة دايم تخربين كل لحظة حلوه بينا؟؟؟ولا منتي قادرة تنسي حبيب القلب!!"
باستغراب:" مين هو حبيب القلب؟؟؟"
" يعني مين بكون؟؟؟عبدالله...ولا في غيره بعد؟؟؟"
طعنها في الصميم... معقول؟؟؟معقول للحين مافهم انها تحبه...معقول للحين يظنها علا علاقه مع عبدالله؟؟؟؟ شلون يتهمها بهالشي؟؟؟لا ويقلها في غيره؟؟؟ هيه الحين خطيبته وفي حكم زوجته...ومعنات كلامه انها خاينه....

نزلت دموعها غصبن عنها وهي تناظره..." thanx for ur trust"
وجت بتقوم...مسكها من يدها وجلسها..." وين بتروحين؟؟انا ماخلصت كلامي!!"
نفضت يدها منه وقالت بصوت اشبه للصراخ كله دموع وحزن:" بس انا خلصت...خلص...شو بدك بعد مني؟؟؟اهنتني وجرحتني وذليتني...ليش؟؟"
مسك ايدينها وناظرها..." ليش يا حمد؟؟؟ليش تعزبني؟؟؟"
شاور علا قلبه..وقاللها:" مثل ماعذبتيه!!"

وقام وطلع وعيونه محمره من الزعل والحزن...
جلست وحطت راسها بين ايدينها وصارت تصيح وتندب حظها اللي رماها بين ايدين حمد...وحرق قلبها بغرامه...


انتهى الفصل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 03:33 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 9

ثاني يوم...
سافرت حنان ويا فهد المانيا....
شجون تدق علا لين وما ترد..." وش فيها هذي ماترد...لا اكيد فيها شي...انا لازم اروح اتطمن عليها!!...يما...انا بروح بيت جدي ومارح اتأخر..اوك؟؟"
" حاضر يما...سلمي" " انشالله"

وانطلقت مع السواق...
وما ان دخلت بيت جدها...حتى شافت لين جالسه في الحديقه علا العشب بين الزهور...حاطه السماعات في اذانها...وتحرك راسها وهي ماسكه كتاب في يدها...

ضحكت شجون...ومشت لعندها وبس صارت قربها..بدت تهز رجلها...انتبهت لين ورفعت راسها...ابتسمت:" انتي هون؟؟؟ since when???" وشالت السماعات...
شجون وهي تجلس بجنبها:" صرلي ساعه ادق علا جوالك...وحضرتك مو معبرتني؟؟؟"
" really??( وهي تشيك جوالها) والله ما انتبهت يا شوشو...المهم...شو اللي خطرنا علا بالك هلأ؟؟"
" يا لشينه..انا كلش اسأل عنك ...بس انتي ما تسألين..."
وماكملوا كلامهم...غير هم يشوفون عبدالله داخل عليهم وحامل بيده اكياس....وما ان لمح شجون...حتى رقص قلبه من الفرحه....

" السلام عليكم.."
شجون ولين:" وعليكم السلام...هلا عبدالله"
عبدالله بارتباك:" هذولي اغراض من امي لجدتي... هي صاحيه؟؟"

لين وهي تضحك وتغامز شجون؛" ايه...طبعاً صاحيه فوت فوت ليكها جوا.."
" يا الله.." ودخل...

