آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-14, 07:35 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile9 وبين ماضيك ليه تحملني الشقا للكاتبة/عويششآن





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( وبين ماضيك ليه تحملني الشقا ))

للكاتبة/عويششآن





قراءةممتعه للجميع .......




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-04-14, 09:11 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ويبدآ نسيج قلمي بالكتابة ، وتبدآ مخيلتي بالسياقة ، إليكم روايتي اقدمها لكم ، بعدما مﻵئت صفحات اورآقي بالحبر ، لكي اقدم لكم كل ما ابدع فيه ، من اعماقي من افكاري ، انثر ما افكر فيه ، بدآ لحن قلمي يسرد إليكم روايتي ومولودتي الاولى - وبين ماضيك ليه اتحمل انا الذنب - روايتي الاولى التي سهرت فيها لك انسق افكاري وآمﻵ ابداعي اتمنى ان تنال رضاكم ' مﻵحضة : روايتي لا تنتمي لاي قصة حقيقية وانما من نسيج خيالي ، وكذلك ابطالها '..

احرف تكتبونها عن روايتي تبهجني يهمني انتقاداتكم واعجابكم وارائكم عنها '

' سآجعل اصابعي تمﻵ لكم احدآث روايتي واتمنى ان تنال حسن رضاكم

* انقلوها بآسمي ما احلل يآلي ينقلها بدون آسمي * عويششآن *

- البارت الاول -

يا ولدي خلاص تزوج وشوف حياتك لا تعلق نفسك بالي صار اول انساة ربي راح يعوضك بالاحسن

قام من مكانة ويظهر برودة : خلاص يما عافت الخاطر واذا فيه شيء ثاني تآمرين فيه قوليه وهذا الموضوع انسية

رجعت جلسته : ابوك ترا بدآ يعصب بسبب هالموضوع واذا ظليت تتمأدا راح يسوي شيء ما يعجبك وبعدين انا ابغا افرح في
ك
نزل راسة بضيق : ما راح يسوي شيء رفع راسة ورسم ابتسامة ع شفايفة تآمرين على شيء يالغالية تآخرت وباروح لشركة

تنهدت على حال ولدها : الله يسلمك يا ولدي بحفظ الله

وقف وبآس رآس امه وجاء بيمشي سمعه تقوله : فكر بالموضوع زين وخلني افرح بك

ابتسم بخفة وكمل طريقة


****


كانت نازلة على الدرج ببطئ وعيونها مليانة نوم تثاوبت وقامت تصارخ

: مابي اداوم مابي فيني نوم ')

امها من وراها و تسحبها معاها

: الحين لك يومين غايبة ولساتك تبي تغيبين

رواح : فيني نوم يا امي تكفين اخر يوم اغيب تكفين

ام رواح : اقول قومي غسلي وجهك وصلي وافطري واتركي الدلع عنك

رواح : يا ربي مافيه رحمه

وقامت تتجهز...

***


شافت اخوها نازل من الدرج جريت له ونطت فوقه بقوة

: ابيك توديني المدرسة =)

فيصل بخرعة : اعوذ بالله من خلق الله وش تبين انتي من الصبح '(

سارة : ابيك توديني المدرسة

فيصل ببرود : والسواق

سارآ بنظرآت ترجي : امي تبي السواق بتروح عند خالتي وما تبي تتآخر وانا بآروح بيت عمي فهد عشان رواح كلمتني امر لها الله يسعدك وديني

فيصل : خلاص بسرعة الحقيني لاتتآخري

***


*بالسيارة*

الحين زاعجتني رواح ورواح ورواح وفي النهاية انا بأخذ لي تهزئة من ابوي ع شآني تآخرت

سارة تسلك له : الحين تيجي اصبر اشوي ،)

فيصل تنرفز : اخر مرآ اوديك المدرسة المرآ الثانية مالي شغل فيك '-

سارة : ايه زين

جت رواح فتحت الباب ودخلت : السلام عليكم

فيصل + سارة : وعليكم السلام

سارة تهمس لرواح : لا كنتي نمتي بعد ساعة زيادة

رواح : كنت بس وش اسوي امي ما رضت

سارة : لا بالله الحين لنا ساعة منتظرينك وجاية تسيمجي بعد

رواح : بالله تسكتين ماني رايقة لقرقرتك من الصبح

سارة : اوريك يا التبن

وصلو ونزلو من السيارة

***

*عند فيصل*

شافهم دخلو المدرسة جاء بيحرك السيارة شاف بنت واقفة عند الباب لين جت سيارة ركبت معاه ناظر بالسيارة وهي تحرك تذكر وتنهد بتعب

: الله يسامحك ما خليتيني اثق بغيرك الله يسامحك حرك سيارته وراح للشركة


***

*بالجامعة*

كانت تمشي وتكلم بالجوال : ان شاء الله حبيبي اشوف ... ايه اذا كنت فاضية بيجي ... بآحاول ... يلا الحين عندي محاضرة بعدين اكلمك ... مع السلامة

جت صديقتها من ورها : وانتي ما تطفشي كل يوم تثرثري مع هذولا

سحر بغرور : معجبيني كثير

سمر ناظرتها من طرف عينها : معجبينك كثير هاه امشي امشي
بس نلحق ع محآظرتنا لا يطردنا الدكتور


وهي تمشي صقعت سمر ع واحد : أ...أ أ أ ..أ سفة ما انتبهت

الولد : لا عادي حصل خير

سحبتها سحر : يما شفتيه كيف مزيون يجنن

سمر بتعب : وانتي ما راح تتركي
احد بحالة

سحر وكآنها ما سمعتها : اقول في واحد من الي اعرفهم يبي له وحدآ اعطيه رقمك ؟

سمر : اقول وخري عني تكفين لا تخربيني وخنلحق بس

.. سحبتها وراحو المحاظرة


***

*بمكان جديد*

.......1 : ايه ولا يهمك انا بجيبها لك
......2 : لاوصيك ترا مستعجل
.......1 : بحاول باقرب وقت
.......2 : فلوسك بتوصلك على طول
......1. : خلاص دامها كذا تآكد بتوصلك قريب
......2 : اعتمد عليك
.......1 : وكامل الاعتماد


