آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-14, 08:23 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك عودتني لا ضاق صدري ما تخليني بقلم/عذاري العين (مكتملة)




بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك عودتني لا ضاق صدري ما تخليني ))

بقلم/عذاري العين





قراءة ممتعة للجميع ........



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-02-14 الساعة 09:41 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 08:45 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رابط تحميل الرواية

https://www.rewity.com/vb/t296741.html#post9036981

((وقعت أحداث القصة في مدينة العين ))

عايلة حمد الكتبي :
بومحمد (حمد):انسان طيب لأبعد الحدود رجل أعمال كبير عنده شركه داخل فيها شراكه مع أخوه و اعز ربعه بو راشد ((سالم)).
أم محمد (لطيفة ): انسانه مسيطره على عيالها ومع هذا طيبه وكلمتها لازم تمشى مهما كان.
محمد:اكبر عيال أحمد ويده اليمين عمره 29 سنة وهو متزوج من بنت عمه سالم( عفراء) وهي حامل بالشهر السابع وهو انسان جدي .
سالم : امير احلام ملايين البنات...وسيم وجذاب رحيم بشكل ما هوطبيعي , عمره 24 سنه يدرس في لندن من 5 سنوات ..أفكاره متحررة وايد بسبت دراسته بالخارج... مسيطر وعنيد.
مبارك : : دلوع امه ..... شاب صايع مهنته الدوران في الشوارع والمجمعات..مملوح وحلو ما بقى بنت في العين وابوظبي الا ووشبك معها عمره 22 سنه ،،يتميز بجمال رهيب ومعروف عنه أسمر ووسيم وهو في كلية زايد العسكرية في أبو ظبي وحاليا عنده شهرين أجازة ......
اليازية :عمرها 20 سنة تدرس في جامعة الامارات كلية ادارة واقتصاد انسانه طيبة ومحترمة ... وايد حلوة عيونها كبار وحلوات وهي بيضاء وشعرها طويل .
الريم :عمرها 19 سنة تدرس في جامعة الامارات كلية التربية حتى الحين ما خلصت الأساسي ( المتطلبات الجامعية)وهي انسان حساسة وتبكي على أي شيء.
سلامة:عمرها 18 سنة في الثانوية العامة في القسم أدبي , ,وهي أكثر وحده متعلقة في سالم وهي وايد حلوة وجمالها طفولي تؤمن بقصص الحب وايد .
سيف : عمره 13 سنة صف الثاني الإعدادي، انسان عايش في كوكب بروحه همه في هذي الدنيا التلفزيون والفيديو و الألعاب الالكترونية وبس، في الدراسة ماشي الحال كل الاتكال على المعلم الخصوصي .
ميرة ومنيرة :توأم عمرهن 9 سنوات في الصف الثالث تدرسن في المدرسة النموذجية الخاصة وايد تتشابهان وهن حلوات، ودوم تلبسن متشابه .
سعيد : أخر العنقود عمره سنتين ونص وهو وايد يأخذ من ملامح سالم .




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-02-14 الساعة 09:54 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 08:53 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الاول
اليازية: اففففففف محي الدين ما يى .. شو نسوي اللحين ..؟؟؟..
الريم :مب مشكلة ...شو رايج نروح ويا منى ربيعتج هذي توه بتطلع من البوابة اكيد بتروح عند الدريول ؟؟
اليازية : مينونه انتي تبين أمي تذبحنا ... خليني اتصل على البيت أحسن....
الريم : ، مادري ليش أمي مسويه تلفون بس حق تحطه في الكبت !!
صاح التلفون
اليازية : آلو ....
سعيد: ماما ....
اليازية : حلو اكملـــــت ... وتلتفت على الريم ترى سعيد رد عليه يعني اليوم بنيلس لين المغرب .
الريم : يلعن أبو الجامعة قسم بالله ما دوم باجر لو تنطبق السماء في الأرض ..... اهــــــــــــــا يا القهر
اليازية : سعيد حبيبي وين أمي ..وشوي...... ؟؟؟؟؟ ...... حلو سكر بويهي الخط ويش الحل ....
الريم : أنا بروح أركب الباص قبل لايروح
اليازية : أفففففففففففف ساعة يبلنا في الباص حتى نوصل البيت
الريم : الحين القيلولة راحت عني ... يا بختج يا سلامة الحين تغدت ونامت وشبعت رقاد ....
ويوم هن في الباص اتصلت امهن على تلفون اليازية ...
اليازية :آلو مرحبا
أم محمد: مرحبتين ... هاه اليازية علومج حرقتي التلفون ....
اليازية : ما لقينا حد يودينا البيت واتصلت عليج ما تردين واتصلت بمبارك حاط مسج، أحسن حل نبني خيمة عند الجامعة عشان نقيل الظهر فيها ....
أم محمد:. الحين رجعتن عند من لا تقولين حد من ربعج (بعصبية )؟؟؟؟؟؟
اليازية : لا ردين في الباص .....
أم محمد : أنزين يالله مع السلامة .
اليازية : في امان الله .....
الريم : شو العذر اليوم ليش ما طرشو ا الدريول
اليازية : ما قالت شيء المهم عند أمي ان ما ردين عند حد من ربعنا والله حاله ..
الريم : أسرة معقــــــــــــــــدة
وصلن الساعة 3ونص أول شيء صلين صلاة الظهر ودخلن غرفة الريم ونامن .....
الساعة 5العصر سلامة ما عرفت ويش تسوى راحت ودقت على اليازية والريم لا حياة لمن تنادي نايمات في سابع نومه
وشوي ويصيح تلفون البيت
سلامة : آلـــــــــــــــــــو مرحبا
سالم : مرحبا مليون
سلامة : أهلين سالم كيف الحال أنشاء الله بخير متى بتوصل للبلاد تولهت عليك وايد
سالم : حشى بالعه راديو
سلامة : هههههههههههه
سالم : بخير الحمد لله
سلامة : علومك
سالم : العلوم والاخبار عندج يالعيوز
سلامة : ((أخر المستجدات ))أنا يالسة بروحي في البيت أمي عند بيت عمي وأبوي ومحمد راحو العزبة ومبارك أكيد مواعد هههههههه والبقر الثنتين نايمات والتيوس الصغار على tv والأميرة وهي أنا أدور الأمير مالي، حتي الحين ما لقيته.......... وبس .
سالم : هههههههههه الله يقطع بليسج
سلامة : شيطان ولا بليس ههههههههه
سالم : سلامه شاربه شيء
سلامه : مثل شنو
سالم : شيء مسكر
سلامة : افــــــــــــــا عليك يا بو غنيم ....
سالم :أقول كيف حال سعيد
سلامة : بخير يسرك الحال ... أقول سالم ترى كل اللي في البيت صير من اعضاء التيوس والكباشة والغنم
سالم : افا وأنا شو ذنبي
سلامة : موانته يسمونك بو غنيم يعنى أنت من الأعضاء ((الغنم ))هههههههههههه
سالم : والله انج انسانه رايقه تراج خسرتيني
سلامه : خلاص سامحني متى بترجع الامارات
سالم : ان شاء الله عقب يومين
سلامة : الله بنسوي عزيمة يعني ...
سالم : ما همج غير كرشج
سلامه : هههههههههههه
سالم : اوكيه شو في الخاطر يا بنت حمد
سلامه : كل شيء حلو في لندن مثل الساعات والعطور والبوت تدري الحين بدخل الجامعة لازم أكون كشخة وشوي وهي تسمع صوت بنت عند سالم تقول (هلا حبيبي ) وسكتت سلامة
سالم : رد على البنت آهلين حبيبتي ....... هاه سلامة بس هذي اللي تبين
سلامة (ساكتة) : .....................
سالم : حوووووووووه سلامة وين رحتي
سلامة: الا في الدار
سالم : اوكية يالله مع السلامة.. سلمي على أهل البيت كلهم باي
سلامة : ان شاء الله
وسكر سالم التلفون
سلامة قاعدة وعاقدة حياتها وتقول من هذي البنت اللي عند سالم وشوي تدخل عفراء هي و أختاه العنود بنت عمهن عمرها 20 سنه وهي في جامعة الامارات نفس تخصص اليازية وهي دوم عندهن ،،ولطيفة (أم محمد ) محيرتها حق سالم وهي تموت في هذا الانسان الا انه ما يعبرها ......
الكل يرتاح حق العنود الا الريم ما تحب هذي الانسانه تشوف جني ولا تشوفها بسبب خلاف بسيط وتافهة بينهن ومعروف عن الريم انها انسانه حساسة ،،،من ذاك الوقت وهي ماتيلس وايد معها وإذا كلمتها من بعيد لبعيد ........
عفراء والعنود : السلام عليكم
سلامة ما ردت وكل تفكيرها في سالم
العنود : حوووووووه شو بلاج ما تردين السلام
سلامة :انتبهت حق العنود وعفراء وعليكم طول أذنيكم
العنود : ردي السلام عدل يا بنت العم وراحت وسلمت عليها
سلامة : شلون الأحوال يا العنود ان شاء الله بخير
العنود : بخير الحمد لله وين خواتج عنج
سلامة : كالعادة نايمات
العنود : حشى من نومهن
عفراء : انا بروح غرفتي من صباح الله قايمة وما نمت الظهر
سلامة : على راحتج
أما سلامة والعنود رحن فوق حق البنات ودخلن غرفة الريم اللي كانت اليازية نايمة عندها
بطلت العنود الباب على الأخر ولعت اللمبات وسكرت المكيف وفتحت الدريشة .......
اليازية :الله لا يوفقج ياسلوم الحيوانه سكري الليت وشغلي المكيف
الريم وشوي بتصيح لانها طول الليل سهرانه على التلفزيون هي ومبارك يلعبون اونو ....وشوي صاحت صيحة قوية يوم عرفت ان اللي مسوي كل هذا العنود وقالت : الله لا يوفقج أكثر ما وفقج حتى في النوم مغثتني........
العنود : ما تكلمت ... وشوي وكانت باتصيح من هذي الانسانة الحقيرة أنا شو سويتلها
والتفت كان وراءها مبارك : شنو عندج تصرخين يا بنت اللذين ......
العنود : مرحبا مبارك كيف الحال
مبارك : اهلين عنود بخير الحمد لله وأنت ان شاء الله بخير
العنود : الحمد لله
الريم : يا حبيبي إذا تبون تتغزلون طلعو برع
العنود انصدمت من كلام الريم اللي ينقز الواحد .......
مبارك : يالله قومي دوم نايمة وشال عنها الفراش اهني الريم تمت تبكي وتتحرطم .....
العنود طلعت من الغرفة وهي دموعها في عينها وشافتها سلامة اللي يايبه وياه نسكافة والشاي وبسكوت
سلامة : عنود وين رايحه
العنود : بروح البيت
سلامه: حرام عليج مسوية شاي ونسكافة....((.تشوفت فيها أنها بتصيح)) ..... ليش زعلانة اكيد هذي الريم تنغز الواحد بكلامها المر ماعليج منها خلينا نروح قسم سالم نرمس ونتقهوى هناك .....
العنود: انزين .... بس قومي اليازية خليها تقعد عندنا مشتاقة لسوالفها
سلامة :ليش ما تلقيتن في الجامعة اليوم
العنود : لا كنت اليوم غايبة
سلامة .: اها قولي السالفة جذي
راحت سلامة وقومت اليازية من النوم وشغلت المكيف على الريم وسكرت الباب والدريشة وراحت عند العنود
العنود كانت يالسه على السرير وتشوف صورة سالم وتقول في خاطرة متى بتحس فيني .....
وشوي تدخل اليازية : ها مشتاقة الحبيبة لا تخافين كله يومين وبيوصل
العنود : اهلين القاطعة ... أقول اخوج هذا عذاب متى بيوصل والله اني تولهت عليه موووووووت
اليازية : ياويل حالي أنا على الحب
العنود : أففففف اللي بيسمعج بيقول حب من الطرفين ما هو الا من طرف واحد
اليازية : الله كريــــــــــم
وقعدن البنات يسولفن عن الجامعة والمدرسة حتى الساعة 8ونص وقامن بعدين وصلن العنود حتى السكة وراحت البيت وصلين صلاة العشاء ونزلن تحت ...
الساعة 9ونص الكل تحت الا الريم اللي حتى الحين نايمة
أم محمد : اليازية وين الريم لا تقولين نايمة حتى الحين
اليازية :اها أمي نايمة
بومحمد :من السهر ما تنام مثل العرب نايمة الفير هي وهذا المطعون ((مبارك ))
مبارك : حشى مالي خص فيها ،ياي الساعة 1ونص لقيتها على التلفزيون مسويها شاي الحبيبة كل ما أقولها باجر عليج دوام تقول عادي بنام في المحاضرة ... وبعدين أنا ما عندي شغله بنام حتى يأذن العصر عادي أسهر
محمد : والله انكن بنات ماتستحين تنمن في المحاضرات عند الريال عنلاتكن
اليازية : من قال انا نام في المحاضرات خليتونا بنات شوراع حشى ....
محمد( بجدية) :كم مرة قايلج لا تردين على كلام اللي أكبر عنج
اليازية : ليش كل هذي الحشرة يوم ريموه ما هي رايحه الجامعة باجر
أم محمد : ليش ماهي رايحه الجامعة عيالها ما لهم حد يربيهم
اليازية : ما دري عنها
وشوي أن الريم نازلة(بعد ما تسبحت وكشخت) سلمت وقعدت
محمد :الريم
الريم : هلا
محمد: ما نامت بعد عني افداج
الريم ما نطقت بكلمة محمد معصب على تصرفات الريم البايخة واللي زاد الطين باله مبارك : الريم ليش المغرب تصارخين على العنود وتقولين عليها وعليه كلام موزين ..
الريم والدموع في عيونها : أنـــــــــــــــــــــا
مبارك : لا أمي هههههههه
أم محمد : شو قالت
مبارك : لو تريدون تتغازلون طلعوا برع ورمسات ما تنطرى .......
أم محمد : شو
أهني الريم صاحت
بو محمد: مبارك اسكت الحين من تقعدون أنت وأخواتك نجرها ،والكل ضد الثاني،وأنا وين رحت حشموا عاد .....
الريم استأذنت وراحت فوق ((عشان تكمل الصياح ))
الكل قاعدين يتعشون الريال في الصالة والحريم في غرفة التلفزيون ماعد ا عفراء اللي كانت متضايقة وايد ....
أم محمد : عفراء ليش ما تتعشين بنتي
عفراء : ما لي نفس وطلعت من الغرفة و راحت حجرتها في هذي اللحظة لمحها محمد وراح وراءها
ودخل عليها وكانت في هذي اللحظة تصيح يوم شفته مسحت دموعها
محمد : حبيبتي عفراء شو فيج ليش زعلانة
عفراء : ماني زعلانة
محمد: افا عليج هذا وأنا اعر فج ،قولي غير هذا الكلام .....
عفراء : مافيني شيء روح كمل عشاءك
محمد : ماني رايح الا تقولين شو فيج
عفراء :مضايقة من أختك الريم أحس أنها سخيفة دوم تقول كلام عن العنود موبزين والله حرام عليها .......
محمد: شو يعني
عفراء : ما دري
محمد: يعني أروح وأضربها وكفخها
عفراء : ما قلت جذي
محمد : عيل شنو الحل
عفراء :حبيبي خلنا نطلع من هذا البيت ........
محمد: قولي من الأول أنج تبين بيت بروحج ؟.... روحي زين .......
و دام الصمت بين محمد وعفراء (اللي كانت تصيح على رد محمد).....
محمد : عفراء تدرين الحين ما أقدر أخذ قروض وبعدين أبوي ما يبانا نطلع من البيت ............
وبعد نص ساعة من الصمت طلع محمد من الغرفة زعلان على تفكير عفراء السخيف ......


في الليل البيت هادى والكل نايم ما عدا شخصين ....
الريم كانت تصيح من الخاطر وتلعن اليوم اللي شافت فيها العنود ومبارك ......
أما عفراء كانت زعلانة على محمد وتقول (في خاطرها باجر بروح بيت أبوي والله ما أرد حتى يسويلي بيت بروحي )
.................................................. ................


اشرقت الشمس ووزعت نورها في كل ارجاء الإمارات.....
(( مدينة العين بيت حمد الكتبي الساعة 7ونص )))
اليازية: الريم فتحي الباب أريد نعول من عندج ..... بسرعة
اليازية : ريموه.....
دقت اليازية الباب بس الريم ما رضت تفتح لأنها كانت نايمه في سابع نومه
سمعت أم محمد الدق وراحت صوب اليازية : علومج اليازية تصارخين من الصبح
اليازية : الريم ما تريد تفتح الباب
أم محمد : الريم ما قامت حتى الحين
اليازية : لا..... وأصلا هي ما بتروح الجامعة .....
دقت أم محمد الباب لين تعبت وراحت ونزلت تحت شافت اليازية تدعى من الخاطر
اليازية : الله لا يوفق محي الدين ولا يوفق سلامة ولا سيفوه يعلكم الموت
أم محمد : بسم الله الرحمن الرحيم ليش تدعين على خوانج
اليازية : راحو عني الحين شو أسوي مواعدة ربعي أكون في الجامعة الساعة 7ونص
أم محمد : الحين بيرد الدريول روحي أنتي والخدامة
قعدت اليازية في الصالة ودخل عليها محمد وراح فوق ولا نطق بكلمة
اليازية في خاطرها تقول : السلام لله
وبعد ربع ساعة راحت الجامعة وكانت مستعجلة وايد حتى تحل الواجبات اللي عليها
مر اليوم عادي في بيت حمد الكتبي عفراء راحت بيت أهلها والريم مضايقة ما فتحت باب الغرفة
.......................

في لندن كان سالم يرتب أغراضه في الشنطة علشان يرجع الإمارات اليوم فالليل .... وكانت معه شوق حبيبه سالم من 5 سنين
((شوق وحيدة أمها الأجنبية وأبوها رجل أعمال معروف في الدولة ...شوق عمرها 23سنة وتتميز بجمال رهيب ،يخلي الواحد ما يبا ينزل عينه عنها ،،معروفه أنها بريئة ومحبوبة والي يشوفها يحبها قبل ما يعرفها ،،،شوق طول عمرها عايشه في غربة بسبب شغل أبوها الي يتطلب التنقل منهم من بلاد لين بلاد ،، شوق عاشت طفولتها بين أمريكا ولندن والحين تدرس مع سالم في نفس الجامعة وهم عايشين مع بعض من 3 سنوت ،والكل في الجامعة يعرف أنهم عايشين أحلى قصة حب ،،شوق تروح الإمارات في الأجازات وهي الحين تفكر أنها تستقر في البلاد خاصة وأنهم هي وسالم خلصوا جامعة )))
سالم : حبيبتي شوق ليش ساكته
شوق: ما شيء حبيبي بس أفكر ليش ما تأخر بعد أسبوع حتى نستلم الشهادات ونروح مع بعض الامارات ....
سالم : وين الشهادات بتطلع بعد أسبوعين ما أقدر أنتظر أكثر، مشتاق للامارات ......
شوق : حرام سالم اقعد اسبوعين بس .... بنروح باريس....... أمانة سالم
سالم : ما أقدر لازم أروح الامارات تدرين ما رحت من 7 شهور،،، وعلى فكرة الشهادات بيطرشونهن للسفارة في ابوظبي..
شوق : أوكيه على راحتك ... بس نتلاقى أكيد في الامارات أنزين
سالم : أفـــــــــــا عليج يا شوق أكيد نتلاقى مثل أول في دبي أوالعين
شوق : تدري سالم أني أحبك
سالم : وأنا بعد أحبج يأحلى شوق في العالم (وراح وحبها على خدها )
وطلعت شوق من الغرفة عشان تأخذ باقي الإغراض من الغرفة الثانية وشوي صاح تلفون سالم وكانت امه
سالم : مرحبا مليون
أم محمد : مرحبا سالم كيف حالك يا بو غنيم
سالم : يسرج الحال يأم محمد وانتم أن شاء الله كلكم بخير
أم محمد: الحمد لله ما نشكي من بأس..... هاه علومك يا سالم متى بتوصل أن شاء الله
سالم : علومي طيبة ...أن شاء الله باجر الساعة 11 الظهر عندكم
وتدخل شوق الغرفة : حبيبي سالم هذا العطر خذه وياك لانه نفس العطر الي أشتريته حقك أول هدية
سالم أشر حق شوق حتى تسكت لأنه يكلم التلفون ...... في هذي اللحظة طاح العطر من أيد شوق وانجرحت رجلها
سالم ما تكلم وكان يطالع شوق :...............................
أم محمد : سالم ويش ياك عسى ما شر
سالم أنتبه أن أمه على الخط : ........... هلا أمي شو تقولين
أم محمد : شو بلاك ......
سالم وهو يسير حق شوق الي في الحمام تغسل ريلها : لا ماشي شر أن شاء الله .............
أم محمد : سالم حد عندك
سالم : لا أمي
أم محمد :أنا أسمع حس حرمة عندك
سالم مرتبك : لا أمي وين حس حرمة هذا صوت التلفزيون .....
أم محمد : سالم ما أباك شرات الشباب.........قاطعها سالم : يالله مع السلامة أمي عند خط ثاني بكلمج بعدين
أم محمد : في أمان الله توصل بالسلامة
سكر التلفون سالم وراح حق شوق وشاف ريلها مجروحة وحط على الجرح ديتول ولف عليها قطن وشاش
سالم : شو بلاج شوق
شوق: ما شيء
سالم : ليش طاح العطر من ايدج عيل
شوق: نسيت تلفوني في الكافتيريا و يوم شفتك تلفونك تذكرته .......
سالم :هههههههههه
شوق : والله انك سخيف ليش تضحك علي و ريلي تعورني....
سالم : الي يسمعج يقول غير هذا ........
وراح سالم عن شوق للغرفة وشافها باردة سكر الليت وانسدح على السرير لأنه وراءه سفر ........
دخلت شوق الغرفة حزينة وشافت سالم متغطي ،،التفتت علشان تطلع وهي تمسح دمعتها بس لقت سالم يطالعها ويبتسم وقفت مكانها بس كان الصمت بينها وبينه إلا أن الدمعة نزلت من عين شوق وسرعت تمسحها بس سالم سبقها ومسحها بصبعه ..
شوق والآلام بصوتها :نام سالم أنت وراك سفر .....
سالم بتصميم : لا ما بنام ......
وسكر ســـــــــــــــــالم الباب .................................................. ........................
قام سالم من النوم كانت الساعة 5 العصر بتوقيت لندن ،تحسس في الفراش بس كانت شوق ماهي موجودة ، راح الحمام وأخذ شاور وطلع وهو في قمة الجمال والأناقة كان حالق ولابس ومتعطر بعد .......
سالم :شوق حبيبتي وين أنتي ....
ماحد رد على سالم شاف غرفة شوق مفتوح بابها،، دخل و شاف شوق نايمة على الفراش وتبكي
سالم : يالله اشتغل الونان( وتقرب من السرير ) شوق حياتي طالعي فيني (بس شوق ما ردت عليه )
راح عندها ويلس عدالها ورفع رأسها بيده وقال بصوت ناعم : هالكثر أنا غالي
في هذي اللحظة ضحكت شوق : هههه سالم وخر عني
سالم :ليش تبكين أكيد حزينة لأني بسافر (بغرور) ....
شوق: واثق ميه بالميه...
سالم : أكيد عيل ليش تبكين
شوق : ما أبكي عليك أبكي على تلفوني
سالم :حلوة منج بس لا تعيدينها
شوق : حبيبي يوم أنت كاشخ ليش ما تنزل تيب التلفون مالي............ بلــــــــيز
سالم : حبيبي.... الحين .....حبيبي
شوق : ههههههه
سالم :أقول شوق خلينا ننزل السوق ومناك نيب تلفونج..... أوكية
شوق : أول شيء بأخذ شاور وبعدين أروح وياك
سالم :بسرعة .... بعد 4 ساعات بسافر
شوق : لازم تغثني بطاري السفر .......
.................................................. ....

في العين وبالتحديد في العين مول.......

شاف مبارك ربيعه أحمد وهو يضحك عليه .... جان يفتر مبارك صوب نورة ....
مبارك :نورة ...وقفي هني بسلم على الريال وبرد لج...
وقفت نورة ...وراح مبارك صوب أحمد وسلم عليه ...
أحمد : افاااا افاااا ....تي السوق من ورانا ....لا لا لالا .....
مبارك : مالي حايه في السوق .....الا ياييب الحبيبة لباريس غاليري عشان الهدية الي واعدة بها ....
أحمد : وأنا أتحسبها أختك ولا الخطيبة ؟؟؟؟
مبارك:يعنى بالعقل .....لو عندي خطيبه بشلها وبحوطبها بالسوق أسافر أحسن ؟؟؟؟
أحمد : وأنت منو اصلا.... بيفج براسك عند الخطيبة ......
مبارك :سكت.... قسم بالله أني كارة حياتي ....
أحمد :ههههههههههههههه
مبارك:أنت شو تسوي هني ...
أحمد:يايب ختيها السوق
مبارك:يعني الحال علينا وعليكم .......
أحمد:أنت اسكت ما حد قالك تواعد بنات خلق الله من أصله ،،و بعد توعد بالهدايا ..
مبارك :وعاد شو نسوي يوم الله يبليك بالحريم
نورة .....واقفة وبتموت من الغيض ...ودقايق وأن مبارك راد صوابها ....
مبارك : هاه حبيبتي وين تبين الحين ....
نورة : حبيبي خلنا نروح باريس غاليري عندهم أشياء وايد حلوة وبالمرة أريد ساعة وشويه عطور وماكياج ....
مبارك: تآمرين أمر يا عيوني ... بس أخر مرة .... تعبت
نورة :أوكية
مبارك وهو يمشي وقده عدال أحمد :اقووووووووول ما عندنا خرده .....رد عقب
أحمد : ههههههههههههههههههههه...... عنلاتك

دخلوا المحل في هذي اللحظة صاح تلفون مبارك
مبارك : خير شو تبين ....
اليازية : بسم الله ...على ما أعتقد السلام لله و ببلاش
مبارك : كلام زيادة ما أريد ...
اليازية: لحظة ....وتلتفت لأمها :أمي تفضلي كلمي مبارك ماأقدر أكلم إنسان لاهي عند بنات خلق الله
مبارك : عنلاتج ..... وسكر في ويه اليازية
صاح التلفون مرة ثانية
مبارك : أففففففف كارهتيني حياتي شو تبين
أم محمد : شو
مبارك : هلا وغلا.... ومرحبا مليون يا نور العيون
أم محمد : يا حيك ... وين أنته الحين
مبارك : في السوق يا مامي
أم محمد : ليش ما رديت البيت تأخذ اليازية والريم وسلامه
مبارك : الحملة وين بتروح هذي المرة
أم محمد : قلتلك أبهن ترحنا السوق عشان تشترين حلاوة وخضرة وبسكوت وحلاويات وعطور وعود وفراش يديد حق سالم وشويت مواعين ....
مبارك : وأحسن تشترين بعد غسالة وميكرويف ....أقول طرشن التاكسي وأنا أموووت ولا تروح عندي اليازية بتقعد حتى الفير
أم محمد : لا لا لا لا .....الحين تي البيت وتوديهن
مبارك : محمد وين .....والا هو حرام عليه يوديهن
أم محمد : محمد في العزبة
مبارك : والحل شو
أم محمد :الحين أنت ويش من شغله عندك
مبارك : معزوم عند ناس
أم محمد : الله لا يوفقك عدوك يا الكذوب الحين تقول أنت في السوق
مبارك : في السوق معزوم
أم محمد : مبارك لا تخليني أتغيض عليك تراني أصبر روحي عليك
مبارك : أوكيه خلاص خليهن تتلبسن بعد شوي برد البيت
أم محمد : لا تتأخر عني أفداك يا مبارك
مبارك :وعطيهن فلوس تراني مفلس على الأخر
أم محمد : وين الفلوس الي عطيتك أيهن أمس،،، ما تكون خلصت 3 ألاف مرة وحدة
مبارك : تبخرن .... يالله مع السلامة مامي
أم محمد : الله يهديك ....
وسكرت التلفون
رد مبارك حق نورة : هاه حبيبتي خلصتي
نورة : أبا روج بس احترت شو أختار حبيبي أحلى الوردي أو الأحمر
مبارك :خذيهم كلهم يالله بسرعة ورايه شغل ....
نورة : أوكية حبيبي
وراحو وحسبوا ((ساعة جفنشي و1عطر وروجين وبودرة )) طلعن 2690درهم......دفع مبارك وقلبه يتقطع ويقول في خاطرة : أخر يوم تشوفيني فيه يانورة....
في البيت كانت الريم محتشره ما لقت العباية مالتها....
الريم : اليازية وين عباتي
اليازية : وأنا شو دراني عنها
الريم : أنا الغلطانة الي خليتج تلبسينها
اليازية : حشى تتندم أنك لبست أي شيء من عند ريموه تذلك مذالة
الريم :ليش ما حطيتها في الكبت مالي
اليازية :سوري سامحينا هذي المرة ،،،، ريموه أكيد في غرفة الخدامات
راحت الريم غرفة الخدامات ولقت العباءة معلقة لبستها ولبست الشيلة وطلعت برع ....ولقت اليازية وسلامة قاعدات ويلسن يترين مبارك ......
في اللحظة شافت منيرة خواتها لابسات العبايا وراحت وقالت لنيرة وسعيد الي يلعبون وراء الحوش ......
سلامة : حلو أكملت الحملة لحقي اليازية شوفي وراج الحملة الثانية ألتفت اليازية وشافت سعيد ماسك نعالة ويصارخ ويقول: واواواا والتوأم(منيرة ونيرة) تتربعن عتوهن
الريم تصارخ وماسكة النعلة : ردوا داخل البيت لا ذبحكم ....
أما اليازية وسلامة ميتات من الضحك على الريم و نيرة ومنيرة وسعيد يوم محتشرين ويصارخون.....
وبعد خمس دقا يق يا مبارك ودخل بالسيارة الأكس فايف البيضاء في حوش البيت
مبارك نزل الدريشة : على وين يا حلوين....
راحت نيرة ومنيرة وتعلقن على الدريشة مالت مبارك نيرة : حرام مبارك خلنا نروح وياك أمانه ..
مبارك: وين تبين ترحن
منيرة :عند قوم ريموه أمانة
الريم : حزن والله ما أروح أذا راحن
اليازية : نزلن ما شيء روحه
منيرة: مبا بخبر أبوي عليكن
الريم فولت على الأخر وراحت تصارخ على أمها في المطبخ :أمي حرام عليج دخلي عيالج
أم محمد تعابل الذبايح : أنت حتى الحين ما رحتن
الريم: عيالج متلاصقين على باب السيارة والحين الساعة 8ونص متى بنرد
راحت أم محمد الحوش يوم شفنها نيرة ومنيرة بدون كلام راحن داخل البيت أما سعيد خلت الخدامة تشيله بعد ما فككوه صبع صبع من السيارة .......................................

راحن البنات السوق أول شيء خذين فراش يديد حق سالم من عند أبو الهول..... وبعدين راحو عند راعي الحلاوة وأخذو20 حرارة متوسطة وكانت الحلاوة حارة وتشهي .......وبعدين راحو العين مول وخذين 5عطور من المحلات الكبرى وعطور دهنية من عند ياس للعطور... وشترين الخضرة ومواعين ومكسرات وحلويات من باتشي وردوا البيت الساعة 10ونص ومبارك مادفع شيء غير الخضرة ((مسكين دفع رأس ماله كله على نورة !!!)).
.................................................. ....................................


