آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-01-14 الساعة 04:54 AM
قديم 18-11-13, 07:34 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أنت بس لا ابتسمت أشوف كل هالدنيا الكاتبة / ملاك’,


[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/50.gif');border:5px solid black;"]





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا قمرات

نقدم لكم الرواية الثانية للكاتبة ملاك’,

ان شاء الله تعجبكم زي ما عجبتني






قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-13, 07:36 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روايتي الثـــانية..

رواية أتظاهر بإنه فراقك عيد وسعادة وأنا في داخلي أتألم من شوقي عليك..





روايتي الصراحة بلا هدف للمتعة فقط ولا أحلل من ينقل روايتي بغير ذكر اسمي مــلاك أنتهيت من روايتي الأولى رواية ياحظي فيك حازت على مشاهدات كبيرة بفضل الله وردود أسعدتني وهناك أشخاص شجعوني كثيرا على نشر روايتي الثانية وأتمنى أن تنال إعجابكم ورجاءً لحد يقول انتي روايــــتك مكررة ومأخوذة من رواية ثانية لأنه هالروايــة كتبـــتها بأسلوبي وبأفكاري وما أقلد احد أو اخذ فكرة أحد...


قـــــراءة مــمــــــتــعة..


يقول الشافعي:

بلوت بني الدنيا فلم أر فـيهــم سوى من غدا والبخل ملء إهابه

فجردت من غمد القناعة صارمـا **** قطعت رجائي منهـم بـذبـابـه

فلا ذا يراني واقفاً في طريقــه **** ولا ذا يراني قاعداً عند بـابــه

غني بلا مال عن النـاس كلهـم *** وليس الغني إلا عن الشيء لا به

إذا ما الظالم استحسن الظلم مذهباً *** ولج عتواً في قبيح اكتســابـه

فكِلها إلى صرف الليالي فإنهـــا *** ستدعي له ما لم يكن في حسابـه

فـكم رأينا ظالمـــا متمــرداً *** يرى النجم تحت ظـل ركـابــه

فعـما قليل وهو في غفـلاتــه *** أناخت صروف الحادثات ببـابـه

فأصبح لا مال ولا جــاه يرتجى *** ولا حسنات تلتقي في كتــابــه

وجوزي بالأمر الذي كان فاعـلا *** وصب عليه الله سوط عــذابـه




البـــارت الأول..



عام 1994 في مدينة جدة بالليل الساعة 10
....:أنت مالك شي عندي فاااهم
....:لا مو فاهم ابي حلالي وفلوسي
.....:لا..واطلع برااااا لا أطلعك بطريقتي
.....:لا ما بطلع ابي حلالي
فتح الدرج واخذ السلاح وصوب عليه:يلا أمشي قدامي (وبصرخه)يلاااا
مشى وهو يمثل القوة وعدم الخوف من السلاح
طلعوا للدور الاخير لأعلى شي في السطح
.....:أختار يا انك تقفز وتموت أو أني أقتلك بالسلاح اللي معي وأنت أختار الطريقة اللي تبي تموت فيه
.....:أنت كيف أنت كييف تبي تقتل أخووك...معقوولة هالقرشين عمووك وخلووك أعمى لدرجة تقتل أخوك الي من لحمك ودمك علشان فلوووس
.....:أسكت ما تهمني محاظراتك خليها لنفسك ويلا بسرعه أختار كيف بتموت
.....:خساارة والله ياخوي خساارة فيك
ضغط عالزناد ثلاث رصاصات ورا بعضها طاح على وراه حتى مات وهو ساقط من أعلى إلى أسفل بالارض...





بعد مرور 19 سنة





في عام 2013






في إحدى قصور بمدينة جدة كان جالس يشرب القهوة برواق ويقرأ الجريدة
دخلت عليه أمه قام وركض لها وباس راسها:كييفك يالوالدة عساااك طيبة

لمحة عن الشخصيات:

بدر شديد وعصبي وعيناه حادة وفيه طيبة بقلبه بس ما يظهرها لأحد اللي يشوفه يقول قلبه حجر وطويل القامة وشعره كثييف ووسيم الشكل وعمره 26

أم بدر سارة أم حنونة على ولدها الوحيد بدر وضعيفة حييل وتخاف كثير على ولدها بدر وما تهمها غير سعادة بدر

ابو بدر سعود صاحب أكبر الشركات ودايما مسافر براا لا يسأل عن ولده ولا عن زوجته كل حياته برا من دولة الى دولة أخرى ومغرور وما يهمه احد غير شركاته وأحد شركاته بجدة يديرها بدر

أم بدر:بخيـــر
بدر:الله يطول بعمرك يالغالية..عسى يومي قبل يومك
أم بدر:وش أخبارك
بدر:تمام بشوفتك وانتي؟
أم بدر:بخير الحمد الله..ولدي تعال نتقهوا ابيك بموضوع
بدر:وش الموضوع...يممه لا تقولين زواج أنا مابي اتزوج وانتهى
أم بدر:طيب براحتك يلا روح شكلك مشغول
بدر:اوك يلا فمــان الله
أم بدر:مع السلامة أنتبه على نفسك ولا تسرع
بدر:إن شاء الله





طلع من قصره الكبير وأشر لواحد من الحراس يجيب سيارته البورش البيضاء و نزل الحارس ودخل بدر داخل السيارة وراح متوجه لشركته










في البحر..الساعة 9 صباحا
كانت جالسه تمشي وبالجو البارد وكانت تراقب البحر وموجاته..
اتصلت على صديقتها نورة..
بتول:هلا نورة
نورة:اهلين..كيفك؟
بتول:تماام..يلا تعالي البحر أنتظرك
نورة:دقيقة اسأل اخوي
نورة:سعععد سععد
سعد وهو يدخل لغرفة نورة:هاااه نعم ازعجتيني بصوتك النشاازي..وش تبين
نورة:وصلني البحر
سعد:لا مشغوول
نورة بترجي:سعد تكفى تكفى تكفى وصلني(وغمزة له)ترا بتول هناك
سعد بدون نفس:طييب انتظرك بالسيارة
نورة:بتوول الحين جايتك باااي
أغلقت الجوال ورجعت تتأمل بالبحر... وراح تفكيرها لأهلها..لأمها اللي ماتت ولأبوها اللي مات ولأختها مرام التوأم اللي ماتت..
بتول...طولها متوسط..ضعيفة الجسم مثل العود..عايشة مع جدتها أم أمها
حالتها المادية ضعيفة.. تدرس بأول جامعه عمرها 19 بقسم الادب وتصرف على جدتها..شعرها البني الغامق طويل لحد ظهرها وكثييف وعيونها واسعه..وبيضا..بالمختصر جميلة وملفته للنظر..

نورة..اعز صديقة لبتول..تدرس مع بتول بنفس الجامعه..قصيرة الطول حالتها الاجتماعية متوسطة...مملوحة وشعرها اسود طوله متوسط كيرلي وعمرها 19












^

بأحد الشركات الضخمة بجدة الساعة 9 صباحا

بالمكتب جالس يدخن من سيجارته دخل عليه واحد من موظفيه
مساعد:فيصل جا الضيف ادخله؟؟
فيصل رفع وجهو له:لا دخله مجلس الاجتماعات
مساعد:حاظر طال عمرك..
فيصل ترك السيجارة وقام وراح للمجلس الاجتماعات
ودخل وجلس بالكرسي الامامي..
فيصل:معي بدر سعود ال...
بدر:ايه نعم وأنا جاي أبدأ الشراكة معك
فيصل:بدر أنا سمعت عن شركتكم..وصراحة أعجبتني وأنا موافق نبدأ الشراكة بس اول شيء أنت مستعد تتحمل أي خسارات إذا دخلنا بمشروع مو ناجح..
بدر:لي دراسات كبيرة وأقدر أحدد ما إذا كان المشروح بينجح أو لا فلا تخاف من هالناحية أعتمد علي..
فيصل مد يده لبدر وأبتسم:ممتاز إذن كذا أتفقنا..

لمحة سريعه عن فيصل..
فيصل إنسان غامض وصعب أي شخص يلعب عليه..ذكي وحاد الملامح عيونه الحادة العسلية وشعره البني الغامق وأنفه السيف و طويل القامة ووسيم وعمره 27..

بدر أبتسم له:اتفقنا..









^

فرنسا..
بمدينة باريس بالاجواء الصباحية بالجامعة..الساعة 8 صباحا

دخلت مرام الجامعة لتبدأ بأول يوم فيه بالجامعة..وهي ماشية بالممشى الجامعة الكبير مثل الحديقة بألوانه الخضراء من الحشيش والزهور والنباتات.. صدمت بكتف شخص بالغلط..وطاحت القهوة اللي كان ماسكها ريان على كتفه
مرام لما أنتبهت انه ملامح الشخص سعودي قالت:انا اسفة والله ما أنتبهت
ريان ما حس بالألم ولا بحرارة القهوة من شاف هالبنت وقف شوي يناظرها ويتفحص ملامح وجهها...
مرام خافت من نظراته وأبتعدت عنه ودخلت لداخل الجامعة وتوجهت للكافتيريا وجلست بمكان فاضي تنتظر وقت محاظرتها ناظرت الساعة وكانت 8 والمحاظرة 8 ونص جاتها بنت وجلست بجانبها..
البنت:انتي سعودية
مرام:اييه لييش؟
البنت:الحمد الله واخيرا شفت وحده سعودية (مدت يدها لها)اهلا انا ريم وهاذي ثاني سنة لي وانتي
مرام سلمت عليها:هلا فيك انا مرام وانا اول سنة لي
ريم:زيين أنتي بأي كلية؟
مرام:كلية التصاميم والهندسة وانتي؟
ريم:واااو مثلي زين اننا بنفس الكلية
مرام:هنا السعوديات كثار ولا؟
ريم:لا ما اظن صراحة ما شفت بس فيه كويتيات شوية واماراتيات
مرام:اها يعني انتي سعودية
ريم:اييه صراحة شكلك هو اللي خلاني اقول انك سعودية وانتي مررة الصراحة جمييلة ربي يحفظك
مرام:لا لا كثيير علي خجلتيني الصراحة
ريم:ههههه تستاهلين يا قمر..
مرام:ههههه تسلميين
ريم وقفت:الله يسلمك..و يلا تعالي نتمشى واوريك واعلمك على على اماكن الجامعة
مرام وقفت معها:اوكي





يتبع..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-13, 07:37 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لمحة عن مرام وريم وريان

مرام شعرها البني الغامق الكثييف والناعم ومتوسط الطول
وطولها متوسط وجسمها نحيف..وجميلة بشكلها الملفت للنظر وبملامح وجهها وبيضـــا وبعيونها الكثيــفة الرموش والكحيلة.. بإختصار جميلة..وعمرها 19 ..

ريم شعرها طويل واسوود وعيونها الكحيلة وبشرتها بيــضا وعيونها خضراء وأنفها الســـيف وقصيــرة وملامحها بريئة بس قوية شخصية وإجتماعية وعمرها 20..

ريان عيونه ناعسة وعسلية وشعره بني غامق أنفه سيــف حاد وطويل القامة وشكله بشعره الكثيف لحد رقبته ملفت وجميل الشكل..بإختصار وسيم..عمره 24







عبد الله أشر بيده لريان:رياااان ياهووو انت معااي
ريان:هاااه وش تبي
عبد الله:وش فييك انت مو منتبه معي
ريان:هااه لا ولا شي بس فهيت شوي
عبد الله:زين تعال نروح نغازل الفرنسيات هههههه
ريان ضربه بالخفيف بالكتاب على كتف عبد الله:ماالت علييك رووح أنت أنا مالي خلق
عبد الله:لييش؟
ريان:كذاا كييفي مااالي خللق ويلا انا وراي محاضرة
عبد الله:اوووه من متى يا ريااانو مهتم بالمحاضرات الاخيرة بالعادة بثاني محاظرة تسحب وش بلااك؟
ريان:اوووف من هالنشبة..يااخي كيفي اليوم ابي اصير الدافور مصطفى فيها شي؟؟؟
عبد الله:لا لا ريااان اليوم شااارب شي موب صااحي..عالعموم انا طالع مع الشباب وانت يا مصطفى انتبه لدروسك هههههه
ريان:سخييف
راح ريان للمحاضرة ودخل
طبعا بعد الترجمة..
الدكتور التفت له:نعم ريان ماذا تريد؟
ريان:اااءء هل يمكنني الجلوس من بعد اذنك
الدكتور:تفضل اجلس
ريان راح لأول مقعد شافه وجلس فيه
وشاف بجانبة وحده بمكياجها الثقيل وبهمس:هلا ريان اشلونك؟
ريان بنفس الهمس:رؤى انتي هنا وش هالصدفة جالسه جنبي
رؤى:ايه اكييد يشرفني انك جالس جنبي لك وحششة كييفك؟
ريان:تماام الحمد الله
الدكتور:لو سمحتووا يكفي كلام وأنتبهوا






^






..

في البحـــر..
سعد:نوورة تكفيين ابي اشوفها
نورة:نووو يلا بااي
سعد:رووحي بلا رجعه ان شاء الله
طلعت من السيارة وراحت للبحر وشافت بتول على وحدة من الكراسي الكافيهات راحت لها
بتول وقفت وسلمت على نورة:هلا والله كييفك؟
نورة:تماام وحشتيييني والله
بتول:وانتي كمان
جلسوا عالطاولة
نورة:تصدقيين خطبني واحد
بتول:جد؟؟ ميين
نورة:اممم يكون ولد عمتي عبد العزيز بس الصراحة انا مو موافقه
بتول:لييش مو هذا الولد اللي كنتي تتمنينه من وانتي بالثانوية وانتي تتكلمين عنه وكنتي تموووتين فيه وش صار وش تغير؟؟
نورة:ماادري احس تصرفاتي كانت طايشة ومرااهقة بس الحين ما عندي أي مشاعر تجاهوا وهو اصلا ما يناسبني
بتول:اهاا وانتي خلااص قررتي من دون ما تستخيري
نورة:الا استخرت اكييد بس الصرااحة ما ارتحت له
بتول:اهاا الحمد الله الله يكتب اللي فيه الخير يارب
نورة:اميين يارب وانتي كيف حالتك مع خالك لحد الحين فيه مشاكل
بتول:نورة لا تذكريني فيه ااففف منه ما يخلي الواحد يتهنى بعيشته كله جاي عندي يبي فلوووس كل شهر لازم اعطييه نووورة والله تعبت منهم تعبت هذا غيير عن مصاريفي على جدتي والاكل والكهرباء والبييت
نورة:الله يعييينك إن شاء الله يجي يوم ويتركك بحالك وتقدرين تعيشين براحة من دون مشااكل
بتول:اميين يارب
نورة وهي تغير الموضوع:اييه بتوول في وحده تسأل عنك بالجامعة لما غبتي أمس
بتول:ميين
نورة:ماادري والله بس سألتني عنك وقلت لها انك غايبة
بتول:اهاا..امم اكيد وحده تبيني اساعدها كالعادة الكل يبيني اساعدة بهالمادة الصعبة
نورة:اييه والله انك ذكيية ما شاء الله علييكي
بتول بغرور:انااا عاارفة اني ذكية من دون ما تقوليلي
نورة:هههه خليك من الغرور ترااا مو لايق علييك
بتول:مع نفسك..
بتول قامت:بقوووم اجيب لي قهوة تبين شي
نورة:اممم جيبي لي أي كيكة بس اهم شيء ما تكون كيكة فراولة
بتول:اوكي
راحت عند مكان الحساب وطلبت من النادل وانتظرت دقيقتين واعطاها النادل الاكل وجا بتمشي طاح الكيك على تيشيرت الشاب اللي امامها
بتول:اااءء اسسفة ما أنتبهت
بدر بنظرات حادة:لا انتبهي مرة ثانية
بتول بعفوية اخذت المنديل اللي على التبسي ومدته له
بدر بحدة:لا شكرااا مااابي شي منك أكثر من اللي سويتيه ويالييت المرة الثانية تنتبهين اكثر لطريقك
بتول مشت لعند نورة وجلست
نورة:بتول وش صاير جالسه اسمع صوت وااحد صووته عالي جالس يصاارخ
بتول:عمى إن شاء الله صدمت فيه بالغلط وطاحت كيكتك عليه وجالس يعطيني محاظرة بصراخ ياختي مافييه اخلاق ولا ذوووق ناااس همجيية استغفر الله بس
نورة:ههههههههههههه يعني كيكتي راحت
بتول:كله من كيكتك انتي السبب
نورة:ههههههه وش اسوي جوعااانة...اييه هالولد مزززة ولا
بتول:اللهم لا تبلاانا بس الحيين اقولك الولد جالس يصارخ علي وانتي تقوليلي اذا مززة ولا لا
نورة:بتوول بليييز قوليلي جمييل ولا لا
بتول:مااادري عنه ما دققت بملامحه
نورة:ااااخ بس ليتني بمكاانك وبعدها يصير فارس احلااامي
بتول:حسبي الله ونعم الوكيلل انتي انجنيتي اكييد
نورة:وشفييك ترااا امزح
بتول:اخلاااقي زفت بعد اللي صار وانتي جالسه تقولين فارس احلام ومادري ايييش كلي زق ورووحي لفاارس احلامك الزفت
نورة:هههههههه خللاص توووبة ما اعيييدها بس انتي اعصااابك لا تنفجر










^


نواف:ههههههههه شكلك الصراحة تحففة
بدر مسح تيشيرته بالمنديل اللي بالطاولة وبعدها قال:انت ليش ما تسكت احسن لك
نواف:لا خليت السكوت لك...الا وش صار على شركة الفيصل ال...
بدر:الحمد الله وافق عالشراكــة
نواف:زيين هو مدير الشركة فيصل ال... صح
بدر:ايه صح
نواف:اهاا
بدر:رائد من يومين اتصل فيه ما يرد وشفيه؟
نواف:مادري حتى انا متصل فيه ولا يرد
بدر:أنا جاي اليوم على بيته تجي معي؟
نواف:اييــه اكيد

بدر تم التعريف به سابقا..
نواف اعز صديق لبدر إنسان عاطفي وحنون وعيونه ناعسة لونها اسود وطوله عادي وشعره لحد رقبته لونه اسود وعمره 26








^





فيصل طلع من شركته...ركب سيارته البي ام السوداء...حط نظارات شمسية سوداء وشغل السيارة فتح أغنية حلو حلو

حلو حلو عن سمايا ذا حبيبي للنهايه
مهما قلتو فيه وعدتو والله ما أترك هوايا
كل من يمسك لسانه حبه في قلبي أمانه
لا حد ينصحني شكراً أتركو قلبي بجنانه
حلو حلو عن سمايا

كل ما تحكون عنه كل ما أحبه زياده
يعني روحو وشوفو غيري مالكم مني إستفاده
كل من يمسك لسانه حبه في قلبي أمانه
لا حد ينصحني شكراً أتركو قلبي بجنانه
حلو حلو عن سمايا

بيننا أسرار وعشره مستحيل بغيره أقبل
لو أشوفه قبالي يخطي قلت عادي بكره يعقل
كل من يمسك لسانه حبه في قلبي أمانه
لا حد ينصحني شكراً أتركو قلبي بجنانه
حلو حلو عن سمايا






كان مندمج مع الأغنية حتى....











صدم على بنت أمامه وهي تركض..
ضغط بريـــك قوي وشال النظــارات الشمسية ووكل علامات الصدمة بوجهو مصـــدوووم من اللي صار فتــح باب السيـــارة بســرعه وشافها طايحة بالارض شالها بيديه الاثنين ودخلها ورا بالسيارة حط يده على مكان النبض..حتى تأكد أنه البنت عايشة ما ماتت نزل ورجع لقدام لمكان القيادة
وصل المستشفى وشالها ودخل المستشفى وجابوا سرير ودخلوها على غرفة العمليات..





