آخر 10 مشاركات
56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-14, 04:12 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تاابع
وليد قال لهم يتجهزون
وبعد ما تجهزو راحو المطار
تقسمو في سيارتين سياره متعب وساره وليد
لولوه ركبت مع وليد بحجة انو ريان معاها
وراحو المطار وودعو بعض
ركبو الطياره
ريان : يلا لولو
لولوه : يلا
وطلعو
بس فيه عيون كانت على لولوه من دخلت الين طلعت
نرجع لسوسن
الساعه 2 الظهر
صحيت وشافته يناظرها عدلت جلستها
خالد : مساء الخير
سوسن : مساء النور
خالد : جوعانه
سوسن : بالحيل
خالد اتصل على الخدم وقاله يجيبون لها اكل
سوسن كانت تناظره بنظرات غريبه
مافهمها خالد
خالد : وش فيك
سوسن : اقلك شي بس ماتعصب
خالد : قولي
سوسن : لا ولا شي
خالد : ههه قولي وعد ما اعصب
سوسن : لا خلاص ولا شي
خالد : براحتك
طق الباب
خالد : تفضل
دخلت روبيا ومعها الاكل
خالد : هاتيه
واعطت خالد
خالد : قفلي معك الباب
سوسن : هات خلني اكل زي الخلق
خالد : ما في انا باكلك
سوسن : لا انا باكل
خالد : لا انا باكلك
سوسن : لا
خالد : الا المفروض كلامي يتنفذ بدون ما اعيده
سوسن : ليه ان شاء الله
خالد : لاني زوجك
سوسن : افف ذبحتني ترا بذا الزواج
خالد : يلا انا باكلك
سوسن باستسلام : طيب
خالد اكلها
بعد ما اكلت شوي
سوسن : خلاص شبعت
خالد : نععم اقول كلي وانتي ساكته
سوسن : والله شبعت
خالد : هذا الاكل تاكلينه في بيت ابوك هنا تاكلين زي الخلقق على قولتك
سوسن : خالد تكفى والله شبعت
خالد : طيب يلا عشاني كلي شوي
سوسن : والله شبععت
خالد : طيب اشربي العصير
سوسن شربت ربع العصير
خالد يناظرها بنص عين : اقول اشربيه كله
سوسن : خالد تبيني اموت ولا ايش يا اخي ما اقدر زياده والله
خالد : هالمره سماح المره الجايه راح تاكلينه كله
سوسن : طيب
خالد : يلا قومي
سوسن : وين
خالد : السوق
سوسن : ليه
خالد : ياكثر اسالتك ياشيخه قومي بسس
سوسن : طيب
لبست عبايتها وطلعو
وهم نازلين كانو البنات بالصاله
اشجان : وين رايحين
خالد : بنروح السوق
حوراء شهقة : هئئ الله اكبر خالد يروح السوق
غيداء : الدنيا بتمطر
خالد : وش دخلككم انتو
وراحو السوق
عند البنات
حوراء : بنات وش رايك نعتذر من سوسن
غيداء : اي والله فكره
بسنت : تهقون بتسامحنا
سلافه : بتسامحنا لا تخافون
غنج وارجوان : ان شاء الله
نروح لسوسن وخالد
خالد دخل محل للساعات
سوسن : وش تبي هنا
خالد : ابشتري ساعه بنت عمتي
سوسن : وش المناسبه ؟
خالد : زواجها
سوسن : الله يوفقها
خالد : طيب اختاري لي ساعه انا ما اعرف ذوق البنات
سوسن : طيب
وقعدت تدوور الين لقيت ساعه الماس حلوه
سوسن : هذي تجنن
خالد : طيب واشتراها وبعدين طلعو من السوق ورجعو البيت
هو دخل الغرفه وحط الساعه بالدرج وهي نزلت بالصاله مع البنات
حوراء : سوسن
سوسن ناسيه اللي صار : هلا
حوراء : احنا اسفين عشان الثعبان
غيداء : ماقصدنا نخوفك بس قلنا نرجع حركة الصراصير
البنات كلهم : اسفين سامحينا
سوسن : الله يسامحكم
اشجان : اليوم بنرجع
سوسن : وين ترجعون
حوراء : بيوتنا
سوسن : ليه
غيداء : ههه حلوه ليه احنا نجتمع كل خميس وجمعه ونرجع للبيت يوم السبت
سوسن : يعني اليوم بترجعون
بسننت : علييك لمبه
سوسن : وجع يادووبيين والله باشتاقلكم
سلافه : ماعليك انا قاعده عندك مو لازم هذولا
غنج : يلععن النذاله
سلافه : ههه مع نفسكك
بعد يومين
البنات وخالد يجهزون حفله لسوسن وكل اللي يعرفونهم عزموهم على الحفله واهل سوسن وجيرانهم
...
ريان ولولوه احلى ايام مستانسين لابعد الحدود احلى ايام ببريطانيا ما خلو مكان ما زاروه ومافي ملاهي ما لعبو فيها
...
وليد ومتعب واخواتهم حياتههم عاديه ومافي مواقف تنذكر لانها كلها عاديه
...
سوسن صحيت بدري وخالد نايم
وراحت لبست فستان قصير لونه وردي وشعرها رفعته ذيل حصان وحطت ميك اب خفيف
خالد لما صحي
شافها قاعده تحط ميك اب
خالد : صباح الخير
سوسن : صباح النور
خالد ببرود : كل عام وانتي بخير
سوسن : وانت بخير
خالد : اليوم انا طالع مع الشباب وماراح ارجع الا الساعه 3
سوسن تضايقت وسكتت
الساعه 3 العصر
خالد يتصل على حوراء
خالد : هلا حوراء هاه خلصتو كل شي
حوراء : افا عليك كل شي تمام
خالد : حوراء طلبتتك ما ابي شي يخرب
حوراء : انا قلت لك كل شي بيكون تمام انتهى موضوعك
خالد : فديتك تسلمين لي والله
حوراء : ههههه عند الحاجه فديتك هاه وقبل يومين مابقيت سبه ماقلتها
خالد : ههههه يلا سلام
حوراء : سلام
اتصلت حوراء على على سلافه
سلافه : الحين ابدء
حوراء : ايه يلا
سلافه : الله يعيننا على افكار الغبي خويلد
حوراء : هههه يلا باي
سلافه : باي
راحت سلافه عند سوسن
سوسن كانت تلعب بخصله بشعرها وتفكر
سلافه : سوسن
سوسن : هممم
سلافه : بصراحه
سوسن : اخلصي وش عندك
سلافه : خالد
سوسن : وش فيه
سلافه : اليوم بيتزوج
سوسن : نعععم
سلافه : هذا اللي صاير
سوسن تذكرت كلامه ماراح ارجع الا الساعه 3
سلافه : ابيك تحضرين زواجه معي
سوسن والدموع بعيونها : اكيد لا
سلافه : لازم تثبتي له انو مو هاممك ولازم تروحي مععي
سوسن : ما ابي اروح وطلعت غرفتها
ورمت نفسها عالسرير وقعدت تصيح
سوسن بنفسها : طيب على الاقل يكمل شهر مععي على طول
سلافه دخلت عليها الغرفه
سلافه : طيب انتي تحبينه ؟
سوسن بصراخ : ما احبه ما احبه
سلافه حضنتها ولما هديت
سلافه : دامك ماتحبينه لازم تروحين مععي
سوسن بتفكير : طيب باروح
سلافه : طيب يلا قومي عشان نروح المشغل اخرتيني
سوسن : طيب
وراحت غسلت وجهها
سوسن تذكرت
سوسن : سلافه طيب ماعندي فستان
سلافه : اشتريت لك مععي امس
سوسن : شكرا
وطلعو من البيت للمشغل
سوسن : ابيه اووفر
اسماء (اللي تشتغل بالمشغل) : ان شاء الله تامرين امر
سلافه تكلم الثانيه
انا ابيه ناعم
اميره (اللي تشتغل بالمشغل) : ان شاااء الله
وبعد ماخلصو كانت الساعه 6 المغرب
رجعو البيت
سلافه : قممر طالعه
سوسن : تسلمين انتي احلى
سلافه : يلا روحي البسي
سوسن : طيب
وراحت لبست الفستان
كان طويل ولونه احمر وكان مخصر على جسمها
وبعد مالبست طلعت لسلافه
سلافه تصففر : اووه جنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااان
سوسن : تسلمين انتي روحي البسي
سلافه : طيب
وراحت لبست كان لونه رصاصي وروووعه كان عليها
طلعت لسوسن
سوسن : تجننين غطيتي علي
سلافه : طبيعي اغطي عليك
انتظرو الين الساعه 8
سلافه : يلا ياسوسن نطلع
سوسن : طيب وطلعو
بعد ما دخلو القاعه
كان هدووء
سوسن : سلافه متاكده انه هذي القاعه ما اشوف احد
سلافه : مدري تعالي بس ندخل
لما دخلو كان مقفله الانوار سلافه نزلت
انفتحت الانوار انواع التصفير والتصفيق
خالد بنهايه الطريق وماسك المايك ويغني
ابتدت الموسيقى
كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا

يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب



وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل

ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل

حبيبي معاك الحب طعمه جميل



وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل

ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل

حبيبي معاك الحب طعمه جميل



و كل سنة وانته طيب



عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك

وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك



عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك

وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك

حبيبي



وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل

ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل

حبيبي معاك الحب طعمه جميل



وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل

ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل

حبيبي معاك الحب طعمه جميل



و كل سنة وانته طيب



كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا

يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب
بعد ماخلصت كل الحاضرين يصارخون باسم سوسن
سوسن وهي تبكي من الفرحه
على طول جرت لعند خالد وحضنته
والضحور يصفقون
وهي تصيح بحضنه
خالد : خلاص ترا دافع في مكياجك 350 لا تخربينه
سوسن بس تصيح خالد اشر لغيداء وحوراء
خالد : امسكوها وهدوها
دخلوها بغرفه
حوراء : يوووه نيالك خالدد يغني لك ههههههه
غيداء : ولا كل هالحفله عشانك مين بقى من خلق الله ما انعزم علميني
سوسن وهي تمسح دموعها : عمتي ماحظرت صح ؟
غيداء : اول من دخل القاعه
سوسن : احلفو
حوراء : والله
سوسن طلعت من الغرفه تدور لمنى عمتها رغم كل عذابها معها الا انها تموت فييها
سوسن اول ما شافتها ارتمت بحضنها
منى : خلاص حبيبتي خلاص
سوسن هديت ومسحت دموعها
سوسن : اشتقتلك
منى : وانا بععد
وكان جنب منى وحده سوسن تموت فيها
جيرانهم هدى
هدى تناظر فيها بنظرات عتتب
سوسن سلمت عليها وراحت عند البنات
البنات يسولفو
وسوسن تفككر بهدى
حوراء : سوسن
سوسن : .............
غيداء : سوووسن
سوسن : .............
غنج بصراخ في اذنها : سووووووووووووووسن
سوسن : وجعع وش تبين
سلافه : عقلك مع مين ياحلوه
سوسن : ياسخفك ياشيخه اسكتتي بس
سلافه سكتت
وبعد ماخلصت الحفله
كل واحد قدم هديته
وكانت هديه خالد الساعه اللي اشتراها مع سوسن
سوسن قالت للشغاله تلم الهدايا وتجيبها بعدين للبيت
طلعت سوسن مع خالد بالسياره وهي متلثمه
شافت حب حياتها واقف ينتظر اهله
(طلال) ولد جيرانهم
اول ما شافته نزلت دمعتها اشتاقت له
وهو اول ما شاف عيونها عرفها كيف مايعرفها وهي حبيبته ودنيته
وخالد انتبه لنظراتهم نظرات شوق لهفه وله
خالد حرك السياره
وهي ساكته وتحاول تكتم شهقاتها
خالد : تحبينه
سوسن ناظرت خالد : مين
خالد : طلال
سوسن استغربت كيف يعرفه نزلت عيونها عالاررض ودموعها مو راضيه تووقف
خالد ضاقت به الدنيا مو عارف يلومها ولا لا
وصلها البيت وهو قعد بالسياره شوي
سوسن لما دخلت البيت كانت ام خالد واقفه تناظرها
ام خالد : وين خالد
سوسن وهي مالها خلق تكلمها : ما ادري
وعلى طول طلعت غرفتهم وقعدت تبككي
وخالد دخل بعدها البيت
سلافه طقت باب غرفة خالد وسوسن
سوسن مسحت دموعها : تفضل
دخلت سلافه على سوسن
سلاففه عرفت ان سوسن كانت تبكي
سلافه : سوسن وش فيك قوليلي
سوسن ماقدرت تكتم زياده
سوسن : احبه ياسلافه
سلافه : مين
سوسن : طلال وحكت لها كل شي
سلافه : يعني اليوم شفتيه ؟
سوسن : ايه واقف ينتظر امه
سلافه : طيب وخالد
سوسن : ما ادري والله ما ادري
سلافه : الحين قومي وصلي لك ركعتين وان شاء الله ترتاحين
سوسن : طيب
سلافه فتحت الباب وكان خالد واقف وتاكدت انه سمع كل شي
سلافه خرجت وخلتهم
..
وليد يتصل على متعب
متعب : هلا ولود
وليد : هلا فيك كيفك
متعب : الحمد لله وانت كيفك
وليد : الحمد لله وش رايك نطلع مع الشباب
متعب : ولود سمعت اخر خبر
وليد : ايش ؟
متعب : خالد
وليد : خوينا ؟
متعب : ايه
وليد : وش به
متعب : تزوج
وليد : احلف ؟
متعب : والله
وليد : خلاص بكره نطلع من الشباب كلهم
متعب : خلاص انا باكلمهم
..
خالد وش موقفه بعد ما تاكد من تفكيره ؟
سوسن وطلال ؟
وليد وش يفكر فيه اتجاه لولوه ؟
نوف غيابها عن البارتات ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:15 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع

خالد دخل على سوسن لقيها على نفس وضعيتها (ايدينها على وجهها وماينسمع غير شهقاتها)
راح لعندها
خالد : سوسن حبيبتي اهدي والله ما اتحمل اشوف دموعك
سوسن : .....................
خالد : اليوم المفروض تفرحين ما تصيحين
خالد لما تاكد انها مستحيل ترد عليه طلع من الغرفه ونزل الصاله
فتح التي في على فيلم
نزلت ام خاالد
ام خالد : وش فيكك قاعد هنا
خالد "ياربي الحين شقول لها" : سوسن تعبانه حيل ونامت وانا مافيني نوم
ام خالد : خالد انت عارف انك تكذب على الدنيا كلها ولا تكذب علي انا امك واعرفك
خالد نزل عينه على الارض وواضح عليه الهم والحزن
ام خالد : انا اعرف كل شي انا كنت جالسه مع ام طلال وحكت لي
خالد يناظر فيها يحاول يفهم وش تبي تلمح له
ام خالد : خالد اتركهها والله ماراح تجيب لك الا الهم والغم
خالد : يمه اول شي اجلسي
بعد ماجلست
خالد : يمه انا ولدكك واكيد تبين لي الفرحه وماتبين لي الضيقه والله يمه بعد سوسن هو ضيقتي انا ما ابيها تحبني بس تضل معي
ام خالد تضايقت انو اللي حبها سوسن لانها مو من مستواهم بس فرحت انو ولدها بيفرح بقربها
ام خالد : الله يسعدكم ماعاد بيدي شي وانتبه من طلال شكله ناوي نيه ماهي بزينه
خالد : كيف يمه مافهمت
ام خالد : انت عارف انه قبل ماتتزوج سوسن كانت هي تموت بطلال وطلال كان يعشق التراب اللي تمشي عليها سوسن وبعد مابعدت عنه حالته تدهورت وامه تقول انه كان ينام ويصحى ومافي بلسانه غير كلمة والله لاخليك تندم يا خالد
خالد : طيب كيف عرف اسمي
ام خالد : اكيد من ابوها
خالد بضييقه الدنيا كلها : ااااااااااااااه يممه
ام خالد : بسم الله عليك من الآه لا تخاف سوسن راح تحبكك صدقني
خالد : ياليت يمه
ام خالد : الحين روح نام وان شاء الله راح تحبك
خالد : طيب وطلع للغرفه ينام
ام خالد بضيقه : ما توقعت راح نناسب من هالمستوى لاكن الله يسعدكك
وطلعت فوق
..
اليوم الثاني
عند ريان ولولوه
ريان : باتصل على الشباب عيب مانتصل ونشوف اخبارهم
لولوه : والبنات بعد اشتقتلهم
ريان : طيب اتصل على متعب
متعب : هلا والله باهل بريطانيا
ريان : ايه ما عاد اتكلم الا اني كنت ببريطانيا
متعب : هههه كل ذي همجيه
ريان : تقدر تقول
متعب : هههه كيفك يا ابو متعب
ريان : كثر لي منها اما ابو متعب
متعب : ليه عسى ماشر ماتبي تسمي فيني
ريان : والعياذ بالله
متعب : هههه طيب كيفك ؟ بتردد : وكيف لولوه
ريان : الحمد لله كلنا تمام امسك كلم لولوه
متعب بارتباك : هلا لولوه
لولوه : هلا متعوب
متعب : ههه كيفك ؟
لولوه : الحمد لله البنات عندك ؟
متعب : خذي يارا
يارا بهدوء : هلا لولوه كيفك اشتقتلك
لولوه بصراخ : يااااروو اشتقتلك موت موت موت يا دوباا
يارا : هههه انا اكثر كيفك ؟
لولوه : الحمد لله تمام كيفك انتي
يارا : الحمد لله لما سمعت صوتك
لولوه : فديتك اعطيني لارا
يارا تمد الموبايل للارا
لارا بعربججه : ارحبووووووووووووووووووووو ووووووووووو
لولوه : ياهلا والله اشتقتلك
لارا : انا اكثثثر والله
لولوه : فديتكك كيفك ؟
لارا : الحمد لله وانتي ؟
لولوه : تمام ياقلبي عندك نوف ؟
لارا : لا موب عندي خذي فهد ازعججني يبي يكلمك
لولوه : ههه هاتي خليني اكلمه
فهد : هلا باللي لفاني يا هلا به
لولوه : هلا والله باميرر العيله
فهد : احم احم ادري هلا بك
لولوه : ههه كيفك ؟
فهد : الحمد لله وبسرعه لولوه طلبتك طلبتك قولي تم
لولوه : تم
فهد : ابي دباب جديد اللي عندي اقدم موديل تكفين
لولوه : بس ؟ نجيب لك احلى دباب كم عندنا فهد احنا
فهد بفرحه : صدددق ؟
لولوه : والله اجيبلك انت حبيبي
فهد : واااااه ثانكيووو
لولوه : ههههه ولكم عندك سديم
فهد : لا بغرفتها تلعب
لولوه : اجل باي سلم عليهم كلهم
فهد : لا تنسين الدباب
لولوه : ههه من عيوني يلا باي
فهد : باي
ريان : افف مابغينا نقفل رصيدي راح
لولوه : هههه اتصل على تهاني اشتقتلها
ريان بربكه واضحه : ها لالا بعدين تهاني والباقين
لولوه : ههه ريان ايش فيك ؟
ريان : باقلك بس ما ادري اللي اسويه صح ولا غلط
لولوه : قول وانا اعلمك صح ولا غلط
ريان : بصراحه انا احب تهاني وهي ما ادري تحبني ولا لا وخايف اتقدم وترفض
لولوه : حركااات روري صار يحب
ريان : على اخر عمري اصير روري
لولوه : ههه خلاص انا با اجس لك النبض واشوف اذا هي تحبك ولا لا
ريان : كيف ؟
لولوه : شغل بنات لا تدخل فيه
ريان : ههه طيب
لولوه : الحين يلا اتصل
ريان : طيب واتصل على وليد
وليد : هلا والله باهل بريطانيا وحشتونا
لولوه بهمس لريان : افتح سبيكر
وفتح السبيكر
ريان : ههه هلا باهل السعوديه كلهم واحنا اشتقنالكم
وليد : كيفك وكيف لولو
لولوه "يالبى لولو منك"
ريان : احنا تمام كيفكم انتو ؟
وليد : كلنا تمام ناقصنا طلتكم
ريان : هههه طلتنا بعد 3 ايام ان شاء الله
وليد بفرحه : احلف ؟
ريان : ههه والله كل هذا اشتياق
وليد : اكيد مو لخشتك
ريان : اجل لمين ؟
وليد انتبه على كلامه وسكتت
ريان : وليد معي
وليد يفكر بكذبه يقولها : ايه معك
ريان : بتشتاق لمين يعني
وليد : باشتاق لملابسك قد لي 3 ايام ما لبست منها
ريان : ههه وانا اقول
لولوه عرفت انه يكذب وابتسمت
ريان : هاه خذ سلم على لولوه
لولوه : هلا وليد
وليد : هلا لولوه كيفك ؟
لولوه : الحمد لله وانت كيفك
وليد : الحمد لله بعد ماسمعت صوتك
ريان بهمس للولوه : انا بانزل اجيب موكا تبين معي
لولوه هزت راسها بنعم
وليد : فكرتي باللي قلته لك
لولوه : ايش اللي قلته لي
وليد : بالحديقه
خرج ريان من البيت ولا فكر يسمع كلام وليد ولولوه لانه باختصار يثق فيها ثقه عمياء
لولوه : لا ما فكرت اعطيني تهاني لو سمحت
وليد : براحتك خذي تهاني
تهاني : الو مين
لولوه : حياااااااااااااااااااااات ي قلبي عمري روحي اشتقتلك موووووووووووووووووووووووو ووووووووووووت
تهاني : لولوه ياقللبي والله اشتقتلك انا اكثر خلاص ارجعي باقلكك اشياء صارت مععي
لولوه : وانا بععد اشياء كثيره صارت ممعي وفرحانه موووت
تهاني : الله يسعدك دوم
لولوه : وياك نسيت اسالك كيفك ؟
تهاني : الحمد لله وانتي ؟
لولوه : الحمد لله رغد عندك ؟
تهاني : ايوه خذيها
رغد : هلا والله لولوه
لولوه : هلا والله كيفك اشتقتلك
رغد : وانا بعد اشتقتلك مووت
لولوه : كيفك حبيبتي
رغد : تمام وانتي ؟
لولوه : تمام الحمد لله يلا الحين مع السلامه سلميلي عليهم كلهم
رغد : طيب وقفلت
..
عند سوسن صحيت وراسها بينفججر والم في بطنها وظهرها
خالد انتبه لحركتها قام شافها ملتويه وايدها على بطنها
خالد تذكر شكل سلافه لما تجيها الشهريه وابتسم
قام عند سلافه وقال لها
سلافه دخلت بدفاشه شافتها على حالتها قعدت تضحك لانو نفس الشي صار معها
سوسن : استغربت من ضحكها
سلافه : قومي قومي
سوسن : وين ؟
سلافه : تعالي بس
دخلتها الحمام (اكرمكم الله) وعلمتها كل شي وسوسن تتمنى الارض تنشق وتبلعها من الاحراج
..
خالد اول ما سلافه دخلت عندها هو نزل وقال للخدم يسوون شربه
بعد ماجهزت الشربه اخذها وطلع لغرفتهم
وهو يبي يدخل طلعت سلافه تضحك
خالد : ايش بك
سلافه : فديتها منحرجه
خالد ابتسم : طيب وخري
سلافه شافت الشربه : يحليلي ماحد يشربنني شربه لما يصير معي كذا وانت من بدايتها
خالد : سوسو غير وخري بس خليني ادخل
سلافه : طيب وراحت غرفتها
خالد دخل عندها قالها تلعب باظافرها وهي جالسه على السرير
قرب من عندها وحط الصحن على الطاوله وجلس
خالد : كيفها قلبي اليوم
سوسن : ..............( للحين مستحيه )
خالد : هههه طيب يلا الحين باكلك بايدي
سوسن : خالد انا باكل
خالد : مين قال لك باخليك انا اللي باكلك
سوسن برجاء : تكفىخلني انا اكل ما احب احد ياكلني
خالد : ماتحبين بس راح تحبين بعدين يلا يلا بلا دلع
اكلها شوي
سوسن : شبعت
خالد ما كانه سمعها ياكلها
سوسن : خالد بتموتني خلاص شبعت
خالد ياكلها ولا كانه يسمعها
سوسن استسلمت له وقعد ياكلها وهي ساكته
بعد ما خلصت الشربه
سوسن مسكت بطنها : ااه حرام عليكك
خالد : ههه يلا نامي الحين
سوسن : طيب
ونامت