في لندن وبالتحديد ((مطار هيثرو الدولي)) حان موعد سفر سالم إلى الأمارات الحبيبة ..........
سالم :هاه حبيبي شو في الخاطر
شوق: سلامتك يا قلبي بس أول ما توصل الأمارات افتح تلفونك علشان ادقلك أوكية...
سالم :أن شاء الله .... تآمرين أمر
شوق : مع السلامة.....
راح سالم بعد وداع حار مع شوق وركب الطايرة وكانت الساعة 10 بتوقيت لندن ,,,,,
في الأمارات وبالتحديد (( مدينة العين)) كانت الساعة 2 فالليل الكل نايم ما عدا اليازية والريم وسلامة قاعدات في قسم سالم تبخرن وتعطرن الغرفة ،، في هذي اللحظة دخل مبارك البيت وراح الطابق الفوقي سمع حس في غرفة سالم .....
دق مبارك الباب ......
الريم: من .....
مبارك : الحمارة بطلي الباب
راحت الريم وفتحت الباب :خيــــــــــــــــــــــ� �
مبارك : شو تسوين هنيه
الريم : مالك خص
لمح مبارك اليازية ماسكة كلونيا الفراش وتعطر ............
مبارك : حوووووووه شو تسوين أنتي
اليازية: أعطر الفراش
مبارك : لا يكون على بالكن سالم معرس وأنا ما أدري ... يالله عطيني مقفاج أنتي وأخواتج بنام ....
سلامة : حبيبي ..غلطان غرفتك في الطرف الثاني
مبارك : قسم بالله ما نام الا في غرفة سالم واللي مو عايبها الوضع أطق رأسها في اليدااار ...برع
سلامه: مبارك حرام عليك...أنا شخصيا بروح أدخن وأعطر غرفتك ....أمانة بروك
مبارك : بروك في عينج ...لا تحاولين تقنعيني( ورح نام على السرير صاحت ريموه بصوت طويل: أفففففففففف )
مبارك : الله لا يوفقج طالعي برع
الريم : حقير
مبارك : نذله
الريم :أه يالقهر أحسن حل أروح أنام ليش أحرق أعصابي ع الفاضي
اليازية :لا وين تنامين سالم من راح ينتظره
مبارك : خايبة .. سالم بيوصل الظهر في مطار دبي ...
سلامة :قول والله
مبارك : ليش أكذب ..أنا بروح المطار ايبه
اليازية : بروحك؟؟ عيل خلنا نروح معاك
مبارك: بس المطار باقي ما زرتنه ،، وأنا بروح مع ولد عمي راشد ...
الريم : وع .. استقبال سخيف
طلعن البنات من غرفة سالم وكل واحدة راحت غرفتها علشان ترقد.....

الصبح الساعة 9 ،،، مبارك نايم في سابع نومه ما صحى الا على رنة التلفون ،،،،،شاف التلفون وقال في خاطرة من هو الرايق أللي داق الحين في هالوقت....الحبيب ما يعرف أنه طلع يوم جديد و لازم يكون في المطار .....المهم رد على التلفون
مبارك :آلو .....شو عندك ...شو تبي
راشد:حووووووووووووه ....سلم قبل ويا ويهك
مبارك :سلام عليكم
راشد:وعليكم السلام
مبارك :ياريال أنا غرقان في سابع نومه شو تبي ..
راشد:قم ..قم الساعة 9 بسك رقاد .....ورانا مشوار
مبارك :أي مشوار أنت بعد
راشد :شو جنك نسيت أن سالم بيوصل اليوم
مبارك :والله أني نسيت عمرك أطول من عمري ياريال ........... بس جني بتعايز عن السيرة
راشد :خل عنك ....
مبارك :أوكية دقلي عقب نص ساعة
راشد:لا لا لا لا قم أدريبك تبي تكمل رقادك يالله بسك
مبارك :الله يعيني

انتهت المكالمة

عقب ما سكر مبارك التليفون عن راشد ((هو ولد عمه سالم((بو راشد))،، أخو عفراء والعنود عمره 23 سنة هو يشتغل في هيئة الكهرباء ،،غير متزوج حاليا ،، طيب وايد ملامحه حلوه... وعنده أخو ثاني أسمه هزاع وعمره 15 سنة )))
نش من فراشة واتسبح واتعطر ونزل تحت شاف في الصالة أمه وابوه ومحمد ...راح حب أمه وابوه كلن على رأسه
مبارك :وأنت يا أخوي العزيز يوم بتشب أن شاء الله بعطيك نصيبك ((يعني بحبك فوق رأسك))
أم محمد :مبارك ما تستحي تقول على أخوك العود جذي
مبارك : أمزح ما فيها شيء
أبو محمد :وأنت شنو مقعدك لين الحين ليش ما رحت المطار
مبارك : حشى من الحين
أم محمد :مبارك ما أباكم تتأخرون على سالم
مبارك :خليني أخلص كوب الشاي مالي وأروح ... محمد ليش ما ترمس
محمد : ماني رايق مثل بعض الناس شبعان رقاد
مبارك :قسم بالله ما دق عيني النوم ...مغير مكاني الحجرة
أبو محمد :ليش وين نمت البارحة دورتك أبي أقومك للصلاة الصبح ما لقيتك
مبارك :في غرفة سالم
محمد:يا مسكين تسابق
مبارك :هههههههه
وتوكلوا على الله راشد ومبارك ومسكوا الخط من العين لمطار دبي .......




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 09:27 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


&((الجزء الثاني))&

وتوكلوا على الله راشد ومبارك ومسكوا الخط من العين لمطار دبي .......
وصلوا المطار الساعة 11 ضحى وكان سالم ينتظر من نص ساعة ....
في البيت الكل محتشر أم محمد في المطبخ عند الذبايح ،والبنات((اليازية و سلامة )ما عدا الريم في الصالة عند خالتهن الي يايت (( فاطمة من(زاخر) وسلامة من(اليحر) وعايشةمن (دبي) ))كلهن متزوجات وعندهن عيال وبنات وبعض جاراتهم ..
اليازية :خالتي عايشة ليش ما يبتي بناتج عندج
عايشة : في البيت عند خوانهن
اليازية : اها ...في خاطرها( تدعي على نورة ومريم بنات خالته عايشة ليش ما ين ) .....
اليازية تأشر على سلامة وتتقرب من أذانها :وين المطعونه ((الريم ))ليش ما تنزل تساعدنا ..
سلامة : تحط مكياج فوق ....
اليازية: الريم تحسبها حفلة خطوبه ولا شو
سلامة تضحك :ممكن
نزلت الريم من فوق واهي بكامل أناقتها نزلت وسلمت على خالتها والحريم .....
قبل ما تقعد الريم قالت حقها سلامه : اندوج الريم بدلي غسول ...
الريم عطت سلامة نظرة بنص عينها خلت سلامة تضحك....و راحت الريم وعطت الغسول الخدامة وقعدت في غرفة التلفزيون تتحرطم وتدعي على سلامة .....

في سيارة راشد الأستيشن كان راشد يسوق وسالم قاعد عدالها ومبارك في السيت الوراني ..
راشد: هاه سالم أخبار لندن
سالم : بخير
مبارك :استلمت الشهادة ولا بعد
سالم :لا...بيطرشونها على السفارة في أبوظبي..
في هذي اللحظة صاح تلفون مبارك ...
مبارك :آلو
أم محمد :مرحبا
مبارك :أهلين أمي
أم محمد: وين أنتوا
مبارك:والله طالعين من نص ساعة
أم محمد:وين سالم خلني أكلمه
مبارك :لحظة.... سالم تفضل أمي تبا تكلمك
سالم :ألو
أم محمد:أهلين بالغالي الحمد لله على السلامة
سالم :مرحبا أمي ....الله يسلمج
أم محمد:عني أفداء صوتك ... تولهت عليك وايد (وهي تصيح)
سالم :افا عليج أمي تصيحين ليش ،،أن شاء الله ساعة وأكون عندكم
أم محمد :أن شاء الله سالم حبيبي تعبان
سالم : شوي
أم محمد: حبيبي،، توصلون بالسلامة سلم على ولد عمك
سالم ويشوف تلفونه يصيح :أن شاء الله أمي
سكر التلفون :أمي تسلم عليكم
راشد :الله يسلمك ويسلمها من الشر
شاف سالم على التلفون ((حبيبي يتصل بك )) في هذي اللحظة تغير لون سالم ..
راشد:سالم ليش ما ترد على التلفون
سالم :اه صج التلفون ....
مبارك بعفوية:حبيبه القلب تتصل بك
سالم : الله يسامحك سكت ....أقول راشد وقف السيارة ابا أنزل شوي المكالمة ضرورية
مبارك :لازم تنزل من السيارة ...اذا قصدك أن بنسمع الكلام الواحد منا بيسكر أذنيه
سالم :لا والله ماقصدي جذي.....
راح راشد وقف السيارة ونزل سالم وسكر الباب وراءه
مبارك : أموت اليوم أذا ما كانت السالفة فيها بنت
راشد :حرام تشك فيه
مبارك :أخوي وأعرفه
رد سالم على التلفون وكانت شوق :آلو هلا حبيبتي
شوق : هلا ..عمري وقلبي الحمد لله على السلامة ...
سالم :الله يسلمج
شوق :أقول حبيبي ليش ما اتصلت
سالم :والله كنت مشغول في المطار
شوق:أوكية عيل معذور وين أنت الحين
سالم :في نص الشارع
شوق :ههههه شو نص الشارع منطقة يديدة
سالم : لا خليتهم يوقفون السيارة ونزلت علشان أكلمج ياحبيبتي
شوق :حرام عليك سالم
سالم :لا أحسن تأخروا عليه في المطار ..
في هذي اللحظة بطل الدريشة مبارك : ياحبيبي أجل الغزل بعدين الغداء بيفوتنا.....
سالم يضحك على تصرف مبارك: شو في الخاطر يا شوق
شوق والدموع في عينها : سلامتك ...take care
سالم :أن شاء الله يابعد عمري
شوق وهي تصيح :باي
سالم :شو اتفقنا بدون صياح
شوق:راح أحاول... سلم على مبارك
سالم :عشان ينشرها عند العايلة
شوق : هههههه مع السلامه
سالم :الله يحفظج
وسكرت التلفون
راح سالم وركب السيارة
مبارك :من الحبيبة هذي الي عشانها تكلمت في عز الشمس والحر
سالم يضحك :لا حرام عليك هذا كان واحد من الربع
مبارك:باين من الابتسامات الي توزعهن يوم تتكلم في التلفون لا تكذب تراني خبير في هذي السوالف
سالم : الله يعطيك نعمة العقل
مبارك: حنا وياكم
وشغل سالم المسجل وكان محمد عبدو وذكرى يغنون (حلم وردي)
مبارك : وع ... محمد عبدو ممكن ... بس ذكرى no way
سالم :حلو صوتها بالعكس .....
مبارك: أنا ما أحب أسمع أ صوات الميتين ...أقول بس الله يرحمها ....
وصلوا قوم سالم البيت الساعة 1وربع كان الكل واقف عدال باب الدروازة نزل سالم من السيارة وكان شكله روعة طالع أبيض ،،بس ضعف من أخر مرة شافوه فيها .......
أم محمد راحت صوب سالم وهي تصيح :مرحبا مليون بو غنيم أنورت العين اسميها ....
سالم وهو يحضن أمه : منورة بأهلها
مبارك يفتر صوب سلامة الي كانت تصيح :سلاموة
سلامة:هاه
مبارك :احيدج تحبين الأفلام الهندية شوفي هذا الفلم الحي والمباشر
سلامة تطلع لسانها لمبارك :ما تضحك
مبارك : من قالج اني اترياج تضحكين أروح اصلي أحسن .....
الكل سلم على سالم وبعدين راح سالم فوق صلى وتسبح ولبس كندورته وتعطر ونزل تحت شاف الحريم يالست في الصالة سلم وراح صوب الميالس وقعد عند الريال وتغدوى على الساعة 3ونص دخل هو أبوه وعمه ومبارك ومحمد وراشد وهزاع وسيف البيت وقعدوا في الصالة بعد ما رحن الحريم بيوتهن بس كان موجود أم عفراء وأم محمد والبنات ......
بو محمد :مرحبا بو غنيم
سالم :بالمرحب يا بوي
بو راشد :سالم روح أرتا ح أكيد أنته ما نمت من أمس
سالم:لا عمي خلني أقعد مشتاقلكم
أم محمد :بتمل منا
سالم:ما عاش من يمل منك يأمي...........................
كان راشد فاتح عيونه على الأخر يتشوف في الريم((( معجب فيها)))) الي ما تتغشى عنه ....
مبارك لمح راشد وهو يتشوف في الريم .... راح وتشوف في الريم الي طاحت عينها عليه أشرلها تقوم ما رضت راح وقام من مكانه : الريم تعالي ابيج في رمسه
الريم :الحين
مبارك :ايوه
وطلعوا من الصالة دخلوا غرفة التلفزيون وهو ماسكة من أيدها بالقوة : ريموه روحي فوق وشلي البقر الثنتين معاج
الريم:حرام نبي نقعد مع سالم
مبارك :اها سالم .....الحين تروحين وتقولين لهن ترحن فوق
الريم بعصبية :انزين
طلعت الريم من غرفة التلفزيون وراشد ما نزل عينه منها .....راحت وقالت حق اليازية والريم انها تبيهن في حاجة وراحن فوق ....
سلامة : خير شو تبين
الريم : ما شي
اليازية : شــــــــــــــــو ما شيء
الريم : مبارك قال روحن فوق
سلامة : اه يقهرني هذا الريال
اليازية: أنا بروح المطبخ أسوي فوالة حق سالم
الريم :وأنا بروح معاج
سلامة : وأنا شو مقعدين أحسن أروح معهن .....
أذان العصر الريال راحو يصلون أما الثلاتي المرح تاعبلن الفوالة ...
اليازية: صج ليش ما يت العنود وعفراء العزيمة
الريم :أشوف عمري فرحانة يوم ما شفت ويه العنود
سلامة :حرام عليج
الريم : وأنتي شو خصج فيها
سلامة : انزين ..لا تسبينها عندنا
الريم : والله الي يسمع يقول وصوفها حلوة
سكتت سلامة عنها
دخلوا سالم ومبارك الصالة لقوا أمهم....
سالم :السلام عليكم
أم محمد : وعليكم السلام
مبارك : وين الشابات
أم محمد : في المطبخ تسوين فوالة
مبارك : ليش تعبلن عمرهن قايل حق الريم ما ابا شيء ...
سالم :ههههه عجيب
سالم وقف بيروح غرفته عشان ينام قاله مبارك :وين رايح
سالم :بروح أرتاح أحس بتعب
مبارك :والفوالة
سالم:حقك
مبارك: مشكور يا حبيبي نوم العوافي أن شاء الله ...
راح سالم الطابق الفوقي ودخل غرفته لقيها باردة راح وعلق كندورته ونام في سابع نومه
.................................................. .............................
دخلت اليازية هي والريم وسلامة الصالة ولقت أم محمد ومبارك ....
اليازية:امايه وين سالم لا تقولين راح ينام ...
أم محمد:عني أفداء عينه راح ينام ....
اليازية : حرام مسويه فوالة حقة
مبارك : افا عليج وأنا وين رحت وعلى فكرة سالم ما هو طاير أن شاء الله إذا نش من الرقاد بيأكل من فولتج ..
سلامة: أمي شفتي سالم صاير ضعيف
أم محمد : ما يأكلون غير من المطاعم الخايسة ...
مبارك :الله يطول عمرج يا اليازي فوالتج غـــــــــــــرام
الريم:والله وأنا وسلامة وين رحنا
مبارك:انتن سويتن عندها
سلامة بكل فخر : أكيد
مبارك :لو قلتلي قبل كنت ما أكلت منها...أخاف بطني تعورني
أم محمد :حرام عليك
وشوي يدق الباب خدام بيت سالم (بو راشد): ماما لطوف أنتي مني
أم محمد :قرب عبد العزيز
دخل عبدالعزيز وحط الفوالة وراح
مبارك: يا سلام فوالة قوم عمي وصلت
مبارك :على طاري قوم عمي وين عفراء ما شوفها
أم محمد :قالت بتروح عند هلها فترة وبترجع أن شاء الله
سلامة :ليش ما يت العزيمة هي والعنود
أم محمد:قالن العصر بتين
سلامة :اها
الساعة 5 العصر دخلت العنود كانت لابسه كندورة صفراء مع شيلة صفراء وحاطة مكياج وردي خفيف طالعة غرام ....
العنود :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مبارك :مرحبا مليون اشحالج
العنود:مرحبتين بخير الحمد لله
راحت العنود وسلمت على أم محمد والبنات وقعدت
العنود :خالتيه الحمد لله على سلامة سالم
أم محمد:الله يسلمج يالغالية وينها عفراء عنج
العنود:راحت عند قوم بويه البر
مبارك :أقول عنود اليوم ذكرتيني بشخصية عزيزة على قلبي يوم كنت صغير كنت وايد أحبه
عنود:منو
مبارك:اخاف تزعلين
العنود:لا ما راح أزعل قول من
سلامة :أنا عرفت
مبارك :من
سلامة : خدماتنا السيرلانكية((الكل نقع من الضحك على سلامة ))
مبارك :حرام عليج عنود أحلى عنها بشوي
العنود: يالله الي يسمعكم يقول واثقين ميه بالميه من جمالكم
مبارك:عن نفسي واثق... بس صدج ذكرتيني با بومبو السيارة الصفراء
العنود:شو
مبارك:والله ما قصدي شيء بس يوم شفت لون الكندورة ذكرتها قصدي شريف والله
راح مبارك عن البنات وقعدن يسولفن لين أذان المغرب ورحن وصلين فوق في غرفة اليازية بس الريم ما كانت عندهن كانت تشوف التلفزيون في الصالة التحتية ................

الساعة 7ونص راحت أم محمد تقعد سالم من الرقاد عشان يصلي صلاة المغرب وعشان ينام فالليل .....

دخلت غرفة سالم لقت الغرفة مظلمة وصايرة باردة مثل الثلاجة ولعت الليتات الصغار و وقفت عدال السرير .....
أم محمد: سالم بويه قوم آذن المغرب .....ما رد عليها سالم
أم محمد : سالم بسك نوم خل لليل شيء ... و ولعت الابجورة الي عدال السرير ...
انتبه سالم أنه حد فوق رأسه : خليني نام....( ولف على الطرف الثاني) : والله تعبان ....
أم محمد : صلى صلاة المغرب ورد نام ...
سالم :أنزين
طلعت وبعد نص ساعة قالت حق اليازية تروح تشوفه قام من الرقاد ،، علشان يصلي المغرب،، بس لقته نايم .................
دخلت اليازية الغرفة وراحت عدال السرير: سالم ....الصلاة بتفوتك
سالم بعصبية :لا حول و لاقوة ...
اليازية:صلى وبعدين كمل نومك ....
قام سالم من الفراش وراح وأخذ شاور وتوضأ وصلى صلاة المغرب وطلع من الغرفة((طار النومه )) شاف في الصالة العنود وسلامة قاعدات تشفن التلفزيون حاطات على قناة النجوم .....
سالم بأبتسامة عريضة :مساء الخير
العنود : مساء النور
سالم :شحالج العنود
العنود: يسرك الحال أنت شحالك
سالم :بخير الحمد لله
العنود :الحمد لله على السلامة
سالم :الله يسلمج أستريحي العنود
قعدت العنود عدال سلامة وكان مقابلها سالم يطالع التلفزيون ((اللي لابس كندورة كويتية وكان شعره شوي طويل مبلول بالماء وطالع غرام)) أما العنود كانت مركزة على سالم وتقول في خاطرها هذا الإنسان عــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــذاب))
سالم التفت على العنود :أخبار الجامعة العنود
العنود: ما شي حالها
سلامة :سالم أنزل أكل من فوالة العنود تراها مسويه حقك محلــــى غرام
سالم : أذا عنود مسوته أكيد راح أنزل....وعلى فكرة سلامة الأغراض اللي تبينهن في الشنطة الخضراء راح تحصلينهن ولا تنسين تعطين عنود وعفراء هديتهن...
راح سالم يوم كان عند الباب وقف والتفت وراءه :صدج عنود وين عفراء
العنود: احيدها العصر راحت البر عند قوم أبوي ....
طلع سالم من الصالة نزل تحت حصل أمه وأبوه يلسين قعد عندهم وكل فوالة ......بعدين أذن العشاء وراح هو وأبوه المسجد وصلوا ورجعوا البيت ..
عند الرجعة اتصل سالم للمبارك ....
مبارك: مرحبا
سالم :مرحبتين وين أنته
مبارك :والله في الدار
سالم:تحديدا وين
مبارك :في الأمارات
سالم:أدري أنك في الأمارات
مبارك :أنا في منطقة العين وبالتحديد في فلج هزاع
سالم:خيبة ويش من شغل عندك هناك
مبارك:ما شيء شغله الا نتحوط أنا هزاع ...تدري هزاع لازم يشوف المنطقة مالته ويتفقد الرعيه
سالم:والله أنك رايق متى بتي البيت
مبارك:أن شاء الله قبل صلاة الصبح
سالم :لا شو قبل صلاة الصبح الحين تي
مبارك:خير شو في الخاطر
سالم:سلامتك الا مشتاقللك
مبارك: أن شاء الله
سالم :أكيد بتي
مبارك: ان شاء الله ..... مع السلامة
راح سالم وقعد في الخيمة اللي في الحوش يقلب في التلفون أن رسالة وصلت .... فتحها ،،،،،،،،،،،،
حبيبي((شوق)) :عسى الفرح دايــــــــــــــــــــــ ــم يغرد في دنياك
وعسى الحزن يمك يضيــــــــــــــــــــــ ــع طريقه

راح سالم وأرسل حق شوق : روحي تحبك والغلا ذابحني
ودي بشوفك يا حياتي ولا ماك
حب قديم في الضماير سكنــــي
داخل حنايا القلب رسمك وموطاك
أحـــــــــــــبـــــــــ ـــــــــــــج



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 09:39 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



&((الجزء الثالث))&

الساعة 9 كانت الريم تصارخ على سيف علشان يبند السوني :سيفوه قسم بالله أذا ما بندتها لا أكسر الشريط اليديد...
سيف :عادي ....بشتري غيره
الريم:الله لا يوفق عدوك... الساعة 10 شغلها بس ساعة.. أشوف يوميات ستار أكاديمي
سيف :شوفي اليوميات فوق
الريم:خاطري أشوفها اهني
سيف :والله ما بندها .....
راحت الريم وبندت المحول وبعدين فكت الكهرباء عنه وكسرته قدام عيون سيف ...
سيف:بطرانه أنتي(( ومسك في كندورتها يريد يضربها )))
بس الريم كانت خفيفة راحت الطابق اللي فوق تربع ودخلت غرفتها وهي تلعن سيف وبعد ربع ساعة بطلت الباب وتمت تلتفت يمين ويسار تشوف حد في الليوان ما كان هناك حد ........راحت صالة سالم وتمت تطالع اليوميات عند قوم سلامة ....
الساعة 10 خلصت اليوميات نزلن تحت
سلامة:روح الخيمة عند قوم أبويه
وراحن الخيمة وكلن هناك سالم وأبوه وأمه ........
سالم:اليازية قومي سويلي شاي حليب ....
اليازية:أن شاء الله
وراحن اليازية والعنود المطبخ يسوين شاي
محمدوه:شو يريد أنته داخل مطبخ ...
اليازية:يريد سوي دلة شاي حليب
محمدوه: أنا الحين سوي تنظيف مطبخ ...برى
اليازية :شو يعني.... يا يبينك من الهند علشان تنظف....شغلتك هذي
محمدوه:ما يسوى زيادة قرقر ....وأشر بأيده طلعن برع
العنود: ههههههههههههه ....والله مهزلة ....محمدوه يروغنا
اليازية :أنت أطلع برع هندي خام و متحكم بعد
عصب عليهن محمدوه وشل المخمة ((المكنسة ))من ورى الباب
محمده :وهو يمشي صوبهن : يالله .....برى ...برى
وهن من شافن محمدوه شل المخمة نش من المطبخ يتربعن .....طلعن ومحمدوه اونه يروغهن.... فهاللحظة كان مبارك توه داخل البيت .....
مبارك وهو يشوف محمدوه يروغهن من المطبخ
مبارك: هههههههههههههههههه.....افا راغووو هن .... لا وبعد بالمخمه ........افاااااا افااااااااا..
اليازية:ما عليه ...بخلي أبويه يكنسل ويزته ,,,
محمدوه :انت سوي كنسل ويزه مال أنا .........((.وضحك بنقمة )) مشكلة هذا شيكوووو
اليازية:ما عليه محمدوة والله بخبر أبوي عليك
محمدوه:مافي مشكلة ...أنا بعدين مافي سوي شاي حليب ,,,ما يسوي براتا وما يسوي اصير ....
العنود:لا دخيلك محمدوه كله ولا البراتا
مبارك:لا لا لا لا لا ...اليازية تتكنسل ويزتها عادي ....الا محمدوه ...أذا محمدوه كنسلو ويزته أنا بودر البيت .....
محمدوه :بابا مبارك تمام ..... بيسوي مشان أنت حليب وبراتا
وراح عنهم المطبخ يسوي شاي حليب لانه ما يحب حد يدخل المطبخ وهو ينظيف علشان ما تخيسنه,,,,,,,,
ودخلو الخيمة وكان موجود سالم والريم وسلامة أما بومحمد دخل يشوف الأخبار و أم محمد راحت تنام لأنها تعبانة....


مبارك:السلام عليكم
سالم:وعليكم السلام وين الشاي
مبارك:محمدوه راغهن من المطبخ
سالم يضحك :ههههه ليش عاد
اليازية:يقول أنه يننظف المطبخ ما يريدنا نوسخه هو بيسوي الشاي
وبعد ربع ساعة حط الشاي عند باب الخيمة وراح ....راحت سلامة ويابت الدلة وصب على خوانها ((سالم ومبارك))....
ما عنكم سالفة ليش ما تتكلمون
سالم :عندك نكت ضحكنا
مبارك:أكيد..... (وطلع تلفونه يدور نكت في الرسايل ).... في سودانية ترضع ولدها شافها واحد قال ياحضة يشرب حليب بشكولاتة..سالم والبنات نقعوا من الضحك ...
الريم :غيرها..... مبارك
مبارك وهو يدور في التلفون :واحد اسود تزوج وحدة سوداء مثله لما يابوا ولد طلع أبيض سموه ......شو تتوقعون
سلامة :ما ندري
مبارك: سالم تدري
سالم :لا
مبارك: مش ممكن
الريم تضحك من الخاطر :هههههههههههههههههههه
سالم :ريموه ليش تضحكين
الريم وهي تضحك :على النكته
اليازية:بس مبارك ما قال اسمه
في هذي اللحظة ضحك مبارك والريم عليهم لانهم ما فهموا ؟؟
العنود: بايخة ...غيرها ..... أمانه مبارك
مبارك :تأمرين أمر .....واحد مجنون عمل باب زجاجي .....حط فيه عين سحرية
الكل يضحك .......العنود :أنا عندي وحدة ...اثنين مجانين ركبوا سيكل فصاروا يضاربون ليش ....
سالم:ليش يا حلوة
العنود مستحية من رد سالم :............... يضاربون من بيقعد على الدريشة....
سالم نقع من الضحك على نكته العنود ....أما العنود تقول في خاطرها عني افداء هذي الضحكه......
في هذي اللحظة صاح تلفون مبارك ...
مبارك يشوف الرقم:لازم أحط حد لهذي الانسانة
سالم:من مبارك
مبارك:وحدة بنت كارهتني حياتي تبيني بالغصب أكلمها...... دنيا العجب
لحظة صمت ....مبارك: سالم
سالم: لبيه
مبارك :لبيه حج ....أقول كلمها على أساس أنه تلفونك ..وإذا سالتك عني قول ماهو تلفون مبارك ...
سالم:مالي خص ما فيني على مشاكل
مبارك:لا مشاكل ولا هم يحزنون ...أمانه سالم طلبك طلبه
سالم :انزين لا تحن هات التلفون ............ورد على التلفون وهو حاط على السبيكر
سالم :آلـــــــــــــــــو
نورة :هلا حبيبي
سالم:السموحة من
نورة:هذا مو تلفون مبارك
سالم:لا غلطانة الشيخة مو تلفون مبارك
نورة:السموحة ....الطيب
سالم:لا عادي
نورة :مع السلامة
سالم:في أمان الله ......وسكر التلفون
مبارك: بنات ما تين الا بالعين الحمراء
سالم:أنت غلطان .... .....
مبارك:افا عليك أنــــــــــــا
وشوي وتوصل رسالة حق تلفون مبارك ....


يا روحي وينك ما عاد تنشاف
زعلان والا تبي القطـــــــاعه
في غيبتك قلنا عسى مابه اخلاف
حتى بصوتك باخلا في سماعه
وين العدالة في المحبة والوفا
يوم أنك تغيب أيام وطل ساعة
والعشرة اللي مالها أساس وأهداف
تضيع في لحظة زعل أو إشاعة
أنا أعرفك طيب القلب شفاف
جربنا نسأل عنك كاهن وعراف
ونشوف من غير علينا طابعك

*(( ولهــــــانة علـــــــــــيك ))*

مبارك:الله كل هذا أنا مسويه
سالم:من مبارك
مبارك :أقراء هذي الرسالة سالم
وسالم يقرأ الرسالة ويوزع ابتسامات : مانك هين يا مبارك .....
الريم: خلوني أقرا الرسالة
مبارك :عنلاتج ... ما قاصر الا هذا
سلامة : حرام عليكم قلبي يتقطع ....أبا إقراءها
مبارك: لو تموتين ماراح تقرينها
سالم يضحك على الريم يوم محتشره على الرسالة .....
قعدوا حتى الساعة 1ونص ..........
العنود:اليازية قومي وصليني البيت
اليازية:الحين أنا أوصلج ...بوقفلج عند السكة
طلعوا كلهم من الخيمة وقفت اليازية وسلامة عند الباب اللي فاتح في السكة علشان اطالعن العنود يوم أدخل البيت بس يوم كانت العنود في نص السكة .....
صاح مبارك عليها :العنود شوفي وراج اليني .....
في هذي اللحظة ربعن اليازية وسلامة وراء مبارك
العنود يوم قدها عند الباب قالت : ماعليه يالخايسات بكره بتشوفن دواكن عندي
وسكرت الباب ودخلت البيت وراحت غرفتها وغيرت ملابسها لبست بجامه وردية وانسدحت على الفراش... وكانت تفكير في سالم لين ما نامت .................................................. ............

راحوا كل واحد حجرته وناموا ....باليمعة ...متعودين كل يمعة الرييايل يتغدون في بيت بو راشد بحكم أنه هو الأخ الأكبر (وأصلا كانوا مسوين عزيمة حق سالم ))...قبل الصلاة خطف سالم عليهم علشان يسلم على عفراء((لانه يحسبها تعبانة بحكم انها حامل ))دخل البيت ....

سالم :هود
أم راشد:مرحبا سالم قرب
سالم :مرحبتين خالتيه أشحالج
أم راشد : بخير الحمد لله
(وقعد سالم في الكرسي وتقهوى ) سالم:خالتي وين عفراء أريد أسلم عليها من زمان ما شفتها
أم راشد :هنيه عني أفداك باقولها تي
وراحت أم راشد وخبرت عفراء تروح تسلم على ولد عمها
عفراء: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام
عفراء:اشحالك سالم عساك بخير،،،،
سالم :بخير الحمد لله ،،أنت اشحالج
عفراء :بخير الله يسلمك ،،الحمد لله على السلامة
سالم:الله يسلمج
عفراء : أستريح سالم
سالم : لا بروح المسيد ....أقول عفراء متى بيوصل ولي العهد
عفراء : قريب أن شاء الله
سالم:صدج شو مقعدنج هني
عفراء: خاطري ايلس عند هلي من زمان ما قعدت عندهم ....
سالم :لا يكون زعلانة من محمد
عفراء : أفا عليك محمد ولد عمي قبل لا يكون زوجي ...
سالم :يا حيج ...أنا بروح شيء في خاطرج
عفراء :لا سلامتك الله يطول عمرك ......
وراح المسيد وصلوا صلاة اليمعة وراحو بيت بو راشد وتغدوا ورد سالم البيت ............
راح سالم عند ربعه كانوا يالسين في ميلس واحد من الربع،،،، قاعدين على ضحك وسوالف ويلعبون ورقه ......