***


*في المدرسة وتحديدآ بالفصل*


كانت جالسة على الكرسي وباين عليها الطفش

سارة تضربها على ضهرها بخفة : انتبهي لدرس ولا بتتطردنا


رواح : خليها تطردنا تسوي خير

سارة : بعدين تتركيني هنا لحالي

رواح : ولازم كل شيء تكوني معاي ؟
سارة ببرائة : لاني احبك اسوي كل شيء معاك

رواح : شكرآ على هالكذبة الايجابية

الاستاذة : خير يا ست سارة والست رواح تتكلمون من اول

رواح ببرود : نبيك تطردينا من الحصة طال عمرك

ضحكو باقي البنات عليهم

الاستاذة بعصبية : برا انتي وياها عند المديرآ يلا قدامي

قامت رواح ومدت يدها لسارآ : لا لا انا مو معاك ناظرت للإستاذة ترا انا مو معاها

شهقت رواح وبكذب : الحين مو انتي قلتي الاستاذة هذي شرحها يجيب كآبة وودك تطلعي من حصتها يلا هاه اطلعي

سارة بققت عيونها : الحين انا كذا قلت

رواح ببرائة : ايه ")

الاستاذة ترفع صوتها : قدامي انتي وايها بسرعة وودتهم للمديرآ وكتبتهم تعهد


***

*عند فيصل بالشركة*

فيصل : طيب اعطيني باقي الاوراق


السكرتير : إن شاء الله الحين اجيبه


فيصل : ابيك تعطيني بعد ما تتآكد ان كلها صح


السكرتير : تأمر طال عمرك .. طلع


فيصل تنهد وركا ظهرة على الكرسي عشان يرتاح .. اندق الباب

عدل جلسته على طول وبصوت جهوري : تفضل

دخل عمه وابتسم له : حي الله بولد اخوي كيفك

رد له الابتسامة : بصحة وعافية وانت عمي

العم فهد : نحمد الله الا اقولك وينه الوالد م لقيتة بالشركة اليوم

فيصل : الوالد تعبان اشوي من الشغل قال بيرح اليوم

العم فهد : ايه افضل له الصفقة الي مع الشركة هذي مرآ تعبتنا ما اتوقع اننا بنكسبها

فيصل : تفآلو بالخير تجدوه ان شاء الله نكسبها ونفرح فيها

العم فهد تنهد : ونفرح فيك ان شاء الله

فيصل ضيق عيونه ونزل رآسه : ماني مستعد حاليآ

العم فيصل حس بضيقته وابتسم : يلا الله يوفقك ويسعدك ويرزقك بالذرية الصالحة *وقف وكمل كلامه* وسلم لي على الوالد

وقف فيصل احترمآ لعمه وبآس راسه

: امين الله يسلمك وان شاء الله يوصل في آمان الله

العم فهد : في آمان الكريم .. وسار بدربه

****

* في جامعة سحر وسمر بعد المحاظرة*

سحر : تعالي الكفتيريا نطلب لنا شيء نآكله

سمر تمسك على بطنها : ايه ايه بطني وصل لعمودي الفقري من الجوع

ضحكت سحر عليها : اجل ع حسابي

وبطريقهم للكفتيريا دق جوال سحر ردت وبدلع
: هلا حبيبي

تركي : اهلين وينك الحين

سحر : بالجامعة توني طلعت من المحاظرة تبي شيء

تركي : ايه ا... ابي اشوفك قلبي

سحر : من عيوني ومتى تبيني اشوفك

تركي وبسرعة : الحين

سحر ضحكت بمياعة : ههههههه آجل اشوفك ب مطعم ......

تركي : مسافة الطريق وانا عندك

قفلت سحر الخط ولفت على سمر

: حبيبتي ما يمديني اقعد معاك مثل ما سمعتيني بآروح المطعم مع تروك

تنهدت سمر : تنهدت سمر : متى تترك لعبتك هذي

سحر : يآختي عيشي حياتك بلاش الملل هاذا

سمر : اعيش حياتي بشيء ما يرضي ربي ؟

سحر فتحت عيونها وسكتت اشوي وبعدها قالت : والله عاد حياتي ومالك دخل فيها اسوي الي ابيه

سمر : الله يهديك يعني وش ابي فيك ما ابي لك إلا الخير

سحر وقفت واخذت شنطتها جت تمشي

صرخت عليها سمر : هي الحساب عليك يالتبن تعالي ادفعي وروحي

سحر وهي تمشي : انتهى العرض وآشرت لها بيدها باي

بوزت وقامت تطلب لها شيء تآكلة

****

*في المدرسة عند رواح وسآرة*

بعد ما كتبتهم المديرة تعهد وقالت لهم محاظرة جلسو عالدرج

سارآ بطفش : وش استفدنا الحين

ابتسمت رواح : ارتحنا من ثرثرتها

سارآ : ايه والله ...إلا اقول وش رآيك نسوي مغامرة

رواح : ووش هي طيب ؟

سارآ : انا من اول ببآلي اني آخذ ثو......





- استووب نوقف لهنا وينتهي البارت الاول

وهذي البداية يعني لسا ما بدآت بالاحداث المهمة وكذا

اتمنى انها اعجبتكم ويهمني ارآئكم وتعليقاتكم ")

امممم

نبدآ نسآل ونجرب

فيصل وش قصته ؟

سآرآ ورواح وش بيسون من مغامرة ؟
وهل بتسبب لهم مشاكل ؟

سمر وسحر ؟ سحر وتركي ؟



دمتم بود .. عويششآن



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-04-14, 09:13 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..


ي زينكم وي زين تعلقآتكم بجد اسعدتوني وافرحتوني يالي علقو واكتبو توقعاتكم الله يسعدكم وان شآء الله مع الايام تكثرون >> طماعة

المهم اترككم الحين مع البارت ان شاء الله يعجبكم



- البارت الثاني -


*في المدرسة عند رواح وسآرة*

بعد ما كتبتهم المديرة تعهد وقالت لهم محاظرة ') جلسو عالدرج

سارآ بطفش : وش استفدنا الحين

رواح تخلي رجل على رجل وترجع يدينها على ورا : ارتحنا من ثرثرتها

سارآ تتنهد : ايه والله بس اخاف يوصل الخبر ﻵمي قسم بالله توريني نجوم الظهر

رواح : ما راح يوصل ترجيتها انها ما تقول لاحد وانه اخر مرآ

سآرآ : إيه اشوآ .. اقول وش رآيك نسوي مغامرة شيء

رواح : ووش هي طيب ؟

سارآ : انا من اول ببآلي اني آخذ ثوب فيصل وآطلع برآ واعيش الرجولة إشوي ابي اغير

رواح شهقت بقوة ولفت عليها : من جدك انتي تمزحين صح

سآرآ تحمست زيادة : والله جد ونروح الكفتيريا ونروح المول ونرقم ههههههههههههههههههههه