تابع
الساعه 5 العصر صحيت وكالعاده خالد يناظر فيها
سوسن "تبي تقول خالد ممكن سؤال" : طلال ممكن سؤ..وحطت ايدها على شفايفها
خالد تنهد وطلع من الغرفه
سوسن : افففففف ياربي ليه قلت له طلال الحين اكيد زععل
نزلت تحت شافت الكل مجتمع راحت جلست جنب خالد
ام خالد بابتسامه : هاه يمه سوسن نمتي زين
سوسن باستغراب من تغيرها : ايه الحمد لله
ام خالد : ترا الهدايا كلها تحت بالحديقه اذا تبغين اقلهم يطلعونها غرفتك
سوسن : لا انا بانزل بعد شوي
كملو سواليفهم وسوسن مستانسه بتغير ام خالد معها
طلال : كل شي جاهز
محمد (خويه) : كل شي جاهز
طلال : حمود ترا غلطه بسيطه تضيعنا
محمد : لا تخاف كل شي مدروس
طلال : تسلم لي باردها لك بالافراح ان شاء الله
محمد : افا عليك مابيننا شي مشكلتك هي مشكلتي
طلال ابتسم لصديق عمره
محمد : مثل ما اتفقنا الساعه 10 تبدا العمليه الساعه 10 وربع الشرطه توصل
طلال : خلاص اتفقنا
الساعه 9 بالليل
خالد باطلع مع اخوياي الحين
ام خالد : لا تسرع يمه
خالد : اصلا ما بروح بسيارتي هم الحين تحت ينتظروني
سوسن : انتبه على نفسك
خالد ابتسم : من عيوني
وطلع عند اخوياه
سوسن نزلت تفتح الهدايا
الساعه 10 وصل طلال لعند بيت خالد
وسوسن بالحديقه قاعده تفتح الهدايا
سمعت صوت طالع من برا
راحت وشافت حب حياتها
قربت منه هو وخويه وشافتهم عند سياره خالد سكتت تبي تسمع كلامهم
طلال : وين المخدرات بسرعه
محمد امسك واعطاه
طلال حط المخدرات بكفر السياره
محمد : يلا بسرعه قبل ماننكشف
طلال يلا وراحو
سوسن جن جنونها معقوله اللي تموت فيه يطلع كذا
على طول طلعت واخذت جوالها
واتصلت على خالد
بس مارد
سوسن : تكفى رد بسررعه وقاعده تمشي بالغرفه
ضلت 5 دقايق وهو ما رد
سوسن بتصيح من الخوف : يارب يرد
خالد : هلا حياتي
سوسن : خالد بسرعه ارجع البيت
خالد : سوسن وش فيك فيك شي
سوسن : ارجع البيت بسرعه طلال كان هنا
خالد اول ماسمع اسم طلال قال لاخوياه بياخذ السياره وطيران على البيت
مرت 5 دقايق وهو توه وصل
يعني 10 دقايق راحت باقي دقايق بسيطه وتيجي الشرطه
اول ما وصل سوسن حكت له كل اللي صار وراح عند الكفر يبي يطلع المخدرات لاكنن للاسفف اجت الشرطه وهو يحاول يطلع المخدرات
مسكوه وسوسن كانت معاه وشافتهم مسكوه
طلعت وقالت كل شي لام خالد وسلافه
وكلهم قاعدين على اعصابهم وهم مايقدرون يثبتون شي على طلال ومحمد
سلافه اتصلت على الشباب (اولاد عماتها وعمانها)وقالت لهم
راحو بيت خالد
وقعدو يفكرون وش يسوون وكيف يثبتون انو خالد ماله شغل
سوسن تذكرت موقف مع خالد
وقفو عند البيت بعد ماراحو السوق
سوسن شافت شي اسود عند الباب
سوسن : خالد وش هذا ومدت عليه
خالد : هذي كاميرا ابوي ركبها زمان عشان اللي داخل يشوفون اللي برا
نرجع للواقع
سوسن صرخت : لقيتها
الكل : وش وش
سوسن : مو فيه كاميرا ركبها عمي زمان عشان اللي داخل يشوفون اللي برا وش يسوون
ام خالد ابتسمت بفرحه : اي والله
وكلهم راحو يشوفون التسجيل
وشافو لما طلال ومحمد وصلو وسمعو كلامهم
اخذ راكان التسجيل وراح الشرطه
الشرطي : انت تقول مالك اي دخل بس اللي شفناه انك قاعد تشيل المخدرات من الكفر
خالد : والله مالي دخل هذا طلال والله طلال
اندق الباب
الضابط : فيه واحد يقول انه عنده دليل ان المتهم بريئ
الشرطي : دخله
خالد اول ما شاف راكان راح وحظنه
راكان : خلاص كتمتني
وخر منه خالد
اعطا راكان التسجيل للشرطي وبعد ما شافه
تقدرو تتفضلو وسامحونا بس هذا شغلنا
خالد ابتسم بفرحه
وطلعو
خالد : كيف قدرتو تعرفون
راكان : والله زوجتك المصون هي اللي قالت مو صح فيه كاميرات برا عشان اللي داخل يشوف اللي برا
خالد : الحمد لله يارب فديتها والله
راكان : لو تشوفها تقول مصيبه نزلت على راسها قاعده تدور بالصاله ومافي بلسانها غير كلمة يارب وخالد
خالد ابتسم ولما رجع
اول ما شافوه كلهم يسلمون عليه وكانه راجع من سفر
خالد : خلاص ذبحتوني
....
تتوقعون الشرطه تمسك طلال ومحمد ؟
هذي الانتقام الاخير ولا بدايه الانتقامات ؟
سوسن وموقفها من طلال ؟
سوسن وخالد ؟؟
وليد ولولوه هل القدر يجمعهم ولا لا ؟
نوف وعدم ظهورها بالبارتات ؟
ريان وتهاني ؟
انتظر توقعاتككم
وشكرا لكل المتابعينن



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:17 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن

خالد : خلاص ذبحتوني
ام خالد : والله من فرحتنا
خالد : تسلمووون لي والله
وقعدو معاه يسولفون وكانه كان بغربه
...
عند طلال ومحمد
طلال يتصل على محمد
محمد : هلا طلال
طلال : خالد طلع من اللي سويناه كله
محمد : مسررع كيف عرفت
طلال : ههه افا عليك الاخبار توصلني اول باول
محمد : طيب يعني انتهى موضوعهم
طلال : هههه حلوه انتهى عاجبتني بس لا تعيدها لا اتوطى ببطنك
محمد : اجل شبتسووي ؟
طلال : ولا يهمكك هذي بداية الخير والله لخليه ينندم على اليوم اللي عرف فيه سوسونتي
محمد : طلال شكلك بتدخلنا بمشاكل خلاص خلهم بحالهم
طلال : حميد تبي تساعدني ياهلا بك ماتبي تساعدني فيه غيرك
محمد : اكيد باساعدك الله يعينني والحين سلام باروح اخذ شوور
طلال : سلام
قفل وقعد طلال يفكر بخطط
...
نرووح لشخصيه من زمان ما انذكرت بالروايه
نوف
ينطق باب غرفتها
نوف : تفضل
دخلت عندها رغد
رغد : نوف يقولك متعب تنزلين يبيك بموضوع
نوف : طيب
ونزلو الثنتين
متعب : نوف بما انك اكبر من باقي اخواتك باخذ رايك بموضوع
نوف : موضوع شنو ؟
متعب : لارا اجو لها خطاب وابي رايك
نوف : انت سالت عن الولد
متعب : ايه والله ماخليت مكان ماسالت
نوف : اجل القرار قرارها انا مالي دخل
متعب : كيف مالك دخل مو هي اختك
نوف : اختي بس انا مالي ومالها
متعب : الله يهديك وطلع من البيت
نوف : الله يهديني ؟ ليه شايفني مجنونه استغفر الله بس ناس متخلفين وطلعت غرفتها
اما لارا كانت تسمع الحوار
وطلعت بسرعه عند يارا
كانت يارا تبي تنام
لارا فتحت الباب بعربجه وصرخت : يااااغبيهه فاتك نص عمرك
يارا : وش فاتني
لارا وهي تجلس على السرير : اجو لي خطاب
يارا : كذابه
لارا وهي تغمض عيونها : والله يعني باحلم اليوم فيه جاي على الفرس البرتقالي يااااااي
يارا : هههههه امحق فرس برتقالي
لارا : الا اقول يا نسختي لو رحت بتضلين لحالك بعدي والله لا مابخليك لحالك
يارا : مين قالك باقعد انا باهج وراك مع فارس احلامي اللي جاي على الفرس التركوازي ياااه عجب عجاب
لارا : هههه والله وناسه بعدين لما ابي اروح تصيحين وتسوين مناحه واااي يافرحتتي
يارا ترميها بالخداديه : يافرحتك وانا اصيح هاه
لارا ترجع لها الخداديه بوجهها : اي اجل احززن
يارا : حشا ما انتي اختي عدوتي
لارا : ياااه اتخيل اكون عدوتك والله وناسه
يارا : غلطان من يسمع لكك انتي وخطيبك المعفن
لارا : بدينننا من الحين ترا والله ثم والله ثم والله لانسيك ملامح وجهك وما ادري تذكرين اسمك ولا لا
يارا : طيب ابي انام لو سمحتتي قفلي النور والباب يلا
لارا : لالالا انا مافيني نوم لا تنامين
يارا : واذا مافيك نوم وش اسوي لك انا
لارا : دام ربي ابتلاني انك طقمي اسهري معي
يارا : مع نفسسسك بقوه بعد
لارا : افف والله انك سخيفه وطلعت من الغرفه
ويارا قعدت تضحك على اختها وحبيبتها
...
نروح عند لولوه وريان
رايحين الملاهي
ريان : نلعب هذي واش بايده على لعبه
لولوه : لا حبيبي انا مو بايعه نفسي
ريان : ههههههههه تمسكي فيني
لولوه : لالا ما ابغى
ريان : طيب هذي
كانت لعبه تخوف بس مو قد اللي قبلها
لولوه : يلا
وراحو يلعبونها
ولولوه متمسكه في ريان
اثناء ماهم يلعبون حصل عطل باللعبه وصارت تتحرك بشكل عشوائي وبسرعه
وكل اللي كانو باللعبه يصارخون
فجاءه طاحت اللعبه
وكل اللي بالملاهي اجتمعو حول اللعبه وطلعو اللي فيها بس كانو كلللهم مصابين وحالات وفاه واغماء
...
خالد وهو قاعد بينهم حس بضيقه
خالد ابي مويه
راحت سوسن تجيب له مويه
وشرب بس ماراحت الضيقه تاكد انه فيه شي صاير
خالد : باروح اتصل على الشباب
راح اتصل عليهم كلهم وطبعا كلهم مايردون
تذكر خويه اللي مساففر (ريان) اتصل على رقمه طلع مقفل
خالد : ان شاء الله خير وراح عند اهله يكملو سوالفهم
...
تهاني تتصل على لارا
لارا : هلا توتو
تهاني : لارا فيكم شي
لارا : لا مافينا شي انتو فيكم شي
تهاني : لا كلنا تمام
لارا : انا حاسه بضيقه بصدري وخايفه يكون احد غالي صار له شي
تهاني : والله نفس حالتي ان شاء الله مو صاير شي
لارا : ان شاء الله يلا سلام
تهاني : سلام
راحت لارا لعند يارا
لقتها صاحيه
لارا : للحين صاحيه
يارا : مو قادره انام حاسه انه فيه شي صاير
لارا : لا تكفين لا تحسين احساسك دايم يصدق حسي انو مافي الا الخير
يارا : والله ما ادري
يلا ننام
ونامو لارا ويارا بعد فتره من الحوسه بالسرير
..
كان كل العيله حاسين انه فيه شي بس ساكتين
...
نروح عند سوسن
خالد : انا طالع انام ومسك يد سوسن
ام خالد : نوم العوافي
اما الشباب راحو كل واحد راح بيته
ام خالد طلعت تنام سلافه طلعت تنام
بغرفه خالد وسوسن
دخل خالد وهو ماسك يد سوسن
سوسن : خالد يدي باقي ابغاها
خالد : هههه اسف ما انتهت
سوسن : خالد انت زعلان مني
خالد : وليه ازعل من حياتي لا تكون بس سوت شي من وراي
سوسن : على موضوع طلال
خالد : هههه ماعاش من هو يخليني ازععل من قلبي وروحي وحياتي
هنا سوسن فطست من الخجل
خالد انتبه على خججلها وقعد يضحك
...
اليوم الثاني
الساعه 9
عند وليد
تهاني : ولود تكفى دق على لولوه من امس وانا حاسه بضيقه
وليد : حتى انتي ؟ انا بعد امس الساعه 11 حسيت بضييقه وما ادري ايش السبب تتوقعين صار لهم شي
تهاني بخوف : لا تخوفني تكفى ان شاء الله مافيهم الا العافيه
اتصل على جوال ريان ورد
وليد : سلام ريان
....: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مو ريان اخوي
وليد : وعليكم السلام والرحمه اجل مين يا الحبيب
....: انا دكتور بمستشفى ال........
وليد اتسغرب انه يتكلم بالعربيه بس سكت
وليد : ليه عسى ماشر اخوي
....: انت ايش تقرب له
وليد بكذب : اخوي
....: والله اخوك واختك كانو يلعبون في ملاهي ال...... وحصل عطل باللعبه وطاحت والحين الله اعلم بحالتهم
وليد قام من على الطاوله : نععم طيب احنا ساعتين بالكثير ونكون عندككم
.....: ننتظرككم لانه لازم نقول لكم عن حالة المريض
وليد : ان شاء الله اخوي
وقفل
وليد : تهاني لولوه وريان بالمستشفى انتبهي احد يعرف من البنات وانا راح اخبر الشباب وبنروح لهم
تهاني : طيب تكفى خلني اروح معك
وليد : تهاني تكفين لا تعطليني وانا باعطيك الاخبار اول باول
تهاني : ان شاء الله
وليد طلع البيت بسرعه واتصل على متعب
متعب : هلا وليد
وليد : متعب اسمع اذا عندك احد من البنات لا تبين لهم
متعب : ليه
وليد : ريان ولولوه في المستشفى انا باروح احجر التذاكر لنا وللشباب كلهم
متعب : طيب انا الحين اخبر الشباب
وليد : يلا سلام
متعب : سلام
متعب بدوره اتصل على خالد
خالد : هلا متعب م امس ادق عليك وماترد حاس بضيقه وخفت صاير لكم شي
متعب : للاسف احساسك صادق ريان بالمستشفى
خالد : نععم
متعب : هذا اللي صار انت لحين اطلع من البيت وروح للمطار وليد بيحجز لنا تذاكر الحين
خالد : طيب باكلم الوالده وبطلع
متعب : طيب سلام
خالد : سلام
خالد نزل لعند امه سوسن
خالد : يمه انا رايح بريطانيا الحين
ام خالد : بسم الله عليك ليه ياولدي
خالد : واحد من الشباب في بريطانيا بالمستشفى
ام خالد : اها ان شاء الله مافيه الا العافيه
خالد : ان شاء الله
وناظر بسوسن
خالد : انتبه لنفسك سوسن
سوسن : ان شاء الله
سلم عليهم وتوجه للمطار
كل الشباب اجتمعو
راكان : وليد متى الحجز
وليد : بعد نص ساعه
الكل كان منتظر مرت النص ساعه كانها دهر بالنسبه لهم
ركبو الطياره وتوجهو لبريطانيا
ساعتين مرت بالطياره ووصلو بريطانيا
كلهم راحو على المستشفى
الدكتور : ريان ال..... تجاوز مرحلة الخطر وحالته مستقره الحمد لله
وليد : الحمد لله طيب لولوه
الدكتور : لولوه ال..... للحين مالقينا منها اي استجابه
وليد : يااارب رحمتك
الدكتور : لا اوصيك يا اخوي بالصبر
وليد اكتفى بهز راسه للدكتور
يتتتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:18 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تااابع