الساعة 2ونص في بيت بو محمد ....الريم وسلامة في صالة سالم مقافلات الباب ....ومطولات على الأخر على قناة ستار أكاديمي وتسوين رياضة عندهم ومرات ترقصن ....
وكل واحدة أطالع أحسن ما عندها في الرقص والرياضة ... وكاننا منتهزات الفرصة ماحد في الطابق الفوقي الا مبارك وكان نايم ......
سلامة : كذابة باقي خمس مرات ما سويتي بوش أب
ريموه: حرام والله تعبت ...
سلامة : خلاص مسموحة .....
وشوي تدق عليهن اليازية وكانت ويها العنود تبين تقعدن في الصالة علشان تحلين الواجبات ....العنود ماسكة الكتب ..أما اليازية ماسكة الصحن وكان فيه دلة النسكافية ودلة شاي الحليب وبسكوت وكواب ...
اليازية:الريم بطلي الباب
و لا حياة لمن تنادي......... اليازية:تصارخ ريموه بطلي الباب أيدي أنكسرت ...
سلامة: ريموة حد يدق الباب
الريم : يعلج الموت لا يكون محمد
سلامة :لا محمد في بوظبي
الريم :عيل منو
سلامة: مافي حد في البيت ريال الا مبارك وهو الحين نايم
الريم :اكيد قام من النوم كله منج
سلامة :انا شو سويت
الريم :صوتج طويل يوم تلعبين رياضة تصارخين يونج مثل أليسار (وتحاكيها وهي ترفع أيديها فوق)
....one ..two….three ….four ….go ..go
اليازية تزيد الدق
سلامة :من
الريم:ليش تقولين من يالسبالة .....أذا شافنا مبارك بالبنطلون والقميص راح يقتلنا
سلامة : مالي خص أنتي قالتيلي نسوي سبورت حد يسوي رياضة الظهر
اليازية : ريمــــــــــــــــــــــ ـــــــوه بطلي الباب
الريم :يعلج الموت ...
اليازية: الحين يوم قاعدة تدعين عليه ...ليش ما تبطلين الباب
الريم:شو تبين
اليازية :اريد أكتب الواجب داخل الصالة .............
سلامة:لا والله ليش ما تكتبين داخل غرفتج
اليازية:سلامة بطلي الباب عندي نسكافية وبسكوت
سلامة :قولي والله .....((وشوي تقرصها الريم)) ... سلامة :أي عورتيني
الريم: ما نباه نسوي رجيم ...
اليازية: شــــــــــــــو ..... الحين معبره الغداء ما خليتي في الصحن شيء
الريم : لحظة ..................(وراحت تفتح الباب ) ..................اليازية من عندج
اليازية : عندي عنود بس
الريم :لحظة ....وراحت وخذت شيلة من الكرسي اللي في الصالة وغطت أيدينها ....
فتحت الريم الباب ودخلن اليازية والعنود .......راحت اليازية وحطت الصحن واتجهت صوب الريم وضربتها بقوا على ظهرها
أما سلامة يوم شافت اليازية تضرب الريم قامت بتطلع برع صاحت عليها اليازية: مبارك توه قايم من النوم بيذبحج لو شافج بالبنطلون والقميص اللي مطلع كل شيء ................
سلامة: برد بس حرام عليج لا تضربيني بقوة .............وردت وقفلت الباب ورآها ....وراحت اليازية ومطت شعرها بشوي.....
سلامة :الله لا يوفقج هذا كله بسبت ريموه
اليازية: مانفعتج الريم الحين
العنود: الله مأحلى بنطلونج يالريم من وين اشتريته
الريم بغرور: من next اللي في العين موال
العنود :غرااااااااااااام بكم خذيته
الريم : 110
قعدن الريم وسلامة تسوين رياضة لين الساعة 3ونص .....
سلامة: الحين قريب بيأذن العصر شو نسوي ابا أطلع
الريم: اليوم يومنا ....أذا شافنا مبارك بيذبحنا
سلامة:يا ويلي على شيفت حجرتي
الريم: اليازية شو نسوي
اليازية:أنا بروح أشوف وين مبارك وبرجع ....أنزين
الريم :بسرعة ....الله يخليج..
طلعت اليازية وقعدت العنود تحرس الباب (أما الريم وسلامة قاعدات وراء الكرسي) وشوي ردت اليازية ودخلت وقفلت وراءها ..,طلعن الريم وسلامة من وراء الكرسي ................
الريم :هاه بشري
اليازية :مبارك قاعد يتغدى ويتكلم في التلفون
سلامة شكلها بتصيح : يا ويلي بعد عليه أمتحان عربي ما ذاكرت حتى الحين ......(وتضرب الريم على كتفها) كله منج .......
الريم : سكتي وأنا بعد عليه امتحان انجليزي أكيد بسقط
العنود:أنا عندي فكرة
الريم وسلامة:شـــــــــــــو هي
العنود: نروح أنا و اليازية و نيب حقكن ملابس ونرجع ......
سلامة:أوكية بس قفلن علينا الباب وخذين المفتاح عندكن أنزين
طلعن العنود واليازية وراحن غرفة سلامة والريم ويبن معهن ملابس .........
في هذي اللحظة قام مبارك بيتغسل في المغاسل اللي في صالة سالم فتح باب الصالة لقيها مقفولة دق ما حد رد عليه ,,,,,,,,
مبارك يدق الباب :من داخل
سلامة تتكلم بشوي شوي :اه يالقهر ....ما يا الا في هذا الوقت ....توبة ما سوي رياضة الا في حجرتي ....
الريم:قومي نروح غرفة سالم
وراحن غرفة سالم ودخلن في غرفة الملابس ........
دخل مبارك حجرته وراح الحمام يتغسل .... طلعن العنود واليازية من حجرة سلامة بشوي شوي وفتحن الباب وقفلن وراهن ...
العنود: وين رحن
اليازية: أكيد في حجرة سالم
العنود:ايه وينكن
سلامة :نحن هنيه وتأشر عليهن
الريم: أنا أول شيء بدخل الحمام
سلامة بغيض: أكرة كندورة عندي يايبات لي .............
طلع مبارك من الحمام ويقول في خاطرة :الا أعرف من الصالة .................راح ودق الباب
مبارك :اليازية بطلي الباب
البنات سمعن صوت مبارك ......الريم في الحمام وسلامة تتريا في القطعة بس يوم سمعت صوت مبارك تمت تدور في الحجرة وتقول :يارب يروح ......يارب ...يارب وراحت وقفلت باب الغرفة .....
مبارك: من داخل فتح الباب
اليازية : أنا والعنود شو تبغي
مبارك:بطلي الباب ...أبا اشوف
فتحت اليازية الباب .....دخل مبارك الصالة: شو تسوون
اليازية: ما شيء ...نكتب واجباتنا عندك مانع
مبارك:ليش من ساعة يوم أدق ما تفتحن ...........
اليازية: بس
مبارك:وين الريم وسلامة عنكن
اليازية: ......................ساكتة .............كل وحدة في غرفتها تذاكر لانه عليهن امتحانات باجر..........
مبارك: عنود أشحالج
العنود: توك ذكرت
مبارك: حرام عليج ....أصلا ليش اسلم عليج أمس عدي بج
العنود: السلام لله
مبارك وهو يضحك : خلاص ذاكرن زين علشان تاخذن أمتياز ....
اليازية: على طاري الامتياز ...مبارك عنود بتشتري لاب توب أشترلي واحد..... أمانة
مبارك: تأمرين أمر يا بنت محمد تبين من صدقج لاب توب ......
اليازية: ايوه
مبارك: انشاء الله
اليازية:الله يطول عمرك يأخي العزيز أنا قلت ماراح يشتريلي حد الا مبارك
مبارك يضحك : دقي رأسج في اليدااار ...أذا صب منج دم وايد أن شاء الله فالج طيب.... بشتريلج
اليازية تضربه على كتفه :أنزين أطلع برع ...خلنا نخلص
وطلع مبارك وهو يضحك : قالت لاب توب ههههههههههههههه......
طلعن الريم وسلامة من الحجرة .....
سلامة: أنا بروح أذاكر أحسن لي يوم بتلفت باجر في الامتحان محد راح ينفعني
الريم:صدقج ..خلينا نروح نذاكر شوي بعد فلم الرعب هذا .....
راحن البنات تذاكرن أما اليازية والعنود قعدن في الصالة ...............

كانت العنود واليازية منسدحات تحت التلفزيون مندمجات مع الأغاني ولا انتبهن اللي داخل عليهن ......وقف سالم .....وتم يطالعهن ...أول مرة يشوف العنود بدون شيله كان شعرها طويل و سود وسميك وهي بيضاء طالعة وكانت بس متكحلة ....ويقول في خاطرها وين كنت أنا عن كل هذا الجمال من زمااان ... في هاللحظة رن تلفون اليازية ....رد سالم وراء وطلع عشان ما ينتبهن أنه شافهن ونزل تحت وهو مدوخ من جمال العنود...................................... ...... .......................
اليازية وهي تصلب عمرها واتشوف من أتصلبها .........
اليازية:أستاذ مصطفى راعي البحث ....
اليازية وهي ترد:آلو مرحبا السااااع ...........
الأستاذ: مرحبتين اليازية.......
اليازية :اهليين أستاذ ....
الأستاذ :كيف الحاااال..؟؟؟
اليازية :الحمد لله ....يالله يأستاذ ....عجيب البحث اللي كتبته حقي ...
الأستاذ :والله ....بس كان طويل ...
اليازية:هي طويل وايد بس الأستاذ مالنا يحب المواضيع الطويلة ......
الأستاذ:أنزين ودي الفلوس عند الدريول بسرعة
اليازية :أنشاء الله ,,والسموحة ما وديت الفلوس بسرعة
الأستاذ :ايوه ياليازية بسرعة علشان نشتري أغراض البيت ........
وسكرت اليازية من الأستاذ ...
بعدين طرشت اليازية الدريول علشان يودي الفلوس بيت أستاذ مصطفى ....


بعد صلاة المغرب ....نزلن اليازية والعنود تحت وكان سالم قاعد في الصالة وعنده سعيد ........
اليازية وهي تنزل من الدري:الشيوخ قاعدين هني .....
سالم :من الشيخ أنا ولا سعيد ؟....
اليازية:كلكم
سالم:يا حيج
العنود:السلام عليك سالم ....
سالم: مرحبا مليون ببنت العم ....
العنود:بالمرحب
سالم :اشحالج العنود
العنود:بخير الحمد ..أنت اشحالك انشاء الله بخير
سالم:الحمد لله ...
وقعدن عند سالم وسعيد .... وراحت العنود قاعدتا سعيد عندها وحبته على خده .........
اليازية:حبيبي سالم ...في خاطري شيء واليوم ما بنام حتى أضمن وجوده عندي في الأيام اليايه...
سالم :تأمرين أمر .....قولي اشعندج
اليازية :أبا لاب توب
سالم:لوأنج قلتيلي من قبل كان يبت مالي اللي في لندن ...
اليازية:ليش وين هو الحين .....
سالم: عطيته واحد من الربع
اليازية:من هو ..
سالم :واحد عراقي ...
اليازية :والحل
سالم:أنشاء الله خير ....
اليازية:عنود باجر بتشتري من الجامعة واحد وأنا ما عندي.....
سالم:خلاص يسد مال عنود....
اليازية :لا والله وأنا كيف بذاكر .....
سالم:مو الحين تقولين عنود بتشتري واحد .. خلاص ذاكري معها ....
العنود بمزح :أنا ما أريد حد يشاركني كمبيوتري
اليازية:اصلا ما بذاكر عندج
سالم:خلي منج الكلام الزيادة وصبيلي شاي
اليازية :بتشتريلي
سالم : أنشاء الله ....
ويبدل سالم في القنوات ويحط على قناة حواس وكانت طالعة أغنية راشد الماجد
ودي أبكي
لين ما يبقى دموع
ودي أشكي
لين ما يبقى كلام
من جروح صارت في قلبي تلوع
من هموم حرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كل عام أمني أحلامي بعام
إن شكيت الحال ماحد لي سموع
وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع
والرجا بالي عيونه ما تنام

اليازية:هذي الأغنية تحكي معاناتي مع لاب توب
سالم وهويضحك : اليازية لا تحزنين مادام رأسي يشم الهوى بشتريه لج ...............
اليازية:اشترلي ماركة dell.....
سالم يأشر على عيونه : من عيوني ..................... بس ليش ما تطلبين من أبوي يأخذ لج واحد
اليازية:كله من مبارك ....قال حق أمي أن الشباب يغازلون البنات فيه وانه خايس فقالت أمي والله ما أشتريه لج ....
سالم: صدقه مبارك ما كذب....
اليازية: يعني الحين قصدك أن نغازل من ورآكم
سالم:أنا ما قلت جذي
اليازية:عيل شنو
العنود:سالم قصده أنه الكمبيوتر قصدي ((الانترنت))عالم مفتوح وكثير من البنات تتكلمن في الشات...
اليازية:يالله على الفلسفة
العنود: مو صدج كلامي سالم
سالم وهو يغمز بعينه للعنود :أكيد يا حلو
استحت العنود من كلام سالم ونزلت رأسها ......
اليازية: ياعيني على الي يستحون
وشوي يسمعون صوت الريم نازلة من تحت وتغني لراشد الماجد [[حبه ابيه والله ابيه.....وقربه بروحي أشتريه ......هوه اللي غير دنيتي .......وخلى حياتي بين ايديه .........يروح الروح كفايه جروح ...........ويلي ويلي ويلي]]((مآثر ستار أكاديمي ))...

سكتت الريم يوم شافت سالم وردت عليه بابتسامه عريضة :هاي سالم ....كيف الحال
سالم:اهليين ريموه ...وين مالج حس
الريم:من الصبح وأنا أذاكر والحين عندي بريك
العنود: انت يومج كله بريك ...
الريم عطت العنود نظرة خلتها تسكت :والله أنا ماني بطرانة مثل بعض الناس ......
اليازية: باين .....عقب شغلت الظهر
الريم مرتبكة :تصدقين اليازية ظهري يعورني من كثر ما كتبت الواجبات الظهر ..... الله لا يوفقك معلم writing خلنا نكتب وايد مواضيع
اليازية : وخلصتيهن
الريم:شوي ....
سالم:وين سلامة عنج
الريم :تقول بتروح الميلس حتى يشرحلها معلم سيف...
وشوي تضحكن العنود واليازية على كذب الريم ................
صاح تلفون سالم شاف المتصل شوق قام بيطلع برع ......
الريم :الحبيبة مسويه تلفون سالم سلم عليها وايد .................[[تبي تغيض بالعنود]]
رد عليها سالم بضحكه استهزاء وطلع في الحوش يتكلم .......
سالم:اهليين شوق
شوق:هلا حبيبي ...أشلونك انشاء الله بخير
سالم:الحمد لله .... أنتي اشحالج
شوق :الحمد لله
سالم:وين القاطعة
شوق :افا أنا القاطعة
سالم:لا أمي
شوق: حرام عليك ... كنت مشغولة وايد
سالم :بشنو
شوق :بالسفر
سالم:لا تقولين انج في البلاد
شوق:انت شو رأيك
سالم:شوق تكلمي
شوق:ايوه أنا في دبي
سالم:متى وصلتي
شوق:أمس
سالم:مرحبا مليون
شوق:من قلبك
سالم:أكيد.... الحين أنتي وين يالتحديد
شوق :في بيت أبوي
سالم:شوق لازم أشوفج
شوق:وين
سالم:أذارحت دبي بقولج وين نتلاقى
شوق:أوكية حبيبي ما راح أطول عليك ...أبوي في الصالة يناديني
سالم:مع السلامة
شوق:في أمان الله .....


في العين مول مبارك ((كاشخ على ألأخر )) وقاعد مع خويه أحمد وهزا ع في الكوفي ........
مبارك: خسارة اليوم العين مول زفت مافيه الجنس الناعم وايد............
أحمد:الجنس الناعم تلاقهن يوم الأربعاء والخميس موب اليمعة حشرة مدارس وجامعات...............
مبارك وهو يأشر على هزا ع :الله لا يوفق عدوك كله منك خليتنا أمس نروح فلج هزاع بالغصب ....
هزاع:استغفر ربك يالكذاب ...أنا قلتلك نروح ولا أنت قلت البنات تيلسن على رأس العرقوب في الأجازات خلنا نروح نطمش ..
مبارك يضحك من الخاطر على كلام هزاع .......
مبارك:خلاص ما استوا شيء قوم أحمد نروح نتحوط
أحمد :يالله أحسن نطلع نلف في الشوراع من القاعدة هني ....
هزاع: قعدوا شوي ... شو ورآكم
مبارك: ...أحس باختناق
راحو مبارك وأحمد بيطلعون من العين مول .....كانوا يتمشون بيطلعون رايحين صوب الباركنات تحت .....مرت عليهم مجموعة بنات وعطرهن شال البقعه ((حشى تقول الوحده متسبحة بغرشه عطر كاملة ))مبارك أفتر صوبهن وتم يطالعهن بنظرات ويبتسم لهن ...أحمد لاحظ ....
أحمد:أحم....أحم ..
مبارك :وبعده يطالع ...وبصوت عالي كأنه يسعل:كح كح كح ........خنقني العطر والله .....
أحمد:أنف بالله عليك تسمي هالريحة الخايسة عطر ....حتى البواليع أرحم ...
مبارك ما قدر يقبض عمره وتم يضحك بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههه حلوة ...صدقت والله..
ألتفتت وحدة من البنات صوبهن وكل ألوان الطيف بويها : نعم شو قلت الطيب
أحمد رافع حاجب واحد:حد رمسج أنتي
البنت أطالعه من فوق لتحت بنظرات اشمزاز:تحريتك ترمسنا....
وأحمد يطالعها بنفس النظرات :مرة ثانية لا تتحرين
مبارك نقع من الضحك على أحمد :خلنا نمشي لا تضربنا بعد شوي .....
وراحو يتحوطون وبعدين على الساعة 10 راح مبارك ووصل أحمد البيت ورد البيت .....
دخل الصالة حصل ابوه وامه وسالم ومحمد...............
مبارك:السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
الكل كان ساكت مبارك استغراب منهم :بسم الله الرحمن الرحيم ....ليش ساكتين
محمد:سلامتك ما فينا شيء
مبارك:على مين تلعبها على مين يا بن الناس ....
أم محمد:من وين ياي مبارك
مبارك :والله من عند الربع
سالم: ليش ما قلتلي أنك بتروح
مبارك:وأنا اشدراني عنك اتصلت عليك الظهر لقيت الخط مشغول
سالم:كنت في ميلس قوم سلطان الكعبي
مبارك: تصدق اليوم اليلسه بايخه ما فيه حركة ولا سوالف
سالم:شو رأيك نروح القنص
مبارك:على راحتك ..............ويطالع محمد .....عسى ما شر محمد
محمد:سلامتك ما شيء شر
مبارك:علومك ...عفراء حتى الحين زعلانة
محمد فاتح عيونه:وأنت شو دراك
مبارك:أدري
أم محمد:لا صدق شو دراك ...
مبارك:سمعتج تكلمين خالتي أم راشد...
أم محمد:حشى وأنت مرخي أذنك
مبارك:لا والله خاطف و سمعتج
بو محمد:والله يا ولدي إذا تبي تبني في الحوش ما عندي مانع ...
محمد:أبوي السالفة ماهي سالفة بنيان ...
بو محمد:عيل شو
محمد:الحين العالم تبني علشان تتوسع ...والحمد لله أنا ماني ساكن في ضيق عندنا قسم كامل الله يطول عمرك... وماعندنا عيال وايد......
مبارك بضحكة :أنشاء الله واحد في الطريق ....
محمد بعصبية :قالت واحد موب درزن
سالم يضحك :حلوة درزن
أم محمد:سالم متى بتعرس...وبشوف عيالك
سالم:أنشاء الله يوم بدق 35
بو محمد: تفاول بالخير ...
مبارك:أنا ابا أعرس مامي
بو محمد:يوم بتخلص الكلية أنشاء الله بنزوجك .........أنا بروح أنام ورايه طريق
سالم:ليش وين بتروح أبوي
بو محمد: بروح بو ظبي عندي شغل
مبارك ويغمز لأبوه :لا يكون متزوج من ورآنا
أم محمد: فال الله ولا فاللك
الكل يضحك على سوالف مبارك ......
محمد:أنا بروح أنام أحسن شيء باجر ورآنا دوام
سالم:خيبة من الحين
محمد:أنا ماني بطراااان ...تصبحون على خير
راح محمد قسمه في هذي اللحظة نزلت العنود بتروح بيتهم علشان تشوف حفلة ستار أكاديمي ......
العنود:السلام عليكم
مبارك:اهليين عنود...أشحالج
العنود مستعجلة :بخير
سالم:العنود ليش مستعجلة وين رايحة ....
مبارك:قعدي عندنا
العنود:ما أقدر أمي اتصلت وقالت لازم ايي علشان يقفلون الباب ....
سالم:أٌقول العنود وين راشد
العنود وقدها عند الباب: ما أدري عنه
مبارك:البقرة بتروحين بروحج
العنود:بقرة في عينك يالثور ...
راحت العنود تربع للبيت علشان تلحق على البرايم ......
دخلت سلامة مستعجلة الصالة وبتروح فوق وكان في أيدها كيس الدكان فيها من كل شيء ...................
سالم:حوووووووووووووه شو في ايدج سلامة
سلامة:أكل
سالم:ادريبه أكل
مبارك:تعالي خليني أذوق
سلامة وهي تربع في الدرج:مالي خص أكل ريموه
راحت فوق عند اليازية والريم تتشوفن البرايم ........
أما سالم ومبارك قعدوا يطالعون التلفزيون ويشوفون فلم انجليزي على mbc 2 ...................
الساعة 1 كانت الريم محتشرة من بيطلع من النومنية في هذي اللحظة دخلوا عليهن مبارك وسالم ...............
مبارك:السلام عليكم يا جماعة
الريم:اسكت خلنا نشوف النتيجة ........
سالم:نتيجة شو
اليازية:بعدين راح أقول لك...
الريم وسلامة متلصقت على الشاشة...مبارك:حوووووووه خلينا نشوف.......
الريم :تأشر بأيدها علشان يسكت ......وعد 5دقايق
الريم:خسارة والله ظلم ....أكيد لعبين بالتصويت
سالم:أي تصويت وأي خرابيط
سلامة:يارب يدخل .............محمد الدوسري
اليازية:أكيد رح يطلعونه.......
مبارك:من منكن عندها الريموت كنترول تعطيني ايه ...
الريم:ياســـــــــــــــل� �م ...دقيقة بس
وشوي تصرخ الريم :لا ظلم يطلع الدوسري .......
سلامة:أه يالقــــــــــــهر
مبارك يضحك من الخاطر على الريم ويعلق عليه طلعت الريم من الصالة وشكلها بتصيح من الغيض ...أما سلامة تدعي من الخاطر على الطلاب ليش ما دخلوا محمد .....اليازية قالت أحسن شيء روح أنام ليش أقهر نفسي على الفاضي ........... وكملت سهراتهم (مبارك وسالم)حتى الساعة 2ونص وبعدين راحوا يناموا كلن في غرفته



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 09:41 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



&^&((الجزء الرابع))&^&

أشرقت الشمس على مدينة العين.........

كانت سلامة نايمة في سااااااااابع نومه يتها الخدامة توعيها .......
ليلى (الخدامة) :سلامة ....قومي يالله هادا صغيرون يريد روه مدرسة .....
سلامة:الله بصباح رزق ...العالم تصبح على الورد والعطر وأنا أصبح على ويه ليلوه
ليلى وهي تغمز سلامة بقوه وتمط منها الفراش: قوم بسرعة .....
سلامة:الله لا يوفقج ...بقوم بس طلعي برع
قامت سلامة عقب صراع مع ليلى ....وراحت الحمام وتسبحت وتلبست ونزلت تحت وجفت اليازية يالسه تترياها ......
سلامة: صباح الخير ...اليازية وين ريموه؟؟؟
اليازية: صباح النور ...نايمة....حلفت أنها ماتدوام اليوم لظروف طارئة ....
سلامة:كل هذا علشان الدوسري يا مسكينة الي بيسمعها بيقول أخوها ,,,,و عليها امتحان اليوم ...
اليازية: يا ويل من ؟...أنتي خلصتي ...خلينا نروح
سلامة:يلاه
طلعت اليازية وسلامة وسيف ونيرة ومنيرة وركبوا السيارة وراحوا المدرسة .....

في المدرسة الساعة 9ونص ..
في صف سلامة ....
سلامة:أقول سارة .....شو بلاها المس معصبة ....خذتنا 3 حصص
سارة:وأنا شو دراني ...الا اقووووووول سلامة
سلامة وبصوت شوي عالي:آآآآآآمري..
سارة:شفتي أمس البرايم ....
في هذا اللحظة التفتت المس على سلامة وويها أحمر
المس:سلامة برررررررررررررررررررررع؟
سلامة:أن شاء الله مس بس شو سويت ؟؟
المس بصوت عالي :كيفي حصتي يلا برع ...أقول برررررررررع
سلامة بهدوء :أن شاء الله ...بس لا ترديني
المس:لا والله ..أنا كيفي بطلعج ...ولا بردج
سلامة:باي بنات اجووفكم في البريك ....
سوووولها باي بأيديهم وطلعت ....
المس أكثر من مرة مطلعة سلامة من الصف ....بس يوم اطلعها ...اطلعها 5دقايق وترد تقولها ردي علشان هي في ثانوية العامة محتاجة للدروس وايد في الإنجليزي .
طلعت سلامة من الصف ووقفت على باب الصف من برع .....
جافتها المشرفة المصرية ....
المشرفة :سلامة بتعملي ايه على الباب هنيه ؟؟؟؟
سلامة بخوف:ما شيء أبله ...بس المس مطلعتني برع الصف
المشرفة:طب ليه ؟؟؟أكيد عمله حاقة؟؟
سلامة وهي فاجة عيونها :لا والله بس ربيعتي كلمتني ...كان أقو وولها آمري ...وقالت لي المس برع
المشرفة :خلاص ...أنا حكلمها
سلامة:لاأبله خليها ....مش لازم لو تباني هي بتناديني
المشرفة :خلاص ولايهمك ...أنتي حتاقعدي كيده عند الباب ....
سلامة:هيه ....أكيد ماراح أروح مكان ..
وفي الصف...
سارة في خاطرها تقول:ممممم أقول حق المس إني بروووح الحمام وبعدين ارووح عند سلامة ...
وقفت سارة وراحت عند المس وأول ما يت بتفتح ثمها قالت المس :روووووووحي مكانج ما شيء طلعة ...
سارة: مس أنا ما بطلع ...أنا ابا أبند المكيف بررررررررررررررد
الجو كان بارد في الصف بس المس تقايظ وتقول حر وهي ميتة من البرد ....
المس :الي يبنده ناقص 5 دراجات ...
سارة وهي معصبة:نقصيني 100درجة ولا اموووووت برد انزين
قامت سارة وبندت المكيف .....والمس متفاجئة منها ...
قامت المس وراحت تنادي المشرفة .....كانت المشرفة المواطنة(حصة)....
بعد دقيقتين
المشرفة وهي معصبها على سارة :ليش يا سارة طولتي لسانج على المس ؟؟؟
سارة وهي توطي صوتها :مس جوفي أول شيء....كنت أكلم سلامة ربيعتي وكنت بسألها عن الواجب ....قالت آمري وجافتها المس وقالت لها طلعي برع وهي طلعت ....أنزين من الحصة الأولى اللين الحين الحصة الثالثة مشغلين المكيف والبنات بردانات ...الا البرنسيسة مس وفاء حراااانة ...
المشرفة:أوكية خلاص فهمت الموضوع .........وشوي دق الجرس ....وطلعت مس وفاء والمشرفة حصة وقالت حق سلامة تروح غرفة المشرفة .........
دخلت سلامة الغرفة وبعدين دخلت عليها المشرفة(حصة)...................
سلامة يوم شافت المشرفة قامت .....
سلامة:أهليين
المشرفة:مرحبا سلامة ..........استريحي
قعدت سلامة وعدالها المشرفة ...
المشرفة:شو اللي صار يا سلامة من دخلتي الثانوية والكل يتشكى منج ...
سلامة: سلامتج ما شيء شر ....
المشرفة:سلامة أنا عرفت الموضوع .... مس الإنجليزي وايد تتشكوى منج ....وأنا لازم أتكلم مع حد من أهلج أمج أو أبوج أو حد من أخوانج ....
سلامة:لا كله ولا أهلي وسبشل أمي
المشرفة:سوري .....سلامة ماأقدر أخليج تكملين الحصص الا اذا كلمت حد من أهلج وتفاهمت معه .... وأنا الحين بروح غرفة المدرسات وبرجع وأنتي اتصلي بأهلج
سلامة تدعي من الخاطرة على مس وفاء وتقول في خاطرها :الحين لو سويت في البيت أمي بترد عليه مافيني على محاضرة أحسن شيء بدق على سالم ......
دقت للسالم .....
سلامة:آلـــــــــــــــــ� �ــــــــــــو
سالم:هلا
سلامة:آهلين سالم وين أنت الحين
سالم:من أنتي
سلامة:أنا سلامة
سالم:مرحبا ...من وين تتصلين
سلامة :من المدرسة
سالم:شو عندج
سلامة:المعلمة رغتني من الصف وقالت لازم أشوف حد من أهلج
سالم:سوري ....سلامة ..أنا ماني في العين
سلامة شكلها بتصيح :وين أنت عيل
سالم:أنا رايح دبي
سلامة:حرام وأنا شو أسوي ....ماأقدر أدق للبيت أخاف أمي ترد ....
سالم:لا دقي للمبارك شفته في الصالة
سلامة:انزين يالله مع السلامة
سالم:في أمان الله ...
دقت للمبارك..........
مبارك:هلا وغلا مبارك الكتبي يتكلم
سلامة:آهلين مبارك ...أنا سلامة ...
مبارك:الله لا يوفقج من وين تتكلمين
سلامة:من المدرسة
مبارك:ليش متصلة
سلامة:المس رغتني من الحصة
مبارك:وأنا شو خصي
سلامة:قالت لازم تشوف حد من أهلي
مبارك:أوكية راح أقول لأمي تيج في المدرسة....
سلامة:لا شو أمي.... أنت تعال
مبارك:اها قولي من الأول أن السالفة فيه أن....
سلامة:لا حرام عليك ..........كنت أتكلم مع ربيعتي وطردتني من الصف
مبارك:أوكية الحين بروحلج المدرسة مو علشان خاطرج ...... علشان خاطر الجنس الناعم اللي في المدرسة
سلامة:مشكورة ....يأخي العزيز الله لا يحرمني منك ....
مبارك:مع السلامة .............وسكر في ويها
دق جرس الفرصة ومبارك حتى الحين ما وصل ...............
وبعد ربع ساعة ...دخل مبارك المدرسة ((وهو في أخر أناقته تقول رايح عرس وكان لابس كندورة كويتية بيضاء ولابس غترة وعقال ولابس نظارات شمسية عجيبة ومتسبح بالعطر ومدخن ))........وكان وقت الفرصة .....
يوم دخل مبارك المدرسة ........كل البنات يطالعن فيه.......وكان هو يعطي ابتسامات .....
مبارك شاف معلمة خاطفة في الدرب:لو سمحتي الشيخة وين غرفة المشرفة ...
المعلمة: تفضل معاي ..............وراحت وصلته غرفة المشرفة
دق مبارك الباب........
المشرفة:تفضل
فتح مبارك الباب ودخل .........
مبارك:السلام عليكم ....
المشرفة:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلامة:أعرفج على أخوي العود مبارك ................
المشرفة:آهليين مبارك ...كيف الحال
مبارك:بخير...أشحالج أنتي
المشرفة :بخير .....استريح أخوي
وقعد مبارك عدال سلامة وهو كله غرور(( لانه يشوف البنات.. يتشوفن من الدريشة للي وراء مكتب المشرفة))
وبعدما خبرته بالسالفة كلها ........
مبارك :السموحة....وأن شاء الله أخر مرة تسويها
المشرفة:أن شاء الله ...بس توقع على تعهد
وقعت سلامة على تعهد وطلعت مع مبارك.........
مبارك:سلاموة.....هذي الييه ماهي ببلاش ...كل أوامري تطيعينها ولا بخبر أمي ععليج
سلامة وكلها قهر:أن شاء الله
وراح مبارك من عند سلامة وكل وحدة من البنات تسوي حركات حق مبارك وهي يضحك عليهن ,,,
وتقدمت له وحدة :هلا شيخ الشباب
مبارك:هلا وغلا
.......:أقول شو الاسم الكريم
مبارك:أسمي مبارك الكتبي ....عمري 22سنة ....ورقم تلفوني *******....واذا اتصلتي عليه بعد منتصف الليل يكون أحسن لانه هو وقت اللي فاضي فيه ...
......:تكرم عينك ....أنا أسمي هند .....وأنتظر ني أن شاء الله بدقلك....(راحت البنت للشلة وهي تنقز من الفرحة وتخبر البنات شو قالها مبارك )شلة سوء ....
مبارك في خاطرة :بنات أخر زمن ....عاد من حلاته عطيتها رقم تلفوني ....غبي

.................................................. ........

