آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]



قديم 05-03-14, 04:26 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي يقابل طيف معشوقه ويحكي له على شوقه الكاتبه / تفآصيل


[TABLE1="width:95%;background-color:white;border:5px ridge crimson;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يا فراشاتنا نقدم لكم رواية جميله وان شاء الله تعجبكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-14, 04:27 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :$ ,
روآيتي يـمكن ان تختلف عن الـ بقيه .. ولكن لا تشبههآ
بالـ نسج والتعبير ..
روآيتي ربمـآ آطلق عليها مسمى الـ حقيقه " خيال " والخيآل " حقيقه "
روآيتي نسجت بين " وآقع " و " خيآل " <~ نعيشه
هنا سـ نسلط الأضواء .. ونضع نقاط على الحروف
هــــــنــــاا

الحـب & الكـره
الانتـقام & التـسـامـح
الغـرور & الكبريـاء
الصـداقه & الاخــوه
الصـدمه & الــذل
الامــل & الـفراق
اللقاء بعد الفـراق & الــوداع


الاب وكرهه لـ ابنته وحبه لـ ولده وجبره وعدم جبره !!!


الولد هل ينصاع او يكون متمرد ؟؟؟؟؟
هل يحترم والديه او انه يحقررهم ؟؟؟؟؟
هل الصياع عنوان او الشخصيه والمنزله العاليه هي محور الكلام ؟؟؟؟؟

{{ صراع العائلات الكبيره }}
نـعـم !!
العائلات من الطبقه الراقيه كيف تكون حياتهم وهل حياتهم حالها حال الناس العاديون ؟؟
هل يحترمون بعضهم ام ان الاحترام مفقوود ؟؟

" هل ستظهر شخصيات كثيره وعديده وتدخلون ببحر الشخصيات وننسى محور الروايه ام اننا سنكتفي بشخصيات محدده ونترك الروايه للاحداث "


لن نبدئها بتعريف الشخصيات وانما نبدأ بسرد القصه وانتم عليكم الاكتشاف !!!!!

الـقوانين :


اولاً: لا ابيح ولا احلل من نشر روايتي دون ذكر المصدر ..
ثانيـاً: كثرة ردووود " شكراً .. نبي البارت طويل .. الله يعطيك العافية " اللي تكتب كذا تبعتد بهدوء وبدون شوشرة ..
ثالثاً: أنا مـا أزلت اكتب هالرواية .. يعني بالعربي الفصيح .. لسة ما خلصتها .. عشان كذا لا احد يستعجل علي ..
رابعاً: موعد تنزيل البارتات .. كل يوم " الجمعه " فقط لا غير .. وبمإكنكم انو غير الموعد إذا شفت تفاعل أكثر




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-14, 04:27 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قبل 20