^
الساعة 8 الليل بمدينة جدة


في مكان اسود وظلام وكانت الانارة خفيفة كان جالس بغرفة بين أربع جدران مربوطة يدينه ورجله ولصقه بفمه..حتى فتح واحد من الحراس الغرفة ودخل معه شخص كبير..
....:هههههههه شوفت كيف العــذااب..هذا جزاء من ياخذ منا فلوس ولا يرجع..انا قلتلك من قبل لا تجرب تتعامل معنا وهاذي نهايتك
شال اللصقه عن فمه
رائد بصراخ:حقيييير. يا .كلـ######
....:هههههههههههههاي يكفي يكفي بتجيني جلطة من الضحك
رائد بعصبية:جعلك تموت وتنفجر من الضحك إن شاء الله
....:رائد حبيبي خلييك محترم معي والا بيجيك شيء أكبر من اللي انت فيه
رائد:هاها خوفتني على اساس أنك واحد محترم وفيييييك كل الادب تراااك عجوووز كبر جدي وما فيك ذرة إحترام
....:فؤاد اعطيني كبريت
فؤاد:حاضر طال عمرك
اخذ الكبريت حق التدخين وشغله قريب من تيشيرت رائد
رائد:اااااااااااه
.....:ههههههههه مين الحين اللي مافيه احترااام (وبصراخ) ميييين










^




الساعة 6 بعد المغرب


رجعت البيت الصغير المتواضع ودخلت غرفة جدتها كانت تستغفر والسبحة بيدها..تقدمت لها وابتسمت لها جدتها وباست راسها ويدها وجلست بجانبها
الجدة:كيف الدوام يا بنيتي
بتول:بخير يممه وانتي كيفك وكيف صحتك؟
الجدة:الحمد الله
دق الباب بقووة
الجدة:منوو هذا اللي يدق بهالقوة
بتول:اكيد خالي
قامت بتول وفتحت له دخل وبحدة:ويييين الفلوووس
بتول:والله لحد الحين ما نزلت مكافئتي من الجامعة والله
الخال(محمد) مسك شعرها وشده بقووة:يالكذااابه يلا وييين الفلوووس ابيي فلووووووس ما تفهمييين
جات الجدة بعصبية:اتركهاا خلااص كفاااية وهي لسا ما نزل راتبها تبي تصدق مع السلامة ما تبي طق راسك بالجدار
محمد:تمااام الحين برووح يا بتول وبعد اسبوع راجع واذا واذا ما كان عندك فلوووس راح اقتلك فاااهمة
طلع وبعدها بتول اغلقت الباب اعتادت على تهديدات خالها الدائمة
الجدة:حسبي الله علييه جعله ما يتهنى بحياته
بتول:يمممه لا تدعيين عليه خلااص ربي عارف اننا مظلوومين وحســابه بيجي بالدنيا واذا ما جا بيجي بالاخرة..










أنتهى البــــارت

التوقعات...
مصير رائد إلى أين مع هالناس وبالاساس مين هالناس؟
مين هي هالبنت اللي صدمها فيصل؟
بتول وحياتها مع تعذيب خالها إلى أين؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-13, 07:41 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــبــارت الثـــاني




يآ كـثر [ طعنآت الزمن ] متزآحمه بـ صدري
ويآ كـثر مآ آختنقتّ أنفآسي بـ "مدري " .. وأنـا آدري








بمدينة باريس الساعة 10 صباحا

كانت طالعه من الجامعة حتى جاتها ريم بسيارتها
ريم:مرااام تعالي ركبي معي
مرام:لا عادي باخذ تكسي
ريم:مروومة وش هالكلام هاذي السيارة موجودة لييش تصرفين على التاكسي تراا والله غاالي اركبي معي احسن لك
مرام:اوك
ركبت بجانبها..

ريان كان يناظر فيها حتى راحت جا من وراه عبد الله
عبد الله:بووووو.. ههههههه وشفييك تنااظر وش؟
ريان التفت له:هااه ولا شي ولا شي
عبد الله:عليييينا يا ريااان وشفييك مو على بعضك
ريان:ما فينييي شيء
عبد الله:لا يكوون مغررم ببنت وجالس تطالع فيها هههههههه
ريان بدون نفس:تصدق انك اسمج واحد شفته بحياااتي الحين وش دخل الغراام والحب اصلااا انا مو واحد حق حب و خرابيط...الحب بوادي وانا بوادي ..يا عبوود
عبد الله:طيب طيب اعصاابك بس حبيت اتطمن على خويي ههههه
ريان:امشي امشي خلنا نتغدا جوعاان مرره
جاته رؤى قبل ما يركب ريان السيارة
ريان:هلا رؤى نعم بغييتي مني شي
رؤى:لا سلامتك..عبوود دخلت بالمشروع اللي قال لنا هو الدكتور
عبد الله:اييه قال انه كل ثنائي وبيكون المشروع لكل طلاب الجامعة مثلا ممكن يختروني مع شخص اصغر مني او اكبر مني مو شرط يكون الشخص بنفس القاعة اوبنفس الكلية يا رؤى
رؤى:زيين يلا اشووفكم بكرة بااي
عبد الله وريان:بااي







^










مرام:ريم مين هالولد اللي كان يناظرنا
ريم:اممم شوفي حاولي انك ما تحتكي فيه هالانسان غرييب ودايما علاقته كثييرة مع الفرنسيات واكييد ناوي علييك انتبهي منه وحطي كلامي حلق بإذنك
مرام:اهااا والله شكله مو باين عليه انه كذا بس الله يهديه..وهو اكيد سعودي صح؟
ريم:اييه اسمه ريان
مرام:اهاا
ريم:شرايك نروح مطعم نتغدا
مرام:لا والله مو جوعانه وصليني عالشقة و..
ريم قاطعتها:لا لا لازم اوريك على مطعم اكله جنااااان تاكلي اصابعك وراااه والله مهما قلت انه جمييل ما اوفي حقه والله تتغدي معااي حلفت يا مرووم
مرام ابتسمت لها:طيب اوك






^







دخلوا عالمطعم الكلاسيكي وجلسوا على طاولة بالطرف ويصير يمينهم الشباك..
جاهم النادل
النادل اعطاهم المنيو
بدأت تختار ريم وتختار لمرام
وراح النادل..
وبعدها انفتح باب المطعم ودخل ريان وخلفه عبد الله وجلسوا بوحدة من الطاولات اللي مطله عالشباك قريب من ريم ومرام..
وكانت ريم معطيه ظهرها للطاولة اللي وراها اللي كان فيها عبد الله وامامه ريان ما كان منتبه لوجود مرام..
مرام:رييييم رييم
ريم رفعت راسها من الجوال:هااه وشفييكك؟؟
مرام:شوفي ميين ورانا
ريم التفتت وبعدها رجعت لأمام مرام:رياان وعبد الله احيانا يجون هالمطعم شي طبيعي وعادي وانتي مثل ما قلت لك تجاهلي ريان اذا قرب لك او قال لك شي
مرام:طيب
جا النادل وحط الصحون والمشروبات وراح
ريم:الله على هالرييحة الحلوووة انتظري اصورها واحطها بالانستقرام..
صورت الاكل وحطته بالانستقرام وبعدها قالت:يلا بسم الله
مرام:ما شاء الله والله ذووقك روووعه يا رييم
ريم:تسلمي..يلا ذوقي هالبرغر واعطيني رأيك فيه




ريان انتبه على مرام وسرح فيها وعبد الله كان على جواله
عبد الله انتبه على ريان وبعدها قال:ريااان رياان...رياان رد علي
ريان انتبه له:هاااه
عبد الله:وش فييك
ريان:هاا ولا شي بس كنت مفهي
عبد الله رفع حاجبيه:مفهي بإيش!!
ريان بتصريفة وهو يوقف:يلا خل نمشي ندفع الحساب..







^










بالمستشفى الساعة 2 الظهر بمدينة جدة..

طلع الدكتور من غرفة العمليات
فيصل:ها بشرر دكتور وش صار في البنت
الدكتور:انت وش تكون لها
فيصل:اخوها..اااءء بالرضاعة
الدكتور:البنت فقدت الذاكرة نتيجة ارتجاج بالمخ..والحين هي نايمة على المخدر بتصحى بعد 24 ساعة
فيصل:ياارب لطفك..يعني مافي أمل ترجع تتذكر شي
الدكتور:مع الاسف بس املنا بربنا كبير وإن شاء الله ترجع ذاكرتها
فيصل:إن شاء الله
راح الدكتور وجلس فيصل على احد مقاعد الممر..يالله وش هالمصيبة اللي انا فيها...فتح جواله واتصل على واحد من البودي قارد
فيصل:معاذ اسمع ابيك تعطيني رقم مدير مستشفى ال.... بسررعه
معاذ:إن شاء الله
اغلق جواله وشاف الساعة اللي بيده وكانت الساعة مشيرة على 2 ونص الظهر..وقف وطلع من المستشفى وركب سيارته وراح لقصره..







^









الساعة 4 العصر
راح بدر ونواف لبيت رائد نزل بدر ورن الجرس حتى فتحت له الخدامة:نئم مين انتا
بدر:وين رائد
الخدامة:رائيد من يومين مافي موجود ما أرف انا وين هو(رائد من يومين مو موجود ما اعرف انا وين راح)
بدر راح وركب بجانب نواف
نواف:هااه ويينه
بدر:تقول الخدامة من يومين مو موجود بالبيت
نواف:غرييبة وين راح
بدر:اييه غرييب وين ممكن يروح
نواف: إن شاء الله نلاقييه
بدر:تتوقع يا نوااف يكون رائد متورط بمصيبة؟
نواف:مدري والله..بس يمكن لييش لا..!








^









ببيت نورة..(صديقة بتول)

نورة وهي فاتحة الاب توب تقرأ رواية دخل اخوها سعد
نورة رفعت عينها من الابتوب:هااه نعم وش تبي؟
سعد بتردد:اااءء..نورة..بتول اااءء ودي اسمع صوتها..
نورة:هههههههه لا
سعد:ياااخي ليييش مشتااق لصوتها حراام علييك
نورة:سعدد وشفييك عييب اللي تسويــه
سعد:بس والله انتي تعرفيني انا احبها احبها امووت بهواها..و
قاطعته:بس بس يكفي كلام رومنسي بقولك شي
سعد جلس على طرف السرير :نعم وش هو؟
نورة اعتدلت بجلستها عالسرير:اسمع يا سعد لا تتأمل كثيير في بتول..بتول إنسانة مو مثل أي بنت صارت صدمات كثيــر بحياتها وابد مستحيل تفكر بالزواج الحيــن لو فكرت يعني تخطبها..ما بتوافق..فلا تفكر فيها ولا تخليها تشغلك عن حياتك..يعني بالمختصر عيش حياتك وانساهــا هي مو لك ولا تنــاسبك..
سعد وقف من مكانه:مستحيـــــل أنساهــا ومو الحين بخطبها اصلا..بعد وقت بعيــد بخليها تنسى كل أزمة مرت بحيـــاتها وبتشوفين وما اكون سعد إذا ما خليتها تنسى كل شي الييم مر بحياتها..
نورة بتأفف:اوووففف بكيييفك سووي اللي تبيه بس انا قلت اللي عندي ونصحتك وأنت بكيييفك حر بنفسك وبتفكيرك..
طلع سعد من غرفة نورة

لمحة عن سعد..
سعد شخص عادي جدا ومملوح ويشتغل موظف عادي بشركة وعمره 25

فتحت نورة جوالها وشافت رسالة من رقم غريب عالواتس اب..
هلا نوورة كيفك شخباارك حبيبتي عسااك بخيير يا عمري..

رفعت حاجبيها:منوو هذاا بكل وقااحة يقولي حبيبتي.
ردت عليه:ومنووو انت عشان اكون حبيبتك اكييد مخربط بالرقم
رد عليها بسرعه:
لا انتي نورة عادل ال... اعرفك واعرف كل شي عنك وانتي حبيبتي لي انا وبس
نورة بؤرة عينها كبرت من الصدمة:مييين هذااا الكللب كيييف يعرفني..جد سخيييف..
ردت عليه..
نعم!!! ومنو حضرتك علشان اكون حبيبتك ولا وكمان تعرف اسم عايلتي
رد عليها:
انا عبد العزيز ورفضك لي بيكون لي معك حســـاب عسيــر..
انصدمت منه..عبد العزيز المحترم اللي الكل يحسب له الف حســاب يسوي كذا..كيـــف يا عبد العزيز تسوي كذا طحت من عيني يا عبد العزيز..
ما ردت عليه سوت له بلــوك واغلقت الجوال وانسدت نفسها من القراءة الرواية اغلقت الاب توب وفتحت الجوال وفتحت على الانستقرام وهي تحاول تنسى كلام عبد العزيز لها...





^








عائلة فيصل..
فيصل تم تعريفه سابقا
والديه متوفيــن..
أخوه ريــان مبتعث في باريس..هاذي السنة الرابعه له..

..
الســاعة 8 الليل

كان جالس يشرب القهوة في قصره وكل تفكيره في البـنت اللي صدمها اليوم بغــير قصد..
...أنا مالي ذنب هي اللي كانت تركض من شي وكان واضح عليه الخوف والرعب حتى صدمتها لاني كنت مسرع وهي جات بنص الطريق..هالبنت غريــبة يا ترى وش قصتها..ومن ايش كانت تهرب..
دخل الحارس معاذ وأعطا الورقة اللي فيها الرقم مدير المستشفى وطلع
فيصل ضغط عالرقم واتصل
فيصل:السلام عليكم..
.....:وعليكم السلام مين معي؟
فيصل:هلا فواز معك فيصل نايف ال... تذكرتني؟
فواز:هلا هلا والله شخباارك يا فيصل
فيصل:تمــام الحمد الله..اتصلت فــيك علشان خدمة صغيرة بعد إذنك
فواز:آمر وش بغيــت؟
فيصل:في مريضة مالها اسم بالمستشفى لانها فقدت الذاكرة جاتكم اليوم..ابيــك تهتموا فيها حتى ترجع لها الذاكـــرة حتى لو تعافى جسمها بالكامل ولو زادت المدة اكثر من شهر..
فواز:صعبــه يا فيصل بمجرد ما تتعافى بالكامل لازم ولي آمرها ياخذها وإلا بنوديها لدار الأيتــام..لانه في مرضى كثــير والاهتمام فيهم مهم ومهم توفير لهم أماكن بالمستشفى..
فيصل:اهــاا طيب خلاص..اذا تعافت بالكامل انا باخذها لعندي لحد ما ترجع الذاكرة..ويلا فمــان الله
فواز:مع الســلامة
اغلق جواله:ااااه وش بسوي الحــين..البــيت كبــير بخليها تعيــش بالدور الاعلى..لحد ما ترجع ذاكرتها ويااارب ترجع بســرعه..


^

الســـاعة 9 الليل
ببيت بتول..
بتول كانت بغرفتها الصغيــرة تشوف صور أمها وأبوها وأختها مرام...اااه حنيــت لكم وربي مشتـــاااقة لكم الله يرحمكم ويجمعني فيكم بالجنة..نزلت دمعه مسحتها بسرعه وأبتسمت على ذكراهم وأغلقت البوم الصور وأنسدحت عالسرير وفتحت جوالها جلست تقلب فيه إنستقرام..تويتر..كيك.. واتس اب..وبعدها طفشت وأغلقت جوالها..وأغمضت عيونها ونامــت..



^








بدر كان جالس بغرفته يحــاول ينــام بس ما قدر حالة الآرق فيــه تملل من محاولته للنوم وحس بالجوع..اتصل على التليفون اللي جنبه على الخدامات..
بدر:سويلي ساندويش بالجبنة مع عصير برتقال طازج
واغلق الهاتف ومر في باله الموقف اللي صار اليوم ابتسم بعفوية لما تذكر شكل البنت اللي صدم فيها وطاحت كيكتها عليه..وعصب عليها وصرخ..والمسكينة مالها ذنب لانه هو اللي ما انتبه مو هي..

دخلت الخدامة وتركت الصحن والعصير على الطاولة بجانب سرير بدر وطلعت..



يتبــــــع..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-13, 07:42 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

^
الساعة 10 الليل




بنفس الغرفة المظلمة كان جالس وفي خدشات تحت رقبته وصدره من النار اللي كان قريب منه كان كالعادة مربوط بالكرسي..ما بيده شيء..فتح الحــارس البــاب ودخل الرجل الكبيــر بعصاته وانفتحت الانوار..رائد ناظر له بإحتقار
...:هلا روود كييف الحرق اللي بجسممك؟
رائد:انقلع يال####
...:خلاص يكفي إسكت قبل لا اتوطى ببطنك الحين
رائد سكت وهو يناظر له بحقاارة..
...:أسمع بخليـــك تطلع بس بتروح تدور على نجلاء اللي خليتها تهرب من يدنا
رائد بسخرية:وليـــش ما تدور عليها بنفسك او ترسل واحد من زبالتك يدورها
...:تخطييت حدودك يا رائد بالكلام
ضرب العصاة على ظهر رائد بكل قوة يملكها
رائد بألم:اااااااااااااه..يكفيي� �يي ااااااااااه



^








بفرنسا – باريس بأخر الليل

بشقة ريان وعبد الله
كان عبد الله نايم بسريرة بس ريان صاحي يفكر...
هالبنت شكلها مألوف..أنا أتذكر أني شايفها قبل..بس ويــن يالله ماني متذكر بس جمــــالها عذاااب تجنن بكل ما فيها عفويتها حركاتها إبتسامتها..عيــونها الواسعه الكحيلة.. غمازتها..تجنن يااخي..ما شاء الله عليها..خذت كل جمال بنات العالم..


^
بشقة مرام..

كانت مرام تفكر بكــلام ريــم وبريـان
ريــان ولد غريــب ليــش ينــاظرني كذا وكأنه أول مرة يشوف بنت بحــياته..معقولة ناوي على شر فيني..ليــش أنا وش سويتي له..ااااه يمكن لاني طيحت الكوفي عليه بالغلط ويظن أني متعمدة..ويبي ينتقم مني..يارب سترك يارب..

..
بشقة ريم..

كانت ريم تتقلب على سريرها حتى صحت من النوم وكانت مرعوبة حيييل ... بسم الله الرحمن أعوذ بالله من الشيطان الرجيــم
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق..قامت وشربت مويه وشافت الساعة 2 الفجر..حسبي الله عليك يا عمي حسبي الله عليـــك
ما خليتني اتهنى بحياتي حتى بكوابيسي تلاحقني ..



^






أنتهى اليوم وصفرت العصافير عن بدء يوم جديد وهو يوم الاربعاء

بالمستشفى الساعة 7 صباحا بجدة

فتحت عيناها ومسكت راسها اللي تحس بالصداع تحسسته حست في شاش كانت عينها مشوشة حكتها بيديها حتى وضحت لها الرؤيا أنتبهت انها بالمستشفى..يالله ويين انا وش صاار ليش انا هنا..
جاتها الممرضة فتحت الباب وشافت البنت تتلفت كل شوي
الممرضة:الحمد الله تحسنتي..تحسي بألم في شيء يألمك؟
البنت:ايه شوي راسي يألمني لو سمحتي ابي حبة بنادول
الممرضة:لا بالاول لازم تاكلي شي الحين بجيب لك فطور
البنت سكتت وراحت الممرضة ورجعت وبيديها التبسي فيه الفطور وحطتها فوقها على طاولة صغيره فوق سرير البنت
اكلت شوي وتركت الاكل وضغطت على زر الممرضة جاتها ركض:خلصتي بهالسرعه ما اكلتي شي..كملي اكلك
البنت:لا شبعت يلا جيبيلي البنادول
دخل الدكتور:كيف حالتك يا بنتي عسااك طيبة؟
البنت:مين انت ووين أنا وميين انا
الدكتور:بنتي أنتي بالمستشفى صدمت لك سيارة بالغلط وشكلك فقدتي الذاكرة..وانا الدكتور المشرف عليــك..وانتي حاولي تتذكري مين انتي
البنت:مادري حاولت بس ماذكر والله
الدكتور:طيب وش فيه عقلك الحيــن وش هي الاشياء اللي تحسينها موجودة بعقلك
البنت:اعرف كل شي بس اسمي واللي صار لي واهلي والله ما اذكر..طييب دكتوور امانه انا عندي اهل ولا لا ووييينهم اذا موجودين
الدكتور:لا توي قلت لك صدمتك سيارة وما كان معك بطاقة هوية او جواز سفر علشان نقدر نوصل لاهلك
البنت:ااااءءء..ومين ..اللي صدمني؟
الدكتور:واحد صدمك وعلى حسب ما قاله انك كنتي تركضين بنص الطريق وهو كان مســرع وما انتبه لك وصدمك من دون قصد
البنت:طييب انا وش اسمي
الدكتور:مدريي انتي وش تبين يكون اسمك بالوقت الحالي لحد ما ترجع لك ذاكرتك
البنت:امممم..أثير..لا لا لطيفة..لا لا..اااءءء نورة لا نهى لا نجلاء اييه نجلاء تذكرته
الدكتور:اوك الحيــن طالع ولو احتجتي شي اضغطي على هالزر عشان تجيك الممرضة
ندى:إن شاء الله

لمحة سريعة عن نجلاء
نجلاء قصيرة الطول شعرها بني فاتح لحد ظهرها..بيضــا..كتلة من الجمال..خشم سلة سيــف..عيونها خضراء وبريئــة..العمر 21






^






وأنتهى البــارت

^

التوقعــات:
سعد هل ممكن يسوي اللي قاله ويتزوج بتول؟
وش سالفة ريـم وعمها اللي دعت عليه؟
نجلاء وش مصيرها؟
فيصل بيسوي اللي قاله هل ممكن تعيش نجلاء معه لحد ما ترجع ذاكرتها؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-13, 10:36 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــارت الثــالـــــث


السيف يجرح لآصآر بيد
مجنون ..!
مثل : الكلآم الجآرح لآصار من فم :..
( غالي ) ..!