الساعه 2 الظهر
نوف : لارو تروحين معي السوق
لارا : اكيد وش هالسؤال
يارا : وانا بتخلوني لحالي
نوف : روحي معنا
يارا : بعددي اختي اللي تحس فيني
نوف : ههه يلا قومو
وراحو مع السواق
وهم يتمشون
اجا واحد ورمى على يارا رقم
لارا : هههه فاضي الظهر يرقم
نوف : هههه اي والله
يارا : يممه لارا وش اسوي
لارا سحبت الرقم منها وقطعته ورمته ومسكت ايدها وسحبتها
سامي راح عند فيصل
سامي اللي رقمهم
وفيصل اذا مانتم ناسين بالتعريف اخو تهاني ووليد
سامي : لقيت لك 3 بنات يطيحون الطير
فيصل : تكذب
سامي : والله ما اكذب
راح فيصل مع سامي
وراحو نفس المكان اللي فيه لارا ويارا ونوف
نوف كانت بجهة المناكير تدور على لون فوشي
ولارا ويارا عند الاكسسورات
فيصل : اعطونا وجه
لارا لفت عليه وعرفت انه فيصل
وفيصل عارفهم بس مو داري مين هم
لارا بضحكه سخريه : هههه فيصل توصل فيك الحقاره تتحرش ببنات عمك
فيصل تتوهق بس حس بعصبيه من طريقة كلامها
فيصل : احترمي نفسك والله الحين من شعرك للبيت
لارا : لا عاد بصراحه جينتل مان تستقوي على بنات ههه وناظرت فيه من فوق لتحت وقالت بسخريه : يا ولد العم ومسكت يارا وسحبتها وراحو عند نوف
ولارا بتصيح من القهر ماتوقعت ولد عمها لهالدرجه واطي
نوف انتبهت لها
نوف : لارو وش فيك احد تحرش فيك
لارا : ولد عمك
نوف : مافهمت انتظري خليني اخذ اللي شريته واشرحي لي
بعد ما اشترت نوف مناكير طلعو من السوق وركبو السياره
نوف : وش صار
لارا : فيصل الواطي
نوف تعرفت حركات فيصل
نوف : فيصل حركاته ماتخلص لازم نتحمله
لارا بعصبيه : نوف حركاته ماتكون مع اهله
نوف : طيب هدي حبيبتي
لارا سكتت وهي تبي تنفجر من العصبيه
...
تهاني تتصل على يارا
تهاني : هلا يارا انتو بالبيت
يارا : لا انا ولارا ونوف طالعين السوق
تهاني بصراخ : يا خاينااات
يارا : ههههه انا ما اتدخل هم ما قالو نمر لتهاني لا تدخليني بالموضوع
تهاني : وجع نعم وجع مليت لحالي وانتو تفرفرون بدوني ما انتم بنات عمي
يارا : ههه طيب الحين نمر عليك
ومرو على تهاني وراحو سوق ثاني وطبعا مافي اسواق تخلو من المغازل والترقيم
...
نرجع لفيصل
فيصل : والله لاوريها كيف تتكلم معي بهالطريقه الحقيره
سامي : الحين انت من جدك قاعد تتحرش ببنات عمك ابوك وش بيسوي فيك
فيصل : هذا هو اللي خايف مننه لو تعلمه لارا عني بيحرمني من الفلوس وبيوقف حسابي
سامي : تستهبل كيف يوقف حسابك بدون بطاقتك
فيصل : يا غبي من متى احنا ناخذ بطايقنا كل شي عند ابوي
سامي : افا تهقى تعلمه ؟
فيصل : والله لارا تسويها
سامي : اسمها حلو
فيصل : احلف ؟
سامي : والله
فيصل : اقول فكر معي بحل لهالمشكله
سامي : تزوجها
فيصل يضرب سامي على راسه بخفيف : وش اتزوجها انت تعرفني اموت بالبنات تبيني اتزوجها وابتلش بالبيت
سامي : مين قالك كذا انت بتزوجها عشان تسكت وماتعلم عليك ابوك وتقدر تطلع وتخرج متى ماتبي من متى البنت لها كلمه عندنا
فيصل : تهقى ؟
سامي : اهقى ونص
فيصل : ما ادري بافكر بالموضوع
...
عند وليد والشباب
نزلو الشباب يجيبون لهم عصيرات
ووليد واقف عند غرفة ريان وتفكيره في لولوه
راكان : وليد تبي عصير
وليد : هات واخذ عصير وقعد يشرب
راكان : ان شاء الله ما فيه الا العافيه
وليد : انت سمعت الدكتور يقول تجاوز مرحلة الخطر انا خايف على لولوه
راكان بشك : تحبها
وليد ناظر في راكان
وراكان مبتسم لوليد وكانه يقول انا بير اسرارك
وليد : ايه يا راكان احبها والله احبها بس هي ما ادري تخيل اني اغار من اخوها عليها
راكان : تغار من ريان يادوب ههههه
وليد : مو بيدي والله
راكان : ان شاء الله انها بخير
وليد : الله يسمع منك ياراكان
شافو الدكتور داخل غرفة ريان وبعد 10 دقايق تقريب خرج وعلى وجهه ابتسامه
وليد : بششر يادكتور
الدكتور : اخوك بصحه وسلامه راح يصحى بعد نص ساعه عشان تاثير البنج
وليد ابتسم وكانه مو مصدق : الحمد لله يارب الحمد لله
اجو الشباب لما شافو وليد يكلم الدكتور
خالد : هاه بششر يادكتور تكفى لا تقول خبر شين طلبـ..
الدكتور قاطعه : خويكم تمام وراح يصحى بعد نص ساعه
كلهم من الفرحه صارو يحضنون بعض ويحمدون الله
بعد ماراح الدكتور
خالد : عشاكم على حسابي اليوم بمناسبه سللامته
متعب : متاكد ولا بعدين تسحب علينا
خالد : وش محسبني متعب انا قلت كلمه وما اعيدها
راكان : ترا زوجتك ذبحتني تتصل علي تقول وش فيه خالد مايرد خايفه عليك يادوب كل 5 دقايق تتصل
متعب ووليد : اي والله صح نسينا نبارك لك
خالد رافع حواجبه : تو الناس كان انتظرتو شوي
وليد : ههه السموحه منك
خالد : جوالي عالصامت ومن زمان ما شفت خلقته هع
طلع الجوال من جيبه وانصدم كانت 103 مكالمات لم يرد عليها و45 رساله غير مقروءه
حط الجوال قدام راكان
راكان شهق : هئ ماشاء الله وش ذا كله والله لو انك اليزابيث ما كان كل ذي المكالمات بجوالك
ضربه خالد على كتفه : تشبهني بمره الله ياخذك
راكان : بس تشبيه وش بك يا اخي
خالد : لا تشبه
متعب : كم فيه مكالمه
راكان : 103 و45 رساله
متعب : امااا عاد من مين
خالد : من حياتي
وراح وخلاهم يبي يتصل على سوسن
سوسن اول ما شافت ..خلودي يتصل بك..
ردت
سوسن بلهفه : الو خالد وينك ليه ماترد خوفتني عليك
خالد استانس انها خايفه حب يخوفها زياده
خالد حاول يغير صوته وخشنه : الو اختي
سوسن بخوف : هذا مو جوال خالد
خالد بنفس خشونه الصوت : الا جوال خالد بس خالد بالمستشفى وبين الحياه والموت
سوسن : نععم ليه وكيف ومتى وش فيه وش صار عليه امانه قولي وش فيه
خالد ماعاد استحمل وقعد يضحك بصوت عالي
سوسن : خالد
خالد باقي يضحك : هلا ياقلبي انا خالد
سوسن : ليه تسوي فيني كذا حرام عليك وقفلت الخط بوجهه
خالد : ههههههههههههههههه يممه بطني وراح عند الشباب وهو يضحك
يوسف : وش فيك تضحك
خالد قال لهم كل شي
بندر : حرام عليك هي جزاتها خايفه عليك
خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه وش اسوي قلت اجرب
محمد : انا لو مكانها ادخل من التلفون واتوطى ببطنك بذمتك هي حركه
راكان : شباب وش فيك عادي هذا حب اخر زمن
خالد : علمهم يا اخوي ابد مايفهمون
مالك : هههه والله حركه باسويها مع زوجتي لما اتزوج
خالد : احلف
مالك : والله
رائد : روح راضيها لعنبو دارك بعدين تسويها مشكله على راسك
خالد : رائد يالحبيب زوجتي مو من هالنوع اول ما اوصل راح تحظني وهي ناسيه كل شي
راكان : هههه واثق اخونا
خال : اكيد ههه
...
نروح عند سوسن
سوسن : سلافه اتصلي على البنات خليهم يجونا
سلافه : طيب اتصلت عليهم كلهم وقالو بيجوون مع السواق
واجو اجتمعو البنات
سوسن : بنات فاتكم اليوم خالد سوا فيني مقلب
سلافه : وش صار
سوسن حكت لهم كل شي
غنج : بصراحه تستاهلين
حوراء : بعدي خالد عرف لك
غيداء : ههههه حلوه عادي مو من حقك تزعلين انتي قلتي بنفسك مقلب
بسنت : لا هذولا ماعندهم ماعند جدتي لازم تردينها له
سوسن : بعد قلبي اللي تفهمني كنت باقول ابي اردها له بس مو عارفه كيف
ليام : هذا اللي تبينه ؟
اشجان : موضوعك انتهى علينا احنا
سوسن : فديتكم يادوبات
جلنار : افا عليك شلة الدب الفاسد كلنا يد وحده
سوسن : بذمتكم هذا اسم شلة الدب الفاسد ؟
غنج : اجل وش تبينا نسمي شلتنا
سوسن : مدري
سلافه : ههههه لا حلو الدب الفاسد
غنج : حلو الدب الفاسد
وكملو سوالفهم
...
نروح لفيصل
راح لعند ابوه
ابو وليد استغرب بس سكت : هلا ولدي
فيصل : هلا يبه شلونك
ابو وليد : زين وانت كيفك ؟
فيصل : تمام الحمد لله
ابو وليد : الله يديم الحال
فيصل : يبه ابي اتزوج
ابو وليد : تبي تتزوج بشرط
فيصل : وش هو
ابو وليد : تترك حركاتك انا ما ابي اضلم بنت الناس
فيصل سكت لانه مايقدر يكذب على ابوه
ابو وليد : ياولدي والله مابتستفيد من هالطريق غير دعوات بنات الناس عليك
فيصل تذكر سلمى
سلمى بالسياره وتصيح
فصل حن قلبه عليها : خلاص سلمى لا عاد تصيحين
سلمى وهي منهاره : ما اصيح وانت اخذت الى ما املك ما اصيح بعد تقول ما اصيح وكملت صياح
حل الصمت عليهم بعد فتره
فيصل : انزلي وصلتي بيتك
سلمى بصياح : الله لا يسامحك الله لا يسامحك ودخلت البيت وهي تردد الله لا يسامحك
نرجع للواقع
فيصل : ان شاء الله يبه
ابو وليد : ابيك توعدني
فيصل : وعد يبه ..قالها وهو مغمض.
ابو وليد : مين هي اللي تبي تتزوجها
فيصل : لارا بنت عمي
ابو وليد : ان شاء الله باكلم اهلها
فيصل : تسلم يبه
وطلع وراح لخويه سامي
سامي : هاه بشر وش قال ابوك
فيصل : اذا تزوجتها ماعاد باقدر اخاويك
سامي : ليه ؟
فيصل : انا وعدت ابوي اتوب عن هالحركات
سامي : وبتترك
فيصل : اكيد انا ما اقدر اكذب على ابوي
سامي : هههه هذا حالككم كلكم خوافين
فيصل : مو خايف بس اني اكذب على ابوي مستحيل
سامي : انت الخسران موب انا
فيصل : طيب الحن انا باروح البيت
سامي : سلام
راح فيصل
وسامي راح بيتهم
...
محمد : متى بتبدا الخطه
طلال : انتظر خل الوضع يهدى شوي
محمد : بكيفك
...
في بريطانيا
الشباب دخلو على ران وكان صاحي
وليد : سلام ريان كيفك الحين
ريان : الحمد لله بس شوي الام
راكان : سلامتك ماتشوف شر
ريان : الشر ما يجيك
علي : خوفتنا عليك
ريان : اتغلى ههه
بندر : سلامتك
ريان : الله يسلمك
مشاري : فاتتك علوم وعلوم
ريان : وش فاتني
محمد : مابنقولك الين تقوم بالسلامه
يوسف : عشانا اليوم على حساب خويلد هو قال
خالد : يلعن النشبه ياشيخ قلت خلاص العشا علي ترا بابطل ذبحتوني كل دقيقتين العشا عليك انت قلت
متعب : لالا الصدق انك قلت احنا مانكذب
ريان : ههه خالد الله يعينك اليوم بتتمنى ان الكلمه ماطلعت منك
خالد : ههه شكلي والله
ريان : كيف لولوه
كلهم سكتوا
ريان : لولوه فيها شي
وليد : مافيها شي لا تخاف
ران : اجل ليه سكتو
وليد : ماتعرف اخوياك يموتون عشان يخوفون الواحد
ريان : خوفوني والله
وكملو سوالف
كانت لولوه على حالتها
وكان فيه عيون تناظرها من القزاز
بعد شوي دخل عندها الدكتور وبعض الممرضات
الدكتور خرج من الغرفه
.....: كيفها الحين
الدكتور : الحمد لله هي بخير بعد 12ساعه راح تقوم ان شاء الله
.... بفرحه : شكرا دكتور
الدكتور : العفو
...
تهاني رجعت البيت بعد تعب الاسواق
ونوف ولارا ويارا رجعو البيت
متعب يتصل على نوف
متعب : السلام عليكم
نوف : هلا متعب
متعب : هلا نوف كيفكم
نوف : الحمد لله كلنا تمام متى بترجع ترا تهاني قالت لنا انكم مسافرين بريطانيا تسافرون بدوننا هاه
متعب: ههه انا باقلك السبب
نوف : قول
متعب : لان ريان ولولوه كانو بالمستشفى والحين هم تحسنو وبكره راح نرجع كلنا
نوف : اها كيفهم الحين
متعب : الحمد لله كلهم تمام
نوف : الحمد لله يلا سلام
متعب : سلام
نوف قفلت وقال للارا ويارا
لارا : احسهم كذابين ماتحسنو لسى بالمستشفى
يارا : نفس احساسي
نوف : اقول يالطقم اسكتو ماعندكم سالفه لولوه وريان تمام
يارا : كانها سبتنا ؟
لارا : لا قاعده تمدحنا
وقعدو يكملو سوالف