صررخ بـ صرخة أرعبت الموجودين : كـذابببه انا مـاقربت منك ابدا
أنجيلينا وهي مافهمت ايش يقول كل اللي فهمته انه عصب وينفي : لماذا لاتعتررف أيها الأحمق انا حامل منك
الاب : جـاسم صـدق اللي تقوله
جاسم بـ تمثيل متقن : صدقتها يايبه .. معقوله تصدق ذا ########
كل الموجودين شهـقواا من الكلمه اللي قالها جاسم
الاب : اذهـبي وارمـي مصائبك على من هـو ابو الجنين اللذي بين احشاءك
ركعت على الارض بـ كل ذل : اقسم بالرب .. انني كنت عذراء ولم اقترب من اي احد سوى جاسم
دلال خطيبه جاسم واللي تحت تأثير الصددمه : جاسم صدق اللي تقوله
جاسم : معقووله تصدقينها انا رحت ودرست ورجعت معقوله اسوي شي يعصي ربي استغفرالله بدر وهـو عارف خـبث اخوه ابتسم بـ خبث : الصراحه أخوي العزيز جاسم .. اتفق معك انت أدب وأخلاق ما تسوي شي يعصي الله
جاسم وهو يناظر بـ بـدر وبنفسه :
من يومك صغير يا بدر وانت تعرف كل شي بس كلامك هذا ودفاعك مو لله اكيد وراك مصلحه بس انا وراك يابـدر والزمن طووويل
تكلمت الام شيخه : خذي عفشتس وانقعلي تتبلين على ولدي فلذة كبدي
جاسم مسك يد أنجيلينا : هـ الحثاله انا أطلعها من هنا
أنجيلينا بـ صراخ : أتركني أيها الحقيرر... لاتقترب
جاسم مسك يدهـا ووقفهـا وطلعها من القصرر
قرب منها ومد اصبعه بـ شبه تهديد : هـل تعتقدين انني احمق .. حتى لو كان اللذي في احشاءك هو ابني .. فـهل سأترك فتاة في قمه الثراء وثروتها الطائله واقبل في خادمه مثلك ههههههههههههه
أنجيلينا نظرت اليه بكـره : انني حقاً اكرهك
جاسم ببرائه : لا أرجوك .. لا أستطيع العيش من دون حبك لي * وبحده * اخرجي من هنا وعودي لبـلدك
أنجيلينا : تافه احمق حقيرر سافل هذه الكلمات لاتوافي مستوى دنائتك
ماحست الا بـ نفسها طائره في الهواء من قوة الكـف
اللي كــان من جـآسم
جاسم بـ غضب : اذهبي للجحيم
قال كلامه وهو معطيها ظهره ومشى بـ كل فخرر للقصر وترك ورآه أنثى چميله ومكسورة
محطمة من الداخل مسكت بطنها بألم تحس ان روحها بـ تطلع
وتركت دموعها تحكي معانأة الألم الي بـ قلبها
بس فـيه شخص سمع كل كلام جاسم اللي كان كلامه سم وسكاكين تدخل قلبها
دلال
سمـعت كل شي سمعت حقيقه خطيبها قبل ما تكتب كتابها عليه وقبل ما تصير زوجته
مشت بـ كل ثقه ومدت يدها لـ أنجيلينا
نظرت لها أنجيلينا بـألم ومدت يدها ووقفت وهي منزله راسها ... !
دلال رفعت وجه أنجيلينا وقالت بـ حنان : لاتخفضي راسك مهما حدث .. يجب ان تكوني قويه لاتكوني ضعيفه
لكي لاتفترسك الذئاب
نزلت دموع أنجيلينا ... قهـرر ... الم ... عذاااب
دلال بـ امتنان : شكرًا لكِ
أنجيلينا بـااستغراب : على ماذا ؟؟؟
دلال : بـ فضلك قد عرفت حقيقه ... كنت سوف أعمى عنها
وجاسم لن يعترف باابنك
انجيلينا : اعرف ذاك الحقيرر .. فـقد خـدرني وأخذ كل حياتي
دلال وهي تربت على كتف انجيلينا : لاتكوني ضعيفه .. لكن كيف تعرفت على جاسم ؟؟
انجيلينا بـ حقد : أنـــــا اشتغل في ذاك القصر اللعين
اللذي كان يسكن فيه وقت دراسته
دلال : حسنا يجب ان اذهـب قبل ان يلاحظوا غيابي
انجيلينا : شكرًا لك
دلال : لاتشكريني انا اللذي يجب ان اشكرك شكرًا
انجيلينا هزت راسها وأعطت دلال ظهرها
ودلال نفس الشي .. لفت دلال وكآنها نست شي : كنت سوف أنسى
لفت عليها انجيلينا
كملت دلال كلامها : يجب ان تطمأني على جنينك
انجيلينا : حسنـا
دلال : اذا رفضهم جاسم .. فلا تسمي ابنك اسماء غريبه
انجيلينا : لم افهم حقاا .. اسماء غريبه كيف ذالك !!
دلال : اسمعيني جيدا .. اذا كان جنينك طفل فااسميه اممممم .. فارس واذا كانت طفله ... امم لتين
انجيلينا : لماذا فعلا تلك الأسماء
دلال : انها اسماء تعجبني
أنجيلينا : حسنا
وذهـبت انجيلينا .. وتركت دلال المعروفه بالمحبه
وطيبة قلبها مكسورهـ
دخلت دلال القصرر
جاسم بـخوف مصطنع : دلوو حبيبتي وين كنتي خوفتيني عليك
دلال بـبرود : جاسم انا ماابـيك
صــــدمـــة صــدمـت العائلتين
جاسم وللحين منصدم : كـيف يعني ماتبيني
دلال بـسخريه : يعني افسخ الخطبه
ابو دلال : دلول حبيبتي حياتي انتي شنو تقولين
دلال : بابا اذا تحبني انا ماابي جاسم
ابو دلال معروف انـه يدلل بنته .. وما يرفض لها طلب ابدا
لو تطلب القمرر .. جابه لها بنته الوحيده
ابو دلال ناظر ابو جاسم : اتوقع سمعت ياابو جاسم
ابو جاسم : مسموح يااخوي أبو دلال .. مافيه نصيب
جاسم ناظر ابوه بـ صدمة : يبه انتي ايش تقول !!
انا ودلال لـبعض .. القدر جمعنا !!
دلال ضـحكت بسخريه : ههههههههههههههههههههههه واو مره تمثيلك جميل في أحلامك اني اكون لك
جاسم بـ صراخ : البنت مالها الا ولـد عمها !!
بـعد هـالجمله اللي قالها جاسم دخلت بـ رأس ابو جاسم : يااخوي هذي الحقيقهـ البنت مالها الا ولد عمها
دلال : لحظه لحظه * ناظرت في جاسم * اللي يسمعك يا جاسم يفكر ان كل عيال عمي منقرضين مو شرط اكون لك فيه الف واحد يتمنى دلال يوسف القائد !!
الجـد : يوسف بنتك بدت تغلط
دلال : جدي اتوقع من شروط الزواج عدم الغصب
ابو دلال : دلال خلاص !!
دلال ناظرت في ابوها : بابا كنت راح انسى صديقتي اللي رحت معها زواج يقرب لها قالت لي ان فيه حرمه سالت عني عشان تخطبني لـولدها اللي من عائله محترمه
ابو دلال : ايش دخل ذا في الموضوع ؟؟
دلال ناظرت في الموجودين اللي ينتظرون ردها وقالت بـ كل ثقه : ولدهم ماينرفض ... وعريس لقطة !!
الجد : استحي يابنت
ابو جاسم : من اي عائله يابنتي ؟؟
دلال باابتسامة نصر : خـالــد السـامي
صــدمة صـدمت بـها دلال كل الموجودين .... !!
جـاسم اللي من سمع اسم عائله السامي ارتعش كل جسمه خــــــــووووف
الجـد بـ طيبة قلبه : بس يابنتي هو مو متزوج وزوجته ماتت
دلال : ايوه يا جدي .. وعنده ولدين
جاسم بـ خبث : مانرضاها على بنتنا انها تتزوج شخص عنده ولدين وفوق هذا زوجته متوفيه ؟؟
دلال بـ ثقه : وانت تعرف الرضى خلك في نفسك
جاسم : احترميني يابنت العم !!
دلال : جاسم بلا لف ودوران .. اعترف انك تخاف من عائله السامي
جاسم: ليش أخاف ؟؟
دلال بـ خبث : أسال نفسك ؟؟
قطع حديثهم الجد : الشور شورك يابنتي .. وهذا الامر يتعلق فيك مو في احد غيرك وماحد(ن) له خص غيرك !!



