آخر 10 مشاركات
308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          صغيرات على الحياة / للكاتبة المبدعة أم وسن ، مكتملة (الكاتـب : بلازا - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-14, 03:39 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أسألك بالله وش سويت فيني وش سرهالشوق اللي يجيني بقلم/ فديتكٌـ h (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

(( أسألك بالله وش سويت فيني وش سرهالشوق اللي يجيني ))

للكاتبة:فديتكٌـ h





قراءه ممتعه للجميع ...





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-02-14 الساعة 11:15 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 03:42 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رابط تحميل الرواية (جميع الصيغ )

https://www.rewity.com/vb/t296170.html

أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني

قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون

أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرهالشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلة حب
أوجنون

السلام عليكم
اضع بين ايديكم اول ماخطت يددي
بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا بالتعريف
عائله ابو ريان
ابو ريان : طيب وحنون بس شديد مع عياله
ام ريان : مثال للطيبه والحنان الكل يحبها تحب عيالها ومدلعتتهم
ريان : عمره 20 سنه يحب اخته ورضاها عنده بالدنيا
لولوه : عمرها 19 عسل طيبه حيل واللي يشوفها يقول ملاك مو بششر
..
عائله ابو وليد
ابو وليد : اخو ابو ريان طيب ينحط عالجرح يبرى يحب عياله حييل
ام وليد : شديده على عيالها وتحبههم حيل
وليد : عمره 20 طلبات امه وابوه اوامر مايرفض لهم طلب حتى لو هو مو مقتنع باللي يسويه
فيصل : عمره 19 لعاب واهم شي عنده الفلوس
تهاني : عمرها 17 حلوهه حيلل الشباب خاققين عليهها
رغد : 15 سنه هاديه مالها دور كثير بالروايه
..
ابو مشعل
ابو مشعل : حياته كلها سفرات ومو داري عن عياله اخو ابو وليد وابو ريان
ام مشعل : حياتها كلها عمليات تجميل وخرابيط
مشعل : عمره 23 هو اللي مهتم باخواته واخواانه
نوف : عمرها 19 قممر بس تخرب شكلها بالمكياج يعني تكثره لدرجه بدل ما يزينها يخربها
يارا ولارا : تواام عمرهم 17 الشي المختلف بينهم الشعر يارا شعرها لونه اشقر من الله ولارا اسود
فهد : 12 شققي مرره وكل العيله يحبونه
سديم : عمرها 5 سنوات دلوعة العيله كلهها

الروايه فيها من . الحزن . الفرح . الحقد . الوفاء . واهم شي انها جريئه


لاحد يردد
بس احط لكم اول بارت
واتمنى يعجبببكم




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 13-02-14 الساعة 07:57 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 03:52 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الاول
..
ام ريان : يلا قوممي بتتعبيني زي كل يوم يلا قوومي
لولوه : ......................
ام ريان : شكلك تبين المويه تصبح عليك
لولوه : ......................
ام ريان : لولوه وبعدين معاك
لولوه بصوت نايم : يممه ابي انام
ام ريان بتهديد : والله لانادي ابوكك
لولوه بنرفززه : افف يمه خلاص خلاص قمت ودخلت الحمام .. اكرمكم الله
ام ريان : اخيرا
وراحت تصحي الباقي
..
بيت ابو وليد
الكل صاحي
قاعدين يفطرون
وليد : يبه وش رايك نسافر دام الاجازه الصيفيه في بدايتها
ابو وليد : وين نسافر
وليد : ما ادري والله بس قلت اعطيك الفكره
تهاني : يبه نروح الكويت
رغد : لالا نروح البحرين
ابو وليد : تصدقون انو تفكيركم على قدكم انا قلت الحين اللي بيقول باريس واللي يقول لندن وانتو تقولون الكويت والبحرين
وليد : هع صدق والله
تهاني : طيب وش رايكم نروح بريطانيا
ام وليد : جابتها بنيتي نروح بريطاطانيا
تهاني : ههههههههههههه يمه اسمها بريطانيا مو بريطاطانيا
ام وليد : يوووه لا تعلقون عللي كلمه وغلطنا فيها
ابو وليد : خلاص بريطانيا
وليد : احنا بس ولا العائله كلها ؟
ابو وليد : لو رحنا كلنا بنستانس اكثر
وليد : امرك يبه اليوم ابلغهم
ابو وليد : والشغل مين يديره
وليد : اللي نثق فيهم كثير وبيمسكون الشغل زي دايما
ابو وليد : خلاص انا باطلع الحين ابلغهم
وكل واحد راح يسوي شغله
....
بيت ابو مشعل
جالسين يفطرون
سديم : انا شبعت
مشعل : سدومي حبيبتي خلصي الحليب
سديم : بس انا شبعت
مشعل : عشان تكبرين وتصيرين حلوه لازم تشربي حليب
سديم : طيب وشربت الحليب
مشعل : فهد خلصت اكل
فهد : ايه
مشعل : اجل قوم جيب لي المفتاح من غرفتي
فهد : على ذا الخشم
وراح يجري
...
وليد علَم الكل عن السفره

وش تتوقعون يصير بالسفره ؟
البارت الجاي راح يكون احلى وراح يعجبككم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 03:54 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني

