آخر 10 مشاركات
117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-14, 03:49 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشرر
________________
الدكتور a: لقد أصبحت عمياء
منار باارتباك a: ماذا .. هل تمزح معي
الدكتور بأسف a: هذه الأمور لايمزح بها
منار وهي تهز رأسها بالنفي : بنات سمعتوووا ايش يقول هالغبي
طيف : سمعنا وهذي الحقيقية
منار بصراخ : لا لا لا لا
دخل زيد a: اخرج << قصدهـ الدكتور
طلع الدكتور وزيد ابتسم
لمى بقرف: يعععععععع
طيف بقرف : قرررررف
زيد : خيررر فيه شئ
ريم بسخرية : إيه فيه روح نظف ضروسك الذهبية
دانه : تقول كأس العالم هعع
زيد بعصبيه : هدوووء
منار بكره : خيررر يا العجوزز
زيد وهو يجلس : حمد الله ع سلامتك
فهده : الله لايسلمك لادنيا ولا آخره
زيد رفع حاجب : انتي وش دخلك
فهده بااستهزاء : أقول اسكت انت وحاجبك حتى خشتك مغطيه ع الحاجب
البنات ضحكوووًو
(( زيد إذا رفع حاجب مايشوفونه ليش لان جلده يغطي عليه أن شاءالله فهمتوا ))
زيد : اهـ ماتشوفين شر ي قلبي عليك
منار بقرف : وش أبي بقلبك يمكن مستعمل أو خردةة
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههه
زيد بنفسه : هذولي يرفعون ضغطي وخصوصا هذيكك فهده اه قهررر
زيد : اسمعي حتى لو صرتي عمياء راح تداومين وللتذكير ماابي صداقه وماراح اعالجك
البنات منصدمين أما منار هدوووء
منار بهدوء غريب ؛ عاااادي بس ي أبو ضروس اطلعع لان ما باقي ألا شوي وارجع كل اللي أكلته مع أني مااكلت شي
وقف زيد : إيه صح راح أسافر شهر وراح اشدد الحراسه واليوم طيارتي
دانه بكره : أن شاء الله تنقلب الطيارة وتطيح والناس تعيش إلا انت تأكلك أسماك القررش
البنات : آآمين
زيد بسخرية : من قلب
لمى : لا من كبد ... يلا اطلعع
طلع زيد والبنات يسولفون مع منار اللي للحين مؤ مستوعبه أنها عمياء بس يمكن خيره لها هذا اللي تقوله منار بنفسها
______________________
في اليوم الثاني البنات لبسووا وراحوا ماعاد منار اللي أعطتهم نصايحح وقالت : لاحد يعررف أني عمياء
وصلوو البنات للمدرسه وأول مادخلوو شافوو صحافةة ووو طـــــــــلال والشباب والمديرر والمعلمين والطلاب بس طـــــلال جالس ولابس بدلة سموكن سوداء والشباب مثله البنات ناظروهـ بـ كرهـ وراحو صفوو جنب شلةة جواد .. البنات : صباح الخير
شلة جواد : صبآآح النورر
جواد باستفسار : كيف حــال منار ؟؟ درت عن مرضها ؟؟
ريم : حالها يعني ودرت وتعرف ردت فعلها تنكرر
طارق : الله يشفيها
البنات من قلب : آآمين
سلمان : آآوف يعني الحين بـ نوقف نسمع هالاغبياء
بدر: فيني نومم مالي خلق لهم
فهدهـ : ايش عنده الغبي طلال متكشخ وجالس تقول اوباما
طارق : مادريتي ابوهـ مآآت وهو استلم الأشغال
البنات : الله يرحمه
لمى : لو مات طلال أبكرها من ساعة
طيف : أستغفري ربك
لمى : استغفرالله
جواد : ممكن سؤال يمكن تسمونه لقافهه
شلة جواد انصدموو اول مرهـ جواد يتكلم بأادب
دانه : أسأل !!
جواد : ليش تكرهون طلال وشلته !!
فهده : سالفة طويلةة شوي أقولها لك
جواد : اوك
خلونا نروح عنـــد طــــــــلال وشــلـته
فهد : أوف أبي أروح لهم
طـلال : لاتروحح
تركي : أوف طلال اخلص انت وصحافتك
طلال بـ غرور : أنا طلال منصور ال
راشد : انا بروح اسلم ع البنات
طلال : لا تروح انت الثاني
راشد : مؤ انت يا طلال منصور تقولي ايش أسوي
وقام وراح معه عزوز وفهد راحوو عند شلة منار وشلة جواد
راشد والشباب : السلام عليكم
الشباب والبنات : وعليكم السلام
راشد وعزوز وفهد انصدموو من شلة جواد ماتوقعوا أنهم خليجيين
راشد بابتسامه : كيفكم ؟؟
البنات : تمام ؟؟
طلال قرب منهم : له له له مافي كيفكم ؟؟ ولا ماعندكمم لسان
فهده بكره : انت اسكت لا اتوطى فيك يا طلال وأخلي هالصحافة تصور
طلال بسخرية : صدق خوفتيني شوفي قاعد ارتجف .. إلا أقول وين رئيستكم أم لسان
دانه قربت ومسكت ياقت طلال : هيه هيه حدك عاد
الصحافةة ماصدقوا وراحوا يصورون
طلال بعد عنهم : ابعدي ولا راح تندمين
بدر : انت خيرر تهدد عيني عينك
طلال رفع حاجب : اوهـ ومن انت لاتكون محاميهم
فهده : طلالوه لو عندك كرامة خذها وتقلع
طلال بقهر : لاتنسين هال مدرسة مدرستي يعني فيني اطردك
فهد : طلال خلاص الصحافة تصور
طلال مشى وتركهم
ريم : مغرور غبي متعجرف
فهد ابتسم : كيفك ريم ؟
ريم : تمام وانت كيفك :
فهد (( من يوم شفتك وأنا بخير )) : بخيررر
راشد : أسف ع كل شئ
طيف : انت مأسويت شئ
راشد والشباب : عن اذنكمم
البنات والشباب : اذنكم معكم
راحوو الشباب وكل شخص دخل فصله
_______________________
في لندن وفي قصرر كبيرر جداً جداً
يعني مايتقارن بالقصور الثانية كان فيه عجوز جالسةة ع مكتبها الفخمم اللي كله ذهب
السيدة a: حسنا سوف ازور الجامعه غدآآ
مدير الاعمال a: السيد سليمم مشاغب جدآآ
السيدة a: أنه هـكذا مشاغب ولايهتم
مدير الأعمال a: عن إذنك انستي
السيدة a: اذهب
طلع وهي جلست تفكررر بالماضي وحفيداتها الي انخطفوو
____________________
عند البنات رجعوو وقالوا لمنار كل شئ
منار : هال طلال مأخذ بنفسه مقلب اوف
طيف : مريض لاتهتمين
فهده : بنات ايش رأيكم نسهر ع فلم
البنات : اوك
سهرووا البنات ع الفلم ومنار نامت كيف بتشوف ألفلم وهي عمياء
______________________
اليوم الثاني البنات قامووا وأفطروا ولبسوو وراحوو ع المدرسة وصلووا ودخلووا ومنار متمسكه بـ ريم مع أن الاطباء قالوا اخذي العصاء ومنار رفضت مشووا البنات إلا تنط عليهم مرام ريم بهمس لمنار : ناظري قدام مرام فيه
مرام : هـااي
البنات : وعليكم السلام
ههههههههههههههه مرام تفشلت
مرام : كيفكم ؟؟
البنات : تمام وإنتي ؟
مرام بحزن : مؤ بخير لما مات عمي
البنات : الله يرحمه
منار : مرام ايش تبين !!
مرام : كنت أبي اسلم عليكم
منار : الله يسلمك
مشووا البنات ومنار متمسكه بـ ريم
مرام : ايش فيها متمسكه بذي .. وأنا ايش دخلني
دخلو البنات الفصل وكان فاضي جلسووا ويسولفون ودخلوا شلة جواد
جواد والشباب : سلام
البنات : وعليكم السلام
الشباب : حمد الله ع سلامتك
منار : الله يسلمكم
بدر : أقول ايش رأيكم نشررد من هنا
فهده : والله جبتها يابديران
بدر : ايش بديران أصغر عيالك
فهده : سلك سلك
منار : انا أبي أروح الجامعه
ريم :ًشدخل
جواد : قصدك الجامعه اللي قريبه من هنا
منار : إيه بليزز مين يوديني
ريم عرفت أنها بتروح عند طلال : نو نو
البنات : نو نو نو
منار بحزن : عادي وحده عمياء تطلب منكم بس عادي
جواد : خلاص انا بوديك
الشباب والبنات ناظروا جواد
منار ابتسمت : شكرآآ .. يلا
جواد : يلا
وقفت منار ومسكت بجواد ومشووا للجامعه
___________________
في الجامعه
الشباب جالسين ينتظرون طلال يشرف دخل طلال الجامعه ومعه البودي قارد ولأبس بدلة سموكن ونظارهـ شمسيه وشعرهـ فيرر وكل الانظار عليه من شباب وبنات
جلس طلال : هـــآآي
الشباب : آهلين
فهد : غريبه مؤ كنت بتروح الشركةة
طلال بـ غرور : ماراح اروح الحين شوي
راشد وقف : بأي عندي محاظررة
عزوز وقف : وأنا ادعووو لنا
الشباب : الله يوفقكم
سكـــــِوووت كل واحد ويفكرر بحـياتهـ
تقدمت بنت عند طلال وبدلع ماصخ : هـــاااي
الشباب : هايااات
البنت : كيفك تلال
طلال بنفسه : الله يقرفك اسمي شوهتيه بلسانك قال ايش قال تلال
طلال : بخيرر
فترة سكـــــِوووت
البنت : ماراح تسألني عن حالي
تركي : بأي شباب
الشباب : بأي
طلال : كيفك ؟؟
البنت : تمام بشوفتك
فهد بهمس لـ طلال : وعععع ماصخه
دخلوا منار وجواد للكافتريآآ
منار : وينهم تررا مااشوف
جواد : امشي هناك .. انتبهي درج
مشووا لحتى وصلوو عند طاولة طلال
منار : طلالوهـ وصمخه
طلال لف وراء وشاف منار ومتمسكه بـ جواد
طلال بسخريه : عيوون طلال
منار تلف يمين ويسار
جواد بهمس لمنار : قدام ناظري قدام
منار ناظرت قدام
منار : عيونك خلها لك مالت عليك
البنت بصرراخ : آحتررمي تلال ياماما
طلال ابتسم
فهد : اوماي قاد
منار : ايش ايش خخخخخ تلال وعععع مالت ع الدلع ماصخه
البنت وهي تدف منار : اسكتي ياغبيه
منار تلف يمين ويسار تبي تسمع مصدر الصوت
جواد عصب : انتي هيه احترمي نفسك لا أدفنك
كل اللي بالجامعه سكتووا يشوفون المهااوشه
البنت : انت ماتعرفني
جواد بسخريه : مايشرفني ياماما
منار ابتسمت
جواد قرب من منار ومسك يدها
هنا طلال انقهـرر بس مابين .. جواد قرب من طلال هو ومنار
منار بتهديد : اسمع ياطلال ياولد أبوك يا مغرور لاتقرب من صديقاتي فاهم
طلال بسخريه : صدق وايش بتسوين
منار ابتسمت : انا هددت بس راح تشوف شئ ماشفته
البنت عصبت ومشت بسرعهه ودفت منار ومنار طاحت ع الأرض
البنت : انتي لاتهددين تلولي حبيبي
جواد نزل بسرعه لمستوى منار
جواد بخوف : منار مناار فيك شي
طلال بسخريه : ايش بيصير لها هذي قطوه بسبع ارواح
جواد ناظر بـ طلال ووقف ومسك طلال وضربه بوكس : اسكت
دخل واحد بينهم يفك : أهدووو
صديق الشخص : سليم اتركهم
سليم طنش صديقه : أهدووو.
طلال : انت بصفتك ايش تضربني
جواد : مالك دخل ولا تقرب من منار وصديقاتها
منار بتعب وهي طايحه ع الأرض : جواد خلاص
طلال بقهر : وقفي ولا تنتظرين حبيب القلب يوقفك
جواد ارتفع ضغطه وضرب طلال
منار انقهررت من طلال الزفت جت بنت سعودية ووقفت منار : انتي سعودية
منار بتعب : إيه
طلال ضرب جواد بوكس وجواد طاح مشى طلال ووقف عند منار وعطاها كــــــــف
منار انــصدمت
جت فهده هي والشلة وشافًوا طلال يضرب منار
هنا الجنون عند البنات طنقرت
فهده وتضرب طلال كـف : طاعون كبر طاعون يمرضك ياطلالوه
طلال بعد عن فهده : اسكتي
فهد :طلال خلاص
منار تلف يمين ويسار ومشت وصدمت بـ سليم
منار a: سوري
سليم : عادي
صديق سليم : انتي عمياءء
منار هال كلمة جرحتها : يمكن
فهده: طلالوه ابعد عننا يانشبه
نص الطلاب أجانب ومايفهمون نصهم خليجيين
جواد وقف : ابعد عنهم
ريم قربت من طلال وبصراخ : ابعد عنهم تررا اللي فينا مكفينا
طلال بسخريه : والله اللي يسمعك يقول فوق رأسك
ريم وهي وتبكي : إيه مصائب فوق راسي وأولهم أن صديقتي وبنت عمي صارت عميــاء
هــــــــدووء صـــًـدمــةة آستغــرااب
فهـدد : مين العمياء
دانه : مالكمم دخل
طلال بهدوء : مين العمياء
منار وهي جنب سليم : آنـــــِـــــآ
_______________________
ســـــتــــوووب
توقـــعاتــكــمم ؟؟
ايش ردة فعل طلال ؟؟
أيش قصةة العجوز وسليم ؟؟
وبــسس وتوقعوو أي شئ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 05:22 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبـارت العشرون
________________
طلال بهدوء : مين العمياء
منار وهي جنب سليم : آنـــــِـــــآ
طلال والشباب ناظروهـا بـ صدمةة آما اللي في الجامعهه الأجانب مو فاهمين شي اما الخليجيين سآكتين
صديق سليمم في حالهه صدمةة ويقول بنفسه : انا غلطة عليها .. لزم اعتذر .. اوف انا غبي طول عمري غبي
منار ماتبي الناس تشفق عليها : يلا بنات * بسخرية *هنا فيه احقر مخلوق ع وجه الارض
ريم ندمت انها قالت لهم اما البنات هأدين ومن داخل براكين << متعوب عليها
صديق سليم تقدم عند منار : آنا آسف .. ماكنت اعرف والله اني نادم
منار ابتسمت : عادي وانا مسامحتك
جواد وقف وقال لـ طلال : ابعد عنهممم * بسخريه *يا تلال
آما طلال قآعدد يفكرر كيف وليه !!
منار والشلةة انسحبوو
اما سليمم گأن مصدوم ومشبهه ع ريم ومنار راح بسرعهه يركض لهم ووقف قدامهم
سليم وهو يلهث : لحظهه '
لمى : هلا
سليم : تعرفون ايفا ؟؟!!
منار تتذكر هالاسم تعرفهه والبنات بعد
طيف : لا يالاخوو مانعرف
_______________
في مكان قريب من الجامعه وعند البوابه كانت السياره الفخمهه والبودي قاردد حول السيارة مبين ان صاحب السيارره ثري ومليونير
نزلت العجوزز ومعها حراسها ولفتت أنظار الجميع كانت تبحث عن ابنها سليمم ولفت نظرها ان سليم يتكلم مع فتيات فذهبت لهم
_______________________
اما عند سليم
سليم : اهـا سوري بس شبهت عليكمم
دانه : عادي
جت العجوز a: مرحبآ عزيزي .. ماهي اخبارك ؟؟
سليم بلع ريقه a: انا بخير ياامي
والعجوز ورفعت نظرها تناظر البنات وطاحت عينها ع منار وريم وشهقت
وقالت a: ياالهـي !! انهم نسخهه من ايفا
________________________________
عند طلال كان مصدوم وكأن احد كب عليه مويه بارده
فهد صدمته لاتقل عن صدمة طلال
كل واحد فيهممم مصدوم اكثر من الثاني
فهد بهمس : عمياءء .. مستحيل كيف !!
اما طلال بنفسه : لا وين عمياءء .. معقوله لالا .. طيب ليش كيذاا ... ياربي انا ليش مهتم ... لا لزم اعرف ايش صار لها
البودي قارد قرب من طلال : سيد طلال لزم نسافر للسعوديهه
طلال كان سرحان ومو معهم
البودي قارد : سيد طلال
طلال :.........
البودي قارد بصوت مرتفع شوي : سيد طلال
طلال : هاه .. خير ايش تبي
البودي قارد : لزم نسافر السعوديه الشركهه اللي بنتفق معها حددت الموعد وهو بكره
وانا جهزت الطياره الخاصهه
طلال : طيب خلاص
فهد : بتسافر
طلال : ايه عندي عقد مع شركه وبرجع بعد اسبوعين
فهد : توصل بالسلامه وقام حضنه
طلال: سلملي ع الشباب
فهد : يوصل
مشى طلال وقال للبودي قارد : اسمع ابيك تجيب لي معلومات عن منار ايش صار لها في الحادث وتراا هي في المدرسه اللي جنبنا
البودي قارد : حاظر طال عمررك
مشىى وطلع وشاف منار واقفه مع عجوز طنش الامر ومشى
__________________________________
عند زيد حبيب قلب الروايههه <<< خخخخخ
كان يتذكرر الماضي كيف خطف بنات ايفا
كان توه داخل المستشفى واتفق مع الممرضه والممرضه خطفت
البنات وأعطتهم زيدد وزيد رجع للسعوديهه ورماهم فـــي الشآآرعع
وله 18سنهه مايعرف وينهم بس قدر يوصل لهمم
___________________________
في السعوديهه << لبىى
وفي احد القصور كان جالس في جناحه وقدامه
الأوراق بكررهـ راح يوقع عقدد مع طلال منصور ال .....
ولزم يكوون جاهز لكل شي
___________________________
عند العجوز نزلت دموعهاا a: يا ياللهي لااصدق هذا
منار تسمع صوتها بس ماتشوفها
ريم رفعه حاجب وتقول بنفسها : وش فيها هالعجوزز
لمى a: يجب ان نذهب
طيف : اوف ياصبر الارض
دانه : بنات امشووو
مشووووا البنات مطنشين العجوز وهي تبكي
لما كانوا بيطلعون صرخت العجوز صرخهه هزت ارجاء الجامعهه << حلوه أرجاء خخخخخ
العجوز a: حـــــفــــيــدتـــإي !!
___________
ســــتـــوووب
توفعاتكمم مـاعندي توقعات بس توقعوا
سوري اعرف ان البارت قصيرر بس كتبته وانا مستعجله
لان اخوي يقول الشبكه بيقطعونهاا سوري اعذرونني وقراءة ممتعهه
وترآآآ البــارت الچااي كلهـ حماااس
وقولوا احلى شخصيه << غثيتكمم بنفس السؤال
بس معقوله كلكم تحبون مناررر وما تحبون الثانين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 05:23 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البٓـــارت الواحد والعشرون
__________________
العجوز a: حـــــفــــيــدتـــإي !!
گل اللي بالجامعهه التفتووا حتى الشلــهه
منار : وش فيها هذي تصارخ
ريم : مدرري بس يمكن مشبهه
سليم مصدوم من أمه : آآ.يش قصدك بـ حفيدتآآي
العجوز وهي تعرف للعربي شوي a: انهم بنات ايفا بنات ابني !!
اما عند البنات
طيف : فهده أتوقع العجوز بدت تخررف
فهده بأاستهبال : لا أتوقع تجرب احبالها الصىوتيه يمكن تشاارك Arabs Got Talent
بدر بقطةة وجهه : أتوقع بيرفضونهاا انا من سمعه صرختها حسيته ـِا زلزال كيف اذا غنة بالمايكك
سلمان : اتوقععع بتصارخ ع الحكامم واولهـمم ناصر القصبيي
دانه : من زمان عن هالبرنامج اقسم انكمم مغبرين
طارق : ايش رأيكم أجيب كوفي لكمم !!
لمى : لا شبعانين !!
منار : يلا نطلعع اتوقعع خررفتت
لما جووآآ بيطلعوون عند البوابه الا البودي قارد مقابلينهم
الشخص الاول : لزمم ترجعوون
الشخص الثاني : هذي أوامر من السيد زيد
فهده : اقول اذلفف انت وأبو ضروس ذهبيهه
الشخص الاول : لزم ترجعون بالطيب
لمى وهي ناسيه ان جواد وشلته معهم : اقول روح عند ذا الزيد اللي يارب تجي شاحنه وتدعسهه ان شاء الله وقوله مو راجعين وأعلى مافي بخيله يركبهه
الشخص الثاني : أتوقع بنأخذكمم غصبب
فهده وتشمر الأكمام : قرب شوي بتشوف نفسكك بقبركك
والبنات شمرواا ماعاد منار
دانه : هيه انت يلا ضفووا وجيهكمم ياوجيه الحمير
الشخص الثاني مسك جواله : آلو ... ايه طال عمرك ..... لا هم مو راضين ..... ان شاء الله ...... لا ماعليك انا بـ تكفل فيهم ... تأمر ع شي ثاني طال عمركك .. مع السلامةة
لمى طيرت عيونها : وجع وجع خير ياطيررر بضاعه حنا ولا مخدرات قال ايش (( بـ تكفل فيهمم )) ـي الثور انقلعع لا اقضي عليك
الحارس الثاني يكلم الأشخاص اللي وراه a: امسكو بهم بالغصب
الأشخاص اللي وراء تقدمووا
البنات شمروا
ريم : هيه انت ابعد هالسلاحف اللي وراك لا العن خيرك
اما جواد وشلته منصدمين وتوهم يستوعبون
الأشخاص قربوا بيسحبونهم الا واحد مسك فهده وفهده اعطته شلوطي طيره
منار لإتسالون ايش صار فيها بس تتلفت تسمعع شي بس ماتسمع الا أصوات كفوف وسب من البنات .. جاء واحد عند منار ومسكها ومنار تحاول تضربه بس ماقدرت جواد والشلهه هجمووا ع الأشخاص بس الأشخاص تغلبووا عليهم واخذووا البنات
اما عن العجوزز كانت تدورر بـ عيونها عليهم بس ماشافتهمم !!
__________________________________
في السعوديهه وصلت طيارة طلال بالسلامهه ع ارض العاصمهه
كآآن يشوووف الريآإض للمرهـ الاولئ لاتستغربوون لان طلال من يووم ولد وهـو في لندن ومافكرر في السعوديــهه
مــشىى وگآإن قـــدآآمــه مدير اعمالـــهه وآلحرآآس
مشىى لـ حتىى وقف عند مديــر آعمالهه : السيـارة جاهزهـ
مدير اعمالهـ : بأنتظأرك طـآآل عمررك
مشى طلال وهو يشوف الناس في المطار تناظر فيــه طنش لـ حتى طلع بررآآ وركب سيارته الروز رايز << للمعلوميه مالي خبرة بأامر السيارات وطقتهـااا
ركـــب واتــجه للفندق عـــشآن يرتآآح وبكرهـ اول اجتماع ومهـمم لهـ
____________________________________
عند البنات ماراحوو للقصر راحوو لـ كووخ بعيد عن الناس
يعني ابتعدووا عن لندن كثيرررر وين هم فيهه مايدرون
فهده : انت يالدرج وين احنـا فيه
الشخص الاول : احترميني ياالـ .......