رواح خآفت منجد : لا لا انتي منجد انجنيتي

سارآ : رواح وش فيك قلت خلينا نجرب عادي ما راح يصير شي

رواح تمسك جبهت سارآ : المشكلة مو مصخنة

سارآ توخر يدها : اقول الحيآة مرآ وحدة مرآ بس خ نسوي شيء فيها نعيشها صح

رواح : قسم مجنونه

سارآ : اقول لا تسوين فيها آنا اسمعي المغرب وانتي عندي

رواح سكتت اشوي : بس انا ما عندي ثوب ')

سارآ تضربها برآسها : يا غبية فيصل وين راح .. المهم موافقة

رواح تبتسم بهدوء على جنب : اكيد .. بس إيمكن فيصل ينتبه

سارآ : وش ينتبه انتي بعد جت على ثوب واحد ما راح يركز تطمني

رواح بعد تفكير : خلاص اجل اليوم وانا عندك

نطت سارة بحماس ضحكت عليها رواح : خلاص اهجدي هههههههههههههههههههههه

تررررررن تررررررن

سارآ تدفها : قومي


قومي لا نكتب تعاهد ثاني عشان التأخير

****

* عند فيصل *

بعد ما خلص شغله في الشركة ورتب الاوراق حقت الصفقة وتخطيطها رجع للبيت عشان يرتاح

فتح الباب شاف آمه جالسة على الكنبه تقرآ قرآن راح عندها وبآس رآسها : كيفك يمه

آم احمد : الحمدلله عالصحة والعافية انت يا ولدي عساك بخير

فيصل يبتسم لها : نحمد الله .. يلا يمة انا باروح انام عشآن اريح تآمرين على شيء

آم احمد : تعال يا ولدي خلي الخدامة تسخن لك الغداء تنام عالجوع ؟

فيصل : لا يمة اكلت قبل ما جيت البيت

آم احمد : آجل روح ارتاح الله يوفقك ويسعدك يا رب

راح جناحة ورما نفسه على السرير وتنهد مر عليه شريط قديييم * فيصل : اشتقت لك
....... : وانا بعد حبيبتي
فيصل : وش تسوين الحين
......... : آ .. أ ..أ اتجهز بآروح عند صديقتي
فيصل : انتبهي لنفسك ياروحي ولا تتآخري
......... : اوك حبيبي يلا سي يآ *

مسح على وجه وتنهد : الله يسامحك ووقف يآخذ له شور

****

اخيرا صار وجودك وعدمك متشابهين غفوة غباء لما فرحت بك.

****

* المجهولين *

........ 1 : ايوآ إشوي وبتيجي

........ 2 : لا تخليها تشك استدرجها لين تثق فيك وبعدين سوي الي قلت لك

........ 1 : ايه فاهم كل شيء ولا يهمك

......... 2 : تعجبني كذا يلا اجل اشوفك بعدين

........ 1 : سلام

*****


* عند سحر *

دخلت المطعم وصارت تدور تركي بعيونها جاء تركي من وراها وضربها بخفة على ظهرها : تدوريني

انخرعت ولفت بسرعة : يما خوفتني

ضحك عليها : ما اقصد حبيبتي يلا نروح نجلس

قربت منه وباسته بخده قدام الناس ومسكت يده : يلا حبيبي

اما تركي بقق عيونه من حركتها جت سحر تضحك وبدلع : سوري طلعت عفويه

سحبها ودخلها بكبينة مقفلة : الحين الناس وش بيقولون اكيد واحد وحبيبته

سحر بنفس الدلع : واحنا وش علينا بالناس

ابتسم بخبث وضحك سحر : وش فيك تتبسم

تنحنح وعدل جلسته : لا ابد ما فيني شيء

سحر : اها .. وخرت لثمتها بهدوء وفتحت الشنطة

تركي ابد ما توقعها بهالجمال وانها بتكون لهدرجة سهله عليه قال بنفسه * انا اول وبعدين انت يا سالم * ضحك وانتبه على نفسه عشان ما تشك فيه : اءءء وش تبين اطلب لك

سحر وهي تعدل مكياجها : اطلب لي اي عصير فرش على ذوقك

تركي : تآمرين امر دق الجرس وجاء النادل وطلب لهم 2 عصير برتقال

خلصت سحر ودخلت مكياجها بشنطتها ورشت لها بختين عطر وعدلت جلستها وقالت : اممم بنظل كذا ساكتين

تركي جاء بيتكلم قطع عليه دخول العصير نزل العصير على الطاولة ...... وسوالف باييخه مالها داعي

****

اتوقع عرفتو المجهولين


****

* عند سارة ورواح بالليل *

رواح : سارآ والله خايفه

سارآ : حياتك غامري فيها ولو مرآ وحده

رواح : انا محد بيخربني غيرك

سارآ : اهجدي بس من تحت لتحت وتتكلم

رواح : يعني ما اتكلم !

سارآ : ايه تسوي خير ... ورمت عليها الثوب يلا قومي البسيه

اخذت رواح الثوب : الله يستر ودخلت الحمام
لبست المشد وفوقه الثوب وخرجت برا الحمام وهي خايفه من الفكرة شافت سارآ تضبط اللثمة : اسارآ متآكدة منتي بخايفة

سارآ بحماس : اقول انتي متآكدة انك رواح

رواح ميلت فمها : يعني انوثتي اختفت



سارآ ما اعطتها وجه وكملت كلامها : والله متحمسة مرآ وصارت تنط

رواح والخوف ما فارقها : ان صار لنا شيء انتي بتتحملي

سارآ : ولا يهمك وقومي تلثمي عشان لا ننفضح قامت رواح تضبط الشماغ عشان اللثمة وكل ما سوته يطلع شعرها وترجع تضبطه ويفضحها حواجبها صرخت : اووف ما عرفت له قومي انتي ضبطيه لي ما منك فايدة

سارآ : اجل انا ما مني فايده هاه سويه انتي

رواح : انكتمي بس وقومي .. قامت سارآ وسوت لها اللثمة وصاروا يناظروا بعض في المراية وانفجروا ضحك : آه يبطني هههههههههههعههعهههههههههه ههععهههههععععههه شوفي اشكالنا كيف ههههههههههعهععععههههههعهه ههههههه يما نضحك ههههعهههععععع