مين اللي كان عند غرفة لولوه ؟
لارا هل راح توافق على فيصل ؟
نوف وتغيرها من ناحية اخواتها ؟
ريان وتهاني ؟
سوسن وخالد ؟
لولوه ووليد ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:20 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع

الشخص اللي كان واقف عند غرفة لولوه
اتصل على عم لولوه
.....: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عم لولوه : وعليكم السلام والرحمه
.....: ابيك في موضوع ضروري ممكن نتقابل انت حدد الوقت لو سمحت
عم لولوه : اكيد بكره تعال على مطعم ....... الساعه 2 الظهر لاني ما اكون فاضي الا هالوقت
.... : صار يلا سلام بكره نلتقي
عم لولوه : سلام
(عم لولوه (مساعد) طيب وحنون بس عند الفلوس الحنيه تضيع )
نروح عند سوسن
سوسن : ياكلبه ارسليلي رسايل زي الخلق وش هالرسايل حاسه نفسي حمار وانا قاعده اقرا هالسخافه
حوراء : اقول لا يكثر والله ان رسايلي مافي احلى منها
غيداء باستهزاء : تعلمينا فيك وبرسايلك جد عيب عليك ياسوسن
حوراء : نسختي وراك ماتنطمين احسن ما اتوطى ببطنك
غنج : سوسو اقبللي ارسلت رساله
سوسن : طيب
بعد ثواني
سوسن بصراخ : ياحماااااااااره من وين جبتي هالرساله تهبل
غنج : عشان تعرفون اني ذوق
سوسن : يههب عليك .. جعل رسايلك كلها تنحذف
غنج : جعلك الصمرقع قولي امين لا عاد تدعين على رسايلي غلطان من يرسل لك
سوسن : امزح ارسليلي زياده
نروح لخالد
خالد : ريان والله انك ثقيل دم يا اخي اشتقت لزوجتي
ريان : انقلع والله ماضربتك على يدك وقلت تعال
خالد يكلم متعب : كله بسببك
متعب : لا تدخلني فيك ما اتدخل
خالد : يلعن ذا الخشم لو انك نسيتني ولا دقيت علي
متعب : تدري انك اول من اتصلت عليه
خالد : وبعد مستانس
متعب : يا اخي وش فيك هونها وتهون بكره بتشوفها يوه
خالد يستهبل : ريون اليوم تنومني بحضنك
ريان : قم انقلع الله يقرفك
خالد : اجل رجعوني بيتنا زوجتي تنومني بحضنها
متعب : ههههههههه قل قسم
خالد : هههه تخيل عاد لا امزح بس اليوم ابي اغير بانام مع ريان
ريان : تببطي
خالد : افا والله هذا وانا خويك
ريان : خويي طيب ؟
خالد : خلاص انقلع ما بي احاكيك
متعب : ههه الله يرجككم وليد قم ابيك بموضوع
وليد : حركاات صرنا نقول مواضيع هاه
متعب : ايه ههه
وليد ومتعب قامو
وليد : وش تبي
متعب : حرام والله علينا تذكر العجوزه
وليد : اي عجوزه
متعب : الله خذيناها لشقه كم قد لنا مارحنا شفنا احوالها
وليد : اي والله خلاص لما نرجع نروح عندها
متعب : كفوو
وليد : هه احلف قم بس نرجع للشباب
متعب : يلا
رجعو للشباب وكملو سوالفههم
...
عند فيصل
فيصل : سامي تكفى ما ابي افارقكك انت صديقي انتي اخوي
سامي : بس انت بتتزوج
فيصل : حتى لو تزوجت وحتى لو وعدت ابوي انت ما افارقك
سامي وهو يحضنه : لبى قلبك ياشيخ
فيصل : ههه يالخكري وخر
نروح للولوه
صحيت من تاثير البنج وهي تبي تتكلم بس مو قادره
.....: وش تبين
لولوه ما انتبهت مين اللي قدامها صارت تاشر للمويه
راح وكب لها بكاس واعطاها
شربت بعدين رجعت غمضت عيونها
ولما تذكرت ان فيه شخص عندها فتحت عيونها تذكرته
لولوه : انت وش جابك
..... : جيت اتطمن على حبيبتي
لولوه : حبك برص قل امين انتي ليه تلاحقني في المطار وفي الملاهي وفي الشارع ارحمني وش تبي مني
..... : بل بل بل هدي بالك شوي وش بك علي انا من حبي لك الاحقك بكل مكان
لولوه : شكرا لا تلاحقني ولا تحبني ابعد عني لو سمحت
..... : هدي بالك طيب
وقام وطلع
لولوه : اففف حرام والله تعبانه موت ويجي هذا ويزيدها علي
نروح لسوسن
وهم يتراسلون
سوسن : بنات شعري معذبني وش رايكم اقصه
غيداء : حلو شعرك لا تقصينه
ليام : شعرك حلو لا تقصينه
سوسن : طويل مره معذبني حاسه راسي ثقيل
غنج : هههه حلوه راسي ثقيل
حوراء : قصي الايمو راح تطلع عليك جنان
سوسن : افكر فيها من زمان
ليام : خالد مايحب الشعر القصير
سوسن : هههه احسن يستاهل عشان يعيد حركته السخيفه فيني
غنج : باتصل على كوفيره دايم اتعامل معها ماشاء الله عليها شغلها يجنن
سوسن : اتصلي
اتصلت على كوفيره
والكوفيره قالت راح تيجي الساعه 8
سوسن : يعني باقي ساعتين
غيداء : بالضبط
سوسن : طيب بنات ابي اسوي مفاجاه لخالد
حوراء وهي تحرك فمها : هذي اللي تبي ترد المقلب
سوسن : بنات عن التفاهه هو رجع من السفر يعني لازم مفاجاه
غيداء : ياحليلي دوم اسافر ولا احدن يسويلي مفاجاه
سوسن : ليه خلفوك ونسيوك يسون لك مفاجاه
غيداء : ليه انتي خلفتي ونسيتي خالد
سوسن : يلعن اللقافه ياشيخه
غنج : ااه متى اتزوج وزوجي يسوي لي مفاجاه
ليام : ياااه اذا تزوجتي وزوجك عنده اخو لا تبخلين
حوراء : واخزيااه ما يستحون هالبنات
سوسن : انتي اللي تستحين
غنج : احححه فشله هع
وكملو سوالفهم وضحكهم
عند طلال
طلال : محمد والله حرام ليه ابوها يبعدني عنها
محمد : طلول انت تعرف ابوها وقسوته
طلال : احبها يامحمد والله احبها
محمد : طلال بصراحه انا مو معاك بتصرفاتك الحين هي على ذمة خالد يعني انساها يا طلال وان شاء الله تلقى احسن منها
طلال : مافي احسن منها بنظري كل البنات مايسوون رمش عيونها
محمد : تتوقع هي للحين تحبك
طلال : ايه تحبني انا شفت نظراتها بعيد ميلادها تحبني وانا اموت بهواها
محمد : يمكن خالد يحبها كمان
طلال : حتى ولو يحبها انا وهي من صغرنا مع بعض
محمد : انت قلتها من صغرنا بس انت الحين بتدخل ال19 وتفكيرك تفكير بزر انساها ياطلال نصيحه من خويك
طلال : ما اقدر يا محمد والله لا ادفعه الثمن سوسن لي انا وبس
محمد : الله يهديك بتضيع نفسك وبتضيعني معك
طلال : اذا ماتبي ترا مو مجبور
محمد : طلال الله يهداك وش ما ابي انا قلت لك كلمة وما اغيرها
طلال سكت وهو يفكر بسوسن
الساعه 8
بعد ما قصت لها الكوفيره استشورته
البنات كانو برا لان سوسن رفضت يشوفونها الا بعد القصه
سوسن بدلت لبسها بفستان ناعم اسود اعطاها مظهر احلى وحطت ميك اب خفيف
وخرجت لهم
غنج تحك عيونها وكانها موب مصدقه : انتي سوسن ولا وحده ثانيه
حوراء : كح كح كح كح غدو اضربيني
غيداء تضربها على ظهرها
حوراء : تسذوب ما انتي بسوسن انتي جنيه صح ؟
غيداء : ياهوه توك لابسه فستان سماوي والحين اسود لا بنات هذي ماهي بسوسن
سوسن : جعلككم بهليكوبتر قولو امين
ليام : يا حماره طلعتي حلوه والله
سلافه : بعدي يا اخوي بيروح فيها
وقعدو يعلقون على لوك سوسن الجديد
الساعه 10
البنات رجعو على بيوتهم
وكل ابطالنا نامو
اليوم الثاني الساعه 9
ريان : شباب احد يروح يشوف لولوه عشان بنطلع الحين
متعب : انا باروح
وليد : لا انا باروح
متعب بقهر : طيب روح انت
وليد راح عند لولوه
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:22 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع
وليد دخل على لولوه
وليد بابتسامه : هاه لولو كيفها اليوم ؟
لولوه ترد الابتسامه : تمام بشوفتك
وليد استانس بالكلمه
وليد : الحين بنطلع على المطار على طول
لولوه : ليه
وليد : واحد من الشباب توه متزوج وذبحنا بزوجته اشتقتلها اشتقتلها
لولوه : ههه ياحليله عقبالك
وليد يرفع ايده وكانه يدعي : يااارب
لولوه : هههههههه انا عادي باطلع بس ماعندي ملابس
وليد : باروح اشتري لك طبعا على حساب ريان
لولوه ترفع حواجبها : كل ذا بخل
وليد : لا ابد بس انا عايش بقحط هالايام هع ابوي حالف مايدفع ريال واحد بالمهر يقول خلك رجال
لولوه : يالبى عمي ههه
وليد : فرحانه بعد
لولوه : وش دخلني افرح انت اللي بتتزوج ولا انا
وليد راحت الابتسامه من وجهه
وليد بضيقه : طيب تامرين على شي
لولوه : وليد ايش فيك ؟
وليد : ولا شي امريني ؟
لولوه : مايامر عليك ضالم
طلع وليد ولولوه قعدت تلوم نفسها
وليد رجع لريان
وليد : ريان انا باروح اشتري لبس للولوه لان مامعها ملابس
ريان : تسلم ما راح انساها لك
وليد ابتسم بمراره
وطلع يجيب لها ملابس
لما رجع اعطاها
ولبست كان مره كيوت
وطلعو للمطار
بعد ماركبو الطياره
يوسف : شباب اموت واعرف ليه لما نطلع الطياره لازم نقفل الجولات
وليد : هذا السؤال والله فاقع راسي هع
رائد : ممكن تسكتون ابي انام
خالد : لا اصحو لاحد ينام سولفو معي عشان اقابل زوجتي
لولوه كانت تسمعهم وضحكت بصوت عالي لانها تذكرت كلام وليد
ريان : شباب اختي انجنت
متعب : هههههه لولوه وش صار لك وانا سكت شوي بعدين : اخوك
لولوه وهي مستحيه من هالموقف : تذكرت شي
ريان : هههههههه خلاص اسكتو خلو اختي بحالها
رجال : لو سمحتو ممكن تسكتون
راكان : لا اخوي مو ممكن يعني الرحله طويله واحنا حاسيين بملل ونبي نسولف
رجال : مو بكيفكم بتسكتون غصب عليكم
خالد بعناد : امنعني عاد اتكلم (يناظر الشباب) شباب ماحد جاوب على سؤال اخونا في الله ليه يخلونا نقفل الجوالات
ريان : والله اذا عرفت علمني
وقعدو يسولفون ولا كانو الرجاال كلمهم
بعد ساعتين وهم يهرجون وصلو لاراضي مملكتنا الحبيبه
راكان : اقول فشله راجعين وماحد بيستقبلنا
خالد : اقول لا تجمع قول ماحد بيستقبلني
راكان : ليه انت فيه احد يستقبلك ؟
خالد : لا
راكان : اجل انكتم
خالد : طيب
نزلو من الطياره لمطار الرياض وطلعو من المطار وتفرقو كل واحد راح بيته
خالد لما دخل البيت
امه ترحب فيه وهي فرحانه
خالد يبوس يد امه ويجلس جنبها
ام خالد : كيفك وانا امك شخبارك ؟
خالد : الحمد لله يممه زين
نزلت سلافه وهي ترحب باخوها
سلافه : هلا باللي لفاني يا هلا به
خالد : ههه هلا بك
سلافه : سوسن زعلانه ترا
ام خالد : ليه زعلانه
سلافه : اسالي ولدك وبكذب : امس داخله غرفتي وهي تصيح من حركتك ياسخيف
خالد يقوم بسرعه : احلفي انها زعلانه
سلافه : اي والله زعلانه
ام خالد : يمه خالد ترا ماعاد لك غرفه انت وسوسن لكم جناح
امس نقلنا كل شي روح شوف اذا يعجبك
خالد وهو يسلم على امه : تسلميلي يا اغلى انسانه بالدنيا
ام خالد وهي مبتسمه : الله يرضى عليك
طلع خالد على طول للجناح
فتح اول غرفة وكانت فاضيه فتح الثانيه لقيها مقفله
خالد : سوسن افتحي ..تكفين ..بليز افتحي .. سوسن انا اسف والله ماكنت اقصد .. افف افتحي
طلع عند سلافه
خالد : سلافه ساعديني تكفين
سلافه : لا تدخلني بمشاكلك مع سوسن وبعدين سواتك وانت تتحمل عواقبها
خالد بترجي : سلافه طلبتكك احبها ورب الكون
سلافه "ياحليلك": لا ما اتدخل
خالد بقل حيله : يهون عليك اخوك ؟
سلافه : والله احد قالك تخوفها حرام عليك طيحة قلبها
خالد : شيعرفني بيصير كذا جعل لساني القطع يوم سويت هالحركه
سلافه : اسففه لا تدخلني
طلع خالد من البيت وراح عند ريان
وحكا له كل شي
ريان : هههه يا اخي ليه تسوي كذا فيها والله ما الومها يوم زعلت
خالد : يا اخي ابيك تكون لي عون تصير فرعون
ريان : ههههه طيب اشتري لها هديه تاسف منها انت وحركتك الغبيه
خالد : تهقى ترضى
ريان : ان شاء الله بس لا تعيدها ترا البنات حساسات
خالد : حسيت انك خكري
ريان : قم بس غلطان من يقعد معك
خالد : هههه لا خلك نسولف
اما سوسن فطلبت المساعده من سلافه والشغالات في تجهيز الجناح
الساعه 2
في مطعم ال...........
عم لولوه وصل ونزل شاف مافي احد بالمطعم الا شخص واحد استغرب
والشخص واضح عليه النعمه والرزه
اتصل على الشخص اللي كلمه امس
وسمع صوت واتضح انه اللي جالس هو اللي ينتظر العم
وقف وسلم على عم لولوه
عم لولوه : السلام عليكم
......: وعليكم السلام
عم لولوه : ايش الموضوع اللي تبغاني فيه
......: انا وافي محمد الباقي
عم لولوه انصدم معقوله ولد التاجر المعرفو بكل المملكه يبيه
وافي: اكيد تعرفني
عم لولوه : ايه اعرفك اهلين وش بغيت
وافي: انا طالب القرب منكم في لولوه
عم لولوه طيب ليه ما تقول لابوها انا مالي كلمه عليها وابوها عايش
وافي : انا اكلمك لاني اعرف انك متفهم بس ابوها ما اعرفه وخايف مايكون متفهم معي
عم لولوه : ان شاء الله بس انت تتفق مع ابوها انا راح اكلمه وانت اتفق معه
وافي : اولا راح اعلمك اللي راح اعطيها وانت اعرصه على ابوها
عم لولوه : تفضل
وافي : قصرين تنكتب باسمها والمهر راح يكون شيك مفتوح باي مبلغ يبونه و3 ارضيات لها وشروطها تنكتب بالعقد واللي ماينكتب بالعقد باسويه وكلمتي كلمة رجال وكلمة الرجال مايتراجع فيها
عم لولوه منصدم للحين من اللي قاله معقوله كل هذا للولوه ومقابل انها تتزوجه
وافي وقف : فرصه سعيده
عم لولوه وقف سلم عليه وخرجو مع بعض
عم لولوه راح لابو لولوه وقاله عن الموضوع
ابو لولوه : الكلام والراي الاول والاخير للولوه
عم لولوه : بس يا ابو لولوه لو ما وافقت راح نرفض نسب ما ينرد
ابو لولوه : والله مايهمني النسب اهم شي بنتي
عم لولوه : بس يا اخي هي لو عاشت معه راح يعيشها بسعاده
ابو لولوه يفكر بكلام عم لولوه
عم لولوه : انت فكر الرجال واضح انه شاري البنت ويدور رضاها
ابو لولوه : ان شاء الله
عم لولوه خرج من عندهم
ولولوه وريان توهم داخلين
(ابو لولوه مايعرف انهم كانو بالمستشفى)
ابو لولوه قام وهو يرحب فيهم ياهلا والله بعيالي ياهلا باللي نسوني
لولوه تحضن ابوها : والله مانسيناك احنا ننسى الدنيا ولا ننساك
ابو لولوه : فديت بنتي والله
ريان سلم على ابوه
ريان : والله اشتقنالك
ابو لولوه : هاه تعبانين من السفر
ريان : لا بالعكس مو تعبانين بنبدل وبعدين ننزل نتمشى
ابو لولوه : اجل انا ابي لولوه بموضوع
ريان ويسوي نفسه زعلان : وانا لي الله
ابو لولوه : ههه روح بدل بس
ريان : ههه ان شاء الله باس راس ابوه وطلع يبدل
ابو لولوه وهو يجلس لولوه جنبه
ابو لولوه : لولوه باقولها لك من الاخر جايين لك خطاب
لولوه انصدمت " اتزوج غير وليد لا مستحيل": يبه الله يهداك ما ابي اتزوج
ابو لولوه : لا بتتزوجينه
لولوه مستغربه اول مره ابوها يغصبها على شي : يبه وش فيك ترا الزواج ماهو بالغصب وانت تعرف انه مايجوز
ابو لولوه بنرفزه : لولوه انا دلعتك بزياده راح تتزوجينه
لولوه والدمعه بعيونها : يبه ما ابي اتزوج
ابو لولوه بتناسى دمعة بنته اللي اثرت فيه : راح تتزوجينه قومي بدلي واخرجي مع اخوك وما ابي اسمع غير موافقتك
لولوه : يبه انا دلوعتكمعقوله تغصبني على شي ما ابيه
ابو لولوه : انا كنت ما ارفض لك طلب بس لهنا وبس ليه تردين الزواج
لولوه : يبه مليت من بنتك مليت من ضناك
ابو لولوه : ما مليت منك بس الولد شاريك وانا ما ابي ارفض الصراحه
لولوه جرت على غرفت اخوها
ريان فتح الباب بعد مابدل شاف لولوه جايه على غرفته وهي تبكي
ريان : بسم الله لولوه شفيك
لولوه حضنت اخوها وقعدت تصيح
ريان دخلها غرفته وجلسها على السرير وبعد ماهديت قالت له اللي قال ابوه
لولوه : ريان تكفى انا ما ابي اتزوج
ريان نزل راسه : بس انا مالي كلمه بعد كلمة ابوي
لولوه : ريان ابوس ايدك انا ما ابيه ما ابيه
ريان : انا باحاول اكلم ابوي بس ما اظمن لك
راح ريان وبعد شوي رجع
لولوه : ريان : وش قال ابوي
ريان : رافض يقول الولد نسبه زين وهو شاريك
لولوه رجعه تصيح وراحت غرفتها اخذت الجوال اتصلت على وليد
وليد اول ماشاف رقمها رد
وليد : هلا لولوه
لولوه : وليــ..ـــ..ــد
وليد : لولوه ايش فيك ؟ احد سوا لك شي احد تعرض لك
لولوه : ابوي ورجعت تصيح
وليد : وش فيه عمي
لولوه بعد ماهديت : يبي يزوجني ما ابيه وليد ابيك انت انت وبس ما ابيه
وليد فرح انها حتى هي تبيه : ولا يهمك انا باكلم عمي
لولوه : تكفى وليد ما ابي اتزوجه طلبتك
وليد : ان شاء الله ماراح تتزوجين غيري
قفل منها ونزل لعند ابوه
ابو وليد : وش فيك مسرع
وليد : يبه انت تبي تفرح فيني صح
ابو وليد : اكيد ابي افرح فيك
وليد : ابي اتزوج لولوه تكفى يبه
ابتسم ابوه : كنت راح اعرض عليك لولوه عشان تتزوجها بس انت سبقتني
وليد بفرح يبوس راس ابوه
وليد : انا طالع الحين بارجع بعدين
ابو وليد : الله يحفظك
راح وليد لعند ابو لولوه
وليد : هلا عمي شلونك
ابو لولوه : هلا وليد الحمد لله انت شلونك ؟
وليد : انا مو تمام بس بعد ما توافق على اللي جايك عشانه باكون تمام وباحسن حال
ابو لولوه : قول وانا ابوك
وليد : سمعت انك موافق على خطبة لولوه
ابو لولوه : كيف عرفت
وليد توهق وبسرعه رد : ريان قال لي
نزل ريان على كلمة ريان قال لي
ريان : وش اللي ريان
ابو لولوه : وليد يقول انك قلت له عن خطبت لولوه
ريان يناظر وليد باستغراب
وليد انقلب وجهه ويحاول يلمح لريان بانه ماينفضح
ريان بابتسامه : ايه قلت له
وليد تنهد براحه : ايه ياعمي وانا جاي اقولك انا ولد عمها واحق فيها طلبتك لا تردني ابيها واللي تبيه مني يصيـ..
قاطعه ابو لولوه بابتسامه : وليد انا صحيح وافقت على خطبة لولوه وضغطت عليها بس مهما صار مستحيل اجبرها ومره ثانيه الشور الاول والاخير للولوه واما تختارك او تختار وافي
وليد ابتسم وقام وحظن ريان
ريان بهمس : هاه افضحك ؟
وليد : لا فديت قلبك الطخ بس شوي
ريان : هههههههه ان شاء الله توافق لولوه
وليد : الله يسمع منك
ابو لولوه طلع للولوه
ابو لولوه : لولوه انتي تعرفين غلاتك بقلبي صح ؟
لولوه هزت براسها
ابو لولوه : ماراح اجبرك على شي صحيح نسب وافي ما ينرد بس لعيون دلوعتي ينرد
ابتسمت لولوه براحه
ابو لولوه : وليد بعد خاطبك وانتي اختاري وليد ولا وافي
لولوه : ما ابي وافي ما ابيه
ابو لولوه بابتسامه : اجل وليد رجال بمعنى الكلمه الف مبروك
لولوه ابتسمت وحضنت ابوها
الساعه 7 المغرب
سلافه تتصل على خالد
سلافه : خالد طلبتك قل تم
خالد بهدوء غريب : تم
سلافه : ابي اروح السوق تكفى
خالد : اجهزي 10 دقايق وانا عند الباب
سلافه بفرحه : طيب
تجهزت ومثل ما قال 10 دقايق وصل وهي نزلت
وراحو للسوق وسلافه تعمدت تتاخر عشان سوسن تخلص كل التجهيزات
توقعاتكم
مفاجاه سوسن لخالد ؟
موقف وافي من رفض لولوه ؟
وليد ولولوه ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:24 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت العاشر