في غرفة لولوه
لولوه : الو توتا شخبارك
تهاني : اهلين لولو تمام وانتي
لولوه : تماااام
تهاني : اكيد بتكوني تمام دامك بكره بتقابلين حبيب القلب
لولوه تنهدت : اااااااااااه فديت قللبه والله
تهاني : هيه خففي على اخوي ترا اخاف عليه
لولوه : الطخي بسس الا باقولكك بكره ضبطيلي الوضضع تكفين
تهاني شهقت : هئئ تبيني اضبط لك الوضع والكل موجود وبعدين لا تنسن نوف موجوده اكيد بتخرب كل شي
لولوه : اففف هذا اللي ماكننت ابيه ولا فكرت فيه
تهاني : طيب وش بتسوين
لولوه : ما ادري والله الله يعيننا بس
تهاني : جيبي معك درززن مناديل
لولوه : ليه ؟
تهاني : بكرهه اكيد بتكون جنبنا نوف وانتي عارفهه برميل المكياج اللي تغوص فيه
لولوه : هههههههههههههههههه اي والله
كملو سوالفههم وحشهم في نوف
نروح عند نوف ونشوف وش تسوي
نوف قاعده تحط مناكير
دخلت عليها لارا
نوف : خييير ؟؟
لارا : من وين يجي الخير وانتي بوجههي
نوف : اخلصي وش تبين
لارا : ابي الفير حقك
نوف : ليه ان شاء الله وين الفير حقككم
لارا : ضايع
نوف بعد اهتمام : خذيه بالدرج
لارا اخذت الفير وشي وطلعت
لما طلعت زفرت بارتياح
يارا : هاه خذيتيه ؟
لارا : ايوه
يارا : ماحست عليك
لارا : لا الحمد لله الحين وش بنسوي فيه
يارا : اول شي ودي ........ درجك وقفليه ورجععي الفير لنوف وقولي لها لقينا الفير حقنا
لارا : طيب
وسوت اللي قالته لها يارا
نرووح عند سديم ونشوف وش تسوي امورتنا
سديم تكلم بستها
سديم : بكره بنسافرر باخدك معانا كذا قال مشعل بنروح عند لولوه اللي تشتري لي شوكولاته دايما ونلعب احنا وهي وبشتري لك حلاوه معايا واشياء كثيره ونروح الملاهههي والمول وووووووو..
نترك سديم غارقه باحلامهاا ونروح لوليد ومشعل
وليد يستهبل بالسياره وقاعد يهز على الاغنيه
مشعل : يا اخخي انت ماتمل من الرقصص
وليد : ليه امل انا مو امل انا مريم
مشعل : قول قسمم
وليد : والله وربي وربي الكعبه وقسم بالله واللي خلقك واللي خلقني ورب البيت ووووو
ماسكت الا لما ضربه مشعل على كتفه
مشعل انت تستهبل ولا تستهبل
وليد : الثانيه
مشعل : جد حسبتها الاولى
وليد : للاسف اجابتك خاطئه
مشعل : وبعدين معاك
ضربه وليد بطفاقه : يا اخي وش فييك خلنا نستانسس وبعدين تذكر بداية الهواش انت اللي بدييت يعني اذا سدحتك هنا لاتلومني
مشعل : هههه تخيل رجال عرض وبطول وتجي انت تسدحه ههههه والله في مشكل كبير
وليد : ليه مو مالي عيننك
مشعل : تقريبا
وليد : هي هي هي انت والله ثم والله ان تعيدها اني سادحك سادحك وبسرق عكازة ذيك واشر بيده على عجوز
مشعل شاف عجوز على عكاز وحالتها يرثى لها وحب يورط وليد فيها
مشعل : اتحداك تسرق عكازتها
وليد : والله ؟
مشعل : والله
وليد : بس ايش تعطيني
مشعل : اللي تبيه
وليد : طيب
راح عند العجوز كانت لحالها وجالسه تصيح
وليد حن عليها
وليد : خاله وش فيك قاعده لحالك
العجوز بدون ماتناضر وليد ولدي مات ولدي مات وقاعده تصيح
وليد : طيب هدي ياخاله وقوليلي وش قصتك
العجوز : انا كننت اشتغل بدار الايتام ووووووووووووووووووووووووو ووووووو
نخليهم شوي ونروح ليارا ولارا
يارا : هاه سويتي اللي قلت لك عليه
لارا : ايوه يلا الحين
يارا : يلا
دخلو غرفتههم وقفلوها
فتحو درج لارا وطلعو الدفتر
قراو اول صفحه ووضحت الدهشه في عيونهم
لارا تبي تفتح الصفحه الثانيه
يارا قفلت الدفتر بقوه
لارا : وش فيك
يارا : ايش تبينا نقرا زياده اذا من اول صفحه كذا
لارا : اجل وش بنسسوي
يارا : ما اددري
حل الصمت عليهم 5 دقائق
لارا : انا ابد ماتوقعت انو نوف هي اللي مسويه كذا واصلا فكرته صدفه
يارا : وانا بعد مين يصدق اصلا نووف تسوي كذا
لارا : لازم نعللم مشعل
يارا : لا مانعلم مشعل
لارا : مين تبين نعلم ابوي ؟
يارا : لا طيب نقول للولوه وهي تعطينا فكره هي دايم تعطينا الافكار
لارا : انتي غبيه ناسيه انو الموضوع يخص لولوه اكيد اكيد ماراح تفكر على طول بتروح توريها شغلها وانتي عارفه لولوه مشكلجيه وما عليها في احد
يارا : اي والله صح طيب وش نسوي
لارا : قلت لك نقول لمشعل وبما ان مشعل وريان اصدقاء مشعل بيقول لريان بهدووء وريان بيتفهمم
يارا : ما ادري والله خايفهه
لارا : وانا بعد بس نتوكل ونروح نقول له
يارا : طيب يلا
يتبع
باروح اصلي وارججع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 03:56 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابعع
نروح لوليد
وليد : طيب ليه قلتي انه مات
العجوز : لاننا مالقيناه
وليد : طيب هو كم عمره
العجوز : 19 داخل بال20
مشعل لما شاف ان وليد تاخر راح له
مشعل وش فيه وليد
وليد حكا له كل شي
مشعل ووليد حنو عليهها
مشعل : طيب كيف ملامحه اوصفي لنا
العجوز : يشبهني
وليد بهمس : انتي لو فيك ملامح كان راحت مع الزمن ما اشوف غير عطفات
مشعل منزل راسه عشان ماتبان ضحكته
وكملت العجوز وصفها لولدها
وليد باروح اجيب مويه لنا وارجع
كل هذا صار وهي للحين مارفعت راسها
لما رفعت راسها شافت مشعل
العجوزه : مين انت ؟
مشعل ساكت مو عارف وش يقول
العجوزه وهي تصيح : انت تبي تخطفني لو ولدي هنا ماقدرت تخطفنني
مشعل : اهدي خالتي انا ما ابي اخططفك
اجا وليد
العجوزه اول ماشافته تعلقت برقبته ولدي يوسف ولددي لقيتك اخيرا
وليد مستغرب وساكت
مشعل ميت ضحك على شكل وليد
وليد : اهدي خالتي ومين يوسف
العجوزه تضرب وليد بخفه : انا امك يايوسف وش فيك
وليد ساكت ويسمع وش تقول وبعقله يقول هذي موب صاحيه اكيد
...
مضى الوقت
الساعه 9
لولوه على الاب
تهاني مع امها وابوها
سديم تتابع توم وجيري
نوف تحط كريمات ماقبل النوم
لارا ويارا يفكرون بطريقه يقولون لمشعل
رغد تقرا قصه
وليد ومشعل يفكرون بحل للعجوز
وبعد ساعات ليست بكثيره الكل استسلم للنوم
الساعه
9 الكل وصل المطار
لارا ويارا وتهاني ولولوه ورغد مجتمعين يسولفون
وسديم بحظن لولوه
وليد : اقول متعب البنات كلهم مجتمعين الا نوف قاعده لحالها ليه
متعب : هههه تبوهم يصيرون معقدين لالا خليهم لحالهم احسن
وليد : امش بس خلنا نسولف معها
متعب : ماتخاف من اللي بيقولونه الكبار
وليد : مع نفسهم مهما صار هي بنت عمي
وراح وليد ومتعب يسولفون مع نوف ويضحكون
لولوه دقت تهاني
تهاني بصوت عالي : اححح عورتيني
لولوه : شوفي قاعد معها
تهاني ناضرت وليد و متعب قاعدين مع نوف ويضحكون
تهاني سكتت
لولوه تهز رجولها بتوتر
لارا تبي تلطف الجو : لولوه رجلك لا تنخلع ايش بك
بدل ماتهدي الوضع زادته
لولوه بصراخ : انتي وش دخللك تنخلع ماتنخلع لا تدخلين
تهاني : خلاص بنات الكل يطالعنا
لولوه بعصبيه : واذا شافونا وش يععني
وليد ومتعب لما شافوهم يصارخون اجو
وليد بعصبيه : وش عندكم انتي وياها تصارخون كانكم بزران وبعدين معاكم
لولوه بعصبيه : وانت بعد وش دخلكك لايكون ولي امري وانا مدري
وليد مسك ايدها بقوه وبهمس
وليد : اقصري الشر لا اسوي شي مايعجبك فاهمه
لولوه وجعتها يدها
لولوه بغرور : وش بتسوي ياحسرهه وضحكت باستهزاء وش بتسوي
اجا ريان وفك بين اخته وولد عمه
ريان : وليد انت انجنيت وش فيك عليها
وليد : مدري وش صار انا اسفه حقها علي
ريان : وين اصرفها هاذي شوف ياوليد ما ابي اي شي يخرب بين اخوتنا بس لولوه خط احممر
وليد : ان شاء الله
متعب شباب يلا نركب الطياره
الكل يلا
ركبو
وكان بالطيار 4 مقاعد جنب بعض ووراها نفس الشي
جلست لولوه وجنبها تهاني وجنبها لارا وجنبها يارا ووراهم
رغد وجنبها سديم وجنبها نوف وجنبها بنت
طارت الطياره
والاغلبيه نام
(دور الاهل ماراح يكون كثير بالسفره)
وبعد ساعات
وصلو بريطانيا
راحو فندق على بال ما وليد ومتعب يدورون على فله تصلح للسكن لانهم بيطولو
اول ماوصلو متعب ووليد راحو يدورون
والبنات دخلو غرفتهم
لولوه قاعده ساكته
تهاني ضايق صدرها على لولوه بس مو عارفه وش تسوي
لارا ويارا ساكتين ولا يدرون وش صار للولوه كانت بالمطار تسولف
لارا ابدا مافكرت باللي قالته لولوه لها واللي صار بالمطار لانو ماهما الموضوع
سديم تلعب مع بستها اللي خشتها بالشنطه عشان اذا احد شافها بيمنعها تاخذها
ورغد منسدحه وراسها على رجل يارا
نوف حبيت تسال تهاني عن وليد
نوف : تهاني وليد وين ؟
لولوه طيرت عيونها
لارا ويارا فهموا انو لولوه تحب وليد من حركتها بس سكتو عشان يتاكدو
تهاني : ليه تسالين ؟
نوف بارتباك : هاه لا ولا شي بس عشان متعب معاهه راح وابي متعب
لارا : حتى انا ابي متعب بشي ضروري بصراحه
نوف : وش تبين فيهه ؟
يارا بضحكه استهزاء : لارا تدرين الشي الوحيد اللي يقهرني
لارا : وش هو
يارا : اللي يسوي مصيبه ويلزقها باحد ويقعد شهرين كامله ولا كانه سوا شي
نوف في نفسها : شهرين معقوله يعرفون ياربي ان شاء الله لا
نوف بخوف : مين اللي سوا مصيبه ولزقها بغيره وقاعد شهرين ولا كانه سوا شي
لارا ناضرت يارا وضحكة بخبث وسكتت
رغد : اسكتو وجعتو راسي
يارا : اقول قومي من على رجلي خليتيها تنام
رغد : قوليلها اختك بتتزوج وتقوم
يارا : ياسخفك سخافهه قومي بسس
رغد قامت وحطت راسها على لولوه
لولوه قعدت تلعب بشعر رغد ولا قالت لها شي
توقعاااتكم
العجوززه لها دور بالقصه ؟ ولا لا ؟
وش الشي اللي لارا ويارا بيعلمون متعب ؟؟
نوف هل تحب وليد ؟
وليد يحب نوف ولا لولوه ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 03:58 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

عند وليد ومتعب
بعد ما لقو الفله المناسبه ارسلو عمال يرتبون الفله والاثاث
متعب : يا اخوي انا حاس ان ورا العجوزه قصه ثانيه غير اللي قالت لنا اياه
وليد بفهاوه : هاا اي عجوزه
متعب : اللي بالديره ياشيخ
وليد بغباء : ايه وش فيها
متعب : انت والله ماتدري وين ربي حاطكك
وليد : لالا بس قولي وش فيها
متعب : اقولك حاس وراها قصه غير اللي قالت لنا اياها
وليد : اي والله حتى انا حسيت خصوصا بعد كلامها عن المويه بالسياره
متعب : لازم نعرفها
وليد : امش بس انا تعبان ابي انام
متعب : انا بعدد
لحضه بس
نرجع للي صار امسس
وليد بهمس لمتعب : وبعدين معاها ذي يوسف يوسف مين يوسفف
متعب : هههههه مدري عنها الا اقول وش رايك نستاجر لها شقه ناخذ اجر فيها
وليد : جبتها يلا نمشي
ركبوها السياره ومشو
طول ماهم بالسياره
الجده تكلم نفسها وتقول اسماء بنات واولاد
ومتعب يبي يضحك بس خايف منها
وليد مستغرب من الاسماء اللي تقولها لان الاسماء كلها من اسماء عيلتهم وبعضهم مو من اسمائهم
ساكتين ينتظرونها تسكت
بس هي كل مالها يزيد انفعالها وصوتها يعلى
بعد ربع ساعه
سكتت فجاه
العجوزه : يوسف يمه ابيي مويه
وليد : خالتي انا اسمي وليد
العجوزه بعصبيه : تخلخله عضام العدو انت ولدي يوسف مانت وليد منهو ذا وليد
وليد سكت وهو يتحسب على متعب اللي ورطه هالورطه
وقف السياره عند سوبر ماركت واشترى لها علب مويه
العجوزه عليه وفتحتها
وقعتد تناضر بالمويه منن فتحتها
العجوزه : المويه وسخه
وليد ومتعب ساكتين
وبعدين العجوزه شربت من المويه
ونامت بالسياره
بعد 5 دقايق
وليد : متعب كله بسببك يا زفت
متعب : ههههههه وانا وش دخلني
وليد : انت اللي تحديتني
متعب : هههههههههه تحديتك تسرق العصا بس رحت تسولف انت ووجهك
وليد : الحين وش دخلني انا بيوسف
متعب باستهبال : تهقا يكون اسمك الحقيقي يوسف
وليد : احنا بمسلسل اسمي الحقيقي واسمي الكذبي بعدين اكتشف ان امي وابوي متبنيني ارحمني يا اخي من هالتفكير
متعب : المويه وسخه ههههههههههههه
وليد : بعقلها شي وربي
متعب : انا اشهد
نرجع للواقع
رجعو الفندق وليد ومتعب دخلو عند ريان
لقوه صاحي ويناضر بالغرفه
ريان : الحين انت وياه طالعين ومخليني هنا
وليد : اول مادخلنا انت كنت بالحمام ..اكرمكم الله
ريان : احلف بس ما تقدرون تنتظرون 5 دقايق
متعب : وش يدرينا انك بتقعد 5 دقايق حسبنا عندك ازمه وبتطول
ريان : قل قسسم والله انكم تافههين
وليد بصدمه : افف تافهين ؟
ريان : ايه بقوه
وليد : دارين من زمان
ريان يرمي عليه الكلينكس : انطم بس
متعب : يا اخي ليه معصب اسفين احنا
وليد راح عنده وباس راسه : هاه وش تبي اكثر اخذت بوسه
ريان يدفه : انقلع بس
متعب : اقول ولودي ماكانو اعطيناه وجه زياده عن اللوازم
وليد : اي والله يناضر بريان : قم ابي انام
ريان عناد فيه انسدح
وليد انسدح جنبه لانه عارف ان ريان مايحب احد ينام جنبه
ريان : الله يقرفك وخر
وقام
وليد : هههههههه انقلع بسس
وناممو
والبنات نايمين على بعض كل وحده راسها على رجل الثانيه