^




يوم الأربعاء ببــيت نورة الساعة 6 من بعد المغرب..

جات عمة نورة جالسة مع أم سعد ونورة
وأبو سعد بمجلس ثاني مع سعد و عبد العزيز وياسر
التعريف بالشخصيات الجديدة..
أم عبد العزيز(الهنوف)..متسلطة وقوية شخصية..ودايما تضغط بالكلام مع أم سعد لانها تكرهها بس تتظاهر بعكس ذلك لسالفة قديمة ومشكلة صارت..
زوجها أبو عبد العزيز(حاتم)طيــب وحكيــم وشخصيته فيها حب السيطرة والتملك..
عبد العزيز طويــل القــامة وجسمــه رياضــي بشرته برونزية وجماله بغمازته اللي بخده الايمن وعيونه الناعسة..يشتغل محاسب بشركة..العمر 25..
ياسر إنسان عادي نحيـف وطوله عادي ماله دور اساسي بالرواية وعمره 23..

بالمجلس الرجال
كان سعد جالس مع عبد العزيز وياسر بجهة وابو سعد وابو عبد العزيز بجهة وكان سعد قريب اكثر لياسر لانه علاقته مع عبد العزيز رسميــة جدا فكان عبد العزيز على جواله وسعد وياسر يسولفوا..قام عبد العزيز وبدون ما ينتبه عليه احد طلع لغرفة نورة..

بالمجلس الحريم
كانت أم سعد تسولف مع الهنوف (أم عبد العزيز) قامت نورة من الطفش وطلعت فوق تجيب جوالها كانت لابسة تيشيرت احمر وبنطلون جينز سكيني اسود طلعت لفوق لغرفتها فتحت النوروفجأة اتسكر الباب شهقت لما شافت عبد العزيز وقف وسكر الباب والابتسامة الخبث ما فارقته
عبد العزيز:هلا نووري حبيبتي
نورة كانت ترتجف من الخوف وبعدها قوت نفسها وحاولت تكون قوية ولا يهمها عبد العزيز قالت:أنت ميين علشان تدخل غرفتي واغلق عبد العزيز البــاب..(وصرخت بخـــــوف)اطلللع براااااااا
عبد العزيز:مااني طــالع..وش بتسوين مثلا بتصرخين! ولا بتسبين وتشتمين !؟
نورة:قللييل ادب وما عندك ذرة إحترام ابدا..احترم نفسك لو سمحت واطلع براا
قرب عبد العزيز منها وحاوطها بيدينه على رقبتها وكتفها وهمس بإذنها:نورة بخطبك مرة ثانية بعد شهر وإن رفضتي بيصير لك شي اكبر من اللي صار الحين فاهــمة..لا تخليني أخذ أغلى ما عندك بالحــرام يا نوورة..
نورة ارتجفت وخافت من قربه وبسرعه عبد العزيز ابتعد وابتسم لها وقال:اااه ريحة عطرك تجنن..يلا بااي حبيــبي
طلع من الغرفة ونورة خايــفة وقفلت البــاب وجلست عالسرير وكلام عبد العزيز يمر عليها..
لا تخليني اخذ اغلى ما عندك بالحرام..بخطبك مرة ثانية..
حست بألم براسها اخذت حبة بنادول وشربت قارورة موية بجانب السرير وانسدحت عالسرير ونامــت..لعل تنسى كلام عبد العزيز واللي صار ..


نزل عبد العزيز ودخل للمجلس وشاف السفرة بالارض وجالسين فيها سعد وابوه وياسر..
ابو عبد العزيز:عزيز وين كنت
عبد العزيز بكذب:كنت بالحمــام..اكرمكم الله..
ابو سعد:تفضل ولدي عالعشا
عبد العزيز:لا والله شبعان والحين راجع عالبــيت..بالعافية عليكم..ومع السلامة
طلع عبد العزيز وركب بسيارته وتوجه لبيته..














^







بتول كانت بمجمع الردسي مول..

كانت تتمشى دخلت محل للملابس أشترت لها بلايز وتنورة وواحد بنطلون وراحت للمحاسبة وبعدها طلعت وكانت تتمشى حست بالعطش شافت كوفي مفتوح اخذت عصير برتقال وبعدها طلعت من المجمع تنتظر تاكسي يمر من قدامها علشان تركب وترجع للبيت كانت بين الزحمة من الناس بدأت تخف الزحمة جاء واحد قدامها وقال لها:هللااا بالزييين يا لبى والله ممكن تاخذين هالرقم

بتول:قلللة ادب انقلع عن وجهي

....:واذا ما رحت وش بتسوين؟

كان بدر يمشي وبيده اكياس من الماركات من ساعة وتيشيرت..أنتبه على بتول عرفها من وجهها المكشوف شاف واحد يتكلم معها وهي واضح عليها معصبة

بدر قرب من الشاب وقال له:اترك البنت بحالها يا وااطي

التفت له الشاب:وميين انتاا روح شووف بنت غيرها لو تبغى..

قاطعه بدر بضربه على وجهو وبتول كانت خايفــة وبدأو معركة ضرب وبدأو الناس تتجمع وتحاول تفرقهم حتى راح الشاب وبدر كان واقف يناظره بإحتقار وبعدها التفت لبتول وقرب لعندها لانه كان شوي بعيد وكان بيقول شي بس بعدين سكت وبعدها بتول قالت:مشكــور اخوي ما قصرت بس ما كان داعــي توصلها للضرب في شي اسمه تفاهم وثاني شي أنا اقدر ادافع عن نفسي وشكرا مرة ثانية

بدر دقق في ملامح وجهها..جميـــلة هالبنت بكل ما فيها بحركات ملامح وجهها العفوية وخوفها هو اللي جذبني وخلاني اعصب واضرب هالولد الوقح..
قاطع سرحانه لما انتبه انها ركبت بتاكسي وراحــت دخل لسيـــارته وراح متوجه للقصر..






^









بصباح جديد على مدينة باريس يوم الخميس الســاعة 7 صباحا

وصلوا مرام وريم عالجــامعة دخلوا على الكفيتيريا يفطــرون
جلسوا بوحدة من الطاولات..جاتهم وحدة بمكيــاجها الثقيل وبدلع:هاااي بنااات
ريم بدون نفس:اهلا رؤى
رؤى:رييم منوو هاي البنت
ريم:هاذي مرام جديدة أمس كان أول يوم لها بالجــامعة
رؤى مدت يدها وناظرتها بغرور:هااي مرام أنا اسمي رؤى تشرفنا حبيبتي..
مرام سلمت عليها وراحت رؤى عنهم
ريم:ادري شوي وتستفرغي من دلعها بس معلييش تحمليها
مرام بإستهبال:هههههههه ايييه مراا ياااي دلووووعه
ريم:هههههههه ايوه مدري على ايش شايفة نفسها ولا المكياااج يالله راايحة عرس مو طالبة بجامعة ههههههه
مرام:ايه والله ما شوفتيها شلوون تناظرني بغروور على اساس انها ملكة جمااال..ههههه
ريم:ههههههه ايه هي بدون مكياج اصلا مو مرة شكلها ذاااك الزوود انتي احلى الصرااحة
مرام:يسلموووا وشكرا عالمجـــاملة
ريم:هههههه والله ما امزح معك او اجاملك انتي جد جميييلة ما شاء الله تبــارك الله انتي ملاااك من الجممااال رؤى ولا شي من جمالك..
مرام وقفت:قومي بس نروح عند الدكتورة راما في شي ما فهمته بالمادة
ريم وقفت معها:اوكي يلا مشينا




كان ريان جالس بالطــاولة مع صاحبه عبد الله جاته بنت فرنسية وجلست بجانبه وقالت بالفرنسية:مرحبا رياان كيف حالك؟
ريان تكلم معها بالفرنسية:بخير وانتي يا كرستينا
كرستينا:بخير..لماذا بالامس نسيت موعدنا في مطعم الـ...
ريان:اوووه سامحيني نسيـــت ذلك
كرستينا:ريان ماذا بك ! لأول مرة تنسى موعدنا
ريان لما انتبه أنه مرام وريم قاموا من طاولة بالكافتيريا قال:حسن كرستينا نلتقي مرة أخرى الأن سأذهب..
وقف وكان يلاحقهم وهو حاط الكتاب بوجهوا وكأنه يقرأ علشان ما ينتبهون له دخلوا على مكتب ووقف ينتظرهم بالممر الواسع والكبيــر بعد ربع ساعة طلعوا وحط الكتاب بسرعه على وجهوا واستمر يلاحقهم طول الطريق وهم يدورون حول الجامعة حتى صارت الساعه 9 شاف مرام راحت بجهة وريم بجهة وراح ورا مرام لحد ما شافها دخلت القاعة لمحاظرتها و راح بعدها لمحاظرته..
دخل وجلس بوحده من الكراسي ولما شافته رؤى قامت من مكانها وجلست بكرسي بجانبه..
ريان..اوووف نشببة هالبنت مدري وش تبي لاصقه فيني..
رؤى:رياااان..شخباارك؟؟
ريان بدون نفس:بخير شكرا عالسؤال
دخل الدكتور وكلمهم عن المحاظرة لساعة وبعد ما انتهى من المحاظرة قال الدكتور:طلابي وطالباتي هناك مشــروع لعمل خطة ومشروع وكل طالبين يشتركون ونحن حددنا وكتبنا لائحة فيها اسماء المشتركين وأتمنى أن تثابروا وتنجحوا وسنعلن الفائزين الخمس بأفضل مشروع بعد شهر وشكرا على استماعكم..
بدأو الكل يتكلم عن المشروع وريان ركض بسرعه شاف الزحمة اللي كل طلاب وطالبات يشوفون الاسماء دخل بقوة وشاف اسمه وبجانبه اسم مرام أبتسم..واااااه وش هالحظ الجمييل انا ومراام بمشروووع وااحد..
طلع من الزحمة وراح وشاف مرام توها طلعت من محاظرتها اقترب من عندها وقال بعبط:هلا..أسمك مرام؟
مرام خافت منه وقالت بسرعه:اييه
ريان لاحظ ارتباكها والخوف اللي بملامح وجهها قال بحنان:مراام دكتوركم قال لكم عن المشروع
مرام:ايه
ريان ابتسم:أنا وأنتي بنخطط للمشــروع
مرام..بان الاستغراب بوجهها..يعني انا وهو بمشرووع لا والله خاايفة منه وش بسوي..مابي مابي..اكون معاه بمشرووع واحد قالت له وهي تحاول تبين الهدوء وعدم الاهتمام:طييب وانا مابي اسوي مشروع معك!..
ريان:وشوو لا مراام هالشي ضروري ولازم نسويه واذا انتي خايفة نخسر لا تخافين اعتمدي علي..واما اذا انتي ما تبين تكونين معي فهذا شي راجع لإدارة الجامعة حنا ما نقدر نغيــر شيء
مرام..خلاص يا مرام لازم تسوي هالمشروع وهو ما بيأذيك وكلام ريــم غلط أو أنه ممكن سمعت عنه كلام غير صحيح وصدقته لانه مو واضح عليه انه واحد ناوي شر..
ريان انتبه انها سرحت قال:مراام مراااام
مرام انتبهت له:اااءء اعذرني والله وخلاص بنبدأ بالمشروع بكرة ويلا باي
انتبهت على ريم اللي جاية عندها وواضح عليها انها معصبة وكانت بتقول لريان شي بس ريان راح بسرعه عنهم
ريم بغضب:مراااام انا وش قلت لك...انا قلت لك تبتعدي عنه ولا تردي عليه ولا تحتكي فيه لييش ما سمعتي كلامي!!!!!
مرام:ااااءءء في مشروع وبالصدفة حطوا اسمائنا مع بعض بالمشروع وهو كان يكلمني عن تخطيط المشروع وبكرة بنبدأ فيه
ريم بهدوء:اهاا اسفه حبيبتي ما كنت ادري والله من خوفي عليــك عصبت..سامحيني
مرام:لا عادي حصل خيـــر
ريم:طيب يلا امشي نروح لمكان جميـــل
مرام:ويين ؟
ريم:مفاجأة لما نوصل بتشوفي
مرام:اوكي يلا مشينا..










^









الصباح الساعة 9 بجدة
وصل فيصل للمستشفى ودق الباب على غرفة وبعدها بدقيقة دخل شافها جالسه على كنبة ولابسه العباية والحجاب تشوف المنظر اللي ورا النافذة انتبهت لدخول فيصل والتفتت له وقالت:ميين انتا؟
فيصل:أنا فيصل ال... اللي صدمك من دون قصد
نجلاء:اهااا طييب ويين اهلي
فيصل:ااااءء ماادري انتي تتذكري شي؟؟
نجلاء دمعت عيونها وقالت:لا والله بس ودي يكون عندي اهل ياخذوني ماابي ارووح لدار الايتاام..مااابي احس اني يتييمة
فيصل:أيــه بتجين معي..!
نجلاء:كييف يعني ؟
فيصل:يعني بتعيشين معي حتى ترجع ذاكرتك..ويلا استأذن انتي ارتاحي الحيــن وبكرة برجع اخذك ولا تفهميني غلط بخلييك تسكنين بمكاان بعييد عني

طلع من الغرفة ونجلاء جلست تفكر بكــلامه..








^










الســاعة 11 الصــبــاح..

بدر كان جالس يشرب القهوة بمكتبه وما كان مركز بشغله كان كل تركيزه باللي صار أمس..قطع تفكيره جواله اللي يدق شاف إسم نواف رد عليــه
بدر:هلا نواف
نواف:شخباارك؟
بدر:تماام الحمد الله وانت؟
نواف:ماشي الحال..إلاا بدر مافي خبر عن رائد؟
بدر:لا مع الأسف مادري ويينه سألت عنه بس مع الأسف مختفي ماله أثر
نواف:اهاا اوكي يلا بااي
بدر:مع السلامة
اغلق جواله وتنهد وكان بيقوم بس شــاف رقم غريب يتصل ما كان له خلق يرد حط الجوال صــاامت وحطه بجيبه وطلع من الشركة ركب سيارته البورش وكان يللف يلف حول الشوارع من غير هدف..وبعدها طفش ورجع عالقصــر ودخل وشاف أمه جالسه في الصالة عالجوال..تقدم لها وباس راسها وبعدها جلس بجانبها:كييفك يالوالدة؟
أم بدر:بخيــر يا ولدي وانت بشرني عن اخبارك
بدر:الحمد الله تمام
أم بدر:يمممه بدر رحت أمس على حفلة بسيــطة مسويتها أم سيف وشفـــت بنت تجنن كلها على بعضها عيونها الواسعه وجسمها ال...
قاطعها بدر:يممه خلااص قلت لك زواااج ماافي ماني متزوج لا تحــاولين تغرييني بالبنت
أم بدر:بتدخل ال30 وانت ما تزوجت حراام عليك يا ولدي تبيني اموت وانا ما شفت احفادي
بدر:هههههه يممه توني شباب عمري 26 شكلك نسيتي وييني ويين الثلاثين
أم بدر:بس اللي بعمرك واللي أصغر منك متزوجين
بدر:مالي دخل فيهم أنا يا يممه الزوااج ما ابيه الحيــن اذا جا الوقت المناســب راح اقولك
أم:طييب براحتك
جات الخدامة الفلبينية:مدام الاكل جاهز
بدر قام وأم بدر وراحوا لغرفة الطعــام وجلسوا عالطاولة الكبيــرة أم بدر جلست بالنص وبدر عالطرف ..







^








بتول اتصلت على نورة ما ترد عليها..يوووه ويين هالبنت ما ترد وشفييها..
اتصلت مرة ثانية..حتى جاء صوت نورة اللي توها صحيت من النــوم
نورة:ميين
بتول:نوورة وشفييك
نورة:هااه بتوول اااءء كنت نايمة اسفة ما رديت عليك بسرعه
بتول:طيب البسي وتعالي على البحر يلا انتظرك بااي
بتول كانت تتأمل البحر وكانت جالسة بوحدة من الكافيهات وبعد نص ساعة جات نورة وجلست كالعادة بنفس الطاولة اللي بالكافيه يجلسوا فيها دايما..
بتول وقفت وسلمت على نورة:هلا نورة كيفك؟
نورة جلست على كرسي:مو بخيير يا بتول مو بخيير
بتول جلست وقالت:نووورة وشفيييك مو على بعضك اليوم؟!
نورة:اااااه لو تدرين اللي صار لي امس من ولد عمتي عبد العزيز
بتول:وش صاااااار!!!!
نورة قالت لها عن رسالته لها في الواتس قبل امس وعن امس لما دخل غرفتها وكل شي..
بتول:هذا الولد حراام علييه السب لانه قليل بحقه جد قلللة ادب لازم يوقف عند حده يا نووورة قولي لأهلك او انا اروح واورييه شغلله الحيووااان
نورة بضعف:لا لا بتول لا تســوين شي خــلاص بــوافق عليه لما يخطبني هذا هو الحل وينتهي الموضوع
بتول:بس يا نورة انتي ما تبينه كييف توافقين بالغصب ما عاااش ميين يغصبك على شي ما تبينه
نورة:ماا اقدر يا بتول افهمييني والله صعبه علي اقول لأهلي اخاف تنقلب السالفة علي بدل ما تكون عليه..خلااص انسي الموضوع
بتول:بس يا نوورة اخــاف عليك منه أخـااف يعيشك بعيشة ما تبينها وما تتمنينها
نورة:طيــب قوليـــلي وش اسوي علشــان ما أتزوجه
بتول:اسمعيني........................... ........... .......







^









بباريس راحوا مــرام وريم عند برج إيفل..
ريم:شراايك
مرام:اااه والله جميـــل
ريم:انتي رحتي قبل هالمرة باريس سياحة؟
مرام:ايه مرة وحده مع عايلتي
ريم:مرام انتي ولا مرة كلمتيني عن عايلتك حكيني عنهم
مرام:اااءء انا كنت ساكنة مع امي وابوي اللي اخذوني من دار الايتام يعني مو اهلي الحقيقين من كنت بصف خامس إبتدائي وبعدها كنت افكر اروح باريس لاني احب هالمديــنة كثــير لانه فيها ذكريــات مع أمي وأختي التوأم بس(نزلت دمعه من غير شعور وقالت بألم)مع الاسف ماتوا
ريم ندمت لانها قالت لها عن اهلها وحاولت تغير الجو وقالت:يلا مراام امشي نروح نطلع لبرج ايفل
مرام مسحت دموعها بيدها وطلعت مع ريم للبرج..