خالد : سلافه وبعدين معاك والله لو ان عرسك بكره ماشتريتي ذا كله
سلافه : اذكر الله ياخي وبعدين وش فيك انت خلني اشتري مو من فلوسك استغفر الله يارب
اجتها رنه من سوسن (يعني انها خلصت التجهيز)
سلافه ابتسمت : خويلد خلصت يلا نرجع
خالد : يلا امشي
ورجعو البيت سلافه طلعت غرفتها
خالد راح لجهة الجناح
قبل مايدخل : ياررب ساعدني (قصده انه يراضيها)
فتح واستغرب من الاضاءه كانت خافته والشموع معطيه الغرفه شكل احلى ومنثور ورود حمرا بشكل روعه
تقدم وشاف قاتوه فانيلا ومكتوب عليها .. الحمد لله عالسلامه ..
ابتسم وهو يقرا العباره
وراح للغرفه وفتحها
واول مافتحها فهى على سوسن
كانت لابسه فستان احمر وشعرها مستشورته وحاطه ميك اب خفيف بس شكلها كان جنان
سوسن استحت من نضراته
خالد للحين مفهي
سوسن تحرك يدها قدامه : وين رحت حبيبي
خالد انتبه لنفسه
وابتسم وهو يتقدم ويحضنها
وبعد دقايق
بعد عنها ووجهها قالب
خالد ابتسم على حياها
وانحنى لها وباسها على شفايفها
بعدت عنه
سوسن وهي بتموت من الخجل : خلاص خالد
خالد : والله ماحد قال لك تحطين هالروج ما استحملت
سوسن تضربه على صدره بدلع : عفست الدنيا هذا وانا مسويه لك مفاجاه
وراحت عند المرايه وسحبت كلينكس ومسحت الروج اللي اعتفس من خالد
خالد : وانا ماتمسحي لي شوفي واشر على شفايفه
سوسن : ماحد قال لك تتهور وتخرب
خالد : هههه طيب خلاص اعطيني كلينكس انا بامسح
سوسن راحت لعنده ومسحت على شفايفه
خالد ابتسم وباسها على انفها
وسحبها من الغرفه وطلعو لصاله الجناح وجلس على كنبه لشخص واحد وسوسن لسى واقفه
خالد وهو يقطع القاتوه : الحمد لله على سلامتي
سوسن : احلف
خالد وهو رافع حواجبه : والله
سوسن : طيب وخر باجلس
خالد : روحي هناك الكنبه لشخص واحد
سوسن : خلوودي
خالد : لالا ما اقدر على الدلع
وسحبها وجلسها بحضنه
سوسن وهي منحرجه : وخر خلاص باجلس هناك
خالد وهو ماسكها من خصرها : قومي لو فيك خير
سوسن وهي تحاول بس ما قدرت
خالد : ماراح تقومين
سوسن : خلاص وخخر
خالد : ههه مانتي قايمه انتظري خليني ااكلك
سوسن : طيب
وقطع لها من القاتوه قطعه كبيره
سوسن تناضر بخالد والقطعه : وش هذا
خالد : كلي بس
سوسن اكلت منها قطععه
خالد : سلافه تقول انك زعلانه ومدري ايش
سوسن : انا قلت لها
خالد : ماشاء الله مجهزه كل شي
سوسن : يب يب
خالد توه ينتبه لشعرها
خالد شهق : هئئئ وش هذا متى قصيتي
سوسن : احلفف
خالد بجديه : ليه تقصين بدون ماتقولين لي
سوسن : امس قصيت حبيت اسويها لك مفاجاه
خالد : ما احب الشعر القصير
سوسن : ادري بس انا حبيت ارد حركة الموبايل بالقصه
خالد بزعل : طيب خلاص قومي
قامت سوسن من عليه
خالد تسند على الكنبه وسحب البيبي من جيبه
وتجاهل سوسن
سوسن : خالد خلاص انا اسفه
خالد مطنشها
سوسن : طيب ايش يدريني انك بتزعل
خالد مطنشها
سوسن : خلووودي طيب قول لي وش تبي اسويلك وانا راضيه فيه
خالد ابتسم بخبث : اي شي اي شي
سوسن : اي شيي
خالد قام وسحبهها للغرفه
....>> غظوو البصصر
.....................
عند وليد ومتعب
وصل لشقه العجوز
العجوز : هلا والله بولدي
وليد " ماودك تسوقينها " : هلا بك
متعب يبي يضحك بس كاتمها
متعب : سامحينا يا خالتي من زمان ما تطمنا عليك
العجوز تبتسم بخبث : ماني راضيه الين ولدي ينام عندي
وليد توهق : ان شاء الله بس هالايام انا مشغول
العجوز : انا انتظرك تفضى عادي
وليد "يلعن النشبه" : طيب
وطلعو بعد ماتطمنو عليها
وليد : يالكلب كل هذا بسببك وش بيخليني انام عند ذي العجيز
متعب : وش دخلني انا فيك انت ولدها
وليد : احلف عادد
متعب : هونها يا اخي عادي
وليد : وش عادي انت عارف وش يعني انام عندها
متعب : امش بس
ورجعو بيتهمم
..............
لارا قاعده تتباع مصارعه
ويارا قاعده عالنت
لارا متحمسه : يلا يلا اضربه على خشمه اضرربهه
يارا تناضر فيها ببرود : لارا اسككتي خليني اقرا الروايه براحتي
لارا مطنشته : يلا يلا ايوه يلالالا
يارا : وجع ان شاء الله طيب قصري الصوت
لارا : يلالالالالالالالا يلعن ............ ياشيخ اضربه زي الخلق
يارا : اففف غبيه غبيه
وكملت روايتها
دخل عليهم متعب
متعب اول ما شاف الشيبسات وحلويات اللي عالطاوله وهي تتابع مصارعه : هههه وش تسوين يالغبيه
لارا معطيته طاف : هيييييييييييييييييييه انتي يلا اضربه يلا يلا
متعب : حركات جايين لك خطاب ثلاثه بعد مو واحد ولا اثنين
لارا نقززت عنده
لارا : احلفف مين مين قول لي
متعب : ههه وقبل شوي معطيتني طاف كبر راسي والحين مين مين قول لي
لارا : حبيبي اخوي متعععب
متعب : اول واحد اسمه عادل دكتور عمره 26 الثاني فيصل ولد عمنا
شهقت لارا : وييييييييييييييع لا يرحم اومك ذا جاي يبي يتزوجنني
متعب : انتظري والثالث اسمه محمد عمره 23 يشتغل بشركة ابوه
لارا مسويه نفسها خجلانه : ياااه اخجلت تواضعي
متعب : هههههههههههههههه اقول مين تبين
لارا : انا ما ابي الثاني وانت تعرف حركاته وعع
متعب : هههه اسكتي انتي ماتدرين ابوي لما يرجع من سفرهه وش يكون رايه
لارا : وش دخله فيني
متعب : حلوه وش دخله فيك هو ابوك مهما صار
لارا : ما سال عني كل هالسنوات والحين يقول رايه وانا اطاوعه لا والله عسى ماشر
متعب بحده : مهما كان فهو ابوووناا
لارا : ماعندي ابو
وقامت لغرفتها
ويارا مو داريه عن هوا دارهم مبتسمه وهي تقرا الروايه
متعب خربط شعرها وقام لغرفته
يتبعع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:25 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تااابعع
تهاني في الشات تكلم اللي خذا تفكيرها وقلبها اسمه رائد
علاقتهم من 5 اشههر
وهي صارت تموت فيه
وهو طبعا يلعب عليها
رائد : توتو لازم اشوفك بكره فيه موضوع ابيكك ضروري
تهاني : يووه ما اقددر انت تعرف حالتي وان اخخوي بيذبحني
رائد : في مطعم وفي العصر
تهاني : طيب باحاول
رائد : ياجعلي افداااكك ياعمري
تهاني ابتسمت
وكملو سوالفهم
..
نروح لفيصل
فيصل : يتذكر الموقف اللي انحط فيه مع لارا بالسوق
(لارا بضحكه سخريه : هههه فيصل توصل فيك الحقاره تتحرش ببنات عمك
فيصل : احترمي نفسك والله الحين من شعرك للبيت
لارا : لا عاد بصراحه جينتل مان تستقوي على بنات ههه وناظرت فيه من فوق لتحت وقالت بسخريه : يا ولد العم )
فيصل بقههر : والله لاطلع كلمة حقارهه من عيونك انا اوريك
وقعد يفكر بخطط انتقام من لارا
...
عند طلال
طلال بتعب : حمود ليه انكتب لي الشقى
محمد : ما انكتب لك ولا شي بس انت تضايق نفسك بنفسك اترك البنت عنكك هي الحين اكيد مبسوطه وانت محترر
طلال : لا مو مبسوطه هي تحبني ومستحيل تحب غيري
محمد : الله يهديك بيجي يوم وتعرف ان كلامي صدق
طلال : اسكت بس غلطان من يكلمك
.....
عند رغد
على الابتوب
وقاعده تراسل صديقاتها على المسن
اجتها اضافهه
شافت الايميل وكان اسوم
قبلت
اسوم : السلام عليكم
رغد : وعليكم السلام
اسوم : ممكن نتعرف
رغد : ايه ممكن عرفيني عليك
اسوم : انا اسمي اسامه وانتي
رغد : اقول باي باي
وحذفته لانها هي ماتكلم شباب
....
اليوم الثاني الساعه 9
سوسن صحيت
كان خالد لسى نايم
صحيت وتذكرت اللي صار امسس قامت وتسندت على السرير وسحبت الغطا على صدرها وقعدت تناضر خالد
بعد دقايق صحي
ناظرها وابتسم
سوسن كانت تبي تقوم
خالد سحبها : وين وين
سوسن بخجل : بارووح اخذ شور
خالد وهو يغمض عينه : لاحقه على الشور تعالي الحين
سوسن : خالد تكفى باقوم اخذ شوور
خالد : طيب طيب قومي وانا باخذ شور بععدك
سوسن طيب
راحت للحمام اكرم الله السامعين وبعد ربع ساعه طلعت
ولبست فستان اسود + وردي
وشعرها حطت فيه جل واستشورت قصتها وطلعت رووعهه
خالد دخل الحمام واخذ له شور
وهي قاعده تتزين
بعد ماطلع لبس جينز + تيشرت زيتي
راح لعند المرايه وقعد يمشط شعره
سوسن كانت تحط مكياج وحطت روج : ليه تسوي فيه كذا
خالد : وش اسوي فيه
سوسن تعال وقامت وهو جلس على كرسي التسريحه
وهي حطت بشعره جل
وطلع شكله روعه
سوسن : شفت كيف صرت كشخه
خالد : ههه احلفي عاد
سوسن : ههههه والله
خالد : طيب يلا ننزل لعندهم
نزلو وهم ماسكين بعض
سلافه : صباحو عالحلوين
سوسن : صباااح الفلل
خالد جلس جنب امه بعد ماسلم عليها
خالد وهو يدهن توست بمربى : صباح الخير يمه
ام خالد : صباح النور ياروح امك
خالد يمد التوست لسوسن
سوسن اخذت التوست واكلت منها
خالد : يممه انا باسافر واشنطن
سلافه : خذنني معك طلبتك يا اخوي والله اني احبك خذني معك
خالد يناظرها بنص عين : ما ابيك تحبيني شكرا
سلافه : تكفى طلبتتك
ام خالد : وش تبين مععه ؟
سلافه : ابي اروح اتمشى معه طلبتك خلودي تكفى
سوسن تناظرها بنص عين : عدال حبيبتي لا تتعدين حدودك خير خلودي
خالد وهو يضحك : كككك حلوه سوسو اقول سلافه قومي جهزي ملابسك
سلافه : جد بتاخذني معكك
خالد : خلاص هونت
سلافه : لالا باقوم وقامت تجري لغرفتها
خالد : ههه
ام خالد : الله يهديك يا وليد ليه تاخذها معك
خالد : يممه خليها تستانس معنا
ام خالد : والله لا تجننكم
خالد : لالا انا اعرف كيف اخليها تهجد
.....
وش يصير بالسفره ؟
ياترا ليه رائد يبغى تهاني ؟
سوسن وخالد ؟
لولوه ووليد ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:56 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر

راح يكون طويل لان صديقتي متابعتني
المهم نككمل
سلافه طلعت تجهز ملابسها
وهي تجهز دخلت عليها سوسن
سوسن : باقعد معك عادي ؟
سلافه راحت لعندها وسحبتها وجلستها على الكرسي وجلست هي كمان
سلافه : احكيلي امس وش صار بالمفاجاه
سوسن : هههه طافك علوم وعلوم
سلافه : قولي
سوسن : اول ما دخل انا دخلت الغرفه وهو اجا وفتح الباب وبعدين فهى وهي تقلب عيونها طبعا من حلاتي
سلافه : ههه صدقتك يلا وبعدين وش صار
سوسن : بعدين قرب مني وحضنني
سلافه : اااه يالقهر ياليتني شفتتكم
سوسن : بعدين اعطاني بوسه وهي مغمضه عيونها وبهيام ااااه ياحلاتها من بوسه
سلافه : هئئ ياكلبه استحي على وجهك
سوسن : هههه اسمعي بس وانتي ساكته
وبعدين قلت له انك عفست الدنيا ورحت عدلت الروج قال لي وانا ماتبين تمسحين لي الروج قلت له ماحد قال لك تعفس الدنيا وقال اعطيني كلينكس وبعدين رحت امس له الروج
سلافه : كمملي
سوسن : بعدين طلعنا وقص القاتوه وقطع لي واكلني بعدين انتبه لشعري ههه وقال لي ليه قصيتي شعرك
سلافه : قلنا لك مايحب الشعر القصير
سوسن : اسمعي بعدين زعل منني وقعدت اكلمه وهو مطنش
سلافه : وبعدين ؟
سوسن : قلت له طيب اطلب مني اي شي بس لا تزعل
سلافه : وش طلب ؟
سوسن : قال لي اي شي اي شي
قلت له اي شي وسحبني للغرفه وسكتت
سلافه حطت ايدها على فمها : صار ؟
سوسن هزت راسها بايجاب
سلافه : هئئئئئئئ احلففي
سوسن : والله ايش بكك
سلافه : هههههههههههههههه مدريي بس يابنت وش كان احساسكك ؟
سوسن : ياقليلة الادب وش تبين باحساسي ما اقول لعانس
سلافه وهي تضرب سوسن بالخداديه : يالكلبه طلعت الحين انا عانس
وصارو يتضاربون بالخداديات
....
عند لارا ويارا بعد ما تكشخو نزلت لارا من الدرج
شافت الشخخص اللي تكرهه ولا تتمنى تشوفه
كانت بترجع بس سمعت صوته
ابو متعب : لارا تعالي
لارا نزلت وجلست على الكنبه وهي ساكته
ابو متعب : اضن ان متعب قال لك ان ولد عمك يبيك
لارا : قال لي بس مين قال لكم اني موافقه
ابو متعب بعصبيه : من متى تردين علي
لارا سكتت من خوفها
ابو متعب : انا اللي اقرر وانتي تنفذين
لارا تحاول تخليه يرحمها : بس يبه الزواج حياه ثانيه وانا اللي باعيشها مو انت
ابو متعب بتهديد : اسمعي يا لارا والله ثم والله ان تحاولين ترفضين ولد عمك ما يصير خير
لارا : بس يبـ..
قاطعها : لا بس ولا شي بتوافقين على ولد عمك وش يقولون عني الناس بنته رفضت ولد اخوه
لارا سكتت وهي تمنع دموعها من النزول
ابو متعب : يلا انقلعي على غرفتك
لارا قامت ورجعت لغرفتها وهي تبكي
دخلت على يارا
يارا : وش فيك
لارا قالت لها وهي تبككي
يارا حظنتها وهي تبكي على حظ اختها العاثر
....
عند تهاني اتصلت على صديقتها غيداء
غيداء : هلا قلبي
تهاني : هلا حبيبتي اقول غيداء تذكرين رائد اللي كلمتك عنه
غيداء : ايوه وش فيه
تهاني : اليوم يبي يقابلني
غيداء : احلفي
تهاني : والله
غيداء : الساعه كم ؟
تهاني : 2 الظهر
غيداء : اها احسن يكون بالنهار مو بالليل
تهاني : ايه عشان كذا انا قبلت
غيداء : اها تكشخي خليه يجي يخطب اليوم
تهاني : هههه احلفي
غيداء : والله جد
تهاني : هع مع نفسسك يا ابوي
وكملو سوالفهم
....
نروح لفيصل
سامي : انت واثق انها راح توافق
فيصل وهو مبتسم : دام ابوها موجود غصب عنها توافق
سامي : يعني راح تكون مغصوبه عليك
فيصل : ايه من وين الاقيها ولا من وين عيونها ولا جسمها ولا شفايفها ااااه يالبيييه
سامي : ههههههههههههه لو انها مو زوجتك كان قلتلك لا تبخل علي فيها
فيصل : هههه هذي المشكله انها زووجتي
سامي : اقول اليوم فيه بنتين بيجون الشقه
فيصل : كيف صدتهم
سامي يغمز له : بطريقتي اجيبهم واجيب 10 من امثالهم
فيصل : ههههه حلوو يعني الليله السهره صباححي
سامي : تقدر تقول
وهذي هي حياتتهم بنات وخمر ووووو
....
خالد دخل على سوسن وسلافه
خالد استغرب من شعر سوسن رغم انه ناعم الا انه منكوش
خالد شهق : هئئئ وش سويتي بزوجتي
سلافه : الكلبه تقول عني عانس
خالد : ما كذبت يالعانس
سلافه : والله ماني عانس ااه يا فارس احلامي وينك تعال انت والحمار الاخضر
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه حمار اخضر اقول قومو تجهزو بنمشي الحين
سلافه : يلا مشينا
شالو الشنط وركبو السياره متوجهين للمطار
سوسن : خلوددي متى الرحله
خالد وهو يناظر بساعته : بعد نص ساعه
سلافه : افف يعني بننتظر نص ساعه
خالد : سولفو وانا باروح اجيب لي عصير
سلافه : جيب لي معك
خالد : طيب سوسو تبين ؟
سوسن : لا حبيبي ما ابي
خالد : يالبييه بطلت اروح
سلافه : يلعنك ياسخيف