فهده شهقت من كلمته وراحت له ومسكته من الياقة : عيد يلعن شكلك عيد يالحيوان عيد
الشخص الاول ارتفع ضغطه من فهده
لمى : فهده خلاص * بخوف * الحين احنـا وين
منار سكوووت
ريم : ايش هالكووخ حسستوني اني * بسخريه * هـايدي
طيف بأاستهبال : مو ناقص الا بيتر والغنممم أتخيل ريم وهي تطررد الغنم شكلك بيطلع توحفهه هههه
البنات ماعاد ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ريم بقهـر : سآمجينن ماتضحكوون الله يشفيكمم
البنات : الله يشفيك انتي ""
منار : هيه الحين مو قت المزحح الحين وقت الجد
دانه بمرح : ليشش بنحل القدرات
منار رفعت حاجبها : لو ماني عمياء كان فسخت النعله واخليك تستشهدين
منار : قربووووا
قربوا البنات وهم متحمسين
منار شافت اقرب وجه اللي هو وجهه لمى قامت عطتها كف
منار : هههههههههههههههههههه متحمسين ع الفاضي
لمى بقهر : عمىىىىىىىىى
منار بسخريه : شكرًا بس انا عمياء (( قالت كلمتها الاخيرره ببطئ ))
البــنٓــٓات هـنا قمطوووا قصدي بلعووآ العافــيهه ودوهم يمسكون لمى ويلعنون خامسهـا
دانه بجديه : بنات بنات الحين عاجبكم وضعنا .. بنات مخطوفات ولا داخلين مدرسهه تراا خلاص حنيت للسعوديه
البنات سكـــِــتووا معهـااا حـــق
لــمى : بنات لززم نطلع من هـنا لو نروووح للسفاآرة السعوديـه ونقولههـم قٓصـتـنآ
منار سآكــته كيف بتقول للبنات آن احنـا ميتين بـ النسبه لاهـلنا ، بــس لززم يطلعوون من ســجن زيدد
طـــيــف : طـيب ياأذكياء زيد حاط هالقروود فوق روسناآآ
فهـده بغبآء : وين القرود .. اي قروود مافيهـ شي
طيف ضربتها ع رآسها : غــبــيه طــول عمــرك غــبيه أتوقع بتخلفين عيــال دلووخ
فهـده بهـيام : لا بخــلف عيال يطيروون الطيرر من السمآآء آآه ... بس وين عريس الغفلهه
مادرت الا الجــزمهه في وجهها (( الله يكرمكم ))
دآنه : آقول اسكتي فاصخه الحيآآء ولا تبين جزمهـ ثانيهه
فهده بقهـر : وجععع الله يعين زوجتس عليتس
لمى : الله اعلم مين اللي يعين زوجها عليها (( وناظرت بـ فهده ))
فهده فهـمت قصدهـا : مضيعهه شي في وجهـي
لـمـى : آيـــٓٓـه
فهـده : آآيش
لمــى : جزمــتي
فهـده بسخريه : دوريهـا بااقرب زبالـٓهه
طيف بصراآخ : وجـــٓــٓٓــــــعععععععععع
الشخص الاول دخل عليهم الكوخ : اقصرووا صوتكمم
طيف ناظرت فيه من فوق لـ تحت : اقول خاطفينا وتسكتونآ اقول عطنا مقفآآك يـ البقرهـ الضاحكهه
البنات اضحكوو ع التشبيهه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
طــلع الحآآرس وهـٌم مطلعين الشيب برآسهه
منار بجديه : بنات اتركوو المززح لزم نطلع من هالمكان مع اني مااشوفهه
ريمم : عندي فكررهـ
البنات كلهمم : نوريــنــآ
ريم : قربووووآآآ
وقــالت لهـم الخطهه
منارر : طيب مين اللي تعرف تسوق .. انا اعرف بس * بسخريه * بوديكمم بستين داهـيه
طيف : آآنا اعرف اوكك
لمى : طيب بس الخطهه خلوهـا بعد يومين كيذاآ عشان هم شكوا بـ جلستنا كيذا يحسبون مشعوذين
البنات : اوك بعد يومين '
________________________________________________
عـًــًــًنــــد زيـــــــد گــــآآن بـٓركـــٓآآن عـــررف آن إيزابيلا شــآفت آحفآآدهـااا
قــــرر بنــفسه بـ قـرار خــــطيررر ولـًًـزم يخلــص منهـم اللي هـمم البنـــات آآبتسمم بـ خبثث
وقال : تـندموون مااكون زيد اذا ماخليتكم تندموون نـــآظرر لــساعتهه بآآقي ع طيارتــه
2ساعتين وبيرووح لبريطانيا عشاان يدفعهم الثــمنن
_____________________
في قــصر اول مررهـ نزورهـ قصر جواد وشلته
كانووآآ جالسين بالصـاله الرئيسيه وكل واحد يفكرر او يحلل اللي صار لهم اليوم
سلمان وهو يضع كفوفه ع راسه : اوف راسي بينفجرر من التفكيرر
جواد سرحااان يناظر يدهـ المكسورهـ
طارق جواد
جواد : ..............
طارق : جــواد
جواد :.................
طـارق بصرآخ : جـــوادوهـ
جواد انفجع : هاه ... خيرر
طارق بسخريه : خلصت من تأملك لزوجتك
جواد يناظر فيه بفهاوه ومو فاهم ايش قصده
اما سلمان وبدر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
جواد : يارب لك نعمة العقل
طارق : اللهـم آمين
جواد ناظر فيه : انت ماودك تضف وجهك
طارق : لا * بسخريه * ابي الرقم ياحلوو
جواد : غــبي
سلمان بتفكيرر : شباب خطرر ببالي شي بس يمكن اكون غلطان
الشباب كلهم : قـــــــــٓـًـووول !!
سلمان : يمــكن هـمم مخطوفين "
بــدر بسخريه : لا شاطرر سبحان الله تفكيرر جميلل
سلمان: اعرف انك تتمصخر بس مالي خلق لكك
جواد : سلووم لاتــشطح مررهـ ثانيهه
طارق : شكله متأثر بـ ام بي سي اكشن لاتكثرر من متابعتها عشان هذا * ياأشر ع عقله * مايتأثرر
سلمان بقهـر : انا قلت خطرر ببالي يمكن أكون غلطان بس ماتوقعت تقلبوون علي
بدر : هذي من فهاوتك الزايدهـ
طارق : اسكت يالعاقل انت '،،
بدر بـ غرور : آصلن انا مهجدكمم واهديكمم لطريق الهدايهه
الشباب رفعوا حاجب
جواد : لا قالولك كفار قريش قدامكك
بـدر بهمس مايسمعهـ الا سلمان : آنّـــت فرعون بـ حد ذاته .. استغفرالله ياربي استغفرالله
سلمان فطس ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حلوووهـ
جواد : حمد الله والشكررر
_____________________________
عند البنات كــان الجوو بالليل وبرررد
ريم : احنـا وين فيه .. في لندن حر وهنا برررد
منار : يمكن بالمريخخ
ريم : تطنزي تطنزي
اما لمى ودانه يسولفون وفهده وطيف يلعبون حجرهـ ورقه مقص
طيف : حجر ورقه مقص
فهده بنفس الوقت : حجره ورقه مقص
طيف : الورق يغطي ع الحجرر
فهده بقهر : لو الحجر حقيقه كان صكيتها براسك
دانه : مبزرهـ
فهده ناظرت فيها : لا بليزز يالفتاة الناضجهه
طيف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههـ حلوه ناضجة ذي بس هي دجاج ههههههههه
فهده : هههههههههههههههههههه لابطاطس مقلي خخخخخخخخ
دانه : مالت ع وجيهكمم
لمى : ماعــليك منهم مريضين
طيف : تكلمت العــاقلهه ههههههه
فهده : ههههههههههه اسكتوو العاقله تكلمت
منار بصراخ : وش رأيكم تتكافخون !!
فهده بتفكيرر : فكرت(( ن )) منتازهـ
ريم رفعت حاجبها : استنزلت الاخــت ماصدقت ع الله
لمى بمززح : أصلن فهدهـ ديناصورر مو بنت
فهده طيررت عيونها : حسد اللهـم لا حسد اذكري الله ـي التـنـين
لمى : انا تنين .. يالذبآآنه
فهده : انا ذبــآنـه يا ضفدع
لمى : انا ضفدع يـ الـ فيل
فهده : آنا فيل يـ فأرهـ
لمى طيرت عيونها : انا فأرهـ يـ صرصورهـ
فهده : انا صرصورهـ يـ ناموسه
ريم : اسكــتوووا يـ نملات
البنات ناظرووا فيها
منار بأستفسار : الحــين قلت الحيوانات ومالقيتي الا نملات !!
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ريم : وجــٓعع
وكملوو استهبال وسب وحش وكأنهم مو مخطوفات
__________________
عـــــند زيد اعتذرووآآ عن الرحله لان في عواصف وثلوجج
وزيد يشتم نفسه : اوف انا ليش سافرت أآه لزم ارجعع .. والثلوج ما نزلت الا ع حظي
حسبي الله عليك ياايفا ماخليتي فيني عقل الله لا يرحمك
_______________________
فــي اليوم الثانيي وفي السعوديهه
قآم طلال من نومــه وأخذ شاور ع السريع وتكشخ ولبس الثوب اللي اول مرهـ يستنزل ويلبسهه
صار له نص ساعه عند المرآيه يحاول يسوي الغترة حقته دخل مدير أعماله وشافه متوهق وراح عندهـ : انا اسويها لك
سواهـا له وطلال ابتسم : شكررآ
طلال راح وفطرر ع السريع ونزل وركب السيارهـ بيروح للاجتماع وهـذآ اجتمآآع مهم لو مو مهـم ماكان چآاء للسعوديـهه نفسهـاا
بعد مرور الوقت وصل عند الشركــه ونزل وآلحرآآس ورآه ودخــل للشركــه وكل الانظآار تحولــت له والناس يساسرون من هذا .. شكله رجل اعمال مهم ... شوف الحرس وراهـ ... هذا طلال الــ .....
دخــل واتـجه للاصنصير ودخل فــيه وكان معه 3 عيال وضغط الدور الاخيرر
الشاب الاول : انت بترووح عند مديرر الشركهه
طلال : ايـــــهه
طلال تنهـد وكلم مدير أعماله والحراس اللي وراهـ : جبتووآ لي معلومات عن كيف منار صارت عمياء
الحارس : آيـــــه طآآل عمررك
طــلال والفضووول بيذبحـه وهو ناسي وجود الشاب اللي معه : قـــوول
الحـارس : حسب المعلومات اللي توصلت لهـا انها كانت طالعهه من المدرسهه تبي الاستاذ بس وهي تركض شافت طفل في نص. الشارع وعمرهـ 6 واقف ويبكي وكآآنت فيهـ سياررهـ جآأيه ومسررعه بااتجآآهه وهـي أنقذت الطفل وصدمتهـا السيارهـ وصـــارت عــــــــمـِـــــيــــــآ آء
طـــلال مــنــصدمم : طـِيب سألت الدكتورر كيف كآآنت ردةة فعلهـا
الـحارس : بالبدايــه رفض يقولي بس أعطيته مبلغغ وقالي انها ماصدقت وصرخةة وبعدها تقبلت الواقع
طلال بـ تعجب : هـالـبـنت ذي لو تجيهـااا جنون و سيارات وارهابيين ماتــخاف ودي اشووف فيها يووم تخآآف من شيي ياجبل مايهزك ريــحح مو بنت عفريت
الشاب اللي وراء من لما سمع كلام طلال فطسس ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
طلال ناظر فيه بنص عين وبحدة : قلت نكتةة
طلال بنفسه (( ورع احسهـ ورع في متوسط ايش جايبه الشركهه .. وانا ايش دخلني ))
الشاب : شبه نكته ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فتح الاصنصير وطلع طلال ووقف عند السكيورتي
السكرتير : فيه موعد
طلال : طلال منصور الـ ...
السكرتير : آلــحين طويل العمرر في اجتماع مهم تفضل انتظرر في مكتبهه
دخل طلال المكــتب وجلس فيهـ ويشوف المــكتب كــان مــبيـن انـه ذووق وفــــخــمم كــان جــالس لــحـالــه
الا يـــنـفتح الــبـاب ويدخـــلوون العـــيـــال اللي كــانووآآ بالاصنصيررر
طــلال استغرب منهم كلهم دخلوو وجلسووا واللي ضحك بالاصنصيررر ع طلال جلس في مكآآن المديرر والثانين قدامه وقدامه طلال
الشاب : ايش تبون يالدلووخ عشان اطلب لكمم مع أنكم ماتستاهلون
الشاب الثاني : اقول لاتقعد تتمنن علينا لااهفك بـ قاروره المويه
الشاب : اقول اخلص لااطـلـبـلگ ملوخيهه
طلال جلس يفكرر الحين بالشركهه ملوخيهه
الشاب الثالث : شايفنآ بـ مطعم اقول ياسروهـ اخلص اطلب لي عصير برتقال خلني ابردد ع قلبي
الشاب الثاني : وانا مثل مهند
ياسر : اوك
رفع السماعهه واتصل ع السكرتير : صاديق جيب 2 عصير برتقال وواحد عصير ليمون وجب واحد شاورما لا خلاص امزززح هههههههههههههه يلا جيب العصائرر
طلال رفع حاجبه
ياسر وهو يجلس ع كرسي المدير : ماعرفتنا يالاخوو
طلال ناظر فيه وقال بـ غرور : طلال منصور الـ ......
ياسر : طيب خف علينا لاتميع علينا من غرورك
طلال طيررر عيونه
حمدد : خخخخخخ انتبه عيونك لا تطلع من محلهـا
طلال : من آآنتمم !!
ياسر بأاستهبال : احفاد ريا وسكينة
طلال بسخريه : ايه يالمبزره صف كم ؟؟
مهند بـ حدة : آآحترمم نفسكك وبعدين احنـا مو مبزرهـ قدامك رجال ـي الأعمى.
طلال طنشهمم
ياسر : هعع الا انت ليش جالس هنا مفروض تكوون تجمع النفايات
طلال طير عيونه وقال : انا طلال الـ .. اجمع نفايات يالبزر
حمد : ماالبزر الا اللي يحط راسهـ برأس ناس مو قدهـمم
طلال : آن..
قطع عليهم النقاش دخول السكرتير وهو جايب العصآئر وقال : آآهلين بالشباب وينكمم ماعاد نشوفكمم !!
مهند : هلا فيك
ياسر بأاستهبال : تعرف مشاغل الدنيا تلهينا عن التفكيررر بالناس
مهند وحمد ناظروه
السكرتير ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه مشاغل أتوقع الحين مفروض تكوون بالمدرسه صح ولالا "
ياسر بلع ريقه وقال : صح بس مديرنــا الله يرزقهـ بجميع الأمراض اعطانــا اجازهـ
السكرتير ضحك : ههههههههههههههههههههههه لاتدعي
ياسر : ههههههههههههههههههههههه
السكرتير : عن إذنكم !!
الشباب : إذنك معك !!
طلع السكرتير وكل واحد أخذ عصيرهـ
مهند : مسكين فجرر جبهتكك خخخخخخخخخخخ
ياسر : اقول اسكت
حمدد : الحين وش بـ نسوي هـناا
ياسر بـ غباء : نــشم هواء
طلال تنهـد ... ياسر : ايش فيه الأخ عشقان ياقيس * وغمز له *
طلال ناظر فيه : بدلا مو شاطرر الا بالكلام روح لـ مدرستك
حمدد : طـــــفـــش
ســــكــــوووت كل واحد منشغل بـ جواله وطلال جــالس ويناظرر فيهم ويقول بنفسه : مين هذولي الورعان ويهايطوون بعد ورعان اخر زمن
ياسر نزل جواله البلاك ع الطاوله وجلس يفتش بالمكتب ويفتح الدرووج
طلال شافه وقال : عيب يابابا تفتش عيب
ياسر ناظر فيه وقال : ما يشرفني تكوون أبوي
حمد ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه الجبهةة ذهـبت الى الغرب خخخخ
مهند ابتسم اما طلال مقهوررر ورع بزر قد اصبعه ويسبه والمشكلهه ساكت له
اما ياسر يدور وفتح درج وكـــآن فيهـ برواز للصور وكــانت الصورهـ صورةة آخــــــــتــــــــٓــه مـــــنــار
نـــاظر بالصورهـ وابتسمم ودموعه تنزل مسح دموعهه قبل لااحد يلاحظها بس طلال لاحظهـا
وقال عشان يقهر ياسر : آفــآآ * بسخريه * رجال يــبكي
حــمد ومهـند ناظرواا في يآآسر اللي معصب
ياسر يبي يقهر طلال وقال بأاستهبال : لــيش الرجــال ماعــندهـ مشاعر ولا مايبكي يالبهيمة
طلال عصب : آاحـــترررمــني
ياسر : تـــخـــسي !!
طلال آنصدمم بـ هالكلمهه بس ساكت مايبي مشاكل وخصوصا انه مايعرفهم
حمد اللقافه عندهـ اشتغلت مثل اخته فهده وقف وراح عند ياسر وقال : ليش تبكي
ياسر ســاكت وقال بعد فترة سكووت : شفت صورتها الله يرحمهـاا
مهند : الله يرحمهـا ادع لها بدلا من هالدمووع
ياسر يبي غير الجوو : تعالوا نشوف فلم من الاب
طلال بلقافه : لا تلعب بااجهززة الناس ياورع
ياسر : اقول كل تــررراب
طلال : مالتراب الا انت
حمد : هيه انت تررا عطيناك وجهه
طلال سكت وطنشهم وهو يقول بنفسه : وين هالمديررر
اما مهند وحمد وياسر فتحووا الاب ويفرفرون بالملفات
حمد وهو يأشر لـ ملف : شف شف ادخل هـ الملف مكــتووب {{ ســـعـــآآدتيي }}
دخل ياسر وكــان فيهه صور لهـم وهـٌم صغارر كل العآئلهه من بنات وشباب وهـٌم صغارر
ياسرر بأاستهبال : شوفوني طـالعع مزززهـ صحح أحسن من الشين اللي قدامي
طلال عرف انه يقصدهـ وقال : تررا انا ساكت لأني ما أعرفك فاهم يالبزر
مهند : اقول يالمغرور اهجدد
طلال وهو يناظرر مهند مشبه عليه جلس يناظر فيه ويحاول يعرف مين يشبه
ياسر بأاستهبال : شكل صديقنا طلال شٓـــآآذ ياجمــااعةة
طــلال ناآظرر بـ ياسر بـ صدمةة وقال بـ حدة: احترمني لااطردك من هالشركـه
مهند وهو يأشر ع المكتب من فوق لـ تحت : هذي شركتك ؟؟
طلال مقهور وقال : ايــــهه
الشباب ضحكوووو : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
طلال مافهم ليش يضحكوون
حمدد بسخريه : كثرر منها خخخخخخخ
ياسر بمرح : طيب اذا كانت شركتك .. مفروض انت تجلس مكاني صح !!
طلال من القهر قال : كـــانت شركــتي لأكن بعتهـاا
الشباب انفجروا ضحـك ع كذب طلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طــلال بـ قهرر : أغـــبــيـِآإءء
ياسر وهو يضحكك : هههههههه آقين هههههههه عيد ياحيوان
طلال بعصبية : الحيوان انت
ياسرر : شباب شوفوا وجهه تقول بالون احمر ههههههههههههههههههههههههه ههه
مهند وحمد : ههههههههههههههههههههههههه ههه
قــطع هذآ الضحك دخول شخص له هــيـبـه طلال وقف
قرب الشخص وسلم ع طلال وقال : آســـــف ع التأأخيرر بــس الاجتماع طول
جـــاء الشخص وشــااف المبثرين العائـله وقال : قم انت ويـأأه قامووآ ياسر ومهند وحمد
الشخص جلس ع الكرسي وقــال : وش عــندكـــم جـــايين
ياسر بأاستهبال : نشم هوأء
الشخص : تـٓستهـبل
الشخص انتبه ع نفسه انه ماعرف الشباب ع طلال
فقآل : سيد طـلال اعرفــك (( أشر ع ياسر )) هـذآ ولدي الصغير يأسر
ياسر ابتسم لـ طلال
وكمل : وهذآ (( أشر ع مهند )) هـذا ولد اخوي محمد مهند وهذا اخو مهند حمدد
طـــــــٓـــــــًٓلال مـــصـــدووم خــٓلاص طـــــآح وجهه
امـا الشباب يضحكوون : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
خــالد : ياسر انهبلتمم
طلال رفع راسهـ وقال : ماشاء الله الله يحفظهمم
ياسر بـ غرور طلال : آيهـ الله يحفظني * وبـ غرور وسخرية * انا ياسر خالد الـ ......
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
طلال :عرف انهم يستهزون فيه : كم أعمارهم ؟؟
خالد : ياسر 13 اما حمد 16 اما مهند 15
طلال : لا ماشاء الله رجال الله يحفظهـممم
مهند : آحناا رجآل أحسن من البهـايممم
ياسر وحمد : ههههههههههههههههههههههههه
طلال لولا وجود خالد كان مسكهم وضربهـم يقهروون
حمد بسخريه : عمي انت كنت شاري هالشركه
خالد رفع حاجبه : لا جدك الله يرحمه بأنيها والشركة شركتنا
حمد : الله يرحمه .. لا بس فيه واحد معنا بالفصل قال * بسخريه * ان هذيك مو شركتكم شركة بابا بس بايعها
طلال عرف انهم يقهرونه وخصوصا انهم مبزرهـهـ
خالد طنش الشباب وجلس يحكي مع طلال عن الصفقة ومشروعهم << سبحان الله طلال الحين يعقد صفقه مع ابو عدوتههه
________________________
في لندن كان راشد يكلم فيصل
راشد : ههههههه لا ما تكذب عليك والله طلال في الرياض
فيصل : ههههههه في الرياض وماقلتولي
راشد :أصلن هو بيجلس أسبوعين هناك عشان الشغل ولكذا دقيت وقلتلك
فيصل : الله يعين .. بس بعزمه
راشد : عندك رقمه دق عليه وقوله
______________________________
خلص طلال اجتماعه وطلع بس لززم يجلس بالرياض اسبوعين
طلع من مكتب خالد مشىى لحتى طآآح ع وجههه
وكل الناس التفت له واللي يضحكوون عليه وقف طلال بـ مساعدة البودي قارد وجاء بيمشي الا يطيح
والناس تضحكك وقف طلال وناظر في الارض وكگان فيه خيط يعني في احد يبي يطيح طلال
وقف يناظر لـ حتى طآآح عينه ع ياسر ومهند وحمد يضحكوون
تقدموو منه وقال مهند : آهآ هذي شركتك
طلال : كلوو تراب
ياسر ومهند وحمد : شبعانين بس حط نفسك بـ صحن
طلال يناظرهم تكلمووآ مع بعض كأنهم تؤام
ياسر وهو يضحك : هههههههههه تصدق شركتك خطيرهههههـ هههههههه
طلال : عــــممـــى
حمد : يعميك خخخخخخخ
طلال ارتفع ضغطه ومشى وطنشهم ونزل وركب سيارته ورجع للفندق
____________________
فــي لندن وفي قــصرر العجوز كانت متضآآيقهه
ضيعت حفيداتهـا ماوقفتهم ليش ليش صحيح هي كانت تكررهـ ايفا
بس هذا ما يمنعها انها تحب أحفادها
________________
طلال يكلم فيصل
___________________
فيصل : يــــلا بلا دلع وتــعال عازمك في البيت
طلال : لا مشكور مو لزمم يافيصل
فيصل : اقول لاتكثرر كلامك وترآآآ معزووم عندي اليوم يلا حتى الشباب بيتجمعون عشانك
طلال تنهد : عــــنـــًيد
فيصل ضحك : هههههههه آكـــثر ماتتصور
{{{ طــلال للحين مايعرف ايش اسم عائلة فيصل للمعلوميه }}}
____________________________
ســـــــــــــتووووووب
تـــــوقعـٓاتكمم ؟؟
آيش هي خطةة البنات ؟؟ هل يقدرون يهربون من سجن زيد ؟؟
جواد وشلته ؟؟ هل يشكوون او لا ؟؟
ايش رأيكم بالصدفهه طلال وياسر ومهند وحمد ؟؟
آيش راح يصير لو طلال شاف مهند وحمد وياسر ؟؟
ايش رايكم بـ ياسر ومهندد وحمد ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 05:47 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني والعشرون
________________
عند طلال تكشخ ولبس الثووب
وفتح الباب بـ يطلع الا الشله الكريمه قدآمهه وهو منصدم
راشد : مـأفيه تفضل
طلال بعد مااستوعب: هاه .. ايه ايه تفضلوا
دخلوا الشباب وطلال منصددم
طلال : ايش عندكم هنا
تركي : تعرف احنـا نعطل قبل ولكذا قلنا نجي السعوديه
طلال : آهـااا
فهد : ايش هالكوشخه ع وين
طلال : بروح عند فيصل تعالوا معي
راشد : لا وين ماعزمنا
تركي : ايه صح يمدحون هنا سوق ............ يقولون فيه بنات مزز
عزوز يقلد صوت تركي : مزز يا حبيبي انت روح تجيك الهـيئه وتأخذك للسجن وتجلددك
عزوز وفهد وطلال منصدمين
راشد باستغراب : لاتقولون اول مرره تجونها
فهد وتركي وطلال هزوا رؤسهم
عزوز : سبــايك
تركي : عن الغلط علينا
دق جوال طلال ورد
______________
طلال : آلو
فيصل : طلال وينك يارجال
طلال : ايه كنت بطلع بس طلعوا قدامي الشله
فيصل باستغراب : الشله !!