- طاحو في الارض من كثر الضحك هههههههههههههههههه

رواح تهدي نفسها من الضحك : هه اه ههههههه خلاص اه ههههههه اخذت لها نفس ووقفت وناظرت سارآ الي مبلطحة عالارض وتضحك : الحين بنطلع جد ياختي مو مستوعبة

سارآ وقفت : شوفي ان شاء الله ما بيصير شيء انا كذا خايفة عشان كذا بس بنلف بالشوارع ونرجع

رواح تحمست : اجل يلا نروح ومسكت يد سارآ متوجهين طالعين من الغرفة وقفتها

رواح وقالت : احمد فيصل وينهم لا يشوفونا طالعين

سارآ : احمد الله يسلمك خيشة نوم هو وزوجته اما فيصل ما بيرجع الا اخر الليل

دفتها رواح : اجا كملنا طريقنا


*****

الصبح الساعة 10
* بجامعه جديدة اول مرآ نروحها *

طلعت من المحاظرة هي وصديقتها : اووف ما بغينا نطلع

تنهدت : ايه والله ما تطفش وهي تقرقر هالوقت كله

غنج : انا خلاص توبت هذي اخر سنه ادرس بالجامعة قررت اشتغل بالشركة ما قدر اكمل

شهد تتنهد : هانت كلها سنة وشهر وتتخرجي تحملي اشوي

غنج : لو يعطوني ملاين العالم ما كملت كرفوني كرف الله وكيلك تعبت

شهد : غمضي عين وفتحي عين ما تشوفين نفسك الا ماسكة نتيجتك


غنج : ياليتها جت كذا

شهد : امشي امشي بس المحاظرة الثانية الحين بتبدآ

غنج : اه يهالتعب ...


****

* بجامعة سحر وسمر *

سمر شهقت : سويتي هذا كله وجايه تقولي بعد بس

سحر بعدم مبالاه : ما تعديت حدودي

سمر بصراخ : لا تعديتي حدودك واكثر انتي تخافي ربك انتي استغفر الله بس

سحر بإنزعاج : لا تخليني اندم اني قلت لك

سمر بتعب : يا حبيبتي انا خايفة عليك ومن عذاب ربي ما ابيك تنجرفين بكرآ لاشياء اكبر

سحر عصبت : يعني ايش قصدك قولي وش قصدك انا مستحيل اسويها فاهمة ما اسمح لك تقولي كذا عني

سمر تهديها عشان الي بالجامعة صارو يناظرو لهم : انا ما قصدي كذا وش فيك هدي انا بس خايفة يلعبو بعقلك وما تنتبهي انتي

سحر وبدت تهدي اشوي : لا ومستحيل يصير كذا

سمر : الله يهديك الي يشوف عقلك يقول بزر الله يهديك ويبعدك عن طريق الخطآ

سحر : ايش قلتي ؟

سمر ترقعها : هاه لا قصدي مو كان المحاظرة بدت

سح تناظر لساعة : إيه صح يلا قمنا وتآخرنا بعد

شالو شنطهم ورواحو عالمحاظرة ...


****


* عند فيصل بالمطعم *

جالس على الطاولة ويطقطق عالجوال منتظر طلبه اخذ له نفس ورفع رآسه حطت عينه عبى بنتين يناظرونه ويتكلمون تنهد ورجع نظرة للجوال

......... : لو سمحت ممكن رقمك

رفع رآسه شاف وحده من البنات الي كانت تناظرة وقف بعصبية وبصوت مرتفع : استحي على وجهك وخافي ربك بكل وقاحة جايه تطلبين رقمي

- كل الي بالمطعم التفت لمصدر الصوت

نزل رآسه ورجع جلس بمكانه ولا كآنه سوا شي

* عند البنت *

استحت وحست بنظرآت الناس حوليها جت بترجع لكرسيها عند صديقتها سمعت شباب يقولون

1 : لقطي وجهك واااق واااق واق

2 : عشان المرة الثانية تستحي على نفسك وتحترمب لقب الانوثة والحياء فيك ولا آنتي ما تستاهلي هذا اللقب

هي بغت تنفجر من القهر
والموقف الي انحطت فيه رجعت عند صديقتها معصبة : الحين وش اسوي هذا الكلب فشلني قدام خلق الله

اما صديقتها كانت منفجرة ضحك عليها : تستاهلي عشان المرآ الثانية ما تقولي بجرب شوفي هالتجربة وش لون طيحت وجهك

مرآم عفست وجها : وش اسوي الحين

منار رفعت نظرها لفيصل : تصدقين احسني اعرفه

مرآم فرحت : جد من هو بسرعآ فكري شغلي مخك حاولي تذكريه

منار رجعت نظرها لمرام : مدري منو بس احسني لمحته من قبل

مرام : تكفين حاولي تذكري

منار : مدري ماني متآكدة بس اتوقعه ولد عبد الله ال......

مرام تبتسم بخبث : آجل انا اورية شغله ......


* نرجع لفيصل *

وصله الفطور وما ارتاح من النظرآت الي توصله شرب عصيره واخذ جواله ومحفظتة وطلع من المطعم رايح لشركة ...

*****

* عند رواح *

الساعة 10 بالليل :....


نهاية البارت الثاني



اممممم اعطوني رآيكم بالكتابة ؟ اعجبتكم ولا اغير فيها ؟

سلبياتكم ايجابياتكم ' استفيد منها

تكلمو عن الشخصيآت اي شخصية اعجبتكم ؟

واي شخصية تعلقتو فيها ؟

اعجبكم البارت ؟

وش صار مع سارآ ورواح ؟


لا تحرموني من توقعاتكم وارائكم تهمني وتشجعني اني اكتب اكثر ')


دمتم بود ..... عويششآن

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا الله استغفرك واتوب إليك اللهم صلي وسلم على رسول الله لا تنسون * آيه الكرسي * بحفظ الله ورعايته



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-04-14, 09:15 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسفة تآخرت بس طلعت وقبل اشوي رجعت البيت



- البارت الثالث -

تأتي الأقدار بِما لا نريدُ
وتجزع انفس بقدر ما تريدُ
إن أتاها خير تبسمت وضحكت
وان أتاها شر بكت دمع الوريدُ
ونسيت أن القدر الذي لا نريده
هو الذي اتى بقدرٍ سديدُ .