الساعه
6 المغرب
البنات قاممو والشباب كمان
عند البنات
لولوه : تهاني عطيني روج وردي
تهاني : خذيه بشنطتي
لارا بصراخ : يارا عندكك جزمتي الزيتيه
يارا : ايوه شوفيها وترميها عليها
لارا : وجع ان شاء الله عورتيني
نوف : سديم حبيبتي جيبيلي الكلينكس من هناك واشرت على الكرسي
سديم جابت لها الكلينكس
رغد : سديم وين توكتي الورديه
سديم : بشعري
رغد : ماقصرتي والله
تهاني : تعالي خذي هذي زيها
وحوسه كل وحده تطلب من الثانيه
عند الشباب
وليد : اليوم لازم نشتري شرايح لنا وللبنات
متعب : اي والله صح
ريان : انا باروح اقلهم اذا خلصو نطللع
وليد ومتعب : طيب
ريان راح لغرفه البنات
طق الباب
نوف : مين ؟
ريان : اذا جهزتو يلا نمشي
نوف : ايوه خلصنا الحين نطلع
ريان : طيب بسرعه
البنات خلصو
وطلعو
راحو الفله
وكل وحده راحت غرفتها
والشباب راحو يجيبون شرايح للكل
ويشترون لهم سيارات
لان سياراتهم بالديره
ورجعو
اعطو كل وحده شريحتها وتبادلو الارقام
قاعدين بالصاله كلهم
خلوني اقلكم ترتيبهم
وليد ومتعب جالسين على كنبه وحدهم
ريان جال على كنبه لفرد واحد
والبنات كلهم قاعدين بكنبه وحده وسديم تلعب قدامهم
تهاني بهمس للبنات : بنات قولو لهم يطلعونا
لارا : سوري اخاف منهم وهم مجتمعين
يارا : وانا كمان
رغد : ما احب احتك فيهم
نوف : لا تدخلوني
تهاني : لولوه قولي لهم
لولوه : ماطلبتي شي
قفزت وجلست بحظن ريان
وتعلقت برقبته
وليد استغرب من حركتها كيف تسوي كذا قدام الكل
لولوه : ريوني حبيبي طلعنا تكفى
ريان يضحك على اخته
ريان : هههه من عيوني لو ماطلعت لولوتي اطلع مين
لولوه تبوسه بخده بوسه قويه : احبك مووت
ريان : هههههه بس بس خدي باقي ابغاه
والبنات قامو كلهم يتجهزون
وبعدين طلعهم السوق
في سياره ريان
وليد ولولوه وتهاني ورغد
بسياره متعب
لارا ويارا ونوف وسديم
في سياره ريان
لولوه : ريون حياتي
ريان : سمي حبيبتي
لولوه : شغل لنا اغاني
ريان : على هالخشم وياشر على خشمه
وفتح اغنيه
وينك اناديلك تعال
ودي اشوفك انا تعال
واسهر معي الليلة
عمري حياتي انت
عشقي غرامي انت
وينك انادي لك تعال


انسى انا حبك محال
زاد الغلا فيني اشتعال
وفي القلب انا اشيلك
حبك ترى فيني وجال
وصار الهوى حلم وخيال
شنهو اسوي لك


ضاق الفضاء كله وسماي
وانت ولا كانك معاي
ومنهو الي اشكي له
يآليتك تحقق مناي
واعيش انا فرحي وهناي
وتشرف الليلة
..
لولوه : الله الله شي رووعه
تهاني : ريان ممكن تفتح المكيف
لولوه : هيه لا تكلمين اخوي اغار عليه وليد شوف اختك
وليد ساكت وهو قرفان من لولوه
تهاني سكتت
رغد : لولو تسمحين لي اكلم اخوك
لولوه : ايوه عادي لانك صغيره وما ينخاف منك
رغد : شكرا ريان ممكن تشتري لنا ايسكريم
لولوه : صادقه رغود تكفى ريوني
ريان : ههه من عيوني
لولوه : اااه فديت اخوي يانااس
تهاني بهمس : اي والله مو اللي عندي استغفر الله
لولوه بكذب : توتا لا مايصير تتغزلي باخويا قدامي
تهاني طيرت عيونها بلولوه لانها تكذب
ريان يناضر فيهم ويضحك على هبلهم
ووليد ساكت
وقف ريان عند محل الاسكريم
ريان : وليد تنزل معي
وليد : لا باقعد
ريان : طيب لولو وش نكهه
لولوه : فراوله
ريان : وتوتو
تهاني : شوكولا
ريان : ورغوده
رغد : فراوله
ريان : وليد تبي ؟
وليد : قل قسم لا ما ابي
ريان : طيب
وراح يجيب لهم وجاب لكل وحده منهم 2
ريان : وين تبون تروحون
لولوه : مدري بس نبي نتمشى
ريان : بالسياره ولا لازم تنزلون
لولوه : لا بالسياره عادي
دار فيهم ساعه ورجع البيت
عالساعه 10
متعب قام
وليد : وين رايح
متعب : باروح غرفتي
وطلع
لارا ناضرت يارا
ويارا هزت راسها
وقامو ورا متعب
لولوه : وين وين وين ؟
لارا : بنكلم متعب بموضوع
لولوه : وشهو قولولي
يارا : بعدين نقولكك
تهاني : وانا بعد ابيكم تقولولي
يارا : اففف طيب طيب
طلعو
طق الباب على متعب
متعب : تفضل
لارا ويارا : السلام عليكم
متعب بابتسامه : وعليكم السلام
لارا : بصراحه جايين نكلمك بموضوع يخص نوف
متعب استغرب لانو واضح الجديه بكلامهم
يارا : بصراحه نوف .................................................. .................................................. ..............
متعب يسمع وهو مو مستوعب
لارا : وهذا كل الموضوع
متعب بعصبيه : كيف عرفتو
يارا بخوف : ا ا ا ممن مذكراتتها
متعب : كيف اصدقكم يمكن تتبلون على اختكم
لارا بسرعه : لا والله ما نكذب تبي نجيب لك المذكرات
متعب : ايوه جيبوها
راحت لارا تجيبها واعطت متعب
متعب قاعد يقرا وهو مو مصدق
متعب بعصبيه قام وطلع من الغرفه
وكانو كلهم باقي جالسين مع بعض
متعب بصوت عالي : نووف نوووووووووووووووف
..
وش هو الموضوع اللي من شهرين سوته نوف ؟
سبب تصرفات وليد مع لولوه بهالشكل ؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:01 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بنااات ترا مشععل
تغير اسممه صار متعب
سوري لخبطت بالبدايه سامحوني