^










رؤى كانت تتمشى بالملاهي ديزني ..مع صديقاتها
شذى:رورو شووفي هاللعبة تيينن امشي نركبها
رؤى:لا لا انا اخاااف من الاماكن المرتفعه
أماني:شوشو رورو شوفوا هاللعبة
رؤى:هههه هاذي للاطفال أنك تصوبي على شي علشان تاخذين هدية
أماني:لا لا شووفي هذا الولد ييينن واااي وااضح علييه انه كويتي ااه فديته
شذى:ههههههه ثقلي يا بنت شوووي وتدخلين بين عضلاته ههههههه
أماني:بناااات انتظروني الحين جاية
راحت لعند اللعبة وشافت الشاب الكويتي يلعب بس مع الاسف ما جابها صح قالت له وهي تسوي نفسها تعرفه:حمووود اخوووي انت جييت بااريس ولا قلت لي
التفت لها الشاب بإستغراب وبعدها قال:منوو حموود ذا شكلك مخربطة أنا أسمي فراس
أماني..فدييت اسمك يا عيني انا :اهااا سوووري شبهتك بأخوي وشفيــك شكلك مو عارف كيف تجيب الهدف
فراس:اييـــه والله حــاولت بس ما تجي مادري ليه
أماني:اوك أنا أســاعدك
أخذت منه المسدس اللعبة وبدأت اللعبة من اول طلقة جات صحيحة أبتسم صاحب المحل وأخذ دبدوب ميكي ماوس واعطاه لأماني أبتسمت واعطته لفراس
فراس:لا أنتي فزتي تستاهلينه
أماني:لا والله أنا فزت علشــان تاخذه
فراس أبتسم لها وجات بنت صغيــرة تركض:خاااالووو واخييرا فزت
أماني شافت بنت واضح عليها انها بالعشرينات جات لعند فراس حست انها فقدت الامل وانها ممكن تكون زوجته وبعدها قال فراس لما انتبه على تغير ملامحها وكأنه فهم عليها :هلا ببنت أختي العسووولة والسكرر

أماني..اووه يعني هاذي أخته وهاذي الصغيرة بنت اخته
هنادي:سوسن لا تركضين كذا انتبهي لا تطيحين مرة ثانية
سوسن:مااما شووفي خالو فااز بميكي مااوس
فراس:لا مو انا هاي البنت هي اللي فازت واعطتني الميكي ماوس ويلا اخذيه يا سوسن
هنادي:هلا وش اسمك
أماني ابتسمت لها:اسمي اماني
هنادي طلعت رقم جوالها:هلا تشرفنا أنا اسمي هنادي ..اخذيــه لاني ودي ارد لك على اللي سويتيه انك فزتي لانه الصرااحة سوسن ازعجتنا الا تبي هالميكي ماوس..
أماني:هههه لا وش دعوة ما سويت شي
فراس كتب رقمه بورقة:واخذي رقمي أحتياط اذا ما ردت عليك أختي (ووغمز لها)
أماني ابتسمت لهم:إن شاء الله يلا صديقاتي ينتظروني أشوفكم مرة ثــانية
ركضت لصديقاتها شذى ورؤى
رؤى:والله انك خطيييرة يا اممووون
شذى:وش سويتي يا بنت
اماني:بس فزت باللعبة وشكرني واخته اعطتني رقمها وهو اعطاني رقمه علشان يردون لي على اللي سويته
رؤى بإستهبال:هههههه علشان دبدوب اعطوك رقمهم ههههههههه
شذى :هههههههههههه
أماني:سكتوو صج سخييفاات


أماني كويتية وتدرس بباريس إبتعاث مملوحة بشعرها الاسوود الطويل لحد كتفها ومكياجها الخفيف البــارز جمالها بشكل ملفت عمرها 24

شذى شكلها عادي ودايما تكثر مكياج علشان تلفت نظر النــاس وتدرس إبتعاث وإماراتية عمرها 23

رؤى كويتيه جمالها وسط ومغــرورة ودايما تمشي بكعبها بتعالي على الناس تقريبا قريبة من شخصية شذى لتلفت الانتباه وتحب ريان بس محد يدري وعمرها 24








^












بنفس المكان المظلم كان رائد يحس أنه خلاص أنتهى ولازم يخضع له مافي غير هالحل دخل عليه الحارس كالعادة فتح الباب وانفتح النور ودخل هالشخص وماسك بإيده منشار بدأ رائد يخـــاف وحس أنها نهايته وبعدها قال:لا لا تكفى لا أقتلني بس مو بالتعذيب بهالطريقة تكفــــــى لا لا
أبتسم لأنه رائد خاف وكل ملامح الخــــوف على وجهوا
....:هههههههههه لا تخــاف يا روود راح اخيرك بين شيئين
إما انك تطلع وتدور على نجلاء أو أنك تموت الحين بهالمنشار هههههه
رائد:إن شاء الله خلااص بدور على نجلاء
....:زيين ترااا لا تتوقع بنتركك بدون مراقبة بنراقب كل تحركــاتك يعني لا تفكر تهرب
رائد:إن شاء الله
....:طارق فك يده ورجله
راح طارق الحارس وفك كل القيود ووقف رائد
....:ويلاا تفضل اطلللع
طلع رائد من هالمــكان واخذ نفس عميـــق وبدأ يمشي لحد ما طلع من الحي على الشارع شاف تكسي أشر له بيده ووقف التاكسي ودخل فيه:رووح لحي ال.. بشارع ال...

بعد عشرين دقيقة وصل لبــيته ودق الجرس وفتحت له الخــدامة وطلع لغرفته وراح للحمام اكرمكم الله أخذ شور عالسريع وطلع ولبس تيشيرت وبرمودا أسود وبدأ يمسح أثار دم بوجهوا بالمنديل وبعدها لبس الشوز وطلع للصالة
لمحة عن رائد..
رائد شخص هادئ مرة وبنفس الوقت ينفعل بسرعه.. وجسمه معضل وشعره شوي كدش وكثيــف ووسيم وطويـــل عمره 26

شاف أمه جالسه تشوف التلفزيون راح عندها وباس راسها وجلس بجانبها..
أم رائد:لك يومين مختفي وين كنت؟
رائد:اااءء..كنت عند خوياي نواف وبدر
أم رائد:اها وين كنتوا خلال الثلاث ايام؟؟
رائد:اااءءء كنا بالشاليه مع الشبــاب
أم رائد:اهاا شكلك طالع وين رايح
رائد:رايح عندي شغله ضرورية بسويها
أم رائد:اوك مع السلامة أنتبه لنفسك
رائد وقف:إن شاء الله فمــان الله

طلع من البــيت وركب لسيــارته وفتح جواله اللي تركه بسيارته وشاف 40 إتصال من بدر و27 إتصال من نــواف وبعدها شاف بدر منور الشاشة رد عليه
بدر بصوت عالي:راااااائد واخيراااا ردييت وشفيييك مختفي ويينك؟؟؟
رائد:ولا شيء بس أنشغلت وابي اجيك الحين على الشركة
بدر:تعاال أنتظرك
حط الجوال بجيبه وراح للشركة

وصل وطلع من سيارته وراح لمكتب بدر وجلس بوحده من الكراسي اللي قدام مكتب بدر:هلا بدر
بدر:راائد يلا قووولي وش صاار ووين كنت
رائد:بعدين يا بدر بعدين الحين ابي خدمة منك
بدر:وش هي
رائد:ابيك تحجز لي رحلة لبــاريس
بدر:لييش
رائد قال له كل السالفة..
بدر:رائد أنا موجود كيف تتدين من هالناس الحثالة ولا بعد تركت وحده حابسينها تهرب..والحين تبي تروح باريــس علشان تختفي ولا يلاحقونك
رائد:أيوووة بالضبط صدقني ما بيعرفون ابي اكمل دراسة الماجستير وبعدها بستقر هناك وبشتغل بوحده من شركاتك هناك ومن بعدها راح ارجع يعني اربعه سنين..ثلاث للماجستير ووحده بتوظف فيها وبعدها برجع لجدة
بدر:فكرتك مجنوونة يا رائد كيـــف تفكر كذا على بالك الموضوع ســهل وبســيط!!
رائد:اجل تبيني أمووت مثلا وما تبي تساعدني
بدر:لا الموضوع مو كذا أنا اقصد انه ممكن يكون الموضوع صعب أنك تدخل ماجستير
رائد:لا عــادي مافي مشكلة
بدر:خلاص اوك بحجز لك رحلة بس متى ؟
رائد:اذا ممكن تكون اليـــوم
بدر:إن شاء الله وبنزورك انا ونواف كل فترة
فتح بدر عالكمبيوتر وشاف الرحلات وبعدها قال:في رحلة اليوم الساعة 5 العصر احجزها؟
رائد:ايووة احجزها
حجز بدر عالرحلة وبعدها اعطاه أنطبعت الطابعة ورقة فيها البوردينج للرحلة علشان يعطيها للمطار ويعطونه التذكرة اخذ بدر الورقة واعطاها لرائد:يلا بالتوفيق يا رائد واذا محتاج شي أتصل فيني واييه نسيت شي
فتح بدر الدرج وطلع مفتاح ومد يده لرائد:خذ هذا مفتاح شقتي
وكتب عنوان المكان بورقة واعطاها لرائد:رائد وانت رايح هناك اعطيها للتاكسي هذا العنوان العمــارة اللي فيها الشقة..
وكتب له عنوان الجامعة علشان يرسل كل ملفات رائد بالبريد على الجامعة
بدر:وهاذي عنوان الجامعة بباريس
رائد ابتسم له:شكرااا بدر ما قصرت والله مهما قلت لك ماراح اوفي الشي اللي سويته لي ويلا الحين بجهز أغراضي
بدر:انتظر رائد لا تروح بسيــارتك ممكن يكونوا يراقبوك أركب واحد من سيارات البودي قارد
رائد:إن شاء الله
بدر:يلا توصل بالسلامة
رائد:الله يسلمك

طلع من المكتب وبسرعة ركض ودخل لوحدة من سيارات البودي قارد:لو سمحت روح لبيتي بحي ال... بشــارع ال..
...:أوك
وصل لبيته وقال:أنتظر شوي
وطلع ركض لغرفته وجهز شنطته وحط فيها كل أشياءه الضرورية من شاحن جواله والايباد وملابسه وبسرعه ركب للسيارة وشاف الساعة 2 الظهر:روح للمطــار
وصل للمــطار ودخــل بسرعه مع الشنطة للمطار..
(معلـــومة:رائد عنده فيزا لفرنسا للي بيسألون كيــف سافر من دون فيزا لانه سافر من قبل بالاجازات..)
حط الشنط عند المراقبة ومن بعدها راح صف طبور وبعد ما انتهى من كل الاجراءات تقريبا ساعة وصارت الساعة 3 ونص راح لكراسي الانتظــار الرحلة وفتح جواله على الواتس اب أرسل لأمه
يمـــه أنا مســـافر لفــترة وراجــع..وقولي لأبوي ويلا مع السلامة..

اغلق جواله مــرت عليه ذكرى مستحــيل ينســاها ..

قبل سنة..

كان جالس بالمكتب بين الارهاب وتاجرين المخدرات ما كان له شغل معهم بس كان ياخذ منهم مبــالغ لتسديــد ديــون عائلته..سمع صوت صراخ بنت طلع من المكتب وطلع لجهة الصوت لحد ما وصل لقدام غرفة سمع الشخص الكبير يهددها بكلام ما فهم معناه وبعدها حس انه بيفتح الباب وبيطلع من غرفة البنت بسرعه طلع لفوق بالدرج وبعد ما تأكد انه الشخص الكبير نزل لتحت بسرعه رجع لقدام غرفة البنت وفتح البــاب وشاف البــنت فوق سريرها تبكــي وتبكي وتصرخ واول ما شافت رائد أنحشرت لأخر الغرفة وهي تشهق وتقول:لا تقرب مني..لا تقرررب لا تقرررب
رائد كان يناظرها يناظر هالمــلاك البرئ بوجهها الابيض المحمر من البكاء وعيــونها وااه من عيونها الخضراء اللي تذوبه وحس على نفســه وعلى تفكيره وقال:أنا اسف ما قصدت شي ولا تخـــافي مني مو مسويلك شي
البــنت بصرخة عالية:اطلللع برااااااااااااااا


رجع لواقــــعه هالبـــنت اللي خطفت قلبه...وعشقها وكان دايم يزورها ويتطمن عليِـــها... حتى في بعض الاحيان كانت تتجاوب معه بالكلام وترد عليه...بس فجأة اختفت مالها أثر...وتذكر اخر كلمة قالتها له :خلي اختي تهرب وتبلغ عن العنف الاسري اللي احنا فيه
وبالفعل سوا مثل ما تبي...وآمله أنه يلتقي فيـــها في أي مكان وأي زمــان..

استيقظ من ذكرياته على صوت اعلان الرحلة..
على الركاب رحلة رقم### من جدة إلى باريس التوجه إلى البوابة ###
كان لابس جاكيت اسود طويل وثقيل لانه الجو بـــارد في باريس ووقف ودخل للطائرة وراح لمحله وبعد ربع ســـاعه أنطلقت الطيــــارة...



^













الســـاعة 6 من بعد المغرب...
سمعت دق قوي على البــاب جهزت الفلوس وفتحت البـــاب
....:يا بنت ال### اعطيـــني فلوووسي يلاااا بسرررعه
مدت له 200 ريال وبعدها راح قفلت البــاب ودخلت لغرفتها وأنسدحت عالســريــر وفتحت كتــابها تذاكر عليـــها إختبار بكرة بعد نص ساعة سمعت صوت جدتها تناديها قامت من على السرير وراحت عندها وباست يدها وراسها:آمري يمــه وش بــغيــتي
الجدة:الله يرضى عليـــك يا بنتي صلحي لي رز مع الشوربة
بتول:إن شــاء الله..
راحت بتــول للمطبخ الصــغير وبعد ما حطت الاكل بالمكراويف وبعدها طلعته وجابت ملعقة وشالت الاكل وحطته في التــبسي وراحت لغرفة الجدة وحطتها فوق الطاولة الصغيييرة جلــست الجدة عالكنب:الله يعطــيك العــافية يا بنتي
بتول:الله يعــافيك يلا انا الحين برجع اذاكر ادعيلي يمه
الجدة:إن شــاء الله
راحت ودخلت غرفتها وجلست عالسرير تــذاكر..











^











انتهى البــــارت

توقعاتكم..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 26-11-13, 09:34 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــارت الرابـــــــع

حين تخذلنا الحياة .. ليس لنا إلا الإيمان
وحده الإيمان يصنع لكِ قبعة من مطر !


وصل لبــاريس بالســلامة.. وراح للبنك يصرف فلوس فرنسية وبعدها راح لجهة الشنط وأخذ شنطته وبعدها راح واخذ تــاكسي وطلع ورقة من جيبه واعطاها لصاحب التاكسي وقال باللغة الفرنسية بلباقة:أذهب الى عنوان هذا المكــان..
وبعد نص ساعة وصل واعطى للتاكسي الفلوس وبعدها نزل من التاكسي واخذ الشنطة وكان يناظر الناس والاجواء والاماكن دخل عالعمارة وفتح بالمفتاح عالشقة دخل على الغرفة كان تصميمها كلاسيكي وجميــل وواضح صاحب الديكور فنان يعشق الالوان الهادئة..
دخل على الصالة وبعدها على غرفة النوم حط الشنطة فــوق الســرير وفتحها وشال الملابس ودخلها عالدولاب بالترتيب واخذ منشفة ودخل عالحمــام واخذ شور عالســـريع وبعدها لبس بسرعه وطلع من الحمام ونشف شعره بالمنشفة وبعدها انسدح عالسرير بإرهاق وتعب ونعــاس ونـــام..


في يوم جديد أشرقت الشمس في مدينة جدة عن بدء يوم جديد وهو يوم الجمعة الساعة 9 ونص صباحا..

كان فيصل يتعطر بالثوب والشماغ عدل شماغه وهو يشوف نفسه بالمرايا أبتسم بغرور ورضا على نفســه وبعدها طلع لبرا وشاف الخدامة ميري تمشي قال:ميري جهزتي الجناح اللي قلت لك عنه أمس؟!
ميري:ايه جااهز
فيصل طلع من القصر وركب بسيارته البي ام دبليو السوداء
بعدها وصل للمستشفى طلع لغرفة نجلاء وشافها بالعبــاية تنتظره
فيصل بهدوء:يلا تعــالي الحين بنروح
نجلاء ببراءة:وين بنروح
فيصل:لبيتي قلت لك أمس
نجلاء:بس انا مابي أكون ثقل عليــك
فيصل:يااارب صبررك..مافي داعي للإمتنان ولكثرة الاسئلة تعالي معي وانتي ساكته ولا روحي دار الايـــتام
نجلاء:لا لا مابي اروح دار الايتام خلاص الحيين بروح معك
فيصل:اجل يلا امشي
طلعوا من المستشفى وفيصل يمشي بسرعه ونجلاء وراه ووصلو للسيارة
نجلاء فتحت الباب ورا وركبت وفيصل ركب لمكان القيادة وفتح الســيارة ولبس النظارة الشمسية وكان بيشغل أغنية بس تذكر اللي صار والحادث بسبب الاغــاني وتراجع ورجع يده للدركسون..
وكانت نجلاء تشوف الشبــاك والناس...يا ترى أنا ميــن ووش صار لي بالضبط ومين اهلي..
قطع تفكيرها وقوف السيارة التفتت وشافت القصر الكبــير أنبهرت بشكله وبفخامته..
طلعوا من السيارة عالحوش لانه فيصل دخل السيارة بالحوش الكبيـــر وكانت نجلاء تشوف الحديقة والحوش وهي تمشي ورا فيصل حتى دخلوا
فيصل:مييري
ميري:نئم فيصل
فيصل:ودي نجلاء للجناح الخاص فيها
ميري:اوك
فيصل:يلا لحقي الخدامة
ندى:طيب فيصل أنت وين رايح
فيصل بحدة:انتي خلاااص بلا كثرة أسئلة وخلي عنك اللقاافة الزايدة وانطمي ولحقي الخداامة مو رايق لك انا
ندى نزلت راسها ولحقت الخدامــة
وفيصل ما اهتم لها وحس أنه كان قاسي معها بس ما كان مهتم لها ولا مهتم لمشــاعرها..
طلع من القصر متوجه للمسجد لصلاة الجمعة..


بالبحر..في جدة الساعة 3 العصر ..

كانت جالسه مع نورة في البحر

نورة وهي تتثاوب:ااااه نعسااااانة مرررة ابي سرير ابي اناااام
بتول:هههههه وشفيك امس نمتي متأخر!؟
نورة:ايه شفت فلم شاروخــان الجديــد وما نمت الا الساعة 2 الليل بس والله الفلللللم جمييييل مررة
بتول:مااالت علييك وعلى حبيب القلب شاروخان
نورة:اييه والله حبيب قلبي شاروخي ههههههه


في الجناح نجلاء بالقصر فيصل الســـاعة 5 من بعد المغرب

كانت جالسة بالجنــاح وتحس بالغــربة بالمــكان اللي جالسة فيه وبضيقة نفس قررت تطلع تغير جو لبست الحجاب والعباية وطلعت للحديقة القصر تتمشى بين الازهار والورود وشافت كراسي وطاولات وفوقها مظلات حست بالتعب وراحت جلست بالكرسي وتأملت بالوردة الحمراء الملفته للنظر بين الازهار ومر بذاكرتها موقف وهي صغيــرة..


....:هههههه شوووفي انا اباخذ وردي وانتي احمر
....:لا والله ابي ووردي ماحب الاحمر
.....:ماافي غير احمر وااحد وانا ابييه
.....:طييب بقووول لبابا
.....:ههههه قوليله بابا ما بيضربني وبيشتري لك ورده حمرا زي وردتي

حست بصداع رهيـــب وأليم قامت من الكرسي وبدأت تمشي وتحاول تقاوم ألم راسها بس مع الأسف ما حست الا كل شي صار اسود بعـــيونها


كان تووه داخل القصر دخل داخل ونادا ميري:مييييري
ميري:نئم فيسل
فيصل ببرود:نجلا بجناحها؟؟
ميري:أيـــه
فيصل:طيب اكلت شي؟
ميري:لا انا قول هو بس هي ما تبي ياكل (لا انا قلت لها بس هي ما تبي تاكل)>>ههههههه حتى لهجة الشغالات لازم ترجمة
فيصل:اهاا طيب

طلع لفـــوق..ووقف قدام جناحها وفتحه من دون تردد وقال بصوت عالي:نجلااا
الجناح كان هاادي ومافيه صووت والانوار خافته قرب اكثر ودخل على كل الغرف بس كانت فاضية حتى الحمام مفتوح وظــلام دليل على انها مو بالجنـــاح

اوووووفف من هالبنت وييين رااحت..