لين تضحك من شكل شجون اللي حالتها حاله " يا الله وش هالحظ؟؟؟ من كان يظن اني اشوف حبيب قلبي هني عندك يا مال النحس؟؟"
لين وهي تبتسم:" انا مال النحس؟؟؟ وش حال وانتي شايفه حبيب ألبك عندي ومن وجهي الحلو عليكي...بقى من وين النحس يا ام لسان؟؟؟"
شوي ولا هو يطلع...رجعلهم...
" شلونك لين؟؟عساكي طيبه؟؟؟"
لين وهب تتبسم لانها تدري لمين هالسلام..." والله الحمدلله بالف نعمه..."
" شلونك شجون...انشالله بخير؟؟؟" شجون بخدود محمرة حيل:" الحمدلله...انت شلونك؟؟"
عبدالله:" الحمدلله...بس قلبي يعورني"
شجون:"بسم الله عليك وعلارقلبك...عسى ماشر؟؟(بخوف)
" لا خلاص..الحين صار احسن..."
استحت شجون ونزلت راسها وهي تتبسم... طبعاً لين في هالوقت تناظر وجه عبدالله ووجه شجون ومستانسه حيل عليهم...
عبدالله" يلا بروح بغيتوا شي؟؟"
لين:" سلامتك.." عبدالله:" بغيتي شي شجون؟؟؟تراني رايح؟؟ شجون بابتسامه كلها حيا ذوبت عبدالله:" مابغيت الا سلامتك.."
" الله يسلمك يالغاليه..." كانت شجون بتطير من الفرح ...كان بيروح لكنه رجع وكانه تذكر شي.." لين!!نسيت اعطي هذي لجدتي...يصير تعطيها اياه؟" لين:" اي طبعاً..اكيد.." عبدالله من لخمته كان ناسي كيس في يده...لين:" اللي ماخد عقلك يتهنى..." وقامت تاخذ منو الكيس...لكن هو اول ما شافها لف وجهه بسرعه واعطاها الكيس وسلم وهو لاف ظهره ومشي...هي استغربت من تصرفه ناظرت نفسها...طبعاً مع شهقة شجون:" وش ذا اللي لابسته انتي؟؟؟" لين:" ييييي ولك والله ما انتبهت...انا شو بيعرفني انه عبدالله رح ييجي...اصلاً ماحد بيجينا هالوقت.."
كانت لين لابسه بلوزة ورديه بين الكت العريض وبين النص كم..عليها صورة سبونج بوب وردي...وعليها شال رفيع مخطط زهر واسود عالرقبه..وتنورة جينز لفوق الركبه بالظبط..وتحتها لابسه هيلاهوب مخطط اسود وبنك وبالارينا سودا..وكانت رافعه شعرها ذيل فرس.... كانت كيوت بشكل لكن .......

" انا بدي اروح اغيرها احسنلي..." لسه تبي تلف الا وصار اللي ماتوقعته..التقى حمد وعبدالله علا باب الفله...حمد فورا ناظر وشاف لين واقفه بحلتها البهيه...ومشى صوبها...
كانت لين متوترة وباين عليها الخوف شجون:" وش فيك ترجفين... خلاص يبا حصل خير..."
لين:" ولك حمد شافني...وشاف عبدالله!!!"
شجون باستغراب:" طيب؟؟وبعد؟؟؟وش فيها يعني؟؟"
لين:" انتي بس اسكتي والله ما انتب عارفه شي...بس الله يستر...اقلك انتي قابلي اخوكي وانا رايحه ابدل...اوك؟؟ يلا باي"
شجون:" هذي ينت؟؟معقول كل هاذ خوف من حمد؟؟؟"
لفت وجهها تبي تدخل..الا هو ينادي عليها بصوت عرفت منه انه حمد مارح يعدي الموضوع علا خير.....
تيبست لين في مكانها...شجون خافت من شكل لين ورجفتها....(معقول كل هاذ عشان التنورة؟؟؟) ولما وصلهم حمد كان خلاص...مو شايف شي...غير اللي براسه....ولما وصلها ناظرها بحقد وغضب...حاولت تلطف الجو لكن صوتها كان يرجف باين عليها الارتباك:" اهلين حمد...(...وطرااااااق علا وجهها) ماصدقت اللي صار...ضربها؟؟ولسه بتلف تناظره الا وهو هاجم عليها يبي يخنقها ...شجون صارت تصارخ وتشاهق..." الله يخليك اتركها يا حمد،.... وخر عنها تراك بتذبحها...فكها ياحمممممد..تكفى"