بـعد 9 شـهـورر
وفي إحدى المستشفيات الخـاصه
صــــــــــــرخــــــــــ ـــــةة
طفل خـررج للحـياة
لا بـل صـــرخـــت طــفـلة چمـيله خــرجت أيضاً للحياة
توائــم ... !
خـرج الدكتور من غرفه العمليات
وقابل سيدة في قـمـة الثراء ..!
السيدة : كيف حالها يا دكتور
الدكتور : انها بخير .. ولقد ولدت توائم جميلون حقاً
السيدة : هل أستطيع ان أراهم
الدكتور : حسنا



خلال 10 شهور حصلت تغيرات كثيررهـ
دلال اللي كانت خطيبه جاسم وبنت عمه تزوجت
خالد السامي
اللي يكرهه جاسم ويخاف منه !!
وجـابت منه بـنت
انجيلينا رجعت للنـدن وبحثت على شغل بس مالقت
فااشتـغت خـادمة عــنـد ناس أثرياء .. !!
جاسم تزوج بنت صديقه امـه نورهـان وجاب منها
بـنت
وهو يبي ولد وراح تزوج على كوثر وجابت
بنت
وكره حياته وهو يبي ولد يشيل اسمه
الجد مات ووزعوا الورث



بـعد سنتين
في الرياض وفي أحدى الفلل الفاخرة
واللي يملكها جاسم محمد القائد
كـانوا كل من عائله القائد
وعائله السامي
وعائله العالي الصديقة المقربه للعائلاتين
في قسم النساء كان مثل اي قسم
كل النساء اللي من الثلاث العوائل كانت كاشخه
لآخر درجه وكلامهم اللي كله
عن الموضه ، سب وحش في عائله فلان ، كل سوالف
الحريم اللي ماتخلص
لـ حتى سمعووآ صـوت صرخـة اجبرهـم على السكوت
وقـفت دلال بـ تعب لانها بااشهرها الأخيرة في الحمل وطلعت من قسم النساء
للحديقة الخارجيه اللي كان فيها كل الرجال وفيه شخص
تكرهه من بين مخلوقات الآرض
جــــــــــــاســــــم
بــس .. لحـظه منو اللي قـدامه
جاسم بـ غضب : ماذا تقولين هل انتي حمقاء
انجيلينا ضحكت بـسخريه : ههههههههههههههه ياللهي اذا كنت انا حمقاء .. فاأنت ماذا
حشرة على الكرة الأرضية
رفــع يـده كــان بـ يضربها بس يـده تعلقت في الهواء من مسكت يد انجيلينا : لم تعرفني بعد ياسافل
بـدر : جاسم ايش ذا المسخرة
انجيلينا : اسمعوني جيدا ايتها العائله الدنيئة ... يجب ان يكون لاولادي لقب واسم
ابو جاسم : ليس لدينا احفاد منك !!
انجيلينا بـ كل قوة : هل تفكر انني اذا كتبت اسم أولادي على لقب عائلتكم السموه أتشرف .. انا حقاً اااتمنى لاولادي
لقب يستحق الغرور به .. لكن حقاً لا يشرفني ان اكتب اسم أطفالي على اسم اشخاص سافلون مثل حظرتكم
ابتسمت دلال على قووة
انجيلينا
جاسم : فـلتذهبي للجحيم
ابتسمت انجيلينا بسخريه : قد قلت تلك العبارة قبل سنتين لكن تلك العبارة تستحق شخص مثلك
جاسم بـ صراخ : انقلعي من هنا
مافهمت انجيلينا ايش قال بس فهمت انه معصب ويسبها
طلعت نورهان زوجة جاسم وكانت معها بنتها
ناظرت فيها انجيلينا وعرفت انها زوجة جاسم فقالت : سمعت ان عندك فتاة ... ياللهي ليس لديك ابنا صحيح
عصب جاسم لان نورهان صارت عقيم وما تقدر تجيب عيال وزوجته كوثر حملت في بنت
انجيلينا : حقاً أنكم عائلة غريبه.. الى اللقاء
ناظرت في كل الموجودين المصدومين ومشت بس استوقفها صوت : ماذا انجبتي ؟؟
لفت وابتسمت عرفتها اكيد عرفتها : فارس وتولين
عـقـدت حواجبها : هل تمزحين معي ؟؟
كيف فارس وتولين ؟؟
ابتسمت. انجيلينا : توائم
ابتسمت لها ومشت لها وضمتها : مبروك
انجيلينا : شكرًا لك
دلال : حقاً تمنيت لك السعادة من كل قلبي
انجيلينا : شكرًا عزيزتي
ابتسمت لها دلال ابتسامه حنونه
لفـت انجيلينا اللي توقعت بعد كل هـالكلام
انتهت كل قصتها مع عائله القائد بس كانت غلطانه
لانها بـدايه انتقام جـاسم



فـي الوقـت الحـالي
دخـل البيت تعبان ولده يقتل
كيف تدخـل العقل هـذي ؟؟
دخـل الصاله الرئيسية وكانت كل العائله مجتمعه
وقف العم بدر : ايش صار يا جاسم
جاسم : مافي حل التهمه لاصقه فيه
سعود : كيف ياعمي وهو ماقتل
العم عبدالله : يعني راح يعدمونه
جلس جاسم باألم : ايـــه
وقف راكان : لا مستحيل .. فارس بريء
نورهان وهي تبكي : معقوله مافي حل ياجاسم
بدر : لاتيأس يااخوي ... امش نروح عند اياد
السامي نتفاهم معه
جاسم ناظر في اخوه نظرة انكسار : وتتوقع واحد مثل اياد بـ يرضى لا تنسى ان اللي مات هو اخوه
وترا القضيه لها 6 شهور
عمر : صحيح كلام عمي جاسم
بدر بـ عصبيه : اسكت ياولد
وأخيرا تكلم العم جابر : انا من رائيي انك تروح لاياد وتفاهم معه واذا طلبب الامر فلوس نعطيه اللي يبي



هدوء , سكون ,.. كالعادة بـ مكتبه المزين بالأثاث الفخم .. وسيم بـملامح سمراء عربيه وشعر اسود كثيف وعيون حادة وابن سبعة وعشرين سنة .. جالس على الكنبة الطويل
والأوراق موزعه على الطاولة السوداء .. اعقد حواجبه باستياء وهو يطالعها .. حفظ كم ورقة ورماهم بـ انزعاج على الارض وهو يتنهد .. سمع صوت الباب ورد بصوته الرجولي : تفضل
دخلت الخادمة الي كانت لابسه فستان قصير اسود بدون أكمام طويله وقصير لتحت ركبتها .. فلبينية الأصل وبيدها صينية فيها عصير ليمون طازج .. بأبتسامه تزين ملامحها البيضاء وباللغة العربيه الركيكيه : بابا اياد تفضل
اياد بهدوء : شكرًا اتركيهم وسكري الباب وراك
فهمت انه بمزاج مستحيل احد يتكلم معاه فيه وطلعت بـ كرامتها .. سند نفسه على الاريكه وهو يتمتم بصوت
مزعوج : والله لاوريك يافارس .. ان ماطلعت دم اخوي منك مأكون اياد ولد خالد السامي