طلع من الجناح وكان ينادي بصراخ:نجلاااااااء نجلاااااااااااء
نزل لتحت بالاصنصير وبعدها قال:ميييري قولي لكل الخدم يدورن على نجلاء بكل مكــان بالقصر بسرررعه


مرت دقـــايق وبعدها جــات الخدامة سوين وهي مترددة وبعدها قالت له:بابا فيصل..مدام نجلا برااا طييح في ارض

فيصل بصدمة:وشوووو

طلع لبرااا ركض وراااح للحديقة وشافها طايحة بالارض وشالها وحط يده لراسها شاف حرارتها طبيعية طلع لجناحها ودخلها وحطها عالسرير وبعدها طلع ونادا ميري:ميريي
ميري:نئم فيصل
فيصل بعصبية:نعــــامة ترفســــك إن شاء الله وييينك عنها البنت طايحة برااا ولا احد دااري عنها..رووحي شووفي وضعها وشوفي وش تحتــاج
طلع لفوق بالاصنصير وبعدها دخل لجنـــاحه ودخل لغـــرفته ولبس تيشيرت اسود وفيه كلام بالانقلش وشورت برمودت رمـــادي ســادة دخل جواله بجيبه وراح لخـــارج القصـــر وركب بسيــارته الام بي دبليو السوداء وشغل السيـــارة وفتح جواله وأتصل على صاحبــه أقرب شخص له ويفهمه
...:هلااا والله بفيييييييصل لك وحششه يالقاااطع
فيصل:هــلا فييك ثامر وانت بعد والله وحشتني
ثامر:أظن انك بالسيـــارة الحين وأتصلت فيني تقولي تعال يا ثامر للردسي موول صح ؟
فيصل:ايييه والله بالضبط تعرفني يا ثامر حتى بمكــاني ههههههههه يلا أنتظرك..
ثامر:اووك الطرييق واوصل
أغلق جواله وحطه بجيبه ووصل للمجمع وطلع وأول ما دخل شاف البنـــات عينهم عليــه....ومشى بغرور وثقة ولا أهتم لنظراتهم اللي تعود عليـــها
جا ثامر و سلم عليه:هلااا اخبااارك؟؟
فيصل:بخيـــر الحمد الله وانت؟
ثامر:مااشي الحــال
ومشوا وهم يسولفون سوالف عادية دخلوا للكوفي
جلسوا بوحدة من الطاولات طلبو قهوة وحلى وجلسوا يسولفو وفي وحدة تناظر لهم من طاولة قريبة منهم وبعد ربع ساعة جاتهم بنت تتميلح وقربت وحطت الرقم عالطاولة قدام فيصل:لووو سمحت ذا رقمي انا ادري انت منخجل تعطيني رقمك كلمني اليوم اوووكي
فيصل مااات ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههه....اااااااااااااا ااه بطني هههههههههههههههههههه انا انا منخجل منك!!!..ههههههههههههههههههه� �ههههه انا اصلا اصلا مو داااري عنك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
البنت اتفشلت وراحت
ثامر:ههههههه والله البنت كلاامها قوي اجل انت منخجل منها عاااد تخييل يكون كــلامها صح هههههههههه
فيصل:مو اول بنت تجيني بس اول بنت تقولي اني خجول منها جد خرووووفة البنت هههههههههه
ثامر:اييه والله
جا الطلب القهوة والحلى وبعدها طلع فيصل جواله الايفون:انتظر انتظر اصوره واحطه بالانستقرام
ثامر:اقووول فصوول كم بنت ضايفتك بالانستقرام؟
فيصل ضربه بكتفه عالخفــيف:وانت وش دخلك هههه
ثامر:تقصفت الجبهة وتفجرت الى فتافيت
فيصل:هههههه احسن بنص الجبهة
ثامر:الجبهة ولا الجبنة هههههه
فيصل:ساااامج
ثامر:سامج ولا سخيف
فيصل:كللله خلييته لــك
ثامر:ههههه الا اقول كم جااك لايكات على هالصورة؟
فيصل:توي نزلتها بسم الله صارت 100 لايك ههههه
ثامر:سبحان الله يا كثر معجبينك
فيصل بغرور:اكيـــد وسيــم وصور وااضحة الدقة وتعرف البناااات يدورون على شخص جمييييل وكذا
ثامر:خفففف علييينا يا بدر ال زيدان ههههههههه
فيصل:اقوول اسكت انت ووجهك قال بدر ال زيدان قال وش فييه عااد من زيينه
ثامر:لااا ارحمناااا يا ملك جمااال العااالم ارحمنا ههههههههه
فيصل:أيـــه وفوق خشمك ملك جمال العالم هههههه


لمحة عن ثامر
ثامر يحب الضحك والاستهبال وما عنده بحياته على قولته حب وخرابــيط وفلااااوي واجتـــماعي بس اقرب شخص له هو فيصل ..ثامر مملوح بشعره الكثيف اللي لحد رقبته وطويــــل وجسمه وسط مو مررة سمين ولا مررة ضعيــف العمر 26


في باريس بالاجواء الصباحية بالجامعة كانت مرام توها داخلة الجامعة فجأة جا ريان وهو ماسك بيده اوراق كبيرة وكتب وأشياء كثيره بيده
ريان بإبتسامة:صباااح الخير
مرام بإستغراب:نعم فيه شي
ريان:ههههههه نسيتي المشروع اليوم بنبدأ فيه
مرام:اوووه ايه تذكرت اسفة والله نسيــــت
ريان:هههه لا عادي والحين ممكن تساعديني وتاخذي مني شوية اوراق
مرام وهي منحرجة منه أخذت منه اوراق
مرام:وين بنــروح الحيـــن
ريان:في غرفة بالجامعة وفيها مكتب علشان نقدر نخطط براحتنا ونختار المكــان يلا تعالي وراي
مرام كانت تمشي وراه وهي متوترة شوي دخلوا عالغرفة وحطوا الاشياء عالطاولة وفتح ريان الورقة الكبيرة مثل الخريطة على نص الطاولة:شووفي الحين في منطقة أسمها الـ.... احنا بنسوي مثل المشــروع البسيط المخطط لرسم ملاهي صغيــرة وش رأيك؟؟
مرام:مادري اللي تشــوفه واللي يريحك
ريان:رأيك مهم يا مــرام وشوو اللي تشوفه اواللي يريحك لا تقوولين كذااا لازم تنطلقي بالكلام وتقولي رأيك بكل صراحـــة
مرام انحرجت من كلامه لأنه كلامه صح وأنعجبت من أسلـــوبه الراقــي بالكــلام ما توقعت أسلــوبه بهالرقي والــذوق وبعدها قالت بهدوء:رأيي بكل صــراحة أنه مخططك مررة جميـــل وحلووو ويلا ممكن نكمل
ريان أبتسم لها وقال:واخيرا تجاوبتي معي هذا تطور حلوو يلا المهم نكمل
وكانوا يتكلموا وريان يحــاول يركز ويخطط المشروع وهي تساعده بالرسم والتخطيط وبعد نص ساعة ريان قال:يلا مرام يكفي هالشغل بكرة نكمل ومشكورة والله ما قصرتي في طرح الافكار والمســاعدة شفتي كيف لما تتجاوبي وتنطلقي بالكـــلام تصيرين تقدرين بكل راحة تقولين رأيك وأفكارك
مرام:عفوا ما سويت شي
ريان:مراام اذا ممكن يعني..يعني اذا عادي بما انه اليوم أووف مافي محاضرات نطلع بالكوفي نفطر
مرام تذكرت كلام ريم عن ريان وبسرعه قالت:لا اسفة الحين بروح مع صديقتي تنتظرني بالكافتيريا
أبتسم ريان بأسف وهو يشوفها تروح من عينه...ااه لييش كل ما اقرب تبعديــن يا مــرام..


طلعت وشافت ريم بالكفتيريا جالسه تسولف مع بنت واضح عليها فرنسية مشت لجهة ريم وقالت:اهلن ريم
ريم قالت بالفرنسية:حسناا شكرااا سأرى إذا بإمكاني أنا أأتي الحفلة او لا
وراحت البنت والتفتت لها ريم:هلاا مرام وين كنتي؟؟
مرام:كنت عند ريان تعرفين بيننا مشروع وبدأنا فيه من نص ساعة
ريم:اهااا عسى بس ما ضايقك او تحرش فيك؟؟؟
مرام بحدة:ريييم وش هالكــلام والله ما قرب ولا تحرش كل كلامك غلط وقسم بالله كان محترم معي واسلوبه ذوق واحترام أنتي ليييش تقــولين كــذا اذا انتي تحبينه وانا مااا ادري وشايفته قريب مني من غييرتك علييه قولييلي عاادي والله انه زمييل وما بيني وبينه شي
ريم بصدمة:مرااااااام انتي كييف لك الجراءة تقوولين كذاا انا بس نصحتك لاني مـتأكدة وانتي تقووولين بسرعه اني احبــه!!!لا والله اني ما احبه بس من كلام الكل عنه خفت عليك ونصحتك
مرام:طييب فسريلي تصرفااته الزينة معي هااااه فسرييها اذا بالفعل كان مثل ما قلتي؟؟
ريم ما ردت عليها و طلعت من الجامعة وركبت لسيارتها وراحت لمــكان بعــيد على الاجواء البــاردة جلست في متنزه لحالها هذا حالها اذا تضــايقت تروح هالمكــان وتجلس لحالها وتفكر ..

مرام..يالله وش سويييت اكييد زعلت بس والله قلتها بدون قصد كنت معصبة منها ومن كلامها عنه اللي ما صار ولا شي من كلامها عنه ..


عبد الله:ريااان في حفلة تنكريــة بعد اسبوع راندي عزمتنا انا والشلة بتجي؟
ريان:يمكن ايه ويمكن لا
عبد الله:لا تعــال فللههها يااخي
ريان:ماادري أفكر


بالشركة بدر الـ..... بمكتبه كــان يشــرب القهوة ويقرأ الجريدة وبعدها شاف جواله منور بإسم الوالد كان ابوه يتصل رد عليه وهو متفاجأ من زمـــان ما اتصل عليـــه يمكن أخر مرة قبل 3 شهور
ابو بدر:هـلا بدر شخبارك
بدر:تماام الحمد الله وانت
ابو بدر ببرود:بخيير بدرر انا جــاي بــعد أسبــوع على جدة
بدر بدون نفس:غريـــبة وش عندك مو من عادتك تجي اخر مرة جيت قبل 7 شهور
أبو بدر:بدر أنتبه لكلامك زيين وانا جااي لشغل وابيــك بموضوع ويلاا مو فاضي لك مع السلامة
بدر اغلق جواله...اووه غريــــبة وش عنده وش بيكون الموضــوع مثــلا!!!
فتح جواله مرة ثانية وأتصل على رقم رائد الفرنسي اللي ارسله بمسج قبل شوي
رائد:هلااا والله بدر كييفك؟
بدر:بخير الحمد الله وانتي كيفك في فرنسا عسى مرتــاح؟؟
رائد:اييه بخيير والله الاجواء حلوووة بس بااااردة وشوي يجي الثلج
بدر:اييه باقي شهراو شهرين ويسوون كرسيمس شي زي كذا عندهم بنهاية كل سنة تعرف حنا بنهاية سنة 2013
رائد:أيـــه والله طيب بدر يلا الحيـــن بطلع مع السلامة
بدر:باي
اغلق جواله وراح وكان بيطلع
...:استاذ بدر عندك مواعيد اليوم وفي موعد بعد شوي
بدر:الغي كل مواعيدي اليوم
طلع من الشركة وركب سيارته البورش وراح للبـــحر ووصل وبعدها تنهد بعمق وأبتسم و تذكر لما شاف الكوفيه


بتول:اااءء اسسفة ما أنتبهت
بدر بنظرات حادة:لا انتبهي مرة ثانية
بتول بعفوية اخذت المنديل اللي على التبسي ومدته له
بدر بحدة:لا شكرااا مااابي شي منك أكثر من اللي سويتيه ويالييت المرة الثانية تنتبهين اكثر لطريقك

وعاد لواقعه ونزل من السيـــارة وشـــاف بتول كان واضح أنها هي من شكل وجهها لانها متحجبة وواضح عليها جالسه تســـولف مع وحده ومندمجة معها وتبتسم وتضحك

بدر..فديــتك يا بـــتول اااه من ضحكتك اااه من ابتسااامتك يا لبى قلبــك

وجلس بوحده من الكرسي المطله عالبحر وكان يشوف البحر والجو كان جميــل تأمل البـــحر وبعدها تأمل بتول.. هالبنت بريئة بحركاتها العفوية وبتصرفاتها اااه بس..
قام وراح عندها ..

بتول:هههههه نووورة لا تذكريني والله تفطس ضحك لما طااحت على وجههها هههههه
وقفت ضحك وتحولت ابتسامتها الى استغراب وصدمة..نفس الشخص اللي طاح الكيك عليه..نفس الشخص اللي ساعدها من واحد يتحرش فيها هذا هو واقف قدامــها ونورة التفتت للشخص الواقف ورا
بدر كان ســـاكت وينــاظر لبتول بهــدوء
بتول:لو سمحت لييش واقف قدامـــنا إحنا سينما تتفرج عليها!!
نورة:رووح للبنااات اللي من مستوااك الاخلاقي يا زبالة المجتمع يا ..
بتول قاطعتها:نوورة خلاااص يكفي عييب
نورة:بتول مو شايفته واقف وكأنه ينتظر ارقامنا وانتي تسكتيني خليني اقوم علييه والله لأخليه..
قاطع حوارهم بدر:اجل أسمك بــتول ونعم والله عاشـــت الاســامي
بتول كانت متوترة وقالت بسرعه:ممكن ترووح إحنا مو محارمك عشان تقعد تسولف وتتكلم شايفنا خرووفات روووح الله يهدييك رووح
بدر سحب كرسي وجلس أمام بتول وبعناد:مااني براايح ووممكن تقولين لصديقتك تــروح لانه صرااحة(وبإستفزاز قال)صوتها يجيب المررض و..
قاطعته نورة وهي واقفة من الطاولة:هيييه هيه انت احترم نفسسك وقوووم لا اهففك بهالشنطة
بتول قامت وقالت:خلااص بلاا مشااكل تعالي نورة نروح
بدر وقف ومسك بتول من كتفها:بتووول تعالي جلسي
بتول وهي ترتجف خاايفة ردت عليه نورة:وش شااايف نفسك انت صدققق ما عندك سااالفة مافي دااعي تلف وتدور وقوول ابي رقمك على اساس اننا مثلا بنعطييك رقمنا اقووول بس ضففف وجهههك يال..
قاطعتها بتول:نورة خلااص امشي وانتي سااكته ما عليك منه
بدر:بتوول جد ابي اكلمك لحالك ماابي هالمريضة تكون معنا يلا بس خمس دقاايق ما بتخسرين شي وإلا بلاحقكم ولا بترككم بحالكم
بتول:نوورة بس خمس دقايق اشوف وش يبي
نورة:بس يا بتوول لا ترووحي والله الموضوع سخييف امشي معي بس
بتول:نووورة خلاص انتظريني هنا
نورة بتأفف:اففف طيب
راحت وجلست وهو جلس بالكرسي قدامها وقال برومانسية وهيام:بــتول تدرين هالبنت لو قالوا لي أنت تحبها كثر كل قطره من هالبحر اقول ما وفيتوا حقها ومكانتها بالنسبة لي
بتول بإستغراب:وطيب هالبنت وش دخلني فيها؟؟
بدر بصوت عذب: هالبنت هي انتي

فرنسا – باريس

كان توه طالع من السوبر ماركت راح للشقة وحط الاغراض بالمطبخ الصــغير وبعدها غير ملابسه وفتح الاب توب حقه وفتح تويتر وكتب
حنيني وأشتياقي لك كَبُرَ كثيراً ويزداد يوما بعد يوم
وبعدها جلس يشوف التغريدات الموجودة بتويتر وبعدها فتح موقع ودخل على أسم جامعة في باريس وشاف انه في قبول للماجستير والدكتوراه بس لازم المستلزمات تكون موجودة لدخول الجامعة أرسل لبدر في الواتس اب
بدر ارسلي اوراقي وأشياء عن طريــق البريـد عشان اقدر ادخل الجامعة لقسم الماجستير.. وسمع رنين الجرس أستغرب مين جاي الحين له وهو ما يعرف أحد في باريس قام وفتح الباب و...


أنتهى البـــــارت

توقعـــاتكم..

البـــــارت القـــادم يوم الاثنيــــن..



اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-13, 09:43 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــارت الخــــــامــس
(ان من أثمن مافي الحياه هو القدره على ملامسة قلوب من نحب , ولكن يبقى الأسوا هو جرح هذه القلوب)
في بـــاريس الساعة 4 عصرا..
أخذت مرام تاكسي وراحــت لشقة ريـــم ووصلت ونزلت من الســـيارة وبســرعه طلعت لرقم الشقة ورنت الجرس
كانت ريــم جالســـه عالســرير تفــكر قطع تفكيرها صوت رنين الجرس قامت وفتحت البـــاب وشافت مــرام واقفه
مرام ضمت ريم:ريييم والله أســــفه مرررة سااامحيني
ريم بهدوء:لا عــادي اصلا نسيـــت المــوضوع
مرام:لا انتي زعلانه مني صح
ريم:مروومة صح اني زعلت بس خــلاص الموضوع تــافه مررة ليـــش نكبره ونسوي سالفه كبيـــره..تعالي ادخلي بقــولك شي
مرام دخلت وجلسوا بالصالة
ريم:مرااام بعد أسبوع راندي وحده بالجــامعه مســـويه حفلة تنكرية شــرايك تجين معي
مرام:بس بس حــرام اكيد الحفلة مختلطة وخمــر ومادري وشوو!!
ريم:ترا الجـــامعة مختلطة بعد يعني مو شي جديد وثاني شي ماراح نشرب خمــر بس نجي الحفــلة ونتونس شــوي ونرجع
مرام:اااءءء مادري
ريم:لا بتجيـــن يعني بتجيين
مرام:طييب ما عندي لبس مناسب للحفلة
ريم:انتي لييه تتحججين على أي شي عشان ما تجيــن يا مررووومة انا عندي فستــان مرررة يجنن مناســـب لك راح تلبسيــنه وفيه قنــاع صغيــر لعيونك منــاسب مع الفســـتان
مرام:اووك داام كذا بجي
ريم:زين يلا نروح نتعشى


في قصر فيصل..الساعة 9 الليل
كانت نجلاء توها صاحية وتحس بشوية صداع وشافت اكل بجانبها وحســــت بوجع في بطنها لأنها ما اكلت شي اخذت التبسي وبدأت تاكل بهدوء وبعدها قامت وغسلت يدها وشافت التلفزيون وفتحت وحطت على قناة فيها افلام وبدأت تتفرج بملل..
فيصل تووه دخل القصر..كان بيطلع على غرفتـــه بس تذكر نجلاء كان خايـــف تمـــوت ويكون هو السبب بما أنه هو اللي يتحمل مسؤؤليتها..فتح الاصنصيــر وبعدها شاف جناحها دخل بسرعه وشافها جالسه عالســـريــر دقق على ملامحها بدون ما تنتبه له..صار سرحان بشكلها وبعدها أنتبه على نفســـه وقال ببرود:لو سمحتي ممكن تهتمي بصحتك مـــابي ابتلش فيـــك
أنصعقت نجلاء لما شافته حست على نفسها انها بدون عبــاية وبحركة طفولية غطت نفسها بالغطا وقالت بخـــوف:رووووح عني
فيصل بحدة:لا تسويـن نفسك يعني انك البنت الشريــفة يااا خووفي بس انك تلعبين علي وأنتي مو فاقدة ذاكرتك ولا شي...نجلااء والله والله اذا عرفت أنك تسوين نفسك فاقدة الذاكرة والله ادفنك بقبرك..فااااااهمة
وطلع من الجناح وراح جناحه
نجلاء...حست الدمـــوع تنزل من عيـــونها بألــم حســـت نفسها ضعيـــفة حيــــل ولا تقدر تســوي شي ولا تقدر تــدافع عن نفســـها
حست نفسهـــا شيء ثقيـــل على فيصل .. تتمنى تمـــــوووت ولا تسمــع هالكـــلام..!