" وانا اللي وجعني قلبي عليكي من كلامك امس...وجاي اطيب خاطرك...!!!للحين تنكرين انك خاينه وحقيرة؟؟؟ لكن ما اخليكي...بموتك وبرتاح وبريح قلبي منك..."
لين كانت خلاص موبقادرة تتنفس...شجون :" حمد موتتها للبنيه...فكها تكفى ...يا حمد( وهي تبكي وحالتها حاله"
طبعاً بطلعة الجد اللي سمع الصراخ والطراق فطلع يشوف وش اللي صاير... وما ان شاف هالشوفه...حتى فقد عقله..نادى بصوت عال وقوي:" حمددددد...!!!!" لما سمع صوت جده حس بروحه...ناظر لين شافها مثل الورقه صارت بين ايدينه..وهي تناظره ...ناظر شفايفها كانوا زرق...فك ايدينه عن رقبتها... وعلا طول طاحت من بين ايدينه عالارض علا حجر....تاخذ نفس...تشاهق...حتى تتنفس....وفقدت الوعي....شجون وهي تبكي وتصيح :" لين؟؟؟لين حبيبتي ردي علي لين.." وهي تهز فيها الا شافت علا ايدينها دم...." دم...دم؟؟؟لحقوا علي!" مسكها حمد مثل المجنون وحملها لحضنه..."قومي لين...قومي انتي مافيكي شي...قومي حبيبتي الله يخليك..." بس ماتحركت...وشجون تصارخ وتصيح...وفزع جدها وجدتها....حمد بسرعة البرق حملها وعالمستشفى وهو بس يدعي ويستغفر...لو بصيرلها شي...مارح اسامح نفسي ...أبد...

وبسرعه انتشر الخبر في العايله.....وماهي الا ثواني .....حتى صار الكل في المستشفى...حتى بشاير كانت مستانسه حيل...لدرجة انها جت المستشفى حتى تسمع خبر موت عدوتها بنفسها.....
طلع الدكتور...كلهم قاموا وحاوطوا الدكتور...الكل يبي يتطمن علا لين...الجد:" الله يخليك يا دكتور طمنا؟؟؟" الدكتور :" ما اقدر اطمنكم الحين...المريضه ظلت فتره طويله بدون اكسجين...بالاضافه الى انه الوقعة القوية اللي تعرضتلها سببتلها نزيف في الدماغ ....ان ما استقر مارح يكون وضعها مطمئن...واذا وقف....رح يترك اثار....فلازم ننتظر ونشوف..."
ابو حمد:" وشو؟؟؟يعني شلون؟؟يعني بتصير بنت اخوي معاقه؟؟؟" انهارت شجون وهي تصيح وام حمد والجده وزوجات اعمامهم الدكتور:" مافي داعي نستبق الامور الحين لازم تضل يومين بالكثير ثلاث في العناية المركزه...وتحت المراقبه...ومن بعدها رح نعرف كل شي لما تبدى حالتها تستقر...ادعولها،، "

حمد:" لا مستحيل...مستحيل..."
الجد:" مستحيل؟؟؟انا الحق علي بس جبرت البنت وزوجتها لك غصبن عنها...كنت ظان انك اكثر واحد بتحميها وبتخاف عليها...لكني طلعت غلطان..."
حمد:" ياجدي.." الجد:" روح ناظر ثيابك...شف شلون البنيه كانت بتموت في ايدينك...ياللي ماتخاف ربك...تقول ثوبك احمر مو ابيض من دم هالمسكينه....!!"
حمد ناظر ثوبه...ولا انتبه انه دم لين كان ينزف عليه طول الطريق للمستشفى...