سالم وصل لدبي وأول ما وصل دق لشوق ...........
سالم:هلا حبيبتي شلونج.
شوق:بخير الحمد لله أنت شلونك
سالم:بخير وين أنتي
شوق وهي تقوم من مكانها :أنا يالسه عند أمي في الصالة ...
سالم:أخبار الوالدة أن شاء الله بخير
شوق :الحمد لله وين أنت
سالم:أنا توني واصل دبي
شوق:صدج
سالم:لا كذب .....أقول وين راح نتلاقى .....
شوق:شو دراني عنك ....أنت مطول في دبي
سالم:والله ما أدري ممكن كم من يوم
شوق:خبر حلو
سالم:أوكية حبيبتي ....تعالي داخل فندق برج العرب
شوق:أن شاء الله ....
سالم:في أمان الله
شوق:مع السلامة

وبعد ربع ساعة وصلت شوق وكانت في سيارة مرسيدس أخر موديل ((هدية النجاح)) .... نزلت من السيارة وراحت داخل الفندق ولقت سالم ينتظرها في الاستقبال .....وسارت صوب سالم فرحانة ............
سالم:هلا والله
شوق وهي تحضنه :هلا حبيبي
سالم وهو يحبها على خدها:والله مشتاقين حق الحلو
شوق وهي مستحية :شكرا يا قلبي....
وراح سالم عند الاستقبال ........
سالم:لو سمحت أريد أحجز جناح لمدة يومين
........ : تكرم عينك
سالم:مشكور الطيب
........: حجزت الطابق 14 جناح رقم 6
سالم:مشكور يالشيخ
.....:أهلا وسهلا
سالم دفع نص المبلغ ورحوا الجناح .......

شوق:سالم تدري من زمان ما ينا هنيه
سالم:....أخر مرة كانت من 8شهور ..........
.......................
في البيت الساعة 2ونص الكل على الغداء ماعدا سالم....
أم محمد:مبارك وين سالم ماله شيفه
مبارك:والله ما أدري عنه طلع من الصبح
أم محمد:اتصل فيه يمكن يبا غداء
مبارك:أن شاء الله تأمرين أمر
واتصل مبارك بسالم ....
مبارك:أهليين سالم وين أنت
سالم:السلام لله .....
مبارك: السلام عليكم أمي تقولك ...تخليلك غداء
سالم:لا أنا بتغدى برع
مبارك:وين أنت يا لحبيب
سالم:والله في دبي عندي أشغال
مبارك:فهمت عليك ....بصوت خفيف مواعد
سالم:هههههههههه الله يسامحك
مبارك:بتظوي اليوم
سالم:لا بقعد كم من يوم
مبارك:في أمان الله
سالم:مع السلامة ..............

في حجرة الريم ...سلامة تخبر الريم واليازية بسالفة اللي صارت في المدرسة ....
الريم:أنسانة ...غبية ليش تخلين مبارك ايج في المدرسة الحين بيذلج مذلة بطرا شه
سلامة:لا تقولين ...قلبي يتقطع ...والله الحاية ردتني عليه
اليازية:ليش ما قلتي حق المشرفة غدوة أبوي بيمرج...
سلامة:نسيت
وشوي يدخل مبارك الغرفة عليهن ....
مبارك:الريم شفتي خدامتيه اليديدة
سلامة:حرام عليك
مبارك:ماحد قالج تتكلمين في الحصة .....قوم خليهم يسوون قهوة و شاي أحمر وشاي حليب وعصير ويحطون خضرة ويودونهن الميلس وبعدين تعالي فصي ريولي....

سلامة:الله لا يوفقج يا مس وفاء كله منج ....مبارك حرام عليك طرش الريم باجر عليه امتحان جغرافيا
مبارك:ما لي خص
سلامة:أه يالقهر ...................وراحت وقالت حق الخدامة تقول لمحمدوه يسوي كل الي قاله مبارك ويحطه في الميلس ......

فصت سلامة ريوله وبعدين راحت الميلس وقعدت في غرفة الطعام) علشان تذاكر بعيد عن حشرة البيت ....

كانت سلامة قاعدة تذاكر في الميلس (غرفة الطعام )بعيد من حشرة خوانها الصغار ...

وكانت الغرفة مقابلة الميلس الرئيسي الي قاعد فيها مبارك وأحمد وهزا ع.....


في هذي للحظة رن تلفون أحمد كانت أمه ...........

طلع أحمد تلفونه من مخابه وطلع برع عشان يرمس في التلفون..... وراح بيدخل غرفة الطعام....
وقده عند الباب وقف و رد على التلفون .....
أم أحمد :أهليين أحمد وين
أحمد: هلا أمي .... أنا عند واحد من الربع شو في الخاطر
أم أحمد:لا سلامتك بس حبيت أطمئن عليك ...أحمد شوي شوي بالسرعة
أحمد:أن شاء الله أمي ........وسكر عنها التلفون ...

بطل أحمد باب الغرفة لا اراديا ....ولقي سلامة نايمة على الكرسي وفوقها كتاب الجغرافيا ...أحمد ما قدر يشيل عيونه من سلامة وتم فاتح ثمه ويقول حشى غزال نايم كانت مبطلة شعرها .......

سلامة حست بحد فتح الباب..... ويوم فتحت عيونها أن هذا الريال يطالعها ........

بس أحمد يوم شافها طلع بسرعة من الغرفة ودخل الميلس عند قوم مبارك اللي يلعبون ورقة......أما سلامة تلعن المصايب اللي تتحذف عليه ...راحت وشلت كتبها وطلعت من الميلس تربع ......
راحت سلامة عند اليازية والريم فوق في حجرة الريم .... وبطلت الباب بقوا .....
اليازية بنقمة :ما أسرع ما خلصتي مذاكرة يا سلامة
الريم :والله لي بعدي تخلص بسرعة
سلامة:ريموه ...اليازية لحقوا .....واحد في الميلس
الريم وهي مستغربة :واحد منو؟؟؟
سلامة:شدراني واحد شافته في الميلس
اليازية:يالبقرة .....وين كنتي تذكرين لا تقولين في الميلس ....
سلامة وبخوف:ايوه
الريم:ربع مبارك قاعدين في الميلس ...يونج ما تدرين ...
سلامة:يالفضااااااايح ....والله ما كنت أدري
الريم:ليش ما ذكرتي في حجرتج ....
سلامة:في خاطري إزعاج ....وعشان ركز أكثر...
اليازية:خبرينا بالسالفة شو أستوى
سلامة:كنت أذاكر في غرفة الطعام ...ويالسه في الكرسي ما دريت كيف خذتني النومه....وبعدين حسيت باب ينفتح ....فتحت عيوني شفت ريال يطالعني ... ........... وسكتت ......................هوه طلع بسرعة وأنا شليت كتبي ويت أربع

آذن العصر وسلامة تبكي من خاطرها لسببين أول أنها خايفة اذا مبارك درى شو راح يسويبها والثاني عليها أمتحان جغرافيا وايد حتى الحين ما ذاكرت منه شيء ....
ظهر مبارك من الميلس بعد ما راحوا ربعه ....وراح صوب حجره أمه ما لقاها .....جان يروح فوق في حجرة اليازية ودق الباب......
اليازية :منو ...
مبارك:اليازية ...بطلي أنا مبارك
سلامة وهي تبكي :ياويلي ....
الريم:ماراح يسويلج شيء .... خت شما عندج
راحت اليازية وفتحت الباب .....
مبارك:ساعتين حتى تفتحين..وين أمي .....وشاف سلامة تبكي....
الريم:أمي في بيت عمي سالم
مبارك:سلامة....شو فيج ليش تبكين
سلامة: ما شيء
مبارك:لا صدج شو فيها .... اليازية
اليازية:ما فيها شيء ...تبكي لانها حتى الحين ما ذاكرت جغرافيا وهي باجر عليها امتحان ....
مبارك:أفااااااااااا عليج سلامة الحين أدور على معلم علشان يذكرلج....
سلامة براحة : ما يحتاج كله حفظ ...... أنا بروح أذاكر بروحي
الريم:أقول مبارك من كان عندك في الميلس
مبارك:وأنتي شو خصج
الريم :لا بس شفت سيارة غريبة قلت أكيد حد عندك
مبارك:كان ربيعي أحمد
سلامة انتفضت من الخوف وهي تدعي من الخاطر على الريم......
مبارك:لا تحاتين يا سلامة ....الامتحان أنشاء الله بيكون سهل
سلامة:أنشاء الله
مبارك:الا وينها العنود عنكن
اليازية :أكيد راقدة ....بتي العصر .....
طلع مبارك من عند البنات علشان يروح يتوضأ ويصلي أما سلامة بتموت من الفرحة لان مبارك ما فتح الموضوع يعني ربيعه ما خبره بشيء .....بعد الصياح راحت تذاكر كم من كلمة ............
.................................................
وقت الغروب ،،سالم وشوق كانوا يتمشون على رمال بحر مدينة دبي ..وكان سالم ماسك أيد شوق ويبتسم ..............
شوق: شو فيك ..؟؟؟
سالم:لا ...ولا شيء
شوق :شتفكر فيه زين ...
سالم:اقول عادي وهو (يناظرها)
شوق توقف قدامه :أكيد عادي
سالم وقف ...ووقفت شوق وتكلم :اكتشفت أني مأحبج شوق....
شوق كانت بتضحك لكن ملامح سالم كانت جادة وتعابير ويه قاسية ......ضحكت شوق بس سالم ما كان يهزه أي شيء ...في هذي اللحظة سكتت شوق وتمت طالع سالم .....
اهني تقرب سالم من شوق واهو يطالعها بنظرة جادة :أنا ماحبج شوق ..................أنا ...........أعشقج يا شوق............. اموووووت فيج
راحت شوق من عند سالم وتقدمت للبحر ....وراح سالم وراها بس هي ما عبرته ......
شوق بدلع :ماحبك ..........لا تيي وراي
سالم:شوق تعالي هني
شوق:روح عني
راح سالم ومسك شوق من أيدها :على بلاج ماأقدر عليج
شوق:زين فكني
سالم :ماراح أفكج..............وراح وحضنها ............
شوق بحيا : فكني سالم أمكن احد يشوفنا ....
سالم:وشعلي أنا من أحد .........................حبيبتي وأحضنها عادي ما فيها شيء
شوق:لا والله .....احلف بس
سالم:قسم بالله العظيم .................
سالم:زين بفكج بس بشرط
شوق:شنو
سالم:عطيني بوسة....
شوق وهي تبتسم :تعال زين
سالم فكها على باله راحت تبوسه ....الا وتدوس شوق على ريله وتركض عنه ......
سالم:والله لا أوريج يا شوق ............
*((فندق برج العرب ))*
تموا قاعدين((سالم وشوق)) بصمت وسكون وشوق حاطة رأسها على كتف سالم اللي كان مصكر عيونه ويفكر في وضعهم هو وشوق .... بس قطع عليهم التفكير تلفون شوق ....
شوق وهي تطالع سالم:أمي .....أكيد بتسألني وين أنا
شوق وهي ترد على التلفون :هلا أمي
أم شوق:هلا حبيبتي شوق
شوق:أخبارج
أم شوق:وين حبيبتي ليش تأخرتي
شوق:سوري ....يمه مأقدر أنام في البيت اليوم
أم شوق :ليش حبيبتي ...عسى ما شر
شوق:سلامتج ...بس عندي شغل وأمكن أنام عند ربيعتي منال
أم شوق:على راحتج ....بس ليش ما كلمتي أبوج
شوق:أن شاء الله ...بكلمه بعد شوي
أم شوق:أوكية حبيبتي أنتبهي لحالج
شوق:أن شاء الله ...يمه مع السلامة
أم شوق :الله يحفظج.......

سكرت شوق من أمها وهي قلبه يتقطع لانها ما تقدر تكذب عليها أكثر من جذي ....في لندن كانوا بعيدين عنها(أمها وأبوها ) أما الحين الوضع يختلف......وهم ساكنين في نفس المنطقة الي تواعد فيها سالم ....................
قطع سالم حبل أفكار شوق: شوق من متصل .....
شوق بحزن :أمي
سالم:ليش مظايقة شو قالتلج
شوق وهي تتشوف من الدريشة :ما أقدر أستمر في الكذب على أمي وأبوي يا سالم ....
سالم:شو قصدج حبيبتي .....
شوق تلتفت لسالم وهي تصيح :سالم أنا وايد تعبانة ....حيييييييييييييييييل تعبانة .........ماأقدر أستمر أكثر ...........ما أقدر
سالم:بسم الله عليج يا حبيبتي ما تشوفين شر ............فيني ولا فيج .........قوليلي شو مضايقة عليه .........
سالم لا شعوريا راح وحضن شوق اللي كانت تبكي على صدر سالم ........................
شوق وهي توخر من سالم :أنسى اللي صار
راح سالم وانسدح على السرير أما شوق راحت الحمام علشان تأخذ شاور ....وكان الصمت سيد الموقف بينهم في هذيك الليلة .....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 09:46 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*&*((الجزء الخامس))*&*

سالم وشوق للحين راقدين ........وكانت الساعة 1ونص الظهر .......رن تلفون سالم........

شوق بتعب :سالم رد على تلفونك من نص ساعة وهو يصيح .........لا حياة لمن تنادي سالم غرقان في سابع نومه ......
شوق وهي تقوم سالم: سالم تلفونك يرد ............................سكت التلفون ................وردت شوق تنام ...............

في البيت ........
سلامة:أمي سالم ما يرد ...أكيد نايم
أم محمد: لا اتصلي عليه..... أخاف صاير له شيء
سلامة:تعبت من كثر ما أتصل ......
مبارك:أنا بسوي من تلفوني .....
في هذي اللحظة صاح تلفون سالم .....شوق من سمعت التلفون يصيح سكرت على أذانيها......بس ما سكت التلفون قالت في خاطرها أحسن شيء أرد على المتصل ...................
شوق بتعب :آلووووووووووو...
مبارك والحيرة في عيونه :هلا وغلا بو غنيم .....
شوق:هلا .....بس أنا مو سالم
مبارك وهو يقوم من مكانه ورايح الغرفة الثانية :عيل وين سالم ....لا تقولين ماهو تلفونه... أنا متأكد مليون بالميه أنا هذا رقمه .....
شوق:سالم ......راقد ...اصحيه
مبارك بغباء:لا .....طويلة العمر خليه راقد ...
شوق:أنزين ....وبعدين شو تبي
مبارك:أقول طويلة العمر من أنتي .....
شوق:شو يخصك أنت
مبارك:خلاص ...لازم تصحينه اباه ضروري ...
شوق بصوت ناعم تناديه :سالم .......حبيبي ....حبيبي
سالم واهو راقد :اممممممممممممممممممم
شوق:حبيبي ....قوم مبارك أخوك يبيك في التلفون
سالم بتعب:منوووووووووووووووو
شوق :أخوك
سالم يرفع رأسه ويبتسم ونص عيونه مفتوحة :صباح الخير يا عمري....

مبارك كان في هذي اللحظة يحترق ومليون سؤال وسؤال في عقله من هذي البنت اللي عند سالم وهي تعرفني تقول أخوك مبارك يبيك ..... يعني شو ....واذا سالم نايم ليش هي عنده اكيد كانت أمس نايمة عنده... لا استغفر الله ليش أفكر انا جذي ......عيل ليش تقوله حبيبي وهو ليش يقولها صباح الخير يا عمري.....
شوق :هههههههههه صباح النور يا قلبي أخوك يبيك ...
سالم:خله يولي .......{سكت ونزل رأسه مرة ثانية وتذكر} شو مبااااااااااااااااااارك
خذ التلفون من شوق ورد على مبارك:شو تبي على الصبح
مبارك:يا حبيبي .....وين الصبح الحين الساعة الظهر 2....يأخوي ما ألومك أمس سهرنين طول الليل((يضحك)) ....
سالم يقوم من الفراش ويروح الحمام ويفتح الولف (علشان ما تسمعه شوق):مبارك أنت فاهم غلط ...هذي الخدامة اللي تنظف الغرف
مبارك وهو يضحك :يا حبيبي روح ألعب على غير ....اذا كانت الخدامة...ليش تدخل الغرفة وأنت نايم ,,,,وليش ترد على تلفونك.......وكيف تعرف أني أخوك ولا الفندق اللي أنته فيه لازم يأخذون معلومات عن إخوانك هههههههه ....وليش تقولك يا حبيبي ويا قلبي وليش أنت تقولها صباح الخير يا عمري ...قسم بالله أن السالفة فيها أن ...على فكرة سالم هذي السوالف تطوف على غيري مو عليه أنا تراني خبير في هالسوالف ...................................
سالم:يوم بروح العين بخبرك بالسالفة كلها .......
مبارك:لا حبيبي ...أن شاء الله ساعة وبكون عندك
سالم:لا مبارك ....دخيل والديك ..... لا تيي
في هذي اللحظة دخلت شوق على سالم في الحمام وكان يتكلم في التلفون ..............
شوق:سالم شو صاير
سالم وهو يأشر لها أنها تسكت : خلاص مبارك ....أكلمك بعدين أن شاء الله.............وسكر في ويهه
ما نطق سالم بشيء راح وخذ ملابسه من الغرفة وراح الحمام ....كانت شوق واقفه محالها((عند باب الحمام)) ما تحركت وكانت أطالع سالم ..
سالم :لو سمحتي أريد أخذ شاور ....
راحت شوق انسدحت نامت على السرير ....أما سالم دخل يأخذ شاور .......

في البيت ....
راح مبارك الصالة وكان كل تفكيره من تطلع شوق ......
أم محمد:هاه ...مبارك..أخبار سالم
مبارك وهو يفكر بعمق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم محمد:مبارك ...شو فيك لا يكون صاير لسالم شيء
انتبه مبارك لكلام أمه :شو تقولين يمه
أم محمد:من الصبح وأنا أتخبرك عن سالم ...ما تكلمنيي
مبارك:لا سالم بخير الحين مكلمه
أم محمد :ليش ما يرد على اتصالي
مبارك:كان نايم ....وقومته... من كثر ما أتصلت له
أم محمد :يعني أفداه
راح مبارك الدولي عند هزاع عشان يخطفون الوقت .....................

العصر .......
الريم:اليوم بروح السوق يعني بروح
أم محمد:لا... يوم الأربعاء أن شاء الله كلنا بنروح
الريم:يا سلام .....أقولكم ريويلي تعورني من النعول ....أبا أشتري نعول يداد......
أم محمد:الي بيسمعج بيقول ما عندج نعول أمرة ....لبسي نعول اليازية ولا سلامة حتى يوم الأربعاء نروح السوق
الريم:ريول سلامة وايد طوال ....و اليازية كل نعولها بوت...
أم محمد:لا حول ولا قوة .....!!!!
بو محمد:خليهن ترحن ...ما عليهن شر ....بتأخذنا حايتهن وبتردين بسرعة
أم محمد:الله يسامحكن من بنات ....بس لازم تأخذن منيرة ونيرة عندكن ....
الريم :أنشاء الله من عيوني ...ولو تروح ليلوه ومحمدوه عندنا عادي
الريم تأشر بأيدها لأبوها :عطني فلوس
بو محمد:العيوز كم تريدين
الريم:لا تعطيني شوي .....ترا سلامة واليازية ونيرة ومنير عندي
بو محمد :2000بتسدينكن
الريم :ماشي حالهن
وخذت الريم الفلوس وراحت لليازية وسلامة واللي كانت عندهن العنود .........قاعدات في حجرة اليازية.....
الريم تفتح الباب وتطلع رأسها :خبر سعيد .
سلامة :شـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــو
الريم :بنروح العين مول
اليازية:قولي والله كيف أقنعتي أمي
الريم: بطريقتي الخاصة((( وهي تأشر على عقلها))))
سلامة:يالله قومن خلينا نلبس عباينا لا تغير أمي رأيها....
العنود:وأنا
اليازية:أنتي شو
العنود:أبا أروح عندكن ...
اليازية:عندج فلوس
العنود:اها بس في البيت
سلامة:خلاص أنتي روحي البيت ويبي فلوسج ولبسي عباتج وتعالينا
العنود:يالله .....بروح بسرعة.... بس لا تروحون مني
اليازية: أن شاء الله بس لا تبطين
راحن اليازية والريم وسلامة والعنود ونيرة ومنيرة عند دريولهم محي الدين .............................

في السيارة ...............

كأننا مشغلات حمد العامري ((مقدر أجامل ))
الريم :منيرة طولي على الأخر ....
محي الدين (((مشتغل عندهم يوم كان مبارك صغير وهو حتى الحين عندهم (مربيهم كلهم ))): شو يريد طول أخر أنت مافي أسمع ...
الريم:مالك خص ............طول وأنت ساكت ............طول محي الدين على المسجل ((حكم القوي على الضعيف ))...
الريم تغني وراء حمد :مسموح أبعد عن هواي مقدر أجامل وأخدعك ...وأسمحلي لو تلقى سواي غيري ترا ما ينفعك ....
سلامة دخلها الهواء :هلا .....عاشوا .....عاشوا .....
وشوي صاح تلفون اليازية ....
طلعت اليازية التلفون من شنطتها وشافت الرقم .....
اليازية :أمي متصله ..
الريم :محي الدين بند مسجل
محي الدين : الحين بند مسجل ... أنت خوف من ماما ما في خوف من الله ...
الريم:أخر زمن .....محي الدين يتكلم عن الدين
راحت الريم تشاور بسلامة في أذنها :ما كأنه مسوي علاقة عند كل خدامات الحارة ....
الريم وسلامة نقعن من الضحك ....في هذي اللحظة تغيض محي الدين اللي كان يطالعهن من المنظرة :أنت شو قول
سلامة:سلامتك .....سوق زين لا تسويبنا حادث هههههههه
اليازية:سكتن خليني أكلم أمي
ردت اليازية على أمها ...
اليازية:مرحبا أمي
أم محمد:مرحبتين ....علومكن
اليازية:من شو
أم محمد:من السوق
اليازية:حشى تونا عند الدوار
أم محمد:اليازية ....ما وصيج على خواتج .... عندج العنود
اليازية:ايوه
أم محمد:أمها تبي تكلمها
اليازية :أنزين .. العنود أندوج أمج على الخط
العنود:ياويلي ما خبرتها أني بروح عندكن
وترد على التلفون ................
العنود:مرحبا أمي
أم راشد :مرحبا العنود ....
العنود: سمحيلي يمه ما خبرتج
أم راشد :ما عليج شر مدامج عند بنات عمج ...
العنود:يا حيج ....
أم راشد:اتصلت على تلفونج ما تردين
العنود:نسيته في حجرتي
أم راشد:العنود ...عندج فلوس
العنود:اها أمي أبوي الصبح طرشلي فلوس عند الخدامة
أم راشد:يا حيه
العنود:شيء في خاطرج أمي
أم راشد:لا سلامتج يالغالية ....مع السلامة
العنود:مع السلامة
وصلن العين مول .... وقفو السيارة في الباركن .....
الريم:محي الدين ...خذ العشرين وقعد في السيارة لا تروح مني مناك
محي الدين:انزين .....أنت مافي سوي زيادة تأخير أنا يريد روح مزرعة المغرب
الريم وهي تأشر على عيونها :من عيوني
وراحن الطابق الأول وخذت الريم 3 لبسات نعول من عند شومارت واليازية والعنود لبستين نعول تتشابهن أما سلامة ما لقت بوت على قياسها ....وبعدين راحنbaby shop وخذين ألباس حق سعيد .....
الريم :أنا بروح ميلانو أمكن عنده شنط حلوات
اليازية :خلاص أنتي ومنيرة ونيرة رحن ميلانو ونحن بروح فوق وبعدين تعالي هناك ......
الريم:أنزين ......
الريم ألتهت في ميلانو .....أما منيرة كانت قاعدة في الكرسي وتطالع الريم ونيرة تطالع من المحل الناس ........ وشوي طلعت عشان تشوف اللي يلعبون تزلج ......يوم ردت ما لقت حد في المحل .....
نيرة تمت تصيح يوم ما حصلت الريم ومنيرة في المحل وراحت برع المحل وشافت شباب ......
أحمد: ما كنها هذي أخت مبارك التوأم .... ليش تصيح أكيد ما لقت هلها
علي:روح زين ....ما ناقص غير اليهال ندور هلهم هني
أحمد وهو يكلم نيرة :شوف فيج حبيبتي
نيرة وهي تصيح :ما حصلت خواتي في المحل
أحمد:من أسمج
نيرة :أسمي نيرة
أحمد:تعرفين رقم حد من خواتج
نيرة وهي تبكي :لا
علي يضحك :حلو ماتعرف شيء ....
أحمد:والله أنك خايس عنبوه بدال ما يالس تسكتها يالس تضحك !!!!
علي :عاد والله ماعندي خبرة باليهال.....
أحمد:عيل ظك عني .................يالس يضحك والبنت تصيح
علي :ههههه .....شو تبيني أسويلها........ خلنا نتمشى في المول وأكيد هلها بيشوفونها وبيون يأخذونها ..........
شل أحمد نيرة وقعدوا في الكوفي أمكن حد من خواتها تشوفه .....
في اللحظة هذي الريم راكبة اللفت وكانت عدالها منيرة ............انتبهت أن نيرة ماهي عندهن .....
الريم:منيرة وين نيرة عنج
منيرة :ما أدري عنها يمكن عند قوم اليازية ....
الريم:لا والله
ونزلت الريم من اللفت وهي مرتبشة تدور على نيرة ...........
من بعيد شافت اليازية وعنود وسلامه عند باسكن روبنز تأخذن أيس كريم ..............
وراحت الريم صوبهن :اليازية نيرة ماهي عندكن
اليازية:لا كانت عندج
سلامة:لا يكون ضاعت عنج .....والحين ماتدرين عنها
الريم:ما أدري وين راحت ...................ياويلي ...قلت هذي الطلعة وراها شيء

العنود وسلامة نزلن تحت تدورن عليها أما اليازية والريم تدورن عليها فوق ممكن لحقتهن
سلامة:نيرة بقرة ......ما تعرف حتى رقم اليازية
العنود:أن شاء الله بنحصلها
سلامة:أن شاء الله
ودورن في المحلات اللي راحن لها بس ما حصلن لها أثر .....
سلامة شافت نيرة عند ريال في الكوفي يكلمها وراحت صوبهم .............................
سلامة :الحمد لله لقينها
العنود:وينه
سلامة:ما تشوفين هناك عند الريال يالسه ((وهي تأشر))
يوم شافت نيرة سلامة راحت صوبها .....................
نيرة وهي تصيح :وين راحتوا عني
سلامة:أنتي وين راحتي ...قيلتلج لا تروحين بعيد
نيرة وهي تمسح دموعها :أنا كنت أشوف العيال يلعبون تزلج
سلامة وهي تكلم أحمد :مشكور يا الشيخ ....والسموحة عبلانك
أحمد:أفاااااااااااااااا عليج .....هذي أخت مبارك بن حمد الكتبي صح ....
سلامة مرتبكة : شو دراك
أحمد: انا أحمد خوي مبارك يا طويلة العمر
سلامة:تشرفنا
بس سلامة تذكرت ملامحه زين وتقول في خاطرها هو اللي شافني في الميلس يالفضيحة ،،،،،،
بس عنلاته عليه جمال ووسامة مش طبيعيه......... الريم في خاطرها :أنا شو أقول اذا درى مبارك بشو أقول بيذبحني .....
سلامة:مشكور يالطيب
أحمد :واجبنا يالغالية
في هذي اللحظة سلامة حست بحمى نزلت عليها .....الغالية أول مرة حد يقولي هذي الكلمة ............. اه نفس القصص.........
راحن سلامة والعنود ونيرة محل لايف ستايل علشان تتصلن باليازية.............
سلامة:مشكلة يوم ما يكون عندك تلفون
واتصلت سلامة لليازية .....طلعت اليازية التلفون وهي مستغربة الرقم ...............
اليازية :غريب هذا الرقم .....رقم بيت
الريم:يالبقرة ....أمكن قوم سلامة
اليازية:صدقج ....توني أكتشفت أني غبية
وردت على التلفون ............
سلامة:أهليين اليازية
اليازية :علومج حصلتيها
سلامة:أها ... عند الكوفي
اليازية:وين أنتن الحين
سلامة:في لايف ستايل
اليازية:الحين بننزل عندكن ....لا تتحركن
وسكرت عنها
سلامة مالها نفس تشتري شيء .....أما اليازية والريم ونيرة ومنيرة أشترين اللي نفسهن فيه .....
اليازية:العنود حلوه هذي البجامة
العنود:خلينا نشتري نتشابه
اليازية:خلاص .........بس على شرط .......
العنود:شو
اليازية:انج ماتدفعين شيء
العنود:حرام عليج
اليازية:أعتبريها هدية بسيطة ............
العنود:مشكورة ....ياليازي
اليازية:افاااااا عليج ........
وبعدين ...الريم راحت هي وخواتها والعنود جمعية العين مول علشان تشترين أكل خفيف (( حلويات وبطاطس وعصير وبسكويت ))

قبل صلاة المغرب رجعن البيت ......الريم واليازية والعنود قاعدات في غرفة اليازية تشفن الأغراض اللي خذينهن من السوق أما سلامة راحت لحجرتها وسكرت الباب عليها ....وكان في خاطرة تكتب ....فطلعت دفتر الخواطر وقعدت تكتب .....

صدفة مرت على نفسي غريبه
وانجلى همي بعد صبر وعذابه
أول إنسان بحياتي التـــــقي به
وأشعر أن القلب في حبه رضابه
ذاك الي برد من فوادي لهيبه
خزني بالعين واشغلني صوابه
له عيون بالحلى ياهي عجيبه
أن نظرني ضاع من عقلي صوابه

سكرت سلامة الدفتر(((وهي تفكر بأحمد )) وحطته في الدرج وطلعت عند قوم اليازية ...................
سلامة:شو تسوون
الريم:سلامتج
اليازية:سلامة ليش ما اشتريتي حقج شيء
سلامة وهي تفتح كيس البطاطس :ما لي خاطر أشتري
الريم:غبية ....هذي السيرة ما تي الا مرة في العمر
سلامة وهي تضحك: قولي والله
دخل مبارك على البنات .......
مبارك:السلام عليكم .....أشحالج العنود ..أن شاء الله بخير ...استريحي
العنود:حشى بالع راديو .... أنا بخير
مبارك:من وين هذا الأكل كله
الريم:من السوق
مبارك:من راح السوق
الريم:كلنا اللي قاعدات
مبارك:عنلاتكن ترحن بدون شوري
الريم:أمي وأبوي موافقين أنت شو خصك
مبارك وهو يلتفت لسلامة :سلامة ...تلفون لج المسكينة من الصبح وهي تتصل ويرد عليها سعيد ....
سلامة:قول والله .....................ونزلت تحت عشان تكلم سارة
سلامة:ألووووووووو
سارة:أهليين
سلامة:سامحيني والله ما خبرني مبارك الا الحين
سارة:لا عادي ...........اشحالج انتي
سلامة:بخير وأنتي أنشاء الله بخير
سارة:الحمد لله ....أقول وين رحتي العصر اتصلت ........ردت عليه الخدامة وقالت ما فيه معلوم وسكرت في ويهي
سلامة: عنلاتها ......راحنا السوق
سلامة خبرت سارة بالأحداث اللي صاروا له مع أحمد ..................
سلامة:آااااااه ياسارة.........بموووووووووووو� �وووووت
سارة:سلامة حبيبتي .........ورانا دراسة ما بقى شيء على الامتحانات...
سلامة:أنا من شفت هالغرشوب ..........كيف بقدر اجابل الكتب ..............
دخل مبارك الصالة وهو يغني (((باختصار الوضع كله باختصار............قمت اجيه يمين يطلعلي يسار .....قمت اجيه يسار يطلعلي يمين .............شفت أنا نجوم الليالي في النهار ))وهو يأشر بأيده ....
مبارك وهو راخي أذنه : سلامة من هو الغرشوب؟؟؟
سلامة مرتبكة :الغرشوب......... من غيره في البيت سعيد أخوي
مبارك:يا حيج ....تحريتج تقولين على حد ثاني...تكلمين من
سلامة:أكلم ربيعتي
مبارك:من هي
سلامة:وانت شو خصك
مبارك:لازم أعرف ولا بسكر في ويها
سلامة:بسم الله ...سارة
مبارك:بنت منو
سلامة:أحسن حل أنت كلمها وهي بتخبرك.....
سارة كانت تضحك على مبارك .....وهي تسمع الحوار اللي بينه وبين سلامة ....
راحت سلامة وعطت مبارك التلفون !!!!!!!!!!!!!!
مبارك:آلووووووووووووووووو� �وو هلا شيخة الشابات
سارة:...................
مبارك:أنتي منو يا قلبي
سارة ساكتة :....................
وراح وحط على السبيكر وكان يكلم سلامة :وأنا شو ضمني أنج ما تكلمين ريال.....
سلامة:اذا تفكيرك خايس .....عطني التلفون
سلامة:ألووووووووو
سارة:اهليين سلامة .....أخوج إنسان عجيب
سلامة :خلاص أرتحت ......
مبارك:لا ابي اعرف شو قبيلتها
سلامة بغيض :أوكية سارة أن شاء الله نتلاقى في المدرسة باجر ..............وسكرت عنها
مبارك:وأنتي ليش معصب
سلامة:ما ني معصب......... ما ابا صديقتي تأخذن فكرة غلط عن أخواني
مبارك:اذا السالفة فيها أفكار خلاص ......
وراح مبارك عن سلامة الميلس لان ربعه بيووون عقب نص ساعة .....