بباريس..
فتح البـــــاب وقال:فـــارس أنت هنـــا
فارس:هلااا والله راائد
سلم عليه وهو مستغرب
رائد:كيـــف عرفت اني هنــا
فارس:الحيـــن بتخليني واقف عند البـــاب ولا بتدخلني
رائد:اسف تفضضل
دخلوا عالصالة وجلسوا بالكنب
فارس:كلمـــني بدر أمس وقال لي انك في فرنسا وقال لي كل الســـالفة وبما اني أدرس الدكتوراه هنا اقدر أســـاعدك تدخل الماجستير بســهولة
رائد:زيين والله حلـــو
فارس:أيـــه من بكرة تـــعال معي بالجـــامعة
رائد:بس اوراقي مو كاملة
فارس:بدر ارسلي كل شي وسجلــتك بس بــاقي بكرة تاخذ الجدول وينتهي الموضوع وتبدأ دراســة
رائد:مو عاارف وش اقوولك جد شكرااا ما قصــرت
فارس:ما بيننا شكرا ورسميات يا رائد حناا ربع واصحااب من الابتدائي
رائد:اييه والله كانـــت أيـــام حلووة
فارس:تتذكر هذااك المقللب اللي سوييته ببدر بالمتوسط يوم رشينا عليه الموييه ههههههه
رائد:هااه..ايييه اييه تذكرته هههههههههههههه كانت ايام حلوووة

بجدة..بالبحر..
توترت مرة من كـــلامه وقامت وراحت لنورة
نورة:بتــول وش فيه وجهك أنقلب كــذا ليكون قالك شي هالحيـــوان
بتول ما ردت عليها وقالت بسرعه:نــورة انا رايحة البيت باااي
واخذت تاكسي وراحت لبيــتها ودخلت وبسرعه أغلقت البــاب على نفسها..كانت متوترة وتحس بحرارة وكــلام بدر ينعــاد في داخلها مية مرة..معـــقولة جد يحبـــني...لا يا بـــتول هو ما يحبـــك اصلا بهالزمن الحب الحقيقي صار شي نـــادر..هو يلــعب عليك أعجبتيــه وقال أنه بهالطريقـــة بيسهل له ياخذ رقمك...!!
كانت مشوشة..! ومتشتته فكريا..!

بدر كان جالــس بمحله ما تحرك كان متــوقع ردة فعلــها وبنفس الوقـــت كــان خــــــــايف تــكون مخطـــوبة أو أنها تحب شخص وقام من محله وطلع جواله وأتصل على واحد من البودي قارد
....:هلا طــال عمرك
بدر:فواز أبيــك تراقب بـــتول بكل تحركاتها
فواز بإستغراب:بس طال عمرك أنا ما أعرف ويــن بيتها
بدر:اييه صح هي كل يوم تطلع البــحر بكرة بجي واوريك هي وتخلي عينك عليــها وتشــوف وين بيتها اوككيي؟؟
فواز:إن شاء الله
اغلق جواله وجلس بمكان بتول وتأمل للبحر وبعدها جات شلة بنـــات
...:هييه يا وولللد يا مزززه اعطيينا وجه
...:اييه يا لبييه على هالجمااال
بدر التفت لهم وعقد حاجبيه وبعدها مات ضحك:هههههههههههههههههه صدق أنكم ما تستحون على وجيهكم شوفوا لكم واحد من مستواكم يا خروفـــــات(وتعمد يمد كلمة خروفات حتى يغيضهم ويستفزهم)
البنـــات راحوا وبقيت وحده وقالت:من زييينك عااد انت وخشــتك يالمغـــرور
وراحت لحقت البنات
بدر ما اهتم لكلامها وقام وراح لسيــارته البورش فتح الباب وركب وشغل السيــارة وراح متوجه لقصره..

في باريس..الساعة 8 الصباح
أنتهى يوم الجمعة وطلعت الشمس معلنة عن بدء يوم جديد وهو يوم السبــت..

في شقة رائد كان توو قايم من النـــوم راح الحمام أكرمكم الله..
اخذ شور وبعدها توضى وطلع وصلى الفجر وبعدها أتصل على فارس:هلا فارس
فارس:رائد أنا بالطريق جايك أطلع برا وانتظرني
رائد:اوك
لبس بلوز طويلة لونها اسود ولبس فوقه جاكيت ثقــــيل لونه اسود ولبس الشوز وطلع من الغـــرفة ومن الشقة ودخل للاصنصير ونزل لتحت وطلع من العمـــارة وأنتظر بالشارع وبعدها شاف سيارة حمراء جايه لعنده أشر له فارس راح وركب بجانبه
رائد:كششخة يا فاارس والله سيـــارتك حلووة ما شاء الله
فارس:ههههه ايه اكييد دامها من ذوقي..
رائد:اييه يلا عالجــامعة
فارس:اييه نسيت اقولك اليوم عطلة نهاية الاسبوع السبت والاحد عطلة
رائد:اهااا طيب وش بنسوي اليوم
فارس:بنرووح على كافيه نفطر وبعدين نفكر وين نروح
رائد:اووك

مرام توها صحيت من النـــوم فتحت الجوال وشافت الساعة 9 قامت وراحت للحمام اكرمكم الله وتوضت وطلعت و صلت صلاة الفجر..
وبعدها شــافت جوالها يرن بإسم أمها فتحته وردت:هلاا يمممه..الحمد الله بخيير وانتي..ايه والله وانتو كمان حشتووني
...والله انا بخيير وما فيني الا الخيير ومرتااحة بباريس وكل امووري تمام ..اوك اوك اتطمني..سلميلي على بابا اوكك يلا بااي
اغلقت الجوال على الانســانة اللي ربتها وأهتمت فيها بمكانة أم لها..
وشافت جوالها منور الشاشة بإسم ريم..ردت
ريم:هلا مرووم الحين انا براا انتظرك الحين بنرووح كافيه نفطر
مرام:اوك الحين نازلة
لبست الجاكيت الثقيل البيج وتركت شعرها الناعم الطويل منسدل ومعطي شكلها جمـــال وجاذبية وبعدها لبست البوت الطويل وطلعت من الشقة نازلة وبعدها شافت ريم تأشر لها بيدها راحت وركبت بجانبها:هلا ريم
ريم:شكلك اليــوووم جميييل ما شاء الله
مرام:شكراا من ذوقك حبيبتي

وصلوا للكافيه وجلسوا بوحدة من الطاولات وبدأو يختاروا وطلبوا..

(معلومة:لحد يلخبط بين فارس صديق رائد وفراس الشاب الكويتي لانه بروايتي السابقة البعض لخبط بين باسم وبسـام واتمنى محد يلخبط بينهم)
نــروح عند أمـــاني..
كانت جالسه عالكنبة تراسل فراس وكل شوي تضحك وتبتسم وجاتها شذى وجست بجانبها:منوو تراسلين ؟؟!
أماني:فرووسي
شذى:وااااي صاار حبيبك؟
أماني:لا علاقتنا ببعض مثل الاصحاب
شذى:غرييب والله وشلون بس اصحاب وكل هالضحك والابتسامات على بالي ارسلك كلام حب وغزل ههههههه
أماني دفتها بمزح:أنقلعي عني بس
جاتهم رؤى:بنااات تدرون انه حنا معزومين على حفلة تنكريــة اااه نلبس الاقنعة ونرقص وفلللة واااي وناااااسه
شذى:اييه ودي اروح منزمان عن عزاييم الحفــلات
أماني:متى الحفلة؟؟
رؤى:السبت اللي بيجي يعني الاسبوع الجاي
أماني:حلووو
شذى:شرايكم نطلع اليوم عالسوق
رؤى:اوكيي
أماني:أنا ما بروح لانه فراس عزمني على مطعم اليوم
رؤى:اممماا اماانه جد عزمج من صدقه ذااا
أماني:ايه اليوم
شذى:أموون أنا انصحج انج ما تثقيــن في مرررة لانه ممكن تكون نيته شيـــنة وياخذ شرفج أنتبهي منه
أماني:اوككي مشكورة عالنصيحة
رؤى:شذوو يلا قوومي نروح السووق وانتي رووحي مع حبيب قلبج هههههههه
شذى:شذوو بعينج اسمي شذى وش شذوو
رؤى:يا غبيية انا ادلعج
شذى:اوك يلا مشيينا
أماني:واييه اصلا الحين توو قال لي بنلتقي بمتنزه الـ...
قاموا البنات وطلعوا من الشقة رؤى وشذا راحوا بجهة وأماني بجهة راحت مشي للمتنزه وكانت تمشي وهي تحس بالسعادة وشافت فراس يكلم بالجوال اول ما شافها ابتسم لها وهي أبتسمت له وراحت وشافته وبعدها اغلق جواله وقال لها:شلوونج امون
اماني:بخير وانت؟
فراس:بخير دامج بخير..أماني في مشكلة صايرة معي وابي اخذ رأيج فيها وممكن يكون الحل عندج لهالمشكلة!!
أماني:اهاا قوول وش هي
فراس مسك يد اماني:يلا نتمشى واقولج المشكلة
اماني كانت تحس بالتوتر وقلبها يخفق بقوة..
فراس:أماني..تعرفين شعور الشخص اللي يحاول يعبر عن اللي بداخله بس مو قادر تعرفين شعور الشخص اللي يحاول يثبت حبه لشخص بس هالشخص مو مهتم له تعرفينه ؟؟!!
أماني خنقتها العبرة وقالت بداخلها..تحب يا فراس وانا ظنيتك بتكون من نصيبي من هالبنت اللي سرقت عقلك وقلبك ميين اااه بس من حظي المقروود اااه بس
فراس:اماني انتي معي
اماني ضغطت على يدها وغمضت عينها بقوة تحاول تكتم شهقتها وتحاول ما تنزل دموعها وتركت يد فراس وركضت بسرعه لبعيـــد
فارس..وشفييك يا اماني وشفييك انتي صديقتي وبس مو اكثر من كذا وشفييك ليكون انتي انتي تحبيني لا لا ابد مستحييل ما اظن يمكن ذكرتها بماضي تحاول تنساه ايه ممكن هذا السبب..!


ما كانت تظن أنه ممكن يحب وحدة..! ابد ما جا على بالها أنه ممكن تكون في وحده بحــياته..تجمدت بمكانها وهي تشــوف فراس يركض لها..
فراس:امااااني انتظري لا ترووحين
اماني التفتت له ومسحت دموعها بسرعه وقالت:نعم وش تبي!!
فراس وهي يشوف وجهها اللي احمر من البكاء:أماااني وشفيج تبكين..!
اماني:لا ما فيني شي رووح لا تكلمني
فراس:لا اماااني ما برووح حتى اعرف وشفيج..زعلانه مني..! وش سويت انا!!..
اماني نزلت راسها..!
فراس من دون شعور رفع راسها بإصبعه وقال بصوت عذب:أماني انتي... تحبيني..؟؟!!


في مدينة جدة..عــروس البحر الأحمــر..
ببيت بتول .. توها دفعت فاتورة الكهرباء بالبنك من خلال موقع في الجوال وحست بالراحــة انه الحيــن ما عليــها ديــون الا بعد شهر..
لبست تيشيرت اخضر وبنطلون جينز ازرق وربطت شعرها ذيل حصــان وحطت كحل خفيـــف ومرطب للشفاه وبعدها لبست العبــاية والشوز وطلعـــت من البيــت وشافت التاكسي اللي مستأجرته ودخلت السيـــارة بعد ربع ساعة وصلت ونزلت وراحت لمكانها المعتاد وجلست وتأملت للبحر..
بجهة قريـــبة جد منها كان بدر واقف ويأشر على بتول لفــواز
بدر:هااا عرفتها ابيك تراقبها وتعرف وين بيتها وتتأكد أنها بخــير
فواز:حاظر طال عمرك
بدر:الحين تقدر تتفضل
فواز:اووكي
بدر ناظر لبــتول وشاف الحزن بملامحها..عرف أنه هو السبــب..!
ما كان يبي يضايقها أبتعد عنها حتى لا تنتبه على وجوده وركب سيــارته وراح متوجه للقصر..


بالسيارة..
سعد:نوورة ترا بنزل معك ابي اسلم على بتول
نورة:ههههه ليش هي اختك ولا زوجتك عشان تسلم عليها
سعد:اييه زوجتي اكييد وبنزل معك غصبب عنك مشتاااق لها ياااخي افهمييني..!
نورة:بكييفك بس انا حذرتك ونصحــتك

وصلوا ونزلوا نورة وسعد وأبتسم سعد إبتسامة عريضة وبعدها أقترب لطاولة بتول وقال:بـتول كيفك؟
بتول:بخيير ..امم انت سعد؟!
سعد:اييــه نعم انا سعد تتذكرين أخر مرة شفتيني فيها
نورة جات وجلست بجانب بتول وهي تتأفف من وجود سعد معهم..!
بتول:اييه من زمااان لما كنت بأول ثانوي كناا نلعب ونسوي مقالب هههههههه
سعد:اييه والله كانت ايام حلووة
نورة بدون نفس:سعددد ممكن تتفضل تروح لشغلك
سعد:اوكيه..باااي بنااات
راح عنهم ..
نورة بصوت واطي:اففف ما بغى يرووح
بتول:وشوو ما فهمت..!!
نورة:هااه لا ولا شي بس اقول جالس يسولف وماخذ راحته وكأنك وحده من محارمه..!
بتول:اهااا المهم ما عليــنا نوورة فيه كم بنت تبيني اجيها عشان ادرسها
نورة:امممم في ثنتين اتصلوا علي امس وقالوا ضروري تجيـــن تدرسينهم عشان اختبار يوم الاحد
بتول:اهاا زيين وقلتي لهم كم يدفعون عشان التدريس
نورة:ايه قلت لهم 1000 ريال وواافقوا
بتول:اهااا كوييس عشان اقدر اعطي خالي بسرعه


بدر كــان جالس مع أمه بالصالون..الســـاعة 1 الظهر.
بدر:وبس هاذي السالفة ماادري وش يبي جــاي
أم بدر:اييه والله غرييبه جــاي عسى جيته ما منها الا الخيــر
بدر:اميـــن يارب
أم بدر:بدر مع انه اظن انك بترفض بس هالبنت جميـــلة وكاملة والكمال لله وابي اخطبها لك
بدر بإنفعال:لا يا يمممه انا وش قلت زواااج ماني متزوج لا تحاولي تقنعيني
أم بدر:براحــتك يا ولدي بس انا ما قلت كذا الا لمصلحتك
بدر:طيب يممه في سؤال ودي اعرف إجــابته
أم بدر:تفضل أسأل
بدر:أبوي كيف سوى شركته معقـــولة لحاله محد ساعده يعني مثلا ممكن يكون عندي عم وساعده بتأسيس الشركة صح ولا غلط كلامي؟
أم بدر أرتبكت وحاولت تكون هادئة:هااه لا يا ولدي ابووك اسس الشركة و عمك متوفي منزمـــان وهو يعني ما كان له يد في بناء الشركة او تأسيسها لانه كان بعمر صغيــر على هالمواضيع
بدر:امممم .. الله يرحمه.. اوككي الحين انا طالع مع نواف توصين على شي
أم بدر:لا سلامــتك..
طلع من القصر وراح بسيــارته البورش ووصل لمجمع الردسي مول وطلع من سيـــارته وشاف نواف جاي لعنده
نواف:سلاااام
بدر:هلااا بالزيين
نواف:لا مو مصدق بدر مزاااجه راايق اليوووم!!
بدر:ههههههه اييـــه رايق مرررة
نواف:عسى دوم مو يـــوم
بدر:اجل اليوم بنتغدا بمطعم ايطالي على حســابي
نواف:لا والله انا اللي اعزمــك
بدر:لا انا قلت اول
نواف:يا رجااال لا تطولها وهي قصيــرة خلااص انا حلفت العزيــمة علي اليوم وبيجون كل الشبــاب
بدر:يعني مجهز كل شي ماشاء الله عليـــك
نواف:اييه اكييد تعال ندخل الحين بيجون الشباب

بعد دقايق دخلوا شلة شباب..
بإختصار..لانهم شخصيات غير اساسية بالرواية ومالهم دور مهم..
محمد..عمره 25
أحمد..عمره 26
عزام..عمره 26
دخلوا عالطــاولة ببدل الرياضة.. وقفوا بدر ونواف وسلموا عليهم
نواف:وشفييكم توكم راجعين من مباارة كلكم كأنكم فريق؟؟
عزام:اييه والله الجوو جمييل لعبنا الصبح كله
بدر:ماشاء الله رياااضة وتخفيف وزن اجل يا حموود
محمد:اييه وش على بالك مثلا
عزام:اقووول نواااف من زمااان عن راائد له وحششه والله وييينه مختفي؟؟
هنا بدر ونواف ما عرفوا وش يقولون بعدها قال بدر بسرعه:سااافر برااا يقوول شغله أنتقل لبرراا
احمد:اههاا
عزام:غريييبة ما قال لي
نواف:اييه كل شي صااار بسرعه

كانت رؤى تمشي بالسوق تدور هي وشذى لبس للحفلة حتى لقوا شي مناسب لهم واشتروا لأماني وبعدها طلعوا وراحوا للشقة مشي
وصلوا ودخلوا وحطوا الاغراض على الكنبة
شذى:رورو ويين اموون؟
رؤى:مدريي غرييبة ما رجعت
شذى:يا خوووفي يكون صااار لها شي من فراااس
رؤى بسرعه فتحت جوالها واتصلت على أماني ما ردت كان جوالها مقفــل
رؤى بخوف:مــقفل جوالها..!!
شذى:امشي نشووف وينها
طلعوا من الشقة يدورون عليها..


أنتهى البـــارت..



اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-13, 09:47 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــارت الســــادس
بــــارت الصدمـــات والحمــــاس ..
هههههه قراءة ممتعـــة

سرقتي عقلي وقلبي ..
أهيم بِك عشقا ً..
لا تتركي قلبا ًاَحبَكِ حُبا ًكبيرا ..

بقلمي ..
فراس من دون شعور رفع راسها بإصبعه وقال بصوت عذب:أماني انتي... تحبيني..؟؟!!
أماني التقت عينها بعينه وناظرت له والــدموع تتجمع بعيــونها وقالت بصعوبة من بعد ما بلعت ريقها:لا..أنا بس تذكرت شي صار لي وفتح لي جــروح تناسيتها بس خــلاص نسيت الموضوع
فراس:اكيــــد الموضوع جذي؟؟
أماني:أيـــه اكيد
فراس:زيــن أنا اسف
أماني:لا عــادي ما زعلت منك
فراس:اوكي يلا تعالي نتمشى واوصلج لشقتج
أماني:اوك

وصلوا لمكان الشقة جات شذى تجري لأماني
شذى:امااااني وييينج قلبنا كل شي عليج..!
أماني تتصنع الابتسامة:هلا ..موجوده قدامج..
جات رؤى:يا هبلللة ويينج
فراس:يلا اموون الحين رايح توصين على شي؟
أماني:لا سلامتك
راح فراس..
أماني دخلت للشقة ووشافت الفسااتين والبنات يمشون وراها
أماني:اااااه شريييتوا لي فستااان للحفلة؟
رؤى:اكيــــد
شذى بغرور:على ذوقي وش رايج فيه؟
أماني:تسلمووون بنااات يييننن الفستاان
كان الفستان لونه ازرق ومن فوق ماسك وضيق وعلى تحت كان مثل السمكة وقناع للعيون لونه اسود فيه ريش


بجدة ببيت ابو عبد العزيز..الساعة 4 عصرا
أبو عبد العزيز:عزوز ولدي البنت خطبناها مرة وما وافقت ليش نخطب مرة ثانية ياااخي خلي عندك شوي كرامة وكبرياء
عبد العزيز:يببه أنا اضمن لك انه البنت بتــوافق
ابو عبد العزيز:لا يا ولدي اذا المرة الاولى ما وافقت وشلوون بتوافق المرة الثانية
عبد العزيز:يببه ما قلت الحيــن بعـــدين اخطبها يعني بعد اسبوع
أبو عبد العزيز بتفكير:طييب بس شـــوف هاذي اخر مرة وإن رفضت البنت مافي نصيــب بينكم يا عزوز ولازم تتقبل هالشي عشان ما تنصدم يعني لا تتأمل كثير بموافقتها..!
عبد العزيز باس راس ابوه:إن شاء الله .