فــي بـريطانيـا_ لنـدن _
وفٍّــي إحدى القصـور الفـخمه
دخـلت تلك الفتاة الرشيقة الى احد الغرف الفخمه فيه الجناح وفتحت الستائر بـهدوء تااام
وبعدها تقدمت الى السرير وقالت بـ صراخ : ســـــــــآاااااااااام قـــــــووووم قامم مفجوع من الصرخـه وناظر في البنت اللي تضحك : هههههههههههههههههههههههه شكلك توحفه
ثبت عيونه فيها وهي عرفت وش بـ يسوي وهربت ووقف بـ سرعه يلحقها
نزلت من الدرج بـ خووف ووقفت عند باب الصاله الرئيسيه وأخذت نفس ومشت بـ هدوء وجلست على الكنب الفخم
دخل في الصاله الرئيسيه ببـجامته وشعره الطائر
ضحكت الام والبنت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سام بـ عصبيه : آيتها الفتاة المزعجة حقاً انك مزعجههه
ردت البنت بـ ضحكه : لماذا تررد الكلام كالبغبغاء
ضحك الاب : هههههههههههههههههههه الناس تقوم تصبح وانت مكشر
سام بأبتسامه مستفزه : امي سوف تأتي ناتالي في وجبه الغداء
صرخت البنت : ماذاا
الام : لتين عيب عليك وش فيك كذا ؟؟
وقفت لتين : مااحبها اكرهها شايفه نفسها كثيرررر
سام : مو شرط تعجبك ، اهم شي انها صديقتي
لتين بسخخريه: صديقتي مالت عليك وعليها وش شايف فيها ياحظي ووووووع
سام قرب منها وخرب شعرها : كل يرى الناس بعين طبعه
لتين بـقهرر: طيب ساميووه اترك شعري خربته وجععع
سام : شعرك يغريني
تولين بـ قهررر : منحرررررررررف
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
الام سوسن : إيلي راح تروحين معي للشركة
سام بـ ضحكه : ههههههههه الله يعنيك ياماما مقدما على إيلي وجوليا
لتين : ام سيقان هناك الله يعينني عليها وعلى قرقرتها
سام : بروح أخذ شور واطلع مع ماكس
تولين : واو يعني ناتاليوووه ماراح تجي فكه منها
سام هز راسهـ : انتي وهي تكرهون بعض ليش ماادري .. يلا باي
الكل : باي





‎فـي قـصرر أيـاد خـالــد الــسـامي كــان جـالس بـ هـيبته الـمعروفـه عــنـد الـناس
‎كــان ينـتظر أكـره عـائـله واللي هــــي عائله القـائد ، يكـرههـم ورآآح يـنتـقم مـنهـم
‎عـلى، دم أخوه اللي صار لـه ميـت 6 شهـورر ، أخوه اللي من لـحمه ودمـه ينـقتـل وعـلى يـد مـين علـى يـد بزر آسمـه فارس
‎دخــل جــاسم القـائد ومعه بـدر أخوه وجـابرر اللي معروف بـ حسن أخلاقه وطيبه قلـبه : الــســلام عـلـيكم
‎رد ايـاد مع سطام وسلطان اللي هــم من عائله العالي الـصديقه للعائلتين : وعـليكم السلام ورحـمة الله وبـركاته
‎ايـاد بـ صوته الرجولي : تـفضـلووآ
‎جـلسووا كل من العائلتين ، هـــــدوء ، ســكون عـم على المـكـان قطع هـذا الصمت المـوحش بـدر : أنت عـارف جيـتنا لايـش يـاايــاد
‎ايـاد نـاظر فيه يعني كمـل
‎كـمل بــدر : طالـبينك العفوو على ولـدنا فـارس ولـد أخـووي جاسم ، وانـا عـارف صـعب عليك انك تـعفي عن ولدنا بس طـلب اي شي تطـلبه منا
‎كمل سطام اللي من عائله العالي : لاتـنسى يـاولدي أيـاد صـداقتنا المعروفه صـداقه أجدادنا الله يرحمهم ... الله يرحم أبوك ياولدي وصعب عليك تشيل مسوؤليه خواتك بــس أعـفي عن فارس
‎كـلهم ناظروآ في أياد اللي جـالس في وسـط المچلس الفخم ينتظرون كـلمه منه : مـثل مـاأنتم عـارفين أن اللي مات الله يرحمه أخوي
‎كـلهم : الله يـرحمه
‎كـمل أياد كلامه : وصعب علي موته وفراقه واذا قصدك ـم أني اطلب ديـه انتم غلطانين مـثل ماتشوفون انا في نعيم ولله الحمد مو ناقصني شي
‎بـدر في نـفسه : نعيم هاه !! آآهـ لو أنك تتزوج شهـد بنتي وتموت ياأن الفلوس بـ تتهلهل علي !!
‎جـاسم بـ ثقه :أطـلب اي شي وانت تأمرر وآحـنـا ننـفذ
‎أياد في نفسه : نشووف ثقتك ياجاسم لـ وين بـ توصلك ؟؟
‎أياد باإستهزاء : أي شي
‎جاسم : أنت تأمرر وانا أنفذ
‎أيـاد بـ ثقه وخـبث : طالـبينك الـقـررب ؟؟
‎ســـــــكــوووووووووت
‎قطـٓع هذا الصمت بدر اللي الابتسامة ارتسمت على وجهه : نـتشرررف فيك ؟؟
‎جـاسم بـهدوء : بس انت تعرف ان بناتي صغارر
‎أياد ببرود : وتؤام فـارس صغيره
‎صـــــدمــة ، صــــمت ، آستـغراب
‎بـدر بهدوء : اي تؤام يـ اياد
‎أياد بسخريه : بـ تقنعني أن فارس مـاعنده تؤام
‎وقـف جاسم وقال ببرود : انا مـاعندي الا فارس وفارس مـاعنده تؤام
‎اياد : ههههههههههه حلو طيب ياجاسم مين انجيلينا ؟؟
‎جـاسم بـ عصبيه : أنـــــا مااعرفها
‎اياد وقـف ومشى بااتجآآه الباب وقال وهو معطيهم ظهره : معـكم شهرين ياآتزوج توام فارس يا ان ولدكم من السجن للقبر
‎وطلع وتركـ ورآه نــاس منصدمين من وقاحته وتراك ورآه تخيلات وأحلام وهميه