* عند رواح *

الساعة 10 بالليل

وش فيها هذي بعد ما ترد بعد

لا يكون صاير لها يا ويلي ردي يلا ورجعت تتصل مرآ ثالثة ورابعة ولا ردت

: يارب استر يا رب ما صار شيء اشوا انها رجعت البيت بس ليش كانت تبكي

ياربي وش صار عليها

قامت اخذت لها شور وصلت ركعتين عشان تريح نفسها

رجعت تتصل عليها مرآ ثانية ولا ردت : الله معاك بنام ان شاء الله ما صار لك شيء

انسدحت وما حست بروحها الا وهي نايمة

****

* عند ابو فيصل - عبدالله - *

ابو فيصل : وكيف حال حفيدي فهد

احمد : يسلم على جده وقالي لي ابوسه

ضحك ابو فيصل : الله يخليه ويسعده

احمد آمن بعد كلام ابوه ووقف : يلا ابوي انا الحين بنآم تآخر الوقت بعد تبي شيئ قبل ما اروح

ابو فيصل : صدقت يوم قالت سارآ انكم حظيرة دجاج

احمد بقق عيونه : نعم مين حظيرة احنا هين سارآ اعلمك انا

ضحك ابو فيصل * ابو فيصل نفسه ابو احمد إلي هو عبدالله بس عشان
ما راح يجي احمد كثير بالرواية راح اخليه ابو فيصل اسهل لكم مو ؟ *


ابو فيصل : ههههههههههههههه تمزح معاك يا ولدي .. ايه ولدي لا تنسى قبل ما تنام توضآ وصلي ركعتين لربك قول الاذكار ونام

احمد ابتسم على كلام ابوه الي يعامله على انه بزر : ان شاء الله تبي شيء ثاني

ابو فيصل : سلامتك .. توه طالع : ايه بسآلك

لف احمد على ابوه : وش

ابو فيصل : فيصل رجع البيت ولا لا

احمد : ايه قبل لا إيجي شفته

ابو فيصل : ايه اجل ناديه ابيه بموضوع

ابتسم له احمد : ان شاء الله

****


*يتبع*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-04-14, 09:16 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* عند سحر *

كانت منسدحة عالسرير وتسولف بالجوال

سحر : هههههههههههههه ايه ايه صح وانا بعد ما صدقت وقتها

تركي غير نبرة صوته : طيب ولهان عليك

سحر تجلس : وانا بعد ولهانه عليك

تركي : جد .. اجل ابي اشوفك

سحر بدلع : يوووه قبل كم يوم شفتني لهدرجه

تركي : اه لو تدري كيف اشتقت لك

سحر : ترآ استحي وقفلت الخط بوجهه

ناظرت للجوال : اوووف يا انه شبه هذا الولد

اتصل عليها تركي واعطته مشغول رجع اتصل وكمان اعطته مشغول

ارسل لها رساله * ليش وش ففيك ما تردي *

سحر : وش لقفك انت * جآني نوووم الحين بكرآ اكلمك *

تركي * عوافي حبيبتي بكرآ بتصل عليك انا *

سحر : يآ ثقلة بينشب لي شكله اغير رقمي احسن

قامت واخذت لها شور ورمت جسمها عالسرير ونامت

****

* عند فيصل *

كان بغرفته جالس عالكنبة وعينه مرآ بالجوال ومرا بالتفلزيون دق الباب

رفع رآسه : ادخل

فتح احمد الباب ودخل رآسه : يقولك ابوي كلمه

فيصل : غريبة وش يبي

احمد ابتسم له : وانا وش يدريني طلع وقفل الباب

ميل فيصل شفايفه ولبس التيشرت وطلع وهو مستغرب

دق باب مكتب ابوه سمع صوت ابوه : آدخل

دخل فيصل : احمد قال لي تبيني تآمر ب شيء

ترك ابو فيصل الاوراق واشر لفيصل يجلس

فيصل عقد حواجبه واستغرابه اكثر : صار شي بالشركة

ابو فيصل : ابيك موضوع آجلس الحين

جلس فيصل بالمكان الي اشر له ابوه : وش فيه ش صار

ابو فيصل ابتسم : ما فيها شيء الشركة ... يا ولدي انت كبرت واي شخص بسنك يكون متزوج وعنده ولد


قاطع فيصل ابوه : يا يبه انا اتكلمت معاك بهالموضوع من قبل وقلت لك ردي وما يحتاج اعيده لانه نفس الكلام

ابو فيصل علا صوته : المرآ الثانية لا تقاطعني وخلني اكمل كلامي واحترمني

فيصل يهدي اعصابه : لك الحشمة والمعذرة اني قاطعتك بس يبا انا مابي اتزوج الحين

ابو فيصل والعصبية تسيطر عليه من عناد و لده : ومتى ان شاء الله ناوي
انا ابي اشوف عيال اولادي

فيصل : خلاص احمد متزوج ما يحتاج انا كمان

ابو فيصل بيتجنن من بروده : انا آبي آطمئن على اولادي وآمن لهم مستقبلهم قبل ما يآخذني ربك فخلني اريح قلبي وريح نفسك

فيصل بسرعة : لك طوله العمر ابوي لا
تقول كذا وارتاح واطمئن انا اذا حسيت نفسي جاهز بآكلمك واقلك اخطب لي لان هذا راحه لك مو لي

ابو فيصل بعصبية : اسمع زواج وبتزوج وغصبا عنك وما ابي كلمه ثانيه

فيصل وقف وبدآ يثور ويخرج الي بداخله : يبوي والله العظيم مو هذا الحل الله يرضى عليك لا تزوجني غصبآ عني انا ما شفا غليلي من الماضي لا تخليني اظلم نفسي واظلم البنت معايا

ابو فيصل وقف وصوته هز اركان الغرفة : انا اذا قلت كلمة تسويها غصبآ عنك وشي حصل قبل 3 سنوات انساه واحد بهالمده تزوج وعياله قدامه واتوقع اني خليت امك تكلم يالموضوع عشان تجهز نفسك وما تتفاجآ وعمك كمان كلمته عشان يشاور البنت ونآخذ الموافقة وبتزوج وبدون كلمه زايده

فيصل طبق يده على الطاولة بعصبية : هذي شغلتكم بالحياه تغصبون الواحد ..

طلع من الغرفة وقفل الباب وراه باقوى ما عنده وراح على جناحه


****


* يتبع *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-04-14, 09:17 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* بالمكتب *

رجع جلس على الكرسي وتنهد بصوت مسموع : سامحني يا ولدي مضطر اسوي كذا واغصبك .. لازم اسوي كذا عشان تعيش حياتك مثل اي شخص .. لازم اسوي كذا عشان انسيك مفاز !