خالد : ههههههههههه طيب خلاص باروح وراح يجيب لهم عصير
سوسن وسلافه قعدو يسولفو
رجع خالد اعطاهم العصير وجلس معهم
وسولفو كلهم
بعد نص ساعه
خالد : يلا قومو نادو على رحلتنا
سلافه : ونااااااااااااااااااااااا اسهه بنروح واشنطن للحين مو مصدقه
خالد وهو يحط يديه على راسه : واااه ارجعي البيت فضحتينا يا مشفوحه
سلافه : هههه لا يكثر
خالد : يلا مشينا
بعد ماركبو سوسن خايفه لانها اول مره تركب طياره
خالد انتبه لها ومسك يدها عشان يطمنها
حست براحه بعد حركته
راحو لمكانهم وجلسو
وبعدين قالو لهم يربطون حزام الامان
خالد وسلافه حطو الحزام وسوسن قاعده تناظر فيهم
خالد بعد ماربط حزامه ربط حزامها وابتسم لها
سوسن بنفسها (الله يخليك لي)
بعدين لما الطياره بتقلع
خافت سوسن وخبت وجهها بكتف خالد
لما اعتدل الطيران
خالد : سوسو حبيبتي خلاص اعتدل الطيران
فتحت عيونها وهي خايفه بعدين حست براحه
خالد قعد يقرا مجله
وسوسن غفيت وراسها على كتف خالد وسلافه صاحيه وتناظر باللي معهم بنفس الطياره
...
عند نوف تكلم شخص
نوف : طيب ما جا اليوم .. يعني قلتي له .. حلو يعني تقدرين؟ .. طيب وكل شي بفلووسه .. ولا يهممك
...
الساعه 1 ونص
تهاني طلعت من البيت وهي بكامل اناقتها
وقالت للسواق على المطعم وراح
وصلت المعم الساعه 1 و44
دخلت واتصلت عليه وقال لها انه حتى هو وصل
اشر لها وراحت له
رائد : ياهلا بحياتي ياهلا برووححي
تهاني : هلا ياقلبي
رائد ارسل الرساله اللي كان مجهزها من اول
رائد : ياروحي انتي وش تشربين
تهاني بدلع : عصير فراوله
رائد طلب لها
وقعدو يسولفو
وصل شخص تهاني ابد ماكانت متوقععه وجوده
اجا ريان والعصبيه واضححه
راح لطاولتها
تهاني بصدمه : ريان ؟
رائد يناظر فيه وهو مبتسم
ريان سحب تهاني من يدها والناس تناظر وهي مستغربه من حركتها
ركبها سيارته وتهاني تبكي
ريان مقهوور حب حياته معقوله تكون كذا
ريان : تهاني خلاص اسكتي
تهاني بس تصيح
ريان : تعرفين كيف عرفت بحسره وصراخ تعرفين مين هذا اللي كنتي معاه
تهاني ناظرت فيه وهي مستغربه
ريان فتح على رسايل ووراها الرساله
المرسل : عدوي اللدود
الرساله : تعال شوف بنت عممك المتربيه وين قاعدده ومع مين في مطعم ................ عدووكك اللدود .. فؤاد
تهاني : مين فؤاد وايش دخل رائد فيه
ريان : هههه حلوه رائد هذا فؤاد وبصراخ فؤاد
تهاني بتوسل : ريان الله يخليك لا تعلم وليد والله يموتني تكفى ريان ابوس ايدك
ريان ناظر طريقه وهو ساكت وصل بيتهم
تهاني بخوف : ريان بتعلم وليد ؟
ريان ناظر فيها وبهدوء : مابعلم احد بس ياليت تعتبرين من هذا الشي الحين انزلي لبيتككم
تهاني نزلت وهي تجر خيبتها اول حب بحياتها يكون فاااشلل
دخلت البيت وراحت لغرفتها
ارتمت على السرير وقعدت تبكككي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:00 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشر

خرجو من السوق
خالد كان ماسك يد سوسن
فكت يده ومسكت ايدينها الثنتين ببعض
حس خالد وناظر فيها بس ماكان مبين عليها انها زعلانه
سكت وكملو تمشيه
سلافه : خويلد اطلبك طلب
خالد : هههه لا لاتطلبين
سلافه : تكفى خلودي
خالد : وش تبين
سلافه : ابي ايس كريم
خالد : حسبت عندك سالفه
سلافه : يعني بتجيب لي
خالد ابتسم : ليه كم عندي سلافه انا ؟
سلافه : لبى قلبك
خالد : سوسو تبين ايس كريم ؟
سوسن هزت راسها بلا
خالد يسال اخوات امجد : وش النكهه اللي تحبوها
سماح : فراوله
مي : شوكولاته
هدى : اي شي على ذوقك
سوسن تناظر فيها وودها تموتها
خالد : مجود تبي انت بعد ؟
امجد : لا شدعوى طول بعرض واكل ايسكريم
خالد : انا طول وعرض وارتفاع وباكل
امجد : ههه لا ما ابي بالعافيه
خالد راح جاب لهم كلهم حتى سوسن
جاب فراوله لسماح وسلافه وشوكولاته لمي وتوفي لهدى وسوسن
خالد اعطى سوسن
اعطته نظره وسكتت
خالد : سوسو ماتبين الايسكريم ترا باكله
سوسن : ما ابيه
خالد : اجل حتى انا ما ابي وحط الكيس جنبه
سماح : اعطي هدى سعابيلها طاحت وهي خلصت الايسكريم حقها
خالد اعطى هدى الايسكريم
سوسن وصلت معها وتبي تبكي من القهر
خالد حس انو سوسن زعلانه
خالد : امجد انا باروح شوي وبرجع سلافه خليك هنا
سلافه وهي تاكل الايسكريم : على ذا الخشم
خالد سحب سوسن وراحو مكان بعيد عن الباقي
خالد : ممكن اعرف وش اللي مخليك زعلانه
سوسن سكته وقاعده تهز برجلها
خالد : سوسن وش فيك قوليلي وش سويت ؟
سوسن : لا والله ؟ انت بقيت شي ماسويته ماعاد باقي الا تاخذها بالاحضان
خالد عرف ان السالفه فيها غيره بس يبي يتاكد : مين هي ؟
سوسن : ست هدى لا وبعد تشتري لي الايسكريم وتعطيها هي
خالد وهو يسحبها لحضنه : ههههههه ياعمري اللي تغار الحين اروح اجيب لك المحل كله
سوسن : وخر عني
خالد : يوووهه انتي متوقعه هالعيون ..وهو ياشر على عيونه .. بتشوف غيركك ؟
سوسن : ما ادري عنك
خالد : طيب اخر مرهه ماعاد اكلمها حتى
سوسن : كلمها بس لا تزودها
خالد : من عيوني ياعيوني
سوسن : طيب
خالد وهو يمسح دمعتها اللي نزلت : هالدموع ما ابي اشوفههم
وقام ورجعو لعند الباقين
سلافه : لا والله كان تاخرتو زياده
خالد : وش دخلك فينا
سلافه : انقلع بس
خالد : امجد خذ ذي الخبله وهو ياشر على سلافه . وروحو تمشو انا وسوسو نبي نتمشى لحالنا
سلافه وهو تروح وتمسك سوسن : لا والله ما تروحون عسى ماشر جايبيني معكم عشان تروحون وتخلوني
خالد : يا اختي والله انك نشبه مدري ايش خلاني اجيبك مععنا
سلافه : مدري عنكك اهم شي اني ماني باروح لحالي
امجد : مين قال لك لحالك تعالي معي
سلافه : يلا اجل نتمشى
سماح : مجود انا ومي وهدى بنروح نتمشى من ذيك الجهه
امجد : اوك
...
عند نوف تكلم بالموبايل
نوف : لا .. يعني ماتقدرين ؟ .. بس بعد بكرهه ملكته .. لالا لازم تتكنسل الملكه .. اعتمد ؟ .. صار .. سلام
قفلت من المكالمه
نوف : بتتزوج هاه ؟ هههههههه انت لي انا
وقعدت تكلم نفسها
...
عند فيصل يكلم بالموبايل
فيصل : السلام عليكم .. هاه جهزت الشقه .. بس يا اخي محتاج الشقه ضروري .. لا بس زواججي قريب .. تكفى استعجل .. يلا فمان الله
سامي : فصوول كم باقي على زواجك ؟
فيصل : باقي تقريبا اسبوع اخيرا راح اخليها تندم على كلامها
سامي : بس هي ما كذبت بشي شفت لي احد يتحرش ببنات عمه
فيصل : قل قسم ؟ وش يدريني انهم بنات عمي
سامي : ههه خلاص طيب انت بتنتقم يعني ماله لزمه الكلام
فيصل بخبث : هههه اكييد مين بيمنعني
...
عند تهاني
فكرت انها تدخل وتفهم السالفه من فؤاد (رائد) لانها كانت واثقه فيه ثقة عمياء
ودخلت على نفس الشات ولقته موجود
تهاني تكلمه برايفت : ممكن اعرف ايش الموضوع وكيف عرف ريان بالمكان
فؤاد : انا باقلكك كل شي بصدق
تهاني : قول
فؤاد بكذب : انا وريان كان بيننا مشاكل وهو كان يراقبني وللحين وهو يراقبني وبعض الاوقات يهددني وانا كنت جايبك المطعم عشان اقلك ان اسمي فؤاد وما حبيت اكذب عليك والله يعلم اني احبك واموت فيك
تهاني : بس هو وراني رساله يقول انك انت مرسل شوف بنت عمك المتربيه وما ادري ايش
فؤاد مسوي نفسه مستغرب : وششش احلفي
تهاني : والله
فؤاد : الله يسامحه . اصلا انا ماعندي رقمه وانا مستحيل اعلم عن حبيبتي وحياتي
تهاني : يعني انت تحبني للحين
فؤاد"هبله": اكيد انا اموت فيك
تهاني : ياعممري انت
فؤاد : اهم شي انك مو زعلانه مني
تهاني : لا مو زعلانه ياروح تهاني انننت
فؤاد : الله لا يحرمني منك
تهاني : فديتك
وكملو غزلههم
...
نروح لسلافه
سلافه : تعال نقعد هناك واشرت على طاوله
راحو جلسو
امجد : علميني عن حياتك زياده
سلافه : شوف يا اخي العزيز انا مرجوجه ويقولون عني هبله بس انا مو هبله احب الشقاوهه بس بعض الناس يتضايقون من رجتي
امجد : بالعكس حلوه رجتك
سلافه تناضره بنص عين : ادريي بس هم ماعندهم ذوق
امجد : هههههه ياواثقه
سلافه : اكيد واثقه المهم خلني اكمل ما احب ازعل الناس مني واحاول اراضيهم باي طريقه و سكتت وناضرت بامجد ههه بس وانت ؟
امجد : انا وش ؟
سلافه : تكلم عن نفسك
امجد :انا اجتماعي اغلب الاوقات اكون هادي ما احب الغرور ما يهمني اذا احد زعل مني او رضي الا اذا كان غالي علي وبس
كملو سوالفهم وتعرفهم على بعض
نروح لسوسن وخالد
ماسكين بعض وقاعدين يمشون
سوسن : خلودي ممكن سؤال
خالد : مليون سؤال مو بس واحد
سوسن : تذكر لما رحنا المستشفى عشان ابوك فيه وحده اجت لعندك مين هي .؟
خالد : هذي بنت خالتي اسمها مي
سوسن : تحبها ؟
خالد : لا ما اطيقها
سوسن : اجل ليش تجي تسوي كذا وانت ماتحبها ؟
خالد : هي جريئه ومن زمان كانو يقولون خالد لمي ومي لخالد
سوسن رفعت حواجبها : اجل ليش ماتزوجتها
خالد : اهبل انا اتزوجها وعندي اللي تسواها
سوسن : اها
خالد : طيب هل تسمحي لي بسؤال من فضلك ؟
سوسن : ههه تفضل
خالد وهو حاط يده على شعره : امم طلال تحبينه ؟
سوسن سكتت
خالد : تكلمي
سوسن : امم يعني انا ما اكرهو ولا احبوو
خالد بابتسامه : اهم شي ماتحبينه ؟
سوسن : لا ما احبه
خالد حضنها وهو فرحان



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), أسألك, اللى, بالله, بقلم/, يجيني, سرهالشوق, زوجة, فديتكٌـ, فيني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.