طلال : راشد وفهد وتركي وعزوز
فيصل ابتسم : كيذا اكتملت الجمعه جيبهـمم مــعك
طلال : ان شاء الله مسافه الطرريق
________________
طلال : فيصل يقول تعالوا
فهد : اوك انا جاهزز
راشد ناظر بـ فهدد : بذمتك بترووح بالسبورت
فهد : ايه وش فيه لبسي تراه من مارركه
عزوز : انا بصكك بـ زنووبه من ماركهه
تركي : كــاككككككككك حلوه حلوه
عزوز ناظر تركي : وانت خير تراك مثله يالغبي بـ تلبسون ثــووب
فهد وتركي : ثـــوووب !!
راشد وعزوز : لاتقولون ماتعرفونه
تركي وفهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه الا نعرفه بس ماجربناهـ
طلال يناظر فيهم بـ ملل : لكم 15 دقيقه وتكونون قدامي بالسيارهـ
وطــــــلع
فهد : مـاعندي ثووب
عزوز : بـ عطيك من عنددي انت والدلخ اللي جنبك
تركي : انت عن الغلط لا اعلم الهيئة عليك
راشد باستغراب : تعلمهـم باآيــش
تركي بـغباء : اعلمهـم أنكم تلبسونــا الثووب بالغصب
راشد ناظر بـ عزوز وعزوز مثله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عزوز : هههههههههههههههههههه فآهم الهيئة غلـط انت ووجهـكك
فهد : باقي 10 دقايق ولا بـ يروح طلال
كلــهم افترقوووآ
_______________________________
في قصررر فيصل
غلا تركض وتطاررد ياسر : يــآآسررررر جيب جوالي لا افرمــك
ياسر وهو يركض : لا ماشاء الله الأخت طـحانه مدري خلاط
غلا : يآآسر ووجع جيب جوالي لا اقطعك بأسناني
ياسر : هههههههههههههههههههه موو ادميه مصاصه دماء
غلا وقفت عن الركض : جعلك الحمى جيب جوالي
ياسر يمد لسانه : نو نو نو يالعجوز مامسكتيني
غلا : ياسر بلا حركات مبزرهـ
ياسر : ههههههههه كسووله
غلا وقفت وهي معصبه : انا اوريــك
ياسر في نفسه : اعووذ بالله مو ادميه وحشش كله من حوبتك ياطلال المتعجرف الحين انا في عداد الموتى
ياسر رمى الجوال وغلا بـ تمسكه الا يطيح وينكسرر
ياسر وهو ينقزز : يــاسلام قووووووووول وخسر النصررر المتصدر
غلا معصبه والشرار يطلع من عيونها <<< هههههههه
غلا : أعلمك الحين قووول ومدري ايش انا بـ خليك بكررهـ تطلع مع داود الشريان وتقول مبتسم رغم الاعاقهه
ياسر بـ تفكيرر : امممممم أتوقع كلمه مبتسم جايبتهـا من رسائل الواتس صح والله انك مغبررهـ
غلا : لا يالمكنسه تعال نظفني انا أوريك
ياسر : أتخيل شكل داود يسألني : وشوله تكسر جوال أختك ؟؟
بـاقول هــــي كسررت السوني حقي كما تدين تدان
واذا قال وليش كسرت جوالها بالذات ؟؟
بـاقول لان الجوال يلهيها عن الصلاه
غلا منصدمه : انا الحين متى ماصليت يا كذاب انا دائماً محافظه ع صلاتي.
ياسر : جد بشري امك
غلا : انت اذا طلعت بالثامنه قول وصيتك لانك بـ تكوون جثه
ياسر : اعووذ بالله اثيوبيه
غلا : آوريــِـــك
ياسر ماتشوفون الا غبارهـ وغلا تلحقه
_________________________
في جــهه ثانيه من القصرر
فيصل : تفضلووا
تركي : اكيد بتفضيل اجل با اتكي بررآآ
فيصل : انت ترااا حجزت لك مكان جنب السوآآقينن
تركي : امزح امزح
فيصل : ههههههههههههههههههههه ادخل لا أعطيك كف
تركي : جرب حظك
فهد رفس تركي : امش لاارفسك
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ه
دخلوا الشباب وسلموا ع الباقين وبعد السؤال عن الحال والخرابيط
رائد : ماشاء الله ياطلال رجل اعمال
طلال ابتسم : ههههههه تسلمم عقبالك
رائد : وعععع احس كررف
طلال :ههههههههههه عادي
فهد : الا صدق ليش مارجعتوآآ لندن تكملون دراسه
ماجد : الأهل مو راضيين ويقولون تعالوا هنا عشان تتدربون ع أداره الشركات
تركي : هههههههههه الله يعينك يارائد
رائد : اسكت اسكت مااحب هالاشياء تعقدني تعقيد
طلال بـ مززح : حـــلـــوو عـــشان نسووي شراكه ونستثمرر
سعد : مافيش مشكلهه
عبدالله بمررح : شباب سعد بيروح يبيع بليله في مصررر
سعد : متى قلت يالافغاني
عبدالله : لاتكذب بكررهـ تصير مثل ابو غنم مدري وش اللي يقول بليله بل بلوكي وبالنهار باعوكي ولـ سعدد شاروكي
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سعد : وجـــــــعع
دخل عليهم ياسرر : شباب بكررهـ بـطلعع مع داود
عبدالله بـقهرر : آآنت حدك تطلع في قناة الصحراء مع المزايين
ياسر ماشاف الشباب : ايه واشوفك ترعى الإبل يالصهيوني حقهم
طلال مــــــــــــنــــــصــــ ــــــدددم
ياسر شاف فهد : اووبس عندكم ضيووف وماقلتولي يالحميرر
ماجد : انقلع لااهفك بذا الكأسه
ياسرر : اسكت يـ محمد عبدهـ
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ياسر يناظر الشباب وطاآآحت عينه ع شخص اللي هـوووو : صــآاحـــب الــــشـــرركــههه هــنا وماقلتوآ لي اقووم بـالواجـب
الشبــاب فــووق رآسهمم علامة استفهـامم ؟؟
امـا طلال في نفسه : أعووذ بالله فضيحه هـ الولدد بــس من وين يعرف الشـِباب
ياسر تقــدم عند طلال ورفــسه مع رجــله : هـــلا وغلا بـ طلال
فيصل : ياسروهـ ووجع انقلع وخير ي طيررر تعآمل طلال كيذا
ياسر : أأووبس انت تعررف صآآحب الشررركــهه
ماجد : اي شركه يالدلخ
ياسر : ماالدلخ الا انت .. هذا تعرفونه
رائد : ايه طلال صديقنا وش فيه
ياسر عطى طلال كف : اخص تعرف اخوي وعيال عمي
طلال منصددم من الكف والكلام
فيصل بعصبية : ياسر ووجع ليش تضرب طلال
ياسر ببرائه مصطنعه : صديقي عادي نمون ع بعض
طلال : تعرفون بعض
فيصل بااستغراب : ياسرر أخوووي
طــلال انصددم وياسر يضحكك
فهد : طلال حركات عندك صديق * وغمز له *
ياسرر : اقول كل واحد يعرف عن نفسه
تركي : شايفنا في المدرسه
ياسر : ايه اسكت يا مصطفى وحل الوواجب
تركي : ماتضحكك
ياسر : اقول ماودك تسكت تررا اطلع جنون غلا فيك
سعد : دع الخلق للخالق انت وش مشكلتك يامال العافيه ماتخلي احد بـ حاله الا تنكدد عليهه
ياسرر : اقول انت الداعي للإسلام انقلع
فهد : انا فهد
راشد ابتسم : راشد
عزوز : عبدالعزيز
ياسر : ياحليلكككممم تفتحوون النفس احسن من الدرج اللي جنب عزوز
تركي : انت هيه احترم لا العن خيرك
ياسر وقف وراح عند تركي : يلا وش بتسوي
ماجد : تركي خله تراا ياسر مايتررك احد بـحالهه مثل اخته الله يرحمها وراثه عائليهـ
ياسر فهم انه يقصد منار : له له له بدلا ماتنقزز لااختي شوف اختك المسترجله خخخخخ
سعد ورائد وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ياسر : اسمك تركي ع بالي فلبيني خخخخ
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
تركي بقهـررر : ووجععععععع
وياسر بس يززعج تركي وطلال
__________________________
نرووح عند البنات
كل البنات صاحيات والوقت ليل عندهم
طيف : بنات متحمسه الخطهـ ابي نسويها الحين
فهده : وانا مثل ام سعف
طيف طيرت عيونها : وش وش وش ام سعف مين
فهده وهي ماسكه ضحكتها ع شكل طيف : انتي نسيتي يااام سعف
طيف ابتسمت : لا مانسيت ياام غانمم
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
فهده : وجعع .. المهم الخطهـ نبيها اليوم وش يعرفنا ان ذا الزيدد بيجي بكره او بعده
ريم وهي تضرب راسها : غبيه مافكرنا بذا الشي
طيف : رحم الله أمراء قد عرف قدر نفسه
ريم ناظرت بـ طيف بقهررر
البنات : ههههههههـهههههههههههههههه ههههههه
فهده : حلوه بس اللي اعرفه انك غبيه بالحكم
طيف : انقلعيي
لمى : يس بنات متحمسه
منار : شوي شوي لاتطيرين
دانه : يعني بنسويها الحين
منار : أوك
فهده : طيب لمى طيف تجهزوا
لمى وطيف : اوك
منار: شوفوا اول مايدخلون صكوهم طبعا تعرفون الخطه
طيف : انا بسوي حركه جاكي شان
فهده : ايه مثل ولدك
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طيف : فهده ووجع جبهتي راحت
فهده : امسكيها لايصير حادث لها
منار : هيه خلاص الزبدهه ريم بـ تساعدني وانتم علموني من قدامي عشان اضربه
البنات: اوك
لمى وطيف اخذواء ملاعق واخذوا كأسأت
منار أخذت سكين
ريم اخذت عامود حديد بس متوسط
فهده حطب صغير
دانه مويه بارده
منار انسدحتت ع الارض : يلا بسرعه بس لاتضحكوون
البنات : ان شاء الله
فهده تدق الباب ومسويه نفسها تبكي : افتحوا اهى اهى منار بـ تموت
منار بصوت خافت : فآل الله ولا فالك يالكلب
فهده تكتم ضحكتها : افتحوا يالحميرر صديقتي بـ تموتت اهى اهى لالا منار لالا
فهده رجعت وراء لما سمعت صوت المفتاح
دخلوا شخصين : وش فيه
فهده وريم ولمى : بـ تموت ساعدوها
ومنار منسدحه ومسويه فيها مغمى عليها
الشخص الاول : تلعبون علينا
فهده بعصبية : انت خير ي طيرر بنت عمي بتموت بعدين تراها عمياء
الشخص الثاني : اوك يلا نشيلها
ريم : هييه خير ترا مالك محرم لها احنـا نساعدها
الشخص الاول : انتم بتقعدون هنا
ريم : طيب نوصلها للسياره
الشخص الاول : أوك
قاموا البنات يساعدون منار وطلعوا البنات ورآهم الحارسين كانوا في الأخير الا يطلعون دانه وطيف
طيف مسكت الكأسه وضربت الشخص الاول فيها
ولمى ملعقه وضربت راس الثاني وهم طاحو وكانوا بيوقفون الا فهده بالحطب ع رأسهم وكلهم اغماء عليهم وطلعوا بس باقي 4 وكلهم بيمسكوون البنات الا ريم بالحديده ع راس واحد أجنبي وضرب وضرب لحتى اغماء عليه ولمى بالكأسه ع جبهة واحد ومسك راسه الا منار طعنته في رجله
باقي اثنين وفهده استلمت واحد والثاني بيمسك منار لانها عمياء ومنار تسمع صوت خطواته قرب من منار ومسكها من وراء الا بالعامود برأسه وطاح يمسك راسهـ الا منار طعنته في يده ورجله وقريب من صدرهـ
نروح عند فهده الشخص : انتي نزليها يالبزره
فهده : تعال يالكلب
قرب من فهد ومسك الحطب وفهده تسحب ورفس فهده وطاحت وتجي دانه وتكب ع الشخص المويه والشخص ينقز من البرد وتجي لمى وبالحطب ع راسه
اما طيف تدور ع المفتاح ولقتـه وكانت سياره رنج سوداء
طيف بصوت عالي : بنات لقيته يلا بسرعهه
منار ترفع السكين : اثيوبيه
البنات : ههههههههههههههههههههه
البنات كلهم طيران ع السياره وركبوا طيف تسووق ومنار جنبها وريم وراء منار ودانه بالوسط وجنبها لمى وفهده وراء طيف
طيف تشغل السياره وما تشتغل : لعنه اشتغل يالكلب مو وقتك
منار: ياحمار اشتغل
فهده : لا ماشاء الله الحين المفتاح بيخأف ويشتغل
طيف : اشتغل
والبنات مغير ينقزون
دانه : آآه ووجع انتي لمى وجع بعدي تراا ماني امك
لمى : اووبس سوري
طيف صارت تسووق والبنات يدلونها
لمى : بنات مافي سيارات هنا
فهده : من جدد
ريم : هنا هنا طيف بيت بيت
طيف : طيب طيب
وقفت طيف جنب البيت
منار : وش فيكمم
طيف : مافي احد ولاسيارات
فهده : يمكن فيه عجوز ياكثرر عجايز لندن
لمى : يس مثل فهده وبعدين تلقينها.تربي قطاووه
دانه : ايه وتخيط صوف مدري ايش
منار رفعت حاجب : ماشاء الله حللتوهـا
ريم خافت من شكل البيت
طيف : ننزل
منار اخذت نفس : يلا
فهده قامطه العافيه من شكل البيت اللي يخووف
نزلوا البنات ومنار متمسكه في طيف
خلوني اقولكم عن شكل البيت
بيت من خشب من بررا والدرج مكسورر والكراسي فيها خيووط عناكب << كراسي خاررجيه
والنوافذ مكسورهـ والاشجار ميته ومغطيه ع البيت وفيه سياره مغبرره وقديمه متكسررهـ << مثل أفلام الرعب اذا شفتوها
منار تدق الباب a: مرحبا هل من احد هنا
فهده : لا الحين بتطلع وتقول اهلًا
منار سلكت لـ فهده وتدق بس ماحد رد
فهده : ابعدي ابعدي انا أوريك
منار : يلا ورينا
فهده تدق الباب بـدفاشه : ياهـل البيت افتحوا يامال الحوول ياعجوز البسس << القطووه
طيف ضحكت : هههههههههههههههههههههه لا الحين بـ تفتح وتقول حي الله من جاءنا تفضلووا
اما ريم ولمى ودانه جنب بعض متمسكين
فهده بصراخ : يالحولاء افتحي جعلتس الديناصور اللي يأكلك
منار : هههههههههههه وش ذا الدعوة متأثره بالكراتين
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
منار تدق البابa: هل من احد هنا نحنو جيرانكم الجدد
ريم : أبوك يالكذب
الا يفتح الباب من نفسه ومافي أحد فهده فتحت الباب بـ دفاشه وانكسر الباب
طيف: حشى مو ادميه كسرتي الباب
فهده : بنات احس اني في فيلم رعب
البنات ماعاد منار : ايه والله
منار : كيف شكل البيت
فهده : حلو زي قصر ويليام وكيت
منار عرفت ان فهده تكذذب
لمى : بنات عندي احساس كيذا مدري كيف
طيف : وش ذا الوصف البايخ
ريم : إحساسي مثل احساس لمى
منار : اقول أقروا ع نفسكم
فهده : هيه يالهمج امشووا
قروا البنات ع نفسهم ودخلووا
___________________________
عــنــد جواد وشلته
جواد : طــفشش
سلمان. مي توو ودي اقتل نفسي
بدر : روح موت نفتك منك
سلمان : كل ترآآب
طارق : اقول اهجدوا تراكم ازعاجج
جواد بنفسه : ايش سالفتك يا منار انتي والبنات اللي معك
__________________
في قصر خالد أبو فيصل
كان جالس في مكتبه في الغرفة
الا دخل ياسر
ياسر : يــبــه
ابو فيصل : هلا
ياسر : فيه شخص بررا يبيك ضروري
ابو فيصل : طيب
نزل ابو فيصل وشاف شخص في بدايه العشرينات
ابو فيصل : السلام عليكم
الشخص : وعليكم السلام
ابو فيصل : آمررني آخووي
الشخص ابتسم : أنا معي أمانه ولززم اوصلهـاا لاهلهـاا
ابو فيصل بااستغراب : أي آمــٓااانهه
الشخص : الامـٓانه تخص بنتك منار وبنــات عمهـااا
_________________________
عند البنات دخلووا البيت بس مافيه احد
والبيت مغبرررر
دانه : خلونا نروح فوق
ريم : العن شكله بنات الدرج طويل مررههه مع انه خشب وجاي ع الزاويه بس طويل
لمى : يمكن كان قصررر سندريلا
دانه : هع سندريلا في ذا القصرر شوفي الدرج متكسرر وحالته حاله وطويل والله لو انه قصرر ويليام
طيف : بنات شوفوا هناك غرفه
فهده راحت عند الغرفة وكانت غرفه من خشب وهي تحت الدرج وحاولت تفتحها بس مقفله بـ حديد وقفل
منار : وش فيه
فهده : مافيه شي
فهده جلست تدور شي تكسر فيه القفل لقت عصاء خشب وراحت عند الباب وتضربه وتضربه بس مايفتح
منار: فهده وش فيه
فهده : فيه باب فيه قفل مايفتح وأحاول اكسره
منار : عطيني اللي معك
فهده عطتها العصاء الخشب ومنار وتضرب في الباب ضرب لحتى انكسر
فهده : الكلب ماانكسر معي وينكسر معك خائن
طيف : اقول بلا هذره وامشوا ندخل
دخلووا البنات وأول مادخلوا انصدموووآآ
فهده : بسم الله
لمى : ي.ما.م..ا
منار : وش فيكم
فهده: امشووا
مشوا البنات وهـٌم خائفين
منار : هيه بنت فكي رجلي
البنات وقفووآ ويناظرون بـ منار
منار : وجععع فكي رجلي
فهده : وش ف..يك
منار : وحده من البنات ماسكه رجلي
البنات كلــهـم : مامسكـنا شي
منار بااستغراب : اجل مين ماسك رجلي
ريم قربت بتشوف مين ماسك رجل منار الا وتصرررررررخ : يـــــــــــٓـــــــــمــ� �ـــــــــــه
_____________________________________
توقــعاتكمم ؟؟
ايش شافت ريم ؟؟
وايش شافوا البنات ؟؟
ومٓــين الشخص اللي يوصل الامانه لاابو فيصل ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 03:55 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبـارت الــثـالث والعشروون

تــنــبــيهه : ممنووع دخول اصحاب القلوب الضعيفة ترااا هالبــارت فيه آكشن وماني نآقصه دعآآووي وتراا الأكشن خيال والرعب خيال يعين هـالـبـارت واللي يصير مع البنات خيال خيالي شاطح بس ابي احمسكم !!
____________________
ريم صرخــــت : يــــــــــمـــــــهه
منار قمطة وتبي تعررف وش شآآفت ريم
فهده : لعنبوآ ذا الصووت صوته وش فيك
ريم بتـلعثم : ي...دد لا.لا
طيف : بزرر في أولى
ريم نزلت دموعها ومنار تبي تعررف وش اللي ماسك رجلهـاا
فهده : وش شفتي ـي ي التسلبه ردي ... قربت فهده ولما شافته قمطة
منار بخوف : وش فيــه !!
فهده : يدد مقطوعة
منار ما استوعبت : هـااه
فهده : يدد مقطوعهه
منار : فهده انتي دايم متأثره بالأفلام رعب
قربوآ البنات ومنار لما شافووآ يد مقطوعهه وكلهـاا دمم ومأسكه رجل منار وكـأن الــيـد توهـااا مقطووعــهه جمدووآ
منار : ي البقرر وش فيه
البنات : يد مقطووعه
منار خافت : اللهـم سكنهم وماساكنهـم ياربي ياربي .. طيب وش تسون ابعدوهـاا
فهده بـصوت خافت : فيه احد هنا
طيف قربت ومعهـاا فأأين ومسكت اليد وهي مغمضهـ عيونهـاا وابعدتهـااا
لمى : ياماما آهـى وجلست تبكي
منار : خلونا نطلع من هنا
البنات : طــيب
منار مسكت بـ طيف ويمشونن الا منار وقفتهـمم
منار : لــحظهه اول مادخلوا آنتم خفتووآ ليش !!