رجع الجد وناظر لين من الزجاج...تراهم ماسمحوا لاي احد يدخل...كان قلبه يتقطع عليها...
ماقدر يتحمل نظرات الجميع له خاصه وانه عارف انه مخطي....طلع وهو يتخبط من الحزن والالم ....
كان قاعد بروحه في العتمه....في مكان ما احد يقدر يلقاه فيه....كان في مزرعتهم...في جانب من المزرعه بعيد...ماحد يدله...كان حمد مجهزه ومرتبه...كان كله شجر ومي وورد....كان حمد يجلس فيه وقت يمل من هالدنيا...ويصفي ذهنه....
كان جالس...وحاضن غيتارها بيده....شلون طلع غرفتها وخذه...مايدري....المهم كان حاضنه بيده...وكانه حاضنها بين ايدينه...كانت ريحة عطرها عالقه في الغيتار...شي اكيد وهي اللي ماكانت تفارقه....
كل ما هب النسيم...كان يشم ريحة عطرها..فيحس وكانها جالسه بجنبه لا نايمه بحضنه وهو يزين شعرها اللي يشبه الليل بالورد والياسمين...كان يغمض عيونه ويتخيل ويتخيل... ويبتسم ودموعه تنزل ...وما ان يفتح عيونه...حتى يرجع للحقيقه المره...ما كان يلاقيها...ما كانت في حضنه..وين راحت؟؟؟ ماتدري وين راحت؟؟؟؟خنقتها بيدك...سرقت انفاسها...مثل ماهي سرقت انفاسك من اول يوم شفتها فيه نايمه في الحديقه...!!! قتلتها يا حمد؟؟قتلت حبيبة قلبك...قتلت روحك..ذبحت قلبك بيدك يا حمد....
تذكر وجهها يوم انه كان بيخنق فيها...وهي تناظره وكانها تقله" ما ابيها من دنيا...بعد اللي سويته فيني".....كان الحزن والالم يعتصر فؤاده..." وانا اللي شكثر آلمتك وذليتك...
ليش؟؟؟وكيف اعيش من دونها؟؟؟لا..ما اقدر اعيش...ما اقدر اعيش....اذا هالحياه بدونك....

انا وش قاعد اسوي هني....هي بتموت وانا هني..؟؟انا لازم اروحلها...لازم اشوفها...ما اقدر اخليها...مارح اخليها بعد اليوم...واذا بتروح بروح وياها...وينك يا حبيبتي...لا تخليني!!!يارب ردها لي....يارب انا خطيت...سامحني وردها لي....غيرتي ذبحتها...وذبحتني!!!!"

وماصحي الا علا صوت دق تليفونه....طبعاً حمد صرله اسبوع وهو معتكف في هالمكان...مايدري عن احد ولا احد يدري عنه....تايفونه قام بينحرق من كثر مادق...لكن لما ناظر جواله....شاف رساله من شجون...تقله فيها انه لين صحت..."!!!!
وفي المستشفى...
كان الكل موجود علا باب الغرفه الا ام خالد وبشاير...اصلاً هم ماكانوا يدانونها للبنيه ....الدكتور كان يسمح لشخصين بس يدخلون...ولن طلعوا يدخلوا اثنين ثانيين مكانهم.... دخل هو مثل المجنون...لمح ابوه...مشي بسرعه لا كان يجري...ولما وصل الغرفه...الكل انصدم لما شافوه...هاذ هو حمد؟؟؟؟وجهه تعبان ولحيته طولانه وملابسه معفوسه....
ام حمد ماصدقت اسرعت وحضنته...:" وين كنت يما يا حبيبي؟؟؟؟وش صايرلك...؟؟؟"
ماخلى احد يكمل...وبسرعه دخل الغرفه....ولمن شافها طاح قلبه...معقول معقول...انه شافها مره ثانيه؟؟؟؟قرب منها...كانت عندها شجون...وام فيصل...اللي طلعت لمن شافت حمد....لكن شجون مارضت تترك لين مع حمد....هي من يوم اللي صار وهي مع لين ماتتركها....اجل شلون بتتركها الحين....
قرب حمد من لين كانت مغمضة عيونها ونايمه....نزل حمد عالارض بجنبها...وقرب يده من شعرها...مسح عليه وهي دموعه تنزل غصبن عليه....ومن شعرها لوجهها...قام يتلمسه وكانه مو مصدق ....مسك يدها وباسها وحطها علا خده..." قومي يا بعد عيني....قومي ياقلب حمد...قومي يا روح حمد...قومي شوفي وش ساوى في بعدك...قومي موتيني...ذبحيني...بس لاتخليني...وان ماتبين تردينلي...خذيني معاكي...تكفين لين قومي ناظريني...ردي علي" والدموع كانها مطر ....رق قلب شجون وحزنت علا منظر حمد اللي يقطع القلب...راحت يمته وربتت علا كتفه وهي تقول بحنان:" خلاص ياحمد...ارحم نفسك...تراها انشالله بخير الحين...والدكتور طمنا...بعدين شلون تبي لين تصحى وتشوفك بهالحال؟؟؟تراك بتزعلها اكثر...لا تخلي قلبها يعورها عليك...انت ما تدري شكثر تحبك؟؟؟"