****

* بمكان جديد *

كانت متكورة على نفسها وشهقاتها واصله لنهايه الغرفة ومحد داري عنها ولا احد يسآل وش فيها تبكي وتتفوه بكلام متقاطع خايفة ضايعة من الي صار لها : للل ي يشش ليشش ليشش صار كذا ليشش س س س ممعتي سسمعت اه ه هل ي وش ص صار يا ربي كون معي يا ربي سمعت اهلي بتخرب وبتزيد الطين بله يا ربي يا رب وش اسوي تذكرت وصارت تشهق وتبكي بصوت اعلى ولا احد كان معها ولا احد معبرها وهي بنفسها تواسي نفسها محتاجه لاي احد يواسيها بس محد مهتم فيها : يارب يارب استر علي يا رب استرني يا رب استرني يارب اني عبدك احتاج إليك فكن معي يارب كون فعوني يا رب استر علي وارحمني برحمتك يا رب ورجعت بمسيرت بكاها


****

تركتُ لرحمة الرحمن نفسي
فما لي دون رحمته رجاء ، لقد قصرتُ
في عملي طويلاً وقد أخطأت والدنيا ابتلاء
فإن يعفو بفضلٍ منهُ أنجو وإلا فالحسابُ هو
الشقاء ، إلهي والحياءُ يذيبُ نفسي ،
أنا الإنسان في ظلمي وعجزي ،
وأنت اللهُ تفعلُ ما تشاء


*****

* عند فيصل *

دخل الغرفة وقفل وراه الباب بقوة وجلس عالسرير مسك شعرة وشد عليه وصدره يرتفع وينزل : آه آه يا يبا ليه تذكرني ليه كل ما احاول انسا يصير شيء يذكرني ليه رجع رآسه على ورا وناظر لسقف وكل ثانيه تذكره بشي صار اخذ له نفس وتنهد بقوه : يارب قوي قلبي وصبرني وقف وفتح باب الحمام وشغل الدش ودخل بين المويه الي صارت تغرق جميع جسمه لعل وعسى تبرد حرته وتطفي غليله

****

دخلت الغرفة وشهقت : هيه قومي قومي يالزفت صارت ست ونص وانت تشاخرين

فتحت عيونها بتعب : يمه ما فيني حيل والله تعبانة

قربت ام فيصل منها وبخوف : وش فيك قلبي وش يالي تاعبك

سارآ بإرهاق : جسمي يآلمني

ام فيصل توخر شعر سارآ وتلمس جبهتها : م مصخنة حبيبتي ليشش ما قلتي لي نوديك المستشفى يلا قومي البسي عبايتك عبال ما اتصل بالسواق

سارآ ابتسمت لها : لا يما ما يحتاج خليني بالبيت بس اعطيني حبوب وانام وبآقوم مثل الحصان

قامت ام فيصل تقول للخدامه تجيب لها كوب مويه واعطتها الحبوب وشربتها : بالعافية ما تشوفين شر وباستها على رآسها

قفلت النور والستارة وخففت من بروده الغرفة وناظرتها بحب : الله يعافيك يا حبيبه ووحيده امها ومشت قفلت الباب عشان ما تزعجها وتخليها تنام


****

* سارآ : بنت مشاغبه ومشاكسة بدرجه ما تصورونها هي والوحيده بالبيت بنت عندهم فيصل واحمد وسارآ ربي رزقهم ببنت وبعدها ام فيصل تعبت وما امداها تحمل مرآ ثانيه حاليآ سارا تدرس ب ثالث ثنوي 18 سنه علمي هي وبنت عمها رواح الي هي وياها اخ وات كل شيء سوا هي وياها نفس الشي تسوي هي تسويها هي امممممم شعرها يوصل لنص ظهرها تقريبا كانت تحب بس تغص شعرها وتسوي قصات غريبة ويوم شافت رواح فاتحه شعرها ومنسبل على ظهرها لي تخت خصرها توبت تغصة مرآ ثانيه لون شعرها اسسسود داكن عيونها كبار ورموشها كثار يالي يشوفها يقول مكحلاها عدسه عينها سودآ بقوه ومعطيه عيونها جاذبية خشمها صغير وشفايفة توتية صغار طولها متوسط جسمها منحوت على طولها طالعه تجنن *


****

* بالمدرسة عند رواح *

جالسة تكلم نفسها : * يوووووه عذآ ثالث يوم تغيب وش صار لها لا يكون جاها ولا انفضخت * انرعبت من الفكرة * لا اكيد لا كان وصلني الخبر .. خلاص بآكلم امي وباروح عندها اليوم احس انه صاير شيء يا رب خايفة عليها .. وخصوصا ان الاختبارات قربت وما بقى لها شيء لازم تيجي تداوم وضروي بعد * دخلت العلمه الفصل و صحت من سرحانها

الاستاذه : طلعو كتبكم يلا

طلعت كتبها وتفكيرها رايح مع سارآ


****


*يتبع*


- اسفة وربي بس كتبته وكل شيء وانمسح *قهر* منجد اسفة اني انزله متقطع واحاول الحق على الوقت وخصوصآ اني اكتبه من الجوال انتظرو لين اخلص



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-04-14, 09:18 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* تابع*

* بالجامعة عند شهد وغنج *


شهد : انا مو قاهرني إلا انه مو مهتم وبارد وكل ما كلمناه يغير الموضوع

غنج بعدم مبالاه : طيب وانتي وش قاهرك

شهد : اخوي الوحيد ابي اشوفه معرس ابي اشوف عيال اخوي ابي احد يناديني عمه كفاية وهو مسحوب علي كلمه خالة بالله منو ما يبي

غنج وهي مركزة عالجوال : طيب هو وش يقول لكم

شهد : * تقلد نبرة اخوها * - انا اذا ابي ب اقلكم لا تزعجوني كل يوم نفس السالفة - قاهرني

غنج وتطقطق : وهو الصادق لا تزعجينه

شهد لوت فمها : اصلن انا غبية وانا اكلمك ما غير قاعده عالجوال وما تدري فيني وش اقول