في لندن وفي احدى الشركات العالميه للأزياء
دخلت الشركه وكل الموظفين يرحبون فيها مشت للاصنصير وانتظرت وفتح الاصنصير ودخلت وضغطت الدور 4 وكان بـ يتقفل الاصنصير بس فتح من مسكت اليد ودخلت بنت جميله بـ معنى الكلمه كان شعرها أشقر وطويل هه ولباسه فستان ابيض ضيق على جسمها ولابسه كعبي
ضغطت لتين على دور 4
البنت الجميله : واو آيتها القزمة هل عدتي
ناظرت فيها لتين : ايتها النخلة كيف حالك
البنت بـ قهرر : لا تناديني في هذا اللقب
لتين : ههههههههههه لماذا انه يناسبك حقاً
البنت : هل تعلمين يا قزمه انني اكرهك
لتين بالعربي : لا اجل انا اللي ميته عليك من زينك
البنت : ماذا تقولين لم افهم شي
فتح الاصنصير وطلعت لتين وتركت ورآها جوليا المعصبه دخلت لتين غرفه كانت امها فيها غرفه التصاميم : هــــــاي
الكل: هــــــاي
نط في وجهها بينو : اهلًا عزيزتي لم اصدق انك هنا
ضحكت لتين : لـماذا لم تصدق
بينو : لانك تفهمين علي بـ سرعه ليس مثل فيكتوريا
فيكتوريا وهي مختصرة : حقاً انك خائن يا بينو
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
دخلت جوليا : مـرحبا
الكل ماعاد لتين : مرحــبا
لتين : اهلًا يأنخله
جوليا وهي معصبه :لاتتكلمي هكذا ياقزمه
بينو مسك جوليا : جوليا عزيزتي ان إيلي تمزح معك
لتين : لم امزح معك حقاً فأن طولك مبالغ فيه ، لااعرف كيف تدخلين الاصنصير
الكل ماسك ضحكته
ضحكت جوليا : هههههههههههههههههههههه على الأقل لستووا مثلك قزمه وتدخل حتى في قارورة الماء
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
لتين : والله وطلع لك لسان ياام سيقان
سوسن : إيلي جوليا الى متى وانتم تتشاجران مثل الأطفال
لتين وجوليا في نفس الوقت : هــــي اللتي بدأت
ناظروا بعض ولفوا
أدوارد : حسنا لـ نبدأ العمل ونترك المزاح
سوسن : فيكتوريا الحقيني في مكتبي وانتم أبدوا العمل
طلعوا فيكتوريا وسوسن من الغرفة
جوليا : هـل الفستان اللذي سوف البسه في العرض النهائي جاهـز
لتين : أجل وأتمنى ان نفور على شركه باتريشيا
جوليا :هـل تعرفين بأنهم طلبوني لكي اشتغل عارضه لـديهم
لتين ناظرت فيها بـ صدمة : لا لم اعرف
جوليا : يبدو ان السيدة لم تقل لكي ... انهم أغبياء هل من الممكن ان اترك السيدة سوزي واذهب للعمل عند باتريشيا
داواد : لما لا تمسكين لسانك ياجوليا
جوليا ببرائه : قلت الحقيقه
لتين : لاعليك اداواد فإنها تتميز بقول الصدق
قالت جملتها وهي تطلع من الغرفة ومتجهة لمكتب سوسن امها وقفت عند الباب شدها الحديث



فـي مكتب سوسن
فيكتوريا : ياللهي كم احب تلك الفتاة
سوسن : وانا أيضاً
فيكتوريا : هل ستقولين لهاا الحقيقه
سوسن : لااعرف حقاً انني مشوشه ... لقد ربيتها كل تلك السنين
فيكتوريا وهي تهدي سوسن : لاعليك فأنتي ليس لديك اي ذنب فأمها قد امنتكي عليها
سوسن باإستهزاء : وهل تتوقعين بأنها سوف ترضى ان تعيش مع عائله كانت امها خادمه لهم وقد ماتت هــمآإ على فراق ولدها
فيكتوريا : هل هناك اخبار عن تؤامها
سوسن : لا منذ ان اخذه اباهـ الحقيرر لم اسمع شي
هــــــنــــــا وقفت الدنيا في وجـه لتين .. مو عارفه كيف تركب الكلمات في راسهـا
حـقيقه ، أمانه ، خـادمة ، موت ، تـــؤام ، أب
حست الدنيا تدور في وجهها مشت باانكسار
بينو : عزيزتي إيلي مارايك في هذا التصميم
مـشت وماعبـرت بينو او بالأحراء ماتشوف اي شي
طـلعت من الشركه كلها ومـشت في شوارع لندن ضايعه تائهة
عــنـد بينو انصدمم انهـا ما عبرته ناظر في مكتب سوسن ودق الباب
سوسن : تفـضل
دخل بينو وفوق رأسه علامات استفهام : مابهـا إيلي
سوسن وهـي عاقده حواجبها : ما بها ولماذا تسال
بينو : رايتها وهي اخرجه من مكتبك وكآنها حزينه ولم تقل اي شي وخرجت من الشركه
وـقفت سوسن بـ صدمة : هـل من المعقول انها سمعت كل حديثنا
فيكتوريا بـ خووف : ياللهي ماذا سنفعل
بينو بااستغراب : ماذا هناك ما بكم سوزي فيكتوريا
فيكتوريا دقت على أمن الشركه وقالوا انها طلعه بدون سياره
سوسن وهي تبكي : لو يصير لها شي راح اكون انا السبب
فيكتوريا وهي لم تفهم شي : أهداي عزيزتي
بينو انسحب بـ هدوء