اخ...ذبحته شجون بكلامها:" تحبني؟؟؟"
شجون بتنهيده:" اي يا حمد...مادريت للحين انها تحبك...لا والله ومجنونه بحبك..."

حمد وخلاص بموت من القهر:" وليش؟؟ليش ماعمرها قالتلي ولا حتى حسستني؟؟؟كنت تقطع لما اشوفها هي وعبدالله...ويتراوالي..."
مقاطعه:" انت ظلمتها....عبدالله اعتذر للين وهي سامحته بطيبة قلبها...و..و..هو يبي"
" يبي شنو؟؟" " كان يبي يخطبني من ابوي...بس كان خايف انك ترفض...فكان الاتفاق انه يخطبني بعد زواجك انت ولين.."

حمد وخلاص يبي ينهار:" وش تقولين انتي؟؟؟لهالسبب ما كانت لين تقدر تدافع عن نفسها وكانت بس تسكت...كانت تخاف تأذيكي اذا انا عرفت..."
رجعت شجون تبكي وهي ماسكة يد لين:" مادريت انها تعمل كذا الا يوم اللي طقيتها...كانت خايفه وترجف ولا دريت انها كانت عامله حساب شوفتك لعبدالله ويانا...حتى انا ماقالتلي عن شكك فيها وفي عبدالله...اخ يا لين...اه يا حبيبتي شكثر تعبتك وعذبتك...اه يا لين...ياحبيبتي"
حمد وهو موبقادر يصدق ....كان عايش في وهم...كان باعدها عن روحه ...ويعذبها ويألمها ويتهمها اتهامات لها اول مالها تالي.....وكانت بتموت وبتضيع من يده....بسبت وهم؟؟؟؟؟اخخخخح يالقهر....وش اللي ساويته بنفسي وبهالبنت...من ورا غيرتي العميا....؟؟؟؟؟رجع يناظرها..." آخ يا حبيبة قلبي...ليتها انقصت يدي قبل لا مدها عليكي....اه يا لين ....قومي..اعملي اللي تبين فيني...بس لا تهديني...بروحي....تكفين تقومين..." شجون وهي تهديه:" خلاص ياحمد هدي نفسك.."
دخل الدكتور وطلب منهم يطلعون حتى مايزعجوا المريضه...لكن حمد مارضى...ترجى الدكتور يخلي جنبها وهو مارح يزعجها ابداً... ومن شدة اصراره...سمحله الطبيب والكل واقفين في الاستراحه...كلهم مستغربين من اللي قاعد يصير مع حمد...هذي اول مرة يشوفون حمد بهالشكل....
صحت لين....واستقرت حالتها...لكن مثل ماقال الدكتور...رح يكونلها اثار...