الباررت الرابع

سحبها من ايدها بقوه وطلع غرفته
والباقي كلهم وراهمم
رمى عليها المذكرات
متعب : وش هذا تقدرين تقولين
نوف بس تصيح
متعب اعطاها كف
متعب : اكيد ماتقدرين تقولين شي
وكمل ضربها بدون رحمه
وليد : خلاص متعب تكفى وقف
ريان : متعب البنت بتموت قم عنها
متعب وقف وراح غرفته
نزلت منه دمعه
ياترى هل هي دمعة الم ؟ او دمعه حزن
نزلت منه دمععه يتيم فقد امه وابوه اهله كلههم
نرجع لموقف
نوف تكلم تلفون عند جدها
نوف : هلا حبيبتي .. اي اكيد باطلعع انتظريني شوي .. بس 5 دقايق .. طيب .. بايو
نوف : باطلع مع صديقتي السوق
الجد يناضر ساعته : هالحزه ؟
نوف : ايوه الحين
الجد مافي طلعهه الساعه 10 فيه بنت تطلع الساعه 10 الليل مع صديقتها لحالهم
نوف : انا جايه مو عشان اخذ الاذن منك انا بس اعطيك خبر
الجد بحسره : تعصين كلمتي يا نوف
نوف قامت : يلا باي
الجد حط ايده على قلبه
نوف خافت : وش فيك تبي شي
الجد وجهه صار احمر ومو قادر ينططق شي
نوف طلعت من الصاله
شافت لولوه ولارا ويارا طالعين من الدرج
نوف : لولوه تعالي جدي يبيك
لارا ويارا : تعالو مععي
لولوه : طيب
راحت عند الجد
ولارا ويارا ونوف طلعو الغرفه على اساس انهم يسولفون
لولوه دخلت شافت حاط يده على قلبه ويبي يتكلم بس مو قادر
لولوه جرت لعند المويه وحطت مويه بكاس واعطته
لولوه مدت يدها بالكاس
الجد رجع يد لولوه
لولوه : ايش فيك تكفى اشررب
لحضه صمت لوولوه تناضر الجد وهو يحتضر وواقفه ماتدري وش تسووي
بعد شوي ماحست الا بالجد كل جسمه مرتخخي وواضح انه مات
جرت لعند البنات ودموعها على خدها
لولوه : جدي مات
لارا : تمزحين صح وجرت وفتحت الباب ونزلت
يارا : كذابه وجرررت ورا لارا
نوف قعدت تصيح لانها متاكده من كلام لولوه
لولوه اخذت جوالها واتصلت على ريان
ريان : هلالا قللبي
لولوه بصوت باكي : ريان
ريان خاف انه فيها شي
ريان : لولوه ايش فيك وش صار
لولوه بس تصيح
ريان : تكفيين يا لولوه قوليلي وش فيكك
لولوه : متعب جنبك
ريان : ايه جنبي
لولوه : لا تبين له شي قوم عنهم
ريان : طيب
وقام وخر عن الشباب
ريان : وش فيك خوفتيني
لولوه : جددي مات
ريان : لولوه الحين متصله علي عشان تسوين مقلب
لولوه : ياليت مقلب
ريان حس انها صادقه : وينك انتي
لولوه : عند لارا ويارا
ريان : طيب انا جاي
كان وليد ومتعب وريان واخوياهم مجتمعين
راح ريان عند وليد
رياان بهمس : وليد قم بسرررعه ولا تناقش
وليد : ريان ايش فيك
ريان قام وبصوت يسمعه كل المجتمعين
ريان : انا ووليد بنروح مشوار صغير ونرجع متعب خلك هنا
وغمز لمحمد (خويهم)
محمد : اصلا ماهو بقايم روحو مشواركم وارجعو
متعب : طيب لا تتاخرو
وليد : ان شاء الله يلا شباب سلام
ريان ووليد ركبو السيارع
ريان : وليد تقول لولوه جددي مات
وليد : احسه مقلب امش بس
ريان : مو مقلب انا اعرف لولوه لو بتسوي مقلب ماتعرف تتكلم
وليد بقوة ايمان : ان لله وان اليه راجعون
ريان : لازم ماتنسى انه متعب يعتبر جده اهله كلهم ولازم ماتضعف قدامه
وليد : ان شاء الله الحين امش بس
وراحو البيت وعرفو انو ماكان مقلب
وسوو كل الاجرائات بدون مايدري متعب
وخلصو متاخر شوي
ريان اتصل على فواز (خويهم)
فواز : هلا والله
ريان : هلا بك اسمع
فواز : ايش
ريان : قال له عن الجد
فواز : لا اله الا الله
ريان : اسمع فوازوه لا تبين لمتعب شي
فواز : افا عليك ولا يهمك يا اخووي
ريان : تسلم وخبر الشباب مايجيبون سيرتي لا انا ولا وليد وخلوه ينام عند واحد من منكم
فواز بتمثيل : يا اخي ليه تسافر وتخلي ذا الاقرع معنا الله يسامحك
متعب : مين سافر
فواز : وليد وريان سافرو وخلوك
متعب : خير ليه يسافرون ويخلوني
فواز : نزهه يا اخي انت اليوم بتروح معي البيت
متعب : لا عسى ماشر مابروح معاك البيت
فواز : من فوق خشمك
متعب : مع نفسسك يا ابوي ما ني براجع معك
فواز يغمز للشباب اللي معه
محمد : ليه راسك يابس كلنا بننام عنده
متعب : طيب خلاص
فواز رفع التلفون على اذنه
فواز : هههه خلاص استمتعو بسفرتكم
ريان : ماراح انساها لك
فواز : ماسويت شي غير اني اخذت الاقرع ذا معي البيت
ريان : ماتقصر يلا سلام
فواز : سلام
وبعد يومين
قالو لمتعب
ومتعب قعد اسبوعين مو مصدق انو ابوه اللي هو جده مات
..
نرجع للواقع
ريان ووليد على طول على المستشفى بعد نص ساعه
طلعت نوف ساعدها وليد وريان على انها تركب السياره
رجعت البيت دخلت غرفتها وعلى طول نامت بعد تععب
في مكان اخر بالبيت
لارا : كل هذا بسببنا
يارا : بس حرام الكل كان عارف انو لولوه هي اللي سوت كذا بالجد بس ماحد قدر يلمسها لان ريان موجود يعني ترضين على لولوه يصير فيها زي ماصار في نوف
لارا : اكيد لا بس حرام
يارا : مو حرام نامي
والكل نامم
صباح اليوم الثاني
الكل على طاوله الفطور الا نوف ماطلعت من غرفتها
خلوني اقلكم ترتيبهم
ريان وجنبه لولوه جنبها متعب وجنبه لارا وجنبها يارا وقدامهم وليد وجنبه تهاني وجنبه رغد وجنبها سديم ومكان نوف فاضي
لولوه : انا طالعه عند نوف
متعب بعصبيه : اجلسي مكانك
لولوه : باروح اشوووفها حرام ماطلعت من غرفتها
متعب : احسن عمرها ما تطلع من غرفتها اجلسي
لولوه : مو بكيفك اخوي راضي اطلع لها ما تدخل فيني
متعب : شكل تبين يصير فيك زي ماصار في نوف امس
لولوه : ماعاش من يلمسني وانا بنت ابوي
متعب قام ومسكها من ايدها بقوه
متعب : لو انتي قدها تطلعين
ريان وهو عينه على الاكل : ماعاش من يهدد لولوه وانا حي اطلعي عند بنت عمك
لولوه نفضت ايده بقرف وكانه جرثومه
تهاني : وليد ممكن توديني السوق انا ولولوه نبي نجيب اغراض ناقصتنا
وليد بروقات غير معتاد : من عيوووني كل ما تامر عليه
تهاني : ههههه طيب
لولوه نزلت
تهاني : هاه فتحت لك
لولوه : لا والله مارضت تقول تبين تتشمتين فيني
تهاني : الله يهديها طيب روحي البسي وليد بيودينا السوق
لولوه : ريوني حبيبي اروح ولا لا
ريان : ايوه حبي تبين تروحين روحي
لولوه باسته على خده : ياجعل ايامي ماتخلى منك
ريان ابتسم بحب لاختته
وطلعت تلبس هي وتهاني
نزلو مع وليد
ركبو السياره
في الطريق
وليد : اشيائكم على حسابي
تهاني : ولود ممكن سؤال
وليد : تفضلي
تهاني : وش فيك اليوم
وليد : ااااااااااااااااااااااااا اااااااه اليوم يازين اليوم
تهاني بهمس : لا استخف الولد
لولوه : اي والله
وليد : الله يسامحككم انا استخفيت
تهاني : بسم الله كيف سمعت
وليد : ههههههههه اهم شي سمععت
تهاني : ياليتك دايم كذا
وليد : اذا صار الشي اللي ببالي باكون طول عمري كذا
تهاني : يارب يصير الشي اللي ببالك
لولوه : الحين انت مروق ؟
وليد : عالاخر
لولوه : طيب علمنا وش السبب وانا وتهاني كل يوم الساعه 6 قبل ماتصحى نسويه ولما تصحى تكون مروق
وليد : ههههههه حلوه ذي
تهاني : يازينك يا اخوي وانت مستانس
لولوه : ههههههههه اول مره تشوفينه مستانس
تهاني : لا بس كذا ههههههه
لولوه بلقافه : وش فيك لا تكون بس تحب ههههه
وليد : تقريبا
لولوه اختفت الابتسامه من وجهها
وليد : وش فيك
لولوه : لا ولا شي
تهاني عرفت وش فيها فضلت انها تسكت
لولوه : قعدت تناضر الاشجار وهي ساكته
وليد في نفسه : وش فيها ذي لا تكون صدقت اني احب
وليد : طيب خلاص باقلكم وش فيني لا تزعلون وتسكتون بصراحه ما ادري ليه مروق بس مروق ههه