كـانت تمشي في شوارع لندن ضايعه تايهه
كــان عقلها مو مستوعب اي شي كيف يعني هــــي بنت حرام
وأي تؤام عندها تؤام
وســـام ايش يصير لها اخوها ولالا
كانت تقطع الشوارع جسد بلا روح قطـعت الشارع
وماانتبهـت للسيارة المسرعه
فقد صدمتها سيارة مسرعه وعلى بعد شوارع قليله فر السائق الجبان
تاركا لتين تلفظ أنفاسها الاخيره ... !!
توقــعاتـكم ؟؟
ايش راح يصير في لتين ؟؟
اياد وانتقامه الى وين ؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-14, 04:30 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم $
كيفكم ؟؟
سوري لان يوم الثلاثاء كان عندي اختبار وما قدرت انزل راح انزل بارت اليوم

اللهم فرج كربة اخواننا في سوريا , وبلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامه

اللهم اغفرلي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم به مني انت المقدم وانت المؤخر لا إله الا انت ..
- ليس عيباً ان نخطأ ولاكن العيب ان نستمر بالخطأ
اذا استمريت في اخطأ ابطالي فحاسبوني فالنهاية .



نـزل من السيارهـ مـثل المجنون دخل المستشفى .. راح عند الرسبيشن
ســاام : عذرآ .. لـقد أتت فـتاة وقد صدمتها سيارتها أين هــــي
الرسبيشن : انهـا في غرفه العمـليـات
ســام باستـفسار : أيـن هــــي غـرفه العـمليات
بـعد مـاعـررف آتجه لـ غرفه العمليات .. انتظرر نص ساعه ومافي خـبرر
دخلت سوسن المستشفى واتجهت الى غرفه العمليات وشافت سام سوسن وهي تبكي : ايش صار ؟؟ فيه اي خبر عنها ؟؟
سـاآام وهو يْضم امـه : لتين قـويه وراح تستحـمل .. اعرفها مافيها تترك أهلها ومستحيل
أعيش بدون مناقرتها معي !!
قال كلمته هـذي وسقطت دمعه من عين سـأأم .. معقوله الرجـال يبكي .. لا سـام وضعه غيرر سام يعتبر لتين أمــــه ، صــديــقـته ، أخــتـه ، حـياته سـااام متعلق في لتين كثيرررر بالرغم من فارق السن بينهم وهو صغير الا انهـاا الدنيا وما فيها ... !!
خرج الدكتور اللي مـلامح وجهه كانت عاديـه جدآ .....
سوسن بعدت عن سام .. سوسن : كيف حالها يا دكتور ؟؟
الدكتور : لقد فعلنا لها العمليه الأزمة ... اذا استيقظت سوف تفتح عيناها .. لان يوجد احتمال كبير جدآ
ســامم : تكلم يا دكتور ؟؟
الدكتور : ان تكون مصابه بالعمىء
سوسن : م..ا...اذ
سوسن اغمى عليها .. وامسكوها وودوها غرفه عشان ترتاح
سـاام للحين واقف ومصدووم مـاشالته رجوله وطاح على الارض : ان لله وان اليه لا راجعون



نـزل مـــن الـدرج بـكامل كشخته وريـحة العطر تـسبقه كــان متوجه للباب وبـ يطلع بس شاف اخته جالسه بـ الصالة بـ لحالها
مر من عـنـده وهي سرحانه وبأس خدها وهو يـبتسم : ايش فيها الأموره جالسه لـحالها وبأيش سرحانه ؟؟
ردت وهي ماده بوزها : مافي شي بس طفشانه !
حـزن على حـالة اخته وجلس جنبها : وين عهد ؟؟
ردت بـ كره : رايحه عند سحر الساحره
ضحك على اللقب : هههههههههه ليش ساحره !
ردت بـقهر : اختك تحبها ومدري ايش شايفه فيها لا جمال ولا أخلاق ياحظي
رد بجديه : انا بـ فهم انتي لمتى تكرهين سحر .. عيب تراها بنت عمك !!
ناظرت فيه : ايادوهـ الحين انت ماتكرهها ؟؟
ناظر فيها : اولا اسمي اياد ثانيا ليش اكرهها
ضحكة بسخريه :هههههههه اقول هش هش
اياد ناظر فيها بنظرات أرعبتها : غـاده كأن لسانك بدء يطلع
غـاده ناظرت فيه : اللي يسمعك يااخي الفاضل يقول طول المده والسنين هذي لساني ضائع
كتم ضحكته ووقف بهيبته : يمكن ليش لا ..... انا طالع وانتي بدل القعدهـ لحالك اطلعي
ردت غـاده : وين ياحظي وين اروح لو تقول عند نجلا والنوري وبندري
ناظر فيها ونظرات الغضب تطلع من عيونه : غـاده انتي كبيره وواعيه نجلا والنوري تقطعين علاقتك فيهم فــاهــمــه؟؟
وقفت وهي خايفه منه بس تخفي الخوف وهي تقول : اقطع علاقتي فيهم علشان امرمنك
ناظرر فيها وبـ تهديد : انا حذرتك ان سمعت او عرفت انك كلمتيهم وقابلتيهم راح تندمين
قال كلامه وهو معطيها ظهره كان راح يطلع من الصاله الرئيسيه بس كلام اخته كان صدمة في وجهه !!
غـاده وهي تبكي وبـصراخ : مــليـت منك ومن تـحكمك فـيني .. غـادة اتركي هالشي وسـوي هالشي غادة وغاده ... لـمتى وانت تفرض علي أوامرك ترا انا كـبيره مو صغيره .. لو كانت امي عايشه كانت راح تعرف وين أنـــــا رايحه وايش أبـي * بسخريه * بس امي ماتت وهي تولدني ... انتم تركتموني اتربى عــنـد المربيات ... انت يا اياد ماتعرف ايش اصغر واكبر تفاصيلي وما تعرف ايش أتمنى .. من الشركه للبيت اصلن البيت ماتجيء الا نادرآ .. انت دايم مشغول مع زوجاتك المسيار ماتركت زوجه الا تزوجتها *بسخريه * بنات المدرسه يجون عندي ويسألون ـي اخوك متزوج أستاذتنا وانا اتفشل وأسكت .. لـوكان باسل عايش كان راح يعرف ايش ابي لو كان عايش كان راح يساعدني في دروسي لوكان عايش كان راح يلعب معي ل..و ك..اان شهقت من البكاء وركضت لغرفتها !!
وتـركت ايـــاد مـصدوم بنفسه : غادة القوويه كل هذا في قلبها .. ياربي صبرني
رفع عينه وناظر في اخته اللي واقفه ولابسه عبايتها وتناظر فيه ببرود : لاتهتم طفله
ابتسم بسخريه على اخته اللي غير مهتمه وطلع وهو يفكرر بـ غــاده !!