دآنه وهي تبكي : لان شفنا آهىى آهى قطآآووهـ ميتهه إهى إهى
منار للحـين مو مستوعبه بعدد دقآيق استوعبت وقالت : كــلها من عينك يآفهده
فهده وهي للحين مصدوومه من اللي شآفته : هاه
منار : انتي بس تتكلمين عن العجوز والقطاووه وموتي القطاووه
طيف : وش رايكم أجيب القهوة والحلى امشووآ
مشووا البنات وكــآنوو بيطلعون الباب اللي انكسرر الحين بآآب جديد ومقفل
ريم قربت وبتفتح الباب بس مايفتح
ريم : م. ا. يف.تح
البنات هـناا قــلــووبهـهـمم طــآآحــت
فهده : بنات البيت ذا مسكوون
دانه : صادق...
قطع علـيهـمم الكلام صوت آنكسآآرر شــي
البنات : يـــمـٓهه
فهده تناظر البيت وهي خايفه الا تطيح عينها ع كرسي هزاز ويهز {{ الكرسي اللي تجي بالأفلام ومدري ايش مو عارفه اسمه اللي يجلسون عليه العجائز << اهم شي عجايز }}
فهده ظلت تناظر بالكرسي اللي للحين يهزز ريم انتبهت ع سرحان فهده وناظرت ع الجهة اللي تشوف فيها فهده وماشافت شي
ريم : فهده
فهده سرحانــهه
ريم : ف.ه.ده
ســرحـــــآنــــه وتــناظرر
ريم بصوت عالي : فهـدووهـ
فهده خافت : هـااهـ. وش صار
ريم : وش فيك تناظرين في الجهه ذي
فهده : فيه كرسي يهزز ومو راضي يوقف
ريم مااستوعبت : وش
فهده تأشر ع المكان : شوفي الجهه ذيك
ريم ناظرت ومافي كرسي ولا شي وخافت ان فهده تتوهـم : مافي شي فهده انتي بخيرر
منار بهدوء : وين دانه
لمى تتفلت تدور دانه بس ماشافتها بخوف : مو هنا وين راحت
منار مصدوومه : آيشش
لمى وهي تبكي : دآنه وينك دانه
ريم : وش فيه
منار : دانه مو هنا
ريم مصدوومه : وش تقولين
فهده سرحــاانهه وتناظرر الكرسي وشافت ورقه وقربت والبنات يدورون دانه
فهده قربت من الكرسي وشافت الورقه مكتوب فيها بالدم بالانجليزي a: لن تخرجون من هذا المنزل الا بالجثث
فهده هنا خآآيفه ومصدوومـًهه وآخيرا استوعبت ان البنات مو معهآا وركضت تدورهـمم
____________________________
عند فيصل والشباب سوآللف وضحك وفله
طلال : يلا وش بـ تلعبون
سعد بتفكيرر : مابعرفش
عبدالله : لقيتهـااا نلعب سؤال وجوآب
فهد : قديمهه
ماجد : يلا نلعبها
ولعبووآ اللعبه وطلع عبدالله يسأل رائدد
عبدالله بضحكته : هع هع والحين بسألك
رائد : الله يكفينا شر أسالتك
عبدالله : آحم احم اممممممم مين تحب شخصيهه من بــنات خوآلك
رائد : خوآآليي اممم علاقتي فيهم عآآديه يعني مااطق ميانه وبعدين هــم يجيبون النكدد ومغرورين وشايفين نفسهم وبعدين وش كثرهـم
عبدالله : نغير صيغه السؤال طيب مين من بنات عمـآآنك
تركي : غش غش ترأه سؤال واحد
عزوز: صــحح
عبدالله : كــيفي يلا آخلص
طلال : يلا رآئد چأوب
رائد ابتسم بـ حزن : كلهـمم الله يرحمهم
عبدالله والشباب : الله يرحمهم
عبدالله : طيب عددهم ترآهم ع حسب علمي قليل مو مثل بنات خوآلك
رآئد : امممم اول شخص اللي هــــي اخت فيصل
عبدالله : اذكرر الاسم ، تقصدد
فيصل : ههههههه لأتذكرون اسم أختي
عبدالله : انت اسكت
رآئدد : اول وحده اخت فيصل منار
ثآني وحده اخت ماجد فهده
ثالث وحده طيف اخت سعد ورابع وحده لمىى
طلال آبتسمُْ : ههههه الأسماء ذي مرت علي _ شوي وابتسامته تلاشت ويتذكر كلام بنت عمه مرام لما تقول اسماءهـمم
عبدالله : حسافه كنت ابي أخطب وحده منهم بس مافيش نصيب
ياسر دخل ع كلام عبدالله : ههههه انت لو يشوفونك البنات انتحروا من زمانن
الشباب الا عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عبدالله بقهر : اقول ماطلبت رايك ي كلب
ياسر : عن الغلط يالصهيووني بعدين مين كنت تبي ؟؟
عبدالله يبي يقهر ياسر : آختك والله نتشرف فيها يقولون حلوهـ
ياسر عصب : هيه هيه حدك عاد أختي تقبل بـ طلال ولا تقبل بـ واحد صهيوني متجنس سعوودي
طلال انتبه ع كلام ياسر : وش معنى انا
ياسر : لانك مزيوون
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
فيصل بحزن : شكل اخووي شاذ
ياسر : لعنبوا ذا الخشه خشته انا ياسر خالد الـ ..... مو حي الله
امـا راشدد سرحـاان ويحاول يشبك الامور
_________________________
فــي مكان قريب من عند فيصل والشله
ابو فيصل للحين مو مستوعب : بنتي وبنات اخواني الله يرحمهـم ـم مــاتووآ قبل 6 شهورر
........: هذآ اللي انت متوقعه بس هــم ماماتووآ
ماماتووآ
ماماتووآ
ماماتووآ
هـالكلمهه تتردد ع سمع خـالــد للحين تحت الصددمه بعد دقأيق قطع الصمت خالد : كيف قـصدك وبعدين كيف ماماتووآ
......: فيه شخص خطفههـم ولما خطفهـم سفرهـم براا والسيارهـ اللي مخطووفه فيها البنات سوو فيها حادث وجآبووا جثث ثانيه
وصـــدمه ثـــًـآآنيه تجيء ع خــــالددد
.....: وقدروآ ماشاء الله عليهـم انهـم يكونون متمسكين في بعضض
خالد بقهـرر : آنّـــت كذاب بنتي وبنات اخواني تحت القبررانت كيف تجيب حكي من عقلك هاهـ
.....: معي اثبأت انهم للحين عايشين بس فــيه شي لززم تعررف فيه
خالد ناظر فيه وكأنه يقول وش بعد
......: بنتك منار (( صــــــمــــــت )) للأسف صــــاررت عمياءء
وصــــــــــدمهه ثــالـــثـــه فــــووق رأس خـــالد
خالد بنفسه : ياربي ارحمي برحمتك وش ذا الصدمات اللي تجيء وراء بعض
خالد : م.ن.ار
........: أنت الحين مو مصدقني تعال معي للمجلس واوريك الإثبات
رآآح خالد مع الشخص للمكان اللي فيه الشباب والشباب اسكتووآ وكل واحد جلس
خــالد للحين مصدوم لـدرجه ـم ألاحظ وجود الشباب
فيصل انتبه ع سرحان ابوه وقرب منه : يبه فيك شي
خالد : لا مافيني شي
فيصل ناظر الشخص اللي مع ابوه : آهـلين
.....: آهلينن ي فيصلل
فيصل بنفسه : كيف عرف اسمي
.....: تبي تشوف الإثبات وولدك يشوفه (( ناظر بالشباب وطاحت عينه ع شلة طلال ابتسم بسخريه )) وأولاد عمه يشوفون
خالد للحين عقله مو برأسه : هاه ايه ايه
.....: أبي لأب بسررعهه
خالد : فيصل روح جيب الاب بسرعهه
فيصل : طيب
راح فيصل وجاب الاب حقه
الشخص المجهول طلع ألسيدي اللي بجيبه ودخله في الابتوب وجاب وصله وشبكهـاا في البلازما: الحين بتشوفون شي بس مو خيال ولا وهم هي حقيقه
وشغلل المقطع وكــان المقطع عن البنات لما كآنووآ في الكووخ وأول مادخلوا الكووخ والصوت مسموع
كـــــــــــــــــل الـــــــــــشــــــبــــ ـاب فـــي حـــــالـــة صــــــدمـــهه وشـــله طــــلال مـــنصدمين
_____________________________________
عـــــنــد البنات كلهـم تفرقووآ
طيف ومنار مع بعض ولمى وريم مع بعض يدورون دانه
عند ريم ولمى دخلواا غرفه وليتهم مادخلوهـا اول مادخلوا لمى تقدمت وحست في شي فوق رأسها وأول مارفعت رأسها انصدمتت وبكت ريم لاحظت عليها وقربت : رأح نلقى دانه لا تخافين
لمى بتلعثم : ر.يم ش.و..في ف..وق
ريم رفعت رأسها وأنصدمت وجلسووأ يبكوونن
كـــان فــــيهه رأس شخص معلق والدم يقطر من فوق
_____________________________
عــنـد منار وطيف
طيف : وش ذا البيت مو بيت
منار : امشي وانتي ساكته
طيف وقفت : لـحظهه
منار : وش فيك يالمطفوقه
طيف : ويــن فهـده !!
منار فيسها جمدد << تعبير جديد
طيف : أخاف تكون اختفت
منار : بسرعهه ندورها مشوا الا يشوفون ظل فهده ويمشونن بسرعهه الا يشوفون كلب اسود ميت
منار : وش فيه
طيف : گلب ميت
منار خلاص عادي الصدمات عندهـا تجيء في وجهها وبنفسها : اتوقع هـالـبـيت مسكوون
_________________________
عــنـد فهده تدور بـ كل البيت وماشافت اثر لهـمم وسمعت صوت صرخــه وركض الجهه اللي فيها صرآاخ وقفت عند غرفه بابهـا مقفوول وتدق الباب تحاول تكسرهـ مافي فايدهـ
عند البنات كلهـمم اسمعووآ الــصـررخـهه وركض عند المكان بس اختفى الصوت
_____________________
منار : طيف
لارد
منار : طيف ردي جعلك الصمخ
لارد
منار بـصررآخ : طيفووهـ
لارد
منار بنفسها : لاتكون اختفت انا احس نفسي في فيلم جرس الموت
مشت منار الا تحس باأحد يسحبها
__________________
عند طيف تدور منار : منار ياحماره لاتخوفيني
لارد
طيف. : مناررر آهى ياربي ايش ذا الحظ النحس
مشت تدورهـم الا شافت فأر قريب منها وقعدت تنقززز ومشت الا تشوف حشرات ع شي في الزاويه
قربت وشافت شي فيه دممممم
وخــااافت ورجعت تدور ع البنات
_____________________
عـــنــد فهده تدور اي شي تكسر فيه الباب راحت تدور الا تشوف ع الكرسي قطووه سوداء وعيوننهـاا حمرأاء
فهده جلست تناظرر في القطوهـ وهي تقرأ ع نفسها سمعت صوتت ولفت بس ماشافت شي وناظرت في الكرسي القطووهـ مختفيه والنار شغاله
فهده بنفسها : ياربي رحمتك قبل شوي مافي نار ولا حطب والحين فيه لعنبوا دارتس من بسهه
_______________
عند ريم ولمى كانووآ يبكون الا الباب يتسكررر
ريم : ياربي ياربي وش ذا الحظ الباب سكر
وقفت وراحت عند الباب تفتحه بس مافي شي
ريم لفت وهي مغمضهـ عيونها وتبكي : لمى الباب مايفتح
لارد
ريم فتحت عيونها وماشافت لمى: لمى وين انتي لاتخوفيني
لا رد
ريم بصراااخ قووي : لـــــــمــٓـــى
فهده وطيف سمعووآ صررآخت ريم ركككض للمكان بس مافي شي الا طيف تشوف فهده وتروح تضمها
فهده : وين باقي البنات
طيف : دانه مختفيه من زمان رحنا ندورها وريم ولمى مع بعض ومنار معي بس اختفت
فهده : استغفرالله استغفرالله طيب سمعتي صرخه كأنها صرخة ريم بس وين
طيف بخوف : ماادري انا خايفه
فهده : مثلك .. انا احسهـ البيت فيه شي امسكي يدي عشان مانختفي
طيف مسكت يد فهده ويدورون البنات
______________________
عند الــِشباب وخـِالد تحت الصدمههه
كــانوا يشوفون ويسمعون كلام البنات لما يقولون :
طيف : انا بسوي حركه جاكي شان
فهده : ايه مثل ولدك
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طيف : فهده ووجع جبهتي راحت
فهده : امسكيها لايصير حادث لها
منار : هيه خلاص الزبدهه ريم بـ تساعدني وانتم علموني من قدامي عشان اضربه
البنات: اوك
وهـٌم ـم يسوون الخطــهه
وطلال منصدمم وهو للحين مو مستوعب وش قصه البنات
اما راشد يناظررر وهو خلاص حل كل الأمور اصلن هو من البداية كان شاك في وضعهم ووضع ضاري
رآئد سعد ماجد فيصل كــلهم منصدمين وبنفس الوقت فرحانين لأنهم عايشين
.....: ايه نسيت اذكر شي
كل الأنظار توجهت له
.......: البنات هربوآآآ
وصــــِــــدمــــــاات يــستـقبـلهـاا خـــــــالددد
....: آسف بس ما بغيت اذكر هذا الامر لانك قبل شوي مو مستوعب ومصدووم
مـــرررت ثووواني ودقــاايق لحتى وصلوآ للجزء لما البنات يضربون وكل الشباب منصدمين من جرائتهم
______________________________
عــنـد زيدد كـان جالس وملامحه يكتسيها الغضب
زيد بعصبيه : هذولي بنات وقدرورا عليكم كيف لو رجال أغبياء انتمم
الأشخاص اللي قدامه ساكتين
زيد : مو بنات انا قايل مو بنات شياطين
واحد من الأشخاص بهمس الثاني : اجل انت ابليس
الشخص الثاني ضحك وقطع ضحكت صرخت زيد : انت وياه فيه شي يضحكك
الثنين : سلامتك ياطويل العمرر
زيد بعصبيه : اي عمر وانتم ماقدرتوا ع بنات انتم ماانتم بـ كفوو ولا رجال
الأشخاص ساكتين اذا تكلموا يدرون ان زيد ماراح يتركهم
________________________
عــنــد البنات
فهده وطيف متمسكين ببعض يمشوون الا يدخلوون المطبخخ وكأن في طآووله الطعآامم أكل جاهزز وحارر كآنه طالبينه الحين طيف : البيت مو معقول
فهده : ايه والله
قربووآ الا يشوفون في الصحنين رساله في كل صحن فهده اخذت الرساله وفتحتها a(( هل تريدون المووت لصديقاتكم ))
فهـده مصدوومه وش ذا الشخص البيت ذا وش فيه
طيف مسكت الرساله الثانيه ومكتوب فيها a(( اي واحده منكم تريد المووت الان ))
طيف رجليها ماقصرت تحملها وطاحت ع الارض تبكي وفهده ضمتها وجلسووا يبكوونن
_______________________________
ســـــتووووب توقعاااتكمم ؟؟
وين اختفووآ البنات ؟؟
ومين الشخص اللي يلعب بأعصابهم ؟؟
ايش راح يصير مع خالد والشباب وشله طلال ؟؟
البارت قصيرر بس باقي كم بارت ونختم الروايه لكيذا ماابي اكتب الاحداث كلها مررهـ وحدهـ وأبي يكون فيه حماس وكذا
وأتمنى انكمم ماتزعلوونن والبارت خيال وأبي توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 03:56 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبــارت الرابع والعشرون
_____________________
عند فهده وطيف بعد ماهدوء من نوبة البكاء
فهده : قومي ندورهم
طيف تهز راسهـا باآيـه وقفوآ ومشووآ مع بعض ومتمسكين
كانوا يشوفون البيت وسمعوا صوت صرخة ريم : بــــنـــاات
كلهم ركض عند الصوت ووقفوآ وراء الباب فهده : ريم ريمووووهـ
ريم يـ خوف : ف..هد..ه ط..لعي.ني من هنا ودخلت في نوبه بكاء
فهده التفت ع طيف اللي هاديه : لزم نكسر الباب
طيف هزت راسها باايــه
فهده بـ عصبية : وش فيك تهزين رأسك تقول هـنـديه
طيف : خ.ا..يف..ه
فهده وهي خايفه بس تكابر : ههههه رخمه اقول تعالي ساعديني
طيف عصبة : انا مو رخمه
فهده انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههه
ريم بـ عصبيه : ضحكتي بلا ضروس اخلصي
فهده : ان شاء الله انسه ريم
ريم بعصبيه : مو وقت مزحك ابدا
فهده تدف الباب وريم بعدت وتدف وطيف تدف معها
فهده : حشى مو باب
طيف : حديد ذا الباب
فهده بعدت شوي وجت مسرعه وطرراخ << انكسار الباب وفهده طاحت
فهده : آآه حسبي الله عليك ياابله حصيصه كل من دعوتك
طيف فاطسه ضحك : هههههههههههههههههه احسسن .. الا وش دخل ابله حصه
فهده : مره قالت لي يارب تطيحين .. آآه ياجعل زوجك يتزوج عليك يالحماارهـ آآه وجعله يطلقتس وتعنسين
ريم : استغفرالله الله يكفينا شرر دعواتك استغفري
فهده بـ عصبيه : انتي ياحماره تراا كله هذا بسبتك يلا ساعديني
ريم : استغفرالله اقول امشوا .. وين منارر
طيف : منار اختفت .. بس وين لمى
ريم : ل..مى كانت معي هنا بس بعدين اختفت
فهده : كيف اختفت والله لو انها ساحرره وش ت...
قطع عليهم كلامهم صوت صرااخ لمى وكلهم وقفوآ وساعدوا فهده وركض عند الصوت بس قد راح الصووت
ريم : الصراحه صرخت لمى وينها
طيف : كأنها هنا
أشررت ع باب مقفل مشوا البنات للباب وكل وحده تناظر الثانيه وفتحوا الباب وانصدمووآآ
_______________________
عــنـد الشباب
كــلهم في حـاله صدمه
راشد بين نفسه : ياربي الله يصبرهم أنا لزم اقولهم ان بنتهم قد شفتها بس خائف من ردة فعلهـممم
راشد بعد تررد : انا عندي شي لززم أقوله
خـالــد ناظر فيه
راشد : انا قد شفت البنات
خالد والشباب في حــالـة صددمه
حكى راشد لهـم كل شيي تقريباا
وكلــهـمم منصدمين
____________________
في قصرر فيصل ودآخل القصرر
غلا : يمه ياشفت واحد يطير الطيرر من السماء يخقق
حلا : هذا اللي هامك قز في خلق الله
نوره : طيب غلا حلوو
غلا : يابنت طيرر عقلي يابخت من هي زوجته آه لو اني كبيرهـ كان خطبني
حلا : الحمدالله ع نعمه العقل
غلا : انا لزم اكسب فيصل في صفي عشان اعرف اسم الحلوو
نوره : ههههههههههههه غلا اليوم كل سوالفك عن ذا الخقهـ
ياسر دخل عليهم : ماشاء الله سؤاليفكم مثل وجهكم
غلا : الا اقول يسوري وش اسم ذاك اللي له سكسوكه وخقه ولابس ثووب
ياسر ناظر فيها بنص عين : اصغر عيالك .. وبعدين من قصدك طلال
غلا طيرت عيونها : اسمه طلال اسم ع مسمى مزيوون
ياسر صررخ عليها : انتي استحي ع وجهك الحياء طار منك
نوره وحلا يضحكون : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
غلا : وجــع أتكلم ع زوجي وش فيك
ياسر : ماشاء الله يألواثقه انتي انه بيتزوجك اول مايشوفك بيهرب
نوره وحلا متقطعات ضحك : هههههههههههههههههه
غلا : ضحكتوا من سركم بلا
ياسر : يلا تشاااو بروح انكد ع طلال
غلا بـ عصبيه : لاتنكد عليه
ياسر رفع حاجب : قولي قسم هش هش لا بـ كف يطيرك الصومال
غلا : وجععع
ياسر ابتسم بسخريه : بعدين تراك مخطووبه
غلا ابتسمت وجلست وحطت رجل ع رجل : من طلولي
ياسر ضحك : ههههههههههه لا حمودي خخخخخخخ
غلا انقهر ـِِت : هيه هيه خطبتيني وحجزتني ع كيفك
حلا ونوره يضحكوون : ههههههههه
نوره : غلاوي انتي حق حمد * وغمزت لها *
غلا وقفت : مالت ع جلستكم
______________________
عــنـد جووآد كــان يكـلم أبووهـ
جواد : ان شاء الله
الابو : شد حيلك ياولدي ترفع رأسنا مو زي اخوك
جواد ابتسم : إن شاء الله ارفع رأسك ياابووي
الابو ابتسم : هذا ولدي اللي اعرفــه
جووآد : تأمر شي يالغالي
الابو : سلامتك ي بعد قلبي
قفل جووآد من أبووهـ وتنهد
سلمان : وش فيك يالولهان
جواد : مافي شي بس ابوي ذكرني في اخووي
بدر باااهـتمام : للحين أبوك متبرري مـنـه
جوواد : ايـه وش نسووي بس صــراحهـ يستآهل عشان يتأدب
طارق : اخوك كبير في السن يعني للحين ماتزوج
جواد : لا ماتزوج ومين اللي بتتزوج وآحد مثـله
صووت من بعيد وبـ صررراخ : جـــــــــــــــوووآد
كــلهـم استغرربوآ مين هذا وليه في بيتهـم
جوواد ببرود : خيرر
......: ماتبي تسلم ع اخووك
جوواد : مـاعندي أخ وماأتشررف أنك تكوون اخووي
كــلهـم انصدموووا من كلام الشخص ومن كلام جوواد اللي زآدهـم استغراب من كلامـه
....: أحترم نفسك ياولد ####
جواد آنصدمم من كلمة اللي يسمى أخووه وقف : لا ياخي العزيز لهـنا وبس البيت يتعذرك يلا بررآ * بـصراخ * بـــررآ
......: هههههههههههههههههه مو انت اللي تطردنـي ياولد #### انت وأمك اللي او اقول اسكت احسن
جواد تمنى يمووت ولا يسمع كلام أخووه اللي كل أصدقاءه سمعووآ حقيقه السر اللي مخفيه عنهـمم
طارق بـ قوة : اقول لو سمحت البيت يتعذرك ويتعذر اشكالك الحثاله يلا برررآ
.....: ومن أنت محامي له ... وانت ياجوااد اذا ماخليتك تندم مااكون انا
قطع كلامه صرخــــِِت شـخص : آطلع بررآ البيت تتكلم ع ولدي وانا حيه ياالسكيرر
....: له له له المدآم سوزان شرفت ياهلا وغلا بـ مرة أبووي الزا...