بمدينة باريس الساعة 3 العصر..
كانوا يتمشـــون بين زحمة الناس مرام وريم والامطار بدأت تنزل بخفيف ..فجأة صارت مرام سرحــانة بشي وبعدها التفتت وما شافت ريم بجانبها وكانت تدور بعيونها على كل الناس بس للاسف ما شافت ريم وبعدها حست نفسها تاهت لانها بمنطقة بعيـــدة عن شقتها ولا تعرف في باريس كثيـــر ..!

بجهة ثانية قريبة من مرام..
كان يمشي بين الناس والاجواء كانــت ممطرة وكانت المظلة السوداء ماسكها بيده .. شــاف وحدة عرفها كانت واقفة وكل الخـــوف بوجهها وواضح عليها تدور احد بعيونها..
مــــــرام ..ايه هي وش تســوي هنا لحالها ..!
اقترب من جهتها ..
مرام..ما كانت منتبهة من وجود ريان لانه كل تفكيرها تلاقي ريـــم
ريان اقترب حتى صار خلفها بالضبط وتنفس ريحة عطرها وقال بهيام:مــراام
مرام التفتت وأتفاجأت من وجوده ومن قربه لها أبتعدت شوية وهي خايفة منه..!
ريان:مرام وش تسوين هنا لحالك
مرام وهي تتصنع البرود:وانت وش دخلك شايفني أمشي وش يعني اسوي مثلا..!
ريان حط مظلته فوق مرام:طيب يلا امشي معي اوصلك لبيتك
مرام:ماابي مشكوورة
ريان ما كان له حل غير القوة معها لانها بتمرض اذا جلست بهالجو البارد والمطر مسك كتفها بقوة ومشى وهي تمشي معه بالقوة
مرام:اااي وجعتني اتركننني
ريان:بلا دلع يا مرام
وصلوا لجهة السيــارات والجو كان ضباب فتح السيارة بمفتاحه وفتح باب السيارة:مراام ادخلي
مرام:طييب ورييم
ريان:قلت لك مراام ادخلي لا ادخلك بالقوة
فتحت الباب الخلفي وكانت بتدخل بس اغلق الباب ريان:لا قدام مو وراا
وهي تتأفف..مرام فتحت الباب ودخلت وأبتسم على شكلها الطفــولي وهي تطيع اوامره..وبعدها فتح الباب ودخل مكان القيادة وشغل السيارة وبدأ يسوق والجو صمت وهدوء..
مرام قطعت الصمت وقالت:ريـــان ليـــش تبيني اجي معك وش تبي مني ؟؟
ريان بهدوء:لانك زميلتي وصديقتي وأنا بعمري ما اخذل زميلي ولا أتركه بحالة صعبة ولا اقدر على زعله ..!
مرام:ما فهمت يعني انا مثلا كانت حالتي صعبه!!
ريان:تقريبا..شكلك ضعتي عن صديقتك ريــم
مرام:بس شووف يا ريان أنت مو مضطر تســاعدني لأني بنت كبيرة واقدر أعتمد على نفسي لانك اولا ولا شي بالنسبة لي..غير زميل مو صديق في فرق بينهم ترا...!
ريان ضغط بريـــك قوي
مرام بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم وشفييك رياان
ريان رجع يسوق السيارة ولا كأنه صار شي وما رد على مرام
وبعدها قال:مرام ويــن بيتك
مرام اعطته العنوان وبعد دقايق وصل للعمارة وبعدها قالت:شكرا ما قصــرت ومرة ثانية أعتبرني زميلة في العمل مو اكثر من كذا..!
وطلعت من السيــارة ودخلت..
ريان كان يـتأملها وهي تدخل ... ليش يا مرام تكرهين قربي منك لهدرجة لييش...!

مشى بالسيــارة وهو يحاول ينسى كــلامها الجارح له..
كانت ريم توها طالعه من الزحمة وجوالها كانت تدور عليه بالشنطة حتى لقته محشور داخل وشافت أتصالات كثيرة من مرام بسرعه اتصلت عليها..
مرام كانت توها داخله الشقة شافت الجوال منور الشاشة بإسم ريم..بسرعه ردت:ريمووو وينك اختفيتي؟؟
ريم:مادري كنت امشي وانتي وقفتي على بالي انك وراي وبعدها فجأة ما لقيتك وجوالي كنت ادور عليه ما لقيته والحمد الله توي لقيته بالشنطة وانتي وينك؟
مرام:انا توي دخلت الشقة
ريم بإستغراب:غريـــبة لقيتي تاكسي لانه المنطقة مررة زحمة وصعبة تلاقين تاكسي فاضي
مرام سكتت وبعدها قالت بكذب:على حظي لقيــت
ريم:زيـــن اوك
مرام:ايه ريم بكرة بسوي فطور بالشقة تعالي فطري معي
ريم:إن شاء الله


بجدة..ببيت ابو نواف الكبــير والفخم بديكوره وتصميمه
الساعة 8 الليل..

نعرفكم بالعايلة ..
أبو نواف تاجر..عمره 55
أم نواف سيدة أعمال راقية في الجمعية .. عمرها 45
نواف..(تم تعريفه..)
نوف بنت كل حياتها موضة وأناقة وعناية وإهتمام بشكلها وشكلها مملوحه بشعرها الاسووود الطويل وتحب بدر بس محد يدري غير صديقتها الجازي وتدرس بقسم إدارة أعمال بالجامعة بثاني سنة لها وعمرها 20..


كانت نوف جالسه في غرفتها وجالســـه على الاب توب بتويــتر
والجــازي معها

الجازي:نووف شووفي راائد وش كـــاتب اااااه يذووبني كلامه
ناظرت نوف لتغريدة لرائد في تويتر وقالت:طييب كــلامه عــادي مافي شي مميز فيه مثل أي شاب يحب الخواطر وشبيه بالشاعر بس مو شاعر
الجازي:بس شوفي صورته.. مزززة صح؟؟
نوف:ايييه مزززة بس ما يــوصل لجـــمال بدووري
الجازي:مالت علييك والله انه جميييل بس انتي ما عندك ذووق
نوف بغرور:حبيبتي أنا الناس تتمنى تاخذ ذوقي ورأيي
الجازي:طيب وش رايك نطلع عالردسي مول
نوف:اوكك يلا مشينا


في مجمع الردسي مول..
كانوا الجازي ونوف بالحجاب والعبــاية اللي كأنها فســتان مو عبــاية من الزخـــارف والرسومات العباية المخصرة على جسمهم وكل شوي يضحكون بصوت عالي حتى يلفتون نظر الشبــاب
جاهم واحد يمشي والابتســامة الصفرا بوجهوا:هلااا بالحلا والزيين يا لبيييه
الجــازي وتسوي نفسها مستحية ونزلت وجهها
نوف:هلااا فييك
الشاب عطاهم بطاقة فيها رقم:اتفضلوا رقمي يا حلوووات وتدرون أنكم اخقق ناس شفتهم
الجازي:تســـلم يا روووحي من ذووقك
نوف:امشي يلا نــروح لذا المحل نزل شي جديد
الجازي:اوكيي
دخلوا المحل وكان كله أزياء وعلى أخر موضة
نوف بدأت تتفحص كل شي وأخذت لها كم فستــان والجــازي ما كان لها خلق تشتري وكانت تســاعد نوف بالاغراض وبعدها حاسبوا وطلعوا....

في باريس..أمام برج إيفل..
كان رائد يتأمل عالبرج وفارس يصور البرج
رائد:فارس أنت وش تسوي بالضبط مليــون صورة على برج ههههههه
فارس:وش اسووي ياااخي الصورة مو وااضحة
رائد:طييب يلا انا رايح على الشقة
فارس:اووك يلا بوصلك
رائد:اوكي
وبعدها راحوا للسيارة وركبوا ووصله للشقة وراح فارس ودخل فارس على شقته..وجلس على المكتب وفتح الكمبيوتر وفتح تويتر وكتب..
مشـــتاق لنظرة عيــونك البريئــة..
وبعدها قام وراح للمطبخ وسوا البوب كورن وبعدها رجع للمكتب وفتح على فلم..


بالقصر بدر..
كان جالس بمكتبه بالجناح الخاص فيه..وكــان سرحــان ببتــول..!
..اااه يا بـــتول أبـــيك لي أبيـــك بحظني أبي أضمك أبي أشم
ريحتك..ااااه تذبحني برائتك..
قطع سرحــانه جــواله اللي يرن شاف الرقـــم غريــب ما رد ورن الجوال مرة ثانيــة وثالثـــة وبعدها رد
بدر:نــعم مييين؟؟!!
....:هااااي بدر أنا دلال حبيبتك تذكرتني
بدر وهو ينرفزها:دلال اوووه عرفــتك انتي البنت الوصخه اللي تفرض نفسها عالشــباب انتي البنت اللي مافيك ذرة جمــال على بالك كل الشباب خاقين عليك انتي...
دلال بنرفزة :بس خلاااص يكفي من زيييينك عااد اسسككت ولا تتوقع كلامك بيأثر فيـــني انا بنت مليون شخص يتمناني..
وقفلت بوجهوا :ههههههههههه جد فااااااضية

في قصـــر فيـــصل..بجنــاح نجلاء .. بنص الليل الساعة 12
كانت جـــالسه تشــــوف البلازمــا بملل ..
حســـت بالجــوع قامت ونزلت بالدرج وهي متوجهة للمطبخ وهي تحـــس بالخــوف لكبر مســاحة القصر وبالظلام والانارة مرة خفيفة..دخلت وسوت لها ساندويش مع عصير وكـــانت بتطلع شــافت غرفــــة مفـــتوحه بس ما كان فيه انارة حست بالفضــول أنها تدخل وتشـــوف وش اللي بالغرفة ..دخلت وفتحت النور وشــافت مكتـــبة كبيـــــرة من الكـــتب المتنـــوعة ومكــان خاص بأشرطة أفلام أو ألعاب بلايستيشن .. وبدأت تناظر كل شي بالغــرفة وشافت بالجهة الثانية من نص الغرفة بلازما وبلايستيشن 3 بسرعه تحمــست وأخيرا لقت شي تشغل نفسها فيه فتحت البلايستيشن وأخذت يد البلايستيشن وفتحت على شريط كله مسدسات وطلق نار وبدأت تلعب بحمـــاس ..

كان تووه داخل سمع أصـــوات من غرفـــة قريبة راح لمصدر الصــوت وشاف الانارة مفتوحة وأصوات طلق نـــار من لعبة بســـرعه دخل للغرفة وأول ما شـــاف نجلاء تلعب بحمـــاس تفحص ملامحها بإعجــاب على شكلها وبرائتها..
وتسند على طرف البـــاب وهو مكتف يدينه وهو يمثل القســوة والحدة قال بسخرية:ما شاء الله أشـــوفك تلعبيـــن..ههههههه تدرين أنه لايــق عليـــك طبــعا لأنك بنـــت شوارع وما تعرف شيء أسمه أدب وإستئذان
التفتت له بصدمة وخـــوف وقـــالت ببرائة:بس بس أنا طفشـــانه وابي العب وأنت ما كنت موجود عشان استئذن
فيصل..بتجنني هالبنت من برائتها:لا تتصنعيــن البرائة يا بنت الشوارع..أنا اعرف اللاعبيك علي بس لحد الحين ما لقيـــت إثبــــات بس الاقي..بتشـــوفين العذاب بحيـــاتك بعمرك ما شفتيه
نجلاء وصلت حدها من العصبية وقامت وقربت عنده وضربته بيدها بصدره بكل قوة تملكها وقالت وهي أنفجرت تصاارخ والدمـــوع أنهاار بعيونها الخضراء البريئة:حراااام علييييك حرااااام يكفيييي كلاااام يســـم البدن(واشرت على قلبه)أنت ما عندك شي ينبض هنااااا انت ما تحس خلااااص مابي شي ابيييي اطلللع من هنااا اعييييييييش بالشااااارع ولا اعيييش بإهــانة ااااااااه
فيصل تجمد مكانه من قربه لها و حس بتأنيب الضميـــر ما تــوقع بـــتكون ردة فعلها كذا بس كالعـــادة ما أهتم لتأنيب ضميره وكانت تتكلم بسرعه وبصراخ من دون سكووت وهو يناظر لها بعيون كلها نيران وقسوة وأعطاها كف حتى تسكت......!!
نجلاء سكتت وهي تناظره والرعب والخـــوف بدأ يسكن قلبها مسكت خدها اللي احمر من الكف وأنتبهت أنها من دون عبـــاية ونزلت راسها عالارض وركضت بسرعه لجناحها..
فيصل أول مرة يعطي أحد كف بحيـــاته كــان متجمد بمكانه ما تحرك ..حس بشيء بقلبه شي غريــب عليــه إحســاس غريــب ..سكر النور والغرفة وطلع وهو يحاول يتناسى هالاحساس..وطلع للحديقة وبدأ يشم هواء..

ركضت حتى دخلت الجناح وأخذت شنطة وحطت فيها أغراضها ولبست الشوز والعباية ولبست الحجاب وبسرعه طلعت من الجناح وطلعت من القصر..
شافها فيصل وهي تمشي بسرعه وماسكة شنطتها بســـرعه أقترب لجهتها وقال:انتي ويييين راايييحة إن شاء الله..؟؟!
نجلاء:..................

رائد كــان يشـــوف الفلم بإندماج وقطع عليه صـــوت الجرس عقد حاجبيه من يجيه بنص الليل وبعدها تذكر يمكن فارس قام وفتح البـــاب ودخلوا مجموعه من الشباب لابسين اسود ومتلثمين واحد مصوب عليه بالمسدس وهو مستغرب والثاني معه الجـــوال:رااائد خذ رد على ..... بسررررعه (ملاحظة ما بذكر اسم الشخص بعدين بتعرفونه هو نفس الشخص اللي كان رائد محبوس عنده )
رائد كــان متفاجأ ومنصدم ورد وهو ســـاكت:الوو
....:ههههههههههههاي يا روووود ظنييت بتهرب من يــدنا يلا استشهددد الحييين بتمووووت يالكلللب بتموووت ههههههه قلت لك لو تهررب لأخر الدنيا بلاقييك
رائد رما الجوال من يده وهو منصدم كيييف لقااه وفي واحد طلع من يده الخنجر وكان بيطعن رائد بس رائد مسك السكين براحة يده بكل قوة يملكها ونزف دم بغزارة وبحركة سريعه طلع من الشقة ركض كان يركض بسرررعه هائلة والرجال ورااه حتى مسكه واحد وحط يده لورا ظهره ورفع السكين بيطعنه و..........!!!!

بجهة ثانية قريـــبة من رائد.. كانت توها طالعه من الصيدالية وراحت تتمشى بما إنه الشقة قريــــبة من الصيدالية وقفت و شافت منظر بعمرها ما شافته بحياتها ولا بإحلامها وحطت يدها فوق فمها بذهــــول وصدمـــــة و................!!!!!!

وانتهى البــــارت ..حمــــــاس صح؟
توقعااااتكم...^^


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-13, 12:31 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــارت الســــابــــــــــــع
حبيبتي تكفيـــن لا تصديني..
صدقيني أموت باليوم ألف مرة من صدك لي..
تكفين أرحميني وتعالي بحظني..

بقلمي..

في قصر فيصل بالحديــقة..
شافها فيصل وهي تمشي بسرعه وماسكة شنطتها بســـرعه أقترب لجهتها وقال:انتي ويييين راايييحة إن شاء الله؟؟؟!!
نجلاء ببرود:ماالك دخل بعد عن طريقي..!
فيصل بحدة:طلعة من هنا تحلميين يا مداام
واخذ شنطتها:ويلااا دخلي لدااخل و(وابتسم بخبث عشان يخوفها)ولا بدخلك بطريقتي وما اظن بتعجبك ..!
نجلاء:ولييش إن شاء الله مو أنت ما تبيني وشايفني شي ثقييل علييك والاهانات اللي تقولها لي وكأنك تطردني بشكل غير مبــاشر
فيصل بنظرة حادة ويناظرها من فوق لتحت:أنتي شي من أملاكي حتى ترجع ذاكرتك واملاكي أتصرف فيها مثل ما ابي مثلا اهينها اسبها اشتمها اضربها ..تصير حلالي..هذااا شي راجع لي و بكيفي فاااهمة..!
نجلاء خافت من نظرته ورجعت للقصر ولجناحها بســرعه ودخلت وقفلته.. وحط فيصل الشنطة قدام جناحها وراح لجنـــاحه وكان بينسدح السرير بس لفت نظره صورة طايحة عالارض أخذها وأنسدح عالســـرير وتأمل الصورة..ااااه يا أروى مشتــاق لك حييل الله يرحـــمك ويغفر لك .. انتي حبيبتي ورحي ومستحييل اخلي احد ياخذ قلبي غيـــرك..!

ركض كان يركض بسرررعه هائلة والرجال ورااه حتى مسكه واحد وحط يده لورا ورفع السكين بيطعنه على كتفه...
رائد بدأ يطيح عالارض ببطئ ومسك ذراعه بألم وأنسدح بأرض الشوارع يمثل على الرجال أنه خلاص بيمـــوت وغمض عيــونه بقـــوة وبألم وراحوا كل الرجال لسيارة سوداء

بجهة ثانية كانت توها طالعه من الصيدالية وراحت تتمشى بما إنه الشقة قريــــبة من الصيدالية وقفت و شافت منظر بعمرها ما شافته بحياتها ولا بإحلامها وحطت يدها فوق فمها بــذهول وصــدمة..
شافت رجال بالارض ويده اليمين تنزف دم وبكتف يده اليســـار ينـــزف..قربـــت بخـــوف وشـــافت عيــنه مغمضها بقـــوة بألم وقالت بالفرنسية:هل أنت بخيــر هل أتصل على الاسعاف؟
فتح عيـــنه وناظرها بس ما دقق بملامحها وقال:لا أنا بخيـــر
قام ووقف ومسك يده
وريم أخذت الشــال اللي بكتفها وقالت:هل يمكنني أن أساعدك قليلا
رائد:طيب....
شال جاكتيه ورماه في الارض
وريم لفت على كتفه الشال اللي كان على رقبتها حتى يوقف نزيف الدم وهي بتشيل الجاكيت حقه طاحت بطاقة الاحوال وبطاقة إقامة بفرنسا شالتها بتدخلها الجاكيت أنتبهت أنها من السعودية يعني هالرجال سعــــودي..!
دخلت البطاقة للجاكيت وأعطته الجاكيت
رائد من دون ما يناظرها قال بالفرنسية:شكرا
ريم دققت بملامحه حست أنه تعرفـــه..معقـــولة يكــون هو هو نفسه الشخص اللي كان يجيني دايما في ديرتي لا لا اكيد اكون مشبهة عليـــه وقالت بالفرنسية حتى تظهر له أنها مو سعـــودية ولا تثير الشكــوك له حتى تتأكد من شي في ببالها:العفو ولكن يجب أن تذهب الى المستشفى حتى يكون حالك أفضل
رائد ما رد عليـــها ومشى قدام عمارة شقته وبعدها أتصل على فارس..
فارس بصــوت فيه النعــاس والنـــوم:هلا رائد
رائد أنتبه على صوته وقال:اوووه انت كنت نـــايم اســـف أزعجتك بس ابيــــك تجي عالشــقة وتجيب معك دكـــتور خيــاطة للجلد
فارس أستغرب:هاااه خيااطة جللد لييش وشفييه وش صااير عسى ما شر
رائد:الشر ما يجيك بس صار(وحكى له كل اللي صار)
فارس:اوووووه والله الســــالفه كبيـــــرة..اوك الحيين جااايك وبشــوف لك دكتور يعتمد عليـــه
رائد:طيب يلا باي
أغلق جواله وشــاف البنت الي ساعدته لســا واقفه ما تحركت من مكانها
ريم كانت تسمع صـــوته بإهتمــام وهي تركز بصــوته عشان تتأكد وبالفعل كانت ظنونها صحيحة وكــان هالشخص نفســـه وبســرعه أنتبهت أنه يناظرها بإستغراب وبسرعه راحت لشقتها..