بالـمسٓتشفى ...

فـتحت عيونها وعقدت حواجبها وهـي تشوف ظـلام فـي ظـلام وهي تمسك الشاش اللي على عيونها
قـٓالت بخوف : ســـاآم سـٓااآم
سـوسن ماصدقت وقربت عندها ومسكت يدها : حـبيبتي لتين يـاروح ماما !!
لتين بعدت يدها عن امها : ماما حلوه هـالكلمه
دخـل سام وشـاف لتين صاحيه وطلع ركض للدكتور
دخـل الدكتور هو وسـام والممرضه ورآهم ومعها الأغراض الازمه
الدكتور : الحمد الله على سلامتك انسه لتين
لتين : شكرًا .. لكن لماذا ارى الظلام
إلدكتور: لقد تعرضت لـ حــــادث ... دعـينا الان نزيل العصابه عن عينك
لتين هزت راسها ومن داخلها تدعي
بعد 15 دقيقه خلصوا فتحت عينها ببطئ وأخيرا فتحتها كلها ماتشوف شي : ظـلام ليش مااشوف ظلام ليش ... سام ليش مطفين النور سـٓااآم
الدكتور هز راسهـ بالنفي وطلع
سوسن وهي تبكي علىى حالة بنتها اللي ربتها : لاحول ولاقوا الا بالله
ســام قرب منها وضمها : قـضاء وقدر يـاروح ـي
لتين وهي تضرب صدر سـٓااآم : لا مو انا مو انا
سـوسن : آهدي يابنتي .. صدقيني هذا اختبار لك
لتين بـ صـراخ : آطلعي بـراااا مـاابيك .... بـرااااااا
ســام نـاظر في لتين مستغرب تصرف لتين
طـلعت سوسن وهي تبكي وبنفسها : حـتى لو مـاهي بنتي انا ربيتها بيدي أنـــــا !!




بـعد يـومين
سـافر جاسم لـ بريطانيا
بـدر يحاول بااي طريقه ان اياد يتزوج شهـد





كـانت قـاعده في غـرفتها قدام المرآيه تتأمـل نفـسها وفجـأة أنفتح الباب بـكل قووة
ودخلت أخـتها العربجيه
نجـلاء : شـههههههههههههههههدد ، شهـيدد
شهـد : وجع ان شاء وطئ صوتك وبعدين ماتعرفي تدقي الباب .. افرضي اني كنت اغير
نجلاء : حفظت هالاسطوانه المهم كنت بقولك ان راح نروح عند عمي عبدالله
شهد : أدري ويلا اطلعي من هنا
نجلاء ناظرت فيها : حمد الله والشكر على اإساس انك زوجة ابو بياض الثلج وتتكلمين مع مراءتك السحرية ههههههههههههههههههههههه
ناظرت فيها شهد وبـ غرور معتاد منها : أنـــــا احلى منها بـكثيررر
نجلاء بسخريه : مررهـ واضح لدرجه أشوف الخطاطيب تحت ينتظرون موافقه باريس هليتون
شهد ناظرت فيها من فوق لتحت وشافتها لابسه بجامه وردي وفيها قلوب : بتروحين كذا
نجلاء بمزح : ايه بروح كذا .. مهبوله انتي صدق فيوزاتك ضاربه
شهد بهدوء غريب : اطلعي بـرررراا
نجلاء في نفسها : يمه وش فيها هاديه .. لـ يكون هذا الهدوء قبل العاصفة
نجلاء بصراخ : طيب ياست شـهد تجهزي بدل الفرفرة من مشغل لمشغل اتوقع حفظوا وجهك من كثرر ماتروحين لهم
شهد بصراخ : اطلعي برررراااا
نجلاء وهي متخصرهـ : طـالعه بس مو لـ سواد عيونك
طـلعت نجلاء وتركت شهد تتأمل نفسها : لـيش مايحبني ... ايش ناقصني انا.. جمال مال ودلال " الاخلاق ياشهد " مااكون انا شـهد بدر القائد اذا ماجبت راسك يـا اياد .
عند نجلاء نزلت من الدرج وجلست في الصاله تـفكررررر في غـاده اشـتاقت لها
دخل سعود البيت : السلام عليكم ... !!
نجلا بـمررح : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. تفضل يااخي الفاضل
جـلس سعود وناظر فيها : امي وين ؟؟
ردت وهي مشغوله في الفون : عــنـد ام سعيدوهـ
ناظر فيها : اهـا .. وهذي ام سعيد كل يوم عندها عزيمه
ناظرت فيه : ايـٓه لـدرجه استغرب منها
سعود بـ مززح : يـمكن عندها نقص حنان ولكذا تسوي عزائم
نجلاء ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه من جد
دخلت شهد الصاله وهي تقول : ماما وين ؟؟
نجلا وسعود : عند ام سعيدوه
شهد بسخريه : حمد الله والشكر ... يلا باي
نجلاء : شهيدوه وين رايحه؟؟
شهد وهي تلبس عبايتها المطرزة من كل جهه ومخصره على جسمها : بـروح عند المشغل
طلعت وتركت سعود ونجلاء ورآها
سعود ناظر نجلاء : هذي ما تنثبر في البيت
نجلاء : نو بس تخبص في وجهها تقول مهرج
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههه الا وين رغد ؟؟
نجلاء : مدري في غرفتها