قطع كلامه ضربـه كــف من جووآد : أحترم نفسك يا * بـ سخريه * أخووي من أبووي
.... عصب : تضربني يالبززر انت تضربني ياولد الحررآم
كــــل من سلمان وطارق وبدر في حــالــة صـــدمـــة من كــلام الــغريب عن صديقهـم
بدر : أقول يالسكير برآ يالكلب البيت بـ يطيح علينا من وجهك اللي مغسول بـ مرق
......: وطلع لــكم لسان ياأصدقاء أخووي البزر
جواد مااستحــمل الكلام وضرب اخوه وأخوه يضرربــه
جـاء طارق وفرق بينهم
سوزان : اطلع بررا لا والله ادخلك السجن
......: هههههههههه مره ضحكتيني كيف بـ تدخليني أنـــــا ......... مآآحد يقدر علي
سوزان ضحكت بسخريه : هههههههههههه انتبه ياحبيبي ع نفسك بكررهـ تشووف الشررطه تشيلك ههههه انا سوزان مو حي الله اللي يفكر يغلط علي احرقه بـ جهـنم
الشخص الغريب بنفسه : كلامها واثقه منه اول مره أشوفها في هـالـثـقه
.......: بـ تندم انت * أشر ع جواد وع خويآه * وهالحثاله اللي معك
وطلع وتركهـمم وجواد يعيش في كأبووس أخوه خائف من أخوه اللي ماقدمم الا العذاب له
سوزان جت وضمت ولدهـا : حبيبي ماعليك منه هو الي بـ يندم
________________________________
عــنـد البنات
فتحووآ الباب وأنصدمووآ كـأنووا كل البنات مربطين ع الكرسي
فهده ركض عند منار وفك اللزقه اللي ع فمها
فهده : وش فيكم كذا
منار : هاه مدري في احد هنا فكيني بسررعه
فكووهـم البنات وكـانواا بـ يطلعوون بس دخـل عليهـم شخص وجهه مشووهـ
البنات قمطووا لان معه مـــنــــشــاار
الشخص a: أين ستذهـبوون ياجميلات
البنات كلهـم خلاص في حاله خوف واللي تبكي واللي تضم الثانيه ومنار ماتشوف شي
منار a: ومن أنت وماذا تريد !!
الشخص a: اسمي سبيستيان وانا جاركم .. والآن اريد فتاة منكم لكي تمووت
البنات كـلهـم فتحووآ فمهم
طيف a: دعنا نذهب أرجوك نحنو لم نفعل شي ارجوك
سبيستيان : لن تذهبوا قبل ان اقتلكم جميعاا لانكم من عائله تومآآس
ريم : اقسم بالله اننا مو من عائله توماسوهـ ذا
الشخص مأفهم a: لايهمني كلامكم والآن لـ نبدأ بـ مووت تلك الجميله * أشر ع طيف *
طيف تبكي a: انا لستو من عائلة توماس انا وصديقاتي مخطوفات وقد هربنا من العصابة ورأينا منزلك
سبيستيان a: لايهـمني ذلك ياجميلتي
فهده تبكي : مع إلسلامه طيف أشوفك بالجنه
مادرت الا الضربه اللي ضربتها من وراء لفت فهده وشهـقت
البنات كلهـم لفووآ وشهقووآ شافووآ عجووز جالسه ع كرسي فيها عين والثانيه مو فيها ومعها قطوته ـِا السوداء
فهده a: لم اغلط عليك أبدا كنت أمدحك عندما كنت خارج المنزل
فهده : عجوز البسس بتقتلني آهىىىىىىىى
العجوز a: أقتلهم فأانهم قريبات عائله توماس
اما سبيستيان طلع منه شرار وشغل المنشار
والبنات كل وحده هربت تدور في الغرفة وسبيستيان يلحقهـم ومنار فهده تجرهـاا طلعوا البنات من الغرفة وكل وحده هـمها تطلع من هالبيت وتوزعوا وسبيستيان يلحقهـم منار وفهده وصلوا عند باب الخروج وجوا بيفتحونه الا يطلعلهـم واحد مثل سبيستيان بس هذا معضل ووجهه محرووق فهده صارت تبكي ومنار مو فاهمه شي
شبيه سبيستيان a: لدينا زوار وأنهم من عائله توماس هيا بنا كي تذهبوا للجحيم
فهده : جحيم يدخلك فيه قول آمين راح عمري ... الشرهه علي اني متعرفه عليكم من بنات أهئئئيئ
اما الشخص الثاني مو فاهم شي
نروح عند طيف كان يلحقها سبيستيان وهي تركض مثل المهبوله
طيف وهي تبكي : جاك الموت ياتارك الصلاه إهئئئ ياحظي النحس الا تسمع صوت سبيستيان وهو يركض ورآها وهي تدعس وتركض
اما ريم ودانه العجوز تلحقهـمم ومعها سكين >> اكشخ يالعجوز
ريم : لعنه الله ع ذا العجوز تركض جعلتس تطيحين ياهب عليك
العجوز a: سوف تموتون
وريم ودانه ينحاشون عنها وهي تلحقهم
دانه : العن شكلها من عجوز حولا وتركض أهب عليها عندها نظرر ملعون جدف
عند لمى كانت تركض وماحد يلحقها الا تمشى تشوف البسه السوداء قدامهـاا وعيونهـا حمرأاء
لمى : ياحليك من قطووه مثل القطووه اللي بالسعوديه
مأكملت كلامها الا القطوهـ تلحقها << رخمه نيهاااههههاااااااي
___________________________
عند الشــباب كلـهم مصدوومين من كلام راشد
خالد بـ عصبيه : كيف ماعرفتم انهـم مخطوفات
تركي وهو خائف : اصلن احنا وش عرفنا بعدين هم مابينوت لنا انهم مخطوفات
خالد : آه يابنتي
فهد : والله ياعمي انهم مابينوا انهم مخطوفات ولاشيي كانوا طبيعيات
امـا طلال سآكت منصدم مو مستوعب اي شي
المجهول : طلال ليش ساكت
طلال سرحــااان
المجهول : طــلال
سرحـــــٓٓااان
عزوز بـ صراخ : طــلالـــوووه
طلال فز : هاه .. هلا
فهد : يابروودك
خالد معصب وما يشوف احد قدامه : بروح أحجز لي طياره
فيصل : يبه تكفى بروح معك
خالد : مافي روحه اجلس هنا
ماجد : لا ياعمي وانا بروح
رائد : وانا بشوف اختي وادور عليها
سعد : وانا
خالد ناظر فيهم مافي منهم امل اذا عاندهـم هم يعاندونه : خلاص
طلع خالد وهو بـ قمة عصبيته
فيصل : وانت مو خائف من رئيسك
المجهول : لا ليش أخاف
رأئد بأستفسار : كـيف حال أختي
المجهول ناظر في فهد وابتسم وقال : بخـِيررٓ
فهد يناظر بالمجهول ويقول بنفسه : وش فيه ذا يناظر فيني وريم اخت اي واحد منهم
طلال : انا بسافر بـ طائرتي الخاصهه
كل الشباب: وحننا معك
طلال : ان شاء الله
فهد : الا خواتكم مين هــم
فيصل : منار اختي
طلال منصدم : أختك ابليسووهـ
فيصل ناظر في طلال وفوق رأسه علامة استفهام ؟؟
طلال : سوري
ماجد : فهده أختي
تركي بـ قهرر : ايه هذيك ماقصرت كسرت عظامي
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
سعد : انا طيف ولمى
عزوز : آهآ
رائد : ريـــمم
فهد : ماشاء الله انت اخو ريم
رائد ابتسم مجامله
راشد : فيه وحده منهم مدري ايش اسمها دونا مدري ايش
فيصل ابتسم : دانه صديقه اختي
الشباب : آهــــــاا
طلال بنفسه : آش هالصدفه عدوتتي طلعت اخت صديقي الدنيا صددف لززم ارجع لندن بسررعه أدور عليهم وهم أغبياء ليش مالمحوا لنا أغبياء ... واطلعت ابليسووهـ اخت فيصل وجاكي شان اخت ماجد بس ذي ريم فيها شبه من منار كآنهم تؤام بس بنات عم ... ولا طيف ذي آههه نسخه طبق من جاكي شان فهدوه بس هذي لزم نسميها هي ودانه ولمى سلاحف النينجا
__________________________
عــنـد زيــد
كــان يجهـز اغراضه بـ يهررب خلاص الشرطه تدور عنه وبـ تمسكه
دروا انهـ خطف البنات وهـو لــزم يهررب والا بـ يدخل الشجن كان مجهـزز كل شي
______________
فـي أحداث قصــور لــنـِدن
وفي مـكتب إيزابيلا كــانت تسأل مدير المدرسه عن بنات أيفا
المدير a: لايوجد هذه الأسماء لكن لدي صور لهـم
إيزابيلا a: ولماذا لم تخبرني باأنك رأيت فتاتان يشبهان ايفا
المدير a: انا كنت قد رأيتهم وسالتهم ولكنهـم أنكروا وقالوا لانعرف ايفا
إيزابيلا a: كـانووا مخطوفات في صغرهـم كيف سيتذكروون هل أنت غبي
المدير a: أسف سيدة إيزابيلا
دخل سليم المكتب a : اريد ان اعرف كل شي
المدير a: انا لا اعرفهـم جيدآ ولــكن السيد تلال الـ .... يعرفهم لأنني كنت ارآه مع حفيدتك
سليم تذكر منار وبعدين قال a: اريد صوره لهم
طلع المدير صوره من ملف كان مجهـزه a: تـفضل
سليم قرأء الاسم واستغرب انه عربي معقوله عربيه ورفع رأسه : واو وناسه عندي بنات اخو يتكلمون معي
إيزابيلا a: ماذا بك
سليم : أنهم يجيدون تكلم العربية
إيزابيلا ابتسمت وتذكرت زوجها
تزوجها واحد سعوودي وأهله تبروأ منه لانها تزوج اجنبيه وعاش معها بـ سعآده وجابت ولدهـا الاول سليمان وهذا الاسم اللي اختاره زوجها وهي اسلمت بس ماتعرف للغه العربية الا قليل وبعد سنوات جابت سليمم
دعت في نفسها : اللهي ارحمه
___________________________
عــنـد طأررق والشباب كآنووآ يتمشون في شوارع لندن
بدر : للحين مو مصدق جواد ولد حرام
سلمان : الله يعينه .. بس هذي مو غلطته الغلط من امهـ وابوهـ
طارق : صح كلامك الغلط مو هو الغلط من امهـ وابوه بس ابوه شكله تزوجها غصبن عنه لانه تارك خالتي سوزان
تروح وتطلع ع كيفها
بدر : بس مع هذا ماراح نتركه
طارق ناظر في بدر : اكيد ماراح نتركه اذا هالخطى مو ذنبه كله من الشيطان
سلمان : لزمم نوقف معه
_______________
عــنـد الشخص المجهـول طلع من عـٓندهم وهو مبتسم ع كل شي سواهـ
هـوو مشى في طريق خطى لما سمع كلام زيد وضارري بس نــدم وتــااب وهو
كــان يرآقب تحـركات البنات من بعيد لـ بعيدد
بـقى خطووهـ وحدهـ واللي هي أنقاذ البنات اللي للحين مختفيات
______________________
عند البنات
لمى تلحقها القطوهـ دخلت المطبخ وطلعت سكين وطعنت القطوهـ بعد مطارده طويله كأنهم تؤم وجيري
ومسكت السكين وتتمشى في البيت الا تشوف فهده ومنار قدامهم واحد يشبه سبيستيان وراحت من خلف الشخص بدون تردد غمضت عيونها وطعنته في ظهره وهو لف عليها وطعنته في صدره طاح اللي كان يبي فهده ومنار وهي طاحت تبكي
فهده : كفووو لموو لو اني منك طعنته في كل جسمه رفعت فهده راسها وشافت لمى تبكي
وراحت وضمتها : وش فيك
لمى : طعنت شخص لا مااصدق
فهده : هذا الشخص يستأهل وانتي قمتي بـ عملك يعني كان بـ يقتلنا وانتي بطله انقذتينا
منار تقدمت وسمعت بكاء لمى وضمتها : ماعليك قمتي باللي لزم اسويه
لمى رفعت راسها وابتسمت : هـــذي دمووع الـٓفررح
منار وفهده فـووق رأسهم استفهام قبل شوي تبكي لانها قتلت والحين تقول دموع فرح .. !منار : هـاه
لمى ابتسمت : يعني صرت مثل أنجلينا جولي قتلت شخص شرير انا من زمان ونفسي اقتل احد
فهده : يعني انتي مبسوطه لانك قتلتي ولا تحسين بتأنيب الضميرر
لمى وهي تضحك : لا مبسوطه وبعدين اي ضميرر
فهده : مااقول الا خلف الله ع أمن جابتتس يعني فرحانه انتي ووجهك لانك قتلتي مالت
منار : أنتم ياشلتي لا أحساس ولاضميرر مااقول الا الله يكملكم بـ عقولكم
فهده : بلا هذره ويلا تعالوا ننقذ السبايك ريمووهـ ودانووهـ وطيفوهـ
مشووا البنات ومعهم سكين مشووآ وشافووآ العجوز تطرد ريم ودانه وشكلهـم تحفه
دانه : ههههههه ادعس هههههههههه وش فيك يالعجوز ماتدعسين والا خلص البانزين
ريم تضحك وهي تركض : هههههههه شوفي تقول شاص الشاص ارحم خخخخخخ
مادرت ريم الا تصقع بـ رأس احد وطاحووآ
طيف : آآه
ريم : آآه
دانه بتهرب بس قدامها سبيستيان ووراها العجوز وفي الوسط ريم وطيف طايحين
سبيستيان a: هـاانتي لي
طيف وقفت وتمسكت بـ ريم وريم تمسكت في دانه ودانه قدآمهم
العجوز aa: سوف نقتلكم ون....
ماكملت كلامها من ضربة الكرسي الخشب اللي جتها وطاحت
سبيستيان فتح عيونها وشغل منشآاآرهـ ومادرآ الا من طعنه السكين اللي في رجله
وطآآح وكل البنات ضموآآ بعض <<< سووى إنجاز كبير
طيف : يلا نطلع
منار : أخذوا المنشار عشان نكسر الباب
فهده اخذت المنشار ونزلووآ مع بعض ووقفوآ عند الباب وفهده شغلت المنشاررر وفتح الباب
وكلهـم ركضض للســياارهـ
دخلووآ السيارهـ وكل وحده نفس مكانهـاا
طيف شغلت السياره وتسوق بسررعه عشان تبعد عن منططقه البيت
فهده : يالحوله شوي شوي لاتسووين فينا حادث
طيف ضحكت : ههههههههههه لو سوينا انتي قط 7 ارواح
فهده بـ قهرر : ياليت سبوكي قتلتس
منار عقدت حواجبها: سبوكي !!
فهده : سبيستيان
البنات كلهـم انفجروا ضحك : هههههههههههههههههههههههه
فهده : وجععع
ســـكوووت كل واحد سآكت ويدعي في نفسه انهـم يتخلصوون من هالمشاكل
قطع الصمت صوت رنة جوال
ريم : وش ذا
لمى : صوت جوال يدق
دانه تدور الجوال لحتى لقته وقالت بـ فررح : لقيت جوال بنات يعني فينا نـدق
منار بـ حمااس : هـاتيه هاتيهـ بسررعه
دانه عطت الجوال منار والبنات فرحانين فهده : دقوآ ع اي احد من عائلتنا
ريم وهي تبكي : رآئدد بـ يرد بسررعه بليززز دقي عليه
منار : طيب طيب هدي ... امسكي الجوال عطيني رقم رآئد
ريم أخذت الجوال وهي تبكي دمووع الفررح ودقت رقم راأئد اللي حافظته من ظهر قلب
لمى : تتوقعون يرد ع اتصال خارج البلد
منار : يارب يرد
البنات كلهـم : آآمين
منار ضحكت : من قلب هههههه
________________
عند رآئد كل واحد منهم ساكت حتى طلال وشلته ماراحوا سكووت يعم المكااان
قطع هـالسكووت واللي سرحــــاان صــوووت جووآلل رآئد
رآئد مسك جواله وشاف رقم خارج البلد وماله خلق يـرد سكرر الجووال
عند ريم
ريم : مايرد ياربي
فهده : عيدي بسررعه
دقت مررهـ ثانيه وثالثه بس مارد
عند رآئد ازعجه جواله اللي هذي رآآبع مررهـ يدق
دخل ياسر وشافهم كل واحد ساكت : هيه وش فيكم تقول في عزاء استغفرالله
كل واحد مطنش ياسر
ياسر بنفسه : وش فيهم هذولي ورآهم شي آه ياقهر ابي اعرف وش فيه
ياسر انتبه لـ جوال رآئد وقال : رد انت جوالك ازعجني
رآئد : رقم غريب وخارج البلد مالي خلق أرد
ياسر سحب جوال رآئد وقال : بـرد خلني أتعرف ع اجنبيه شقراء
الشباب كلهـم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رد ياسر ع الجوال : هـالووو ماي نيم ياسرر
الشباب كلهم فطسوو ـِا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عند ريم أضحكت ع لهجة ياسر وقالت : يأسروه وصمخخه
ياسر : العن طلعتي تتكلمين عربي يال شقراء
كل العيال سكتووآ مايدرون وش يخربط ياسر
ريم : انا ريم ياحمارررر
ياسر ضحك : اهـا ياقمرر شقراء اسمك رورو تشرفت فيك ياقمرر
ريم عصبت من ياسر : عطني رآئد
ياسر : وش تبي بـ رجال والله انك فاصخه الحياء
منار : هاتي الجوال اتفاهم مع اخووي
ريم عطت الجوال لـ منار
منار بـ صراخ:ياسر ونعامه ترفسك عطني رآئد
ياسر سكت هالصووت يذكرهـ بـ شخص وقال: ومن معي
منار : انا منار اختك نسيتني يالسبك
ياسرر آنصددم وأقشعر جسمه من فكرة ان منار عايشه وهي ميته وتكلمه سكت والشباب مستغربين من سكوته
ياسر بـ صدمه وبـ صووت مسموع : مــــــِـــــــنـــــــــ ــــــــااارر
كــل الشباب يناظروون بـ ياسرر
منار : لا خيالها
ياسر طآآح منه الجووال وبـ خووف : الحين الأموات يتكلموون
فيصل : وش قصدك !!
ياسرر : منار تكلمني .. !!
صـــــدمــه بالنسبــه لهـمم
رآئد ركض ومسك الجوال وفتح السبيكرر
رآئد : الـــووو
منار : وأخيرآ رديت كان جلست ونمت وفطررت احسن
رأئد : مناررر
منار بـ صرااخ : ياليل ايه منار ع سن ورمح
عند منار
فهده : افتحي سبيكر
منار فتحت السبيكر
فهده : رآئدوه يامال الجحلط خير وش فيك
الشباب منصدمينن
فيصل : منارر
منار : اووف انا قررت أغير اسمي خلاص
فهده : هههههه سمي سبوكيه خخخ
البنات كلهـم ضحكووآ ماعاد منار : وش سبوكيه
فهده : خليك زي سبستيان خخخخخ
منار : جعله قتلك
آمــااا عند الشباب كلــهـم منصدمين ويسمعوون كــلام منار وفهده
سعد : طـــيــف لمى
طيف : سعد حبيبي
سعد : كيفكم وش مسووين
لمى : حياتنا كلهـا اكشن وانا اختك
البنات والشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
قطـٓع ضحكهـمم صـــرررخـــة دآنــــــــهه : طــــــيــف آنـتـبهـي للــشاحنه
طيف ناظرت في الشاحنة اللي طلعت لهـمم والطرريق ضيق
ولـــفت طيف الـســيــااره وما قدرت تتحكم في السياره زين وطـــااحت الـسـيـاررهـ وتشقلبت اربع شقلبات والسيارهـ حالتها يرثى لهاا
وصـــررآآآخ البــــنــــااات
وصوت انقطآآع الخــط
عند الشباب أكــــبــررر صــدمــه يــستقبلـونهـاا
ســمعــــوووآ صووت الســيــاررهـ وصرآخهـممم وصوت تحطم وتكسرر
هــــذا يـــدل ع شي وآحــــد بــس آنــهـمم ســووى
حــــــــــــــــــــــــ ــاادث
مــعقــووله مـــااتووآ
______________________
تــوقـعااتكــم ؟؟
مين أخوو جواد ووش قصته ؟؟
إيزابيلا وسليم هل بيقدرون يشوفون البنات ؟؟
زيد ونهايته هل قربت او مماذا ؟؟
والشباب وردت فــعلـههم ؟؟
والـــســـؤال الاهـــــمم
مــعقــووله مـــااتووآ بــطلات روايــتنا ؟؟
هـــــذا ماسنــعرفــه في الــبـــاررت الــقــاادم << يمديكم ع الفصحه
أدري ان ودكــم تــقـتلــووني ع القــفــله بس لـــزووم الحممماس ويلا توقعآآتكم والبارت القآآدم فيه مفأجاءت بـ تندهشوون منهـاااا كثــيررر وبـ تنصدموون من اشيآء كثيرررررهـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 04:02 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبـارت الــخـامس والـعشروون
_______________________
عند الشباب أكــــبــررر صــدمــه يــستقبلـونهـاا
ســمعــــوووآ صووت الســيــاررهـ وصرآخهـممم وصوت تحطم وتكسرر
هــــذا يـــدل ع شي وآحــــد بــس آنــهـمم ســووى
حــــــــــــــــــــــــ ــاادث
مــعقــووله مـــااتووآ
لا لا مو مـعـقووله مـاتوآ بعد ماعـرفنا إنهـم عايشين
لـيش كذا ، أختي ماتت ، ياربي ساعدهم
ماتت لا لسى ما انتقمت منها ، يارب ماتكون ماتت
ساعدهم يارب ، لـيش يصير معنا كذا
كــــــل هـ الــــكـــلـــــمــات تــدور فـي عـقـل الــشــبـاب
صـحوا من سـرحـانهـم ع صــووت يـاسر ... !!
يــاسر : أختي عايشه ؟؟
فـيصل : كانت عايشه ويمكن ماتت
ماجد بـ صووت حـاد : لاتتفأؤل عليها .. لـزم ندور عليـهـم أنـــــا بـروح أحجز
طلال : لا لا لا تحـجز انا بـروح بـ طيـارتي الـخـاصه مين بـيجيء
الــشـبـاب كـلهـم : كــلـنـا
طـلال : بـسررعه
____________________
فـــي مـــكــان الـحـــــــــــــــــــــ ـــــاادث
مــنـظـرر الـســيارة يـخليك تفـكرر بـسررعه أن محـد منهـم عايـش
السـٓياره مـنعـدمه كل شي مـكسـورر
هـل ي ترى أحد منهـم عـايش او لا ؟؟
____________________________
فــي السعـوديه وفي قصرر ابو فيصل كـلهم قالوآ عن اتصال البنات
بــس ماقالولهـ عن اللي سمعوه واللي هــم مـتوقعين انهـم مسووين حــادث
ابو فيصل : الحمدالله يارب .. ووينهم فـيه
كـــل واحد بان الارتباك علـيه وفضلوا السكــووت
ابوفيصل : جإوبوني
ماجد : عمي احنـا لما كلمناهـم
ابوفيصل : ايه كـمل
سعد : ســمعنا صراخــهـم وصــووت سيــاره هـذا يدل انــهـم سووى حــــادث
حـــــــادث
حــــــــادث
حـــــــــــــادث
ابو فيـصل : لا أنتم متأكدين
الشباب كـلهـم هزوا بالإيجاب
ابو فيصل : بعـد ماعــرفنا انـهـم عـايشين يـروحون مـــنــــــا
طــلال دخـل عليهـم : بـاقي ع الطــياره 2 سـاعتين
الــشـبـاب : اوكـــ
__________________________________
عــنـد مجـٓهوول الهـوويــه << باللهـي
كــان يفكرر في الــكلام او التهـديد
.......: مـااتوقع انهـا راح تعـلم راح أضيع واعيش بـ السجن .... لا مو معقوله انا أخاف من تهـديدهـا
قــطـع دوآمة سـرحــانـه و تفكــيرررهـ رنــة جــوالـه
شــاف المتصصل وتــأفف رد عـليه بـدون نفس : خيرر
.....: الخيرر بـ وجهك
....: من الاخر ايش تبي
.....: أبي الحـمـايه منك
بااستغراب : حـــمــايه !!