بس رجع مبارك يوم قده عند الباب .................. وراح الطابق اللي فوق ودخل غرفة اليازية........
وخذ الكيوس اللي فيهن أكل وطلع من الغرفة ما عليه من حد......
الريم شافته :مبارك.....وين شال الكيوس
مبارك:عندي ربعي في الميلس ....ونريد نتسلى على الخفيف حتى العشاء
الريم:لا والله
سلامة:قــــــــــــــــــ� �وية
مبارك:قوية في عينج ...كله هذا من خيري
الريم:أنزين عطني الجالكسي
مبارك:أنا ما أحب غير الجالكسي
عطاه عقب صراخ على جالكسي ........مبارك:اليازية ....بطلب منج طلب ....سوي حقنا عشاء
اليازية:أن شاء الله
سلامة:أنا شخصيا بساعدها العشاء
راح مبارك صوب الميلس وقعد يعدل الفيديو علشان يشوفون الشريط ..............

.................................................. .................................................. .............................

في دبي سالم وشوق قاعدين في المطعم .......
سالم:شوق ليش ما ترمسين
شوق:ما عندي رمسه
سالم:افاااااا الحين أنتي ما عندج رمسه
شوق بعصبية :يأخي مالي نفس غصب أتكلم ؟؟؟؟
سالم كان معصب من الخاطر على أسلوب شوق في الكلام .....
وشوي رن تلفون شوق.....
شوق:ألووووووووووووووووو
بو شوق: أهليين حبيبتي
شوق بابتسامة:هلا قلبي ......أشلونك
بو شوق:وينج حبيبتي
شوق:موجودين .....أنت وينك وصلت من لندن
بو شوق:ايوه .....ابا أشوفج في البيت الحين
شوق: من عيوني ...دقا يق وأكون عندك
بو شوق:أنتظرج .....لا تتأخرين ...
شوق:أن شاء الله .....مع السلامة
بو شوق:الله يحفظج
سكرت شوق من أبوه ...............................
شوق:أوكية سالم أنا بروح البيت أبوي وصل اليوم من لندن
سالم:ضروري تروحين
شوق:سالم تدري من زمان ما شفت أبوي..................................وقام ت شوق من الكرسي وطلعت برع المطعم ........


في العين.....

مبارك وأحمد قاعدين مشغلين الفيديو ..........................
أحمد:قوم بنصلي العشاء بنرجع
مبارك: لحظة
أحمد :ماشيء لحظة ......... الحين بيصلون
راحوا مبارك وأحمد المسيد وصلوا صلاة العشاء وردوا البيت .....
مبارك كان مسرع ......خطوته الواحدة أطول من الثانية ...........
أحمد:حوووووووووووووه شوي شوي على عمرك بتتكسر....
مبارك: يا غبي...أهضم الأكل علشان خلي للعشاء شيء ؟
أحمد يضحك:والله أنك إنسان عجيب ...
راح محمدوه وحط العشاء في الميلس ......................
مبارك:مشكور محمدوه ....
هز محمدوه رأسه ...............((افاااااا واجبنا )))
خلصوا أحمد ومبارك من العشاء وتموا قاعدين يرمسون ..............

العنود قاعدة عند اليازية وسلامة في حجرة اليازية .......كانت اليازية نايمة ومتغطية بالفراش .................
العنود:اليازية قومي وصليني البيت ....حرام عليج
اليازية:ما أقدر ...نعسانة... وتعبانة من الوقفة في المطبخ خلي سلامة توقفلج
سلامة:قومي أنا بوصلج حتى عند السكة ......
وراحت سلامة ووصلت العنود حتى السكة وتوها داشة الحوش ...............
شافت مبارك في الميالس وعنده أحمد ....وكان اليدااااااار كله زجاج .....يعني اللي في الحوش فالليل يقدر يشوف منو في الميلس الرئيسي .....بس الي داخل ما يقدر يشوف اللي برى ...............والعكس في النهار

سلامة وتكلم عمرها :آآآآآآه ياقلبي ......عـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــذاب ....أكثر من عذاب .....كلمه حلو شويه في حقه .......لابس كندورة بيج وسفرة من نفس اللون .................... رهيب من الخاطر ..........

تمت العنود تشوف هالريال اللي عند مبارك ...........مستحيل ....مو بشر هذا ملاك
وبعد فترة حست سلامة أن مبارك وأحمد قاموا علشان يطالعون من الميلس .......ربعت سلامة وتمت توايج من دريشة المطبخ اللي فاتحة في الشارع .........ركب مبارك عند أحمد وراحوووا ...........

محمدوه:ايه ....أنت شو يسوي عند دريشة ؟؟؟
سلامة:سلامتك ...أتريا الدكان
محمدوه:دكان أيجي داخل حوووش مافيه عند دريشة
سلامة:وأنت شو خصك
وراحت سلامة عن محمدوه ودخلت حجرتها .....بدلت ولبست بجامة وسكرت الليتات وقعدت تتقلب في الفراش ... بس ما فيها نوم من شافت أحمد سيف الخيلي {{{ربيع مبارك .....عمره 22 سنة نفس عمر مبارك ..وهو في نفس دفعة مبارك في كلية زايد العسكرية ..من هل العين على جمال مش طبيعي ......يموت بطاري الأعراس .....}}}

راحت سلامة وشغلت الابجورة وطلعت دفتر الخواطر .............

أن كان حبك عيب ...فأنته أول العيب
وان كان حبك ذنب ...يغفر لي الله
أنا بشر ...أخطي بدنياي وأصيب
ولا ظن به مخلوق من غير زله
ياما نهيت النفس بالغصب والطيب
الا بحبك ....قالت الـــــــــنفس لــــــلــــه
الحسن يجذب ...بس حلياك ترهيب
تعجز عظام اللي يشوفه تــــــشله
فيك التخيل فـــــــــاق كل التعاجيب
ووجهك ينافس ساريات الأهله
أنت الملاك .....اللي يقود الرعابيب
وأنت الذي في كوكب الناس حــــــله
حطت سلامة دفتر الخواطر في الدرج وحست أنها تعبت من كثر التفكير ونامت ..........................................
بالباجر كانن اليازية والعنود في الجامعة .......من خلصن من الكلاسات اللي عندهن راحن صوب الرباعية ........وكانت وايد مزحومة ....وشافن الريم قاعدة عند شلتها وتضحك .....

العنود:أوووووووووووف وايد زحمة الرباعية ....
اليازية:بس أنا يوعانة
العنود:خلينا نروح المدرجات أنصلي وبعدين بنرد بتكون الزحمة خفت
اليازية:هيه صدقج
وطلعن من الرباعية ورحنا المدرج الثاني .............وراحن أخر كلاس وصلين ومن عقب ما خلصن يلسن تسولفن ....
العنود:نشي خلينا نروح نشتري غداء
راحن اليازية والعنود وشترين لازانيا وكشري وبشاميلا وبيبسي ..كانن يوعانات من صدج .....
وشوي ان الريم يايه صوبهن ......
الريم: حماتي تحبني .....قعدت الريم تأكل عندهن ....
اليازية:الحين شفتج تأكلين عند ربعج.....بعدين بتصيرين دبه
الريم: عادي عندي.............
وعقب ماخلصن أكل .....راحن الحمام ...وعدلن جحالهن وترتبن .....تمن يتمشين اللين بوابة العين الي عدال مخج ..........
ومن عقب تمن يترين شوي في غرفة الانتظار اللين ما نادوا باساميهن ................

الريم:وين السيارة ما أشوفها
اليازية:لحظة بدق للمبارك بسأله وين هو
اتصلت اليازية بمبارك ..............
اليازية :مرحبــــــــــــــــــا
مبارك:أهليين .....وينكن
اليازية:حنا قاعدين ... عند الدرج ........
مبارك:لا تقولين انتن السود اللي قاعدات تحت في الدرج ....
اليازية :اها
مبارك :قومن لا الحين أنزلكن بالعصا وفضحكن عند البنات ......بنات أخر زمن
اليازية وهي تلتفت على الريم والعنود:يقولكن مبارك قومن لا ينزلكن بالعصا
قامن الريم والعنود من الدرج وراحن صوب سيارة مبارك .......................
ركبت الريم من قدام عند مبارك ...أما اليازية والعنود في السيت اللي وراء .............
مبارك:ما تستحين قاعدات تحت
الريم:تعبنا من الوقفة
مبارك:اللي مثلكن ما يتكلم راحة على الاخر....
الريم:لا والله ....نروح من كلاس لكلاس تحت الشمس الحارة...ونكتب واجبات ومن غير الامتحانات ....بس خلها على الله
مبارك يأشر بيده :كذب الوحدة تعرض لبسها وماكياجها في الجامعة وترد البيت
تمت العنود:ميتة من الضحك على سوالف مبارك اللي كان مطول المسجل على الاخر ويغني عند محمد عبده وكانت أغنية [[[كل زينة شاهدة وأنتم بعيد منوتي ليتك معي...وأن سهرت الليل اهو جسبك وعيد هل لجلك مدمعي....أنت هاجس خاطري وأنت فرحت ناظري ...يا قريب ويا بعيد فيك أمسي وحاظري ]]] ....
الريم:مبارك أمانة غير الأغنية ....
مبارك:سمعي وأنتي ساكتة ....
الريم:من عيوني
وصلن البيت نزلهن مبارك وراح عند ربعه ,,,,,

كانت الساعة 3 الظهر وكانت اليازية نايمة أما الريم تسبحت ولبست بيجامتها ونامت ............. سلامة اللي كانت قاعدة في الصالة كانت مشغلة التلفزيون على الأخر وتكتب واجباتها((متى شوفك نظر عيني تنور عمري وسنيني أنا مالي سواك .....تعبني الشوق وأضناني وخلاني مع أحزاني تعب قلبي معاك .... يا سيد الكل يا غالي ..يا عمري وكل آمالي أنا كلي فداك ))

يدخل عليها سالم ......
سالم:السلام عليكم
سلامة:أهليين سالم .........وراحت تسلم عليه .....
سالم:أشحالج ...
سلامة:بخير الحمد لله
قعد سالم عدالها :حشى مطولة على الأخر
سلامة تضحك:أزعاج قلت أحسن شيء علشان ما سمع صوتهم طول على الاخر ...
سالم:روحي يبي سعيد
وراحت سلامة ويابت سعيد لسالم .....
سالم:تعال حبيبي ....لا تشلينه كذي
سلامة:دب ما قدرت أشله
سالم:قولي ماشاء الله ....ومسكه وتم يحب سعيد
سالم:عني أفداك .....
وشوي دخل سيف :السلام عليكم
سالم وهو يقوم :مرحبا سيف ....وقام يسلم عليه
سيف:اشحالك سالم
سالم:بخير الحمد لله أنت اشحالك
سيف:الحمد لله
سالم:هاه أخبار المدرسة
سيف:ماشي حاله
سالم:لازم تأخذ من الاوائل عشان اشتريلك دراجة
سيف:أن شاء الله ... بس الاوائل قوية قول 10 ولا 11
سالم: هذا وأنت يدرسك 3معلمين 10.... حشى اذا تبا تطلع الأول بيدرسونك مليون معلم
ويت منيرة عند سالم وسلمت عليه :سالم خلنا نروح دبي
سالم:شو تبين بدبي
منيرة:نروح مدينة مدهش
سالم:أن شاء الله
سالم :سلامة وين مبارك ...
سلامة:ما دري عنه هو طلع بعد ما ياب اليازية والعنود والريم من الجامعة ....
سالم:وينهن الحين
سلامة:نايمات
دخلت عليهم أم محمد :سالم أنته هني ....وراحت تسلم عليه
سالم:مرحبتين أمي
أم محمد:مرحبا سالم اشحالك
سالم:بخير الحمد لله أشحالج أنتي
أم محمد:متى يت من دبي
سالم:من شوي
أم محمد:أنشاء الله خلصت شغلك
سالم:الحمد لله
وقعدوا يسولفون حتى أذن العصر وراح وصلى هو وبوه وردوا البيت .....
في الصالة حصلوا محمد قاعد عند أمه ......................
سالم:السلام عليكم
محمد:مرحبا سالم
سالم:اشحالك
محمد:بخير
وقعد محمد يدور حل للمشكلة اللي بينه وبين عفراء.............
محمد:خلاص أبوي أن شاء الله ببني البيت
بو محمد:توكل على الله يا محمد................
سالم: الحمد لله يوم حذقت ...ماشيء أحسن من أنك متصالح مع زوجتك
أم محمد:أنت شو دراك بهاي السوالف
سالم:الله يسمحج يأمي خليتيني ثور .........الحين أنت تقدرين تنامين وأبوي غضبان عليج ولا أنتي غضبانة عليه
أم محمد:لا
سالم:عيل خلاص
بو محمد:سالم الحين أنت خلصت دراستك ...ليش ما تتزوج وتكمل دينك
سالم:لا أنا ماراح أتزوج ألا اذا حصلت شغل وكونت نفسي زين
أم محمد:خير..... هذي يبالها عمر
سالم:لا... أن شاء الله بيهونها ربي ....
أم محمد:ترى العروس زاهبة ....بس أنت قول وأنا أجوزك....
سالم: أنا بختار العروس بنفسي
بو محمد:لا سالم .....أن شاء الله بتأخذ أنت العنود بنت عمك
سالم وهو قايم بيطلع من الصالة :ان شاء الله خير
راح سالم وركب سيارتة الرنج روفر الذهبية وقعد يحوط في الشوراع ...............
كان سالم مشغل أف أم وحطين أغنية حسين الجسمي .....

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بها لوجود
دامك انت اللي راحلت وكيف بصبر
ع البعاد وكيف بنثر هالورود
ما وعدت أنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب ولدروبي دليل
بس حسا فه الموت كان أقرب وأرحم
حسبي الله وحدة ونعم الوكيل
روح أنا راضي بغيابك يا حياتي
هذي قسمة لي وهذي لي نصيب
كنت شمعة تضوي وتشرق حياتي
أنطفيت ورحت في وقت المغيب

أتصل سالم على شوق بس شوق ما كانت ترد على أتصاله ......

راح وطرش مسج لشوق !!!!!

"في خاطري كلمة .....


ودي أقول ......


أنا ............


للآسف ......


ما أحبج ........


أنا ...........


أعشقج .......


أعشقج عشق ينبض في عروقي ""



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 09:51 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السادس ))**

كانت شوق مسدوحة على السرير .....فتحت الرسالة وقرأتها ......
شوق في خاطرها :حتى أنا يا سالم أحبك و أمووووووووووووت فيك
راح سالم وطرش لشوق مسج ثاني .....................

تمر الساعات ....

أنتظر صوتك.....

وتمر الأيام .....

وأتمنى شوفك .....

ويمر عمري ......

وأنا أحبك ........


راحت شوق كتبت مسج وطرشته حق سالم ...................

ليتك تدش داخل القلــــــــــــــــب وتشوف
وشلـــــــــــون ترجف من غلاك الشرايين


في هذي اللحظة سالم وقف سيارته في الحوش.... وما نزل من السيارة ....وقعد يفكر في شوق و في علاقتهم......
و شوق كانت في حجرتها ودخلت عليها أمها ......
أم شوق: هاه حبيبتي أن شاء الله الحين أحسن
شوق :الحمد لله يمه
وشوي صاح تلفون شوق وكان سالم بس هي ما ردت عليه .......
أم شوق:شوق ليش ماتردين على التلفون
شوق وهي تغلق التلفون : هذي منال ما لي نفس أرد عليها ...
أم شوق:على راحتج ...بتنزلين عندي تحت ........
شوق:لا يمه ....سكري الليتات وراج برتاح شوي .....
أم شوق:أن شاء الله .......
شوق كان قلبها يتقطع وتقول في خاطرها ليش أنا أصد عن سالم.. هوه شو سوى لي علشان أجزيه بالصد..................

سالم كان مشغل *((ميحد حمد ))*..............

يا طيب القلب حكم قلبك الطيب
أخرت غيرك وبعدته وقربته
ليه تباعد مع أنك دايم قريب
من وين ما صد في عيوني تخيلتك
ليه أنت ناسي ؟وذكري عندك مغيب
تنسى وأنا أذكرك وأنسى أني تذكرتك
صارحتك بما يكن القلب يا حبيب
والظاهر أخطيت في ظني وصارحتك
وشوي يصيح تلفون سالم ..........رد سالم بسرعة ....
سالم:هلا وغلا ...
شوق:أهليين سالم...
سالم:وين راحتي من فترة وأنا أدقلج...
شوق:كنت عند أبوي ....
سالم:ليش زعلانة يا شوق مني
شوق :ماني زعلانة ....
سالم:قولي غير هذا الكلام والله أنج زعلانة .....
شوق:والله ما ني زعلانة ......
سالم:شو في خاطرج
شوق:سلامتك ....
سالم ((علشان يلفت أنتبها)) :أوكية أنا بسكر التلفون
شوق:ليش وين بتروح ...
سالم:أنا مضايق بروح افكك رأسي
شوق:أشكيلي شو فيك
سالم:ما أدري أحس نفسي بأختنق
شوق وهي تصيح : سلامتك .....تصدق يا سالم ما أقدر أصبر أكثر من جذي لازم تلقى حل لعلاقتنا
سالم:أمي رافضة فكرة الزواج من غير العايلة ..........
شوق:يعني شنو
سالم:والله ما أدري يا شوق
شوق :مع السلامة ................وسكرت في ويه سالم ...........
سالم كان يحس شيء في قلبه كبير... بس ما يقدر يخبر أمه بوضعه مع شوق والعلاقة اللي تربطهم مع بعض ..................

في هذي اللحظة دخل مبارك بسيارته الحوش وكان مطول على الأخر أغنية ميحد حمد .....

طير الحمامي هيد غرامي ....هايم هيامي والشــــوق غلاب
هزعت فني ياطير مني ......ولا كان ضني تطري لي أحباب

**************************
في حجرة سلامة ..........

سلامة:اليازية نزلي لاب توب تحت عشان ننشوف كلنا
اليازية:تقدمي علشان تشوفين زين يالعورى
الريم كانت تمشط شعرها :والله ما دريت تتشوفن شو ...يا بقر الكمبيوتر يديد مافيه غير أيقونة الزبالة ((Recycle Bin ))
اليازية:العنود ليش ما نزلتي برامج
العنود:أن شاء الله ..باجر بروح لهم في البريك علشان ينزلونهن حقي
سلامة:اليازية و أنتي متى بتشترين لاب توب
الريم:يوم بتتخرج ..أمكن يشترون لها وأمكن لا
سلامة:هههههههههههههه مسكينة ما هي مدعومة
اليازية:بتشوفين والله لا أشتريه وأنتي حمارة
الريم:والله أني فرحانة يوم بيكون يوم الاربعاء أجازة
سلامة:لازم نروح مكان
العنود:خلينا نقولهم يودونا البر
اليازية :يا ليت بقول لمبارك ...عشان يروحبنا

في الحوش ......
نزل مبارك من السيارة وراح سيارة سالم لأنه شافه مشغل الليت ......
مبارك وهو يدق على الدريشة :نحن هنا
سالم :أهليين مبارك .... راح يسلم عليه
مبارك:اشحالك
سالم:الحمد لله ..عايشين
مبارك:افاااااا بس عايشين .... قوم نروح الميلس أبا أسمع أخر أخبارك
سالم :يالله
مبارك وهو يصيح على محمدوه: محمدوه جيب القهوة والشاي في الميلس
محمدوه:زين بابا مبارك
وراحوا مبارك وسالم الميلس.. وقعدوا بعد ربع ساعة دخل محمدوه وحط الشاي والقهوة وراح عنهم .....
مبارك:مسرع ما خلصت يا محمدوه القهوة
محمدوه:أنا من شوي سوي هذا قهوة وشاي
مبارك:أنزين ...ويقول في خاطره أكيد دلال العصر
سالم تم يضحك على مبارك .......
مبارك كان على أحر من الجمر يريد يفتح موضوع البنت اللي عند سالم بس كان مستحي .............
مبارك:هاه أخبار دبي يا بو غنيم
سالم:يسرك حالها
مبارك :سالم أنا بدخل في صلب الموضوع ...ولا تلومني يأخوي لأني من سمعت صوت البنت اللي عندك وأنا ما قمت أنام زين
سالم وهو يضحك :شو تريد تعرف
مبارك:كل شيء
سالم:بس ما ابا أسمعها عند أحد أمانه
مبارك وهو يأشر على عيونه:من عيوني ...
سالم :هذي شوق
مبارك:كيف تعرفت عليها
سالم:الله يطول عمرك ...هذي شوق أمارتية... تعرفت عليها في لندن من 5 سنين....كانت تدرس هناك و أبوه رجال أعمال من هل دبي وأمها كويتية ....
مبارك:كم عمرها
سالم:23 سنة
مبارك :خيبة تحسبتها كبيرة ....خبرني أكثر والله تحمست للموضوع
سالم نزل رأسه :حبيتها من 5 سنين ... في السنتين الأول كان حبي عذري يعني من بعيد لبعيد (سلام وضحك وطلعات للمطاعم والسينما )...بس في السنوات الأخيرة تطورت العلاقة و قمت أسكن عندها في شقة بروحنا .....
مبارك كان مصدوم من سالم......
مبارك:وين أهلها عنها ....
سالم:أبوها كل يوم في بلاد بسبب شغله
مبارك:وأمها
سالم:قعدت فترة عندها بعدين راحت عند زوجها
مبارك:لا حول ولا قوة الا بالله
سالم:خلاص أرتحت
مبارك:بالعكس .....الحين مليون فكرة في رأسي
سالم كان ساكت ..............
مبارك:سالم ... استغفر الله
سالم: والله يا تقول شو في خاطرك
مبارك :كيف تطورت علاقتكم في السنوات الأخيرة
سالم كان ساكت أما مبارك كان يطالع سالم بجدية ...............


مبارك:هاه سالم مارديت علي
سالم:انسى أني خبرتك بالموضوع
مبارك:في الأحلام انسى
سالم:بخبرك بس لا تقول لحد لا أمي ولا أبوي ولا أي مخلوق في الأرض....
مبارك:أنزين
سالم:أنا وشـــــــوق متـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ زوجيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــن بالــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــسر ...................
مبارك وهو ماسك على رأسه :يا كبرها عند الله
سكت كل من سالم ومبارك .....
مبارك كان يكلم نفس كيف قدر يسويها .....اذا درت أمي شو راح يستوي فيها .................والعنود شو ذنبها تتظلم مع الإنسان اللي تحبه .....
مبارك:هلها يدرون
سالم:لا
مبارك:عيل كيف تزوجتوا و وين
سالم :تزوجنا في لندن ....
مبارك:والله أنك عنيد ...والحل شو
سالم: والله ما أدري يا مبارك كيف بحل هذي المشكلة
تموا قاعدين يرمسون في هذا الموضوع ..............



عقب صلاة العشاء .....الكل قاعد في الخيمة .....ماعدا مبارك وسالم اللي قاعدين حتى الحين في الميلس يرمسون ...........

بو محمد:علوم الجامعة يا شابات؟؟؟؟؟؟
الريم:يسرك حالها ....
محمد:وش بغيتن بالجامعة .....معثرات عماركن من الفير تسرحن صوبها ...نامن وشبعن نوم .........
أم محمد:بالعكس الحين اللي ما عندها شهادة مالها مستقبل فهالدنيا ....
محمد:لا ....مستقبل البنت فالعرس !!!!
سلامة:خلاص ...أنا ماني داخله الجامعة دوروا حقي معرس من الحين
الريم:وأنا........... أن شاء الله باجر بسحب أوراقي من الجامعة .....
أم محمد عطت الريم وسلامة نظرة خلتهن يسكتن ...................
وشوي أن نيرة تربع عند أمها .....
نيرة:أميييييييييييييي ...لحقييييييييييني ...بيضربوووووووووني
أم محمد:بسم الله شو بلاج ؟؟؟
نيرة:سيفوه بيضربني
وأن سيف داخل عليهم ....
ومن شافته راحت واندست ورى أمها .....
سيف :تعالي هني !!!!!!
بو محمد:يالله بالستر تضرب أختك .......
سيف:تخبرها شو سوت
أم محمد : نيرة شو سويتي
نيرة:ما شيء
سيف:كذوب كابت الماي على شريط السوني اليديدة .......
محمد:خلها أنا بشتريلك شرايط يداد
أم محمد:اليازية وين العنود عنكن
اليازية:راحت البيت
أم محمد:ليش ما تعشت هني
اليازية:قالت دوم أتعشى هنيه
أم محمد :هذا بيتها
اليازية:يوم بتي خبريها انه هذا بيتها
وشوي أن سالم ومبارك طالعين من الميلس رايحين صوب الخيمة ...........
راح مبارك سيارته ...
سالم :وين رايح مبارك ما بتعشى هني
مبارك:افاااااا عليك بروح أشغل المسجل
وراح مبارك وشغل المسجل طول على الأخر أغنية عيضة المنهالي مالك عذر .....
سعيد من سمع المسجل ربع صوب مبارك .....
مبارك:هلا ....عاشوا
وتم مبارك مسوي في الحوش ربشة ويواله .....وبعد ربع ساعة سكر المسجل وراح صوب الخيمة .............
منيرة:حرام مبارك ليش سكرت المسجل
مبارك:روحي مني لا أعطيج طرااق على رأسج هذا الكبير
منيرة:بتشوف والله اذا طرشتني ما راح أطيعك
مبارك وهو يضحك :والله اللي يسمعج بيقول 24 ساعة تنفذين أوامري ...
وراح مبارك وعق سفرته وانسدح عند ريول الريم ......
الريم :ايه قوم عني
مبارك:حكي رأسي
الريم:ليش أحكه فيه قمل
مبارك:عنلاتج ....رأسي فيه شويه قشرة
الريم:خل اليازية تحكك
مبارك:حكي تبين تروحين عندي دبي
الريم:قول والله .......تمت الريم تحكى رأس مبارك بقوا.......
مبارك:الله لا يوفقج ........قطعتي شعري
الريم:انزين ....وتمت تحكى بشوي شوي ...
مبارك:الله تعجبيني ....أفكر أروحبج عندي لبنان
الريم وهي تحب مبارك على رأسه :يعني أفداك أنت يا شيخ الشباب
دخل هزاع ولد عمهم في الخيمة ....
هزاع :السلام عليكم
بو محمد:مرحبا الساع ....وقاموا الريال كلهم وسلموا على هزاع ....
محمد:قرب هزاع بتعشى
هزاع:ما تقصر تعشيت في البيت .....سيف وين شرايط السوني
سيف:في حجرة التلفزيون
هزاع:بروح بختار لي كم من شريط
وشوي يصيح تلفون مبارك .....حط مبارك تلفونه على السبيكر ..
مبارك:هلا وغلا بو شهاب
أحمد:مرحبا ملايين وين الخاين
في هذي اللحظة سلامة ما قدرت تتحرك يوم سمعت صوت أحمد .....صوته عــــــــذااااااااااب ....
مبارك:وين أنت يا لحبيب
أحمد:بنروح أنا والشباب العزبة بتروح عندنا
مبارك:افاااااا أنا بترول السيارة كيف ما أروح.... خطفوا عليه
أحمد:أن شاء الله ....وسكر عنه
مبارك:يا شابات الحين يوم أنتن بلا شغله ... وحدة منكن تروح تحطلي أغراضي الضرورية وهي كالتالي (فرشاة ومعجون وكندورتين ووزارين وفوانيل ثنتين وفوطة ) وشامبو و صابون بشتريه من الدكان
الريم:حشى ليش تشل كل هذا يوم ما شيء حمامات في البر
مبارك:بويه الا البر مالكم ما فيه حمامات ....البر اللي بنروح له .... فيه حتى المكيفات فيه
الريم:خلاص خلنا نروح عندك
مبارك:عنلاتج ...قومي سوي اللي أقولج عليه
سلامة:لا أنا بروح استريحي ريموه
مبارك:أن شاء الله بتروحين عندي دبي
الريم:وأنا وين رحت
مبارك:أنت قعدي في البيت
الريم:لا والله الحين تقول بتوديني دبي ولبنان
مبارك:يوم بتعرسين ..بعريس الغفلة خله يوديج...
الريم:كذوب
راح مبارك العزبة عند أحمد والشباب ......سالم راح عند ميلس خويه عبد الله علشان ينسى موضوع شوق شوي .......


الساعة 10 كانت اليازية تدخل كل شوي حجرة .....

سلامة:خذي شهيق وزفير وروحي صوب الحجرة اللي قدامج قولي طلبج بسرعة وتعالي ...
اليازية:أخاف أمي تردني
سلامة:أبوي عندها ........ الله نفسي أدخل الإنترنت كل يوم وتكلم عندي ربيعاتي في المسنجر.....
الريم:بخبر عليج مبارك أنج بتكلمين ربعج على المسنجر ....
سلامة:لازم تغثيني بمبارك
اليازية:سكتن خليني أركز شو راح أقولهم
راحت اليازية ...حجرة أمها وأبوها ودقت الباب ....
بو محمد: أدخل
دخلت اليازية وسكرت الباب وراها ....
الريم:يعلج الموت الحمر ياليازية ابا أسمع بوضوح ...
قعدن الريم وسلامة قدام الحجرة .....كانن حطات أذونهن على الباب علشان تسمعن كل شيء ...
راحت اليازية وقعدت عدال أبوها في السرير ......
بو محمد:شو عندج ياليازية ..
اليازية وهي تحبه أبوها على رأسه :أبوي طلبتك طلبه ولا تردني
بو محمد:تأمرين أمر شو تبين يا بنتي
اليازية وهي مرتبكة:أبا لاب توب
بو محمد:قلتلج أن شاء الله بشتريلج
اليازية:أريده بسرعة لان الاستاذ قاعد يشرح للبنات عليه وأنا حتى الحين ما عندي
في هذي اللحظة طلعت أم محمد من الحمام .....وشافت اليازية ...
أم محمد:خير اليازية عسى ما شر ..
اليازية:سلامتج أمي
بو محمد:اليازية تبيني أشتري لها كمبيوتر صغير
أم محمد:اللي يغازلون فيه والله ما يطيح بيتي
اليازية:أمي من قالج أنهم يغازلون فيه ...والله الجامعة طالبته منا
أم محمد:مبارك ما بيكذب عليه
بو محمد:أن شاء الله خير
اليازية:يعني شو بتشترولي ولا بسحب من الجامعة
بو محمد: خير أن شاء الله ............
راحت اليازية وطلعت من الحجرة وهي تصيح على أفكار أمها الغريبة .....
راحن وراها سلامة والريم ......
دخلت اليازية حجرتها وانسدحت في السرير وهي تبكي .............
سلامة:والله قطعتي قلبي ياليازية لا تبكين ..
الريم:لوم الا رخيصة دمعتج عندج ياليازية ...... لا تبكين والله أبوي بيشتريلج
اليازية:تعبت من كثر ما قولهم ابي لاب توب
سلامة:لحظة
دقت سلامة لمبارك .......صاح التلفون .....بس ما حد يرد ...... وبعد حشرة سلامة ....رد على التلفون
أحمد:آلوووووووووووووووو
سلامة:آهلين ...هذا تلفون مبارك
أحمد:ايوه ...بس مبارك ماهو موجود الحين ....
سلامة:أوكية ....مع السلامة
أحمد:بخليه يتصل فيج
سلامة وقلبها يدق بقوا :مشكور يالطيب ....مع السلامة
أحمد:في أمان الله
سكرت سلامة من أحمد وكان كل تفكيرها فيه .........
الريم:حوووووووووه ...من كلمج
سلامة انتبهت لكلام الريم:خويه ....مبارك ما هو هناك
وشوي أن تلفون اليازية يصيح .....
مبارك:آلوووووووو
سلامة:أهليين مبارك
مبارك:خلصيني ليش مسويه تلفون
سلامة:اليازية تصيح
مبارك:وأنا شو خصني
سلامة:أنت أساس البلاء
مبارك:تكلمي عدل لا أسكر في ويهج
سلامة:اليازية تبا لاب توب ...وأمي قالت ما راح تشتريلها لأنك أنت قلت لامي أنهم يغازلون فيه
مبارك وهو يضحك: هههههههه والله أنج رايقة
سلامة:حرام عليك مبارك اليازية محتاجة لها عليه وايد واجبات ما سوتهن
مبارك:وتكتب الواجبات أنا شو خصني
سلامة:الواجبات لازم تسويهن على الكمبيوتر
مبارك:خلاص يوم بيي من البر بكلم أمي ....مع السلامة .........وسكر في ويها
سلامة:سكر في ويهي
اليازية وهي تمسح دموعها :شو قالج
سلامة:يوم بيوصل من البر بيكلم أمي
الريم: أنا بروح أنام
سلامة:خذيني معاج
أما اليازية تمت تكمل الصياح .....والريم راحت في سابع نومه (( تموت على النوم )).....وسلامة بدلت ولبست بيجامه وفتحت دفتر الخواطر وراحت تكتب ...... وتقول في خاطرها اليوم سمعت صوته مرتين ليته يحس فيني .........عذاب هذا الانسان ..