فقدت لين بصرها وما عادت تشوف...من تأثير الوقعه...والدكتور قال انها بتم بهالشكل علا طول وفرصة رجوع بصرها نادرة...لكنها مو مستحيله....
صرلهم فتره وهم عندها...لزمت عليهم يروحون يرتاحون...حتى يجون ثاني يوم يطلعوها....لكن طبعاً شجون اصرت تظل وياها....حتى تساعدها وتاخذ بالها منها....
" حبيبتي لنوش...بروح اجيبلي كوفي من الكافيتيريا....تبين اي شي من تحت؟؟؟؟"
لين:" لاحبيبتي...يسلمو...خدي راحتك...انااصلاً بدي انام..."
شجون:" اوك حبيبتي...نوم العوافي يارب...وانا انشالله مارح اطول..."
لين:"ok sweety...take care"
وطلعت....كانت لين تناظر سقف الغرفه...هي اصلاً موشايفه شي...لكنها سمعت صوت باب غرفتها يفتح واحد يدخل ويقفل.....
بتساؤل:" نسيتي شي شجون؟؟" لكن ما احدرد...
عدلت جلستها...وهي تناظر امامها..وقلبها صار يدق...وصوت الخطوات تقرب منها وتقرب....
" who???....who is this???"
ولما جست الخطوات صارت جنبها...شمت ريحة عطر رجالي قوي....تعرفه زين....
:" حمد؟؟؟؟؟؟؟" جلس جنبها...آلمه منظرها وهي تناظر امامها ولاهي شايفته...غالب عبرته...ومسك يدها:" شلونك لين؟؟؟"
سحبت يدها منه بسرعه....وقالت بتوتر وحزن:" انت شو جايبك لهون؟؟؟ماكفاك اللي سويته فيي؟؟؟شو لسه بدك مني؟؟؟؟"

حمد بتأثر بالغ:" لين... انا ادري انك مابتغفريلي...بس سمعيني بس هالمره..(مقاطعه).." مابدي اسمع صوتك...انت ماكنت تسمعني...ولاتعطيني فرصه اشرحلك...هلأ بعد كل ياللي صار...بعد ماصرت عميا....بدك تشرحلي؟؟؟"
حمد وعيونه مليانه دموع:" طلبتك لين...تكفين تسمعيني...." لين:" اطلع برا....مابدي اسمعك ولا بدي اشوفك...(وهي تبكي) ازا كنت بقدر اشوفك...انساني طلعني من حياتك...طلقني يا حمد...طلقني وريحني..."

حمد:" وش تقولين انتي؟؟؟انا ماصدقت رجعتيلي...مستحيل...مستحيل اهدك..."
لين:" وانا مستحيل مستحيل ارجعلك...طلع برا...طلع..."
بدخلة شجون:" حمد؟؟؟وش اللي جايبك هالحزة؟؟؟"
لين:" خلي يطلع ياشجون ...مابدي اياه هون...طلعوه..مشان الله...طلعوه"
وهي ماسكه راسها بين ايدينها...وشجون تهدي فيها:" خلاص روح يا حمد...البنت مو ناقصها..." انزين....بس سالفة اني اطلقك....انسيها...لاني...أحبك.. " وطلع....

شجون ضمت لين اللي صارت تصيح وتشاهق....يوم انها سمعت الباب ينفتح ويتسكر....يوم انها عرفت..انه راح..
بعد يومين تحسنت حيل وكتبلها الدكتور علا خروج....حاول الدكتور يفهم منها اللي صار...لكنها قالت انها طاحت عن الدرج...ولما سألها عن اثار الخنق اللي علا رقبتها...قالتله انها مو بسبة اي احد...لكن ما عطته تفسير.وبناءاً علا هالشي وعلا طلب لين...مابلغ الدكتور الشرطه خاصه بعد ماعرف انه حمد هو اخو فهد...اللي هو من اعز اصدقاؤه....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.