لولوه بعفويه وغباء : يعني ماتحب
وليد : هههه اكيد لا
وفي السوق اشترو اكثر من اللي يبونه عشان يخسرونه
..
في بيت اول مره ندخله
منى : سوسن سوسن وصممخ تعالي بسرعه
سوسن : نعم عمتي امري
منى : ابوك يبيك وانا وش ابي فيك
راحت عند المجلس وسمعت صوت احد غير ابوها
سوسن : يبه يبه
ابوها طلع من المجلس
ابو سوسن : اسممعي الحين الشيخ داخل ابيك توافقين على زواجك وانتي ساكته
سوسن : بس يبه ما ابي اتزوج
ابو سوسن : سوسن والله ثم والله ان ماتوافقين مايصير لك خير تفهممين
سوسن والدموع بعيونها : يبه حرام والله انا حتى لسى مابلغت
ابو سوسن : بلغتي مابلغتي الحين توافقين
سوسن : تكفى يبه لا
ابو سوسن : ايه ياشيخ البنت برا
الشيخ : ايه يابنتي يا سوسن موافقه ان يكون خالد بن عبد الله زوج لكك
سوسن ودموع بعيونها : ايه
الشيخ : الف مبروك
سوسن رجعت غرفتها وهي تبكككي ماهي عارفه وش تسوي بهالمصيبه
دخلت عليها عمتها
منى : بس ياسوسن خلاص ابوك يبي مصلحتكك
سوسن ساكته وبس دموعها تنزل
منى تقطع قلبها على سوسن مهما يكوون فهي انسانه وعندها مشاعر
جلست على كرسي سوسن وحضنتها
سوسن حضنت عمتها وهي تبككي بكا يقطع القلب
وبعد ماهدت
منى : سوسن انتي تكرهيني عارفه من معاملتي لك بس صدقيني كل هذا عشان تتعلمين امور البيت وانتي الحين راح تتحملين مسؤوليه
سوسن ساكته وتسمعها
منى : لا تبينين لزوجك انك مغصوبه سايريه وانا ادري فيك قدها
سوسن هزت راسها بنعم
طلعت منى وهي قلبها متقطع على سوسن
ابو سوسن دخل غرفة سوسن
ابو سوسن : يلا جهزي ملابسك
قامت سوسن تجهز ملابسها والدموع مافارقت عيونها
سوسن تكلم نفسها : اكيد شايب والله حرام انا وش سويت لههم
..
سوسن : بنت ايه من ايات الجمال ملاك عمرها 15 ماتسكت عن حقهها بس مو عند عمتها وابوها
منى : زوجة ابو سوسن قاسيه مع سوسن بس هي تحبها ابو سوسن مجبرها انها تكون مع سوسن قاسيه عشان تعرف لامور البيت
ابو سوسن : اهم شي عنده الفلوس وعمره مافكر بسوسن ومستقبلها
يتتتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:03 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تابع
بعد 10 دقايق
ابو سوسن : يلا زوجك ينتظرك
لبست عبايتها ولبست لثمه ونزلت
لقت سياره سودا وحلوه كثير
وقعدت تناضر فيها مو مصدقه انو هذي اللي بتركب فيها
خالد نزل القزاز
خالد : يلا سوسن اركبي
سوسن : طيب
وركبت معه قدام
سوسن : الحين مين اللي تزوجني ابوك ؟
خالد : ههه حلوه ابوي ليه ابوي انا مو عاجبك
سوسن : ايش يعني ؟
خالد : يعني انا اللي تزوجتك
سوسن ناضرت فيه استغربت لانو ماكان شايب
سوسن : غريبه حسبتك شايب
خالد : هههه لا مو لذي الدرجه
سوسن : طيب انت وش اسمك
خالد : انا اسمي خالد ليه ابوك ما علمك
سوسن نست نفسها : ااااه ابوي ؟ ههه (ضحكه استهزاء) ابوي سحبني من غرفتي وقال لي وافقي وبس
خالد كان عارف انها مغصوبه هو شافها مره وحلف ماحد يتزوجها غيره
سوسن : تصدق عمره ما قال لي يا بنتي
خالد استانس لانها فتحت له قلبها
سوسن : عمره ما حظني عمره ما قال لي كلمه حلوه
خالد تضايق عشانها : طيب احنا وصلنا البيت انزلي
نزلت شافت قصر مو بيت
مسكها خالد من يدها
ودخل البيت
سميه : يا هلا بولدي والله
خالد : هلا يممه
سميه باستخفاف : هذي هي زوجتك (سوسن لسى مافتحت اللثمه )
خالد : ايه يمه هذي هي
سميه ضحكه باستهزاء وراحت
سوسن حست انها مو من مستواهم عشان كذا مو متقبلتها الام
اجت عمة خالد
فوز : هلا والله بخالد
خالد : هلا عمتي
(كل هذا صار وخالد لسى ماسك يد سوسن)
فوز : مين هذي واشرت على سوسن
سوسن شدت على يد خالد وكانها تدور الامان
خالد فك ايدها ومسكها من كتفها : هذي زوجتي
فوز بابتسامه : هلا بزوجت الغالي
سوسن : هلا بك
فوز : لايقين على بعض تصدقون
خالد : ادري اننا لايقين على بعض
فوز : لا بدا الغرور
خالد : يحق لي دام سوسو زوجتي وحبيبتي
سوسن فرحت انو خالد يحبها
فوز : حركات خلوود تحب من ورانا
خالد : هع وخري بس خلي زوجتي تتنفس ضيقتي عليها
فوز : والله يا خالد هع تفشلني قدامها طيب خليها تاخذ على الوضع اول بعدين فشلني قدامها مو على طول
خالد : ههههههه طيب وين سلافه
سلافه من بعيد : جايه جايه
فوز : سوسو ماتبين تفتحين اللثمه
سوسن فتحت اللثمه
فوز : لا اله الا الله بسم الله الرحمن عليك قمر قمر وانا اقول خالد وش فيه انجن صار يغني حتى وهو نايم
سوسن بدلع : هههه تسلمين
خالد : هيه وخري وخري حبيبتي ماحد يتغزل فيها الا انا
فوز : هههه ما الومك
اجت سلافه تجري
سلافه اجت وسوت نفسها طايحه على خالد خالد مسكها
سلافه كانها ذايبه : مين الملاك هذا
خالد : قومي عنني عورتيني
سلافه وخرت عن خالد
سلمت على سوسن
سلافه : هلا والله بخويتي الجديده وش اسمك
سوسن : سوسن
سلافه : وانا سلافه
سوسن : هلا حبيبتي تشرفت فيك
خالد : ياحليلي ماحد قد قال لي حبيبي
سلافه خلاص حبيبي حبيبي حبيبي حبيبي حبي..
قاطعها خالد : ما ابيك انتي تقولين لي
سوسن : هههههههههههه
خالد : يالبى الضحكه ياناس
سوسن حمر وجهها وسكتت
سلافه : خويلد جد ماعندك سالفه احرجتها المسكينه
خالد : تعبت وانا واقف عند الباب منتظر احد يقول هلا بكك تفضل شي بس مافي احد تفضل علي وضيفني
سلافه : هلا والله وغلا وصحن حلا تعال تفضل الصاله
راحو كلهم الصاله وكانت جالسه ام خالد بالصاله
وقعدو يسولفون كلهم وسوسن ساكته
ام خالد : هيه انتي طرما ؟ ليه ماتتكلمين
سوسن : ناظرت فيها وتنهدت وسكتت
ام خالد : خالد وش فيها ذي
خالد : مافيها شي يمه
سوسن بهمس لخالد : اذا رديت ماراح تزعل
خالد : ههههه لا مابزعل ردي براحتك
سوسن : طيب
ام خالد : لو ماتكلمتي الحين تطلعين برا
سوسن : انا مو جايه عشان اسولف معكك انا جايه بيت زوجي
ام خالد مستغربه كيف ترد كذا وهي صغيره
خالد ساكت وكاتم ضحكته على امه
ناظرت سوسن لخالد عشان تشوف هو زعل ولا لا شافته يبي يضحك بس كاتمها
ضربته بكوعها في بطنه
خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ام خالد : تضحك علي
خالد وهو يتوعد في سوسن : لا يمه الله يهداك انا ما اضحك عليك بس تذكرت نكته وضحكت
سوسن مبتسمه
ام خالد : الله يهديك وقامت
اول ماراحت
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه تدرين انتي اول وحده تكلمين امي بهالطريقه
سوسن : كيف يعني ماحد يرد عليها
خالد : لا يخافون
سلافه : ههههههههههههههههههههههههه هههه اي والله عجبتيني فدييتك امواح (بوسه بالهوا)
سوسن : اجل دايم باعجبك لاني ما اسكت عن حقي قال طرما قال
فوز : ههههههههههههه كفو والله
خالد مسك يد سوسن
خالد : انا باطلع غرفتي
فوز : طيب خلي سوسن هنا
خالد : هئ انا احطها عندككم عشان تخربونها لا ابيها معي
وطلعو غرفته
سوسن : الحين انت وين شفتني
خالد : يهمك
سوسن : لا
خالد : اجل مو مهم
سوسن : طيب
خالد جلس على السرير
خالد : تعالي ومد يده
مسكت يده وجلست على السرير قدامه
خالد : كم عمرك
سوسن : 15
خالد : داخله بال16 ؟
سوسن : ايوه
خالد : طيب ترا انا مو اكبر منك بكثير
سوسن : كم عمرك
خالد : 18
سوسن : حلو
خالد : شال الغطا وقال لها تعالي هنا
اجت وانسدحت جنبه
ونامو بخير وسلام