غنج رفعت رآسها : ما دامك تدرين ليش تهرجين معاي

شهد تميل شفتها لتحت مسوية زعلانه : وانا من لي غيرك

غنج : يا قلبي انتن وتقرصها على خدها لا تزعلين وش كنتي تقولين

شهد بققت عيونها : بزر انا هاه كذا تسوي

غنج تتلفت : ما فيه ناس كثير

شهد تتلفت هي كمان : ايه صح وش ذا اقولك من اول ابي اخوي يتزوج واصير عمه وما دام الخاله مسحوب علي ملزمة ابي اصير عمه

عنج تبتسم على جنب : عادي انا مسحوب علي الثنتين

شهد تبتسم لها : بس يمديك ماما

ضحكت غنج : هذي خليها على جنب .. الا كم بقى على المحاظرة

شهد : وانتي بعد بتسحبي على الموضوع مالت بس

غنج شهقت : يما المحاضرة بدت من خمس دقايق قومي قومي اجري نلحق وانا اشوف الكفتيريا فاضية

شهد : يا ويلنا عساها بس ما تطيح وجيهنا

غنج تدفها قدامها : اجري اجري


****

* بمكان اول مرآ نروحه *


جت تصارخ عليه وتضربة على صدرة : انت منجد وش سويت هذي صديقتي الحين مستحيل تسامحني وش سويت

يتكلم وهو خايف : انا ما ادري وشلون وشلون سويت كذا ما كنت بوعي ما ادري

منال : مستحيل تثق بوحده غيري مستحيل عدمت الثقة تبكي وتشاهق كانت تقول لي انتي مستحيل بعدك
اثق وتيجي انت وتعدم الثقة وصارت تصاخ بوجهه وتضربه : ليش قول ليش

خوفه صاير اكبر وصار يصارخ معاها : لا تقولين كذا لا تقولين بصلحها بصلحها والله بصلحها

منال ودموعها ما وقفت : بعد ايش بعد ما ضيعتها ودمرتها وش استفدت الحين قول وش

سيف : خربوني خربوني عيال الحرام وما خلوني بوعي يا رب سامحني يا رب سامحني وعيونه صارت تدمع

منال عصبت : وش يسامحك والي ببيتها وش تسوي قول طيب ترضا ان احد يسوي الي سويته فيها فيني قول ترضا

سيف والفكرة جت بخياله صار يهز راسة بلا : الله لا يقولها الله لا يقولها الله يستر يا رب سامحني واغفر لي يا رب

منال وتبكي بصوت عالي ما قدرت تستوعب الي سواه اخوها : قولي وش اسوي وش البنت الحين منهارة وش جآي بكل برود تسوي سوايتك وتقول ما كنت بوعي قول

صرخ سيف باعلا صوته : خلاص خلاص اسكتي لا تتلكمين اسكتي باصلح غلطتي خلاص

منال تعلي صوتها : لا حس حس بتآنيب الضمير حس بالي سويته كيف كبير حس يالي ما تخاف ربك

سيف والي بدآ ينهار : بس بس كفاية خلاص


****


* في البحر *

كان جالس عالارض وماد يده خلف ظهره ورايح بعالم لحاله يفكر

: ما ابي اتزوج .. مابي ..

لاني عارف ما راح اعيش حياتي عادي ..

راح اشك فيها راح ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 27-04-14, 09:19 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


راح اظلمها معاي ..

راح تندم انها تزوجتني ..

راح اسوي اشياء ما ابي اسويها ..

تنهد بضعف : وهذا كله ماني مجبور اتحمله واخليها تتحمله بس ابوي آه يبوي شتتني كثير ما ابي اظلم احد معي الله يسامحك يابوي

وراح تفكيره *

: وينك كل ما اتصل عليك يديني مشغول

: سوري حبيبي كنت اكلم صديقتي وما انتبهت ليه تبي شيء ؟

: وكل هالوقت تكلمي صديقتي وش هالسالفة الي بعدتك عني

بآن في صوتها الارتباك : هه آ. آآ هذا كانت تكلمني عن زواج بنت خالها ووش صار وم انتبهت للوقت الي راح

ما انتبه لارتباكها وكل تفكيره كان فيها * وكان فعل ماضي * < ما درست لغة عربية كذا > داخله عرض المهم نكلم > : طيب اش ت ق.... *

فيصل : اه ياليتي ما قلت لها ياليتني مت وقتها ياليت .. انتبه لكلمته واستغفر على طول

فيصل : استغفر الله بس اخذ له نفس عميق ورجع رآسه لورا وصار يناظر لسماء وابتسم

فيصل : الله معايا


****


يا راحلاً قل للجفاءِ : بتاتا
و ارسم على شَفةِ الهوى أبياتا
و أدفن بقايا ما فعلت فربما
يعفو الهوى عنّا وعن ما فاتَ.


****


* بيت ابو رواح عالغدآ *

رواح : يما وينه ابوي ما جاء يتغدآ

ام رواح وهي توكل فارس : اتصل علي قال لي تغدو عند اجتماع بالشركة راح يتآخر

رواح : ايه ..

بعد سكوت دام خمس دقايق صرخت رواح وكانها تذكر شيء : يما يما بآروح عند سارآ تصدقين لها 3 ايام ما داومت باروح اطمئن عليها بديت اخاف والله اشتقت لها بعد كثير

قاطعتها حور وفمها مليان اكل : لا ما راح تروحي

نظرتها رواح النظرة القاتله < ههههههه معناها اسكتي لا تداخلي لاذبحك > يعجبني المعنى > نكمل : انكتي لا تتكلمي انتي وابلعي الي بحقلك

لفت على امها : ها يما اروح

بوزت حور ورمت الملعقة عالارض وصارت تناظر امها

ام رواح : لا تكلمي اختك كذا مرآ ثانيه لساتها صغيرة

رواح بنبرة تآنيب : يما انا اكلمك بموضوع وانتي بموضوع ثاني الحين ابي اروح لا تهتمي بالفصعونه ذي هاه وش قلتي
ام رواح وتكمل اكل ولدها وماهي معطيتها اهمية : مافي روحه

بققت عيونها : منجدك يما لييشششش عشان هالفصعونة بالله

ام رواح قامت واخذت الملعقة من الارض وحطتها عالطاولة ولا تفوهت بكلمة

رواح بتنفجر بغت تكسر البيت : يما ترآ باروح

ام رواح ولا تكلمت

رواح تسوي نفسها مو مهتمه : انزين عادي لا تلكميني اصلن باخلي ابوي يوديني عندها وقامت من الطاولة الطعام ورقت الدرج على غرفتها

ناظرتها ام رواح لين ما دخلت : زين خلي ابوك يوديك عساه يعلمك بالموضوع وارتاح انا اشوي

نادت الخدامة تطلع لرواح اكل وكلمت هي اكلها مع عيالها فارس وحور ....