.....: ايــه
.......: وأيش صصار ع شغلتك
...... : شـغلتي راحـت مـني
.......: ههههههههههههههههههههه أنت مو قد المسوؤليه
بـ حدة : بـ تسآعدني ولا لا
.......: راح اسـاعدك بس كل شي وبـ مقابـل
بسخريه : وش المقابل اللي تبيـه
أبتسم بـ خــبث : .....................
______________________________
يـــووم جـديد ع أبطـالنا
فـي المططار وصلوآ للـندن ع طـيارة طلال الخاصه
وكـل شخصين مع بـعض توزعوا
فيصل & طلال & خالد
فهد & رائـد
سـعد & تـركي
ماجد & عبدالله
عبدالعزيز & راشـد
كـل وآحد ركــب سيـاره ويبـحثوون ع البــنــات
عــنـد طلال رآح بـسررعه للمدرسه
بعد ربع ساعه وصلوآ للمدرسسه وكـان فيـها طـلاب
نـزلوا طلال وفيصل وأبو فيصل ودخـلوا من بـوابة المدرسه شكـلهـم كان ملـفت لان ابو فيصل لابس ثوب
ولان طــلال يـمِلك هــذي المدرسسه
طــلال ع طـوول راح لـ فصل البنات ودخله
وشــاف عــدوهـ جواد
طلال بـ كره : مـــنــــــٓار و صديـقاتهـا جو للمــدرسه
جـواد بـ حدة : وأنت شـ عليك !!
طلال : رد علي ترى ماتعرف مع مين تتكلم يالبزر
بدر : لأي الكبير انت يالناضج
طلال بنـفاذ صبر : منار وصديقأتها جو للمدرسه او لا
جواد : ليش تبي تنتقم منهـم
ابو فيصل : ياولدي هــم جو للمدرسه او لا
جواد ناظر في ابو فيصل : لا ياعمي
فيصل مسك رأسه : ياربي احفظهـم
سلمان استغرب من كلام فيصصل
طلال : ايوه كذا جأوب يابابا
جواد : احسن من بزر
طلال ارتفع ضغطه وراح ومسك جواد من يأقته : ايش أيش والله وطلع لك لسان يا جواد
جواد ابتسم بسخريه : تستفرد عضلاتك علينا روح اتوقع تروح للروضة
كــان طلال بيعـطي جواد بوكـس بس تدخل بينهـم فيصل
فيصل : طلال الحين مو وقته لزم ندور على اختي وبنات عمي
طارق : عــفوا بس البنات وش يقربون لكـم
ابو فيصل : البنات بنات اخوي ووحده منهم بنتي هم مخطوفات
جوآد أنــصدم
سلمان كــان يشرب مويــه ومن لما سمع كـلمة مخطووفـٓات شـرق في المويه : كح كح كح
طـارق : أيش مخطوفات
قطع عليهـم انصدامهـم صوت جوال طلال
طلال رد : هــلا
راشد: دورنا في المستشفيات بس حـادث ومنهـم بنات مافيه
طلال : متأكد
راشد : ايه متأكد
طلال : طيب باي
ابن فيصل : بــشـرر
طلال هـز رأسه بالرفــض : مـافي اي شي
بدر بـ فهاووه وبـ صوت مسموع : طـِيب مادام انهم بناتهم فيكم تراقبون جـوالهـم
فيصل : صـح ليش مانحدد مكـان الاتصال اللي جانا امس
طلال ابتسم : يلا
___________________________
عــنـد فــهـد ورآئـــــد
كــانوآ في مركز الشرطه يسألون عن حــادث شي
بس مـافي اي شي جديد
طلعوا من مركـز الشرطه
رائد بااحبـاط : مافي شي جديد
فهد : من جدد
رائد : دق دق ع الشباب اسأل
فهـد مسك جواله واتصل ع سعد
سعد : هلا
فهد : اهلين لقيتوا شي
سعد : نـدور في الأماكن العامه بس مافيـه ... وانتم ؟؟
فهد : مـافي شي
سعد : الله يعين
_______________________
نـــرجـع للــووقت قـِبل 12 ســـاعه
وخــصــوصا وقــت الــحــادث
صحـت وتحس بـ دوخه وكـل خليـه في جسمهـا مكسرره
نـاظررت اللي جـنبها وشـاافت الــســيارة مٍــعـٓدومه
كـانت تتســأل : و...وش ص..ا..ر
مـسكت رأسها اللي يألمههـا ولاحظت الـدم في يدهـا
حـاولت توقف بس كـانت تطيح
بـعد عدة محاوبـة وقفت بس تتمـايل في مشيتهـا قربت من السيـاره بس مافي الا خـراب نـاظررت ع جـنـب
وشـافت يـد بــنت مشت ودموعهـا مو راضــيه تـنــززل
وقـــفت ان بالمـعنـى الـعـرربي آنـــصــدمـت مـن اللي تـشوفه كــانت الـبـنت اللي طــايحه ووجههـا كـله دم ومــلابسهـا نصها مشقوقـه كــانــت هــــي (( طــــِِــــيــــــــف ))
قــربت من طـــيــف وجـلـست عـندهـا : ط..طي..ف ق..ومي
لارد مـاسمعت اي رد
كررت مره ثـانيه : طط..ـيـ..ـف
لارد وقــفت ودموعها في محـاجرهـا مـشت تـدور ع البــنـات الـثانين
وشـافت فـهـدهـ مغمى علـيها وقـزارهـ في رجـلهـا مـشت تدور ع الـباقي وشافت جــثه من بـعيد وكـأنها اعرفـت ميـن !!
مــاقـدرت تكـمل مشي وتحـس بـ صداع يهـاجمهـا وطـاحت مغمى عليها
____________________
فـــي كــووووخ قــريب من الـــحـادث
______________________
قامـت البنت مفزوعــه : ب..سم الله
العجوزa : ماذا هناك ياصغيرتي
الفتاة a: لاشي اكملي نومك
العجوز a : حـسننا
قـامت الفتاة وطلعت من الغرفة وشافت امهـا صاحيه ؛ بأايش يفكرر الحلوو
.....: أفكر فيك ي حبيبتي
الفتاة : وااااو ماماتي تفكر فيني
الام : اذا مافكرت فيك يا هنادي أفكر في مين
هنادي جلست ع الكرسي : توقعت تفكرين في زوجك الغبي
الام بـ حدة : هنادي احترمي أبوك
هنادي : والله ونعم الابو ... عمرك شفتي أب يتبراء من بنـته ويطلق زوجته هذي عمرها ماصارت
وبـ فضل الاب الغبي شوفي وين ساكنين في كووخ والمدينة مانجيها الا بالأسبوع مره
ليش !! لان بابا يدور علي واو قصه مرااا خطيررهـ
الام : مهما كان هو أبوك
هنادي : في الجنه .. المهم ماما الشمس بدت تطلع بـروح اتمشى
الام : انتبهي لـنفسك
هنادي : ان شاء الله
لبست هنادي البالطوو والسكارف وطلعت من الكووخ الصغير اللي عايشين فيه
وبدت تمشي وهـي سرحـانه وكل تفكيرهـا في حياتها
هـل ياترى في يوم من الأيـام بيجيء فارس أحلامها ويطلعها من هـ العيش هـ والحياة اللي بدت تتضايق منها
او تضايقـت منها كـانت تمشي وماتدري في اي اتجاه تمشي كان تفكيرهـا في أبوها وحياتها وكـل شي
بعد فترة حـست باانهـا بعدت كثير عن الكووخ مشت ومشت طـاحت عينهـا ع السياره
خـٓافت من منظر السياره تشجعه ومشت للسياره المقلـوبه ومشت خلف السيارهـ وطاحت عينها ع ثلاث بنات
لـفت بعيونهـا والا تشووف الرابعة بس بعيده قربت من كل بنت وشافتهم عايشين وبسرعهه اتجهت للبيت وبلغت
امهـا والعجوز اللي تسكن معهـم وهـٌم ساعدوآ البنــات
___________________________
عــنـد طلال مـاقدوآ يحددون المكان لان الجوال انكسرر
كـل امالهـم راحت في مهب الريح مافي اي دليل
انهـم مسووين حـادث بس هــم سمعوآ صرختهـم
وصوت التصـادم والتــكـسيرر
مـٓعقووله يتوهـموون لا كـانووآ حقيقه كل شي حقيقي
________________________
وفٍّــي مــكــان مـــجـــهوول
بـدت تستعيد وعيهـا فتحت عيــونـهـا
لحظه لِـيش يدهـا ماتقدر تحركهـا نـاظررت في يدهـا
شـافت يدها مـربوطـه كل جسمهـا حــبل حتى رجـلها
نــاظررت في الــغـررفه اللي كـانت عباره عن طآووله في الوسط
وفيهـا جميع المعدات حقة التعذيب كل شي موجود لـفت نظرهـا لليمين
وطــاحت عينهـا في الــبنت النــايمه في السرير ويدهـا مربوطة وكل شي ويدهـا فيها مغذي
وكل وجههـا كدمات وجروح ورجــلها مكسورهـ
كـانت تتسأل هي ليش هنا ومين جابها وليش مربوطة وكأنها مخطوفه
ضحكت ع كلمتها _ مـخـطووفـه_ ايه هــــي من زمان مـخـطووفـه ههههه ياحظي الردي
قـطع تفكــيرهـا صـووت فتح الباب الحديد
دخــل الـشخص الكريـه زيدد : هــلا بـ الحبآيب
ريــم : حـبووك عـفاريت ورمـوك في ببيرر غويط
زيد : أختك ذي ماقامت
ريم : انــقلع
زيد : ايه صح انتي ماتعرفني ان منار ام لسان هــــي اختك
ريم : انـقلع
زيد : هذي وش فيها ماقامت
قــرب من منار وصفقهـا كـِف خلاهـا تفتح عيــونـهـا
ريــم : صفقـوك عيال ابـليس
مـــنــــــٓار وهـي تلتفت : آنـــٓــا ويـــن !!
زيــد : عـنـدي وعـند أختك
ريـم : اتركني وش تبي مني
زيـِد : انا فــاعل خير وباأقول لكـم الحقيقهـ
مـــنــــــٓار بسخريه : الا قـول فاعـل شـرر
زيـِد : هههههههههه ضحكتيني وماكان نفسي اضحك ... المهم انتم تعرفون انكـم خوات منار : قــلـبي قـسم اقول انقلع
منار : انقلع يابو ضروس ذهبيه
زيـــد : ايـش
ريم : زيدوهـ ماتعرف معجون سيجنال ياخي نظف اسنانك اللي تقول تفاحه ذهبيه
منار : ههههههههههههههههههههههههه هههه حلوه حلوه في نص جبهتك اللي تقول شبكه وأي فأي
ريــم : ههههههههههههههه بليزز رمز الشبكه هععع
زيــد : اوريگم كيف تضحكوون
منار: باللهي ي بابا نويل ياخي بابا نويل احسن من وجهك اللي تقول طماط معفن
دخــل شخص وكـنـتم أنتم متشوقين لـ تعرفونه
الشخص : ههههههههههههههههههههههه مو سهـلين بنات ايفا
ريم ناظــرت الشخص انــصدمـت ايه تعرفه كـل البنات يعرفونه زين
مـــنــــــٓار الصووت مألوف لهـا : اي ايفا
.....: كيفك ام لسان
منار : ومين انت ؟؟
.............: أنـــــا ضــــاري
__________________________
فــي مكــتـب فـخم يدل ع ثراء صـاحبه
سوزان : هـذي الادله اللي تدل ع ضـاري
الشخص : ان شاء الله طال عمرك
سوزان : هـذي الأوراق تتهـم ضاري انه خطف بنات
الشخص : حاضر
سوزان : ابيه يبتعد عن عائلتي هـــو اصلن سكيرر وغـبي مايعرف مين هي سوزان
الشخص ابتسم : طبعا مايعرف مع مين يتعامل او يهدد
سوزان : انت دايم فاهمني
الشخص : ههههههههههههههههه وفيه احد مايعرف أستاذه
____________________________
عــنـد البــنات في الكووخ
هـنادي بلغت امهـا والعجوز وساعدوا البنات وعالجوهـم
شصـحت فهده : ب..ن..ات
هنادي كانت راح تغفى بس من سمعت صـوت فهده فزت : هلا
فهده : و..ين ا..نا
هنادي : انتي في أصما
فهده :اه..ا
_____________________
وفّــي قـصرر إيزابيلا
دخل الحارس الشخصي لها اللي كلفته في مهمه البحث عن حفيداتها
الحارسa: سيدتي لقد سمعت خبرآ ليشش جميل
إيزابيلا خافتa: ماذا
الحارس a: لقد سمعت بأن حفيدتاك مخطوفات ويبحثون عنهـم
ايزابيلا بـ صدمهa: ماذا هل انت واعي لما تقوله
الحاس نزل رأسه a: اجل متأكد
وهــــذا الكــلام كــان يــسمعه شخص وطلع بسـرعه يدور عــليهـم
_______________________
بــعد 24 سـاعه ويــوم جديد لابـطالنا
عــنـد البنات صحت طـــيــف وتحس ان جسمها مكسرر
طيف : ا...مي
الام : انتي بخـِيررٓ
طيف ناظرت فيها : لا م..و. ب..خير
آستغربت الام كانت متوقعه تسمع انها بخير بس ماتوقعت العكس
هنادي : ماما للحين ماحد منهم صحـت
فهـده : ط..ـيــف
طيف : ف..هده
فهده : انتي بخـِيررٓ
طيف: كل جسمي يوجعني
فهده : كلـنا كذا وناظرت اللي جنبهـا .. ودانه بعد
طيف : ل..مى وي..ن..ها
هنادي : في بنت في الغرفة الثانيه
فهده : لما ساعدتونا كم بنت شفتوا
هنادي بـتفكيرر : 4
دانه : م..ــنـ .أر وريــم
فهده وقفت : بـروح أدور عليهـم
هنـادي : انتي وين بتروحين وانتي مريضه
فهده ناظرت في هنادي : انتي سعوديه
هنادي : لا ايطاليه
طيف : هههههه وتسحق جبهتك يافهده
فهده بقهر : مررهـ تضحكين
هنادي : انتم ايش قصتكم ؟؟
_____________________________
عـــند جــواد كــان مصدوم
مـــنــــــٓار وريــم وفــهده وطــيف ودانــه ولمــى
مــخـطووفــات لا وضــعهـم كــان عادي مو مـبين أنهم مخطـووفات
كــأنوا عاديـات مابـينووآ شـي
بدر : معقووله كانوا مخطوفات
سلمان : مثل ماقلـت لكم بس انتم ماصدقتونـي
طارق : الله يعيـنهم
جـواد : طـول هـالفـترة كـانوا هاديـات وكـأنهم دارسين بأرادتهـم
بدر : يمكن مهددهـم
سلمان : ع حسب خبرتي هــم واقفين في وجه طلال ومايقدرون يوقفون في وجه اللي خاطفهـم
طـارق : هش هش يامحقق ص
بدر : ياحـرام مااقـدر اتوقع حـاله امهاتهـم
الــشـبـاب : مـــن جد
______________________
دق عليهـم ماجد وبلغهم ان فيه حادث يبعد عن لندن 10 كيلومتر
وكــلهم اتجهوا للمكـان وشافووآ سياره البنات معدومــه بس مافي اي اثر لهـم
و انتشرت الشرطه والبودي قـارد يبحثون عنهـم في الاماكـن القريبـه
___________________
توقـعاتكم ؟؟
ايش يصير لـ منار وريم ؟؟
البنات هل بيشوفونهم الشباب ؟؟
ضاري وش يبي من زيد ؟؟
ظهـور هـنادي هـل بيـكون له فايده ولا لا ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 04:03 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبـارت الـسادس والعشرون والاخـيرر
_______________________
عــنـد الـبنـات بـعد مـاقالوا كـل قصتهـم لـ هنـاددي اللي كـانت مصـدوومه
ومـو مستووعـبه كـل السالفـه
هنـادي : أنتم كيف سويتوا الحـادث
دانه : كــنـا نكلم اخوان البنات واحنا ماشفنا السياره وصار الحادث
هنادي بااستغراب : اصلن هذا الشارع مآآحد يجيه لا سيارات ولا شاحنات
طيف بشك : متأكده
هنادي : يب انا ساكنه هنا من لما عمري 7 سنين
لمى : 7 سنين
هنادي : يب
طيف : اذا كان الشارع هذا او الطريق مايجيب احد تتوقعون ... صدمتنا الشاحنة بالقصد
فهده بااستغراب : كيف يعني
طيف : يعني يمكن الحادث كآن مقصود
لمى : يمكن زيد اللي سوى كذا
فهده: اصلن زيد كيف يعررف
دانه : الحين تطورات ياقلبي يقدر يعرف من تحت الارض ابو سنون
هنادي : يعني زيد هو ارسل الشاحنة وسويتوا الحادث
طـــيــف وكـأن يبين لها ذكرى مشوشه من الحادث وأصوات
فهده : يمكن ابو سنون ماوراه الا ا المصائب
لمى : ومنار ريم كيف ووين راحوا
طـــيــف وأخيرا اتضحت لها الصورهـ لما سووى الحادث بعدها بـ وقت سمعه أصوات
الشخص الاول : وينها الثانيه يلا قبل لايصحون
الشخص الثاني : تعال ندورها وانت أخذ هذي
الشخص الثالث : اللي معي هـذي اتوقع اسمها منار باقي ريم اللي تشبهها
الشخص الرابع : هنا هنا لقيتها
وبعدهـا اغمى عليهـاا
طـــيــف : بنات فيه أشخاص اخذوا منار وريم
فهده : مافهمت
طيف قالت لهـم كل شي
_____________________
عــنـد الشباب كانووآ يبحثون عن البنات
ترركي : اووف تعبت وخصوصا برد هنا
البودي قارد : هذا المكان مهجور مآآحد يسكن فيه ولا يمر فيه
طلال : وين راحوا والله انهم داجات
فهد : اسكت انت اذا ماتبي تدور عليهم لاتسب
فيصل : شباب شوفوا هناك بيت
مشووا الشباب للكووخ
طلال ناظر فيه : هذا كووخ مو بيت
فيصل : اووف لزم تدقق في الكلام
فيصل دق الباب
هنادي : بنـات تتوقعون مين جاء
فهده : اكيد زيدوهـ الكلب
دانه : لزم نطلع من هنا بسررعهه
طيف : هنادي فيه باب خارجي
هنادي : ايووه
قامووآ البنات اللي يحملون طيف اللي كانت رجلها مكسوره
لمـا وصلوا عند الباب الخارجي اسمعوا صووت كـانووآ يتمنوون يسمعونـهه
فـيصل : فـيه احد هنا
طلال : تكلم إنجليزي يمكن مايفهمون
فيصل بحدة: طلال انت لزمم تطلع عيب في كلامي ياخي اسكت شوي ان...
قـطع كلامه انفتـح الباب واللي فاتحتـه فهـده
____________________________
منار : هففف يازيدوه انت والضار معك
ضاري: ايش
ريم : سوري مانعرف لغه الحمير
ضاري عصب : انتي هيه اسكتي
منار : هههههههههه أعصابك أتخيل شكلك معصب بتطلع كـأنك شفيق
زيد : شــفــيق
منار وهي تضحك : ههههههههه شـفـيق هـذا في سبونج بووب خخخخخخ
ضاري : وش ذا شفيق هاه
زيـِد : هههههههههههههه اخر عمرك وتشبه في شخصيه كرتونيه
ريم : عـلم نفـسك يـا بـسيـط
منار : خخخخخخخ وش جاب بسبط لـ الفحم اللي عندنـا
زـيد : احترمي نفسك
ضاري : ههههههههه كما تدين تدان
منار وريم : مانفهم ع لغة الكلاـب
زـيد وضارري بنفس الوقت : اسكتووآ
منار : زيدوهـ ليش سموك زيـِد
زيـِد : مدري
منار : انت مفروض يسمونك سنونز
زـيد عقد حواجبه : سنونز
منار : يعني عشان يعرفون ان سنونك مخيسه
منار وريم وضارري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ريم وقفت ضحك : انت خيررر تضحك
ضاري : عطيتك ـم وجهه
منار : تكفى ابي أذن
ريم : ههههههههههههههههههههههه
زيـِد صرخ صـرخـه خـلتهم يـسكـتوون : ســكــووت الحـين بـ قولــكـم قـصصه
مـــنــــــٓار وريـــٓٓم اسكٓتووا
ضـاري ضحـك : ههههههههههههههههههههههه وهجدوآ اخيـرا
زيـِد : كــان يامكـان في قـديم الزمان
ريم ومنار بنفس الوقت : وفي عهـد بـسيط
زيـد : اسكــتوووا ياحميرررر
منار : اممم اذا احـنا حميرر انت وش تطلع
ريم : ســـلـــقــه
مـــنــــــٓار : واو أجابه صحيحـه
زيـِد قطع كلامهـم : كــان في مـدرسه (.........) اللي تدرسـوون فيهـا كــان فـيه بنـت جميلله بس كانت فقـيرهـ وأسم البــنت ايـفا كـانت ايفا فقيررهـ بس كـيف دخلة مدرسة الأغنياء هـذا الشي مانـعرفه كـانوا في مدرستنـا بنات يكـرهون ايفا لانهـا جميله وكـل الشباب يحاول ن يتقربون منها بس ما تعطيهم وجه وكـانوا قد عرفـوا حقيقه ايفا انهـا فقيره وصاروا يسببون الاذى لـ ايفا في يـِوم من الايـام جـاء شــخص مليـاردير للـمدرسه وكـان وسيـم وهـو عـربي وكـانوا بنات المدرسه يحـبونه بس هـو مايعطيهـم وجه شـاف ايـفا بالـصدفه وأعجب فيها وتقـرب منها بـطرقه الخـاصه وحب ايـفا وايـفا حبـته والشـخص عرض عليها الزواج وتـزوجوا بعـد الزواج دخـلت ايفا المدرسـه بس ماكـانت ايفا الفقيره الهـاديه والمسالمـه اللي نعـرفهـا كـانت ايفا ثـانيه ايـفا مغروره ايـفا الحـاقده ايـفا وأهم شي ايـفا الغنـيه ايفا بعد الزواج تغـيرت كـثير صارت ايفا اللي تعتني بنفسها
وكـان فيِه معجبين لـ ايـفا بس ماتعطيهـم وجه وانـــا واحــد منهـم اعتـرفت لهـا بحـبي بس رفضتني لانـي كانت أوضاعي ماشي الحـال بـعد سنين تخرجت ايفا من الجـامعه وكـانت حـامـل وولــدت ايـفا تؤام بــس هـالتؤام انخطفووآ وايـفا ( سكت زيد )
ريـم تحمست: كمل كمل وش صار
منار ونفس حماسس ريم : والله وطلعت مو بـ هين عايش قصه حب خخخخخ كمل كمل
زيــد شرب مويه وكممل : ايـفا ماتت والبنات مخطـوفات واللي خطـفهم كــان شخص
منار قاطعته : بدون رحمه اللي خطفهم
ريم : ياحياتي الله لايوفقه
ضـاري بهـدوء : طيب لو كنتم انتم مكان التؤام وش بتكون ردة فعلكم
ريم : صراحه ما أتخيل شكلي مكانها
منار : مثلها مااعرف ايش احس بس بحس بـ حقدد للي خطفهـم
زيـِد : واللي خطفهـم هــوو انـــــا والتؤام أنـــتـــــم !!