..
نرجع بريطانيا
وهم يشترون
اجا واحد من ورا تهاني وسوا لها حرككه
تهاني بعدت بسرعه وليد شافهم وعصب
وليد اجا وضرب الرجال
الرجال مسكين يحسبها زوجته
وليد اجا عند تهاني
وليد : وانتي عاجبك الوضع هاه
تهاني : انا واللهـ..
قاطعها : لا تحلفيين
سحبها من ايدها ولولوه وراهم ساكته
وطلع من السوق ودخلها السياره وهي تصيح
لولوه دخل السياره جنب تهاني وحضنتها وقعدت تهديها
الين هديت
لولوه : انت هيه ليه تسوي هذي الحركات بالسوق تسوي نفسك رجال على بنت
وليد : انتي ماتدخلين فيني
لولوه : ايه ما اتدخل فيك بس اتدخل بتهاني والعيب مايجي من تهاني اذا انت مو واثق باختك ليه تطلعها السوق
وليد بعصبيه : لولوه اقصري الشر واسكتي
لولوه بعصبيه اكثر منه : لا ماني قاصره الشر وتهاني عمرها ماسوت شي عيب تجي انت وتشك فيها
وليد : لا عاجبتها الحركه ماقالت شي
لولوه : هيه انت وش عاجبتها الحركه انت اخوها المفروض تعرفها اكثر مني انا اشك بنفسي ولا اشك بتهاني انها بلحضه تسوي العيب
وليد سكت وهو يفكر بكلام لولوه
وصلو البيت
وليد : لولوه انزلي وخلي تهاني
لولوه : طيب
نزلت لولوه
وليد : تهاني انتي عارفه اني عصبببت عشاني خايف عليك
تهاني :...................
وليد : انا اسف تهاني بس والله تنرفزت من الحركه
تهاني : وليد سالتك بالله تقول عمرك فكرت اني اسوي العيب ؟
وليد : لا ولا عمري فككرت
تهاني : اجل ليه تشك فيني
وليد : انا اسف حقكك علي
تهاني طلعت من السيارهه بدون ماترد عليه
وليد اففف
نزل من السياره راح عند الشباب (ريان ومتعب)
وليد : شباب نرجعع السعوديه احسسن
متعب : اي والله ابي نرجع
ريان : مع نفسسكم انا ابي امششي لولوه ما استانست
متعب : وش ما استانست زيها زي الباقيات
ريان : ادري ليه شايفهم استانسو
متعب : ما استانسو كلهم يعني هي على راسها ريشه
ريان : ايوه على راسها ريشة دجاجه
متعب : كيفك احنا بنرجع
ريان : ارجعو واحنا اسبوع ونرجع لككم
متعب : وليد روح علم البنات يتجهزون عشان نرجع
وليد : طيب
راح عند البنات
كانو كلهم مجتمعين بغرفه لارا ويارا
طق الباب
ودخل
وليد : بنات تجهزو بنرجع السعوديهه بكره
البنات كلهم : لالالالالالالالالالالالال الالالا
وليد : هههههههه لا ولا ايه براحتكم بنروح احنا
لولوه : طيب خلونا هنا وانتو روحو
وليد : اصلا انتي مو معنا بترجعين
لولوه : هاه كيف
وليد : ريان يقول انه يبي يمشيك لسى ما استانستي
لولوه : احمم وه فديت اخوي ياناسو
تهاني : ايش معنى لولوه وانا ابي اجلس
وليد : انتي اول من يركب الطياره
تهاني : اففف
لولوه : هههاي مساكين
لارا : وجعع الحين بتتكبر علينا
يارا : اي والله وجعع
لولوه : عيب عليك تقولون لي وجع انا بنت عمكم
رغد : اقول لا يكثرر
لولوه : ههههههههههه مع نفسككم يا مساكين
ابتسم وليد لا شعوريا على ضحكتها
تهاني اخذت المخده ورمتها على لولوه
لولوه : ههههههههههههه اااه هههه
والبنات بدو يضربون لولوه بالخده وهي تضحك
وليد : ههههه طيب انا طالع
لولوه : تعالي وليد ههههههههههههههه تعااال
وليد : نععم
لولوه : هههههههه اااه فكنني من ذولا تكفى
وليد : خلاص بنات ولا ترا الحين اوديكم المطار وقفو كلهم عن الضرب
وليد يغمز للولوه : ايش رايك فيني
لولوه : هههههههههههههه كفو وخرو باروح عند اخوي قبل ما تاكلوني
وطلعت تجري لعند ريان لقته يكلم جوال بالحديقه وقاعد على المجيحه راحت تجري عنده وجلست جنبه
ريان ناظر فيها وابتسم
ردت له الابتسامه
الساعه 6 المغرب
صحيت سوسن لقت خال صاحي وقاعد يناظرها
سوسن باستهبال : وش شعورك وانت تطالعني وانا نايمه ههههه
خالد بهمس يذوب : سوسن احبك
سوسن قلب وجهها احمممر
خالد : هههههههههه فديت قلبكك ياروحي انتي يلا قوومي خذي شاور وانا انتظرك هنا
سوسن : طيب
قامت واخذت شاور ولبست
تسذا
فستان قصير وناعم لونه سككري
وحطت ميك اب ناعم وروج وردي
خالد : خلصتي حياتي
سوسن : ايه
خالد : يلا ومسك ايدها وطلعو من الغرفه
ونزلو الصاله لقو شباب وبنات كثير مجتمعين
خالد دخل وهو ماسك سوسن
خالد : هلا والله بالشباب
يوسف : هلا بكك تتزوج بدون ماتقول لنا
راكان : خاين تزوجت قبلي
محمد : مبروك يادوب
والكل يبارك له
وهي واقفه تنتظره يخلص من التسليم
فجاه سحبتها وحده
سوسن بنعومه : اااه
خالد : غنج وجع عورتيها
غنج : مع نفسك يا ابوي قاعد تسلم وتاركها واقفه
خالد : حتى ولو بخفيف ياويلك لو عاد تعيدي الحركه
غنج : يووه مو لايق عليك انقلع بس
خالد : لايق ولا مو لايق لا عاد تعيديها
اشجان : خلاص عاد خالد ترا ماسوت شي غنج
خالد : هههه طيب خلاص كليتوني بقشووري
غنج تناضر في سوسن
غنج : انا اسمي غنج وهذي وتاشر على اشجانـ..
قاطعتها اشجان : لي لسان الحمد لله انا اسمي اشجان
حوراء : وانا حوراء
غيداء : وانا غيداء
ارجوان : وانا ارجوان
ليام : وانا ليام
بسنت : وانا بسنت
جلنار : وانا جلنار
اشجان : انتي بتصيري معانا ضد حزب الشباب وش اسمك
سوسن بدلع : انا سوسن
بسنت : شوفي حياتي الدلع ماينفع بالتحدي لازم تكوني دفشه
خالد : ياقطوه لا تعلمينها الدفاشه تكفين
جلنار : اسكت بس سمعتي ياسوسن دفشه لازم
سوسن بنعومه : ههه طيب
ليام : شكلها ماراح تنفعنا شوفو كيف دلوعه
غيداء : تتعلم ولا يهمكم
حوراء : تعالي معانا الغرفه وطلعو الغرفه كلهم البنات
بسنت : بنات دام الشباب كلهم مجتمعين وش رايكم نسوي فيهم مقلب
غنج : طيب وش هي الفكره
سوسن : انا عندي فكره ماتخرش من الميه
غيداء : وش
سوسن : اول شي وين سلافه
سلافه من تحت الكرسي : انا هنا قلت باشوف بتسال عني ولا لا هههه حسيت انك وفيه
سوسن : طيب اطلعي اسمعو .. لازم ناخذ امواس حلاقه وبيض وبعديـ
ناضرت في سلافه
سلافه فهمتها
سلافه : ههههههههه يلعنك راعية افكار
واتفقو كلهم
نزلو المطبخ
سلافه وغنج ماسكين البيض
سوسن وغيداء امواس الحلاقه
حوراء و اشجان معاهم قارورتين فيمتو
ليام وبسنت معاهم مويه
جلنار وارجوان معاهم بيبسي
الشباب قاعدين يسولفون بالصاله
سوسن : واحد اثنين ثلاثه هجووووووم
كلهم دخلو وكل وحده مسكت واحد فيهم
سوسن خالد
غيداء يوسف
حوراء محمد
غنج راكان
جلنار بندر
ارجوان مشاري
سلافه مالك
بسنت علي
ليام جاسم
اشجان رائد
وبعد ماخلصو طلعو
اجتمعو البنات
سلافه : هههههههههههههه اشكالهم روعه
بسنت : جدا روعه وهم مخترعين
اشجان : ههه حزنوني
حوراء : انا مدري مين مسكت بس اهم شي مسكته
غيداء : ولا انا ادري مين مسكت هع
غنج : ولا انا
والباقين كلهم : ولا انا
سلافه : وين سوسن
غنج : هههههههه خالد ما فكها
نروح نشوف خالد وش سوى
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههه لالا هههههههههههههه
خالد : فرحانه انتي ووجهك الحين باخلي الشباب كلهم ينتقمون منك
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
خالد : طيييب وبصوت عالي شباب
سوسن : ههههههههههههههههههههه ماترضى علي
خالد : اقددر
سوسن : اتحداك
خالد : شباب انا ماسك وحده من البنات نبي كلنا ننتقم منها
راكان : مين الكلبه اللي فقعت بيضه براسي
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه شكلك حلو
محمد وهو يقرب من سوسن
سوسن نقزت بحظن خالد
سوسن : ههههههههههههههههههههه خالد شوف هذا السكران
خالد : ههههههههههههه حمود خلاص امسحها بوجههي
محمد : مو تقول ننتقم منها
خالد : ما انت بصاحي هع اخليكم تنتقمون من زوجتي وخر بسس
سوسن للحين تضحك
محمد : عاجبك تضحك عليك
خالد : وش عليك يا اخي خلها تضحك
انا بس ماثر علي الموس بيدخل بعيوني
سوسن : انتظر
وراحت تجيب مناديل ومسحت الموس من خالد
خالد : ههههههههه يهون عليك تحطين علي موس
سوسن : مادريت انك انت ولا ماكنت حطيت بوجهك
خالد : ههههههههه الحين وجهي يلتهب واصير اخوف لان بشرتي حساسه
سوسن : ههههههههههههههه تكفى يا صاحب البشرة الحساسه
خالد : ههههههههههههه اي والله بشرتتي حساسه جدا
سوسن : عندي كريمات باحط لك ولا يهمك هههههه
رائد : وين الحيوانه اللي بانتقم منها
سوسن : ماغيرك حيوان
رائد فتح عيونه ورجع غمضهم
رائد : اااه عيوني
سوسن : ههههههههههههههههههههههه تستاهل حقك واقل
رائد : جاي عند سوسن وهو مغمض
سوسن حطت راسها بصدر خالد وتمسكت بالتيشرت
رائد اجا ومسك يدها وهو مغمض
خالد : هيه رائد وخر لا اقوم اسدحك هنا
رائد : ليه تحبها والله لااعلم زوجتك تخونها هاه
سوسن : مع نفسك يا ابوي وخر بس
رائد : ههههه بايعتها البنت
رائد : خويلد وش اسم زوجتك
خالد : سوسن
رائد بصوت عالي : سوســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــن الحقي زوجك يخونك
سوسن : مانت بصاحي والله روح غسل الفيمتو اللي عليك بس
رائد : هههه طيب يلا شباب رحنا نغسل ترا بنرجعها فيكم
سوسن : اذا قدرت لا تقصر
الشباب كلهم راحو يغسلو الا خالد
سوسن حاطه راسها على صدر خالد وقاعده تلعب بالزرار
نزلو البنات
اشجان : الله الله احنا ندور لك وانتي جالسه مع حبيب قلبك
سوسن : قلتيها حبيب قلبك يعني ماتدخلون يلا انقلعو خلونا نكمل سوالفنا قاطعتوها
بسنت : وااااه ماتستحي
سوسن : من وش استحي يلا برا الصاله لو سمحتو
سلافه : خالد وش سويت بالبنت بالصبح تستحي والحين اشوفها تطردنا
خالد : ههههههههههه انقلعي بس
سوسن : واااه شيليه واشرت على رجل خالد
سلافه : وش هو
سوسن : خشمك طاح شوفيه يجري امسكيه
كلهم الا سلافه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سلافه : انقلعي بس
سوسن : خلودي شكلهم مو ناوين يخرجون
خالد : هههه شكللهم
سوسن : طيب انا باروح وبرجعع انتظرونني لاحد يروح
البنات : طيب
راحت سوسن
وش ناويه عليه سوسن ؟؟
هل سوسن راح تحب خالد ؟؟
هل عائلة خالد لها دخل بعائلة وليد ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:07 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس

(لعيون هاويه عبد السلام)

نروح عند العجوز لو تذكرون ذكرت العجوز بموقف مع وليد ومتعب
العجوز طلعت من الشقه للمره الثالثه
والبواب مستغرب انه كل يوم تطلع مره وحده ثم ترجع بس اليوم ثلاث مرات طلعت
وهي طالعه كانت تكلم جوال
العجوزه : ما ادري والله قد لي اسبوع ما اشوفه .. اي هو حطني بشقهه .. هههه لا تخافين حبيبتي حقكك مابيروح هددر
البواب خاف منها كان بيعلم وليد بس بعد ماشاف نظراتها له حلف مليون مره بنفسه انه مايعلم وليد عن اللي سمعه
العجوز قفلت ودخلت السياره وراحت
..
نروح لسوسن
سوسن بصوت خافت تكلم السواق : لا تتاخر خلاص
السواق : خلاص مدام مافي اتاخر دقيقتين انا فيه اجي
سوسن : طيب
وطلعت لقتهم جالسين استانست على اللي بتسويه
حوراء : وين رحتي يادوب
سوسن : رحت اشرب مويه
وجلست جنب خالد وهي تبتسم ابتسامه نذاله
خالد حس انها بتسوي فيهم شي
خالد بهمس: وش ناويه عليه
ناظرت فيه وابتسمت : انتظر وتشوف
خالد :
قعدو يسولفون بعد خمس دقايق بعدت عنهم
نزلت عند السواق
السواق : تفضل مدام
سوسن : شكرا
واخذت العلبه ودخلت على البنات وهي مخبيه العلبه وراها وجلست بمكانها
وقالت لخالد عشان يساعدها
خالد : بنات عندي لكم مفاجاه
اشجان : وش هي
خالد : غمضو عيونككم وانا باطلعها
سوسن بتمثيل : وانا معهم ؟
خالد : ايوه معهم
وكل البنات غمضو
سوسن قامت وفتحت العلبه تحت رجولهم
خالد وسوسن سكتو
غيداء حست شي يمشي على رجلها فتحت عيونها
غيداء : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه صراصير
البنات اول مسمعو نطوو والصراصير تحويل عند رجولهم
وهم يصارخون وينقزون
سوسن وخالد فارطين ضحكك عليهم
والبنات مسوين مناحه مع الصراصير
خالد : سوسن يلا نطلع والله مايعدوها على خير بيموتونا
سوسن : هججينا
وراحو وخلوهم مع صراصيرهم
البنات طلعو من الصاله جري وعقولهم طايره
دخلو غرفه وقفلوها عليهم
بسنت : الحيوانه هي وزوجها
اشجان : لازم نردها لها عاجلا غير اجل
ليام : بس فكرو وش نسوي
سلافه : انا اقلككم
البنات : وش
سلافه : .................................................. ...........................
غنج : لالا والله تموت علينا
ارجوان : صادقه غنج وبعدين لسى بززر اكيد تخاف من الحيوانات هذي
اشجان : تستاهل
حوراء : خلاص انا بارسل السواق يجيب
غيداء : وانا باروح معك
نزلو عند السواق وارسلوه يجيبونه
وبعد 10 دقايق اجا السواق ومعه ....... في قفص
دخلوه وهم خايفين من اللي بالقفص
ودخلوه غرفتهم
..
في بريطانيا
وليد في غرفته
وليد وهو يفكر بلولوه
وليد تنهد : ااااااااااااااااه فديت ضحكتها وابتسم وهو يفكر فيها
بعد 5 دقايق من التفكير فيها
وليد استسلم للنوم
بغرفة ريان
ريان : هي تحبني ولا لا . اكيد تحبني الا الا تحبني . طيب ليه ما احس بهالشي . ياارب ساعدني
وفكر كيف يعرف اذا اللي يحبها تحبهه
في غرفة لولوه
لولوه : ليه هذا حجر مايفههم غبي متخلف وقعدت تسب فيه لانه مو حاس بحبها .. هذا اعتقادها انه مو حاس فيها ولا يحبها زي ماتحبه
في غرفة متعب
متعب : طيب لو وليد يحبها وش اسوي بعدين .. تعبت من هالتفكير ان شاء الله ماحد يحبها يارب وتكون من نصيبي لازم بكره اعترف لها بحبي
بغرفة تهاني
تهاني جالسه على الاب ومو داريه عن الدنييا ولا هي تفككر باحد ولا طرا اصلا على بالها
غرفة رغد
تقرا قصه بكتاب
في غرفة سديم نايمه
اغلبهم استسلمو للنوم وبعضهم لسى
الساعه 3 ونص فززت لولوه وهي تتحمد انه حللم
وقامت بسرعه لغرفة سديم عشان تتطمن عليها لقتها نايمه تحمدت ربها
واجت بتبوسها بس حست بحراره غريبه بجسمها
حطت ايدها على خد سديم وكان حار حراره مو طبعيه
فزت بسرعه وهي خايفه
دورت على مقياس الحراره
ولقته وطلعت حرارتها 40
لولوه بحنيه : سديم حبيبتي سديم
بس ما كانت تسمع الا انينها
خافت وراحت عند ريان
لولوه : ريان ريان
ريان ماكان نايم
ريان : وش فيك
لولوه : سديم تعبانه مره وحرارتها 40 وقبل شوي حلمت فيها حلم موب زين تكفى قوم معي نوديها المستشفى
ريان : قولي للشباب طيب
لولوه : اكيد انهم تعبانين يلا نوديها وماراح يقولون شي
ريان : طيب البس وانتي بدلي ملابسها ويلا نروح
راحت بسرعه خياليه بدلت ملابسها وشالتها وهي شوي وتصيح
ركبت السياره هي وريان وسديم
وهي تقرا على سديم وتدعي انو تعدي على خير هالحراره
وصلو المستشفى
ونزلوها
وعلى طول دخلوها
الدكتور طلع ووجهه مايبشر بخير
ريان : What the
الدكتور : I do not know what to say, but wait for the analysis
ريان : Thank you
الدكتور : Welcome
لولوه : افف وش يعني
ريان : انتظري التحاليل ان شاء الله خير انا ما ارتحت من وجهه مايبشر بخير
لولوه : وانا بعدد
بعد ربع ساعه
دخلو عشان التحاليل وصلت
الدكتور : With rheumatic fever
ريان : What does that mean
الدكتور : Should rest and not doing any effort because less effort will affect the condition
ريان : Thank you
وخرجوو
نبذه عن الحمى الروماتيزيميه
هي مرض التهابي من مضاعفات الإصابة بنوع من البكتيريا تعرف بالبكتيريا السبحية group A streptococcus التي تصيب البلعوم أو اللوزتين.

تظهر الحمى الروماتيزمية الحادة خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من التهاب الحلق، ولا يعرف على وجه الدقة سبب هذا المرض إلا أن الدراسات تشير إلى أنها تنتج عن تفاعل بين الجهاز المناعي وأنسجة الجسم مثل صمامات القلب والمفاصل وغيرها حيث يتعامل الجهاز المناعي مع تلك الأنسجة على أنها جسم غريب نتيجة بعض التغيرات التي أحدثتها البكتيريا.تتركز الإصابة بالحمى الروماتيزمية في سن الخامسة إلى الخامسة عشر من العمر ولكنها قد تصيب الأكبر سنا ، وتكثر في الدول النامية حيث الازدحام و تدني الوعي الصحي. من أعراض هذا المرض ارتفاع الحرارة، آلام و تورم المفاصل و بالذات مفاصل الركبتين والقدمين و الكفين وقد تصيب مفاصل أخرى، وربما تكون مصحوبة باحمرار في الجلد أو ظهور عقد تحت الجلد وقد يمتد تأثير المرض إلى صمامات القلب أو الجهاز العصبي و ظهور حركات غير إرادية في الأطراف أو الوجه إلا أن هذه المضاعفات تحصل لدى القلة من المرضى.

وهناك خطوات مهمة في العلاج تتمثل بمعالجة التهاب الحلق بالمضادات الحيوية وعلاج الأعراض مثل التهاب المفاصل بمضادات الالتهاب وفي بعض الحالات قد يستخدم الكورتيزون ، و من الخطوات المهمة منع تكرار الالتهاب وذلك باستخدام البنسلين طويل المفعول أو بديل عنه في حالة الحساسية للبنسلين. أما في حالة إصابة الصمامات فيجب التنبيه إلى ضرورة الوقاية من الالتهاب البكتيري عند إجراء تنظيف أو خلع الأسنان أو أي عمليات أخرى واحاطة الطبيب الذي يقوم بتلك العمليات.
..
نرجع له
لولوه : يعنب ناخذها معنا
ريان : ايوه كتب لها شوية ادويه
لولوه : انا باروح اخذها وانت روح اصرف الدوا ونطلع
ريان : طيب
وسوا زي ماقالت وهي راحت شالت سديم ركبو ورجعو البيت
وش ناوين البنات على سوسن وهل راح تنجح فكرتهم ؟
العجوز مين كانت تكلم وهل وجودها بالشارع المره اللي راحت مقصود ؟
معقوله كل اللي ببريطانيا يحبون ؟
السموحه قصيير بس اعذرووني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 04:10 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس

الساعه 9 في السعوديه
خالد واقف عند المرايه ويقفل الازارير
وسوسن نايممه
خالد : سوسو حبيبتي سوسو اصحي يلا
سوسن بنوم : ابغى اناام
خالد : قووومي بسرعه
سوسن : قفل الباب معك
خالد : ههه يلا قوومي
سوسن : افففف ابغى انام
خالد بتمثيل العصبيه وبصراخ : سوسن وبعدين معك قومي بسرعه
سوسن فزت من صوته بخوف
خالد : ههههههههههههههه شكلك حلو وانتي خايفه يلا قومي بنروح المستشفى
سوسن : ليه المستشفى
خالد : اووه نسيت ما اقلك
سوسن : وش
خالد : ابوي بالمستشفى وابيك تروحين معي
سوسن : طيب
راحت اخذت شاور ولبست
وخالد كان على السرير وواضح انه يفكر بشي وعيوني بسقف الغرفه
سوسن : خالد يلا
خالد مو معها ابد
سوسن : خاااااااااااااااااالد
خالد : ..............................
سوسن : خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااالد
خالد : اذني باقي ابغاها
سوسن نقزت على السرير
سوسن : بايش تفكر
خالد ابتسم لرجتها
خالد بكذب : افكر ارجع المقلب فيكم
سوسن بدلع : اكيد ماراح اكون مع البنات
خالد : هههه وليه ماتكوني مع البنات
سوسن : لاني حبيبتك ومايصير تسوي فيني مقلب
خالد : هههههههههههه انتي اول وحده
سوسن : افففف طيب يلا قوم
طلعو من الغرفه وكانت بوجههم ام خالد
ام خالد : هذي بتروح معنا وتاشر على سوسن
خالد : ايوه بتروح معي
ام خالد بقهر : كيف بتخلي وحده مثل هـ...
قاطعها خالد : يلا احنا طالعين سلام
وطلعو من البيت ركبو السياره
سوسن بعفويه : اففف امك غثيثه يا اخي تسوي نفـ.. (تذكرت وسكتت) : اسفه نسيت
خالد بابتسامه : انا قلت لك شي حتى تتاسفين ؟
سوسن : خالد عندي اساله كثيره مكن اسالك ؟
خالد : تفضلي
سوسن : الحين البنات والشباب وش يقربون لك ؟
خالد : بنات واولاد عماني واخوالي
سوسن : اها طيب انت ليه تزوجتني
خالد : لاني احبكك
سوسن : كيف تحبني وانتي ماشفتني الا مره
خالد : ههههه حب من اول نظره
سوسن : اها طيب
خالد : خلصت الاسئله ؟
سوسن : لا
خالد : طيب كملي
سوسن : ابوك ليه بالمستشفى
خالد : عنده القلب
سوسن : اها الله يشفيه
خالد : امين
سوسن : ليه امك تعاملني كذا وش سويت لها ؟
خالد : ماسويتي لها شي بس هي كانت تبيني لبنت عمتي رغم هي اكبر مني
سوسن بغيره : وييع انا احلا اكيد
خالد : ههههههههههه اكيد سوسو احلى
سوسن : ايه حسبت بعد
خالد : كم تاريخ ميلادك ؟
سوسن : 21/8
خالد : حركات يعني بعد يومين يصير عمرك 16
سوسن : ايه
خالد : هههههههه كنتي تسوين حفله لعيد ميلادك ؟
سوسن : لا بس كانت منى تسوي لريتاج حفله عيد ميلاد
خالد : مين ريتاج هذي ؟
سوسن : اختي من ابوي هي بنت منى عمرها 17
خالد : اها اسمها حلو
سوسن : ايهه حلو
خالد : طيب
حل الصمت عليهم لمدة 10 دقايق
سوسن : اففف تعبت متى بنوصل
خالد : شوي بس
سوسن : افف
بعد دقايق
خالد : وصلنا
سوسن : اخيرااا
خالد : ههههههه اجل لو سافرنا بالسياره وش تسوين
سوسن : يلا طيب
نزلو اول مادخلو
كان فيه كثير ناس عند غرفة الاب
اجت وحده بجراءه غريبه مسكت ايده
........: خالد مين هذذي معكك
خالد بقرف : وخري انزين
فكت ايده
........: حبي وش فيك علي اليوم مو بالعاده تسوي كذا
سوسن استغربت منها ومن جرائتها
خالد : مي اقصري الشر وروحي
مي : طيب رايحه بس قولي مين هذي
سوسن تمسكت في يد خالد
خالد : زوجتتي ارتحتي
مي : نععم ؟
خالد راح وخلاها واقفه ودموعها تنزل اللي حبته من صغرها يتزوج ويتركهاا
الدكتور خرج
خالد : الحين ندخل ؟
الدكتور : اي تفضلو المريض حالته في تحسن سريع الحمد لله
خالد : شكررا
الدكتور : واجبنا ودخلو كلهم
والكل يسلم عليه ويتحمد بالسلامه
وبعد ماسلمو كلهم
خالد : يبه سويت اللي قلته لي
ابو خالد يناظر بسوسن
ابو خالد ابتسم : الله يوفقككم
خالد : تسلم يالغالي
عنود : مي حبيبتي وش فيك ؟
مي : ولا شي
عنود : اختي واعرفك وش فيك ؟
مي : ولا شي خلاص
عنود : طيب
وبعد سوالف مع ابو خالد سلمو عليه وكل واحد على بيته
خاالد اول مادخل البيت كانت بوجهه حورااء
خالد : هه وش بككم ما رحتو لابوي ليه ؟
حوراء : انت ووجهك ما خذ سوسن ورايح والسواق اخذ امي وشوي من البنات وانا وسولافه وغيداء و بسنت واشجان قاعدين هنا
خالد : ههههههههههههههههههه والله انا ماخلفتكم ونسيتكم كنتو قلتو لاحد من الشباب يجي يوديكم
حوراء : قل والله يعني ما انت عارفهم مستحيل يودونا
خالد : وانا وش دخلني فيككم اكيد مابوديكم معنا
حوراء : انقلع بس
وطلعت
سوسن : وش فيها معصبه ههههه كل هذا عشان ما زارت عمي
خالد : هههههه مدري
دخلو الصاله وكانو البنات منتظرين تكتمل الشله عشان يسوون المقلب في سوسن
البنات كانو يطالعونها بنظرات نذاله
سوسن حست ان وراهم شي بس قالت خلينا نشوف
بعد ما وصلو كل البنات قعدو شوي بالصاله عشان سوسن مايحسون
خالد : بنات وش رايككم وين نسافر انا وسوسن
سلافه : عادي اي مكان المهم نفتك منكم
خالد : اسكتتي بسس بسنت وين نسافر
بسنت : واشنطن حلوه
خالد : والله جد فكره حلوه
سوسن : خالد ابي ارجع اكمل نومي
خالد : اطلعي وانا باطلع للشباب مدري وش عندهم اتصلو علي وقالو تعال
سوسن : طيب وقامت راحت الغرفه وانسدحت تبي تنام
والبنات بالموت قدرو يطلعون ..... من القفص
ولانهم خايفين منه
خالد بعد ماطلع من البيت تذكر انه الشباب قالو له جب معك نظارتك بس ماعرف وش السبب
تذكر ان النظاره بغرفتهم
البنات فتحو الغرفه واول ماوصلو رمو الثعبان على السرير ..( مافيه سم )..
البنات قعدو واقفين يشوفون سوسن
حوراء : بنات لا حرام والله شرايكم نرجعه بالقفص انا خايفه
غيداء : وانا بعد
غنج : وانا بعد
سوسن وهي تحس بشي يتحرك على طول قفزت
والثعبان التف على رجلها وهي تصارخ وتصيح
والبنات خايفين ومو قادرين يسوون شي لانهم حتى هم خايفين
خالد فتح الباب وسمع صراخها على طول جري بدون مايفكر وش صار
اول ما دخل شافها واقفه والثعبان ملتف على رجلها والبنات بعضهم يصيحون وبعضهم خايفين وساكتين
خالد : فيه سم
البنات : لا
خالد حاول يشيله بس كل مايحاول يفلت منه الثعبان وبعد محاولات كثيره قدر يشيله وحطه بالقفص
سوسن بس تصيح ووجهها احممر من الصياح
سوسن اول ما قفل القفص ارتمت بحضن خالد
خالد وهو يهديها : خلاص حبيبتي خلاص اهدي ويده بشعرها عشان تهداا
ماعاد حس فيها الا وهي نايمه بحضنه
غطاها وطلع للبنات
البنات خايفين من خالد صحيح انه حبوب بس اذا عصب الكل يخاف منه
خالد دخل عليهم الغرفه
خالد : مين ال........ اللي جابت هالزفت
البنات ساكتين
خالد : انا اتكلم معكم مين اللي جابته
حوراء بخوف : ااننـا و غييدااء
خالد : انتو متاكدين انكم بنات
البنات ساكتين
خالد : فيه بنت تجيب ثعبان عالبيت
البنات ساكتين
خالد بتهديد : هالمره عديتها لكم والله ثم والله ان تعيدونها ما تلومون الا نفسكم
سلافه تجرات : وهي امس لما جابت الصراصير ماقلت لها شي
خالد :صراصير وانتو جايبين ثعبان لو هي اللي جابت الثعبان وش بتسوون
البنات سكتو وهم يقولون انه صادق لو ثعبان كان ماتو خوف
خالد : المهم انا قلت لككم لو تعيدونها ماتلومون الانفسكم سامعين
البنات ساكتين
خالد بصراخ : سامعين
البنات : سامعيين
خالد اتصل على الشباب وقال لهم انه مايقدر يجي
وطلع غرفتهم ونام جنبها
...
نروح لبريطانيا بنفس هذا الوقت
كانت لولوه قاعده بالحديقه بعد ما افطرت والباقين لسى يفطرون
وليد : عن اذنكم شوي وراح عند لولوه
وليد : السلام عليكم
لولوه استغربت بس فرحت : وعليكم السلام
وليد : ممكن اقعد
لولوه : تفضل
وليد جلس ومو عارف كيف يبتدي
وليد : بصراحه اننا
لولوه استغربت لان واضح عليه الجديه
لولوه : وليد فيك شي ؟
وليد : بصراحهه اننا انا
لولوه : وليد وش فيك قول
وليد بعد تردد كبير : انا احبك
لولوه انصدمت وبنفس الوقت كانت طايره من الفرح
وليد : لولوه انا عمرري ماكنت العب ولا فكرت العب باحد
لولوه ساكته
وليد : لولوه والله انا احبك
لولوه ساكته
وليد : طيب انا رايح الحين
وراح وخلاها ساكته وتففكرر
يتببع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), أسألك, اللى, بالله, بقلم/, يجيني, سرهالشوق, زوجة, فديتكٌـ, فيني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.