****

* بالشركة *

ا.........




***********************

- نهاية البارت الثالث -

- اسفه اني ما كتبته بموعده عالساعة 8 والله جد اسفه

- اممم قولي لي توقعاتكم وارائكم عن البارت اجبكم ولا لا ؟

- لا احد يقولي قصير والله طولته وتعبت عليه مرا :'

- حاليآ مافي براسي اسئلة اعطوني انتو توقعاتكم

- وارجع اعتذر منكم مرآ ثانيه عشان التآخير


* و لا تحرموني من تفاعلكم وحضوركم تشجعني واذا في احد متابع الرواية واعجبته يسجل ويقول لي عن رائية وانتقادة وما يحرمني منعا وعشان اتحمس اكثر ولا تنسون انشروها اذا تقدروآ > ثقلت عليكم *


واخيرآ

سبحانك ربي اني كنت من الظالمين واشهد ان لا إله الا الله واشهد ان محمد رسول الله استغفرك واتوب إليك والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر


ودي - عويششآن



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 01-05-14, 07:19 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;"]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

وعن يأر قالوا في الأمثال.....

في أيار نام ع سطح الدار



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-14, 06:46 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ي حلوكم ما توقعت الرواية تعجبكم ابد بجد رفعتو معنوياتي الله يسعدكم .. اترككم مع البارت

- البارت الرابع -


.. في الغاب ، في الغاب الحبيب وإنه
حرم الطبيعة والجمال السامي '
طهرت في نار الجمال مشاعري`
ولقيت في دنيا الخيال سلامي -



- ابو قاسم الشابي


*بالشركة وبالتحديد في الاجتماع *

ابو فيصل : إحنا لازم نكسب الصفقة ولا بتودينا بداهية

ابو رواح : ايه .. وضروري واحد منا يروح لشركة يالي ببريطانيا ويتابع هناك الاسهم ويقول لنا اول بآول وش يصير عشان نتآكد بعدم تلاعبهم معانا

ابو غنج : اذا على السفرة محتاجين احد نوثق فيه .. ما يصير اسافر انا واترك بنتي لحالها بالبيت

فيصل : خلاص يبا انا بسافر وباهتم لان اكثر الاشغال فاهمها تمام وراح اعرف اتصرف

ابو فيصل التفت لابو رواح وفهم عليه ابو رواح وحرك راسها بالموافقة

ابو فيصل : اجل ما بتسافر الا ومرتك قدامك

فيصل كان عينه عالاوراق اول ما سمع كلمة ابوه رفع رآسه بسرعة : وش وش انا ومرتي بسافر لحالي وبرجع لحالي

ابو فيصل : ما راح تروح الا وانت ومرتك وكلمتي ما تردها

فيصل ويحاول يهدي : اجل ما بروح دورو غيري

ابو غنج : ويعني مين بيروح ؟

اما ابو رواح كان صامت و يستمع لرده فعل فيصل

فيصل ويكمل على نفس الهدوء : خلي احمد او اي احد اما انا ما بروح

ابو فيصل عصب ووقف بقوة لدرجه ان الكرسي بغا يوصل للجدار وضرب يده على الطاولة : اسمعني زين بتروح انت وغصبآ عنك وانت عارف ان احمد متزوج وزوجته على وشك ولاده يعني ما فيه غيرك وانت بتروح الا وانت متزوج فاهم .. وما ان فكرت تكسر كلمتي ما راح تكون ولدي ولا اعرفك

ابو رواح ابد ما توقعها تيجي على كذا وقف جنب اخوه ومسكه من كتفه : خلاص يابو احمد اهدآ ما يحتاج كل هالعصبية فيصل وقف وبدآت نيران تطلع منه : حياتي وانا المفروض يالي اقرر بهالشيء وما دامك تبيها على كذا حاضر يابوي راح اتزوج لكن حط ببالك ان الي بتزوجها مستحيل تتهنى يوم واحد بهالزواج واول ما برجع بطلقها ووصلك العلم اخذ جواله وطلع من الاجتماع او من الشركة بكبرها وهو ما يشوف احد قدامة


****

* ب غرفة الاجتماع *

ابو فيصل حاط يده على رآسة ويحركه بنفي : يهذا الولد بيجننب لا جد بيجنني

ابو رواح : ياخوي ما دام الولد رافض لا تغصبه

ابو فيصل : لا انا مو غاصبه ابي مصلحته خليه يتزوج

ابو رواح : بس بنتي ما ابي يصير لها شيء وافقت انكم تاخذونها وبعد السفر الزواج وتدري هي وحيدتي والكبيرة في اخوانها يعني اعزها اكثر وحده .. وبعدين ولدك قال بيطلق حرام يصير لها شيء وهي لساتها باول عمرها

ابو فيصل : ما راح يصير شيء تطمئن وهالولد مجرد كلام يقول بعدين بتشوفه بعد السفر متغير .. والسالفة الطلاق بيشيلها من رآسه

ابو غنج : طيب ليه بتزوجه كذا خليه براحته هو لو يبي بيقلك اكيد

ابو فيصل : لو خليته براحته ما راح يتزوج الا اذا طق ال 40 بيوصل ال 30 وهو لسه ما تزوج

ابو غنج : الله يهديه يا رب

آمن ابو فيصل وتنهد لف نظرة لابو رواح : لو سمحت ياخوي كلم بنتك عشان تتجهز لسفر ونملك ونمشيء السالفة بسرعة وبعد السفر امر بالعرس إلي يرضيكم

ابو رواح : بس دراستها ما بقى عليها غير اسبوعين اختبارات بعدها تقدر تسافر

ابو فيصل : اسبوعين ما تآثر


***

* عند سارآ *

كانت جالسة على سريرها وتناظر الجوال متردده ترد ولا لا. .اخذت لها نفس وقالت : الو

صرخت رواح عليها : لعنبو دارك لي سنه اتصل عليك ليه ما تردي خوفتيني عليك يا التبن وش صار لك

سارآ ظلت ساكتة < بتجلطها : .......

رواح استغربت سكوتها : ألو .. سارآ وينك ؟ ... فيك شيء سارآ ! سارآ وما زالت بصمتها : .... ..

رواح : سارآ لا تخوفيني عليك ! فيك شيء ؟


* يتبع *


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.