فـي فــلة عـبدالله القـائد

كـانت في غـرفتهـا مثل العادة ... مـاتحب تختلط بسبب كلام الناس عنها انها سمينه
كـرهت كل شي .. بس ايش تـسووي ماتقدر تمنع نفسها من الأكل !
دخـلت عليها امها وهزت راسها بالنفي وهي تشوف بنتها جـالسه قدام ال tv وتـأكل شـبس وعـلب بيبسي وشوكلاتات بـ كل مـكان ... !!
أمـهـا شـوي وتـصيح من بنتها اللي غير مهتمه : أيش هـذا .. غرفتك ليش فوضوية
نـاظرت فيها فاتن : ماما أيش فيك اكيد مـاجيتي لـ تسأليني على غرفتي ؟؟
امها تنهدت : كـنت بـقولك راح نروح عند عمك عبدالله عـٓندهم عزيـمه
فاتن : مـاراح اروح
ناظرت امها فيها : راح تروحين ... لايجيك توحد من كثر مانتي قاعده في البيت اطلعي ووسعي صدرك !!
فـاتن في نفسها : ووين أوسع صدري والمغرورات هناك موضه وموضه وجسمك جسمك
فـاتن : مـاراح اروح لاتغصبيني
امها وهي معصبه : عمك عبدالله عازمك خصيصا ويقول فيه موضوع لزم تعرفه العائله
فاتن : طيب طيب
طـلعت الام وتركـت فاتـن تفكرر .. ايش يبي منهم عمها؟



فـي فلة جاسم
سما : انا الصراحه مستغربه !!
تالا : حتى انا مستغربه .. بس إحساسي يقول ان فيه شي ؟؟
سما : ان شاء الله خير .. لحظه تتذكرين لما قال ابوي انه بيروح عند اياد
تالا بتفكيرر : تتوقعين اياد طلب شي او ماراح يطلع فارس
سما هزت كتوفها بـمعنى ماادري
دخلت فجأة وكأنها في غزوه وبصراخ : تــالا انا كم مـره قلت لك لا تطلعين من غرفتك
تالا بااستغراب : ماما تبيني اجلس في غرفتي كأني مريضه ؟؟
الام كوثر بصراخ : قـٓدامــــي
تالا خافت من صرخت امها وطلعت من غرفت اختها طيران لـغرفتها
كوثر وهي تناظر سما : وانـتي لاتقربين من بنتي فاهمه !!
سما بسخريه : مثل ماتعرفين فـا تالا اختي مو ناقص الا وحده وتعلمني لو سمحتي بررآآ
ناظرت فيها كوثر من فوق لتحت باشمئزاز وطلعت
سما وهي تكش على الباب : حسبي الله عليك من زوجه ابو ... اشتقت لك يافارس




فـي قصرر راشد الراشد
كانت جـالسه في الجناح حقها وفي السرير وتفكر كيف راح تكون حياتها .... جامعتها صديقاتها حياتها كل شي ... رغم ان أهلها ففتحوا معها موضوع العلاج بس هي رفضت والسبب : يمكن فيها خيره لي
كانت طـفشانه سـاام كان راح يجلس عندها بس هي رفضت وقالت اطلع مع أصدقاك وامها هي رافضه انها تتكلم معها وأبوها في الشركه ... وكان كل تفكيرها : ياترى مين أنـــــا ؟؟
دخلت روز المساعده اللي عينوها للاهتمام بـ لتين : سيدتي هناك شخص يريدك ؟؟
لتين بااستغراب : من هو ؟؟
روز : لااعـرف
لتين : ساعديني !
مشت الخادمه ومسكت يد لتين ووقفتها ومشت شوي شوي ... اما لتين اللي كل تفكيرها : مين هاالشخص ؟؟ .... كان قلبها يوجعها تحس بـ شي بيصير نزلت لتين ووقفت وهي ماتدري وين الشخص بس روز ساعدتها ووجهها مقابل هاالشخص
الشخص : ماراح تسلمين على أبوك يالـتين !!
لتـين رفعت حـاجب وهي مصدومه : مـاعندي الا اب واحد واللي هـو راشد
جاسم بـ عصبيه : انـتي بنتي فاهمه ؟؟؟
لتين بهدوء : اطــلع بـرررآآآ لو سمـحت اشكالك ما استقبلهـا
هـالكلمات كانت صـِدمه لـ جاسم لا هو للحين مو معترف انها بنته بس .. ماحد غلط عليه وتجي بنت تغلط ؟؟
لـتين : بــرررااااا ماتسمع ... وبـخصوص بنتك انت غلطان ماعندك بنت .. !!
ضـربهـا جـاسم كـف ومـن قـووته طـاحت على الارض مغمى عليها لانها مااكلت شي
جـاسم بـ قهـررر : مافي بنت تتجراء وتتكلم معي كذا
ركـضت روز لـ لتين بس ضربها جـاسم بـ رجله وطاحت روز وهـي ماسكه بطنها وتتألم
قرب جـاسم من لتين وخدرها وحملها على ظهره وطلع من القصرر بدون ماحد يحس فيه .. !!


تـــــوقـــعـــاتكـم ؟؟
لــتين ايش راح يصير لها ؟؟
ايــاد فـيه ســر كبير مخـبيه ؟؟
شهد هل راح توقع ايـًاد في شباكها ؟؟
وبـ خصوص الشخصيات والتعريف البارت القادم ان شاء الله
راح اكتبها وراح يصير احداث ... !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معشوقه, الكاتبه, تفآصيل, يقابل, شوقه, ويحكي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.