كل الأصوات غابت وأنت صوتك بقى صوتك اللي على صمت ....الطريق اكتبه
اسأل الســــــــاعة متى ...نلـــــــتقي واسهل الوقت بغيابك يصير اصــــــــــعبه

سكرت سلامة دفتر الخواطر لانه عليها قومه من الصبح علشان تروح المدرسة .........................





****************************
الظهر كان سالم قاعد في الصالة وهو يشرب كابتشينو ما لها نفس حتى يتكلم .......

أم محمد:سالم عني أفداك ...تروح تيب العيال من المدارس والبنات من الجامعة
سالم :ومحي الدين وينه
أم محمد: راح العزبة
سالم:أن شاء الله ....
راح سالم وياب سيف ونيرة ومنيرة وسلامة من مدارسهم وراحوا الجامعة علشان يبون الريم واليازية والعنود ردت عند راشد أخوها .....
الريم:اتصلي بسالم أمكن وصلوا
اليازية:حشى غير زحمة اليوم .... واتصلت بسالم وقالهن انه هو برى ..............
وركبن السيارة .....
الريم بضحك :ليش ما تأخرتوا أكثر .....
اليازية:ايه خليلي مكان يوم الحين مأخذه المكان كله ريموه
سالم:والله يا الريم أنا ماني دريولج علشان تقولين لي.... ليش تأخرت
الريم:والله ما.....
سالم وهو يقطعها في الرمسة :سكتي.....لا الحين أنزلج في الشارع
الريم وشكلها بتصيح :نزلني عادي عندي
سالم:الريم لا تردين عليه في الرمسة
الريم:ياي بغيضة
اليازية وهي تشاور بالريم :سكتي عنه لا يضربج
الريم تمت تبكي لان أول مرة سالم يكلمها جذي .......
وشوي يصيح تلفون سالم ....
شوق :هلا سالم
سالم:آهليين
شوق:اشحالك حبيبي
سالم :الحمد لله ...أخبارك انت ((يكلم شوق على انها ريال))
شوق: ما شي الحال ...
سالم:...وين
شوق:أنا في الفراش حيل تعبانة يا سالم ...
سالم:افاااااا ليش
شوق:ما دري أحس أن أمي وأبوي مخبين عليه شيء
سالم:مثل شو
شوق:ما أدري.....سالم متى بتي دبي ابا أشوفك
سالم:الحين ما أفكر أني أشوفك
شوق:ليش ...زعلان
سالم :لا حشى ...بس أمر بشوية ظروف
شوق: ظروف ...شو خبرني
سالم: خلاص أكلمك بعدين ...شيء في الخاطر
شوق:سلامتك ...يا قلبي
سالم:الله يحفظك
شوق:في أمان الله
وسكر سالم من شوق وهو يسمع الريم تبكي وتحرطم .....وصار متلوم فيها وايد ........وصلوا البيت وراحت الريم فوق تبكي ولا سلمت على أمها وأبوها .....وسلامة واليازية دخلن حجرهن بعد ما سلمن على أبوهن و أمهن ........ وراحن ترقدن أما الصغار قاعدين تحت يتغدون ..........
أم محمد:شو فيها الريم تبكي ؟؟؟
ما حد رد عليها .....
أم محمد: ليش ما ترمسون
راحت منيرة وشاورت أمها في أذنها وخبرتها بالسالفة ....وسالم قعد يضحك عليها على حركة منيرة .......
أم محمد:حرم عليك يا سالم أنت تدري أن الريم تتحسس من كل شيء
سالم:والله يا أمي غصبن عني
أم محمد:روح راضيها اذا غصب عنك
سالم:أن شاء الله
وراح سالم فوق علشان يراضي الريم ....ولقي الريم قافلة الباب ومشغلة المسجل (( راشد الماجد))** ودي أبكي** أغنية حزينة ....كل ما تسمعها الريم وهي حزينة تصيح من خاطرها لانها ترحم حالها والأغنية تساعد على البكاء!!!!!!
ودي أبكي
لين ما يبقى دموع
ودي أشكي
لين ما يبقى كلام
من جروح صارت في قلبي تلوع
من هموم حرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كل عام أمني أحلامي بعام
إن شكيت الحال ماحد لي سموع
وان سكت الناس زاد وني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع
والرجا بالي عيونه ما تنام

دق سالم الباب بس الريم ما رضت تفتح ........
سالم:ريموه فتحي الباب بخبرج شيء .....ريموه بطلي..... أنتي الخسرانة ...
الريم ما رضت تفتح الباب .... وراح سالم عنها ......

العصر ....
صاح تلفون البيت و ردت عليه نيرة......
نيرة:ألووووووووووووو
سارة:أهليين
نيرة:من أنتي
سارة:وين سلامة
نيرة:راقدة
سارة :خلاص خبريه أني اتصلت عليها
نيرة:من أقولها
سارة :خبريها أني سارة
وشوي يدخل مبارك الصالة ويشوف نيرة تتكلم في التلفون .
ويسحب منها التلفون بقوا ...... في هذي اللحظة راحت نيرة تخبر سلامة ...
مبارك:ألوووووووو
سارة:هلا ....سلامة هنيه
مبارك: هلا وغلا بشيخة الحلوات......أقول من يبيها
سارة:قولها رفيجتها وراح تعرف
مبارك:لا ياحبيبة أمج ....أنا لازم أعرف أسماء صديقاتها
سارة:خلاص راح أدق بعدين
مبارك:افاااااا عليج بروح أخبر سلامة ...لحظة....(((وحط على السبيكر وقعد يتسمع شو راحت تقول.... اللي كانت سارة قاعدة تكلم مع حد من خواتها)))...
دخلت نيرة على سلامة وشافتها تمشط شعرها .....
نيرة وهي تفتح الباب:سلامة سارة تريدج على التلفون ....
سلامة:على أي رقم سوت تلفون
نيرة:رقم الصالة اللي تحت .....مبارك قاعد يكلمها
رحلت سلامة تربع في الدري وشافت مبارك ماسك السماعة ....
سلامة:يا الخبيث ...شو تسوي
مبارك:سلامتج ....بس شفت التلفون مو مسكره سماعته .... وسكرتها (((مبارك سكر في ويه سارة))
سلامة:من متصل ...
مبارك:والله ...ما أدري
سلامة وهي تشوف الكاشف وتعيد الاتصال لسارة.......
سلامة:أهليين ...سويرة
سارة:هلا ....سلامة
سلامة:كم مرة قايلتلج اتصلي على الصالة اللي فوق
سارة:اتصلت بس ما حد يرد عليه
سلامة:خلاص الحين سكري وبروح أدقلج من فوق ..
سارة:أن شاء الله
سلامة:في أمان الله
قامت سلامة تبي تروح فوق ....
مبارك:تعالي وين رايحة
سلامة:بروح فوق أكلم ربيعتي
مبارك:ليش ...ما تكلمينها هني
سلامة:أنا حرة ما ابا أرمسها هني
مبارك:لا يكون تسوين شيء من وراي
سلامة:مثل شنو
مبارك:تكلمين ريال
سلامة وهي تمسح على ويها :استغفر الله العظيم
مبارك:أحذرج يا سلاموة
سلامة:أنزين..... فهمت وصايا أم سلمة حفظتهن
وراحت سلامة تكلم سارة علشان تحددا معها المعلمين اللي راح تدرسن عندهم .....
********************

الريم كانت تتمشى في الحوش وتغني ...ودخل راشد الحوش وشاف الريم اللي كانت معطيته ظهرها .......
راشد في خاطرة :عنلاتها ما حلى جسمها ....آآآآآآآآآآآه فديتج يالريم ....فهاللحظة قبلت الريم وراها وشافت راشد ...
راشد:السلام عليكم
الريم:وعليكم السلام
راشد وهو مبتسم :أشحالج الريم
الريم:بخير ...أنت اشحالك
راشد:يسرج الحال يا لغالية
الريم وهي مبتسمة :قرب في الخيمة راشد
وقربت الريم براشد في الخيمة اللي كانت فيها القهوى والشاي والفوالة ......
وراشد والريم تموا ساكتين .....راشد يريد يرمسها الا يخاف حد من خوانها يظهر من بيتهم .....
راشد :أخبار الدوام
الريم وهي منزلة رأسها :زين.....الحمد لله
راشد :الريم أنا بقولج شيء ..........فهاللحظة دخل مبارك ....
مبارك وهو مستغرب:السلام عليكم
راشد:مرحبا الساع ...اشحالك مبارك
مبارك وهو يطالع الريم بنظرة استحقا ر :الحمد لله ....أستريح راشد ...
قعدوا الشباب وطلعت الريم من الخيمة وراحت فوق لقت سلامة حتى الحين تتكلم في التلفون ويلست عندها وهي تتحرطم ...
سلامة وهي تسكر السماعة :شو بلاج تتحرطمين ...
الريم:يعني على من
سلامة:ما أدري عنج
الريم:على هادم اللذات
سلامة وهي تضحك على الريم :من هو هادم اللذات
الريم:مبارك ...أقول ليش يا من البر بسرعة على بالي بيقعد 3أيام
اليازية وهي طالعة من حجرتها :السلام عليكم
الريم +سلامة :وعليكم السلام
وقعدن البنات تسولفن وتضحكن.... ويات بعد صلاة المغرب العنود وهي متكشخة وحاطة ماكياج ......


مبارك وراشد وسالم في الخيمة يسولفون وشوي يصيح تلفون مبارك ...................
مبارك:ألوووووووو
منى:هلا حبيبي وينك أنت
مبارك وهو يحط ميكرفون :موجود يا قلبي أنت وينج
منى:تدري أني أمس سهرانة ..على بالي راح تتصل فيني
مبارك:قسم بالله أني راحت أمس العزبة وما كان فيه أرسال ...
منى :خلاص صدقتك ...الحين وين أنت يا عمري ؟؟
مبارك وهو يضحك :في البيت
منى:راح تروح العين مول
مبارك:ما فيني
منى:ابا أشوفك ضروري
مبارك:خير عسى ما شر
منى:ما شيء شر بس ... اشتقتلك و ابي أقولك أني أحبك مووووت
مبارك:خلاص سمعتج ...ما يحتاج أني أشوفج
منى:تدري اليوم البنات يقولن أني أشبه شاكيرا يوم صبغت شعري ...(((تبي تقول لمبارك أنها صبغت شعرها))
مبارك:تخسي شاكيرا واللي يابتها...والله ما تسوى ظفر ولا ملمح من ملامحج يا حبيبتي أنت أحلى عنهن كلهن يا بعد قلبي التعبان .....
سالم :والله أنك تعرف تكذب
مبارك وهو يضحك ويأشر لسالم علشان يسكت ............
منى: هههه ... يع شهالكلام ما تعرف تغازل ................
مبارك:افاااا الحين أنا ما أعرف أغازل ما عليه يا منى
منى :أمزح يا حياتي ....
مبارك :على فكرة أنا ملك المغازلة
منى:يعني تعترف أنك كلمت قبلي
مبارك:فوق ما تتصورين
منى:أوكيه ....باجر الاربعاء أجازة
مبارك:شو يعني
منى:باجر تعال أخطبني من أبوي ...
مبارك:هاه شنو
منى:ما قلت شيء غلط ...خل علاقتنا رسمية
مبارك:مع السلامة ....وسكر في ويه منى
مبارك وهو يكلم سالم وراشد: بنات أخر زمن
راشد :والله يا مبارك أنك عايش حياتك .........تم مبارك يضحك على سوالف منى ...
مبارك:عرفت .. يا راشد تقولي تعال العين مول ليش
راشد:لا حشى
مبارك:علشان تروح بي كل ساعة محل ... وتقول (((مبارك يقلد منى ))) حبيبي ابا عطر ...خاطري في ساعة ....شو رأيك في هذا الروج والبودرة ..حلوة هذي العباية صح !!!!
مبارك:والله أني أعلنت إفلاسي...أ دخل العين مول بوكي فيه 5ولا 6ألف أطلع مافيه الا العشور(10) والخموس(5)
تموا سالم وراشد يضحكون على سوالف مبارك مع البنات ..................

في بيت بو راشد ........

كان محمد و بو محمد .....بو راشد قاعدين في الصالة .....وعفراء وأم راشد وأم محمد قاعدات في الصالة الداخلية ....
محمد:والله يا عمي أنا غلطان في حق عفراء ..... وأن شاء الله فاله طيب باللي تأمرني فيه أنا حاظر....
بو راشد:والله أنك يا محمد ما غلطت في شيء الا النسوان تبين كل أوامرهن منفذه
بو محمد:الزمان تغير يا خوي
وشوي يصيح بو راشد لعفراء علشان تي في الصالة ....
سلمت عفراء وقعدت عدال أبوها .......
بو محمد:يا عفراء أن شاء الله محمد بيسوي اللي تبينه
محمد:السموحة يا عفراء .............وأن شاء الله ما يستوي خاطرج الا طيب
تعذر محمد لعفراء ووعدها أنه راح يسويلها قسم في الحوش ....
أما أم محمد :أتصلت حق اليازية ....
اليازية:مرحبا أمي
أم محمد:مرحبين اليازية
اليازية:علومج أمي
أم محمد :اليازية روحي أنتي و خواتج ونظفي قسم محمد كله وعطريه ودخنيه....
اليازية:ليش أمي ...شو مستوي
أم محمد:عفراء بتي البيت
اليازية:شو فيها عفراء
أم محمد خبرت اليازية بالسالفة ....وراحت اليازية وخبرت البنات بالموضوع كله ورحن وسوين اللي قالتلهن أم محمد عليه....
الريم :صدج حنا أغبياء كيف ما لاحظنا أن عفراء زعلانة من محمد
العنود:كيف و أنا في نفس البيت ما لاحظت عليها أنها غضبانة..... واذا تكلمن عندي هي وأمي ما طرين السالفة عندي ......
اليازية:سلامة بس من العطر ...بيختنقون
سلامة:أحسن خليهم يجددون الحب والغرام
الريم:والله وصرنا نتكلم عن الحب لا يكون سلامة تحبين من ورانا
سلامة وهي مستحية :يا ليت بس ما لقيت حد يحبني
الريم وهي رافعة أيدينها فوق :الله يرزقج اللي في بالج ويرزقني اللي في بالي يا رب
اليازية:و أنا والعنود ليش ما تدعيلنا
الريم:يوم بتصلين أدعيلج وأدعي للعنود
اليازية: أنزين ,,,أخر وحدة تبند الليتات
نزلن البنات تحت في الخيمة عند سالم وراشد ومبارك .....
الريم :أنتي دخلي الاول أنا استحي
سلامة وهي تغمز :يالله تستحين من منو ...
الريم:ما راح أدخل
سلامة: أنزين ....الله لا يوفقكن أنا بدخل ..
ودخلن البنات عندهم في الخيمة وسلمن وقعدن .....
مبارك:لعبتن بعطور من
العنود:حرام عليك حنا نلعب
مبارك:ريحتكن عطر ...قولن لعبتن بعطر منو
اليازية:عطرنا حجرة محمد وعفراء ....عندك مانع
مبارك:ليش رضت عفراء
سلامة:اها
سالم:ريموه تعالي هني
الريم:ما ريد
سالم: تعالي ابا أقولج شيء .....
الريم:غصب ..
راح سالم وقعد عدال الريم وحبها على خدها !!!!
سالم:الريم سامحيني
الريم:وخر عني ...ما راح أسامحك حتى يوم القيامة
سالم: حرام عليج ...أطلبي وأتمني وأنا بنفذه.....
راحت سلامة وشاورت بالريم .....
الريم:لا بايخ ابا شيء ثمين
راحت اليازية وشاورت للريم علشان سالم يشتري لاب توب حقها ....
الريم:أنتي اللي راح تستفيدين يا قلبي
وبعد تفكير عميق ........
الريم :خلاص قررت
سالم:شو
الريم:لازم تنفذه علشان أسامحك
سالم:قولي شو قررتي
الريم:قول والله يا سويه
سالم:والله يا سويه
مبارك: حزن ....لا بارك الله فيج قولي شو تبين
الريم:سالم ....قوله لا يدعي عليه
سالم:مبارك لا تدعي على ريموه
الريم:لا تقول ريموه
مبارك:طلعي وشلي البقر عندج !!!! بــــــــــــــرع
سلامة:وأنت ليش تحرق أعصابك على الفاضي
راشد:خلاص سكتوا ...قولي الريم شو تبين
الريم وهي منزلة رأسها :أخاف سالم ما راح توافق
مبارك:اذا سالم وافق أنا ما راح أوافق
سالم:خلصيني ولا ما راح أوافق
الريم:صدج
فهاللحظة وقف مبارك وقالهن تطلعن برع ....
الريم:والله ما أطلع
سالم:الريم قولي بيأذن العشاء
الريم وهي مغمضة عيونها : نبي نروح ..........
سالم:وين
الريم:دبـــــــــــــــــ� �ــــــي غدوه ونقعد حتى يوم اليمعة
سالم :من عيوني
مبارك:لا ما شيء روحه
الريم:أنت مالك خص
سالم:خلاص باجر بروح كلنا .....................
الريم وسلامة واليازية ميتات من الفرحة يوم بتروحن دبي ...
العنود:اه يالقهر وأنا ابا أروح عندكم
اليازية:سألي أمج أمكن توافق
راحت العنود البيت علشان تتخبر أمها اذا عادي تروح عند قوم سالم أو لا ....
العنود:أمي حرام عليج خليني أروح
أم راشد :أنا قلت لا يعني لا ما تستحين تروحين عند الريال
العنود:قوم اليازية عندي ...عادي
عفراء وهي تحط مكياج :فضيحة ...العرب شو راح يقولون .......اذا بيرحون ويرجعون في نفس اليوم عادي بس هم بينمون ليلتين في دبي ............
راحت العنود حجرتها وهي تصيح اللي ما قدرت تقنع أمها بأي طريقة ..... لان أمها ما خلتها تروح دبي عند بنات عمها..

بعد صلاة العشاء يت عفراء عند محمد البيت .......... وكانوا الكل قاعدين في الصالة ..........
مبارك :يا مرحبا توه أنور البيت
عفراء :منور با هله ..............
وراحن البنات وسلمن على عفراء وعقبت راحت عفراء و سلمت على الصغار ....
اليازية:و الله ما درينا الا اليوم أنج غضبانة
الريم وهي تأشر على محمد: حد يزعل من هذا القمر ...
راحت أم محمد وغمزت الريم واليازية علشان تسكتن .......................
صاح تلفون سالم ..........سالم من شاف الرقم طلع برى ..
الريم:نفسي أسال سؤال ليش يا مبارك يوم تصيح تلفوناتكم تطلعون برع ........
مبارك:يا حبيبة قلبي ..اذا صاح تلفونه أي ريال و قام من مكانه....... فتأكدي مليون بالمئة أنها بنت ....
الريم:يعني أنتم تغازلون
مبارك:لا معلوماتج غلط .... تعتبر مجرد صديقة
الريم:يعني نحنا لازم يكون عندناboy friends علشان نتعادل في هذي المسألة
مبارك وهو يقوم من مكانه :عنلاتج يا الخايسة ...هذا اللي قاصر
الريم من شافت مبارك قام راحت تربع صوب الدري ......
مبارك وهو يبطل الدريشة :محمدوه ...ما صار عشاء صار سحور
محمدوه معصب :صبر شوي الحين خلاص
مبارك:بصبر بشوف أخرتها عندك
سالم يرد على شوق ..........
سالم :أهليين شوق
شوق:هلا قلبي ....أشلونك
سالم:الحمد لله
شوق:ليش ما اتصلت فيني
سالم:مشغول كنت
شوق:بشو
سالم:شوق انا خبرت مبارك بعلاقتنا
شوق:أحسن ...متى راح تي دبي
سالم:أن شاء الله باجر ..عندي خواني
شوق:ليش خوانك
سالم:موعدهم أني أوديهم دبي
شوق:مرحبا الساع
مبارك وهو يشوف سالم يتكلم في التلفون :يا سالم ....سلم على حبيبة القلب ......سالم وهو يأشر لمبارك من عيوني .....
سالم:شوق مبارك يسلم عليج
شوق :الله يسلمك ويسلمه من الشر
سالم:أقول حبيبتي البطارية ضعيفة
شوق:أوكية مع السلامة
سالم:في أمان الله ......
محمد كان يعطي الريم نظرات على الرمسة اللي قالته لمبارك ......والريم كانت خايفة لا يعصب عليها محمد وبعدين يروح لسالم ويقوله ويكنسل الرحلة لدبي ((يسويها ابن اللذين ))....
الريم حست أنها قالت كلام ما هو زين قدام خوانها :مبارك سامحني كنت أمزح عندك
مبارك:خلاص سامحتج ....بس تعالي فصي ريولي
دخل سالم الصالة وقعد يسولف عندهم..... أما الريم قعدت تفص ريول مبارك ............
مبارك:الله يغربلك يا سيف من زمان ما شفته وينه لا يكون مات ...
بو محمد:صدقه مبارك هذا الصبي ما يقعد عندنا وايد ... سلامة روحي خبريه يي يتعشى عندنا.. ما شيء عشاء في حجرة التلفزيون من اليوم ورايح ...
وراحت سلامة حجرة التلفزيون علشان تقول لسيف يي يتعشى عند قوم أبوة ............
سلامة:سيف يقولك أبوي تعال داخل الصالة ...
سيف: ما ابا عشاء خليني ألعب
سلامة:أبوي يقولك تعال
سيف:برا خليني ألعب زين
وراحت سلامة وخبرت أبوها أن سيف ما يريد عشاء ويريد يلعب ...
مبارك:أنا بروح له الخايس ...
راح مبارك لسيف في حجرة التلفزيون ........
مبارك:سيفوه سكر السوني لا أكسرها فوق رأسك
سيف:بلعب هذا الدور وبسكرها
راح مبارك وسكر السوني والتلفزيون وقاله يالله قدامي..... راح سيف عند مبارك للصالة وقعد وهو مبرطم .....
أم محمد: كل يوم أقوله ألعب ساعتين ولا ثلاث ساعات في اليوم ما يطيعني
بو محمد:سيف دوم تلعب سوني يا ولدي ما هو زين ...قمت من كثر ما تلعب ما نشوفك مرة
مبارك:بي ضربك الصرع من السوني
أم محمد :بسم الله على ولدي
بعد ما خلصوا عشاء تموا قاعدين في الصالة يضحكون ويسولفون .......
فهاللحظة قم محمد وقامت ورآه عفراء .....
مبارك وفيه ضحكه :وين رايحين تو الناس .............
محمد:والله اني تعبان ما نمت الظهر....
مبارك:خلاص عذرتك
وراحو محمد وعفراء حجرتهم ...و بو محمد و أم محمد حجرتهم .....
أما الشباب كانت السهرة توها بادية عندهم ......على الساعة 11 نيرة ومنيرة وسيف ناموا ....أما الريم وسلامة ومبارك واليازية وسالم رحوا في الصالة الي فوق علشان ما يزعجون أمهم وأبوهم اللي نايمين .............

كانوا سالم ومبارك منسدحين تحت التلفزيون و يتابعون فلم انجليزي على ال mbc 2 ......
أما الريم واليازية وسلامة قاعدات صف على كرسي طويل ورآهم ......
فهاللحظة طلع في الفلم لقطات وايد جريئة... خلت البنات فتحات ثميهن.. بس مبارك اللي ماسك الريموت ما بدل القناة ,,,,,
سلامة:الله يلعن ........ شوفي ريموه شو يسوون .... واليازية كانت ميتة من الضحك على تعليقات الريم ....
الريم وهي تمثل أنها معصبة:ايه بدل مبارك ما تستحي تشوف هذا ((تأشر عل التلفزيون ))
سالم وهو يضحك :قوية
مبارك وهو يضحك :عادي شوفيها
اليازية:و فيها ضحكه .... هذا خياس عيب نشوفه
مبارك: سكتن مو أنا اللي أدخل صالة سالم وأشوف هذي الأفلام من تحت لتحت .... على بالكن ما أعرف شيء
البنات سكتن ما تكلمن لأنهن حسين أن مبارك راح يحرجهن لو تكلمن أكثر في الموضوع ..................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 09:55 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^&^((الجزء السابع))^&^
الساعة 2 ونص فالليل .... ....

كانوا قاعدين يقلبون في القنوات ، بعد ما خلص الفلم اللي على ال mbc 2 ......
وشوي يصيح تلفون مبارك وكانت منى ......

منى :مرحـــــــبا ملايين
مبارك:مرحبا الســـــاع ....
منى :اشحالك يا حبيبي
مبارك:بخير الحمد لله ...
منى: وين أنت يا قلبي
مبارك:الا في الدار ..
منى : أخبارك
مبارك: لحظة .....وشل سماعة التلفون بعيد عنه ........و يأشر لسلامة علشان تي عداله...
سلامة:شو تبي .....
مبارك :سكتي .....ويوم أقولج تكلمي تكلمي
سلامة:أنزين
مبارك من بعد ما رجع السماعة : فديـــــــــــــــــــــت روووووحج أنا ....
منى كانت مصدومة ....واليازية والريم وسالم كانوا ميتين من الضحك ...
مبارك:لا لا لا لا لا ما أصبر عنج .....دخيييييييييييييلج هاتي ايدج ...
وكانت سلامة تطالعه بنظرات نقمة .....
مبارك:فديتتتتتها أنا ...
منى:مبارك من عندك ..........
مبارك تقرب من سلامة وحبها على خدها وهو يسمع منى البوسة :فديت أنا هذا الخد الوردي ....
منى :مبـــــــــــــــــارك
مبارك:هلا والله
منى:من عندك
مبارك:شو خصج أنتي
منى:تواعد من وراي يالسبــــــــــــــال
مبارك:سبال في عينج يا بنت الفقر
منى:أنا بنت فقر ما عليه ما شفت يا بروك ؟؟؟؟
مبارك:روحي دوري على غيري يصرف عليج يا بنت الفقر ....
منى :الله لا يوفقك
مبارك سكر في ويه منى ....وتموا الكل نافقعين من الضحك على سوالف مبارك على الساعة 3الفير راحوا الكل ينامون لانه باجر بيرحون دبي .................


*******************************



أشرقت الشمس على دولة الإمارات،،، و وزعت نورها على كل البلاد ..................

مدينة العين ،،، الساعة 12 ونص الظهر .....

الريم:يالله .... الواحد ما يعرف ينام مرتاح حتى في الإجازة .....
سلامة: يا لبقرة ....قومي رتبي أغراضج أمكن بعد الغداء نروح دبي.... ما راح تلحقين ....
الريم:طلعي برع لا أخليهم يكنسلون السيرة !!!
سلامة: والله دنيا ..... واستولج رأس يا ريموه .....
سلامة سكرت الباب على الريم وراحت ..........


*************

راحت سلامة من عند الريم ونزلت تحت عند أمها وعفراء واليازية اللي قاعدات في الصالة ....
سلامة وهي تنزل من الدري :صباح الخير ....
أم محمد:مرحبا الساع بسلامة
اليازية:شو صباح الخير لازم تقولين مساء الخير
سلامة:الحين قمت من النوم ....يعني عندي الصبح كيفي ....
راحت سلامة وسلمت على أمها وحبتها على رأسها .....
سلامة:اشحالج أمي ....اشحالج عفراء
عفراء :بخير الحمد لله ....
أم محمد:الحمد لله ....وين ريموه عنج
سلامة:نايمة ....
أم محمد:حتى الحين ...متى أمس نمتن!!!!
سلامة وهي تطالع اليازية :ما أدري أمكن الساعة 1 ....
عفراء:قمت الساعة 2 و نص علشان أشرب ماي ... سمعت ضحك مبارك شال الدنيا .....
سلامة واليازية ما تكلمن ...أما أمهن عطتهن محاضرة .....
أم محمد:السهر دوم ما هو زين يا بناتي .....
اليازية:اليوم أجازة عادي لو نسهر حتى الصبح .......
أم محمد:قومي سلامة ..... خلي سالم ومبارك يقومون علشان يلحقون على صلاة الظهر .......
راحت سلامة غرفة مبارك .....................وفتحت باب الحجرة اللي كانت باردة ... وراحت صوب السرير ......
سلامة وهي تضرب بأيدها الفراش :مبارك قوم صلاة الظهر بتفوتك .....
مبارك في سابع نومه ^_^ .....
سلامة وهي تمط الفراش :مبارك أمي تقولك قوم ....
انتبه مبارك أن حد فوق رأسه ويمط عنه الفراش ....يوم شاف أنها سلامة قعد يتحرطم ويدعي عليها ........
مبارك:والله يا سلامة اذا ما طلعتي الحين لا أضربج ضرب عمرج ما شفتيه .....
سلامة:الصلاة
مبارك:خلاص صليت
سلامة:يا لكذوب ...الحين أذن الظهر.....
مبارك:طلعي بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرع .....
طلعت سلامة وهي متغيضة على مبارك(( و تقول في خاطرها يا ويلك الا أنت اذا ما صليت )) .....
راحت سلامة صوب حجرة سالم ,,,,فتحت الباب وراحت صوب السرير ولقت سالم قايم من النوم وهو في الحمام ويوم قدها بتطلع من الحجرة .....شافت تلفون سالم يصيح ........
سلامة راحت تشوف من متصل .......
شافت سلامة في شاشة التلفون {{حــــــــــــــبــــــــ ــــــــــيــــــــــــب ي يــــــــــــتصــــــــــ ـــــــــل بـــــــــــــــــــك }}
يوم شافت المتصل .... حطت التلفون وطلعت من الحجرة وهي مصدومة .......
راحت سلامة حجرتها وهي تفكر من هي حبيبه سالم ......أمكن العنود .....لا العنود مستحيل تكلم سالم ...........وكان مليون سؤال يدور في رأس سلامة .................