رائد ما ركز في ملامحها لانه كل تفكيـــره باللي صــار
دخل للعمارة وشافها قدامــه تمشي بنفس العمــارة وشافها ركبت الاصنصير وبسرعه ركض قبل لا ينغلق وضغط بإصبعه عالدور الثاني..وهي ضغطت عالدور الرابع وقف الاصنصير وانفتح وطلع رائد وبعدها أنغلق وأخذت نفس عميــق وبعدها أنفتح الاصنصير وطلعت وراحت لشقتها..وفتحت البــاب وبعدها فتحت الانوار..
وراحت لغرفة النوم شالت الجاكيت والشوز وانسدحت عالســرير وقالت بداخلها:معقوولة يكوون رائد هو نفســـه ولا انا مشبــهة عليـــه..
سمعت رنين جوالها برقم عمها ردت بســـرعه:نعــــــم!!
.....:النـــاس يسلموون مو يقولون نعم
ريم:لو سمحت قــول اللي تبيه ولا بقفل مو فاضية لك
.....:طيــب طيــب أعصـــابك شوي شوي(وبسخرية) بس حبيت أتطمــن على حبيبتي بنت أخوي
ريم ببرود:بخيييير وبأحسن حال
.....:زيين ريــم أنا أتصلت حتى أحذرك أنك ما تســافرين خارج فرنســـا وبالذات للسعــودية والا بتمـــوتين
ريم:الف مرة تقول هالكــلام خلاااص فهمممت واصلا انت كرهتني بديرتي وبأهلي ولا ابي ارجع
.....:اييه كويييس خلييك دووم مطيـــعة وتسمعيين الكلمة والحين بقفل و
قاطعته ريم:وشلووون اختي؟؟
.....:ههههههه توك تسأليـــن (وبكذب)هي بخيير
ريم:ابي اكلمها
.....:لا
ريم:ليييش
.....:بمزاجي كذا ماابيك تكلمينها
ريم:عســى ما تتهنى بحياااتك قوووول اميين وربي بيرجع لنا حقنا انا واختي وبتشووووف
(وأغلقت الجوال بسرعه )
وتنهدت واخذت الفراش وغطت نفسها وحطت راسها على المخدة وجلســــت تفـــكر شوي حتى نـــامــت


بشقة رائد ..
دخل فارس وشاف الشقة مفتوحة ومعه الدكتور الفرنسي..
دخلوا للصالة وكان جالس رائد التفت لهم واقترب الطبيب وبدأ يفتح جرحه ويخيط له الجرح وبعدها خيط له راحة يده وعقم المكان ولفها بالتجبيرة وبعدها قال:حسنا أنت بخير لكن عليـــك أن لا تفك هذه التجبيرة الا بعد مرور شهر
رائد:حسنا شكرا
الدكتور:لا واجبي انا الان استأذن
قام الدكتور وشكره فارس وطلع من الشقة
فارس:الحمد الله عدت على خيير رائد تعاال اسكن معي هناا خطر عليــــك
رائد:لا خلاص تركوني على بالهم الحين أني ميت
فارس:لا رائد يمكن يعرفون أنك عايش
رائد بإصرار:فااارس خلااص ماابي قلت لك على بالهم أني مييت ومستحييل يجوون وأتوقع رااحوا بطيارة خاصة على السعودية ومافي داعي اسكن عندك
فارس:طيب براحـــتك
رائد:اييه بكرة بنروح للجامعه
فارس:وانت بالحالة هاذي لا
رائد:لا عاادي أنا بخيير ما فيني شي
فارس بعناد:لا
رائد:فااارس والله انا بخيير كانت خفييفة ومرت على خيير لييش مو مصدقني
فارس:طييب دامك مُصِر نرووح إن شاء الله بمر علييك الصباح الساعة 8 يلا أنتبه على نفسك واذا صار شي اتصل فيني
رائد:إن شاء الله


بيــوم جديــد وهو يوم الاحد على مديـــنة عروس البــحر الأحمر..جدة
الســـاعة : 6:50 صباحا ً

كانت توها صــاحية وتوضت وصلت الفــجر ولبســـت تنورة سوداء وبلـــوز طويــلة لونها أزرق حريـــر وشافت الســـاعة 7 و10 دقايق نزلت بســرعه وبإيدها الشنطة والعبــاية وشافت جدتها تشرب الشاي بالصالة:صباااح الخيير يممه
الجدة:صبااح الخيير يا بنيتي تعالي فطري معي
بتول:معلييش يممه المرة الجاية الحيــن بتأخر يلا مع السلامة
الجدة:الله يســلمك ويوفقك ياارب
طلعت بــتول وركبت للبـــاص الجــامعة ووصلت للجامعة ودخلت وشالت العبــاية وراحت تشــوف ويــن نورة جاتها بنت تمشي بغــرور وقــالت:لو سمحتي أنتي بــتول؟
بتول التفتت لها:أيــه
...:سمعت انك تروحين للبنات اللي يطلبون منك تدرسنيهم ويدفعــون لك صح هالكلام ولا؟
بتول:ايه صح
.....:أنا أسمي نـــوف وابيـــك تجين عندي اليـــوم وتفهميني
بتول:بأي قسم تدرسين؟
.....:بقسم ادارة اعمال
بتول:اممم سووري والله بس انا ادرس قسم الادب وماعرف شي بقسم ثاني
.....:اهاا اوك
راحت البنت وهي تمشي بتعالي بكعبها العالي ..
بتول..مغرورة وشاايفه نفسها على اييش
قطع تفكيرها نورة:هلااااا بتوول
بتول سلمت على نورة:اهليين نوورة
نورة:أخباارك؟
بتول:تماام وانتي؟
نورة:الحمد الله بخيـر
بتول:يلا مشيــنا عالمحاظرة


بدر كان بمكتبه يشــرب القهـــوة رن تلفـــون مكتبه وفتح ورد
بدر:نعم
...:بدر فيصل شريكك جا ادخله غرفة الاجتماعات؟؟
بدر:اييه
قام ومشى بهيبته المعتادة وراح لغرفة الاجتماعات وشاف فيصل جالس وبيده ملف يقرأ فيه..
بدر:السلام عليكم..
التفت له فيصل:وعليكم السلام
بدر جلس بالمقعد وقال:هاا لقيــت مشــروع جديد نسويه؟
فيصل:ايه فيه الوفد الفرنسي وافق يتعــامل معنا عشــان يعطينا البضاعة ونرسله لمحل ال... اللي بكل مجمع موجود وبكذا بترتفع الاسهم المالية بشركتك وبشركتي
بدر:فكرة حلـــوة يا فيصــل بس إن شاء الله تكثر الطلبــات
فيصل:إن شاء الله
بدر:اوك كلمت رازي اللي بفرنسا وشرحت له كل شي؟
فيصل:أيـــه كل شي بالتفصيــل واييه بعد قال نهاية هالاسبــوع لازم نســافر لباريس في إجتمــاع مهم لازم نحضره
بدر:اوكك


بأراضي باريس.. صباحا ً
الساعة 7

بشقة مـــرام..
كانت مرام تسوي الفطـــور وحطته على الطاولة وأتصلت على ريم:رييم يلا تعالي أنتظرك سوييت فطور
ريم:اوك الحيــن جايتك
اغلقت الجوال وحست انه ريم صوتها مو بخيير جلست على الكنبة تنتظرها..


بشقة ريان..
كان لابس بلوزة بيضا رسمية وفوقها بلوزة شتوية لونها اخضر غاامق ولبس فوقه جاكيت طويل وثقييل لونه اسود ولبس الجزمة السوداء وبعدها طلع ما كان له خلق يسوق سيــارة وشاف الاجواء حلــوة قرر يمشي برجله .. مشى حتى وصل لباب الجامعة شــاف عبد الله جــاي عنده:هلااا ريااان
ريان:هلا فيك
عبد الله:رؤى اليـــوم مزعجتني بس تسأل عنك
ريان:وش تبي
عبد الله:ماادري
ريان وعبد الله دخلوا على حديقة الجامعة وبعدها كانت رؤى واقفة مع شذى وأماني اول ما شافت ريان بسرعه ركضت وقالت:هلاا رياان
ريان:هلا ساامع عنك انك سأله عني خير بغيتي مني شي؟؟!!
رؤى:هااه لا بس كنت ابي اسأل عن اخباارك
ريان:بخير الحمد الله شكراا عالسؤال
رؤى:عفووا اييه بتحضر الحفلة التنكرية؟
ريان..اووف من هالنشبة الحين مين يفكني منها:ماادري ما فكرت
رؤى:اهاا اوك يلا باااي اييه الييوم بنرووح للكافيه وأنا ورفيجاتي وعبد الله وصالح بتجي؟
ريان:ماادري اذا كنت فاضي يمكن اجي
راحت رؤى عند صديقاتها وهو راح بعدها عند عبد الله اللي يضحك عليه:هههههه وشفييه حبيبي قالب وجهو علي
ريان:اسكت بس مالي خلقك.. الا اقوول جات مرام
عبد الله:ميين مرااام اااءء تقصد شريكتك؟
ريان:اييه يعني مين مثلا جات ولا لا؟
عبد الله: لا لساا ما شفتها
جاته كرستينا
عبد الله:كملوا معجبينك الحين هههههه
ريان التفت لكرستينا وقال بالفرنسي:نعمم ماذا تريدين
كرستينا بجراءة أقتربت منه وباست خده:اريدك أنت يا حبيبي اريدك أن تكون ريان الذي عرفــته
ريان بقرف مسح خده بيده وعبد الله كان مييت ضحك عليه:لا انا كما انا ورجاء أبتعدي عني انا لست حبيبك
كرستينا:ماااذا!!! كييف هل أنا فعلت شي سيئا ً؟؟!!
ريان:كرستينا ارجووك اتركيني في حالي
كرستينا نزلت دمووعها:انا اكررهك اكرهك
ريان بالعربي:أنقلعي عني قال اييش قال اكرهك والله اذا انتي تكرهيني مرة أنا اكرهك الف مرة وما اطيقك
كل العرب اللي واقفين من سمعو رياان تجمعوا وضحكوا عليه
وكرستينا مو فاهمة شي بس اللي فاهمته انه يسبها ويستهزأ فيها من نظرت السخرية والاستهزاء ومن ضحك الناس بســرعه راحت عنه وهي مفتشلة..
عبد الله ضربه بكتفه بمزح:هههههههه لا اليوووم انت موب صاااحي ابد
ريان:والله قهرتني ياااخي وهي تقول(وهو يقلد صوتها بالفرنسي)انا اكرهك
هههههههههه
عبد الله:ههههههههه يلا بس بدأت المحاظرة امشي لا نتأخر


بشقة مرام .. الساعة 7 ونص
رن الجرس فتحت الباب وسلمت على ريم وبعدها دخلوا على الشقة وجلسوا على الطاولة
ريم:ماشاء الله تعرفين تسوين فطور من شكله واضح انه لذيذ
مرام:أيـــه أكييد
وبدأو يفطرون شوي وبعدها وقفت ريم
ريم:تسلم يدك والله الفطوور مررة يجنن
مرام:ريموو ما كلتي شي كملي اكلك
ريم:لا والله اكلت وشبعت يلا امشي لا نتأخر عالجامعة
مرام:اوك
طلعوا من الشقة وركبوا بسـيارة ريم وراحوا للجامعة..


كان تووه طالع شــاف سيــارة فارس جــاية لعنده فتح باب السيــارة وركب وجلس وقال:السلام عليكم..
فارس:وعليكم السلام..كيفك اليـــوم وكيف كتفك؟؟
رائد:بخيير الحمد الله
واستند رائد على كنبة السيــارة بتعب واضــح وعيــنه تسكر وتفتح
فارس:راائد قلت لك بلاهااا اليوم نروح بيوم ثــاني حالـــتك ابد مو عاجبتني
رائد:اقوول كمل طريقك وأنا بخيير ما فيني الا العـــافية
وصلوا للجــامعة وقال فارس:يلا قــوم وصلنا
نزلوا من الســيارة ودخلوا لداخل الجامعة ولمكتب الادارة ..سوا كل الاجراءات اللي لازم يسويها وبعدهــا اعطوه الجدول والكتب وطلعوا من مكتب الادارة..
فارس:مبرووك قبوولك للجامعة
رائد:الله يبـــارك فيـــك..انت ما عندك أصحــاب بالجامعه يعني كل يوم تجلس لحالك؟
فارس:لا عندي خويي خالد بس اليــوم مو مداوم
رائد:غريـــبة لييش؟
فارس:يــقول تعبــان من الزكــام والسعال وكلها يومين وراجع
رائد:اهااا
مشى مع فارس للكافتيريا..

توهم دخلوا الجــامعة ..
مرام:يوووه الحيين بتبدأ المحاظرة يلاا سلااام نتلاقى بالكافتيريا
ريم:اوكك
راحت مرام وريــم اليـــوم ما كان عندها محاظرات راحت للكافتيريا وجلست بوحده من الطاولات وبعدها شــافت نفس الشخص اللي شافته أمس وكانت يده فيها تجبيرة وكــانت تتأمل ملامح وجهو وحركات وجهو وهو يتكلم مع واحد شكله صاحبه..
..معقــولة هذا أنت يا رائــد يا ترى وش تســوي هنا كييف جييت هنا والديــون اللي عليــك وعلى اهلك ما تخلص..!
قطع تفكيـــرها صالح وهو يجلس قدامها بالطاولة وقال:وشفيييها القمر سرحــانه ومو على بعضها
ريم:صاالح رووح مو فااضية لك
صالح:لا ما بقــوم حتى أتطمن علييك
ريم:صااالح تراااا مالي خلقك أتركني بحالي

صالح...لو تدرين بحبي لك وش كبره ما كان منعتيني عنك..وقف وقال:اووك براحـــتك
صالح مغازلجي شوي وحـــنــون وعـــاطفي ويحب ريــم من ســنة بس محد يدري وما يبي يقول لها حتى يخليها تحبــه و..وطوله عــادي وجذاب بغمازته اللي على اليــمين خده وشكله عادي ..وعمره 24
كـــانت ريـــم تحس نفســها تعبــانه وتبي ترجع لشقتها..قامــت من مكـــانها وهي ماسكه راسها بيدها اليمنى وتحس بتعب شديد ولأول مرة تحســه وفجأة وهي تمشي طـــاحت عالارض مغمى عليـــها..
التفتوا كل اللي جالسين وبسرعه تجمعوا عندها ورائد أنتبه عليها وقام وشــافها وعرفها وقال بنفسه بما انها أمس ساعدته لازم اليوم يساعدها وقال بالفرنسية:أبتعدوا أنا سأهتم بها
وسعوا له حتى دخل بين الزحمة وشالها بيديه رغم الالم اللي يحسه بكتفه الايسر يزيد بس ضغط على نفسه وأخذ تاكسي وركب وقال له بالفرنسية:اذهب الى اقرب مستشفى ..


وصل للمستشفى ودخل وحطوها بالسريــر ودخلوها لغــرفة الكشف ورائد كــان واقــف ينتظر..شاف جواله منور بإسم فارس....اففف مو وقتك يا فارس....ما رد عليه حط الجوال سايلنت..وبعدها طلع الدكتور وقال:لديها ارهاق بسيط بسبب قلة النوم ولكنها بخــير وهي مستيقظة يمكنك أن تأخذها الأن
رائد:حسنا
دخل للغرفة وشافها توها قامت من الســريــر والتفــتت وشــافت رائد واقف وقال رائد بالفرنسية:شكــرا على مساعدتك لي بالامس وفكرت بإن ارد لك هذا المــعروف
نزلت عينها بالارض وكل شعرها غطا وجها وقالت:عفوا هذا واجبي لم أفعل شيئا يستحق كل هذا الشكر
رائد أستغرب من حركتها بس ما اهتم ودخل واحد واضح عليــه حق بريد..كان ماسك ورد وبيده ورقة وقلم:هل يمكنك أن توقعي يا ريم ال...
رائد كان بيطلع بس شده ولفت نظره أسمها وأسم عايلته و.....


نرجع لجدة..بالقصر فيصل..الساعــه 8 صبـــاحا..
كانت نجلاء تشـــوف البلازما بطفش حســـت بالجــوع لبست العبــاية والحجـــاب ونزلت للمطبخ وميري جات قدامها وقالت:نجلا في يبغا انتي شي
نجلاء:ايه لو سمحتي ابي كارسون بالجبن ونسكافيه
راحت ميري للمطبخ وتسوي لها اللي تبيه بعدين جات واعطت التبسي لنجلاء اخذته وشافت الجو حلـــو طلعت برا وجلست بوحده من الكراسي الحديقة القصر بالجو الحلو وشوي بــارد وبدأت تاكل بهدوء وتشرب النسكـــافيه ..

دخل فيصل للقصر وبيده كيس وشــاف نجلاء بعيدة شوي جالسه بالحديقة تفطر راح لعندها وحط الكيس بالطاولة وجلس بالكرسي امامها وقال ببرود:اخذي هذا جوالك
نجلاء ناظرته ببرود وسفهته ..!
فيصل بإستهزاء:طيب قولي شكرا قولي مشكوورة ما تقصر احمدي ربك اني اخذتك ولا رميتك بالشارع ولا بدار الايتـــام
نجلاء ببرود:والله موب غصب تخليني ببيتك دامك ما تبيني وتذلني
فيصل ضحك بسخرية وقال:ههههههههههه والله كيفي انتي مثل الشي اللي ابي استفزه بأي وقت ابيه اللي اضربه ارميه اكسره هههههههه او اذُلك
نجلاء بقهر:غبي حيوااان حقييير
فيصل:اقووول حسني الفاااضك لا بكف يرميك بالارض (ووقف من مكانه)واليوم بالليل بعد صلاة العشا بتروحين مع ميري والسواق للمجمع تشترين اللي تبينه والفلوس عند ميري وغصبااا عنك بتــــروحين ولا بوديك انا بنفسي
نجلاء ناظرته بقهر وحقد
فيصل:وايه نسيت شي اخذي هذا ايفون جوالك الجديد ومسجل بأسمي وفيه رقمي اتصلي اذا في شي ضروري
وأعطاها نظرة سخرية وراح عنها لداخل القصر ..


بباريس .. الساعه 10 صباحا ..
توها مرام طلعت من محاظرتها الثـــانية وراحت تتمشى بالجامعة تدور على ريم ما لقتها توقعت انه يمكن رحت لشقتها ..
وبعدها شافت ريان جاي عندها
ريان:هلاا مراام واخييرا لقييتك كيفك وشخبارك؟
مرام:تمام .. فيه شي..تبي مني؟؟
ريان:نسيتي مشروعنا ..!
مرام:ايه تذكرته صح
ريان ببإبتسامة:طيب يلا مشينا
راحوا للغرفة اللي دايما يسوون فيها المشروع ورؤى كانت تناظرهم حتى اختفوا من عينها بقهر وبحقد ...!
شذى:رورو انتي معاااي الووو سلام عليكم ههههههههه ردي علي يا مهبوووله
رؤى أنتبهت لها:هاااه نعممم وش تبين
شذى:هههههه جالسه اسولف لج وانتي مو مركزة معي حتى انتبهت انج سرحاااانه
رؤى:طييب يلا نمشي
أماني جات عندهم:هاااي قاايز
شذى:هاايات
اماني:تعالوا بـــنات بنروح لمطعم رووووعه
رؤى:وش هووو
اماني:تعالوا وبعدين تعرفوا
شذى:اووك يلا مشينااا

بالمكتب بدر كان جالس على أعصابه من بعد ما عرف أنه ابوه غير رأيه وبيجيه الحين من المطار الى المكتب بيقوله شي ضروري
وبعدها شاف الباب ينفتح دخل ابوه قام بدر وتقدم عند ابوه وباس راسه إحتراما وتقديرا له ..
بدر:شخباارك يببه؟؟
أبو بدر جلس أمام مكتب بدر:بخيير يلا تفضل اجلس وببدء بالموضوع من دون مقدمـــات
بدر..حتى ما كلف نفسه يسأل عني كل اللي يهمه نفسه وبس أستغفر الله بس ..
راح بدر وجلس بمكتبه على الكرسي وقال:سم يبه
أبو بدر:بدر لازم تحل هالمشكلة بأقـــرب وقــت
بدر بإستغراب:وش هي..!
ابو بدر:بنات عمك تركي
بدر بدهشة:هاااه أي بنات عم!!!
أبو بدر:لا تسأل ولا شي بس ابيك تلاقيهم وحده على ما اظن اسمها بتول والثانية مرام
بدر:........................................... ... .


وأنتهى البـــــارت ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملاك’, أتألم, أتظاهر, الكاتبة, بإنه, داخلى, شوقي, عليك, فراقك, وأنا, وسعادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.