مـــنــــــٓار وريــــم نـاظروا بعــض وناظروا زيــد ومـع بـعض قالــوا : مــــسـِتـحـييييــلل
_________________________________________
عــنـد جـواد كــان جــالس مع أمــه وامـه كانـت حـاسه بـ جـواد انـه مو طبيعي
سوزان : حبيبي ايش فيك سرحان ؟؟
جواد : لا كنت أفكر بشي
سوزان : اهــا طيب ممكن تقولي
جواد قـال سالفه البـنات لامـه اللي شكت بالسالفهـ
امــه : اهـا الله يعينهـم
جـواد : من جدد
سوزان بـ توتر : فـي سالفه لزم تعرفها وماحد بيعرفهـا الا أنـــــا وراح اقولك الحيين بس سرر بينـا
جــواد مسك يد امهـ وباسها : قولـي يالغالـيه
سوزان : أخووك ضاري كــان من فترة ..
جواد قاطع امهـ : ماما اذا بـ تجيبين سيرة ضاريوهـ فاأنا ماأبيهـااا
سوزان : أسمعني بالأول ضاري قبل فترة كان خاطف بنات ويشبهون اسماء البنات اللي قلت لي عنهـم
جــواد نـاظر امهـ بـ صددمه : أيش تـقولين تمزحون معي ياماما
سوزان : انا مااعرف بس فيه صور للبنات اللي خاطفهمم
جـواد : ابي اشووف الصور
سوزان راحت جابت الصور ودقائق وهي عند جواد
سوزان : تفضضل
جواد مسك الظرف وفتحـه وكان يتمنى أنهم مو نفس البنـات بس للأسف هــم البنـات كــان يناظرر الصور صوره صوره ورى الثانيه وهو ينفي هذا الامر كيف !! كيف بـ يقابل البنات ؟؟ بـ صفته صديق او اخو عدوهـم !!
جـواد : م..س..تح..يل
سوزان ضممت ولدهـااا
_____________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 04:04 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_____________________
عــنـد الشباب
فــتحـت فهده الباب
فيصل انصدمم وبـ نفس الوقت فررح
فهده بدون ماتحس ضمت فيصل : اشتقت لكم
فيصل ضمها وبعد عنها : ووين الباقي
فهده : داخل ادخل
دخـلت فهده اول شي وبعدين فيصل والشباب اللي ماشافتهمم فهده
البنات شافووآ اخوانهـم وكل وحده تضم اخوهـا وتبكي
لمى وطيف هـجمواا ع سعد : سـعووودي احبك
سعد وهو يبكي : وانــا بعـد
فـهده شافت ماجد وركض له : أخي المخيس وحشتكك
ماجد وهو يمسح دمووع فهده : وانـا ياطرزان
رائد : وين ريـم
طلال : وأم لسان
البنـات كلهـم توجهـت انظارهـم لـ طـٓـــــــلال
فهده بِـ عصبيه : خير خير ياورع وش جابك ياوجه المصائب
طلال انقهر : انـا أتكلم بـ هدوءء تكلمي معي بـ هدوء
فهده : ايش ايش ماسمعت برا برا وبعدين وش جابك
فيصل : أهدي يافهده طلال صديقنـا
فهـده والبـنات شهههـقووا : هئئئيئئئئئئئئئئئئئئ
الــشـبـاب كـلهـم : ايش فيكـم
دانه : مستر ورع مايجي مع الكبار
طيف : الكووخ ممنوع دخول صغار السن
طلال عصب : احترمي نفسك انتي وياهـا
لمى : لا بالله اخو هش هش
ماجد : اهـدوا ايش فيكم انتم وين منار وريم
فهده : منار وريم لما سوينا الحادث وهم مختفيين
فهـد : يعني ماتوا
مادرا الا بـ ضربه كسررت عظامه من فهـده : فآل الله ولا فالك
فهـد : آآهه ... بطني آهه
مـاجد عصب ع فهده : فهده ليش سويتي كذا
فهده ببرائه : ماسويت شي بس شوف يتكلم عن منار وريم
فيصل : كيف منار وريم مالقيتوهـم
طيف : مخطـووفات
كـل الشباب فتحوا عيونهـم بـ صـدمةة
طيف قـٓالت لهـم سالفتهـم من طقطق لـ سلام عليـكم ومع كل كلمه كِانوا الشباب يحزنون يفرحون ينقهرون
________________________
عـــنــد ايزابيــلا كـانت جـالسسسه في مـكـتبهـا
دخـل الحـارس الشخـصي لهـاا
الحـارس a: سيدتي السيد سليم اتصل وقد عرف مكان التؤام
ايزابيلا وقفت a: ماذا ؟؟ كيف عرف مكانهـم ؟؟
الحـارس الشخصي a: أنـــــا لااعرف حقـا
ايزابيلا a: حسنا لـنذهـب
الحـارس الشخصي قرب منهـا وخدرهـا وأي أبيبا إغماء عليها
وأخذها عند سليم كــان قريب من البيت يبي يتكلـم مع امـه بس شاف سيارتهـا طالعهه واستغرب انها
مـاتطلع في هـذا الوقت أبدا خطرر في بالـه البنات ولحـق سيارة امـه
بــعد مرور وقــت وقــفت الــسيــاره عـــنــد مكــان غريــب وبعـيد عن لـِـندنُ كــان بيـت مكسرر رائح فيه
نِزل الـحـارس الشخـصي ونـزل ايزابيلا المغمى عـليهـا امـا سليم انصـدم وتأكد أنهـم خاطفيين امــه
نـزل سليم من السياره وتخلى ورى الاشـجـار وكـان البيـت كـلـه حـراسه يعنـي مافيه يـدخل كــان بيدق سليم ع حراسـه
بس ماراح يوثــق فيهـم خطـرر في بـاله شخـص بــس معــقوولـه يسـاعدهه
دق سلـيم ع الشخص
سـليم : تبي تساعد البنات
الشخص انصدم : ايـه بس انت اللي خطفتهـم
سليم : لا تعـال ع مكـان .................................................. ويـكون معـك اشـخاص مسلحين وقـد الثقه
الشخـص انصـدم هذا ايش يقـول بس سكرر منـه وهـو مقرر انـه يسـاعد الـبنات
___________________________
عــنـد زيــٓـــد وضـــــاااري قــالوا كــل شي للـبنات اللي كـانوا مصـدومات ومو مستوعبين
كـيف هــم تؤام وهــم بـــنــات عــمم هـــذي الحــقيقه مـايعرفها الا شـٓخص واحـِـد واللي هـو خــــــالــــٓد ابِـٓو فًـيصــل
مـــنــــــٓار بـ صدمه : أأنت مـاعندك ضمميررر
زيـــد : للاسـف لا
ريــم صدمــتهـا لا تــقـل عــنـد صـدمــه مـــنــــــٓار : لانـك جــدار لا تحس بس تتلقى الضربــات
زيــد : ههههههههههه تشبيه حلوو .. والحين يالتؤام راح اعـرفكـم ع جـدتكـم ايزابيلا ام آبـــوكـم
مــــنار وريــم صــدمه يتلقـونهـا توقعوآ انهـم ايـتام
الا بـ دخـله ايزابيلا
ايزابيلا وعيوننهـا مغمضهـ a: اتركـوني يااغـبياء
زيــِد a: اهـلن ايزابيلا الجميله يالها من صدفـه
ايزابيلا فتحت عيــونـهـا بـ صـدمة ايــه مو مـعـقووله يگوون زيــد قـٓالت بـ توتر a: هـل انـت زيــد ابن حــامـد
زيــــد a : نـٓعم انـه أنـــــا هـل انـصدمتـي
ضــاري a: ماذا يحـدث
زيــد بـ كررهـ a: ايزابـيلا كــانت قـد تزوجـت أبي بالسر وهـي كـانت متزوجـه قبل ان تتزوج من ابـي ايـزابيلا كـانت حـامل من ابـي وطـلبت الطلاق من ابـي وأبي لم يـعرف باأن ايزابيلا حـامل منه ابـي طلـق ايزابيلا واي زابيلا عاشت مع زوجهـا الاول بـ سعادة وانجـبت سليمـان اللذي هـو يكـون ابِـٓو التؤام وبـعد مـده أبي عـررف ان له ابـن اخر غيري أنـــــا وقـِد طلـب ان يـقابـله لـكن ايـزابيلا رفــضت ابــي ذهـب لـ مدرسه سليمان فـي الـصف الاول وكـان يتكلـم معـه ولـم يخبره باانه والده ايزابيلا عـرفت ان ابــي يــقابـل ابـنه بـ السر وطــلـــبت من رجـــالهــا ان يقــتلووآ ابــــــــــــيي وهـكــذا عـاشت ايزابيلا بـ ساعده ولـم تخـبرر ابـنهـا
كــان مع كــل كـــلمــه ينطـقها زيــد يشعـر بـ حقـد لا ايـزابيلا وكــان يبكي .. يـبكــي ايه يبكــي لان أبوهـ تركـه وحـيد
امــــا مـــنــــــٓار ريـــــــم ضـــــــاري كــانوو مــصـــدومــين من الــكـلام اللي يقــوله زيــد وبـ نفـس الــوقت حـزنو لـه
ريـــم وهـي تبكي : يـعٓني انـــت تــــصـي..
قـــطـع عـليهـا كلامـــــهـا زيـــــد : ايــه اصـــير عـمك اللي خطفكـم اللي كــان يبي يـشوف اخـؤه اللي من ابـوه يتعذب
بــس ايش اخـذت أنـــــا ولا شي ايــفــا حبيتهـاا مـــن كــل قــلـبي بس تركـتني وراحــت لاأخــووي اللي فـضـله ابــوي علي ايــه أبـــووي رمــاني عــنـد خـــالتي وقـــال ربيــه أنـــــا عــندي ولــد ثـاني احسن مـــن هـذا ( صار يأشر زيد ع نفـسه )
ايـِزابيـلا كــانـت منـزلـه رأسهـا وهـي تبكــي تبـكي لانهـا تشـووف زيـِد كــذا
زيـــد : ولــمــا تخـــرجــت اغصبتـني خـالتي اللي كــانت تضربـني كــل يوووم لمـا كنت صــغير آني اتــزوج بــس كـنت أنـــــا احـُب ايــفا بس ايــفا ماعطتني اي اهتمـام وخــالتي اخـطبت لــي بــنت صديقــتهـا وتــزوجـتهـا وانــا اكرهها بــعدين اكــتشفت انـهـا حـامل كـنت أتمنى ايــفا مكـٓانها بــس للأسف حــلمي ماراح يتحقق حمـلت زوجـتي وولـدت وجـابت بـنت وسميتهـا هنــادي ع اسمم امي الميته بعـدهـا طلقت زوجـتي ورميت بنتي بعد فتره حبيت أشوف بنتي بس زىجتي هربت مع بنتي وليومكـم هذا ادورهـا بس مافي اي اثرر لهـم بس انا ابي أشوف بنتي واطلب منهـا تسامحني ... ايه تسامحني انا أبوها صح (( صار يناظر ريم ومنار وضارري كأنه مجنون )) انا أبوها
منار : ليش خطفتنا احنـا بنا..
قطع كلامهـا صرخـت زيـِد اللي الجمـتها : انتي مو بنـت اخـوي ماعنـدي اخ انا مـاعندي اخ. أبدا اخـوي انا قتلتـه
كــان هـذا الــكـلام صــدمة لـ ايزابيلا ريــم مـــنــــــٓار ضاري
ايزابيلا تعرف شوي للعربي وعزفـت ان زيـِد هو قتل ولدها
منار : اي.. ش قت..لت..ه
زيــد يــضحك بـ جــنون : ايـٓه قتله وتخـلصت منـه أنـــــا الحيـن زيـِد البـطل اللي راح يخلـيكم تلتحقون في أبوكم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه راح تروحون للجحـيم وانـا هنـا هههههههههههه راح تتعذبون كثيرررر هههههههههههههههه
ريــم بـصراخ : انـــت واحـد مجنون
زيــد قرب من ريــم وخنقهـا : هـش هـش أنـــــا عمك هههههههههههههههه
مـــنــــــأر مسكت الحديده اللي قريـبه منهـا وضــربت زيــد ع رأسه وطـاح زيـد
وريــم ضـربت ضاري وطاح ع الارض
منار وقفـت عند ايزابيلا a: حقاً اكرهـ والحقد باأنك جدتي
ريــم ناظرت منار بـ صدمـه : تــشوفــين
منا ناظـرت بـ ريمم بـ فررح : يــب
ريــم نزلت دموعها وضمـت منار : حمد الله ع السلامه
منار: الله يسلمك .. يلا نطلع
ريم ناظرت في ايزبيلا ثما منار : راح نأخذها
منار : يب ايش نسوي
مناروريم فكوا الحبل عن ايزابيلا
( ( اللي يسألون يقولون مناروريم كانوا مربطين ايه كانوا بس زيـِد لما كان يقول هم حقيقتهم فك عنهم الحبل وملأهم جنب بعضض ))
قامت ايزابيلا a: انا حق..
قطع كلامهـا صرخه ريم عليها a: لاتبرري أفعالك وهيا لذهب
منار وقفت عند الباب وفتحته شوي شوي ماشافت اي شخص رجعت لترى عند طآووله التعذيب وشافت مسدس اخذته وسكين اخذته ومشرط وريم مثلهـا وطلعوا مع ايزابيلا كانوا يمشون شوي شوي شافوا شخص يمشي ويسولف مع الثاني وكان فيه غرفه صغيره ع جنب دخلوا فيها الشخصين وقفوا
الشخص الاول a : هل سمعت صوت شخص ما
الشخص الثاني a: اجل والصوت من هذه الغرفة (( كـأن يأشر ع الغرفة اللي دخلووا فيها منار وريم وأيزابيلا ))
منار وريم طيورا عيونهم
قربوا الأشخاص من الغرفة ومنار وريم معهم المسدس اللي اول مره يستخدمونه بس منار وريم كانوا يشوفون الأفلام وراح يسوون مثلهـم دخلوا الأشخاص ومنار مدت رجلها الا واحد يطيح ومسدسه طار قدام والثاني لف ع جهة منار ومنار رافعه يدهـا وهي تبتسم وأيزابيلا وراها
الشخص الثانيa: لقد مسكتك ي..
ماكمل كلامه الا من ضربة ريم بالمسدس في راسهـ ماطلبت عليه بس ضربته في المسدس
ريم : يلا
منار وأيزابيلا طلعوا شافوا اثنين قدامهم من بعيد ومعهم. المسدس ورافعينه عليهم
ومنار وريم كل وحده راحت لها زاويه وأيزابيلا مع ريم لما الشخصين كانوا يطلقون
منار بصوت عالي a: ياللهي لا اعرف استخدام المسدس
ريم طيررت عيونها بس منار غمرت لها وريم فهمت a: ولا انا اعرف ماذا سنفعل
اما الشخصين كانوا يسمعون كلامهم وكل واحد ع وجهه ابتسامه ويمشون بهدوء
ومادروا الا بـ طلقة الرصاص عليهم من منار وريم
ريم ببـ خوف : أخاف يموت
منار ناظرت فيها : خليه يموت وش عليك منه
ريم : بـ ندخل السجن اذا ماتوا
منار : هذا يسمى دفاع عن النفس
امـا خارج هذا البيت وقريب من البيت بـ مسافه قريبه جداً جداً كـانوا قد سمعوا صوت الرصاص
جواد بـ خوف : يلا ندخل يمكن قتلوهم
سليم : ندخل ولآ لا
طلال يناظر في جواد بـ نظرات غير مفهومه : ليش مهتم انت
كل الــشـبـاب وخـالد ناظروا في طلال مستغربين مصدوومين من كلامه
جواد ناظر في طلال : انت وش دخلك
طلال ابتسـم بـ كره : تحبها
جواد انـصدم من كــلام طلال : تـصدق لو ادري انك سخخيف كــان مااتصـلت عليك ابدا
نــــــــرجـــع لـ قـــــبل 4 ســــِـاعات
سلــيم اتصـل ع جــواد وجـواد جاء ومعه بودي قارد
سليم : عددهم كبير يعني مانقدر ندخل أبدا
جواد : انت وش تقرب لهـم
سليم : مالك دخل
جواد : طيب عندي فكررهـ بس انت اللي بـ تنفذهـا
سليم : طيب قول
جواد : تـعرف طلال منـصور الـ .......
سليم عقد حواجبه : وفـيه احـد مايعرف المغرور
جواد ضحك : هههههههههههههههههه صادق .. المهم يرتح متصل ع طلال لان اهل البنات يدورون عليهـم وطلال معهم يعني بنتصل ويجون هنا
سليم : أهل البنات !!
جواد : اكيد لـهــم عائله
سليم : طيب طيب اتصل
جواد : انا وش قلت انت اللي بتتصل مو انا
سليم باستغراب : وليش انت ماتتصل
جواد بكره : لأني اكرهـ طلال وشعور متبادل عند طلال
سليم بخبث : بس انا جوالي مافيه بطاريه
جواد فتح عيونه : ايش لاتقولها
سليم : ايه لأني امسح انا كنت مشغول وما شحنته
جواد نزل راسهـ : اف خلاص مو لزم نتصل عليه
سليم صرخ ع جواد : بس لزم نتصل
جواد : هففف خلاص بأتصل بس انت كلمه
سليم : لا بعدين مين جواله ذا جوالي ولا جوالك
جواد بكره : طيب بأتصل
دق جواد ع طلال
طلال استغرب من الرقم بس رد : هـالو
جواد : السلام عليكم
طلال استغرب انه عربي : وعليكم السلام .. نعم اخوي مين تبي
جواد : اسمع من الاخر يامغرور
طلال عرف صوت جواد : انت ليش متصل لايكون عشان تعتذر
جواد عصب : لو تحب السماء والأرض ماراح اعتذر لك
طلال : معك 5 دقائق اذا ماقلت وش تبي بقفل جوالي 1
2
3
4
جواد بسرعه : انا عرفت مكان البنات
طلال انصدم : بس البنات اهـم معنا بس باقي منار وريم
جواد : اسمع تبي تنقذهـم تعال ................................................ وصف جواد المكان لـ طلال
جواد : يلا باي وبسرعه تعال
طلال : باي
نــرجـع للــواقع
طلال بـ سخريه : اصلن غصب عنك تتصل ع أسيادك
جواد عصب : آحتررم نفسكك
خـالــد : آهدوو لزم ندخل بسررعه
توزعوا الشباب وكل واحد في جهه
عند فيصل وماجد كان فيه واحد عند الباب الخلفي فيصل رمى حجر صغير واللي عند الباب تقدم يشوف ايش فيه وطــاخ مـات الثانين سمعوا صوت الرصاص وكل واحد طلع مسدسه اما طلال هو وسليم يمشون شوي شوي بين البيت من ورى يشوفون فيه باب او ملحق كان فيه شخص يتمشى حول البيت ومعه مسدسه شاف ظل طلال ورفع المسدس وطــــااخ جواد طلق عليه وطلال التفت وشاف جواد والشخص وابتسم بسخريه لـ جواد
عــنـد منار وريم وأيزابيلا سمعوا صوت طلق النار وبسرعه ركض عند الباب بس كان فيه شخص مصوب المسدس ع ايزابيلا الشخص a: انفضوا اسلحتكم والا قتلتها
منار وريم انصاعوا لامرهـ واخفضوا أسلحتهم
منار رجعت يدهـا لـ ورى ظهره وطلعت سكين صغيره وقالت للشخص والسكين ورآها a: من هنا
الشخص بسخريه a: عائلتكم يردون ان ينقذ كم لكن للأسف سوف تموتون ال..
ماكمل كلامه من السكين اللي جـت في كتـفـه واطــلق رصـاصـه بالغلط وجــــاءت فــي ايزابيــلا فــي مكــان القلــب
مـــنــــــٓار وريـــم شهـقــووواا وهـــم يــشوفون ايزابيلا تمــؤت قــدامهـم منار وريم نزلوا لمستواهـا
منار بخوف a: لا ت..موت..ي
ايزابيلا وهـي ع مشـارف المـووت a: إِنْ..ا آس.فه ج.دا
ريم وهـي تبكي a: لاتموتي سوف ــن سامحك لكن لاتموتي لن يكون لدينا اي شخص من عائلتنا الحقيقية
ايزابيلا a:س..لي..م
وغـــمــضت ايزابيلا عيــونـهـا ووطـلعت روحهـا
كـــان فـيه شخـص يشوف كل شي قدامـــه بـ صــدمه قــرب بـسررعه a: آمي لاتموتي .. امي سوف اتخرج من الجامعه .. امــي أرجوك عودي
مـاكــان فــيه رد مـــن ايزابيلا اللي فارقــت الحـياه
مــنار وريــم كــنوا ضامـين بعـض ويبكــون
امـــا سليم اللي دخــل من الملحق لـ هـنا كـان يحــاول في امــه اللي مـاتت انهـا ترجــع للحـياه
طلال قــرب من سلــيم ووقــف سليم وضمه وسليم يضرب طلال كـأنه ورع : أمـــــــــــي أبـــــي أمــــــــــي
مـــــنـــار رفعــت رأسها لـ سلــيم وتنــاظر فـي طلال نظـرات مو مفهـومه
طــلال : يلا نـطلع
سلـيم بعـد عن طــلال ويــناظر في البــنات وطــلال وامـــه : لا الحين بـ تقوم اعرفهـا هــــي تنام كثيرر
ريــم كـانت تشهق من البكـي وهـي تشوف سليم ومنار تبكي ع حــال سليم
طــلال رآح لـ ريــم ووقــفهـا ووقــف منار : يلا امشوا
ســليم نزل ع الارض يبكي
مـــنــــــٓار : أنـــــا وريــم بـ نطـلع أنت أخذ هـذا (( تأشر ع سليم ))
طــلال هـز راسهـ : ان شاء الله
مـــنــــــٓار مشـت عند ريــم ومسكتهـا عـشان يطلعون من هـنـا
عــنـد ضاري وزيـد ضاري قام من صـوت طلق النار وأخذ مسدسه وطلع من الباب السري اللي يطلـع للخارج وشـاف اثنين من رجـاله براا يحمونـه طلـع صاري وشاف من بعيد الشرطه والناس وكل شي
مشى مشى وقـفه صوت إطلاق نـــٓأر جواد اللي شـاف أخوه وهو يهرب طلق ع واحد من رجاله وواحد ضاري رفع رأسه وانـصدم بـ وججود جـــواد اللي رافع مسدسه عليـه
جـــواد بـ كره : تـصددق اني لما عرفت انـي ولد حرام تمنيت أني امووت .. كنت احسدك ع عيشتك فيك تتزوج فيك تسوي اي شي الا انا ليش ليش مااقدر أعيش .. شفت الكررهـ في عيونك لي تمنيت اني أصير انا وانت اخوان مع بعض مو بس قول اخوان قول وفعل صرت احسد اقرب الناس لي عشان عندهم اخوان يخافون عليهم بس تأكدت بهذا السنين اني احمد ربي ع العيشهـ اللي انا فيها شوف كيف اكتشفت انك مجرم وسكير وما تخاف ربك وفوق كل هذا خاطف بنات يمكن يكونون في عمر بنتك .. تمنيت اني يتيم احسن من اكون اخ بـ شخص نذل وولـد ح..رام
جـــواد مسك مسدسه وأشر فيه لـلـ حارس وغمض عيونه وكان بيـطلق ع الحارس طـلق بس مافي صوت ولا شي كــان الرصاص مخلص
اما الحارس أشر في مسدسه لـ جواد a: تشهـد ع روحك يافتى
جـــواد غمضت عيونه : أشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلاّ الله وَأَنَّ مُحَمَّداً رَسُولُ الله
امــا ضاري كــان ينـاظر لاخـوه بـ صدمـه وكل كلـمات جواد تطعـنه في قـلبه قـطع حـبل افكـار ضاري صـوت الرصــاص
طــــــــــــــــــــــــ ـِـــــــــــــــــــــــ ــــــــــااآخ
______________________________________
عـــند زيــد قــام وأخذ المــسدس وطــلع خلاص رآح يتقل مـــنــــــٓار وريـم طـلع من البيت من دون أحد مايحس عليهـ
كــان يمشي مثـل المجنون شـاف مـــنــــــٓار وريــم
عــنـد منار وريـــم كانـوا يمشون ســمعــوا صــوت كـانوا يتمـنون يـسمعونـه
خــِِــالد : مـــــنــــــار ريـــــــــــــم
مــــنـار وريـــــم رفعــوا رأسهـم لـ خـالــد وكــل عيونهـم دموعه خـالــد بعيد عنهـم شوي
مـــنــــــٓار وريـــم ركــض عــنــد خــالـد بــس قبــِِل مــايـوصلــوون لـ خــِِـالد
رفــــــِع زيـــــد مســـدســـــه وطٓــــلــق رصـــاصـــه كــانت مــتوجهه لـ منٓـار وريـــم بــس للاســف
الرصـــاصـه اصـــــابة راشـــــــــــــــد فــــي كــــــــــتــــــــفــه
وطـــــاح ع الارض زيــد بـ صررراخ : راح تموتون يابنــات ا..