**************************

بعد الغداء الكل محتشر لأنهم بيرحون دبي دار الحي .................
الريم:وين عباتي ..........
سلامة:أنا بلابسها حرام عليج .....
الريم:فصلي عباءة حقج ...... فلوس أبوي وايد .....
دخل مبارك عليهن وكان شكله قايم من النوم .....
مبارك:السلام عليكم
ما حد رد على سلام مبارك ........
مبارك:حوووووووووووووه ليش ما تردين على سلامي ....
الريم انتبهت لمبارك :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .....
مبارك: وين الغداء ...
سلامة :شلوه المطبخ .....
مبارك:لا والله .....
سلامة: والله صدج تشوف قدامك مواعين وصحون ......
مبارك:الحين تروحين تخلين محمدوه يب الغداء في الصالة .....
سلامة :ما فيني توني متسبحة ... و اذا دخلت المطبخ بتصير ريحتي خايسة .....
مبارك:من راح يشم ريحتج ....يالله الحين تروحين ....
سلامة مبوزه : أنزين ......................
راحت سلامة وخلت محمدوه يودي الغداء لمبارك في الصالة .........
سلامة وهي على باب المطبخ :محمدوه مبارك يريد غداء في الصالة .....
محمدوه وهو معصب :ليش ما فيه أكل أول
سلامة:هو نوم أول .........الحين قوم
محمدوه تم يتحرطم بالهندي ..........
راحت سلامة ودخلت الصالة........ وهي تتحيال في الريم علشان تلبس عباتها .....................
سلامة: حرام عليج الريم بس اليوم ....
الريم:غصب ما أريد ....
مبارك وهو يسمع الحوار اللي يدور بين الريم وسلامة .....
مبارك :خليها تلبس عباتج ما بتموتين ......
الريم :كيفي ما أريد ....
راحت الريم عنهم .....أما سلامة قعدت تتحرطم................

الساعة 2 ونص الكل في السيارة متوجهين لدبي ............
أم محمد كانت عند باب الصالة :سالم ما وصيك في خوانك ...
سالم:لا توصين ...هم في عيوني ....
مبارك :الريم ترى سالم بيوديكم حديقة الحيوانات عند خوانكم .....
الريم:أنت الحيوان مكانك في ((zoo)) مو نحنا
تم مبارك يضحك عليهم لانهم متزاحمين في السيارة .... سالم وأخوانه(((اليازية والريم و سلامة وسيف ومنير ونيرة ....أما سعيد ما راح لانه صغير))....................................

{{* مسكوا خط من العين لدبي *}}
سلامة:ما عندك سالم برق لمع ....
سالم:لا والله ....
سلامة: أوكية سالم عني أفداك شغل هذا الشريط (وعطته شريط برق مع )
اليازية:سلامة يايبه العدة كلها ......
سلامة:لازم يا حبيبتي ....
وشغل سالم الشريط وكان((*&* حسين الجسمي*&*)) برق لمع .....

{{برق لمع في مقلتي والحشى نار ....وأشوف من بين المقادير حدفي .....جاني رسول أخبار من وادع وسار قاسي حروفه ضاقت أحزان وصفي ........ }}

الريم :أحب هذا المقطع وهي تغنيه {{ودي بشوفك والزمن يهلك أعمار..... وأخاف عمري ينتهي قبل تلفي }}
اليازية:سالم وين بتودينا في دبي
سالم:أي مكان تريدونه
منيرة:لازم نروح مدينة مدهش ....
سالم :من عيوني
ضحكت منيرة على رد سالم .......

وصلوا دبي أول شيء راحوا فندق أبراج الإمارات علشان يحجزون جناح لهم .............
سالم:لا تنزلون الإغراض حتى أ حجز ....
راح سالم يحجز لهم وهم كانوا يالسين في السيارة .............
نزل سالم من السيارة وراح و دخل الفندق واتجه صوب الاستقبال ...........
سالم:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سالم:لو سمحتي ابا أحجز عندكم
.....:تفضل
سالم:ابا جناح ...
......:أوكية ..كم يوم
سالم:حتى يوم الجمعة أن شاء الله ...
......:تكرم عينك
وحجز سالم وخبر أخوانه علشان ينزلون وهو راح و حط السيارة في البركن ودخلوا الفندق .....
اليازية:هذي الحياة اللي أنا أبيها سفر ورحلات........ مو قعدة في البيت طول السنة ......
الريم وهي تشاور بسلامة:كان نفسي نقعد في برج العرب أحلى وأفخم ...
سلامة:وين برج العرب ما يستقبل حملات مثلنا ......
تمن سلامة والريم تضحكن على عمرهن ....وراحوا صوب الجناح اللي حجزه سالم ......
كان الجناح يتألف من 3 غرف و3 حمامات (((الله يعزكم )) وصالة ومطبخ صغير .....
سيف:الله ما أحله ...أحلى من بيتنا
نيرة:بالعكس أحلى بيتنا ....
وقعدوا حتى بعد ما صلوا العصر ....
سالم:هاه خلصتوا.....
اليازية:ايوه
وراحوا وركبوا السيارة .....
سالم:الحين بنروح مدينة مدهش ....
نيرة:الله وناسة ...
وراحوا صوب مدينة مدهش........ سيف قعد يلعب بألعاب الالكترونية..... أما نيرة ومنيرة كانن تلعبن عند الشخصيات الكرتونية مثل باربي و سند ريلا وغيرها ......
سلامة:الله محلها هذي المدينة ....
الريم:ياليت سعيد عندنا كان لعب من خاطره ....
اليازية:تعالن نأخذ أكواب وميدلايات .....
وتمن اليازية والريم وسلامة يأخذن أشياء تذكارية ....
أما سالم كان يطالع أخوانه وهم مستا نسين .....
طلعوا من مدينة مدهش بعد ما صلوا المغرب .....
سالم:الحين وين أن شاء الله ....
الريم:أنت تعرف أكثر ألاماكن الترفيهية
سلامة:خلونا نروح القرية العالمية ......
سالم:أن شاء الله .............
راحوا القرية العالمية وكانوا في الجناح السوري .. وكانن اليازية والريم تأخذن أجبان(الشتورة) ولبنة بأنواعها وزيت الزيتون وغيرها من الأشياء السورية الحلوة .........وشوي يصيح تلفون اليازية .....
اليازية وهي تطلع التلفون من شنطتها ...هذي العنود ....
اليازية:آلووووووووووو
العنود:أهليين ...اشحالج
اليازية:الحمد لله ...علومج
العنود:العلوم عندج
اليازية:يا ليتج عندنا يالعنود وايد حلوة القرية العالمية تغيرت عن أخر مرة زرنها ...
العنود: صدج وين رحتوا بعد .....
اليازية:يوم بنوصل الفندق بتصلبج
العنود:أن شاء الله ...مع السلامة
اليازية :الله يحفظج يا قلبي
وسكرت اليازية عن العنود ..............
وبعدين راحوا الجناح الكويتي...... وأشترين الريم وسلامة ....و اليازية اللي أشترت حقها وحق العنود وعفراء ((جلابيات))......
أما سيف اشترى أشرطة وألعاب ........ونيرة ومنيرة اشترين ألعاب ......
طلعوا من القرية العالمية الساعة 9ونص .....وراحوا الفندق... وبعد ما صلوا اتجهوا صوب المطعم وتعشوا وقعدوا يسولفون حتى الساعة 11 فالليل ..............

كان يوم 1 /2 يوم الاربعاء وهو نفس اليوم اللي شافت شوق سالم وتعرفت عليه......................... مر على تعرفهم ببعضهم 5 سنين والحين داخلين السنة السادسة ..........
ما قدر سالم يمنع نفسه انه ما يتصل بشوق .....واتصل وكانت الساعة 12 وربع فالليل ...........
سالم:ألوووووووو
شوق:ألووووو
سالم:فديييييت راعية هالصوت يا ناس ..... فديتج يا شوق
شوق:هلا سالم....اشحالك ربك الا بخير؟؟؟؟؟
سالم:بخير يا قلبي
شوق:سالم
سالم:عووووووووووونج
شوق:تتذكر هاليووووووم؟؟؟
سالم:أنتي تتذكرين !!!!
شوق:عمري ما نسيته
سالم:والله ؟
شوق:والله؟
سالم:آااااااااااااااااااا� �اااااااه ....ولهان ؟؟؟
شوق:ههههههههههههههههههههه
سالم:فديييييت ظحكتج والله ......................شوق؟؟؟
شوق:لبيه
سالم:قولي انج تحبيني ..........
شوق:سالم.........أنا ما أحبك بس الا أمووووووووووووووووووووووو وووووووووت فيك
سالم:فديتج والله ....
سالم حس أن شوق فيها شيء مب طبيعي ..........
شوق:سالم .......ممكن أطلب منك طلب ...؟؟؟؟؟
سالم:عيوني لج الغالية أأأأأأأأمري ...
شوق:سالم....أنا ما أريد تتصلبي مرة ثانية ......لأني مب دايما أكون بروحي عندي (أمي وأبوي)و عشان اقدر أرد عليك ...وبعدين أنا ما أريد أستمر وياااااك على هذا الوضع ....
سكت سالم وما قلها شيء ........
سالم: من حقج يا قلبي ....بس يووم تقدرين ممكن ادقيلي.....
شوق:من عيوني الغالي .... وين أنته حبيبي
سالم:انا في دبي
شوق:صدج
تمت شوق تكلم سالم أكثر من ساعة وكل خمس دقايق تصيح كل ما تتذكر موقف حصالها او سالفة استوتلها هي وسالم ......

الريم وسلامة راح تنمن في غرفة وحدة .....كانت الريم مسدوحة في الفراش وسلامة تمشط شعرها ......
سلامة:الريم بقولج شيء ...بس قولي والله ما أخبر حد
الريم وهي تقوم من الفراش : والله ما أخبر
سلامة:ولا تخبرين اليازية ولا العنود
الريم:من حبي للعنود علشان أخبارها بأسراري
سلامة:اليوم الظهر أمي قالتلي روحي خلي سالم يقوم حق صلاة الظهر ....
الريم:ايوه شو صار
سلامة:دخلت حجرته ....شافته أنه قام من النوم قمت بطلع ...
الريم:يالله حفزتيني أكثر
سلامة وهي تضحك :سمعت التلفون يصيح
الريم:ايوه
سلامة:قمت أطالع الشاشة شفت
الريم:شفتي شو
سلامة:حبيبي يتصل بك يعني سالم يكلم بنت ويحبها ....
الريم:قولي والله ..
سلامة:والله العظيم ليش أكذب ...
الريم:والله أني فرحانة على قطع العنود ....
سلامة:حرام عليج العنود طيبة ...
الريم:طيبتها حق نفسها
سلامة:نفسي أعرف ليش ما تحبينها
الريم:عطية من عند الله ما أدري ...
سلامة:تصدقين أن العنود تحبج
الريم:لا ما أصدق ...تلحفت الريم بالفراش وقعدت تفكر بكلام سلامة وتقول في خاطرة ليش أنا اكره العنود .....
اليازية نامت عند نيرة ومنيرة ..أما سيف نام عند سالم اللي نزل تحت لانه حس بضيق ..............

************************************************** ***********

*&*((في الفندق))*&*

الساعة 10 ونص الصبح .... كان الكل نايم ما عدا نيرة ومنيرة وسيف اللي قاموا الساعة 9 وتموا يطالعون التلفزيون .......
نيرة:سيف ....أنا يوعانة
سيف:تبيني أنزل تحت يب ريوق ....
منيرة:لا تنزل تحت ...سالم قال يلسوا حتى نروح كلنا مع بعض ........
سيف:روحي خلي اليازية تقوم عيل ....
منيرة:خلنا نروح كلنا ......
راحت منيرة وسيف ونيرة صوب الغرفة اللي نايمة فيها اليازية .........
راحت منيرة ويلست تعافد وتناقز فوق السرير :اليازية قومي بسج نوم نحن يوعانين .....يوعانين ....يوعانين .....
اليازية بتعب : سالم قام من النوم .....
منيرة:لا بعده نايم
اليازية:خلاص طلعوا برع و أول ما يقوم سالم من النوم ...... قوموني
راحوا سيف ونيرة ومنيرة في الصالة ينتظرون سالم علشان يقوم من الرقاد ..............

على الساعة 11ونص سالم قام من الرقاد تسبح وتعطر ولبس كندورة بيضاء وغترة حمراء وشل تلفونه وطلع من الغرفة.....
أما اليازية قامت قبل سالم وراحت تتسبح...............
الريم وسلامة نايمات حتى الحين ................

طلع سالم من الغرفة وكان التعب واضح عليه لانه ما نام طول الليل وهو يفكر في علاقته مع شوق ويحاول أنه يحصل على طريقة يقول الحقيقة حق أمه وأبوه{{ أنه هو متزوج }}................................................ ....
سالم:السلام عليكم
سيف+منيرة+نيرة:وعليكم السلام
سالم:..... متى قمتوا من النوم
سيف:من الساعة 9
سالم:خيبة حتى الحين ما أكلت ريوق .......
منيرة:لا ....
سالم:وين الريم وسلامة واليازية عنكم .....
نيرة:راقدات حتى الحين ...............
وراح سالم الغرفة اللي فيها الريم وسلامة ......شغل الليتات ....وراح صوب السرير .........
سالم:سلامة ...حبيبي قومي بسج نوم
سلامة كانت تتقلب في السرير ما رضت تقوم من النوم ..... الريم عدالها اللي كانت في سابع نومه .........
سالم:ريموه قومي بنروح المراكز وبنخليج بروحج
الريم وهي تفتح عيونه كأنها سمعت شيء :شـــــــــــــــــــــــ� �ــــــو !!!!
سالم:قومن بسكن نوم الحين الساعة 11 ونص الظهر ......
الريم: أن شاء الله .....
راح سالم من عند قوم الريم.......ويوم كان عدال الغرفة اللي فيها اليازية..... أنفتح الباب....... وكانت اليازية توها طالعه من الحمام مأخذه شاور..... تبا تطلع في الصالة ........
سالم:صباح الخير ...
اليازية:صباح النور والسرور ....وراحت وسلمت على سالم ........
اليازية:وين الريم وسلامة
سالم:الحين قامن من النوم ....

الساعة 12 وربع قعدوا في الصالة وطلبوا ريوق خفيف{{ اللي كان متأخر }} ...................
((ساندويشات جبن ومناقيش وكروسان))........ نسكافية و كابتشينو و عصيرات ........ويلسوا يتريقون.........

الريم : سالم فديتك نبا نروح مول الامارات هذا اللي فتحوه قريب .......
سلامة: ربعي راحوا له بس ما أشتروا شيء لانه وايد غالي....
الريم: ما راح نشتري شيء بس نبا أنروح مدينة الثلج اللي صور فيها كاظم الساهر ..............
سالم:افاااااااااا عليكن أنتن بس أشرن ويكون عندكن أن شاء الله ......... وكل الي في خاطركن فيه قولن ليه و أنا راح أشتريه
راحت سلامة صوب سالم وحبته على خده : مشكور يأخوي ولله لا يحرمنا منك عسى........ قولوا آميـــــــــــــــــــــن
الكل:آميـــــــــــــــــ� �ـــــــن
اليازية: سالم شكلك تعبان ما نمت أمس ..........
سالم: ....متغير عليه المكان....
راح سالم و وسيف يصلون صلاة الظهر في المسيد ......أما البنات صلين وتلبسن وقعدن تنتظرنا سالم وسيف .............

الساعة 1ونص الظهر ... راحوا صوب المول اليديد ...كان شكله عجيب وأغلب المحلات لها فروع رئيسية في لندن .....
اليازية:الله ......عجيب هذا المول .....
الريم:ياليتنا دوم نروح دبي ....
سلامة:خلاص أنا بتزوج واحد من هل دبي علشان يوديني كل يوم مول وسنتر ....
الريم: أنا عندج ان شاء الله ....
قعدن البنات يسولفون عن المول ..... وبعدها راحوا صوب مدينة الثلج ولبسوا الملابس الشتوية ......
ودخلوا وكانت المدينة وايد باردة ما تقول في الامارات تقول في روسيا من شدة البرد ....يلسوا فيها حتى العصر. ......

العصر راح سالم علشان يصلي الا انه تأخر على أخوانه ...............
الريم:والله أنا خايفة الحين كمل ساعة من راح ؟؟؟ وسالم ما وصل .....
سلامة:اتصلي عليه ممكن يرد .....
اليازية ووهي تتصل لسالم الا انه ما يرد..............
اليازية:ما يرد عليه شو أسوي الحين
سلامة:اتصلي حق أمي وخبريها .....
الريم:لا يا غبية ....أن شاء الله الحين بايي...
وقعدن بعد ربع ساعة دق سالم لليازية .....
اليازية وهي تشوف الرقم هذا سالم ........
اليازية:آلوووووووو
سالم:أهليين ....اليازية
اليازية:وين أنت ساعة صار لي.... و أنا تصل عليك ما ترد ....
سالم:كنت شوي مشغول خلاص الحين أن شاء الله بكون عندكم ...
اليازية:يالله ننتظرك ..............
طلعوا من المول وراحو صوب مطعم علشان يتغدون لانه يحسون بجوع فظيع .............

*((في السيارة ))*
سالم:حلو الغداء
سيف:فنان أكلهم ..
سالم:أكلهم وايد حلو كل ما أروح دبي لازم أكل عندهم .............
الريم:سالم ...أشوف كرتون هدية حق منو ....
سالم:تتوقعين حق منو
الريم: صدج قول حق منو والله قطعت قلبي ....
سالم:حاولي أنج تعرفين ....
سلامة:أكيد حقي
سالم وهو يفكر :لا
سلامة:خسارة عيل حق منو
منيرة:حقي أنا
سالم:لا يا قلبي
نيرة:أكيد لي
سالم وهو يضحك: لا
الريم:لسيف
سالم:لا
الريم: هذي الهدية لي أو لليازية
سالم :اختاري
الريم وهي تفكر :حق اليازية متأكده مليون بالميه ..............
سالم يضحك وهو يطالع اليازية من المنظرة :ايوه
اليازية:قول ولله
سالم:والله العظيم
اليازية :لاب توب
سالم:أهــــــــــــاه
اليازية من سمعت أنه أشترى حقها لاب توب راحت وحبته على خده بقوا :مشكور الله لا يحرمني منك .....
سالم:خلاص فكيني تراني بدعم
الريم و هي تمط اليازية: نحن ما نبا نموت............
اليازية كانت بتموت من الفرحة :سالم حبيبي ركبت فيه برامج .......
سالم :أكيد وبعد خليتهم يحطون فيه أغاني وايد حقج .................
اليازية:مشكور يا بعد عمري
الريم بغيض :خلاص سكتي ... حشرتينا بالكمبيوتر .....
سالم يوم سمع الريم تتكلم بهذي الطريقة حس أنها مستغيرة من اليازية ...............
سالم:الريم زعلانة
الريم:لا ليش أزعل ...
سالم:ريموه شوفي تحت السيت كيس فيها هدية حقج
الريم من سمعت هدية نزلت رأسها وقعدت تدور عليها ....
الريم:وأخيرا حصلت عليها .....
فتحت الريم الكيس وحصلت فيه تلفون نوكيا يديد وظرف فيه الرقم ......
الريم من شافت التلفون مثلت أنها مغمي عليها ......
الريم:عني أفداك يا شيخ الشباب ...
و راحت الريم وحبت سالم على خده وفوق رأسه ....
سالم:خلاص بتكسرين رقبتي ....
الريم وهي تقعد مكانه عني أفداء رقبتك .............
سلامة تتنظر سالم يقوله هديتج تحت شيء الا أنه ما كلمها ..........
سلامة:حوووووووووه وأنا وين هديتي
سالم:تصدقين يا سلامة دورت حقج هدية ما لقيت ....
سلامة نزلت رأسها وسكتت .....
نزلوا من السيارة وراحوا صوب أبراج الامارات اللي فيهن المحلات وأول ما دخلوا قال سالم لسلامة تي و عطها 3 ألف درهم (كريم) ...
سلامة:والله ما أخذهن
سالم:خذيهن ولا بزعل منج ....
سلامة:حرام سالم وايد خسرناك ....
سالم :أنا مواعدكم بهذا الشيء
وخذت سلامة الفلوس وراحوا صوب محل *((ماي فر ليدي mf ))* وفصلن كل وحدة عباتين طقم مع شيلة...... وفصلت اليازية حق العنود ودفع سالم عربون وراحوا صوب محل الألعاب واشتروا منيرة ونيرة وايد ألعاب حقهن وحق سعيد أما سيف أشترى كل اللي نفسه فيه من شرايط وغيرها من الألعاب الالكترونية ..............


***************************

عقب صلاة العشاء أتصل مبارك حق سالم .......
مبارك:ألووووووووو
سالم:أهليين .......مبارك
مبارك:مرحبا مليون ....
سالم: اشحالك .......
مبارك:بخير الحمد لله ....
سالم:علومك ...
مبارك:العلوم و الأخبار عندك يا بو غنيم ....
سالم:والله ما عندي أخبار من مول لمول ومن سنتر لسنتر ....
مبارك:بطـــــــــــران أنت ..عندك الفلوس ورايح تعقهن في دبي ....
سالم وهو يضحك :حرام عليك خلنا نحللهن شوي ....
مبارك:حللهن عليه أنا مفلس على الاخر ....
سالم:حللتهن على خواتي مو مثلك على بنات الناس
مبارك:الله يسامحك .....
وتموا يسولفون ربع ساعة وبعدين كلم أمه شويه اللي قعدت توصيه على خواته وسيف وسكر عنهم ........راحوا كلهم للفندق .....وارتاحوا وبعدين نزلوا تحت علشان يتعشون .....
الساعة 10ونص تموا يالسين في الجناح ما لهم ......
وشوي صاح تلفون سالم وشاف أن المتصل شوق وراح صوب الحجرة الي هو ينام فيها مع سيف ...........
ردت شوق وهي تصيح ما قدرت تتكلم ............
سالم:ألوووووووو.....شوق حبيبتي ليش تبكين ..
شوق :وين أنت لازم أشوفك
سالم وهو متروع :أنا في الفندق ....
شوق :خلاص أنت تعال في فندق برج العرب في الطابق 23 جناح 2 بسرعة سالم ...
سالم:أوكية ...دقايق وأكون عندج ..
طلع سالم من الحجرة ولقي أخوانه يالسين في الصالة يطالعون التلفزيون ....أما اليازية وسلامة قاعدات على الكمبيوتر والريم تعابل تلفونها ........
سالم وهو مستعجل :اليازية أنا بطلع سكروا عليكم الباب زين....... وأن شاء الله بيننا التلفون
اليازية:ليش وين رايح
سالم:واحد من الربع تعبان وبروح أطمئن عليه
اليازية:الله يحفظك
وراح سالم مسرع بسيارته صوب الفندق .....دخل الفندق وخبر الاستقبال أنه طالع حق زوجته الطابق 23 جناح 2 .....
طلع سالم في الفت وراح صوب الجناح اللي قاعدة فيه شوق ............دق الباب ...فتحت له شوق و كان ويها أحمر وعيونها متورمات من كثر البكاء وحمر .................
دخل سالم وسكر وراءه الباب .......
سالم:بسم الله عليج حبيبتي شو بلاج ؟؟؟....
شوق أول ما شافت سالم راحت وطاحت في حضنه وهي تبكي من خاطرها .......سالم قعد يمسح على رأسها ويهديها ......
وبعدين راح خلاها تريح على السرير...... وراح يب حقها كوب ماء ......
سالم:مسكي حبيبي شربي الماء علشان تهدين ....
و شوي هدت شوق وقعدت تمسح دموعها ....
سالم:شو فيج حبيبتي .....
شوق:أنا خايفة سالم ...
سالم:من منو ..
شوق :من الكل ....من أبوي ..أمي الكل وتمت تصيح
سالم:أنا عندج يا قلبي لا تخافين ....راح سالم وتم يحضن شوق علشان يحسسها أنه موجود معها ........
سالم وخر عن شوق علشان يفهم الموضوع .....
سالم:شوق تراج خوفتيني شو صاير ؟؟؟؟؟
شوق:أخاف أقولك وتعصب ...
سالم:شو قولي خوفتيني و الله
شوق :أنا
سالم:شو أنتي
شوق:أنا
سالم:لا تقولين لي حامل ...
شوق:لا
سالم:عيل شو يا بنت الحلال ..
شوق وهي تنسدح في الفراش وتبكي :ما أقدر أقولك .....
سالم:ما تقدرين تقولين شو ...........
شوق ما كانت ترد على أساله سالم لانه كانت تحس بأنها راح تموت اذا قالتها .............................
وشوي يصيح تلفون سالم وكانت اليازية بتسأله متى راح يي ....بس سالم من شاف الرقم أغلق تلفونه ............
سالم قام من مكانه وتم يطالع البحر من الدريشة ويسأل شو مخبيه عليها شوق يا ترى ....................

************************************************** **


مرت ربع ساعة وكان السكون والصمت بين(( سالم وشوق)) .....
و كان منتشر في كل الغرفة الحزن والسكون و صوت بكاء شوق اللي يقطع قلب سالم ........
سالم كان يطالع البحر من الدريشة ويفكر في حال شوق شو وراء كل هذي الدموع ........
وشوق تبكي على الوضع اللي راح تنحط فيه قدام سالم .......
راح سالم وقعد على ركبه ..... قدام السرير وتم يمسح على شعر شوق ...... اللي كانت حتى الحين تبكي في الفراش ...

قصد سالم لشوق ..........

ما أنت رايق فيك شيء ومتضايق
ما أنت في طبعك ولا هذا مزاجه
التفت لي شوي محتاج لدقايق
أنا ما صدقت أشوفك ونتواجه
ودي أطفي بشوفتك نار الحرايق
ودي أنسى بك ردى الحظ وعجاجه
عش معي في فرحتي و أنسى الخلايق
وأسمع لرعشة خفوقي واحتجاجه
عل ما بينك وبين الما عوا يق
من رحيق أزهار روضي وابتهاجه
ليه تخفي يا بعد روحي الحقايق
يسألك قلبي دخيلك بس ناجه
وين عني شارد النظرة توايق
ما أنت في حال الظلام ولا سراجه
آه يا حلوك عليك الحزن لا يـــــــــق
يا عسى ربي يعــــــــجل با نفراجه
.................................................. ..........

شوق رفعت رأسها يوم سمعت سالم يقصد لها... كان شكل شوق غير..... باين عليها التعب والحزن عيونها حمر ومنتفخة وكان سواد خفيف حول عيونها ........
أما سالم كان يطالع شوق ويقول في خاطره أكيد شوق تمر بمرحلة صعبة خلتها تسوي في نفسها جذي .....
فهاللحظة كانت عيون شوق وسالم هي اللي تتكلم ...........
وشوي قام سالم من مكانه وراح صوب شوق وقعد عدالها ..........
سالم:شوق خبريني بالموضوع أنا لازم أعرف شو فيج .....
شوق وتنزل الدمع من عينها :سالم أنت تحبني !!!!
سالم:شو علاقة هذا السؤال بالموضوع ...؟؟؟؟
شوق بحزن:يعني ما تحبني
سالم بعصبية :يا شوق تدرين أني اموووووت فيج ....وصابر على وضعنا لأني أحبج ....
شوق: أنا خلاص يا سالم بموت ...ما أقدر أستحمل أكثر من جذي
سالم:تستحملين على شو
شوق:تعبت والله أني تعبت
سالم:من شو ليش تتكلمين بالألغاز ...
شوق:ليش ما حاولت أنك تكلم أبوي بعلاقتنا
سالم :وأنت خليتيني أشوف أبوج علشان أكلمه ...
شوق:أدري أني غلطانة ....بس
سالم:بس ...شو
شوق وهي تصيح :أبوي حدد مستقبلي مع ريال ثاني.....الاسبوع الجاي زواجي!!!!!!! ..........
سالم كان معصب ..و قبض شوق من أيدينها بقوا :أنت شو تقولين
شوق وهي تبكي :ابوي راح يزوجني الاسبوع الجاي
سالم:و أنا وين رحت
شوق:ما أدري
سالم:أبوج أخذ رايج في الموضوع
شوق:قال أنه مو مهم رأيي .....وقال أنه ريال يستهلني
سالم:شو مو مهم أنت اللي راح تتزوجين مو أبوج...
شوق كانت ساكتة أما سالم مصدوم مو عارف شو راح يقول لاهله اذا عرفوا بالموضوع ...أو كيف يتقبل فكرة أن شوق لإنسان ثاني مو أنا ......
سالم:من هو
شوق:منو
سالم:اللي راح تتزوجينه
شوق:واحد من ربع أبوي رجل أعمال كبير
سالم:قالج كم عمره
شوق:ايوه
سالم:كم
شوق:29 سنة
سالم: ريال كبير ....من وين هو
شوق:من هل دبي ..
سالم ماسك على رأسه :لا حول ولا قوة الا بالله ....
شوق:الحل شو يا سالم
سالم:قالتلج خليني أقابل أبوج بس أنتي اللي رفضتي
شوق:بس أنا على ذمتك الحين
سالم:أدري أنج على ذمتي ........ بس من راح يصدقج أني أنا ريلج .... أبوج وأهلي ما يدرون بالموضوع واذا دروا ما راح يصدقون ...
شوق:بس عندنا ورقة الزواج ... وأنا بالشرع زوجتك
سالم:أنا أدري أنج زوجتي بس أبوج اذا درى راح يذبحج تدرين ....
قعدوا شوق وسالم يدورون على حل للمشكلة اللي ما توقعوا أنها راح تصير ........

الساعة 1ونص
اليازية:والله أني خايفة عليه ليش مغلق تلفونه أمكن صار له شيء .....
الريم: لا أن شاء الله ما فيه شر .....أمكن تلفونه ما فيه بطارية
سلامة:صح ممكن مافيه بطارية ليش تخوفينا عليه .....
قعدن اليازية والريم وسلامة يتصلن في سالم بس كان مغلق ..............
وشوي صاح التلفون اضطر سالم يفتح تلفونه علشان ما يخوف خواته عليه ..........
اليازية:ألووووووووو
سالم:ألووووووووو
اليازية:حرام عليك سالم ليش مغلق تلفونك والله خوفتنا عليك .....
سالم:لا مافيني شر ...بس ما شيء أرسل عندي وغلقت التلفون
اليازية:الحمد لله ...متى راح تي ..
سالم:والله ما أدري بس يمكن أتأخر أنتوا ناموا ...........
اليازية:أن شاء الله بس لا تتأخر
سالم:أن شاء الله
اليازية :مع السلامة
سالم:الله يحفظج.........
سكر سالم عن اليازية وهو خايف و متلوم على خواته .......

...........................................

شوق كانت مضايقة على أبوها لانه جبرها أنها تتزوج من إنسان ما شفته في حياتها الا اليوم .......
إما سالم كان يدور على حل بس ما حصل................