قـطع كــلامـه صــوت يعــرفه زيــن ايــه صــووت زوجـْته
ديمــا بـ صووت مسموع : زيـــــــد
التــفت زيــد وآنصــدم وبـ صووت مسموع : ديـــــــمـ..
مــاكــمل كــلامه الا بـ طلـقه المســــدس فــــي ظهـره مـــن واحد مـــن البودي قارد حـق زيــد
هـنـــــــادي بـ صـــــِــرراخخ : بــــــــــابـــــــــــا
وركـــضت لابوهـــا وجلـست في الارض : بابا
زيـِد : بنتي هنادي
هنادي : بابا لاتموت
زيــد : بنتي هن..
مــاكمـل كـلامه من الرصاصي اللي جـت في رجـله
الحـارس حق زيـِد : هـ ذي يازيــد ثـمن مووت امـي اللي قتلتهـاا
زيد : ياحيو.ان
رصــاصه ثـالثـه فـي رأسه الحارس الشخصي : الحيوان حيوان ومصيرهـ المووت مثلك
ومــــــــات زيـــــــد اللي كــان مـوته صــــدمه للجــميع واولهـم بــنتــه هنـادي
اللي مـاتهنهت في حيـاتهـا
___________________________
طــــــــــــــــــــــــ ـِـــــــــــــــــــــــ ــــــــــااآخ
طـــلال اطــلق ع الحــارس اللي كــان راح يــطلق ع جواد
جــواد فتـح عيونه توقع انـه راح يمـ وت بـسس مامــات
نــاظر جواد في الحـارس شــافه ميـت ناظر ورى الحـار شاف طلال مبتسم لـه
جـــواد ابتسم بـ سخريه لـ طلال
قروب جـــواد من الحـارس وأخذ مسدس الحـارسه وأشر بالمـسدس لـ ضاري للي كــان فـي حـالة صدمــه
جـــواد : والحــين مين رآح يموت
ضاري : انت شقاعد تـقوول
جـــواد بـ سخريه : آه عرفت مين راح يموت الحين انت اللي راح تموت تشهد ع روحك
ضـاري : ماتقدر تطلق علي
جواد : شوف فيـه احد من رجـالك هنـا لا مافـيه الا انا وآنــُّـت بعض النظر عن طـلال (( سـكت شوي )) صـديقي
امــا عــنـد منار شـفات كـلهم موجودين ماعاد طلال سليم قدامهـا الا طلال وين راح
مـشت ومشـت ورى البيت وانــصدمت وهـي تــشوف ضاري وجـواد
ضـاري : هههههههههه مسكين انا اذا مـــن بـ مووت بـ شرفي اني ولد حلال مو ولـد حرام
مـــنــــــٓار انـصدمت من الكـلمه بـ عكس طلال اللي كــان هنـا من اول الحديث
طلال مـاحس بـ وجود منار اللي كـانت قريبه من جواد وضارري
جـــواد بـ صوت عالي : ههههههههههههه لا يالشريف انت انت راح تموت وذنوبك وراك يااخوي
صـــدمه ثــانيــه تسـمعهـاا
ضاري : هههههههه انت اذا عشت مين يرضى يتزوج فيـك
هـالكمـله كـافيـه لـ جررح جـــواد
جواد : تشهد ع روحك
ضـاري عرف ان هـذي نهـايته وغمض عيونها بدون ماي نطق الشهادة او اي شي
جواد :: ماراح تموت
فتح ضـاري عيــونـهـ وانصــدم بـ ووضع جـــواد اللي كــان المـسدس عــنـد راسهـ
مـــنــــــٓار وطــلال انصــدمووآ
جـــواد وهو يبــكي : ماراح تموت يااخوي السكير .. انا اللي بـ مووت وكرامتي ورأي
مــنار كـانت تبكـي وهـي تشووف جواد كذا
طـــــــــــــــــــِــــ ـااخ
________________________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 04:05 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


________________________________
بــعـــــــد مـــــرور 3 سنــين كــانت بالنسبهـ لهـم تجـارب
____________________________
كــانت تســوق سيــارتهـا الفراري بـااقصى سررعه ومو مهتمه لـ اي شخص
وصلت للمنعطف اللي يوصل الجامعه وشـافت قدامهـا بدر توه قائم من النوم ويمشي بطيئ عشان يدخل الجامعه
أسرعت في سيارتها وقدامها بدر اللي كانت راح تصدمه بس وقفت قريب من رجـوله وهو يشوفهاا قدامه
نزلت من السياره وهي تضحك : هههههههههههههههههههه شكلك توحفه
بدر وأخيرا استوعب وبصراخ : انتي مجنونه كنتي راح تقتليني
: ههههههههههههههههههههههههه ه
بدر : أفف منك بعدين انتي ماتقدرين انك تسوقين السياره بـسررعه خفي لاسمح الله صار لك حادث
.....: ماعليك مني الحين وش فيك كذا الفيوزات ضاربه عندك
بدر : ماعليك مني كنتي راح تخربين كشختي اللي التي شيرت كان واحد بس
منار ناظرت كشخة بدر اللي كان تيشيرت اصفر سبونج بوب وبنطلون جنز : ههههههههههههه أوبس وش ذا اكشخخ صراحه خطيرره
بدر بعصبيه : اسكتي
منار طلعت جوالها وصورت بدر اللي كان مصدووم : هههههههههههههه صوره للذكرى .. وع فكره تعرف السوق اللي فاتحين هـ الجديد
بدر : ايه اعرفه
منار تبي تلعب بااعصابه : مافي قدامه سوق قديم لـ المستخدمات
بدر : ايه
منار أشرت لـ ملابس بدر بيدها : هال تيشيرت شفته هناك .. باي
دخلت الجامعه وتركت بدر اللي عصب ويصارخ في اسمها
رفعت يدها تشوف الساعهـ : هففف باقي ع المحاظرة وقت طويل
راحت الكافتريا اللي كان نصهم عرب
وشافت شخص يقرأ كتاب ومنسجم مع أصدقاءه قربت منه ودفت الكرسي اللي كان جالس عليه وطاح من الكرسي
وكـل طلاب الكافتريا فقعواا ضــحك
الشخص عصب : خيررررررر
منار ابتسمت : يامرحبتين وسهلين
طارق : هههههههه طيحتك اليمه
منار : يلا يـاحلـوين بـعد لما ثلاثة وأبي أشوف غباركم
واحد من الشباب اللي مع طارق : هههههههههه وآذا مارحنا ايش بتسووين
منار بسخريه : تشوف طردك من الجامعه
الشخص : هههههههههههههه الجامعه مو جماعتك
وحده من بنات الكافتريا : ايوه صح الجامعه مو جماعتك جامعه وملك بـ رجل الاعمال الشهير طـلال منصور الـ ...
منار بـ حلطمه مايسمعها الا جواد : ياذا الطلال اللي حتى في الحلم مايتررك احد
جواد فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
منار بصـوت مسموع : ايش ايش يابابا انا ماتعرفيني انا منار (( وقفت هنا ايش راح تقول سليمان ولا خالد )) صارت تتذكر قبل 3 سنين كلام خالد كــان مع اهـله اللي كانو مصدوومين وف حانين ان منار وريم عايشين
منار : ابي اعرف كيف عشنا هنا
خـالــد : لِما كانت امي عايشه الله يرحمها كانت تبي تشوف بناتي انا وأخوي سالم
أخووي سالم كانت زوجته قد سقطت البنت اللي كانت حامل فيها بعد رآئد ودخلت في غيوبيه وهي ماتعرف ان بنتها ماتت
في اليوم نفسه كنت طالع من الشركه وهموم فوق راسي لما سمعت الخبر لان ام فيصل كانت نفس الشي في المستشفى تبي تولد بس مات الولد بعد ما ولدته لان فيه ضيق تنفس كنت أسواق السياره ووقفت في مكان أخذ هواء فيه بعد ما قعدت وقت طويل في الشارع المهجور سمعت صووتكم انتي وريم تبكون مشيت وقربت من الصوت واخذتكم وكانت فيه رساله ان لدم اعتني فيكمم ... استغربت مين ممكن يرمي ضناه بس للأسف فيه ناس زي كذا اخذت الولد للبيت ودقيت ع سالم وخبرته قال سالم انه بيأخذ بنت وانا بنت وأم فيصل عرفت لما صار عمرك يا منار 7 سنين انك مو بنتها بس ربتك
ونفس الشي في ام رآئد
ريم : بس حرام تنسب اسم شخص لقيط لاسمك
خالد : انا لي اسمي وشهرتي وشركتي ولي أصدقاء في كل مكان رحت انا وسالم ودفعنا مبلغ وسج نام ع أسماءنا ولحد هاليومين محد يدري ... وأتمنى أنكم تسامحوني
كــان هذا كلام خـالــد بالنسبـه لهـم اكبر صدمه للشباب والبنات وللعائله كلهـا
رجــعت منار للواقع ع صـوت ريم
ريم بـخوف :منار فيك شي
منار ابتسمت : نو
البنت : هههههههه كملي انتي منار ايش
ريم استغربت من كلام البنت
منار ابتسمت وبـ ثقـه : مـــنــــــٓار سليمان ال .......
البنت : هههههههههه بس الجامعه لـ طلال منصور الـ ...
منار : مهما كأن فيني اطردك
دانه : يس يس
سلمان : كل كلمه تقولها دانه حبيبتي صدق
دانه خجلت ونزلت راسها
فهده : العن أبوك يالرومانسيه
سلمان : انتي اسكتي
فهده ومنار تنهدو بـ صووت مسموع : الله يرزقنا في الجنه
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هـنادي : مسعجلين ع رزقكم
فهده : ع الأقل انتي فيه شخص يحبك انتي وطيور الكناري ريموه ودانوه ولمى وطيفوهـ
دخل بدر الكافتريا وهو معصب : وأخيرا لقيتك يادودة القز
منار شهقت : هئئئئئئئئئئئ طيف خطيبك يقولك دودة القز
طيف شهقت : نعم نعم نعم يابابا سنفور
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
بدر : كذابهـ كنت أقصدها
منار تأشر بيدها : باي عندي محاظره
فهده وهنادي وريم : انتظرينا
كانوا منار وريم وفهده وهنادي يمشون وأشكالهم مـلفته كل اللي بالجـامعه يعرفونهم انهم مزعجات ومشكلجيات وغنيات بس مايدرون انهم مخطووفـٓات
هنادي : بنات يقولون اللي راح يدرسنا دكتور جديد
فهده : اوف أخاف يصير نشبه مثل ذاك اللي حاط راسهـ في راسي انا ومنار
ريم : يارب يكون يخووف عشان يـ خوفكم وتهجدون بلا مشاكل
منار : ول ول ول ول كل هذا الحقد حاقده يااختي
ريم ابتسمت : ايش اسوي فيكم كل يوم مشكله
هنادي : افكورس اتفق مع بنت عمي
فهده : اقول يابنات العم كلكم قدامي
(( البنات كلهم عرفوا ان ريم ومنار مو من العائله بس مع ذالك يقولون لهم بنات العم ))
منار دق جوالها
منار: بنات ادخلوا انتم وانا بِ لحقكم
منار ردت ع الجوال واللي كان سليم : هاي
سليم ابتسم : هآياات كيفك؟؟
منار : بخير وانت كيفك ؟؟
سليم : انتم في الجامعه !!
منار بااستغراب : يب ليش
سليم : مافي شي بس كنت بـ قوول لكـم أني راح أجي عندكم
منار باابتسامه : هلا بالعريس تنور البيت
سليم : اي عريس انتي ووجهك ترا صار لي متزوج 6 شهور
منار ضحكت : هههههههههههه مع ذالك ندلعك
سليم : ههههههه يلا ادخلي محاظرتك
منار بااستغراب : اذا انت تعرف محاظراتي ليش ادق
سليم ضحك : هههههه عشان أخليك تدخلين ها غصب
منار : اهـا نذل يلا باي
سليم : باي وسلمي ع ريم
منار : يوصل باي
سكرت منا جوالها وتقول في قلبها : الله يوفقك
دخلت جوالها في الشرطه ودخلت المحاظره ولما جت في نص القاعه كان الدكتور الجديد معصب عليها : وين كنتي
منار بلعت ريقها ولفت وغمضت عيونها : كنت مشغوله شوي
وفتحـت عيونها وكــانت صــدمه بالنــسبــه لهـا
فهـده وريــم فطسوو ضحك ماعاد هنادي اللي كـانت مو فاهمه شي
منار ابتسمت : ههههههههه سبحان الله قلوا الدكاترة عشان يجيبونك
جميل ابتسم لها : ادخلي وأجلسي
منار : ان شاء الله مشت منار وجلست
فهده بـ صووت عالي : والله الحظ قام من حارس شخصي الـى مدرس واو
مـــنــــــٓار وريم وجميل ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
امـا الكلاس اللي كـلهم عرب والأجانب في كلاس ثاني مافهموا شي ابدا
جميل : اليوم راح نتعرف ع الكل
جميل صار ينادي بـ كل الأسامي ماعاد اسماء منار وريم وفهده
جميل : خلصنا فيه احد ماقلت اسمه
سمير واحد طالب : أستاذ فيه أسامي ماقلتها
جميل وهو عارف قصده : مين
سمير يأشر ع منار وفهده وريم
جميل : اووبس نسيت أعرفكم معكم منار ام لسان (( صار يأشر عليها ))) ومعكم طرزان فهده (( أشر عليها )) ومعكم ريم الملموسه (( وأشر عليها )) كــل الطلاب ضحكوا ع الأسماء والتشبيهات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مـــنــــــٓار بـ صراخ : ضحكتوا بلا سنون قولوا آمين وانت (( أشرت ع جميل )) ياانك تحفظ لسانك يا أطلعك من الجامعه
جميل : الجامعه لك
بنت اسمها عسل : لا مو لها لـ طلال منصصور الـ ...... واو هذا الولد مررهـ خطيرر كوول وجنتل مان
منار طيرت عيونها : ايش ايش تقول ذي ليش تكلمتي معه
عسل بـ حالميه : أتمنى صراحهه واو
منار بـ صوت مسموع : هههههههه انتي لو تكلمتي معه كان تمنيتي انك ماتكلمتي مع واحد مغرور مثله
طلال فتح الباب ودخل وورعه الشباب : ولا كان تمنى انه يتكلم مع ام لسان
البنات كـلهم واللي في الكلاس التفتوا لـ البــاب البنات طيروا عيونهم وكل اللي في الكلاس قاموا عند طلال
جميل بـ صووت عالي : ارجعوا لامأكنكم والا بنـقص
كلهم رجعوا والبنات اللي عند طلال قاعدين يدعون ع جميل انواع الدعاوي
دخل طلال ومنار تكلمت : طلالوهـ الـمغرور
طلال ابتسم : منار ام لسان واوا لابق لك الاسم او اللقب
وحده اسمها رمد في الكلاس : أستاذ طلال انت تعررف هـ المنار
منار وطلال تكلموا بنفس الوقت
منار : لا
طلال : ايه
فهـد : واوووووو من علامات الحب هي الرفض
طلال كتم ضحكته الا منار اللي ملامح الغضب ع وجهها وقفت ومشت عند فهد
ومسكته من ياقته : وطلع لك لسان يافهيدان
فهد : اتركيني
منار اتركته والتفت ع طلال وبصراخ : وانت وش جابك هنا
طلال خاف من صرختها : جامعتي وبـ اسمي
جميل عصب : طلال فهد تركي عزوز برااااااااااااا
طلال ابتسم لـ منار : تشاوووو حبي
منار : حـبووك عفاريت ميته قل آمين
كل الشباب اللي في الكلاس ضحكوا ـِا ماعاد البنات اللي انقهروا من كلمة حــبي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
طــلع طلال وهو مبتسم لانه رفع ضغط منار
مشى وطلع الكافتريا وشاف جواد لـ حاله ابتسم وقرب من عنده ودف الكرسي وطاح جواد
وكل اللي في الكافتريا ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
جواد عصب توقع انها منار : انتي وش فيك اليوم علي
رفـع راسهـ وشاف طلال ميت ضحك
وقف جواد طلال مد يده : سلام
جواد مد يده : وعليكم السلام
طلال جلس وجواد جلس :
طلال : وش فيك معصب
جواد بـ قهرر : انت ومنار بس تطيحوني من الكرسي
طلال : ههههههههههههههههههه والله وطلعت لي صفه مشتركه مع منار
جواد : غريــبه !!
طلال وقف ضحك : ايش الغريب
جواد بخبث : من زمان كنت تقول عدوتتي والحين منار
طلال : قلتها من زمان مو الحين
جواد : اهـا ... تجاريه كيف الشغل
طلال : مثل ماتشوف صعب
جواد يناظر اللي وراء طلال : مبين من البودي قارد والحماية
طلال ابتسم : تتذكر لما كنا أعداء
جواد تغري وجهه للحزن وهو يتذكر قـِبل 3 سنين
جـــواد وهو يبــكي : ماراح تموت يااخوي السكير .. انا اللي بـ مووت وكرامتي ورأي
مــنار كـانت تبكـي وهـي تشووف جواد كذا
طـــــــــــــــــــِــــ ـااخ
طــلال اطــلق ع اجل جــواد
ومنار شهـقتت : هـيئئئئئئئئئئ
ضاري انصدم ولف لـ جهة طلال وهـرب بس لما كان راح يهـرب مسكته الشرطــه
وطلال قرب من جواد اللي يتألم من رجله : أسف بس آيس اسوي بالغلط
رجــععع جواد للواقع ع صوت طلال : ياهوهـ وين رحت
جواد : كنت قاصد انك تطلق علي
طلال ابتسم : ايوا بس كانت تجربه حلوه
ماكمل كلامه الا من دفت الكرسي وطاح من الكرسي من منار : لا والله قالولك جواد فأر تجارب
جواد والشباب والبنات واللي في الكافتريا ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
تركي : راحت هيبتك يا طلال واكككككككككككك
طلال وقف وعصب من منار : انتي وش فيك
منار : اوووف قول ايش جابك
طلال : جاي أشوف قلبي وحياتي ودنيتي كلها
منار ناظرت فيه : باللهي
طلال فرح لانها أعطته وجه : ايوه ياحبيبتي
منار : اتوقع هنا مو العالم براا برا
قربت بنت اللي اسمها عسل عند طلال : أهلين تلال
منار فطست ضحك : تــلال تتذكر هالكلمه تــلال
الشباب والبنات ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فهده : مناروه حبيب قلبك هنا
منار طيرت عيونها : نعم خير خير
فهد وهو ضام ريم : أفف باللهي ياريمي ياحياتي متأكده ان هذي اختك
ريم بتفكير : يــب
الشبــاب كلهـم والبنات : ياهووووووووووووووهـ
منا لـفت ع جهة طلال وشافتـه راكع
طلال وهو راكع : أنـــــا طلال منصور الـ.......... رجل الاعمال المشهور والمعروف والمغرور يركع أمام حظرتكـ ياانسة منار لكي تقبلي ان تكوني زوجـته
مـــنــــــٓار فتحـت عيــونـهـا بـ صـِدمه : نــــــــعــم
طلال طلع علبـه حمراء صغيره وفتحها وفيها خاتم : تقبلين فيني ياام لسان ان اكون زوج لك
البنات والشباب : وافقي وافقي وافقي
طلال ابتسم اما منار مفتحه عيونها بـ صـِدمه
جواد ضرب منار : يلا بلا دلع
مـــنــــــٓار ابتسمت : أقبل بـ طلال المغرور المتعجرف البزر
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
امـا طلال ارتفع ظغطه بس ابتسم ولبس منار الخاتم وكل اللي في الجـامعه صفقًـوا لهـم
فهـده : شباب بنات
كل البنات والشباب ناظروا فيهـا
فهـده : انا انخطبت
البنات ابتسم ا وضموا فهده : ومين هو
تركي : أنـــــا
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
دانه : فـيه مكان لزم نروح له
طيف : وين
لمى ابتسمت : المدرسه
فــي المدرسه دخلووا الشباب والبنـات
وجلـسوا في الصف حقهـم
جواد : تتذكرون مهاوشاتنا
فهده : ايوه يازينها من ايام
تركي : ايه لانك مبسوطه كسرتي إعظامي
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
منار : أتذكر هنا لما طلال كان راح يكسر يدي
طلال : كنت حيوان ذاك الوقت
ريم وفهده ولمى ودانه وهنادي : رحـم الله أمراء قد عرف قدر نفـسه
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
جـــواد & هـنادي
ريــم & فـهـد
فهده & تركي
دانه & سلمـان
طـــيــف & بـدر
لمى & طارق
مـــنــــــٓار & طـلال
للحـين مخطوبين لزم يخلصون الجامعه
امــا راشد تزوج مــرام وقرر انـه يربيـها من جديد
عزوز خطب اخت راشد
فـيصل ورآئد يشتغلون في شركه العائله ومو مقررين يتزوجون
ماجد تزوج بنت خـالته مدى وعاشوا بـ سعآده وجابووا بنوته وسموهـا غادة
سعـد تزوج أخت عبدالله فرح وعاشوا بـ فرح وسعادة وعندهم ولد صغير اسمه يوسف
عبدالله عزابي للحين
سليم تزوج اخت بندر صديقه وعايش بسعاده
ياسر صار صديق لـ طلال ودائم مزعج طلال وينكد عليه
____________________________


النـهــايـــه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مخطوفات, مكتملة, بنات, داعسات, ـرآفُيّهِ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.