طلع سالم من الحجرة وراح صوب الصالة وانسدح على الكرسي وهو يفكر شو الحل ..........
سالم كان يقول في خاطره :أنا بتصل بمبارك بشاوره في الموضوع لانه هو الوحيد اللي يدري بسالفتي مع شوق ....
صاح التلفون ورد مبارك :ألوووووووو
سالم بتعب:ألووووو
مبارك:أهليين سالم ....علومك
سالم:مرحبا مبارك ....ما عندي علوم
مبارك:توقعتك نايم
سالم:وين نايم الله يسامحك
مبارك:افاااااا شو في خاطرك يا بو غنيم
سالم خبر مبارك بسالفة كلها ........
سالم:شو تقول يا مبارك
مبارك:والله ما أدري يا سالم .....
سالم:أخاف أواجهه أبوها بعدين تطيح شوق في مشاكل وأكون أنا السبب
مبارك:وأمي اذا درت راح تموت
سالم:لا أن شاء الله
مبارك :بس هذا هو الواقع أمي تباك للعنود ...واذا ما طعت شورها راح تزعل منك .........
سالم:استغفر الله والحل شو في خاطرك
مبارك:تبي رأيي
سالم:أكيد
مبارك:بس لا تزعل من الحق
سالم:شو
مبارك:إنكم تفترقون
سالم:شو يعني
مبارك:أن كل واحد يشوف طريقه
سالم:بس نحنا متزوجين
مبارك:عادي المتزوجين يفترقون
سالم:مبارك شو تقول أنا وشوق نحب بعض لازم نستمر مع بعض .....
مبارك:بس لازم تضحون
سالم:على حساب أنفسنا
مبارك:اذا تبي مشاكل ......كيفك
سالم:لا مابي مشاكل
مبارك: خلاص طلق شوق وخلها تتزوج من الشخص اللي تستحقه في رأي أهلها
سالم:ما عندك حلول غير هذي
مبارك:هذا للي عندي ....وين هي الحين
سالم:في الغرفة قاعدة تصيح .....
مبارك:خلني أكلمها
سالم:شو راح تقولها
مبارك:ما راح أقولها غير صدج
راح سالم وقعد عدال شوق .....
شوق:شو
سالم:هذا مبارك يريد يكلمج ...
خذت شوق السماعة من عند سالم .....
شوق:ألووووو
مبارك:هلا وغلا بشوق
شوق:أهليين مبارك اشحالك
مبارك:يسرج الحال ...شوق ترى أنا الوحيد اللي أدري بعلاقتج مع سالم ..وأدري أنكم الحين أنتوا تمرون أصعب اللحظات ..
شوق:شو الحل في رأيك يا مبارك ....
مبارك:راح أقولج بالحقيقة و ما راح أكذب ..
شوق :تفضل
مبارك: أنتي أبوج أجبرج أنج راح تأخذين أنسان ما تحبينه .....وسالم أمي تريده يتزوج ببنت عمي العنود ......كلكم تحت سيطرة أهلكم ....
شوق:ما فهمت شو قصدك
مبارك:تبين الصراحة
شوق:ايوه
مبارك:كل واحد منكم يشوف طريقه
شوق:لا حرام عليك مبارك ....
مبارك:هذا هو الواقع ......
شوق وهي تصيح :بس أنا أحب سالم ما راح أقدر أنساه
مبارك:بس أهلج اذا دروا بالسالفة انج متزوجة من ورآهم راح يتفاهمون عندج بطريقة ثانية .....
شوق:يعني شنو
مبارك:الطلاق هو الحل
شوق : وسالم راضي على موضوع الطلاق ......
مبارك:سالم راح يضحي بسعادته علشان يشو فج حية ولا تموتين على أيد أهلج .....
شوق:والله ظلم
مبارك:سمعي نصيحتي راح تعيشون في قهر وظلم اذا أعلنتم زواجكم ..........
ممكن أمي تزعل من سالم طول العمر وما راح ترضى عليه ....وأنتي أمج وأبوج راح يزعلون من بنتهم الوحيدة اللي عصتهم وتزوجت من ورآهم......
شوق :أوكية مع السلامة
مبارك :فكروا في الموضوع زين قبل ما تأخذون قراركم ......الله يوفقكم
شوق:مع السلامة .....
شوق كملت صياحها وسالم راح ورد يتصل لمبارك علشان يكلمه في الموضوع .........................



************

وشوي صاح تلفون شوق وكان أبوها ...............
شوق ترددت في أنها ترد أو لا بس هي ردت علشان ما يحس أبوها بشيء .....سالم من سمع تلفون شوق يصيح راح صوبها
شوق وهي تمسح دموعها هذا أبوي ......
سالم :ردي عليه ....
ويرد سالم يكلم مبارك :مبارك بخليك الحين و بكلمك بعدين ..
مبارك:اوكية مع السلامة
ردت شوق على اتصال أبوها :ألوووووووو
بو شوق:أهليين بالعروس الحلوة ...
شوق:أهليين أبوي
بو شوق :وين حبيبتي
شوق:عند ربعي ....
بو شوق:حبيبتي أن شاء راح تسافرين باريس مع أمج بعد يومين علشان تأخذين أغراض العرس ...
شوق:بس أبوي العرس بسرعة ما يقدر يأخره شوي ... ...
بو شوق: لا يا حبيبتي .... تدرين هو ورآه سفر لأمريكا لازم يكون هناك بعد أسبوعين ....
شوق:بس
بو شوق يقاطعها :اذا تبين رضاي أنا وأمج عليج لازم تتزوجينه ...أما اذا رافضته فأنسي أني كنت أبوج في يوم من الأيام
شوق وهي تصيح :أبوي ....حرام لا تقول جذي
بو شوق:خلاص أستعدي للعرس ...أبي أشوفج أحلى عروس في العالم
شوق وهي طالع سالم وتنزل دمعتها :أن شاء الله
بو شوق:أمج تبا تكلمج ....
شوق:أوكية
أم شوق:هلا قلبي ....أشلونج
شوق:الحمد لله
أم شوق:ألف مبروك يا شوق .......
شوق ما ردت على أمها وكانت تحس بأنها راح تختنق لو فكرت أنها خلاص للريال ثاني غير سالم .....
أم شوق:يا حبيبتي ....هذا الانسان اللي أنتي تستحقينه.... ريال عنده الخير وطيب ومتفاهم ويعرف أبوج عدل فلا تخافين ....
شوق:ليش يمه ما أخذتوا رأيي .....
أم شوق: الريال ما فيه عيب كامل والكمال لله يا بنتي ليش ترفضينه .............
شوق:خلاص يمه أنا تعبانة بكلمج باجر
أم شوق:ما راح تنامين في البيت
شوق:لا
أم شوق:عيب يا بنتي منصور شو راح يقول اذا عرف انج تنامين برع البيت
شوق:من الحين بيتحكم فيه أمي .... يالله مع السلامة
أم شوق:في أمان الله ........
سكرت شوق عن أمها وكان قلبه يتقطع لانه حست خلاص .... سالم بيكون ذكرى في حياتها .....أما سالم كان يطالع شوق بنظرة حزن وخوف من اللي ياي ....
راحت شوق وتمت تطالع من الدريشة على البحر وتقول أنه هذا أخر يوم تشوف فيه توأم روحها((سالم)) ...
سالم كان يطالع شوق بنظرة حزن وانكسار ..........
وشوي راح عدال شوق وحط أيده على كتفها .....................
سالم: خلاص يا شوق اللي بيننا بيصير ذكرى ....
شوق وهي تلتفت لسالم وحطت أيدها على ثمه :لا تقول جذي يا سالم أنا أحبك وراح أظل طول عمري أحبك .....
راح سالم وحضن شوق اللي سكرت عيونها ودموعها سايله على خدها تحكي حزنها ومعانتها ..............
قضوا سالم وشوق أمسية رومانسية غير عن كل الأمسيات كان فيها عتاب وحزن من الفراق ودموع وخيبة أمل ....

************************************************** ****


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 09:58 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*&*((الجزء الثامن ))*&*


اليمعة الساعة 10 ونص .....سالم في الفراش نايم لانه له ليلتين ما نام زين ....أما شوق ما نامت طول الليل و كانت تطالع سالم يوم هو نايم .........
فهاللحظة صاح تلفون سالم وكانت سلامة .......
سلامة وهي تكلم الريم :والله خايفة عليه ما نام عند سيف أمس أمكن صار فيه شيء ...
الريم:أن شاء الله ما فيه الا الخير ....
اليازية:أن شاء الله ...

أما شوق كانت تطالع الرقم في الشاشة التلفون وتقول ما لي حق أرد عليه ........
شوق :سالم ...حبيبي تلفونك يرن ...
سالم وهو راقد :امممممممممممممم...
شوق:حبيبي تلفونك يرن أكيد حد من خواتك خايفة عليك ...
سالم مد أيده علشان يأخذ التلفون من شوق ورد على التلفون ........
سالم بتعب وحزن :ألووووو ..
سلامة:ألووووو وأخيرا رديت علينا !!!
سالم وهو يقوم من الفراش :هلا سلامة .....
سلامة: وين أنت
سالم:عند واحد من الربع ....
سلامة:وين نمت والله كنا خايفين عليك ...
سالم:عند خويي سعيد كان وايد تعبان ويلست عنده .....
سلامة حست أن سالم يكذب عليها .....
سلامة:أوكية متى راح تي عندنا ......
سالم: أن شاء الله بعد شوي أنتوا رتبوا أغراضكم ....
سلامة:أوكيه مع السلامة
سالم:في أمان الله .....
سكر سالم عن سلامة وراح الحمام علشان يأخذ شاور .....أما شوق كانت يالسة في مكانه ما تحركت .........

((في فندق أبراج الأمارات ))

الريم :قسم بالله أن سالم فيه شيء ......
اليازية نيتها صافية :حرام قال واحد من ربعه تعبان ويلس عنده لا تشكين فيه ....
سلامة:يعني الحين بنروح العين .....توها الساعة 10 ونص ......
الريم:صدج نبا نروح سيتي سنتر ....
اليازية:والله اني متلومة في سالم ما أشترى لحقه شيء ...
سلامة:الريم لا تشرطين على سالم ...(وتحكي الريم)نبي نروح سيتي سنتر
الريم:أنا ما قلت شيء
سلامة:خلاص اذا قال وين تريدون تروحون لا تتكلمين ...
الريم:أنزين


سالم توه طالع من الحمام وشاف شوق يالسة على الكرسي ......راح سالم ويلس على ركبه قدام شوق ....شوق من شافت سالم مقبل عليها حولت نظرتها للاتجاة الثاني .......
مسك سالم أيدين شوق:أممممممممممممم ما أشتقتيلي ...
شوق حست أنها ما تقدر تتقبل فكرة أن سالم بيروح عنها ويظل ذكرى في حياتها ....الا انها كانت يوم تشوف سالم تحاول أنها تكابر على حزنها شوي ................
شوق:لا
سالم :متأكدة
شوق تهز رأسها وتقول بحزن :هيه
سالم:أنزين ممكن ترفعين رأسج وأشوف عيونج الحلوة شوي .....
شوق:ليش
سالم:لانه لسانج جذاب .....وعيونج ما تكذبن عليه .....صادقات
شوق:شدراك
سالم وهو يرفع رأسها :أعرف
شوق وهي تطالعه برتباك وعيونه فيهن دموع :أنزين الحين شو تبي ...........
طاحت الدموع من عيون شوق ...
راح سالم مسح دموع شوق بأيده .....
شوق أطالع ويه سالم بتمعن و كأنها تحاول تشبع عيونها من ويهه حبيبها سالم ..........صدج راح أشتاق لهذا الإنسان....واشتاق لكل شيء فيه جماله.... قلبه الطيب وضحكته ......
ولا اراديا دمعت عيون شوق ..............
سالم وهو يلوي عليها :ليش تصيحين حبيبتي .........كله ولا دموعج ((وضمها بقوا وحبها على شعرها )).....
شوق :ما أتصور أني بفقدك ....و انك بتختفي من حياتي ............
سالم:ما راح أنساج مدامني حي أنت الحب الأول والأخير في حياتي .....
شوق تحط رأسها على صدره :أحبك يا بعد عمري وهلي .....
سالم:القدر كان أقوى منا يا شوق ..............
شوق وهي تصيح :كان حلمي أنه ..... أنا وانت نتوج حبنا بزواج الرسمي قدام العالم كله .....
سالم :شوق سامحيني بس لازم أنا أقولها
شوق وهي تحط أيده على ثمها :لا بلــــــــــــــــيز لا تقولها !!!
سالم:لازم أقولها يا شوق سامحيني .....
شوق تمت تصيح من الخاطر ما كنت تريد تنحط في هذا الموقف قدام سالم بالذات ....




سالم و قلبه يتقطع : سامحيني يا شوق أنتي طالق ......









سالم :................ (( طالق ))









سالم :............. ((طالق ))




شوق ما استوعبت وتمت تصارخ وتبكي من خاطرها يلس سالم يهديها ويحاول يقنعها أنه سوا هذا الشيء علشان سعادة أهلها وأهلة وراضهم عليهم .....
سالم شل تلفونه وقام بيطلع من عند شوق.............. بيطلع من حياتها خلاص ماراح يكونون مثل الاول ...
سالم :شوق أن شاء الله ورقة الطلاق بتكون عندج خلال اليومين المقبلة ....والله يسعدج ويهنيج عند منصور أن شاء الله ...
راح سالم وحب شوق فوق رأسها :ألف ألف ألف مبـــــــــــــــــــــــ ـــــروك ..................

طلع سالم من الفندق وكان قلبه يتقطع لانه ترك شوق منهارة وتحت تأثير الصدمة من خبر الطلاق ..........
كان شكل سالم تعبان وحالته نفسية ما تسر حد ....ركب السيارة وحط رأسه على سكان السيارة علشان يهدي عمره ....

وشوي صاح تلفون سالم وكانت شوق ما رد على اتصاله كان يحاول أنه يكابر على حزنه ...................


اسمع الهاتف ورناته..........

عارفنه من جدى خلي .........

بس ما جاوب ع أصواته .........

لين خلقه يظيج ويملي ...........

عمد سكرت اتصالاته ............

قال قلبي خله يولي ...............

يوم عنك ابعد مسافته .........

خل نفسك فوق متعلي ........

اتصل سالم حق اليازية علشان يسألها أنهم خلصوا ......
سالم:ألوووووووو
اليازية:أهليين سالم ....
سالم:مرحبا اليازية علومج
اليازية:ما شيء علوم وين أنت .....
سالم:الحين الساعة 12 وربع بروح المسيد علشان ألحق على الصلاة ......وخلي سيف ينزل تحت
اليازية:ان شاء الله
سالم:مع السلامة
اليازية:الله يحفظك .........
راح سالم صوب الفندق وخذ عنده سيف راحوا يصلون صلاة اليمعة .......

في الفندق ......
صاح تلفون اليازية وكانت أمها ........
اليازية:ألوووووو
أم محمد:مرحبا اليازية اشحالج
اليازية :الحمد لله واشحالكم أنتوا......
أم محمد: بخير ...علوم أخوانج عساهم بخير
اليازية:الحمد لله بخير ومستأنسين....
أم محمد: وين سالم ما يرد على تلفونه من أمس
اليازية:ما أدري عنه .....أمكن ما فيه بطارية أو ضعيف الإرسال
أم محمد:هو الحين عندج
اليازية:لا راح هو سيف يصلون في المسيد .....
أم محمد:لا يكون خلاكم بروحكم في الفندق
اليازية مرتبكة :لا ما فرقنا ....
أم محمد:يا حيه ...اليازية ما أوصيج على أخوانج....
اليازية:أن شاء الله أمي .....
أم محمد:خلي سالم يكلمني يوم يرد ....
اليازية:أن شاء الله
أم محمد: مع السلامة
اليازية :في أمان الله
سكرت اليازية من أمها ..........


صلوا سالم وسيف صلاة اليمعة وراحوا صوب الفندق ..............
سالم داخل الصالة .........
سالم:السلام عليكم
سلامة:مرحبا مليون
وراحت الريم واليازية وسلامة ونيرة ومنيرة سلمن على سالم ........
الريم:اشحالك سالم
سالم:بخير الحمد لله
اليازية:أمي اتصلت تسأل ليش مغلق تلفونك من أمس وهي تتصل عليك
....راح سالم وطلع تلفونه علشان يفتحه ..........
منيرة: الحين بنروح العين ......
سالم: افاااا ...بنتغدى وبعدين بروح البحر أن شاء الله ......
سلامة:يا سلام بنروح البحر
سالم:يالله نزلوا أغراضكم علشان نتغدى .......
نزلوا كلهم تحت عند الاستقبال ... وراح سالم ودفع حساب الفندق وراحوا صوب المطعم الهندي ويلسوا وتغدوا وطلعوا من المطعم الساعة 3 الظهر .....................

راحوا صوب البحر كان الجو رهيب وتموا سيف ونيرة ومنيرة يلعبون عدال البحر ويسوون بيوت بالرمل .......أما البنات قاعدات تشوفن البحر من بعيد لبعيد ............

وسالم كان يالس بروحه قدام البحر ويتأمله وهو قلبه وروحه عند شوق يسأل هل هي في الفندق أو راحت البيت ... ويقول في خاطرة: كيف بقدر أعيش من دون قلبي وعيني بس الله يصبرني على فراقج يا شوق والله يسعدج .....

راحت سلامة عند سالم وهي تفكر ليش شكله وايد تعبان أكيد صاير له شيء .......................
سلامة وهي توقف عدال سالم:ممكن أقعد معاك
سالم:افاااا عليج ....تفضلي ...
سلامة:شو فيك سالم ليش شكلك مضايق ...
سالم وهو يضحك :سلامتج يا شيخة الحلوات ....تعبان لأني ما نمت أمس زين .....
سلامة:اهاه ....أن شاء الله بتعوض اليوم .....
سالم:أن شاء الله ......
يلسوا عند البحر حتى وقت الغروب ...
فهاللحظة ......كان سالم يحس بحزن لانه أخر مرة كان عند شوق في هذا المكان وفي نفس الوقت ((وقت الغروب ))....
سالم:يالله خلونا نروح ...
الريم :حرام خلنا نشوف الغروب وايد حلو .....
سالم:ورانا خط ...ولازم نوصل من وقت لان عليكم دراسة .....
اليازية:يالله قومي الريم ...

ركبوا السيارة ومسكوا خط من دبي للعين ....... وكان الكل ساكت............................



راح سالم وشغل الراديو وكانوا حاطين أغنية حمد العامري((أعذار)) .............

{{ليتني عرفتك بأول العمر بدري.....
و شبعت عيني بنظر من محياك ....
نادم على اللي راح من وقت عمري ....
اللي قضيته دون صوتك ونجواك.......
أشقيتني بمعانقة حب عذري ......
ليت الخيال اللي يلمك معي جاءك .......
الوقت يتحكم بعذرك وعذري ........
والشوق لي خذني بعشقتك وداك ..........
أمسي وتفكيري مع الشوق يسري ........
يسري إلى جده متيم بروياك ..................
أشغلتني و أشغلت قلبي وفكري...............
ولا أشوف فوق الكون غيرك ولا ألقاك .......
أحيا وأعيش العمر.. والعمر يجري ...........
وأن كان فوقه عمر عشته برجواك...........
زاد الغرام وفاض في الحب نهري .........
أضما الضماير وأمدح الزين وأسقاك ..........
تدري ولو ما تنظر الحال تدري .............
أن الهوى وأن طوال البعد هلاك ...........
ليتني عرفتك بأول العمر بدري ......
وشبعت عيني بنظر من محياك ......
نادم على اللي راح من وقت عمري ....
اللي قضيته دون صوتك ونجواك}}.........

****************************

الريم:عجيبة هذي الأغنية .......
سلامة:اليازية يوم بتروحين الجامعة سويلها تحميل من موقع طرب .....
اليازية:من عيوني يا قلبي .......

وشوي صاح تلفون سالم وكان مبارك ......
سالم وهو يرد على التلفون :ألووووو
مبارك:أهليين ....سالم ..
سالم:مرحبا ...مبارك
مبارك:علومك يا بو غنيم ...
سالم:طيبة ....الحمد لله
مبارك: علومك ..من الموضوع اللي كلمتني عنه أمس ....
سالم:ما صار غير الخير ......
مبارك:شو أستوى ....اتفقتوا على شو ...
سالم:مبارك دخيل ولديك ما لي نفس أتكلم في الموضوع ...
مبارك:أوكية وين أنتوا الحين ....
سالم:ماسكين الخط ...
مبارك حس أن سالم مضايق بالفعل :أوكية سالم شوي شوي من السرعة .....
سالم:أن شاء الله ....
مبارك:مع السلامة ....
سالم:في أمان الله .....
سكر مبارك عن سالم وراح صوب الخيمة اللي كانوا الكل قاعدين فيه {{أم محمد و بو محمد ومحمد و عفراء والعنود }}
مبارك:هــــــــــــــــــ� �اي ....
بو محمد:أهليين مبارك قرب
مبارك:مرحبا بو محمد خشمك،، خشمك ....وراح وسلم على أبوه وأمه وحبهم على روسهم ........
أم محمد:وين دارك يا ريال
مبارك:الا في الدار يأمي العزيزة .....السلام عليج العنود ...
العنود :وعليكم السلام اشحالك مبارك
مبارك:الحمد لله ....أقول العنود ليش طايحة اليوم عندنا ....
العنود: أنتظر قوم اليازية...
مبارك: استريحي .....ما يأبوا حقج شيء ....
العنود:أنا ما أريد منهم شيء شوفتهم تسدني .....
مبارك:كــــــــــــــــــ� �ـــلام....... وين لاب توب مالج
العنود: في البيت ....
مبارك:المرة الياية هاتيه عندج أوكية.... عندي شويت شغل عليه ......
العنود:من عيوني ...
محمد:مبارك متى تخلص أجازتك .....
مبارك:مشكلة يوم تكون إنسان حاسد على غيرك .....
محمد:لا والله بس أشوفك ما قمت تروح لابوظبي مثل أول
مبارك:عفتها أبوظبي بسبت الكلية ....وتراني مقدم إجازة شهرين يعني بتشوفني بعد شهر ونص أن شاء الله ......

وشوي يصيح تلفون مبارك ..........
مبارك وهو يرد على التلفون :ألووووو..
هند:هلا وغلا بشيخ الشباب .......
مبارك: مرحبا مليون يا هند .....((ما يستحي دنياه فري free ))
هند:أشلونك يا بعد عمري ....
مبارك:بخير والحمد لله ...
هند:وين ما تنشاف مثل أول ....
مبارك:تعبت من كثر ما أحوط على بيتكم ....بترول السيارة خلص.....و في اليوم أشيك مرتين بس ما أشوفج .....
هند تضحك:هههههههه
مبارك:قاعدة في قصرج ليش ما تتمشين و تطلعين مثل بنات الناس ......
هند:تدري أن أخوي شوي شديد وجدي .......
مبارك: قولي السالفة جذي .......
هند:ايوه ...تعال اليوم أنا وبنات عمي بنتمشى وراء بيتنا
مبارك:الساعة كم ....
هند: يـمكن الساعة 9 ونص ...
مبارك:خلاص اليوم بحوط عند بيتكم بس لانج بتطلعين حقي ......
هند:مبارك
مبارك:لبيه ....
هند:لبيت حاي ....أقول أنا
مبارك:أنتي شو
هند:أنــــــــــــــا
مبارك وهو يضحك على باله راح تقوله أحبك :أنتي شو
هند بتردد:أنا أن شاء الله بشوفك
مبارك :أن شاء الله
هند:مع السلامة ....يا قلبي
مبارك:الله يحفظج ......
سكر مبارك من هند وكان محمد يعطيه نظرات فيها استحقار واستهزاء .....
مبارك:علومك محمد أشوفك تعطيني الا نظرات .......
محمد:مبارك ...ما تستحي تغازل قدام أمي وأبوي
مبارك:أمي وأبوي على رأسي ........بس هذي حرية شخصية
محمد:فضيحة تلعب ببنات الناس .....
مبارك:والله أنا ما ربعت وراء حد ....هن تتصلن عليه
محمد:لو حد سوى هذي السوالف عند حد من خواتك راح تموت....
مبارك:خواتي ولله الحمد ....... محترمات متسوين هذي السوالف .....
محمد:الله يهديك يأخوي ....
أم محمد:صدجه محمد يا ولدي .....
مبارك:أنا أنسان حر ...أسوي على كيفي ....وللي في خاطري
أم محمد:الله يهديك
مبارك:أميــــــــــــــن ....عفراء صبيلي شاي .....
عفراء:أن شاء الله ...
وتموا قاعدين على سوالف وضحك .....
وبعد ربع ساعة دخلت سيارة سالم (الرنج الذهبية ) وكانت الريم فاتحة الدريشة وتصارخ :عايلة آل مكتوم وصلت ............
ونزلوا كلهم من السيارة وراحوا يسلمون على هلهم أما سالم كان أخر واحد نزل من السيارة والتعب ظاهر عليه ...........
الكل كانوا يالسين في الخيمة ودخل سالم ....................
سالم:السلام عليكم ......راح وسلم على كل القاعدين ......
بو محمد:اشحالك يا بو غنيم .......
سالم:الحمد لله .....
بو محمد:علومكم من السيرة ....أن شاء الله حلوة .......
اليازية:غــــــــــــــــ� �رام الله يطول عمر سالم ما قصر فينا ....اشترلي لاب توب والريم تلفون ببطاقته وغير الأشياء الثانية ...
أم محمد:الله يطول عمره....... والله لو ادريبه أنه بيشتري لكن الكمبيوتر والتلفون ما خليتكن ترحن عنده .....
سالم:افاااا عاد اشترينه الحين أمي ......
راحن العنود واليازية وسلامة فوق ....أما سيف راح صوب معلمه اللي ينتظره في الميلس ...ونيرة ومنيرة راحن صوب غرفتهن تلعبن بالألعاب اليديدة ......
راح سالم وحط رأسه على ريول أمه ......
أم محمد:شكلك تعبان يا سالم أكيد ما خلوك تنام ........
سالم ما رد على أمه ....أما مبارك كان يطالع سالم ويقول في خاطرة شو استوى بينك وبين شوق يا سالم .........
سالم:زحمة وايد دبي ....
محمد: ناس من كل دار فيها .....أكيد زحمة .....
سالم:لا بعد في إجازة الخميس واليمعة تكون وايد زحمة .......................
بو محمد:قوم يا شباب توضوء علشان تلحقون على الصلاة ......
راح الريال كلهم صوب المسيد أما عفراء راحت تعابل العشاء ...وأم محمد راحت تصلي .....والبنات يالسات فوق .....


*((حجرة اليازية))*

العنود:أنا بختار اللون الوردي .....
الريم كانت تصلي الركعة الأخيرة سلمت :لا يا حبيبه أمج اللون الوردي أنا اختارته قبلج ..........
اليازية: يا الكذابة ....أنت قلتي اللون الأصفر ...
الريم:شـــــــــــــــــو. ...أنا قلت يوم بنوصل البيت بختار اللي على ذوقي ...
اليازية:لا والله .......
الريم:أسالي سلامة حتى .....
سلامة:أنا ما راح أكذب الريم قالت بختار في البيت ...
اليازية:أنتي أخذي الجلابية الحمراء أحلى عليج والوردي لونه باهت .....
العنود:أوكية ما عندي مشكلة .........
راحت الريم وخذت جلابيتها وطلعت من حجرة اليازية وهي تدعي على اليازية والعنود .....
اليازية:مسكينة معقدة ...
العنود:أنا بروح البيت ....
اليازية:افاااااا ليش تو الناس ...
العنود:حرام عليج من العصر وأنا هنيه
اليازية:العنود لا تزعلين من الريم .....
العنود:عادي ....يالله مع السلامة
اليازية:أشوفج باجر
راحت العنود من عند اليازية .....أما الريم يالسه تكتب واجباته ما فيه على حشرة الاستاذ باجر .....وسلامة كانت تكلم سارة وتخبرها شو استوى في دبي ........
أم محمد سوت لليازية علشان تنزلن تحت تتعشين .......
الكل كان يتعشى ماعدا سلامة اللي توها كانت نازلة من الدري ...........
سلامة:بسم الله ليش ما صبرتلي يا مجاعة الصومال .....
أم محمد:والله عطينج خبر أن بنتعشى .....
ويلست سلامة عند أمها وعفراء واليازية والريم ومنيرة ونيرة اللي تتعشين ...........دخلوا الصالة سالم ومحمد وتموا قاعدين يطالعون التلفزيون ...........
الريم وهي تضحك على سلامة :كل شيء خلص شو راح تأكلين يا سلامة ....
سلامة وهي تقوم :أصلا أنا مابي عشى لأني شبعانة ....و رأسي يعورني
عفراء :من شو .....
أم محمد:لازم يعورها رأسها من المغرب قراض في المعلمات وحسج واصل تحت ........ومذاكرة ما شيء؟؟؟
سلامة وهي تلمح لامها تسكت علشان محمد ما يفتحلها محاضرة :أمااااااية.....
محمد وهو كان يسمع الحوار:ليش ما ذاكرين سلامة أنتي عليج ثانوية... يوم يالسة طول الوقت على التلفون .....
فهاللحظة مبارك دخل ويلس عدال سالم ..............
سلامة:أنزين بذاكر ..............
وراحت سلامة بتيلس عند أخوانها علشان تطالع التلفزيون عندهم ..........
مبارك وهو يطالع سلامة :نعم نعم أخت سلامة شو تبين ...
سلامة:بيلس وياكم ....بعد هذا حرام ...........
مبارك:أعتقد محمد من شوي قايل لج سيري ذاكري يا آنسة .....أنتي ثانــــــــــــــــوية عـــــــــــــــــامة ...............
سلامة:أنزين أعرف ......بس حرام يعني أطالع التلفزيون شوي
مبارك:هيه نعم حرام ياللا جلبي ويهج وسيري ذاكري
سلامة:أففففففففففففف
مبارك وهو يضحك: أنا يوم كنت في الثانوية العامة ما كنت أطالع التلفزيون طول الوقت مجابل الكتب ما شاء الله عليه ........
سلامة وهي تقوم رايح فوق :والعكس صحيح...............

مبارك راح صوب المقام علشان يشوف هند ...........وتم يحوط عليهن ويعطي ويلات بالسيارة ومطول على المسجل عيضة المنهالي {{حكم القدر }}......

اذا حكم القدر أني أحبك أنا مالي على الأقدار حيله
تولع قلبي العاشق بقلبك وقلبي الحي في الدنيا دليله

مبارك:مساء الخير يالشيخات .....وينج هند ابا أشوفج .....
هند وهي تأشرله :هني قلبي
مبارك:عاشوا قمر 14
تم مبارك يسير عدال البنات بشوي شوي وهو يكلمهن وبعد نص ساعة مشي راحن البنات صوب بيت هند أما مبارك راح صوب ربعه ...........

**********************************

الساعة 12 ونص يا سالم من عند ربعه ما يلس عندهم وايد لانه يحس بأنه تعبان ولازم يرتاح نزل من السيارة وراح صوب الخيمة ويلس يقلب الرسائل اللي في تلفونه ........
راح وأرسل للشوق رسالة ............

*&*{{جروحي خمس }}*&*

{{أول جروحي قلب ميت من الإهمال }}

{{ثانيها صدمة حب مات برواقة بال}}

{{الثالثة أحزان من رأسي لقدامي }}

{{الرابعة هجران ماتت بها أحلامي}}

{{{{{{الأخيرة }}}}}

{{دمعن وقف بالعين جمر .......و ما وجف}}

كانن اليازية والريم وسلامة تتابعن البرايم ((حفلة ستار أكاديمي على lbc)) سلامة سمعت صوت سيارة مبارك داخلة الحوش راحت وتمت تتشوف من البلكونة عليه يوم دخل الخيمة عند سالم .....

سلامة :اليازية
اليازية:هلا
سلامة:أحس سالم فيه شيء
اليازية:مثل شنو
سلامة:ما أدري ...ما يتكلم مثل أول ....وشكله حزين وتعبان .....
الريم:أصلا سالم طبع فيه أنه ما يتكلم وايد .......
سلامة:بس أكيد فيه شيء ....ليش تعبان
الريم:أمكن ما نام زين ......
سلامة:شو فيه ابا أعرف
الريم:ايه سكتي خلينا نتابع من زمان ما شفتهم والله أني مشتاقتلهم ....
سلامة:تابعي أنا مسكتج
اليازية:أنا بروح أنام
الريم: كذوب رايح بتيلسين على لاب توب ...
اليازية:لا والله
وراحت اليازية تنام ....أما الريم وسلامة كملت عندهن السهرة لين الساعة 1ونص .......


**في الخيمة **

مبارك:السلام وعليكم
سالم كان سرحان بس انتبه أن حد دخل عليه وشاف أنه مبارك :مرحبا ........... مبارك
مبارك:ليش يالس بروحك
سالم:خاطري أيلس بروحي ....
مبارك:شو صار بينكم أنت وشوق
سالم أنسدح وحط أيديه تحت رأسه :أأأأأخ يا مبارك شو أقول يا أخوي ......
مبارك:خبرني شو صار
سالم :طلاقتها.....
مبارك مصدوم :افاااااا
سالم:هذا الحل المناسب ....
مبارك:متى صار هذا الكلام
سالم:اليوم الظهر .....
مبارك:شو قالت .....
سالم:راحت عنها وهي تحت تأثير الصدمة.....
مبارك:أن شاء الله............. بيعوضك الله بغيرها ...
سالم:غير شوق يا مبارك ....قلبها طيب...... والجمال وفيها ...وكل شيء زين لقيته فيها ....الله يوفقه أن شاء الله ....
مبارك:من هلها اللي راح يتزوجها
سالم:لا ...من ربع أبوها
مبارك:عود
سالم:يعني عمره ...29 سنة
مبارك:بتخبر أمي أنك كنت متزوج
سالم:لا وما أريد أسمعها عند حد يا مبارك
مبارك:سرك في بير يا بو غنيم .......
وتموا يسولفون لين أذن الصبح راحوا توضوء .....وراحو صوب المسيد وبعدين كل منهم راح حجرته علشان ينام .........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), أصلع, العين, تخليني, بقلم/عذاري, صدري, صوتك, عودتني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.